رويات أروى الطاهر المسلاتي @almeada46 Channel on Telegram

رويات أروى الطاهر المسلاتي

@almeada46


الرواايه الحصريه *حرب الملائكه *
رويات بنوتة الشيخ
كل روياات اروى الحصريه والجديده تنزل هناايا

رويات أروى الطاهر المسلاتي (Arabic)

مرحبًا بكم في قناة "رويات أروى الطاهر المسلاتي" على تطبيق تليجرام. هذه القناة هي المكان الأمثل لمحبي القراءة وعشاق الروايات، حيث تقدم لكم الروايات الحصرية بأسلوب مميز ومثير. بفضل هذه القناة، ستكون على اطلاع دائم بآخر الإصدارات والأعمال الجديدة التي تنتجها الكاتبة أروى الطاهر المسلاتي. هل تبحث عن رواية مشوقة تأسر خيالك وتأخذك في رحلة مثيرة؟ إذاً، فأنت في المكان الصحيح! يمكنك الاستمتاع بقراءة روايات "حرب الملائكة" و"رويات بنوتة الشيخ" والعديد من الأعمال الأخرى الرائعة التي تعرض حصريًا على هذه القناة. لا داعي للبحث بعيدًا، فكل ما تحتاجه تجده هنا. انضم إلينا الآن واستمتع بأفضل الروايات وأكثرها إثارة. نحن ننتظرك!

رويات أروى الطاهر المسلاتي

18 Feb, 12:30


The account of the user that owns this channel has been inactive for the last 1 month. If it remains inactive in the next 8 days, that account will self-destruct and this channel may no longer have an owner.

رويات أروى الطاهر المسلاتي

11 Dec, 21:14


بنزلهم مع 12:30

رويات أروى الطاهر المسلاتي

11 Dec, 21:13


اسفه عالتأخير لان م نزلش ف روايه لاكن اليوم انشالله بنزل كل الحلقات اللي نزلتهم

رويات أروى الطاهر المسلاتي

28 Nov, 12:45


ناهد:صباح الخير
ضياء:ابتسم بدون ما يقدر يشد نفسه ❤️...اهلا اهلا
ناهد:مشاء الله حسيتك بديت في الجامعه اكتر مني !!
ضياء:قعمز ع الكرسي ....الله غالب عندي ناس داير بالي عليها هنايا
ناهد:ضحكت ....والله؟😄
ضياء:اي❤️
اختفت ابتسامة ضياء للحضات وهوا مركز في ملامحها وتفاصيلها!....ناهد
ناهد:نعم استاذ ضياء؟!😌
ضياء:يحكي بجديه ومفيش اي علامة ابتسامه على وجها!...حاسه بشي غريب الايام هادي؟!
ناهد:عقدت حواجبها ....كيف شي غريب ؟
ضياء:يعني من ....من جيهة عدي
حاول يدير شي معاك؟
ناهد:انت شن تقول ؟....يعني شي زي شنو بزبط؟
ضياء:سكت شويه وهوا سارح....شي خلاص انسي
تبي شي؟
ناهد:تكلمت بي استغراب...بس انت معطلتش
في شي ؟
ضياء:لالا هي نتلاقو ع الخير....وطلع لي سيارته
ناهد:ع الخير؟!!....شن يحكي هاذا خيره ضياء!

ضياء:ركب سيارته وطلع
فكر دقايق وهوا يسوق !
عدي لو قرب على ناهد وحاول يلمسها!!
لو حاول يلعب بي مشاعرها ويكسرها !!
شنو بيصير فيه؟؟
رجع للواقع بعد الخيال وضرب الدومان بقوه ووجها احمررر!!!!
ضياء تورط في عيونها💔
يحاول يحميها من هلباااا ناس !!
كيف بيوقف يديه مربطات مع اقرب انسان ليه ويخليه يأذيها!

___________________________

عدي:ركب السياره ولوح كيسه على ليان
ليان:فتحت الكيسه لقت فيها وجبه مغلفه بي السلفر
عدي:وين تبي تاكلي؟
ليان:في مكاني
عدي:😒😒
ليان:في الحوش وين يعني بناكل
عدي:ولع السياره وطلع
وبدي يلاحظ ان كل شويه ليان تفتح حاجه من العدي وتبدا تاكل
كل مره يخطف في نضره ليها
عدي:صار قلتيلي بتاكلي في الحوش !
ليان:شافتله.....ناكل وين ما يعجبني
عدي:وربي يا ليان ع اسلوبك هاذا رح يجي يوم ونديرلك شي في حياتك ما تتوقعيه
ليان:شنو بتلزني في قصر دزني يلي معيشني فيه
عدي؛خذي نفس عميق ....الصبر بس
ليان:مدتله قطعة كنتاكي ....هااك كول
عدي:بعدي يدك خليني نعرف نسوق
ليان:غير افتح فمك بس ....ايواه ايواه
عدي:خدي كلينكس وقعد يمسح ويمضغ
ليان:هاك المصاصه اشرب
عدي:تي بعدددددي من عليا خليني نسوق
ليان:افتح فمممك ...هاا هاا ايواه
عدي:مسح فمه....مخاطريش كولي انتي
ليان:شن تسحابني نوكل فيك على سواد عيونك؟!
ع الاقل كان مسممني في الماكله نموت انا وياك مش بروحي
عدي:ضحك على خيالها الواسع ورجعت بيه الذكريات قبل سنين.....

ليان:لااااا عدي لا
عدي:يمضغ في نص التن ....علاش لا عتشااان
ليان:ماما تقول حليل وتن يخلو البطن مريضه
عدي:ياكل وخايف حد يشوفه لانه معاقب 💔....نبي نشرب
ليان:طلعت تجري من الغرفه بي رجليها الصغار ورجعتله.....هاذا عصير لي الروضه خوده انت باهي ؟منبيشي
عدي:صحيتي
ليان:اشررربه بسرعه قبل ما يجو

عدي:رجع من ذكرياته وهوا مبتسم رغم اللمعة يلي في عيونه ويشوف لي ليان❤️

________________________________

فاتت ساعه واثنين وثلاثه واربعه وساره مروحتش !!
خشت نهاد للحوش ولقتهم يراجو فيها والدنيا مقلوبه 💔

ليلى:كيييييف شن تقولي انتي تكلممممي بنتي وين؟؟؟؟
ناهد:ارتبكت وحاوطها الخوف ...اءء انا هيا
هيا قالت ماشيه لي صاحبتها وجايه
جيداء:ناهد ماما احكيلي منو صاحبتها هاذي ؟!
ناهد:منعرفهاش ياماما هيا عندها قروب انا منحكيش معاهم
خلاص البنت رح ترجع معش حد يضغط عليا مش ناقصه 💔.....وقعمزت
ليان:كانت مقعمزه وماده رجلها ع الطاوله ....ان شاء الله ترجع عاودو اتصلو بيها

قاطع كلامهم سياره
طلعو كلهم يجرو على امل تكون ساره رجعت !
وانطلقت عيطه سمعتها كل المدينه من ليلى
لما شافت راجلها نازل من السياره وبنتها ملوحه والدم مالي رقبتها المدبوحة💔💔

__________________________

عدي:كيف كيف ؟؟؟
ضياء:يتكلم والارتباك مالي عيونه....البنت كويسه حرام تنضر
عدي:قام حاجبه ويحكي ....علاش هيا بدات؟
ضياء:مش بدات
لانها الوحيده الكويسه حرام تنضر مدخليش اماليها شن دارو فيك
عدي:كلمتها ؟؟؟
تقربت منها
ضياء:البنت كويسه عدي
عدي:ضربه كف ومسكه من رقبته....شن مقايللللللليننننن
شن تعاهدنا من اول ما طلعنا من الحبسسسس
حبيتهاااااا؟؟؟؟
ضياء:ساكت ويشوف لي عدي بنضرة كسره
عدي:....يتبع

رويات أروى الطاهر المسلاتي

28 Nov, 12:45


معاه بس
ناهد:به تمام انا نراجي فيك داخل في القاعه تمام!
ساره بالله عليك حاولي تفكري بعقلك حتى شويه
ساره:منبيش ....افهمي ان انا نحبه ونموت فيه
مستحيل تفهمي شن معنى كلمة نحبه لان مفيش يوم جربتي تحبي ولا تفتحي قلبك لي بني ادم
ناهد:بدون مقدمات ولا حتى كلام حضنتها ❤️
كأنها حاسه ان في شي بيصير مثلا!!
ساره:لمحت سيارة خالد البسيطه من بعيد...اهو جي
ومشت بسرعه وقلبها سبقها ❤️
اما ناهد قعدت تتفرج عليها من بعيد وقلبها مقبوض !

__________________________

نادر:واقف قدام باب شقته يلبس في كندرته!
منى:فتحت الباب ع غفلة واول ما جت عينها في عين نادر على طول حاولت تخفي وجها وملامحها المتورمه💔

نادر:شافها وعرف وفهم كويس ان كل الاثار يلي في وجها من راجلها!
منى:حطت اكياس الكناسه(حشاكم)وسكرت الباب بسرعه رهيبه
نادر:قدم خطوتين ع الباب وقام يده بيطق !
لكن فجآه تراجع الف خطوه مش خطوه وحده
واذكر كويس للهم والقصه يلي هوا فيها !
اذكر للجرح المفتوح داخل قلبه واذكر ان لازم يلهى في نفسه قبل!
اما منى سكرت الباب وحطت يدها ع قلبها وهيا ترجف

_______________________________

عدي:يعني شنو توا؟
الدكتور مبدئيا منقدروش نقولو انه كسر فدع لكن قوي هلبا يبي ايام باش يتعافى
ليان:شافت لي عدي...الله يكسر يديك يا عدي ان شاء الله وميلقولك علاج
الدكتور:يشوف لي عدي وكان مصدوم من كلام ليان لي عدي بزبط
عدي:خدي نفس عميق وشاف لي الدكتور....البنت هاذي عندها خلل بسيط في المخ
دماغها مش كامل متواخدهاش
الدكتور:ضحك....تمام ياغالي تبي حاجه كلمتي
ليان:نبي كروسه نطلع فيها لان مش قادره نوقف
الدكتور:يدور حواليه بعيونه....والله شنو بنقولك حاليا مفيش الحق زوز بس وموجودات في قسم الطورائ
عدي:حط تالفونه في جيبه ....خلاص مش ضروري منور دكتور
الدكتور:بوجودك استاذ عدي تفضل في اي وقت❤️...وطلع

ليان:عقاب ليا ولا شنو هاذا ؟
بتخليني نمشي لي السياره؟
عدي:ضحك....ومن قال؟
وقرب عليها وقامها ❤️❤️
ليان:😯😯😯
عدي:بعدين تحسبي فيا وقولي عليا حقير وواطي باهي ؟!
ليان؛مسكت فيه....تحرك وانت ساكت
عدي:الصبر يا ربي ....وطلع
ليان:ابتسمت بدون ما ينتبه❤️

_____________________________

ناهد:كيف؟!
ضياء:اطلعي انا برا شنو كيف ؟
ناهد:طلعت من القاعه وابتسمت لما شفاته ❤️
ضياء:واقف يرتب في نفسه وفي جاكيت الجلد يلي كان لابسه❤️

رويات أروى الطاهر المسلاتي

28 Nov, 12:45


حرب_الملائكة 16(حقيقية)

عدي:وجها احممممر....اسكتي
ليان:مش ساااااااااكته وانا مش زي اي واحد هنايا
مش حاجتي بيك ولا بي فلوسك يلي الله اعلم من وين جايبهم
نقعد في الشارع ولا نقعد مع واحد نجس حقير زيك
عدي:دفها ورجلها فقدت توازنها! وكانت خلاص على حافة الدرجة بطيح بس مسكها عدي
بحركة سريعه دفاته بكل عنف وهيا تقول ....بعد من عليااااااا
رجلها اللتوت وطاحت من الدرجه الدرجه الاولى

ليان:كان واضح على ملامحها الالم يلي حاسه بيه ...اءءءء اه
عدي:شافلها من فوق ....تستاهلي
ليان:مهتمتش لي كلامه وناضت كانت مستنده ع الحيط ومش قادره توقف على رجلها
ركبت من اول درجه وقعمزت لانها مش قادره توقف على رجلها المصابه
حطت يدها على عيونها

عدي:تنهد بعمق ونزلها ....نوضي
ليان:بصوت باكي ....اخطاني
عدي:عقد حواجبه....به توا انتي علاش تبكي ؟!
انا يلي مقايلتيلي الف كلمة اخي وبعدين تبكي ؟
مريضه انتي مخك فيه شي !!
ليان:تمسح في عيونها....قتلك اخطااااني مدخلكش فيا
عدي:نوضي تحركي متقعديش مقعمزه ع الرخام في الصقع هكي
ليان:وقفت وهيا ماسكه في الحيط وتحاول تركب
مسكها عدي من يدها بسيف ❤️
وكمل معاها مشي بشويه لين وصلت غرفتها

_____________________________

فات ليل طويل على منى💔
بعد ما كلت طريحة من اكتر انسان تحبه في حياتها !
خدت الطريحه ضلم وهيا مش مدايره شي زي العاده!!

فات الليل طووويل على ضياء وهوا يفكر كيف يمنع عدي من الضحك على ناهد؟!
شنو رح تكون حجته والسبله يلي بيديرها باش يفوتها!!

فات الليل طووويل على ساره وهيا حاسه بي خيبة امل لما شافت امها كيف راضيه عادي تبيها لي عدي بسبب الفلوس !

وفات الليل طويل على عدي لما يحاول يخفف الم رجل ليان طول الليل وهيا ولا راضيه عليه وولا عاطياته وجه !
كأن كل شي يدير فيه لي منى ربي يردله فيه عن طريق ليان مثلاً!

الساعه كانت 10الصبح:-
وكل حد صباحه مختلف على التاني بطريقه كبيره!
كان صباح منى بدى بي غسل وجها من الدم يلي كان لين يابس على وجها
وشوية ثلج تمرر فيه على الاماكن المتورمه من الوجه!
وكم دمعة نزلت منها لما اذكرت انها معندهاش ولا اي حد تشكيله همها ويطبطب عليها بحنية!

اما صباح ناهد يلي بدي ابتسامه خفيفه على المرايه وهيا تغسل في وجها كل ما تذكر في كلام ضياء واهتمامه ليها❤️
كل ما تقابل حد وهيا نازله للفطور تصبح عليه بوجه بشوش بسبب نفسيتها المرتاحه!❤️

وساره يلي بدي صباحها بوجه متعبب ومزاج معكر !
مش طايقه حد وحامله كمية غضب اتجاه عدي وامها بطريقه كبيره!!
الخوف مالي قلبها وكل شوي تسرح بخيالها!!

اما ليان.....
قاعد مبداش صباحها وقررت تكمل نومها

____________________________

على سفرة الفطور :-

ساره:بصوت واطي ...كملي بسرعه لازم نطلع
ناهد:علاش؟
ساره:اشرتلها بعيونها على التالفون
ناهد:خدت نفس عميق ... هيا ساره عطلنا
صحتين عليكم
جيداء:ناهد بنتي مكليتو شي وين ماشيين؟
ناهد:لا خلاص وقت علينا بعدين في العاده منفطروش غير اهو سايرناكم☺️
ليلى:نادت على بنتها بنبره حاااده ....ساره
ساره:شافتلها بزعل بدون ما ترد
ليلى:ديري بالك على روحك
زي موصيتك سلم بنتي
ساره:شافت لي امها بقرف من كل الخطط يلي ادير فيها والكلام يلي تقصده وطلعت

جيداء:تصب في القهوا .....حالة الحاجه تسحن الكبد والله
ليلى:اللهم لا شماته لكن تستاهل من يلي دراته في حياتها ربي رد هولها في اخر عمرها
جيداء:ردي بالك يا ليلى راهو كلنا مدايرين في بداية حياتنا وانتي عارفه شنو نقصد!
ليلى:ربي غفور الرحيم مدام العباد ناسيين سيوره ربي يرحمنا
جيداء:ربي يسمع منك
______________________________

ليان:فتحت عيونها وع طول حاولت تنزل من السرير ناسيه رجلها لكن الالم ذكرها وطاااحت طول
قعمزت ع الارض وهيا تتألم
شافت لي رجلها وكانت تخووف كيف منفوخه ولونها مايل لي الازرق شويه
ليان:ياربي شن هاذا الله لا تربحك يا عدي ...ااءءءهه

عدي:طلع من الحمام ينشف في وجها....حرام تحسبي فيا ربي ره!
ليان:بسم الله انت شنو جابك هنايا !
واخد راحتك حسيت تطلع وتخش ع كيفك كأنه!!
عدي:لوح الفوطه ....حوشي وحر فيه!
ليان:شافت لي رجلها....اءءه
عدي:قرب عليها ومسك رجلها بحنية ❤️....رجلك مكسوره الباين
نوضي البسي شي باش نمشو المصحه
ليان:افتح الدولاب وطلعلي عبايتي
عدي:قام حاجبه....نعم!!
ليان:شنوو يلي نعم؟؟؟....انت كسرتهالي ولا تسمع كلامي وفمك مسكررررر
عدي:سكت وفتح الدولا يدور في عبايتها
قرب منها لبسها العبايه وهوا ساكت
يسمع بس لي اوامرها وينفد❤️

في اللحضه هاذي نذكرو لي تعامله مع منى ونشوفو الفرق !
وحده قريب تعبده ومش عاجبه يقابل فيها بي الضرب والاهانه بس!
والثانيه شايلها على كفوف الراحه رغم انها متعباته!!

🔥رويـــــــات بنـــــوتـــة الــشـــيخ🔥
🔥أروى الطـــــــاهـــــر المسلاتي🔥
👑القروب الاصلي400الف عضو👑

ناهد:بتعطلي؟!
ساره:لا شويه وجايه بنحكي

رويات أروى الطاهر المسلاتي

18 Nov, 10:51


ع المخده وهيا حاسه بشعور غريب ومش مفهوم بس حلو؟!!!

________________________________

منى:فتحت عيونهاوكانت قادره تشوف بعين وحده💔
جسمها مكسر تكسير من الضرب وتنزف من كل مكان !
شافت رجليها نازل فيهم دم وعرفت كويس انها طيحت💔قربت على باب الشقه طلعت مفتاح من تحت الفرشه وفتحت الباب وهيا تمرد ع الارض وتزحف

زحفت لعند وصلت الشقه يلي قدامها
خبطت ع الباب مرتين بخطوات مهزوزه وهيا مش قادره حتى توقف وتسند نفسها
انفتح الباب وشافها نادر والصدمه ارتسمت على وجها لما شافها بي المنضر هاذا💔
كان يسمع من منى في كلمه وحده بس

ساعدني ساعدني الله يخليك منبيش نخسره تربح

_____________________________

عدي:خش للحوش وعيونه يدورو في كل مكان!
لين شاف ساره نازله من الدروج وهووووبا حصل عليها
كان الحوش هدوء والدنيا فاضيه كل واخد لاهي بي شي في غرفته

ساره:نن نعم؟
عدي:حاصرها لما حط يديه على الحيط
ساره:استجمعت قواها....عادي نفهم شنو تبي مني،؟
عدي:بنضرات اذوووب...نبيك انتي!
ساره؛عدي انا مش متع الكلام هاذا تمام ؟
وعارفه انك كنت ادير في القصص هيا مع رؤى وتوا انا وبعدي ليان
خلاص خليني في حالي شويه تربح
عدي:ابتسم....مش متع الجو هادا صار .....والدكتور خالد يلي كل صبح معاه؟!
ساره:انخطف لونها...اءءء ا انا
عدي:مسكها من كتفها....اهدي هكي وخليك راخيه روحك من الاول علاش اتعبي فيا معاك ؟
ساره:تعبو عيونها دموع
وقاطع الموقف صوت ليان وهيا تقول
ليان:ناهد تنادي عليك من بكري
ساره:كأنها حمدت ربي ان ليان انقدتها وتكلمت كان الروح رجعتلها...تمام هي
وركبت بسرعه

عدي:تنهد...مرقدتيش؟
ليان:قربت عليه وبدت تتكلم بدون نفس واحد
تعرف انك حقير وتافه وحيوان وبدون شخصيه ومش راجل!؟
حاسب بحركاتك التافها هادي قاعد ادير في جو ليهم ولا قاعد تاخد في حقك !؟؟؟
تلعب ع هاذي وتضحك ع هادي وحاطني انا من ضمن القائمه وربي لو تمووووووت واطي زيك ما يقدر يكسرني
برا شوف روحك واوقف قدام المرايه
شوف شخصيتك المنعدمه والقاسيه شوف حقارتك لوين موصلاتك
شوف سوريتك يلي معبيه دم جاي بيها الله اعلم منو لاقيها ضعيفه مستقوي عليها
عدي:وجها احممممر....اسكتي
ليان:مش ساااااااااكته وانا مش زي اي واحد هنايا
مش حاجتي بيك ولا بي فلوسك يلي الله اعلم من وين جايبهم
نقعد في الشارع ولا نقعد مع واحد نجس حقير زيك
عدي:دفها ورجلها فقدت توازنها!...يتبع

رويات أروى الطاهر المسلاتي

18 Nov, 10:51


نعرف شي
وطلعت المفتاح من شخشيرها
عدي:يشوفلها مصدوم من مكان المفتاح....يابنت ال...
ليان:ضحكت وطلعت بسرعه من الباب

اما عدي كان فاهم كويس شعوره من اول يوم قبلها في حوشه❤️
ومن كل السنين يلي فاتت وهوا يدور عليها وين عايشه
كل مواقفها وهيا صغيره قاعده في ذاكرته❤️
بس كان مخليها اخر شي
كان ضامن كويس ان نهايتها ليه❤️
بس مركز في حاجات تانيه يكملها عشان يفضي الجو ليها

🔥رويـــــــات بنـــــوتـــة الــشـــيخ🔥
🔥أروى الطـــــــاهـــــر المسلاتي🔥
👑القروب الاصلي400الف عضو👑

ناهد:سكرت باب السياره وتلفتت لي ضياء وهيا ترعش
ضياء:خيرك؟
ناهد:حاطه البرنوص على راسها.....شنو يلي خيرني؟
نازلتلك الوقت هاذا في الصقع وتسأل فيا خيرك!؟
ضياء:مسكلها يدها...خايفه؟
ناهد:شافتله بتوتر....اك كك اكيد
ضياء:ابتسم بحنان ❤️.....متخافيش مدام انا معاك!
اسمعي كلامي انا مستحيل نضرك!
ناهد:سرحت في عيونه وقلبها كان بيطلع من الفرح
ضياء:تمام؟!
ناهد:هزت راسها بمعنى اي ....

طلع عدي من الحوش وشاف سيارة ضياء مدرسه بعيد
قرب على السياره
وضياء بسرررعه طيح كرسي ناهد ونزل من السياره

عدي:علاش مقتليش انك لوطه؟
ضياء:كيف درست ملياش هلبا
عدي:شن فيه؟
ضياء:ولا شي ....قلت نسهرو مع بعض!؟
عدي:لا
ماشي لي منى ليا يومين مريتهاش
ضياء:اهااا تمام
عدي:قام حاجبه....فيك شي؟
ضياء:لا ابدا شن بيكون فيه؟
عدي:تمام ....عطاه بي الضهر ماشي لي سيارته
ضياء:عع عدي
عدي:تلفت ...ها؟
ضياء:بعد ساره على منو جاي الدور؟
عدي:انت تعرف!
اخت طلال ...وانت شنو خطر عليك تسأل!؟

ناهد؛كانت تشوفلهم من تحت وهيا تحاول مطلعش صوت

ضياء:فضول قلت ليان ولا حد تاني بس!
عدي:ابتسم....ليان انت عارفتي لي شنو مخليها
ضياء:مش حاس انك بتضلم ناس مدخلهاش؟
عدي:شافله بنضرات جاده....خيرك ضياء؟؟
جايني في هاالليل تسأل فيا ع حاجات غريبه شن فيك
ضياء:شي يا راجل هدرزه
عدي:ربي يهديك وخلاص ....وركب في سيارته

طلع عدي بي سيارته وقعد ضياء واقف يفكر !
شن بيصير في ناهد وهوا حرف ميقدرش يحكيه قدام صاحبه ؟!
غلط وطاح في حب بنت الذ اعذاء صاحبه
وبي الحب هاذا قادر يخرب هلبا حاجات قعدو سنين يخططولها !؟

ركب سيارته وشاف لي ناهد يلي طلعت من تحت الكرسي وهيا ادخل في شعرها يلي طلع شووويه من البرنوص
ابتسم على منضرها كيف طالعه منفوخه مع بعضها بي التب يلي لابساته وكيف كانت خايفه❤️

ناهد:اضحك مبردك....انا بننزل وربي بننجلط من الخوف
ضياء:ابتسم وهوا يهز في راسه بمعنى تمام
ناهد:انت منزلني من داري باش تقولي متخافيش انا معاك ونمشي!
ضياء:افتحي عيونك كويس ناهد
تو تعرفي ان كلمتي هاذي مش ساهله !
ناهد:ابتسمت ونزلت بسرعه

________________________________

عدي:ينحي في كندرته ....
منى:تنحيله في الجاكيت متعه والفرحه مش سايعتها ان جاها تخيرا
عدي؛مطيبه حاجه؟
منى:اءء ل لا مكنتش نعلم انك جاي اليوم لكن ثواني ويكون الغدي جاهز
عدى:ابتسم....قدها عارفك
منى:حضناته ❤️ومشت بسرعه للمطبخ
كان عدي متوجه لي الصالة لكن وقف لما سمع جرس الباب

استغرب منو ممكن يجي في وقت زي هاذا ومنو اصلا يعرفهم؟
فتح الباب ونزل عيونه
وفاء:معليشي ناديلي صاحبت الشقه
منى:جت بسرعه من بعيد...اهلين تفضلي
وفاء:ابتسمت ...اهلين بيك ياحنه تفضلي هاذي كنافه
انا جارتك وفاء نسكن فوق شقتك بزبط قلت يعني لازم نرحل بيك ميصيرش هكي
منى:ابتسمت اهلين بيك حبيبتي تشرفنا انا منى
وفاء:بيك اكتر
الشاب يلي ساكن قدامك خوك ولا قريبك لان مبكري شفته طالع من شقتك!
منى:شافت لي عدي وريقها نشف ....اءء لل لا ميقربليش ولا وجاني
اكيد انتي ملخبطه!
وفاء:ضحكت الناس كلها تتلخبط الا انا وربي شفته طالع من عندك لي شقته طول
المهم ياغزاله عاذي كان متبيش تقولي 😂
هي شرفتي العماره وتبي حاجه تفضلي
منى:لونها انخطف واطرافها يرجفو ....سكرت الباب وشافت لي عدي وهيا مش قادره تحكي حرفين على بعض......وو والله ما
عدي:عطاها اول كف سكتها بيه!
منى:جت بطيح بس ردها الحيط💔
عدي:تخوني فيا وانتي قاعده عروسه؟؟
منى:انت فاهم غلططط انا
عدي:مسكها من شعرها جرجرها لعند وصلت لي الصاله وطاح فيها ضرب من كل الانواع يلي تخطر ع البال!

______________________________

ساره:في الجامعه قلنا اوكي لكن مش قدام الحوش!!
ناهد:خلاص ساره مذلينيش يرحم امك
ساره:اوكي سكتت...فهميني شنو يبي؟!
ناهد:ولا شي 😌
قالي انا معاك ومتخافي من شي 🥺❤️
ساره:تي قوليله انا خايف منك انتتتت مش من حد تاني
ناهد:لا ساره
الولد كويس
صح مرات توصل بينا لسابع سماء وحتى يهددني لكن راجل مفيش مره فضحني رغم كل شي شافه
ساره:مدخليش نفسك في علاقه انتي مش قدها ياناهد
راهو هاذا صاحب عدي والزوز مش معروفين لا شنو يخدمو ولا حتى ماضيهم شنو
ناهد:اسمها صداقه عادي مش علاقه🙂
ساره:تو نشوفو اي
انا بننزل ندير اندومي تبي ،؟
ناهد:لا صحتين
نزلت ساره وناهد حطت راسها

رويات أروى الطاهر المسلاتي

18 Nov, 10:51


رض
شنو يلي يخليك تنهار هكي ؟!
عدي:قرب منها....تصرفي كأنك مريتي شي ليان
واطلعي من قدامي لان مش رايق لي حركاتك البارده واستفزازك هادا ...فتح الباب
ليان:سكرت الباب بي ضهرها....نبي نعرف
عدي:بي ملامح معبيه غضب ....استغفرر الله
ليان:مفيش طلوع
عدي:هه تحكمي فيا انتي ولا شنو؟!
ليان:اي 🙃
عدي:صفع عليك فيها الحاجه هيا
ليان:سكرت الباب بي المفتاح وخدت المفتاح وهربت بسرعه للكنبه....وهكي ؟!
عدي:شاف لي الساعه.....هاتي المفتاح وقت عليا
ليان:تعالا خوده كان تبيه😈
عدي:عصب....اسمعيني
مش رايقللللللك ولا فاضيلك الوقت هوا اخطيني وجيبي المفتاح ليان
ليان:مش انت بس يلي تقول لا في الحوش هاذا حتى انا بنقول 😏
عدي:لوح مفاتيحه...والله!؟
ليان:اي ولو مش عاجبك تقدر بسهوله اطلعني من حوشك زي مادرت مع عمك وصغاره !
عدي:قرب منها....لو تموتي يا ليان طلعه من الحوش هاذا مفيش وجيبي المفتاح
ليان:قعدت تقلد في صوته....لو تموت يا عدي المفتاح مفيش
عدي:نحى جاكيته لوحه وقعد يحاول ياخده منها وهيا تعاند فيه وكل مره تجري لي تركينه وهوا وراها
لين اخر شي طاحت ع الارض ومسكلها يديها الزوز بيد وحده
حط يده في جيبها وقام عيونه في عيونها.....وين حطيتيه يا خبيثه
ليان:داهشه .....وربي ماك لاقيه مش ديمه كلمتك يلي تمشي
عدي:ليان ورحمة من عندي غالي نقتللللللككككك في ارضك معش تستفزيني
ليان:سكتت وهيا تشوفله وتحرك في عيونها بطريقه بريئة
عدي:داهش وهوا مقرب عليها......اعقللللي
ليان:قامت حواجبها وهيا تضحك بمعنى لا .....لين نعرف علاش الامير العضيم صاحب المملكة هاذي علاش كان مضايق
عدي:موضوع ميخصكش ومدخلكش فيه ومعش تتكلمي بي الاسلوب الحقير هاذا معاي
ليان:تحاول تاخد نفس....به خلاص نوض من عليا راك رزين شن تسحاب روحك
عدي:تكلم بنفس نبرة صوتها.....مش ديمه كلمتك يلي تمشي !
ليان:تنهدت بعمق
عدي:قرب عليها اكتر واكتر وكانت ليان راخيه نفسها معاه!
قرب وقرب وقرب ...لكن لما خلاص وصل طق الباب وخلعهم الاثنين !

عدي:مني؟
طلال:انا عدي ....نبي5دقايق من وقتك
عدي:ناض من على ليان وقرب ع الباب ....شوي وطالع
ليان:ناضت ترتب في شعرها وقربت ع الباب
عدي:جبدها لي حضنه وهوا يحكي....شن تبي انت؟
طلال:يتكلم بتوتر....اءء لا عادي حتى مره تانيه
عدي:تمام....وتوجهت عيونه على ليان يلي كان ماسكها من خصرها❤️
ليان:شنو؟
عدي:انتي يلي شنو
ليان:فكت نفسها من يده....خلاص نستسلم معش نبي نعرف شي

رويات أروى الطاهر المسلاتي

18 Nov, 10:51


حرب_الملائكة 15

انفتح الباب وخشت ليان شفاته بي الحاله هادي
تلقائيا قربت منه بسرعه تهدي فيه وتحاول تفهم شن صار!؟؟؟؟؟
قلبها تحطم لما شفاته يخبط ودموعه في عيونه!
حضناته ❤️

والحضن هاذا رجعه لي موقف قبل 18العام!!!....

فلاش باك🔥🔥
كان عدي طايح على الارض
جسمه يرجف ومش قادر يقيم راسه كأن في حد ضربه
وسط البرد يلي كان فيه خشت عليه ليان بخطواتها الصغيره ❤️
نزلت على ركبيها ع الارض وحضناته بلطف❤️
حس بي شي وقتها اسمه حنان يلي كان فاقده طووول عمره ومش قادر يحس بطعمته
طفله صغيره شايفه شخص مضلوم قدامه ومش قادره تساعده بي شي غير بحضن صغير ممكن يخفف عليه التعب
وانتهى الحضن اول ما خشت عليها حناهم مريم وعيطت عليها

نرجعو للواقع ❤️
السنين غيرت هلبا حاجات والماضي تغير 180درجه !
انهار عدي في لحضة ضعف رغم انه كان يملك كلللل شي والساحه ليه !
نفس الموقف بزبط!
ملقاش الا ليان داخله عليه وحاضناته تحاول تخفف عليه رغم هيا مكانتش حتى تعرف بي شنو صار معاه!؟

ليان:تمسح على راسه بهدوء.....شن صاير ؟
عدي:مسك في حضنها اكتر واكتر❤️كأنه غارق وهيا القشه الوحيده يلي تنقذه !
ليان:متبيش تحكي !
عدي:ساكت بدون كلام
ليان:بعداته من عليها بهدوء وهيا تشوف في الدنيا يلي كانت مدمره قدامها!....واضح ان الموضوع كبير صح؟
عدي:ناض وقف وعطاها بي الضهر
قعد يقيم في اجهزته ويتأكد انهم بخير او لا
ليان:ناضت من ع الارض وهيا تشوفله ....متبي شي ؟!
عدي:شاف لي الساعه ...ارجعيلي الساعه1نبيك
ليان:بعلامات استغراب....الساعه1؟؟
علاش
عدي:بدون ما يشوفلها ...تعالي بدون ما تسألي
ليان:سكتت دقايق وطلعت وسيباته

_______________________________

ناهد:كيف؟!
ضياء:شنو يلي كيف!...كلامي صاعب لهدرجة؟
ناهد:لا لكن ليش كل ما نلقى عدي نبعد من عليه شنو في!؟
ضياء:مش ضروري تفهمي ديري يلي نقولك عليه وانتي ساكته
ناهد:بس انت تحكي ع ولد عمي يلي قاعدين في حوشه وداير باله علينا علاش بنبعد من عليه ان شاء الله وهوا عمره مايفكر يضرني؟!
ضياء:ضحك بهزوا على ثقتها بكلامها ...انتي ديري يلي نقولك عليه بدون كلام زايد
ناهد:انت عارف كويس اني نكررره الاسلوب هاذا معاي كيف تأمر فيا
ضياء:نأمر فيك ايه اي مانع ؟
ناهد:ساكته
ضياء:ندوي اناااا
ناهد:نسمع فيك
ضياء:تنهد بعمق.....انا منبيشي يصير الجو هوا ونقعد نعيط عليك كل شويه
اهدي ناهد واسمعي كلامي
ناهد:شن اخرت كلامك هاذا عادي نفهم؟!
ضياء:نجيك توا تنزلي؟!
ناهد:😯وين؟
ضياء:نجيك الحوش
انزليلي5دقايق نهدرزلك شنو اخر كلامي واركبي
ناهد:هه لا طبعا مستحيل منقدرش
ضياء:شويه ونكون عندك ....وسكر الخط

________________________________

ليلى:تغيرت ملامح وجها وتوسعو عيونها بفرح...انتي شن تقولي ؟
ساره:اي يضايق فياااا
يخش للمطبخ يتلمس فيا بشكل اخي وغريب ويحكي معاي بطريقه غريبه انا معش نقدر نتحمله
ليلى:تتكلم بفرح وحماس .....هاذا اليوم يلي ندور فيه انااااا
اخيرااا الحمد الله طلع حاط العين عليك
ساره:تشوف لي امها بصدمه....شن تحكي امي ؟
نقولك قاعد يقرب عليا بطريقه علط و......
ليلى:مفييش حاجه اسمها غلطططط
اسمعيني من غضوا لبسك بيتغير قدامه
البسي الضيق واطلقي ها الشعر هاذا يلي 24ساعه قايمتيه
عندي شيشة ريحه بوك جايبهولي من تركيا تهبل بخي منها
وفمك فممممك الروج مينتحاش منه تسمعي فيا؟
ساره:تهز في راسها بصدمه....مستحيل يلي قاعده اديري فيه وربي
ليلى:مسكتها من كتافها.....فكري شويه
خلي عندك دماااغ تفكري بيه وافهمي كويس
ياخدك تكوني مرته والرزق هاذا كلللله يبدا ليك
تبدي انتي تحكمي وتطلقي في الحوش !!
ساره:بعدت يدين امها بعنف ....من قااااال انه بيتزوجني ؟
مرات هوا يبي شي معين مني بس وبيفوتني!!!
ليلى:ابتسمت بشر....لاا
لما يغلط معاك ويبدا فيه شهود وقتها ياخدك ورجله فوق رقبته
ساره:قرنت حواجبها.....شن تحكي ؟
شنو يلي تفكري فيه انتي؟
ليلى:قربت من بنتها وهيا تحكي بجديات ....لو حاول يقرب منك
مترفضيش
ساره:واقفه ساكته ومصدومه في كلام امها
ليلى:ولو محاولش يقرب منك انتي قربيه ليك خليك ذكيه
سلره:شافت كويس كيف احلامها تدمر قدامها
وشافت مستقبلها مع خالد خلاص بدي يضيع ومفيش اي امل تكون معاه!!
طلعت بهدوء من الغرفه بدون ما ترد ع امها والف فكره ادور في راسها والاهم من هاذا كله سؤال واحد بس
هل بيكون مصيرها نفس مصير رتال؟؟؟

_________________________________

طق طق طق

عدي:شاف للباب ومردش
ليان:فتحت الباب وخشت....عادي نفهم شن في🙃
عدي:يلبس في جاكيته ...مش ضروري
ليان:نبي نعرف شنو يخلي مالك الحوش والدنيا هيا كله ينهار بي الطريقه هيا !
عدي:خدي مفاتيح سيارته وجي بيطلع
ليان:قربعت الباب بقوه ووقفت قدام الباب .....مش طالع لين نعرف
عدي:عقد حواجبه....شن هامك انتي ؟
ليان:خاطري نعرف !
انت عندك كل شي وقادر تتحكم في اي حد
قاعدر تاخد يلي تبيه وتنهي يلي تبيه وحتى لو في حد ضايقك قادر تخفيه من على وجه الا

رويات أروى الطاهر المسلاتي

13 Nov, 23:34


ديريلي فنجان وركبيهالي بالله
ساره:تبلع في ريقها بصعوبه ....اي حاضر
عدي:ابتسملها وطلع
كانت ساره فاهمه كويس عدي على شنو ناوي
بس هيا مش سهله زي رؤى
وحبيبها يلي كانت ناويه معاه الحلال مالي عينها هلبا مش شويه!!
شاطره وتعرف كويس كيف على الاقل تتباعد من عليه!

_____________________________

طلع عدي من المطبخ وركب لي غرفته
وهوا ماشي طريقه لمح الباب مردود
مقدرش يمنع نفسه من انه يشوف شويه ويستمتع بي المنضر يلي يحب يشوفه كل يوم!!
فتح الباب وقرب من السرير الطبي الموجود قدامه
نزل شويه وهوا يقول بصوت وااااطي .....انتي متخيله انك تحت رحمتي ؟؟
لو قلت مفيش ماكله متاكليش؟!
لو قلت مفيش شراب تقعدي عطشانه؟!
لو ضربتك مفيش حد يعلم ولا يقدر يوقفني اصلااا!!!؟
نفس ما كنتي اديري لما انا صغير بزززززبط مفيش فرق
انتي متخيله الدنيا كيف ادور هكي !!!

مريم:كانت تحرك في عيونها ودموعها يطيحو
كأنها تتوسل وتترجى فيه عشان يرحمها
كأنها تتأسفله على كل موقف مؤذي كانت ادير فيه 💔
في طفولته !

عدي:ابتسم....يكفيني شعور الخوف يلي تحسي بيه كل ما نخش عليك
نفس يلي كنت نحس فيه بزبط
بزبط!.....وطلع

________________________________

ناهد:الو
ضياء:قاعده تبكي؟
ناهد:مسحت خشمها بتعب....يهمك؟!
ضياء:عدي يهمني
ناهد:حتى في هاذا عدي يهمك ؟؟؟؟؟
حتى في البكي متعي ؟!
ضياء:ابتسم.....خيرك عصبتي؟
خلاص انتي تهميني
ناهد:سكتت وهيا تمسح في دموعها
ضياء:عارف اني ثقلت في الكلام عليك مبكري
اسف
ناهد:نصدمت ووقفت بكي تسمع
ضياء:فكرت لو ثقلت الكلام ممكن تحسي الشي هاذا ومعش تعاوديه
ناهد:اكيد مش رح نعاوده سوا حسيت كلامك او لا
ضياء:انتي جربي عاوديه وشوفي كيف نقتلك
ناهد:خلي عدي يقتلني اهون
ضياء:وعلاش!
ناهد:ع الاقل قريبي انت من تكون

هاني:استاذ ضياء قالو ان الاوراق ال3الاخيره مش موقعه
ضياء:تغير صوته....لعند امتتتتتتتتتى متعرفوش تخدمو بروحكم
اطلع برااااااا الف مره نقول انا نتكلم محدش يخش عليااا
هاني:خدي الورق وطلع يجري

ضياء:بلع ريقه وهوا يساوي في روحه ورجع تكلم....ايوا
ناهد:ضحكت لما سمعت صوته كيف تغير معاها❤️

______________________________

طق طق طق
عدي:ابتسم بشر وفتح الباب
كان متوقع يشوف ساره ماسكه القهوا وكان في شي في راسه يديره!
لكن لما فتح الباب شاف فنجان قهوا ع الارض
ضحك بهزوه وحقد....خداه ورجع لغرفته !
فتح تالفونه اول ما سمع مسج الواتس يلي وصله
ليه شهور وايام يراجي فيه
فتحه وشاف يلي مكانش يبي يشوفه
لوح فنجان القهوا ع طرل يده ونهااااااااار💔💔💔

كسر كل شي قدامه وقعمز ع الارض دموعه نزلو!
دموع عدي يلي ليهم اكتر من23سنه مليهمش اقر اليوم بدات نزلو؟؟!

انفتح الباب وخشت ليان شفاته بي الحاله هادي
تلقائيا قربت منه بسرعه تهدي فيه وتحاول تفهم شن صار!؟؟؟؟؟
قلبها تحطم لما شفاته يخبط ودموعه في عيونه!
حضناته ❤️

والحضن هاذا رجعه لي موقف قبل 18العام!!!....يتبع

__________________________

بناااااتي تفاعلن هنا كلكن 🔥🔥

أي وحدة خاطرها تقعد كاتبة، الكاتب معاذ الحمري يعطي في دروس ودروات مجانية ومعاها شهادة.

واخرى أي كاتبة كويسة ينشرلها قصصها في كتاب ورقي، كلكن عنده يا بنات

سوا تحبي تكتبي أو تقري تابعيه توا عشان يقدم في محتوى كويس

https://www.facebook.com/Moadalhmree

رويات أروى الطاهر المسلاتي

13 Nov, 23:34


ني لي مكان الله اعلم متع منو ومسمعني كلام زي السم وتسأل فيا علاش نبكي ؟!
ضياء:سكر التالفون وقام عيونه يشوفلها ❤️
اما ناهد كانت تشوفله وسارحه وتحكي في كلام داخلها وتهدرز مع نفسها

ضياء زي اي شي يضر فينا في الدنيا !
رغم جماله وشخصيته الواضحه ❤️
لكن لسانه زي السم وعنده يجرح الانسان يلي قدامه عادي جدا بمنتهى البساطه
مشتحيل تقدر تتأقلم معاه او حتى تسمح لي نفسها انها تحبه او تحس بي شي اتجاها!

قريب 8دقايق مسكره وضياء يتأمل فيها من لوطه
وناهد تشبحله وتفكر في الكلام يلي فوق !

قاطع نضرات العيون هادي طلعت عدي من الحوش
واول ماشفاته ناهد طوووول بعدت من على الروشن

ضياء:عدل وقفته ....وين عطلت؟
عدي:متسألش ارجل
ضياء:ضحك....خيرك؟
عدي:ركب السياره وركب جنبه ضياء على طول ...
ضياء:شنو؟
عدي:شن هوا يلي شنو؟
ضياء:الجاي شنو؟؟
عدي:مريم ....وجودها منرفزني مضايقني
كل ما نشوفها
ضياء:سكت شويه وهوا مركز على روشن ناهد.....يعني؟!
عدي:معش تعطل حتى هيا
ضياء؛ولع السياره واطلع
خلينا في موعدنا لان وقت
عدي:ولع السياره وطلع وعيون ضياء مفارقتش الروشن

🔥رويـــــــات بنـــــوتـــة الــشـــيخ🔥
🔥أروى الطـــــــاهـــــر المسلاتي🔥
👑القروب الاصلي400الف عضو👑

رتال:كيف؟؟؟
احمد:شن هوا يلي كيف عدي ولد عمتك يا انسه ضحك علينااااا
قالي اهرب بيها وبنقعد نصرف عليكم وطلع وهمي !
رتال:الرجفه في صوتها وعيونها دموع
كككيف وهمي يعني
احمد يعني يا استاذه لا في فلوس ولا شي
انا منقدرش نعيشك بي شي معنديش حتى خدمه
يعني بحححححح
رتال:وقفت قدامه....شن يعني احمد ؟!
شن يعني احمد احكيلي
احمد:بعدي يدك من عليااااااااا
ضيعت روحي معاك وضحكو عليا النم اطلقيني في حالي
رتال:احمد اهدى حبيبي
سيوره نلقو حل ياقلبي انت نحبك
احمد:تكلم وتعابير وجها كلها تقزز ....حب شنووووو الزفت ندوي عليه
نقولك مفيش فلوس تقولي حب ؟!
بعقلك انتي ؟؟؟
رتال؛عيطت في وجها......شن دخلنا في الفلوووووس
قاعده نحكيلك نقولك سيوره ينحل مدام نحنا جنب بعض ونحبك تقولي فلوس شن تحكي انت !!!
احمد:ماشي جاي وهوا متوتر ....لالالا الموضوع هكي غلط
غلط هلبا مش شويه لا
رتال:شن تقصد
فهمني كلامك هاذا شنو تقصد بيه ؟
احمد:اطلعي برا
رتال:كيف؟!
احمد :بدي يدف فيها بطريقه غريبه ....اطلعي براااااا نقولكككك اطلعي برااااااا
رتال:بدت تصارخ وتبكي ....شن تحككككي انت احمد وين بتلزني في الشارع
احممممممد
احمد:دفها بقوه وطلعها برا الشقه يلي هما قاعدين فيها وسكر الباب

قعدت رتال تعيط وتخبط عليه كم مره في الباب لكن لا حياة لمن تنادي ولا حن عليها واسترها

__________________________________

كان الوضع هادي جدا!
جيداء وسلفتها ليلى منسجمين في الهدرزه لاول مره
ممكن لان الفتره هاذي مليهمش غير بعض مثلا!؟

ساره وناهد ك العاده كل مع بعض في غرفه وحده مره يهدرزو مره يقرو مره يتعاركو
وليان نفس العاده مسمعولهاش حس !

بين الاجواء العائليه المعتاده هاذي وفجآه اطيح عليهم كبيرة العيله مريم!
يغمى عليها وكل جسمها يصفررررر
تطلع رغاوي غريبه من فمها مش مفهومه وكل جسمها يتشنج
كانت لحضات مرهبه ليهم ومفيش حد فاهم شنو قاعد يصير

خدوها على المستشفى ومحدش رضي من السلفات يمشي معاها ولا حتى يسايرها !

خشت مريم للمستشفى بروحها !
مفيش حد حاس بيها ولا معدل لو ان هيا ماتت او عاشت
خشت وسط غرفه بارده وقاسيه زي فعايلها💔
كأن هاذي بداية محاسبتها في الدنيا على كل شي دراته في حياتها غلط !

__________________________

#تسريع_في_الاحداث
بعد مرور اسبوعين .❤️

عدي:بعد ما جت لي حناه جلطه خلتها مش قادره تتحرك من مكانها ومفي شي فيها حي غير عيونها يتحركو يمين ويسار رفض تكون حناه في مشفى بروحها بين 4حيوط بيضاء بارده!

وخدالها سرير طبي وممرضه خاصه ترعاها وترد بالها منها كويس باش تبدا قدام عينه ❤️

زاد حبهم ليه عيله كامله❤️
وزاد اعجابهم بيه وبي طيبته وحنيته على كل فرد في العيله !
محدش كان شايف شي تاني نهائي
ولا حد كان عنده شك في شي !

_____________________________

ساره:واقفه ع الحوض تغسل في الماعين ومركبه سماعات وتضحك....هههههه ونبي ؟
خالد:وربي كل شوي يا دكتور خالد يادكتور خالد نفختهم
ساره:دير بالك حبيبي🥺❤️
خالد:ياعمري انتي والله مفي بنت تملى عيوني غيرك❤️
نحبك يا بنت افهمي
ساره:نموت فيك يادكتوري انت ❤️
خالد:هي سكري توا وقت عليا
ساره:دير بالك ع روحك
خالد:حتى انتي ❤️

انتهى الخط والحب في المكالمه معبي الدنيا ❤️
وقفت ساره غسل الماعين وهيا سارحه في حبيبها وتفكر في اللحضه يلي بيخطبها فيها وشنو بيصير !
لكن فجآه !!!!!!
حست بي نفس وراها!💔
خلاها ترمي الصحن يلي كان فيدها لين انكسر !!!
تلفتت بفزع وخوف

ساره:شن في؟!
عدي:ببرود كأن مدار شي....شن بيكون في؟
تقدري اديريلي قهوا؟!
ساره:مرتبكه وخاشه بعضها....اءءء اي نقدر
عدي:خلاص تمام

رويات أروى الطاهر المسلاتي

13 Nov, 23:34


#حرب_الملائكة 14 (حقيقية)

سكرت ليان تالفونها وشافت لي ادي وبصوت عالي قالت......خلاص عدي فهمت انك اسف لانك عيطت عليا قدامهم
واني طالعه حلوه بي الابيض اليوم ياسر صرعتني بي مسجات الماسنجر متعك قريب نديرلك بلوك!

توجهت نضرات العيله كلللللها على عدي مصدومين
عدي:يشوف لي نضراتهم المصدومه ومش عارف شنو يرد وشن يقول؟؟
ليان:كملت تاكل وهيا تشوفله بنضرات شماته قدامهم
عدي:استوعب يلي صار !
حس بي الحرج قدامهم وانهم خلاص صدقو ليان وطلع قدامهم بمنضر اخي هلبا
عقد حواجبه ووقف....شن تنبحي انتي شنو الكلام هوا ؟!
ليان:شافتلهم كلهم واستنتهم لين يشبحولها في صمت .....ابتسمت بي توتر
كنت نبصر خيرك ....وغمزتله

ساره:شافت لي ناهد وحاطه يدها ع فمها ادرق في ضحكتها 🤭
ناهد:حطت يدها على رقبتها وتحاول تبين انه عادي وطبيعي
جيداء:ضحكت بهدوء....هي ياجماعه ذوقو الخبزه درتها بي الخضره المره هاذي
نجيب :فهم كويس ان مرته حبت تتكلم باش تغير الجو
ليلى:تشوف من تحت لي تحت لي ليان ...تسلم يدك
مروان:قداش خاطري في خبزة الدشيشه والله
ليلى:تاكل....من عيوني نديرهولك نشربو بيها الشاهي في الليل
عدي:رغم ان بدو يهدرزو عشان ينسو الموضوع يلي صار بس هوا قاعده نضراته على ليان
ليان:بصوت هادي على اساس رغم ان سمعه الكل ....خلاص اسفه نسيت دويت قدامهم بس انت عصبتني 😌
عدي:قام الفوطه يلي كانت على رجليه وحطها ع الطاوله بخبطه قويه خلت الكل يشوفله
وسيبهم وركب
ليان:شبحتله وهوا راكب من الدروج بنضرة شر😈
مريم:خيرك يابنت عليه؟؟
هكي توقفيله اللقمه في حلقه ولدي مسكين متهناش بغداه ؟؟؟
ليان:طبست عليها.....توا ولدك لان سكنك في حوشه؟
ناسيه شنو كنتي اديري فيه زمان ولا نذكرك ياحناي !؟
مريم:غصت بي الاكل وبدت تكححح
ليان:شربت العصير في مره وحده وناضت من جنبهم

_____________________________

سكرت منى الباب ويديها يرجفو عقلها مش مستوعب شنو دارت ولا حتى كيف كذبت وعلاش !
سمعت نادر يلي بدي يحكي في قصته الطويله
اختصرها في 3 دقايق بس

نادر:شافلها وكل حكاية قاله في دقيقه.....خطبت وحده 7 مرات ورفضوني
لما خلاص هربنا مع بعض توفت في حادث ع الباص يلي كنا فيه وهاذم اهلها
انسي انك شفتيني ولا حتى سمعتي حرف مني
منى:مصدومه تشوفله ومقدرتش ترد!

ملحقتش منى حتى انها تحكي ولا تقول شي !
قعدت واقفه متجمده في مكانها وعيونها ع الحيط بس وساكته
اما نادر طلع وسكر الباب بسرعه ...

خشة نادر وطلعته محدش حس بيها الا شخص واحد
كان مراقب كويس خشته لي شقة منى وطلعته
والشخص هاذا كان جارتهم يلي في الدور الثاني
وكان اسمها (وفاء)
من يوم يلي سكن نادر وهيا عينها عليه ومش قادره تخليه دقيقه بدون ما تراقبه !
خش الشك قلبها وتأكدت ان في شي بينه وبين منى
وان فرصتها بدت اضيع من بين يديها

______________________________

انفتح الباب بقوه لين رده الحيط :-
ليان:تلفتت بفزع
عدي:شنو العار يلي درتيه لوطه؟!
ليان:ابتسمت والتوتر ماليها .....وحده بوحده ولا عابي عليا نسكتلك ؟!
عدي:عقد حواجبه وهوا يقرب وهيا تباعد....شنو غيرك؟
فهميني شن خلاك هكي!
ليان:تباعد لين حست بي الدولاب ورا ضهرها !...شن قصدك؟!
انا لا تغيرت لاشي عيطت عليا قدامهم ورديتهولك بطريقه تانيه
عدي:حط يده جنبها وقرب منها....متخلينيش نكرهك ليان!
انتي الوحيده يلي في الحوش هاذا ممكن نرحمك شويه !
ليان:تغيرت نضرتها من حاده لي خوف ....شن قصدك؟
عدي:مش ضروري تفهمي قصدي
لكن افهمي كويس المكانه يلي انتي فيها
فيه امل نرحمك شويه ومتخربيش على روحك بي التصرفات هيا !
قاعد انبه فيك
ليان:حست ان عدي في وراه شي .....الوحيده في الحوش هاذا ممكن نرحمك شويه؟!
يعني الباقي شنو يصير فيهم؟
جت في بالي طووول صالحه ونوري كيف لزهم من الحوش بين يوم وليله وقعدو بدون مكان يأويهم؟!

عدي:رجع خطوات للخلف وعيونه قاعده عليها....كلامي امشي بيه يلي قلته
وخلي احتمال ان نرحمك يزيد يكبر
ليان:شن قصدك؟
ادوي مدامك راجل علاش قاعد تلمح لي شي مش مفهوم؟؟؟
عدي:وقف قدام الباب....الباين انك مصره اضيعي الفرصه يلي قدامك
يالله امورك اهم شي انا نبهتك....وطلع وسيبها
ليان:سكرت الباب بي المفتاح بعده طوول
اتكت ع الباب وهيا تحاول تفهم وتلاقي تفسير لي كلامه لكن بدون اي فايده!

__________________________

رسايل ع الواتس كانت تنبعت وع طول يرد عليها!

ضياء:غضوا عندك امتحان كملي قرايتك والساعه11تكًوني راقده
نلقاك اون لاين بعد الساعه11نتفاهم معاك
ناهد؛به
ضياء:عقد حواجبه بي استغراب ....به هكي بدون عناد؟
ناهد:اي
ضياء:قربيلي من الروشن نشوفك
ناهد:متغطيه في سريري مخاطريش انوض
ضياء:تحررركي اطلعي
ناهد:ناضت من مكانها واتجت لي الروشن

ضياء كان مدرس سيارته ومتكي عليها يراجي في عدي
قام عيونه فوق وشافها
كانو عيونها منفوخات واضح انها باكيه 💔

ضياء:كنتي تبكي؟
ناهد:مدخلكش في شنو يهمك؟
ضياء:علاش بكيتي ؟!
شن صاير معاك
ناهد:هه رافع

رويات أروى الطاهر المسلاتي

11 Nov, 17:36


خصوصياتي وكل شويه جايني هنايا هيا اركبي السياره
ونروح تتصل
ونروح تتصل
لي شنو تبي توصل ضياء انا التصرفات هاذي منحبهاش
ضياء:ابتسملها مش ع كيفك !
وبعدين انتي كاذبه عليا مفروض تسكتي واديري يلي نقولك عليه!
ناهد:خدت شنطتها ونزلت من السياره وهيا معصبببه

_______________________________

منى:فتحت الباب وهيا متوتره.....تفضل؟
الشاب:زايد فضلك اختي
منبيش نطول عليك والحقيقه نبي نسالك ع شخص بس وبنمشي في حالي
منى:اي عادي ولا يهمك
الشاب؛في شخص في العماره هنايا اسمه نادر؟
طويل وابيض
شعره اسود وطويل شوي
منى:لا للاسف مفيش حد بي المواصفات هيا في العماره
الشباني:متأكده يا اختي ؟
منى:اي اكيد لان صاحب العماره يكون ولد خال زوجي لو جي حد جديد اكيد كنت نعرف عليه
الشباب:تمام شكرا
منى:العفو
الشاب:شاف لي بوه بي خيبة امل ومنى ع طول سكرت الباب والتفتت لي نادر
يلي كان واقف ومربع يديه متكي ع الحيط

منى:ممكن نفهم يلي انا درته توا حلال ولا حرام؟!
نتدر:قرب ع الباب يراقب....حلال
منى:يا اخ وربي اليوم مستحيل نرقد ريح بالي علاش يطاردو فيك
نادر:شافلها وكل حكاية قاله في دقيقه.....خطبت وحده 7ورفضوني
لما خلاص هربنا مع بعض توفت في حادث ع الباص يلي كنا فيه وهاذم اهلها
انسي انك شفتيني ولا حتى سمعتي حرف مني
منى:مصدومه تشوفله ومقدرتش ترد!

🔥رويـــــــات بنـــــوتـــة الــشـــيخ🔥
🔥أروى الطـــــــاهـــــر المسلاتي🔥
👑القروب الاصلي400الف عضو👑

ساره:تغير في ملابسها.....بجديات خلاص انا معش قادره ندرق عليك اكتر من هكي نتخايل في يوم من الايام يجي خوك طلال يدير كبسه ويلقاك مهناش وربي ننتهًو
ناهد:واقفه وسارحه.....ميصير شي
ساره:والله؟
ناهد:رغم اني نخاف منه ومش فاهمه شن يبي منه ومخنسه هلباااا....لكن وربي لما نكون معاه مقعد مرتاحه عارفه مفيش حد يقدر يوصل فيا
ساره؛مشاء الله وعلاش الارتياح هاذا كله. ؟
ناهد:منعرفش
ممكن لان هوا هيئته هكي !!
ليلى:تنادي من صوت بعيددددد.....انزلووووو تغدو
ردت عليها ساره بصوت اعلى ....نازلين يا مامااااا

على سفرة الاكل....
مريم:مقعمزه جنب عدي وتحكيله بصوت واطي.......تجيب اولاد يشيلو اسمك ❤️
سلم ولدي فرحني فيك قبل ما نموت
عدي:شافلها وابتسم.....كل حاجه وقتها يا حناي
تلزواج في وقته
والموت في وقته
وحتى الحساب في وقته!!

قاطع الحديث صوت الفازه يلي فيها ملح
طاحت من يد ليان وتكسرت
بدي عدي يهزب ويهين فيها قدامهم كانه لقاها سبله 🔥
وكمل كلامه مع حناء عادي جدا

استمر الغدي لمدة 13الدقيقه بزبط
وبعدين بدت اصوات ما سنجر ليان تطلع
كل شويه توصل رساله وواضح ان في محادثه تصير لان كمية المسجات مش طبيعيه

سكرت ليان تالفونها وشافت لي ادي وبصوت عالي قالت......خلاص عدي فهمت انك اسف لانك عيطت عليا قدامهم
واني طالعه حلوه بي الابيض اليوم ياسر صرعتني بي مسجات الماسنجر متعك قريب نديرلك بلوك!

توجهت نضرات العيله كلللللها على عدي مصدومين...يتبع

رويات أروى الطاهر المسلاتي

11 Nov, 17:36


حرب_الملائكة 13

ضياء:خش من بوابه كبيرررره ودرس سيارته بقوه لين ناهد رجعت بقوه على الفودره !
ضياء:انزلي
ناهد:تتفحص في المكان بعيونها ووشاحها طايح وشعرها متبعثر ....وين!!
ضياء:انزززززززلي متكفرينيش...ونزل وقربع الباب ..
ناهد:فتحت الباب ونزلت وهيا ماسكه في جاكيتها
ضياء:فتح الباب وخش شافلها بمعنى بتقعدي واقفه؟
ناهد:خشت ورجليها واضح انهم ثقال وتقدم خطوه تباعد عشره 💔

ضياء:نحى جاكيته حطها على الكنبة وخش للمطبخ طول !
من ثلاجة الميه خدي شوية اميه سخونه وفي ثواني حضر قهوا وقعمز
ناهد:خذت نفس....توا شنو لزومها الجيه هنايا ممكن نفهم؟
ضياء:بنهدرزو قعمزي
ناهد كنت تقدر تهدرز معاي في السياره
ضياء:يتكلم بجديه.....انا لو نقعد معاك في مكان مسكر وصغير زي السياره مثلا وجهك هاذا بنفترشهًولك
ناهد:قامت حواجبها بي استغراب....والله!؟
ضياء:خدي رشفه من القهوا وهوا يحاول يهدي اعصابه
ناهد:شافت لي ساعتها....عندي محاضره
ضياء:قعمزي احكيلي
ناهد:على شنو؟
ضياء:ع يلي كدبتيه عليا وكشفتك فيه
ناهد:في شنو يهمك؟
ضياء:قام عيونه فيها....ميهمنيش في ولا حاجه !
تغيرت نضرته.....لكن منحبش حد يضحك عليا
ناهد؛شبحتله بنضرات هزيمه .....تمام انا كدبت
ضياء:اشرله بعيونه بمعنى تعالي قعمزي
ناهد:قربت جنبه وهيا منزله عيونها على يديها
طلعت معاه كم مره
فطرنا ادهورنا هدرزنا
ضياء:ولع دخانه وخدي جبده .....شن صار بينكم؟
ناهد:مفيش سبب معين للعركه يعني م......
ضياء:قاطع كلامها.....شن صاااااار بينكمممم ع الشط يلي مصورين فيه؟!
ناهد:فتحت فمها مصدومه من سؤال ضياء يلي جي بكل جرئه!
كيف بيصدقها ؟
كيف بتوضحله انه مفي شي غلط صار بينهم؟؟
ضياء:ندوي انا ونسأل !
ناهد:مفي شي صار انا م......
ضياء:فقد اعصابه وبدي يسب وهوا يحكي ....الزززززززح صورك وانتي في حضنه وتقوليلي مصاااار شييييييي!!!!
حمار شايفتيني؟
ولا صدقتك مره بنصدقك عشره !؟
ناهد:بدت دموعها تبان لكن ماسكتهم متبيهمش ينزلو!....حضنته اي
وباسني ع خدي مفي شي تاني صار
ضياء:هه قويه ورحمة امي
ع الشط وصارت بينكم الحاجات البريئه هادي !!
بعد كوب القهوا من جنبه .....علاش الزح!
بنت عيله وناس شنو ناقصك اديري حاجات مقرفه زي هاذي
علاش تخلي في ولد يضحك عليك ياخد شنو يبي ويلوحك
ناهد:مصدومه من كلامه....شن يلي خداه مني خيرك انت شنو تحكي
ضياء:بصوت عياط .....تعرفي البنات يلي زيك شنو يسمو فيهمممممم تعرفي ولا متعرفيش ؟؟؟؟؟
يسمو فيهم بنات ال&@£@
ناهد؛تشوفله ودموعها يطيحو وحده ورا التانيه
ضياء:كأنه جمره وطاحت في اميه لما شاف دموعها💔
بس قعد ماسك نفسه قدامها....كذبتي مره صعب نصدقك مره تانيه
ناهد:تتكلم وتبكي 💔.....مني انت باش تصدقنننننني
انا مطلبتش منك ولا اي مساعده
انا مدرت شيييييي انا م.......
وخانتها عيونها وصوتها وبدت تبكي معش قدرت تمسك نفسها اكتر من هكي💔
حطت يديها على وجها بدت تبكي بي الصوت ....
ضياء:وقف قدامها ويده تباعد وتقرب
مش قادر يشوفها وهيا تبكي بي الطريقه الفضيعه هادي
لا والزياده السبب هوا !

تكلم داخله وقال......هيا كيف حساسه هكي ؟
معقوله تنجرح من كلام بس مني ؟!
قاطع سؤاله صوت ناهد يلي بكاها قطعله قلبه ❤️
مسكها من يديها وقامها خلاها توقف على رجليها❤️

ضياء:مش موضوعي يلي صار بينك وبينه!
موضوعي انك كذبتي عليا وانا منحبش حد يكذب عليا ناهد
افهميها
ناهد:تمسح في دموعها ووجها احمرررر بيطربق .....علاش؟!
فهمني شن تبي مني باش تخليني في حالي
ضياء:نضرة تلحده راحت من عيونه❤️
وجت بدلها مكان الحنيه ❤️❤️....مسحلها دموعها وهوا يشوفلها بنضرات تجنن
سرح شويه بعدين طبطب ع خدها .....اشربي اميه واطلعي وقت ع محاضرتك
ناهد:متبيش تجاوبني يعني؟!
ضياء:يلبس في جاكيته .....فتح شيشة الميه ومدهولها....اشربي قبل ما تطلعي الجو صقع برا
ناهد:خدت الشيشه وقعدت تشوفله وهوا طالع وراكب السياره ❤️

________________________________

نادر:بدون ولا ربع ابتسامه....الرسول وصى على سابع جار ولا يهمك
منى:ابتسمت ...ربي يخليك
وعطاته بضهر خاشه لشقه
نادر:مشي خطوتين بي اتجاه الدرج
ومن اول درجه رجع طوووول لي شقة منى دخلها وهوا مسكرلها فمها وسكر الباب وقلبه بيطلع منه!
منى:تحاول تصرررخ وتنقد روحها منه
وقبل حتى محاولتها الاولى سكتها بكلمتين بس

نادر:يابنت الناس لا نبي نضرك ولا نمسك ولا حتى نشوفلك
تحمليني الدقايق هاذي في الشقه ونطلع وجهي معاد شايفتيه
منى:تشوفله وقلبها بيطلع
نادر:يتكلم وداهش ....نبعد يدي مديري شي غبي تندمي عليه!
بنخليك في حالك بدون ما نأذيك
منى؛هزت راسها بمعنى تمام
نادر؛بعد من عليها ببطئ وهوا خايف ادير اي ردت فعل !
بس منى مكانتش متهوره وفاهمه كويس كيف تتصرف

اول ما بعد عليها بدت تحاول تهدا وجسمها كله ينتفض مع بعضه من الخوف والرهبه يلي هيا فيها بس تحاول تهدا!!

اما نادر استمر يشوف من شق الباب
وكان شايف شاب في بداية عمره لكن بنية جسمه هلبا ضخمه
واقف

رويات أروى الطاهر المسلاتي

11 Nov, 17:36


جنبه راجل واضح انه كبير في السن عليه ملامح نفس ملامح الشاب يلي واقف جنبه !
واضح انه ولده ❤️
وقفو الاثنين يتفحصو في العماره كأنهم يبو يتأكدو من شي !
لغاية ما شافهم يقربو ع الباب وطقو

تلفت نادر لي منى ومسكها من كتافها وقعد يفهم فيها كويس شن تحكي وفهمها ان بي الطريقه هاذي هيا قاعده تنقذ فيه ومديرش في شي غلط
وزياده وعدها يحكيلها ليش قاعد يصير هكي !

_______________________________

خش وسكر الباب وهوا يشوفلها في نضرات كلها حقدددد
ليان:وقفت وهيا داهشه....نغير الاغنيه؟!
عدي:تلعبي معاي انتي ؟!.....ودفها
ليان:ردها الحيط وقرب منها
ليان:شافت تحت وعدي جبد السبته يلي كان لابسها
ومسكها ع مرتين كأنه بيضربها بيها!
ليان:ضحكت....بالله!
نحت الجاكيت يلي كانت رابطاته ع خصرها.....وحده بوحده
عدي:قرن حواجبه بعدم فهم!
ليان:حطت جاكيتها ع رقبته وقرباته لي وجها.....نقصد يعني متخوفنيش بي حاجات زي هاذي عدي
وربي ما تعرفني رد بالك!
عدى:للحضات بس عقله جاب صورت منى قدامه!!!

عدي:جبد السبته وهوا معصب.....الكلمه هيا ليا اناااااا
منى:عيونها معبيه خوف....اسفه
وربي اسفه لا عدي بالله عليك ضرب لا خليك راجل زي ما نعرفك ومتمدش يدك ع مرا عديييي الله يخليك

رجع بيه الوقع قدام البنت يلي نضره خوف وحده مشافهاش منها لا وزياده خانقاته بي جاكيت الصوف متاعها يلي كانت ريحته تجنن ❤️
عدي:قرب عليها لدرجة خلاص معش في مسافه بينهم
ح نقعد راجل معاك ومش رح نمد يدي عليك ليان
اغاني عاليا في الحوش هاذا ممنوع
ليان:بضحكت شر ضرباته كف لطيف.....خليك راجل ورده!
عدي:شافلها بصدمه
ليان:ردددده!!!!
عدي:قاعد نقولك انا مش رح نمد......
ليان؛خبطاته كف تاني على جيها تانيه.....ردددددي
عدي:ردلها الكف لكن مكثرش عليها ...
ليان:شافتله وهيا تباعد في خصلات شعرها من على عيونها وقربت عليه بدون حشم وجرئة تانيه وباساته!
خليك راجل وردها!
عدي:قرن حواجبه بذهول من تصرفاتها المجنونه هاذي وبدي كأنه عيل قدامها مش عارف يحكي كلمتين على بعض ولا حتى عارف يتصرف قدامها

ليان:بي اسلوب مستفز.....تقدرش !؟
عدي:مسكها من رقبتها وقربها ليه بقوه لكن هوووووب
الباب يطق ويقاطعهم

ليان:مني؟!
جيداء:ليان لو فاضيه تعالي نبوك شويه في المطبخ
ليان:مش فاضيه يامرت عمي....شافت لي عدي
عندي فار في الدار
ونبي نعلق عليه باش نطلعه
جيداء:ردي بالك ينزل للحوش
ليان؛متخافيش
وتشوف نضرات استفزاز لي عدي....يا نطلعو اصحاب
يا يطلع ميت
جيداء:لما تكملي انزلي المهم
ليان؛حاضر

عدي:يشوفلها وهوا مش فاهم تصرفاتها ولا فاهم هيا لي شنو تبي توصل
ليان؛دفاته بقوه وهوا في لحضة سرحان رجع للخلف بقوه
ليان؛خدت جاكيت الصوف متعها وطلعت بسرعه من الدار وهيا تضحكله
خلت عدي واقف ساعه مش فاهم شن يلي داراته ولا حتى كيف صار !

طلع من الدار وهوا حاس بشعور اخي !
خش بيكشخ عليها وبيعيشها في رعب زي منى !
ضحكت عليه وطلعت😂؟؟
خش لي غرفته يبدل في حوايجه وهوا يفكر ويقارن في تصرفات منى وليان
كل وحده مختلفه ع التانيه بي الف حاجه !
لكن علاش شده الفضول مع ليان بي الطريقه هيا!؟؟؟

______________________________

ناهد:تشوف للجامعه كيف بدت تفضى وهيا مقعمزه في السياره
وجها متورم وتاعب من البكي 💔.....توا شنو؟
ضياء:انزلي وقت عليك
ناهد:متقعدش تتجاهل في سؤالي بي الطريقه هياااا
ضياء:انزلي نهدرزو لما تروحي
ناهد:انا مش هاضمه العلاقه يلي قاعده تصير ؟
قاعد تدخل في خصوصياتي وكل شويه جايني هنايا ه

رويات أروى الطاهر المسلاتي

11 Nov, 17:34


احمد:قامها ونفجرت رتال بضحك وصدمه ....خلااااص احمد نهاري
نطييييح خلاص بعد 😂😂😂😂
احمد :وقف يدور بيها وهيا ميته ضحك ❤️
ضمها ليه بحب ❤️
وقعمزها معاه على سفرة الفطور
بدت تفطر هيا وياه والحب ماليهم لا فكرت في اهلها يلي تشردو ولا حتى هوا فكر في المرا يلي طلعاته من الميتم ورباته شن صاير فيها
قاعده بروحها ولا لا؟
واكله ولا شاربه ولا شنو بزبط؟

مرحلة الحب الاعمى:-
المرحله هاذي يوصلها الشخص ويدير حاجات مكانش مفكر فيها ابدا ولا يحاسب في نفسه هوا شنو كان يدير ؟
يطيح في اغلاط زي الرز ويضيع في حياته لكن مش حاس بي شي لين يطيح الفاس في الراس ..

__________________________

عدي:يمسح في شعره من الاميه وماسك تالفونه
منى:مغطيه نفسها بي الشرشاف ...كانت سعيده بعلاقه زوجيه ما كملتش دقايق !
بدون اي مشاعر !!
بس شي زي هاذا يوضح ان عدى رضي عليها اخيرا !

رويات أروى الطاهر المسلاتي

11 Nov, 17:34


اي حد ❤️❤️
المرحله هاذي من احلا مراحل الحب
معش يهمك لا فلوس لا شكل ولا شي يهمك بس معدن الراجل يلي تحبيه

______________________________

رغم كل الصدمات يلي صارت والكلام يلي انحكي داخل الغرف المسكره!
لكن انتهت الليله على خير ❤️
وطلعت الشمس من جديد⛅️
وبدي يوم جديد كأنه مفيش شي صار!
كل حد نزل يفطر هوا وصغاره كأن معندهمش اخ في الشارع مش فاهم وين يبات!

بدي اليوم بي عياط وصراخ عدي...
عدي:كيييييييييف ولد غريب يخش حوشي كيف
منى:ترعش...عدي اسمعني
كنت رح نموت من الغاز وانا اقسم بالله ما عرفت نتصرف خفت الغاز ينفجر عليا 😭
عدي:قعمز ع الكنبه وحاط يده على خدعته وقارن حواجبه
قربت منى ع الارض وارتمت جنب رجليه وهيا تبكي....سامحني حقك عليا 😭
انا خفت والله كنت رح نموت والله كنهاذا مندخل بني ادم للحوش
عدي:شبك يديه في بعض وهوا يشوف لي السقف
منى:عدي بالله عليك نترجاك سامحني خلاص اسفه غلطت ها المره اسفه حقك عليا
عدي:قرن حواجبه نوضي من قدامي وتيلي حوايجي تحركي
منى:مسحت دموعها وعلامات الفرح على وجها
يعني راضي عليا عدي صح؟؟؟
عدي:متكتريش دوه راسي مصدع وتيلي حوايجي بنرقد
منى:ابتسمت .....حاضر من عيوني ❤️

مرحلة الذل &
مرحلة الذا في الحب تكون بسبب الحب من طرف واحد
المرحله هاذي من ابشع واحقر مراحل الحب
الطرف يلي يحب مستعد يقدم كلللل شي في سبيل راحة واسعاد الطرف الثاني دون اي اهتمام لي الذل يلي قاعد يتعرضله

لكن كل قوي فيه من اقوى منه❤️

___________________________

ساحة الجامعه طالعين ساره وناهد مع بعض:-

ساره:معش عارفه شنو ندير نخاف نلغيها الماده هاذي تقعدلي لبعدين
نقعد حاله فمي الزفت
ناهد:تشرب في العصير وعيونها في تالفونها....قتلك يقرينا خوي طلال انتي متبيش
ساره:هاذا شن قصته كل يوم هنايا
ناهد:قامت عيونها وجف ريقها من الصدمه....اياه عليااا
ساره:شن قصتك معاه علاش متبيش تحكيلي بس
ضياء:اشرلها بيده من بعيد بمعنى تعالي
ساره:مصحححح وجها التافه تقول عبده عنده
ناهد:قامت حاجبها واشرت براسه بمعنى لا
ضياء:فتح باب سيارته العاليه ونزل رتب ملابسه الكلاسيكيه وقرب عليها وهوا يتمشى بتكبر بين البنات لين وصل فيها ونضرات الطلاب كلها عليهم

ضياء:شاف لي ساره....كيف الحال
ساره:مصدومه في ستايله وشكله❤️...الحمد بخير
ضياء:ابتسم ....كويس
معناها نخطف بنت عمك شويه نبيها في موضوع
ساره؛اهاا اكيد اي علاش لا
ناهد:شافتلها وقامت حواجبها بصدمه
ساره:قربت على ودانها....سحرني بريحته🥲
ناهد:عقدت حواجبها في بعض ....يا واطيه
ضياء:شاف لي ناهد ....مشينا؟
ناهد:سكرت تالفونها ....لا ممشيناش
احكيلي علاش ووين ؟
ضياء:ابتسم وقرب عليها
يحكي وهوا مبتسم....انتي توا بتمشي ولا نديرلك العار هنايا !؟
ناهد؛خدت نفس عميق وتكلمت بغضبببب....اقل من نص ساعه يا ضياء
ومشت وهيا متكنطيه لي السياره
ضياء:ابتسم لي ساره....فرصه سعيده
ساره؛سارحه فيه وهوا ماشي....اه يا ناهد مقوى حضنك يا كلبه

____________________________

سرير كبيييير فخم وراقي ❤️
ناضت منه رتال وهيا تتكسل لابسه روب ابيض مفيش تحته شي !
ابتسمت لما شافت راجلها خاش من الباب وماسك سقرة الفطور في يده❤️

احمد:ياصباح العسل على مرتي حبيبتي
رتال:صباح النور يا قلبي
احمد:حط السفره وعلى طول قرب عليها....هي نفطرو
رتال:حاسه روحي دايخه مش قادره نوقف
احمد:ياسلام وانا شنو ندير هنايا!؟
رتال:شنو يعني ؟
احمد:قامها ونفجرت رتال بضحك وصدمه ....خلااااص احمد نهاري
ن