قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹 @rewaiatt Channel on Telegram

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

@rewaiatt


نقدم لكم أجمل القصص وأروعها 💓

قصص خيالية_قصص واقعية

قصص رعب_قصص حب

قصص منوعة😁❤️


أجزاء القصة كاملة و النشر يومياً❤️😍


جميع القصص مثبت بدايتها😇😁

فكل ماعليك هو الضغط على الرسائل المثبتة وستنتقل فورا الى بداية القصة😁😍🥰

😍😍2022/7/30

قصص وروايات رائعة (Arabic)

هل تبحث عن مصدر ترفيهي يقدم لك أفضل القصص والروايات الرائعة؟ إذا كانت الإجابة نعم، فقناة "قصص وروايات رائعة" هي المكان المناسب لك! تستمتع بتصفح قصص خيالية وواقعية، قصص رعب وحب، وقصص منوعة تأخذك في رحلة عبر عوالم مختلفة. كل أجزاء القصص متوفرة بالكامل، ويتم نشرها يوميًا لتستمتع بقراءة قصة جديدة كل يوم. كل القصص مثبتة ببدايتها، مما يجعل من السهل الانتقال إلى بحر القصة من خلال الضغط على الرسائل المثبتة. ابدأ رحلتك في عالم الخيال والإثارة معنا اليوم! تابعنا على قناتنا للاستمتاع بأفضل القصص والروايات. تاريخ الإنضمام: 30 يوليو 2022.

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

21 Nov, 16:51


تقي : يمكن لانو حظي قليل...او انا غبي.... وجبان كمان....بدك تقول شبه رجال محسوب على لرجال
ادم : اسم الله عليك كل هالشبوبية وهيدا الحكي يطلع منك
تقي : شو بتسمي حالتي رجولة مثلا
ادم : بس مش متل ما وصفت حالك متأكد جواتك شي حلو بس لظروف مو مناسبة
تقي : يمكن هيك
ادم : وليش اهلك زعلانين منك
تقي : اتعدى مرحلة الزعل واتحول ل غضب
ادم : يا دلي شو عامل لك يا خيي
تقي : غنيت بحفلة رفيقي
ادم بصدمة : وشو يعني
تقي : الي ما بتعرفوا  بابا خطيب و امام مسجد والي عملتو انا  شبه تحدي لانو كنت معروف بحارتنا ب اسم ابن الخطيب او ابن الامام وكيف اتحول تقي الدين من ابن امام لمغني بحفلات ومطاعم
ادم : اهلك متشددين
تقي : وغير هيك انك تكون ابن شي طبيعي بس انك ما تكون الابن المفضل والمدلل هاد الي مو طبيعي وقت اكتشفوا انو اخي مريض سكري هون بلشت انحرم متلي متلو كرمال ما يتحسر ع حالو صحيح ما كان معي سكري بس كنت ماشي ع حمية مشان لا يرتفع السكري معو طبعا الحصة لكبيرة بالدلال الو لانو لصغير والمريض وانا الي الحصة لكبيرة بالبهادل والتوبيخ يعني انا المسؤول عن كلشي هو يخربو بحجة انا لكبير وهالشي كان مزعج بالنسبة الي وحتى بالمناسبات والاعياد العيدية الو وانا عليي اتفرج على اهلي وهني يدللوه ويحرموني الحلو مشان لا يتفرج عليي  شب متلي ما استرجى يراهق لانو انا مسلم والمسلم لازم ما يتهور فترة مراهقتي كنت مراقب بشكل دائم اول مرة اشربت فيها دخان بالمطعم الي اشتغلت فيه كان شي بيشبه الجريمة بوقتها ضليت اراقب مدخل المطعم خفت يجي بابا ويشوفني وكانو الشباب يضحكو عليي كتير
ادم : وكان يجي فعلا
تقي : اي ليسأل عن راتبي مشان يعرف ازا بسرق منو
ادم : ما عم افهم كيف تسرق من تعبك
تقي : كان لازم اساهم بمصروف البيت وكمان اصرف على حالي ولازم بس اشتري قطعة تياب افرجيها لبابا وهو بيحكم اما بتناسبني أو لا
ادم : معقول الي عم تخبرني فيه
تقي : لك حتى ما بعرف ليش عم بحكيلك لاول مرة بحكي مع حدا  عني هيك
ادم : الظاهر جواتك حزن كبير
تقي : مابقى رافقني اي شعور الا شعور الخجل من حالي ومن الي اخدت منو المصاري وبالمقابل انا انسرقت وكمان خجلان احكيلا انو انسرقت
ادم بفضول : بنت الي اعطتك التبليغ
تقي : ...
ادم : ما تفكر كتير انا رح احكي مع مدير الشركة ومتأكد رح يعجب بصوتك متل ما انا اعجبت فيه تقي انت نجم المستقبل بدون منازع
🦋🌹🦋🌹
وبعد فترة ادم راقب تقي وعرف وين ساكن وكان عندو فضول يعرف ليش تقي مصر ما يزورو ادم ببيتو بوقتها دق عليه الباب ونطر لحتى فتحلو وانصدم تقي فيه وصار يتطلع لجوى الغرفة
ادم : مافي تفضل
تقي : شو جابك لهون
ادم : معقول انت
دفش الباب وفات وانصدم بالغرفة شلح النظارات واتمايز كلشي فيها
ادم : هيدا الملحق
تقي : ليش اجيت
ادم : اجيت لحتى استعجلك
تقي : بس موعدنا الساعة تنتين
ادم : فكرت عندك مطرح انطرك فيه
تقي : ...
ادم : اللبس انا ناطرك
طلع من  الغرفة ونطرو لحتى اجى متشيك وخجلان تقي منو  كتير
ادم : ما خبرتني عن اجار الملحق
تقي : بتراب المصاري
ادم : واضح لانو حتى لجرادين مافيها تسكنوا
تقي : حدا خبرك انك واحد حشري
ادم : هالغرفة ما بتصلح للسكن ريحتها رطوبة
تقي : ما لقيت غيرها
ادم : معقول
تقي : لقيت بس مابحب السكن المشترك
ادم : بسكن مع عشر شباب وما بسكن فيه انت شو بيخطرلك قبل تغفى
تقي : انا كتير بهمك ؟؟؟
ادم : من اليوم ممنوع تنام هون رح تيجي لعندي تسكن
تقي : هاد الي كان ناقص حسنة منك
ادم : بعدين منتناقش 
راحو للشركة وغنى وكتير صاحب الشركة اعجب بصوتو واعطاه موعد لحتى يغني قدام لجنة تحكيم عندها خبرة بالاصوات هي نفسها المقابلة الي خلت تقي يتخلى عن بريق بلحظة تهور من خوفو يضيع فرصة من بين ايديه هو بامس الحاجة الها .
🌹🦋🌹🦋
بسهرة  بيت حمايي  عنا كنت مندمجة بكلام خلود وتقى ومرت عمي عم تحل مشكلة بين  زين ونصر التوأم الي كلو مشاكل وانتبهت للحديث
تقى : بيجنن بيجنن هو وصوتو
خلود : والله لاحكي لصهري
تقى : انتي التانية شو عاملة هو وين وانا وين
خلود : بس شفتي ما احلاه بهالفيديو كليب
تقى : لككك شي بيقهر شفتي كيف باستو
خلود : هههه حتى سهى غيرانة عليه قال ما توقعتو هيتك
تقى  : معها حق صدمنا كلنا بس لشو الكزب والله رومنسي وبيلبقلو ولا هالرمادي شفتي هالبدلة ريتها ما تبلى
خلود : مو لازم يعمل حفلة هون
تقى : يارب من تمك لباب السما
خلود : ورح يخليكي المحروس تحضري
تقى : غصب عنو مو بكيفو....تعي شوفي هالستوري قاصد يدبحنا
ارجعت لورا شوي ودقات قلبي زادت عم يحكو عن تقي
تقى : والله احلى سومر بالعالم
بجية شهم ودغري رحت لاستقبلو كان قالب خلقتو وطنش الكل بالصالون وفتنا للغرفة

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

21 Nov, 16:50


🦋🌹🦋🌹
كان تقي عايش بظلام دامس لو صرلو شهرين بس هو وحيد وشعور الوحدة يزيد كل ما تبعتلو بريق ويتزكر كيف اعطتو كل صيغتها شعورو كان بشع بوقتها انو بنت تساعدو كان  احساسو بالعار ما يفارقو وبالاخص بعد ما اتعرضتلهن عصابة مشلحين واخدو منهن كلشي كان بحوزتهن كان يرفض يحكي معها او يطمنها عن حالو لانو مابدو تدرى بلي صار معو وكل ما يستوعب انو انسان فاشل تتسكر ابواب الدنيا بوجهو 
ملحق صغير مافيه الا فرشة ارضية وبطانية كتير خفيفة شنته تيابو المرمية بزاويتها وغاز سفري بس ليعمل ابريق شاي او ركوة قهوة  وحمام كتير صغير اي حركة جوات هالغرفة كان تعمل صدى كبير وجو موحش .
بكتير ليالي تهاجموا الحمى وما يفكر انو عليه حرارة او مريض كل الي يعملو يستغني عن البطانية ويفكر انو الجو شوب يرجف ويهودس على اثرها وماحدا حاسس فيه ابدا يأن بصوت مسموع ومافي لو كمادة تخفف هالحرارة الي هاجمتوا ويكون لازمو  مشفى ضروري
بس يمكن دعوات امو تكون مرافقيتو كل الوقت

خلف ڪل شخص ناجح..... سنوات طويلة من المحاولات والإخفاقات 💙.
🦋🌹🦋
بالماضي
الساعة سبعة المساا كان واقف وناطر ادم
تقي : هاد لبناني وبتفكر  ممكن يساعدك اكيد من وراه في غاية متل هي العلقة الي اسما كارمن ياعمي تحل عني انا مش طايق حالي لتحكيلي انها معجبة فيني هي ما بتعرف انو عندي ملكة جمال النساء بقلبي وبعقلي وبعيوني مافي غيرها وقت الي لطشلو بالضو عرف انو اجى ادم وقفلو ونزل ادم من السيارة
ادم : بونسوار
تقي : مسالنور
ادم : تأخرت عليك
تقي : لا بعرف زحمة شوارع بيروت
ادم : بتحب نمشي دغري
تقي : متل مابتحب
ادم : عندك شي
تقي : اي الساعة تسعة
ادم : كتير منيح
طلع بجنبو ودغري ادم اتأملو
تقي : في شي
ادم : معك فقر دم انت
تقي : ليش بتسأل
ادم : في شحوب تحت عيونك
تقي : انت دكتور كمان
ادم : لي هالقد متدايق مني عم تسال حالك شو بدو مني
تقي : شو عرفك
ادم : بدي تصير نجم المستقبل
تقي : ببلاش
ادم : يا خيي مافيني اقنعك بس انت اوثق فيني
تقي : ضروري الثقة
ادم : ضروري لا مش ضروري حدن مدايقك
تقي : معقول يعني
ادم : ما بتحب اللبنانية
تقي : شو عم تحكي انت
ادم : لهجتك معي خبرتني
تقي : ما صادفت واحد منيح هيك بدك
ادم : مو الكل
تقي : بعرف اكيد مو الكل بس كلشي اعرفتو من وقت اوصلت ما اثبتولي عكس رأيي
ادم : شو رايك بعشا وبعدها رح نحكي بالشغل
تقي : لا تعزب حالك متعشي
ادم : انت رفضت لحتى ما تعزمني
تقي : مو جوعان
ادم : شو تغديت
تقي : بالشغل اكلت سندويش
ادم : لكن كيف بتحكيلي متعشي
تقي : مو جوعان
ادم : ....
شغل وتوجهو لمطعم كتير هادي ورايق
بقلبو  تقي :  فشرت اتعشى ع حسابك مين مفكر حالك
قعدو  وطلب المينو ادم واختار قائمة اكل على زوقو وبعد ما وصل العشى اتعشى  بهدوء عكس رغبتو الي جواتو كان بنفسو ياكل بطريقة سريعة على اد مو جوعان
وادم كان رايق كتير ومركز بالاكل
ادم : مابدي اعزم عليك شو هالاكل هيدا
تقي : اكلي خفيف
ادم : مبين معي معدوم
تقي : ببادء الامر كان صعب عليي انام بدون عشى بس بعدها اتعودت اول تلت ايام كنت احس بجوع بعدها ما بقى حسيت الا بانقباضات بمعدتي و بعدها اتعودت
ادم : عم توفر يعني لتسدد ديونك
تقي : اكيد
ادم : كان المبلغ كبير الي انسرق
تقي : كلشي كان معي بعد ما دفعت للمهرب
ادم : هالقد كبير المبلغ لحتى حاسس بالذنب وبدك ترجعو لو على حساب جوعك وراحتك
تقي : عدا انو مبلغ كبير اخدتو من شخص بخجل منو كتير
ادم : بالمناسبة عندك عيلة
تقي بفرح : اي خاطب
ادم : هالقد بتحبها لحتى اتغيرت ملامحك
تقي : كتير الله بيشهد عليي وزاد حبي الها بعد ما بعدت
ادم : وهي رح تبقى معك لحتى تسدد ديونك
تقي : مستحيل تتخلى عني
ادم : هههه في بنات بس تتاخر الخطبة بيتركو
تقي : ولايمكن يصير هيك شي هني جيران واخوها رفيقي  .
ادم : انت مغروم والا ما بتتغير ملامحك بسهولة
تقي  : .. 
ادم : طيب واهلك بيرضو تجوع حالك كرمال تسدد ديونك
فات بموجة ضحك كبيرة
تقي : مين هنن
ادم : اهلك
رجع ضحك بنفس الطريقة
ادم : يعني اهلك متوفيين
تقي : لا لا الله يطول بعمرهن بس خجلان احكيلك انو ولا حدا سائل عني ان جعت او اتعبت ولا حتى متت
ادم : بفهم انو قاطع علاقتك فيهن
تقي : مقلع
🦋🌹🦋🌹
الجزء السابع والثلاثون
ادم : وازا مقلع ما بيسألو عنك
تقي : مابعرف بس انا مابطلع بدون هويتي مشان لو صار ومتت يتعرفو على الجثة بسهولة مابعرف حدا هون
ادم : لهدرجة يأسان
تقي : ليش الي بجيب سيرة الموت بكون يأسان مو هو حق علينا
ادم : بس بعمرك هيدا و عم  تفكر بالموت
تقي : برتاح وبريح
ادم : شو صار تقي لي هالقد تعبان

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

21 Nov, 16:50


تقي : خلص روق ما عملت شي ولا ببالي هيك شي
ادم : ما تخبرني مو ببالك  الشيطان ملعون
تقي : ما بينخاف عليك بكرى بتعطيني إبرة متل الي اعطيتني اياها
ادم : ابرة شو
تقي : لا تعمل فيها مصدوم انا بعرف هالبرود شو سببو سألت ولقيت الجواب للحالة الي انا فيها
ادم : هيدا تخريف ما أعطيتك شي ابرة المهدأ كنت بحاجتها بهداك الوقت
تقي : ويا ترى ليش من بعدها صابني انعدام جامح
ادم : فيك تسأل مختص
تقي : مختص هههه لك شو بدي احكيلو
ادم : التوتر والضغط النفسي هو بيأثر اصلا مافي هيك ابر متل ما عم تحكي
تقي : ع فكرة ماني متدايق من هالشي بالعكس ريلاكس بس حبيت اخبرك
ادم : مش معقول عنجد هلا الي لازم تعرفو مش اي حدن فيك تظهر معو كان لازم صديتها
تقي : متل مابدك  بدي ابدل تيابي في مجال
تركو وطلع من الغرفه
بقلبو : لنشوف اخرتها معك ادم

🦋🌹🦋🌹
#في_الماضي
بالكازينو وجود تقي وادم وكارمن بنفس المكان
كان  ادم بيعرف كارمن  بحكم انها بنت مسؤول كبير بالبلد وكيف شاف اعجابها وتقربها من تقي وبوقتها كان بس معجب بصوتو وبعد ما خلص غنائو بالكازينو لحقو ادم كان واضح انو تقي عم يغني تمشاية حال
ادم : لو سمحت
بوقتها التفت عليه  مد ايدو ليصافحو
ادم : بعرف عن حالي ادم
تقي : وانا تقي
ادم : حضرتك سوري
تقي : اي  سوري
ادم : فينا نحكي
تقي : اتاخرت ع البيت
ادم  : بوصلك ازا بتحب
تقي : ماعندي مشكلة
ادم : اتفضل
مشيو لعند سيارة ادم  قطعو الشارع
تقي : خير انشغل بالي
ادم : انا كتير معجب بصوتك
تقي : كلك زوء
ادم : مش ناطر منك هالجملة انا شايف فيك مشروع نجم
تقي : هيك ببساطة
ادم : اكيد مش ببساطة هيدي الي اسما كارمن عم تدايقك
تقي : شو عرفك
ادم : صرلي فترة بتردد للمحل وحسيت انها عم تتقرب منك انت بتعرف مين بتكون هيدي البنت
تقي : حكت انها بنت مسؤول بس انا مابعرف هون كتير
ادم : بوصلك ومندردش بطريقنا
وافق تقي وطلع بجنبو كان عم يتمايز سيارة ادم
تقي : الك هي السيارة
ادم : اي كليوم بترجع بتكسي
تقي : ياريت بتكسي
ادم : كيف لكن
تقي : مشي
ادم : ساكن قريب يعني
تقي : لا بعيد بس اوفرلي
ادم : بفهم منك مادياتك سيئة
تقي : مديون وعم وفر بالليرة
ادم : ومنيحة اجرتك
تقي : في كم حدا حكولي انو مو منيحة بس انا شايفها منيحة كتير
ادم : واجار غرفتك
تقي : هففف
ادم : ما خبرتني وين ساكن
تقي : لسى لقدام
ادم : مبين عليك التعب
تقي : اي والله كتير تعبان
ادم : شو بتشتغل غير الغنى
بعد صمت طويل لقدر يجاوب
تقي : ولاشي
ادم : مبين عليك تعبان  واكيد بتصحى بكير
تقي : بنام كم ساعة
ادم : ليش مابدك تخبرني شو عم تشتغل
تقي : سر بيني وبين حالي
ادم : بتخجل يعني
تقي : لو سمحت عندك شي مفيد احكيه ما عندك نزلني هون
ادم : ما خبرتني من زمان هون انت
تقي : قصدك ببيروت لا ما صرلي شهرين
ادم : اجيت تهريب
تقي : اي
ادم : وكيف كان الطريق
تقي : بالمختصر اكل هوى
ادم : يعني دفعت
تقي : وانسرقنا وموبايلي كان الناجي الوحيد
ادم : معقول
تقي : معقول ونص وكان معي امانة لشب وكمان هلا مجبور اسددلو اياها
ادم : مش عم سدء حكيتلو انسرقت
تقي : مو ضروري اخبرو بغبائي
ادم : انك تنسرق هاد غباء
تقي : بنظري كمان اني واحد جبان
ادم : كنت لحالك
تقي : لا متلي متايل
ادم : ما تحكيلي لمهرب سرقكن
تقي : لا بعد ما فتنا ل لبنان وقفونا عصابة في منهن اتخبو وفي منهن ما لحقو حتى يتخبو متلي يعني
ادم : وهلا
تقي : شو هلا
ادم : شو مشاريعك
تقي : شوفة عينك بغني وبشتغل عليي ديون لموت ما بوفيها
ادم : انا حابب ابدا معك مشروع
تقي : فني
ادم : انا شايف فيك نجومية بلا حدود عندك كاريزما مش اي حدن عندو اياها ولازم تشتغل على حالك
تقي : كيف انا مامعي رأس مال
ادم : صوت متل صوتك مابدو راس مال كل الي عليك تغني  بإحساس وحدن يتبنى موهبتك
تقي : وفي هيك حدا
ادم  : انت ببيروت عاصمة انطلاق النجوم
تقي : ما حكيتلي انت شو بتشتغل
ادم : انا دارس ادارة اعمال
تقي : وبتشغل
ادم : اي بشركة فنية ومستعد اقدملك خدمة مجانية لاكتر من سنة
تقي : لا بدها صفنه
ادم : انا كل مدة بعمل جولة لاسمع اصوات جديدة وصوتك ما حسيتو صوت عادي واللون عم تغنيه عم يعجبني موافق
تقي : الله وايدك  فيك تنزلني هون
ادم : وي.ن ساكن
تقي :  في مسافة خمس دقايق
ادم : لحالك ساكن
تقي : بملحق صغير
ادم : ما تحكيلي اوفر
تقي : تماما هيك شكرا ع التوصيلة والعرض
ادم : اهلا وسهلا بس ما اعطيتني رقم تلفونك
تقي : ضروري
ادم : يا خيي كيف بدي اتواصل معك
تقي : بكرى الساعة سبعة المسا بلاقيك هون
ادم : طيب متل ما بدك
تقي : تصبح على خير
طبش الباب وكمل مشي

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

20 Nov, 07:03


الجزء السادس والثلاثون
على العشى كان مبسوط تأمل كل شقفة فيها
تقي : عاملة تجميل
نازك : ابدا هيدا جمالي
تقي : شو رأيك بالفيديو كليب
نازك : كلشي منك بيعقد حبيت القرب مني
تقي : بصراحة
نازك بحماس : اي
تقي : ما كتير
نازك : ازعلت منك
تقي : عنجد بحكي
نازك : حسيت عليك انك مابدك
تقي : فعلاً ما كان بدي
نازك : بس نحن شفنا كيف اخدو اللقطات
تقي : بس الفيديو كليب موضح شي نحن ما عملناه
نازك :بصراحة
تقي : اي
نازك : مدير اعمالك حسيتو كتير متحكم فيك
تقي : بدك تقولي هو عم يشوف الصح والاصح
نازك : معقول ما الك رأي  مستقل
تقي : امبلا الي بس لاعطيكي مثال الي بيتفرج ع الشي مو متل الي بقلب الحدث يعني هو شايف شي انا مو شايفو ولحد اليوم ما خطيت معو خطوة وكانت فاشلة بالعكس عم تكون خططو فائضة بالارباح والنجاح
نازك : بيلبقلك من ساعة الي خبروني انو الفيديو كليب معك وحسيت حالي محمسة ومش معقولة انو عنجد كنا سوى
تقي : ما حكيتي شو سر العزيمة
نازك : اولا حبيت اكسب شوفتك وتانيا جكارة ب مدير اعمالك كيف قادر تتحملو
تقي : لانو مافي منو...... طيب انا اتاخرت
نازك : بتقبل كل يوم نظهر عشيا سوى
تقي : مو اكيد
نازك : لوين بتحب وصلك
تقي : مطرح مو نازل
نازك : يعني بالفندق
تقي : اي
نازك : ما عندك عيلة
تقي : بظن حياتي الشخصية ملكي لوحدي
كان ذكي  لدرجة معها هو بعد خبرة وتجارب صار انسان واعي اكتر 
رجعتو للفندق وقبل ينزل
تقي : يسلمو ع التوصيلة
نازك : انو معقول على الاقل احكيلي اتفضلي
تقي : كتير تعبان
نازك : وانا كتير تعبانة مش عارفة ايمتين ح اوصل
تقي : اقل من ربع ساعة بتكوني ببيتك
نزل وطبش الباب طبش راقبتو كيف ماشي ووحاطت ايديه بجيبتو ومبين كتير ريلاكس وفات للفندق

❤️🌹❤️🌹
كان شهم بدو تفسير ليش بريق اتهربت من الاجابة
بقلبو : كان لازم ما سألتها شو كان بدك بهالسؤال طيب ليش طارق  كل الوقت مو عاجبو لروح شوف بريق احسن شي
طفى الشاشة وراح للغرفة كانت بريق متمددة
سكر الباب بهدوء وراح لجنبها وطبعلا بوسة على خدها حس انها مو على بعضها
شهم : معقول ازعلتي من فضولي
بريق : ابدا مو هيك
شهم: كيف يعني مو هيك معقول مو نعسانة ومو زعلانة طيب وين شاردة
بريق ؛ هون
شهم : افرديها شو مابدك نسهر
غمضت عيونها وفهم عليها .
شهم : هيك لكان بدك تنامي
بريق : صاحية  من بكير
شهم : على الاقل افتلي لعندي
ما اتحركت ابدا تركها وراح طفى الضو
بقلبو : لنشوف لايمتى يا بريق  وهي رابع يوم وما صار بيناتنا شي
🦋🌹🦋🌹
فتحت موبايلي اتسلى صارت الساعة تنتين ومو جاييني نوم كان قلبي  غاصص من كلشي من الزواج بشكل عام من نظرات طارق الي ما اقدرت افسر شو نوع هالنظرات وشو بتعني حتى بيوم العرس ريان وطارق ما كانو على بعضهن وما لقيت حالي الا عم تابع اخر اخبار تقي غصب عني مو بأيدي كان بدي اعرف وين هو وشو عامل هالايام اخر صور منزلها بحسابو بمطار بيروت وفي ستوريات نازلة الظاهر مو هو الي مصور في حدو حدا عم يصورو وهو سايق السيارة بس باين مو سيارة عادية اخر موديل معقول ياربي هيك تقي يصير معو مصاري حتى لبسو مو لبس عادي ولا مرة اتخيلت لهون يوصل
سكرت الموبايل وراحة نفسية ما يقرب مني شهم بس متأكدة بعدها رح يصير بيني وبينو شي بس انا مو قادرة اكون معو مو قادرة والله
🦋🌹🦋🌹

كان فرطان  من الضحك على شوي ادم بفكرو سكران قرب منو  وشم ريحتو
تقي : ههههه مو معقول بتفكرني متلك بعبي الطاسة
ادم : هلا بدك تخبرني وين كنت
تقي : على شوي بحس انك متزوجني
ادم :وين كنت تقي لا تجنني
تقي : ههههه مع ...مع نازك
ادم : ما انا شفت انك ظاهر معها بس وين كنتو
تقي : عزمتني
ادم : ما تخبرني كنتو بمكان عام اوعى تقي
تقي : بس ما كان مزدحم
ادم : لك .... انت مش معقول ما لازم تظهر معها بمكان عام  يلا اقنعني ما حدن صوركن
تقي : شو يعني شو كنا نعمل
ادم : لعيون كلا عليك وانت بتحكيلي شو كنت تعمُل ولاشي بكرى  الصحف والمجلات رح تحكي ويلاقو مادة دسمة لاخبارهن
تقي : يا لطيف كل هاد  خلص لا تزعل كنت معها بشقة منيح
ادم : تقي لا تجنني
تقي : هههه ليكون معارض اعمل هيك ولا هيك
ادم : اكيد رح اعارضك
تقي : لا عنجد انت زودتها حياتي وحر فيها اخلصت من تحكم بابا بيطلعلي السيد ادم شو بدك لوين بدك توصل بتحكمك فيني
ادم : ممنوع تظهر مع اي مرآة ممنوع تعمل علاقات هيك او هيك
تقي : لك شو عم تخبص انت
ادم : لك انت الي عم تخبص مش انا ممنوع تقي لك والله فضيحة مو كل حدن فيك توثق فيه يمكن تكون لعبة لحتى يعملولك فضيحة الوسط مليان حاقدين وعم يدورو على طرف صغير او مستمسك لك شُبك يا خيي ما عم تقشع الفضايخ بالوسط الفني

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

20 Nov, 07:02


بريق : مابعرف عنجد شو السبب بس كل حدا فيهن اختار
راحة بالو
شهم : طيب هو اتزوج بعدين طلق ولا
بريق : اي
شهم : وطارق ليش اتزوج
بريق : ليش عم تسأل ما بعرف
شهم : لا يعني مستغرب مرتو الاولى معها ولاد وصغيرة يعني
ما بينقصها شي
بريق : لوين بدك توصل
شهم : والله ما قصدت شي بس هالسؤال ببالي من زمان
بريق : ازا کثیر حابب تعرف فيك تسأل طارق وتسأل ماما انا
عنجد ما بعرف وماعندي فكرة
حملت حالي لافوت للغرفة كنت مقهورة لانو حسيتو بلش

يسأل وخايفة يسالني الي ليش تركت خطيبي او

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

20 Nov, 07:02


نازك : استاذ سومر
وقف عن المشي
نازك : ما اقدرت احكي معك
تقي : في شي
نازك : انو معقول كنت بتعقد اليوم
تقي : وانتي كمان بتعقدي
نازك : حابة نتعشى سوى
اتأمل جمالها وعجبو العرض
تقي : ادم فيك ترجع لحالك
نازك : انا بوصلو
بقي ادم يتطلع فيهن وتقي طلع بجنبها وطلعو من الموقع
ادم : شو الخبرية لك ادم ليكون اعجب فيها هيدا  مو بعقلو ناوي يخرب كلشي اليوم
🌹🦋🌹🦋
بالسهرة كنت قاعدة بجنب شهم وقريبة كتير منو
شهم : ليكون عم تملي
بريق : هلا مافي ملل ابدا
شهم : بس رح تملي
بريق : مارح نزور اهلي
شهم : اي منزورهن اكيد بريق ليش اهلك اتطلقوا
بريق : لشو عم تسأل
شهم : بحس ابوكي مبسوط بس امك حزينة ليكون خانها
بريق : مابعرف
شهم : معقول ما بتعرفي
بريق : مابعرف عنجد شو السبب بس كل ح

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

20 Nov, 07:02


🌹🦋🌹
بعد عدة ايام
بموقع التصوير إضاءة وكاميرات وعجقة كتير
كان تقي قاعد على الكرسي وعم يجهزوه  سشوار ومكياج كرمال الإضاءة كانت صبية الي مهتمة باطلالة وع الصوب التاني بطلة الفيديو كليب
الصبية : ليكون مليت
تقي : كتير مو شوي انتي سورية
الصبية : شو عرفك
تقي : من لهجتك اعرفت من زمان هون انتي
الصبية : اي من ال٢٠١١
تقي : من وين من سوريا
الصبية : من الشام
تقي : ع راسي والله
الصبية : اديشك متواضع ما فكرتك هيك
تقي : مبين عليي مغرور
الصبية : هيك فكرت وبدك الصراحة كتير انبسطت لانو رح تكون موجود بموقع التصوير وع غير كل الفنانين جاي بكير
تقي : هههه بيتاخرو
الصبية بهمس : بيبوس ايديهن المخرج وما بيجو
تقي : ههه انتي شفتيه يبوس ايديهن
صارت تعض ع شفافها
الصبية : هلا بيسمعك
تقي : ههههه
ادم : شو صار معك
الصبية : اللمسات الاخيرة
تقي : اتاريه حلو المكياج
ادم ما عجبو انو عم ياخد ويعطي مع الصبية
ادم : اي وبعدين
تقي : يا خيي لا تصرعني روح من هون
ادم : مش لازم تعمُل بروفا
الصبية : ع كلا لنهار لسى باولو
ادم : اشتغلي وانتي ساكته
تقي : يلا من هون ادم مو ناقصني الا انت
ادم : لا تضل تاخد وتعطي
تقي : هففف الله يجيبك يا طولة البال
ضرب  رجلو على الارض بقهر ومشي ادم
الصبية : اسفة
تقي : هو لازم يعتزر
الصبية : مدير اعمالك
تقي : قصدك حياتي انتي مع مين ساكنة هون
الصبية : مع اخي وعيلتو
تقي : يعني عزابية
الصبية : هههه ازا حواليك عريس لا تقصر
تقي :هههه بدك تشغليني خطابة كمان
الصبية : هيك خلصنا
تقي : يسلم ايديكي
الصبية : استاز سومر انت هون مقيم صح
تقي : اي
وقبل تنطق اجى المسؤول عن لتياب
الشب :  فيك تتفضل معنا مشان تجرب لتياب
تأففت الصبية منو كان تقي طالع من غرفة المكياج
بقلبو : مع انو حكياتو بجننو مو معقول مزح معي ماحدا رح يسدء انو اخد واعطى معي والله ما تخيلتو هيك متواضع وخفت يبهدلني متل غيرو وصارت تراقبو
🦋🌹🦋🌹
بعد ساعات من التجهيز كان تقي عم يصور لقطات الفيديو كليب مرة بالحديقة ومرة  جوى الفيلا وهلا المشهد مع بطلة الفيديو كليب المخرج عم يتفرج عليهن من الشاشة لصغيرة وعم يطلب منهن حركات معينة
المخرج :  قرب اكتر استاذ سومر
قرب منها اكتر
المخرج : هلا انتي حاولي تبوسيه على رقبتو
نفخ نفسو تقي وبعدها عنو
المخرج : لا تخبرني اتعبت
تقي : ياريت ناخد بريك أتعبت
نزلو كاميرات التصوير والمخرج وقف وانتشرو فريق التصوير
المخرج : جيبو قهوة للاستاذ سومر
قرب من  ادم كان مو عاجبو تقي ابدا حاطت ايدو بجيبو والتانية فيها سيكارة
ادم : شو عم يصير معك
تقي : ما قريت هيك بالسيناريو
ادم : هيدي لقطات خاصة برؤيا المخرج
تقي : لا ما تحكيلي هلا يطلب مني ابوسها
ادم : ههههه بوس وخدلك عبطة كمان
تقي : يعبطك قرد الهي لك انت ناويلي ع فضيحة
ادم : يا خيي ازا ما كانت اللقطات جريئة ما بتضرب
تقي : انت هيك احكيلي هيدي رؤيتك مش رؤيا المخرج
ادم : اشرب القهوة وجهز حالك الصبية كتير اعجبت فيك
تقي : ولسى بيحكو تمثيل كلو كزب
ادم : مشاعر يا خيي
تقي : يا محلى اللقطات بالحديقة
ادم : هههه هلا بغرفة النوم
تقي :...
ما عجبو
وكمل السيكارة  أجاه شب يحكي معو
الشب : ممكن صورة استاذ سومر
ادم : ممنوع التصوير مابدنا شي ينتشر قبل  إطلاق الفيديو
الشب : مش لاي موقع صدقني
ادم : ولو كان
الشب : انا كتير معجب بصوتك  استاذ سومر
سومر : ع هاد الموبايل
اتجاكر منو كتير ادم
اخد تقي الموبايل من الشب واتصورو فيه
وبعدها تابع تصوير الفيديو كليب كانت الصبية متحمسة كتير عكسو هو ورجعو ليعيدو نفس اللقطة
المخرج : استاذ سومر كون قريب منها قربها الك من خصرها
اتجاوب مع المخرج دغري وهي كانت عم تنفذ طلبات المخرج وطبعتلو بوسة على رقبتو
المخرج : هلا اتطلع فيها بشكل مباشر
وحط جبينك على جبينها
كانت لابسة فستان اسود من فوق طبقة شيفون وشعرها لاخر ظهرها وكتير ناعمة بتجنن
المخرج : قرب لتبوسها ونحن رح نقطع من عندنا اللقطة
ادم على جنب فرطان من الضحك  وبنفس الوقت شمتان فيه انتهت اللقطة ودغري تركها وراح يقعد على جنب وزورو لادم
ادم : بتعقد البوسة
تقي : ...
ما حكى بس اعطاه نظرة اشمئزاز
كانو عم يصورو لقطات البطلة  بقلمي مايا الحجازي
ساعات طويلة جابو غدا ع موقع التصوير وبعدها بدل تيابو تقي ولبس بدلة وصار المشهد وقدامو كاسة ويسكي وبعدها صارت المشاهد بغرفة النوم وادم بس عم يكركر ضحك واخدولو لقطات خاصة وهو عم يغني بس لقطات عابرة كتير والتركيز على الثنائية ومختارين صبية بتجنن ليضرب الفيديو كليب عنجد الساعة  ١١ كان مبدل تيابو لبس ساعتو واخد موبايلو وطلعو من موقع التصوير هو وادم واستغرب من الصوت الانثوي

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

19 Nov, 14:30


اتنشط واتصل بخدمة الفندق وطلب فطور  لو من بكير
غسل وطلع للبلكون ليشوف الاطلالة ابتسم لانو سمع صوت اغاني فيروز وبلش يدندن
انا لحبيبي وحبيبي الي يا عصفورة بيضا لا بقى تسألي لا يعتب حدا ولاد يزعل حدا انا لحبيبي وحبيبي الي
جابتلو الموظفة لفطور
وبلش بالفطور على انغام فيروز وعم يحاول يتجاهل مشاعرو تجاه بريق مشاعر الغيرة المليانة قهر
وكل شوي يبتسم لكلمات الاغاني
قلو عيونو مش فجأة بينتسو ....ضحكات عيونو ثابتين ما بينقصو
تقي : دخيل قلبك يا فيروز معقول عم تحكي كلشي بقلبي انا اشتقتلك بريق بتعرفي لو رديتي عليي كنت هلا بجنبك بس هلا انا عدوك وعدو اهلك كمان وانتي معك حق بشي واغطلتي بشي

🦋🌹🦋🌹
كان ادم عم يشرب قهوتو وعم يفكر بالفيديو كليب وكيف رح تضرب الغنية ازا تروجلها بالشكل الصحيح
عدا عن ارباح اليوتيوب
بقلبو : هيدا الي بيحكو عنو مشروع ناجح
و ازا تقي عنجد اهتم بالشغل والحفلات ليصير عنجد فوق الريح وح يشتغل شغل خاص فيه  يا ترى شو عم يعمُل  اكيد صاحي هيدا ما بينام الا بالسنة مرة ومبارح مع هالهستيريا الي صابتو بكون لساتو تحت تأثير الصدمة
يلا هلا بتكون بحضن صاحب النصيب ولا بس انت نارست حياتك وبدك توقف حياة في غيرك عندك اوعى ادم ازا بيعرف بشو عم تفكر لك ليجن جنونو ح يقول هيدا ادم مصلحجي وراكد ورا الحفلات والمصاري

🦋🌹🦋🌹
كانت ام طارق مبسوطة وعم تتجهز لزيارة بريق بصباحيتها وطارق لساه بالبيجامة ولا عاجبو شي
ام طارق : شو طارق مابدك تلبس
طارق : انتي اسألي بدك تروح
ام طارق : يوه كيف يعني مابدك تروح
طارق : ليش لاروح شو يعني صباحية بنتك انا شو علاقتي
عليا : مابدك تباركلها
طارق : مبارح باركتلها شو كليوم بدي اباركلها
ام طارق : اما سمعة كيف مابدك تبارك لاختك
طارق : بدي امضيها مباركات مابدي
ام طارق : ليش زعلان انت فيك تفهمني لا تحكيلي عاز عليك فراقها ليكها منى تزوجت ماشفتك زعلان ولا ليكون زعلان لانو ما اخدت رفيقك
طارق : اوعك ماما شو هالحكي ما بيجوز تحكي هيك ازا بيحس شهم او بيدرى انو في حدا ع الخط رح يتغير مع الكل
ام طارق : لكن ليش قالب خلقتك
طارق : اختي وفارقتني وزعلان كرمالها بدو يكون شي تاني مثلا
ام طارق : طيب اتزوجت منى قبلها
طارق : انا وبريق لانو عمرنا قريب ع بعض يمكن هيك
ام طارق : الله يسمع منك عليا استعجلي منى يلا وانت طارق شو صار بالاكل الجاهز
طارق : حكيت مع المطعم خلي ريان ياخدهن
ام طارق : يمين عظيم ماحدا بيوصلنا غيرك
طارق : اوووووف
نفخ كل نفسو وفات للغرفة يرتاح من نقاش امو الي بيزيد الهم ع القلب
🌹🦋🌹🦋
ع الطريق مو عاجبو ابدا عم يدخن وشبه معصب وما استرجوا يحكو شي
نكشتها منى ل عليا
منى : شبو جوزك
عليا : مابعرف من  اسبوع هيك
منى : بس مبين اليوم مفرقع
عليا : مابعرف والله
ركن السيارة بجنب البناية
طارق : يلا انزلو
ام طارق : والله ماني قدرانة احمل الاكل اطلاع معنا
طارق : بعصبية انا بعرف لك شو غشيم عن حيلك نزل وطبش الباب طبش كل وحدة فيهن حاملة بنتها وام طارق ابتسمت بنصر وطلع طارق معهن ومقهور قهر مابعدو قهر
وقت انفتح الباب توتر ما كان  بدو يشوف بريق لحتى مايعرف ازا لساها متعلقة ب تقي
شهم : اهلا وسهلا
ام طارق : اهلين فيك وينها بريق
شهم : جوى اتفضلو اهلا وسهلا
اخر شي فات طارق سلمو على شهم وباركلو
شهم بمزح : عقبال عندك
طارق : هههه ازا بيطلع بايدي برجع وحدة
شهم : وانو وحدة منهن
وفجاة طارق اتدايق لانو خايف تصير بريق متل شهد
شهم : اهلا وسهلا ب عمي طارق
فاتو لجوى واول ما شاف بريق انقهر بزيادة
بقلبو : يارب اكون مضخم الامور والي ببالي ما يصير الا هااشي لانو من شماتة شهد مارح اخلص
سلم عليها ع الماشي وقعد اخد تيا من منى وبلش يلاعبها
🦋🌹🦋🌹
اول ما اندق الباب استغربنا كلنا راح يفتح شهم وانصدمنا كلنا كان بابا ومعو مرتو وماما اتلونت مية لون وخفت يتعالقوا قدام شهم دفشت منى
بريق : شو جابهن هدول
منى : هسس لا يسمعك
أوقفت اسلم عليه متلبكة كتير وخايفة
ابو طارق : مبروك حبيبتي
بريق : الله يبارك فيك بابا
سوسن : مبروك بريق
بريق : الله يبارك فيكي
شهم : اتفضلو اهلا وسهلا
كانو جايبين فواكه وحلويات فرحانة فيهن وبنفس الوقت زعلانة مشان ماما اكيد صعب تشوف بابا مع مرتو وهو بيوم كان ملكها
توتر الجو كلو وكسر الهدوء
شهم : اتفضلو ع الغدا يا جماعة
بقلبي : الله يمضي هاليوم ع خير
🌹🦋🌹🦋
بقلبها : هي الي بدلتني فيها ايه عشت وشفت معك غيري ....كنت عطول اسمع انك مصاحب نسوان اليوم شفت بعيني
طنشت كل مشاعرها وحاولت تهتم بحفيداتها وابو طارق ما قصر كان مدلل تيا وبريق الصغيرة كتير وبعدها وصلو اهل شهم وعنجد صار الجو ضجة كتير

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

18 Nov, 16:38


وليكني ماعم انسى ولا شوي
طارق : انتي اوعى بريق اوعى من انك تحطمي مستقبلك من جديد واعية وفهمانة وبتعرفي الصح من الغلط الله يتمم فرحتك هي ازا عنجد فرحانة
- رغم سني الا أنني واجهت اكثر مما استحق، من المؤسف أن انجرح كثيرًا ، و أن أتألم كثيرًا وانا بريئ ، لا اعلم لماذا هذه الآلام لا تتوقف أبداً.
🦋🌹🦋🌹
وكمان ريان مو جاييه نوم كان عم يتقلب من جهة ل جهة
منى : مو جاييك نوم
ريان : لا
منى : انا شايلة هم بريق
ريان : ليش
منى : خايفة تكون لساتها
ريان : لا ما تحكي هيك بريق اوعى من هيك
منى : اي الله يسمع منك هلا بتحس بيت اهلي فضي
ريان : اي معك حق    .... انا خايف ع تقي
منى : شو جابو ع بالك
ريان : اليوم بس عرف اتغير سكر ومو مقهور بس كمان رجع اتصل مدير اعمالو وهددني حسيت لو ما  صاير عليه شي كان ما انفعل
منى : شو بدو بكون صاير معو
ريان : مابعرف متاكد عاملي حظر هاد الكلب
منى : تقي
ريان : لا مدير اعمالو الكلب
منى : هههه بس كانو متأثر كتير انت
ريان : مقهور حسيتو قاصد يبعدني عن تقي شكلو مسيطر عليه انتو بتعرفو تقي كيف قلبو طيب ومسامح
منى : هلا اتغير لا تقنعني الشهرة بتغير البني ادم
ريان : بس الي معدنو طيب صعب يتغير
منى : كلها عم تتغير ما وقفت على تقي
ريان : قلتلك مستحيل يتغير والا ما عم يتواصل معي
منى : من اليوم قطعلك كرت
ريان : حاجتك مجاكرة
منى : هههه اي بدك تروح للشغل
ريان : اكيد مستحيل اضيع هالفرصة هلا بلشت اتاكد انو رح يتغير وضعي
منى : الله يسمع منك ومشان نخلص من بلوط وعلقم
ريان : ههههه تعالي وليه عم تتنمري ع اخواتي كمان
أنتِ شخصي المُفضل عَلى مدار الأيام
وَالملجأ الوَحيد الذي أحب الذهاب إليه.

🌹🦋🌹🦋🌹
كانت شهد شمتانة ببريق اليوم راقبتها وحست عليها مو كتير فرحانة وكان مبين عليها الهم
شهد : وهي مو بس انا حبيت واعشقت وغيري كمان وحتى اختك يا طارق
اي اختك الله بدو يدوقك من نفس الكاس مشان بكرى ما تلاقي مبررات للست بريق
اي كانت تحبو ل تقي واكيد لساها بتحبو وبكرى رح يصير موقف يكشفها ل شهم وساعتها الهيى بيضربها متل  ما ضربتني وشوهتني اي بدي ادعي حقي ادعي عليها ويمكن هي إرادة رب العالمين لحتى يكسر شوكتها ع شو شايفة حالها وما بتتحاكى والاحسن بتمثل انها حبابة ههههه والله الي صار فيه حكمة الله بدو ينتقملي  من هالعيلة المقطعة لموصلة وياريت تكمل وتجيب ولاد بريق مشان تتعلق متل ما اتعلقت ...اصلا ما صاير عليي شي اي محمود تزوج وجاب ولاد بس لساتو بحبني بس انا معزوزة وكلشي عم اطلبو عم يحضرلي ومابدي اكتر من هيك
🦋🌹🦋🌹
الجزء الخامس والثلاثون
فتحت عيوني لأستوعب  انو عنجد انا تزوجت
ما كان شهم بالغرفة اتجلست وضغطت على راسي انا كتير تعبانة وخايفة كتير
بريق : اي مو اول بنت كانت مخطوبة بس الخوف لانو تقي كل الوقت تحت الاضواء والكل بيعرفوا يعني الا ما تنجاب سيرتو اللبست قميص البيجامة ورحت غسلت وجهي وطليت بالمطبخ ابتسمت وقت شفتو عم يجهز لفطور
شهم : يسعدلي هالصباح
بريق : صباح النور
شهم : لا عنجد هاد الي بيقولو عنو صباح الخير باقي الصباحات كزب ب كزب
بريق : ليش عم تجهز الفطور
شهم: ولو قلتلك انتي ضيفة عندي
بريق : ليكون مابدك حدا يزورنا
شهم : اهلا وسهلا بتشرف بالكل
قرب مني وكتير اخجلت حاوط خصري بايديه ودقات قلبي ما هديت
شهم : انتي ما اتطلعتي بالساعة
بريق : يعني لساها بكير

شهم : هلا صارت سبعة يعني لزيارات على ما اظن لبعد الظهر
بريق : انت متعود تفطر بكير
شهم : وهلا رح اعودك تفطري بنفس توقيتي
حاولت اتهرب منو
شهم : لوين رايحة
بريق : خليني اكمل عنك
شهم : لا ارتاحي خلصت بدلي تيابك خلينا نفطر على البلكون
دغري رحت للغرفة كان بدي اهرب من خوفي منو كنت مو منيحة متأكدة أنو خوف الي جواتي مو فرحة ابداً بس خلص بريق لازم ما تفكري بشي  استمتعي باللحظة وانسي كلشي مريتي فيه شهم باينتو حاببني ومكتر
بدلت تيابي ولفيت شالة ع الماشي والاطلالة اخدت قلبي حواض لزريعة ريحة الحبق مع هالنسمات الباردة كلشي كان مميز كان حامل ابريق الشاي والا يشغل اغاني فيروز
شهم : اتفضلي حبيبتي
قعدت واتأملت هالفطور
بقلبي : خلص بريق عيشي اللحظة لا تهتمي بأي شي
كان الفطور بيشهي وبلشنا بالاكل

🌹🦋🌹🦋

فتح عيونو واتطلع بالساعة دق قلبو بسرعة وقت اتزكر انو مبارح كان عرسها ل بريق
بقلبو : خلص تقي حاجتك هلكت حالك تفكير وقهر ومين حاسس فيك مين مراعي مشاعرك كل حدا عم يركض ورا مصالحو واولهن ادم انا خلص لازم ما اللتفت لورى لازم اركز ابحياتي بشغلي بأعمالي لانو ماحدا موقف حياتو كرمالي.....اشتقتلك بريق هي اول ليلة وانتي عم تخونيني متاكد صار كلشي بينك وبينو بس انا ما اقدرت اتجاوب مع كارمن ما قربت منها ما لمستها لانو قلبي ما هان عليه يحاول يتعلق بغيرك

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

18 Nov, 16:38


شهم : لا تفكري بشي
بريق : شو قصدك
شهم : حاسس عليكي كتير متوترة
بريق : يمكن لانو اتغير الجو عليي
شهم : طيب شو رايك بعد فترة رح تتعودي عليي وتستوحشي بدوني
بريق : ليش رح يجي هاليوم
شهم : هلا مابدي نحكي بالمستقبل خلينا بالحاضر مبسوطة
بريق بتردد : اي اكيد
شهم : وانا كمان ماعم سدء انو اتزوجنا من زمان معجب فيكي ومو معقول كيف القدر جمعنا
بريق : معك حق كلشي صار بسرعة
شهم : عجبك الاكل
بريق : كتير طيب
شهم : وأخيراً
بعد العشا ما خلاني اشيل الاكل
شهم : اليوم انتي بضيافتي ممنوع تدقري شي شو رايك بفنجان قهوة
بريق : رح جهزها
شهم : قلتلك مارح تدقري شي اسبقيني للصالون
طاوعتو وارجعت للصالون واتأملت كل المكان الي انا فيه يمكن مستوحشة بعيد عن غرفتي واهلي وقت اجى شهم ابتسمتلو لحتى ما يحس بزيادة انو عنجد مو على بعضي قعد بجنبي وقربني منو
شهم : بدي تعطيني رأيك بالقهوة الي بعملها
شفيت من الفنجان شفة وعجبتني
بريق : كتير طيبة
شهم : انتي الطيبة
بلشت اتوتر من جديد كنت حاسة انو مستحيل يكون هالشي سهل عليي ومابدي يخلص فنجان القهوة  ومابدي يطلع الضو عليي
"دَفّنتُ أشّياءٌ كَثّيرة بِداخِلي، إلى دَّرجة أني لا أعلَم أيٌّ مِنها يُؤلمُني."
🦋🌹🦋🌹

جر حالو جر لعند آدم الي متابع فيلم اجنبي طفى الشاشة تقي وقعد بجنبو كان مهدود حيلو وهزيل لدرجة
تقي : بتكون خلصت الحفلة
اتطلع بالساعة ادم
ادم : هوي ضل حفلات لهلأ الساعة ١٢ تقي وبترك هالشي لخيالك
تقي : يعني انت بتعرف شو قصدي
ادم : اي انت ما استوعبت
تقي بقلة حيلة : ياريت افوت بغيبوبة واخلص وما يطلع عليي الضو
ادم : مابدك تستوعب
تقي : مو قدران استوعب
ادم : طيب فكرت بكلامي
تقي : بس هالليلة صعبة عليي
ادم : خود راحتك حقك انت مغروم فيها
تقي : لانو تخيلتها زوجة المستقبل صعب الواحد يحلم ويبني مستقبلو وبالاخير ما يحقق منو شي
ادم : هالقد بتحبها
تقي : انا حبيتها اكتر بعد ما اخدت واعطيت معها وكان بدي اخلصها من عيشة بيت اهلا
ادم باهتمام : كيف ما أفهمت
تقي : ابوها متزوج وامها اتطلقت واخوها كمان  عندو مشاكل مع مرتو واتزوج عليها
ادم : كل هيدا
تقي : انا شفتها مكسورة ع ولاد اخوها بوقتها ما حكتلي شي بس انا حسيتها مكسورة عليهن لانو مستقبل هالولاد متل مستقبلها
ادم : كنت بجنبا بهداك الوقت
تقي : اي كنت اوقات بقول انو كانت كزبة بس كلشي بأكدلي اني بحبها
ادم : كيف فيك تنساها
تقي : ياريت فيني انساها هي خلص صارت ع اسم رجال غيري
ادم : واتاكد انو ما لازم توقف حياتك عند حدث معين
تقي : اكيد
بقلبو : قلبي ما عم يهدا هلا هي بحضنو عم يقرب منها عم يبوسها وانا هون النار عم تاكل قلبي محروق وغيران ع صبية كانت ملكي وضيعتها بلحظة انانية بلحظة تهور بلحظة جنان
ادم :  اتفرج معي ع روبرتاج مهرجان جرش
شغلو عليه ع الشاشة وانسجم كتير
ابتسم لحركاتو العفوية قبل الحفل 
آدم : كنت مني متأكد ازا بيطلع بهالجمال بس عنجد ولا غلطة
تقي : هه اي كتير حلو يمكن الكاميرات حديثة
ادم : ومعد الروبرتاج محترف عم يدمج اللقطات مع توافد الجمهور شي مميز
تقي : اي كتير حلو اي ادم مشان اصدار الاغنية
ادم : حكيت مع مدير الشركة ورحب كتير بالفكرة
تقي : قصدك فكرة الفيديو كليب
ادم : وعم يتجهز موقع  التصوير
تقي : متفائل كتير
ادم : ايه لنشوف
_ۦﺎلحنان لاا يشتري ﯠ ۦﺎلاهتمام لا_
_يطلب ﯠ ۦﺎلحب لا يبا؏ ﯠ ۦﺎلطيبة_
_عملة نادرﮪ ﯠ ۦﺎلصدمات حتيمة لذا_
_نحن بحاجة ل ضخ بعض ۦﺎلمناعة_
_بالشريان ضد قساوة ۦﺎلايام
🌹🦋🌹🦋
كان مو جاييه نوم طارق كل شوي عم يتنهد فراق بريق سببلو فراغ مو طبيعي وهلا الاكتئاب سيطر ع الجو لانو اتزكر كلام ريان انو ممكن يكون صاير ل تقي شي
طارق : مو معقول انا كتير زعلان ع الشي الي صار وفرقهن انا مصدوم صدمة عمري كيف تقي بيزعل ع زواج بريق طيب مو هو يلي تخلى ولا لسانو نطق بدون علمو بس الي متأكد منو عقلو اتخلى عنها بس قلبو لساتو معها هو حبها بس ما قدر يحافظ عليها وهي جدبة حبتو وكان بدها تعمل المستحيل ليكون مرتاح وسعيد بالمقابل هو شو عمل اي ارتاح وانبسط بس على حساب تعاستها انا خايف عليكي بريق.....انا لليوم ما حكيت مخاوفي.... خايف تعيشي مع شهم وقلبك عند غيرو وتفوتي بتجربة شهد وتجربتي للحب من طرف واحد اي انا انظلمت منها بس بتعرفي النتيجة خايف يتزوج عليكي وتوقع على راسك لحالك وساعتها كلا رح تشمت فيكي رح يقولو تقي دمرها ودمر مستقبلها مابدي اسمحلك تخوني شهم حتى لو غصب عنك كمان انا ما اقدرت اشرحلك ما كان بدي تنهان رجولتي اصعب شعور مريت فيه وقت اوعيت ع حالي عشقان وعم اتقرب ومرتي عايشة على الاطلال لساها بتحب لك ......اتأذيت صبرت اتحملت وسكتت ....

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

18 Nov, 16:38


الجزء الرابع والثلاثون
كنت عم حاول انسجم بالرقصة أجواء العرس متل ما تمنيت واكتر الكل اليوم لابس ومتزبط كرمالي وحتى شهم كان باطلالة بتجنن وهو اتغزل فيني كتير
الصالة كلشي فيها فخم بوفيه مفتوح واجى وقت تقطيع الكيكة الي مكونة من عدة طوابق وكبيرة كتير أجواء ولا بالاحلام رقص ودبكة ومزح واجى وقت المباركة كنا عم نستقبل كل لمباركات من الجميع وما غصيت الا وقت شفت طارق للحظات اتزكرت كلشي جمعني فيه والاضرب اتزكر فصولو كلها مع تقي غمرني كنت شايفة بعيونو دموع شديت الغمرة
طارق :ريتو الف  مبروك ان شاء الله السعادة ما بتفارقك
بريق : الله يبارك فيك
طارق : مو تبيعينا ها من هلا مستفقدلك
بريق : وانا كمان
شهم : لك هلا بتبكيلي عيونها حاجتك بقى
طارق : مابدي أوصيك ب بريق
شهم : ولو هي عيوني عم توصيني فيها
طارق : ولو كان اوعك تزعلها
شهم : ولا يهمك
🦋🌹🦋🌹

كان عم يفتح عيونو تعبان كتير شاف ادم واقف عند الشباك  يشرب سيكارة
وانتبه انو تقي عم يتجلس
ادم : اوعيت
تقي :...
ادم : انت جبرتني اعمُل هيك
تقي : لاقيلي حل لوجع راسي بسرعة
ادم : ما ع قلبك شر
جابلو مسكن آلام
ادم : على هيدا لمسكن ح يروح الوجع دغري
تقي : شو صار ادم
ادم : عادي يا خيي بتصير
تقي : لا بقى تحكيلي  خيي يا ضراب السخن
ادم : حقك تزعل مني بس لو ما عملت هيك  كنت  لهلا مقهور
تقي : يعني ما كنت بحلم اليوم عرسها
ادم : لا مش حلم حقيقة
تقي : اديش الساعة
ادم : صارت تسعة
غمض بقهر ودقات قلبو سريعة
ادم : شو كان بدك تعمُل
تقي : انت السبب ادم
ادم : عم شوف الي انت مش قادر تشوفو
تقي : بدي اسافر اليوم قبل بكرى ازا مو مشان رفقاتي أنا حنيت لاهلي
ادم : مين اهلك
تقي : اهلي امي وابي واخواتي
ادم : عنجد بتحكي انت مسدء انو الك اهل
تقي : لكن شو اسمهن
ادم : ما الك حدن تقي انت وحيد بلا اهل
تقي : كيف يعني اجيت من الشارع
ادم : الاهل بيستوعبو ولادن بيدعموهن مش عند اول زلة اتخلو عنك تقي انت ما الك حدن هي الحقيقة
تقي : كيف يعني امي مستحيل تتخلى عنى
ادم : هيدا الشي المزروع براسك بس الحقيقة هي اتخلت من ساعة الي وقفت بجنب بيّك ضدك من وقت الي فضلو خيّك عنك زوجوه حتى بدون ما يطلب هالشي
تقي : بس هي مافيها تدافعلي اكيد هددها بالطلاق
ادم : لو هيي فعلا ما تخلت عنك كان لازم بوقتها طلبت الطلاق وعاشت معك
تقي : كنت مفلس كنت انام بالحديقة كنت بوقتها ضايع عنجد
ادم : مش الام الي بتترك ابنها ينام بالحديقة لترضي زوجها
تقي : انت عم تحكي هيك لانك ما بتعرفها امي مو متل اي ام بالعالم انت عم تحاول تكرهني باهلي ورفقاتي بس ما رح تقدر
الي بقلبي مستحيل انت تتحكم فيه لو حكيت عقلي رافض الي عم تخبص فيه
ادم : طيب طالما انا غلطان بحقك خود رقم خيّك  اتصل فيه احكي معو احكيلو بدي اسمع صوت امي  يلا فرجيني اني غلط وانت الصح
تقي : مو وقتو
ادم : ايمتى وقتو تقي لترجع لعند اهلك ويقلعوك اتعود ع هيدا الوضع واستغني عن الكل متل ما استغنوا عنك ما حدن عاش ظروفك ما حدن عاش مشاعرك كلشي كان مطلوب منك وهني مو مطلوب منهن حتى يوقفو بجنبك لشو توقف حياتك وكرمال مين
تقي : يعني خلص
ادم : اي خلص اطلاع من حالك بطل كون تقي صير سومر اتخلى انسى استمر
تقي : وبلكي ضعت
ادم : هيدا الي انت فيه مش ضياع
تقي : امبلا
ادم : خلص تقي ارمي كل شي ورا ظهرك انت عملت المستحيل لحتى ما تتخلى بس الشاطر الي كان ناطر منك زلة وحدة ليرميك ويبيعك لو عاشو يوم من الي عشت فيه ماكانو اتحملو صدقني انا ما بحب اشوفك مكسور ومقهور كرمال ناس باعوك وانت لساك عايش ع ذكراهن وعم تتواصل معهن وهني مش مقدرين ظروفك
تقي : بخاف اشتاق لحالي
ادم :  اليوم ودع حالك منيح انت لازم تستمر وتتحدى كل حدن قهرهك بضحكتك بنجاحك باستمرارك بمستقبل عم ينطرك انت وبس
تقي : يعني شو
ادم : انسى تقي القديم خلص انساه الي عم تعملو بحالك عم يأثر على نفسيتك انت منطفي شوف حالك منيح .
تقي : وكيف فيني انسى حالي
ادم : عيش جو الفنان كل الوقت اعمُل كاريزما خاصة فيك صدقني رح تنسى انت محبوب الملايين شوف حساباتك لا تصدق كلامي
تقي : وازا ما اقدرت
ادم : رح تقدر كل حدن فينا بس يحط هدف براسو بيقدر رح اتركك تودع حالك من بكرى بدي تتحول ل سومر  الفنان المشهور
تركو حزين وذبلان ع الاخر
🌹🦋🌹🦋
كان هدوء كل المكان كنت خايفة من الي ناطرني خايفة ما اتأقلم مع شهم وكاني بلشت استوعب اني اتزوجت كنت لابسة بيجامة حرير لونها ابيض اسمعت صوت دقة الباب وزاد توتري كان شهم وابتسملي
شهم : شو يا عروس مابدك نتعشى
بريق : يلا اجيت
بقي ناطرني لصرت بجنبو حط ايدو على كتفي ورحنا للمطبخ سوى والا يدللني ويهتم بأكلي

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

18 Nov, 16:38


- النص المستخرج من الصورة: 📝
ادم : منك رفيقو انت واحد مصلحجي وبس لاخر مرة بخبرك
تبعد عن تقي
ریان: فشرت یا حشرة ولاتواصل معو ورح زورو ببيروت
وانت شقفة واحد دخيل وهمك المصاري قال مدير اعمال تفو
عليك
سكر الخط وعملو بلوك ولاول مرة بينقهر من حدا ما بيعرفو
طارق : شبك ريان ليش عصبت
ریان : واحد واطي كلب
طارق : عن تقي
ريان : حشرة بيقول انو مدير اعمالو
طارق : شو حكالك
ريان : بدو ابعد عن تقي واقطع اتصالي فيه الظاهر صاير ل
تقي شي
طارق بخوف : مثل... مثل شو
ریان : ما بعرف بس ..بس اكيد عصبيتو مو من عبث اجت
طارق : وشو يعني صايرلو شي
ریان : والا ليش لينفعل بظن تقي مو منيح
طارق : ونحن كيف بدنا نطمن عليه
ریان باستغراب : ليش بدك تطمن عليه يعني بصفتك شو
بعدين مو انت كنت بدك تجاكرو
طارق : اي مجاكرة بس يعني مو متمنيلو الشر مستحيل
اتمنالو الشر
ریان : مابعرف عقلي صار جاري التحميل ماعم استوعب
هالحيوان كيف هددني وهلا انت خايف ع تقي ما بعرف
اكيدفي غلط
طنشو طارق وبقي متوتر لاكثر من سبب

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

18 Nov, 16:37


- النص المستخرج من الصورة: 📝
2:07
P
اساس
25
TAT
K/B
ادم : اهدا روق صراخك مش ح يغير شي من الي صاير
تقي : بدي اصرخ انت السبب ادم انت منعتني ارجع للبلد
بهداك الوقت
ضربو بوكس بكل قوتو على وجهو وقبل تاني ضربة صدو ادم
وبصوت واحد اجو البودي كارد للغرفة سحبو تقي من أيديه
وسطحوه على التخت
تقي : بعدو عني بعدو
كان عم يدفش برجليه
جهزلو آدم ابرة وضربو اياها وبقي يتفرج عليه وهو عم يهدأ
اول باول واستسلم للنوم
المرافق : شو يلي عم يصير
ادم : ما بدي حدن يدرى بلي صار
المرافق : مثل ما بدك
غطاه منيح وهلا حس بالوجع الي عم يحول خدو لكتلة من
نار و خدران
ادم : على شوي كان قتلني جن هالرجال
اخد موبايل تقي وفتحو ببصمة اصبعو
من زمان متمني يشوف شوفيه هالجوال
فتح الاستديو وتحديداً للصور ليشوف بريق واتفاجئ البوم
كامل من صورها العفوية بقلمي مايا الحجازي
ادم : مش معقول هيدا مهووس فيها وازا حلوة
مش رح يوقف حياتو كرمالك
فتح الواتس واتصل ب ريان وبعد انتظار دقایق رد
ريان : اي تقي شو بدك
ادم : انا مش تقي انا مدير اعمالو بدي خبرك عن هالزلمة حل
واتركوه يا عمي مش جاييه منك ومن اشكالك الا
انت حيوان وما بتفهم
وجع
القلب
ریان : سكر تمك احسنلك شقفة طنط عاملي فيها رجال
ادم: از السی بدرى او بحس انك عم تتواصل معو من نص
الشام لاشحطك مثل الكلب
ريان : انت الكلب وابن كلب وفشرت تفرق بيني وبين رفيقي

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

18 Nov, 16:37


تقي : اليوم
ريان : اي اليوم نص ساعة ورايحين للصالة
تقي  : بتحكي جد
ريان : ليش بينمزح بهيك امور
تقي : يعني مافي مجال تكون عم تمزح
ريان : والله هيك صار ورح ابعتلك أجواء الفرح
تقي : لا ما تبعتلي شي
وفجأة فصل الخط وصوت ضحكة طارق عبت المكان
ريان : شو ارتحت هيك
طارق : كتير مبسوط لا شو مبسوط هلا صارت عنجد اسمها فرحة
ريان : بس والله حسيتو زعل
طارق : ههههه ويفلق راسو نصين  هلا الواحد بيرتاح وبيعيش بسلام
🦋🌹🦋🌹
وعند تقي اجى يركض ادم لغرفتو بعد ما صوتو دوى بكل المكان وعلى شوي رح يختفي صوتو
تقي : لاااااا كزب كزب  مو اليوم مو اليوم
ادم : شو بيك يا خيي
مسكو تقي من رقبتو وشد
تقي : مو اليوم عرسها ادم عم تفهم
ادم : بعد عني فهمني ليكون ارجعت حكيت مع هداك الغراب
تقي : ما بدي استوعب ما بدي اسدء
ادم :  شو عامل بحالك لي هيك عم تصرخ صوتك ح يروح
تقي : لك ما بكفي   هيي راحت مابدي تتجوز افهمني ادم استوعب هي الي وبس وبس
ادم : اهدا روق صراخك مش

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

18 Nov, 16:37


ريان : كيف تسرعت كان لازم سافرت لعندك واترجتك تفهمها شو حكيت
تقي : لا تتمسخر ريان والله ازا بوصل لعندك بمسح فيك الأرض
ريان : مبين انو الشهرة غيرتك
تقي : لا حقارتكن غيرتني كلكن عم تلوموني بس ولا واحد فيكن بيقبل يعيش الظروف الي تقي عاشها وقت الي انحرقت شو كنتو تعملو انت ريان شو بوقتها كنت تعمل وقت شحدت منك حط حالك بمحلي تقصد حدا ويفشلك
ريان : اي حط حالك بمحل بريق لكن تعطيها كلشي عندك وتقلك باي باي
تقي : يا ... افهم زوق على دمك ما قلتلها باي باي ما تركتها هي حكتلي اجاني عريس شو كان بدك مني ارجع للبلد افهم الموضوع ليش انتو مصرين على انو انا لحالي الغلطان ليس ما تحكو بريق غلطت وقت حكتني هالحكي انا كنت بمقابلة مصيرية
ريان : هي مني ومن طارق المزحة  بس عواقبها كانت وخيمة ع بريق  لشو هالعي لك تقي مو انت حققت احلامك وصرت مشهور خلص التفت لحياتك الي سعيت الها واترك بريق بحالها لانو بالاسبوع هاد عرسها
تقي : عم تكزب صح
ريان : اي بكزب عليك ليك بعدين بحكي معك اوصلت للمحل
فصل دغري وحاول يهدي حالو ويخفف من توترو وعصبيتو بس ما لقى حالو الا نفسو صعب كتير وعلى شوي بدو ينقطع نفسو
🦋🌹🦋🌹
بالشقة كانت بريق عم تفرد جهازها الي مو جهاز عادي من افخم واغلى قطع لتياب وعدا عن المكياج والبارفان ولسكربينات ساعات قضوها ترتيب جابلهن شهم عشى وكتير مبسوط او الفرحة رح تعم كل العيلات بزواج شهم وبريق
~~•
وعند طارق كان مقهور كتير مو شوي بعد بكرى زواج اختو فرحان وزعلان بنفس الوقت فرحان لانو واخيرا رح تتزوج رغم كلشي مرت فيه وزعلان على فراقها واول ما اتزكر فنجان القهوة الصباحي مرافقتو الها للمحل تقسيم الارباح اختنق
طارق : خلص ولووو هي سنة الكون وكل بنت بدو يجي اليوم الس تودع فيه اهلها واخواتها وحياتها القديمة بس فراقك بريق رح يعز عليي رح اشتهي اشرب معك فنجان قهوة الصبح وامرق لعندك ع المحل وأسألك عن حال السوق  رح اشتاق لكلشي جمعنا باسم الاخوة حتى لانكسارك انا بتمنالك كل خير
صوت طقات المفاتيح جايين من شقة شهم اخد نفس وحاول ينسى
كانت امو كتير مبسوطة
طارق : والله ما منرجع
منى : اختك مجهزة كتير
طارق : الله يهنيكي يارب
عليا : شكلها بريق عاز عليها الفراق
فاتت لغرفتها مطنشة كلشي
منى : وانا كمان حاجتي بدي اروح مع بريق بكرى للكوافيرة
عليا : كلنا حاجتنا
ام طارق : اي والله اتعبنا
انسحب ل غرفتو ولساتو بمفس المود
🌹🦋🌹🦋
كنت عم اللبس فستان العرس جربتو لاول مرة كنت مفكرة ولا يمكن اللبس هيك فستان
منى  : بيجنن بيفلج عليكي
ام طارق : بس ليش حاسستو بدو تضييق شوي
منى : لا ماما بالعكس حفر وتنزيل
ام طارق : بدك تعزمي ابوكي ومرتو
بريق  : تسطفلو انا ولا الي علاقة بحدا
منى : يعني اعتمدتي ع هاد الموديل
بريق : اي خلص حبيتو
ام طارق : بس ليش شهم ما اجى يوصلنا
بريق : حكالي في شوية شغل بالبيت
منى : قصدك بالشقة الملكية
بريق : ....
وبالصالون اخترت لون لاصبغ  شعري
وماما ما عجبها
ام طارق : ليش  بدك تغيري لون شعرك
بريق : حابة اغير من لونو شو رايك منى
منى : رح يطلع عليكي بيجنن لانو بشرتك فاتحة
بريق : خلص اعتمدت على هاللون
منى : عنجد بيجنن
ام طارق : عيلة بدها حلم الله لترد ع الحكي
منى : ازا مليتي ارجعي للبيت
ام طارق : وهو هيك رح اتصل ب طارق انتو بس تخلصو اتصلو فيه
بريق : ولا يهمك 
بلش يومي بالصالون وما خلصت الا لبعد ساعات وقت غسلتلي شعري الكوافيرة انبهرت ب لونو
منى : كتير كتير حلو
بريق : يعني لابق
منى : بيجنن
الكوافيرة: ما توقعتوا يطلع بهالجمال
ياريت تخليني اصورو
بريق : لا يوه مستحيل
منى : يعني عجبك
الكوافيرة : كتير بيجنن
منى : هي بريق حلوة ما دخل لون الشعر
الكوافيرة : هههه اسم الله عليها
🦋🌹🦋🌹
يوم الفرح
كان عند الحلاق  شهم مو عاطي فرحتو لحدا اخواتو كمان كتير مبسوطين فيه اليوم فرح اخوهن لكبير

و طارق كان جاهز لابس بدلة رمادية وريان لابس بدلة كحلية الاجتماع ببيت اهل بريق قبل الانطلاق للصالة اتصالات كتيرة من تقي وريان مش فاضيلو وابتسم طارق
ريان : شبك
طارق : اتصل فيه فيديو
ريان : ليش بقى
طارق : اتصل فيه وبس ليك رح اطل عليك من هنيك خليه يعرف انو عندنا مناسبة ودغري اقلب الكاميرا عليك
ريان : حتى انت بتعرف بالكيد
طارق : يلا يلا
راح طارق وسمع صوت تقي وطل على ريان
طارق : شو ريان كيف شايفني بالبدلة
ريان : عم بحكي مكالمة فيديو
طارق : خلص لكن كمل
تقي بصدمة بعد ما شاف ريان متشيك ومسشور شعرو : وين الهمة
ريان : ليش مابتعرف
تقي : شوفي ريان لوين رايح ليش مجهز حالك هيك
ريان : اليوم عرس بنت حمايي

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

18 Nov, 16:37


اشتقتلك تحت المطر .. حنيت ليك غصب علي
قلبي مع صوت الرعد .. كانوا ينادونك
مريت في بالي مثل .. ومض البروق اللي  تمر
بالله وش معنى العمر .. لو كان من دونك
كل ما ذكرتك تبتسم .. امسح دموعي وابتسم
حظ اللي انت بينهم .. واللي يشوفونك
كاسرني بعدك واعترف .. ماني بقد فراقنا
عندك سنيني واقفة .. عيو يعدونك
الشوق يوجع والالم .. يعصر قلوب تحتضر
كان الله بعون القلوب .. اللي يحبونك
يا صدري اللي ما بقى .. فيه الا شوقي والالم
كمل جميلك بالصبر .. واكون ممنونك ممنونك

~~•
وقت اجى شهم حاولت استرجع نفسيتي ابتسمتلو غصب عني
شهم : هاد ريان كل شوي بدو يتصل
بريق : ليش
شهم : مخربط رايح لعنوان محل غلط والمشكلة عاطيه بضاعة وصاحب الطلبية كل شوي بيتصل فيني
بريق : وشو رح تعمل
شهم : عادي ما مهم المهم انو ينباعوا لبضاعة هيك قوانين شغلنا هلا بخبرو انو انسيتو بالغلط
بريق : هههه
شهم : شو هالضحكة اه
بريق : ...
شهم : حتى ابتسامتك حلوة
بريق : رح نتأخر
شهم : ما ورانا شي فطور وغدا وعشى وتحلاية بس ما يكون ما عجبك المشوار
بريق : كتير حلو  بس
شهم : بس شو
بريق : حاسة حالي تعبانة شوي
شهم : ازا هيك منأجل مشوارنا لبكرى
بريق : والله ياريت مع انو حابة كتير اغير جو بس ما بعرف حاسة حالي مو على بعضي
شهم : متل مابدك
دغري اوقفت كان بدي اهرب من كل حالي مابدي اتزكر حدا يمكن لانو هالكافيه جمعني انا وتقي اكتر من مرة سبقتو للسيارة وما سدءت ايمتى اتحركنا من المكان واتنفست براحة
بريق : ليكون ازعلت مني
شهم : لا ابدا المهم راحتك
بريق : رح ترجع للبيت
شهم : رح اروح اشوف ريان وبكفي معو
بريق : ....
وصلني للبيت وما رضي يمشي الا لحتى وصلني للباب فتحت بمفتاحي وفتت سكرت الباب غمضت عيوني وارتحت كتير لانو مابدي يرجعلي الشعور السيء الي رافقني كل هديك المدة
عليا : ارجعتو
بريق : اجاه شغل
عليا : ما صرلكن زمان رايحين
بريق : عادي
فتت للغرفة وحاولت اتجاهل اد ما فيني بس انا ما كنت منيحة ابدا ودموعي سالو وقت اتخيلت اكون خاينة وما اقدر انسجم مع شهم ليكون اغلطت خايفة اندم ياربي والله مو طالع بأيدي شي عملت المستيحل لحتى انسى لحتى ما اتزكر مافيني اكون خاينة ما بقبل والله ما بقبل يارب ساعدني يارب
🦋🌹🦋🌹
بمطار بيروت بعد اقتطاع الاجازة كان ماشي بالمقدمة ووراه ادم والمرافقة وعم يتناقشوا هو وادم
ادم : عندك اجتماع بالشركة
تقي : مو اليوم صح
ادم : بخبرك لوين هلا
تقي : اكيد للفندق
ادم : طمنتني
تقي : انت عم تغار عليي من كارمن
ادم : مش غيرة خوف عليك
تقي : هههه لا تخاف ما بقرب منها
ادم : يا الله   صاير غليظ انت
تقي : من بعض ما عندكم
ادم : لا ما حزرت 
تقي : اوف منيح اوصلنا
ادم : هالقد بتحب بيروت
تقي : بس مو متل حبي لسوريا
ادم : يا عمي الاصيل اصيل
تقي : اي بس انا تقي مو اصيل
ادم : امبلا هههه
تقي : شوفو الحقير مو عاجبو
ادم : عاجبني يا خيي سومر
تقي : حسابك بعدين
وبطريقهن للفندق مطرح مو مقيمين كان مبتسم وقت اتخيل يرجع لسوريا بس ما بيسترجي يشارك ادم بافكارو
بقلبو : ليش ما اسافر بدون علمو ماحدا رح يعترض طريقي وادم عم يخوفني تخويف مشان لا ارجع هو مو حاسس بالقهر الي جواتي عم امزح واضحك وجواتي متل الجمر لو خامد بس في نار عم تحرقني
طلع للجناح الخاص فيه  عمل دوش واسترخى على الكنباية وارتاحت نفسيتو كتير ودغري مسك الموبايل واتصل ب ريان الي اتاخر لرد عليه
ريان : الو
تقي : منيح رديت
ريان : كيفك
تقي : منيح انت كيفك
ريان : بالشغل والله كيف بدي اكون
تقي : لساتك عند مطاوع
ريان : لا ولووو هلا صرت اشتغل على سيارة توزيع
تقي : شو بيطلع منها يعني
ريان : احسن من المطعم
تقي : اي ريان شو اخر شي حكيتلي اياه
ريان : انت شو افهمت منو
تقي بحزن : عنجد انخطبت
ريان : وهلا هي بمشوار بالربوة مع خطيبها
تقي بقهر : ليش عم تخبرني يعني
ريان : انت سألت
تقي : ما سألتك وينها سألتك عنجد مخطوبة وبس
ريان : اسف اي انت شو اخر مشاريعك
تقي : ريان بدي اطلب منك طلب
ريان : اطلب واتمنى
تقي : اليوم بتعطي موبايلك ل منى وبدي تكون ببيت اهلها وبس اتصل تعطي الموبايل ل بريق  في كلمتين لازم تسمعهن مني
ريان : انا اسف مافيني
تقي بعصبية : ليش مافيك ليش
ريان : هي هلا ع زمة رجال تاني وانت ناوي ع خربان بيتها بريق انطفت اتحطمت بلي عملتو فيها وهلا عم تردلا روحها
تقي : قصدك حابيتو لبطيخ
ريان : والله مابعرف شو مشاعرها بس الي بعرفو بريق الله عوضها من جديد
تقي : انت واحد غبي عم تفهم
ريان : يكتر خيرك
تقي : انتو مابتعرفو ظروفي وشو الي خلاني اقطع اتصالي فيها والله قلتلها روحي اتجوزي هيك بدون إدارك بعدين اوعيت ولقيت طارق معاديني وبريق حاظريتني هي كتير اتسرعت

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

18 Nov, 16:36


ماما : بريق ما بيرضيها كمان
شهم : مرت عمي شو قطعة هالسكر الي مخلفيتها
طارق : عيب عليك زوء بقى بارضها وبين جمهورها
قعدو وبلشو مجاكرة كنت نسيانة العالم كلو واتأمل شهم لانو هو بارقة الامل الوحيدة بحياتي
شهم : شو كفرت حكيت الحق
طارق : بس عيب قدامي
شهم : يعني اوقف وراك واحكي
فرطنا من الضحك عليهن
شهم : بلا عليك شوف هالضحكة ما احلاها ما بتسوسح العقل
ودغري مسكو طارق  ولوى ايدو
شهم : ههههه ع فكرة ما بخاف منك
ماما : خلص طارق عيب خليه يتغزل ما هي على حسابو
طارق : للاااااا لهون وبس شو هي على حسابو
شهم : يا حبيبي الواحد بيتوقع كلشي بس اخوها يغار هيك كتير
طارق : بخاف عليها مو غيرة ويا ويلك يا شهم تزعلي اياها
شهم : ولايهمك رح كون متل المارد بين ايديها
طارق : يعني هيك منيح
ماما : رح تجيبلا لبن العصفور يعني
شهم : هي بس تأشر وكلشي بيحضرلا
طارق : اتضبضب بقى بس بدك كلمة  تعرض بكتافك
شهم : مرت عمي بربك  احكيلك كلمة معو الواحد حلالو ويتحرم عليك
طارق : لا عيني حلالك بس تتزوجو هلا نص ع نص
شهم : ايوا شو يعني نص  ع نص
طارق : يعني حرال
فرطنا من الضحك
ماما : اي ما حكيتو شو شغل ريان لجديد
طارق : هاد صهرك لمكولك بدو يشغلو موزع
ماما : الله وايدك
شهم : يعني شغلة سنة تنتين بيشتري سيارة وبصير وضعو ممتاز
ماما : الله يسمع منك يارب
بريق : ليش هيك افرحتي حكالك يتحسن وضعو مو تترك بيت حماها
طارق : معها حق بريق
ماما : ساعتها بيقدر يفتح بيت لحالو
شهم : هيك ترتيبكن بتحبو تتملكو الصهر
طارق : بس انت لا مابدنا اياك
شهم : ههههه شو بريق رايك مهم
بجية عليا دفشتو لانو ماحدا منتبه
بريق بهمس : بربك خلص
شهم : جننتو لاخوكي
طارق : احم احم نحن هنا
شهم : وين مو شايفك
طارق : قومي من جنبو بريق
شهم : عليم الله ما بتقوم
حط ايدو على كتفي وقبل يعترض
ماما : تعي عليا لجنب جوزك لانو راجع صغير وبيغار
طارق : مطول حبيب اشرب قهوتك وبعد ايدك عن اختي
ماما : ههههه قوم نشرب القهوة ع البلكون
طارق : يمين عظيم ما بقوم بدها تخليلو الجو هي هيك  قدامنا
شهم : ههههه عنجد قطعة سكر يا مرت عمي
عليا : خلص طارق هلا بفسد عليك
طارق : خطبنا اسبوع مو كتير
شهم : بس لو طولت ما بتقصر وازا كتير مدايق خلص خليني ب ٢٦ الشهر احدد موعد العرس
ماما : يي والله قريب
شهم : اي شو بتفرق اول الشهر ولا اخرو
طارق : انتو قلتو شهر
شهم : شو يعني كلامي طابو بلشت اغير رأيي
ماما : واهلك
شهم : جاهزبن لكلشي
طارق : لا ولو قريب كتير الموعد
عليا : يعني اول عن اخر رح تتزوج ووين حابين تعملو العرس
شهم : بافخم صالة هون بالشام
ماما : الله يتمم ع خير
بقلبي : هي ازا كملت معي حظي وبعرفو
بعد القهوة شفت ماما كيف نكشت طارق وانسحبو تكتيكياً
شهم : منيح موعد العرس
بريق : الي بدك اياه
شهم : انا  رح احكي مع اهلي بكرى وبشوف شو بصير معي اما شو عندك اخ بيغار من خيالو
بريق : والله ما كان هيك بس عن جديد صاير يغار
شهم : يلا بكرى بيحل عننا بالمناسبة شو عندك بكرى
بريق : ولاشي
شهم : شو رايك نتغدا بالربوة
بريق : معقول كليوم تعزمني
شهم : شو عرفك ازا مو غدا عشا او فطور والله ما بينشبع منك ومن شوفتك
بريق : وازا اعترض طارق
شهم : هو مو ناوي يوزع
بريق : الشغل داقر هالايام لبضاعة ع طلوع
شهم : عندي بكرى بخلي كم محل يتصلو فيه ومنلاقي صرفة لهالغيور
بريق : بربك لا تضلو تتناقرو بعدين لشو هالحركات ونحن لحالنا ما بتعمل هيك
شهم : وقت شفتو انزعج قلت بزيدها ع قلبو
بريق : يعني بتحب لمجاكرة
شهم : مو مع الكل للناس الي بحبهن وبحسهن قريبين مني
بريق : شو رايك بعيلتنا
شهم : احلى عيلة بالعالم طبعا انتي الي محلية العيلة وعاطيتها بريق لامع
بريق : ههههه يعني حلو اسمي
شهم : كتير حكيتلك اسمك مافي منو ابدا احلى اسم بسمعو بحياتي
بريق : واسمك حلو
شهم : دخيل ربك هلا بيصير ابوسك
بريق : لا ما تفرح فيها
شهم : هههه بس عم يتقل لحساب
بريق : يا الله منك والله صدمتني اليوم
شهم : ههههه يا احلى منهم
بريق  : وعم تغني كمان
شهم : شو رايك اصير مطرب
بريق : لا اوعك مو حلوة حياة المشاهير
شهم : هههه ع اساس صرت
بريق : ولو كان
شهم : انتي بتأمري
🌹🦋🌹🦋

الجزء الثالث والثلاثون
‏وكأنكِ تأخُذين الوردَ شهيقًا، وتُخرجين العطر زفيرًا ، بربك أتتنفسينَ جمالاً ؟؟#مقتبس «آثر»

اول يوم ممطر ع الشام حبات المطر ناعمة واعطت للجو سكينه وهدوء   كنا بالكافيه عم نشرب القهوة مابعرف ليش خطرلي تقي واتلبكت كتير كان شهم جاييه اتصال وراح يحكي برى والاغنية هي صحتني من غفوتي اتطلعت بالكرسي الفاضي وفجأة تخيلت تقي قاعد قبالي ومبتسم  ودقات قلبي خوفتني

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

18 Nov, 16:36


ركب بجنبو بالسيارة
تقي : شو رايك
ادم : بتعقد
تقي : شو رايك باللحن
ادم : اتكلفت كتير اليوم
تقي  مع غمزة : من طرف الجيبة
ادم : كرمالك انا يمكن ما تضرب
تقي : المهم عاجبيتني ما أعطيتني رأيك كيف صارت الاغنية مع اللحن والكورال
ادم : قلتلك بتعقد صوتك هو الورقة الرابحة بكل يلي عم تقدمو
تقي : يا ترى رح تسمعها
تأفف ادم منو
ادم : مش ناوي ترجع
تقي : لا ترد عليي بالناقص منك
شغل وراحو للشاليه يريحو كان متعب ومنهك وبس بدو يرتاح
🦋🌹🦋🌹
كان عم يتمشى بالغرفة بعد ما اتطمن انو تقي نام
ادم : وشو يعني سجل غنيه كلفتو كل هالقد....مارح يتروجلها بسهولة ومتأكد مارح يربح نصف الي خسرو ليش ما نطر لنرجع لبيروت هنيك الشركة المنتجة رح تتكلف بكل شي وشو بدي ابرر لصاحب الشركة حن لعشيقتو بعد خطبتها كيف ممكن اطالع تقي بأقل خسائر ممكنة وفي حال صاحب الشركة عنّد شو ممكن يعمل رح تنفض الشراكة يا ربي شو كان مكتوب بالعقد كان لازم جبت معي كل لوراق اللازمة هلا ازا بفتحلو موضوع الشركة ليطير عقلو هو مصيف هاليومين من وين ظهر هاد الي اسمو ريان ولوين رح يوصل مابدي تقي يرجع للشام الا بعقود وحفلات وافتتاحات هيدا نجم المستقبل .
🦋🌹🦋🌹
الصبح ما بيستغرب وقت يفوت ل غرفتو ادم كان عم يشرب الكابتشينو ويتفرج على الإطلالة
ادم : بونجور
تقي : بونجورين
ادم :هههه مروق اليوم
تقي : اي ادم خلينا نرجع لبيروت
ادم : اوف  .... حنيت لبيروت
تقي : بحس ازا انطرحت الاغنية من بيروت رح تلاقي صدى اوسع
ادم : تسلملي عينك هلا عنجد عجبتني
تقي : يعني نقطع الاجازة
ادم : منقطعها بس انا كنت عبالي تعمُل سياحة لانو ماعندك التزامات هالفترة
تقي : انا متفائل بطرح الاغنية
ادم : بدنا نروق شوي نحن سجلنا والغنية عجبتنا بس لازم نستنى
تقي : يعني عندك فكرة للترويج
ادم : عندي كتير هلا خلينا بالحاضر كيفك اليوم
تقي : بعقد
بقلبو : اكلت هوى بس انت مش رح تحس فيني
ادم : وشو رأيك بغدا سمك مشوي
تقي : موافق وسهرتنا ع الشط
ادم : ورح نطلع باليخت بدي منك تروق اخر رواق وصدقني مشاعرك وحياتك وصحتك ملكك انت وبس
تقي : عندك حق
بقلبو : انت بدك اياني مادي فارغ اغني واطالع مصاري بس انا بعرف شو بدي وقلبي ومشاعري ما بقدر اتحكم فيهن  تركتهن بالبلد مع بريق عندها امان كتير ليش هيك صار معي انا اغلطت ومنك السماح مربطة ايديي كل الوقت بتعرفي بريق مارح تتجوزي غيري وواثق من كلامي وازا بتحكيلي اترك الفن لاترك كلشي واعمل الي بيريحك المهم نرجع لبعض
ادم : نمت منيح
تقي : اي اشبعت نوم
ادم : انت عامل ديليت لواتس
تقي : لا مستحيل امسحو
ادم : ليّ مو مبين اخر ظهور عندي
تقي : اصلا ما بفتح الواتس
ادم : بعرف كل وقتك ع الانستا والفيس بوك
تقي : ادم شو قولك بتضرب الغنية
ادم : مش متوقع اي شي صراحة
لتكون بالصورة هيدا بيير عم يتصل فيي
تقي : هيدا مابدو يحل عني
ادم : هههه حاجة كل ما بدك تروق بتحكيني بلهجتي
تقي :  انت مدايق مني
ادم : رد عليي عم يتصل بيير
تقي : طنشو يا خيي مابدي اغلط
ادم : مش معقول اديشك رايق اغلط كرمالي
تقي : يحل عني وبس شو رأيك نظهر نتروق
ادم : منظهر ما ورانا  شي
🌹🦋🌹🦋
المسا ارجعنا تمشاية لو المسافة بعيدة بس تسلينا كتير واول ما وصلنا للحارة التقينا ب طارق الي كأنو تايه بدونا
طارق : والله ما منرجع هي روحة سوق ولا شو
شهم : ولا شو
طارق : وانت ريان
ريان : اي اتغدينا كمان سوى
طارق : لك اعتبروني رفيق يعني لانكن عدلة انا برى
منى : انت الاصل اخي
طارق  : عنجد انكن ما بتستحوا
ريان : ههه خلص عمي طارق روق
شهم : مافي اتفضل صهري اشرب فنجان قهوة
طارق : شو بريق
بريق : هههه اتفضل نشرب قهوة
منى : ونحن
طارق : لا نحن ما بدنا اياكن
ريان : ههه خبرو شهم خبرو
طارق : شو في
شهم :هون بدك نحكي
طارق : اتفضل لشوف
عزمنا ع منى وريان بس ما قبلو يفوتو الظاهر حماتها لمنى مو عاجبها طلعتها من بكير معنا
سبقوني للبيت واطلعت وراهن ابتسملي شهم وغمزني
طارق : شو بدك تخبرني
شهم : رح يصير ريان يوزع تياب
طارق : بلاااا شو ما بقبل
شهم : هههههه حدا شاورو بريق
بريق : هههه لا تتخانقو
طارق : انا مغطي ع اغلب محلات المنطقة انت بدك تكاسر عليي 
شهم : صهرك ولووو يعني ازا مو مشاني مشان منى اكيد بتفرح ازا ارتاحو مادياً
ع الباب ماما واقفة ومبتسمة
ماما : طولتو
طارق : تاني مرة شنق بحقهن
ماما : عن شو كنتو تحكو
شهم : مشان شغل  ل ريان
وكتير انبسطت
ماما : فوتو احكولي لكن
طارق : عليا جهزي القهوة شهم مو  مطول
شهم : كتري قهوة صباحي عند الخطيبة
ماما : يعليكن بتحبو لمجاكرة
شهم : لكن بيرضيكي يقلعني

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

18 Nov, 16:36


الجزء الثاني والثلاثون
بالسوق عم نفتل ومعنا منى ما خلينا شي يعتب علينا اشترينا كلشي بيخص المطبخ ورتبتو انا ومنى بالبيت وما كنا منعرف انو شهم اجى وجاب معو ريان من المطعم
فاتو لتنين لعنا ع المطبخ
منى : ليش ما خبرتني
شهم : جوزك كتير تنح
ريان : مو قصة تنح بس صاحب المطعم ما بحب الاجازات
شهم : من اليوم مافي داعي تشتغل عندو
ريان : هههه وين لكن
شهم : رح دبرلك شغل معي
ريان : حلم حياتي اصير موزع
فرطنا ضحك
شهم : والله ما عم امزح عندي سيارة توزيع تانية رح أعلمك اصول التوزيع
ريان : مارح اقول لا بفتل بسيارة ولا اضل اقدم شاي وقهوة واكل
شهم : مو تفكر بس لصالحك الشغل كمان لمصلحتي
ريان : شو ما كان يا زلمة
شهم : يلا اتفضلو ع الغدا
كنت مبسوطة منو كوميات والجو بيجنن او بالاحرى جمعتنا نحن الاربعة كانت مميزة شهم مهتم فيني وريان ومنى مهتمين ب اكل تيا
همسلي : ايمتى رح نصير متلهن
بريق : عيب عليك
شهم : ههههه بس اتفاجئت منى
بريق : صدمتنا ليش ما خبرت انو رح تجيبو معك
شهم : اخدت الغدا من نفس المطعم وشحطو غصب عنو  بس بحسو مو طايقيني
بريق : لا ابدا ريان كتير حباب
شهم : اصهرة العيلة حبابين ولا بس ريان
بريق : هههه وانت مافي منك
شهم : عجبوكي الاغراض
بريق : بس كتير دفعت
شهم : ما مهم الدفع المهم يكونو ع زوقك انتي نسيانة شي مو بكرى تعملي فيها شيف وتيجي تطبخي تحكيلي ناقص شي شغلة
بريق : ههههه انا مابعرف اطبخ
شهم : ايوا لا تقوليها
بريق : هههه سدءت يعني
شهم : مو كتير بس مبين عليكي شاطرة بكلشي
غمزني وكتير خجلني لهيك دفشتو بكوعي على ايدو
شهم : اخ
انتبهو ريان ومنى وبزيادة اخجلت منو
بعد الغدا ساويت الشاي وقعدنا بالصاالون نشرب على رواق مشغلين الشاشة بس ريان وشهم خلص اشتغلو سوى  عم يتفاهمو ع كلشي وانبسطت كرمال منى  وهي عجبها عرض شهم كتير.
🦋🌹🦋🌹
بأستديو التسجيل الي مليان مكبرات صوت المهندس الصوتي وبجنبو  ادم واقف قبالهن تقي قدام الميكروفون وعلى ادنيه سماعات كان يستنى من المهندس اشارة بعد ما زبط الايقاعات منيح وبعدها اعطاه إشارة يبلش غنى ادم كان عندو خوف من هالخطوة صوت تقي بجنن بس هو ما بدو يطرح اغنية وتكون مو ناجحة بس سايرو مسايرة
حط أيديه على السماعات وبلش غنى بصوت مليان احساس
تقي : خنتيني
واكسرتي دلالي
هجرتيني
ويلي يا ويل حالي
انسيتيني ما شلتك من بالي
تركتيني عم قاسي الليالي
واه عيني هجروني الغوالي
وبقلبي وبقلبي لساهن غوالي
                                           ~~•
حبيتك وانتي حبيتيني
ياريتك عمرك ما اعرفتيني
طول الليل وعيوني سهرانة
ويلي الويل من غدرك يا فلانة
ياربي يا العالم بحوالي
غدروني غدروني وما شلتن من بالي
                                          ~~•
قلبي نار وعيونك جمرات
كل نهار بتكويني النظرات
والافكار ودموعي حيرانة
ليل نهار ع خدودي جريانة
يا عطار لو فيك تداويني
يا عطار يا عطار نظراتا بتكويني
                                        ~~•
خنتيني وكسرتي دلالي
هجرتيني ويلي يا ويل حالي
انسيتيني ما شلتك من بالي
تركتيني عم قاسي الليالي
واه عيني هجروني الغوالي
وبقلبي وبقلبي لساهن غوالي

شال السماعات وشاف الصدمة بعيون المهندس
تقي : كيف
المهندس : ما شاء الله ولا نص إعادة كنت بدي اعطيك لو اي ملاحظة الصراحة خجلتني من حالي
ادم : شغل التسجيل ليسمعو حضرتو لانو مش اي تسجيل بيعجبو
ما عجبو تقي كلام ادم لانو تناقرو كتير على موعد التسجيل
شغلو وعقد حواجبو
المهندس : شو رأيك
تقي : بحس بينقصو شي
المهندس : بدك بضيفلك صدى
تقي : لا بحس لو في كورال رح يعطي جماليه خاصة اكتر
ادم : لشو الكورال
تقي : يعيد معي مقاطع من الغنية
ادم : وهيك حلوة
تقي : انت ما عم تفهمني ادم بدي تكرار لكزا مقطع
ادم : طيب خلينا نتناقش
المهندس : طيب رح اترككن  تناقشوا
بعد ما طلع
ادم : انت هلا خطرلك من وين بدنا نجيب كورال هلا
تقي : بيتدبرو
ادم : ما نحن حجزنا الاستديو لساعة
تقي : أنت شو رايح عليك
ادم : الف دينار ع الساعة والكورال ما حيتجاوبو معك متل مابدك
تقي : حاجتك تحكيلي  الف والفين مستعد اخسر كلشي معي وتيجي الغنية ع كيفي وبمزاجي
المهندس : شو قررتو
تقي : بدي اسجل كمان مع الكورال
المهندس :  رح بتواصلك معهن
تقي : لكن مننطر
ضيفهن قهوة
والصدمة تلت ساعات تدريب وتسجيل وعداد ادم صار فل  وتقي ولا عبالو يختصر الوقت
وعم يسجل مع الكورال ويأشرلهن بوقت اعادة كل مقطع  ويغني معهن
كان يوم متعب  بالإضافة الى تلحين الاغنية بما يسمى المكساج ست ساعات لحتى صارت الأغنية جاهزة للطرح
ادم الي دفع كل التكاليف لانو تقي مو فاضي عم يسمع الاغنية ومبسوط كتير ومندمج كمان

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

18 Nov, 16:35


- النص المستخرج من الصورة: 📝
٤:٥٤ م
کارمن : هيك خطر ببالي
T
...
K/
بيير : ما بعرف عنجد انتي خططتي لكل شي وهلا وقفت
الشغلة ع الاهتمام والاهمال خليه براحتو وانتي عم تعيشي
براحتك عم تظهري وتسافري وتلبسي واخر همك موافقة
تقي
كارمن: جبتك لتونسني مش لتزودها ع قلبي
بيير : سلامة قلبك
ريحي
حالك
"أبقى دوماً مستغني بنفسك "*
لاتسأل عن سبب الغياب ولاتعاتب"
أحد على الرد المتأخر فكل شخص يتعامل معك على حسب
مشاعره ..؟