قصص فصليه عراقيه واقعيه ❤️ @ffffo0f Channel on Telegram

قصص فصليه عراقيه واقعيه ❤️

@ffffo0f


قصص فصليه عراقيه واقعيه قصص قصص قصص قصص قصص قصص فصليه عراقيه واقعيه قصص قصص قصص قصص قصص قصص فصليه عراقيه واقعيه قصص قصص قصص قصص قصص قصص فصليه عراقيه واقعيه قصص قصص قصص قصص قصص قصص فصليه عراقيه واقعيه قصص قصص قصص قصص قصص قصص فصليه عراقي

قصص فصليه عراقيه واقعيه (Arabic)

قناة "قصص فصلية عراقية واقعية ❤️" هي المكان المثالي لعشاق القصص القصيرة والحكايات الواقعية. تجمع هذه القناة بين الأدب والواقعية، حيث تقدم قصصا ممتعة وملهمة تأخذك في رحلة عبر عوالم مختلفة

من هو "ffffo0f"؟ إنه المشرف على هذه القناة الرائعة التي تسعى لنشر الثقافة والترفيه والإلهام من خلال قصصها الفصلية العراقية

ما هي هذه القناة؟ إنها مكان يجمع بين محبي الأدب والقراءة ويقدم لهم محتوى ثري ومميز يستحق المتابعة. سواء كنت تبحث عن قصص ملهمة أو ترغب في استمتاع بقراءة قصص واقعية تنقلك إلى عوالم جديدة، فإن هذه القناة هي الخيار الأمثل لك

اكتشف جمال القصص الفصلية العراقية واستمتع بالقراءة والتأمل مع قناة "قصص فصلية عراقية واقعية ❤️" على تطبيق تيليجرام اليوم!

قصص فصليه عراقيه واقعيه ❤️

22 Jan, 17:14


(الحچي ماکله الثور )
يسولفون عن وحدة من بنات السلف تسرح بحلال اهلها
هاي البت الريفية صابتها حرورة الجو ودگتها الشمس التفتت منا ومنا گالت خل اگيل بالماي وابرد رويحتي ماطول مامش احد نزعت هديماتها وگيلت بالماي
وشافت شاب مجبل على النهر لبدت بالگصب والشهف وهو سگه الفرس وراح
ولمن طلعت ولن مامش اهدومها وبقت عريانة بالماي وتخرط بخدودها وتنوح وتگول يمه ياشهيرتج يمدلولة يبت شيهان اخذو هدومي وخلوني سفرتح
لزمن هذا السگه الفرس هو اخذ هديماتي
وبقت بالماي لحد ما غربت الشمس ساترة روحها بالماي وهنا استبطوها اهلها فزعو اخوتها يدورون عليها من بعد ما روح الحلال لهلها ودليلة مامش
اخوتهاكلمن اخذ مشعل الگصب وطلع يدور ويصحيون
_دليلة هلااا وين صرتي ؟
هنا سمعتهم دليلة گالت
_هنا يخايبين هنا انباگن هديماتي وظليت
واحد من اخوتها نزل للماي ونزع دشداشته ولبسها وسترها وردو بيها للبيت التمو اهلها كلولها
_خايبة شلون انباگت اهدومچ؟ گالت
_ صابتني الشمس واحتريت وگلت اگیل شويه بالميه حتى ابرد رويحتي طلعت ولن مامش هدومي
گلولها
_زين ماشفتي ياهو الاخذهن گالت لا بس شفت واحد من گفاه راكب بفرس اكحيلة سگه الفرس وراح واني چنت لابده بالشهفة حتى لايشوفني وراح بس ماشفت وجهه
ثاني يوم طلعو يدورون بالسلف ياهو عده فرس كحيلة وبذاك الوكت مو ياهو الچان عده فرس بس الشيوخ وولاد الشيوخ ولنهم يحضون بالفرس الكحيلة طلعت مال خيون ابن شيخ مطشر
هنا ولن اهل مدلولة ودو گوامة لبيت شيخ مطشر
وبيت مطشر ماعرفو شني القصة وعلى شني الگوامة ودولهم طرف ثالث من غير عشيرة كلهم عمي گوامتكم للوادم على شني گلوله كيت وكيت السالفه راح الزلمة وحجه لشيخ مطشر
مطشر نكت عباته وصاح
_ انا غلام ابوي جيبولي خيون هسه
اجه خيون وهم مايدري شني السالفة گله عد عيناك بويه كله _ولك هاي سوايه تسويها تريد تركس راسي بالوحل شلون تبوك هدوم بت شيهان وتخليها عريانه بالهور ؟
خيون هم تفاجئ كله
_يبويه اني ترباتك وتعرفني ماسوي هيج فعل
كله
_انت چنت بهذا المچان وسكيت الفرس كله
اي يبويه بس ماشف احد هناك كله
_بويه السالفه ركبت براسنه بعد وحولنه عدهم وباجر الكعده تصير بمضيفهم ونفصل
اذا رادو یمین احنه نحلف واذا رادو فصل هم نفصل بس يبني اذا انت مامسوي هاي السواية الله راح يظهر الحق واحنه ناس چبيرين بخت
المهم صارت الگعدة بمضيف بيت شيهان وشيهان حضر عمامة وذبحو اكبر ثور وامر النسوان يطبخن الغدة حتى يكفي الوادم الجاية
بدت الناس تسير للمضيف وگعدت الناس وبده الحچي والمفاصل بيناتهم ولهنا ولن ام مدلولة تودي واحد من ولدها للمضيف گلتله تصيح شيهان لزوم يجينه هسه اجه الولد وصاح لبوه كله بويه امي تريدك هسه ولزوم تجي السالفه مخطرة كله يخايب شلون اعوف الوادم بالمضيف واجيك كله مامش هسه تريدك
شيهان نكت عباته وگام وراح كلها يم مدلوله خيرج
كلتله
_ يشيهان تلاحگلنه ذبحنه الثور الچيبر وشگينه كرشته نريد انظفها وطلعت اهدوم مدلولة بكرشة الثور
هنا شيهان دگ على راسه وگال اشتهرنه شحجي وشگول للوادم الگاعده ؟
هنا راح تبين الحكمة وحسن التصرف
رجع شيهان للمضيف بس لونه مخطوف وشكله متغير انتبه عليه شيخ مطشر وكله خيرك يبو مدلولة احچي شوراك وشعدك؟
كله
_ والله يابو خيون شحجيلك والحجي ماكله الثور!!
هنا نباهة الشيخ مطشر بينت وعرف الكلام شمقصود منه وگل للوادم الجاية وياه اتغدو واشبعو واقرو الفاتحة الموتانه والسالفة انحلت ومامش شي
اتغدت الوادم وشبعت وشربت الچاي المهيل وطلعت ومحد عرف شني السبب
هنا تبين طيبة الناس الاولية لاشهر ولا حجه بالسالفة ..
خاف على شيهان لاتصيبه الفشلة بين عمامة واهل السلف
وبقى هذا مثل تتناقله الاجيال
(يگله شحچي والحچي ماكله الثور)

قصص فصليه عراقيه واقعيه ❤️

12 Jan, 05:31


برشلونه جايه لل لقب 😂😂😂

قصص فصليه عراقيه واقعيه ❤️

17 Nov, 05:02


#بارت 9 الجزء الثاني -




عقيل : ليش خايفة حوريتي

حور : موش خايفة بس مااريدك ابتعد عني

انا ماافيدك انا حرمة تغدر وتلعب بكيفهة

انا مااستاهل ثقتك اطلع وهدني

عقيل : انا راضي بيچ رغم ثوالتچ وغبائچ

يلفليتة شگلتي لربچ من رافجتي هيچ بنات

انا زلمة واستحي من سوالفهن

حور : ماچان بيهن شي غريب بس بلفترة الاخيرة

هبة صارت تسأل عنك چثير وتريد تعرف

كلشي عنك انا استغربت بس مااهتميت ماابالي

كل هاي السوالف

عقيل : يلة البسي خاطر اوصلچ

حور : محاجة خابرت السايق شوية ويجيني

عقيل : ماحاجة للسايق انا موجود لتعاندين

حور : مااريدك يزي عاد ابتعد عني انت عندك

حياة وحرمة وابن ينتظرك ليش تريد نكمل شي

فاشل من الاول انا غلطت من حبيتك

عقيل : وهسة تردين نصلح الغلط

حور : اي عقيل خلنة نصلحة وننهي كلشي بينة

عقيل : اي ماشي خل ننهي رجعيلي كل لحظة

گضيتهة وياچ رجعيلي 15 سنة ربيتچ بيهن

ودللتچ وفضلتچ على بناتي الي من صلبي

افتهمي شغلة وحدة لو يصير عندي عشر

جهال مراح احب احد بيهم بكثر حبي الچ

حور : انت تعيرني بتربيتك الي

عقيل : الله ليخلي اليعيرچ انا جاي اطالب بحگي

اريدن حگ ذيچ السنين كلهة ولتگليلي اتوظف

وارجعلك كل فلس صرفتة علية حالي ومالي

يروح فدوة لمداسچ انا اريدن حب ذيچ السنين

كلهة اريدن اهتمامي وحرصي رجعي ونتفارگ

حور : عيوني نشف بيهن الدمع شرجعلك عقيل

انا يو فديتك بروحي ماجازيك على ربع السويتة الي

صار يگرب مني وانا ارجع حدما حصرني علكنتور

وضرب حيل بأيديه وانا جفلت

عقيل : هذا القميص يو تلبسي يو تذبي ذبحتيني بي

حور : اطلع عقيل لتستغل ضعفي

عقيل : انا ممحتاج استغل ضعفچ يو ردت اجيبچ






اخليچ تجين تتوسلين يمي بس انا احبچ يبنت

خالي وماارضالچ المذلة انتي بنيتي ومريتي

وكلشي حلو بدنيتي انتي غالية علية فوگ

متتصورين تعلمت عليچ على سوالفچ

على مناگرچ البيت ماينفات بدونچ

ردي الي ولچ وتنكسر ايدية اذا انمدت عليچ

حور : مااريد ارد

عقيل : ليش

حور : مااريد عيشتك بعد بعدين انت گلت راح

تعوفني افكر اتركني افكر مجاي اعرف شسوي

عقيل : شغلة وحدة افهميهة ان تطلگتي مني

راح اشيل ايدي منچ هينوب عسى مايجون خوالي

يسحلوچ مااحاچيهم وخل يزوجوچ واحد من ولدهم

انا راضي ومراح اتدخل لان الي ينكرني وينكر

زيني مااريدة بحياتي ولا اريد ادافع عنة

حور : جاي تساومني

عقيل : لا جاي احچيلچ واقع راح يصير بيچ

تعرفين ناسنة زين انتي شابة والله ناطيچ موش

جمال بلوة احير وين اضمة محد يخليچ تعيشين

وحدچ وراح ياخذوچ عدهم والذيابة راح تكثر

من كل صوب اذا انتي بحمايتي وصار بيچ

كل هذا ان شلت ايدي شلون انتي مردودچ الي

فأرضي احسلچ من المذلة لانچ بزر دلال

وماتتحملين الدنيا وتعبهة

حور : وانت تتحمل يتزوجني واحد من ولد

عمامي تتحمل تشوفني انزف لغيرك

عقيل : لا طبعاً ولا يصير هذا الشي اذبحة اليفكر

ياخذچ انتي صرتي گاعي وگاعي ميدوسهة غير زلمة

حور : چا شني هذا حچيك گبل شوية

عقيل : جاي اخوفچ

حور : ارجعلك بشرط

عقيل : شني شروطچ

حور : بلاول لازم اضل هنانة شهر خاطر تتعاقب

على الي سويتة بية وتفكر زين بغلطك

عقيل : چتفت ايدية وگلتلهة اي وبعد

حور : وتخليني اتوظف من اتخرج

عقيل : وبعد

حور : وتجيبلي مهر جديد ومهري كيلوين ذهب

عقيل : موش قليل كيلوين خليهن 3

حور : تستهزء

عقيل : لا جاي احچي صدگ اعتبري الي طلبتي

كلة صار بس خلال هذا الشهر راح تلگيني

كل چم يوم جاي يمچ

حور : اي عادي هلا بيك بس انت ضيف اخذ

واجبك وروح مو زوج

عقيل : اي ماشي يلة ضيفينة

حور : شنو تريد

عقيل : بوسة بس كون طويلة خاطر اصبر شهر

حور : لا ممنوع

عقيل : وعلي اطرچ نصين شني ممنوع

حور : ممنوع

عقيل : يولي انا ماكو شي ممنوع علية

حور : قيد ايدية علكنتور واخذ شفايفي

بلهفة شكثر حاولت اقاوم بس بلاخير استسلمت

الة وصرت ابادلة حدما اندگ الباب ابتعد عني

وعدل شعرة

عقيل : صواب موش شفة ظيم

حور : انفتح الباب وفاتت گمرة وانا بسرعة خليت

القميص على جسمي چان واگع بلگاع

گمرة : لا يامناعيل الوالدين مهجوليني ومخليني

اگابل الفليتة تالي تطلعون تتختلون شني مزعطة

عقيل : گمرة مو علاساس انتي چنتي گاعدة

ابيتچ وهجولناچ اشو انتي النهار كلة تفترين

گمرة : ديلة اخذ حرمتك وردوا لبيتكم تعبت وياكم

حور : لا حبوبة خليني اضل شهر هنانة

عاجبني اعاقبة

گمرة : هجم بيت الذبان ولچ انتي شمالچ تتعززين

زلمة طول بعرض يسواچ يلفليتة يو انا مچانة

الة اطلگچ واروح اتزوج

قصص فصليه عراقيه واقعيه ❤️

17 Nov, 05:02


حور : خلة يتزوج هيلة عليه يلگى مثلي

عقيل : يلة بدلي بساع تأخرتي علدوام

حور : اهو خلى ايدة على چتف گمرة وطلعوا

وانا بدلت ولبست عباتي والبوشية

ووصلني للكلية بس متغير وياية يتغزل چثير

مااعرف شسوي بدونة واعشگة عشگ مالة حدود

بس مااريد اردلة بسهولة خاطر ميعيدهة

يتبع ٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫

قصص فصليه عراقيه واقعيه ❤️

17 Nov, 05:02


عقيل : الوادم نامت وگعدت وانتي تگليلي

تصبح على خير

جمانة : لا هاي جيلك نام وگعد احنة نحب السهر

عقيل : هههههههه جيل فسگان

جمانة : يلة حبيبي راح انام نعست

عقيل : نامي يعمري

جمانة : نمت وگعدت على صوتة مااعرف

حلم علم بس چان شعور مريح حدما حسيت

بأيدة على خدي عرفت نفسي مجاي احلم

فتحت شفتة عقيل والدنيا صايرة ضهر

عقيل : صح النوم

جمانة : گمت وگفت على ركبي وحضنتة

وهو شالني كلعادة دائماً اضحك واگلة النسوان

بس ينشالن ليلة عرسهن والباقي اذا گالتلة

شيلني يگلهة ماعندچ رجلين وهو يجاوبني

بكل حنية اشيلچ بگلبي موش بس بيدية

جمانة : شوكت اجيت

عقيل : توني اجيت

جمانة : متريگ

عقيل : لا طلع ورى صلاة متريگت

جمانة : هسة اسويلك اني واحاچي دگ تلفونة

نزلني وباوع علتلفون بأستغراب فتح خط وطلع

برا الغرفة الفضول كتلني هو دائماً يجاوب گدامي

طلعت وراه شفتة واگف بلصالة ويلاعب مسلم

ويحچي بضجر

عقيل : گلتلچ گطنة وشيليهة من اذانچ اسامحچ

انا ماعندي نساوين تمشي بكيفهة

لالا انتي بديتي بلاول وانا تصرفي كلش طبيعي

جمانة : ضليت مستغربة منية هاي البنية

الي يحاچيهة واني قبل فترة شفت رقم وحدة

اسمهة ملازم سيدرا خفت كلش والشك

اكل گلبي مو كافي متزوج انوب يطلع يحاچي

وحدة ثانية غير اتخبل هو نهى اتصالة وهو منزعج

التفتلي وهو متفاجأ من تصرفي

عقيل : شني تتصنتين علية

جمانة : منية هاي عقيل

عقيل : ميخصچ ولتعيديهة بعد انا موش جاهل

خاطر ابررلچ تصرفاتي

جمانة : منية هاي عقيل الي تريد ترجع لحياتك

عقيل : گلتلچ كافي جمانة زلم ماتحقق وياي

ولاتستجري اياچ تاخذين دربهة ترى تصفين نفسهة

جمانة : منية هي عقيل

عقيل : الي گلتة كافي افهمي واحفظي

جمانة : طلع ورگع الباب وراه مااعرف شنو الي

صار ابد معصب هيچ علية بحياتة منية هاي

الي گلبت احوالة ياربي

يتبع ٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫

قصص فصليه عراقيه واقعيه ❤️

17 Nov, 05:02


#بارت 10 #الجزء الثاني -






الجمعة 10 اذار / بغداد الاحداث في البارت

بتاريخ الامس

جمانة : لعل من يقرأ قصتي يضن اني سعيدة

واعيش في عالم مخملي لا ليست هذا الحقيقية

انا اعيش في عالم واقعي مع انسان يفعل مابوسعه

لجعله خيالي قدر الامكان ماهي الغيرة انها نار

تحرق صاحبها انها لهيب من جهنم يقبع في

صدري ولكني اتعايش معها لماذا هل انا مضطرة

نعم مضطرة لاني احبه حد الجنون ولاني لااقوى

على الابتعاد سديت الدفتر وخليت القلم عليه

مجاي اگدر انام وهو بعيد عني مرة سمعت مقطع

لكاظم الساهر من يگول الحب يدمرك الحب يموتك

فعلاً كلامة صحيح الحب الحقيقي يعذب

وهواية الليل طويل والبعد صعب مااعرف

شلون اگضي اسمع اغانينة الي سمعناهة سوية

افتح رسائلة واقراهن الورد الي يعوفة الية

حافظتة بكتاب علطول اطلعة واشمة الورد

متيبس وريحتة رايحة بس ريحة عقيل بيه

موجودة بكل ركن بالبيت بفراشنة بملابسة وملابسي

كلعادة اذن الفجر واني گاعدة گمت صليت وضليت

گاعدة علسجادة واسبح باوعت على سجادتة

وابتسمت مكانك خالي حبيبي اخذت وضع

الجنين ودموعي نزلت دعيت الله انو يقل

هذا الحب بگلبي الة لان مجاي اتحمل بعدة

ولا وجودة وية غيري شگد ماادعي القوة اني

ضعيفة كلش دگ تلفوني گمت بسرعة للغرفة

وجاوبتة عرفت هو ماكو غيرة يدگ علية وبلاخص

بهيچ وقت دائماً نتخابر

عقيل : تقبل الله جمارتي

جمانة : منا ومنكم صالح الاعمال شلونك حبيبي

عقيل : بخير انا دام الفستقة موجودة وتسولف

جمانة : هههههههه شلونهم عمامي

عقيل : نذر اروحن لليسأل بخير يرويحتي

جمانة : غمضت عيني وگلتلة بصوت يرجف ووحور






عقيل : بخير بعدهة ابيت ابوهة

جمانة : بعدهة زعلانة

عقيل : اي ماخذة على خاطرهة

جمانة : اي حقهة

عقيل : فد فهميني شني انتي من بشر ماشفت ابد

بطيبتچ واخلاقچ

جمانة : كلنة داخلنة واحد عقيل بس الي يصدر

من الانسان هو بس اليختلف

عقيل : بعدچ سهرانة

جمانة : تعرفني مااگدر انام اذا انت مموجود

عقيل : بسچ من هلسالفة گدامنة عمر سوا راح

تموتين روحچ

جمانة : مو بيدي مااگدر

عقيل : تعلمي بوية اخيرلچ

جمانة : عوفك مني انت ليش مانمت

عقيل : هو نفس السبب الي مجاي يخليچ تنامين

جمانة : باچر تجي

عقيل : اي زودتهة بلاجازات

جمانة : شتسوي غير عندك ضروف

عقيل : يلة نامي لو تردين اسولفلچ قصة

جمانة : اي ياريت يلة راح امدد بالفراش

وانت سولف

عقيل : ربي انا شجايبني علمزعطة تالي عمري

اسولف قصص واراضي

جمانة : عندك مانع

عقيل : لا عمي ماعندي يلة خليتي راسچ علمخدة

جمانة : اي وتغطيت زين

عقيل : شني تردين اسولفلچ

جمانة : اي شي بس مو حزين

عقيل : چا خل اسولفلچ هاي القصة چان عندي

صاحبي اسمة ماجد چان زلمة اخو خيتة وكلهة

تهابة چان يداوم بلموصل واهو من هنانة من البصرة

چان نوبات يوگف بلسيطرة وليغاد منهم مدرسة

بنات وهن بنات الموصل بعد چبدي حلوات

جمانة : عقيييل

عقيل : عيونة لعقيل جمارة گلبي لتغارين غير

واحد يحچي مالات الله هن حلوات

جمانة : عوف البنات وكمل القصة

عقيل : نذر اروحن للعصبي اي وين وصلنة

جمانة : لحد مچان يداوم يم مدرسة البنات وعوف

البنات وكمل القصة

عقيل : ههههههه ماشي صار فهو شاف وحدة من

البنات واعجب بيهة وصار ينتظرهة يومية

تطلع ويبتسملهة بس هي چانت ماترفع عينهة






عليه تعذب بحبهة صار يدزلهة رسايل وية

البنات الي وياهة وهي ترفض تستلمهن

اتدمر بحبهة وهي متنطي مجال بس كبرت

بعينة بعد تصرفهة وقرر يخطبهة من اهلهة

وجمع عمامة واصدقائة وشيوخ حتى انا رحت

وياه بوكتهة اهلهة ناس فقرة وكيفوا من شافوه

ظابط وعندة مال ومنصب وافقوا بسرعة

وصارت هي مشية وهي عقد بيومهة ماجد

چان فرحان وطاير فرح چنت من اشوف ثنين

متحابين اضحك عليهم لان نوال كرهتني بحياتي

تدرين چان يگلي من افوت الموصل اشتم ريحتهة

بيهة حبهة فوگ ماتتخيلين بس بلاخير

ماتهنى بحبة هي استشهدت بأحداث 2014

هي واخوهة وهو ضل مثل المسودن وراهة

مايندل دربة وشارك بالتحرير وصار ينتقم

الهة وكل مايكتل واحد منهم يحس بالنصر

وانة جاي يرجع حگهة وحگ الي استشهدوا

جمانة : ياعيني الله يعينة

عقيل : الله يساعدة لساعة ماتزوج لحد اليوم

جمانة : هاي قصة تقهر مو مال واحد يريد

ينام عليهة

عقيل : هي دنيتنة كلهة قهر

جمانة : الله يبعد القهر عنك عقيلي

عقيل : يلة نامي كافي سهر

جمانة : تصبح على خير

قصص فصليه عراقيه واقعيه ❤️

11 Nov, 09:21


#بارت 7 #الجزء الثاني -






____

حور : گاعدة بحجرتي وصافنة علحايط

الدموع مجاي تنشف وتخلصني ليش هيچ

عقيل ليش ماعندك ثقة بية مددت علفراش

وغمضت عيوني مااعرف شلون غفيت دماغي

احسة يريد ينفجر من التفكير مااريد ابرر

لاحد ولا اشرح شي مادامه ماعندة ثقة

خلة يروح ماريدة بعد حسيت الباب

انفتحت ضليت مغمضة عيوني حدما عطرة

ترس الغرفة عرفتة رجع بس ليش شيريد

معقولة عرف شي فتحت عيوني شفتة

جاي يگلب بتلفوني ايست اكثر رديت غمضت

واستسلمت للنوم مااريد حتى اگعد واعاين

الة بگد ماگلبي مشتاگ الة لازم ادوس عليه

واخلي يعرف قيمتي وان انا موش لعبة

عندة يمتة ماراد يطگني ويمتى ماراد يراضيني

مااعرف شوكت طلع وشچان يسوي بلتلفون

ومااريد اعرف رديت نمت وانا كل شوية

اسمع صياح جوة يجفلني واتجاهلة وارجع

اغفى مااعرف شنو جاي يصير وياي

جاي انام من القهر يو من الادوية الي اخذهن

عماد : شني الصار وليش مطلگهة لحرمتك

عقيل : بس لا تريد تحاسبني

عماد : هاي البت يتيمة واهي بنت خالنة المرحوم

واهو وصاك عليهة ليش تطگهة وتتهمهة بشرفهة

وانت تعرف تربيتهة زين

عقيل : صار الي صار ومحد الة حگ يوگف

ويحاسبني انت گلت وصاني عليهة ماوصاك

الك روح دير بالك على حرمتك وبنتك

وخليني اشوف امور بيتي

عماد : لاحول ولا قوة الا بالله فد فهمني شنو

شفت عليهة خاطر هيج سويت بيهة

عقيل : ماشفت وهسة انا طالع وحور ممنوع

تطلع من البيت

نبعة : هي داگة رجل تريد تاخذ گمرة وتعيش

ابيت المرحوم

عقيل : شني خليهة تبطل سوالف المراهقات

طلعة من البيت ماكو اني اسأل الشرع واذا






ثبت طلاگ اردهة الية

نبعة : والله انت تعرفهة ماتتعاند وانا مابية حيل

عقيل : ماكو حرمة تتعاند وياي ان مارضيت

متطلع وعلي اكسر رجلهة

عماد : انت شمالك صاير عنيف وتضرب من يمتة

هذا اسلوبك عقيل خاف الله

عقيل : انا اخاف الله واعرفة زين والوادم المتخافة

حسابهة عندي وهسة طالع انا يجوز اتأخر

لتنتظروني

نبعة : وين رايح

عقيل : عندي شغل يلة اودعناكم

نبعة : الله وياك

عقيل : صعدت السيارة ودگيت على راس الحية

ضليت انتظر تجاوب وانا اسب بيهة

هبة : الووو منو وياية

عقيل : راح انتظرچ يم باب بيتكم اطلعيلي

هبة : منو انت وشجاي تحجي

عقيل : انا زوج حور رفيجتچ

هبة : اها هذا انت شرايد

عقيل : اريد نطلع سوا

هبة : هسة مااگدر اهلي گاعدين

عقيل : گلت بگلبي وانتي دايرة بال لاهلچ

هبة : فهمني شتريد بالضبط وليش طاگ

اخوية اليوم هو حالياً نايم مستشفى

عقيل : ومنهو گالچ انا طگيتة

هبة : عرفت انت

عقيل : باعي لچ انا منتظر بس ينامون اهلچ

تجيني وان ماجيتي ادز دورية

شرطة تاخذچ من بيت اهلچ ومايعصى علية

لهذا الموضوع

هبة : والله سويت هيچ لان حبيتك وردت تطلگهة

عقيل : هذا انحطاط موش حب وانا راح اطلعة

من عيونچ انتي ورفيجايچ وايدچ هاي المديتيهة

على حور الة اكسرهة سديتة منهة وضليت

گاعد بلسيارة وادخن صدگ الگالتة جمانة

تندمت بلاخير لان طگيتهة

عاينت للتلفون شفت مكالمات من جمانة

فوگ ال 20 مكالمة والتلفون صامت

دگيت عليهة وسندت راسي علكشن

وانا انتظر اسمع صوتهة الي هو دواي بهاي الدنيا

جمانة : وينك حبيبي صارلي كومة ادگ

تدري شگد خفت عليك

عقيل : يزي جمارتي






جمانة : شنو ليش

عقيل : اريد فد اسمع صوتچ لتعاتبين ولا تخافين

اريد اسمع الامان الي بصوتچ

جمانة : عقيلي عمري انت تدري شگد اتمنى

احضنك هسة

عقيل : وانا بعد جمارتي ان گدرت ارد لبغداد

اليوم بس عندي شغلة اكملهة

جمانة : شسويت وية حور

عقيل : ماسويت جاي انتظر هبة

جمانة : شتريد منهة وليش منتظرهة

عقيل : ارد اعاقبهة على الي سوتة

جمانة : هاي بنية عقيل لتأذيهة او تشوه سمعتهة

عقيل : شني ولچ اشايفتني مجرم وارد اغتصبهة

بس ارد اسويلهة گرصة اذن خاطر متعيدهة

جمانة : اممم ماشي ولو مااريد تنزل نفسك

لهذا المستوى

عقيل : شغلي يتطلب انزل لمستوى ناس سا٫٫٫٫٫ة

حشاچ بس هلمرة مااگدر اخذهم للسجن مااريد

ينجاب طاري حور بالموضوع فلازم ائدبهم

على طريقتي

جمانة : ماشي بس ليش مصالحت حور

خطية اكيد هسة زعلانة وتحس بعدم الامان

لان تحسك مواثق بيهة چان طمنتهة

عقيل : لازم اسأل الشرع بلاول انا مطلگهة

هسة خليني بهذا الظيم بعدين افرغلهة

جمانة : الله يريح گلبك حبيبي

عقيل : وگلبچ يبعد گلبي انتي

جمانة : شوكت تنام لعد

عقيل : مااضن اليوم انام سهران انتظر هاي الحية

جمانة : عقيل دير بالك تباوعلهة لو تلزمهة

قصص فصليه عراقيه واقعيه ❤️

11 Nov, 09:21


#بارت 8 الجزء الثاني -








هبة : اي گول هيچ انت تبين صعب بس بداخلك

ميت علية مو بالله گولهة وريحني

عقيل : جيبي ايدچ ولچ عطت بيهة وهي جفلت

ومدتلي ايدهة لزمت ايدهة وعصرتهة حيل

وهي صارت تفرفح وتضرب على رجلهة

هبة : فدوة عوفني راح تكسرهة

عقيل : ليش خاف حسبالچ چنت اتشاقى

من گتلچ ايدچ الي انمدت على حور الة اكسرهة

هبة : والله مااعيدهة بس عوفني اااخ يمة

عقيل : وسما يلقذرة بسرعة رديلي ارقام

تلفونات العصابة مالتچ

هبة : هسة اردلك بس عوفهة

عقيل : او اگلچ الاحسن شني جيبيهن باچر

وتعاي للعنوان الي راح انطي الچ

هبة : ها گول هيچ مااعجبك بس اني تريدنة

كلنة سوا معبالي هيچ بيك بلا

عقيل : ضربتهة راجدي فريت وجهة ولزمتهة

من شعرهة وحچيت من بين سنوني باعي

لچ انا مو نفس التعرفيهم وحرمتي خط احمر

الي تگرب صوبهة احرگهة هي وعدلة ومن باچر

اريدچ تنقلين لغير كلية انتي وذني الع٫٫٫٫٫٫ت

هبة : اي افتهمت فدوة بس عوف ايدي

بعد مااحس بيدي

عقيل : من عسى لاحسيتي وضغطت اكثر على

ايدهة حدما حسيت بلعظم انكسر يلة عفتهة

وهي صارت تبچي وتضرب برجلهة

عقيل : هذا ابسط عقاب الچ حتى تجوزين

وهسة انزلي بسرعة وباچر جيبي جماعتچ

وتعاي للعنوان وان تأخرتي تعرفين شسوي بيچن

هبة : صار فدوة بس عوفني انزل

عقيل : فتحتلهة الباب وهي نزلت لازمة ايدهة

الله يلعنچ من بنية شكثر مارة علية نسوان

بقذارتچ مامر طلعت بطل مي وفتحت باب

السيارة وغسلت منتهي من التعب وگلبي

احسة ورم من القهر لو شكثر ماانكر انا متندم

لان طگيتهة هاي يتيمة ياربي ليروح الله يعاقبني






بسبب ذنبي وياهة استغفرك ربي واتوب اليك

نعسان اريد فد انام بس مااگدر اريدن اصبح

بوجه جمارتي سديت الباب وسقت السيارة

والطريق كلة انا گوة مفتح زين ماسويت حادث

بس اللهفة الي بگلبي عليهة تخليني اروحلهة

لو بأخر الدنيا ولو بأخر نفس ضال بية اكو بشر

تريد العيشة وياه وانا اريدن اعيش واموت

بحضنهة شكثر عاندت قاومت بس بلاخير صارت

الي فتحت التلفون وعاينت لصورتهة

اويلي الگلب لو حب منهو الة علية سلطة

وانا اليوم غرگان ومسيس بحبهة اچذب اذا

گلت احب بشر بكثر حبي الهة هاي نعم الدنيا

وحلاتهة مجتمعة بيهة ابتعدت عن الدنيا گبل

مااشوفهة وبشوفتهة ردتلي كلشي حلو تركتة

اكو بشر حضنة جنة ماتريد تطلع منهة

صارلي حياة جديدة مابيهة غير الاغاني والفرح

وسوالفهة الي ماتنمل صرت اغار من الوكت الي

الي بعدهة عني واغار من كل بشر شافتة

عيونهة اعشگهة عشگ ماصار ولو يرد الزمن

الف نوبة ونوبة راح اختارهة وانا مغمض

شغلت اغنية انت روحي لحسام وصرت اغني

وياه هم حتى اقاوم النعاس لان قفلت

مرت على عيوني كل لحظة وياهة من يوم اجتي

عيني عليهة بلصورة لحد هذا اليوم وهي ام بيتي

ليش هذا الحب مجاي يقل وية الوكت ليش

كل متمر لحظة اعشگچ اضعاف اللحظة الگبلهة

بعدني اتذكر كل يوم مر وياهة عوضي وتالي صبري

اشكثر منعت نفسي من الحرام يمكن الله كافئني

على الي صبري بجمانة وصلت بغداد وحسيت

صرت اشم عطرهة بلمكان چان عدنة ولد ويانة

نقلوه للموصل وحب بنية من اهل الموصل

چان يروح ملهوف الهة ويگلي احس بس اوصل

اصير اشوفهة بكل مكان وصرت احب الديرة

بسببهة چنت اضحك عليه واگول ممعقولة

اكو بشر يحب بهذا الشكل بس اليوم انا مقتنع

بكل كلمة گالهة لاني جاي اعيشهة

وصلت للبيت فتحت الباب وفتت البيت اظلم

فتحت الاضوية ومثل كل مرة الگيهة






گاعدة علسجادة لو غافية گربت منهة

شلتهة وهي حست علية

جمانة : اول مشفتة ابتسمتلة وگلتلة صباحي

انت عقيلي

عقيل : هاي انا وفيت بالوعد وخليتچ تصبحين بية

جمانة : انت دوم توفي بوعودك حبيبي

گعد علتخم وخلاني بحضنة وصار يلعب بشعري

عقيل : چا شلون اصيرن زلمة اذا ماوفيت

جمانة : صدگ شسويت وية هبة مدري شسمهة

عقيل : كسرت ايدهة

جمانة : تستاهل خما سويت شي وياهة

عقيل : شي مثل شني يعني

جمانة : تعرف شقصد

عقيل : واحد يحچي مالة الله هي حاولت وكتلت

روحهة سبع وجوه خاطر اگربلهة بس انا گلتلچ

نفسي ماتريد هيچ نسوان

جمانة : الحقيرة چان كسرت ايديهة ثنينهن

عقيل : هههههههههه لاوحدة كافية بعد عندي شغل

وياهن ماخلص عقابي

جمانة : شنو حلتلك الشغلة كلساع جايبهن

عقيل : ههههههه اويلي من غيرتچ ولچ ارد ائدبهن

قحط نسوان اعاين لذني بعدين بضميرچ

اهو الماخذ حرمة مثلچ هم الة عين يصد

لغيرهة ولچ نذر اروحن لعيونچ انا

قصص فصليه عراقيه واقعيه ❤️

11 Nov, 09:21


عقيل : ولچ انتي شمالچ شباوعلهة انا ماتعجبني

هيچ نسوان فاسدات

جمانة : تدري راح اسهر من وراك

عقيل : شسويلچ اسوي بث مباشر كيف اعذب

هبة نامي بوية الليل طويل وانا اخافن على

عيونچ الحلوات

جمانة : هههههه ماشي عقيلي احاول

تصبح على خير

عقيل : تصبحين علية ان شاء الله

جمانة : ان شاء الله انت الخير كلة عقيل

عقيل : باي جمارة گلبي

جمانة : باي عقيلي

عقيل : انتظرتهة چثير لل 1 دزت رسالة






تعال راح اطلعلك بس فدوة لتأذيني

ضحكت بگلبي وگلتلهة ادللي

وصلت لعنوانهة ودزيتلهة رسالة خاطر تطلعلي

شوية وطلعت وهي تتلفت صعدت بلسيارة

وخلت ايدهة على گلبهة

هبة : والله مقصدت اسوي هيچ بس ردتك تصير

الية انا حبيتك چثير من حچي حور عنك ومن

اشوفك توصلهة للجامعة

عقيل : وهاذا مبرر

هبة : موش مبرر بس انا عمى على عيوني حبك

عقيل : هذا گو٫٫٫٫٫ة موش حب هسة عوفچ من

هلسوالف تدرين ان اخذتچ للسجن شيسوون بيج

هبة : لا فدوة اهلي يذبحوني لتفضحني

عقيل : چا وحور ماخفتي تنذبح من سوايتچ

انتي خنتي الامانة والصداقة وعقابچ لازم

يكون عسير لان تستاهلين

هبة : بس افهمني احبك والله

عقيل : انطيني عناوين رفيجاتچ وارقامهن

هبة : شتريد منهن

عقيل : صايرتلي شريفة وخايفة عليهن

لوما انتن الوان

هبة : لا مو هيچ والله بس سوينة هيچ حتى

تشك بيهة احنة عاديات

عقيل : گولي والله مرتين واصدگچ

هبة : تستهزء انت بعدين اووف شدعوة

هلگد هيبة وشخصية خليني وياك راضية

اصير حتى لو حبيبتك

عقيل : والله ماناقصني حبيبات وانا موش ناقص

غيرة نفس اخوچ الي تگ٫٫٫٫٫٫ ن براسة

هبة : انطيني مجال يجوز اعجبك

عقيل : صارت تگرب مني وتفتح دگم قميصهة

وتباوعلي بنظرات لعبت نفسي

هبة : اروحلك فدوة خليني وياك ميتة عليك

والله واصيرلك كلشي تريدة المسألة موش فد

جمال انا راح اخليك تاخذ راحتك علاخير

عقيل : خبرة حضرتچ

هبة : طبعاً وانت متعصى علية

عقيل : لا ارد اگلچ يحلوة بس مااريدن اچذب

انتي ريحة حلاة مابيچ وجاية تطلعيلي جسمچ

شني حسبالچ انا مراهق مشايف عندي نسوان

تسواچ موش اي حرمة اگربلهة

هبة : اذا متريد بلحرام نعقد عادي

عقيل : ههههههههاي والله ضحكتيني بعدين

تعاي اگلچ انا مجايبچ اسولف وياچ

حرمتي منتظرتني جيبي ايدچ

هبة : شتسوي بيهة

عقيل : جيبيهة وانا اگلچ

يتبع ٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫

قصص فصليه عراقيه واقعيه ❤️

11 Nov, 09:21


جمانة : هههههههه تعرفني اغار عليك ومو بيدي

عقيل : شلونة وليدي

جمانة : زين الحمد لله بس بعدة متحرك

عقيل : خاف بي شي يولي

جمانة : لا بس هو من اطب بلرابع يتحرك

بمسلم هم هيچ صار

عقيل : ان شاء الله خير

جمانة : ان شاء الله تريد تنام اكيد تعبان من الطريق

عقيل : اي بس اسبح وانام

جمانة : تمام خل اگوم احضرلك الحمام

عقيل : لا خليچ شوية مشتاگ لريحتچ تعرفين

صرت اعشگ بغداد چي انتي بيهة

جمانة : واني صرت اعشگ البصرة لان جابت

عقيل الية حسيتة گام يغفي گعدتة

وگومتة للغرفة نام علفراش واني نزعتة حذائة

وتمددت بصفة لان اني هم منمت الليل كلة

غطيتة ونمت بحضنة وغفيت مگعدنة غير

وية اذان الضهر شفتة يحچي بالتلفون

وواگف يم الشباك عرفتة من طريقة كلامة جاي






يحاچي حور لميت شعري وطلعت من الغرفة

حتى ياخذ راحتة رحت للمطبخ شفت امي

واگفة علطباخ بست ايدهة وگلتلهة روحي ارتاحي

اني اكمل ومسلم گاعد بالصالة يباوع علكارتون

شوية وطلع عقيل ضايج من الغرفة

گعد علميز مال طعام وهو مبين مهموم

نصيتة جوة الچاي وگعدت گبالة

لزمت ايدة وگلتلة شنو مضوجك حبيبي

عقيل : حور تريد تتطلگ

جمانة : تتطلگ ليش مو تحبك هي

عقيل : مااعرف حاير بأمري والدنيا طالعة من عيني

جمانة : وكل امورك لله كلشي ينحل هي حالياً

بحالة عصيبة واكيد مجروحة منك بس لازم

تتحملهة عقيل هذا نتيجة تسرعك

عقيل : نجوم السما اگربلهة من الطلاگ

جمانة : انت تحبهة عقيل واكيد مراح تتخلى عنهة

عقيل : شلون گاعدة وتحچين گبالي هلحچي هاذ

جمانة : لان هذا واقع انت تحبهة وهواية

وعندك تعلق قوي بيهة

عقيل : طبعاً احبهة بس انا ظلمتهة چثير وخايف

لا اظلمهة ان ماحققتلهة الي تريدة

جمانة : روح شوفهة واحچي وياهة وافتهم منهة

ميصير تبتعد عنهة بهذا الشكل هي بحاجة كل

كلمة حلوة منك هي هسة مصدومة بيك

عقيل : سويلي لگمة حتى اطلع للبصرة امري

لله يمكن راح انفصل

جمانة : هههه لا ان شاء الله ميفصلوك

سويتلة ريوگ وهو طلع مستعجل انقهرت عليه

هواية مجاي يرتاح والدرب طويل تعب عليه

الله يعينة يارب تذكرت كلامي ونزلت دموعي

مااعرف منين جاي اجيب هاي القوة حتى احچي

بهذا الشكل وانا بداخلي نار جاي تاكل بگلبي

مسحت دموعي ورحت توضيت وصليت دعيت

الله يفرجهة على عقيل ويريح بالة ويشفي

حور ويساعدهة اجة مسلم يركض وگعد بحضني

بستة بخدة وحضنتة حيل ورجعت دموعي نزلت

بقوة صارلي 5 سنوات ابچي بحرگة كل ميروح

وانا اعرف رايح لغيري واعرف گلبة يحبهة

يمكن مو نفس حبة الي بس يحبهة وميگدر

يفارگهة ومتعلق بيهة بلنهاية هي تربت على






ايدة وهو يعرفهة من زمان صرت اشهگ

ومسلم رفع ايدة ومسح دموعي

مسلم : ليش تبچين ماما

جمانة : ماكو شي حبيبي بس مشتاقة لبابا

مسلم : اني هم مشفتة شوكت يرجع

جمانة : ميطول ان شاء الله لعبت نفسي كلش

گومت عقيل من حضني وركضت للحمام ذبيت

كل الي بمعدتي انتهيت وامي واگفة بلباب

مال حمام

ابتسام : اسم الله يمة شجاچ

جمانة : مااعرف تعبانة كلش ونفسي تلعب

ابتسام : انقهرتي انوب شوكت تتعودين

جمانة : مااضن اتعود يمة مااضن

ابتسام : وليش تدوسين على نفسچ وتبينيلة

ممهتمة وانتي جاي تنسلين من يروحلهة

جمانة : شسوي يمة اهجم بيتة يعني هاي يتيمة

شتريديني اگلة طلگهة حرام علية وهو مناقصة

هم لازم ماازيد قهرة هو يجي هنا عندة دوام

وتعب خما ازيد تعبة

ابتسام : مگلتلچ اهجمي بيتة بس بطلي فطارة

لتضلين تبينين ممهتمة

جمانة : طلعت رحت مددت بغرفتي وامي صارت

تقرى على راسي جاي اخوض حرب قوية

وية نفسي حتى اضل جمانة الانسانة ومااتحول

شيطان يخرب حياة غيرة

عقيل : وصلت للبصرة وسألت سيد عن موضوع

طلاگنة وگال باطل لان انا چنت بحالة عصبية

ارتاحيت شوية بس ضل الهم الچبير شلون

اراضي هاي الفليتة توجهت للبيت وانا كلي

امل اني اگدر اغير رأيهة

وصلت لگيت گمرة گاعدتلي بلصالة

گمرة : ياهلا بالزين شعامل بدنيتك

عقيل : هلا بيچ شعامل يعني

گمرة : انا ماخذتهة وطالعة شني حاسب ماعدهة

ضهر وتنسند عليه كلنة اهلهة

عقيل : عاد جتچ من الله انتي تحبين الطلعة

گربت مني وشاورتني

گمرة : تعرفني ماانطي بيك بس هيچ هاي سوالف

خاطر اگول دافعتلهة جدامك

عقيل : والله متگصرين وهسة خل اراضيهة

گمرة : روح بعد حبوبتك چني حسدتك

من صدگ

عقيل : ههههههه عاد تمونين انتي






حور : واگفة الم بهدومي وفات للغرفة كمية

الزعل الي بگلبي الة متنوصف منطاني حتى

فرصة ابرر او اشرح وجهي كلة اثار ضرباتة

وجسمي بعد صرت اكره نفسي وحسني

الي جابلي كل هاي البلاوي من يوم چنت

صغيرة وهذا الجمال صار نقمة علية

عقيل : وين رايحة

حور : لجهنم تجي وياي

عقيل : بسچ من هلسوالف سألت السيد وگال

قصص فصليه عراقيه واقعيه ❤️

11 Nov, 09:21


طلاگنة باطل لاني چنت بحالة عصبية

وان چان صح اگدر اردچ الي

حور : التفتتلة وگلتلة بهلسهولة تردني اشايفني

ماعندي كرامة هينوب ان چنت اعشگك موش

معناهة تدوس على گليبي يو صاير الصار وياي

وية جمانة چان سويت بيهة نفس ماسويت

بية چان استجريت تمد ايدك عليهة

عقيل : چان سويت مثلة وازود انا رجال دمي

حار شتردين اسوي بعد الشفتة شلون ترديني

اتحمل اشوف اثار على جسمچ من غيري

اكيد تسودنتي انتي اي زلمة مكاني يسوي

نفسي او اكثر وانا مغلطان

حور : لا عقيل انا وانت نعرف چان مسويت

بيهة نفسي لانك تحبهة وگلبك عاشگهة

بس انا عرفت بعد الصار اني مااسوى عندك شي

انا رايحة لبيت ابوي وماخذة گمرة وياي

وان صح الطلاگ او لا انا ناوية اقدم طلب بلمحكمة

يزي عاد داريتك نفس المي بلصينية رضيت بيك

وذبيت نفسي عليك رغم الف من يتمناني

هاي مجازاتي يعشگي هاي تاليتهة

تشك بية تفكر اني اگدر انطي نفسي لغيرك

عاد ان چان ماتعرفني زين بصفتي حرمتك

اعرف تربات ايدك انت هيچ ربيتني عقيل

عقيل : يزي عاد تعرفين انتي شنو بالنسبة الي

تعرفين احبچ وازود مما تصورين انا من سمعت

بالخبر ردت انجلط ولچ حطي نفسچ مكاني

حور : اسفة عقيل مااريد احط نفسي مكان احد

انت روح لاهلك لحرمتك وابنك وانا اشوف

حياتي وية انسان يتمنالي الرضى ارضى

اضن اني استاهل هيچ زلمة موش زلمة يعايرني

كل شوية بحبي الة يو يشك بية انت ربيتني

وتكفلتني الك الجنة على الي سويتة وفضلك

ماانساه بس احنة مانرهم سوا بعد

مع السلامة اخذت الجنطة وتوجهت علباب

اريد اطلع محسيت غير سدهة ووگف گبالي

عقيل : طلعة ماكو انتي بنيتي ومريتي وانا حر بيچ

اطگچ ائدبچ انا صاحب الحگ الاول بيچ

حور : وخر من دربي عقيل

عقيل : انا طول عمري بدربچ وراح اضل بدربچ

لاخر يوم بدنيتچ وشغلة ثانية انا الحرمة التصير

الي متصير لغيري ماسألتي نفسچ ليش نوال

ماتزوجت لليوم ولا فكرت تتزوج

حور : شني سجن هو

عقيل : اي سجن وانتي مجبورة تضلين بي

حور : خلني اطلع عقيل الگاع متشيلني دايخة

وروحي تريد تطلع

عقيل : گربت منهة ولزمت خصرهة

حور : شني الگاعد تسوي انا محرمة عليك

عقيل : سوالفچ تضحك ليش من يمتى انتي

تدورين حرام وحلال وياية

حور : من هاللحظة عقيل وهسة وخر عني

عقيل : وين بوشيتچ

حور : ماعاد البسهة اهي وجودهة من عدمة

عقيل : انسي تطلعين هيچ

حور : عقيل خلني ارتاح تعبت منك

عقيل : البسي بوشيتچ واطلعي بس تذكري

طلاگ ماكو ارتاحي شكثر ماتردين بس مردودچ

بلاخير الي ماشي حور

حور : عاينتلة وگلبي ملچوم مااعرف شسوي

بگلبي الي يعشگة بس انا اكتفيت منة باسني

بخدي وطلعلي مصرف انطاني واصر اهو يوصلني

طلعت لبيت ابوية وانا افكاري مخربطة

مااعرف شريد وشراح اقرر

يتبع ٫٫٫٫٫٫٫٫٫

قصص فصليه عراقيه واقعيه ❤️

11 Nov, 09:20


اسلام عليكم طبعا اسف جانت عندي ضروف وانشغال ليوم اكمللكم القصه 🤍❤️

قصص فصليه عراقيه واقعيه ❤️

13 Oct, 07:42


طلب منها ان تكون له ورفضت
فقتلها لكي لاتصبح لغيره 🙂

قصص فصليه عراقيه واقعيه ❤️

11 Oct, 04:32


#بارت 6 #الجزء الثاني -







جمانة : شراح تسوي عقيلي

عقيل : شسوي يعني انا طلگتهة وانتهى الموضوع

جمانة : وهذا شي صح غير تسمع منهة

عقيل : شسمع واثار ذاك النگس على جسمهة

جمانة : مااعرف بس اني مااتصور تسويهة

اني بنفسي شفت شگد تهتم بيك وتخابرك

من تجي يمي الي يخون ميهتم هيچ

عقيل : حتى وان چان التگولي صح هي طلعت

من دون علمي ورايحة متصورة وية بنات

ساق٫٫٫٫٫٫٫٫ مفكرت اذا هاي الصور انشرت شيصير

بيهة هي تستاهل السويتة بيهة بكل الاحوال

جمانة : مااعرف بس اگول الله يبريهة

عقيل : تدرين يو غير وحدة چان هسة طايرة

من الفرح ومتشمتة بيهة

جمانة : انت گلتهة غير وحدة مو اني

اني متربيت هيچ عقيل الحمد لله امي ربتني

احسن تربية وعلمتني كلشي صح بهاي الحياة

عقيل : چا انا حبيتچ من شوية هذا الخلاني

اعشگچ انچ طيبة وصاحبة عزة نفس وكرامة

جمانة : رجعت راسي على صدرة وهو باس

گصتي وصار يتلمس بطني بهدوء

جمانة : تتذكر من صلينة الفجر سوا اول مرة

عقيل : طبعاً اتذكر وبيومهة سويتي سوالف

ووگعتي نفسچ بحضني

جمانة : لا عقيل من صدگ تعثورت مقصدت

عقيل : اعرف بس اشاقيچ

جمانة : دگ تلفونة گمت جبتة الة وهو جاوب

وطلع برا الغرفة يحچي

عقيل : ها بشر شعرفت عن هذا الرقم

اوس : عرفتلك كلشي عنة اسمة وعنوانة

ووين يداوم بس شتريد منة

عقيل : شغلة خاصة دزلي كل المعلومات برسالة

وصورتة هم دزهة واستعجل

اوس : دقيقة يمعود هسة ادزهن

عقيل : منتظرك

جمانة : فات للغرفة بسرعة بدل ملابسة وطلع

منطاني حتى مجال اسألة وين راح






گمرة : ولچ ليش تردين تهدي يسوا راسچ

يلفليتة المن هادتة لنساوين بغداد

حور : حبوبة تجين وياية يو اروح ابحدي

گمرة : ولچ استري على نفسچ واگعدي لتكبرين

الشغلة المرا السنعة تحمل رجلهة واهو مدللچ

ويحبچ بالله لان مرة وحدة طگچ تردين تتطلگين

چا احنة شنگول شبعنة ظيم من العمات والضراير

وتحملنة تحملي بعد حبوبتج الدنيا موش امان

ومتلگين مثلة يو تذبحين روحچ

حور : اعرف ماالگي مثلة وانا مااريد الگي احد

انا اريد اعيش لنفسي وبس

گمرة : ولچ هاي صايرة دايرة مرا شابة وعليهة

العين تريد تعيش ابحدهة شني تردين تفضحينة

حور : انا مااريد افضح احد انا اريد اعيش

بعيد عنة يو يصير هوا مااريدة

گمرة : فد انتظري يجي وشوفي يرضى لا

حور : ان رضى او لا انا مااريدة بعد واهو طلگني

ماالة اي سلطة علية بعد

گمرة : لتنسين هو المسؤل عنچ بعدين انا وراية

فرة على ولدي جايبتني من الصبح على سوالفچ

الماصخة وترديني اگابلچ واگعد انا مااحب

الگعدة بمكان تعرفيني ماارتاح اذا ماافتر على

وليداتي وبنياتي

حور : چا شلون مااريد اضل هنانة

گمرة : اصبري فد اليوم ان مااجة وراضاچ اخذچ

ونگعد ببيت المرحوم ه‍ا شگلتي

حور : ان شاء الله حبوبة گلت بگلبي شيراضي

اهو حتى مافكر يشوفني يو يطمن علية

طار على حرمتة گبل حتى ميسمع مني يو يعرف

اي شي چنة يريدهة من الله خلص مني

عقيل : اول مدزلي اوس المعلومات طلعت

بوجهي لبيتة نزلت شفتة بيت بنائة قديم

ومبينين حالتهم تعبانة دگيت الباب طلعلي

رجال شايب يگح ومبين مريض

السلام عليكم

_ وعليكم السلام

عقيل : حجي هذا بيت امير

_ اي ابني شرايد منة

عقيل : بس اريد احچي وياه بموضوع صيحة

اذا مو زحمة عليك

_ لا ابني رحمة هسة اگعدة

عقيل : ضليت انتظرة بالباب شوية وطلع






اول مشافني جفل وراد يسد الباب خليت ايدي

عليهة وسحبتة برا

امير : شتريد من عندي

عقيل : وليش جفلت من شفتني تعرفني انت

امير : لا ماعرفك بس شفتك مناوي على خير

عقيل : اصعد جدامي لا اسوي دماغك طشار

ضليت اسوق وهو يرجف مثل الحرمة وصلنة

لمنطقة مگطوعة وگفت السيارة ونزلت فتحت

الباب ونزلتة كل ميحچي كلمة اضربة دفرة

امير : والله انا مالي غرض هاي سوالف هبة

عقيل : مني هبة ولك

امير : اختي هاي هي الحطت حرمتك ابالي وتشوفني

صورهة وياهة وخلتني احبهة

عقيل : وشني مصلحتهة وشصار بينك وبينهة احچي

وضربتة على بطنة

امير : تريدكم تتطلگون حتى تاخذهة

مصار شي والله انا اصلا مشايف حرمتك

غير بالصور وهبة هي الدزت الصور والمحادثات

الك بس دزتهن من جهازي

عقيل : وانت گو٫٫٫٫٫د واختچ تنسق براسك شني

من زلمة انت احچيلي شي واحد انت شعندك

وية حرمتي وليش دزيتلي الصور والمحادثات

امير : هي دزتهن والله گالت حتى يطلگهة وانت

تاخذهة

عقيل : وانت مطي ماتعرف انا ششتغل متدري

اگدر اطلعك لو تفوت جوا الگاع

قصص فصليه عراقيه واقعيه ❤️

11 Oct, 04:32


#بارت 5 #الجزء الثاني -







🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺

____

ح
ور : گعدت لگيت نفسي بلمستشفى غمضت

عيوني ونزلت دموعي ياربي ليش هيچ صار

وياية وشلون عقيل صدگ لعنت نفسي الف نوبة

ليش طلعت بدون علمة لو گايلتلة چان مصار

كل هذا الله ينتقم منكم يارب شوية وفاتت

امي نبعة للغرفة

نبعة : حمد الله على سلامتج يمة

حور : الله يسلمچ

نبعة : ليش هيچ يمة عقيل حچالي كلشي صار

منين اجت هاي الاثار بجسمچ احچي حتى يو

غلطانة انا راح استر عليچ

حور : شني حتى يو غلطانة يعني انتي بعد ممصدگتني

نبعة : انا ماصدگ تسويهة بس فهميني شنهو صار

وياج خاطر افتهم والله حيل ماضل بينة

حور : مااريد افهم احد انا مظلومة والله راح

يبريني وياريت تطلعوني لان اختنگت

نبعة : ولچ لتعاندين احچي راح تصير لزمة عليچ

وانتي تخسرين كلشي واولهم عقيل

حور : منهو گالچ انا ماخسرتة عقيل من يوم

شك بية وطگني خسرني وخسرتة انا مااريدة بعد

نبعة : انا مراح اضغط عليچ هسة صيري زينة

ونتفاهم هسة انتي ملچوم گلبچ منة

حور : خليت ايدي على عيوني وگلتلهة ان شاء الله

مااريد حتى اسولف بلموضوع ولا ابرر لاحد لا الي

صار ولا قراري بكثر حبي لعقيل گلبي چز منة

وماعدت اريد اشوفة متصورت تطلع علاقتنة

هشة هلكثر وبسرعة تنكسر وتتحطم

شوية وفات الدكتور فحصني وكتبولي خروج

لان انا اريد اطلع احس روحي تنقبظ من المستشفيات

واكرهة من يوم توفوا اهلي وشفت شلون طلعوهم

والناس تعيط وراهم كرهت شي اسمة مستشفى

اخذنة عقيل للبيت والصمت يسود المكان لاهو

حچى ولا اني بس وصلنة وراح وهو صاير بارود

عقيل : الووو اوس راح ادزلك رقم شوفة






المن وردلي خبر بسرعة

اوس : اي ادلل اخوي دقايق واجيبلك صاحبة

عقيل : ماشي منتظرك سديتة منة وسقت بسرعة

جنونية كل كلمة منهة تدگ براسي يعشگي

يبعد هلي كل غزلهة وحبهة معقولة طلع كلة چذب

ليش حور بيمن قصرت انا خاطر تذليني تالي وكت

واركض ورى ناس مهتلفة خاطر ارد كرامتي

ضربت علستيرن واستغفرت الله وگفت السيارة

ونزلت اخذت بطل مي وگعدت علرصيف غسلت

وجهي ورگعت البطل بلگاع ربي فدواتك شمسوي

انا حتى استاهل كل هاذ فوگ متكفلتهة تطعني

بضهري وانا لوما شايف بعيني مااصدگ لو كل

الناس گالت تخون رجعت سقت وقررت اطلع

لبغداد لان مااريد ارجع واشوفهة گبالي

رجعت صعدت بلسيارة لزمت الستيرن وايدية

وجعتني حيل رفعتهن شفتهن مبطبطات

شلون كل هذا الوكت محسيت بيهن صدگ حرگ

الگلب ينسيك كلشي ويخليك بدون احساس

جمانة : گاعدة بغرفتي انتظرة مااعرف شنو

الي صار بس متأكدة حور مسوت هذا الشي

مرت ساعات وهو ماكو ادگ ميجاوب

ضليت گاعدة للفجر اذن واني مااگدر انام

گمت توضيت وصليت ودعيت الله يبرئهة لان

الشرف غالي والمرية ماعدهة غير سمعتهة

خليت راسي علتخم وغفيت من التعب محسيت

غير على عقيل شايلني فتحت عيوني وباوعتلة

ممصدگة تلمست خدة وحضنتة حيل

عقيل : ملچوم گلبي جمارتي وملگيت غيرچ

اجي واشتكيلة تعبان من الناس كلهة

جمانة : لا عقيل لتحچي هيچ اني اتقوى

بيك مااريد اشوفك ضعيف اني مااعرف الصار

بس متأكدة الله راح يبرد گلوبكم

عقيل : خلينة انام تعبان مابية حيل لكلشي

جمانة : اخذني للغرفة وخلاني علچرپاية

وتمدد بصفي انتبهت على ايدة بيهة شي

رفعتهة شفتهة محترگة رفعت الثانية نفس الشي

تخبلت گمت بسرعة جبتلة مرهم وخليتلة هو اول

مخلى راسة نام خليت راسي على صدرة وغفيت

حور : گعدت الصبح مطايقة الدنيا تمنيت مااگعد

على هذا الكابوس تمنيت اضل نايمة عاينت للغرفة






شفت تلفوني موجود استغربت شعجب مأخذة

فتحتة شفت رسايل واصلتني من روان

روان : هلو حور شلونچ طمنيني عنچ

المتابعات گلبهن وياچ ويدعولچ اول متتحسنين

جاوبيني ترى ضل بالي يمچ

حور : دزيتلهة الحمد لله بخير وشكراً

على دعواتكم ربي يخليچ ويخليهم

سديت التلفون وتمددت علفراش هسة انا وين

اولي اروح لبيت ابوية الله يرحمة بس شلون اعيش

وحدي انا مااگدر اضل بعد وية عقيل لازم

اصير صاحبة كرامة ومااسمحلة يذلني بعد

جمانة : گعدت الصبح شفتة يصلي ضليت اتأملة

ياربي ليش دومة معلعل يارب ساعدة وخفف من المة

الي صار بي مو هين كمل صلاتة ورفع ايدة

يدعي لاارادياً نزلت دموعي لان حسيت بكم الالم

الي جاي يعيشة بهاي اللحظات

مسح وجهة بأيدة وباوعلي واني گمت ركضت

عندة مثل الطفل الي يريد يتمسك بأبوه

وميريدة يعوفة

عقيل : ليش البچي جمارتي

جمانة : خايفة عليك عفية لتأذي نفسك

قصص فصليه عراقيه واقعيه ❤️

11 Oct, 04:32


امير : لا مگالت شنو شغلك انا مااعرفك اعتقني

لخاطر الله وعد مااعيدهة

عقيل : هيچ بهلبساطة كل عقلك انت ولك والله

لاخليك تتمنى الموت ومتلگي انت وهاي اختك

والمحادثات شلون سويتوهن

امير : مااعرف هي هبة سوتهن

عقيل : ابن الگ٫٫٫٫٫٫يد شني كلساع گايل اسم

اختك جدامي غيرة ماكو براسك

امير : چا غير انت جاي تسألني

عقيل : باوع ولك انت مبين واحد فطير

وماعندك ذرة غيرة وناموس بس لازم تتأدب

حتى متعيدهة لزمتة گضيت بيه التوبة

وعفتة مشمور بلگاع صعدت السيارة وانا دماغي

مفتر زين والمحادثات الي بيهن اسم حسابهة والاثار

الي بجسمهة

شلون صار كل هذا ياربي صار الضهر وانا افتر

مااعرف وين اروح وشسوي چمالة مرتي






لااگدر اطلبهم للتحقيق ولا اشتكي عليهم تصير

سمعتي بالرجلين على ميگدر يحافظ على

اهلة واهو رجال الة رتبتة ومكانتة

جمانة : انتظرتة علغدا مااجة دگيت عليه

ميجاوب صبيت غدا لامي ومسلم وگعدت انتظرة

گلت خل اراسل روان بلكت تعرف خبر عن حور

دزيتلهة هلو روانة وانتظرت جوابهة

ورى نص ساعة تقريباً فتحت الرسالة

روان : هلا حبيبتي شلونچ

جمانة : بخير اسأل عليچ

روان : تسأل عليچ العافية

جمانة : حبيبتي معرفتي خبر عن حور مجاي

افتهم شنو الصار وعقيل طلع من الصبح ومرجع

ليهسة عفية احچي وياهة بلكت تعرفين شنو

صار وياهة عقيل مشغول بالة وتعبان من ورا

هذا الموضوع

روان : راسلتهة مجاوبت بس تجاوب اردلچ خبر

جمانة : ماشي حبيبتي سديت التلفون

وگعدت انتظر ردهة شوية وفات عقيل

گعد صفي ورجع راسة علتخم

عقيل : دخت والله شني هاي السالفة

جمانة : لازم اكو تفسير للموضوع

عقيل : هذا النذل طلع واحد مخنث واختة

تمشيه بشورهة مااعرف شلون رضتهة رجولتة

يخلي اختة تسوي كل هذا وتريد تنسق براسة

جمانة : منو هو واختة شتنسق مفتهمت

عقيل : هذا يصير اخو رفيجتهة لحور متفق

هو واختة حتى يطلگونة وهو ياخذهة وانا اخذ

اختة ناس زبالة حشاچ

جمانة : شنوووو منو هاي انوب

عقيل : وحدة گح ٫٫٫٫٫٫ة

جمانة : ليش تفشر

عقيل : چا الي تسوي هاي السوالف شتسمى

جمانة : اجاني اشعار مال رسائل فتحت التلفون

شفت روان دازتلي رسالة

روان : جمانة توهة حور جاوبتني البنية متعرضة

المكيدة بس المشكلة متريد عقيل يعرف

ولا اي احد بس لازم اگلچ هاي تريد تدمر روحهة

صديقاتها عازماتهة لحفلة وماخذات الصور

والاثار الي بجسمهة مااعرف شگلچ

البنات متحرشات بيهة هاي الناس لازم

تاخذ عقابهة خايفة عليهة وخايفة لايعيدن

الي سونة مرة ثانية

جمانة : انصدمت انطيت التلفون لعقيل وهو

صار يقرى الرسايل وعيونة صارت حمر

رجع اخذ سويچة وطلع

يتبع ٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫

قصص فصليه عراقيه واقعيه ❤️

11 Oct, 04:32


عقيل : لتخافين كلشي يعدي

جمانة : ابتعدت عنة ولزمت ايديه بستهن

وخليتهن على خدي

عقيل : بيچ حنية مموجودة بأي بشر

جمانة : چنت قاسية قبل تعلمت القسوة من الحياة

بس گلبي لان على دفو حبك لتعوفني ابد

مااتحمل بعدك فدوة عقيل داري نفسك لخاطري

عقيل : لتخافين احنة سوا موش بس للموت

حتى بعد الموت احنة ارواحنة عاشگة ومنتفارگ

ابد بكل العوالم انتي چنتي وياي ومن اجينة

لهاي الدنيا روحي عرفت روحچ

جمانة : تدري ساعات احس حبك صار فوگ

طاقتي وعاء گلبي فاض وتبدى منة حبك

عقيل : اخذتهة لحضني وصرت امسح على

راسهة وابوس بخدهة هي هاي راحتي بهاي

الدنيا وتالي تعبي خايف عليهة وخايف على

نفسي موش حباً بنفسي بگد ماهو خوف لايلچمهة

غيابي من يوم عرفتهة صرت احسب حساب

لكلشي وافكر بكل تصرف لخاطرهة

نبعة : يمة اكلي متضرين غير نفسچ هو هسة

ابغداد وية حرمتة انتي الي جاي تأذين روحچ

حور : مااشتهي يمة نفسي مسدودة

نبعة : ولچ وجهچ اصفر راح تموتين لخاطري

فدوة اروحلچ بس هاي اللگمة

حور : مگدرت ارد ايدهة اكلت بس الاكل

ينزل زقوم بمعدتي ممتحملة گعدتي ببيتة

بعد الصار وچمالة موش هامة الصار عايفني

ورايح لبغداد حتى مفكر يطمن عليه يو يشوف

حالي بسيطة عقيل هيچ صارت الة اندمك

على كل السويتة وياي واخليك تتوسل

ارجعلك الة اكسرك نفس ماكسرتني

نبعة : بيش صافنة يمة

حور : هيچ شغلة يمة فدوة دزي على حبوبة گمرة

نبعة : شتردين منهة

حور : اريدنهة بشغلة

نبعة : شني سر هو شرايدة منهة

حور : اريد اخذهة وياي

نبعة : تردين تهجين ياسواد الوجه

حور : لا يمة اريد اخذهة ونگعد ببيت ابوية الله

يرحمة مااريد اضل هنانة بعد الصار

نبعة : شني هلحچي هاذ يمة لاتطلعين من بيتج

احنة واثقين بيج وعقيل ميتعرضلچ بعد

حور : لا يمة كرامتي متسمحلي اضل بعد لازم

اشوف حياتي عقيل طلع ميستاهل عشگي

نبعة : خلفلة عليج هسة طلع عقيل ميستاهل

چا منو رباچ وتعب عليچ

حور : مشكور على تربيتة بس احنة بعد

مانرهم سوا انا چزت نفسي منة دست على

نفسي چثير لخاطرة بس من هاللحظة لازم

اشوف لنفسي حياة بعيد عنة

نبعة : سوي التردي بنات تالي وكت ميغزر

بعينچن كلشي

يتبع ٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫

ترقبوا البارت الجاي راح يكون الي دور

مهم بي كاتبتكم مو بس كاتبة تحل مشاكل

هم فديتني شگد مفيدة

قصص فصليه عراقيه واقعيه ❤️

07 Oct, 15:26


#بارت 3 #الجزء الثاني -


🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺

____

ح
ور : رجعت للبيت وانا اتراجف الموقف صعب

كلش صعدت بوجهي لغرفتي اريدن احس بلامان

اريدن شي يطمني خايفة من كل الصار گعدت

علچرپاية وذبيت البوشية والحذاء ذبيت روحي

علفراش وضليت افكر ياربي ليش ماگلة لعقيل

يمكن يسامحني احسن مايسمع من غيري

بس ليش اخذن صور معقولة يردن يسون شي

موش زين بيهن گمت بسرعة طلعت تلفوني

گلت خل ادگ عليهة وشيصير خلة يصير

رحت علاسماء طلعت رقمة وانا ايدي ترجف

مگدرت اخابرة خفت لان طالعة بدون علمة

ذبيت التلفون ورجعت مددت مااعرف شلون

غفيت من التعب بس بالي مشغول بالصار

جمانة : نايمة على صدرة واداعب وجهة

وهو يتأملني كأني كلشي موجود بهاي الحياة

مااعرف شنو هذا الحب العجيب الي بينة

عقيل : مناوية تخليني انام

جمانة : انت مجاي تنام شلي علاقة اني

عقيل : هو اليگابل هلخلقة هم يفكر ينام

جمانة : وانت الي يگابلك المفروض مترمش حتى

عيونة حرام تضيع اي لحظة وانت بعيد عني

وعيوني متشوفك بكل ثانية

عقيل : نذر اروحن لعيونچ جمارتي

جمانة : صدگ انت ليش محاچيلي عن طفولتك

ابد اريد اعرف كلشي عنك

عقيل : طفولة عادية بس چانوا اهلي معتمدين

علية بكلشي لاني الچبير

جمانة : شعجب ماعندك خوات

عقيل : الله مقاسم يصيرلي خوات

جمانة : اممم زين هم حبيت بمراهقتك

عقيل : اي چثير حبيت بس على وكتنة چان حب

برئ موش مثل هسة علاقات علتواصل والشرف

مديوس بلرجلين

جمانة : يعني انت من جيل الطيبين

عقيل : اي بس وياچ اصير من جيل الوتيحين

جمانة : هههههههههههههه ضحكت بصوت عالي






وهو سكتني ببوسة طويلة بعدهة ابتعد عني

وخلى گصتة على گصتي

عقيل : لوعتي گلبي انتي حتى حصلتچ ويوم

حصلتچ صرت اخاف عليچ اضعاف واعشگچ

فوگ عشگي مليون مرة نار بگلبي مشتعلة

ومجاي تطفى ماضن اكو بشر عشگ بكثر ماانا

عاشگج هسة بلوة انتي وابتليت بيهة تالي عمري

جمانة : ليش بلوة مچنت تريد تحب يعني

عقيل : الصراحة لا ماردت ادخل بهذا الدرب

انوب لانة يعذب واذا تفارگنة لاقدر الله انا الي

راح انسل بلبعد واموت علبطئ

جمانة : يعني انت حبيت قبلي

عقيل : حبيت مرتي نوال چثير وتمنيت تضل

وياي بس هية تريد زلمة يمشي بكيفهة وانا على

ذبحي ماامشي بشور حرمة

جمانة : اممم يعني هسة اذا اني طلبت شي متسوي

عقيل : اكيد لانة طلب موش امر نوال چانت تتأمر

وتريد تعيش على مزاجهة رغم هي الذبحت

روحهة حتى اخذهة بس بعدين تغيرت وصارت

انسانة ثانية وية العشرة اكتشفت شغلات بيهة

ماتنطاق تحملت لخاطر البنات بس بلاخير انفجرت

وطلگتهة لان گلبي ماعاد يحمل مشاكل

جمانة : والي حبيتهن بلمراهقة شنو

عقيل : هيچ سوالف تافهة بنت جوارينة

اگعد بالباب واغنيلهة طالعة من بيت ابوهة

يو بنات من مدرسة البنات بس مچان بينة

اكثر من النظرات گلتلچ الناس گبل موش نفس

هسة الناس چان عدهة خجل

جمانة : اممم شعجب مسألتني

عقيل : شسأل

جمانة : ان حبيت قبلك او لا

عقيل : مااحب اعرف شي عن ماضيچ لان هذا الشي

راح يكدرني الله بلقران يگول بسم الله الرحمن الرحيم

لاتسألوا عن اشياء ان تبد لكم تسؤكم صدق الله

العلي العظيم فليش اسأل عن شي راح يضايگني

المهم الحاضر انتي اليوم مرتي وام جهالي

الي صار گبل ميخصني بشي

جمانة : نذر اروحن للتفكير

عقيل : هههههههه يلة يزي سوالف ارد انام

جمانة : ماشي عمري

حور : گعدت المغرب گلبي مقبوظ ومااعرف شنهو






صايرلي استغفرت الله وتوضيت وصليت

دعيت الله يريح بالي ويرجعلي عقيل بالسلامة

نزلت جوة اسوي عشا وية امي

نبعة : ها شلونهة رفيجتچ

حور : الحمد لله بخير

نبعة : الحمد لله

حور : ضليت اتصفن كلساع گاعدة اثرم زلاطة

وشردت وجرحت نفسي

نبعة : شمالچ بنيتي

حور : انجرحت

نبعة : روحي شدي انا اكمل العشا

حور : رحت طلعت تعقيم ولزگة جروح عقمت الجرح

ولفيتة بلزگة مال جرح گعدت بالصالة وانا احس

اكو شي موش زين لاح يصير مااعرف منين

اجاني هذا الاحساس بس گلبي مامتطمن

تعشينة وصعدت لغرفتي شفت تلفوني علچرپاية

اخذتة ودگيت على عقيل وهو بسرعة جاوب

عقيل : هلا والله توني ارد ادگ عليچ

حور : هلا بيك يعشگي شلونك

عقيل : الحمد لله وانتوا شلونكم

حور : بخير الحمد لله بس متضايگة

عقيل : ليش صاير شي منهو مضايگج

حور : توترت وخفت اگلة گلتلة لا هيچ من دون

سبب من الدوام والتعب

عقيل : تهون بنيتي ماضل شي وتخلصين

حور : ان شاء الله انت وين هسة

قصص فصليه عراقيه واقعيه ❤️

07 Oct, 15:26


عقيل : طالع وية جماعة اصدقائي

حور : اها ترد بلسلامة

عقيل : الله يسلمچ يلة اخذي راحتچ ونامي

من وكت لتسهرين

حور : صار تأمر امر

عقيل : يلة فيمالا

حور : فيمالا سديتة منة وانا العن بروحي هسة

لو گايلتلة مو احسن من هذا العذاب چان اهو تصرف

وية ذني الفلتانات ذبيت التلفون ورحت

عاينت بالمراية نزعت دشداشتي وانصدمت بالمنظر

جسمي كلة مطگع بلاخص جسمي ابيض

وترف بسرعة يبين بيه ياربي ان شاف عقيل

هاي الاثار شراح يگول ياالهي استرهة وياية

لازم من يجي اگلة حتى ميفكر غير شي

اوس : متگلي شلون دبرتهة تتزوج ثنين

انا كل ماگول لمرتي بلشقى ارد اتزوج تثور

علية احس لو عدهة سلاح الة تذبحني

عقيل : عبنك مخنث

فيصل : ههههههههه اي صدگ والله

عقيل : وليش تضحك انت موش احسن منة

فيصل : عمي لتشيخ علينة قابل بس انت متزوج

نسوان ثنين انا من باچر الصبح اگدر اتزوج

اوس : ولك تريد تتزوج على اختي وعلي

اسويك وصل واشمر جهالك الشواذي عليك

عقيل : هيچ احسلك مو گلتلكم مخانيث

گاعد اگلب بلتلفون واجتني رسالة علماسنجر

_ راقب بيتك زين

عقيل : دخلت علرسالة ملگيتهة محذوفة

استغربت الصار بس گلت يمكن واحد متوهم

ومسح الرسالة خلصت التعلولة ورجعت للبيت

لگيت الكل نايم

حور : ضليت اتگلب بلفراش واعاين للتلفون كلساع

وحايرة بأمري اگلة يو لا شنهو الصح

طلعت صورتة وضليت اكبر بيهة واتأمل تفاصيل

وجهة اووف شكثر احبنك عقيل عمري ماانسى

كلشي سويتة الية من چنت تاخذني للمدرسة

يو من چنت تسويلي عيد ميلاد كل سنة

رغم اهو يستحرم وميحب هلسوالف بس

چان يسوي حتى ميكسر بخاطري عمرة مخلى

احد يحاچيني يو يكدرني حتى على بناتة فضلني

بچثير شغلات يو شكثر اعشگة لعقيل راح

يكون قليل بحقة لوما اهو تكفلني چان هسة

ضليت على ايدين نسوان عمامي

چان سووني خدامة الهم وزوجوني واحد من ولدهم

الحمد لله يارب من خليتة بحياتي وعوضتني

بيه عن اهلي انا حتى اهلي قليل اتذكرهم لان

چنت صغيرة من توفوا عمري 6 سنين بس

اتذكر شلون چان ابوية الله يرحمة مدللني

لان ماچان يصيرلة خلفة وتزوج اكثر من مرة

ومصارلة ضنى غمضت عيوني وحاولت

انام شوية واجتني رسالة من رقم غريب

_ عيونچ لوعني حور مناوية تعوفين الشايب

والله اخذچ بس تتطلگين

حور : ايدي صارت ترجف منو هذا ومنين جاب

رقمي ياربي حظرتة ومسحت الرسايل

يتبع ٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫

قصص فصليه عراقيه واقعيه ❤️

07 Oct, 15:26


#بارت 4 #الجزء الثاني -

🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺

حور : گعدت الصبح چان يوم جمعة تأخرت بالنومة

بس اول مگعدت تذكرت الصار نزلت جوة صبحت

على امي ونظفت البيت هاي الفترة چان عقيل

نازل للدوام وانا من ينزل اكره الحياة كلهة

احس دنيتي كلهة تكمل بي حتى گبل لنتزوج

چنت اكره الايام الينزل بيهة وانصب مناحة

بس چانت اسراء موجودة والتهي وياهة

هسة ماكو بس امي نبعة وهي موش من النوع

الي يحب السوالف واهي مرة چبيرة

موش من جيلي حتى نسولف سوية نفس

سوالفي وية اسراء سوينة دولمة وگعدنة

ننتظر ابوية يجي حتى نتغدا مشوار واجة

ابوية وتغدينة غسلت مواعين

وغسلت الگراج وصعدت لغرفتي ارتاح يوم

الجمعة يصير متعب لان انظف البيت كلة

وشكو شي ممسويتة طول الاسبوع اسوي

صعدت لحجرتي

خليت راسي علمخدة مرعوبة من الصار

وياية انا شوداني لحفلة هدير وفوگ هذا

مگلت لعقيل انا طالعة ياربي ميعرف

ضليت اتگلب واستغفر الله اول مغمضت عيني

سمعت صوت احد يصعد علدرج بسرعة

رفعت راسي ماكو ثواني واندفر الباب

وفات عقيل وجهة ميتفسر ياربي معقولة

عرف بية طلعت بدون علمة

عقيل : مشيت صوبهة وانا احس جاي ادوس

على جمر تمنيت يطلع الشفتة غلط لان اذا

طلع صدگ يمكن اذبحهة بدون حتى ماافكر

حور : سلامتك يعشگي ليش دفرت الباب

عاينتلة غمض عينة بنفاذ صبر واشرلي بأصبعة

بمعنى اسكتي طلع تلفونة وانا خرطت العافية

رغم ماسويت شي غلط بس نظراتة حسستني

اني مجرم ولازم يتحاسب بأسرع وكت

عقيل : طلعتلهة الصور ووجهت التلفون الهة

حور : عاينت للصور هاي صوري بلحفلة مال






هدير شجابهن عد عقيل ياربي ايدية صارت

ترجف وماعندي سيطرة عليهن

عقيل : جاوبي هاي انتي يو لا

حور : بلعت ريجي وگلتلة ااااي اااا بعدني ممكملة

وضربني راشدي حسيت اذني انطرشت ووجهي

صار يطلع نار

عقيل : طلعتلهة المحادثات الي دزوهن الي

وشمرت التلفون يمهة احچي حور هاي الچ

حور : چنت دايرة وجهي وعيوني تصب دمع

عاينت للتلفون محادثاث وية ولد وياية

بلكلية انصدمت عاينت لعقيل وگلتلة انت

مصدگ هاي المحادثات الي

عقيل : جاوبي

حور : لا مااعرف عنهة شي

عقيل : باعي ولچ مو حسبالچ ماخذة زلمة چبير

بالعمر يعني يعوفچ تلعبين براحتچ انا ماجبرتچ

علية حتى ترحين تلوثين سمعتي وتدنسين

فراش الزوجية بالحرام

حور : ضليت صافنة عليه ياحرام وشدنس

عطت بوجهة انت تسودنت شلون تصدگ

اني خنتك منهو گالك هذا الحچي

عقيل : جريتهة من شعرهة ولزمت زيج

دشداشتهة وانا متردد تمنيت الف نوبة يطلع

هذا الشي غلط تمنيت ماالگي الاثر الذكرة

هذا الناقص شگيت الدشداشة وانصدمت

بلاثار الي على صدرهة احس من صدگ

ماعاد اشوف جدامي يعني مسويتهة صدگ

تهسترت عليهة ضربتهة حدما صعدوا امي

وابوية گوة فكوهة من ايدي

نبعة : ولك عقيل شني تسودنت ليش تضربهة

عقيل : هاي الس٫٫٫٫ة متضل على ذمتي بعد

صالح : ولك شني ناهبة مرافجتلهة واحد احچي

شسوت البنية وهيچ تضربهة

عقيل : عاينتلهة وگلتلهة انتي طالگ

ويوما انا مربيچ بيدي الة اذبحچ هسة

بس صدگيني لاخليچ تتمنين الموت

نبعة : ولك انت شجابك من بغداد شايش علبت

شني حرمتك حشتك عليهة هاي يتيمة خاف الله

عقيل : ضربت على راسي وگلتلهة ماخافت الله

هي من عشگتلهة واحد مهتلف وهي على ذمتي

ليش ماگالت ماريدك انا ماجبرتهة علية

حور : يزززي عاد شني هلحچي انا ماخنتك ابد






واذا انت متصدگني ومتريدني انا هسة احرگ

روحي خلني الحگ اهلي واخلص منكم

نزلت اركض وهم نزلوا وراية رحت للمطبخ

ادور سچينة حتى اذبح روحي واجتي عيني

على الصوبة شلت الدبة مال نفط وفتحتهة

وصرت اذب على نفسي وعلگاع

وركضت اخذت الجداحة

عقيل : ولچ شجاي تسوين تسودنتي

يمة جيبي بطانية بساع

صالح : ولكم تسودنتوا شجاي يصير بنيتي

ذبي من ايدچ الله يرضى عليچ انا اخذلچ

حگچ منة بس ذبي من ايدچ ماكو شي يسوى

تموتين كافرة استهدي بالرحمن

حور : انا يشك بية والله لحرگلكم روحي

واخلي يضل شايل خطيتي عمرة كلة

عقيل : ذبي من ايدچ فوگ شينچ گواة عينچ

انا خلاص طلگتچ روحي اخذي التردي بس

لتحرگين روحچ

حور : منهو الي اريدة انت ليش مصر تطلعني

خاينة وتراب اهلي انا ماخنتك

نبعة : يمة اعرفچ متسويهة عوفي من ايدچ

الله يخليچ حيل ماضل بية لخاطري بنيتي

حور : چنت خايفة كلش بنفس الوكت منهارك

مااعرف شلون طلعت مني شعلت الجداحة

وشمرتهة بلگاع بس بعيد عني لحظات

مااعرف شلون صار الموقف بس عقيل خمد

قصص فصليه عراقيه واقعيه ❤️

07 Oct, 15:26


النار بلبطانية بسرعة وانا من الموقف وگعت

محسيت على نفسي بعد

جمانة : يمة مجاي يجاوب

ابتسام : يجوز عندة شغل

جمانة : لا اني متأكدة اكو شي گلبي حاس

ابتسام : الله يستر

جمانة : ضليت ادگ وهو ميجاوب تخبلت صرت

افتر بلحوش اريد بس يجاوب ماكو متت واني

ادز رسايل وادگ وين يلة جاوب اول مجاوب

خليتة على اذني وگلتلة بصوت يرجف

وين انت ليش متجاوب مو راح اتخبل

عقيل : لتخافين ماكو شي

جمانة : وين انت فهمني

عقيل : بلمستشفى

جمانة : ليش شصار وياك

عقيل : موش انا حور

جمانة : شنو صارلهة

عقيل : رادت تحرگ روحهة وتلاحگتهة

جمانة : شنو ليش عقيل

عقيل : مااعرف شحچي بس المهم انا طلگتهة

وخلصت منهة هلانسانة ماتستاهل كلشي

حرامات بيهة التعب والتربية

جمانة : شسوت فهمني

عقيل : سالفة متتسولف اصلاً

جمانة : خفت كلش گلتلة شي يخص الشرف

عقيل : اي

جمانة : لا مااضن تسويهة لتتسرع عقيل حور

تحبك مااضن تخونك ابد

عقيل : خانت جمانة خانتني

جمانة : اكيد اكو غلط هاي يتيمة عقيل لتظلمهة

عفية ترى حوبتهة چبيرة يم الله

عقيل : انا مااظلم احد هي تستاهل كلشي سويتة

بيهة وچان المفروض اسوي ازود بعد

جمانة : ضربتهة

عقيل : طبعاً چا شترديني اصفگلهة

جمانة : لاعقيل ليش حرام عليك

عقيل : چا مو حرام السوتة بية فد الله يعلم بحالي

جمانة : انت ظالمهة ترى واذا طلعت غلطان راح تتندم

واني متأكدة هي متسويهة اكيد اكو سوء فهم هي تحبك

والي يحب ميخون ابد المهم شلون حالتهة هسة

عقيل : بعدهة مااستقرت صاير عدهة انهيار عصبي

حاد ولوما الله ستر چان هسة معتلگة

جمانة : الحمد لله على سلامتهة عقيل فدوة

لتتهور حور تحبك متسويهة خليك ساندهة اذا مو كزوجة

كأبنة انت مربيهة وتعرفهة

عقيل : ان شاء الله

يتبع ٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫

قصص فصليه عراقيه واقعيه ❤️

06 Oct, 11:30


#بارت 2 #الجزء الثاني -






🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺

___

ال
بصرة / قبل الحادثة بيوم

حور : هدير تعرفين مااگدر اجي للحفلة عقيل

مايرضى واهو مو هنانة حتى اقنعة

هدير : اوي شلي عاجبچ بيه الف من يتمناچ

ليش ساجنة روحچ وياه هم ملبسچ بوشية

وهم ميرضى تطلعين تشوفين دنيا تعاي

اهو موش يمچ مراح يدري ان طلعتي

حور : مااگدرن اخاف ان عرف بية طالعة بدون

علمة لاح يزعل مني وانا موش گد زعلة

هدير : انا والبنات لاح ننتظرچ وان مااجيتي

ازعل منچ شسبيتينة بيه ان رضى او لا هم

عاجبة الشايب يتأمر

حور : شني هلحچي ماارضى تحچين عليه

تعرفيني شكثر احبنة ومالي غيرة بهلدنيا

هدير : انتي عايزچ عقل يلة مااحچي بس

تعاي للحفلة هذا عيد ميلادي واريدچ حاضرة

حور : اشوف

هدير : گولي جاية حتى اسد الخط

حور : ان شاء الله سديتة منهة وعاينت للكنتور

بيه ملابسة ابتسمت وفتحت خانتة اخذت دشداشتة

وشميتهة وحضنتهة حيل ان شاء الله ترد سالم

يعشگي شي بداخلي چان يگلي لترحين غلط

تطلعين بدون علمة وشي ثاني يگلي اهي طلعة

وحدة وحفلة بنات مراح يصير شي

واگفة وافكر دگ التلفون جفلت عاينت عقيل

جاي يدگلي خفت وحسيت نفسي مسوية ذنب

وحسيتة يعرف ارد اطلع قويت نفسي وجاوبتة

عقيل : موش من عوايدچ تتأخرين بالرد

حور : شعلومك يعشگي

عقيل : انا بخير وتنگصني شوفتكم

حور : تردلي سالم يارب

عقيل : يسلمچ حوريتي شلونهم امي وابوي

حور : بخير وانت شلونك

عقيل : الحمد لله شگاعدة تسوين

حور : ارتبكت گلتلة ولاشي گبل شوية رديت من

الدوام وانت شجاي تسوي

عقيل : بعدني مطلعت عدنة شغل چثير بالمركز






حور : سودة علية اكيد تعبت

عقيل : اسم الله عليچ يلة بنيتي اخذي راحتچ

باليل اخابرچ

حور : ماشي يبعد هلي نزلت جوة تغديت وغسلت

مواعين ونظفت البيت ضليت افكر شسوي ياربي

اروح يو لا ياريتني بيومهة صدگت احساسي

ومارحت چان كل هذا مصار بس ساعات اكو

شغلات مكتوبة علينة ولا مفر منهة

للعصر صليت وبدلت وخابرت السايق

گلت لامي نبعة رايحة ازور رفيجتي مريضة

وهي مگالت شي لان عدهم ثقة بية

ويعرفوني عدل انا شنو

جمانة : حضرتلة الغدا وانتظرتة وهو ماكو

نوبات يتأخر ويگلي تغدي لتنتظريني بس اني

مااگدر اكل بدونة عقيل بالنسبة الية شخص مينوصف

حبي الة ميتقدر ولا ينقاس صرت اموت فعلياً

بغيابة واحتيي من يرجعلي مسلم وامي تغدوا

وناموا واني ضليت گاعدة انتظرة عقيل خلالي

مرجوحة بلحديقة ضليت گاعدة وعيني علباب

هواية اقلق عليه من يتأخر بلاخص هو شغلة

بي خطورة هواية واني مااتجرأ حتى افكر

صارلة شي لان مو يجوز اكيد اموت اذا صارلة شي

لل3 العصر انفتح الباب واني احس روحي ردتلي

ضليت واگفة بلحديقة وهو فوت سيارتة بلگراج

نزل والتفتلي مستغرب سد الباب واجة علية

عقيل : ليش واگفة هنانة

جمانة : چنت انتظرك

عقيل : يمتى تجوزين من هلسالفة

جمانة : لمن انت تجوز من سوالفك

عقيل : شني سوالفي بالله

جمانة : گالهة وهو مخلي ايدة على صفحتة ومرتچي

علمرجوحة ابتسمتلة وتقربت منة تلمست خدة

وگلتلة هواية هن من تبطل تقرالي شعر على كل

موقف يصير بيناتنة من تبطل تطلع صوري

وتضل تتأملهن وانت بلدوام تقربت اكثر

وگلتلة من تبطل من وتايحك اني ابطل

عقيل : هههههههه چا لاتبطلين لان انا زلمة وتيح

واهم شي عندة الوتاحة

جمانة : ضحكت بصوت عالي وهو سد حلگي بسرعة

وحضني لصدرة قوي

عقيل : يولي حسچ يبعد حسي ولاتضلين انوب

واگفة وانا افوت السيارة اخاف احد يشوفچ






جمانة : اوامر ثانية سيدي

عقيل : لا ماعدنة اي اوامر بس ياريت تصبيلي

غدا احس راح اتخربط من الجوع

جمانة : سلامتك ليش متاكل برا مو زين هيچ

عقيل : مااحب اكل المطاعم تعرفيني

جمانة : من عيوني هسة اصبلك

عقيل : سالمة عيونچ

جمانة : رحت للمطبخ بسرعة حميتلة الاكل

وحضرتلة زلاطة ولبن بين مسبح

عقيل : شطابخة اليوم

جمانة : سويتلك دولمة

عقيل : والله انتي معدلة

جمانة : شمرتلة بوسة بلهوا وهو لزمهة وخلاهة

على گلبة گعدنة نتغدا وهو عينة علية ابد مشالهة

عقيل : ادري الخلفوچ مگالوا شنهو ذنبي انا

اضل العمر كلة صافن عليچ

جمانة : اي عادي لتصفن

عقيل : ياريت يو اگدر

جمانة : غمزتلة وگلتلة مشكلتك هاي سيدي

اتحمل عواقب اختياراتك

عقيل : نذر اروحن لاختياري الجابك علية

جمانة : هههههههه كملنة وصبيتلة چاي وانا بطلت

اشربة لان حامل مهتمة كلش بالتغذية مالتي

جاي اغسل مواعين وحضني عقيل من ورى

عقيل : عوفيهن بعدين اغسليهن

قصص فصليه عراقيه واقعيه ❤️

06 Oct, 11:30


جمانة : ليش حبيبي

عقيل : اريدن انام وتعرفيني مااگدر انام بلياچ

جمانة : غسلت ايدي ونشفتهة والتفتت عليه

خليت ايدية على رگبتة وهو رفعني عليه

وصار يتفنن بشفايفي

حور : وصلت لبيت هدير وانا اتلفت احس

عقيل مراقبني وبأي لحظة يطلعلي دگيت الباب

وطبعاً صوت الاغاني واصل برا محد طلعلي

دگيتة قوي شوية وطلعتلي هدير لابسة ثوب

مفتوح هواية استغربت شني من حفلة هاي

سلمت عليهة وفتنة جوة لگيت عذراء وهيا

جوة وماكو كل احد فد هنة استغربت اكثر ليش

معازمة اي احد غيرنة

هدير : انزعي جبتچ وهاي البوشية هم خنگتيني

بيهة شلون متحملة تلبسيهة

حور : ليش ماكو احد غيرنة واهلچ وين

هدير : اهلي طلعوا لان اريد احتفل بس انا وياچن






يلة ذبيهة للجبة وخل نرگص شوية علاغاني

حور ذبيت جبتي وهدير سحبتني وصارت ترگصني

وياهة هي والبنات چنت لابسة ثوب صلوخ

وردي وشوية گصير انا تعبت من الرگص وگعدت

وهن ضلن يبزخن بس تصرفاتهم موش طبيعية

عبك شاربات شي بيهن شي غريب

شوية وگعدت هدير بصفي وصارت تاخذ صور

هي والبنات وياية

هدير : ملعون هذا الشايب ماخذ هذا الجمال كلة

حور : استغربت حچيهة شوية وگرصتني بزندي

گرصة قوية ضربت ايدهة وعطت بيهة الصراحة

خفت يطلعن يدورن سوالف تعبانة انوب انچلبن

كلهن گامن يگرصن بية حتى من ص٫٫٫٫ري

عطت بيهن بصوت عالي واخذت جبتي وبوشيتي

وطلعت وهدير تگلي شدعوة شسوينالچ

احنة جاي نتشاقى وياچ لبست جبتي والبوشية

بلطرمة وانتظرت السايق يجيني بالشارع لعنت

نفسي الف نوبة على هاي الطلعة اثاري عقيل

يعرف الدنيا متتأمن ومانعني شوية واجاني

السايق رجعت للبيت وانا مرعوبة من الموقف

وخايفة لايعرف عقيل بالصار وياية

جمانة : شالني للغرفة مثل عروس بأول ليلة الهة

عقيل وفى بكل وعودة وياية وبكل لحظة احس

اني عروس ومدللة وياه وفعلاً متغير رغم صارلنة

5 سنوات متزوجين بس هاي الشرارة الي اشتعلت

بينة مجاي تنطفي او تقل لا تزيد كل ماتقدم العمر

بينة وهو هذا الحب الحقيقي الي يقهر الظروف

وميخلي شي يقهرة نزلني علچرپاية وعضني

من خدي

عقيل : موش خديدات گيمر وعلي

جمانة : انت مو تعبان يلة نام

عقيل : طارت وداعتچ

جمانة : عقيلي اگعد عاقل

عقيل : خايبة هو وين ضل عقل انا تسودنت

من يوم شفتچ ووگعت عيوني عليچ

جمانة : الله ليحرمني منك حبيبي

عقيل : ولا يحرمني منچ جمارتي وهسة خلينة بالمهم

جمانة : هو شنو المهم

عقيل : بطلي فهاوة هذا ثاني جاهل وماعرفتي

شنهو المهم يمتى تعرفين من يصيرون فريق

مال طوبة

جمانة : ابتسمت بمكر وخليت ايدي على رگبتة

وسحبتة علية خاف قصدك الوتايح مالتك

عقيل : نذر اروحن لليفهمني

يتبع ٫٫٫٫٫٫٫٫٫

قصص فصليه عراقيه واقعيه ❤️

05 Oct, 09:42


يمكن صدك 😂😂😂😂اويلي

قصص فصليه عراقيه واقعيه ❤️

04 Oct, 12:54


انت مامكفيهة ومخليهة تدور غيرك استحي

على شيباتك وعوفهة

عقيل : ان ماگلت انت ياهو اطلعك من جوة

الگاع وساعتهة اخليك تتمنى الموت ومتلگي

_ انا عاشگهة لحور ورايدة وهي بعد رايدتني

واذا متصدگ هاي الصور بحفلة لرفيجتهة

وتواعدنة نتشاوف يمهة وخليتلك اثر

على صد٫٫٫٫٫ة حتى خاف تچذبني

فأحترم نفسك وطلگهة احسلك

عقيل : والله لاخليك تتمنى الموت يلنذل

_ اي نشوف جدو

عقيل : سديت التلفون وانا فد اريد اوصل للبصرة

گمت بسرعة لبست ملابسي العسكرية

واخذت سلاحي من الغرفة توني اريد اطلع

وصارت بوجهي جمانة

جمانة : خير حبيبي شنو صار ليش مستعجل

وشبي وجهك محتقن شنو مضوجك

عقيل : ماكو شي شغلة عدنة بالشغل ليضل بالچ

يلة انا رايح ديري بالچ على نفسچ ومسلم وعمتي

جمانة : عقيل فدوة اروحلك شنو صار گلبي ممرتاح

عقيل : شمالچ ولچ جاي اگلچ ماكو شي

جمانة : عقيل اعرفك زين انت صاير وياك شي

متريد تحچي بس فهمني شنو صار

عقيل : مااگدر احچي شي الة اتأكد

جمانة : من شنو تتأكد فدوة بس فهمني

عقيل : جاي اگلچ وخري عني انا من ارجع اگلچ

جمانة : وخرني من طريقة وطلع وهو صاير اعصاب

خفت هواية عليه ومجاي اعرف شنو السبب

الي امخليه هيچ يعصب ياربي استر فدوة

گلبي ممطمن ابد عقيل قليل يعصب وميعصب

اذا مو لسبب قوي كلش ويستوجب

عقيل : طلعت وانا الدرب كلة افكر بكل كلمة

منهة كل غزل شلون كبرت جدام عيوني

معقولة ياربي چانت خادعتني بس شنهو

جابرهة انا ابد ماجبرتهة تضل وياي واكثر من مرة

گلتلهة اذا تردين اطلگچ انا حاظر ليش خنتيني

حور وية واحد مس ٫٫٫٫٫ط وميسوى نعال

انا تالي وكت واحد مثل هاذ يگلي مرتك تخونك

وياي ربي فدواتك وين چانت مضمومتلي هاي

شسوي اذا طلع الگالة صدگ وحور طلعت خاينة

اذبحهة شسوي ياربي ايدي ترجف واكو نار

بگلبي مجاي تطفى اريد اشرب من دمة ودمهة

ضربت علستيرن وفشرت عليهم حدما گلت يزي

حور : الخوف ماكل گلبي اذا عرف بية طالعة

من وراه ميعديهة على خير بلاخص حفلات

وهلسوالف يكرهن عقيل وهي شلون حفلة

كرهتني حتى بنفسي باوعت لايدي

كلهة اثار وعلى صد٫٫٫٫ي هم چلب ربي

موش بنات استغفر الله يمكن يدورن سوالف

مكسرة لبست دشداشة ونزلت جوة

قصص فصليه عراقيه واقعيه ❤️

04 Oct, 12:54


#بارت 1 #الجزء الثاني -

اسعد الله مسائكم واوقاتكم يلغلا

حتى استمر بالتنزيل ولحد الان محددت

موعد للتنزيل بس تعليقاتكم خلتني اتحمس

واراسل جمانة وابدي بأول بارت

يلة نگول بسم الله الرحمن الرحيم ونبلش

🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺

____

ب
غداد صباحاً

جمانة : لعل العشق هو كلمة من ثلاث حروف

ولكنها اختصرت اشياء كثيرة قد اخفيتها في

فؤادي او افادي بلهجة عقيل ضحكت وشخبطت

علكتابة باوعتلة نايم ورايح بسابع نومة خطية

تعبان حيل ومجاي ينطيني گلبي اگعدة

رجعت باوعت للدفتر وكتبت من جديد بس

هلمرة حاولت اكتب شعر ردت اقلد كاسنوڤا

البصراوي مالتي صليت افكر ومخلية طارف القلم

على شفتي متوصلت لشي فعلاً الموضوع فطري

وموهبة ربانية مو شي تجتهد حتى تحققة

محسيت غير عقيل سحب القلم من ايدي

وكسرة وشمرة بلگاع انصدمت وجفلت بنفس

الوكت باوعتلة مستغربة تصرفة

عقيل : ينكسر القلم وتنگطع الايدين

واذبحن ياهو اليگرب صوب هلشفتين

جمانة : الله اعد فدوة

عقيل : مو انتي گاعدة بمساجلة شعرية

جمانة : عقيل كمل فدوة

عقيل : هي كلمة وحدة ماتصير ثنين

جمانة : شنو هي

عقيل : يلفاهية هاي تكملة الشعر

جمانة : اي كمل باوعلي صفح وگال

هي كلمة وماتصير ثنين

ردتك الك وهديت الباقين

لعيونك اصيرن ضوا تشوفن بيه

واسهرلك ليل وماخلي عاشگ ماجيبن طاريه

واگلك سوالف تعجب حتى ابليس

وغير عشگك حالف هلگلب ميجيس

جمانة : اووف قلبي الصغير لايتحمل

عقيل : خايبة روحي انتي وقلبچ هاي شجاية تكتبين

جمانة : ردت اكتبلك شعر بس ماعم تظبط معي

عقيل : اعشق غيرك لاوالله

جمانة : ههههههههه فدوة لدمك العسل صاير تسمع






غير حسام هلايام تطورات وكذا

عقيل : لا بس انتي صرعتيني بهلاغاني حفظت

نصهن من وراچ المهم مكتبتي كلشي

جمانة : تؤ

عقيل : نذر اروحن

جمانة : لشنو

عقيل : لهلفستقة التسولف

جمانة : ههههههههه حلگي عنوني

عقيل : گومي سويلي ريوگ اريد الحگ اروحن

للدوام مضل وكت ان ضليتي انتي وفستقتچ

تسولفين اگرطكم

جمانة : لا رايحة والله گمت لميت شعري وباوعتلة

اووف ياربي ينطي كل زوجة شخص نفس عقيل

يحبهة ويحسسهة هي ملكة على گلبة نوبات

اكو لذة بلزواج ميستطعمهة هواية ناس للاسف

يكتل علاقتهم الروتين والملل غسلت وتوجهت

للمطبخ عقيل ميحب الاكل الروتيني يعني لازم

يومية شكل نوبات حتى بيتزا ياكل الصبح

باگلة بلدهن اذا بعدكم تتذكروهة بعدة يسويهة

حتى لو ميسوي شي بس يحمس البصل ويذبة

عليهة ويگول الله نفسي يخبل بلاكل

حالة فريدة تجمعنة اني وعقيل واحد يفهم الثاني

ومن نحچي بترتيب يعني اكو حوار حلو يصير

بينة والي اضهرتة روانة الكم بلقصة

اكو انسان وياه تتحرر واني وية عقيل اصير

على فطرتي وتلقائيتي وكل يوم احمد الله

انو حفظني لعقيل بحيث يكون اول شخص

يحبة گلبي وتربطني بي علاقة زوجية

گعد مسلم يفرك بعينة وساحل بطانيتة

وراه عندة بطانية متعلق بيهة مينام اذا مو هي

طلع عقيل من الحمام وشالة لمسلم على رگبتة

خليت ايدية علكاونتر وصرت اتأملة

احلى منظر شافتة عيوني ساعات يمكن

الناس تشوفني ابالغ بس اني چنت مأيسة

الگي انسان احبة واكون اسرة چنت افكر

حياتي كلهة راح تكون لامي وراح اضل وياهة

وهنا تنتهي حياتي بس الله سبحانه وتعالى

چان كاتبلي شي غير الي توقعتة تماماً

عقيل : يلة ولك انزل كسرت رگبتي

جمانة : ههههه عجزت عقيلي باوعلي وهو مصغر






عينة وارتچى علميز

عقيل : بالله اذا انا عجزت هذا الجاهل منين

نزلتي من گوگل بلي وعلي الگاع محضورة

چان هسة ذبيتلي سالفة زينة

جمانة : باوعت لامي الي طلعت من غرفتهة

وغمزتلة واشرتلة وراه

عقيل : ياهلا بهلصباح عمتي

ابتسام : يسعد صباحك يمة يلة جمانة استعجلي

رجلچ عندة دوام

جمانة : اي ماما صار

عقيل : نذر اروحن الك ولماما

جمانة : شاورتة وگلتلة عيب عقيل

عقيل : ليش عيب

جمانة : اهووو روح اگعد هسة اجهزلك الاكل

عقيل : گعدت اعاين الهة شلون تتحرك بلمطبخ

ياربي ساعات احس گلبي مايشيل حبهة ولا يحملة

انسانة نازلة من الجنة كلشي بيهة صح ونفس

مااريد ساعات اخاف عيوني تحسدهة

گاعد واجتني رسالة علماسنجر

تجاهلت الموضوع گلت واحد من ربعي

بس الرسايل ضلت كل شوية تزيد والتلفون

ماوگف حتى مسلم شال التلفون گلي بابا

تلفونك يطوط ضحكت على سوالفة

وفتحت التلفون بس ياريتني مافتحت ولا شفت

صور حور بملابس مبينة جسمهة ومحادثات

من حسابهة وية ولد تگلة انا ماريدة لرجلي

شايب مابي فايدة انا بس اخلص دراستي

اطلگة ونتزوج واشكال حچي غراميات

ودازة صورهة ضليت مصدوم دزيتلة انت ياهو

ماجاوب انتظرت على نار اريد فد اعرف مكانة

_ انا رايدهة لحور طلگهة وخل تشوف حياتهة