Stories 📖 @stories_3 Channel on Telegram

Stories 📖

@stories_3


قصص وروايات متنوعة
➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹

نضجت للحد الذي استبدلت وجود الاخرين بقراءة كِتاب 📙
🌿18/10/2019🌾

follow us Instagram : 💚
https://www.instagram.com/mantury.vdo/


للتواصل ... 💚
@Stories_3_bot

Stories 📖 (Arabic)

مرحبًا بكم في قناة قصص وروايات متنوعة ✨! هذه القناة مليئة بمجموعة متنوعة من القصص الشيقة والروايات الرائعة التي ستأسر خيالك وتأخذك في رحلة لا تُنسى. تعتبر القصص والروايات جزءًا هامًا من حياتنا، حيث تلهمنا وتعلمنا الكثير عن العالم من حولنا. قناتنا تحتوي على محتوى متنوع ومميز يجذب جميع عشاق القراءة وعشاق الخيال. تاريخ افتتاح القناة هو 18 أكتوبر 2019 🌾. لمتابعتنا على Instagram: 💚 https://www.instagram.com/mantury.vdo/ . للتواصل معنا والمشاركة بقصصكم ورواياتكم، يمكنكم التواصل معنا عبر البوت التالي: @Stories_3_bot 💚

Stories 📖

13 Nov, 21:34


رأيكن بالقصة🧚‍♀👇
@Stories_3_bot
لاتنسو التفاعل 🔥❤️‍🔥
@Stories_3

Stories 📖

13 Nov, 21:34


بداية القصة 🤍🌸
@Stories_3

Stories 📖

13 Nov, 21:33


اوس عَصّب كتير وكل يلي على الطاولة صار على الارض
اوس: لك يا حقير انا كم مرة فهمتك انو انا وليال لبعض انت غبي ما بتفهم وصار يضربو لاحمد وابوه وأخوه يزن خلصو احمد منو
وأوس مسك ليال من ايدها واخدها بدهن يروحو وقبل ما يطلعو
احمد: انت كذبت عليها ما قلتلا السبب الحقيقي لخيانة يارا الك صح
اوس تلبك وخاف : إياك تكذب وتألف
احمد: ليال انا بقلك هاد اوس
ابو احمد: خلص بقى خراس منك الو
احمد: ما رح اخرس ، هاد اوس خان يارا مع مية بنت مشان هيك خانتو
اجت يارا لعنا من يومين وحكتلي كل شي الي ولكوثر
ليال طلعت بأوس : كيف ماتت واجت لعند احمد
احمد: ههههه اي هو اخترع هل القصة حتى تشوفيه اديش مظلوم بس هو كذاب هي لسا عايشة وهو لسا بحبا بتحبا صح
اوس: لك انا بكرهكن كلكن انتو سبب دماري جبرتوني اخدا غصب عني لانو هي بنت شريك ابوك بس ما حدا حس بمشاعري مين قلك انو انا بيوم حبيتها انا بكرها كتير بس لما خانتني ما بعرف شو صرلي كرهت كل النسوان مع انو ما كنت بحبا اي ليال انا اخترعت هي القصة مشان تحبيني وما تخونيني وتتركيني هنن خلوني اخدا مشان مصلحة مال مشتركة ابوها باعا وبابا اشتراها منو وزوجني ياها مشان يصير شريكو بالشركة شفتي اديش نحن عيلة كذابة هههه
ليال اخدت اوس من ايدو وصارو يمشو مع بعض
ليال: ليه ما حكيتلي القصة الحقيقة
اوس: لانو خفت اخسرك كنت عم حبك وهاد الشعور اول مرة بجربو
ليال:يعني ما حبيتها ابدا
اوس: ولا مرة بعمري لهيك كنت كل يوم مع بنت حتى خانتني وطلقتا
ليال: وين يارا هلق
اوس: ببيت زوجا
ليال: ليه هي متزوجة
اوس: اي قلتلك جبرونا على بعض
ليال: هههههههههههههه
اوس: ليه عم تضحكي مجنونة
ليال: يعني ما في حدا غيري بقلبك
اوس: اي انت وبس بقلبي
ليال: طيب والحكي يلي قلتو بالمول
اوس: قلتو مشان تسدقي الكذبة يلي كذبتا
ليال: مسامحتك وبحبك
اوس: وانا بعشقك وبحبك
رجعو على بيتهن و بعد يومين اجو اهلو واعتذرو منو واحمد اعتذر من اوس وليال و قلهن انو هو رح يرجع يفكر بمرتو وما بقى بدو ليال
بعد سنة ليال طلعت حامل وعملت مفاجأة لاوس
جهزت غرفة فاضية عندهن بمساعدة امها واخواتها وعملتها كلها ازرق
وحطت على الباب ورقة افتح الباب جوا في مفاجأة اجا اوس واستغرب كتير من الورقة
اوس: ليلي وينك يا عمري
ليال: انا جوا الغرفة يلا افتح الباب
اوس فتح الباب هو وعم ضحك
اوس: شو هاد ليه هيك الغرفة كلها لعب أطفال وكمان لون ازرق وسرير وخزانة مين جاي ينام عنا مستحيل اختك ريم لانو التخت صغير
ليكون ابن أخوكي لا الله يخليكي بضل بيبكي
ليال: لك شو انت التاني ابن اخي قال لك اوس ركز شوي شبك
اوس ضحك وكأنو كل فرح الكون بعيونو : انتي حامل
ليال: لا شو انا بنت الجيران
اوس: هههههه عنجد بنت الجيران يعني رح أصير اب منا
ليال: مشان ادبحك ، انت رح تصير اب مني انا شبك
اوس حضنا وهو عم يبكي وفرحان كتير
اوس: وليه ازرق بلكي بنت
ليال: لا صبي مشان تروحو على الملعب تشجعو برشلونة مو هاد فريقك
اوس: اي فريقي يا عمري انتي من اليوم ما في تشتغلي شي ابدا بتبقي طول الوقت مرتاحة
ليال: حبيبي انت ما بتخليني اشتغل شي قبل ما احبل هلق بدك ياني اشتغل
بعد ٦ شهور ليال كبرت بطنها وكانت اعدة هي وأوس عم يتفرجو على التلفزيون
اوس: جول جول لك لاء اففف يااا
ليال: ههههههههه فعلا انك اجدب معصب عليه ليش
اوس: لانو ما خليتيني اروح احضر المباراة مع احمد
ليال: اي لانو مالها هون ببرشلونة يعني لو هون كانت نص مصيبة
اوس: اي اي استني شوي هي خلصت المباراة وخسرنا فرحتي
ليال: ههههههه طار عقلي حتى ابنك فرح
اوس: لاء هو عَصّب هاد فريقو
ليال: ههههه اي صح نسيت
اوس: دخيلو يلي بينسا انا ويلّي رح يصير ام
ليال: بحبك كتير
اوس: وانا بحبك كتير وبحب هل الفصعون
ليال حضنتو وقالتلو : شو رح تسميه
اوس: ما بعرف شو رأيك انتي
ليال: ماهر
اوس: ومين هاد ماهر
ليال: لك اسم ابنا شبك
اوس: لا انا بختار اسم الولد
ليال: طيب اختار انت
اوس: شو رأيك بميلاد
ليال: متل ما بدك يلي بتحب ميلاد حلو كمان
اوس: خلص ماهر احلى
ليال: ماشي ماهر
وبعد مدة ولدت ليال وجابت ولد كتير حلو سموه ماهر وأوس طاير عقلو فيهن بعد ثلاث سنوات
ماهر: بابا هلق ماما رح تجبلي اخ او اخت
اوس:اخت حبيبي ورح تكون حلوة بتشبه ماما
اوس حضن ليال وماهر وهنن عم ينتظرو بنتهن يلي جاي قريبا.

#تمت❤️

Stories 📖

13 Nov, 21:33


#تائهة_في_مدريد
#للكاتبة_امل
#الجزء_السابع_والاخير

فات اوس على الصالة وشاف ليال وهو مو مسدق انها رح تصير مرتو
قرب عليها وحضنها وباسها وقلا : واخيرا صوتي ملكي انا وبس بوعدك انو أنسى كل شي كان قبلك وحبك و ما أهملك ابدا
ليال: وانا بوعدك انو ضَل حبك وما خونك وضل خاف عليك متل ابني
رقصو مع بعض وكتير كانو مبسوطين والاهل فرحانين فيهن كتير واحمد ما حضر العرس وبقي طول الوقت عم يبكي وقلبو عم يحترق لانو ليال صارت لغيرو
خلص العرس وصارت زفة بتجنن
راحو على غرفتهن بالاوتيل لبين ما يسافرو علو مدريد ويشتري بيت ويجهزو مشانهن
فاتو على غرفتهن وأوس حمل ليال و فوتها على غرفة النوم وحطها على السرير وصار يبوسا على خدا وبعد رقبتا وبقيو طول الليل مع بعض
صحيت الصبح ليال وكانت نايمة بحضن اوس
صحيت وفاتت تحممت وأوس صحي باسها وفات تحمم واندق الباب وفتحتو ليال وكانت امها و حماتها اعدو معهن وبعدا لبسو تيابهن ونزلو على الفطور
اوس: يلا خلصي صحنك كلو
ليال: واذا ما خلصتو
اوس: بسيطة بقتلك اخدت ايدي هههههه
ليال: هههههه يا امي خوفتني رح اكلو كلو
اوس: لك ريتو صحة وهنا
ليال: على قلبك يا عمري انت
خلصو فطور وطلعو يتمشو بالمول
اوس ماسك ايدها وعم يبوسها
اوس : يلا شدي همتك بدي ولد
ليال: شووو ولد
اوس: اي ليه هيك ارتعبتي
ليال: ما ارتعبت لسا امبارحة اتزوجنا
اوس : اي واذا انا بدي ولد
ليال: اه لتكون عم تتخيلني هي
اوس بإستغراب: مين هي ؟؟
ليال: يارا خانم المرحومة
اوس: هههههههه فعلا انك هبلة كم مرة بدي فهمك انو انا بطلت حبا لو بدي ضَل معا كنت حبستا ما قتلتا
ليال: اوس هلق ما في ولاد لبين ما اضمن انو نسيتها
اوس: شبك عم قلك والله بكرها
ليال: بس لسا بتحبا
اوس : اي عيوني بتحبا شوي بس قلبي بيكرها
ليال: شو
اوس : متل ما سمعتي
ليال: معناتا ما في داعي نكمل مع بعض
اوس: لا تجني انا عم قلك الحقيقة مشان تسدقي انو قلبي كرها بعدين هي خلص ماتت ما رح ترجع
ليال: بتعرف منيح انو خانتك كتير شمتانة فيك طلعت إنسان حقير ما بتقدر الحب وعم تحكي قدامي انو عيونك بتحبا
اوس: اي انا بستاهل الخيانة لانو كنت اناني فيها كنت بخاف عليها بس مو ذنبي انو حبيتا
ليال صارت تبكي والنَّاس كلها تتطلع عليها وتركتو وصارت تركض بسرعة وهو لحقا
مسكا من ايدا
اوس: اسمعيني انا لسا ما شفيت منا لسا جرحي جديد بدي وقت حتى انسا خليكي معي والله انا بحبك
ليال: لك انت كذاب كذاب انت ما بتحبني
ليك اوس انا ما فيني أبقى معك اذا رح تبقى هيك فهمان
اوس: لك انتي مجنونة عم قلك بكرها بكرها بدك اكتر من هيك بس انا اول حب بحياتي هي كانت اول بنت بحياتي شي طبيعي يعني
ليال: رح اسألك سؤال واحد اذا رجعت على الحياة مين بتختار ومن دون ما تفكر وبدي هلق تجاوبني
اوس : وما كنت شايفك
ليال: لا كنت شايفني وبتعرف انو بحبك شو بتعمل مين بتختار
اوس: بختارك الك انتي اصلا ما بدي ياها لا ترجع ولا شوفا والله بكرها بس انا لسا مجروح شفتا بوضع كتير بشع كيف بدك ياني انسا بعدين انا بكرها كتير حتى عيوني بتكرها بس كنت عم امزح معك
ليال: هاد مو مزح وتاني مرة اذا بتجيب سيرتا انا ما رح أبقى معك
اوس: طيب بس هلق تعي نمشي
صار الليل وطلعو على الغرفة
اوس: لولو ما بدك تنامي
ليال: لا ما بدي نام لحالك
اوس: اي بس ما بصير يعني
ليال: اي انا ما بدي نام
اوس: اي وانا ما بدي نام تعي نتفرج على فيلم
ليال: انا بدي أسهر لحالي
اوس:ممممم حملها واخدها على الغرفة غصب عنا ومارد عليها
صحيت الصبح كان حاضنها بشكل قوي وكأنو خايف تتركو وتروح اطلعت عليه باستو من جبينو حتى صحي ونزلو فطرو وبعد كم يوم سافرو على مدريد
احمد: الحمدلله على سلامتكن
اوس وليال : الله يسلمك
ام احمد: حبيبي ليه هيك ضعفان
احمد: ما فيني شي بس يمكن لانو طولتي بمصر
اوس: لا ما طولنا بس انت كتير ضعفان شبك
احمد: ما فيني شي تعبان شوي
ليال: سلامتك
احمد بإبتسامة حب: الله يسلمك
اوس شدلها ايدا لليال مشان ما تحكي معو وهي انتبهت انو اوس بغار وعرفت شو نقطة ضعفو
راحو على البيت اتحممو وارتاحو شوي
على سفرة الاكل
كوثر: حبيبي احمد شبك ما تاكل
احمد:.............
كوثر بصوت قوي : احمدددددد اصحا
احمد: شبك ليه عم تعيطي كم مرة فهمتك تحكي بصوت واطي
كوثر: اي نسيت
احمد: بتقرفيني اكل بهالشكل
كوثر: هلق صرت بقرفك هي ليال اجت رح ترجع لسكرتك فيها
كل الموجودين على الطاولة اطلعو بليال
اوس: شو بتقصدي
كوثر: يلي بقصدو انو الافندي بعرسك ضَل طول الوقت عم يبكي على غياب ليال وانو رح تصير الك وكان يصرخ بأسما هو ونايم وحتى اكل ما بقى يأكل متل اول طول وقتو صافن

Stories 📖

13 Nov, 21:33


#تائهة_في_مدريد
#للكاتبة_امل
#الجزء_السادس

بالجلسة التانية للعلاج لسا اوس عم يلاقي صعوبة بالمشي والدكتور خبرهن انو هاد شي طبيعي وصار يحاول مشان ليال حتى يفرح قلبا
بعد مرور ٥ شهور صار اوس يمشي بالجلسات وبقيت جلسة وحدة حتى يقدر يكمل حياتو متل ما كان
بالجلسة الاخيرة وقفت ليال مقابيلو وهو بلش يمشي حتى قدر يجي لعندها وحضنها وهي فرحت كتير وحضنتو
رجعو على البيت وصارت ليال تمشيه بالحديقة يلي ببيتهن
اوس: انا بحبك
ليال: شو قلت
اوس: بحبك ليه هيك مستغربة
ليال: اكيد رح كون مستغربة انا بعرف انو انت ما بتحبني او بالأحرى ما بتحب النسوان شو صرلك هلق
اوس: اي كنت لما صرت شوفك عنا كل يوم حبيتك وحبيت ضحكتك وصوتك كل شي
ليال: اوس انت اما حبيتني انت تعودت علي وبس
اوس: لا والله مو هيك انا والله بحبك
ليال: وانا بحبك
وكملو مشي وبعدها دخلو اكلو
نطرت ليال يومين حتى قدر يمشي اوس ويرجع بحياتو الطبيعية
رجعت ليال على غرفتها وكتبت ورقة لاوس وحطتها على المراية واخدت شنتايتها وسافرت لعند اهلا وهي بالمطار اوس صار يتصل فيها كتير بس هي ما ترد وسكَّرت تليفونا طلعت بالطيارة ووصلت على مصر واهلها كلهن استقبلوها
تاني يوم راح اوس على الاوتيل وطلع على غرفتا
اوس: ليال وينك ليال
فات على غرفتها النوم وشاف الورقة يلي على المراية رسالة ليال كانت : حبيبي اوس انا بحبك كتير وما بدي ياك تفكر انو تركت ورحت او خنتك انا تركت ورحت حتى أتركك تحلم بحبيبتك يارا وتبقى تحنلا بعرف انو هية ميتة بس رح تبقى عايشة بقلبك ، انت ما حبيتني انت تعودت على وجودي مو اكتر وحتى لو حبيتني قصتنا ما رح تكمل بسبب احمد هو رح يبقى يلاحقني بنظراتو وكلامو وانت رح تصير تشك فيني و ما بدي خليك تحس احساس مو حلو مرة تانية انا رجعت عند اهلي لانو هنن ما تعودو على وجودي هنن حبوني من كل قلبن
بس انت لاء بتمنى تنتبه على حالك وانا رح أبقى حبك ، ليال.
اوس صار يبكي متل الأولاد واخد الورقة وراح على الشركة وفات لعند احمد
اوس: كلو بسببك انت السبب خليتها تروح وتتركني
احمد: اوس اهدى مشان الله انا لما شفتك حبيتها تركتا الك صح انا لسا بحبا بس انت احق فيها ، انا عندي ولاد وما بدي مستقبلهن يضيع بس رح ضَل حبا وخبي حبا بقلبي وهي انا صريح معك ما بدي تفكر اذا رجعتلك انها رح تخونك لانو هي ما خانتك وانتو بتحبو بعض فما رح تخونك وانتو متزوجين
اوس: انت قلتلا اسم يارا
احمد: لاء ، بس حضرتك لما صحيت من الغيبوبة صرت تصرخ بأسما
اوس: لك انا بكرها لازم أفهما شو صار وليه قلت اسما رح انزل على مصر
احمد: بس انت ما بتعرف وين ساكنة
اوس: قالتلي مرة وين بيتها عندي الرسالة
رح شوفا وفهما كل شي انا بعشقا ما بتتخيل اديش انا بحبا
احمد: الله يهنيكن ببعض ، روح لعندا لا تحسرا
اوس: رايح يلا سلام
احمد: سلام ، احمد بقلبو: ياريت تكون الي انت يلي ربحتا وانا يلي خسرتا
راح اوس على المطار وحجز رحلة على مصر
وصل على مطار القاهرة واخد تاكسي من المطار و راح على عنوان بيت ليال
وصل ونزل سأل سوبر ماركت قريب على بيتهن ودلو على بيتهن طلع اوس على البيت ودق الباب وفتحلو محمود
اوس: مرحبا ليال موجودة
محمود: اي موجودة بس انت مين
اوس: انا مديرا بالشغل بمدريد
محمود : اهلا وسهلا تفضل فوت حتى اندهلا
اوس: طيب شكرا الك
طلعت ليال وشافت اوس وقلبها طار من الفرحة
ليال: ليش جيت
اوس: مشان اخطبك
ليال: بس انا ما بتحبني
اوس: اي صح انا بعشقك
ليال ضحكت : ويارا
اوس: برأيك لو بحبا كنت قتلتا
ليال :ما بعرف بس ليه ندهت بأسما لما صحيت من الغيبوبة
اوس : لانو شفت عيونا قبل ما اعمل الحادث
ولما صحصحت متل عادة اول حدا سألت عنو انتي
ليال: مممممم طيب وهلق شو بدك
اوس قرب عليها وباسها
بدي ياكي
ليال حضنتو وقالتلو موافقة بحبك
اوس : وانا بعشقك

#يتبع

Stories 📖

13 Nov, 21:33


ليال: جبتلك اكل ، ام احمد : رح حط الاكل هون
ليال: ماشي
اوس: ما بدي اكل
ليال: مو على كيفك رح طعميك غصب عنك
اوس برم راسو لعندها وشاف ايدها مكسورة
اوس: على شو صابرة علي ما بكفي مجرم و عذبتك كتير وكمان هلق كسرتلك ايدك
ليال: امري لله بدي أتحملك لانو بحبك
اوس: انتي ما بتحبيني انتي عم تشفقي علي
ليال: ما بحققلك تقول هيك انا من زمان بحبك
اوس : ليه لانو عذبتك هههه
ليال: اي لانو عذبتني بحبك ، يلا خليني طعميك
صارت طعميه وهو اكل حتى ما يزعلا بعد ما خلص اكل أعدت ليال جنبو وحكت معو
ليال: انت لازم تتعالج العلاج بسيط وبترجع بتمشي ان شاء الله
اوس: ليال مشان الله اسكتي هاد اي علاج رح يخليني امشي
ليال: اسمعني بعد شهر رح تروح حتى تابع علاجك وانا رح كون معك وما رح أتركك
اوس:وما رح تخونيني
ليال مسكّت ايدو وقالتلو اكيد لاء ما رح خونك ابدا
نام اوس وطلعت ليال لعند اهلو حتى تخبرهن انو هو وافق يعمل علاج فيزيائي
ليال: اوس وافق يعمل علاج فيزيائي
ام احمد: عنجد يعني رح يبلش فيه ايمت؟
ليال: اي عنجد انا قلتلو شهر الجاي بكون ارتاحت نفسيتو من الحادث
ام احمد: ماشي الحمدلله انو قبل
ليال: الحمدلله
بعد مرور شهر ليال راحت هي وأوس واحمد على العلاج الفيزيائي كان صعب على اوس بالاول يمشي وبدو مساعدة كتير ليال كانت طول الوقت جنبو و اوس صار يحس بشعور غريب تجاهها يفرح لما يشوفا جاي ما ياكل غير من ايدها وقلبو بصير بدق بسرعة لما يشوفا
خلص جلسة العلاج الاولى وليال واجت حتى تشيل الجبس عن ايدها
احمد: ليال شو قلك الدكتور ايدك منيحة
ليال: اي منيح الحمدلله رايحة هلق حتى شيل
احمد: منروح انا وانتي
ليال: لا معلش هون رح شيلو بعدين بدي اخد اوس مشوار
احمد: مشوار شو ما هو مشلول انا احسن منو
ليال: الله يخليك حل عني ما ناقصني
تركتو ومشت شالت الجبس ورجعت لعند اوس كان اعد لحالو
ليال: حبيبي وينو احمد
اوس: قلي عندو شغل وتركني وراح
ليال: اي احسن انا هون ورح اخدك مشوار حلو
اوس: ههههههه مشوار كيف بقا
ليال: انت ما عليك رح نتمشى بالسوق شوي
اوس: ما بدي عذبك بعدين مين رح يمشيني بالكرسي
ليال: انا والله مستقل فيني
اوس: هههه اكيد لاء يلي اتحملت العذاب يلي عذبتا ياه ما رح تقدر تمشيني بكرسي
ليال: دخيل هل الضحكة يلا تعا
اخدتو ليال وصارت تمشيه بالسوق وهو فرح كتير معا بس هي كانت زعلانة كتير لانو كان عندها خطة براسا رح تنفذا بس يمشي اوس لانو عرفت انو لو شو ما صار هو رح يضل يحن لطليقتو حتى لو ميتة واحمد ما رح يتركها بحالا

#يتبع
تعليق

Stories 📖

13 Nov, 21:33


#تائهة_في_مدريد
#للكاتبة_امل
#الجزء_الخامس

اوس شاف عيون طليقتو يلي قتلها وفقد السيطرة على السيارة ونزل بوادي عميق كتير وعلقو رجليه وما بقى قدر يطلع وصار راسو ينزف حتى اجو ناس قبل ما تنفجر السيارة بشوي وصارو يحاولو يطالعو بس ما قدرو لانو رجليه كانو علقانين وبعد محاولة كبيرة قدرو يخلصون وطلع قبل ما تنفجر بدقيقة وحدة بس
ونقلوه الناس يلي خلصوه على المستشفى
ليال ما قدرت تنام وقلبا صار يوجعا كتير
اتصلت عليه تليفونو مغلق اتصلت كتير وانشغل بالها كتير وقلبها صار متل النار عليه
اوس دخل على غرفة العمليات وحالتو كانت خطيرة كتير وكان عم ينزف و غايب عن الوعي
اتصل مدير المستشفى على اهلو لانو المستشفى كان لاوس وعرفوه فورا وخبرو ابوه انو حالتو خطيرة كتير
ليال ما قدرت تستنا واتصلت على احمد
ليال: مرحبا احمد بيك كيفك اسفة عم اتصل بهل الوقت
احمد: ولا يهمك ليال في شي
ليال: اوس ما رد علي شو وينو
احمد بصوت مخنوق: اوس عمل حادث وهو بالمستشفى
ليال: شوووووو بأي مستشفى قلها احمد على المستشفى ولبست تيابها و راحت لعند اوس بسرعة
وصلت على المستشفى وهي عم تبكي كتير ومو شايفة قدامها شافت امو وحضنتها وصارو يبكو
صارت حركة غريبة بالمستشفى وما عرفو شو صار غير لما سمعو انو المريض وقف قلبو
وليال انهارت بالأرض وصارت تبكي وتقول لا تخلوه يموت لك انا بحبو بدي ياه يارب ساعدني
واحمد نده للدكتور حتى يعطيها إبرة مهدئة بس هي رفضت وراحت تشوفو من ورا الزجاج كيف كانو عم يعملولو صدمات كهربا حتى يصحا و بعد كذا محاولة رجع النبض لقلبو وليال تبكي وتضحك وكأنو جنت ودخلت بحالة هستيرية من الفرح والزعل خافت عليها ام احمد وندهت على الدكتور وعطاها إبرة مهدئة
حتى صحيت بعد شي ساعتين وراحت فورا وشافت ابوه قاعد قربت لعندو
ليال: يا بيك كيف صار اوس
ابو احمد عم يبكي : دخل بغيبوبة يا بنتي الضربة قوية كتير على راسو
ليال: لا تبكي يا بيك انا متأكدة رح يكون منيح ان شاء الله
ابو احمد وام احمد : ان شاء الله يا بنتي
ام احمد: فوتي احكي معو بلكي بيتجاوب معك
ليال : حاضر
لبست ليال لَبْس معقم وفاتت لعندو على العناية المشددة أعدت جنبو ومسكت ايدو
ليال: اوس اصحا احكي معي احرقني عذبني ذلني بس اصحا انا بحبك كتير بحبك اكتر من اي شي تاني بالدني
انت حياتي اصحا بدي أحكيلك اديش بحبك
بقيت عم تحكي معو حتى غفيت جنبو و الدكتور فات لعندها وقلا لازم تطلع
صارت تمر الايام وليال ما طلعت ايدا من المستشفى و صرلو اوس أسبوعين بالغيبوبة
دخلت ليال لعندو وصارت تقول شو عم يصير بالشركة وانو اشتقتلو كتير وهو حرك ايدك على أيديها
ليال (تبكي) : اوس حبيبي حركت ايدك اوس يا عمري عم تسمعني احمد تعا شوف اوس حرك ايدو
نده احمد للدكتور وإجا الدكتور وفحصو وطلع لعندهن وخبرهن انو اوس صحي وعم ينادي بإسم يارا
ليال: مين يارا ؟؟
احمد: طليقتو لحسين
ليال انزعجت كتير وعرفت انو ما نسيها ولسا بحبها بس هو قتلها حتى يشفى غليلو
الدكتور: في خبر تاني مو حلو
احمد وابوه وأمه وليال: شو هو ؟؟
الدكتور : اوس بيك أنشل شلل نصفي ولازمو علاج فيزيائي حتى يرجع يمشي
ام احمد صارت تبكي وليال هدتها وبعد شوي طلعو اوس على غرفة
وفاتت لعندو امو
ام احمد: الحمدلله على سلامتك يا حبيبي
ابو احمد: قلقنا عليك كتير
اوس: الله يسلمكن ما تخافو الحمدلله انا منيح بس مو حاسس برجلي
ابو احمد: عادي يا ابني من الحادث
اوس : يمكن ، وينها ليال
ابو احمد: يا الله هل البنت ملاك ما راحت على البيت من اول ما عملت الحادث
اوس: ليه اديش صرلي عامل حادث
ام احمد: صرلك أسبوعين دخلت بغيبوبة والحمدلله هلق صحيت
اوس: الحمدلله يارب ، بدي ليال
ابو احمد : هلق بقلها تجي
فاتت ليال لعندو ووقفت بعيد
ليال: الحمدلله على سلامتك خوفتنا عليك
اوس بضحكة: الله يسلمك هلق صرت احسن الحمدلله
ليال : الحمدلله
اوس: شبك ليال مو على بعضك
ليال قربت منو ومسكتلو ايدو وقالت لا حبيبي ما فيني شي
طلعو اوس على كرسي شلل وهو مستغرب
اوس: ليال ليه هيك طالعوني على كرسي شلل
ليال: حبيبي عادي لانو عامل الحادث جديد
اوس:طيب
راحو على البيت وفهمو اوس على حالتو وهو عَصّب وكسر كل شي قدامو وصار يصرخ ويبكي
اجت ليال وبدها تهديه بس رماها على الارض بقوة ووقعت على ايدها وانكسرت وصارت تصرخ وتبكي واحمد جن عليها واخدها فورا على المستشفى صورلها ايدا وطلعت مكسورة واستنو حتى يخف الورم وبعدها حطولها جبس واخدها احمد على البيت
على سفرة الأكل اعدين كلهن بس اوس رفض ياكل قامت ليال من على السفرة واخدت صينية اكل وفاتت لعندو كان اعد على السيارة وعم يبكي

Stories 📖

13 Nov, 21:33


ليال: ماشي شكرا
اوس: عفوا
ليال : تشرب قهوة
اوس: هههههه اي طلبت قهوة الي والك
ليال: هههههه مشان تحرقني فيها
اوس: ههههههههههه لاء
ليال: طيب
اجت القهوة شربوها مع بعض هنن وساكتين ورجع اوس على البيت وكلهن استقبلوه وطائر عقلهن فيه
ام احمد: يا عمري انت كتير فرحتلك
اوس: الله يخليلي ياكن
ام احمد : ويخلينا ياك يا عمري ، تعا خلينا ناكل كلنا
اوس: لاء ماما انا اكلت مع ليال ما كنت بعرف انو احمد ويزن عنا اليوم
ام احمد: ولا يهمك يا عمري بس بكرا بتجيب ليال وبتجي بتاكلو عندي انا بدي أتعرف على ليال اكتر من اول ما شفتها خلينا
اوس: حاضر ماما هلق بحكي معها
فات اوس على غرفتو تحمم ولبس تيابو بس الغريب انو طول الوقت ليال براسو حكيها صوتها ضحكتها اتصل عليها
اوس: مرحبا كيفك؟
ليال: شتقتلك كتير
اوس: ليال وبعدين انا مو قلتلك تنسي
ليال: طيب عم حاول
اوس: اتصلت حتى قلك بكرا رح تاكلي عنا بالبيت ماما هيك بدها
ليال: ماشي
اتصلت ليال وحكت مع اَهلها وقالت لمادلين كل شي صار وسكَّرت ونامت تاني يوم صحيت بكير ولبست وتمكيجت وراحت على الشركة
نده عليها اوس : ليال تعي لعندي
ليال : نعم يا بيك
اوس: شو عاملة بحالك هههههه لك مين انتي
ليال: انا ليال
اوس قرب لعندها وحضنها من فرحتو فيها و بعدا انتبه اوس: أسف ما بعرف شو صرلي
ليال خجلت : ولا يهمك
اوس: جاهزة نروح على البيت
ليال: على اساس لليل
اوس : لا هلق احسن
ليال: موافقة
أخدها اوس على البيت وامو استقبلته بالحضن هي ومرت اخوه فريدة يزن بس كوثر مرت احمد ابدا ما حبتها وكانو قلبا حسسا احمد بحب ليال اوس ودعهن وباس ليال وقلها قدام اهلي بس وهي خجلت وقالتلو ماشي
أعدت معهن والام دللتها كتير حتى صار الليل وإجا الكل على البيت واحمد تلبك كتير لما شاف ليال وسلم عليها بلهفة كبيرة
اوس: تعي يا عمري بدي فرجيكي غرفتي
ليال: طيب
اوس : أياكي تحكي معو فهمانة خلص بقى عم حاول ساعدك
ليال: ماشي حاضر
اوس: تعي نطلع حتى ناكل
على الاكل
ام احمد: شو يا قلبي عجبك الاكل
ليال: اي كتير طيب يسلمو ايديكي
ام احمد : الله يسلمك يارب
خلصو الأكل و اوس وصل ليال على الأوتيل
وليال طلبت منو يطلع معها على الغرفة
وطلع اوس
ليال: اوس انا بحبك الله يخليك افهمني بحبك مع انو عذبتني كتير
اوس: الله يخليكي ارحميني انا ما بدي ارجع مرة تانية للعذاب ما فيني
ليال: احكيلي شو صاير معك
اوس: مستحيل انت عم تطلبي المستحيل صعب أحكيلك
ليال: مين هي يلي خلتك ما تثق بحدا
اوس: ما فيني احكي بس بدي قلك انو هي جرحتني كتير مع انو حبيتها اكتر من اي شي تاني في حياتي
ليال: اي
اوس: عطيتها كل شي بدها ياه واعتنيت فيها و ما كنت اهتم بشغلي مشانا
ليال: ولسا بتحبها
اوس: كنت حبها ، بس هلق ابدا
ليال: كيف قدرت تتخلى عنك ، يعني انتو ما اتزوجتو
اوس: امبلا اتزوجنا بس هي ما كان بدها تتزوج وانا جبرتها حتى اعتني فيها اكتر كنت بخاف عليها كتير امها وأبوها منفصلين خفت عليها ضيع مشان هيك حبيتها
ليال: بتقربك
اوس : لاء ابدا شفتها مرة بالمطعم و عجبتني كيف كانت جوعانة وعم تطلب اكل هي ومعصبة كانت بس تجوع تعصب شفتها عم تطلب اكل اكلت وخلصت وصارت تقول للمدير انو ما معها مصاري وهي جوعانة وامها وأبوها منفصلين دفعتلا حق الاكل واخدتها على بيتها بس كان رح يوقع فوق رأسها من كتر ما كان قديم
ليال: وشو صار كمان
اوس: اخدتا معي على البيت و بقينا طول الليل مع بعض
ليال: مممم واديش كان عمرا؟
اوس: كانت ١٩ سنة
ليال: وايمت اتزوجتو
اوس: تاني يوم فورا انا هيك كان بدي
ليال: كانت بتعرف شباب قبل
اوس: اي كانت بس كلام بس ما راحت مع حدا
ليال: وليه طلقتا خانتك صح
اوس: انتي مين قلك انو خانتني
ليال: ما حدا عرفت من عقدتك من النسوان
اوس: ايوا ، اي خانتني
كنت قلا خلينا نجيب ولاد احسن بتتسلي معهن لما كون بالشغل بس هي كانت ترفض حتى بعد زواجنا ب ٣ شهور رجعت على البيت رشفتها مع واحد بغرفة النوم متت من وجعي حسّيت ما ضَل عندي قلب وكرهتا فجأة طالعت تليفوني وصورتهم مشان القانون يسدقني خلصت تصوير وهنن ما حسو علي غير لما مسكت المسدس وقوصت على التخت
ليال: مين قتلت
اوس : قتلت يلي خانتني معو وقتلتا لالها كمان
ليال: كيف قتلتا وانت قلت انو طلقتا
اوس: ههههه هاد سر
ليال: قلي كيف ما رح قول لحدا
اوس: رح قلك القصة الحقيقة انا سمعتا لما كانت عم تحكي مع شب وتقلو انها اشتاقتلو كتير وبدها ياه يجي لعندا لما فاتت تتحمم اخدت تليفونا وسجلت رقم عشيقا عندي
اتصلت عليه تاني يوم واتفقت انو شوفو وعطيتو مبلغ كبير كتير حتى اقدر امسكها بقلب الحدث ، رحت وشفتن بس انا وهو مثلنا عليها انو قتلتو

Stories 📖

13 Nov, 21:33


#تائهة_في_مدريد
#للكاتبة_امل
#الجزء_الرابع

راحت ليال تاني يوم على الشغل وفاتت على مكتب اوس
اوس: شبك ما تدقي الباب قبل ما تفوتي
ليال: فكرتك لسا ما جيت
اوس: لاء انا هون ، بدك شي
ليال: اي سدقني انا بحبك و صح انا ما بعرف ظروفك بس بدي منك تمثل انو انت بتحبني
اوس: هههههههههه عنجد ضحكتيني بدك ياني مثل على اهلي وانا ما بقى بحب النسوان كيف ظبطت معك
ليال: الله يوفقك انا ما عم قلك حبني بس هل الفترة ، لانو انا سمعت بس لا تقول لحدا سمعت انو بدهن ياخدوك على دكتور نفسي اذا بتبقى هيك
( طبعا ما في هيك شي بس ليال قالتلو هيك حتى يوافق مشان تخلص من احمد)
اوس: شو عم تحكي انتي مين قال هيك
ليال: انا هيك سمعت عم يقولو بالشركة ، حبني وهيك بفكرو انحلت قصتك انت بتساعدني وانا بساعدك
اوس : حبك ، ساعدك بشو؟
ليال: تحبّني تمثيل بس انا عنجد رح ضَل حبك
بس تساعدني بموضوع. بخصني شو قلت
اوس: بشو مخبصة حتى بدك امثل انو بحبك وتبليني
ليال ببراءة: مو مخبصة والله بس كل القصة انو في شب هون بدو ياني وانا ما بحبو وما بدي ياه الله يخليك ساعدني لو سمحت
اوس: ممممممم طيب موافق بس بشرط
ليال: موافقة
اوس: ما بدك تعرفي شو بدي بالاول ، بدي منك ما بقى تحبيني وانا بساعدك
ليال: مستحيل انت شو عم تطلب انا هيك رح حبك اكتر
اوس: خلص معناتا انسي انو ساعدك
ليال: لا خلص موافقة
اوس: تمام لكن ، تعي معي
ليال: يلا
اوس أخدها على مكتب ابوه قبل ما يصلو مسكلها ايدها وحس انو قلبو عم يدق بسرعة مع انو عاطي وعد لقلبو انو ما يحب مرة تانية
وليال فرحت كتيرر انو عمل هيك و فاتو لعند ابوه
اوس: مرحبا بابا
ليال: مرحبا يا بيك
ابو احمد: اهلين وسهلين واطلع على أيد حسين وليال
ابو احمد فرح كتير انو ابنو قدر يتخطى المِحنة يلي عدا فيها
ابو احمد: شو يا اوس
اوس: هههههه بابا انا وليال منحب بعض وانا بحبها كتير كمان هي خلتني أعيد تفكيري بالحب
ابو احمد: ههههههه يا عمري انت الحمدلله
كنت خايف عليك كتير ، برافو عليكي يا بنتي عرفتي تكسبي قلبو
ليال: يا بيك انا بحبو كتير
ابو احمد: من يوم ورايح بتقوليلي بابا بابا وبس
اوس أنصدم انو ابوه فكر بهل الطريقة انو هو رح يخطبها
رجعو على المكتب
اوس: شفتي شو قلك تقليلو بابا انا شو خلاني اعمل هيك بس
ليال: مو مشكلة بس هل الفترة وبعدين رح أرجع لعند اهلي
اوس: اي هيك احسن بكتير رجعي على مكتبك
ليال بزعل: طيب
رجعت ليال على المكتب وبيجي لعندا احمد
احمد: شو هل الخبر الحلو هاد قال بتحبو بعض وانا
اوس كان واقف عند الباب وعم يسمع حديثهن ورح يشوف ليال اذا كانت عم تتسلى او لاء
ليال: انت شو انت اخي الكبير انا قلتلك قبل هل المرة انا بعشق اوس
احمد: اوس يلي عذبك وهانك ويلّي كان رح يطالعك من الشغل لك انا أولى فيكي انا بعشقك وبحبك كتير
ليال: احمد بيك الله يخليك انا وأوس منحب بعض كتير وما بدي أخسرو
احمد: هههههه ضحكتيني بتحبيه لك هاد عم يعمل عليكي لعبة حتى يدبحك مشان يفش قهرو
ليال: لاء ما عم يعمل هيك بعدين بشو بدو يفش قهرو ؟؟
احمد: هو مريض كتير ونحن بدنا نعالجو شو بدك فيه خديني انا انا رح اشتريلك بيت وسيارة وشو ما بدك ورح دللك وحبك شو بدك اكتر من هيك
ليال: ما بدي ولا شي بدي اوس المصاري اخر همي
احمد: طيب بطلق مرتي وبترك الأولاد معها بس وافقي نتزوج
وقبل ما تحكي ليال طلع اوس من المكتب
اوس: شو حبيبتي خصلتي نروح ناكل
احمد : كان بدي احكي معك
اوس : طيب تفضل ، بخلص ومنروح ماشي
ليال: ماشي
خلص اوس وطلع احمد وغمز ليال
اوس : يلا البسي جاكيتك
ليال : يلا بس لوين
اوس : على المطعم نروح ناكل
ليال: يلا
طلعت ليال مع اوس بالسيارة واحمد وابوه كانو عم يشوفهن ابو احمد: شايف اديش فرحان مو مسدق انو نسي
احمد بغيرة : اي منيح
بالطريق ، اوس: سمعت كل شي قالو احمد ليه ما قلتيلي انو هو يلي عم يدايقك
ليال: ما بدي سبب مشكلة مع مرتو والله انا ما بفكر فيه ومن اول ما شفتو عاملتو متل اخي الكبير
اوس: بعرف قلتلك سمعت كل شي
ليال: منيح ، بدك تساعدني صح ؟!
اوس: اي رح ساعدك لانو انتي رح تساعديني مشان ما روح على الدكتور النفس
ليال: شكرا كتير لالك
اوس: ولا يهمك تعي ننزل وصلنا
ليال: يلا
نزلت ليال وفاتت هي وأوس على المطعم اكلو وخلصو اكل ووصلها اوس على الأوتيل
بالاوتيل المدير: اوس بيك نورتنا
اوس : شكرا
أخدها وطلع على اوضتها
اوس: ليش هيك صغيرة الاوضة عليكي
ليال: لا مو صغيرة منيحة كتير
اوس : هلق بقول للمدير ينقلك على غير غرفة
وتكون اكبر
ليال: ما بدي عذبك سدقني هون مرتاحة
اوس: طيب بتاخدي الغرفة يلي جنبك وإلها باب على غرفتك هيك احسن

Stories 📖

13 Nov, 21:33


لما شافتو مات صارت تترجاني انو اتركها عايشة فعلا تركتا ورجعت لبيتها لما طلعت من البيت صحيت عشيقا وعطيتو مبلغ مشان انسيه القصة وما يحكي وبعد فترة صرت شوفها عم تخوني حتى قبل ما طلقها لهيك رحت لعندا واخدت الشب يلي خانتني معو
لعندا فتت طلقتا وبعدين ندهت لعشيقا مسكتو مسدس جبتو جديد مشان ما حدا يعرف انو الي أيد بقتلها خليتو يقتلها وبعدا لبست كف بايدي وقتلتو وتركت المسدس جنبو وتركتن وطلعت ولا كانو في شي
ليال : مستحيل عم تكذب علي صح
اوس: لاء هاد كان عقابها انا ما ذنبي
حبيتها كتير وهي خانتني لهيك عم قلك ما فيني حبك واثق بحدا مرة تانية
ليال: بس انا لسا بحبك بحبك كتير
اوس: خلص ليال انسي المهم حكيت لحدا شكرا لانو سمعتيني انا رح روح لا تحكي لحدا اي
ليال: اي انتبه على حالك
راح اوس وطلع بالسيارة وهو عم يضحك وفرحان انو قدر يحكي يلي عملو بس صار معو شي بالطريق
# يتبع

Stories 📖

13 Nov, 21:32


اوس: اي روحي وشو أعملك
ليال: طيب يسلمو
طلعت ليال وقالت لك يا الله ليه ما قلتلو ليه هيك خفت معقول خفت يحرقني كمان ههه يلا غير مرة بقلو
بعد ساعة طلع اوس على الاجتماع وشاف ليال بالمكتب
اوس: مو على اساس بدك ساعة اليوم تروحي فيها
ليال: اي بس غيرت رأيي
اوس: طيب عنا اجتماع يلا
ليال: حاضر
راحو على الاجتماع وطول الاجتماع ليال ما شالت عينها عن اوس
اوس: شبك جنيتي شي ؟؟
ليال: لاء ليه في شي
اوس: حاج تطلعي علي هيك خلص بقى انا ما عم طلع عليكي
ليال: طيب خلص لا تعصب
وبقيت عم تطلع عليه
اوس ضحك على نظراتها وقلا : ليال خلص بقى
ليال : ههههه طيب ماشي
خلص الاجتماع و رجعو على المكتب وأوس نده على ليال
ليال: نعم يا بيك
اوس: تعي يا هبلة
ليال: ليه هيك عم تحكي
اوس : وانتي ليه هيك كنتي عم تطلعي علي
ليال: مو بالقصد
اوس: ليال احكي شبك مفكرة انو سدقت كذبتك الصبح على الساعة يلي بدك تاخديها
ليال: اي كنت عم كذب
اوس: اي وشو بدك هلق
ليال: انا بحبك بحبك كتير ما بعرف ليه وكيف مع انو كتير بدايق من تصرفاتك بس بحبك
اوس: ليال طلعي لبرا واياكي ترجعي تعيدي تل الموضوع لك انا مستحيل ارجع فكر ببنت وحتى لو فكرت ما بفكر فيكي انتي
ليال: بس انا والله بحبك كتير لو ما بحبك ما بضل لهلق
اوس: ليكي ليال الله يخليكي ما بدي اكذب عليكي واتسلى معك يومين وقلك بعدا بدي أتركك انا صعب ارجع اثق بوحدة مرة تانية
ليال هي وعم تبكي : طيب
مسكها اوس من ايدها قبل ما تطلع وقلا : لا تزعلي انا كتير تعذبت لما تزوجت وطلعت وحدة ...
ليال: كمل شبك
اوس: ما في شي خلص روحي هلق
ليال: طيب رايحة
رجعت ليال على المكتب وكملت شغل اجا احمد
احمد: مرحبا ليال
ليال: اهلين احمد بيك ، اوس بيك بالمكتب
احمد: ما بدي اوس بدي احكي معك
ليال: تفضل يا بيك
احمد: ليال انا طول الوقت عم فكر فيكي حتى لما بكون مع مرتي و ولادي بكل الوقت ما بسدق ايمت يصير الصبح حتى اجي واشوفك ليال انا بعشقك
ليال: بس انت متزوج وغير هيك انا ما بحبك طول الوقت بشوفك متل اخي الكبير
احمد: طيب وهي قلتلك مشان ما تبقي تشوفيني متل أخوكي الكبير جربي حبيني
ليال: مستحيل انت عندك ولاد وحرام تهرب بيت مرتك مشان نزوة
احمد: لا تقولي نزوة انا والله بحبك ، فكري و ايمت ما بدك رديلي جواب وقبل ما تحكي ليال تركها وراح على مكتبو
ليال بقيت مصدومة من حكيو ورجعت تشتغل
اوس: ليال تعي لعندي
ليال: حاضر يا بيك
فاتت ليال لعند اوس
اوس: شو كان بدو احمد منك
ليال: احمد بيك ما كان بدو شي
اوس: ليال انا الكذب ما بحبو قولي
ليال: كان عم يحكي معي بموضوع خاص
اوس: ممممم طيب روحي هلق
ليال: ماشي
اوس: بكرا لا تجي على الشغل
ليال: ليه قلعتني
اوس: ههههه لاء بكرا عطلة
ليال: طيب
خلص الشغل وراحت ليال على البيت وحكت كل شي لمادلين ومادلين قالتلها انو تترك الشغل وتنزل لعندهن احسن بس ليال ما وافقت وقالتلا انو بدا تبقى مشان اوس واحمد بتعرف كيف تتصرف معو

#يتبع

Stories 📖

13 Nov, 21:32


#تائهة_في_مدريد
#للكاتبة_امل
#الجزء_الثالث

بس يلي استغربت منو انو اوس بالمطبخ
وكان حاطط السكين على النار ولما خلص اخد معو السكين ونده ليال تجي لعندو على المكتب ، فاتت ليال وهي خايفة كتير و مالها عرفانة شو بدو
ليال: نعم اوس بيك
اوس اجا لعنده وهو حامل السكين وقرب منها ومسكلها ايدها
اوس : بعدها عن توجعك من امبارح
ليال: اي كتير بس هلق صارت احسن شوي الحمدلله
اوس: مممم ، افتحي ايدك شوي
ليال حاولت تسحب ايدها بس ما قدرت
ليال: سدقني ما بقا عيدها
اوس: ليكي افتحي ايدك احسن يلا يلا
ليال ما قدرت تسحب ايدها واستسلمت وفتحت ايدها هي وعم تبكي
اوس حط السكين على ايدها وهي صارت تصرخ لانو كانت كتير سخنة وسكر تمها بإيدو التانية حتى ما حدا يسمعها وهي ما قدرت تتحمل الوجع وغابت عن الوعي فورا
نقلها على المستشفى وراح معو احمد
بالمستشفى احمد: اوس ليه داخت
اوس : ما بعرف ما كنت معها بمكتبها والله
( اوس أرتعب كتير لما شافها داخت واخدها حطها بمكتبها يلي الو باب تاني على مكتب اوس وعمل حالو انو عم يندهلا كتير بس هي ما عم ترد وطلع لعندها على اساس بدو يشوفها ولاقها غايبة عن الوعي ونده على احمد حتى يجي وياخدوها على المكتب )
طلع الدكتور
احمد: خير دكتور شبها
الدكتور : محروقة ايدها وبالظاهر ما تحملت الآلم مشان هيك صار معها هبوط بالضغط وغابت عن الوعي وهي هلق احسن ورح ناخدها على الغرفة نراقب وضعها اليوم بس
احمد: حرق بإيدها كيف ؟؟؟
الدكتور : ما بعرف بس مبين انو حرق سكين
احمد: طيب دكتور يعطيك العافية
طلعت ليال على الغرفة واحمد دق عليها الباب وفات لعندها
احمد: الحمدلله على سلامتك كيف حاسة حالك
ليال: بخير يا بيك الحمدلله مين جابني لهون انا اخر الشي بتذكر اني كنت بمكتب اوس بيك
احمد : بس نحنا شفناكي مغمى عليكي بمكتبك انتي
ليال: ما بتذكر هيك
احمد : هلق مو مهم ، كيف ايدك محروقة بالسكين الدكتور قلي
ليال: كنت .... كنت اي تذكرت كيف انحرقت وليه اعمى علي كنت عم سخن الركوة على الغاز والسكين كان جنبها جيت حتى شيلها بس لقيتها سخنة وحرقت ايدي ورحت على مكتبي وبعدا مو متذكرة شي
احمد: ايوا الله يصلحك تاني مرة انتبهي
ليال: ان شاء الله يا بيك
احمد: رح خليكي ترتاحي وبكرا ببعت الشوفير يجي ياخدك على البيت رح اطلع هلق لعند اوس
ليال بقلبها : فعلا مريض نفسي وبدو علاج
ليال: طيب يا بيك يعطيك العافية يارب
احمد: الله يعافيكي يلا سلام
ليال : الله معك
ليال بتحكي مع حالها يا الله ليه هيك عم يعمل انا شو عملتلو حتى هيك عم يعمل وشو يا ترى الظروف يلي حكا مرة عنها الله يصبرني عليه احسن شي
تاني يوم اجا الشوفير وطلعت ليال من المستشفى ووصلها على البيت اتحممت وبدلت تيابها ونامت
تاني يوم الصبح صحيت ليال وراحت على الشركة وبلشت شغل اجا اوس
اوس: كيف صرتي
ليال:............
اوس : ردي علي لسا زعلانة
ليال: ..............
اوس: مشان الله سامحيني ما قدرت انام امبارحة وانا عم اتذكر كيف اغمى عليكي
ليال: الله يخليك يا بيك لا بقا تسألني شي ، انا ما ذنبي بالقصص يلي صارت معك لهيك خليني اشتغل وانا هيك بكون ممنونة الك
اوس : انتي بتعرفي القصة يلي صارت معي؟؟
ليال: لاء ما بعرف بس يعني اكيد صاير معك شي صعب حتى هيك عم تتفشش فيني
اوس: كملي شغلك
اوس بين حالو: كلكن متل بعض
اوس: ليال تعي لعندي
ليال: الله يجيرنا
فاتت ليال لعند اوس
ليال: نعم اوس بيك
اوس: جيبيلي الملف يلي طلبتو منك أمبارح
ليال: حاضر
جابت ليال الملف وطلعت من المكتب
صارت تمر الشهور وأوس ما بطل عاداتو من تعذيب وذل وإهانة بس الغريب انو ليال كانت تتحمل وتسكت
رجعت باليل على بيتها و اتصلت على اختها مادلين وصارت تحكيها وتبكي
مادلين: ليال احكي شبك ليه عم تبكي
ليال: في حدا جنبك امي او اي حدا
مادلين: لاء انا لحالي بغرفتي
ليال: بحبو بحبو كتير يا مادلين
مادلين: لك مين هو وليه عم تبكي هيك
ليال: لك اوس يلي بعذبني وبذلني وبهيني بحبو من كل قلبي حتى اهانتو بحبا
مادلين: لك انتي مجنونة عذبك طول هل الشهور وهلق بتحبيه لك شو صرلك
( ليال كانت تحكي كل شي بصير معها وكيف اوس بعذبها بس لمادلين )
ليال: اي بحبو ما حدا دخلو ان كان مجنون او مريض نفسي انا بدي ياه ورح قلو بكرا لو تشوفيه شو حلو وشخصيتو قوية رح قلو بكرا وخلص
وسكَّرت الخط وقفلت تليفونها
تاني يوم راحت ليال على الشغل ودخلت لعند اوس
اوس: خير ليال في شي
ليال: انا ..... انا
اوس: انتي شو ، شبك ليه هيك عم تتطلعي
ليال: انا
اوس اجا لعندها : ليال شبك احكي شو بدك وشو انتي
ليال: لك انا جيت حتى قلك بدي اخد اجازة ساعة اليوم

Stories 📖

13 Nov, 21:32


ليال: حاضر يا بيك
رجعت ليال على المكتب وصارت ترجم الملف وتبكي حتى خلصتو كان خلص الاجتماع
اجا لعندها اوس
اوس: خلص أرميه ما الو لزوم
ليال: حاضر رح أرميه
فات اوس على المكتب وليال صارت تبكي من قلبها من كتر قهرها
صار وقت انو تروح على البيت بس اوس ما خلاها وقلا انو عندها كتير ملفات لازمهن ترجمة
وهي وافقت عطاها الملفات وكانو شي عشرين واحد
اوس: اليوم بدهن يخلصو عم تفهمي
ليال: كيف اليوم انا كمان بدي روح على بيتي اكل وارتاح
اوس: اي بتاكلي لا تقلقي
ليال: ان شاء الله أخلصن بسرعة
اوس: لاء ما في بسرعة كل واحد بطولي في خمس ساعات وقدامي هون
ليال: بس بهل الحالة ما بطلع من الشركة لبكرا المسا
اوس: والله مو شغلتي بدك تخلصيهن اليوم يعني اليوم
ليال: بحاول
اوس : حتى المحاولة ممنوعة بدك تخلصيهن تم تفهمي
ليال: واذا ما خلصتهن اليوم شو بتعمل؟؟
اوس : بسيطة بتنقلعي من هون وبترجعي من للشوارع يلي جيتي منها يا بنت الشوارع
ليال انفعلت كتير وضربتو كف وأوس طلعت النار من عيونو
ليال : بنقلع وما بخليك تقول عني بنت شوارع
اوس: اي انقلعي يلا الباب بفوت جمل
ليال صارت تبكي على السكت واخدت غراضها و بدها تطلع من المكتب
بس قبل ما تطلع اوس مسكلها ايدها
اوس: ما تبكي رجعي على شغلك
ليال: ما رح ارجع حكيك جرحني كتير
اوس: انا حكيت هيك بساعة غضب رجعي على البيت يلا وبكرا تعي
ليال شالت ايدها من ايدو ومسحت دموعها وقالت: انا مو بنت صغيرة حتى تحكي معي هل الكلام وسدق انك كنت معصب ، صح انا كنت ضايعة وما بعرف وين روح بس انا مو بنت شوارع
اوس : انتي ما بتعرف انا شو عانيت حتى بكره جنس حوا انتو كلكن متل بعض وهدول الدموع ما بيمشو علي هدول دموع التماسيح
ليال: فشرت إبقى هون ثانية وحدة ، لو شو ما كانت ظروفك ما فيك تشملنا كلنا ما كل اصابيعك متل بعضها يا بيك ههه
وحملت حالها وطلعت من الشركة وبقيت طول الطريق عم تبكي وصلت على بيتها وتحممت وحكت مع اَهلها وما حسستهن بشي ابدا وضلت طول الوقت عم تبكي حتى غفت
اما اوس فكان مو سأل عليها ابدا حتى احمد جاب سيرتها
احمد: مسكينة والله السكرتيرة الجديدة يا بابا
ابو احمد: مين ليال ؟؟
احمد: اي يا بابا ليال ، ضلت فترة ضايعة بالشوارع منيح انو اجت على المول والصدفة جمعتنا
ابو احمد: اي والله يا ابني البنت ما في منها
اوس كان عم يسمع حديثهن بس عامل حالو مو مهتم للحديث
مرت احمد كوثر: شكلك مهتم فيه احمد بيك
احمد: هههههه لا يا مجنونة ما حدا غيرك بهمني
احمد: اوس ليه هيك عملت معها اليوم
اوس من غير نفس : بمين وشو عملت
احمد: ليال ليه هيك عملت معها حرام عليك
اوس : انا حر بعملي يلي بدي ياه لا حدا يدخل فيني عم تفهم ، تصبحو على خير
الكل : وانت بخير
ابو احمد: ابني لا تزعل منو برضاي عليك يلي شافو مو قليل
احمد: بعرف بابا مالي زعلان منو الله يعينو
الكل: اميين يارب
صار تاني يوم الصبح وراحت ليال على الشركة ودقت الباب على احمد
احمد: تفضل
ليال: صباح الخير يا بيك
احمد: اهلين ليال تفضلي فوتي
ليال: يا بيك انا جيت بدي احكي معك بموضوع
احمد: تفضلي احكي عم أسمعك
ليال: ممكن تحجزلي على مصر
احمد: ليه شو في صاير شي لا سمح الله
ليال: لاء يا بيك بس انا بدي ارجع لعند اهلي هيك احسن
احمد: اوس حكا معك شي
ليال:...............
احمد: مممممم انا بحكي معو هلق رجعي على مكتبك
ليال: انا اسفة يا بيك بس هو غلط كتير معي
وبدو ياني أترجم عشرين ملف كل واحد بخمس ساعات واذا خلصت اقل بدي ارجع عيد ترجمتو وبعدا قلي اذا ما عجبك رجعي الشوارع يلي جيتي منها( تبكي) انا سدقني حابة اشتغل والله ما غلطت ابدا بس هو كتير عصبي
احمد: خلص ليال لا تبكي رجعي على مكتبك وانسي يلي صار وانا بوعدك انو ما يتكرر
ليال: بس
احمد: لا بس ولا شي يلا امسحي دموعك و ارجعي على البيت ارتاحي
ليال: لا معلش يا بيك بفضل أبقى بالشغل
احمد: متل ما بتحبي ، الله معك
رجعت ليال على المكتب وبلشت تشتغل
بعد شوي بيجي اوس معصب
اوس: ليال ألحقيني
ليال: حاضر يا بيك
راحت ليال لعند اوس
اوس: انا ما بحب حدا ابدا يعرف شو بصير عندي بالمكتب حتى لو ابي فهمانة
ليال: اي بس انا ما كان قصدي
اوس: لاء كان قصدك
ليال: سدقني انا فتت لعند احمد بيك حتى قلو يجحزلي على مصر
اوس: أياكي تفكري تحكي شي بصير بالمكتب لبرا
ليال: حاضر يا بيك
اوس: ارجعي على شغلك
طلعت ليال من المكتب ورجعت تشتغل حتى طلب اوس منها تجبلو قهوة
فاتت وهي معها القهوة
ليال: تفضل يا بيك
اوس :حطيها جنبي هون وتعي وقفي جنبي
ليال: طيب
اجت ليال حطت القهوة ووقفت جنب اوس

Stories 📖

13 Nov, 21:32


اوس داق القهوة وعمل حالو انو ما عجبتو
اوس: شو هاد حتى قهوة ما بتعرفي تعملي هي مي مو قهوة
ليال: وشو لازم اعمل هلق أعملك وحدة جديدة
اوس: لاء
ورما القهوة على تيابها واجت على أيديها وكانت سخنة كتير وليال انفجرت من البكي
ليال هي وعم تبكي : أيدي كتيرررر سخنة ليه هيك عملت انا شو عملتلك حرام عليك
اوس : يلا هلق انقلعي وعمليلي غيرها
ليال ما تحملت الالم وصارو أيديها حمر كتير قعدت بالأرض وصارت تبكي وتتألم
اجا احمد على صوت اوس
احمد: شو صار ليال شبك ليه هيك عم تبكي
لك شبك ردي علي
ليال هي وعم تبكي وحكيها عم يا دوب عم يطلع: ما في شي قلبت القهوة علي بالغلط
احمد: انتي عم تكذبي اوس عمل هيك
ليال: سدقني ما عم كذب انا يلي قلبتها بالغلط وانا عم حطا على المكتب
احمد : تعي معي حتى اغسلك ياهن
اخدا احمد ليال وغسلها أيديها وهي عم تبكي وبعدا اخد على المستشفى
اوس بقلبو : كيف عملت هيك هي شو ذنبها يارب تكون منيحة وما تأذى جسمها
راحت ليال على البيت حتى ترتاح وما رجعت على الشركة ، رجع احمد على الشركة وكان اوس عم ينتظرو من الشباك وراح لعندو فورا
اوس : شو صار معكن
احمد: ولا شي اخدت على المستشفى وبعدها وصلتها على البيت بس كيف وقعت القهوة ما عم افهم انت عملت هيك مثلا
اوس بتوتر: انت جنيت ليه لأعمل فيها هيك هي قلبت القهوة وحرقت حالها
احمد بنظرات شك: ممممم ماشي راجع على مكتبي
اوس : اوك وانا كمان راجع على المكتب
رجع اوس بالليل على البيت وصار يفكر بأنو يتصل عليها ويسألها كيف صارت بس تجاهل هل الأفكار
اما ليال بقيت طول الليل عم تبكي من المها
صار الصبح وليال ما نامت غير كم ساعة
لبست تيابها وراحت على الشغل
فاتت على مكتبها وصارت تشتغل شوي شوي مشان أيديها اجا اوس وفات على مكتبو
من دون ما يحكي معها شي وبعد شي ساعتين راح على الاجتماع وليال لحقتو
اوس بالاجتماع: ليال وين ملف الشركة الهندي
ليال: الشركة الهندية ما في هيك ملف
اوس: لكن انتي شو شغلتك هون مو مشان ترجمي الملفات
ليال: حدا قلك انو دارسة هندي مثلا
اوس: انا بعرف هي شغلتك روحي ترجميه وجيبيلي ياه
ليال: بس انا ما بعرف هندي
اوس: روحي ترجميه ويا ويلك اذا ما رحتي
ابو احمد: اوس في شي
اوس: ما في شي بابا بس بدي ملف من المكتب
ابو حمد: طيب خليها تجيبو
ليال: بس يا بيك اوس بيك طلب مني جيب ملف مترجم للهندي وانا ما بعرف هندي
ابو احمد: اوس شو عم تعمل انت ، خلص ليال خليكي بالاجتماع ولا تروحي
اوس عم يوشوش ليال: انا بفرجيكي حسابك رح يكون أقوى من الحرق الصغير هاد
ليال خافت وما طلع صوتها ابدا ، خلص الاجتماع وطلعت على مكتبها بس يلي استغربت منو انو اوس بالمطبخ

#يتبع

Stories 📖

13 Nov, 21:32


#تائهة_في_مدريد
#للكاتبة_امل
#الجزء_الثاني

أخدتا ام احمد على غرفة حتى تنام فيها اليوم وعطتها بيجامة لمرت ابنها التاني مازن تحممت ليال ولبست البيجامة و نادت عليها ام احمد حتى تاكل معهن طلعت ليال وكانت كتير خجلانة خلصت ليال اكل و لملمت الاكل مع ام احمد وساعدتها وجلت الجليات وعملتلهن شاي وأعدو مع بعض أبوه لاحمد كان مبين عليه من شكلو بيتمتع بشخصية صارمة وقوية كتير غير احمد يلي كانت شخصيتو قوية بس حنون وهاد الشي ظاهر على شكلو
ام احمد: وينهن اهلك يا بنتي
ليال: اهلي بمصر
إنكم احمد: شو بيشتغل بيك
ليال: بيشتغل بمطعم بوصل طلبات بسيارتو للبيوت يلي بتطلب اكل للعزايم وهيك
ام احمد: الله يرزقو يارب ، بس انتي ليه طلعتي لهون
ليال: انا معي شهادة ترجمة باللغة الاسبانية
وطلعت لهون على امل انو لاقي فرصة شغل مناسبة بس للاسف خلصو المصاري يلي معي و صاحب الغرفة رمى غراضي وصفيت بالشوارع ضايعة وجوعانة وبردانة
ام احمد: سلامة قلبك
ليال : الله يسلمك يا خالة
ابو احمد: نحن بدنا سكرتيرة لمكتب ابني اوس وبدنا ياها بتحكي اسباني
ليال: عنجد عمو !!!
ابو احمد: اي يا بنتي عنجد ، بكرا ان شاء الله منروح وبتشوفي الشغل والراتب منيح كتير وبتقدري حتى تبعتي منو لأهلك اذا بدك طبعا
ليال: الحمدلله يارب عنجد يا عمو الله يطول بعمرك ويخليك يارب والله انا صرلي فترة شهر عم دور على شغل وما عم لاقي
ابو احمد : الله بحبك يا بنتي السكرتيرة يلي كانت بالمكتب ابني قلعها لانو عصبي شوي
بس ان شاء الله بيظبط الوضع وبتشتغلي بدالها
ليال: ان شاء الله يا عمو
خلصو شرب شاي وراحو نامو وليال دخلت على الغرفة ونامت وفرحت كتير آنو نامت الليلة بتخت دافي مو بالمطار

تاني يوم الصبح
صحيت ليال وساعدت ام احمد بتحضير الفطور و هنن عم يفطرو بيندق الباب كانت ام احمد رح تفتح الباب بس ليال ما خلتها
فتحت ليال الباب وكان شب
الشب: مين انتي وين ماما ؟؟
ليال: انا وقبل ما تكمل فتح الباب وفات
الشب: مرحبا كيفكن و بوس أيديهن
ابوه : الحمدلله نحن بخير ، انت كيفك
أمه : اهلين يا عمري ، الحمدلله على سلامتك
طمني شو صار معك طلقتا
الشب ( أوس ) : اي طلقتا وانا منيح ما تقلقو علي
ودخل على اوضته
اجا احمد وفتحتلو ليال وسلم عليهن وسأل ليال اذا جاهزة يأخدها تبلش شغل
وفعلا راحت معو على الشركة و فهمها على الشغل وبلشت فيه و عطاها احمد غرفة بالاوتيل يلي عندهن حتى تقدر تعيش فيها
دخلت ليال على الغرفة بعد يوم الشغل واتصلت على اَهلها وخبرتهن انها لاقت شغل واعدة ببيت مرتب كتير وفرجتهن ياه على الفيديو وخلصت حكي معهن ونامت
تاني يوم الصبح صحيت بكير وراحت بنفس تيابها و كانت عم تستنا اخر الشهر حتى تقدر تبعت لاهلها وتشتري تياب جديدة
وصلت على شغلها وكان في حدا بالمكتب يلي هو بتعرفو لاوس الاخ الأصغر لاحمد
الحوار كان
أوس : قلتلك بدي رجال مو بنت تشتغل بمكتبي اكيد هلق بتكون اجت
طلع أوس وشاف ليال وصرخ فيها
أوس: يلا هلق بتطلعي برات مكتبي وما بدي شوفك ابدا عم تفهمي
ليال واقفة مصدومة ومو قدرانة تحكي
احمد: أسف ليال ، خلص تعا هلق بحكيلك كل شي
أوس: لك عم قلك ما بدي افهم شي ، مسك ليال من ايدها وقلها يلا هلق بتروحي من هون فهمانة
ليال: عفوا يا بيك بس انا غلطت بشي
احمد: لا ابدا ، تعا معي .... أخدو من ايدو ودخلو على مكتبو
أوس: قلتلك ما بنت جنس حوا كلو كلهن خاينات
احمد: طيب ماشي ، بس اذا انت شفتها عم تحكي مع حدا قلعها فورا لغير مكتب ماشي بس هلق حرام البنت محتاجة بس هل الفترة
أوس: طيب امري لربي بس والله اذا بتحكي مع شب واحد يا ويلها هون جاية حتى تشتغل مو حتى تتعرف
احمد: طيب ماشي هلق بفهمها
أوس : لاء ما في تفهمها تركها تتصرف براحتها حتى تشوف كيف كلهن خاينات
احمد: طيب متل ما بتحب
طلع احمد
احمد: ليال انا بعتذر كتير بس هو عصبي شوي
ليال بقلبها : قلتلي شوي اي هاد تسونامي
ليال: ولا يهمك احمد بيك ما صار شي
احمد: طيب فيكي ترجعي على شغلك
اوس: تعي لعندي
ليال: حاضر
راحت ليال على لعند اوس
اوس : جيبي الملف يلي بخص الشركة الفلانية حتى شوف كيف كانت ترجمتك
ليال: حاضر يا بيك
راحت ليال وجابت الملف وعطتو لاوس
اوس: شو هاد هي ترجمة هي هلق بترجعي بتعيديها فهمانة
ليال: خير يا بيك بشو غلطانة
اوس : هههههه مو غلطانة بشي بس يلا روحي عيديها من اول وجديد
ليال حبست الدمعة : حاضر واخت الملف وطلع بكت ورجعت ترجمتو من اول وجديد وعطتو ياه واخدو وراح على الاجتماع هو وليال
بالاجتماع
اوس على اساس من دون قصدو قلب المي على الملف يلي ترجمتو من شوي ليال
اوس: ييييي معلش روحي ترجميه من جديد

Stories 📖

13 Nov, 21:32


#تائهة_في_مدريد
#للكاتبة_امل
#الجزء_الآۆلْ

ليال: ماما وينك يا ماما
(ام ليال ) هند: اي يا عمري انا هون شو صار معك
ليال: نجحت يا امي نجحت وصار فيني اشتغل بشهادتي
هند: الف مبروك يا حياتي انا الحمدلله يارب انو شفتك متخرجة
ليال: الله يخليلي ياكي يارب ويطولي بعمرك
وينو بابا
هند: راح عند رفيقو يتسلى عندو شوي لانو مل من قعدة البيت بتعرفي العطلة عليها أسبوع لتخلص
ليال : اي منيح ، بس ليه بابا معطل
هند: لانو عم يعملو صيانة بالمطعم يلي بيشتغل
فيه
ليال: ايوا، وين محمود ومادلين وريم
هند: محمود بالشغل ومادلين بالجامعة وريم بالمدرسة

ليال عمرها ٢٣ تخرجت من الجامعة ومعها شهادة ترجمة من اللغة العربية للإسبانية ومن الانجليزية للإسبانية والعكس
ليال بنت حلوة ملامحها بريئة و جذابة وبتدخل القلب بسرعة نعومة وبيضا ولون عيونها عسلي فاتح وعندها اخ اكبر منها ب ٨ سنين متزوج ومرتو حامل وعايشة عند اهلو مرتو اسمها نهال
ومادلين عمرها ١٩ سنة أولى جامعة ، وريم عمرها ١٦ صف حادي عشر .... احوال أهل ليال كتير صعبة وكان حلمها انو تخلص دراسة وتطلع تشتغل بمدريد بالشركات العربية المخصصة للترجمة
بعد يومين من المباركات والتهنئة بنجاح ليال قررت ليال تنزل دور على شغل لانو هنن عايشين بمصر .... نزلت وبلشت دور بالمكاتب للشركات حتى لقت شغل بمكتب للطيران لازمهن مرشدة سياحية بتحكي انجليزي وأسباني وهي فورا وافقت والراتب كان معقول
بلشت شغل وكان الشغل كتير منيح وكانت مرتاحة فيه وهي عم تشتغل اصلا فترة مؤقتة حتى تقدر تأمن مبلغ تقدر من خلالو تسافر لمدريد ......... وفعلا بعد مدة ٨ شهور قدمت على تأشيرة بالسفارة و كانت بإنتظار الموافقة حتى تقدر تطلع وتحقق حلمها
ابو ليال ( سامر) : اهلين يا بنتي كيف كانت المقابلة قدمتي على التأشيرة ؟
ليال: اي بابا قدمت ورح استنا ردهن
مادلين: رح تبعتيلي بس تطلعي وتصيري هنيك
ليال: ان شاء الله يا قلبي اول ما يظبط وضعي رح ابعتلكن كلكن
هند: الله يخليلنا ياكي يا عمري
ليال : ويخليلي ياكن يارب
نهال: وانا ومحمود رح طالعينا
ليال: ولك طبعا انتو والكل ان شاء الله يا قلبي
بس ادعولي تظبط الشغلة
الكل: يارب تظبط
طبعا ليال بقت بشغلها لانو خافت انو ما يوافقو ويروح عليها الشغل بعد مدة ٣ شهور اتصلت فيها السفارة وقالولها تجي لعندهن
هي خافت كتير انو تكون اجت بالرفض بس لما راحت وعطوها الموافقة كتير فرحت وما سدقت لدرجة انو ما رجعت على و راحت لعند امها وخبرتا وامها فرحتلا كتير وصارت تجهز حالها للسفر وهي مو مسدقة وفرحانة كتير ...........
صار يوم انها تسافر وتحقق حلمها وودعت اَهلها وهي عم تبكي لانو رح تشتقلهن كتير ووعدتهن اول ما تظبط وضعا تبعتلهن فوراً
وصلها اخوها وامها على المطار وباستا امها
وطلعت بالطيارة وبعد حوالي ٧ ساعات وصلت على مطار مدريد وكانت الساعة بحدود ١١ الصبح طلعت من المطار وصار بدها تاكل اكلت وجبة بتشبع و اخدت تاكسي من المطار حتى تقدر توصلا لمكان بيستأجرو فيه غرف سعرها يكون مقبول استأجرت غرفة صغيرة عبارة عن سرير وخزانة و تلاجة
أجارها بيندفع باليوم الواحد وهي وافقت
طمنت اَهلها انو وصلت وتاني يوم صحيت الصبح بكير كتير واخدت بسبورها والسي في تبعا و ولبست تيابها وحطت على رأسها وراحت تدور على شغل باليوم الاولى ما حالفها الحظ اليوم الاول وكمان باليوم التاني واليوم الثالث والرابع والخامس وبلشت تفقد الأمل بأنو تلاقي شغل والمصاري يلي معها قربو يخلصو لانها ما كانت عاملة حساب انو تدفع أجار الغرفة باليوم وفِي عندها لسا مصاريف أكل ومواصلات و كانت ما تحكي مع اَهلها مكالمات مشان المصاري ما يخلصو بس كانت اطمنهن على الواتس ............... لحتى اجا يوم ما تخيلتو طلعت الصبح بكير حتى تبلش رحلتها اليومية بالبحث عن شغل وكانت متأخرة عن دفع أجار الغرفة ٤ أيام رجعت بالليل بعد ما خاب املها انو تلاقي شغل ، دخلت على اوضتها وفتحت الخزانة بس الشي الغريب انو ما لقت اي قطعة تياب الها طلعت لبرا وقفت على الباب وطلعت على رقم الغرفة وقالت: يا الله هي نفسها غرفتي بس وين تيابي ، خليني انزل اسأل صاحب الغرفة احسن شي
نزلت ليال لعند صاحب الغرفة يلي اعدة فيها وصار يبهدلها وقلها ببساطة انو هو يلي رمى أغراضها برات الغرفة لانو عليها تأخير بالدفع وقلها انو ما بقا لالها غرفة تقعد فيها ولازم تطلع على الشارع وليال تبكي وتترجاه وانو ما الها اي حدا هون بس هو ما سمعلها و قلعها لبرا البناية ولحسن حظا انو كان معا متعلقاتها الشخصية وصارت تمشي بالشوارع حتى وصلت لمنطقة متل ساحة أعدت شوي فيها وبعدها اخدت باص بروح على المطار واعدت فيه للصبح وهي وجوعانة لانو فطرت فطور خفيف كتير وما بشبع صارو الناس يشوفوها ويعطوها اكل و تاكل وتنام بالمطار وكل ما يتصلو اَهلها تقلهن انو هي كتير فرحانة وما تحسسهن بشي

Stories 📖

13 Nov, 21:32


ليال بين حالها: يا الله دخيل اسمك ساعدني وين روح هلق صرلي أسبوعين بالمطار يارب ساعدني
مرق يومين على ليال وهي تعبانة ما اكلت من يومين وبردانة كتير لانو كانت لابسة جاكيت خفيف و ما بدفي بهل الجو البارد
وصلت على مول وطلعت و حست شوي بالدفى وهي عم تتمشى بتشوف شباب باين من مظهرهن انو عرب وهي ما سدقت حالها وقربت منهن وعرفت إنهن سوريين قربت منهن اكتر وقالت ليال: مرحبا عفوا انتو سوريين
الشباب : اي سوريين بشو فينا نساعدك
ليال: ممكن اطلب طلب يمكن يكون غريب شوي
شب من بيناتهن : تفضل
ليال: انا كتير جوعانة وصرلي يومين ما اكلت ممكن اطلب اكل
الشباب : اي اكيد تفضلي
مجهول: بس انتي شو جابك لهون اهلك موجودين يعني
ليال: لاء انا لحالي هون طلعت حتى اقدر اشتغل بس ما في شركة قبلت تشغلني عندها
مجهول ٢ : ليه شو معك شهادة
ليال: معي شهادة ترجمة من اللغة العربية والإنجليزية للإسباني والعكس
الشباب : ايوا
مجهول ٣ : طيب ليه صرلك يومين ما اكلتي ؟!
ليال: لانو ما معي مصاري خلصو كلهن وانا عم دور على شغل لانو أجار الغرفة يلي كنت اعدة فيها باليوم وغالي كتير ولما تأخرت وما دفعت لصاحبها رمى تيابي لبرا وقلعني وصرلي أسبوعين عم نام بالمطار والنَّاس تساعدني حتى اكل
الشباب : الله يعينك
وكلهن يسألوها الا شب اعد وساكت وما حكا شي من اول ما سألتهن
طلبو اكل وطلبو لليال وبعد نص ساعة احا الاكل وصارت ليال تاكل وكأنو صرلها شي أسبوع ما اكلت وهنن عم يطلعو عليها مستغربين الشب يلي ما حكا ابدا قلهن بحركات براسو انو ما بصير تركوها تاكل
وفعلا خلصت الاكل وواحد من الشباب قلها : اذا بدك تعي معي اليوم باخدك على شي اوتيل تنامي فيه و بدفعلك كمان
ليال بنت طيبة كتير وبريئة وما فهمت شو بيقصد وقالتلو ماشي موافقة بس بلكي حدا من اهلك ادايق اذا عرف
الشباب كلهن ما عدا الشب يلي أعد جنبها : هههههههههههه لا تاكلي همو
طلعو من المول وليال كانت بدها تروح مع الشب يلي عرض عليها هاد العرض
بس قبل ما تطلع بسيارتو في حدا مسكها من ايدها وقلها تعي معي انا رح اخدك عند امي بتنامي عندها احسن وقال لرفيقو انو رح يوصلها عند امو واخدها وطلعا معو بالسيارة

بالطريق
مجهول: اسمي احمد........
ليال : تشرفت بحضرتك
احمد: وانتي شو اسمك
ليال: اسمي ليال......
احمد: طيب يا ليال من الواضح انو انتي بريئة كتير وما فهمتي رفيقي لوين كان رح ياخدك بس حصل خير ، انا هلق رح اخدك عند امي والي تنامي عندهن الليلة وبكرا الصبح بدبرلك شغل بشركتنا
ليال: عنجد عم تحكي
احمد: هههه اي عنجد عم احكي ليه هيك مستغربة
ليال: لاء بس لانو ما سدقت انو لاقي حدا يقدر يساعدني الحمدلله يارب
احمد: ولو الناس لبعضها وبكرا كمان بتشوفي مرتي واولادي وانتي والله متل اختي مع انو ما عندي اخت لهيك شفت فيكي اختي والواحد ما بهون عليه اختو
ليال: الله يخليلك ياهن يارب وتفرح فيهن وبولادهن ، تسلم الله يخليك
احمد : الله يسلمك ، وهي وصلنا على بيت العيلة
ليال : رح دايقهن شي ؟؟؟
احمد: لا ابدا أخي مسافر وامي وابي لحالهن بالبيت
ليال: طيب
فتح احمد الباب ونادى لامو اجت امو ومبين عليها ست مقدرة وأكابر
ام احمد : اهلين حبيبي تفضل فوت
احمد : لا معلش امي تأخرت على البيت ، بس جايب معي ضيفة
ام احمد : ومين هي
احمد : ليال اسمها ليال صرلها فترة ضايعة هون لانو عايشة بمصر ومن جديد اجت حتى تلاقي شغل و جبتها حتى تقعد عندك يومين بالكتير
ام احمد : اهلين وسهلين يا بنتي تفضلي فوتي ما في حدا غير عمك ابو احمد وانا
فاتت ليال وصارت طلع على البيت الشبيه بلوحة فنية ما ناقصو شي متل القصر
ليال: شكرا كتير احمد بيك ما بعرف كيف رح ردلك هل المعروف
احمد: لا تحكي هيك ولا يهمك

#يتبع

Stories 📖

13 Nov, 21:32


قصة جديدة: #تائهة_في_مدريد

قراءة ممتعة🌸
@Stories_3

Stories 📖

22 Oct, 19:15


رأيكن بالقصة🧚‍♀👇
@Stories_3_bot
لاتنسو التفاعل 🔥❤️‍🔥
@Stories_3

Stories 📖

22 Oct, 19:15


بداية القصة 🤍🌸
@Stories_3

Stories 📖

22 Oct, 19:14


بريق : انا الي بدي احزر
تقي: انتو التنتين شاطرات بس ما حزرتو شو المناسبة
بريق : ما منعرف انت غششنا
طارق : لانو عقلك بلفتة اكيد عيد زواجك
تقي : لا
ریان: مو عيد ميلاد حدا
ابو تقي : اعياد الميلاد محرمة يا ابني
ريان : اي عمي كلشي حرام عندك
ابو تقي : هههه
تقي : شو حبيبتي شو المناسبة
بعد ما شردت بريق
بريق : ليكون بهاليوم اعتزلت
تقي : برافووو
طارق : في حدا بيحتفل بهيك مناسبة
ریان: کمان حرام
ابو تقي : هههه فيه اجر
تقي : شو صار بالمشاوي
طارق : يلا هز كتافك
تقي : لك حرام الهز انت التاني
عليت صوت الضحكات وانتبهو الزمور برى المزرعة
تقي بفرح : هيدا ادم وعيلتو
بريق : سبحان الله ما بيضحك الا وقت بيحكي معو او
بيشوفو
طلع ركض يستقبلو كان ادم ومعو زوجتو وبنتو وهيك بتكون
خلصت الحتوتة
حلوة ولا فتفوتة
كل الحب لكل مين دعم وشجع ونطر
الكاتبة #مايا_الحجازي
بتمنى تكون عجبتكن وتكون خفيفة لطيفة
وحبيتوها

Stories 📖

22 Oct, 19:14


وبعد الحفل كنت ناطرة ع نار لحتى اجى ومعو مرافقة طلع
معنا بالسيارة ودغري ادم طلع من كل المكان ودغري
ابتسملي
تقي : عجبك
بريق : مو معقول مو مسدءة
تقي : يعني حلوة الحفلة
بريق : بتجنن اول مرة بشوف هيك أجواء
تقي هههه بس انا اتعودت وين بتحبي نتعشى
بريق : وين مابدك
بقلبي : المهم ما تفارقني
بعدها سافرو لمصر ليحضر و مهرجان الجونة السينمائي طبعا
حضورو وسامتو واناقتو يكونو طاغيين على اي مكان
يتواجد فيه وصارو مثل السندباد كل شهر ببلد سياحة وعقود
وحفلات وسفر وتكلل زواجهن وقصة حبهن ب حمل بريق
بتوأم صبيان تقي الدنيا مو واسعيتو من الفرحة لهيك قرر
يرجع للشام ليشتري فيلا صغيرة على قدهن ويهتم بعيلتو
الصغيرة الي تعب سنين لحتى حصل عليها
وصار الوقت..... اي وقت الاعتزال
ليتزكر تقي كل كلام الشيخ موسى
الشيخ : يا ابني يا تقي هي الدنيا فانية انا بعرف انك مؤمن
وانسان منيح ورب العالمين بحبك والا ما حبب كل هالناس
فيك باب التوبة مفتوح صوتك مو بس حلو بالغناء انا بعرف
انك بترتل القرآن بصوت جميل
تقي :
الشيخ : ما لازم تسعى بس لدنيتك و الآخرة خير وأبقى
تقي : من وقت فتت هالمجال وانا حاطت هدف براسي وهو
الاعتزال واكيد رح يجي الوقت المناسب
الشيخ : بارك الله فيك يا ابني اسمك تقي الدين ولكل امرء
من
اسمه نصیب
تقی : اکید شیخی شو لازم اعمل للتوبة

Stories 📖

22 Oct, 19:14


الشيخ : الإخلاص لله عز وجل
الإقلاع عن المعصية فورا، فان كانت في حق الله تركها
الندم على فعل المعصية، حتى تحزن على فعلها وتتمنى لو لم
تفعلها .
العزم على أن لا تعود إلى تلك المعصية مستقبلا.
التوبة قبل أن يصل المسلم إلى حالة الغرغرة قبل الموت.
تقي : انا ما كنت بيوم بسعى . للغناء
الشيخ : فعلاً يا ابني وانا خبرت ابوك انو يمكن خير الك الي
صار
تقي : ومشان المصاري الي اكسبتها من هالمجال
الشيخ : تصدق على الفقراء رب العالمين اعلم ما في القلوب
ان كانت التوبة تابعة من القلب اكيد رح يتقبلها منك وعفى
الله عن ما مضى
وحالياً تقي اعتزل الفن ودخل شريك مع طارق ببيع الالبسة
الجاهزة طبعاً بريق مديرة أعمالو حاليا
تقي لساتو مشهور وكثير عالم بتوقفو وبتتصور معو ولساهن
معجبين فيه
شهد وأخيرا ندمت على كل حسدها وكرها ل بريق صالحت
طارق واعتذرت من كل العيلة وعليا من الاساس متقبلة
وجودها بحياة طارق لانها ام لولادو وضرتها لو متشاركات
على نفس الرجال وريان ومنى فتحو محل مستقل وسموه
المجد للالبسة الجاهزة
SMPM
بعد مرور عدة سنوات بمزرعة بقلب الشام لمة الحبايب مو
بس عيلة ابو طارق وعيلة ابو تقي الكل موجودين الا تقي
نزل من السيارة ومعو قالب كيك كبير وطارق وريان على
منقل الشوي اجت تركض لعندو بريق الصغيرة وكل الولاد
بريق : شو هاد عمو
تقي : حزر فزر
تيا كيكة

Stories 📖

22 Oct, 19:11


بلشت تعلى الموسيقى وكان عم يزبط طبقة صوتو من الاخر جنني
تقي : ليه خلتني احبك لا تلومني ولا عاتبك
فين اهرب من حبك روح منك لله
بدموعي الحيرانة وعيوني السهرانة
بدعيلك بامانة روح منك لله
الوقت عم يمشي وقلبي مو مستوعب كمية هالحب وبنهاية الحفل انسحبت للكواليس حابة اشوفو بانتهاء الحفل كان عم يودع الجمهور وبس شافني دغري اجى لعندي وغمرني.
تقي : هي احلى حفلة بعملا بكل حياتي
ادم : مش وقتك تقي الصحافة بكل مكان
تقي : اسبقيني للسيارة
بريق : خليني احضر اللقاء
اجى طارق لعنا
طارق : منشوفك بس تخلص اللقاء
تقي : ماشي
ادم : لازم عطول تحضر معك
تقي : هههه
وبلشو معو اللقاء
ما كنت بدي افارقو ابدا
طارق : انتي وين هربتي
بريق : كنت حابة اشوفو بالكواليس
طارق : ما اشبعتي من شوفتو
بريق : شفت اديش في صحافة
طارق : اي شفت شفتي اديش الجمهور اتفاعل معو
بريق : ما عم سدء اني حضرتلو حفل
طارق : لك مجنونة هاد جوزك
بريق : هههه بتسدء مو مسدءة
طارق : اختي جنت العوض على الله
وبعد الحفل كنت ناطرة ع نار لحتى اجى ومعو مرافقة طل

Stories 📖

22 Oct, 19:11


قطع جوهن اتصال ادم رد ومبين عليه الرواق
آدم : كيفك يا ناسيني
تقي : نسيني
ادم : بعد كملا
تقي : لا عيب ما بتزبط الك المهم شوفي
ادم : ياخيي بكرى عندك بروفا
تقي : مش ناسي لا تنخر راسي امنت الي طلبتو منك
ادم : وباسمك وصل طارق
تقي : اي وبيسلم عليك
ادم : وكيفو ريان
تقي : هههه غير شكل
ادم : ماشي استمتع بوقتك وجهزلي حالك لبكرى
تقي : ماشي
سكر معو وكمل حديثو الي ما بيخلص مع بريق
🦋🌹🦋🌹
الصبح اصحيت بسبب تقي مابعرف شو بصحيه بكير لو عندو مدرسة مو هيك كان عم يتحركشني
بريق : اتركني نايمة
تقي : حاجتك كسل يلا صحصحي
بريق : شوفي عندك
تقي : جاي عبالي اتصبح بوجهك الحلو
بريق : والله طيبة النومة هلا
تقي : قومي ماجاييني نوم
اتجلست غصب عني
بريق : والله بكير
تقي : مو بكير يومي طويل
بريق : مشان الحفل
تقي : اي ولازم اتجهز
بريق : وانا شو مطلوب مني
تقي : تدعميني مو انا جوزك
بريق : حاضر ورح جهزلك اطيب فنجان قهوة
تقي : اي هيك ها خلص بلا القهوة تعالي نكمل نوم
بريق : استنى شوي
خليتو يبعد عني وهربت
تقي : هههه بسيطة يا بريق جاييكي وين بدك تهربي
🌹🦋🌹🦋
المسا بالزور لحتى تركتو يروح ضليت متعلقة فيه
تقي : بريق والله مامعي وقت
بريق : ضروري لبروفا
تقي : اكيد ضروري
بريق : مابدي تتركني
تقي : اليوم محضرلك سوربريز
بريق : دخيلو انا اصلا بحبك بدون مفاجأت
تقي : بريق مو وقت دلالك
كنت عم سكرلو زر قميصو وهو يتأمل ايديي وادم عم يزمر كتير
بريق : رح تتأخر
تقي : الغي الحفل يعني
بريق : اشتقتلك من هلا
تقي : ههههه
غمرني وباسني
تقي : والله ما رح طول عليكي
بريق بدلال : الساعة تنتين لسى بكير الحفل تمانية
تقي : هاد ادم فضحنا شو بدك بريق يلا
بريق : اخر بوسة يلا
تقي : لك عم تخربطيني هلا بعصى بالبيت
بريق : لانك ازعر
تقي : رح الغي الحفل
بريق : لا لا خلص حاكيني
تقي : حاضر
🦋🌹🦋🌹

باسلا ايديها وطلع دغري من البيت وادم وجهو متل حبة البندورة بس تقي هيمان ع الاخير اتنهد بس قعد بالسيارة وادم اتطلع فيه
ادم : لشو هيك تأخرت
تقي : اتاخرت
ادم : وعاملي مصدوم شو كنت عم تعمُل صرلي ساعة بزمرلك
تقي : تلفنلي
ادم : الحارة كلا سمعت
تقي : اي انا ما اسمعت
شغل وطلع بأقصى سرعة ولساتو تقي مبتسم لحركات بريق وكيف سببتلو حالة عشق من اول وجديد
🌹🦋🌹🦋
المسا اندق الباب كان طارق
طارق : اللبسي يلا
بريق : لوين
طارق : لعند امي سليها
بريق: ما خبرت تقي
طارق : انا حاكيتو يلا
بريق : طيب انت لوين رايح
طارق : بدنا نحضر الحفل
بريق : ...
كنت مقهورة كمان انا جايي عبالي احضر حفل ل تقي
فتت للغرفة اجهز حالي وحاسة كتيرمخنوقة او غيرانة ما بعرف
اللبست تيور خرج محجبات وسكربينة عالية اخدت الجزدان موبايلي وانزلت لعند طارق والاحسن ريان ومنى وعليا كمان رايحين كنت قالبة خلقتي
ريان : بتديري بالك ع لولاد بريق
بريق : بلاااا انا رايحة لعند امي مو لعند ولادك
منى : هدول تيا ومجد
بريق : ما دخلني مو انتو رايحين للحفل وغيركن يبلش بلولاد
عليا : وديري بالك ع بريق
بريق : بلا شو نزلني طارق راجعة للبيت
عليا : ههههه
طارق : حاجتك بريق غيرانة
بريق : لا
ريان : ميتة غيرة
والصدمة نوقف بالزحمة ومبين ازدحام حفل واجى ادم وهلا استوعبت انو رح احضر الحفلة
ادم : طولتو
طارق : لجهزت حرمو المصون
ادم : يا خيي الصحافة بكل مكان مش ناقصنا
ريان : ع اساس تقي رح يمرقها هلا رح يركز ع مرتو بالحفل
ادم : ورايي لشوف
صار قلبي يدق بسرعة ودخلنا بالكواليس وقلبي زادت دقاتو وقت شفتهن عم يجهزوه قبل الحفل
ادم : بالصف الاول حجزكن
ولاني ضليت أتأمل تقي شحطتني منى شحط وما عم استوعب كل هالاهتمام ل تقي اخ شو عامل فيني اكيد هي المفاجئة الي حكالي عنها الصبح قعدنا بالصف الاول جنب بعض وقلبي لسى عم يضرب جواتي وحسيت لاول مرة رح اشوف تقي بلشت تعلى لميوزك وانصدمت بصريخ الجمهور لانو تقي طل علينا انسحرت اكتر اول ما اتطلع فيني وابتسملي وبلش يغني
تقي : كل ما بتشرق شمس نهار
بتاخد لعيونك صور
يجن الليل، نجومه تغار
ما بدن غيرك قمر
يا حياتي.. طلي وخلي الليل نهار
يا حياتي.. في بالكون قمار كتار
حياتي.. قبل وجودك كانوا قمار
بوجودك ما لن أثر.. يا حياتي
يا أميرة كل النجمات
عمري كله بإيديكِ
صوتك همسات النسمات
والحنية بعينيكِ
يا أميرة كل النجمات
عمري كله بإيديكِ
صوتك همسات النسمات
والحنية بعينيكِ
الجمهور يتفاعل بشكل كبير ويخليهن يغنو معو وانا بعالم تاني من العشق بالاخص وقت يخصني بابتسامة واحلى شي الفاصل بين كل غنية يشاورهن ويمزح معهن
تقي : شو رأيكن بغنية قديمة وحلوة
طبعا الكل بس عم يحكيلو اي
تقي : يلا مايسترو هي بدون بروفا

Stories 📖

22 Oct, 19:11


بريق : كان لازم شاركتني افكارك مو طنشتني انا بالي راح لبعيد
تقي : كنت مهزوم بهديك الفترة كنت مستصغر حالي شعوري بالعجز كان فضيع كيف شب متلي بتساعدو صبية متلك
بريق : الرزق ع رب العالمين مو علينا
تقي : انتي كنتي تشوفي ضعفي بريق وانا هالشي كان يولد جواتي مشاعر بشعة
بريق : بس انا كل همي الي جوات قلبك بيكفي انو قلبك نظيف
تقي : ليش بعدها حظرتيني حاولت اتصل فيكي
بريق : الندم سيطر على كياني الخوف اكتسح عيشتي نظرات طارق كانت تخوفني لانو ما حكيتلو شلون صار وسافرت كلام ماما كان يجرحني وبوقتها استوعبت ليش كان بدها يكونو اهلك موافقين وحتى ليش لازم العروس تطلب مهر كبير
تقي : سدءيني بريق لو كان معي بهديك الفترة كنت ما قصرت
بريق : بعرف حبيبي بس بوقتها كل واحد فينا استفرد بظنونو وهيي وصلتنا لهون
تقي : معك حق وكل ظني انك رح تكزبيني
بريق : وانا ظنيت فيك انك بعتني
تقي : اخ بريق خلص مابدنا نفكر اكتر المهم ارجعنا لبعض
بريق : بس انت بتعرف كيف مرت علينا الايام
تقي : بصعوبة اكيد بس المهم ما يتعكر صفو حياتنا
بريق : ياريت لأنو عنجد نحن بحاجة للاستقرار
لف لعندا ومسحلا على شعرها
تقي : من بعد ما ارتبطنا مارح اسمح لاي حدا يفرقنا
بريق : حتى لو كان الفن
تقي : ولا اي شي بريق انا ما حصلت عليكي بسهولة ومستعد اضحي بالفن بس فيكي لا ماني مستعد اضحي من جديد
بريق : كتير بحبك
تقي : بعشقكككك
مسحتلو على دقنو ب نعومة
تقي : معجبة فيني
بريق : واليوم اكتر من اي يوم مضى فكرة انو نكون لحالنا
تقي : ونعمل الي بيحلالنا
بريق : هههه طيب والله مو مبين عليك انك ازعر
تقي : شو رأيك افصح عن مشاعري للرايح والجاي وهي شخصيتي الي ما ممكن أظهرها للعلن الي والك وبس
بريق : ما رح تبعدني عنك
تقي : ولا نتفة متل هيك تماما رح نبقى
🦋🌹🦋🌹
ببيروت وبمزرعة كبيرة مليانة شجر زينة مسبح كبير واضوية بكل مكان كانوا الكل ناطرين طارق وعيلتو اول ما زمر برى المزرعة كلهن وقفوا وراحو يسقبلوهن كان الاستقبال مليان مشاعر فرح وشوق نزل طارق وركضت عليه بريق وحضنتو تقي واقف وبعد نظرو ليطنش اللقاء وحتى عليا حست بالغيرة
بريق : طولت كتيير
طارق : مشان اتاخر هون امنت ع كلشي واجيت
وهلا حضنت امها
بقلبو تقي : يا لطيف شو بتحب اهلا
بريق : اشتقتلك كتير ماما
ام طارق : حبيبتي والله البيت بلاكي مو حلو
بريق بشقاوة: سامع حبيبي
تقي : حبيبك سامع وشايف ومقهور
فرطو ضحك
ريان : روق يا خيي
تقي : يا حبيبي ادم الفرع التالت
طارق : لك مين الفرع التاني
تقي : انت
حضنو بعض
طارق : احلى ابو نسب
تقي : هلا بيغار ريونة
ريان : لا حبيبي انا بعرف انو منافق من زمان حتى انت منافق
تقي : ههههه سامع طروقة
طارق :انا الي سامع كيف الصبايا
منى : والله كل فكري بس بريق اختك
غمرها كانت عنجد حردانة
طارق : لك وانتي اختي بس بريق مو قوية متلك او بالاحرى شرنة
ريان : عندك ما بسمحلك
طارق : هههه شو هيك بتستقبلو ضيوفكن
تقي : هلا ملاحظين
طارق : شو
حط ايدو على كتف بريق
تقي : انتو سرقتونا من اهلينا
عليا : والله وهيك شايفة انا
ريان : حلال عليهن
تقي : حلال ونص
كل واحد بجنب مرتو وام طارق مابدها احلى من هيك
ولاد طارق لتلات وولاد منى وناقصها تشوف ولاد بريق
وبلشو حفلة المشاوي الثلاثي المشاكس على منقل الشوي وبريق ومنى وعليا عم يتصفحن مواقع الانترنت مزح وضحك وشقاوة جوهن كان بيجنن
🌹🦋🌹🦋
بعد العشى كل تنين قاعدين بجنب بعض
تقي : بشوفك انبسطي كتير
بريق : والله اشتقتلهن
تقي : وانا اشتقت لاهلي
بريق : لازم كمان اجو
تقي : ما بيرضو انا بعرف اهلي بريق ايمتى بدو يصير عنا بيبي صغير
بريق : انت عم تفكر من هلا
تقي : اي حبيبتي انا حابب اصير اب
بريق بخوف: يعني مستعجل
تقي : اي ليكون مابدك
بريق : امبلا بدي بس...بس
تقي : بس شو
بريق : بلكي فيني شي
تقي : خلص خلص لا تفكري بشي
بريق : ازا بدك بشوف دكتورة
تقي : مو هلا خلينا مستمتعين بوقتنا
بريق : ليكون بتغار عليي من طارق
تقي : اي شو عرفك
بريق : معقول
تقي : اي معقول ولا مرة غمرتيني هيك
بريق : ههه تخيل اغمررك وما صرلك شوي مفارقني
تقي : اي شوفيها
بريق : خلص بفكر بالموضوع
تقي : مين اغلى ع قلبك انا ولا طارق
بريق : سؤال صعب
تقي : وبدي جواب صريح
بريق : هو اخي وانت حبيبي يعني صعب اختار
تقي : خلص قولي طارق وبلا هالحجج
بريق : هههه معقول انت طيب ليش ما بغار عليك من اهلك
تقي : لانك مأمنة اني الك بس انا مابعرف مين كل حياتك
بريق : انت
تقي : عنجد بريق
بريق : معقول بعد كل شي اختار غيرك... طارق اخي وبيعز عليي بس بالنهاية هو لعيلتو وانا الك وهيك
تقي : احلى شي انك الي

Stories 📖

22 Oct, 19:11


الجزء الرابع والخمسون
كان ماسكلا ايديها ومتقابلين
تقي : وأخيراً
بريق : نحن اتزوجنا تقي
تقي : مو مسدءة
بريق : ماني مسدءة وخايفة كمان
تقي : مدامني موجود بحياتك ممنوع تخافي ممنوع يتسلل شعور الخوف لقلبك
بريق : معقول ارجعنا لبعض
تقي : اي معقول قلبي وقلبك مكتوبين لبعض
باسها من جبينها
تقي : نورتي عمري يا احلى بريق بالكون
وبعدها راحو لعالم تاني بعيد عن كل لحظات الفراق الي اتعرضلا حبهن البريء
🌹🦋🌹🦋
قلبي عم يدق بسرعة لانو عم بسمع دقات قلبو بسهولة
تقي : بشو عم تفكري حبيبتي
بريق : ليش تفرقنا تقي
تقي : مشان نعرف قيمة بعض اكتر الي فات مات انا مابدي نرجع نتزكر شو صار...بدي نبدا حياة جديدة بعيد عن المشاكل كلا
بريق : ياريت
تقي : لا تتشائمي نحن ما وصلنا لهون بسهولة
وحقنا الطبيعي نستمر بحياة مليانة امان وهدوء
رن موبايلو ودغري سحبو من جنبو وتأفف
تقي : اي ادم...... يا خيي مش ح اتأخر ....جاهز خلص ما تعتل همي مش اول سفرة......باي
بريق : مدير اعمالك
تقي : لا تغلطي حشور افندي
بريق : يمكن خايف يروح عليك الحجز
تقي : معنا وقت
بريق : في حدا بسافر بعد نص ليل
تقي : اي انا بريق ليش انتي حلوة هيك
بريق : هههههه مابعرف
تقي : ما احلاكي لانك صرتي ملكي
بريق : طيب مابدك نتجهز للسفر
تقي : يعني بدك تهربي مني
بريق : لا مو هيك
تقي : هههه ومية هيك ما رح تهربي مني بريق لو شو ما صار
🦋🌹🦋🌹
بطريقهن للمطار كان طاير من الفرحة ومو مسدء ايمتى يوصل لبيروت اشتقالها كتير وهنيك هدوء ومافي ضجة ابدا بعد ما خلصو إجراءات المطار بكل سهولة نزلو من الطيارة صارو بمطار بيروت وبعدها استقبلهن ادم الي مشتاق لرفيقو بشوق كبير غمرو بعض
ادم : الحمد لله على سلامتك
تقي : الله يسلمك
ادم : الحمد الله ع سلامتك مدام
بريق : الله يسلمك
آدم : نورت بيروت
تقي : منورة فيك حاجتك كولكة ادم
ادم : خبرني كيف كانت السفرة
تقي : يعني هيك وهيك بس ما حسينا ابدا
طلعو من المطار ودغري للسيارة وبطريقهن للشقة الي ما بيعرف تقي كيف مجهزلو اياها ادم
كانت بمنطقة راقية كتير نزلو الشناتي
ادم : ازا وصل ريان بدك نزعجك
تقي : تسترجو
ادم : هههه طيب مبروك على كل حال واي شي بتحتاجو انا بالخدمة
تقي: والله انت كفو بتعرفيني ماني تقيل دم
ادم : انا الي بعرفك وان شاء الله تعجبك الشقة هيي من ترتيبي
تقي : اكيد رح تعجبني
اخد حارس العمارة شنته وتقي جر شنته وفاتو للبناية ل يبدأوا حياة جديدة بعيد عن ضجة الحارة وبعيد عن عيون الناس
🌹❤️🌹❤️
ما توقعت الشقة بهالفخامة جو جويد عليي ولاول مرة بسافر بس كنت مطمنة كتير لانو مع تقي مرتاحة لابعد الحدود ومتمنية عنجد اضل مرتاحة .
نقزني اول ما اتسكر باب الشقة وسحبني لحضنو
بريق : شبك تقي
تقي : انا ما بحب الروتين هون بدك تجني معي
بريق : بس انت مو مجنون.
تقي : مجنون فيكي وبدي نصير لتنين مجانين
بريق : شو المطلوب مني
تقي : تنسيلي كل الكون وخلي قلبك وعقلك عندي وبس
بريق : اصلا ما راح لعند غيرك
تقي : يسعدلي عيونك اي هيك ها طمنيني وهلا رح نبلش بأول خطوة مجنونة
وقبل كلشي حملني وخلاني افرط من الضحك
بريق : تقي بلا جنان نزلني
تقي : حالف يمين احملك
بريق :هههه
تقي : دخيل صف اللولو هاتي بوسة يلا بسرعة
بريق : لكككك تقي
🌹🦋🌹🦋
وبالشام كانت توديعة ل منى وريان ولولاد
ام همام : رح تتأخرو ببيروت
سيدرا : ليش نحن ما نروح كمان
بيلسان : اي يا ريان خدنا لبيروت
ريان : شو بدكن تعملن ببيروت نحن انعزمنا
ام همام : يوه ما خارطة مشطي قصة عزيمة رفيق تقي
ريان : معك معك بتسدءي
ام همام : ومنى لشو تروح
ريان اتطلع فيها بإعجاب: معقول اخطي خطوة بدونها اصلا رح نعمل شهر عسل
سيدرا : اسم الله عليك اخي رح تجوز تيا السنة الجاية
ريان : يا الله الغيرة شو بتعمل
بيلسان : ريان خدني معك
منى : من الاخر... نحن هربانين منكن
بيلسان : يا الله شو عاملينلك ست منى
منى : بعمرك شفتي تنين متزوجين طالعين سياحة بيشحطو معهن بنت الاحمى
ام همام : شاضومة وبتضلي شاضومة
ريان : خلصنا يا جماعة
سيدرا : وايمتى السفرة
منى : الك تصحي ما تلاقينا
بيلسان : رح نشتاق ل تيا ومجد
ريان : ما رح نطول
منى : ايه رح نرجع نحكي لبناني
لون شفافهن لتلات مو عاجبهن
بدقة الباب وراح ريان يفتح كان طارق مع عليا وامو وبريق لصغيرة
ريان : اهلين طروقة
طارق : اهلين فيك ريونة
ام طارق : عم تتناقرو
ريان : اتفضلو اهلا وسهلا
كانو جايبين معهن فواكه شوكولا
ريان : عطول معزب حالك لك طروقة
طارق : كرمال اختي مو فرحان فيك ريونة
قعدو كلهن بالصالون وسيدرا وبيلسان مو عاجبهن ابدا
طارق : شو كيف الهمة للسفر

Stories 📖

22 Oct, 19:11


تقي : بلا هالسهرية سدءيني
بريق : يا الله منك تقي نزلني
تقي : حاضر يا روحي بس لا تتأخري بكون حطيت ع فيلم حلو
نزلها وسبقها للصالون وشغل الشاشة
بقلبو : الله يكملها معي لحد هاللحظة مو مسدء انو رجعتلي بريق
🦋🌹🦋🌹
بطريقهن لبيروت كانو كتير مبسوطين وكل شوي ادم يتصل ب ريان ويتطمن عنو لحد ما وصل للحدود والاستقبال كان غير شكل سلم عليه وطلعو بسيارة ادم وللفندق الي حاجزلهن فيه
آدم : طمني كيف كانت السفرة
ريان : يعني هيك وهيك كيفو تقي
ادم : يا خيي انسى تقي هالشهرين ازا مو تلات
ريان : نحن جايين لعندو
ادم : ممنوع حدن يزعجو انا هون
ريان : حبيبي انت مدير اعمالو مو حياتو
ادم : بتراهن مارح تعرفو وين هوي
ريان : شو بدو يعرفنا يعني انت سكان البلد
ادم : وطارق ايمتى سفرتو
ريان : عندو التزامات مشان المحل ما خبر ايمتى جاي هلا انت عازمني ولا عازم طارق
ادم : امبلا عازمك وكمان عازم طارق كلشي من طرف تقي الو معزة خاصة عندي
ريان : مع انو بشك انك لمصلحتو اكيد لمصلحتك
ادم : شوفو العاطل عم يشكك فيني
ريان : بتكون هافف منو بلاوي زرقا مبين عليك طماع
ادم : ما ح رد عليك
ريان : مبين من سيارتك انو قاشش من تقي الاخضر والاحمر اديش راتبك
ادم : ههه انا معي كلشي حساباتو وحتى المصاري ازا بدك
ريان : وهو كيف مأمنلك
ادم : فيك تسألو
ريان : امانة جاوبني اكيد اكيد بتعرف انو تقي قلبو ابيض وعم تلعب عليه
ادم : انا وتقي رفقات قبل ما كون مدير اعمالو
ريان : قلبي مش مطمن
ادم : يا خيي انا عزمتك تغير جو مش تنزع جوي
ريان : ههه المهم في بنات حلوين
ودغري اتلقى بوكس ع الناعم من منى ليغرقوا بضحكتهن
ادم : من زمان لازمك تأديب
وصلو للفندق ومنى مو واسعيتها الدنيا من الفرحة واخيرا خلصت من بيت حماها
🌹🦋🌹🦋
و بالفندق صارت تتفتل وتتامل كل المكان
ريان : شبكي
منى : اول مرة بطلع من البلد وكمان بنزل بفندق يا الله ريان والله مو مسدءة
ريان : سدءي
منى : وعنجد مابدو حدا يزعج تقي
ريان : منتواصل مع تقي شو بدنا فيه
منى : هاد شكلو مسيطر ع تقي ولا تستبعد هو يرد ع موبايل تقي
ريان : والله جبتيها...بس والله انو كفو
منى : غريب ليش فجأة اتقرب منك
ريان : مدام ع معرفة تقي مو شايل هم شي
منى : يا ترى بريق بتعرف أننا وصلنا
ريان : مابعرف هلا شو مابدي رح اتواصل مع ادم
منى : ياي لك مو مسدءة اخلصت من سيدرا وبيلسان
ريان : خجلانة تقولي من امك
منى : ما تفهمني غلط حبيبي بس كانو يزودوها عليي
ريان : مو مسدء نسكن بالشقة
منى : هي ازا ضل معك مصاري
ريان : لا تخافي حاسب حساب وبزيادة
منى : الله يديم شغلك مع شهم
ريان : اي قولتك
منى : زعلان
ريان : لا عادي بعدين كل واحد فيهن كمل حياتو وشهم اتجوز قبل تنخطب بريق يعني ما وقفت حياتو عندها
منى : بس هي مع تقي غير
ريان : اكيد لانها بتحبو وهو بحبها ولا تنسي تقي كتيير مسامح ومبين مو هامو شهم من الاساس
منى : معناها واثق من حالو كتير
ريان : بيعرف انو بريق بتحبو وما بتحب غيرو
منى : معك حق
🦋🌹🦋🌹
كان طارق واقف ع البلكون يتفرج ع الحارة وكيف فضيت بعد سفر رفقاتو واخواتو
عليا : شبك حبيبي
طارق : ما توقعت بيوم يسافرو
عليا : تقي فسد اخلاق الكل
طارق : هههه انا لليوم مو مستوعب شو صار معنا
عليا : اي من وقت فتت هالبيت والاكشن شغال
طارق : دخيل الاكشن اي عليا بتزعلي ازا شهد سافرت معنا
عليا : اه...لا عادي قلتلك هي مرتك
طبعا تحكي ومقهورة كتير
طارق : بتحكي جد
عليا بتردد : اي
طارق : عليا ليش ما بتعترفي انك بتغاري عليي منها
عليا : بدك الصراحة
طارق بفرح : اي
عليا : بغار عليك حتى من اهلك
طارق : ههههه دخيلو الغيور طيب هدول اهلي
عليا : انا بدي اياك الي لحالي
طارق : بعد ما نرجع من بيروت رح يتغير كلشي
عليا : المهم ماتبعد عني
طارق : ولا قوة بالارض رح تبعدني عنك انتي كل حياتي
عليا : الله يحميلي اياك
بالصالون كانت ام طارق مبتسمة لانها شايفة كيف طارق وعليا قريبين من بعض وطالعين بجننو جنب بعض
ام طارق : الله يهدي بالكن كلكن
الحمد الله ربي عوضكن عن كلشي اسى مريتو فيه ما ارتحتو وانتو صغار بس هلا انا مطمنة عليكن كتير كتير
🌹🦋🌹🦋
الجزء الخامس والخمسون
بغرفتهن وبجوهن الخاص كان ماسك ايدها وحاطتها على قلبو ليشكيلا من قساوة الايام عليه
بريق : كل هاد صار معك
تقي : وكنت خايف احكيلك وتفكريني كزاب
بريق : بس انا كان بدي منك لو رسالة صغيرة تطمني عنك سدءني انا ما كان بدي ترجعلي الدهب كان بس بدي ترتاح ماديا ونتزوج
تقي : وانا ما كنت افكر متلك كان كل همي حتى من قبل اخد منك الدهب ارجعلك اياهن وكل يوم ادعي الله يرزقني لحتى ارجعلك اياهن وفوقهن حبة مسك

Stories 📖

22 Oct, 19:11


ريان : والله غير شكل
طارق : ومين رح يستقبلك ببيروت
ريان : ادم
طارق : ههههه كلو كوم وصحبتك معو كوم
ريان : الي طمني تقي حكالي عنو معدل شو قولتك
طارق : هههه بلكي بدو يبهدلك بارضو وبين جمهورو
وعليت صوت الضحكات
🦋🌹🦋🌹
صارت الدنيا غروب اطلالة الشقة بتجنن واقفين بجنب بعض حاطت ايدو ع كتفها وقلبو عم يعزف نغمات العشق والحب
تقي : مبسوطة حبيبتي
بريق : كتير....ما كنت بعرف بيروت هيك حلوة
تقي : كتير حلوة .. وكمان القاهرة حلوة
بريق : وعنجد رح نستقر هون
تقي : وما رح نرجع الا وانتي خاتمة اللهجة اللبنانية
بريق : يا ويلي
تقي : هههه دخيل الله.... بريق ليش هيك انتي طيبة
بريق : انت كتير ازعر
تقي : بتسدءي
بريق : اكيد
تقي : ازعر بس معك يعني هي الحركات المجنونة بطالعها مع الي ساكن بروحي وقلبي وعقلي
بريق : مكتفي فيني
تقي : وغير فيكي مستحيل اكتفي
بريق : طيب واهلك
تقي : اي بحبهن وبعزهن بس انا الي نص تاني والي هو انتي محبتك شي ومحبة اهلي شي ليكون بتحبي اهلك اكتر مني
بريق : متل ما قلت كلشي لحال تقي...انت بهمك الايام الي راحت
تقي : انا ما بتطلع وراي والا كنتي شفتيني بمكاني انا كل همي الحاضر والمستقبل
بريق : اتعزبت لوصلت لهون
تقي : بتعرفي بريق هي اللحظة كافيه تنسيني كل العزاب
بريق :ايمتى بدك تحكيلي انا عندي فضول اعرف شو صار معك
تقي : بحكيلك اكيد طول ادم
بريق : انت وصيتو
تقي : هو حكالي العشى ع حسابو بس ما فكرت يطول ....... ليكو شرف لانزل لعندو
نزل دغري ياخد منو العشى
تقي : كمان ساعة متنا جوع يا خيي
ادم : خسى الجوع بس بتعرف زحمة بيروت
تقي : انا الي بعرف حكيت مع ريان.
ادم : هيدا صاحبك فيه وشه
تقي : ليش
ادم : مش جاييه نوم من مبارح
تقي : ههههه حقو بدو يتغير عليه الجو رح تستقبلو
ادم : اي اكيد هوي مو بس عديلك كمان صاحبي
تقي : تتهنو بس انا اي مشكلة ما دخلني
ادم: ماحدن ح يدخلك...لك قبل ما انسى طمني عنك
تقي : لك انت شو علاقتك
ادم : هههه بس شاطر تحكيلي انت السبب وترمي البلى واللوم عليي....بربك مش القصة نفسية
تقي : اتاريني ظالمك
ادم : هههه بس عنجد كان عاجبني الي صاير معك
تقي : وهلا
ادم : لا هلا حقك مريت بظروف قاسية وحقك ترتاح وتنبسط ع كلا بشوفك
تقي : ازا وصل ريان خبرني
ادم : اوكي....بالهنا سلف
تقي : الله يهنيك
🌹🦋🌹🦋
كان عبالي اتسمع عليهن شو عم يحكو ويضحكو مبين منيح كتير رفيقو او مدري مدير اعمالو ما بتفرق و تقي كتير بيوثق فيه وبحس ادم واحد من شلتهن هو وطارق وريان
يا ترى ايمتى رح يجي طارق هالمرة طارق ما زعل وكان فرفوش كتير ولا عبالو بال
انتبهت وقت فات تقي كنت مجهزة كاسات وصحون وبلشنا بالاكل
🌹🦋🌹🦋
وبالجامع بعد صلاة العشاء كان ابو تقي والشيخ موسى طالعين من الجامع راجعين للبيت
الشيخ:خبرتني بدك تحكي معي
ابو تقي : اي مشان ابني تقي
الشيخ : ادعيلو يا شيخنا الفضيل
ابو تقي : عند كل فرض بدعيلو بس هو ولا حتى مفكر بالاعتزال
الشيخ : انك لا تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء
ابو تقي : انا حاسس بالذنب يا شيخ انا سبب ضلال ابني
الشيخ : لا يكلف الله نفساً الا وسعها لا تحمل حالك مسؤولية ضلال تقي....ابنك محافظ ع الصلوات
ابو تقي : اي
الشيخ : الي في بقلبو ايمان ما بينخاف عليه
ابو تقي : بس انا بدي اتطمن عليه قبل اموت
الشيخ : الله يطول بعمرك ايمتى راجع من بيروت
ابو تقي : مابعرف
الشيخ : بس يرجع انا رح احكيه عسى ولعل يقبل مني النصيحة
ابو تقي : بارك الله فيك يا شيخنا الفضيل
الشيخ : سلم امرك لرب العالمين ومابدي تضل تحط الحق على حالك رب العالمين الو حكمة بكل شي واكيد في حكمة من سلوك ابنك والعياذ بالله الى طريق المعازف والغناء
ابو تقي : الله يهديه يارب
الشيخ : اتطمن ولا تشيل هم رح يجي يوم ويترك هالطريق الغلط
ابو تقي : الله يسمع منك يا شيخ
🌹🦋🌹🦋
وبشقة تقي انتهى من صلاة العشاء وفات للمطبخ ليشوف بريق عم تجهز سهرية ابتسم والا يغمرها ويطبعلا بوسة على خدها
تقي : ليش هيك بتتوتري بس اقرب منك
بريق : مابعرف
تقي : هاد اسمو عشق انتي شو بتسميه
بريق : تقي خلصت
تقي : مارح بعد
بريق : شو صرلك
تقي : اطلعي فيني لشوف
ما ردت عليه
تقي : اطلعي لشوف عيونك
اتطلعت بعيونو وغمض بهيام
بريق : شو بصير معك
تقي : لا في شي مو طبيعي
بريق : ليش بقى
تقي : انو خلص صرنا سوى ولسى قلبي بيدق بس اتطلع بعيونك
بريق : يمكن الجفاف واصل للركب عندك
فرط من الضحك ودغري حملها
بريق : تقي بربك ما بحب المرتفعات
تقي : ههههه هاد مرتفع بدي اطالعك لأعلى قمة بالعالم وافرجيكي المترفعات ع اصولها
بريق : طيب نزلني بدي اخد السهرية

Stories 📖

22 Oct, 19:11


- النص المستخرج من الصورة: 📝
بيناتهن
طارق : دخيلك بكرى بس منی وریان سافروا لبيروت رح
تطلق بريق دغري
ام طارق : لك طارق افتح تمك بالخير
منی : ع اساس مارح تسافر انت
طارق : انا وحبيبتي رح نسافر بس مارح احجز معكن
منی : نحن ادم متوصي فيني
طارق : هههه اي حقو يحجزلكن بعد ما بهدل ريان باللبناني
فرطت ضحك ام طارق وعليا بس منى صار وجها احمر من
الغيض
منی : طارق الزم حدودك
عليا : طارق كيف بهدلو باللبناني
طارق : يا خيي انت مش عم تزوء على دمك يا حشرة لا بقى
تتلفن ل تقي يا غراب
عليت صوت الضحكات ومنى طلعت حردانة من بيت اهلها

Stories 📖

22 Oct, 19:11


- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۰:۱۰ م
يا ليالي يا ليالي احكيلو على حالي
كنت فين كنت فين
يا حبيبي دا انت حلم سنين
ليلة وانت جنبي ليلة تسوى عمري ليلة
ب ألف ليلة معاك
MEM
اساس
TAX
K/
كان قلبي يدق اي لساتني مو مسددة هالصوت الحلو يغنيلي
وبيوم عرسنا متعود ع الحفلات الافندي يتفاعل ويجنن
الحضور
وطارق وريان مبسوطين فيه ع الاخير
وبعد ساعتين من الفرح انزفينا للفندق الي حاجز فيه تقي ل
كم ساعة وبس لسى قلبي عم يدق بتوتر بس مابعرف شعور
تقي بهاللحظات
وهلا صرنا بالجناح الخاص فينا والتوتر باخر مراحلو
ببيت طارق كانت ام طارق عم تبكي ومنى فرطانة ضحك
وطارق كاتم ضحكتو وعليا عم تدفشو
طارق : طولي بالك ماما
ام طارق : خايفة ما تتهنى معو ويعملا مشاكل
منى : لا ماما تقي مو من النوع الغيور
طارق : ههه شو عرفك
منی : اي مو مبين عليه
طارق : امبلا بالعلامة وقت بريق تدافعلي يجن جنونو وانا
اخوها
منی : ههه عم نونس ماما طولي بالك والله مارح يصير شي
من الي ببالك هي وتقي بحبو بعض ورح يصونو بعض
طارق : المسدس الي معي فيه طلقتين في حال صار مشاكل
كل واحد طلقة
ام طارق : لك انت التاني شو هالحكي
عليا : لا تخافي مرت عمي رح تتوفق معو بس ما حدا يتدخل

Stories 📖

22 Oct, 19:10


اجى واخيرا ودغري اطلعنا من البيت
تقي : لا تخافي هلا منشوف
بريق : لوين رايحين نحن
تقي : هلا بتصل فيه
شغل السيارة واتصل برقم طارق كنت عم اسمع الحديث
تقي : اي انا رفيقو ...طيب ما اعرفت وين هو ....انت هلا وين....طيب خليك عندك
سكر معو
بريق : شو خبرك
تقي : هلا بشوف هو قريب من هون.
بريق : كيف بدنا نعرف
تقي : هلا رح نتطمن لا تخافي
لساتني متوترة كتير
تقي : بريق ليش هيك انتي
بريق : غصب عني تقي...هو سندنا نحن ما النا غيرو
تقي : اي لا تخافي اكيد هو بخير هلا بفهم من الشب شو صاير
بريق : يا تقي استعجل اكتر
تقي : كان لازم ما اجيتي معي
بريق : مافيني بموت ازا بضل بمكاني
تقي : خلص روقي هلا منعرف شو الموضوع
وصل للمكان والشب انصدم فيه
الشب : استاز سومر هاد انت
تقي : شو القصة
الشب : لا مو معقول عنجد ماني مسدء عيوني
تقي : مو وقت هالكلام شو صاير
الشب : انا حكيت للصبية الي ردت عليي انا بس شفت الموبايل بمكان الحادث ها ليكو الموبايل....وكأنو اسعفو المصابين ع المشفى الوطني وهاد موبايل الشب
اسمعت بكلمة مشفى وحسيت بخدران بكل جسمي
دغري طلع تقي وبسرعة للمشفى
بريق : الي خايفة منو صاير
تقي : طولي بالك لنوصل منشوف شو صاير
بريق :....
وصلنا للمشفى والي طمني سيارة طارق انزلنا وبسرعة للطوارئ وبس شفت طارق واقف ومافيه شي ركضت عليه وغمرتو
طارق : بريق ...شو صاير
بريق : انت منيح طارق فيك شي
طارق : لك مين خبركن
تقي : هاد موبايلك
طارق : شو عرفكن اني هون
بريق : شو صاير طارق مشان الله انت منيح
طارق : اي منيح بس صار حادث مع وسيم واجيت اتطمن عنو
تقي : كنت معو
طارق : اي كنا ع نفس الشارع
بريق : المهم انك بخير اخي.
طارق : اطمني مافيني شي انت مخبرة تقي
تقي : اجت تبكي والله فكرت عنجد صرلك شي
طارق : انتو ارجعو للبيت انا ازا ما اتطمنت ع وسيم مارح اتحرك من هون
بريق : انتبه لحالك يا طارق
طارق : خلص ولا يهمك
اعطاه الموبايل وارجعنا بس كتير ارتحت حسيت انو ردتلي روحي بشوفة طارق مافيه شي
تقي : الحق ع يلي خبرك
بريق : بلعكس كتير خيرو واحد تاني مارح يخبر ورح ياخد الموبايل
تقي : لسى الدنيا فيها خير
بريق : اي والله
تقي : وهلا ما رح ارجعك للمحل بدي اعزمك ع فطو
بريق : المهم انو طارق بخير
🦋🌹🦋🌹
كان مجهز كلشي للسفر وحجز بوقت متأخر من الليل مشان لا حدا يلتقطلو صور حصرية
وتجهيزات للعرس من احسن ما يكون وكونو الاستقرار ببيروت جهزو كل واحد شنته وبس ليلتها ما نام من فرحتو كان عم يتقلب ويستوعب انو بكرى حفل زفافو على حبيبة قلبو عم يتزكر كل الصعوبات الي واجهت حبهن الي بقي عذري من وقت الي حبها واتقدملها
لحد هاليوم وما بيعرف بريق لساتها بتحبو الحب الاول ولا اتغير
تقي : رح اعوضك عن كل لحظة خذلان ووحدة عشتيها بينك وبين حالك
🌹🦋🌹🦋
وعند شهم ما جاييه نوم عم يتزكر كلام ريان
ريان : بدي اسافر لبيروت
شهم : خير شو القصة
ريان : سياحة
شهم : ومشان الشغل رح تترك
ريان : لا بس ارجع بكفي
شهم : بس مع مين مسافر
ريان : اه...مع..مع رفقاتي
شهم : قصدك مع سومر
ريان : لا
شهم : ما انا بعرف انو بريق رجعتلو
ريان : انت زعلان
شهم : مو عليها...زعلان من حالي لو ما خبيت عنها يمكن تنحل الأمور
ريان : بس بريق ما دمجت موضوع مرضك بشكك فيها
شهم : بتصدق اندمت بلحظها ياريتني سايرت الامور بالنهاية هي كانت مخطوبة وبعلم اهلها هلا بس استوعب شو عملت وكيف غرت عليها واتهمتها انها عم تاخد حبوب مانع بيجن جنوني
ريان : لساتك بتحبها
شهم : حب مدموج بندم كانت اول بنت بحبها هيك من كل قلبي
ريان : وهلا مبسوط بزواجك
شهم : مرتاح نفسيا لانو ما في خداع مافي تخباية وحتى ماعندا ماضي او كانت مخطوبة في كتير شغلات ريحتني بزواجي منها على الاقل بعرف انو انا اول شخص بحياتها
ريان : وهيي
شهم : صارحتها بكلشي اليوم اتأكدت انو حبل الكزب قصير
ريان : بالتوفيق يارب
شهم : بدي اسالك بريق مبسوطة
ريان : بتعرف لليوم مابعرف كيف بتكون بريق مبسوطة لساتها متل ما بعرفها من اول ما ناسبتهن هيي واعية كتيير ومو مولدنة
شهم : طيب ماشي ايمتى ما ارجعت فيك ترجع لتوزيع
ريان : لهدرجة
شهم : مأمنلك بعرفك ماعندك لعب ونصب
ريان : هههه طيب بس ارجع بشوفك
شهم : بالسلامة
فتح عيونو وابتسم لانو خلصت قصة حبو مع بريق وهلا مستمتع بحياتو مع مرتو الي همها بس رضاه
🦋🌹🦋🌹
من اول لنهار متلبكة كنت خايفة متوترة مابعرف يمكن لانو تقي فنان وخايفة من هالمخاطرة وخايفة عقلي ما ينطبق على عقليتو واتطلق للمرة التانية ساعتها لانهي حياتي واخلص
نقزت من صوت منى
منى : يلا بريق شو عم تتأملي
بريق : حلوة

Stories 📖

22 Oct, 19:10


واستغرب رقم غريب مو مسجل عندو
منى : مين
ريان : مابعرف
منى : اي رد
رد بصوت تعبان
ريان : الو
ادم : هيدا انت
دغري اتجلس ريان مصدوم من صوتو عرفو
ريان : هاد انت شو بدك عند هالليل
ادم : عم تلفن ل تقي مش عم يرد عليي
ريان : ومين خبرك اني ابوه او اخوه تلفن لابوه
ادم : مابعرف رقمو
ريان : شو بدك بتقي
ادم : يا خيي ليش عم تدحش مناخيرك بشي ما خصك فيه
ريان : ليك ولاه انا من صوتك اتنرفزت متصل تبهدل فيني
ادم : هههه جننتك
ريان : دايقتني قصدك
ادم : لي ما عم تسأل عني
ريان : ليش انت بتسأل عني
ادم : لكن ليش عم تلفنلك عند هالليل
ريان : قلة زوووء
ادم : عم تنتقم مني
ريان : مين بيقدرلك انت يا مصلحجي
ادم : هيدي بهدلة المفروض ازعل
ريان : لا بعرفك متمسح بس عنجد ليش متصل فيني
ادم : قلت ما بيسأل عني لاسأل عنو
ريان : قسمابالله لو عشيقتك ما بتتصل فيني عند هالليل
ادم : هههه ح تحكي معي بكرى
ريان : مفكرني متلك فاضي اشغال
صارت منى تدفش فيه
ادم : ما بدك تيجي لبيروت
ريان : مالي قرايبين فيها
ادم : وانا وين رحت
ريان : ما عزمتني
ادم : خلص دعوة خاصة الك بعرس تقي بتشرفني
ريان : انت ناوي تطلقني
ادم : يا خيي دعوة الك ولعيلتك
ريان : ازا هيك خلص بفكر
ادم : كفي نومتك بكرى منحكي
ريان : ماشي
ادم : بونوي
ريان : وانت بونوي
سكر ومرسومة الابتسامة ع وجهو
منى : خير ريان افندي شو سر الابتسامة مع مين حكيت
ريان: مع ادم
منى : وليش مبسوط
ريان : لانو اخر شي بتوقعو هالنفسية يحكي معي
منى :كانو عزمك
ريان : اي شو عرفك
منى : ممنوع تروح ناقصني ترجع ومعك لبنانية
ريان : ياي....هههه لا مو معقول
منى : ما ارتحتلو لادم
ريان : بدي اسأل تقي ازا عندو اخوات بنات
منى : على جثتي بخليك تسافر
ريان : هههه لك لسى ما سافرت
منى : ريان ضحكتك شريرة
ريان : غيرانة عليي
منى : لكان بدي اغار ع امك
ريان : وطي صوتك هلا بتفكر بتسبيها
منى : لا تغير الموضوع ممنوع تسافر
ريان : هلا صرت مسافر اتفائلي يمكن اموت ليومها
منى : بعيد الشر عنك
ريان : خلص لكن جوزيني
منى : كلشي لحال
ريان : مجنونة يلا انام هلا ابنك بصرعني
منى : كتير متعزب فيه
ريان : ههه دخيل امو المجنونة
🦋🌹🦋🌹
بيوم جديد كان طارق متحمس للشغل شفتو وهو طالع وكنت لساتني بالمحل هيا عم ترتب تياب وانا عم اتفرج على التشكيله لجديده بعد شي ساعه اجاني اتصال خير اللهم اجعله خير من شوي طلع طارق ما بعرف ليش عم يتصل فيني اكيد اكيد مخربط رديت لساتني ما بعرف ليش متصل وانصدمت لانو صوت حدا غريب
الشب : مرحبا
بريق : اهلين
الشب : كيفك اختي
بريق : اهلين مين معي
الشب : من شوي صار حادث بهالمكان وهاد الموبايل لقيتو بالمكان
بريق : قصدك صاحب هالموبايل
الشب : اي لقيت الموبايل مفتوح ومرمي على جنب
بريق : شو عم تحكي انت قصدك اخي عامل حادث
الشب : والله مابعرف صار حادث بالمكان وهاد الموبايل لقيتو واتصلت على اخر رقم متصل فيه صاحب هالموبايل
بلشت ارجف وادركت معنى الكلام واتخيلت طارق عامل حادث وبحالة سيئة
هيا : خير صاير شي
بريق : اتصل...اتصل شب غريب من موبايل طارق....بيحكيلي انو صاير حادث.... وانو هالموبايل كان مفتوح وبنفس المكان....ومابعرف...يمكن....يمكن طارق اخي عامل حادث
سالو دموعي خفت عليه صغرت الدنيا كلا بعيوني
هيا : ليش عم تفاولي عليه بلكي مخربط
بريق : لك هاد رقم طارق هيك مسجل عندي مابعرف شو اعمل
هيا : اتصلي بابوكي
بريق : وانتي جبتيها
مسكت الموبايل من جديد ودورت على رقم بابا رغم انو مافي تواصل ابدا بس لازم يرد طول كتير وحسيت اني عم ضيع الوقت ع الفاضي اطلعت دغري من المحل لك مين بدي خبر مو لازم اعرف شو القصة وما لقيت حالي الا قدام بيت ابو تقي اترددت كتير بس خوفي على طارق خلاني ادق ع الباب بقوة وشوي انفتح الباب وكانت امو
ام تقي : بريق شوفي ليش عم تبكي
بريق : هون تقي
ام تقي : اي هون فوتي
بريق : لا ما جاية افوت بس صارت شغلة وبدي اياه
ام تقي : طيب فوتي لاصحيه ما حلوة وقفتك هون
غصب عني فتت كنت خايفة كتير نطرتها عند الباب اسمعتها عم تحكيه
ام تقي : اي خطيبتك
تقي : شو في
ام تقي : روح شوف شو بدها
وما سدءت ايمتى اجى
تقي : شوفي بريق ليش عم تبكي
بريق : والله مابعرف اتصل شب من موبايل طارق بيحكي انو لقى الموبايل بمكان الحادث واتصل ع اخر رقم متصل فيه طارق
تقي : قصدك طارق عامل حادث
بريق : يمكن هيك
تقي : تكه وجاييكي
ما الي قلب ضل بنفس المكان بدي اطير لعند اخي باسرع وقت
ام تقي : فوتي
بريق : لا مافيني
ام تقي : الله يحميه لا تخافي ان شاء الله يكون مخربط
بقلبي : مخربط والموبايل لطارق

Stories 📖

22 Oct, 19:10


منى : بطيري العقل هلا ما تشوفي فنانا الوسيم
بريق : خايفة منى خايفة كتير
منى : يلا ولووو اجى العريس ياخدك وع الصالة لنفرح فيكن
🌹🦋🌹🦋
على انارة خافتة و موسيقى فاخرة نزلو من درج الصالة ماسكين ايدين بعض التسفيق عالي كتير والكل مبسوط فيهن
وبعدها اتغيرت الموسيقى ليمسك المايكروفون تقي ويبلش يغنيلها
~~
حلم سنين
حلم سنين
عيشنا وشوفناه اليوم اللي اشتقناله
احضني قصاد الناس يا حبيبي وماله
ما بقينا لبعض خلاص
زادوا العشاق اتنين اكتب اسامينا
كان حلم سنين وسنين نبقى لبعضينا
الله على ده الإحساس
ليلة وانتى جنبي ليلة تسوى عمري ليلة
ب ألف ليلة معاك
~~
حلم سنين
انا قلبي خلاص هتنام على صوت دقاته
هيعيش وياك على طول أجمل أوقاته
حبك ولا يوم هنساه
أنا قد القول ومعاك وفيت بوعودي
وانت استنيت وبقيت محتاج لوجودي
وأهوه ربنا جمعنا
ليلة وانت جنبي ليلة تسوى عمري ليلة
ب ألف ليلة معاك
~~
يا ليالي

Stories 📖

22 Oct, 19:10


تقي : شو بتحكي مافي منو هالحكي
ودغري فتحت ع اليوتيوب وبحثت على اسم الاغنية وابتسم لغيرتها
تقي : اي عادي
بريق : كيف عادي ليش كنتو تطلعو ببعض هيك
تقي : بتزكر ما كنت محضر معها اي شي وفجأة غنينا كنت عم احفظ المقطع منها لانو مو حافظو
بريق : بس شوف نظراتها الك
تقي : هههه بلكي مو حافظة الغنية
زورتو وفرط من الضحك قربها منو بتملك
تقي : معقول عم تغاري عليي من هيك وحدة اصلا لو تفكري منيح مارح تغاري عليي من ولا مراة لانو بعد هالسنين الطويلة ارجعنا لبعض وهاد دليل انو ما سكنت قلبي مراة غيرك
بريق : بس الي بعرفو الرجال ما بهمو الحب المهم يتسلى
تقي : مع الي بحبها بيكون متل الخاتم بأصبعتها بس الي ما بحبها بيعاملها كأنها جارية عندو وفرق بين الملكة والجارية
بريق : كتير متغير انت
تقي : والله ما اتغيرت بس صار شي
بريق : شو هو
تقي : زاد حبي الك اضعاف مضاعفة
بريق : يعني اكيد ما كنت تطلع ع فستانها لانو قصير كتير
تقي : هههه عيب بريق شو قصدك كنت اتطلع ع جسمها
بريق : اسأل روحك
تقي : والكاميرات شغالة مافيني اركز ع مفاتنها مشان لا اصير ترند
بريق : والله مدير اعمالك عاطيك التعليمات ومكتر يعني بعد ما نزلو الكاميرات شو صار
تقي : ههه والله ماصار شي بودع االحضور وع سيارتي دغري
بريق : والفيديو كليب
تقي : شبو
بريق : عادي تبوس مراة ما بتعرفها
تقي : انتي شفتيني
بريق : لو ما بينو شو صار بس انت كنت بدك تبوسها
تقي : ما صار يا بنت الحلال وهني بيعملو مونتاج لكل اللقطات
بريق بقهر : بس باستك ما قطعو اللقطة
تقي : بريق ليش عم تحققي
بريق : لانو ما عاجبني
تقي : شو الي مو عاجبك
بريق : الي عاملو
تقي : بدك اعتزل
بريق : ما بيكفي لازم تحذف كل الفيديو كليب كمان
تقي : صعب شو بتحكي انتي
بريق : ليش صعب
تقي : بريق هالمواضيع بلا ما نتناقش فيها
بريق : لكن بشو بدنا نتناقش
تقي : شغلي غير حياتي الشخصية
بريق : وعادي الفيديو كليب الجاي تمثل مع حيلا وحدة وتبوسها
تقي : بوعدك ما يصير هيك شي ورح اقرأ السيناريو اكتر من مرة ورح اخليكي تقرايه معي ونوافق سوى
🌹🦋🌹🦋
بقلبي : الظاهر شغلو اهم شي بيملكو ويمكن انا بحبني هيك متل اي شي روتيني تعود عليه بس حالياً مارح انزع عليه
بريق : انت بتشرب
تقي : لا هيك كتير بريق بشو سارحة ومارحة
بريق : توقعت توقع
تقي : على شوي احكيلي انت ملحد تقي
بريق : لا ما هيك بس الا ما تكون جاملت الفنانين بالحفلات
تقي : لا مافي منو ابدا انا ما شكلت صداقات بالوسط الفني وكل حضوري يكون لدعوات عامة وع فكرة ما تركت الصلاة والصيام لساتني مسلم بس كل القصة اني بغني
بريق : والغناء حلال
تقي : والي بيسمعوا الاغاني كمان حرام
بريق : بس انت اتخيل كم حدا عم ياخد ذنوب انت سببها
ودغري وقف
بريق : لوين
تقي : حاجة مو
بريق : ليكون ازعلت
تقي : لا مو زعل بس يسأل حالي هيك بالخطبة بكرى بريق شو رح تعملي بعد ما نتزوج
بريق : مارح اعمل شي بس هي اسئلة كانت تدور بعقلي وليكك جاوب عليها
تقي ؛ طيب ع كلا انا اتأخرت
بريق : ازعلت مني تقي
تقي : لا ابدا بس ياريت ما نحكي الا بحياتنا المشتركة شغلي ما علاقتو بحياتنا
حسيتو جدي وحسيتو عنجد مسيطر تقي متغير كتير مو متل قبل كان مساير ومين ما اجى يأثر عليه .
تقي : تصبحي ع خير حبيبتي
بريق : ....
رافقتو لعند الباب وعيوني اتعلقت عليه
بريق : وانت من اهل الخير
تقي : فوتي وسكري
غصب عني سكرت الباب وضليت مصدومة بلهجتو معي
🦋🌹🦋🌹

الجزء الثالث والخمسون
ما رجع للبيت شغل سيكارة وبلش يتمشى برى رغم انو في برد بس لازم يحكي مع ادم
تقي : الو
ادم : اهلين تقي عاش مين سمع هالصوت
تقي : كيفك ادم
ادم : مشتقلك انت طمني عنك
تقي : منيح ادم ما بدي تتعاقد مع اي متعهد حفلات
ادم : صاير شي
تقي : برأيي لازمني راحة
ادم : مش قصة راحة الظاهر زواجك رح يأثر ع حياتك الفنية
تقي : سايرني ادم لا تتعاقد مع اي متعهد لنشوف بعد الزواج شو رح يصير معي
ادم : بحولك كل العروض لايميلك فيك تكون مدير اعمال لحالك
تقي : لا ادم انا ثقتي فيك مليون بالمية
ادم : انت مدايق تقي
تقي : مدايق ؟؟؟ بحس ما رح ارتاح بحياتي ولازم ارتبها ع كيفي
ادم : عين العقل ما تعتل هم شي ح تستمر وتحصل ع كل شي بدك ايا بس ما تستعجل شي
تقي : لا ابدا بالتروي متل ما بقولو وين الي شفتلي شقة
ادم : ح تكون سوربريز
تقي : لنشوف مفاجأتك
ادم : ح تعجبك متأكد
تقي : زوقك حلو بكلشي اي ما سألتني
ادم : كييفو ريان
تقي : هههه اي ما بشوفو
ادم : شو رايك تعطيني رقمو
تقي : هههه ثواني وبيوصلك
ادم : لا تتأخر
🌹🦋🌹🦋
كان ع وشك النوم ونقز من صوت موبايلو

Stories 📖

22 Oct, 19:10


بس تقي كأنو بيعرف فصول طارق بقي مبتسم
تقي : شو حبيبتي مافي تفضل
بريق :....
طارق : شو حبيبي مطول عم تخفق رايح جاي مو قلتلك انا بجي اخدها
تقي : اخدنا الوقت ما شفت رسالتك كنا بغرفتي
فتحت عيوني بصدمة
طارق : فوتي بريق انا بعرف اتصرف معو
بريق : اسهرنا مع العيلة لا ترد عليه
تقي : يعني انا كزاب
طارق : ومية كزاب انا بعرف اختي شو وبعرف أيدها والكف
حط ايدو تقي ع خدو وطارق غمزو
طارق : اما شو بتضرب كفوف ع كيف كيفك
تقي : انتي مخبريتو بريق
بريق : عن شو
طارق : لا حرام هي ما خبرتني بس بشرتك فاتحة بيعلم فيها الضرب واعرفت
بريق : بدكن تضلو فاتحين جبهة
تقي : انتي شفتي كيف ناطرنا متل الغراب
طارق : طولتو
تقي : مفكر العالم كلو عاطل متلك
وغمزو
طارق : اتعلمت منك يا بتاع الكازينو
اطلعت ب تقي كان عم يعض ل طارق ع شفافو
بريق : شفتك تقي ليش عم تسكتو
طارق : فوت اسهر خليني اكرج كلشي عندي
تقي : يلا حبيبتي وصيني
بريق : فوت نسهر
طارق : اي اي والله لتفوت
شحطو شحط لجوى وتقي معند بدو يرجع للبيت بس طارق جبرو يفوت للصالون
طارق : ساوي شاي بريق وكتري صباحي مع ابو نسب
تقي : فوت حبيبي لعند مرتك
طارق : لا ولو السهرة معك ما بتتعوض
تقي : بريق احكيلك كلمة
طارق : اتحركي بريق
تقي : لا تتآمر عليها
طارق : تروح تجهز الشاي معها
دغري وقف ليجي معي بس طارق رجعو
طارق : كانت حلوة السهرة بالكازينو
تقي : لا تردي عليه هو حابب ينزع مسانا
طارق : اي صحيح شو كان اسما
تقي : لك شوف زعلت
تركتهن وفتت للمطبخ ولسى سامعة لمناقرة بس بضحكو لتنين حطيت الشاي ع النار وفتت لغرفتي بدلت تيابي اللبست بيجامة شرعية مسحت المكياج ولفيت شالة ع الماشي واطلعت جهزت الشاي وحبيت اتسمع عليهن
طارق : سدءني انا كرمالك ضلك بالشام
تقي : ليش صعبان عليك تفارق بريق
طارق : هنيك رح تكون مشغول وانا بخاف عليها
تقي : بعد شهر العسل بقرر يا اما برجع انا وياها يا برجعها وبرجع لشغلي
طارق : لا هيك ما بدي
تقي : طارق انت بدك توقف بوجه مستقبلي
طارق : لا ابدا طيب اجل العرس لبعد الحفلات
تقي : لا حبيبي انا مستعجل كتير كل ما طالت الخطبة كل ما زادت المشاكل
طارق : وبريق موافقة ع الاستقرار ببيروت
تقي : مابعرف لوقتها فرج نحن خلينا بالعرس وبعدها بشوف شو ممكن اتصرف
طارق : بس الموعد قريب
تقي : تعارف وبعرفها وبتعرفونا يعني مافي داعي الخطبة تكون طويلة
طارق : متل مابدك
🌹🦋🌹🦋
وقت طلت عليهن ارتاح نفسياً والا يبتسملها بس طارق مراقب نظراتو وضربو بوكس على ايدو
تقي : لك اخ ليش ضربتني
طارق : لشو عم تطلع فيها
تقي : بريق جهزي حالك بكرى العرس
بريق : ليش
تقي : طارق مو ناوي ع خير
بريق : صحيح طارق
طارق : لكن ما بيعرف كيف وافقت بريق
صارت تعضلو ع شفافها وتقي راقب لتنين
تقي : كيف وافقت ماكان بدك بريق
بريق : مابعرف
تقي : احكي ولاه
طارق : هههه خليها حسرة بقلبو
تقي : لك لا تغمزها
طارق : هههه صبي شاي حطيتي بالشاي الوصفة السحرية
تقي : يا عيني بدكن تسحروني اكتر من هيك
طارق : هههه هي مشان تصير خروف
تقي : ههههه بريق احكيلك كلمة
بريق : بيمزح معك
طارق: شغلة شهر زمان بتصير تقول مااااع
فرطو من الضحك
طارق : يلا اسهرو بس مو تفكرو رح انام قاعد على قلبك
تقي : المهم تروح من وجهي
طارق : خليه يشرب كل الابريق
بريق : لا توصي حريص اخي
تقي : لعمى ازا صحيح
تركهن طارق ودغري حمل حالو وقعد جنبها
تقي : زمان عن هالخلوة
بريق ؛ بيكون يتسمع علينا
تقي : عنجد في شي بالشاي
بريق : هههه خايف
تقي : بالعكس منكن ما بخاف بس شو المفعول الي بتعطيه هالوصفة السحرية
بريق : اسأل طارق انا ما بعرف
تقي : موافق يا ستي....بس ملاحظة من وقت الخطبة ما عم نتفارق
بريق : اي ملاحظة بس خجلانة احكيلك
تقي : بس انا مابدي تخجلي مني ابدا احكيلي بريق شي حلو زمان عنو
بريق : متل شو
تقي : مشتاق اسمعها من صوتك
بريق : لبعدين
تقي : هلا يا بريق...بدي اترجاكي يعني
بريق : ...
تقي : انا بعشقك
بريق : بس
تقي : شو بس مغروم فيكي كمان
بريق : انت صاير كتير ازعر
تقي : هاد انا بس ما اقدرت اطالع زعرنتي مع اي حدا بس معك
بريق : اي اتزكرت ما كنت تضلك عاقل
تقي : وبالعلامة طارق ملاحظ أنو اكل كف من ايديكي الحلوين
بريق : عنجد حلوين
تقي : فرجيني اشوف
مسكلها ايدها وباسها
تقي : لك مو بس حلوين وطيبين كمان
سحبت ايدها دغري
بريق : في موضوع مدايقني تقي
تقي : يا روحي تقي انتي ما عاش الي بدو يدايقك
بريق : من فترة غنيت مع وحدة
تقي : ايمتى
بريق : مو متزكر
تقي : غنيت بس مو متزكر ايمتى
بريق : مو مهم التوقيت وانت تغني معها كنتو تطلعو ببعض وبيناتكن نظرات غريبة

Stories 📖

22 Oct, 19:10


الجزء الثاني والخمسون
شعوري جوى هالبيت الي ولا مرة زرت فيه كان مخربط معقول اول خطبة كنت منبوذة
هيك وكتير اخجلت وقت سلمت على عمي ابو تقي انا اخدا نظرة عنو انو معقد بس كان كتير لطيف معي
تقي : شو بريق مبسوطة
بريق : مابعرف بس صرت متأكدة مستحيل اتهنى بحياتي
تقي : اوعك تتشائمي انا مجهز للسفر مشان لا يتعكر الجو علينا
بريق : كيف وافقو اهلك
تقي : صايرين داعمين لكلشي
بريق : وحتى لانك بتغني
تقي : ع راحتي ان حبيت بعتزل
بريق : وانت مفكر بهيك شي
تقي : لو مفكر انا موقع عقد مع شركة ميوزك لكم سنة وكمان عقد مع متعهد الحفلات وفي عندي حفل بتونس وحفل ببيروت هدول خلال هالسنة
بريق : ومافيك تعتذر
تقي : اكيد فيني بس في شرط جزائي بدفعو بدل الخسائر الي رح تتعرضلها الشركة
بريق : وبتكون الخسائر كبير
تقي : حسب تنظيم الحفل والترويج الو في امور بجهلها كتير
بريق : لكن كيف مدبر امورك
تقي : عندي مدير اعمال
بريق : وعلى اي اساس عينتو مدير اعمال
تقي : دارس ومتعلم وذكي اشطر مني ازا بدك
بريق : وانت وياه رفقات
تقي : اي كتير منفهم على بعض من نظرة
بريق : ليكون الي اجى معك
تقي : اي هو
بريق : انا فكرتو كبير بالعمر
تقي : لا بيني وبينو شهور بس
بريق : وهو عنجد منيح
تقي : اكيد منيح متل طارق تماما
بريق : مافي بالدنيا متل طارق
تقي : وعلى اي اساس مافي متلو
بريق : لانو اخي
تقي : لهدرجة بتحبي طارق
بريق : اكيد اخي هاد
تقي : وانا
بريق : شو انت
تقي : ما بتحبيني متلو
بريق : بالاول اثبتلي انك بتحبني
تقي : معقول بريق كل هالسنين وبتشكي بحبي الك
بريق : اقنعني انو ما تزوجت مشان اقتنع انو لساتك بتحبني
تقي : مو كل زواج يعني حب
بريق : يعني اتزوجت
تقي : اي
وهون كانت الصدمة وقلبي انقبض ءؤ،ئ بس سس
بريق : ولساتك متزوج
تقي : اكيد لا
بريق : وطارق كان بيعرف
تقي : اي
بريق : ..
تقي : بريق انا حكيت الحقيقة مشان ما يتعكر صفو حياتنا لحتى تكوني على بينه اي اتزوجت بس زواج على ورق ما صار بيني وبينها اي شي
بريق : كيف ع ورق
تقي : انا ما كان عندي مشاعر تجاهها ابدا هي تتقرب مني بس انا ولا مرة قربت منها
بريق : مابعرف انا اصلا بس اتزكر شو صار فينا بتتحطم معنوياتي
تقي : بس لازم تعرفي اني ما حبيت بحياتي حدا متل ما حبيتك بس مابعرف ازا انتي حبيتي غيري
بريق : انا ما اقدرت أتجاوز مشاعري تجاهك والا ما وصلت لطريق مسكر
تقي : انا السبب يعني
بريق : يمكن مابعرف الصراحة
بقلبي : ازا بدو يبلش يقارن ويحقق مابدي كل هالزواج
🌹🦋🌹🦋
بقلبو : اوعك تقي انت اوعى من انك تغار عليها من شخص اتزوجها على سنه الله ورسولو وكانت حلالو والافضل ما اقارن بيني وبينو الظاهر بريق ما قدرت تتجاوزني والا كان فيها ببساطة تنسجم معو ومستحيل اخليها تفكر فيه لو تفكير صغير رح انسيها اياه على طريقتي مابدي بغيرتي اخليه موجود بيناتنا وهالشي اكبر غلط ازا عملتو رح ادمر علاقتنا من جديد
بعدها اتغدو لحالهن بغرفة لضيوف اصر انها تسهر ببيت اهلو بعد ما رجعو المغرب للبيت وقعدو قعدة عائلية امو كتير مبسوطة لانو بريق بجنب تقي واللمة عائلية ما عدا مرتو لعماد لانها كانت تتنقب نقاب شرعي وما تبين حتى على تقي
ابو تقي : وايمتى نويت تحدد يوم العرس
تقي : مستعجل
ام تقي : ابوك شايل همك مشان الاخبار والاشاعات
تقي : معو حق انا مابدي يكون عرس ضخم رح يكون مقتصر ع الاقارب هي ازا ما عندك مانع
ابو تقي : ابدا اعمل الي بتشوفو مناسب
عماد : تقي بدو يعمل من عيلتنا ترند
تقي : ههه لا تحضر عماد بتوفر
عماد : سامعة ابنك
ام تقي : خلينا نفرح فيه والله منى عيني يصيرلو حفل
تقي : وانا منى عيني يتحررو
ابو تقي : الزواج مو تعقيد بس الي عم يصير بالاعراس والحفلات حرام ما بيناسب الدين
تقي : ارجعنالها يعني مابدك تحضر
ابو تقي : ولا يمكن
تقي : ان الله غفور رحيم
ابو تقي : رب العالمين غفور ورحيم بس ازا نحن منعرف المعصية ومنميز بينها وبين الطاعة منصير مذنبين بدك تعمل عرس اعملو وافرحوا بس انا مارح كون موجود بس اكيد رح افرحلك
تقي : وانتي ماما رح تكوني
ام تقي : اي بدي افرح فيك
تقي : وانت عماد
عماد : من شوي كنت بوفر
تقي : هي مشان المزح
ابو تقي : وانتي يا بريق رح تحضري
ضحكو كلهن بس تقي اتأملها كيف خجلانة من اهلو
تقي : معقول ما تحضر اصلا بدونها ما رح يتم الحفل
زاد خجلها من كلامو
بقلبو : ازا ما هيك كانو البنات خجولين حرام الواحد يرتبط فيهن
يا ترى رح يتم الفرح ولا رح يصير شي يخرب فرحتي فيكي لانو متعود ع الخيبات متلك ويمكن اكتر
رح ابوحلك بكلشي بس مو هلا لبعد ما نتزوج

🦋🌹🦋🌹
وقت ارجعنا خفت لانو فتح الباب طارق وزورنا

Stories 📖

22 Oct, 19:10


- النص المستخرج من الصورة: 📝
تقي : يااا شو هالاناقة
بريق : تسلم
تقي : مبسوطة مارح يقعد معنا طارق
بريق : هههه ليش هيك صايرين
تقي : انا ع سلامتي بس اخوكب الغيرة دبحتوو
بريق : هههه بس مبارح كتير تناقرتو
تقي : انا زودتها على شوي كنت نمت عندكن
بريق : معقول
تقي : لك شفتك خجلانة فيني
بريق : لا ابدا مو فيك بس زودتوها بالحكي
تقي : انا وطارق ما منزعل من بعض
وصلو وكان الاستقبال حافل وبريق وتقي لحالهن بغرفة
لضيوف