روايات سودانيه سكسيه🔞🔞🔞💋 @dra7a Channel on Telegram

روايات سودانيه سكسيه🔞🔞🔞💋

@dra7a


أولــ قناه‍ـ فيُ الــدرع💋💣🚫

الدرع عندنا نحن بس🔞
درعاتنا جديدةة وما حصل قريتوها🔞
ادخل وشوف بي نفسك🔞
نحن الزيييت🔞

روايات سودانيه سكسيه (Arabic)

تمتاز قناة 'روايات سودانيه سكسيه' بكونها المكان الأول في الدرع لمحتوى جديد ومثير. إذا كنت تبحث عن روايات سودانية مثيرة وجديدة، فإن هذه القناة هي الخيار المثالي بالنسبة لك. يمكنك العثور على أحدث الروايات السودانية السكسية هنا، والتي لم تقرأها في أي مكان آخر. انضم إلينا الآن واستمتع بمغامرة قراءة فريدة من نوعها. نحن هنا لنقدم لك أفضل الروايات السودانية المثيرة والجديدة، لذا لا تفوت الفرصة وانضم إلينا اليوم!

روايات سودانيه سكسيه🔞🔞🔞💋

14 Feb, 22:19


الحادي عشر. #الاخير. 👌👉👉👉👉👉
و حسيت كسي عاوز يتفجر
من شدة النيك المتواصل خلاص حسيت نفسي عاوزة اقذف بقت اصرخ واااااااااااي انا عاوزة اقذف واااااااااااي حبيبي انا عاوزة اقذف
بقيت اشهق و اشهق لحدي ما طلعت مني صرخة قوية بعدها قذفت
💦💦💦💦💦💦💦💦💦💦💦💦💦💦💦💦💦💦💦💦
مليت ليهو زبو بي المني بتاعي
بقت اكوريك اه اه احيييي انا و هو لسة شغال فيني بكل قوة
لحدي حسيتي بيهو عاوز يقذف
بقي يكوريك و بقول ليهو كبو جوة
كبو جوة انا عايزهو حبيبي وااااي انا
بقينا حضنين بعض لحدي
كبا فيني جوووووووووة بقينا نبوس
في بعض و زبو جوة كسي و مليان
مني 💦💧
بعدها طلعو مني و لونوووو احمر
و عرقو ظاهرو و مليان سائل 💦💧 نزلي من فوق لي و رقد جنبي و بقي يهبشني في شطوري
و قال لي يا بت كسك دا احلي كس
نيكتو لحدي اسي قلت ليهو
زبك دا ما دايرة غيرو تاني 😍🙈
وضحكنا قال لي اها كيف تاني؟؟
قلت ليهو: كل خميس معاك
ما دام ناس البيت بطلعوا بس اوعك
تمشي تكابس برة ما بحب واحدة
تشاركني في زبك دا
ضحك و قال لي: تاني دا حقك انت ياجميل
قال لي: ماشي اخد دش
و طلع
مسكتا تلفوني و اتصلتا علي نور قلتا
يا بت ظبطتا الامور
نور: مبررروك 😍 احلفي؟؟
هدي: يابت والله Done
و لو ما مصدقة دقيقة اصور ليك
كسي و هو مليان مني 💦💦💧
نور: خلاص صوري صوري شهيتني 😭
هدي: طيب
صورت ليها كسي بقت ما مصدقة
قالت لي شهيتني النيك يا بت الكلب بعد ما قلت ماف ولد يلمسني تاني 😂
قلتا ليها
بالجد يانور الطبيعي حلووو شديد
قفلتا منها
وجاء ود عمي اخدنا دور تاني و تالت
بعدها الخميس بقي
ثابت مع ود عمي 😍🙈
و اخيرا ضوقتا حلاوة النيييييك
النهاية
يخوانا اتفاعلوا لايك وتعليق وشاركو منشوراتي لو في طريقة

روايات سودانيه سكسيه🔞🔞🔞💋

14 Feb, 22:19


يتبع العاشر
شالني من علي السرير 🙈 وانا عريانة
و هو بي البوكسر
لحدي ما وصلنا السرير في الغرفة
التانية و جدعني في السرير
و انا بعاين لزبو لقيتو شاااادي
طوااالي طلع من فوق لي بقي يقبل فيني
في شفايفي و مرات ينزل يعصر في شطوري كبار👙 و يلعب في حلماتي بي لسانو 👅 و يعضني بي اسنانو فيهم 😍 بقيت اكورريك ا ه اه اه احيييي انا واااااي وهو شغال فيني
بكل قوتو لحدي قرب يغمي علي
بقي ينزل تحت و فتح لي رجولي
و قلعي لباسي 👙🙈 عمل لعاب
💦💧فيهو و دخل اصابعو جووووة
بقت اصرخ واااااااي انا براحة براحة
حبيبي احيييي قال لي انتي شوفتي
شي الليلة و يلحس ويلحس 👅
في كسي خاصة اني ما مطهرة شعرت
بي متعة حقيقة
قلت ليهو دخل زبك فيني انا عايزهو
و ما اشتغل بي كلامي و هو مواصل
يلحس ويلحس بعدها
قلع البوكسر و دخل زبو جوة خشمي
بقيت امص ليهو لحدي بقي مليان
لعاااااب 💦💧
قام رقد علي ضهرو و قف زبو زي العمود 🙈😍قال لي
قومي اقعدي فيهو خوفت شديد
لكن قلت لازم اجرب
فتحت رجولي وقعدت فيهو وبقيت
ادخل فيهو براحة براحة لانو زبو
كبير شديد
و بقيت اقوم و اقعد فيهو لحدي
ما حضني عليهو صدري بقي مع صدرو
و بقي يمصمص فيني و يعصرني
يرضعني و يدخل زبو فيني و يشتغل
بي عنف شديد
لمن بقيت احس بيهو في معدتي 🙈😍 و كل ما اكوريك هو يشتغل
زيادة
لحدي ما قلبني بقي هو فوق
و بقيت انا تحت بقي يمصمص و يعصرني شديد
بعدها طلع زبو و مسحو بي كريم
و فتح لي رجولي و بقي يحك كسي
بي زبو من برة وانا اصرخ وااااي انا
اه اه احيييي انا
دخلو فيني انا عايزوه انا عايزوه
حبيبي
بقي يدخلو فيني و يشتغل شديدً
و انا بقيت اصرخ وااااي انا
دخلو كلو دخلو كلو انا عاوز
اقذف واااااااااااي
دخلووووووو فيني كلووووو
لحدي صرخت صرخة قوية
مسكني من خشمي قال لي
ما تكوركي
هووووس مش عاوزو نييييك ياهو
دا النييييييك و بقيت برجف و عرقت
يتبع ........

روايات سودانيه سكسيه🔞🔞🔞💋

14 Feb, 22:17


متابعة للتاسع
نور:اف حاجة اسمها بحاول لازم
تنجزي الليلة دي و تجي تحكي لي
هدي: خلاص تمام يلا مع السلامة
نور: يلا زي ما عملتك 😂😂
سلام وقفلت الخط
جاء ودعمي الصغير داخل سلم
علي و اتونس حبة و طلع قال لي
جاي ابيت الليلة و امشي بكرة اللحق ناس ابوي
قال لي انا ماشي اقعد بهناك مع اخوي
اخدي راحتك و طلع
قضينا يومنا داك لحدي بالليل
استحمت و جيت رقدتا بقيت اتذكر
في نور لاني فقدتها شديد
و بقيت اتذكر في شكل زب ود عمي
تعبت تعب شديد لمن قعدت ابكي
و اخيرا قدرتا انوم صحيت الصباح
لقيت ودعمي جاب الفطور بقيت
اعاين ليهو واضحك بقول لي
مالك؟؟؟
بقول ليهو ماف حاجة 😂
قام قال لي انا طالع بجي بعدين
ما تفتحي الباب لي زول
قلتا ليهو: خلاص
بقيت زهجانة شديد و تعبانة
ما عارفة اعمل شنوووو؟؟
لحدي ما قررت انو لازم اجرب
الليلة
بعد العشاء اتصل علي ود عمي
قال انا جاي عاوزة حاجة اجيبها
ليك و انا راجع قلتا ليهو: نفسي
في باسطة
قال لي: خلاص تمام
بعد ساعة رجع لي و قال لي افتح الباب
و جيت فتحت ليهو الباب و انا بي قميص النوم و نسيت البس حاجة اغطي بيها جسمي
فجاءة لقيتو بعاين لي في حلماتي
الظاهرة من تحت القميص
عاينتا لزبو لقيتو شاااادي
طوالي جريت دخلت الغرفة غيرت
جاني قال لي ارح العشاء
قعدت اتعشيت معاهو ما قدرت اعاين
ليهو في عيونو الاكل غلبني الاكل
جيت اقوم مسكني من يدي
وقال لي جسمك دا جسم نيك يا بت
خجلت شديد منو
و لكن اتشجعتا و حكيت ليهو انو
انا شوفتو امبارح و عملتو شنوو
اتخلع 😳
قال لي اوعي تكلمي ابوي 😂
قلت ليهو ما بكلمك زول يلا
مشيت دخلت الحمااام استحميت
و غيرت بي قميص نوم عريان
و جيت عملت مكياج خفيف كدا
رقدت في سريري
فجاءة حسيت بي حركة برة في الحوش لقيت ود عمي طلع من
الحمام و لابس بوكسر قصير و زبو
ظاهر كبييييير 🙈😍
تعبت تعب شديد ما قدرت امسك نفسي
قعدت ابكي لحدي قررت اريح نفسي و قلعتا ملابسي كلها
بقيت المس في نفسي
و اكوريك اه اه اه اه واحييي انا
لمن بقيت ما واعية بنفسي
فجاءة احس ليك بي يد هبشتني ليك
في صدري و بقت تعصر في شطوري
اتخلعت 😳
لقيتو ود عمي قلت ليهو الجاب هنا
شنوو
قال لي سمعت صوتك
قال لي: دا شنو البتعملي فيهو
دا
حكيت ليهو كل شي عني و عن نور
اي شي عملناهو قعد يضحك
قال لي: تعبانة
قلت ليهو: اي شديييييد
قال لي ارح الغرفة التانية في
سرير دبل 😍

روايات سودانيه سكسيه🔞🔞🔞💋

14 Feb, 22:17


يتبع التاسع
لمن وصلت ناس عمي دقيت الباب
مافي زول فتح لي استغربت شديد
لحدي ما قررت اتصلت علي ود عمي
ما برد علي التلفون
فجاءة جاء ولد الجيران ماشي في الشارع
قال لي الناس ديل ماف لكن ولدهم الكبير قاعد
قلت ليهو خلاص تعال افتح لي الباب من فوق انا بت عمهم و جاية من بعيد
ما بقدر ارجع حتة تاني
قال لي: اي شايفك في الحلة بقي
يعاكس فيني
قام فتح لي الباب
قلت ليهو: شكرا ليك
ضحك كدا و قال العفو يا عثل
و انا فتحت الباب و خشيت جوة
البرندة
و اثناء ما انا داخل علي الغرف جوة
اسمع صوت بت بتضحك
و صوت ود عمي 😳 اتجمدتا مكاني
ما قدرت اتحرك بعد مسافة
سمعت صوت اهاات اه اه اه مصي لي
قررت امشي اشوف الحاصل
شنوووووو؟؟
بقيت اعاين من فتحة الباب لقيت
ود عمي الكبير معاهو بت و الاتنين
عريانين و هي قاعدة تمص ليهو
في زبو 🍆 🙈
خوفت و تعبت في نفس الوقت
طبعا بقيت بعاين في
زبوو الكبييييييير و الطويل و لونو
احمر من المص الكتير و عرقو
ظاهر 🙈
بعد رقد البت علي ضهرها و دخلو في
كسها و بقت تكورك و ااي و اااي ا ه
براحة براحة زبك دا كبير
و بقيت تعبانة شديد قومت دخلت يدي
في لباسي و بحك في كسي
و بعاين ليهم بالفتحة و اشتهيت شديد
و بعد مسافة من النيك المتواصل
ود عمي قذف للبت جوة كسها
و طلعو منها ياخ منظرو حلوووو
احمممممممرر و مشدود 😍🙈
لمن خلاني اقذف انا كمان بقوا يبوسوا
في بعض
بعدها قال للبت انا ماشي اجيب
موية اجيب ليك معاي قالت ليهو ايوا
قومت شلتا حاجاتي و جري علي الغرفة التانية
و قعدت العب بالتلفون فجاءة جاء
ود عمي 😳
يا بت انتي جيتي بتين؟؟
هدي:يعني قبل 5 دقائق كدا
بقي يتكبكب و يقطع في الكلام
طيب معاي اولاد اصحابي بهناك ما تجي اسي هم طالعين
هدي: خلاص تمام 😊 طيب ناس
عمي وين؟؟؟!
ود عمها:ديل كل خميس بطلعوا
زيارات بلفوا علي الاهل برجعوا
السبت برنامج ثااااابت
قعدت اضحك
قال لي: مالك
قلتا ليهو ماف شي
قام مشي سريع سرب البت من الباب التاني و انابعاين ليهم بالشباك 😂
فتحت تلفوني و اتصلت علي نور
و حكيت ليها عن الحصل من ود عمي
قالت لي:احيييي انا شهيتني يا بت
بمووووت في الزب الاحمر الكبير
ابو عروق دا 😍
يابت دي فرصتك لازم تجربي الليلة
قلت ليها: يا بت شكلو حلو بس
قرفتا من البت دي داير حاجة
نور: قعدت تضحك يا بت زي ديل
بكونوا خبرة
هدي: خلاص خلاص بحاول
يتبع...

روايات سودانيه سكسيه🔞🔞🔞💋

14 Feb, 22:17


متابعة.. للثامن
نحنا كل يوم نجي هنا نشتغل بالزب
الصناعي لحدي ما ترجع لبيت عمك
هدي: و انا كمان يا حبيبة امبارح و الليلة كانوا احلي ليلتين في حياتي
😇🥰
و رجعنا تاني ننيك في بعض و نستمتع
بالجنس كل ليلة انا نور و بقيت ما بقدر استغني عنها
لحدي مافي يوم بالليل نور قررت تسافر
نور: ياهدي انا مسافرة بورتسودان
هدي: ليةة؟؟؟!
نور: امي عيانة لازم امشي اهتم
بالبيت شوية
هدي: طيب وانا البهتم بي منوووو
نور انا ما بقدر استغني عنك ما بستحمل
انك تبعدي عني
نور: كلها كم يوم و برجع ليك
هدي:ما بقدر استحمل 😭😭
نور: حاولي اتغلبي علي شهوتك
و اكيد ح ارجع ليك
هدي: م بقدر ما بقدر 😭😭
نور: انتي اصلا ح تمشي ناس عمك كم
يوووووم
يعني ما فرقت في شي يومين
تلات بنرجع لبعض وبعدين حاولي
قربي لي لود عمك دا شكلو باكي
فيك 😉
هدي: حاضر 😂😂😂
فجاءة قومنا بوسنا بعض بشدة
و عنف و مارسنا الجنس لحدي
الصباح كانت ليلة مجنونة استمتعنا
فيها بشدة للدرجة الجنون 😍
صحيت الصباح ما لقيت نور جنبي
بقيت
بكوريك نور نور انتي وين؟؟
فجاءة لقيت رسالة من نور علي التربيزة مكتوب فيها
عزيزي هدي ما بحب لحظة الوداع
عشان ما كدا ما صحيتك كلها يومين
تلات و برجع ليك المهم خلي بالك علي
نفسك شديد الشقة تحت تصرفك
معتز لسة قدامو 20 يوم
قفلي كويسة و امشي ناس عمك
لحدي ما ارجعك ليك
بحبك 😍😘
قعدت ابكي شديد و بحرقة 😭😭😭
مسكتا نفسي و اخدتا دش
و قررت امشي ناس عمي
بعد ساعة طلعت من الشقة و ماشة
ناس عمي كان يوم خميس
يتبع .......

روايات سودانيه سكسيه🔞🔞🔞💋

14 Feb, 22:15


#يتبع السادس
قلتا ليها طيب ح نجيب ملابس
من وين؟؟؟!
مسكتني من يدي و علي اوضة النووم و فتحت لي الدولاب
لقيت فيهو كل شي ملابس نوم
و ملابس داخلية و كل شي وقالت لي
يا هدي البسي البعجبك
الليلة ليلتك و باستني علي
خدي و اشرت لي بالزب الصناعي
و طلعت قعدتا قدام الدولاب محتارة
قومتا
اخترت قميص نوم بالاحمر
من قدام عريان كان حلووو شديد
جات نور و سالتني يا هدي
انتي عاوزة تفتحي و لاااااا؟
قبل ما نبدا نعمل اي شي بقيت
مترددة في الرد عليها لمدة
وهي تخش و تطلع وفي النهاية
قلت ليها: خلاص يا نور انا عاوزة
اتفتح بس دا فيهو خطورة علي؟؟؟!
قالت لي: عيب عليك معاك نور 😉
ضحكتنا سوا
دخلنا الحمام سوا وبقينا نلمس في
بعض مسافة و قبلات ساخنة جدا.
استحمينا و طلعنا علي الغرفة و لبسنا
قمصاان النوم و اتونسنا فجاءة
نور قالت نفسي في عصير انتي عاوزة؟؟قلت ليها ايوووا عاوز؟
قامت نور جابت العصير جات شربنا
سوا
فجاءة حسيت بي نفسي تعبانة شديد
خاصة لمن نور بدت تلمس فيني
حسيت بي شهوة غريبة قلت ليها
يانور انتي العصير دا فيهو شنووو؟؟
لمن تلمسني حسيت بشهوة مبالغة
قالت لي دي فياجرا نسائية ما تخافي
بتخليك تشتغلي كويس
نور رقدتني علي السرير وطلعت من فوق لي بدت
تبوس فيني و تقبل وانا ماشة
تعبانة شديد بديت اكوريك من شدة
الشهوة والرغبة
وقلعت لي قميصي و قلعت قميصها بدت ترضع في
شطوري و تلعب لي في حلماتي و
تحك شطوري مع شطورها
الشهوة والرغبة اتملك في جسمي
كلو و هيجان شديد
بقول ليها يا نور تعبانة شديد
و كسي بياكلني
قالت لي اسي بريحك
نور نزلت تحت وفتح لي رجولي و قلعت
لي لباسي و بدت تلحس في كسي
و وتدخل في اصبعها جوة
و انا بكورك وااااااي براحة براحة
اه اه اه احيييييي انا بديت اتعذب
شديد لحدي ما رجعت تبوسني تاني
و من جديد و شهوتي ماشة
زيادة
و نور قلعت لباسها و جابت الزب
الصناعي و عملت كريم بالجنبتين
و دخلتو في كسها
يتبع ......

روايات سودانيه سكسيه🔞🔞🔞💋

14 Feb, 22:15


يتبع الخامس
بعدها استسلمنا للنوم بعد اجمل ليلة في حياتي و نحن لسة في
حضن بعض و فجاءة صحيت علي صوت
بهمس لي اضاني يا صباح الخير
يا احلي عروسة ابتسمت ابتسامة
خفيفة 😊 قلت ليها صباح النور يا احلي حبيبة
قالت لي قومي سريع البنات ديل ما يصحيوا ونلبس هدومنا 😆
قلت ليها: بوسة طيب قبل ما نقوم
فعلا شيلنا بوسة عميقة من بعض
حسيت انها ردت الروح فيني 😍🙈
بعدها نزلنا اخدنا دش و منها
طلعنا و مشينا علي الجامعة
و قضينا يومنا كلو ضحك و ونسة
و هظار
مرات بسرح بعيد و بقول بيني وبين
نفسي
يا بت انا البعمل دا فيهو صح و لاغلط
ساعات بحس بالالم و الندم تاني
ماح اعمل كدا تاني و مرات صوت
جواي بقول ياخ انتي ماف زول شغال
بيك او حاسي بالتعب انتي فيهو 💔😔
وقت لقيتي سعادتك وراحتك
مع نور ما ح تفرطي فيها اكيد لاااااااا
بقيت اتذكر ليلة امبارح 🙈
و اكتر حاجة عجبتني لمن نور قالت
لي لمن تضوقي الزب ح تحسي
بالمتعة الحقيقة طيب لو نومتي
مع نور كانت بالحلاوة دي اكيد الزب
ح يكون ليهو طعم تاااااااني 😍
بس الخوفة لسة جواي كنت خايفة اتفتح
في نص السرحة ديك جاءت نور
قالت لي الحلو سرحان وين؟؟؟ اتخلعت كدا رديت عليها مترددة
بديت احكي ليها عن الحاسة بيهو
و الخوفة الجواي قالت لي
ما تخافي الليلة و انتي عندي ليك مفاجاة حلووووة شديد
قلت ليها شنووووو؟؟!! 😍
قالت مفاجاة حلووووة بس
قلت ليها: وريني عليك الله
فتحت الشنطة بتاعها طلعت حاجة🍆
طويلة بتشبه الزب اتخلعت قلت ليها
دا شنوووو؟؟!!
قالت لي: زب صناعي وصيت ليهو
الليلة الصباح عشانك و جابوا لي
و بقيت اتخيل حلاوتو
وهو جوة كسي بس في نفس
الوقت الخوف كان شديد و نور
تشيل و تتطمن فيني
قضينا باقي يومنا في الجامعة
و طالعين علي الداخلية بس
ركبنا مواصلات و مشينا بي شارع
غير البتودينا علي الداخلية
بقول ليها يانور نحنا ماشين وين؟؟
بتقولي لي انتي مالك ارح معاي
لحدي ما وصلنا عمارة و دخلنا
و وقفنا قدام شقة و انا خائفة و
مرعوبة شديد بعدها نور
طلعت مفتاح من شنطتها و فتحت
الباب و جرتني من يدي
و دخلنا جوة قلتا ليهو دا شنوو
يا بت و البيت دا حق منو؟؟
قالت لي الحاجة العايزين نعمل الليلة
و ما ممكن نعملها و نحن في
الداخلية عشان كدا شلتا مفتاح الشقة
من معتز صاحبي
الكنت بتكلم معاهو بالتلفون
اول امبارح بالليل تذكري و قعدت تضحك وقالت اصلو مسافر
#يتبع ...

روايات سودانيه سكسيه🔞🔞🔞💋

14 Feb, 22:14


يتبع الرابع
بدون مقدمات نور بقت تبوس فيني
و بكل قوة وانا ما قدرت اتحرك او اقاوم سلمتها نفسي بدون ما اشعر
و انا تعبت شديد و بقيت اكوريك
اه اها اه هاه واه واااي من شدة
البوس
قامت طلعت و بقت من فوق وطلعت لي شطوري وبقت تعصر لي
فيهم و تلحس لي في حلماتي 👅
و ترجع تاني و تبوس فيني
وانا اغمي علي من شدة المتعة
حضنا بعض بشدة و انا بصرخ
واااااااي باه اه اه اه اه براحة يا
واااااااااااي انا
قامت نور طلعت قميصها و هي
طالعة من فوق لي وقلعت لي قميصي
انا كمان و بقينا ماسكين شطور
بعض كل واحدة ترضع و تعصر للتانية
و نبوس بعض بشدة
بقت تبوس لي في رقبتي و انا بقيت
اكوريك و حاضنها علي شديد
قامت نور نزلت تحت تحت و هي بتبوس
فيني
لحدي ما وصلت لكسي و فتحت لي
رجولي الاتنين بقت تلحس في كسي بي فوق لباسي 👙بعد مسافة نور
قلعت لي لباسي نور هاجت شديد
و بقت تاكل في كسي اكل و اصرخ
من شدة المتعة اه اه اها اه اه اه براحة براحة براحة براحة يانور واااااي
ما قادرة واااااااي انا
وانا اعصر في شطوري و الحس في
حلماتي
بعدها بي شوية نور قلعت لباسها
وعملت لعاااااب 💦💦في كسها و بقت
تحرك فيهو
و انا تعبت شديد لحدي ما نور حضنتني عليها و دخلنا رجولنا في
بعض و كسي و بقي مع كسها
و بقينا نحكهم سوا و بقينا نصرخ
و اه اه اه اه اه اه و نبوس بعض بشدة
استمرينا لمدة ربع ساعة
بي الطريقة دي لحدي وصلنا مرحلة
بقينا ما حاسين بي شي
و تعالت الصراخات والاهات من فرط
المتعة
نور شغالة بتصرخ و انا كمان معاها
اه اه
وااااااي اشتغلي شديد شديد
وااااااااي انا وانا وهي قابضين في بعض
لحدي وصلنا مرحلة كتمة في صوتنا نحنا الاتنين و شهقنا شهقة واحدة و دموعنا نزلتا من شدة المتعة ونبوس في بعض
و انا بقيت اكوريك واااااي انا عاوزة اقذف
اهه اه اهه و نور كمان بتصرخ فجاءة
انفجرنا سواء و نزلتا مننا كمية من
المويه 💧💧💧💧💧💧💧💧💦💦💦💦💦💦💦💦💦💦
و بقينا نبوس و نحضن في بعض مسافة و قلت ليها
يا بت يا نور الحاجة دي حلوة شديد
قالت يازولة انتي شوفت حاجة لسة
لمن تضوقي الزب دا احلي منو ماف
و قعدنا نضحك 😂
يتبع....

روايات سودانيه سكسيه🔞🔞🔞💋

14 Feb, 22:14


يتبع الثالث
بعدها حصل هدوء غريب في المكان
وكنت وقتها تعبت شديد من الحاجة شوفتها دي ما قدرت استحمل قعدت
بعدها قعدت ابكي من الشهوة الفيني
تاني ما وعيت بي نفسي الا الصباح
و نور بتقول لي قومي ارح الجامعة
بعد كدا و صحيت و مشينا الجامعة
و كنت ساكتة ما قادرة اتكلم و سرحانة
لحدي ما نور قالت لي: مالك الليلة انتي
ما رضيت اتكلم معاها وقتها
بعد ضغط متكرر من نور صارحتها قلت ليها اني شوفتها و حكيت
ليها الحصل شنووو و سكتت مسافة و قالت لي
كنت بحب واحد و غشاني
لحدي ما عمل معاااي علاقة جنسية
و فتحني و خلاني بعدها بقيت
ما بقدر استغني عن النيك واتعرفت علي واحد و بقينا نتكلم بالتلفون
و حكيت ليهو الحصل بقي يعمل
معاي الحركة دي عشان ارتاح لكن
بالعكس شهوتي زادت لانو بتعب
زيادة من الحاجة دي لانو الزب زيو ماااااف و في نفس الوقت كنت رافضة ولد يلمسني تاني
و انا كمان صارحتها و حكيتها ليها عن
بشوف امي و ابوي و بتعب شديد لمن
القي ابوي بنيك في امي
بكون عاوزة المس نفسي بس كنت
بخاف و بتراجع في اخر لحظة
نور قالت لهدي: خلاص انا بساعدك
بس ما تخافي و البنات الفي العنبر ديل
كلهم بعملوا كدا و انتي شوفتي بي عينك امبارح و ح تستمتعي بالنيك
و تقولي نور قالت
قضينا باقي يومنا في الجامعة و رجعنا
الداخلية
فجاءة بعد العشاء نور جمعت البنات و
بقينا نتونس نحنا و البنات
فجاءة نور قلبت
الونسة دي كلها نيك و نحضر افلام سكس علي التلفون فجاءة ما قدرت
اتحمل اكتر قلت ليهم ماشة اخد دش
شلت قميص النوم بتاعي و معاهو لباسي
و دخلتا الحمام
و انا جوة الحمام حسيت اني تعبانة
شديد بقيت المس في كسي و اتعب
زيادة لمن بكيت 😭 فجاءة نور دقت
الباب من برة قالت انتي كويس
يا هدي قلت ليها:ماف حاجة انا كويس
قالت لي: خلاص انا عاوزة استحم
سريع اطلعي
مسكتا نفسي و استحميت و طلعت
لابسة قميص نوم خفيف اسود عريان
فوق صدري كلو طالع و قصير
و لباس اسود ضيق لمن كسي ظاهر
نور قالت لي:اششششي علي الاسود
عليك نااااااااااار 🔥
قلت ليها: من ذوقك بعدها
نور دخلت الحمام و انا مشيت علمت
مكياج خفيف و رتبت نفسي و سريري
و عاينتا كدا لقيت باقي البنات كلهم شبة نائمين رقدتا ومسكتا تلفوني بلعب
فيهو جاءت نور من الحمام لابس قميص نوم برضو و رتبت نفسها
و قلت ليها:يا نور الليلة انتي عروسة
ولاشنو قعدت تضحك
قالت لي: الليلة مافي طريقة
يتبع..

روايات سودانيه سكسيه🔞🔞🔞💋

14 Feb, 22:13


خجلت بقيت بغطغط في نفسي وعاينت لقيت زبو شادي ..
يتبع الثاني
نزلت الجامعة في اول يوم اتعرفت علي نور بت امورة شديد بتشبهني
شديد في تفاصيل شكلي و اخدنا
و ادينا في الكلام و علاقتنا اتطورت
شديد لحدي اقنعتني اجي اسكن
معاهم في الداخلية كلمتا ابوي و
عمي اقنعتهم اني اسكن في الداخلية بحجة انها قريبة من الجامعة فعلا وافقو اني اسكن في الداخلية
و قلت ليهم ح اقعد ايام محددة
في الداخلية و بجي نهاية الاسبوع معاكم في
البيت و مشيت الداخلية
كان سريري بتاعي فوق لسرير
نور
اول ليلة لي في الداخلية كانت
البنات اتونسوا بعدها كل واحدة مسكت
تلفونها بقت تتكلم مع حبيبها
وطفو انوار العنابر و الجو بقي
هاااادي شديد و ما بتسمع غير اصوات
البنات بتونسوا في التلفونات مع
الاولاد و ضحكات خفيفة
فجاءة الاصوات الضحكات دي اتخلطت
بي اااهات و اصوات غريبة
فتحت عيوني و عاينت تحت عاوزة
اسال نور من الاصوات دي
لقيت بدون ملابس عريانة تماما
و لقيت شطور كبار 👙 و كسها نضيف
نور بتكلم بالتلفون و بتعصر في شطورها فاتحة رجولها و بتلمس في كسها بيدها و بتصرخ حبيبي دخلو فيني اه اه
وااااااي حبيبي براحة و احييييي
انا و الصراخ بزيد كل فترة
اه اه
وااااااي حبيبي براحة و احييي
و كل ما تصرخ انا بتعب معاها
فجاءة صوتها بقي عالي شديد
كان في بنات غيرها بعملو كدا برضو
لكن نور كانت هائجة شديد
و بتصرخ حبيبي دخلو فيني اه اه اه احيييي انا
اه اه
وااااااي حبيبي براحة و احييي انا
و جسمها مغري شديد حتي انا بديت
المس صدري من شدة التعب
نور شغالة بتصرخ
اه اه
وااااااي حبيبي براحة و احييي
دخلو كلو دخلو كلو انا عاوزة اقذف
انا عاوزة اقذف فجاءة شهقت نور
بتلوي في السرير
وبصوت مكتوم بعدها صرخة عالية
قذفت نور 💦💧💧💧💧💧💧💦
انتظروا الجزء التالت
وشنو الحصل بين هدي و نورر
و كيف برر نور لهدي الحاجة العملتها دي
يتبع ......

روايات سودانيه سكسيه🔞🔞🔞💋

14 Feb, 22:13


انا( هدي ) عمري 23 سنة من الولاية
الشمالية زولة مرحة و كيوت دائما كنت
فخورة بجمالي و جسمي المثير حتي
البنات في المدرسة الثانوية
بحسدوني عليهو و دائما بقولوا
لي ياريت لو كان عندنا جسمك دا
صدرك و حلماتو الكبار ديل و طيزك
المغري دا بخلينا ذاتو بنهيج فيك
لكن كانت عندي مشاكل وعقد من حاجات كتيرة في الحياة دي و منها الجنس كنت بخاف منو و السبب
لمن صغيرة كنت بشوف امي تتدخن
و تتحن و تعمل خمرة في جسمها ابوي يجي ينيكها
و امي بتكورك واااااااااي براحة براحة احيييي انا و يبوسها و يعصر ليها شطورها و مرات بحس بيها بتبكي
كنت بعاين لابوي لمن يدخل زبو الكبير🍆
في كس امي و هي تكوريك و تهيج ما
كنت بفرق دا الم ولا متعة و استمتاع بالنيك كنت
بقرب المس نفسي لمن القي ابوي بنيك
في امي لانك كنت بخاف و السبب دا عمل لي عقدة من الكلام دا
لحدي ما قضيت فترة الثانوي وسافرتا
للخرطوم عشان الجامعة كنت كل يوم بشاهد المنظر دا مرات كنت بستناهم
بي فارق الصبر عشان اللحظة دي
فعلا سافرتا الخرطوم كان عندي ناس
عمي في الحاج يوسف
ابوي قال اقعدي معاهم انا رفضت
لانو كلهم اولاد بعدين انا بحب اقعد علي راحتي و بحب انوم بي قميص
قصير و خفيف كنت بخاف منهم
خاصة انهم حلووووين شديد
كنت خائفة ما اقدر امسك نفسي
و كل ما اتذكر منظر ابوي و هو بنيك
في امي بهيج شديد و بتعب
وبكون محتاجة شديد للجنس لكن
كنت بخاف في نفس الوقت
قعدتا معاهم فترة من زمن بعدها
واحد من اولاد عمي بقي يجني
في الغرفة و يتونس معاي كتير
و العلاقة بينا اتطورت بينا بسرعة
خاصة انو وجية شديد و معضل
و طويل و اصفراني غير كدا كنت
بعاين في زبو 🙈 بكون ظاهر من تحت البنطلون و كبير لمن اتذكر زب ابوي الكبير و هو بنيك امي كان بجي
يقعد معاي و يتونس و بدا يقرب لي حبة حبة
لحدي ما بقي يمسك يدي انا كنت
برجف و بعرق شديد و خائفة لكن
في نفس عايزهو فجاءة بجر يدي
منو
في يوم جاني الغرفة و قعدنا اتونسنا
وفجاءة و بسرعة قام باسني بدون مقدمات 💋
انا انخلعتا شديد وخوفتا و شاكلتو
علي العملو دا زعل و فات
بعدها ندمت اني شاكلتو لاني بعدها حسيت بي متعة القبلة دي و انا اتصرفتا
بي بخوف قومتا رسلت ليهو
و اتعذرتا ليهو
عدت الايام و مرت والعلاقة اتطورت
بينامن جديد و البوس بينا بقي عادي
في يوم من الصباح صحيت من
النوم لقيتو في راسي و جسمي
كاشف صدري كلوووو برة 😳
يتبع

روايات سودانيه سكسيه🔞🔞🔞💋

14 Feb, 21:46


الجزء الأخير

واطلع وانزل لحدي م كبيت ونزلت منه ولسه ع ركبي ومبعدة رجولي من بعض ودخل يده بيناتهم ووقرصني ف كسي ودخل اصابعه جوه وانا اتاوهت شديد وبقيت برفع نفسي من اصابعه وهو ماسكني من كسي وبقيت م قادرة اقعد وهو بدخل وبطلع ف اصابعه ونزلني من السرير وقعدني ع ركبي وجا من وراي وقرص حلمتي ودخله جواي كله وبقا بنيك فيني بقوة وانا حاسة بيهو ف حلقي لحدي م قرب يكب وطلعه وانا دخلته ف فمي لحدي م حسيت بيهو حجمه بزيد وكب ف فمي وتعبنا شديد ورقدت ف حضنه واتفقنا انه يتزوجني وهسي عاقد علي ولسه بنحب بعض...النهاية♥️
لايك وتعليق وشير للقصص

روايات سودانيه سكسيه🔞🔞🔞💋

14 Feb, 21:44


علا الجزء الرابع

قال لي انت حتتفتحي كده متأكدة انك عايزة كده قلت ليهو اي بس دخله وقف ع حيله وخلاني ارقد ف طرف السرير وارفع رجولي وهما مضمومين ومشدودات وحرك زبه من تحت لفوق وضرب بيهو كسي كم ضربة وخت راسه وبدا يدخله جواي حسيت بوجع شديد وبقيت بكورك بعده مني وباسني قوة قال لي اتحملي هو بوجع بس اصبري عشان تستمتعي قلت ليهو حاضر وثبت رجولي ف نفس الوضعية ودخله كله مرة واحدة وبقوة صرخت شديد وحسيت بحاجة نزلت مني قال لي مبروك بقيتي مرتي وطلعه من جواي وجاب منديل ومسح الدم من كسي وكب فيه موية نضف بيها كسي كويس وانا ف عالم تاني الموية مع المنديل مع حركة اصابعه باسني ونزل يبوس فيه ويلحسه لحدي م بقا رطب شديد وفتح رجولي ودخله وبقا بدخله وبطلعه وانا مبسوطة شديد واتاوه ومتعلقة فيهو قلبني ع بطني ووضربني ع طيزي بيده وطلع من فوقي ومرره ع طيزي وكسي وضرب بيهو كسي ودخله براحة وانا اتاوه بقول ليهو اني بحبه ولاول مرة قالها لي انه هو كمان بحبني وبقا بدخل قوة وبطلع لحدي م قرب يكب وكبا جواي وانا حسيت بحاجة دافية سايلة مني بقيت بمسح باصبعي والحس وهو رقد ورقدني ف حضنه وبنبوس ف بعض وقلت ليهو اني اتبسطت شديد قال لي رايك شنو نعمل تاني قلت ليهو لازم نعمل تاني ..
وبسته شديد وقلت ليهو لكن انا عايزة اعرف الاولاد بجلدوا كيف قال تعالي اعلمك وقعدت ع ركبي فوق السرير جمبه وهو قاعد وخاتي مخدة ورا ضهره وزبه قايم وخلاني امسكه بيدي وادخله ف فمي وامصه وانا بحرك يدي عليه من بيضاته لحدي راسه مرة واتنين وتلاتة لكن م كبا وم حصل شي قعدت ابكي وقلت ليهو انا م بعرف وم خليتك تستمتع قال لي مع الوقت بتتعلمي هسي قومي اقعد فيهو قلت ليهو لكن بشرط المرة دي تكب لي ف فمي وبسته وقعدت فيهو براحة ولفيت رجولي حوالينه ويديني ف رقبته وببوس فيه...يتبع♥️

روايات سودانيه سكسيه🔞🔞🔞💋

14 Feb, 21:44


علا الجزء الثالث

مسكت زبه وبديت ابوس افخاذه من وه واتحسس بيدي التانية بيضاته والحسهم وامصهم وطلعت ابوسه ف بطنه وادخل لساني ف سرته وابوس لغاية م وصلت لزبه بقيت بمص حوالينه طوالي بديت ابوس راسه ودخلته ف فمي بس راسه وادخله واطلعه واحرك لساني ع فتحته من تحت لفوق وادخله كله واطلعه وهو مد يده وفك الستيانة مني ومسك صدري وبقا بضغط ف حلمتي بقوة وانا اتاوه وامص زيادة وبعدين طلعته من فمي وقلت ليهو اني تعبانة شديد ورجعت ع السرير ورقدت ع ظهري رقد من فوقي وباسني ع شفايفي بقوة ويده بتهبش ف كسي وانا اتلوى تحته بعد الاندر وهبشه انا اتخلعت كانت اول مرة زول يقرب مني لقاني مبهدلة وكبيت كم مرة بقا ببوس فيني نزل ع صدري وقرص حلمتي وباسها ودخلها ف فمه وبقا بعضي فيها وبمصها بلحس فيها ونزل ببوس ف بطني لغاية م وصل كسي وبدا ينزل الاندر وقلعه وشاف كسي بحب اشيل الشعر الفي الشفرات وبخلي من فوق خفيف قال لي حلو شديد وبعد الشفرين وباسه بقوة وانا رفعت خصري علشان ابعد منه سحبني ونزلني عليه وبقا بلحس فيهو من تحت لفوق ولمن يوصل بظري يمصه قوة ويعضه وانا اتاوه وبقيت افتح ف الشفرين بيدي واضغط علي بيدي التانية لحدي م كبيت ارتحت شوية وهو لسه م وقف بهبش فيني لحدي م هجت تاني وفتحت ليهو اشفاري وهو بيبل اصبعه ف موية كسي ويحركه من تحت لفوق وانا اكورك دخله جواي م قادرة...يتبع♥️
لايك وشير للبوست وتغليق للمزيد

روايات سودانيه سكسيه🔞🔞🔞💋

14 Feb, 21:44


علا الجزء الثاني

نزل يده من خصري رجعت رفعتها وختيتها ف صدري وميلت راسي وبقيت ببوس فيه وبعض ف شفايفه وبديت المس ف لحيته وبسته ف خده ومنها على شفايفه بعد مسافة بعد راسه مني وقال رح نفضل ع كده بس وغمز لي رديت له بغمزة وقلت ليهو م تستعجل ورجعت ابوس فيه تاني كنت لابسه يومها اسكيرت وقميص مع الستيانة والاندر وهو لابس بنطلون وقميص بديت اقلع ف الساعة من يده وختيتها ع جنب ودخلت يدي ف جيب البنطلون علشان اطلع تلفونه لمست زبه براحة وضحكت ضحكة خفيفة وبسته طلعته وفكيت ازرار القميص كل زرارة ببوسة بدأ يقلع لي ف القميص وظهر ليهو صدري وبقا بعاين لي قال لي ده كله حقك 😂💔 وقلع القميص بسرعة وباسني بقوة قال لي ارح السرير قلت ليهو حاضر ونحن ماشين الغرفة الثانية سحب مني الاسكيرت وبقيت بالستيانة والاندر وهو وراي خت يده ف طيزي وباسني بقوة ف رقبتي ومنها ع شفايفي ورفعني ودخلني الغرفة قعدت ف طرف السرير وهو واقف قدامي فكيت الحزام وسسته البنطلون وقلعته له بقا قاعد بالبوكسر مديت يدي وبديت اسحبه براحة وانزل فيه لغاية م ظهر قدامي زبه واتخلعت شديد من منظره كان متوسط م طويل لكن عريض شديد كنت بشوف افلام كثير بس م شفت زي زبه...يتبع♥️
لايك وشير للبوست وتعليق

روايات سودانيه سكسيه🔞🔞🔞💋

14 Feb, 21:42


علا الجزء الاول

اسمي علا عمري 21 سنة لوني قمحي قصيرة ومليانة شوية جسمي حلو صدري كبير وزي م بقولوا شايلة اتعرفت ع واحد بدرس معانا ف الجامعة سنيري عمره 25 طويل واسمر جسمه مليان وحلاته اتعرفنا ع بعض كنا بنقضي وقت ف الونسة وكده لغاية م يوم كنت متضايقة من الامتحان وببكي حاولت ابعد ف حته كده بعيدة ف الجامعة ماف زول بجيها وكلها شجر قررت اني امشي اقعد هناك كان بتصل علي كتير لغاية م رديت ووصفت ليهو جا ةوقعد جمبي وبدا يحنس فيني ومسك يدي وكان بحنس فيني لغاية م حسيت به ببوسني ولقيت نفسي ببادله نفس الاحساس وبمص ف شفايفه واعضها ومسكته من راسه وشديته علي وبقى بدخل ف لسانه ف فمي وانا امصه له ولسانه يتحرك جوه ويده بتنزل ع صدري وخصري وبتطلع وبضغط على صدري بديت اتوتر لاني م متعوده ع الاحساس ده سعني بعرف الحاجات دي بس م حصل جربت وطلعت ورجعت ع الكلية وقابلت صحباتي وطلعت ع طول من دون م نتكلم مع بعض... بعد يومين رجعنا اتقابلنا ف الكلية واتكلمنا مع بعض بس م زي كل مرة ع خفيف رجعت البيت لقيت امي سافرت علشان ف بكا والبيت فاضي سمعت جوطة وانا ف الغرفة عاينت بالشباك لقيت زول بره قفلت الابواب علي واتصلت عليه جاني المهم الحرامي طلع ع بال ما هو وصل جا دخل بدون م احس جريت عليه وحضنته بقوة وقعدت ابكي كنت خايفة شديد وهو شداني عليه اكثر بعد دقائق هديت قعد وقعدني ف رجوله وبقيت خجلانة شديد ونزلت راسي براحة ولمست شفايفه بشفايفي بعدت شوية لقيته م رفض ولا زعل رجعت ابوسه تاني...يتبع♥️

روايات سودانيه سكسيه🔞🔞🔞💋

12 Feb, 22:53


مطلقه‍🔞💞
الجزء الرابع 💙
فتحت عيوني لقيت صحبتي واقفة وراه وانا من شدة الخوف نسيت كل المتعة الكنت حاساها وكل الاحاسيس الجميلة وبقيت خايفة كيف صحبتي المقربة تلقاني في السرير مع راجلها
وقفت وقعدت اعاين واحمد بيتكلم معاها وبيقول ليها انا والله بحبك بس كانت لحظة نشوة والشيطان غلبنا
وهي بتبكي وم دايرة تسمع
واحمد بيتكلم ويقرب منها
ولما وصلها حضنها ووبدا يبوس في رقبتها وبعد شوية بدت تطلع آهات خفيفة وانا بعاين ومستغربة وده شنو وكيف اختفى كل الغضب والزعل وانا بعاين احمد بدا يقلع في ملابسها لحدي م بقت م لابسة حاجة زيي
وانا براقبهم واحمد بيبوس في شفايفها ويمص في حلماتها ويرضع من لبنها وهي بتستمتع وانا لسه واقفة م قادرة اتحرك احمد نزل تحت وبدا يهبش في جملها براحة براحة وخلاها تطلع آهات عالية من المتعة وشالها ولفت كرعينها حوليه وهو مسك زبو وختاه في جملها وبيطلعا وبينزلها وبيطلعها وينزلها وصحبتي بتكورك من شديد المتعة واناركبيت من المنظر ساي م قدراستحمل رقدت في السرير ووديت كراع شمال وكراع يمين وكوركت ليه وجا علي وهو شايلها لما وصلني ختاها في السرير وبقى بيضرب في جعباتها ويضرب ويضرب بذبو وطلع ذبو منها وجاني دخلو لي انا لما دخلو حسيت بيه وصل جوااا ومسخخن وبقى بينيك فوقي سريع سريع وصحبتي جات ختت جملها في خشمي
وانا بقيت بلحس ليها وبلحس
وهي بتتأوه وانا بتأوه بعد شوية طلعو مني وقلبني ودخلوا بي ورا بقت صحبتي راقدة وفاتحة جملها وانا بلحس ليها واحمد بينيك فوقي بي ورا وكانت قمة في المتعة وهو ماسك شطوري وبينيك وانا بلحس جاتني رجفة كده لأول مرة في حياتي كبيت من المتعة واخيرا جربت الاحساس ده رقدت وهو ما شاء الله زبو لسه مسخن وواقف قنا قام جاب مرتو وختاها وشتحها ونزل فيها نيك عنيف شديد وانا براقب في المنظر لحدي م كبوا الاتنين وبعد كده
نمنا لحدي الصباح
وبقيت كل م اكون دايرة استمتع بجي وبتناك مع صحبتي وعشنا كده في قمة المتعة
النهاية
زي م قلت ليكم القصة تصل خمسين لايك

روايات سودانيه سكسيه🔞🔞🔞💋

12 Feb, 22:53


مطلقه‍🔞💞
الجزء الثالث
شالني وختاني في طرف السرير وبدا يدخل زبو كده وانا في قمة المتعة واللذة
فجأة تلفونو اتصل وكانت مرتو يعني صحبتي ورفع التلفون ورد عليها وقال لي م بنقدر نكمل الليلة وطلع سريع وخلاني في قمة لذتي م قدرت اكتفي منو نهائي لبست هدومي ورقدت وانا بفجر فيه وبلمس في كسي وبالاحساس الكنت فيه والروعة ديك
ونمت وانا بفكر
صحيت الصباح برسالة منو قال لي رسلت مرتي لأمها الليلة والبيت فاضي تعالي لي وانا فرحت شديد وقلت في نفسي اخيرا حشبع منو
قمت ع حيلي سريع شفت اكتر هدوم مغرية عندي وريحة وخمرة ومشيت اتدخنت واتجهزت ليه وم قدرت استنى نهائي الليل يجي طوالي طلعت ليه وكان العصر خلاااص يعني وصلت هنالك لقيتو محضر اكل وعصير وسي ي يمة بس
ولابس بوكسر وفنيلة حمالات وانا بعاين لزبو شادي وداير يشرط البوكسر وانا ركبي ساحو بس مسكت نفسي وقعدت اكلت معاه
بعد اكلنا شالني ودخلني غرفة النوم ونزلني وبدا يمص في شفايفي بطريقة كلها شهوة وماسك طيزي بي ورا وبيعصر في شطوري وانا م كنت قادرة استحمل بقيت م بعاين كويس ونفسي قام وشهوتي بقيت م قادرة امسكها وطوالي مسكت  زبو وطلعتو وكان حاجة م قادرة اعبر عنها بس كان كبير وشادي شديد وكلو عروق وانا مخلوعة بالمنظر بدا يقلع في هدومي وخلاني عريانة وانا قلعت البوكسر حقو وقبلت علي بي ورا وبحك طيزي في زبه وهو بيعصر في شطوري وخلاص فاض بي انا وطلعت آهات خفيفة وهو زاتو اتكيف ومسك زبو وبدون مقدمات حشرو لي للبيض طوالي وانا طلعت من صرخة م قدرت اتحكم فيها ومسك يديني وبيدخلو وبيطلعو وانا كنت حاسة بذبو بيشرط في جملي شرط م قدرت استحمل وبقيت اكورك نيكني ي احمد نيكني شديد م تخليني ي حبيبي
وطلعوا وختا راسو في جملي وبقى بيلحس فيه
وانا دخت وبقيت م حاسة بحاجة وم وعيت الا وهو واقف وصحبتي واقفة وراه! !انا خفت وقلبي وقع في كرعيني صحبتي قبضتني مع راجلها
يتبع ...

روايات سودانيه سكسيه🔞🔞🔞💋

12 Feb, 22:53


#مطلقه‍🔞

جزء الثاني

وفي نفس اليوم بليل إتصل علي ورديت ،بعد السلام وكدا ،قلت ليهو لزوم إتصالك بليل دا شنو
قال لي شوق وكدا ،،قلت ليهو عندك مره جنبك وتشتاق لي ،،قال مالو يعني وبعدين مش قلت ليك المثل ،،وضححكك &
قلت ليهو مثلك دا شكلو حيخليك تجيني في البيت ،،قال لي كيف عرفتي ،بفكر اجي ،،قلت ليهو ومرتكك،،قال لي نايمه م بتحس !
قلت ليهو تعال وتم مثلكك بالفعل ،قال مسافه السكه اكون عندك ،،واول م وصل اتصل لي ,،،طلعت من غير م زول يحس وفتحت باب الشارع وكان في صالوون بفتح جنب باب الشارع طوالي دخلتو جو وقفلت الباب ،وكنت لابسه روب احمر بس من غير لباس ولا ستيانه بس كنت قافلااهو ،،ودخلت الصالون واول م بقيت اقفل الباب حسيت بي حاجه جنب رقبتي ولقيتو حضني من وراء وباسني في رقبتي لدرجه حسيت بي برودد وغمضت عيوني وبصعوبه قفلت الباب  وبدا يلمسني لمسات خلتني كلي نشوة واهات ونفسي بقى حار ودقات قلبي زادت وبدا يبوسني في رقبتي تحت وهو لسه حاضني من وراء وملصقني فيهو وجاب يدينو الاثنين قدام الشمال في صدري واليمين في بطني وبدا ينزلها شويه شويه لحد م لمس كسي وهنا طلعت مني اههات خفيفه وبقى يلمس كسي بي برا ويدو التانيه في حلمه صدري بيلعب بيها وتحت بقى يدعكك كسي من برا مسافه لحدي م نزلت مويتي وهو لسه بيلعب في كسي بي برا وبيعصرني وبيلحس رقبتي وبوسات بعدها لفاني عليهو و حضني بي قدامي ومسكك بي ويدينو الاتنين طيزي ويعصرهم وانا لفيت يدي حوالين رقبتو وبقينا نبوس بعض وكان بيمص شفايفي ويدو بتعصر طيزي ,,بعدها شالني وبقى يبوس فيني ويبوس شطوري وقعد وقعدني فيهو مقبله عليهو بقيت ببوسوو وانا قاعد حاسه بي زبو قمت بقيت بهبشو بي يدي وطلعت زبوو وبقيت امصووو وهو رقد وانا فوقو كسي قصاد وشو وزبو في خشمي انا بمص وهو بلحس وجبت مويتي تاني بعدها قام رقدني علي جنبتي ال اليمين وخلاني اشتح نفسي وخت زبوو في كسي وراسو في كسي وقتها حسييتت بي لذه اتحرمت منها زمن لحدي م حشرو فيني ونزل فيني نيكك بي زبوو الكبيرر وراقد وراي وبنيك فيني ورجلي مرفوعه فيهو وبيعصر شطوري وبنيكك في نفس الوقت ..بعدها غير الوضعيه وخلني اودي رجل شماال ورجل يمين وبقيت فاتحه كسي ومكشووف وجاء دخلوو وبدا ينيكك فيني ولمن قرب يكب سالني اكبو وين ،،قلت ليهو في كسي بي براا وكباهو لي برا واداني زبو امصووو وبقيت امصو من كل الجهات لحدي م قام تاني والمرة دي شالني وختاني
لايك

روايات سودانيه سكسيه🔞🔞🔞💋

12 Feb, 22:52


/مطلقه‍🔞💞
جزء الاول

الزمن دا كل همنا النيكك وانا واحدة من الناس البعشق النيكك وبحب نيكه المتعه ،،انا سهام وعمري ٢١ سنه اتزوجت قبل ٣ سنه وإتطلقت بسبب مشاكل ومبسوطة إني إطلقت لانو راجلي م كان همو غير يريح نفسوو ،،يجي داخل يرفعني ينيكك من غير مقدمات ويكب ويرقد ينوم ويخليني في قمهه شهوتي ،،،كانت اسوا ٣ سنين في حياتي ،،بعد إتطلقت منو بقيت عاشقه نيكك وبحب افلام السكس ،،لاني جربت النيكك وكان م ممتع فكان نفسي اجربو تحت يد زول خبره وخصوصا اني عندي خبره من افلام السكس ،،بس كانت المشكله وين القى الزول دا ؟!
في يوم كانت صحبتي عندي في البيت وكانت متزوجة من راجل وجيهه وطويل وفيهو مقومات الجمال ،،كنت شغاله بي تلفونها بتفرج علي صورها لحدي م لقيت فيديو ليها هي وراجلها مسجلنو وهو بينيكها ،،،،كان فيديو مثييير واللفت نظري زبوو وكان خببره في النيكك لدرجه اني حسدتها عليهو ،،،رجعت ليها تلفونها ،،وبقيت كل شويه اتذكر زبو وافكر اني كنت البتناك بدل صحبتي ،،،
لحدي م يوم شالتني العرمه

لحدي م يوم شالتني العرمه ومشيت لي صحبتي في بيتها وعن قصد مشيت في يوم زوجها م شغال وقاعد في البيت ولبست اكتر لبس عندي مغري وطلعت ،،وصلت البيت فتحت لي الباب صحبتي  ودخلنا اتونسنا وبعد ساعه كدا راجلها جاء وقعد معانا وبقى يتونس ولاحظت انو بعاين لي بطرف عينوو،،،فعرفت انو وقع في الشركك ،،،
قامت صحبتي (اسمها نهى)قالت تمشي تعمل لي عصير وخلتني مع راجلها ،سالني قال لي م عندك نيه تاني تتزوجي قلت ليهو والله اهو منتظرين بس .
قال لي ليه ياخ اكيد حتلقي ،واحده في سنكك وفي جمالك دا وحلاوة جسمكك دي ولونك معقولة م عندها زول في بالها ،،،قلت ليهو لو على البال فيهو زول بس متزوج صحبتي،،!
ضحكك وقال لي عادي في مثل بقول زواج الصديقه بمثابه زوجي! قلت ليها م سمعت بيهو قال لي اي لاني هسي الفتوو وضحكك تاني !
قلت ليهو لوو مثلكك دا صحيح تبقى انت راجلي يعني؟!وضحكت ضحكه ساخره
قال لي اكييد بس من بعد رضاكك ،،!؟ قلت ليهو تمام وفي اللحظه دي صحبتي جات وجات العصير وشربتو وطلعت من البيت وقبل م اطلع كنت شلتا رقمو ورجعو البيت وفي نفس اليوم بليل ،،،
لايك ومتابعة