روايه في ثلاث ايام @rewaya1 Channel on Telegram

روايه في ثلاث ايام

@rewaya1


كل ثلاث ايام روايه وروايتنا مافيش زيهن

للتواصل @Botmtazmbot

قروب القناه :
@ooobsforgetmyname

رابط القناه :
@rewaya1

روايات رعب :
@rewyat_libya

روايه في ثلاث ايام (Arabic)

إذا كنت من محبي القراءة وتبحث عن تجربة جديدة ومثيرة، فقد وجدت المكان المناسب! قناة 'روايه في ثلاث ايام' هي المكان الذي يقدم لك قصصًا مشوقة ومثيرة في كل ثلاثة أيام. فترة زمنية قصيرة كافية لتجذب انتباهك وتأسر خيالك بشكل لا يصدق.

هذه القناة تتميز برواياتها الفريدة التي لا مثيل لها. ولا تنسى الانضمام إلى قروب القناة للحصول على تفاصيل إضافية والتواصل مع محبي القراءة الآخرين.

لا تفوت فرصة متابعة قناة 'روايه في ثلاث ايام' على تليجرام والاستمتاع بروايات رعب مثيرة عبر القناة الخاصة بهم. انضم اليوم واستمتع بمغامرات لا تُنسى!

روايه في ثلاث ايام

10 Dec, 10:12


رسالة الى جميع القنوات .
تبي دعم قوي و حقيقي لقناتك ؟
دز هنا و انسى :
@X3iirx .

رسالة مش مؤقتة ، ماتفوتكش الفرصة دعم قوي بكل رَ .
اقراها و اشترك بعدها احذفها ي محترم/ة .

روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:34


ي زياد وطاح على وجها لما شاف غفران
غفران:وقفت في مكانها وقامت التالفون ع استس ادور في تغطيه😂
بالبان:معنديش لحيه زي ماتبو البنات لاكن وربي عندي قلب انضف من سمعتي
غفران:ضحكت....اصلا اول مره نشوف واحد قنين بلا لحيه
بالبان:ايوا كده تعاليلي هنا بقااا😂😂

موده :حملت قبل ماريا وبسمه وجابت بنت❤️
وطبعا ماريا وبسمه كانو متفاهمين يعترفو في نفس اليوم بي حملهم😂😂❤️
بسمه جابت ولد سموه ايوب وزياد مداير العار بولده😂
وماريا جابت بنت سمتها ندى❤️ومحمد ياروحي كيف يعامل فيها ميناديش فيها بي اسمها ينادي فيها اميرتي 🥺❤️
وايمان:تقوت علاقتها بي اهلها وجلال ❤️وال3كانو سلفات يهبلو مع بعض ...النهايه

_

*غصبا على هاذا وهاذا لما البني ادم يحب من قلبه مهما كان وسخ رح يتغير عشان الشخص يلي يحبه ❤️🔥

*ديما فيه فرصه تانيه لاااازم ...مهما تكوني غالطه في حياتك وحاسه انك مستحيل تنجحي او تصلحي الغلط يلي صاير لااااا فيه ديمه فرصه بس انتي حاولي ..مدام قاعده تتنفسي مش تحت التراب عندك فرصه متستسلميش ❤️

*قدري قيمة الناس يلي موجوده في حياتك ...مرات ميكونش عندك فرصه تانيه زي جلال ويضيعو منك للابد معش تقدري لا تعترفي بي حبك ليهم ولا تعوضيهم على معاملتك قبل 💔

*الحب مش كلمه تنقال وبس!!...مرات انسان يكرهك فجآه يحبك من معاملتك ليه
راهو الحب حنان❤️واهتمام واحترام قبل كل شي

وزي منقول ديمه انا اروى(بنوتة الشيخ)الحب في كل مكان بس انتي دوري واختاري صح

روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:34


هلى بسمه يلي كانت ع السرير مقعمزه...مش مصدقه قاعده
بسمه:رفعت عيونها ...زي ما انا مفيش راجل في حياتي غيرك ومحافضه عليك ليا الحق يكون راجلي مفيش حد غيري في حياته
زياد:مسك يدها...ومفيش غيرك في حياتي
بسمه:زياد بطل كدب تعبت منك ياسر
زياد:قرب منها وباسها...عارف انك مصدقتيني واديري في الجو عليا ...بس خلينا نديرو اتفاق
بسمه:يلي هوا؟
زياد:لو شفتي اي شي عليا نووعدك
بسمه:بي شنو
زياد:نقعد نكنس الحوش طول عمري تعلمت اصلا
بسمه:بدون ماتتحكم في روحها ضحكت وضرباته ع كتفه...بارد
زياد:حضنها غصب عليها...عارف نفسي غلطت اسف وربي كله يتصلح مدام نحنا ناويين نصلحو
بسمه:سكرت عيونها ورجعت استسلمت من جديد في حضنه ...زياد اخر مره بنوثق فيك !
زياد:مش رح نضيعها الثقه هاذي

_

ايمان:قاعده ما استوعبتش صدمة جلال وحبه وكلامه واعترافه ليها لين نصدمك من جديد لما خشت امها وخوها وبوها!!
صارتلها حاله غريبه من الصدمه ...تبكي وتضحك وترعش ووجها بدي احمررر وحاولت تنزل من السرير طاحت💔وقاعده مستمره في الضحك والبكي مع بعض !!
حضنتها امها وايمان تبكي مش مصدقه!💔💔..اول حضن بعد4سنين💔
ايمان:تبكي وتتأسف من امها وتعاود وامها قلبها محروووق على بنتها يلي مش قادره تكلمها لمدة 4سنين ولا تشوفها ولا حتى تشوف حفيدها!!
ايمان:قربت تمشي واطيح لين وصلت لعند بوها بدت تبوس في يده ورجله وهيا تبكي
ولأول مره وبعد مارفضها بوها لمدة4سنين المره هاذي قامها من ع الارض وحضنها وايمان من كثر الصدمه والفرحه اغمى عليها❤️🙈

___

بعد مرور شهر :-

زياد:مد يده ع الصونيه
بسمه:ضرباته ع يده...تحشم لين نحطو
زياد:مصح وجهك هكي يشوفوك يقولو تضرب في راجلها
ماريا:هههههههه
زياد:اضحكي اضحكي يامرت خوي عندك حق
ماريا:محممممد تعالا ارفع السفره
محمد:انت يضربو فيك وانا زي الصبيه الله لايوريك حالتي في الحوش 😂
بسمه:ربعت يديها ووقفت جنب ماريا...وان شاء الله نرضو زياده
محمد:الحقني يامهزب جعان ره
زياد:يعبي في الميه...لاحقاتك يافالحه هي 😂😂
ماريا وبسمه:😂😂😂😂😂

شيخه:ماااااريا بسمه وينكم موده وصلت
طلعو ماريا وبسمه لي موده سلمو عليها وحطو الغدي وطبعا ايمان مقعمزه مرتاحه لان يدها قاعده مجبسه❤️❤️
موده:وين قيس؟
ايمان:في حوش جده بابا مش راضي يبعد عليه كل مايمشب جلال بيروح بيه يقوله زيد خليه اليوم وهوا عاجبه الجو معش يبي يروح 😂
ماريا:هههههه دلال ياكبدي علاش لا
جلال:هيا ايمان
ايمان:اااه ...وناضت
شيخه:وين مزال وقت
جلال:مراجعه اليوم
شيخه:اهاا به ربي معاكم

___

الساعه6العشيه :-
ماريا:مطلعه سفرة القهوا لي محمد ..شافت عزه لابسه عبايتها وجايه
ماريا:ايااااه علينا معش تبي تكمل ها السيره 😠
عزه:گ العاده سلمت ع محمد وفتحت موضوع
ماريا:حمودي حموودي
محمد:تعالي هنايا
ماريا:جبتلك القهوا
عزه:اهلين ماريا
ماريا:مردتش ...هيا تعالا داخل بنشريها معاك مدام زياد روح
محمد:بشويه...عيب البنت م...
ماريا:قامت حاجبها
محمد:به 🥺😂
ماريا:مسكت في يده وخشو الاثنين ...

___

بسمه:مقعمزه في السرير...بلا برااااده زياد نحكي جديات انا
زياد:نحى التيشرت...شنو مدايره من عمله؟

ماريا:مش مدايره مصيبه لا بس نبي نقولك شي
محمد :شنو؟

زياد:تي هيااا شنو تبي تقولي؟
بسمه:انا

محمد:انتي شنو؟
ماريا:اناا..
محمد:شنووووو

بسمه:انا حامل🤭

ماريا:حامل🥺

زياد:تبصري ؟😨
محمد:قولي وربي 😧😧

بسمه:حطت يدها في نصها...مصح خليقتك وحده تقوله مرته انا حامل يقلها تبصري !!..فاضيه حتى انا مدايرتها مفاجآه مفروض من اول يوم اوحت عليك ورق التحاليل وم...
زياد:حضنها لين طاحت ع السرير وهوا يعيط بصوت عالي....خششششششي خشييييييييييي
بسمه:ميته ضحك...تي اسككككت فضحتنا😱😂😂
زياد:بيجي ولد نسونجي زي بوه وشخصيته قويه
بسمه:عضت فمها وضرباته ع يده...مصحك مصحكككك
زياد:باستها بقوه...تجنني وانتي معصبه يادرااه
بسمه:🙈

_

ماريا:والله
محمد:حط يديه ع فمه ويضحك
ماريا:تضحك معاه ...بدو الزوز ميتين ضحك صارتلهم زي الحاله الغريبه 😂😂😂
محمد:حضنها بقوه...يااااارب يااااارب يباركلي فيه وفيك يااااااااارب وتكوني احلا ام
ماريا:زادت حضناته...واكيد رح تكون احسن واروع اب في الدنيا كلها❤️❤️

  🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
  🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

ايمان:ركبت في السياره بعد كملت تحاليلها ومراجعتها
جلال:يسوق ..ترا افتحي درج السياره عطيني الرخصه
ايمان:فتحت درج السياره وابتسمت لما شافت باكو هديه صغير فتحاته وكان فيه حديدة ذهب ❤️🙈
ايمان:ليا هاذي؟
جلال:ع اساس في غيرك يستاهل الذهب يعني
ايمان:تجنن محلاهااااا صحيت ❤️❤️😭
جلال:باس يدها...نخطمو ع حوش بوك نجيبو قيس ونتعشو برا
ايمان هزت راسها بمعنى موافقه وهيا مبتسمه

___

بالبان:واقف براجى ف

روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:33


س يلي صار سوء تفاهم
بسمه:وقفت وخبطاته على ضهرا..مش سوء تفاااهم
يلي صار انك واحد حقير وخاين ....بس الغلط فيا انا كيف صدقتك ووثقت فيك رغم عارفه الجريمه يلي درتها في ايمان كيف حبيتك ومشيت ورا قلبي😭
وربي معاد راجعتلللللللك ورح اطلقني
زياد:مسك يدها الزوز بغل وبصوت عالي...الطلاق مش رح تشوفي امه لو اضطريت نحبسسسسك طول عمرك
بسمه:تضرب فيه ع صدره وتبكي....معش نبيييك افهمممم
زياد:مسكلها يديها وقرب منها...بسمه وربي لو اضطريت رح نرتكب فيك جريمه ونخليك جريمتي الثانيه حتى انتي
بسمه:عيونها حمررررر وتشوفله
زياد:اعقلي واسمعي مني متخلينيش نتهور
بسمه:حست بدنيا تلف بيها شوي شوي ...لين طاحت على حضن زياد ومسكها ...كانت فاقده الوعي تمااااما

___

نزل حوايج ماريا كلهم ومجدي دخلهم
مجدي:متحشم منك وراسي في الارض يامحمد م...
محمد:قاطعه ..متحكيشي هكي ياراجل الدنيا نصيبات
مجدي:تنهد...وبي يحفضك مريناش منك الى كل خير
محمد:طبطب ع كتف مجدي...الله يسلمك يارب
فجآه شاف نفس الولد يلي كان مع ماريا في المشفى وماسك يدها ....راكب سيارته ودار باي لي مجدي 👋🏻👋🏻
ومجدي رد عليه
محمد:تعرفه هاذا؟
مجدي:اي هاذا يكون عمى الصغير لاكن من مرت جدي الثانيه معتقدش ريته قبل
محمد:نزلت عليه الصدمه زي السم !💔💔...يعني الشاب يلي كان مع ماريا وماسك يدها يكون عمها؟!!
يعني هوا ضلمها وطلقها ع سبب ولا شي!💔
حط محمد يده ع راسه وهوا يردد....لااااا!!!!
مجدي:مش فاهم شي

_

ايمان:راقده ع سرير المشفه يدها مجبسه وراسها لافسن عليه شاش ابيض تكلمت بصدمه...كيف؟؟؟!
جلال:اي طلقتها
ايمان:ليش شن صار؟!
جلال:بدون اي تردد في كلامه...بي اختصار عرفت مفيش حد يستحق يكون مرتي غيرك
تعودت عليك انتي تصرفاتك كلامك حنيتك قلبك الكبير مستحيل نلقاه عند اي وحده
ايمان:مش مستوعبه يلي تسمع فيه لانها معمرهاش سمعت كلمه حلوه من جلال!!
جلال:ولاني حبيتك ...وحسيت بي قيمتك حبيتك هلبا مش شويه ايمان واسف
ايمان:بلعت ريقها ..نعم!!!
جلال:اي اسف ع كل لحضه ضلمتك فيها وجرحتك
كنت غبي وهلبا
ايمان:قبل مترد
جلال:شرين تالفونه طلع برا الغرفه يرد
وايمان:شعورها ملخبط فرح علي توتر على خوف من ان يكون كدب على قلب مش قادر ينسى الجرح يلي جي من جلال قبل💔

_

بسمه:فتحت عيونها ببطئ لقت نفسها في مشفى وزياد جنبها ...اااه شن صاير
زياد:شنو بيصير لوحده مكلتش شي يومين غير الهبوط !؟
بسمه:قعمزت ...بنروح ...نحيلي يلي في يدي وارفعني حوش اهلي
زياد:اتصلت امك مبكرى طمنتها عليك وقلتلها راقده
بسمه:ساكته
زياد:طلع من الغرفه وسيبها
قعدت بسمه تحاول تستعيد توازنها لين تفاجأة بي دخلت نفس البنت يلي كانت واقفه مع زياد !!
بسمه:عقدت حواجبها..تفضلي
عُلا:كيفك بسمه
بسمه:مردتش عليها...كان بسمه وجها تاااعب وعيونها حمر...شن تبي ؟؟!جايه تبي زياد؟
تلقيه برا مش هنايا
عُلا:اسمعيني شوي ...انا مش جايه لا ندير مشاكل ولا شي وبعد الف قصه باش خلاني زياد نجي
بسمه:ضحكت بهزوا ...هه ليش خايف عليك تطلعي مثلا!
عُلا:تنهدت...مش رح ننكر ان زياد كان متع بنات ويدير في هلبا حجات غلط وحتى بداية زواجكم نفس الشي
بسمه:مسحت دموعها...وااو ع اساس قلتي شي جديد
عُلا:هذيك الليل انا اتصلت بيه لانى مرا وحيده معنديش حد...الغاز تفجر عندي في المطبخ ونصبت بشوية حروق ...في اللحضه هاذي ملقيتش غيره ومردش عليا زي العاده لين بعتله مسج
الفتره الاخيره معش رد عليا ولا حتى تقابل معاي وهذيك الليل قدام المشفى صدني...ونبهنى انها رح تكون اخر مره لان يحب مرته ومعش يبي الطريق هاذي
بسمه:اي ومفروض انى نصدق توا
عُلا:فكرى بيها في عقلك شويه..بداية زواج يروحلك الفجر وبعدين معش طلع من الحوش اصلا
زياد مستحيل يتعب مع بنت ويقعد وراها لو مكانش يحبها ...متخربيش حياتك
بسمه:ساكته
عُلا:طلعت من الغرفه وسكرت الباب

___

محمد:مكنتش نعرف انه عمك
ماريا:وعرفت
محمد:حطيت في بالي انه يكون ....اءء
يكون حبيبك الاول
ماريا:ارتاح....توفى الاول
محمد:شبحلها بصدمه
ماريا:وقفت...شكرا ع حوايجي يلي جبتهم ...تعبتك
محمد:مسكها من يدها...استنى
ماريا:ساكته وتشوف لي عيونه
محمد:يشوفلها ومش قادر يحكي
ماريا:شنو؟
محمد:منعرفش منعرفش ...منعرفش شنو نحكي لاكن مش متخيل حياتي بلاك !.مش قتدر مفهمتش حتى كيف طلعت مني كلمة الطلاق
ماريا:مقدرتش تشد دموعها
محمد:لا لا لا بالله عليك متبكيش ..اسف اسف ع كل شي اسف
ماريا:زادت تبكي
محمد:بتردد كبير حضنها❤️....اليوم لازم تباتي في حوشنا مستحيل نقدر اكتر من هكي
ماريا:قلبها ارتاح...كأنه كان جمر ونكبت عليه اميه ❤️

  🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
  🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

زياد:التغديه تمت...هيا نروحو لازم تفطري وترتاحي
بسمه:منزله عيونها ومتبيش ترد عليه
زياد:قعمز ع ركبيه ويديه

روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:33


اسها من المرش وكشف عام
وبي اذن الله مفيش الا الخير
جلال:تنهد...ان شاء الله خير
الدكتور:الف سلامه
جلال:الله يسلمك ...ورجع للعيله

شيخه:ها شنو صار ؟
جلال:طمني الحمد الله قال امورها تمام متحتاجش سفر برا
شيخه:به الحمد الله يارب...زياد سلم ولدي روح بي بسمه وغفران ...وانت محمد روح شوف مرتك شن حالها رعشت الحادث بروحها تكفي
زياد:هيا بسمه
طلعت بسمه وغفران مع بعض وطلع محمد روح
قعد جلال واقف ع باب الغرفه يتفرج على ايمان الليل كله ❤️

_

غفران:ماسكه قيس في حضنها...تصبحو ع خير
بسمه:تلاقي الخير ...وخشت لي حوشها وزياد وراها
زياد:حط مفاتيحه ع الطاوله وخش للغرفه ...انصدم في بسمه!
بسمه:اطلع في حوايجها وتحط فيهم في شنطه
زياد:خيرك ؟؟!
بسمه:تبكي...زياد متحكيش معاي ولا كلمممممه
زياد:قرب منها...تي شنو منحكيش معاك شن صايرلك انتي علاش تلمي في حوايجك؟
بسمه:لاني تعببببت تعبت منك تعبتتت من كذبك فرحت نسحابك تغيرت 😭💔...نفس الليله يلي اعترفتلي بحبك وع اساس بنبدو صفحه جديده مع بعض تنوض من حضني ...تنوض من حضني يازياد عشان تخوني 💔
زياد:خيانة شنو شن تحكي انتي
بسمه:شفتك بعيوني معاها في المشفى انت وصاحبك💔...وزياده تقولك معش تغيب عليااا!!!
انت عارف كمية القهر والوجع يلي حسيته....زادت نهارت بي البكي اكتر💔
زياد:رجع شعره للخلف ومتوتر...انتي اهدي بس لانك فهمتي الموضوع غلط
بسمه:متمسنييييييييش بعدددد....خلاص لاعاد تقرب جيهتي ولا عاد نبيك بجد المره هاذي وصلت حدها ولميت حوايجي بنكلم بابا يجي ياخدني وموضوعك تسكر بنسبه ليا
زياد:متكلمش خذي تالفونها وطلع وسكر عليها باب الدار بي المفتاح ...وكملت بسمه الليل كله تبكي💔

___

اما عند ماريا ...من لما وصلت لحوش اهلها مقامتش راسها من المخده وهيا تبكي
مجدي:خليييني عليها نبي نفهم منها شنو يخلي الراجل يطلقها في وقت زي هاذا هكي بدون مقدمات
فاطمه:الله يخليك وراس ولدي...خلي البنت ترتاح منهااره مش قادره تتكلم ...الصباح رباح كله سيوره نعرفوه ويتصلح ان شاء الله
مجدي:والله مفي منو مفسدها غيرك ....طلع وقربع الباب

كانت اصعب الليله تفوت عليهم كلهم من بداية قصتنا ...ماريا قلبها محرووووق بتهبل وقاعده كلمة انتي طالق كيف طالعه من فم محمد ترن في ودنها💔
وبسمه:يلي مش قادره تبطل بكي !💔تحاول تقنع روحها ان لازم تكرها وهوا خاين بس قلبها رااافض الشي هاذا

وايمان كانت في عالم تاني متعلم بشي !...اما جلال عيونه متسكرتش لحضه وهوا يراقب فيها من بعيد ويخطط داخله ويدعي انها تنوض بسلامه ❤️

  🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
  🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

#بعد_مرور_3_أيام

لان زياد مش راضي يعطيها التالفون تكلم بوها ولا راضي يرجعها حوش اهلها قعدت بسمه في غرفة نومها متطلعش ومتاكل في شي وزياد مقدرش يطلع ويخليها بروحها !....من غير هكي كانت بسمه مسكره راسها ومش راضيه حتى تسمع منها كلمه وحده 🤷🏻‍♀️

اما ماريا نفسيتها تاعبها وزادت تحطمت لما خوي مشي لي محمد وقاله اختك مريت منها شي علط بس فيه كم نقطه اختلفنا فيها وربي يهنيها💔
يعني مفيش درت امل يرجعها وزاد جرحها اكتر واكتر

ايمان:بدت تتحسن من ثاني يوم وجلال يرعش عليها وخايف بسموت وهيا كانت مستغربه تصرفه معاها كأنه مش نفسه جلال يلي عرفاته طول عمرها !!
ومريم طلبت الطلاق منه لان حست ان جلال بدي يرجع يميل لي مرته الجديد اخترت تنسحب ...النهايه

_نــٰبـــــصـــر😂😂____

شيخه:مرتك وين ليها3ايام في حوش اهلها؟
محمد:مش قادر يصدم امه بي خبر طلاقهم يلي قاعد ماتمش في المحاكم!...كانت الاوضاع متفركسه بسبب الحادث مرضاش يزيد يشغل بال امه اكتر واكتر
محمد:خليتها ترتاح محصله كم خبطه من الحادث ع الاقل يهتمو بيها شوي
شيخه:الف لا باس ان شاء الله طل عليها مره مره مش معش ادورها
محمد:ابتسم ...اي اكيد

مجدي:يفطر...كلمي هذيك الكلبه وقوليلها راجلك جاي اليوم
ماريا:ساكته ومغطيه وجها بلمخده
فاطمه:انشاء الله وصلو لي حل ؟🥺❤️
مجدي:لا حل لاسو جايبلها حوايجها بيلوحهم على خليقتها ..وورقتها الخميس الجاي توصلها
فاطمه:لا حول ولا قوه الا بالله خيره محمد هبل ولا شنو بلي صار بس
ماريا:تسمع ودايره روحها راقده
فاطمه:لاكن دباره عندي اليوم بنمشي لي امه نتفاهم معاها
مجدي:لا تمشيلها لا سوء بنتك يلي غالطه الراجل قاعد ميبيش يحكي لي اماليه لان وضعهم صعب
فاطمه:علاش بنتي غالطه شن قال هوا؟
مجدي:لانه ولد اصل مقال شي قال ان في كم حاجه متفاهموش فيهم وبس
فاطمه:وين كانو ها الايام ياربي بس💔
ماريا:حطت يدها ع فمها وتبكي بدون صوت

_

زياد:وقف قدام بسمه....لعند امتى بتقعدي هكي ؟
لا راضيه تاكلي ولا شي ولا راضيه حتى تسمعيني
بسمه:قعمزت تلم في شعرها....انت لعند امتى مش راضي تفهم اني معش نبيك؟
زياد:لا تبيني ب

روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:33


#جريمتي_الثانيه17 والاخيره

ماريا:تلفتت وشافت محمد....جبت اميه عشان امك مم.....
محمد:ماريا انتي طالق
ماريا:طاحت منها شيشة الميه وتشوف لي محمد في عيونه💔
محمد:كلمي اي حد من خوتك يجي يرفعك من هنايا
ماريا:تشوفله بصدمه عيونها دموع مش قادره ترمش من الكلمه يلي سمعتها
محمد:عطاها بضهر ومشي وخلى قلبه عندها 💔مش مصدق الكلمه يلي طلعت من فمه لاكن عقله كان مقتنع بي شي هاذا
ماريا:بلعت ريقها وكان قلبها رح يوقف💔...قعمزت ع الكرسي وكذت تالفونها حاولت تفتح الرمز 5مرات ومن كتر عقلها المشوش ويديها يرعشو مقدرتش 💔نهااااارت تبكي وهش مش قادره ادير شي ولا مستوعبه يلي صار ...صح كانت حاطه في بالها انهم رح يطلقو بس مكانتش عارفه وجع الطلاق من محمد بذات لما جتها فجآه💔💔

_

بالبان:ياخاين 😂
زياد:سكر فمك ترا ....هيا وقت الدنيا ليل
عُلا:معش تغيب افتح هاتفك معش تخليني نقلب في الدنيا عليك
بسمه:تفجرو عيونها بي الدموع وركبت لدور التاني وهيا تبكي بي هستيريا وتردد في كلمت...عمره ما رح يتغير💔
زياد:خدي نفس عميق...الف مره نقولك افهمي انتي وغيرك اني تزوجت والطريق الوسخه هاذي معش نبيها!!!...يعني اليوم لو مكنتيش على حافة اليوم وكلمتيني مستحيل حوشك نخشله!!
عُلا:وشنو يلي غيرك زياد؟ايام زواجك الاولى كل يوم عندي تقول انا العروسه مش هيا
بالبان:اووووو🤭
زياد:ايام زواجي الاولى ...وتوا درت عقلي في راسي ..بعدي من عليا والهي في حياتك استحقيتي شي اهو بالبان كلميه
عُلا:ااافففف....به تمام
زياد:ولع دخانه وركب سيارته ومشي

_

جلال:طايح ع الارض ...رجليه مش قادرين يتحملو خبر ان ايمان قلبها وقف💔
يشوف في الدكاتره يجرو ويحاولو ينقذوها..!
شريط حياته مره عليه بتفصيل💔معاها !!
كيف كانت في كل لحضه تحاول تسعده ومقدراته
كيف تحاول تقرب منه وهوا يصد فيها
كيف تحاول تغيرله جوه وتتقرب منه 💔
كيف ضلمها وقهرها وجاب عليها ضره ومع هاذا موقفتش في طريقه ولاحتى تكلمته 💔
لان معندهاش حد...كانت تشوف فيه هوا السند وهوا العيله ليها ..لاكن قهرها اكتر واكتر
مر عليه كيف فاق على روحه وعرف ان ايمان مستحيل تتعوض وانه تعود عليها وحتى حبها بي تصرفاتها وعقلها الرزين ...ولما جهزلها حفله بسيطه في الحوش وقرر يخشو السنه الجديده كأنهم عشاق جدد صار الحادث وقلبها وقف توا....هاذا كله عقاب من ربي على ضلمه ليها؟💔
قاطع صوت صدمته وتفكيره كلام الدكتور لما قال
الدكتور:الحمد الله عدت على خير رجعلها النبض

شيخه:نهارت ع الارض جنب جلال تحضن فيه وتبكي وتتحمدله على سلامتها وجلال اول مره تنزل دموعه بعبرته وبهستيريا💔مش مصدق يعني ربي عطاه فرصه جديده🔥؟؟

  🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
  🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

ماجد:يسوق في السياره بطريقة جنونيه ومتنرفز....شنوووو يلي صارر؟كيف يطلقك الساعه12في الضهر ونجي ناخدك من مشفى مش من حوشكم تكلمممممي
ماريا:معطيه وجها بيديها الزوز وتبكي 💔
ماجد:شن مدايره لي الراجل ياكلبببببه كنت عارف ميستاهلكش الراجل سمعته نضيفه بين الناس انتي يلي كنتي متبيشي من الاول
ماريا:انهارت....ومدااااام منبيشي من الاول ليش جوزتوني ليه؟؟علاااااااش😭😭
ماجد:خبطها على ضهرها....سكرررري فمك تو نروحو للحوش ونتفاهم معاك
ماريا:💔😭😭😭

__

غفران:الحمد الله يارب
شيخه:اهدي يابسمه خلاص ياسرك بكي قالو تعدت مرحلة الخطر
بسمه:هزت براسها ومحدش كان فاهم السبب الحقيقي يلي تبكي ع خاطره💔كلهم يسحابوها عشان ايمان محدش سمع صدمة زياد غيرها وطبعا سمعت نص الكلام وحاطه في بالها انه يخون فيها!
محمد:قعمز ع الكرسي ووجها ميتفسرش
غفران:محمد وين ماريا؟!
محمد:جي خوها روح بيها ترتاح
شيخه:الحمد الله ع سلامتكم الحمد الله يارب جتكم بسيطه انت وماريا
محمد:اي الحمد الله
شيخه:كلمة خوك وينه؟
محمد:كيف سكرت منه...كان عند صاحبه سيارته واقفه فيه واهو جاي
بسمه:💔
زياد:السلام عليكم
كلهم:وعليكم السلام
زياد:سلم علي خوه محمد وجلال تحمدلهم ع السلامه وقعمز جنب بسمه
زياد:اسف صارلي ضرف ع السريع طلعت ومرضيتش نقولك لقيتك راقده
بسمه:هزت راسها وعيونها حمر
زياد:مسك يدها...انتى كويسه؟
بسمه:سحبت بسرعه...كويسه
زياد:مرضاش يزيد يحكى او يتناقش معاها لان كانت العيله كلها متوتره

____

جلال:غيل وجها وقرر يواجه الموقف وهوا قوي لازم يدير كل شي يقدر عليه عشان ترجعله ايمان وتكمل حياته معاه ويربو ولدهم الاثنين ❤️

جلال:نبي نسفرها برا يعني شنو نوع العلاج يلي تحتاجه انا بنرفعها المانيا عندي ال.....
الدكتور:لالالا مش مستحقه هاذا كله ...زوجتك عندها كسر في اليد كسر عادي جدا وشوية جروح في الراس !كانت حالتها صاعبه واي النبض وقف بس توا حالتها مستقره ومفيش اي داعي من يلي تحكي فيه ....اليوم لازم ترتاح في الملاحضه بكرا بنديرولها تنضيف لي ر

روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:32


برانيه خوه هاذا❤️
ايمان:طبست على ماريا...محكاش لي محمد خيره؟
ماريا:لا والله منعلم بي شي انا...قالي نوضي جلال سيارته واقفه وكلمني قالي جيب ايمان
ايمان:ان شاء الله خير
ماريا:بالك يبي يحتفل براس السنه معاك😂
ايمان:اي احتفال بالله حتى انتي

بسمه:لابسه روب الدوش وراقده في حضن زياد
زياد:سومتي
بسمه:بصوت مرخي ومسكره عيونها...همم
زياد:احلا بنت شافتها عيني انتي عندك علم!
بسمه:ابتسمت
زياد:نفكر نزيد ندور ونشوف بنات بالك تصدف ونلقى احلا
بسمه:خبطاته على صدره
زياد😂😂😂😂نبصر
بسمه:زادت غرقت في حضنه اكتر ورقدت ❤️وزياد يلعبلها بشعرها

____

في السياره :-
ماريا:اي مش عارف قالت بتسافر موده!
ايمان:الله ؟مسمعتش
ماريا:اي مش....محمد السياااااره😨😨😨😨
محمد:غير الطريق بسرعه وفجآه تجي سيارة كنتر وتخبط المكان يلي مقعمزه فيه ايمان💔🔥🔥

___
بعد ساعه :-
بسمه:ناضت من السرير تساوي في رقبتها وتسمع في صوت خبط باب قوي ...استغربت زياد وين؟
ناضت من مكانها فتحت الباب

بسمه:غفران؟
غفران:واضح انها باكيه....بسمه بسرررعه البسي العيله كلها في المشفى توا بيرفعنا فادي
بسمه:ليش شنو صاير 😨😨
غفران:محمد ومرته دارو حادث ومعاهم ايمان بسرعه
بسمه:زياد وين ؟
غفران:منعلمش هياااا بسرعه

خشت بسمه تلبس وتشوف لي التورته يلي واكلين منها هيا وزياد والهديه يلي جابهولها بس زياد وين؟💔

طول الطريق تتصل بيه ومحدش يرد عليها💔لين وصلو للمشفى !!

  🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
  🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

جلال:منهااااار في المشفى ومش قادر يستوعب شي!
محمد:ماشي جاي في الممر والعيله كلها متوتره وخايفه
غفران:ماريا وووين؟لازم يفحصوها ممكن يكون عندها نزيف داخلي بسبب الحادث او شي
محمد:مسح وجها بيديه وطلع يدور على ماريا

بسمه:واقفه ع الروشن وتدعي لي ايمان !
فجآه لمحت زياد واقف قدام المشفى هوا وبنت وصاحبه ...نزلت بسرعه بدون ما تكلم حد وكلهم استغربو !!

_

بسمه:قربت من باب المشفى تسمع
زياد:روح بيها انا لازم نروح للحوش خليت المرا راقده وطلعت
بالبان:ياخاين 😂
زياد:سكر فمك ترا ....هيا وقت الدنيا ليل
عُلا:معش تغيب افتح هاتفك معش تخليني نقلب في الدنيا عليك
بسمه:تفجرو عيونها بي الدموع وركبت لدور التاني وهيا تبكي بي هستيريا وتردد في كلمت...عمره ما رح يتغير💔

____

محمد:وصل عند الكافتيريا شاف ماريا واقفه مع واحد !...قعد واقف بدون ردت فعل 💔
فهم ان الشخص هادا حبيبها الاول !!....بدات بعد سلمت عليه والشاب مسك يد ماريا بيديه الزوز وطبطب عليها ومشي
ماريا:تلفتت وشافت محمد....جبت اميه عشان امك مم.....
محمد:ماريا انتي طالق
ماريا:طاحت منها شيشة الميه وتشوف لي محمد في عيونه💔

اما جلال طاح ع الارض لما يسمع في الدكتور يعيط بصوت عاااالي قلبها وقف عطوني الصدمه الكهربائيه💔🔥....يتبع

هيا يقيمووها بي الحلقه

روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:32


?
  🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

#تسريع_في_الاحداث

بعد مرور اسبوعين ...

مفيش شي تغير لاعند ماريا ولا بسمه ولا حتى ايمان🤷🏻‍♀️

اليوم الناس كلها تخطط كيف بتحتفل بي راس السنه !!
بسمه كانت بتموووت لما تسمع زياد يحكي في التالفون مع اصحابه ويتفاهمو ع الحفله 💔وزياده كانت متأكده ان حيجيبو بنات معاهم!!

ايمان:نفس الاحساس محاوطها لما تذكر ان جلال اكيد رح يحتفل مع مرته التانيه وهيا قاعده مع امه ومرته في الحوش💔

وماريا كان ضاربها البرود حاسه ان دنيتها معش فيها طعم شادها في صلاتها ومش مقصره في حوشها وبس!!
معش يهمها لو كان محمد مع عزه او غيرها !

اما موده كانت مستريحه مع راجلها وعايشه احلا ايام ❤️❤️

__

في حوش جلال:-
زي العاده كانت مريم معليا صوتها على الجلال بس المره هاذي مسكتش وضربها كففف
مريم:تمد عليا يدك؟؟؟
جلال:نمدها ونكسرلك رااااسك لما تعلي صوتك على راجلك ياقليلة الربايه !!!
مريم:ارفعني حوش بوي والله معاد قاعده هنايا
جلال:خذي مفاتيحه بكل برود...تراجي فيك برا
وطلع

بسمه:ترفعني لي امي؟
زياد:يلبس في ساعته ....عاد امس كنتي بايته غادي
بسمه:كسدت وانت بتطلع اصلا
زياد:لالا مش فاضي البسي وبري لي امي
بسمه:متبخش من العطر هاذا خود الاسود يعجب البنات اكتر
زياد:حط العطر وخدي الاسود....اي صح
بسمه:خدت بدلة الصلاة وطلعت من الحوش وفي قلبها غصه كانت بتبكى كل ماتتخيل ان زياد مع غيرها 💔

__

بسمه:شن الجو
ايمان:حطت القهوا...تمام اهو ماشيه
بسمه:وين عمتي شيخه؟
ايمان:مشت لي موده  تهدرز
غفران:قعدنا غير حني ماديين وجوهنا وبس
بسمه:اي صدقتي
غفران:علاش به مدرتوش لقطه مع رجالتكم مثلا م....
بسمه:غفران اسكككتي ترا اخر مره سمعت كلامك قريب قتلني ريحيني
ايمان:ههههههه
غفران:امالا اقعدي هكي مادا وجهك...اكيد ماريا فالحه وطالعه مع الخرا متاعها يحتفلو
ايمان:شبحت لي بسمه وضحكو الزوز بهزوا 😂

_

ماريا:مقعمزه تمشط في شعرها ...شافت محمد خش وجايب معاه هديه...لوحها ع السرير
ماريا:ساكته ومهتمتش
محمد:لقيتها في السياره مفهمتش منو حطها؟
ماريا:ناضت شافت الهديه كانت عباره على ساعه وورقه مكتوب فيها كلام اعجاب وتهنئه بسنه الجديده
محمد:منو باعتها؟
ماريا:وحده معجبه...تتهنى بيها حلوه الساعه
محمد:يحاول يتدكر خط منو وماريا طلعت من الغرفه للمطبخ ادير في العشي وقلبها يتقطع

_

ترن ترت ترت
بسمه:نعم؟
زياد:روحي بسررررعه
بسمه:ليش؟مش طلعت
زياد:روحي بسرعه نبيك قبل مانطلع
بسمع:افف اوكي جايه
زياد:سكر الخط بدون ميزيد كلمه وزاد خوف بسمه اكتر واكتر ...طلعت بسرعه بعد ماسلمت عليهم
دقايق وكانت في الحوش

___

بعد تردد وتوتر كبير وزن غفران ايمان ردت
ايمان:الو
جلال:اهلين ايمان كيف الحال؟
ايمان:كويسه الحمد الله
جلال:شنو اديري
ايمان:ولا شي رقدت قيس ونتفرج ع فيلم انا وغفران
جلال:به كويس...بعد شوي محمد طالع بيوصلك هنايا
ايمان:وين؟
غفران:حاشيه راسها تبي تسمع😂
جلال:هنايا في الحوش لازم تجي في الف حاجه لازم تنحل اليوم
ايمان:اءء انا
غفران:تقرص فيها....وااافقي وااافقييييي
ايمان:اءءء
جلال:وتي روحك قبل ميجيك محمد
ايمان:اوكي تمام
جلال:نراجي فيك ....
ايمان:سكرت الخط
غفران:بنضرات خبث...هي نوضي نوتيك 😈
ايمان:🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️

____

بسمه:مش مصدقه الشموع يلي تشوف فيهم والبالونات الحمر ....زيااااد؟
زياد:ياعيونه
بسمه:نحت بدلة الصلاة وتشوف لي التورته والاجواء يلي مدايرها زياد كان كل مكان في الحوش مزين🤤❤️
زياد:قرب منها ...تسمعيني لنهايه؟
بسمه:ساكته وعيونها بيطلعو من الصدمه
زياد:مسك يديها الزوز وبدي يحكي ...نعترف ! كنت غبي ونسونجي و...منبيش نقعد نهزب في روحي
بس تزوجتك گ شكل فقط ....لكن!!
نعترف حبيتك ...غيرتيني هلبا لدرجة معش طلعت من الحوش وكان طلعت نبدا قريب نهبل باش نروح ونشوفك...باش نتعارك معاك ونشوفك كيف معصبه ونخطف منك كم بوسه😅
بسمه:🥺
زياد:نحبك❤️...انسي كل شي صار انسي مرضوع ترجي بيت اهلك تمام!؟خلينا نبدو من جديد نكون كيف متبي وتكوني كيف منبي
بسمه:نزلت راسها بتوتر...ااظءانا مش فاهمه شي !م...
زياد:قام راسها ...ولا رح تفهمي كل شعور حلو نحس بيه اتجاهك اصلا!!....
بسمه:تشوفله وذايبه فيه
زياد:يمرر في يده على فمها...موافقه تقعدي معاي؟
بسمه:بلعت ريقها
زياد:قعد يقرب بشويه لين باسها وبسمه معارضتش !....تمادا زياد وقرب عليها اكتر اكتر وبسمه بادلاته❤️❤️
انطفت الشموع ومفيش ولا شي ينسمع غير انفاس بسمه وزياد بس!🤭🤫🤫

  🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
  🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

ايمان:وكبت السياره...السلام عليكم
ماريا:وعليكم السلام امونه
محمد:وعليكم السلام
ايمان:اسفه على تعبكم مفهمتش جلال خيره مقاليش قبلها
ماريا:ابتسمتلها...ولا يهمك حبيبتي مش

روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:31


وقامت قفطانها .....هني روحك زياد ....وطلعت
زياد:رقد ع السرير....وحاط يده على قلبه....ااااه كبدت عليها الفرخه لاكن صااعبه الزح
يمرر في يده ع لحيته...عادي مش صاعبه عليا 🤤

  🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
  🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

ثاني يوم:-⛅️⛅️

زياد:فتح نص عيونه...وينعلي خير ع الصبح
بسمه:تبخ في ريحه....لحوش اهلك حوسة العرس كلها قاعده على امك وعماتك روحو من امس
زياد:هكي مسيبه راجلك وطالعه
بسمه:تلبس في ذبلتها...اااااه فطورك واتي ع الطاوله وتعالا تغدى عادي بعدين
زياد:يتفرج عليها وراقد
بسمه:لبست حديدتها وكيف حايه بتنوض يجبدها زياد🤤🤤❤️
زياد:تعالى جاي خيرك موليه حلوه هكي ع الصبح🤤
بسمه:تشوف لي عيونه ولحيته ورقبته 🤤....زياد بعد من عليا بنعطل هكي
زياد:فوتيهم مش وقتهم
بسمه:خلصت روحها من بين يديه....معش تاخدني بلكلام وتجي جيهتي مش ناسيه ولا حرف من كلامك ره
زياد:عطاها بوسه من بعيد..وضحك
كانت ضحكته تجنن🥺❤️
بسمه:طلعت وهيا عاقده حواجبها في بعض بس كان قلبها متعلق بيه لدرجه كبيره💔

___

جلال:صباح الخير
ماريا:نزلت كمامها....صباح الورد
جلال:بالله ناديلي علي ايمان وخيتي
ماريا:حاضر هي ....وخشت
قعد جلال واقف دقايق لين طلعت ايمان
ايمان:صباح الخير
جلال:انتي كيف تطلعي من الصبح بدون ماتتكلمي ولا تاخدي رائي؟؟؟؟ومنو رفعك اصلا شنو انتي خديتي على حل شعرك ولا شنو بزبط!
ايمان:جت ماريا الصبح جابت معاها قيس ...لبست وطلعت وصلنا خوك هنايا مدرت شي غلط وحتى لو كلمتك انت راقد عندها💔...وتعلم ان اليوم جايه الحوش اهلك انا
جلال:مهما كان انا راااااجلك وليا الحق في كل شي مش تطلعي بدون ادني وشوري وانا المفروض يلي نجيبك هنايا
ايمان:بدون تعابير وجه....حاضر
جلال:متوقعش رد فعل هكي !!💔💔
كان متوقع ان ايمان تود عليه الدوا ويعصب منها او يصير اي شي ؟!...لاكن صدماته بي تنزيل عيونها وكلمة حاضر ...حس بي الذنب في كل شي داره
ايمان:وتوا تبي شي تاني؟لان خليت الغدي ع النار
جلال:انتي مطيبه؟
ايمان:تساوي في وشاحها...اي امك تاعبه خديت منها
جلال:ربي يعاونك
ايمان:سلمك...وخشت لكن وقفت لما نداها جلال من جديد
جلال:ايمان
ايمان:نعم!
جلال:متفهميش كلامي غلط بس بجد غلط يلي صار
ايمان:ولا يهمك وعندك الحق...سيباته وخشت
جلال:كان بيمووووت من كلامها واسلوبها البارد 💔

____

بسمه وماريا واقفين ع الحوش يغسلو في الماعين
بسمه:معش تلاقينا ولا حكيتيلي شنو صار معاك؟!
ماريا:اااه ولا شي شنو بيصير
بسمه:اعترفتيله؟
ماريا:ورفضني💔
بسمه:غسلت يديها ووقفت بي انتباه...تبصرررري
ماريا:وربي 💔مكنتش متوقعه رد فعل هكي وكل مره يزيد يجرحني اكتر من يلي قبلها
بسمه:به...يعني ...نقصد ان
ماريا:احكي
بسمه:ماريا متأكده انك معش تحبيه الاول؟
ماريا:حبيت محمد يابسمه💔متت فيه وفي اسلوبه وكل شي
بسمه:والاول؟
ماريا:مش رح يفيد في شي لان توفى...عيونها دموع
كأن لازم كل شي يتهدم في حياتي ....بديت نستنى في موعد طلاقي ومش عارفه كيف نتصرف بعد مايطلقني
بسمه:🥺...حضنتها...حبيبتي متحكيشي هكي بي ادن الله امورك تتسهل
ماريا:بادلتها الحضن ❤️
ايمان:خيركم؟!
بسمه:كل وحده فينا موجوعه من راجلها احرف من التانيه💔
ايمان:تخلوني معاكم🥺💔
بسمه وماريا..فتحو يديهم وجت حضنتهم ايمان
ماريا:يلي يشوفنا يقولو السلفات هبلو😂😂
بسمه:ههههه بالله خلي نعيشو يومنا والله خير نحرقو في دمنا ع الفاضي
ايمان:اي حق على قولتك

_

جلال:نوضي نرفعك حوش اهلي
مريم:علاش ؟!عندهم محضر؟
جلال:لا مش مدايرين نوضي عاونيهم الدنيا حايسه غادي
مريم:والله؟!عروسه قاعده ره تبيني نخش للمطبخ ونضم ?ولا هما باعتينك ومعبيلك راسك ؟؟
جلال:من قوة الكلام مقدرش يرد عليها 🤷🏻‍♂️كل يلي جي في دماغه ايمان ورزانتها وكيف مهتمه بي اهله
بجد ايمان مكانتش مقصره معاه في شي بغض النضر ع السبب يلي خلاها تتزوجه !
بس كانت الزوجه المثاليه ليه وكانت تحاول ديمه تكون قريبه منه بس هوا يلي كان يصد فيها💔

بسمه:بصوت واطي ....كأن حقارتها زايده؟
ماريا:تشوف لي عزه كيف ماسكه سفرة الشاهي وواقفه على محمد وتهدرز معاه....ميهمش خلاص
بسمه:سارحه....ع الاقل انتي قدام عينك
انا اشبح قداش مداير وحده من ورا ضهري ...
ماريا:مش ع اساس حط عقله في راسه،؟
بسمه:ضحكت بهزوا....لا طبعا مقلتش لحد بس حتى انا بنرجع بيت اهلي ...معش قادره اكتر من هكي
ماريا:حطت يدها ع فمها بصدمه...تسهوكي؟!
بسمه:والله
ايمان:ع الاقل لا انتي متأكده ان يخون فيك ولا انتي متأكده ان يكلم في عزه او بينهم شي ....مش زيني جاب ضره وياريتني مقصره معاه في شي 💔
بسمه:مبعدك وياريتها احسن منك💔
ماريا:اي والله انتي احلا واحسن منها بي الف مره لاكن هكي الرجاله متملاش عينهم غير كمشه تراب

  🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ?

روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:31


#جريمتي_الثانيه16

لايك يابنات عشان التصفيات قبل الارشفه لايك بسس لان بكرا الاخيره

زياد:ركب سيارته...اااه راسي بيتفجر بنرقد
بسمه:....
زياد:شبح لي بسمه مستغرب من صوت البكى يلي يطلع منها...خيرك؟
بسمه:تمسح في دموعها...مخيرني شي
زياد:تي ادوى خيرك من كلمك
بسمه:شي قلت خلاص
زياد:ولع السياره وطلع بدون ميزيد معاها ولا كلمه !

__

ايمان:نزلت من السياره ومتوتره عارفه ان في شي رح يصير بينها وبين جلال!!...معاملة جلال ليها وحنيته يلي مريتهاش من قبل خلتها تحس ان اليوم رح تصير لقطه بينهم🙈
جلال:فتحلها الباب وخشت ايمان لي غرفتها طول ...نحت عبايتها ووشاحها وطلعت كلينكس معطر ...كيف جايه بتمسح المكياج لكن بسرعة مسك يدها جلال ❤️🤤
جلال:علاش بتمسحي خليه
ايمان:بتوتر...خخ خلاص كملت الحفله وانا مش متعوده عليه
جلال:ابتسملها...بس حلو هلبا طالع عليك
ايمان:احمرت خدودها...شكرا🙈❤️
جلال:خذي نفس عميق...امتى ناويه ترجعي الحوش ؟
ايمان:اءء م. ممزال يعني حوشة العرسه وامك بروحها
جلال:ابتسملها....كأنك بديتي بنت امي مش كنتها
ايمان:ضحكت...اي من كتر ما احتكيت بيهم..بعدين هيا كويسه هلبا وتستاهل كل خير
جلال:وحتى انتي ع فكره
ايمان:نزلت عيونها
جلال:شنو رايك تباتي جنبي اليوم؟وبكرا نرجعك حوش اهلي
ايمان:اءءء قيس !..م
جلال:كلمت محمد روح بيه
ايمان:سكتت
جلال:قرب منها...ممكن لان اول مره تبتعدي عليا هلبا هكى حسيت اني مستاحشك بجد!
ايمان:ابتسمت بدون ما تحكى
جلال:حط يده علي شعرها بهدوء❤️ومسح على خدها بحنيه
ايمان:حاسه نفسها بيغمى عليها!...جلال معش مسها من اخر مره قبل ما تحمل بي قيس
جلال:قرب منها بزياده
ايمان:سكرت عيونها وهيا حاسه ان جلال رح يبوسها
جلال:وصل لعند فمها وقطع عليهم صوت الباب

طق طق طق طق
ايمان:بعدت من عليه...
جلال:تنرفز ...سيبها وطلع فتح الباب
مريم:مسيبني في نص الصاله وجاي مروح بي الهانم التانيه؟
جلال:مش روحتي مع العيله انتي
مريم:وكادبه عليك زياده😡...خشت وهيا تكشخ وتعيط .....ياكذاااااابه مووووتي محروقه اي تبيه يروح بيك باش تستفردي بيه ولاااا لاكن ولاااا عمرك تاخديه مني اصلا تزوجنى لانك مش مرااا ولا محسستيه انه متزوج م،.....
جلال:بصوت عالي...مرررررريم
ايمان:عيونها دموع...خودها واطلع جلال
جلال:يشوف لي مريم بنضرات تخوووف خداها من يدها وطلعها برا الحوش
اما ايمان:سكرت الباب وانهااااااارت بي البكى💔

—————————

محمد:فتح بابا الحوش ...خشت ماريا وماسكه قيس ولد جلال
ماريا:نحت العبايه ....تعالا حبيبي انحيلك كندرتك
قيس:قرب منها وبدت ماريا تنحيله
محمد:يتفرج عليها وساكت
قيس:انتي عروسه؟
ماريا:ضحكت ...لالا
قيس:يأشر علي فمه...انتى مدايره احمر هنايا
حلوه هلبا انتى عروسه
محمد:اي والله مكذبتش يا ولد خوي
ماريا:اختفت الضحكه من على وجها وطلعت لي الدار تغير في ملابسها....مسحت مكياجها ولبست بجامه خفيفه وطلعت
محمد:بخصوص يلي شفتيه مبكري عزه كانت تبي ....
ماريا:عزه كانت تبيني في مشكله عزه سيارتها واقفه عزه تبي دواء عزه عزه عزه ...مدخليش فيها ولا تهمنى اصلاااارغم ان عندها خوت!!!
ملياش اي علاقه فيكم انتم الزوز في النهايه انا غريبه وانتم يلي اقارب
محمد:الحق فيا جاي نبررلك يلي صار لازم تفهمى اني ولد ناس مش قليل اصل متزوج وقلبي مع غير مرتي
ماريا:ابتسمت بوجع...يعنى انا قليلة اصل!؟💔
محمد:خذي نفس عميق...انا كل قصدي مش م....
ماريا:شافت لي قيس...خلاص يكفي قدام الولد
يلي يطلع منك عادي ...تعشيت قيس،؟
قيس:اي ...يحك في عيونه
انا نبي انني
ماريا:خذاته في حضها وخشت بيه لي الدار ❤️
محمد:قعمز ع الصالون ماسك راسع بيديه ومتوتر من الوضع يلي قاعد يتعقد اكتر واكتر بينهم!

____

جلال:بصوت عااالى...كلامى واااااااضح سكرى فمك ومعش تتهجمي عليها بى ولا كلمه!!خير ماتشوفي منى شي مايعجبك
مريم:تبكى...مدامك تحبها ليش متزوجني هاااا؟
جلال:تنرفز ونزل لي شقة ايمان ...خش يدور عليها وكانت ايمان مسكره على نفسها غرفة النوم

طق طق طق
جلال:ايمان؟ايمان اسف ع يلي صار لو سمحتي اقتحى
ايماااان ردي علياا؟؟؟انتي بخير!!!!
افتحى الدار نتفاهمو ع الاقل متقعديش هكى
ايمان:راقده على سريرها مسكره عيونها وتبكى بصوورت واطي💔

_

بسمه:واقفه ع المرايا تمسح في دموعها
زياد:ربع يديه...بتحكيلي خيرك ولا ندير العار
بسمه:عيونها منفوخات...مخيرني شي
زياد:بنبرة تهديد...تندمي ره!!
بسمه:خذت نفس عميق....هكي من لما كنت بنت كل ما نروح من حفله نقعد نبكي
يعني طلعك البنت من حوش بوها واعره ...بدات كان طلع راجلها خرااا كيف بدير بعدين
زياد:ضحك.....حليلي الحساسه
بسمه:ااااه ان شاء الله يطلع نصيبها كويس مش زي خوها
زياد:ضحك ضحكته الصفرا...عندها3خوت مش رح نعتبر الكلام عليا🙂
بسمه:عطاته بضهر  اطلع في حوايجها ...وضحكت
زياد:قعمز ع السرير ويدوي بخبث...علاش بتغيري خليك هكي نتفرج عليك
بسمه:خذت حوايجها

روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:30


طانها مع زياد ونضرات الحسد واااضحه عند هلبااا ناس

اما نضرات غفران لي مرت جلال الجديده بروووحها 😂😂😂😂
————————

بسمه:مصحك كيف اطلعني هكي !
زياد:مرتي وين المشكله
بسمه:وشنو تبي م....
زياد:هي تعالي
المصوره:اوقفي جنبه مدام
بسمه:شبحت لي زياد....
زياد:صىره لذكره🤷🏻‍♂️
بسمه:سايراته قدام المصوره وزياد تعمد يدير لقطات سخيفه وبسمه على اعصابها

ماريا:طلعت من القاعه قاعده لابسه حجابها توصف لي امها في الطريق وتجمدت في مكانها لما شافت عزه واقفه على محمد
محمد:جت عينه في عين ماريا وقبل مايتكلم ماريا عطاته بضهر ورجعت للقاعه بخاطر مكسوراكتر من قبل وتأكدت ان في شي بينهم 💔

  🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
  🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

روحت موده مع عريسها❤️وبدو المعازيم يروحو شوي شوي
مريم :مرت جلال ...اما عرفت روحها بتروح خشت للحمام تساوي في روحها
غفران:خشت معاها وبخفك يد قدرت تاخذ تالفونها وطلعت وسكرت باب الحمام
غفران:هاذم 70جني...تخليها تطلع نقرضكككك ...نكلمك نقولك افتحيلها اوكي منكلمكش تقعد داخل
العامله:حاضر ابله
مريم:تخبط ...لو سمحتم افتحووو

غفران:مشت جنب العيله لقتهم يقسمو في روحهم كل واحد مع منو بيركب ...حطت التالفون في ودنها وع اساس تحكي
غفران:جن لي ايمان...ايمان بسرعه قالك جلال اطلعي معاي بسررررعه هيا
ايمان:مرته وين؟
غفران:تي مرته مزال غير اطلعي انتي توا بسرررعه من بكري يتصل وفاااصل
ايمان:طلعت بعد ماصدقت كلام غفران لي سيارت جلال طول 😂😂😂

____

ماريا:قعمزت ورا محمد وجنب محمد كانت امه
طول الطريق محمد يشوفلها في المرايا وهيا رافضه تشوفله وتبكي بصوت واطي

جلال:نصدم لما شاف ايمان ركبت بس في نفس الوقت فرح ..وين اءءء
ايمان:شنو؟
جلال:مريم
ايمان:مش قلت انها روحت ؟غفران قالت م....
جلال:تمام تمام اكيد روحت مع خلاتي مبكري
ايمان:استغربت
جلال:ولع وطلع

بسمه:خايفه قريب تحط مصارينها من زياد يلي قلب الدنيا في الطريق تصطريب هوا واصحابه والعاب ناريه والسياره تجرى 😂
زياد:درس السياره
بسمه:وين؟
زياد:ننزل للولد نعطيه فلوسه ونجيك
بسمه:امبه

_

جلال:ننزلو في حوشنا قبل؟غيري حوايجك ونرجعك حوش اهلي
ايمان:ترددت
جلال:درس سيارته..هي شنو
ايمان:خذت نفس...اوكي
نزلت ايمان وجلال وراها وهوا مقرر ان يحاول يصلح الوضع بينهم حتى شوي !

زياد:وكب سيارته...اااه راسي بيتفجر بنرقد
بسمه:....
زياد:شبح لي بسمه مستغرب من صوت البكى يلي يطلع منها...خيرك؟
...يتبع

روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:30


غفران:عطيتوهم الصفه الاخيره؟
بسمه:اي كلمت الوقافات
غفران:قايمه حاجبها وتتفرج
بسمه:وين سارحه
غفران:انا مش عاجبني الوضع
بسمه:وضع شنو؟
غفران:ايمان...لازم ندير حل ضرتها بنت كلب واضع من الشبحات يلي ادير فيها
بسمه:ضحكت...وربي معاد فهمتك انتي منو تكرهي ومن تحبي
غفران:لالا خلاص انا خططت وقررت ...شىفي كيف افكاري جابت نتيجه معاك خلت الخايب متعك شهرر ميطلعش من الحوش
بسمه:تنهدت...بالله اسكتي ترا
غفران:تو تشوفي كان مماتش فيك معش نتسمى غفران ومزال هذيك العقربه المصدره تو نوريها خطفت راجل من مرته وولده دبارها عندي
بسمه:يالطيف منك😂
شيخه:مسكت يد بسمه وماريا دخلتهم مع بعض بدت ترقص فيهم ع الزمزامات ونوضت مريم مرت جلال الجديده
غفران:مسكت يد ايمان دخلتها بسيف وبدت غفران ترقص بلقوه وضايق في مريم وادف فيها لين قعمزت😂😂..وقعدو السلفات الثلاثه بروحهم ايمان وبسمه وماريا مع بعض❤️❤️

كملت السهريه وكلهم باتو في حوش العيله ❤️
قعدو ساهرين للفجر يهدرزو ويضحكو حتى ماريا نست كل شي هيا وايمان وبدموعهم ضحك على غفران وموده زيهم ❤️

____

ثاني يوم:-⛅️⛅️⛅️

موده:زي اي عروسه من الصبح في المزين ومشت معاها غفران ...كل واحد لم حوايجه ومشي للمزين ويلي مطلعش قعد مع البنات يرتب في الحوش بعدين قعمزو يوتو في روحهم !

بسمه:هي انا بنروح بنات
ماريا:بتمشي المزين؟
بسمه:لا طبعا راس السطل يلي عندي ميبيش يرفعني لمزينات كلمت وحده بتجيني
ماريا:به المهم توتي روحك
بسمه:اي يالله متبو شي؟
ايمان:لالا سلامتك
بسمه:رجعت لي حوشها وماريا روحت حتى هيا
غفران:تشوف لي ايمان بي خبث وايمان لاحضت نضراتها
ايمان:شنو؟
غفران:نوضي نبيك في الدار شويه
ايمان:به ...وناضت

بنات في قروب بي اسمي فيه 40الف والصفحه يلي تنشر فيه اسمها بست فرند راهو القروب مش لياا

  🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
  🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

ماريا:خشت لي غرفة نومها ونحت وشاحها
محمد:اهلا
ماريا؛اهلين...امتى روحت ؟
محمد:مبكرى شويه
ماريا:اهاا به كويس
محمد:قتلك
ماريا:تلفتت...نعم
محمد:فتح الدولاب...عشان الحفله
ماريا:مصدومه في القفطان يلي تشوف فيه يجننننن مش عادي
محمد:طلع الكندره....خديته من اولامس مرضيتش تمشى بدون شي جديد وخليت مرت زياد تحجزلك في مزين البسي نرفعك
ماريا:مصدومه..
محمد:هياااا
ماريا:بس انا منبيش م.....
محمد:مهما كان صاير بينا منرضاش يقولو محمد منقص عليها شي...البسي ماريا بدون دوشه ومرفعك مفيش وقت
ماريا:تمام

____

الساعه8:-
زياد:خش للحوش يغنى وتجمد في مكانه لما شاف وبسمه وجمالها..بس كانت حاصله في القفطان 😂
زياد:صفر...وي وي وي هاذا شمس ولا ضي
بسمه:قامت عيونها وذابت فيه🤤محلق ولابس طالع جنتتتتل
بسمه:بلعت ريقها وكملت تلبس
زياد:وقف وراها وقعد يساوي معاها في القفطان لين مشت الامور
بسمه:شكرا
زياد:هايم فيها
بسمه:هربت منه ومن نضراته لبست كاب ورشة عطر ...هيا وقت اكيد امك بروحها في القاعه
زياد:اخخخ وخلاص

____

اما ماريا بعد كمل محمد لبسه خش للغرفه لقاها لابسه عبايتها ومنزله الخيمار مخلتاشي يشوفها رغم انه كانت ميييييت يبي يشوفها حتى او شوي 🤷🏻‍♀️

ايمان:واقفه مصدومه ع المرايا ...غفران شنو درتي فياااا😨
غفران:طالعه تجننى شيييت منسحابش مواهبي لهدرجه قويه
ايمان:تتفرج على روحها وكيف طالع قفطان غفران عليها قنين ❤️🔥كانت طررررف وتغيرت هلباااا

____

في القاعه :-

وصلو السلفات ال3وغفران ولاقي المعازيم
بدت شيخه تستقبل في الناس وبدت الضيافه ماريا وبسمه وغفران قارنين روسهم في بعض وصايخين من الضحك على تعليقات غفران
اما ايمان ماشيه جايه ع المرايا مش مصدقه روحها

بالبان:تي تالفوني بدي يشرين اكتر من وحده حاطه رقمها ع الفيس وكانبه كرتك وتعال خاص ...تي بناتك كلهم يتصلو بيا الزح
زياد:يساوي في ملابسه...والله معاد عندى نيه فيهم
حاس روحي عايش قصه جديده الزح وغريبه 🤤
بالبان:ربع يديه...بنت جديده؟🙂
زياد:ضحك ع جنب،....هيا مش جديده لاكن انا حاس انها جديده 🤤
بالبان:هما حاجتين يا اما طهقه يا اما جايك جنون البقر بتريس
زياد هههههههه
محمد:زياد هيا تعاااالا
بالبان:برا لي الشيخ خوك تحرك

____
تسكرت الاضواء كلها والمعازيم لبسو حجابهم❤️
نفتحت اغنية حسين الجسمي
وخشت موده مع خوتها زياد ومحمد ..كانت طالعه كيووووووت ❤️
ومنضرها مع خوتها يجنن بدرجه كبيررره 😭❤️

بسمه:ملاحضه نضرات البنات لي راجلها وكانت بتموت لان بجد زياد طالع طرررف
ماريا:تشوف لي محمد من بعيد وعيونها تعبو دموع لان نفس الاغنيه نزفت عليها في عرسها💔💔
قعمزت موده ع الكوشه بعد ما خذت لقطات مع خوتها .
محمد:طلع بسرعه لان تحشم اما زياد نزل من الممر ومسك يد بسمه وكلهم يشبحولهم
بسمه:وجها احمر ...شنو ادير
زياد:تطلعي نبيك معاي ...طلعت بسمه بقف

روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:30


والله؟زي شنو
موده:يابنات م.....
غفران:خلينا موده....اي انتي ضيعتي فرحة جلال ومخليتيشي يحس انه متزوج وزياد يناري يلي اشبح شنو يحس اتجاهك ويشوف فيك مرت خوه توا
ايمان:ضحكت بوجع...والله!؟توا طلعو هما يلي مضلومين
غفران:ياماما انتي عشتي في المانيا م...
ايمان:نفجرت فيها....خلااااااااص عاد ياسر
عشتي في المانيا حصلتي راجل بعد يلي درتيه انتي عارفه شعور شخص يبدا عنده اهل ورافضينه؟؟؟انتي عارفه شعور لما تكوني في الغرفه ويلي معاك في نفس الحوش مش طايقك؟؟؟
يلي صار كان علط من زياد وانا غلطت اكتر لما ممنعتاش وحاطه قي بالي انه رح ياخدني عمري كان 18السنه بس عقل مراهقه
وجلال يلي كاسر خاطرك هاذا اهو تزوج وفرح وتو ترجعله شبابه وتفرحه
اما زياد لا يحس بي مشاعر اتجاهي ولا شي مرتاح مع مرته وواضح عليهم ربي يهنيهم ...من يلي كلاها ع راسه في الاخير؟
انا وبس💔...وعادي الله غالب راضيه بكل شي يجي من ربي
غفران:وجعتها ايمان💔....قعدت ساكته وبس
ايمان:خذت كلينكس وطلعت من المطبخ لي دارها طول
جلال:خذي ولده ولحقها ومريم تشوفله من بعيد

جلال:شن اخبارك
ايمان:اطلع في حوايجها من الدولاب...تمام الحمد الله
جلال:شنو امتى بتروحى توا ولا في الليل؟
ايمان:شبحتله...لا مش مروحه خوذ راحتك انت وعروستك انا قاعده هنايا نساعد موده في تحضيرات عرسها
جلال:كيف؟متبيش تروحى لعرس موده؟
ايمان:اي مرتاحه هنايا وموده تستفيد مني وانت تاخد راحتك
جلال:بس انا مش مضايق منك
ايمان:انا بنضايق 💔
جلال:خذي نفس...بس انتى لازم تاخدي عليه الوضع هاذا لعند امتى بتقعدي هنايا؟
ايمان:يكمل عرس موده ويصير خير ...خذت حوايجها وخشت للحمام ادوش

  🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
  🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

زياد:فتح عيونه شاف بسمه متكيه ع السرير وساكته ابتسملها...صباح الخير
بسمه:صباح النور
زياد:ضربها ع خدها بشويه...وخيرك تقولي فيها بلا نيه هكي
بسمه:زياد بالله مش وقتك بنطربق ع الصبح
زياد:قعمز...تي خيرك؟
بسمه:فديت فديت وربي من نفس الروتين كل يوم ديري فطور ديري غدي ديري عشي طلوع لا كله لا
زياد:نزل من السرير...اليوم الفطور عليا توب شيف
بسمه:🤦🏻‍♀️الصبر يارب
زياد:خش لاحمام غسل وجها وطلع للمطبخ بعد قريب نصف ساعه من العناد وبسمه منزلتش من سريرها ناداها اخيرا
زياد:سمسمه الفطووور جاهز
بسمه:ع اساس اسم دلع يعني سمسمه
زياد:وهاذا طبق الدحى المقلي مع صلصة الجبن بسمه:اي صلصه؟وهيا جبنة شرايح سايحه
زياد:ضربها ع راسها كولي واسكتى من زيك محصله راجل يديرلك الفطور
بسمه:اي يبارك فيك😂
زياد:احححح يابلح
بسمه:شنو؟
زياد:عض فمه...لا شي غير عندي نيه 🔥
بسمه:في شنو؟
زياد:في عصير ...وناض من الطاوله وهوا يضحك
اما بسمه خدودها حمررر فاهماته يلقح!!

___

#تسريع_في_الاحداث

في عرس موده❤️
الاوضاع عند ماريا ومحمد متغيرتش!..ماريا قاعده مدايره حدود بينها وبين محمد
اما محمد كل مايبي يتقرب منها يدكر حبيبها ويوخر !

بسمه وزياد زي القطوس والفار كل يوم مشاكل اتم بي ضحك بسمه على تصرفات زياد التافها 😂
وبالبان صاحبه قاااالب الدنيا عليه ومش محصله حتى تالفوناته سكرهم اختفاء تااااام

اما ايمان قعدت في حوش اهل جلال تعاون في موده وغفران ولما يجي جلال يشوف ولده ولا اهله متطلعش نهاائي
وغفران بدت تحن على ايمان شويه ❤️

زي اي عرس ليبي ..من بداية الاسبوع بدت الزحمه متع العيله وكل واحد خاش جايب معاه شناطي تقول مسافرين للهند😂
ركبت خيمه كبيررررررره وخيمه لي الرجاله برا!
طلعا خيمةالرجاله معبيه بي صحاب زياد يلي مدرسين من قبل العرس بي3ايام كل يوم فرقه وهياجه زي المهبله 😂
ومحمد في عالم تااااني مهموم 💔
وجلال يلي يقنع في روحه انه وضعه عادي بس في الحقيقه مان مش مرتاح مع مرته الجديده💔
كان فيها شي ناقص موجود عند ايمان ومش موجود عندها!!

___

اول يوم في العرس من صباحات ربي بعد الفطور المنضرمه والعه وكل نساوين العيله قعمزو ع البصل 😂
شويه من البنات على باكو الحلويات والباقي يوتي في الخيمه ويستف في الكراسي وايمان وغفران لاهيين في بتات موده يرتبو فيه ❤️
اما بسمه وماريا مستلمين المطبخ في كل شي!

دارو غدي كبيررر وعزمو عليه رجالا ونساوين وبعد الغدي مدايرين سهريه كبيرررره بي الزمزامات
من لما اذن المغرب وكل واحد ماسك شعره ووجها وهاذي تبدل وهاذي تمكيج وهاذي ادور في شخشير لحمه😂
وهاذي تختار في اكسسوارها وهاذي تفكر كيف تطلع احلا من سلفتها 🤷🏻‍♀️

بدو المعازيم يوصلو وكانت اولهم مرت جلال جايه لابسه صدره وحاسبه روحها مزيها حد !
اما ايمان قفطان عادي ومكياج شبه مفيش
ماريا زيها لابسه قفطان قصير خفيف ولامه شعرها ومكياج خفيف لين خلاص كأنها مش عروسه

اما بسمه يلي كانت مكسره الدنيا بي قفطانها 🤤ومكياجها وشعرها يلي نازل لتحت ضهرها

___

وصلو الزمزامات وولعت السهريه 🔥🔥🔥

روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:30


حمد:رقدت جنبها وتغطى
ماريا:عطاته بضهر
محمد:تطلعي بكرا؟
ماريا:عشان شنو؟
محمد:اشري الحاجات يلي ناقصينك لي عرس موده
ماريا:مزال وقت
محمد:وين مزال وقت العرس بداية الشهر يعني الاسبوع الجاي لا يلي بعده وانتم البنات مواضيعكم هلبا
ماريا:تنهدت...مخاطري في شي ولا نبي شي...بنحضر العرس عشان موده بس منبيش نصدمها بخبر طلاقنا وتتفركس العيله كلها
حرام اختك طيوبه وتستاهل
محمد:براحتك
ماريا:سكرت عيونها وبسرعه مانزلت منها الدمعه ...كانت تتمنى يحضنها ويقلها انا جنبك متخافيش ❤️مش رح يصير لا طلاق ولا شي
ممكن التصرف زي هاذا من محمد ينسيها وجع فيصل وموته فجآه لكن!!!!!!.....مادار شى غير انه رقد وبس

_

زياد:فتح باب الدار....نحى التيشرت متعه وتلوح ع السرير بلعرض
بسمه:طلعت من الحمام تجفف في شعرها واول ماشفاته حطت يديها في نصفها....شنو؟
زياد:شن هوا يلي شنو،؟..حوشي ونرقد وين مانبي
بسمه:خدت نفس عميق بدون ماترد عليه ..مشطت شعرها ودارت كريمة ترطيب ليديها وخذت غطاء وطلعت من الدار...سكرت ضي الصاله ورقدت ع الصالون ...
زياد:رقد جنبها...اااه محلا رقدت الصالون تخليك تحس انك هكي منتعش
بسمه:قعمزت وعاقده حواجبها
زياد:يشوف لي منضرها كيف متكنطيه ونازله خصله من شعرها ...شنو؟حتى الصالون ليا!!وحر فيه
بسمه:سيباته وناضت لي غرفة الضيوف ..قاعده تساوي في مكان ترقد فيه وسمعت صوت زياد
زياد:الله الله لما نرقد هنايا نحس في روحي هكي ضيف وحاجه كبيره
بسمه:ساكته وبتتفجرر
زياد:البني ادم لازم مره مره يرقد في مكان الضيف ويحس انه غريب لان الدنيا فانيه والسيف مثل الوقت ان لم تقطعه يكمل
بسمه:خذت مخدتها وناضت للمطبخ قعمزت ع الارض ومربعه يديها
زياد:ياكل في فراوله....النوم جنب المؤكولات يحسسك انك ....
بسمه:خلاااااص عاد بنرقد ياسر
زياد:ياكل وبي استفزاز....وارقدي من شادك
بسمه:اوووووف....وناضت لي غرفة النوم رقدت ع السرير
زياد:رقد جنبها....سمعتى ان عرس موده قريب ولا
بسمه:اي ربي يهنيها ..ويطلع نصيبها خير من نصيبي
زياد:ضربها ع يدها...معش اطولي لسانك
بسمه:ناضت قعمزت وقامت صبعها بتهديد....اقسسم بالله مزال تمد عليا يدك الما نطلع ونسيب الحوش
زياد:ماسك ضحكته...وين تبي تمشي؟
بسمه:مدخلكش وين نمشي لاكن رد بالك زياد
زياد:كنتي تعجبي فيا وانتي هاديه لاكن توا عجبتيني اكتر وانتي لسانك طويل
بسمه:مريت منه شي قاعد لساني
زياد:عطيني نشوفه وندوقه🤤
بسمه:لوحت عليه المخده....دراااه ...وعطاته بضهر ورقدت
زياد:ضحك وكان مستمع داخله في كل مره يكنطي فيها

  🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
  🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

ثاني يوم⛅️⛅️⛅️

ع سفرة الفطور:-
غفران:السلام عليكم
شيخه:وعليكم السلام
غفران:صباح الخيرات شن حالكم اليوم
موده:الحمد الله تعالي افطري معانا
غفران:هاك عمتي امي دارت سفنز ع الصبح قتلي ارفعيلهم يذوقو
شيخه:سلمك جيابه
غفران:سلمك
ايمان:قعمز جنبهم...كيف حالك غفران
غفران:قلبت وجها...من ربي بخير
ايمان:قعمزت تفطل وتوكل في ولدها ...كان الجو هدوء مفيش غير صوت غفران تضحك وتهدرز مع موده لين خش جلال هوا وعروسته 💔

شيخه :شافت لي موده وايمان بصدمه💔
ايمان:فمها مفتوح من الصدمه نشبحله هوا وعروسته كيف خاشين ويديهم في بعض 💔
جلال:سحب يده من عروسته...صباح الخير امي
شيخه:بتوتر صباح النور
مريم:سلمت على شيخه وباست يدها...كيف الحال عمتي
شيخه:الحمد الله بخير
مريم:كيف الحال حماتي الصغيره هههههه
موده:بتعابير وجه واضح عليها التقزز...اهلين
مريم:سلمت عليها هيا وغفران ووصلت في ايمان يلي قاعده تشبح لي جلال بعيون تلمع من الدموع
مريم:كيف الحال ضرتي
ايمان:ابتسمت بصدمه...الحمد الله تمام
موده:تفضلو قعمزو ...فطرتو؟
مريم:نحت وشاحها وطابعا صبغه ومكياج وحنه🤦🏻‍♀️...اي فطرنا من بكري برا طبعا
غفران:حاجه والله كعك مالح
موده:نخصت غفران...صحتين امالا نديرلكم قهوا...نوضي غفران نوضي
غفران:ناضت معاهم وايمان منزله راسها وتوكل في ولدها
جلال:تعال بابا❤️
قيس:ماسك في يد امه ...انلا
جلال:تعالا خيرك
قيس:معاك غوله نبيش
غفران:واقفه في باب الصاله طلقتها ضحكه...ههههه ملائكه سبحان الله
موده:جبدتها من يدها ودخلتها المطبخ
ايمان:مسكت ولدها وحطاته في حجر جلال....عيب حبيبي خليك مع بابا
قيس:ساكت وقاعد يشوف لي مرت بوه مش فاهم
ايمان:سيبتهم وخشت للمطبخ !...
موده:ايمان...انتي بخير؟!
ايمان:تغسل في يديها ...اي الحمد الله ❤️
غفران:نسحاب روحي بنفرح لما يتزوج راجلك لاكن مرته مخشتليش راس جديات
ايمان:جت بتطلع ومتردش عليها زي العاده !...لاكن رجعتلها
غفران ليش تكرهيني؟!
غفران:لا منكرهكش لكن هكي مش متقبلاتك
ايمان:علاش؟شنو الغلط يلي درته حسب رايك
غفران:مصحك هاذا كله وتقولي شنو درت؟
موده:صلو ع النبي بالله عليكم
غفران:انتي ضيعتي هلبا حجات في عيلتنا
ايمان:ربعت يديها...لا

روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:30


#جريمتي_الثانيه 15

زياد:حط تالفونه جنبه ونزل عيونه...شنو يلي بنحكو فيه؟
بسمه؛طلعت من بحداهم لاكن وقفت تتسمع
ايمان:نعترف ان غلطنا قبل هلبا!!
زياد:مقامش عيونه
ايمان:مكنتش نبي نجبد سيرة الماضي ابداا!!لاكن مضطره
زياد:قام حاجبه...نعم؟
ايمان:خلينا نقتنعو انك درت فيا جريمه ...شردتني من اهلي وخليتني نعيش مع خوك ونجيب منه ولد وهوا مش متقبلني لعند اليوم
زياد؛كنت سكران يومها وانتي مقاومتيش
ايمان:اي وحده في مكاني مش رح تقاوم لان في وقتها اناااا...
زياد:شبحلها بنضرة شنو؟
ايمان:في وقتها انا كنت نحبك
بسمه:حطت يدها على فمها 💔
زياد:ضحك بي استهزاء...هه اما حب تدوى عليه بالله انا في العنايه مفترش وانتي برا تفكري في روحك وزواجك
ايمان:اي وحده في مكاني كانت رح ادير نفس الشي 💔...خفت على روحي وكنت محروووقه على خاطرك في نفس الوقت
زياد:خبر موتي قاعد مطلعش وانتى تزوجتي خوي !!!
ايمان:سكتت
زياد:هاذا كله ماضي ...انتي توا تزوجتي وعندك ولد مهما كانت علاقتك معاه ...وانا متزوج ومتريح معاها الحمد الله
ايمان:ربي يهنيك !...انا جيت اليوم مش عشان محكي في الماضي جيت نبي نطلب منك طلب ومتردنيش
زياد:بي استغراب...شنو!
ايمان:بصوت متردد...اهلي💔برا كلمهم زياد وراسك مفيش غيرك قادر يقنعهم ان يستقبلوني من جديد ارجوووك !!
زياد:ساكت
ايمان:خوك مستحيل يعدل بيني وبين عروسته الجديده وانا عارفه الشي هاذا بس نبي شي يعوضني !...نبي اهلي
زياد:هز راسه بهدوء...تمام!
ايمان:يعني رح تكلمهم صح؟
زياد:بي ادن الله تو ندير راي
ايمان؛تمام ..صحيت ❤️
بسمه:خشت لي الصاله وحطت السفره ع الطاوله
ايمان:تصبحو ع خير
بسمه:لا وين ماشيه خليك اشربي معانا قهوا
ايمان:خليت قيس بروحه مع موده اكيد مجننها اسفه صحتين ❤️
بسمه:اوكي حبيبتي ع راحتك
ايمان:ابتسمت...ربي يحفضك بسمه  تستاهلي كل خير
بسمه:ضحكت...ويحفضك يارب
ايمان :طلعت
بسمه:شافت لي زياد...نستاهل كل خير والشر كله في وجهى
زياد:عطاها بوسه في الهوا
بسمه:قلبت عبونها وطلعت ورا ايمان
ايمان:تصبحى ع خير
بسمه:وانتي بألف خير❤️

__

ماريا:قامت راسها من الغزاله لقت محمد لاصق فيها!!
محمد:انتي كويسه؟
ماريا:ترمش بسرعه وتوتر...اي كويسه
محمد:بعد شويه من عليها
ماريا:طلعت من الحمام للمطبخ
محمد:طلع وراها...علاش مترديش عليا وانتي في حوش اهلك؟!
ماريا:تلم في الماعين يلي مخليهم محمد...ليش بنرد!؟
محمد:كنت نبي نطمن عليك!
ماريا:الحمد الله كويسه
محمد:امتى بتروحى؟
ماريا:شبحتله وقامت حاجبها مستغربه
محمد:ارتبك...شنو؟مزال شهر ع المده
ماريا:محمد مش ملاحض ان لازم نباعدو ع بعض؟خلاص توا ولا بعد شهر كل واحد بيمشي في طريق!
علاش تتصل بيا !ومصر تحكي معاي؟
محمد:وكان مزال شهر يعني ؟لازم نعاملك كأنك غريبه؟
ماريا؛اي ...منبيش نزيد نتعلق اكتر من هكي خليني في حالي...وعطاته بضهر
محمد:تمام ع راحتك ..اختي موده حددولها عرسها بداية الشهر لازم تحضريه
ماريا:يصير خير

  🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
  🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

بسمه:قعمزت في الصالون تتفرج وتاكل
زياد:غريبه مسألتينيش شنو تبي؟
بسمه:ليش بندخل فيك انت ومرت خوك؟
زياد:اممم
بسمه:عيونها في التلفزيون
زياد:متغاريش عليا؟
بسمه:شبحتله وضحكت...هههه من شنو بنغار عليك
زياد:وين نعلم انتم البنات تغارو ع راجلكم والحبيب وهكي
بسمه:ايوااا قلتها بي فمك رااجل وحبيبي وانت لا راجلي ولا حبيبي
زياد:امالا منو راجلك؟عيسى الاحول،؟
بسمه:قلبت عيونها..دير حاجه تثبتلي انك راجلى ويصير خير بعدين
زياد:ناض من مكانه وقعمز جنبها
بسمه:شبحتله..شنو؟
زياد:مسكها من خصرها وقامها جابها في حجره🤤
بسمه؛عيطت...تي خيرك شن جاك
زياد:مش تبيني نتبتلك اني راجلك؟😉
بسمه:تقلد فيه ..مش نبيني نتبتلك ننننن...نحى ترا مش ناقصه ضياق خلوق
زياد:مسك يديها الاثنين ورا ضهرا
بسمه:زياااد فكني من حركاتك
زياد:دفن وجها في رقبتها ومكتف يديها ورا ضهرها بيده🤤🔥
بسمه:وجها احمررر ونفسها تسارع !..زياد زز زياد
زياد:استمر يبوس فيها بدون مايرد عليها ابداا!
بدي كل شويه يركب من رقبتها لعند وذنها🔥لين وصل لي خدها ❤️
باس خدها بعدين قرب على فمها
بسمه:بصوت واطي ومتقطع..فكلي يديا
زياد:ابتسم على جنب وهوا يشوفلها بنضرات تجنن🔥...وباسها على فمها!!...طوالت مدة البوسه لين فجآه زياد بعد عليها وحط يده على فمه
زياد:اااااااااااه
بسمه:مسحت فمها...باش مره تانيه ادير شي غصب عليا
زياد:كنهاذا هكي تنتشيني زي الصغار
بسمه:اي اي اي واي ....وهربت غرفة النوم
زياد:حط يده على فمه وهوا يضحك❤️
بسمه:سكرت باب الغرفه...قداش وحده مدايرلها هكي الوسخ

____

ايمان:حاظنه ولدها وقلبها محروق ! تتخيل في جلال مع عروسته الجديده وكانت بتموووت مبينه ان عادي هاذا حقه ومش هامها لاكن داخلها مقهوووره 💔

ماريا:رقدت ع السرير وگ العاده سارحه..
م

روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:29


شوفتها وحاطه في بالها ان يبي يطلقها عشان عزه💔

يوم عرس جلال :-💔
ايمان:خدت ولدها ومشت لي حوش اهل جلال لانمعندهاش وين تمشي وفي نفس الوقت متبيش تقعد في الحوش مش قادره تتحمل فكرة ان جلال مع وحده تانيه كان شعور يمووووت 💔

موده:متوتره ومش عارفه كيف تتصرف مع ايميان في موقف زي هاذا خدت التالفون وتصلت

محمد:قلبه فز من مكانه لما قري اسم ماريا تتصل بيه في تالفونه ❤️...الو
ماريا:اهلين محمد
محمد:اهلا ...كم مره نتصل مترديش
ماريا:تجاهلة كلامه...تقدر تحي تروح بيا؟؟عندي شوية حجات بناخدهم وفي كم شغل لازم نديره في الحوش
محمد:اي اكيد وتي روحك شوي ونوصل فيك
ماريا:تمام
محمد:سكر الخط وحس ان صوتها بس رد فيه الروح❤️

___
موده؛الو
بسمه:هلا موده
موده:كيفك شن الاخبار
بسمه:تمام بخير ...كيف حال ايمان قاعده عندكم ولا💔🥺
موده:اي وهاذا باش مكلماتك ...بالله عليك تعالي مش عارفه كيف نتصرف ولا شنو نقوللها واجعتني بنموت
بسمه:ياروحي عليها...وتشوف لي زياد...الله يعطيهم سحقه الرجاله يارب ان شاء الله النماذج هاذي ويلي يخونو في نساوينهم يجيهم السرطان يهنتش لحمهم بي الشويه وما تطلع روحهم لين لين يعرفو ربي واحد
زياد:بلع ريقه ....يالطيف
موده:اااه به شنو تقدري تجى توا؟ع الاقل لين ياخدها النوم
زياد:لاااااا
بسمه:بنمشي
زياد:مفيش طلوع
موده:واااااك تي خيره زياد عليك
بسمه:وين نعلم مفهمتش شن جايه الايام هيا
موده:بالله عليك شوفيه وتعالي
بسمه:به ان شاء الله
موده:هي سلام
بسمه:سكرت الخط....علاش منمشيش؟نواسيها المرا ع الخرا يلي مدايره خوك
زياد:بسمه شدي لسانك واسكتي ومدخلك في حد
بسمه:افففف...سرحت شويه واذكرت قصة ايمان مع زياد ....اللحضات يلي قبل شويه بسمه صخفت فيها على ايمان ونست انها كانت على علاقه مع زياد علاق وصلت لدرجة الفراش!!!!!....هاذي طيبه منها ولا غباء؟

___

موده:نكلم عفران زعمه؟اففف ياربي ساعدني في ها الليله هيا ...خشت لي الدار
ايمان:تغطي في ولدها
موده:رقد ياروحط محلاه
ايمان:تمسح في دموعها...اي لعب هلبا اليوم
موده:بتوتر..نديرلك قهوا معاي نشربو؟
ايمان:لالا صحيتي ...موده انا ماشيه شويه احوش زياد وجايه
موده:استغربت...ليش؟
ايمان:تلبس في حجابها...في كم حاجه ونجي مش معطله
موده:اوكي براحتك😕

__

طول الطريق مفيش حد تكلم !!
صوت قلب ماريا كان عالي ❤️نفس دقات قلب محمد بزبط !!
كل واحد كان مستاحش التاني لدرجه كبيررره بس مفيش حد بدي بلكلام مكان في شي غير شوية نضرات من تحت لتحت ...نزلت ماريا نحت عبايتها ووشاحها ..قامت شعرها وخشت للحمام ...حطت كم حاجه في الغساله وطبيت تشغل فيها ...وقفت واول ما تلفتت كان محمد وراها بزبط❤️

طق طق طق
بسمه:نفتح ولا حتى هوا ممنوع
زياد:يلعب في ببجي وضحك...قولي منو قبل كان ذكر بنوض انا
بسمه:منووو
زياد:يارب بنت الزون بيوصل
ايمان:انا
زياد وبسمه مركزوش ع الصوت ...ناضت بسمه فتحت الباب ونصدمت لما شافت ايمان😨
بسمه:اهلا ايمان تفضلي
ايمان:ابتسمت ...زايد فضلك
بسمه:سكرت الباب وخشت هيا وايمان لصاله
زياد:قعمز لما شاف ايمان خاشه وكان مستغرب؟!
بسمه:ساكته
ايمان:بعد اذنك بسمه ...في كم حاجه لو تسمحيلي نبي نحكي فيها مع زياد
بسمه:اكيد خودي راحتك
زياد:حط تالفونه جنبه ونزل عيونه...شنو يلي بنحكو فيه؟
بسمه؛طلعت من بحداهم لاكن وقفت تتسمع
ايمان:...يتبع

اسفه لانها قصيره بس اضطريت نوقف هنايا مزال حلقتين همتكم في التفاعل بكرا الاربعاء يتأرشف القروب معش تقدري اديري حتى لايك
خلي لايك ع الحلقه واضمني وجودك معانا في التصفيات😘❤️❤️

روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:29


كنت تقدر تكون شجاع حتى انت وتقولي لا نبي نطلقك عشان بنت عمتي بس طلعت جبان
محمد:مش م.....
ماريا:تتهنى معاها محمد حوش بوي ووصلتله مش لازم لين نسكر 3شهور وميهمنيش الناس شنو يحكو عليا واي حد يسألك على سبب الطلاق قوللهم مرتي كانت بنت وحده ودلوعه عند اهلها وبايره هلبا انا متحملتهاش
محمد:ساكت ويشبحلها
ماريت:نزلت وسيباته

__

زياد:كملت الكنس بالك فيه اماعين ولا حاجه
بسمه:اطيب في الغدي...والله عادي هاذم الماعين قدامك كان تبي تغسل منقولش لا
زياد:مش كان نكنس برا احسن؟بالك تشوفني نجاة جارتنا وتخطبني
بسمه:مست نفسها وطلقتها ضحكه ....هههههههه
زياد:انكى ع الدولاب..يامحلا ضحكتك
بسمه:قلبت وجها....معش تكلمني
زياد:ولع دخانه....به اعتبري يلي صار امس سوء تفاهم
بسمه:شبحتله مصدومه وضحكت بي استهزاء...لا ياراااجل!؟؟...سوء تفاهم تمد يدك عليا والموس ع جنبي بتقتلني هكي سوء التفاهم؟؟؟ولأخر لحضه تسأل فيا مع كم واحد نخون فيك من جدك تحكي انت ؟!
زياد:مش شايف اني غلطت انا اي حد بيشوف مرته في وضع زي هاذا يدير احرف مني
بسمه:اي طبعا لما تكون مرته اكيد
زياد:شن قصدك انتي ؟
بسمه:واضح قصدي
زياد:قرب منها...وبعدين انتي شنو مخلي لسانك طويل هكي؟!
بسمه:نحي من وجهي بنكمل الغدي
زياد:زاد لصق فيها ...ولو منحيتش؟
بسمه:حطت الموس ع جنبه...
زياد:بتقتليني يابسمه؟
بسمه:اي🙂وبكل سعاده
زياد:خلينا نتفاهمو في الحوش
بسمه:احني في الحوش اصلا
زياد:اي صح هي امالا نتفاهمو
بسمه:مب.......
زياد:قاطعها ببوسه طووووويله 🤤🤤❤️لين حس ان نفسها بينقطع باعد من عليها
بسمه:حطت يدها على فمها وقامت يدها تهدد بي الموس...زياد اطلع من المطبخخخخخ
زياد:عض فمه...طالع ياعيون زياد
بسمه:عطاته بضهر وخدودها حمممممر تقطع في البصل وتخبط...شن هااااذا اطلع اخدم ولا اسهر زي قبل خليني نتنفس
زياد:من الصاله بصوت عالي....خديت اجازه حاس ان عندي احتكاك في الفم😂
بسمه:صايع🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️

___

فاطمه:واضح يابنتي من وجهك في حاجه احكيلي امك انا
ماريا:ابتسمت...مفي شي والله امس من لما عرفت انك مريضه وانا نبكي
فاطمه:حضنتها....بنتي مفيا شي هيا برده وسيورها تاخد وقتها
ماريا:حست بي حضن امها دافي ومقدرتش تشد روحها ع البكي 💔
اما فاطمه مرضتش تسأل اكتر من هكي اكتفت انها تمسح عليها وعارفه ومتأكده ان في شي بس كانت تبي بنتها ترتاح ❤️

غفران:غباااره زياد خلا وجهك زي خبزة ابو بشير 😂
فادي:ضربها ع ضهرها ..بسببك وبسبب خططك ياوسخه
غفران:ااااه...المهم نجحت الخطط متعي هااك
فادي:قداش هاذم؟
غفران150زي ماتفهمنا والله معندي غيرهم
فادي:يعد فيهم...به خير من وجهك
غفران:يمااااا قالك فادي شنو تبيني نصلحلك؟
فادي:يابنت الكلب مقلتش بنروح
سالمه:اي وراس ولدي تعالا شيشمة الميه مدايره حاله
فادي:يشوف لي غفران بحقد...حاضر 😒

_

بسمه:حطت الغدي ويتفرجو ع التلفزيون :-
بسمه:بنمشي حوش اهلك
زياد؛لا
بسمه:مش اهلي اهلك انت
زياد:لا اهلك ولا اهلي ولا اهلنا ...مفيش طلوع
بسمه:وعلاش؟
زياد:هكى بدون سبب
بسمه:شنو تبيني ندير مثلا ؟
زياد:هدرزي عليا
بسمه:ميحتاجش والله عندك مع منو تهدرز انت الله يبارك تالفونك مايسكتش
زياد:خبطها بشويه ع يدها...تعلمي كيف تحكي زي الناس مع راجلك

ترن ترن ترن

بسمه:شفت؟
زياد:نحى البتاريه ولوح التالفون ...وهكى،؟
بسمه:ياخوفي شويه وتلقاهم يطقو برا
زياد:شرب عصير ...انتي مخلطه الايام هاذي مع غفران خربتلك طبعك الهادي
بسمه:قلبت عيونها وكملت ماكله
زياد:كان يشوف فيه تحدي كببببببير بنسبه ليه ان يحصل ع بسمه من جديد وبي رغبتها زياده🔥❤️

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

#تسريع_في_الاحداث

بعد مرور شهر كامل:—————-
ماريا:قعدت في حوش اهلها بحجة انها تبي تقعد مع امها لين تشد صحتها من جديد وقاعده مش قادره تنطق انها ومحمد بيطلقو بذات ان خوتها بدو يحسو ان في شي مش طبيعي !!

جلال: سكن في حوشه الجديد ودارله اثاث للحوش اللوطي متع ايمان والحوش الفوقي للعروسه الجديده وطبعا كلم  امه وبعتها تخطب الممرضه يلي عجباته كانت عباره على انسه كبيره في السن شويه وتخدم وتسوق وطبعا وافقت على طول
اما ايمان كانت متلاقيه معاها من جمممميع الاماااكن!🤦🏻‍♀️اهلها 💔وزواج جلال كل شي كان يكسر فيها اكتر واكتر

زياد:الشهر هاذا كان يطلع في الاسبوع مره او اثنين بس وكلهم مستغربين اختفائه وزياده حارم بسمه من الطلوع مشت مره وحده بس لي حوش بوها وهوا ينق فوق راسها زي العيل😂
وطووول الوقت عركات في الحوش ومرات بسمه معش تقدر من تصرفاته وتضحك في وجها وطول الوقت يستفز فيها ويحاول يتقرب منها اكتر واكتر ❤️

محمد:بيهبببببل رغم ان القرار خذاه هوا بيديه لاكن مش قادر يتحمل بعد ماريا💔يمشيلها مره مره في حوش بوها يهدرز مع خوتها لاكن هيا مترضاش تطلعله حرماته من

روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:28


#جريمتي_الثانيه14

ايمان:خشت للحمام غسلك وجها وطلعت ...كانت عيونها في الشنطه تبي اطلع كلينكس ونضربت في شخص بدون قصد ...قامت عيونها فيه ونصدمت ...عع عمر؟😧
عمر:من الصدمه مقدرش يحكي قعد ساكت
ايمان:بدون شعور حضناته وتبكي تبوس فيه وتشم في ريحته...حبيبي انت كبرت❤️ ياقلبي استاحشتك وربي😭
عمر:بلع ريقه بصعوبه وقلبه حن❤️...بادلها الحضن وحاس بوجع في قلبه🥺
ايمان:باعدت من عليه وتمسح في دموعها بدت تتفحص فيه زي المجنونه..انت ليش هنايا فيك شي؟صاير معاك شي؟؟
عمر:لا مش انت 💔...بوي
ايمان:نخطف لونها ...بابا!خيره شن صار وينه هوا بخير ؟
عمر:مفي شي خطير السكر ارتفعله شوي وجبناه هنايا ..انتي ليش جيتي
ايمان:ولدي مريض ...عيونها دموع مسكاته من يده وجبداته ...تعااال عمر تعال شوف ولدي كبر وفيه شبه منكم والله
عمر:سحب يده منها ...اسف ايمان منقدرش نحكي معاك اكتر من هكي ...بوي عاطينا قلة السماح لو اي حد تواصل معاك
ايمان:انكسر خاطرها ..وقعدت تشوفله وتبكي
عمر:عطاها بضهر ومشي وقلبه يتقطع بلعرق على اخته يلي ليه سنين مشافهاش ومش قادر يقسي قلبه عليها دي مادار بوه وباقي خوته
ايمان:انهارت في ممر المشفى تبكى ومش قادره حتى تاخد نفس 💔

____

محمد:طلع من غرفة نومه يدور بعيونه على ماريا!..لين طاحت عينه عليها مقعمزه ع الصلايه وتدعي ❤️
محمد:يحاول يحكى معاها...تقبل الله
ماريا:بدون ما تشوفله...اجمعين
محمد:ساكت معرفش شنو يحكى !
ماريا:اطبق في الصلايه..فطورك واتي بنخش نوتي روحى وناخد كم لبسه معاي ماما مريضه ومحتاجه حد يعانيها وزي ما انت عارف معنديش خوات
محمد:اكيد اي نرفعك اكيد بس ليش هيا خيرها لاباس؟
ماريا:تنحى في بدلة الصلاة...برده جايتها قويه شوي
محمد:بتباتي غادي؟
ماريا:قامت راسها ونصدم محمد في عيونها كيف متورمات من البكى💔...اي رح نقعد اقل شي اسبوع نريح ونرتاح
محمد:بس انا مش مضايق منك!
ماريا:شبحتله بكسرة خاطر...فطورك ع الطاوله ....ومشت

____

بسمه:مدايره شعرها كعكه ولابسه بجامه بسيطه...مقعمزه ع الارض وتكنس بي الكهربائيه تحت الصالون وحاصله في روحها😂..
زياد:واقف ياكل في نفص ويتفرج عليها
بسمه:قامت عيونها وفنصت فيه
زياد:معش قدر يمضغ...خيرني شن درت🙄
بسمه:وقفت ولوحتله المكنسه...هي اكنس يلي درته توا هي
زياد:نعممم😧
بسمه:اكنننننس يلي درته مش خدامه انا جهدي طاح من التنضيف وحضرتك ع البارد والمستريح تحي تاكل هنايا
زياد:يمرر في رجله ع الارض ببرود...تي هما شوية فتروشات عادي
بسمه:داهشه ووجها احمر ومعصبه...زيااااااد😡
زياد:تي به خلاص ...مسك المكنسه
ع اساس حاجه صعبه يعني
بسمه:وقفت مربعه يديها وتتفرج عليه
زياد:هاذي كيف يفتحو فيها
بسمه:شغلت البطمه برجلها
زياد:انخلع من الصوت ...بسم الله 😨
بسمه:هياااا
زياد:يكنس ...تى والله لو مكنتش انا سبب يلي نكنس فيه ماناخذ كلامك ..لاكن انا انسان متصالح مع نفسي ونلم الفتروشات يلي طايحه من ماكلتي ع فكره عادي الخدمه مش عيب
بسمه:عطاته بضهر وخشت للمطبخ وهيا تضحك بس بدون ماتبينله
زياد:عقاب الوقت مقعمز نكنس زي موده اختي ...عادي عادي البيت يخدمه تَرِسَهُ😂

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

ايمان:فتحت باب الغرفه وخشت كان واضح عليها التعب 💔
جلال:تمام شكرا ليك
الممرضه:ابتسمت...العفو الف سلامه عليه العسل
جلال:سلمك
ايمان:حست ان في شي غريب!!💔
جلال:خيرك؟
ايمان:هه...لا شي...انت شايف ان فيه شي
جلال:الحمد الله حرارة قيس نزلت
ايمان:قربت من ولدها وبساته ع راسه...هاذا يلي بنلقى فيه الفايده اصلا❤️...يارب يكبر ويعوضنى على كل ش
جلال:الحمد الله على كل حال
ايمان:حطت راسها جنب يد ولدها وسكرت عيونها❤️

___

محمد:مقعمز في السياره جنب ماريا ويسوقعالق تالفونه فس المسجل وفاتح اغاني بصوت هااادي
فجآه جاه اتصال رد بدون ما يشوف الرقم
محمد:ايوا
عزه:علا حميده كيف الحال
ماريا:شبحتله بنضره تقتل
محمد:مرضاش يسكر الخط او يفصل المكالمه من السياره...بخير الحمد الله تفضلي عزه
عزه:ههههه عزه صار نسيت ايام تقولي زوزو
ماريا:ضحكت بهزوه وتشوف لي الروشن
محمد:كنا صغار وقتها في الابتدائي
عزه:اي والله احلا ايام...يالله بدون ما نطول عليك بنقولك ماما اليوم دايره ملوخيه وعارفاتك تموت فيها قتلي كلميه يجيه يتغدى عندنا
محمد:لالاصحتين والله مفاضي الحق
عزه:خساااره به خلاص تو نجيبلك صونيه
محمد:شاف لي ماريا يلي تتفرج ع الروشن ...صحيتي والله طالع انا والمدام حاليا
عزه:اهااا المدام !!...اوكي كلمني امالا لما تفضى
محمد:يصير خير
عزه؛باي ياغزال
محمد:سلام...ودرس
ماريا:خذت شناطيها وجت بتنزل ..مسكها محمد من يدها
محمد:انتى بخير؟
ماريا:سحبت يدها...مش مهم...قبل ماتنزل رجعت شبحتله ....زي ما كنت شجاعه وقلتلك ان في شخص في حياتي قبل !!وكنت شجاعه وقلتلك تعلقت فيك ونبيك

روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:28


س في شي اتجاهي!!انت حسب كلامك خذيت مرا مصنعه امنعه قدام الناس عشان تسترك وادير كل شي بدون ما يحاسبك حد ...توا ليش حارق روحك عشان علاقه ولا اثنين !
زياد:علاقه ولا اثنين؟؟
بسمه:اي...ليش حارق نفسك؟مش من حقي نعيش كيف ماتبي حتى انا زيك
زياد:ضحك....هههه لا رسمى انتي تبي تموتي اليوم...وقرب منها
بسمه:مجاوبتنيش
زياد:منو غير فادي؟
بسمه:ليش محروق؟
زياد:منو غير فااااادي
بسمه:انت ليش محروووق؟؟؟!
زياد:اخر مره بنسألك منو غير فادي!
بسمه:معش قدرت تحكى بسبب ان كان لاصق فيها بدرجه كبيره....نزلت عيونها
رجعني الحوش اهلي ..معش قادره اكتر من هكي زياد ...بتطلع من الدار لاكن رجع مسكها
بسمه:خلاص تعبت منك ومن كل شي يكفي عيش كيف ماتبي وانا غالطه ومتع ولادو و و ....رجعني بيت اهلي احسن ليك وليا
زياد:مش متعود يستغنو عليا للاسف....لازم انا بي كامل إرادتي نخليك او بمعنى اصح نتخلى عليك
بسمه:ساكته وكان قلبها واجعها 💔...
زياد:تو كله يبان مع الايام ونعرف كل شي...سيبها وخش للحمام يدوش
بسمه:في لحضه حست نفسها رخيصه !!...حست انها لعبه بين يدين زياد🤷🏻‍♀️

طلع زياد من الدوش يجفف في شعره بي الفوطه ويدور علي بسمه بي عيونه ...بسمه طلعت وسيبتله الدار ...خذت غطاء ومخده ورقدت ع الصالون
زياد:سكر الضي بدون اهتمام ....ولاول مره ميمسكش تالفونه ولا يدوره من كثر التعب ...او معنداش نيه مثلا🤷🏻‍♀️❤️

____

ثاني يوم :-

ايمان:بصوت خايف...جلال جلال جلال نوض الله يخليك
جلال:ناض خايف...شن في
ايمان:قيس حرارته مرتفعه من الساعه 3في الليل درت كل شي ومفيش فايده توا حرارته زايده 39
جلال:ناض بسرعه...لبسيه نرفعوه
ايمان:به هي ....مشت لي ولدها بلهفة خوف تلبس فيه🥺💔

زياد:حاط يديه في جيوبه وبي استفزاز...صباح الخير
بسمه:مردتش وكملت تخلط في النسكافي
زياد:قعمز وياكل في الفراوله بطريقه تجنن🤤....سهرتي امس ؟
بسمه:مردتش
زياد:نكلم فيك
بسمه:تلفتت وفقدت اعصابها....خلاااااص خلاص معش تتعامل معاي كأنه مصار شي ياسر كرهتك وقارفه منك وقاعده معاك بسيف...سيباته وخشت لدار النوم
زياد:حاط يده ع خده وياكل في الفواكه...تو شنو قلت انا😕؟

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

محمد:ناض من النوم واستغرب ماريا مهناش جنبه!...هيا مش متعوده تنوض بكري في العاده🤷🏻‍♀️
خش للحمام صلى الصبح وطلع من الغرفه يدور عليها
محمد:شاف ماريا....

جلال:الحمد الله بدت تنخفض الحراره❤️
ايمان:خدت نفس ....الحمد الله
جلال:نمشي نجيب فطوره مكليتو شي من بكري
ايمان:معنديش نيه في شي ...بنمشي الحمام انا خليك جنبه منعطلش
جلال:فتح تالفونه...تمام
ايمان:طلعت من الغرفه علي خشة الممرضه يلي كان عاجبها جلال وتحاول تلفت نضره !

ايمان:خشت للحمام غسلك وجها وطلعت ...كانت عيونها في الشنطه تبي اطلع كلينكس ونضربت في شخص بدون قصد ...قامت عيونها فيه ونصدمت ...يتبع

بنات الارشفه يوم الاربعاء تفاعلي حتى بي لايك يكفي ❤️

روايه في ثلاث ايام

19 Feb, 20:27


ياولد عمي الحال ميساعدك ادير  شي في البلاد هيا تحس ان .....
زياد:بدون مقدمات طربق على فادي وبدي فيه ضرب ضرب ضرب
محمد:زياااااااد زيااااد بعد خلي الولد بتقتله
زياد:معطاش لي خوه اي اهميه وكمل ضرب ومحمد بكل جهده يحاول يحز بينهم لاكن مقدرش
جلال:جي من بعيد يجررري مسك زياد بكل قوته وبعده من على فادي....ارفع الولد بعيد يامحمدددد
محمد:مسك فادي سنده عليه وكان كله دمه مع بعضه ودايخ
جلال:ضرب زياد على كتافه...تي خيرررررك انت هبلت؟؟؟شنو يلي ادير فيه فهمني علاش حالك كل يوم اسوء من يي قبله
زياد:انت بذات متحكيش مع دين🔞🔞فوتني ..بيمشي لاكن شده جلال من يده،...لا بنحكي معااااك وغصباً عليك خيرك ع الولد
زياد:طلع وااااااطي زيك ...حاط عينه على مرتي زي مادرت انت مع الانسانه يلي حبيتها
جلال:ضربه بوكس على وجها.....تعلم كيف تدوى مع خوك الكبير
زياد:مسح فمه من الدم....اي مغلطش في كلامي
جلال:يلي درته انا سترت بنت الناس في وقت انت خديت اغلى شي عندها بلحرااام وين الحب في الكلام يلي تدوي عليه
زياد:ضحك بهزوه ويمسح في فمه....ع الاقل استنيت لين متت الزح بعدين خديتها
كنت في العنايه بين الحياة والموت وانت تقرا عليها في الفاتحه براااا
جلال:ساكت
زياد:متشبحليش هكي !!...نذل اي سكار نكار اي ونحشش ومتع بنات اي لاكن منحطش عيني على حاجة خوي
متخافش مدامها مرتك توا حتى التفكير في دماغي مستحيل يجي ...لكن بعد على طريقي انت وياه
محمد:وقف جنبهم
زياد:بعدو من طريقي وخلوني نتصرف بروحي مع كلب يشوف لي مرتي في نضرات انا فاهم امها كويس ...نحرقه بروحه خير ما نحرق الدنيا كلها 🔥
محمد:يشوف لي جلال مش فاهم شي
زياد:سيبهم وركب سيارته وطلع
محمد:شن صاير؟
جلال؛سارح..فادي مش مزبوط وغالط خليهم يحاسبو بعض بروحهم
محمد:ساكت
جلال:رجع للحوش بدون مايحكى ولا كلمه تانيه

____

ماريا:تلخبطت عليها ..موتت فيصل على رفض محمد ليها 💔كل شي جي مع بعضه ومعندهاش اي حل غير انها تكمل اليوم كله تبكى ممكن يهون عليها شويه🤷🏻‍♀️

اما بسمه البكي مش رح يجيب نتيجه معاها كل يلي دراته لمت حوايجها كلهم بغيظ وقعمزت تراجى فيه قررت ترجع لي حوش بوها مهما كلفها الموضوع ومهما حكو عليهاالناس!

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

محمد:فتح باب الحوش وهوا دخله متمني تكون ماريا راقده عشان ميتواجهوش ...وثاني يوم يتعامل معاها زي قبل كأنه مصار شي ابدا ...خش لي دار النوم شاف ماريه مقعمزه ع الارض وراسها ع السرير كانت راقده ودموعها مجفوش
محمد:حاول ان يقيمها لاكن بسرعه فاقت من نومها
ماريا:بعدت يديه بقوه ورقدت ع السرير ..غطت وكملت تبكى بدون صوت لين خداها النوم من جديد

جلال:قعد واقف قدام الحوش يدخن ويفكر فتره طووويله لين روحو يلي كانو في الحوش كلهم ...

شيخه:والله حياتك وحر فيها ...صح ايمان خديناها في ضرف مش اوي ...لاكن الغلط الاول والاخير على خوك ياجلال والبنت من نهار جبتها مريناش منها الا كل خير الحق ينقال
جلال:البنت كويسه ماعندي مانقول فيها ...لاكن نبي ناخذ وحده تانيه يما هاذي مش قادر نتقبلها
وفي نفس الوقت مش رح نقصر معاها
شيخه:مدام عارف روحك مش رح تقصر وقادر تفتح حوشين ربي معاك خود
جلال:نبيك انتي تخطبيلي يلي تشوفيها مناسبه
شيخه:بصوت حاااد🔥....لالالالا في هاذي لا هاذا شي حساس ياولدي انت بتعيش معاها مش انا زيك زي خوتك انت ختار وانا نخطبلك
جلال:تنفس بعمق...تمام
شيخه:ربي يستر ويفتحها قدامك
جلال:ان شاء الله يارب ...هي تصبحي ع خير
شيخه:تلاقي الخير
جلال:طلع من الصاله لي غرفته فتح الباب وطاحت عينه على منضر حلو وكيوت❤️
كانت ايمان حاضنه ولدها والالعاب متناثره عليهم❤️
خش جلال بعد الألعاب من عليهم وغطاهم ...رقد جنبهم وهوا حاط في باله ان مستحيل يقصر معاهم ورح يقعد زي قبل 🤷🏻‍♀️

_

بسمه:جابت كرسي قدام الروشن وقعمزت تراجي في زياد ..رغم كانت عارفه رح يكون مع اي وحده من يلي يكلم فيهم بدون اهتمام ليها واحتمال يرجع الفجر او حتى بعد ايام💔بس استمرت تراجي وسرحت وهيا تفكر ...ليش هاذا كله صار معاي؟معمريش درت علاقه وحده في حياتي شن دنبي ناخد واحد هكي ...شن دنبي نحبه بي الطريقه هاذي بعد كل شي داره💔
عرفت مل عيونه ومد عليا يده كرهتتتتته لاكن قلبي قاعد يموت فيه💔....قاطع تفكيرها صوت الباب ونصدمت انه رجع للحوش
زياد:خش لي الدار ولوح تالفونه
بسمه:ساكته وكانت متوقعه انه سكران !
زياد:وقف شويه يشوف لي روحه في المرايا ...تكلم بدون ماينزل عيونه من المرايا ....منو فيه تاني غير فادي؟
بسمه:من خيبة الامل داخلها مقدرتش ترد بحرف
زياد:شبحلها...اي اي انا مقصر معاك ونطلع ونخلي فيك بروحك للفجر الله اعلم قداش واحد مزرد فيك🔞
بسمه:وجعتها الكلمه💔
زياد:الاول ربيته ...منو مزال تاني؟
بسمه:رغم قلبها يلي كان ينزف ابتسمت..قلت ان متح