Neueste Beiträge von روايه في ثلاث ايام (@rewaya1) auf Telegram

روايه في ثلاث ايام Telegram-Beiträge

روايه في ثلاث ايام
كل ثلاث ايام روايه وروايتنا مافيش زيهن

للتواصل @Botmtazmbot

قروب القناه :
@ooobsforgetmyname

رابط القناه :
@rewaya1

روايات رعب :
@rewyat_libya
1,923 Abonnenten
596 Fotos
97 Videos
Zuletzt aktualisiert 06.03.2025 00:12

Der neueste Inhalt, der von روايه في ثلاث ايام auf Telegram geteilt wurde.

روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:30

3,567

طانها مع زياد ونضرات الحسد واااضحه عند هلبااا ناس

اما نضرات غفران لي مرت جلال الجديده بروووحها 😂😂😂😂
————————

بسمه:مصحك كيف اطلعني هكي !
زياد:مرتي وين المشكله
بسمه:وشنو تبي م....
زياد:هي تعالي
المصوره:اوقفي جنبه مدام
بسمه:شبحت لي زياد....
زياد:صىره لذكره🤷🏻‍♂️
بسمه:سايراته قدام المصوره وزياد تعمد يدير لقطات سخيفه وبسمه على اعصابها

ماريا:طلعت من القاعه قاعده لابسه حجابها توصف لي امها في الطريق وتجمدت في مكانها لما شافت عزه واقفه على محمد
محمد:جت عينه في عين ماريا وقبل مايتكلم ماريا عطاته بضهر ورجعت للقاعه بخاطر مكسوراكتر من قبل وتأكدت ان في شي بينهم 💔

  🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
  🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

روحت موده مع عريسها❤️وبدو المعازيم يروحو شوي شوي
مريم :مرت جلال ...اما عرفت روحها بتروح خشت للحمام تساوي في روحها
غفران:خشت معاها وبخفك يد قدرت تاخذ تالفونها وطلعت وسكرت باب الحمام
غفران:هاذم 70جني...تخليها تطلع نقرضكككك ...نكلمك نقولك افتحيلها اوكي منكلمكش تقعد داخل
العامله:حاضر ابله
مريم:تخبط ...لو سمحتم افتحووو

غفران:مشت جنب العيله لقتهم يقسمو في روحهم كل واحد مع منو بيركب ...حطت التالفون في ودنها وع اساس تحكي
غفران:جن لي ايمان...ايمان بسرعه قالك جلال اطلعي معاي بسررررعه هيا
ايمان:مرته وين؟
غفران:تي مرته مزال غير اطلعي انتي توا بسرررعه من بكري يتصل وفاااصل
ايمان:طلعت بعد ماصدقت كلام غفران لي سيارت جلال طول 😂😂😂

____

ماريا:قعمزت ورا محمد وجنب محمد كانت امه
طول الطريق محمد يشوفلها في المرايا وهيا رافضه تشوفله وتبكي بصوت واطي

جلال:نصدم لما شاف ايمان ركبت بس في نفس الوقت فرح ..وين اءءء
ايمان:شنو؟
جلال:مريم
ايمان:مش قلت انها روحت ؟غفران قالت م....
جلال:تمام تمام اكيد روحت مع خلاتي مبكري
ايمان:استغربت
جلال:ولع وطلع

بسمه:خايفه قريب تحط مصارينها من زياد يلي قلب الدنيا في الطريق تصطريب هوا واصحابه والعاب ناريه والسياره تجرى 😂
زياد:درس السياره
بسمه:وين؟
زياد:ننزل للولد نعطيه فلوسه ونجيك
بسمه:امبه

_

جلال:ننزلو في حوشنا قبل؟غيري حوايجك ونرجعك حوش اهلي
ايمان:ترددت
جلال:درس سيارته..هي شنو
ايمان:خذت نفس...اوكي
نزلت ايمان وجلال وراها وهوا مقرر ان يحاول يصلح الوضع بينهم حتى شوي !

زياد:وكب سيارته...اااه راسي بيتفجر بنرقد
بسمه:....
زياد:شبح لي بسمه مستغرب من صوت البكى يلي يطلع منها...خيرك؟
...يتبع
روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:30

3,495

غفران:عطيتوهم الصفه الاخيره؟
بسمه:اي كلمت الوقافات
غفران:قايمه حاجبها وتتفرج
بسمه:وين سارحه
غفران:انا مش عاجبني الوضع
بسمه:وضع شنو؟
غفران:ايمان...لازم ندير حل ضرتها بنت كلب واضع من الشبحات يلي ادير فيها
بسمه:ضحكت...وربي معاد فهمتك انتي منو تكرهي ومن تحبي
غفران:لالا خلاص انا خططت وقررت ...شىفي كيف افكاري جابت نتيجه معاك خلت الخايب متعك شهرر ميطلعش من الحوش
بسمه:تنهدت...بالله اسكتي ترا
غفران:تو تشوفي كان مماتش فيك معش نتسمى غفران ومزال هذيك العقربه المصدره تو نوريها خطفت راجل من مرته وولده دبارها عندي
بسمه:يالطيف منك😂
شيخه:مسكت يد بسمه وماريا دخلتهم مع بعض بدت ترقص فيهم ع الزمزامات ونوضت مريم مرت جلال الجديده
غفران:مسكت يد ايمان دخلتها بسيف وبدت غفران ترقص بلقوه وضايق في مريم وادف فيها لين قعمزت😂😂..وقعدو السلفات الثلاثه بروحهم ايمان وبسمه وماريا مع بعض❤️❤️

كملت السهريه وكلهم باتو في حوش العيله ❤️
قعدو ساهرين للفجر يهدرزو ويضحكو حتى ماريا نست كل شي هيا وايمان وبدموعهم ضحك على غفران وموده زيهم ❤️

____

ثاني يوم:-⛅️⛅️⛅️

موده:زي اي عروسه من الصبح في المزين ومشت معاها غفران ...كل واحد لم حوايجه ومشي للمزين ويلي مطلعش قعد مع البنات يرتب في الحوش بعدين قعمزو يوتو في روحهم !

بسمه:هي انا بنروح بنات
ماريا:بتمشي المزين؟
بسمه:لا طبعا راس السطل يلي عندي ميبيش يرفعني لمزينات كلمت وحده بتجيني
ماريا:به المهم توتي روحك
بسمه:اي يالله متبو شي؟
ايمان:لالا سلامتك
بسمه:رجعت لي حوشها وماريا روحت حتى هيا
غفران:تشوف لي ايمان بي خبث وايمان لاحضت نضراتها
ايمان:شنو؟
غفران:نوضي نبيك في الدار شويه
ايمان:به ...وناضت

بنات في قروب بي اسمي فيه 40الف والصفحه يلي تنشر فيه اسمها بست فرند راهو القروب مش لياا

  🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
  🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

ماريا:خشت لي غرفة نومها ونحت وشاحها
محمد:اهلا
ماريا؛اهلين...امتى روحت ؟
محمد:مبكرى شويه
ماريا:اهاا به كويس
محمد:قتلك
ماريا:تلفتت...نعم
محمد:فتح الدولاب...عشان الحفله
ماريا:مصدومه في القفطان يلي تشوف فيه يجننننن مش عادي
محمد:طلع الكندره....خديته من اولامس مرضيتش تمشى بدون شي جديد وخليت مرت زياد تحجزلك في مزين البسي نرفعك
ماريا:مصدومه..
محمد:هياااا
ماريا:بس انا منبيش م.....
محمد:مهما كان صاير بينا منرضاش يقولو محمد منقص عليها شي...البسي ماريا بدون دوشه ومرفعك مفيش وقت
ماريا:تمام

____

الساعه8:-
زياد:خش للحوش يغنى وتجمد في مكانه لما شاف وبسمه وجمالها..بس كانت حاصله في القفطان 😂
زياد:صفر...وي وي وي هاذا شمس ولا ضي
بسمه:قامت عيونها وذابت فيه🤤محلق ولابس طالع جنتتتتل
بسمه:بلعت ريقها وكملت تلبس
زياد:وقف وراها وقعد يساوي معاها في القفطان لين مشت الامور
بسمه:شكرا
زياد:هايم فيها
بسمه:هربت منه ومن نضراته لبست كاب ورشة عطر ...هيا وقت اكيد امك بروحها في القاعه
زياد:اخخخ وخلاص

____

اما ماريا بعد كمل محمد لبسه خش للغرفه لقاها لابسه عبايتها ومنزله الخيمار مخلتاشي يشوفها رغم انه كانت ميييييت يبي يشوفها حتى او شوي 🤷🏻‍♀️

ايمان:واقفه مصدومه ع المرايا ...غفران شنو درتي فياااا😨
غفران:طالعه تجننى شيييت منسحابش مواهبي لهدرجه قويه
ايمان:تتفرج على روحها وكيف طالع قفطان غفران عليها قنين ❤️🔥كانت طررررف وتغيرت هلباااا

____

في القاعه :-

وصلو السلفات ال3وغفران ولاقي المعازيم
بدت شيخه تستقبل في الناس وبدت الضيافه ماريا وبسمه وغفران قارنين روسهم في بعض وصايخين من الضحك على تعليقات غفران
اما ايمان ماشيه جايه ع المرايا مش مصدقه روحها

بالبان:تي تالفوني بدي يشرين اكتر من وحده حاطه رقمها ع الفيس وكانبه كرتك وتعال خاص ...تي بناتك كلهم يتصلو بيا الزح
زياد:يساوي في ملابسه...والله معاد عندى نيه فيهم
حاس روحي عايش قصه جديده الزح وغريبه 🤤
بالبان:ربع يديه...بنت جديده؟🙂
زياد:ضحك ع جنب،....هيا مش جديده لاكن انا حاس انها جديده 🤤
بالبان:هما حاجتين يا اما طهقه يا اما جايك جنون البقر بتريس
زياد هههههههه
محمد:زياد هيا تعاااالا
بالبان:برا لي الشيخ خوك تحرك

____
تسكرت الاضواء كلها والمعازيم لبسو حجابهم❤️
نفتحت اغنية حسين الجسمي
وخشت موده مع خوتها زياد ومحمد ..كانت طالعه كيووووووت ❤️
ومنضرها مع خوتها يجنن بدرجه كبيررره 😭❤️

بسمه:ملاحضه نضرات البنات لي راجلها وكانت بتموت لان بجد زياد طالع طرررف
ماريا:تشوف لي محمد من بعيد وعيونها تعبو دموع لان نفس الاغنيه نزفت عليها في عرسها💔💔
قعمزت موده ع الكوشه بعد ما خذت لقطات مع خوتها .
محمد:طلع بسرعه لان تحشم اما زياد نزل من الممر ومسك يد بسمه وكلهم يشبحولهم
بسمه:وجها احمر ...شنو ادير
زياد:تطلعي نبيك معاي ...طلعت بسمه بقف
روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:30

3,043

والله؟زي شنو
موده:يابنات م.....
غفران:خلينا موده....اي انتي ضيعتي فرحة جلال ومخليتيشي يحس انه متزوج وزياد يناري يلي اشبح شنو يحس اتجاهك ويشوف فيك مرت خوه توا
ايمان:ضحكت بوجع...والله!؟توا طلعو هما يلي مضلومين
غفران:ياماما انتي عشتي في المانيا م...
ايمان:نفجرت فيها....خلااااااااص عاد ياسر
عشتي في المانيا حصلتي راجل بعد يلي درتيه انتي عارفه شعور شخص يبدا عنده اهل ورافضينه؟؟؟انتي عارفه شعور لما تكوني في الغرفه ويلي معاك في نفس الحوش مش طايقك؟؟؟
يلي صار كان علط من زياد وانا غلطت اكتر لما ممنعتاش وحاطه قي بالي انه رح ياخدني عمري كان 18السنه بس عقل مراهقه
وجلال يلي كاسر خاطرك هاذا اهو تزوج وفرح وتو ترجعله شبابه وتفرحه
اما زياد لا يحس بي مشاعر اتجاهي ولا شي مرتاح مع مرته وواضح عليهم ربي يهنيهم ...من يلي كلاها ع راسه في الاخير؟
انا وبس💔...وعادي الله غالب راضيه بكل شي يجي من ربي
غفران:وجعتها ايمان💔....قعدت ساكته وبس
ايمان:خذت كلينكس وطلعت من المطبخ لي دارها طول
جلال:خذي ولده ولحقها ومريم تشوفله من بعيد

جلال:شن اخبارك
ايمان:اطلع في حوايجها من الدولاب...تمام الحمد الله
جلال:شنو امتى بتروحى توا ولا في الليل؟
ايمان:شبحتله...لا مش مروحه خوذ راحتك انت وعروستك انا قاعده هنايا نساعد موده في تحضيرات عرسها
جلال:كيف؟متبيش تروحى لعرس موده؟
ايمان:اي مرتاحه هنايا وموده تستفيد مني وانت تاخد راحتك
جلال:بس انا مش مضايق منك
ايمان:انا بنضايق 💔
جلال:خذي نفس...بس انتى لازم تاخدي عليه الوضع هاذا لعند امتى بتقعدي هنايا؟
ايمان:يكمل عرس موده ويصير خير ...خذت حوايجها وخشت للحمام ادوش

  🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
  🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

زياد:فتح عيونه شاف بسمه متكيه ع السرير وساكته ابتسملها...صباح الخير
بسمه:صباح النور
زياد:ضربها ع خدها بشويه...وخيرك تقولي فيها بلا نيه هكي
بسمه:زياد بالله مش وقتك بنطربق ع الصبح
زياد:قعمز...تي خيرك؟
بسمه:فديت فديت وربي من نفس الروتين كل يوم ديري فطور ديري غدي ديري عشي طلوع لا كله لا
زياد:نزل من السرير...اليوم الفطور عليا توب شيف
بسمه:🤦🏻‍♀️الصبر يارب
زياد:خش لاحمام غسل وجها وطلع للمطبخ بعد قريب نصف ساعه من العناد وبسمه منزلتش من سريرها ناداها اخيرا
زياد:سمسمه الفطووور جاهز
بسمه:ع اساس اسم دلع يعني سمسمه
زياد:وهاذا طبق الدحى المقلي مع صلصة الجبن بسمه:اي صلصه؟وهيا جبنة شرايح سايحه
زياد:ضربها ع راسها كولي واسكتى من زيك محصله راجل يديرلك الفطور
بسمه:اي يبارك فيك😂
زياد:احححح يابلح
بسمه:شنو؟
زياد:عض فمه...لا شي غير عندي نيه 🔥
بسمه:في شنو؟
زياد:في عصير ...وناض من الطاوله وهوا يضحك
اما بسمه خدودها حمررر فاهماته يلقح!!

___

#تسريع_في_الاحداث

في عرس موده❤️
الاوضاع عند ماريا ومحمد متغيرتش!..ماريا قاعده مدايره حدود بينها وبين محمد
اما محمد كل مايبي يتقرب منها يدكر حبيبها ويوخر !

بسمه وزياد زي القطوس والفار كل يوم مشاكل اتم بي ضحك بسمه على تصرفات زياد التافها 😂
وبالبان صاحبه قاااالب الدنيا عليه ومش محصله حتى تالفوناته سكرهم اختفاء تااااام

اما ايمان قعدت في حوش اهل جلال تعاون في موده وغفران ولما يجي جلال يشوف ولده ولا اهله متطلعش نهاائي
وغفران بدت تحن على ايمان شويه ❤️

زي اي عرس ليبي ..من بداية الاسبوع بدت الزحمه متع العيله وكل واحد خاش جايب معاه شناطي تقول مسافرين للهند😂
ركبت خيمه كبيررررررره وخيمه لي الرجاله برا!
طلعا خيمةالرجاله معبيه بي صحاب زياد يلي مدرسين من قبل العرس بي3ايام كل يوم فرقه وهياجه زي المهبله 😂
ومحمد في عالم تااااني مهموم 💔
وجلال يلي يقنع في روحه انه وضعه عادي بس في الحقيقه مان مش مرتاح مع مرته الجديده💔
كان فيها شي ناقص موجود عند ايمان ومش موجود عندها!!

___

اول يوم في العرس من صباحات ربي بعد الفطور المنضرمه والعه وكل نساوين العيله قعمزو ع البصل 😂
شويه من البنات على باكو الحلويات والباقي يوتي في الخيمه ويستف في الكراسي وايمان وغفران لاهيين في بتات موده يرتبو فيه ❤️
اما بسمه وماريا مستلمين المطبخ في كل شي!

دارو غدي كبيررر وعزمو عليه رجالا ونساوين وبعد الغدي مدايرين سهريه كبيرررره بي الزمزامات
من لما اذن المغرب وكل واحد ماسك شعره ووجها وهاذي تبدل وهاذي تمكيج وهاذي ادور في شخشير لحمه😂
وهاذي تختار في اكسسوارها وهاذي تفكر كيف تطلع احلا من سلفتها 🤷🏻‍♀️

بدو المعازيم يوصلو وكانت اولهم مرت جلال جايه لابسه صدره وحاسبه روحها مزيها حد !
اما ايمان قفطان عادي ومكياج شبه مفيش
ماريا زيها لابسه قفطان قصير خفيف ولامه شعرها ومكياج خفيف لين خلاص كأنها مش عروسه

اما بسمه يلي كانت مكسره الدنيا بي قفطانها 🤤ومكياجها وشعرها يلي نازل لتحت ضهرها

___

وصلو الزمزامات وولعت السهريه 🔥🔥🔥
روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:30

3,047

حمد:رقدت جنبها وتغطى
ماريا:عطاته بضهر
محمد:تطلعي بكرا؟
ماريا:عشان شنو؟
محمد:اشري الحاجات يلي ناقصينك لي عرس موده
ماريا:مزال وقت
محمد:وين مزال وقت العرس بداية الشهر يعني الاسبوع الجاي لا يلي بعده وانتم البنات مواضيعكم هلبا
ماريا:تنهدت...مخاطري في شي ولا نبي شي...بنحضر العرس عشان موده بس منبيش نصدمها بخبر طلاقنا وتتفركس العيله كلها
حرام اختك طيوبه وتستاهل
محمد:براحتك
ماريا:سكرت عيونها وبسرعه مانزلت منها الدمعه ...كانت تتمنى يحضنها ويقلها انا جنبك متخافيش ❤️مش رح يصير لا طلاق ولا شي
ممكن التصرف زي هاذا من محمد ينسيها وجع فيصل وموته فجآه لكن!!!!!!.....مادار شى غير انه رقد وبس

_

زياد:فتح باب الدار....نحى التيشرت متعه وتلوح ع السرير بلعرض
بسمه:طلعت من الحمام تجفف في شعرها واول ماشفاته حطت يديها في نصفها....شنو؟
زياد:شن هوا يلي شنو،؟..حوشي ونرقد وين مانبي
بسمه:خدت نفس عميق بدون ماترد عليه ..مشطت شعرها ودارت كريمة ترطيب ليديها وخذت غطاء وطلعت من الدار...سكرت ضي الصاله ورقدت ع الصالون ...
زياد:رقد جنبها...اااه محلا رقدت الصالون تخليك تحس انك هكي منتعش
بسمه:قعمزت وعاقده حواجبها
زياد:يشوف لي منضرها كيف متكنطيه ونازله خصله من شعرها ...شنو؟حتى الصالون ليا!!وحر فيه
بسمه:سيباته وناضت لي غرفة الضيوف ..قاعده تساوي في مكان ترقد فيه وسمعت صوت زياد
زياد:الله الله لما نرقد هنايا نحس في روحي هكي ضيف وحاجه كبيره
بسمه:ساكته وبتتفجرر
زياد:البني ادم لازم مره مره يرقد في مكان الضيف ويحس انه غريب لان الدنيا فانيه والسيف مثل الوقت ان لم تقطعه يكمل
بسمه:خذت مخدتها وناضت للمطبخ قعمزت ع الارض ومربعه يديها
زياد:ياكل في فراوله....النوم جنب المؤكولات يحسسك انك ....
بسمه:خلاااااص عاد بنرقد ياسر
زياد:ياكل وبي استفزاز....وارقدي من شادك
بسمه:اوووووف....وناضت لي غرفة النوم رقدت ع السرير
زياد:رقد جنبها....سمعتى ان عرس موده قريب ولا
بسمه:اي ربي يهنيها ..ويطلع نصيبها خير من نصيبي
زياد:ضربها ع يدها...معش اطولي لسانك
بسمه:ناضت قعمزت وقامت صبعها بتهديد....اقسسم بالله مزال تمد عليا يدك الما نطلع ونسيب الحوش
زياد:ماسك ضحكته...وين تبي تمشي؟
بسمه:مدخلكش وين نمشي لاكن رد بالك زياد
زياد:كنتي تعجبي فيا وانتي هاديه لاكن توا عجبتيني اكتر وانتي لسانك طويل
بسمه:مريت منه شي قاعد لساني
زياد:عطيني نشوفه وندوقه🤤
بسمه:لوحت عليه المخده....دراااه ...وعطاته بضهر ورقدت
زياد:ضحك وكان مستمع داخله في كل مره يكنطي فيها

  🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
  🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

ثاني يوم⛅️⛅️⛅️

ع سفرة الفطور:-
غفران:السلام عليكم
شيخه:وعليكم السلام
غفران:صباح الخيرات شن حالكم اليوم
موده:الحمد الله تعالي افطري معانا
غفران:هاك عمتي امي دارت سفنز ع الصبح قتلي ارفعيلهم يذوقو
شيخه:سلمك جيابه
غفران:سلمك
ايمان:قعمز جنبهم...كيف حالك غفران
غفران:قلبت وجها...من ربي بخير
ايمان:قعمزت تفطل وتوكل في ولدها ...كان الجو هدوء مفيش غير صوت غفران تضحك وتهدرز مع موده لين خش جلال هوا وعروسته 💔

شيخه :شافت لي موده وايمان بصدمه💔
ايمان:فمها مفتوح من الصدمه نشبحله هوا وعروسته كيف خاشين ويديهم في بعض 💔
جلال:سحب يده من عروسته...صباح الخير امي
شيخه:بتوتر صباح النور
مريم:سلمت على شيخه وباست يدها...كيف الحال عمتي
شيخه:الحمد الله بخير
مريم:كيف الحال حماتي الصغيره هههههه
موده:بتعابير وجه واضح عليها التقزز...اهلين
مريم:سلمت عليها هيا وغفران ووصلت في ايمان يلي قاعده تشبح لي جلال بعيون تلمع من الدموع
مريم:كيف الحال ضرتي
ايمان:ابتسمت بصدمه...الحمد الله تمام
موده:تفضلو قعمزو ...فطرتو؟
مريم:نحت وشاحها وطابعا صبغه ومكياج وحنه🤦🏻‍♀️...اي فطرنا من بكري برا طبعا
غفران:حاجه والله كعك مالح
موده:نخصت غفران...صحتين امالا نديرلكم قهوا...نوضي غفران نوضي
غفران:ناضت معاهم وايمان منزله راسها وتوكل في ولدها
جلال:تعال بابا❤️
قيس:ماسك في يد امه ...انلا
جلال:تعالا خيرك
قيس:معاك غوله نبيش
غفران:واقفه في باب الصاله طلقتها ضحكه...ههههه ملائكه سبحان الله
موده:جبدتها من يدها ودخلتها المطبخ
ايمان:مسكت ولدها وحطاته في حجر جلال....عيب حبيبي خليك مع بابا
قيس:ساكت وقاعد يشوف لي مرت بوه مش فاهم
ايمان:سيبتهم وخشت للمطبخ !...
موده:ايمان...انتي بخير؟!
ايمان:تغسل في يديها ...اي الحمد الله ❤️
غفران:نسحاب روحي بنفرح لما يتزوج راجلك لاكن مرته مخشتليش راس جديات
ايمان:جت بتطلع ومتردش عليها زي العاده !...لاكن رجعتلها
غفران ليش تكرهيني؟!
غفران:لا منكرهكش لكن هكي مش متقبلاتك
ايمان:علاش؟شنو الغلط يلي درته حسب رايك
غفران:مصحك هاذا كله وتقولي شنو درت؟
موده:صلو ع النبي بالله عليكم
غفران:انتي ضيعتي هلبا حجات في عيلتنا
ايمان:ربعت يديها...لا
روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:30

3,566

#جريمتي_الثانيه 15

زياد:حط تالفونه جنبه ونزل عيونه...شنو يلي بنحكو فيه؟
بسمه؛طلعت من بحداهم لاكن وقفت تتسمع
ايمان:نعترف ان غلطنا قبل هلبا!!
زياد:مقامش عيونه
ايمان:مكنتش نبي نجبد سيرة الماضي ابداا!!لاكن مضطره
زياد:قام حاجبه...نعم؟
ايمان:خلينا نقتنعو انك درت فيا جريمه ...شردتني من اهلي وخليتني نعيش مع خوك ونجيب منه ولد وهوا مش متقبلني لعند اليوم
زياد؛كنت سكران يومها وانتي مقاومتيش
ايمان:اي وحده في مكاني مش رح تقاوم لان في وقتها اناااا...
زياد:شبحلها بنضرة شنو؟
ايمان:في وقتها انا كنت نحبك
بسمه:حطت يدها على فمها 💔
زياد:ضحك بي استهزاء...هه اما حب تدوى عليه بالله انا في العنايه مفترش وانتي برا تفكري في روحك وزواجك
ايمان:اي وحده في مكاني كانت رح ادير نفس الشي 💔...خفت على روحي وكنت محروووقه على خاطرك في نفس الوقت
زياد:خبر موتي قاعد مطلعش وانتى تزوجتي خوي !!!
ايمان:سكتت
زياد:هاذا كله ماضي ...انتي توا تزوجتي وعندك ولد مهما كانت علاقتك معاه ...وانا متزوج ومتريح معاها الحمد الله
ايمان:ربي يهنيك !...انا جيت اليوم مش عشان محكي في الماضي جيت نبي نطلب منك طلب ومتردنيش
زياد:بي استغراب...شنو!
ايمان:بصوت متردد...اهلي💔برا كلمهم زياد وراسك مفيش غيرك قادر يقنعهم ان يستقبلوني من جديد ارجوووك !!
زياد:ساكت
ايمان:خوك مستحيل يعدل بيني وبين عروسته الجديده وانا عارفه الشي هاذا بس نبي شي يعوضني !...نبي اهلي
زياد:هز راسه بهدوء...تمام!
ايمان:يعني رح تكلمهم صح؟
زياد:بي ادن الله تو ندير راي
ايمان؛تمام ..صحيت ❤️
بسمه:خشت لي الصاله وحطت السفره ع الطاوله
ايمان:تصبحو ع خير
بسمه:لا وين ماشيه خليك اشربي معانا قهوا
ايمان:خليت قيس بروحه مع موده اكيد مجننها اسفه صحتين ❤️
بسمه:اوكي حبيبتي ع راحتك
ايمان:ابتسمت...ربي يحفضك بسمه  تستاهلي كل خير
بسمه:ضحكت...ويحفضك يارب
ايمان :طلعت
بسمه:شافت لي زياد...نستاهل كل خير والشر كله في وجهى
زياد:عطاها بوسه في الهوا
بسمه:قلبت عبونها وطلعت ورا ايمان
ايمان:تصبحى ع خير
بسمه:وانتي بألف خير❤️

__

ماريا:قامت راسها من الغزاله لقت محمد لاصق فيها!!
محمد:انتي كويسه؟
ماريا:ترمش بسرعه وتوتر...اي كويسه
محمد:بعد شويه من عليها
ماريا:طلعت من الحمام للمطبخ
محمد:طلع وراها...علاش مترديش عليا وانتي في حوش اهلك؟!
ماريا:تلم في الماعين يلي مخليهم محمد...ليش بنرد!؟
محمد:كنت نبي نطمن عليك!
ماريا:الحمد الله كويسه
محمد:امتى بتروحى؟
ماريا:شبحتله وقامت حاجبها مستغربه
محمد:ارتبك...شنو؟مزال شهر ع المده
ماريا:محمد مش ملاحض ان لازم نباعدو ع بعض؟خلاص توا ولا بعد شهر كل واحد بيمشي في طريق!
علاش تتصل بيا !ومصر تحكي معاي؟
محمد:وكان مزال شهر يعني ؟لازم نعاملك كأنك غريبه؟
ماريا؛اي ...منبيش نزيد نتعلق اكتر من هكي خليني في حالي...وعطاته بضهر
محمد:تمام ع راحتك ..اختي موده حددولها عرسها بداية الشهر لازم تحضريه
ماريا:يصير خير

  🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
  🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

بسمه:قعمزت في الصالون تتفرج وتاكل
زياد:غريبه مسألتينيش شنو تبي؟
بسمه:ليش بندخل فيك انت ومرت خوك؟
زياد:اممم
بسمه:عيونها في التلفزيون
زياد:متغاريش عليا؟
بسمه:شبحتله وضحكت...هههه من شنو بنغار عليك
زياد:وين نعلم انتم البنات تغارو ع راجلكم والحبيب وهكي
بسمه:ايوااا قلتها بي فمك رااجل وحبيبي وانت لا راجلي ولا حبيبي
زياد:امالا منو راجلك؟عيسى الاحول،؟
بسمه:قلبت عيونها..دير حاجه تثبتلي انك راجلى ويصير خير بعدين
زياد:ناض من مكانه وقعمز جنبها
بسمه:شبحتله..شنو؟
زياد:مسكها من خصرها وقامها جابها في حجره🤤
بسمه؛عيطت...تي خيرك شن جاك
زياد:مش تبيني نتبتلك اني راجلك؟😉
بسمه:تقلد فيه ..مش نبيني نتبتلك ننننن...نحى ترا مش ناقصه ضياق خلوق
زياد:مسك يديها الاثنين ورا ضهرا
بسمه:زياااد فكني من حركاتك
زياد:دفن وجها في رقبتها ومكتف يديها ورا ضهرها بيده🤤🔥
بسمه:وجها احمررر ونفسها تسارع !..زياد زز زياد
زياد:استمر يبوس فيها بدون مايرد عليها ابداا!
بدي كل شويه يركب من رقبتها لعند وذنها🔥لين وصل لي خدها ❤️
باس خدها بعدين قرب على فمها
بسمه:بصوت واطي ومتقطع..فكلي يديا
زياد:ابتسم على جنب وهوا يشوفلها بنضرات تجنن🔥...وباسها على فمها!!...طوالت مدة البوسه لين فجآه زياد بعد عليها وحط يده على فمه
زياد:اااااااااااه
بسمه:مسحت فمها...باش مره تانيه ادير شي غصب عليا
زياد:كنهاذا هكي تنتشيني زي الصغار
بسمه:اي اي اي واي ....وهربت غرفة النوم
زياد:حط يده على فمه وهوا يضحك❤️
بسمه:سكرت باب الغرفه...قداش وحده مدايرلها هكي الوسخ

____

ايمان:حاظنه ولدها وقلبها محروق ! تتخيل في جلال مع عروسته الجديده وكانت بتموووت مبينه ان عادي هاذا حقه ومش هامها لاكن داخلها مقهوووره 💔

ماريا:رقدت ع السرير وگ العاده سارحه..
م
روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:29

3,218

شوفتها وحاطه في بالها ان يبي يطلقها عشان عزه💔

يوم عرس جلال :-💔
ايمان:خدت ولدها ومشت لي حوش اهل جلال لانمعندهاش وين تمشي وفي نفس الوقت متبيش تقعد في الحوش مش قادره تتحمل فكرة ان جلال مع وحده تانيه كان شعور يمووووت 💔

موده:متوتره ومش عارفه كيف تتصرف مع ايميان في موقف زي هاذا خدت التالفون وتصلت

محمد:قلبه فز من مكانه لما قري اسم ماريا تتصل بيه في تالفونه ❤️...الو
ماريا:اهلين محمد
محمد:اهلا ...كم مره نتصل مترديش
ماريا:تجاهلة كلامه...تقدر تحي تروح بيا؟؟عندي شوية حجات بناخدهم وفي كم شغل لازم نديره في الحوش
محمد:اي اكيد وتي روحك شوي ونوصل فيك
ماريا:تمام
محمد:سكر الخط وحس ان صوتها بس رد فيه الروح❤️

___
موده؛الو
بسمه:هلا موده
موده:كيفك شن الاخبار
بسمه:تمام بخير ...كيف حال ايمان قاعده عندكم ولا💔🥺
موده:اي وهاذا باش مكلماتك ...بالله عليك تعالي مش عارفه كيف نتصرف ولا شنو نقوللها واجعتني بنموت
بسمه:ياروحي عليها...وتشوف لي زياد...الله يعطيهم سحقه الرجاله يارب ان شاء الله النماذج هاذي ويلي يخونو في نساوينهم يجيهم السرطان يهنتش لحمهم بي الشويه وما تطلع روحهم لين لين يعرفو ربي واحد
زياد:بلع ريقه ....يالطيف
موده:اااه به شنو تقدري تجى توا؟ع الاقل لين ياخدها النوم
زياد:لاااااا
بسمه:بنمشي
زياد:مفيش طلوع
موده:واااااك تي خيره زياد عليك
بسمه:وين نعلم مفهمتش شن جايه الايام هيا
موده:بالله عليك شوفيه وتعالي
بسمه:به ان شاء الله
موده:هي سلام
بسمه:سكرت الخط....علاش منمشيش؟نواسيها المرا ع الخرا يلي مدايره خوك
زياد:بسمه شدي لسانك واسكتي ومدخلك في حد
بسمه:افففف...سرحت شويه واذكرت قصة ايمان مع زياد ....اللحضات يلي قبل شويه بسمه صخفت فيها على ايمان ونست انها كانت على علاقه مع زياد علاق وصلت لدرجة الفراش!!!!!....هاذي طيبه منها ولا غباء؟

___

موده:نكلم عفران زعمه؟اففف ياربي ساعدني في ها الليله هيا ...خشت لي الدار
ايمان:تغطي في ولدها
موده:رقد ياروحط محلاه
ايمان:تمسح في دموعها...اي لعب هلبا اليوم
موده:بتوتر..نديرلك قهوا معاي نشربو؟
ايمان:لالا صحيتي ...موده انا ماشيه شويه احوش زياد وجايه
موده:استغربت...ليش؟
ايمان:تلبس في حجابها...في كم حاجه ونجي مش معطله
موده:اوكي براحتك😕

__

طول الطريق مفيش حد تكلم !!
صوت قلب ماريا كان عالي ❤️نفس دقات قلب محمد بزبط !!
كل واحد كان مستاحش التاني لدرجه كبيررره بس مفيش حد بدي بلكلام مكان في شي غير شوية نضرات من تحت لتحت ...نزلت ماريا نحت عبايتها ووشاحها ..قامت شعرها وخشت للحمام ...حطت كم حاجه في الغساله وطبيت تشغل فيها ...وقفت واول ما تلفتت كان محمد وراها بزبط❤️

طق طق طق
بسمه:نفتح ولا حتى هوا ممنوع
زياد:يلعب في ببجي وضحك...قولي منو قبل كان ذكر بنوض انا
بسمه:منووو
زياد:يارب بنت الزون بيوصل
ايمان:انا
زياد وبسمه مركزوش ع الصوت ...ناضت بسمه فتحت الباب ونصدمت لما شافت ايمان😨
بسمه:اهلا ايمان تفضلي
ايمان:ابتسمت ...زايد فضلك
بسمه:سكرت الباب وخشت هيا وايمان لصاله
زياد:قعمز لما شاف ايمان خاشه وكان مستغرب؟!
بسمه:ساكته
ايمان:بعد اذنك بسمه ...في كم حاجه لو تسمحيلي نبي نحكي فيها مع زياد
بسمه:اكيد خودي راحتك
زياد:حط تالفونه جنبه ونزل عيونه...شنو يلي بنحكو فيه؟
بسمه؛طلعت من بحداهم لاكن وقفت تتسمع
ايمان:...يتبع

اسفه لانها قصيره بس اضطريت نوقف هنايا مزال حلقتين همتكم في التفاعل بكرا الاربعاء يتأرشف القروب معش تقدري اديري حتى لايك
خلي لايك ع الحلقه واضمني وجودك معانا في التصفيات😘❤️❤️
روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:29

2,629

كنت تقدر تكون شجاع حتى انت وتقولي لا نبي نطلقك عشان بنت عمتي بس طلعت جبان
محمد:مش م.....
ماريا:تتهنى معاها محمد حوش بوي ووصلتله مش لازم لين نسكر 3شهور وميهمنيش الناس شنو يحكو عليا واي حد يسألك على سبب الطلاق قوللهم مرتي كانت بنت وحده ودلوعه عند اهلها وبايره هلبا انا متحملتهاش
محمد:ساكت ويشبحلها
ماريت:نزلت وسيباته

__

زياد:كملت الكنس بالك فيه اماعين ولا حاجه
بسمه:اطيب في الغدي...والله عادي هاذم الماعين قدامك كان تبي تغسل منقولش لا
زياد:مش كان نكنس برا احسن؟بالك تشوفني نجاة جارتنا وتخطبني
بسمه:مست نفسها وطلقتها ضحكه ....هههههههه
زياد:انكى ع الدولاب..يامحلا ضحكتك
بسمه:قلبت وجها....معش تكلمني
زياد:ولع دخانه....به اعتبري يلي صار امس سوء تفاهم
بسمه:شبحتله مصدومه وضحكت بي استهزاء...لا ياراااجل!؟؟...سوء تفاهم تمد يدك عليا والموس ع جنبي بتقتلني هكي سوء التفاهم؟؟؟ولأخر لحضه تسأل فيا مع كم واحد نخون فيك من جدك تحكي انت ؟!
زياد:مش شايف اني غلطت انا اي حد بيشوف مرته في وضع زي هاذا يدير احرف مني
بسمه:اي طبعا لما تكون مرته اكيد
زياد:شن قصدك انتي ؟
بسمه:واضح قصدي
زياد:قرب منها...وبعدين انتي شنو مخلي لسانك طويل هكي؟!
بسمه:نحي من وجهي بنكمل الغدي
زياد:زاد لصق فيها ...ولو منحيتش؟
بسمه:حطت الموس ع جنبه...
زياد:بتقتليني يابسمه؟
بسمه:اي🙂وبكل سعاده
زياد:خلينا نتفاهمو في الحوش
بسمه:احني في الحوش اصلا
زياد:اي صح هي امالا نتفاهمو
بسمه:مب.......
زياد:قاطعها ببوسه طووووويله 🤤🤤❤️لين حس ان نفسها بينقطع باعد من عليها
بسمه:حطت يدها على فمها وقامت يدها تهدد بي الموس...زياد اطلع من المطبخخخخخ
زياد:عض فمه...طالع ياعيون زياد
بسمه:عطاته بضهر وخدودها حمممممر تقطع في البصل وتخبط...شن هااااذا اطلع اخدم ولا اسهر زي قبل خليني نتنفس
زياد:من الصاله بصوت عالي....خديت اجازه حاس ان عندي احتكاك في الفم😂
بسمه:صايع🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️

___

فاطمه:واضح يابنتي من وجهك في حاجه احكيلي امك انا
ماريا:ابتسمت...مفي شي والله امس من لما عرفت انك مريضه وانا نبكي
فاطمه:حضنتها....بنتي مفيا شي هيا برده وسيورها تاخد وقتها
ماريا:حست بي حضن امها دافي ومقدرتش تشد روحها ع البكي 💔
اما فاطمه مرضتش تسأل اكتر من هكي اكتفت انها تمسح عليها وعارفه ومتأكده ان في شي بس كانت تبي بنتها ترتاح ❤️

غفران:غباااره زياد خلا وجهك زي خبزة ابو بشير 😂
فادي:ضربها ع ضهرها ..بسببك وبسبب خططك ياوسخه
غفران:ااااه...المهم نجحت الخطط متعي هااك
فادي:قداش هاذم؟
غفران150زي ماتفهمنا والله معندي غيرهم
فادي:يعد فيهم...به خير من وجهك
غفران:يمااااا قالك فادي شنو تبيني نصلحلك؟
فادي:يابنت الكلب مقلتش بنروح
سالمه:اي وراس ولدي تعالا شيشمة الميه مدايره حاله
فادي:يشوف لي غفران بحقد...حاضر 😒

_

بسمه:حطت الغدي ويتفرجو ع التلفزيون :-
بسمه:بنمشي حوش اهلك
زياد؛لا
بسمه:مش اهلي اهلك انت
زياد:لا اهلك ولا اهلي ولا اهلنا ...مفيش طلوع
بسمه:وعلاش؟
زياد:هكى بدون سبب
بسمه:شنو تبيني ندير مثلا ؟
زياد:هدرزي عليا
بسمه:ميحتاجش والله عندك مع منو تهدرز انت الله يبارك تالفونك مايسكتش
زياد:خبطها بشويه ع يدها...تعلمي كيف تحكي زي الناس مع راجلك

ترن ترن ترن

بسمه:شفت؟
زياد:نحى البتاريه ولوح التالفون ...وهكى،؟
بسمه:ياخوفي شويه وتلقاهم يطقو برا
زياد:شرب عصير ...انتي مخلطه الايام هاذي مع غفران خربتلك طبعك الهادي
بسمه:قلبت عيونها وكملت ماكله
زياد:كان يشوف فيه تحدي كببببببير بنسبه ليه ان يحصل ع بسمه من جديد وبي رغبتها زياده🔥❤️

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

#تسريع_في_الاحداث

بعد مرور شهر كامل:—————-
ماريا:قعدت في حوش اهلها بحجة انها تبي تقعد مع امها لين تشد صحتها من جديد وقاعده مش قادره تنطق انها ومحمد بيطلقو بذات ان خوتها بدو يحسو ان في شي مش طبيعي !!

جلال: سكن في حوشه الجديد ودارله اثاث للحوش اللوطي متع ايمان والحوش الفوقي للعروسه الجديده وطبعا كلم  امه وبعتها تخطب الممرضه يلي عجباته كانت عباره على انسه كبيره في السن شويه وتخدم وتسوق وطبعا وافقت على طول
اما ايمان كانت متلاقيه معاها من جمممميع الاماااكن!🤦🏻‍♀️اهلها 💔وزواج جلال كل شي كان يكسر فيها اكتر واكتر

زياد:الشهر هاذا كان يطلع في الاسبوع مره او اثنين بس وكلهم مستغربين اختفائه وزياده حارم بسمه من الطلوع مشت مره وحده بس لي حوش بوها وهوا ينق فوق راسها زي العيل😂
وطووول الوقت عركات في الحوش ومرات بسمه معش تقدر من تصرفاته وتضحك في وجها وطول الوقت يستفز فيها ويحاول يتقرب منها اكتر واكتر ❤️

محمد:بيهبببببل رغم ان القرار خذاه هوا بيديه لاكن مش قادر يتحمل بعد ماريا💔يمشيلها مره مره في حوش بوها يهدرز مع خوتها لاكن هيا مترضاش تطلعله حرماته من
روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:28

2,513

#جريمتي_الثانيه14

ايمان:خشت للحمام غسلك وجها وطلعت ...كانت عيونها في الشنطه تبي اطلع كلينكس ونضربت في شخص بدون قصد ...قامت عيونها فيه ونصدمت ...عع عمر؟😧
عمر:من الصدمه مقدرش يحكي قعد ساكت
ايمان:بدون شعور حضناته وتبكي تبوس فيه وتشم في ريحته...حبيبي انت كبرت❤️ ياقلبي استاحشتك وربي😭
عمر:بلع ريقه بصعوبه وقلبه حن❤️...بادلها الحضن وحاس بوجع في قلبه🥺
ايمان:باعدت من عليه وتمسح في دموعها بدت تتفحص فيه زي المجنونه..انت ليش هنايا فيك شي؟صاير معاك شي؟؟
عمر:لا مش انت 💔...بوي
ايمان:نخطف لونها ...بابا!خيره شن صار وينه هوا بخير ؟
عمر:مفي شي خطير السكر ارتفعله شوي وجبناه هنايا ..انتي ليش جيتي
ايمان:ولدي مريض ...عيونها دموع مسكاته من يده وجبداته ...تعااال عمر تعال شوف ولدي كبر وفيه شبه منكم والله
عمر:سحب يده منها ...اسف ايمان منقدرش نحكي معاك اكتر من هكي ...بوي عاطينا قلة السماح لو اي حد تواصل معاك
ايمان:انكسر خاطرها ..وقعدت تشوفله وتبكي
عمر:عطاها بضهر ومشي وقلبه يتقطع بلعرق على اخته يلي ليه سنين مشافهاش ومش قادر يقسي قلبه عليها دي مادار بوه وباقي خوته
ايمان:انهارت في ممر المشفى تبكى ومش قادره حتى تاخد نفس 💔

____

محمد:طلع من غرفة نومه يدور بعيونه على ماريا!..لين طاحت عينه عليها مقعمزه ع الصلايه وتدعي ❤️
محمد:يحاول يحكى معاها...تقبل الله
ماريا:بدون ما تشوفله...اجمعين
محمد:ساكت معرفش شنو يحكى !
ماريا:اطبق في الصلايه..فطورك واتي بنخش نوتي روحى وناخد كم لبسه معاي ماما مريضه ومحتاجه حد يعانيها وزي ما انت عارف معنديش خوات
محمد:اكيد اي نرفعك اكيد بس ليش هيا خيرها لاباس؟
ماريا:تنحى في بدلة الصلاة...برده جايتها قويه شوي
محمد:بتباتي غادي؟
ماريا:قامت راسها ونصدم محمد في عيونها كيف متورمات من البكى💔...اي رح نقعد اقل شي اسبوع نريح ونرتاح
محمد:بس انا مش مضايق منك!
ماريا:شبحتله بكسرة خاطر...فطورك ع الطاوله ....ومشت

____

بسمه:مدايره شعرها كعكه ولابسه بجامه بسيطه...مقعمزه ع الارض وتكنس بي الكهربائيه تحت الصالون وحاصله في روحها😂..
زياد:واقف ياكل في نفص ويتفرج عليها
بسمه:قامت عيونها وفنصت فيه
زياد:معش قدر يمضغ...خيرني شن درت🙄
بسمه:وقفت ولوحتله المكنسه...هي اكنس يلي درته توا هي
زياد:نعممم😧
بسمه:اكنننننس يلي درته مش خدامه انا جهدي طاح من التنضيف وحضرتك ع البارد والمستريح تحي تاكل هنايا
زياد:يمرر في رجله ع الارض ببرود...تي هما شوية فتروشات عادي
بسمه:داهشه ووجها احمر ومعصبه...زيااااااد😡
زياد:تي به خلاص ...مسك المكنسه
ع اساس حاجه صعبه يعني
بسمه:وقفت مربعه يديها وتتفرج عليه
زياد:هاذي كيف يفتحو فيها
بسمه:شغلت البطمه برجلها
زياد:انخلع من الصوت ...بسم الله 😨
بسمه:هياااا
زياد:يكنس ...تى والله لو مكنتش انا سبب يلي نكنس فيه ماناخذ كلامك ..لاكن انا انسان متصالح مع نفسي ونلم الفتروشات يلي طايحه من ماكلتي ع فكره عادي الخدمه مش عيب
بسمه:عطاته بضهر وخشت للمطبخ وهيا تضحك بس بدون ماتبينله
زياد:عقاب الوقت مقعمز نكنس زي موده اختي ...عادي عادي البيت يخدمه تَرِسَهُ😂

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

ايمان:فتحت باب الغرفه وخشت كان واضح عليها التعب 💔
جلال:تمام شكرا ليك
الممرضه:ابتسمت...العفو الف سلامه عليه العسل
جلال:سلمك
ايمان:حست ان في شي غريب!!💔
جلال:خيرك؟
ايمان:هه...لا شي...انت شايف ان فيه شي
جلال:الحمد الله حرارة قيس نزلت
ايمان:قربت من ولدها وبساته ع راسه...هاذا يلي بنلقى فيه الفايده اصلا❤️...يارب يكبر ويعوضنى على كل ش
جلال:الحمد الله على كل حال
ايمان:حطت راسها جنب يد ولدها وسكرت عيونها❤️

___

محمد:مقعمز في السياره جنب ماريا ويسوقعالق تالفونه فس المسجل وفاتح اغاني بصوت هااادي
فجآه جاه اتصال رد بدون ما يشوف الرقم
محمد:ايوا
عزه:علا حميده كيف الحال
ماريا:شبحتله بنضره تقتل
محمد:مرضاش يسكر الخط او يفصل المكالمه من السياره...بخير الحمد الله تفضلي عزه
عزه:ههههه عزه صار نسيت ايام تقولي زوزو
ماريا:ضحكت بهزوه وتشوف لي الروشن
محمد:كنا صغار وقتها في الابتدائي
عزه:اي والله احلا ايام...يالله بدون ما نطول عليك بنقولك ماما اليوم دايره ملوخيه وعارفاتك تموت فيها قتلي كلميه يجيه يتغدى عندنا
محمد:لالاصحتين والله مفاضي الحق
عزه:خساااره به خلاص تو نجيبلك صونيه
محمد:شاف لي ماريا يلي تتفرج ع الروشن ...صحيتي والله طالع انا والمدام حاليا
عزه:اهااا المدام !!...اوكي كلمني امالا لما تفضى
محمد:يصير خير
عزه؛باي ياغزال
محمد:سلام...ودرس
ماريا:خذت شناطيها وجت بتنزل ..مسكها محمد من يدها
محمد:انتى بخير؟
ماريا:سحبت يدها...مش مهم...قبل ماتنزل رجعت شبحتله ....زي ما كنت شجاعه وقلتلك ان في شخص في حياتي قبل !!وكنت شجاعه وقلتلك تعلقت فيك ونبيك
روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:28

2,417

س في شي اتجاهي!!انت حسب كلامك خذيت مرا مصنعه امنعه قدام الناس عشان تسترك وادير كل شي بدون ما يحاسبك حد ...توا ليش حارق روحك عشان علاقه ولا اثنين !
زياد:علاقه ولا اثنين؟؟
بسمه:اي...ليش حارق نفسك؟مش من حقي نعيش كيف ماتبي حتى انا زيك
زياد:ضحك....هههه لا رسمى انتي تبي تموتي اليوم...وقرب منها
بسمه:مجاوبتنيش
زياد:منو غير فادي؟
بسمه:ليش محروق؟
زياد:منو غير فااااادي
بسمه:انت ليش محروووق؟؟؟!
زياد:اخر مره بنسألك منو غير فادي!
بسمه:معش قدرت تحكى بسبب ان كان لاصق فيها بدرجه كبيره....نزلت عيونها
رجعني الحوش اهلي ..معش قادره اكتر من هكي زياد ...بتطلع من الدار لاكن رجع مسكها
بسمه:خلاص تعبت منك ومن كل شي يكفي عيش كيف ماتبي وانا غالطه ومتع ولادو و و ....رجعني بيت اهلي احسن ليك وليا
زياد:مش متعود يستغنو عليا للاسف....لازم انا بي كامل إرادتي نخليك او بمعنى اصح نتخلى عليك
بسمه:ساكته وكان قلبها واجعها 💔...
زياد:تو كله يبان مع الايام ونعرف كل شي...سيبها وخش للحمام يدوش
بسمه:في لحضه حست نفسها رخيصه !!...حست انها لعبه بين يدين زياد🤷🏻‍♀️

طلع زياد من الدوش يجفف في شعره بي الفوطه ويدور علي بسمه بي عيونه ...بسمه طلعت وسيبتله الدار ...خذت غطاء ومخده ورقدت ع الصالون
زياد:سكر الضي بدون اهتمام ....ولاول مره ميمسكش تالفونه ولا يدوره من كثر التعب ...او معنداش نيه مثلا🤷🏻‍♀️❤️

____

ثاني يوم :-

ايمان:بصوت خايف...جلال جلال جلال نوض الله يخليك
جلال:ناض خايف...شن في
ايمان:قيس حرارته مرتفعه من الساعه 3في الليل درت كل شي ومفيش فايده توا حرارته زايده 39
جلال:ناض بسرعه...لبسيه نرفعوه
ايمان:به هي ....مشت لي ولدها بلهفة خوف تلبس فيه🥺💔

زياد:حاط يديه في جيوبه وبي استفزاز...صباح الخير
بسمه:مردتش وكملت تخلط في النسكافي
زياد:قعمز وياكل في الفراوله بطريقه تجنن🤤....سهرتي امس ؟
بسمه:مردتش
زياد:نكلم فيك
بسمه:تلفتت وفقدت اعصابها....خلاااااص خلاص معش تتعامل معاي كأنه مصار شي ياسر كرهتك وقارفه منك وقاعده معاك بسيف...سيباته وخشت لدار النوم
زياد:حاط يده ع خده وياكل في الفواكه...تو شنو قلت انا😕؟

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

محمد:ناض من النوم واستغرب ماريا مهناش جنبه!...هيا مش متعوده تنوض بكري في العاده🤷🏻‍♀️
خش للحمام صلى الصبح وطلع من الغرفه يدور عليها
محمد:شاف ماريا....

جلال:الحمد الله بدت تنخفض الحراره❤️
ايمان:خدت نفس ....الحمد الله
جلال:نمشي نجيب فطوره مكليتو شي من بكري
ايمان:معنديش نيه في شي ...بنمشي الحمام انا خليك جنبه منعطلش
جلال:فتح تالفونه...تمام
ايمان:طلعت من الغرفه علي خشة الممرضه يلي كان عاجبها جلال وتحاول تلفت نضره !

ايمان:خشت للحمام غسلك وجها وطلعت ...كانت عيونها في الشنطه تبي اطلع كلينكس ونضربت في شخص بدون قصد ...قامت عيونها فيه ونصدمت ...يتبع

بنات الارشفه يوم الاربعاء تفاعلي حتى بي لايك يكفي ❤️
روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:27

2,451

ياولد عمي الحال ميساعدك ادير  شي في البلاد هيا تحس ان .....
زياد:بدون مقدمات طربق على فادي وبدي فيه ضرب ضرب ضرب
محمد:زياااااااد زيااااد بعد خلي الولد بتقتله
زياد:معطاش لي خوه اي اهميه وكمل ضرب ومحمد بكل جهده يحاول يحز بينهم لاكن مقدرش
جلال:جي من بعيد يجررري مسك زياد بكل قوته وبعده من على فادي....ارفع الولد بعيد يامحمدددد
محمد:مسك فادي سنده عليه وكان كله دمه مع بعضه ودايخ
جلال:ضرب زياد على كتافه...تي خيرررررك انت هبلت؟؟؟شنو يلي ادير فيه فهمني علاش حالك كل يوم اسوء من يي قبله
زياد:انت بذات متحكيش مع دين🔞🔞فوتني ..بيمشي لاكن شده جلال من يده،...لا بنحكي معااااك وغصباً عليك خيرك ع الولد
زياد:طلع وااااااطي زيك ...حاط عينه على مرتي زي مادرت انت مع الانسانه يلي حبيتها
جلال:ضربه بوكس على وجها.....تعلم كيف تدوى مع خوك الكبير
زياد:مسح فمه من الدم....اي مغلطش في كلامي
جلال:يلي درته انا سترت بنت الناس في وقت انت خديت اغلى شي عندها بلحرااام وين الحب في الكلام يلي تدوي عليه
زياد:ضحك بهزوه ويمسح في فمه....ع الاقل استنيت لين متت الزح بعدين خديتها
كنت في العنايه بين الحياة والموت وانت تقرا عليها في الفاتحه براااا
جلال:ساكت
زياد:متشبحليش هكي !!...نذل اي سكار نكار اي ونحشش ومتع بنات اي لاكن منحطش عيني على حاجة خوي
متخافش مدامها مرتك توا حتى التفكير في دماغي مستحيل يجي ...لكن بعد على طريقي انت وياه
محمد:وقف جنبهم
زياد:بعدو من طريقي وخلوني نتصرف بروحي مع كلب يشوف لي مرتي في نضرات انا فاهم امها كويس ...نحرقه بروحه خير ما نحرق الدنيا كلها 🔥
محمد:يشوف لي جلال مش فاهم شي
زياد:سيبهم وركب سيارته وطلع
محمد:شن صاير؟
جلال؛سارح..فادي مش مزبوط وغالط خليهم يحاسبو بعض بروحهم
محمد:ساكت
جلال:رجع للحوش بدون مايحكى ولا كلمه تانيه

____

ماريا:تلخبطت عليها ..موتت فيصل على رفض محمد ليها 💔كل شي جي مع بعضه ومعندهاش اي حل غير انها تكمل اليوم كله تبكى ممكن يهون عليها شويه🤷🏻‍♀️

اما بسمه البكي مش رح يجيب نتيجه معاها كل يلي دراته لمت حوايجها كلهم بغيظ وقعمزت تراجى فيه قررت ترجع لي حوش بوها مهما كلفها الموضوع ومهما حكو عليهاالناس!

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

محمد:فتح باب الحوش وهوا دخله متمني تكون ماريا راقده عشان ميتواجهوش ...وثاني يوم يتعامل معاها زي قبل كأنه مصار شي ابدا ...خش لي دار النوم شاف ماريه مقعمزه ع الارض وراسها ع السرير كانت راقده ودموعها مجفوش
محمد:حاول ان يقيمها لاكن بسرعه فاقت من نومها
ماريا:بعدت يديه بقوه ورقدت ع السرير ..غطت وكملت تبكى بدون صوت لين خداها النوم من جديد

جلال:قعد واقف قدام الحوش يدخن ويفكر فتره طووويله لين روحو يلي كانو في الحوش كلهم ...

شيخه:والله حياتك وحر فيها ...صح ايمان خديناها في ضرف مش اوي ...لاكن الغلط الاول والاخير على خوك ياجلال والبنت من نهار جبتها مريناش منها الا كل خير الحق ينقال
جلال:البنت كويسه ماعندي مانقول فيها ...لاكن نبي ناخذ وحده تانيه يما هاذي مش قادر نتقبلها
وفي نفس الوقت مش رح نقصر معاها
شيخه:مدام عارف روحك مش رح تقصر وقادر تفتح حوشين ربي معاك خود
جلال:نبيك انتي تخطبيلي يلي تشوفيها مناسبه
شيخه:بصوت حاااد🔥....لالالالا في هاذي لا هاذا شي حساس ياولدي انت بتعيش معاها مش انا زيك زي خوتك انت ختار وانا نخطبلك
جلال:تنفس بعمق...تمام
شيخه:ربي يستر ويفتحها قدامك
جلال:ان شاء الله يارب ...هي تصبحي ع خير
شيخه:تلاقي الخير
جلال:طلع من الصاله لي غرفته فتح الباب وطاحت عينه على منضر حلو وكيوت❤️
كانت ايمان حاضنه ولدها والالعاب متناثره عليهم❤️
خش جلال بعد الألعاب من عليهم وغطاهم ...رقد جنبهم وهوا حاط في باله ان مستحيل يقصر معاهم ورح يقعد زي قبل 🤷🏻‍♀️

_

بسمه:جابت كرسي قدام الروشن وقعمزت تراجي في زياد ..رغم كانت عارفه رح يكون مع اي وحده من يلي يكلم فيهم بدون اهتمام ليها واحتمال يرجع الفجر او حتى بعد ايام💔بس استمرت تراجي وسرحت وهيا تفكر ...ليش هاذا كله صار معاي؟معمريش درت علاقه وحده في حياتي شن دنبي ناخد واحد هكي ...شن دنبي نحبه بي الطريقه هاذي بعد كل شي داره💔
عرفت مل عيونه ومد عليا يده كرهتتتتته لاكن قلبي قاعد يموت فيه💔....قاطع تفكيرها صوت الباب ونصدمت انه رجع للحوش
زياد:خش لي الدار ولوح تالفونه
بسمه:ساكته وكانت متوقعه انه سكران !
زياد:وقف شويه يشوف لي روحه في المرايا ...تكلم بدون ماينزل عيونه من المرايا ....منو فيه تاني غير فادي؟
بسمه:من خيبة الامل داخلها مقدرتش ترد بحرف
زياد:شبحلها...اي اي انا مقصر معاك ونطلع ونخلي فيك بروحك للفجر الله اعلم قداش واحد مزرد فيك🔞
بسمه:وجعتها الكلمه💔
زياد:الاول ربيته ...منو مزال تاني؟
بسمه:رغم قلبها يلي كان ينزف ابتسمت..قلت ان متح