روايات ليبيه🤤❤ @s4n9d Channel on Telegram

روايات ليبيه🤤

@s4n9d


انا بخير والكتابات مجرد حكاية♥️

روايات ليبيه (Arabic)

مرحبا بكم في قناة "روايات ليبيه" على تطبيق تيليجرام! هل تبحث عن قصص مشوقة ومثيرة؟ إذاً، هذه القناة هي المكان المناسب لك. يمكنكم الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الروايات الليبية التي تأخذكم في رحلات مثيرة ومشوقة. ستجدون هنا قصصاً تجمع بين الإثارة والتشويق، وستنغمسون في عوالم مختلفة مليئة بالمغامرات والتشويق. يدير هذه القناة المستخدم الرائع @s4n9d الذي يسعى دائماً لمشاركة أفضل الروايات الليبية مع متابعيه. إذا كنت من عشاق القراءة وتبحث عن تجارب جديدة، فلا تفوت فرصة متابعة هذه القناة والاستمتاع بكل ما تقدمه من قصص مشوقة. انضموا اليوم واستمتعوا بأفضل الروايات الليبية على قناة "روايات ليبيه"!

روايات ليبيه🤤

06 Dec, 01:14


شني تبو نواع روايه🤤🫦

روايات ليبيه🤤

06 Dec, 00:56


جو هدا يبي روايه ولا🥹🤤@sygwi

روايات ليبيه🤤

14 Aug, 23:15


اهلا نبي ادمن معي ينزل روايات كل يوم

روايات ليبيه🤤

27 Feb, 23:15


@sygwi

روايات ليبيه🤤

27 Feb, 23:09


نبي ادمن معي ينزل يوميا روايات

روايات ليبيه🤤

30 Nov, 23:52


@sygwi

روايات ليبيه🤤

30 Nov, 23:52


شني تبو لليله روايه ولالا

روايات ليبيه🤤

24 Nov, 00:20


رجعين لي روايات

روايات ليبيه🤤

23 Nov, 22:37


@sygwi

روايات ليبيه🤤

23 Nov, 22:37


صقع هدا شني يبي🫶🏻🌚❤️

روايات ليبيه🤤

23 Dec, 21:21


شني رايكم🥹🥹
اسفين ؏ تاخير من اسبوع هدا بيدا ديما فيه حلقات❤️‍🔥
@sygwi

روايات ليبيه🤤

23 Dec, 21:15


وطلعوو ع مهلهم ع سيارره وكلهم وراهم بي سيارات لن وصلو لحووشهم وفي نفس اليله دارو الأحااا وتم كل شي ع خير💄💪🏻💑
ميلو: مايا بدت مراء 😂😂

بعد مروور وقتت طويل

المعلمه: شنو اسمك انتي
ميس: ميس
المعلمه: من حاطلك احمر الشفاه الاحمر عيب ميس انتي صغيره ع شي هدا
ميس: ماما مايا😉
المعلمه: ماما  مستحيل تحطلكك خلي نتصل باها

قصي: عمري تلفوونكك يررن
مايا: حطت علبة لكرريمه جيبلي التلفوون يديا قيهم كريمه خايفه التلفون يخرب
قصي: 🤦‍♂️ وكككك ....فتح الخط وحط التلفون في ودنها...اهلا
المعلمه: اهلين كيف حالك
مايا: بخير وانتي
معلمه: الحمد الله...نبي نقولك انتي حاطه احمر الشفاه لبنتك؟
مايا: اي اكيد عجببكك وربك وربك باش طالع علاها حلوو
المعلمه:🤦🏻‍♀️😮😨

ميلو مايا قصي وميس وانتم معانا: 😂😂😂😂😂
قصتتناا كانت حلووهه واحلا شي فاها صدق النوايا كل شي جي صدفههه وميلوو مقصرتش وسميت روايتنا بي احمر الشفاه لجذب. القراءه ولانه نوع من انواع الروايات الي يتأقلموو معاها لبنات وانششاءالله عجبتكم

ميلو: اكتر روايه قصررت فاها هلبا لانه فترة الكتابه متعها في وقت ضروفي القاسييه كتبت وحاولت نخليها حلووه ع خاطر الفانزز تبععي وانششاءالله يعجبكم سردي ونبي منكم تنصحووني نكمل الكتاابه وله نووقف لانه تستنا فيا روايه حقيقيه جديدهه واححا سوري نسيت نقولكم نحبببكم هلبااا💄😍💪🏻

روايات ليبيه🤤

23 Dec, 21:15


مايا: سلبتت كل ششي ودوششتت ورقدتت من التعبب
وقصي الليل كلهه يتصل لن خداه النووم  ومايا راقده ومش مدوراته😴😴
ليلى: حكتت شوويه مع حمززه وررقدوو 😴😴

#تسسريع_الأحدااث  💦🤤

بعدد مرور اسببووع بززبط كان قصي متفق مع حمززه ع اساس العرس الاسبوع هدا بس كانت مايا رافضه انها تتزوج قبل ماتعالج امها وحمزه كان مصمم انه يدير العرسس الاسبوع هداا وبعد حديث طويل بين قصي وحمزه وصلو لي اتفاق انه يحاولو يقنعوو مايا ع زواج وبعدها يعالجوو امهاا 🖤💪🏻

قصي: حبيبي وراسسكك ي حبي متسكريش راسسكك وعد مني اول اسبوع يفوت وتاني اسبوع نعالجوهاا عند احسسن دكتوور
مايا: لا قصي خليهم هما يتزوجو ونحضرو  عرسسهم وانا وامي بعدها نسافرو واول مانتمو العلاج نرجع ونتزوجوو
قصي: قداش بنستناا باهي شهور سننه وانتي بعيدهه عليا
مايا: قصي خلاص انا قتلك امي اهم ولهه بتوقف معاي وله متبيش
قصي: بشررط
مايا: شنوو
قصي: نسافر معاكك
مايا: بعد شويه تفكير..اوكى عادي 💖
قصي: هككي تماام والي تبيه يصيرر
مايا: تن وسكرتت الخط
ميلو(افررضي شخصيتتك متخليش روحكك زي النعججه لانه مهما كان يحبك حايكررهكك صدقيني غيري من روحكك لي اي وحدهه مرتبطه كلامي هدا خلي شخصيتكك قوويه ومتخليشي يشد عليك ولا غلطهه 💪🏻

بعد ماسمعو كلهم بي قرار مايا وافقوو وبدو في التجهيزات لعررس ليلى 💖

ومرو الاياام وليلى نززفتت لحمززه ودارو عررس كبيرر وفرحوو هلباا 💍💑

اليوم التاني الصببحح
سافرت مايا وامها وخالتها ومعاهم قصي💖

ليلى: فتحت عيونهاا شافتت حمزه جنبهاا ناضت نضمت جووهاا ورجعت باساته حس باها حمزه وشدها من خصرها امس هربتيي مني لكن اليوم ماافيش هروب فاهمه
ليلى: هههه اس اس خليهاا ع مزاجي وفكت يدها وناضت وهيا لابسه الروب ع كجينه

مايا: كيف وصلو لمصر ع طول اجرو في فندق
مايا: هي انتا خليك في الغرفه الي جنبنا الفندق معبي بناات
قصي: حليلي منه الغيوور باهي حااضر
مايا: انا ارتب لحوايج وانتا خليك واتي باش نطلعو نتغدو والله ميته من جووعي
قصي: بهي حاضر انا بنرقد ساعه ونوض
مايا: تمام وسكرت باب الدار
ليلى: فطرت هيا وحمزه لبست لبسة حلوهه وطلعت هيا وياه يدهورو من مكان لمكاان لنن دهششوو ومشوو لحوش العيلهه

مايا: هيا وقصي وورده ولبنى تغذو  ومشوو للموول ومع جو المغرب رجعوو للفندق رقدو من التعب ووراهم مستشفى الصببح😌

خلي نحكوو ع سريع باش نوصلو بسررعه لعرس احلا ابطال😍🤤

حمزه: كلمتي العيله حبي
ليلى: علاش تقصقص خلاص بعتلهم رساله وفهمو
حمزه: 😂😂وخووووووشششششي
ليلى:😏😏 تافهه
حمزه: مايا اتصلت بيكك بكري كلماها
ليلى: اي مذكرتهاا....الوو
مايا: اهلين ي عمري
ليلى: دووم الضحكه شن صاير وله تزوجتي انتي قصي بعيد علينا
مايا: هههه لالا غير ماما بعد ماكشفوو غلاها الدكاتره قالو في امل انها تمشي ومدة العلاج ثلاثه شهور بس
ليلى: واخيرا والله فرحتلهاا سلميلي علاها وتوا نخبر الكل هني 😍😍
مايا: اي مش مصدقهه واخيرا بنشووفها تمشي
ليلى: اي ي عمري ربي طبير وماينسا حد المهم سلميلي ع قصي وتوا نحكو بعدين
مايا: تمام ي عمرري باي
#بعد_مرور_ثلاثه_شهور

لبنى: تحووس في الحووش ومش مصدقه انها رجعت تمشي وتت لغذاء لانه كلهم بيجو يباركولها 😍😍

مايا: ماما نايضه بكري اليوم متعبيش روحك خلي خالتي هيا الي اطيب لغذاء وانا طالعه بناخد حاجات وراجعه
لبنى: تمام

مايا: ركبت سيارتها الجديده.....وطلعت خدت حلو وحار وصحوون وطواسي ع فضي ورجعت للحوش

سهيله وعلي وهند وجمال وانتصار وحمزه وليلى كلهم ملتمييين في حوش مايا باركوو وهكي وتغذو وتفقوو وتفاهمو ع عررس قصي ومايا🤤💖💑

وأخيراا وصصلناا ليوم الحفله💄💍

مايا: في للكوافيره وقصي البارد شادها اتصالات ورسايل وهيا مش معدله😂

قصي: مع صحابه شادينها في جرتها الليله ليلتك عاد وريناا
وحمززه يعلم فيه ويضحكك

مايا: الوو حبي
قصي: بهي الي عدلتتي عليا شن صار كملتي
مايا: اي حبي توا نوصلك وتمل مني
قصي: منملش منكك في من يمل من لقمرر
مايا: نحححبكك ي روحي باي
قصي: باي
ليلى: احححيييههه ي رووحي محلاكك طالعهه تجنني
مايا: انتي الحلاووهه كلهاا ي قلبي
ليلى: قل اعوذ بربي الفلقق تاخدكك العيين.وطلعوو

مايا: روجتت بالرووج الاحمرر (😂😂💄💄)

وصلت مايا بالفيلوو الطويل وتمشي ع مهلهاا وتشووف لناس الي جايه وفرحانهه بي طيؤ وتشوف لي امها فرحانه زهيا واقفه ع رجلاها وهكي كملتت فرحتهاا 💖💖

جو كلهم يسلمو علاها وتسمع في الكل يقولو طالعه تهبل😍

بعد مامدو لعشاء والكيكه بدت المنشطه تتكلم المتحجبه تلبس راهو لعريس بيدخل وبدا قلب مايا يددقق يدقق

قصي: داخل وشخصيته تجنن والبنوت كلهم يعيطوو طررف طررف لن وصل للكووشه وباس ع راس مايا
قصي: مبرووك علينا ي عممرري
مايا: يبارك فيناا 😂😍

وجت المصوره وصورتهم ورقصوو ع اغنية انتا مللكيي من اليووم💖😍😍

روايات ليبيه🤤

23 Dec, 21:15


فدوه: شاد التلفووون ويضبببببححححح
لووجين: بصوت متكنطي ...ايواا
فدوه: هياا وييين لتوااا
لوجين: انا بروحي جاي ناخد شنطي ونلحقك ع المطاار
فدوه : وراجلك وينه
لوجين: طلقني
فدوه: سكرت الخط....مافيش فايده منكك بككل
قصي: طق طق
مايا: تفضل
قصي: وهوا شاد الورقه في يده تي تي راا
مايا: تنهدتت بي فرررححح مسستتححيلااا
قصي: فيش مستحيل وانا معاك
مايا: حبيبي وحضنوو بعض
قصي: اليووم بتلبسي الخاتم وتوا ع طول للحووش جهززي روحكك وانسي شي اسمه خدمهه انا الي راح نخدم عليكك
مايا: بلا براده انا بنخدم ع خاطر ماما وشي تاني انا لو بنطلع توا بنطلع للمحكمه بنرفع قضية باش ناخد املاكي من بوكك
قصي: لالا بدون محكمه لا شي الاملاك اليوم يكونو ليكك وملكك متخافيش
مايا: بجد حليلي انا
قصي: هيا المغرب انا وامي نكونو عندكم
مايا: قصدك اليوم حفلة وتبي معازيم ومصاريف وأكل وهكي
قصي : انتي بري للكوافيره وانسسي كل شي
مايا: 😍😍....تمام

ليلى: من وين خطرت هليك الفكرهه هادي توا
حمزه: اي اي متناقشينيش اليوم جاي انا وامي وبلبسووك الدبله
ليلى: وامك امتا رجعت لي ليبيا
حمزه: امس وصلت لكن كانت دايرتهالي مفاجئه
ليلى: ابتسمتت...امممم تمام خلاص انا توا بنكلم لكوافيره
حمزه: واخيرا وافقتتي سلام ي روحي
ليلى: بااي ي قلبي ..وتسكر الخط

مايا: كيف وصلت للحوش ...خالتي ماما وينكم
ورده: شن وراها الضحكه هادي
مايا: رجعتت املاكي وقصي اليوم بيخطبني
ورده ولبنى: مبررووكك ي قلبي💖💄💍
مايا: انا طالعه للكوافيره بنحجز وهكي وبنشوف فستان حلو وانتم توا يجي قصي ويفهمك كيف تستقبلو اهله وهوا بيهتم بي كل شي💖

ليلى: اي اي كملي
مايا: وتوا نبيك تمشي معايا للكوافيره
ليلى: هههه تمام زحاتكون احلا صدفه اليوم اصلا
مايا: كك كيف حيوانه
ليلى: حتا انا موعد خطبتي اليوم من حمزه
مايا: ششن راييك نديرو خطبه مع بعضناا
ليلى: وهيا هكي بدون ماتفكري وصدقيني حمزه وقصي متفقين
مايا: الحيوانينن
ليلى: ونحبووهم هياا وجهكك ولاحقاتكك
مايا: سسكررتت الخط
#تسريع_الاحداث 💦🖤

حمزه وقصي مع بعض في الحلاقق وكأنه يوم زفتهم مش خطوبهه

ومايا وليلى في الكوافيرره
مايا: لبسست قفتاان ابيض شفااف وطويل ومكيجت مكياج خفيف لكن الرووج احمر وطلعتت تهببل
ليلى: لبستت قفتان لونه ازرق ع طويل ومكيجت ع ترابي وطلعتت غزالهه

أما هند وسهيله اهتموو بكل شي يخص الضيووف وكان كل شي تمام التمام وتفقوو يديرو لبياان في حووش سهيله 💍💖

فاتت ساعاتت

وكانو المعاازييم واصلين وكلهم يستنوو في ليلى ومايا امتا يوصلوو وفرحانيين ومافيش اي حد عندهه اعترااض ع اي شي 🖤💪🏻

ليلى: هههه هيا اركبي مايا لا انتي لا انا عندي خووه
مايا: ههههه اي وربي حقق من بيرووح بينا بعني قصي ولا حمزه
ليلى: لا خلاها مفاجئه طلتناا وركبوو ويضحكوو في طريق وبيموتو من الضحكك ومش مصدقات انه اليوم بيانهم
قصي: يررن ع مايا وهيا مترردش عليه وردت عليه بعد 13مكالمه
مايا: بصوت دلع...الوو
قصي: ويننكك ي حبي علاش تشحووري فيا
مايا: مازال شن شفتت مني انا وليلى وصلنا راهو
قصي: اها تمام ي روحي طمنتيني
مايا: باي حبيبي توا هلي انسلم ع الناس
قصي: تمان وسكر الخط
حمزه: شنو وصلو
قصي: ايي ي سسي
حمزه: ياريت اليووم عرسناا والله نخطفها لا نستناهم يتعشو ولا يتراقصو
قصي:: اسسكت متنوضضش عليا خلي يفوت اليوم ع خير والاسبوع الجاي العرسس
حمزه: اي فكرره وعلاش لا
قصي وحمزه: خدتهم الهدرزه وو😂😂

مايا: واقفه قدام لمرايا شنو راييك فيا ليلى زعما ينعجب بيا قصي
ليلى: اي وعلاش لا عاجبه شكلهه مانا
مايا: احترمي نفسسك والله قصي زي لغزال عاجبك حمزه متعك تقول مخلووع
ليلى: ههههه 😂😂
مايا: 😂😂

انتصار: محلاهم تاخدهم العيين والله
لبنى: تمسح في دموعها دوم عليهم الفرحه يارب
ورده: خلاص معاش في حزن مايا لي قصي وحمزه لي ليلى
لبنى: الحمدالله يارب
سهيله: ربي يهنيهم
وبدو الخدمات يقدموو في لعصير والشكلاطه وبعدها الحاار وهكيي

وتوا ججي وقتت التلبيسهه
قصي: خش خش انتا الاول
حمزه: تي لا انتا قبل لانك اطول مني
قصي: مصحك تر تعالا جنبي نشوفو من اطول
حمزه: شفت شفت انتا اطول
قصي: اححححح بدا يساوي في القرواطهه ودخل
ميلو:😂😂😂😂

ليلى: دخلت لدار وتتفررج ع مايا وقصي من بعيد
قصي: اححح وخلاص شن بيصبررني اليوم طالعهه تحفهه
مايا: ضحكت ع اساس متحشمه وجو
قصي: لبسهاا الدبلهه 💍
مايا: وسلمت عليه
قصي: غير امتا نمسح الرووج متعكك هدا
مايا: غمززتلهه مازااال
قصي: نححببكك ي عمري
وقصووو التوورته مع بعض وكلوو بعض وباركوو كلهم لقصي وطلعع

حمززه: شن صاار معااك
قصي: ولدتت طبيعي تي شن بيصير معاي غير ناضو لمواجع
حمزه: تي هاهاهاها ودخلل

لبسس حمززه اللبسسه لي ليلى وقصوو  التورته مع بعضض وسلمو ع بعض وطلعع

وروحوو المعاازيمم 🖤🖤

مايا هيا وامها وخالتها وصلهم قصيي💪🏻

روايات ليبيه🤤

23 Dec, 21:15


#أحمر_الشفاه 12 الأخيره

مايا: فتحت عيوني ببطئ قعدت نشووف بي عيوني لن شفت
الدكتور ردتت بياا الذاكره لما شفتت شخص ورايا لاكن الوجه مقدرتش نشوفه لأنه حسيت بالضربه ع راسي ودارت بيا الدنيا
الدكتور: خيطلك الجرح بشفاء انشاءالله وتلفت طلع دخل ع طول قصي
قصي: شن تحسي توا
مايا: شن جابني هني انا
قصي: حبيبي متعبيش روحكك توا اول مانرجعو للحوش نحكيلك
مايا: وين ماما وخالتي
قصي: في الحوش ..وشدها من يدها ونزلها من ع سرير وطلعو
ذذذ
لبنى:بصوت يرعش... لا حول ولا قوه الا بالله ربي ياخد الحق
ورده: مقعمززه وشاكه في راجلهاا لأنه دار مايا مخنوبه وواضح الشخص عارف انه الورقه في الدار....وقاطع صوت تفكيرها....طقققطققططقققططق
ورده: ناضت فتحت الباب
قصي:اهلين وشاد مايا ودخل باها لصاله
لبنى: شنو راسسك يوجع فيك
مايا: لا توا باهي نبي نرقد قصي حطني في داري نبي نشوف شي
ورده: مايا شفت الورقه مخنوبه
مايا: شافت لقصي بما عنى بوك هوا الي خنبها
قصي: ورده خليكك معاها انا ماشي وراجع
ورده: ولا يهمك ومتعبش روحك الوقت متأخر حتا غدوه ارجع
مايا: اففف اففف
قصي: خلاص حبي متعصبيش روحك مش راح ياخد الورقه وغدوه ارفعي عليه دعووه
مايا: في حياتي ماشفتت اوقحح من الشخص هداا
لبنى: ريحي روحك مش مهم الرزق المهم انك سلمتي منه
قصي: هوا كيف فتح الباب ودخل بدون ماتحسو عليه
مايا: اكيد واخد النسخه الي عند خالتي
ورده: رجعت بيهاا الذاكره ع طوول
محمد: عندك دينار نجيب بيه خببزه انا معنديش تصريف توا
ورده: شوف في شنطي
محمد: دورت علاها ملقيتهاش وين حطيتيها بززبط
ورده: اها ايي تلقاها في دار الصغاار
محمد: تمام

الحاضرر:
ورده: اي اي اذكررت خدا من شنطي
قصي: تمام تمام انا نتفاهم معاه بطريقتي ولا يهمك
مايا: بصوت متعصب....المره هادي جابهاا لرووحه ونااضت دخلت لدارهاا
قصي: خليكم معاهاا لن نشوف بوياا ونتفاهم معاه اوكى
ورده: تمام
قصي: طلع وسكر الباب

لووجين: ههههه مايا وراها املاك ورزق تسسد مجاعة افريقيا كلهاا
محمد: ايي اكييد المهم الطياره ساعه 7صببحح
لوجين: اي اي انا وياك وصديقتي فدوه ضروري نكومو واتين ع 6
محمد: حطي احتمالات انهم امبلغين عليا في المطار
لوجين: شنو انتا غبي وله تتغبا مستحيل حتا لو بيصير شي حايصير بعد مانكونو احنا في طياره بنطيرر في الجوو 😂😂
محمد: بدا يتقرب منهاا وين كنتي من زمان ي احلا زوجه لياا
لوجين: كنتت عايشه واتنفس 😂😂
محمد: 😂😂.....وقاطع صوت ضحكهم صوت تلفووون محمد
محمد: اففف شنو يبي هدا تواا
لوجين: رد عليه ومتخليشي يحس ع شي
محمد: لالا اكييد عنده علم بككل شي ماهوو حبيبة القلب مايا
لوجين": لاكن من راي انكك تررد
محمد: بعد شوية تفكيرر ....الوو
قصي" ايواا وين ويين
محمد: في حوشي وين ي عنني
قصي: نبي نقولك بتقولي ع مكانك توا ولهه متحلمش بي جوازك
محمد: كك كيييف؟
قصي: اي وانتا كنت تتصرصر وجااي بتخنب رزق يتيمه طاح منكك الجواز
محمد: احط يده ع جيوبه يمين يسار وفعلا ملقاش الجواز..انتا وين
قصي: في حوشك نستنا فيكك
محمد: تمام مافيش خطر هكي وله هكي
قصي: هههه ...وسسكر الخط
محمد: خبط ع راسسه اففف اففف افففف
لوجين: شنو صار
محمد: بصوت متعصب جوازي عنده
لوجين: اها شن رايكك تعطيني انا الورقه وانتا خليك مع ولدك وتقدر تقنعه او اطلع جواز تاني
محمد: شافلها بي استحقار وخدا الورقه وطللعع

مايا: مش قادره راقده راسهاا يووجع فاها وتفكرر شنو بيصير في الورقهه

أما قصي قدر ياخد الورقه بسهولهه من محمد وسلم مبلغ لمحمد المهم والاهم انه يبعد ع مايا وامهاا 🖤

تاني يوم :

مايا: ناضتت متكنطيه دخلت الحماام دوشت وغسلت سنونها وصلت ركعتين وناضت لبست لبسة حلووه سروال وتجاكه وبخت برفاان وطلعتت

قصي: صحصح دخل الحمام وغير حوايجه وخدا الورقه ونزل
هند: متبيش تفطر قصي
قصي: لا صحيتي توا نفطر في الشركه
هند: ع راحتك
ليلى: حقير تعررفي وواطي وتوا شنو بيصير في الورقه
مايا: بصوت زعلان...موش عارفه اخر شي قصي قالي نشوف حل واحتمال كبير انه مترجعش الورقه او حايطول الموضوع وانا ع اساس نبي نطلع بي ماما برا ع خاطر رجلاها
ليلى: واااطي وزززفتتت والله لو نحصل عليه نقتللهه مش عارفه خالتك كيف كانت عايشه معاه
مايا: انا وصلت الشركه لالوش تعالي عندي نحكوو
ليلى: نشوف حمزه ونجي
مايا: ههههه انتي تستأذنني وليتي عشنا وشفنا
ليلى: القلب ومايريد
مايا: هههه وربي عقلتي المهم نستنا فيكك لو بتجي
ليلى: تمام ي روحي
مايا: سكرت الخط

لوجين: فتحت عيونها لقت محمد جنبهاا وهيا تتاوم من النووم وبصوت سكران.....ممححممد
محمد: هاااا
لوجين: وقتت علينا نووض
محمد: مصارش
لوجين: تنهدتت.....متقولش تنازلت ع الورقه
محمد: اي وفي حل تاني يعني
لوجين: افففف افففف.....طلقني توااا
محمد: ناض وهوا يلبس في التيشرت طاالق وطلعع

روايات ليبيه🤤

23 Dec, 21:06


مايا: أهلين تهلين تفضلي
ورده ولبنى: شرفتينا
هند: سلمكم...شدي مايا مني
مايا: خدت الاكياس وهيا داخله بيهم لظار لما نقتلك ي قصي ع الموقف الي حطيتني فيه خدتت الروووج الاحمرر وروجتت وطلعتت

ليلى: وهيا مقعمززه تستنا في اتصال من حمزه وتفكر شن داير توا وقاطع صوت تلفونهاا طقققطققق
ليلى: مني
سهيله. :: احنا طالعين تبي تطلعي وله بتقعدي
ليلى: لا معنديش جوو نطلع قعدا
سهيله: بهي ردي بالك لن نجو
ليلى: تي باهي حاضرر
سهيله: سكرت الباب وطلعتت

مايا: قدمتت لعصير لهند وورده وامها وقعمززت
هند: هههه قصي حشمني اليوم السوق كله زبطونا ناخدو في الحاجات لمايا
مايا:😌😌
ورده: ربي يحفضهم لبعض 😍
هند: اليوم نا جايه ناخد راي امك ع ولدي لانه غدوه نبو نديؤو الفضانيه ونفرحو بيهم
لبنى: ابتسمت لانه تحب قصي وعاجبها هلباا...نتشرف بيكم
ورده: واخيرا مايووشتي بتتزووج
مايا:😍😍.....  وصلتهاا رساله
ليلى: وهيا طالعه من الدووش وتنشف في شعرها لن تسمع في كلاكس لوطا تخطت خطواتها بسرعه وشافت من البلاكونه حمززه وع ورد واغانيي
ليلى: دارت باي لحمزه اني هني هني
حمزه: انززلي حبي
ليلى: اشرت ع جسمها بننزل هكي
حمزه: البسي بسرعه وانزلي نحببببببببككك ويعيط زي المجنون
ليلى: حطت الدولاب قدس قدامهاا وطلعت برموده ع الوردي لبستها ونزلتت من الفرحه

مايا: الرساله((هههه اهتمي بي امي توا وبعدين هزبيني 😂😂
مايا: ردت عليه بي مسسج وربي انتا حيوان
قصي: انا متأكد من غير مانشوفك انك حاطه روج احمر صحح
مايا: هههه اي هيا وجهكك توا
قصي: نحبببك 😍

ليلى: ي روحي قداش نحبك احييه ع جوو
حمزه: ناا نحبببك وفي حبك نجنيت وخلي العالم كلهه يشهد ع حبنا
ليلى: وين العالم كلهه وهما ختا اهلي طفشتهم
حمزه: هههه صار قالولك وخخربو المفجاءه
ليلى:😂😂 لالا بس انا اول ماشفتك زبطت انه طلعتهم وراها انتا
حمزه: نحببك ي قلبي هياا ندخلوو وله بتخليني اابرا
ليلى: اي اي بتقعد برا اعطيني هديتي بسرعه ووجهكك
حمزه: يحليلي انا من المحتررم
هند: بسلامه انشاءالله نجوكم في الفرح
كلهم: بسلامه انشاءالله يارب😍😍

بعد مرور ساعه💪🏻

قصي: ششن رايك في المفجاءه اليووم
مايا: احلا مفجاءه وربي
قصي: هيا حبي نبيك ادلعيني نبي نشوفك
مايا: وين بتششوفني ارقد واحلم بيا
مايا: راهوو مجنوون نديرها ونجيكك
مايا: بهي همري خليني ندووش ونرجعوو نتكالموو
قصي: اممممواااحححح وسكر الخط
مايا: ححلييلي🤤🤤

ورده: هههه والله طلع عنده ذووق قصي محلاهم الهدايا😍
مايا: ههههه اصلا متع عاار
ورده: 😂😂 لاكنن بييحححببكك
مايا: هههه اي اي خليني ندووش توا قبل مايجي هني
ورده: هههه بري بري
لبنى: شاده ضحكتهاا ....مايا ناقصها واحد زيها ماهو
ورده: حرام عليكك والله مايا تستاهل كل  خيير
لبنى: ربي يحفضهالي...هيا ساعديني نمشي لداري بنررقد
ورده: هيا ي روحي
ليلى: خلاص عمري سااد متت من الضحك
حمزه: خلي نزيدك هادي اخر نكته
ليلى: اففف حمزه هيا شنو
حمزه: مره في واحد مشا معاد جي
ليلى: اي بهي
حمزه: خلاص هوا مششا😂😂
ليلى: مبررردككك حمززه😡
حمزه: ههههه وربي اخر وحده وربي
ليلى: شنوو؟؟
ليلى: مره في بنت رجلها مقطوعه تركب في رجل صناعيه تزوجت واحد اعمى ويوم دخلتهم نحت الرجل الصناعيه وحطتها فوق الدولاب ولما جي راجلها وبيديرو العيب قلها وين رجلك التانيه قتله فوق الولاب قاالهاا ي هييك التفحييج ي اما بلاش
ليلى:😂😂😂😂 ي سااااااقط وتواا وجهكك ...بصووت سحنون بنرقد حمزه
حمززه: نبي بووستي
ليلى: امممممموااااححح
حمزه: نحببك باااي
ليلى: سكرت الخط و😴😴

اما مايا: في الدووش قعدا وتلفونهاا يررن في الدار وورده ولبني غارقيين نوووم 😴😴

محمد: انا نازل توا وانتي خلييك لن جي
لوجين: تمام بس متعطلش عليا وتأكد من خطواتك ممكن يكشفوك
محمد: لالا كوني مطمنه رافع سلاح ع الاحتياااط
لوجين: تنهدتت ....يارب الصبر منك لهني وصل معاك الطمع
محمد: تي بيرفعو عليا قضيه ومرتي تهدد فيا
لوجين: تمام دير راييك لاكن كيف بتقدر تخش للحوش
محمد: سررقت نسخه من المفتاح
لوجين: تمام
مايا: تمت الدووش وطلعتت لدارهاا لبست حوايجهاا  وتكت ع سرير وخدت تلفونها وكيف رنت ع قصي سمعت صوت في الكوجينه سكرت الخط وطلعتت تفتش بعيونهاا شافت صحون طايح وتخطتت خطواتهاا لن حسست بي ششي وراها وتلفتت...... 💔😢😢

يتببببع؟؟؟؟؟؟؟؟💔💔💔💔

روايات ليبيه🤤

23 Dec, 21:06


ليلى: نزلت منها الدمعهه ...مايا ي روحي انتي كويسه
مايا: اي ي روحي تمام التمام لاني شفتتك تتكلمي
ليلى: وينه قصي وشن صار فيه
مايا: غمزت لي ليلى ....اءءء لالا الحمدالله كويس
ليلى: وين حمزه
حمزه: كيف داخل....ي عمري نضتي بعد ماخوفتيني علييك
ليلى: تضحك بي شويه والبنج قعد مأثر علاهاا ...اي ي عمري رجعتلكك
سهيله وعلي :💔😢
لبنى: حمدالله ع سلامتك بنتي
ليلى: الله يسلمكك
مايا: شدت ع كرسي امها وطلعتت ولحقهاا علي وسهيله وخلو حمزه مع ليلي
ليلى: ي روحي استحششتك
حمزه: نزلت دمعته ع طول...حبيبتي

#تسريع_الأحداث

بعد مرور اسبوعين

ليلى: في فترة الاسبوعين تمشي للعلاج الطبيعي ومستمره ع العلاج والحمدالله بفضل. ربي تحسنت صحتهاا ورجعت احسن مم قبل وتطلع هيا وحمززه وحمزه بدوون مايسألها ع شي ومخلهاش تحس انه هوا في عقله مزصوع ويبي يحكي فيه معاهاا

أما مايا مستمره في الشغل في الشرركهه وعايششه مع قصي احلا ايام طلعات وزادوو تعرفوو ع بعض اكتر واكتر وحبهم يزيد وتعرفت ع هند وحبتهاا هند هلباا

نرجعوو للحاضر🖤💪🏻

في الصببح ساعه 10:00

مايا: تفطر هيا وامهاا ويضحكوو وجوهم عال العال لن فجاءه سمعوو صووت ورده تعيط برا
مايا: نطت فتحت الباب خيرك
ورده: بصووت مجرروح...محمد طلعع متزووج علياا واليوم كشفت كل شي خاني الحيوان
مايا: خلاص اهدي متعبيش روحك ع خاطر واحد تافه ميسوا شي شدتهاا ودخلتهاا داخل
قصي: في الصاله لابس شورت وتيشرت ويغمزز لجمال
جمال: شاد ضحكته...هند فاضيه اليووم في ليل
هند: وعلاش بتقتلووني؟
جمال: ولدك شاد فيا يبي يخطب مايا اليوم
هند: هههههه مايطلع منك
قصي: تي نحبهاا وربي ماناخدهاش نمووت واليووم نبيك تمشي لعندهم وتتكلمي فاها
هند: هههه حاضر ...لاكن بنمشي يديا فاضيات
قصي: خلاص وتي روحك ونطلعو ناخدولها حاجات
هند: تم 😍😍

مايا: خلاص خالتي متخافيش هوا الي جرا ع روحه وصدقيني اليووم اخر يوم يشوف الطبيعه
ورده: اي وانا معاك خلاص ساد ماسكتت هوا ناوي يخنبك ولي امس يبعت فيا ناخد لوراق منك بس انا موافقتش
مايا: اي عارفاته حقييرر لاكن من غدوه راح نرفع عليه دعووه نصب
لبنى: كك كيف شن صاير فهموني
مايا: عمي خالد مخنبناش هوا سلم كل شي لمحمد ومحمد هوا الي نصب علينا وخلاني نخدم في تونس باش نسد الدين
لبنى: 😮😮....حسبي الله ونعما وكيل
ورده: وانا اول شاهده معاك
مايا: تم 😉

اما ليلى وحمزه في الكافي كيف كملو فطوورهم
ليلى: شكرا حبيبي انا لولاك انتا مش عارفه شنو كان صار فيا
حمزه:انتي عمري وملكي ومسؤوليتي
ليلى: احيييه ع لكلام ...قولي امتا بترجع للخدمه دكتور بطولك وبعرضك ومسطول قدامي كل يووم
حمزه: 😂😂 فداااكك
ليلى: نجييه وخلاص
حمزه: ليلى
ليلى: قلبت عيونها بدلعع....عيونهاا
حمزه: انا قعد نفكر في الحادث
ليلى: هههه اكيد حبي حانحكيلك شنو اناا امتا ندس عليك
حمزه: بهي احكيلي انا عارف انك انتي وصلتي روحك لهني
ليلى: كك كيف قصدك
حمزه: كيف يعني انا نبيك انتي تحكي انا مش عارف شي اصلا
ليلى: بلعتت ريقهاا....قصدك انتا شااك فياا صحح
حمزه: نزل راسسه
ليلى: تمام شوويه بس ...فتحت شيشوة لميااه وصبتهاا ع راسه ...رد بالك تلححقني وله تفكر انه نكونو لبعض
حمزه: يشوف مصدووم خخ خيرك ليلى اما ماقلت شي قعد افهميني
ليلى: تلفتت ومعاد شافت وراها وفي قلبها غصه واما خمزه محاولش يلحقهاا لانه الشكك بغلب الحب في اغلب الووقتت
اما قصي داير العار في المحلات 😂💪🏻

قصي: ناخدلها قفتاان زعما

هند: اي اي بس شنو اللون الي تحببه
قصي: خلي نتصل باهاا...يضبببببببببحححح

الوو مايا شنو اكتر لون تحبيه
مايا: تنهدت اللطف خيرك زي عزرائيل قباض لرواح....
قصي : غير جاوبي الزززحححح
مايا:هههه علاش شن صايرر
قصي: انتي جاوبي بسس
مايا: الاحمرر
قصي: سكر الخط
مايا: 🤦🏻‍♀️مبرررده

دخلوو هوا وامه لمحل المكيااج حطو مكياج ع اكسسوار وع مش عارفه شنوو وع طول لمحل احذيه واتصل بي مايا وسألها ع رقمها وبراا هكي لن جيي المغررب💪🏻😂😂

مايا: خيررك حبيبتس متزعليش روحك اكيد هوا دار هكي من خوفه عليك اي شخص كان حايتصرف هكي
ليلى: وهيا تبكي الموت اهون من انه حد يششكك فياا
مايا: ع خاطري حبيبتي متزعليش روحك خمزه حنين اكيد حايتصل ويراضيكك صدقيني
ليلى: اهاا مش عارفه بس المره هادي حسيته مضايق لدرجه لتوا معبرنيش ولا تصل بياا حتا
مايا: اهدي ي روحي صديقيني حمزه يحبك لانه مهتم لامركك
ليلى: طنشتت شفايفهاا موووش عاارفه ...فوتيه المهم شن جوك انتي مع قصقص
مايا: زيي لعسسل واللهه
ليلى: احااا وخلاص منكم
مايا: احاا سووري في حد يطق ع باب خليني نشوف ونكلمك
ليلى: باهي ي عمري سلام
مايا: سكرت الخط
حمزه: بعد تفكيرر عمييق فهم انه ليلى بريئه وواضح من تصرفها وثقتها في نفسسهاا وتأنب شويه خدا معاه كيكه وشكلاطه وورد طبيعي وتنووييرر وع كول لحوش اهل ليلى😉😉

روايات ليبيه🤤

23 Dec, 21:06


#أحمر_الشفااه 11

الدكتور: بصوت دهشان الحمدالله قدرنا ننقض المريضه وفاتت مرحلة الخطر وممنووع الزياره بس ممكن لشخص واحد يشوفهاا ويطمن عليهاا
مايا: تجمعوو دموعهاا من الفررح ....انا انا
حمزه: حضضن علي ع طول مسيبتنيش ي عمي مسيبتنيش
سهيله: تنهدتت من الفررحه الحمدالله
قصي: دكتور خلي مايا تشوفهاا وتطمن علاها
سهيله: تمام بنتي ادخلي انتي
مايا: تخطت خطواتهاا ولبستت لبسة المستشفى والكمامه ودخلتت لغررفة ليلى قبل خروجها من القسسم

قصي: الو عمتي ورده الحمدالله ليلى تخطت مرحلة الخطر وتوا مايا معاها
لبنى: تنهدت من الفررحه الحمدالله ربي تلطف باها
قصي: وهوا يبتسم ...الحمدالله
لبنى: تمام تقدر تجي وترفعني نطمن عليهم
قصي: تمام دقايق ونوصل عندك عمتي
لبنى: تمام شكرا
قصي: العفوو...وتسسكرر الخط
مايا: مقعمزه ع كرسي وشاده يده ليلى وتبكي ...فرحتي بيكك كبيره اليووم ولدت من جديد ي غاليه كنت نمووت بلاكك الحمداللهه انكك رجعتيلي
وليلى: كانت راقدهه ومش حااسه بي شي
الممرضه: لوو سمحتي خلي المريضه شويه واكيد تنوض ونحولاها ع قسم
مايا: مسحتت دموعها ....تمام وطلعتت

حمزه: مقعمزز يتفحص بي عيونه لن شاف قصي جاي من بعيد وجايب لبنى ...نااض
سهيله: علاش متعبه روحكك والله جيتك كبيره
لبنى: ولا يهمكك ليلى زي بنتي وحبيت نطمن علاها بعد ماتنوض
سهيله: سلمك ياربي
اما حمزه جبد قصي ع جهة وقعد مووصر يستفسر منه
حمزه: قصي من الاخير بتحكي الي صاير وله لا
قصي: شنو بنحكي بزبط
حمزه: لا انتا زابط ع شنو نقصد متحاولش تلف ودور معاي
قصي: مصار شي القصه كلهاا انه ...وقاطعتت حديثهم مايا
مايا: قصي قصي
قصي: انععم
مايا: بصوت مختلط بالفرحهه وتعب...راسي صداع نبي اريح شويه
قصي: بهي خلي نرجعو للحوش ارقدي واول ماتنوض ليلى نقولك
مايا: لالا انا نبي نرقد هنني في المستشفى في اي غرفة عادي
قصي: اففف منكك علاش تسكري في راسسك هيا خليناا نشوفو الممرضين
مايا: خلاص ي رووححي متزعلش انتا تعرف ليلى قداش غاليه عندي
حمزه: تمام خلاص برو نحكوو بعدين
قصي: هزز براسه بمعني تمان وخدا ماياا ومشوو
سهيله: كيف حال رجليك وشنو وضعع العلاجج معاك
لبنى: والله متعبيني شويه لكن متحمله منبيش مايا تفكر وتتعب في جرتي
سهيله: كيف ؟ ضروري تعالجي عليهم ونقترح عليك تطلعي برا ويكون العلاج اجسن واسرع
لبنى: من وين بالله احنا عايشين ع قد حالناا
سهيله: انشاءالله ربي يسهلكم وتتعالجي وترجع صحتكك احسن من قبل
لبنى: انشاءالله يارب

مايا: هيا اطلعع قصي خلاص بنررقد
قصي: لا لن تغمضي عيوننكك قبل باش نطمن عليكك
مايا: اففف منكك والله تعبانه نبي نررقد
قصي: حاضرر ي عمرري خلييك راقدهه
مايا: اه قبل ماننسا شنو كان يبي منكك حمززه
قصي: تي لالا يسأل فيا ع موضوع الحادث
مايا: تنهدت بخووف رد بالك تحكي حايكبر الموضوع ويفهم الموضوع غلطط
قصي: لو واثق فيها حايفهمها اكييييد بطلي خوف انتي وتوا ارقدي مابين ناضت ليلى
مايا: تمام وغمضتت عيونها
قصي:😍
حمزه: وراء الباب ويسمع فيهم 😡😡  واول ماحس انه قصي بيطلع سرع في خطواته وبعد وهوا متكنطي وششك في اخلاق ليلي💔

محمد: هيا ورده اسمعي كلامي وخلينا نطلعوو قبل مايحسو بي شي ونخسرو كل شي
ورده؛ مستحيل ناخدهاا منهم انتا نسيت ربي ي راجل خلاص
محمد: متسكريش راسسك خلينا نمشوو لعندهم مدامه مش قعدين وناخدو الورقه فرصتناا افهمي عليا
ورده: اس اس متلخبطنيش انا الي نفكرر فيه انه ليلى علاش قعدا ساكته لتوا والمشكله لوراق عندهاا ومقدرتش تشكي فيك اكيد تفكر فيا انا وانا توا بنجازاها بي السررقه مستحيل
محمد: تمام تمام خلي بنت اختك تفيدكك وخدا جاكيته وطلعع متنرفز
ورده: قعمززت وتفكرر في كلام محمد
حمززه: طلع قدام المستشفى ويفكر في لكلام الي سمعه واصلا مش مفهووم غير انه ليلى السبب وتوقع انهاا تكوون خاينهه اي شي زي هدا 💔

ليلى: فتحت عيونهاا وبدتت تنادي وينك ي مايا
سهيله ولبنى وعلي قدام غرفتهاا واول ماسمعوو الصووت دخلو امها وبوها متسرعيين ...ليلى ليلى

لبنى: شافت قصي جاي وشاد في يدها طاسة قهووه
قصي: تفضلي عمتي ريحي راسسك
لبنى: صحيت وليدي
قصي: العفوو وين عمي علي وعمتي سهيله وله دخلو لي ليلى
لبنى: اي الحمد الله ليلى ناضتت ونادت عليهم
قصي: الحمدالله خليني انوض مايا اكيد حاتفررح هلباا
لبنى: تمام 😍

قصي: مايا ي روحي نوضي ليلى ناضت وتستنا فيكك
مايا: بصووت سكران من النووم ....وين هيا
قصي: حبيبتي نوضي هيا في غرفتها تستنا فيكك
مايا: بدتت ترجعلهاا الذاكرهه.اءءءءء اي اي لبست وشااحهاا وطلعت هيا وقصي

حمزه: جاه اتصال من علي بي انه ليلى ناضتودخل وكان طاير من الفررح

روايات ليبيه🤤

11 Dec, 23:11


مايا: عيونها ع باب غرفة ليلى وتستنا في الدكتور يطلع ويطمنهاا وقصي جنبهاا ويصبر فاها لن فجاءه نفتح الباب وناضوو يسألو في الدكتور
الدكتور: الحمدالله قدرنا نسيطر ع نزيف لكن قعدا في غيبوبه وشي معاد في يدناا احنا كل شي في يد ربي بعد 24 ساعه لو استجابت مع العلاج اوكى لو لا حانخسسر المريضه لانه حالتها صعب تنوض منها بسهوله
مايا: تسمع في كلام الدكتور وكأنه نار في قلبهاا استندت ع قصي لانه مش قادره تسسمع اي كلمه تانيه ع ليلى
قصي: روحي كلمي اهلها ونحطي في الامر الواقع ممكن يزعلو اكتر لانك مقلتيلهمش
مايا: هزت برأسها بكل ضعفف
لبنى: قتلك ي ورده قلبي مش مطمني مايا وليلى اكيد صاير معاهم شي
سهيله: طاحت ع رجلاها وسيارتها برا المشكله وين مشتت هيا ومايا ي ربي كوون معاهم يارب
ورده: تتتصل بي ماياا ومايا متردش
علي: قعمزز وهوا يفكرر في ليلى وين بتمشي زعما وشن صاير معاها وقاطع صووت تفكير مسسج من مايا(عمي علي ليلى تعرضت لحادث سير وتوا انا معاها في المستشفى(،،،،،،،،،،،)

مايا: 😭😭
قصي: اهدي خلاص توا وله بعدين بيسمعوو صدقيني انه ليلى حاتنووض وترجع وتحضر عرسناا حليك متفائله
مايا: مقدررتش وانتا تشوف وتسمع في الدكاتره شن يقولو..وقاطع حديثهم صوت تلفون مايا وكاان رقم غريب

علي: يسووق بسرعه ويدعي يارب شوف لبنتي يارب وسهيله تبكي وخايفه ع بنتهاا وتشوف في حالة راجلهاا وكيف يبكي ع بنته
حمزه بعد ماطققققطقق ع حوش ليلى ومافيش حد الباين فكر في شي صاير معاهم واتصل ع طول بي مايا 💔🔥🤦🏻‍♀️

مايا: الوو
حمزه: ايوا مايا
مايا: مني
حمزه: انا حمزه وين ليلى معاك؟
مايا: اه اي اي ليلى في المستشفى وتعرضت لحادث امس
حمزه: من الصدمه طاح من يده التلفوون وزاد سرعة السياره
بعد مرووور اقل من ساعه 💔💔

كانت العيله كلهاا ملتمه قدام غرفة ليلى ويستنوو شنو بيصير وحكاا قصي حالة ليلى لحمززه وحمزه حالته بين الخووف والصدمه يدعي لربي بسس

لبنى: غيرت حوايجهاا وطلبت من ورده ترفعها للمستشفى تطمن ع ليلى وفعلا ورده كلمت محمد خدا الصغار وحطهاا هيا ولبنى في المستشفى

كللهمم يستنوو ع الناار 🔥🔥🔥

قصي: خليييكك قووي حمززه ومتفقدش الامل في ربي
حمزه: عمري وروحي راقده داخل بين الحياه والموت كيف بنصبر بي شنو بنصبر رووحي المووت ارحملي بأني نششوفهاا هكي
قصي: شاف لمايا وحسس بي حمزه هلباا لانه يحبب ويخاف يخسرر حبه(مايا)

لبنى: هيا بنتي ارجعي معايا للحوش شوفي حالتك متتفسرش
مايا؛ منقدررش لن تنوض ليلى ونطمن علاها
لبنى: فاهمه عليك بس اقل شي غيري حوايجكك وجيبي معاك بديل وارجعي
قصي: جنبهم ويسمع فيهم ...اي مايا ارجعي مع امك غيري وتعالي لو تبي نوصلكم عادي
لبنى: مني انتا
قصي: اءءءء انا صديق ليلى ومايا مد يده وسلم علاها
لبنى: صحيت ولدي مقصرتش
قصي: العفوو ولو
طلعت مايا وامها وورده مع قصي ووصلوو لحووش 🔥

لوجين: خشت للحوش تتجري ...فدوه فدوه
فدوه: متكيه في الصاله وتتفرج ع Tv. شش شنوو في
لوجين: ليلى تعرضت لحادث وحالتها خطيره ومش معروف السبب لتواا علاش وكيف
فدوه: تنهدت زعماا تمووت
لوجين: تنهدت متقوليش انتي السبب
فدوه: لا بعيد الشر لاكن خليتها وراي انا وفي سياره خطمت بيناا ممكن هيا ضايقتها
لوجين: مش عارفه ممكن المهم انتي معندكش يد في الموضوع
فدوه: لالا متأكده انا ملياش علاقه بككل🔥

مايا: طلعت شنطه كبيره وحطت فاها حوايجها واغراضها الخاصه وطلعت لقصي لانه يستنا فاها في سيارره

انا ورده ولبنى مع بعض في الحوش ويدعوو لي ليلى تنوض ع خيرر💔💔

سهيله: نبي نفهم شن وصل ليلى لهني وكيف دارت الحادث مدام سيارته سليمه قعدا راسي داخ من التفكير شن صاير معاهاا

حمزه: يفتش بعيونه ع مايا ويبي يسألها لانه شكك في شي صاير معاهم وهوا الي وصل ليلى لهني 💔
ع  وصلتت قصي وومايا شافو للكل وقعمزو لأنه فهمو انه مش صاير شي بعدهم لي ليلى
حمزه: تخطى خطواته وقرب من مايا
حمزه: ممكن كايا تفهميني شن صاير مع ليلى امس
مايا: اءءءء اي ه..
قصي: مش وقت اسئلة توا مايا حالتهاا صعبه خليها وبعدين نحكو
حمزه: اي انوا حبيبتك جنبك ومطمن علاها لاكن انا حبيبتي بين الحياه والموت وحالتهاا في خطرر شن درتوو في ليلى فهموني علاش هيا بس وصلت لهني وانتي ي مايا مافيكش ولا جرح
قصي: قتلك مش وقت كلام توا شنو لو عرفت القصه يعني بترجع ليلى مثالا شوف حتا انا مضروب ع راسي
حمزه: اي واضح مضروب بي شي تاني مش حادث وبصوت عالي احكووو شنوو صاير خير مانادي الشرطه
علي: لا ي حمزه مايا زي بنتنا ومن المستحيل امها تكون السبب في الي وصلتله ليلى اهداء ومتغلطش
سهيله: تشوف وتبكي بس ومحروق قلبها ع بنتهاا

الممرضه طلعت تجري من دار ليلى
مايا: شنو شنو في
حمزه: تنهد بخووف شن صاير
كلهم جرو قدام باب غرفة ليلى ويشوفوو

الدكتور: يجري ابعدو وخلوني نشوف شغلي ودخل

روايات ليبيه🤤

11 Dec, 23:11


كلهم يستنوو ومتوقعيين الخبر بأقوى صدماتهه
مايا: تببكي وتبكي وتبكي مش مسستووعببهه شنو الي قعد يصير قصي دير حل لي ليلى بسررعه مش راح نسامح روحي
قصي: وراسكك حبي خلاص

حمزه: 😭💔🔥
سهيله وعلي:💔🔥
ميلو:نبي في مكانهاا🔥🤦🏻‍♀️
طلع الدكتور ووجه مايبشرش بالخير وواضحح التعب والمحاولات ع وجهه بس للأسف المكتووب مافيش منه مهروب 🔥
كلهم: ششن صاار؟
الدكتور:؟؟؟؟؟؟؟
يتبع

روايات ليبيه🤤

11 Dec, 23:11


لبنى: رقدتت وهيا تستنا في مايا تررجع ومرجعتتش
ورده: وهيا طالعه من الكوجينه ...اووو لبنى رقدت ومعاد حست بروحه في جرتك ي مايا رفعتهاا بشوويه وحطتها ع سرير وطفت علاها الضي وفرشتت لصغاارهاا في دار مايا ورقدت معاهم 😴😴

هند: اللطف لا جمال ولا قصي مروحوش شن صاير ياربي وهيا تفكرر وتفكرر لن رقدتت ع صالوون في الصالهه.

حمزه: كيف روح من عزمة صاحبه خش الدوش دووش وطلع ونشف شعرره شاف تلفونه ماقيش ولا مكالمه ولا رساله من ليلى ...تكابري وله حاتشوفي تكابر لي وين يوصلك قفل تلفوونه وررقد😴

اما ليلى مايعلممش باها الا ربي والدكاترره مقدروش يديرو شي الا انهاا قعدا حيه لكن حشت في غيبوبه وهيا تحت العمليه وشي هدا مش سااهل بس قدرو الدكاتره انه يخلووها في غيبوبه وتحت المراقبه
مايا: سمعت الخبرر من الممرضه معاد قدرتت تتحمل الا انهاا تبكي وخلاص ومش مستووعبه الي صاير ومقدرتش ترقد من التفكيرر والخووف ع ليلى 💔

قصي: بدا يصحصح واول مافتحح عيونه شاف خااله جمال ..وبدا يتكلم بصعوبه لانه راسه مازال يوجع فيه ...وين مايا
جمال:حس بصوته ...قرب منه كيف تحس في روحك توا
قصي: مايا وينهة قعدا زعلانه مني ؟
جمال: بلع ريقهه...اءءء
قصي: احكي متخوفنيش علاهاا
جمال: لا مايا بخير لكن صاحبتها ليلى دارت حادث وكنت نبي نفهم من الشرطه لاكن قعدت معةك وهيا مشت لي ليلى
قصي: اهاا اي اي اعطيني التلفون نتصل باهاا

مايا:خدت من الممرضه مصحف وهياا مقعمززه ودموع في عيونها مبطلوش تقرا قي القرأن وتدعي لي ليلى حسست بالهززل وبالوجع الحقيقي خلاص مافيش حد يقدر يدير شي الا ربي فقدتت املها بكل شي وتدعي بس لربي

كل شي بيزوول ويمشي ويتغيرر بس ربي يقعد ثابت ومستحيل يتغير مهما غلطي واي شي مش حلوو يصير معاهم اكيد حايكوون علامه باخير جدديد بتشوفوه
مايا: وقفت قرأن ع صوت تلفونها ...الوو حبيبي
قصي: مايا ي روحي استحشتك
مايا: نزلوو دموعهاا اكتر وبصووت تعبان ....ليلى ي قصي
قصي: وقفي خلاص متبكيش ليلى قويه واكيد حاترجع واحسن من قبل
مايا: انشاءالله يارب تنوض وترجعلي معنديش غيرهاا
قصي: اناا معاك ي روحي انتي حاولي ترقدي متعبيش روحك ع خاطري
مايا: انشاءاللهه بس شن بنقول توا لي عمتي سهيله وعمي علي
قصي: متحكيش الي صار لي اي حد ردي بالك
مايا: لا ماهو مايا دارت الحادث بي سيارة خالك وسيارتها قدام حوشنا واكيد بيعرفو انه في شي مش تمام صاير
قصي: انتي اهدي توا اكيد حانتصرفو معاهم وراح يفهموك وانتي عارفه انهم يحبوك زي بنتهم ليلى
مايا: تمسسح في دموعهاا انشاءالله يارب ترجعع ننتهي بلاه
قصي: خلاص ي عمري انا معاك ارتاحي

فات الليل ع مايا اصعب واطول ليل ممكن يمرر علاهاا وقصي حاول يهداها بس مافيش فايده لانه كلام الدكاترره ماراح من تفكيرهاا

أما سهيله وعلي راقدين لانهم معندهمذ عللم بي شي 💔

تاني يووم :

مايا: راقده ع كرسي قدام دار ليلى بززبط ناضت ع صووت الدكاتره الي يجرو بسرعه لي دار ليلى وهيا تفتح في عيونهاا وتحاول تفهم شن صايرر
قصي: نااض ع طول غير حوايجه بعد ماخدا ورقة الخروج وطلع هوا وخاله جمال
قصي: انتا ارجع للحوش طمن امي وانا بنشوف مايا وبعدين نرجع نشوفها
جمال: تي امك ع صببح تتصل شكلها ناضت وملقتناش وعرفت انه في شي المهم توا نرجع انا ونفهمهاا وانتا شوف لبنات واتصل طمني لو محتاجين اي شي
قصي: تمام تمام خالي مدور شي بسلامه
جمال. : بسلامه

طبعا نفس المستشفى لكن كبيرر وفيه اقسسام

مايا: واقفه تستناا مصدوومه لا قدرت تبكي ولا تعييط تشووف بعيونهاا بس لن قرب منهاا قصي وحضنوو بعض بقووه
مايا: تبكي بالعبرره ....ليلى ي قصي ليلي
قصي: انا متأكد انهاا حاتررجع كوني واثقه فياا ليلى مستحيل تخليكك
مايا: جي الشرطه امس في ليل وعطاني شنطتهاا حسيت روحي خلاص معاد بنشوفهاا واهلهاا يتصلوو ومقدرتش ارد عليهم خايفه
قصي: خليهم متكلميهمش لن تستقر حالة ليلى وكلميهم
مايا: لو صارلها شي كيف بنقابلهم وبنقولهم ليلى بنتهم الووحيدهه
قصي: خلاص حبي اهدي مش متحمل نشوفكك بالحالهه هادي
مايا: مش قادره صابره ي روحي مش قادره والله 💔

هند: انهااري والله خشيت في عقلي وطلعت لا انتا ولا قصي الدم وقف
جمال: هههه خلاص اهو روحت وقصي راجع بعد شويه نوضي طيبي فطور بنطلع لشرركه وقتت
هند: حاضر وانا كم عندي خوه شويه ونجهززه
جمال:😍
أما سهيله وعلي ع ناار واول مرهه يصير هكي كانت ديما ليلى تبعت في مسج لي بوها او امها وتقولهم انها بايته ومش راجعه لكن حاولو يخلو الموضوع عادي بس قلب الاهل ديما ع نار ويحسس اتصلوو بي مايا هلبا مرات وكان مافيش رد
قرر علي يمشي لحوش اهل مايا ويفهم شن في؟؟

أما فدوه مشتت للمطاار وحجزت تذكره ع امريكاا 🙃

حمزه: خدا تلفونه واول مافتحه توقع بلقا مكالمات من ليلى وطبعا نفس الشي مافيش شي تكنطاا وفكر يمشي لحوشهم بدون مايتصل بي ليلى

روايات ليبيه🤤

11 Dec, 23:11


#أحمر_الشفاه 10

مايا: حقيرره والله ماتوقعتها توصل باهاا لهني
ليلى: هههه بعد تصرفها الاول مازال ماتوقعتيش منهاا هكي
جمال: ضروري تاخد درس باش معاد تكرر الغلط واكييد قصي توا خداا حقه منهاا
ليلى: ههههه وربي كلبببه هيا
مايا: انا مش مطمنه حتا شوويهه لاها وخايفه تكوون كشفت قصي
ليلى: اس اس وانتي خيالك اوسع واكبر من عدد سكان الصين
جمال: 😂😂
فدوه: ههههه مش اناا الي يلتعبب علاهاا ومرهه تانيه اعررف تلعبها صح هههه وله نعطيك رقم لووجيين وهيا تساعدك وخدتت بعضهاا وطلعت ع اقل من مهلهاا
اما قصي: متلووح ع الأرضض ومغمى عليه ودمهه ينززل من راسسه ومغطي وجه بالكامل 💔

لووجين: شنو بتخليني قدام الباب ههه
هند: لالا تفضلي اكيد فدوه ع جييه
لوجين: ابتسمت....لالا اناا جايه بناخد اغراض فدوه وبنطلع ممكن تساعديني وتوريني دارها
هند: اءءء ولاش مجتش معاك
لوجين: اها اي عندها شغل ممكن قصي وافق انها تخدم في الشركه وبتقعد عندي متبيش اضايقككم
هند: براحتهاا
ودخلت لوجين لدار فدوه ولملمت اغراضهاا كلهمم وساعدتها هند ونزلوهم لسيارره
لوجين: بسلامه عمتي صحيتي
هند: العفوو بسلامهه
لوجين: طلعت باسيارره

ليلى: احيه احيه مش هاظي فدووه الي طالعه تجرري
مايا: تنهددتت بقووه اي شن صار وفتحت باب السياره
جمال: ي سااترر
ليلى: اعطيني المفتااح متعكك ي جمال
جمال: نزل ..ردي بالك بس ي ليلى ولحقق ماياا

مايا : قصصصي قصصصي وتحااول تنووضهاا لكن قصي فاقد الوعي تماما
جمال: كك كيف صاار هكي بنت الكلب
مايا: وهياا تبكي ....وين السياره خليناا نرفعووه المستشفى قبل مايصيرلها شي
جمال: حط يده ع وجه طلعت باها ليلى وراه فدوه
مايا: وسيارة قصي وينها
جمال: طلعت باهاا الكلببه
مايا: اي نسيتت لكن توا شنو بيصير في قصي بسرعه اتصل بي ليلى قصي حالته خطيرره بسسررعهه
ليلى: وراء فدووه وفدووه خايفه تلحق علاهاا وتششدهاا كل وحده فيهم زايده السررعهه لن فجااء خطمتت سياررهه بينااتهمم وقدرت تهرب بسهوله اما ليلى تحااول وتحاول تهرب من السيارره ومقدرتشش نقلبب باهاا السياره وليلى تعييط بأعلا صووتهاا

مايا: تششوف لقصي وتبكي اصبر قصي اصبر الاسعاف في طريق متخلنيش حبيبي انا معاك
جمال: واقف برا يستنا في الاسعاف وقلبه ع ناار وخايف ع قصي هلباا لن فجاءه الاسعااف وصلوو وركبو قصي وركبت معاه مايا وجمال وطلعو ع طول للمستشفى 🚑

اما ليلى: تسسمع في اصوات رجاله وصوت سيارات الشرطه وهياا تفقدد في الوعي لن معاد حسستت بي شي

فدوه: نزلت من السياره دهشانه ..طفققططقققططقق
لوجين: فتحت الباب
فدوه: هههههه واخيرا طلعت من عينهاا
لوجين: شن صار معاك
فدوه؛ ضربته ع راسسه بي شيشه لأنهه سمعت حديثه ع تلفون وخشيت عليه كأني سكرانهه ومش عارفه شي ههههه ولفيت من وراء وجاته قاتلهه
لوجين: تنهدت شنوو قتلتيه ماانا
فدوه: هههه لا شن قتلته حتا انتي بتهبلي لكن  مافيش حل غير هكي لانه مسكر الحوش كنت نبي نهرب والمفتاح عنده
لوجين: اووو لكن انتي ضروري تسافري ممكن قصي يشكي فيكك
فدوه: تنهدتت بخوف محسبتش حساب لحد المهم توا خليني عندك في امان
لوجين: تمام اطمني

جمال ومايا يستنوو قدام غرفة العمليات ومايا ميته خووف ع قصي ومش صابره لكن تدعي لربي انه ينوض ومتخسررااش وفجاءه تفكررت ليلى...طلعت تلفوونهاا ورنتت علاهاا

راجل:الوو
مايا: تنهدت تلفون ليلى هدا صحح
الراجل: لا اختي للأسف صاحية التلفون دارت حديث وحالتها خطيرهه وتم نقلها للمستشفى
مايا: شااده التلفوون ومن الصدمه محستش بنفسسهاا لن اغمى علاهاا
جمال: جاي من بعيد شاد شيشة المياه شاف مايا دايخه سرع في خطواته ....مايا مايا وحااول ينوضهاا
مايا: بصووت تعباان ..... ليلى وتجمعوو الدموعع في عيونها ومعاد بطلت بكاء
جمال: مايا اهدي ووحدي ربي واحكيلي شنو صار معاها
مايا: بصوت مجرروح دارت حادث
جمال: يحاول ينوض مايا ووقعمزها ع كرسي خلاص اهدي انتي باش تقدري تمشيلهاا حالتك هادي مش راح تخلي ليلى تكون قويه ادعيلهاا بس...وقاطع حديثهم صووت الدكتوور
الدكتور: انتم اهل المريض
جمال: اءءء اي اي
الدكتور: الحمد الله جبتوه في الوقت المناسب وقبل ماينزف هلبا ويخسر دم وتوا حالته مستقرره وشويه وبنطلعوه لغرفته
جمال ومايا؛:😍
مايا: وقفت من الفرحه وبصوت مختلط بين الفرحه والزعل ...عمي خليك مع قصي انا بنمشي نشوف ليلى شنو صاير فيهاا
جمال: ولا يهمك بنتي بري انتي واتصلي بيا طمنيني علاها واكيد قصي شويه وينوض
مايا: هزت راسهاا وهيا مجروحهه وتخطتت خطوااتهااا ووصلت لقسسم الحوادث وسألت ع ليلى وعندها علم بأنه هيا تحت العمليه مشت لجناح العمليه وقعمزت ع كررسي تستناا بي فاارغ الصببرر 💔

ليلى: تحت العملييه والدكاترره دايرين جهدهم معاهاا لكنن حالتهاا متبشرش بي خيرر نهائياا💔
ميلو(ياريتني في مكانهاا )

روايات ليبيه🤤

08 Dec, 23:26


قعدو حلقتين نزلهم ولا نزلهم غدوا🤤🥺
@sygwi

روايات ليبيه🤤

08 Dec, 23:16


قصي: هياا خششي الحوش حوشكك
فدوه: بصووت خجل سلمكك قصي سلبتت الطرف الفوقي وقعمزت ع الصالوون
قصي: جاب زوز كاسات وسسكي وشرب هوا وفدووه وفدووه مستمره في الشرربب
اما جمال حاول وحاول مع مايا وفي الاخير اقتنعت بكلامه ووافقت تمشي معااه ؟؟

قصي: دخل للكوجينه....وررن ع جمال
قصي: هاا خالوو شنوو صار معااك
جمال: تمام شوويه ونكونو عندك مايا طلعت متفاهمه وحكيتلهاا كل شي
قصي: وهوا يبتسسم....ببججدد منووورر
جمال: باش تعررف
قصي: سكر الخط ..وشاف ع طررف عيينه ولقاا فدووه تششووفله بككل حققدد وبمنضرر غريبب
قصي:😮😮
#يتبع

روايات ليبيه🤤

08 Dec, 23:16


مايا: فتحت عيونهاا حسستت بصدااع غريب وجسمهاا سخوون وعرفت انهاا مريضهه لانه عيوونها ذبلانات قااومت شوويه وناضتت للكجينه شربت ميااه ودارت كماده مياه بارده ورجعتت تكت ع سرير وتفكرت المووضوع ونزلوو دمووعهاا وحسست انهاا مخنووقهه 🔥🔥

ميلو(الضلم واعر وصعبب هلباا مافيش شعوور بيحررق الانساان وبيغيرره زي الضلم لما تكووني ع نياتك ومصفياا نيتكك وفجاءه اقرب الناس تخوننك ممكنن انتي تضلمي اشخاص معاك بدوون قصدد والسبب يرجع للي ضلمكك بسس وحسسبي الله ونعماا وكيييل في كل ضاااااالم💔

ليلى: بعد ماتعشوو في المطعم مشوو الملاهي ومافيش لعببه مالعبتهاا وشحوورت حمززه في جرتهاا ومسخفتش عليه بما انه هوا واصل تعباان لكن هوا لانه يحبهاا محسشش بتعب نهائيااا وفي جرتهاا من لعبه لي لعببه 😂😂

قدعهه ليلى هلبااا 💪🏻

أما فدووه بعد ماسمعتت القصه من قصي
فدوه: انتا متأكد انكك مصورتهاش
قصي: اي متأكد ميه بالميه اني مصورتهاش وتلفووني ماياخد فيه حد مني حتا لو صورتها
فدوه: واضحهه قصي راهو
قصي: ككيف شنو الواضح
فدوه: هيا تحكي مع شخص تاني وهوا الي مصورهاا
قصي: شااف لفدووه وهوا مخنسس لأنه مافيش توقع تاني غير هكي لانه هوا متأكد انه مصورهاش
فدوه: لالا قصي انا راهو مقلتش مايا تحكي مع شاب ممكن حتا صاحبتهاا حكت معاها فيديوو ونزلتهاا
قصي: مايا معندهاش صاحبات غير ليلى بسس
فدوه: اهاا خلاص لو مش انتا هياا لأنه الموضوع واضحح ومش سااهل بككل في نهايه هادي بنت وسمعتها اهم من كل شي
قصي: يشووف سااكتت
فدوه: حطت يدها ع كتف قصي....صدقنني هدا الي صار وانتا توا نووض وحاول تتصل بي مايا وتفهمها واكيد حاتفهمك
ميلوو: خلتني نصدقهاا الزززحححح
قصي: حس نفسه انه ارتاح بعد ماحكا لي فدووه ونااضوو مع بعض رجعوو للحووش

مايا: بصووت تعباان.... الوو ليلي
ليلى: وهيا تغير في حوايجهاا هاا حبيبتي كيف حالك توا
مايا: مريضهه الحراره مبتش تنزل مني بووكل
ليلى: افففف لو تبيني نجيكك نررفعكك المسستشفى عادي
مايا: يارريتت لانه خلاص مش قادره قايمه راسسي
ليلى: دقيقهه بس ونكوون عندكك
مايا: سكرت الخط

قصي: دخل الحماام دووش دووش سخوون وطلعع ولع المكييف وتكاا ع سريرر ورررن وررررن ورررن ع مايا مافيش رردد بككل  💔

فدوه: هههه والله زي مانحكيلك بززبط شوويه بس وصدقتت روحي هههه
لووجين: عنشكلك حيواانه زودتيهاا بتحطي صاحبتهاا في الخطرر اخسسس بس
فدوه: هههه باش مره اخرى يعرفوو يلعبووهاا صحح معااي لأنه والله مارااح نخليهم يتهنوو في حياتهم نهائياا
لوجين: قدعهه صاحبتي هياا بي نانا سلام
فدووه: سلام وتسكرر الخط
ليلى: غيرت لي مايا حوايجهاا وخدت شنطتها وتلفوونها ومرت ع دار لبني شافتهاا راقده وطلعتت هيا وماياا للمستشفى

قصي: اففف اففف منكك ويينكك بسس ردي علياا
وتفكرر كلام فدوه معقووله ليلى ادير هكي في مايا لالا مستحيل ليلى ماديرهاش وانا لا يعني منووو وقعد يتفكر وذذكرر انه ايميله تستخدم فييه فدوه باهي علاش وقفت معاي وكانت ناويه ترجعنا انا ومايا وهوا يفكرر خدا جاكيته انززل لخاله بما انه يفهم في النت وهكي بيسأله كم شخص يستخدم في ايميله

ليلى: شنو دكتور طمني
الدكتور: لالا مافيش شي خطير الممرشه بتعطيك الوصفه وانتي عليك تاخديلها الادويه المكتوبه بس واكييد الصبح تكوون حالتهاا كوويسسه
ليلى: تمام شكررا دكتور تعبتك معايا
دكتور: العفوو

جمال: شاد تافوون قصي ويتفحص فييه وشااف أنه في زوز تلفوونات يستخدمو فييه
قصي: شنوو صارر خالي
جمال: اشرر بعيونه ع دار فدووه
قصي: كيف ناايض شدده جمال
جمال: اهدااء وخليكك اخطرر منهاا واحكيلي شن صاير وانا نقولك كيف تتصرف مع الاشكال الي زيهاا
وصلت ليلى ومايا للحووش وساعدت ليلى مايا وحطتها ع سرير وغطتهاا ونحت جاكيتهاا وفرشت جنبها ورقدتت

جمال: تمام خليكك ماشي صح وع اساس توا تسسمع منها في نصاايحهاا ومتخليهاش تحسس انكك انتا مخنس منها او شااك فاها وتوا اركب لدارك ارقدد والصببح نحكوو في الشركه شنو ادير وكييف تتصررف
قصي: تمام لكن طمني مايا بتفهمني او لا
جمال: وعد مايا حاترجعلك وتكوونوو اقوى من كل شي
قصي: واخيراا ابتسم لانه عارف انه خاله مايقولش كلمه الا لو متأكد منها

فاات الليل ع قصي شببه مطمن بس تفكيرره في مايا وامتا بس تفهمه وتعرف انها اختارت راجل صحح وتررجع تضحكك من جدديد

ومايا: المررض مخليهاا فااشلهه ورقدتت من التعبب بس وجعع قلبهاا اقوى من كل ششي تحااول ترقد باش تبطل من التفكيرر

فدووى: رقدتت مرتااحهه ومطمنه ومتعرفش انهاا حاتمرر في ايامات سوووده مسكينه نستت انه ربي يقدرر يغير مساار كل شي وانه مافيش قووه اقوى من قووة ربي
انا حاليا عايششه الشعوور هداا شعوور الضلم مختلط بي نددم وهلباا حاجات شييننه تحررق فيا من اول مانفتح عيووني لنن نررقدد وربي🔥🔥

روايات ليبيه🤤

08 Dec, 23:16


تاني يووم:
مايا؛ ناضت ع صووت ليلى العالي وهيا تتعارك مع حمززه
ليلى: قتلك مايا تعبت في ليل ومقدرتش نخلاها بروحه شنوو انسررق متعك هادي
حمزه : بصوت متعصب ديريهاا في راسسك تمام وسكرر الخط
ليلى: شنوو هدا الي مكاانش يفهم علياا اففففف ياااربي
مايا: نحت لغطااء من علاهاا ودخلتت الحماام
ليلى: نزلت القهووه من ع النار وحطتها ع طاوله وخدتت لفطور وحطاته ومشت لدار لبني جبتهاا
مايا: طلعت من الحمام وفعمززت معاهم ع طاوله وبدوو يفطروو

اما قصي: ناض كالعاده خشش الحمام ولبسس  ونزل شاف هند وجمال وفدوه ع طاوله يفطرو قعمزز وهوا يضحكك وبدا ياكل برغبه
هند: غريبه اليووم نزلتت تضحك وتفطرر زياده
قصي: مرات لما يطلعو ناس من حياتك تحسسي انكك ملكتي الدنيا بعدهم
فدوه:😮 شنوو في زعما؟
جمال: ضحك ع جنب...انشاءالله خيرر
قصي: خير خير وشااف لفدووه بي غل
هند: شاافت لفدووه توقعت يلقحح علاهاا
قصي: هياا فدووه تمشي معايا الشركه
فدوه: اءءءء تماام 😍😍 نجيب شنطي ونجيي
هند:😮😮
جمال:😉😉
ميلو:💪🏻🔥

ليلى: ناضت تلم في الصحوون
لبنى: شنو بنتي مافيش شغل اليوم
مايا: بلعتت ريقهاا...اه لالا عطله اليوم
لبنى: اهاا باهي مانا كلمي خالتك متجيش ياناري توا راهو تفكر فياا تحسابيني قعدا بروحيي
مايا: حاضرر ماماا ...وناضت لحقت ليلى للكجينه

قصي وفدووه في سيارره ماشيين لشرركهه
فدوه: شنو صار وشنوو الي غيرر جووك فجاءه
قصي: والله مايا وحده خااينه ومعاد تهمني نهائيا ونتمنا معاد تفتحي الموضوع متعهاا
فدوه: قلبهاا يدقق من الفررحه...اهاا علاش باين علاها انهاا طيبه
قصي: زييكك انتي
فدوه: تنهدت...كك كيف؟
قصي: قصدي زيكك انتي تبني شريره لكنن انتي مافيش اطيب منكك
فدوه: ههههه قصدك انا نباان شريره
قصي: واحلا شريرهه في خاطره(واااطييهه زيااادهه )
مايا: علاش صووتك عالي ع صببح مسكين حمزه ملحقش معاك في كلمهه
ليلى: حبيبتي بري انتي لدارك ارتاحي انا مافيش حد يمنعني من صااحبتي لا هوا ولاغيرره فاهمه وخليه توا يرضاا بروحهه
مايا: ههههه عيب الي اديري فيه
ليلى: لا مش عيب العيب هوا نسمع كلامهه ونسيبكك انتي ونسسمع كلام واحد تيسس
مايا: 😮😮 لييييييلى عيبببب
ليلى: احااا باين علييكك حالك تحسسن هياا رووحي بريي البسي احلا لبسسه عندك بنطلعوو مشواار خلي ننسوو التيووس شوويه انا معااك مافيش حدد يكسرركك.
مايا: من الفررحه نزلتت دمعتها(مش فرحة الطلووع لا فرحة انه عندهاا صاحبه كيف هككي)

شفتوو الصااحبه الي تستاهل لقب الصاحبه الحقاانييه مش زييكمم انتم تخووونيي فاها ع خااطرر ذذكرر المششكلهه وبيفووتكك انتي ومدايرك مضحكه وممكن مسجلك العبي لالا ممكن مش مسجلك عنده اصلا👍🔥

وصل قصي للمكتب ودخلت معاه فدووه وهوا شاااد الملفاات في يده ومش طايق يشوفهاا بسس بداا يااخد فيهاا بي لسااان
قصي: شن رايكك نطلعوو اليووم مشوار
فدوه: مش مصدقهه من الصدمه...اها ايي تمام وينن؟
قصي: لكن مشوارنا يبيش رجووع للحوش راهوو
فدوه: بلعتت ريقهاا ....اءءءء اي اي عادي
قصي: خلاص تواا ارجعي للحوش واستنيني ع مغررب نبيكك تكووني حلووهه زي عادتكك
فدوه: اهاا من عيووني وطلعتت ومش مصدقهه
قصي: تحساابهه اللعبب ع قصي سااهل وحاتشووفي شنوو بيصيرر فيكك وتفكر مايا زعما شنوو صاير فيهاا توا وقاطع صوت تفكيره خاله جمال
جمال: شنوو شنوو صاير في الدنيا بديت تفكر بدووني
قصي: ههههه والله ي خالي القلب اقوى من كل شي مرات يخليكك مجررم لكن بريئ😂😂
جمال: المهم توا شنوو بيصير فهمني
قصي: هههه رااح مخليهاا تعتررف بسس
جمال: وكييف
قصي: حاتعتررف لأنه بتشووف الووجه التاني لي قصي
جمال: بدوون دعمي وله محتاجني
قصي: لا نبي منكك تجيب مايا عندي
جمال: تنهد وكيف
قصي: اتصل باها توا بما انك مدير الشركه وع اساس صروري تتفاهموو ع كل شي وهكي وانتا ع اساس بتوصلهاا وتقولهاا نبي نرفعكك لمكاان وخليكك قد الثقه وووو
جمال: خلاص فهمتت كوون مطمنن وتوا كمل شغلك
مايا وليلى ومعاهم لبنى وورده وصغارها في الملاهي ويلعبوو ومايا تحاول تنساا الي صار لكن وجه قصي مش مفارقهاا بككل لكن متبيش حد يلاحظ علاها الحززن مستمرىه تضحك وتلعب وخلاص

فدوه: لبست فستان قصيرر ومشطت شعرها وحطتت مكيااج وبخت برفاان ومستعددهه لنهاايتهاا وهيا تفكر كييف تغير قصي فجااءه ومع هدت كله مشكتش انه قصي كششفهاا نهائيا

ليلى: تحااول تنسي مايا الي صار ويتصل باها حمززه وتسكرر عليه باش تخلييه بعررف قيمة مايا شنوو عندهاا ومعاد يغلطط. 🔥🔥

قصي: كيف واصل للحووش غيرر حوايجه وررن ع فدووه تنزل وتسبقه ع سيارره
فدوه: وصلهاا المسسج نزلتت وطايرره من الفرحه ركبتت السياارره

مايا: جاهاا اتصال من جمال وبعد تفكير وافقت تمشي وتحشمت تررده لانه كبيرر وواضح من صوته محتررم وزياده طلعتت هيا وليلى مع بعض وصلوو الشرركه

روايات ليبيه🤤

08 Dec, 23:16


#أحمر_الشفاه 9

ليلى: شدت قصي من رقبته ودفااته بكل قووتهاا لمكتب ماياا بس لأنه هوا طول وعرض وشخصيه ماطاحشش بس قعد يشووف لي ليلى ومصدووم
مايا: خخ خيرركك شنوو في
ليلى: نحكيلهاا اناا وله انتا سيد قصي
قصي: ع شنوو فهميني شن في
ليلى: ههههه داير الحولهه ع مني علياا اناا والله والله حاندفعكك ثمن لعبتك عليناا وحاتشووف
مايا: كك كيف فهميني راهوو مش فاهمه شي شن صاير
ليلى: ششوفي حطت التلفون في يد مايا
مايا؛ تشووف ومش مصدفه ترمش في عيوونهاا من الصدمه ههداا اناا
قصي: كك كيف وريني
مايا: تششوف لقصي وساكته
قصي:ماياا شن في
مايا: تفوووووووه 💦💦💦 وخدت بعضهاا وطلعت
ليلى: تفكرر كلامي حاندفعك الثمن ي واااطيي افتتح النت وشووف العاار ولحقتت ماياا

قصي: في حالة صدمه وطلع التلفوه ويررعش مع بعضه فتتحح النت وشااف كل شي لووح التلفوون بقوووة وفش غلهه في تكسسيرر المكتب ولماا طالع شاف فدوه قدامه
فدوه: شش شنو في
قصي: شافلهاا شووفت استحقاار وطلع
مايا: حطت يدها ع وجها وتبكي من الصدمهه ياااربي
ليلى: زادت سرعة السياره لأنه مقهووره ع مايا....مش راح نسكت ع الي داره فيكك من بداية مفروض خدينا منه الحذر
مايا: خدعني ي ليلى بكلامه متوقعتش انه ناويلي الشرر وعلاش دار هككي فياا

قصي: وصل للحووش وراسه معبي اسئله من دار هكي وكيف وانا مصورتهاش بدا يخبط ع راااسهه شن دررت شنن دررت بسس وركبب لداره

فدوه: ههههه والله صاار زي مانبوو واكتر
لوجين: برافوو برافوو يالا ي عمرري خليك مع قصي وواسييه وع اساس تحاولي انك ترجعيهم لبعض وهكي
فدووه: بسس بسس ههههه هيا وجهكك
لوجين: سكرت الخط
فدوه: خدت بعضهاا وع طوول للحووش

ليلى: خلييكك قويهه متضعفيشش حايندم ويررجعللك زيي الكلب صدقيني وهكي حاترردييه وتخلييهه ينححررق زي ماحررقكك تواا امسححي دمووعكك وانهييه من حياتك احدفي رقمه وحطييه في الحضرر حاييججي الي يعووضكك ويعرف قيمتكك
مايا: هززت براسها بمعني تمام ونزلتت مكسووره 💔
ليلى: الوو حبيبي وينن
حمزه: اناا في المطاار في مشكله وقعدين يحققو معانا
ليلى: شوويه ونكوون عندكك
حمزه: سكرر الخط
مايا: دخلتت لدارهاا وهياا متكنطييه من الي صارر تكتت ع سريررر
لبنى: خيرها مايا رجعتت بكري وبدوون ماتشووفني
ورده: مش عارفه بس اكيدد تعبانه من الشغل خلاهاا ترتااح توا وبعدين تجي تحكيليناا
لبنى: اهاا انشاءالله خيرر دخليني الحمام بنتووضاء
ورده: حاضرر

قصي: وهواا مقعمزز في دارره يفكرر كييف صار هكي ممكنن الايميل مختررق لنن صددعع راسسه من كترر التفكيرر وهوا يفكر في مايا ومن وراء القصه هادي كلهاا وانه مايا محااولتش حتا تفهم مني

مايا: تبكي وتبكي لنن خداااهاا النووووم. 😴😴

ليلى: في المطار......تستناا في حمززه وتفكرر في مايا لن شاافت حمززه جااي من بعيد متبيش يحس علاهاا حضنااته بقووه واخيرا ي رووححي
حمزه: حبيبتي حليااانه
ليلى:🤤 بجدد
حمزه: واللهه هيا خلينا نطلعوو مستااحش خالتي وعمي علي
ليلى: ضربته ع كتفه ي وااطي
حمززه: احاااا سووري نحببكك 😂
ليلى:😂😂

فدووه: طلعتت من الدووش مشطت شعررها  ووقفتت قدام لمرايا والشرر في عيونها وتضحكك ههههه يااانااري  عليكك ي مايا سامحيني بس هدا الي قدرت عليه وهيا تمششط في شعرهاا سمعت صوت بابا قصي نفتتح
حمزه: بخير ي خالتي كيف حالك انتي وشن اخر اخباررك
سهيله: تبتسسم....بخيرر لاني شفتتكك قداش مستاحشتكم ومستاحشه امك خيرهاا ماجتش معاك
حمزه: والله بتجي بس عنده جمعيةة ع حقووق المراءه ومش عارف شنوو بس اكيد الاسبووع الجاي تججي لي ليبيا
سهيله: انشاءالله ياارب
علي: كيف واصل للحوش...اهلين اهليين حمززه
حمزه: ناض يسلم ع علي مرحبتيين بييكك ويين وين قعد شخصيهه
علي: ههههه كيف الحال وحال العيله انشاءالله كويسين
حمزه: الحمدالله كيفك وانتا وكيف وضع الشغل
علي: اهوو انقوولو ماشي وقعمززو

ليلى؛ لبستت سروال جينزز وبلوزه داخل السروال وشنطه وسبيدرو ودارت كوده وتستنا في رساله من حمزه باش يطلعوو

فدوه: وراء قصي ...قصي
قصي: استمرر في خطواته ومش معدل علاهاا
فدوه: لوو تبيني نساعدك ونحكي مع مايا عادي خلينا نطلعو مع بعض وهدرزلي الي صاار
قصي: تلفتلهاا لانه فعلا قصي مجروح ومش عارف يصلح الموقف الي صارر
فدوه: ابتسمت....شويه نجيب شنطي وننزل معاك

بعد ماقدمت سهيله عصيرر وقهووه وهدرزو شوويه ع حمزه نزلتت ليلى وستأذنت من اهلهاا وطلعوو مع بعضض

حمزه: ويين نمشوو اول حاجه
ليلى: خليناا نخطمو ع مطعم قبل نتعشوو وبعدهاا نبي ملاااهي
حمزه: طفلتي وربي 😍
ليلى: بسااته ع خدهه وحمززه مقدررش يقاااووم ريحتهاا وبااسوو بعض😉💋
نزلت فدووه مع قصي وطوول الطرريق قصي متكنطي وجاامد بسس تحسيه بيتفجرر من التفكيرر وقررو ع طوول يمشوو لمطعم ويحكوو الموضوع ويتفااهموو وكيف بيرضو ماياا

روايات ليبيه🤤

08 Dec, 23:09


مايا: ههههههه خيرك عندك طلعه البايين
قصي" اي ذكرتيني انتي وصديقتك ليلى معزومين اليوم
مايا: ويين ومنن؟؟
قصي: ارخي روحكك انا عازمكم ع مطعم (،،،،،،،)
مايا: 😍😍 بججدياات
قصي: بالكدبياات
مايا: ههههه تمام شكراا المهم كيف حالكك توا انشاءالله كويس
قصي: اي الحمدالله بعد ماشفتكك
مايا: سااد مجاملهه ي سخيف انتا لو فيكك ذرة بس من الاحساس كنت توا حابس روحك وتندب ع خاطر خطيبتك فسخت منكك
قصي: هههههههه هئهئهئهئ بلككي تبيني نبكي
مايا: اشبببححح والله انتم رجالهه ماعندكم ضميرر
قصي: اسسس نوضي نوضي بسررعه البسسي وخليناا نطلعو ع نتعشوو وبعدين نحكو في موضوع الفدية
مايا: فدية شنن 😮
قصي: فدووه فدووه
مايا: احححييه انسا حتا اسمهاا
قصي:😂....لوو نحكيلك ع فدووه شنو طلعتت مش راح تلوميني حتا لو طلبت موضيفة الطيران في الصبح
مايا: 😮😮اححيه خاينه
قصي: بهي وجههكك البسي وخلينا نطلعوو بسررعهه وقتت ع لعشاء
مايا: باهي وانتا اتلزز فياا اففففف شنو هدا
قصي: شدها من يدها وطلعها ....سكرر الباب في وجهاا

مايا:🤦🏻‍♀️

ليلى: تكدبي ....انا ليلى ليلى يعني حد يعزمني
مايا: ههههه اي اي انتي ليلى
ليلى: زيدي اتصلي بيه وتأكدي اكيد متلخبطهه
مايا: هههه خلاص ي كلبه هيا البسي وقت خليناا نتلاقو في مطعم (؛،،،،،،،)
ليلى: بصوت مصدوم....اي اي تماام ...قوليلي متأكده طوووط طوووط وتسكر الخط

انتصار: مش عارفه كيف بنبدا معاكم في الموضوع
عليا: اكيد حمزه يبي العرس غدوه ومستعجل
انتصار: ببلعتتت ريقهاا....لااااا
عليا: بهي شنو يباها الليله ومعاش قادر متحمل بلاها
انتصار: 🤦🏽‍♀️...لا الحق هوا مره وحده
عليا: اهاا يبي يشوفها حتا مره وحده ياناري عليكك ي حمزه
انتصار: اففففف لالا هوا مايبيش يتزوج بنتككك نهائيا
عليا:😣😣....مستحيلاااا الي تقولي فيه
انتصار: اسسفه هدا الي صار توا والله كنت نباها كنتي لكن حمزه مايبيش ومسكر راسسه
عليا: ي نهاري منها لما تقلب امريكا ع راسسي
انتصار: انتي غير نداها وانا توا نقنعهاا
عليا: لالا نوضي روحي توا والله ماهي متحمله ي تقتلك ي تقتلني الليله نوووضي
انتصار: طلعتت تجرري
مايا: بعد مالبست قفتاان لونه اسود عليه كندره نص كعب وحطت من الروج وبخت برفان ...سمعت صوت رنة رساله ...ولما فتحتهاا ..(مايا متأكده انه انا معزومه ع مطعمم ؟؟😂😂
مايا: وااااااكك🤦🏻‍♀️

ميلو(وككك بطني😂😂

قصي:ركب في السياره وركبت جنبه ماياا وماشين للمطعم
قصي: محلاه قفتانك
مايا: انا الحلوه مش هوا
قصي: عندك حقق تكووني مغرووره بجدد انتي سمحهه
مايا: ههههه نياله الي بيتزوجني
قصي: حسس بالغيره....ومن بيشوفلك انتي
مايا: اناا يشوفولي كلهم بس دايره الحوله
قصي: زعما حتا عليا انا
مايا: شببه يعني
قصي: مجنوونه...هيا انزلي قبلي توا نلحقكك
مايا: شفتله باستغراب وعلاشش
قصي: غير ادخلي وانتي زي محقق كونن
مايا: اففف افففف ودخلتت ع المطعم شافت ليلى صاحبتها مقعمزه ع طاوله....هههههه غير شني قبلناا

ليلى: من الصدمه خلاص مش مصدقه لدرجة حطيت في تقويم تبع تلفوني يوم مميز
مايا: ههههه عليكك جوو  والله مجنونه..طلعت تلفونهاا منوو باعتلي رساله هدا (متأكده ي مايا انه انا معزومه ع مطعم ؟؟
مايا:🤦🏻‍♀️

فدوه: بعد ماطلعت من الدووش وللحضه هادي وهيا فرحانه بطير لن جاها اتصال الصاادم
جوري: الوو فدوه
فدوه: تتكلم فوق نفسها....ايواا
جوري: صح الي شفته ع فيس
فدوه: اي اي صح شن تبي توا
جوري: قصدي من يومي نعرفك متع ماده بس استغربت كيف بدلتي مدير اكبر شركه في ليبيا بي دكتور
فدوه: ههههه غير منوو مدير الشركه هدا ؟😂
جوري: ولد خالي ي حلووه قصي مدير شركه وله نسيتي
فدوه: في حالة صدمهه
جوري: اه اه نسيت انه كان دايرهالك مفاجئه لكن الباين انتي متستاهليش طووط طووط
فدوه:😭😭😭😭

قصي: شن رايكك في البوكس انشاءالله عجبكك
مايا: اي عجبني شكراا بجد كلك ذووق
ليلى:🤤🤤....غررت انا راهوو خلاص هههه
مايا: غمززت لي ليلى
قصي: ههههه المهم  شن تبو تتعشوو
مايا: ع ليلى انا ناكل في الاخضر واليابس عادي
المهم طلبو عششاء وتعشوو طلبوو حلوو وكان الجوو خييال ضحكك وبصاره وزاد اعجاب مايا بي قصي
ليلى: نستأذنكم شوويه عندي مكالمه
مايا: تم تم بري وانتي شويه تاني ويغمى عليك

قصي: ههههه والله صاحبتك ليلى علاها جوو من الاخير صار كل شوويه تتأكد منك ع لعزومه
مايا: اي كلبه ديما بي عمايلها ...المهم احكيلي شنوو صار في فدوه وعلاش حتا لو تزوجت عادي شن دايره من عمله
قصي: اممممم تمام استني نفتح نت وشوفي
مايا: يالا خليني نشووف
قصي: شووفي

مايا:تنهدتتت بصدمه....مستحيلااا شن يدير هدا هني😮😮

......يتببع ؟؟؟؟؟؟؟ 🙈🙈💍💄

2,550

subscribers

1

photos

1

videos