قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹 @rewaiatt Canal sur Telegram

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹
نقدم لكم أجمل القصص وأروعها ❤💓

قصص خيالية_قصص واقعية

قصص رعب_قصص حب

قصص منوعة😁❤️


أجزاء القصة كاملة و النشر يومياً❤️😍


جميع القصص مثبت بدايتها😇😁

فكل ماعليك هو الضغط على الرسائل المثبتة وستنتقل فورا الى بداية القصة😁😍🥰

😍😍2022/7/30
2,033 abonnés
64 photos
22 vidéos
Dernière mise à jour 06.03.2025 20:05

عالم القصص والروايات: نافذة إلى خيال لا ينتهي

تعتبر القصص والروايات من أبرز أشكال التعبير الأدبي التي تعكس تجارب البشر وأفكارهم بلغة فنية. إن سرد القصص يمتد عبر العصور والثقافات، حيث كانت تُستخدم لتعليم العبر، نقل التراث، أو حتى لمجرد المتعة والتسلية. في هذا العالم المليء بالخيال والإبداع، نجد مجموعة واسعة من الأنواع مثل القصص الخيالية، القصص الواقعية، الرعب، والرومانسية، مما يمنح كل قارئ فرصة لاختيار ما يناسب ذوقه. من خلال هذه المقالة، سنستعرض الأنواع المختلفة من القصص، وكيف يمكن للقراء الوصول إليها بسهولة، كما سنجيب على بعض الأسئلة الشائعة المتعلقة بعالم الأدب السردي.

ما هي أنواع القصص الأكثر شهرة؟

تنقسم القصص إلى عدة أنواع رئيسية تشمل القصص الخيالية، والتي تتميز بعناصر السحر والأساطير، مما يتيح للكتّاب الإبداع بحرية. من جهة أخرى، نجد القصص الواقعية التي تعكس الحياة اليومية وتجارب الأشخاص الحقيقية، مما يجعلها قريبة من القارئ. بالإضافة إلى ذلك، هناك قصص الرعب التي تعمل على إثارة الخوف والتشويق، مما يجذب جمهورًا كبيرًا من محبي الإثارة.

لا يمكننا تجاهل القصص الرومانسية التي تتناول تجارب الحب والعلاقات، والتي تلامس مشاعر الجمهور بطرق مختلفة. وهناك أيضًا القصص الملحمية التي تتناول مغامرات شخصيات أسطورية، مما يحفز الخيال والإثارة. كل نوع من هذه الأنواع له جمهوره الخاص، مما يسهم في تنوع المشهد الأدبي.

كيف يمكنني العثور على قصص جديدة؟

هناك العديد من المنصات التي تقدم مجموعة متنوعة من القصص الجديدة، بما في ذلك المواقع الإلكترونية، التطبيقات، ومجموعات القراءة على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك زيارة المكتبات العامة أو الجامعية للبحث عن قصص وروايات جديدة، حيث توفر المكتبات عادةً مجموعة واسعة من الأدب المحلي والدولي.

كما يمكنك الانضمام إلى منتديات القراءة أو مجموعة كتب على منصات التواصل الاجتماعي حيث يتبادل الأعضاء اقتراحاتهم حول القصص الجديدة. الكتب الإلكترونية والروايات المصورة تعد أيضًا خيارًا رائعًا للذين يفضلون القراءة الرقمية.

ما هي فوائد قراءة القصص والروايات؟

قراءة القصص تسهم في تعزيز مخيلة القارئ وتنمية مهارات التفكير النقدي. من خلال متابعة حبكة القصة وتطور الشخصيات، يتعلم القارئ تحليل الأحداث وفهم الدوافع والعواطف الإنسانية. هذه التجربة الأدبية تعزز القدرة على التعاطف مع الآخرين وتطوير الفهم الثقافي.

بالإضافة إلى ذلك، تساعد قراءة القصص على تحسين مهارات اللغة، حيث تتيح للقارئ استكشاف كلمات جديدة وعبارات معقدة. كما أن القصص تعزز من القدرة على التركيز والانتباه، مما يجعلها نشاطًا مثيرًا ومفيدًا في الوقت ذاته.

هل هناك قصص مشهورة يجب على الجميع قراءتها؟

هناك العديد من القصص والروايات الكلاسيكية التي يعتبرها الكثيرون ضرورية للقراءة، مثل 'الأخوة كارامازوف' لدوستويفسكي و'كبرياء وتحامل' لجين أوستن. هذه الأعمال تدور حول قضايا إنسانية عميقة وتعكس تجارب وعواطف متنوعة.

أيضًا، تعتبر '1984' لجورج أورويل و'هاري بوتر' لج. ك. رولينغ من القصص المعاصرة التي أثرت في ثقافة القراءة وجذبت أجيالًا جديدة من القراء، حيث تحمل كل منها رسائل مهمة تخاطب المجتمع.

كيف يمكنني تحسين مهارات الكتابة الخاصة بي لكتابة القصص؟

يمكنك تحسين مهارات الكتابة من خلال القراءة بانتظام، ذلك لأن التعرض لأساليب مختلفة من الكتابة يساعدك على تطوير أسلوبك الخاص. كما يمكنك ممارسة الكتابة يوميًا، حتى لو كان ذلك لفترات قصيرة، مما يعزز من قدرتك على التعبير وترك الأثر في القارئ.

يمكن أيضًا الانضمام إلى ورش العمل الأدبية أو الدورات التعليمية حيث تتعلم من الكتّاب المتخصصين وتشارك تجاربك مع الآخرين. كما أن تلقي الملاحظات من القراء يمكن أن يكون مفيدًا للغاية في تحسين أسلوبك وصقله.

Canal قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹 sur Telegram

هل تبحث عن مصدر ترفيهي يقدم لك أفضل القصص والروايات الرائعة؟ إذا كانت الإجابة نعم، فقناة "قصص وروايات رائعة" هي المكان المناسب لك! تستمتع بتصفح قصص خيالية وواقعية، قصص رعب وحب، وقصص منوعة تأخذك في رحلة عبر عوالم مختلفة. كل أجزاء القصص متوفرة بالكامل، ويتم نشرها يوميًا لتستمتع بقراءة قصة جديدة كل يوم. كل القصص مثبتة ببدايتها، مما يجعل من السهل الانتقال إلى بحر القصة من خلال الضغط على الرسائل المثبتة. ابدأ رحلتك في عالم الخيال والإثارة معنا اليوم! تابعنا على قناتنا للاستمتاع بأفضل القصص والروايات. تاريخ الإنضمام: 30 يوليو 2022.

Dernières publications de قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

Post image

اللهم يا ذا الجلال والإكرام، يا ناصر المستضعفين، يا معين المجاهدين، نسألك أن تنصر إخواننا المجاهدين الذين يقاتلون في سبيلك، وأن تثبت أقدامهم، وتسدد رميهم، وتؤلف بين قلوبهم.
اللهم كن لهم عوناً ونصيراً، ومؤيداً وظهيراً، اللهم احفظهم من بين أيديهم ومن خلفهم، وعن أيمانهم وعن شمائلهم، ومن فوقهم، ونعوذ بعظمتك أن يغتالوا من تحتهم.
اللهم سدد رأيهم، واجعل تدبيرهم في تدمير عدوهم، اللهم أنزل عليهم جنوداً من عندك تثبتهم وتقوي عزائمهم، اللهم ارحم شهداءهم، واشف جرحاهم، وتقبلهم عندك في الشهداء والصالحين.
اللهم اجعل جهادهم خالصاً لوجهك الكريم، واجعله سبباً لنصرة دينك، وإعلاء كلمتك، اللهم انصر بهم الحق، وأزهق بهم الباطل، واجعلهم سبباً في عزة الإسلام والمسلمين.
اللهم إنا نسألك لهم الأمن والأمان، والاستقرار والاطمئنان، اللهم اجعلهم في حفظك ورعايتك، واجعلهم من عبادك الصالحين المخلصين.
اللهم آمين، وصلِّ اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

06 Mar, 17:17
41
Post image

كرم:ليكو بعد ال7 بدقيقة قابركن هون كل مين بيتواجد بمناوبتو الي بفكربس تفكير انويطلع اثناء دوامو سالخ جلدو وهاد الحكي للكل وخصوصي كرماء عيلة المسار وشريكن مفهوم
رد الكل:مفهوم سيدي
كرم:كهربا ونواسة الحكي الكن بالتحديد اقعدو عاقلين تمام ياحلوين
امان:حاضر سيدي
كرم:كهربا مارديت ماعجبك كانو
امين:معقول مايعجبني انت كلك عاجبني
كرم:يلا انصرااف وكهربا عملي قهوة
امين:مابعرف
كرم:ماورانا شي بتتعلم حبيبي خود وقتك عمهلك ياقطة امان لاتتاوب
قطش امان متاوبتو:حاضر سيدي
كرم:يلا ماطول بالقهوة وانت نواسة قعود
امان:من اولها مابعرف شي
كرم:ولك يسلمليي الوفي لك ريتوو يؤبرني الي مابيحكي عن صاحبو انقبر احكي ولاكر
امان:خلص عاقبني جاهز
كرم:نفس العادة القديمة مابتتغير وين كنتو
امان:بالمقبرة
كرم:وشوعم تعملو هنيك
امان:سيدي الي مابتعرفو انو قتلو مرة وبنت امين
كرم:شوقلت
امان:مرتو فجروها قدامو والبنت بعتو راسا
كرم:عم تمزح شي
امان:لا
انقهر كرم كتير وتوتر:طيب طيب يعني الي عملو مبارح انتقام
امان:اي
دق الباب ودخل امين:انشالله تعجبك
شرب كرم شفة:لك يقطع عمرك عهل قهوة متل شكلك
امين:ماتعملا لحالك طالما مابتعجبك قهوتي
امان:امين
كرم:شوقلت حبيبي
امين:سيدي الله وكيلك مابعرف اعمل قهوة
كرم:عادي بعرفك حمار
ابتسملو امين:ليك ولا انت بالذات ماتبتسم مفهوم كهربا
امين:مفهوم
كرم:وينو الكر التالت
امان:مينو
كرم:عزقة
امان:ااا جيهانغير بفرع المكافحة
كرم

:رح جبلكن حبيب قلبكن لعندكن نواسة انقلع وممنوع تشوف حبيبك باوقات الدوام
امان وعم يضبط حالو:حاضر سيدي مقلوع
كرم:اقعود
قعد امين وعم يتجاهل يطلع بكرم:اطلع فيني
اطلع فيه:امر
كرم:العوض بسلامتك
امين:الله يسلمك
كرم:ماكنت بعرف من اسبوع لرجعت من روسيا
امين:مالي زمان هون كنت مسافر كمان
كرم:لتنسى؟
امين:اكيد
كرم:لاتكذب
امين:طيب عم كذب بظن حياتي الخاصة مابتعني سيادتك
كرم:سماع هالكلمتين طالما انا هون لاتحلم تشتغل من راسك لان مابسمحلك
امين:اذا خلصت سمعني مكتبي قبال مكتبك وقت مابدك تسمحلي بتروح وبتقلي منتلاقاا بالامن العسكري وقتا سرحني غير هيك بدك تسمحلنا سيدي بالاذن
طلع امين من مكتب كرم هوي عم يفور ويغلي :شورجعك هلااا ناقصك
دخلت النادلة علمكتب :تفضل سيدي هي قهوتك
كرم:يسلمون ياقمر لك يااحلى حبة قهوة
_:شكرا سيدي
كرم:ريتو ماحدا يشكرني من بعدك
ابتسمت وبينو سنانا لقدام برعبو :روحي عمكتبك بسرعة ولييك فورا بسدقو يخربيتك على هالسنان قطعتي نسلي بعدني شب
( المقدم كرم عساف شعرو ملون وبلابيض الشايب عيونو سود وكبار وحلوين طول وعرض كتير بيهتم بحالو ونسونجي درجة اولى)
____
كانت قاعدة بلارض وعيونا مورمين من كتر البكي وشاردة بالعدم والقطع مكسرة حواليها بكل مكان دق الباب ودخل واتفاجأ اول ماشاف المكان هيك وركد لعندا:ايلول ايلول ردي عليي
اطلعت فيه بعيونا الفيروزية الي كلن دموع:طلاع لبرا
ملهم:مارح اطلع
صرخت باعلى صوتا:لك طلااع انقلع يلا
ملهم:مارح اطلع لاعرف شبك
ايلول:شبني كتير بهمك شبني ااا
ملهم:انت شو عم تحكي
ايلول:الي كانو مبارح مين مارح تجاوب مااا اصلا كنت بتفاجئ لو انك جاوبت اعتقونيي اتركوني بحالي حلو عني
ملهم بصريخ:بدك نعتقك يلاا روحي يلاا روحي ماحدا ماسكك روحي شوناطرة يلا ايلول هيك بترتاحي اذا بترتاحي روحي ولاترجعي يلا
بعدلا وهي ركدت لحقا :افتحولا الباب
_:يامعلم الاوامر
ملهم:قلت تركوها تطلع مابتفهمووو
فتحولا الباب وهي ركدت من غير ماتطلع وراها هي وعم تبكي وافكار كتير عم تجي براساا(كنتي طالبة عرض زواج بطريقة اكشن)(انت نجمتي)(امين انا مومهم خلص بنتنا)(انت اختي)(بنتا مالاذنب بترجااك)(وااااادييي)(انا الرائد امين المسار)
افكار كتير براسا وهي عم تركد وضايعة لماا طلعت بوجها سيارة وخبطتا وقف ملهم مصدوم الي كان لاحقا:ايلولللل
نزل من سيارة فورا:اووف هي طلعت بوجهي
قرب ملهم هوي وعم يبكي:ايلول فيقي بوس ايدك فيقي لخبرك كلشي ردي علي
كرم:بدل ماتندب خلينا ناسعفا
ملهم:اذا بصرلا شي رح اقتلك عم تفهم
كرم:وكانو انا قلتلا تعي اطلعي بوجهي
اجت سيارات ملهم حملا وركبت بالسيارة وطلع معا فورا وساقو فين علمشفى:ايلول اصحي كرمال الله
____
كرم:خلينا نطمن علمخلوقة لنلحقن
ركب بسيارتو ولحقن نزل من سيارة بعد ماوصلو وحملوا عالنقالة ودخلوا وملهم واقف عم يبكي:يارب ماالي غيرا لاتخليا تروح قبل ماترجع لعيلتا
كرم:عليها العافية
ملهم:انت شوجابك روح قبل ما يجي ابي ويقتلك
كرم:يييي شبنا عم نطمن بس
ملهم:امشي من هون بسرعة
كرم؛واذا مامشيت
اشر ملهم لرجالو الي كلن حاوطو كرم:مطربق المشفى فوق راسك
امان:بدك اطربق فوق مين ياروحي انا

06 Mar, 09:35
96
Post image

ابوحيان:ابني انت شوعم تقول
امين:سمعوني منيح انا قدامكن وعم خبركن بكلشي عملتو ورح اعملو بدك تتبرا مني بدك تسرحني بدك تقلعني بدك ماعاد تعترف فيني براحتك بس لاتطلبو اني اتراجع انا ماشي وقت الي بعرف انو عيلتي معي وقتا برجع
لف امين ومشي مسح امير دموعو وحكا:امين
التفت امين
امير:ماعاش الي بيترك ابن عمو لوحدو
نارا:ولاعاشت الي بتترك اخوا لوحدو
رزان:ولاانا مابترك اخي
ضحك امين وفتحلن ايدو وركدو ضموه اطلعت اديل بجدا ابتسملا :بعدولي وانا معكن
ضمو الخمسة بعض وبقلبن غصة وحرقة كبيرة
هند:وانا مابترك ابني بنص الطريق
ابوحيان:موامين المسار الي بيطلع من بيتو اذا فايز مخالف فالله معو امين مابيمشي
فايز:اي قلعوني قلعوني هلاكلكن تحالفتو سوا مع امين
اطلع فيه وارتسمت عخدودو بسمة حزن:موانا الي بترك ابن اخي لحالو موبيت المسار الي بخافو
قرب ضموو وضحكو وانبسطو كلن الو:وهلا شورح يصير
امين:بدت حرب عالعلن اديل ومرة عمي رح تلتزمو البيت مابتطلعو الا مع حراسة كاملة نارا وامير انت قدحالكن عمي بدي تعطيني الامر لاعمل قسمي باويار مقر لتدريب العساكر
فايز:عطيتك
امين

:جدي بدي دعواتك
ابوحيان:الله يحميك ياروحي
وقف امين:وهلاا صار فيني زور قبرا
طلع من البيت وركب بسيارتو هوي مبسوط من عيلتو الي ماتركتو
_
دخل المقبرة وبايدو بوكي ورد اسود قرب حطو عقبرا وباس الشاهدة:بعرفك بتحبي الاسود جبتلك باقة منو سامحيني تاخرت لشوفك بس ماحبيت اجي قبل ماكون ماشي بخطوة انتقامي سامحيني حبيبتي تاخرت عليكي بس انت دائما بعقلي وبقلبي بحبك وبعشقك ياحرقة هالقلب
حط الباقة حد باقتو وقرا الفاتحة وقعد حدو وارتكى عليه:اشتقتلا
اطلع فيه امين وحط ايدو عكتفو وشد عليه:هي بمكان احسن من هون بكتير
امان:شوعملو
امين:عارضو بلاول بس بعدين كلن وقفو معي كنت متاكد مارح يتركوني
امان:وهلا بلش الجد
امين:صحيح يلا نمشي منرجع منجي بوقت تاني ناطرتنا مغامرة تانية
امان:يلا
باس امان الشاهد ومشي قرب امين باس الشاهد ولحقو:لك امان كانو برد
امان:حبيبي انت بشتوية حاليا البس منيح
امين:بتديق خلقي من كترة لبس
امان:انت روح موت احسنلك يازلمة ليك لابس عشر كنزات
امين:انت تقيل دم فبتحتاج لتدفية اكتر
رن تلفون امان قبل مايركبو السيارة :اي.. انت شوعم تقول..متاكد .طيب جايين
امين:شوفي
بلع امان ريقو وسعل:كرم عساف
امين:نعم نعم نعم
امان:ناطرنا اكلناها ما
امين:ماا شرف امشي
__
كان قاعد عالطاولة ومتربع وعم يتامل الحيطان وكلن واقفين قدامو صف واحد:طولو
نارا:اكيد صار معهن شي
التفت عليها بسرعة:انت ياشقرا كتير حلوة
نارا:عفوا
كرم:قلت حلوة
نارا:شكرا سيدي
كرم:ماتعرفنا
نارا:نارا المسار
كرم:اختو لحبيب القلب
نارا:مينو
قرب وهمسلا امير:امين
‏نارا:ااا اي سيدي اختو
‏كرم:امير دقنك طولانة حلقا
‏امير:حاضر سيدي
‏كرم:وانت حسكة كيفو معلمك
‏حسكة:الحمدالله سيدي
‏كرم:مجد انت كمان البس بدلتك كاملة مانك بعرض ازياء
‏مجد:حاضر سيدي
‏كرم:وانت شواسمك نصكن جداد
‏ليال:ليال حداد
‏فجاة نط كرم ووقف قدام نارا وهي رجعت لورا خافت:اوباا سوري انت الي اجيتي بلواسطة ما
‏نارا:ماا
‏اطلع كرم بكل الواقفين:اخوها لاراحت ولااجت
_
‏_كانو واقفين علباب:فوت انت اول
‏امين:ماتفوت انت اول
‏امان:لاانت المسؤول هون
‏امين:لامعليش مسامح فوت انت
_
‏كرم:اكيد واقفين علباب عم يعزمو بعض عالفوتة خلينا نعملن سربرايز افتحلن الباب
‏قرب العسكري وفتحلن الباب اول ماشافوه جمدو بارضن وضربو تحية سوا:احترامي سيدي
‏كرم:انشالله بحترمكن انت وهوي وينكن لهلاا ياعصافير
‏امين:امان قلو
‏امان:قلو انت شودخلني
‏امين بهمس:انت بتعرف تكذب انا مابعرف
‏امان:يارب سامحني اي سيدي كناا عالطريق الله وكيلك عجقة سير الناس نمل كلو طالع بسياراتو لهيك تاخرنا
‏كرم:وين كنتو
‏امين:قلك عالطريق
‏كرم:انتو التنين اذا بتركدو مع الكلب مابلحقكن بالكذب
‏امان وامين:الله يسامحك سيدي
‏امان:ماقلتلنا شوجابك سيدي
‏امين:عنجد شورجعك بقصد نورت
‏كرم:قالولي براغي القلب عم يعملو مشاكل فقلت ياكرموو روح ربيهن شوي
‏امان:بتمون سيدي
‏كرم:طبعا بمون امينو لسا كم سنة
‏امين:وحدة سيدي
‏كرم:ونواسة
‏امان:سنتين سيدي
‏كرم:ليش مومتلو
‏امان:علقت مع العقيد اخرلي ترفيعي
‏كرم:اوو مابتلحقوني بكون طلعت عالرتبة البعدا قبل ماتصيرو مقدمين
‏التفت لنارا؛امينوو هلمحققة كتير حلوة اختك ما
امين:ماا
كرم:اي باردة متلك سمعوني انت وياه وياها كلكن من اليوم ورايح بدكن اعادة تأهيل من اول وجديد نظامكن هون ماعجبني عالساعة 7 ممنوع حدا يتاخر
امان:طلاب مدارس لانو
كرم:نواسة شوقلت
امان:عم قول ياهيك النظام يابلا

06 Mar, 09:35
76
Post image

ملهم:الي سمعتو
الوادي:واللله لاحرقوو
ملهم:فصل بوجهي قال بدو يحرقك
امان:انت مابتهمك اويار
ملهم:كلكن مابتهموني سهرة موفقة
تركن وطلع ركب بسيارتو ومشي وقف عالشط غمض عيونو بقهر:اخخ باجعفر اخخ يااخي وين رحت وتركتني انا تعبت من كلشي مابدي كون هون ماابدي
فتحت الباب وركبت:انت كيف
نارا:حددت موقع جهازك وين مختفي
ملهم:حابب ابقى لحالي شوي ممكن
نارا:لاا ماحاتركك لوحدك قلي شبك
ملهم:تعبت من هالحياة ومن كلشي تعبت من اني كون ملهم الوادي من اني اعمل زعامات انا موهيك انا متخرج دكتور مع ذلك ماسمحولي اشتغل بمهنتي حرقو احلامي ودعسو عليهاا سافرت لاهرب من القرف بس جابوني غصب عني تعبت من هالعيشة تعبت بضل اطلع بعيونا وانا عم اكذب شوقلاا قلا نحنا دمرنااكي
نارا:مين هي
اطلع في

ها ملهم وكان عوشك ينطق بس سكت باخر لحظة:انسي تقلت بالشرب لوين وصلك
نارا:مش حتاخدني عبيتك
ملهم:انا مابجبر بنت على شي
نارا:وين هيي
ملهم:مينا
نارا:حبيبتك
حكا وبكل قهر:اغتصبوا رجال ابي وهربت ماعاد عرفت عنها اي شي
امتلو عيون نارا بالدموع:تركتك؟
ملهم:معها حق انا مابستاهلا ماحافظت عليها
نارا:كيف قدرت
ملهم:مابقدر هوي ابي خلص انسي لوين وصلك
نارا:بدي ابقا معك محاتركك وانت بهيدي الحالة
ملهم:شكرا دلع بس انا محتاج ابقى لحالي
نارا:طيب بس حتتصل واطمني عليك مش هيك؟
ملهم:اكيد
نارا:طيب بونوي
ملهم:خليني وصلك
نارا :بدي اتمشى
ملهم:طيب بونوي
قرب وباسا من خدا وهي نزلت من السيارة اطلعت فيه شوي وبعدا مشت بحزن:اذا ابنو مدمروو شوعامل ببقية الناس لكن
___اليوم التالي
ضربا كف وقعت عالارض من قوتو:حيووووانة
قامت وقفت بهدوء
الوادي:لي بعتك لعندو اااا مشان تعرفيلي شوبدو يعمل قلتيلي مابدو ينتقم ريحت بالي بس هاد شوعم يعمل لك هاااد دمرنيي
ليال:قلتلك ماقبل يحكيلي شي موواثق فيني
الوادي:بتخليه يوثق بتعملي اي شي لي بعتك اناا ااا مشان تفرجيه طولك وعرضك ليكي وليي اقسم بالله بدفنك عم تفهمي بدك تنقبري تعرفي كلشي فهمتيي
ليال:فهمت
الوادي:اذا اضطريتي بتقتليه
رجف بدن ليال:شوقلت
الوادي:بتقتليه شو شوصرلك ليكي ولي اقسم بالله اذا بتحبيه بقتلك قبلو عم تفهمي
ليال:انت شوعم تحكي انا شوبدي فيه
الوادي:انا نبهتك وكنك لياال بتغلطي وهلا بتنقلعي بدك تعرفيلي كلشي سمعتي
ليال:سمعت
الوادي:انقلعي يلاااا
طلعت بسرعة من عندو هي ومتوترة:الله لايوفقك حيوان
اطلعت حواليها منيح وبعدا اجو شباب غطولاعيونا وركبو بسيارة ومشو فيا
____
فايز:انت شوعملت جاوبنييي شوعملت
امين:..
فايز بصريخ:لك لااتسكت انت شوعم تعمل منتبه على حالك
امين:منتبه
ابوحيان:امين انت غلطت وكتيير انت عم تشعل حرب
امين:اي وتشعل لي خايفين
ضرب فايز الطاولة البلور وقلبا كلا انكسرت وامين بعدو قاعد نفس برودتو ماعم يتحرك :خلصت
فايز:لاتجنني امين انت موعلى اساس مابدك تنتقم من الوادي
امين:مين قال
ابوحيان:امين احكي بقا شوالي عم تعملو الي صار مبارح شو
امين:عادي شغل
هند:امين ابني فهم عمك وجدك شوالي صار
امين:الي صار انوو اناا رجعت مولحتى اقعد ورامكتبي انا رجعت لاخرباا علوادي ومافيا عيلتكن
اديل:هيك حرب
امين:وهوي هيك اديل انا اعلنت الحرب ومابنهيها غير بموتي اوموت الوادي
هدي فايز شوي وقعد:انت هيك عم تحرق حالك لي خطبت لكن ااا
امين:خطة اوهمت الكل فيها لوصلت للي بدي ياه(تحول صوتو من هدوء لصريخ) فهموو كلوو مخطتلو كلوو حتا قعدتي معكن هي مخطتلاا ومارح اهدا لالعن شرفوو
اطلع فايز لامير ونارا الي كانو قاعدين حد بعض وساكتين:انتوو كنتو بتعرفو
اطلعو ببعض وحكو سوا:منعرف
فايز:براااابووو براابو يااحفاد الوزير براابوو بهنيكن مخطتين لكلشي لك فشرو المجرمين قدامكن الي قدامك وزير قلي كنت جبتلك ياه
وقف امين واطلع بعمو هوي عن يصرخ:لك خلصناا بقااا ياوزير شوعملت ااا ولاشي قدر الامن تبعك يدينو شي لاا ليكو عم يتفتل من مكان لمكان وانا شوو ترك بقلبي حرقة قتل مرتي وبنتي قدام عيني بعتلي راسا شوناطر مني اااا قلو دخيلك لاتكفي على كل عيلتي بترجاك ببوس ايدك اا شوياوزير شواعمل بحرقة قلبي بالي عم يصير فيني ماتو بسببي قتلا قدام عيني ليحرق قلبي حط رجلو على راس حفيدو للوزير وقلي احفرا بذاكرتك كتير منيح اوعك تنسى ياامين اوعك تنسى وانا مانسيت حافرة بعقلي متل ماحكى 3 سنين وانا هربان لانسى ماقدرت عم تلحقني باحلامي بخيالي تقلي وين بنتنا الي امنتك فيها ويناا ورحمة ابي مارح اهدا لاشرب من دمو لدوقو نفس العذاب الي عذبني ياه لاحرق قلبو عولادو متل ماحرق قلبي ولاحرق مافيا المسار رح احرق الكل
شهقو الكل وقت حكى امين شوعمل الوادي منو وخصوصي انو حط رجلو عراسو

06 Mar, 09:35
49