الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡ @al_meir29 Channel on Telegram

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

@al_meir29


فيدوهات وقصص

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡ (Arabic)

هل تبحث عن قناة تليجرام ممتعة ومليئة بالفيديوهات الشيقة والقصص المثيرة؟ إذا كان الجواب نعم، فقناة 'الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡' هي المكان المناسب لك! مع التركيز الكبير على محتوى الفيديوهات المسلية والقصص المشوقة، ستجد نفسك تستمتع بساعات عديدة من المشاهدة والاستمتاع

من خلال متابعة قناتنا، ستكون على اطلاع دائم بآخر الفيديوهات الشيقة التي تملأ يومك بالبهجة والمرح. بغض النظر عن اهتماماتك، ستجد شيئًا يناسب ذوقك ويجذب انتباهك. كما أن قصصنا ستأسر خيالك وتأخذك في رحلات مثيرة ومليئة بالإثارة

تابعنا الآن على قناتنا 'الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡' بالمستخدم '@al_meir29'، واستمتع بأفضل تجربة ممكنة على تليجرام. نحن نضمن لك الضحك والتسلية في كل زاوية، ونعدك بأن تجد ما تبحث عنه وأكثر! لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم!

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

21 Nov, 20:01


اريد، بنت نحكي، او سالب

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

21 Nov, 19:58


خميسكم فل.

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

20 Nov, 20:24


ممكن حلووووووه نحكي في الخاص، الان
https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

20 Nov, 18:36


دعيني اقبلكِ دعيني
اعطي هذا الجمال حقه

مساء الخير جميعاً

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

18 Nov, 18:46


التفاعل يا حلوووووين
حتي نستمر للجديد

https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

18 Nov, 18:00


•┈••✦🔞قصص ↓ جنسية🔞✦••┈•

#قصة_يمنية_تحرر_جديدة

#الجزء السادس …
خزنت وشربت الشراب المجموع المنشط قالت اين خالتك قلت لم تكون موجودة وعبير شغلت دبكه وقامت ترقص لي وتقدم طيزها الي امام وحهي وتتمغنج غنج لم احصله معها رغم انقد قضينا ثلاثه ايام في أب خنثتها ومارست معي مافي نفسها لاكن هذة الخركات والشرمطه نادرة وزبي مخدر وشبه منتصب وعبير بركت وقالت هيا فحلي هريني نيكه اني محرومه من زبك الوردي الذي فتني وكانت تحبي كالطفل وتفشخ طيزها ومسها البيضاء امامي قررت في نفسي اخنث طيزها بالقوة وقمت لغرفة نومي اخذت زيت الزيتون ودهنت زبي وورجعت وعبير بنفس الوضعيه تئرجح طيزها ونا اعتليت طيزها ودخلت زبي كسها وكنت ابعصص فتحت الشرج بصباعي وادهنه بزيت وخرمها ناعم ونا ارزع وعبير تصرخ وتوهوه وانا اخرجت زبي وقداغرقت خرمها بزيت ووجهت زبي وغرست ورزمت بثقل جسمي دخل زبي كامل في خرمها وعبير صرخت وانبطحت وانا ثبتها وكنت انيكها في طيزها وبرغم ان

قد خنثت طيز حنان وثنتين بنات في اطيازهن وانا وا ثث ان اتنغاول من ادخلت زبي في اطيازهن وخنثتهن وتوسعت فتحات الشرج رغم ضيقهن وصراخهن والمهن شويه وبعدين يستمتعين لاكن فتحت شرج عبير وصراخ وبكاء عبير غير كل القحاب كنت اخنث طيز عبير وزبي ينشف اسكب زيت ومجرد ماادخل زبي. واخرجه مره مرتين ينشف زبي وخرم عبير ضيق جدا ونا رزعتها واذا بفتحت الشرج تنزف دم بعد الزيت بعددخول زبي كامل خنثتها بدون زيت تمزق طيزها ونزف دم وصراخ واهات عبير الذي اغتصبتها واقسمت يمين بعدما ادخلت زبي وقلت لوتهربي او تحاول تقاومي فلن تقابليني مرة اخرئ وتخرجي الان حتئ استسلمت عبير وتقول خزقي ضيق توسلاتها غير انها صادقه وطيزها ينزف دم ممادفعني اخرحت زبي وسكيت زيت وخنثتها حتي نزلت المني واخرجت زبي وعبير بخت مخدر وكانت تنزف من طيزها وتحممت ورجعنا خزنا وعندعودا خالتي اختبت عبير وخالتي طلعت الدوى الثاني ورجعنا خزن انا وعبير الي نصف اليل ومارست معها في كسها وتعلقت وحبيت عبيروتركت المعاكسات والمكالمات واكتفيت بعبير امثر من شهرين اكتفيت بعبير واذا حبيت اخنث طيزها اخنث طيزها وخرمها ينزف دم وكسها ضيق وفمها ضيق حتئ غبت عنها ونزلت البلاد ورجعت حصلت عبير وقدعبير عاطاشه ومشتاقه ذهبنا باب الفلاك وعبير اخرجت زبي من فكت البنطلون وتمص زبي وانا اتلذذواسوق السيارة الزجاج معكس فجئه قربت من نقطة باب الفلاك انزلت الزجاج وكلمت عبير بس بس عسكر والعسكري ينظر اليا ولم تسبقني سياره وعبير رفعت راسها ورجعت البرقوع وزبي طرحت فوقه الشال وصلت والعسكري دخل راسه و ابصرداخل السيارة ورفع الشال شويه وابصر زبي مقوم وخارج من الفكه حق البطلون رد الشال و قال علاجنب ركنت السيارة بعدالنقطه وهومعلق وقال انزلي افتش نزلت عبير وهو قال من هذه معك وايش اسمها قلت زوجتي عبير قال متاكد قلت زوجتي اوبين اكذب قال تمام قال تعالي ايش اسمك قالت هناء قال. من هذا معك قالت ابن اخي قال قالت انت ابن اخوها واسمها هناء وانت قلت اسمها عبير وهي زوجتك وهي قالت اسمها هناء وانت ابن اخوها ايش ياهناء هذا ابن اخوك قالت اه ابن اخي والعسكري رفع الشال وقدزبي مسترخي. وقال اوشي واحدة تمص زب ابن اخوها اش اص ولاكلمه هيا معي البحث وركب واناقلت ليمنعك وادي لك كم تشتي لا تفضح بنا قال استغفرالله هذا في عهد ايام عفاش قال ابن من انت قلته باسمي الحقيقي قال ابوك مؤمن انت طرطور وعبير حاولت اعطته خاتم بوست جزمته والعسكري قال انتي طرطوره ويمكن بنت ناس. انزلي وشلي الخاتم اما هذا الملعون قدهو طرطرو في هذا السن نزلت عبير وراحت لها وانا قال انا شحبسك بتهمت انك كنت شاتصدمني لوما يجي ابوك واكلمه عنك واحتبست اسبوع ونزل ابي اخرجني من الحبس وقال العسكري يعرفني وابن ناس لو عملك ملف انك طرطور كيف تشوهت سمعتنا ولولا انه يعرفني انه حبسك انت والقحبه وصفعني ملاطيم واخذ مفتاح السيارة

النهايه
•┈••✦🔞قصص↑جنسية🔞✦•┈••

https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

18 Nov, 17:59


جدكم غريب قصص جديدة 😊😍:
•┈••✦🔞قصص ↓ جنسية🔞✦••┈•

#قصة_يمنية_تحرر_جديدة

#الجزء_الخامس …
جسمي وفخذي وكانت تمد رجلي لافوق. فخذها وتكيسني قلت تسلمي وقمنا تواصفنا في الحوض ولبسنا ووتهاني قالت اخرجو لاحديبصرنا مافيش قصه حصلت زوجه وزوجها ودخلو مكيسه تكيسهم خرجت انا وحنان وتهاني داخل الغرفه الخاصه ركبنا سيارتي ورجعناللحديقه وحنان قالت هيا نخزن قلت قدنااشتي انوم مشتش قات وحنان قالت واني شركب معك لاطرف الحارة رجعنا نزلت حنان ونا وصلت البيت نومت لصباح صحيت اكلت ورجعت نومت وماذهبت المدرسه ابدا ولساعة ١٢،ظهر صحيت وخالي جاء من البلاد ومعه خالتي و بنته ايمان دخلوذمار يتكسولها كسوة العرس وجاء بيتنا لانه يحترم ابي ومامعه معروف الا ابي وابزياة اخوتي كل واحدمع زوجته في بيت ومافي بيتنا الااناوخالتي زوجت ابي كلمت فاطمه زوجت ابي انه خالي وخالتي تكرمهم وتخرج تتكساء معهم جلسو عندنا ثلاثه وكنت اجلس اناوايمان بنت خالي لانهاتعرفني وانااعرفها يوم كنت انزل ا

نزلين حمليت السيارة وركبين وسافرنا اربع ساعات للقريه وبيت خالي ملان نسوان وانا كنت انوم بيت جارهم ابو البنت فرح ذي كنت اعرفها وكلمتني عنها ايمان انا ارمله ثلاثه وانا اخزن باليل وانوم بيت فرح مع ابوها لامن ابوها رجال شايب كنت اجلس وحدي لما تزوجت ايمان وذهبت بيت زوجها وتضيفنا بيت العريس وخزناطرف القريه لاقبل المغرب ورجعت باب بيت خالي حصلت فرح وعرفتني وعرفتها قالت هشام ادخل بيتنا افتهن عادبيت خالك بينه نسوان دخلت وفرح فرشت لي مدكا وانا خلعت الكوت والعسيب وفىرح مبدله وبزنه من حق الريف بدون بالطوة واللثام نزلت جلست فوق مدكا و قالت تذكر يوم كنت تضربني انت واحمد واني اكبر منكم لاكن انت كنت تلاكم ولكمتني ورعفت الدم كنته في سن ٨سنوات واني كنت في سن١٣سنه لاكن كنت تلاكمنا وتزيظ علينا كم لنا ياهشام قلت ست سنوات لاكن قلت عادنا جاهل منتي قدشكلك عجوز زوجك قتل وانتي عجزتي وفرح هههههه قلت لاكن قدشكلك شبعتي حزن انتي رقصتي وتنفستي مشيكه ومعطرة نسيتي زوجك قالت من وين لك هولا الخبر قلت من شكلك مبطرة معطرة قالت مان فعل نصيب وفرح قامت تخرج وانا قمت حظنتها من خلف و قلت اش خلينا نعوضك سر بيني وبينك ولوانا صغير وكنت اجلغص بزازها وغلقت الباب وفرح هدئت ونا نزلت السروال ورفعت الزنه وقلت ابركي وفرح حظنتني وكانت تبوستي في وجهي صدري وامتدت وانا عطفتها ودخلت زبي عربتها وكسها رطبت واتا نزلت المني في كسها وفرح قامت لبست السروال وتلممت وبوستني في خدي وهمست لي قالت قد العروسه ايمان حكت لي عنك انت والبنت حنان ذي كانت تشتي تنزل معكم وايمان حذرتني منك بعدما عرفت انك بتنام في بيتنا واني دخلت افرش لك وقلت اتاكد طلعت ايمان صادقه قلت انا مخزن لاكن اخر اليل لاجهدك تجي عليا ارضع كسك وطيزك واعوضك قالت اني شاحاول خرجت وبعد نص اليل دخلت عليا فرح وانانوم امتدت في حظني صحيت وفرح جنبي مصنصتها ولحست لها وعربتها ثلاث مرات والصباح حلفو اخوالي بالطلاق انهم شايقدرو خالتي ام طلال. وكل وواحد من اخوالي يذبح طلي قدر خالتي وقدري وعيال عم اخوالي و قدرونا وجلسنا عشرة ايام ورجعت انا وخالتي ذمار ورجعت مع كالعادة صايع مع صلاح ومع حنان حتئ اصبحت في ١٦سنه شاب طويل وقد اختفت في ملامحي المراهقهة وحلقت الحلاقات الغربيه والملابس الموضه وتعمقت في خبرت المعاكسه للبنات واقمت علاقات مع بنات وخزنا ومارسنا المص واللحس بدون جنس مع بنات ترفض ان تخلع ملابسها وتسمحي بالحظن ونتمصمص وتمص زبي بدون جنس واذا حبيت اخنث كس طيز اعرف القحبه من مشيتها واجلسها واخنثها حتئ عاكست بنت وركبت معي اسمها عبير كانت جميله وشرموطه بكل المقاييس ومفتوحه ولم يسبق زواجها بنت نازحه كنت اخزن معها واخنثها فوق السيارة في كسها حتئ اخذتها بيتنا وكنت اخزن معها في الدور الاول دون معرفة خالتي وتنام عندي في غرفتي وكنا نشاهد افلام سكس ومارست معها عشرات المرات وكانت بنت شبعانه طلبت مني انزل معهاأب وكتبت عقدزواج مزيف وختمته والحت عليا ننزل اب وافقت ونزلنا كانت تخزن بعشرة الف وتتكفل بصرفتي يوميا و نزلت معها أب واخذنا جناح وخنثتها بكل الاوضاع وشربنا الفيجراء والمنشطات ثلاثه ايام في اب وعبير وانا عاريين حاولت اخنث طيزها فرفضت رفض قاطع وعند عودتنا ذمار وحظرت رقمها وغبت عنها عشرة ايام ولم اقابلها عبيراوغيرها من كثرما ارهقت نفسي معها في أب وكنت اخزن في بيتنا وحدي ولحسن الحظ طرقت عبير باب الحوش طرقات قويه وخالتي لم تكون موجوده خرجت فتحت الباب وعبير دخلت علاطول غلقت باب الحوش ورجعت المجلس وعبير لايغطي جسمها غير فستان نص اسمه فستان السهره وعبير قالت اني هايمه في زبك ايه الاروبي لماذا تفارقني وتهجرني هل خسرتك هل ازعجتك وقربت خلعتني الثوب والشرت ومصت زبي بتهور ودهنته بكريم لا اعرف ماهذا الكريم وجلست ربع ساعه ومنعتني ان اللبس تعاتبني وانا احس بحروقه في زبي قمت للحمام غسلت زبي ورجعت وعبير اعتلت زبي تتنطط بسرعه وزبي

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

18 Nov, 17:59


https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

18 Nov, 17:56


وووو ييييي وناكنت ارزعهاوحنان هىربت من تحتي واخذت الزيت ودهنت زبي وسكبت لابين مؤخرتها وقالت امتدد استلقيت وحنان طلعت جلست فوق زبي وكانت تتنطط والزيت يظرط من خزقي جحرها كانت توهوه وتتنطط وخصيتي وفخذي والرصيف تلطخ زيت وحنان تعبت وحظنتني في صدرها واقتلبت ورفعت سيقانها ونارزعتها بسرعه وهي اهةاه اح اح لاح
اخ اه اه اه اييي ايييييي ونزلت المني في جحرها وزبي نام داخل جحرهاجدكم غريب قصص جديدة 😊😍:
•┈••✦🔞قصص ↓ جنسية🔞✦••┈•

#قصة_يمنية_تحرر_جديدة

#الجزء_الرابع …
اخرجت زبي ودخلت الحوض وحنان دخلت جنبي جلسنا نص ساعه داخل الحوض وكل كلامنا عن الاحساس والشعور وانا بين اعرب حنان قلت هيا خليني اعربك استش قالت حنان اني خايف استسلمت واسلم شرفي جننتني ومحنتني ياهشام قلت مرة واحدحكا لي انه عرب بنت في كسها وعندما دخل زبه كانت كسها نار نار قالت اول مرة اتخنث منك واستي وكاله لاكن جحري من اليوم لك وانت عندك سيارة متئ مااني فارغه وانت تشتي تعربني اتصال منك واني انظف جحري وجي وانت اعربني في جحري لوماتشبع قلت انتي مواليد ذمار ياحنان قالت اني مواليد القريه لنا ساكنين في ذمار من ٢٠١١اني بنت بلاد قلت قد عرف لي ليش كلامش كله جحري جحري قالت لاكن كما قلت لك كلمة جحري احسن من كلمة طيزي اوطيزك قلت صدق لاكن كلمة كسك احسن من كلمة استي قالت لا والله ان كلمة استي احسن قلت. كلك جسمك ذوقك قيحبتك جرائتك اسلوبك حالي فديت استش وجحرك

وحنان قالت فديت زبك وجحرك وحذاتك ياهشام اقسم بالله ياعيال القريه في سنك انهم اغبيا وحمير وتحممنا قالت هيا امتد علابطنك واني اعملك مساج وجرب كيف شاترتاح وتستمتع لاكن وانت احفظ ورجع اعملي مثلما عملت لك قمت انبطحت. حنان دهنت ظهري بزيت ودلكت رقبتي ظهري دلك بلطف ودلكت مؤخرتي وفخذي وسبقاني بلطف حسيت بشعور رايع ومن زناوت حنان كانت تلامس خزق جحري وزبي حديد وقلبتني ودهنت بزيت ودلكت صدري بطني عانتي وزبي رهطت له بزيت وخصياني وانا اه اه اه اه وحنان تدلكني بحركات بطيئه خلصت قالت هيا تعال اغسل جسمك من الزيت قلت لا اعملك اول شي قالت اعملي نفس ماعملت لك وانبطحت ع بطنها ونا دهنت مؤخرت جحرها اول شي قالت ادلك اردافي قلت انا حر ودلكت مؤخرتها واغرقتهابالزيت ودلكت خرم طيزها ودخلت صباع وكنت اعربها بصبعي بحركات بطيئه حنان اه اه اه واو اه اه واو ونا جلست فوق. فخذها وغرست زبي في جحرها وانبطحت وحنان فشخت مؤخرتها ونا كنت اعربها وارزعها وحنان توهوه توهو وترتعش تاخر القذف رفعت صدري من ظهرها وزبي داخل جحرها وكنت ادلك ظهرها وارداف اكتافها دلك بلكف وزبي داخل جحرها دلكت كل جسمها وزبي داهل جحرها حتي دخلت صباعي جحرها جنب زبي وحنان صرخت ايييييي احه وهىبت من تحتي وقالت عورتني قلت بكحي لوسمحتي مغرتي المتعه وحنان سجدت ونا دخلت زبي ومنت اعربها بسرعها وصفعات بطني وخصيتي بمؤخرتها تتلاطم وخنان توحوخ وتووه وتئن حتئ نزلت المني في جحرها وشعرت بالنعاس اخرجت زبي. حنان اختلفت التقمت زبي ترضعه وهومسترخي ودخلنا الحوض وحنان كيست جسمي وانا اكيس جسمها وتنظفنا قالت اليوم هذا لاينسئ قلت لساعه ٤:٣٠عصر اقرع بعدي قات. وانتي اتحداك اكلبي بنت تكيسك وانا شختفي وحنان قالت طلبااك اوامر اقسم بالله لوترضئ البنت لا اخليك تخنثها في استها قلت مافيني طاقه قدنا اشتي انوم قالت هيا اللبس الشرت والمنشفه واني شخرج ادعي اجمل بنت مكيسه لبست بالطوة ونا جلست خلف جدار حمام البول وحنان رجعت مع بنت وغلقت الباب والبنت قالت تشتي اكيسك بخمس اولا بالف وحنان قالت بالفين لاكن كاتخلي سنتي الاوتدلكيه والبنت المكيسه خلعت وبقيت بشرت وسنتاينو وجلست تكيس جسم حنان وحنان قالت انتي مزوجه والمكيسه قالت اه عندي طفلين وزوحي في الجبهه وحنان قالت ماسمك قالت اني تهاني وحنان قالت ممكن اكلب منك طلب ياتهاني وادفع لك ثلاثه الف لاكن يبقئ سر وتهاني قالت خير وحنان قالت تلحسي كسي واللحس كسك وتهاني قالت عيب عليك وحنان بعصصت كس تهاني وقالت لاتهافي اني شلخس كسك ياتهاني الاوله وانتي بعدين اللحس ومصي كسي اني عذراء وتهاني سكتت وحنان تبعصص كسها وتهاني ثبتت يدها في ظهر حنان وحنان سحبتها لرصيف جلست تهاني ومددتها وعطفت تهاني ونا خرجت وتهاتي مغنضه عيةنها وحنان تعرب تهاني بصباعين وتهاتي اه اه اه فتحت عيونها ابصرتني وحنان قالت لاتخافي هذا زوجي لاتصدقي اتي مزوجه ياتهاني بس زوجي ابصري جاهل وتهاني تشتي تلبس وحنان قالت لاتخافي ابصري زبه صغير ونا قدزبي مسمار قربت دخلت زبي كس تهاني وحنان مثبت لتعاني وبتجلغص بزاز تهاني وتقول خليه يخنثك مايضرك وتهاتي قالت هوزوجك كيف يخنثي برضاك ياقحبه خدعتيني وحنان قالت اقسم بالله ماهوزوجي هذا حبيبي واتي عذراء ونا بين اعرب تهاني وكسها نار وهي ارتعشت ون كسها ركي وزبي يخرج ويمطس وحنان فكت لها ونا عطفت تهاتي وكنت اعىربها لوما قذفت المني قطرتين في كس تهاني واخرجت زبي وتهاني قالت ياقحبه والورع ذي معك اجمل منك وحنان قالت هيا ابصري كسي

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

18 Nov, 17:56


وكاله حبيبي بين انارس معه مصمصه لاكن هو مىاهق يشتي يعربتي واني خدعتك وتهاتي قربت ابصرت كس حنان وقالت والله انه صدق انتي عذراء صدق وحنان قامت قالت هذة ثلاثه الف وسامخيني ياتهاني انتي انقذتي كسي من حبيبي وتهاني قالت عادي بعدين معك مز اوروبي يستاهل تخلية ينيك انتي وامك وحنان قالت عيب عليك ياتهاني وتهاني قالت انتي تصلحي قواده اوفتاله ياحنان كيف خدعتيني والله لومااحترام لهذا الاشقر لا نضربك
ضرب ونخنث كسك بصباعنا قالت حنان كان كيسي جسم حبييي وتهاني قربت كيست

https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

18 Nov, 17:54


┈••✦🔞قصص ↓ جنسية🔞✦••┈•
#قصة_يمنية_تحرر_جديدة

#الجزء الثالث …
اخ اح اه ايييييي وانفاسها تتسارع وارتعشت وخرج من كسها ماء لزج ونا دخلت صباعي كامله طيزها وثبت صباعي وحنان قالت احه اي اي يازنوة عورتني وكانت تضحك وانا حركت صباعي وقلت خليني ادخل زبي فديت جحرش ياحنان هيا قدسدينا نبقا حبايب من اليوم خلينا نجرب اهه وكنت ابوس سيقانها وكسها وامص خزقي جحرها وصباعي داخل وحنان قالت ساحاول حبيبي نجرب طيب مااحلا كلمت جحرش واني اقول جحري من فمك احسن من طيزي وطيرش صح كلمة بلدي احسن جحري اخرجت صباعي ملطخ باثار خراء وحنان قالت غسل اصبعك قلت هيا اه وكنت اشم ريحت الخراء واقول لوسمحتي لاتحاولي خليني ادخل زبي والله مايعورك وحنان قامت حظنتني وكانت تبوسني وتقول جننت بني طيب انظف جحري ودخل زبك ومشت دخلت حمام البول ونا قد زبي احمر بدل ماشكله ابيض قدهو احمر وحنان خرجت فتحت الشنطه واخرجت الزيت ودهنت جسمها وكسها بعطر وزباد وبوست زبي وسكبت زيت دهنت زبي وقالت بس دخله براحه نجرب تجربه لوتعورني اني شهرب من تحتك واقسم بالله ماتزيد تبصرجحري قلت تمام وحنان انبطحت وقالت بعصص خزقي جحري بزيت دهنت صباعي وكنت ادخل اصبعي خزقي جحرهاوحنان قالت اه اه رايع واو قلت اسكب زيت لاداخل جحرش قالت لا ادهن خزقي جحري هههه ماحلي كلمت جحري احسن من طيزي هههه ودهن زبك زيادة دهنت زبي بزيت وحنان قالت اركب فوق جحري وكن دخل زبك بدلا انبطحت فوق ظهرها وزبي باب جحرها وماكنت ابصرزبي كنت امسك زبي افرش خزقي جحرها ورزم زبي. حنان تشدمؤخرتها قمت قلبتها قلت اعطفي سيقانك مثل اول وانا احاول اعربك خزقي جحرش كان اول حين عطفتي سيقانك وانا بين اللحس وامص كان باين وحنان عطفت سيقانها ونا بركت والبلاط عورني في ركبي وحنان قالت انزل وخليك مسنب نزلت وخزقي جحرها في طرف الرصيف وزبي مقابل له مسكت زبي فرشت خزقي جحرها ودخل راس زبي وحنان اه واو وحلو واو ارزم شوي رزمت دخل نص زبي وحنان قالت احه احه اخرجت زبي ودهنت بزيت ودخلت زبي الخزقي ورزمت. حنان وا اح اه اه واو حلو ارزم رزمت وحنان تقول ارزم رزمت رزمت دخل زبي كامل وحنان اح اح ايوة حلو ارزم شوي قلت قدزبي دخل كله ونتي تشتي ارزم قدهو للخصيتين ومسكت بزازها وحنان فتحت عيونها وقالت شعور حلو قلت وعندي شعور احلا قدجحرش بيعض زبي لاتقطعي زبي وحنان تضحك وتوهو قالت هيا اخرج زبك ودخله وعربني براحه اجرب وانا اخرجت نص زبي ورزمت. حنان قالت يوو لا لا عورتني ونا اخرجت زبي كامل وقلت عورتك خلاص قالت لا دخله وعربني عورتني اه لاكن ماقصدي تخرج زبك ونا طلعت الرصيف واعتليت طيزها وعطفتها قوي ودخلت زبي كامل. كنت اعربها ادخل زبي كامل واخرجه ودخله وخزقها كلن يشفط زبي شفط وحنان اه اه اه ااااا ايييييي اييي وانفاسي تسارعت وماقد رهزتها عشر مرات ونزلت المني داخل جحرها وحنان تنفست نفس طويل وحظنتني وكانت تمصمص شفافي وانفي وتبادلنا المصمصه ومصيت حلماا بزازها وزبي. داخل جحرها استرخئ داخل جحرها وانككمش رفعت جسمي وزبي خرج رطب ملان لبن وخزقي حنان اصدر صوت طططط طيط وانا نزلت راسي بوست خرقي جحرها وقلت اهه كم احب جحرش اقسم بالله لو تسلخي لا غسل وجهي بسلحك وحنان قامت تؤضت طرف حوض الحمام وكانت تنخدد خزق جحرها وانا غسلت زبي وحنان قالت استلقه حبيبي ادلعك استلقيت وحنان رضعت زبي وهو مسترخئ ومصت خصيتي وزبي ولحست وزبي انتصب بسرعه قلت اعربك ثاني مره قالت خليني امصمص زبك لوما اشبع وحلست تمصمص زبي وتلحس بطني وابط ذراعي وانفي ربع ساغه وقالت ارتخت قلت فديت جحرش ما احلاك قالت حنان هشام حبيبي انت وسيم واشقر وانت في هذا السن ولما تكبر وانت بهذا الجمال وزبك هذا قدهو كبير وشايكبر اكثر اي بنت تحلم وانت تعربها وذي قد عرفت زبك ماتنساة قلت امانه زبي غندك كبير ياحنان قالت علاقدر عمرك ١٤سنه والله ان زبك كبير وشكله شايكون زب كبير يووو ما اجمله ابيض زبك وردي فديت زبك ياهشام قلت امانه حين دخل جحرش هو عورك قالت والله انه كان يعورني لاكن المحنه والمتعه اكثر من الوجع قلت كنت احس زبي وهوفي جحرش كانك بترضعيه وحنان دخلت زبي ترضغه قلت هاكذا كان جحرش يرضع زبي قالت اخرجه المني لايدي قلت خليني اعربك بتوسي وحنان قالت اعربني كيفمااشتيك ياهشومي وبكحت سجود ونا بليت زبي بلعاب وحنان قالت ادهن بزيت قلت خليني اعربك بدون زيت نجرب قالت طيب واتافرشت زبي ودخلت راسه ورزمت دخل كامل رهزتها شويه وحنان صاخت اخرجه لا عورتني يوو والله مني
وناكنت احس زبي بيعورني وكان يعجبني صراخ حنان كنت اعربها ناشف ونا اه اه اه وحنان اح اخ اح اح ايييييي لاا لغ لغ لا يوو

https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

18 Nov, 17:51


https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

18 Nov, 17:51


•┈••✦🔞قصص ↓ جنسية🔞✦••┈•

#قصة_يمنية_تحرر_جديدة

#الجزء_الثاني …
حلاوة وجهك اني شاعلمك العراب وكانت تقبض زبي وترهط لي وتبل يدها دخلنا بوابة الحديقة ركنت السيارة تحت شجرة وحنان نزلت مصت زبي وترهط واناقذفت في لقفها وحنان واو عسل قلت اشتي اخنث كسك قالت ههههه خنث طيزي واول مره اتخنث شسمح لك لان زبك مش كبير قلت تمام طيزك اين نذهب اخنثك قالت معك اربعه الف ندخل حمام الميثالي قلت حرام مامعي غير الف قالت اسلفك قلت اه قالت هيا حمام الميثالي ناخذ حمام خاص لاكن قلهم هذه زوجتي قلت هيا نجرب ذهبنا الحمام وصلت قلت اشتي حمام خاص لي اناوالعايله قال ثلاثه ال

ف دفعت قال المستلم انت متزوج قلت اه قال عادك مراهق كيف زوجوك قلت تزوجت بعدما استشهد اخي وزوجوني ارملة الشهيد قال تمام فهمت سلم المفتاح والكرت وخرجت دخلت السيارة حكيت لحنان. قالت شكلك زنو واني شاكلم المستلمه كذيه واطلب منها بنت مكيسه تكيس جسمي مسكت يدها ونزلنا سلمت الكرت للمستلمه سئلتها وهذا منهومعك وحنان قالت زوجي بدل اخوة الشهيد قالت المستلمه عادهو جاهل قالت اربيه في حظني وضحكين وحنان قالت اين المكيسات ياختي اشتي واحدة والمستلمة للكرت قالت تمام شرسلك واحدة لاكن تدخل وزوجك معك وحنان قالت عادي بعدين هوطفل ولوتبصري شكله عقلة طفولي هوشايخزن في الاستراحه وهي تدخل تفركني ودخلنا الحمام الخاص وغلقنا وحنان حظنتني وتمصمصنا وفي حوض ورصيف ودش وخلعنا ملط وحنان قالت اني كنت رايحه الحمام قبلما احصلك وانا حظنتها من خلف وكنت ابوسها وزبي بين مؤخرتها قالت انتظر صدقت انك شاتدخله اومه قلت هيا من المزناوة خليني اخنثك وبعدين نتحمم وحنان قالت هشام اقسم بالله ماقد دخل فيني زب اهدئ من الجنان لوسمحت قلت انتي قلتي شاتسمحي حين زبي صغير قالت افهمني بين اقلك اقسم بالله ماقدحددخل زب طيزي اني بين اجي اتحمم كل اسبوع في حمام خاص واطلب بنت تعملي مساج وتكيسني وتجلغصني وارتاح تشتي تتاكد ابصروفتحت الشنطه واخرجت منشفه وملابس داخليه وزيت الزيتون وهي تدلك جسمي واني استمتع قلت كذب ان انتي ترتاحي من ايدي بنت مثلك وهي مكيسه وحنان قالت اكيد انقد شاهدته في الجوال مراهقين ورجال بيتعاربو ويتنايكو والنسوان مثلهم قلت كان تتعاربي مع المكيسه قالت المشكله عادانت جاهل ماتفهم ياهشام قلت الا افهم تشتي اصدق انك بتجي تستمتعي قالت تشتي تصدقني ياهشام قلت كيف اصدقك ان مامعك شاب واحد صديق وانتي ركبتي سيارتي ومسكتي زبي هذا دليل انك دلوعه وقدتنخثتي والان تشتي تضحكي عليا ومارضيتي تخليني اعربش وحنان تقول اقسم بالله مامعي شاب صاحب ولاقدحدا خنثني ولاعربني لاكن اني ياهشام اعرفك انت وصلاح صعاليك الحارة بتعاكسو البنات وقد غازلتني انت وصلاح عدة مرات واني ياهشام ماركبت معك الا حين اني عارفه انك هشام ابن الفندم واعرف خالتك ام طلال اخوك واعىرف بيتكم وانت طرقت الهون ومشيت من جنبي قلت اركب ياجميل واني ابصرتك ياهشام وانت وحدك ركبت لانك قبل فترة طفل وحين اني اعرفك ركبت معك ليش شاخاف منك لا انت مختطف لي ولاجهدك تغتصبني قلت بنت من انتي قالت قداني وانت شانبقي اصدقاء واني شادلعك واعلمك لاكن توعدني تبقئ قصتنا سريه حتئ صلاح صاحبك مايعرفش بها قلت تمام اوعدك قالت اني بنت الحاج حسن صاحب البقالة الكبيرة قلت اعرفه هو عمي حسن ذي يسلفني لا احتجت قالت هيا اني بنته قلت احلاحاجه ياحنان اقسم بالله مايعرف مخلوق انك حبيبتي قالت حنان انت داهيه حققت معي وعرفتني وتشتي الصدق حرام انك ادهشتني حين تصرفت وقلت انك تزوجتني بعداخوك الشهيد انت خطير كيف خططت واقنعتهم واناقلت وانتي اقنعتي البنت المستلمه حين سلمتيها الكرت .لاكن لوانتي كل اسبوع هنا انها تعرفك زبونه قالت تشتي تصدقني البس المنشفه وغطي زبك وطيزك وجلس داخل الجدار حق حمام البول. اني شطلب بنت تكيسني وتدلك جسمي بزيت وتجلغص بزازي وفخذي وطيزي لاكن لاتخرج وهي تبصرك تفضحنا قلت كيف تدلك جسمك ووطيزك  هيذا احنا نطلب مكيس ويفيحر سيقاننا والبطن والظهر بكيس ينظف الوسخ ليشما يفحر زبي المكيس وانتي المكيسه تدلك جسمك بزيت الزيتون قالت اني استلقي هنا ع الرصيف هذا وامتدت حنان ع بطنها امامي وقالت والمكيسه اقلها اعملي مساج وهي تدلك جسمي بزيت وتجلغصني حيث اطلب منها تشتي تصدقني خليني ادخل واحد تكيسني قلت تمام لاكن خليني اعربك اول شي فديتك وانا ارجع ادلك جسمك مثلما تطلبي وحنان قامت وقالت اني خايفه ومسكت زبي قالت اقسم بالله اني خايفه من زبك اقسم بالله انقدزبك ماله شي واني خايفه ياهشام شامص لك وتمص وتلحس مثلما قلت انقدمصمصت وتلاحستوانت وبنت اعملك احسن منها قلت خليني اللحس وامص استش قالت طيب عادي وتؤضت حنان واستلقت وقالت هيا اذا انت ذكي شاتعرف ان كسي مختومه وطيزي مختومه وتعرف انما قددخل طيزي زب اوماشي وانا مصيت ولحست كسها وحنان اهةاخ ل اخ اه اه اهةايييي وعطفت سيقانها وقالت هيا ابصر خزقي جحري ونا لحست ومصيت خزقي جحرها وحنان اييييي اهةاه اه اه ةخ.

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

18 Nov, 17:50


•┈••✦🔞قصص ↓ جنسية🔞✦••┈•

#قصة_يمنية_تحرر_جديدة
قصة هشام الشاب ابن ١٦،سنه
شاب وسيم اشقر من مدينة ذمار بعدوفات امي تزوج ابي فاطمه فكنت اناديها خالتي لانهازوجت ابي كنت حينهاابن لاكنها بعدزواجها من ابي لاتتفاهم مع اخوتي وزوجاتهم  لان اخوتي كبار وكلهم لم يعيشو معنا في البيت لان خالتي زوجت ابي كانت تتشاجر مع زوجات اخوتي حتئ دفع اخوتي ليخرجو ويسكنو لحالهم وانا عشت مع ابي وزجته فاطمه وكانت تعامليني في وجود ابي بحنان ولطف وفي غياب ابي وذهابه المعسكر تعاملني بشتم وسب وتطلب ارفع البطانيات اغسل الاواني حتئ انجبت طفل اسمة طلال فجعلتني كالمربيه لاخي ابنها طلال ونا انفذ ماتطلبه خشيت من ابي اوطمعا في مية ريال جعاله منها حتئ امرتني ان انظف براز طلال وقدطلال يمشي علا الجدار وانا رفضت وخالتي ضربتني بسلك حرجسمي وقدكنت في سن١٤سنه وناطويل ولحمي ملان عظمي انهالت علياضرب بالسلك مما دفعني ان اتجرا واخذت السلك من يدخت وضربتها بعنف في ظهرها خوفا منها تسلبني السلك وتضربني فضربتها بقوة خوف منهاحتي بىركت ع الارض وكانت تبكي وانا تشجعت وضربتها وكنت اقول لها زهقت صبرا عليك وانتي تعامليني كجاريه لاكن من اليوم لن تامريني ولن تضربيني ولن تطلبي مني اصغر خدمه انتي بنت ناس لا تقحميني اذبح ابوك واضربها وخالتي تقول تمام تمام ياهشام والتزمت خالتي وكتمت القصه ولم تتكلم اوتشتكيني لابي حتئ بتصال اوبعدعودته وهذة الحادثه ضربت خالتي ام اخي طلال زوجت ابي التي كانت تعاملني كخادم اوجاريه اخذت حريتي كنت اخزن وتعرفت باولاد صيع في سني من الحارة كنا نخزن وكانو يتحرشو ويعاكسو البنات وتعلمت منهم ومنهم واحد اسمه صلاح اكثر صايع فيهم وكنت لاارجع البيت الا في ساعات متاخرة من اليل ولاعليا رقيب ولاحسيب وكنت كل يوم اخذالف ريال جعاله واخزن واصترف حوالي سنه ولم احصل بنت ولا خنثت بنت ولان ابي ظابط كبير في الجيش وعنددخول الحوثه صنعاء اخذ معدات واسلحه من معسكرة وباعها بملايين ووضعنا المادي ميسوروتحيوث ابي وجلس في عمله فكان الالف جعالتي يوميا لاكن كنت اخزن واتصعلك مع صلاح الذي كان يحكي انه خنث بنت ومصمص بنت رغم انه في سني وكان معنا سيارة فيتارواقفه في الحوش وطقم طلبت من خالتي تسمح لي اتعلم قيادة السيارة وابن اخيها سامي يعلمني السواقه فسمحت اخذنا الفيتاراوتعلمت القيادة مع سامي حتئ ان ابي بعدعودته بطقم الجيش حصلني اسوق الفيتارا فابتسم وشكرني لمهارتي وكنت اسوق الطقم في وجود ابي واشترا لي جوال لمس وعند رجوع ابي العمل كنت اتمشئ بالفيتارا اوافسح خالتي بالفيتارا بعض الايام واتصل بابي اذا خلص البترول فاذهب محطة تبع الحوثه اعبي السياره اربعين لتر من حصت ابي واتمشئ ولا ابالي و ارجع انا وصلاح نتمشئ بالفيتارا ونعاكس بنات في الحديقه ومن خلال حكايات صديقي صلاح عن ممارسته الجنس مع بنت اوبنتين ودخلني عالم المواقع الاباحيه جوجل وشاهدنا افلام اباحيه وافلام مراهقين ينيكو مراهقات زاد جنوني حتئ في الحارة كنت اهنجم وافحط واعاكس وبالصدفه واول مره اغازل واتحرش ببنت في غياب صلاح حصلت بنت اطراف الحارة عاكستها ومشيت الي امامها وفتحت باب السيارة والبنت ركبت وسط مشيت والبنت قالت اين تشتي نتفسح وانا لم اصدق ان معي بنت واستطيع اخنثها قلت اينما تشتي مااسمك قالت حنان وانت قلت هشام وقفت اخذت حبتين عصير وحنان خرجت من السيارة وركبت في الكرسي جنبي وذهبنا الحديقه وانا اسوق واغني قالت حنان انت مراهق بدري عليك المعاكسه قلت المشكله سن المراهقه مكنتها العصير رفعت البرقوع تشرب عصير انذهلت لجمالهاقلت واوماشالله والجمال وحنان قالت شكلك اول مرة تطلع معك بنت قلت امانه انها اول مره انتي قالت قدقنيت بنت من قبل قلت كيف قنيت قالت خنثتها عربتها وانت في هذا السن فهمت قلت اه مصمصه وجلغصه قالت بس قلت الاوتمص زبي. وانا الحس لها وحنان بنت جريئه طرحت يدها فوق زبي وانا لابس بنطلون جنز ضغظ وزبي خايف في سابع نومه وحنان تتحسس زبي قالت هشام وين زبك شكلك وسيم مثل البنت زبك هاربي في بطنك وانا بين اسوق وتضحك وتحسس فوق زبي وتقول اكيد انت معك كس مثل كسي قلت الا معي زبي لاكن شكله محرج لويبصركسك لايوقف حديد وحنان تحسس زبي والبنطلون ضاغط زبي وانا خايف قلت ارزي لانصدم وريني كسك وحنان رفعت البالطوة ولابسه شربات شفاف تغطي ركبتهافقط وفخذها بدون مثل الشمع قلت وين السروال ياحنان قدانتي جاهزة وحنان رفعت ساقها لطبلون السيارة وقالت ابصر كسي هديت االسرعه وابصرت شرت طرحت يدي ولمست كسها وزبي انتصب وانا نزلت راسه في فخذ وحنان قالت وين زبك ابصرت زبي مرسوم في فخذ البنطلون حسست زبي ونا نخدت كسها قالت احذر اني عذراء فكت شريط البنطلون. اخرجت زبي قالت واو واو حلو زبك حلو مثل.
•┈••✦🔞قصص ↑ جنسية🔞✦••┈•
——––—–—–——–——––—–———–
•┈••✦🔞قصص ↑ جنسية🔞✦••┈•
https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

16 Nov, 20:21


البنت المشتهيه خاص الان

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

16 Nov, 18:23


وكانت ازهار اخت فايز تغار بقوه لاني احب تحيه وبقوة وكانت تحاول معي اني

وبعدها بفتره كنت اروح اوصل ازهار لاعند صاحبته اسمها بثينه وكانت بثينه عمرها اربعين سنه وكان زوجها متوفي وكانت ازهار تروح تخزن وتجلس عندها
وفي يوم دخلت ازهار تكلمني وتقلي بثينه صاحبتي معجبه بك قلتله من وين تعرفني قالت لمن تجي بالسياره توصلني تخرج تشوفك وقالت بثينه تشتي تعزمك غداء
وفي اليوم الثاني اتصلت عليا ازهار قبل الضهر وتقلي تعال لابيت بثينه وانا رفضت وازهار خلت بثينه تكلمني باتلفون وتترجاني اجي اتغدي رحت وجنبت السياره بعيد ودخلت وشفت بثينه وكانت حلوة بس كبيره وكانت بثينه لابسه ضيق ومن اول مادخلت وهي تضحك وتتغنوج وعرفت انه بثينه شرموطه بكل قوته وقربت الغداء واتغدينا وكملنا وقلت اني بخرج وقامت بثينه لاجنبي وتمسك رقبتي وتبوسني وتسحبني لجهه غرفه النوم ودخلت وقفلت وعلي طول حضنتني وتبوسني وهي مو لعه وجلست علي ركبته وانا واقف ورفعت المعوز وتمسك زبي وتخرجه وبدائت تمص
وانا واقف مكاني ومستغرب لانه دايما انا الي ابداء احضن اي بنت وابداء اداعبه
لاكن بثينه هي الي بدائت ومصت زبي وسحبتني لاعند السرير وانا جالس وبدائت تبعدلي المعوز ورجعت وخليتني بالشرت ورجعت تمص من جديد وتلاعب زبي بيده ولسانه ومصت لمن كان زبي احمر بقوة
وبعدت لي الشرت ونيمتني علي ضهري وقامت وفلخت فوقي وتمسك زبي بيده وتحط كسه ودخلت زبي وجالسه تحرك خصرها وتقوم وتجلس فوق زبي لمن اثارتني بقوة وكنت اشتي اخرج زبي من كسها وافضي لاخارج لاني قلت زوجها ميت واخاف تحمل
وهي ضاغطه عليا وتقلي فضي لاداخل كسي عادي اني مسويه جهاز منع الحمل واثرتني بقوه وفضيت بكسها وهي مستمر تفحس كسها وضلت تفحس كسها وهي فوقي لمن قام زبي من جديد وهي تفرك كسه وتحرك خصره وتقوم وتجلس فوق زبي لمن فضيت مره اخري وهي تفحس بقوه لمن فضت فوقي وقامت واشوف خصري مبللك من شهوته كاني سكبت ماء وقمت ابدل واخرج وحرمت اني انيك بثينه مره اخري

وضليت هكذا مره اجيب لشقه صهيري او بسياره مره ريم ومره ازهار ومره هبه
واحيان لمن تحصل تحيه فرصه او زوجه مسافر اخرج انا وهي او اجيبه لشقه صهيري
ومهتم ومتلذذ بتحيه لاني احبها
واخرج مع البقيه لمن اشوف تحيه ماتقدر وتحيه ماتعرف اننا انيك ازهار وصديقته ريم وهبه
وهذي قصتي

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

16 Nov, 18:22


انا عدنان من اليمن عمري ٣٤ سنه متزوج واحب الجنس والعلاقات مع البنات

وقصتي مع تحيه جارتنا وزجها فايز ومع ازهار اخت فايز وكم اتعرفت علي بنات اصحبات ازهار

وبدائت قصتي قبل سبع سنوات كان فايز زوج تحيه مغترب بقطر وكان صديقي منذوا الطفوله وكان لمن يجي من الغربه يجلس انا وهو احيان يخزن عندي واحيان اروح عنده وكنت احيان اوصله هو وزوجته بسيارتي وكنت الاحض نضرات زوجته تجاهي وجذبتني بنضراته وعيونه الجذابه واناقته لمن كنت احيان اشوفها بالشارع او لمن كنت اوصله هي وزوجها لاي مكان بسيارتي

وفي يوم اتصل عليا فائز من قطر وقلي انه بنته مريضه واروح اسعفها
ورحت بسيارتي لاجنب بيتهم وخرجت تحيه زوجته وبنتها المريضه وخرج معاهم ابن اخت فايز معاهم اسمه شوقي وكان شوقي عمره عشر سنوات وخرج مع تحيه وبنتها علي اساس انه محرم
المهم خرجوا وطلعوا السياره معي ورحنا المستشفي ونعمل لبنت فايز فحوصات وكذا المهم واحنا بالمستشفي ونضرات تحيه تجاهي وانا احاول ادخل معه بكلام واحاول اتقربلها
وبعد الفحوصات والعلاج قلنا الدكتور نرجع اليوم الثاني
كلمت تحيه واحنا مروحين وقلتله سجلي رقم تلفوني من اجل تتصلي عليا بكره واجي لاعندك ونروح نرجع بنتك للمستشفى قالت تحيه تلفونها بالبيت مش موجود
قلتله هاتي رقمك بسجله واتواصل معاكي وجابتلي رقمها

فرحت لمن اخذت رقمها وقلت باتواصل معاها واحاول اكلمها واجلسها بذات وانا لي فتره اشوف نضراته لي ومعجب بيها

دخلت الواتس باليل ودخلت اراسلها واساله عن حاله بنته وصحتها وكلمتني تحيه عن حالت بنتها وجالسه تتشكرني اني اجيت معاها اسعف بنتها وقالت انه زوجها فايز راسلها ويشكرني وكلمها زوجه انه بيتصل عليا ويخليني اجي ارجع بنته للمستشفي واتصلي فايز من قطر ويقلي اروح اليوم الثاني ارجع بنته للمستشفى ومش عارف فايز اني قد اخذت رقم زوجته تحيه وراسلته


المهم في اليوم الثاني رحت ورجعنا بنته للمستشفي وجبناله علاج وكل شي وكنت انا اتكلم مع تحيه بخصوص بنتها ورجعت روحتهم للبيت

ودخلت باليل اراسل تحيه واساله عن حالت وصحه بنتها
وهي ترد واسال تحيه لو تحتاج شي تكلمني
المهم كنت كل يوم ادخل اسالها لو تحتاج شي واكلمها كلام رسمي بصفتي صديق زوجها واشتي اخدمها
وكنت ارسلها رسائل الجمعه وادخل احاول اتقرب لها بالكلام والمراسله
وكنت افكر اتقرب اكثر لتحيه وبذات كانت تحيه تسكن ببيت عمها ابو زوجه وتسكن هي وعمه وعمته ومع صهيرتها اخت فايز واسمها ازهار وكانت ازهار هي الصغيره من خوات فايز وكانت عادها ماتزوجت
وكانت ازهار سمعته بالحاره شمات وكانت لها اكثر من علاقه مع اشخاص وقحبه وتنتاك وراء

المهم انا بدائت اراسل تحيه تدريجا ومع الايام بدائت اتكلم معه كلام جانبي وبدائت تثق بي ونتكلم يوميا وبدائت تدخل علاقه بيني وبينها كاعلاقه حب وبعد فتره وانا اتكلم معها طلبت منه نخرج ونلتقي في مطعم وافقت وخرجت والتقينا بالمطعم وبدائت اقنعه تبعد اللثمه ونتغدي سواء بعدت اللثمه وشفت وجهها اول مره جن جنوني من جمالها وحسنها وقربت جنبها المس يده واكله من يدي وقربت لاجنبه ابوسها بخده وهي مستحيه وقربت مره اخري وبستها بشفايفه وازدات تعلقي بيها اقوى لمن شفت جماله وكنت اغلب الايام اعزمها للمطعم ناكل او نخرج بسيارتي نتمشي ونخزن واواصلها وكنت اعطيها قات
وفي يوم تحيه كانت ببيتهم عند بيت ابوها وكان بيتهم قريب من بيتنا
وراسلتني تحيه انه باليوم الثاني اجي لها لبيتهم بالصباح بعد يخرجين خواته المدرسه وقالت اجي للدرج
ورحت لبيتهم للدرج وتحيه منتضرني واول مره اشوفها من غير بالطوا وكانت لابسه روبه طويل
طلعت الدرج وتحيه منتضرني وبدائت اقرب لاجنبها وحضنتها واول مره احضنه وبدائت ابوس شفايفه وامصهم وانا حاضنها وامسك صدرها بيدي وبدائت افحس وسطي بوسطها وزبي قايم وانا افحسه فوق كسها واحنا لابسين وفحست لمن فضيت وكنت اروح لها الدرج شبه يومي واحضنه وافحس وسطي بوسطه لمن افضي
وكنا نتراسل ونتكلم فيديوا وتكلمني وهي لابسه فنايل وبنطلون او قصير

وبدائنا نتكلم بالجنس والنيك وعن شعور كل واحد لمن نلتقي بدرج وكنا نتكلم واتصلها اتصال عادي لمن تكون وحدها ببيتهم او ببيت عمه ابو زوجها وكنت اتصله اتصال عادي ونتكلم بالسكس والجنس وانا ارهط وهي تفحس كسه

اشتهيتها اكثر واشتهيت اني التقي بيها بمكان غير الدرج واداعبه واحلحله واشوف مفاتنه

وطلبت منه يوم تجي لي البيت لانه بيتي فاضي وزوجتي مش موجوده
واجائت تحيه وبدائت احضنه وامصمصه وادعبه وبدائت احللها الفنيله وهي رافض وتداهف وانا حليتله الفنيله وبدائت امص صدره وكعوبه وحلماته
ونزلت اعرزها واحلله البنطلون وحليته بصعوبه وشفت كسه وجن جنوني وبدائت الحسه واتطعمه وهي سافئه ومسكت زبي وافركه بباب كسه وهي تداهف ورافضه ماتشتينا ادخله وانا اطمنها اني مابدخله وحطيته بين ارجله وارهزها لمن فضيت وقمت مره اخرى ارهزها لمن فضيت

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

16 Nov, 18:22


وهكذا تطورت علاقتي انا وتحيه وكنت اخليها تجي عند البيت او نخرج بسيارتي وكنت اداعبه وامصمصه والحس لها وتمصلي وافرك زبي بكسه وكنت اعمل كل شي من غير ماادخله بكسه او بطيزه وهي كانت تتجاوب وتتفاعل معي وكانت تطلب مني نخرج ونلتقي شبه يومي وكنا نعمل كل شي من غير مادخله بكسه او طيزه وكانت ترتاح بقوة لانه محرومه من النيك لانه زوجها مغترب وكانت تحب وبقوة وترتاح للحس لمن الحس كسه المهم ضلت هكذا علاقتنا اكثر من سنتين

وفي يوم من الايام وهي تراسلني وتتصلي شكت منها ازهار اخت زوجه لانها عايشه هي وهي وخافت تحيه بقوة لو ازهار تكلم اخوها فايز انه زوجته تحيه تراسلنا وكانت تحيه تراسلنا بحذر ونخرج ونلتقي بحذر لو تكتشفنا ازهار

وفي يوم دخل رقم يراسلني واقله من قالت ازهار
دخلت اتكلم معه وهي تكلمنا وتقلي اني اعرف انك تكلم زوجت اخي واعرف انك تخرج معه وانا انكر وبقوة وهي مصممه وانا منكر

وكلمت تحيه انه ازهار اخت زوجه دخلت تكلمني خافت تحيه وبقوة وكانت تراسلني بحذر
وفي يوم كانت تحيه في بيتهم وروحت بيت عمه
وصلت دقه الباب وسالت عمتها وينه ازهار
ردت عليها عمته ازهار طلعت السقف تعبي ماء
طلعت تحيه السقف علي اساس بتساعد ازهار بتعبيه الماء طلعت تحيه للسقف وشافت ازهار هي وصاحب الوايت وكان صاحب الوايت ينيك ازهار وراء

ازهار وصاحب الوايت شافوا تحيه شفتهم فزوا وقاموا يبدلوا وتحيه استحت ونزلت

نزلت ازهار بعد ماعبت الماء وبدائت تحيه تهدده انها باتتصل لاخوها وتكلمه بالي شفته خافت ازهار واتصلت عليا وهي تبكي وتترجاني ادخل اكلم تحيه انهاماتتصل لزوجه وتقله بالي شفته من اخته ازهار
دخلت اكلم تحيه وتحيه تشنجت اكثر وغارت ليش ازهار تتصل عليا وتكلمني وتسالني تحيه ليش اكلم ازهار وانا اقنعه مافي شي بيننا بس دخلت تكلمني اكلمك ماتكلمي اخوها بعد تعب وافقت تحيه ماتكلم زوجها وتصايحنا وتمنعنا اني عاد اكلم ازهار مره اخرئ قلت له ماعد بكلمه خالص

وبعد ايام دخلت تراسلني ازهار وكانت تحيه ببيتهم
راسلتني ازهار وبدائت تتكلم معي وتغريني
وطلبت من ازهار تتصل عليا فيدوا وافقت واتصلت وشفتها واوو جميله وحلوه صح سمراء شويه بس جمالها خارق وبدائت اشتهيها جنسيا بذات اني اسمع عنها انها تنتاك وراء ولها علاقات
وكنت اتكلم مع ازهار واحذرها انه تحيه ماتعرف وبعدها بيومين وعاد تحيه ببيتهم ازهار طلبت مني قات وكانت ازهار مصلحيه بقوة وتحب القات وبتعمل ازهار اي شي من اجل الفلوس والقات
المهم اعطيت ازهار قات ثالث يوم ماكلمتني ودخلت اراسله واتصلها فيديوا واكلمها سكس من ثالث يوم اتكلم معه وتجاوبت ازهار وطلبت منه ترويني كسه وصدره وروتني برغم انه لي ثلاث ايام اتكلم معه وطلبت منها اليوم الثاني نلتقي وقلتلي اليوم الثاني اجيلها للبيت واجلس انا وهي
لانه تحيه مش موجوده جالسه ببيتهم وابوا ازهار سافر صنعاء وهي جالسه هي وامه
وافقت واليوم الثاني رحت المغرب وجهزت قات واجيت وازهار دخلتني البلكونه وقالت لي اجلس بالبلكون وهي بتدخل تجلس هي وامها ولمن تنام امه
دخلت و جلست باللكون اخزن لاالساعه 11 واجت ازهار وجلست جنبي وامها قد دخلت تنام خزنا زدنا شويه وقمنا نبعد القات ورجعنا الغرفه وبديت احضنه واداعبه وخليتها تمصلي ونكتها بطيزها اكثر من اربع مرات ودخلت اغسل واخذ راحتي لان ام ازهار كبيره بالسن ونايمه
ورجعت طلبت من ازهار ترويني غرفه تحيه زوجت اخوها ودخلتنا ازهار غرفه اخوها وحضنته وداعبته ونكتها بطيزه وبقوة فوق سرير تحيه وكانت تحيه ماتعرف خالص اني اتكلم انا وازهار او بيننا اي شي
ورجعت اليوم الثاني بالمغرب لاعند ازهار وخزنت بالبلكون لمن نامت امها ودخلت ونكتوها بطيزه وداعبته ومصيتلي وكانت ازهار تتفاعل وتصيح وتثيرني لانها متعوده علي الجنس وراء ونكتها بكل طرق الجنس والمتعه بس مادخلته كسه لانها عادها ماتزوجت ولا لحست له كسه لاني مشمئز لانه ناكها اكثر من شخص ونكتها اليوم الثاني للصباح وخرجت

وهكذا ضلت العلاقه انا وازهار نتراسل انا وهي ونخرج وانيكها بالسياره او عندي
وبنفس الوقت اراسل تحيه ونتكلم ونخرج انا وتحيه وتحيه مش عارفه علاقتي انا وازهار

وبعدها بايام اجاء فايز من قطر وكنت اراسل تحيه بالنادر واكلمه لانه اغلب الاوقات زوجه موجود ومانعرف نتكلم او نخرج نلتقي
وضليت اتكلم انا وازهار واخرج انا وهي وانيكها

وفي يوم ازهار كان عندها عرس لصديقته وطلبت مني اجي اوصلها ورحت اوصله وكانت ازهار هي ثنتين اصحباته واحده اسمها ريم والثانيه اسمها هبه ورحت وطلعت السياره ازهار واصحباته وكانين اصحبات ازهار منفتحات وعيونهن طوال وبدائت اكلم ريم وكلمتني وفهمت من خلال نضراتهن وكلامهن انه اصحبات ازهار ريم وهبه نفس سلوك ازهار يقحبين ومن السهل واحد يدخل معاهن كلام وصلتهن للصاله وجبت قات لاازهار واصحباته يشوفين وقالت ازهار ارجع لهم الساعه سبع للصاله واجي اروحهن رجعتلهن الساعه سبع وطلعين معي وطلبين نزف العروس

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

16 Nov, 18:22


والعروسه ورحنا بالموكب حق العرس ونزف وازهار واصحباته بالسياره يغنين ويرقصين وريم وهبه يرقصين ويتمايعين وازهارباعده اللثمه وريم بعدت الثمه وكانين مسرحات ومتمكيجات وعرفت انه ريم بعدت اللثمه من اجل اشوفه وكانت ريم حلوة وجميله وبقوة وطفيت انا اضواء السياره الداخلي واحنا بالزفه وسويت قات بكيس ومديته لريم ورجعت لصيت الضوء ريم اخذت القات ووتتفرجلي من المريا وتضحك وتتغنوج ووصلتهن وروحتهن وبدائت اسال ازهار عن ريم صديقته واطلب من ازهار تعرفني عليها واغري ازهار بقات ومصاريف وبعد العرس بالسبوع ازهار اقنعت ريم انه نخرج نخزن بمنطقه اسمه صبر اخذت قات ورحت وازهار وريم منتضرات وطلعنا صبر وحجزنا غرفه وخزنا وشيشنا ونضحك ونتكلم وسجلت رقمي بورقه سجلت بالورقه رجاء ياريم راسلني واعطيته ريم من غير ازهار ماتعرف وكملنا نخزن وروحنا ودخلت ريم تراسلنا
وبدائنا نتكلم ونضحك وطلبت منه اتصله فيديوا واتكلمنا فيديوا وكلمتني ريم انه تعرف عني كل شي وتعرف اننا اخرج انا وازهار واجلس معه وكمان اننا احب تحيه وتحيه تحبني
وقالت ريم انه ازهار صديقته من الاعداديه وانه كل واحده ماتخبي شي عن الثاني
واتراسنا اليوم الثاني وطلبت من ريم نلتقي ونجلس ونخزن

وكان صهيري زوج اختي عنده بيت قريب من مناطق الحرب وكان صهيري نازح لمحافضه اخري
وكان مفاتيح البيت معي
كلمت ريم انه بيت صهيري فاضي انه بنجلس انا وهي ببيت صهيري
اتقابلنا اليوم الثاني بالصباح بسيارتي واخذت ريم وطلبت ريم مني انها تسوق السياره وكانت ريم تعرف تسوق لانها تسوق سيارت ابوها احيان
طلعت ريم تسوق سيارتي وانا جنبها ورحنا لبيت صهيري ودخلنا وبديت احضنه واداعبه وامصمصها وهي ساكته وبدائت تتفاعل معي واتاكدت انهامتعوده وانها تنتاك من قبل واخرجت زبي ومصت زبي بخبره وبعدتله البنطلون ونيمته علي بطنه وداعبت طيزها بزبي وبديت ادخل راس زبي بطيزها وهي تحس بوجع شويه لاكن طيزها مفتوح غرست زبي وارهزها ادخله واخرجه وهي مستمتعه ومستلذذه لمن فضيت ورجعت نكتها اكثر من ثلاث مرات لمن الضهر اتغسلنا وخرجنا وقالت ريم بتعزمنا غداء علي حسابه وكانت ريم مبسوطه ماديا وشابعه من بيتهم
عزمتني غداء وقالت بتتصل لاازهار وهبه يجيئن يتغدين معانا ودخلنا نتغدي انا وريم وازهار وهبه وفتشت هبه وكنت اول مره اشوف وجهه وكانت هبه سمينه واصغرهن وكانت حلوة وبدائنا نتغدي ونضحك وانا اغمز لاازهار جهت هبه واحاول ادخل كلام مع هبه وكملنا نتغدي وقلت لهن باروح اخذ قات ونطلع نخزن انا وهن بصبر ومن اجل اتقرب كمان لهبه اكثر واكثر
رحت اخذ قات لي ولهن وطلعنا صبر ودخلنا غرفه نخزن ونشيش انا وهن
وكانت هبه خجوله وتستحي بعكس ازهار وريم وقمت وانا مخزن لاجنب هبه واكلمه واكله قات من يدي وهي خجوله وجلسنا نخزن ورجعنا روحنا
ودخلت اراسل واكلم ازهار واغريها تخليني اتكلم انا وهبه
ودخلت كمان اكلم ريم انه تعرفني بهبه اخذت رقم هبه من ريم ودخلت اكلمه واتكلم معه واضحك معه وبعد ثلاث ايام احاول اقنعه نخرج ونلتقي وهي خايفه وترفض
وكلمت ريم وريم قالت لي هبه عادها صغيره ومش متعوده تخرج هي واحد وانها تخاف وقالت ريم انه هبه عمره محد لمسها وضليت احاول مع هبه اكثر من اسبوعين واقنع ريم انها تكلمها وافقت ريم انه تقنعه بس قالت ريم بتخليني اجلس مع هبه بس ماغصبه بشي احضنه وابوسه فقط
وكلمتني ريم انه هبه تخاف ومابتخلع شي
وقالت ريم اكثر شي هبه بتسويلك انه بتمص لك
وافقت انا وفي اليوم الثاني الصباح خرجت بسيارتي انا وريم وهبه وخليت ريم تسوق السياره ورجعت انا وراء جنب هبه والسياره معكسه بدائت المس هبه وهي خايفه وتترجاني وانا اطمنه وبدات امص مص شفايفه وامسك صدره وهي بالبالطوا ونزلت يدي امسك كسه من فوق البالطوا وهي تحاول تبعده وانا ماسك لكسه بيدي وحاولت اقنع هبه انها تبعد البالطوا لاكن هبه رافضه ومش متعوده

واكلم ريم واقلها مالها هبه خايفه
وخرجت زبي
ومسكت يدها وحطيته فوق زبي والاعب يدها بزبي وقمت وقلتله مصي وخلاص ماعد بسوي شي مسكت زبي واقربه لاعند فمه وقالت هبه بمصلك بس وبدائت تمسك زبي وتمصه وتلاعبه بفمه ولها خبره بالمص ومصت لمن فضيت

وكملت ورجعت اجلس جنب ريم وهي تسوق وريم تكلمني سكته من هبه وتقلي جيب لريم مصروف وقلتلي هبه تحب تمص وبس جبت لهبه مصروف ودخلنا نتغدي بمطعم ورحنا انا وريم وهبه صبر نخزن ونشيش وخليت هبه تمصلي مرتين واحنا مخزنين
وبعدها بيومين راسلت هبه وطمنته وحلفتله ماباذيها نخرج انا وهي وحدنا بالسياره وخرجت وكانت تمصلي وفضيت مرتين
وهكذا كنت اخرج احيان انا وهبه واحيان انا وريم واحيان انا وازهار كل يوم وحده من غير الثانيه ماتعرف اوديها شقه صهيري واجلس انا واي واحده منهن
بس كان تعلقي وحبي لتحيه بقوه بس ماكنت التقي بيها لمن زوجها فايز موجود
وكانت تحيه مش عارفه باي شي ولا عارفه اني اتكلم انا وازهار او اني اتعرفت علي اصحباته

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

16 Nov, 18:01


لها السنتيان ومصيت ابزازها وصدرها وهي تصيح لما ملت الشقة صياح وكانت تقول دخلة حرام عليك عذبتني دخلة وانا فرشت بزبي على كسها لما نزلت ثلاث مرات ومسكت ضهري

وكانت تضغط على ضهري لما كانت عتخلس الجلد وانا دخلتة مرة واحدة لما شهقت وقالت حرام عليك كنت عتموتني وانا انيك وسرع في النيك وهي تتلوى تحتي اااااه نيك نيكني انا مراتك انا قحبتك انا عبدة لزبك
ياروحي انا تحت امرك نيكني دخلة ااااااااااه
اححححح زبك حلو زبك يجنن زبك عسل

دخلة لما يوصل للمعدة وانا انيك لما نزلت عسلها على زبي وانا خرجتة مرة واحدة وهي ااااااه لا لا دخلة دخلة وانا خليتها تمص عسلها وقلتلها اريد انيكك في طيزك طيزك مجنناني قالت اول نيكني في كسي عطشان انا زوجتك نيك رجعت انيكها في كسها لما قلتلها عد اقذف وين اقذف قالت اقذف داخلي اشتي احبل منك اشتي وليد مثلك فحل وقذفت داخل كسها ونمت فوقها وهي تبوسني في رقبتي وتهمهم بكلمات كنت افهم بعضهن

وبعضهن ما افهمهن ياروحي انت زوجي زوجوني بالشيبة هاذا غصب عني وانت اليوم عرفتني معنى النيك انا كلي ملكك وقمت من فوقها روحت عملت دش ورجعت لبست البوكسر والثوب قالت وين رايح قلت اروح شقتي اخزن واكمل المذاكرة قالت لا اليوم خميس روح جيب القات وتعال نخزن ونسمر سواء قلت ولو يرجع زوجك قالت هو مسافر ماراح يرجع رحت جبت القات ورجعت الا وهي جهزت المداكي والشيشة ولبست ملابس نوم سكسية وقعدنا نخزن وهي تتغنج وتكلمني بدلع وزبي ماقدر يقاوم دلعها وغنجها قوووم اعظم من اول وهي مسكتة وقالت رجعتة يا حبيبي انا فدالك وباستة من فوق الثوب وقالت وخر الثوب من فوقك امانة خلنا ناخذ راحتنا قمت وخرت الثوب وجلست بالبوكسر
وهي قامت جلست فوقة وتتمحن وقالت هيا قوم نيكني قلت لها انتي

الجزء الثالث والاخير

اله نيك اولا كيف عذا كملنا ما بتشبعي نيك مسكت زبي وضغطت علية وقالت هو في حد يشبع من هاذا العسل قمت قلبتها على بطنها وبعبصتها في طيزها وكنت اضغط على فتحة طيزها وهي قالت لا لا في كسي قلت مش على كيفك انا قلت انيكك في طيزك يعني في طيزك ودخلت اصبع وهي تصيح من الوجع وخرجت اصبعي وعملت لها دهان ودهنت فتحتها ودخلتها وهي تصيح ودخلت بعدين ثنتين اصابيع وبعدين خليتها بوضع الكلابي و قمت دهنت زبي ودخلتة دلا دلا وهي تبكي من الوجع وتصيح وتقولي حرام عليك قسمتني نصين اااااااه احححح اييييي حرام وانا اضغط علية لما دخل راس زبي وهي تبكي وتشتي تهرب من تحتي وانا ماسكلها بخصرها ووقفت شوي لما تتعود على زبي وكنت ادخلة دلا دلا لما دخل
كلة وخليتة داخل 5 دقايق وبعدين بديت نيك دلا دلا لما بدأت تتمحن

واسرعت في النيك وكنت اخرجة من طيزها وادخله كسها اااااااه ايييي امممم وهي في عالم ثاني من المتعة
لما قذفت داخل طيزها وهي اححخحح نار نار

امممم ياروحي اححححح وبعدين قمت اتروش ورجعت لها للغرفة وهي مرجومة فوق السرير قلت لها ايش فيك قالت ما قدرت امشي من طيزي بتوجعني كلة ذنبك قلت ايش دخلي انتي ذي طلبتي نيك تستاهلي ورجعت اخزن ونمت عندها في شقتها وجلسنا نيك طول الليل ورقدنا لليوم الثاني قمت وقت
الجمعة رحت اشتري قات ورجعت اتغديت انا وهي وخزنا ونيك طول اليوم لا مغرب اتصل لها زوجها وقال هو راجع اليوم قمت رجعت شقتي واليوم الثاني رحت الجامعة ورجعت الظهر
ودخلت شقتي وانها اتصلت لي وقالت اروح اتغدا انا وهي رحت اتغدا انا وهي وعملت لها نيكة عالسريع
ورجعت شقتي واستمرت علاقتنا ببعض طووول ثلاث سنين وحبلت مني وخلفت ولد وسمتة يحيى على اسمي قالت لي علا شان يطلع فحل مثلي وسألها زوجها ليش تشتي اسم يحيى قالت باسم خالي الله يرحمة قال تمام ولما تخرجت من الجامعة ورجعت بلادنا وتزوجت بنت عمي وسكنت هناك في البلاد ولما اروح اخذ الايجار حق الشقق كانت تلقاني وادخل اعملها نيكة في طيزها وكسها بحق الايجار واخذ الايجار من باقي الشقق واروح البلاد

هاذة قصتي البسيطة اتمنى تعجبكمhttps://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

12 Nov, 18:52


وقمت ارتاح شوي واتكلم معاهن ونضحك وقمت امسك رشاء واحضنه واداعبه
وكانت رشاء تتاوه ووتفاعل وتنزل وجهي لاعند كسه وتشتينا الحس كسه مثل مايا وكنت متردد انا الحس كس رشاء
ولاكن شفت اثارته ونزلت فمي ولحسته شوي ونيمتها علي بطنه وطرحت تحت بطنها مخده وبديت اداعب طيزها وبديت افرك زبي بخرم طيزها وادخلت راس زبي وهي تعمل نفسها جنب مايا انه يوجع
برغم اني اليوم الاوله ادخلت زبي وهي ساكته وعامله نفسه نوم
المهم ادخلت زبي بطيزها وطيزها بارزه من المخده الي حطيته وجلسيت ارهز وادخله كله وانا مستغرب كيف رشاء تتحمله وهي صغيره لاكنه متعوده تنتاك من صغره
رهزتها بقوه وادخله واخرجه ويطلع صوط طق طق لمن فضيت بطيزها
خرجت رشاء ودخلت الحمام وجلست انا ومايا حاضنه وابوسه ومايا تسالني عن النيك بالخلف وانا اقله انه يوجع ومابجرب معه وحضنته ولحستله ونيمته علي بطنه واداعب طيزها وحسيتها مشتهيه تنتاك وراء مثل رشاء وبدائت اداعب خرم طيزها وادخل اصباعي بطيزها وكانت رشاء قد دخلت الغرفه الثانيه تنام
وبللت راس زبي وقلت لمايا بدخل راس زبي فقط وافقت مايا وكانت تشتي تجرب وضغط براس زبي بخرم طيزها وطيزها صغير وضيق وهي شاهقت وصاحت وابعدتني وبكت من الوجع وخافت اني عاد ادخله وهي تبكي من الوجع وتترجاني مادخله وحطيت زبي بين افخاذه وهي علي بطنه لمن فضيت بين ارجله وخرجت وروحت
وضليت بعدها اربع ايام اروح عند مايا ورشاء مغه ونخزن ونجلس ونرقص وانيكهن الثنين وكنت انيك رشاء بطيزها ومايا اداعبه بكسه والحسله وخليت مايا تبداء تمصلي بس ماكنت المس طيزها ولا اسخيبها
وبعدها اجت فوزيه من السفر وكنت اخرج بسيارتي احيان انا ورشاء او ومايا ومع الايام منعت مايا تمشي او تصاحب رشاء وماشتي مايا تكون قحبه ولا تتعلم من رشاء
وهكذا لمن كنت احصل فرصه او بيتي فاضي اخلي مايا تجي واداعبه واحيان رشاء
واستمتعت بقوة مع مايا ورشاء لجمالهن وصغرهن
وهذي قصتي

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

12 Nov, 18:52


وفي اليوم الثاني بالمغرب جهزت جوال مايا و اخذت عشاء وقات واخذت فيجرا لي ورحت لبيت مايا وكنت متلهف ومشتاق بجنون اني اجلس انا ومايا ورشاء وتكون يوم احلا من اليوم الي قبل دون احراج وكله رحت ودقيت وفتحت مايا الباب وكانت هي ورشاء

ودخلت واتعشينا وبدائنا نخزن ورشاء ومايا لابسات محشم وطلبت منهن يدخلين يغيرين
واكلمهن يبعدين الاحراج بينهن واطمنهن انه الي يصير بيننا ماحد بيعرفه ودخلت مايا لغرفته تبدل ودخلت انا بعدها وفتحت الكبت وانقيلها بدله بذوقي واخترتلها بدله حلوه وخليتها تلبسه واخترت من ثياب مايا بدله ثانيه لرشاء واجبرت رشاء ومايا يلبسن بدلات مغريات واوو وجلستهم الثنتين جنبي وبدائنا نخزن ونتفرج كل واحد لجواال الثاني وصوره ونضحك ونتكلم واخليهم يبعدين الاحراج وخزنا وشيشنا ولمن بعدنا القات فتحت اغاني وطلبت منهن يرقصين وهن رافضات ومحرجات وقيمتهن الثنتين وقمت معاهن ارقص وجلست انا ومايا وخلينا رشاء ترقص ورشاء بعدت الاحراج مني ورقصت بقوة وتحرك وقيمت مايا ترقص وحدها دقمت وبديت احضن مايا ورشاء جنبه ورجعت حضنت رشاء ولمن كنت احضن مايا كانت تستحي احضنه وابوسه جنب رشاء لانه مايا ماهي متعوده ومحرجه ولي علي مامارست الجنس معه الا اربع ايام من يوم سافرت امه وخزنا انا وهي وحدنا
وقمت احضن رشاء وامصمص شفايفه ورقبته والمس كعوبه وجلست فوق المدكى ومسكت زبي واخرجته من الشرت ومسكت راس رشاء وخليتها تمص لي ومصت وكانت رشاء متعوده تمص وتنتاك لاكنها كانت تمص بخجل لانها جنب مايا وكمان لانها اول مره تمصلي لاكن مايا كانت اول مره تمارس الجنس وخليت رشاء تمصلي وانا ماسك راسه واحركه وهي تمص ومايا تشوفلنا بخجل
وقمت احضن مايا وابوسه وهي تقولي خلي رشاء تخرج لانها مستحيه
خرجت رشاء وبديت امصمص مايا وشفايفه وصدره ونزلت اجدم كسها وانزل البنطلون وبديت الحس كسه وانا الحس كسه ااجائت رشاء ووقفت بالباب وتشوفلي وانا الحس كس مايا ومايا مستحيه لانه رشاء تشوف لاحسته ولاعبته بيدي وبديت اطلع قنتور مايا بفمي واجدمه ومايا تتاوة وبدائت تستلذذ وبعدت الاحراج من صديقته رشاء وقربت رشا جنبنا وانا اجدم قنتور مايا وقمت افرك زبي بكس مايا وهي تقلي انتبه يدخل وانا اطمنها واقله لاتخاف وفركته وحطيته بين افخاذها وارهزها ورشاء تشوف رهزتها لمن فضيت بين ارجله وحسيت انها فضت

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

12 Nov, 18:52


دخلت مايا غرفه النوم ونامت فوق السرير جنب رشاء وخلت الباب مفتوح وانا اجيت بهدوء وقلت لامايا تعمل نفسها نوم اول مادخل دخلت ونمت بين ماياء ورشاء وبديت احضن رشاء وابوسها وفزت رشاء لمن عرفت اني جنبها ورجعت انا امسك رشاء وهي عامله نفسه نوم وبديت ابوسه بخده ورقبته وحطيت فمي باذنها وبديت اتغزل بيها واكلمها وهي مسوي نفسها نوم واخرجت 100سعودي واطرحه بشنطه رشاء واكلمها وهي ساكته وبديت احضنه واداعبه ونزلت يدي امسك كسه وهي تبعد يدي
وكانه رشاء تضن ان مايا قدها نايمه لصيت ضوء الجوال ونزلت يدي لعند طيز رشاء وبدائت اتلمسه واخرجت زبي والعبه بطيزها وبللت زبي وقلت بغرس راس زبي بخرم طيزها
واشوف رشاء انه بتبعدني او باتصيح وغرست راس زبي بطيزها وهي ساكته واتاكدت اكثر انه رشاء كانت تنتاك من قبل وهي متعوده لانه لمن دخلت راس زبي لاتوجعت ولا تالمت
ورشاء ساكته وعامله نفسها نوم
ورجعت رشاء تنام علا بطنها وبديت اغرس راس زبي بطيزها وهي ساكته وادخلت زبي بطيزها وكان طيزها مفتوح وصدقت كل الي كنت اسمعه بالحاره انها تنتاك بطيزها بفلوس وادخلت زبي كله وجالس ارهزه وادخله واخرجه ومايا تشوفني بضوء الجوال وانا انيك رشاء ونكتها لمن فضيت وهي مسويه نفسها نايمه لمن فضيت
وجلست شويه وقمت الصي الضوء ورجعت اداعب طيز رشاء بالضوء ومايا تشوف وادخلت زبي بطيز رشاء ورهزته اكثر من ربع ساعه وهي ساكته لمن فضيت مره اخرئ وقمت ودخلت الحمام اغسل ورجعت نمت جنب مايا ورشاء ولصيت الضوء وبديت امص واداعب مايا وحلحلتها وبديت الحس كسها وانا الحس كسها قامت فجائه رشا وتشوفني وانا عارف انه رشاء كانت صاحيه بس مسويه نفسها نوم وقامت وتشوفني وانا مفالخ لامايا ارجله والحس كسها وقامت رشاء تمسك كسها من فوق البنطلون وتفحسه بيده وانا الحس كس مايا ورجعت زبي باتجاه رشاء وفمي يلحس كس ماياء ومسكت راس رشاء وخليتها تمصلي وقيمت مايا لانها كانت مسويه نفسها نوم وخليتها تشوف ورشاء وهي تمص زبي ولحست كس مايا لمن حسيتها تفضي وقمت وخليت رشاء بوضع السجود وادخلت زبي بطيز رشاء ومايا تشوفلي ومستغربه كيف رشاء تتحمل وانا انيك رشاء بطيزها
واتاكدت مايا من صدق كلامي انه رشاء متعوده تنتاك
ومايا ماهي متعوده شي وانا اول شخص اداعبه والحس كسه

المهم بذيك اليوم وصلت لحلمي اني انيك رشاء جنب مايا واداعب مايا جنب رشاء
وابعد الحاجز والاحراج بينهن
وقمت بعد مانكت رشاء مرتين بطيزها وطلبت من رشاء تجي اليوم الثاني وتجلس انا وهي ومايا وبعطيها كمان اليوم الثانيه 100سعودي ووافقت
وقلت لمايا اني بجيبله الجواال في اليوم الثاني وانا خرجت وروحت

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

12 Nov, 18:51


ولمن قالت انه الموقف لمن شافتني انا وامه لمن كبرت تتذكر ويثيرها الموقف
بدائت اكلمه انه انا من لمن بدائت تكبر اني بديت اركزله واشتهيها

وقربت شفايفه بشفايفه وبديت امصهم ويدي بصدره ورفعت الفنيله وامص صدره وحلماته وهي تان بصوط خفيف ونزلت يدي واول مره امسك كسه من فوق البنطلون والاعبه بيدي ونزلت واوو وبديت اجدمه
ومسكت يدي ابعدله البنطلون وهي تبعد يدي وانا اطمنها واقله لاتخاف واني اخاف عليها ومابسوي شي غير بلحسه واطعمه بلساني ونزلت لها البنطلون واوو وبديت اشوف كسه واوو روعه بعدتله المثلث وهي خايفه وانا اطمنها
وانزلت لساني واوو لكسه والاعبه بلساني والاعب قنتورها وهي تبعد يدي من فوق كسها وتقلي لسانك فقط والحسه والاعبه بلساني وكانت نايمه هي علي ضهرها وانا ساجد وفمي بكسها وبعدت المعوز وبقيت بالشرت ومسكت يدها واحطها فوق زبي وهي تمسك زبي بتردد وانا الحس كسه
واخرجت زبي من الشرت وامسك يد مايا بيدي واحطها فوق زبي واخليها تلاعب زبي بيده وانا ماسك يدها وانا الحس كسه واتطعمه لمن فضت وانا ابلع شهوته بفمي ويدها فوق زبي وتحركه لمن فضيت انا فوق يدها

وخرجت وروحت
وفي اليوم الثاني قلتلها باجي بالمغرب واخذ عشاء وقات وكل شي وطلعت اليوم الثاني ومايا مجهزه البيت ومبخره وخزنت انا وهي اليوم الثاني وقيمتها ترقص وخليتها مره اخري تفتح الايباد وتعلملي الصور ومسكت الايبادحقها ودخلت المحادثه حقها هي ورشاء الي كنت قريتها من قبل لمن فتحت بريده بجوالي
وفتحت المحادثه كاني اول مره اقراء
واشوف المحادثه وبديت اتغزل بصديقته رشاء وقلتلها اني اعرف انه رشاء لها علاقات مع رجال وكانت رشاء بنت سمعته مشوهه بالحاره وبنت منفتحه بقوة
وطلبت من مايا في اليوم الثالث تخلي رشاء تجي تجلس معاها وتنام عندها وتستاذن من امها كون مايا وحدها

واغريت مايا اذا خلت صديقتها رشاء تجي اليوم الثاني بعطيها جوال هديه وافقت مايا انه بتحاول تقنع صديقته رشاء
وكملنا نخزن انا ومايا وقمت اداعبه وامصمصها ولحستلها وحطيت زبي بين افخاذها لمن فضيت

وقمت اداعبه من جديد والحس لها ورجعته علي بطنها وبديت الحس طيزها وابوس خرم طيزها وبدائت ادخل اصباعي بطيزها وهي فزت ومنعتني وخافت
ورجعت حطيت زبي بين كعوبها وارهزه لمن فضيت بصدرها

وقمت احضنه ونتكلم انا وهي وبدائت تسالني وتحذرني اذا جابت اليوم الثاني صديقته رشاء اني مامسكه وازعلها
او اعمل مع مايا اي شي جنب صديقته رشاء

وفي اليوم الثاني بكرت مايا المدرسه وكلمت صديقته رشاء تجي وتنام عنده
راحت مايا لمن روحت من المدرسه لاعند ام رشاء تستاذن لها انه تخليها تجي تنام عندها وافقت ام رشاء

وللعصر انا دخلت اراسل مايا واساله انه رشاء باتجي قالت اي

ورحت انا المغرب وقد اخذت عشاء وقات وكل شي
ودقيت علي مايا وفتحت وكانت رشاء عندها ورشاء ماكانت تعرف اني باجي
ولا تعرف اساسا اني اتكلم انا ومايا استغربت لمن جيت

ودخلت مايا للغرفه الثانيه لاعند رشاء تكلمها وتقنعها انه تخرج نتعشي انا وهن
وافقت رشاء بعد الحاح من مايا ودخلت رشاء وهي مستحيه لوجودي واقنعته انا وطمنتها تبعد اللثمه وبعدتها وبدائنا نتعشي وصلحت مايا المعسل ودخلت هي ورشاء وجلسنا نخزن الثلاثه وهن لابسات ومحشمات وانا احاول اكلم رشاء واطمنها
وكملنا نخزن ودخلت رشاء غرفه النوم وقالت بتنام وجلسيت انا ومايا واقنعتها تدخل تنام جنب رشاء وتطفي الضوء وانا بجي ورشاء نايمه واحضنه واقنع مايا اني مشتهي صاحبتها رشاء
واكلم مايا اني اسمع بالحاره عن رشاء انها تنتاك بطيزها بفلوس ومايا مش مصدقه

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

12 Nov, 18:51


ودخلت انا ومايا البيت بعد المغرب وبدائنا نتعشي وقامت فرحانه بالشيشه تصلحها
واجت مايا وجلست وبدائنا نخزن
وكانت مايا لابسه روبه طويل ومحشمه
واحنا مخزنين قلتلها مايا بطلب منك طلب
قالت ايش قلتلها ماحب تناديني عموا وكمان احب تدخلي تغيري الروبه ذي وتلبسي لبس احلاء

وقامت مايا ودخلت تبدل ودخلت واوو ولبسها جميل وحلو وكنت انا اول مره اشوفها وهي لابسه كذا
لانه دايما كانت تضهر عليا بثياب طويله ومحشمه
انذهلت لمن دخلت وشفت تقاسيم جسمها وهي لابسه بنطلون وفنيله طويله لاعند فخذها وشعرها مغطي بحجاب دخلت وجلست وهي مستحيه وقمت ومسكتها بيدها واقلها تجلس جنبي وخليتها تجلس جنبي وداكيه عليا وبدائنا نخزن وبديت اتكلم بحسنه وجماله واتغزل بيها واقله انه كبرت واحلوت وهي محرجه من كلامي لاني اول مره اكلمها كذا

وبديت ااكلها قات لفمه واخليها تاكلني
وقربت لاجنبها وبست خدها وكنت اول مره ابوسها وقربت مره اخرئ وبست شفايفه
وقلتله تفتح الايباد حقها وهي كانت متردده وانا اطمنها اني مابشوف غير صورها
وفتحت الايباد وبدائت تعلمني ومش عارفه اني قد دخلت بريده من جوالي وبدائت تقلب الصور وترويني وتحاول تغطي علي الصور الي هن مغريات وانا اترجاها واطمنه واشوف واتغزل بيها وانا طارح يدي فوق كتفها ونزلت يدي لعند صدرها والاعبه بيدي وهي ترويني الصور
وقمنا وبعدنا القات ورجعت جلست جنبي وتعلملي الصور وانا امسك صدرها وهي ساكته وقربت لعند شفايفه وامصهم بشفايفي والاعب صدرها ونيمته علي ضهره ورفعت له الفنيله وامص صدره وحلماته وهي مثل المصدومه والمستغربه وساكته
لانه مايا تشوفني كاعمها وكنت انا اكبرها منها بحدود 15سنه
وانا طلبت منها واحنا مخزنين لاتناديني ياعموا من اجل ابعد الحاجز هذ
المهم نمت فوقها ووسطي فوق وسطها وهي لابسه البنطلون وانا بالمعوز وماحاولت ابعدهم من اجل ماتخاف واطمنها وفحست وسطي وزبي بوسطه لمن حسيتها ترتعش وعرفت انها فضت وانا افحس وسطي لمن فضيت
وقمت واحضنه واجلسه جنبي واراضيها لو بتزعل وشفتها طبيعي وبدائت. اساله عن شعوره وهي ترد بخجل وسالته عن الجنس وهي مستحيه
وقلت لها بسالها سوال ترد عليا بصدق
وسالتها لمن قبل ست سنوات لمن فتحت الباب حق المجلس وكنت انا وامها ايش شافت
وردت عليا بخجل انه شافتني من البدايه وانا امص مص امه والحسله
ومن ذيك اليوم لمن شافتني عرفت ايش معني وفهمت السكس ودايما تتخيل ذاك الموقف لمن شافتني انا وامها
وانا احيان تزعل لمن تذكر الموقف واحيان تتذكره لمن كبرت ويثيرها الموقف

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

12 Nov, 18:50


وراسلت مايا بعد ماسافرت امه وقلتولها اليوم الثاني باخذ غداء من المطعم وباجي اجيبه لعندها وباتغدي انا وهي اخذت الغداء ورحت واتغدينا انا ومايا وانا اضحك معاها واكلمها وجبتلها شويه قات وقلتلي تشي شيشه مع القات وسالتني اذا معي شيشه اجيبله قلتله ماعندي بس لو تشتيني اوديكي لمكان اسمه صبر فيه استراحات وفيه شيشه
وافقت وقلتلها اهم شي امك ماتعرف وافقت وخرجنا من البيت ورحنا الاستراحه وبدينا نخزن وطلبت لها شيشه وجلسنا للمغرب وقلتلها باشتريلها شيشه وتخليها معاها لقبل ماتجي امه فرحت ووافقت وفرحت
ورحنا نشتري شيشه وانا اشتي اجلس معاها وقلتله بناخذ نزيد قات وعشاء ونروح نخزن ونشيش ببيتهم دام امها مش موجوده وافقت واخذنا الشيشه وقات وعشاء ورحت انا وهي بيتهم ودخلت بيتهم بعد اتاكد محد يشوفنا وانا دخل

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

12 Nov, 18:50


انا من اليمن من تعز متزوج عمري 40سنه
قصتي مع فوزيه جارتنا وبنتها مايا
قصتي بدائت قبل عشر سنوات بدائت علاقتي مع فوزيه وفوزيه كانت مطلقه وكانت معاها بنت اسمها مايا وكانت مايا عمرها 10سنوات
وكانت فوزيه موضفه وتسكن هي وبنتها مايا وحدهم
وبدائت علاقتي مع فوز يه علاقه حب وود وكانت بنتها عارفه اني بعلاقه حب انا وامها وكنت احيان اروحلهم للبيت واتغدي او اتعشي انا وفوزيه وبنتها مايا
وكانت مايا تحترمني وتناديني ياعموا
وكانت فوزيه توصي بنتها مايا لاعندي لو هي تشتي قات او اي شي
وكانت مايا تجي لاعندي وتاخذ اي شي تطلبه امه
ومع الايام تطورت العلاقه اكثر وصارت جنس ونيك انا وفوزيه

وكنت اروح عند فوزيه لبيتها انيكه ونجلس وحدنا انا وفوزيه اخزن او انام

لمن تكون بنتها مايا مش موجوده وتكون جالسه احيان او عند ابوها
ووقت ماتكون موجوده مايا كنت اروح عندها هي وامه واجلس طبيعي دون جنس او اي شي
وضلت الامور هكذا وفي يوم يمكن بعد سنتين من علاقتي انا وفوزيه وصار عمر مايا بنتها 12سنه

ويوم مرضت مايا واتصلت عليا فوزيه اجي اسعفها ورحت بسيارتي انا ومايا وامها واسعفنا مايا وعملنالها فحوصات ومغذيات
وقمت روحته هي وامها
وامها قالت لي اجلس خزن لو مرضت من جديد باتعسفها اتعشينا وبديت اخزن انا وفوزيه ومايا بنتها بالغرفه الثاني
وجلست اخزن انا وفوزيه وفوزيه لابس محتشم لانه دايما لمن تكون مايا تضهر عليا فوزيه وهي محشمه
المهم خزنت وبداء الهاجس عندي اني انيك فوزيه بحجه انه مايا نايمه ومريضه
وكملنا نخزن ودخلت لامايا وخليتها تشرب علاج وجلسيت شويه وشفت مايا نايمه
وطفينا الضوء
وخرجت الغرفه الثانيه حق المجلس انا وفوزيه وبدائت احضن فوزيه وادعبه وهي قلقه لو تصحي مايا وانا اطمنها انه مريضه ومابتصحي
وحضنت فايزه وبديت امصمصه وامص كعوبه وحلماته وحليتلها الروب ونزلت الحس كسها من فوق البنطلون
وبعدت البنطلون وبدائت الحس كسها من فوق المثلث وانا الحسه وهي نايمه علي ضهره وانا مفالخ ارجلها والحس كسه
وفجائه ركزت علي الباب واشوف كانه في حد يشوف وصرفت نضر وقلت لو خرجت مايا كنت بسمع الباب حقها وهي تفتح
ورجعت الحس كس فوزيه من جديد
وقمت افرك زبي بكسها وسويت الواقي بزبي وادخلته كسها وجالس ارهزها وانا نايم فوقه وانا ارهزها فجائه مايا فتحت الباب وشافتني وانا انيك امها وفزينا وقمنا نلبس ورجعت مايا غرفته وانا وفوزيه نلبس وخفنا انا وفوزيه لانه مايا شفتنا وقمت ابدل انا وخرجت وروحت واراسل فوزيه واسالها ايش قالت مايا وجلسينا في اليوم الي بعده قلقين انا وفوزيه من مايا لو تكلم ابوها او تكلم حد او مايا تصايح امها
لاكن مايا كتمت الموضوع وكانها ماشافت شي
وكنت ماعاد اروح لفوزيه ابدا لو اشتي انيكها لو بنتها مايا موجود كنت فقط اروح اتغدي او اكلمهم باي شي لمن تكون مايا موجود
وضلت العلاقه انا وفوزيه جنب مايا مثل قبل علاقه حب واحترم وكانت مايا تجي لاعندي لو امها تحتاج شي

وبعد يمكن ثلاث سنوات وعمرها بحدود 16سنه بدائت تكبر مايا وتشب وجسمها ومفاتنها يكبروا
وبدائت انا انضرلها بنضره غير الي كنت انضره ولمن كانت تجي عندي تخدم امهااو احصلها بالشارع وبدائت اركز علي مفاتنه وجسمه
وعندما نجحت مايا بصف اول ثانوي اخذتلها امه ايباد واجائت مايا لاعندي اصلح لها بريد اكتروني واصلح له فيس بوك وصلحتله
وكنت احيان اراسله علي الفيس بوك واكلمه واساله عن امها وعن اي شي
وبعد اربعه اشهر مافعلت الفيس بوك ازداد شجوني بيها ونضرتي صارت جنسيه اكثر واكثر وبدائت افكر بيها جنسيا لجماله ومفاتنه وجسمه وصدره الي كبر

وفي يوم بعد اربعه اشهر من لمن فعلت الفيس والبريد

قمت ودخلت بريدها من جوالي ومايا ماتعرف ودخلته وكان لازال الرقم السري الي صلحته انا
دخلت البريد ودخلت االفيس وبدائت افتش واوو وشفت صورها وصور بنت اخرئ من حارتنا اسمها رشاء ورشاء كانت حلوة
ودخلت اشوف المحادثات بينهم واشوف صور الثنتين واقراء المحادثات وهن يتكلمين علي الاولاد بحارتنا واوو
ودخلت محادثه ثانيه ومايا تتكلم مع شخص بحارتنا وكان بسنها ويتكلموا عن الحب وعن النضرات بينهم وعرفت انه مايا بدائت تنفتح وبدائت تتكلم وتتعلم عن الجنس وزاد هيجاني ولذتي بيها
وبدائت لمن كانت تجي عندي تخدم امه او تاخذ مني قات لامه بدائت احاول اقترب منها اكثر وادخل معاها بمواضيع جانبيه
وبدائت اساله انها تخزن وقالت لي تخزن احيان لمن تجيبله امه او لو راحت عند اصحباته تخزن وقالت انه تشيش عند اصحباته احيان
وقلت باجيبله شويه قات واحذرها ماتكلم امه وكنت اعطيها قات كلما جائت عندي او تطلبني لمن عندها مناسبه

وفي يوم فوزيه ام مايا سافرت صنعاء تعالج ابوها
واتصلت عليا فوزيه انها بتسافر تعالج ابوها
وقالت لي فوزيه
انه مايا بتجلس بالبيت وحدها
وكلمتني فوزيخ انتبه لمايا واشوفه لو تحتاج شي اعطيها

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

12 Nov, 17:15


لا أُريد سِوىٰ أن أضعَ فمي بينَ تلكَ الساقين 💋👅

https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

11 Nov, 17:46


اللي تبي، افلام ومقاطع سكس، عربي واجنبي تجي مجتمع  واتس، خاص،


للبنات فقط،
https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

10 Nov, 19:30


من عندة في البيت كذا جسم ولحم ااااه

يجي خاص

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

10 Nov, 18:25


اللي تبي، افلام ومقاطع سكس، عربي واجنبي تجي مجتمع  واتس، خاص،


للبنات فقط،
https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

09 Nov, 20:04


ولعووااااووو السهررررررره يا، شباب ويابنات
🔥🔥🔥🔥🔥💋💋💋💋💋💋🌹💥💥💥💥💥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞
https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

09 Nov, 19:50


اجمل واروع الافلام والمقاطع

مشاركه من صديقه القناة

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

09 Nov, 19:41


اللي تبي، افلام ومقاطع سكس، عربي واجنبي تجي مجتمع واتس، خاص،


للبنات فقط،
https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

09 Nov, 19:08


😜😝💋اقتربي دعني اتنفسكَ قليلاً

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

08 Nov, 19:14


اشتهي معكي سريراً خالي من الأدب 🔥🔥
https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

08 Nov, 17:40


الثانيه وهي ساكته تتاوه وبعدين فعلت المزلغ فوق زبي وجلست افحسه فوق استها استها كان رطب ومدبدب اح كان نفسي ادخله داخل استها بس مسكت نفسي وهي كانت تقولي دخله باستي عاد استي ارحم افقعني اني كلي ملكك وملك زبك اني حقك وانت حقي وحدي مسكت زبي وعملت له مزلغ ولطيزها ودخلت زبي شويه شويه وكنت افحس استها بيدي وزبي بطيزها وابوس رقبتها وظهرها وكانت تتوجع بس تتاوه بشهوه لمن دخل كله بطيزها وهي شهقت وكانت تقول اح محلا زبك كاضم طيزي محلاه لوين موصل داخل طيزي وانا ادخله واخرجه واخفع طيزها وهي اه اح اعربي شط طيزي انعث طيزي وانا زدت اعرب بعنف وقوه وهي كانت تزيد تصيح بشهوه وتقول لا ترحم طيزي وانا اعرب بسرعه وعنف واخفع طيزها بقوووه واعرب وامسك شعرها كنت اسمع الصوت حق الخفع حق كعلي وطيزها مليان الغرفه وفرغت 4 مرات وانا اعرب وتقول خلاص ارحمني شويه رجعت غيرت الوضعيه خليتها تتمدد ع جنب انا اجيت من خلفها ودخلت زبي ورفعت رجلها وكنت اعرب بقووووة وهي في عالم ثاني وتتنهد وتصيح واخنقها وامغص ابزازها اجدمها لصدرها لمن قدنا شافرغ عربتها بسرعه ودخلت زبي للاخر وفرغت ومغصت ابزازها كنت شاخلعهن خلع وفرغت حليبي كله داخل طيزها وزبي بدي يرتخي من طيزها وانا سحبته من طيزها والمني يخرج وهي قامت بسرعه تمص زبي وتلحسه وتنضف المني
#النـهايـة.......
https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

08 Nov, 17:38


#الجـزء_الثاني

دلا دلا حار طيزها وادخل تنتين اصابع اتعودت عليها كانت تتنهد وتقول اح دلا افدي زبك دخله دخله في كسي وكسها مغلق عاده عذراء قلت لا طيزك احسن وفعلت فازلين لزبي وطيزها ودخلت الراس كانت تبكي وتصير وتشتي تخرجه وانا ادخله دلا دلا ماقدرت تهرب لاننا ماسك لها دخل زبي النص انبطحت امص شفايفها امد لما تتعود عليه ورجعت تمصني برقبتي امانه طلعت لي علامات جلسين اسبوعين ورجعت اتعودت ع زبي نص داخل وارجع افحس كسها وارجا تجاه طيزها وادخل زبي كله رزعه واحده ماقدرت اصبر ومسكتها وهي تبكي وتصيح وانا ولا ارزعها ادخله واخرجه بسرعه وماسكها واخفع ابزازها واجدمهن وهي تصيح وتبكي وجلست ساعه الا ربع وانا اعرب طيزها وهي تبكي لمن قدنا شافرغ فرغت لبني داخل طيزها كانت تقول حامي يحرقني وزبي عاده بطيزها وهي قدهي حمرا ووجهها ودموع
ورجعت بستها وخرجت زبي من طيزها وهو مسنب ما نام قالت ايش انت عاده مقوم ما نامش قلت عاده خارم لك وجلست تمصه قالت لا ادخله بطيزها لانه يوجعها وقلت طيب جلست اعرب ابزازها وجلست تمصه لمن فرغت شهوتي بلقفها وبلعتهن وبعدين لبست وروحت وهي جلست ثلاث ايام ماتقدر تمشي سوا      وجلسنا نتواصل ثلاث ايام تقول انه طيزها يوجعها وماتقدر تمشي وتعمل اخر الليل ثلج قلت خلاص الان قد توسعت فتحتك قالت زبك كبير مره قلت له شاشتري معي مزلغ قالت تمام وكان الوقت مايسمح اننا نفعل مره ثانيه بعد اسبوع تقريبا راحو عند بيت جدتها طبعا بيت جدتها ساكنين فيه خالتها وجدتها سارو هي وامها واخوها وبعدين خرجو عند صاحبتهم جدتها وخالتها وامها واخوها وقالو لهم تخرج معاهم قالت معاها اختبار قالت خلاص ذاكري لمن نروح قالت لهم متى بتروحو قالت يمكن 8 ونص مدري 9 وانتي اجلسي ذاكري وغلقي على نفسك تمام من داخل قالت لهم تمام وكانت الساعه 4 العصر اول ما خرجو اتصلت لي ساني وقالت لي انها ببيت جدتها وهي لوحدها بالبيت اتعذرت انها بتذاكر معاها اختبار قالت بتقدر تجي وانا كنت اشتغل المهم قلت لصاحبي يكمل يشتغل شويه ويروح لانه معي مشوار ضررري كنت مخزن هذيك الساعه المهم خرجت وطرت متر لعند البيت حقنا بعدت القات وغيرت ملابسي وتعطرت وسرت لتحت بيت جدتها طلع قريب من بيتنا لانها قد حصلتها قبل عند الباب وقد قالت لي هذه بيت جدتها المهم قدنا تحت العماره اتصلت قالت اطلع للشقه اللي بالدور الثاني اللي على يدك اليسار بخلي الباب مفتوح وانت ادخل وغلق الباب بعدك قلت تمام غلقت وطلعت وفتحت الباب ودخلت وغلقته وهي قدامي يالطيف ممكيجه ولابسه بنطلون جنز ضاغط ضيق عليها وطيزها يالطيف فوق البنطلون اكل طيزها اكل البنطلون وبلوزه علاقي يبان بطنها وسرتها اح وخيط السنتيانه باين احمر وصدرها مركوز ركز اح هجت اول ما شفتها قفزت لافوقها حضن بقوووه شديتها كنت لابس ثوب وعسيب وحضنتها بقوووه وزبي قوم كان يخزقها خزق كانت تحسه فوقها وتقول لي مالك مستعجل معانا وقت كثير قلت مشتاق لك ولريحتك
وجلست امصمص شفايفها اح فاعله روج احمر اكلتهن اكل وهي كانت تتفاعل معي تمصني وتقحص شفايفي ونمص لسان بعض ويدي تبعصص طيزها وبعدين قالت تعال نروح غرفه خالتي قلت هيا ورحنا غرفه خالته خلستني العسيب والثوب والنكس ونزلت تمسك زبي وتقول يووو كم مشتاقه له ومصته مص بشراها محد قد مصه نفس ما مصته هي اح كنت اذوووب انطرحت فوق السرير وهي هجمت فوق زبي مص وانا قلت في نفسي مابخليها هي المسيطره بكون انا المسيطر مع اننا كنت في عالم ثاني مع مصها مسكت راسها ومصيت شفايفها وقمت وخلستها البلوزه ونزلت ابعد البنطلون بعدتهن كانت لابسه سنتيانه احمر ونكس احمر اح نبعت اشم السنتيانه واشم صدرها اح والريحه تدخل النفس مصيتها ببدايه صدرها ومصيت رقبتها قالت لا تفعل علامه وبعدت السنتيانه ومصيت صدرها وحلماتها وفعلت لها علامات في صدرها ودهفتها ع السرير وهي فلتت وقفزت فوقها امص شفايفها ورقبتها وصدرها ونزلت لا بطنها كانت تتاوه اح اه يوووو محسنك يووو كم احبك وجسمها يرتجف بعدت النكس وهي غارقه كسها بعالم ثاني مليان ماء شهوه قالت استني بنظفه لك قلت لا تنظفيه هذا عسل ونزلت اشمه والحسه بلساني ع شكل دائري وهي تتنهد وتمسك شعري وتضغط وكانت نخرتي مليانها شهوه من حقها وهي ماسكه شعري وتفحسه وتضغط براسي عند استها التهمته كنت امص والحسه والعب بلساني داخله وفوق العنقري حقه واقحص العنقري وهي كانت تتفحرر وكنت ادخل لساني لاداخلها لمن فرغت فرغت بطيبة نفس لمن امتلى وجهي وقمت سرت اغسل وجهي بالحمام ورجعت لها وهي ممدده وعيونها مقلبه وفالخه ارجلها والسرير مليانه شهوه من حقها ورجعت وزبي عاده مقوم خليتها تقوم وتمصه قامت تمصه وتجدمه وتتلذذ وتتمضغ مسكت شعرها وكنت ادخله لا داخل لقفها لمن تختنق وقد كانت شتطرش رجعت خليتها تجلس وضع الكلبه وفعلت المزلغ فوق زبي وداخل طيزها وبديت ادخل الراس وهي صاحت ورجعت خرجته وزدت المزلغ فوق طيزها وجمب الفتحه وفعلت بصباعي ودخلت صباعي وهي ساكته زدت

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

08 Nov, 17:34


#كنان_وروى

الجزاء الاول

انا من اليمن من تعز بس عايش حياتي كلها بصنعاء عمري 27 سنة انا فحل ويعجبني انيك بنات وخرمتي لنيك البنات ماتوقف شهواني بعنف المهم اقول قصتي كنت اتعرف ع بنات وماكان فيني جرائه ادخل للعميق خايف لا تزعل أي بنت ولا تحسبني قليل ادب وكنت اجلس اتفرج ع البنات وع صدرهن وطيزهن واجلخ عليهن اكثر من 3 او 4 مرات باليوم
ومره تعرفت ع واحده وانا عمري 22 اسمها روى رقمتها بشارع هايل البنت مزه سمراء بشره قمحيه رقمتها بعد ملاحقه وشغله كانت هي وامها واخوها الصغير عمره 3 سنوات وهي عمرها 18 سنة اليوم اللي رقمتها جلست منتظر اتصال وكنت فاتح الواتس منتظر بس مادخلت دخلت بعد 3 ايام وتعرفنا انا وهي ومدحتها واتغزلت عليها انها حاليه وعجبتني وما قدرت ابعدها من بالي وكنت منتظر لها تدخل وتراسلني المهم جلسنا شهر نتكلم ونترمسس بالواتس لمن قالت لي احبك المهم كانت ترسل لي صورها وهي بشعرها ولابسه قصير وفخوذها باينات ولا لبس ضاغط ومخلع وفساتين المهم انا اكنت اجلخ عليها لاننا مدمن الجلخ لانه زبي يشغلني ويوم كان خميس وكنت مخزن فوق السياره حق ابي السياره معكسه معدا الزجاج الامامي المهم دخلت وهي متصله ومنها رسايل تدورني قالت انه بيتهم سارو العرس وهي ماسارت ودخلت تتروش والان هي جالسه ولا عليها شي عاريه انا تجرات لانها هي محرحره وجريئه قلت لها اشتي اشوفك كيف شكلك بعد الحمام قالت انتظر البس شي واصور لك قلت لا هكذا ع حالتك الان اشتي اشوفك قالت دقيقه جلست حق 3 دقايق وصلني صور اكثر من 15 صوره اح والجسم والحلا ذوبتني هيجتني وانا اشل الشال واغطي الزجاج الامامي واخرج زبي من الثوب واتكلم معاها واقلها اقلك شي قالت قول قلت قومتي زبي شعللتيني قد زبي مقوم حجر قامت تضحك واقلها قد خرجته من الثوب وجالس العب فيه قالت اجي العب لك فيه اني قلتله تعالي ياريت قالت عادني قبل قليل فعلت 2 ودخلت اتروش قلت لها ع افلام سكس قالت ايوه قلت معاد في داعي للافلام بعد اليوم قالت كي صور لي زبك اشوفه قلت الان قالت طيب
وصورت لها اكثر من صوره جلست 5 دقايق ولا حرف وانا ووووي بنت وينك مالك قالت ها موجوده جالسه اتفرج عليه زبك كبير مره هيجني وعجبني فديت زبك وقلت مارايك نتكلم فيديو ايمو قالت تمام وانا ادخل الايمو واتصل وجاوبت عادها مخلسه وانا العب بزبي وكانت ترهط وانا ارهط فعلنا هذاك اليوم كعل بروحه كنا نجلس كل يوم نجلخ مع بعض
وانا حقي الكعل لوما ينزلين يطول كثير وجلسنا ع هذاك الموال نرهط كل يوم وبعدين قلتله ايش رايك نلتقي قالت بشوف اذا بقدر اخرج مع صاحبتي قلتله ما فائده مع صاحبتك قالت هي بتخرجني قلت لها تمام واتفقنا ع يوم وخرجنا وتمشينا انا وهي وصاحبتها وصاحبتها اريحيه ودخلنا مطعم وجلسنا ناكل كملنا ناكل قالت صاحبتها بتغسل يده وتنتظرنا تحت وانا مقووم قوامه الرواح خرجت صاحبتها وانا قفزت ويابوس ويامص وجلست افحس له من فوق البنطلون وهي ماسكه زبي من فوق البنطلون قالت خرجه اشتي اشوفه وامسكه خرجته هجمت عليه بيده تلاعبه وتمصه مص وانا افحس لها وخرجت صدرها امص واقحص الحلمات حقها كانين مقومات وجلست تمص قالت ماينفع هنا ناخذ راحتنا وخرجنا وكملنا التمشيه وروحنا وصاحبتها قدي داريه بكل شي بس تتعامس وجلسنا نتجابر ليوم اتصلت لي عصر الساعه 3 ونص وقالت لي انت فاضي قلت ايوه مع انه كان معي عمل بس بلشته قالت تعال الان لبيتنا امي خرجت هي واخي واني لوحدي بالبيت
وانا طرت متر لجمب بيتهم اتصلت عليها قلتله انا بحارتكم وحارتهم كان فيها عيال يلعبو قالت اطلع ساني كانك تقرب لااحد من العماره وانا طلعت وفتحت لي الباب وخرجت لعند الباب كانت لابسه روب نوم شفاف وسنتيان اسود وكلوات اسود واو انا جننت استقبلتني بحضن بالدرج قلت مش هانا قالت مشتاقتلك دخلنا وغلقت الباب وسحبتني لغرفتها وهي تبوسني بالشفايف وانا ابوسها واجدمهن ويدي بطيزه احسسه ودخلنا غرفه النوم دهفتني لفوق السرير وقفزت تجلس فوقي وتفتح لي الشميز وحنا نتماصص وبعدت الشميز وقامت تبعد لي البنطلون والنكس واستلمت زبي مص ولحس ومص الكعل وكانت تلحس من راسه لمن الكعل ودخلته لقفها كله كانت تشترغ وتمصه وتجدم راس زبي لمن كان يوجعني وانا اتاوه واقول لها اح وجعتيه قالت هو حقي لي وحدي وانا قمت مسكتها واقلبها ع السرير واخلس الروب والسنتيانه والنكس وطلعت امصها بشفايفها واجدم والحس لسانها وهي تمص لساني وانزل للرقبه حقها مصيت وهي فلتت نولت صدرها افترسته مص وقحص وهي تصيح دلا حبي وجعتني اه دلا وانا في عالم ثاني مارحمتها ونزلت الحس بطنها وانزل لكسها اح محسن شم شهوتها والعنقري حقها مقوم وامصه والحسه واجدمه وادخل لساني لداخل استها وهي تتاوه وتنتع شعري وتفخطني باظافيرها بظهري ورقبتي وقمت طلبت منها فازلين وراحت تجيب ودهنت طيزها وهي ع ظهرها واصبعي ودخلت اصبعي وهي كانت تصيح يوجع

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

07 Nov, 21:49


حلوو

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

07 Nov, 21:48


وريحوني شويه وبندر نام علاضهره وقلي اجلس علي طيزي فوق زبه وقمت اجلس فوق زبه وادخلته لطيزي وضمني بندر من ضهري وهو نايم علي ضهره وزبه بطيزي وابراهيم اجاء من امامي وادخل زبه بكس وجلسوا يرهزوني واني اشهق واتاوة وعيوني مليانات دموع وهم ينيكوني واحد بكسي والاخر بطيزي وازبابهم كبار ازيد من زب زوجي المخنوث وناكوني بقوة لمن كنت احس نفسي بغيبوبه وفضو الاثنين وقمت وهربت منهم وادخل الحمام وغسلت وجرجت واترجاهم يخرجوا لاكن بندر مسكني وناكني وحده وجنني وابراهيم مرهق ويشوفه ينيكني وفضي وخرجوا بعد الفجر وناكوني اكثر من اربع ساعات وخرجوا
المهم وكنت ابحث عن اي طريقه اتطلق من المخنوث ايهاب باي طريقه وبعد اسبوع قلت لبندر يسكره لمن يفصل وبندر سكر ايهاب زوجي وخرجت اني من الشقه ودخلت الغرفه الي يسكروا بيها ودخلت وايهاب زوجي قده سكران ومسطول ودخلت اني وكان هو وبندر وبداء زوجي ايهااب يصيح ويسب ويقلي وايش جابك واني اقله بخلي بندر ينيكني جيز ماينيكوك انت وبدا بندر يحضني ويمصمصني وايهاب زوجي مبطوح مش قادر يقوم من كثر الخمر والحشيش الي يشربه وبندر يحلحلني جنبه ويلحس كسي واني امصله واول مابداء يدخل زبه بكسي وينيكني وزوجي ايهاب يبكي مثل الجاهل وبندر وهو ينيكني ويقله انت مخنوث طلقها واني اقله بندر ناكني اكثر منك وكل اصحابك ناكوني طلقني
وسكرت اني واول يوم بحياتي اسكر لاكن سكرت من اجل الديوث ذا ايهاب واشتيه يطلقني وخليت بندر ينكني جنبه وقام بندر وحط الجوال تصوير وقلب ايهاب زوجي علي بطنه وخلسه وغرس زبه بندر بطيز ايهاب وكان اول مره ينيكه وناكه قدامي ناك زوجي الحقير والتافه امامي وهو يصوره من اجل يهدده يطلقني ناكه امامي واشوف زوجي المخنوث يتخنث امامي واني ابكي حضي العاثر وابكي حياتي

وبعد ان بندر ناكه طلبت من بندر ينيكني جنبه مره ثاني وتكون اخر نيكه حرام بحياتي ويتركني ايهاب ابن الحرام ويطلقني وناكني بندر بكل قوه وخرجت اليوم الثاني وخليت بندر يروحني بيتنا وروحني بندر وكان راجل وشهم معي وكان اجمل واروع نيك حصلته منه
وبعدها اطلقت واتزوجت من رجل اخر وابن ناس ولم اغلط معه حتي بحرف
وهذي قصتي

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

07 Nov, 21:48


اني اميره من اليمن عمري 35 متزوجه مرتين ومعي اثنين اولاد منهم واحد من زوجي الاول وواحد من زوجي الثاني

قصتي مع زوجي الاول واسمه ايهاب
اتزوجت ايهاب وعمري 21وكنت مثل اي بنت تزوجت وتشتي تعيش وتكون اسره

المهم بعد ان تزوجت ايهاب سكنا في شقه تابعه لابوه وكان ابوة شخص ثري

المهم سكنا بالشقه وكان معانا بالشقه غرفه منعزله كان يخزن ويجلس ايهاب هو واصحابه فيها
وبعد انت تزوجت ايهاب بفتره قصيره بدائت الاحض تصرفات غريبه منه وكان لمن يدخل ينام معي كنت اشم رائحه فمه غريبه المهم مع الايام كنت اتسمع ايهاب هو واصحابه يتكلموا وعرفت انه ايهاب يسكر ويحشش واصحابه يجوا يجلسوا عنده واحيان يناموا بالغرفه المستقله

وكان ايهاب يدخل عندي بوقت متاخر واني نايمه وكان يجي يوم الخميس فقط يجلس معي ونخزن ونجلس وارقص له وفي يوم واني مخزنه اني وايهاب كان يكلمني عن الجنس والنيك وقلي بيرويني مقاطع خرج فلاشه من جيبه وحطها بالتلفزيون وفتح واوو وهم افلام سكس وكنت اني اول مره بحياتي اشوف جنس وعراب واضح وكنت خجوله وايهاب يحفزني ويقلي ذي ثقافه المهم كنت كل ماخزن اني وايهاب افلام سكس ونيك
المهم كنت اشوف اني وايهاب لمن يخزن معي او يكونوا اصحابه مش موجودين وكانت رغبتي بالجنس تكبر وتكبر وفهمت اكثر واكثر

لاكن كنت محرومه من الجنس وايهاب كان يجامعني يوم الخميس فقط واحيان بالنادر لمن يكونوا اصحابه ماهلهم وكان ايهاب عنده برود جنسي
ومع الايام كان ايهاب يجلس مع اصحابه ومايجامعني ولا ينيكني لمده شهر وكان يدخل من عند اصحابه وهو سكران او محشش وعلي طول ينام ومع الايام كنت اني لمن اكون وحدي وايهاب عند اصحابه كنت اخذ الفلاشه واحطها بالتلفزيون وافتح واشاهد وافرك كسي وهكذا كنت اشبعت رغبتي
وكان احيان يدخل ايهاب لاعندي بوقت متاخر واني اكون نايمه ويصحيني وينيكني
ولمن كنت اخزن اني وايهاب كان يحط الفلاشه ويفتح افلام
وكان ايهاب معه فلاشه اخرئ يحاول يخفيها عني استغربت اني ليش يخفي الفلاشه عني وشكيت لايكون فيها ايهاب هو وبنات او اي شي
ضليت اترقب ايهاب وين يحط الفلاشه الثاني وكل شوق افتح الفلاشه لو يكون ايهاب يخونني مع بنات

وفي يوم وايهاب عند اصحابه بالغرفه واني وحدي رحت اخذت الفلاشه الي يخفيها ايهاب وفتحتها وكلها افلام ورعان رجال ينيكوا رجال وكان المنضر مقزز بعدتها ومستغربه ليش زوجي ايهاب يشوف نيك ورعان شكيت من ايهاب انه لايكون مولع بحب الورعان وينيكهم
وبدائت اراقب ايهاب اكثر واشوف واتاكد منهم اصحابه الي يجوا عنده وبدائت اتصنت واسمعهم اكثر
وفي يوم شفت صاحب ايهاب شاب اصغر منه دخل الغرفه الي يجلسوا فيها وكان هو وايهاب فقط وبدائت اتصنت وبديت اسمع اهات وانين الساعه ثنتين باليل وشكيت انه ايهاب زوجي ينيك صاحبه وفتحت باب الشقه بهدوء وقربت لاباب الغرفه وشفت منضر مرعب شفت صاحب ايهاب ينيك ايهاب انصدمت ورجعت الشقه ابكي واتالم انه زوجي مخنوث فكرت اني ادخل عليهم واصيح وفكرت اني اروح اكلم ابي واخواني وكنت وقتها قدني حامل وقلت ايش اروح اقول لااهلي زوجي مخنوث انصدمت وانكسرت وعرفت ليش البرود الجنسي بايهاب وليش حارمني الجنس وليش مخبي الفلاشه الي فيها ورعان
المهم كتمت بنفسي وقلت بعيش من اجل الابن الي في بطني
زوجي مخنوث ومحشش وسكران
وكان ايهاب لمن يجي نخزن كان يشرب شيشه وكنت لمن اقله بشرب يقلي لاتتعودي كثير ويكفي انك تشربي بالنهار
وفي يوم واني مخزنه اني وايهاب وهو يشيش اجاء شخص صديقه يصيح له وخرج واني قمت ومسكت الشيشه وشربت
وحسيت اني دخلت شعور غريب وراسي ثقل وحسيت اني مثل المسطول وعرفت انه ايهاب يحط حشيش او مدري ايش بالشيشه وعرفت وقتها ليش يمنعني وكنت ماعد اشرب معه واحذر

المهم كل ذا الي يصير يتخنث ويسكر ويحشش وايهاب مش عارف اني عارفه
وكان ايهاب لديه صديق له يجي يسكر معه اسمه بندر
وكان بندر هذا دكتور تخدير
وكنت اني ذيك اليوم تعبانه وايهاب اتصل لصاحبه بندر وقله زوجتي تعبانه وجيبله معاك مهداء
اجاء بندر ومعه شريط مهدء ودخله لي ايهاب وقلي اشربي حبه قبل النوم وخرج ايهاب وراح الغرفه يسكر هو وبندر واني سويت المهدء
والي الساعه ٢ باليل واني نايمه حسيت بايهاب يدخل
ونام جنبي وبداء يلمس كسي ويلحس استغربت اني لانه ايهاب لمن يجي ينيك يبداء يخليني امص له وبعدين يلحس لي
وكمان ايهاب لمن يجي ينيكني يلصي ضوء الجوال حقه
لاكن كذا علي طول اجاء ونام جنبي ويلحس كسي وفلخ ارجلي وادخل زبه ويرهزني وضل يرهزني كثير قلت يمكن ايهاب سوي منشطات
ناكني وطول وهو ينيكني واستمتعت وقام واول ماقام
قلتله لصي الضوء ولو تشتي عشاء بالمطبخ شفته مارد وخرج ولصي ضوء الولاعه واني خرجت لاباب غرفه النوم واشوفه بالصاله خارج واول مافتح باب الشقه دخل ضوء وشفته انه مو ايهاب وانه بندر وكنت بين الشك واليقين وقمت وفتحت الشقه بهدوء واشوف من الصاله باتجاه الغرفه اشوف ايهاب غارق بسبعين نومه جننت وعرفت انه الي ناكني هو بندر وجلسيت

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

07 Nov, 21:48


مصدومه لاكن حسيت بمتعه وفي اليوم الثاني خزنت وحدي واتفرج افلام سكس وايهاب وصاحبه بندر بالغرفه يسكروا ودخل ايهاب يسالني هل سويتي مهداء اليوم قلتله ايوة سويت حبتين وقلت لاايهاب يسال الدكتور بندر انه المهدء ذا مايضر المرضعه لاني قد كنت ولدت وابني عمره اربعه اشهر
ودخل سال الدكتور وقله عادي

المهم خزنت اني واتفرج افلام وافكر باليوم الاوله لمن بندر دخل ينيكني
قمت وبعدت القات وقمت ابدل وماشربت اساسا مهدء وكذبت علي ايهاب اني شربت
دخلت اتمدد وطفيت ويمكن الساعه ٢ سمعت باب الشقه يفتتح واجاء بندر جنبي يتمدد واني مسويه نفسي نوم وبداء يحضني ويبوسني واني احس الشنب حقه لمن يبوسني لانه ايهاب يحلق الشنب وبديت اني احضنه واتفاعل معه وكانه ايهاب زوجي وقلت دام اني محرومه من الجنس والنيك وزوجي المخنوث قده يتخنث وقلت بخلي بندر ينيكني بالضلام واني كاني احسبه ايهاب
ونزل يلحس لي واني هيجانه وهو يلحس كسي واني امسك براسه واضغط عليه
وقلبني علي بطني واجاء من ورائي ويدخل زبه بكسي ورهزني اكثر من ربع ساعه ورجع قلبني علي ضهري وفلخ ارجلي وادخل زبه بكسي واني ماسك خصره واضمه واحرك وسطي وهو ينيكني بقوة واني بقمه التفاعل معه وكان نيكه لذيذ وممتع وكان زبه كبير ونفسي كنت امسك زبه بيدي او امصه المهم ضل ينيكني واني علي ضهري اضمه واحضنه وابوس رقبته لمن قدني بحس انه بيفضي فضيت اني وهو وهو ينيكني بقوه والعرق من وجهه ينزل فوق وجهي وقام وخرج من الشقه ودخل الغرفه الي فيها وايهاب نوم
وجلسيت مستمتعه واتذكر النيكه واتمني كنت المس زبه وامصه وبعدها بنص ساعه سمعت باب الشقه من جديد يفتتح استغربت وقلت بندر بيرجع ينيكني ثاني مره او يكون الي دخل ايهاب جلسيت ممدده فوق السرير وكاني نوم واجاء نام جنبي وبداء يحضني ويلعب بصدري واقتلبت اني جهته قلت بابوسه واحس شنبه واتاكد انه بندر ونزلت يدي وبديت امسك زبه والاعبه واني مستمتعه وهو نايم علي ضهره وقمت وبعدت المعوز ونزلت الشرت وبديت امص زبه واقله فديتك ايهاب واني عارفه انه بندر وقمت وفلخت ارجلي واجلس فوق زبه واقوم واجلس وكسي يسيل وقام ونايمني علي ضهري وعطف ارجلي وضل يرهزني اكثر من ربع ساعه لمن فضي واني فضيت واضمه واحضنه بقووه وفضيت وقام وخرج
واني مستمتعه

وبعد يومين واني مخزنه وحدي وايهاب زوجي هو وبندر صاحبه وشخص ثالث جارنا اسمه حمزة جالسين بالغرفه يسكروا واصواتهم مرتفعه واني مخزنه ومشتهيه انتاك وقلت مابنتاك لانه حمزه موجود وبندر مابيدخل المهم بعدت القات وممدده وافرك كسي ومشتهيه والساعه ٢ ونص سمعت باب الشقه يفتتح وحسيت حد اجاء ينام جنبي وبداء يلمسني ويبوسني وقمت حضنته وابوسه وشفته ضعيف ضنيته ايهاب زوجي لانه بندر سمين شويه بديت احضنه وابوسه وحسيت بوجهه شنب استغربت وقلت يمكن يكون جارنا وقام حمزه يلاعب كسي بيده ويبعد لي البنطلون وفلخ ارجلي وادخل زبه ومالحسلي وادخل زبه ويرهزني بقلق لانه اول مره وكان خايف واني اضمه واحضنه واقله فديتك ايهاب كانه ايهاب زوجي ورهزني شويه حمزه لمن فضي وخرج ولمن قده عند الباب قمت اتاكد لمن يفتح الباب ويدخل الضوء وشفته حمزه جننت وقلت متفقين حمزه
وخفت اني من حمزه لايفضحني لانه شخص صعلوك وكمان زوجه حمزه جارنا زوجته قحبه وسمعتها بالحاره شمات واسمع من زوجي ايهاب انه الدكتور بندر ينيك زوجه حمزه وانه صورها بجواله وهو ينيكها
واني خفت لاتتشوه سمعتي وقررت اني اول مايدخل عندي بندر الصي التلفون وافضحه واهدده

وبعد ماخرج حمزه وناكني ابن الكلب بنص ساعه
وسمعت الباب يفتتح من جديد وعملت نفسي ممدده واجاء بندر جنبي وبداء يلمسني ويحضني وقمت اني ابوسه من اجل احس شنبه انه بندر او لو يكون شخص جديد من اصحاب زوجي
بسته واتاكدت انه بدر وقمت الاعب زبه واحلحله ثيابه وحطيت ثيابه بعيد وقمت ومصيتله ولحسلي وناكني لمن فضيت اني وقمت الصي تلفوني وضويت جهته ويمسك فمي لو اصيح ويترجاني ويشتي يلبس ثيابه واني قد خبيتهم لمن حلحلته
وقلتله كم لك تدخل عندي وهو يقلي اول يوم واني اكذبه وقلتله ليش تقول لحمزه ويدخل ينيكني واهدده اني بصيح واجمع له الجيران وافضحه ويعتذرلي ويتاسفلي
وقلتله اني عارفه انك انت تدخل تنيكني من اول يوم بس ليش تخلي حمزه خلي اي حد الا حمزه
قلي لو حمزه تكلم او قال شي بجيبلك المقطع وزوجته ترقص وانا حاضنها ورويني المقطع
وقلي انه يجيب لزوجي منوم يعمله سكته من اجل ايهاب ينام ويدخل عندي وانه جابلي المنوم من اجل اكون اشرب ويدخل ينيكني وبدا يتغزل بي وانه معجب بي ويترجاني اخليه يخرج من غير مافضحه قلتله مابتخرج الا لمن ترسلي المقطع الي رويتني انت ومره حمزه وافق وارسله بلتوث وارسل بعض الصور لمره حمزه ولا اخت حمزه صور خليعه ورقص وفي اليوم الثاني سكروا وحششوا زوجي ايهاب وحمزة ونام ايهاب زوجي وحمزه قام واخذ المفتاح وفتح الشقه واني ممدده وكنت منتضره بندر بس بندر مش موجود ودخل حمزه وبداء ينام ويتلمسني وفلخ ارجلي وناكني لمن كمل

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

07 Nov, 21:48


قمت الصي الضوء وكاني اتفاجئت واهدده بصيح وخاف وخرجت الجوال واعلمه بصور زوجته واخته صور خليعه واقله لو يكلم حد انه لمسني واجاء عندي بنشر صور زوجته واخته وممنوع يجي عند ايهاب وخرج وماعاد رجع
وكنت انتضر لبندر يجي واشتي اطمنه وضليت اسبوع انتضر وشفته ماجاء وعملتله من جوال ايهاب رساله انه يجي وقلتله انه اني واجا هو وواحد صديقه وسكروا ونام زوجي ايهاب وصديقه الثاني ودخل بندر واني منتضره ومصلحه والكهرباء لاصيه ومصيتله ولحسلي وناكني بجنون وكان لمن يجي عند ايهاب ينيمه ويدخل ينيكني وكنت اني لمن اخرج من البيت اروح اشوف بندر بالمستوصف واتكلم معه وكان في شخص اسمه ابراهيم ابن صاحب المستوصف كان يتفرجلي ومعجب بي ويحاول يتقربلي واجاء يكلمني بندر انه ابراهيم معجب بي وقلت اني لابندر واني معجبه بيه لانه شخص وسيم كان وقلت لابندر يجيبه عند ايهاب زوجي ويخليه يدخل ينيكني واني بسوي نفسي نوم وافق بندر وقلي بيدخله هو الشقه وبيقله اني ااستخدم منوم واخليه ينيكني وبعد يكمل افوم الصي اني وامسكه واهدده وبيجيبلي فلوس كما اشتي وافق واجا ابراهيم وبندر وجلسوا مع المخنوث زوجي ونام زوجي وراسلني بندر ادخل اعمل نفسي نوم وهو بيدخل ابراهيم لانه مايعرف غرفه النوم طفيت وسويت نفسي نوم ودخل ابراهيم ويتلمسني ويتحسس وهو خايف وبديت اني كاني قمت من النوم واحضنه وابوسه وانادي باسم ايهاب وفالخني وادخل زبه وناكني وبعد كمل ضويت وهددت بفضحه واعطاني خمس ميه الف وكان يجي احيان واخليه ينيكني ويعطيني فلوس

رجعت قحبه وداشره وبقوه من باطل زوجي المخنوث الي كان يتخنث وينام وهم يدخلو ينيكوني مليت من الوضع وبذمه الرجل المخنوث ذا وكنت احيان اخلي بندر ينكني لانه شرس وشهواني ومن كثر ماكنت اشوف افلام جنسيه حبيت انتاك من شخصين وكنت المح لبندر وقلتله بشبع غريزتي وارجع اطلق من المخنوث ايهاب وافق ايهاب وقلي له صديق جنسي اسمه حسين وحسين ذا شخص شهواني وعرفه عليا بندر وجابه يوم يجلس هو وبندر وزوجي ايهاب وكالعاده نومو زوجي ايهاب بالخمر والحشيش ومنوم وفتح بندر الشقه ودخل حسين وحسين كان عملاق وشخص جنسي وحضني وداعبني وناكني بجنون وفي اليوم الثاني وكنت قريبه علي مراحل الطلاق من المخنوث زوجي ايهاب الي بضله تعلمت المدشاره والمقحابه طلبت من بندر يقنع حسين ويدخلوا ينيكوني الاثنين مثل الافلام السكس ويشبعوني نيك
وافق حسين واجاء هو وبندر وسكروا لمن قالو بس مع ايهاب زوجي وشربوه منوم
واني مخزنه وافكر كيف بينيكوني وكيف بيكون شعوري مثل البنات الي اشوفهن بافلام السكس
نام ايهاب المخنوث زوجي ودخل بندر وحسين الي عندي واخذت ابني الصغير ونيمته بالارض واني ممدده فوق السرير وقلت بخليه حلبه سكسيه وانتاك بكل قوة واتطلق من المخنوث ذا الي تزوجته
دخلو حسين وبندر وواحد نام علا شمالي والثاني علي يميني وهم يلمسوا جسمي ويقولولي اميره استمتعي بكل قوتك واخرجي رغبتك وهم يداعبوني ويتحسسوا كسي وصدري ويقولولي حتي طيزك بننيكها اليوم واني مرعوبه من الطيز لاني مو مخنوثه مثل زوجي لاكن قلت بتحمل واستمتع وتكون اخر يوم بالمدشاره والمقحابه
واخرج بندر شكلاته بندر واكلني وقلي ذي شكلاته جنسيه اكلتها واسترخيت قليل وهم يتلمسوني واني ناويه انتاك بكل صفات النيك
ويكون ذي اخر نيكه بعمري
اثاروني وهم يتلمسوا جسمي وقام ابراهم واخرج زبه من تحت الشرت ويمسك راسي ويضغطه لاعند زبه وبدائت امصه واخرج بندر زبه ومسكت كل زب بفمي واخبطهم بفمي وكل زب اكبر من الثاني بذات زب بندر وقمت وحضنت ابراهيم من الامام وبندر حاضني من الخلف ويلاعب زبه بطيزي وبندر يخبط زبه بكسي جلس ابراهيم علا ركبته وماسك كسي بفمه ويلحسها ونزل بندر علي ركبته ويلحس طيزي يلحسوا كسي وطيزي وبوقت واحد واني اثارتي ماعرفت وين اقسمها لحسوهم لمن ارتويت وشبعت وحسيتهم استكفوا مسكني بندر وخليني بوضعيه السجود وهو من خلفي يداعب طيزي بيده وبلسانه واني امص زب ابراهيم وبندر يلحس خرم طيزي بلسانه ويدخل اصابعه بطيزي واني متخوفه من بندر لو ينيكني بطيزي لانه زبه اكبر من زب ابراهيم
لاكن بدر الخبيث مصمم هو الي ينيكني بطيزي وبداء يدخل اصابعه بخرم طيزي ويوسع طيزي واني مستسلمه واقلهم اميره بذمتكم شفت بندر يبلل زبه بكريم واني مبتسه وامص لاابراهيم وبندر يلاعب خرم طيزي وبداء بندر يغرس راس زبه وشق طيزي شق واني اترجاه يخرجه وهو مصمم ويقلي حبي تحملي بمتعك جدمت اسانني واني اتحمل زب بندر الي عاده ادخل راسه بطيزي وبداء يلاعب زبه بطيزي واني اتوجع واشتي اصيح واحاول اسجد بقوه وطيزي تنفتح وماحس بالوجع وادخل زبه يمكن ثلث منه واني احس بحريق مثل البسباس واني ساجده ووجهي وفمي عند زب ابراهيم وبندر ابن الذينا يغرس زبه بطيزي وبدا يلاعب زبه بهدواء ويدخله ويخرجه واني اتوجع واتالم وضل يدخله ويخرجه لاالنص ويوسع طيزي بزبه واني اتوجع وفجائه ضغط علي زبه وبقوة واني نمت علا بطني فوق ابراهيم وبندر زبه بطيزي وحسيته شق طيزي ومن الوجع بدائت

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

07 Nov, 21:48


ادمع ووجهي يحمر وهو يغرس زبه ويدخله ويخرجه لمده عشر دقائق وبدا الوجع يخف وهو يدخل زبه ويخرجه واني نايمه صدري بصدر ابراهيم وبندر ينيكني بطيزي جلسني بندر بوسط ابراهيم وزب بندر بطيزي وقال ادخل زبك يابراهيم وابراهم بلل زبه وبداء يغرس زبه بكسي وزب بندر بطيزي وعيوني تفيض من الوجع واتمنيت اني ماحلمت انه ينيكوني اثنين وفضيت مرتين وكسي تسيل وحسيت ابراهيم فضي بكسي وبندر الخبيث لازال يرهز طيزي ويشططه لمن كنت اسمع طق طق وهو ينيكني وضل يطقطق واني احس بغيبوبه من كثر الوجع والمتعه وكنت اقول لبندر خلاص فديت زبك وهو يدخل زبه ويطقطق لمن اخير فضي بطيزي وبعدتهم الاثنين من الارهاق وانبطحت ارتاح واقلهم خلاص يكفي تعبت

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

07 Nov, 21:48


كذا

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

07 Nov, 21:44


يا نقاط

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

07 Nov, 21:44


ابو.. ..

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

07 Nov, 18:43


#الجـزء_الرابع_والاخير
وكملت وانبطحت جنبها واحضنها وهي بدئت تدمع وانا اطمنها واوعدها اني عمري ماعد بنيكها وراء وارتحنا واحنا ممددين وقمت من جديد اداعبه وامصمصه والحس كسها واحط زبي بين افخاذها لمن فضيت
ونمنا من الارهاق وقمنا الصباح وايه تبكي من الوجع بطيزها لانه راح مفعول المخدر وخرجت  اجيبله ابره مهدء وضربتله وهدائت شويه وخرجنا من الفندق وروحت ايه وكانت اجمل واسعد يومين بحياتي وعرفت انه اجمل نيك وجنس لمن تنيك بنت اصغر منك وتكون جميله وحلوة مثل ايه
وبعدها كنت اخرج انا وهي بسيارتي الي الان واخليها تمص لي وافرك كسها بيدي وامصمصها

لاكن بسياره مش راحه مثل البيت او فندق
وانتضر فرصه اخرئ تجي عندي البيت او بفندق وازداد جمال ايه بقوة وعمرها الان 19سنه 

وهذي قصتي مع اجمل بنت استمتعت معه
#اشتركو_في_القناه_لكي_نستمر
https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

07 Nov, 18:41


#الجـزء_الثالث
واخذت ايه ورحنا نتغدي بمطعم واخذنا قات واخذنا كل شي ورحنا نتمشي بالسياره للمغرب واخذنا عشاء ورحنا الفندق واتعشينا ودخلت ايه الحمام تبدل واوو ولبست بنطلون و فنيله وكانت رائعه وانيقه وجلسنا  نخزن ونتكلم وتكلمني انها تحبني وانا اتكلم واتغزل بيها وفتحت لها مقطع سكس من جوالي لشخص كبير ينيك بنت صغيره وراء وكنت انا اهيجها بنيك وراء وانا كنت احلم واتمني انيك ايه بطيزها بس في نوع من الخوف لو ماتتحمل او يوجعها وتزعل
وخزنا لمن الساعه ١٢ باليل وقمنا نبعد القات وقمت احضنها واداعبه وامص كعوبه وحلماته وخليتها تمصلي  شويه برغم انها ماتحب المص وتحس بطرش ونيمتها علي ضهرها  والحس لها ورجعت حطيت زبي بين افخاذها ورهزت لمن فضيت ورجعت مره اخري انيكها وحطيت زبي بصدرها وانا ماسك كعوبها وفضيت لصدرها وقمت احملها الي الحمام وبديت اغسلها وافحس جسمها ونزلت لاعند كسها وخرجت مكينه الحلاقه وبديت احلق كسها وهي محرجه وافحس طيزها بالشامبوا وازدات بقوة غريزتي اني انيكها وراء لاكن كنت خايف ااتزعل او تخاف وكملنا نتغسل ولبسته👙  وخرجتها من الحمام لفوق السرير وبديت امص مصها ونزلت الحس كسها واوو روعه وهو منعم ومحلوق واملس مثل الحبه البيض ولحسته لمن ارتويت وقلبتها علا بطنها وبديت اخبط طيزها والحسه وشهودتي تزداد اكثر واكثر اني انيكها وراء ولحست خرم طيزها وبديت ادخل اصباعي بخرم طيزها الضيق وهي تتوجع وتقلي سوي اصباعك بس لاتفكر تدخل شي ثاني وقصدها زبي وانا اداعب خرم طيزها وحطيت زبي وجالس ابرشه واترجيتها والحيت عليها اني ادخل راس زبي وهي خايفه وبدائت اضغط راس زبي وبللته  وادخلت راس زبي بخرم طيزها وحسيت طيزها انشقه من ضيق طيزها وهي شهقت وصاحت ودمعت وتترجاني اخرجه خرجته وابوسها واراضيها ونكتها بين افخاذه ونمنا وانا افكر ومشتهي طيزها لاكنه توجعت بقوة اول مادخلت راسه ونمنا واليوم الثاني خرجنا نتغدي وناخذ قات ورحت الصيدليه واخذت مخدر موضعي واتمشينا للمغرب ورحنا نخزن وهي جنبي وافرجها افلام سكس نيك خلفي وقلت له اني اخذت مخدر موضعي بعمله لطيزها واحاول اقنعها واطمنهاوقيمتها ترقص واوو وتحرك طيزها  ذوبتني اكثر واكثر اني انيكها وراء وبعدنا القات وبديت اداعبه ولحست له كسه ونيمته علي بطنها وبديت اداعب طيزها وسويت له مخدر موضعي  والحس خرم طيزه  وبديت ادخل اصباعي وهي مع المخدر سافئه وتترجاني اني مانيكها وراء وانا اطمنها واقلها مشتهي انيك طيزها وانه تخليني مره واحده وانه مع المخدر مابيوجعها ولو وجعها بخرجه وبديت ادخل ٢ اصابع واوسعه وبديت افرك راس زبي بخرم طيزها وهي جادمه خرقه بفمها من اجل لو صاحت محد بيسمعها  وادخلت راس زبي واتوجعت شويه وبديت الاعب راس زبي وادخله بهدوء وطيزها ضاغط علي زبي بقوة من كثر ضيق طيزها وضليت الاعبه وارهزه ودخلت زبي لنص وهي تقلي خلاص وانا ارهز ويوجعها شوي لوجود المخدر ورهزت وانا ماسك طيزها بيدي وافتحه وزبي فيه ورهزت لمن فضيت بطيزها وتقلي خلاص حسيت مثل البسباس بداخل طيزي اول مافضيت
وقمت واحضنه وهي تترجاني وتقلي لو بتحبني ماعد تنيكني وراء قلتله بزيد مره وتكون اخر مره والحيت عليها وحلفتني اني اسوي مره ثاني وتكون اخر مره ومسكتها ودخلت انا وهي الحمام وادلك كسها وطيزها وخرجت من الحمام👙 وانا كنت لابس شرت  🩳
ونيمتها فوق وداعبته ولحست كسه وقلبتها وخليتها تجلس بوضعيه السجود واجيت من ورا الحس طيزها وكسها وهي بوضعيه السجود وبديت الحس خرم طيزها بلساني وادخل لساني بطيزها والاعبه وعملت مخدر مره اخرئ وبديت ادخل اصابعي واوسع طيزها واقلها مادام اخر مره بنيكها بطيزها تحاول تهداء وتخليني انيكها بطزها براحتي
ومسكت زبي وافركه بخرم طيزها وبديت ادخلت راس زبي وهي تحس بشويه الم بوجود المخدر وادخلت زبي بعد ان بللته ومسكت خصرها بيداتي وهي مبكعه وزبي بطيزها وانا الاعب زبي بطيزها واحاول اوسعه  وجلسيت ارهز بهدوء ولمن ايه هدائت وماتحس بالالم مع المخدر ادخلت زبي وامسك خصرها واحركه  تجاهي وووسطي يصطدم بطيزها طق طق طق
ورجعت نيمتها علي الجنب وعطفت ارجله وطلعت الرجل حقها لاعند بطنها واجيت وادخلت زبي من جديد وارهز  بقوه وزبي بكل قوة قايم واحسه انه شق طيزها وضليت ارهز وانا قد كنت استخدمت فيجراء امريكي وماخر قذف
وقيمتها وطرحت ركبتها بالارض وبطنها فوق السرير واجيت من خلفها واغرس زبي بطيزها واجلس ارهز طق طق طق وهي تقلي  فديتك خلاص وانا اقلها بستمتع وقدها اخر مره وانا مشتهي طيزها بقوه وقيمتها وهي واقفه ووجها لاعرض الجدار واحنيت وسطها وادخلت زبي وجلسيت ارهز ها  ونيمتها علي بطنها وغرست من جديد زبي بطيزها وهي تتاوة وتترجاني خلاص وقدها متعبه ومغسلين بالعرق انا وهي  وانا ارهزها وهي علي بطنها وطرحت المخده تحت بطنها وطيزها برزت اكثر واكثر وادخلت زبي وارهز بكل متعه وشجون  لمن فضيت بطيزها بكل قوة وقدنا مغسل انا وايه بالعرق ونكتها بطيزها اكثر من ساعه ونص وبكل الاوضاع
https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

07 Nov, 18:40


#الجـزء_الثاني
وفي اليوم الثاني اجت ايه الصباح بدري وهي بالزي المدرسي ودقت وانا منتضرلها بفارغ الصبر ودقت وانا فتحت لهاودخلت وبدينا نصطبح
وقمت احضنها وامصمصها وهي تقلي خلاص تشتي تخرج وتروح المدرسه وبديت اقنعها انه تجلس معي وماتروح المدرسه وبديت اغريها اني بجيبله مصاريف وكانت ايه من صغرها تطلبني فلوس وتحب الفلوس بقوه وافقت انه تجلس معي  وقمت من جديد احضنه وامص شفايفه وامسك صدرها وطلبت منها تبعد الزي المدرسي وقامت بعدته وبقه بالفنيله والبنطلون المدرسي
خفت انا لمن بعدت الزي بسهوله دون تردد وقلت انها متعوده تنتاك وخفت لايكون حد فتحله كسها وترجع ترمي بلاها عليا

رجعت قلتلها تلبس الزي وجلست اساله واكلمه هل قد حد مسكها او ناكها واساله كيف كذا مشتهي
وبدائت تبكي وتحلفلي انه محد قد مسكها وانه كانت باليل تعمل نفسها نايمه وهي تتسمع امها وهي تتكلم عن الجنس مع اي شخص وكانت تاخذ جوال امها سكته وتفتحه وتقراء بعض المحادثات وتشوف مقاطع جنسيه وبدائت تفهم الجنس ولمن بدائت تكبر وتبلغ بدائت تفكر مثل اي بنت بلغت انها تعرف عن الجنس

وقالت انها تحبنا ومعجبه بي برغم اني اكبر منها
وقالت انه لمن كنت امصمصها بالدرجه او بالمطعم كانت تروح وتفرك كسها واتعلمت العاده السريه من اول ماكنت انا امصمصها وامسك صدرها وانها كانت تفرك كسها وتتخيلني انا
وانه تحبني وتثق بي وتعرف انه ماباذيها ببكارته وتثق بي اني مابتكلم مع احد مهما حدث
وتشتهيني وتحب تخرج رغبتها معي وتطعم المداعبه وانه نفسها تجرب حد يبوس كسها ويلحسها

صدقتها انه انه ماقد حد مسكها وانه اتعلمت من امه لانه امها مطلقه وقحبه
واثارتني بكلامها انها تشتي تجرب كيف اللحس

وقمت واحضنه وامسح دموعه واضحكها وامصمص شفايفه وبديت امسك صدره وحليت له الزي المدرسي وبقه بالفنيله والبنطلون المدرس وامص كعوبها من فوق الفنيله ورفعت الفنيله وادخلت راسي من تحتها واوو واول مره المس صدره مباشر  وبديت الاعب صدره بيدي وامص حلماته وهي ذابت اكثر واكثر وانا امص حلماته ونزلت ابوس سرته ونزلت يدي لاعند كسها وهي لابسه البنطلون  واو واول مره المس كسها هجت بقووة ونزلت وجهي لفوق كسه واوو واول مابديت اجدم كسها  حسيتها ترتعش وتفضي لمن بللت البنطلون وقلتله مسرع قالت ماتحملت ورجعت اجدم كسها واثيرها من جديد وبدائت انزل لها البنطلون وهي تقلي ايه بذمتك ايه بامانتك وانا اطمنها ونزلت له البنطلون واووو واشوف كسها الصغير وفيه شعر لونه اصفر واحمر واوو ذبت وبديت الاعبه بيدي وامسحه ونزلت وجهي وحطيت لساني واووو والحسه والاعبه بلساني واتطعمه وهي تتححرك وتتاوه ومش مستحمله وانا الحسه لحسته بهدوء كي تهداء ولاعبته وهجت فيه وانا اتطعمه واستلذذبكسه الصغير واتطعم حتي الشعر الاصفر وجائت لها الرعشه مره اخري وانا الحس واتطعم منيها ولحسته لمن ارتويت وهي ارتوت بقوه وطعمت اللحس الي كانت تتخيله وقمت واحط زبي بصدرها وامسك كعوبها بيدي واحرك زبي لمن قذفت برقبتها وقمت امسح شهوتي وحضنتها وجالس اتغزل بيها وهجت مره اخري واخرجت زبي واشتيها تمصه وكانت كل ماحطت زبي بفمها تتهتع وتشتي تطرش ونزلت الحس لها كسها من جديد وهي تتاوة وتتفاعل ومسكت زبي وافركه بكسها وهي قلقه لو ادخله وانا اطمنها ومسكت يدها وخليتها تمسك زبي وتفركه بكسها وهي مطمنه انه مابيدخل لانه ماسكله هي فركت كسها بقوة وحطيت زبي بين افخاذها وانا نايم فوقها وارهز زبي بفخذها وامص شفايفه لمن حستها فضت وضليت انا ارهز واثرتوها من جديد وطلبت منها انه نفضي شهوتنا سواء وضليت ارهزها وزبي بين افخاذها واثرتوها بقوة لمن فضيت بين افخاذه وهي فضت وقمت وهي قدها مرهقه وتقلي اول مره بحياتها تكمل اربع مرات 

وقامت وطلبت منها اليوم الثاني تجي واغريتها اني باشتريلها تلفون
واخذتله تلفون واليوم الثاني اجت عندي كانها رايحه المدرسه وجلسيت انا وهي ونكتها واسمتعت معاها ومتعته اكثر من اليوم السابق

وكنت بعد كذا اقدر اتواصل معه لانه معه جوال وكنت اخرج انا وهي بسيارتي وامصمصها وامسك صدرها واخليها ترهطلي
بس ماكنت مرتاح بالسياره لانه السيار مالحس له ولا احلحلها
المهم ضلينا نخرج بالسياره لااكثر من سنه وانا كنت مشتهي اكون انا وهي ببيت او بغرفه من اجل استمتع والحس

وبعد سنه واحنا نخرج بالسياره في ايام العيد
قالت ايه  لي انها باتستاذن من امها  انها بتروح عند ابوها  وبتجي تجلس معي وامها مابتعرف لانه مطلقه وماتتواصل مع ابوها  وكانت ايه مشتاقه وبقوة اني الحس لها واداعبها مثل لمن كانت عندي بالبيت
المهم رابع العيد خرجت ايه علي اساس بتروح تجلس عند ابوها يومين خرجت وانا منتضرلها وقد اخذت بطاقتي العائليه واستجرت غرفه بفندق لمده يومين
https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

02 Nov, 21:30


الناس اللي، في، الجرووووووب، ممنوع منعا باتا ارسل، صوووور او روابط اوووو صوره متحركه اوفديهات ومن يخالف هذا القرار سووووووووف ينتطرد زي الكلب

الادارة https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

02 Nov, 18:05


قلت وانا عند الباب : افتحلي الباب يا حقير.
خرج ابراهيم من وراء الطاولة وجاء الي بجانب الباب ، ودون أي إنذار مسبق امسكني من شعري وشدني منه شدة قوية الى الخلف وصفعني على وجهي صفعة قوية أسقطتني على الأرض ثم قفز فوقي وألصق وجهي بالأرض وقدمه فوق وجهي.
ابراهيم : اسمعي يا بنت القحبه اذا بتشتميني كمان مره بنيكك وبنيك كل بنات عيلتك يا بنت الشرموطه ، رح تدخلي معي على الغرفه جوا وانيكك وانتي عاريه من ثيابك يا هلأ بمزق جلبابك عنك وبنيكك وبرميكي عاريه متل الكلبه برا خلي كل البشر يشوف لحمك المنيوك ، فاهمه؟
رفع قدمه من فوق وجهي وشدني من شعري الى اعلى وبصق في وجهي.
ابراهيم : احكي فاهمه يا بنت القحبه.
قلت وانا أبكي : فاهمه.
وقف ابراهيم وتركني ملقاة على الأرض وهو يقف فوقي.
ابراهيم : بوسي رجلي واعتذري مني واترجيني انيكك يا شرموطه
شعرت بالذل والإهانة لكني كنت واثقة من أنه لم يعد امامي مجال للتراجع وان كنت أريد ان لا يفتضح امري وان لا يقتلني هذا المجنون فعلي تنفيذ اوامره. نزلت على قدميه بل على حذائه وأذ أقبله وانا أبكي بمرارة شدية. وأثناء تقبيلي لحذائه وبينما انا أبكي شتمني وطلب مني ان أرجوه بان ينيكني.
قلت : أرجوك تنيكني ارجوك.
ابراهيم وقد ركلني بقدمه ليسقطني أرضا ثانية ويبعدني : الحقي وراي وقوليلي مشان تنيكني بدي أشعر انك عم تترجيني والا يا ويلك فاهمه.
سار ابراهيم بإتجاه الغرفة وقمت انا وتبعته وانا مشرموطة زانية ارجوه بان تنيكني.
قلت : ابراهيم مشان تنيكني ابوس رجليك تنيكني وتلعب علي ، أرجوك ما تكسر بخاطري.
جلس ابراهيم على السرير وأخذ يكلمني بهدوء عرفت انها لعبته وعلي ان اجاريه بما يريد.
ابراهيم : بس يا مريم انتي متزوجه وهيك رح تخوني زوجك.

كان علي أن أرجوه وأن أقنعه بأن ينيكني لذلك كنت حريصة على تنفيذ امره خشية من غضبه.
قلت : انا ما بحب زوجي يا ابراهيم انا بحبك وبدي زبك انت يضل جواي.
ابراهيم : ليش شلحتي بره خمارك.
قلت : تنيكني بدي.
ابراهيم : طيب يا مريم اخلعي جلبابك وتعالي مصي زبي.
لم أتوقع منه مثل هذا الطلب قام من مكانه وخلع ثيابه بسرعة ، وانا أيضا خلعت ثيابي على الفور خشية غضبه، وقفت امامه عارية كيوم ولدتني امي، اقترب مني وطلب مني أن أنزل على ركبتي وأن أمص له زبه.
نزلت على ركبتي وامسكت زبه بيدي وأخذت ألحس برأسه فهذا ما اعتدت أن أفعله لزوجي لكنه طلب مني ان ادخل رأس زبه بفمي ، لم أفعل ذلك من قبل وخفت كثيرا فزبه كبير ومن الصعب ان أدخله في فمي الصغير، لكنه أمسك بشعري وعرفت أني إن لم أفعل فسيضربني ثانية واغضبه ، وقبل ان يشدني من شعري فتحت شفتاي وأدخلت رأس زبه الكبير أمصه بفمي ، كنت كمن وضعت بفمها برتقالة كامله ، شعرت بوجنتاي تتشدقان من كبر حجم زبه ، واخذت امصه بلطف كي لا أؤذي نفسي وبعد مدة من المص امسك بكلتا يديه بشعري وثبت رأسي واخذ يحرك زبه الى الداخل والى الخارج ، وخلال ذلك شعرت بقضيبه يدخل الى فمي شيئا فشيئا حاولت الممانعة نتيجة الأم فضغط زبه الى حلقي مما جعلني اتقيأ نتيجة ذلك ، فأخرج زبه من فمي لأخرج القيأ من فمي وأسعل ثم أمسك بشعري ثانية وثبت رأسي وقرب زبه من فمي عرفت اني ان مانعته وعاندته فسيؤلمني ، فتحت فمي لأمكنه من ادخال زبه ثانية في فمي وأخذ ينيكني بزبه بفمي وبعد فترة من النيك بفمي ضغط بزبه الى حلقي ثانية وشربت منيه وهذي قصتي

#النـهايـة.......
#اشتركو_في_القناه_لكي_نستمر_في_النشر

لو عندك قصة جنسية احكيها وانا ارسلها في القناة بكل سرية من دون ما يتعرفو علي صاحب القصة الحقيقي
تواصلو معي في الخاص
https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

02 Nov, 18:04


ابراهيم : ما تحملي هم انا واخد كل اللازمه.
اغلقت الهاتف ، ولبست جلبابي وخماري ، وطلبت من امي ان ترعى ابنتي لاني ساغيب لمدة ساعتين حيث سأقضي بعض الامور الضرورية من المدينة. لم تكن امي لتشك بي أبدا. ركبت سيارتي وتوجهت صوب محطة الوقود وعندما تاكدت من انها خالية من أي زبون غيري دخلت واوقفت السيارة في موقف تعبئة البنزين. نزلت من السيارة وتوجهت الى الغرفة التي يتواجد بها ابراهيم. دخلت عليه.
قلت : السلام عليكم
ابراهيم :

دقلت : أرجوك خلينا نخلص بسرعه ما بدي أتأخر عن البيت.
ابراهيم : حاضر حبيبتي رح سكر الباب وندخل للغرفه جوا نستمتع سوا.
قلت : لا بلاش جوا لاننا ممكن ناخذ وقت كثير على الفراش نيكني علي الواقف
ابراهيم : بس أنا حابب أمصمص وأقبل كل جزء من لحمك.
قلت : ابراهيم بلاش نضيع وقت احسن ما يجي حد وما نعمل شي.
ابراهيم : خلاص مثل ما بدك بدك أنيكك على الواقف بنيكك على الواقف ، اركبي على الطاوله.
لم أتردد اتجهت الى الطاولة واتكأت عليها جعلت يداي على سطح الطاولة وبطني ملتصق بحافتها والتصق ابراهيم بجسدي من الخلف وأنزل خماري لينكشف شعر امامه ، وفك رباطة شعري التي كانت تجمعه تحت الخمار لينسدل على ظهري ، اخذ ابراهيم يداعب شعري ويد اخرى تداعب ثدياي من فوق الجلباب.
ابراهيم : ياااااااه شعرك وبزازك بيسحروا مو معقول انتي اكيد ملاك.
قلت : امممممم آآآآآآآآه ابراهيم ارجوك وخلصني نيكني.
ابراهيم : انتي لابسي جلباب وصعب علي أنزل كل ملابسك وانتي هيك.
قلت : أنا ما لبست أي شي من تحت الجلباب حتى تنيكني بسرعه ارفع الجلباب ودخل زبك بكسي ونيكني.
ابراهيم : حاضر يا شرموطه.
يا الهي هذه اول مره يقول لي أحد مثل هذه الكلمة رغم انها آذتني الا أني آثرت الصمت كي أنتهي من شهوتي التي قادتني الى هذا المكان ، رفع ابراهيم جلبابي الى وسطي وجذبني الى الخلف قليلا حيث رماني على الطاولة وجعل بطني وصدري عليها وفتح بين قدماي ، ودون أن يقول كلمة واحدة أدخل زبه بكسي ودفعه بقوة في أحشائي خرجت معها أنة من فمي وتنهيدة ألم.
قلت : آآآآآآآآآآآآآه بشويش ابراهيم ، آآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآه زبك كبير. آآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه بشويش ابراهيم انت عم توجعني آآآآآآآآه آآآآآآآآآآآه.
ابراهيم : انخرسي يا شرموطه خليني أشوف شغلي أأه أأه أأه أأه.
قلت : آآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآه لا تحكيلي شرموطه آآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآه.
ابراهيم : آآه آآآه آآآه كس قحبه بنت قحبه آآآه انخرسي وخليكي هاديه عشان ادخله كله بكسك يا شرموطه.
قلت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآه وجع آآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآه ابراهيم زبك طلعه شوي من كسي
ودون رحمة دفع ابراهيم زبه كله الى داخل كسي حتى شعرت ببيضه قد لامس شفرتي كسي.

صرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآخ يلعن أبوك فشخت كسي

ابراهيم يزيد من قوة نيكه : آآآآآآآآآآح خدي آآآآآآآآآح خدي يا بنت الشرموطه.
قلت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآه وقف يا ابن الكلب آآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآه يلعن أبوك رح تقتلني آآآآآآآآآآآآآآآي آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآخ.
ابراهيم : بتلعني ابوي يا بنت القحبه
خدي بقوة مطلقه ضغط بزبه بداخل كسي شعرت بان روحي ستخرج مني ، وأخذ يدفع بزبه الى الداخل والى الخارج بسرعة كبيرة كنت أتقطع من داخلي مع كل دفعة لزبه في احشائي. بل جذبني من شعري وشدني منه بقوة وزبه داخل كسي ، شعرت وكأنه يغتصبني ، كان ألم نياكته لي قويا مما جعلني لا أعلم بما يدور حولي بعد ربع ساعة من النيك المتواصل شعرت بمنيه يملا احشائي لقد قذف بداخلي كمية هائلة من المني.
قلت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لا لا تكب جوا كسي ، انت رح تحبلني هيك. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه.
سكب كل منيه داخل كسي ، وأخرج كسي من زبه. لم تحملني قدماي وسقطت على الأرض.
قلت : انت اوجعتني كثير ، احنا ما هيك لتفقنا ، كان اتفاقنا انك تنيكني بشويش.
ابراهيم وهو يدخن : وحده شرموطه بنت شرموطه مثلك ما بتقرر لي كيف انيكها انا الرجل وإنتي مجرد كلبه قحبه للنيك وبس فاهمه.
قمت والغضب يملأني : انت الكلب والحقير انا فعلا سافله يلي قبلت واخلي كلب مثلك ينيكني.
ابراهيم : انتي فعلا سافله وبنت شرموطه ، وخاينه كمان
انطلقت الى الباب وانا غاضبة جدا وأنا ألعن نفسي وأسب نفسي لما أوصلت نفسي اليه.
https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

02 Nov, 18:03


قررت وأصبح القرار في رأسي يتحول الى حيلة اتقرب منها من الرجل بعد ان ابغضته مني وأخفته.

في طريق العودة قررت أن أذهب الي الرجل فلمس قضيبه لن يحتاج اكثر من دقائق معدودة ، قلت لأختي سأدخل المحطة الوقود لملئ ، حاولت أختي ان تقنعني أن لا ادخل لاني في المرة السابقة خرجت من عندهم غاضبة لكنني ادعيت اني سأملئ الوقود واحاول ان أتحقق اذا كان هناك خطأ ام لا دخلت المحطة وأوقفت السيارة في مكان يحجب اختي عن رؤية ما هو موجود داخل تلك الحجرة ، كي أتمكن من تحقيق تلك الأمنية. بعد ان امتلأ الخزان دخلت الى تلك الحجرة ووجدت الرجل يقف ناظرا الي يبتسم.
قلت وأنا أرجف : السلام وعليكي.
العامل : عليكم السلام.
قلت : انا جايه أدفع..
قاطعني العامل..
العامل : انتي جايه عشان زبي ، ما قدرتي تقاومي اغراؤه مثل ما قدر هو يقاوم اغراء جسمك الي مخبياه بالجلباب.
قلت : بدك ايش؟
العامل : هيك صرنا حلوين ، بدي أنيكك.
قلت : مو ممكن تنيكني هلأ لإني معي أختي ، واذا تأخرت تجي وتشوفنا.
العامل : ليش احنا بدنا نحرم اختك من النيك رح نعطيها نصيبها منه.
قلت : أختي لا أنا بس.
العامل : ليش؟ ما تحبي احد يشاركك في النيك؟
قلت : لا مش الحكايه هيك ، لساتها صغيره عمرها بس اختي 18 سنة ، وبعدين هي لساتها بنت ولو عملت معها شي رح تفضحها اما ان متزوجه ما حد رح يشك بي صار بيني وبينك.
العامل : طيب تحبي أنيكك هنا على الواقف ولا في الداخل عندي سرير وغرفه مريحه.

قلت : هلأ ما رح اقدر لا على الواقف ولا جوا لإني ما بدي أختي تستعوقني ، رح أرجع مره ثانيه لوحدي نأخذ بالنيك راحتنا.
العامل : خلاص متى تجي تحبي؟
قلت : رح حاول بكره.
العامل : خلاص زبي لبكره بيستناكي.
قلت : بس أنا عندي طلب صغير يا ريت تحققلي اياه.
العامل : تفضلي ايش هو؟
قلت : اذا ممكن حابه ألمس زبك.
العامل : ما في مشكله تفضلي ادخلي خلف الطاوله واطلعيه من جحره والمسيه مثل ما بدك.
نظرت الى الخارج كي أتأكد من أن أختي ما زالت في السيارة ولم تأتي إلي.
العامل : لا تخافي ، أختك لساتها بالسياره انا شايفها بالكامره اذا بتطلع رح احكيلك ورح تكوني برا الغرفه قبل ما تجي دخلت إلى المكان الذي يقف فيه واقتربت منه وأخذت أفك زر بنطلونه في حين امتدت يداه لتداعب ثدياي لم أزجره وأمنعه عن ذلك لأني كنت أعلم كما أني اشتهيت لمس زبه لا بد انه اشتهى لمس ثدياي وبما انه يداعبهما من فوق الجلباب فلا بأس في ذلك. أنزلت بنطاله وكلسونه ليقفز امامي الزب الضخم ، مددت يدي عليه وأخذت أحسس عليه وأداعبه وأداعب رأس زبه ، بينما كنت أفرك له زبه بيدي كان يئن ويطلب مني أن أزيد بالفرك ، لكني طلبت منه أن يحذر كي لا يقذف منيه على جلبابي فيفتضح امري. استمريت بفرك زبه بينما كان هو يداعب ثدياي ويئن لملامسة يدي لزبه.
قلت : يا ترى هدا الزب دخل في بنت من قبل.
العامل : اي دخل في كثير من البنات بس هو ما شاف بنت مثلك لهلا وحابب يدخل فيكي.
قلت : وانا بعمري ما شفت زب زبك مثل.
العامل : وزب زوجك؟
قلت : كنت مفكراه كبير بس بالمقارنة لزبك غير موجود
العامل : رح خليكي تنسي زب زوجك وتتمني انه زبي يضل فيكي لآخر حياتك ، آآآآآآآآآآآآآه ابعدي بدي أكب أبعدت إلى الخلف بسرعة وتنحيت جانبا لينطلق من قضيبه قذائف منيه كالصاروخ ، بل انها خرجت كماء كان خلف سد ليصل الى الحائط الذي امامه والذي يقف بعيدا عنه ما يقارب ثلاثة أمتار.
قلت : صار لازم روح.
العامل : انا اسمي ابراهيم ممكن تعطيني رقم هاتفك المحمول حتى أكون معك على اتصال لأني ما بدي تجي تلاقي حد غيري.
قلت : ماشي ، اعطيته الرقم.
خرجت من عنده وأنا لا أصدق بأني قد حققت رغبتي في لمس زبه ، وعدت أنا وهديل الى البيت وقد ازددت رغبة في ان يعاشرني ويجامعني ابراهيم ، وأنا أعلم باني سأزني وسأخون زوجي وأفقد شرفي وعفتي التي طالما بهما افتخرت ، لكني كنت أمني نفسي بأنها مرة عابرة وأتوب بعدها. لم أستطع النوم طيلة الليل بل أخذت افكر كيف سأذهب اليه وكيف سأشعر بين يديه ، تمنيت للحظة ان يأتي زوجي الي للحظة كي يجامعني لعلي لا أقع في هذا المنكر ، لكن شهوتي كانت أقوى من عقلي.

في صباح اليوم التالي اتصلت بإبراهيم على هاتفه كي اذهب اليه.
ابراهيم : الو
قلت : السلام عليكم ابراهيم ان مريم.
ابراهيم : اهلا مريم اهلا ، تصدقي كنت حابب اتصل بيكي من الليل بس خفت ازعجك.
قلت : لهذه الدرجه اشتقتلي.

ابراهيم : زبي كل الليل وهو بيتمناكي واقف ، ايش رايك تيجي هلأ وتريحيني وأريحك.
قلت : ماشي انا اتصلت بيك عشان اتاكد انك موجود.
ابراهيم : بإنتظارك وانا.
قلت : بس حاول سكر المحل لمدة شي ساعه حتى نخلص وبعدها ترجع للشغل.
https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

02 Nov, 18:02


#قصة_جديدة

أنا اسمي مريم عمري 24 عاما متزوجة منذ 6 سنوات عندي طفلتين صغيرتين ، أنا أعد من أجمل الفتيات بيضاء البشرة الملمس ناعمة ، شعري بني اللون طويل يصل إلى نصف ظهري ، عيناي واسعتان من ينظر إليهما يظن بأني مكحلة لكن الحقيقة أن حواجبي ورموشي سوداء قاتمة ، انفي صغير وفمي صغير ، ثدياي كبيران حيث أن رضاعة ابنتي منهما جعلهما يبرزان وينتفخان بالإضافة إلى مص زوجي لهما طيلة 6 سنوات ، طولي 1.73 متر ، وزني 67 كغم ، لست سمينة جدا لكني مليئة بعض الشيء ولعل هذا ما زاد جمالي جمالا وإغراءا في عيون الآخرين.

بعد أربع سنين من الزواج وبعد أن فطمت ابنتي الصغيرة عن الرضاعة طلبت من زوجي أن أتعلم قيادة السيارة وأحصل على رخصة ، كي لا أستمر في إزعاجه بمتطلباتي الزائدة أثناء عمله وأقضي حاجاتي بنفسي. رحب زوجي بالفكرة وكوني فتاة ملتزمة بالجلباب والخمار ، وكونه يعد رجل دين بحث عن مدرسة ألتحق بها لأدرس عندها القيادة ، وفعلا وجد فتاة شركسية تعلم القيادة والتحقت بها ، ولم ينسى زوجي أن يوصيها بأن تكون الممتحنة امرأة رجل لا ، وهذا ما كان فعلا ، حصلت على الرخصة وبدأت اقضي حاجاتي المنزلية وحتى حاجات أهله وأهلي ، فقد سلمني السيارة وأصبحت المسئولة عن أداء جميع الواجبات.

مر عام وقرر زوجي أن يذهب إلى العمرة ، طلبت منه أن يصطحبني لكنه رفض بسبب البنتين فهو لا يريد أن يتركهما في رعاية أي شخص وهما صغيرتان ، ويريدني ان أبقى معهما طيلة الوقت. أعطاني من المال ما يكفيني طيلة شهرين لا مجرد اسبوعين ، وفعلا انتقلت أنا وابنتي واتفقنا على أن أمكث عند اهلي غيابه فترة ، الى بيت اهلي حيث لم يكن فيه سوى امي وأبي وأختي هديل الصغيرة ، والتي يبلغ عمرها 16 فقط عاما ، كانت هديل جميلة هي الأخرى شعرها أسود قاتم تقصه حتى يبقى الى الكتفين ، زرقاوان عيناها ، بيضاء بشرتها ، انفها وفمها شبيهين وأنفي بفمي ، واسعتين عيناها ، ثدياها متوسطان ، طولها 1.67 متر ، نحيفة بعض الشيء. وكانت هي الأخرى لا تخرج الا بجلبابها وشالها الذي تلفه على شعرها. حيث أننا ننتمي الى بيت متدين جدا.

بعد يومين من سفر زوجي طلبت مني أختي هديل ان آخذها الى المدينة المجاورة لقريتنا كي تشتري جلبابا وشالا ، لم أرد ان اكسر خاطرها وبعد ان استأذنت من امي وأبي لخروجنا وافقا وتركت ابنتاي مع امي.
خرجنا من البيت في تمام الساعة السادسة مساء بعد ان صلينا المغرب ، وبعد خروجنا من القرية وقبل وصول المدينة ذهبت الى محطة الوقود كي اتزود للسيارة بوقود ، كانت محطة تعمل بخدمة ذاتية ، فعلى الزبون ان يملأ خزان وقود سيارته بنفسه ثم يذهب الى غرفة موجودة بطرف المحطة يتواجد بها عامل ليستلم النقود.
ملأت خزان الوقود حتى نصفه ، ثم ذهبت الى الغرفة كي أدفع ثمن الوقود.
قلت : عليكم السلام.
العامل : السلام وعليكم.
قلت : اذا بتسمح كم ثمن البنزين عبيته يالي.
العامل : بتعرفي انك حلوه.
قلت : نعم! ايش حكيت!
العامل : قلت انك حلوه وجمال مثل جمالك حرام تغطيه وتخفيه عن عيون الناس.
قلت : لو سمحت بدون أدب قلة ، احكيلي كم ثمن البنزين حتى ادفلعك وروح في طريقي.
في الحقيقة كان الشاب وسيما ومن الواضح أن عمره لا يتعدى 26 عاما ، كانت عضلاته بارزه مشدود وجسده ، وكأنما هو مصارع أو حامل اثقال. فاجأني حينما ذهب الى الخلف قليلا حتى أصبحت اشاهده بالكامل من قدميه حتى آخر رأسه ، وأنزل سرواله وكلسونه أمامي بشكل سريع ليظهر امام عيناي أكبر زب رجل شاهدته في حياتي ، لا أبالغ ان قلت ان طوله يصل الى 30 سم ، عريض ومنتصب كالعصا ، ابتلعت ريقي وعيناي متصلبتان بالنظر لهذا الزب العملاق.
العامل : شفتي انتي والبنت إلي معك بالسيارة ايش عملتوا بزبي ، من أول ما شفتكن بالكاميرا وقف زبي تحديدا عليكي وهو يتمناكي ، لو تلمسيه بس.
قلت : اسمع انت زودتها اذا ما اخذت المال رح اتصل بالشرطه فاهم وخليهم يعتقلوك بتهمة مضايقة جنسيه.
بعد أن شاهدني أخرجت هاتفي المحمول وأخذت اكبس على الأزرار مظهرة الجدية بالاتصال للشرطة.
العامل : لا لا أرجوكي خلاص ، الثمن وصل انا رح ادفعه بس أستري على ما بدي مني.
قلت : واحد كلب ، مش عارفه كيف حاطين واحد مريض مثلك يتعامل مع الناس.
تركته وانا أشتمه وأسبه وألعنه ، ركبت السيارة وشاهدت اختي وجومي ، سألتني عن سبب غضبي لكني لم اخبرها بالحقيقة بل ادعيت أن ثمن الوقود كان غاليا واظنه اخطأ في الحساب معي. بقيت صامتة طيلة الطريق وأنا لا يمكنني نسيان ذلك الزب العملاق الذي أصبح صورة معلقة بذهني ، لقد جذبني جدا ولم أستطع ان أتوقف عن التفكير به ، حتى عندما كانت اختي تشتري الجلباب وتسألني عن رأيي كنت اجيبها بكلمات "رائع" "ما شفت مثله" "ما في منه "، والحقيقة أني كنت أتحدث عن زب ذاك العامل. بدأت أشعر برغبة عارمة في لمس ذلك الزب بأي ثمن كان. لكن ديني عفتي ،يا الهي ، ماذا أفعل ، بعد أخذ وعطاء مع نفسي قررت ان أبادر واذهب الى ذاك الرجل وألمس قضيبه حتى لو كلفني الأمر أن ينيكني.
https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

29 Oct, 21:23


من صاحيه

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

29 Oct, 19:42


#الجـزء_الرابع_والاخير

قال لي لازم تتشجعي هيا خرجي زبي وشوفيه خلستو له السروال وبان زبه وكعله
كان  الحجم مش كبير زياده نفس زب زوجي او اكبر قليل بس كان معطوف قليل مثل الموزه قا لي امسكيه هيا مسكته قال بوسيه بسته وهو يلعب بشعر راسي ورقبتي وجسمي مخدر
قال الان اشتيش تتخيلي ان عادش عزبه وما تشتيش افتح استش وانا امتعش متعه عمر امش ما تمتعتيها.
واني من الخدرة الذي فيني ما اقدرش اتكلم ما بلا اهز راسي
خلس لي السروال وشاف استي وقال انيك امش يا بنت القحبة والاست الذي معش فين كنتي خابيه مني وبدا يشم استي ويبوس من اطرافها وبين ارجولي وسرتي كان يلحس العنقري حقي براس لسانه ويحرك لسانه فوق العنقري حقي لما دوخني صدق
فالخ ارجولي وجا فوقي راسه عند استي وزبه عند وجهي وجلس يلحس لي ويدخل لسانه لما حسيتو ان اني خلاص مش قادرة اتحمل كنتو ارفع جسمي عشان لسانه يدخل اكثر وهو يقول لي بوسي زبي دخليه بلقفش شمي كعلي واني بدون شعور اشم كعله وابوسهن وهو يحرك لسانه وسط استي واحس صباعه بدا يدلك فتحة طيزي وبدون شعور فضيتو وهو يلحس لي كنتو اقول له خلاص ابعد يكفي موتني وهو ولا بحسه كان يلحس ويدخل لسانه ويمص العنقري حقي ورجع حضني وزبه باب استي وقال لي ارتحتي يا انتصار واني ساكته قال لي اعجبش زبي واني مقدرش اتكلم بس اهز راسي
قال قومي افحسي استش فحس فوقه  واتمدد على ظهرة واني اجلس فوق زبه وابدا افحس استي  لما بداتو اذوب معه قرب اصنعه من فتحة طيزي وبدا يدلكها جلس يدلك فتحة طيزي ويشل ماء من الذي ينزل من كسي ويحط لطيزي لما خلاص اني اشتي يدخل زبه
وقف وانا وقفت واقرب استي افلحسه بزبه وهو يحضني قوة ويحرك زبه بين ارجولي ويدق باب كسي بعدين قربني لعند الجدار ورفع رجلي فوق المكرت ووجهي للجدار وهو من ورا يحرك ربه من باب طيزي لما يدخل راسه فتحة استي احيييه وجسمي يتخدر ومعد اقدرتو اسنب وهو ولا رحمني كنتو اقول له خلاص مش قادرة  خليني اتمدد تعبين ارجلي نغير الوضعيه  وهو يفحس زبه ويقول لي ما بفلتك الا بعدما تفضي كنتو اقول له مله دخله اني فدالك وهو يقول لي لا تستعجلي  الصدق قدني داخية بس لما قال لي كذا بدا جسمي ينتعش ويقشبب  بعدين فالخ ارجولي وبدأ يلحس استي وطيزي بشكل جنوني ويقرب زبه من لقفي واني افتح وادخل راس زبه بلقفي وامص وابوس زبه وكعله وهو يلحس لي لما خلاص كنتو اقله دخله خلاص اني فدا لك دخل زبك اتمدد على ظهره وقال لي تعالي اجلسي عليه ودخليه بنفسك عمري ما حسيت بذا الشعور اول ما دخل زبه حسيت زي الكهربا بكل جسمي وبداتو اتقفز فوق زبه وهو ماسك ضروعي بعدين قلبني واني مفالخة ويرهز زبه وسط استي لما اني فضيتو وهو خرج زبه وفضى فوق بطني  واني مخدرة ونمت ولا حسيت بنفسي الا اليوم الثاني الصباح قمت وادور على عبده صاحب البقاله  ما لقيته حسيت كأني في حلم
النهايه
https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

29 Oct, 19:41


#الجـزء_الثالث

فتحتو له الباب وكانت اول مرة يشوفني فاتشه ومتصلحه كنتو لابسه بنطلون ضاغط وفنيلة واول ما شافني قال سبحان الخالق ومد يده يسلم سلمت عليه ودخلته المكان كان مخزن ومعه علاقي ملان قات سألني تخزني قلت له اخزن احيانا قال لي مو تشتي تعرفي انا جاهز اجاوبك على كل شي قلتو له اشتي اعرف ايش بينك انت وعمتي ايمان ومن متى وكيف لاما تعمل كذا معهم

كنتو اكلمه واني مستحيه وهو يشوف لي ويبتسم قال لي انتصار اقربي جنبي وانا اكلمش بكل شي قربتو جنبه مسك يدي وقال لي لمو تشتي تعرفي مو الفايدة من هذا الخبر شوفي على جسم معش ما احلاه وبدا يتحسس جسمي وقال لي تعرفي يا انتصار ايش حلمي
قلتو له ايش قال حلمي ان انا ابوس طيزش كان يتكلم واني مستحية وجسمي بدا يتخدر

قلتو له اتكلم لازم اعرف سواء فيه فايده او مافي فايده احب اعرفو الموضوع

قال لي ما بقدرش اجلس معش براحتي ولا اتكلم الا بعدما اشبع منش وهذه فرصة ما تتكرر خلينا نمتع انفسنا الان وبعدين بحكي لش كل شي

برغم ان الشهوة كانت ملتهبه فيبي بس كنت ابين له ان السبب في موافقتي لجيته عندي عشان يتكلم معي

قلت انت جايي تشبع مني او تكلمني بالموضوع
انا اريد تكلمني بكل شي ما اريد تشبع مني 
وحبيت اثقل شويه عشان لا يفكرني اني خضعت له بسهوله قلتو له بغير مرواغه اتكلم مالم قوم اخرج

قال طيب يا انتصار لا تعصبي
انتي تعرفيني بعد حالي وبنشقى على نفسي وعلي عيالي بالبقاله وبناكل حلال
وما انا حق كلام او سيره غلط

صح او لا
قلت ايوه صح وايش تغير

قال عمتك كانت تجي عند امك  وكانت تجي لي للبقاله. تشتري مني. وكانت تتقرب مني وتدلع
واخذت رقم تلفوني
وصارحتني انها تريدني وان زوجها مخصي
وانا لاني نيتي نضيفه قلت لها تطلق وبتزوجها
عمتك ما رضيت تطلق عشان زوجها المخصي معه فلوس طامعه في فلوسه لانه موفر لها كل شي

ويوم يعد يوم كانت عمتك ايمان شهوانيه. وضعفت من كلامها
حتى قالت لي  انها راح تجي عند امك تجلس اسبوع وانا راح انيكها
وانا كنت رافض  وخايف من امك

وقالت لي عمتك ايمان ان امك اشواق عارفه وموافقه لنا اعرب عمتك بموافقتها

وفعلا عربتو عمتك. ببيتكم وامك كانت موافقه.

ليوم كنت اعرب عمتك ايمان قلت لها بحق الصدفه لو تجي وتدخل معانا اشواق اعربها
وقالت لي عمتك ايمان راح تكلم امك اذا وافقت راح تخليني اعربها

بعدها رحت واستقبلني عمتك ايمان وامك
ومن يومها اصبحت اعربهن

قلت ومن متى

قال من قبل ما تتزوجي بشهر.
كنا نتواصل بدون عراب بعد ما تزوجتي  خلا لنا الجو  واعربهن

قال لي اسالش سؤال وتجاوبيني بصراحة قلت له ايوة قال قد حد عربش غير زوجش قلتو له لا وهو صدق قالي طيب تعرفي تمصي قلتو له لا


قال لي اصبري اقوم ابعد القات قام بعد القات  وغسل لقفه بعد القات ورجع لعندي قال لي بعلمك العراب الصح

بدا عبده صاحب البقاله  يخلسني ملابس وكلما خلس لي قعطة يبوس جسمي ويجدم بطريقة مثيرة بدأ من رقبتي ودقني ونزل لصدري وكتفي وازغاني خلسني كل شي ما بقي الا الكلسون وقال لي دورش اخلسي ملابسي واني كنتو مخدرة مش قادرة اتحرك مسكتوه بس من رقبته واحضنه واحس جسمي مخذ ولا قادرة اتحرك خلس ملابسه كلها وما جلس الا بالنكس وقال ما هذا عليش انتي تخلسيني
https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

29 Oct, 19:34


#الجـزء_الثاني

وانا مش مصدقه نفسي  افحس عيوني عشان يختفي المنضر الي بنشوفه ولكن افحس عيني وافتحها على نفس المنضر وعبده صاحب البقاله فوق امي.

وعمتي عندهم تتفرج كانت واقفه عند الباب  تحرسهم عشان اذا سمعت شي

واني مدوخة

وكنت حينها اكلم نفسي طالما امي وعمتي واسرتي قحاب ليش عاد انا ادعي الشرف  واستي تدمع وتقطر واشتي اقول له اعربني
وفي نفسي اقول سهل مدام هو يشتيني المساله وقت
وجلستو اتفرج عليهم لما كملو
وعبده يكلم امي ليش ما تخلي انتصار تروح بيت زوجها. الاسبوع الي فات اخس اسبوع .
وامي تضحك وتقول له او بنتي انتصار ضيفه او ايش اقلها روحي
هوذا بتنيكنا وترتاح
سواء موجوده او غير موجوده

وهو قام مشي وعمتي وامي دخلين ينامين
وانا بالحوش الخلفي متجمده بين البرد
ومش مستوعبه

دخلت بهدؤء غرفتي وما قدرت اغمض عيوني

ثلاثه ايام وعقلي مو معي

وكنت اخرج للبقاله  واشوف عبده واتذكر هذك اليله
حتى كان يتساهل معي اذا بقي له مبلغ يقول خلاص  خصم من البقاله

وكلما شفت عبده صاحب البقاله يرجف قلبي بدون شعور  و اتذكر كيف كان يلحس است  عمتي ايمان وكيف جلس يلحس است امي ويعذبها بزبها وكيف كان يتكلم عن طيزي وطول اليوم  واني مطننه

وكل ما اشوف عمتي وامي استي تتبلل

وكنت طول الوقت  تاعبة ومش قادرة اركز على شي اكل لي لقمتين  وارقد

طول اليوم

بعد اربعه ايام   وفي الليل مقدرتوش انام جالسه افكر بعبده صاحب البقاله

واخيرا قررتو اصارحه كتبتو له في ورقة ان اني شفت وسمعت كل شي واحب اتكلم معه وحذره لا يكلم احد  وكتبتو له رقم تلفوني


روحتو البيت ومنتظرة عبده صاحب البقاله  يرسل او يتصل

وفعلا الساعة 4 العصر
وصلت رسالة انتي لحالش اقدر اتصل لش واني على طول شليت نفسي وخرجت المجلس قلت له ايوة اتصل

اتصل عبده صاحب البقاله  وسالني ايش شفتي وايش سمعتي قلت له كل شي
قال لي اسمعي يا انتصار عمتش ايمان محرومه زوجها مخصي وما بينيكها

وهي الي صارحتني جعلتني اتعلق بها

ما كنت ارغب ادخل معاها بالحرام
وقلت لها تطلق طالما زوجها مخصي وما بيريحها وانا بتزوجها

بس عمتك ما وافقت تطلق طامعه في زلط زوجها. لان معه زلط
وما قدرت اقاوم اغراء عمتك


قلتو له تمام هذه عمتي طيب وامي مالها

قال هاه قال لي خلاص ما ينفعش بالتلفون لازم نلتقي وبكلمش بكل شي
‏قلتو له تعال اليوم الساعة 11 الليل الى المجلس
قال لا اليوم مقدرش قلتو له لازم اليوم قال اقول لش اليوم صعب  وبكره يكون لنا كلام صممتو عليه وهو قال اليوم بالذات لا
قلتو له خلاص بكرة واتفقنا


واكثر شي كنت مستغربه منه اللحس والمص لا زوجي ما كان يلحس لي ويمص هكذا

اليوم الثاني الصباح   تفاجأت بعمتي ام زوجي جت قالت ان أخوها عمل حادث في طريق صنعاء هو عياله ولازم يسافروا صنعاء كلهم وما فيش حد بيجلس في البيت عشان جدة زوجي عادها عايشه وكبيره بالسن  قالت لي ارجع اجلس في البيت اني عشان انتبه على البيت وانتبه لجده زوجي.

وانا فرحت  كأن باب الحظ انفتح لي عشان اخذ راحتي مع عبده صاحب البقاله 
في بيت زوجي

رحتو على طول مع عمتي ام زوجي
الى البيت وساعدتوهم بتجهيزات السفر ودعتهم

اتصل لي عبده صاحب البقاله قلت له لا تسير بيت اهلي 
انا ببيت زوجي
قال مالك خلفتي الوعد

قلتو له ما خلفت وعدي ولا شي

بس حصل حادث لاخو ام زوجي وراحو انا وحدي معا جدت زوجي

  تعال لبيت زوجي وصفت له البيت

  قال لي خلاص الساعة 5 العصر اكون عندك

كنتو احس وقت كلامه بجسمي يرتعش والصدق كنتو احس بخوف ورغبة بس الرغبة كانت اقوى من الخوف
وكلم نفسي طالما اسرتي  امي وعمتي منتاكات
ليش احرم نفسي
ايش المانع من ان امتع نفسي

وبدأتو اجهز مكان نجلس فيه وبخرتو البيت وطبعا بخرتو استي واني اتخايل كيف بيكون عبده صاحب البقاله
يلحس لي مثلما لحس است عمتي ايمان واست امي

جت الساعة 5 وعبده صاحب البقاله
ما وصل انتظرت قليل واتصل لي

انه كان بيجي بس شاف واحد في الطريق رجع غالطه  بعد ربع ساعة
زادت دقات قلبي وصل عبده صاحب البقاله
فتحت له وبدأت مغامرتي مع

https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

29 Oct, 19:24


#الجـزء_الاول

انا  انتصار من تعز 19سنه تزوجت وجلس زوجي سته اشهر بعد العرس وجاءت له فرصه عمل  للسعوديه  ووعدني انه راح ياخذني معه بس يشوف الوضع ويرتب ويرجع ياخذني

  كانت معي عمتي ايمان عمرها يمكن 30 متزوجه و كانت تجي اغلب الوقت تجلس بيتنا هي وامي واخوتي واني كنت احيان كثيرة استاذن من عمتي ام زوجي واروح اجلس في بيتنا
ومافيش في البيت الا اني وامي واخوتي صغار
بس لاحظتو ان عمتي ايمان بدات تجلس عندنا بالايام واحيانا اسابيع
وكانت قبل انا ما اتزوج ما تنام عندنا الا نادرا.
وكنت مستغربه ليش ما تروح بيت زوجها

واحكي في نفسي لو انا مكانها وزوجي موجود ما بجلس الا عنده
وكنت استغرب من عمتي عنددما  تهتم بنفسها
وتشيل الشعر من جسمها ومرتاحه
وفي الاخير تجلس عندنا

المفروض اهتمامها بنفسها يكون عشان زوجها بس كانت تهتم بنفسها وتجلس عندنا
ولاحضتو انها كانت تراسل بالتلفون واصل رسايل لان تلفونها ابو ازرار ما يدخل فيه الوتس

اصبح عندي فضول ليش بتحب تجلس عند امي ما تذهب عند زوجها وبيتها
ايش الي تغير وخلا عمتي تكون تجي تنام عندنا  
 
ليوم كنا جالسات وهي ماسكه التلفون واشوف ملامح وجها تتغير .

حسيت انه في شي

وقالت لي انها منعسة تشتي ترقد واني قلتو لها تمام قامت تنام
وانا قمت نمت   الساعة 11 سمعت باب الحوش انفتح فتحت الستاره اشوف شخص رجال استغربت من بيجي هذا السع وعشان من جاء
فتحت غرفتي بهدؤء واشوف عمتي بتستقبله. بهدوء ودخلته المجلس  وغلقت الباب وانا خرجت طبعا بيتنا معه مدخلين  مدخل اساسي ومدخل لخلف البيت وكل المداخل تؤدي للحوش. خرجت من المدخل الخلفي ومشيت لعند شباك المجلس وشفتهم وعرفته كان عبده صاحب البقاله الي جورانا
  اتحاضنو وبوس ومصمصه واني اشوفهم من طاقة المجلس قال لها ما لش اليوم مجنونه كذا

قالت له عمتي  انتصار من يوم ما رجعه وهي محاصره لنا  قدنا خاوره لك  يا عبده

قال اها انتصار  معها طيز  يجنني عندما تجي تشتري من البقاله

بداء عبده صاحب البقاله  يخلس عمتي ويجلغصها وهي تخلسه لما قدهم عراطيط ومددها وحط وجه بين ارجلها يلحس

واني مدوخه من المنظر

والذي صدمني اكثر ...  .

كان عبده يقول لها وين اشواق ليش ما تجي
وعمتي تقوله  تقول له حرام عليك اليوم اريدك لي وحدي تعربني اني
  ((اشوق اسم امي))
اني انصدمتو من الكلام معقول عبده صاحب البقاله  بيعرب حتى امي كان

ضليت اشوفهم لما كملو

وعمتي تقوله بسرعه البس ملابسك بسرعه لا تحس علينا انتصار.
وقام عبده صاحب البقاله يلبس ملابسه  ويقول لها كم عتحلس انتصار عندكم جاوبت عليه عمتي وقالت زوجها سافر ويمكن تطول. عندنا

قال عبده الصدق ما يخارجني اخس اسبوع مر لي هذا الاسبوع ما فيني للنغاط

قالت عمتي سهل اصبر قد فرحنا وزوجناها واتخلصنا منها بس ما نفعل زوجها سافر.

قال عبده صاحب البقاله اكيد عتكون انتصار  محرومه  ساعديني اعرب انتصار عشان ناخذ راحتنا 
وعمتي تحاوب عليه تقول له مقدرش كلم

اشواق  هي امها وتقدر تساعدك
‏قال لها صعب امها اشتيك انتي تقنعيها مثلما اقنعتي امها قالت له  تمام اسرع بنقلك اسرع لا تصحى كمل يلبس ملابسه وامي فتحت باب المجلس  ودخلت معاهم
وغلقته
وامي تقول لعبده صاحب البقاله وين رايح يا عبده.
قال كنت بخرج هذه الجنيه يقصد عمتي  اليوم تشتي تزفرني.
وحضن امي وبوسها ومصمصها وخلسها وعبده خلس مره ثانيه ينيك امي

وشفت امي ترقص له ورغم انها سمينة بس كانت تحرك طيزها وهو يقوم يلبق عليها ويحضنها ويتكلم معها بصوت واطي

  قالت له امي الحس استي قال لها اعجبش اللحس قالت له عمري ما حد لحس لي انت اول واحد يلحس استي
‏قال لها بتسي وامي بتست له وهو جا من وراها يلحس استها وطيزها واني مركزه على زبه مقوم احييييه واستي بدات تدمع وبدا الخوف والصدمه تروح مني ويجي بدلها الشهوة وجلس يلحس خيرات وهي تصيح وتتأوه رجع نزل راسه تحتها وامي تفحر استها بلقفه كان طيز امي يبان قبالي وهي مسكت زبه تمصه وهو يلحس لها وكان يلحس من استها لعند فتحة طيزها
بعدين دخل صباعه بطيزها وقال لها طيزش نااااار قالت له اليوم انت تبرد النار وبعدين امي رفعت نفسها وجلست فوق زب عبده صاحب البقاله  وتفحر استها بزبه وهي تتأوه بعدين قلبها وعرب الاست شوية لما كملو وشكله فضي وسط استها
https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

29 Oct, 19:22


الشيخ محسن وزوجته  والعامل حمووود  المهم بعد ماجلست جنبي وقالت أنا عريسها وزوجها موجود يلعب بجوالها بداءنا المص واللحس هي مليانه مربربه وجسمها اسمر لكن عاشقه ناررر وبعد مالحستها جسمها كامل ومصت زبي رفعت أرجلها باالمجلس ودخلته وهي تصيح ااااااححححح لذيذ زوجي حمودي نيكني متعني ريحني انا من اليوم زوجتك وقحبتك  وانا اهززززز فوقها ونيك وبعدين قالي زوجها الشيخ محسن لازم تكون تسب لها وتشتمها وتقولها انها قحبه وانا كنت محرج وقالي زوجها سب واشتم براحتك امها وخواتها وكلمها تجيب لي زوجات عيالي والباقي عليا انت كلمها وانا بتصرف وزوجها ديوث يحب ينتاكين زوجات عياله وعنده اربعه عيال متزوجين  لكن كان اكثر شي يحلم تنتاك زوجه ابنه صالح مدرى ليه  المهم بعدما نكتها باالمجلس قذفت الشهوة إلى كسها وزوجها يمسح ع ظهرها وطيزها ويقولي شوف ياحريو ع جحر معاها من اليله هي زوجتي وزوجتك قولت تمام  قال وريها انك فحل ونيكها اليله ثلاثه ولا اربعه قولت ولا يهمك ومصت زبي ورحنا غرفتها نكتها ع السرير عملت نصف ساعة وهو بكسها وخرجه ودخله طيزها وهي تحملته وتلذذه قدهي مفتوحه من الذي قبلي كلهم ناكوهاوانا قدنا كنت احلم متي بيجيبوا لي واحده من زوجات عيالهم لاانهن صغار وحلوات جداً المهم نكتها ثلاثه مره فرغت بكسها ومرتين بطيزها واتفقنا لمايتصلوا لي اروح لهم  وهكذا استمرينا كل يومين ثلاثه انيكها  وأحيان كنت انيكها انا واي واحد من العمال جماعي  وكانت توريني صور بناتها وزوجات عيال زوجها  لاان عيال زوجها امهم هي الزوجه الاولي قد ماتت امهم قبل أن تتزوج هذي على الشيخ محسن  واستمريت معاهم 3 سنوات انيكها شبه يومياً وبعدها روحت اتزوجت وسافرت السعوديه
القناه ‌الرسميه ‌لنشر ‌القصص ‌انضم ‌بدون ‌مغادره ‌لكي ‌ما ‌تضيع ‌المتعه👇
#اشتركو_في_القناه_لكي_نستمر_في_النشر #قصة_يمنية_محارم_جديدة #سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء
#اشتركو_في_القناه_لكي_نستمر_في_النشر
https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

29 Oct, 19:20


قصتي مع الشيخ محسن

في البدايه ان كنت عامل عمري 24 سنه من محافظه اب والظروف صعبه
خرجت إلى محافظه قريب من قريتي  م/ د م ت
اطلب الله
حصلت شباب من البلاد بيشتغلوا رعيه مع واحد اسمه الشيخ محسن معه جرب قات كنا نشتغل رعويه وسقاي ونلقط قات
المهم اشتغلت معهم اول اسبوع
وكنا نسكن في المحراس جنب القات حقه وكنت في اول اسبوع في اليل يختفي واحد او اثنين من العمال مااعرف وين يروحوا  وباالفجر يرجعوا يناموا باالمحراس
سالت واحد من العمال وين يروحوا قال انتظر دورك جايي لاتستعجل
جلست مرتبك كيف وحاولت استفسر منه
قال بكلمك بس تلزم الصمت
قولت تمام

قالي عمنا الشيخ محسن مركبه
وكل ليله يشتي له واحد يركبه ويجيب له زوجته
وانا انذهلت في البدايه مستغرب
هو شيخ وشايب كبير العمر
كل يوم وقت التخزينه يجوا كثير ناس وسيارات يخزنوا عنده وشخصيات بارزه

المهم جلست طوال اليل افكر وفي حيره هل بيطلب مني وهل اوافق اولا

على العموم لااطول عليكم احكي مباشره
بعد عشره ايام من عملي معاهم
طلب مني احرس الجربه القات الذي جنب البيت مباشره وهو كان ايام برد في الشتاء
الساعه 11 في اليل وانا جنب العماره حق المجلس مخزن وحارس القات
خرج الشيخ محسن عندي يسمر
ويسولف معي
وبداء يكلمني قدك متزوج وليش ماتتزوج ومن هذا السوالف
فهمت إنه بيطلب مني
قال الشيخ محسن قدك جربت مع بنات حمودي قولت له ايوه بس ظروفي قاسيه ونفسي بتخرج ع الزواجه قال اشتغل وانا ازوجك
قولت تمام
المهم قالي لو تشوف الان مراه عريانه كيف باتسويها
قولت بفترسها مثل الكلب ضحك
ومد يده مسك زبي
شافه مقوم
قال يووه والصميل معك
قال تشتي بنت اذا بركتها وزحفتها
لك ماتشتي

قولت له وين هي والله لا اكل استها اكل

قال انا بدخل البيت لما صيح لك من الطاقه ادخل قولت تمام

دخل بعد خمس دقائق فتح طاقه المجلس وصيح لي بصوت واطي ادخل للمجلس بدون ماتولع الكشاف
دخلت المجلس بعد دقائق دخلت زوجته مصلحه وكانها حريوه صح ماهي حلوه لكن مع المكياج وانا خرمان طلعت حلوه
كنت مستحي من زوجها بس هو شجعنا كان يقولي قوم افترسها يااسد
وهي جت قربت جنبي حظنتني
اهلا" باالعريس وحطت وجهي ع صدرها
وانا شميت العطر ومصيتها وحظنتها شليتها بيدي ورجمتها على فرشه المجلس
وبداءت امصها ولحسها وهي تصيح وتقول ااااح ايش العريس الذي جبت لي يا محسن تقصد محسن زوجها
قالت لي وايش اسم العريس حبيبي
قولت لها حمودي
قالت ااااااححححح ذوبتني ياحمودي
#اشتركو_في_القناه_لكي_نستمر_في_النشر #قصة_يمنية_محارم_جديدة
https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

27 Oct, 18:30


جارتي الثلاثينيه قلت لها:
‏تعطرى الليله وتزينى
ساضاجعك حتى تعلو اهاتك الى السماء
ولتعلمى اننى لا ارحم لا اشبع لا ارتوى
وكلانا بنيران الشهوه نحترق ونكتوى😘😘😘
مساكم فًل

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

26 Oct, 18:15


مص كعوبي حتي وصل الي السره فرفع ارجلي الي فوق الي عند جنوبي وبدا يمص العنقري حتي سالت شهوتي في فمه وانا اصيح اه اه اه لكن خالي لم يفضي ارتمت على السرير. ونبطحت علي ظهري كنت فرصه خالي عندما شاف طيزي هجم عليه وبدا يمشي زبه فوق تحت فقالت له خال ماذا تريد قال اريد ان انيكك في طيزك قلت له زبك كبير. قال سوف ادخله ببطى وانا اتذكر زب الاستاذ في المدرسه عندما اصدطم في مؤخرتي بين افلقت طيزي وكان كبير جدا ولو كنت هنا فرصه وطلب مني يدخله لوافقت من شدة لهيب شهوتي فبدا خالي يدخل زبه في طيزي وانا اصيح انتبه تعور طيزي ارجوك ثم اخذ خالي دهان وحطه علي طيزي وكانت. المفجاه وبدا يداعبني من الخلف يهمس علي رقبيتي واذني وانا ارفع طيزي من اجل يدخل زبه فاذا به يدخله مره واحده في طيزي حتي فقدت شعوري وفقدت وعيي وخالي يدخل زبه ويخرجه حتي قذف شهوته داخل طيزي وارتمى جنبي وقال كيف حبيتي كيف قحبتي قلت له كنت اتمني وانت قذفت. منيك في استي الملتهبه قال لي المره الثانيه قلت خال انا عزبه هل سوف تفتحني قل سوف افتحك وعندما تتزوجي سوف نعمل لك عمليت ترقيع
وافقت وعملت صحيه في مسوصف في قريتنا وقريب من مزلنا وعند زوجنا عملت عمليت ترقيع وتمت العمليه بنجاح
النهايه
#اشتركو_في_القناه_لكي_نستمر
https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

26 Oct, 18:13


انا شروق من صنعاء بدات قصتي وانا في الصف التاسع اساسي في اختبار اخر السنه تعرفت علي استاذ كان يراقبني في داخل قاعه المتحان مواصفاته طويل متين وجه جميل لا يحتوي على شعر اسلط وانا مواصفاتي قصيره كعوبي مرفوعات شكل برتقاله وعيوني عسلي
فمي صغير طيزي صغير مرفوع مابنه بشكل جنوني اتعرفت على الاستاذ عن طريق اخذ رقم جواله وبعد انتهاء الامتحان خرجت انا والاستاذ من قاعه الامتحان وكانت امشي امامه واسقطت قلمي على الارض من اجل يشوف طيزي وكان خلفي تمام وعندما وقفت ااصدطم طيزي بين افخاذ الاستاذ وقال لي سلامات شروق وحسيت بزبه بين فلقات طيزي وقلت له بس سقط قلمي يا حبيبي
فاستغرب عندما قلته ياحبيبيى وقال ماذا تقلي يا حبيبي فسكت ومشيت بسرعه وخرجت من المدرسة وركبت انا وزميلاتي وعدنا القرية وكانت احد زميلاتي تشهد عندما اصدطم طيزي بالاستاذ وبعد الغداء اخذت حمام وكانت اتخيلي زب الاستاذ بين فلقات طيزي. حتى فضيت شهوتي وبعدها جت زميلتي وقلت لي شروق انا شفتك عندما اسقطتى القلم والاستاذ خلفك تماما وعندما وقفتي اصدطم طيزك بالاستاذ هل كان ذلك عمدا ام لا فاجبتها عمدا واحسيت بشي جميل بين فلقات طيزي
وبعدها ذاكرت انا وزمليتي حتى نهايه اليوم وغادرت منزلنا وبعدها بدات افكر كيف اوصل الى الاستاذ. ففكرت ان اتصال به وفي اخر اليل وانا انام انا وجدتي ام ابي وكانت نايمه قمت ودقيت علي رقم الاستاذ وهو لم يعرف انه رقمي فقالت يا الو قال نعم من معي فقالت حبيبتك شروق فقطع المكالمه ورده مشغول فعملت له رساله اني احبه واحب ان اتزوجه فرد عليا انه متزوج ومعه اطفال فقلت له عادي اريد ان اكون زوجتك الثانيه فقال تمام بشرط تعطيني تكاليف العرس كامله فوافقت وبعد انتهاء الامتحانات فكرت اتصال به اتصلت ورد عليا فقلت حبيبي احبك واموت فيك فقال لي انت ياشروق طالبه وصغيره لان عمري لم يتجاوز 15 سنه فقالت لاتخاف اني صغيره سوف امتعك فقال كيف تمتعيني فقال زوجتي تمتعني كيف ما اشاء فبيكت وقلت احبك ارجوك لاني حسيت بزبك كاد يدخل طيزي من خلف البلاطه والسروال فقطع المكالمه فبكيت وحاولات الاتصال به فكان يريد جواله مشغول وبعدها اغلق جواله اوغير رقمه وبعدها بدات افكر كيف احصل علي شخص يبرد شهوتي الملتهبه فانا كنت اجلس في بيت خالي بيت جدي وكنت انا وخالي الصغير نجلس مع بعض ونمزح ونرقد مع بعض وقمت باختيار خطيبته
وبدات افكر كيف اطفي نار شهوتي ففي ليله من اليل وانا رقده انا وخالي في غرفه لاحالنا فقلت ياخال انا التقيت بخطيبتك فقال ماذا قالت فقلت له قالت لي كلام غريب واسود فقال ماذا قالت قلت قالت قلي لخالك كم مره يفعلي في اليله وارد لها خبر. فقال خالي قلي لها سوف اعمل لها في ليله عشره ازباب فقلت كيف عشره ازباب قال قلي لها هكذا
وانا بدات شهوتي في الغليان وحسيت بشهوه بين اشفار استي فقمت وذهبت الي الحمام اشوف ماذا خرج من كسي فاذا به سائل لزج فتوضت ثم رجعت وكانت لابسه شلحه نصف فقال لي خلي ما اجمل افخاذك يا شروق فقلت له عيب يا خال فقال اتمنى ان تكون افخاذ خطيبتي مثلك قلت ليش قال افخاذك وحركاتك تخلي الزب يقوم على مدار الساعه فدركت ان خالي يريد ينكني فجلست جنب خلي وانا اراقب زبه فاذا به قايم فقلت ياخال اتصل لخطيبتك اقلها كم سوف تنيكها مرات فاليل فضحك وقال قدك قليله ادب. اتصلت بها وقلت كيفك نجوي قدك راقده. قلت ايوه وخدك قالت ايوه قالت قلتي لخالك بالخبر الذي قلت لك قلت لها ايوه قالت ماذا قال قلت سوف يعمل لك في اليله عشره ازباب فضحكت وقالت صدق قلت صدق وخالي يسمع قلت ليت واليله ليله الدخله قسما ما البس سروال قسما لاجي بدون سروال واعطيه له من اول ليله
فضحك خالي فقلت من الذي عندك يا شروق قلت خالي قالت يسمع الكلام. قلت ايوه قالت قلي له يكلمني  اخذ التلفون وانا اسمع من السماعه فقالت كيفك حبيبي فقال لها تمام قالت ليت وانا جنبك الان فقال يا ليت قالت انا مشتاقه تنكني الان يدي تداعب العنقري قال ليني عندك امصص شفايفك وامص حلمت ثديك والحس استك وانا كنت في موضع ذوبان. من الكلام الذي جرى بين خالي وخطيبته. نجوىوشهوتي نار فقالت امسك زبك فقال انا ماسكه الان فقالت. له هوكبير قال لها كبير جدا قلت له ليت انا اعندلامصه وبعدها تدخله كسي مره واحده فقال ياليت وانا بدون وعي بدات يدي تذهب اتجاه زب خالي ولم يدرك خالي الا ويدي ماسكه زبه فقطع المكالمه وقال شروق ماذاوتفعلي فقلت خال بدون شعور.انا ذبت من كلامك انت وخطيبتك  خال اريد ان امصه لكن اريد ان يكون سر بيننا.
قال حاضر وبدات امصه وكان كبير جدا اول مره امسك زب لم احس يد خالي بين اشفار كسي ولا اخفيكم ان حقي العنقري طويل جدا وبدات اذوب وقلت له خال لا تعذبني قال لي اريد الحس استك فقلت تمام اخلع ملابسي وهو كذلك خلع ملابسه وقل ما اجمل جسمك.

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

26 Oct, 18:13


قبل ايام شوفت بعد ان خرجتي من الحمام وانتي تتنشفي في الغرفه وقلت وزبي قلت ليت من ملك  زوجه جسمها مثل جسمك قلت ها انا الان تحت امرك بدا يمص شفايفhttps://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

24 Oct, 20:29


خميسكم فل.

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

24 Oct, 18:39


البنت الجاده تجي خاص

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

23 Oct, 18:30


انا الامير😉😉
اختاري رقمك وتعالي خاص أريحك 🔥
1_ممحونه

2_مشتهية

3_عاهره

4_مطلقة

5- قحبه

6_تتناكي من وارء

7_كلبة مطيعة

8_نياكة جريئه

9_أسئلة جريئة

10_شـرموطة

محظور ازسلي نقطه خاص بنت يمنيه جاده تجي خاص بسريه
https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

23 Oct, 18:00


تصويت من الكل وتفاعل يا جمهوري، الحبيب
https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

23 Oct, 17:42


مساكم فل ممكن بنوته حلوة جادة

https://t.me/al_meir29

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

22 Oct, 19:14


Channel photo updated

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

22 Oct, 19:06


Channel name was changed to «الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡»

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

22 Oct, 18:44


t.me/Al_ameir bot

الامير حُــافَـيَ♡فَـيَ♢زُمٌــانَ❍كِــلُُه√ صّــنَــادِلُ♡

22 Oct, 18:43


للجــادات فقط

◐اتمني بنت متزوجه او مطلقه اوعزبه اجبرتها  الظروف مثلي للبحث عن شخص تتحدث معه دون خوف او قيود نتيجه حرمان عاطفي قبل ان يكون جنسي ورغبه مكبوته تريدي شخص توثقي في وجوده معك يشعرك بمشاعر واحاسيس مفقوده..
فانا مثلك تماما فالشعور بالحرمان امر صعب جدا
لذالك ابحث على بنت في صنعــاء ناضجه تفهم هذا الشعور
❀فاانا اقول لمن تمر بنفس الظروف تفضلي خاص نتعرف على بعظ بسريه وكتمان
➪فاانا لست بولد صغير يريد ان يفرغ رغبته فقط
➸فاانا شخص ناضج تخطيت مصاعب الحياه

➪البنت الجاده في صنعاء ترسل 👇👇👇t.me/Al_ameir bot

الامير

21 Oct, 19:51


كالخمر المحرم انتي
                  كلما ارتويت منكي
                                        زاد هذياني

ممكن بنوته حلوووووه. تجي خااااص

الامير

21 Oct, 18:36


البنطلون
لحس ورجع قام وقلي خلاص وقال بيخرج
وقام وخرج واني مغلوبه انه ماريحني ولا شي
دخلت اراسله باليل واعاتبه انه مالحس لي مثل مااشتي
وبديت ارسله صور لي من اجل اثيره وارويه اني ماعدني صغيره
وفي اليوم الثاني اجاء ودخل وبداء يحضني ويمص شايفي واتحملني وطرحني فوق الميز وادخل يداته من تحت الفنيله وبداء يداعب صدري ونزل فمه ويمص كعوبي وحلماتي واني هيجاني يزيد ونزل وبداء يجدم كسي ومسك البنطلون وينزله ويقلي بلحسها وتكون اخر مره وبعد البنطلون واول ماحط فمه فضيت وبداء يبلع شهوتي ومسح كسي ورجع يلحسه ويلاعبه ويخرج قنتوري بفمه ويجدمه لمن فضيت مره ثانيه وقام وجلس فوق الميز ونزل بنطلونه وخرج زبه ويمسك راسي و يشتيني امص له واني رفضت
ورجع مسك يدي وحطها بزبه ويخليني الاعبه لمن فضي وقام وخرج واني ماستمعت بقوة
وراسلته باليل واقله اني ماستمتعت واشتيه يسوي مثل ماكنت اقراء محادثاته وهو لمن ينيك فايزه اختي
ووقلتله يجي اليوم الثالث ويسووي بطيبه نفس والشي الي مايسويه مايدخل زبه بكسي وقلتله يجي عندي الصباح ومايخرج بسرعه مثل كل يوم وقلتله يريحني بقوة واوعده انه يكون اخر يوم وانه بعدها مابراسله ولا بهدده بشي
وفي اليوم الثالث اجاء واني بدلت ولبست فنيله وبنطلون جنز وخبيت جوالي بين الثياب وخليت جوالي يصور
وبندر اجاء واصطبحنا واكلني شكلاته واني اضنها شكلاته عادي وهو قلي بعدها انه شكلاته جنسي وبدا يحضني ويمص شفايفي ورقبتي وصدري بقوة وهو هايج اكثر من اي يوم وجلسني فوق الميز وبعد البنطلون ويمص كسي بجنون اكثر من اي يوم نزلني من فوق الميز وحط بطني فوق الميز وبداء يلحس كسي وطيزي ورجع نيمني بالارض علي ضهري ويلحس كسي وقلبني علا بطني وهو يلحس كسي وطيزي ويلاعب خرم طيزي بلسانه ويدخل لسانه بخرم طيزي واثارتي تزيد وبداء يدخل اصباعه بطيزي ويحركها بطيزي ويقلي مريم انا بوسع طيزك وبانيكك بطيزك واني مستمتعه وساكته وقام ويفرك راس  زبه بخرم طيزي وبلل زبه وغرس راس زبه واني شهقت من الوجع وخرجته ورفضت انه يدخله لاني مش عارفه انه يوجع بقوه وقام وحط زبه بين ارجلي واني علي بطني لمن حسيته فضي بين ارجلي واني فضيت وكانت المره الثالثه واني افضي
وبعدها نيمني علا ضهري ونام فوقي وهو يمص شفايفي ونزل لاعند صدري ونزل يلحس كسي وقام وحط زبه بين كعوبي ويدحرجه بينهن وقام مره ومسك زبه ويفركه بباب كسي ويمسك يدي ويخليني افرك كسي بزبه وفركت كسي لمن فضيت وهو يقلي عادنا مااستكفيت ونيمني علا بطني وبداء يداعب طيزي ويقنعني انه اخليه يدخله ورا وانه بيوجعني شويه سكت اني وبداء يمص خرم طيزي ويدخل اصباعه بطيزي ودخل ثنتين اصابع واني اتوجع وبدا يفرك راس زبه بخرم طيزي ويطمني ويقلي خليكي هادئه وفاالخ ارجولي وادخل راس زبه واني شهقت واترجيه يخرجه وهو يقلي اتحملي اتحملت لمن دخل نص زبه ويقلي مابدخله ازيد من كذا  واني اتوجع وضل يلاعب زبه يمين وشمال ويدخله ويخرجه بهدوء واني اتوجع  لمن حسيت داخل طيزي شي يحرق مثل البسباس وهو كانت شهوته لمن فضي وخرج زبه ونام فوقي ويحضني ويطمني وبداء زبه يقوم من جديد وقمني وراح غسل زبه ورجع ويقلي مصيه واني ارفض وهو مصر فقمت امص وهو يلاعبه بفمي وقلتله ماحب المص ونيمني ونزل يلحس كسي ورجعني علي بطني وبداء يمص خرم طيزي واني اطلب منه ماينيكني وراء وهو مصر وبدا ء يدخل اصابعه  وبلل زبه وغرس راسه بطيزي واني احس طيزي باتنشق واتوجع وهو يهديني ويدخل زبه ودخل زبه كامل وكنت احس وسطه يدق بطيزي وقيمني اجلس بوضعيت السجود ودخل زبه بطيزي واني اتوجع وهو ينيكني ويدخل زبه ويخرجه وبيده يفحس كسي لمن فضيت يمكن للمره الثالثه وقيمني واني مستقيمه حط صدري فوق الميز واجاء من خلفي يلحس كسي وطيزي وقام يدخل زبه بطيزي واني اتوجع ويدخله ويخرجه لمن حسيت شهوته للمره الثالثه تسكب بطيزي
وقام ةيقلي خلاص استمتعتي واني بقوة استمتعت لاكن متوجعه من طيزي وقام ويحضني ويبوسني ويقلي هذا اخر حضن ويترجاني اني ماكلم حد بشي
وخرج وراسلته ذيك اليوم اخر يوم وبعدها غير رقم تلفونه واني غيرت رقمي وبعدها بشهر اجالي عريس واتزوجت بعدها بشهرين وسافرت اني وزوجي محافضه اخري واني مستمتعه بالجنس مع زوجي
لاكني مانسيت نيك بدر لي 
وهذي  قصتي
https://t.me/al_meir29

الامير

21 Oct, 18:35


وفي يوم دخلت وقلتله اشتيه يلحس لي اني ومايمصمصني ولا يعمل اي شي غير انه يلحسلي  مره واحده وهو رافض بحجه اني صغيره  ومثل بنته
والحيت اني عليه  وقلتله انه امي وابي بعد اسبوع بيسافروا العمره وبخليه يجي وهو متردد وخايف ولمن سافروا ابي وامي
دخلت اهدده انه لو مايجي يلحس لي  باكلم مرته بعلاقته هو وفايزه وبكلم كمان ابي وامي وخاف ووافق
وطلبت منه يجي اليوم الثاني الصباح لاعندي لبيتنا
وانه يجي يلحس لي ويكون اول واخر مره وبعدها ننفصل ونمنع اي كلام وكل الي اعرفه مااكلم بيه احد
وافق انه يجي
اجاء اليوم الثاني ودخل وهو مرتبك    وشافني وكنت لابسه بنطلون وفوقه بجامه لاعند الركب وشاف جسمي وبداء يقلي كبرتي وجسمك كبر  وماعادك ذيك انتي الصغيره الي اعرفها وبداء يمسك كعوبي ويقلي ماينفع حديجي يلحس علا طول وبداء يمص شفايفي وحلماتي من فوق الفنيله واني بديت اهيج وماعرف هذا الشعور وهو اول راجل يلمسني بعد ان مص حلماتي من فوق الفنيله مسكني وجلسني فوق الميز وكنت هايجه بقوة وتحقق حلمي بالقطه الي جلس علا ركبته وبداء يفالخ ارجولي وبداء يلاعب كسي بيده وبداء يجدم ويلحس كسي واني لابسه البنطلون وكسي تسيل لفوق البنطلون وجلس يلحسها نص ساعه ةمن فوق البنطلون واني منتضره يقلي ابعد

الامير

21 Oct, 18:35


فتحت  اني الباب حق الشقه لانه يفتتح من داخل فتحت باب الشقه بهدواء  وطلعت باتجاه السقف واشوف من الدرج للمطبخ الي بالسقف 
واووو جن جنوني واني اشوف المنضر وبندر حاضن فايزه  ويمص شفايفه ويلاعب صدرها ورجع جلسها فوق الدبه الغاز  وجلس علي ركبه وبعدلها البنطلون وبداء يلحس كسها اثارني هذا الموقف بكل قوه  وبدائت اثارتي وهيجاني وكسي فضي لااكثر من مرتين وحده ونزلت للشقه قبل محد يشوفني منهم ونزلت افرك كسي من جديد للموقف الي شفته وهو يلحس لها كسه واني اتخيل انه يلحس كسي اني

كل هذا الي حدث من صغري وفايزه اختي ماتعرف اني عارفه  بعلاقته هي وبندر
وبعدها بيومين تواعدوا يلتقوا بالمطبخ الي بالسقف من جديد
وعملت نفسي نوم وسمعت لمن خرجه فايزه واشوف بالعين السحريه لمن طلع بندر للمطبخ
خرجت اني بهدوء ومتشوقه اشوف نفس الموقف الي شفته اليوم الاولي
طلعت للدرجه مقابل المطبخ واشوف واووو شفت بندر وهو حاضنها ويبوسها ويمصمص فمه وصدره وجلسها فوق الدبه الغاز وبعدلها البنطلون وبداء يلحسلها واني مستمتعه وافرك  كسي واني اشوفهم وهم مو عارفين اني اشوفهم وبعد ان بندر لحس كس فايزه وهي جالسه فوق الدبه الغاز   قام بندر وجلس فوق الدبه الغاز وخرج زبه وفايزه علي ركبها وبدائت تمص زبه
وفجائه وكان بندر جالس فوق الدبه الغاز  وهي تمص زبه
فجئه شاف باتجاهي باتجاه الدرج ولمحني واني اتخاوص
وفز وقام يلبس بنطلونه واني بسرعه نزلت الدرج اجري وفتحت باب الشقه ودخلت واعمل نفسي نايمه شويه وفايزه اختي نزلت وهي قلقه وتتراسل هي وبندر  واني مسويه نفسي نوم وفايزه متوتره وتشتي تعرف اني شفتهم او لا  وخايفه اني عرفت انه بندر ناكها  وخايف لو اعرف انه تخون زوجها واني خليت نفسي طبيعي  واتكلم مع فايزه طبيعي ودخلت الحمام وقمت  افتح جواله واقراء الرسائل النصيه وبندر كان يراسلها ويقله انا متاكد انه مريم اختك شفتنا وفايزه ترد وتقله نزلت وشفت مريم طبيعي وكانت نوم
المهم  اتعاملت مع فايزه اختي طبيعي وكنت اقوم بدري وافتح جواله واقراء
وضليت افرك كسي من الي اقرائه بالمحادثات ومن المقاطع السكس الي كان يرسله بندر ويهيجني اكثر لمن كنت اشوف مقطع لبندر وهو يرهط
وكنت افرك كسي واتعلمت الجنس وكنت اهيج ومعجبه ببندر والموقف الي شفته وفايزه جالسه وهو يلحس لها ماكان يفارق خيالي

وبعدها بفتره زوج اختي  فايزه اجاء من السعوديه
وراحت تجلس عنده
وجبتلي جوالها بعد ان فرمته لانه زوجها جابلها جوال جديد وكان اول مره بحياتي املك جوال
وبدائت اجلس وحدي ببيتنا ولم اعد اقراء لانه فايزه اختي مش موجوده
وفي يوم واني جالسه  كنت اشهي اراسل بندر جارنا  وكنت حافضه رقمه غيب لانه مميز ولاني دايما كنت اشوفه بجوال فائزة

وقمت وبديت اراسل
الو
وهو يرد من معي
واني ارفض اقله من
ودخلت اقله واساله عن فايزه وهو ينكر  انه يعرفها او يتكلم معاها
ويحلفني من اني
وقلتوله بقلك من اني بس تحلفلي محد يعرف اني راسلتك بذات فايزه حلف لي واول ماحلف قلتله اني الي شفتك بالمطبخ وهو عرف انه اني مريم وبداء يتلجلج بالكلام وقلي لو انتي ارسلي لي مقطع صوتي وارسلت له
وبدائت اكلمه اني شفته بالمطبخ واني شفته بالدرجه واني اعرف انه يحط القات هو لفايزه وانه يقول انه اسمه سالي
بداء يتوسلني ويترجاني اني ماافضحه
وبدائنا كل يوم نتكلم شويه وهو يحاول يغريني بفلوس ويغريني ويبررللي انه كل هذا صار لانه يحب فايزه اختي
وكان مستعد يسوي اي شي وبيجيبلي اي شي من اجل ماافضحه او افضح فايزه اختي واكلم ابي وامي

وفي يوم دخلت اراسله واساله
عن المقطع السكس حقه  الي ارسله  لفايزه وهو يرهط بالحمام وهو يصور   وكان وجهه مايبان وقلتله يصور مقطع اخر بالحمام ووجهه يبان من اجل اتاكد اني انه هو وان فايزه  اختي كانت تراسله

خاف انه يصورلي ويقلي انه لو صور مع وجهه باهدده او افضحه وبعدها بايام وافق بعد ان حلفت له اني لا بهدده ولا شي وكان خايف بقوه  وكان مستعد ان يعمل اي شي من اجل يرضيني حتي لوكنت طلبت منه يرويني وهو ينيك مرته
وبعدها وافق يسوي مقطع له بالحمام ووجهه يبان وهو يرهط
واني كنت متشوقه اشوفه لاني تعلقت بيه واشتهيته
برغم انه كان اكبر مني يمكن بي 17سنه 

لاكن كنت مااوضحله اني مشتهيه 
ومع الايام بدائنا بالكلام وكان يجيبلي قات واكل احيان وفلوس وكنت اطلب منه افلام سكس وكنت اساله عن الجنس وهو يرد وماكنت ارد اني علي اي شي
وكان هو يتكلم معي ويرسلي يراضيني ومايفكر بي جنسيا ولا يشتهيني
لانه يحب فايزه اختي ولانه اكبر مني  وكان يحاول ان يطنش لمن كنت اراسله وكان يشتي يبتعد عني لاكن هو خايف لاافضحه
وكنت اني احلم واشتهيه انه يلحس لي مثل شفته يلحس لفايزه وكانت هذي اللقطه ماتفارقني
وفي يوم دخلت اكلمه عن هذا الموقف وهو يلحس واشتي اشوفه مره ثانيه وهو يلحس لااي حد وقلتله اشوفه وهو يلحس لفائزه وهو يقلي انه صعب انه يلتقي هو وفايزه وزوجها موجود وقلي مستحيل انه يصور وانه التصوير عيب

الامير

21 Oct, 18:33


وفي يوم قريت بالمحادثه انهم بايلتقوابالمطبخ الي بسقف حق بيتنا لانه ابي وامي بيسافروا صنعاء لاعلاج ابي وبعدها بيومين بالصباح سمعت اختي فايزه خرجت من الشقه وغلقت باب الشقه واني اراقبها كانني نوم وقمت اني بعد ان خرجت واتفرج من العين السحريه حق الباب وشفت بندر طالع من الدرجه باتجاه السقف
https://t.me/al_meir29

الامير

21 Oct, 18:33


#قصة_حصرية_على_قناتي_
اني مريم من اليمن عمري 22 سنه متزوجه من قبل سنتين

قصتي بدائت قبل عشر  سنوات  واني عمري 12 سنه

وقصتي معي اخت اسمها فايزه وهي اكبر واحده من خواتي عمرها الان 35سنه
اختي فايزه متزوجه وزوجها مغترب  وكانت اكثر اوقاتها وهي جالسه ببيتنا

المهم قبل عشر سنوات كانت اختي فايزه توصيني انفعها الي البقاله وتقلي روحي خذي القات من البقاله وقلي لصاحب البقاله القات الي طرحته سالي
وكانت تقلي الي تطرحلها القات صاحبتها واسمه سالي

كنت  اني وعادني صغيره وعمري 12سنه  اروح  وانفع اختي فايزه  للبقاله واخذ القات  واجيبه

وفي يوم من الايام رحت للبقاله انفع امي وحصلت شخص من حارتنا اسمه بندر وسمعته  وجاب قات لصاحب البقاله وقله اطرح هذا القات لاام منار  وقله هذا من سالي
ام منار  هي فايزه اختي ولديها بنت اسمه منار

المهم  اني بندر هذا جارنا يحط القات شكيت انه هو الي يحط القات لااختي فايزه
واني اعرف بندر هذا من حارتنا واعرف خواته واهله مافي حد منهن اسمه سالي
واتاكدت اكثر انه بندر لمن رجعت اخذ القات من البقاله
وجابلي صاحب البقاله القات الي شفت بندر يحطه

المهم اتاكدت انه بندر هو الي يحط القات
كتمت اني بنفسي اني عرفت وضليت اجيبله  القات يوميا اكثر من سنتين
   ولمن كبرت اني وعمري 15 اتحجبت وكانت فايزه اختي تخلي اختي الصغيره تروح تجيبلها القات

وفي يوم  واني نايمه ببيتنا اني وفائزه اختي سمعتها تتصل و تقوم  وتخرج من باب الشقه حقنا استغربت اني وين بتخرج قمت اني بهدواء وخرجت من باب الشقه وشفتها بالدرج هي وبندر وهم واقفين  وبندر حاضنها ويتكلموا  جن جنوني ورجعت دخلت بيتنا قبل ماتحس فايزه اني شفتها هي وبندر
واتاكدت اكثر انه فايزه اختي بعلاقه هي وبندر جارنا
وكانت فايزه اختي دايما  تخزن ليل بالبلكون وحدها ودايما منسجمه بالجوال وتراسل  وتقول لاامي انه تراسل زوجها واني كنت اشك انه تتراسل هي وبندر جارنا
وفي يوم واني جالسه اني وفائزه اختي لمحت  وشفت لها وهي تفتح الرمز حق تلفونها  وعرفت الرمز

وقمت اني اليوم الثاني الصباح بدري بهدوء وفايزه نايم واخذت جوالها  وفتحته
ودخلت علي الواتس والنصيه وكانت مسجله رقم بندر باسم سالي ودخلت اقراء المحادثات
وقريت وهم يتكلموا عن الحب والاشتياق  وعن علاقتهم
وكنت اني كل يوم الصباح ابكر بدري افتح تلفون فايزه اختي وادخل اقراء
وكنت مثل اي بنت ببدايه مراهقتها  تحاول تعرف عن الحب والجنس  وكنت استمتع  لمن كنت اقراء وكانت فايزه تحذف المحادثات كل ثلاث اربع ايام واني اهتم كل يوم الصباح اقراء  واعرف كل شي حتي لمن يحددوا موعد يلتقوا بيه
وفي يوم فتحت الصباح
وهم يتكلموا عن لقائهم في اليوم الاول  وانه فايزه اختي راحت لبندر لبيته وبداؤ يتكلموا عن الي صار بينهم وانه مص شفايفه وصدره ولحس كسها وهي مصتله
جن جنوني وانا اقراء كيف مارسوا الجنس بينهم
وكنت اني اول مره بحياتي اقراء عن الجنس وكيف الرجل يعمل مع المرئه 
و كنت اني في بدايه مراهقتي وعمري 16سنه لمن بدائت اني افهم عن الجنس من خلال مااقرائه بالمحادثه
واني اقراء لمن راحت فايزه اختي عند بندر في بيته وايش الي صار بينهم 
وبدائت اثارتي جنسيا وبدائت اول مره بحياتي اهيج وامسك كسي بيدي والاعبه وطرحت جوال فائزه
ودخلت الحمام وبدائت اتذكر الي قريته وبدائت افرك كسي لاول مره والاعبها بيدي واني كل مافحس كسي يزيد هيجاني لمن فضيت وشفت شهوتي لاول مره تخرج واحسست بشعور ممتع وغريب لاول مره لمن فحست كسي  واني اتخيل بندر كيف ينيك اختي فايزه
وظليت هكذا اقوم بدري وفائزه نوم واخذ جوالها  واقراء  وكانوا يتكلموا بالجنس كل ثالث او رابع يوم ويرهطوا الاثنين واحيان كانوا كل واحد يتصل للثاني فيديوا في وقت متاخر من اليل ويرهطوا بينهم 

وبعدها بايام قمت الصباح بدري مثل دايما واخذت جوال فائزه وهي نوم
وفتحته واشوف مقطع سكس وكنت اول مره اشوف مقطع سكس بحياتي وكنت كلما دخلت افتش المحادثه واشوف  كلام و بينهم سكس او مقطع جنسي او يتكلموا عن لقاء بينهم وهم يتنايكوا وكانوا يلتقوا ببيت بندر او يخرجوا بسيارت بندر كنت  اهيج ويثيرني جنسيا واني اقراء وادخل الحمام افرك كسي
وفي يوم فتحت الجوال وشفت مقطع فيديوا ارسله بندر وهو عريان  وجالس ويفرك زبه ويرهط واثارني المقطع وبقوة واني اشوف بدر واشوف زبه لاول مره اخذت الجوال ودخلته معي الحمام وافرك كسي واني اشوف بندر  وفركت كسي ذيك اليوم اربع مرات وكنت كلما تذكرت المقطع واني افرك كسي وارتاح
وبدائت افكر واتخيل واني افرك كسي انه بندر ينيكني وبداء اعجابي ببندر واتخيله واشتهيه

الامير

20 Oct, 19:24


تسوي تعليق

الامير

19 Oct, 18:57


اللي يدخلوووووو الخاص ويرسل كلمه ويسكت او حروووووووف بهين كرامتك ياتحكي او لا تجي خاص وانت ابكم مقصوووووودة

الامير

19 Oct, 17:54


انا شخص من اليمن عمري 38 متزوج ولدي ثلاثه اولاد
قصتي بدائت قبل اربع سنوات
وقصتي هي مع وداد جارتنا صديقه زوجتي
وداد جارتنا عمرها الان 31 سنه متزوجه ولديها اثنين اولاد
كانت وداد صديقه زوجتي وكانت اغلب الاحيان تجي عندنا البيت وتجلس هي وزوجتي ويخزنين سواء او زوجتي احيان تروح عندهم
وكانت علاقتها قويه مع زوجتي وكانت زوجتي لمن يخزنين تكلمها عني وعن بعض الامور الزوجيه وكانت تقله اني شخص  احب الجنس ومانام اي يوم الا لمن انيكها
وكانت زوجتي لمن يكون ماعندها رصيد بجواله كانت تاخذ جوالي وتتصل لجارتنا وداد انه بتجي عنده او تكلمه باي شي وكان رقمي مخزون بجوال وداد جارتنا
وفي يوم من الايام دخل رقم غريب يراسلني ويكلمني ويحاول يدخل معي بالكلام ويقلي انها بنت ومعجبه بي
وكان هذا الرقم الي راسلني  فيه واتس فقط
المهم ضلت تراسلني وانا متخوف انه يكون احد يعملي مقلب وبدائت تاكدلي انها بنت  وتثبتلي انها بنت وتصور يدها او رجلها وتاكدت انها بنت وبدائت تراسلني وترفض انه تقلي من هي بدات اراسلها وهي تكلمني وتخبرني باعجابه لي وتشتي تتكلم معي دون ان تقلي من هي اندمجت معاها بالكلام وكانت تراسلني واراسلها كل يوم وتكلمني عن الجنس وعن النيك  
وكانت تصورلي افخاذها او صدرها وترسلي صور بدون وجهها وبدات اندمج معاها بالكلام واطلب منها تصورلي كسها وكانت تصور لي كسها  وجسمها من غير ماترويني وجهها ولا تقلي من هي وبدائت تطلب مني اصور لها زبي وكنت اصور لها زبي وهي تصور كسها وهي تفركه وتصور طيزها وكعوبها
وضليت انا وهي بهذي الطريقه لااكثر من سته اشهر وانا في حيره واشتي اعرف من هي
وبعد سته اشهر  ادخلت رقمها الي تراسلني فيه بالفيس لااتاكد من الرقم انه مفعل فيه صفحه بالفيس
واول مادخلته كانت الصدمه وشفت صفحه باسم ام عبود ودخلت الصفحه واشوف صور عبود بن وداد جارتنا انصدمت وحبيت اتاكد اكثر لانه الرقم الي كانت تراسلني منه رقم وهمي غير رقمها الرسمي الي كانت تتصل زوجتي لها من تلفوني
وبدائت اقارن الصور الي كانت ترسلي هن لجسمها اقارنه بشكلها لمن كنت اشوفه بالشارع
وكان في بعض الصور الي ارسلتهن لجسمها كان يبين المجلس او المشمع حق بيتها وبعض الصور الي ترسلهن لكسها من الحمام يبن الحمام حقهم
وقلت لازم اروح لبيت وداد جارتنا واشوف المجلس والحمام انه نفس الي بصور
وكان زوج وداد صديقي وفي يوم كانت زوجتي مسافره اتصلت علي زوج وداد واخذت دجاج  وقلتله يخلي زوجته تصلح اكل وباجي اكل عنده لاني مايعجبني اكل المطاعم وافق واخذ الاكل وخلي زوجته تطبخ الاكل ولمن جهز الاكل اتصلي ورحت عنده ودخلت المجلس وانا اصور المجلس من غير مايعرف وجاب الغداء وكملنا نتغدي ودخلت الحمام وصورت الحمام
روحت واقارن الصور الي صورتهن للمجلس والحمام واقارنهن بصور الي كانت وداد ترسلهن لجسمها وشفتهن مطابقات وعرفت انه الي تراسلني وداد
ودخلت اراسل وداد مثل دايما واخبرتها اني عرفت منه
وقلتولها انتي وداد
خافت وداد وحاولت تنكر انه هي و انا اصر عليها واكدلها انها وداد وارسلت لها صور من الحمام والمجلس الي صورتهن وبعض الصور الي كانت تصورهن لجسمها وكان يبان المجلس والحمام
خافت اني بفضحها وتترجاني وتتوسل بي ورجعت اطمنها واوعدها انه محد بيعرف شي
وبدائت تعترف لي انه سوت كذا لانه معجبه بي وانه مشتهيني
وبعد ان وثقه بي كنت اراسلها وتراسلني واشوفها وتشوفني وتطورت العلاقه انا وهي وكنت اتصلها فيديوا واخليها تفرك كسها وانا ارهط عليها
وكانت وداد حلوة ورشيقه وشهوانيه
وفي يوم اجائت العصر لاعندنا للبيت تدور زوجتي لانهن كانين بيروحين عرس وكانت زوجتي قد راحه العرس ولمن جت وداد فتحت لها انا الباب ومسكت يدها ودخلتها وقلتولها زوجتي مش موجوده ووداد كانت متسرحه ومتمكيجه لانه رايحه العرس دخلتها وقفلت الباب وهي تترجاني اخليها تخرج
حضنتها ةبديت ابوسها وامصمصها واحلحل لها النقاب والبالطوا واتحملتها من ارجلها وخصرها ودخلتوها غرفه النوم وهي متخوفه وتترجاني اخليها تخرج وامصمصها واداعبها فوق السرير وبدائت امص كعوبها وحلماتها واحلحلها لمن نزلت وبديت اااعب كسها بفمي وبيدي وحليتلها البنطلون وبدائت الحس كسها وهي ابتدت تذوب وتتاوة وانا الحس كسها والاعب قنتورها وبعد ان اشبعت كسها لحس اخرجت زبي وبدائت افرك بكسها وهي تترجاني اني ماادخله وانا اصر عليها واقلها انه مشتهيها  وقمت وحطيت زبي بباب كسها وادخلته وهي ذايبه وادخلت زبي بكسها وضليت ارهزها لمن فضيت ورجعت احضنها وانا نايم فوقها ونكته مره ثانيه واستمتعت ومتعتها نيك وخرجت من عندي
ورجعت اراسلها باليل واتكللم معاها عن النيك وكيف. نكتها وهي مستمتعه وتحلفني انه محد يعرف
وبعدها بفتره سافرت زوجتي وطلبت منها تجي واجائت طوال الفتره وزوجتي مش موجوده وانا انيكها
وهكذا لازلت انيكها كلما حصلت فرصه واستمتع معاها
وهذي قصتي مع وداد جارتنا صديقه زوجتي
https://t.me/al_meir29

الامير

19 Oct, 17:48


خمسه ايام نكت زوجتي
مرتين اخذتها لغرفه النوم وانتصار بالغرفه الثانيه لكي لا تشك بنا زوجتي وكانت انتصار تعرف انني بنيك زوجتي واما انتصار لم يمر يوم الا وانيكها بالنهار اذا غابت زوجتي او بالليل بعد ان تنام زوجتي كانت انتصار تاتي وانيكها بالغرفه الثانيه واخوها خالد في سابع نومه وااااااااحححححححح اااااااااااااححححححححح من متعه من نيك انتصار اخت زوجتي وترجتني ان لا احرمها من المتعه معي وانا كذالك واتفقنا ان نكون على تواصل واجيها لبيتها او تاتي والان منتضر لموعد لقانا القادم واين يكون ونحن بتواصل وكلنا شوق ولهفه واصبحنا مشغوفين على بعض للاخر
وهذه قصتي اتمنا انكم استمتعتم....  اعترافات جنسيه يمنيه
https://t.me/al_meir29

الامير

19 Oct, 17:47


فتحت فخذها وارفعت واحده من رجليها لكي تبرز استها وتلتهم زبي كاملا بداخلها وانزلت شهوتي وااااااااحححححححح من احساس يجننننننن وحسيت بستها يرضع زبي ويمتصه مصوص وعند انزال شهوتي سمعتها قالت ااففففففففففف ااااممممممممح فعرفت انني لم انيك زوجتي وان من نكتها هي اختها انتصار وانسحبت ببط ورجعت غرفتي وبقيت محتار فيما حصل وكنت محتار هل هي زوجتي من نكتها ولا كن كان اعتقادي 90% انها انتصار وليس زوجتي فقمت باخذ الولاعه وذهبت مره اخرى وفتحت الباب ببط وولعت ضوء الولاعه فشفت زوجتي غارقه بنومها بجانب ابنها وشفت انتصار منبطحة على بطنها ولازال كلسونها نازل بركبتها وانزلت على طيزها فقط طرف شلحتها وشفت افخاذها وهجت للاخر من جمالها الفايق فرجعت الغرفه الثانيه ولاكن نيران شهوتي تشتعل وخاصه بعد ان شفت جمال انتصار وهي ممتد فلم اتمالك نفسي وايقنت ان انتصار كانت مستمتع بس لم تبين خوفا ان تحس بنا اختها فقررت اعود لنيكها مجدداااا وفعلا رجعت وتسللت وتحسستها وكانت لازالت ممتده ومجرد ان رفعت شلحتها وتحسست اردافها انقلبت على ضهرها وفتحت ارجلها فامتديت عليها واحتضنتني بيديها وارجلها ومصمصنا مباسمنا بهمس ومدت يدها ومسكت زبي وفرشت به استها ومن ثم ادخلت راسه واحتضنتني بشده وانا ظغطت بزبي ودخل استها للاخر وااااااااحححححححح اااااااااااااححححححححح من احساس ولذه لاتوصف ونكتها نيكة حلووووووه جداااااا لم احس بمثلها عمري وكنت استمتع بحراره وضيق استها ورضع استها لزبي وكانه طفل رضيع وبعد ربع ساعه نيك انزلنا شهوتنا بقوه وكانت انتصار متشبصه بي بكل قواها وبشغف واسترخينا ونحن فوق بعض وحسيت بزوجتي تتحرك فنهضت وانسحبت ورجعت غرفتي خايف وانتصار لبست كلسونها وفي الصباح اتت زوجتي وقالت قوم اصتبح وروح جيب لنا مقاضي وتتحسس جسمي فقلت اسف حببتي ماقدرت اجيك باليل كنت خايف تحس بنا اختك قالت تسلم حبيبي وقالت وانها نامت ولم تحس بنفسها الى الفجر فقلت خذي فلوس من جيبي واذهبي انتي اشتري ماتريدي وتخبرتها من انتصار فقالت انها لازالت نايم قلت خلاص خذي خالد وروحي اشتري مقاضي من القريه المجاوره لان فيها كل شي متوفر واتركيني انام لانني متعب من السفر وذهبت وطلبت مني اغلاق الباب خلفها ونهضت مستدعي انني مرهق ومجرد ان اغلقت الباب رجعت مباشرتا نحو انتصار ومجرد ان فتحت الباب نظرت اليا ووجنتها محمره فقلت اسف يا انتصار الذنب عند اختك وحكيت لها بالخطة فضحكت وقالت انها في البدايه كانت خايفه تحس بنا اختها ولاكنها حست بمتعه لم توصف وتمنت ابقى انيكها حتى تشبع فقلت لها بصراحه لم احس بمتعه طوال عمري مثل ليله امس معك وكان زبي قد قوم فقالت هنيت لختي فيك بصراحه ياعصام ريتك زوجي فهجمت عليها وتحاضنا وهات يابوس وتقبيل وقالت وين راح خالد قلت ذهب مع اختك يشترو مقاضي ومايرجعو الا بعد ساعتين او اكثر قالت حلو ومن ثم كل منا زاد شوقه للاخر وزاح مننا الخجل وكل منا نزع ملابس الاخر حتى تعرينا خالص واااااااااااححححححخخحح اححححححححخخخ من جمال وفن شفتة امامي وانتصار شافت زبي وانبهرت ولطمت خدودها وقالت اووووووووو والزب معاك وكله هذا دخل فيني قلت اكيد وقمت ومدتها وبدات بمصمصه
مباسمها ولسانها وبادلتني ثم رضعت نهودها ونزلت حتى وصلت فخوذها وفلختها وااااااااحححححححح اااااااااااااححححححححح من است كانت معها كانها ياقوتة متلالئة بين فخوذها تنبض بشلال من شهدها فانهلت عليها لحس ومصصصصص ومداعبه عنقورها فهاجت وجن جنونها فاصبحت كالمسعوره واصبح صوتها يتعالى افففففففففف ايييييييييي امممممممممححححححححح بسسسسسسسسس خلاصصصصصصصصصص ارجووووووووووك اعربني انا فدااااااااك فقمت برفع ارجلها وعطفتها واخذت زبي وفرشت استها ومن ثم ادخلته ببط واااااااااااححححححخخحح من احسااااس ممتع جدااااااا ومن ثم هات يانيك وبصراحة لم اكن اتخيل ان لديها هذه الطاقة والهيج فكانت تموووج تحتي وتتنايك كانها ماكينة حتى ادهشتني بحركتها وماهي الا عشر دقائق واتت رعشتنا مع بعض واففففففففف من متعه واسترحنا قليل وقامت بمداعبة زبي وفحسه بفاين ثم قالت ارد جميلك وقامت بمص زبي فتصلب للاخر وانا كنت شغال بيديا بمداعبة نهودها واشفار استها حتى هجنا للاخر فاخذتها بوضعية السجود ونكتها نيكة احلا واجمل وامتع افففففففف تجنن حتى دخنا وارتعشنا وامتدت انتصار على الارض وزبي بعمق استها وانا امتديت عليها وبعد خمس دقائق نهضت واستحمينا ومن ثم فطرنا واتفقنا تبقى عندنا 3 او 4 ايام ونستمتع ببعض ومن ثم رجعت انا غرفتي بحجة انني لازلت نايم وماهي الاقليل ورجعت زوجتي وخالد وصحت انتصار وبدانه يجهزن الغداء وانا قمت وكنت امازح زوجتي ومن جانب اغازل انتصار التي اصبحت تتحرك بكل نشاط وحيويه وتغدينا وذهبت جبت قات لنا كلنا واصريت على انتصار البقاء عندنا فقالت انتصار اخاف انني اضايقكم قلت مش عليك قالت انا بحرمك من مرتك قلت لاتهتمي بانتصرف دون ماتعرفو ههههههههه قالت شكلكم شياطين ومش انا داري وجلست عندنا

الامير

19 Oct, 17:47


https://t.me/al_meir29

الامير

19 Oct, 17:45


قصص يمنيه اعترافات جنسيه صنعانيه❤️:
انا عصام من احد الارياف بمحافظة حجه اليمنيه اتصف بالاخلاق والوسامه عمري 27 سنة
قصتي كانت بلاقصد او تعمد وحصلت بالصدفه مع اخت زوجتي الفاتنه والجميله انتصار
انتصار اخت زوجتي تعد جميله واجمل من زوجتي جسم مثير وناصع البياض تحمل كل اوصاف الجمال
قمت انا قبل عام ببناء بيت صغير ومتواضع مكون من غرفتين ومطبخ وحمام فقط بعد ان انقسمت من اسرتي وقمت بالبحث عن عمل فوجت لي عمل مع احد التجار سائق شاحنه لجلب البظائع فكنت اغيب عن البيت فتره تتراوح بين 10 الى 15 يوم وكنت اشتاق جدااا لرجوعي البيت ولقاء حبيبتي ام ولدي الصغير الرضيع التي كانت تسعدني جدااا وتحسسني بشوقها لي رغم غيابي عنها البسيط
ذات يوم رجعت البيت ولم يكن مر عليا منه سوى 8 ايام فقط بسبب تعطل الشاحنه فكنت متشوق جدااا لهذه الفرصه ولم اتصل بزوجتي انني راجع بقصد اجعلها مفاجئه فوصلت البيت بعد المغرب وانا كنت قد خزنت بقات شامي عال ومشروبات طاقة ومجرد وصولي البيت دقيت وفتحت زوجتي الباب ورحبت بي وكنت اريد احتضنها واقبلها فقالت بهمس اصبر اختي انتصار موجود واخي خالد خالد نسبي الصغير عمره 12 سنه فحسيت بصدمه فدخلت وسلمت على انتصار ونسبي خالد ومن ثم جلسنا بغرفه مع بعض واعطيت زوجتي واختها قات وخزنا وانا محتار بفكري كيف اقدر انيك زوجتي لانني بقمه اشتياقي وشهوتي وكنا ندردش مع بعض وطلب خالد ان ينوم وقامت زوجتي وجهزت له فراش وانتصار تشرح لنا عن حياتها مع زوجها الذي سافر للغربه بعد زواجته ب8 أشهر  وانها اتت لتجلس مع اختها لانها حست بوحشه بعد فراق زوجها الذي سافر من حوالي شهر و بعد مرور حوالي ثلاث ساعات كانت الساعة 11 مسائا غمزت لزوجتي وخرجت بحجه الذهاب للحمام وما ان وصلت الحمام ناديت زوجتي اين الماء رغم انها متوفر فاتت زوجتي واحتضنتها وقبلتها وقلت مشتاقة لك ايش الحل قالت عيوني مابسخاش عليك حبيبي انت اصتبر وبعد ان ننام انا بترك الغرفه شبه مغلق وانت تعال دون ان تحس اختي وبكون شبه عاريه وامتد خلفي واعربني ببط لاتحس اختي بنا ومن ثم عود الغرفه الثانيه مع اخي خالد بس تعال بعد ان نجهز فراشنا بالغرفه انا واختي لتعرف موضعي قلت تمام
ومن ثم عدت للغرفه وبعد ان ذبلنا القات وتعشينا بس بصراحه كنت معجب بجمال انتصار وبعدها قالت انتصار روح ياعصام نام مع زوجتك بغرفتهم فانا اضهرت النشامه وقلت يمين ماتنامي الى عند اختك انا بنام هانا مع خالد فقالت زوجتي تعالي يانتصار وذهبن غرفت نومنا وانا انتظرت قليل وذهبت اليهن وكن لازلن صاحيات بحجه اخذ طراحة خفيفه لان الجو حار وبعد ان دخلت كانت زوجتي تقول لاختها انتصار شوفي مكانك قده تمام وقالت زوجتي وانا بنام جنبك هانا وابني بنومه هناك لانقتلب فوقه قالت انتصار قده تمام واستاذنتهن وقالت انتصار حلو ياعصام نبقى كلنا محرومين وضحكت وضحكت زوجتي قلت انا مدعي القناعه مش مشكله احنا فرقتنا قليله وقد اصبحنا معولين ورجعت الغرفه الثانيه وبقيت اتصبر نفسي وكلي نااااار وبقيت حوالي ساعه وذهبت على راس اصابع ارجلي لباب غرفتهن ولم اسمع اي شي وبعدها كنت شبه عاري سوى فنيله علاقي ونكس صغير وذهبت وقمت بفتح الباب ببط قوي جدااا لم يحس احد واتجهت ناحيه مكان نوم زوجتي والغرفه ظلام ولم اكن اعرف ان زوجتي قد انتقلت لترضع ابنها وغلبها النوم بجانبه بالجانب الثاني للغرفه فانا انسحبت فوق الفراش وكانت انتصار قد تقلبت الى مكان زوجتي وكانت قد خلعت ملابسها من شده الحر وبقت بشلحه وكلسون صغير فانا لم اكون عارف ان الذي بفراش زوجتي هي اختها فامتديت وراها واحتضنتها بحنيه فلم اجد اي رفض او حركه فكنت فاكر انها زوجتي وانها مستسلمه وساكته لكي لاتحس بها اختها فكنت اقبل رقبتها بهمس واجغص نهودها وزبي كانت مقوم للاخر فرفعت شلحتها وادخلت زبي بين فخوذها من فوق
كلسونها ثم قمت بسحب كلسونها للاسفل وهنا بدات امرر زبي على اشفار استها فماهي الا لحظه وحسيت ببلل على استها وهي لم تتحرك خالص فقمت بسحبها من خصرها حتى اصبحت اردافها بحضني وحسيت بحراره مرتفعه جداااا على اشفارها فوجهت زبي وظغطت بقوه حتى دخل برحمها للاخر وسمعت ااااه بصوت خافت وهنا بعد دخول زبي للاخر بستها استغربت بما احسه فقد حسيت بضيق استها وحرارتها المرتفعه فتحركت ببط ومن ثم كنت اتحسس جسدها فلم احس اي شبه بجسم زوجتي فحسيت بخوف ولاكن ابليس قال لي واصل حتى اذا لم تكن زوجتك فانت قد عربتها وادخلت زبك بستها وهي لم يصدر منها اي ممانعه فكنت الوح بيدي في الظلام لعلي اجد زوجتي ولم احس بها فواصلت النيك واذا بانتصار تهيج وكانت تظغط بجسمها للاخر نحوي لدخول زبي بها للاخر ومن ثم كانت تتحرك بسرعه لتنتاك من زبي ومن ثم كانت تظغط بفخذيها حتى كانت استها تضغط على زبي موووت وج ران جنوني واسرعت بنيكها وانا محتضنها يد بخصرها والاخرى ادخلتها من تحتها وماسك بنهودها حتى اتت رعشتي وظغطت بزبي للاخر وكانت قد
https://t.me/al_meir29

الامير

16 Oct, 18:33


#النـهايـة.......
وهكذا كنت اروح عند عمار واسكر انا وهو ولمن اشوفه سكران اكلم مهاء تدخل وانيكها امامه
وضليت هكذا سنتين
ورجعت قررت اني ابعد عن الخمر وابطله وماعد كنت اروح  عند عمار ولا عاد كنت ارضي انيك مها برغم انها تراسلني وتطلبني وانا ماعد رحت ولاعاد اشتي امسكها
وكرهت هذا النيك والدياثه انك تنيك بنت جنب زوجها

الامير

16 Oct, 18:32


#قصة_حصرية_على_قناتي_
#قصه_من_صديق_القناة
انا من اليمن عمري 42سنه متزوج ولدي اربعه اطفال
قصتي مع بنت اسمها مهاء
مها عمرها 33سنه متزوجه ولديها اثنين اولا

قصتي معاها قبل سنوات وعادها كانت بمرحله المراهقه
وقبل ان تتزوج
كان اخوها صديقي وكانت من حارتنا  وكانت مهاء من صغرها وهي عينها طويله
وكنت معجب فيها وكنت احاول اتكلم معاها واجلسها لاكن ماقدرت
وبعدها تزوجت وسافرت مع زوجه محافضه اخري وانجبت اثنين اولاد
وبعد ان تطلقت كنت انا ابحث عن اي طريقه اتكلم مع مها
وكانت مهاء من صغرها عينها طويله
وفي يوم دخلت تراسلني اسجلها بالمنضمه وانا كنت المسؤل حق حارتنا  حق التسجيل  وبدائت احاول اتكلم مع مهاء كلام جانبي واكبر علاقتي معها لاني كنت معجب فيها من صغرها
ولمن اطلقت  بدائت احاول اقوي علاقتي بيها ونفسي انيكها  وضليت هكذا اتراسل انا وهي  وماوصلت لااي نتيجه
وهي تطلقت ورجعت تسكن في بيتهم في شقه وحدها ورثتها عن ابوها  بحارتنا هي واولادها
وبعدها تقدم لها زوج اخر    من حارتنا
اسمه عمار
كان عمار زوجها شخص مخنوث من صغره وكانوا ينيكوه العيال واحيان كان يجيب  اشخاص ينيكوه للبيت ولي تزوج  مهاء لشقتها الي ورثتها  وكان عمار يسكر  ويحشش
وكنت انا اروح اخزن عند عمار واجلسه عنده ماكنت انيكه ولا ابدا نكته ومايعجبني انيك راجل مثلي
لاكن بصدق كنت اروح اخزن عنده واجلس معه مناجل اسكر انا وهو
وهكذا ضليت اخزن عنده واسكر
وكنت اراسل مهاء وزوجها مش عارف وقوة علاقتي انا بالمراسله وكانت احيان تتعمد تخليني اشوفها وانا مخزن انا وزوجها وتمشي بالصاله او تضهر لمن زوجها يدخل الحمام
ازدات شوقي ليها وحلمي اني انيكه وكانت تشكيلي من زوجها  انه مايمتعه بالجنس وكنت اخزن انا وعمار ونرجع نسكر  لمن كنت احس عمار انه يشتي ينام من كثر مايسكر كنت اقوم واروح  واحيان انام عنده
وفي يوم كملنا نخزن وسكرت انا وعمار بقوة وكانت مهاء تسمع اصواتنا عاليه وتسمع لساني ثقيه وكملت اسكر انا وعمار وبعد ان بديت انام    وشويه وقمت انا  ورحت باتجاه غرفه النوم ودهفت الباب بهدوء ودخلت ومها نايمه علا بطنها وبديت امسك والاعب طيزها بيدي وهي وكانت تحسبنا عمار زوجها وابتديت ابعدلها البنطلون وادخلت زبي بكسها وهي نايم علي بطنها وتحسبني اني زوجها عمار لانه عمار دايما ينيكها بهذي الطريقه
وانا ادخل زبي واخرجه بكسها وماسك خصرها
وهي تسالني وتقول عمار صاحبك روح  او عاده نايم داخل وانا ساكت وانيكها ولمن سالتني اكثر من مره وتشوفنا ماارد عليها قامت وفزت وعرفت انه انا وحاولت تبعدني بقوه وانا اضغط علي خصرها بقوة وانيكها وهي تقاوم وتحاول تبعدني
وكملت انيكها وبديت اهديها واطمنها انه عمار نايم واوعدها محد بيعرف وقمت احضنها وابوسها وهي تبعدني وانا اراضيها  لمن شفتها هدائت ونزلت ابوس كسها  وانزلها البنطلون وبدائت الحس لها لمن اثرتها وقمت امسك يدي بزبي وافركه بكسها وادخلته ونكتها وهي مثل المصدومه من الموقف اني دخلت لاعندها
ورجعت اتراسل انا وهي واراضيها
وفي يوم اخر سكرت انا وعمار وخليته ينام ودخلت اشتي انيكها وهي مغلقه الباب وبعد الحاح فتحت وحضنتها  وداعبتها وابتديت انزلها البنطلون والحس كسها وانا الحس كسها فجائه حسيت بحد يدخل ويلصي الضوء واذا هو عمار زوجها وبداء يصيح ويتعصب وطردني وخرجت من البيت وهو ومها يتصايحوا

واتخاصمت انا وعمار فتره
وكانت شخصيه مهاء قويه وكانت هي الي تصرف والشقه ملكها وكانت تعاتب زوجها انه مخنوث وانه يخلي العيال ينيكوه
وبعدها بايام  اتصلي عمار اجي اجلس انا وهو ونسكر
ورحت اخزن وبدائت مها تراسلني وتكلمني انه تشتينا ادخل انيكها لمن ينام عمار وبدائنا نسكر انا وعمار يطلب مني اننا انيكه وانا ارفض وقلي لو نكته بيرجع  يسوي نفسه نوم وادخل انيك مرته وماقلها انه طلب مني كذا
فرحت انا لاني بنيكها برضاة
ونكته وانا مشمئز لانه مايعجبني الرجال وبعد ان كملت دخلت لاعند مهاء ونكتوها وقلت لها انه عمار قلي انيكه وارجع انيكها وهو بيسوي نفسه نوم
وبعدها مهاء صارحته اني قلتولها انه كلمني عمار
وفي يوم واحنا نسكر انا وعمار
اذا بمها تدخل لاعندنا  ووتغنوج وتتمايل وتقول لزوجها عمار بتخليني انيكها قدام عمار من اجل عمار يتعلم و يعرف كيف امتعها وانا انذهلت بالي اسمعه وافكر كيف انيكها امام زوجه سكرته بقوة من اجل مايصحي ويشوفني انيك مرته ويرجع يسوي شي
لصت مهاء غنيه ودخلت غيرت بدله مغريه ورجعت ترقص وانا وزوجها عمار نشوفها وقيمتني ارقص انا وهي وبديت ارقص انا وهي وعمار يشوف وبدائت احضنها وابوسها  واداعبها وانا مذهول لاني بنيكها قدام زوجها وبدائت ابعد لها المثلث  والحس لها وعمار يشوف وبداء ينزل الشرت حقه ويخرج زبه ويرهط وهو يشوفني وانا انيكها ونكتها وبقوة وقام عمار يطلب من مهاء تمص زبه وبدائت تمص زب زوجها واجيت انا وهي مبكعه تمصله اجيت من وراء وبدائت انيكها  وبعدها قمت مره ثالثه انيكها امامه
https://t.me/al_meir29

الامير

14 Oct, 18:31


اتمني، بنت جاده
فرفوشه نسلي بعض بكل حريه وسريه وامان

الامير

14 Oct, 18:30


#الجزءالاخير
فشعرت وفاء بالفرق واحست باثارة كبيرة واحتضنت سيف واحست بزبه نصف منتصب امسكته بيدها وبدات تداعبه حتى انتصب مرة اخرى بدون تردد ادخلته في فمها وبدات ترضع زب سيف الذي اخذ وضع راسه امام كسها وبدا بمداعبة كسها وفتحة طيزها حتى بدأت افرازاتها بالنزول مارس معها بأكثر من وضعية حتى انهكها وافرغت شهوتها اكثر من مرة ثم احضنت سيف ونامت
استمر سيف بالممارسة مع وفاء كلما سمحت له الظروف حتى سافرت مع زوجها الى الغربة ..
النهايه

الامير

14 Oct, 18:21


#الجـزء_الـثالث
استمرت علاقة وفاء وسيف وفوزية بممارسةالاثارة  السطحية لوفاء والنيك لفوزية الى ان تقدم عصام لخطبة وفاء وعصام من قرية مجاورة وهو مغترب ايضا كانت وفاء تعتزم ان تنهي علاقتها بسيف وتكون زوجه صالحة وفعلا خلال فترة الخطوبة انقطعت لقاءتها مع سيف حتى فوزية قالت لها انها عقلت خلاص وجاء موعد الزفاف ووصلت العروسة الى بيت زوجها وفي ليلة الدخلة كانت المفاجأة
عصام لم يكن لديه اي خبرة سابقة بالممارسة الجنسية وطرق الاثارة الجنسية ورغم تجربة وفاء مع سيف الا انها كانت متوترة وانتهت ليلة الدخلة بممارسة عادية جدا لم تشعر وفاء بالراحة لكنها اعبرت الامر عادي بسبب تعب العرس
لكن الأمر استمر وكل ليلة يمارس معها عصام بشكل تقليدي ولا يهتم اذا كانت افرغت شهوتها او لا
عرفت وفاء في نفسها ليش فوزية تخون ابوها وتفهمت موقفها تماما وبدأت تتذكر سيف وفي اول لقاء بين فوزية ووفاء بعد الزواج سألتها عن حياتها واذا كانت مرتاحة اجابت وفاء ان كل شي تمام ولم تصبر وفاء وسألت فوزية هل عادها تقابل سيف لكن فوزية اظهرت الزعل وقالت لها احنا اتفقنا خلاص واني كلمته انه لاعاد يجي ولا يتواصل
استمرت وفاء مع عصام وكانت نادرا ما تفرغ شهوتها ولم تستطع الحديث معه لانه من النوع العصبي وبعد ثلاثة اشهر من الزواج قرر العودة للغربة وبالطبع ستبقى وفاء في بيت زوجها لرعاية والدته
بعد مرور ايام على سفر عصام مرضت والدته وكان لازم اسعافها للمستشفى في المدينة ولم يكن لديهم سيارة فاتصلت ام عصام باخوها يرسل لهم سيارة وكانت المفاجأة لوفاء
سائق السيارة سيف وفي الطريق كان سيف يتفحص وفاء بنظرات شهوانية ولم يكن معهم الا اخو عصام 14 سنة وصلوا المستشفى وعملت ام عصام الفحوصات وذهب اخو عصام لشراء أكل وبقيت وفاء لوحدها في المستشفى طلب الدكتور علاج وخرجت لشراءه وقابلت سيف لاول مرة وجها لوجه لوحدهم سالها عن حالها وبارك لها العرس وسالها ان كانت تحتاج شي قالت له انها تريد شراء العلاج اخذ الورقة وذهب لشراء العلاج عاد لها بالعلاج واعطاها ورقة فيها رقمه وقال لها لو احتجتي اي شي اتصلي في ليل او نهار ولمس يدها اثناء مناولتها الورقة واشعل نار الشهوة في جسمها عاد الجميع للبيت وطول الطريق كانت وفاء تفكر في سيف خصوصا عندما تلتقي عيونهم مع بعض تقلبت على فراشها وهي تفكر في سيف فتحت تلفونها وسجلت الرقم وفتحت الواتساب وارسلت رسالة تشكره وبدأت تتكلم معه كلام عادي عن حاله وايش يعمل وهو ايضا كان يسألها عن حالها ويبارك لها في العرس ومن هذا الكلام الى ان تجرأت وفاء وسالته عن فوزية وهل لازال يقابلها أجابها انه خلاص فوزية طلبت قطع العلاقة وهو ما يحب يتكلم عن اي حد ولا يحب يكشف اسرار الاخرين عندما قال انه لا يحب افشاء الاسرار فهمت وفاء ان العلاقة مستمرة لكنها لم تستطع التاكد سالها سيف عن حياته قالت الحمدلله بس الغربة تعب رد عليها انا جاهز اي وقت وهنا اشتعلت شهوتها لكنها كابرت وقالت له عيب عليك خلاص اللي فات مات قال مش قصدي شي بس انا صدق جاهز لاي شي في نفسك وانتهت المحادثة دون الافصاح عن شي
حاولت وفاء تكبت رغبتها تجاه سيف وكذلك سيف فعل نفس الشي ولم يتراسلو لعدة ايام وفي ليلة شافها سيف فاتحة الواتس في وقت متاخر ارسل لها حظه اللي يراسلك الان ردت عليه ما في حد جالسه اكلم اختي قال لها وفاء انا مشتاق لك واشتي اشوفك وارجو انك ما تزعلي وفاء شافت الرسالة وترددت في الرد قالت له فين بتشوفني صعب جدا قال لها اذا انتي موافقه انا اقول لك كيف الخطة قالت له صعب أني مزوجه الان ووضعي صعب ما اقدر فهم سيف انها راغبة لكن خايفة. في الصباح اتصلت فوزية لوفاء تعزمها تجي تجلس عندها كم يوم استأذنت وفاء من زوجها وراحت عند فوزية وبعد الغداء جابت فوزية القات وجلسين يخزنين وبدا الكلام عن الزواج وليلة الدخلة وعصام وكلام عن السكس حتى اشتعلت شهوة وفاء قالت لها فوزية امانة ما تشتاقي لايام سيف قالت وفاء الا بس صعب الان اني مزوجه قالت لها زعم اني بغير زوج اني مثلش مزوجة وما قدرتو اصبر قومي اتجهزي واني اتصل له يجي وفعلا نصف ساعة وسيف دخل البيت ويشوف وفاء امامه دخل معها غرفة النوم وبدأ طقوسه المثيرة بدا يبوس في كل جسمها وينزع ثيابها قطعة قطعة ووفاء تتلوى وتذوب بدأ اللحس من اصابع اقدامها وصولا الى حواف كسها ثم انتقل لبطنها ونهودها كان يترك زبه يتلمس حواف كسها ويضغط عليها ثم يتركها تتلوى عاد الى كسها ولحس بضرها وصولا الى فتحة طيزها وهي تتلوى وتطلب منه ان ينيكها ويدخل زبه في كسها واخيرا بدا يدخل زبه في كسها ويتحرك بهدوء واثارة حتى افرغت شهوتها وهو مستمر بالحركة والنيك حتى وصل الى قمة شهوته اخرج زبه وافرغ على صدرها
https://t.me/al_meir29

الامير

14 Oct, 18:20


#الجـزء_الـثاني
ثنتين نسوان وبدا سيف يتجرا اكثر ويمسك صدر وفا واحيان يحضن فوزية بقوووووه الى ان

‏مؤخرتها وهو حاضنها وهي هائجة مستمتعةوتزيد محنتها ذائبه بين ذرعيه وهو يتحسس جسدها الطري الرائع مما جعل سيف يتلذذ بذلك وبنفس الوقت يزيد زبه انتصابا ويشتد وهو بين ثنتين نسوان غاية في الجمال والنعومه وفي قمة انوثتهن   حتى بدا سيف يتجرا اكثر واكثر وهو حاضن للانثى الصغيرة الفاتنة وفاء ويمد يديه ويتحسس صدرها  ويمسك كعوبها الصغيرة ويتلمسهن برفق ويتغزل بها ويشتهيها بقوة الا ان عذريتها تمنعه بان يرتكب حماقه  فيعود احيانا يحضن فوزية بقوووووه الى وكانه يتخيل وفاء بين احضانه حتى فقد السيطرة على نفسه وغلبته شهوته ويريد ان يشبع غريزته الجنسية  فقام ومسك يد فوزيه وسحبها ورائه  ودخلو الغرفة الخاصة بها ورمها على السرير وبداء بممارسة الجنس معها  وترك وفاء تصارع شهوتها بعد ان اشعلها بجسدها
كان ينيك فوزية بكل قوة ويتعمد بذلك ويرفع صوته عاليا متعمدا كي يثير غريزة الشهوة لوفاء  وكمان يخلي فوزية تصيح باعلى صوتها وتتلذذ بزب سيف  ووفاء تسمع الاصوات من خلف باب زوجة ابوها فوزية وتتهيج وتثير شهوتها مما تسمعه داخل الغرفة حتى انها فقدت السيطرة على نفسها  وبدون شعور تمتد يدها خلف كلسونها وتضعها فوق استها الجائع المشتهي وتفحس استها وتحرك اصبعها فوق القنتور وهي  تتخيل سيف ينيكها وتتمنى لو هي مكان فوزية وسيف ينيكها الى ان افرغو شهوتهم وهدأ الصوت ،
انسحبت وفاء من امام  باب زوجة ابيها فوزية ودخلت  المجلس وجلست مكانها مخزنه وكان شيئا لم يكن، بعدها
خرج سيف من غرفة فوزية بعد ان اكمل نيكها وراح الى المجلس  وشاف وفاء جالسه مخزنه لحالها بالمجلس  قرب لعندها وجلس جوارها وقال لها انه كان يتمنى لو هي مكان فوزية ويتمتع معها ويمتعها وانه نفسه يشم است عزبه بجمالها ودلالها وايضا ابداء لها اعجابه بحلاوة جسمها ونعومته وبدا يقرب من ارجول وفاء ويمددها على ضهرها  ويقول لها  اشتي بس اشم ريحتها وهي مستسلمه له لان شهوتها غلبتها  وبدا يشمشمها من اصبع رجلها الى ان وصل الى بين فخوذها وفتح ارجلها وجلس يشم استها وطيزها وهي سابحه غارقة بعالم الشهوة، ولما راءها سيف بهذه الصورة من الذوبان والاستسلام
قال لها وفاء قومي ابعدي القات الذي بفمك وتعالي مصي زبي عشان يقوم وتستمتعي به الا ان  وفاء كانت متردده بعض الشي لكن رغبتها بالاستمتاع بزب سيف الذي سلب عقلها  كانت اكبر من ذلك  فقامت وبعدت القات وغسلت فمها وعادت الى المجلس حيث سيف منتظرها وجلست بجانبه وبدات تمص زب سيف وتلاعبه بلسانها وتحركها على فحلته وتدخله بفمها وتتلذذ وتلعقة من اسفله حتى  راسه رغم انها كانت ترتجف من الخوف لانها لاول مرة تلمس ذكر راجل بيديها وتضعه بفمها الا انها استمرت تمص زب سيف بنهم ومتعة الى ان قام وانتصب واشتد ، وقرب سيف جسمها الى عنده بوضع 69 وبنفس الوقت سيف بدا يلحس لها استها متلذذا بذلك الاست الناعم البكر ومستمتعا به واحيانا يداعب فتحة طيزها بلسانه واحيان باصابعه ،
وبينما هم مستمتعين باحلى لذة دخلت عليهم فوزية فجاة المجلس عليهم  وشافت المنظر وقالت لسيف ياكلب ما شبعت من استي ؟
قال لها حرام علينا نخلي وفاء تتعذب قلت ابرد لها المحنه كانت وفاء مصدومه جدا وخجلانه من فوزية زوجة ابوها لانها لاول مرة تراها فوزية بذلك الوضع،
لكنها تمالكت نفسها وغلبتها الرغبة وتمتزج مشاعر الشهوة والخوف ولكنها وبصوت مرتجف قالت لفوزية اخرجي لو سمحتي
فهمت فوزية ذلك الموقف وتهيج وفاء عندما تسمع الممارسة الجنسية بينها وبين سيف وفاء محرومه من المتعة وقررت ان تتيح لها فرصة بالاستمتاع وافراغ  شهوتها المكبوته وخرجت وغلقت عليهم باب المجلس ،
استغل سيف الفرصة وقام بخلع كل ملابسه وملابس وفاء حتى اصبحا عريانين تماما وبداء سيف باثارة وفاء ويلعب بكل جسمها يلحس الرقبة ويمص حلمات كعوبها الصغيرة ومسك زبه بيده وبدا يحرك زبه على شفرات كسها وقنتارها المنتصب طلوعا ونزولا ويفحر باب استها وكل جسمها وقال لها لا تخافي استمتعي فقط لن ااوذيك بشي وطمنها وتطمنت له واستسلمت له بكل جوارحها وفعلا دوخها بزبه كان يحرك زبه على كسها بشكل سطحي وهي تتاوه من المتعة ااااه ااااه ويضع فمه فوق حلمات كعوبها  ويرضعها ويلحس حلماتها برفق حتى اتتها الرعشة وافرغت شهوتها الجامحة وشعرت براحة لم تشعر بها من قبل وشكرته على عمله الذي عمله معها ومن ذلك الوقت وبدأت العلاقة الجنسية تتطور اكثر فاكثر بينهما

كان يلتقي بفوزية ويمتعها بالنيك بعد ان يمارس ممارسة سطحيه بفرش زبه على كس وفاء بعد ان يلحس لها كسها ويبعصص على قنتارها ويضع زبه سطحيا بكس وفاء ويفرشه حتى تفرغ شهوتها وهو يفرغ  شهوته الى فوق بطنهاثم يروح لفوزية وينكها بكسها ويفرغ شهوته ،
https://t.me/al_meir29

الامير

14 Oct, 18:18


قصص جنسية يمنيه:
قصة يمنية جديدة

حكاية وفاء وزوجة ابيها فوزية !!!
قصة يمنية !!!

احداث هذه القصة حقيقية ١٠٠%حدثت بالفعل في احد القرى الريفية اليمنية حيث كانت فوزية تعمل مدرسة بمدرسة القرية وكانت فتاة جميلة وفاتنه وكانت صديقة لوفاء احد بنات القرية الريفية والتي هي ايضا لا تقل عنها جمالا واصبحت وفاء الصديقة المقربة جدا لفوزية وتحمل معظم اسرارها وكانت تشتي تخطب وفاء لاخيها ليظل العلاقة بينهم مستمرة وتطورت العلاقات بين وفاء وفوزية الي ممارسة السحاق بينهما في معظم الاحيان عند خلوتهم مع بعض كانت فوزية تحب ابن خالتها سيف ومغرمه به وتلتقي ويتحدثون عن حبهم ولكنها كانت لقاءات حب وغرام وبوس وتقفيش لم تمكنه منها حتى لايصير  لها فضيحة واوعدها بالزواج وبخطبتها، من اهلها الا انه تاخر عن ذلك،
عاد ابو وفاء من االغربه الى اهله بالقرية  وفي احد زيارات فوزية لوفاء راءها ابو وفاء واعجب بها لجمالها الفتان وصادها ودخلت في نفسه  وقرر الزواج منها وتقدم سريعا لخطبتها ولانه رجل مغترب ولديه المال وافقوا عليه سريعا والنصيب جاء لفوزية وتزوجها وكانت الزوجة الثانية له وكان يمتلك بيت اخر باطراف القرية فجهزها واسكنها فيها وظل معها حتى قرب عودته للغربه فطلب من ابنته وفاء ان تروح تسكن عندها تونسها وتسليها لانه يعلم انها صديقتها وتحبها
وقال لبنته تكون تجلس مع خالتها - زوجة ابوها - تونسها  الاب سافر وفوزية ووفاء سكنين مع بعض في بيت ابو وفاء الجديد الذي كان في طرف ووجدتها فوزية فرصة للقاء اخوها بوفاء وطبعا فوزية كانت تسهل لوفاء تلتقي باخوها على اساس هي تشتيهم يحبو بعض ويتزوجو  لانها صديقتها الحميمة ليظلوا قربين من بعض اكثر ،
سعدت فوزية بوفاء ليعدوا ذكريات الماضي واحيان يمارسين سحاق زي ايام زمان
وفي يوم كانين مخزنات لحالهن قالت فوزية انها خاورة زب وبنفسها تتصل لابن خالها سيف حبيب القلب الاول الذي كانت تعشقة وتحبه وتعطيه فرصة لممارست الجنس الذي كانوا محرومين منه يجي يطفي محنتها واتفقت مع وفاء انها تتستر عليها وهي وهي بالمقابل بتساعدها تمارس الجنس مع حبيبها اخو فوزية
وبالفعل اتصلت فوزية لابن خالها سيف الذي سعد كثيرا جدا للقاء حبيبته فوزية وينال مالم يناله منها من قبل واتفقوا فيما بينهم ان ياتي خلسة دون ان يراه احد بعد المغرب ظل سيف يتحسب الدقائق والثواني متلهف للقاء حتى انه مر عليه  اليوم طويلا حتى بداء الظلام يخيم على القرية وجاء بعد المغرب ليطرق الباب وفتحت له فوزية الباب وهي جاهزة بكامل زينتها للعراب اخذته  ودخلوا غرفتها وبداء اللقاء الحميم الذي ينظروه من زمان اخذته فوزية بحضنها وتبوسوا وبداء المتعة واللذه والنشوة بالضحكات والشهقات العالية والمثير ااااه  اااااي احححح ووفاء تتصنط وتتسمع وما تسمع الاصوت الاهات وهم يمارسون الجنس بشراهة ما سمعتها من ابدا
المهم استمر  اللقاءات والمقابلات بين فوزية وسيف ياتي لها بالموعد ويدخلون غرفة فوزية يمارسون الجنس بكافة اشكاله  واصواتهم تعلوا وتنخفض  ووفاء تتسمعهم وتتصنط عليهم واحيان اول ما يخرج سيف تدخل تشوف كيف فوزية وتشم ريحة المني حق سيف في جسمها وكسها وتتذوق طعمه وهي في قمة هيجانها مما تسمع مايحدث بين خالتها زوجة ابيها وسيف ،
بدأت الامور تتطور اكثر فاكثر وكان سيف يجي احيان يخزن هو وفوزية ووفاء تخزن معهم حتى يقبل الليل يدخل مع فوزية الغرفة امام وفاء وصار اللعب على المكشوف ووفاء تظل تتسنط وتسمع ما يدور بغرفة زوجة ابيها وتستمتع بذلك
مع تكرر اللقاءات والتخازين مع بعض بدا سيف يشتهي وفاء ويعجب بجسمها المربرب البكر الناعم والجميل وبدا يداعبها بالكلمات العسلية الغزلية  والمزاح معها واحيان يلمس جسمها  او يحضنها وهي مستمتعه بهذه الحركات التي تثيرها وتهيجها
حتى اصبحت وفاء تطلب من فوزيه انها تصور لها زب سيف متشوقة له وتتمنى تشوفه على الطبيعة حتى جاء ذلك اليوم وفي احد المرات وهم مخزنين قالت لها فوزية عادش تشتي تبصري زب سيف كانت وفاء محرجه تماما بس الشهوة غلبتها وهزت راسها بالموافقه فقام سيف الى جنب وفاءورفع معوزه وطلع زبه لوفاء وجلس جنبها وقال لها شوفي براحتش فطلب سيف من وفاء وفوزية يقومين يرقصين على شان يزيل الخجل من وفاء الا ان وفاء كانت متردده بعض الشي فالحت عليها فوزية واقنعتها  وقامين رقصين قليلا وقام سيف يبوس فوزيه ويلبق عليها وهي ترقص ويعمل مع وفاء نفس الحركات ووفاء بدات تتجاوب معه وتعمل مثل فوزية وتتجراء وابتعد منها الخجل والخوف وفي تلك الحظات الممتعه كانت وفاء متشوقه تلمس زب سيف الذي اعجبها وتتمنى ان تجرب تعيش الحب والممارسه معه بس بنفس الوقت خايفه من ذلك  لانها مازالت عذراء ولسه بنت عزبه لكنها كانت وفاء تحس زب سيف وهو يلبق عليها من مؤخرتها وهو حاضنها وهي هائجة مستمتعةوتزيد محنتها ذائبه بين ذرعيه وهو يتحسس جسدها الطري الرائع مما جعل  وسيف بنفس الوقت يزيد زبه يشتد وهو بين ثنتين
https://t.me/al_meir29

الامير

13 Oct, 18:34


مافي تفاعل

الامير

13 Oct, 18:34


ما، بدكم حصريات

الامير

13 Oct, 17:34


#النـهايـة.......
#الجزءالاخير

لمن تزوجت وكنت اني وبدر علي تواصل بعد الزوج وكنت اشتاق لبدر وبعد ان تزوجت باربع سنوات اتفقت اني بدر لمن انزل بيتنا باقابله واجلس اني وهو والتقيت اني وهو بالدرجه وبداء يحضني بعد كل الفراق وبداء يمصمصني ونزل يلحس لي واثارني واني كلي شوق له وادخل زبه بكسي واني ادهفه وهو يترجاني ودخل زبه بكسي وكسي هايج ولم احس هذا الشعور من زوجي وهو ينيكني وضل بدر ينيكني بكسي لمن فضيت اني وهو  بوقت واحد وقام من جديد ويداعبني وناكني بكسي مره ثانيه وقام مره ثالث وناكني وكان كل يوم طوال اسبوع واني ببيتنا  يجي لي للدرج وينيكني ويريحني
والا الان نتواصل ةاتس ونتكلم لاكن بعد ان تزوجت لم ينيكني غير هذي المره فقط
واني متشوقه له ومنتضره لفرصه اخري انزل لبيتنا واخليه ينيكني
وهذي قصتي
#النـهايـة.......

الامير

13 Oct, 17:32


#الجـزء_الـثاني

وبدائت اراسله ويراسلني وقلي انه يمني وعايش في صنعاء
وبدائت اتكلم معه شبه يومي وتطوره العلاقه وبداء يكلمني عن الحب   واتعلقت معه بالكلام وانسجمت معه لانه اول راجل اتكلم معه وضليت اني وهو اكثر من شهر نتراسل
وفي يوم راسلني وقلي انه يشتي يصارحني بشي ويشتيني اوعده ماازعل
بدا يصارحني ويقلي اسمه الي جابه ماهو اسمه الحقيقي وبداء يقلي انه يعرفني وانه شخص معجب بي  خفت لمن قلي انه يعرفني وضل يطمني ويحلف لي انه محد بيعرف اي شي.
وحلفته اني يصارحني ويقلي اسمه الحقيقي ومن هو ووعدته اني مابزعل منه
ودخل يقلي انه بدر جارنا وانه معجب فيني من صغري وانه اخذ رقمي من تلفون اخته من غير ماتدري انه اخذه
وقلي انه حب يراسلني ويكلمني من رقم وهمي
واني اتقبلت منه الي سواة
لاني معجبه بيه وهو مايعرف
برغم انه مزوج واكبر مني
وبعد ان كلمني وطمني واني وثقت بيه انه محد يعرف تكلمت معه وتطوره العلاقه بيني وبينه بالواتس وانسجمت اني معه بقوة لااسلوبه الرائع
ومع الايام طلب مني صوره واعطيته وطلب مني انه يتصل عليا فيديوا واتصلت عليه واشوفه  واني محرجه وهو يشوفني وكان يطلب مني انه يشوفني واشوفه من الطاقه ضلت هكذا العلاقه بيني وبينه بالواتس واشوفه ويشوفني من الطاقه  لااكثر من سنه واتعلقت بيه
وفي يوم طلب مني انه اخرج اني وهو وعزمني غداء
خرجت وكنت مرعوبه وخايفه لاني اول مره اخرج مع راجل خرجت معه للمطعم وبداء يضحك معي ويطمني وبداء ياكلني لفمي وطلب مني ااكله ورجع مسك يدي وقام باسني بخدي واحسست بشعور اول مره احسه  وخرجت بعدها بايام معه بسيارته وبدا يلمس يدي وقام باسني بشفايفي ومسك صدري بيده واني مثل السافئه والمخدره
وضليت اخرج اني وهو اغلب احيان بسيارته  وهو يمص شفايفي ويمسك  صدري بيده
ومع الايام بداء يكلمني عن الجنس وصارحني انه كان يجلس يشوفني  ويتخاوصني
واني كنت اثيره بلبسي واناقتي  واني اعترفت له اني كنت اشوفه واتخاوصله واني كنت احيان اسمعه وهو يتصل لبنات وانه كان يخرج زبه ويمسكه واني اول زب بحياتي اشوفه حقه
وبدا ء يكلمني انه مشتهيني  ومعجب بي ويكلمني عن الجنس وارسلي مقطع جنسي  واول مره اشوف بحياتي مقطع جنسي
واثارني جنسيا بدر بكلامه انه يشتي يلحس كسي بلسانه وانه مابيذني ببكارتي ولا بيحط زبه بكسي لاني بكر ولا بيحط زبه بطيزي لاني مابستحمل   وبيداعبني مداعبه فقط اثارني كلامه وبدائت افكر واحلم انه يلحس كسي واحس هذا الشعور
وفي يوم واني جالسه اراسله باليل  قلي انه بيجيلي لدرجه حق بيتنا ويحضني وانه مشتاقلي
واني كنت ساكنه اني وابي وامي في بيتنا  وكنت اني اصغر اخواني وخواتي  وكان اخواني وخواتي كلهم مزوجين وكل واحد ساكن  ببيت وحده
وطلب بدر مني انه يجي وافقت اني وقلتله لمن ينام ابي وامي ولمن كانت الساعه واحده باليل قلتله يجي للدرجه واني كنت مشتاقه يحضني ويبوسني اجاء بدر ودخل للدرجه  وبداء يحضني بدر وكان اول مره يحضني حضني وبداء يمص شفايفي ورقبتي ولاعب صدري بيده واني ذايبه ودخل راسه من تحت الفنيله وبداء يمص صدري ويلاعب حلماتي بلسانه وجلسني علا الارض وهو يمص حلماتي ونزل وبداء يبوس ويمص سرتي ونزل يده ومسك كسي واني شهقت لانه اول مره بحياتي حد يمسك كسي بداء يلاعب كسي بيده ويكلمني ويطمني انه بيداعبها وبيلحسها ذبت وانشليت وهو يداعب كسي ونزل وجهه وحط فمه فوق كسي وبداء يلاعب كسي من فوق البجامه وبعد البجامه وحط لسانه بكسي واني هجت وشعور لم احسه من قبل واول ماحط لسانه ماستحملت اني وفضيت شهوتي وكانت مثل السيل وهو يلحس ويتطعم شهوتي بفمه   ويلاعب قنتوري بلسانه وان  مستمتعه ومستلذذه واول مره احس بهذا الشعور وقام وبعد  ونزل الشرت وخرج زبه ومسك يدي وحطها فوق زبه ومسكت زبه اول مره وحط يده فوق يدي ويخليني احرك زبه ومس راسي وقربه لاعند زبه ودخل راس زبه بفمي ويمسك راسي ويحركه ويخليني امص  وقام حط زبه بصدري ويلاعب صدري بزبه ونيمني علا ضهري ورجع قرب زبه لاعند كسي واني خايفه وهو يطمني انه بيفرجه ويفحسه فحس بباب كسي ومسك يدي وخليني امسك زبه واني افرك زبه بكسي ورجع حط زبه بين ارجلي ويدخل زبه ويخرجه بين افخاذي لمن حسيته ارتعش وفضي
قمت اني ولبست وطلعت بيتتا اتاكد من ابي وامي وشفتهم نايمين ونزلت للدرجه وقام بدر حضني ومصمصني ولحس كسي من جديد ونيمني علي بطني وخفت لو يرجع ينيكني بطيزي بداء يداعب طيزي بيده ويبوسها ويبوس خرم طيزي ويطمني انه مابيدخل زبه حط زبه بفلقات طيزي ويخلي زبه يروح ويجي وهو ماسك طيزي بيده لمن حسيته فضي بضهري وقام وخرج
واحسست بشعور رائع اول مره احسه وكنت اخلي بدر اغلب احيان بعد مايناموا ابي وامي يجي الدرجه ويداعبني وضليت لااكثر من سنه ونص وهو يداعبني ونمارس الجنس بالتلفون واشوفه يشوفني من الطاقه
https://t.me/al_meir29

الامير

13 Oct, 17:30


#قصة_يمنية_جديدة
#قصة_حصرية_على_قناتي_
#قصة_من_صديقة_الصفحة
#الـجزء_الاول

اني اماني من اليمن عمري 31 سنه متزوجه من قبل تسع سنوات  ولدي ثلاثه اولاد
قصتي مع الجنس ابتدائت قصتي واني عمري 16 سنه اني بنت جميله من صغري وعندما وصلت وعمري 16 سنه واني في الصف الاول الثانوي  وكنت اشوف ابناء حارتي يتفرجولي ومنهم يحاول ان يتقرب ويتكلم  ولاكني كنت اتجاهل
وعندما كنت بالصف الاول الثانوي وبدائت اكبر وصدري يبرز وبدائت مرحله البلوغ
بداء تفكيري يذهب للجنس وكنت احاول معرفته واحاول تفهمه  وكنت اسمع من بعض اصحباتي عن علاقاتهن باشخاص  وشي اسمه الحب والجنس
وكان لدينا جار اسمه بدر وبيتهم مقابل بيتنا بضبط وغرفتي الي كنت انام فيها كانت مقابل بيت بدر والفرق بين طاقه الغرفه الي انام فيها وبيت بدر متر واحد وقريبه جدا
وقصتي عندما كان عمري 16 سنه
بدر كان متزوج وكان اكبر مني بحدود 12 سنه بدر جارنا كان شخص وسيم وجذاب  وكان ضابط وشخصيه وكل الحاره تحترمه برغم اني كنت اسمع عن علاقاته هو وبعض البنات بحارتنا
كانت غرفه النوم حق بدر جارنا مقابل غرفتي الي انام
فيها وكنت احيان لمن ادخل غرفتي انام اسمع اهات وانين  وبدائت اتصنت واسمع اخر اليل واسمعه هو ومراته واحاول اعرف كلامهم
وكنت اطفي غرفتي واشوف بدر ولابس شرت وفنيله علاقيه
وفي ايام العيد كانت زوجه بدر ببيت ابوها  وقمت  اسمع بدر وهو يتصل ويتكلم مع بناات وكان لابس شرت وفنيله علاقيه وهو يتكلم بجواله وجلسيت اني اشوفه وهو يتصل ويتكلم واني اركز لكلامه وعرفت انه يتكلم مع بنت وكنت اسمعه ويحكيلها عن شعوره لمن راح لها للبيت وبداء يتكلم معاها عن حسنه ويتغزل فيها ويتكلم كيف ناكها واني اشوفه خلسه من الطاقه واتصنت لكلامه هو وصاحبته الي يتكلم معاها وقام بدر وطلب منها انه بيتصلها فيديوا حط بدر جواله قدامه وهو لابس شرت وفنيله علاقيه وبداء ينسجم معاها بالكلام وبداء يلاعب زبه من فوق الشرت ورجع قام وبعد الشرت ويمسك زبه وكنت اول مره بحياتي اشوف زب لشخص كبير  وجالس بدر يلاعب زبه  بيده واني اشوفه ومصدومه من الموقف  واسمع كلامه وهو يتكلم مع البنت الي يتصلها لمن شفت يخرج من زبه شهوته وكنت اول مره اشوف وبدائت افهم انه الراجل يخرج من زبه
اثارني الموقف جنسيا وبدائت احس باثاره بكسي وبدائت المس كسي بيدي ولاول مره بحياتي  امسك كسي وافركه بيدي جلسيت افرك كسي بيدي واني اشوف بدر وهو يلاعب زبه ولمن حسيت كسي يسيل وكنت اول مره بحياتي ارهط احسست بشعور غريب ورائع لم احس هذا الشعور من قبل وضليت اشوف بدر لمن فضي شهوته ورجع قام  وفرش وطفي الضوء  واني رجعت لفراشي وافكر ومذهوله بما شفته   
وفي اليوم الثاني دخلت غرفتي ومنتضره اشوف بدر  واستمتع بشوفته وهو جالس بالشرت واتمني انه يكرر الموقف وهو يكلم صاحبته وهو يتخلس ويرهط  لاكن جلس يمكن خمس ايام وبعد خامس يوم  واني انتضر وبداء بدر يتصل ويكلم بنت وبداء يكلمها  ولمن كلمها فرحت اني وبداء يحل الشرت ويمسك زبه ويلاعبه ويتكلم معاها بهدوء  واني احاول انصت واسمع كلامهم واسمع من بدر وهو يكلمها عن النيك والجنس معاها لم ناكها وبداء بدر يخرج زبه ويمسكه بيده واني مستلذذه بالموقف الي اشوفه
اثارني الموقف وبدائت استمتع بالجنس وبدائت شهوتي تكبر لما اشوفه واسمعه وهكذا ضليت من غرفتي باليل اشاهد بدر وهو يكلم اصحباته او اسمعه لمن ينيك مرته واني اتصنت واسمعه   وهكذا ضليت لااكثر من سنه واني اتنصت واشوف بدر وهو بالشرت وهو يغير ملابسه احيان واضل ساعات  وايام واني منتضره بخلسه لشوفه بدر وارتحت لمشاهده بدر وتفاصيله وهو لايعرف اني اعجبت فيه وانسجمت فيه
واترقب شوفته دون ان يعرف اني اشوفه 
ومع الايام  حبيت الفت انتباه بدر لي واتعمد اخليه يشوفني وكنت ادخل غرفتي اغير ثيابي امام الطاقه حق بدر لاعله يركز عليا  ومع الايام وبدائت االا حض اني لمن كنت ادخل غرفتي اشوف غرفه بدر يطفي الضوء   والاحض الساره عنده تتحرك واحسست انه يشوفني   ومالفت انتباه بدر اني عار فه انه يشوفني واتصرف طبيعي وابدل  واني عندي احساس انه يشوفني وفي يوم قلت بتاكد انه يشوفني او لا دخلت غرفتي ولصيتها وخرجت وطلعت السقف حق بيتنا واشوف انه بدر موجود بالطاقه ومغطي وجهه بالستاره وهو  يتفرج لغرفتي
وهكذا  ضليت اطفي غرفتي واجلس بطاقه من ساعات طويله كي اتخاوص بدر واشوفه  وكنت احيان اشوفه وهو يبدل واحيان لمن تكون مرته مش موجوده اشوفه يتصل لبنات ويكلمهن ويرهط  وهكذا كنت استمتع بشوفته خلسه
ولمن وصلت  صف ثاني ثانوي اخذت اول تلفون بحياتي  ومع الايام دخل رقم  امريكي  يراسلني كانه غلطان ويحاول  ان يتعرف ويتكلم معي بدائت ارد عليه  ومطمنه لانه رقم دولي وماخفت لو يكون شخص يعرفني او احد من اهلي يحاول يختبرني
https://t.me/al_meir29

الامير

12 Oct, 18:17


بس قوا دلا دلا وحن اقلك تخرجه قلت تماما تفلت راس زبي وفحست باب طيزها وهي بتفلخ طيزها بايديها ونا دخلت راس زبي بصعوبه وهي

"
صيحت اح اح اح.
خرجه يوووه وجعتني يو يطيزي قلت ليش ماقد خالي ناكش من طيزش قالت يقع غر ساتر ويقع رجال وينيك استي ونا ضحكت وهي  قالت خلاص نيكني من خلفي بس دخله استي لاتلمس قلت سعليش هو يوجع بس عترتاحتي وتسمتعي قالت شاموت قوا مع قلت جربي اص اص ونا ااخليش تقلي من نفسش دخله طيزي كنت افلحس زبي في باب طيزها وتوطي يدها من تحتها وتمسك زبي وتقل دخل استي وتطرحه باب استها قلت لا كنت افحس افحس وهي تلهتب اكثر ونا فحست العنقري قليل ٢ دقيقه وقلت حبيبتي دخله قالت ايوه دخله اح اح انا لك جسمي فداك هرست راس زبي وهي شهقت اح اح بس بس قلت بيوجعش خرجته قلت سيري ادي لي من المطبخ زيت طبعآ احنا في المجلس وبنتها في غرفه النوم الي عمرها١١ سنه نائمه قالت كيف اخرج من المجلس وبنتي لوتشوفني ونا مخلسه قلت افتحي باب المجلس وناديها اذا جاوبتك البسي واخرجي واذا ماجاوبت قدهي نايمه اقفزي ادي في قلص صغير شويه زيت طبخ قفزت سرعت وفنيجها وصدها بيهتزين ماحلاها وغلقت باب الغرفه وجلست ع ركبتها مصت زبي شويه وفلحسته بزيت قالت ذاحين دورك وجلست وضعيه السجود دهنت باب طيزها بدهان وكنت ادخل اصبعي وهي تقل اح والطعم دخل ثنتين اصبعك دخلت ثنتين من اصابعيك دخلت ثنتين وهيزت اصبيعي وهي صرخت وقالت اح ااااااااااااااه وجعتي خرجهن قلت لها لكن الطعم اعجبش قالت اعجبي الطعم ووجعني قلت اص سدي لقفش ياخالتو حبيبي حاولي تهدي شدخل زبي شويه شويه وهي بتبكي قوا دلا لاتوجعني قلت خلاص ارحلي شارحلي قلت مع قوا فدا لقع رجلك. لاترحلك هرست راس زبي وهو حجر صلب زبي قالت بس خلي راسه لاتدخلش اكثر ولاتهز قلت حاضر ونا فحست العنقري وهي ثارت قالت دخله قوي قوي قوي قوا اح اه اه ارحم خالتك قلت حاضر دخلته لانص وهي ارتعشت وكان تقل بس قوا خرجه قلت اص واضرب فنيجها وتصيح هرسته للاخير وهي صرختتتتتتتنننننتتتتتتتتتت اححححححححححححححححححححححححححححح قلت اخرجه وهي بتشهق قالت مع لاتهز خليه داخل لاتهز وهي بتقل اح اح نيك حبيبتك مره خالك  قوي بعنف والعرق ملان جسمها وجسمي قلت اص ياشرموطتي الحاليه قالت ايوه انا شرموطتك ونا هزيت زبي داخل طيزها هي بتصيح اه اه اه قلت اقذف ولاخرجه قالت اقذف انت حلال شرموطتك قذفت وخرجته وخرج المني من باب طيزها وششويه دم مسحت لها بفاين ومتدينا فوق بعض  وضعيه69  يمكن ٥ دقايق وقمت فلخت ارجلها ودخلت زبي استها وامتديت امص ابزازها واشفط مشافرها وهي بقل افعل بي ماشتيت انا شرموطتك بردني وبتتكلم وهي ذايبه ونا اهز اهز اهز وهي تقذف ونا اقذف جلسنا ع الوضعيه لوما قذفنا ٣ مرات انا وهي ٣ مرات.. خرجت زبي ووقفت قلت اح والحلا فيش قالت انت احلا وهي ممده رافعه ايديها وبتتحاكا وهي ذايبه وقفت وقد الساعه ١٠ ونص في الليل قلت لها شالبس وارحلي ياحبيبتي قالت ادخل اتحمم قلت مع شاسير اتعرس واروح بيتنا اتحمم بين البس ملابسي وهي وقفت ويدها في بتفلحس استها وتقل انا من اليوم عشقتك ونت حبيبي قلت تمام لابستي الكوت وجسمها هاذا ابيض وايدها بيض مصبغات باللون الاحمر....  واليوم ثلاث اشهر وكل مابسرها حن ارؤح بيت خالي ولو خالي موجود بس امص مشافرها في المطبخ ومشتاقين يسافر خالي نفتهن ونرتاح براحتنا....... ولليوم وحتئ هذه اللحظه ارسلها مقاطع ونتجابر نيك واتس...لااروع ولاافضل من نيك خالتي سلمئ الشرموطه

#الـنهايـه
https://t.me/al_meir29

الامير

12 Oct, 18:13


اعتراف جديد من احد اعضاء.  القناه



انا علي من صنعاء القديمه ٢٣سنه..
كان مابش بيننا اي شي الانظرات متبادله طبيعيه في يوم كان في عرس معانا من الاقارب رحت بعد المغرب انادي خالي نروح نشتري قات ونسمر عند سمره العرس.. دقيت الباب فتحت لي بنته الصغيره عمرها في ١١ سنه قلت اينو خالي قالت ادخل وامها بتنادي ياعلي ادخل طبعآ دخلت هي مدرسه في احدئ المدارس القريبه من الحي دخلت وهي لابسه شلحه خفيفه وشعرها مندوش  وبنظارات  هي طبعآ مربربه وبيضاء وطيزها منفوخ وصدرها كبير واظافير مصبغات المهم مثل ممثلات الاباحيه واكثر عمرها ٣٤ سنه.. دخلت قلت مساء الخير سيمووو وين خالي قالت سافر امس الفجر قلت اووه كنت اشتي نسير نخزن ونسمر عند العرس الفنان حالي يحيي عنبه قلت اجلس نتجابر وهي بتصحح ورق اختبار طلابها جلست قالت تشتي عشاء اعشيك وبتتحاكا بغنج قلت ماشي اسلمي قد تعشيت قالت تشتي نسبر لنا شيشه ونخزن سوا قلت مع شاسير عند العرس وببتحاكا ووتتغنج ومشافرها حمر وراسها مصفر والنظارات والشلحه الخفيفه وسيقانها بيض بياض الثلج مكنت بنتها التلفون حقها  تلعب  وقربت جمبي نتجابر وكان زبي ينتفخ وهي تتغنج وتقلي ايحين ناوي تتزوج قلت لوما يدي الله زلط ودخلت في مجبر معك بنت تحبها او تشتاق لحد قلت لا قالت مابش واحد معه بنت قلت والله مابه وابسري تلفوني بنفسش فتحت تلفوني ومكنتها ونسيت المقاطع السكس ماخفيهن من امس فتحتهن وهرطت ورقدت ونسيت اخفيهن فتح الواتس الفيس التليجرام مافي شي... فتحت الاستديو وبسرت ملفات نزلت منزل وحصلت مجلد فيه ٦٣ مقطع سكس قلت اهااا وبهررت ونزلت النظرات لفوق انفها ونا فتجعت ماعد. دريت ماقل قلت ياخاله هي ذاكره صاحبي عادو مكني ذاكرته ونا مكنته ذاكراتي يحمل لي حلقه عثمان. ارطغرال.  قالت اص ولا كلمه فتحت مقطع وهو واحد بيلحس عنقري. است. واحده ونا بين اقل قوا ياخاله لاحد يعرف اخر مره وهي بتقل اص اص قلي بصراحه من اين بتديهن انا عجمت قلت قالت من اين بتديهن وصيحت وبهررت ونا عجمت قالت لبنتها يالله ياماما سيري ارقدي وابسري حلقه ماشا والدب هذه حلقه كرتونيه البنت سارت.. وخالتي مصممه مابلا اعترف لها من اين بين ايديهن ونا خائف وارجلي يرتعشين وفي نفس الوقت هايج جسمها يذهل وسيقانها وابزازها وطيزها... قربت لعرضي قالت واالله ماحد. يع، ف لكن بشرط قلت حاضر قالت حن تكن تحمل مقاطع تكن ترسلي الجديد كله قلت حاضر ياخاله ادي التلفون حقي ارحلي قدنا مفجوع قالت اص اص قلت لوسمحتي بهررت وقالت بين اقلك اص فتحت مقطع ثاني ورفعت الصوت وهو واحد اجنبي بينيك واحده في وهي ترتعش والمني بيخرج من زبه لفوق استها نيك عنف ويرجع يدخله في استها بسرعه ويخرجه طيزها وهي قالت مالك بد افتجع اطرح القات واجلس جلست وهي كان تقرب يديا فؤق كتفي وجسمي يهتز بكله ضمت رقبتي لفوق صدرها ونا خلاص ادي التلفون وشلي الذاكره عندش وابسري براحتش قالت بين اقلك اص ولاشفضح بك وردتني فوق كتفها وزبي كان ينتفخ غر من شم كتفها وشم البتره الي ع شفايفها المهم لاطولش عليكم قالت مارايك نفعل مثل المقطع هاذا قلت خالي عيقتلني قالت ماحد عيعرف غيرنا ونا قد وجهي مصفر مسكت زبي وهي قدو صلب قالت قوم اخلس الجمبيه.. العسيب.  خلست وخلست الكوت والشال وهي خرجت ابزازها والتلفون بيدها بتشوف وتسمع اهات مقطع السكس ونا بين اتشمم ابزاها وامصها وهي تقل اح اح زيد قوي ياحبيب خالتوووو زيد اح رفعت وجهي وهجمت ع شفايفها ونا هزرت التلفون من يدها وطرحته بالارض وعجيت مشافرها انا امص المشفر الطالعي وهي تمص مشفري النازلي وتدخل لسانها لحلقي خلستني الثوب وهي خلست الشلحه وغلقت باب الغرفه وجلست ع ركبتها تمص زبي وتدخله لحلقي قلت شقذف اح اح اح اح قالت اقذف قذفت وهي شربت المني ورجعت تلحس زبي ب لسانها وتفحسه بيدها قالت ذاحين دورك تلحس لي جلست ع ظهرها ورفعت ارجلها ونا نزلت ع استها الحسه والحس العنقري وهي تقل اح اه اه اقحص استي باسنانك قلت مع اقحص العنقري قحصته دلا دلا وهي صيحت ااااااااح قالت شقذف المني قلت اقذفي وشربت منيها عسل عسل وحامي نار قالت احب وضعيه النيك واحنا واقفين وقفنا ونكتها وابزازها ع صدري وماشافرها في لساني وارجلها مفلوخات وهي بتقل اح اح اح خليني ارتعش قوا وتمسك برقبتي وتضمني لرقبتها وشمها عسل كنت انيك انيك استها وهي استها ضاغطه ومربربه سمرا شوا من خارج بس من داخل وردي والعنقري مركوز ونا افحسه قلت انا شقذف اخرجه اخري قالت اقذف وضغت ع زبي من شان يجلس بكسها ونا قذفت وهي كان تقل حسيت بنار تسكب ع استي قوا زيد زيد االمهم جلسنا ع الارض
•يتبع
قلت لها بحب وضعيه السجود اسجدي ونا عتجيب لي من وراش عملت الي قلت لها وطيزها ابيض وفنيجها بيلمعين مثل
الشمعه بدات انا اضرب فنيجها واحببهن  ورفعت زبي وبين افلحس باب طيزها قلت لها خاور طيز قالت
https://t.me/al_meir29

الامير

12 Oct, 17:15


كملت شغل البيت والعصر رحت لها وكنت لابسه تحت الروب كنشلي وكلسون يجنن  رحت لها ودخلنا الغرفه  ووريتها الكنشلي حقي وهي عريانه بالكامل.

وبدانا نتساحق  شويه الا وسمع  دق الباب راحت تشوف وانا مفتجعه وخايفه و كان زوجها ، فتحت له الباب و كنا في المجلس  و كنت عريانه دخلته للبيت و اغلقت الباب و احضرته للمجلس شافني مخلسه وقلبي يدق من الخوف اول مره في حياتي يشوفني رجال مخلسه وكمان مش في بيتي وخايفه لا يحصل شي اتمنيت الموت ساعتها. وطبعا انيسه كانت مخلسه   شافني وراح لغرفته. وانيسه تقلي مالك او خايفه. قلتي تشتي زب زوجي. قلت ما توقعت منك. كنتي على الاقل تكلميني افعل حسابي. قالت اشتي اعملك مفاجئه. وما كلمتك. لا تخافي. جي بس شوفي كيف بيعربني. واذا عجبك الوضع. دخلتي واذا ما عجبك. شوفي بس وهو ينيكني بخلي باب الغرفه مفتوح وراحت لزوجها وكان زوجها عاري وخالس كل ملابسه. وزبه كبير متدلي بين افخاذه. حضن انيسه ودكائت انيسه بيدها على التسريحه  وهو رفع رجلها. وبداء ينيكها.  وانيسه تصيح ااااح اااح. وكنت اشوف زبه بيدخل بس نصه في كس انيسه واتمنيت وانتضرت للحضه انه يدخل زبه كله في كسها. ولان زبه كبير. ما كان يدخل الا نص زبه.  وهو تشوفني وتبتسم.  وانا خلاص ما قدرت اصبر. وحسيت ان الوضع امن  دخلت الغرفه ورحبت بي انيسه.  وزوجها.  قالت انيسه يا زوجي اشتي تبيض بالوجه وتريح سلوى لان معاها زوج عجوز شيبه وحارم لها من المتعه  قال زوجها ابشري يا سلوي لنيكك نيكه. تنسيكي اسمك. . دخلت عليهم و اقتربت منهم وحضني زوج انيسها ولفيت ارجلي حول خصره. وومسك زبه عشان يدخله كسي وكان كسي مبلول من هياجي.  فدخل راس زبه وبعد يده ويدي متلعقه برقبته. ومسك طيزي وادخل زبه في كسي حيث ادخله بعنف لما حسيت انه فطر رحمي ومهبلي.  وصحت  اااااااااي ااااي مش هكذا.  دلا دلا دلا.  وهو يزيد من ادخال زبه حتى دخل زبه كله. وما قدرت اتحمل شهوتي وارتعشت بين ايديه وانفجر كسي   وكان كعله وبيضاته يضربين طيزي.  وضليت متعلقه برقبته. وكسي يوطل وينزل مني. للارض بغزاره وسلوى تشوفنا وتشجع زوجها. ايوه ايوه ريحها.  وحطني على السرير ورفع ارجلي لرقبته واصبح كسي بارز ودخل زبه بعنف وهو فوقي معطفني. تحته. وضل ينيكنيويدخل زبه في اعماق كسي. وكان وزنه ثقيل فوقي وينكني ويعطفني. وانا اصيح ااااااح اااااح.  ااااح.  ااااح.   اااح ويهو ينيكني وسلوى زوجته. جنتوني. كسي اشتهى مره ثانيه خلي لي شويه يا سلوى من زوب زوجي. وزوجها ينيكني وكعله يضربين في باب طيزي.  لما حسيت بقرب رعشتي الثانيه.  ومسكت على رقبته وقلت له حبيبي قربت رعشتي اعنفني بزبك  واهتز فوقي مثل المجنون. وانا ارتعشت رعشه قويه واصيحح اااااااااااح ااااح. حتى ان زوجها حط يده في فمي عشان صوتي.  وقذف زبه وقمت من تحته ومسك سلوى وجلس وسلوي جلست في حظنه تطلع وتنزل فوق زبه وكانت تطلع وتنزل فوق زبه لما يدخل زبه كله. وقال زوجها اول مره تخلي زبي يدخل للنهايه يا انيسه  وانا قمت اجلس بعيد عنهم واشوفهم  واحس عضامي مكسره  وضل ينيك زوجته سلوى لما ارتعشت. وجلسنا نحكي  واحنا مخلسين. وقال لي زوجها ارتحتي. قلت كسرتني يا مجنون احس عضامي مكسره.    للمغرب وقمت البس ملابسي وكان احلا يوم في عمري كله. وللان ما زلنا نتنايك انا وانيسه وزوجها ونعمل احلا جلسات واحلا اوقات

https://t.me/al_meir29

الامير

12 Oct, 17:13


اني سلوى من محافضه اب 32سنه   متزوجه وزوجي رجل متقدم في السن. حيث كناانا وزوجي نتنايك في السنه يمكن ثلاث مرات. ومع الايام زاد كبتي الجنسي وكان  معي جاره اسمها انيسه متزوجه انيسه بنت مرحه وحبوبه وجميله  ودايما نجلس العصر يوميا تجي عندي بمنزلي او اذهب منزلها. واعتبرها كاختي ونتبادل الكلام والاسرار وما تخفي مني شي وذات يوم كنت احب ان اسمع من انيسه وتحكي لي على زوجها وكيف بينيكها. وما يشبع وانا احسدها. واشكي لها. ان زوجي زبه خربان  وما يعربني الا في راس السنه.  وكانت تعطف عليا وتحن عليا فسالتني كيف بتريحي نفسك قلت بفتح التلفون وشوف مقطع. واحك كسي  حياتي تعيسه. واذا بها تقلي ان زوجها تعبها من النيك.  وقلت لها بحق المزاح خلاص بجي اشاركك فيه. واخفف عليكي. وهي تضحك. وتقل يا فرحه زوجي.  بس انتي متعوده على زب زوجك الشيبه زوجي زبه كبير.  ومن هذا الكلام.  قلت هنيت لك بزوجك. الله يسعدك قالت انيسه لاكن  يا سلوى مليت منه. والله ماعد بنرتاح. قلت لها ليش. قالت مدري. قلت يا هبلا استغلي النعمه الي انتي فيها. قالت زوجي مابش عنده رمنسيه ما يداعبني. على طول ينيكني بعنف. ويطول معي. بس انا اشتي رومنسيه ومداعبه. قلت لها بيلحس كسك قالت لا. قلت ليش قالت ما يعجبه. قلت اهتمي بالنضافه. وقامت تمزح كعادتها. وقالت يا سلوي اقشع لك كسي اوريش  والله نضيف  مثل القمري بس قد الحمار حمار.  وقمت احضنها وكاني امازحها والبوس خدودها وامسك صدرها واقلها تشتي رومنسيه  هيا هذه رمنسيه وابوس رقبتها. ما تفعلك الرومنسيه اهم شي الزب. قالت لا يا سلوي زيدي زيدي  يلعن ابوه الزب بوسي رقبتي. قلت منك صدق انا بمزح معك. قالت والله صدق. زيدي بوسي رقبتي. قلت ما بعد البوس الا لحاس ونيك قومي من فوقي يا هبلا قالت سلوي والله انك ذوبتيني ببوساتك الي محروم منها قلت وانا محرومه من كل شي مش بس البوس وقالت بريحك وتريحيني وقامت تبوسني في رقبتي وانا ابوسها في رقبتها.  وتجرات وباستني في شفايفي. وانا ابوس شفايفها وامسك ضروعها. وتمسك ضروعي.  وقامت تخلع روبها. وفكت قباضه شعرها وخلعت الكنشلي. وضروعها امام وجهي متدليات  ومسكت شعري وفكت المقرمه من شعري وشدتني من شعري اتجاه ضروعها وانا امص ضروعها. وهي تذوب وامسك طيزها وقالت لي اخلسي وتمددت وانا قمت اخلع ملابسي. قلت لها زوجك ما عيجي قالت لا.  فخلست ملابسي وامتدبت فوقها وامص شفايفها. ورقبتها وضروعها. وبطنها لما وصلت كسها  وكسها   حالي وشعرتها خفيفه ..
وكنت بلحس كسها قامت وقالت انتضري انا اشتي الحس لك الاوله ومددتني و فتحت رجلي و اقتربت مني حتى وصلت الي كسي وبدات تلحسه بشراه  وكسي كان ينزل مني. وكانت تذوقه بلسانها. وتقل كسك قد مذحل له فتره ما انتاك. وانا اضحك واقلها لحسي سكته يا هبلا  ، ادخلت اصبعها بطيزي  و تحركها بطريقه
سريعه و مؤلمه . كنت قوي مرتاحه  و كان كسي ملتهب مثل الجمر حامي نار  وقالت دورك يا سلوى الحسي كسي واقلها انيسه كسك حالي وشعرتك خفيفه لحست لها كسها و هي اول مره بحياتي افعل هذا الشيئ و بصراحه
احساس يجنن  ولحستها بهدو ورمنسيه وحاولت اكون اكثر رومنسيه عشان ترتاح وتكون تتساحق معي  وضليت احرك لساني ببطى على بضرها وشفرات كسها وهي تصيح ااااااااح اااح. واستمريت العذبها بلساني واملس حلماتها لمس خفيف ونفس الوقت الحس كسها لما  ارتعشت وقذفت لفمي وانا اتذوق مني كسها والطعه مثل العسل وهي تجنن من حركاتي. وادخلت اصبعي بهدو كسها ولساني تلحس بضرها  وخرجت اصبعي من كسها ودخلت اصبعي بهدو في طيزها. وهي تووون وتقلي ارحميني يا سلوى رومنسيتك قتلتني  وضليت اريحها لما قذفت للمره الثانيه. وقلت لها دورك يا انيسه بس اشتي تكوني معي عنيفه واتمددت وهي تلحس كسي. وتعضه باسنانه. ودخلت اصابيعها كسي وطيزي. وامسكها من شعرها. واضغط راسها على كسي. لما ارتعشت ونزلت مني وكان الوقت مغرب  .. وقمت لبست ملابسي وبوستها في فمها وروحت بيتي  .
اليوم الثاني ، جت البيت ، و كانت محرجه مني ، كانت
تحس انها مذنبه بحقي ، و لكني جلس و تحدثنا في الموضوع حيث افهمتها اني
ارتحت وكان احلا يوم  ونفسي نكون نكررها ! فوافقت و راح الحياء وكل ما ما نشتهي نتساحق
بعد فترة بينما كنا نتساحق كنت امازحها واقلها ياليت وزد زوجك ينيكني انتي انانيه. خليني اطعم زب زوجك وتقلي خايفه يا سلوي تطعمي. زبه. وتنسيني. قلت مالش هبلا يا انيسه وربي ما انساكي  انتي روحي بس نفسي في رجال ينيكني بعنف. ولو مره واحده. قالت تمام بشوف كيف امهد الطريق لزوجي برغم اني عارفه بزوجي حق نسوان وعيوافق. بس بمهد الطريق عشان يكون الشي هذا وكانه هو الي اغراني وطلب الشي هو مش مننا  وفي يوم  بعدها باسابيع كنت حميانه وهايجه وكنا لنا فتره ما تساحقت معاها. اتصلت لها تتجهز و تجي عندي قالت تعالي انتي قلت تمام.

#يتبع
https://t.me/al_meir29

الامير

11 Oct, 17:31


للجــادات فقط

◐اتمني بنت متزوجه او مطلقه اوعزبه اجبرتها  الظروف مثلي للبحث عن شخص تتحدث معه دون خوف او قيود نتيجه حرمان عاطفي قبل ان يكون جنسي ورغبه مكبوته تريدي شخص توثقي في وجوده معك يشعرك بمشاعر واحاسيس مفقوده..
فانا مثلك تماما فالشعور بالحرمان امر صعب جدا
لذالك ابحث على بنت في صنعــاء ناضجه تفهم هذا الشعور
❀فاانا اقول لمن تمر بنفس الظروف تفضلي خاص نتعرف على بعظ بسريه وكتمان
➪فاانا لست بولد صغير يريد ان يفرغ رغبته فقط
➸فاانا شخص ناضج تخطيت مصاعب الحياه

➪البنت الجاده في صنعاء ترسل 👇👇👇
@Al_ameir_bot

الامير

09 Oct, 18:19


واتفقت مع زوجتي انها تعمل لي مفاجئه  كنت جالس في الغرفه  الا وهن يفتحين الباب  ويدخلين وهن مخلسات وزوجتي تعرفني عليه

ا.
وتقلي يا زوجي حبيت اسوي لك مفاجئه واخليك ترتاح. هذه صاحبتي اسمها  اسمهان. وقلت عاشت الاسامي يا اسمهان.  ايش هذا الجمال كله انا ما استحقه.   قالت يفدا زبك الي كلمتني عليه زوجتك. الي مثل زب الحصان.   حينها وقف زبي مثل الحديده . لان جمالها خيالي عشان هي ممحونه ومحرومه.   بدات اخلس ملابسي الا وهي تمسك زبي وتمص زبي.  ومددتني وتمددت فوقي. وكانت تبوسني وتمص شفايفي  وتمسك يدي وتحطها فوق ابزازها. وتمسك يدي وتحطها فوق طيزها    ووتتمحن فوقي. ما خلتني مجال ارهزها او اغرس زبي. كانت تطلع هي فوق زبي تدخله وتخرجه انا ممدد فقط وهي تشتغل.    اطلب منها اقوم عشان انيكها وهي تتثبت فوقي تقول لا ما بدي انزل من زبك بدي اكون انا فوقك.    وضلت تنيكني. وانا اعصر ابزازها. لما اقرحهن. وطلبت من زوجتي تدخل ايشي في طيزها.  عشان ترتاح اكثر.   وفعلا ضليت انا وزوجتي ننيك اسمهان من الساعه اربع العصر. لساعه ثمان.  قسما  بالله ما شفت عطش للشهوه   ولا جمال ولا جسمك مثل التفاحه الاحمر. مثل اسمهان  اسميتها التفاحه.   .
وكم وكم بنات. نكتهن. وذالك يعود بفضل زوجتي.   وغرقنا هدايا. وعطايا.  كان يجي لنا الاكل اشكال والالوان.  وعطور وساعات وفلوس. كلها هدايا. ما زنقت ولا حنبت ولا في موقف. كان كل واحده بدها تعطي روحها لي ولزوجتي مو بس هدايا   فعلا وصار عندي  عقيده ان وفاء النسوان اكثر من وفاء الرجال
وهكذا  اعتبر نفسي عراب اليمن لاني اعتبر نفسي اكثر شخص ناك بنات في اليمن   ومش اي بنات  قسما بالله اجمل واحلا بنات  
النهايه
https://t.me/al_meir29

الامير

09 Oct, 18:19


وانا شدخل عليكم فجئاه  وانتين بتباوسين او مخلسات   ورجع ادعم

م. ولا كاني شفت حاجه.

اكيد هي عتخاف بس انتي طمنيها قولي زوحي يحبني بتاسف له وعيسامحني.  لا تخافي.   وسعم انك تاسفتي لي وسامحتك.  واني بنقلك اني اعجبت بها  ودخلت نفسي. واني دايما اقلك انها اجمل منك وانك بتغيري منها لاني اعحبت بها.  وهي عتطمن. ويبتعد الخوف. قلي لها انك من كثر ما بتسمعي مدحي لها انك ترغبي تخليني انيكها. واطلب منها.  سعم انك بتمزحي وقولي.  نفسي اخلي زوجيينيكك. عشان اشوف رده فعله انا احلا او انتي.   اذا شفتي  انها متقبله الموضوع.  بدخل عليكم. وانيكها.   وهكذا. راح اكون انيكهن واحده بعد واحده ما خلي ولا واحده منهن الا واركبها. واخنثها. مره ومرتين.   عتكون علاقه. ثقه وامان. طول العمر مش بس نيكه واحده.  عيكونين يجين اخنثهن وهن واثقات ومطمنات. ومحد عيشك فيهن لانهن عيجين عندك. مش عارفين اني بنخنثهن    امانه عنعيش احلا عيشه واحلا متعه  قالت تمام بنجرب.  وبدانا في تنفيذ الخطه. وقالت نبداء بمن. قلت باجمل واحده. قالت بنت  خالها  احلام قلت تمام. عزمتها.  وجلسين يخزنين ويشيشين. ويتجابرين وانا اسمعهن. وفعلا كانت زوجتي ذكيه ولبقه في الكلام. بدات تشكي لها.   مني. ومن حجم زبي ومن الافلام.  الا باحلام قالت ان زوجها. بارد. وزبه صغير وانها ما بيريحها. وقالت اكثر الاوقات تخرج بعد ما ينيكها الحمام تحك استها لما تجيها الرعشه.  وقالت تشتي تشوف الابتوب.  وشافين.  وزوجتي قالت ان كسها موروم ومبلول واحلام قالت. يوووه.  اول مره احس بهذا.  فضيت ونزلت شهوتي مجرد ما شفت الافلام.   وقامين يتخلسين ويتمامصين. وانا دخلت فجئه الا باحلام صفرت وخظرت.  وخرجت. عشان تطمن.  وطمنتها زوجتي.  وقالت لها لا تخافيش انا عارفه بزوجي ما يزعل مني.  ولو اشتي اخليه ينينكك عيوافق. ردت احلام امانه صدق. قالت زوجتي والله صدق.  تشتي تطعمي زبه الي مثل زب الحصان. لان احلام كانت مشتهيه قوي قوي. والشهوه معميه لها همها تطفي شهوتها قالت احلام طمنتيني والله خفت لما ارتعشين ركبي من الفجيعه.  وضله زوجتي تبوسها. لما نسيت الخوف.  وتذكرها بزبي الي مثل زب الحصان. فقالت ادعي زوجك.  نفسي اشوف زبه.ودعتني ودخلت عليهن. ونكتها.   نيك. لما كانت تصيح. بكل صوتها.  ااااااح اااااااااح. اااخيتاه والزب.   يوووه والحلا في زبك. فديت زبك.  اعربني. اعربني.  وانا اخنثها في استها واقلبها واخنثها في طيزها وان اتغزل بجمالها.  يا احلام انتي قمر. ما توقعت ان به حمال مثل جمالك.  اخيتها والجسم والجمال والنعومه اااااه اااح محلا كسك وفتحه طيزك الصغيره الورديه.  ااااه ما احلا ابزازك الورديه . لما فضت احلام يمكن خمس مرات متتاليه.   ولما قامت تلبس ملابسها. قالت انها ما عد قدرت توقف ع رجلها ركبها فاضيات تحسهن.   وبعد يومين حددت زوجتي. موعد. مع زوجه جاري  اسمها نجوى. كان فوقها جسم اسطوري وجمال سحري.   عزمتها وسوت الخطه.   وزوجتي  قبل ما ادخل عليهن.  حست ان نجوى مممحونه.   وعملت تعديل للخطه. وكلمت نجوى اني دايما اقل لها ان نفسي في نجوى واني بنقل هنيا لزوجها. واني اتمنئ اغرس زبي في كسها الي مثل الحصان.     ضلت تكلمها زوجتي وفي نفس الوقت فاتحات الافلام.  وقالت نجوى  كلمي زوجك  ان كسي فدا زبه. اهم شي ان زبه مثل الحصان. اشتي يركبني لما يبغرني.  انا احب النيك بعنف قالت زوجتي دقيقه اروح ادعيه من الغرفه وجيت معاها واحلام مستحيه.  وخلست.  وخلست احلام.  وبدات الحس كسها.  ااااااااح ااااح كان معاها كس. اجمل ما شافته عيوني ليومنا هذا. صغغير. ووردي وابيض ولا فيه شعره.   وفتحته طيزها ورديه حمراءوصغيره كانها نقطه. وقلت لها مستحيل ان هذا طيز.  فتحته اصغر من فتحه الاذان.  وهي تضحك وانا اصفع طيزها لما اخليه احمر.   وخنثتها.    دخلت زبي. بعنف لانها تحب العنف.  وخرجت زبي الا وفيه شويه دم.  خفت عليها قالت لي لا تخاف خنثني. نيكني.   واللله محد يستاهل انوثتي وطيزي وكسي وجمالي غير زبك. الي مثل الحديده بنحسيه بيدخل لبطني اركبني. وانا اخنثها.   وما اجمل جسمها  وهي بتعرق كنت اتامل العرق في جسمها.  وكاني في عالم اخر.

جسمها وعرقها. منفرد. ومتميز.   ماشفت اجمل من جسمها. كان العرق يخليني اهيج مثل الثور فوقها.  اشوف ابزازها بتعرق واقحصهن قحص.  قحصت خصرها. وغرست اسناني في خصرها النحيل.   وهكذا. نكتهن كلهن.  واي بنت حلوه كانت زوحتي تصاحبها.  في يوم من الايام.  راحت زوجتي حمام البخار.   وتعرفت ع بنت.  مثل التفاحه. اسميتها التفاحه. لانها تفاحه. تعرفت عليها وراحت عندها وعزمتها في بيتي.  لما تقوت العلاقه   ونكتها.  اااااح اااح هذه كانت قنبله بالنسبه لزبي.  لان كان زوجهامغترب. وهي عادها صغيره.  لو انا زوجها بشتري عربيه  او اعمل بسطه اطلب الله عليها.  عشان اكون جنبها   افضل من الفلوس والاغتراب.  المهم حكت. لها زوجتي وشافين الافلام.
https://t.me/al_meir29

الامير

09 Oct, 18:19


انا عراب اليمن مافي اليمن شخص ناك بنات اكثر مني
قصتي مع زوجتي كيف جعلتها طعم اصتاد به البنات  جعلت من زوجتي سبب في انيك اجمل واحلا بنات. اقل محد قد ناك في اليمن بنات اكثر مني ومش اي بنات. كنت اختار احلا واجمل البنات. والفضل يعود لزوجتي
انا سامي من صنعاء 28سنه  طبعي اعشق الحنس بقوه.  رجل شهواني  وما اشبع من النيك.  فلما قررت الزواج.  كلمت امي وخواتي. ع المواصافات. الي اشتيها.  قلت لهن اشتي مره قمر اشوفها تفتح نفسي.  شقراء بيضاء.  زرقاء. مربربه.  وجلسو يدورين ع هذاه المواصفات لما حصلو  واتزوجت. بزوجتي وهي فعلا قمر وجميله  … جسمها مربرب شوي وابزازها وسط وطيزها جميلة مدورة وبارزة لدرجة أن أي واحد يراها يرغب فى نيك طيزها…… اول ايام زواجنا كانت خجوله. بس انا خليتها جرئيه  واعطيتها الامان 
طبعا انا لا احرمها من شي تروح السوق تروح بيت اهلها تروح عند اقاربي تروح عند صديقتها. كنت اشجعها بان تكون امراءه اجتماعيه. تختلط مع البنات. وتكون لها علاقات مع بنات العيله او الجيران او الاصدقاء. تروح المناسبات تساعدهم وفعلا نجحت في ذالك واصبحت امراءه اجتماعيه  وكل من حولها من البنات. يحبنها ويموتين عليها.  احيانا كان هذا الشي تكاليف  في المناسبات او التسوق بس كنت اتغاضى لان هدفي لا يقدر بثمن المهم جعلت اساس علاقتي الزوجيه هي الصراحه.  عندي الصراحه والصدق خط احمر لايمكن ان احدنا يخفي شي ع الاخر. وفعلا فأنا وهي نتصارح بكل شيء فهى تحكي لى عن كل شئ بكل صراحة وبالتفصيل فاذا خرجت فى مشوار او ذهبت الى السوق او اى مكان مزدحم تحكى لى كل مايحدث لها بالتفصيل فتخبرنى عمن امسك طيزها او عن الرجل الذى لبق زبة فيها او اخر مسك بزازها وهى فى اى مكان زحمة يلتصق بها الرجال وانا اتلذ بها و هي تصف ما حدث و تحكي لي مشاعرها و كيف  أن أحست بزبره العملاق يكاد يخترق ثوبها بين فلقتي طيزها  وانتظرها على نار لتحكي لي ما حدث بلكنت اتشوق اسمع منها وهي بتحكي لي ما حدث  وعندما ابدا معها مداعبات الجنس اسالها عمن ترغب فى ان ينيكوها فتذكر لى اسماء رجال من معارفنا تتمنى ان ينيكوها كما انى احكى لها عن اصدقائى الذين ينيكون نسوان غير زوجاتهم فتتهيج ا ومن هذه  الاشياءبعد ذلك انكسرت كل الحواجز بيننا و انفتحت معي.   وكمان كنت انيكها  وكنت ادخل خيار في طيزها  نكتها بكل الاشكال جربنا كل شي كنا نشاهد افلام . ونقراء قصص جنسيه.  ليوم من الايام قرينا قصه لبنت ممحونه. فعملت تنهيده وتحسرت قالت لي مالك تتنهد. قلت لها.  اشتي اجرب انيك بنات غيرك.  انوع. اشوف كيف الطعم. قالت لي  والله ما القئ احلا منك يا زوجي. لو تتزوج لموت قهر  قلت لها مشتي اتزوج. اشتي انيك نيك متعه وبس مش زواج. وربي ما اتزوج غيرك لو اقطع زبي وهي قالت خلاص. نيك  لما تشبع انا الان مطمنه اهم شي انك ما تتزوج عليا.   قلت لها. صعب انيك. وكمان مش داري من الحلوه من الشوعه. وسالتها من احلا واحده من بنات خالها وقالت لي احلام. ومن احلا واحده من بنات عمها قالت وفاء  طيب من احلا واحده من الجيران قالت نجوى مره علي.  وقلت لها من احلا واحده. من اهلي قالت. قالت امل مره ابن عمك ياسر  قلت لها.  اشتي انيكهن كلهن  اتقربي لهن قوي روحي عندهن صادقيهن داخليهن قوي اعزميهن عندك خليهن يتعلقين بك. قالت ابشر.   وفعلا تقربت منهن كان لاشي معاهن شي تكون زوجتي توقف معاهن وقفه اسد.   وكمان لانها جميله. كانت تكون مرغوبه قوي. ويحبنها قوي.   ليوم قالت لي قدهن الي كلمتك عليهن في يدي قدهن متعلقات قوي بي قلت حلو. قالت ذاحين كيف. ما مطلوب مني. قلت مطلوب منك.  الخطه الاخيره  قالت ماهي الخطه الاخيره. قلت لها شوفي الابتوب حقي ملان افلام وقصص سكس يمنيه وافلام سكس    قالت ايوه وبعدا. قلت اعزمي كل يوم واحده. واعملي لهن. حبه منشط جنسي في العصير او في القهوه. عشان تهيج وترغب في النيك   وبدائ تشتكي مني  اني بنشوف افلام سكس.  واني مش مقتنع بك وما شبعت منك. واني رجل شهواني. وان زبي كبير. وان حجم زبي مثل زب الحصان.  بيدخل كسك بصعوبه  واني لما انيكك بنيكك لما تتعبي  وتكرهي النيك.وانا ما قد شبعت.   جنننيهن خليهن يفتكرين اني مابش عراب مثلي  عراب درجه اولا.   قالت وبعدين قلت لما تشوفيها متفاعله معك.  كلميها من زوجها وكم بيعملو وكيف  بيعملو.  وكيف زب زوجها كبير او صغير.  بيريحها او لا.   قالت وبعدين. قلت تكوني تلبسي لبس كله ضاغط ومخلع.   ابرزي جمالك لهن. قالت وبعدين. قلت اخر شي بط
رح الابتوب  وانتي لما تشتكي لها قولي في هذا الابتوب.  بلاوي  هذا الابتوب الي خرب زوجي مليان افلام.  وانك بتشوفيها.  وتنذهلي وتهيجي لما تقطر كسك واذا طلبت منك تفتحي الابتوب افتحي لها ووريها.   وهي عتكون هايجه.   وانتي لما تشوفي انها هايجه. اطلبي منها تبوسك او تبوسيها.
https://t.me/al_meir29

9,546

subscribers

32

photos

9

videos