Latest Posts from روايه في ثلاث ايام (@rewaya1) on Telegram

روايه في ثلاث ايام Telegram Posts

روايه في ثلاث ايام
كل ثلاث ايام روايه وروايتنا مافيش زيهن

للتواصل @Botmtazmbot

قروب القناه :
@ooobsforgetmyname

رابط القناه :
@rewaya1

روايات رعب :
@rewyat_libya
1,923 Subscribers
596 Photos
97 Videos
Last Updated 06.03.2025 00:12

Similar Channels

كدنا نصل 🖤.
18,504 Subscribers
المصمم سيف
5,330 Subscribers

The latest content shared by روايه في ثلاث ايام on Telegram

روايه في ثلاث ايام

10 Dec, 10:12

6,395

رسالة الى جميع القنوات .
تبي دعم قوي و حقيقي لقناتك ؟
دز هنا و انسى :
@X3iirx .

رسالة مش مؤقتة ، ماتفوتكش الفرصة دعم قوي بكل رَ .
اقراها و اشترك بعدها احذفها ي محترم/ة .
روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:34

21,631

ي زياد وطاح على وجها لما شاف غفران
غفران:وقفت في مكانها وقامت التالفون ع استس ادور في تغطيه😂
بالبان:معنديش لحيه زي ماتبو البنات لاكن وربي عندي قلب انضف من سمعتي
غفران:ضحكت....اصلا اول مره نشوف واحد قنين بلا لحيه
بالبان:ايوا كده تعاليلي هنا بقااا😂😂

موده :حملت قبل ماريا وبسمه وجابت بنت❤️
وطبعا ماريا وبسمه كانو متفاهمين يعترفو في نفس اليوم بي حملهم😂😂❤️
بسمه جابت ولد سموه ايوب وزياد مداير العار بولده😂
وماريا جابت بنت سمتها ندى❤️ومحمد ياروحي كيف يعامل فيها ميناديش فيها بي اسمها ينادي فيها اميرتي 🥺❤️
وايمان:تقوت علاقتها بي اهلها وجلال ❤️وال3كانو سلفات يهبلو مع بعض ...النهايه

_

*غصبا على هاذا وهاذا لما البني ادم يحب من قلبه مهما كان وسخ رح يتغير عشان الشخص يلي يحبه ❤️🔥

*ديما فيه فرصه تانيه لاااازم ...مهما تكوني غالطه في حياتك وحاسه انك مستحيل تنجحي او تصلحي الغلط يلي صاير لااااا فيه ديمه فرصه بس انتي حاولي ..مدام قاعده تتنفسي مش تحت التراب عندك فرصه متستسلميش ❤️

*قدري قيمة الناس يلي موجوده في حياتك ...مرات ميكونش عندك فرصه تانيه زي جلال ويضيعو منك للابد معش تقدري لا تعترفي بي حبك ليهم ولا تعوضيهم على معاملتك قبل 💔

*الحب مش كلمه تنقال وبس!!...مرات انسان يكرهك فجآه يحبك من معاملتك ليه
راهو الحب حنان❤️واهتمام واحترام قبل كل شي

وزي منقول ديمه انا اروى(بنوتة الشيخ)الحب في كل مكان بس انتي دوري واختاري صح
روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:34

13,658

هلى بسمه يلي كانت ع السرير مقعمزه...مش مصدقه قاعده
بسمه:رفعت عيونها ...زي ما انا مفيش راجل في حياتي غيرك ومحافضه عليك ليا الحق يكون راجلي مفيش حد غيري في حياته
زياد:مسك يدها...ومفيش غيرك في حياتي
بسمه:زياد بطل كدب تعبت منك ياسر
زياد:قرب منها وباسها...عارف انك مصدقتيني واديري في الجو عليا ...بس خلينا نديرو اتفاق
بسمه:يلي هوا؟
زياد:لو شفتي اي شي عليا نووعدك
بسمه:بي شنو
زياد:نقعد نكنس الحوش طول عمري تعلمت اصلا
بسمه:بدون ماتتحكم في روحها ضحكت وضرباته ع كتفه...بارد
زياد:حضنها غصب عليها...عارف نفسي غلطت اسف وربي كله يتصلح مدام نحنا ناويين نصلحو
بسمه:سكرت عيونها ورجعت استسلمت من جديد في حضنه ...زياد اخر مره بنوثق فيك !
زياد:مش رح نضيعها الثقه هاذي

_

ايمان:قاعده ما استوعبتش صدمة جلال وحبه وكلامه واعترافه ليها لين نصدمك من جديد لما خشت امها وخوها وبوها!!
صارتلها حاله غريبه من الصدمه ...تبكي وتضحك وترعش ووجها بدي احمررر وحاولت تنزل من السرير طاحت💔وقاعده مستمره في الضحك والبكي مع بعض !!
حضنتها امها وايمان تبكي مش مصدقه!💔💔..اول حضن بعد4سنين💔
ايمان:تبكي وتتأسف من امها وتعاود وامها قلبها محروووق على بنتها يلي مش قادره تكلمها لمدة 4سنين ولا تشوفها ولا حتى تشوف حفيدها!!
ايمان:قربت تمشي واطيح لين وصلت لعند بوها بدت تبوس في يده ورجله وهيا تبكي
ولأول مره وبعد مارفضها بوها لمدة4سنين المره هاذي قامها من ع الارض وحضنها وايمان من كثر الصدمه والفرحه اغمى عليها❤️🙈

___

بعد مرور شهر :-

زياد:مد يده ع الصونيه
بسمه:ضرباته ع يده...تحشم لين نحطو
زياد:مصح وجهك هكي يشوفوك يقولو تضرب في راجلها
ماريا:هههههههه
زياد:اضحكي اضحكي يامرت خوي عندك حق
ماريا:محممممد تعالا ارفع السفره
محمد:انت يضربو فيك وانا زي الصبيه الله لايوريك حالتي في الحوش 😂
بسمه:ربعت يديها ووقفت جنب ماريا...وان شاء الله نرضو زياده
محمد:الحقني يامهزب جعان ره
زياد:يعبي في الميه...لاحقاتك يافالحه هي 😂😂
ماريا وبسمه:😂😂😂😂😂

شيخه:ماااااريا بسمه وينكم موده وصلت
طلعو ماريا وبسمه لي موده سلمو عليها وحطو الغدي وطبعا ايمان مقعمزه مرتاحه لان يدها قاعده مجبسه❤️❤️
موده:وين قيس؟
ايمان:في حوش جده بابا مش راضي يبعد عليه كل مايمشب جلال بيروح بيه يقوله زيد خليه اليوم وهوا عاجبه الجو معش يبي يروح 😂
ماريا:هههههه دلال ياكبدي علاش لا
جلال:هيا ايمان
ايمان:اااه ...وناضت
شيخه:وين مزال وقت
جلال:مراجعه اليوم
شيخه:اهاا به ربي معاكم

___

الساعه6العشيه :-
ماريا:مطلعه سفرة القهوا لي محمد ..شافت عزه لابسه عبايتها وجايه
ماريا:ايااااه علينا معش تبي تكمل ها السيره 😠
عزه:گ العاده سلمت ع محمد وفتحت موضوع
ماريا:حمودي حموودي
محمد:تعالي هنايا
ماريا:جبتلك القهوا
عزه:اهلين ماريا
ماريا:مردتش ...هيا تعالا داخل بنشريها معاك مدام زياد روح
محمد:بشويه...عيب البنت م...
ماريا:قامت حاجبها
محمد:به 🥺😂
ماريا:مسكت في يده وخشو الاثنين ...

___

بسمه:مقعمزه في السرير...بلا برااااده زياد نحكي جديات انا
زياد:نحى التيشرت...شنو مدايره من عمله؟

ماريا:مش مدايره مصيبه لا بس نبي نقولك شي
محمد :شنو؟

زياد:تي هيااا شنو تبي تقولي؟
بسمه:انا

محمد:انتي شنو؟
ماريا:اناا..
محمد:شنووووو

بسمه:انا حامل🤭

ماريا:حامل🥺

زياد:تبصري ؟😨
محمد:قولي وربي 😧😧

بسمه:حطت يدها في نصها...مصح خليقتك وحده تقوله مرته انا حامل يقلها تبصري !!..فاضيه حتى انا مدايرتها مفاجآه مفروض من اول يوم اوحت عليك ورق التحاليل وم...
زياد:حضنها لين طاحت ع السرير وهوا يعيط بصوت عالي....خششششششي خشييييييييييي
بسمه:ميته ضحك...تي اسككككت فضحتنا😱😂😂
زياد:بيجي ولد نسونجي زي بوه وشخصيته قويه
بسمه:عضت فمها وضرباته ع يده...مصحك مصحكككك
زياد:باستها بقوه...تجنني وانتي معصبه يادرااه
بسمه:🙈

_

ماريا:والله
محمد:حط يديه ع فمه ويضحك
ماريا:تضحك معاه ...بدو الزوز ميتين ضحك صارتلهم زي الحاله الغريبه 😂😂😂
محمد:حضنها بقوه...يااااارب يااااارب يباركلي فيه وفيك يااااااااارب وتكوني احلا ام
ماريا:زادت حضناته...واكيد رح تكون احسن واروع اب في الدنيا كلها❤️❤️

  🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
  🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

ايمان:ركبت في السياره بعد كملت تحاليلها ومراجعتها
جلال:يسوق ..ترا افتحي درج السياره عطيني الرخصه
ايمان:فتحت درج السياره وابتسمت لما شافت باكو هديه صغير فتحاته وكان فيه حديدة ذهب ❤️🙈
ايمان:ليا هاذي؟
جلال:ع اساس في غيرك يستاهل الذهب يعني
ايمان:تجنن محلاهااااا صحيت ❤️❤️😭
جلال:باس يدها...نخطمو ع حوش بوك نجيبو قيس ونتعشو برا
ايمان هزت راسها بمعنى موافقه وهيا مبتسمه

___

بالبان:واقف براجى ف
روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:33

8,357

س يلي صار سوء تفاهم
بسمه:وقفت وخبطاته على ضهرا..مش سوء تفاااهم
يلي صار انك واحد حقير وخاين ....بس الغلط فيا انا كيف صدقتك ووثقت فيك رغم عارفه الجريمه يلي درتها في ايمان كيف حبيتك ومشيت ورا قلبي😭
وربي معاد راجعتلللللللك ورح اطلقني
زياد:مسك يدها الزوز بغل وبصوت عالي...الطلاق مش رح تشوفي امه لو اضطريت نحبسسسسك طول عمرك
بسمه:تضرب فيه ع صدره وتبكي....معش نبيييك افهمممم
زياد:مسكلها يديها وقرب منها...بسمه وربي لو اضطريت رح نرتكب فيك جريمه ونخليك جريمتي الثانيه حتى انتي
بسمه:عيونها حمررررر وتشوفله
زياد:اعقلي واسمعي مني متخلينيش نتهور
بسمه:حست بدنيا تلف بيها شوي شوي ...لين طاحت على حضن زياد ومسكها ...كانت فاقده الوعي تمااااما

___

نزل حوايج ماريا كلهم ومجدي دخلهم
مجدي:متحشم منك وراسي في الارض يامحمد م...
محمد:قاطعه ..متحكيشي هكي ياراجل الدنيا نصيبات
مجدي:تنهد...وبي يحفضك مريناش منك الى كل خير
محمد:طبطب ع كتف مجدي...الله يسلمك يارب
فجآه شاف نفس الولد يلي كان مع ماريا في المشفى وماسك يدها ....راكب سيارته ودار باي لي مجدي 👋🏻👋🏻
ومجدي رد عليه
محمد:تعرفه هاذا؟
مجدي:اي هاذا يكون عمى الصغير لاكن من مرت جدي الثانيه معتقدش ريته قبل
محمد:نزلت عليه الصدمه زي السم !💔💔...يعني الشاب يلي كان مع ماريا وماسك يدها يكون عمها؟!!
يعني هوا ضلمها وطلقها ع سبب ولا شي!💔
حط محمد يده ع راسه وهوا يردد....لااااا!!!!
مجدي:مش فاهم شي

_

ايمان:راقده ع سرير المشفه يدها مجبسه وراسها لافسن عليه شاش ابيض تكلمت بصدمه...كيف؟؟؟!
جلال:اي طلقتها
ايمان:ليش شن صار؟!
جلال:بدون اي تردد في كلامه...بي اختصار عرفت مفيش حد يستحق يكون مرتي غيرك
تعودت عليك انتي تصرفاتك كلامك حنيتك قلبك الكبير مستحيل نلقاه عند اي وحده
ايمان:مش مستوعبه يلي تسمع فيه لانها معمرهاش سمعت كلمه حلوه من جلال!!
جلال:ولاني حبيتك ...وحسيت بي قيمتك حبيتك هلبا مش شويه ايمان واسف
ايمان:بلعت ريقها ..نعم!!!
جلال:اي اسف ع كل لحضه ضلمتك فيها وجرحتك
كنت غبي وهلبا
ايمان:قبل مترد
جلال:شرين تالفونه طلع برا الغرفه يرد
وايمان:شعورها ملخبط فرح علي توتر على خوف من ان يكون كدب على قلب مش قادر ينسى الجرح يلي جي من جلال قبل💔

_

بسمه:فتحت عيونها ببطئ لقت نفسها في مشفى وزياد جنبها ...اااه شن صاير
زياد:شنو بيصير لوحده مكلتش شي يومين غير الهبوط !؟
بسمه:قعمزت ...بنروح ...نحيلي يلي في يدي وارفعني حوش اهلي
زياد:اتصلت امك مبكرى طمنتها عليك وقلتلها راقده
بسمه:ساكته
زياد:طلع من الغرفه وسيبها
قعدت بسمه تحاول تستعيد توازنها لين تفاجأة بي دخلت نفس البنت يلي كانت واقفه مع زياد !!
بسمه:عقدت حواجبها..تفضلي
عُلا:كيفك بسمه
بسمه:مردتش عليها...كان بسمه وجها تاااعب وعيونها حمر...شن تبي ؟؟!جايه تبي زياد؟
تلقيه برا مش هنايا
عُلا:اسمعيني شوي ...انا مش جايه لا ندير مشاكل ولا شي وبعد الف قصه باش خلاني زياد نجي
بسمه:ضحكت بهزوا ...هه ليش خايف عليك تطلعي مثلا!
عُلا:تنهدت...مش رح ننكر ان زياد كان متع بنات ويدير في هلبا حجات غلط وحتى بداية زواجكم نفس الشي
بسمه:مسحت دموعها...وااو ع اساس قلتي شي جديد
عُلا:هذيك الليل انا اتصلت بيه لانى مرا وحيده معنديش حد...الغاز تفجر عندي في المطبخ ونصبت بشوية حروق ...في اللحضه هاذي ملقيتش غيره ومردش عليا زي العاده لين بعتله مسج
الفتره الاخيره معش رد عليا ولا حتى تقابل معاي وهذيك الليل قدام المشفى صدني...ونبهنى انها رح تكون اخر مره لان يحب مرته ومعش يبي الطريق هاذي
بسمه:اي ومفروض انى نصدق توا
عُلا:فكرى بيها في عقلك شويه..بداية زواج يروحلك الفجر وبعدين معش طلع من الحوش اصلا
زياد مستحيل يتعب مع بنت ويقعد وراها لو مكانش يحبها ...متخربيش حياتك
بسمه:ساكته
عُلا:طلعت من الغرفه وسكرت الباب

___

محمد:مكنتش نعرف انه عمك
ماريا:وعرفت
محمد:حطيت في بالي انه يكون ....اءء
يكون حبيبك الاول
ماريا:ارتاح....توفى الاول
محمد:شبحلها بصدمه
ماريا:وقفت...شكرا ع حوايجي يلي جبتهم ...تعبتك
محمد:مسكها من يدها...استنى
ماريا:ساكته وتشوف لي عيونه
محمد:يشوفلها ومش قادر يحكي
ماريا:شنو؟
محمد:منعرفش منعرفش ...منعرفش شنو نحكي لاكن مش متخيل حياتي بلاك !.مش قتدر مفهمتش حتى كيف طلعت مني كلمة الطلاق
ماريا:مقدرتش تشد دموعها
محمد:لا لا لا بالله عليك متبكيش ..اسف اسف ع كل شي اسف
ماريا:زادت تبكي
محمد:بتردد كبير حضنها❤️....اليوم لازم تباتي في حوشنا مستحيل نقدر اكتر من هكي
ماريا:قلبها ارتاح...كأنه كان جمر ونكبت عليه اميه ❤️

  🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
  🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

زياد:التغديه تمت...هيا نروحو لازم تفطري وترتاحي
بسمه:منزله عيونها ومتبيش ترد عليه
زياد:قعمز ع ركبيه ويديه
روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:33

5,972

اسها من المرش وكشف عام
وبي اذن الله مفيش الا الخير
جلال:تنهد...ان شاء الله خير
الدكتور:الف سلامه
جلال:الله يسلمك ...ورجع للعيله

شيخه:ها شنو صار ؟
جلال:طمني الحمد الله قال امورها تمام متحتاجش سفر برا
شيخه:به الحمد الله يارب...زياد سلم ولدي روح بي بسمه وغفران ...وانت محمد روح شوف مرتك شن حالها رعشت الحادث بروحها تكفي
زياد:هيا بسمه
طلعت بسمه وغفران مع بعض وطلع محمد روح
قعد جلال واقف ع باب الغرفه يتفرج على ايمان الليل كله ❤️

_

غفران:ماسكه قيس في حضنها...تصبحو ع خير
بسمه:تلاقي الخير ...وخشت لي حوشها وزياد وراها
زياد:حط مفاتيحه ع الطاوله وخش للغرفه ...انصدم في بسمه!
بسمه:اطلع في حوايجها وتحط فيهم في شنطه
زياد:خيرك ؟؟!
بسمه:تبكي...زياد متحكيش معاي ولا كلمممممه
زياد:قرب منها...تي شنو منحكيش معاك شن صايرلك انتي علاش تلمي في حوايجك؟
بسمه:لاني تعببببت تعبت منك تعبتتت من كذبك فرحت نسحابك تغيرت 😭💔...نفس الليله يلي اعترفتلي بحبك وع اساس بنبدو صفحه جديده مع بعض تنوض من حضني ...تنوض من حضني يازياد عشان تخوني 💔
زياد:خيانة شنو شن تحكي انتي
بسمه:شفتك بعيوني معاها في المشفى انت وصاحبك💔...وزياده تقولك معش تغيب عليااا!!!
انت عارف كمية القهر والوجع يلي حسيته....زادت نهارت بي البكي اكتر💔
زياد:رجع شعره للخلف ومتوتر...انتي اهدي بس لانك فهمتي الموضوع غلط
بسمه:متمسنييييييييش بعدددد....خلاص لاعاد تقرب جيهتي ولا عاد نبيك بجد المره هاذي وصلت حدها ولميت حوايجي بنكلم بابا يجي ياخدني وموضوعك تسكر بنسبه ليا
زياد:متكلمش خذي تالفونها وطلع وسكر عليها باب الدار بي المفتاح ...وكملت بسمه الليل كله تبكي💔

___

اما عند ماريا ...من لما وصلت لحوش اهلها مقامتش راسها من المخده وهيا تبكي
مجدي:خليييني عليها نبي نفهم منها شنو يخلي الراجل يطلقها في وقت زي هاذا هكي بدون مقدمات
فاطمه:الله يخليك وراس ولدي...خلي البنت ترتاح منهااره مش قادره تتكلم ...الصباح رباح كله سيوره نعرفوه ويتصلح ان شاء الله
مجدي:والله مفي منو مفسدها غيرك ....طلع وقربع الباب

كانت اصعب الليله تفوت عليهم كلهم من بداية قصتنا ...ماريا قلبها محرووووق بتهبل وقاعده كلمة انتي طالق كيف طالعه من فم محمد ترن في ودنها💔
وبسمه:يلي مش قادره تبطل بكي !💔تحاول تقنع روحها ان لازم تكرها وهوا خاين بس قلبها رااافض الشي هاذا

وايمان كانت في عالم تاني متعلم بشي !...اما جلال عيونه متسكرتش لحضه وهوا يراقب فيها من بعيد ويخطط داخله ويدعي انها تنوض بسلامه ❤️

  🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
  🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

#بعد_مرور_3_أيام

لان زياد مش راضي يعطيها التالفون تكلم بوها ولا راضي يرجعها حوش اهلها قعدت بسمه في غرفة نومها متطلعش ومتاكل في شي وزياد مقدرش يطلع ويخليها بروحها !....من غير هكي كانت بسمه مسكره راسها ومش راضيه حتى تسمع منها كلمه وحده 🤷🏻‍♀️

اما ماريا نفسيتها تاعبها وزادت تحطمت لما خوي مشي لي محمد وقاله اختك مريت منها شي علط بس فيه كم نقطه اختلفنا فيها وربي يهنيها💔
يعني مفيش درت امل يرجعها وزاد جرحها اكتر واكتر

ايمان:بدت تتحسن من ثاني يوم وجلال يرعش عليها وخايف بسموت وهيا كانت مستغربه تصرفه معاها كأنه مش نفسه جلال يلي عرفاته طول عمرها !!
ومريم طلبت الطلاق منه لان حست ان جلال بدي يرجع يميل لي مرته الجديد اخترت تنسحب ...النهايه

_نــٰبـــــصـــر😂😂____

شيخه:مرتك وين ليها3ايام في حوش اهلها؟
محمد:مش قادر يصدم امه بي خبر طلاقهم يلي قاعد ماتمش في المحاكم!...كانت الاوضاع متفركسه بسبب الحادث مرضاش يزيد يشغل بال امه اكتر واكتر
محمد:خليتها ترتاح محصله كم خبطه من الحادث ع الاقل يهتمو بيها شوي
شيخه:الف لا باس ان شاء الله طل عليها مره مره مش معش ادورها
محمد:ابتسم ...اي اكيد

مجدي:يفطر...كلمي هذيك الكلبه وقوليلها راجلك جاي اليوم
ماريا:ساكته ومغطيه وجها بلمخده
فاطمه:انشاء الله وصلو لي حل ؟🥺❤️
مجدي:لا حل لاسو جايبلها حوايجها بيلوحهم على خليقتها ..وورقتها الخميس الجاي توصلها
فاطمه:لا حول ولا قوه الا بالله خيره محمد هبل ولا شنو بلي صار بس
ماريا:تسمع ودايره روحها راقده
فاطمه:لاكن دباره عندي اليوم بنمشي لي امه نتفاهم معاها
مجدي:لا تمشيلها لا سوء بنتك يلي غالطه الراجل قاعد ميبيش يحكي لي اماليه لان وضعهم صعب
فاطمه:علاش بنتي غالطه شن قال هوا؟
مجدي:لانه ولد اصل مقال شي قال ان في كم حاجه متفاهموش فيهم وبس
فاطمه:وين كانو ها الايام ياربي بس💔
ماريا:حطت يدها ع فمها وتبكي بدون صوت

_

زياد:وقف قدام بسمه....لعند امتى بتقعدي هكي ؟
لا راضيه تاكلي ولا شي ولا راضيه حتى تسمعيني
بسمه:قعمزت تلم في شعرها....انت لعند امتى مش راضي تفهم اني معش نبيك؟
زياد:لا تبيني ب
روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:33

5,274

#جريمتي_الثانيه17 والاخيره

ماريا:تلفتت وشافت محمد....جبت اميه عشان امك مم.....
محمد:ماريا انتي طالق
ماريا:طاحت منها شيشة الميه وتشوف لي محمد في عيونه💔
محمد:كلمي اي حد من خوتك يجي يرفعك من هنايا
ماريا:تشوفله بصدمه عيونها دموع مش قادره ترمش من الكلمه يلي سمعتها
محمد:عطاها بضهر ومشي وخلى قلبه عندها 💔مش مصدق الكلمه يلي طلعت من فمه لاكن عقله كان مقتنع بي شي هاذا
ماريا:بلعت ريقها وكان قلبها رح يوقف💔...قعمزت ع الكرسي وكذت تالفونها حاولت تفتح الرمز 5مرات ومن كتر عقلها المشوش ويديها يرعشو مقدرتش 💔نهااااارت تبكي وهش مش قادره ادير شي ولا مستوعبه يلي صار ...صح كانت حاطه في بالها انهم رح يطلقو بس مكانتش عارفه وجع الطلاق من محمد بذات لما جتها فجآه💔💔

_

بالبان:ياخاين 😂
زياد:سكر فمك ترا ....هيا وقت الدنيا ليل
عُلا:معش تغيب افتح هاتفك معش تخليني نقلب في الدنيا عليك
بسمه:تفجرو عيونها بي الدموع وركبت لدور التاني وهيا تبكي بي هستيريا وتردد في كلمت...عمره ما رح يتغير💔
زياد:خدي نفس عميق...الف مره نقولك افهمي انتي وغيرك اني تزوجت والطريق الوسخه هاذي معش نبيها!!!...يعني اليوم لو مكنتيش على حافة اليوم وكلمتيني مستحيل حوشك نخشله!!
عُلا:وشنو يلي غيرك زياد؟ايام زواجك الاولى كل يوم عندي تقول انا العروسه مش هيا
بالبان:اووووو🤭
زياد:ايام زواجي الاولى ...وتوا درت عقلي في راسي ..بعدي من عليا والهي في حياتك استحقيتي شي اهو بالبان كلميه
عُلا:ااافففف....به تمام
زياد:ولع دخانه وركب سيارته ومشي

_

جلال:طايح ع الارض ...رجليه مش قادرين يتحملو خبر ان ايمان قلبها وقف💔
يشوف في الدكاتره يجرو ويحاولو ينقذوها..!
شريط حياته مره عليه بتفصيل💔معاها !!
كيف كانت في كل لحضه تحاول تسعده ومقدراته
كيف تحاول تقرب منه وهوا يصد فيها
كيف تحاول تغيرله جوه وتتقرب منه 💔
كيف ضلمها وقهرها وجاب عليها ضره ومع هاذا موقفتش في طريقه ولاحتى تكلمته 💔
لان معندهاش حد...كانت تشوف فيه هوا السند وهوا العيله ليها ..لاكن قهرها اكتر واكتر
مر عليه كيف فاق على روحه وعرف ان ايمان مستحيل تتعوض وانه تعود عليها وحتى حبها بي تصرفاتها وعقلها الرزين ...ولما جهزلها حفله بسيطه في الحوش وقرر يخشو السنه الجديده كأنهم عشاق جدد صار الحادث وقلبها وقف توا....هاذا كله عقاب من ربي على ضلمه ليها؟💔
قاطع صوت صدمته وتفكيره كلام الدكتور لما قال
الدكتور:الحمد الله عدت على خير رجعلها النبض

شيخه:نهارت ع الارض جنب جلال تحضن فيه وتبكي وتتحمدله على سلامتها وجلال اول مره تنزل دموعه بعبرته وبهستيريا💔مش مصدق يعني ربي عطاه فرصه جديده🔥؟؟

  🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
  🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

ماجد:يسوق في السياره بطريقة جنونيه ومتنرفز....شنوووو يلي صارر؟كيف يطلقك الساعه12في الضهر ونجي ناخدك من مشفى مش من حوشكم تكلمممممي
ماريا:معطيه وجها بيديها الزوز وتبكي 💔
ماجد:شن مدايره لي الراجل ياكلبببببه كنت عارف ميستاهلكش الراجل سمعته نضيفه بين الناس انتي يلي كنتي متبيشي من الاول
ماريا:انهارت....ومدااااام منبيشي من الاول ليش جوزتوني ليه؟؟علاااااااش😭😭
ماجد:خبطها على ضهرها....سكرررري فمك تو نروحو للحوش ونتفاهم معاك
ماريا:💔😭😭😭

__

غفران:الحمد الله يارب
شيخه:اهدي يابسمه خلاص ياسرك بكي قالو تعدت مرحلة الخطر
بسمه:هزت براسها ومحدش كان فاهم السبب الحقيقي يلي تبكي ع خاطره💔كلهم يسحابوها عشان ايمان محدش سمع صدمة زياد غيرها وطبعا سمعت نص الكلام وحاطه في بالها انه يخون فيها!
محمد:قعمز ع الكرسي ووجها ميتفسرش
غفران:محمد وين ماريا؟!
محمد:جي خوها روح بيها ترتاح
شيخه:الحمد الله ع سلامتكم الحمد الله يارب جتكم بسيطه انت وماريا
محمد:اي الحمد الله
شيخه:كلمة خوك وينه؟
محمد:كيف سكرت منه...كان عند صاحبه سيارته واقفه فيه واهو جاي
بسمه:💔
زياد:السلام عليكم
كلهم:وعليكم السلام
زياد:سلم علي خوه محمد وجلال تحمدلهم ع السلامه وقعمز جنب بسمه
زياد:اسف صارلي ضرف ع السريع طلعت ومرضيتش نقولك لقيتك راقده
بسمه:هزت راسها وعيونها حمر
زياد:مسك يدها...انتى كويسه؟
بسمه:سحبت بسرعه...كويسه
زياد:مرضاش يزيد يحكى او يتناقش معاها لان كانت العيله كلها متوتره

____

جلال:غيل وجها وقرر يواجه الموقف وهوا قوي لازم يدير كل شي يقدر عليه عشان ترجعله ايمان وتكمل حياته معاه ويربو ولدهم الاثنين ❤️

جلال:نبي نسفرها برا يعني شنو نوع العلاج يلي تحتاجه انا بنرفعها المانيا عندي ال.....
الدكتور:لالالا مش مستحقه هاذا كله ...زوجتك عندها كسر في اليد كسر عادي جدا وشوية جروح في الراس !كانت حالتها صاعبه واي النبض وقف بس توا حالتها مستقره ومفيش اي داعي من يلي تحكي فيه ....اليوم لازم ترتاح في الملاحضه بكرا بنديرولها تنضيف لي ر
روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:32

5,357

برانيه خوه هاذا❤️
ايمان:طبست على ماريا...محكاش لي محمد خيره؟
ماريا:لا والله منعلم بي شي انا...قالي نوضي جلال سيارته واقفه وكلمني قالي جيب ايمان
ايمان:ان شاء الله خير
ماريا:بالك يبي يحتفل براس السنه معاك😂
ايمان:اي احتفال بالله حتى انتي

بسمه:لابسه روب الدوش وراقده في حضن زياد
زياد:سومتي
بسمه:بصوت مرخي ومسكره عيونها...همم
زياد:احلا بنت شافتها عيني انتي عندك علم!
بسمه:ابتسمت
زياد:نفكر نزيد ندور ونشوف بنات بالك تصدف ونلقى احلا
بسمه:خبطاته على صدره
زياد😂😂😂😂نبصر
بسمه:زادت غرقت في حضنه اكتر ورقدت ❤️وزياد يلعبلها بشعرها

____

في السياره :-
ماريا:اي مش عارف قالت بتسافر موده!
ايمان:الله ؟مسمعتش
ماريا:اي مش....محمد السياااااره😨😨😨😨
محمد:غير الطريق بسرعه وفجآه تجي سيارة كنتر وتخبط المكان يلي مقعمزه فيه ايمان💔🔥🔥

___
بعد ساعه :-
بسمه:ناضت من السرير تساوي في رقبتها وتسمع في صوت خبط باب قوي ...استغربت زياد وين؟
ناضت من مكانها فتحت الباب

بسمه:غفران؟
غفران:واضح انها باكيه....بسمه بسرررعه البسي العيله كلها في المشفى توا بيرفعنا فادي
بسمه:ليش شنو صاير 😨😨
غفران:محمد ومرته دارو حادث ومعاهم ايمان بسرعه
بسمه:زياد وين ؟
غفران:منعلمش هياااا بسرعه

خشت بسمه تلبس وتشوف لي التورته يلي واكلين منها هيا وزياد والهديه يلي جابهولها بس زياد وين؟💔

طول الطريق تتصل بيه ومحدش يرد عليها💔لين وصلو للمشفى !!

  🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
  🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

جلال:منهااااار في المشفى ومش قادر يستوعب شي!
محمد:ماشي جاي في الممر والعيله كلها متوتره وخايفه
غفران:ماريا وووين؟لازم يفحصوها ممكن يكون عندها نزيف داخلي بسبب الحادث او شي
محمد:مسح وجها بيديه وطلع يدور على ماريا

بسمه:واقفه ع الروشن وتدعي لي ايمان !
فجآه لمحت زياد واقف قدام المشفى هوا وبنت وصاحبه ...نزلت بسرعه بدون ما تكلم حد وكلهم استغربو !!

_

بسمه:قربت من باب المشفى تسمع
زياد:روح بيها انا لازم نروح للحوش خليت المرا راقده وطلعت
بالبان:ياخاين 😂
زياد:سكر فمك ترا ....هيا وقت الدنيا ليل
عُلا:معش تغيب افتح هاتفك معش تخليني نقلب في الدنيا عليك
بسمه:تفجرو عيونها بي الدموع وركبت لدور التاني وهيا تبكي بي هستيريا وتردد في كلمت...عمره ما رح يتغير💔

____

محمد:وصل عند الكافتيريا شاف ماريا واقفه مع واحد !...قعد واقف بدون ردت فعل 💔
فهم ان الشخص هادا حبيبها الاول !!....بدات بعد سلمت عليه والشاب مسك يد ماريا بيديه الزوز وطبطب عليها ومشي
ماريا:تلفتت وشافت محمد....جبت اميه عشان امك مم.....
محمد:ماريا انتي طالق
ماريا:طاحت منها شيشة الميه وتشوف لي محمد في عيونه💔

اما جلال طاح ع الارض لما يسمع في الدكتور يعيط بصوت عاااالي قلبها وقف عطوني الصدمه الكهربائيه💔🔥....يتبع

هيا يقيمووها بي الحلقه
روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:32

4,666

?
  🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

#تسريع_في_الاحداث

بعد مرور اسبوعين ...

مفيش شي تغير لاعند ماريا ولا بسمه ولا حتى ايمان🤷🏻‍♀️

اليوم الناس كلها تخطط كيف بتحتفل بي راس السنه !!
بسمه كانت بتموووت لما تسمع زياد يحكي في التالفون مع اصحابه ويتفاهمو ع الحفله 💔وزياده كانت متأكده ان حيجيبو بنات معاهم!!

ايمان:نفس الاحساس محاوطها لما تذكر ان جلال اكيد رح يحتفل مع مرته التانيه وهيا قاعده مع امه ومرته في الحوش💔

وماريا كان ضاربها البرود حاسه ان دنيتها معش فيها طعم شادها في صلاتها ومش مقصره في حوشها وبس!!
معش يهمها لو كان محمد مع عزه او غيرها !

اما موده كانت مستريحه مع راجلها وعايشه احلا ايام ❤️❤️

__

في حوش جلال:-
زي العاده كانت مريم معليا صوتها على الجلال بس المره هاذي مسكتش وضربها كففف
مريم:تمد عليا يدك؟؟؟
جلال:نمدها ونكسرلك رااااسك لما تعلي صوتك على راجلك ياقليلة الربايه !!!
مريم:ارفعني حوش بوي والله معاد قاعده هنايا
جلال:خذي مفاتيحه بكل برود...تراجي فيك برا
وطلع

بسمه:ترفعني لي امي؟
زياد:يلبس في ساعته ....عاد امس كنتي بايته غادي
بسمه:كسدت وانت بتطلع اصلا
زياد:لالا مش فاضي البسي وبري لي امي
بسمه:متبخش من العطر هاذا خود الاسود يعجب البنات اكتر
زياد:حط العطر وخدي الاسود....اي صح
بسمه:خدت بدلة الصلاة وطلعت من الحوش وفي قلبها غصه كانت بتبكى كل ماتتخيل ان زياد مع غيرها 💔

__

بسمه:شن الجو
ايمان:حطت القهوا...تمام اهو ماشيه
بسمه:وين عمتي شيخه؟
ايمان:مشت لي موده  تهدرز
غفران:قعدنا غير حني ماديين وجوهنا وبس
بسمه:اي صدقتي
غفران:علاش به مدرتوش لقطه مع رجالتكم مثلا م....
بسمه:غفران اسكككتي ترا اخر مره سمعت كلامك قريب قتلني ريحيني
ايمان:ههههههه
غفران:امالا اقعدي هكي مادا وجهك...اكيد ماريا فالحه وطالعه مع الخرا متاعها يحتفلو
ايمان:شبحت لي بسمه وضحكو الزوز بهزوا 😂

_

ماريا:مقعمزه تمشط في شعرها ...شافت محمد خش وجايب معاه هديه...لوحها ع السرير
ماريا:ساكته ومهتمتش
محمد:لقيتها في السياره مفهمتش منو حطها؟
ماريا:ناضت شافت الهديه كانت عباره على ساعه وورقه مكتوب فيها كلام اعجاب وتهنئه بسنه الجديده
محمد:منو باعتها؟
ماريا:وحده معجبه...تتهنى بيها حلوه الساعه
محمد:يحاول يتدكر خط منو وماريا طلعت من الغرفه للمطبخ ادير في العشي وقلبها يتقطع

_

ترن ترت ترت
بسمه:نعم؟
زياد:روحي بسررررعه
بسمه:ليش؟مش طلعت
زياد:روحي بسرعه نبيك قبل مانطلع
بسمع:افف اوكي جايه
زياد:سكر الخط بدون ميزيد كلمه وزاد خوف بسمه اكتر واكتر ...طلعت بسرعه بعد ماسلمت عليهم
دقايق وكانت في الحوش

___

بعد تردد وتوتر كبير وزن غفران ايمان ردت
ايمان:الو
جلال:اهلين ايمان كيف الحال؟
ايمان:كويسه الحمد الله
جلال:شنو اديري
ايمان:ولا شي رقدت قيس ونتفرج ع فيلم انا وغفران
جلال:به كويس...بعد شوي محمد طالع بيوصلك هنايا
ايمان:وين؟
غفران:حاشيه راسها تبي تسمع😂
جلال:هنايا في الحوش لازم تجي في الف حاجه لازم تنحل اليوم
ايمان:اءء انا
غفران:تقرص فيها....وااافقي وااافقييييي
ايمان:اءءء
جلال:وتي روحك قبل ميجيك محمد
ايمان:اوكي تمام
جلال:نراجي فيك ....
ايمان:سكرت الخط
غفران:بنضرات خبث...هي نوضي نوتيك 😈
ايمان:🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️

____

بسمه:مش مصدقه الشموع يلي تشوف فيهم والبالونات الحمر ....زيااااد؟
زياد:ياعيونه
بسمه:نحت بدلة الصلاة وتشوف لي التورته والاجواء يلي مدايرها زياد كان كل مكان في الحوش مزين🤤❤️
زياد:قرب منها ...تسمعيني لنهايه؟
بسمه:ساكته وعيونها بيطلعو من الصدمه
زياد:مسك يديها الزوز وبدي يحكي ...نعترف ! كنت غبي ونسونجي و...منبيش نقعد نهزب في روحي
بس تزوجتك گ شكل فقط ....لكن!!
نعترف حبيتك ...غيرتيني هلبا لدرجة معش طلعت من الحوش وكان طلعت نبدا قريب نهبل باش نروح ونشوفك...باش نتعارك معاك ونشوفك كيف معصبه ونخطف منك كم بوسه😅
بسمه:🥺
زياد:نحبك❤️...انسي كل شي صار انسي مرضوع ترجي بيت اهلك تمام!؟خلينا نبدو من جديد نكون كيف متبي وتكوني كيف منبي
بسمه:نزلت راسها بتوتر...ااظءانا مش فاهمه شي !م...
زياد:قام راسها ...ولا رح تفهمي كل شعور حلو نحس بيه اتجاهك اصلا!!....
بسمه:تشوفله وذايبه فيه
زياد:يمرر في يده على فمها...موافقه تقعدي معاي؟
بسمه:بلعت ريقها
زياد:قعد يقرب بشويه لين باسها وبسمه معارضتش !....تمادا زياد وقرب عليها اكتر اكتر وبسمه بادلاته❤️❤️
انطفت الشموع ومفيش ولا شي ينسمع غير انفاس بسمه وزياد بس!🤭🤫🤫

  🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
  🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

ايمان:وكبت السياره...السلام عليكم
ماريا:وعليكم السلام امونه
محمد:وعليكم السلام
ايمان:اسفه على تعبكم مفهمتش جلال خيره مقاليش قبلها
ماريا:ابتسمتلها...ولا يهمك حبيبتي مش
روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:31

3,935

وقامت قفطانها .....هني روحك زياد ....وطلعت
زياد:رقد ع السرير....وحاط يده على قلبه....ااااه كبدت عليها الفرخه لاكن صااعبه الزح
يمرر في يده ع لحيته...عادي مش صاعبه عليا 🤤

  🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
  🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

ثاني يوم:-⛅️⛅️

زياد:فتح نص عيونه...وينعلي خير ع الصبح
بسمه:تبخ في ريحه....لحوش اهلك حوسة العرس كلها قاعده على امك وعماتك روحو من امس
زياد:هكي مسيبه راجلك وطالعه
بسمه:تلبس في ذبلتها...اااااه فطورك واتي ع الطاوله وتعالا تغدى عادي بعدين
زياد:يتفرج عليها وراقد
بسمه:لبست حديدتها وكيف حايه بتنوض يجبدها زياد🤤🤤❤️
زياد:تعالى جاي خيرك موليه حلوه هكي ع الصبح🤤
بسمه:تشوف لي عيونه ولحيته ورقبته 🤤....زياد بعد من عليا بنعطل هكي
زياد:فوتيهم مش وقتهم
بسمه:خلصت روحها من بين يديه....معش تاخدني بلكلام وتجي جيهتي مش ناسيه ولا حرف من كلامك ره
زياد:عطاها بوسه من بعيد..وضحك
كانت ضحكته تجنن🥺❤️
بسمه:طلعت وهيا عاقده حواجبها في بعض بس كان قلبها متعلق بيه لدرجه كبيره💔

___

جلال:صباح الخير
ماريا:نزلت كمامها....صباح الورد
جلال:بالله ناديلي علي ايمان وخيتي
ماريا:حاضر هي ....وخشت
قعد جلال واقف دقايق لين طلعت ايمان
ايمان:صباح الخير
جلال:انتي كيف تطلعي من الصبح بدون ماتتكلمي ولا تاخدي رائي؟؟؟؟ومنو رفعك اصلا شنو انتي خديتي على حل شعرك ولا شنو بزبط!
ايمان:جت ماريا الصبح جابت معاها قيس ...لبست وطلعت وصلنا خوك هنايا مدرت شي غلط وحتى لو كلمتك انت راقد عندها💔...وتعلم ان اليوم جايه الحوش اهلك انا
جلال:مهما كان انا راااااجلك وليا الحق في كل شي مش تطلعي بدون ادني وشوري وانا المفروض يلي نجيبك هنايا
ايمان:بدون تعابير وجه....حاضر
جلال:متوقعش رد فعل هكي !!💔💔
كان متوقع ان ايمان تود عليه الدوا ويعصب منها او يصير اي شي ؟!...لاكن صدماته بي تنزيل عيونها وكلمة حاضر ...حس بي الذنب في كل شي داره
ايمان:وتوا تبي شي تاني؟لان خليت الغدي ع النار
جلال:انتي مطيبه؟
ايمان:تساوي في وشاحها...اي امك تاعبه خديت منها
جلال:ربي يعاونك
ايمان:سلمك...وخشت لكن وقفت لما نداها جلال من جديد
جلال:ايمان
ايمان:نعم!
جلال:متفهميش كلامي غلط بس بجد غلط يلي صار
ايمان:ولا يهمك وعندك الحق...سيباته وخشت
جلال:كان بيمووووت من كلامها واسلوبها البارد 💔

____

بسمه وماريا واقفين ع الحوش يغسلو في الماعين
بسمه:معش تلاقينا ولا حكيتيلي شنو صار معاك؟!
ماريا:اااه ولا شي شنو بيصير
بسمه:اعترفتيله؟
ماريا:ورفضني💔
بسمه:غسلت يديها ووقفت بي انتباه...تبصرررري
ماريا:وربي 💔مكنتش متوقعه رد فعل هكي وكل مره يزيد يجرحني اكتر من يلي قبلها
بسمه:به...يعني ...نقصد ان
ماريا:احكي
بسمه:ماريا متأكده انك معش تحبيه الاول؟
ماريا:حبيت محمد يابسمه💔متت فيه وفي اسلوبه وكل شي
بسمه:والاول؟
ماريا:مش رح يفيد في شي لان توفى...عيونها دموع
كأن لازم كل شي يتهدم في حياتي ....بديت نستنى في موعد طلاقي ومش عارفه كيف نتصرف بعد مايطلقني
بسمه:🥺...حضنتها...حبيبتي متحكيشي هكي بي ادن الله امورك تتسهل
ماريا:بادلتها الحضن ❤️
ايمان:خيركم؟!
بسمه:كل وحده فينا موجوعه من راجلها احرف من التانيه💔
ايمان:تخلوني معاكم🥺💔
بسمه وماريا..فتحو يديهم وجت حضنتهم ايمان
ماريا:يلي يشوفنا يقولو السلفات هبلو😂😂
بسمه:ههههه بالله خلي نعيشو يومنا والله خير نحرقو في دمنا ع الفاضي
ايمان:اي حق على قولتك

_

جلال:نوضي نرفعك حوش اهلي
مريم:علاش ؟!عندهم محضر؟
جلال:لا مش مدايرين نوضي عاونيهم الدنيا حايسه غادي
مريم:والله؟!عروسه قاعده ره تبيني نخش للمطبخ ونضم ?ولا هما باعتينك ومعبيلك راسك ؟؟
جلال:من قوة الكلام مقدرش يرد عليها 🤷🏻‍♂️كل يلي جي في دماغه ايمان ورزانتها وكيف مهتمه بي اهله
بجد ايمان مكانتش مقصره معاه في شي بغض النضر ع السبب يلي خلاها تتزوجه !
بس كانت الزوجه المثاليه ليه وكانت تحاول ديمه تكون قريبه منه بس هوا يلي كان يصد فيها💔

بسمه:بصوت واطي ....كأن حقارتها زايده؟
ماريا:تشوف لي عزه كيف ماسكه سفرة الشاهي وواقفه على محمد وتهدرز معاه....ميهمش خلاص
بسمه:سارحه....ع الاقل انتي قدام عينك
انا اشبح قداش مداير وحده من ورا ضهري ...
ماريا:مش ع اساس حط عقله في راسه،؟
بسمه:ضحكت بهزوا....لا طبعا مقلتش لحد بس حتى انا بنرجع بيت اهلي ...معش قادره اكتر من هكي
ماريا:حطت يدها ع فمها بصدمه...تسهوكي؟!
بسمه:والله
ايمان:ع الاقل لا انتي متأكده ان يخون فيك ولا انتي متأكده ان يكلم في عزه او بينهم شي ....مش زيني جاب ضره وياريتني مقصره معاه في شي 💔
بسمه:مبعدك وياريتها احسن منك💔
ماريا:اي والله انتي احلا واحسن منها بي الف مره لاكن هكي الرجاله متملاش عينهم غير كمشه تراب

  🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ?
روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:31

3,770

#جريمتي_الثانيه16

لايك يابنات عشان التصفيات قبل الارشفه لايك بسس لان بكرا الاخيره

زياد:ركب سيارته...اااه راسي بيتفجر بنرقد
بسمه:....
زياد:شبح لي بسمه مستغرب من صوت البكى يلي يطلع منها...خيرك؟
بسمه:تمسح في دموعها...مخيرني شي
زياد:تي ادوى خيرك من كلمك
بسمه:شي قلت خلاص
زياد:ولع السياره وطلع بدون ميزيد معاها ولا كلمه !

__

ايمان:نزلت من السياره ومتوتره عارفه ان في شي رح يصير بينها وبين جلال!!...معاملة جلال ليها وحنيته يلي مريتهاش من قبل خلتها تحس ان اليوم رح تصير لقطه بينهم🙈
جلال:فتحلها الباب وخشت ايمان لي غرفتها طول ...نحت عبايتها ووشاحها وطلعت كلينكس معطر ...كيف جايه بتمسح المكياج لكن بسرعة مسك يدها جلال ❤️🤤
جلال:علاش بتمسحي خليه
ايمان:بتوتر...خخ خلاص كملت الحفله وانا مش متعوده عليه
جلال:ابتسملها...بس حلو هلبا طالع عليك
ايمان:احمرت خدودها...شكرا🙈❤️
جلال:خذي نفس عميق...امتى ناويه ترجعي الحوش ؟
ايمان:اءء م. ممزال يعني حوشة العرسه وامك بروحها
جلال:ابتسملها....كأنك بديتي بنت امي مش كنتها
ايمان:ضحكت...اي من كتر ما احتكيت بيهم..بعدين هيا كويسه هلبا وتستاهل كل خير
جلال:وحتى انتي ع فكره
ايمان:نزلت عيونها
جلال:شنو رايك تباتي جنبي اليوم؟وبكرا نرجعك حوش اهلي
ايمان:اءءء قيس !..م
جلال:كلمت محمد روح بيه
ايمان:سكتت
جلال:قرب منها...ممكن لان اول مره تبتعدي عليا هلبا هكى حسيت اني مستاحشك بجد!
ايمان:ابتسمت بدون ما تحكى
جلال:حط يده علي شعرها بهدوء❤️ومسح على خدها بحنيه
ايمان:حاسه نفسها بيغمى عليها!...جلال معش مسها من اخر مره قبل ما تحمل بي قيس
جلال:قرب منها بزياده
ايمان:سكرت عيونها وهيا حاسه ان جلال رح يبوسها
جلال:وصل لعند فمها وقطع عليهم صوت الباب

طق طق طق طق
ايمان:بعدت من عليه...
جلال:تنرفز ...سيبها وطلع فتح الباب
مريم:مسيبني في نص الصاله وجاي مروح بي الهانم التانيه؟
جلال:مش روحتي مع العيله انتي
مريم:وكادبه عليك زياده😡...خشت وهيا تكشخ وتعيط .....ياكذاااااابه مووووتي محروقه اي تبيه يروح بيك باش تستفردي بيه ولاااا لاكن ولاااا عمرك تاخديه مني اصلا تزوجنى لانك مش مرااا ولا محسستيه انه متزوج م،.....
جلال:بصوت عالي...مرررررريم
ايمان:عيونها دموع...خودها واطلع جلال
جلال:يشوف لي مريم بنضرات تخوووف خداها من يدها وطلعها برا الحوش
اما ايمان:سكرت الباب وانهااااااارت بي البكى💔

—————————

محمد:فتح بابا الحوش ...خشت ماريا وماسكه قيس ولد جلال
ماريا:نحت العبايه ....تعالا حبيبي انحيلك كندرتك
قيس:قرب منها وبدت ماريا تنحيله
محمد:يتفرج عليها وساكت
قيس:انتي عروسه؟
ماريا:ضحكت ...لالا
قيس:يأشر علي فمه...انتى مدايره احمر هنايا
حلوه هلبا انتى عروسه
محمد:اي والله مكذبتش يا ولد خوي
ماريا:اختفت الضحكه من على وجها وطلعت لي الدار تغير في ملابسها....مسحت مكياجها ولبست بجامه خفيفه وطلعت
محمد:بخصوص يلي شفتيه مبكري عزه كانت تبي ....
ماريا:عزه كانت تبيني في مشكله عزه سيارتها واقفه عزه تبي دواء عزه عزه عزه ...مدخليش فيها ولا تهمنى اصلاااارغم ان عندها خوت!!!
ملياش اي علاقه فيكم انتم الزوز في النهايه انا غريبه وانتم يلي اقارب
محمد:الحق فيا جاي نبررلك يلي صار لازم تفهمى اني ولد ناس مش قليل اصل متزوج وقلبي مع غير مرتي
ماريا:ابتسمت بوجع...يعنى انا قليلة اصل!؟💔
محمد:خذي نفس عميق...انا كل قصدي مش م....
ماريا:شافت لي قيس...خلاص يكفي قدام الولد
يلي يطلع منك عادي ...تعشيت قيس،؟
قيس:اي ...يحك في عيونه
انا نبي انني
ماريا:خذاته في حضها وخشت بيه لي الدار ❤️
محمد:قعمز ع الصالون ماسك راسع بيديه ومتوتر من الوضع يلي قاعد يتعقد اكتر واكتر بينهم!

____

جلال:بصوت عااالى...كلامى واااااااضح سكرى فمك ومعش تتهجمي عليها بى ولا كلمه!!خير ماتشوفي منى شي مايعجبك
مريم:تبكى...مدامك تحبها ليش متزوجني هاااا؟
جلال:تنرفز ونزل لي شقة ايمان ...خش يدور عليها وكانت ايمان مسكره على نفسها غرفة النوم

طق طق طق
جلال:ايمان؟ايمان اسف ع يلي صار لو سمحتي اقتحى
ايماااان ردي علياا؟؟؟انتي بخير!!!!
افتحى الدار نتفاهمو ع الاقل متقعديش هكى
ايمان:راقده على سريرها مسكره عيونها وتبكى بصوورت واطي💔

_

بسمه:واقفه ع المرايا تمسح في دموعها
زياد:ربع يديه...بتحكيلي خيرك ولا ندير العار
بسمه:عيونها منفوخات...مخيرني شي
زياد:بنبرة تهديد...تندمي ره!!
بسمه:خذت نفس عميق....هكي من لما كنت بنت كل ما نروح من حفله نقعد نبكي
يعني طلعك البنت من حوش بوها واعره ...بدات كان طلع راجلها خرااا كيف بدير بعدين
زياد:ضحك.....حليلي الحساسه
بسمه:ااااه ان شاء الله يطلع نصيبها كويس مش زي خوها
زياد:ضحك ضحكته الصفرا...عندها3خوت مش رح نعتبر الكلام عليا🙂
بسمه:عطاته بضهر  اطلع في حوايجها ...وضحكت
زياد:قعمز ع السرير ويدوي بخبث...علاش بتغيري خليك هكي نتفرج عليك
بسمه:خذت حوايجها