قصص فتيات عراقيات @zainab_majid9 Channel on Telegram

قصص فتيات عراقيات

@zainab_majid9


قصص حقيقيه مأخوذه من ارض الواقع لفتيات عراقيات

نتمنى لكم متابعه ممتعه معنا 💖

لہ الكاتبة "زينب ماجد"

قصص فتيات عراقيات (Arabic)

قصص فتيات عراقيات هو قناة تيليجرام تقدم قصص حقيقية ملهمة تم سردها من قبل فتيات عراقيات واقعيات. تأخذك هذه القصص في رحلة عبر أرض الواقع وتعرض لك تجارب حياة حقيقية تعكس قوة وإصرار النساء العراقيات. مع كل قصة تقرأها في هذه القناة، ستشعر بالإلهام والتحفيز لتحقيق أهدافك وتحقيق أحلامك.

تابعنا اليوم لتستمتع بقراءة هذه القصص الملهمة وتعرف على قصص النجاح والتحديات التي واجهتها فتيات عراقيات حقيقيات. نتمنى لكم تجربة ممتعة ومفيدة معنا على قناتنا 'قصص فتيات عراقيات'.

قصص فتيات عراقيات

05 Dec, 13:32


حب من طرف واحد حبي وياك
وكول لناس بس حبك حلالي
مو احلاهم انته بس دخت بيك
همه احلى بس محد حلالي

قصص فتيات عراقيات

05 Dec, 12:13


ترويها فتاة | راح القاعدة اسبايكر كتله ماعندي غيرك لاتروح ماعندي غيرك ضحك بوجهي وكلي بس10ايام وارجع. ورا يومين اتصل بيه بصوت يرجف وصوت طلق ناري يمه. كلي راح يذبحوني صوته يرجف ويبجي. يكلي سلميلي على اهلي كلهم وامي سمعته من صاح اخخ ولحد الان ماسمعت صوته ولاشفته ولا اجه جثمانه النا

قصص فتيات عراقيات

05 Dec, 10:19


#الزهراء | غسلها وكفنها ثم جلس وحيدا يهمس قرب قبرها يازهرتي انا علي

قصص فتيات عراقيات

05 Dec, 09:48


مثل رسول الله الانسان العظيم سيد المرسلين لما يجي يدك الباب على فاطمه يكلهه هل تأذنين لي بالدخول دكله فاطمة ابتي هذا بيتك يكلهه لا الله أمرني ان أستأذن منك مو انه الله كلي اذا رحت لبيت فاطمه دك الباب وستأذن الدخول ودكلك تدخل لولا ياخي ولله قسوه اذا رسول الله يستأذن غير رسول الله يدفع لباب ليش واذا بهذا الروح العظيمه الروح المقدسه تكبس بين الباب والجدار تتكسر اضلاعها من دفعو الباب عليهه صاحت فاطمه فضه يافضه صدري نعاب ودفعني الرجس بعتبة الباب من اجت فضه لكتها على التراب بقيت مدة على هذا الحال في فراشها مكسرة الاضلاع الروايات كثيرة على مدة بقائها الى ان اقتربت منيتها الله يساعد امير المؤمنين يدخل ويشوفها بفراشها مكسورة ضلع
لما اقتربت منيتها كالت الاسماء يا أسماء انه راح اقره قرأن ليمت ماسمعتي صوتي سكتت ادخلي علي الله يساعد اسماء تقول اسماء خرجت من حجرتها وانا اسمع قرائتها للقرأن لم تدم طويلاََ واذا بصوتها قد سكت تقول دخلتي عليها واذا بيها قد مددت رجليها وأسبلت يديها وأغمضت عينها مفارقة للحياة بينما اسماء تبكي عليها واذا بالباب يطرق طلعت تركض الى الباب واذا بهم الحسن والحسين باوعو على وجه اسماء حسو اكو شيئ كالو يا اسماء اين امنا تقول اسماء قلت لهم نائمه بعدهه نايمه قال لها الحسين اسماء ماهذا وقت نومها مامتعودين نشوف امنا بهذا الوكت نايمه شلون دكولين نايمه تقول اسماء خلي اجيبلكم الغدا الاكل رادت تغير لموضوع نظرا اليها مستغربين شنو جاي دكول اسماء شنو غداء احنه لتفتو عليها قال لها يا اسماء منذ متا نأكل بدون امنا تقول اسماء فمانعاني وركضا الى حجرتها واذا بها على هذا الحال صار يبكيان وينوحان الحسين ماسك رجليها والحسن ماسك يديها اما كلامنا انه الحسن اما كلميني انا حبيبك الحسين دخلت اسماء الى الحجرة قالت لهما باحبيبيٍ اركضا الى علي وقولا له هذا الحال اذهبا الى ابيكما ذهبو يركضون يندون ابتاه علي فـ شاهدهما المقربين من علي في المسجدين يركضون ويبكون قالو لهما لعلمكما رأيتما مكان رسول الله فارغاََ فبكيتما شعدكم تبجون قالا قد ماتت امنا فسمع امير المؤمنين هذا الكلام فأغميه عليه في المسجد فلما آفاق ذهب الى المنزل وجدوه خاوياََ فاطمة قد فارقت الحياة واسماء تبكي الاما علي كلشي تحمل بس لما كالوله ماتت الزهراء وشافها تمنى الموت قال نفسي علي زفراتها محبوسةُ ياليتها خرجت مع الزفراتٍ لاخير بعدك في الحياة وأنما ابكي مخافة تطول حياتي الناس لتمت بالباب صارت ضجه خرج لهم أمير المؤمنين قال لهم اذهبو الى بيوتكم لان ماراح ندفن فاطمه هسه صرف الناس وقد جاء اليل اي امة هذا التي جعلو فاطمة تدفن في اليل اي ظلم قد عاشوه ليش تندفن بليل مو لمفروض تشييع وضجه والم وبكاء لاتستغربون هاي الي راح تندفن بليل راح يبقون اولادها 3ايام على الارض مقتولين هاي الي تندفن بلبل راح يضربون تابوت ابنها بالسهام لاتستغربون الشيخ الصدوق يقول الزهراء عليها السلام في اخر أيامها نحلت حتى اصبحت كـ الخيال لما اجه امير المؤمنين في اليل وامير المؤمنين قالع باب خيبر هذا البطل قال لسلمان ياعم اعني على حمل فاطمه لايستطيع حمل امراءه اصبحت كـ الخيال من شدة حزنه عليها شالو جنازتها خلوها على المغتسل كانت فاطمة قذ أوصت ان تغسل من وراء الثياب تقول اسماء امير المؤمنين جاي يغسلهت من وراء ثيابها وانا انظر باكية في هذا الاثناء ترك تغسيلها وجلس ينحب باكياََ يبجي الأمير علي اجيته اصبره واهون علي كتله الصبر جميل وانته بعد امير المؤمنين قال يا اسماء فاطمة اخبرتني ان اغسلها من وراء الثياب فأنا طاهرة مطهرة لكنها وردت بذالك قالت اسما شلون قال لها لم تردني ان اضع يدي ضلعها المكسور جابو الحنوط قسم كان لرسول الله وقسم كان لفاطمة الزهراء وقسم هذا الي يخلونه بالكوفة وقسم فقط للحسن استغربت قالت له والحسين قال شيسوي بي وين اكو حنوط بكربلا وين اكو حنوط اكو تراب وخيول وشمس حارقه حملو فاطمة وضعوها على شفا القبر نادا امير المؤمنين يا حسن ياحسين يازينب يا ام كلثوم هلمو الى امكما وودعها اجتمعو على جنازتها الحسين ينادي اما كلميني والحسين ينادي اما انا حبيبك الحسين كلميني يقول امير المؤمنين والموت الذي اخذ رسول الله رأيت فاطمه تخرج يديها من كفنها وأصبحت تأن واحتظنت ولديها وسمعت منادياََ ينادي من السماء ياعلي نحي الحسن والحسين عن امهما فـ ولله قد ابكيا ملائكة السماء ثم وضعها في قبرها والتفت الى رسول الله قال له بارسول الله قد ردت الامانه واستردت الوديعه ثم رجع الى بيته حزيناََ

قصص فتيات عراقيات

04 Dec, 20:14


غلطة الشاطر ماتخص غفران ايوب الغلطان بكلشي غلطان ولاتجون دكلولي عكس هذا الكلام وهو الخاسر الاكبر وراح يرجع بندم
#حسن

قصص فتيات عراقيات

04 Dec, 19:51


شبابات 🤭🦥
توقعاتڪم لان راح انجلطط

قصص فتيات عراقيات

04 Dec, 19:00


بس الصار صديقتي خابرتني تكولي الحكيلي اني والله عبالي صاير وياها حادث او ما اعرف شنو بيها رحتلها بدون تفكير ما اعرف هي بشقتهم ولا اعرف هاي الشقة وحتى من دخلت محد مس طرف عبايتي والله وخابرتك كومة حتى تجي وتوكفهم عد حدهم ويخلوني اطلع بس انت اجيت هو كل الراد يسوي يخلق مشكلة بيني وبينك ما اعرف شنو غايته ولا شنو يريد والله ..
احجي ودموعي تجري على خدي .. وتنزل على جسمه
بست زنده وكتله : اسفة والله معبالي يصير هيج اني لو ادري والله ما اسويها وروح ابويه وتراب گبره والله .

وخرني من عنده وكام طلع من الغرفة
بقيت بالغرفة ما اجا بعد نمت .. الفجر صليت هو ما موجود
كعدت الصبح هو هم ما موجود .. علوش بعده نايم
وجع ايدي افضل اكدر احركها وراسي احسن خف الوجع بجسمي ع العلاج .

بقيت كاعدة بفراشي صافنة بالتلفزيون رغم ما منتبه وياه
صوت يمي اذني  من المجهول ( ما يفيد الحجي ) فزيت من مكاني انداريت ماكو احد .. اتعوذت من الشيطان وسميت بأسم الله
الكلام كأنما احد كاعد يمي وينطقه ميفيد الحجي بيش !؟
وشنو هالصوت !؟

اندار راسي ..
صفنت ويا روحي هالصوت شنو وشيريد مني ؟
كل ما يجيني لازم يصير شي .. ما اسمعه ويعدي عليه اليوم سلامات ..
اجاني بوفاة بابا .. واجاني بيوم اللي رحت ويا امي لبيت اهل هيفاء
واجاني بيوم اللي ردت انحرك بالتيزاب وهو الكومني ..
وهاي رابع مرة يجيني شيريد مني
لا اجاني .. بيوم اللي شفت ساري من اول ما كسرت عليه وعرضلي كالي (اتعوذي الشيطان )  .. جان ديحذرني لو شنو !؟

صفنت بروحي ورجعت لذاك اليوم
لو متعوذة وما نازلة لساري وما حاجيه ويا وما غالطة عليه يمكن كل هذا مصار !  جان ساري ما عرفني ولا حطني براسه ولا لحكني بس ..
ما ادري شنو ميفيد الحجي هسه ديريد مني اني والله راح اتخبل من هاي الاصوات اللي ما اعرف منين تجي .

بعز تفكيري .. كعد علوش
كمت من مكاني اخذته غسلتله وجبته بدلتله وكلت ما ارضعه خلي انزل اوكله .. نزلت سويتله بيضة سلك وجعصتها وكعدت بالهول احاول اوكله .. وهو يروح منا ويجي منا عذبني

انطبك الباب .. باوعت الساعة ب١٠
خالتي نايمة وسرى و نبأ بالدوام معناها ايوب اجا ... كاعدة مقابيل الباب مال المطبخ بالهول

طلع كدامي ايوب ووراه نادية ولابسه عباية
شهكت نظراتي واني اباوعلهم شنو ايوب شنو نادية شجايبها شدا تسوي ؟ شديصير ؟

حجه وياها : فوتي سلمي على امي وبوسي راسها

وهي حجت : تأمر حبيبي ... يتبع

______

#زينب_ماجد

قصص فتيات عراقيات

04 Dec, 19:00


- كوم اخذها بالاول للمستشفى شوف شبيها

- عمي رحمة لوالديك بس انطيني ورقة استقالتها

- مالك علاقة انت باستقالتها تطيب وتجي تبصم ما طايرة روح اخذ مرتك مستشفى

- اخذها اجفنها

- شصاير غير افتهم

كام من مكانه .. وطلع وتركني وحدي بغرفة عمه
حجه : عمي صايرلج شي ؟

- مشكلة صارتلي بالجامعة وديريد يبطلني

- مشكلة جبيرة شنو هي المشكلة غير نعرف

- اذا يريد هو يحجيلك اني اذا احجي يمكن ميقبل ويأذيني

- اخذج لبيتي عمو وضعج تعبان

- لا ابني بالبيت اذا تأخرت يبجي

- زين ماخذة علاج ؟

- لا والله

- شيوجعج ؟

- جسمي وراسي

- من الصخونة عمي حرارتج نار

رجع ايوب رجع مسوي كتاب استقالة ..
اخذ الحبر من يم المكتب مال عمه وكالي : ابصمي
غمزلي عمه واشرلي ابصم  .. بصمت

مشى حطها كدام عمي كاله : وقع عمي

- اي تأمر حجي ايوب اشتغل عدك

- حشاك عمي بس وقع

- خليها اني اوقعها بعدين

- عمي جاي اكلك ابصم

- ايوب احترم نفسك عمي واطلع برا .. وعوف البنية اني اخذها للطبيب

- عمي احلفك بروح ابوي وقع

- الله يرحمه .. صار .. خليها يمي واني اوقعها بس ولي

- عمي ليش تعقدها

- ايوووووووب احنا بمكان عمل مو بالبيت وتطلع مشاكلنا اخذ مرتك عمي وارجع للبيت واني اكمل شغلي وامرلكم

قفل عمه ما يوقع اخذ ايوب الأستقاله وكاله : اصعدها للهيئة مناك تتوقع وتنفصل .

- شد حيلك

اخذ الورقة بجيبه وكالي : كومي
كمت من مكاني ومشيت كدامه وطلعنا من المقر ..
رجعنا للبيت دخلنا كال : نص ساعة والغدا الكاه جاهز اذا تأخر دقيقة المطبخ هذا كله يتكسر فوك راسج .

دفعني ع الكاونتر ومشى ..
احتاريت بروحي شلون اطبخ بأيد وحدة ..
فتحت الثلاجة اخذت قبقين من المسكن الم وخافض حرارة مال علوش بلكت تنزل حرارتي ويسكن وجهي لإن احس بروحي على ساعة اوكع .

وكفت بأيد وحدة احاول ادبر روحي واحط
رجع للمطبخ بعدني بس بالتمن حجه : لهسه ممكمله تعاندين لو شنو

- ايوب والله ايدي دا تأذيني وراسي وجسمي راح اوكع والله

دفع راسي : يكمل الغدا بسرعة افتهمتيييي يكمل بسرعة
كاعد تحجي طبت سرى من برا .. وكفت : شكو

خزرها : مالج علاقة امشي بدلي
حجاها ومشى .. وكفت : شبيج

بجيت وحطيت ايدي على عيوني بسرعة اجتني : شبيج شمسويلج

- ايدي مأذيتني مدا اكدر احركها وراسي وجسمي ومدا اكدر اسويله غدا

- اني اسوي روحي

- ميقبل

- شنو ميقبل دتعاي كعدي
كعدتني ع الكرسي وسوت هي المركة وكعدت يمي : شصاير

- طويلة ششرح بس شوفي علوش ترا مناكل وكليه عليج الله

كامت جابت علوش .. سوتله روبة وتمن وكعدت توكل بيه واني يمها حاطة راسي على الطاولة ومدنكة .. دخلت خالتي : سالفة ايوب وياج مو مالت طلعة ويا صديقتج شصاير وياج وهيج مخلية گلب ايوب مشتعل نار

مجاوبتها حجت سرى : يمه لو يريد هو يحجيلج مدام ما حاجي راح يقبل تحجي اتركيهم بيناتهم

-مو هي طايحة حظ علت كلب الزلمة من امس واليوم مفرفح غير اعرف شمسوية

-يا يمه هسه هو ما شاكي احنا شكو مرة ورجال ينجازون بيناتهم

اندارتلي : اصعدي وخلي علوش يمي من يريد ينام اجيبلجياه

-مشكورة

صعدت لغرفتي هو كاعد حجه : الغدا وين ؟

-جوا كمل

حجيتهز ومشيت كعدت ورا الجرباية بزاوية الكاروك مال علوش

للعصر اجا عمه جايبلي علاج مال التهابات وخافض حرارة  ومسكنات ..
انطانياهم ومحاول يعرف شصاير لان لا اني ولا ايوب حجه بس كالي : اي شي تحتاجين خابريني عمو واذا اذاج بس كليلي انعل عشيرته .

شكرته وراح ..
وبقيت بغرفتي ونفس السالفة بالليل حقر الا اكوم اسويله اكل
كمت ونبأ وسرى كاموا يساعدوني صعدت بالليل كعدت بنفس المكان يم الكاروك ارضع بأبني .. اجا باوعلي كالي : هذا مستواج خدامة الي ولأبني .. عرفتي شنو قيمتح خداااامة

مجاوبته .. بقيت ساكتة وهو كاعد ع الجرباية يباوع تلفزيون لحد ما شبع كمت كوة حطيته بكاروكه ورجعت للكاع حطيت راسي وكمت اغفي ..

فزيت بالليل لكيت التلفزيون مفتوح وايوب داير ظهره النا ونايم ع الجرباية
اخذت نفس .. غلطة سويت بروحي هيج !؟ فترة وراح يهدأ وراح يفتهمني وراح ترجع حياتنا مثل گبل .. لازم اصبر واتحمله .. ربي ساعدني اتحمل طاقتي احس كاعد تخلص ..

كمت من مكاني وكعدت ع السرير .. وتقربت من عنه .. لابس فانيله داخلية .. وداير وجه للكنتور ونايم ومنطيني ظهره .. اخذت من غطاه وانحشكت بظهره .. حس عليه بس ما اتحرك ولا بعدني ..
كمت حطي راسي على زنده وكمت ابجي بسكوت .. كتله : اني ادري غلطانة والله ما اعرفه كل الاعرفه عنه اسمه ساري بس لا ويايا بالكلية ولا بقسمي ولا بدفعتي اصلا ممجذبة عليك من كتلك ما اعرفه لإن والله ما اعرفه ولا عندي تواصل وياه ولا اي شي وتليفوني دوم مفتوح كدامك فد يوم شفت عندي شي بس واحد سخيف يلاحكني والله وراس علوش ما انطيته مجال ولا مرة ..

قصص فتيات عراقيات

04 Dec, 19:00


علي : ومن دازلج تهديد ما تبلغييييينا ليش احنا هنا شنو طواطييييير ما حاطتنا براسج ما تفكريييين

امي : اني كتلها لا تحجين وخلي يولي زلمة ملاحكها ولزموه الامن كتلوه ووكتها خلصت جامعة كتلها يمه خلي يولي اكعدي ابيتج بعد واسكتي اني ادري هالشيطان هذا يحطها اباله كل هالشهور هاي ويضمها الها

احمد : اني الكاتلني شقة بمكان مشبوه شلون تروحيلها ولج غفران شسويلج اكص منج واشرب دمج فهميني لو احد شايفج هناك شنكول .. ولو اذا هو رجلج شافج وعافج نضم روسنا منين

- اني لو اعرف المكان ما اروحله بس ما ادري عبالي هيج عمارة وما ادري بيها احد يعني ما اجا على بالي اي تفكير مو زين بس الجان ابالي اروح واشوف زهراء شبيها

نسرين : مصارت اخوان انتم لو عدوان البنية دا تكولكم متعرفه ولا منطيته مجال ولا تدري هم بالشقة عبالها صديقتها بيها شي وراحت الها بعد ذبحتوا البنية وجرجرتوها وانطيتو ابنها شبيكم غلطت لو كفرت ؟ بدال ما انتم تفهمون السالفة وتوكفون كدام رجلها وتحاسبونا من شك بيها تاهمين اختكم !؟ هو بسببه مو انطاها سيارة مو كاللها وين ما تريدين تروحين روحي اني اثق بيج مو هو المنعكم تدخلون وكاللكم اختكم سباعية ما ينخاف عليها من غلطت صار عليها فاندام وانتم تكتلوها كباله بدال ما تحاسبوه

كام يصيح عليها علي حتى ما تدخل ..
خذت جهالها وطلعت واحمد كام يغلط وطلع وعلي كعد برا ..
كعدت يمي امي اخذتني بحضنها وتعدل بشعري السحلوني منه
وكامت تمسح على راسي كتلها : ادري بنفسي غلطت بس والله اني مجان عبالي هذا المكان هيج

- عساها ابحظه وابخته الذبج هالذبة هاي وتهمج بيها .. ناخية الحسين الشهيد اليفرفح الله كلبه وما يهني مثل ما فرفحنا

- ماما اريد أبني

- عود اني الاكول على رجلج زين امده حظج ييمه الما انطاج زلمة بيه خير ولا خوان عليهم الأعتماد بدال ما يكعد يفهم منج ذبج طعم لاخوتج الجلاب يتناوشوج وهو واكف يتنوع حساها بحظهم وابختهم ناخية الزهرة .

- عليج الله يمه بس جيبي ابني .. ممرضعته من الصبح عليج الله خلي يرجعلياه

خذت تليفونها وخابرت ..
اول مكالمة ما رد على امي ، رجعت خابرته مرة لخ رد كاللها : ها

- الجاهل رجعه خالة

- مالكم جاهل عدي واعتبري بتج مطلكة

- طلكها عساك لا رديتها ولا احنا الرايدين عيشتك بس الجاهل يرد

- زين خوش ما دام ما تريدون عيشتي جا ورقة طلاك بتج توصل ونخلص وابنها كليلها بالاحلام ما تشوفه

- اسمع شوف بتي انكتلت من وراك واذاوها والله وتراب الاندفن وخلاها يتيمة عكبة .. ساعتين يا ايوب مالهن ثالث لو ما رد الجاهل لانه لا اخابر عمامك وعشيرتك واصفطهن كلهن واشهركم شهيرة والعباس ما اخلي ثوب مغطى  .. وانعل اليوم الاطيتك بيه مرة .

- اذا صارت بالتهديد جا خوش

- خوشين اذا مو تلاثه واتنطر الجاهل ع الساعتين لو ما رد افعل ما افعل .

- هاهية شدي رايتج .

سدته بوجهه كتلها : ميرجعه

- بكيفه ما يرجعه شنهي مهرمه لو لازم عليج سالفة مو زينة وياخذ الجاهل انعل عشايرهم والله .

- وشوكت يرجعه

- ما ادري

- ماما ايدي هايه حيل دا توجعني

- اشوف

- احمد دفرني عليها وكاعد دا تأذيني حيل
بجيت

- كومي خل اخذج للمستشفى خاف بيها كسر شو اشوفها ورمت وصارت زركة

كمت وياها بس مكسرة تكسر .. جسمي مأذيني حيل
لبستني الربطة وشدتلياها وحطتلي العباية وصاحت على علي ياخذنا كاللها : خل تولي عوفيها تتربى

كامت امي تتصيح عليه : ولك جلب اختك هاي لو عدوتكم اديتها كسرتوها وما ترضون اداويها شلزمتوا عليها فهمونا تتباوس ت**** فهمونا

- يممممممه لا تحجين هذا الحجي

- وغمة الغمتك وغمة بطني النكلتكم .. امشي

امشي واكو رضوض برجلي توجعني بس اكثر شي ايدي موتتني
اخذتلنا تكسي وراخذتني للمستشفى .. سوولي اشعة وكعدنا ننتظر الأشعة ساعة ونص يلا كملت .. اخذناها كال ماكو كسر بس رضوض قوية دزونا للصيدلية نجيب لوازم اخذناها ورحنا للتضميد لفوها اللي ببنادج هي وكف ايدي .. وكتبولي مسكن الم .. واكفين ع الصيدلية دناخذ ، اتصل علي .. كال : يمه وين انت

- بشيب اهلك

- يمه الحجي موجود وجايب الطفل ورايدج

- من الله يفكنا منك ومن الحجي مالك ناخية امير المؤمنين
سدته من عنده

- يا حجي ايوب ؟

- اي جاب الجاهل

- لعد خل نرجع بسرعة ماما الكي ناط من البچي

- اصبري بس تضربين ابرة المسكن ونرد

- بس بسرعة فدوة

اخذنا ورحت ضربت ابرة المسكن ورجعنا بتكسي لكينا ايوب واكف بعلوش يبجي ناط من البچي .. بسرعة شهكت على ابني وكتله : انطينياه

سحبه وكال : ما انطي غير بشروط
علوش لوحده ذب روحه ايوب يسحب بيه واني امد اديه نط من البجي كتله : راح يرجع ينشمر الطفل بس انطينياه واحجي وياهم اللي تريده ليش دا تعاقبل الطفل

حطه بيدي وهو يخزرني
بهالحجي امي دخلت وعافتنا برا ..
صاح على علي .. اخذت ابني ودخلت جوا بسرعة طلعت صدري وكعدت ارضعه ..

قصص فتيات عراقيات

04 Dec, 19:00


حاطة ايدي المتوجعه جوا مثبته عليها وهو لازم بعدومي حيل ومغمض عيونه وبعدها الشهكة بصدره ويرضع بقوة .. دمعت عيوني ... امداني شسويت بأبني .. كمت ابجي وابوس بكصته واكوله : اسفة ماما والله معبالي يصير هيج وتتأذه .. ما ادري حياخذوك مني ويكف كلبك من البجي عليه .. اسفة حبيبي

بعدها الشهكة بصدره ..حضنته لصدري حيل واني ارضعه
اطمئن وبدا يغفى .. صاحت عليه امي : كومي يريد يحجي ويتشرط العينتين

- بس ارضعه

- حطيلج شي على صدرج ربطتج وكومي هنا كملي رضاعته

سحبت نفسي منه فز كام يبجي بقوة
شلته ورحت للأستقبال بس جسمي مأذيني حيل ..
كعدت طرف وايوب مقابيلي مباوعته دنكت على ابني سكته واني ارضعه وبقيت مدنگة ..

حجه : ارجعلها ابنها بشرط واحد بس غيرها والله تحلم تشوف ابنها

حجت امي : خالة جاي تتشرط عليها وتاهمها وماخذ ابنها لزمت بتنا بسالفة شفتها تتمعشك من وراك لو لزمت عليها سالفة شوف العين لو لزمتها تخابر احد لو شايفها تغافلك وتطلع وحاطتلها عشيك جو اباطها لو هرمت .. انت تبيع الشرف بس براس بتي وبابك مكسور

حجت هالحجاية هو تخبل : كاللها انت كاعد تعيريني لو تسمعيني لو شنو كلامج هذا

- كلامي واضح وكت التلزم سالفة صدك على بتي ذاك الوكت اتهمها واخذ ابنها وعود تعال وحط شروطك

- بتج شريفة من تطب شقق مال ووووووولد ؟

- واشرف منك واشرف من اهلك لا انت ولا غيرك يحط باي يتهيمة ربيت واعرف شربيت لا عدي بت عشكت ولا عدي بت مشت بدرب اعوج ولا عدي بت الغافلتني وهرمت .. بتي غلطت صحيح من راحت بس راحت على صديقتها خابرتها ومشت على عمى عينها واني لو عدي اعاقبنها واعلمها غلطها شنهو .. مو مثلكم جلاب كبل لا تفتهمون غلطها شنهو التميتو عليها لمة الواوية ونهشتوها تكول لازمينها وفوكها واحد

كام من مكانه وكاللها : ما طول احنا المو شرفاء وكاعدة تعايريني باسرار بيوت ما صانتها بتج الشريفة خليها يمج شبعي شوف بيها وعليمها على راحتج بس ابني اخذه وغصبا ما عليكم

- البيه زود يمد ايده وياخذ الجاهل والحسين الشهيد لا اصرخ والم الناس عليك واشهرنكم شهرررر

- حجيي مو وياج حجي ويا ولدج اذا ما جابولي ابني هسه والعباس كربلة اسويها فوك روسكم

كام وطلع منا وكام يتصايح ويا علي ويعلي صوته وامي ترد وعلي صار عصبي ويا امي ويكللها : انت فوك ما ترديها تكوين راسها ختولي تريدين بتج يمج خل يتنطي ابنها وحطيها يمج كاااافي بزعتونا واجا دياخذ ابني من عندي ..

كمت اجر ابأبني واكله ما انطي
ابني ما انطي .. عوفه علي ابني ما انطييي
عليك الله عوفه فدوة الله يخليك

جره من ايدي بقوة فز من نومته نط من البجي وانطاه لايوب
كمت افرفح وراه وركضت على ايوب يدفع بيه ويكلي : وخري لا والعباس ادفرج ابعدي منا

: اسمع شروطك كلهم بس انطينياه راح ينشمر عوووفه

- وخررري منا اكلججج

كامت امي تصيح واني اصيح وعلي يجر ابأمي حتى لا يطلع صوتها بالمنطقة وتعاركوا امي وعلي كامت تغلط عليه وعلى ايوب وتسبهم واني اتلاوى ويا ايوب اريد اجر ابني .. وعلوش يذب بروحه عليه لزمته وكمت اجر بيه .. تركه ايوب .. اخذته وركضت جوا

ابني يبجي واني ابجي واهدي بيه .. الطفل تعلعل بمشاكلنا عمت عيني حطيت ابني بهيج وضع .. سديت غرفة امي وكمت احاول اخفي البجي واني اهدي والاعبه ..

سكت .. حطيت راسه على جتفي نومته واطبطبله ..
كاعد انومه فات علي وبعدها هوسة ايوب وامي ما خلصت اسمع صياحهم برا حجه : تطلكين وياخذ ابنه لو تسمعين شروطه وترجعين احجي مو احنا الينسمع صوتنا بالمنطقة من وراج دماغ سز

-لتصيح الطفل هستوا نام كافي والله خبلتوا اني ارضى بكلشي بس لتسوون هيييج

تفل عليه وطلع بقيت اطبطب عليه واهدي ..
والشهكة بصدري صارت مو بصدر علوش .. احس حيل غلطت من خلفت طفل من انسان اني ممتصافية وياه ابني صار ضحيتي .. كاعد دا يتعذب بسببي .. المن حبته والمن ورطته بهيج عائلة ..
اطبط على ظهره ودموعي تجري على ابني ..

دخلت نسرين : يردوج روحي اسمعي شروطه شنو .. لتخافين انت بس رجعي واتفاهموا وكلشي ينحل

- اني كتله راح اقبل بكل شروطه بس ليأذي ابني نسرين الطفل كلبه وكف من البجي لو انشمر وانشل منو يفيدني

- الله يساعدج دكومي روحي اسمعيلهم وان شاءالله خير بجاه فاطمة الزهراء .

: كليلهم هسه تجي بس تنوم الطفل

راحت واني نومت ابني بفراش امي وطبطبت عليه لحد ما غط بنومته .. غطيته بعباية ماما وطفيت الضوا وطلعت .

دخلت الأستقبال ايوب واكف ما كاعد
حجه : ترجعين بس ترجعين ماكو دوام جامعة ولا شغل وباب الحوش ما تطلعينه شغلج البيت وبس غير هالحجي اركعج بالنعال وابنج ما تلمحينه .

سكتت وكعدت ع القنفة
حجت امي : رايدلك حجه عليها فهمني شنو انت منصب روحك عليها

- مو اني اخذتها من بيتكم هيج لا جامعة ولا شغل مالج حجي يمي خالة ارجعها مثل ما جانت غير هيج ما اتقبلها والله .

كام علي يحجي : يمه مرة ورجال جاي يتفاهمون انت شنهو

قصص فتيات عراقيات

04 Dec, 19:00


- انا ام بتي من تبطل من شغلها ليا ايد تضل الك لو اله ولاهله

- انا الاطيتها كلشي واني اخذ منها كلشي  وبكيفي ... هذا العدي

حجت امي : ما اكول غير حسبنا الله ونعم الوكيل عبن ظلام ردتلك حجة تلزمها خاطر ترضي امك وتكعدها خدامة الك ولهلك .. خالة طلكها بتي انا اريدها طلكها ما تريدك كوة

- ابني اخذه

- اعلى يا حك تاخذ ابنك طفل يرضع على صدر امه الله من فوك ما يرضى ينوخذ من صدر امه انت فوك الله !؟ طلكها خالة وفكنا وجامعتها انا ادفعها لبتي وشغلها لو بيدك عمي هم اتوسط وافصلها بعد .. ما نريد منك شي عوفها .

علي : حجي مالك علاقة بأمي اخذ غفران وغصبا ما عليها ترجع وياك

- ولك جلب ياهي هاي المالك علاقة بيها ولك انت اخووو
كامتله

خزرني ايوب وعاف البيت وطلع ..
عفت امي ورحت كعدت بالهول .. ونسرين راحت تفاكم بين امي وعلي لحد ما طلع علي من البيت .. صعدت فوك واني تايهة بروحي ابطل من دوامي وجامعتي واكعد لخدمته وخدمة اهله لو ابقى بيهن واطلك بس اخاف ياخذ ابني ايوب ظالم بهالأمور ما يتفاهم واخوتي جلاب عنده وبأمرته لا يسمعولي ولا يسمعون لأمي

الخطوتين ما مستعدة الهن
غلطت يس ما اشوف استاهل اتعاقب هيج عقاب بحيث اترك شغلي ومكاني وحتى جامعتي اللي درست منها مرحلتين واكعد .. هو مفتهم غلط ساري ما اعرف شنو حاجيله بحيث ايوب واصل لهاي المرحلة اللي يريد ياخذ طفل من امه ويحجي بطلاك !

دا اشوف كل القضية تحتاج تفاهم مجرد كعدة يسمعني بيها ويفهم مني كلشي .. بس الغلط غلطي جان من زمان اني ما اضم عليه .. اني ما مسوية شي مجرد واحد يلاحكني وحاطني بباله ليش جنت اضم عليه وما اكوله .. بس اني هم شمدريني هو ناويلي هيج نية ومنين يخطر ابالي يتفقون هيج اتفاقية ويجيبوني للشقة بسبب زهراء .. لو اعرف راح يصير هيج ما جنت ضميت عليه اتوقعت مجرد واحد تافه يلاحكني ما يحتاج انطي اكبر من حجمه واوصله لايوب .. شراح اسوي !

بقيت كاعدة بالسطح
كلت ابقى زعلانة ابيت اهلي بدون حل
الوقت هو كفيل يحل المشاكل والما فاهم يفهم ويستوعب الموضوع
هسه بهالوضع لا احد راح يتقبل ولا راح يتحمل بعدها المشكلة حارة
ما كدامي انطي فرصة للزمن هو يحل الموضوع مو احد ثاني.

كاعدة وصافنة لحد ما صعدتلي نسرين وبيدها علوش : وينج يمعودة ادور عليج ابنج كعد

اخذته : امي كاعدة ؟

- اي وعلي طلع اذا تريدين نزلي

اخذت ابني ردت اشيله ع الايد اللافتها بس كاعد توجعني .. شلته ع الثانية ونزلت يمها .. حجت : شنهو قرارج غفران !

- ما عندي قرار اتركي الامور تهدأ افضل

- واذا اجا على ابنه نوبة اللخ ؟ واخيج هذا جلب ياخذه منج وينطي ساعتها شنسوي ندك البيبان

- ما اعرف ما عندي قرار بهالوقت ..

- زين بتي شبيج شلون تطلعين هالطلعة هاي

- يمه اني لو اعرف الوضع هيج راح يكون تتوقعين امشي !؟ خابرتني تبجي وهي صديقتي المقربة غلطت ورحت بدون ما افكر ..

- وياهي صديقتج هاي التطب شقق زلم تلعب وياهم شلون تصادقين هيج وحدة انا هيج مربيتج غفران !؟ لو الجامعة لعبت بعقلج

- ماما والله حبابة وما عدها اي شي وهم تلبس عباية واهلها حيل محافظين مجرد تحب واحد اسمه محمد واعدها يتزوجها ما اعرف شلون غلطت هيج غلطة وثقت بيه وطلعت وياه .. ما اتصور صاعدة وياه للشقة بارادتها ما اعرف شنو مسويلها لان اني شفتها معتدي عليها مو هي منطية نفسها برضاتها

- شنو معتدي عليها شنو تحبلها واحد غفران يمه شلج بهالسوالف هاي ؟

- ماما الجامعة كله جوها هيج حب وكبلات وهيج سوالف زهراء شفتها احسنهم لان متطلع وياه ولا يتمشون بالجامعة بكيفهم تخاف وتتختل من تريد توكف وتحجي

- والتحب من ورا اهلها شريفة لا والله مو شريفة

- ماما اني ما فد يوم سويتها بس هالشي صار عادي خاصة بالجامعة متكدرين تحكمين على شرف بنية بس لإن تحب واحد .. حتى اذا حجيتي وكلتي حرام الناس تكرهج ومتتقبلج

- امدا هيج الدنيا التغرب الشرف وتسهل الحرام بحجة حب .
مالج غرض انت بالعالم اني ليش ما جنت اطيج تليفون يلوموني هالخرب عقلج .. من اسمعج نوبة اللخ تكولين حب واعتدى عليها وهيج حجي يا غفران والله بعطاب اجوي السانج

- يمه اني ابني بيدي مو صغيرة واعرف الصح من الغلط ومتجنبة الحرام وصاينة نفسي بس اني اعترف غلطت من رحت وصعدت عمارة ما اعرفها ودخلت شقة ولد اني لو اعرفها شقة ولد ما ادخلها بس غلطت

- من ثولج بت انت شنهي تفرين الدروب والله اروح انقذ صديقتي باتمان مسوية روحج اركدي بمكانج واكعدي جلبة .. طايحة الحظ من اسمعج نوبة اللخ طالعة ومفرفرة على كيفج والله يا غفران لا احط ظهرج واكسره لو مو عدج جاهل لو عدج عشرة .. حدج جامعتج غيرها ما تطلعين

- ماما هو عادي يقبل خو بالشغل عمه يوديني اورد ع الطبابة افتر ع الجرحى .. ميحجي اطلع ويا صديقتي نتغدا باي مكان ميكول يكلي اني واثق بيج

قصص فتيات عراقيات

04 Dec, 19:00


- وشفتي الواثق بيج شسوا اول واحد ذبج للجلاب تنهشج لو واثق بيج شلون يصدك كلام الغريب عنج بس هو صوجه كل الصوج من ومو منج الغلط لا والله بت حمرة خضرة انطيها سيارة واكلها روحي وين ما تردين هو السوفلج  وفوكها يعيبج.. كون الزمة يا يابه الا من لوزته وحق الحسين

-اني شسوفلت ماما و...

قاطعتني وهي تكلي : اسكتي مني لا اركعج بالدولكة وحق هو امير المؤمنين ابرد گلبي بيج هسه .

سكتت
بقت ترزل بيه وتحجي واني ساكتة أستمع الها ..
شكد ما احس بروحي كبرت واعرف ادير امري اجي يم امي احس اني شكد صغيرة وبعدلي يحتاجلي تعلوم .. بس هي التعرف توجهني وما اعرف اجادلها لو اعاندها لو اخالفها .. وهي الوحيدة التعرفلي وتعرف شلون تصحيني وتوعيني وتنبهني.

للمغرب اجا بلال دازه ايوب طلعتله امي كالتله : خالة مالها رجعة بتي لبيته .. خليها عندي

بلال : خالة لا تكبريها ترا غفران غلطانة وتعرفين ايوب شكد يحبها ما يظلمها

- شلون ما يظلمها وهو يريد يبطلها !؟ هذا مو ظلم من يجي يحط شروطه

- زلمه وشاف مرته بشقة ويا اثنين ولد شتريدينه يسوي رحمة لدينج لا تهونيها خليها ترجع احسن ما تكبر ويتركب الغلط كله براسها والله اني غفران مثل اخيتي واحبها ترجع تتفاهم ويا رجلها وتقنعه افضل ما تكبر

- وتضمن ما يبطلها

- هسه بطلها صدك وما ادخلنا واتوسطنالها !؟ بس خلي يهدا انت تعرفينه ما يتحمل مرته تطلع من بيته زعلانه ترجع تزعل بغرفتها لحد ما يتفاهمون .

بقى يحجي وياها .. قنعها اجت وكالتلي : البسي عباتج يمه واطلعي ويا بلال واسكتي يصيح يغلط يسب اسكتي لا تجادلين ولا تعاندين ولا توكفين بوجهه ويكثر عليج .

كمت بس جسمي احسه حيل مأذيني وثكيل
مدا اكدر اوكف على حيلي .. لبست وطلعت وياه .. هم كعد ينصحني ما احجي وما اسكت لو شما يسوي .

وصلت البيت .. دخلت سلمت على خالتي كالت : شصاير بينج وبين ايوب ليش جاب الطفل الظهر وحده ؟

- ما اعرف اسألي

- اخو اسألج الج ما تجاوبين

- تعاركنا بالطريق لإن طالعة ويا صديقتي وصار عصبي

- تستاهلين حتى تبطلين تخامة ما مكفيج شغل وجامعة انوب تطلعين على حل شعرج .

- من رخصتج اصعد علوش انومه بكاروكه

كاعد اريد اصعد سمعت باب البيت انجرت عرفت ايوب اجا وديدخل سيارته .. صعدت لغرفتي بسرعة  حطيت علوش بالمهد وكاعد دا اهز بيه.. دخل للغرفة وحجه : تعاي لج اتطلعين شقق غفران

دا اريد اكوم لزم شعري .. حجيت : والله ما اد... دا اريد اكملها
سطرني راشدي اذني كامت تصفر
ورجع عتني من راسي : اكلج تعرفينه تكليلي لا ما اعرفه مو ؟ تالي مصعدته وياج بسيارتج ولج شادتلي كرررررون واني على عمه عيووووني

كمت الزم بأيده واكله : والله ..
رجع سطرني الثاني وكال : اذا اهلج ما مربيج اليوم اني اعرف شلون اربيج

ذبني للكاع ودنك عليه لازم بشعري حيل ويفرك راسي بالكاع ويصيح : اني التستغفليني ولجججججج ولج اني اطلعين ويا ولد من وراااااااي

كمت ادفع بروحي اريد اوخر راسي من الكاع
دفعني على ظهري ولزمني من ركبتي وهو يكلي : اليوم اكتلج خلااااص والله اريح كلبيييييي منج

كمت اجر باديه وارافس اختكت احس روحي تريد تطلع من جسمي
كمت اخرمش بأديه فك اديه من ركبتي وتولاني راشديات كمت اصرخ وابجي بس اريده يوخر مني كعد علوش ع الصوت يصرخ .

وخر من عندي كمت وخرت شعري من وجهي واشهك من البجي واخذت ابني من كاروكه ولميته بحضني وكعدت .. وهو يصيح ويضرب بالكنتور ويغلط واني احط ايدي على اذن ابني واحاضنته بقوة واشهك من البجي .. وصايرة ورا الجرباية بزاوية الكاروك .

حجه : تحرم عليج الجامعة ويحرم عليج الشغل ولج عبالي ادمية وشريفة تالي اطلعج من نص الولد من الشقق اطلعججججج غفرااااااان

اجا عليه يريد يجرني كمت اصرخ وابجي واكوله : كافي عليك الله كافي والله الطفل راح يتخبل عوفني الله يخليك  والله بعد ما اسويها

رجع شالني من شعري : شما تسوين وانت سويتيها ولج عقلي راح يتخبل اذبحج لو ادفنج شسوي بيييييييج

كام الطفل يصرخ بيدي ..
دفعني .. رجعت كعدت بالزاوية وطلعت صدري لأبني وحطيت ايدي على اذنه حتى ميسمع ويخترع .. وحاصرة روحي واشهك من البجي وشعري كله واكع منا ومنا مغطي ابني ..

كعدت ع الخم يحجي ويكوم يحجي ويضرب واني حاطة ايدي على اذن علوش ولابده وبقى يحجي يحجي يحجي لحد ما داخ الطفل ونام واني هدأت .. ودخت واحس بروحي حيل ثكلت وراسي صار هالكبره من الوجع .

كام من مكانه .. اجا عليه حجيت : عليك الله كافي والله الطفل ديتأذى

مد اديه واخذ الطفل من حضني وخلاه بمكانه وغطاه ووكف يطبطب عليه
اني لميت شعري واكعد ارجعه ليورا .. اندار عليه ولزمني من ايدي واخذني يم الجرباية من كدام ونزلني بالكاع وحجه :

- اني السويتج واني الكبرتج وما رجعتج حبا بيج بس والله الا اذلج ومثل ما كبرتج ارجعج صفر ..

قصص فتيات عراقيات

04 Dec, 19:00


دفعني للكاع وكام داس على راسي وحجه وهو يصك على سنونه ويحاول ما يعلي بصوته ويحجي : هذا مكانج تفتهميييين وين جوا رجلي خدامة الي ولابني والله لا اشوفج انجوم الله بعز النهار ... هذاااا مكانج تفتهمين خدااااامة وكل احترام ما الج .

وخر رجله مني ورجع دنك عليه وجرني من ايدي ويحجي : ممنوع تنامين على فراشي وتنكسينه هنا مكانج بدون فراش تنامين ويا ويلج لو شفتج على التخم نايمة لو على فراشي وغصبا ما عليج تخدمين امي وتخدمين خواتي وحتى رجليهن تبوسيهن .... افتهمتيييي

- اي بس عليك الله عوفني والله راسي كام يأذيني
حجيته وبجيت

- عساج بالموت ان شاءالله
دفع ايدي منه وشمرني للكاع .. التفيت بروحي وكمت ابجي بهدوء
راسي ذبحني كمت ما اشوف من الألم .. بقيت بمكاني ابجي لما ادري شكد لحد ما هديت وكأنما سكرت من الوجع صرت احس بروحي بعالم ثاني .. جسمي صخن حيل وحرارتي ارتفعت .. كمت ارجف واني اقوقع بنفسي .

بعدها مدري شلون غفيت على وضعي .. واني بالكاع وشعري مفلول ومصخنة .. وفاقدة من الألم مو بس نايمة .

ما ادري ليا وقت بقيت كعدت على رفسه منه وهو يكلي : كومي لابني اتحركي بساع .

فزيت اباوعله واكف على طوله واني بالكاع حتى بدون مخدة ..
اريد اشيل بروحي من الكاع جسمي حيل مأذيني وراسي راح ينفجر .

لزمت بالجرباية كوة واتجيت وكمت اجر بروحي جر واني امشي
اريد امد ايدي اشيل وجع ايدي ذبحني ما كاعد اكدر اتناوشه .. شلته بأيد وحده وتجيته بجسمي .. اخذته ونومته بالكاع يمي اريد اتمدد احتاريت بأيدي وين اخليها وشلون ارضع ابني .. دا تأذيني حيل .. وهو يصرخ جوعان .. ما اعرف شلون مددت روحي بالكاع وقربته مني ارضعه .

حطيت راسي ع الكاع اباوع الغرفة كلها تفتر بيه .. حواليا
غمضت عيوني واني اردد ربي ساعدني مدا اتحمل الم جسمي .. ساعدني .. كمت ابجي بصوت مسموع من الألم .. لحد ما سكتت وحدي .

جانت ليلة صعبة بكل معنى الكلمة من اخواني ما انذليت هيج ولا صار بيه هيج .. اقلها يم اخواني عندي ام تشكف عندي وتحضني بعد كل اذيه وتلمني بحنانها تداويني .. موقفي هذا كلش صعب بخاطري من مطلوب مني اكون ام وانطي ابني الرعاية الاني محتاجتها هسه .. ما تمنيت من ربي بهاللحظة بس امي تاخذني بحضنها مثل ما ماخذة ابني بحضني .

ثاني يوم ..
فزيت على صوت طك بالكاع باوعت علوش كاعد يلعب بالغراض مال الجرارة ويطكطك بيهن .. لزمت بالجرباية وجريت نفسي حتى اكعد .. ايوب ما موجود بالغرفة .

اريد اكوم مالي حيل اكوم .. جسمي كله مكسر
راسي وجع الدنيا كلها بيه حيل ثكيل وبعدها الصخونه بجسمي الزم عيوني خدودي نار ..

تجيت نفسي وكمت ..
فتحت الباب وطلعت صحت على سرى ما موجودة
على نبأ ما موجودة ... شلون اغسل ابني واغيرله ؟ شلون اشيله وانزله واوكله .. احتاريت بروحي

رجعت كوة اجر بروحي نزعته بأيد وحده وتركته بالحفاظة ومشيت للحمام فتحتله الحفاظة وتركتها على صفحة وكمت اغسله بأيد وحدة .. رجعت طلعته برا الحمام كعدته .. ورجعت للحمام اخذت الصابونة بأيد وحدة .. وفتحت الباندج .. اتوضيت بس بأيد وحدة لإن الثانية كلش مأذيتني .

طلعت لكيت ابني زاحف للدرج صاير ع الحافة
ركضت ركضة ما كأن الم بجسمي اتلاكفته من الحافة ورفعته بأيد وحده واخذته للغرفة .. يتحرك اريد اسيطر عليه البسه بالساعة يلا دبرتها .. اريد انزل جوا اوكله بس جسمي ميساعد الصخونة مأذيتني حيل طلعتله من الثلاجة طلعتله صمونة حطيتها بيده وتفاحة يعضعض بيها ..صليت ورجعت تمددت بالكاع .. اغفي من الوجع

اجا يزحف يريد يرضع ويتبجبج .. طلعتله صدري واني نايمة على ظهري كام يرضع الطفل وهو كاعد .

دخل ايوب صاح : طايحة الحظ خايسة الحمام وصخ ما تعرفين تشيلين حفاظة ابنج كوووووومي

- بس خل يكمل رضاعة

شاله من عندي ودفرني برجلي : كومي اتحركي بسرعة يلاااااا

علوش كام يبجي بقوة يريد يرجع يرضع .. ردت اكوم رجعه عليه رجعت نمت صفح كملت رضاعته لحد ما شبع كمت اتجي بروحي .. وشلتها ذبيتها بالزبالة ورشيت المغسلة .

حجه : بدلي يلا بسرعة

- وين

- متجاوبين صوتج هذا لا تسمعينياه ما اريييييد اسمعه بدلي

- والله جسمي مأذيني ما اكدر البس

- يطبج مرض تلبسين وتكومين .

مشيت بدلت كوة بأيد وحده وهو اخذ علوش حطه يم امه كاللها : ساعة واجي

اخذني للمقر .. نزلت كوة اجر بروحي وهو يمشي ويغلط بصوت ناصي حتى محد يسمع لحد ما وصلنا لغرفة المدير العام .. فتحلي الباب وكال : اكعدي هسه عمي يجي

كعدت ع التخم وحطيت راسي ع التخم اغفي ..
ربع ساعة واجا عمه ابو نور كال : صباح الخير ها ابو عرب شو اليوم هنا

- والله عمي جبتها حتى توقع استقالة

- استقالتيش

- عمي خلي تبطل وتكابل ابنها

- شبيها هي مريضة

- كلشي ما يصيبها

كاملي عمه : شبيج بابا بالله ارفعي راسج
تعدلت لزم كصتي : مرتك شبيها وشنو هذا الزراك البخدها !؟

- اخوتها كتلوها

- ليش

- طايحة حظ .. اكتبلها استقالة عمي خلي تبصم ووقعها حتى ارفعها

قصص فتيات عراقيات

04 Dec, 19:00


- والله ما اعرفه !

- وتنكرييين ما تكعدين وياه ما تطلعيييين وياه

- ما كاعدة ولا طالعة والله وراس ابني

- تنسين عدج ابن من عندي وانعل اليوم الشفتج بيه يا ساقطة

- ايوب ليش تحجي هيج اني بس خابرتني صديقتي واج...
دا احجي ما احس الا سطرني على وجهي وهوي كلي : انعل ابوج لابو صديقتج لابو المكح*** الانتن بيها

- والله حرام عليك هيج تكول .. ليش هيج تسوي

-بعدني مسوي اني بنت الكلب

-هسه انت تشوفني غلطانة ابويه شعليه ترا رجال ميت والله حرام عليك

- اشعل روحه الخلف مثلج طايحة الحظ

لزم راسي .. ركعه بالجامة حيل
هاي شبيك اتخبلت .. دا اكولك ما اعرفه والله

- الله لا تجيبي على السااااانج نگسسسسسة
فتح التليفون وشمره عليه التليفون .. باوعي اكو بنات شريفاااات يطلعن شقق

فتحت التليفون .. مقطع اباحي .. لزهراء بس مطالع وجهه بس حجابها من ورا وظهرها وجسمها من الخلف وهي تصيح ..

- اني ما ادري عن اللي مسويته صديقتي هي بس خابرتني تبجي وكالتلي تعاليلي بسرعة اني عبالي شوف شصاير وياها ابد ما اجا على بالي هيج موقف لو هيج وضع

-سهلة

ما حجه بعد .. بس بقى راسي مشوش ..
يعني جانو متفقين عليه لو على زهراء منين جابو رقم ايوب شلون هيج وقتوا جيتي وخابروه .. كلشي مشوش كدامي .. دخيلك ياربي ساعدني .. جان المفروض انطي علم لايوب من قبل لا اطلع بس .. اخذت نفس اني شمدريني راح الكاها بهالوضوع لو ساري بالموضوع

تايهة بين افكاري .. ما احس الا ايوب وكف بيه كدام بيت اهلي
عبالي ننزل نجيب علوش ونرجع نتفاهم ابيتنا .. بس المفاجئة الثانية الثانية جانت لما ايوب نزل وراي واحمد وعلي اخواني واكفين ..

علي اخوي يكله : دخلها جوا

ردت افوت للمطبخ
صاح احمد : هييي منا تعاي لج

مشيت ودخلت وياهم امي تلكتني وهي تكلي : هاااا ولج
دخلت للأستقبال .. كعد ايوب .. واخواني وهو يكللهم : حدي لهنا بتكم اخذتها واحترمتها وخليتها على راسي .. بس مال توصل بيه يخابرني شاب يكلي تعال اخذ مرتك من شقتي ما ارضاها وما تصيرلي مرة

علي : شنو اللي اخذج لهناك

حجه ايوب : الخذاها صاحبها علي .. من كبل واني اكلها تعرفين هذا الولد الكاعد يلحكج للدوام تكلي لا .. وامس هو وياها صاعدين بسيارة اني جبتها الها حتى لحد يصعد وياها ويتحرش بيها جاي تشوف شكد اختك طايحة حظ

حجيت : بس اني ممصعدته

كام من مكانه ولزمني : لا تنكريييين سااااقطة لا تنكرين
الجاي تنكريييينه بلسانج شفتتتتته بعيني

علي : شخذاج للشقة غفران

- صديقتي خابرتني كالتلي تعاي بسرعة

طلعله ايوب الفيديو كاله : هاي صديقتها بالشقة
من اكلكم اختكم ساقطة علييييي

حجاها ايوب وكاملي احمد لزمني من راسي تلازمت وياه امي .. وهي تصيح فهموا منها اختكم وتعرفونها مو مالت هاي السوالف .. دفعها احمد مني وجرني من راسي سحل كمت اصيح واوخره .. وعلي لزمني وياه دفرات .. وكعن عليه نسرين وامي يجرني من احمد وعلي تناوبوا عليه بانواع الضرب والغلط .. اللي يدفر واللي يجر بشعري واللي يغلط ويصيح وامي ونسرين يصيحن

ايوب اتفرج كأنما كدامه مسرحية
محد منهم حاول يسمع مني ولا احجيلهم شصار
امي صارت كدام احمد ونسرين تجر بعلي شفت ايوب اخذ علوش ابني
فزيت من مكاني اركض اتلزم بيه واكله : ابني ما تاخذه مني ... انطيني ابني

سطرني راشدي ويكلي : امشي ساقطة اني اخليج ام الأبني
كمت الزم بملابسه وما اخلي يطلع
لزمني علي من راسي .. وركعني بالحايط
كمت اصرخ وابجي .. اريد ابني كلشي سوو بيه بس لتاخذون ابنيييي

جرتني امي ونسرين وعلي واحمد يريدوني ياكلوني وعلي يصرخ : تحجين شخذاج للشقة لا افرغ المسدس براسج اليوم ... احجيييي

اني ونسرين يشاكفن عني واني فرفحت روحي على ابني ..
اندارتلي امي تصرخ : ليش ما تحجين احجي الصار وياج كتلتيناااا كلووووبنا راحت احسن الصارلج هذااااا احجي

علي : مالها عين تحجي بس كل الصوج بيها هو الكبر راسها حط بيدها سيارة وعينها وخلاها بجامعة لحد ما فلتت بس اني اعرف شلون اضبج والحسين ليوم فتي افنييييج واربيج من جديد

- ما اعرفه الولد والله ما اعرفه ورحت علمود صديقتي خابرتني تبجي هذا كل العندي

- صديقتج هاي الكح**** ال***** هاي صديقتججججج

- ما اعرف بيها هيج راح يصيرلي وياها سنتين والله ما شفت عدها هيج شي وخابرتني تبجي وملهوفة اني من حلاة روحي مفكرت ورحتلها كبل وخابرت ايوب هناك ومجاوبني وخابرت بلال وهم ما رد

احمد - وشلون مصعدته وياج جلببببه

- والإمام علي ممصعدته ..بالازدحام واكفة وهو صعد صيحت عليه ينزل مقبل كلت اوصل للمرور وابلغهم عليه بس هو نزل قبل لا اوصل للتقاطع

علي : - اذا تعرفينه ليش نكرتي من سألج ايوب ؟

- لإني والله ما اعرفه كل الاعرفه اللي انتو تعرفوه واحد وياي بالجامعة وبس لا بنفس كليتي الهندسة ولا قسمي ولا كاعدة وياه ولا واكفة وياه ابد وصارله سنتين والله وروح بابا ما فد مرة انطيته مجال

حجت امي : هو الكبل كتيلي عليه دزلج تهديد لو غيره

-اي هو

قصص فتيات عراقيات

04 Dec, 19:00


صوت من المجهول

((( بقلم زينب ماجد )))

الحلقة _٣٢


يضحك بوجهي مثل وجه الشيطان
انداريت محمد وراي .. كتله : معلوماتك انت واهلك وكلشي يخصك موجودة لو حاولت اطخ طرف من عبايتي تعرف زوجي وتعرف شنو يكدر يسوي بيك .. يحركك انت واهلك .. افتحوا الباب وانطوني البنية

- مستقوية حيل برجلج ؟

- لإنه مو مخنـ ث مثلك يدوس على راسك مثل ما سوا بالاولى

مشى خطوتين ..
انداريت لمحمد : ما بيكم زلمة ؟

فتحلي الباب زهراء كاعدة وحالتها حالة
انداريتله .. محمد كدامي وساري وراي .. خفت
الرجفة لزمت گلبي .. اتعديت محمد ودخلت الغرفة لزهراء
انسد الباب وراي وانقفل ..
دخيلك يا ربي .. ظليت اباوع ع الباب
زهراء تبجي بقوة .. اتصمنت بمكاني .. معرفت شسوي ادك ع الباب لو اباوع لزهراء .. شنو هذا الموقف اني وين حطيت روحي ..

كمت اردد بخوف همهمة (اعوذ بالرحمن من شر كل شيطان .. اعوف بالخالق من شر كل مخلوق .. اعوذ والوذ بإلهي وسيدي وجاهي من شر كل شيطان من الإنس والجان اعرف بالله من الشيطان الرجيم .. الهي دخيلك ) وصوت زهراء متهسترة تبجي

لزمت التليفون واتصلت بأيوب .. مشغول
اتصلت ببلال بسرعة .. يدك يدك وميجاوب ...
دنكت لزهراء : انت شجابج هنا .. وشصاير وياج ؟

- غفران اهلي اليوم يكتلوني والله يكتلوني .

- شسوالج احجي

تشهك وتبجي : احجي لا تبجين ليش ساري ومحمد هنا وليش انت وياهم شسووولج

- محمد .. تشهك
كملت .. كالي بس نطلع والله اني مردت اطلع كالي بس نكعد ونسولف منسوي شي

- اعتدى عليج

شهكت بالبجي كمت اصيح : احجي كولي اعتدى عليج

- اي بس ..
كامت تبجي ..

- غبية انت شنو من بشر الف مرة حذرتج منه انت متفتهمين هسه اني جبتيني وورطيني وياج شكو .. اني شعليييه بيج وبغبائج

- والله ما عندي غيرج هم كالولي خلي غفران تجي تاخذج بسيارتها ومحد راح يعرف بالصار

- وهسه شنو حبسونا اني وياج ..
رجعت للتليفون .. اتصل بأيوب رن رن .. رد اول ما كتله
ايوب .. اني جايج بالطريق
ردت احجي ايوب اني مو .. قفله

- جايني وين شنو جايني شديصير
بس لا عباله اني بالجامعة .. وشنو جايني

كومتها كوة تگوم .. عدلت ملابسها واديه ترجف رجف مو طبيعي وكلبي يخفك .. واردد دخيلك يا الهي ..

- محمد افتح الباب ..
كمت ادك الباب هم يسولفون : وين تريدون توصلون وانتم حابسين نسوان .. افتحوووووو الباب

يا الله شلون ورطة هاي
رجعت خابرت على ايوب .. يرن وما يرد
هسه وكتك ايوووووب درررررد .. غير اكلك وين اني حتى تجي
رجعت خابرت على بلال هم ميرد شصابهم ذولة ..
ياربي شلون بلوة

رجعت لزهراء .. كامت تمسح بوجهه
وكتلها : هسه شلوووون كليلي بس جبتيني وورطيني ليش ما كتيلي ساري موجود ليش ما حجيتي حتى اخابر احد يجي وياي

-ما اريد احد يعرف

-ونبقى هيج محبووووسين سوولنا شي انت شكد غببببببية
لج خبلتيني اني جزعت من سوالفج حذرتج تالي اني وكعت وياج
هسه شيطلعنا منا كومي حاجي للكرن اللي الطلعة ويا خلي يطلعنا حابسنا هنا شيريد

كمنا ندك الباب وهي تتوسل محمد يفتحلها الباب
نصيح نريد ميردون ... شوية وفتح الباب محمد .. كال : اطلعن

كتله : يا حريمة الزلمة الزينة تموت حتى انتم العارات تبقون

رجعت جريت جنطتي من الكاع ولزمت ايد زهراء تكلي : وين نروح غفران اهلي راح يكتلوووووني

دا اريد احجي انفتح الباب ويصير بوجهي ايوب
اتصنمت بمكاني .. ايوب شجابه لهنا .. بلال وياه ..
شدلاه شعرفه .. ساري واكف وفاتح الباب ومحمد مقابيلنا ..
حجه ايوب : امشو كدامي

- ايوب ذوله الحقر......
خزرني وكال : كداااامي

طلعت وزهراء وراي .. بلال اشرلنا ننزل
نزلنا وبلال ورانا وايوب بقى فوك .. حجيت : شدراكم احنا هنا

- بلغونا

- منو بلغكم

- غفران امشي وادعي بس كون تعدي على خير ترا ايوب ناويلج نية كشرة جاب الطريق كله يتحلفلج

- يتحلفلي ليش اني خابرتكم

- بعديش غفران من خابرتي احنا بالطريق جايينكم انت شلون تجين شقة مال شباب اثنين وبهالمنطقة غفراااان ؟

- خابرتني صديقتي تبجي اجيت اركض عليها والله مفكرت لحد ما وصلت شفت السالفة تخوف خابرت عليكم

- دصعدي بسيارة ايوب وانطيني اسويجج اخذ الاخت
غفران شيحجي لتجاوبينيغلط يسب ينعل اسكتي ترا والله راسج يطير .. بس جاوبي على اسألته .

- بلال دا تحسسني عندي شي شبيك

- دنزلي يا خوية طابة بشقة شباب لوحدجن .. دنزلي

- بلال صدگ تحجي

- اني شعلي انت ورجلج بس احسبي احسابج جنيتي على روحج والله .

باوعتله ونزل كدامنا .. زهراء لزمتني : هسه شسوي غفران كليلي والله اكتل روحي

-مخابر على اهلج هو لو بس على ايوب !؟

-ما ادري راح اموت من الخوف ولج عليج الله تعاي وياي

كاعد تحجي نزل ايوب ع الدرج
هي شافته وطلعت من باب العمارة بسرعة
لزمني من ايدي وسحبني ودفعني كدامي : امشي اصعدي بالسيارة

رحت صعدت وهو صعد داس بالسيارة بكل قوته
باوعتله : ايوب والله خابرتك بس انت مجاوبت

- غفران منين تعرفينه هذا الولد

قصص فتيات عراقيات

04 Dec, 17:30


حماسكم قليل 😓

قصص فتيات عراقيات

04 Dec, 16:35


نسبة حماسكم لبارت اليوم

قصص فتيات عراقيات

02 Dec, 21:48


لادكلولي اعتدى عليها الخاطر الكعبه
مستحيل ايوب وغفران يكونون سوه واحنه جاي نقره هسه
#حسن

قصص فتيات عراقيات

02 Dec, 20:12


#زينب_ماجد

قصص فتيات عراقيات

02 Dec, 20:12


- بعد انت الموسوعة

- بس هذا من اول الفتوى مستشهد يعني حتى مجانت اكو باجات لا رواتب لا اسماء هيج  مكاعد اعرف اهله ولا عندي توصل وياهم

- ضروري رحمن هذا الشيهد يكون ملفنا تنبشلي الكاع بأبرة وتطلعلي اهله .. ما اعرف مهمتك هاي بعد

- الله كريم بس خلي نطلع

- لحظه اخذله صورة

صورت الشهيد واخذت معلوماته ..
وطلعت دزيت صورته لأيوب كتله : ايوب لكيته

باوع الصورة كتب : لا اله الا الله

طلعت للبيت كتله : ايوب تعمم صورته على كل اللي تعرفهم معلومات هذا الشهيد اريدها

خطية هم كام يدزها ..
كمت صليت ودعيت رب العالمين يوصلني لاهله
اريد اعرف زهراء ومعصومة الاجاني عليهم بالحلم شبيهم وليش اجاني

اسبوع واحنا ندور حتى عمي كام يدور معلومات هذا الشهيد عند معارفه لحد ما لكولي معلوماته بالناصرية
ايوب تكفل كال اني اخذج ونروح ع العنوان نبحثه
طلعنا من الفجر وعلوش ويانا وندور على حلم !
وناس تدلي ناس دلونا لبيت اهله .. وصلنا دكينا الباب
بيت فقرة ناس على كد حالهم منطقة تعبانة حييييل

دخلنا .. رجال جبير .. وعجوز رحبوا بينا وكنالهم : احنا من هيئة الحشد الشعبي وجايي نشوف وضعكم نتفقدكم

فرحوا بينا وشالونا بالصلاوات من عروفوا بينا حشد
استقبلونا .. طلع البيت ما بيه غير حجي وحجية ..واثنين بنات بس مو صاحيات .. باوعت البنات كلبي يرجف .. لزمت ابني والدمعة بعيني ايوب يباوع بوجهي

جابتلنا الحجية الجاي وايوب يحجي ويا الحجي كاله : ابنك وين استشهد حجي

كام يسولفله .. ابنه اول ما سمع فتوى السيد علي السيستاني هب ولبنى النداء شكد ردنا نمنعة كناله بويه بنياتك محد الهن ما رضى .. كال اني رايح انصر الحسين ..

التفتت للحجية تبجي كتلها خالة : شبيهم البنات ذولة

كالت : خالهم حركهم بماي حار وغصب امهن تتزوج وذبهم علينا وهالتشوفين البنيات حال الضيم حالهن وما عدنا والله يا خالة ينداويهن وكاعد ادهنهن بدهن عرب

الدمعة بعيونا اني وايوب كتلها خالة اسمائهن : معصومة وزهراء

كالتلي : اي منين تعرفين

قبل لا ابجي ايوب صرخ ودنك يبجي بكل حيله
دنكت ابجي من كل گلبي .. نريد نسكت جابولنا مي لا اني ولا ايوب سكتنا لحد ما علوش كام يبجي اخذت مي شربته وايوب كاللها : خالة ابنج هو الاجانا ودلانا ابناته وصار اسبوع ندور عليكم

امه سمعت لو كامت اتدك على راسها
ناس بابة عرب فقرة كلش .. سألناهم على راتب اذا عدهم يكلولنا ليش هو الحشد يستلمون راتب !؟

ايوب : شنوفيكم يا خالة شننطيكم حتى نوفي

يحجي وياها ودموعة تجري .. خابر على عمه وحجاله الوضع
كاله : البنات انقلهم لبغداد فورا واني راح اصعد اسمهم لرئيس الهيئة بنفسي .. وبحيل الله شاربي مو علي اذا ما يوصلهم حكهم ..

اخذنا البنات وسلمناهم للطبابة .. هم اتكفلوهن ..
والحجي والحجية اتواصلوا ويا نواب من الناصرية يرفعولهم طلب رعاية اجتماعية باسرع وقت

هذا الموقف ما انساه بحياتي
من بعدها واني نايم حلمت بأبويه يضحكلي ولوحلي ويسلم عليه
فسرته في ما بيني وبين نفس راضي عليه بسبب هالفعل

من بعد هالحادثة ..
سلموني ادارة شعبة المتابعة ..

جان الشهر الرابع تقريبا ..
واني بشغلي وجامعتي وبيتي وحياتي حيل متروسة احس عندي عشر ادين .. ساري كل هالمدة لا تعرضلي لا سلم عليه لا اجا يمي ابد نسيته وشلته من بالي نهائي

هستوني دخلت الأزدحام دا اريد ارجع لبيت اهلي
ما احس الا باب سيارتي انفتحت وصعد ..
فزيت بسرعة وكتله : شنو هالحرأة انت ماستحي انزل

-بس عبريني التقاطع بلا زحمة

-تكدر تنزل وتصعد اي كية راح تعبرك

-بس التقاطع

-ساري انزل

-اندارلي :شو عيدي

—انزل لا اصيح الناس عليك والله

-صيحي

-يا اخي عيب عليك انزل

-ما اذيج والله وعيونج بس اوصل التقاطع
ياربي سيارات كدامي وسيارت وراي كلت اوصله للتقاطع وابلغ عليه اهل المرور

اتحملته على كلبي كوة ..
لحد ما ردت اوصل لنهاية التقاطع سلم ونزل
ضليت اباوع .. هذا مخبل صاحي
عديت الموقف ومشيت لان هو تاب مني وما اذاني ولا هددتي بس سخيف خل يولي ما احطه ببالي

جبت ابني ورجعت الوضع عادي
ثاني يوم ... زهراء مجانت مداومة رغم هي راسلتني وكالت تداوم !
شعجب خابرتها مرة مرتين ما ردت

دخلت المحاضرة بنص المحاضرة وكامت تخابرني
لغيته وسويته صامت لما كملت المحاضرة
خابرتني ناطة من البجي صاحت : عليج الله اذا تحبين علاوي ابنج تعاي عليه

-شبيج يمعودة شصاير وياج

-تعاليلي فدوة استريني واخذيني

تحجي وكوة تشهك من البجي
كتلها : شصاير ويااااج

-بس تعاي وانت تعرفين

انطتني عنوان لزمت سيارتي وساعة يلا وصلت كتلها وصلت العمارة انت وين بي طابق كالت ٣
صعدت راحت روحي لحد ما وصلت الطابق الثالث
خابرتها يا شقة ؟

-١٢ . اي ١٢

دكيت الباب انفتح الباب سمعت صوت زهراء تبجي غفرااااان
دخلت ادور صوتها ما احس الا ساري يسد الباب وراي فزيت : انت شنو الك شغل هنا وشعندك وياها

-جاي اوفي ديني
وقفل الباب ...... يتبع

______

قصص فتيات عراقيات

26 Nov, 18:02


-لا هاي بركبتي اكص ركبته كبل رجلها اذا طبت وتاخذيها من هالشارب

ما ردت اروح اعرف من اروح هناك يتغلس ع الموضوع بس امي وعلي كام يكلولي كومي وياهم لبست واجيت وياهم وامي وصت ابو نور عليه كالتله : سوينالها تحاليل ما طلع بالدم اذا الجنين بيه شي بس الدكتور يكول ما بيه نبض لازم تروح دكتورة

كاللها : سهلة بهالركبة

اخذنوني بالسيارة ورجعنا للبيت تقريبا الساعة ب١ الا شوية
لكيت ايوب بعده كاعد بالاستقبال ما صعد كاله عمه : ايوب اكعد عمي نحلها خاطر نفض المشاكل

عمي اهلها يكولون وحدة اثنين اتلاثة ويردون اجوبة
منو الحرك بتهم ومنو التهمها ومنو الوصل لجهازها وباك سيمكارتها وشنو وضعك ويا خطيبتك القديمة

حجه : محد اله حق يعرف اني عرفت اللي اعرفه واتصرفت وهاي اسرار بيتي ما من حق احد يعرفها

-بس هاي بتهم

-اي بتهم عايشة معززة مكرمة وما رضيت لاحد يأذيها واخذتلها حقها

-منين

-من ما يكون

كام يحجي عليه عمه
البنية صغيرة ولازم تحتويها ومن تغلط تعلمها وتربيها ما يصير حجاية والثانية تغلط وتصيح هي زوجتك طيب خاطرها وتستحق منك تبرير المرة عمي تحكم وتفرض وتقيد وتريد، انت اذا متعلم على حياة العزوبية مثل ما تريدها تتغير غير روحك بالاول واعرف شلون تحتويها مو تخليها تنفر وتعاند وتجادل تضل بنية صغيرة وتحتاج تعلوم

ومن هالكلام .. اخرها كالي : يلا عمي اعتذري من رجلج واتصالحو

كتله عمو: العفو عمو بس اني اللي اعرفه الغلطان يعتذر واني ما غلطت هو الغلط بحقي وتهمني بشرفي وغلطه مو هين واني اللي احتاج اعتذر مو اني المهانة واعتذر

كبل لا يحجي عمه
كال : لو تطلع نخلة براسج ما اسويها اني اعتذر !؟ والله لو اشوفج جنازة اصعدي فوك يلا جفيني شرج

حجيت : هذا اسلوبه عمو لا تكول تعاندين لان اذا هو يعاند رغم غلطه من حقي اعاند بحقي

صاحت عمته : يبووووه سالفتهم ما تخلص شو كومولنا هم عود يصعدون فوك بس ينامون بفراش واحد تخلص مشاكلهم امشونا

اني عفتهم وصعدت .. امي كاتبتلي من توصلين خابريني
خابرتها كالت ها .. سولفت الها موقف عمه وياه كالت خوش حجي
الاريده منج بتي لا تجادلين لا وتعاندين وادي العليج ولو صار شي لو غلط وياج لو تريدين شي تخابريني اني اخابره خلي نشوف حجته بعد شنهو ..

كاعد امي توصيني دخل هو كلت الها : بعدين نحجي امي

سد الباب عاقد حواجبه ..
حجه : اذا ابالج اعتذرلج لو اطخلج راس والله لو تصيرين بت نبي فلا اعترف بيج ولا اعتذرلج .. مو اني الاعتذر من وحدة سز مثلج طايحة الحظ

هو يحجي اني كأنما هو مو بالغرفة اسحب تليفوني واكلب بيه كأني ما اسمعه .. جر مخدة ولحاف من الجرباية وراح نام ع التخم عود ميردني وميرد يطخ راسه اليه وينام يمي غصبا ما عليه لازم اني الاجيه واعتذرله حتى يجي ينام يمي

كلت والله لو مو رجلي لو تصير نبي ما اطخلك راس ولا اعتذر ما دامني ما غلطانة غصبا ما عليه هو اليجي ويعتذرلي اذا عديتها هالمرة وما اعتذر يسويها براسي عادة هو يغلط واني اعتذر عن اغلاطة .. وكلت بيني وبين روحي .. انشوف منو اللي يطخلك راس .

كمت من مكاني رحت طلعتلي ويا الركبة مال رجلي نزعت الثوب القديفة الاسود ولبسته وفتحت شعري وجريت لحاف شمرته ع الجرباية ورحت نمت .. حجه هو : طايحة الحظ ما كلفت روحها تكلي البقية بحياتك وتريدني اعتذر قندرة احسن

مشيت طفيت الضوا ومشيت نمت تغطيت ما درتله بال
كعدت الصبح .. نزلت جوا كالتلي خالتي : شصار ؟

كتلها : شفت بلال بالليل يبجي انطيته كوب جاي وردت اعرف شبيه ثاني يوم يتهمني يكلي شعندج وياه ويتمالخ هو وبلال

- صدك يحجي يجذب شجاه شني غريبة تسولفين ويا بلال شو هو ليلة ونهاره بلال يمنا

- بعد ابنج من يدور حجه يغلط غيره بيها

- ميخالف بتي هو هم تعبان وموتت ابوه اصرت عليها هواي اتحملي .. حملج شلونه عليمن طحتي البارحة

- فقر دم حاد وكالو الطفل ما بيه نبض

- يمممه ميت

- لا بتحليل الدم يكولون ما طلع شي بس حالة الطفل احتمال متأذي

- اي غير تروحين دكتورة صخام عليش كعدي

- بلكي اليوم اروح

دزت نبأ على ايوب كالتلها كلي لخالج : غفران عدها فقر دم جيبلها لحم وكرفس وفواكه خلي تشوي النفسها تكة وتاكل ما عدها دم وخلي يحضر نفسه ياخذها طبيبة الطفل مو زين

راحت نبأ وراح دز بلال على كيلوين لحم صافي وصى امه كاللها : خلي تضمه تسوي بس لنفسها وخلي تاكل لا تعاند وتكتل الطفل والله من يموت هالمرة لا اعدمها حياتها

كالتله : وانت شاد حيلك على هالمسكينة ندري بيك تعبان بس مرة حامل خف عليها جا اذا هسه ما تتحملها بحبالتها يمتى تتحملها

ما عجبه الكلام طلع
كصصتلي كم قطعة لحم وشيشتهم
البيت بعده بيه ناس هواية .. تروح وتجي رغم ما الفاتحة خلصت بس خالتي ما تقبل اكوم لان سمعت الطفل مو زين .. شويت شيش وكعدت اكل نص الشيش وانسدت معدتي .. شمرتلي خالتي برتقالة .. كالت : كشري واكلي

اجا ايوب .. دخل الهول نسوان عمه كاعدات بالكاع ..

قصص فتيات عراقيات

26 Nov, 18:02


حجه ابو نور : احنا صالحناه هو وبلال وباس راس بلال وكاله مستحيل اشك بيك بس ما ارضى مرتي تبجيلك وتشكيلك وبلال حجاله البنية شكد متأذية ومحد يساعدها وهو مكسور خاطرة عليها هي هم اخيته وامسحوها بشيباتي واعتبروني اني الغلطان وجاي اطلب السماح منكم

حجه علي : لا حشاك حجي انت الخير والبركة

حجت امي : الله يحفظكم احنا عدنا شي وياكم خو حتى ولدي عرفون ايوب اعز من كل رجولة بناتي وبعز ولدي بس اريد اعرف شنهو اغلاط غفران وياه حتى اخطر ازوع البكلبي مثل ما يكولون

ضحك : كل هاي وبعدج ما زايعته
ضحكوا كلهم .. حجه : ايوب يكول غفران تتجاوز وغفران تعاند .. وتجادل وغفران تكله انت مو شريف ومرة كايلتله كوا* وهو حجي وجبير واكبر منها وما يصير مهما كان المرة لازم تحترم رجلها

حجيت : مكايلتله انت مو شريف ولا كايلتله انت يعني هاي الكلمة .. طلبت منه يفتح تليفونه لان شفت رسالة من بنية ما قبل يفتحلي تليفونه بس هو سمعني احجي بالتليفون وسديته من دخل كال الا تفتحين اول مرة اتجادلت وياه كتله افتحلك جهازي وافتحلك جهازي يكلي لا تعاندين .. وما عنادت فتحتله الجهاز ودور الموبايل واللبتوب رسالة رسالة وبعدين شمره كتله ها اتأكدت اني شريفة مو مثلك .. يعني قصدي ما عندي شي مو مثله يراسل بنات بس ما كتله انت مو شريف

والكلمة الثانية من اكتشفت يحجي ويا بنية كتله طلكني وخليك لكوا..ك

علي : وانت شلون تفشرين !؟ احط السانج والله واكصه لو سمعتج مرة اللخ تفشرين طايحة الحظ

حجت امي : والله يا ابو نور البنية ما طلعت من بيتي تفشر ولا تحجي ولا تعرف تفك حلكها خذاها خرسة وعمية تليفون ما احط بيدها اخاف عليه منها ومكعدنها يمي هذا حرام هذا حلال واربي واعلم خالة اطيتها اله صغيرون اذا ما بيه حيل ياخذ صغيرة ويربيها على ايده .. عليش اتزوج صغيرة خو ياخذله وحدة بعمره مو ماخذلة بت اصغر منه ب١٨ سنة ومشبعها ضيم .

حجت عمته : ضيميش خاله هو اكو مثل دلال ايوب

- لا خية من ضيمه .. خذاها مغمضة وخرسة ما تعرف غير الله ودينه اجا حط بيدها التليفون واللابتوت مدري شسمه وحطها بشغل وحطها بجامعه وبنص ذني كلهن لا كعدها لا علمها الصح من الغلط ولا تفاهم وياها بهدوء هي هم صغيرة وتريد اليعلمها مو يكعد يحسب اغلاطها .. ابو نور ايوب من حجالك اغلاط غفران ذني المعتبرهن تجاوز .. ما كالك ياهو الحرك غفران بسبعة عرسها بتيزاب !؟ ما كالك ياهو اليدزلها رسايل تهديد ويمسحها من جهازها ويخليها تضرب اخماس بادساس !؟ ما كالك ياهو التهمها ودخل حسابها وفبرك عليها وسواها تحجي ويا زلمة وما حجالك ياهو الباك سيمكارتها من تليفونها وطعنها !؟

حجه : ما عندي علم باذني منهو الحاركها ؟

- كلهن يعرف بيهن ايوب وتسأله منو يكلها معليج اسكتي التهي بنفسج لا تدخلين .. تشوف رسالة من مرة تسأله منو يكلها معليج انت خلك مرة ويدك على راسها ويعت بشعرها وما طيب خاطرها وفتحلها جهازه وكاللها ما عندي شي

احلفج بالله وانت مرة واحنا نسوان لو وحدة جانت خطيبة رجلج وتعرفيها تدخل بيتج خاطر تغري رجلج ترضين تدخل البيت ؟

حجت عمته : لا والله يا عمي غير اسوي هو وياها وصلتين والعباس اهججه بليلة سودة

- لا هججته غفران ولا غلطت عليه جادلته وحسب جدالها عليها غلط ما حسب هي بنية وتغار عليه وتريدة الها !؟

حجه ابو نور : البنية هاي اني طردتها بنفسي

- رجعت خوية وبموافقته وشحدج غفران تحجين ولو فكيتي حلكج وجادلتي انت مو خوش .. مرة حامل خوية يبسها من القهر لا برر ولا طيب خاطرها ولا اعتذر ولكم الله اكبر كثر الدك على الحجر والحديد يفكه شلون وهي بنية وصغيرة وتريد اليسمعلها ويفهمها ويعلمها

ما اكلك هي ما تغلط اني ما مطيتكم نبي بس بنية تنكتل وتنهان من اهله وتنحرك ويسون بيها اشكال والوان وافلام ما تخطر ع البال سونه بيها ويريدها حجر ما تحجي !؟ ترا عمرها ١٩ سنة تحتاج اليعلمها ويوجهه ويكللها الصح من الغلط جا مو يكولون اخذها صغيرة ربيها رباها علمها من تغلط كعد وياها وكاللها هذا الشي ميصير وهذا ميجوز لو كله صياح واسكت يومعليج ولا تفكين حلكج .. حتى الحايط من ادك عليه يطلع صوت تريد البنية وبهالعمر نبي ما تغلط خو يعلمها مو يسكمها .

-والله يا ام احمد ما ندري عن هالسوالف .. وما اعتقد ايوب يدري ويسكت عن هاي الأمور مال التيزاب والرسايل

- لا يدري وهذا بلال شاهد

بلال : يدري

امي : يدري بس عبن الفاعل من اهل بيته الصمي يغفران سكتي يا غفران وسكتت شسوت البنية !؟

- لا اذا يدري وساكت ارجع وتعارك وياه شني وين كاعدين يسوون عليها افلام يتهمنها لو يحركنها بتيزاب شني فصلية

- رحم الله والديك

- لا ترجع وبذمتي شتحتاج خادم وان شاءالله سهلة والله هاي جيتنه من الجادر عليه العباس كملنا وكال عمي طالبك ما ارضى المرة تبات زعلانة بغير بيتي وهالاجينا

- هاي بعد يمها

حجيت : عمو اعتذر بس اذا متنحل المشكلة وياه ما ارجع

-شنهو المشكلة بعد

- مراسلته ويا خطيبته القديمة ودخلتها للبيت

قصص فتيات عراقيات

26 Nov, 18:02


كاللها يمه يجي عمي انريد نسولف اتنكبي واكعدي على صفحة
تنكبت عمتي وكعدت على صفحة .. اجا ايوب كعد بصفي وعمه اجا كعد مقابيلنا وكاله : عمي عندي موضوع رايد احجي بيه ما طولكم موجودين ..

حجه : اي عمي كول

- ابوي كبل لا يموت ما وصاني بأمي وخواتي كالي ما اوصيك بغيرهن شكد ما مرتاحات اني ارتاح .. والوصية عمي ثكيلة وانتم شهود .. خواتي وامي بذمتي الى ان ينگطع هالنفس بريتي بس عمي تعرف اني رجال ما اكل حرام .. والحق حق سواء رضينا او رفضنا

اني عمي كدامك ما عندي شي بهالدنيا بطرك روحي .. وبطرگ هالمرة الحلوة ما عندي بعد شي لا جواي ولا وراي ..

واشر عليه ضحكوا هم وكالولي : شتريدين بعد عمي يغازلج كبالنا

ابتسمت ابتسامة مصطنعة لان اعرف هالكلام والتمحلس يسوي حتى اطخ واحجي وياه ونبدي كأنما ماكو شي بس .. اني حلفت اذا ما اعتذر مني فلا يطخ الساني السانه .

كمل : السيارة عمي وانجانت بأسمي بس الوالد يوم النويت عليها زادني على فلوسي شدة .. تطلع ١٢ مليون تقريبا براني الذمة بوكته كالي اعتبرها سيارة البيت .. بس يضل حق

عمه : ما طوله براك الذمة معناها حقك

- يبقى عمي البيت والمحلات الاثنين مال الشورجة حق ورثة

حجت امه : تحجي بالورث يا ايوب واني بالحياة

- انت امي ما اعوفج لحد يوم الدين اكص الكرصة بيني وبينج بس يمه اذا انت باريتني الذمه يا عمي ياهو الكال خواتي بارياتني ؟ .. البيت عايشين بيه والمحلات يشتغلن وكاعد يجيبن وارد خير من الله حلال حرام اني احطه بجيبي

حجت خالتي : لا شني حرام جا انت ما مخصص مصرف لنجلاء وبتها ما تدفع اقساط جامعة سرى ما تنطيها مصرفها ما تدفع مصاريفها واكلنا وشربنا وزايدتنا وناقصتنا .. علياء بذمة رجلها وموظفة ما محتاجة المرة

- لا ماكو ما محتاجة اني وهذا عمي شاهد اريد براءة ذمة واليريد حق يكلي الحق ما يستحي منه بس اذا بريتولي الذمة مو باجر عكبة تكولون ماكل حقنا .. اني البيت هذا باقي بيه لخاطرج .. اتمنى من الله اشيل من عده واحط ابيت جديد واصمم واثث على كيفي بس ما طولة انت بهالوجود لا اطلع ولا اعوف هالبيت .. اسم الله عمرج طويل لا سامح الله في حال انت انتقلتي يم ربج ذاك الوكت ابيع واوزع .. عمي اشهد راضين بهالفعل لو عدكم اشكال وتبروني الذمة برزق المحلات لو شنهو

كلهن ببرنه الذمة وامه كالتله : البيت والمحلات يضلن جوا ايدك يوم امس ابوك من طاح لو ما انت جا المحلات من زمان انسدت وانوكلت فلوسهن بس هذا تعبك

شهدوله وبروه الذمة مد ايده على اكلي سوا لفة وكالي : تاكلينها لو اكلها !؟

سوييت نفسي ما اسمع ..
اكلها وندسني : كومي جيبيلي مي

كمت جبتله مي انطيته وصعدت بغرفتي ما نزلت يمهم كعدت اقرا لان امتحانات نصف السنة بقالها ٣ ايام كمت اقرا واراجع .. للظهر اجتني نبأ كالت : يكول خالو خل تحضر نفسها خالتي علياء تاخذج للدكتورة .

كمت غسلت ولبست ونزلت جوا ..
حجت علياء : يلا استعجلي بلال منتظرنا

من سمعت بلال وكفت كتلها : اذا بلال يروح اني ما اروح

- ليش شبي بلال ما يعجب ؟

- لا اخوي بلال شلون ما يعجبني بس كليله يعذرني ما اطلع وياه بعد واذا ماكو غيره يوصلنا نروح تكسي واذا هاي ما بلازم عادي ما اروح للدكتورة

-غفران مو وكت عنادج

-ارجوج علياء هذه قناعتي مو عناد وصلي الكلام لاخوج وبلغي واني منتظرتج بعد

راحت صاحتله كالتله : مرتك مطنكرة عيني ما يعجبها بلال يوصلها

دز صلاح لان هو ما يكدر يروح زلم تارسة الاستقبال ما فرغت
وصلنا وفحصتني الدكتورة كالت : الطفل عايش بس نبضه ضعيف ومهدد بالاسقاط عدها توسع نص اصبع راح اكتبلها مثبتات وفيتامينات وعلاج لفقر الدم اللي عدها وممنوع عليها الدرج وممنوع عليها الحركة الزايدة وتعتزل فراشها الزوجي لمدة اسبوعين والأفضل شهر

طلعنا اخذنا تكسي ورجعنا
خالتي كالتلي : نامي بغرفتي لا تصعدين لغرفتج بعد

- لا عندي امتحانات ما ارتاح اقرا بغير غرفتي

- يا امتحانات دا تكلج الدكتورة الحركة والصعدة ممنوعة

- اي اكعد بمكاني وما اتمشى بالجامعة على كد الامتحان وارجع

- بس كون اتصبرين وما يصير بيج حگلگ وتروحين هالجاهل خطية بعنادج وهوستج .

- زين خلي اروح لاهلي ابقى يم امي اداريني وهم ماكو درج واقرا براحتي

كالت : من يسمع هالحجي يتخبل تعرفين بيه مخبل ما يرضى تباتين برا

-اني على مودكم علمود لتتعذبون بوضعي

-اكعدي بغرفتج واسكتي
صعدت لغرفتي ما نزلت وسرى او نبأ يصعدولي الاكل
وكاعدة بس اقرا .. ايوب صعد بالليل عاكد حاجبه عرفت لان حجه وياي وما رديت عليه ورادني اصعد ويا بلال عود اني ما عندي شي وذاك الصار سوء فهم وهم رديته .. ما عجبه عقد حاجبه وهم اخذ لحافه ونام ع التخم واني ع الجرباية .. سالفة يغلط وبعدها يريد نحجي وكأنما ما صاير شي ما تعبر .. اليغلط يعتذر ويبرر التكبر والخشم العالي اللي جان يمشي على نادية .. ميمشي عليه لحد ما يتعلم يطخ ويعتذر من يغلط .

مر يوم يومين اتلاثة على هالمنوال اقرأ ومتجاهلته تجاهل تام

قصص فتيات عراقيات

26 Nov, 18:02


وهو عازل فراشه .. اول يوم امتحان الي جانت السبعة مال ابوه ...
كعدت الصبح ابدل صاح : وين موليه

اتجاهلته واخذت جنطتي ومشيت كام من مكانه : اني مو جاهل كبالح بت الاوادم رجعي ومالج طلعة .. واذا طلعتي منا اكسر رجلج ناس راح تجينا واليوم سابع

مباوعتله ولا جاوبته درت عنه ودنكت وهو لازمني يعت بيه ويهدد
وخر وراح للحمام ... صفنت السبعة ع العشا حتى مو غدا واني امتحاني ٣ ساعات وارجع واصلا سبعة مو سبعة اني لا نفع ولا دفع لإن الدكتورة مانعتني من الحركة وكله كاعدة بغرفتي وهم ينطوني اكلي .. تصرفه هذا ديخبث عليه يريدني احجي وياه واتوسله حتى اروح اسوي امتحاني .

نزلت سرى تريد تطلع : هم انت عندج امتحانات

-اي والله لازم اداوم يمعودة كلتلها لامي وكالت معليج داومي السبعة ع العشا

- تمام لعد الله يوفقج

شكرتني ومشت رحت لخالتي كتلها : خالة اليوم امتحاني عادي اروح امتحن وارجع ما اطول

- والبطنج يمه لا يصير عليه شي

-خالة اخذ تكسي وامشي على كيفي اكعد بالقاعة وما اطلع لحد ما اكمل

-دروحي يلا بس ديري بالج على نفسج

طلعت لكيت بلال جاي يغسل ..
كتله : صباح الخير
واني امشي

اندار : صباح النور يا المطنكر علينا .. وين ؟

- معليك

- اوصلج ؟

- شكراً

طلعت من البيت امشي على كيفي هستوني دا اوصل لراس الشارع .. شخطت سيارة واندك هورن بشكل عالي قريب مني حيل فزيت فزة شهكت من مكاني انداريت ايوب وراي : صعدي لا اسحلج والله بتل بتل

صعدت يمه بالصدر رجعني للبيت ما نزلت من السيارة
اندار فتح الباب : ممنوع تمتحنين كلت انزلي

ما نزلت .. صك على اسنانه وحجه : ناس جوا وعالم كاميراتها علينا لا تفضحينا نزليييي ولج

اباوع ليكدام .. جر ايدي كمت اجر بنفسي منه بدون ما احاجي
عافها وهو يباوع ع الشارع رجع صعد .. داس بالسيارة حيل ما خلا غلط فشار بكلبه ومحروك دمه لان ما احجي وياه .. هاي كله حتى ميكول كلمة اسف ! وينزل راسه لمره .. لا اعلمه المرة شنو .

طسة ارتفعت السيارة ونزلت رغم ما اتأذيت
بس لزمت بطني لإن مو زين عليه هيج طسات وكلت : ااااه
عاد خفف وسكت وساق مثل الورد ووصلني للجامعة
دخلت للجامعة كتبلي رسالة : راح انتظرج خلصي الطركاعة مالتج وتعاي بسرعة

ردت ادخل قاعة الامتحان رفضوا كالوا : الا تدفعون قسط الجامعة يلا تمتحنون .. اعترضنا احنا الطلاب .. لان ساعة امتحان ومانكدر نروح نجيب هسه سمحولنا ندخل على ان نوفي القسط ع الامتحان الجاي

امتحنت ساعة ونص وطلعت لكيته منتظر غاد من باب الجامعة
رحت ركبت وياه وصلني للبيت بدون ما ينطق اي كلمة
رجعت صعدت فوك ما نزلت غير ورا صلاة المغرب كلت عيب امة الثقلين ملتمة واني معتزلة واني فوك على كيفي انزل واكعد وياهم .. رزلتني خالتي تكلي : ما ترتاحين الا يوكع ويضل الزلمة بلا خلفة .

تمددت على جربايتها وكعدت اليكول بيه توحد ..
بس هي يمي بالغرفة .. سألتني : ما اتصالحتي انت ورجلج

- خالة اني ما عندي شي وياه منتظرة منه كلمة اسف اني غلطت بحقج وتنتهي كل المشكلة

- وموكفتها وياه على كلمة عمت عينج كون زلمة تعبان وضيم الله فوك راسه وانت مناشبته على كلمة

- كل احنا تعبانين خالة مو بس هو اذا هو مريض اني هم مريضة واذا هو عنده ضغط فاتحة اني عندي ضغط الامتحانات والاسف ما يصغر احد ولا ياخذ من وقت احد بس ابنج يتكبر

- هو جبير شني يتكبر قابل هو صغير جبير هالبيت وغصبا ما عليج يدوس فوك راسج اطلعين وتدرسين وتاكلين بجاله وواكفة وياه على كلمة

- والله خالة ما جبرته يرجعني اني ما ردت ارجع الا يعتذر وكالولي هناك يعتذر وتتصافون وما اعتذر .. وصدك وما طول جبتي طاري المصاريف كليله الجامعة طالبين الدفعة الثالثة من اقساط الجامعة اذا ما انطيت الفلوس ما امتحن الامتحان الجاي

- مبارك بس بالفلوس تعرفينه

بقيت يمها استمع لرزايلها وحجيها لحد ما خلصت السبعة .. بالليل كبل لا اصعد كالتله : ايوب .. جامعة غفران رايدين دفعة فلوس مال اقساط الجامعة لازم تنطيها والا ما يخلوها تمتحن

اندارتلي : شكد !؟

- ٥٠٠ الف

حجه : ٥٠٠ الف قندرة فوك راسها فلس احمر ما انطي خلي تتعلم الطايحة حظ شلون تحترم وما تتجاهل رايدتني كارت مال بنك ادفعلها وهي نعال ما تسوى .. فلا انطي واعلمها شلون ما تحترم

ما حجيت ولا باوعتله ولا انطيت اي ردة فعل ع الغلط مالته
صعدت بهدوء .. وخابرت ماما كتلها : ماما عندج ٥٠٠ تنطيني الجامعة رايدين دفعة من الفلوس وايوب ما عنده واذا ما انطيته ميخلوني امتحن

كالت : باجر راح ادزلج ٧٥٠ الف ٥٠٠ انطيهن للجامعة وربع خليه حدر ايدج مصيرف الج ولا تكلفين رجلج يمه حقه خطية فاتحة وناس رايحة جاية تكورع راسه لا اتطلبين من عنده من تحتاجين شي كليلي .. واتعذرلي من عمتج كليلها مريضة وما كدرت اجي .. اجيها غير يوم واوصلها

- تمام .. شكرا ماما

ثاني يوم ما داومت .. خلصتها بس قراية بغرفتي اجا علي مر دازلي الفلوس بعلاكة وصلتهن نبأ اليه وخليتهن بجنطتي

قصص فتيات عراقيات

26 Nov, 18:02


ثالث يوم بدلت ونزلت رحت للجامعة بتكسي .. دفعت اقساط جامعتي .. واديت امتحاني ورجعت .

جان كاعد مطنكر وكاعد بالهول منتظرني
اول ما طبيت حجه : امتحنتي اليوم !؟

ما جاوبته صعدت كأنما ما سمعته
كام يصيح ويغلط وخبص البيت خبص خالتي دزت عليه نزلت الها وهو واكف كالت : امتحنتي

- اي خالة امتحنت واجيت

- وفلوس الجامعة ما طلبوهن منج

- لا دفعتهن

- ومنين جبتيهن !؟

- خابرت ماما طلبت منها دزتلي ٧٥٠ الف دفعت فلوس جامعتي والباقي مصرفي

اجا ولزمني من جتف دشداشتي : شلووون شلون امج تدفع جامعتج !؟ واني هنا شنو خراعة خضرة .. وتنطيج مصرفج انت شاكيتلها اموتينج جووووع كاطعين عنج المصرف

جريت هدومي من ايده وكتلها : خالة اني صحيح اخوتي منعوني اكمل جامعتي بس مو معناها ما عدنا ولا بت فكر الحمدلله طالعة من بيت خير واهلي مشبعيني وعيني مليانة والما يتحمل مصاريفي ويهيني بيها عندي اهل يصرفون عليه.

اني حجيتها لو تخبل !
كام يغلط يدفر ما خله حجاية بكلبه ما زاعها حتى يستفزني احاجي وما رديت عليه وخالتي تكلي : انت كوية ولج طايحة الحظ زلمة راكب راسه طخي واحجي وياه هالتشوفينه جاي يخبث وياج حتى تحجين وياه احجييي هالعنادة بعد ليش خبلتي الزلمة بعنادتج

-هو ما متخبل بعنادتي هو مريض بتكبره مرايده من عنده غير كلمة اسف وتنتهي كلشي جاي يخبث ويغلط وما خله سوايه ما سواها بس حتى ميكولها !؟ شوفي منو العنيد الحقيقي لا تباوعين بس عليه

- انت مرة وهو رجال اتحطين راسج براسة ادب سز

-مرتين طعني بشرفي خالة الاولى من صدك سالفة الحساب وولد مراسلني ورغم عرف الحقيقة وما اعتذر مني ولا بررلي الموقف وسكتت ولإن سكتت رجع عادها وهم تهمني بشرفي مرة لخ .. اني من بيت معروف وابويه شهيد ويعرف اصلي وفصلي وتربيتي خلي يحط اباله مو كل مرة تسلم الجرة ولا كل مرة يغلط اسامح وارجع افتح صفحة جديدة ..

كتولي انت تتجاوزين انت تغلطين
هاي كفيت خيري وشري لا دا اتجاوز ولا احجي ولا طالبة شي ولا مثكله عليه بمصاريف كل الردته تقدير واحترام اذا يشوفهن هواية عليه لا يحلم احجي لو يطخ الساني بلسانه خلي يتعلم شلون يحترم بنات الناس ويقدرهن قبل لا يطلب الأحترام لنفسه وهو يهين بخلگ الله .

سمعني واني احجي كلامي دفر الباب
كال ما تبقى عندي : هاي اليوم ما تبقى عندي هسه تروح لبيت الخلفوها ما تضل يمي ساعة وحدة

كتلها : البيت يتعذرني هم ما اظل بيه اني مو بلية كرامة حتى ابقى ببيت انطرد منه
صعدت بدلت ونزلت واني اسحول بغراضي
وخالتي تكولي : اعتذري منه واكسري الشر ولا تصيرين صلفة

- اذا طلب الاحترام بعينج صلافة والذل هو الصحيح فافضل اكون مثل ما گلتي .

كام يصيح بهستريا ما اريدها ختولي طلعوها ما اريدها
سلمت عليها وكتلها : اذا محد يوصلني عادي اطلب تكسي واروح

اجا جرني من عباتي ويكلي : انت حاسبة روحج عليناااااا اهينج والله اليوم اخذج لبيت الخلفج وانعل عشيرته الما يطلكج

جريت عباتي منه وطلعت كدامه
خبلته رسمي ..... يتبع

_______

#زينب_ماجد

قصص فتيات عراقيات

26 Nov, 18:02


صوت من المجهول

\\\ بقلم زينب ماجد ///

الحلقة _ ٢٧

ايوب اشتعل نار من ضربه وبلال لازم بيه ويكله : نذل تشششششك بيه

تكاتلوا وعلي يفاكك بيناتهم جر ايوب منه ودفع بلال كاله : اطلع منا رووووح امشييي

بلال طلع وهو يلزم بحلكه ويافقد اذا اكو دم ويتحلف لايوب ويكله : سهلة

حجه علي : شسالفتك حجي شنو القصة اتشك ابلال وباختي !؟

ايوب : اختك طايحة حظ عليييي بنصاص الليالي الكاهم مستفردين وكاعدين لوحدهم ما تسأل اختك شعدها بنص الليل عايفة رجلها بفراشه وحاله بالضيم ومكابله بلال ما تستحي ؟؟؟

حجت امي : علي يمة يكمل المغذي واخذنا انا واختك لبيتنا خلوا بنيتي الما مترباية على كلبي اني اربيها

ايوب : التوكف ويا زلمة غريب بنصاص الليالي شتسميها مرباييييية

- اسمي رجلها ما بيه خير امنها عد اخيه وطعن بيها

- اني الما بيه خير خالة !؟

- جا بتي المو شريفة التشك بيها ؟

- اني كلت مو شريييفة

- جا من تطعن بيها وتكول عايفتني بالضيم ومكابله الغريب بنص الليل شيسمونها ؟ غفران منين تعرف بلال ومنين تحجي وياه لو ما انت الذاب حملها عليه مو انت التصيح بلال اخوي بلال اكرب من اهلي هسه حسبته عليها غريب !؟ من كل ما تكوم وتكول بلال اخوي وتكعد ويا اخوك وين الغلط يايوب !؟ لو كل وحدة كعدت وياه حماها مو خوش ما ضلت عيشة هاي

بس ما طول انت الذبيت حملها على بلال وهسه جاي تتهمه وياه حرام والله يايوب مالك بت عندي ولا تشوف اطراف عبايتها

ايوب : من رخصتج خالة مرتي هاي شيصير بيناتنا ممنوع لاحد يدخل .. وممنوع احد ياخذها

- ممنوعك وفروضك اطبقهن ابيتك مو علي وبتي الطعنت بيها وتهمتها مالها ردة لاحد ومالك مرة عدنا ولو ما رايدها وتكول جزعت منها اطنياها احطها على كلبي واداريها بماي عيوني احسن ما مخليتها عد يهود حامل ومحد راحمها .

- ها خووووش طلعنا احنا اليهود واحنا الما بينا خير واحنا العايلين ابتج جا خوش .. يصير

- خوشين مو واحد لا تهدد حجي عيب انا بكبر امك

- على راسي ان شاءالله يصير خير

حجاها وهو يخزرني .. كملت المغذي ..
ايوب واكف بالباب وامي كاعدة ع السديا وياي وعلي يم راسي
عدلت ارداني امي ونزلت العباية على ادية وكالتله : علي يلا يمه شولفنا تكسي نرد .. اخيتك تعبانة

ايوب : خالة مرتي ترجع وياي رحمة على والديج مو وكتها فاتحة ابوي منصوبة واجيت بسببها لا تكبريها

- ما ارجعها ولا ترد وياك والله ، الزلمة التهمها وطعن بيها لا تظن اردها الك

- ما طعنتها اني جاي استفسر اني لو اعرفها مو خوش ومو بت اوادم اخليها على ذمتي ؟

- لا تخليها على ذمتك جا هية منية لو جايزة من مخليها على ذمتك ؟ كلمن يرد لاهله ويا دار ما دخلك شر

علي : يمه هسه خل تريد لعيالها وبعد الفاتحة يصير خير مو وكت مشاكل

- ترد لبيتي ومن تخلص فاتحة ابوه يجيب عمامه ويجيني غير هيج بتي ما ترجع لبيت تاهمها

- يمه لا تكبريها

- الاغبر تكوم مني لا بالنعال وعلي جزعت منكم انوب نطلع كواو*** وساكت يالاغم بدال ما هسه لازمه ونايم بخوانيكه تخاف تخسر شغلك على حساب اختك من امداك وامدا بطني الحوتكم

ايوب : خالة لا تحاولين مرتي ترجع وياي وما اقبل تروح ويا غيري

- حلفت والله وروح عصام ذاك الزين ما ترد وياك بتي ما زايدة عدي خاطر تعمل بحالها هچي

- وشسويت قصرت وياها اني !؟

- انت حاسب الدلال بس فلوس وسيارة تحط بديها .. قصرت من ما حويت البنية وهي حامل لاعب بحالها لعب شني فصلية خالة زايدة عدنا

- لاااا صدك اليشوفها عيشتها عيشة فصلية واني مو خوش ادمي

- والله مو خوش ادمي ترضى تزعل

- والله يا خالة خلف الله عليج ما دام احنا طلعنا مو خوش اوادم .. ما توقعتها منج

- لا من تطعن بتي اتوقعها اني مو هذا الاغبر واكعد امسحلك من تتعدا حدودك وياها .. توصل بيك تشك بيها شني ماخذها من بيت حرام لو شايف بتي ما مرباية وعدها سوالف مكسرة اطيني اشفت عليها وتهمتهااااا

- سهلة

- سهلتين اذا مو تلاثة .. كومي انت يلا فضينا

راحت اخذت التحليل مال الدم مالتي .. طلع عندي فقر دم حاد واكو حمل يعني الطفل موجود رغم الدكتور كال نبض ماكو .
شوفته الورقة : هاك شوف اطيتكياها وردة ريانة وهالاخذنها منك يابسة دم ما بيها ويحجلي بدلال وفلوس ..

جرت الورقة ومشت وهي تجر بيه
علي وايوب ورانا .. صاح ايوب على علي : جيبهم للسيارة اني اوصلكم للبيت وارجع

اجا علي : يمه خل يوصلكم رحمة لوالديج لا تكبيرها هسه هي هم ما مقصرة غلطها راكبها من فوك ليجوا

- ميل عني يالاغم ميييل ، من ترد وتطب فاتحته وتوكف وياه الساني ما يطخ السانك يعليوي

- يمه لا تكبريها رجال ومرة يتعاركون وكلشي يصير بيناتهم

- امشي جلب تسمعه يتهم اختك تكلي يتعاركون وادافعله من انعل اهلك لابو عشيرتك

اخذتني وطلعت من المستشفى وكفت تكسي وبلال وعلي يردون يوكفوها ما انردت اضطر علي يصعد ويانا بالتكسي وايوب يرجع وحده بالسيارة.

رجعتني للبيت ونفضتلي فراشها وكالتلي : نامي

قصص فتيات عراقيات

26 Nov, 18:02


وانطت فلوس لعلي يجيب نفر تكة بطريقة حتى اكل .. وصاحت على نسرين كالتلها : خالة بلا امر عليج برتقالات بالثلاجة سويهن الها عصير دمها يابس

- اي هسه

راحت نسرين سوت العصير وامي تكلي : اكلي واشبعي ونامي هسه وارتاحي واحسابج بعدين لا ما الزمج واكسر ظهرج

- اني شعليه شمسوية ؟

- مو وكته الحجي بس سهلة ولج مات شهيد ومحد مس بحجاية تالي يتهمون بته من وره تصرفاتج الرعنة

- ما سويت شي شفته يبجي بالبرد كلت انطي جاي وياي من انطيته كال اكعدي كلت يمكن مقهور وبلال مو اي احد منا وبينا من شفته منقهر مكدرت اتركه بدون ما اطمنه ونصحته يدعي ويوكل امره يعني غريبة اني ويا بلال اكثر من اخواني وبنفسه ايوب هو اليخلي بلال ياخذني ويرجعني لدوامي بدل علي اللي هو اخوي من دمي ولحمي .. ونص الايام بلال مبتلي بيه خو ايام اللي اتصوب ايوب اني وبلال نسهر وياه للصبح وواكفين وحدنا ما حجه  وهسه يشك !

- الحجي مو وكته انطمري وانا اعرف يمتى احجي

خابرت على احمد وعلى خواتي الاجن ينسحبون من الفاتحة
نص ساعة وما نحس الا احمد واسيل ونوره اجن وهن يكولن : ها خير شصاير

حجت امي : ماكو شي تعبانة فقر دم حاد وجبتها

- كالوا متعاركين

- لا متعاركين ولا شي اكعدن واسكتن

جابلي علي تكة لحم وحطتلي كلاص العصير وكالتلي : الجاي والكهوة ما تحطيهن بحلكج بعد وكثري لحوم وكرفس وشونذر خل يرد الدم بيج شوفي حالج چنچ گراطة حجار

- ليش ما اشرب جاي ما اعرف احط الاكل بحلكي ما اجرعه بدون جاي

- بت الاوادم ما تشوفين دمج خلصان ما يصير لا الجاي ولا الكهوة لا زين على دمج ولا على البطنج .. اكلي

حجه احمد : غير نفتهم شصاير

- سهمك الراحة انت يالكاتل روحك على خواتك ورايد تفتهم شبيهن

- هسه ما كاتل روحي بس غير نفتهم ليش انسحبنا من فاتحتهم عيب

- العيب عليهم مو علينا .. اكعد هسه

اكلت لكمتين وانسدت نفسي .. امي ما رضت كام تحجي : ام حلك الفاهي دمها خلصان وتصيح انسدت نفسي هالاكل هذا اذا ما تاكلنه كله وروح ابوج هسه ادبج ابطنج

حجت اسيل : ها يمه خير جا مو حامل

- انعل ابوه لابو اهله

احمد : يمه الزلمة توا ابوه ميت لا تسبين حرام

- هنيال ايوب الواكفيله سيف عمي مبخت بهيج نسايب غمان .. انا جاي اسب البطنها ما جاي اسب الحجي مالكم ريح افادك راح كلبك كلشي ولا حجيكم ينمس .

كل الصار والجر من اديكم يا غمان لو شايف اخوتها ينرفع الراس بيهم وما يرضون ينعال باختهم ما تجرأ ولا سوا سوايته

اسيل : غير نفتهم شمسوي

سكتت امي وكلتني الاكل كله غصبا عليه وغطتني وحطت الصوبة قريب مني وكعدت يمي وكالتلي نامي .. جريت نفس .. حسيت بشي من الأمان والراحة دخلت لكلبي وأمي يمي .. واخيراً مكان اكدر ارتاح وانم بيه براحة

نمت نومة طويلة ما كعدت غير لصلاة المغرب على صوت امي وهي جاي تصلي .. فتحت عيوني واكفة بملف الصلاة مالتها ورافعة اديها تقنت .. اخذت نفس وتحسرت .. شكد مشتاقة لهالأجواء وغرفتي ويا امي والجو الأيماني اللي اتحيطني بيه .. ما احس محتاجة لشي غير ارجع لروحي القديمة لشخصيتي القديمة الهدوئي وايماني .. احس الزواج شوهني وخلاني شخص ثاني .. بالرغم مساوئ ايوب ما اكدر اكول قصر وياي هواي دللني هواي وكفلي بس  كارهة جو الزواج وعيال تريد وزوج يريد،

لو خيروني بين دلال ايوب وعيشته لو الطلاگ راح اختار الطلاك .. اقبل اكافح لنفسي وابقى احاول ويا اخوتي على الزواج ومسؤليته وقيوده .. احس الزواج طفاني غيرني تعبني .. جنت اعاني من اخوتي بس امي موجودة تشيل عني ادللني تهتم بيه شكد ما اكبر احس بروحي طفلة يمها اتدافع عني  .. الزواج حيل كبرني وحط على اكتافي مسؤلية الظاهر اني ما مستعدة الها ، كاعد ادخل مطبات بحياتي مو بأرادتي ولا برغبتي بس مجبورة اتعايش واتأقلم وشكد ما احاول اكيف نفسي واقاوم نفسي واتعايش تزيد المسؤلية واتعبني اكثر .

تتردد براسي اية لا يكلف الله نفساً الا وسعها
ربي شايفني اني كد هذا الحمل وهذا الطريق المناسب اليه حتى لو اني ما رايدته .. الله رايد واختياره احكم من اختياري ما اكول غير لا حول ولا قوة الا بالله

كاعد افكر ويا روحي واحجي بداخلي خلصت امي صلاتها
وكالتلي : كومي يلا اتوضي وذكري ربج خاطر نسولف

كمت من مكاني ..
رحت توضيت وصليت .. باوعت القرأن
كلش مشتاقة ارجع لنفسي القديمة والتزم بعاداتي قراءة قرأن يومية .. واستغفرا وحوقلة وتهليل .. اخذت كتاب القرأن وكعدت اقرا .. لحد ما كملت لزمت السبحة كالت امي : سويتلج حميسة لحم طيبة كملي خاطر تتعشين

- بس ما مشتهية

- الفرخ البطنج يمه شياكل اذا ما مشتهية لا تفكرين بس بروحج

- يمه اذا الله كاتبله يعيش راح يعيش

- هذا الحجي ما يصير الله من حطه ابطنج غير خلاه مسؤليتج ما تستحين من الله من حاط امانته ابطنج وانت ميبسته من الجوع .. شتكليل لربج لو مات ؟

سكتت ..
حجت : شبيج يمة ليش هيج صايرة ايمانج وين خوفج من الله وين ليش هيج اتغيرتي ؟ وين غفران الهادئة العاقلة الصابرة الفاهمة .

قصص فتيات عراقيات

26 Nov, 18:02


بجيت : يمه صح الله منطينياه والنعم بالله بس احس الطفل راح يزيد عليه ضغوط اني لهسه ايوب واهله ما مستوعبتهم .. دا اتعب حيل والتعب نفسي اكثر مما هو جسدي ويا ايوب اني كرهت روحي وكرهت حتى اللي ابطني

- ليش تعتبرينه ابن ايوب مثل ما هو ابنه ابنچ ابن بطنج

- من وراهم .. يمه محد يكلي اكلي انت حامل تحتاجين تغذية انت حامل لتتعبين مو زين عليج كله يغلطون عليه ويرزلون بيه خاف اذي ابنهم البطني محد مهتملي بكد ما مهتمين لا يصير شي على البطني .. مدا يشوفون اني شكد جاي اتعب وروحي تلعب وبطني ومعدتي وراسي محد يكلي الله يساعدج كلها تكلي هذا ابن العزيز هذا ابن ايوب كرهته وكرهت ابوه وكرهتهم كلهم يمه اني اريد روحي ما اريد منهم شي .

- اذا تنتظرين من الناس تباوعلج وغفلوا عنج..  عين ربج حاضرتج بكل وكت واداريج وتساعدج .. الينطر من الناس يفگر حظه والينطر من الله يغنى .. وينها بتي ذيج المؤمنة التعرف الله وتعرف قرأنه  .. وما كان ربك نسيا .. اذا عين ابنادم غفلت عنج واذا ما اهتموا بيج ربج حاضرج ووياج ومسهل امرج وانت من دون خواتج اشوف بيج امور تقربج من ربج .. الله الهداج يمه للعباية والله الهداج لطريقه وجابلج ايوب يتكفلج يوم الاخوتج وكفوا ضدج وبعده وياج ما ناسيج.

-ما اعرف ماما اني نفسي دا اكره نفسي واشتاق لروحي القديمة احس تشوهت مو اني لا عندي سيطرة على اعصابي ولا على ردات فعلي جنت اتحمل واستمتع بالصبر هسه صرت اجزع .. تصرفاته تكبره وانانيته عنده هو الصح والباقين كلهم غلط ما ينطي للمقابل حق لو شما كان على حق.. الحق بس اله وغيره ما اله كل حق .

-هسه معلينا بهذا الحجي .. احجيلي مشكلتكم الأساسية شنهو

-مشكلتنا نادية ما طلبت منه غير يفتح جهازه بس وتنتهي كل المشاكل رفض

-واتجاوزتي

-ما غلطت بس اصيح اتجادل ادفعه مني مرات ما يعجبني اجاوبه هو يعتبرها تجاوز .. بس ميحسب شكد يشد شعري شكد يعتب بثوبي تكول طفل ميحسب شكد يغلط ويهين شكد يشمر بالغراض عليه ويضرب بيهن .. هاي هو ميعتبرها تجاوز عادي لأن هو رجال يحقله يتجاوز .

- اتمنعينه من فراشه ؟

- ما مانعته بس ما ابادر .. بس كامت تلعب روحي منه من يتقرب مني ازوع هو يضوج

- كرهتي لو لإن حمل

-اجتمعن اثنينهن بس اكثر شي كرهي لتصرفاته

- اذا اكو شي ثاني كليلي اني كلبي يعلمني هم على جية ايوب ما يبيتله حق وما يخلي مرته تطلع من بيتها زعلانة ويطلع مشاكل بيته فاحسبي احسابج ينزلون جادرهم ويجون

- بس ما ارجع وياهم

- هسه هذا الحجي مو وكته نشوف حجيهم شنهوه .. سالفته مو هينة خاطر ارجعج يخون يغلط هاي السوالف بيناتكم بس ما يتهمج بشرفج ما ينسكت عليها

بقيت احجي ويا ماما واسولفلها الصار
للعشرة ونص بالليل ماما قفلت الباب وعلي اخوي طب وكلنا بعد ميجون
منحس الا تندك الباب وتجي نسرين تكول : خالة عمام ايوب بالاستقبال .

لبست ربطتها وحجابها امي وكالتلي .. سوي جاي وطبي ولا تحجين اي كلمة الا احد يسألج خلي الحجي عليه

- ماشي

سويت جاي ودخلت سلمت .. جاي بلال وعمه ابو نور ومرته وصلاح
قدمتلهم الجاي حجه عمه : الاصيلة بت الاصيل عزيزتي هاي

حجت امي : الله يخليك

شرب الجاي وكاللها : اي ام احمد نسمع منكم

حجت امي : لا استغفر الله خوية الحجي يمكم نريد نعرف شنهو الشافه ايوب على بتنا وتهمها هالتهيمة الجبيرة .. ترا التهمة بالشرف مو هينة يابو نور

- لا والله مو هينة بس اول شي خلينا ناخذ بعين الاعتبار الضغوط الجاي يعيشها الحجي ابو عرب ابوه ميت وفاتحة وناس .. وهو مريض .. وبتنا معدلة بس هم بيها غليطات وان شاءالله سهلات

- حجي اسألك وهذا بلال موجود .. خالة ياهو الكفلك بغفران وكالك وديها وجيبها ما اريدها تروح ويا اخوها ؟

بلال : ايوب

- شكثر روحتكم وردتكم من تاخذها وتجيبها ؟

- الطريق ويا الازدحام ساعتين ونص الى ٣ ساعات تقريبا روحه وجية

- رحم الله والديك ، جا حجي هو من وكله بيها ياخذها ويردها ووحدهم بالسيارة وكال بلال اخوي الما جابته امي وبلال اكثر واحد امن بيه .. لحد ما حسبته صدك اخو رجلها وامنتله وكامت تشكيله بحسبته اخوه واله تأثير عليه ويعرفه ويعرف شنهو سوالفه واموره .. يجي يتهمها !؟ ما اشكل على روحتهم وجيتهم ثلث ساعات وحدهم اشكل على كعدة ما طولت عشر دقايق بنص بيت متروس ناس !؟ وتهمها

- بهاي غلط احنا نكلج غلط والعباس ابو فاضل ندمان وكال اني غلطت بس شفتها تبجيلا واني انغثيت ليش مرتي تبجي يم غيري وتشكي

- جا غير اخو واقرب واحد اله !؟ لو كل وحدة حجت ويا حماها لو كعدت وياه شكتله مو زينة جا ما عمرت بيوت يا ابو نور .

بلال : مو ادافعله خو اني اتعاركت وياه بس هو مشوش ومو قصده يتهمنا لو يشك حشاها واني والله ودم الحسين مثل اخيتي ويشهد الله على صحتي وعافيتي لو الي نظرة مرت اخوي وايوب خوب يعرفونه لو اني بحرب وشفت طلقة جايته اصدها عنه واحطها بكلبي .. بس هو قصده اتضايق من التصرف راح يعبر بطريقة كأنما يتهمنا بعد هو ماكو انسان ما يغلط

قصص فتيات عراقيات

26 Nov, 08:26


الساعه الان ب11:26 دقيقه الان هسه هسه بنفس هاي اللحظة هسه واحنه كاعدين مرفهين مرتاحين بنفس هاي اللحظة اكو واحد بالمستشفى يأن من الألم السؤال هذا انته؟ مو انته اكو هسه چاي يحتظر وقد احاط به اهله واحبته لتوديعه هسه هسه بعد دقايق يموت جاي يقرون عليه دعاء العديله راح تغمض عينه يراقبون انفاسه راح يموت سؤال هذا انته؟ لا مو انته بنفس هاي اللحظة هسه اذا واحد يروح لنجف ويسويلنه بث مباشر شوف چم جنازة تطب أنتهت قصته سؤال هذا انته؟ لا مو انته بنفس هاي اللحظة هسه اكو دفان جاي يحفر قبر وبنفس هاي اللحظة اكو جنازة جاي يدخلونهه بظلام على كلاوبات الايت هيج يضون علمود ينزلونه سؤال هذا انته لا مو انته ياخي اشكر الله اشكر الله ذني كلهن مو انته انته بعد عندك متسع من لعمر سعه من الوقت چا ارجع لـ الله چا كون ذني كلهن مو انته وعندك متسع من العمر ارجع لربك كون مقصر بصلاتك رد كون انته عاق والديك روح اعتذر منهم كون قاطع رحمهم روح تواصل وياهم اذا عندك ضغينه على واحد من شيعة اهل لبيت روح صالحه اذا عندك معاصي توب اذا تسمع اغاني بطل اذا انتي متبرجه توبي وهكذا أرجعووو الى الله

قصص فتيات عراقيات

24 Nov, 18:01


دخل بلال كتله : بلال ليمون ما يمكم هناك

حجت : جا وكتها نسايتج

- اييي لا تحجي هيج استحي ما اريد .. عابت

كام يحاول يخفي ابتسامته راح شوية واجا شايل علاكة ليمون كال : ضميهن الج بفد مكان
ما كأنه جابلي ليمون جنه جابلي كنز ..
اخذتهم كصصت وحدة وكمت امص بيها احس روحي ارتاحت خلصت من اللعبان نفس .

وبقيت اشتغل لليل لحد ما كملوا ..
تعبت بعرفة ... لا اكدر اصعد واعوف كلشي وانام ولا اكدر اتمدد
وهديل راحت وبقيت وحدي واستحي اصخر بنات كرابتهم .. اجا بلال كال : شكاعد تسوين !؟

- جاي

- صبيتن جاي ورا العشا

- تلث مرات وهاي الرابعة

- دطفي يمعودة نعل ابوهم ذولة كاعدين يتعللون انشكينا شك وهم يتشهوون بروسنا .. اليوصيج بعد كليله اي وغلسي

- تعبت والله

- دكعدي اكعدي
كعدت ع الطاولة وحطيت راسي ع الطاولة
ظهري وراسي ذبحني من الوجع ودوخة وصداع دمرني

حط الكرسي وكابلني : اتعشيتي ؟

- كول اتريكت حتى اتعشى

- وليش ما اكلتي الاكل ضل خير منا الله

- بلال من الركضة والتعب نفسي مسدودة كلش

كام من مكانه راح جابلي ماعون مسلفن فتحته مليان ملي لحم ..وفوكاه خبزة .. حجه : اكلي
وكعد طلع جكارة ويدخن
باوعتله : اتوقعت رحت لايران

باوعلي نكث الجكارك ع الطاولة : على اساس الظهر حاجز اطلع بس ما مكتوبلي انشكيت شك والعباس تعبان حيل

- روح نام بغرفة خالتي لحد ما يجون

- لا خابرت كالوا ساعة ويوصلون شنام
باوع .. اكلي هسه ليش تنعثلين

مديت ايدي اخذت لكمة دا اكلها
طبت مرت عمه كالت : الجاي وينها

حجه بلال : عزلنا

- لا صدك منتظرين

- الدفانة اجو وصلوا يمعودين يا جاي

صاحت : يا صدك راحت بلغتهم وكلهم استعدوا وعبالهم صدك وصلوا ووهو كاعد يدخن جكارته

فاتت نادية لكته يدخن .. واني لازمة الخبزة وصافنة نفسي مسدودة ما مشتهية اكل رغم حيل جوعانة .. تقربت من عنده وحطت ايدها على جتفه : شلونك بلال

فز اندار وراه شافها
هلا نادية

- شنو وين ما وين شو بعد كطعت

- شلون جانت جياتي معتبة حتى اكطع
طفى الجكارة وباوعلي : صعدي ارتاحي من يجون اخابرج

حجت : شنو صايرين دهن ودبس

- شرايدة

- مرايدة شي شعندي وياها مثل اختي واحبها

- حجي جديد هذا
ضليت اباوع بوجه بلال .. ابتسمت ومشت حجه : شنو القصة

- خلي افتهم اني حتى افهمك! ابن عمك يستنكف حتى يبررلي

- هو صاير شي ؟

تنهدت ما حجيت .. سكت
وطلع جكارة ثانية يدخن بيها كعدت مرت عمه تسولف وياه ع الزلم والفاتحة
بس هو حيل تعبان ..وكوة يحجي منتظر الدفانة يجون حتى يستقبلهم ويشوف ايوب شمحتاج حتى ينام .

فوك الساعتين والناس منتظرة كل شوية يكلهم وصلوا وماكو
لحد ما اجوا ب١١ بالليل دخلن خالتي وبناتها يصرخن للاستقبال وامي وياهن ركضت اجيبلهم مي .. شفت ايوب دخل لابس قميص اسود رغم طلع بقميص زيتوني .. ولاف غترة جنوبية على ركبته عمه لازمه وهو كوة يمشي ويعرج من رجله .. دخلوه للاستقبال

اخذت مي ورحت وزعتلهم ..
الاستقبال مطلعين القنفات مالتها كلها بجادر الزلم، وفارشين زولية ومخاد ايوب كاعد وظهره للحايط ومغمض وبعده بحذائه .. انطيته المي : فتح عينه باوعلي واخذ من ايدي خلاه كباله

فاتت نادية شبگت بنجلاء وكامن يبجن عود اثنينهن فاقدات ابوهن ومن هالمشاعر الجياشة ، درت وجهي عنهن .. باوعت لبلال واكف منتجي على حافة الباب ويباوع لسرى الحاضنتها مرت عمها وهي منتهية بين اديها وتبجي ووجهه احمر ومزلغ وحيل تعبانة .. كل ملامح الحزن بوجهه وهو يباوعها .

نادية كعدت يم نجلاء صارت مقابيل ايوب بالضبط ودنكت تبجي وتنوح عود هي وياهم واحد .. اني وزعت للكل وباوعت ايوب شال راسه نادية كدامه .. باوعها تنهد واندار .. حجيت : كوم

باوعلي : عوفي هسه
حجاها بتعب وقهر .. انتيجت للحايط ووكفت يمه وهو كاعد ..
باوعت لبلال .. صدت عينه بعيني فهمني هز راسه بمعنى ( شتريدين )
نزلت عيني على ايوب واشرتله بعيوني .. هو باوع لايوب ونادية كدامه تحرك من مكانه وكاله : كوم خوية عظم الله اجرك والرجال ارتاح كوم غسل وارتاح

حجيت : مصلي صلاته هو اكيد ممغسل غسل الميت وما مصلي

حجه عمه : كوم عمي الله يصبرك كوم هنيئا اله انصاب وانتعوق في سبيل الله لحد ما استشهد اجره يم الحسين ان شاءالله كوم عمي

عاونه بلال وكومه ..
واخذ عكازته انتجى على عكازته وبلال لازم من ايدى اليسى وسانده يمشي صعده واني وراهم .. كاله ادخل الحمام اسبح ارتاح

-دخلني الغرفة بس ارتاح

مشاه للغرفة طلعت المفاتيح فتحتله الغرفة فاتوا اثنينهم بأحذيتهم ، حطه على حافة السرير ايوب رجع ظهره للسرير بتعب حجه : خوية حضريله ملابسه عشاه خلي ينام يرتاح استعجلي

-ان شاءالله
مشيت للكنتور حتى اطلعله ملابس بلال كاله : تحتاج بعد شي لو ترتاح بعد
شال ايده هزها بمعنى ممحتاج شي طلع بلال وسد الباب
اني طلعتله دشداشة سودة وملابس داخلية.. وتقربتله : كوم يلا علمود تسبح

ما حجه .. تعبان حيل
دنكت فتحت دكم قميصه ..

قصص فتيات عراقيات

24 Nov, 18:01


بفتح عينه باوعلي ورحع يسنح من التعب
خلصت دكم القميص لزم الحزام دا اجره افتحه اله .. فز ولزم حازمه : شبييييج

- شبية غير علمود تنزع تروح تسبح
كعد .. بفتح بحزامه واني جريت الحذاء من رجله ونزعته جواريبه .. كام على حيله نزع بقى بس بالفانيلة والشورت ، حجه : شوفي اذا احد موجود علمود اروح للحمام ..

فتحت الباب ماكو احد ، انداريتله : روح
اخذ عكازته وكام يتجى عليها فات للحمام فتت وراه .. حطيت الهدوم مالته بالغسالة وحطيت التايت وشغلتها .. انداريتله هو يكاسر بالمي .. بس كوة يجر ويشغل وازنتله المي وشغلت الدوش ، وطلعت من الحمام نزلت للمطبخ لكيت نادية تبجي وحاطة اكل ع النار .. حجيت : شعندج هنا

اندارتلي باوعتلي ودارت وجهه ما حجت عود البيها مكفيها
تقدمت طفيت الجدورة مالتها حجت : ايوب والجماعة مماكلين دا اسويلهم عشا شبيج

-ولي منا

-هاي شبيها هاي ..
دنكت اطلع الاكل الصامي لليجون من الدفنة لكيته مطلعي كالت : هو هذا اكلهم دا اسوي الهم

انداريتلها اخزرها : اطلعي منا

-هزت ايدها
باوعتلها حسيت ردها غريب تصرفاتها غريبة
رجعت الجدورة ع النار .. سويت زلاطة .. وحطيت ماعون تبسي وتمن وكاسة سوب وخليت قطعة صغيرة لحم ..وصعدت عشا لايوب لكيته كاعد ع التخم وعماته اثنين كاعدات يمه بالغرفة يسولفن وياه وهو يسولفلهن ع الدفنة ..

حطيت العشا كبالة وترستله كلاص مي
حجت عمته : يا عمت عينج كون هذا عشاه شني جاهل وجايبتله بس هاي اللحمة ..

حجيت : مياكل اللحم مو كلش وياه
انطيته كلاص المي : اتريد اجيبلك بعد
اخذ من عندي وما جاوب على كلامي كال : جا عماتي ما حاسبتهن بالعشا

حجن : لا لا بالعافية متعشين وماكلين هني ومري
كعدت يمه ع التخم واشنط بظهري ذبحني ، حجت عمته : صبيتي لعمتج وحمواتج خالة تراهن خطية مضيومات

كطع كلامهن هو وكاللهن : المهم اني خابرت ...
وكمل سالفته وندسني اكعد .. بقيت استمعلهم واتلوى من ظهري
هو اخذ اللحمة من المركة لفها بخبز وحطها بيدي

حجت عمته : انت تحجي عمه ما صار عدكم شي

كاللها : لا حامل

-صدك بالعافية يجي بالسلامة ان شاءالله ويترس حظنك والله يا عمة انت تعبت حيل تعبت بحياتك

بقيت لازمة اللفة ممشتهيتها وهو يسولف وياهن على العركة الصايرة بالدفنه بينه وبين واحد من عمامه
حطيتها بالصينية وجريت حجابي فتحته .. وكمت الزم بركبتي افرك بيها من التعب

جان مرت عمه تكلي : عمه ركبتج زركة لا تنزعين حجابج كدام احد هاي خصوصية بتي

اندار ايوب خزرني
لبست ربطتي .. بسرعة وكمت للمرايا باوعت روحي
اني اول مرة انتبه لنفسي ركبتي بيها زراك هو شوكت بايسني حتى اتزورك .. شكد ينتبهن شكد يدققن .. كتله : تحتاج شي بعد ؟

- لا روحي مددي نامي

حجت عمته : ديري بالج على فريخ ايوب ترا هذا ابن العزيز

ما رديت تمددت بفراشي وهو يكللها : الله يسلمج
اول ما حطيت راسي ع المخدة ما حسيت بروحي شبسرعة نمت عبالك دست دكمة ونمت من التعب

ما حسيت غير الباب تنسد بقوة فتحت عيوني .. هو بعده ع القنفة ومرجع راسه ليورى .. تحركت وانداريت ع الجهة الثانية وانطيته ظهري بس ظهري ذبحني من الوجع .. سمعته كام وصوت طكطكت عكازته واجه للجرباية : ادني ليغاد خلي انام غفران وكومي نزلي الاكل وحطي موبايلي ع الشحن .

ادنيت من عنده ورجعت اغفي هو تمدد وراي على ظهره .. غفيت
كمت احس بيه يتكلب منا ومنا .. رجعت غفيت .. حسيت كعد على حيله ونزل رجليه من الجرباية .. رجعت ظهري للسرير اتلوى من الوجع والنعاس بعيوني .. حسيت عليه كام يبجي بقوة .. فتحت عيني اجتافه تهتز وهو يبجي ويكول .. شلون راح اتحمل البيت وانت ما بيه بويه ماشوف وجهك بعد .. ويبجي بقوة

كعدت من مكاني ضليت ساكتة
صار موقف ابويه براسي اتذكرت اول ليلة بابا بالگبر
جانت ليلة وحشة بكل معنى الكلمة لما تحاول تتقبل انت بعد متشوف وجه ابوك .. ابوك صار جوا التراب والله يرحمه فكرة الإنسان مستحيل يتقبلها خصوصا اول ليلة .. ثكيلة تمر بيها شريط حياتك وياه كلها كدام عيونك .

دمعت وبجيت .. حطيت اديه على ظهره وكتله : البجي مراح يفيده ولا راح يرجعه اسوف نكوم نتوضى ونصليله صلاة الوحشة احسن

مسح وجهه وسكت ..
شوية وحجه .. ما جان مثل أي اب لا بيوم كتلني ولا بيوم شد وياي
جانت كلمته لينة ويعلمني اتقي الله وامشي بدربه وياخذني بيده للجامع نصلي .. علمني الفلس الانطي يرجعه ربك عشر فلوس وبري بأمي سر توفيقي .. وحنيتي وخوفي على خواتي بيه رضى ربي .. ونهج الحسين طريق الجنة ودرب الجهاد اعظم طريق توصل بيه لربك .. زرع بيه كل خير الف رحمة عليك يابه
ودنك كام يبجي بقوة

ابجي وياه واطبطب على ظهره : الله يرحمه ارتاح وراح يم بابا

مسح وجهه وكال : بلا امر عليج انطيني مي

كمت من مكاني انطيته مي ورحت توضيت
وطلعت صلاة الوحشة استذكرها وكمت صليتها على روح عمي وهديتله وهديتله ختمة استغفار ..

قصص فتيات عراقيات

24 Nov, 18:01


لزمت سبحة والف مرة استغفرت رب العالمين وهديته بثوابه وايوب صلى الوحشة ورجع لفراشه يحاول ينام .

لحد ما كملت .. صفنت
الم جسمي تكول واحد شامرني من فوك جبل
بس عقلي كاعد يصورلي جاي حار وفوكه ليمون اعصر ما ادري شهالخبطة اللي عقلي اخترعها وكعدت اشتهيها بهالليل .

اخذت غطوة خفيفة التفيت بيها ونزلت باردة تكتل برد .. البيت تكول قالب ثلج .. الكل نايم ولا بشر كاعد رحت للمطبخ حطيت الجاي ع النار .. باوعت بلال كاعد ع الدچة مال الكراج بالبرد ومدنگ

كصصت ليمون خطرت على بالي نادية
ما اعرف شنو الجرأة العدها رغم شكد طردوها شكد منعوها شكد صارت مشاكل ما كفت وبعدها تدخل وتتمشى بالبيت وتتصرف بكوة عين .. رجعت افكر بس اسلوبها متغير حسيتها تتحاشاني .. لا حاولت تسمعني كلمة لا تغثني لا وكفت تتحداني وتكلي اخذه منج .. وضعها غريب ما اعرف عقلت لو اكو شي ثاني مدا افتهم !؟

صحيت من تفكيري على بجي بلال
طفيت النار وطلعت كوب حطيت بيه اقراص ليمون وصبيت فوكاه جاي وكمت اخوط بيه .. صبيت كوب ثاني وفتحت الباب اندار بلال شافني .. انطيته كوب الجاي : رحم الله والديج يابه

ووالديك .. حجه : اكعدي

لفيت البطانية وكعدت من الجهة الثاني ع الدجة والباب مال المطبخ بظهرنا : ليش كاعد بهالبرد !؟

-مجايني نوم

- دا تبجي على منو

-ما ادري على عمي عليها لو على روحي

-بعدك رايدها !؟

-ليش اني شوكت بطلت اريدها !؟ غفران اني بهالحال صار ٤ سنوات

-ليش ما خطبتها لعد

-اعرف متريدني وراح ترفضني واخاف انصدم بالرفض وباقي لا اني المتزوج ومستقر ولا اني المتقدم وياها خطوة

- اذا متريدك ليش متعلق بيها وليش تحبها !؟

تنهد : غفران انت ما مارة بهيج تجربة كلبج صافي وما بيه غيرج حتى ايوب اليجمعج بيه مودة ورحمة الله زرعها بيناتكم كزوجين مو حب .. لو حابته صدك ولاچم گلبج ما جان هذا حالج

-اذا كل هاي الاذية ومو حب عساني ما احب

-اليحب يصير مو ملك نفسه .. ضحكته ودمعته وسعادتها كلها رهن محبوبه ومستعد لخاطره يتنازل عن حاله وماله وحتى روحه .. صعب هالشعور اذا جان الطرف الثاني مو كفو .

-خلي عينك بعين ربك وادعيه يهدي كلبها لدربك رب العالمين هو مالك القلوب .. ادعي يرزقك محبتها اذا انت هلكد حابها

-دعيت هواي

-تأكد واطمئن كل دعاء مسموع رب العالمين وعدم الأستجابة يا ربك ما شاف مصلحتك بهالدعاء وميريد يضرك او يأخر استجابته لوقت مناسب ما يشوف هالوقت وقته .

- اموت الف موته لحد ما يجي وكته

- وربما ما يجي ليش متحاول تأقلم نفسك ويا الفكرة الأصعب !؟ اذا صار العكس انت ربحان واذا ما صار .. اقلها الأذية تكون اقل

-الكلام سهل والفعل حيل صعب

- ادعي ربك يطمن كلبك وكوله ربي الخيرة في ما تختار بس احكمني گلبي

ابتسم : انت لازمة رب العالمين دك ادعية صارعة امه الملائكة تلاكيهم يبجون لله يصيحون ربي هم غفران هم غفران ربي خلصنا جنج العجوز التوكف على شباج المعاملات وما تهد الموظفين لحد ما يكملون سالفتها

ضحكت : شنو هالمثل هذااا ... لعد اذا ما ادعي ربي ادعي منو ؟

- شمدريني عمي الله يوفقج لو كل الناس مثلج الدنيا بخير ..

احجي واشرب الجاي ومتلفلفة بالبطانية وبلال يسولف
حسيت بحركة وراي انداريت بلا اهتمام وانصدم ايوب واگف ورانا .. حجه : شدسوين هنا !؟

كمت من مكاني : دنسولف
بقى خازرني .. طبي جوا
حجه بلال : غفران انطيني الغطوة هاي

انطيته ودخلت حطيت الكوب السنك ومشيت الساعة ب٣ ونص ..
ردت اصعد شفت ايوب كعد بصف بلال ، عفتهم وصعدت طفيت ضوا الغرفة ونمت ..

ما كعدت غير ب٦ ونص الصبح
شلت راسي ايوب نايم ومنطيني ظهره ..
فزيت من فراشي احس معدتي راح تفرغ ركضت ردت اطلع الغرفة متحملت تقيئت بالحاوية ذبيت بطني كلها وكمت اصرخ اااااه روحي تطلع ويا كل استفراغ .

كعد ايوب باوعلي .. عاكد حاجبه
صاح : اكو احد يزوع بالغرفة اطلعي برا وزوعي مو كرهتينا بام ارواحنا شبيج واحد يصبح على صوت زوااااع

عقد حاجبي وطلعت الحاوية برا غسلت ..
دخلت لكيته جاي يلبس بالسترة السودة فوك الدشداشة
حجيت : كم مرة هالإنسانة متفوت للبيت ما اريد اسوي مشاكل بفاتحة والدك بس الى متى اتحمل

اندار : ياااااااا خر***

- تعرف كلش زين على منو جاي احجي !؟

- وانت شعليج منو يفوت ويحضر الفاتحة ومنو لا منصبة روحج راعية البيت ترا تعبان ونعسان وروحي لهنا واصلة فصمي حلكج وفكيني

عافني وطلع .. جان هو ميرد دخلتها للبيت
صار الحجي يختلف وانت لتحجين وانت مو راعية البيت لعد شنو رجل كرسي !؟ اذا مو راعية البيت المن مكسور ظهري من البارحة لليوم اوكف واركض وكله براسي !؟ بس خدامة

عكدت حاجبي ونزلت عمته كالتلي : خالة سوي الريوك للجماعة العجايز كاعدات من الفجر ماتن جوع

وكفت اسلك بيض واخدر جاي .. وبلال جاب انواع واشكال المربى والاجبان .. اصب وجبة ريوك وتكعد ناس وهم وجبة لخ وبس الريوك صار ٥ وجبات .. وكل وحدة ينرادلها خلك هالكبرة

صاحتني امي : غفران تعاي

قصص فتيات عراقيات

24 Nov, 18:01


لزمني من جتفي : شكو جاي تتبجبجين كدام الناس

- وخر مني معليك

- حسابج بعدين بنت .... وسكت ما كمل
طلع من المطبخ .. كملت الخنداغ ووديته لخالتي .. دنكت حطيته كدامها وشلت راسي بسرعة .. احس الدنيا افترت بيه وراسي كام يدور ..

كمت امشي خطوة الثانية غوشت ظلمت عيني اختل توازني ورجعت ليورا انرطمت بالكاع تخربطت .. غبت عن الوعي حسيت على علي اخوية وهو يشيلني وينقلني بالسيارة .. سمعت بلال بالصدر ويكله سترها بالعباية وايوب يغطي بيه ...

علي يكل لايوب : ارجع احنا ناخذها بس ايوب ركب وامي ركبت وياي احس بالداير مدايري بس جسمي ميت ما اكدر انطق ولا احرك

نقلوني للمستشفى بسرعة الدكتور فتح عيني وحط اللايت بيها وكعد يقيس بضغطي ويحط سماعته على كلبي يقيس النبض .. امي كالتله : حامل

سالها : اشكد

-شهرين

حط السماعة على بطني
وحجه - واضح عدها فقر دم حاد

حجه بلال : غير تاكل حتى يصير بيها دم المرة يبست

لزمه ايوب وكاله : ارجع للجادر احنا نضل هنا

حجه بلال : تطول حتى نرجع سوا بعد ليش ارجع تكسي

حجه الدكتور : خلي انشوف نتائج فحس الدم شنو اعتقد ننطيها مغذي بس لازم تعرضوها على دكتورة نسائية تشوف وضع الطفل لان نبض ماكو ما سمعت

حجه بلال : خر*** بالطفل بس خلي تكوم خطية

لزمه ايوب : انت شجابك ويانا اني كتلك ابقى بالجادر تجي ويانا ليش

علي كام يفك بايوب وبلال يكله : تسودنت خوية شبيك

-واكفلها تستمعلها وتبجيلك انت شنو وتبجيلك

علي : يمعودين احنا بمستشفى كولوا يا الله

- من ضيمك تشكي مرة منتهية فاتحة تفتر بيها مثل المصرع ومخلي كح***ك فوك راسها تفتر جان استحيييت

اتلازم وياه ايوب ويكله : اني الأستحي ابنل النل تعال هنا انت شعدك ويا مرررررتي

نطقها ايوب لو بلال جابله البوكس بنص وجهه واتلازم وياه .... يتبع

____


#زينب_ ماجد

قصص فتيات عراقيات

24 Nov, 18:01


رحتله: ها

- شبيج ييمه معبسة

- يمه تعبت كله براسي اني المن اصير اصعد اركض انزل اركض وياريت اكو احد محترم ويكلي عفية ورحم الله والديج مطنكر عليه من الصبح زواع متحملني اتقيئ واني مو بارادتي ردت اطلع ملحكت

- متعاركين

- هو احنا شوكت صفينا حتى ما نتعارك يمه اني ما اريد هاي المخلوقة اشوفها بالبيت ديذلوني والله

- اششش نصي صوتج .. ميخالف بتي اتحملي

- يمه اني اريد اليتحملني مدري احير بوجع ظهري لو بوجع راسي لو بعمدتي لو بيمن لو اتحملهم .. والله تعبت

- ميخالف خواتج اليوم راح يجن ويعاوننج بتي صبري لا تحجين

خلصت ريوك ورحت افتر والملم بالبيت كلكس مشمور انعال ع الزولية .. وانظف وامسح .. كملت رجعت وكفت بالمطبخ ع الجاي .. دخل بلال : ها كملتوا الريوك

- اي
حجيتها من ورا خشمي واني اغسل بالاستكاين

حجه : شبيج منو مضوجج

- منو ما مضوجني من جبيرهم لصغيرها صايرة جايجي ياريت لو احد يحس يكول اوكفوا وياها ساعدوها بس روحي تعاي والبقية كلهن حزنانات بس اني حارس المرمى هنا

- يا بويه طنكرنا وطبكن وايراتنا

- بلال كافييي
حجيتها وبجيت واني اندار اروشل الصواني
حجه : جا هسه علويش تبجين ع الجاي عمي اني اتكفل الجاي بالجادر حاطين اربع بريمزات للجاي هاي بعد لا تسوين يجيج جاهز بص صبي .. وصخريهن انت ليش فاهية وساكتة طالبي بالسانج وكليلهن احد يوكف وياي ترا كلهن وكت الشغل يتشردن عود من ينصب الغدا كلهن يصيرن نادرات ويريدن يساعدن ويوزعن .

ما رديت عليه .. حجه : اتريكتي ؟

- ما اريد

راح شوية واجا جايبلي لفة مال لحم كال : كاعد يطبخون بيه من راس الجدر صبيلج استكان جاي واكعدي بس عوفي الجاي راح انعل اهله .. اكعدي

اخذت من ايده وكعدت .. وهو راح
كعدت اكل شوية وطبت نادية حجت : محتاجة مساعدة حبيبتي !؟

تنهدت : دخيلك ياربي صبرني

- انت ليش ما متقبلتني ترا والله اني احبج وما عندي شي وياج

- وشنو اليجمعنا حتى ماعندج شي وياي اصحي بنتي

- اني بنتج ! هه ولو صدك بالعمر اني اكبر بس بالشكل حقج بس مقبولة تنحبين

كمت اردد الاستغفار ما بيني وبين روحي بعد اذا احد يبزني .. يمكن انفجر بيه .

بقت واكفة كدامي كالت : انت جامعة مرحلة اولى مو

مجاوبتها ..
حجت : ليش حاقدة عليه شعندج ويايا

- شوفي اطلعين منا لا واسمه الاعظم الزمج من شعرج هنا اسويج فرجة للما يتفرج ولي من عندي

- اوووي الله يساعدة عليج شلون معاشرج متنجرعين عصبية اوفررر

حجتها وطلعت من المطبخ تركت اللفة من ايدي .. دزت خالتي عليه كمتلها كالتلي : سويلي كنداغ حسي مطبك

- صار

كمت رحت للمطبخ ردت اشغل الطباخ ميشتغل هزيت الدبة خلصانة خابرت بلال جاب واجا ووكف بدلها وخلا الثانية على صفحة .. وحجه : احسج راخية راح توكعين

- راسي ديأذيني حيل

- منين

لزمتني العبرة .. حجه : شبيج
بس كال شبيج دموعي جرن

- يمعودة كولي يا الله شبيج عليمن هالبجي

- بلال فوك التعب اختنكت هي دا تمشي بالبيت على كيفها ووضعها متغير وبالي يودي ويجيب وهو ميرر لا ومن كتله ما اريدها مام يغلط ويصيح يكلي معليج وانت مو راعية البيت .

- انعل ابوها لابو الخلفها والله هسه اطلعها غصبا ما عليه

- غصبا !؟ ليش هو رايدها

- لح بابا اطمني والله ما عنده شي وياها هي تريد ترجع العلاقة بس هو قافل

- بلال يا قافل رحمة لربك لكيت مراسلته ويواعدها ورا الشغل يحاجيها ومنتظرته ويحجون لا كال ما عندي شي ولا نكر يكلي مالج حق تدخلين انت خلك مرة

- ميخالف هذا طبع ايوب ميحب يبرر لاحد بس اخذيها مني والله عنده شي وياها السوته وياه مو شوية وهو رايدج ومعتز بيج وما مقصر وياج ويدوس على نفسه في سبيل يحققلج اللي تريدي

- يا اريده بلال الله يخليك ما تسكت

باوع ورا ورجع كعد ع الدبة الفارغة
- والعباس ما جاي اقنعج بس لو تعرفين شكد متحمل حجي من وراح ايوب مرته تطلع جامعة مختلطة ويا الولد ايوب مرته مشتري لمرته سيارة جمسي اعلى من بيوتنا وايوب صاير خركة لمرته ولو تعرفين الحجي المتحمله وراج والله ما تعتبين عليه وكل هذا هو لا اجا وكالج هذا حجه ولا قهرج عايفج تدرسين واتطلعين ما مقيدج

- انتو ليش كل ما اكللكم هو جاي يخونج تكلولي هو ديخليج تدرسين بلال ديهيني

- اهانتيش شو مرته ومفتخر بيج كدام الله وخلكه عمي كولي يراسل معبرها ؟ ماخذها ؟ لكيتي ماشي وياها ترا الانت بيه هي امنياتها ليش تخلين العلاقة بينج وبينه تخرب وهي حية تستغل المواقف !؟

- ما اعرف اني احس كلش تعبت مدا اكدر اقاوم اكثر

دا احجي شفت ايوب وكف بالباب .. باب المطبخ مفتوح وشاف بلال كاعدلي واني واكفة يمه ودموعي بعيني .. اتقرب وبلال يحجي : ميخالف اتحملي ولا اتحطين ابالج وربج تصير سوالف منو يسوى تقهرين روحج على موده ..

وكف ايوب : شكو .. ليش انت هنا !؟

- اجيت دا ابدل الدبة فارغة

- تبدلها لو كاعد عليها
اندارلي : انت شعندج هنا

مجاوبته مشيت شغلت النار وحميت مي

قصص فتيات عراقيات

24 Nov, 18:01


صوت من المجهول

/// بقلم زينب ماجد ///

الحلقة_ ٢٦

- احجي منو هذا اللي تكليله روح من شفتيني

- اني مرة والي خصوصياتي .. مالك علاقة
بعدني ممكملتها ما احس الا لزم ركبتي ورجعني للمخدة يخنك بيه ويكلي : ولج اني ما ينحجي وياي هيج غفراااان ادفنج هنا والله

كمت اجر باديه من ركبتي اختنكت رادت تطلع روحي وهو يخنك بركبتي ومحتقن ولازمني بكل قوته .. كمت ارافس واني احاول احجي واكله : ايددددك راح اموووت

وخر ايده
فزيت بسرعة من الفراش اكح واتنفس بقوة
: لج لا تخبليني ويا منو جاي تحجين

ابعد بيه عني واكح وهو يكلي : افتحيييي التليفووووون لا تحركين اعصابي

- افتحلي تليفونك وافتح من حقي بيك مثل ما من حقك بيه

كام يفرك الجهاز براسي ويكلي : انت لا تحطين راسج براسي غفراااان اني رجلج مو صاحبببببتج
ودفع راسي بالتليفون ويصرخ : فتحيييي

- رجلي مالي حق بيك .. شنو وجودي والمن مبقيني على ذمتك اذا مالي حقك بيك

- ما اتحاسبيني انت، اني رجال انت مرة اكسر راسج واااااااالله

- ليش جاي اتعذبني اتركني ما محترمني ما محترم وجودي وبكلبك غيري اتركني مالك علاقة عسى ما اهلي يصلبوني اتركني خلصني منك اتررررركني

- الحجي جديييييد هذا مال اتركنييي اشعدج غفراااان واتريدين اتخلصييين مني
كام يعت براسي

صرخت : عندي اللي عندي .. انت مالك علاقة بيه بس طلكني اني تعبت منك عووووفني ما اريدك

- ولج لا تخبليني ابني ببطنج عندج شنو احط طلقة براسج والله
اني ما ينحجي وياي هييييج

كومني من مكاني وهو لازم راسي ويكلي
دكومي كومي .. اليوم اصلبج والله .. كمت اجر بروحي منه واصرخ : عوفنيييي وخر من عندييييي

دخلني للغرفة وشمرني ع الجرباية ومشى للباب وامه من جوا تصيح : شكو ايوب ... شبيكمممم
قفله واندار جر النطاق مالته وكال : تعاي هنا بت الاوادم ... شنو عندج اللي عندج اليوم ادفنج والله

جر التليفون وركعني بيه واني سحبت روحي ولميت رجليه لزمني من شعري وشالني : تفتحين التليفون لو تخليني ارتكب بييييييج والله

اخذت التليفون فتحته وشمرته كبالي
عافني ولزم التليفون وجريت روحي تقوقعت ولميت نفسي
باوع الواتساب مالتي ما بيه شي .. الماسنجر فارغ الانستا ما استعمله
حجه : ويا منو جنتي تحجين

- ويا بلال

رجع باوعت يتأكد من التاريخ لان هو اللي دزلي بلال يوديني ويجيبني .. ومتعود احجي واخابر اذا محتاجة شي
حجه : ليش اتسوين بيه وبروحج هيج ولج بابا كافي تخليني اذيج وانت حامل لييييش

- ما هامتكم اذيتي ولا الجاي امر بيه كل اللي على السانكم الطفل راح يموت الطفل راح ييبس الطفل اكلي الطفل اشربي الطفل اما اني وشحس وشبية طز مو ابال احد

جريت روحي وتمددت بالفراش غطيت راسي وقوقعت نفسي جوا اللحاف
قفل التليفون وخلاه يم راسي .. صاح على سرى ساعدته فوك .. لما نزل كمت اريد اروح للغرفة لكيته مطلع كل غراضي مخليهن اباب الغرفة وقافلها حتى يجبرني ارجع للغرفة

اخذت كتبي ورجعتهم للمكتبة وصفطت غراضي وجريت اللحاف وخليته ع ع التخم .. مشيت اريد اجيب اللابتوب .. سمعته هو وبلال يحجون
باوعت من فوك ..
ايوب يكله : شني مخبل انت شنو تبطل بلال شبيك اليوم

- خوية افصلني قدم بيه كتاب شتريد سوي بس اني ما اكدر اجي بعد

- غير افتهمممم شصاير.

- ما صاير شي بس رايد ارتاح فك ياختي يا اخي

تركه وطلع بلال رجعت البردة ..
اخذت اللابتوب ورحت تمددت ع التخم .. دخل هو
باوع اني متمددة ع التخم حجه : بلال شبية متعاركين ؟

مجاوبته
حجه - علي اخوج وتتعاركين وياه واطلعين حركتج بيه افتهمناها وصلت بيج لبلال !؟ بلال ايدي ورجلي اني شلون وياج ترا بليتيني بلوه .. شحجيتي وياه ، ما تحجيييييين

- اذا قفلت الغرفة ورجعتني لهنا غصب حتى تكعد تفرغ عصبيتك بيه فاني روحي ما متحملتها الله يخليك اتركني بحالي والله ما بيه حيل

ضل يباوع : استغفر الله ربي واتوب اليه شيفضها .. كومي صبيلي غدا اتحركي

غمضت عيوني اخذت نفسي سديت اللابتوب وكمت نزلت لكيت اصلا محد مسوي غدا .. سويتله تمن ومرك ونظفت المطبخ .. ورحت اخذت المكنسة الكهربائية ونظفت البيت بسرعة وسبحت على ما يتهدر الاكل ..

كملت صبيتله الاكل وصعدته .. هو متمدد بمكاني وماخذ اللابتوب يباوع بيه ومتغطي باللحاف .. حطيت الاكل اله ع الطاولة وكتله : كوم من مكاني

- اكعدي هناك رايد اتمدد

لزمته من قميصة ودفعته من جتفه : دكافي مزقنبني بكلشي دكوووم

- لا اتدفعييين

- اي وخر من مكاني يلا

- كعدي هنا

- ما اريد اكعد اريد اتمدد

- نامي ع الجرباية

- خليها الك اني اريد ع التخم ما اريد احد يمي ..
ما جاوبني دنك يتغدا .. اخذت اللابتوب وجاي اكعد كال : شغلي التلفزيون وانطيني الريموت

- انت لا تتصرف وياي كانما ماكو شي .. ما اريد تحجي وياي

- دكووومي شغلي

ضليت اباوعله ياخذ مرك ويخوط بالتمن ميباوعلي ..
كمت شغلتله .. حجه : ردي البردة والسبلت طفي اختنكت من التدفئة مالته

اتنهدت وكمت سويتهن ورجعت

قصص فتيات عراقيات

24 Nov, 18:01


لزمت اللابتوب لكيته داخل التليكرام مالتي ويدور بيه
حجيت : بعدك تدور وراي !؟ بحوشت محادثة محادثة ارتاح كلبك ..
ارتاحيت شريفة مو مثلك

- لا تخليني اسطرج والله احترمي روحج

- ليش اتدور وراي !؟ تشك بيه

- مرتي ومن حقي

- وليش مو حقي اشوف جهازك !؟ ليش تتهرب من الموضوع الذابحني بيك تتعامل وياي كأنما ماصير شي وتطالبني بان اكون طبيعية وانت ما كلفت نفسك تطيب خاطري وتكلي هاج شوفي جهازي ما عندي شي ولا برأت نفسك مستبد بأثمك ومستغل ضعفي تتأمر عليه وتصيح وتغلط بدون تبرير واحد منك على اللي شفته !

ما جاوبني
حجيت : من تحجي وما اجاوب تضوج وتكوم تغلط وميعجبك وتحسبها قلة احترام بس انت تتجاهلني ومتجاوب عادي مو مهم تحترمني ولا مهم اتقدرني !

ما جاوب
لأنك رجال ولأني مرة مو !؟
اتجاهل وما اجاوب عيب بس انت تتجاهلني عادي مو عيب لازم ما اضوج حتى لو اني محتركة بنار من وراك .. الزم موبايلك ممنوع بس تبحوش بحساباتي وبمحادثاتي رسالة رسالة عادي .. احاسبك ممنوع بس اتحاسب لو كلشي عادي بس لان انت الرجال واني المرة .. اذا هاي الحياة الزوجية اني ما اريدها .. لان هاي عبودية مو زواج .. اعتقني .

بقى مستمر ياكل وكلامي كانما تلفزيون مشتغل يمه ومتجاهله ..
حجيت : زيد حتى اكرهك اكثر .

جريت اللابتوب وكعدت ...
كمل الاكل وراح غسل وبدل وطلع ..
بقيت اقرا .. بمكاني اقرا الهي نفسي بقرايتي وابتعد من واقعي
بس خلك ماكو احس روحي متعوبة حيل المرض مو بجسمي بكد ما بروحي .. سديت وتنهدت وباوعت الغرفة ... احسها سجن مو غرفة
دخيلك ياربي ساعدني

لزمت تليفوني لكيت بلال ناشر ع الفيسبوك
معاذ الله ما أنهيت وداً بدأته
إلا بعدما قد رأيت أنه قد هان ودي
تعليقين كاتبله سلامتك .. انطيت لايك

وكتبتله ع الواتساب .. تهون
شافها بسرعة ... كتب .. بس بطلاع الروح

- شراح تسوي ؟

- على كولتج رايد احجز واطلع لايران
او يمكن اصعد سيارة وامشي ما ادري
بس احس كل خلك مالي اسوي اي شي

كتبتله : روح ويا كروب

كتب : لا يمعودة الكروبات اللي تروح لايران كلها عجايز وشياب

- ها لازم ادور شباب

- شابات يمعودة شسوي بالشباب ملون اني

- هههههههههه حتى وانت بقهرك تحشش
والله قابلية

رد : ههههههههه حسدونا ع الضحكة وهي بس صوت

- الله اعد

كتب : حسدونا ع الضحكة وهي بس صوت

- ههههههههههههههههههه عابتلك

- الله كريم ما تضل كلها ايام ونستشهد

- الحرب خلصت حتى حظك بهاي ما كاعد

- اي والله حتى الموت ما يريدنا .. هم بلوة

- فلا تعلم نفس ما اخفي لهم من قرة أعين جزاء بما كانوا يعملون

- والنعم بالله الحمدلله على كل حال بعد شنسوي البدينا نسوي والباقي على الله .

- ما يخيب اللي يتوكل عليه

- الله يحفظج

سديت المحادثة .. ودعيتله الله يريح باله ويصبر گلبه
هو يحب من طرف واحد والطرف الثاني حاس ومتجاهل .. بس مو بيده وحتى مو بيدها .. المحبة من الله مو من انسان .. محد يحب ويكره بكيفه ..
بس اليغدر ويخون من كيفه وبأرادته وماله كل تبرير .

صفنت ...
راح ابقى هيج !؟ احترك واطفى وهو ولا يمه
اذا ما حابني ورايد غير وما محترمني ليش مخليني وشنو الجابره يبقيني !؟ شيريد مني .. ولو واضح يريد زوجة بت اصول ومسترة تخلفله وتصونه ولرغباته يدور مواصفات بالسر .. والا لا هو ولا اهله اهتمولي بكد ما اهتموا للي ابطني كل اللي يرده اخلفله واربي خلفته تربيه صالحة ما يثق اللي يحبها تربيله خلفة صالحة وجاي براسي يحقق طموحه !

من حيلي وصحتي جاي اخسر حتى يحصل اللي يريده و
واني شسوي بالخلفة لا بعازة خلفة ولا وضعي يسمح اخلف والتهي عن دراسيت وطموحي !

ضعفي هذا اكرهه مراح يقويني ولا راح يخليني اسوي اي شي .. مثل ما هو جاي يدور مصلحته وياي بدون ما يهتملي لشعوري واذيتي .. اني هم ادور مصلحتي بيه وطز بالحب لابو المشاعر لابو اللي يحس ويدور قيم .

اجا من الشغل ب٩ بالليل
دخل للغرفة وكعد بلا سلام كتله : باجر دوامي وسيارتك ما اريدها وما اريد علي يوصلني

- وشتريدين طائرة خاصة لحضرة جنابج !؟

- لا اريد سيارة

- هسه تجيج ع النار

- مدا اتشاقى ويا ريت تحجي ويايا باحترام مثل ما اني محترمتك

- غفرااااان فكي عني لا تخليني والقران اجرم بيج

- اجرم بس اني اريد سيارة

- واني شمحصل منج حتى اجيبلج سيارة !؟

- وشتريد تحصل بلّه ؟

- عشا مثل الاوادم مسويتلي جاي تعبان من ضيم الله واكفتلي اريد سيارة

- اشم ايدي جاي ممتعشي مدزيت رسالة اريد عشا

- ولو كلت راح تكومين لو تسوين بروحج تتزعلين وتتهزمين علمود ما تخدميني

- اني متهربة !؟ اليوم منو سوالك غده ؟

- هم مسوين جوا

- منو المسوي امك المحتارة بابوك لو سرى المخلصتها لفات جبن لو نجلاء اللي ليلها نهار ونهارها ليل وما تنشاف .. والمواعين واصلة للسكف والبيت محد بحاله لان تعتبلي يومين !

- اي باقين عليج لو ما انت يخيسون ..

- هسه ما باقين عليه .. شتريد اسويلك !؟

قصص فتيات عراقيات

24 Nov, 18:01


- سويلي عشا زقنبوت بدال ما واكفة تتشرطين

- اي شتريد اسويلك

- اي شي

- بس تشتريلي سيارة

- العشا بخمسة الاف والسيارة بعشرين تلاثين مليون منين اجيبلج ابوگ ؟

- قدم على سيارة من الشركة واسحبها بالاقساط .على راتبك وادفع مقدمة ٣ او خمسة ملايين هم ما عندك ؟

- اي بنك الخلفوج مخليته عندي

- لا تجيب الخلفوني على السانك

- اكلج روحي سوي العشا وبدون حجي

- لا احجي اني اكوم اسويلك عشا بس مثل ما اسويلك اللي تريده تسويلي اللي اريده اني ما اكدر ابقى فورات وتكاسي واسمع حجي فلان يشمر وذاك يتحارش .. اريد سيارة صغيرة اروح واجي بيها لجامعتي

- ومنو متحرش بيه بلّه !؟

- شنو منو متحارش متعرف الشارع انت لو مشايف النماذج اللي بيه ؟ لا تخلص منهم سافرة ولا ام عباية ..

- اسويلج خط وروحي

- ما اريد ارتبط بخط مرات ما عندي غير محاضرة وحدة لو اروح بس علمود الامتحان شنو اكعد انتظر ساعات حتى ابو الخط يجيني اني اريد سيارة

- مو هاي سرى وياج تروح وترجع هم كالت اريد سيارة

- شعليه بسرى اني ؟ سرى ما عدها رجال اني عندي والا على شنو متزوجتك علمود تخون وتغلط وتصيح واسويلك عشا !؟

- لا يابه ماخذتني جسر لطموحاتج

- كل واحد يدور مصلحته انت مو تريد اخدم اهلك واخدمك واتحملك واتحمل سوالفك ولازم اسكت واحافظ على البطني واجيبه بطلاع الروح حتى يصيحولك ابو فلان .. هاهية اني هم اريد مصلحتي

- ابو فلان شنو مخلفته بس اليه انت مو امه .

- اني ما مستعدة اخلف .. اني رايدة ادرس واشتغل ومن اوكف على حيلي اسوي طفل بس انت الكاتل نفسك تريد طفل

- طبعا اريد طفل خاف ما ترضين ابقى محروم من الخلفة حتى اكعد انتظرج توكفين على حيلج ! المن ماخذج تسوين روحج براسي ؟

- لعد المن ماخذتك تخلف براسي !؟

- غفران شبيج اليوم !؟

- اريد سيارة

- دمشي سوي العشا امشي

- اروح بس خلي ابالك تشتريلي

- احجيلج وياها

- والله تشريلي تشتريلي ما تشتريلي اخذ سيارتك والله

- متت من الجوع امشي سويلي العشا بت الاوادم .

نزلت سويتله جليفراي وكليتله بتيتة و خدرت جاي .. وصعدت خليت الصينية كباله ع الطاولة الحاط عليها اسلاحه واسويجه وجداحته وجكايرة
مديت ايدي بسرعة حط ايده على سلاحه : شبيييج

اخذت السويج من يم ايده : ماكو شي بدون مقابل منا وهيج، العشا مقابل السيارة

- انت مخبلة ؟

- والله اذا ما تشتريلي سيارة ما انطيك سويجك ولا تكول سيارتي وغالية وعالية وهالكلاوات .. محجوزة لحد ما تشتريلي سيارة .

- اللهم ثبت علينا العقل والدين يا الله
دنگ ياكل اني رحت للسرير دا اريد اكعد حجه : صبيلي الجاي لعد المن جايبته ؟

باوعت :هو جاي بس صبه !

- مو بس انت تتشرطين صبي

اجيت يمه حطيت شكر وصبيتله حط ايده على رجلي : اكعدي اكلي وياي

-ما اريد

- ابني ابطنج يبس من الجوع مو تريدين سيارة ؟ حطيلي ابني بيدي واحطلج السويج بيدج

- لا والله تريدني انتظر منا لما يطيح حظي و اجيب وهناااااك تضربني بوري وتكلي اكعدي داري ابنج عوفي السيارة مو ؟ اني معليه اريد السيارة مسبقا

ابتسم : اكلي

كعدت اخذت صمونة سويت لفة .. واخذت الكلاص مال البراد غسلته وصبيت بيه جاي واخذت خاشوكته مال الجاي ورفعت رجليه من الكاع للتخم وكعدت اتصفح واكل .

حجه : بلال ليش طلب مني يترك الشغل !؟

مجاوبته .. حجه : وياااج
بقيت اتصفح مجاوبت .. حجه : سهلة
باوعت عليه ودرت وجهي .

خلصت نزلت الصينية وغسلتها وصعدت ردت انام دا افتح اللحاف .. حجه : الغرفة حارة انزعي ثوبج القديفة هاذ والبسيلج شي خفيف من يمي اختنكت والعباس

- شعليك ؟ ركز باهدافك
واشرتله ع التليفون الكاعد يتصفح بيه

حجه : هو اني شجاي اسوي غير اركز

ضليت اباوع بوجهه .. ذبيت اللحاف من ايدي
ورحت للكنتور طلعتلي ثوب قصير وخفيف .. فتحت باب الكنتور ووكفت وراها ابدل ظل يباوع لرجليه : غفران هاي شبيها رجلج زركة هيج !؟

مجاوبته كام واجا يجر بيه ... شو
زري صاير سواد على بنفسجي : شنو ها ي
جريت الثوب ونزلته : افعال اللي تريد تنطي اختك زوجة ثانية

-بيش ضربج ؟

تنهدت : وخر ايوب

-اشوف

-شتشوف وخر مني

-وليش مكتيلي هيج جسمي ؟

-شراح تسوي مثلا !؟ خليك حاير بمراسلاتك عني

ضل يباوع عليه واني امشي للجرباية تغطيت باللحاف
حجه : هو شسوا ع الموضوع

-ما سوا اني سويت

-شسويتي

-حجيت لمرته يريد يتزوج وهي قامت بالواجب

اجا كعد ع الجرباية : وحليتيها

-اي طبعا تبقى حلولي افضل من حلولك التهجم بيها بيوت

-هسه اني طلعت هجام البيوت مو انتم المودين علي ادخل احل ! والله يا عمي مو صوجكم صوجي بالعباس

اندار واني اجر باللحاف من جوا .. رد باوعلي : وموقف سرى وهو خطبها ووافقت جاي يلعب عليها اخوج لو شنو !؟

-خطبها ما لعب عليها بس الصوج بيك وبأختك

-والله عمي انتم امكانية بالقرأن، طلعنا احنا المو خوش اوادم !

- انت ما عولت اختك توافق وترضى تتزوج حتى تخلص من حملها ..

قصص فتيات عراقيات

24 Nov, 18:01


وهي صوجها حطت عينها على واحد متزوج .. عوفها تاخذ درس ما تعيدها مرة لخ وتحط عينها على واحد متزوج اصله لمرته بس يتصافون يبيعها بشربة مي .

- جا اذا تعرفين الرجال اصله لمرته وبايع البرا بشربة مي شبيج متخبلة عليّ صالج اسبوع ؟

- علي عنده سبب ونسرين هي الجابتها لروحها .. تگدر تكولي انت شنو اسبابك واني بيش مقصرة وياك ؟

يباوع بوجهي .. رفعت حواجبي وكتله : روح الله يخليك خليني بحالي

انداريت وتغطيت باللحاف .. هو كام طفى الضوا
واجا نام وراي وحشر نفسه بظهري .. حجيت : ايوب الله يخليك وخر كوة على روحي متحملة اشوفك واكعد وياك مو انطيك نفسي .

- هذا حقي انت مرتي وحرام عليج لو ما طاوعتيني لو هو الدين بس حجي ؟

انداريت على ظهري باوعتله : والدين يرضى باللي جاي تسوي بيه ؟

مد راسه يم اذني وكام يبوس ويكلي : شسويت ؟
رجع يشتم بركبتي ويعض بيها .. لعبت روحي منه والزم بالفراش واني ابعد براسي واوخر بوجهي عنه .. ذب ثكله عليه اريد اجر نفسي مكاعد اكدر اتقبله .. اتجرعته كوه لحد ما ابتعد مني واندار على ظهره ويريد يدني براسي يقربني منه

كمت من مكاني بسرعة ركضت للحاوية الصغيرة اليم الباب اتقيئت بطني كلها .. روحي طلعت لحد ما استقرت معدتي .. فتحت البراد اريد مي ماكو كلاص مشيت لبست الثوب مالتي فوك ملابسي واخذت الحاوية وطلعت بسرعة .

غسلت ورجعت للغرفة
هو كاعد ومنزل رجليه من الجرباية و مشغل التيبللام يمه
حجه : لعبت نفسج مني !؟

مجاوبته
مشيت اخذت لحاف من الكنتور وحجيت : اني محتاجة ابقى لوحدي
ورحت تمددت ع القنفة .. بقى كاعد صافن لمدة نص ساعة لا نام ولا كام ولا اتحرك بس ساكت ومدنگ راسه

كام اخذ ملابس وراح سبح .. دخل شغل التدفئة وكال : امشي كومي نامي ع الجرباية اني انام هنا

-مرتاحة هيج

- احجي وياااااج كوووومي

كمت من مكاني ورحت .. ردت انام فكرت اذا صارت صلاة الصبح واني نايمة اتعاجز اكوم اسبح والدنيا باردة ، اروح اغسل مدام بعدني مننعسة كلش حتى ابقى خفيفة للأذان اذا نمت .

مشيت تعليت ورجعت فتحت الشسوار هو نايم ع التخم وداير وجهه للتخم
نشفت شعري ومشطت ورحت نمت .

ثاني يوم دا اطلع للدوام هو هم مبدل يريد يطلع صاح : انطيني اسويج سيارتي

-ما انطي منا لما تشتريلي

-انطيني لا ابتلي بيج من الصبح

-اي احلف اذا انطيتكياه راح تشتريلي

-انطيني اكلججججج

- احلف

اجا بهمة تلاوة وياي واخذه من ايدي عت ..
مشيت على جنطتي اخذتها ومشيت طلعت من عنده وكلبت وجهي
نزلت طلعت من البيت لكيته وراي اشرلي بالسويج على سيارته : اصعدي اوصلج

- شكرا ما اريد

وكف - اصعدي لا بجلاق والله

فتحت باب السيارة وكعدت يمه ساق لجامعتي
ع الطريق شاف محل معجنات جبير نزل اخذلي قطع بعلاكة وجابهن اليه وكال : هذا ريوكج حتى ما تتحججين واتديحين

- اني يمتى دايحة !؟ انت شو تتبلى عليه !؟ هي مرة وحدة طلعنا اكلنا وحتى بالسيارة ما نزلنا بعد سويتها دياحة .

ما حجه دك تليفوني باوعته وهو مد راسه باوع .. مكتوب (زهراء صديقتي) رجع يسوق تنهدت وهزيت راسي .. رديت : ها زوزة

- بالجامعة ؟

- هاي وصلت انت وين ؟

- راح ادخل كلت اشوف وين انت
.. صف اباب الجامعة زهراء وكفت من شافتني اني البالسيارة

حجه : من تريدين تطلعين خابريني حتى اذا ما عندي شي بالشغل اجيج

- تمام

نزلت مشيت لزهراء حجت : هذا منو الوياج

- زوجي

- عزاااا صدك هذا رجلج

- اي والله ليش ؟

- يلمع لمع يموت .. هنيالج عليه

- هاااا زهراء ترا رجلي !!

- لا والله بس هيبة وحلو .. بس عليج الله شيشتغل

- مو كتلج ؟! .. عسكري

- شلج بهالكلاوات وين اكو عسكري ملتحي ؟ اخوي الجبير منتسب عسكري يومية الصبح يكعد يزين لحيته

-بعد هو هيج ما اعرف شسوي يمكن جاي يضحك عليه ويطلع مو عسكري

- ههههههههه ، صدك تصالحتوا ؟

- لا بس دنمشي حياتنا عادي

-ومن كل عقلج تريدين صاحبته تعوفه ؟ هو هذا ينعاف ؟!!

-زهراء راح تنكتلين
ضربتها على راسها

ضحكت ورحنا مشينا
كالت : مزاجج اليوم مال متصالحين والله شو تضحكين صالج اسبوع وجهج بس يبجي

-قابل اضل ابجي هاهيه اتأقلمت

-ما مقتنعة

- عوفيني مني انت شنو سالفتج ويا محمد

-يريد نطلع غفران اني اخاف اطلع وياه

-وطبعا لازم تخافين منو هو زوجج لو خطيبج حتى تطلعين وياه ؟

- يكلي الكبلات كلها جاي تطلع وتتونس بس انت تستشرفين ابراسي

- تستشرفين !؟ انت شلون سامحتله يكلج هيج ؟
ما حجت .. كملت : هسه يكلج تستشرفين بس من تتنازلي عن شرفج واتطلعين وياه بين راح يتركج ليش راح يكلج لان انت مو شريفة لو شريفة ما اتطلعين ويا ولد غريب شمدري ما طالعة كبل ويا غيري .. وراح يعوفح ويخلي امه اتدور الشريفة

- وتالي شسوي

- كليله هذا العندي يعجبك يعجبك ميعجبك الله وياك

- بس احبه

- هذا مو حب هذا تعلق وعلاقات زائفة الحب اسمى من هيج علاقات مؤقتة ومحرمة

- راح يتفلسف الدوستويفيسكي

قصص فتيات عراقيات

24 Nov, 18:01


- مو صوجج صوج اللي اتنصحج دروحي خلي ياخذج ويلعب عليج وبعدين اخوتج يلزموج يكتلوج ويبطلوج ويزوجوج غصب واكعدي ربي فلان وحطي بحلك علان .

- يمه فلم رعب مو كلام هذا شبيج

- اغشج؟

اخذت كوبين جاي وكتلها : رجلي جاب معجنات شكلها وريحتها ترد الروح تعاي دناكل

- ايييي طلع مو بس حلو وذواق هم اااااالله

- دمشي لج على كولته امشي لا بجلاق

- هو هيج يكول ؟

- ما قبلت اصعد وياه بالسيارة وكال هيج
اني لزمت روحي خفت وصعدت مثل الورد
ضحكنا اثنينا وكعدنا ناكل .

كملنا ودنروح للمحاضرة بعدني ما داخلة القاعة كاعد نمشي
اتصل بلال .. رديت: ها بلال

- غفران انت وين !؟

- بالجامعة .. شبيك شكو

- عمي مات

شهكت : يمه يا عم منهم ؟

- ابو ايوب شبيج عمج .. مات هسه

- ياااااا يمه صدك ؟

- اي والله .. اني هسه رايحلهم رجعي بسرعة

- لا اله الا الله
سد الخط زهراء تكلي شكو شصاير
باوعت بوجها وحطيت ايدي على حلكي .. عمي ابو ايوب مات

-يااا خطية

-لازم اروح زهراء باي

تركتها ورحت اركض طلعت من الجامعة وكفت تكسي وصعدت
بقيت صافنة اني ما عندي مواقف وياه هواي بس كلما اشوفه احسه ابويه ..

وصلت الفرع وكفت غاد عن البيت انطيت فلوس التكسي واباوع هوسة ابابنا : دخيلك ياربي قبل ساعة طلعنا كلشي هدوء ومحد اكو بساعة تنكلب الدنيا والأمة تنلم

زلم هواي بالباب .. انداريت حطيت النقاب على وجهي
ومشيت لحد ما تعديت الرياجيل ودخلت سمعت صوت الصريخ ما تعرف صوت خالتي لو نجلاء لو عمات ايوب .. بقيت واكفة استحضرت لحظة استشهاد والدي والمشهد مثل حالي وحال امي وخواتي يوم أستشهاده .

سمعت صريخ من الباب .. صوت سرى تصرخ بابا .. بابا
دخلت البيت مفزوعة وتلزم بفراشه وتصرخ بابا ..
هنا بجيت وحضر موقفي القديم ويا ابويه ..
كامت دموعي تجري

كامت خالتي راحت لغرفتها اجتي نبأ كالتلي : بيبي تريدج
رحت بسرعة فتحت باب غرفتها جاي تلبس الاسود وتنوح .. لزمتني : هاي مفاتيح كل غرف البيت اتصعدين اتقفلين الغرف كلها وتخليها عدج راح نروح للدفنة وانت التظلين هنا عينج لا تسهى عن البيت ..

- ماشي خالة
اخذت المفاتيح وسمعت صوت امي صرخت بالبيت لفت ربطتها خالتي ومشت تلكتها وهي تصيح : راح صويحبي خييييية راح رفيج كلبي يمه
وامي كابلتها وتنعى وياها.

اني وكفت ابجي .. صاح بلال : غفرررررران
انداريت ركضتله للمطبخ : مو مال بجي وحزن خوية طلعي كتلي جبير وخدري بيه جاي بسرعة الزلم برا واكفة

- اي

رحت دورت الكتلي وترسته مي وحطيته ع النار
وكعدت اطلع استكاين خالتي كلهن واصفطهن بالصينية
اجا ها كملتي
بس احط جاي ..
اخذت علبة الجاي صاح : صلاح لازم نروح نتسوك

- انت راح تبقى هنا روح للدفنه ويا ايوب

- اروح وياه منو يظل للجادر عمامي راح يروحون وياه خوما كلنا احنا خلينا بالجادر

اندار : شنو تحتاجون اكتبيلي بورقة بسرعة

صبيتله الجاي كال : استعجلي
رحت اركض قفلت بيبان الغرف كلها و اخذت ورقة وقلم وكعدت يم خاليتي
خالة كبل لتروحين كليلي شنحتاج وشكتبلهم خاف ينقص شي وانت ما موجودة

اندارتلي اتعدد دولكات استكاين عادية
وكالتلي لا اتطلعين المذهبات مال البيت بس يجيبون ضمين عود من يجون صحبان ايوب البالدوام والكبار طلعيهن
وكتبت كلشي يحتاجون وكالتلي : لا تكعدين ضلي افتري بالبيت ترا راح ينترس ناس وما نعرف الناس شنهي ما شنهي وما نريد سالفة لو حجاية بالفاتحة مالته عمت عيني
ودنكت تبجي

اخذت الورقة ورحت انطيتها لبلال كال : صبي بعد ..
جابلي كتلي ثاني واحد احمي بيه مي والثاني جاي علمود الحك
ما كعدت وياهم ولا شفت احد اندار راسي بالمطبخ احمي واصب للناس جاي .

جابوا التابوت مالته للبيت
وعم ايوب وابن عمه صلاح لازمي اثنينهم وهو تعبان ودموعه بعينه
حطوا التابوت امه تصرخ خواته وهو يم راس التابوت يصرخ : كسرت ظهري با بويييية

اعصر بروحي اريد ابجي متطلع ويايا دموع
رغم كلبي يوجعني والعبرة ابلعومي حركتني حرك ..
جريت ربطتي وحطيتها على خشمي .. وواكفة اباوعلهم ومتأثرة وياهم

باوعت لنادية وجهه احمر وناطة من البجي وهي تباوع بوجه ايوب شلون يبجي ويصرخ على تابوت ابوه .. تقربت منه وكعدت وراه .. كامت تجر بيده ..

اجا عمه كال : يلا ايوب يلا بويه اجرك على الله هم ياله نروح ندفنه نهار الشتا كصير عمي كوم .. خلي يرتاح بكبره الليل اتعذب بهالدنيا هواي
يحجي عمه ودموعه بعينه .

اباوع لامي لازمة بخالتي تجر بيها وتصرخ وتبجي وياهم
جروهم من التابوت ودنك بلال وصلاح وعمامه وايوب وياهم شالوا التابوت
اجا عمهم الثاني جايب راية الحشد .. نزلوا التابوت فرشوها ع التابوت وشالوه ..

طلعوا برا يشدون التابوت ع السيارة بوسط صريخ ونياح
دخلت ادور عباتي وين حطيتها لبستها وتبعت الجنازة وهم ويشيعون
لا اله الا الله
محمد رسول الله

وصلنا الجنازة لراس الشارع
صعدت امي بالسيارة ونجلاء وهالتي ونسوان كرابتهم
وعمامهم وايوب صعد ويا عمامه بالسيارة .. وراحو ..

قصص فتيات عراقيات

24 Nov, 18:01


رجعنا للبيت .. الناس دا تجي بكثرة تصرخ وتكعد .. انترس البيت ترس
اجت ملاية يم النسوان كامت .. تلطم
احت مرت عمه كالتلي خالة : فلوس للملاية عيب اجت نعت وما ننطيها

- هو منو جابها متفقين وياها شكد ننطيها

- لا هي دخلت لوحدها ننطيها اليطلع بيدنا شكد

- شكد يعني

- انطيني عشرة

رحت جبتلها من جنطتي عشرة واجيت
لهناك كالت خالة : دزي جكاير للنسوان
صفنت بوجها .. خالة هن النسوان يتضيفن جكاير مو صبينالهم جاي

- خالة النسوان الكبار يدخنن شلون عيب ددزي

- كم باكيت ادز اني ما اعرف بهالسوالف

- دزي تكتين تلاثة دزي

صفنت يربي شنو هالمسؤلية هاي اني وين اعرف اكوم بفاتحة !
رحت دزيت نبأ على بلال : كال ها غفران

- بلال النسوان يردن جكاير

- كرستال ما يريدن بعد ؟

- لا صدك والله جديات

- دخلي يطيرن يمعودة انحير بجاد الزلم ننصبه لو نحير بجكايرهن

- مو عمتي تكول دزي من يمج

- لا اتدزين شي من فلوسج من يطلبون شي خابريلي اجيج هاي كلها محسوبة على مصاريف الفاتحة

- ما ادري اني ما اعرف بهالسوالف

- شكد صرفتي

- يعني متسوى عشرة على ملاية

- حت لو سجليها واتساب ودزيلي ادرجها ..

- تمام

رجعت للجاي اصب واودي احس ظهري انكسر .. الطاولة مال المطبخ نسوان كرابتهن كاعدات ويسولفن والهول متروس والكعدة والكومة تعبتني حيل والوكفة شلت ظهري

لحد ما اجت اختي هديل فاتت من باب المطبخ : هلا حبيبتي البقية بحياتج

- هلا هدولة حياتج الباقية

- شوكت مات

- الصبح واني بالجامعة ورجعت

- الله يرحمه جان صاحب بابا شايفته هواي جان يجي على ابويه

- الله يرحمه

- شمحتاجة اعاونج
حجتها وهي تزع العباية من راسها

لزمتها : ظهري ذبحني من وكفت الجاي

- حطيلج كرسي غفران هيج تتعبين تلث تيام الفاتحة شيضل بالجاهل

- شمدريني ..

- دكعدي اكعد اني اوكف عنج
اندارت كالتلهن : حبايب من رخصتجن فدوة مرت الحجي حامل والطفل مهدد بالاسقاط والدكتورة كايلتلها ترتاح فرغلنا كرسي اذا ما تصير زحمة فدوة رحتلجن

كامن كلهن وكالن : يا هي هاي مرت ابو عرب

- اي والله

كامن تباوسن وياي
طلعن نسوان ولد خاله وكعدن يسولف بيا شهر وشلونه الحجي وشلون حياتكم وشلون صار ما تهنى بعرسه المسكين عرس منا انصاب منا انوب انجلط ابوه والدور مات اشاف من عرسه خطية يكسر الخاطر .

كتلهن : اييي
لو يعرفن الحجي ما موفر فرصة .
اباوع لروحي لا تعاطفت وياه لا كسر خاطري من يبجي
شلون هلكد حقدت عليه بسرعة .. رغم ما شفت غير رسالة
يمكن عنده شي ويمكن ظالمته ما عنده شي
اني والله غبية .. لو ما عنده شي ما يراسل حبيته القديمة ويفتحلها مجال يسولف وينطيها موعد عود من ارجع من الشغل نحجي وهي تشتاقله .. انقهر على روحي احسن .

صفنت اتذكر وجهه وهي تبجي وتباوعله
اليقهر حيل حلوة وجهه يضوي من الجمال المرة تصفن بيها مو الرجال
حلوة وساقطة وهم شلون يحبون هيج شكال .. واريد ما يفتحلها مجال
الله عالم يمكن ماخذها بالسر عني واني ما ادري
ولو لا .. هو كل وكته عدنا من الشغل للبيت من البيت للشغل يتزوج وهو مكسر ورجلة يعرج منها وما يكدر يوكف عليها .. ولو هو ابو راس توكف بوجهه اعاقة اصخام .. ما ادري احس ما اثق بيه بعد شكد ما عقلي يبررله كلبي كاش منه .

دخل بلال جايب المسواك ..
كعدن بنات كرابتهم بالكاع يكشرون ويكصصون مخضر واني وهديل ع الجاي وهديل تولت عني المسؤلية ووكفت هي بدالي كمت خفايفي اكوم اطلعلها شي لو اخابرلها ع اللي تحتاجه .

مرت نادية دخلت من باب الحوش للاستقبال
لزمتني هديل : عوفيها حبيبتي وغضي بصرج عنها خلي تولي الناس هنا اول مرة يشوفوج وميعرفون مرت ابو عرب منو لا تخليهم ياخذون صورة مو حلوة اتجرعيها شلون ما جان ولا تتجادلين وياها ولا توصلين يمها

- لا هو اني مالي علاقة .. كل هوستي مالها فايدة يمعودة لحالي احترك واطفى .. تولي هي وياه ينجازون

دنكت : ليش صاير شي

- عركتي عليمن لعد غير من وراه

- يااا .. شصاير

- لزمت مراسلة تكله انت مو كتلي من ترجع من الشغل تحجي وياي وينك ومن هالحجي تعاركت وياه وزعلت وسمعتي علي شسوا بيا ورجعت وشسوي بلعتها وسكتت

- خلي عينج بعين الله ما يضيع حق

- وهو هم هيج

بقيت ويا هديل اشتغل بس تعبت حيل
السالفة مو سالفة جاي وبس مسؤلية محد بالبيت بس اني وكل هالناس موجودة صعبة عليه .. سجادات بطانية اللي تريد تدخل تتمدد بغرفة خالتي واني ما اقبل .. لان اكو مجال بالبيت واكو الغرف الفوك فارغة غرف النوم خصوصية ما اكدر افتحهن .. عماتهم كامن يحجين شلون عصيت بالغرفة ما فتحتها .. الغرفة بيها فلوس اذا افتحها اني الانلام .

تعاي مي تعاي جاي تعاي منفظات كلينس هاي تصيح هاي تسأل هاي تريد تندل هاي هاي تستفسر وكل واحد يريد خلك اذا تتعذر وتمشي منه يكول : شبيها هاي ما تريدلها احد

شهيتي انكطعت لان اركض
خلصتها كل شوية اخذ استكان جاي ..
اشتهيت ليمون باوعت الثلاجة جان بيه ملكيته

قصص فتيات عراقيات

08 Nov, 20:11


#سمير_صبيح | زرفتي كلبي وياج 🖤

قصص فتيات عراقيات

08 Nov, 17:59


شايفيني شيطان وقوية وما انكدر واني اضعف خلق الله انكتل وانهان واسكت ما عندي غير ربي ابجيله وادعيله ولو هم على حق الإنسان اللي عنده غير لله مو ابد مو ضعيف .. كلش قوي ومحد يكدرله .

مشت الايام على هالحال
ايوب راس يابس مر اسبوع والوضع على حاله
عصبي ما يتحاجى وعلى كد الكعدة ويا ابوه الصبحية ويطلع من البيت ما يرجع غير بالليل واني بغرفتي يجيبلي غداي من برا يكول ما طول نفسها رضتلها تمنعج من الاكل واني ما موجود ما تمدين ايدج على ثلاجتهم واني موجود واشوف تاليها وياهم


اما بالنسبة الليه فمصائب قوم عند قوم فوائد
كل اللي ديصير وان جان اذاني .. اخذت الجانب الأيجابي منه واللي يفيدني واللي هو جو هادئ حتى ادرس براحتي لا عمة ولا دادة ولا احد .. بس ايوب باقي يجيبلي غدا عشا من برا .. ومرتاحة ما طوله هو موجود .

بيوم جمعة جان اني سبحت من الصبح وكعدت اقرا
وهو كمل صلاته وكعد يقرا قران ... اندكت الباب .. بارعتله شاال راسه من القران .. اشرلي افتح كمت للباب فتحت .. حجت سرى : امي تكول مسوين دولة طيبة تعالوا انزلوا اتغدوا .

انداريتله .. صدق هو وكاللها : بالعافية اكلوا اني ما مشتهي رايد انام .. ورايا طلعة العصر عندي شغل ..
حجه وياي ( اذا تريدين انزلي اتغدي ويا البنات )

- لا ما مشتهية كاعد اقرا اريد اخلص الكيميا عمت عيوني .

- براحتج

حجت : يعني ما تجون

- لا بالعافية اكلوا

سرى : ترى امي حيل متأذية على الدا تسوي بيها ايوب مهما يكن بس تبقى امنا خوما نوكف وياها ع الغلطة

لما السجادة حطها ع الميز واندارلها : سرى انزلي واتغدوا

حجت : وشلون راح يضل البيت هيج الجو مكهرب والله مو عيشة

صاح : سررررررى شنو رأيج انت تعلميني شتصرف وشسوي
انزلي كتلج واتغدوا وانتهت .

سكتت ونزلت .. سديت الباب وراها واباوعله ..
اتمدد ع القنفة وكعد يباوع ع الاخبار ، حجيت : عكب باجر راح تلتحق شنو راح تسوي تلتحق واني ما احجي وياهم

- اليتعدا مرة يتعدا الف مرة وما طولج على ذمتي وانضربتي معناها اتعداني لا تتوقعين امشي الموضوع بهالسهولة حتى من التحق ينعاد .. الحل مو مني منهم ... مال تحلها امي بانزل اتغدا ما تمشي وياي.


رحت كعدت ع الكرسي واباوعله عاكد حواجبه ويباوع اخبار
دخيلك ربي هذا ويا امه وهيج ما يطخ راس ويتنازل .. لو اني غلطت وياه فد يوم شراح يسوي بيه !!

هستوني انداريت اريد ارجع اقرا ..
رجعت اندكت الباب وانفتحت بسرعة طبت عمتي اني كاعدة كدام المكتب وايوب متمدد ع التخم بس شافها طبت كام من مكانه بسرعة وكاللها : هله يمه شصعدج

- صعدت لخاطرك وليدي
تقرب منها وباس راسها : الله يحفظج حجية

حجت : شيحفظ مني ييمه ونور عيوني غايب عن عيني هيج ايوب يمه تزعل على امك وانت ضوى عيوني ونظرها

- لا بس تعبان شوية ووراي شغل اكعدي ارتاحي

عافته واتقربت مني وحضنتني وباستني بخدي : اعذريني يبتي اني صح غلطت وياج وضربتج بس اني هم مثل امج واتحملني وان شاءالله احنا اهل ما تخربنا هالامور الصغيرة

انصدمت مستغربة اباوعله .. هاي صدك باستني واعتذرت مني لو اتحلم ..... يتبع

____

رأيكم بالبارت
لا تنسوا الاعجاب والمشاركة
الى القاء
#زينب_ماجد

قصص فتيات عراقيات

08 Nov, 17:59


صوت من المجهول

/// بقلم زينب ماجد ///

الحلقة_ ١٥

اجا بعصبيه لزمني من زندي ورفعني : من تتصالفين وياي راسج اكسره طايحة اااااااالحظ من اكلج توكفين توكفيييين

يصيح بنص البيت وخواته يباوعن وامه تسمع
مال اخليهن يستلذن باهانتي مستحيل فكسرت ولينت وياه
باوعت بعيونه وكتله : زوجي وتاج على راسي اذا رايد تكسر راسي فدوة الك بس مو المفروض تسمعني اني انهانيت من اهلك هواية بس الاهانة التجي منك تأذيني .. ع الاقل انت اسمعني قبل لا تحكم عليه

دمعت عيوني واخذت ايدي من عنده ومسحت ، حجه : ومنو هاينج شصاير غير افتهمممم ؟

- لا حلوة بحقي ولا بحقك نتعارك كدام احد عدنا غرفة نتفاهم بيها اذا حاب تسمعني واذا ما حاب تكدر تحكم عليه بالغلط وسوي اللي تريده

تركته ومشيت لغرفتي، صعد وراي بسرعة اول ما طب .. كال : فهميني شصاير انت متجاوزة على امي ؟

رفعت قميص التراك مالتي وانداريت كتله : تشوف
عقد حاجبه : منو ضاربج غفران ؟

- كولي شنو ذنبي حتى انضرب ايوب وشنو السويته
باللحظة اللي سديت الباب وراك خالتي لزمتني وكتلتني وسحلت البيت بشعري اتكلي وزيتي ابني يكتل اخته احلفك بالله العلي العظيم اني وازتك على سرى ؟ محرضتك على واحد من اهلك ؟ فاتحة حلكي انكتل وانهان ليش ؟

- ليش ما كتيلي ليش ما خابرتيني انضربتي وسكتي

- اخابرك وين ؟ انت رايح بطريق موت اكعد اشكيلك بيومها خابرت انت بالليل كتلي صايرلكم تعرض اتخيل اخابرك واشكيلك وانت بهالحال ، والله اني اتحملت اللي اتحملته لخاطرك كلت رجال تعبان والدنيا عاكسه وياه خليني اني اصير وياه ع الدنيا مو اني والدنيا عليه وما خابرت وكلت مشكلة وتمر بس ما مرت وهم هانوني هواية لحد ما طكيت خابرتك استرخصك حتى اروح لاهلي ارتاح
احجي وابجي

اخذ اديه : اهدي بس كليلي انت بشنو متجاوزة

- ما متجاوزة والله بس هي عرفت نقطة ضعفي ابويه كامت تكوم وتشتمه، ابويه بكبره شدخله بالمشاكل هم مأذيها رجال شهيد ما اتحمل كلمة توصله تكلي بت الجلب اني ابويه جلب ؟ .. ما كلتلها غير جنت اشوفج انسان جبيرة ومحترمة وتخاف الله بس طلعت غلطانة الله فوك راسي ويشهد عليه

- بس ما يصير تكليلها هيج كلامج هذا غلط ..

-اعتبرني غلطت بكلامي رغم اني حجيته لانحيل استفزتني من تضربني وتشتم ابويه  .. هدت عليه تريد تطردني وتكلي ما تبقين اني جاوبتها بيت رجلي ما اطلع منه .. يجي هو وياخذني يرجعني اذا يريد ما انطرد من بيته اني حجيت هيج لو تهسترت هي ونجلاء هدن عليه يريدن يكتلني لبدت بغرفتي وسديت الباب

-وانت ليش تجاوبين اصعد اسد بابي واسكت .. تكولين ما خابرتك انتظر من اجي اني احل كلشي جوابج هذا يضدج

- اني بشر ما اكلك معصومة من الغلط بس هم اهلك بس بالنسبة اليه ناس غربة وبيت غريب انهان وانكتل ويشتمون ابويه ورجلي مو يمي ما عندي غير الساني انطق بيه عن نفسي

ايوب هن حتى يهججن ويطردني من البيت حرمن عليه الاكل ميقبلن اكل من جوا انعصر من الجوع وانتظر الكل ينام حتى انزل اكل .. ايوب هذا اول شهر وياهم واول التحاق الك باقي الايام شلووون العيشة شلون اني والله تعبت

كمت ابجي وحجه : سهلة لا تبجين ما عاش ولا صار الينزل دمعتج واني موجود

تركني ونزل جوا .. فتح باب الاستقبال : يمه مادة ايدج عليها وكاتلتها ؟

- وتستاهل وابو زايد وزتك واجيت محمل عليه عمت عينك كون

دفر الباب هز البيت هز : اني التوزني منو اني التوزني ما تعرفين تسترين بناتج تذبين الصوج ابنات العالم توزني تضربين مرتي يمه ... اتضربيهااااا

اني هنا شنو خراعة خضرررررة
تضربين مرتي وهي على ذمتي ؟ .. حجت : لعد ترضاها تتجاوز عليه وتطردني من بيتي وتكلي بيت رجلج

- متجاوزة عليج مو ... متجاوزة عليج يمه

هو يحجي اني نزلت وراه جر القران وحطه كبالها وكاللها : حطي ايدج على هذا القران وكولي ضربتها اول بداية لان تجاوزت عليه كولي ضربتها بسبب  احلفيييي

تقدمت وحطيت ايدي ع القران وكتله : وحق هذا القران وقسم عظيم اول ما طلعت من باب البيت انضربت وما حجيت ولا تجاوزت شتمت ابوي وكتلها ظالمة وجنت احسبج مرة جبيرة ومحترمة وتخاف الله وجنت غلطانة واحلفي ع القران اذا اني كايلة غير هالكلام

كامت تصيح : انعل ابوك لابو مرتك امشي اطلع مني كو!!! د ادافع لمرتك وتصيح على امك علموووود مرتك

دفعني وكالي : اصعدي انت روحييي

صعدت وهو كلب البيت فوكاهم ما خله باب ما كسره طبلات غلط فشر صيح .. ابوه يريد يهدي يريدوه يسكت هجم البيت هجم عليهم وكاللهم : انعل ابو اليكابلكم لابو اليضل عدكم .. اني الكاسر ظهري عليكم وتعبي كله الكم وتاليته هيج تجازوووووني اني ما تحترموووني مخليها ابيت **** اول ما اطلع تكتلون وتمنعون الاكل انتم بشرررر بنت الناس جايبها مكفخة لاديكم  من غلطت ما عدها رجال تخابروه تكلوله يا زمااااااال مرتك غلطانه تعال ربيها تجون انتم تتعدوني ..

بالساعة هو يغلط ويصيح لحد ما صعد مفرفح ، كال : لمي هدومج

باوعتله : وين

قصص فتيات عراقيات

08 Nov, 17:59


- وين ما عد الله كاعد ذوله لا اكابلهم ولا اواليهم وانعل ابو اليكسر ظهره عليهم  امشي بدلي

- ايوب بس اهدا

- انت تفتهمين الحجي لو لا، تمشين تبدلين لا وحق العباس ابو فاضل اسحلج سحل هنا امشيييي

كمت بسرعة طلعت الجنطة وسويت نفسي احط بيها
حجيت : طلعتنا مو حل

- مااااا الج علاقة

- ايوب .. صلي ع النبي

- لا تخليني هسه اكفر حتى بالكائنات بدليييي كتلج

رجعت الم ... وحجيت : راح نطلع وراح يصير الحجي ورانا ونطلع مرت ايوب باول شهر الها خلت ابنهم يتعارك وياهم ويهج من البيت وهو الطلي الكادر بس على خواته وتبع مرته وعاف اهله وهو بيت بس نسوان ورجال مريض

انداريتله : انكر مو هذا الحجي الراح يصير ؟

تنهد وكال : لا اله الا الله عسى ما ينبشوني نبش انعل والديهم لابو البزرهم

- هذا مو حل .. امك غلطت ابوك شذنبه ايوب الرجال طول صياحك وهوستك وهو يتوسل بيك تهدأ وتجي يمه .. ترا شما كبرت من تحجيها برا تتتسمى عركة نسوان من تترك ابوك علمود عركة نسوان انت اللي تنلام

كام يمسح براسه ووجهه اتقربت منه : اذكر الله وصلي واهدأ وفكر بحل ما تأذي بيه ابوك .. اني مخسرانة شي خو افرح واركض كدامك اطلع ومحد يكلي نظفي وكومي واتفرغ لدراستي بس هذا مو حل .. عمو خطية 

اني ساعة الصحت عليه وردت تتعارك ويايا كدامهم ما رفضت حتى اعاندك بس ما احب مشاكلنا تطلع اني وياك ونكعد نصير علج بحلك اليسوى والما يسوى

واكدر اول ما كعدت افتح عيني واحجيلك كلشي بس كلت رجال تعبان وخطية فوك ضيم الدنيا اصبح عليه بالمشاكل خلي اسويله ريوك ويسبح ويتريك ويرتاح واحجيله كلشي .

شوف اني عندي استعداد اتحمل كلشي واتحمل الصار وابلعه واعدي بس ما اتحمل اذيتك وتعبك ... اذا الي خاطر يمك اتوضى واذكر ربك واهدأ .

- لا حول ولا قوة الا بالله
احسه بكلامي بدا يهدا .. كمت نزلت الكل بغرفته رحت جبتله مي بارد وانطيته

حجه : واعديها ! انتي ساعة الدخلتي هذا البيت مسؤليتي اي شي يصدر منج او يجرالج اني المسؤل عنه .. اني الوحيد الاحاسبج وممنوع لكائن من يكون احد يتعدى ويمد ايده .. هلكد اني مالي احترام عند اهلي بس اطلع الباب يكتلون مرتي شقيمة الزلمة اليكتلون مرته وهي على ذمته !

- اهدأ وانطي فرصة لروحك تتأنى وتفكر باي طريقة تتصرف وتشوف حل .. بس الزعل والطلعة مو حل .. ارتاح وربك يحلها

-غفران لو عدت هالمرة  تنعاد الف مرة

-متعدي ولازم اكو ردة فعل لكن مو بتهور وتسرع لا تنطي حكم وتتصرف وكت عصبيتك وانفعالك، انطي وقت لنفسك تهدأ وتصفن وتفكر بأي طريقة تكون ردة فعلك وياهم حتى ما تغلط بالتصرف .. مهما يكون يبقون اهلك .

لزم ايدي اتوجا عليها وكام راح للحمام ..
رجع كتله : صدك ايوب
باوعت بوجهه شفته بعده عصبي ، سألته : بعدك عصبي لو احجي ؟

- شتريدين ؟

- لا ماكو شي

- احجييي

- اي بس لا تصيح والله اني من يمي اخاف

- شرايدة

- بس اللابتوب

- واللابتوب وينه مو امنته عندج

- خالتي من شفاتي اقرا بيه اخذته مني بس محتاجته عندي ملازم منزلته بيه

هز راسه .. ولزم تليفونه
شويه وسرى دكت الباب كمت فتحت الباب لكيتها شايلة اللابتوب : هذا امي ودته

- شكراً

سديت الباب وباوعتله كاعد ع التخم ومخلي اديه على راسه ومدنك
عفته ومشيت كعدت ع الكرسي فتحت اللابتوب وطلعت فاكهة من ثلاجتي باقية اذا ضلت اكثر تخيس كلت خل اكلها حرامات .. حطيتهم كدامي وكمت اكل وادرس

وهو تمدد ونام ع القنفة ... جانت الكهرباء الوطنية ما جاية بس صوت المروحة بالغرفة ... اقرا .. فد هدوء البيت جوا ما ينسمع صوت هنا ماكو صوت .. يشبه الهدوء ما بعد العاصفة كلمن مشمر بمكانه وماكو صوت

سمعت صوت السبلت انفتح اجت الوطنية
كمت اخذت بطاني وحطيتها عليه ورجعت اكمل قرايتي
خابرتني امي .. رفضت الاتصال ، كتبتلها رسائل ( ما اكدر احجي هسه ايوب نايم والوضعية تعبانة)

دزت بصمة نصيتها كلش وحطيت على اذني ( دطمنيني شصار وياج لو ويا امه كليلي حمامة غراب )

كتبتلها : حمامة حمامة بس بعدين اسولفلج عليها

دزت بصمة هم ( يا الله يا الله من البارحة واليوم ادعيلج كون ما يصف ويا امه ويضدج وكلبي نار كلت خلي اطمن بعد ما اتحمل هم زين ما طول الاخبار زينة عود اتانيج من تفرغين خابريني مو تنسين الفاهية )

ضحكت .. وقفلت تليفوني ورجعت اقرا
لبعد المغرب هوا .. بدل وطلع ما اعرف وين طلع
مطنكر لا حجه ولا كال وين يريد يروح ... حتى مسألته

بكملت قراية لليل اجا جايب وياه ربع كيلو كباب وصمون
حطه يمي ومشى بدون ما يحجي .. درت واني كاعدة ع الكرسي
: فكرت شنو راح تسوي ؟

ما جاوبني
ضليت اباوع بيه ونزلت جوا .. المطبخ هوسة
تركته واخذت صينية وماعون وكلاصين وصعدت .. حطيت العشا كال : متعشي اكلي انت وحضري نفسج باجر بيت عمه عازمينا بناتهم رايدين يتعرفون عليج ..

اتعشيت ونمت وهو ضل ع القنفة كاعد وسهران

قصص فتيات عراقيات

08 Nov, 17:59


رديت عليها حجت : هي شني ما صارلج وكت تخابرين واتطمنيني

- متخلمة بيه يمه مو كتلج حمامة

- اي غير اعرف الحمامة شنهي لونها حمرة صفرة بكعة

- هسه بس اخلي اكلهم واحي اخابرج

- ديلا بس لا تغطين

رحت حطيت الاكل الهم .. وكاعد اكمل تنظيف اجا ايوب كال : امشي اصعدي كعدي بغرفتج ولا تنزلين

- ليش انت راح تطلع

- اي عندي شغل بالشورجة لازم اروح لا تنزلين واني ما موجود ابقي كملي قرايتج اني ارجعلج الظهر ولا تنسين بيت عمي عازمينا ع العشا .

- ان شاءالله

ساعدته وهو يبدل لحد ما اخذ سويجه ومسدسه وموبايله وطلع ..
بقى بس عطره تارس الغرفة .. قفلت الباب واجيت ع التليفون لكيت هديل هم مراسلتني تريد تعرف شصاير وياي

خابرت امي وهديل واسيل .. ونور ما حصلتها
سويت اتصال جماعي جهال اسيل يصيحون حجت امي : اسيل ابنج اذا يضل ينغط يمه سدي وولي خل نفتهم

حجت : لا لا والله هسه راح اكعد ارضعه ااااها هاي سكت يلا احجي ولج انت والحجي مالج اشسوى شعمل

حجيت : لما رجعت منكم ما ردت احجيله كلت تعبان باجر يرتاح واسولفله

حجت هديل : هاي اول غمة اي يلا كملي

- اشكرج اختي الجبيرة ..

حجت اسيل : هسه غير تحجي راح تمط بكلوبنا

- غير تطني مجال .. هو البارحة كعد الصبح كلت يكمل ريوك واحجيله بس شو دخلت اخته مدلغمة وامه مثكله ما اتحمل عاف الريوك وكام لامه يريد يعرف شكو

هديل - اي وانت ضلي ساكتة امداج

اسيل : وحك الله مال يمي يا غفيرة الا اكطعج وصلتين على هالبرود البيج

- وشتريدوني رجال تعبان اتلكاه لو اول ما يفتح عينه اعد واصف ؟

حجت امي : هسه اي كملي شصار بعدين

- امه حجتله عود اني ما محترمة وطاردتها وعدت وصفت وهو حجم عليه يصيح تعاي هنا اني كتله اعتذر اليريد يحجي وياي عندي غرفة نتفاهم بيها

- عزا العزاج كون الزلمة متخبل وانت تكليله اعتذر يمممماي هدوني عليها

- هديل هم سبقوني وحجو بس اني لو حجيت وهن كلهن ملتمات تعتقدين ينطني مجال احجي حقي ؟ مراح يتصايحن و يسوونها هوسة ويخلني اصيح حتى يسمعني وماكو رجال يقبل مرته تصيح بنص اهله يبيع بيها مرجلة وعود ما يقبل اني ردت استفرد بيه واحجي ما اكعد كدامهن هن السان ياكلن ويشربن الكدامهن بصياحهن .. هو صار عصبي بس ما انطيهن الفرصة يتشفن بيه كتله اذا تريد تكسر راسي فدوة الك بس ما ارضى تصيح وتحاسبني وتهيني كدام اهلك اني اريد احجي وياك بغرفتنا واذا اني غلطانة راضية شتسوي سوي

امي : اي عفية وصعدتي

- صعدت وشوفته ظهري وسولفتله كلشي ونزل واتعارك وياهم وسواها كربلة وصعد ما يحجي وياهم .. كعد اليوم يكلي الحل نشيل ومدري شنو

حجت اسيل : صحيح امه وخواته مالهن حل

حجيت : والطلعة حل برأيج حل !؟

فزت : لا تكليلي رفضتي وكتيله ما اطلع

- لا كتله تريد تطلع اطلع اني ما اطلع

هديل : عود صدك غفران شبيج عود شني زينية هي يومية مكتولة عاجبتج المدكة

- اني ما عاجبتني المدكة هديل بس المكان اليفرغ ينترس واني ويا رجال جسمه يمي وروحه مو ما يدري عنها وعمه تكره ومرة مثل الكمر تلتف وادور حتى ترجعه

اسيل : يا فدوة قحط حتى اعيش ويا رجال كلبه مو وياي واتحمل اهله انت شبيج

- اي قحط ما طول حيطان اهلي رمل قحط .. اسيل اني اخوتي كتلوني وبطلوني وحركوا كتبي وكسروا ظهري وزوجوني لواحد اكبر مني ب١٨ سنة بس علمود مصلحتهم .. بيمن اتجى حتى مو قحط !؟ لا فكروا بمستقبلي ولا مصلحتي ولا فكروا بيه لا تعتقدين بيوم من الأيام راح اميل واطيح على حيطاني اهلي الرمل .. خلوني انداس واتحمل وابنيلي حايط بسد رجلي ولا اتجى على اهلي واطيح ..

- اي وكعدتج ويا امه وخواته شنو راح تكبرج لو شنو

- اول شي اهله مالهم غيرة وانتم تعرفوني اني مو انانية وما احب اخذ رجال من اهله بس حتى اني ارتاح .. وحتى اذا ردت اصير انانية واعزل اي وبعدين .. غشيمة اليفكر بالخطوة وما يفكر لبعد عشر خطوات شيصير بيه .. اني من اطلع واترك بيت اهله فارغ وامه وخواته يكرهني ووحدة تتمناه من الله امنية تعتقدين شراح يصير !؟

- وهو الما خذاها من اول يرجع ياخذها هسه

- وضع اول مو مثل وضع اليوم .. امه الجانت البارحة ما رايدة نادية وتريد احسن منها من اجي اخذ ابنها منها راح تتمنى نادية حتى تكسرني وتحطلها وحدة ابيتها حتى تخلي ايوب باقي عدها .. ونادية اللي جانت البارحة تتكلب على ايوب وضامنه حبه ومتأكدة يحبها وما يشوف غيرها ايوب اليوم متزوج ، راح تتنازل عن كلشي وتصير تمشي مسطرة بس حتى يرضى يرجعلها .. وايوب اللي البارحة نادية كسرت خشمة واتزوجت غيره .. اليوم ردلها الصاع صاعين وكسر خشمها واتزوج وحطله مرة واتعادلوا .. انتم ابالكم اذا طلعت ابيت وحدي راح ارتاح ؟ لا راح احققلهن اللي هن يردنه .. وهن مستقتلات على طلعتي .

لا والله شو ما اطلع وابقى ابني بيتي فوك روسهم وكاصة رجل الحية ما توصل ومانعة طبتها للبيت وكلشي تحت عيني ولا اصير الغشيمة التنعزل تالي تخسر كلشي ..

قصص فتيات عراقيات

08 Nov, 17:59


للصبح نزلت لكيته كاعد ويا ابوه يسولف ويكله : بويه مع احترامي الك امي على عيني وعلى راسي بس اني رجال رايد ارجع ارتاح اتلكى المشاكل خو المن اتزوجت حتى احل مشاكل امي ومرتي

- بس امك هاي ايوب

- اني ما كايل باطل امي وفوك راسي بس هاي المشاكل اني ما اكدر اتحملها .. اني وصيت الولد يلكولي بيت ايجار قريب منا اشيل وانعل ابو هالمشاكل

- وتعرف اهلك

- ما عايف اهلي بس مثل ما انتم الكم حق عليه بنت الناس هم الها ، جايبها اني تهدم خواتي بويه لو تكنس وتمسح وتنكتل .. اذا ما يتساعدن وما يريدن يصيرن كلب على كلب وعائلة امي وخواتي ابيت و مرتي وبيت وابرد راسي

- بويه اني تعرف وضعي مريض ومالي حيل ومن بعد الله انت اعول عليك وتريد تهد البيت

- لا بويه ما اهد ولا اقصر اني اضل مثل ما اني بس هم حقي ارتاح بويه اني كبرت جبت عمري كله اليوم باجر اكول ارتاح تالي اتزوج وهذا الحال انيطني حل غير الشيلة ؟

ما رد ابوه بس زعل ..
شافني ايوب كعدت .. كام كالي : نظفي هاي الهوسة وسوي ريوك لابوي

- فكرت بحل ؟

- اي وصيت الولد يشوفولي بيت قريب منا ننتقل بيه

- منو ينتقل !؟

- انت غير !؟

- هذا مو حل

- لا حل .. وانت لا تحجين ولا تفكين حلكج ومالج علاقة اني هنا صاحب المسؤلية واني الاتصرف .

- اي بالعافية شيل لوحدك اني رجعني لاهلي من تشيل

- انت بس تريدين تعانديني

- لا مو اعاندك بس اني عندي ام .. واني وخواتي لو نشعل العشرة شمع ما يسد عين امي غير ولدها تنتظر منهم يشيلوها يتحملوها يحنون عليها يكابلوها .. علي يوم الكاللها يمه اريد اشيل واكعد وحدي ويومية يمج وما اعوفج واني اضل ابنج وانت اتظلين امي بس اكعد وحدي .. اليومية صارت بالاسبوع مرة يجي جية الخطار يمرها شلونج يمه ويمشي، الرجال اليعزل يصير ملك بيته وجيته لاهله جية الخطار حده الاستقبال وها شلونكم شخباركم وحجاية التنكال محتاجين شي ويمشي .. اني ما اريد اصير مثالية ولا ابيع دين براسك بس انت كبرت لما اتزوجت اهلك اخذوك طابو صرف الهم .. خصوصا امك ما متعودة وجود زوجة تعوفهم وتكابلها بغرفتك لو تطلعها وتعوف خواتك ... لا بعمرها صايرة جنة ولا جربت تصير عدها جنة بين ليلة ويوم تحس ابنها صار مو ملكها ولا ملك بناتها ... غلطت صحيح اللي سوته امك غلط وغلطت وياي بس ايوب هذا اول موقف يصير تتخيل ربت ٣٨ سنة كدام عينها وبانية عليك قصور من الامال والاحلام وبأول مشكلة انت تتركهم وتطلع تتخيل شكد راح ينكسر كلبها شكد راح تأذيها اني شاهدة وانت ما موجود لو وحدة من خواتك حجت عليك لو جابت طاريك تسبي خواتك سباية تمشي وتصيح ابو عرب وليدي وتتباها بيك تتخيل شعورها من هي متعشمة بيك كل هالعشم باول غلط منها انت تعوفها وتعيش بغير بيت ! الام والاب ما يتعاقبون .. البر مو انو نصير زينين وياهم من هم زينين لا خو هذا مو فضل منك غصبا عنك تصير زين ويا الزين وياك .. البر لما تتحمل المو زين منهم

اي وحدة بمكاني مكن تشوفها فرصة ترتاح وتكول طز يا اهله يا بطيخ بس اني ما اكدر .. اكسر گلب ام .. واقهر اب شايفينك انت عكازتهم بهالدنيا .. واتحاهل واكول مو مهم المهم اني ارتاح .. هذه انانية .. شوفلك حل غيره .

بقى ساكت .. ما حجه ولا رد
انداريت اسوي ريوك واغسل مواعين .. حجه : برأيج شنو الحل !؟ اني ما اكدر اتحمل هذا الشماكل كافي عليه مشاكل الشغل المشيبة راسي سالفة مرتك وامك ما اتحملها

انداريتله وباوعتله : تريد انطيك الحل !؟
باوعلي اتقربتله وحجيت بصوت ناصي : تثكل وجه هالفترة وتزعل وبعدين يتصلح الموضوع وكلشي يرجع على حطيته بس تلزم جيبك وتلم فلوسك .. نستغل الطابقين الفوك ترممهم وتبنيهم .. لو انعادت المشكلة مرة ثانية .. تفصل الطايق الارضي عن الطابق اللي احنا بيه .. وتعزلني عنهم بدون ما انت تبتعد منهم او تنعزل او تبتعد هيج لا امك تنقهر ولا ابوك ينقهر ولا اني اتأذى تلزم العصا من النص وتبقى ابيت ابوك وفوك روسهم ...

بس مو هسه .. لا حاليا اصلا ما عندك تبني والبناء .. ومو من اول مشكلة .. اجرع اول مشكلة وبالثانية حتى لو حجيت الناس عمامك وخوالك كلهم ينطوك الحق يكولون والله رجال مل من المشاكل شيسوي .. بس هسه اذا ردت تخطي اي خطوة اتوقع حشاك كلمة طلي بالوجه عليك على ابو من اول مشكلة فضل مرته على امه وخواته .. الناس ما عايشين ويانا ولا يعرفون الحق من الباطل .. ويلطشوك خاف هسه مقصرين

باوعلي : عبالي ام عقل بشة وراسج فارغ والله ما ادري شكول تالي لفيتي راسي يم راس

- انت مو كلت طلبت من الله وجابني الك الله من يجيب جيباته تسوى

كام و دمغ راسي : لا وشايفة روحها ام راس

ضحكت وكتله : والله ما شايفة روحي اني كل الاتمنى اشوفك مرتاح

- الله يبارك بيج ابويه .. استعجلي الريوك كبل لا يفطس الرجال من الجوع .

حجاها وكام صعد فوك اني اشتغل .. شوية ونزل
كال : موبايلج كاعد يدك

- منو

- ما ادري انت شوفي
اخذ تليفونه وطلع واني رحت لكيت امي ..

قصص فتيات عراقيات

08 Nov, 17:59


اني اللي رايدته من كل هذا ايوب حتى لو كلبه مو وياي بس مراعيني محترمني محتويني منطيني مجال احقق طموحي واصنع مستقبلي .. وايوب ما اتزوجني لو ما صدك يتمنى ينسى ويأسس عائلة ويبتعد من ماضيه، ليش ابيع كرامة واصيح نفسي ونفسي ليش ما اضغط على روحي اسنده وهم يسندني وما انطي مجال لغيري تسد مكاني !


امي : بس يمة راح تعانين منهن هواي

- ليش يمه ما عانيت من اخوتي ونسوانهم ! اكو احد طايح بيده يرتاح وما ارتاح بعد هاي قسمتي واني راضية وقانعة بقسمة ربي اني دعيت ربي يخلصني من اخوتي وارجع لمدرستي والله استجاب وانطاني ايوب رجال مؤمن ويخاف الله بيه وما يرضى بأذيتي ليش ما اكسبه ؟ هو الباب اللي الله فتحلياه ع الدنيا كل الناس بيهم عيوب ماكو احد كامل واني راضية بعيوبه وغايتي وطموحي ارضي واكسبه لان برضا ايوب محد راح يوكف لا بوجهي ولا بوجه مستقبلي .

اسيل : ام راس تفكيرج هم صحيح يمكن برودج وغمامتج هاي بيها فايدة الج بعد ما ندري يا اختي احنا ننقهر اتظلين تكابلين هالحيايا

- لا خو اني رسمت الحل كتله تبنلي الطابق الثاني والثالث ويسوي بيت الي ليش اعوفلهن البيت الهن ويمشن المي من جواي يردن ايوب اخذن ايوب بس اني فوكاجن

- ها رضى يبنى فوك يعني

- كل العنده شمره عالعرس هاي عود بالستقبل بس فكرة شمرتها بعقلة اذا انعادت سالفة امه ما يفكر بطلعه انما يبني ويعزل .

- اي هاهية لعد عاشت ايدج زين تسوين.

نهيت الاتصال من امي وخواتي واخذتلي صفنة بزمانيي
كل اللي دا احجي ودا اسوي من حيلي وصبري .. ربي اكتبلي اجري عندك واصلحلي امري وقويني وقوي كلبي وعقلي ... يا ربي يا لطيف

رجعت اكمل قرايتي ..
للظهر رجع ايوب نام ساعة واني اقرا بعدها كعد بدلنا ونزلنا اني وياه .. لكينا نجلاء وعمتي كاعدات بالحوش ، حجه : امشي كدامي
من كدامهم طلعنا ورحنا ..

جنه معزومين عند بيت عمه ..
رحنا اتعشينا يمهم بناتهم حبيتهم خوش بنات
ايوب حجه ويا عمه بالمشكلة وسولفها ، كاله : شجاها امك تخبلت لو ما اتخبلت

حجه - والله عمي ما ادري شجاريلها بس اني الرايدة منك تدخل بالسالفة كللهم ايوب رايد يطلع بيت وحده ويعزل

- وانت صدك تريد تطلع

- والله الصدك فكرت اطلع بس المرة ما قبلت كالت مهما يصير ذولة اهلك بس عمي اني مال كل ما التحق واجي الكى هالهوسة ما اتحملها ارجع ارتاح لو اشتغل حلال مشاكل بين امي ومرتي ..

- بت اصول عفية عليج عمي المرة الزينة التحث الزلمة على البر بهله ما توزه

- يا عمي هسه بت اصول بس شلون ويا امي كاتلتها والله وازتني على اختي بالله اني تالي عمري توزني على اهلي مرة ! ما عندي عقل ما افتهم

- لا لا سهلة هاي المشاكل تصير بعدكم جداد واهلك ما متعودين اني باجر اروح على اهلك واحجيهم والعب بيهم فلك شنو بت الناس لعبة وتنكتل وين كاعدين ماخذين فصلية امك هاي هم ما تستحي .

كملنا عشانا عدهم .. اخذني لبيت عمه الثاني هم سلم وراها على بيت ابن عمه الجبير يكول علمود بعد لحد يعزم لان كلها تخابرني تريد تعزم بحجة نتعرف ع العائلة ما بيه اكضي عمامي كلهم حتى ارتاح

ثاني يوم خواله من سمعوا معزوم كالوله ها تروح لعمامك ما تجينا
هم الصبح بدلنا ومشينا لبيت خاله جان يلومه لان مزاعل امه وكايله امك شكتلي انت مزاعلها علمود مرتك من سمع من ايوب امه كاتلة مرتى ما رضى بس كاله مهما يصير ما يصير تزعل ويا امك علمود مرتك تضل امك ولازم تصالحها ..

كاله تأمر خالي ان شاءالله
وهم اخذنا فرة على بيوت خواله وولد خاله لحد الليل يلا رجعنا
العرفنا عمه جاي على امه وابوه وباقين يصيح عليهم شلون كاتليني كايللهم اني خطبتها من بيت شريف من بيت الشهيد عصام تالي الشهيد ينشتم وبته تنكتل وين كاعدين غلطت عدها رجال يحاسبها عمي تكولون صلفة وما تنكدر وحتى رجلها ما يكدرلها يجون اخوتها يأدبوها انتم شنو وتمدون اديكم على بيت الناس احنا وين كاعدين انتم ه م ج
ونازل بيهم دوسة ونص
العرفناه اهله حيل ملامين علمود الصار وياي

وامه ما طايقتني وطالعة روحهم مني
طلعت للحمام مرة اسمعها تكل لنجلاء : الخوينس سكتت سكتت تالي حطت الحجي كله على ايده وخلته يكلب علي .. وهاي يجبلها اكل وشرب وهي مرتاحة بغرفتها الست تقرا .. بعدها شهر وسوته محبس باصبعها جا لو طولت وياه اكثر شراح تسوي بينا !

ونجلا تكللها : كل ما طولت بهالبيت اكثر كل ما انت التخسرين كاعد اتمشي البيت على كيفها ما يحجي وياج ما يرضالي ادخل نادية لان هي ما تقبل .. وهي بعينه الصابرة المحتسبة المسكينة هاي شيطانة اذا ما نخلص منها باسرع وكت لا تلعب بينا جولة والله .

ابتسمت .. الإنسان وهو يعمل المعاصي ويمشي بطريق ابليس يعمى ويشيطن البشر بلا ما يوكف ويصفن بروحه ويكول اني ليش ما اعيش بسلام ليش اشيطن وليش اخرب .. ابليس زين الهم ظلمهم وكاموا يحسون ظلم الناس حق حتى هم يسيطرون ..

قصص فتيات عراقيات

08 Nov, 14:38


ذني البنات ابد مايقرن الاسم😂😂

قصص فتيات عراقيات

08 Nov, 12:28


باوعو تره هي لقصه مثل المسلسل مثلا انه هسه اتابع مسلسل تركي اسمه العبقري تخيلو كل اسبوع حلقه وبنهاية لحلقه يخلون قفله تدمر الاعصاب بحيث ننتظرها تصير اسبوع وتبدي لحلقه ونشوف شيصير فما بالكم لو قصة كحل العرب او نهوة حارث او صوت من لمجهول صارت مسلسل

قصص فتيات عراقيات

08 Nov, 12:24


للأعلانات المموله ولترويج🔥
قصص متنوعه🔥
حسابات انستا🔥 
بيجات انستا 🔥
بيجات فيسبوك🔥
كروبات🔥
قنوات🔥
مراسلة الحساب🍃 @iiliiio

قصص فتيات عراقيات

07 Nov, 09:15


توقعاتكم للبارت القادم

قصص فتيات عراقيات

06 Nov, 19:02


- لا يكلف الله نفسا الا وسعها ربي ما دخلني هالاختبار لو اني ما عندي القدرة على التحمل وكل اجر على قدر المشقة وشمدريج الله يكول (فلا تعلم نفس ما أخفي لهم من قرة أعين جزاء بما كانوا يعملون) الدنيا مو مكان راحة لاحد لا اني مرتاحة ولا انت ولا اي بشر .. بس اكو ناس الله يحبهم يصعبها عليهم شوية حتى يجازيهم بافضل الجزاء لإن يستحقون واكو اللي ما عدهم طاقة صبر وتحمل .. وذولة الله يهونها عليهم لكن حظهم بالاخر قليل .

حجت هديل : هسه جانبا عن اهله والمشاكل جديات انت تحبيه

- لما اشوفه يدخل البيت يجيني الشعور نفسه من جان ابويه يدخل اللبيت ومحمل اديه اشكال والوان .. من يغيب افتقده .. من يلتحق ابهت بدونه .. من هو بصفي احس الدنيا كلها بين اديه .. ومن انام بحضنه احس ماكو قوة تكدر تطخني وتوصلني وهو يمي .. ياذيني كلبي من اشوفه تعبان افرح من اشوفه مرتاح .. اضوج من اباوعله منزعج .. واطير من يغازلني واحس عندي قوة بكد الجبال مستعدة اشيل عن ظهره كل همومه وكلشي يتعبه حتى اشوفه متهني ومرتاح .. ما اعرف اذا جانت هالمشاعر حب بس هذا اللي احسه وياه

اسيل : كرادة حظج تكلي ما ادري وهي مغركة السفن

حجت هديل : ترا حقها غفران لا بعمرها عاشت امور عاطفية ولا مرة بتجربة قبل الزواج لو حبت من طرف واحد اول رجال يدخل حياتها زوجها ولو ما شايفة منه وجه حلو وحاسة بحنيته ما تحبه المرة ما يتعلق كلبها برجال لو ما ضايكة حنيته عليها .

كاعد يحجن ويسولفن وجان يجي زيد يكلي : عمه زوجج اجا

ابتسمت : ابن حلال رجلي

اسيل : هم زين الا شرية جان شكيت بامه

ضحكنا بصوت عالي وكمت ركضت بلهفة عدلت نفسي ..
ورحت ركض .. احمد جان ما موجود وهو واكف برا .. صحتله
دخل اول ما دخل فتحلي اديه اثنينهم .. حضنته حيل
جان يكول : افيش ولج شكد مشتاقلج
كاعد يحجيها وبعدني منه بسرعة : وخري اجو

طلعتله امي كاللها : اعذريني والله بعدني بهدوم ال دوام وتكرمين الحذاء شوية ما اكدر انزعها وحيل تعبان

كالتله امي : الله يساعدك يمه الله يحفظك ويحفظ كل ولدنا الغيارة ويخلص هالحرب على خير ويحميكم

- امين روحي بدلي بسرعة وتعاي

ركضت لميت كلشي وبدلت وطلعتله جان بلال وياه بالحوثية جايين
معناها ما راجع للبيت كبل جاي عليه

جانوا اثنينهم تعبانين لدرجة اثنينهم ما نطقوا ولا كلمة طول الطريق
وصلنا بلال للبيت وودخلنا اني وياه ، فات واني وراه باس راس ابوه وسلم على امه .. شاف الوجوه مكلبه
كال : خير اكو شي

حجه ابوه ؛ ماكو شي اصعد ارتاح ابني

- شبيج يمه ؟

- كلشي ما بيه شبيه بخير الخير يهلهل

- والله يمه تعبان وما مستعد اسمع مشاكل ولا هوسة ارتاح وعود هلهليلي بالخير التحجين بيه

-اصعد يمه اصعد

صعدنا فوك بدل وسبح وصلى المغرب ونام
اجيت يمه حضني ونمنا نومة اهل الكهف جن ما شايفين نوم
كعدنا ثاني يوم ب١١ كال : هي هي صلاة الصبح مو بس فاتت حتى قضاء صارت .. ادري ما حسيتي ما دك منبه

فتحت تك عين وكتله : هو انت العسكري وعين الذيب وما حسيت تريدني اني المطفية احس

ضحك وحط راسه على جتفي : احس بروحي مكسر فد مرة

- تعبان ونمت هواي تكسرت

جر روحه وشبكني : رايد اتنشط
ابتسمت وانكلبت على ظهري وفتحت عيونيصار نص جسمي جوا وهو نايم على بطنه وحاضني : مشتاقتلك حيل

- تعاي اعلمج الاشتياق شلون يصير
ضحكت و اتحاضنا .. ما ادري ليش احس بروحي طير واني يمه انسى همومي وانسى كلشي ويبقى بس هو بساحة افكاري

كام من عندي كال : بلا امر عليج اذا تكدرين تسويلي ريوك حيل جوعان

- تأمرني امر

تقرب وكال ( لا حشاج ما يتأمر عليج ظالم ) وباس كصتي وكام لحيلا
كتله : انتظر اسبح قبلك وانزل ما ارتاح بهالوضع وغسل الجمعة واح يخلص بصلاة الظهر

- ديلا استعجلي
ركضت غسلت وطلعت بسرعة بدون ما امشط نزلت جوا
المواعين هوسة كالعادة شي على شي  تركت وحطيت الجاي ع النار وفضيتله الطاولة وسويتله اشكال والوان نزل هو سابح ومرتاح والتعب راح من جسمه

-شلون صرت هسه هم بعدك مكسر

غمزلي : اخذنا منشط بعد يا تعب يا تكسير

ضحكت وكعدت اتريك وياه
فاتت نجلا مدلغمة فتحت الثلاجة خذت منها دولكة ثلج وسدتها
حجه هو : لا سلام لا كلام شبيج نجلاء

حجت - خلينا الكلام المرتك

-احجي عدل لا اكوم افرك حلكج شصاير

عافته ومشت اندار وراه يباوع رجع باوع بوجهي : شصاير

- هواية اشياء اتهنى بريوكك وخلص واحجيلك

اكل لكمة وما اطمئن كام لامه فتح الباب وكاللها : يمه شصاير بالبيت واني مو هنا

تكله : اسأل مرتك التغلط عليه وتكلي انت مو محترمة وفد وحدة ما تخافين الله وهذا بيتي وغصبا ما عليكم وتشمر وتغلط علينا وتسبنا هاي تالي عمرنا تجي وحدة من الشارع تكول هذا بيت رجلي وانتم عايشين بخير رجلي

اني كاعد اسمع .. ما كمت من مكاني تركتهم
هو اتوجه لابوه .. ابوه كايله تعاركن وامك تعدت عليها ومرتك غلطت وعركة نسوان يا ابني ما تسوى واحد يتخارب من وراهن

كمت من المطبخ حتى اصعد لغرفتي

قصص فتيات عراقيات

06 Nov, 19:02


لكيت نجلاء وسرى ونبأ كاعدات بالهول
طلع هو وصرخ : غفررررررران

التفتتله : ها

صرخ : تعااااااي هنا بسررررعة

- اعتذر عندي قراية رايدة اصعد

اني كتله هيج لو هذا اتوجه عليه مثل الوحش يريد اكلني لزمني من جتف دشداشتي ويكلي : من اكلج تجين يعني تجييييين افتهمتيييييييي

- ومن اكولك اريد اصعد يعني اصعد اذا عندك حجي ويايه عندي غرفة نتفاهم بيها وتفتهم كلشي 

جريت ملابسي من عنده وهو تخبل .... يتبع

____

#زينب_ماجد

قصص فتيات عراقيات

06 Nov, 19:02


مسحت دموعي واني ارد ( حسبي الله ونعم الوكيل )
رجعت كملت تلاوة الصفحة على ما يكمل الاذان .. من بعدها كمت صليت وكملت .. نزلت جوا .. الهول محد بيه .. دخلت للاستقبال عمي كاعد صاح : تعاي بتي

تقربت من عنده : ها عمو

- عمو ليش تتجاوزين على عمتج بكد امج هي وجبيرة وانت الاكول عليج حبابة وعاقلة هيج تسوين

- بشنو غلطت عمو ؟

- تكليلها انت مو محترمة وفد وحدة ما تخاف الله

- جانبا عن انو اني ما حجيت هيج بس عمو قبل لتحاسبني ممكن ترجع لاساس المشكلة حتى اعرف اني ليش انضربت وانهانيت وانشتم والدي .. انطيني غلطي حتى اعرف اذا اني استحق هالمعاملة

- ما ادري عليمن العركة تكول ما تحترم

- جيبها وكعدها وكولها اني بشنو ما احترم

- هسه ما اريد اجيبها ونسوي مشاكل بس عمي الهوسة والصياح مو حلوة واحنا ناس مستورين

- واني اللي صيحت ؟

- الحجي هذا احجي الج والهن وللكل ما اخصج بيه المشاكل مو حلوة

- بعدني عمو ادور على سبب لاهانتي وضربي

- كون خابرتي ايوب

- ما خابرته مع انو هذا حقي اني كاعدة بهذا البيت بكفالته وهو المسؤل عني من انضرب او انهان او حتى اغلط .. هو المسؤل اليحاسبني ويشوف منو غلط وياي ووين غلطي بس ما خابرته وهو رايح بطريق موت واكعد اشكي امك وامك .. سكتت

- اي عفية ابنيتي هاي المشاكل اتصير وهي مثل امج اتحملي

- واني هذا الجاي اسوي عمو

دخلت هي حجت : الج عين وتنزلين ؟ ولج انت شنو من صلافة

صاح عمي : جا تنحبس بغرفتها كافي كفينا شرج من لا بارك الله بيج

- اني الما يبارك بيه دخل يجي والله لا اعلمج الله حق بنت الاوادم

كام عمي يرزل بيها ويحجي عليها
اني كمت من عدهم وتركتهم بينهم .. رحت للمطبخ دخلت نجلاء وحجت : اذا مديتي ايدج ع الجدورة لو ع الثلاجة واكلتي الا اطيح حظج واني اريدها من الله حجة حتى اريح گلبي بيج

بقيت افتح بالكاونترات واسد بيهم ومنطيتها ظهري وهي تحجي
خلصت كلامها ومشت طلعت من الثلاجة خبز وصبيت تمن وفوكه مرك .. وكاعد اصعد شو هاي شافتني واركضي وراي .. واني ركضت لغرفتي وقفلت الباب هي تصرخ وتصيح واني متت من الضحك على روحي .. حطيت الاكل ع الميز اريد اوكف من الضحك

دك التليفون رديت شفته امي .. والضحكة بحلكي : الو

- الو مبينه اتضحكيييين اليوم مرتاحة لازم الاسد يمي

- اضحك من الخير

- ايوب يمج

- لا التحق الصبح

- يرجع من السلامة شكو ماكو

- هييي بنص الخير شحجيلج

- والله ييمه ما جنة خير شصاير

- امه

- شبيها

كعدت اسولفلها لو امي دخنت وتكلي : حضري هدومج هسه اجي اخذج

- لا تجين ولا توصلين

- ما تجين شني كاتلينج وتريدين اسكت

- اي وشنو بيدج تسوين

- انعل ابهاتهم واعلهم ياهو ابوج التشتمه وهو بكبره لمي هدومج

- ماما لا تخليني اتندم لان احجيلج البيه كافيني

- ولج من تسكتين ينداس عليج ساكتة ليش

- اي اجيتي وصيحتي وكلبتي الدنيا وهيييي ما سكتنا وبعدين يمه وبعدين ؟ شني اخوتي بيهم فزعة ؟ لو تركت بيته وطلعت وهو ما موجود ما يتركب الحق براسي ذيج المرة بتيزاب ردت اروح واجيتي وكلبتي الدنيا واخذتيني اي شصار اخوتي بنفسهم جذبوني واجا رجعني وهو يتأمر وطلعت اني وانت الغلطانين .. دخيل بختج يمه اسكتي يكفيني بيهم الله يشوف

- ما طول ما تريديني خابري زلمتج

- شكوله تعال امك كتلتني .. يمه رجلي بطريق كركوك مدري وصل مدري لا .. وطريق موت وحرب اجي اخابر واكله امك وامك .. يجي ويعرف

- والله يا بتي فتيتي كلبي شلون وتظلين هيج يطردن بيج ومانعاتج من الثلاجة ومن الاكل وانت راضيتلهن

- ما راضيتلهن بس ما اريحهن وانفذ غايتهن وتالي نتخارب اني ورجلي يجي بسلامة ونتفاهم ويحلها

- واتصبرين على امه وخواته العايقات لحد ما ينزل

- بعد شسوي هذا اللي الله كاتبه

- والله يابتي برودج هذا فتني فت شلون بالله كليلي شلون كلبي يرتاح وانت بنص ذني الما يخافن الله

- الله موجود ماما شسوي الله موجود

سديت الاتصال واتندمت حجيت لامي .. انشغل بالها عليه حيل وانمردت من القهر .. بس شسوي الخليتها تجي وتتعارك يتركب الحق كله براسنا هو اني بعدني بالبيت وساكتة وهم ذابين الصوج بيه ومغلطيني لعد من تجي امي شيصير ايوب واهله وفوكاهم اخوتي كلهم يصيرون عليه .. اقلها اصبر والله ياخذ حقي من كل ظالم .

حطيت الاكل وكتبي وكعدت اكل و اقرا .. ما نزلت غير ورا المغرب
نجلاء تحجي وتدرم وتغلط وهي تسوي العشا .. وخالتي كاعدة يم عمي .. صاحلي : تعاي عمي لا توكفين

حجت خالتي : خل تولي انكلعي ما اريد اشوف خلقتج

حجيت : محتاج شي عمو اني بس نزلت اسأل خاف محتاج شي لان اريد اوجع اكمل دراستي

- لا عمي الله يوفقج اخذي راحتج

صاحت خالتي : شوفي يالصلفة ياهي التخليج تمتحنين بس صبرج عليه

عفتها وصعدت .. هم زين هاي العركة اجت من جانبي
ميردوني بالبيت اكعد بغرفتي اقرا احسن .. كعدت اقرا لحد ما صارت الساعة ١١ ونص نزلت جوا .. فتحت ماعون بيتنجان مكلي ..

قصص فتيات عراقيات

06 Nov, 19:02


اخذت خبز حميته شوية وخليت بيتنجان وكصصت خيار .. وحميت الجاي اخذت كلاص جاي وصعدت .. احس عقلي كلش قفل مو مال اقرا اي شي

شغلت محاضرة للدكتور عدنان ابراهيم وكعدت استمعله واكل واشرب جاي .. كملت رحت فرجت اسناني ورجعت لكيت التليفون يدك .. اخذت التليفون .. ايوب .. رديت : الو

- ها بابا شلونج

- هلا عيني شلونك وصلت !؟

- اي الحمدلله شلونج كاعد تقرين

- لا كملت واريد انام ، ليش ؟

- ها قفلي الباب وياج من اتنامين ..

حجيت : تعبان

- اي والله الطريق جان صعب .. وصارلنا تعرض

- دخيلك ربي وشصار

- لا الحمدلله سيطرنا ولا واحد مصاب الحمدلله على كل حال

- ايوب دا اخاف عليك حيل

- لا تخافين والله موجود .. ادعيلنا الله يوفقنا ونحرر هالكاع ونفتك ونرتاح

- ان شاءلله ياربي عليك الله دير بالك على نفسك

- ان شاءالله ابويه امي شلونها ؟

- ما مخابرها ؟

- لا والله وين شايف دربي هسه يلا كعدت بالقران كلت خلي اخابرج اشوف شكو ماكو

- لا الحمدلله ماكو شي .. بس ندعيلك ترجع بالسلامة

- الله يسلمج ابويه .. غفران راتبي فوك تندلي اي شي تحتاجي اخذي منه ودزي

- والله ما محتاجة بس ملازم ، بس شلون اطلع اشتريهم

- دزيلي برسالة يا ملازم تريديهم واني اخليهم يوصلوهن الج

- تمام

- يلا ابويه طفي وارتاحي واني وهم اخذلي ساعة انام عدنا اجتماع ب٣

- اجتماعيش هذا ب٣ بالليل ؟

- بعد ، شنسوي تصبحين على خير
يحجي والتعب بصوته مبين .. سلمت عليه وسديته ورفعت اديه لربي يحفظه ويحمي ويرجعه النا بالسلامة .

كم يوم وهن شادات وياي بس انزل يغلطن ويتجاوزن ..
وميقبلن الزم اكلهم ولا شربهم ... عاد اني شفتها فرصة اكعد اقرا
من اشوفهن هدوء انزل على راحتي اخذ ماعون صغيرة وارجع للغرفة اعتزل واقرا

طلعت للحمام جان اسمع نجلاء تكل لخالتي : ترا هي مكيفة على هالوضعية كارصة بغرفتها تقرا واحنا نكرب وتنزل بدون علمنا تبوك اكل وتصعد ..

حجت خالتي : خليها يجي ايوب الا اخلي يكسر راسها

- والله لا يكسر راسها ولا هم يحزنون خوفج لا يمسحلها خاف ماذين مشاعرها بعدج معولة على ابنج يردها انت هم بلية كلب .. ذابه الشغل براسنا وعايفتها تقرا .. واحنا نكرب بحجة منريدها

دخلت وتركتهن ... العبد يكيد والله يكيد لكلمن يكيد ما ينسى احد
رجعت اقرا .. ماكو نص ساعة وانهرجت الباب عليه .. كمت فتحت الباب ، طلعت عمتي كالتلي : الخايسة كاعدة وكارصة بغرفتج هسه تكومين اتنظفين البيت كله

- تمام جاية

دخلت لغرفتي واني اريد اسد اللابتوب حجت : شجابه لايدج اللبتوب هذا مال ايوب

- هو انطانياه كالي اقري بيه
خزرت بوجهي ومدت ايدها اخذت اللابتوب وطلعت
اخذت حجابي نزلته وياي ونزلت .. البيت ما بيه ذاك الشغل بس كمت طشيت الكراج مي وغسلته ورجعت المطبخ مواعين قليلة غسلتهن ومسحت البيت

سلكت بيتية وسويت العشا بتيتة حمس وعليها بهارات وسويت طاوة طماطة اخذتلي لفة من الطاوة ورحت وحطيتها بنص الاستقبال وصعدت

ثاني يوم كعدت لكيتها مطلعه الكاونتر كله ..
واشتغلت وياها المطبخ كله للعصر يلا خلصنا .. هلكت من التعب رجعت اقرا صاحت ع العشا نزلت كملته ورجعت اقرا ..

ايوب وصلني الملازم بيد ابن عمه انطاهن لعمي
خالتي رايدة تاخذهن عمي ما منطيهن الها كاللها : ايوب دز امانة تنطي بيد مرته مالج غرض انت ..

صاحلي نزلت كالي اخذيهن عمي وصعدي
صعدت اقرا .. بس انضغطت حيل .. بس من وراهم كلش تعبت من الجو كيد ومداسس وحقد وكره .. اجواء المحبة والالفة مالها مكان بالبيت ..

وراها كعدت لكيت كالبة البيت جوا تريدنا انظف البيت جارة القنفات ومطلعة الفراشات لحد ما وصلت لغرفة البنات تكلي طلعي الفراش مال غرفة البنات بسرعة

- البنات كاعدات خلي يطلعوها

حجت : لا شو انت اطلعيها

- ليش البنات مو موجودات ليش اني

- غصبا ما عليج وعلى الخلفج

- خالة ترا عيب كل ما حجيتي وجبتي الخلفني ترا والدي شهيد حرام عليج

- والله من انعل ابوج لابو الخلفج

- انت ظالمة والله يجازيج ان شالله .. وما اكول حسبي الله ونعم الوكيل

حجيتها وبصوندة المي ترش لزمتها وصفكتني بيها .. وهي تصيح : تتحسبين عليمن ومنهي الظالمة بت الجلب

- ما اسمحلج تجيبين ابويه على السانج ولا اني خدامة بهالبيت حتى اكوم انظف غرفة البنات كاعد انظف وياج البيت اكول خالتي وجبيرة وام زوجي واساعدها بس مال تريدين اتذليني انظف غرفة البنات لا والله لا الج ولا لغيرج يذلني

عفتها وكاعد امشي وهي تغلط وتجيب الصونده بظهري
احسها لسعتني حيل .. تركتها ومشيت وهي تصيح وتغلط

ودخلت وراي تكلي : عود زعلتي وتعوفين البيت مكلوب واتصعدي غصبا ما عليج انت تنظفين

- احجي لبناتج
عفتها وهي صعدت وراي .. وهم لزمتني من راسي كمت اصيح
عمي يصيح من جوا وسرى صعدت فوك تجرها من عندي .. دفعتها مني حيل زلكت ووكعت بالكاع .. لو هي تخبلت

هجمت عليه تريد تكتلني ..

قصص فتيات عراقيات

06 Nov, 19:02


طبيت بغرفتي سديت الباب وتركتها تصيح وتاكل بروحها وتكول ما اخليج اليوم بهالبيت الا اهجج

كمت الزم براسي من القهر واحك بظهري من الوجع
شسوي يربي والله ما ظلت عندي طاقة واتحمل اكثر .. كمت ابجي
وما عندي وما بيدي غير ادعي ربي واتصبر ..

لثاني يوم ما طلعت من غرفتي احس بعد ما عندي طاقة اتحمل اكثر
جان يوم خميس .. خابرت على ايوب .. رد : الو

- ها عيني شلونك

- هلا يابه شلونج شخبارج

- زينة بس ردت اترخص من عندك

- علموديش

- يصير اروح لاهلي ؟
حجيتها واختنكت .. حجه : غفران صاير شي

كمت احاول ابلع العبرة اللي ابلعومي واحجي : لا بس مشتاقة لامي

- متأكدة

- اي ، اكدر اروح

- راح ادزلج سيارة واحد من ولد عمي من اخابرج انزلي ضلي باتي عد اهلج اني باجر انزل .. وبنزلتي اجي عليج اخذج ماشي

- ان شاءالله

- ديلا بابا بدلي واني خل اخابر صلاح حتى اشوف منو من الولد موجود

سلمت عليه وسديته ..
ولميت غراضي وكتبي وقرطاسيتي وكعدت انتظر اندكت الباب
فتحت الباب سرى شايلة ماعون اكل : وين رايحة

- خابرت ايوب رايحة لاهلي وباجر هو ينزل

- ها ابراحتج بس اجيت جبتلج اكل لا تضوجين

-هزيت راسي
حجت : لو ما مكبرتها وطالعة افضل اذا باجر يجي اتحملي بس اليوم وباجر يوصلج هو

- اني جان من زمان اطلع بس ما ادري شنو المصبرني
انداريت الها :من كل اللي ديصير يهمني اعرف شغلة وحدة

- شنو هي ؟

- ايوب شنو علاقته بنادية اني دا احاول اصبر بكد ما اكدر بس من اتذكر ضعفه وهو يشوفها احس نار تشتعل براسي وشي يكلي اهج واطلك واخلص وارجع اكول لا خوش وجال ويحبني وراجع اتذكر موقفه اكدر اعرف شنو علاقه

- ماضي عادي

- ما اريد تختصرين وتكليلي ماضي احجيلي الحقيقة ووعد لا اسوي شي ولا اتصرف اي شي بس رايدة اعرف وارتاح

كامت من مكانها راحت سدت الباب وكالت
باعي هو ماكو واحد ما عنده ماضي .. والصار صار ..
ايوب جان يحب نجلاء من هو عمره ٢٠ سنة واليوم هو عمره ٣٨ سنة
يحبها حب لا صاير ولا داير .. بس المشكلة امها مو زينة يعني المنطقة تعرف امها مو راحة .. جان ابويه محرم على ايوب يتزوج نادية
حاول شكد ودخل ناس تتوسط يم ابويه شكد ما فاد ويا ابويه
احجيلج هذا الحجي بوكت جان الحجي والشور بيد ابويه مو بيد ايوب جان ايوب صغير ..

هو يحبها حيل بس هي هم متكعد راحة عذبته حيل ..
من صار موظف بالنفط وابويه شوية استسلم وتقريبا بيه مجال يقبل يتزوجها كالتله .. والله اني ما اتزوج ابيت اهلك تحطلي بيت وحدي وشرط باسمي ..

صارت مشاكل وتعاوفوا فترة ورجعتله هي واتنازلت عن البيت باسمها بس كالتله نتزوج بشرط اريد بيت وحدي كاللها ما اكدر هسه اصبري عليه لحد ما اوكف على رجليه ..

بهالوكت .. صارت احداث ٢٠١١ ابويه طلع لسوريا وايوب صار الكل بالكل بس ما يكدر يتركنا فكاللها نتزوج وتصبرين ويا اهلي لحد ما الله يفرجها ويرجع ابويه بسلامة كالتله موافقة لما جاب شيوخ وراد يتزوجها امها شرطت مهرها ١٠٠ مليون يلا تنطي بتها

هنا هو حيل اتفشل جايب زلم ورايدها وطالبها وتالي يتفشل من امها هيج
تعاركوا وتزاعلوا وتركوا بعض فترة بس هي تحبه وهو يحبها كامت تعتذر وتجي هنا من تجي نجلا بلكت تشوفه وتجبره يحجي وياها لحد ما وافق ورجعوا لبعض

من بعد فترة هم حجوا بسالفة الزواج
عمامي و ابويه كلوله لو تصير مريم العذراء لا نمشي ولا نخطبها امها الطردت الزلم الا مهر بتها ١٠٠ مليون فلا نخطب بتها .. اتعلعل حيل

هاي غير مصايب امها غير مشاكلها
يحتاج ايام يلا اكملج مشاكلها ومشاكل امها ويا وويا المنطقة
ناس لا تنجرع ولا تنبلع بس هو حبها من هو صغير ربى على حبها وهي ربها ودينها التمسكن

ليش ما السيد انطى جهاد ٢٠١٤
ايوب بلا ما يكول لاحد ولا يشور احد ذب استقالة وصاح لبيه
امي هنا تخربطت الدنيا انكلبت مقبلنا .. هي هنا هددته اذا يروح للجهاد تتركه .. ما سمع لاحد وراح جاهد واستمر اشهر لا يجي لنشوفه

هو بالحشد بدا يرتفع ويبرز وابوه معروف
وصارله مكان وناس تعرفه وتهتمله شخصية ايوب اتغيرت من دخل الحسد التزم بالدين اكثر ... صار اكثر مسؤلية كلمته ماشية اكثر صاروا حتى عمامي يحترموه ويحسبوله احساب

هنا هو راد يجي يخطبها واتفق وياها على مهر واتفق ويا امها ورتب كلشي وعمامي صار عدهم علم بخطبتها .. وسكت ابوي وعمامي كلهم وخلاهم يوافقون يروح يخطبها وراح خطب وقروا الفاتحة وحددوا المهر وخلصوا كلشي وجان ناوي يخلص من معركة بيجي ويعرسون .. كاللها ما ضل شي تخلص معركة بيجي ونتزوج

والكل صار عنده علم ايوب يخلص معركة بيجي ويتزوج
احنا نحضر وعمامي يسلون يمتى العرس وشوكت وكلنا متهيئين بيوم من الايام هم هناك قليل شبكة توصلهم بس هي مخابرته حلصته وما راد وباقي ٣ ايام ما رد ولا مخابرته .. اجت هي تكول من حصلته معناها يطلع عنده الاتصال ويكدر يتصل بس هو يتجاهلني .. من محصلته هو نفسيته تعبانه منهد بيها يصيح وهي تصيح متعاركين

قصص فتيات عراقيات

06 Nov, 19:02


- اكول يمه خليني ساترة على روحي وكاسبة رجلي احسنلي اقلها كاعد ادرس حتى لو اكو مشاكل ضامنة امتحاني ، عسى ما الدنيا تمطر مصايب لازم امتحن وزاري ولازم انجح ما رايدة تكبر المشاكل عرفيها

كامت تحجي وتدعي ومرة تغلط عليه ومرة على حظي وفرفحت
بس شسوي هم اذا ما اكللها تضوج واذا اضم بكلبي اكثر احتمال اني انفجر احتاج مرات احجي وافرغ البداخلي واسولف .

كعدت ويا امي شوية
ورحت فتحت كتبي وكعدت اقرا ..
شوية وما احس الا امي دازتلي على لفة همبركر وقوطية بيبسي وحلويات بيد احمد .. كالتلي : اتعشي واشبعي بطنج وربج يتوكلهم وياخذ حكج منهم بجاه كربة ابوج وظليمته

ابتسمت .. الحمدلله هم نعمة من نعم الله عليه انو عندي ام وجانب راحة بحياتي اشوف دلالها حنيتها تخفف عني همي وارتاح .. كملت قرايتي واكلي وكمت غسلت ورجعت هي كاعدة ع الموبايل .. كتلها : يمه ميخالف انام يمج بالفراش

فتحت غطاها واديها : غالي والطلب رخيص تعاي ييمه
تمددت يمها ونمت على ايدها .. اخذت نفس واني اشتم ريحتها كأنما ريحة الجنة دمعوا عيوني .. حجت : يمه  غفيرة ام دمعة العزيزة الما تنزل بهدم الجبال ثكلت عليج دنياتج ونزلن دميعاتج  وبجيتي غفيرة يمه .

هي تحجي هيج زاد البجي بعيوني وحضنتها
بقت حاضنتني وتمسح على راسي وتدعي الله يصبرني ويوكف وياي ويكيد كلمن بكلبه كيد اليه ..

نمت على صوت دعاويها اليه وعلى ريحتها
ارتاحيت واحس جزء جبير من همي خف بوجودها

ثاني يوم خواتي وجهالهن اجوا والتمنيا وسوينا غدا وكعدنا ناكل ورا الغدا رحت سويت جاي واجيت لكيت امي تسولفلهن باللي سوته عمتي بيه .. وكعدن يستفسرن مني حجيتلهن سالفة ايوب ونادية تخبلن

- وصابرتله

- وشنو بيدي غير اصبر

نوره : ولج اني بمكانج غير اهج والله ما ابقى عنده ساعة وحدة اهلة يكتلون و هو بكلبه وحدة وصابرة

- بس هو ما مقصر ويايا

- شيقصر بعد شامرج بنص حيايا

- اهله يعني شسويلهم

اسيل : اهله شتسويلهم يا برودج ولج غير العب الدنيا شلم بلم اني انكتل واسكت

- وشنو اسوي ما عندي غير الساني واحجي

- السان شنو اخابر اهلي واخابر اخوتي واخابره واسويها عليهم كربلة

- كلامج صح لنفترض هرجتها وسويت هوسة وسويتها كربلة النتيجة شنو ؟ ترا الهوسة سهلة والحكمة صعبة اني من اريد اقدم على تصرف غير اعرف نهايته منو يوكفلي ؟ اذا اني حطيت اهلي هو راح ينطي باهله كدام اهلي لو راح يذب الصوج بيه !؟ اخوتي راح ينطون بيه لو راح يتراجفون وينطونه الحق حتى لو مذبوحة كبالهم تحجن كانما ما تعرفن وضعنا

- والله لا وضع ولا شي بس انت ضعيفة غفران كله سكتة سكتة سكتة شما يصير ساكتة  غيري شخصيتج

- انتو ليش حاسبين الصياح والهوسة والعركة والجدال قوة شخصية ؟ يعني لو اصيح واكلب الصوبين لو اني ما عندي شخصية .. باعتقادح النبي محمد ضعيف شخصية لما اجا رجال لزمه من هدومه وشاله من الكاع وكاله انطيني من مال الله اللي عندك شنو سوا الرسول ؟ ابتسم وانطاه .. ضعيف من ما رد وخلا جماعته يهدون ضعيف من سكت على رجل تطاول عليه .. لو شخصيته بحكمته وصبره ..

القوة عندي من احقق الشي اللي اريده سواء هم يقبلون او ما يقبلون واني اللي اريده دراستي وكاعد اجاهد عليها .. اما الصياح والعرك والهوسة هذا كله مو قوة عندي انما اعتبره تسرع وعدم تصرف .. اني هيج نظرتي

- اي لعد تضلي اتحملي

- ترا الكاعد اتحمله زوجي

- اي كرة عينج بهيج زوج بكلبه وحدة ثانية

- اي كرة عيني ليش لا .. واذا هو عنده ماضي وكلبه معلق بوحدة ورايد يخلص منها وميكدر فلا هو ولا اني نكدر نغير كلبه الله وحده اليحكم الكلوب ويتحكم بيها هو يتحكم بعقله بتصرفاته واني اشوف تصرفاته ويايا زين ممقصر .. بس محتاج اللي تسنده وتساعده ينسى

- اي ومبارك انت هاي الوحدة

- ما دام الله اختارني فراضية،  كلنا نتمنى من الله هذا الانسان اللي يجي يحتوينا ويعوضنا وينسينا اللي مر بينا ويصلحنا ويرتب حياتنا  .. ليش محد من عدنا يحاول يصير هو الانسان اللي يتمناه ؟ والا الله ما كال ( ومن احياها فكأنما احيا الناس جميعا ) الله وحده اليحيي فلما يطلب من عبيده الاحياء تعتقدين شيقصد ؟ يقصد ان نوكف لانسان محطم ومنهار ونسانده ونحيي حتى يرجع يوكف على رجليه .. لما تحيي انسان واحد عند الله انت حييت البشرية كلها .. فليش ما احيي انسان الله كتبه اليه زوج ؟

ما ردن عليه وهذه عادتهن من احجي دين يحسن كلامي تدين مبالغ .. لهذا اكره احجي بافكاري واعتقادي كدام الناس لإن ما تشوف غير الاستهزاء .

ختمت كلامي وكتلهم : يكفي فضل ربي عليه انو وهبني رجال مؤمن متقي يخاف الله بيه ما يظلمني اتقوى ع الدنيا بيه ما يستقوي عليه .

حجت امي : خواتج يمه من حركة كلبهن عليج يحجن هيج

اسيل : قابل نكرهه بس شنو بعدها عروس ويوم جاية محركة بتيزاب مرة مكتولة بصوندة وهي ساكتة والله ننقهر .

قصص فتيات عراقيات

06 Nov, 19:02


بس هالموضوع عادي عدهم هم صارلهم ١٥ سنة يتعاركون ويرجعون عادي .. بس يهدئون يخابرها ويرجع كلشي لمكانه

بس هلمرة هي ما صبرت
عود لان اتجاهلها رادت تسويله كسرة خشم كومي ووافقي بواحد متختخ فلوس بس جبير وهي خاطبيها لايوب وقارين فاتحتها .. وحطت يوم عرسها بيوم نزلته للعلم ايوب خابرها وصالحها واتصالحوا وانتهت المشكلة وعادي بيوم نزلته يحجي وياها ويضحكون وهي تكله عرس بنت خالتي هو كاللها خلصي العرس وخابريني وعادي ماعنده علم هي شدا تخطط

هي عود بعقلها مسويتها مفاجئة وعود دا تشوفه شكد قوية وما تهتمله .. سمعنا صوت زفة وطلعنا من السطح نباوع .. جان امي تسمع زفة نادية
يمه امي تخبلت .. شنو زفتها شنو احنا حاجين عليها وقارين فاتحتها

راحت كعدت ايوب كالتله : انتم متزاعلين
كاللها يمه شبيج خليني انام
فلا انسى ذاك اليوم هو نايم ما عنده اي علم باللي هي جاي تسوي بيه
كالتله : شتنام ابني الزفة الكاعد تسمعها زفة نادية
انتم متعاركين شنو اتزوجت

سمع هيج والله كام يكوم ويتعثر بدربه ..
طلع وصدك جان يوم عرسها ما ادخل ولا منع ولا سوالها مشاكل بس اخذ سيارته وشهرين ما شفناه ولا عرفنا اخباره ولا خابر ولا تواصل
كطع عن العالم كله ذب روحه بالساتر راد باي طريقة يستشهد ويموت حتى يخلص الله يعلم ذيج الايام شلون تجرعها وعاشها

لما رجع طبعا امي اتمرضت من وراه .. واحنا متنا بس نريد خبر
بس لما رجع لكاها مطلكة من اللي اتزوجت هي زواجها وطلاكها صار بشهر واحد ..

- يعني هي من اتزوجت اقتنعت ووافقت لو بس رادت تقهر ايوب

- لا ما مقتنعة هي غريبة الاطوار وغرابتها بصلافة بجرأة تسوي اشياء تتعجبين تكولين هاي بعقلها بس هي هيج فاخذت الموضوع عود هي قوية وتكسره وتكسر كبريائه هي جانت دائما تكول عليه متكبر متعجرف شايف روحه لان هو ما يتنازل بالزعل ما يطخ لو هسه مو تتمرض لو تموت ميتنازل انفة

- وتالي كملي كبل لا يجي

- التالي سحلت روحها بالكاع بس تريده يباوعلها حرمها كالها تحرمين عليه بعد ولا تصيرلي مرة ولا اتشرف بيج ولا اريد الساني يطخ السانج

من ذاك اليوم لهذا اليوم هي ما خلت طريقة حتى ترجعه بس هو حرمها لا يرد عليها ولا يجاوبها ولا يقبل يشوفها .. رادت امي اتزوجه وخطبتله كومة نسوان بس ما صارت لحد ما رهمت وياج

- اي واضح رهمت

ضحكت ، حجيت : تتوقعين يحبها

- يحبها اي يريدها لا .. هو رايد يبعدها باي طريقة بس اذا تسالين على الحب اكولج الحب هذا صارله ١٨ سنة مو بيوم ويومين يموت .. يحتاجله وقت يلا يكدر يتخلص منها .. كبل لا ياخذج سوت افلام يابو افلام بيه بس حتى ترجعه تعبته بكل معنى الكلمة خلت يكره روحه اسمعه يشكي يم امي يكللها هي مثل السرطان بكلبي لا بيدي اطيب روحي ولا اتاقلم وياه بس الله اليكدر يشفيني منه

كاعد تحجي خابرني ايوب سرى كامت .. رديت : صلاح بالباب

- ماشي نازلة

- اخذي وياج ٥٠ من الفلوس خاف تحتاجين شي تشتهين شي عد اهلج وبحيل الله باجر اني نازل واجيج

- ترجع بالسلامة

- غفران متاكدة ما بيج شي

- ما بيه

- مو ارجع والكا طلعتج هاي زعلانة

- خو رجعني بيدك ليش ازعل اسم الله

- هاهية اني انزل اجي عليج ان شاءالله

اخذت جنطتي ونزلت يم عمي سلمت عليه وكتله : عمو امي خابرتني خواتي ملتمات ورادتني وياهن خابرت ايوب ودزلي واحد من ولد عمه يوصلني

- اي عمي ما طول رجلج راخصج وبعلمه براحتج سلمينا على اهلج

طلعت وسلمت على ابن عمه
ودليته وجبت الطريق كله افكر بسالفة ايوب
ما ادري الشعور بداخلي مو غيرة بكد ما انقهرت على وضعه
ممعناها فعلا متأذي ويتمنى يرتاح مثل ما كالي .

دا احاول اعيش شعوره من رادت تكسره
صعب شلون عاش الموقف وشلون تجرعه وشكسر بروحه جم احساس وشكد قسى گلبه ؟

بنص هالتفكير احس اشتاقيتله
طلعت تليفوني وكتبتله ( صح رايحة لاهلي بس مشتاقتلك اكثر منهم )

بسرعة جاوبني ( الله يعلم شكد مشتاقلج ومشتاق لغرفتنا وراحتنا بحيل الله باجر راجع واعوضج اتحمليني )

ابتسمت ... اتحمليني
اخذت نفس وباوع بالطريق لحد ما وصلنا لبيت اهلي
سلمت على ابن عمه ونزلت .. اتلكتني امي مستغربة : ها ولج زعلانة

- يمه اني كل ما جيتج كتيلي زعلانة لا مو زعلانة

- جا شبيج الوجه كراط حجار

- يمه هسه هذا خوف لو تعيبين عليه

- ولج احجي ترا كلبي طاك من وراج

- اتضايقت وخابرته كتله اريد اروح لاهلي كال روحي وباتي هناك اني من اجي اخذج

- زين يعني ماكو شي

- اكو بس ما طلعت بسببهم طلعت ارتاح بس

- جا شنهي حزورة هي اركعج بالنعال والله احجي فتيتي كلبي

سولفتلها واجت كشفت ظهري صاير ازرك من ضربة الصوندا  تخبلت ..
كالت : بعد ما تروحين انعل ابهاتهم

جريت روحي منها ونزلت هدومي وكتلها : لا تحجين على حجاية لا اني ولا انت بكدها خليني ارجع معززة مكرمة وايدي بيده ولا ولدج يكتلوني فوك كتلتي ويرجعوني

- لا شحدهم غير اسويهم وصلتين

قصص فتيات عراقيات

06 Nov, 19:02


صوت من المجهول

/// بقلم زينب ماجد ///

الحلقة_ ١٤

انهدت عليه بكل غيض تضربني ..
وتصيح : اربي واتعب سنين وتجن ع الحاضر تاخذنه يكتل بخواته ويباوع لحلكج ... اني توزين ابني على خواته

جان يوم جمعة ... والبيت كله نايم
اصيح اريد ابعدها مني اوخرها وهي مجلبه براسي
سرى جانت نايمة .. كعدت على صوت الصياح تركض .. تفاككني منها ..
تصيح وتكلي : ولج انت توزين بابني على خوااااته

- تعرفين كل الزين ابنج مو اني وزيته وتعرفين الجان راح يصير وعرفتي لو درى يسوي هوسة بس ما كدرتي اطلعين غيضج بيه طلعتي بيييه .. حسبالي مرا جبيرة ومحترمة وتخاف الله بس جنت غلطانة

اني كلت هيج لو هي كامت تلطم على وجهه وتصيح : ولج اني الما محترممممة اني الما اخاف الله

احجي ووامشي وابجي - لو عندج ذرة خوف من الله ما تسوين اللي تسوي من ما تكدرين على ابنج ترجعين عليه ..

تحجي وسرى لازمتها وتصيح - اليوم اشعل اهلج اليوم والله ما تظلين هنا
سرى : بس كافي يمه هسه دكاااافي

- ما ضالة عندج اني كاعدة ابيت رجلي وهو الوحيد اليطلعني منا ...

- شوف السانها شوووووف شوف البايعتها علينا ايمان اليوم اجرجرج من بيتي تجرج واطلعج بالنعال

- ما طول البيت بيت رجلي معناه بيتي ولا اي بشر يكدر يطلعني منه .. واليكدر لا يقصر .

- ولج اني موجودة وتصيحييييين بيتي ولج هديني عليها رجلج هذا التتتباهين بيه لا ما خليته يحطج ويطك ظهرج لا ما خليته يهجج وينعل الخلفج

-واتمنى من الله اتخابري صدك وترجعي .. اتمنى

طلعت نجلاء من غرفتها وهي تصيح : تعاي بت الخر... هاي حجيج ومراددج ويا امي

حجيت : الخلفني اشرف من انو ينجاب على السان اليسوى والما يسوى شهيد عند الله ورايته  بيضة الخوف ع الناس الما تخاف الله ..

صعدتلي تريد تضربني
دخلت غرفتي وقفلت الباب كامت تضرب بالباب وتريد تكسره
اتخبلوا بالبيت نجلاء تصيح اكتلها وامه تصيح اهججها .. انكلب البيت فوك جوا .. الموبايل بيدي اريد اخابر واتردد .. اريد اتصل واطلع اسمه واريد ادوس اتصال .. واتراجع .. شمرت الجهاز ع الجرباية ووكعدت حطيت وجهي بين اديه وكمت ابجي ..

احس نار مشتعلة بجسمي
وشيطان يوسوس براسي انزل اتفل عليهم كلهم واهج واطلع ..
وارجع اتعوذ ابليس واحاول اهدا .. شتصرف ما اكدر لا اكعد ولا اطلع ولا اسوي اي شي .. دا اسمعهم يسبون ابويه .. ويغلطون ويقهروني بالشتيمة .

كمت من مكاني واني ارد ( لا حول ولا قوة الا بالله )
نار بروحي مجاي تهدا .. اخذت ملابس ورحت للحمام غسلت غسل الجمعة وبقيت جوا الدوش حتى اعصابي ونفسي تهدأ ..

اندكت عليه الباب .. صحت : منو ؟

سرى : اني دا تسبحين

- خلصت

طلعت اسمع خالتي تكل لنجلاء شوفيها شوفيها البربوك ولا على بالها طابة تسبح ما بعينها احد ..

حجت نجلا : شبيج رايدة تقهرنا الخايسة عود اني عدي زلمة واسبح وراه
الجايفة الساقطة

تركتهم ومشيت لغرفتي لكيت سرى كاعدة ومنتظرتني
- ها كملتي نعيما

- شكرا

- انت متشوفين غلطتي ويا ماما بالكلام ؟

- اذا شفتي بس غلطي اكو خلل بعينج سرى

- لا والله ادري امي صح هم غلطانة

- هم غلطانة !

- خابرتي ايوب

- هذا اللي قالقكم اخابره لو ما اخابره

- لا مو خطية والله رايح بطريق موت ومو مال واحد يشغل باله

- ما خابرته

اجت حضنتني : والله اني احبج وادري امي حيل داست عليج بس ميخالف اتحملي

- تعتقدين اني اللي وزيت ايوب

- ليش اتعلميني بايوب ما اعرفه هذا اسلوبه من كامت عصة ادم

- لعد غلطي وين الينضرب وينكتل وينهان غير على سبب .. السبب اللي امج دا تضربني وتهيني عليه شنو

- هي ضايجة من ايوب لان ضربني

- وما كدرت تفتح حلكها ويا ايوب وترده رجعت عليه اني شعليه

- اني مو كتلج ادري غلطانة بس ميخالف اتحملي

- واني متحملة قايل شمسوية الغيري هسه خابرت اهلها وخابرت عليه وتشبج لحية بلحية .. بس اني ما اكول بس حسبي الله ونعم الوكيل

- الله كريم اهدي وكلشي ينحل
هزيت راسي .. عافتني وراحت نزلت .. مديت سجادتي واخذت القران وكعدت اقرأ حتى تسكن نفسي .. اقرا واحاول ابعد فكري من كل الضغوط المحيطة بيه وارجع لربي حتى تطمئن روحي ..

صارت كدامي اية .. واني اقرأ ((وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون)) اخذت نفس وصرت اردد انا لله وانا اليه راجعون
صرت ارددها لحد ما تجمعت الدموع بعيني .. بعدت المصحف من ايدي وخليته على صفحة وسجدت لرب العالمين .. لخمس دقايق اني مغمضة وساجدة وابجي كل الطاقة السلبية اللي اتكونت بروحي فرغتها ابجي بين ادين ربي .

رفعت راسي من السجود .. شلت اديه ودموعي تجري على خدي
إلهى الى من يلجأ العبد إلا لمولاه و إلى من يلتجئ المخلوق إلا إلى خالقه ؟ الهي وسيدي وباب رجائي اسألك القوة والصبر اسألك نفسي ربي اللهمني الصبر والقوة .. والهمني الحكمة بالتصرف ..

كاعد ادعي وابجي سمعت اذان الظهر ..

قصص فتيات عراقيات

06 Nov, 09:13


للأعلانات المموله ولترويج🔥
قصص متنوعه🔥
حسابات انستا🔥 
بيجات انستا 🔥
بيجات فيسبوك🔥
كروبات🔥
قنوات🔥
مراسلة الحساب🍃 @iiliiio

قصص فتيات عراقيات

25 Oct, 11:42


من القصص والحكايات اللطيفة يكولون جان اكو تاجر هذا يشتغل بداية تجارته الله جان ينطي يرزقه بحيث لناس تحصل 100الف هذا يحصله 200الف مليون فـ كلما الله ينطي زايد يشكر الله يكله يا الهي انه اشكرك انته جاي تنطيني جاي تنعم عليه جاي تتفضل عليه يصلي ركعتين شكر لرب العالمين ويقره مناجات الشاكرين ويدفع للفقراء ويساعد المحتاجين ومتواضع ويصل ارحامه ولايترك الواجبات ويبتعد عن المحرمات الله يزيده بعتبار قانون {وأن شكرتم لأزيدنكم} هاي شكد ماتشكر الله ينطيك فهذا يشكر ورب العالمين يزيده يشكر ويزيده الى ان صار تاجر چبير وغني كبير دار وجهه لهته الدنيا وهوستها دار وجهه صار مقصر بعلاقته مع الله قبل جان يصلي صلاة اليل تركها يساعد الفقراء عافهم المحتاجين تركهم ارحامه دار وجهه اشتره بيت جبير بـ مكان بعيد كام مايتواصل وي الناس كدا كذا كذا كبل جان يزور الحسين هسه مايزوره الى ان أبتعد عن الله الله ماعافه ماكطع ايده عنه بعده الخير جاي بعده مستمر بالعطاء الله فد يوم انتبه هذا التاجر يكول كعدت كتله اللهي كبل جنت اشكرك فـ تزيدني شوف جنت اشكرك فأنته تزيد عليه هسه انه صارلي فد5سنوات بعيد عنك بس انته ماكطعت رزقك عليه لا راس مالي قل ولاخسرت بصفقه وظلت نعمك مستمره عليه شنو لسبب يقول فسمعت منادياََ ينادي

أن لأيام الوصال عندنا حرمة
حفظنها وضيعتها انته ضيعت العشره بس احنه ذيج السنين لجنت بيهه زين الها حوبه عدنه ماضيعناها شوف شلون مقوله عظيمه ان الأيام الوصال عندنا حرمة حفظناها وضيعتها احنه حفظناها ماضيعناها احنه ضلينا ننطيك احتراماً لذيج الايام وضيعتها انته الضيعتها

قصص فتيات عراقيات

25 Oct, 09:14


للأعلانات المموله ولترويج🔥
قصص متنوعه🔥
حسابات انستا🔥 
بيجات انستا 🔥
بيجات فيسبوك🔥
كروبات🔥
قنوات🔥
مراسلة الحساب🍃 @iiliiio

قصص فتيات عراقيات

24 Oct, 07:08


مفكر اسويلكم مسابقه والي يربح يفوز برصيد حسب نوع خطه بالايام التجي اسويهه الكم

قصص فتيات عراقيات

23 Oct, 19:34


حجه عمه : مو اتفقنا على ١٥

- البنية ما رضت الا كتاب الله يكون مهرها

كلهم مدحوا وباركوا الزواج .. وعقدلنا الشيخ
وهلهت امه وطشت جكليت والزلم باركتله وطلعوا
طبت اخته شالت العباية والبركع من عندي .. فد استحيت الفستان دلع وصدري طالع

شلت رجليه من المي وكتلها : ماما وين اسيل خل تجيبلي شال بس اشمره على جسمي استحي

راد يكوم يطلع .. امه كالتله : وين اكعد لبس الذهب كص الكيك وين شارد

- يمه اني اكعد بنص هالنسوان صدك تحجين

اني : اسيل بس شال فدوة

امه : لا تباوعلهن دنك

انحرج حيل .. واني احس كمت اذب عرك من جسمي هلكد ما خجلت مصلخة وجسمي طالع وهو كاعد .. هستوه جان غريب .. شنو هيج فجأة اطلع كدامه .. اخزر لاسيل وهي تكلي : لا تخربين كشخة الفستان عوفي هيج

- اسيل دجيبي
حجت اخته

- ددني على خطيبج بعد رجلج صار هو ادني
ادنيت .. هو حجه : شلون ورطه هاي يا الله

والله صدك ورطة احس اريد ابجي من الخجل هو كاعد وارفع بالفستان مينرفع وهن يصيحن
جبنالك وردة اشتم بيها

- ششتم انت دسكتي يمعودة

هنوب ردوده تخجل الواحد اكثر .. يشتم شنو
وهن مستمرات جبنالك وردة اشتم بيها
كاللها يمه رحمة للعباس دجيبي الذهب خل البسه واطلع ويا الزلم ششتم جلب اني

جابوا تخم الذهب ..
امي انطتني حلقة فظة البسها اله ..
وامه انطته التخم .. اخذ الحلقة وحطها بيدي وانطاني ايده حطيت الحلقة باصبعه .

بس ارجف احساس خوف على ارتباك اانخبطت عندي حتى مغص لزمني
لبسني العقد كالت امه انداري
انداريت وجريت شعري وظهري كله طلع كدامه غمضت عيوني من المستحى

شغلن ديجي ( ول ول ول ولك ها )
صاح بيهن زمخ : نجلاء طفي الاغاني

- يمعود حفلة خل نفرح

- افرحوا بغير الاغاني طفييي

خزرها طفاه .. همزين لكيت احد مثلي ما يحب صوت الاغاني .

حطوا الكيك كالوا كصص
كصصت امه وانطته بس الشوكة خلاها بحلكي واسيل انطتني الشوكة بس مدنكة واريد احطها بحلكه .. جان يكلي : باوعي زين رحمة لابيج لا تفكسيني

باوعت بعينه هو مبتسم ضحكت وحطيت بحلكه
حجت اخت : اتنحنح يا اخي اتقرب منها احضنها خل نطك صور حلوة

- شتقرب بعد بنت الاوادم اكعد بحضنها

رفع ايده خلاها ورايا واسيل تكلي اتقربي .. اتقربت صرت بحضنه .. شعور حيل حلو .. وجوده عطره .. ما اعرف احساس بشي من التكامل كأنما جزء منك لكيته واتكاملت وياه ..

همس : هدية الخطبة تلكيها عد امي

- ماكو داعي اصلا جابوا هدايا هواية

- ميخالف ابويه الهدية هاي راح تفرحين بيها

امه نصت اله .. كاللها : الهدية

اشرت لاخته .. جابت علاكة مال هدايا كارتون
اول شي طلع جهاز اسفون كال : هذا تليفون وويا سيمكارت وحطيت رقمي بيه .. بس تحتاجين شي خابرني ..

حجت امي : الله يزيد عليك وليدي ويهنيك

طلع الهدية الثانية كال : بحيل الله وانا موجود ما يضل بنفسج شي الف مبارك عليج ..
حط الهدية بيدي

اخذ راسي باسني بكصتي .. اودعناج بخير

هو كام اني عيني شاهت وراه .. اسر كلبي قليلة
ضعت تهت ذبت ما ادري احساسي شوصفه

فتحت الهدية وجان الكى سيف الإمام علي ( لا فتى الا علي ولا سيف الا ذو الفقار ) .... يتبع

_


رأيكم بالحلقة
ولا تنسوا الاعجاب والمشاركة
الى اللقاء

#زينب _ماجد

قصص فتيات عراقيات

23 Oct, 19:34


ربي يكول وخلقنا لكم من انفسكم ازواجا .. احس صدك خالقني من طينته .

رجعت راسي للحايط واني كاعدة بالسطح اتنفست براحة
بشخصه وشخصيته هاي اطمن ماكو احد من اخوتي لو عمامي يأذوني لو يسيروني .. لا بالعكس الشفته كلهم يتلوكوله ويردون مصلحتهم .

ارتياح كلش جبير بداخلي اتجاهه
كمت اشكر ربي واحمده ..

ثاني يوم اجن خواتي اخذتني اسيل ونوره للسوك حجزن على فستان للخطبة جان لونه فضي وبيجي فاتح .. حيل حلو .. واشترن الي اشكال الوان ملابس اككسوارات مكياج عطور .. شحاطات

وسون حملة ع البيت طلعن الزوالي كلها غسلنها وصعدنها للسطح شروها حتى علي ومرته ويانا .. سوينا اكل بالليل واتعشينا سوية وكلهم فرحانين وكلوبهم مرتاحة وملتمين حتى احمد .. اليشوفنا يكول يا هنيال خوتهم على هاللمة والكعدة الحلوة والمحنة .

يوم الخميس على اساس تروح اختي تحجزلي بصالون نعرفه ..
بس الحجية امه مخابره على امي كايلتلها: لا تروح صالون .. ابو عرب ما يقبل اتفق ويا ماكيرة تجي تسويلها التسريحة والمكياج للبيت

كالتلها امي : بعد احسن ما تطلع

كالتلها : واليوم ابو عرب يمرلكم ويوصللكم فلوس الخطبة

كالتلها : لا فلوس الخطبة علينا وانتم خطارنا عود من تصير مرته تصير عليه

- هو راح يمرلكم وانت احجي وياه اني كتله الخطبة على اهل البنية بس هو ما رضى يكول ناسنا هواي

- الله يبارك بيهم

سدته من عندها والتهينا ننظف البيت كلبناه على البطانة
ما خلينا ثريات كلوبات جديدة حتى صبغ صبغنا وورق جدران حطينا .. اخوتي انشكوا شك من الشغل .. حتى ما يتفشلون ويا الحجي ابو عرب

للمغرب هو مر ..
اني صعدت للسطح اباوعله
بس مو بسيارته اللي رحنا بيها جاية بسيارة يسموها حوثية
تارسها صناديك بيبسي وكلاصات مي .. وانطا لامي مليونين كاللها : خمسمية تنطيها يمه للبنية الراح تجيكم باجر تجهز المرة

كالتله والباقي مالت شنو : كال تحضيراتكم
ما قبلوا احمد وامي رفضوا وحلفوا ما ياخذون .. عاد رجعها .. وكاله لاحمد اتوقعوا ناسنا كلش هواي الجوارين اذا عندك معرفه وياهم خل يفتحون خطارهم للناس التجي لان شياب وناس كبار ما يصير توكف بالشارع اذا ما كفى الكراج مالكم

كاله : سهلة حجي لا تشيل هم اني اشوف الجوارين وان شاءالله ما نقصر وويا خطارك .

بقيت اباوعله من فوك .. حبيت احترام اهله اله .. وحاسبيله احساب .. انداريت انزل .. لكيت هيفاء ورايه : شني شو كاتلة روحج عليه

- مكاتلتها بس ردت اباوع

- اي مبين ما كاتلتها واضح

عفتها ونزلت .. نزلت وراي طب احمد صار كبالي هي من وراي تكله : عمي زوجها بسرعة اتلاحكلها اختك مفلفلة من سمعت باسمه اجه .. طار كلبها ركضت للسطح تباوعه

حجه : اي وشني قابل صاحبها رجال باجر يصير رجلها ومن حقها تحبه وتباوعه انت ياهو مالتج لو ضايجة لان ما اطيتها لاخوج

- يا عشتو وهي وهي تطول اخوي

- اخوج قندرة ما يصير برجل الحجي ابو عرب تكلي اخوي

حجت امي : جا اذا قندرة ما يصير عليش ردت تغصبها عليه

غلس ومشا .. هزت امي ايدها
هديل كالتلها : يمه ما طول الكلوب متصافية والله هادي اسكتي عنه الراح راح ويا ايامه .. اذا نظل نحجي بيه ما نتصافى وتضل المصايب معرة .. ماطولة الله هادي علينا وفرحان ويانا .. عوفيه

- ولج لو ما الله .. والحسين الرحت نخيته وهزيت شباجه جا هسه حاط بخوانيكها خاطر تاخذ المهلس نسيبه

- يمه هسه دسكتي وعوفي هالسالفة البنية باجر راح تتزوج

سكتتها .. بقيت اشتغل ويا اهلي واكمل بقينا لحد الساعة بالوحدة سوينا البيت مرايا دخلناه غسل وتشحيم وغيرنا بديكور صار غير شكل حتى نفسيتنا ارتاحت .. طفينا كلنا ونمنا حتى نكعد من الصبح

للصبح كعدنا على ما فضينا الريوك وخطارنا اجا من غبشة عبالهم راح نسبقهم بالسبعة الصبح نعقد ومل يحكون اجو قبل ال٨

بحيث فراشاتنا بعدنا ما لاميها
وهم ركضنا نلم ونصفت على نضدت امي
اني طبيت سبحت وتنظفت ..

اجت البنية الماكيرة .. كالت : اكدر الكي عدكم غرفة فارغة بحيث ميفوتلنا احد ؟

كالتلها امي : اصعدن فوك
صعدنا بالغرفة الفوك .. صعدت امي وياها : خالة لا هواي تاخذين من حاجبها

- خالة غير تحف شلون تظل هيج ما يصير

- لا تنظيف انظيف لا حفافة

- بس المكياج ميكعد

- لا تاخذين من ثخنه خليه هيج ونظفي الهلب المنا ومنا

- ان شاءالله خالة

- وشعرها لا تنزلينه كله .. عوفي لا تنحسد ويوكع شعرها لفي

- راح ابرمه

- ما يبين طوله

- لا ويا التسريحة يصير ويا خصرها

- زين بس لا تسرحي خليها للحنة يتسرح على طوله عود حتى اذا تنحسد تكورع ابيت رجلها مالي غرض بيها

ضحكت الماكيرة ..
حجت امي : عليج العباس خالة مو تحطين هاذ النايناينر مدري شتسمنه .. لا تحطي الها

- خالة غير عروس

- لا خالة منيلها عروس هو كطعان مهر

- اسوي الها خفيف .. ولا خفيف اريد مكياج بناتي

- خالة خليها عليه

- لا خالة تخربين وجهه

- خالة والله ما اخربه بس انزلي واني من اخلص اصيحلج تشوفيها

- المكياج وردي هادى ما اوصيج

قصص فتيات عراقيات

23 Oct, 19:34


طلعت من الحمام هو واكف يم الكاشير ومنتجي وحاط ايده على عيونه يحك وجهه والجكارة بيده يدخن .. من مشيت نزل ايده شافني
اخذ نفس طويل من الجمارة وطفاها بالنفاضة اللي يم الكاشير
اني اتعديته ومشيت
هو مشى وراي .. كعدت بمكاني

ورجع هو كعد .. حجه : عدكم بعد شي  محتاجين شي ؟
حجت امي : لا خالة بعد ما نحتاج

- اليوم شنو ؟

- ثلاثاء

- زين .. احسبوا احسابكم الجمعة هاي الخطبة

حجت امه : وين نلحك نعزم وين نلحك نجهز ؟

- تلحكون إن شاءالله  اذا كثفتوا الشغل والهمة تلحكون لإن الاسبوع الوراه  عندي واجب بالحويجة يمكن ابقى ١٥ يوم ما انزل .. فرايد افض الخطبة هاليومين

حجت امي : على بركة الله ترجع بالسلامة .. ما عدنا شي ان شاءالله

امه : الله كريم

باوع عليهم : هاهية ؟

اني وامه : هاهية يلا
كمنا من الطاولة ، حجه : اكلكم لا تنسوه

باوعت العلاكة السفري حاطيها ع الطاولة
خجلت امد ايدي واخذها اخذتها امي ومشت
بقينا نمشي بشارع الإمام ، وكفت امي : بس اخذ العاب من ذني امهات الالف جهال حميد يتلكوني عمت عيني ما احب اطبلهم فارغة

حجه : على راحتج يمه

وكفت امه هم تشتري لجهال بتها ..
اني بقيت واكفة .. هو طلع جكارة وورث ..
وجهازة صامت ما بطل يرن وهو كل شوين من اجينا لهسه يباوع ويتجاهل
بس هسه رد .. كال : ان شاءالله جاي .. ماشي
اجي ويصير خير

قفل التليفون .. صدت عينه بيه
واندار مشى لمحل مال حلويات ..
امي وامه خلصن شراية وهو بعده
كمل واجا مشى كدامنا وصلنا للسيارة
من صعدت هو صار وراي .. حط العلاكة بحضني وكال : ديري بالج
باوعتله مستغربة : شنو هاي العلاكة

شال اطراف عبايتي من باب السيارة عدلها وسد الباب
وصعد كدام الستيرن حجت امي : شنو هاي خالة

- حلويات للاهل

- لا خالة قصرت وراك مصاريف عرس وخطبة عليمن

- سهلة ان شاءالله

حجت امه : هو الاخذ تخم ب١٥ ضلت على هاي تكورع بعد

اندارلها : شني يمه

حجت امي : خالة الذهب غالي صدك رجعه واشتري على ذوقك التكدر عليه

- لا يمه شنو السالفة ، جبت عمري اشتغل واكد لا عدي عائلة ولا احد اصرف عليه المن مجمعهن غير لهاليوم

حجت : هاهية عشتو تجمع تعب عمرك وتذبه بهاليوم بخت النسوان

- اندارلها يمه شجاج ..
داراها اذا ما اذبه على زواجي عليمن اذب تعبي ؟

حجت امي : الظاهر ام ايوب ما راضية

حجت : لا ليش ما راضية بالعكس غير يصرف على زواجه بس هواي بعد وراه عرس ومعازيم جثيرين وغرفة ونيشان وقيامة الله

حجه : كلشي يرخص للطيبين

كوة امي جرعت امه وسكتت الوكف بعينها هو ما جاي يسكت ويرد امه
وصلنا للبيت سلمت امي عليهم ونزلنا ، بعدنا بالباب : يمه يغفران يمه لو تضلين على ضيم هيفاء اخيرلج يمه .. الاماية ما تنجرع اقلها هنا اني ادافع عنج ارد .. لو رحتي يمها وانت خرسة اتحملين واتسكتين شلوووون

- بس هو خوش ولد مبية

- لا مو خوش هو فوك الخوش لزمة كلف وشهم وكريم وكلهن خاويهن بس ييمه امه ما تنجرع راح يخلص ايامه خفارة وانت تكابلين هالبومة هاي

- الدنيا ما تكمل ويا احد ماما .. لا تتوقعين تجي كلها سليمة لابد تبقى للانسان عراقيل بالحياة يحتاج الله بيها ويبقى يدعي .. الله يحب يبقى عباده بحالة احتياج دائم لرحمته .. بس الما يريده وما يحب صوته ينطي كلشي حتى ينسى ذكر ربه .. بس ما دام اكو كدامنا عراقيل وناس صعبة معناها الله يحبنا وحاطنا باختبارات نصبر لو نجزع نطغى لو نرحم .

- هم زين الله يمه قانعة والله مهديج لو انت وحدة من خواتج لا والله يمه ما انطي معناها المعارك تصير مالها والي

نحجي واحنا ننزع العباية والحجاب بالهول

اجا احمد : ها بشروا

حجتله امي كاللها : خير ان شاءالله المهم هو زين امه مو مهم

امي : لا والله يمه اخاف اكلك امه عندي اهم منه

تركت ماما ودخلت للغرفة .. ما ضل ابالي موضوع امه
كل البالي وكلبي هو .. تفاصيله شكله ثكله رزانته تصرفاته ..
همت دخت .. ضعت ما اعرف شديصير بيه .. البارحة وين جنت كارهتم واريد بس اخلص منهم واليوم اريد بس اعجبهم .. حيل حبيته .. احس كلبي اتعلق بيه ..

دخلت امي ..
خجلت منها ما اعرف ليش احس الوجوه كلها تباوع بوجهي .. وادقق شنو احساسي راضية مقتنعة لا .. استحي ابينلهم عجبني

حجت : ها ؟

- ها ماكو شي هيج كاعدة

- ما كاعد اسالج على التسوينه اريد اعرف رايج بيه

- اي زين يعني ما ادري خوش رجال

- الله يكتب اللي بيه الخير راح انام ومن تصير صلاة المغرب كعديني

- ماشي
تركت امي وصعدت فوك السطح الجو حلو كعدت اتأمل السطح البيوت وسارحة بافكار وعقلي يجيب ويودي ويتخيل ... يبووو بناله قصور من الأحلام.

ابتسمت .. ما خاب ظني بربي
رادوا يكرهوني على شخص ميناسبني ولا يمي ولا ابد ورغم احمد وطغيانة جنت مؤمنة الله اقوى من الكل وراح يدبر الأمر ويدير الأمور بما يشوفه اللصلح والافضل .. واليوم من شفته جهادي وتوجهه عقائدي وعنده العقيدة والدين فوك المصالح والماديات .. انغرمت بيه اكثر ..

قصص فتيات عراقيات

23 Oct, 19:34


_ بعيني


نزلت امي والماكيرا طلبت من خواتي مي دافي .. حطت رجليه بيه وكامت تشتغل اديه .. رادت تحطلي اظافر اصطناعية كتلها : بس اتوضى خاف تصير صلاة الظهر وما متوضية

- يلا

رحت توضيت وحطت ادية بجفوف كلها كريم حتى تترطب اديه رجعت سوتلي جلسة تنظيف لاقدامي بالشيفرا .. وسوت بدكير لاظافر رجلية كصصتهن ونظفتهن وسوته لون وردي فاتح كانما لون الاظفر .. وحطت وياه ابيض بالاطراف .. ما كمت اعرف رجلية .

رجعت حطتلي اظافر لاديه وقلمتهن وسوتهن مناسبات لاظافر اديه .. وتقريبا نفس رجليه هم وردي وابيض بس ستولي اشكال بالوردي حيل حلو طلع ..

وحطتني وحفتلي وجهي .. وحطتلي كريمات وتركت بشرتي ترتاح .. انوب رجعت اشتغلت مكياج وجهي .. صارت الصلاة .. قطعت رحت صليت ورجعتلها كملت مكياجي هذا كله متخليني اشوف ولا تقبل امي تدخل كالت بالمنظر النهائي تحكم

سرحت شعري ورجعت رفعته شوي .. حطت ابروش مثل الاغصان حيل حلو داير مداير راسي من ورا ونزلت شعري من جوا برمته كله برم .. دهنت جسمي ..

اندكت الباب، كالتلها هديل : ترا راح يجون بالطريق

- خلصت ما عندي شي
دهنت جسمي كله ببوطرة جوليا .. ولبستني الفستان .. والحذاء .. وفردت شعري ليكدام وورا

صاحت لامي .. خواتي ونسوان اخوتي كلهن اتراكضن .. امي شافتني لو دموعها جرن وتصيح : يا واني انطيتها .. اطاني كلبي انطي كعدتي واني اضل مفردة بلياها راسي وراس الحايط .

ما احتاروا بيه كد ما احتاروا بامي نطت من البجي
ردت ابجي بس الماكيرا كالت ممنوع .. المكياج صار على وجهج كلش حلو لتخربي ويسيل الكحل

بقيت اهفي على عيوني
نزلوني جوا رحت لغرفة هيفاء باوعت لروحي بالمرايا مو اني .. كلشي كدامي بالمرايا مو اني لو اني اصادف نفسي ما اعرفني .

كاعد اباوع كالوا : اجاو
الناس كامت تترادم .. ناس تضرب بناس .. خطارنا اتراجعوا ليورا ووسعوا مكان لاهل العريس .. دخلن نسوان بكد نسوان الفاتحة بس مزوركات

خطارنا طبوا بالمطبخ وع الدرج

الزلم الجاية بفاتحة ابويه ما شايفة هيج زلم ..
سيارات حوثية طوقوا الفرع من الشارعين وسدوه .. وانترس شارعنا كله عسكر

زلمنا الجايين ما يطلع بيهم ١٠ .. بس ما كفرا طلعوا برا الظل احمد اخوي واثنين من عمامي .. وابو عرب بنفسه ما كعد .. الكاع والتخم كله انترس زلم والكراج والبيتين البصفنا استقبالهم والشارع

صاحو : ابو عرب حجي اكعد انت العريس

كاللهم : لا حرام والله شيابنه واكفة واني اكعد ما يصير .. حجي ابو مهدي انت تعرف بحال الوالد مصيوب ومبتورة رجله من معركة بيجي اليوم انت هنا بمكان الوالد السالفة يمك من رخصت عمامي

كاله الحجي : وليدي حبيبي على راسي انت والوالد

- سالم راسك

حجه احمد : حجينا والعروس ابوها شهيد استشهد بجرف الصخر والشور والكول الك

ابتسم الحجي وكال : والله يا جماعة الواحد يحير شيكول بهيج مواقف .. والد العريس جريح حرب .. ووالد العروس شهيد حرب .. هيج عوائل تخجل شتكول بحقهم وابيش تشكرهم واتجازيهم .. بيهم وبدمهم وتضحياتهم بلدنا راح ينتصر ان شاءالله ونرجع كاعنا وخيرنا من العدو بهذا الايمان ان شاءالله احنا المنتصرين بعون الله .. كبل لا نخطب خلينا نقرا الفاتحة لشهيد هذا البيت ونتشكره من هذا المقام .. الشهيد حي عند الله

كلها قرت الفاتحة وبادور وطلبني لابو عرب من عمامي وعمامي وافقوا قروا الفاتحة وصلوا على النبي بصوت عالي ..

ما نسمع غير اشتغل الدبج والهوسات برا
زلم عينك وما تشوف على فرد دبجة بالشراع وهي وهي وهي فرعنا وكف على حيله النسوان ع السطوح .. والزلم بشارع تباوع .

شوية وكالو : جيبوا العروس للاستقبال الزلم طلعت

كتلهم عباتي
كالوا : لا يا عباية هذا البركع ونزلي على وجهج

ما قبلت الا يجيبون عباتي لان اني عهدت لربي ما اطلع كدام رجال بدون عباية .. حطين البركع ولبست فوكه العباية

واجا عمي اخذني دخلني .. امه وامي الوحيدات دخلن الباقي كلهن حبسوهن جوا ممنوع وحدة توصل لو تفتح الباب

قنفة جبيرة ام ٣ مقاعد محد كعد عليها فرغوها
كالي الحجي ابو مهدي : تعاي باباتي هنا اكعدي
اكعد ابني يم عروستك

- تفضل حجي

- مالك علاقة بيه وليدي انت اكعد جيبلولنا كراسي

ركض علي اخوي جاب ٤ كراسي مال المطبخ هو وابن عمي .. كعد عليها الشيخ وابو مهدي .. وعمي .. وعمه ابو نور

واني وابو عرب ع القنفة كل واحد بينا كاعد بطرف كاله : ادنى على عروستك

ادنى بيناتنا .. هالحجي هم يرتبون بيه وامي حطت الطشت جوا رجليه .. ونزلت عليه العباية حتى لا تبين رجليه كدام الزلم وحطت مي وامه خلت القران بحضني وفتحته على سورة النور واني لبست العباية وطلعت ادية من العباية وحطيتهم ع القران وحطت الهيل بين اصابعي ...

حجه وياي السيد وكال : رددي وانت وكيلي
رددت : انت وكيلي
وبقى يردد العقد وويا ابو عرب وابو عرب يجاوبه ..
لحد ما كال على سنة الله ورسولة واهل بيته الطيبين الاطهار اعقد الزواج على مهر

حجت امي - حاضرة وغايبة كتاب الله

قصص فتيات عراقيات

23 Oct, 19:34


صوت من المجهول

/// بقلم زينب ماجد ///

الحلقة_ ٥

حجيت بسرعة : لا لا ما اريده دا اكل كباب

هز راسه : اكلي ابويه بالعافية.

يا يمة فد انحرجت من سوا هالحركة
يعني يشوف ومنتبه !! ربي شكد فشله هسه شيكول ما شايفة ما ماكلة
احتريت متت حر من الخجل . كمت افكر بعيني وامسح بكصتي

حجت امه بسالفة المهر حاطي ١٥ ب١٥

امي كالت : هاهية يمعودة هي شكليات

امه : لا مو اكو ناس تكول امن مستقبل بتي واحط المهر غالي حتى ما يطلك

- هذا اليحط المهر غالي رايد يتاجر ابناته خاطر يوم يومين اذا شاف الوضع ما يعجبه يطلكها ويصيح اطونا الغايب عمي ناس ما تخاف الله كامت تسوي كلشي في سبيل تحصل فلوس

امه : اي والله لاعب حلكج الوادم تغيرت ومعدنها زنجر
جان الرسول يكلو من ترضون دينه وخلقه زوجوه هسه لا لا مهم الدين ولا الاخلاق الزين جيبه زوجوه

- اي والله الناس
بقن يحجن سوالف عادية هو مركز بماعونه ياكل بدون كلام
حجيت اني : من رخصة ماما وخالة

باوعتلي امي .. هو حط الخاشوكة على جنب وجر اكلنكس سوا نفسه يمسح بأيده وبحلكه حجيت : اني ما اريد بالعقد مالتي ينحط رقم فلوس

امه : اخوتج خلوا ١٥ ما كالولج على سالفة المهر

-مجابوا هالطاري كدامي اول مرة اسمع بيه

هو حاط اديناته اثنينهم ع الطاوله وداير وجهه للمطعم يباوع ، كتلها : ما احب اتقيم بسعر ويحطون على عقد سعرها ١٥ ما احب هيج

امي : ما يكتبون سعرها يكتبون مهرها

- نفس المعنى باختلاف الصيغة .. اني رايدة المهر يكون قرأن كتاب الله ما يتثمن ولا الانسان يتثمن لهذا اريد المهر قرأن .

باوعت امه بوجه امي : هاي بعد بكيفكم يمكم

هو ما نطق بس جر اكلينكس يمسح بكصته
ما اعرف ليش ساكت ما ينطق ولا يباوع .. هسه عرفت عنده عيون سريه بجسمه تباوع وتشوف من غير عيونه بس يشارك ينطق ... ما ادري يمكن طبعه

رفع ايده صاح الويتر اجا يمه كاله : امرني خالي

- ما يامر عليك ظالم الله لا يصغرك ان ساءالله استكان جاي اذا ما بيها زحمة

واندار : منو يشرب جاي
امه وامي رادت .. باوعلي بوجهي بس مو احسه باوع احس قشعريرة كلها سرت بجسمي فد ارتاحيت .. امي كالتله : تشرب

كملنا اكل .. بس اني وامي مأكلنا من الكباب هواية امي شيش واني نص شيش بقى منه هواي والكص لكمتين منه .. اجا الويتر ديلم حجه هو : الكباب والكص شيله سفري اذا ما تصير زحمة
تكملون غداكم بالبيت

حجت امي : يا يمه خير ونعمة طيب وشبعنا الله يزيد ويبارك برزقك

- الله يبارك بيج يمه

تنظفت الطاولة كلها وحطولنا الجاي
حجت امي : وين واصل بدراستك خالة ؟

حجت امه : مهندس نفط

حجه هو : جنت منعين بوزارة النفط وادرس ماجستير بس من السيد نطى الفتوى ذبيت استقالة وعفت الماجستير والتحقت ويا الوالد بالساتر

- يا خالة حرامات لو مكمل

- والله هو الوالد ما رضى ومنعني استقيل بس اني بدون علمه ذبيت استقاله واشتريت ملابس عسكر ولحكته كتله خوما بس انت بويه اتحصل الشهادة واني حاير بالما جستير ابواب الجنة انفتحت وحي الله من لبى .. وهاي صارلنا ٣ سنين اني وابوي وعمامي وولد عمي .. استشهدوا من ولد عنامي اثنين .. وبعدنا احنا منتظرين الشهادة

- النصر ان شاءالله الينصركم على اعداكم والموت الهم ما يوصلكم

-الله يحفظج

هو يحجي بلا شعور اباوعه وسارحه بتفاصيله
اكو شي غير ثكله وهيبته وشخصيته جذبني .. شي اني احبه من اعماقي
هو ايمانه وجهاده .. هيج كلبي اتمنى تمنيت انسان من الله يؤمن باللي اني أومن بيه .. ولكيته عايف النفط والشهادة كلها علمود يصير يجاهد ويستشهد ويتقرب من الله بصفة شهيد .. ياربي انغرمت

دنك هو ع الجاي مالته يشرب
بس انزسمت بملامحه ابتسامة خفيفة عرفت انتبه اني طولت الصفنة بيه
فزيت وانداريت كتلها : ماما يصير اروح من الحمام

- روحي
كمت ، وهو كام وياي وحجه : من رخصتكم ادفع الحساب وارجع

اريد امشي اتكتر هو واشرلي بايده ليكدام علمود افوت
مشيت وهو مشى وراي .. حجه : حمام النساء ع اليمين
خالي بلا زحمة بس الحساب الله لا يصغرك

يربي لا يحجي ويايا لا يباوعني بس اسلوبه ما ادري ليش ثولني
احس مدا اعرف طريقي ما اندل عقلي وين وراسي وين احس كل واحد بصفحة .. انضربت اباب الحمام ما شفته ولا انتبهت مسدود فتحت وفتت .. اباوع بالمرايا وجهي احمر وعركانة .. نزعت عباتي علكتها وفتحت حجابي وغسلت وجهي .. اباوع بالمرايا .. احس كلبي يدك حيل
ما اعرف خوف ارتباك خجل .. اول مرة يدك باب كلبي رجال
لا بعمري انعجبت ولا فد يومن صارت عندي عواطف اتجاه احد
الديصير ويايا كلش غريب حسيته
شعور مدا اعرف شلون اوصفه
هو فرح اي .. فرحانة بس مرتبكة حيل وخجلانة
اريد ارجع اطلعه اشوفه واكابله بس بنفس الوكت اخجل اطلع ويشوفني واخجل اكعد كباله .. مدا اعرف اتحكم بتفاصيلي .. احس عقلي كام يخربط .. شعور متضارب ما اعرف  ينوصف ..
بس شعور حسسني اني املك الدنيا ..

قصص فتيات عراقيات

23 Oct, 13:07


متوفر💓

قصص فتيات عراقيات

22 Oct, 18:41


كلهم فرحانين لان اريد اتزوج ويتغمزولي ويصيحن ها ها ابو عرب عيني مرت الحجي

علي دز موافقة لعم الحجي
ورا يومين خابر عمه كاله .. اليوم نجيكم بالليل هم الاهل يشوفون البنية .. وهم نتفق على امور العرس

امي ودت على هديل اختي
اجتني سرحتلي بالكاوية .. اني شعري طويل وثخين وحلو ناعم بس يعني مو مثل نعومة التسريح بالكاوية .. امي ما ترضى اكص منه  ولا شوية كل فترة على ايدها تكص الاطراف حتى لا تصير بيه كرطيفة..  وكله ظفر ما تقبل اعوفه مفلول تكلي يتساقط لازم اسبحه اظفره والمه .. خو حاجبي ما تقبل اشيل منه شعر لا حاجبي ولا شعر ادية ورجليه .. تكلي بت بيوت انت ما يصير التلكط حاجب تريدلها رجل .

لبست ثوب لونه ودي فاتح صيفي وخفيف حلو فتح على وجهي .. وما قبلت امي بتسريح هديل كالتلها اظفري فرنسي الها بس لا تعوفي مفلول يحسدوها .. رادت تصبغ اظافري مقبلت ما احب الصبغ اظافر

حطتلي حمرة سحرية شوية على خدي وفركته صار كأنما لون خدودي وردي ما عبالك حاطة شي .. حطتلي حمرة سحرية لحلكي بس ما حبيت ع الشفة الفوك صارت طبيعية حلوة بس ع الشفة الجوا كانما هواية امسح بيها متنمسح كمت كل شوية بيدي بلكي تروح

اجو واني وهديل وهيفاء وكفنا بالمطبخ نباوع بلكي نشوفه .. شفنا اثنين شياب ومرة  جبيرة وبنية شابة وطفلة جايبين وياهم ..

هنا اني ضجت يعني هو واحد من ذوله الشياب !
لا شنو حيل كبار والله ..

هديل : خاف ما جاي

-ما ادري

سوينا جاي وكيك وضيافة وطلعنا احسن صواني امي واحسن خواشيك واحسن سيت استكيان الما مطلعته حتى لعزيز كلبها صبينا بيه

ودته هديل وسلمت عليهم واجت ، كالت : ما جاي هو عنده شغل بس امه واخته وعمامه

شوية وامه واخته طببتهن امي للهول
وصاحت : يبنات
رحنا اني وهديل وهيفاء

سلمت علينا  بس هيفاء امكيجة هواية
فكالتلها الحجية : انت العروس

حجت امي : لا هاي غفران

نزت هيفاء : يااااا عبالها اني العروس هههههههههه لا يمعودة ويني عندي تلث جهال بس هم دائما يكلولي مبينه صغيرة ابد ما يبين بيه عمر .. باع الحظ عبالها اني العروس

امي خزرتها والحجي ابتسمت
كعدنا كالوا : شكد عمرج غفران ؟

حجت امي : مواليد ٩٩

حجت الحجية وباوعت لبتها : يا حيل صغيرة

حجت بتها : بس حليوة

- اي حليوة بس لو تخفف شوية مو شوية سمينة ؟

حجت امي : لا منيلها يمعودة بس هي صاحبة وجه  خدود ووجه دائري عبالج سمينة

- لا شني خدود ووجه دائري هاي جسمها مبين

هديل : البنية هم ينراد الها لحمة الضعيفة حيل مو حلوة

- لا احسن خفيفة لا تتعاجز من شغل ولا تتكاسل من واجب

حجت امي : النظيفة نظيفة لو جانت هاسمنها والوصخة وصخة لو جانت عودة مالها علاقة بالوزن الزود للاطباع والتربية .

الحجية : اي والله صحيح اكو امهات لا يعلمن بناتهن لا يعرفن ينظفن لا يطبخن تصيح والله بتي مدللة

- لا الدلال ماله غرض بالنظافة والندارة بناتنا هم مدللات بس نادرات وكلهن هسه امهات بيوت وشايلات البيوت فوك روسهن .

- الله يحفظهن الكم يارب والله احنا اجينا ع السمعة وعمه والحجي يعرف الشهيد الله يرحمه

- الله يرحمه

- هي طالبة ؟

حجت هيفاء من يمها : لا مبطلة من المدرسة

- اي احسن ابني ما يرضى بتي تدرس وطلعة وجية ما عدنا

امي خزرت بهيفاء ، كامت هيفاء : اكوم اجيب  مي

ضجت من اسلوب امه وما حبيت حسيتها مو انسانة لطيفة ومتسلطة ومتطلبه .. باوعت لهديل سوت حركة بشفايفها تبين معاجبها الوضع .

فد كرهت الوضعية وكرهت الزواج
واحس اريد اكولهم لا اني غيرت رأيي ما موافقة

كعدت امي وامها يسولفن والبنية اخته تباوعلي من فوك ليجوا وتتفحصني ..

لما رادوا يروحون سلمت عليه امه : وكالت اضعفي خووش

- ان شاءالله

- هم زين طلع عندج صوت عبالنا خرسة
ضحكت هي وبتها

.. ايع ردت ابجي على كد ما كرهت هالزواج والوضع وشلون يتفحصني ويتفقدن وكانما دينطن رأيهن اعجبهن لو لا .. فد وضع حيل ما حبيته

طلعوا دخل علي واحمد امي كالتلهم : الاماية ما تنجرع ولا تنحط بالعب

حجه احمد : بس خوش ناس يمه اصل وفصل

-شسوي باصلهم وفصلهم قابل راح تعاشر اصلهم لو فصلهم امه وياهم اكيد ما تنجرع

علي : يمه يمكن يحطها بيت وحدها ما تعرفين هسه هي راح تتزوجه لو راح تتزوج امه

- لا والله يمه اذا الام مو خوش ادمية وما تنجرع الزواج ما ينحمل

كام علي ينتر ويصيح لان شافنا اني وامي كأنما تراجعنا .. من صياحه سكتنا

خابر ثاني يوم عم الحجي
كال باجر راح يمر الحجي والوالدة .. ياخذون البنية وامها للكاظمية علمود الذهب مال المهر وهم فرصة الحجي يشوف المرة والبنية تشوفه

كاله : خير ان شاءالله هله بيهم

بلغ امي .. رضت من لا طيب خاطر
لا اني ولا هي مقتنعين ..
ثاني يوم لبست ربطة سودة .. والعباية سودة والجواريب سود والمعاصم سود وما حطيت ولا قطرة شي على وجهي ولا حتى غسلته .. حتى ما اعجبه ويرفضني .. ما اهتميت ولا عدلت نفسي واتمنيت من الله كون يكول ايع شنو هاي مو حلوة ..

قصص فتيات عراقيات

22 Oct, 18:41


شال ماعون الكص من كدامه ودنى ماعوني وحطه كبالي وخلا الحمص بطحينة يم ماعوني وجر كدامه التمن والمرك واخذ الخاشوكة ياكل

انصدمت هو لا يباوعلي ولا حتى شفته من جوا لجوا يلمحني ابد مو يمي منين عرف اني اشتهيت اكله !!!؟ ..... يتبع

____

رأيكم بالحلقة 😍
ولا تنسوا الاعجاب والمشاركة
الى اللقاء

#زينب_ماجد

قصص فتيات عراقيات

22 Oct, 18:41


وحتى قمصلة جوا العباية لبست حتى حيل ابين سمينة خاف شافتني سمينة شوية اني اريدهم يشردون .

كعدت انتظر ولعبانة نفسي
صفت السيارة واحمد طلع سلم وصاح علينا
اني مدنكة حيل .. شفت السايق ولد شاب وامي سلمت عليه تكوله ايوب ... كلت الظاهر الاخ هم عنده شغل وما اجه ..

ما حبيتهم حيل متكبرين وشايفين نفسهم
الاماية تريدني على سابع حباية وابنها الشايب اصلا منقدر ولا حاط اعتبار وجاي .. مرتين يدز ناس ابداله مو من مقامه ويجي

مشت السيارة هدوء
بس نحن لا نهزم لحسين الاكرف مشتغلة بس ناصية .. لو داعش جاي واموتني ويا ابوي ولا اتزوج العائلة المتكبرة ذولة ، انوب انحمست حمس بالقمصلة

ندستني امي : شبيج مدلغمة فكيها

عكدت حاجبي منها ودرت وجهي ع الجامة ..
انداريت الها : هو ليش ما اجا ؟ هم مشغول !؟

- هو ياهو ؟

- يمه يعني منو احجي بهمس

- قصدج على ابو عرب

- اييي

- جا هذا ياهو الجاي يسوق

حجت هيج اني باوعت لمكان السايق اجت عيني بالمرايا باوع بوجهي
دنكت فد خجلت يا الله جسمي كله صب مي حجه هو

: خير يمه محتاجين شي ؟

- لا بس عبالها ما جاي تكلي لعد ليش ما اجا

ندست امي حيل ... ردت ابجي من الفشلة
- ليش ما بلغكم العم ابو نور

- لا يمه كاللنا تجي

اني شلون غبية لا سالت على اسمه لا على عمره ولا همه كالولي خلصوها ابو عرب وابو عرب طلع ابو عرب شاب  مو حجي لعد شكو خبصوني حجي وحجي .

كمت اسرق نظرات اباوع على مكان السايق واحاول اتجنب المرايا .. لابس قميص .. سمائي رسمي .. وكمت احاول استنشق اني كاعدة ورا .. ريحته طيبة مبين من شعره وريحته نظيف

وصلنا للكاظمية صف السيارة ونزلنا اني وامي وامه وكفنا على صفحة .. كتلها : ماما يا مواليد ؟

حجت امه : مواليد ٨٠

- ها

نزل من السيارة .. لابس بنطرون قماش كحلي وقميص سمائي ومكوي وانيق حيل .. ومبين من شعره ومنظره نظيف حيل ..

.. قفل السيارة وكال : يلا تفضلوا

مشى كدامنا واحنا نمشي
هلكد مهيوب ومشيته حلوة .. ياربي غيرت رأيي
اني عبالي شايب طلع شاب يبجي .. لونه حنطي على اسمر سبحانك ربي كأنما ربي ماخذ اتراب من الساتر وعاجنه وخالقة سمار الساتر كلها مرسومة  بمعالمه .

دخلنا شارع الامام وهو يمشي كدامنا واشر نمشي على الرصيف .. حجت امه : هو عنده صاحبه سيد صايغ حلفه الا ياخذ ذهب عرسه من عنده فرايحين ناخذ من عنده

حجت امي : وين صاير

- كدام الامام مني يم باب المراد

مشينا ، حجه هو : اني اكول لو نزور ونكمل زيارة ونجي نختار الذهب مو افضل شتكولون ؟

اني مدنكة ما باوعت بوجهه .. امي حجت : اي ما يصير نشتري كيل لا نزور ابو الجوادين

- زين يمه انتم زوروا واني راح ادخل ازور وتلكوني يم السيد امي تعرفه

- ان شاءالله
دخلنا اني وامه للإمام حطينا احذيتنا بالكيشوانية
بس احس صرت طرشي من الحر من ورا القمصلة اللابستها انوب عمى بعيني هسه عباله اني بغل من ورا القمصلة اللبستها .. نزعتها وخليتها بالامانات

حجت امه : الحو زين عليمن لابسة قمصلة

كتلها : لا مو بالبيت جنت بردانة عبالي برا باردة
.. ما تدري اني ردت اهججهم بس لا اقلعت عن الفكرة حتى لو امة متنحمل بس هو غير

دخلنا زرنا وصلينا واندعيت من كل كلبي الله يسهلها وتكون قسمة زينة ويهدي امه وتخف شوية .

رحت للحمامات غسلت وجهي جلفته بصابونة ولفيت ربطتي عدل وعصرت خدودي حتى يصيرن حمر ولبست العباية رتبتها وطلعت

وصلت يمهم مطلعين الاحذية من الكيشوانية وامي لازمة قمصلتي انوب وردية شجان ابلي ما ادري اتجيب التايه بلونها

طلعنا اما اخذتنا للمحل اللي متفقين وياه
جان المحل جبير .. هو بس شافنا وكف كال : اختاروا على راحتكم .

بقيت اباوع مشفت ترجية تعجبني ولا حلقة ولا حتى تراجي الذهب كله هنا كبار وثخين ما حبيته .. والحلقات اني احب الموديل القديم السادة وتكون مقعرة لا احبها عدل ولا بيها نقشة ولا فد زخرفة

حجت امي : ها عجبج شي

- ماكو مثل الحلقة الأحبها

حجه الصايغ : شلونها اللي اتحبيها

وصفتله ، كال : لا والله ما عندي

حجت امه : هسه عوفي الحلقة هذا الذهب كله اختريلج كلادة تراجي محابس

باوعت فريت راسي صديت عليه هو داير وجهه لخارج المحل كأنما ممركز ويانا

باوعت لماما وهزيت راسي بمعنى لأ
حجت امه : محل كامل ما عاجبج شي شني شطلعت هاي شو انت هواي تطلبين

حجه هو : اتركي البنية على راحتها ، يمه اذا ما عجبكم شي هنا ماكو مشكلة نمشي نشوف باقي المحلات

حجه الصايغ : حجي ماكو مشكلة خل تفتر السوك كله وتختار واني اتعامل وياهم وتاخذهم مني

حجت امي : جا زين امشونا لعد

طلعنا من المحل وكلساع ندخل نباوع محل وما يعجبني ..  جذبني كلادة حيل نازكة بيها بيها بس سيف الإمام علي ومكتوب عليها : لا فتى الا علي وع الجهة الثانية مكتوب لا سيف الا ذو الفقار ..

كتلها :ااالله ماما هاي تجنن .. هي هاي التعجبني

قصص فتيات عراقيات

22 Oct, 18:41


حجت امي : دشوف شتختار يربي يعني الناس من تجي بالعرس شنكملهم مشتريف سيف وننطيهم مجهر حتى يشوفونه

حجه وهو يصك على اسنانه : يممممه
باوعتله خزرها امه سكتت ما حجت بعد
حجه لامي : فوتوا شوفوا المحل خالة بلكي شي يعجبكم

فتنا وهو ما اعرف شحجه وياها بس امه ضاجت حيل ، عافها ودخل اني اباوع بالذهب عجبني تخم ورا الصايغ حيل حلو كتلها : ماما عادي تخم ذاكه كلش حلو
واشرت

حجه هو ويا الصايغ : بلا زحمة اغاتي التخم الوراك الله لا يصغرك

انطاه التخم باوعه .. اخذله نظره بيه
وانطاه لأمي .. طبت امه .. كتلها : حيل حلو حبيته

كاله : ابيش ؟

كاله : هذا تركي ب١٥

حجت امه : ١٥ مليون

- اي خالة صياغة تركية

- وشله صياغة هو الذهب غير بالمثقال هسه اذا فد يوم ردنا نبيعه نكل للشراي عندي هيج مثقال لو عندي صياغة تركية

هو تنهد وباوع ليبرا .. امه حجت : اي ما كلت شي هي لو تريد الها كلادة ما تنشاف بمجهر لو تضرب بالعالي

حجه : هسه عاجبكم ان شاءالله نتعامل عليه

امي : عاجبج

هزيت راسي اندار باوع
اول مرة شفته يباوع بوجهي من اول ما اجينا لهسه ما صدلي ولا باوعلي ولا حاول يتقرب او يبتسملي

كاله : حطلنا هذا وهسه ابو علي الصايغ يجي ويتفاهم وياك من طرف ابو عرب

- خير ان شاءالله

طلع هو يخابر ورجع
كال : الصايغ يكول امنت الموديل الطلبته البنية ع الحلقة وهذا راح يجي وياخذه .. يوصلكم ان شاءالله

هسه خلونا نروح اخذكم اغديكم اعرف مطعم زين قريب منا لحمه عراقي طيب

مشينا لحد ما وصلنا المطعم
امه كعدت من جهة الحايط واني ردت اطب اكعد مقابيلها امي وكفتني ودخلت هي وخلتني مقابيلة
جر الكرسي هو وكعد طرف من الطاولة وحط مفاتيح سيارته وباكيت جكايرة و جداحته مكتوب بيها ( ابو عرب )

بقيت اباوع بالجداحة وكل شوية اسرق نظراتي واباوعله .. ميباوعلي حسيته حيل ثكيل ما عنده هاي النظرات ويباوع وعينه خفيفه .. النظر عنده بمقياس .. محترم رغم اتمنى يباوعلي بس حبيت ثكله

حجت امه : انطيني رقمج ما عندي بس رقم امج

حجت امي : ما عدها تليفون

امه : شنو السالفة وين عايشين اكو احد بهالزمن ما عنده تليفون

حجه : انتم مانعين لو هي

حجت امي : احنا وهي .. احنا شوية عدنا البنية عزيزة وتربيتها اعز يمه وهالزمن ما تعرف شلونه

امه : والتليفون شعليه الزين زين ما يتغير

- لا كل البشر تتغير ما طولها من دم ولحم والبنية مثل الكزازة الطكيتها انكسرت والطخيتها تلوثت والزلغتها انشخطت والنفخت عليها اتغبرت .. والبنية هذا حالها صح احنا نثق بيها بس بالتليفون ما نثق هي من تتزوج عود ابيت رجلها الزمة يشتريلها واذا ما عنده احنا نعاونه ونشتريلها

حجت امه : لا لتزعلين بس  تخلف مو عدنا بنات شو لا تغيرن ولا غلطن

- الله يحفظهن بس احنا هيج ذبتنا بعد انا مرات يعجبني اكلب بالفيس ضايفاتي ذني خواتها بكروبات عمي المزوجات فلك ماكو سالفة بينها وبين رجلها ما يسولفنها هاي غير التصاحب والتسولف شلون صاحبها مزاعلها .. والبنية هم بشر من تشوف تتأثر وتفكر وتكوم تريد تعيش مثلهن ونجرب مثلهن .. لهذا اني من الزغر عودتها ع الكتب تقرا احسن الها من مشاكل فلانة وعلانة والفيس وذاك المادري شسمه

امي تحجي وهو يباوع عليها وبحركة خفيفه يحك بلحيته ومركز وياها ، كاللها : عاشت ايدج ونعم التربية اني تعجبني المرة المثلج الله يحفظج يمه

- الله يخليك وليدي

حجت امه :
والولد وكف يريد يسجل شنريد
كال شتريدون
كالتله امي : كباب
وامه كالت : هم كباب
اندار كاله : ٣ نفرات كباب  ونزل تمن ومرك ٣ انواع  ونفر كص وزيد لية

حجت امه : وانت مقتنعة امج مانعتج بالتليفون نا تحبين يصير عندج تليفون

باوعتله ، ابتسم للولد ورجع يركز ويانا بس يحاول ميحط عينه عليه حجيت : ما اشوف الموضوع بهالأهمية اني اذا خلصت دروسي احب اقرأ كتب .. استفيد منهم .. اذا ما جان عندي كتاب جديد عادي اطلب من امي الموبايل متكولي لا افتح يوتيوب واباوعهم

امه : يعني ما عندج لا فيس ولا انستا

- لا .. بس ماما عدها

- والله ما ادري انتم شلون عايشين

حجه هو : هذا الصح اليمنع بناته بهيج اعمار عن التليفون يفتهم .. هالزمن يخوف وعلى كولة الحجية ام احمد الانسان ماطوله من دوم ولحم يتأثر ويتغير .

- اي والله

بقوا يسولفون سوالف عادية
واني مركزة بيه هلكد مهيوب هلكد ثكيل وسماره وهندامه كلها مراجل لا عنده خفه لا يحجي هواية .. كلش انعجبت بيه اتمنيته لو بس يباوعلي او يسوي فد حركه يحسسني اني موجودة

بس جان اثكل من اللازم
نزلوا الاكل وبدينا ناكل هو عينه بماعونه ابد ممنتبهلي ولا يمي .. اني شوية اباوعله وارجع ادنگ ..

الماعون الكباله كص حيل اشتهيته
مكسب وريحته تموت اطك بالراس .. واللية مشوية مكسبة بصفها وبيه ليمون .. وماعون الحمص بطحينة كدامه .

رجعت اباوع لماعوني اربع شياش كباب ما حسيت مشتهيته ..  بس كمت اكله هيج خاف يكولون نا اكلت

سوا حركه .. تفاجئت بيها

قصص فتيات عراقيات

22 Oct, 18:41


اخذتني واشترتلي دشداشة جديدة كالت خاف اهله و نسوان يجن يشوفنج خوما اتطلعيلهن بدشداشة قديمة ويكولن بت الشهيد عصام مجرودة

واخذتلي عطر زين ..
وكالتلي باعي اتخيري اذا تعجبج كحلة حمرة
انداريت اباوع عليها باطراف عيوني  : يمه هاي انت التحجين ؟ من يمتى ترضين احط مكياج

- اي شوية اتزوكي من يجن النسوان

- ما احب المكياج

- ميخالف اخذي حمرة سحرية خفيفة من يجن حطي شوية حتى لا يشوفن شفتج بيضة عبالك كراطة حجار

- يممممه كاعد ادلليني لو اتذليني

- اي بتي شوية لا تحطين برا افرك حلكج بس كدام النسوان

- بس ما احب

- انطينا يمه هاي الحمرة السحرية. بيش ؟

- بالف حجية

- بس كون خفيفة مال بنيات ما اريدها تصير رمان بحلكها عفية ابني

اخذ العلبة وكاللها : هذا اللون بناتي حجية لون وردي خفيف

كالتله مشكور
اخذت معاصم سود وجواريب سود
واخذت ربطات .. ودشداشتين جدد
وامي اخذتلي طوك عبالها بعدنا ب٢٠٠٧


رجعنا للبيت لكيت على مفتر على خواتي جايبهن وجايب حتى مرته وجاي .. حجت امي : لا تكولين وافقت حرنصيهم حتى خواتج لا تحجين

- ليش ؟

- احسن

- المحقق كونان فلا ارتاحلج

ضحكت : عاب حالج
اول ما طبينا تلكنا خواتي بالسلام
شنو وين جنتو ؟

امي: رحنا نتسوك شلون ما يصير

رادت تفتح العلاليك وبيهن كتبي مال المدرسة
جرتهن امي وخزرتها : مو هسه بعدين شني اخوتج منا وتفتحين علاليك مشترين لبسان شلون بالله ننشرهن ونخلي الرايح والجاي يرفرف بيهن

علي : ها يمه هااااا شني

غفران : يمه مو هيج اتسودين وجهي جا طوختيها

اسيل : اي يمه دخلينا نشوف بلكي اكو شي يستاهل البوك يايمة شلون ما نبوك نبطل ؟

- روحن بوكن من ارجولتجن شني زوجتجن وما خلصت منجن ؟ هاج اخذي العلاليك كومي
اي .. شعدكم اليوم شعجب شنجب عليوي لام خواتك وجاي منك من ابليس

- يمه ذيج الفترة تعبانا وتعاركوا هواي وكلت نصلح الكلوب

- اح تصلح الكلوب لو الك بيها مئارب اخره يعليوي ؟

- كله خير كله خير حجية

- امك انا واعرفك الخير ما يخصك ما تحط ايدك بيه .

- ها يمه انوب طلعتيني مصلحجي

- لا بس هيج اكول

- لا تكولين حجية وصيت على ٤ سمجات ووديتهن لحمزة يزكفهن .. ومن اروح كلت بطريقي اجيب خبز حار وصمون

- ولبينة جيبلنا وياك نسيت اجيب

- لبن اجيب لبن بعد تأمرين؟

- السمج ما ينوكل دون طرشي

- انجيب الطرشي

_بطريقك خيار وطماطة نسوي زلايط اللي بالثلاجة ما يكفن

- تأمرين امر

اسيل : وحفاظات لابني عليك الله

نوره : اي والله علاوي علوا لو تجيبلي وياك قوطية حليب ديالاك بخمس تالاف والله مو هواي

- اكلجن خواتي شو لمن اجوالاتجن وخلي ارجعجن لبيوت ارجولجتن احسنلي عمي ما ينلام احمد طلعتن مكورعات راسه

حجت امي : اح شلون مشرمها اخيك

هيفاء : خو احمد لو يشعل العشرة شمع ما ترضين عليه

- ابني انت ياهو مالتج ؟ لو ادخلت بابنج وكتلج هاي ارضاها وذيج ما ارضاها ترضين لو تكولين اني امه انت معليج .. واحمد ابني ازعل منى ارضى عليه ما ارضى مو شانج

- شبيج حجية شو كارهتني

- لا كارهتج ولا شي بس لا تدخلين بيني وبين ابني

- غير رجلي

- اي اني شلي غرض بيكم فد يوم كتله لا تطلعها لا تشتريلها لو حطيت عيني وكلت حطلها واشترالها ما ادخل هذا شانكم وانت هم لا تدخلين

كلبت وجهه
وبقينا نسولف ونضحك واحمد راح جاب السمج واتغدينا وسوينا جاي وصبينا وعلي يلوب يريد يسمع الجواب ..

اخر شي كال : ها غفران فضيتيها لو لا

حجت هديل : غفران ترا ما يتعوض والله بطر اذا كلتي لا

حجت امي : لا اتضغطون عليها زواج هذا مو لعب خلوها تفكر

علي : شطلعت يا يمة

- ولك انت تتحرمص شبيك يخطب اختك لو يخطبك

- يمه شايفة من افوت لدوامي واكلهم ابو عرب نسيبي غير الدنيا اطكلي استاعد

- يعني رايدها مصلحة

- والله يمه الخير اليطول اختنا يطولنا

- اي الله كريم خل تفكر .. هسه اني حايرة بزوالي البيت

هجت اسيل : لا يمه عليج الله والله ذاك اليوم غسلنا زوليتج

- ذاااااك اليوم يلوصخة شلون بالله ما نشيل الزوالي .. خلص الشتا

- يمه شو جايج حاطته ع الهيتر وتصيحين خلص الشتا يا شتا هذا الخلص

- اي ما ظل  شي هسه احنه بنص شهر الثالث على ما نشيل الزوالي الثالث خلصان

- ادري يمه حاطتنا ع التصوير البطيء بس شيلة   ١٥ يوم

- اي شلون بالله اذا اجو الناس شلون يشوفون بيتنا مخمخم من زوالي الشتا

- يا ناس اليجونا

-الخطابة غير يتخطبون اختج

علي دار وجهه : حجية والله انت بيج البلا شني خطابة وشنو تفكر

- لا هي فكرت واطتني الجواب الصبح كالتلي موافقة بس ما تسوى اكلك بسرعة

ضحك والك ضحك على ضحكته : ليش يمه ليش ما اسوى عليج الله وافقت

- اي والله وافقت

هلهلت اسيل امي جرت النعال وطكتها : ها يمه غير عدنا عرس

- معرسين اهلج غير اختج المعرسة استحي كون هسة دموعج شلالات عليها

- شنو السالفة يمه غير نريد عرس وحفلة ونفرح ..
كامن يدكن ويهوسن واني مبتسمة وخجلانة حيل

قصص فتيات عراقيات

22 Oct, 18:41


صوت من المجهول

/// بقلم زينب ماجد ///

الحلقة_٤

: ابو عرب ياهو

- يمه هذا حجي ويانا صيته واصل لاخر الصوب ومتعداه فد زلمة كلف واخو خيته واذا صدك وصارت يا يمه احنه بالتوب

- احنه بالتوب شنهي رايد تبيع اخيتك لواحد جيبر وباكم خاطر اداري امورك

- يمه يا اموري يا بطيخ هو ياهو اليصحله نسيب مثل ابو عرب ويكول لا عمي زلمة حوك غير النسوان هي التتخطبه

- واذا بتخطبنه ما يروح عليمن اجا على هالمكرودة

- وهو مدورها يمه غير اكلج ابو نور عمه شافها وكال اريد بنية من بيت الشهيد كتله حجي كبع واخذ صدك جذب .. كال سالم ان شاءالله بس لا شوف شور الاهل ورضاهم ورجعلي خبر

دا يحجي علي وكف احمد منتجي ع الباب ومخصر اديه : خو انت صاير كلش لا سلام لا كلام من الباب لغرفة امي طايحة الحظ شنو ما تحرم

- هلا بيك احمد

- شكو كاعد تبسبس ويا امي

- التبسبس للنسوان اني مو مرة عندي موضوع ويا امي وجاي نحجي

- وشنو هو الموضوع

- جايين خطابة على غفران

- لا بالله ومنو حضرته ؟

- الحجي ابو عرب

تعدل من وكفته : يا ابو عرب

- ابن الحجي ابو ايوب

- عليك العباس ؟ ووين شافها الحجي ابو عرب وخطبها

- ما شايفها الحجي ابو نور تعرفه المسؤل على ملف الشهداء يم الحجي

- اي اعرفه

- مو هو الجان وياهم بحملة ايران .. درى عدنا بنية ما متزوجة كال اريد من بيت الشهيد مرة لابو عرب

- عليك العباس ابو فاضل ؟

نترت امي - وانت شبيك جنك ما شايف اليكول خاطبك الك ما مصدك اصبر نشوف البنية توافق لا .

احمد : وليش ما توافق ؟ اتطول تلكالها احسن منه ؟ ولو انتن لو محمد صلى الله عليه واله بكبره وعظمته واخلاقه يطلب منج مرة هم اتحطين بيه عيب .. وحشاه من العيب

- اني ما كلت بيه عيب الولد لا شايفينه لا نعرفه يناسبها ما يناسبها والاهم من كل هذا راي البنية اوافق لا .

علي: يمه مو كل يوم يدك بابها زلمة مثل ابو عرب يتخطبها وانت مؤمنة والرسول يكول اذا خطب اليكم رجل ترضون دينه وخلقه فزوجوه .. والرجال صاحب دين واخلاق والناس كلها تشهدله بعد شنو التريده اكثر ؟

- اي غير انكللها بعد هي وقناعتها

احمد : هي قناعتها شني شتريد بعد رئيس وزراء يتخطبها يمه ترا طولتوها وعرضتوا

- انت مالك غرض .. البارحة ادك تريد رضاوي نسيب العنى امداك وامدا نسيبك

- هسه اني كتلج رضاوي لو عدو جا كتلج الا الا تطيها لنسابتي بس رضاوي ما يجيب تراب ابو عرب احنا نفتخر بنسابته

- اي رايدها مصلحة معناها خاطر تصير عدك واسطة اتمشي امورك

- يا طلابة الما تفض

- يمه هسه وين غفران دصيحيها .. خلي ننطيها علم ونعرف رايها الزمة ناطر جواب

صاحت عليه امي اني كاعدة ع الدرج اسمع كل حجيهم
دخلت وكعدت بكتر امي ، احمد خزر بوجهي وطلع ، حجه علي : اني ادري جنتي ع الدرج سمعتي حجينا لو لا

مددنكة راسي وهزيته بمعنى اي
حجه : وشنو رأيج ؟

- راي بش ما اعرفه ولا شايفته

- لا عوزها نكلهم جيبولنا الحجي والله اختنا تريد اتشوفه

امي : اي ما بيها شي لو بيها شي الدين ما حط شوفة شرعية

- يمه فكينا رحمة لوالديج ، غفران زلمة خوش زلمة وما يتعوض ولا كل يوم يدك بابج مثله حال ومال وجاه ومرجلة وحاويهن كلهن حجي ابو عرب بعد

- ما اعرف

- هو شنو اللي ما تعرفينه كولي اي لو لا

- يعني اذا كلتلك لا راح ترضى ؟ اني ما اعرفه لا اعرف اخلاقه دينه اسلوبه شلون اوافق على انسان اني ما اعرفه

- عمي والله زين وكت صارت النسوان الها صيت وتحجي بالزلم وتريد تشوفه جانن النسوان من ينجاب طاري الزواج والرجال ينعكد السانهن ويستحن وماي فكن حلكهن

- اني ما طلبت اكعد وياه لو شي بس اشوفه احنا ب٢٠١٧ مو بعشرينات القرن الماضي .. خو هذا حقي !

- لا مو حقج استحي واصلام ما اكولها اختي تريد تشوفه .. ما اكدر بس اني اضمنلج دينه واخلاقه .. والصدك صح جاي اخذ ريأيج بس من باب العلم الترضين والما ترضين .. اني اخابرهم وانطي موافق

امي : بكيفك والله افشلك واخابرك واكلهم عليوي جاي يغصب البت على ابنكم

- وعادي عندج اتفشل وانضر بشغلي ويمكن انفصل بس المهم بتج صدك لو كال احمد اهم شي عندج بناتج مو مهم منظرنا وهيبتنا كدام الناس

- من تريد تحفظ هيبتك ويهمك منظرك احترم اختك وانطيها حق تفكر لا الله ولا رسوله يرضى زواج الغصب

- اللهم طولح يا روح .. شكلتي غفران فضيها

- انطيني مهلة استخير

- تستخيرين منو يا غفران ترا انت همينه جاي اتطوليها

- اصلي استخارة واستخير ربي خو حتى هاي مو من حقي !

- خوش لعد باجر بالليل امرلكم واشوف استخارتج بعد شنهو بيدي والله يكتب اللي بيه الخير .

خلا وكام
وامي حجت وياي: على راحتج يمه فكري يوم يومين اسبوع براحتج الظاهر الزلمة زين ومتدين حتى احمد الرايد لنسيبه من سمع اسمه فز مبين رجال مهيوب والله مبارك بيه واني ما ردت احجي كدام اخوتج يمه ما طوله حالته زينه ورجال اله سمعة طيبة فكري زين ..

قصص فتيات عراقيات

22 Oct, 18:41


اقلها وحدة منجن ييمه اتطيحلها بواحد براسه خير رجولة اخواتج كلهم واكعين من السطح وااحدهم مسوي روحه عنتر بن شداد وهو ما بيه رفعة راس وفگري ومشوفيهن الويل .. ما طولها قسمة زينة ييمه واخوتج يستفادون منه يمكن هم يفيدج بدنياج ما تدرين .. فكري .

- ان شاءلله يوم

سويت العشا واني افكر بالموضوع
حجي ! شنو حجي .. يعني اني اخذلي حجي !
صح ما افكر بالعلاقات ولا بالشباب بس حالي حال كل بنية تشوف فارس احلامها بمواصفات خاصة .. بس مو حجي عنوب ابو عرب يعني اكيد متزوج ولو مطلك ولو ارمل .. لان ما كالوا متزوج
مدري متزوج وجاي يضمون عليه
بس لو متزوج جان ما خطبله عمه
جان هو خطب لروحه .. بس .. ما ادري بعد .. اكمل واصلي استخارة يوم الله اذا الله كاتبلي بحجي ارضى بحجي شبيدي كلشي يجي من الله هلا بيه ..

بس حجي
يعني ما ادير احس حتى روحي تلعب ما اتقبل اتزوج واعاشر رجال حجي وجبير واني صغيرة .. يعني اذا مو شاب ما اكدر اتقبل .

رحت طلعت صلاة الأستخارة بمفاتيح الجنان
يصلي ركعتان كفرض الصبح يقرأ الفاتحة وما شاء من سورة من سور القران .. ويقنت في الركعة الثاني ثم يركع ويسجد ويدعي بما في قلبه ثم يسجد ويقول ( استخير الله في جميع اموري خيرة في عافية ) ثم يفعل ما يقع في قلبه .. ما افتهمت شنو يعني يقع مافي قلبه ؟

اجيت لامي استفسرت منها كالت : يعني الشغلة اذا خير كلبج راح يطمئن ويبشر بيها وتقتنعين من كيفج وترتاحين للامر اللي استخاريتي بيه وبيه الخير ان شاءالله .. واذا ضاق صدرج وكرهتي الموضوع وما تقبلتي ونفرتي منه واقتنعتي انو ما تتقبلين او تمشي .. يعني الخيرة مو بصالحج

- هاي زين ..
رحت صليتها من كل كلبي ومتأملة رب العالمين يدلني على الطريق الصحيح .. كملت الصلاة وسجدت واني اردد ( استخير الله في امري خيرة في عافية) مية مرة .. لما كملت

ناجيت .. اللهي يامن  بذكرك أستفتح مقالي، وبشكرك أستنجح سؤالي، وعليك أتوكل في كل أحوالي، وإياك آمل فلا تخيب آمالي .. ربي دلني على الطريق الصحيح وساعدني واهديني .. الهي ان كان خير طمن گلبي وان جان شر ابعده عني .. فلا خير الا خيرك ولا قضاء الا قضائك بيدك الأمر يا صاحب الأمر ساعدني ..

ختمت دعائي وبقيت اعيد بالسبحة الاستغفار
عادة سريعة ما قبل النوم استغفر الله مئة مرة عن كل ذنب اذنبته
واحمد الله مئة مرة على كل نعمة من بيها عليه
واشكره مئة مرة على كل دعاء دعيته واستجابلي وانطاني مرادي .

كملت لميت سجادتي ونمت
كتلها : ماما بس باجر امتحان الرياضيات وبعد ما اروح

- هسه اذا اكللهم على مدرسة وهم يريدون زواجة ابو عرب حرام الا ينصبولي حصن بالباب خاطر ما اطلع

- وشلون خاف ارسب وما ادخل بكلوريا

- اخذج بيدي وارد بيدي اكلهم رايحين للسوك شنسوي بعد بس لا تكولين

- ان شاءالله
نمت وكعدت ثاني يوم .. الجو مغيم ومو بارد حيل فد هوى منعش ولطف
وكلبي منشرح ومرتاحة وكلش متفائلة .. صليت صلاة الفجر وسويت كوب كهوة وحليب وكعدت اراجع .. احس بارتياح من داخلي

كعدت احل واكتب بغرفة امي .. وصفنت
شندريني صح يمكن جبير بس يمكن يطلع حنون وشهم مثل بابا شلون جان يحب امي ويعتني بيها لا فد يوم شفته ضربها او هانها .. وحتى لو ما عنده يعصر روحه بس ميقصر لا وياها ولا ويانا ..

يمكن يشبه بابا
اني محتاجة احد مثل ابويه كل ما اشتاق لبابا الكاه بحنيته
والاهم اخوتي يهابونه ويخافون منه يحميني منهم وميخليهم لا ياذوني ولا ياذون امي .

صفنت قلبي مطمئن يعني ربي شايفلي الخير بيه ..

من صارت بالسبعة بدلت وكملت وكعدت امي راحت غسلت وبدلت واني اراجع من كملت ردنا نطلع .. هيفاء طلعت من غرفتها كالتلها : خير خالة وين رايحين من الصبح

حجت امي : للسوك ما نطول غفران محتاجة كم غرض ورايحة اشتريلها

- يا سوك هذا المفتح ب٧ الصبح

- يفتحون من صباحيات الله قابل مثل بعض العالم نومتها ضهاري يفتحون الناس تطلع لرزقها خوما يصفطون وينامون

عفنها وطلعنا
مشينا لراس الشارع اخذتلنا تكسي .. واني بس ادعي وكلبي يرجف بس كون ادخل بكلوريا .. اراجع واحاول اقرا وادعي .. انداريت لامي : يمه عليج الله ادعيلي احس عقلي ما بيه معلومات وما حافظة

- والله يا يمه ادعيلج بلا ما تكولين

وصلنا للمدرسة دخلت وياي امي حجت ويا المديرة وصاحوا على مدرسة الرياضيات .. اخذتني لغرفة المدرسات وانطتني اسئلة وكعدت احل وامي كاعدة وتسولف للمدرسات حيل تعاطفن وياي وكامن يساعدني بالخلسة من مدرسة الرياضيات

.. لحد ما خلصته اجت صححته المدرسة اخذت ٧٩ من ١٠٠ كالت : هاهية عاشت ايدج اعتبري نفسج داخله بالرياضيات
اتشكرت منها امي وبقت تدعيلهن وطلعنا
كالت خلي نمر ع السوك خاف نرجع ايدنا خاليا وهالسعلوة تفتن علينا

رحنا اني وياها
بالطريق سألتني : شنو كلتي من موضوع امس ؟

- اني استخاريت ونمت وكعدت كلبي مطمئن واحس الموضوع بصالحي وما اعرف من داخلي حابة يصير هالزواج

- الحمدلله رب العالمين يعني قانعة ؟

- ان شاءالله

قصص فتيات عراقيات

21 Oct, 18:14


- من استشهد بابا زوجو اختي الاكبر مني غصب وهسه ديريد يزوجني اخو مرته انسان مو خوش انسان وقرا الفاتحة البارحة من كيفة بدون ميكول لامي او اني اوافق وهسه جاي حتى يضربني ويفشلني هنا حتى بعد ما اجي

حجت المرشدة التربويه : تعرفين رقم واحد من اهلج ممكن يساعدج

- اي اعرف رقم علي اخوية

- حنين عليج يحبج اذا خوش خابري خل يجي

- اي احسن من هذا اخوية

اخذتني لغرفة المدرسات وكلهم التمن عليه وصار الموضوع حديثهن وحيل تعاطفن ويايا لان اخويه ديضطهدني بعد موت ابويه ودحركني من مستقبلي

انطتني تليفونها دكيت على علي خابرت مرة مرتين
بالثالثة رد : الو

- ها علي اني غفران

- خير غفران امي بيها شي

- علي اني بالدوام واحمد هجم ع المدرسة ومتحلفلي بس اطلع يكتلني

- يا طلابة احمد الما تخلص شلون بلوة هااااي يا الله .. هسه اني بالدوام كلليلي شسوي

- علي ما احب يضربني كدام مدرساتي وصديقاتي اتفشل عليك الله تعال

- ديلا خل اشوف ينطوني زمنية حتى اجيج لا تطلعين

وكفت المديرة فوك راسي وحجت : ماما ما نتحمل مسؤليتج اذا اكو مشاكل عائلية وقصة شرف

حجت المدرسة : مو قصة شرف البنية دريد يغصبها على اخو مرته يريد يخلص منها الحقير هذا عدو مو اخو

- وشلون راح يبقى يصيح بالشارع كوة مانعه الحارس

- لعد شلون ننطي طالبة من عدنا

- اي مو ثبت هو اخوها خو من اهلها

- بس مو ولي امرها ست

حجت المرشدة التربوية : اذا اضطر الامر نخابر المفرزة تشيله وعود من ترجع البنية البيت اهلها هناك هم يتفاهمون خاف ننطي هسه وياخذها ويقتلها لو يسوي بيها شي هيج نماذج متتأمن

- وتالي ؟

- هي خابرت على اخوها الثاني راح يجيها ربع ساعة اذا ما اجا نخابر ع الشرطة توصلها بامان لبيتهم

كعدت انتظر علي يخابر ماكو .. ما خابر
كالتلي المدرسة ارجعي خابري شوفي يجي حتى نتصرف
خابرته ردد كتله : ها علي وينك تجي ؟

- اي جاي بالطريق بس دلينيي مدرستج وين تصير

كمت اوصفله بس الوصف غلط لان اني ما اعرف خط ياخذني ويجيبني ما اعرف اسماء الشوارع واقرب نقاط دالة اخذت التليفون المديرة وكامت تدليه ..

ربع ساعة .. وعلي وصل وكام يتعارك احمد وعلي اباب مدرستي
وجهي صار اسود من الفشلة اخوتي يتمالخون كداام باب المدرسة والمدرسات والطالبات وهرجة كلها تتفرج

اجا علي دخل للمدرسة واخذني وطلع بالسيارة
رجعنا للبيت لكينا احمد واصل قبلنا اول ما وصلت .. راد يلزمني جرني علي من عنده جلب بجنطتي ودفرها بالكاع ويريد يجرني كانما عدوته يريد ياكلني شمسويتله وبيش مأذيته ما اعرف

معقولة كم حجاية من مرته خلته هيج يريد ياكل اخته
ليش وشنو السبب بس حتى يرضيها ؟ واذا رضاها من الله وين يروح
عجيب الناس ليش نست الله .. ليش الله ما يروح من السانهم يحلفون بيه ويحجون بيه ومحد يحسبله احساب ويخلي رقيب بافعالهم .

من ما كدر يكتلني وعلي منعه
راح على جنطتي لزم كتبي ودفاتري .. شلعهن ورقة ورقة
ويصيح : خاف الج امل اداومين والله يا غفران الا اتوبج
شوفي اتوبج لو لا

جمع الاوراق كله .. وصب عليهن نفط وكببهن
اختنكت حيل وضاك صدري كلش .. بس حجيت بس كمت افرك بصدري واردد حسبي الله ونعم الوكيل

انوب دفر غرفة امي وراح على كتبي الدينية اللي متعلقة بيهن
طلعهن كتاب كتاب شككهن وذبهن ع النار .. هنا متحملت كعدت بغرفة امي ابجي وامي تريد تطلعله وعلي يكلها : عوفي تخبل
وامي تعلط وادعي عليه

دخلت شافتني ابجي كامت تشك بثوبها وتصيح : ءءءءء ناخية الحسين الشهيد يا حميد ما تتوفق ولا تشوف الراحة بحياتك ناخية ابو فاضل العباس اليطلع حوبة هاليتيمة هاي بيك وابزرك

كام يصيح علي ويكللها : لا ادعين يمه عوفي ما تعرفي مخبل

- ولك بس لان ما انطيت بت يانسابته لان تفشل كدام انسابته هيج حرك كلب اخته .. يا انسابته والله اليوم حسابهم وياي

لبست ربطتها وعبايتها وعلي يجر بيها
وهو يكللها بس توصليهم وتحجين وياهم الا اندمج
ما ردت .. لبست وطلعت وعلي لحكها واني قفلت الباب وراها
وهيفاء تكله : البربوك هيجت امها وقفلت الباب

خلته يهيج ويجي يهجم ع الغرفة ضرب راد راد يكسر الباب ما انفتح وياه عافه وكعد يهدد بيه انوب يحجي اذا امي ماتت من وراي
وانت سبب المشاكل والله يخلصنا منج
تمنيت اطلع واكوله
شسويت
وشنو السبب الخلاك هيج تكرهني وتهجم الدنيا هيج بس حتى تكسرني وتحرك كلب امي .. جان حنين ويحبنا ذيج المحبة وينها ذاك الاخو وينه ليش اتغير ليش هيج سمع لانسانة وسوا كل هذا علمود يرضيها .

رايحة امي على بيت اهل هيفاء متهجمة عليهم
وكايلتلهم كوة ابنكم ما نريدة لا من ثوبنا ولا نتشرف بيه ولا ننطيكم بنية
اليكرب منكم ويوصل باب بيتنا الا اشهرة واخزي
ومتعاركين وياها وعلي يجر وابو هيفاء يجر بامها وصايرين طحين

رجعت للبيت علي كالي : خلصوني اخذوا ملابسكم وكوموا امشوا يمي بالبيت

كامت امي اتصيح : واشرد من حميد

- يمه مو تشردين بس خلي الامور تهدا لمصلحتج احجي والله ما خايف عليه ..

قصص فتيات عراقيات

21 Oct, 18:14


اني الكاتلني بالموضوع كله انت اذا صار بيج شي منو يفيدنا ورين نروح روحي بس خل يهدأ الموضوع وارجعي احسبوا نفسكم رايحين خطار يومين لا شاردين ولا شي

حجيت - ماما خلي نروح اني ما اكدر ابقى هنا حتى للتواليت مدا اكدر امشي احمد متربصلي اخاف يهجم عليه من علي يروح وانت توكعين بنصنا خلي نروح

حجيتا كومه وقنعنا كوة يلا اقتنعت نروح لبيت علي
اخذت جنطة صغيرة بس النفسية حيل تعبت
يعني هاي صفت بيه اطلع من بيت ابويه خاف انكتل !
بيتنا وبيت الامان هيج صار اشرد منه !؟
شديصير ويانا
اكو صرخة بداخلي وبجي بنفسي اكعد اصرخ وابجي
بس دمعتي صعبة مو بسهولة تنزل

ودانا احمد لشقته ببسمايا
استقبلتنا مرتة مستغربة سلمت علينا وكعدنا بالصالة
وهي راحت للمطبخ كالتلي بس جيبلي مي كمت دا اريد اجيبلها مي ..
علي و مرتة بالمطبخ تكله اني دوام الصبح ما اكدر اطلع واتركهم بالبيت
هو يكللها : اسكتي هسه كتلج اش مو وكتها

دخلت : بس ماما تريد مي

حجه علي : اي هذا البراد اخذي قابل خطار اتصرفي على راحتج
مرته تضايقت ومشت تحسر هو ومشى يضحك ويشاقى ويا امي
انطيت لامي المي .. وكعدت

اجت مرته كعدت .. نظراتهم هي وياها متطمن
مبينة مرايدتنا بالبيت
عبالها راح نترك بيت ابوية ونستقر هنا .. حجت : انت مو عندج دوام باجر شلون

علي : هسه خلي هالدوام هالفترة حتى لو راحت سنة ختولي بس خل نحل المشكلة متنا

حجت امي : يا مشكلة هاي التحلها شو بكيفه هوس ها ها ها ها وحسبتوها مشكلة تهمها ويا نسيبة الاغم وطلعت غلط وسكتت ويجي يريد يزوجها غصب غير العب جوله والله

- يمه وتالي كلولنا بالقران تعبنا وانت تعبتي وصحتج بالنازل الحل شلون

- الحل اخوك يجوز عن غفران

- ما يجوز غير الصدك اخوها الجبير وما يجوز

- نعالها الجبير اخوها داري عنها صارف عليها متوليها يا يوم ماخذها دكتور لو متاخر الخط ومكلف روحه شو راتبه بس لمرته وجهاله وع البيت عص جيبي يمه وانطيني يمه وكل اكل وشرب البيت ولبها وصرفها عليه بعد الجبير تحسبه عليه على يا مال .. ادور بزري يحكمني ويتحكم بيه من امدا الدنيا

- والحل ؟ انت تكولين ما يدخل وهو يكول ادخل انطونا حل

- يطلع من البيت

- عدج فلوس تنطينه حصته

-لو اعرف اسحب قرض على راتب ابوك واوفي ولا اخلي يحكمني

- هذا حجي يما القرض هيج بين ليلة ويم تحصلينه .. ومنو كالي يكفي حصته ! ما لازم تبقى الامور هيج ، هسه ارتاحو ومددوا شوية خلصناها صار يومين تكول ثيران حشى امي نتعارك من الروس ... هاي تاليتنا والله عيب، اندار على مرته يلا ام كيان .. عشى لامي بس كون توب التوب يطيب كلبها

- لا والله يمه ما اشتهي

- هاي مال ما اشتهي ما تمشي عندي
وبقى يجاريها ويحجي وياها ..
كامت هي وصاحت : غفران تساعديني ؟

- اي جيت
كمت وياها كامت تستغسر ع الصاير واني اسولفلها مختصر
كالتلي وشلون راح تترتب اموركم .. يعني اني مو مستثقلتكم لا تحسبيها هيج عين غطى وعين فراش البيت بيتكم بس مدرستج شلون

- حرك كل كتبي ودفاتري وجنطيتي

- وراح يبقى الوضع هيج

- ما اعرف يم ماما وعلي

- زين جديات نحجي ليش متتزوجي يعني شبيه الولد

- لا هو ولا فكرة الزواج ابالي

- بس تحل مشكلة دا تشوفين امج دا تتعب اني لمصلحتج اسم الله اسم الله هسه وانجلطت شلون شسوين ووين تروحين .. دا تشوفين وضعها لو لا ترا كلش تعبانة انت هم فكري بيها

- دا افكر وزواجي يضرها اكثر مما يطيبها .. اني لو اعرف هي راضيته اليه وموافقه .. حتى لو اني مموافقة اوافق لخاطرها بس هي متريده ولا تريد اهله ولا تريد هيفاء .. اخته وشغنا منها شوفت عينج احنا اخوان خلتنا عدوان وتريدين امي ترضى

- عمتي هم ادخيل بختها عصبية ما بيها شي مشيها بس خطبة هناك وافسخي

- لعب جهال هو ما رضوا افسخ شلون

- لا شنو ما رضوا .. بس حلو مشكلة شنو خطية هذا المسكين يجي ب٣ بالليل يطلع من صباحيات الله والله مدا نشوفه .. متنا

- يعني شبيدي

- شنو شبيدج فضوها يا عيني طالت وشانت وناس ودنيا تتفرج حتى عيب

- اني حروح اشوف امي اذا رايده شي

- لا تضوجين من كلامي بس ترا لمصلحتكم اني احبكم

هزيت راسي واجيت كعدت ع التخم وامي ع الكاع ..
فتحتلي اديها نمت على رجليها باست راسي : والله ييمه وياج روح بروح ما انطيج لحد ولا اخلي احد يوصلج ما طول بهالجثة روح .. لا تفكرين ييمه لا تنقهرين

- ماما بس هالشهر ونكعد لازم امتحن امتحاناتي شلون راح اقرا بعد

- اني اروح على مدرساتج بلكت الله ينطونا كتب جديدات ويساعدنج

حجه علي : مه انت حاسبة غران صغيرة ترا كبرت حاطتها بحضنج تلوليلها

- كلكم تكبرون وتضل هي صغيرة ما تكبر بعيني ما طولها زغيرتكم
بس الله لا ينطيكم ما رحمتوها

- لا تخافين عليها حجيه تعيشين وتعيش بخيرج

- غير لو تخلوها تعيش بخيري تركضون ورا نسواكم وتجرحرون اخياتكم

بقيت متمددة بحضنها
ثاني يوم كعدت الصبح كتلها : يمه خلي نروح للمدرسة عليج الله
بلكي ينطوني كتب جديدة

قصص فتيات عراقيات

21 Oct, 18:14


باوعتلي ما مهتمة صدك يمه لو ما تريدين تقهريني

- لا من صدك ما مهتمة .. اني كتلج امري بيد رب كلش رحيم وهاي شوفت عينج بوكت اللي هو حرك كتبي حتى يقهرني الله رزقني سفرة وزيارة الإمام الرضا وفرصة ارتاحينا .. وهيج الله يدبر الامور .. وصدكي وثقي اذا الله كاتبلي رضاوي نسيبه وهذا قدري اني راح اقبل وارضى لإن الرضا بقدر الله واجب يمكن اني اشوفه مو زين بس الله شايف جان اني ما اعرف وشايف مصلحتي بيه .. اما اذا مو قدري فصدكي وثقي احمد لو يحرك روحه مراح يكدر يسوي اي شي حتى يزوجني الله .. وكلي الامر لله واطمئني امرج بيد رب رحيم مو بيد احمد وغيره

- الله يرزقج ييمه على كد نيتج

- تريدين الصدك شكد حلوة ايران وجوها صافي بس اني اشتاقيت لللعراق حيل ولبيتنا حتى لو جونا تراب وعيشتنا صعبة ما تحلالنا غير بيتنا ومكانا وجونا هناك .

- اي والله يييمه اشتاقيت لغريفتي اريد اتمدد براحتي

ابتسمت .. وكعدنا ننتظر لحد ما صعدنا الطيارة ورجعنا على بغداد
هناك استقبلوا الجماعة واطمىنوا على سلامتنا وصعدونا سيارات لبيوتنا .. واحنا الرجال الاخذنا باول مرة .. ما رضا الا يوصلنا بنفسه

وصدك اخذنا ووصلنا لباب بيتنا يسلم عليه
طلع احمد فز من شافه استقبله وسلم عليه وحلفه يدخل ..
دخل الرجال .. وما قبل يتغدا ولا شي بس شرب جاي وراح .

ورا يومين .. اجا علي كاللها يمه البشارة
كالتله : شكو

كاللها: حجي ابو نور الصعد وياكم ووصلكم يصير عم الحجي ابو عرب
شافني اليوم يكول : يكلي انت ليش ما كايللنا عد بيت الشهيد عصام بنية ما متزوجة اني طالبها للحجي ابو عرب ... يتبع

_

رأيكم بالحلقة
ولا تنسوا التصويت والمشاركة
الى اللقاء

-#زينب_ماجد

قصص فتيات عراقيات

21 Oct, 18:14


خطية ما كالت باطل شافتني متضايقة ابيت علي ..
وهم ما موجودين .. بدلنا وطلعنا اخذنا تكسي ورحنا على مدرستي
كعدت امي وحجت للمديرة والمدرسات ..
خطية حيل تساهلن ويايا .. مدرسات كالن لا تشيلين هم احسبي نفسج ناجحة بدرسنا .. ومدرسات انطني الاسئلة الراح تجي بالامتحان وكاللي بس اقري وتعاي امتحني وبعد لتداومين .. لحد منخابرج على دخول الوزاري

اخذنا كتب المديرة جهزتلي منهج كامل وانطتنياه
واخذتني ورحنا لبيت خالي .. استقبلونا بالهلا والمرحبا وبنات خالي ولمة وهوسة شوية افترهنا اني وامي وياهم ...

خابرنا علي لانو طالعين كالتله : لان الدرب بعين واني رحت غلى مدرسة غفران واتفقت ويا المدرسات اجيبها بايام الامتحانات تمتحن واردها ، فراح اضل ابيت خالك لحد ما تخلص البنية امتحاناتها ..

انطوني موعد لامتحاناتي بعد ١٥ يوم
ورا يوم .. خابر علي كاللها : يمه اكو زيارة لعوائل الشهداء مدفوعة التكاليف لايران ما تروحين

كالتله : اذا اختك وياي اروح

- كاللها خل اشوف بلكي اكدر اخلي غفران وياج

راح شوية وخابر كاللها : يمه رتبتها .. الرحلة ١٠ ايام ..
قم ومشهد وطهران مدفوعة كل التكاليف مبادرة لعوائل الشهداء
والرحلة بعد يومين .. بس التجمع يصير بفلان مكان علمود ياخذون الاسماء والجوازات .

كالتله : خوش

صدك اخذت كتبي بعلاكة ورجعنا لبيتنا جهزنا جنطة سفر جبيرة وجوازات السفر .. واني يوم من الصبح طلعنا للجادرية اجتمعوا ويانا عوائل الشهداء جانوا هواية رياجيل لابسين عسكري .. اخذوا جوازاتنا وكالوا اكعدوا .. كالت امي : تعاي بتي غاد منا كلها زلم عيب

كعدتني على صفحة ووكفت كدامي خاف احد يشوفني ما تكول مطلعة بنية تكول مخدرات .. اجا علي وكف يمنا وسلم علينا، اجا رجال صاح : ها ابو حسين يلا

كمنا اني وماما
كاله : ذوله اهلك

- كاله اي والله اهلي امي واختي

على اساس نصعد بالسيارات بس من عرفونا عائلة الشهيد عصام
تفدونا تفدي وراحوا صعدونا بسيارة جكسارة .. صعدنا اني وامي ... وعلي اتشكر منهم ووصاهم علينا وسد الباب .. جان بالسيارة ..رجال يكولوله حجي ابو نور .. ووياه سايق
كام يسولف ويا امي ويكللها : احنا عشرة ويا الشهيد جان صاحبنا
انطحنا طحن باستشهاده زلمة كلف خسرناه

كالتله : بعد امر الزين ياخذه والشين يوغف على كلوبنا

كاللها : الظاهر حجية متعذبة

- كالتله : جا هو الزين من يروح يا راحة النشوفها عكبة

بقى يحجي ويا امي
اني بين المدنكة وبين الاباوع للشباك .. ما حجيت ولا نطقت
كاللها : بنتج ان شاءالله

- اي والله زغيرة الكوم

- والنعم منها ، متزوجة لو لا

- لا والله خوية بعدها صغيرة

- الله يحفظها لشبابها

وصلونا للمطار .. ذاك الاحترام وذاك التعامل صعدونا بالطيارات
ورافقنا الحجي ابو نور لايران ..
اخذت كتبي ويايا .. نزلنا بمطار قم ..
اخذونا زيارة .. وكعدنا يومين اني ما طلعت بهاليومين ولا مشيت بقيت كاعدة بالغرفة مال الفندق اطلع بس زرت معصومة ورجعت ..

وراها اخذونا وفد لمشهد استقبلوا استقبال مهيب وقدموا الما الهدايا واستقبلونا على مائدة طويلة بيها اشكال الوان الاكل زرنا الإمام علي بن موسى الرضا عليه السلام وبقينا بمشهد ٥ ايام

جانت هالسفرة احسها هدية من ربي يهدي نفسي بيها ويرجعني لطاقتي بعد ما استنزفها احمد بمشاكله .. اكعد على راحتي انزل اكل اليهجبني كله مجانا ..

نزلت ثلوج اول مرة اشوف ثلوج بحياتي
مرضيت ادخل جوا لبست هدوم هواية وفوكهن العباية
وبقيت كاعدة برا بالساحة العب بالثلج واجمع الثلوج من الكراسي والطاولات ... من اجمل ايام عمري جان سفرة مشهد

من بعد مشهد جان النا ...زيارة لطهران للقاء شخصية زعيم بايران
هم بطهران استقبلونا استقبال مهيب وهم نفس الموائد .. والسفرات اللي تفرنا وتشوفنا اجمل الاماكن بطهران وتشرحلنا على الاثار الفارسية

يوم اللقاء جان قبل يوم من الرجعة
جان مهرجان خاص بشهداء العراق ولبنان ..
التقانا السيد وكعد يسولف ويانا بالعربي والقى خطبة
من بعدها كاموا يصيحون باسماء الشهداء كل شهيد يصيحون بأسمه يصعدون اهله ع المنصه يكرمه السيد .. لما صاحوا اسم والدي .. راحت امي سلمت عليه واترحم لفقيدنا وانطا لامي تكريم وظرف .

اتشكرت منه امي ورجعت كعدت يمي ..
جان التكريم شكر باسم الجمهورية لعائلة الشهيد ووياها هدية فلوس يطلع بالعراقي تقريبا ٥ ملايين لكل عائلة .

كالتلي امي : لا تكولين لاحد استلمنا فلوس اسكتي .. نعتازهن فد يوم نخليهن حدر ادينا ترا اذا دروا اخوتج بيهن .. دايني واحد وداينيني اثنين ومحتاج ابدل سيارة ومحتاج اصلح فلان شي .. خليها

- ان شاءالله

من بعد اللقاء رجعنا للفندق وبلغونا لازم نطلع الفجر طيارتنا
حضرت جنطتنا ووقت التليفون .. وكعدنا الفجر لبسنا وطلعنا صعدونا سيارات واتوجهنا لمطار طهران .. حجت امي : الود ودي اضل هنا فلا ارجع والله .. وارد اشوف وجه احمد ومرته وضيمهم

- الحمدلله على كل حال ماما لا تشيلين هم الله موجود

27,938

subscribers

340

photos

214

videos