روايات اروى الطاهر المسلاتي 💕 29/3/2020♡ @summhta Channel on Telegram

روايات اروى الطاهر المسلاتي 💕 29/3/2020♡

@summhta


#خيبه قاتلة
#احفاد فرعون
#ساكتفي بك حلما
#احاسيس مبعثرة
#اختطاف
#سجن البنات
#غيبويه
#ادوار وهميه
#احببتها مقعدة
#خيانه
#انا جته
#تزوجت مريض نفسي
#عائلة من جهنم
#غاليتي
#عائله راقيه بفسادها
_ الادمن
سميـة طـاهـر

روايات اروى الطاهر المسلاتي 💕 29/3/2020♡ (Arabic)

تعد قناة "روايات اروى الطاهر المسلاتي" منصة رائعة تهتم بتقديم مجموعة متنوعة من الروايات والقصص في عالم الأدب العربي. يمكنك الاستمتاع والتشويق بقراءة قصص مثيرة ومشوقة من خلال هذه القناة. الروايات المقدمة تتنوع بين الخيال، الرومانسية، الغموض، والإثارة، مما يجعلها تناسب جميع الأذواق. تقدم القناة أعمال أروى الطاهر المسلاتي بأسلوبها المميز الذي يجذب القراء ويحافظ على تشويقهم. لذا، إذا كنت تبحث عن مصدر لروايات مثيرة تأخذك في عوالم جديدة، فإن هذه القناة هي الخيار المثالي لك. انضم اليوم واستمتع بمغامرات القراءة مع "روايات اروى الطاهر المسلاتي"!

روايات اروى الطاهر المسلاتي 💕 29/3/2020♡

18 Sep, 18:36


يا شباب و بنات فيه قناء ضروري تسكر و ديرو عليه ابلاغ و ان شاء الله فيه ميزان حسناتكم لان اسمه القناء بروحه يهزو فيه عليا و عليا القرآن الشريف اكيد كلنا عندنا اخطأ بس مش ل لدرجه هذي
طلب وليس امرا خشو ديرو ابلاغ

https://t.me/QuranicSongs

روايات اروى الطاهر المسلاتي 💕 29/3/2020♡

24 Jul, 01:39


ربي يفرج عليك، ويبعد عنك كل شر وكل من بي يضرك بشي وان شاءالله تكوني احسن من قبل، وينجبر خاطرك كيف ما اتمني🤎'

روايات اروى الطاهر المسلاتي 💕 29/3/2020♡

24 Jul, 01:37


💌 وصلتك رسالة جديدة
وقت الرسالة: 2024/07/24 - 04:37:24 AM
----
نعانيي من سحر ومن مشاكل وكل شي ادعولي ربي يبعدهم عني ويرجعلي اللي نحبه🥺
----

روايات اروى الطاهر المسلاتي 💕 29/3/2020♡

24 Jul, 01:35


يا طل طله ما بعدها غيبه يا غيب غيبه ماوراها جيه♡'

روايات اروى الطاهر المسلاتي 💕 29/3/2020♡

24 Jul, 01:35


مش مشكلة الدنيا كلها اتغير، مدورش بس لانه كل انسان فاهم وعارف، ولو كان جدي هالشخص معاك مكانش تغير، ف عيش/ي الحياة كيف ما هيا ماشيه، وربي يعوض الجميع ع اي شي خسروه

روايات اروى الطاهر المسلاتي 💕 29/3/2020♡

24 Jul, 01:33


💌 وصلتك رسالة جديدة
وقت الرسالة: 2024/07/24 - 03:56:26 AM
----
المُفضل يلي عوضتي ع الكل تغير عليا 💔💔
----

روايات اروى الطاهر المسلاتي 💕 29/3/2020♡

24 Jul, 00:52


روايات اروى الطاهر المسلاتي 💕 29/3/2020♡ pinned «⁣كل حد يصارحنا بشي خاطره يفضفضه بس ميبش حد يعرفه من♡.»

روايات اروى الطاهر المسلاتي 💕 29/3/2020♡

24 Jul, 00:51


‏- اللهم معجزة تنتشل المرء من أعماق الفوضى ، لأكبر نقطة من الطمأنينة"

روايات اروى الطاهر المسلاتي 💕 29/3/2020♡

24 Jul, 00:51


⁣كل حد يصارحنا بشي خاطره يفضفضه بس ميبش حد يعرفه من♡.

روايات اروى الطاهر المسلاتي 💕 29/3/2020♡

24 Jul, 00:46


استنوا الرواية الجاية قريباً ان شاءالله 🤎🤎'

روايات اروى الطاهر المسلاتي 💕 29/3/2020♡

23 Jul, 13:48


النهاية🤍

روايات اروى الطاهر المسلاتي 💕 29/3/2020♡

23 Jul, 13:48


مستوعب الفكره لحد الان
وحدد مالك موعد مع طه ف نفس اليوم يعني بعد شهر ونص تقريبا
كل ه الفتره رغد عند رؤيا يعني ه الشهر ومعاه بتقعد عندها وبعيده عن مالك …
كملن الجلسات والحجز والحوسه خلال شهر واحد بس
بعد مرور شهر ومعاه
رؤيا ورغد لابسات البودري والبنات يكشكن ولي تغني ولي ترقص
الحاصل قايمات القدر…
العرس كان عباره عن يومين فقط
يوم الحنه وليلتها سهريه ويوم الحفله بس
يوم الحفله
طه :وانس ومالك ف الحلاق حلقو وزبطو لحياتهم ولبسو البدالي
انس: نا نمشي نشوفهن لو كملن نتصل بيكم
مالك :تمام
ف المزين
رغد ورؤيا كملت وحواء قاعده تلبس ف فستانها وبطنها قدامها
رغد :متوثره
رؤيا: اسكتي ساكتتتت
حواء: تضحك وتعلق عليهن
انس اتصل بحواء وقاللهن هيا اطلعن
حواء :تمام صكرت الخط ولبست الكاب لي رغد ورؤيا. ..يلا العرسان برا يستنو
مالك :واقف جنب سيارته الفخمه لي مزينه باالورد ويستنا في رغد بكامل الصبر
وطه نفس الشي
طلعت رغد مع رويا وحواء بخطوات بطيئ وكلها خوف
مالك: مسك رغد من ايدها وركبها ف السياره
وطه :قريب يرفع رؤيا رفع من كثر الفرحه
وحواء: ركبت مع انس
حواء: رد بالك تجري يا انسس
انس : نا بنصطرب مدخلنيش
حواء :وربي بنولد ف السياره بعدين
انس :خلاص عاد الا هدي
وصلو لصاله وطلعو اهل رويا واهل رغد ودخلن لصاله
ثواني وخش طه معاه مالك وكل عيون البنات عليهم
طه :لبس الخاتم لي رؤيا ع اليسار وباسها وقطعو القاتو ورقصو على كم اغنيه مع بعض
مالك: يشوفلها وقلبه بيطلع من مكانه ..واخيرا تحقق حلمي واخيرا بديتي مررتييي
رغد: متحشمه
مالك :يسلملي الخجول ..لبسها الخاتم ع اليسار وقطعو القاتو
انس: يصور فيهم ويعلق ويضحك وخدا كم صوره مع حواء مرته
دقايق وكل واحد طلع مع عروسته وركبو ف السياره ومشو للفندق
__«زهره الشيخ»_____
ف الفندق عند رؤيا ..
خشت لدارها بخووف ومتمسكه في طه
طه زاد ضغط على ايدها ..ماتخافي اميرتي
رؤيا: بدلت ولبست روب خفيف وفوقه البدله امتاع الصلاة
طه :باستغراب خيرك
رؤيا :هيا خلي نصلو ركعتين مع بعض .
طه :بفرحه حول كندرته والجاكه وناض يصلي بها
.
.
.
.
عند رغد
خشيت للغرفه بخطوات بطيئ وكلها خوف ونشوف حوليا كان الورد في كل زاويا الغرفه وشموع ف كل مكان …
مالك :عجباتك
رغد: ا ايه
مالك :اهم حاجه يلا خشي توضي خلي نصلو بالك ربي يهديك
رغد :خيرنيي
مالك :يضحك لانك بهدلتيني وبهدلتي ام اميي بش خديتك
رغد :تضحك به حاضر هي
خشيت للحمام توضيت وخففت الميك اب وقعدت نحاول نحي الفيلو لين تنحى ولبست قفطاني وبدلة الصلاة امتاع العروس وطلعت
مالك: شني نبدو
رغد: اي هي
وبدو يصلو
.
.
.
.
__«زهره الشيخ»_____
الصبح
كان موعد الطياره رغد ومالك وطه ورؤيا شهر عسل على تركيا
ودعو اهاليهم وركبو ف الطياره
رؤيا :حاطه راسها على كتف مالك ومتمسكه بيه
رغد :خايف
مالك: حضنها ماتخافي ونا معاك
رغد: تمسكت في مالك كم ساعه لين وصلنا على تركيا
نزلنا ف فندق فخم وهك وقعدنا في تركيا شهرين تقريبا وكانو احلا ايامات
رؤيا :شني شن صار معاك
رغد: بفرحه طلعت موجبه
رؤيا: يعني انتي ح
رغد :اي
رؤيا :بطييير من الفرحه نووض خبري مالك
رغد: لحظه فتحت تلفونها وبعتت صور اطفال واخر شي بعتتله صوره لي جاهز كشف الحمل المنزلي
مالك: برا ف الكافي مع طه فتح الهاتف واستغرب من الصور لين شاف صورة الجهاز 
طه :خيرك
مالك : ش شي غير تقلقت شني نروحو
طه: باستغراب تم هي
روحو ومالك مشى ع غرفته على طول
رغد: كانت ضم ف الغرفه
مالك: حضنها …قولي وربي الا حق ومانبصر
رغد :بضحكه …مااالك
مالك: عيونوو
..
النهايه
__«زهره الشيخ»_____
مهما درتي من غلط ومهما كان غلطك كبيرر .. خليك متمسكه با الله سبحانه وتعالى صلي وادعي ربي يهديك ويتقبل منك التوبه …
شوفو كيف كان طه وكيف صار …لولا تمسكه بلله وصلاته ودعواته لو توا ف السجن مع يونس لانه كان شريكه في كل جريمه هوا دارها بس ربي ستره…

لو بتبني سعادتك على إرضاء الاخرين صدقيني مش حتكوني سعيده في حياتك…

روايات اروى الطاهر المسلاتي 💕 29/3/2020♡

23 Jul, 13:47


الجزء العشرون من رواية إدمان

بعد كم ساعه سمحلهم الدكتور انه يشوفو مالك بس بدور

جا دور رغد وخشت وهي تبكي بهستريا ..ماتخليني ماللك ماتخليني بروحييي نانحبك وربييي ومانقدرش نعيش بدونك مالك ومتمسكه ف ايده

خالد رجع ع ليبيا ورجع لشغله القديم لي هوا تجارت الممنوعات وأدمن من جديد

بس ه المره ماكان الحظ واقف معاه زي كل مره

الشرطه عرفت مكانه واعتقلو

بعد مرور يومين وكم ساعه والعيله كلها تستنا في مالك يفتح عيونه على ناار

نهله: جت الصبح تعيط والكل مستغربين منها .

حواء :تربحك اسكتي حشمتيني انا من قالي نقولللك بس اففففف

نهله:  كيف ماصحاش لتوااا نا بنمووت كان صارله شي

رغد : وانتي شن علاقتك بيه بش تموتي

على طلعت الدكتور الحمدلله واخيرا المريض فتح عيونه .

رغد :من الفرحه خشت عليه وهي تجري

مالك :فتح عيونه حاول انه يقعد بس من الالم ماقدرش.

رغد: م مالك قعدت جنبه وحضناته … خوفتنيي عليكك كنتت بنمووت لو صارلك اي شي

مالك: يخبي ف الوجع .. بابتسامه طولت عمري

رغد تبكي

مالك: اوهوو خيرنا عاد وحضنها بايده اسكتي يلا

على خشت العيله كلها تتحمدله على السلامه…

عائشه :قعدت جنبه من الطرف الاخر شن تحس توا احكيي .

مالك: ولا شي شوية الم بس

طه: حمدلله على السلامه صقر

مالك: سلمك ياطير ان شالله ماصارلك شي انت

طه: لا مليح

نهله :خشت وعيونها منتفخات من لعياط …حمدلله على السلامه خوفتني عليك

مالك: باستغراب سلمك

رغد: فنصت في مالك وبعدت عنه

مالك: ف داخله اي اي زيدي غاري يارغد هدا لي انا نبيه.

..

..

..

..

__«زهره الشيخ»_____

نسرين حكمو عليها مؤبد ويونس طلعو عنده ملف كامل من القضايا تهريب قتل الا اخ.. وحكمو عليه مدا الحياة….

رؤيا اتصلت بطه بخوق

طه: ايوا

رؤيا :تبكي

طه :خيررك شن فيك

رؤيا: قريب متت ماقتلي ولا طمنتني عليك

طه: اففف كله من رغد ماكنت نبي نخبرك الحمدلله ماصالي شي

رؤيا :متاكد

طه: اي متاكد .

رؤيا :باهي نبي نشوفك عشان نطمن

طه :حاضر ياعيوني

..

..

..

..

..

تسريع الاحداث

مرو الايام ورغد دايره بالها على مالك تعلقت بيه اكثر ومالك معاش كلمها ولا فتحلها موضوع انه يحبها ولا اي شي كان متجاهلها تماما

طه بعت رغد وعائشه عشان يخطبوله رؤيا وحددو موعد العرس بعد شهرين تقريبا

رغد ضم في غرفت مالك

رغد :خيرها الغرفه حايسه هكي

مالك:  كنت مستعجل

رغد: تنضم ف الطاوله لقت ساعة بنات ..ساعة مني هدي

مالك :يلبس ف سبيدرو وعاطي ضهره لي رغد ..اكيد ليا

رغد: ساعة بناات هددي شن دير عندك

مالك :التفت لجهتها وضحك اها اي هدي متاع نهله

رغد :بصدمه..كيف

مالك :امتاع نهله نسيتها ف السياره

رغد: متكنطيه وشن ركبها معاك وليس محتفظ بيها الساعه

مالك: بضحكه مستفزه وانتي شن واجعك

رغد :مالك انا من حقيي نعرف

مالك: وقف….وبرفعت حاجب وقرب منها من حقك شني مافهمت؟

رغد: من حقيي نعرف ساعة مني

مالك: يبخ ف عطره لا مش من حقك انتي انا نرفع من نبي ونكلم من نبي وندير شن نبي..

رغد: مسكاته من ايده …شن تقصد مالك انك تكلم فها ..

مالك: عجباته رغد كيف بتمووت من الغيره …هه وخيرك غرتي منها

رغد: عيونها تعبو دموع ..لا بسس

مالك: شاف اعيونها كيف يلمعو وبتبكي ….انتي تحبني رغد

رغد: نزلت منها الدمعه .. بتمشي مسكها مالك

مالك :اها لا ماتحبيني باهي علاش تغاري علاش مهتمه بيها لهدرجه علاش ؟ لانك معتبرتني خوك يعني

رغد: لا

مالك: علاش

رغد :لاني نحبك مالك بس انت مش فارقه معاك

مالك: ف داخله واخيرا سمعتها منك …بجد

رغد :بعد وطلعت من غرفتها تجري

مالك قعد ع الكرسي ويراجع ف كلام رغد من اجديد وهوا مش مصدق انه رغد اعترفتله بحبها

رغد مشت لغرفتها تبكي ..حيي انا شن قلت شن درت اففففف. ..ياربييي شن درتت

عائشه تتفرج ع التلفزيون

مالك: يسعد مسائك

عائشه: دوم الفرحه ياربي ومسائك

مالك: باسها على راسها واخيرا حلمك بيتحقق

عائشه :باستغراب شني

مالك: نروح من الشركه نقولك تمام

عائشه: ان شالله خير

مالك طلع والفرحه مش سايعاته

__«زهره الشيخ»_____

طه وانس ف الشركه

انس: لا ماتقولها

طه :لا بجديات

انس :يضحك ويهدرز مع طه على خشت مالك وهوا يغني

انس :يشوف لي طه باستغراب

مالك: مساء العسل وقعد على كرسيه

انس: مصدوم مسائك ورد

طه: انس كيف نسيت تراجع لوراق وغمزله

انس: نسيت انشغلت باالمرا والحوش مافضيتش

مالك: برا جيبهم فاضي فاضي نراجعهم

انس وطه مصدومين

انس: قصدك عادي جدا مابتعاركني

مالك :لا اليوم جوي مليح ماعندي نيه للعارك

طه: اي واضح ربي يدوم

مالك: بابتسامه ..ان شالله

طه/انس:

رغد تحكي مع روؤيا

رؤيا: حيييي

رغد :ماتزيديلي

رؤيا :واخير ا واخيرا حسيتي بيه المسكين يافرحته اليوم

رغد :ندماانه لاني قلتها

رؤيا: برفعت حاجب مبرددك وربييي رد بالك رد بااااالك تتصرفي من عندك وتفركسي الموضوع

رغد :نحاول

رؤيا: رغدد

رغد :حاضر

اليل روح مالك مع انس وطه روح لحوشه

روايات اروى الطاهر المسلاتي 💕 29/3/2020♡

23 Jul, 13:47


مالك: يااام

عائشه :نعمم

مالك: بنقولك ولا نقولك لا بعدين

عائشه: ووووهعليا ووه احكي شن في ماتجلطني

مالك: به بنقولك من لاخير نبيك تخطبيلي

عائشه :من فرحتها زغرطتت منو هدي نهله ولا

مالك: برفعة حاجب شن نهله لا نبي اخت صاحبي طه

عائشه :قعدت كم دقيقه بش استوعبت تنهدت مالك: رجعنا لنفس الموضوع

مالك :شنن

عائشه: انسى مستحيل يوافق بوك

مالك :نا لي بنتزوج مش هوا انتي بري اسالي رغد ولو وافقت ساهل اما بوي اخر من يعلم رد بالك تخبريه توا لين تحصلي الموافقه من رغد

عائشه :باستغراب وشن لي مخليك واثق انها بتوافق

مالك: ابتسملها عاارف .

عائشه :بفرحه حاضر اليوم نسألها ونشوفو جوابها ولو رفضت

مالك: لو رفضت نفوتها بكل وتخطبيلي انتي من تبي

عائشه: تم

مالك :مشى للغرفته شرب دواه ونحى جاكيته ورقد على طول وكل تفكيره عند رغد …تنهد. ياررب .

كريم: شن كنتي تقولي مع مالك

عائشه :اللطف ياربي ولدي وبيحكيلي

كريم :ابتسامت مالك اليوم في وراها شي كبييير

عائشه: ماعدلت عليه مشت على طول عند رغد ف غرفتها

رغد: دردش ع النت سمعت صوت الباب ناضت تفتح

عائشه: رقدتي

رغد: لا

عائشه: تمام نبيك في موضوع

رغد: باستغراب به خشي

خشت عائشه وقعدت جنب رغد ..اسمعيني

رغد: نعم؟

عائشه: انتي تعرفي انه مالك ايحبك ولا

رغد :بدت تعرف ااام مافهمت.

عائشه: مسكت رغد من ايدها ..اسمعيني انا عارفه انه مالك يحبك وانتي تعرفي هدا الشي بس نبي نعرف لو انتي تحبيه او لا

رغد: ف داخلها تسب ف مالك ..م مانعرفش

عائشه :مالك بيطلبك من خوك طه نبي نسالك لو انتي موافقه ولالا

رغد: اها اي بس

عائشه :يعني موافقه

رغد: بس مالك كل الناس يحسابوه خوي

عائشه: في هدي خلها عليا انتي بس وافقي والباقي ساهل

رغد :بتردد ن نفكر

عائشه: واضح انك موافقه بس خليك لغدوا زيدي فكري

رغد :به

عائشه: باستها على راسها يلا ارقدي

رغد: تمام

اول ماطلعت عائشه صكرت الباب وراها وخشت ع النت بعتت رسأل لي مالك بس مارد …اكيد راقد

وكل الليل عائشه مارقدت تفكر ف موضوع مالك ورغد

__«زهره الشيخ»_____

الصبح..

ع طاولت الفطور

مالك: فتح تلفونه وشاف رسائل رغد

مالك :ابتسم وشاف لي رغد بنضرات كلها حب

رغد: احمرو خدودها من الحشمه

كريم :خيرك بنتي كولي

رغد: ااها لالا صحه شبعت

عائشه:

مالك: يلا نستاذنكم بنمشي للعمل

عائشه: رد بالك على روحك

رغد :ماتنسا تاخد دواك على الوقت

مالك: حااضر وغمز لي رغد وطلع يضحك على شكل رغد

رغد: تغسل ف اماعين

عائشه: شن صار فكرتي

رغد: اها اي

عائشه: احكي

رغد :موافقه

عائشه :حضنتها واخيرااا نا كنت ندعي انك توافقي مايهون عليا نشوفك في عيله تانيه

رغد: بابتسامه

عائشه :بعتت رساله لي مالك ومشت لعند كريم

كريم :خيير

عائشه: بنقولك على مالك

كريم :كنت حاسس شن في من مصايب

عائشه :مالك كلم طه على رغد طلبها منه

كريم: كح كحح انتي شن شن تقولي

عائشه: ايه هدا الي صار

كريم :مستحيييل ولدك مايفهممم ولا حماار هدا

عائشه: لا حشاه بس هوا ورغد يحبو بعض يعني حتى رغد موافقه عليه ليش نوقفو احنا في طريقهم

كريم :لا ماتجلطينييي تربحك بجد رغد موافقه

عائشه: اي موافقه وطه ماعنده مشكله المشكله كله منك انت

كريم :لالالا مش مستوعب الموضوع

عائشه :ساهله رغد بنت خوووك ومالك ولدك ولاد عم وحبو بعض ساهله وبعدين رغد مش متربيه مع مالك ليش احنا نوقفو ضدهم

كريم: افففففف باهي مدامه رغد موافقه حصل خيرر وربي يتمملهم على خير هدا لي بنقوله

مالك: ف المكتب قاعد في امان الله وصلاته رساله من امه

رغد: وافقت وتوا بنقنع بوك انت احكي مع طه..

مالك: مش مصددق. الحمدلله يارببب وناض بسرعه مشى ل طه

طه: خيرر

مالك: خيرات عندي معاك موضوع

طه: شن في

مالك: نفسه موضوع رغد

طه: اسمعني مالك رغد واضحه انها ماتحبك لذالك…

مالك: ماخلا يكمل كلامه لا رغد تحبني وموافقه عليا

طه: بصدمه كيف

مالك: ايه رغد وافقت

طه: سعدودها حصلت راجل صقر في ه الزمن

مالك :فهمت من كلامك انك موافق

طه :واحلا نسيب

مالك: بابتسامه

__«زهره الشيخ»_____

تسريع الاحداث

مر اسبوع على موعد الخطبه ونتشر خبر حبهم لبعض في كل المدينه وانه رغد تكون بنت عم مالك يعني بنت خالد واخت طه وكلهم كانو مصدومين بهدا الخبر اولهم نهله لي دارت عزا يوم عرفت انه مالك يحب رغد بنت عمه …

بعد اسبوع دارو حفله بسيطه للخطبه والكل حضرر وفي يلي مش مستوعب الفكره لحد الان

روايات اروى الطاهر المسلاتي 💕 29/3/2020♡

23 Jul, 13:47


رغد :تبكي م م مالكك مالك

انس: احكيلي شن صار

رغد :تنادي باسم مالك وبس

طه :حكى لي انس كل شي صار

انس :باهي كييف ماكلمتونيي مش معقولا يونس يطلع منه كل هدا الشي

طه :ماقدرت نكلم حد هاتفي مش عندي ونا مصدوم اكثر منك

10 دقايق ووصل كريم عا عائشه وطبعن عائشه قلب المشفى عياطات

ثواني وطلع الدكتور

انس :طمنااا دكتور

دكتور: حالته استقرت وحتمال كبير يصحى بعد 48 ساعه

كريم :يعني مافي خطر على حياته

دكتور :لي وقتناا الحالي لا حالته مستقره. .

انس: الحمدلله ..

__«زهره الشيخ»_____

بعد كم ساعه سمحلهم الدكتور انه يشوفو مالك بس بدور

جا دور رغد وخشت وهي تبكي بهستريا ..ماتخليني ماللك ماتخليني بروحييي نانحبك وربييي ومانقدرش نعيش بدونك مالك ومتمسكه ف ايده

خالد رجع ع ليبيا ورجع لشغله القديم لي هوا تجارت الممنوعة وأدمن من جديد

بس ه المره مكان الحظ واقف معاه زي كل مره

الشرطه عرفت مكانه واعتقلو

يتبع …

روايات اروى الطاهر المسلاتي 💕 29/3/2020♡

23 Jul, 13:47


الجزء التاسع عشر من رواية إدمان

__«زهره الشيخ»_____

طه: ينعل د….. ردددد بالللك يونسس وربيي نشرب من دمك

يونس :يضحك ويقرب من رغد

رغد :

طه :يسب ويلعن في يونس ويحاول انه يفك روحه

مالك :يعاود يتصل على رقم طه بس ما كان حد يرد عليه اتصل ب موظف عنده ف الشغل وعطاه رقم طه بش يحددله موقعه.

دقايق ووصله الموقع وكان كل الطريق يفكر ف رغد وقلبه مش مطمن

نسرين :باستفزاز لا لا لا خيرنا يارغوده

رغد :شبحت في نسرين بغللل وحاولت انه تهجم عليها

يونس :مسك رغد من ايدها قعدت تعيط وتنادي باسم طه

رغد :بعد عني ماتلمسنيييش

يونس: مستمتع بشوفت طه ضغيف قدامه وقريب يجن

طه: كان انتم رجالا حق فكوني فكونييييي

يونس :بضحكه مستفزه لا تعجبني شوفتك هك وانت عاااجز وتشوفني مع اختك قداامك و

طه: ياندددل بنضرات حاده يونس كانك راجل فكني بسسس

رغد :بتجري لي ناحية طه يونس مسكها من وشاحها وحوله ليها

تبكيي ليش ديرلي هكيي نا شن درتلكك بسسس عمري ماغلطت معاك

يونس: يقرب منها و..

طه: اول ماشاف يونس قرب من رغد ولعتت فيه الناار دف الشاب لي على يمينه بقوووه لين طاح ع الارض والتاني رجع وضربه لين نزف وهجم على يونس يضرب فيه

الشباب يشدو في طه بس طه نار والعه فييه لين معاش قدرو عليه

ثواني ووصل مالك للاستراحه حاول يفتح الباب بس كان مصكر وكان يسمع في صوت عياط رغد وصوت تكسيررر واصوات معاش عرف كيف يتصرف دف الباب مره وتنين وثلاثه بس ماقدر كل شوي يزيد صوت لعياط حاول للمره الرابعه بي حديده وكسر الباب خش وكان المكان كله دم طه ينزف ونازلين فيه ضرب ويونس ماسك رغد

ورغد تبكي

رغد :شافت مالك قدامها قعدت تعيط باسمه

مالك :بعد الشباب عن طه ونزل فيهم ضرب باالحديده لي كسر بيها الباب لين اغمى عليهم

طه: كانت حالته مزريه وراسه ينزف وقف بغل ناض مشى ليونس يضرب فيه

رغد :مشت تجري وحضنت مالك وتبكي

مالك: قلبه كان يتقطع …بخوف ص صارلك شي

رغد :هزت براسها بمعنى لا ..بس طهه

مالك: بعد طه عن يونس ونزل فيه ضرب حتى هوا

نسرين؛ ماتحملت تشوف يونس بهدا المنظر مشت بدون مايحس بها حد خشت لداخل وفتحت الدرج طلعت سلاح يونس وطلعت

نسرين:اشرت السلاح ناحية مالك وطه …تحكي والخوف كان مصيطر عليها …حولوو عنه والا والله بنطلق النار عليكم

طه :كان زابط وعارف نسرين ومتوقع منها اي شي او اي ردت فعل…رد بالك نسرين

مالك: ماعدل على كلامها ويضرب ف يونس بغللل لين اغمى عليه

طه: يبعد في مالك عن يونس

نسرين :غمضت عيونها وضغطت على الزناد

رغد: تبكي لاااااا

طه: فتح عيونه بصدمه

مالك :رخى يونس ومعاش يشوف شي الظلمت الدنيا قدامه وطاح ع الارض

رغد :مشت تجري لعند مالك وتبكي لالا مالك فتح عيونك مااالك

نسرين :وقفه بصدمه وطاح منها السلاح ع الارض

طه: وقف ومسك نسرين من شعرها عشان ماتهرب ولقى هاتف مرمي على الارض فتحه وتصل باالاسعاف والشرطه ….

__«زهره الشيخ»_____

عائشه: ناخايفه عليه خايفه يدير مشكله اتصل بيه شوف

انس :هدي للمره السادسه نتصل بيه خارج التغطيه وطه ورغد نفس الشي

عائشه: حاطه ايدها على قلبها نا قلبي مش مطمنيي لاااا شوفولي ولدي مالك وين

كريم :طولي بالك ولدك رجل توا ومش صغير يعرف شن يدير ماتخافي عليه

انس :يستر الله

رؤيا :في جهه تانيه تتصل ب طه ورغد خارج التغطيه كان بالها مشغول هلبا ولي اول مره تخاف على طه لانه مارد عليها …

__«زهره الشيخ»_____

بعد ربع ساعه تماما وصلت سيارة الاسعاف والشرطه على الاستراحه

رفعو مالك ودخلوه ف السياره الاسعاف ورغد تبكي ومتمسكه فيه

الشرطه اعتقلت نسرين لي كانو من الاول يدورو فيها وتوا زادت الطين بله

وكذالك رفعو معاهم يونس والشباب وصكرو الاستراحه

بعد كم دقيقه وصلو للمشفى

ودخلو مالك لدكتور وحولوه للعنايه لانه خسر دم هلبا

وطه؛ طلعت ممرضه ضمدله في جروحه

رغد :واقفه فم باب العنايه وتشوف لي مالك وتبكيي

طه: بعد ماكمل من الدكتوره اتصل ب انس

انس :الو

طه: ايوا

انس :زبط الصوت حمدلله على سلامتك من بكري نتصل بيك انت ورغد وينكم .

طه :ف المشفى

انس :بخوف وقف علاش شن في خيرر

طه: مالك انصاب بطلقه وتوا ف العنايه

انس :بصدمه كيييييف

طه: تعال للمشفى بس تو نفهمك…

انس :صكر الخط عليه ويدور ف مفتاحه

كريم :شن في انس

عائشه: بخوف مالك صح

انس: اي ف المشفى

كريم :بخلعه خيييره

انس: بيطلع مش عارف نا ماشي انتم الحقوني وطلع بسرعه وركب ف سيارته ومشى للمشفى

عائشه :مشت تجري لغرفتها لبست عبايتها وتبكي …كنتت حاسه كنت حااسه

وصل انس ع المشفى وسال الاعلامات عن اسم مالك خوه .

الموظفه :قبل اشوي وصلتنا الحاله

انس :وين مكانه

الموظفه: الطابق التانيه ع ايدك اليمين ف العنايه

انس :ت تمام ومشى بسرعه كبيره وبخطوات كلها خوف لين وصل

وصل وشاف طه قاعد وحاط ايديه الزوز على راسه لي كان عليه شاش ووجه كله مجرح ورغد لي واقفه ع الباب وتبكي

انس: مشى لي رغد وحضنها ..شن صار

روايات اروى الطاهر المسلاتي 💕 29/3/2020♡

23 Jul, 13:46


رغد: بعدت عنها وتمسكت ف طه بعدددي طه هيا خلينا نمشو
يونس: مش بهدي السرعه واشر على الرجالا شدو طه بقوه
طه: انت شن دير يونس جنيييت
يونس: يضحك لا غير جتني النيه في اختك وشبح في رغد
رغد: تبكي وتحاول انها تفك طه من الرجاله لي شادينه
طه: ينعل د….. ردددد بالللك يونسس وربيي نشرب من دمك
يونس :يضحك ويقرب من رغد
رغد :
طه :طووووووط
مالك 
يتبع ………

روايات اروى الطاهر المسلاتي 💕 29/3/2020♡

23 Jul, 13:45


الجزء الثامن عشر من رواية إدمان

خالد: شني جبتها البضاعه

الشاب: اي جبتها

خالد :يحسب ف كميه كبيره من لفلوس

ثواني وخشت عليهم الشرطه في المكان لي هما فيه ..

مالك :عيونه شرار شننن كنتي ديري تحتتت فهمينيي هاا

رغد :دموعها ينزلو ومعاش عرفت كيف بترد عليه

مالك: انتي متبيش تفهمي ولا عبييطه نا قتلك انتي ليااا ومستحيل انك تكوني لغيري

رغد: تبعد عن مالك بعددد عني ماليك علاقه بياا اي نزلتت وانا موافقه عليههه فاهمم

مالك: انصدم من كلام رغد

انس :واقف ومش مستوعب الكلام لي سمعه ..كيف مالك يحب رغد ؟ لا مستحيلاا.

.

مالك: رخا إيد رغد بشوي ورجع كم خطوه للخلف …متاكده انتي موافقه عليه

رغد :ايه

مالك :بخيبة امل ..سؤال ليش انتي ماتحبيني

انس :مالك شوتقول انت

رغد :تشوف لي عيونه وقلبها يتقطعع على مالك

مالك :بس انا مش خوك ولا متربي معاك انا ولد عمك رغد افهميي.

رغد: بس

مالك :قرب منها بس شنيي انا عارف انك تكرهيني وتخافي مني لا غير بس تعرفي حاجه براحتك وربي يتمملك على خير وطلع من الغرفه وقربع الباب

انس :وقف ويشوف لرغد ..قرب منها ويمسح دموعها اهدي وماتعدلي عليه كلامه

رغد :متمسكه بي انس ونبكيي

انس: في داخله كنت حاسس من لول انه في شي غريب في تصرفات مالك تجاهك غيرته الزايد مش ابلاش.

سالم نادى على امه وروحو ومش فاهم حاجه

مالك: نزل ولقا امه وبوه يحكو ع التصرف لي داره .

كريم: ماالك اوقف

مالك: وقف .. ديرو شن تبو البنت بنتكم وانتم حرين وهدي اخر مره ندخل ف حياتها لبس كندرته وطلع ..

كريم :شن صار بس

عائشه: كله منك انته لو خليته يتزوجها كلنا عارفين انه مش اخته ومنها رغد تقعد عنديي

كريم: مصدوم من كلام عائشه لي تغير فجاء

مالك: ركب ف سيارته ومشى للبحر

حواء: مشت لعند رغد وانس وفي ايدها كاسة اميه ومش فاهمه حاجه من لي صار …مدت الكاسه لرغد. ..تفضلي

رغد: شربت لميه ..مالك وين

حواء :طلع ؟

انس: تنهد خليك عندها لين تهدا نا ماشي ندور على مالك

حواء: تمام

انس: طلع يدور على مالك وقلب الدنيا بس ماليه ولا اثر

روح ع البيت في نص اليل

كريم: وين مالك

انس :دورت في كل مكان مالقيته

عائشه :بخوف كييف مالقيت مالك ولدي وين بيكون

انس :اففف مش عارف شوي وجاه اتصال من طه

طه: ايوا

انس: كيفك

طه: بخير ..بنسألك عن مالك وين تلفونه مقفل

انس: مش عارف دورته مالقيته

طه: اوك ان شالله خير

انس: ان شالله

طه: هي سلام

انس: صكر الخط بيحكي شاف حواء

حواء: هيا العشا واتي

عائشه :ليش تعبتي روحك بنتي

حواء: لا عادي

عائشه: اخر مره ديري حاجه ه الفتره خليك مرتاحه

حواء :ان شالله نحاول

وناضو كلهم لطاوله يتعشو

كريم :رغد وين

حواء: قالت بترقد

كريم: اي خلوها ترتاح

عند رغد اتصلت ب رؤيا كم مره ورقمها كان مشغول شوي وتصلت بيا

رغد: فمن كنتي تحكي من بكري

رؤيا: طه

رغد: اها

رؤيا: خيره صوتك

رغد :حكتلها كل شي صار

رؤيا :حييييي هدا كله صار معاك اليوم

رغد: ايه

رؤيا :ياروووحي مالك يسخف حرام اعليك رغد الراجل يحبك

رغد: ونا نحبه بس

رؤيا :قاطعتها كيييييف تحبييه

رغد: افففف اسمعيني نا نخاف منه مالك وفوق هدا كله بجد معتبرته خوي كل ه السنين

رؤيا :بس مش خوك 

رغد :تنهدت مش عارفه

رؤيا: ربي يهديك

رغد: اجمعين يلا تو بنرقدد

رؤيا :تمام ديري بالك على روحك وغدوا تعاليلي نكسدو مع بعض

رغد :تم وصكرت الخط وحطيت راسي على المخده ونا كل تفكيري ف مالك وكلامه

..

..

..

..

مالك: قعد كم ساعه ف البحر ناض ولبس جاكيته وركب ف سيارته وولع اغاني بأعلى صوت

ومشى للاستراحه امتاعه

__«زهره الشيخ»_____

نسرين رجعت ع بيتها بسرعه وقلبها يدق باعلى صوت مشت لغرفتها وفي ايدها كيس السم لي عطاه ليها يونس فتحت الكيس وصبت منه شوي ف العصير

علي :فتح الباب

نسرين: بخوف تصكر في الكيس وخباته ..

على :قعد اليوم يومك ياعمري

نسرين: بابتسامه وخوف

على :تسلملي الضحكه ياعمري

نسرين: وتسلملي انت

على :تعالي لعندي

نسرين: حاضر بس نبي ناخد حمام على السريع انت اشرب العصير وماتنسى تاخد دواك

علي: حاضر

نسرين: مشت بسرعه للحمام (اكرمكم الله) ولوحت السم ف السله وقعدت واقفه تشوف لوجها بخوف

علي: شرب العصير بكل نيه صافيه وناض بيشرب الدواء مشى خطوتين وحس بنبضات قلبه ينبضو بسرعه كبيره وبدا يرجفف قعد ينادي على نسرين لين الظلمت الدنيا قدامه. وطاح ع الارض

طلعت نسرين تجري وشافت علي مرمي ع الارض بسرعه كبيره اتصلت بيونس

يونس :شن صار

نسرين: تحكي بخوف وتبكي م مااات ماات

يونس :وانتي خيرك مش هدا لي نبوه

نسرين :اييه بسس

يونس: البسي وانزليلي شويه

نسرين: لبست عبايتها وطلعت تجري لسياره وجارهم كان يشوف فيها

يونس: باسها اهدي خيركك شن فيك

نسرين :ترجفف مانحسابه الدوا عنده مفعول قوي لهدي الدرجه

يونس: باهي خلاص اهدي وتوا امشي كملي خطتنا

نسرين :تمام بتنزل شافت جارهم يشوفلها انرعبت وصكرت باب سياره يونسس شوف ورااك

روايات اروى الطاهر المسلاتي 💕 29/3/2020♡

23 Jul, 13:45


يونس: شاف من مراية السياره بخوف من هدا

نسرين :جارنا

يونس :بخوف انفضحنا وتحرك بسياره بسرعه كبيره

نسرين: قريب يغمى عليها

__«زهره الشيخ»_____

..

..

مر يومين

..

..

..

يونس ونسرين ومالك كانو مختفيين تماما

علي انتشر خبر وفاته وانه كان السبب الموت نسرين لي حطت السم ف العصير امتاعه والشرطه واهلها قالبين المدينه عليها …

انس كان قلب المدينه على مالك لي كان هاتفه مقفل وماليه ولا اثر

رجع انس ف نص اليل والشيب قريب يطلع من راسه

كريم شن صار

انس: ولا شي مافي شي دورت لين عييت

كريم: الله يستر

شوي ورن هاتف عائشه شافت الرقم وطلع الاسم مالك ولدي. ردت على طول

مالك :ايوا

عائشه :تبكيي وينك ياولدي ويينك بسسس الحمدلله الحمدلله سمعت صوتك

مالك: اتصلت عليك عشان نطمنك نا قاعد حي وبصحتي ماتخافي

عائشه :باهي وينك انت نبي نشوفك

مالك: الصبح نجي نشوفك وعد

رغد: عطيني نكلمه شويه بسس

عائشه: رغد تبي تكلمك

مالك: اول ماسمع باسم رغد صكر الخط

عائشه: الوو صكر

رغد: حست انه مالك كرها لدرجة انه مايبي يسمع حتى صوتها.

نضت مشيت لغرفتي بنرقد جاني اتصال من طه

طه: ايوا

رغد: الو

طه :كيفك

رغد: تمسح ف دموعها الحمدلله

طه :غدوا الصبح جايك يونس عازمني انا وياك ع مشاوي تمام ومنها ناخدو رؤيا معانا

رغد: ماحبت انه ترده ..تمام حاضر

طه: تمام هي ردي بالك على روحك

رغد :تم حتى انت وصكرت الخط ورقدت على طول

__«زهره الشيخ»_____

الصبح :.

نضت بدري دوشت وبدلت ونزلت نفطر

كريم: على وين

رغد: بنقولك اني بنطلع مع طه خوي وصاحبتي مزردين وماحبيت اني نرفض طلبهم

كريم: تمام ديري بالك على روحك

رغد: فطرت وباست راس امها وطلعت كان طه يستنا فها

طه: صباحو

رغد: صباح الورد

طه :وين مالك

رغد: مش عارفه الحق

طه: امره غريب الولد هدا

رغد :ايه..

طه: بنسالك سؤال مالك يضايق فيك

رغد: باستغراب لا علاش ؟

طه: لا سؤال بس

ومشو ع الاستراحه لعند يونس

رغد: رؤيا وين

طه :اهلها ماسمحولها

رغد :اها

طه: نبيك ف موضوع بعدين تمام

رغد: تم

اول ماوصلو نزلو من السياره وخشو داخل عند يونس

يونس: ينظف ف المطبخ …ياهلا ياهلا

طه :اهلين ليك وحشه

رغد: اهلين

يونس :يشوف للباب انت اكثر

طه: قعد ع الكرسي وين معاش مبين

يونس: اي ه اليومين انشغلت الحق

طه: اها ..سمعت ب الفرخه نسرين شن دارت

يونس: بخوف لا

طه: قتلت راجلها وهربت

رغد: فتحت عيونها بخوف لا اكيد تبصرر نسرين يطلع منها كل هدا الشي

يونس: وليش لا مانستغرب ومدله كاسه مشروب

طه: لا خليها عندك نا معاش نشرب

يونس: غير لا ياشيخ اشرب شوي مايضرك

طه: قلت لا

يونس: تمام براحتك حط الكاسه ع الرخام

طه :وين مانشوف ف حد وين الجماعه ووين صاحبتك لي بتعرفنا عليها

يونس: اها تو يوصلو وصاحبتي تو تجي

ثواني وخبط الباب

يونس فتح الباب وخشو زوز رجاله وصكر الباب باالمفتاح ….

مالك روح ع البيت وطلعت عائشه مع كريم وانس يتجارو

عائشه: تبوس فيه وين كنتت وينن بسس خوفتني عليكك

مالك :ماتخافي كنت برا ف استراحتي نبي نرتاح من مشاكلكم ونريح راسي

كريم: بس مش بهدي الطريقه حتى تلفونك مقفل

مالك: خش ومارد على بوه

انس :باستغراب وين رغد

كريم :طلعت مع طه في عندهم زرده مع صحابهم

مالك: رجع خطوتين للخلف كييف

كريم :اي طلعت مع طه

مالك: بعصبيه ويين

كريم: مش عارف

مالك: مش معقولا نغيب يومين تعطوها كل الحريه لدرجة انها تطلع ومش عارفين لوين

كريم: مشت مع خوها يعني شن فها

مالك: طلع بسرعه وتصل ب طه

طه :وين عاش من سمع صوتك

مالك: تسلم وين انتم بضبط

طه: علاش؟

مالك: سؤال بس

طه: في استراحة يونس لي برا ال

ماكمل كلامه خدا يونس منه الهاتف ..

يونس: من هدا

طه: باستغراب واحد خييرك شن في

يونس: حط التلفون ف جيبه انساه

رغد :بدا قلبها يدق بخوف وتشوف لي رجالا لي خلفها تمسكت في طه

طه: ماتخافي

يونس :نعرفك على صاحبتي اعتقد انك تعرفها ونادى على نسرين

نسرين :هلااا

رغد: مستحييل

طه: بصدمه بس مابينها ..اهلين وشاف لي يونس بعدم رضاء

نسرين: اهلين نورتونا

طه :يونس شن صاير

يونس: بضحكه تعرف نا غبي لاني صدقت كلامك يومها يوم قتلي انك غلطت ف نسرين قلت ه الكلام بسس على خاطر رغدد عشان نبعد نسرين عني وندمرها.

طه: انت شن تقول يونس !

يونس: ونا اكتشفت انك تكدب عليا يوم دمرت حياة نسرين و…….

وبسببك انت بعدتها عني لين تزوجت.

طه: نا ماقتلك اغتصبها ولا دمر حياتها نا بس حدرتك يونس

يونس :ماتوقعت ولا مره انك تغدر بيا طه وانك دمر قلبي وحياتي بس عشان الفرخه اختك

طه: احترم نفسك يونس وللمره التانيه نقولك اني ماغدرت بيك وانها هيا لي تخون فيك

نسرين :قربت من رغد ….برفعة حاجبب اانا وعدتك واني حندمررلك حياتك ونا عند كلمتي

روايات اروى الطاهر المسلاتي 💕 29/3/2020♡

23 Jul, 03:00


💌 وصلتك رسالة جديدة
وقت الرسالة: 2024/07/22 - 08:43:08 AM
----
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته🤍.
قناة لا خير فينا إن نسينا𓂆.
تخص المقاطعة حتى لا تنسى وتبقى شعلة المقاطعة مشتعلة
تشمل القناة:
فوائد المقاطعة _ حكمها _ المنتجات الداعمه _ البدائل _ التذكير بها - وأي شي ينفع إخواننا المستضعفين في فلسطين.
أنشر الرابط لعلك تنفع غيرك أو ترفع الظلم أو تهدي شخص أو تأجر بها.

https://t.me/boycott105
----