༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻ @sex_stories6 Channel on Telegram

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

@sex_stories6


هاذي القناه خاصة في قصص المحارم

الذي لديها قصة خاصه فيه ترسلها لادمن النشر بسريه👇

@S20E25X

قصص الورعان 👇

https://t.me/Paederasty

حـكاية لقاء (Arabic)

تعتبر قناة 'حـكاية لقاء' على تطبيق تليجرام وجهة مثيرة لعشاق القصص الرومانسية والمحارم. تقدم القناة منصة آمنة للمشتركين لمشاركة قصصهم الخاصة بسرية تامة. إذا كان لديك قصة ترغب في مشاركتها، يمكنك إرسالها لأحد المسؤولين على القناة بكل ثقة وسرية. كما تسعى القناة لتوفير محتوى متنوع ومثير يلائم اهتمامات متابعيها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم الاطلاع على قصص الورعان عبر الرابط الموجود في الوصف. انضموا اليوم إلى قناة 'حـكاية لقاء' لتستمتعوا بأفضل القصص والروايات العاطفية.

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

20 Nov, 20:45


🔞🔞🔞🔞🔞🍑🔞🔞🔞🔞🔞

اقووووى الحفلات الساخنه و المثيره

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

20 Nov, 18:50


🎁💎🎁💲🎁💰🎁🏹🎁🌟🎁

https://t.me/AAOGame_Bot/mission?startapp=7115351305
Join AAO Battles! Get at least 1K xAAO as a new player and stay tuned for exciting airdrops and 10K TON rewards!

🌐🌐🌐🌐🌐🌐🌐🌐🌐🌐🌐🌐

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

14 Nov, 19:05


Messages in this channel will be automatically deleted after 1 day

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

14 Nov, 18:56


🔞🔽🔽🔽🔽😮‍💨🔽🔽🔽🔽❤️
https://t.me/+vw35ja_sZW9hZjhh
🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

14 Nov, 18:56


⭐️⭐️⭐️🇮🇳⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️
#اقوووووى_رابـط_بوت_ارقام_وهمي_مجاني
📸⭐️⭐️😔🤠🌐⭐️🌐🕊🎶

https://t.me/PLUS_SIM_BOT?start=5259205567

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

14 Nov, 18:56


🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
👑القناه الرئيسية 📣
🔽🔽🔽🔽🔽🔽🔽🔽🔽🔽🔽🔽

https://t.me/+MyMjzlEg9rM5YTk5

⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

14 Nov, 18:31


واااااااااااححححححححححححح ااححححححححححححححححح من ليلة فشخت خلووووود فشخ بستها وطيزها بقيت انيكها للفجر وهكذا استمرينا طوال بقية الاسبوع وانا انيكها ليل نهار بستها وطيزها وماخذين راحتنا كاننا عرسان واتفقنا انني بعد رجوع ابوها وامها واخوتها اكون اجي اخزن و انام اغلب الايام عندهم وانها بتكون تاتي اليا للمجلس وانيكها ونكون امام ابوها وامها طبيعيين كما كنا من سابق
وفعلا هذا الذي حصل بقيت اعشق خلووووود بجنون وهي كذالك فكنت اروح بعد انتهاء شغلي اخزن في بيت ابن عمي وانام وتحججت انني مابرتاح بجلوسي بمقر عملي فصدقني سليم ابن عمي وقال لي البيت بيتك يانادر في اي وقت سوى اكون موجود او غير موجود وهو مش عارف السر فكانت خلووووود تنتظر لما ينامو الكل وتاتي اليا للمجلس وافشخها نيك بستها وطيزها وترجع غرفتها وهكذا
وكوني بقيت اخزن مع ابن عمي اغلب الايام كنا نتجابر وفي يوم فتحنا موضوع زواجي فقال لي سليم هاااه يانادر كم قد جمعت لك فلوس حق الزواجة فقلت له ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح يا ابن عمي شكلي بجلس اشقى عمري لوما اجمع حق الزواجة لانك عارف تكاليف الزواجة في البلاد وغلا المهور فضحك وقال لي نشوف لك واحده من هانا رخيصات ماهمش مثل البلاد قلت ياريت بس بنات صنعاء تحتاج لك فتره لما تتعرف على بنت وطباعها واصلها وكمان ربما تتقدم لواحده وتحصل اهلها يتشرطو اكثر من البلاد من بيفهمني ويحس بي ويقدر حالتي ووضعي مثلك ياولد عمي فقال سليم بصراحة يانادر لو قد معي بنت كبيره للزواج انني بزوجك وما بطلب منك فلس اهم شي تعزها وتستر منها قلت تسلم ياغالي ياريت معك حق الكبيره من بناتك خلود وهي اصغر مني باربع سنين قال سليم مش مهم فارق العمر الفارق بسيط بس حاسس ان خلود ماقدها حق زواجة ومابتفكر بهذا الشي قلت اكيد خلود بنت ناس وماهيش مثل اغلب البنات بالمدينة مزقرعات ولو اعرف انها بتوافق ياريت كنت باخذها على راسي واهتم بها وقدها مكلف وشريكة حياتي ومستعد اشقي حتى طول عمري لاعندك يا ابن عمي لو ما اوفيك مهرها فضحك سليم وقال ما اشتي لك شي اتمنى وتوافق خلود مابحتاج منك ريال تكفل فقط بنفقات زواجكم قلت منك جد يابن عمي قال ايوه صدق قلت ربي يحقظك بصراحة شوقتني يابن عمي وخليتني ابداء افكر بالموضوع وبخلود وياريت تشوف الموضوع وتكلمها وتكلم امها اشتي اقتنع سوى بالموافقة او الرفض لايبقى الموضوع شاغل بالي فقام سليم ودعى زوجته وبنته خلود وفتح موضوع طلبي لخلود باسلوب حلو فقالت امها لزوجها انت اخبر نادر ولد محترم ومن الاسره ونعرفه افضل من اننا نزوجها بواحد مانعرفة فقال سليم هاااه ياخلود وانتي ايش رئيك وخلود انا متاكد انها فارحة موووت بس بتمثل انها مستحية و قالت انت اخبر يابه الذي تشوفه اعمله بس معي شرط قال ابوها ايش هو قالت خلود شرطي نتزوج هانا واكمل دراستي وبعد ان اكمل دراستي اذا يشتي نادر نروح البلاد عادي فضحك سليم ابن عمي وقال هذا كلامك يبين انك موافقة ونشطة لبن عمي نادر قالت بصراحة هو افضل من انني اتزوج بواحد لانعرفة ولايعرفنا ونتعاقب فقال سليم اذا اقول مبروك لكم وانا ياخلود قد وعدت نادر اذا وافقتي ماباخذ منه فلس يدبر فقط تكاليف زواجكم وكمان عليا اذا تحبو بازيد اجهز لكم الشقه العليا عادها تشتي تشطيب فقط وتسكنو فيها بلاش افضل مما تروحو تستاجرو لكم بيت ويتركك فيه لوحدك قلت تسلم ياعم وانا اعرف باشطب كل ماتبقى بالشقه وشفت بتجاه خلود وهي شافت اليا وابتسمنا لبعض وابن عمي شافنا وضحك وقال شكلكم مبسوطين ربي يتم فرحكم وانا سافرت البلاد وكلمت ابي وامي وفرحو وادخلتهم معي وخطبنا خلود رسميا وقام ابي وساعد سليم وجهزو الشقه وبعد مرور شهر فقط تزوجت خلووووود بطريقة شرعية وعملنا دم او همنا الاهل بليلة دخلتي على خلود بانه دم بكارتها واجتمت مع خلووووود حببتي واجتمعت بي وكانت لهفتنا وشوقنا لبعض لايوصف وعشنا احلا ايام عمرنا ولنا الان سنة متزوجين وعايشين ومستمتعين ومتحاببين بشكل كبير
وهذه قصتي واتمنى انكم استمتعتم وشكرا

#النـهايـة.......

#سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء

🍆🥑🥦🥬🥬🥬🥬🥬🥒🫑🌽🌶
لديك قصة وتحب تنشرها بسرية ارسلها على ادمن
    
🧂⚽️🏀🏈⚾️🥎🎾🏐
#ادمن_النشر
🥰😇😇🥰😇
←اضـقط
هـناء

🎈🍡✍️💩كل جديد لدينا😘🥰😇👻

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

14 Nov, 18:19


كلامها فكانت تمدحني وتمدح زبي وتقوووول يووووووووووووووووووووووووووه حيا يووووووووووووووووووووووووووه والحلا في زبك امممممممممممحححححححح زبك يجنن يانادر اكبر من زب زوجي امممممممممممحححححححح احببببببببببك احبببببببببببك واحب زبك امممممممممممحححححححح كلي فدااااااااااك وفداااااااااء زبك انت من اليوووووم حبيبي وزوجي ونياكي انا زوجتك حبيبتك قحبتك وانا اسمع كلامها هذا واتجنن واهيج وارهزها أكثر حوالي عشر دقائق وارتعشنا ونزلنا شهوتنا ومن قوه الهيج حسيت زبي لازال مشتد فواصلت ونكتها النيكة الثانية بدون ان اخرج زبي وهذا الذي جعل فتوووووونة تعشقني وتحبني اكثر فبقينا نتنايك النيكة الثانية بنفس النشاط والاثاره والحركة الذي بالنيكة الأولى بس لمده اطول لأكثر من ربع ساعة ونزلنا شهوتنا ووقفنا وقامت فاتن ورفعت البالطوه وشفت ضهرها علامات كثيرة من الحصى فقلت لها اففففففففففففففففففففف ياحببتي اسف لو كلمتيني كنا بنتنايك بوضعية ثانية ولا يحدث لك هكذا فقالت سهل ياروحي اهم شي حققنا امنيتنا وقمنا قطعنا لها حزمه حطب ووعدتها انني باكون انزل معها الوادي يوميا اقطع لها وقلت لها بس مايكفيني ولا يريحني انني باكون انيكك هنا بس قالت وانا مثلك خصوصا بعدما طعمت زبك قلت وايش الحل قالت سجل رقمي وبعدين انا ياقلبي باكون انتظر لوما ينامو اهل زوجي واسوي لك رساله او رنه وانت كون جي لاتحت الطاقه حق غرفتي وباكون اطلعك بالحبل وناخذ راحتنا لما نشبع وانزلك بالحبل قلت حلو وفعلا هذا الذي حصل بقيت اروح بالليل وتطلعني فتوووووونة بالحبل الا غرفتها ونتنايك احلا نيك بكل الاوضاع وتعلمت منها كل طرق واوضاع وفنون النيك وكمان كنت انيكها بالنهار بالوادي وفي الشعاب واحيانا ببيتنا اذا حصلت فرصة او ببيتها اذا كانت لوحدها وهكذا استمرينا
المهم قصيت هذه القصة لخلووووود وخلووووووده تستمعني وتتخيل وتذوووووب فقالت في الاخير ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح يانادر ياحبيبي ياريت وانا فتوووووونة الان تنيكني من كسي وانا ضحكت و قلت لها خليك عاقله بطلي التهور قالت غصب عني ورفعت فستانها وقالت شوف استي ياقلبي كيف قده غارق ومغرق الفراش تحتي فضحكت وقلت اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف ياخلوووووده انتي الوحيدة الذي حاسس انك تشبهي فتوووووونة بقوووه شهوتك قالت ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح بس كيف اسوي كيف اعمل خصوصا وانا اشوف زبك الحلو الذي مجنني امامي ونحن لوحدنا ومبسوطين ومشتهية انتاك بستي نيك عنيف لما ارتاح ولو لا خوفي انك تزعل مني واخسرك خالص لاقوم اصر عليك واجعلك تفتحني وتنيكني ويوقع ماوقع فقلت لها انا حاسس بك حببتي وانا كمان اتمنى وانتي مفتوحة او توجد بنت مفتوحة انيك استها وفعلا كنا هايجين ومشتهيين موووووت خصوصا مع تخديره القات وحينها قالت خلووووود حبيبي خلاص ممكن تسمح لي اجلس بحضنك وافحس استي بزبك نرتاح شوية لانني ياقلبي قسما قدني شجنن قلت تمام وخلووووووده قامت وافتلخت عليا وجعلت صدرها مقابل صدري ومسكت زبي بيدها وبقت تفشخ اشفار استها و تدخله وتفحسه بغشاء بكارتها واااااااااااححححححححححححح ااححححححححححححححححح بصراحة احساس يجنن افقدنا عقولنا فبقيت انا ذااااابت ومش مهتم او حذر بما تسوية خلووووود وهي كذالك فقدت السيطره على نفسها ووجهت زبي بشكل عمودي على باب استها وضغطت بقوووووه وشهقنا الاثنين مع بعض اااااااااااااااااه امممممممممممحححححححح اففففففففففففففففففففف ااححححححححححححححححح وحينها حسيت ان زبي أصبح بداخل استها فشفت للاسفل ناحيه زبي فشفت اثار دم فصحت يووووووووووووووووووووووووووه والفعله ايش سويتي يامجنوووونة فقالت ارجوك سامحني ياقلبي غصب عني وبدون اراده ارجوووووك خليك مبسوط معي وبعدين باكلمك فرضيت بالامر الواقع وتركتها تنتاك على زبي والمدهش انها بقت تنطنط بسرعة وبقوة
وكانها كانت مفتوحة من سابق وليست من تلك اللحظة بقت تنطنط وتوحوح وانا ابادلها وابتسم حتى اتت رعشتنا فرفعتها وقذفت بخاج استها وخلووووووده بقت تبوسني ورجعت جنبي جلست وقالت حبيبي لاتخاف سوف نعمل الاثنين جهودنا من اجل نتزوج و نكون لبعض واذا ما حالفنا النصيب وبتزوج غيرك بوعدك وعد انني بتصرف وحتى لو انكشفت اوعدك انني مابجيب سيرتك بلساني حتى لو يموتوني قلت خير خلاص انفتحتي قالت انت حبيبي واشتيك تمتعني مثلما كنت تمتع فتوووووونة قلت ابشري بس خايف من الحمل ولازم نعمل احتياطنا قالت انت اخبر قلت الان اخرج واجيب لك مانع حمل او اجيب واقي قالت جيب مانع حمل افضل ما اريد تعمل واقي اشتي نستمتع اشتي احس بزبك بداخل استي طبيعي قلت تمام وقمت لبست وخرجت جبت لها حبوب منع حمل ورجعت علمتها طريقة الاستعمال وبدات تستخدمهن من تلك اللحظة واااااااااااححححححححححححح ااححححححححححححححححح من متعه فادهشتني خلووووود بقوه شهوتها وهيجها رغم صغر سنها فبعد مغرب ذاك اليوم واصلنا التخزينة ونشاهد سكس حتى ذبنا فقمنا غثرنا القات وتعشينا

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

14 Nov, 18:19


وعرفتك قبل ماتتزوجي كنت بتقدم لك وادفع فيك كما يطلبو اهلك حتى 50مليون وهي ضحكت وقالت منك صدق يانادر انا عاجبتك الا هذه الدرجة قلت وأكثر مما تتصوري بس ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح النصيب وكمان اسف عليك ان زوجك سابك وراح يغترب ومعه كل هذا الجمال والحلا فقالت ليش لو كنت زوجتك ماتفرقني قلت ابداااا ابدااااااا ما افرقك يوم واحد قالت انتم هكذا تقولو يالشباب قبل الزواج ولوما تتزوجو تعملو فتره وتشبعو وتفلتو وتروحو وماعد تحسو بشي قلت انتي غلطانة لاتظلمي الشباب جميعا مايستوو وقلت لها هيا قومي قطعي الشغاب الاوله من تجاهي فقالت بغنج اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف بصراحة يانادر اعصابي متفالته خصوصا بعد مجبرنا هذا فقلت لها خلاص ارتاحي وانا بنزل اعاونك قالت تمام تسلم ربي يسعد قلبك ويزوجك بواحده مثلما تريد ويحقق حلمك وامنيتك فقلت ياااااارب بس حلمي وامنيتي مدري لو تتحقق باكون اسعد واحد ونزلت من فوق الشجري الا جنبها وفاتن ضحكت وقالت ليش ايش تتمنى يانادر قلت ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح خليها على الله فقالت امانه عليك ايش تتمنى قلت اتمنى وانام مع واحده الليله واعمل معاها الذي في نفسي واذا مت بعدها يهناني الموت فقالت اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف بجد قدك مشتهي هكذا قلت وأكثر بس ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح فقالت فاتن فيه بنات ومحرومات ومطلقات خيرات ويتمنينه يحصلنه واحد عازب و حلو ووسيم و مشتهي مثلك قلت بس اريد نفس المواصفات الذي بنفسي مشتيش واحده خادمه او مدعممه تجغرني وتسد نفسي وتجعلني اكره تلبنات والزواجة وفاتن حينها فهمت كلامي وعرفت انني بقصدها فقالت يعني يانادر مشتهيني انا قلت بصراحة اتمنى اذا انتي معجبه بي و مشتهيني مثلما انا مشتهيك ومعجب فيك واسف يافتوووونة اذا تجراءت بكلامي وفاتن بسرعة قربت واحتضنتني وانا احتضنتها وهات يابوس ومصمصة بشغف وقوه حوالي 5 دقائق ونحن متحاضنين ونتباوس ونتمصمص بدون ان نتكلم كلمه وحينها زبي اشتد وتصلب وبقى حديد وكان يطعن فاتن باسفل بطنها وفتووووونة حست به وفكينا لبعض ونظرنا بعيون بعض وابتسمنا وانا قلت فاتن اسف اذا زعلتك اوشي فقالت لا ياقلبي هذا الشي الذي بتمناه بصراحة يانادر انت اعجبتني قوي ولي فتره وانا اتمناك واشتهيك وصابره والسبب غياب زوجي وبصراحة امس بالليل مانمت وطوال الليل وانا افكر فيك واتخيلك معي وهذا الذي جعلني اكلم امك بانك تاتي معي تقطع لي الحطب وقد كنت محتاره كيف اغريك وتريحني ولاكن الحمد لله انك طلعت بتفكر بي وتشتهيني مثلما بشتهيك فقلت لها بجد يافتوووونة بتتحقق امنيتنا قالت ايوووه كلي فداااااك انا ملكك ومسلمه نفسي لك ونريح بعض قلت وتستمر علاقتنا قالت ايوه بسرية قلت هذا اكيد اعاهدك ما اغلط بحرف واحد عنك قالت وانا ملكك وحبيبتك وقحبتك باكون اخليك تنيكني باي وقت خصوصا بعد ماحسستني انك فحل ونياك قلت ماهذا الشي لاتهمي فهذه امنيتي انني اصاحب واحده شهوانية واعرفي انني باكون امتعك واريحك لما تشبعي بس هناك حاجة واحده مخوفني قالت ايش قلت اخاف من الحمل قالت لاتخاف زوجي سهل لنا الموضوع فمن بعد زواجنا كلمني انه مايريدني احمل ويريد نستمتع لسبع سنوات ورحنا عملنا فحص وجابولي ابر بين اضرب ابره بكل 6 اشهر قلت حلو احلا شي وشفت يمين يسار اتاكد مافيش احد و رجعت احتضنتها وابوسها ونتمصمص وبدات اجغصص نهودها وفتووووونة تذوووب وتاااان وقالت بغنج ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح ياقلبي كيف ذوبتني وانا دخلت يدي من تحت البالطوه حقها ومسكت استها من فوق بجامتها وفاتن شهقت وقالت يووووووووووووووووووووووووووه يابة بسسسس ياروحي خليني اطرح لك ونيكني اففففففففففففففففففففف ماعد فيني جهد استحمل وفكيت لها وهي خلست سروالها ورفعت البالطو وامتدت وااااااااااااحححححححححححح

ااححححححححححححححححح شفت استها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف كانت تجنن بيضاء منتفخ وغارقة والعنقري بارز اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف وانا بسرعة خلست سروالي وقربت بين رجولها وفحست زبي باشفارها وفتووووونة تااااان اااااااااااااااااه اااااااااااااااااه امممممممممممحححححححح وانا ضغطت زبي بستها ودخلته للاخر بستها وهي شهقت وصاحت اااااااااااااااااه ااححححححححححححححححح يووووووووووووووووووووووووووه والحلا يووووووووووووووووووووووووووه والطعم وبصراحة احساس حسيتة لايوصف كانت استها حاااار جدااااا وضيقة وكنت احسها تقبض زبي وتمصمصة مصووووص اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف فبقيت ارهزها وفتووووونة ادهشتني بصدق كانت شهوانية ومشتهية موووووت فاحتضنتني بايديها وارجولها بخصري وكانت توحوح وتهيج وتتراهط تحتي وتنايكني من تحت كانت تتقوس وتضغط بستها على زبي للاخر وبحركات سريعة ومش مبالية بانها على الارض تراب وحصى ومش فارشة تحتها شي ولاكنه قوه الهيج واللهفة للنيك والذي اثارني اكثر

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

14 Nov, 18:19


انتبهي تتهوري وتخلي الشيطان يغوينا فقالت امانه يا نادر هل قد طعمت نيك الكعله فتذكرت انني قررت افشر وابالغ بحياتي الجنسية من قبل فقلت لها ايوه قالت هاااهذكرتني اشتيك تواصل لي قصصك وحياتك الجنسية بالتسلسل من بعد قصتك الذي حكيتها لي بامس الليل فقلت لها حاضر غلقي التلفون وانا سوف احكيلك فغلقت التلفون وانا بدات اسرد لها قصة جنسية مثيره حصلت لي بالقريه فحكيت لها انه كان لنا واحدة من جيراننا اسمها فاتن حلوه متزوجة من سنتين ولم تنجب وعادها بنت في عز شبابها عمرها 23 سنة وانها بعد زواجها بسنتين سافر زوجها يغترب وبقت البنت فاتن محرومة خصوصا انها ذاقت حلاوه النيك والزب فكانت جارتنا فاتن تاتي بشكل مستمر الا بيتنا وكنت اغلب الايام اشوفها بالصدفة وهي جالسة عند النسوان حقوننا وهي فاتشه وبصراحة دخلت في نفسي بس مابينت لها و لا لاحد بشي وكنت استحي وخايف خصوصا اننا جيران ونعتبر اسره حسب عادات القرى
وكذالك فاتن شافتني واعجبت بي وحبتني حسب ما اخبرتني فيما بعد
المهم بقى كل منا معجب بالثاني ونتخيل بعض بخلوتنا بس فاتن بقت معجبه بي ومشتهيني اكثر مما انني اشتهيها خصوصا لما كانت تشوف وسامتي و جسمي حلو فزاد هيجها واشتهائها لي فحينها قررت جارتي فاتن انها تغريني وترسم خطة حتى تتوصل اليا وتنتاك مني فبقت تاتي الا بيتنا بشكل مكثف وهي متزينة وبقت تتعمد لما تشوفني تضحك بغنج وتبقى فاتشة وتغمز لي اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف وانا بصراحة زادت اثارتي عليها وهكذا
ففي يوم بعد ان تعذبت بنيران شهوتها طوال الليل ففكرت كيف تغريني وتوصل لي فرسمت براسها خطة من الليل خطة محكمة فاتت الصباح ودعت امي وقالت لها ياعمه اشتيك تنفعيني قالت لها امي ايش تشتي يابنتي بنفعك من عيوني قالت اشتيك تكلمي ابنك نادر يجي معيا يقطع لي الطنبي ( شجره )حقنا الذي بالوادي وانا سوف ادي شقاه كما يشتي ارجوك ياعمه قد كودن وافقو اهل زوجي انني اقطعه حطب لي قالت امي ابشري يابنتي بدعيه اهم شي انه يقدر يطلع فوق الشجري واتت امي دعتني وكلمتني بطلب فاتن وانا طرت من الفرح ولاكنني امام امي سويت نفسي انني باروح طاعه واستماع لامي فقط
المهم قمت لبست وخرجت وحصلت فاتن جارتنا منتظره في الباب ومعاها حبل وعطيف ومنشار يد وكمان اكل وشاهي ومشينا نزلنا الوادي وفاتن تمشي خلفي وفاتشة وتضحك بغنج وكان شم عطرها ينفح فحسيت انها مشتهيني مثلما انا مشتهيها وصلنا للوادي وماكان فيه احد بالوادي والاشجار كثيره ومظلمة وحينها روتني فاتن شجره الطنب الذي تريد نقطعها وحينها كان كلا منا مشتهي للاخر بشده و يفكر بطريقة سريعة لاغراء الاخر فانا حينها طلعت براسي خطة فقمت وفرقت شوي عن فاتن الا مكان مختفي عنها بحجه اريق الماء وقمت بعمل فتحه بسروالي من الوسط من امام زبي بقصد عندما اطلع فوق الشجره تشوفه فاتن واغريها واذوبها بزبي ورجعت اخذت المنشار والعطيف والحبل ورفعت ثوبي للحزام وطلعت اتسلق فوق الشجرة وفاتن واقفه تحتي وتنظر اليا وبعد ارتفاعي قليل لافوق الشجرة كنت افتلخ وكنت متاكد ان زبي أصبح مبين وضاهر لفاتن وكانني مش عارف ان سروالي مشطوط وحسيت بفاتن شافت زبي وشفتها مركزه بقووووه الا بين رجولي وذايبة وبدات اقطع وانزل الشغاب الذي قطعتهن الا عند فاتن وحسيت فاتن بقت ذايبه ومخدره وتتامل بالجزء الذي ضاهر لها من زبي وجلست تحتي تماما شوية وانا قلت لها مالك يافتوووونة جالسه فصلي وقطعي الشغاب الذي نزلتهن فقالت ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح يانادر مدري ايش فيني خامده مافينيش جهد اقطع فقلت لها بطريقة مزاح او شكلك ساهره مانمتي قالت ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح ايوه ساهره مانمت طوال الليل فقلت لها ليش ايش الذي شاغلك ومسهرك وزوجك غايب فقالت هو هذا الذي مسهرني لو زوجي موجود كنت باضمة بحضني ونريح بعض وننام لاكن ااححححححححححححححححح
ااححححححححححححححححح ايش اسوي اينهو زوجي واين انا قلت ليش ومن قبل ماتتزوجي من كان يونسك لما تنامي قالت كنت مش عارفة بشي اما بعد ماتزوجت وتعودت بقيت ما اقدر انام الا وحنا جنب بعض ومتحاضنين ونشم نفس بعض فقلت لها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف خلاص يافتوووونة لاعد تجننيني وتخليني اروح اقاتل ابي وامي يزوجوني وهي ضحكت وقالت بجد يانادر قد نفسك تشتي تتزوج قلت بعد كلامك هذا قدني اتمنى واليوم يوم عرسي ودخلتي وهي ضحكت وقالت الا قلي يانادر قد على عينك بنت بتحبها وتريد تتزوجها قلت بصراحة مافيش ولا واحده دخلت بنفسي واعجبتني فقالت ليش كيفهي مواصفات البنت الذي تتمناها ان تكون زوجه لك قلت اقول لك وماتزعلي قالت لا ياقلبي مابزعل منك تكلم عادي قلت بصراحة اتمنى من تكون زوجه لي بنفس مواصفاتك بالضبط وهي ضحكت وقالت يووووووووووووووووووووووووووه يانادر ليش وانا ايش الذي اعجبك فيني قلت انتي كلك حلا وفن وجمال وذوق وغنج ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح يافتوووونة ياريت وانتي مش مزوجة ياريت

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

14 Nov, 18:19


فداااااااااااك حبيبي ابشر اروح
اتجهز واجيك وراحت غرفتها وتاخرت حوالي ربع ساعة واتت وااااااحححححححححححححح ااحححححححححححححححح بصراحة انني اندهشت تجننت دخلت عليا للمجلس تصدقون انني ارتبشت ماعد عرفتها ضنيت انها واحده ثانية وليس خلود الذي اعرفها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف كانت لابسة بدله قصيره الا وسط فخذها شفافة ومش لابسة تحتة اي حاجه يعني كان جسمها بالكامل ضاهر اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف وكمان عامله مكياج خفيف وحمره وماشطة شعرها وناتشة الا خصرها ومعطره دخلت وتلفونها بيدها وفاتحة زفة صنعانية وتمشي بدلع وغنج وانا من شده الاثاره وقفت وبقيت اصفر واصفق وخلست الكوت والثوب بجنون ورجمتهن جانبا وقفزت الا وسط المجلس واحتضنتها وضميتها بقووووووه اليا وبستها ورفعتها وبقيت ادور بها بشكل دائري بوسط المجلس وخلوووووده تضحك وتقول يوووووووووووووووووووووووووووه بسسسسسس بسسسسسس يامجنووووون بسسسسسس دوخت بي قلت انتي من جننتيني ودوختي بي شكلك هذا وجمالك وغنجك هذا يجنن ويذوووووب الحجر ويحتاج له بوس ومص ونيك متوووووواصل قالت كلي فداااااااااااك كلي حلالك حبي مسلمة نفسي لك سوي بي الذي تشتي انت حبيبي وزوجي اموووووووت فيك احبببببببببك احبببببببببك ياقلبي وحينها كانت شهوتنا مشتعلة 100% فزبي كان مشتد ومرتكز مثل الصاروخ فنزلت يدي وادخلتها من تحت الفستان الخفيف ومسكت خلوووووووده بستها وااااااحححححححححححححح ااحححححححححححححححح حصلتها الاخرى كمان هايجة فكانت استها غارق فاحتضنتها بقوه ورفعتها ومن ثم مددتها فوق الكنب حق المجلس ورفعت الفستان وفلخت ارجلها وشفت استها وااااااحححححححححححححح ااحححححححححححححححح كانت خلوووووووده رومنسية وذواقة ومثيره بكل شي ومن جمله ذوقها انها عملت نقش ورسمت ورد و قلوب حوالين استها وعلى فخوذها وكتبت اسمي واسمها بداخل القلوب والورد اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف فانا حينها تجننت وذبت اكثر وكنت اشتي اكلها اكل اممممممممممممممحححححح فنزلت بفمي بدون ان اغثر ماقد اكلته من قات وبقيت ابوس وامص والحس والتهم استها بالكامل لداخل فمي وكنت ابتلعه حتى ابتلعت كل القات الذي بفمي مع عسلها وخلوووووده تتجنن وتذوووووووب وتتشاهق وتصيح اممممممممممممممحححححح يوووووووووووووووووووووووووووه اففففففففففففففففففففف ااحححححححححححححححح وانا احس وامص استها والعنقري بقووووووه وشغف لما ارتعشت خلوووووووده وكانت تمسك بشعري وتضغط راسي بتجاه استها وتتقوس وتصييييييييح ايييييييييييييييييييييييييي ايييييييييييييييييييييييييي اففففففففففففففففففففف ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اممممممممممممممحححححح يوووووووووووووووووووووووووووه ااحححححححححححححححح وقذفت بعسلها وانا اشفطة والحسة وامصة كامل وابتلعة وكانني بامص عسل ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح بعدها قمت وقلت لها الان دورك قالت ابشر حبيبي وجلست انا وانفلخت وخلوووووده اتت ركعت على ركبها بين رجولي ومسكت زبي وبقت تبوسة بالاول وتلحسة ثم ادخلت راسه بفمها وااااااحححححححححححححح ااحححححححححححححححح بقت تمصمصة وترضعة بطريقة مثيرة جددددددااااااا ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح استمرت برضع زبي حتى ارتعشت وقذفت بفمها وهي ابتلعته كامل ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ثم جلسنا جنب بعض وحطيت القات بيننا وبقينا نخزن ونضحك ونتحدث عن احساسنا ومتعتنا وكيف شعورنا ثم قلت لها ياخلووووووده انتي كلمتيني ان صاحبتك كانت تجيب لك مقاطع سكس هل الان لازلنة موجودات معك منهن قالت ايوه قلت ممكن نشوفهن مع بعض قالت حاضر وفتحت تلفونها وكانت محتفظ بالفديوهات بملف مقفل فتحته وحطينا التلفون فوق مدكاء امامنا وبقينا نشوف وااااااحححححححححححححح ااحححححححححححححححح
كانت مقاطع حلوه ومثيره فبدائنا نشوف اول مقطع كان لولد وبنت شباب وحلوين وكانو رومنسيين بدائو بالبوس والاحتضان والمداعبة حتى ذابو ثم قام الشاب وناك البنت بكسها بطريقة مثيره وبحنية وكانو يوحوحون بشكل مدهش مما جعلني انا وخلوووده نذوووووب وتشتعل شهوتنا نااار فمديت يدي انا وادخلتها من تحت فستان خلووووود وبقيت ادغدغ وافحس استها وخلوووده ذااااابت واسترخت ومدت يدها واخرجت زبي الذي كان مشتد ومقوووم وبقت ترهط لي واااااااااااححححححححححححح ااححححححححححححححححح استمرينا على هذه الحالة ونشاهد المقطع السكس ونتخيل اننا نحن من نتنايك بدالهم اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففف استمرينا حتى كل منا ارتعش ونزل شهوته بيد الاخر واااااااااااححححححححححححح ااححححححححححححححححح بعدها قالت خلود حبيبي نادر بصراحة حاسسة ان النيك بالاست ممتع وحالي اكثر من الطيز فقلت لها خلووووود ايش بتفكري وايش ناوية مش احنا اتفقنا بهذا الموضوع قالت ايووووووه بس ايش اسوي هذا احساسي وحبيت اعبر لك عنه قلت ولو

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

14 Nov, 18:19


رجعتي من الغيل و شفتك لوحدك

قررت اجيك واغريك وتنيكني وتريحني بديل اخوك قلت هاااه يعني انتي مابيوجعك ضهرك قالت ايوه قلت خلاص لاتهمي انا كنت اتمنى هذا الشي انني احصل بنت اخنثها وارتاح معاها قالت خلاص نكون حبايب وبسرية ونريح بعض قلت موافق وقمت نكتها نيكة ثالثه بطيزها بعد ان غرشت استها ولبسنا وراحت بعد ان اتفقنا نكون نلتقي واصل باي مكان نشوفة مناسب
المهم بعد ان سمعت خلووووده قصتي هذه مع بنت قريتي وجارتي استمحنت واشتهت انني اخنثها بطيزها فقالت اممممممممممممممحححححح ياقلبي قصة مثيره بس قد ضهري بيوجعني وانا متدكية واستمع لك فضحكت وقلت لها تشتي ادلكك مثل بنت جارنا وهي ضحكت و قالت ايوه بس تسوي معي نفس ماسويت معها بالظبط قلت مادامك مشتهية ابشري قومي جيبي دهان فقامت جابت دهان كريم شعر وفازلين وبسرعة انبطحت وانا دهنت ضهرها سريع ثم ركزت على طيزها فحطيت دهان كثير وبقيت افحس خرمها وابعصصها وانخدها باصابعي وخلوووووده بدات تذوووووب وتتمحن فكنت ادخل اصباعي ثم ثنتين واوسع خرمها وخلوووووده من قوه المحنة واللهفة توحوح وتتشاهق وتقول لي اممممممممممممممحححححح ايوووووووه حلوووووو حبيبي احبببببببببك ايوووووووه انا قحبتك مخنوثتك حبيبي نادر اففففففففففففففففففففف اممممممممممممممحححححح وكانت كلما دخلت اصابعي بطيزها كانت تقمطهن مثل الكماشة اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف بقيت ارطب واوسع طيزها مايقارب نصف ساعة حتى تاكدت انها جاهز حينها حطيت كمية كريم بداخل خرمها ودهنت زبي ورفعت طيزها خليتها مرتكزه وبدات بادخال زبي وااااااحححححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس ومتعة لاتوصف بقيت ادخل زبي ببطئ حتى ادخلته للاخر وخلوووووده تاااان وتتلذذ ولن احسها تتوجع اوشي ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح من لذه حسيتها كان طيزها حااااار وضيق وكنت احسه يقبض على زبي ومصمصة مصوص فبقيت ارهزها واخنثها وخلوووووده تهيج وتثيرني بحركاتها وكلامها ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح من متعه وطعم يجنن بقيت اخنثها بطيزها لأكثر من ربع ساعة ونزلت بطيزها وحينها كنا مرهقين وتاعبين وكانت الساعة الرابعة فجرا احتضنا بعض عريانين ورحنا في نومة عميقة ماصحينا الا عند اذان الضهر قمنا وانا لبست وخرجت للسوق اشتريت لنا قات واخذت لنا غداء سفري ورجعت تغديت انا وخلوووووده ونضحك وكانت خلوووووووده كما قلت لكم جريئة كانت تقول لي ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح يانادر محلاها من ليلة اممممممممممممممحححححح ياريت وانت خنثتني من اول يوم اتيت لاعندنا قلت ايش عرفني انك هكذا ممحونة وشهوانية وكمان لو عرفت كيف بنقدر نعمل حاجة وابوك وامك واخوتك موجودين قالت مش عليك ريتك نكتني كنت بسترق واجي انام عندك وتنيكني بدون محدش يعرف قلت شكلك من الان ماعد تفكي لي حتى بعد رجوع ابوك وامك قالت ايوووووووه انت كون جي اجلس عندنا وانا مستحيل اتركك لانني طعمت زبك وحسيت بمتعته ولذته هل يهون عليك تتركني اتعذب او اروح اتخنث من واحد غريب وانت موجود انت اولا بي قلت انتبهي تتهوري وتنخدعي باحد قد يغدر بك ويفتحك ويفضحك قالت اذا انت بتوعدني انك ماتتركني ولن تتخلى عني انا بوعدك محدش يلمسني لمس غيرك حتى اتزوج وقالت لي حبيبي ايش رئيك انك تطلب يدي و تتزوجني اذا انت موافق فقد ممكن انك تفتحني من الان وتنيكني بستي قلت ياخلود هناك اربع سنوات وأكثر فارق العمر بيننا وكمان مابقدر اوعدك لانني عايش مع اسرتي بالقرية وانتي الان تعتبري بنت مدينة وماتقدري تعيشي معي بالقرية ولا حتى انا بقدر افتح بيت هنا بالمدينة ونعيش ولهذا فاحتمال زواجنا ببعض ضعيف ولاكن نعيش حياتنا ونحافظ على بعض وكلما حصلنا فرصة نستمتع ببعض بسرية حتى يكتب لنا الله النصيب قالت حاضر حبيبي بس لاتعتبر هذا الموضوع انتهى لازم نفكر فية يمكن نحصل حل او طريقة اما من ناحية فارق العمر فهذا مش مهم وكمان المعيشة بالقرية او بالمدينة مش مهم لانني بصراحة يانادر بقيت احبك واعشقك من قلبي واتمنى اعيش معك العمر كلة قلت وانا كذالك ياخلووووووده بس لازم نظع اعتبار للاهل ولموافقتهم قالت تمام حبيبي وكان هذا الحديث بعد ان انتهينا من الغداء فقلت لها حببتي هذا الاسبوع الذي نحن سوى انا وانتي لوحدنا نريد نستمتع وناخذ راحتنا ونريح بعض وكاننا مزوجين قالت اكيد ياحبيبي وزوجي وانا ضحكت وقلت لها هيا يازوجتي سوي لنا بقعة نخزن وتعالي خزني معي وننبسط ونرتاح قالت من عيوني يا احلا حب وعملت لنا مداكي وبخرت ورشت رائحة وانا قلت لها حببتي اشتيك تلبسي احلا ملابس عندك اشتي اشوفك عروسة اشتي اشوفك اجمل بنت اشتيك تزيدي حبي وعشقي لك فضحكت بغنج و قالت من عيوني ياقلبي هاه حبيبي ايش من لبس تحب البس لك تعجبك الموضة ام ملابس جنسية مثيره قلت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ايوووووووه ملابس سكسية اشتي استمتع بجمال جسمك وانوثتك اشتيك تثيريني من اجل ننتهي من التخزينة وانا هايج افشخك نيك للصبح قالت كلي

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

14 Nov, 18:19


كل من اصبح عمره بنفس عمرك تجلس
عيونهم زايغة في البنات وتصاحبو وتلعبو معاهن قلت يمين ماقد لعبت مع بنت قالت بجد قلت ايوه قالت خير خلاص بنتصاحب انا وياك قلت ياريت قالت خلاص هيا بالاول شوف الفازلين وين طارحته اختك قلت موجود فاخذته والبنت قالت يووووووووووووووووووووووووووه يانادر بدلكني وانت هكذا لابس بتوسخ ملابسك قلت عادي قالت لا لا اخلسهن وخليك بالسروال او انت مش لابس سروال قلت لا لابس قالت اذا اخلس ملابسك وخليك بالسروال لاتستحي هوذا انا خلست امامك وانا بنت فخلست ملابسي والبنت شافت زبي وكان منتفخ تحت سروالي الصغير وشفتها تذوووووب وتعض شفايفها فحسيت من البداية انها مشتهية
المهم البنت حطت الطراحة حقها فوق فراش اختي لكي لاتوسخ الفراش وامتدت على بطنها وقالت لي بجرأة حبيبي نادر اطلع اركب فوق طيزي وحط دهان ودلكني وانا سويت كما طلبت مني وااااااحححححححححححححح ااحححححححححححححححح ازدت هيج واثاره وبدات حطيت فازلين وكنت ادهن ضهرها من رقبتها لتحت والبنت كانت تقول ادلك تحت حقويا وتحت وانا نزلت شوي وبقيت ادلك حقوها وهي كانت تسحب سروالها لتحت حتى ضهر لي نصف طيزها وااااااحححححححححححححح ااحححححححححححححححح تجننت وذبت وكنت اريد انيكها حالا لاكن صابرت نفسي وقلت لنفسي لازم اكون طبيعي حتى تطلب هي مني فكنت لما توصل يدي الا اردافها كانت البنت تحس بيدي و تقول ايوووووووه حبيبي اضغط هانك وطي يدك شوي وكانت تنفلخ حتى بداء تضهر لي فتحة طيزها وجزء من استها وااااااحححححححححححححح ااحححححححححححححححح كنت اتجنن اكثر والبنت قالت ايوووووووه حبيبي انا فداااااااء روحك انت بتدلك احلا من اختك سباء ايوووووووه وطي يدك وادلك فنيجي لانها اكثر شي بتوجعني ادلكها لاتستحي قلت بس بجامتك بتلقف قالت سهل لاتهم انا بخلسها وتفاجات بها خلست بجامتها خالص وبقت عارية ملط تحتي وزد انفلخت برجولها وااااااحححححححححححححح ااحححححححححححححححح فضحكت وقلت لها بصراحة شكلك باتجننيني هذا ماعاده تدليك هذا قدها مخناثه وهي ضحكت وقالت يووووووووووووووووووووووووووه منك صدق هيجتك قلت وهل فيه واحد تحتة بنت عارية ومايهيج قالت اصه خليني ادعس عس زبك اتاكد هو صدق منك او لا ورجعت بيدها ومسكت زبي من فوق سروالي وشهقت وقالت يووووووووووووووووووووووووووه والحلا والله انه صدق يووووووووووووووووووووووووووه ياقلبي كيف قده مشتد حرام عليك يانادر تحبسة خرجة يفتهن قلت خايف اخرجة وبعدين مايتركك وهي ضحكت بغنج وقالت كلي فدااااااااااك ياقلبي باريحك باخليك تنيكني من طيزي قلت بجد قالت ايوه اما استي ماشي عادني عزبه قلت استك مابقاربها قالت تمام خرج زبك وسوي له ولطيزي دهان وانا خلست السروال حقي وزبي انطلق والبنت شافتة وشهقت وقالت يووووووووووووووووووووووووووه والحلا يووووووووووووووووووووووووووه سعمن ماكنت مصدقة ان معك زب كبير كنت احسبك عادك صغير جاهل وقالت هيا ادهنه وادهن طيزي وريحة ورفعت طيزها امامي وااااااحححححححححححححح ااحححححححححححححححح والحلا وانا بسرعة دهنت طيزها وزبي وقربت ضغطت زبي ودخل بسهوله والبنت كانت تمثل وتقول يووووووووووووووووووووووووووه اففففففففففففففففففففف ااحححححححححححححححح وانا بقيت اخنثها وهي تتشاهق وتوحوح وكانت تفحس استها بيدها وانا اخنثها وكنت احس طيزها يرضع زبي رضع اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف بقيت انيكها حوالي عشر دقائق واتت رعشتي ونزلت بطيزها والبنت انبطحت وانا خليت زبي بطيزها ولم اخرجة ورجعت ادلك لها والبنت تضحك وتقول يووووووووووووووووووووووووووه والحلا زبك ابعد مني كل الوجع يووووووووووووووووووووووووووه على جنان قلت اعجبك علاجي قالت يجنن خلاص باكون اخليك كل يوم تدلكني وتعالجني ماعد بخلي اختك تدلكني دلكتها شوية وكنت اتحرك وارتفع بحجة ادلك اعلا ضهرها واكتافها وارجع وكان زبي يخرج ويرجع بطيزها وكانني بنيكها والبنت تذوووووب وتقول اممممممممممممممحححححح يووووووووووووووووووووووووووه والحلا ايوووووووه ياقلبي استمر وانا استمريت حتى نزلت بطيزها للمره الثانية وبعدها اخرجت زبي ونهضت من فوقها والبنت اقتلبت وبقت ممتده على ضهرها وااااااحححححححححححححح ااحححححححححححححححح من حلا وانا اشوفها ممتده عريانة وشفت استها تجنن صغيره بس منتفخة بيضاء وناعمة فمديت يدي وتحسست استها وقلت اممممممممممممممحححححح والحلا اول مره اشوف است امامي حقيقة قالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ياقلبي لو انا مش خايفة من الفضيحة ومن اهلي لايقتلوني انني باخليك تفتحني وتنيكني بستي قلت لا مابوافق انتي تعتبري بنت قريتي ولايمكن افضحك قالت تسلم ياروووووحي على خوفك عليا وقلت لها بس انا مستغرب ليش خنثت طيزك وماخرج دم مش هم يقولو انه اول نيكه يخرج دم فقالت بصراحة يانادر انا بعترف لك بصدق قلت خير قالت انا كنت انتاك بطيزي من اخوك وهو الذي خلاني ممحونه ولاكن للاسف راح وانا بصراحة كنت عارف ان اهلك مش موجودين ومن شده محنتي وخصوصا لما مشيت

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

14 Nov, 18:19


نرتاح الان واذا حسينا تجددت فينا شهوتنا اريدك تجيبي اي دهان موجود وسوف ارطب خرمك واوسعة شوي واحقق امنيتك قالت تسلم يارووووحي احبببببببببك احبببببببببك ياقلبي ومن ثم قالت هاااه حبيبي نسيتني انك تعرفني عن حياتك الجنسية اريدك تشرحها لي بالتفصيل قلت حاضر بشرح لك الليلة جزء منها واذا تبقى الايام امامنا بحكي لك البقية قالت تمام الان احكي لي عن اول تعرف و احساس لك بلذه الجنس
وانا كما قلت لكم كنت مقرر انني ابالغ واحكي لها احداث جنسية مثيره ولو انها لم تحصل معي تعمدت اكذب وابالغ لكي اثير خلوووووووده واجعلها تحبني وتعشقني وتشتهيني اكثر واستمتع معاها
فقلت لها ياحببتي اول احساسي بالشهوه والجنس كنت بعمر 15 يعني بنفس عمرك ففي احدى الليالي كنت نائم واحتلمت انني مع بنت اعرفها من القرية واحتلمت انني كنت انا وهيه لوحدنا وتعرينا وشفت استها وطيزها واحتلمت انها طلبت مني انيكها فامتدت وفلخت رجولها وانا ركبت عليها وبدات ادخل زبي بستها وااااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس كنت احس استها حااااار وضيقة وتمص زبي فكنت ارهزها حتى ارتعشت ونزلت بستها وصحيت بعد الحلم ولم اجد البنت الذي احتلمت بها وشفت سروالي غارق بحليبي فبقيت اتذكر الحلم واتمنى لو كان حقيقة وفي اليوم الثاني خرجت للقريه ورحت ابحث عن البنت الذي احتلمت بها حتى حصلتها وكنت اشوف اليها واتخيلها عارية واتخيل جسمها و استها كما شفته بالحلم وتمنيت انها تعرف انني احتلمت بها
ومن حينها بدات كلما اختليت بنفسي خصوصا بالليل وانا بغرفتي لوحدي كنت اتخيل اي بنت عاجبني واتخيل انها معي وانني بنيكها وارهط زبي مرتين ثلاث حتى انزل شهوتي وهكذا استمريت لفتره وحسيت شهوتي ولذتي وشوقي لممارسة الجنس تزداد أكثر وفي يوم كنت بالبيت لوحدي وكان فيه بنت لاحدى الجيران حلوه وعمرها حوالي 17 سنة وكانت شهوانية وممحونة وسبق انها كانت تنتاك من طيزها من اخي الذي اكبر مني وانا ماكنت اعرف ولاكن اخي سافر يشتغل مع ابي وترك حبيبته الممحونة تحترق وتتجنن من المحنة الذي الذي ادمنت على نيك اخي لها فحينها البنت فكرت بي لاريحها بدل اخي
المهم في ذالك اليوم كانت البنت راجعة من الغيل كانت تجيب ماء وعند مرورها من باب بيتنا شافتني وانا داخلي البيت وكانت عارفة انني لوحدي وان اسرتي مش موجودين فروحت حطت الدبه الماء في بيتهم ولبست لها سروال قطن مطاط ضاغط ومبين شكل طيزها واردافها وفخوذها حتى استها ثم اتت ودقت الباب وانا فتحت لها وهي دخلت سكته وكانها اتت تجلس مع اختي وكانها مش عارفة ان جميع الأسرة مش موجودين دخلت ومشت مباشره للصاله وانا اغلقت الباب وتبعتها وصلت وهي واقفه بالصالة التفتت اليا وقالت نادر ليش مش سامع احد وينهم اسرتك قلت مش موجودين قالت ولا حتى اختك سباء قلت ايوه مش موجوده خير ايش تشتي فقالت بغنج ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ياجناه قلت ليش ايش كنتي تشتي منها قالت كنت محتاجة لها ضروري لانها الوحيده من كانت تساعدني قلت في ايش فجلست البنت وقالت يانادر انا باكلمك بايش كانت تنفعني بس بالاول توعدني ان هذا يكون سر بيننا قلت وعد قالت وكمان ممكن انك انت بتقدر تساعدني قلت اذا بقدر بساعدك من عيوني فقالت تسلم عيونك ياحلو وقالت خلاص هيا ندخل غرفتك او غرفه اختك سباء وبالداخل انت بتعرف فدخلنا غرفة اختي وجلسنا والبنت فتشت الثمه وااااااحححححححححححححح ااحححححححححححححححح قمر حلوه تجنن بصراحة ماكنت عارف انها أصبحت بهذا الجمال لانني اعرفها وعادها صغيره وبعد ان كبرت وتلثمت ماعد شفت وجهها وهي فاتش المهم كنا جالسين وهي قالت شوف يانادر انت عارف كيف بين اتعب شقاء وتحمول علف وحطب وغريف ماء قلت ايوه قالت وهذا التعب بيسبب لي الم قوي في ضهري وحقويا وانا كلما احس بالوجع اجي لا عند اختك سباء وتدلك ضهري ويخف مني الوجع والالم واليوم قد تحملت علف وماء وتعبت و بين احس ضهري وحقويا اينكسر ومافيش من يدلكه لي فاذا بتقدر ياقلبي تدلكني انت بتشكرك واكون ممنونه منك بس كما كلمتك يكون سر بيننا ماتكلم احد انك سويت لي هذا الشي ودلكتني قلت ابشري وبصراحة ياخلووووده كنت ساعتها ذااااايب وشهوتي مشتعله وبقيت اتخيل البنت واتخيل هل بتخلس ملابسها وتنبطح امامي
المهم بعد ان وافقت و قلت لها انني مستعد ادلك لها ضهرها ما تخيلت انها جريئة بهذا الشكل قامت وخلست البالطو حقها والفنيله وبقت بالبجامه المطاط والضاغطة فقط وااااااحححححححححححححح ااحححححححححححححححح من جمال وجسم وبياض ونعوووومة تذووووب الحجر وكمان كان طيزها يجنن منتفخ ومربرب داخل البجامه ومبين كل تفاصيلها من خلف بجامتها وبعد ان خلست التفتت اليا وانا كنت مندهش وعقلي سارح وكان قد زبي قوووووم وبقى منتفخ تحت ملابسي فشافتني وضحكت بغنج وقالت يووووووووووووووووووووووووووه ياقلبي وينك سارح ليش مستغرب او شكلك اول مره تشوف بنت هكذا امامك وانا تلعثمت وقلت هااه اه لا ايوه اول مره قالت مش مصدقة انتم يالاولاد نزغات وعارفة بكم

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

14 Nov, 18:19


احتضنا بعض وما افتكرنا انفسنا الا
ونحن محتضنين بعض بقووووه وملتصقين ونحن نبوس بعض بقووووه بوس بشغف ولهفه وحسيت زبي منغرس بين فخوذها وملامس استها وخلوووووده ضاغطة بافخاذها علية ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح غصنا في بوس ومص واحتضان ومن شده هيجنا كنا نتحرك وكننا جسد واحد فبقينا نتقلب ونحن متحاضبين بقوه فكنت مره احس بنفسي اصبحت فوقها شوي واذا بخلوووده أصبحت فوقي ونحن نبوس ونمصمص بعض بشغف وااااااحححححححححححححح ااحححححححححححححححح بقينا نذوووووووب في بعض ونتقلب بوسط المجلس بدون وعي حوالي ربع ساعة تقريبا لاننا ماعد تاكدنا بانفسنا وحينها ابعدت فمي من فم خلود ونظرنا باعين بعض وقلت لها ايش الحل ايش نسوي قالت الذي تريد حبيبي سوي الذي تشتي اهم شي نرتاح انا مسلمة نفسي لك ياروحي ارحمني وارحم نفسك وخلينا نستمتع ونرتاح فقلت تمام انا عندي طريقة نستمتع بها بس بدون تهور وتنفتحي قالت تمام فقمنا ورجعنا فوق الفرش وحطينا واحده طراحة تحتنا وخليت خلووووده امتدت وانا فلختها وااااااحححححححححححححح ااحححححححححححححححح اثارتني استها لما شفتها غااااارقة بشهوتها فنزلت بفمي وبقيت ابوسها والحسها وخلوووووده ذابت وتجننت وبقت تشهق وتصييييييح ايييييييييييييييييييييييييي اففففففففففففففففففففف ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يووووووووووووووووووووووووووه ااحححححححححححححححح اممممممممممممممحححححح وكانت تمسك بشعر راسي وتشده تاره وتضغطة على استها تاره اخرى وااااااحححححححححححححح ااحححححححححححححححح من طعم يجنن بعسلها اممممممممممممممحححححح عسسسسسل بقيت الحس لها شوية وخلوووووده ارتعشت رعشة قوووووية وصاااااااحت ايييييييييييييييييييييييييي ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اففففففففففففففففففففف يووووووووووووووووووووووووووه وتشنجت اعصابها وتقوست وقذفت بشهوتها وكانها قذفت من زب وليس است اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف وانا توقفت وامتديت وقلت لها الان دورك مصي لي قالت حاضر ياروووووحي وقامت تمص وترضع زبي وااااااحححححححححححححح ااحححححححححححححححح من لذذذذذه بقت تمص زبي بلهفه وتتلذذ بطعم زبي حوالي 5 دقائق وانا ارتعشت وصحت ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اففففففففففففففففففففف اممممممممممممممحححححح ااحححححححححححححححح وقذفت كمية كبيرة بفمها وعلى وجهها وضحكنا وقمنا رحنا الحمام تنضفنا ورجعنا وخلوووووده تقول ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ما احلاه الجنس هذا وعاده مص ولحس فكيف بيكون طعمه ولذته لما يكون نيك حقيقي واحتضنا بعض وبسرعة تجددت شهوتنا فقلت لها الان نسوي طريقة ثانية قالت تمام فاخذتها ومددتها على ضهرها وفلخت ارجلها وامتديت فوقها وحطيت زبي على كسها وخلوووووده شهقت شاهق بقوه مجرد ملامسة زبي ملامسة فقط لاشفار استها وانا بقيت افحرها وافرش زبي بستها واجغصص نهودها وارضعهن وخلوووووده تتشاهق وتتجنن وتوحوح بشكل جنوني وبقيت احس بشلال لزج ينزل من استها فانا ادخلت يدي لتحت طيزها وبقيت استقبل ماء شهوتها وافرك به طيزها وابعصصها وخلوووووده تذوووووب وتتجنن اكثر وتتشاهق وتتلووووى وتصييييييح ايييييييييييييييييييييييييي اففففففففففففففففففففف يووووووووووووووووووووووووووه بسسسسسسس دخل زبك نيكني يووووووووووووووووووووووووووه ارحمني قد باموووووت قلت لاتتجنني لاتتهوري اصبري وعرفي ترتاحي قالت مابقدر قوووووى يانادر اعربني شططني حتى شطاط قوووووى دخل زبك قلت اذا كنتي مصره باخنثك من وراء بطيزك قالت تمام اهم شي تنيكني اففففففففففففففففففففف يابه والحلا والطعم قلت خلاص اصبري لما تفضي هذه المره وبعدين بجهز طيزك من اجل ماتتعوري ويوجعك وبقيت افحس زبي بستها وافحسه بالعنقور حقها ويدي تبعصص طيزها واليد الثانية تجغصص نهودها حتى ارتعشنا الاثنين مع بعض وهدئنا شوية وبصراحة انا اندهشت من قوه شهوه خلود ومحنتها ماكنت متوقع انها وفي عمرها هذا بتكون متلهفة وهايجة ومشتهية للجنس والعراب لهذه الدرجة
فبعد ان استرحنا قليل قالت لي ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ياقلبي كم انا مشتهي انتاك واحس بزبك بداخلي فقلت لها انا حاسس بلهفتك بس احنا اتفقنا انني مابفتحك من استك فانتي تعتبري من محارمي وشرفك وعرضك يهمنا جميعا واما اذا تحبي تنتاكي من وراء فاكيد انك مش عارفة انك في البداية بتتالمي وتتعوري ولهذا انا ماحبيت اوجعك فاذا انتي مش مرتاحة بممارستنا الجنس السطحي مداعبة وتفريش ولحس ومص وانتي مصره تنتاكي من طيزك فلازم بالاول يتم دهن وترطيب خرمك وتوسيعة شوي حتى ماتتالمي كثير فقالت بصراحة ياقلبي مادام وانت حريص وخايف عليا هكذا فهذا جعلني اثق فيك واحبك واشتهيك وجعلني مشتاقة جداااا انك تنيكني واحس بزبك بداخلي خصوصا انني انا وانت بنبقى أسبوع كامل مع بعض لوحدنا وماخذين حريتنا ومافيش من نخاف منه وكمان انا وياك نعتبر مراهقين ومشتهيين لهذا الشي قلت خلاص ابشري

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

14 Nov, 18:19


فبيستخدمو واقي او تستخدم البنت

مانع حمل ويتنايكو براحتهم فقالت خلوووود اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف تصدق يانادر انني كنت افتكر ان البنت حتى لو بتعترب بطيزها انها تحبل قلت لا كل خزقي وكل فتحة لها مجرى لحالها ولها وضيفتها فقالت خلوووود اشتيك تخبرني يانادر عنك ايش قد حصل لك وايش قد سويت وانا بصراحة كنت حينها حاسس باثاره وهيج كبير وحسيت خلوووود شهوانية وليست بنت عادية كما كنت اتوقعها حينها حسيت بشهوه ناحيتها وبقيت مشتهيها وافكر بطريقة اذوبها اكثر واجعلها تذوب وتسلم لي نفسها
فبعد ان سالتني عن نفسي قلت لها خلوووود انا قصتي مع الجنس طويلة تحبي احكي لك نبذه منها فقالت لا حبيبي اشتي تحكيلي بالتفصيل لانني استمتع لسماع حياتك الجنسية فقلت حلو انني اخذت اجازه لاسبوع لانني كنت عارف انني باكون اسهر معك ومابقدر اقوم بعملي فقالت بجد قلت ايوه قالت حلو اسعدتني اكثر الان بستمع لك واناقشك بكل التفاصيل قلت مادامك مصره نقوم نغثر القات و نتعشى ومن ثم نمتد على الفراش واحكيلك حياتي بالتفصيل وكنت حينها مقرر براسي انني احكي لها احداثي الجنسية السابقة و ابالغ فيها واذكر كل تفاصيل أحداثي الجنسية المثيرة لكي اذوووووب خلوووود للاخر وتستسلم وتخليني استمتع معها و اعربها بطيزها وافرش استها
فقمنا حينها غثرنا القات وتعشينا وبعد العشاء قلت لها هل مقرره تنامي جنبي ام لوحدك على الكنب مثل الامس قالت لا جنبك الفرش وسيع احلا من انني اتقلب لافوقك قلت تمام وفرشت خلود الاسفنج لنا الاثنين ومن ثم راحت الا غرفتها وغيرت ملابسها حيث لبست شلحة مخلعة طولها للركب ولبست شرت قصير بدون بجامه ونفشت شعرها واتت وانا بقيت اشوفها وابحلق فيها وهي ابتسمت وقالت ياقلبي الجو حار وكمان انا مابرتاح لما انام بملابسي قلت خذي راحتك وانا امتديت على الفرش وقلت لها تعالي جنبي فقالت نادر اشتي اروح الحمام بالاول فقلت لها روحي ايش الذي مانعك فقالت بغنج مابسطى خايفة اروح وحدي
تعالى معي فابتسمت و قلت لها بشرط ودخل معك للحمام قالت أجلس عند الباب انتظر لي قلت لا ضروري أدخل معك للحمام قالت تمام أدخل عادي فقمت معها ورحنا للحمام و دخلت معها للحمام وهي كانت مبتسمة ومش مستحية ورفعت الشلحة ونزلت النكس وزوبرت تشخ وانا اشوف استها وطيزها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف تجننت وولعت من حلاوه استها وطيزها ومن بياضة ونعومتة ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح وحينها انا كنت بالسروال والفنيلية فقط فزبي قوووووم وانتفخ واشتد حديد وبقى مبين وضاهر وخلود شافته وتبتسم سكته وكملت شخت وتوضت ووقفت امامي وطيزها وستها عاري وبقت ترفع النكس ببط وكانها متعمده اشوف استها وطيزها اكثر ورجعت الشلحة وخرجت امامي من الحمام وانا خرجت بعدها وانا مثل المخدر اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف رجعنا المجلس امتديت على الفرش وهي امتدت بجاني بدون ان نطفي الضوء وخلود نامت على جنب ومتجهه نحوي و تعمدت ترفع الشلحة الا اعلا فخذها وتعطف رجلها العليا وتقترب مني وتحط ركبتها فوق فخذي لكي تثيرني أكثر وااااااحححححححححححححح ااحححححححححححححححح من جمال افخاذها مثل الثلج وااااااحححححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس وحطت يدها على صدري وقالت هاااه حبيبي ابداء احكي لي حياتك الجنسية فابتسمت وقلت لها حياتي الجنسية طويلة ومليئة بالمواقف المثيره وانا خايف مانستحمل ونفقد السيطرة على انفسنا وهي ضحكت وقالت عادي احكي لي ويوقع ايش ماوقع قلت بصراحة ان قدني انا ذاااايب ومولع ناااار وماقد حكيت او تذكرت موقف من مواقفي الجنسية مش شايفة زبي كيف قده اينكسر داخل كلسوني وهي مدت يدها وحطتها على زبي وقالت يووووووووووووووووووووووووووه والحلا يووووووووووووووووووووووووووه يانادر ويل عليك تسخى تخلية ينكسر تحت الكلسون قلت ايش اسويله لو كنت لوحدي كنت بخلس الكلسون واخلية ياخذ حريتة فضحكت خلود وقالت عادي حبيبي حتى لو انا بجنبك فك له وكمان بصراحة يانادر انا متشوقة اشوف زب حقيقي لانني ماقد شفته خالص غير بالافلام خرج زبك لاتستحي مني عادي ماهو انا خليتك تشوف استي وطيزي بالحمام قلت صح بس هانا غير اذا تحبي اخرجة نخلس انا وانتي الاثنين ونبقى عاريين قالت موافقة وقمنا كلا خلس سرواله وقلت لها نزيد نخلس باقي الملابس انتي اخلسي الشلحة وانا الفنيلة قالت حاضر وخلسنا وااااااحححححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس ومن لذه اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف فشفت جسم خلووووده المثير والمدهش شفت بياض جسمها الناصع شفت نعومتة شفت حلاوه نهودها المثيره اما استها فاااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح تجنن لن اشوف مثلها كسكوس صغيره منتفخة بيضاء ناعمة واردافها متكوره وبيضاء تذوووووب الحجر اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف بصراحة خفت اتجنن ويزيغ عقلي وكمان خلووووده شافت جسمي وزبي وذاااااااابت وتجننت وبسرعة بدون اراده

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

14 Nov, 17:48


حوالي مرتين وفي تلك الليلة نمت
بجنب امي وبدات احتلم واحتضنت امي وطلعت امتديت فوقها وكنت افحر نفسي عليها وكانني اتنايك مع الولد الذي بحلم به وكنت اتحسس كعله امي بدور زب الولد وامي حست بي وهزتني لما صحيت و قالت لي قووومي يامطور قدك بتتحلمي وعادك جاهله وانا صحيت وخزيت من امي وتحسست بين رجولي وحسيت بسايل لزج خرج مني وقالت خلود بجد يانادر ماسويت حاجه معك من هاذولا قلت لا لانني كنت ارجعك بسرعة ماحسيتك عملتي شي
وبصراحة قالت لي خلود هكذا وبكل جراءه وانا بصراحة تجننت وذبت وحسيت باثاره وهيج وبقيت اتخيلها واشتهيها موووووت وبقيت اتعمد اناقشها اكثر بهذا الموضوع فقلت لها بجد ياخلووووده قدك بتحتلمي قالت ايوه قلت من متى قالت من حوالي ثلاثة أشهر قلت وهل بتعرفي الولد الذي تحتلمي به قالت ابداا اشوفه ولد وكانني اعرفه فتجراءت معها وقلت هل كنتي تشوفي حقه قالت ايش حقه قلت اقصد زبه قالت ايوه قلت وهل كنتي تحسيه يدخل فيك قالت ايوه قلت فين كان يدخله من قدام ام من خلف قالت مره تخيلته دخله بستي ومره بطيزي قلت وايش كنتي تحسي قالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح احساس يجنن قلت وايش كنتي تتمني قالت لما كنت اصحى واعرف انه حلم ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح كنت اضبح واتمنى يكون حقيقه قلت اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف بجد ياخلووووده لاهذه الدرجة بقيتي مشتهية عادك صغيره على هذا الشي قالت مدري والله يانادر كل ليلة لما احتلم احس شهوتي تتزايد اكثر وابقى كل ليلة اتخيل اي ولد اشوفة بذلك اليوم ويعجبني ابقى اتخيله معي ويداعبني ويمصمصني ويلحس لي ويسوي مع كل حاجه وافلحس استي واجغصص نهودي لما انزل شهوتي وارتاح وانام واتمنى احلمه بالنوم فقلت لها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف لاتجننيني ياخلووووده عادك بهذا العمر وفاهمة لهذه الأشياء كلها من فين تعرفينها قالت يانادر اكلمك وتوعدني انك ماتبيح بسري قلت اوعدك عيب انتي بنت ابن عمي ولايمكن افضح بك قالت بصراحة مع صاحبتي هي زميلتي بندرس سوى بس عمرها اكبر مني عمرها 17 سنة وكان معها تلفون وكانت تنزل لها مقاطع سكس لبنات واولاد مراهقين وفي يوم رحت عندها نذاكر بغرفتها لوحدنا وفتحنا موضوع الجنس وتناقشنا عن الجنس وكنت مستغرب من كلامها فسالتها من فين تعرفي هذه الأشياء فقالت زميلتي انها تعلمتها من النت ومقاطع السكس واني يا نادر كنت قد بدات احس باثاره من كلامها فطلبت منها ترويني وزميلتي فتحت تلفونها و بدات ترويني وااااااحححححححححححححح ااحححححححححححححححح تصدق يانادر رغم انني اول مره اشوف فديوهات من هاذولا لاكنني ذبت وحسيت جسم خذ وقشعر وبقيت اشتهي يحصل معي مثل الفديوهات قلت ايوه وايش حصل من بعد قالت خلود بقيت اتحجج لمي ان عندي مذاكره ضروري وكنت اروح عند زميلتي واخذ تلفونها واشوف سكس وكنت ما ارجع من عندها الا وسروالي مبلل من كثر مانزلت من شهوه قلت اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف وايش حصل قالت بعد ان تعودت اروح لزميلتي اشوف سكس كنت ارجع وبالليل قبل ما انام كنت اتذكر الفديوهات واتخيلهن واحس باثاره وشهوتي نااار فقررت اتكيهن لمي تشتري لي تلفون بحجه تكون زميلتي ترسلي الدروس الذي مش موجوده معي لانني بتخازى نفسي ابقى اروح عند زميلتي كل يوم وامي صدقتني وباعت خاتم ذهب من حقونها واشترت لي تلفون وبقيت انسخ لي فديوهات من زميلتي وكمان علمتني كيف ابحث بمواقع جنسية وبقيت انزل الفديوهات الذي اشتي فقلت لها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف ياخلووووده ماكنت اضنك شيطانة لاهذه الدرجة وسالتها هاه ياخلووووده قولي لي بصدق ماقد سويتي جنس مع اي ولد قالت لا ابدا قلت وهل تتمني قالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح بصراحة يانادر بتمنى بس عادني عزبه عذراء وكمان لو حبيت اريح نفسي مع ولد ونمارس سطحي انت عارف اولاد هذه الأيام زنوات يمكن يخدعني ويغدر بي ويفتحني او يغتصبني قلت ايوه صح انتبهي قالت انا مش ساطيه اتقرب من احد قلت حلو تعجبيني وعادي لو انتي بتشوفي سكس او تمارسي العادة السرية بسيط بس لاتكوني تتهوري وتفركي استك بقوه تفتحي نفسك وانتي في قمة هيجك قالت لا انا حذره وبعدين الفلحسة بالقوه ماتريح ومن ثم سالتني خلود وقالت وانت يانادر اشتيك تعترف لي بصدق ايش بتسوي اريد اعرف هل انتم الاولاد بتحسو وتسوو مثلنا او لا قلت مادامك ياخلووووده كلمتيني عنك بكل صراحة انا باكلمك بصدق وقلت لها الاولاد نفس البنات وربما اكثر لانهم مابينفضحو ولا عندهم است بتنخزق بيحتلمو ويتخيلو ويرهطو والبعض الصعاليك بيمارسو لواط مع بعضهم البعض والبعض بيحصلو صديقات لهم ويمارسون تفريش معاهن او ينيكوهن من خلف باطيازهن اذا كن عازبات اما اذا كن مفتوحات فبينيكوهن باساتيهن فقالت خلود اففففففففففففففففففففف بجد قلت ايوه قالت وفين بينزلو حليبهم مش خايفين يحملن قلت الذي بينيك طيزها وينزل بداخل طيزها عادي اما المفتوحة استها وتنتاك بها

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

14 Nov, 17:22


قمت انا واخذت الاسفنج النفرين وحطيته بوسط المجلس وحطيت لي وسايد عند راسي وقلت لخلود وأنتي معك فرش قالت انا بنام على المجلس بجانبك فاخذت لها وسايد تحت راسها وجابت لنا ثنتين طراحات نتغطى بهن لان الجو حمى وطفينا الضوء وولعنا ضوء سهاري خفيف وانا خلست ملابسي وبقيت بالشرت والفنيلية واما خلود فنامت بملابسها روب ضيق ومفتوح من اسفله من الجانبين وبنطلون مطاط ضغط وامتدينا ويمكن ان خلود نامت وانا ماجانيش نوم قمت ولعت الشاشه حق التلفزيون ورجعت امتديت فوق فرشي وبقيت ابحث عن فلم حلو فحصلت فلم حلو رومنسي فية احضان وبوس ومصمصة فبداء الفلم يثيرني قليل وبدات احس باثاره جنسية وحينها كانت خلود تتقلب وتتفلخ وهي نايمة وارتفع عنها الروب وبقيت اشوف افخاذها وطيزها من فوق بجامتها الضيقة اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف زادتني اثاره فبقيت اشوف نظره للفلم ونظره لافخاذ وطيز خلود وازداد اثاره ومن ثم كون خلود نايمه على كنب المجلس المرتفع عن الفرش الذي انا نايم علية فكانت خلود تقتلب و ما أدري إلا وهي ناكعه بجانبي على فرشي وملتصقة بي وأن أقول خلود خلود وهي كانت نايمة نوم عميق فذبت اكثر وزادت اثارتي و زبي أصبح مقوم وواقف وبقيت اتامل بحلاوه جسم خلووووده واتجنن لاكنني كنت استرجع عقلي واقول لنفسي هذه هباله خلود مثل اختي وابن عمي سليم مؤتمني عليها كيف افكر بها ولاكن كانت اثارتي وشهوتي مشتعله فقمت اخرجت زبي وبقيت ارهط وانا اشوق لافخاذ وطيز خلود اتخيل انني بعربها حتى ارتعشت ونزلت حليبي على قطع من الفاين وقمت رفعت خلود ورجعتها لبقعتها فوق الكنب وغطيتها بالطراحة ولاكنها كانت تتغلص من الحما وتركض الطراحة وتتفلخ وتتقلب وتسقط مجددا الا جنبي ويرتفع روبها اكثر حتى كان يضهر اسفل بطنها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف وانا اذووووووب من جديد واجلخ زبي عليها وامارس العادة السرية حتى ارتاح
المهم جلخت عليها ثلاث مرات بتلك الليلة ومن ثم نمت وكانت الساعه 2 بعد منتصف الليل وصحيت الصباح ووجدت خلووووده بجانبي على فرشي
المهم صحيت وتحممت ورجعت صحيت خلود تغلق الباب بعدي قامت تغلق الباب وقالت لي لاتتاخر يانادر لانني بضبح لوحدي قلت نامي وونسي نفسك عند التلفزيون ولاتخرجي من البيت او تفتحي لاحد حتى اجي قالت تمام ورحت عملي وكنت مرهق من التجليخ ولانني مانمت كثير وحينها كنت اتذكر خلود واتذكر جسمها وبقى الشيطان يوسوس لي براسي عنها طوال اليوم وبقيت افكر واقول لنفسي اكيد ان خلود بتبقى تجنني بكل ليلة وتسهرني وحينها فكرت انني اطلب من صاحب المحل الذي بشتغل معه يعطيني اجازه اسبوع لانني بشتغل معه مده وماقد طلبت منه اجازه بحجه ازور اهلي
وفعلا كلمت صاحب المحل ووافق وقال كم تريد اجازه قلت اسبوع عشره ايام بالكثير ووافق وجاب لي 50 الف مصاريف وحق مواصلات اخذتها ورجعت بالعصر وقد اشتريت لي قات عال واخذت لنا فحم ومعسل للشيشه وصلت دقيت على خلود فتحت ودخلت وطلبت منها تجيب لنا الشيشه حق ابوها وتولع الفحم جابتهن وانا جبت لها قات اكثر من اليوم الاول وبقينا نخزن ونشيش انا وهية ونضحك وقلت لها ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح انا تاعب منك ياخلود قالت ليش قلت طوال الليل وانتي تتقلبي لافوقي وبقيت أشرح لها كيف كانت تتقلب وهي نايمة وهي كانت تضحك بعدا قلت لها اليلة مابخليك تنامي على الكنب تنامي جنبي الفرش وسيع نفرين احلا من انك تبقي تقتليني وتتعبيني احضنك وارجعك طوال الليل قالت تمام اني هكذا طبيعتي اتقلب ما انام سكته قلت كما قدك بجانبي مابش مشكله لافين باتقتلبي باكون انا من جهه والكنب من جهه فقالت يووووووووووووووووووووووووووه يانادر اسفه ماحسيت انني كنت اتقلب لافوقك وقد استغربت لما صحيت الصبح واني نايمه على فرشك قلت هذك بالاخير نمت وانتي اقتلبتي وانا نايم وماعد حسيت بك الا الصبح وهي تضحك وانا اقول لها تصدقي انني كنت احاول اغمض عيني وانام وما احسك الا تقتلبي وتمتدي فوقي وانا افز ويطاير النوم من عيني وخلود تضحك اكثر وتقول اففففففففففففففففففففف يانادر ياريت واني صحيت واني ممتده فوقك وتضحك ههههههههه المهم بقينا نخزن ونشيش ونضحك ونزبج حتى الساعة 9 مساء وحسيت خلود مخدره من القات والشيشة وكانت تتغنج وكانها بنت مشتهية بعمر 20 سنة يعني حسيت بحركات دلع وغنج واثاره فمثلا لما كانت تضحك وهي جالسه قدامي كانت ترجع براسها للخلف وتفتهق وتفلخ ارجولها وكنت اشوف استها مزعبط و مرسومة رسم من خلف بجامتها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف وانا كان زبي ينتفخ ويشتد وكمان حسيتها جريئة خلاف ما اعتادها فمثلا عندما كنت اشرح لها كيف كانت تتقلب لافوقي كانت تضحك وتقول اففففففففففففففففففففف وايش زد سويت ياروحي فقلت ايش تقصدي فقالت يعني ماسويت حاجه عيب قلت مثل ايش قالت بصراحة يانادر قبل شهر راح ابي يزور جدي ونام عنده وانا نمت عند امي وانا قد كنت مثلما بيقولين البنات بداية بلوغي وكنت قد احتلمت

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

14 Nov, 16:54


🎣🏹🪁⛳️قـصص 🔽جـنسية🥅🪃🏏🥍
#قصة_يمنية_محارم_جديدة

نادر.وخلود.الحلوه.والمراهقة.بنت.ابن.عمه.سليم.والاثاره.والعشق.وممارسة.احلا.وامتع.جنس.ثم.الزواج.sex

▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄

أنا نادر شاب يمني من احدى الارياف اليمنية عمري 20 سنة عازب جسمي حلو وشهواني وسبق ان حصلت لي قصص جنسية في القرية قبل قصتي هذه
المهم بسبب اوضاع المعيشه وانعدام الوظائف انقطعت عن الدراسه وبحثت لي عن عمل اساعد اسرتي وكمان اجمع لي مبلغ اقدر اتزوج فدخلت صنعاء ورحت عند سليم أبن عمي كان ساكن في بيت شعبي اشتراه في حاره باطراف صنعاء وشرحت لابن عمي سليم انني ابحث عن شغل فقال لي انا باشوف لك اذا حصلت لك عمل هنا وفعلا شغلني بمحل تجاري كان قريب شويه من بيته بمرتب 70 الف في الشهر وكان دوامي بالمحل من الساعة 8 صباحا حتى 3 عصرا
المهم استمريت في عملي وكنت اجلس وانام بغرفة تابعة للمحل واحيانا كنت انتهي من دوامي واروح في العصر لبيت سليم ابن عمي واخزن عنده وانام للصباح واروح لشغلي
وكان أبن عمي متزوج وعمره تقريبا 40 سنة و لديه أربعة أبناء ثنتين بنات واثنين اولاد وهم البنت الكبيره خلود عمرها15 سنة و حنان 8 سنوات و أحمد 4 سنوات وماجد 2 سنتين المهم كانت علاقتي بسليم ابن عمي وباولاده وزوجته طبيعية تقدير واحترام وكنت اعتبر اولاد ابن عمي كاخوتي كنت لما اروح اجلس ببيتهم كنا نجلس مع بعض ونضحك واجيب لهم جعاله وحبيتهم وحبوني وماكان فية اي تفكير او شي نحوهم مثل الجنس
فقصتي هذه حصلت مع بنت ابن عمي الكبيره خلود وحصلت بدون قصد مني صحيح ان خلود بنت حلوه وجميله وجسمها حلو وكانت مراهقة و مفاتنها بداية الضهور يعني كانت كعوبها مثل حبات العنبرود وطيزها متكور وبارز يعني كما يقولون مربرب رغم صغر سنها ومتوسطة القامة بشرتها بيضاء وجهها مستدير مثل القمر المهم من شكل جسمها تضنها تجاوزت 17 سنة بالعمر
المهم بصراحة رغم معرفتي المستمره والسابقة بخلود خصوصا وباولاد سليم ابن عمي جميعا لم افكر بعمل شي جنسيا معها لانني كنت اعتبرهم اسرتي وكان سليم ابن عمي كمان حاسس بي كذالك ويحترمني وكان كل جمعه لان يوم الجمعه ماكنت اشتغل كان سليم ابن عمي يصر عليا انني اتي اتغداء ويخزن لي و اجلس معهم ويطلب مني اجيب ملابسي يغسلوهن بصراحة كانو محترمين لي جدااا حتى زوجة سليم ابن عمي طيبه ومحترمة
المهم في يوم كنت انا بالمحل ولم اروح لبيت سليم من يومين فحينها اتصل بي سليم أبن عمي وقال لي انه يريد يسافر مع زوجته لزيارة أهل زوجته الذي هم في منطقة بعيده فقلت له خير كم با تجلسو ايام فقال سليم أبن عمي يمكن اسبوع تقريبا فقلت له وهل بتسافرو أنتم و الأولاد
فقال لي لا الاولاد بايجلسون في البيت لان المسافة بعيد وبايتعبو من السفر ولهذا اريد ازكن عليك بانك تكون بعد ماتنتهي من العمل تروح عندهم مباشره تجلس معاهم في البيت ضروري خصوصا بالليل لازم تكون عندهم لانهم جهال صغار قلت حاضر ابشر يبن عمي وقلت له متى بتسافرو قال بعد يومين قلت خلاص اذا ماجيت لاعندك اليوم او بكره انت اتصلي اليوم الذي تسافرو فيه قال تمام وفعلا انا ماقدرت اروح لبيت ابن عمي لانني حصلت لي شغل اضافي وبقيت اخلصه
المهم في اليوم الثالث اتصل بي سليم أبن عمي وقال لي يانادر أحنا مسافرين الان والاولاد اصرو يروحو معانا وماعد باقي في البيت غير خلود فقط انا راكن عليك ضروري تكون تنتهي من عملك وتروح تجلس معها في البيت المهم على الاقل اذا عندك شغل تكون بوقت المغرب ضروري تكون معها في البيت تمام قلت طيب ابشر لاتهم وكملت شغلي بذلك اليوم وفي بعد العصر اخذت لي قات ورحت الى بيت. سليم أبن عمي دقيت الباب وفتحت لي خلود دخلت فقالت لي خلود ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح حلو انك اتيت يانادر قد كنت خايفة لوحدي وخايفه انك تتأخر قلت لاتقلقي مابتركك ودخلت جلست اخزن بالمجلس و أشاهد التلفزيون وخلود اتت جلست عندي فقلت لها خلووووده أو تريدين اديلك قات فقالت إذا معك زيادة
قلت انتي بتخزني ماقد شفتك تخزني وكمان انتي متاكده ان أبوك لو عرف ما يزعل قالت لا مايزعل ابي و أبي احيانا يعطيني قات و أخزن معه قلت خير وجبت لها شغثه قات و خزنا مع بعض عادي وانا فتحت فلم رعب بالتلفزيون لان هذه الافلام تعجبني وبقينا نخزن ونشاهد افلام انا وخلود بشكل طبيعي وانا مش مفكر بشي
صحيح ان خلود كانت لابسه ملابس ضيقه ومبين كل تفاصيل جسمها يعني كان جسمها مرسوم رسم من على ملابسها المهم خزنا حتى الساعة التاسعة مساء وغثرنا القات وتعشينا ورجعنا نشرب شاهي ونشاهد فلم حتى الساعة 11 مساء فقلت لها الان وقت النوم بتقومي تنامي فقالت خلود فين بتنام يانادر قلت أنا بنام هانا في المجلس مثل كل مره انام عندكم فقالت وأنا والله خايفة اروح انام في الغرفة لوحدى خصوصا بعدما شفت معك الافلام المرعبة مابروح غرفتي بنام معك هانا في المجلس و كان المجلس مفروش جلسة عربي ضغط وكان فيه فرش نفرين محطوط باسفل المجلس فحينها

༺حـكاية👩‍🦰💞👨‍🦰لقاء༻

14 Nov, 12:26


Messages in this channel will no longer be automatically deleted

18,602

subscribers

7

photos

1,170

videos