قصص وروايات منوعه 🎀 @amertklalngmat Channel on Telegram

قصص وروايات منوعه 🎀

@amertklalngmat


الشخص الذي لا يقرأ ليس أفضل حالاً من الشخص الذي لا يعرف القراءة..
فيكن منكبر وبدعمكن منستمر 😻

قناتي التاني @kalbazrak1993

قصص وروايات منوعه 🎀 (Arabic)

هل تبحث عن مصدر للإلهام والتسلية؟ إذا كانت الإجابة نعم، فقناة "قصص وروايات منوعه 🎀" هي المكان المناسب لك! تجد في هذه القناة مجموعة متنوعة من القصص والروايات التي تأخذك في رحلة سحرية من الخيال والإثارة. سواء كنت تبحث عن قصص تعليمية أو رومانسية أو مغامرات، ستجد كل ما تبحث عنه هنا. القراءة هي تجربة ساحرة لا تقدر بثمن، وهذه القناة تسعى لنشر ثقافة القراءة والاستمتاع بالكتب. انضم إلينا الآن واستمتع بأحدث القصص والروايات الشيقة. تذكر، "الشخص الذي لا يقرأ ليس أفضل حالاً من الشخص الذي لا يعرف القراءة"، فلا تدع نفسك تفوت هذه الفرصة الرائعة. انضم إلى قناة "قصص وروايات منوعه 🎀" اليوم وكن جزءًا من مجتمع القراءة المميز. نحن هنا لنلهمك ونسليك، فلا تتردد في الانضمام والاستفادة من محتوى مميز. اكتشف عوالم جديدة واستمتع بكلمات تأسر قلبك. انضم الآن وكن جزءًا من مغامرة القراءة والإبداع! 📚✨

قصص وروايات منوعه 🎀

06 Dec, 15:47


يا جماعة عذروني هالفترة مارح انشر لانو عنا حالة حرب

قصص وروايات منوعه 🎀

17 Nov, 15:42


شو حابين نزل روايات يلا كتبولي بالكومنت💃🏻

قصص وروايات منوعه 🎀

09 Nov, 22:35


وهي رواية تانية منزلتا قبل انطلبت

قصص وروايات منوعه 🎀

09 Nov, 09:13


هي الرواية الي كانت قديمة الي نطلبت بالكومنت

قصص وروايات منوعه 🎀

07 Nov, 01:11


بداية القصة ♥️🌸

بدي آرائكن ودعمكن مشان ضل نزل 🫶🏻

قصص وروايات منوعه 🎀

07 Nov, 01:09


لورا ادنا ويفي وماسكة سينا الي لابسة متل فستان اما بزبط وعاملة شعراتا كمان ويفي لورا وبعدن
فايز وهند وبعدن كرم ورزان وبعدن امير وميلا ودخلو بعدن مراد واديل وبعدن جيهانغير ونور وبعدن ملهم جوري وبعدا دخل سلطان وجهاد ولين بنص مشنكلة لتنين وبعدن حسكة وسيلار ومعهن سعاد
قعد الكل بمكانو وانطفت الأضوية انفتح الباب على نغمة كلاسيكية اسطورية لدخلت العروس طلت نارا بفستان الابيض الطرحتو لحالاا مترين كان معمول من الالماس عم يضوي كلو ومشنغلة امين الي لابس بدلة سودة سبور شيك ومسرح شعرو بطريقة بتجنن ولابس ساعة سودة
اشتعلت النار حدن والالعاب النارية بل هوا انفتح الباب التاني ودخل امان الي

سحر الكل بجمالو لابس كمان بدلة سودة سبور شيك وطالع انيق قرب من امان وضمو:شريك
امين:امانو ماغي داعي وصيك بنكدلك عيشتك اذا زعلتا
امان:على راسي هي واخوها
مسك ايدا وباسا وبسلا راسا واستلم مكان امين ونزلو سوا عند الدرج واول ماامنن رفع ايدو تخرطشت كل الاسلحة وقوصت بجو احتفالا بزواج امان ونارا شغلو اغنية سلو ورقصو سوا هني وعم يطلعو بعيون بعض:واخيرا صرتي ملكي هلا بتكون عقوبتك الا قيمة
نارا:كيف
امان:ههههه عم امزح مجنونة ليكي مليت تضربو على هل اغاني يحطولنا سارية
نارا:سارية بعرسنا امان
امان:كنت بدي جيبا علعرس بس الكلب اخوكي ماقبل
نارا:اي بتستاهل
خلصو رقصة ومسك امين ايد انجيلا والكل دخل كوبل وصارو يرقصو سلو بعدين امان وامين بدلو وصارت نارا بايدين امين وانجيلا بايدين امان يرقصو ويضحكو؛امين تعال نخربلو عرسو متل ماعمل
امان:اصلا كنت مزينو
اشر امين وانفتح الباب ودخلت سارية السواس وكيف امان:ينصر دينك يازلمة شفتو لي بحبو
نارا:الله يسامحكن بس
بلشت تغني وهنن يرقصو ويضحكو ويهزو رجعو بهل يوم لقبل اربع سنين وقت عرس امين وانجيلا وقتا ماكان في مشاكل ولازعل
حمل امين سينا وصار هوي وامان يرقصوا:تف نارا تف انجيلا
نارا:بنتك بدا ترباية
انجيلا:بعرف ليكي كيف معبطة فين
اديل:واللهي انا كتير حبيتا
حطت نور راسا بنص:وانا
اجت رزان ادحشت:وانا متلن
اجت جوري:وانا كمان
سيلار:وانا كتير حبيتا
وبلاخير دحشت ميلاراسا:وانا متلكن بس عن شو عم تحكو
ضحكو كلن وبلشو امين وامان وجيهانغير ومراد وامير وملهم يرقصو ويشربو ويهزو
حسكة:سعيد هل مرة مارح اتفاجئ لان شايفن من قبل بس تعال نشاركن
سعيد:لعيونك هدول الغوالي
يمين:هوي صح صدموني بس حلوين
بلشو يرقصو كلن ويضحكو ويهزو ويغيرو مود الاغاني
بلاخير وقفو كلن واخدو صورة فوتوغرافية نشرت باول صفحات الجرايد:عائلة المسار تنام على حفل زفاف ابنتهم الطبيبة نارا حيان المسار من صديق العائلة الرائد امان حرب
وقفو كلن بنهاية العرس سوا حوالين بعض:بتمنى نبقا دايما هيك مبسوطين وشوفكن دايما حدي
امان:امينو انت الاساس والله بماانك جبتلي سارية حبيتك تتزوجني
امين؛زوجتك وماارتحت منك
امير:صار هوي ومرتو اكبر بلوة
اديل:+1
نور:+2
جوري+3
مراد:+4
ملهم+5
رزان+6
ميلا:+7
جيهانغير:+8
كرم:هوي موفهمان شي لي عم نجمع بس يالله متل براغي القلب +8
فايز:هوي انا متل كروم لهيك +9
جهاد؛متلن بس +10
سلطان:كمان متلن +11
هند:متل زوجي وسلايفي+12
حسكة:+13 سيدي
سيلار:ومني +14 لأمانو
امين وانجيلا:+1000
سينا:تف نارا بدي امانو
ضحكو الكل عسينا كيف بتضل غيرانة من نارا
امان:مرتي لاتردي عليهن اخر همنا بكرا بس لجبلكن امانات صغار
قرب امان وضم امين:امينوو
امين:على عيني امانو
قرب كلن وضمو امين الشباب والبنات وضحكو
((بنهاية المسار الموسمين شفنا الفرح ببداية الموسم الأول بس انتهى بحزن وهلا بتاني شفنا العكس الحزن والجروح وكسرت القلب الي كانت مرافقتن كلن لمدة 3 سنين ليكملو كلن بفرحة لحياة جديدة ناطرتن تكون حلوة وصافية متل قلوبن ،اسم عيلة قدر يتحكم بحياة كتار منهن كان تغير جذري بحياتن للفرح ومنهن للحزن هاد هوي المسار وهيك كانت روايتنا الي انصاغت على مسار حياة كل شخص))

‏# المسسسسار
‏ #النهاااية
Good bay



قصص وروايات منوعه 🎀

07 Nov, 01:09


‏نور:انت شوعم تعمل هون
‏جيهانغير:اشتقتلك البيت بلاكي فاضي سامحيني
‏ردو كل الطلاب:سامحيه دكتورة
‏جيهانغير:واللهي تبت ماعاد زعلك حتى اخد درسي من امان وامين واجيت لهون بوعدك ماعاد زعلك بتقبلي ترجعي تتزوجيني
‏الطلاب:يلا دكتورة قبلي هوي كتير بحبك
‏فجاة كل الطلاب طلعو باقات ورد ورفعولا ياها قام جيهانغير واخد وحدة وعطا طالب علبة وقف قداما:مشان الرومانسية طبعا
‏وطا لتحت وقعد على ركبو ومد العلبة:بتقبلي تتزوجيني
‏ضحكت نور من قلبا:اي بقبل
‏سفقو كل الطلاب وجيهانغير حملا ودار فيها
___بعد اسبوع_____
‏كان الكل قاعد بلقصر وعم يضحكو ونارا مرتكية عكتف امين
‏امين:بدي ارجع اتزوج


‏الكل:شوبدك
‏اطلع بانجيلا وضحكو وحكوا سوا:بس هل مرة بلابيض هههه
‏امان:اي لاوحياتك انت وهي ماحدا بيتزوج قبلي
‏كرم؛بﻻاول سيدك موهيك سمرتي
‏رزان:بدي احضر عرس امانو عذابية
‏ضحكو كلن وكرم جن:اي شوعليه
‏امان:وهلا اسمعوني بدي احكي شي اوف نسيت امين
‏امين:عنك امانو ياجماعة ابنا امانو داخل من الباب وحابب يطلب ايد نارا مني انا امين،امين اخو نارا انا ياجماعة موافق بمانو بدو يضل لازق فيني لاخر العمر يلزق على شي محرز ،امين رفيق امان اي ياجماعة امانو على كفالتي وبدي يتزوج ويريحني ،امين اخو نارا على بركة الله متفقين
‏ضحكو كلياتن على اسلوب امين هوي عم يحكي حالو واخد جهتين
‏ابوحيان:انا اكيد موافق هاد امانو
‏فايز:رغم انك غليظ بس موافق
‏امان:به به به حبيبة خالو شو رأيا
‏سينا؛تف نارا انا عروس امان
‏ضحكو الكل ونارا مجلوطة:ولي تفي علي انا
‏سينا:تف نارا انا حبيبة خالو
‏امان:اي يلعن ابوكي ياخالو
‏حملا لحضنو وصار يبوسا:بابا قلي يعن ابوكي
‏امين:معليش بابا خالك واحد كلب
‏امين:طيب بماانكن كلكن خجلانين حبيت ريحكن عمي جهاد بدنا اديل لمراد وعمي فايز بدنا ميلا لامير خبطن ما
‏امان:ما
‏كرم:برغي القلب خراس حبيبي خراس
‏نارا:ييي كهربا ونواسة وابن الوزير وعزقة هههه
‏امين وامان وامير وجيهانغير:خرسي نارا
‏كرم:هدول هني براغي القلب
‏امين:اي خلص بلعكس وابو الكرم انا موناوي زوج رزان
‏كرم:وشودخلك انت
‏امين:رزان اختي ومابدي بدك رزان
‏رزان:انا براي امين
‏كرم:ابلش فيكي وبامين هلا
‏انجيلا:شوبدك فيهن خلي اخوا ينفعا انا بدبرلك غيرا
‏رزان:انجيلاا
‏انجيلا:هههه مادخلني
‏ملهم:امين بتحكي عني
‏امين:خلص ماضل غيرك بدنا جوري لهل صبي
‏امان:لهل ولد بس مابنصحكن فيه غليظ كتير
‏امين:اي بضل فايت بلحيط
‏امان:هههههههه
‏امين:رجعنا لضحكة الرقاصة
‏امان:انه الاصل
‏ابوحيان:عرس جماعي لكن
‏امان وامين:لا والف لا
‏هند:شبكن انتو
‏امان؛بلاول نحنا وبعد شهر بتتبعونا مشان هيك تخلص سنة كلا حفلات
‏امين:اي هيك شفتو لي بحبو
‏امير:ونحنا مضطرين ننطر برايك
‏امان وامين:بصرماية بتنطر
‏امير:ملهم ومراد عاحبكن
‏مراد وملهم:يعجبنا احسن ماننطر بصرماية
‏امان:اصلا ماحدا نفد غير هلكلب جيهانغير من بين ايدي فورا راح كتب لكتاب
جيهانغير:لكن حبيبي لكن
‏ملهم:احم امين انجيلا بدي اطلب طلب صغير اختي سمية والله ماكان الها ذنب وهي زوجا انحبس فيها تشوف سينا ولوبشهر مرة
‏انجيلا:اكيد حتى خلينا الاسم كرمالا ولانو حبيناه وقت الي بتحب بتجي بتشوفا
___
امين:واخيرا الي اسبوع هلا لقدرنا نكون لحالنا لي عم تطلعي هيك
قربت وحطت ايديها عرقبتو:ﻻنو هل عيون ماكانو يتركوني ولالحظة حتى باحلامي
امين:قدي الله بحبني لحتى رجعنا اجتمعنا ماكان متخيل بيوم من الايام شوفك قدامي مرة تانية كنت متوقع ابقا كل عمري وحيد ولاحب حدا غيرك
انجيلا:بحبك ياكل مسار حياتي
قرب وباسا من شفافا ﻻول مرة من 3 سنين قدرو يجتمعو تحت سقف واحد بكت سينا بعدت عنو:بدي شوفا
راحت وتركتو:يلعن ابوكي يابابا اي
انجيلا:مو اي ههههه
امين:قال المنحوس منحوس ابوك ياحظي
احبيني بلاعقدا وضيعي في خطوطي يدي ..
‏احبيني لاسبوع.. لايام ..لساعات ..ف لست انا الذي اهتم بل ابدي
‏انجيلا:قلتلك انو صوتك بشع
‏امين؛هوي قايلك من قبل تضربي منك للي بيتغزل فيكي مابيلبقلك الرمانسية بس لازم قولا للمرة الالف
‏انجيلا به به به
‏امان:ليك امان التاني
‏انجيلا:سامعتك
____
حطو الورد عند القبر وباسوه سوا وقرو الفاتحة:اليوم عرسي كنت بتمنى تكوني موجودة وافرح فيكي بس الله ماطعمنا تكوني معنا بهل يوم بوعدك سمي بنتي على اسمك وتضلي بقلبي وابقا زورك يااحلى اخت
امين:الله يرحمك ياميرا يالله امان ناطرينا
طلعو سوا من المقبرة وركبو سيارة وشغل اغاني سارية؛وين مبارح سهرانة يابنت الكلب
امين:اليوم عرسك
امان:ﻻن عرسي مبسوط يالله يامينو شوبحبك ياحلا توأم
امين:شكلو سكر قبل بوقت
____بصالة اسطورية والورد بكل مكان و الشموع الكبيرة محاوطة من كل مكان وبنص مسبح على شكل لانهاي واقفين فيه العازفين عم يعزفو انفتح الباب وقف الكل ضرب تحية لدخول عيلة المسار دخل ابوحيان ومشنكل انجيلا لابسة فستان احمر طويل الو خيطان ومفتوح كل الضهر وعند الصدر قماشة كريمة ومن تحت حرير وعاملة شعرا

قصص وروايات منوعه 🎀

07 Nov, 01:09


____
كانت قاعدة وعم تتصفن بلحيطان فتح الباب وكان لابس لبس دكاترة:الدكتور اجا
نارا باستغراب:امان
امان:الدكتور امان اذا بتريدي
نارا:الدكتور امان؟
امان:يس ليكي يامريضة يامجنونة
نارا:ماتقول مجنونة
امان:ليكي ياامينة
نارا:شوقلت
امان:بدك تضلي تعلقي خلص بطلت احكي
نارا:قلت امينة
امان:يمكن
نارا:لحظة امينة
امان:اي امينة انت
نارا؛وانا كنت اكل

حالي وماخليت دعوة عليها شكلو الله استجاب هههه
امان؛هههه
نارا:بس لي هيك مسماني
امان:هوهوو من ايام الجامعة لانك نفس اخوكي بازقك عبلاطة لهيك سميتك امينة وهلا ياامينة الك عندي خبر حلو
نارا:الي هوي
امان:البنت الي خطفناها بتكون بنت اخوكي
نارا:عم تمزح
امان:لي في بينا مزح
نارا:شو؟
امان:شبكي ماعاد تلقي مزح هههه وهلا ياحلوة اذا لسا بتجي شكاوي انك عم تصرخي شواعمل فيكي شوتعمل ياامانو اي الك عقوبة بعدين بخبرك شوهي
نارا:ماعاد صرخ بدي طيب واطلع
امان:بس من اولى نارا المحققة بتنسيها وبترجعي نارا الدكتورة
نارا:دخلت الأمن كرمال انتقم من الوادي صحي وينو
امان:بكون عم يادي التوبة هلا بين ايدين امين بيني وبينك هل خطفة فادتنا خلت اخوكي يسامحنا
نارا:ههههههه
امان:ليكي مابكذب كنت حاقد عليكي وكتير بس والله كنت حبك وكتير كنت خاف عليكي يوم الي قوصو علينا بس ضميتك لحضني قلبي ماكان بدو يتركك وقت شفتك بل حفلة بين ايدين مجد كنت عم فكر اقتلك واقتلو لانك انت الي الي انا وبس عم تفهمي
نارا:وهلا سامحتني ولاشفقة ولالسا بدك تنتقم
امان:لاسامحتك لأنك رح تقعدي عاقلة ومعد تغلطي صح
نارا:صح
امان:هههههه تعالي
ضما لحضنو وبعدا باسا هني ومبسوطين
__
اول مافتح الباب انصدم وقت شافن:مابدك تدخلنا
ملهم:طبعا تفضلو
دخلو امين وجوري وقعدو:الفلاشة صارت مع جوري وسدقت انك كنت مظلوم وهي لهلا بتحبك وانت بتحبا لهيك مابقا بدي شوف زعل بدنا نفرح فيكن تمام يلا رح اتركن
ملهم:امين
امين:نعم
ملهم:شكرا لانك ماقتلت ابي
امين:كرمالك بس
لف وطلع وتركن:اي
جوري:شو اي
ملهم:اي اشتقتلك مابدك تضميني
جوري:ملهم
ملهم:عيونو وقلبو وروحو لملهم
جوري:سامحني كتير ماقبلت سدقك و وبحبك
ملهم:هاد المهم وانا بعشقك
ضما لحضنو وباسا
___
دخل سور القصر شافن قاعدين بلحديقة وناطرينو:مرحبا
_:اهلين
جهاد:ممكن نحكي
امين:اكيد تفضلو
جهاد:نحنا من زمان غلطنا وغلطنا مابيتصلح وخصوصي انا مابعرف شوكان بعقلي كنت صغير وطايش وكفيت بلغلط واشتغلت بلممنوعات أذيت حالي واذيت ولادي وغلطت بحق حالي وبحقك انت بذات انت الي لازم تكون ابن اخي لازم اخد بالي منك بس كان معمي على عيوني
سلطان:نحنا صح غلطنا بس بعمرنا ماكرهناكن بلاخير انتو عيلتنا كان متل ماقتل جهاد معمي على عيونا كلنا ماقدرنا نشوف الغلط حتى ماقدرنا نحب بعض متلكن بنفس الوفاء سامحنا امين حتى لومابدك نكون رح نروح بس سامحنا لانو جرحناك كتير
اطلع امين بجدو وشاف بعيونو امل:انا مابعرف شوبدي قول انا مونبي مابقدر انسى الي صار مابقدر اتجاهل كلشي وامشي وكانو ولاشي كان، يمكن كنت اكتر واحد انضر بانقسامكن مويمكن اكيد بتذكر ابي قلي مرة ياامين انا موزعلان من جهاد لأن جهاد اخي قد ماغلط رح يضل بقلبي ذرة حب الو هوي كان شب وطايش موالحق عليه الحق علي رخصت بحالا ماعم قول انو جهاد ماغلط لاغلط وكتير بس مابقدر اكرهو هوي اخي ،وقتا هيك حكالي بلحرف يمكن قلبي ماصفي تجاهكن ويمكن مااقدر انسى وكمان يمكن لقدام نرجع متل الاول واحسن بس هلا عذروني بدكن تعطوني وقت لاقدر اتخطى كل هصدمات بس لوقتا كونو موجودين بينا جدي اشتقلكن وانا بدي عمامي يكون جنبي
قام جهاد وضمو لامين وبعدا سلطان وبعدا مراد:فيني قلك اخي
امين:ههه اي ياغبي ماانا اخوك
ضمو امين وحط ايدو عكتفو
ابوحيان:هاد حفيد المسار الأول
فايز؛تربايتي
امين:على عيني الو الفوز وتربايتو هههه
____
كان عم يتسند علحيط شوي شوي لما طلع لبرا وشافا بوجهو:اناا مابقا بدي عيلتي اذا ماتصالحو بتقبل تتزوجني على اني ميلا اختو لامين بنت امن المسار
فتحلا ايديه هوي عم يضحك:اي بقبل
ركدت ضمتو:بحبك امير بحبك
‏امير؛ااخ من حبو لأمير بس مشكلتي ماقدرت انساكي
‏ضحكو سوا وسندتو وصلو للحديقة:كيفكن
‏امين:لك يااهلا بل معاق
‏امير:بس لطيب بفرجيك
‏امين:انت بتمون
‏امير:بعدين لازم توفي بوعدك وتحبلي الطبعة التالتة من كتابي المفضل وتقرالي ياها حبيتا بصوتك
‏امين:ياحقير كنت عم تسمع
‏امير:اي كلشي كلشي
‏اطلع بميلا وهي نزلت راسا وخجلت
_____
‏نور:متل مااتفقنا حضرو منيح الامتحانات عل بواب سألو مجرب كنت ضل احمل مواد لحتى بﻻاخير زنقة لكلاب درست وحطيت عقلي براسي بدي شوفكن دكاترة كلكن
‏فجأة رفع راسو من تحت المقعد:انكسرت رقبتي وانا تحت

قصص وروايات منوعه 🎀

07 Nov, 01:08


ويبقى 🦋الامل:
#الجزء السادس عشر والاخير #احقاد
انجيلا:بس ملهم طيوب كتير
كرم:والله لاحظت انو جدبة وقت داهمنا اويار اخر همو هلا تعي نتناقش امين خاطب طلقيه
انجيلا:هههه بس عنا بنت
كرم:كمان عايشة
انجيلا:اي
كرم:اوف يا بدي ضل عذابي
انجيلا:خلص عندي الك عروس بتجنن
كرم:متلك
انجيلا:واحلا سمرا وسمار بشل ونعومة وقصيرة سنفورة
كرم:خلص اتفقنا بس سنفورتي هي نارا
انجيلا:نارا لأمان
كرم:والله كنت عرفان حسيتو لهل ولد عشقانة كيف بيطلع فيها لهيك كنت جننو وقلا سنفورة
انجيلا:هههه لسا ماتعرفنا انا انجيلا حرب
مد ايدو:كرم عساف تشرفنا
انجيلا:وانا بلاكتر
اجا العسكري:سيدي سيادة الرائد طلب مرتو
كرم:يالله روحي
انجيلا بشوفك
كرم:اكيد
سمرا وسمارا بشل ونعومة وقصيرة هي هي شريكة حياتي
____
دخلت على غرفة كبيرة كان فيها كل ادوات التعذيب والوادي مربط بجنازير متل ماربط انجيلا زمان
انجيلا:امين
قرب امين منا ومدلا سلاح:مسكي خدي انتقامك من الي عذبك
اطلعت فيه وبعدا اطلعت بلوادي اخدت لسلاح من ايدو وجهتو عليه
الوادي:ايلول لاا
انجيلا:ماتقول ايلول عم تفهم
الوادي:حاضر حاضر بترجاكي سامحيني
انجيلا:سامحك بدك سامحك لك انت دمرتني ضيعت 3 سنين من عمري وانا بعيدة عن بنتي وزوجي عيشتني يوم الكلاب مابتقدر تعيشو ربطتني هيك وانا حامل ضربتني وعذبتني ولدتني من غير اي شي لك كنت عم موت ومااهتميت زربتني 3 سنين عندك وانا عم اتعذب ومابكفيك عيشتني اخر كم يوم بزل وقهر حبستني بقبو معتم فيه فيران وحشرات شواستفدت قلي
الوادي:مابعرف مابعرف
انجيلا:ومااكتفيت فينا انت دمرت ابنك ماكنت تشوف بعيونو قدي حزين ومقهور كيف قدرت تعمل هيك كل هل قد المصاري بتعمل وبدك سامحك
رفعت لسلاح ولقمتو وجهتو عليه وقوصت على اجرو وهوي صرخ:ااااااخ
انجيلا:هي كرمالي
رجعت قوصتو برجلو تانية وصرخ صوت اقوى من تاتي:وهي كرمال ملهم كنت بدي اتركك بس الزعل الي شفتو بعيون ملهم اليوم مابيتشفعلك
حطت لسلاح بايد امين وطلعت
امين:وهلا بقينا لحالنا بتعرف وين كنت من 3 سنين كنت مفكرني هربان وضربو بلكرباج عرجلو والوادي يصرخ باعلى صوتو
امين:لا ماكنت هربان كنت عم خطط
ورجع ضربو كان كل مايحكي جملة يضربو والوادي يصرخ من الوجع:رجعت عل بلد وخليتك تبعتلي اخت لأنجيلا ماكان الها فايدة مافادتك بشي بس كنت عم شتتك شوي شوي عن اويار
وضربو ضربة اقوى من الي قبلا
امين:نزلت اسهمك بلارض بفيديو صغير وبعدا اخدت نص اويار وبعدا اخدت اويار كلا بتعرف هلا عم تنهد كلا لتتحول لميتم وانت اجيت غلطت غلطت العمر واخدت نارا وشوعملت عطيتا مخدرات مخدرات ياابن الحرااام
بلش امين يضربو بوحشية ويسلخو :سامحني
امين:الله لايسامحمي اذا بسامحك مفكر هيك بهل سهولة او لتكون فكرت بماانو انجيلا عايشة ارحمك غلطان بلعكس عم انتقم منك لبنتي الي حرمتني منا وللبنت البريئة الي بعتت راسا وبتعرف لمين لسا لجوري ولكل دمعة نزلت من عين امان ولميرا البنت البريئة الي ماتت ومالها ذنب من هل عرصا ابن اخوك مفكر نسيت الذكرة الي حفرتا براسي غلطان غلطان كتير انا مابنسى انا كنت تاركك لحتى موتك بلحياة عورثتك الي راحت وهلا موتك النظامية
الوادي:انا كنت مفكرك قتلت جعفر
امين:انا قلتلك ماقتلتو لوبدي اقتلو مابخاف منك بس انت لعبة لعبة اكبر منك لومرقو عشر سنين كنت رح اقتلك كنت رح جيبك لاني وعدتك جيبك عسكررر
دخلو العساكر وجارين نصر:من يوم يومي بكرهك وحاسك ندل وتاكدت شكوكي حاولت تقتل نارا ولسا كتييير وقتلت جعفر
فتح المسجل وسمع الوادي حديث مجد ونصر:لك يااااكلب لي قتلتو هاد ابني
نصر:لسا كنت بدي اقتلك واقتل ملهم وتصير اويار الي
امين:بس ماصار والي مات هوي ابنك فطس ضربتو سيارة
نصر:شوقلت
قرب امين وفك ايد للوادي ومسكو المسدس:يلا
لقم الوادي وقوص نصر طلقة وتنين وتلاتة واربعة وخمسة وقع عل ارض جثة هامدة خلصو امين المسدس ورجع ربطو:بهيك بتكون انشليت عن الحركة بس لسا
قوص عل ايديه لتنين :اخخخخخخخ
امين:هيك صرت مشلول وخالص ليك ملهم فعلا الو معزة بقلبي ومافيه يقلي لاتقتلو رغم انو كرهانك بس كنت ناوي قطعك والله كنت ناوي قطعك بس لا هيك عذاب احلا بكتير صرت عاجز وخسرت كلشي رح تصير شحاد بشوارع او قلك لا خلص بشلحك بدار عجزة لتفطس لان مابدي ريحك بل موت ييي نسيت انت عليك محكومية اي بخليك تزحف وتصير خدام للمساجين هيك احلا وكل مرة بجي بكحل عيني بشوفتك كرمال ملهم بس :عسكر
دخلو العساكر:نعم سيدي
امين:فكوه
وقع علارض فورا وقرب امين حط رجلو عراسو:بتتذكرة لهي حفظا منيح احفرا بذاكرتك حفر اوعك تنساها محمود الوادي وتذكر انو الي قدامك امين المسار

قصص وروايات منوعه 🎀

07 Nov, 01:08


دخل علفرع وكان كرم ناطرو ضمو وسلم عليه امينوو مبروك
امين:يبارك فيك سيدي
كرم:ياويل قلبك ياكروم مين هي
امين:هي مرتي سيدي كانت عايشة وفاقدة الذاكرة
كرم:لك انا شوبهمني غير انها حلوة وبتشق القلب
ضحكت انجيلا ع اسلوب كرم
امين:سيدي هي مرتي
كرم:اي فهمت يقطع عمرك على هل حظ انت من وين بتنقيهن كل وحدة احلى من تانية بس هي غير والله غير شوهل عيون يالله
وقف امين بوجه كرم:سيدي
كرم:عليك وعلى سيدك شوبدك شوبدك لي جبتني لهون ولاا شوهاد تحت الارض
امين:هون فرع المسار المخفي والوادي هون
كرم:ماشي انقلع لعندو وانت تعي مرتو لبرغي القلب
شنغل انجيلا ومشي:لك انا شايفك
امين:اذا مازوجتك ماراح ارتاح منك
تركو ودخل لجوا الفرع
كرم: لك اي انت ايلول ما
انجيلا:اي كنت ايلول لما فقدت الذاكرة
كرم:وعم قول لي هاد ملهم خاف الكلاب مخبينك
#يتبع

قصص وروايات منوعه 🎀

07 Nov, 01:08


امين:شفت لي بحبا
ضحكو كلن
نارا:موافقة بس مابحطوني مع مدمنين
امين:الك غرفة لحالك
نارا:اي
امين:امرك الي بدك ياه بصير
ضما لحضنو وباسا:انت اكبر نعمة الله عطاني ياها امين
_
دخلو سوا وقف الكل همس امان:شكلن موفاتحين تلفزيون
امين:كأنو
ابوحيان:طمنا
اديل:كرمال الله قلي نارا وين
امين:ملهم وين
ملهم:ليكني رجعوني لهون
امين:وهلا فيكن تقولو الحمدالله عسلامة اخدت انتقامي ونارا معي
ضمو بعض الكل وضحكو
امين:بس الكن مفاجئة
دخلت انجيلا من باب القصر هي ومبتسمة واول ماشافوها انصدمو ونطقو سوا:انجيلاا
انجيلا:اي
ركدت لحضن ابوحيان وضمتو هوي وعم يبكي:ياعمري يابنتي ياحبيبتي ياضو عيوني يالله شواشتقتلك
فايز:شوعم يصير ياجماعة
ضمت الكل وبوستن هني وعم يبكو ويهنوها بسلامة
قربت من مراد وحكو سوا: بشي يوم هلعيلة رح تجتمع كلا متل زمان وقتا رح تكونو نسيتو الماضي ومبسوطين سدقني
ضحكو وضمو بعض:سدق مايك فغالي
كانت نازلة رزان عدرج ومعا الطفلة الي جابا يمين جمدت بارضا اول ماالتفتتلا انجيلا
انجيلا:زمكة
ركدت لعندا حضنتا واديل اخدت الطفلة:يالله ماعم احلم ما
انجيلا:ما قلتلك قاعدة

على قلبك
رزان:ياعمري ياطولان
انجيلا:رجعنا
ضحكو الكل وانسحب ملهم وطلع لحقو امين: ملهم وقف
التفتت ملهم:نعم
امين:وين رايح
ملهم:انا ماعاد الي مكان هون خلص دوري
طلعت انجيلا:ابو الهم معقول تروح وتتركني
ملهم:سامحيني
انجيلا:على شو على انك كنت احن انسان شفتو على طيبتك ولاعلى حنيتك ولا لانك كنت اخ الي انت كنت شي صعب اوصفو ومابقدر اخسرك هيك بتتركني
ضما وهي ضمتو:بس انا
امين:اذا بدك تشوفو
ملهم:لا هوي بأخر لحظات حياتو تخلى عني وبدا جعفر الميت لهون وبس هوي معدو ابي
امين:معناها بتقبل تكون رفيقي ليك هي موكل مرة بتصير
ملهم:هههه اي
سلم عليه وضمو
امين:وهلا روح وامانتك لالك
ابتسم ملهم ولف ومشي
كانت انجيلا بدا تفوت لما مسكا امين:لوين
انجيلا:لجوا مشتاقتلن
امين:اشتقتيلن الن وهاد القدامك شو
انجيلا:هاد القدامي وقف قدامي من كم يوم وتركني ومشي ياغبي
تركتو وفاتت :اي لمين هل بيبي
انتبه امين لطفلة وقرب اخدا من اديل بسرعة هوي وعم يتفحصا
انجيلا:امين شبك
امان:هي بنت اياد لازم نرجعا لاهلا
امين:اهلا بدك ترجعا لاهلا ليكنا نحنا هون
استغرب الكل:امان هي بنتي الوادي فرجاني ياها عن الكميرات هي هي
انجيلا:هي بنت سمية
امين:لا هي بنتنا
ضحكتلو الطفلة لامين وضحك امين وضما قربت انجيلا عم تطلع فيها:يعني هي بنتي
امين:اي
حملتا هي وعم تبكي اطلعت الطفلة بانجيلا وحكت:ما ما
ضحكت انجيلا:شوقلتي ماما قلتي ماما ياعمري
ضما امين لحضنا هي وياها
قرب امان وسحبا من بين ايديهن:التهي بمرتك خالوو
رفعا لسما وصار يطيرا؛ياخالو حبيبي
صارت تضحكلو:وتقول:خالو
امان:ينصر دينك
امين:حبيبتي هاد عمو
انجيلا:خالو حبيبي خالو هاد اخي مو اخوك
امين:امانو
امان:اخو مين حبيبتي بعد امينو مافي
انجيلا:ياحقير
ضحكو الكل وانتبهت انجيلا لجوري:ماتعرفنا
امان:هي ضرتك حبيبتي
انجيلا:كيف
امين:خليني اشرح
انجيلا:انت ارتاح انت احكي
جوري:هوي انا خطيبة امين بس
انجيلا:شوقلتي خطيبتو حبيت ياعمري وخطبت والله منقاها حلوة مابك شي مزوق هاا عرفان تنقي
امان:اي شقرا كلو حركات هل امينو امشي اختي طلقي طلقي
امين:امان
امان:عم امزح يازلمة شبك ليكي هل طشمة القدامك خطيبتو بس كذب يعني خطبا خطة بس وحتى هي رفيقتنا
انجيلا:عنجد
جوري:اي والله امين رفيقي وبس حتى خبرنا الكل امين كتير بحبك
انجيلا:امان صحيح
امان:كذابين لاتسدقي
زورو امين:عم امزح اي صحيح
امين:اي ردي عمحراك الشر اخوكي
انجيلا:بدي شوف امير
امين:تعالي
مسكا من ايدا وامان مارضي يعطيهن سينا وضل يلعبا
اديل:امان عطيني شوي
امان:لا
اديل:بس شوي
امان:لا اديلو لا
اديل:اوف يا باباا
فايز:امان عطيها حبيبي
امان:كلو بلواسطة عندكن شرفي
هند؛نارا وين
نزل راسو بحزن:نارا بلمشفى عاطينة كمية مخدرات وماقبل امين يرجعا قبل ماتتعالج
اديل:يالله
فايز:وهي كيف وضعا
امان:صرخت وبكت كتير بس بلاخير اقتنعت
ابوحيان:حفيدتي الشقرا هل بنت مالهاحظ
_
دخلو كانت ميلا نايمة بحضن امير وامير مفتح:امير
امير:الي شوي فايق ومالي قلب فيقا لحظة انت يعني طلع صح
انجيلا:كنت بتعرف
امير:اي كنا انا ونارا وامان بدنا نتاكد بلاول
امين:ميلا فيقي
امير:اتركا
امين:خراس
امير:انا مريض
امين:مع ذلك خراس
فاقت ميلا واطلعت بامين وقامت فورا :بعتذر والله مانتبهت انجيلا انت
انجيلا:ياجماعة الله وكيلكن مامتت
ميلا يالله ماحلا هلخبر
ضمتا:عقبال فيقت امير
امير:بس انا فايق وحضرتك كسرتي ايدي
التفتت فورا:امير
امير:عيونو
امين:وهلأ كملت فرحتنا
___

قصص وروايات منوعه 🎀

07 Nov, 01:07


اطلع جيهانغير فيها مصدوم:شوعطوها
دور لشاف قنينة مي مسكا وشرش عليها وصحصحت شوي:انا وين
جيهانغير:الحمدالله منيحة
شحط فرام ونزلو بسرعة وقف اول المستودع وقت شاف نارا بلأرض جمد:ناراا
ركد لعندا:ناراا شبا
جيهانغير:مخدرات
امين:لايالله لاا
حملا بحضنو وقام فيها اطلع بانجيلا:روح بسرعة
التفت وطلع بنارا هوي حاملا وخلال ثواني كانت الصحافة برا بعدوهن العساكر
كان امان عم يطلع فيها وعيونو كلن دموع التفتت والتقى حشيش عيونن سوا لاول مرة من سنين فرطت بكي :امان
ارتمت بحضنو فورا وهوي ضما وعم يبكي ويبوسا:ياعمرو لامان ياروحو ياعيوني انت يالله شواشتقتلك
كانت معلقة فيه وعم تبكي وتشهق بقوة:يلا خلينا نلحقن
باسا من راسا بعمق هوي وعم يشم ريحتا ومسك ايدا وطلعو بسرعة كان امين طالع بسيارة هوي ونارا ورايحين
هجمو الصحافة فورا اول ماشافو انجيلا وطلعت هي وامان بسيارة وراحو
____


دخل علمشفى هوي وحاملا:اسعااف
قربو اخدوها منو بسرعة وهوي قعد عل ارض ودموعو عخدو:امين
وقف فيه الدنيا وقت سمع اسمو وصوتا قام وقف هوي تعبان وهي قربت منو بهدوء اطلعت فيه ودموعا عخدا حطت ايدا عوجهو هي وعم تشهق
حط ايديه التنين عخدودا هوي وعم يلمسا ويحكي برجفة:انت انت عايشة ما هي ان انتت حبيبتي قدامي ما
هزتلو راسا هي وعم تبكي شدا لحضنو فورا وضما هوي وعم يبكي:ياعمرو لامين ياروحو
كانت كل المشفى عم يطلعو فيهن ويبكو مسح امان دموعو هوي وعم يطلع فيهن باسا امين من شفافا قدام كل المشفى وسفقولن هني وعم يضحكو
قرب امان منن وفتحلو امين ايدو وضمو بعض تلاتتن
ثواني ولحظات قدرت تجمعن من اول وجديد تجمع وجع سنين وتعب ايام حولت دموع الحزن لفرح
موكل الناس اخلصت بل حب متل امين لانجيلا وموكل الناس بوفاء امان
طلع الدكتور بعدو عن بعض هني وعن يطلعو فيه وخايفين:اكلة ضرب كتير ومجلودة الحمدالله قدرنا نضمد الجروح ونخيطن وجسما علكريمات بروح كلشي انشالله وهلا فاقت وبصراحة ماعم اعرف شبا عم تهز وتهلوس
دخلو لعندا بسرعة وامان عن يطلع فيها هوي واقف بعيد وقرب امين منا:نارا
اطلعت فيه ببرودورجعت التفت وزادت الهز
انجيلا:اخدت 5 جرع وصارت تهلوس كتير وتطلب يعطوها
الدكتور:بنصح تاخدوها لمصح علاج بيخاف تكون ادمنت
وقفت الهز واطلعت فيه بسرعة:شو قلت
صار تحاول تقوم بدا تقتلو هي وعم تصرخ عليه وامين يهديا هي وعم تهلوس وترجف:انا مو مجنونة عم تفهم مومجنونة امين انا مومجنونة لاتخليهن ياخدوني
امين:ماراح ياخدوكي اطمني
نارا:انت عم تكذب بعد عني انت بتكرهني اي انت بتكرهني وكنت بدك تحبسني احبسني بس مايحطوني بمشفى
ضما امين لحضنو هي وعم تبكي وتصرخ:ساعدني امين بدي بدي عطيني امين قلن يعطوني بس مرة مرة وحدة
لا لاا مابدي انا مابدي بدي عقلي ما بدو ب بس هون
صارت تحرك ايدها عجسما بسرعة:هون هون بدو
صارت تضرب حالا وامين يهديا:مابدي
ضمتو هي وعم تبكي وتعلقت فيه وعم تشهق اطلعت بامان الي كان عم يطلع فيها بقهر وعن يبكي:شفت هي الله انتقملك مني هي الله عاقبني بدن يحطوني بمشفى (صرخت باعلى صوتا وانجيلا حطت ايدا عتما هي وعم تبكي)هي الله انتقملك مني اماان
طلع لبرا بسرعة هوي وعم يبكي:بس انا مابدي يصرلك شي انا بحبك واللهي بحبك
رن تلفونو:اي يمين طيب طيب خدا عقصر المسار
__
امين:نارا
نارا وبعدا بحضنو وعم تحكي بهدوء:نعم
امين:بتوثقي فيني
نارا:انت بتكرهني هلا ما
امين:مستحيل انا كيف بدي اكرهك حدا بيكره روحو انت ملاكي
نارا:عنجد امين
امين:اي انا مين عندي اغلا منك
نارا:بس بنتك ماتت بسببي
امين:لا ماماتت الوادي فرجاني ياها هي عايشة
ابتسمت انجيلا وحطت ايدا عقلبا بحب
امين:ماجاوبتي بتوثقي فيني
نارا:اكيد
امين:انت هلا لازم تتعالجي
بعدت عنو بسرعة:بعد عني انت لسا بتكرهني مابدي ادخل مشفى ماابدي كرمال الله مابدي امين لاتخليهن ياخدوني
رجع ضما لحضنو هوي وعم يهديا:انت اخدتب 5 جرع وهدول كافين يئذوكي ويمرضوكي وتصيري تبكي وتصرخي انت بدك ترجعي لحياتك طبيعية ونرجع نضحك كلنا وو وزوجك هلحمار غصب عنو
نارا:الحمار امان
امين:اي
نارا:ماتقول حمار
ضحكت انجيلا وامان الي واقف عم يسمع كلشي
امين:اي لاا انا مابكفيني اختو بتدافعلو حتى اختي
دخل امان:اختك هي حبيبتي
امين:شوقلت
امان:اي هي اختي من شوي بستا ماحكيت شي
امين:هي مرتي
امان:معناتا منتزوج
نارا:مابدي
اطلع الكل فيها مصدومين:مابدي انت بتكرهني ليك انا قلت لانجيلا كلشي اكيد هي كرهتني كمان انت بس تطلع بعيوني رح تشوف مجرمة حرمتك من اختك
انجيلا:بس انا هون اختو ماماتت وبعدا موجودة يمكن كون زعلانة منك بس انا بحبك قد محبت اخوكي والي صار خلص راح ماضي نحنا هلا عايشين اليوم وانا قدامكن بعدين انت مادخلك هنن كانو رح يجيبوني بس حطوكي وسيلة ليعلقونا ببعض ونحنا مستحيل نعلق

قصص وروايات منوعه 🎀

07 Nov, 01:07


يا الله ليش هيك انا ما بدي ادمن بس مو ذنبي الشعور حلو يا الله دخيلك ساعدني ماكنت متوقعة هيك بس انا بدي بدي بدي منو
بدت تصرخ: يا حيواناااات يا كلااااب تعوا ردوووو يا حميييييير اصلا راح التاثير يا اغبيااااااء
انجيلا: نارا دخيلك اسكتي هلق بيرجعوا يعطوكي
نارا عم تبكي:اي اصلا انا ما دخلني هنن عم يعطوني وانا مالي علاقة وينكن يا حوش تعوووووو ردوووو عليييي عم قلكن راح التاثيييير
اول ما سمعت صوت فتحة الباب بترتاح وبتقول بينا وبين حالا: خييييي اجا الفرج
مرزوق:شبك ولي حيوانة ليش عم تصرخي
كانت عم تستفزو لحتى تاخد لسا و

حدة:راح التاثير عمول وكتر ههه
مرزوق:ومبسوطة بحالك اي تكرمي هات ابرة ولاك
هيي سمعت هيك وانرسمت الابتسامة عوشا بعد ما اخدت الابرة بلشت تتخيل امان وهيي معو ولابسين تياب العروس والعريس وبلشت تضحك بهستيريا وتحكي:هههههههههه عيونك حلوييييين ياويلي من هل عيوون ههههههههه اوعك تتركني بزعل منك والله هههههههه اصلا انت كتير زعلتني قبل
وانجيلا عم تطلع فيا مصدومة ومربوط لسانا وعم تبكي
ونارا فجأة بترجع بتشوف الكف الي ضربا ياه امين وبترجع بتصير تصرخ وتبكي:امييييين انا اسفة انا بدي قتل انا بدي دبح بكيتك انا يا عمري بكيتك يا روحي زعلتك مني وجعتك انا انا حقيرة والله كلبة وحيوانة اميييييين حبيبي انا مالي غيرك
انجيلا:وينكن تعالووو فكوني
مرزوق:لك شوبدك
انجيلا:الله يخليك بس خلينا شوفا شوي دقيقتين بس رح يصرلا شي الله يخليك
مرزوق:طيب طيب لعما مااكره نق النسوان فكوا ودقيقتين وربطوها
اول مافكوها راحت ركيد لعند نارا وقعدت عند رجلا وصارت تهديا:نارا حبيبي اهدي انا هون معك
نارا ببكي:انجيلا انجيلا انا بدي موت ما
انجيلا ببكي:لا لا رح يطلعونا ومارح يصرلك شي
ضمتا انجيلا لحضنا هي وعم تبكي ونارا تشهق وتبكي
__
كانت قاعدة عدرج وطابة راسا لحضنا لما اجا وقعد حدا اطلعت فيه نظرة عابرة ورجعت طبت
مراد:اطلعي فيني
اديل:..
مراد:اديل اطلعي فيني
اديل:شوبدك روح موناقصتك
مراد:بدي كون معك بوجعك وبحزنك بدي نسند بعض ونقوي بعض بدي ترمي كل همومك على كتفي
اديل:انت الي اخترت البعد موانا انت الي تركتني يلا روح وخليك عند قرارك
مراد:بس انا
اديل:انت شو
مراد:بحبك
شدا لحضنو وباسا من شفافا بعدت عنو هي عم تطلع بعيونو وحضنتو:ماتتركني مراد انا بحاجتك
مراد:انا معك ومابتركك
____
سكرت الباب بهدوء والتفتت عليه:هي اديل ومراد رجعو رجاع انت فيق حبيبي فيق تسطحت عتخت حدو وضمتو ودموعا عخدا:بحبك امير بحبك ولاخر يوم بعمري
_قطع عند الوادي_
الوادي:شوبيثبتلي انك بتسلمني قاتل جعفر
امان:نحنا عند كلمتنا
رن تلفون امين حط سماعة على دانو وعم يسمع وبعدا نزلو وابتسم:جايك انطرني
الوادي بسرعة:قلي مين قتل جعفر بسرعة
امان:نصر الوادي اخوك ومعي تسجيل كامل بيثبت اعترافاتو
التفت امين وطلع من صالة وقف بشارع صار يلف حواليه هوي وعم يطلع لما لمح درج حديدي مشي لجهتو بكل ثقة اطلع لفوقو شاف برج عالي حكا عل لاسلكي:جيهانغير لا تدخل
طلع عدرج بهدوء لحتا وصل للقمة:وادي
التفت الوادي بسرعة وجه سلاحو عامين بس امين ضربو ورجلو وقع لسلاح والوادي خاف وصار يرجف قدام عيون امين الي كلن شرارة:امين لاتقتلني انت مومتلي
امين:بلعكس انا صرت متلك وكنت عم انطر هل لحظة بفارغ الصبر
قرب الوادي بدو يضرب امين بس مسكلو ايدو ولفلو ياها وقعو عل ارض وبلش فيه ضرب بكوس لحتا دماه حط لسلاح عراسو والوادي غمض:فشرت ريحك رح عذبك رح خليتك تشتهي الموت وماتلاقيه قلن يطلعو نارا وانجيلا
الوادي:كيف عرفت
امين:انا الي دخلت لبيتك واخدت لوراق وشفتا
الوادي:بتعرف انها مرتي
امين:اي احكي احكي لقلك عم جمعلك ياهن
الوادي:بس سلمني نصر وبقلن يفكوهن
امين:انت موبموقع تحط شروط
الوادي:اعتبرو رجاء
امين:وعد نصر الك خلي الأمن يدخل
رفع الوادي موبايلو وامين حاطت لسلاح عراسو:مرزوق الأمن رح يدخل
شد امين عرقبتو والوادي خاف:اتركوهن وسلمو حالكن
مرزوق:معلم
الوادي:انا بطلعكن ماتخافو
مرزوق:امرك
قام امين عنو ومسكو من رقبتو ونزلو عدرج هوي وعم يجرو لوصل لتحت وشاف امان رماه بحضنو وضربو امان بوكس لف لعند امين رجع ضربو بوكس ودفشو لعند امان رجع امان ضربو بوكس ومسكو وكلبشو وغطو عراسو وحطو حسكة بسيارة:لوين معلم
امين: لفرع امن المسار المخفي
____
جيهانغير:امن سلمو حالكن
دخل جيهانغير وكانت انجيلا عم تبكي ع نارا الغايبة عن الوعي من كتر الضرب
اول ماشاف اتفاجأ:جيهانغير
جيهانغير:انجيلا
انجيلا:نارا نارا شوفا
ركد لعند نارا فكا وقعت علارض فورا غايبة عن الوعي ودخلو العساكر شحطو الكل وفكو انجيلا ركدت بسرعة لعند نارا:عطوها مخدرات وضربوهاد

قصص وروايات منوعه 🎀

07 Nov, 01:07


سكر فايز الهاتف وتنهد:جوري
قامت جوري فورا هي وخايفة وملهم عم يراقبا:شوفي
فايز:امين بدو منك تروحي لعند امان
جوري:امان شبو كرمال الله طمني عليه هوي منيح شوصاير معو
فايز:في بنت اسما ميرا قنصوها وهي بحضنو كانو بدن يقنصوه الو
شهقو الكل
نور:ميرا

هي نفسا طالبتي
فايز مابعرف البنت رمت حالا قدامو وامان منهار امين بدو جوري تهديه
جوري:طيب انا رايحة فورا
فايز:رح خلي العساكر يوصلوكي
طلعت جوري بسرعة وملهم عم يراقبا كيف خايفة
___
كان قاعد علكنبا ويطلع بايديه كيف كلن دم وامين قاعد حدو:امان حبيبي عم تسمعني
كان امان ساكت وماعم يرد مسكو امين:قوم معي
سندو واخدو علمغاسل وصار يغسلو ايديه وغسلو وجهو:فوت اقعود هون ارتاح رح اطلبلك قهوة
راح امين طلب قهوة ولما رجع مالاقا امان:حسكة
حسكة:نعم سيدي
امين امان وين
حسكة:مابعرف ماشفتو سيدي
امين:اووف امان اووف
طبش الباب وطلع ركب سيارتو وراح عبيت امان فتح بنسختو وفات مالاقاه دق لجوري:اي امين
امين:ارجعي علبيت
جوري:بس انا
امين:سمعي مني الله يخليكي وارجعي
جوري:طيب طيب رح ارجع
اذا بتريد لف وارجاع
العسكري:حاضر
_
مرق الليل بصعوبة علكل كانت اصعب ليلة بمرو فيها ياترى من بعدا رح يقدرو ينامو مرتاحين او رح ينكتب عليهن شغلات اصعب من الي عاشوها
بقت نارا تأن كل الليل وتبكي وانجيلا تحاول تهديها
امين فتل كتير ودور بكل الأماكن الي امان برحلا بس مالقاه كان مختفي كليا
بقصر المسار كان الوضع متأزم ماحدا قدران يتحمل وجود التاني كانو كلن ناطرين على ناار يصير الوقت
دقت الساعة سبعة اخد امين نفس بهدوء وركب سيارتو ومشي ماكان في ينكر خوفو قد ماعملت شوماصار هي بتبقا اختو الي بتضل بعيونو ملاك ابيض حكا من الاسلكي:جيهانغير سامعني
جيهانغير:اي امين
امين:انتو وين
جيهانغير:نحنا طوقنا المكان وعم نراقبن وقت بدك منهجم
امين:امان حكا حدا فيكن
جيهانغير:لا
امين طيب ديربالك عحالك وعشباب
جيهانغير؛ماتاكل هم
دعس عل فرام وساق باقصى سرعة لوصل صف السيارة ونزل فتح الباب كانت الصالة فاضية تماما ومافيها حدا:وادي وينك انت هون
صار يتلفت حواليه ومالاقا حدا فجأة سمع صوت من المكبرات واشتغلت الشاشة الي قدامو وبين الوادي:سيادة الرائد امين فرصة تعيسة
امين:لوانك رجال طلاع واجهني وش لوش ماتتخبا ورا شاشة
الوادي:امين المسار انا مابحب هل حمشنة هي وشغل البطولات لهيك مارح طول عليك ياغالي وراك بابين
التفت امين وانتبه للبابين
الوادي:وهلا قدامك مقطعين شوفن منيح
سودت الشاشة وطلعت صورة نارا هني وعم يضربوها الأبرة وعم تصرخ
امين:لك ياااكلب والله لاقتلك يااحقيررر
بقي صوت الوادي يطلع من المكبرات وهلا المقطع التاني
اطلع امين بشاشة التانية واشتغل مقطع لطفلة صغيرة عم تاكل فواكه وتضحك
رجف قلب امين اول ماشافا وانصدم كأنو في شي من جوا خلا قلبو يدق بقوة ويقلو هل طفلة بتخصك هي من املاكك اتعبو عيون امين بدموع وحكا بهمس:مين
الوادي:اووو توقعتك اذكا من هيك وتعرف فورا مين هي لازم تشكرني كل عمرك لأنو الراس الي وصلك من 3 سنين ماكان راس بنتك كان راس طفلة تانية وبنتك ليكا قدامك وحاليا هي من املاكي
وكأنو الزمن وقف بامين هوي وعم يراقبا كيف عم تضحك كانت بتجنن بكل ماتعنيه الكلمة كانت بتشبه اما لدرجة كبيرة اخدت كل صفات الجمال منها
سودت الشاشات ورجع طلع صوت الوادي:وهلا بدنا نلعب بمانو قلبي كبير قلت يلا منعطيك وحدة وهلا قدامك خيارين يابتروح من الباب الأول وبكونو شباب ناطرينك وبتكفي لتاخد اختك يا بتروح من الباب التاني وبتروح لعند بنتك نقي بسرعة مامعك وقت وطبعا رح تسلمني الوراق مقابل وحدة منن
طلع امين الوراق من شنتة ومدن لقدامو:هدول هني كل حياتك ماهيك
الوادي:وهلا انت رح تحطن قدامك وتتركن
ابتسم امين ومد ايدو التانية وشقن قدام عينو
وصرخ الوادي دوا صوتو الصالة:ياحيواان رح اقتلك التنتين بفرجيك
فجأة طلع صوت تاني من المكبرات التانية:احم سربرايز
ابتسم امين بحب اول ماسمع صوت امان
امان:شكلو انخرس قلت بماانك عم تلعب ف حبيت شاركك اللعبة وقدملك خيارين وهلا قدامك خيارين يا بتختار تستلم قاتل جعفر ياما بتختار ترفع جثة ملهم نقي بسرعة مامعك وقت وطبعا للمسداقية سماع
طلع صوت ملهم:بابا ساعدني ماتتركني
الوادي:مسكووك ياحيوان كل عمرك ضعيف وغبي وبعمرك مارح تصير متل جعفر وموانا الي بستسلم قلي مين قتل جعفر وخلي هدابة عندك
امان:قلن يفكو نارا وانجيلا نحنا منعرف كلشي والعناصر مطاوقين المستودع رح نطلعن يعني رح نطلعن وفر دم
الوادي:شوبيثبتلي انو بتسلمني قاتل جعفر
امان:نحنا عند كلمتنا
__قطع عند نارا__
كانت منزلة راسا وعم تحكي بينا وبين حالا:

قصص وروايات منوعه 🎀

07 Nov, 01:07


ويبقى 🦋الامل:
#الجزء الخامس عشر #احقاد
انجيلا:نارا كرمال الله اصبري قوي حالك ولابقا تطلبيه بترجاكي
ناراببكي:اي انا مابدي ياه لانو المخدرات يعني تصيري مدمنة ويحطوكي بمصح انا ماني مجنونة ليحطوني بمصح م ما ما بدي ياه بس لا في شي بدو جسمي بدو اذا مااخدتو رح موت انا رح موت عم تفهمي بموت
امين اااخ وينو امين انا بدي امين يجي يضمني بدي اخي اام امين تعال طلعني بترجاك
بكت انجيلا ع نارا المنهارة قداما لانو عم تضيع من بين ايديهن قد ماعملت نارا وغلطت بس هي عم تتعذب بطريقة كتير بشعة انو تصير مدمنة مخدرات
_
كرم:نحنا كلنا معك ماتاكل هم خليك قوي انت امين وامين قوي
امين:انشالله
كرم:مين هي الي جاي
التفتت امين وكانت ميرا جاي لعندو:مرحبا
امين:اهلين ميرا ما
ميرا وعم تحبس دموعا:اي ميرا
امين:شوفي صاير معك شي
ميرا ببكي:اي بدي شوف امان
امين؛بقدر ساعدك انا
ميرا:خليني شوف امان بس
كرم:ابن حلال ليكو اجا
دخل امان وهوي تعبان وانصدم بس شاف ميرا؛ميرا
ضمتو هي وعم تبكي؛ماتت ماكان باقيلي غيرا ماات ستي ماقدرو ينقذوها انا مالي غيرك ساعدني بترجاك
امان:ياروحي الله يرحما هي بل جنة اكيد تعالي ارتاحي
_كاان واقف عسطح وعم ينوضى بعدسة القناص :اووف هلا وقتك بس الكلب امان صيدة كبيرة هيك امان ونارا بتكون ضربة موفقة مجود
ركز القناص عامان الي عاطيه ضهرو
امان؛انا معك اطمني ماتخافي مابتركك اعتبريني اخوكي
ميرا:شكرا كتير انا مالي حدا بهل دنيا وقصي خطب
امان:انا معك ماتخافي، ميرا شبكي صافنة
كانت ميرا عم تطلع بلسطح القداما وقت شافت قناص عم ينوضر ع امان صارت ترجف:ام امان
فورا ضمتو ولفتو لجهة تانية واجت طلقة بضهرا وشدت بايدا على امان
مجد:لك الله يلعنك
امان:ميرا ميرا ميرا
وسلتت عل ارض هوي ضامما
واتجمع كل الفرع:اما انت منيح
امان:ميرا ردي علي ميرا
انتبه امين لقدام وشاف مجد عم يضب غراضو طلع ركيد ودخل بل بناية وصار يطلع عدرج بسرعة لوصل لسطح:هاد انت
_
امان بصريخ:ميرا ردي عليي لي عملتي هيك لي
نزلت دمعة من عينا وحطت ايدا عوجهو بتعب وعم تاخد نفس بصعوبة وعم تأتأ:امان انا انا خسرت ستي ومابقيلي حدا انت ساعدتني كتير وعملت مني انسانة تانية بتستاهل افديك بروحي انت لازم تعيش لان الي متلك لازم يعيشو
شكرا كتير امان انت اخي شكرا
نزلت ايدا عن خدو وميل راسا
صار امان يبكي ويحكي بشكل هستيري:ميرا ميرا اصحي كرمال الله ردي علي ميراا ماتموتي ميرا ماتموتي الله يخليكي ماتموتي
ضما لحضنو هوي وعم يبكي وصرخ باعلى صوتو:ميراااااااااا
_/قطع عند امين/__
امين:هاد انت
التفت مجد واول ماشافو صار يركد لحقو امين ونط مجد لسطح البناية التانية وامين عم يلحقو:وقف مجد نصيحة وقف
بقي عم يركد وراه لنزل مجد من درج بناي وامين عم يلحقو:رح امسكك
مجد:مابسمحلك كان لازم رفيقك الكلب يموت مسكينة البنت
فتح مجد الباب وطلع بسرعة وامين عم يلحقو وكان رح يمسكو لما طلعت سيارة فجأة وضربت مجد وطار لفوق وخبط عل ارض وقف امين مصدوم والناس تجمعت:هيك بتكون نهاية واحد كلب
غمض عيونو بقهر ولف ومشي
____
كان بعدو امان ضاما لحضنو وقاعد بلارض
كرم؛امان ابني سمعني لازم نقوم بل أجرائات
امان:لا لاا ماحدا رح يقرب هي مالها ذنب لي ماتت لي لي ماتت بسببي بكفيني وجع ضمير
دخل امين بسرعة واطلع بكرم نزل راسو بحزن فهم امين عليه ودمعو عيونو ونزل لعند امان:امان خلينا
صرخ امان ببكي:لاا ماراح تاخدوها انا السبب انا ماكان لازم اتعرف عليها ماكان لازم تجي عل فرع ماتت بسببي انا لي امين لي هي شوالها ذنب اا جاوبني لي
لف امين امان وضمو لحضنو هوي وعم يبكي وامان بعدو حاضن ميرا
_____
دخل فايز واتفاجئ وقت شاف اخواتو:انتو شوعم تعملو هون
ابوحيان:فايز امين دخلن
جهاد:نحنا طالبين السلام يااخي
فايز:هلا اتذكرت انو الك اخ بعد شو بعد كل هسنين بعد ماشعلتوها جيتو تطلبو السلام حطيت عقلك براسك يعني وين كان عقلك وقت خنت اخوك مع مرتو وقت اتيتمو طفلين وربو بلا ام بسببك اا
هند:فايز
فايز بصريخ:شوو عم احكي غلط هلااجيت تطلب سلام بعد شو يااخي اا بعد شو لك حرام عليكن انتو مابتحسو انتو شو حاج تعذبو حاج ترمو فوق ضهرو حاج تكسروه لك هاد ابن اخوكن حاجتو حرام عليكن حسو فيه اختو مخطوفي وناكشين الدنيا عليها وماالتقت ولسا جاين تزيدوها عليه
سلطان:نحنا غلطنا كتير بس بدنا نصلح بدنا نرجع متل قبل نرجع عيلة المسار مابقا بدنا ننقسم انا مستعد اعتذر من امين
جهاد:وانا كمان
كان الكل قاعد وماعم يحكي عم يتابعو بصمت حتى ملهم كان عم يتابع بصمت ويسرق نظرات لجوري الي متجاهلتو لما رن تلفون فايز:اي كرم.. انت شوعم تقول...الله يرحما..وامان هلا كيفو..جوري طيب ماتاكل هم

قصص وروايات منوعه 🎀

07 Nov, 01:06


انجيلا ببكي:هاد مخدرات
نارا بسرعة:اي اي مخدرات بعرف عقلي بيعرف ومابدو بس جسمي بدوو تعال مشان الله اعطيني حاسة حالي عم اختنق
انجيلا:ساعدونييي لك ردوو كرمال اللله
مرزوق:شوبدك
انجيلا:فكا الله يخليك جبلا دكتور كرمال الله
قرب مرزوق من نارا ورفسا برجلو عبطنا وقعت:شبكي عم تدللي ااا صار وقت جرعتك
نارا بعدم استيعاب وعم ترجف:ماتعطيني لااعطيني ماتعطيي عم تفهم بدي بس ماتعطيني لا لا عطيني كرمال الله اخر وحدة اعطيني
انجيلا:لاتعطيها لاتعطيها لك ياكلب لاتعطيها
ضرب الأبرة بايد نارا وصارت تضحك:ههههه عطاني ااه ارتحت خيي طلعو واتركوني مرتاحة روحو يلاا روحو بتعرفي بتريح جربيا او بلالك ياها المخدرات مضر
#يتبع

قصص وروايات منوعه 🎀

07 Nov, 01:06


كانت واقفة عشباك عم تتأمل السما لما نزلت عينا علحديقة كان عاطيها ضهرو بقت عم تتفرج عليه لماالتفتت وشافت وجهو بعدت عن الشباك تلقائيا هي وخايفة ودمعو عيونا التفتت كان الكل قاعد:اناا بدي حكي الحرس ضروري
ابوحيان:بتعرفي انو ممنوع
جوري:اي بس دقيقة كتير ضروري رح ارجع فورا
طلعت ركيد قبل مايحكو نزلت للحديقة وقربت منو شوي شوي هوي وعاطيها ضهرو:شوعم تعمل هون
التفتت فورا وقت شافا انصدم ورجف قلبو وتوتر:جج جوري
جوري:اي جوري فاجئتك مو
ملهم:انت شوعم تعملي هون
جوري:انا ببيت خطيبي انت الي شوعم تعمل هون
اجا امين بسرعة:هاه اجا خطيبي
اطلع ملهم بامين كيف وقف حد جوري وغص:هاد خطيبك
جوري:اي
امين:شوجاي تعمل هون
مسكت جوري ايد امين ودمعو عيونو لملهم هوي عن يشوف ايدا بايدو وماعاد قدر يزيح نظرو
اطلع فيها امين وزورا لأن فعلا مووقتا:ملهم ركز معي
ملهم:اي ولاشي ماكان بدي قول شي
امين:وقف لاتروح ملهم ساعدني مالي غيرك و
قرب امين وهمس لملهم بادنو:لفلاشة اكدت انك بريء وعد بعطيها لجوري بماانك ماكنت قد

ران تعطيها ياها وهي بتعرف انك ماغدرت فيها شوقلت
ملهم بابتسامة:كنت جاي لحتا قلك انو انجيلا عايشة ماماتت انا طلعتا من المستودع هداك نهار كنت عم راقب كلشي بأمر من ابي ونحنا طالعين عهول الانفجار طرنا وضرب راسا بحجر وهي فقدت ذاكرتا عاشت عنا على انها ايلول اوهمناها انو نحنا عيلتا و تزوجت من ابي بس اطمن كلو عل ورق ماقبلت قبل ماترجعلا ذاكرتا سدقني انا ماكان بدي ائذيها انا حبيتا كانها اختي كانت رفيقتي بلبيت الكبير الي تخبينا جوا حيطانو كانت دائما تبكي وتقلي مين صاحب العيون الي ماعم بترك احلامي مين هوي الي بارفانو مرافق ذاكرتي بس ماكنت بقدر خبرا كانت رح تتعب نفسيتا وابي كان نهاها هوي خلاها لانو بحبا كان بيكفيه يشوفا ويتأملا بس ابي مريض نفسي انا متأكد مافي حدا بفكر متلو بهل اجرام الا بكون مريض هي هلا محجوزة مع نارا بمستودع كبير بنهاية البلدة بس مافيك تهاجمو لان بكون حاسب حساب واحتمال يقتلن انا معك اعمل فيني الي بدك ياه بس خلي انجيلا تسامحني انا والله ماكان بدي هيك يصير انا كنت بعرف انكن عم تخطتو لشي وبعتو نارا ومشيت متل مابدكن مابدي غير تسامحني
امين:بتعرف شو كنت بعرف عنك معلومات من قبل ومخليهن يراقبوك لماالتقيت فيك لأول مرة مابنكر برودتك استفزتني ماكان هامك شي وقتا عرفت انك انسان مجروح من ابوك لهيك ماكان هامك شي الخوف الي شفتو بعيونك لانجيلا وقت دخلنا صالة خلاني حس قديشك انسان هادي وطيب ومالك دخل بحدا ليك ملهم ابوك اذاني كتير وانا
ملهم بغصة:اعمل الي بدك ياه انا من يوم ورايح ماعندي اب
دمعو عيون ملهم وقرب امين ضمو وجوري واقفة بعيد عم تراقب
امين:لازم تدخل لجوا ابوك عاطينا موعد بكرا المسا
ملهم:جوا مع عيلتك
امين:اطمن مابيحكو شي تعال وجوري اتركلي ياها هلا
دخلو امين وملهم سوا:بعرفكن على ملهم الوادي مابدي حدا منكن يزعجو ولو بكلمة ملهم معنا انا بكرا بعازتك
ملهم:وانا معك
ميلا:امين ممكن احكي معك شوي
امين:تعالي
لحقتو وقفو برا:ليكي اذا موشي مهم روحي لأن ماني متحمل اختي مخطوفة وموناقصني
ميلا:بعتذر انا بعتذر كتير سامحني كان معمي على عيوني ماكنت قادرة شوف انو انت المظلوم الوحيد بقصتنا كان كل همي امير وقلبي الغبي كنت عن اتصرف من غير مانتبه بس انا موهيك سدقني انا موهيك
امين:بتعرفي شو ميلا انا ماعاد اقدر سدق او اوثق بحدا
ميلا:معك حق نحنا غلطنا كتير وغدرنا فيك بس سدقني بابا بحبك وهوي ندمان علي عملو كان شب طايش مابتقدر تسامحو؟كرمالنا كرمال اختك واخوك خلينا نتحد ونبقا عيلة خلينا المسار مو امن المسار ومافيا المسار كون اخي وبس
قرب وضما وباسا من راسا:وقت رجعن بوعدك يصير الي بدك ياه
تركا وطلع
____
كانت منزلة راسا وبعدا مربطة وعم تبكي:انا فكرتك خاينة فكرتك عم تخوني امين والي ببطنك موبنتو وهوي ضحك علي واقنعني بهيك شي
فجأة رفعت راسا هي وعم تضحك بشكل هستيري:ههههه انا سلمتك انا هههههه اتفقت انا ومطر وكنت بعرف انو رح يلاقولنا وياخدوكي ههههه بربك مواني شاطرة ابليس ما هههههه
انجيلا:انت شوعم تحكي
تحولت نارا وصارت تصرخ:ماسمعتيي قلتلك انا الي سلمتك انا اتفقت انا ومطر لحتى ياخدوكي ويخلصونا منك
غصت نارا وصارت تبكي:كنت مفكرتك خاينة انا ماكنت عم فكر ماكان عقلي انا ماكنت بعرف شوعم اعمل سامحيني بس كلو منو
صرخت باعلى صوتا:كلو منو اخووكي هوي الي وصلني لهون لك انا حبيتو ههههه حبيتو بتعرفي قديش لدرجة انو مجرد مااجاني تخيل انك خنتيه لامين معو قتلتك هههه
صارت ترجف وتحكي بهلوسة كانت فاقدة التركيز والاستيعاب تماما:وو وينوو اا وينو الي بيعطيني ابرة يجي وينك تتت تعال عطيني وحدة تانية بترجاك لك تعال

قصص وروايات منوعه 🎀

07 Nov, 01:06


نارا:ابرة شو شوبدك تعطيني رح اقتلك عم تفهم ولا
صارت تحاول تفلت حالا هي وعم تصرخ:بدبحك عم تفهم
جابولو الابرة فتحا هوي وع ينقر عليا:شوفيها
مرزوق:من الي بحبو قلبك معلم
الوادي:رفعولا عن ايدا
نارا بصريخ:بعد يعد ولااك اوعك واللهي بقتلك عم تفهم بقتلك اوعك تعطيني شي لك تركونيي ياولاد الحرام
صارت تحاول تدفشن عنا بس ماكان بيطلع بايدا شي هي ومربطة وضربوها الابرة وبعد الوادي هوي وعم يضحك:هههههه قلتيلي نارا المسار رح نشوف شورح يصير فيكي بس تصيري مدمنة مخدرات
بلشت نارا تحس بتقل براسا وتشويش:شوعطيتني جاوب ولااااك شوعطيتني
الوادي:وفري صريخك ياحلوة
تركا وطلع وهي عم تغبش عيونا عن رؤيا نزلت دمعة من عينا غصب عنا:مابدي مخدرات مابدي


____
نزلو من السيارت واتفاجئو وقت شافو القصر ماعليه اي حراسة دخلو كلن بسرعة ونكشو القصر كامل مالاقو حدا
جيهانغير:مفضاين
امين:مفكر اذا تركت بيتك مارح طولك ياابن الكلب
لف وركبو السيارات وانطلقو
__
دخلوها هي وعم تصرخ:لك تركووني ياكلااب محموود وينك
رفعت راسا وانصدمت وقت شافتا:انجيلا
انجيلا:نارا
دخلوها وربطوا غصب عنا:مابتفهم تركني ولاااا بعد عني نارا شبك نارا شوعملولك لك شوعطيتوهاا ملهم وين وين ملهم رد ولاااا
تركوهن مربطين وطلعو:نارا انت منيحة
نارا بتعب وصوتا يادوب طالع:انت راجعتلك ذاكرة
انجيلا:اي انا انجيلا نارا انجيلا
نارا:انا مابعرف شوعطوني ابرة قالو مخدرات
انجيلا:كيف لك وااادي تعال ولاااااا
دخل الوادي هوي وعم يضحك:مرتي الشرسة الحلوة اقعدي عاقلة
انجيلا:لي حابسني فكني انا مابعرف شي مين هيي
مرزوق:من شوي كانت عم تقلا نارا كذابة سيدي
الوادي:بعرف انها كذابة بعرف انو مرتي الحلوة رجعتلك الذاكرة
انجيلا:رح اقتلك بايدي عم تفهم رح ندمك عكل مرة اطلعت فيها بعيوني انت وعم تكذب
الوادي:بس تطلعي حاسبيني
انجيلا:وحياتك رح اطلع وبتعرف مين رح يطلعني ملهم ملهم ابنك بتعرف بزعل عليك كنت بتتمنى يصير ملهم مجرم ويتبعك بس هوي لا عكسك تماما مانو قذر متلك
الوادي:وين ملهم
مرزوق:معلم فكينا اسرو هوي هيك طلب
صرخ الوادي باعلى صوتو:حيواناااات كيف بتردو عليه دورو عليه بتنكشوه من تحت الارض وبتجيبوو
انجيلا:وين بنتي وادي
الوادي:بنتك ههههه اا صح انت مابتعرفي انو بعتت راسا لابوها من هداك اليوم وحرام هوي عاش انو مرتو بنتو ميتين سأليها ليكا بنت حماكي
اطلعت انجيلا بنارا الي كانت مووعيانة على شي من الابرة:نارا نارا ردي علي هوي قتلا
اطلعت نارا فيها بتعب وهزتلا براسا
انجيلا بصريخ:لك ياااكلب والله لموتك رح اقتلك بايدي
الوادي:مرتي الحلوة خليكي ريلاكس
انجيلا:لك لاتقول مرتي انا مومرتك
نارا:يااحقييير رح اقتلك
الوادي:اوو رجع طلع صوتا شكلا صحصحت جيبولنا ابرة تانية
نارا:اوعك اوعك ماتقرب مني ماتقرب لك ياابن الحرام
ضربا كف ورجع ضربا التاني والتالت لقلبيت الكرسة فيها وانجيلا عم تصرخ ليتركاا
الوادي:هديك مرتي عادي تحكي انت هأ انت اختو للكلب جيبولي كرباج
انجيلا:اتركا كرمال الله اضربني انا بس اتركاا
الوادي:ليكي بدا تدافعلك مابتعرف انو هي هون بسببك
نارا بهمس وتعب:سكوت ماتحكي اذا بتفتح تمك بحرف وعد ماعاد تشوف حفيدتك
الوادي:كيف سينا
نارا:اي معي وماحدا بيعرف حتى امين حاطتا مع جماعتي
الوادي:وينا
نارا:مابعرف وين اخدوها
شلح زنارو بعصبية وضربا عضهرا وهي صرخت وصلت اهاتاا كل المستودع
انجيلا:ناراا
الوادي:ليكي انا مجنون والله بقطعك فرم
نارا:هههه انا مجنونة اكتر منك لوماني مجنونة مابعمل شغلات غلط مابعرف وحتى لوبعرف مارح قلك فششرت ههههه بتعرف هلمخدرات بتزهزه عندك كمان
رجع ضربا باقصا قوتو وهي تضحك بدل ماتبكي لتستفزو وانجيلا تترجاه يتركا:اتركا خلص بترجااااك
الوادي:لك وينااا
نارا بصريخ:قلتلك مابعرف مابتفهم
تركا وطلع وعمل اتصال: يالله رد اوف على هل عادة لاهاه رد حبيب كيفك
امين:ياكلللب
الوادي:هديها سيادتك اختك الحلوة معي وعم دللك ياها اخر دلال
امين:اذا بتلمس شعرا وحدة منا رح ادبحك عم تفهم
الوادي:بكرا عساعة 7 بصالة اويار الك سربرايز
سكر بوجهو؛حددتو الموقع
حسكة؛معلم رقم خاص
امين:اي شوعليه رح ط لك وحياتك لطولك
_
نزل من سيارة وقفوه الحراس:قصر امن المسار
العسكري:اي شوبتريد
ملهم:بدي شوف امين
العسكري:مانو هون
ملهم:دقلو بس يسمع باسمي رح يجي فورا
دقلو العسكري ورد امين:قلي
العسكري:سيدي في واحد
قاطعو ملهم:معك ملهم الوادي
انصدم امين:انت بتعرف حالك لوين جاي
ملهم:رح انطرك ببيتك ماطول قلو يفوتني
العسكري:اي سيدي شواعمل
امين:خليه بلحديقة وخلصو سلاحو وكثف الحراسة
دخلو لجوا هوي عم يطلع بلقصر ويصفر:ياويل ويلو لابي شوهاد قصر جمهورية موهيك

قصص وروايات منوعه 🎀

07 Nov, 01:05


_عودة____
شحط فرام ونزل من سيارتو:مالحقتن لوين اخدوها ولاد الكلب مين هدول
كان بعدو قاعد عل ارض وشارد ودموعو عخدو قام بتعب وركب سيارتو:امين
لف عليه وهوي بكامل غضبو؛اوعك بتنسى انو بيوم من الايام كنت اخي عم تفهم
ركب سيارتو وساق باعلى سرعتو ترك امان وحيد ضايع:موعلى كيفك انا مابتركك
ركب سيارتو ولحقو
وصل للقصر ودخل ولحقو امان اتفاجئ الكل

وقت شافو امين بهل منظر:امير وين
تلبكت اديل وخافت ع امين:اا هوي فوق
طلع وكان بدو يلحقو امان بس وقفو صوت امين:اوعك تلحقني مابدي شوف صورة وجهك
تركو وطلع وامان مقهور اطلع الكل فيه مصدومين من ردة فهل امين مع امان
قامت جوري فورا:امان شوفي
اطلع فيها وعيونو عم يشرو دموع وضما وصار يشهق ويبكي:جووري ساعديني جوري
ضمتو هي وعم تبكي معو:فهمني شوصار
كانو مصدومين كلن من امان الشب القوي الي بنظرن لأول مرة بينهار
قامت هند لعندو:امان حبيبي شوصاير ياامي انت بتعرف غلاوتك احكيلي حبيبي
ضما امان وبعدا راح قعد هوي ومهموم:ممكن كاسة مي
اديل:انا بجيبا
رجعت اديل ومعا كاسة المي وشربا امان هوي عم يرجف
__
امين:خطفوا نارا شواعمل امير قلي شواعمل هي اختي مابقدر اتركا بتعرف احسن شي انو انت نايم لان الي صار بهد بهد امير بهد مابعرف شولازم اعمل بس والله لاحرق الوادي والله
باسو وطلعوعغرفتو لبس تيابو وحط درع الحماية والسترة طلع اسلحتو وحط قنابل بسترة ونزل لعندن:سمعوني كلكن نارا انخطفت والي خطفا اكيد الوادي
شهقو كلن:ششش سمعو ممنوع اي حدا منكن يتحرك برا الفصر خطوة اي حدا بيطلع برا العتبة عاطي الأمر بقنصو مين ماكان يكون نارا رح رجعا مابتركا بس لازم اعرف بلاول الوادي شوبدو اطمنو مارح يسترجي يقتلا هوي اضعف من هل حركة لوقتاا مابدي انشغل فيكن انتو كمان
وقف مراد:انا خدني معك
دخل جيهانغير:واكيد انا معك
اطلعو كلن بامان الي كان عم يطلع بامين وماعم يقدر ينطق:وانا
امين:رح تبقا هون ممنوع تدخل منحل القصة وبعدا بتروح عم تفهم يلا شباب
التفت امين بس وقفو صوت امان:اذا بدك ياني بروح هلا طالما كل هلقد كرهاني قلي لروح هلا ومعد تشوف وجهي
امين ببرود:روح
التفتت وطلع هوي وعم يحكي بقلبو:يارب لاول مرة لاتخليه يسمع كلامي يارب يعند ويبقا مابدي يصرلو شي
طلع امين وبقي امان معصب ضرب الطاولة برجلو:اييي رح روح انشالله تنبسط يااحمار
كان طالع امان بس وقفو سلطان:لي قتلت ابني لي قتلت مطر
التفتت امان وقرب منو:بدك تعرف لي قتلت ابنك رح خبرك لأنو هوي الي خطت لتسليم انجيلا للوادي هوي الي سلم اختي وبنتا عرفت لي قتلتو
ابوحيان:امان انت عم تقول انو
امان:اي جدي انا بعد مالقيت اختي الضايعة قتلوا عرفت لي
تركن وطلع والكل مصدوم
اديل:انا بلشت ضيع
نور:وقت انجيلا تبرعت لامان يوم الي نصاب بوقتا قال الدكتور نسبة تطابق الأنسجة كبيرة لهيك امين طلب تحليل DNA وتأكد عرفتو لي امان مجروح لانو خسر اختو بعد مالاقاها
_
فتحت عيونا بتعب وغباشة لقت حالة مربطة عكرسي وكان قاعد قداما عل كرسي:وين انا
الوادي:ببيت اهلك اطمني
نارا:اوووو الوادي مو
الوادي:مو
نارا:لك اي شو هل فرصة السعيدة هي واخيرا التقينا كيفك شواخبارك
الوادي:لك الحمدالله تمام انت كيفك
نارا:منشكر الله داعيتلك بل فطسان طبعا
الوادي:ياترى اخوكي بكون قالب الدنيا عليكي
نارا:تسؤ اطمن اخر همو
الوادي:له ليش
نارا:لاهاد شي خاص
الوادي:بالله جد
نارا: هههههههههه
الوادي:لي عم تضحكي ماقلت شي بضحك
نارا:ههههه لأنو عهوا الضجة الي اخدا اسمك توقعتك هيك تكون هيبة طلعت مختير يادوب تلقا حالك
قرب منا وهي اطلعت فيه وبزقت بوجهو:تفه يلعن ابو الي خلفك واطي
مسح عن وجهو هوي ومعصب وضربا كف رسخ على وجها اطلعت فيه:كان ممكن اتوجع بس اكلتلك كم كف قبلن سلخ بقا تخدرت
الوادي:ومبن ضربك
نارا:اا انت مامعك خبر لك بتتذكر يوم الي خطفتو انجيلا اي انا ساعدتكن وقتا بقا اهلين شريك
الوادي:انت شوعم تحكي
نارا:اي والله ياشريك بقا قبل ماتخطفوني كان شي عرفان امين واكلت الي فيه النصيب حتا بس ارجع الي تكفاية
الوادي:ومين قلك اني رح رجعك
نارا:لااولوو ماتقولا بدك تخليني هون لك مابتستفيد شي قلتلك انا هلا بالنسبة لاخي ولاشي ماحدرا رح يركد يطلعني لك صحي قال مجد ابن اخوك ترا كان واضح انو من فصيلة لكلاب
الوادي:خرسي وليييك
وضربا كف عجهة تانية وشدا من شعرا:اوعك تغلطي
نارا:لتكون مفكرني بخاف غلطان الي قدامك نارا المسار مابتعرف شويعني خوف بتركد وين في نار وبتشك فيه وادي
الوادي:حسابك رح يكون كبير
نارا:الله يرحمو جعفر تسلا فيه امين كتير قبل مايموت شفت المقاطع ههههه ولي شقد ضحكت
تلوادي:انا بفرجيكي ياامرزوق جيب الابرة

قصص وروايات منوعه 🎀

07 Nov, 01:05


ناراببكي:اميين
امين:لك الله يلعنك ويلعن امين انت شوو لك حرام عليكن الي عم تعلموه فيني حرااام
نارا:سدقني انا كنت
امين:سدقك بدك سدقك ااا
بعد عنا وضربة كف:هاد كرمال بنتي
تهاوت لورا بس تماسكت حطيت ايدا عوجها وضربا عجهة تانية:وهاد كرمال انجيلا
وقعت عل ارض من قوة الكف نزل لعندا ومسكا من شعرا
رج

ع ضربا تالت:وهاااد كرمال حرقة قلبي
كان بدو يضربا رابع بس مسكو امان:خلصناا امين بكفي
دفشو عنو وضربو بوكس:بعدوو عني اوعكن تقربو مني وخصوصي انت ياتوأمي يااحبيبي كنت عم تكذب كل الوقت بعمري مارح سامحكن عم تفهمووو مارح سامحكن وخصوصي انتي يااختي انت مجرمة بدك تتحاسبي
نارا:شوبدك تعمل
طلع الكابشات وحطن بايدا:رح احبسك عم تفهمي رح اشلحك مع المجرمين الي متلك
نارا:اخي
امين:انا مواخوكي عم تفهمي بتنسي اني كنت اخوكي انقلعي ولاعاد تفرجيني وجهك
تركن وطلع وهوي عم يسند حالو كان بدو يركب سيارتو لما صف فان مستعجل فتحو الباب اخدو نارا فورا ومالحقن امان صار يقوص عليهن:ناراااا
التفت امين فورا شاف امان عم يركب سيارتو بسرعة ليلحقن وقتا عرف انو رح يخسرا قد ماجرحتو وقد ماعملت فيه بتبقا طفلتو الي بخاف عليها
قعد عل ارض وطب راسو بين رجليه هوي وعم يبكي ومومستوعب وكأنو الكل تحالف يكون ضدو بهل وقت قدي لسا بدو يتحمل
(سرد بصوت امين)___
امين:كل الي عشتو كوم والي عملتو كوم تاني ياللله قدي انا ضعيف قدي انا انسان مهزوم انا هلا موامين الي بتعرفو موالشب البارد القوي القد حالو هني كسروني كنت بكل مرة اجي وقف فيها اكل ضربة اقوا من القبلا توقعني لحتا تهاوت قوتي ماضل عندي امل بلحياة كنت اركد لأسعدن ويكونو بخير بس ولامرة قدمولي السعادة كانو سبب كل اوجاعي يالله قدي صعب تنخان وتنغدر من اقرب حدا هلا عشت وفهمت شعور ابي وقت عرف انو اخوه خانو ليش عملت هيك وانا كنت مستعد قدملا روحي كانت بعيوني اجمل وأرق بنت كنت حسها الملاك الوحيد كانت الصفحة البيضة بكتاب كلو سواد كنت بقدم روحي لشوف ضحكتا كيف قدرت معقول ماحست فيني قدي رح اتعذب مفكرين النسيان سهل في شغلات قد ما حاولت انساها او غض النظر عنها برجع وبلمحها قدام عيوني من جديد انجيلا بقت بقلبي دهب عتيق الاماكن الي حبيتا فيها كل ما مرقت من جنبها ح ضل حس بنفس الإحساس اللي حسيتو فيها لأول مرة أنا عم اتجاوز بس مانسيت مانسيت وقت فتحت كرتونة ولاقيت فيها راس بنتي الي كنت عم ارسملا حياتا بمخيلتي يالله شوكان شعور صعب اكيد بكت هي وعم يدبحوها هي طفل صغير كيف اجا من قلبو يعمل فيها هيك هي كانت بحاجة لحضن اما موتنحط سكين عرقبتا وتندبح بس ماكان هشعور اصعب من وقت شفت البنت الي وعدتا احميها قدامي مرمية عل ارض عم تتوجع وانا ماقادر اعملا شي وقت سكر المخزن حسيت كلشي فيني وقف كنت عم اتمنى يعدل قرارو وعم اتأمل بس وقت طلعت نار قدامي النار الي شعلت قلبي هون وقفت الحياة عندي لأني خسرت كلشي سافرت وبعدت عن الكل لادرس خطتي اكيد عم تقولو كيف قدرت اي انا قدرت حافظ على برودتي واشتغل عل هدا ماكان بدي ياه يموت موتة عادية كنت ناوي شعلو اشويه حسسو بعذاباا بس هلااكتشفت انو موبس هوي طعني لاا اقرب ناس لروحي عطتني الضربة الأقوى بس خلصنا لهون وبس انا أمين حيان المسار موانا الي بستسلم
__(سرد بصوت امان)___
امان:كنت عم اكرها قد كل ذرة حب حبيتا ياها 3 سنين خلتني احقد عليهاا واقرفا بس لما رجعت وشفتا قلبي خاني وبقي يدق وقت يشوفا بس تجاوزتو وبقيت كرهانة كنت كل مااطلع بعيونا شوف كمية الحقارة والاجرام الي كانت بتملكن اي انا دعست على قلبي من زماان انا قلبي ماصفي من ناحيتا ولالدقيقة حتى وقت عرفت انو احتمال اختي تكون عايشة كرهتا بزيادة كرهتا لكل الوجع الي عشتو كرهتا لأن بسببا عشت اصعب ايام حياتي وتركتا لسبب واحد امين يالله من امين اكيد الكل بيستغرب قدي منحب بعض بزمن فيه الصداقة نادرة وكلو بخون امين ماكان رفيق او اخ عادي بيوم 8/17 الساعة تمانة وا17 دقيقة كانت امي وام امين عم يصرخو اخر صرخة وبعدا ولدنا انا وامين بنفس اليوم وبنفس الوقت كبرنا سوا كنا نقضي كل الوقت سوا بلمدرسة وبل ملعب بس انا خسرت عيلتي وقت كان عمري 10 سنين توقعت اني صير منبوذ كنت طفل بس وقت دخل لعندي ومعو باقة ورد عم يقلي كلمتو المعتادة اماانو قوم جدي بدو ياخدنا نزور قبر اهلك كنت باكبر فرحتي وقف حدي بكل الأوقات لكبرنا سوا وقررنا ندخل الحربية سوا وحطونا سوا هههه كنا مجننين الضباط من كتر مانتمسخر ونضحك لهلا بتذكر كنت هربان لما رجعت كان امين عم ينبطح ويتدحرج عزفت عقوبة لأنو ماقبل يقول وين انا وقتا كل وجعو فرط ضحك وقت قلتلو على عيني امينوو يوما تعاقبنا عقوبة سوا من كتر ماضحكنا، كانت احلا ايامي معو شاركني الفرحة والدمعة وكلشي وبلأخير الله عطانا احلاهدية وكنا مشتركين فيها بس ماكملت انا تعبان متلو والله تعبو بيكسرني اخسر الكل الا هوي هوي امين وانا مابتحمل غياب امين

قصص وروايات منوعه 🎀

07 Nov, 01:05


ويبقى 🦋الامل:
#الجزء الرابع عشر #احقاد
الوادي:جيبولي معلومات عن نارا المسار
ملهم بصريخ:باابااا رد علي اوعك هيك رح تزيد الطين بلي مارح يسكت هي اختوو
الوادي:ههه غبي ابني لي امين هلا ساكت شايفو قاعد وساكت ياكر اااا لو الله بعتلي ابن متلو بدال هل ابو دراويش الي عندي بس الله كان طاعمني جعفر وقتلوه انا بفرجيك والله لاحرقك ياامين الكلب بماانو انخطفت فمعناها صار ظهورا سهل كتير ههههه والله وعندك تسلاية لك وادي
___
كانت عم تبكي وتشهق وتضرب علباب:فتحولي الباب حاجتك تعزبني حاج حرام عليك انا تعبت بكفيك الي عملتو فيني ماضل عندي قوة اتحمل ماضل عندي صبر الله يلعنك ياكلب
قعدت عل ارض هي وعم تبكي وتكورت عحالا:وبنك امين تعال ساعدني وينك انا اشتقتلك لاتتخلا عني حبيبي
__
امان:توقعت لاقيك هون
التفتت عليه وشافو جاي لحدو وقعد جنبو:كيف عرفت
امان:بس تشتقلا بتجي لهون بس تزعل بتجي لهون بس تعصب كمان بتجي لهون
امين:وهلا انا شو
امان:هلا انت تعبان حاسس هموم الدنيا فوق كتافك جبل وعلى صدرك ماعم ينزاح واجيت لهون لتقلا شبك بلكي بتريحك
امين:تريحني؟
امان:اي
امين:لي هي موجودة هون لحتى تريحني
امان:مافهمت
امين:مين هي ايلول الي ذكرت اسما هداك نهار
انصدم امان من سؤال امين الي احا عغفلة:مين ايلول
امين:اوعك امان اوعك تستغباني انت كنت بتعرف
امان بصريخ:لك بشوو
امين:بأنو ايلول الوادي نسخة طبق الأصل عن انجيلا ومو بعيدة تكون هي ذاتا انا شفتا اليوم اجت عيني بعينا سمعت صوتا كانت عم تغني نفس الغنية الي غنتا اول مرة محل ماقلتلا لاول مرة كلمة بحبك حاولت اتجاهل هصوت وكفي بس كيف بدي كمل وقت اجت عيني بعينا بتعرف شوحسيت كأني انلطشت عشر كفوف توقعت اني بحلم وانو عم تجي بمنامي متل العادة بس طلع حقيقة انا شفتا قدام عيوني انت كنت بتعرف وفضلت تخبي عني
امان:والله ماكنت متأكد انو هي او لا
امين بلهفة:يعني تأكدت
امان:اي طلعا ملهم من الانفجار وهي هلا فاقدة ذاكرتا
حط ايدو على عيونو وفرط بكي:يالله حاجتي والله تعبت بكفيني ماعاد اقدر اتحمل والله تعبت تعبت
ارتكا عكتف امان هوي وعم يبكي وامان عم يطلع بسما ودموعو عخدو
امين:لحظة هي على اي اساس عايشة عندن
توتر امان وماعرف شويحكي:يعني هيي بتكون مرتو للوادي
امين:شو مرتي اناا هلا هي مرتو للوادي لك كييييف ااا قلي كييف والله لادبحو
كان امين بدو يمشي بس امان عم يهديه وامين يدفشو:بعد والله لاحرقو
امان:امين اهدا كرمال الله الحكي من 3 سنين ماعاد نستفاد شي خلينا نتروا هي راجعتلا ذاكرة واكيد موسامحتلو يقرب منا بس مابتقدر تطلع عملنا كلشي خلينا نكفي بتنفيذ خطتنا وبعدا منطلعا بس روق قعود يلا قعود اهدا شوي
انتبه امان لنارا واقفة بعيد ترك امين وطلع معصب مسكا من ايدا وطلعا:اي وجعتني
امان:بالله وجعتك عنجد والي مرمي جوا وجهو شووو مين سببو موكلو منك
نارا:رجعنا
امان:هههه اوعك تكوني فكرتي سامحتك غلطانة لك انا بكرهك بتعرفي شويعني بكرهك لك مو بس بكرهك لك بقرفك كنت مضطر سايرك لاعرف اذا اختي عايشة اولاا وحتى بس نطلعا لتكوني مفكرة رح اطلع بوحدة متلك
نارا بصريخ وهي مقهورة:لابقا تكفي مشاان الله حرام عليك خلصناا
امان بصريخ:انا حرام علي وانت شوو اااا لك انت شوو كلو بسببك كان قاعد عم يبكي متل الطفل لصغير تعبااان ماقدرت قلو شي شوقلو اختك سلمت مرتك وبنتك بايدا هي كانت سبب بموتن شوقلو ااا لك كيف قادرة تطلعي بعيونو
نارا ببكي:عم اعمل كلشي عملت كلشي لحتا اقدر كفر عن ذنبي خلصنا الله بيغفر انت مابتغفر؟ لك انا بحبك بتفهم شويعني بحبكك عملت كلشي لحتا تسامحني حاج تعذبني كرمال الله
امان:غبية انت من كل عقلك بدك اتزوج قاتلة اختي وبنتا
نارا:ماماتتت
امان بصريخ:بس قتلتي بنتااا بعتوراسا لاخوكي بسببك اوعك تفكري اني ممكن سامحك او اتزوج وحدة مجرمة متلك
سمعو صوت سقفة التفتو كان امين واقف هوي ومنهار عم يسقف وصوتو كلو رجفة وغصة:برابو برابو كان ناقص مسرحيتنا هل مشهد وبتكتمل خيانة الاخت لاخوهاا فعلاا اكتملت
امان:امين
فرك امين بكي:امين ؟لي انتو خليتو فيها امين
نهار عل ارض وتسند بين لقبور وصار يضحك :ههههههه ههههه توأم روحي واختي فعلاا طعنة مستاهلة
امان:امين سمعني
صرخ امين باعلى صوتو:خراااااس ولاحرف خراااس لك انتو شوو اا انتو شو
قام وقف بسرعة وركد مسك نارا من زندا وصار يهزا بقوة هي وعم تبكي وهوي يصرخ ويبكي:لك انت شووو مابتخافي الله لك كيف هنت عليكي ااا كيف لك انت بتعرفي شوصار فيني بتعرفي قدي تعذبت لك انا اخوكي اخووووكي كيف قدرتي تعملي هيك سلمتيهن بنتي ومرتي من غير مايرفلك جفن واقفة قدامي بكل ثقة كيف عم تطلعي بعيوووني ااا

قصص وروايات منوعه 🎀

07 Nov, 01:05


محمود:وينا وبعدين كيف عرفت
مجد:راحت لرحمة ربا قتلا امين طلقا بنص راسو بوف
واشرلو كيف قوص ؛ههههه بتعرف شو الاحلا انو انت بعتا لعندو بخطا منو هوي طلب انك تبعتلو حدا وانت نفذت من غير ماتنتبه ياشاطر بتعرف شوقال قال انو الو 3 سنين عم يخطت
محمود:انت شوعم تحكي
مجد:السدق الله وكيلك وقال انو رح يلحقك فيها يعني بهاد المعنى
محمود:وهلا شوبدك
مجد:اختو نارا المسار اعتقلت ابي هيك لانهن بيت المسار وطلعو بطاقة بحث باسمي
محمود:وشواعملك يعني خبيك بحضني مثلا
مجد:لابس كون ذكي ياعمي وتحرك كلك مفهومية بدك مين يعلمك نارا المسار ورا كلشي وهي اختو الوحيدة لامين بيفديها بروحو منو بتكون خلصت عليه ومنو بتريحنا منا
محمود:خلصت
مجد:اي
محمود:اي حميل درب طريقك وانقلع
مجد:سلام عمي
كان ملهم عم يسمع كلشي :ابي ابي عم تسمعني رد علي ابييي اوعك ترد عليه اوعك
لف وطلع:انشالله يقتنع ويخلصنا من نارا هيك منكون ارتحنا منها ونحنا ما النا ذنب بقتلا
#يتبع
`

قصص وروايات منوعه 🎀

07 Nov, 01:04


طلع جيهانغير ولحقتو نور:جيهانغير
جيعانغير:نعم نور
نور:دير بالك عحالك
ابتسملا وربت عكتفا ولف وطلع:عسكرر بتلازمو القصر ممنوع حدا يدخل او يطلع الا بامر الجد
ركب سيارتو وانطلق باقصى سرعتو
اديل:البرودة الي امين فيهاا اكبر من الاول كان بلاا مشاعر بس هلا صار بلا قلب الله يهدي بالك ياامين
___
كانو طالعين لماشافو جيهانغير داخل وعم يصرخ علعساكر:مافهمتوو بسرعة عم قول
سند سلطان ميلا بدل مراد وقرب مراد من جيهانغير:جيهانغير شوصاير
جيهانغير:بدنا نطلع امير علقصر جهزنالو غرفة هنيك احسن من هون
جهاد:شوصاير ياابني
جيهانغير:ادعو تنحل بسليم يلا بسرعة طلعو
طلعو امير عتخت وركبو بسيارة الاسعاف ولحقوهن العساكر بسيارتن
ميلا:بابا لي اخدو
جهاد:عيلتو آمنلو بيقدرو يحموه
مراد:انا مارح روح معكن
جهاد:لوين
مراد:لجنب اخي
سلطان:وقف مراد انا معك مالازم نترك امين بمحنتو وانت جهاد احتمال امين يسامحك
اطلع جخاد بميلا: يلا بابا
جهاد:قولو انشالله
____
اديل:امين عن يتصل
ابوحيان:فتحي السبيكر
اديل:اي امين
امين:اديلتي حبيبتي بتتذكري وقت سالتيني لي دربتك علقتال والسلاح
اديل:اي وقتا قلتلي رح يجي الوقت المناسب وتستخدميه
امين:وهلاالوقت المناسب انت المسؤولة عن الموجودين جوا القصر اذا لز

م الامر بتقتلي مفهوم
اديل:مفهوم امين
سكرت الخط واخدت نفس انا رح جيب سلاحي وبدل تيابي
طلعت عغرفتا ورجعت لابسة بنطال جينز وجاكية جلد سودة وبوط اسود ساق طويلة ورافعة شعرا كعكة دخل عسكري:ابونا المعلم امير وصل
ابوحيان:دخلوه علغرفة الخاصة جهزناه بكل المعدات
العسكري:وفي جماعة طالبين يشوفوك
ابوحيان:اديل المسؤولة
طلعت اديل وابتسم ابو حيان:بنات المسار قادرين يكونو اناث وقت البدن وقت البدن قد ميت رجال هيك تربايتي
اديل:فتاح الباب
انفتح الباب ودخلت سيارة مراد نزلو منها كلن:عندكن ولاخطوة زيادة شوجاين تعملو هون
مراد:اديل
اديل:اوعك تقرب انتو ممنوع تفوتو لفو وارجعو يلاا
جهاد:نحنا مارح نروح لمكان
اديل:بعرف الطريقة الي بتفهمو فيها
رفعت سلاحا والعساكر كلن رفعوه معا:يلا لفو وارجعو
قرب مراد منا:بدك تقوصي قوصيني الي يلاا
اديل بصريخ:لك شوبدكن مابكفي الي صار لاخي بسببكن انقلعو من حياتنا
سلطان:بدنا السلام
اديل:بعد شوو اا بعد شو
مراد:مافيكي تمنعيني كون جنب اخي
اديل:اخوك قلتلي
رفعت موبايلا واتصلت بامين:مافيا المسار طالبين السلام وبدن يدخلو
امين:دخلين
اديل:كيف
امين:اسمعي الي عم قولو ودخلين
اديل:طيب
فتشوهن منيح
_:ست اديل مامعهن شي
اديل:ادخلو
دخلو وانصدم الكل وقت شافن
ابوحيان:انتو شوعم تعملو هون
مراد:جدي كفانا عداوة حاجتنا خلونا نوقف مع بعض بقا نحنا عيلة صح غلطنا وليكن ابي وعمي طالبين السلام
اديل:براي تدخلو وبس يجي امين بتتناقشو بهل مواضيع
___
فتحت الباب ودخلت فورا:نارا
نارا:لكون فاجئت سيادتك اي نارا لي مستغرب ياانصر الوادي شبك انصدمت لتكون خفت بس الي بخاف مابيعمل عملتك كم مرة حاولت تقتلني ومانجحت للاسف مارح تنجح خلص خلص وقتك نصر الوادي امسكووه
دخلو العساكر وكلبشو نصر:انت مافيكي تعملي هيك
نارا:انا معي الدلائل الكافية الي بتزتك بلحبس او منسلمك للوادي يقطعك بسنانو دور عابنو مجد
كرم:نارا شو عم يصير
نارا:كمشنا الخاين سيدي
العسكري:سيدي مالقينا مجد
كرم:اعطو بطاقة بحث عن مجد فورا امين وين
نارا:مختفي مابعرف وين راح
__
اياد:عمي فهمني عم قلك خطفو بنتي من بين ايدي
الوادي:مين الي خطفا
اياد:مابعرف ماقالو اخدوها وطلعو
سمية:بابا بترجاك بدي بنتي
الوادي:طيب طيب سكرو هلا لشوف شوبصير معي
سكر اياد الخط
سمية؛لي ماقلتلو مين خطفا
اياد:بس يعرف مين خطفا مارح يعذب حالو ليجيبا لان صارت مع عيلتا شغلي مخك
سمية:مابعرف المهم بدي بنتي
___
نزل التلفون عن ادنو هوي ومعصب:ياولادين الحرام عم تدورو علي لكن اذا مابقتلك يانارا مابكون مجد
دعس فرام وساق باعلى سرعتو وانطلق
__
كان عن يخبط علباب رح يكسرو:ابي فتااح لك عم قلك فتاااح
محمود:بس تحط عقلك براسك بفتحلك
ملهم:لك ايلول مادخلا حرام عليك البنت مريضة لك هي مرتك ليش عم تدمرها الها كماان
محمود:لأني اتدمرت عم تفهم انا انتهييت امين قضا عليي قصد يموتني بلحياة وعملااا خلصني كلشي بملكو
ملهم:منلاقي حل سوا بس طلعني ماني ولد صغير تخليهن يحبسوني
كان بدو يطلع لعندو لما دخلو الحراس:معلم في واحد بدو يشوفك
محمود:مين هوي
_:قال اسمو مجد
محمود:دخلو فورا
دخل مجد:كيفك عميم
محمود؛شوبدك شوجابك
مجد:له هيك بترحب بابن اخوك
محمود؛مابتفهم انقبر قلي شوبدك
انغاظ مجد من اسلوب حكي محمود:ليال حداد الضابط الي بعتا لعنا بتعرف وينا

قصص وروايات منوعه 🎀

07 Nov, 01:04


____
ملهم:قلهن يتركوها هي مادخلا حرام عليك
محمود:خراس ولاا لك انا تدمرت عم تفهم شويعني اتدمرت انا انتهيت
ملهم: كلو من ايدك لاترمي فشلك علينا خلصنا بكفي بقاا
محمود:من يوم يومك حمار ومابتفهم خدو لهل جحش وحبسو بغرفتو واتاكدو او ممنوع يطلع لحل كلشي بفضالكن
____
نصر:براي لازم نطلع مذكرة بحث باسم امين
كرم:براي انك ترتاح سيادة اللواء
طلع كرم هاتفو وعمل اتصال:سيادة الوزير كيفك
فايز:اهلا كرم تمام انت شواخبارك
كرم:اول شي انشالله امير يقوم بخير وسلامة والله غالي على قلبي كتير وبتعرف معزتو
فايز:بعين الله
كرم:في شي بدي خبرك ياه امين قوص ضابط هلا براسو كان مبعوت من طرف الوادي ومصر ينتقم ماعاد قدرنا نهديه انا تركتو لان بتعرف معزتو ومعزة ابونا
فايز:نصر حدك
كرم:اي
فايز:فتاح السبيكر
فتح كرم السبيكر وحكا فايز:سمعوني منيح ممنوع اي حدا يعترض طريق امين عم تفهمو انا وزير الدفاع عاطيه كامل الصلاحيات يعمل شوم

ابدو مفهوم وخصوصي انت نصر
نصر:مفهوم سيدي
كرم:مارح عذبك اكتر من هيك
فايز:ولو ياكرم بتعرف غلاوتك وانا بحكي امين
كرم:ماشي
سكر كرم المكالمة:بظن سمعت شوانحكا
نصر بانغياظ:سمعت
دق الباب ودخل جيهانغير:بغيب يوم واحد برجع بلاقي الدنيا مقلوبة
نصر:جيهانغير انت مع مين ياهلا بتبقا هون وبتنطر معنا امر اعتقال الرائد امين وبتستلم السلطة بدالو يااما بتكون بهل مهزلة
جيهانغير:شوهلحكي بدك تسلمني مكانو
نصر:طبعا
جيهانغير:عندك كلامك ومابتتراجع
نصر:اكيد
جيهانغير:اي سلم حدا غيري لاني طبعا مع رفيقي بمهزلتو هيك علمنا مقدمنا
ضرب حيهانغير تحية وطلع وكرم مبتسم:شفت لي بحبن لهل اربعة لانو عندن الوفاء لبعض شوفك بخير سيدي
_
اياد:ماريا ياميت اهلا وسهلا
نارا:اهلين فيك دكتور
كانت سينا بحضن سمية عم تلعب:ييي هل حلوة كيفك مدام
سمية:تمام
اياد:تعالي اقعدي قليلي فيكي شي او بتحبي ندخل لغرفتي
نارا:لاحابي احكي قدام المدام عادي
اياد:طيب تفضلي
نارا:بيوم من الايام في شخص خطف مرت اخي وهي كانت حامل وخلا دكتور نفسي يولدا وبعدا بعتلو راس بنتو والخطوة تانية فجرا قدام عينو
بلع اياد ريقو بخوف هوي وعم يسمع وسمية مركزة باهتمام ونارا متابعا :بعدين اخي غاب 3 سنين بزبط ورجع بتعرف لي رجع رح قلك رجع لياخد انتقامو من الي عملو هيك ياااياد حمد
مالحق يرفع راسو الا شافا حاطة لسلاح براسو:م مماريا
نارا بثقة:نارا المسار اذا بتريد المحقق نارا المسار اختو لرائد امين الي ولدتلو مرتو وعمك المصون فجرا قدام عينو
دفش امان الباب ودخل:سربرايز
فاتو العساكر هنن وماسكين السكرتيرة
اياد:شوعم يصير هون
امان:الي صار انو بلش عد تنازلي لان مونسيانينك
جيبو
اخدو العساكر الطفلة من ايد سمية هي وعم تصرخ وتبكي
اياد:اتركو بنتي مااادخلاا
امان:وانجيلا ماكان الا دخل
سمية:بنتي بوس ايدك الا بنتي
امان:نحنا مامنقتل ولاد صغار احكي مع ابوكي وقليلو يسلمنا حالو بحالو منحل كلشي خدواا
اخدو الطفلة وامان مااعطا اي نظرة الها لف وطلع ومعو نارا:هلا لوين
امان:خدي الطفلة خبيا ببيت جيهانغير ونور هلا ببعت حدا يجبلك مفاتيح
نارا:هاد يمين بتوثق فيه
امان:اكيد
نارا:عندي شغلة بدي اعملا قبل ابعتا معو
امان:طيب يمين
يمين:امرني معلم
امان:خود الطفلة من شباب وخدا عبيت جيهانغير هلا بحكيه بيتركلك المفاتيح شي مكان
يمين:امرك معلم
ركبت نارا سيارتا ومشت وامان اتصل بجيهانغير:انت وين
جيهانغير:فهمني شوصاير الدنيا مقلوبة
امان:يمين بتتذكرو
جيهانغير:هاد مو من عساكر المسار المخفي
امان:تماما بدي تعطيه مفاتيح بيتك رح ياخد بنت اياد لهنيك
جيهانغير:لحظة فهمني شو عم يصير
امان:بعدين سمعني بتمر على بيت امين بتاخد جوري وسعاد من هنيك وبعدا على بيتي بتاخدا نور على القصر
جيهانغير:طيب انا حاطت المفاتيح تحت العتبة قلو عليهن
امان:ماشي سلام
وينك امين وينك رد على اتصالي رد
نزل التلفون وركب سيارتو ومشي
_
سعاد:اهلا وسهلا جيهانغير تفضل
جيهانغير:خالة سعاد بسرعة ضبضبو غراضكن وتعالو
جوري:لوين
جيهانغير:بعدين بتسألو يالله مامعنا وقت
اخدو موبايلاتن وطلعو:حدا منكن شاف امين
جوري:من شوي طلع
ساق باعلى سرعتو وصل لبيت امان دق الباب وطلعتلو نور:شوبدك
جيهانغير:بعتني امان انت لازم تجي معي فورا
نور:العاب غيرا
جيهانغيى:نور سدقيني حتى الخالة سعاد وجوري معي تحت فهميني القصة كبرت خلينا نامن عليكن
نور:طيب طيب
اخدت غراضا ونزلت معو
___
وصلو كلن ونزلو من سيارة فتحولن الحراس البوابة ودخلو
جيهانغير:جدي صارو بامانتكن
هند:شوصاير
اديل:شوفي جيعانغير
جيهانغير:امين قتل ضابط بنص الفرع ورايح للوادي مابقدر قلكن غير انو بدت الحرب كثفو حراسة

قصص وروايات منوعه 🎀

28 Oct, 22:29


بعتتلو بوسة وسكرت الفيديو
.......عودة........
قعد عل ارض هوي وعم يبكي:هاااد ظلم ياللللله هااد ظلللم ليييي اخدتا ليييييييي
......
بنهاية الموسم الاول انتهت المسار بقلوب مكسورة بقلوب تعبت بسبب عادات قديمة انحكمت عليهن ماحدا رح يقدر يحس بجرح امين قد امان الي خسر اختو بعد مالاقاها
نارا غلطت بس لقدام رح تدفع تمن اغلاطا
مطر دفع تمن غلطو وماات
والكل كفا حياتو بقلبو غصاا بس لسا نهاية مساراتن مانرسمت
بس المسار لسا ماخلصت واحداث كتير رح تصير بلموسم تاني وشخصيات جديدة رح تدخل بادوار رئيسية والاهم من كل هاد انو مفاجئات القصة واسرارالمسار ماانتهت
#النهاية#
#الموسم التاني

قصص وروايات منوعه 🎀

28 Oct, 22:28


اجا الوادي ورفسو ببطنو رفسة مابتنرفس للكلاب رجعتو متر لورا حبس وجعو جواتو لان وجع قلبو لحالو كان بكفي
قرب الوادي و حط رجلو عراس امين ويكبس
الوادي:هي كرمال واحد كلب متلك سرح بخيالو لبعيد وشاف فوق مستواه متذكر موتة جعفر موهيك خليك متذكرا اوعك تنساها ولو للحظة لانو هالشي الي عم يصير والي رح يصير قدامك مشانو اوعك تنسا هي اللحظة ياامين اوعك خليها محفورة بذاكرتك حفر لحتا تعرف مين انا انا الوادي ولاااااك اسا ماخلق الي بدو يعلم عليي يا قطة عروف حدودك وين من هون ورايح
كان مفعول الابرة كبير قد

ي بشع وصعب الواحد يشوف الي بحبو عم يموت ومو قادر يعملو شي ماكان قادر يتحرك او يقوم او حتى يموت معا كان ناطر معجزة :اميين حبيبي انا بحبك كتير انا مومهم بس خلصن بنتنا يارووحي انت قوي وهليك قوي
‏كانتموعوبس القادرة تعبر شوفي جواتو
بلشت الغبرة تطاير وصوت قوي كل مانو عم يزيد كانت طيارة هوليكبتر نزلت ومدت سلم للوادي ومسك فيه الوادي:اما هلق بدكن تسمحولنا نشوفك بخير وقول باي لحبيبة القلب
ترجل كل الامن من جيبات امير:بسسسسرعة باقصى سرعة دخلو
وبكبسة زر تسكرالمخزن عانجيلا هي وعم تصرخ باسم امين وتوصيه عامان وبلكبسة تانية طلع صوت انفجار المخزن قدام عيون امين
النار الي اول ماشافا امين شعل قلبو فيها وانحرق فيها من جوا حياتو تدمرت قلبو راح احساس فظيييييع من الالم والحسرة والكسرة ماعاد قادر يشوف وجه حبو ولا يمسحلا دموعا ولا يمسدلا ع شعراتا ولا يسمع صوتا ولا يشوف ضحكتا خلص بح راحت بطل الها وجود بهاللحظة هي صارت جزء من الماضي والذكريات اخدت الحاضر والمستقبل من هاللحظة هي بدو يصير بعد اسما الله يرحما هوي فعلا يمكن الله رحما واخدا لعندو خلص راحت وراح معا كلشي حلو انتهت قصتا وانتهى امين معا راحت روحو معا ليش مارح معا ليش
وقف امير وجيهانغير دموعن عخدن وركدو لعند امين
...ليش
شحط امان السيارة ونزل ركيد ليتفاجأ بهول المنظر المخزن عم يحترق وعم تاكلو النيران وامين بالارض عم يبكي ماكانت الشغلة صعبة انو يفهم امان الي عم يصير الاصعب كان انو يميز اذا هالشي حقيقة لحتى يوقع عالارض ويصرخ ويبكي:يااللللللللللللللللله.....لك يااللللللللللللللللللللله لي لسا مافرحت فيها ليي
...............................................................................
‏رفع تابوت وحطا عكتفو ومشي باول صف ودموعو عخدو يمكن وجع قلبو اصعب من وجع روحو مابقيلو منا الاجثة هامدة محروقاا مافيها اثر كانت عبارة عن رمااد باقي منها سنسلة
‏حطا بلقبر ونزل قعد حدا:شايفي قديشني منحوس ماقدرت حافظ عليكي ماقدرت حافظ عنعمة الي الله عطاني يااهاا ماقدرت حافظ عبنتنا كنتي عم تقليلي حاسي هسعادة عم تخنقني وكنت قلك لاا عم تتوهمي ياريتني سمعت منك كنت وقتا خبيتك بقلبي وماطلعتك منوو حرموني ياكي قبل ماافرح فيكي بوعدك حافظ عحبك وهلقلب مايسكن غيرك محلوو بحبك ياعمري وروحي سامحيني
‏وقف وحطلا طاقيتو وضربلا تحية:احترامي سيدتي
‏ورافقو الكل بتحيات
‏وقف جنبو وضمو وهوي عم يبكي:امااان انا خسرتا اماان ماقدرت حافظ عليهاا انا ماكنت بستاهلا
‏كان ضامو وهوي عم يبكي ماقدر بجاوبو كان تعبان اكتر منوو وماعم يساعدو قلبو ليحكي
‏.....
‏طلع من المقبرة وطلعت بوجهو ماقدرت تحط عينا بعينو نزلت راسو:انت قتلتي اختي قلتلي فرحتي وقتلتي بنتا وقتلتي اخوكي بلوقت الي انا كنت جاي اخدك انا مارح خبر امين موكرمالك لانو لوبايدي كنت هلا عم اختقك بس كرمال امين مابقا بدي شوفو عم يتعذب مابدي ياه يعرف انو اختو سلمت حبيبتو بس بوعدك ضل اكرهك لاخر يوم بعمري بوعدك مارح خليكي تعيشي يوم حلو بوعدك لبكيكي دم لخليكي تشوفيني بكوابيسك نارا بوعدك انت وحدة مجنونة بوعدك بوعدك
‏.....
‏رزان:امين هاد الك
‏التفت عليها وهوي ماعم يركز على شي مسك الموبايل وفتح الفيديو
‏....فلاااش بااك....
‏فتحت الموبايل عفيديو سيلفي وشغلتو وصارت تحكي وتحاول تكتم دموعا:امين ياعمري يافرحة قلبي يااحلى شي شفتو بحياتي انت مابتعرف شوعملت فيني انت ضوتني تماما متل نجمة موانا انا نجمتك اي وانت نجمتي مابعرف لي عم سجل علفيديو بس قي شي قالقني كابس على نفسي
فرطت بكي:بتمنى وقت تشوفو ماتكون عم تبكي بتمنى تكون عم تضحك وتقلي ماهبلك انت وافكارك مافي شي بخوف بس رغم كل هلفرحة الي غامرني فيها في شي مخوفني حاسستا مارح تكمل يمكن وقت تشوف هلفيدويو كون رحت
رزان ببكي:انجيلا بترجاكي
تابعت انجيلا هي وعم تحاول تستجمع حالا وماترجع تبكي:ههه تركيني حابي احكي يمكن وقت تشوفو رح كون صرت بعيدة ووتكون مشتقلي متل ماانا مشتقتلك بدي قلك شي انا كتير بحبك بحبك لدرجة انت مابتتخيلا انت الهوا الي بتنفسو مابدي منك تزعل مني ومابدي دموعك الغالين علي ينزلو خليك قوي دائما لاني مابحب شوفك زعلان واذا بشي يوم قدرت تحب من بعدي سمي بنتك على اسمي لتبقا متذكرني بحبك كتير انتبه على امان وخليك معو

قصص وروايات منوعه 🎀

28 Oct, 22:28


....كان امان عم يسوق سيارة طاير وشرارة بين عيونو وقت وصلو الموقع لف سيارة بارضا ودخنة عبت المكان والف عطريق ليلحق اختو
......انطلق جيبات باقصى سرعة وامي دعس علفراام بل200 وطار
كان ماشي بالسيارة وهوي حاسس حالوكانو واقف ماعم يتحرك حاسس ماعم يقطع مسافة يا اما الزمن وقف بهل لحظة يا اما السيارة بطيئة يا اما المسافة ما الها نهاية
كان الدم طالع لراسو أفكار تاخدو وأفكار تجيبو بدون مايفهم بشو عم يفكر كان ضايع بأفكارو و

شوي بضيع بالطريق ويرجع يدوس علبنزين ويزيد السرعة كانت الشمس عم تغرب مع كل مسافة بتقطعها السيارة عم تعتم الدنيا وعم يخيم الليل والعتم الباردينانعطف وشد سرعة ولسوء تلحظ طلعت شاحنة من جنب تاني وقفت قدام بقيت جيبات اعاقة حركتن ليسبقن امين
اخيرا بعد صراع مع أفكارو قدرت هالمسافة تنتهي ويوصل شحط فرام كان هالفرام كفيل انو ينهيلو حياتو بحادث بس ماكان عم يفكر غير بشيء واحد انجيلا بدو ياها بدن يرجعوا سوى وبس
نزل وكمل ركض وبايديه التنين اسلحتوو طلع قداومو شخص مسلح بالوقت الي كان عم يحدد الهدف كان هوي الهدف بالنسبة للقناص واخترقت الرصاصة جسمو ليوقع جثة
كان بعدو امين عن يركد لحتى دخل من باب حديد كبير اول ماطلع بوجهو مقابل الو مباشرة شخص تاني مسلح كان بدو يلحق يستحكم حالو ويطلق حتى يصيب امين بس خلال ثواني رصاصة امين استقرت ببطنو بسلاح خلتو يوقع على ركبو مالحق يستوعب الا اجيتو التانية عراسو مددتو بالارض والدم عم يطلع من راسو
تزامنت صرختو من الالم قبل مايوقع مع صوت اطلاق رصاصة اجت جنب رجل امين التفت كان شخص متخبا ورا برميل بس امين ماكان مهتم بحياتو ابدا ماكان دارس حركاتو يمكن الي كان معو بعل لحظة حظو والحماية الالهية لانو ماكان بوعيو
طلع امين ع مصدر الرصاصة حتى لمح راس الشخص وهوي عم يرجع يداري حالو ويتخبى ركض امين لعندو وصوت خطواتو واضح ليرعب الرجال ويحاول يغير مخون مسدسو باسرع وقت بس الي ماكان حاسبلو حساب هوي سرعة امين والمسافة الي بين رجليه هاد الشي ماخلاه يقدر يحسب مزبوط وين ماكان امين اذا لساتو بعيد عنو او قرب لما طلع راسو يراقب كانت رصاصة داخلة براسو وكمل امين ركض ومرق من جنب جثتو كان عم يدور بكل زاوية بكل قرنة عليا كانت لهفتو كبيرة ليضما ويقلا انا معك لاتخفي رح نبقى سوى ونكمل سوى لحتى يطمنا وترتاح كان حظو كتير حلو بانو كانوا عدد رجال الوادي قليل بهالمكان والا كان هوي هلق بدال التلاتة الي قتلن كان يدخل من باب ويطلع من باب ومو عارف وين عم يدور حتى يمكن في اماكن دور فيها اكتر من مرة كان بهاللحظات هي مابيتسمى انسان كان وحش هاجم تائه كان يقوس كلشي بيطلع قدامو بس الركض والبحث رح يكون الو نهاية اكيد وياليتها لم تأت تلك النهاية
فجأة خطوات امين الي كانت معبية المخزن كلو وقفت وطغى الهدوء ع افكارو واختفى التفكير وقت شاف هالمنظر منظرها وهيي ممددة عالارض وتحتا دماا وعم تتوجع كانو عيونا بحر دموع ماكان متوقع يكون اللقاء هيك رجعت رجليه تشتغل وركض مرة تانية بس الحاجز هالمرة كان كبير بالوقت الي حس بنخذ برقبتو ليندار ويشوف الوادي واقف وعم يضحك بهستيريا مخيفة وعم يطلع عليه بنظرات حقيرة وشماتة كيف لا وهوي قدر يستحكم امين المسار ماكان عند امين هم غير يوصل ل انجيلا ترك الوادي غرقان بسعادتو وحاول ليكمل ويقصر المسافة الي بينو وبينا بس للأسف قوتو خانتو رجليه ماعادوا حملوه حط ايدو ع رقبتو وبلش يتهاوى عالارض ليوقع بدون اي حركة
بتصرخ انجيلا من بين ووجعا وشهقاتا وبكاها:اميييييين قوم ياروحي قوووم شو عملك هالحقيييير
كان الوادي عم يحاول يحكي من بين ضحكاتو الخالية من الانسانية:ماعملتلو شي لحبيب قلبك ههههههه بس اكل ابرة مابتسمحلو يتحرك لساعتين ههههههه
امين مع كل غضبو وحقدو ماعاد قدر يسيطر اكتر ع دموعو بلشو ينزلوا وهوي يصرخ:يا كلب ياحقيييير وحياة الي خلقني لاشرب من ندمك يانجس تركا شو بدك فيا يا واطي
الوادي:شوانك ناكر لجميل فوق ماعم خليت تشوف المدام
كان الحب الي بينن كبير وكفيل ينسي كل واحد وجعو بس مشان يساعد التاني ويرجع يجتمع معو
رغم وجعا لانجيلا حاولت تقوم بس خانتا قوتا وقعت عالارض وهي عم تبكي بحرقة وقهر:اميييين حبيبييي
امين بعد ما انهار:خدوني انا بدالا تركا هيي خدني انا خدني انا بدك ياني انا ليكني قدامك بس تركا هي مادخلا
الوادي: مابيمشي الحال كيف بدي اتسلى فيك واحرقلك قلبك وعلمك درس ماتنساه بعمرك
امين من بين سنانو:رح احرقك رح دمرك رح اخدلك روحك يا ابن الحرام
الوادي:احكي على قدك.. اشحطووووه
اجت رجال ماكانت مبينة بنوب مسكوه لامين وبعدوه عن اجيلا مسافة منيحة كان كل ماتزيد المسافة كل ما قلوبهم تموت خلالها وعم يبكوا ويطلعوا ببعض نظرة ترجي وحب وخيال لو كنا مع بعض هلا مع بنتنا لو كملت سعادتنا شو كان صار لو عشنا متل غيرنا عيلة حلوة شو كان صار كل هادا كانت العيون قادرة تحكيه بس اللسان كان ساكت

قصص وروايات منوعه 🎀

28 Oct, 22:28


ويبقى 🦋الامل:
#الجزء السابع عشر والاخير#اقدار
‏وقف امين بسرعة وعيونو عم يقدحوو وعم يحكي بسرعة:جااج شط بحر نحنا ماحكينا هيك شي معمل جاج قريب من شط البحر وين عندو معمل جاج قريب من شط البحر
‏اتفاجئو كلن من قدرت امين بربط الامور ببعضا
‏جهاد:شارع الميناء الي بطل علبحر الجهة الخلفية
‏امين:اذا عم تكذب
‏جهاد:لاوالله ماعم اكذب انا بدي ساعدكن اذا بدكن الي بيت هنيك بتدخلو منو المسا بتقدرو تصيرو بنص شارع الميناء بس عندي شرط
‏امين:شوهوي
‏جهاد بدي تخلوني شوف ابي ولو شوي
‏فايز:محلولة امير بيتكفل بلموضوع
‏امير:تمام تفضل معي
‏.......
دخل لعندو لابس تياب معقمة كانت الاجهزة موصلة عجسمو قعد حدو ومسكلو ايدو:اشتقتلك يابي اشتقتلك ياابو حيان اخخ لوتعرف قدي ندمت كنت طايش غبي خسرت عيلتي بس هلا اناا عم اعمل اول شي ممكن يفيد هلعيلة عم حاول ساعد امين ليرجع مرتو وانشالله يلحق قبل مايعملولا شي لاتموت ابي انا بدي ياك بدي تضل حدي بدي ابوحيان القوي يرجع ويلمنا سامحني بترجاك
باسو وطلع
.........
امين:بدي نتحرك هلا
فايز:خلينا نتروا شوي وندرس المكان بحذر اكتر
_:سيادة رائد هاد طرد الك
مسك طرد واول مافتحو وقع من ايدوكان راس طفل اول ولادتو
فايز:خدوه بسرعة
امين بقهر:موحراام لك هي طفلة لسا ماشافت شي من الدنيا
انا ماعاد انطر ولاثااانية والله لموتوووو واشرب من دمو
اجا امان وقف مصدوم وقت شاف راس طفلة:ه ها هاد شو
نزلو راسن كلن وفهم جواب جن امين :لك يااااكللببب
وصارو يحاولو يهدو كان عم يتنفس بسرعة ودموعو عخدو
.....
ميلا:طلقني مطر
مطر:مارح طلقك
ميلا:لارح اطلقتي انت تزوجتني غصب عتي جبرتني وحطيت سلاحك بصدر امير بس انا خلص ماعاد يهمني شي بدك تقتلو روح اقتلوو الله ياخدك معو
مطر:مابطلق
ميلا:عمي اذا بتريد حلا بمعرفتك
سلطان:رح طلق غصب عنك ولااااك عم تفهم ومارح تخطي ولاحركة قبل ماطلق غلطت كتير وسكتلك قتلت اختك وسكتت وقتلت ابنك وسكتت بس لهون وبس بكفي تقتل اهلك وتقتل حالك معن طلق يلااا
مطر:ميلا انت طالق طالق طالق
فرحت ميلاا ومطر طلع مقهور شافتو نارا:انت غدرت فيني
مسكا من ايدا شدا وطلعا لبرا:لك اتركنيييي
مطر:شبكك
نارا:انت دمرت اخي انت بعتلو راس بنتو من غير ماتتاكد
مطر:خلصنا سكتي هي مو بنت اخوكي ولوعندك شك ماكنتي سلمتيها بايديكي
نارا:اناا غبيةة كيف قدرت تضحك عليي انت واحد كللب
هجم مطر عنارا:خرسي وليي الكلب هوي الي بسلم مرت اخوه وبنت اخوه وبيترك اخوه مقهور اوعك نفتحي تمك والا رح ادبحك
دفشا ومشي:لكك انا شوعملت
مسكت تلفونا ودقت لامان:لازم شوفك هلاا وفورا الامر بخص انجيلا ...واذا قلتلك انو انا سلمتاا...بشوفك عند البحر
.........
نزل من سيارتو بسرعة :شولي حكيتيه
نارا:انا سلمت انجيلا وكنت بعرف انو رح تنخطف بتعرف لي كرمال احرقلك قلبك متل ماابوك حرق قلبي بموت ابييي متل مانت غدرت باخي وخنتوو
شدا من ايدا:لك انت شوعم تحكيييي
نارا ببكي وتصرخ:اي انا سلمتا لانك فضلت الكل عليي لانو ابوك خان ابي وبسبو مات ولانووانت خنتوو لاخي معااااا
امان بصراخ:لك هييي اختييي اختييي انت عطيتيهن اختيي هيي الي خطفوها من سنين انت سلمتيها بايديكي انت وديتيها للموت انت كسرتي اخوكي قبل ماتكسريني
نارا مصدومة:اختك انت شوعم تحكي
امان:اناا تركت كلشي وكنت جاي قلك اني بحبك بس انت شوعملتيي انت كسرتيني وكسرتي اخوكي سدئيني اذا بصرلا شي لندمك عم تفهميي
نارا:انت كذاب
امان:مومهم تسدقي جاوبيني مين ساعدك
نارا:م مطر مطر بيعرف كلشي
دفشا وقعت علارض وركد ركب بسيارة وساق باعلى سرعتووو:الله يلعنكن كلاااب مابتخافو اللله
وصل علمشفى وطلع ركيد وصل بطابق وشافو دتير ضهرو مطر:مطررررر
رفع سلاحو امان وسبقو وقوصو تلت طلقات قبل مامطر يعمل اي حركة وقع عل ارض ودموو حميمو والكل متفاجئ وانهار سلطان اول ماشاف ابنو بهي الحالة:هي كرمال البيبي الي مات ياكلب
......
كانت قاعدة ودما بلارض ماعم تقدر تتحرك وعبعد كل متر في متفجر:ياارب دخيلك احمي امين وامان دخيلك يالله ورزان بعد عنها كل اذى يارب مايكون صار لبنتي شي وتقدر تعيش مع ابوهاا آمين يالله
....
كان كل الفرع عم يتجهز وويهرطش اسلحتو
امير:كلو جاهز
جيهانغير:جيبات تمام جاهزين
حسكة:سيدي الموقع تحدد معنا عتمام
امين:اعطو خبر لامان يلحقنا بسرعة وقولو يارب
فايز:الله يحميكين
خرطش الكل سلااحو وطلعو ركيد كانت مهمة بتخص وبتمس كل شخص فيهن قبل ماتكون متلا متل غيرا كانو عم يهدفو هلمرة ليرجعو الفرحة لقلب اكتر شخص بحبوه ياترى رح يقدرو

قصص وروايات منوعه 🎀

28 Oct, 22:27


الوادي لاياد:شوبيلعو النسوان اشتهيتن يحكو شي مفيد
اطلع اياد وركز بانجيلا وبعدا اطلع بلمكان وركز بصناديق الي عليهاا ختوم بتدل انهن بمعمل جاج واصوات الشط الي برا وحكا بقلبو:فعلا انك ذكية
الوادي:حاااجتن
سكرو المكالمة وغمت انجيلاا
الوادي:بتبعتولن راس بنتن وانت غازي تعال معي عايزك بموضوع
غازي:امرني معلم
الوادي:بتدور على شي طفل وبتبعتلو راسو وبتاخد بنتو لعند سكينة علقصر واوعك تفتح تمك
غازي:حاضر معلم
.....
‏قعد بلارض مركز ايديه عراسو والكل بكي من الي الموقف التراجيدي
‏ميلا:بابا بترجاك
‏مراد:الله يخليك ابي
‏جهاد:انا رح ساعدك
‏وقف امين بسرعة وعيونو عم يقدحوو وعم يحكي بسرعة:جااج شط بحر نحنا ماحكينا هيك شي
‏#يتبع

قصص وروايات منوعه 🎀

28 Oct, 22:27


.........
كانت بعدا مربطة بلغرفة لحالاا:وينك ياامين وينك ماتتركني انا كتير خايفة
دخل شب بل27 حلو وانيق:مرحبا انجيلاا
انجيلا:اهلين مين حضرتك
_:انا دكتور اياد انا موجود هون لساعدك
انجيلا:قلهن يفكوني رح موت من الربطة هيك انا بشهري
اياد:رح تنفكي بس قبل في كم سؤال لازم تجاوبي عليهن
انجيلا:الي هني
اياد:زوجك امين وين بيتو الخاص يعني غير قصر المسار بيتو تاني الي بيترددلو وين
انجيلا:...
اياد:يفضل انك تجاوبي كرمالك
انجيلا:رووح انقلع من هون مارح تاخد ولاحرف مني
الوادي:تركا دكتور هي مابتفهم بلحسنى
وين بيت امين
وضرباا كف:مااابعرف
وادي:جاوبيي وليييك
انجيلا:شوبدك فيه
الوادي:بدي اقتلو نقي يااهوي ياابنوو
انجيلا ببكي:حرااام علييك انت مابتخاف الله تركنا
الوادي:نقييي ياابنك ياامين يلا معك خمس ثواني رح ابدا 1 2 3 4 4ونص 4وتلت رباع 5 شوقلتي
انجيلا بقهر:امين نقيت امين
اياد:شكلك بتحبيه
انجيلا:اكتر مابتتخيل هوي شي الوحيد الي بملكو هوي الي حولني لانسانة بقلب وروح انا بفضلو رح صير ام انا منونتلو بروحي
اياد:حكيلي عنوو
الوادي:دكتور كنك فاضي للاخد والعطي كتيير انت هون لتولدا وبس
وهلاا دقولنا للغالي امين :ي

ييي مغلق تعا ندق لمين لرفيقو الكلب الوفي امان هاا عم يرن:كيفك سيادة رائد
امان:مين؟
الوادي:شوانك نفسية
امان:خلص طيزي ميين
الوادي:الوادي يرووح رفيقك فتاح السبيكر فتاح
امين:واادييييييي
الوادي:واخيرا طلع صوتو لحبيبنا الحق رجع لصحابو هيك منكون تعادلنا
امين:والله لادبحك والله لخليك تتمنى الموت وماتلاقيه
الوادي:بحسدك عليهااا فعلا شقفة رغم وجود الكلب ابنك بس ماعاقني نقضي وقت رومنسي
امان:ولك حيوااااااان
الوادي:هاا طلع صوت الكلب رفيقك انت قتلت جعفر واناا رح سلمك ياها وعد مني
امين:ابنك انتحر موانا الي قتلتو
الوادي:موانت الي عطيتو المشرط لينتحر وحياتك لاحرقلك قلبك وحياتك لابعتلك راس ابنك وبعدا اقتلك ياها قدامك وانطر مني خبر تشااو
امان:العرصا برايفيت نمبر مارح نقدر نحدد الموقع
امين:والله لادبحو والله لندموو جيبولي هلكلبة سمر صاحبة الميتم
....
الوادي:بدك تولدا هلاا يلااا
اياد:طيب طيب بس هيك خطر عحياتا
الوادي:حدا البلي
قرب اياد وطلع ابرة:ماتقرررب بعد بترجاك لك انتو مابتخافو الله
ضربا الابرة برجلااا وهي عم تترجاه وتبكي
......
دخل امين المشفى وبراسوجملةوحيدة عم تتكرر:جهاد:وعد مني الاا هلكلبة الي كانت سبب باختفاء ابني الا اقتلاا وانا عم اضحك الا اشلحلك ياها بين ايديك وانا جهاد بس اوعد بنفذ
وينن
جيهانغير:بطابق فوق عند بنتو
طلع عطابق تاني ودفش الباب برجلو ودخل :انت كيف بتفوت هيك
مسكو العساكر مطر وثبتوه وقف جهاد مصدوم من جية امين ونقزت ميلا:خير
امين بقعر وشادد عسنانو:ورحمة ابي تحت التراب بدفنك بارضك وبدفن كل عيلتك معك لسا مابتعرفني جاوبني:انت الي خطفت انجيلا
جهاد:لا
امين بصريخ:لك لاتكذب
جهاد:ورحمة الغوالي لل ومابعرف عنا شي
امين:طيب جا ب عقد السؤال شوبتعرف عن الوادي
جهاد:ولاشي
امين بضريخ:لك لاتكذذببب والله بقتلك
امير:الموضوع كبر كتير القصة طلعت من ايدنا معدا قصة امن ومجرم صارت تارات والموضوع كبر لهيك الله يخليك فيدناا
قبل مايحكي جهاد اي حرف اجت رسالة لامين:فتاح شاشة المشفى الك سربرايز خاص
فتح شاشة وطلعلو بث مباشر لانجيلاا وهي بلغرفة ومربطة وعم تصرخ:اخخخخخخ بطتي ساعدوني دخيلكن
قرب من شاشة وعيونو كلن دموع
كان الكل حاطت اقنعة عراسو:اذا بدك تولدي بخير قليلناا وين بيت امين السري
انجيلا ببكي:مابعرف مابعرف مابقلي
الوادي:وين فرع المسار المخفي
انجيلا:والله مابعرف رح مووووت
الوادي:فكوهاا خلوها تولد قدام عينو للغالي
قرب كل الملتمين وفكوها وقعت علارض وركد اياد وبلش يحاول يولدا وهي تصرخ وتتوجع ويحاول الوادي ياخد منها معلومات بس ماتقبل الابرة الي اخدتا كانت محرض للولادة
كانو موقفين صورة علولادة بس صوت عم يطلع لحتا سمعو صوت بكي طفل نزلو دموع امين اول ماسمع صوتو والكل عم يطلع فيه وهني مقهورين وقتا اطلعت نارا بامين قدي مقهور حست حالا غلطت بحق اخوها
الوادي:وهلاا رح نخليك تسمع صوتا لاخر مرة لاني صاحب اخلاق اشتغلت الكميرا عانجيلاا الي وجعا تعبان وعم تبكي وعوشك تفقد وعياا:امين حبيبي وروحي شفت احساسي بمحلو قلتلك حاسي فرحتي مارح تكمل بس سدقني انا موزعلانة لانو كرمالك لوبيرجع زمان وبخيروني اني موت فداك بعملاا انت ابي واخي وحبيبي خلصن بنتنا خدا منن وخليها معك احكيلا عن اما اي بحبك كتير
اطلعت انجيلا بلمكان وضحكت ههههه بتتذكر حديث صبح قدي ضحكنا وقت قلتلك بحب جاج المشوي وانت عندن انز جاج المقلي اطيب واديل تقلك لاا جاج الكريسبي اطيب الي بينباع عشط البحر ومعو صوص حر اي كنت عم امزح انا بحب المقلي بس كنت حابي عانندك

قصص وروايات منوعه 🎀

28 Oct, 22:27


انجيلا؛واحد متلك بلاشرف فشرت تصير متل صباط الي بيلبسو امين
_:ياترى اقتلوو ابنو وهوي ببطنك او انطر ليولد
انجيلا:لاااابترجااك الاا ابنييي بترجااك
::حتا وانت هادية بتعشقي لك انت شوعملتي فيني دوختيني
كان عم يحكي ومدموج وهي منزلة راسا واخيرا سمحت لدموعا انو تنزل بكثافة
_:لالااا لاتبكي انا بموت بدموعك هدول
انجيلا بصريخ:لاتلمسني ولااااك
_:بعدك متل ماانت بتنفعلي فورا بس معلي كل هلحركات بتزيد رغبتي فيكي
انجيلا:الله ياخدك انت واحد كلب ولااا
_امين قتلي ابني قتلوو وتحداني واتا رح ردلو الطاق طاقين رح اقتلو ابنو وبعدا منشوف شومنعمل فيكي
انجيلا ببكي:الا ابني بترجاك هوي مالو ذنب انتقم مني الي الله يخليك ابني لساتو بيبي ماخلق
_:منشوف وهلا تشااو ياحلوة
انجيلا:وااااديييييي لك تعال ياحقير
تركا عم تصرخ ومااهتم

.............قطع عند ميلا ومطر
#هامش:القطع احداث بتصير بذات الوقت//
ركد لعندا :ميلاااااا
ميلا:بطنيييي مطرر
لين:هااا لك شوهاد دم
مطر:اتصلي بدكتور بسرعةة
لين:انو دكتور بدا مشفى بسرعة خدا عسيارة
جهاد:ميلا بنتييي
غابت ميلا عن الوعي وحملا مطر وركد فيها عسيارة عم يدعي لربو انو مايصيبا شي
.........
_سيادة النقيب طلباتكن اوامر المهم صحة ابونا ابوحيان
امير:بكون ممنونك يادكتور واهم شي مايتسرب ولاخبر لصحافة
_:انشالله متل ماطلبتو ينفذ هلا نحنا سكرنا المشفى وخليناها للحالات طارئة بس قسم الاسعاف تحت شغال والطابقين الفوق فضيناهن كرمال رياحتكن طابق موجود فيه سيادتو وطابق تحت مقر دكاترة وفيه اخوات حضرتك بس اذا بتقلي شوسبب النوبة الي صارت معو
نزل راسو وهوي تعبان:سمع خبر مومنيح عن حدا كتير بحبو واخواتي حاليا غايبين عن الوعي بسبب جرعة المخدر زايدة مشاكل كتيرة يادكتور بعين الله
_:عسلاامتهن يارب
امير:الله يسلمك
كانو عم يتمشو قدام المشفى والامن والعساكر مسيطرين عكل مداخل المشفى بسبب دخول ابوحيان بجلطة لهنيك وتواجد اديل ونارا وقفت سيارة ماسرعة ونزل منهاا مطر:ساعدووني لحقو مرتي
العسكري:ممنوع الدخول للمشفى لف وارجاع
مطر بصريخ:انا مابتفهم ولاااا بعد من وجعي
وقفو العساكر قدامو ورفعو سلاحن:لف ورجاع عغير مشفى
امير:شوالي عم يصير
الدكتور:مابعرف تعال نشوف
اتفاجئ امير اول ماشاف جهاد ومطرعم يعلقو مع العساكر:شوعم يصير هون
اتفاجئو اول ماشافو ركدت لين لعندو:امير بترجاك ميلاا ميلا عم تنزف
امير متفاجئ:لي عم تنزف
دقر كتير قبل مايحكي الكلمة الي قطعتلو قلبو :ح حاامل يعني؟
جهاد:امير بترجاك شيل المشاكل الي بينا ودخل بنتي
رفع راسو واطلع فيه وبمطر اتذكر قدي تعذب بسببن:ممنوع حدا يدخل المشفى
لف ومشي بس وقفتو ذاكرتوو
........فلاااش بااك.......
ميلا:بتحبني
اكير:كتييير
ميلا:رح تكون حدي دائما
امير:رح كون حدك بمرضك وبتعبك بفرحك وحزنك رح كون وطنك وملجأك رح كون حدك وقت بتزعلي وقت بتفرحي رح كون سندك دائما لانك رووحي
....لف لعندنوصرخ:دخلوهااا بسرعة
فورا ركدو الممرضين عليها ودخلوهااوقف جهاد عم يطلع بامير:شكرا كتير الك لانك انقذت بنتي
امير:مومشانك وحياتك لوبايدي تركتك مذتوت انت والكلب ابن اخوك بس قلبي مانسي انو بيوم من الايام كانت ومازالت ساكنتو
انصدم جهاد من كلام امير كيف ميلا كانت حبيبة امير بيوم من الايام
....
جهاد:اذا بتريد شو الي عم يصير بلمشفى لي مطروزة بلامن
_:الجد ابوحيان المسار صاحب هي المشفى صابتو نوبة قلبية وهوي حاليا بلعناية بطابق فوق
جهاد:وكيفو هلاا
_:والله انا مابعرف
جهاد:طيب شكرا الك
مطر:شوفي عمي
جهاد:جدك صايبتو نوبة وهوي هلا بطابق الي فوقنا
مطر:ايووا
طلع الدكتور من عند ميلا وركدو لعندو:للاسف خسرنا جنين والام نزفت دم كتير حالتا صعبة مضطرين نخليا علسيروم هون العوض بسلامتكن
جهاد:الله يسلمك دكتور
قعد مطر بلارض:انا قتلت ابني انا قتلتوو
جهاد:وقف عحيلك لاتتصرف متل نسوان بعوض الله
.............
سيادة نقيب سيادة نقيب
اجا امير لعندو:اي قلي
_:البنت منيحة بس مات طفل ورح يخلوا كم يوم هون
امير:ماشي انصرف
فايز:شوفي امير
امير:جهاد المسار هون بلمشفى بنتو جابوا اسعاف وماقدرت ماخلين يدخلوا
فايز:شوصار مع امين
امير:مطفي موبايلو وامان ماعم يرد اكيد معوو
فايز:البنت بشهراا وخطفتن الها ليكسرو دراع امين خايف عليهاا
امير:ناطر جدي ليصحا شوي وروح ابقا مع امين ..اجيتي امي
هند:اي حبيبي اديل ونارا صحو وصارو احسن هلا شوي وبيطلعو ومراد بقي تحت معن
امير:انتو كيف بتخلوو
فايز:اتركوو امير الشب لجألنا وقبل مايكون ابن عمك هوي اخوه لامين
امير:لي هيك عم يصير معنااا لايمتا بدنا نضل هيك ايمت بدنا نرتاح
هند:هانت ياامي هانت
فايز:انشالله

قصص وروايات منوعه 🎀

28 Oct, 22:26


قامت وقفت وحطت ايدا عوجهو هي وعم تكذب:انا بحبك والله خفت اخسرك ماقدرت شوفك بتكرهني ماقدرت
امان:لقيتي الكذب افضل حلل عاملتيني حمارك كل نهار امان تعا امان روح امان موجوعة وامان ينفذ خاف عليكي انا رجعتلك لانك مريضة وبس شفقت عليكي مواكتر انا كرهتكك عم تفهمي كرهتك حاولت ارجع حبك بس ماقدرت شلتك من قلبي
كندا:بترجاك سامحني انا بحبك بترجااك
مسكا وشدا من ايدا:ورحمة ابي اذا لسا بشوفك رح قوصك عم تفهمي رح احبسك بسابع ارض ماخلي حدا يوصلك وبتعرفي اني بعملاا وبخفيكي عن الضو
كان حاطت المسدس تحت تم

ا هوي وعم يحكيا :اناا بحب وبعشق بنت تانية عم تفهمي كنت عم احترم الماضي وطفولة بس هلا خلص لهون وبس رح تسافري وتنقلعي من هون واذا لسا بترجعي رح احبسك وماخلي حدا يوصلك مفهووووم
هزت براسا هي وعم تبكي :مفهوم
شدا وفتح الباب وزتا قدام الباب ورمالا غراضا :انقلعي
دخل لجوا هوي وعم يحاول يهدي حالو:نارا نارا انا صار لازم رجعاا مابقا بدي اخسرا اكتر من هيك انا بحبا
فتح الباب ليطلع كان امير بوجهو دخل وماحكا ولاحرف رجع لحقو:شبك
امير:لي كندا كانت طالعة هي وعم تبكي
امان:شيلنا منها انت قلي شبك
رن الباب :اكيد امين يازلمة بسوق 150
امان:رح افتحلو
.............
كانوبسيارة واضح انو نارا متوترة واديل عم تبكي وانجيلا تهديها:حبيبي لابقا تبكي امين رح يحلا وانا بحاول اقنعو بلكي بيقنع امير
اديل:عنجد انجيلا
انجيلا:اي حبيبي
اديل:انا كتير بحبك
ضمتا وهي عم تبكي:نارا لي عم تضحكي ضحكينا معك
نارا:بعدين بتعرفي
فجأة وقفت سيارات قدام سيارتن :شوالي عم يصير
العسكري:مدام قفلو سيارة رح انزل شوف
اول مانزل العسكري نزلو شباب ملتمين وقوصوو وهجمو عسيارة والبنات خايفين دقت انجيلا لامان:اميين
امين:اي انجيلاا
انجيلا:هجمو هجمو عسيارة قوصو العسكري
امين:فهميني شوالي عم يصير وين انتو
استنفر امير وامان حدو
انجيلا:نحنا را رايحين لعند سعاد ياامين عم يقربو
امين:انا جاي لاتخافو
انجيل:استعجلللل بترجاااك
كسرو الباب ودخلوو عسيارة وطلعو البنات ومسكوهن:اتركونا ياكلاب
حطو مخدر لنارا ولاديل غمو واخدو انجيلا غصب عناا وركبوها بسيارة
لحق امين اشارة ال Gbs وهوي سايق باعلى سرعة وصل للمكان ونزلو كلن لاقو نارا واديل غميانين والعسكري متقوص وناس متجمعة حولين
دورو امين وامان وقلبن بين رجليهن بس مالاقوها قعد امين بلارض وهوي متهار وصرخ باعلى صوتو:انجيلااااااااااااا
وقف امان وكانو ضايع ودموع تجمعو بعيونو حط ايديه عراسو وكأنو مومستوعب الي عم يصير:لي انا لسا شي لقيتك لي انجيلاا لي ليي ياختيييي
.......................
لين:كيف صرتي
ميلا:زفتت نشحح
لين:والبيبي
ميلا:متل اموو بتعرفي شو جاي عبالي اقتلو واقتل حالي بعدو بلكي هيك بيرتاح اخوكي
لين:ريتو هوي بدالك لعماا شوحيواان هلاانسان
ميلا:جحش
لين:كرر
ميلا:حمار
لين:خنزير
ميلا:ضبع
لين:عجل
مطر:الله واكبر عليكن مين مستلمين
لين:حيووان من هلحيوانات
مطر:ومين هوي بالله
لين:بيعرف حالوو
مطر:اي انقلعي عغرفتك احسن مالحقك باختك
زورتو ومشت:حيواان
اطلع بميلاا:في وحدة بتطلع بزوجا بقرف شوموعاجبك
ميلا:لاا موعاجبني انا بقرفك بقرف شم ريحتك
مطر:عمرينك كيفو ابني
ميلا:يلعنك ويلعن ابنك
قرب وهي خافت صارت ترجع لورا:روح من هون مطر
مطر:لي مابتقتنعي اني بحبك انا والله بعشقك وبموت فيكي
ميلا:واناا بكرهك مطر عم تفهم وانشالله موتك عايدي
لفت لتمشي شدا من ايداا:بس كون عم احكي معك بتنقبري بتوقفي
ميلا:تركني مطرر
مطر:لااترفعي صوتك
ميلا بصريخ:ماابتفهم تركني انت حيواان شي
ضربا كف وكانت عحفة الدرج وقعة من اول درج لاخرو وهي عم تصرخ :ميلااااااااا
حست شي سخن تحتاا اطلعت لقت دم نزل ركيد لعندا:ميلااااااا
..........
فتحت عيوناا كانت مربطة بحدايدكل ايد بحفة من حفات تخت وكل رجل متل ايديها بجهة عتخت مهتريي قديم موقفينوحاولت تتحرك ماقدرت:طالعوووونيييييي
دخل رجال بل70 وموباين عليه العمر من اناقتو وهيبتو وشعرو الابيض وجاكييتو الجوخ اول ماشافتو عرفتوو:كنت متوقعة كل هندالة منك لك اللله يلعنككك واطيي
_:انجيلااا ااااه شوحبيتك يابنت بس سرقك الكلب امين مني
انجيلا:وحدك الكلب ولاا لاتحكي عليه
_:اصلاا انا حبيت فيكي جرئتك وجواباتك
انجيلا:وانت واحد جباان عم تفهم ولاا فكنيي
_:اوووه حامل
قرب عبطنا وصار يحط ايدو عبطنا وهي مربطة موطالع بايدا شي:بعد عني الا ابني عم تفهم
حط ايديه التنين عبطنا بقرف وهي تحاول تكتم دموعا:بعد بترجاك الا ابني بعد ولاااا والله هلمرة مارح سامحك والله
_:اوعاا تبكي مابحب شوف دموعك
انجيلا:لك انقلععععع انت اقرف انسان شفتو بكل حياتي
:تسأ تسأ لاتقوليا انا والله حبيتك وفوق ماهربتي مني بتتزوجي امين مالقتي الا هل بلا شرف امين

قصص وروايات منوعه 🎀

28 Oct, 22:26


بس حياة المسار ماانتهت هون
............
انجيلا:اخخخ تكسرو رجليي من الكعب الله يهنيهن تزوجو وانا لتعن نفسي ااخخخ يابنتي جبتي اجلي لك امين انت معي
التفتت مالاقتو لك وين رحتتت امينوو وينك يااستاذ اووف اطلع عغرفتي احسن شي ارتاح لبين مايرجع الكل
وصلت عغرفتا ولبست قميص نوم بس فجأة نقطعت الكهربا:ولييي وين الموبايل يالله ماعم طس اطلع علبرندا احسن شي لك اميين وينك
طلعت عبرندة غر

فتا وهي خايفة وعم تضوا عضو القمر حست في حركة وراها صارت تدعي وهي خايفة حطت ايدا عبطناا وكانو عم طمن بنتاا
ماحست الا حدا حط ايدو عتما وصوتو غميق:ولاحرف رح شيل ايدي مفهوم
هزت راسا باي نزل ايدو وهي بعدا ملتفتة:لك يااكلب انت بتعرف مين انا لك انا زوجة رائد امين والله لخليه يفعس عراسك
كان واقف عم يبتسم لفا لعندو وهي غمضت عيوناا قرب من رقبتا وباسا فتحت عيونا مصدومة من جرئتو بس ضو القمر الي عكس ععيونو خلاها تعرفو:لك لعما ماحقرك
صارت تضربو وهوي يثبتاا
امين:اكرامتن لزوجك الحلو رح اتركك
انجيلا:خوفتني لي الكهربا مقطوعة
رجع لفا علبرندا وضما من ورا :اطلعي عسما
اطلعت وبدت الالعاب النارية تزين المساا وتلوناا انرسم اسما واسمو بلاجنبي وهي عم تبتسم:وهلا اطلعي علجنينة
صارت الجنينة تضوري حروف شوي شوي وهي عم تهجيهن:أ ح ب ي ن ي ب ل ا ع ق د ا
احبيني بلا عقدا هي هيي
لفا عليه:احبيني بلاعقدا
انجيلا:وضيعي في خطوط يدي
احبيني لاسبوع لايام لساعات فلست انا الذي اهتم بل ابد
ايي وبعدين هي قصيدة حافظتا كلاا غنيلك ياهاا
امين:مستوى الغباء الي عندك هيك فهمك انا بحاجتك تغنيلي لانو ياروحي
انجيلا:اي وانا شوعرفني شوبدك
امين:عفكرة اذا بنتي بتطلع بهل غباء الي عند اما مقررر روح انتحر
انجيلا؛لامهضوم مابك شي
حط ايدو عبطنا
امين:بنتي الحلوة بتتشفع لاماا
رجعت ضوا دنيا بلالعاب نارية وهني عم يضحكو ومبسوطين
.....اليوم التالي.....
مراد:انت عشقي يابنت خليني قول لجدي بلكي منتزوج
اديل:مافيناا لازم ننطر لتقوى علاقتك مع امين وامير
مراد:اووف شوانن عنيدين لك ماع خلي طريقة لاتقرب منن فيها بلكي بقدر اقنعن بحبنا
امير:ناوي تقنع مين يااحبيب ابوك
اديل بخوف:امير
امير:اي امير
مراد:امير بترجاك فهمنا نحنا
امير:خراااس افهمك بدك افهمك اجيت قعدت بحضناا وعم تنتف بدقنا
ضربو بوكس وقعو علارض واجتمع الكل عليهن امير عم يضرب مراد ومراد عم يتصدالو
اجا امين فكن:لك خلصنا بقا شبكن
امير:هلكلب عم يحب ويعشق
وانت وليي تعالي
مسكا لاديل شحطا وهي عم تبكي وتترجاه وماعم يسمعا حطا بلغرفو وقفل الباب عليها ومراد حاول يلحقن بس امين وقفو
امير:عجبك عجبك الي حطيتو بيناتنا
ابوحيان:مراد صار واحد منا وفيناا
امير:ليك جدي الا اختي عم تفهم الا اختي انا حبيت اختوو وهوي وكل عيلتو كانو رح يعارضو وتركتا كرمال المسار وهلا يجي بدو اختي فشرر
ابوحيان بصريخ:خرااس ولااك
امير:اي معك حق لازم امير يخرس لاازم رجااع وعيد الماضي وخلي ولاد العم ينفصلو
ضربو كف والكل مصدوم قرب طلعو امين :روح عبيت امان يلاا انا جاي
امير:وهلكلبة
امين:لاتاكل هم روح يلا
رجع امين:انجيلاا ناراخدو اديل وروحو لعند سعاد
ابوحيان:اديل مابتطلع
امين:معلي جدي انا برجعا خليا تاخد نفس احسن من القعدة هون وانت ولاا اسبقني عسيارة يلاا ماسمعت يلاااا
طلع مراد وركب بسيارة امين وهوي خايف عاديل
ابوحيان:ماعم تسمعو كلمتي هلقد ماعاد الي اهمية
امين:ولوو يابوحيان انت كبيرنا وتاج راسنا امير معصب عاختو ومقهور عحالو لاتاكل هم المسا بيرجع بيعتذر منك بتعرفو مافيه عزعلك اطلاع لعند شركائك لعبلك دق طاولة بتلاقيني حالل كل الامور
لف لعند انجيلا:عمرري انا مابطول ديري بالك عحالك وعبنتي بحبك
انجيلا بغصة:امين ماتروح
امين:مارح طول رايح لعند امان
انجيلا:وعدني تضل تحبني
امين:حبيبي شبك انا بموت فيكي
ضمتو:وانا رح ضل حبك لاخر يوم بعمري
تركا وراح وقلبا عاصر
رن تلفون نارا وطلعت ترد فوق:اي مطر كيف يعني هلاا نحنا متفقين لتولد معد مطولة هي بشهرا وبلكي مارجعتو طفل طيب طيب اذا ابن اخي بترجعو اما اذا موابنو بتقتلو بتبيعو تصطفل ماشي نحنا هلا شوي وطالعين رح ابعتلك الوكيشن ونفذ الامر
سكرت الهاتف وتنهدت :رح ريح اخي منك ياخاينة ورح احرق قلبك ياامان وخسرك ياها متل ماخسرت ابي كيف قدرت تغدر بامان كيف وهوي فداك بروحوو الله يلعنك حقير
........
كندا:اماان شبك رد عليي
ضربا كف رسخ رسخ وقعت علارض
كندا ببكي:شبك
امان بصريخ:شبنيي ااا شبني سنة وانت تكزبي وانا عم اعطيكي فرصة قلتلك معك 9 شهور بلكي بتعترفي وبتقليلي اني تغابيت وكذبت عليك بمرضي سامحني كنت ساامحتك 9 شهور وانا روح معك من دكتور لدكتور وانا بعرف انو عم تكذبي بس نااطرك تكذبي كل نهار سعلة وتعب ومابقدر اعمل شي واناا عم داريكي برموش عيوني حطيتك عراسي وعرفان انك كذابة بس رجعتي غدرتي فينيي رجعتي استجحشتيني

قصص وروايات منوعه 🎀

28 Oct, 22:26


ويبقى 🦋الامل:
#الجزء السادس عشر#اقدار
امير:في رواية لاحد الكتاب بتحكي عن تنين ولاد اكبر اعداء حبو بعض وكانو يشوفو بعض بسر وهني بيعرفو اذا عرفو فين رح ينقتلو بمرة من المرات سألتو البنت اذا انتقامك من عيلتنا بيجبرك تحط سلاحك براسي وتقتلني رح تعملا
ميلا:وقتا جبروتو خلاه يحط السلاح براساا
امير:صح بس البنت كانت اقوا منو وجهتو عراسا مافيا تتخيل حالا بعيدة عن حب حياتا
ميلا:وقوصت؟
امير:اي بس كان رافع لسلاح وموجهو عسما بوقتا ماقدر يشوفا عم تموت لان قلبو اضعف من فكرة انو يخسرا بس لانو حب بسدق ونفس شي انا بلحظة الي كانت رح تستقر رصاصتي بجسمك كانت البعدا بقلبي عقاب الو عغبائو وعحبو الك لما ضميتيه ندمت لاني ماقوصتك وقوصت حالي بعدك بتعرفي ليييش(تغيرت نبرته لعياط)قليلي بتعرفي ليش لاني حمار حبيتك
ميلا:كان عندك فرصة نكون سوا بس انت
غصة لما تذكرت اخر لقاء بينن وكيف هانا
تابعت:انت اخترت تبعد
امير:مواناا موقلبي الي ختار هوون(اشر ععقلو)هاد الي ترباا عكرهكن بتعرفي وين سخافة بلموضوع انو الي ربانا عهيك شي استقبل حفيدو مراد بلاحضان وحطو بيناتنا نسي اختي الي عزبا ونسي وجع امين لي برايك لي معقول بدو لعيلة ترجع كيف والخلافات كبرت متل اول واكتر كيف امين بدو يسامح وهوي بيتفاجئ انو عندو اخين كيف اديل رح تسامح الي عاقبوا والاهم كيف اناارح اتقبل فكرة زواجك من ابن عمي اناا ماتركتك لان كذبتي انا تركتك لانن رح يجبروناا رح يقتلوكي قدام عيني ومااقدر اعمل شي لاني كنت بعرف وخالفت نحنا دومينو صعب حلا
ميلاا بقهر:حبيت؟
كابر عحالو وقرر يكذب بلكي بتكرهو:اي
ضربة كلمتو بنص قلبا بلعة ريقا وعم تحاول تحبس دمعتا:مين هي
امير:بتختلف عن كل المسار
ميلا:بتحبا؟
صوتا المبحوح الي عم يكتم لدموع قهرو :اي
ميلا:حلوة؟
امير:..
ميلا ودموعا عخدا وعم تصرخ:عم تقلا انت عيوني متل ماكنت تقلي عم تمسكلاا ايدا عم تضماا عم يدقلا قلبك قليي بشو عم تحس لما تسمع صوتاا لي سكتت جاوب لي نخرستت بتحباا لدرجة قدرت تخليك تنساني
صارت تضربو عصدرو وهوي ساكت لحتا ثبتا وصار يهزا:خلصنا بقاا انت موعايشي عذابي انا كل نهار برجع لتختي بلاقي حالي وحيد هوي عم يرجع وعم تكوني ناطرتي ااا عم تقضو الليل سوا عم يغنجك عم يبوسك عم يشمك شيي
ميلا:لالالاااا زواجنا عورق ماخليتو يلمسني لانك ماشي بدمي ماعم اقدر اتخيل حالي الا معك عم تفهم عليي امير انا بعشقك
امير:مافي شي بيتغير انت ملكو الوو وانا ولاشي بحياتك مالي اي حق عليكي مابقدر قلك لاتروحي ولابقدر قلك خليكي معي هي هيي شيفرة الحب المعقدة كلمة من ست حروف قدرت تتحكم فينا هي هي المسار .المسار المقسومة وقاسمتنا معا المسار الي تحكمت بحياتك وحياتي سواا المسار الي بتمنع نلتقي سوا الا بمعجزة مساري غير مسارك ميلاا نسيني وعيشي حياتك مع زوجك وانا بوعدك انسااكي ومااتعرضلك كانت فرصة سعيدة لقائي فيكي قضيت احلا ايامي معك الله يوفقك بحياتك بلاذن
تركاا ومشي ترك قلب مكسور ورااه
قدي صعبة تنرسم مسارات قادرة تفرقنا عن بعض قادرة تخليناا نشوف بعض ولاكانو بيوم كنا صحاب تماما صرنا متل الاغرااب
....
امير:حسكة بتظبطولن البيت وبتجيبو ممرضة لسيدة وبكرا بتسجل علي بمدرسة المسار الخاصة
حسكة:حاضر سيدي
.................................
كندا:اماان حبيبي الك ساعة قاعد عم تدخن وماعم ترد عليي قلي شبك حبيبي
اطلع فيها هوي وعم ينفخ دخان بوجهاا
امان:قدامك 9 شهور 9بزبط مافي حدا بيعطي فرصة هلقد متلي لتاثبتيلي ياامنتزوج يااما كل مين منا بطريق ومنبقا اصدقاء
تركا ومشي :رح اتركك بلكي بتغيري حالك وبتعترفي بلحقيقة
.............
ميلا:مطررر مطررر
مطر:لي عم تصرخي شبك
ميلا:بكرهكك عم تفهم انت احقر انسان شفتو بكل حياتي
ضربا كف ورجع رفعاا:لهوون وبس
رماهاا عتخت وهي عم تصرخ:بعد عنييي ياحقير لك بعدد الله لايوفقك مطررررررر
...............بعد 9 شهوور...................
امين وامان اعتبرو حسكة اخوهن وخطبولو سيلار وتزوجوو وتفهم وضعا
نارا بعدا عم تخطت هي ومطر ليوقعو انجيلا وشكوكا بعلاقة امان وانجيلا عم تكبر وحبا لامان عم يزيد
اماان ناطر كندا لتعترف وهي كذباتا كل مين عم تزيد
ميلا تعبت كتير بعد مامطر تعدا عليها وهي هلا حامل
جيهانغير ونور خطبوو وعملو حفلة بينن وبين اصدقائن ومبسوطين
اديل ومراد حبن عم يكبر من غير ماحدا يعرف ومراد تعب كتير حتا حاول يتقرب من امين وامين صار يتعامل معو بس علخفيف
لين نجحت بكلورياا وسجلت بجامعة هندسة
انجيلااعم يكبر بطنا وهي وامين مبسووطين وعايشين احلا حياة وناطرين طفلن

قصص وروايات منوعه 🎀

28 Oct, 22:25


نور:شوقلت
جيهانغير:قلت بحبك وليييي مجنونة
ضمتو نور هي وفرحانة
.........
كان قاعد عم يدخن ويشرب قهوة وقاعد علمقعد من فوق اجا طفل صغير لعندو:عموو
امير:يانعم
_:بتشتري مني علكة
امير:شواسمك
_:علي
امير:ياعلي الساعة 7 ماعندك مدرسة بكرا شومطلعك من البيت
علي:لازم خلص كل هدول لاشتري دوا لماما وبعدين انا ماعندي مدرسة
امير:لي شبا الماما
علي:مريضة راسا ملفوف وتعبانة كتير وانا بيع هدول لجبلا حق دوا
انقهر اميرعليه:انت وين ساكن
علي:اخر شارع
امير:خود هدول حق كل العلكة وخلين معك واناا بعد شوي قول للماما اني جاي لعندكن بتستقبلوني
علي بفرح:عنجد عمو
امير:اي ياروح عمو يلا علبيت طير
ضمو علي وهوي مبسوط وراح ركيد تنهد امير ورجع شرب قهورة وسحب من سيجارة كانت واقفة وراه وعم تراقب كلشي:رح تساعدن
التفت وشافاا من غير مايحكي حس قلبو وجعو عشوفتاا قربت وقعدت متل قعدتو علمقعد وهوي مااهتم:كيفك
امير:من الله بخير وانتي
ميلا:مومنيحة عم حاول اتاقلم مع الوضع بس ماعم يمشي الحال تركت اثر كبير فيني
امير:في رواية لاحد الكتاب بتحكي عن تنين ولاد اكبر اعداء حبو بعض
يتبع

قصص وروايات منوعه 🎀

28 Oct, 22:24


......
وصلت صور لنارا عموبايلا وامان حاطت ايدو عبطن انجيلا ومقطع صوت هوي عم يحكي انجيلا والبيبي
:ياااكلاااب عم تخونو اخي وحياتك عجلت باجلك
.....
نزلت اديل كانت لابسة فستاناحمر قصير فوق ركبة بشبر ونص شكلو متل الجاكية ولابستلو كعب عالي بقي مراد عم يطلع فيها مصدوم:هيك بدك تروحي
اديل:اي يلا كرمال مانتاخر
مراد:كانوو قصير
اديا:موشغلك
تركتو وراحت ركبت بسيارة:اي شوعليه عملي وكتري راح وركب بسيارة عم يسوق ويدخن رن تلفونو وصار يتقصد بكلماتو ليغيظ اديل:اهلين حبيبي انا مشتقلك ياعمري انت كيفك اي تمام في شي عم يزعلك اي منيح كيف الوضع عندك تمام يروحي انا هلا عم سوق شوي وبحكي ديري بالك عحالك
كانت عم تطلع فيه من تحت لتحت وهي عم تفلفل لتعرف مين البنت:شكلو اتصال مهم
مراد:اووو كتيير بفرفخ القلب
اديل:اي انشالله فرفحت
مراد:كتيير
زورتو وهوي ضحك:نسيت قلك هي بنت حماكي مابصير تغاري منها
اديل:نعم نعم بنت احما مين حبيبي
مراد:بنت حماكي حبيبتي
اديل:انت نقاش معك عقيم شرف وقف هون وصلناا
مراد:لي موجايبة جاكيت عاجبك منظرك
اديل:اي لوين نازل
مراد:معك هي توصيات هند خانوم
اديل:ااه يامرضي
مسكلا ايدا غصب عنا ودخلو سوا بس هي كانت عم تحاول تخفي فرحتا كرمال مايكشفا
سلمت عرفقاتا واجا شب عم يعلك بلعلكة وشكلو طانت ضمتو:العمر كلوو
سامي:تسلميلي يااديلو ماعرفتينا مين هلئبضاي
اديل:هاد مراد ابن عمي
مرح رفيقة

اديل:وليي على قلبي لي عندك ولاد عم غير امين
اديل:اي هاد كان مسافر
مراد:مرحبا صبايا
مد ايدو والكل دايبين فيه:لك ياااهليين
مراد:العمر كلوو يا
سامي:سامي وفيك تناديلي سمسوم
مراد:سمسوم اي تكرم
مرح:مراد بيك انت شوبتشتغل
مراد:انا دارس تجارة واقتصاد مخلص
مرح:ياااي
_:مراد بيك وين كنت مسافر
مراد:بريطانيا
_:يااي انا بموت ببريطانيا
مراد:اذا بدك منعملا زيارة سوا
وغمزا وهديك فرطت ضحك واديل جنت:قال قصرت بلكي بغار ليك كيف انجلق
مرح:ممكن رقصة
مراد:ولوو اكيد
مسك ايدا وراجو يرقصو ديسكو واديل عم تتحرقص ورفيقتا زادت صارت تحط ايدا عرقبتو وفتحت القميص راحت وقفت:ممكن ارقص مع ابن عمي
مرح من غير نفس:تفضلي
اديل:فعلا الي استحو ماتو انت هون غريب فورا انجلقت
مراد:وشو زاعجك ليكون غرتي
اديل:لاواثق من حالك
اجا شب من بعيد:اديل
اديل:مهند كيفك
مهند:انا منيح انت كيفك ماعاد شفناكي
اديل:شوية مشاكل
مراد:بست انت ياشب قيم ايدك عم خصرا
مهند:وانت شودخلك انقلع من هون احسن ماربيك
مراد:انا بدك تربيني شكلك موعرفان مين مرادد يروح امك
قرب وضربو بوكس وقع علارض ورجع هجم عليه اجو رفقات مهند وهجمو عمراد التفتت اديل شافت كرسي مسكتا وضربتو لواحد عضهرو كسرت الكرسة وقع علارض وتاني لفت اجر وخبطت الكعب براسو
قام مراد مسك ايدا وطلعو ركد قبل مايمسكوهن :انت واحد مجنون انبسطت هيك
مراد:بالله كان عاجبك حطت ايدو عخصرك مابلوموو الي بدو يشوف هيك منظر بدو يكيع
اديل:لحظة لحظة شوقصدك
مراد:سلامة فهمك لك كانو كان معنا سيارة وطلعنا ركد
اديل:وانا عم قول شونسيناا
اطلع فيها زورا ورجعو اطلعو ببعض وفرطو ضحك:ال افادة الوحيدة الي بهل ناطحة السحاب الي لابستيه انو فجيتيلو راسو بس اوعك تعيدي هلحركة لانو بين كلشي تحت الفستان بعدين يابنت يخربيتك شوقصيرة كل هلكعب وموواصلة لعند كتفي
قربت منو بهدوء واطلعت بعيونو وقربت من رقبتو وشمت ريحت عطرو:عطرك كتير حلوو
كانت حركتا جريئة كفيلة لتضيع مراد
شدا من ايدا:بحبك والله
اديل:واناا بحبك
قرب وباساا وهيك اعلنو حبن
........
نور:اذا قلنا حملت ست مواد بهاد الفصل وخليناهن لفصل جاي غير مواد فصل الجاي ال13 والله اكلتا هيك مابيمشي الحال لازم نحكي بابا يبعتلنا مصاري بلكي منظبط هدكاترة
جيهانغير:لوبتدرسي مواحسن
نور:هاد انت شوعم تراقبني
جيهانغير:كنت عم اتمشى قريب من الفرع وشفتك
نور:ايواا
جيهانغير:ماقلتيلي لوبتدرسي مواحسن انت كيف بدك تصيري دكتورة
نور:خيوو بس صير دكتورة لاتجي تتعالج عندي ناقصني مواعظ
جيهانغير:عم احكي مشانك
نور:اي الله يكتر شانك
مرقت بنت وصفر جيهانغير:يادييين اميي شوهاد
البنت:عم تحكيني الي
جيهانغير:اكيد الك ياقمر
البنت:يااي شكرا
جيهانغير:ياويلكم
حط جيهانغير ايدو عكتف البنت وراح مشي هوي وياها ونور مفلفلة:الله لايوفقك ياامان انت وتقل جاب اخرتي ااااااخخخخخ
ركد جبهانغير لعندا:شبك صرلك شي
نور:تفركشت وجعتني رجلي كتير
جيهانغير:ورجيني اي مافيها شي يمكن مرضوضة
نور بابتسامة:يمكن
جيهانغير:تضربي خوفتيني عليكي طلعتي عم تكذبي
نور:بحبك
جيهانغير:شوقلتي
نور:قلت بحبك ومن اول مرة شفتك فيها
جيهانغير:...
انحرجت نور:بعتذر شكلي فهمتك غلط
جيهانغير:وانا بموت فيكي

قصص وروايات منوعه 🎀

28 Oct, 22:24


نارا:بس امين رح يزعل لاابلعكس بعدين بس يعرف حقيقتا رح يتشكرني
مطر:وهاد الصح
نارا:عطيني رقمك رح اتصل فيك باقرب فرصة بقدر طلعا فيها من البيت كرمال تاخدا بس اوعك تنجاب سيرتي
مطر:لاتاكلي هم سجلي رقمي****
نارا:شكرا لمعروفك وانك بدك تحمي اخي منها
مطر؛ولووووو
......
معلم اماان
حط لسلاح عراسوو:كلمتين مافي غيرن والا والله بفضي المخزن براسك كندا مريضة اولا
الدكتور برحفة:انا انا ما اما مابعرف
شدو امان من رقبتو وحطلو راسو علمكتب:اوعك تكذب
لقم لسلااح :لاتجاوب 1 2 2ونص
الدكتور:لااا هي مومريضة بترجاك تركني اغرتني بلمصاري انا عندي عيلة وولاد وبدهن مصاريف سامحني ياسيدي دخيلك
امان:والاه لالعن ابوك عابوها ياولاد الحرام
تركو وطلع عم يفور:شوعليه ياكنداا حسابك معيي
......
امين:بربك جبتيني كرفتة قليلي ياروحي شوفي
انجيلا:احزر
امين:هلا وقت التحزير
حطت ايدا عبطنا وابتسمت: وهيك شو
اطلع فيها مصدوم:عم تمزحيي
انجيلا بابتسامة :هأ
قرب وحملا وصار يدور فيهاا:رح صير ابب لك ياسلااام رح صير اب لك ان

ا بحبك بحبك بحبك بعشقك
انجيلا:نزلني دخت وانا بموت فيكي
امين:انت فرحة قلبي لازم نخبر امان انو رح يصير عمو
انجيلا:خاالو
امين:لاعمو
انجيلا:لاخالو
امان:اي امين
امين:امانووووولك رح تصير عمووو
امان:كذاااب
انجيلا:قلتلك خالوو موعموو يااستاذ
امين:وانا قلت عموو
امان:خلصونيي انت وهيي لاتكونو عم تمزحو يالله ياانجيلا هاد احلا خبر لك انا بحبك ياعمري رح صير خالو
امين:عمو ياصرماي
امان:خلص لتنين لاتزعلوو بدي شوفكن هلا وفورا بدنا نحتفل سوا
انجيلا:موافقة
امين:واناا بعد ساعة كون بمكانا نحنا رح نخبر اهلي
نزلو لتحت وايديهن بايدين بعض وهني عم يضحكوو
ابوحيان:انشالله دايما فرحونا معكن
امين:احكي انا او انت
انجيلا:انت
امين بفرحة:رح صير ابببب
فرحو الكل وقربو باركولن ونارا انصدمت وتقربت ببرود؛مبروك انجيلا مبروك اخي
يبارك فيكي
مراد:مبرووك انجيلا
انجيلا:يبارك فيك يامراد
مراد:مبروك امين
امين من غير نفس:تسلم
ابوحيان:ياعسكرر خلي المسار كلاتحتفل لازم نعمل حفلة
امين:هلاا رايحين نحنا وامان وموحابب نعمل حفلة مشان ماتتعب انجيلا
ابوحيان:فيكي شي بنتي
انجيلا:بصراحة قلي الدكتور شوي الحمل صعب ولازم انتبه على حالي
هند:لاتاكلي هم بنتي انا رح ابقا هلفترة هون دير بالي عليكي وبس تولدي بخير وسلامة منحتفل
امين:وانا هيك عم قول
دخلت اديل :لي هيك الالعاب ناربة برا شوصاير
حطت انجيلا ايدا عبطنا:رح تصيري عمتوو
اديل:كذذب اميين
نطت عليه وضمتو:يالله مبرووك واخيرا رح يجينا شي يسليني انجو مابدي نط عليكي كمان وروحك فيها مبرووك
انجيلا:يبارك فيكي يارب عقبالك
اديل:رجاءاا بدنا ياها تكون بتشبهك اذا بنوتة واذا بيبي لامين يالله انتو تنين كتير حلوين
امين:هههه تضربي قولي اي
اديل:اي
امين:نارو وانت وليي كونو جاهزين اليوم لدرس مافي تهريب
اديل؛حاضر معلم
قرب امين وحمل انجيلا:مابصير تتعب
اديل:على فكرة في اصنصيل
امين:خرسي انت
طلع وهوي حاملا
مراد:هلاا هاد نفسو امين الي شفتو اول مرة ايي فعلا الحب بغير
هند:شوعم تحكي ابني
مراد:ولاشي
اديل:ماما انا رح بدل وبدي روح على عيد ميلاد رفيقي شوتروحي نارا
نارا:مابدي تعبانة
هند:واي ساعة بترجعي
اديل:مابعرف مابطول
هند:اذا بعرف انك شربتي كاسرتو لراسك او قلك مراد بروح معك
مراد:اناا اي ماعندي مانع انت بنت عمي ولوو
اديل:بروح لحالي
هند:يااما مع مراد او لاا
اديل:اوووف
........
مطر:الوو
نارا:مرحبا مطر
مطر:اهلين مين
نارا:انا نارا
مطر:اا اهلين نارا شوصار معك
نارا:انجيلا حامل وببطنا ابن اخي مستحيل سلم ابن اخي لازم ننطر لتولد
مطر بقلبو:اووو هيك صيدة دسمة اكتر
:طيب ولايهمك انت ضلي اخدي حذرك منها
........
كانو قاعدين بمطعم علبحر :اي ياهيك الاخبار يابلا انتو بتروقو
امين:شوصار معك
امان:كلو كذب
انجيلا:شوالقصة
امان:رجعت غدرة فينيي عم تكذب انو مريضة وانا متل الجمار سدقتاا
امين:قصدو عكندا كذبت انو مريضة سرطان
انجيلا:يييي طيب هي عملت هاد شي كرمال تبقى معك
امان بعصبية:موبلكذب شوعم تستجحشنيي بدبحاا والله بقتلاا والا ترجع تضحك علي
كانت انجيلا عم تطلع بامان بخوف مصدومة من طريقة حكيو انتبه امين:احم امان مافي داعي لكل هل عصبية
واشرلو براسو عانجيلا انتبه امان عحالو:مابعرف فار دمي شوي شيلونا مناا
امين:انا رايح علحمام
انجيلا وامان:طيب
راح امين وقرب امان من انجيلا وحط ايدو عبطنا:حبيبي ياعمري سامعني
انجيلا:لساتو صغير شوبدو يسمع فيك
امان:انا وبطلي منفهم عبعض ارتاحي انت
انت كيفك ياروحي تعبانة شي
انجيلا:ابدا بوجودكن كتيير مبسوطة مافي احلا من هيك

قصص وروايات منوعه 🎀

28 Oct, 22:23


امان:فهمت غلط
امين:شوالي فهمتو غلط ااا
امان:وحياتك عندي ماصار شي بينا ولارح يصير كندا مريضة سرطان وانا عم دير بالي عليها
امين:شوو
امان:معها ورم بدماغ وماقبلت نخبر حدا من جهة مافي اتركا تموت ومن جهة بلشت شك انو عم تكذب لحتا ارجعلا ورجعة غدرتني للمرة تانية
امين:معقول تكذب وتقول انو مريضة
امان:هلا صرت عم تاكد انو هلبنت مجنونة قلي انت شوزاعجك
رن تلفون امين كان نارا:اي ناراا
نارا:اخي وينك انت منيح
امين:اي حبيبتي منيح ماتاكلي همي
نزل الهاتف من ايدو ونسي وترك الخط مفتوح
تنهد امين:مراد طلع اخي
امان:والله توقعت من الشبه الي بينكن
(رجع صفن شوي وكانو هلالستوعب) لحظة شوحكيت مراد اخوك
امين:مراد وميلاا ولاد جهاد من امي لاا ومن كل عقلو اجا يعيش معنا والاضرب جدي بيستقبلو بكل رحب وسعة ولاكأنو ابوو ك

ان سبب بعذاب ابي نسي كلشيي
امان:امين انت مانسيت انو بسبب ابي ابوك مات
امين:شوقتو هلحكي
امان:انت مانسيت انو جهاد زعل ابوك برغم من انو مراد اخوك بس كيف نسيت انو ابي قتل ابوك انت تزوجت البنت الي بسببا ابوك مات وغدر فيه رفيق عمروو
امين:حاجتك جناان شوي تامية قول اني عم اضحك عليك وبدي انتقم انت بدك تضلك حماار
امان:خايف ماتقدر تسامحني ولاتسامح انجيلا خايف تكون حامل بقلبك تجاهي
امين:لك انت وين عندي ومراد وين ياابني ادم فهام انت مادخلك انت كنت طفل وابي موصا فيك انا عاملتك انك اخي وانا حبيت انجيلا من غير مااعرف مين بتكون انت كيف بيتهيالك اني كون عم اكذب وانت بتعرف انك متل اخي واعز انت رووحي لك ياغبي
امان:مابعرف ماضالل فيني عقل بنووب
قرب امان وضم امين:بخاف شي نهار تكرهني
امين:انت بتتزكر لماكنت رقاصة اي رجاع حبيبي يستر على عرضك يقطعك شوصاير كر
نزلت نارا سماعة عم دانا وفصلت الخط وهي عم تبكي ومصدومة من الي سمعتوو:هدول كانو سبب بمقتل ابي وامين مسامحن هدول بسببن انا خسرت ابي بسببن تعذبت بحياتي
بسببن نحرمت من حنان الاب لهون وبس بقا حبيتو وزلني وهوي ابن قاتل ابي وهديك سبب كمان تزوجتو لامين وماحد بيعرف بدن ينفذو خطتن برياحة ويضحكو عاخي مابكون نارا اذا مابكيكن دمم انت وهلحقيرة كان لازم اعرف من سلامكن مع بعض انو في شي
......
كانت نايمة لما دخل بقي يتأملاا وهي نايمة حط ايدو عوجها وباسا من خدا فاقت:امين ايمت اجيت
امين:هلاحبيبي
انجيلا:وين كنت
امين:مع امان نامي ياعمري
انجيلا؛وانت
امين:ليكني حدك
تمدد حدا وضما من ضهرا وغفو سوا
.......
بعدك سهرانة
التفت وزورتو اول ماشافتو وماردت
مراد:زعلانة مني
اديل:...
مراد:لابقلك شعر القصير طيب مابدك تردي
اديل:لاا وياريت تروح من وجهي
مراد:وقت قلتيلي اسمك عرفت انك بنت عمي وقفت يمكن لانو دم بحن ويمكن لاا
اديل:كنت عم تسحب مني معلومات لتجي توقف قدام امين اليوم بكل وقاحة
مراد:ابدا انا منك عرفت كلشي واتفاجئت بلي حكيتيه سالت ابي وحكالي الحقيقة وقتا اتمشكلناا وتركت البيت انا مابكرهكن والله
اديل:ناطر سدقك حتى لو ماسدقتك انت شوبهمك بظن الي عملتو معي كان كافي لاكرهك
مراد:بس انت ماكرهتيني لانك لوبتكرهيني ماكنتي بستيني وانا نايم
خجلت اديل من الي حكاه وعرفت انو كان فايق
مراد:حبيتك من لما ضربت سيارتي بسيارتك ونزلتي تصرخي حبيتك من لما كنتي البنت القوية الي تحدتني وقفت بوجهي وماخافت حبيتك لما شفت ضحكتك لما شفت طيبتك السبب الوحيد الي خلاني اجي لهون انو يكون النا فرصة
اديل:لاتحلم
مراد:رح انطر اليوم الي تسامحيني فيه
...........
كانت واقفة قدام كرفانة وعم تاخد سندويشة:شكرا كتير عموو
:شكلك كتير بتحبي البحر وبتجي لهون
نارا:مطر
مطر:بعتذر اذا زعجتك كنت مارق بصدفة
نارا:لاابدا تفضل
مطر:انت غير اخوكي
زورتو:لما بتحكي على اخي بتحول انتبه
مطر:هههههه ماحكيت شي بقصد كشكل يعني مابتشبهي لاامير ولاامين صحي انت اخت انو واحد فين
نارا:امين
مطر:هاد الرائد الي تزوج من فترة
نارا من غير نفس:اي تزوج هديك الحقيرة
مطر:كانك بتكرهيا عملت معك شي
نارا:شي عملو غيرا بدو يخليها تدفع تمن غالي شقفة بنت ميتم دخلت عحياة اخي وعاملة حالا بريئة انا بعرف نواياها
مطر باستغراب:بنت ميتم
نارا بعصبية:اي انجيلا زفت
مطر:لحظة بنت ميتم واسما انجيلا دقيقة لطلع موبايلي هي هيي شي
نارا:اي هي هيي بتعرفا
مطر:هي هربت من عنا هي وحدة كتيير حقيرة وكذابة عم تضحك عاخوكي
نارا:بعرف بدي اخلص منا موعرفانة كيف
مطر:انا بساعدك
نارا:عنجد
مطر:اي
(والله واجت على ايديها ورجليهاا والله ليكافيني الوادي اذا سلمتوا ياها منو البنت الي هربت من بين ايديه ومنو زوجة امين)
نارا:انت معي
مطر:اي معك
نارا:كنت عم قلك كيف
مطر:صح في بينا عداوة بس هلبنت كتير خطيرة ومبعوتة من طرف جماعة زعيمن اسمو الوادي وهاد حاطو لاخوكي براسو لهيك اذا بتحبي بتسلمي ياها وهوي بيتصرف

قصص وروايات منوعه 🎀

28 Oct, 22:23


امان:بخير كيفا كندا
سعاد من غير نفس:منيحة


امان:لي هيك عم تحكي هي زعلتك شي
سعاد:لك ابني انت متاكد انو هلبنت مريضة بشك كل نهار قاعدة وعم تتامر وتاكل كلشي وتضحك
امان:شودخل كل هدول بلمرض
سعاد:لك ابني لمريض مافي ياكل هيك وبعدين ضحكتا ترج البيت رج انا بعرفا لكندا كتير منيح ولاتستغرب تكون عم تكذب عليك
كندا:امااان
اطلع فيها امان وهوي بعدو عم يفكر بلي حكتو سعاد
كندا:اجيت حبيبي
امان:اي
كندا:خالة سعا

د صار فيكي تمشي شكرا اهلك
سعاد:اهلا بلاذن
كندا:طولت
بعدا عنو:شبك امان
امان:بدي غسل بلاول
كندا:معلي بحبك كيف ماكنت
امان :بس انا مابدي
كندا:طيب طيب بس لاتصرخ
وقف قدام المغسلة وغسل وجهو اكتر من مرة :معقول ياكندا عملتيا وغدرتيني للمرة تانية وقتا رح ورجيكي وجه امان الي ماشفتيه اول مرة
امان:ايمت تحدتت العملية
كندا:ااا لسا ماقلت وقت
امان:احكي مع دكتور خليه يقرباا
كندا:لي بقا قصدي انو لي العجلة
امان:مشان اطيبي بسرعة
...........
امين:الوادي همدان لابعد الحدود مابعرف شوفي براسوو
حسكة:سيدي بلكي قرر يبعد
امين:مستحيل ياحسكة مستحيل انا الي بعرفو مارح يسكت عموت ابنو عم يخطط بس مابعرف لشو
حسكة:انشالله خير سيدي ماتاكل هم
امين:انشالله اي حسووك شوشايف نظراتك لسيلار كترانة
حسكة:اعوذ بالله ياسيدي
امين:لاتخاف ماعم حقق معك بس قلت اذا عنجد بدك ياها معك الاذن تحكيا وتتعرف على اهلا بس شكلو مابدك خلص بلاا
حسكة:لاشو مابدي بدي
امين:ااه ياكذاب حكيها واذا قبلت لنطلبك ياها
حسكةبفرح:عنجد سيدي بتطلبلي ياها
امين:ولوو انت متل اخ الي ابوك وصاني فيك


حسكة:الله يخليلنا يااك يامعلم
امين:اذا صار شي بغيابي خبرني انا رايح علبيت
حسكة:بامرك
......
رزان:وشو لزومو هاد هلق لي انت بومة
انجيلا:موقصة تشائم او انا بومة بس في شي نائزني خلص سايريني شوخسرانة
رزان:طيب مسكي لي موبموبايلك
انجيلا:لان انت الي رح تعطيه ياه
فتحت الموبايل عفيديو سيلفي وشغلتو وصارت تحكي وتحاول تكتم دموعا:امين ياعمري
...............
امين:مسالخير
الكل:مسالنور
باس انجيلا من راسا وبعدا باس نارا وبعدا اديل وقعد حد انجيلا:هي الكن تلاتتكن مشان ماتنقو فوق راسي
فايز:اووو امين عاطيكن دلال غير شكل
انجيلا:يانيالناا على هيك دلال
ابوحيان:يلا بلشو كلو
دخلت الخدامة:ابونا في شخص حابب يشوفك
ابوحيان:دخليه
مراد:مسالخير ياجماعة
ترك امين الاكل من ايدو ولف لماسمع صوتا وانجيلا توسعت ضحكتا واديل نزلت المعلقة من ايدا قام امير هجم عليه:شوعم تعمل هون ولااا
ابوحيان:اميير بعد عنو
امير:بس ياجدي هااد
فايز:نفذ الي قالو جدك مين انت يابني
مراد:انا انا مراد جهاد المسار
اشرتلو انجيلا اوكي بايدو وهي عم تضحك والكل نصدم بس عرف عن حالو وخصوصي اديل ماكانت بتعرف مين بكون

امين:انا لسا ماعاقبتك جاي لحتا تذكرني بحالك واستعجل بعقابك
تجاهل كلام امين واطلع بابو حيان:انا اجيت كرمال كون واحد منكن انا تركت البيت وانتو عيلتي حابب ابقا معكن
امين:انقلع من هون احسن ماطلعك محمل
مراد:هيك بتقلع اخووك
انجيلا بهمس:موهيك ياغشيم
هجم امين عليه وضربو بوكس:مابكفي كذب ابووك جاي لسا انت تكفي باعتك داسوس عليناا
ورجع ضربو
ابوحيان:امين بكفي
امين:شوالي بكفي ااا هدول جاين يندسو بينا لسا موناقص تقلي غير انك رح تستقبلو
ابوحيان:اذا انت مابتستقبل اخوك انا بستقبل حفيدي
امين:هاااد مواخي هدول كذابين
فايز:شوعمرك
مراد:23
فايز:مراد القصة صحيحة واذا بدك اعمل تحاليل
امين:لك شوبدي بتحاليل فهموني شوبدي بتحاليل انتو كيف بتتقبلوو ااا قلي عمي عاد الي عذب بنتك هدول الي كانو خاطفينا
فايز:شوو


مراد:عن طريق الغلط والله بعتذر سببتلكن مشاكل بلاذن
ابوحيان:موابو حيان الي بيرفض ضيفو انت هون ببيتك اهلا وسهلا فيك والي لامين الك
امين:اي عملو وكتروو عملو وكتروو
تركن وطلع برا البيت معصب اجت بدا تلحقو انجيلا:تركيه بنتي هلا بروق
اطلعت بمراد بحزن وهوي نزل راسو:بعتذر
انجيلا:لاتعتذر اعطيه فرصة امين رح ينسا كلشي سدقني هوي بحبك
ابتسملا وقرب سلم عجدو وبعدا عفايز:سامحني عمي والله ماكنت بعرف انو بنتك
هند:ليك لانك اخوه لامين مسامحتك لولاهيك كان لاتحلم
مراد:يخليلنا ياكي
اطلع بنارا :انت اختو لامين ماا
نارا:اي

مد ايدو ليسلم بس هي لفت وطلعت عدرج واديل حقتا اديل وبعدن امير الي زورو وماقبل يسلم عليه
هند:لساهن شباب دمن حامي بكرا بينسو
مراد:مومشكلة
ابوحيان:رح يجهزولك غرفة ترتاح فيهاا
مراد:شكرا
..
امين:البس وتعال
امان:شوصاير
امين:خلصني
امان: طيب
كندا:اميين
زورا امين وطلع لحقوا امان نزل وراه:لك وقف
ضربو بوكس وقعو:انت واحد وسخ ولاا ولحد بلاشرف

قصص وروايات منوعه 🎀

28 Oct, 22:22


#الجزء الخامس عشر#اقدار
امان:الوو
كندا:اشتقتلك
امان:وانا بس شوبدي اعمل عندي شغل
كندا:بدك طول
امان:لاحبيبي بخلص وبجي ركد لعندك
كندا:يالله شوبعشقك ياامان
امان:وانا بموت فيكي يلا مضطر سكر هلا باي ياعمري
كندا:باي
امين:كانك مزعوج
امان:لا
امين:اماان اوعك تكذب
امان:طيب بحكيلك المسا امشي هلا دق لشباب واعزمنا علمطعم حلوان عرسك
امين:ليك المفجوع انقبر قدامي نقبر
...........
نارا:يالله شوخفت عليكي يااديل
اديل:كتير اشتقتلك كانت نومة هنيك بتخوف لا مابتخوف
انجيلا:ايواا لاواضح في شي احكي
اديل:ابدا ولاشي بلغلط طلعت
انجيلا:قلتيلي بلغلط
نارا:وانت ست انجيلا شوهاد الي عرقبتك
انجيلا:ااا مبين؟
صارت تغطي رقبتا
اديل:ههههههه شوي موكتير حقكن عليي عطلتطن عن شغلكن
نارا:شكلك معطلة امين عن شغلو كتير منيح ههههه83583للانضمام09983
الى كروب القصص مبتعدين عن العالم
انجيلا بخجل:يييي شبكن خلصناا
اديل:ليك خجلت هههه
نارا:والله شي بخجل هههه
انجيلا:لاانتو خالصين انا رايحة سلام
اديل:لك لوين
انجيلا:رح اتمشى وبعدا ارجع علبيت انتو خلصو
نارا:ههه باي ياعروس
اديل:ههههه
زورتن ومشت طلعت هي ومبتسمة :صار لازم شوف رزان لكفي لعند الخالة سعاد
.....
كان عن يتمشى بلشوارع وهوي ضايع :مرااد
لف وشافا:انجيلاا
انجيلا:كيفك
مراد:من الله بخير مبروك
انجيلا:يبارك بعمرك وين سيارتك
مراد:تركت البيت ومشيت
انجيلا:لك ليش
مراد:مابقا فينا ابقا هنيك مابقا اتحمل كذب اكتر من هيك مابقا بدي اعرف شي
انجيلا:تعال نقعد هون اي احكيلي موانا رفيقتك
مراد:شوقلك قلك انو انا وامين اخوات
انجيلا:شوووو شوقلت
مراد:قلك انوو انا عايش بكذبة
انجيلا:لحظة انت ابن فيروز الي حملت فيه من جهاد وهي متزوجة باابو امين
نزل راسو وهوي مقهور:اسفة موقصدي بس لي زعلان انبسط امين اخ كتير منيح
مراد:ابي خان اخوه مع مرتو وجابني بغلطة يعني انا ابن
انجيلا:اوعك تكفي شوهلحكي مراد امك وابوك تزوجو بعدو اكيد وفي الك اخت كمان يعني لو كانت غلطة ماكانت امك بقت عايشة معكن وجابت لسا ولالا
مراد:ضايع
انجيلا:قول لامين
مراد:هههه مفكرة رح ياخدني بلاحضان بيكرهنا كتير واكيد اناا انا ابن فيروز انا الغلطة الي خلت ابوه وامو يتركو ويعيش بلا ام
انجيلا:تعال عيش بلقصر
مراد:بلشتي تفوتي بلحيط
انجيلا:عنجد عم احكي الجد ابوحيان اكيد بيستقبلك وامين يمكن يعصب بس رح يتقبلك
مراد:مولكون انا متقبل الفكرة
انجيلا:مراد انت مالك غير عيلتك وخدا كلمة مني بشي يوم هلعيلة رح تجتمع كلا متل زمان وقتا رح تكونو نسيتو الماضي ومبسوطين سدقني
طلعت من جزدانا قلم ورقة وكتبت وحطت الورقة بايدو وقامت:هاد العنوان روح مارح تندم ويمكن تكون انت سبيل ليتصالحو العيلتين بخاطرك
تركتوو قاعد مهمووم :اخخخخخ ياربي دخيلك
........
مطر:ماخلصتي بكي
ميلا:لاا
مطر:وايمت ناوية تخلصي
ميلا:مابعرف لسا ماسألت الغدة الدمعية
مطر:لامابك شي صايرة بتنهفي
ميلا:ماانت اكبر نهفة بحياتي
مطر:شوبدك احسن من هيك يازوجتي العزيزة ياقرة عيني
ميلا:لاتتمسخر
مطر:الله يسامحك انا عم اتمسخر يامدام
ميلا:مطررر
مطر:ياعيون مطر لك دخيل المطر لاجل هلعيون الحلوين ريتو ماحدا يناديلي من بعدك
ميلا:اميين
مطر:معقول انتي يازوجتي العزيزة كانو عم تدعيلي موت
ميلا:موكأنو اكيد قدي برتاح وقتا اووه مابتعرف قدي كتييير
مطر:لك يازوجتي اناا قاعد بخلقتك ملزق مارح اتزحزح ياروحي
ميلا:من كتر موحظي زفت
مطر:تسأ تسأ هلا هيك بدل ماتكوني متل باقي زوجات حاضر يازوجي تكرم يازوجي غسلك رجليك يازوجي
ميلا:شورأيك تنقلع من الغرفة يازوجي
قرب منا بهدوء وهي صارت ترجع لورا:لاتقرب
ضربت بلحيط وهوي قرب وحاصرا بين ايديه:بتعرفي انو ماحدا بيسترجي يحكي معي هيك بس انت الك معاملة خاصة لاني بحبك والاا
ميلا:بتضربني
مطر:لااصعب
قرب باسا وهي صارت تدفشو:لك انقلعع
مطر:تشااو مدامة مطر بيك
ميلا:حقيير ولاا
دخلت لين:شبكن
ميلا:الله ياخدو حقيير
لين:شوصاير سمعت انو امن المسار كانو هون وعلقت امير كان معن
ميلا ببكي:حطو براسي حط سلاحو براسي وماهموو كل هلقد بيكرهني لوتشوفي عيونو كانو معبين دموع عاختو كان بدي ضمو وقلو لاتبكي بس هلدموع موالي موالي لين بتعرفي انا بشو عم حسس قلبي عم يطلع من مكاانو ياريتو قوصني ياريت كنت ارتحت كان اخر شي بشوفو بحياتي
قربت لين وضمتا :حاج تعذبي حالك عاد مابيستاهلك كرمالي تحملي ميلاا
ميلا:مراد ترك البيت
لين:كيييف
ميلا:طلعت اختو لامين مراد معو حق اصلا مابقا حدا في يعيش هوون
كانو عم يبكو تنيناتن مقهورين
.........
امان:كيفك خالة سعاد
سعاد:تمام ابني انت كيفك

قصص وروايات منوعه 🎀

28 Oct, 22:21


ركد جبهانغير لعندا:شبك صرلك شي
نور:تفركشت وجعتني رجلي كتير
جيهانغير:ورجيني اي مافيها شي يمكن مرضوضة
نور بابتسامة:يمكن
جيهانغير:تضربي خوفتيني عليكي طلعتي عم تكذبي
نور:بحبك
جيهانغير:شوقلتي
نور:قلت بحبك ومن اول مرة شفتك فيها
جيهانغير:...
انحرجت نور:بعتذر شكلي فهمتك غلط
جيهانغير:وانا بموت فيكي
نور:شوقلت
جيهانغير:قلت بحبك وليييي مجنونة
ضمتو نور هي وفرحانة
.........
كان قاعد عم يدخن ويشرب قهوة وقاعد علمقعد من فوق اجا طفل صغير لعندو:عموو
امير:يانعم
_:بتشتري مني علكة
امير:شواسمك
_:علي
امير:ياعلي الساعة 7 ماعندك مدرسة بكرا شومطلعك من البيت
علي:لازم خلص كل هدول لاشتري دوا لماما وبعدين انا ماعندي مدرسة
امير:لي شبا الماما
علي:مريضة راسا ملفوف وتعبانة كتير وانا بيع هدول لجبلا حق دوا
انقهر اميرعليه:انت وين ساكن
علي:اخر شارع
امير:خود هدول حق كل العلكة وخلين معك واناا بعد شوي قول للماما اني جاي لعندكن بتستقبلوني
علي بفرح:عنجد عمو
امير:اي ياروح عمو يلا علبيت طير
ضمو علي وهوي مبسوط وراح ركيد تنهد امير ورجع شرب قهورة وسحب من سيجارة كانت واقفة وراه وعم تراقب كلشي:رح تساعدن
التفت وشافاا من غير مايحكي حس قلبو وجعو عشوفتاا قربت وقعدت متل قعدتو علمقعد وهوي مااهتم:كيفك
امير:من الله بخير وانتي
ميلا:مومنيحة عم حاول اتاقلم مع الوضع بس ماعم يمشي الحال تركت اثر كبير فيني
امير:في رواية لاحد الكتاب بتحكي عن تنين ولاد اكبر اعداء حبو بعض
يتبع

قصص وروايات منوعه 🎀

28 Oct, 22:20


واشرلو براسو عانجيلا انتبه امان عحالو:مابعرف فار دمي شوي شيلونا مناا
امين:انا رايح علحمام
انجيلا وامان:طيب

راح امين وقرب امان من انجيلا وحط ايدو عبطنا:حبيبي ياعمري سامعني
انجيلا:لساتو صغير شوبدو يسمع فيك
امان:انا وبطلي منفهم عبعض ارتاحي انت
انت كيفك ياروحي تعبانة شي
انجيلا:ابدا بوجودكن كتيير مبسوطة مافي احلا من هيك
......
وصلت صور لنارا عموبايلا وامان حاطت ايدو عبطن انجيلا ومقطع صوت هوي عم يحكي انجيلا والبيبي
:ياااكلاااب عم تخونو اخي وحياتك عجلت باجلك
.....
نزلت اديل كانت لابسة فستاناحمر قصير فوق ركبة بشبر ونص شكلو متل الجاكية ولابستلو كعب عالي بقي مراد عم يطلع فيها مصدوم:هيك بدك تروحي
اديل:اي يلا كرمال مانتاخر
مراد:كانوو قصير
اديا:موشغلك
تركتو وراحت ركبت بسيارة:اي شوعليه عملي وكتري راح وركب بسيارة عم يسوق ويدخن رن تلفونو وصار يتقصد بكلماتو ليغيظ اديل:اهلين حبيبي انا مشتقلك ياعمري انت كيفك اي تمام في شي عم يزعلك اي منيح كيف الوضع عندك تمام يروحي انا هلا عم سوق شوي وبحكي ديري بالك عحالك
كانت عم تطلع فيه من تحت لتحت وهي عم تفلفل لتعرف مين البنت:شكلو اتصال مهم

مراد:اووو كتيير بفرفخ القلب
اديل:اي انشالله فرفحت
مراد:كتيير
زورتو وهوي ضحك:نسيت قلك هي بنت حماكي مابصير تغاري منها
اديل:نعم نعم بنت احما مين حبيبي
مراد:بنت حماكي حبيبتي
اديل:انت نقاش معك عقيم شرف وقف هون وصلناا
مراد:لي موجايبة جاكيت عاجبك منظرك
اديل:اي لوين نازل
مراد:معك هي توصيات هند خانوم
اديل:ااه يامرضي
مسكلا ايدا غصب عنا ودخلو سوا بس هي كانت عم تحاول تخفي فرحتا كرمال مايكشفا
سلمت عرفقاتا واجا شب عم يعلك بلعلكة وشكلو طانت ضمتو:العمر كلوو
سامي:تسلميلي يااديلو ماعرفتينا مين هلئبضاي
اديل:هاد مراد ابن عمي
مرح رفيقة

اديل:وليي على قلبي لي عندك ولاد عم غير امين
اديل:اي هاد كان مسافر
مراد:مرحبا صبايا
مد ايدو والكل دايبين فيه:لك ياااهليين
مراد:العمر كلوو يا

سامي:سامي وفيك تناديلي سمسوم
مراد:سمسوم اي تكرم
مرح:مراد بيك انت شوبتشتغل
مراد:انا دارس تجارة واقتصاد مخلص
مرح:ياااي
_:مراد بيك وين كنت مسافر
مراد:بريطانيا
_:يااي انا بموت ببريطانيا
مراد:اذا بدك منعملا زيارة سوا
وغمزا وهديك فرطت ضحك واديل جنت:قال قصرت بلكي بغار ليك كيف انجلق
مرح:ممكن رقصة
مراد:ولوو اكيد
مسك ايدا وراجو يرقصو ديسكو واديل عم تتحرقص ورفيقتا زادت صارت تحط ايدا عرقبتو وفتحت القميص راحت وقفت:ممكن ارقص مع ابن عمي
مرح من غير نفس:تفضلي
اديل:فعلا الي استحو ماتو انت هون غريب فورا انجلقت
مراد:وشو زاعجك ليكون غرتي
اديل:لاواثق من حالك
اجا شب من بعيد:اديل
اديل:مهند كيفك
مهند:انا منيح انت كيفك ماعاد شفناكي
اديل:شوية مشاكل
مراد:بست انت ياشب قيم ايدك عم خصرا
مهند:وانت شودخلك انقلع من هون احسن ماربيك
مراد:انا بدك تربيني شكلك موعرفان مين مرادد يروح امك
قرب وضربو بوكس وقع علارض ورجع هجم عليه اجو رفقات مهند وهجمو عمراد التفتت اديل شافت كرسي مسكتا وضربتو لواحد عضهرو كسرت الكرسة وقع علارض وتاني لفت اجر وخبطت الكعب براسو
قام مراد مسك ايدا وطلعو ركد قبل مايمسكوهن :انت واحد مجنون انبسطت هيك

مراد:بالله كان عاجبك حطت ايدو عخصرك مابلوموو الي بدو يشوف هيك منظر بدو يكيع
اديل:لحظة لحظة شوقصدك
مراد:سلامة فهمك لك كانو كان معنا سيارة وطلعنا ركد
اديل:وانا عم قول شونسيناا
اطلع فيها زورا ورجعو اطلعو ببعض وفرطو ضحك:ال افادة الوحيدة الي بهل ناطحة السحاب الي لابستيه انو فجيتيلو راسو بس اوعك تعيدي هلحركة لانو بين كلشي تحت الفستان بعدين يابنت يخربيتك شوقصيرة كل هلكعب وموواصلة لعند كتفي
قربت منو بهدوء واطلعت بعيونو وقربت من رقبتو وشمت ريحت عطرو:عطرك كتير حلوو
كانت حركتا جريئة كفيلة لتضيع مراد
شدا من ايدا:بحبك والله
اديل:واناا بحبك
قرب وباساا وهيك اعلنو حبن
........
نور:اذا قلنا حملت ست مواد بهاد الفصل وخليناهن لفصل جاي غير مواد فصل الجاي ال13 والله اكلتا هيك مابيمشي الحال لازم نحكي بابا يبعتلنا مصاري بلكي منظبط هدكاترة
جيهانغير:لوبتدرسي مواحسن
نور:هاد انت شوعم تراقبني
جيهانغير:كنت عم اتمشى قريب من الفرع وشفتك
نور:ايواا

جيهانغير:ماقلتيلي لوبتدرسي مواحسن انت كيف بدك تصيري دكتورة
نور:خيوو بس صير دكتورة لاتجي تتعالج عندي ناقصني مواعظ
جيهانغير:عم احكي مشانك
نور:اي الله يكتر شانك
مرقت بنت وصفر جيهانغير:يادييين اميي شوهاد
البنت:عم تحكيني الي
جيهانغير:اكيد الك ياقمر
البنت:يااي شكرا
جيهانغير:ياويلكم
حط جيهانغير ايدو عكتف البنت وراح مشي هوي وياها ونور مفلفلة:الله لايوفقك ياامان انت وتقل جاب اخرتي ااااااخخخخخ

قصص وروايات منوعه 🎀

28 Oct, 22:19


نارا:عنجد
مطر:اي
(والله واجت على ايديها ورجليهاا والله ليكافيني الوادي اذا سلمتوا ياها منو البنت الي هربت من بين ايديه ومنو زوجة امين)
نارا:انت معي
مطر:اي معك
نارا:كنت عم قلك كيف
مطر:صح في بينا عداوة بس هلبنت كتير خطيرة ومبعوتة من طرف جماعة زعيمن اسمو الوادي وهاد حاطو لاخوكي براسو لهيك اذا بتحبي بتسلمي ياها وهوي بيتصرف
نارا:بس امين رح يزعل لاابلعكس بعدين بس يعرف حقيقتا رح يتشكرني
مطر:وهاد الصح
نارا:عطيني رقمك رح اتصل فيك باقرب فرصة بقدر طلعا فيها من البيت كرمال تاخدا بس اوعك تنجاب سيرتي
مطر:لاتاكلي هم سجلي رقمي****
نارا:شكرا لمعروفك وانك بدك تحمي اخي منها
مطر؛ولووووو
......
معلم اماان
حط لسلاح عراسوو:كلمتين مافي غيرن والا والله بفضي المخزن براسك كندا مريضة اولا
الدكتور برحفة:انا انا ما اما مابعرف
شدو امان من رقبتو وحطلو راسو علمكتب:اوعك تكذب
لقم لسلااح :لاتجاوب 1 2 2ونص
الدكتور:لااا هي مومريضة بترجاك تركني اغرتني بلمصاري انا عندي عيلة وولاد وبدهن مصاريف سامحني ياسيدي دخيلك
امان:والاه لالعن ابوك عابوها ياولاد الحرام
تركو وطلع عم يفور:شوعليه ياكنداا حسابك معيي
......
امين:بربك جبتيني كرفتة قليلي ياروحي شوفي
انجيلا:احزر
امين:هلا وقت التحزير
حطت ايدا عبطنا وابتسمت: وهيك شو
اطلع فيها مصدوم:عم تمزحيي
انجيلا بابتسامة :هأ
قرب وحملا وصار يدور فيهاا:رح صير ابب لك ياسلااام رح صير اب لك ان

ا بحبك بحبك بحبك بعشقك
انجيلا:نزلني دخت وانا بموت فيكي
امين:انت فرحة قلبي لازم نخبر امان انو رح يصير عمو
انجيلا:خاالو
امين:لاعمو
انجيلا:لاخالو
امان:اي امين
امين:امانووووولك رح تصير عمووو
امان:كذاااب
انجيلا:قلتلك خالوو موعموو يااستاذ
امين:وانا قلت عموو
امان:خلصونيي انت وهيي لاتكونو عم تمزحو يالله ياانجيلا هاد احلا خبر لك انا بحبك ياعمري رح صير خالو
امين:عمو ياصرماي
امان:خلص لتنين لاتزعلوو بدي شوفكن هلا وفورا بدنا نحتفل سوا
انجيلا:موافقة
امين:واناا بعد ساعة كون بمكانا نحنا رح نخبر اهلي
نزلو لتحت وايديهن بايدين بعض وهني عم يضحكوو
ابوحيان:انشالله دايما فرحونا معكن
امين:احكي انا او انت
انجيلا:انت
امين بفرحة:رح صير ابببب
فرحو الكل وقربو باركولن ونارا انصدمت وتقربت ببرود؛مبروك انجيلا مبروك اخي
يبارك فيكي
مراد:مبرووك انجيلا
انجيلا:يبارك فيك يامراد
مراد:مبروك امين
امين من غير نفس:تسلم
ابوحيان:ياعسكرر خلي المسار كلاتحتفل لازم نعمل حفلة
امين:هلاا رايحين نحنا وامان وموحابب نعمل حفلة مشان ماتتعب انجيلا
ابوحيان:فيكي شي بنتي
انجيلا:بصراحة قلي الدكتور شوي الحمل صعب ولازم انتبه على حالي
هند:لاتاكلي هم بنتي انا رح ابقا هلفترة هون دير بالي عليكي وبس تولدي بخير وسلامة منحتفل
امين:وانا هيك عم قول
دخلت اديل :لي هيك الالعاب ناربة برا شوصاير
حطت انجيلا ايدا عبطنا:رح تصيري عمتوو
اديل:كذذب اميين
نطت عليه وضمتو:يالله مبرووك واخيرا رح يجينا شي يسليني انجو مابدي نط عليكي كمان وروحك فيها مبرووك
انجيلا:يبارك فيكي يارب عقبالك
اديل:رجاءاا بدنا ياها تكون بتشبهك اذا بنوتة واذا بيبي لامين يالله انتو تنين كتير حلوين
امين:هههه تضربي قولي اي
اديل:اي
امين:نارو وانت وليي كونو جاهزين اليوم لدرس مافي تهريب
اديل؛حاضر معلم
قرب امين وحمل انجيلا:مابصير تتعب
اديل:على فكرة في اصنصيل
امين:خرسي انت
طلع وهوي حاملا
مراد:هلاا هاد نفسو امين الي شفتو اول مرة ايي فعلا الحب بغير
هند:شوعم تحكي ابني
مراد:ولاشي
اديل:ماما انا رح بدل وبدي روح على عيد ميلاد رفيقي شوتروحي نارا
نارا:مابدي تعبانة
هند:واي ساعة بترجعي
اديل:مابعرف مابطول
هند:اذا بعرف انك شربتي كاسرتو لراسك او قلك مراد بروح معك
مراد:اناا اي ماعندي مانع انت بنت عمي ولوو
اديل:بروح لحالي
هند:يااما مع مراد او لاا
اديل:اوووف
........
مطر:الوو
نارا:مرحبا مطر
مطر:اهلين مين
نارا:انا نارا
مطر:اا اهلين نارا شوصار معك
نارا:انجيلا حامل وببطنا ابن اخي مستحيل سلم ابن اخي لازم ننطر لتولد
مطر بقلبو:اووو هيك صيدة دسمة اكتر
:طيب ولايهمك انت ضلي اخدي حذرك منها
........
كانو قاعدين بمطعم علبحر :اي ياهيك الاخبار يابلا انتو بتروقو
امين:شوصار معك
امان:كلو كذب
انجيلا:شوالقصة
امان:رجعت غدرة فينيي عم تكذب انو مريضة وانا متل الجمار سدقتاا
امين:قصدو عكندا كذبت انو مريضة سرطان
انجيلا:يييي طيب هي عملت هاد شي كرمال تبقى معك
امان بعصبية:موبلكذب شوعم تستجحشنيي بدبحاا والله بقتلاا والا ترجع تضحك علي
كانت انجيلا عم تطلع بامان بخوف مصدومة من طريقة حكيو انتبه امين:احم امان مافي داعي لكل هل عصبية

قصص وروايات منوعه 🎀

28 Oct, 22:19


مراد:مومشكلة
ابوحيان:رح يجهزولك غرفة ترتاح فيهاا
مراد:شكرا


امين:البس وتعال
امان:شوصاير
امين:خلصني
امان: طيب
كندا:اميين
زورا امين وطلع لحقوا امان نزل وراه:لك وقف
ضربو بوكس وقعو:انت واحد وسخ ولاا ولحد بلاشرف
امان:فهمت غلط
امين:شوالي فهمتو غلط ااا
امان:وحياتك عندي ماصار شي بينا ولارح يصير كندا مريضة سرطان وانا عم دير بالي عليها
امين:شوو
امان:معها ورم بدماغ وماقبلت نخبر حدا من جهة مافي اتركا تموت ومن جهة بلشت شك انو عم تكذب لحتا ارجعلا ورجعة غدرتني للمرة تانية
امين:معقول تكذب وتقول انو مريضة
امان:هلا صرت عم تاكد انو هلبنت مجنونة قلي انت شوزاعجك
رن تلفون امين كان نارا:اي ناراا
نارا:اخي وينك انت منيح
امين:اي حبيبتي منيح ماتاكلي همي
نزل الهاتف من ايدو ونسي وترك الخط مفتوح
تنهد امين:مراد طلع اخي
امان:والله توقعت من الشبه الي بينكن
(رجع صفن شوي وكانو هلالستوعب) لحظة شوحكيت مراد اخوك
امين:مراد وميلاا ولاد جهاد من امي لاا ومن كل عقلو اجا يعيش معنا والاضرب جدي بيستقبلو بكل رحب وسعة ولاكأنو ابوو ك

ان سبب بعذاب ابي نسي كلشيي
امان:امين انت مانسيت انو بسبب ابي ابوك مات
امين:شوقتو هلحكي
امان:انت مانسيت انو جهاد زعل ابوك برغم من انو مراد اخوك بس كيف نسيت انو ابي قتل ابوك انت تزوجت البنت الي بسببا ابوك مات وغدر فيه رفيق عمروو
امين:حاجتك جناان شوي تامية قول اني عم اضحك عليك وبدي انتقم انت بدك تضلك حماار
امان:خايف ماتقدر تسامحني ولاتسامح انجيلا خايف تكون حامل بقلبك تجاهي
امين:لك انت وين عندي ومراد وين ياابني ادم فهام انت مادخلك انت كنت طفل وابي موصا فيك انا عاملتك انك اخي وانا حبيت انجيلا من غير مااعرف مين بتكون انت كيف بيتهيالك اني كون عم اكذب وانت بتعرف انك متل اخي واعز انت رووحي لك ياغبي
امان:مابعرف ماضالل فيني عقل بنووب
قرب امان وضم امين:بخاف شي نهار تكرهني
امين:انت بتتزكر لماكنت رقاصة اي رجاع حبيبي يستر على عرضك يقطعك شوصاير كر
نزلت نارا سماعة عم دانا وفصلت الخط وهي عم تبكي ومصدومة من الي سمعتوو:هدول كانو سبب بمقتل ابي وامين مسامحن هدول بسببن انا خسرت ابي بسببن تعذبت بحياتي
بسببن نحرمت من حنان الاب لهون وبس بقا حبيتو وزلني وهوي ابن قاتل ابي وهديك سبب كمان تزوجتو لامين وماحد بيعرف بدن ينفذو خطتن برياحة ويضحكو عاخي مابكون نارا اذا مابكيكن دمم انت وهلحقيرة كان لازم اعرف من سلامكن مع بعض انو في شي
......
كانت نايمة لما دخل بقي يتأملاا وهي نايمة حط ايدو عوجها وباسا من خدا فاقت:امين ايمت اجيت
امين:هلاحبيبي
انجيلا:وين كنت
امين:مع امان نامي ياعمري
انجيلا؛وانت
امين:ليكني حدك
تمدد حدا وضما من ضهرا وغفو سوا
.......
بعدك سهرانة
التفت وزورتو اول ماشافتو وماردت
مراد:زعلانة مني
اديل:...
مراد:لابقلك شعر القصير طيب مابدك تردي

اديل:لاا وياريت تروح من وجهي
مراد:وقت قلتيلي اسمك عرفت انك بنت عمي وقفت يمكن لانو دم بحن ويمكن لاا
اديل:كنت عم تسحب مني معلومات لتجي توقف قدام امين اليوم بكل وقاحة
مراد:ابدا انا منك عرفت كلشي واتفاجئت بلي حكيتيه سالت ابي وحكالي الحقيقة وقتا اتمشكلناا وتركت البيت انا مابكرهكن والله
اديل:ناطر سدقك حتى لو ماسدقتك انت شوبهمك بظن الي عملتو معي كان كافي لاكرهك
مراد:بس انت ماكرهتيني لانك لوبتكرهيني ماكنتي بستيني وانا نايم
خجلت اديل من الي حكاه وعرفت انو كان فايق
مراد:حبيتك من لما ضربت سيارتي بسيارتك ونزلتي تصرخي حبيتك من لما كنتي البنت القوية الي تحدتني وقفت بوجهي وماخافت حبيتك لما شفت ضحكتك لما شفت طيبتك السبب الوحيد الي خلاني اجي لهون انو يكون النا فرصة
اديل:لاتحلم
مراد:رح انطر اليوم الي تسامحيني فيه
...........
كانت واقفة قدام كرفانة وعم تاخد سندويشة:شكرا كتير عموو
:شكلك كتير بتحبي البحر وبتجي لهون
نارا:مطر
مطر:بعتذر اذا زعجتك كنت مارق بصدفة
نارا:لاابدا تفضل
مطر:انت غير اخوكي
زورتو:لما بتحكي على اخي بتحول انتبه
مطر:هههههه ماحكيت شي بقصد كشكل يعني مابتشبهي لاامير ولاامين صحي انت اخت انو واحد فين
نارا:امين
مطر:هاد الرائد الي تزوج من فترة
نارا من غير نفس:اي تزوج هديك الحقيرة
مطر:كانك بتكرهيا عملت معك شي
نارا:شي عملو غيرا بدو يخليها تدفع تمن غالي شقفة بنت ميتم دخلت عحياة اخي وعاملة حالا بريئة انا بعرف نواياها
مطر باستغراب:بنت ميتم
نارا بعصبية:اي انجيلا زفت


مطر:لحظة بنت ميتم واسما انجيلا دقيقة لطلع موبايلي هي هيي شي
نارا:اي هي هيي بتعرفا
مطر:هي هربت من عنا هي وحدة كتيير حقيرة وكذابة عم تضحك عاخوكي
نارا:بعرف بدي اخلص منا موعرفانة كيف
مطر:انا بساعدك

قصص وروايات منوعه 🎀

18 Oct, 19:25


بداية القصة

قصص وروايات منوعه 🎀

16 Oct, 19:36


ماهر: محقق اجل محقق، يا ريما. هل انتهت التحليلات؟
ريما: نعم، أيها المحقق. توفي أحد عشر صبيًا تتراوح أعمارهم بين عشر إلى عشرين عامًا، بسبب تعرضهم لكمية كبيرة من غاز سام لم نحدد اصله في غرفة صغيرة مغلقة اردفت قائلة كانوا بلا عيون! أما الطبيب النفسي فقد قُتل بعد أن تم قطع شريان الرقبة بأداة حادة وكان قد فقد عيناه الاثنين. لم نعثر على أداة الجريمة بعد، ولكننا جمعنا بعض الأدلة التي قمنا بتوثيقها في هذا الملف. يمكنك الاطلاع على محتواه، فقد يساعدك في الوصول إلى استنتاجات تحل الجريمة.
ماهر: رائع ايتها المحققة، ولكن لدي موضوع آخر أود مناقشته. 
ريما: تفضل، أسمعني! 
ماهر: هل علمتي لماذا هم بلا عيون وهل الاصابة قديمة او حديثة؟
ريما: لم نعرف السبب بشكل دقيق، لكن الطب الشرعي اكتشف ان اقتلاع عيونهم لم تكن قديمة، ولا زالت الأبحاث قائمة حول هذه الحالة. 
ماهر: ممتاز! ممتاز! أعطني هذا الملف وسأعمل على إيجاد حل لهذه القضية.  
اردف قائلًا ماذا عن ابننا؟
ريما: مازالت الشّرطة تحقق بالامر ولكن الى الان لم يجدو جثته.
ماهر: اتمنى ان لا يكون الامر كما في بالي.
ريما: اهتم بالجريمة الان وانا سارجع الشرطة.

قدمت ريما الملف إلى ماهر، ثم استأذنته لتخرج،  كان الوقت قد شارف على الليل. بعد مغادرتها، دخل المحقق إلى مكتبه ليواصل تحقيقاته في محاولة حل الجريمة.

                               اخبار اليوم...
ـ تم اكتشاف جثة المحقق ماهر داخل مكتبه، وبدت عليه آثار عنف نتيجة قطع شريان رئيسي في رقبته وكدمات على وجهه، مما أدى إلى وفات وايضًا قد خُلعت عينانه. حتى الآن، لم تُكتشف أداة الجريمة التي استخدمت في هذه العملية. وفي تطور مأسوي، وُجدت المحققة ريما مقتولة بنفس الطريقة في نفس يوم وفاة المحقق ماهر، مما يثير العديد من التساؤلات حول هذه الجرائم المتشابهة. التحقيقات لا تزال جارية، ونتمنى أن نتمكن من كشف هوية القاتل قريبًا...

كان هناك شاب في مرحلة الشباب يستمع إلى الأخبار، وكان ممسكًا بأربعة عيون. كان يرتدي قفازات، وقد وضع كل عينان مختلفان في إناء مخروط الشكل. فوق هذين الإناءين، وضع مادة تشبه الماء، ثم أحكم إغلاق الأواني الزجاجية بشكل جيد. وبعد ذلك، وضعها على رف يحتوي على عشرات من الأواني التي مُلئت بعينان ومادة شبيه بالماء.

كان الشاب يمشي بخطوات بطيئة داخل مكان ضيق ومهمل، حيث كانت الأوساخ والفوضى تملأ أرجاءه. في تلك اللحظات، كان يهمس لنفسه بكلمات متكررة:« أنا إنسان! لم أرتكب أي خطأ يستحق العقاب! أنا أخاف من الدماء! لا تقتلني، أرجوك! أخاف من الظلام، أرجوك.» كان يردد هذه العبارات بلا توقف، بينما كان يضرب رأسه بيديه في حالة من عدم الوعي والاستسلام للضغط النفسي الذي يعاني منه.


بدأ الشاب في سلوك عدواني،بدأ بضرب نفسه بقوة ورمي الأشياء من حوله بطريقة عشوائية، ويتصادم مع أي شيء يجده أمامه، وضرب رأسه بالجدار بشكل متكرر. كما كان يضرب أي شيء يقع في طريقه، وبدأ يصرخ بكلمات غير مفهومة، وكأنه يحاول التعبير عن مشاعر بداخله لا يفهمها أو صراعات داخلية، ولكنه لم يكن يملك القدرة على توصيل ما يجول في ذهنه.

قام بأخذ ورقة من على رف خشبي وبدأ بشكل هستيري وعشوائي: لم أكن ولدًا سيئًا، ولكنني كنت أحب العيون، ومع ذلك فقد كرهوني! إنهما حقًا شيطانان.
اردف كاتبًا «اسف يا امي وابي ويا ايها المختلين ويا ايها الطبيب القذر ساذهب!ساذهب ومعي عيونكم لن تتمكنوا من رؤيتي حين نلتقي هناك سوف تتوسلون لي لكي ارجعهن اليكم! انا! انا! انا! الملك الان وانتم لا شيء اذهبوا الى الجحيم جميعًا ذلك المكان الذي سالقاكم فيه وانا في كامل قوتي ووعيي وداعًا يا اغبياء»

رما المذكرة من الباب بكل قوته ثم دخل واقفلها...

بعد ذلك، أحضر عبوة البنزين وقام بتفريغ محتواها في مختلف أرجاء المكان الذي يتواجد فيه. ثم وقف في منتصف المكان، ورمى عبوة البنزين دون تردد، قائلاً: أحبكما، أمي وأبي، لكن لم يكن ينبغي عليكما اللجوء إلى الطبيب النفسي، ثم أضاف: أحبكما. بعد ذلك، أقدم على إحراق نفسه والمكان الذي كان فيه.

قصص وروايات منوعه 🎀

16 Oct, 19:36


قصة جديدة: #جريمة_هوس♥️🌸
الكاتب: الأزهر النقاش

قصص وروايات منوعه 🎀

16 Oct, 19:36


-شعر بدوار خفيف يسيطر عليّ، ولا أستطيع رؤية أي شيء حولي. فتحت عينيّ ببطء، ووجهت يدي أمام عينيّ لأتحقق مما أراه، لكن الرؤية كانت ضبابية وغير واضحة، ولم أتمكن من الرؤية بشكل طبيعي. شعرت ببرودة غريبة تتسلل إلى جسدي وتدخل إلى أعماق عظامي، كأنها تنخر فيها.
أحطت بنظري في أرجاء المكان، فوجدت نفسي داخل ممر يغمره الظلام إلى حد ما. لم تكن هناك أي مصادر ضوء طبيعية، كان النور الوحيد المنبعث من مصابيح تضيء بشكل خافت بلون أزرق.
جاهدت في محاولتي للوقوف والتحرك، لكنني واجهت صعوبة كبيرة. شعرت بتعب غير عادي يسري في جسدي، وكأنني أشعر بالخدر ينتشر في كل أنحائي. كما أن الرؤية كانت لا تزال ضبابية وغير واضحة، مما زاد من إحساسي بعدم التوازن وضبابية الواقع من حولي.
فجأة، شعرت ألم شديد في رأسي، فقمت بتثبيته بيدي، وجعلت يدي الأخرى تدعم جسدي. كان الألم يتصاعد ولم أتمكن من السيطرة عليه، فبدأت أضرب رأسي بالجدار وأضربه بيدي. ولكن على الرغم من هذه المحاولات، لم يكن لذلك أي فائدة، بل زاد شعوري بالعجز أكثر. كنت أعاني من ألم الرأس، ولم أكن أدري أين أنا، وكانت رؤيتي ضبابية وجسدي خدر والدماء تسيل على رأسي. كل ذلك جعلني عاجزًا عن القيام بأي شيء أو حتى التفكير فيما يجري حولي!
بينما كنت غارقًا في شعور اليأس، شعرت بشيء ما ينبض بداخلي!  هذا الشيء أشبه بنار مشتعلة تحرق جسدي من الداخل، أو ربما كان الفراغ نفسه الذي يلتهمني. لقد تسرب الظلام إلى قلبي، وأصبحت أجد صعوبة في التنفس، دون أن أفهم ما يجري حولي. كان هنالك شيء يمزقني من الداخل، شيئًا يستنزف جسدي رويدًا رويدا!
اتخيّل وجود ظلام حالك يحيط بي، ورؤية عيون حمراء تتلألأ في العتمة وتلاحقني من الخلف! بدأت أركض، وأسقط، وأركض مرة أخرى، ثم أسقط مجدداً. كنت أشعر بعدم قدرتي على الركض أو التحرك، لكن تأثير الخوف كان يدفعني للقيام بذلك دون وعي. كنت أتحرك وأقع، هكذا كانت حالتي! لم يكن لدي أي حل، فقد أصبح عقلي مرهقًا بشكل فعلي، بينما جسدي لم يعد يتحمل الحراك. بدأت الدماء تتدفق من رأسي كالشلال نتيجة كثرة السقوط المتكرر عليه.
ـ لماذا فعلت هذا بحق الله؟
قال المحقق ذلك بعد ان انتهى من قراءة دفتر مذكرات قديم، وهو بحالة رثة وممزقة، عثر عليه ضمن مجموعة من الدفاتر والأوراق الممزقة الأخرى. وجد هذه الدفاتر والاوراق في غرفة لشاب كان يعاني من هوس غريب،حيث كانت جدران غرفته مغطاة برسوم غريبة تتمثل في عيون مُخرجة من رأسها. كان المشهد مثير للدهشة، وان معظم الرسوم تجسد يدًا تخرج عينًا من محجرها.
جلس المحقق في مكتبه الخاص بعدما اخذ كُل الاوراق والرسومات التي كانت بالغرفة ، وكان يتصفحهم بعناية التي،فأحاط نفسه بدخان كثيف أسود من ابخرة السجائر المحترقة احيط به دخان سجائره المتصاعد، وكان يمسك رأسه محاولا اخراج اي فكرة منطقية. وكان ينتظر بفارغ الصبر وصول تحليلات الجريمة من فريق الأدلة الجنائية، الذين تم إرسالهم بناءً على طلب زوجته، التي دائمًا ما كانت تدعمه في مهامه كونها محقق جنائية متميزة بالعمل وبين باقي اعضاء الفريق.

الثانية عشر منتصف الليل.
خرج المحقق من المكتب ليأخذ نفسًا من الهواء النقي، فقام بترتيب الأوراق والدفاتر والرسومات قبل أن يغلق المكتب بإحكام. بعد ذلك، استعد للمغادرة وخرج من المكان.
نظر بعينيه إلى جميع أنحاء المكان، ثم أغمض عينيه وأخذ نفسًا عميقًا ملأ صدره بالهواء النقي، وبدأ في التحرك.
بدأ يسير وسط ظلام الليل الدامس، متجولًا في الشوارع الخالية من الناس، ناظرا إلى البيوت الحجرية والطينية التي غمرها السواد. ولم يكن هناك أي مصدر للضوء سوى ضوء القمر الهادئ والنجوم المتلألئة في السماء. كان جسده يرتجف من البرد القارس، وقد وضع يديه تحت إبطه ليحاول تدفئة نفسه في تلك الأجواء الباردة.
رأى شعلات نار تلمع في الافق،وبسرعةٍ هرع نحوها. وبعد قليل، اكتشف مطعمًا صغيرًا لبيع البيتزا. قرر أن يجلس في الخارج للاستمتاع بالجو، فتسرب إليه بعض الدفئ من النيران المشتعلة. استقر في مكانه منتظرًا وصول طلبه، ولم تمضِ سوى بضع دقائق حتى وصل طلبه.

أخذ طلبيته وحاسب الرجل، ثم هم بالعودة إلى مكتبه. سار في نفس الطريق الهادئ حيث نادرًا ما يُسمع صوت عدا صوت البوم والجراد.
عاد بسرعة إلى مكتبه ليواصل العمل.
دخل إلى مكتبه وأغلق الباب بإحكام...
وضع البيتزا على الطاولة التي تتوسط المكتب، ثم توجه نحو المطبخ ليقوم بتحضير كوب من القهوة. وفي أثناء تقدمه نحو المطبخ لإعداد القهوة، سمع صوت دقات الجرس...

توجه نحو الباب ليفتحه.
ـ مرحبًا، زوجي،او نقول المحقق ماهر بما اننا بالعمل.

قصص وروايات منوعه 🎀

05 Oct, 17:21


بداية القصة ♥️

قصص وروايات منوعه 🎀

05 Oct, 17:21


يني تعالي
تمدد بمكانو وانا تركت شغلي وقعدت حدو
لجين:اكيد تعبتي اليوم
نجمه:هيك وهيك
لجين:شو رايك نروح مشوار
نجمه:لوين
لجين:وين ما بدك
نجمه:موافقه
قبل روح مسكني ورجعني لعندو وضمني بقوة
نجمه:شوفي كمان
لجين:بحبك
نجمه: 😂وانا كمان بس هيك
لجين:اتركي الشغل وتعالي التهي فيني والله صرت اتمنى اصحى ولاقيكي حدي كلو شغل على شو مستعجله
نجمه:😂ما بعرف
لجين: بدي اصحى كل يوم ولاقيكي حدي والا والله بتزوج عليكي
نجمه:😂لا بتمزح لو بدك تتزوج اتزجت سالي
لجين:وكنتي انتي هلا تعلقتي على حبل المشنقه
نجمه"😡شو عم تهتني يعني
لجين:😂عم امزح معك
نجمه:مزحك تقيل تقيل😡
لجين😂😂اي طلعتي معبيه راس حماتك تخيلي
نجمه:سمعتها قال شو انا حمارة شغل وانت اكيد انبسطت متزوج حمارة😢
لجين 😁لا يا روحي انتي ست الصبايا ما بكفي انو شكلنا حاله بالضيعه مختلفه على قولة الاستاز عشق طالبتو في احلى من هيك
نجمه:😟وما بيعرفو الباقي
لجين:غير انا وانتي ما حدا بيعرف
نجمه:ولا تنسى ماما والدكتورة غزل
لجين:😂عم قول ليش عم تزورني حماتي
نجمه:😂اي ما بتحبك
لجين:😂ازا هي تربايتها انا شو دخلني
نجمه:😭الله يسامحك
لجين:😁لا تزعلي وليه هلا بجن عليكي😍
نجمه:اي وانت لا تهتني 😷
لجين:😂انا بحب شوفك زعلانه
نجمه:لكن رايحه كمل شغل وشوف الطبخه
لجين:يلا روحي .
كملت شغلي وتغدينا بعد ما رجع سلفي من العيادة ودغري حضرت حالي للمشوار ولجين كمان .....مسكلي ايدي طول الطريق وتعتبر هي اول طلعه الي والو بعد الزواج وعلى عيون كل الناس وعم نفتل بالضيعه وكل الاماكن الحلوة هنيك الطبيعه الخلابة الشجر والورد والوادي وبنهاية وصلنا لمنتزه الضيعه الي كنت احلم التقي ب لجين فيه متل باقي المخطوبين قعدنا على العشب وعم نتسلى بتفصيم البزر ومرو من حدنا فوج صبايا
نجمه :ما زاغو عيونك
لجين😂ليش
نجمه:يعني اكلتن وهنن اكلوك
لجين:هدول طالبات العاشر
نجمه:وحافظهن يا بعدي
لجين:😂شو كل السنه وهنن بخلقتي بدي احفظهن
نجمه:وانا كيف حفظتني
لجين:لانك كسلانه
نجمه:مع اني كنت شاطرة لحد الصف الرابع اسال مين ما بدك
لجين:😂لا اكيد ورا هالجمال والادب طالبه مجتهدة بس على دوري دايما مو حافظه والوظيفه مو مكتوبة والدفتر كلو رسومات وشخبيط كنت بس اتأمل جمال خط الاسم بس
نجمه:😂شو اعمل اخواتي وولاد اختي يلعبو بغرفتي وبغراضي وما لاقي وقت لادرس مرة حبيت احفظ بس درس الك وما بعرف كيف غفيت هي كانت الساعه وحدة بعد نص ليل لحتى عم الهدوء بالبيت
لجين:ما يحسو فيكي
نجمه:لا ازا ماما تتعمد تشغلني كرمال ما فكر بالحب والعشق 😂تخيل
لجين:وهي ما عرفت انك بسببها عشقتي وحبيتي
نجمه:شايف كرمال ارتاحلي كم ساعه معك
لجين:بس لشو الكزب كانت احلى ايام
نجمه:اسكت لجين كش بدني😂
لجين:ليش وليه
نجمه:يمكن الله ما يسامحنا ويحرمنا لولاد كرمال العملة الي عملناها
لجين:لا مو لهدرجه
نجمه:وشو كانت ظروفك وقتها انا لهلا بدي اعرف
لجين:كنت كل يوم خبر ماما عنك وما تقبل وعلى قولة انا حجزتلك سالي وطبعن ما رديت عليها وبعد ما هجرتيني جنيت شو يعني اخسرك كرمال امي لهيك هددتها يا اما بتزوجني اياكي يا اما انا باخدك وبسافر فيكي وهي ضد عقلها اني اتركها
نجمه:وكيف امنت المصاري والمهر
لجين:😂بعت كلشي بملكو
نجمه:😂عنجد.
لجين:اي بربي
نجمه:بتستاهل لانك
لجين:انتي ما تخيلتي كيف جنيت وقت شفتك طالعه من بيت اهلك وماسكك مصطفى بنفس يوم العملية وقت شفتك عند دكتورة نسائيه دغري توقعت تنكشف لحكايه
نجمه:وانا شفتك بس كنت قرفانه اساعه الي عرفتك فيها ولا تخاف ماما ضربتني بنص الليل شي عشر كفوف دبحتني فيهن
لجين:😂معوضين
نجمه:علينا وعليك
لجين:😂يلا يلعن ابو الماضي خلينا باليوم
نجمه:😂يتتزكر وقت كنا نلعن ابو الظروف
لجين:اي لكن بتزكر كلشي كنا نحكيه ونعملو
نجمه:😬لجين حاجتك حكي وتسميع كلام
لجين:عم نهز الورد لنشمو
نجمه:😬اسكت معصبه واصله معي لفوق
لجين:😂😂لا روقي انا طالع غيرلك جو مو نرفزك
نجمه:لكن انا حمارة شغل
لجين:😂مو انا حكيت😂خلص وانا حمار انبسطي
نجمه:😟لا لجين لا تحكي هيك عن حاالك ما بكفي اسمك اسم بنات😂
لجين😂يا قلبي انا. عنجد طلعتي كسلانه وعن غباء هاد اسم شب وبنت
نجمه:😂اي اول ما اسمعنا انك بدك تدرس علينا غير انو جن جنون الصبايا من جمالك بس كانو عم يتمسخرو اسم بنت
لجين:لكن لازم عاقبهن😂
نجمه:😂لا حنون ما بتعملها
كملنا مشوارنا ورجعنا ع البيت قبل تغيب الشمس وكل شوي حدا يسلم عليه شخصيه معروفه بالضيعه والكل بيحترمو الا ماما😂ما علينا الاهم اني عم عيش كل لحظه وكل ثانيه معو وحدو وبحضنو 😘
----النهاية----

قصص وروايات منوعه 🎀

05 Oct, 17:20


روح لعندها
نجمه:لا سلامتك
لجين:وكل ليله عندا انتي ما بدك اياني صح
نجمه:😔
لجين:يلا باااي ادعيلي
نجمه :بتمزح معي انا بعرف
لجين"لا عنجد😂
نجمه:بس مبارح خبرتني انك ولهان ومشتقلي انا
لجين:وبستلك رجلك لترضي بس انتي ما رضيتي وهي باست ايدي وش وقفا لتزوجتها في فرق
نجمه:كنت عم اتقل عليك
لجين:بالله شو
نجمه:اي والله
لجين:والمعتى
نجمه:انا بحبك الك ومشتاقتلك كوميات ولهانه عليك
لجين:معاد ينفع هالكلام
نحمه:يعني بدك تنام عندا الليله
لجين:وكل ليلة
نجمه:😭😭وانا
لجين:انا ايع بقرف صح وانا مجرم وانا استغليتك شو انسيتي
نجمه:هلا سدءتني انا كنت وقتها مو وعيانه عل حالي
لجين:😂وهلا شو
نجمه:وعيت .....خلص انا بحبك
لجين:فات الاوان للاسف
نجمه:😒😒ما بدي ما دخلني ليش ما قلتلي رايح تتزوج مو حرام عليك
لجين:تاخرت عليها بتكون ناطرتني
وقفت عند الباب وما خليتو يطلع
لجين😥ما بيصير لازم روح لعندا هاد واجبي
نجمه:على جثتي
لجين:بعديلي
نجمه:كرمالي يا لجين لا تروح انا احق فيك منها
لجين:😂شو انا لعبه
نجمه:لا انت حبيبي وروحي وعمري وقلبي ونبضي وكلشي
لجين:يا حرام كل هاد
نجمه:وانفاسي وكلشي كلشي
لجين:😂يلا اكتبيهن على ورقه لاحفظهن بدي روح مستعجل
قبل يبعدني غمرتو وبلشت اتوددلو
نجمه:لا تروح وتتركني امانه خليك حدي انا بحاجتك بكل لحظه ..مو انت بتحبني وانا بحبك لا تروح لعندا خليها تنباع بالعزا بعدين شايفه حالها ع الكل انا مو متلها انا متواضعه
لجين:😂انتي مسكينه ياحرام
نجمه:بدي اعملك اليوم اكله حلو بتجنن
لجين:اي بتكوني عملتي معي معروف بدي اسهر سهرة محترمه
نجمه:😭😭الي والك
لجين:😂لا لا ما حزرتي
نجمه:😔انا زعلت منك
لجين:بعدي عني بترضي لحالك
نجمه:😔نو نو
لجين:😂واجنبيه كمان
نجمه:بحبك امانه طلقها امانه
لجين😂خلص انتي بدك تتركيني هي عروس جديدة
نجمه:اتركك بترك روحي وما بتركك
لجين:لا ما اتفقنا هيك
نجمه:حبيبي وقلبي انت
لجين:😉حاجتك ذليتي حالك يا مجنونه
نجمه:لمين ذليتها مو الك انت مو غريب وبتفهمني
لجين:لكن يلا اوعديني ما تزعليني بعد اليوم وترجعي نجمه الي بعرفها
نجمه؛ويمكن احسن بوعدك ما زعلك 😷
لجين:😂يلا لكن خليني روح
تعلقت فيه اكتر حسيتو بدو يروح من بين ايديي وماني قدرانه اعمل شي غير اتوددلو وبلشت فيه تبويس وهو يبعدني عنو وبعدها فرط من الضحك حملني ورماني ع التخت
لجين:مجنونه بربي
نجمه:مرتك هي
لجين:لا كنت اضحك عليكي
نجمه:😱عنجد
لجين:😂اي انتي مرتي وبس
نجمه:😭العبت بمشاعري يا لجين
لجين:صرلك شهور عم تتسلي فيني وانا اليوم داويتك
نجمه:مين هي لكن
لجين:سالي بنت خالتي جايه لتقضي عنا نهار
نجمه: 😡نهار واحد يالله منك طيرتلي عقلي
لجين:😂يا عمري انا انتي عقلك طاير بدون شي
نجمه:اكيد لجين لسى قلبي مو مرتاح لوجودها
لجين:انا مرتاح لانك ارجعتيلي
نجمه:😂مع اني لسى حردانه
لجين:يارب...لروح لكن اطلبها
نجمه:لك تعال تعال شوي مو كتير حردانه
لجين:ما بدها وقفه رايح
نجمه: 😂خلص خلص ارضيت من المرة
لجين: 😂اي هيك بدك من الاول طب عربي
نجمه:شو بدك اعملك على الغدا
لجين:بدي اتغداكي الك

حياتنا صارت عبارة عن حالة حب مستمرة وعم تتزايد مع الايام بس الي عملتو بالماضي كان اكبر غلطه وكابوس كل ما اتزكرو يكش بدني وكل ما اتزكر العملية الي راحت تقتلني بصير ابكي تلقيائيا صبيه بعمري كان لازمها تحط راسها بالدراسه مو بالعشق والقصص الي اكبر منها وانا اوثقت بأنسان مثقف دارس وواعي بس للأسف كم صبيه بعمري وثقت بشب طايش دوبو يكون مسؤول عن حالو وياما سمعنا بقصص بمجتمنا بتحكي عن جرائم الشرف لو كل الكون تخلى عنك وحسيتي بفراغ عاطفي او جرعه حنان لازم ما بتعوضيها بحضن شب لانو هو ما بينعاب لو شو ما صار نحن بمجتمع ذكوري واي كلمة بتنحسب علينا وبترافقنا ان كانت منيحه او لا لازم نفكر بعقلنا قبل قلبنا لانو بهي الفترة بالتحديد بتكون الصبيه عم تنجر لعواطفها وبدون ما تحس بتغلط وانا مع كل قصه حب حقيقه بس تكون بريئه وضمن عاداتنا وتقاليدنا .
كنت صحيانه من الفجر عندي تعسيف للبيت خلصت ع الساعه تمانيه حضرت فطور واشربنا قهوة كان يوم جمعه وجهزت الغدا بكير واخدت اواعي سلفي وجوزي لاكويهن قبل اوصل لغرفتي اسمعت حماتي عم تحكي
حماتي:والله هي مرتك حمارة شغل
لجين:ليش
حماتي"ما بتتعب من الصبح بتصبح على كركعه وتعزيل وتنظيف
لجين:وشو بدك احسن من هيك انتي
حماتي"لا بلعكس مبسوطه وبلشو جاراتي يحسدوني عليها وعلى نظافتها حتى قدام البيت عم يلمع لمع شو هاد ما توقعت نصرة تربي هيك
لجين:هي ربت حالها بحالها
حماتي:هي راح تكون ام ولا احسن من هيك عنجد بهنيك على هالاختيار
لجين:تسلمي
فتحت لباب ودخلت وبلشت بالكوي بدون نا يأثر فيني كلامها حمارة شغل انا😠😠الحق عليي بس انا بحب الشغل وهون لشغل اهون بكتير من بيت اهلي الي قد ما رتبتو يرجع اضرب من اول هاد البيت عم رتبو الصبح لتاني يوم الصبح والجلي ولا اخف من هيك دخل لعندي لجين وهو مبسوط مني
لجين:اتركي كلشي من ايدك
نجمه:ليش
لجين؛لا تناقش

قصص وروايات منوعه 🎀

05 Oct, 17:20




#قصة #أجهاض_مبكر للكاتبة #مايا_الحجازي
القسم الاخير
صحي قالب خلقتو بوشي وهو المطلوب راحه نفسيه انزعاجو مني وانا عم مشط شعري وزبطت حالي بدلت تيابي والبست بيجامه لونها اصفر وتمددت على التخت والزقت بأخرو وغمضت عيوني
لجين؛وبعدين معك انتي
ما رديت عليه
لجين:طيب احكيلي شو عملتلك انا
نجمه:...
لجين:اشتقتلك والله
نجمه: ..
لجين:ولهان عليكي ارحميني
نجمه:😐
لجين:لا تخليني جن عليكي عم حذرك انا
نجمه:تسترجي تقرب مني والله بلم عليك كل البيت
لجين:شو
نجمه:اي انا مجنونه بحكيلهن انك عم تضربني
لجين:😡
نجمه:لا تحاول تستعطفني قرفانه منك اييع
لجين:لكن ليش ارضيتي يا بنت الحلال
نجمه:كرامه لاهلي لاخواتي حرام هنن ما بيستاهلو الي عملتو فيهن
لجين:انا جبرتك شي
نجمه:يمكن لا بس انت كنت بتعرف وضعي ومسكتني من ايدي الي بتوجعني
لجين:وهلا شو وجعك
نجمه:ضميري صحي فجاة تخيل انا وانت مجرمين انا ما بسامحك
لجين:ما قدرت وقتها اتزوجك ليش ما بتفهمي انتي
نجمه:شو ما كان انا عقلي هيك
لجين:.....
بدل تيابو وطلع من الغرفه وانا استغرقت بالنوم.
اجى بنص الليل ودغري بدل تيابو وقعد متل غيمه شباط ع التخت وعم يشرب دخان وخلاني اسعل من الريحه على قد مانها بشعه وعلى حد علمي هو بينفخ تنفيخ بس باينتو عم يشرب بعمق كنت عم مثل النوم وسمعت صوت انفاسو قريب مني طبع بوسه مليانه شوق على خدي ورجع لمكانو استنيتو لحتى غفي ورجعتلو بدل البوسه عشرة طبعن لحتى شخر تا قدرت بوسو ومن الصبح بس طلع الضو جهزتلو اواعيه ورتبت الغرفه ع الماشي ودخلت للمطبخ حضرت لفطور وجهزت القهوة لحتى صحي وصحيت حماتي ومحمد اتحمم هو وقعدنا على البلكون سوى ونحن عم نشف القهوة على رواق
حماتي:وين سهرت مبارح
لجين؛عند صبري
حماتي:اي منيح
محمد:كنت عزمتني
لجين:بتعرف الطريق
حماتي:بدك تتاخر
لجين:لا ليش
حماتي:اي احسب حسابك بدنا نزور خالتك يعليي مبارح كانت بالمشفى
لجين:سلامتها
حماتي:الله يسلمك
لجين:طيب ما راح بتاخر
افطرنا سوى وانا دخلت معو ع الغرفه نفسي اعرف هي نفسها الي كانت حاطه عينها على وحدة من بناتها
نجمه:بضيعه تانيه خالتك
لجين:وانتي شو دخلك
نجمه:اي معك حق
لجين:لا تعملي غدا وازا بدك خلي مصطفى ياخدك لعند اهلك ما راح نرجع الا المسى
نجمه:ما بدي روح لمكان
لجين:على كيفك لانو
نجمه:ليش بقى
لجين:محمد بدو يضل بالبيت حلوة تكوني معو بنفس البيت
نجمه:هاد اخوك
لجين:يا ستي انا شكاك وابن حرام اي خدي اتصلي ب ابوكي وامك ازا بيرضوها عليكي انا برضاها
نجمه:😔
لجين:اجهزي خلصيني
نجمه:متل ما بدك
اقنعني بكلمتين يخرب بيتو راح هو للمدرسه وانا ضليت عم اشتغل واغسل واكوي ورتب وجهزت حالي لروح لبيت اهلي البست بنطلون جينز مع بلوزة بيضة وحفايه ربطت شعري ونطرت ليرجع هو وحطيت خبر عند مصطفى انو بدي اقضي نهاري عندن .
اجى من الدوام ودغري خبر حماتي انو تجهز وقت شافني لابسه انبسط
لجين:جيبلك معي شي
نجمه:متل شو
لجين:اي شي
نجمه:هئ
لجين:براحتك ...الك عندي اليوم مفاجئة اي حبي
نجمه:انا
لجين:😄اي انتي
نجمه: شو هي
لجين:خلص انتي ترقبي وتوقعي كلشي
اجى مصطفى واخدني وهنن طلعو ع الضيعه كان الاستقبال كتير حار والكل متعطش لشوفتي وقعدت متل لضيوف وهنن يقدمو وياخرو وعم اتناقش معهن امور كتيرة متل ما كنت اتمنى بس هلا بدون فائدة اجى الليل ووانا ببيت اهلي
بابا:يعني جوزك بدو اياكي تنامي هون
نجمه:ما خبرني
بابا:اتصلي فيه
نجمه:هو بضيعه اهل امو وبس يرجع بياخدني
بابا:ما بعرف بس لازم خبرك
نجمه:انا فايته لنام بغرفتي ازا اجى او اتصل خبروني
اول ليلة صعبه وغريبه بحسها كل يوم قبل نام عم اتاملو وبوس فيه بدون ما يحس هي هي المفاجئة اكيد انو يخليني ببيت اهلي وبيعرف يفكر بس ما راح اهتم لغيابو .

رجعت تاني يوم من بكير وصلني مصطفى وعزمتو على فنجان قهوة وما ردني والتقى مع محمد وعلى حكي جهزت القهوة وشربناها سوى
مصطفى"وين صهري
محمد:ببيت خالتي
مصطفى:اوف باتو هنيك
محمد:خالتي مريضه
مصطفى:سلامتها
محمد:معاد الا يوصلو
كنت متحمسه لشوفو اندق الباب وانا رحت لافتح ركض كانت حماتي بوشها البشوش سلمت عليي ولمحت لجين نازل من السيارة ومعو صبيه😱يا خرابي مين هي لمشحرة الي معو ولسى عم يضحكو مع بعض تماسكت بالزور وضليت واقفه لحتى سلمت عليي بطرف ايدها وكانها قرفانه
كانو عم يحكو مع بعض بالانكليزي على اساس اجانب 😡لازم اعرف شو عم يحكو
سكرت الباب وكزيت على اسناني ووراهن دغري سلم على مصطفى والصبيه دخلت هي وشنتتها للغرفه
كنت عم فور واغلي بس بدون ما حسسو وبس راح مصطفى دخلت عليهن كانو عم يضحكو ويكركرو من قهري تركتهن ودخلت على غرفتي شوي ولحقني وانا الي عم اتماسك بالغصب والهي حالي بشغلات ما الها داعي
لجين:ما سألتيني عن المفاجئة
نجمه:انو وحدة منن
لجين:الي مبارح خبرتك عنها
نجمه:شبها
لجين:هي هييه
نجمه:ماني شايفها
لجين:الصبيه الحلوة 😄مافي مبروك اتزوجت
نجمه:عنجد
لجين:اي
نجمه:بس ما خبرتني
لجين:اسمها مفاجئة
نجمه:كربوجه مشالله عنها
لجين:بدك شي قبل

قصص وروايات منوعه 🎀

05 Oct, 17:20


ت زيارة بيت اهلي الي وحماتي لازم تفوت وتشوف الوضع فتحتلها الباب وانبهرت بجمالي
حماتي"صباحيه مباركه يا عرسان
نجمه:الله يبارك فيكي مرت عمي
حماتي:مشالله الله يحميكن
اندق باب البيت وراحت هي لتفتح وبلشت تشارك مرت بابا بالزغاريد اتنهدت تنهيدة طويلة واطلعت فيه بشماته كان منصدم من خباثتي ما توقعها دخلت لعندي مرت ابي وماما وحماتي وهو تجلس وطلع من الغرفه زعلان .
كانو جايبين معهن فطور الي والو بعد ما عملت القهوة وانا عم اتفتلو بالتفريعه خليه يجن جنونو راحو اهلي وانا دخلت على الغرفه لبدل اواعيي من جديد
لجين:اشتقتلك
نجمه:مبروك
لجين:حرام الي عم تعمليه معي
نجمه:والي عملتو معي مو حرام
لجين:خهي نحن تزوجنا
نجمه:اتركني على راحتي لو سمحت
لفني لعندو بقوة وكان عم يتوسلي بنظراتو
لجين:ليش نجمه تغيرتي انا اخترتك لانك بنفهميني وقلت بحالي واعيه ومافي منها
نجمه:اي قولها وبسطتيني كم يوم وخليتك تشبع رغبتك فيني وتكمل رجولتك لا تخجل احكيها
لجين:ليش هيك عم تحكي معي
نجمه:جرحتك يا بعدي
لجين:وبعدين معك انتي
نجمه:حل عني لجين عم تفهم

جمه:مبروك
لجين:حرام الي عم تعمليه معي
نجمه:والي عملتو معي مو حرام
لجين:خهي نحن تزوجنا
نجمه:اتركني على راحتي لو سمحت
لفني لعندو بقوة وكان عم يتوسلي بنظراتو
لجين:ليش نجمه تغيرتي انا اخترتك لانك بنفهميني وقلت بحالي واعيه ومافي منها
نجمه:اي قولها وبسطتيني كم يوم وخليتك تشبع رغبتك فيني وتكمل رجولتك لا تخجل احكيها
لجين:ليش هيك عم تحكي معي
نجمه:جرحتك يا بعدي
لجين:وبعدين معك انتي
نجمه:حل عني لجين عم تفهم
عصب مني ومسكني وهو عم يهددني
لجين:لا تخليني اغصبك على حالي
نجمه:استرجي اعملها والله لخليك تندم
لجين:اكتر من هيك
نجمه:لسى ما شفت شي
لجين:انا بحبك
نجمه:افرح يعني انا ولا قوم ارقص
تركتو وقعدت رتب مكياجي وزبط حالي اكتر لحد هون انا ما صار الا وكلشي عم اعملو متل ما بدي وهو عم يغلي غلى على البطيء لحد ما خلصت اجازتو ورجع للمدرسه ع الدوام وانا ما خليتو يدقرني لو للحظه وكل يوم عم قوم من بكير رتب البيت واغسل ازا في غسيل حضر لفطور واجلي واطبخ انفخ لاني متعودة على هالشغلات كنت عم احشي كوسا ولف يبرق كان داخل ع البيت حماتي رجل على رجل وع التلفزيون عم تحضر مسلسل تركي ركبت الطبخه وهو دخل ليتحمم حضرتها وندهت ل سلفي وحماتي ليتغدو كان قاعد قبل الكل وعم ينطرني اسكب الاكل السفرة كانت مدلله وحطيت لصحون وحضرت ابريق مي وكاسه
نجمه:تفضلو يا جماعه
حماتي:شو هالورايح شي بيفتح النفس
محمد:وبلشت احسدك لجين افندي
لجين:😏على شو
محمد:لازم مرتي تطلع متلها شاطرة انا متل اكلها ما دقت
حماتي:خلص بكرة بتعلمها نجمه
نجمه:مو على عيني😌
تغدو وانا ضبيت الاكل وجليت حضرت الشاي واخدتو لعندن ع الصاله كان عم يطلع عليي بحسرة وانا لابسه فستان اسود بيجنن رافعه كل شعري ومنزلة غرة ولابسه كعب عالي وعم افتل فيه قدمتلهن الشاي وقعدت للبريستيج حدو كل شوي يزورني .
حماتي:يلا بقى صرللكن شهرين متزوجين فرحونا بولد
لجين:لا بكير يامو
محمد:لايمتى يعني والله عبالي صير عم
لجين:اتزوج وصير اب
نجمه:معو حق
محمد:ما عندك اخوات بنات
نجمه:بس متزوجه
محمد:خسارة كنت ناسبتكن😉
نجمه:في بنت عمي ولا يهمك
حماتي"انت انوي وما عليك
اخدت الشاي بعد ما خلصو وعملت ترتيبه اخيرة للمطبخ قبل ادخل على غرفتي لانو فات يعمل قيلوله .
شفتو متسطح وحاطت ايدو على عيونو عم يبكي المسكين اكيد كنت عم غني "غرامك مزيف ضميرك عدم هويتك عشقتك كرهتك نعم كرهتك لانك مجرد خداع وكم مسرحيه بطلها الآلم "زورني بعيونو وتمدد منيح ولف وشو على جنب وانا بلشت رتب خزانتي الجميلة .
وبعدها تمددت حدو وانا بس عم اطلع فيه بملامحو الي عشقتها ..


قصص وروايات منوعه 🎀

05 Oct, 17:20


انقبري وانا بشوف حل يريحنا
طلعت وتركتني ابكي .

بعد اسبوع صحصحت المدرسه تركتها وبلشت بالعيلة كالعادة خدامه ببلاش على طبخ ونفخ وجلي وغسيل وكوي هيك لحتى حط راسي بدون ما فكر بحدا لليوم الي اجو لعنا ضيوف وانا عم جهز القهوة دخلت خالتي وماما لعندي
نجمه:شوفي
ماما:البسي خولة خانوم جايه مخصوص لتشوفك لابنها لجين
نجمه:😒
خالتي:حركي لساتك بمكانك
نحمه:لابسه شو بلا اواعي انا
خالتي"لا البسي فستان مرتب وانا راح اعملك شعرك بسرعه
راحت ماما لعند الضيفه وانا خالتي جهزتني وانا ما الي نفس لا فيه ولا بامو ولا بكل هالخطبه دخلت عليهن كانت نفسيتها حامضه وماما خجلانه يا حرام منها بتفكرها معها خبر طلبتني بشكل رسمي وماما خبرتها انو الكلمه الاولى والاخيرة ل بابا بعد ما راحت اجتمعو كل اخواتي وبابا وانا بالمضافه ودغري ماما خبرتو والعيون كلها عليي
بابا: للاستاذ
ماما:اي والله
مصطفى:لجين مافيو منو
خالتي:وخولة خانوم
ماما:شو قلت ابو مصطفى
بابا:شو يا نجمه هاد الاستاز معجب فيكي بيدرس عليكي
نجمه:اي
مصطفى:اي ما حدا قدك لكن
بابا:شو بابا موافقه
نجمه:الي بدكن اياه
ماما:شو الي بدنا اياه انتي بدك استازك
نجمه: 😟
بابا:لا تخجلي احكي
نجمه:الي بدكن اياه
خالتي"خلص موافقه انا عنها
بابا:شو نجمه
هزيتلو براسي بدون نفس
نجمه:بس بشروطك بابا بدي تطلب منو مهر كتير كبير ليعرف انو انا ماني رخيصه عندو وبدي البس دهب ب مليون ليرة
بابا:اوف
نجمه:اي هاد شرطي
بابا:متل ما بدك
نجمه::ومأخري مليونين
مصطفى:شو من ايمتى العروس بتشرط هيك شروط
نجمه:انا هيك بدي وما بدي خطبه دغري كتب كتاب بعرس مطنطن
خالتي:والله خير ما بتعملي
بابا:اليوم بردلهن خبر وبحكيلهن عن شروطنا
تركتن ورجعت للغرفه كان بابا عم يحكي معو ليجيب جاهة رجال ويطلبني بشكل رسمي ما فرحت ابدا وكنت حاطه براسي مخطط ليجيب اجلك يا لجين .
ومتل ما بدي صار والشروط الي حطيتها وفوقهن حبة مسك كل هاد خلى بنات لضيعه كلهم يجن جنونهن مية الف وحدة ببتتمناه وببلاش والعرس ما ضل حدا الا وحكى فيه رغم انو مادياتهن عاديه ما بعرف من وين جاب المصاري ما شفتو الا وانا مصمودة حدو فكرو عمل معي معروف واتزوجني .
لجين:مبروك حبيبتي
نجمه:تسلم
لجين:مبسوطه
نجمه:ماشي الحال
لجين:حاسك مو على بعضك
نجمه:يمكن
كان مستغرب من تصرفاتي راح يجن رقصنا سوى وكنت ضاربه بوز للسما وهو فرحان ومبسوط يا حرام اخواتي اخر رواق وماما متلي متجاكرة ويمكن اكتر.
زفونا بموكب بيجنن طبعن الحفله كملوها ببيت العريس وانا ودعوني اهلي وصفيت لحالي وهو عندو رفقاتو بالمضافه سهران معهن هيك العادات عنا اخدتني خالتي وماما وامو على غرفتي الي بتجنن بكل تفاصيلها وقال يعني علموني شويه شغلات 😏انا قرفانتها وقعدت على التخت انطرو .
دخلتلي حماتي العشى وانا كنت عم فك موديل شعري بوصلتلو باركتلنا من جديد وتركتنا وراحت كان متوتر عكس لجين الي بعرفو ودغري رميتو بنظرات الحقد
لجين:صاير معك شي
نجمه:متل شو
لجين:😑كأنك متغيرة
نجمه:يمكن
لجين:ما بدك تتعشي
نجمه:امبلا بس لبدل الفستان اجى لعندي بدو يساعدني بفتح الفستان وانا بعدتو ضليت عم حاول لحتى فتح الفستان اخدت بيجامه قطن عاديه مو متل ما حكولي تفريعه البسلبو وبدلتها بعيد عنو كان متجمد بمكانو المسكين فكيت موديل شعري لحتى خلصت وربطتو برطبه صغيرة تعشيت بدون ما يعزمني كان بس عم يتاملني كيف متغيرة عليه وبعدها اخدت لمخدة وحطيت فرشه ارضيه ونمت ع الارض
لجين:ليش هيك عم تعملي معي
ما رديت عليه وما بدي رد
لجين:نجمه شو صايرلك زوااج واتزوجتك
نجمه:كتر خيرك ....فضلك على راسي ما بنساه كل العمر بس انا معاد بدي اياك بس هالشهرين بعدها طلقني
للجين:شو عم تحكي انتي
نجمه:😬😡الي سمعتو لجين انا بكرهك
لجين:لك ليش
نجمه:ما تحكي معي ابدا اعتبرني نكرة وانت من زمان اخدتني لا تمثل دور البريء
لجين:بس هالليله بعدها بتشوفي
طنشتو وغمضت عيوني بدل اواعيه وشغل سيكارة وكل الليل وهو عم يدخن ويمكن من قهرو نام الساعه تلات الفجر اخدت المنشفه ودخلت ع الحمام تحممت لحتى انفك شعري ورجعت للغرفه بسرعه البست البيجامه نفسها وتمددت حدو ع التخت تاملتو كتير 😍يقبر قلبي كيف مستغرق بالنوم بستو من جبينو اشتقتلك اشتقت لريحتك لانفاسك بس مضطرة ع الجفا لجين لازم حط لحالي كرامه هلا لانو انمسح فيها الارض غمضت عيوني ونمت دغري .
الصبح صحيت وشفتو عم يمسح على شعري ب حنان وبعدت ايدو عني
لجين"ليش عم تعامليني هيك
نجمه"هيك
لجين؛ازا عليكي شي عادي خبريني
نجمه:لامافيني شي اطمن
لجين:ليش نجمه
نجمه:هيك .انا حرة
لجين:ليش وافقتي ازا ما بدك اياني
نجمه:بس كرمال لفضيحه وبعدها متل ما حكيتلك طلقني
لجين:ما بتحلمي فيها
اسمعنا صوت دقه الباب ودغري تجلست طالعت تفريعه طويلة لتحت الركبه بشوي هي وصتني مرت ابي البسها ومن فوقها كمان ردة بيضا بتجنن البستها وفردت شعري الطويل البني الناعم وحطيت مكياج خفيف والبست شحاطه بيضا الها كعب وتعطرت كان بس عم يتاملني كنت بعرف انو هلا وق

قصص وروايات منوعه 🎀

05 Oct, 17:20


يت لاول مرة بتاريخ حياتهن وكل شوي اسمع صوت بابا عم يسال عني كيف صرت وكيف صرت ودخلو كل اخواتي يطمنو عليي مشالله كنت عم خربط فيهن على قد مو كتيرين يا حرام بدي حط روسكن بالارض لاخر يوم بحياتكن 😢
ماما:يلا اطلعو من الغرفه خليها ترتاح
تركوني وانا غمضت عيوني لاغفى ما قدرت الوجع كان عم يزيد دخلت ع الحمام وكان النزيف حاد صرت وقت شوف الدم ارجف من خوفي وبلشت ابكي بحصرة وندم بس شو راح يفيد الندم هلا ولاشي
طلعت وانا عم امشي شوي شوي ولسى النزيف عم يزيد تمددت على التخت بدون غطا لاني كل شوي عم فوت ع الحمام ومعاد اقدرت اتحمل وبلشت أتوجع بصوت مسموع اخ ...يا امي معاد فيني ...اخ اخ لحتى اسمعت صوت غرفه ماما عم ينفتح وكمان مصطفى وبابا
بابا:شوفي يا بنتي
نجمه:معاد اتحمل انا راح موت
ماما:من شو
نجمه:سكاكين ببطني عم تقطعني تقطيع
ماما:ليكون....
بابا:ليكون شو احكي
ماما:معذورة انتي
نجمه:اي اي
ماما"وكل مرة هيك بتتوجعي
نجمه:لا هي اول مرة هيك
مصطفى:ما بينسكت على هالوجع لبسيها ماما خلينا ناخدها المشفى
كنت عم سايرهن ضل ماسكني مصطفى لطلعت بالسيارة وقعدت ماما حدي
نجمه:بابا لا تاخدني ع المشفى
بابا:لكن وين بدك تروحي
نجمه:عادي لعند الدكتورة غزل انا بخجل روح على دكتور رجال
مصطفى:معها حق
ما سدءت ايمتى وصلت لعند الدكتورة بنص الليل عندا عيادة ببيتها غرفه للفحص دق مصطفى الباب وانا ضليت بالسيارة من تعبي شوي واجى اخدني هو وماما دخلنا وحسيت انو النزيف كتير كتير حاد هلا دخلت انا وماما لعندا وسكرت علينا الغرفه لبست البدلة البيضا والكفوف تمددت فحصتني ع الايكو
الدكتورة:من ايمتى هالنزيف
نجمه:من المغرب زاد
الدكتورة:نزيف حاد والله
ماما:شو السبب دكتورة
الدكتورة:اجهاض
ماما:😱
انصعقت ماما من الكلمه وبلشت تلطم وصوت ضرب لكفوف عم ترن بادنيي
ماما:شو دكتورة بنتي مانها متزوجه
الدكتورة:شلحي لازم افحصك داخلي
من الوجع كنت عم سايرها فحصتني وكانت مترترة كتير
الدكتورة:مين عاملك العمليه
نجمه:دكتورة مو من هون
الدكتورة:الله يصلحها
نجمه:شوفي دكتورة
الدكتورة:هاد اول حمل الك غلط الي عاملتو فيكي
ماما:لك دكتورة شو هالحكي الي عم اسمعو بنتي لساتها بنت
الدكتورة:هاد الي صاير لا تخافي
ماما:والله اليوم لتتشيع والله ليدبحوها ساعه ما بتضل عايشه
الدكتورة:انا راح اعطيكي ابرة ليوقف هالنزيف ولازم تشربي هاد الدوا صبح ومسى
ضربتني ابرة وتجلست البست البنطلون وشفت دموع ماما وهي مكسورة وعم تبكي
ماما:الله لا يوفقك الله يعدمني اياكي
الدكتورة:هالشي يا ام مصطفى راح يكون بيناتنا مستحيل فرط بالسر هاد
ماما:والحل دكتورة ايدي بزنارك
الدكتورة :هلا خليها تصحصح وبعدها جيبيلي اياها انا بعمللها عملية ترجع بنت متل اول
ماما:ولي على قامتك يا نصرة
الدكتورة:بنتك مو اول بنت هيك بيصير معها هاد نتيجه اهمالهكن الها عدم النصيحه ولازم اي بنت بعمرها يكون عندها ثقافه عامه
ماما:ثقافه شو
الدكتورة:يا مدام اي بنت بعمرها بتنجر لعواطفها بنتك اكيد شافتلها شي حدا عوضها كتير شغلات ناقصاهتخا انا ما عم شد على ايدها بس انا عم احكيلك اياها على بساط احمدي ...عليكي العافيه
كانت عيونها عم يصبو غضب وبس طلعنا روقت وضحكت ضحكه صفرا
مصطفى:شو طمنونا
ماما:تسمم مو اكتر
بابا:من شو
ماما:من المي اكيد
مصطفى:اهمشي راح الوجع
نجمه:اي دغري راح
ركبنا سوى ومن الشباك شفت لجين واقف على جنب وعيونو علينا ودغري نزلت راسي وطلعت ب اهلي وشفت ماما عم تمسح دموعها مكسورة من عملتي دخلوني للبيت كانت مرت بابا ناطرتنا على نار ودغري ماما حكتلها متل ما حكت ل بابا اطمنو علي وعملولي كاسه زهورات وتوزعو لغرفهن وانا وقفت لشوف لجين اكيد واقف قريب من البيت لمحتو عم يتمشى وانا ما قبلت فرجيه حالي خليه يقلق عليي ولا بس شاطرو ياخد كلشي بدون ما يحس بذنب .
بنص الليل اجت لعندي ماما وحاطه الشر بين عيونها قعدت قبالي ع التخت واطلعت فيني
ماما:مين هو
نجمه؛....
ماما:احكي وليه
نجمه:بهمك تعرفي
ماما:بدي امسح فيه الارض
نجمه"برضايي كنت عم نام معو
ماما:وعم تحكي بوقاحه معي
ضلت عم تضربني كفوف يمين شمال لحتى خلتني ابكي
ماما:مين هو
نجمه:لجين ابن ام محمد
ماما:😲استاز المدرسه
نجمه:اي هو
ماما:كيف ليكون ضحك عليكي
نجمه:ما بعرف ليش طاوعتو كان دايما يطلع عليي باعجاب ويتاملني ومرة بالصدفه التقيت فيه قدام باب بيتو كنت ناطرة عزة وطلعلي هو ضل عم يحكي معي وبتقرب مني لحتى انكسر حاجز الطالبه والاستاز الي بيناتنا ومرة على مرة قررنا نشوف بعض ببيتو وتاني لقاء كان كتير حميم عوضني حنانك الي انحرمتو من سنين كان كانو اب واخ وام كان حنون ودافي ومتفهم
ماما:من زمان
نجمه:من سنه
ماما:الله يعدمني اياكي اي
نجمه:انتي السبب
ماما:الله لا يسامحك
نجمه:شو بدك تعملي
ماما:شو بدي احكي هاد رجال على اساس قدوة ومثقف وناوي صحيح يتزوجك
نجمه:ما بعرف
ماما:المشكلة لفضيحه ومستحيل اخواتك وابوكي يسكتو الا ما يصير جريمه ويروح واحد منهن عندي ظفرهن بيسواكي
نجمه:😔
ماما:

قصص وروايات منوعه 🎀

05 Oct, 17:19




اجهاض مبكر٣
#قصة #أجهاض_مبكر للكاتبة #مايا_الحجازي
القسم الثالث
دخل لعندي لجين وهي اول مرة بقرف منو هيك مسكلي ايدي وباسها
الدكتورة لازم تهتم بغذاءها هاليومين مع راحه تامه لا تشيل اي شي ثقيل او يتعبها
لجين:حاضر دكتورة
الدكتورة:ازا صار اي نزيف لازم دغري تسعفوها على اقرب مستشفى
لجين:ليش دكتورة
الدكتورة:مرتك حجمها صغير رحمها لساه طفولي والجنين كان عايش وبصعوبة لقدرت اجهضها اضطريت قصلها من بطانه الرحم الوجع راح يكون صعب عليكي بس هيك رغبتكن انتي وياه الله يعوض عليكي
لجين:....
الدكتورة:ساعدها لحتى تلبس اواعيها دير بالك عليها
نفرت بسرعه منو وما قبلت حط ايدي بايدو تجلست بصعوبه لحتى جابتلي اواعيي السكرتيرة فكرني تعبانه هو مشيت شوي شوي لوصلت على مكتبها كانت عم تكتبلي على راشيته
الدكتور:لبعد ساعتين لا تشربي مي اضطرت خدرك تخدير كامل وممنوع تجيبي سيرتي اني عملتلك اجهاض هي انتي وجوزك مسؤولين على هالشي رغم اني شاكه انو مافي صله بينكن
لجين:والمطلوب هلا
الدكتورة:المبلغ الي اتفقنا عليه
لجين:حاضر
اخد مني المصاري الي جبتهن مع المصاري الي كانو معو دفعهن اعطتني الراشيته وطلعت من عندا وانا عم اسند حالي من حيط لحيط لوصلت لعند السكرتيرة استرحت شوي وشفتو طالع من عند الدكتورة وشكلهن تخانقو بس ما كان الي نفس اسالو ولا حتى احكي معو اجى لعندي ومدلي ايدو ليساعدني ومشينا ودغري كان عم يتصل ب حدا
نجمه:بمين عم تتصل
لجين:صاحب الي ساكن هون
نجمه:فضيحه وعليها شهود
لجين:شهود شو وفضيحه شو
نجمه:ليك لجين واصله معي للسما حل عني
كان عم يحكي على جنب وما بعرف شو صرلي جنيت هسترت من الوجع
ضل واقف حدي وعم يطلع بالشارع لحتى صفطت تكسي حدنا ونزل منها يمكن صاحبو اعطاه مفتاح السيارة ساعدني لطلعت
نجمه:لوين
لجين:بس ترتاحي شوي قبل نرجع ع الضيعه
نجمه:رجعني فورا
لجين:بترتاحي وبرجعك
نجمه:بوشك ع الضيعه بسرعه
لجين:يا ويلي عليكي راس متل الصوان
كان الوجع عم يخليني انفعل غصب عني وابكي هاد اليوم اكتر يوم بستحقر فيه حالي بستحقرو هو كلام الدكتورة منظري وانا عم اجهض ولساتني بنت بيوت على اساس 😢اخ من هالعشيه ومن هالحظ وعلى هالعمر الي بدو يمضي هيك.
مسكلي ايدي وسحبتها منو
لجين:انا معك
نجمه:حاجتك تحكي انا وانا انت كزاب
لجين:ليش هيك صايرة قاسيه
نجمه:انت العبت عليي لعبه ما راح سامحك لجين لاخر يوم بعمري
لجين:شو دخلني انا
نجمه:هس لا تسمعني صوتك ومن بعد اليوم انساني اعتبرني صرمايتك وشلحتها عم تفهم
لجين:وبعدين معك انا بشو وانتي بشو
نجمه:انا بشو يا لجين انا بمنظري الوسخ بتعرف شو انا 😭انا وحدة عاهرة
لجين:خلص خلص اسكتي لا تسمعيني ولا كلمه
نجمه:لا ترفع صوتك علي
لجين:لا تغلطي على حالك بترجاكي والله لنصلح كل شي
نجمه:اخرس يا ندل يا واطي
لجين:شبكي شو صار لعقلك جنيتي
نجمه"لا انا اليوم اكتر يوم بكون صاحيه فيو هيك
لجين:روقي هي بس لانك منفعله
نجمه:شو هاد المكان
لجين:راح ترتاحي هون
نجمه 😡
نزل فتحلي باب السيارة وجابلي الدوا من لصيدليه وخلاني فوت للبيت غصب عني وانا متل لمجنونه
تمددت على كنبايه وغمضت عيوني من الوجع غطاني منيح وقعد حدي
لجين:لا تزعلي انا اسف
نجمه:وين بدي اصرفها هي الاسف
لجين:تحملي كرمالي
نجمه:عم موت والله من وجعي
لجين:سلامتك
نجمه"كانو سكاكين عم تقطع بطني معاد فيني
لجين:في نزيف
نجمه:اي في
لجين:هي الدكتورة بنت حرام
نجمه:ليش
لجين:كيف بتقصلك من بطانه الرحم
نجمه:شو بعرفني انا
لجين:بتشوف والله لخليها تندم
نجمه:لا مشان الله لتروح تفضحني
لجين:انا بحلها انتي شو بدك
نجمه:اخ ...اخ يا امي
جابلي كاسه عصير وشربني هو الدوا
نجمه:خليني ارجع ع البيت السفر بدو ساعه
لجين"الساعه لساها 11
نجمه"دوبنا نوصل
لجين:طيب انتي ارتاحي وانا بصحيكي
ما اقدرت اغفى بس غمضت عيوني كان عم يمسحلي على شعري كل الوقت وانا عم يزيد نفوري منو ماني مسدءة ايمتى اخلص وارجع على بيتي الساعه طنعش طلعنا من البيت وبوشنا ع الضيعه خليتو يتركني بالكراج وارجعت على البيت مشي لحالي وانا ماسكه كيس الدوا وحاطه ايدي على بطني .
دقيت الباب فتحتلي مرت ابي
خالتي:يوووه يا نصرة تعالي شوفي نجمه شبها
اجت ماما وبس شافتني طار عقلا
ماما:شو الي صاير معك
نجمه:تعبانه شوي
فزو اخواتي باربعتهن واجى بابا لعندي انا مشي ما عم اقدر امشي من وجعي والنزيف
نجمه:لا تخافو مافيني شي
مصطفى:شو الي صاير
نجمه:وقعت بالمدرسه من التعب مو اكتر
بابا:خليني اخدك ع المركز الصحي
نجمه:بس لارتاح راح صحصح لا تشيلو همي
مسكني مصطفى من خصري ومسكلي بايدي التانيه وضل معي لحتى هو غطاني
مصطفى:ما على قلبك شر
ماما:من شو تعبتي
مصطفى:كل نهارها عم تركض وما عم تلحق علينا 14 نفر معها حق
خالتي"من هيك معقول
نجمه:هلا بصحصح
ماما"راح حضرلك شي تاكليه
نجمه:😢
تركوني وطلعو وعلى قد ما اتصل فيني لجين ضربت التلفون لصار مية شقفه وتمددت بتعب وكل شوي عم اتوجع حضرتلي ماما الغدا واجت هي اشرفت على اكلي مع خالتي وهنن رتبو المطبخ والب

قصص وروايات منوعه 🎀

05 Oct, 17:19


كي
نجمه:اي والله
لجين:ليكون
نجمه:شو
لجين:انتي ما بتاخدي حبوب مانع
نجمه:مو انت الي عم تشربني
لجين:ما بعرف
نجمه:ليك جيبلي كاشف حمل من الصيدليه خليني اتاكد
لجين:ماشي روحي للصف انتي
ارجعت للصف وكل شوي اشرد لحتى انتهى الدرس تواعدت انا وياه المسا نلتقي بالبيت معاد اقدر اتحمل اكتر لازم اتاكد وبالفعل طلعت بعد ما حكيت ل بابا اني عند اسماء واتصلت فيها خبرتها انو تحكيلهن انا عندها بدون اسباب ودغري دقيت عليه الباب لحتى فتحلي كان معصب انا هيك حسيتو
نجمه:جبتو
لجين:اي
اخدتو ودخلت ع الحمام وعملت الطريقه الي خبرتني عنها اختي ونطرت شي دقيقه وشفتهن خطين باللون الاحمر😱دقات قلبي معاد انعدت وعداد عمري بلش يخلص اليوم
اسمعت صوت دقه الباب
لجين:نجمه شو صار معك
غسلت وشي وطلعت من الحمام وفرجيتو النتيجه
لجين: 😰شو هاد
نجمه؛شو يعني هيك
لجين:انتي حامل
نجمه:احكيلي من مين
لجين:😡انا بعرف انو مني
نجمه:والحل
لجين:ما بعرف
نجمه:😭😭
لجين:ايمتى اخر موعد الها
نجمه:من شهر
لجين:وساكته
نجمه:ما بعرف
لجين:😳
نجمه:شو بدنا نعمل
لجين:شو بدنا نعمل اكيد راح تنزلي الجنين
نجمه: 😦حرام
لجين:والحرام الي عم نعملو هون
نجمه:😭
لجين:ليكي الجنين لازم ينزل بأسرع وقت
نجمه:منتزوج
لجين؛ولو كان راح ينكشف الموضوع
نجمه:بعدها معاد حدا الو عندي وعندك
لجبن؛ماني مستعد
نجمه:لك هي البيت جاهز
لجين:هاد بيت اخي
نجمه"😡ببيت اهلك
لجين؛ما راح تفهميني
نجمه:ومعاد بدي افهمك
لجين😥انتي حضري حالك للعمليه
نجمه:شو
لجين:وغير هيك ما بيصير
نجمه:😳كيف ووين
لجين:بلمشفى على بطاقتي
نجمه؛مننفضح
لجين:وراح تنفضحي ازا كبر الجنين ببطنك
نجمه:😢والحل خلصني
لجين:بكرة راح اخد اجازة وانتي لازم تغيبي ونروح نعملها عند دكتور خاص منيح
نجمه:معك مصاري
لجين:بدبر حالي لا تخافي
ودعتو ودموعي عم يكرجو ورجعت على بيت عمي كملت سهرتي واسماء لسى ما سدءتني وين كنت ومع مين لحتى اجى مصطفى واخدني من هنيك وكل شوي يبهدلني ويحكيلي وين شاردة عم احكي معك ما سدءت ايمتى وصلت ودخلت للغرفه وضليتني عم العب نطه وكاني بنت صغيرة وحملت طنجرة مي كبيرة اعتمدت عليها لعيونها عبيتها واحملها كل شوي كنت عم حس بوجع رجعت لغرفتي تمددت وحطيت ايدي على بطني لاول مرة بحس بهيك احساس فوق ما انا بالوضع هاد وكمان بدي صير مجرمه واقتل روح بلا ذنب الصبح جهزت حالي ونطرتو بكراج الضيعه لحتى وصل كان معصب وبزيادة وجبت معي مصاري كلشي مخبيتو من خرجياتي ووقت عرضتهن عليه جن جنونو وعلى شوي كان راح يضربني وتخانقنا ع الطريق
لجين:شو يعني الدكتور بدو ياكلك
نجمه:انا بدي دكتورة
لجين:اوف
نجمه:بخجل من الدكاترة بيضل اسمو رجال
لجين:شو بدو ياكلك
نجمه:😤😡ولو
لجين:هيك راح نضيع وقت نجمه ونحن عم نفتل على دكتورة
نجمه:بالناقص
لجين:عنيدة
دورنا على دكتورة وبألف يا ويلاه لقدرنا نقنعها انزلو للجنين مو مسدءة انو نحن متزوجين وبالاخير لجين عرض عليها مبلغ كبير ودغري وقع هو على وراق وحكتلي الحقيني على الغرفه هو ضل ناطرني عند السكرتيرة
الدكتورة:كم عمرك
نجمه:18 سنه
الدكتورة:وين اهلك
نجمه: ...
الدكتورة:راح اعملك اجهاض لا تخافي
فحصتني ايكو وحكتلي عمر الجنين شهرين وسمعتني نبضاتو
الدكتور:ربع ساعه بس العمليه
ندهت للسكرتيرة واعتطتها التعليمات اتسطحت على التخت وشلحتني اواعيي وحطتلي تنفس وخدرتني تخدير عام قبل عد للتلاته كنت مغيبه .
صحيت على وجع مو طبيعي كانت عم تحكيلي الحمد الله على السلامه كانت عم تعملي تنظيفات اخيرة والسكرتيرة عم تمسحلي دموعي
الدكتورة:خلي زوجها يفوت

قصص وروايات منوعه 🎀

05 Oct, 17:19


راح خبر ماما
نجمه:عنجد
انبسطت كتير وبستلو ايدو
لجين:ليش
نجمه:امانه خلصني من عزاب الضمير من بيت اهلي من كلشي
لجين؛خلص ولا يهمك انا معك اتاكدي انك حبيتي ووثقتي برجال لو بدي حارب كل الكون كرمالك
نجمه:الله يخليلي اياك وما يحرمني منك
جن جنونو وقت شاف لحزام معلم على كتفي
لجين؛مين ضاربك
نجمه:وقعت
لجين:لك الي ضاربك مشوهك يا مجنونه
نجمه:😢
لجين:مين ضاربك احكي
نجمه:بابا
لجين:ليش ضربك
نجمه:لاني ما عملت غدا مبارح
لجين:وليش ما عملتي الغدا
نجمه:كانت نفسيتي تعبانه وانا عم اتعب طبخ وجلي ومو مبين معهن وعم اشتغل لولادهن مو الي
لجين:معك حق
نجمه:كل نهاري جلي وشطف وترتيب ويوم الجمعه غسيل ونشر وكوي والسبت برتب غرفتي وغرفه ماما وبابا وغرفه خالتي وبابا ما عم الحق اتنفس ولو ما بفوت اتحمم يحياة عمري ما كنت بهتم بحالي وبيندق الباب عليي مية مرة
لجين:😔الله يكون بعونك
نجمه:بتعرف شو تعبانه
لجين:سلامتك يا روحي
نجمه:لجين انت املي الوحيد بترجاك لا تخيبني
لجين😥:راح اعمل المستحيل كرمالك ولا يهمك

بعد مرور شهرين كانت الضيعه عم تلت وتعجن بقصه صبيه بنت حاتم كانت عم تعمل علاقه مع ابن خالتها وابوها عرف وقتلها برصاصه وهداك مصيرو مجهول جريمه قتل دفاع عن الشرف الشرطه عبت الضيعه والناس ما الها غير هالموضوع كانت خالتي اخت امي ومرت ابي وماما وقمر اختي قاعدين يحكو
قمر:يبعتلي حمى على هالعملة
ماما:ييي ياربي لا تتمتحنى
خالتي:اي والله ولو تشوفي كيف قتلها ابشع من هيك ما في
مرت ابي:بتستاهل الله لا يردها
نجمه:ليش شو عاملة
ماما:سكري تمك انتي وانقلعي على غرفتك
قمر:حكايه اكبر منك انتي روحي
تركتن وطلعت دخلت لاحكي مع لجين
نجمه:سمعت
لجين:اي والله
نجمه:الله يجيرنا
لجين:وشو دخلنا نحن
نجمه:انا عم اتقطع خوف
لجين:انا معك
نجمه:😂بس راح يشختوني هون بالبيت
لجين:عم اقنع ماما
نجمه:والسنه الجاي بتوافق😂
لجين:عم تتمسخري
نجمه:لجين انا غسلت ايدي منك
لجين:خلص لا تعصبيني وبعدين هي البنت فضحها رفيق ابن خالتها مصورهن مقاطع فيديو وغير هيك كانو تزوجو
نجمه:وانت مصورني
لجين"😡شو عم تحكي انتي
نجمه:عادي صارحني
لجين:لك نجمه انتي روحي وحياتي ما بهون عليي فيكي
نجمه:صرت شك بحاليي لجين عم تفهم تعال اسمع اقاويل العيلة واخواتي من الصبح ما بيتفسرو ولا بابا حاطت عقدة ما بتنحل بين عيونو وكل شوي عم يزورني
لجين:خلص انتي اسكتي
سكر وهو زعلان وانا عم اتزكر اول لقاء كيف كان بيني وبينو اخ ليش عملت هيك كيف قبلت على حالي اتجرد بالشكل هاد لحتى انبسط مع لجين كيف شو كنت اتعاطى وقتها بس لشو الكزب انا مبسوطه معو وبحبو كانو قطعه من روحي .
¤¤
اختي قمر حامل كانت عم تحكي ل ماما من اسبوع فايتيتها وماما انبسطت خيرات الله وحكتلها الله يطعمك صبي خامس مع ولادك شو بدك بالبنات همهن للممات
سكتت ورحت استفهم من ماما
نجمه:حامل عنجد
ماما:اي
خالتي:والله افرحتها من جوات قلبي
ماما:عقبال ما جوز مصطفى وافرح بولادو وولادك يا ضرتي
خالتي"تسلمي
نجمه:وراحت ع الدكتورة
ماما:لا بس جابت كاشف للحمل وطلعت حامل
خالتي:يعني جديد الحمل
نجمه:وكيف عرفت انو هي حامل
خالتي:فاتتها الدورة اسبوع
نجمه:وهاد الكاشف كيف بيستعملو
ماما:والله عال وشو بدك فيه انتي
نجمه:سؤال
ماما:والله ناقص تسالي كيف حملت انقلعي من وشي وليه صايرة اسألتك ما الها داعي
قلعتني من غرفتها وكملت نقاشها مع مرت ابي وانا كنت بدي اعرف كيف بينكشف الحمل انا من شهر ما اجتني الدورة وفكرتها عادي وحتى هلا ما راح شيل الموضوع من ارضو .
بالمدرسه بحصه الانسه اعتدال حسيت بدوخه ولعيه نفس وما قدرت ما اطلع من الصف وركض على دورة المياه استفرغت لحتى خلصت غسلت تمي ووشي ورجعت للصف
اعتدال:خير شو صايرلك
نجمه:يمكن برد
اعتدال:برد الصيف صعب
نجمه:اي انسه
اعتدال:ازا بدك ترجعي ع البيت اخدلك ازن
نجمه:والله ياريت
طلبت ازن وارجعت عالبيت ودغري تمددت ونمت وصحيت على حرارة مو طبيعيه واصوات لصريخ ولاد اختي عنا جن جنوني من هالشغله وعلى هاتي يا نجمه وخدي يا نجمه وجيبي يا نجمه دخلت قمر للحمام وانا قلت لاتسأل عليها
نجمه:مبروك الحمل
قمر:تسلمي عقبال ما باركلك بالعريس
نجمه:لك قمر كيف اعرفتي انك حامل
قمر:حللت بالبيت
نجمه:وكيف حللتي
قمر:جبت الكاشف ودخلتو معي ع الحمام وحطيت بالفراغ شوية بول وطلعت النتيجه ايجابيه
نجمه:وكيف يعني ايجابيه
قمر:طلعلي خطين باللون الاحمر يعني حامل وازا خط يعني لا
نجمه:يلا انشالله تكون بنوته
قمر:وانا عم ادعي هيك
حطيت ببالي جيب هالكاشف هاد كان دوام وانا راح امرق للصيدليه جيبو بس تراجعت الصيدلانيه بالضيعه بتكون بنت اختها لمرت بابا ومستحيل ما تخبرها وكيف بدي جيبو من ضيعه تانيه بعيد المشوار بحصه العلوم دخت وانا عم اطلع ب لجين وكل شوي اشرد وفجاة لعت نفسي ودغري اخدت ازن منو واطلعت على دورات المياه وانا عم ابكي خايفه كون حامل 😳
اجى لعندي
لجين:شو صاير معك انتي
نجمه:ما بعرف دوخه ولعيه نفس يا لجين راح موت
لجين:شو عم تح

قصص وروايات منوعه 🎀

05 Oct, 17:18


نجمه:بخاطرك
دخلت للصف والانسه اعتدال استلمتني
"شو بدك من الاستاذ لجين
نجمه:كم سؤال
اعتدال:على قد مانك شاطرة يعني
نجمه:😔
اعتدال:اقعدي بمحلك ولا تفرجيني وشك
باخر مقعد هاد مكاني المخصص تبع الكسلانات يعني..... قعدت حد الزاوية وحدي رفيقتي اسراء وهي اكسل مني كمان ازا انا بظروف هي عن غباء
وكل شوي الانسه اعتدال تخليني اوقف وتبهدلني تحططت عليي يمكنها حاطه عينها عليه بعد ما طلعت من المدرسه نطرتو وكان طالع مع كل الاستاذة والانسات وبالتحديد الانسه اعتدال كانت عم تتغنجلو وانا سحبت مشواري ع البيت بحقد وغل ورايحه انفجر دخلت ع الحمام غسلت وشي ودغري على غرفتي ما قدرت ساوي غدا نفسيتي تعبانه .
صحيت على صوت دفشه الباب كانت ماما عم تدعي عليي
ماما:الله لا يوفقك منقبرة اخواتك ميتين من الجوع وانتي نايمه
خالتي:لك لك لساتها بمكانها قومي تقوم قيامتك
نجمه:شو بدكن
خالتي:ابوكي واخواتك ميتين من الجوع
نجمه:وانا شو الي علاقه فيهن هاد زوجكن وولادكنن انتو انا شو دخلني
ماما:وطولان السانك
خالتي:لك ابوكي معصب
نجمه:وما يعصب
كان واقف وراهن ودغري دخل عليي وعنجد معصب شدني من شعري وبلش ياخدني يمين شمال
بابا:انتي منقبرة ونحن ناطرين الغدا والله لالعلن ابوكي على ابو الي خلفوكي يا واطيه يا فلتانه
مصطفى وسامر وجابر دوبهن فكوني من بين ايديه وبالحزام وعلى وين بيوجعك
اطلعت ب ماما وخالتي وزورتهن
خالتي:من زمان بدك هالبدن
ماما:لساتها بمكانها بلا حضري الغدا
نجمه:شو بدكن تتسممو
ماما:يعدمني اياكي ويعدمني السانك ايه
خالتي"اندهلو يسمع هالدرر
ماما:حضري اي شي جوعانين
كنت عم اعرج من وجع رجلي ونظرات الشماته حتى من ماما دخلت للمطبخ وطالعت كلشي خضرا عنا وبلشت تقطيع وفرم والمطبخ مكوم جلي مافيو غرض على غرض كنت عم قطع البصل وبلشت ابكي عنجد .
لبعد نص ليل لقدرت اطلع من المطبخ وانا عم رتب وصفط وكل ما خلصت فوج يطلعلي فوج طلبات وارجعي اجلي الباقي اخدت دوش ورجعت ل غرفتي كنت حد باب غرفه ماما وبابا وسمعتهن يحكو
بابا:والحل معها بنتك هي
ماما:مو ابن اخي طلبها خلينا نزوجها بدل ما تخدمنا تخدم ببيت زوجها
بابا:لا ولاد اخوكي مو خرج زواج
ماما:مو احسن ما هي مرميه بخلقتنا
بابا:الا الله ما يبعتلها ابن حلال
ماما:انا عم اقسى عليها من خوفي ترافق شي وحدة تخربلي افكارها
بابا:هي بتسترجي لانو
ماما:لهيك عم اهلكها بشغل البيت كرمال ما تفكر بشي شب صايع من هالشباب
بابا:اي خير ما بتعملي
رجعت لغرفتي قفلت على حالي "انا بسببهن عم اطلع وفوت ونام مع لجين من ورا التعب والهموم مالقيت حضن دافي ولا نصيحه متل العالم غير منو هنن السبب بكلشي صاير معي .

بالمدرسه بحصه العلوم كنت محاربيتو وشكلو ما اجى ع الموعد حسيتو ندمان وكل شوي يتمشى وهو يشرح الدرس ليوصل لعندي وما رضيت اطلع فيه لحتى خلاني اوقف واشرح فقرة ماني فهمانه راسها من رجليها وقعدني مسكلي دفتري وكتبلي عليه ملاحظه"شبكي ليش زعلانه انا مبارح كنت مشغول بلوراق المدير طلبهن مني اليوم راح انطرك انا هنيك وازا ما اجيتي بكون حقك نطرتيني كتير!
رجعلي الدفتر وقرات الملاحظه وما عجبتني وراح هو ليكمل شرح الدرس بعد ما انتهت الحصه مشيت مع رفقاتي للباحه واسمعت صوتو عم يندهلي وصرت فرجه لكل الطالبات ودغري رحت ب ملل شوف شو بدو
لجين:شغلتيلي بالي
نجمه:😒
لجين:اسف يا عمري يا روحي انتي
نجمه:😷
لجين:ليش عم تعرجي على رجلك
نجمه:تفشكلت مبارح
لجين:سلامتك
نجمه:الله يسلمك
لجين:بدك تجي اليوم
نجمه:خد اجازة اخر حصه انا اليوم عندي انكليزي والانسه غايبه
لجين:بحاول خلص ولا يهمك
نجمه:انا راح بنطرك عند البيت
لجين:تاخدي المفتاح
نجمه:لا ما بدي
لجين:متل ما بدك افرديلي هالوش الحلو غمازاتك ما انخلقو ليتخبو
ابتسمتلو بدون نفس ورجعت لعند رفقاتي وعلى تحقيق على قولة هي هيك اكسل وحدة بالمدرسه وشاغله بال الاستاذ لجين
باخر حصه هربت كالعادة ونطرتو عند باب البيت لحتى وصل وما سدءت ايمتى فتح الباب ودخلت معو
لجين:شغلتيلي بالي
غمرتو وضميتو بكل قوتي لاني ما بدي يتزوج غيري وبلشت ابكي
لجين:شوفي ...نجمه حبيبتي
نجمه:تعبانه كتير انا
لجين:انا السبب
نجمه:كل شي الدنيا الظروف اهلي وانت
لجين:خلص روقي
مسحلي دموعي بايديه ومشاني معو قعدت حدو وهو حط ايدو على كتفي وكان عم يمسحلي على شعري ب حنان رميت راسي على صدرو وانا عم اشهق من البكي
لجين:😡لا تبكي بترجاكي
نجمه:بدك تتزوج غيري بنت خالتك
لجين😂مين حكالك
نجمه:لا تضحك الموضوع مهم عم تفهم
لجين:لا يا قلبي ما بدي غيرك
نجمه:كزاب
لجين:وكيف كزاب اعتذرت عن حصه مهمه كرمالك
نجمه:اي بدك وحدة تلعب فيها وبمشاعرها وطالع رجولتك عليها
لجين:ليش الرجولة بس بهي الشغله
نجمه؛انت هيك اثبتتلي
لجين:ما بعرف شو صايرلك
نجمه:اسمعت من مرت ابي انو امك ناويه تاخدلك موظفه وبنت خالتك
لجين:يعني الموضوع هيك
نجمه:صح ولا لا
لجين:صح اكيد
نجمه:وانا
لجين:انتي الي
نجمه:اه 😡سدءتك
لجين:بكرى راح اثبتلك خلص
نجمه:بدك تخطبني
لجين:اي واليوم

قصص وروايات منوعه 🎀

05 Oct, 17:18


#قصة #أجهاض_مبكر للكاتبة #مايا_الحجازي
القسم الثاني
المسا كل اخواتي الشباب لبسو التجمع بالساحه كرمال الحفله ومنى عيني شوف لجين من بين الشباب كلها وشفت ماما وبابا وخالتي لبسو ليروحو ووقفت اتاملهن بدون ما اطلب روح معهن
خالتي:ليش نجمه ما بدها تروح
ماما:لا خليها بالبيت تدرس"
بقلبي"هلا وقت الدراسه ليش وقت الشغل ما بتحكيلي روحي ادرسي انا بشتغلهن عنك"
بابا:وكيف بدها تبقى بالبيت لحالها
خالتي:صح ابو مصطفى معو حق
ماما:يعني تروح وتترك دراستها
بابا:اي احسن ما يحكو ابو مصطفى ترك بنتو العزابيه بالبيت وبتعرفي شباب الضيعه ما بيستحو والزعران كتار..البسي يابي بسرعه
نجمه:عنجد
خالتي:اي حبيبتي دوبك تتجهزي
ما سدءت ايمتى سمعت هالكلمه وفرحت فرحه مو طبيعيه البست فستان اسود لتحت الركبه بشبر وحفايه سودة وفردت شعري الناعم على طولو وحطيت مكياج خفيف وطلعت بسرعه لعندن قفل بابا الباب ومشينا باتجاه الساحه صوت الاغاني الجبليه عم تهز المكان والتجمع هنيك وين بدي شوفك لك لجين بس الا ما التقي فيه هلا قعدت حد امي وخالتي وبنت عمي اسماء وعيوني على كل الشباب عم دور على لجين .
شفت كل اخواتي والعروس كانت بتفلج على قد مو حلوة والعريس بياخد العقل كمان وبعدها شفت لجين واقف حد اخي مصطفى😳يا شحارك يا نجمه ...لا ولسى عم يمزح معو وضربو على كتفو 😱ما هذا
مشيو باتجاهنا وانا زبطت حالي ونزلت راسي للارض لحتى قربو كتير ما قدرت ما اسرق نظرة عليه لابس قميص ابيض وبنطلون جينز بيشل وبوط ابيض ومزبط حالو وحسيت حالي عم شم ريحه انفاسو .
ماما:شفتي انتصار ابن خولة
خالتي:قصدك لجين
ماما:اي هو
خالتي:شبو
ماما:واقف مع مصطفى
خالتي:مع انو مو مصاحبو
ماما:يلا ولاد ضيعه وحدة
خالتي:اسمعت من اختي نهلة الي بصف نجمه انو مدوب قلوب البنات
ماما:ليش هو نفسو استاز العلوم
خالتي:وفي عندو اخ دكتور
ماما:اي والله شي بيرفع الراس وبتعرف تربي هالخولة
خالتي:بموتو عليه الصبايا ل لجين
اسماء:اي والله وبعيد المعلم بينطمر هدايا وورود
ماما:بيدرس عليكي نجمه
نجمه:اي ماما
ماما:وبيفهم دخلك
نجمه:اي ماشي حالو
خالتي:وعلى هوى ما سمعت انو امو ناويه تاخدلو موظفه من ضيعه اهلها ويمكن ها بنت خالتو
ماما:اي بيطلعلها ومحلاها وهي اخدتلو من بنات لبيوت
اسماء:مع انو هو بسيط وعادي
خالتي:امو مكيودة
"كنت راح جن من هالاخبار هي فائدة الي بيدورو من بيت فلان ل بيت فلانه معهن اخبار الحارة والضيعه وفجاة عصبت عليهن وعلى لجين لو ما الو علاقه كان واقف قدامي مباشرة وانا تحلفتلو بعيوني وزورتو
اسماء:يمكن عرفك طالبتو😂
نجمه:ليش وليه
اسماء:اكلك بعيونو
نجمه:هس لا يسمعوكي
اسماء:هلا لبعد انظارو عنك
نجمه:شو دخلني انا
اسماء:😉مع انو كل بنات المدرسه هون ليش بس انتي
نجمه:يمكني حلوة زيادة
اسماء"طالعه بهاد الفسان بتمزعي العقل عنجد
نجمه:معقول
اسماء:طولك بوحدة 😂
نجمه:شو قصدك
اسماء:ملفت للنظر
نجمه:😳
سكتت وكنت عم اتفرج على صف الصبايا والشباب والي عم يدبكو ومبسوطين والعرسان كمان .
رفعلي حواجبو بمعنى شبكي وانا هزيتلو براسي يعني بسيطه وضحك من كل قلبو وراح مع صاحبو ليشاركو بالدبكه وانا ما فوتت ولا لقطه من هالدبكه وبحدو كان مصطفى وسامر وجابر اخواتي منظر بالنسبه الي حلو وطبيعي😂لانو تخيلتو يكون صهر العيلة ياريت تتحق هالامنيه.
خالتي:هي امو ل محمد
ماما:ام الدكتور
خالتي:راح اندهلا نسلم عليها
نجمه:يعني امو ل الاستاز
خالتي:اي هي
كانت معجرفه زيادة ونافشه حالها كانها ديك حبش سلمت بنفسيه حامضه بس شكلها مع خالتي صحبه ويمكن لجين شافها لامو وابتسملها 😂عم يلطف جو .
انتهت الحفله ونحن دغري حضرنا حالنا لنرجع ع البيت وتعازمو خالتي وامو وتواعدن بزيارة لبعض مشينا عيلتنا وعيلتهن على نفس المستوى بالشارع وانا حدي المخابرات مصطفى ما قدرت اسرقلي كم نظرة على المشيه الراكزة 😂يقبر قلبي كيف مهيوب وحليوة
وصلو هنن قبلنا وانا سرقتلي نظرة عليه كان واقف مبتسم وحاطت ايدو على شعراتو غمزني وانا دغري كفيت طريقي .

بالمدرسه كنت كل الوقت شاردة بكلام اسماء وخالتي قال بدها تزوجو موظفه وانا ليش خبص معي ومن الاساس علقني فيه اذا هالحكي صحيح والله لموت او انتحر ويقولو انتحرت كرمال استازها كان دوامي قدام باب الادارة لالمحو اليوم ولا حصه علوم بس لازم احكي معو وبالاخير اتبهدلت من الانسه اعتدال وسمعتها تحكي للاساتزة هي نجمه اوقح من هيك ما شفت واقفه قدام باب الادراة وكانها ناطرة حدا فوق ماهي كسلانه انزويت على جنب واحد ومنى عيني شوفو وبعد هالكلام عني عرف اني ناطرتو قبل تخلص الفرصه اطلاع مشان الله .
رن الجرس وبلشت الحصه كان دمي فاير وما سدءت ايمتى طلع بطولو وشخصيتو
نجمه:استاز استاز ...ممكن شوي
لجين:اكيد
اخدتو على جنب والانسه اعتدال زورتني
نجمه:وينك انت
لجين:شوفي احكي بسرعه
نجمه:بدي شوفك
لجين:اليوم مستحيل
نجمه:راح بنطرك حد الوادي اليوم العصر لا تنسى
لجين؛عندي تصليح وراق للشعبه الاولى
نجمه:يا لجين ابوس ايدك
لجين:بحاول

قصص وروايات منوعه 🎀

05 Oct, 17:18


جين:عم تتعبي صح
نجمه:عادي بدي اتحمل
لجين:الله يقدرني لخلصك من هالعيشه
نجمه:انا سبق وحكيتلك بخدم ببيت اهلك بس بالاخر لاقيك حدي اما هلا كلو سدى
لجين:الله بيفرجها
نجمه:بخاطرك
لجين:لحظه جاي معك
نجمه:طيب
كان عم يلبس قميصو ودغري طلعنا سوى من البيت قفلو وكل واحد مننا ودع التاني ورجعت ع البيت ع الموعد كانو بنات المدرسه معبيين الطرقات والتقيت باخواتي الصبيان ومشيو معي وهن عم يتخانقو دخلت ع البيت وكان عنا جاراتها ل ماما وخالتي وامي اعطتني اشارة يعني بدلي اواعيكي وساوي قهوة وانا فورا برد عليها ..

6,533

subscribers

14

photos

4

videos