رويات كامله وفلام سودانيه @mdotops Channel on Telegram

رويات كامله وفلام سودانيه

@mdotops


جميع رويات الجرئيه

رويات كامله وفلام سودانيه (Arabic)

مرحبًا بكم في قناة 'رويات كامله وفلام سودانيه' على تطبيق تليجرام، حيث يمكنك الاستمتاع بجميع الرويات الجرئيه والأفلام السودانية بكل أسلوبها الفريد والمميز. هنا، ستجد كل ما تبحث عنه في عالم الدراما والتشويق والإثارة. هذه القناة هي المكان المثالي لك إذا كنت من عشاق القصص الجريئة والأفلام السودانية المميزة

'رويات كامله وفلام سودانيه' تقدم لك مجموعة متنوعة من الرويات الشيقة التي ستأسر خيالك وتأخذك في رحلة مثيرة عبر الكلمات، بالإضافة إلى تشكيلة من أفلام الدراما السودانية التي تعكس الثقافة والتاريخ الغني لهذا البلد. فلا داعي للملل بعد الآن، فقط انضم إلى قناتنا واستمتع بأفضل الرويات والأفلام التي لا تجد مثيل لها

إذا كنت ترغب في تجربة شيء جديد ومثير، أو إذا كنت ترغب في الاستمتاع بقصص مشوقة وأفلام ممتعة، فإن 'رويات كامله وفلام سودانيه' هي الخيار الأمثل بالنسبة لك. انضم الآن ولا تفوت الفرصة للاستمتاع بأحدث الإصدارات والإنتاجات السينمائية والروائية السودانية. حان الوقت لاكتشاف العالم الساحر من خلال قناتنا الرائعة. انضم اليوم وكن جزءًا من عائلتنا الكبيرة!

رويات كامله وفلام سودانيه

15 Feb, 19:50


#استاذتي
#حقيقيه
بقلم : #ٲلـﮩمـﮩـآآيـسـﮩﮩـترﯝﯗ
ال56

وانا بلحس في سعاد وبهبش في جسما وشفايفي بتلحس في صدرا بين نهودا قعدتها وسحبت منها القميص اللابساهو الاصلا هو م مغطي حاجه بالعكس زايدا اةاره اكتر من تكون عريانه قميص سماوي كلو مفتح ومشرط قلعتو ليها ظهر تحتو لباس شفااااف م ركزت معاهو واول م فكيتا نزلت ف السرير كانها مخدره وماحاسه باي حاجه وانا نزلت عليها بي بوسه في شفايفا ونزلت لي تحت مسكت لبنا الشمال بيدي وبعصر فيهو بالراااحه لقيتو مشدود وواقف من الشهوه وحلمتا نافره شديييد بديت اداعب ف حلمتا بي اصبعي وبحركو فيها يمين وشمال وانا بعصر في لبنا ومسكت حلمتا التانيه بي شفايفي وبحرك لساني في حلمتا وهي جوه خشمي وبعضيها بالررااااااحه وبمصها شويه ويدي بتعصر ف التاني وبقرص حلمتو وبشدها وبمص لبنا كلو جووه خشمي وبشفطو شديييد وبمص لمتو واشدو لي فوق وافكو يقع والحقو بي خشمي امصو تاني ويدي بتعصر وبتعجن وتعفص وتقرص وتمردغ في التاني شويه وبدلت بيناتم الكان ف يدي بقي ف خشمي والكان ف خشمي بقي في يدي ونفس الحصل اتكرر تاني بس بالتناوب
شويه ونزلت بي خشمي في بطنا بلحس وامص فيها والعب بلساني وشفايفي وسنوني وماسك لبنا بي يدي بعصر فيهو مرات بي عنف وشريه بي حنيه وشويه اشدو من حلماتو وارفعو لي فوق
لساني بيلعب في سرتا وبحرك فيهو جوها وبطنا تنزل وتطلع مع انفاسا وتتكمش وتفكها مع حركات لساني و بعضيها ف بطنا بطرف سنوني بس بالراحه ونزلت شويه لي سوتا تحت بلحس وبعضي فيها بسنوني وجاتني ريحة كسها من تحت اللباس الشفاف وكان مبلول علي الاخر لدرجةالمويه طالعه منو وهو ملصق في كسها منظرو مغري للحس بس لسه م وصلت مرحلتو وانا بلحس وبعضي في سوتا هي كانت بترفع نصها لي فوق وتتململ كانها بتقول لي كفااايه انزل تحت ياااخ بي حركاتا لانو ظاهر انها م قادره تتكلم وماسامع غير صوت انفاسا الهايجه وشدييده وململتا في السرير زي الافعي من سدة الشهوه ويديها البتقطع ف شعري ورقبتي وشفايفا بتاكل فيهم حسيتا ح تقطع منهم حته وانا نازل شويه شويه
رفعت لباسا لي فوق وفكيتو ضرب ف جسما رفعت نصها فوووق ومعاها ااااااههه ونزلت راجعه ختيت شفايفي ف لباسا من بره ومصيتو بي كل قوتي. وهي جات علي كانها دايره تدخل جوه. خشمي بي كسها وجسما كلو وانا مسكت اللباس بسنوني والعضه جات ف غلفتا وشفرات كسها سمعت منها اااه وانه متعه وشهوه وشوق مخلوطه بشوية الم ممتع من العضه وفكيتم بقي اللباس ف سنوني ومسكت اطرافو باصابغي ونزلتو لي تحت وهي رفعت نصها وساعدتني اقلعو ليها
رجعت فتحت رجليها بيدي لقيت كسها غرقان بمعني الكلمه من موية شهوتا نفخت فيهو هوا شديييد مع صوت ااااهاااتا الطلعت ف اللحظه ديك كابست كسها بي شفايفي ومصيتو وبقيت باكل فيهو اكل وهي وصلت القمه وبقت تالوي وترفع نصها وتخبطو ف السرير وماسكه راسي وضامه عليهو رحليها وكسها بدفق وانا بلحس وبشرب وهي بتان وبتتاوه اااااحححح اممممممم وااااه احححححيييي اممممم ااااه اححححيييي انا وااااي الو الو واااي لسه م توقف احححح انا واااي اكلواكلو كسي دا حقك قطعو م عايزاهو وووواي مجننيييييي ااااااااه
وانا باكل في كسها وهي شهوتا زايده وبقيت شويه ادخل لساني ف كسها انيكا بيهو وشويه امص غلفتا وشويه امل شفراتا وصوتا عاالي واهاتا زايده وجلعا اكتر ومويتا بتضخ ضخ. وانا باكل ف كسها اكل ويديني بيعصرو ف لبنا وبعفص فيهم نزلت وحده دخلت صباعي ف كسها وبلحس ف غلفتا وصياعي بنيك ف كسها جوه ومويتا مغرقا المرتبه وانا مستمتع بيها
طلعت اصبعي بقيت بفرك بيدي في غلفتا ولساني ف كسها جوه بحرك فيهو داخل طالع وهي هايجه اكتر واكتر واكتر وانا مستمتع بيها اكتر
#كسره
كل م الانثي شهوتا وشبقا واثارتا زادت انا بستمتع اكتر وبشتهيها اكتر عشان كده بحاول بقد الامكان اوصلا لي ااااخر حاجه بقدر عليها ف الشهوه قبل اديها المعلم تعمل فيهواي شي عشان نستمتع ب اللحظه اكتز واكتر
#باك
سعاد في قمة هيجانا وشهوتا وبتتحرك وبتتصرف وبتتكلم بدون وعي وبدون احساس. وانا بزيد فيها اثاره وشهوه وهي مافاضل ليها ولا نفس. وصوتا راح وحركتا همدت 5 دقايق وتاني قامت بنس الطريقه الاولي
ف اللحظه ديك الباب اتحرك ورانا لانو اصلا م مقفول للاخر. وسميه جات داخله
صراحه م كنت فاضي ليها مندمج مع سعاد لسه م شبعت من اثارتا وعايز ازيدا زياده سميه جات قعدت جنب سعاد
قميص سماوي مرسوم في جسما بالتفصيل ماسك ف اكتافا بي سير بدون رقبه بادي من نص لبنا تحت ستيانه بيضا بي اسود وخفييييفه مقدقده وبطنو زي الشاش وضهرو مفتوح ومن تحت واصل فوق ركبتا ولما قعدت اترفع اكتر دنقرت في سعاد وباستا في شفايفا بوسه طويله سعاد فكت يديها من راسي وضمت عليهو رجليها ومسكت سميه من راسا وشعرا ولفت يدها التانيه ف رقبتا. كانها عايزه تخنقا لمن انا خفت عليها


#يتبع ....

رويات كامله وفلام سودانيه

15 Feb, 19:50


#استاذتي
#حقيقيه
بقلم : #ٲلـﮩمـﮩـآآيـسـﮩﮩـترﯝﯗ
ال 55
قاعدين انا وسميه وسعاد بنتونس بعد اتعشينا تلفوني اتصل وسامع سعاد وراي بتنقنق وانا ماشي علي التلفون طلعت التلفونمن جيب البنطلون عشان اشوف المتصل منو لقيتا دي نسرين قبل اعمل اي حاجه سمعت سعاد من وراي : دي ياتو وحده فيهن
انا : شنوهو الياتو وحده فيهن
سعاد : شراميطك الكتار المابخلصو ديل حتي وانت معاي م داير تخليهم
انا : اخلي شنو وشراميط شنو اسي الرد علي التلفون منو ي بت
سعاد : لا بالله رد عليها وونسا ولو ماشي تلاقيها زاتو امش
سميه : ي بت اهدي اسي مالك فايره
سعاد : م شايفه انتي يعني هي متصله وهوعايز يرد
انا : اسي القال ليك منو دي بت ي سوسو
سعاد : بت ي زول م تقول لي د صاحبي ولا دا فلان
انا : م صاحبي ولا حاجه دا رقم غريب
( انا رقم نسرين لسه م سجلتو ف تلفوني بس عارفو عال كيف)
سعاد : دي علي انا م عادي ممكن م تكون مسجلا وحافظ رقما
انا : احفظ رقم منو ي زوله هوانا رقم ابوي م حافظو احفظ رقم بت
سعاد : يعني اسي م حافظ رقمي
انا : م حافظ اي رقم سجل الهاتف ا عملوهو ليه لو عايزننا نحفظ ارقام
سعا : م حافظ رقمي انا ... طبييب كويس
سميه : هو شنو هو انتي عايزه ليك سبب تزعلي بيهو وخلاص شنو البت النكديه دي
انا : اساليها عليك الله بتفتش في موضوع عشان تعمل بيهو مشكله والسلام
سعاد : خلاص اتفقتو علي ودايرين تطلعوني بتاعة مشاكل
انا : حاشاك انتي ياخ بس هدي اللعب شويه وروقي
سعاد : م انت بتنرفزني
انا : طيب اسف ي ستي حقك علي
سعاد : م اسف ولا حاجه زعلانه منك وما تتكلم معاي ماشه اوضتي مافي زول يجيني
قامت عشان تمشي اوضتا وانا ف الزمن دا قفلت التلفون وجدعتو راجع وجيت ماشي عليها مسكتها من نصها بيدي الاتنين وضميتا علي من ورا : اخدت نفس طوييل ... ريحتك الحلوه دي م بتتغير اصلو
سعاد : اسكت مني م تحنكني
انا : هو انا بعرف احنك يعني ؟
سعاد : فكني انا ماشه
انا : م بقدر افكك ولا ح اخليك تمشي مني وطبعت بوسه في شعرا من ورا
سعاد. : بطل حركاتك دي خلاص ح اقعد
لفيتا علي وسقتها من يدها قعدت ف الكنبه وقعدتها فوق لي وبقيت بتكلم معاها وبلعب ف شعرا ورقبتا بدت تسيح وتدوب ف يدي قربت من شفايفا غمضت وسلمتني شفايفا بدينا رحلة قبله طوييله منسجنه ولفت يديها ف رقبتي وضمت راسي ع راسا ونحن بنبوس ف بعض وانا نزلتيدي بقيت بحركا ف ضهرا لي فوق وتحت. ومع كل حركه بضمها علي شويه وهي حركت يدها بقت تمسك ف شعري وتحرك فيهو وشفايفنا بتاكل ف بعض ولسانا بتحرك. مع بعض وانفاسنا وريقنا واتلخبطو مع بعض
سعاد بدت تقلع لي ف الفنيله الداخليه اللابسا واضافرا بتخربش ف ضهري بي شهوه كبيره م عارف جاتا من وين
شويه ونزلتها من رلي رقدتها ف الكنبه رجل فوقورجل تحت وبقيتانا فوق ليها وهي بي قميص نوم سماوي مفتوح لحد شق نهودا
عاينت في عيونا وهي بين مفتحه ومغمضه اخدت بوسه من اخر رقبتا تحت بين العضمتين وسحبت بي لساني وانا طالع لي فوق وهي بتطلع في نفسا بالقوه كانو اخر نفس لحد م وصلت شفايفا بالجنبه الشمال وشلت من جنبهم بوسه وواصلت مشواري وانا طالع لحد م وصلت اضانا واديتا بوسه ومعاها لحسه بلساني وهمست ليها : مشتاقك ومشتهيك شديييد ي سوسو
فتحت عيونا اينت لي وغمضت راجعه وضمتني عليها حسيت كانو ضلوعي اتكسرت تحت يديها من قوة الضمه وانفاسا عاليه وماقالت ولا حرف
رفعت يدي وبقيت بلعب ف شعرا يديها فكت شويه نزلت بي لساني ف اخر فتحة القميص بين نهودا وطبعت بوسه معاها لمسه بيلساني من تحت لي فوق وهي طالعه معاي ويديها ف راسي ووشها مرفوع لي فوق.

#يتبع ......

رويات كامله وفلام سودانيه

15 Feb, 19:50


#استاذتي
#حقيقيه
بقلم :#ٲلـﮩمـﮩـآآيـسـﮩﮩـترﯝﯗ
ال54
سعاد راقده في حضني وبنتناقش انا وهي وسميه والعشا ف الصينيه
سميه : طيب خلو الحجه الكتيره تعالو نتعشي
سعاد : قوم اتحشي عامل وشك الشين دا م تستاهل زاتو
انا : طيب وقت م بستاهل اقوم انوم احسن م عايز
سعاد : ح تقوم تتعشي ي زول م عايزه كلام كتير
انا : مش قلتي م بستاهل يلا خلاص زحي خليني انوم
سعاد : طيب لو انت م اتعشيت معاي انا الحا ياكلني منو
انا : اكلي براك مالك م بتعرفي
سعاد : اي م بعرف الا من شفايفك الحلوه دي
انا : اسي مش قلتي شين وبتاع يلا بطلي طلس
سعاد ضمتني عليها شديييد : ح تقوم تتعشي وحا تاكلني وحا اعشيك بيدي كمان ياخ قوم
انا : م عايز ي زوله زعلان منك
سعاد عضتني فصدري حسيتا ح تقطع منو حته : مامون م تجنني ياخ حلاص خليك انا زاتو م عايزه اتسمم .. ودايره تقوم ضميتا علي وضحكت وسميه واقفه وغازه يديها ف نصها وبتتهز : انتو ح تقعدو تتدلعو وتتشكشكو ف بعض كده كتير
انا : الواحد م ياخد راحتو شويه...
سميه : اسمعو انا م فاضيه لي لعب الشفع دا ح تقوم ولا اجيب مويه بارده واحميكم ف مكانكم دا
سعاد : يحموك بي موية نار والله تهبشيهو اقتلك ي سميه
سميه : شوف شوف هايجه فيني كيف الشافعه دي .. ومدت يدها قرصت سعاد في حلمتا لمن سعا غمضت وزحت منها
انا : طيب معليش ي خالتو قايمين م نزعلي
سميه : خلال السرح ي حيوان خالتو ف عينك ي معرص
انا : م انتي براك قلتي شفع يبقي انتي خاله
سميه : اي شفع ولو م قمتو بوريكم امور الخالات كيف
سعاد : قايمين خلاص م تكوركي فينا ياخ دي شنو دي
قمنا كلنا قعدنا ف الارض ناكل وسعاد قاعده جنبيوكل شويه تاكلني بي يدها وسميه قاعده قصادنا وبنتونس وناكل ونضحك ونهظر وسميه كل شويه بتعاين لي بس نظرتا م فهمتها كانت غريبه المره دي
سعاد خلصت اكل وقامت غسلت وجات دخلت المطبخ ظبطت عصير جابتو ونحن لسه بناكل : انتو ح تقضوها لي كلها اكل وونسه
سميه :مالك انتي مستعجله بتلحقي تاخدي دورين تلاته م تخافي
سعاد : تدور بيك الدنيا همك كلو نيك انتي م بتفكري ف غيرو
سميه : اها وانتي دايره تلعبي كشتينه يعني م برضو دايراهو
سعاد : قطمي مني ي سمينه انتي م عندك معاي شغله ي زوله
سميه : سمينه انا ي قصيره عامله زي انبوبة الغاز كده
سعاد : انبوبة غاز انا اسي التفصيل دا عندك زيو ي ام كرشه انتي
سميه : كرشه منو ي ماما شوفي معل الكروش وين
انا : ح تقعدو تتناقرو كتير خلونا نعرف ناكل
سعاد : م شايفا انت بتتكلم كيف
انا : سعاد خلاص انتهي
سميه : معليش خلاص كمل اكلك اااسفييينن م تبقي ضيق وزعييل كده
انا : ماهو ماممكن معاكم الاتنين بقبتو نقناقات الليله
سعاد : خلاص قلنااسفبن فك وشك دا
كبت العصير وخلصنا اكل وقمت مشيت اغسل يدي وسميه وراي : اها م وريتني شرطك شنو عشان انفذو ليك وتشيل الفي قلبك عني
انا : في قلبي مافي حاجه قلت ليك بس الشرط دا ممكن تقولي تصفيه نفوس
سميه : طيب وتصفية النفوس دي ح تكون بي شنو
انا : لما يجي وقتو ح اوريك م اسي
سميه : طيب وريني اسي ولما يجي وقتو اانفذو ليك
انا : قلت ليك م اسي خلاص ماف داعي للحوار د كلو
سميه : طيب كويس مالك انت الليله عصبي كده
انا : م عصبي ولا شي بس انتي البتخلوني اتعصب وعاملين لي قلق وتوتر
سميه : طيب خلاص هدي نفسك الليله سهرتنا ح تكون طويل وحلوه
غسلنا يدينا ورجعنا وقعدنا بندردش التلاته والعصير ف نصنا سمعت تلفوني ف جيب البنطلون بيتصل قمت عشان ارد عليهو
سعاد لي سميه : اها شايفه اسي دي تلقيها واحده من بناتو ديل
سميه : سعاد اهدي هو م رد عشان نعرف دا منو
سعاد : ح يكون منو غيرم يعني ي سميه ياخ م تجننيني انتي كمان
سميه : الزمن م فات للدرجه دي عشان تقولي دي بت يمكن واحد من اصحابو
طلعت التلفون من جيب البنطلون وكشفت للشاشه ....

#يتبع .....

رويات كامله وفلام سودانيه

15 Feb, 19:49


#استاذتي
#حقيقيه
بقلم : #ٲلـﮩمـﮩـآآيـسـﮩﮩـترﯝﯗ

ال53

وانا ف الحمام بنستحمي انا وسميه بعد قلت ليها عشان اسامحا وانسي الموضوع خالص عندي شرط لازم تنفذو وهي قالت لي : انت بس قول وخلي الباقي علي
انا : طيب جدا ح تعرفيهو بس م اسي
سميه : قول لي اسي عايزه اعرف طلبك شنو
انا : لحد م يحي وقتو م تستعجلي
سميه : طيب اعتبرو اتنفذ اي كان م عتدي مشكله
استحمينا وطلعنا من الحمام. بنتونس ونضحك ونهظر لقينا سعاد جهزت الاكل سميه دخلت عشان تلبس وتجي تتعشي معانا
سعاد : شايفااااك
انا : شايفه شنو كمان
سعاد :  يعني نقول سامح تعديها حمام وضحك وهظار وبتاع
انا : مش انتي القلتي لي سامحا مالك تاني بقي ليك حار
سعاد : اي قلنا سامحا بس م قدر دا انت كما شايفاك شطحت شديييد واخدت احتك علي الاخر
انا : هو الجميل بغير ولا حاجه؟
سعاد : ما بغير ولا غيرو المهم اتلم شويه احسن ليكم
انا : يعني م بتغيري. علي خالص خالص
سعاد : بغير ي زول وقطم مني احسن ليك بعوقك انا وبفلقكم الاتنين
انا : ههههههه ياخ احبك وانتي متنرفزه وعامله زعلانه كده
  الوقت دا سميه جات داخله لقتنا بنتناقش وصوتنا عالي وانا بضحك
سميه : ديمه مبسوطين ومنعنشين ومروقين قولو امين
انا : امين ياخ بي وجودك ي سمسم
سعاد : بتحاكي فيني بي صوت كده غريب وبتطنطن نننننننننن عامل شناتك وسنونك العراض ديل كريه وقبيح
انا : شايفه ي سمسم انا بتعامل بي وحشيه وتعامل زفت كيف
سعاد : تستاهل يعاملوك كده زاتو قوم ارح اتحشي واتخمد نوم مش بكره عندك مدرسه ي شافع الدروس الخاصه انت
انا : هههههه اسي انتي حددي الماكل معاك جنبه شنو تحديدا عشان نعرف نتفاهم فيهو
سميه : لا هي الليله مالا معاك شانه عليك هجوم مضاعف
سعاد : ي زوله انتي مالك اطلعي منها
انا : هههههه خليها خليها البت بتغير ياخ
سميه : ايوااا قولي كده .. انا زاتي بغير عليهو منك بس ساكته عشان انتي المره الكبيره بس
سعاد : الكبيره والوحيده ي زوله
سميه : يعني انا م لي ف الطيب نصيب
سعتد : انتو ح تقعدو ترغو وتتكلمو كتير والعشا برد والسمك دا بارد م بيتاكل ولا حاجه
انا : سمك؟  الجاب سمك منو كمان
سعاد : جبناهو عشان ترم عضمك دا ضعيف. ومعصعص كده
انا : معصعص لكن راااني وشغاال
سعاد : برا شغال معاك انت لو بزقت بتموت
انا : كلامك صاح عشان كده خليني اتعشي وانوم
سميه. : ي بت خفي عليهو شويه الود بيمشي الديوان يخلينا ننوم بي عرمتنا دي
سعاد : يمشي وين والله اربطو ونغتصبو هنا دا خلي يتجنن بس
انا : تغتصبي منو ي شافعه انتي حيلك كلو قرصة حلمة بخليك تفرفري اسي
سميه : ههههه قرصة حلمة شنو انا سعاد دا لمن تمسكا من رقبتا بحس بيها ح تقع منك البت دي
سعاد : خلااااص قبلتو علي الاتنين ودايرين تتعرصو فيني صاح
وقامت جات جرت البوكسر وقعدت ف الارض وانا قاعد ف الكرسي وبقت تمص لي بي قوه شديييد لحد م المعلم قام وبقت تمص فيهو وتمص وتمص وماسه بيضاتي بي يدها بتفرك فيهم وبتمص وتجلخ بي يدها وتعصر بيضاتي م عارف بقيت مستمتع من مصها ولا متالم من عصر بيضي وقامت قعدت فيهو وبقت تنطط سرييييع وشدييييد م عارف مالا والحاصل شنو بس سعاد كانت منفعله شديد
شويه وبدت دموعا تنزل من عيونا وهي بتنطط مسكتها من نصها وضميتا علي وثبتها علي وبتكلم معاها : مالك ي سوسو في شنو
سعاد : مافي حاجه سيبني اخد راحتي
انا : سعاد كذبي علي اي زول بس م انا
سعاد : يعني م عايزني وماعايز تريحني
انا : سوسو عايني ف عيوني وقولي لي مالك
سعاد : مام ما بعاين بس سيبني اعمل العايزاهو
سحبت وشها من كتفي وعاينت ف عيونا سريع حرت وشها ورمتو ف كتفي راجعه
سكتت دقايق انا رفعت يدي ختيتا ف شعرا
سعاد : ياخ بحبك ياخ وبكره اي بت تقرب منك واي بت تتكلم معاك م عايزه بنات ف حياتك ياخ سيبم كلهم خليك معاي انا وبديك اي شي انت عايزو
انا : سوسو اسي مالك انتي انا هدا معاك
سعاد : عارفه انك بتعرف بنات وحتي استاذتك دي م دخلت معاها حصه ساي بس م قادره اتكلم
سميه جات قريب مننا ومدت يدها لعبت ف شعر سعاد شويه وجات قعدت جنبي : سعاد الود دا بحبك وبموت فيك والدليل العملو فيني امس عشانك وحتي لو بيعرف غيرك انتي نمره واحد عندو
سعاد : انتي م عارفه انا بتحرق كيف لما القاهو ف بيتم بيتكلم بالتلفون ساعات ومرات قدامي كمان
سميه : يعني اسي عايزه تقتليني معاهم
سعاد : لالا انتي حاله خاصه م زيهم بس برضو بغير منك


#يتبع

رويات كامله وفلام سودانيه

15 Feb, 19:48


#استاذتي
#حقيقيه
بقلم : #ٲلـﮩمـﮩـآآيـسـﮩﮩـترﯝﯗ

ال52
لاقيت نسرين اخدنا قعدتنا ورجعنا وفي اخر لحظات وانا متخارج منهم قدرت اجازف رقم شهد وبعدها مشيت ناس سعاد بعد لامتني شويه طلبت مني اسامح سميه وسميه اعتذرت
وقلت ليها : خلاص الموضوع دا. قفلناهو وحا نفتح صفحه جديده
سميه : بالجد ح نقفل الصفحه دي خلاص ونسيتا
سعاد : ي بت م قال ليك خلاص وانتي عارفه كلمتو سيف
انا : ايوه خلاص قفلنا الموضوع دا بس تاني الحركه العملتيها دي صاح
سميه : ليه انا مجنونه عشان اكررا تاني هههههه
سعاد نطت من كنبتا وحضنتني عليها : اممممممووووووح حبيبي انت ياخ بحبك وبحب قلبك الواسع دا
مسكتها من نصها وعاينت ف عيونا : كلو عشانك ي سنفوره انتي
ضمتني عليها شدييييد وهي شبه متعلقه فيني وساكتين مسافه
قمت فكيتا مني وقلت ليها تمشي تجهز لينا العشا علي بال م سميه تاخد ليها حمام وتجي تتعشي معانا
سسعاد : اي والله خليها تستحمي ياخ من الصباح م قعدت ولا خلتني اعمل اي حاجه ياخ دايره اتدلك واتمسح دلكتني هي ومسحتني هي وسرحت لي بقيت ملكه عديل كده الليله ههههههههههه
سميه : لو عملت اكتر من كده م ح اقدر اعوضك عن العملتو فيك امس
متمنيه اليوم ازامس دا يتمسح من حياتي بس م بقدر امسحو
سعاد : وانا مسحتو ونسيتو خلاص وجات ضمتا وحضنو بعض وسميه حسيت بيها العبره خانقاها ودموعه دايره تنزل
سميه : بعدين مش مامون قال لي ح اكون خدامتك لحد م تجي امي خلاص ح اكون خدام....
سعاد قاطعتا وختت يدها ف خشم سميه : م تكمليها ياخ انتي اختي وحبيبتي ياخخ
اي مضايقاني في حبيبي بس برضو م خدامه انتي ي سمسم
انا : انتو ح تقضوها لي احضان وبتاع وتخلوني قاعد لا عشا لا سهره حلوه. ... اقوم اشوف بيتنا بي وين ولا كيف
سعاد : ثقيل دا ياخ اسي مالك الهبشك منو همك كلو في كرشك بس
انا : كرشي دي لو م مليتا ف حاجات تانيه م ح تلقيها
سميه : لا كلو الا كده سعاد امشي ظبطي العشا لي راجلنا دا
انا : وانتي ح تمشي تستحمي ولا فهمك شنو
سميه : اي ماشه استحمي اصلا مسخنه وزيتي طالع
انا. : اي استحمي وعايزك بي لبسه احلي من الشافعه الشينه دي
سعاد : شينه انا صاح .. طيييب ح اوريك ي شافع ي وهمي
سعاد شالت الحاجات ومشت علي المطبخ وسميه مشت الحمام
قعدت شويه وقلعت قميصي الجيت بهو والجزمه واخدت رست. مشيت لي سعاد ف المطبخ لقيتا واقفه بتظبط ف العشا لابسه ليها بجامه تلت اربع ماسكه في جسما راسماهو رسم وهي اصلا جسما مفصل يوقف الحجر جيت من وراها وضميتا من ورا وبوسه ف رقبتا تحت اضانا وهمست ليها : الحميل ح يعشينا شنو الليله
سعاد : هو انت ح تنتظر العشا ولا ح تاكلني انا
انا : اححح انا ياخ انتي العشا والتحليه والسهره كلها بي حلاوتك دي
سعاد : طيب ممكن تفكني وتطير تمشي تشوف شغلتك لحد م انتهي
انا : م قادر ياخ. ... ولفيتا علي اخدت شفايفا بين شفايفي وبنبوس ف بعض مسااافه بعدها سبتها عشان تظبط العشا
مشيت لي سميه دقيت ليها باب الحمام
سميه : ايوه منو؟
اانا : د انا ممكن تفتحي ادخل استحمي معاك
سميه طق فتحت الباب : احلي حمام ياخ تعال .. وجرتني من يدي قلعت لي الفتيله الداخليه والبنطلون والبوكسر وانا مسكت الليفه والصابونه وبقيت بليف فيها وبنستحمي ونحن تحت المويه وشوية قريص علي هظار مسكتها من حلمتا قرصتها منها شديد ولفيتا ليها اتوجعت واتاوهت وعاينت في عيوني : شكلك لسه م نسيت ولسه م سامحتني
انا : ليه بتقولي كده ي سمسم
سميه. : عشان وجعتني وانت بتداعب حلمتي
انا : لالا انا خلاص سامحتك بس عندي شرط او ممكن تعتبريهو طلب
سميه : انت تامر ياخ قول العايزو وانا ح انفذ بدون مناقشه
انا : طيييب جدا لو نفذتي اعتبري القديم دا كلو اتمسح من حياتنا
سميه : بس انت قول والباقي علي انا

#يتبع ....

رويات كامله وفلام سودانيه

15 Feb, 19:47


#استاذتي
#حقيقيه
بقلم : #ٲلـﮩمـﮩـآآيـسـﮩﮩـترﯝﯗ

ال51

بعد م اخدنا وقفتنا انا ونسرين وشهد وحصل الحصل كلو وانا منتظر الفرصه البحاذف فيها شهد جات الفرصه منها لما قالت : وااااي ي نسرين نتي خلص ورصيد م عندي ياخ والزفت الحنبكم دا م عندو mtn
نسرين : هههه انا غتيتو الحمد لله شريحتي سوداني ومرتااحه من الهم دا
شهد : كدي اسي انا اتصرف كيف ياخ
نسرين : اسي لو قلتي من قبيل كان حولنا من السوق
شهد : ياخ انا م عارفاهو ياخ
انا : م مشكله انا بحول ليك حق التفعيل معاي رصيد
شهد : تسلم م عايزه اعصر عليك بتصرف انا
انا : لالا ياخ عادي مافي مشكله الناس لبعضيها
شهد : طيب م ممشكله حول لي حق التنشيط بس
نسرين : طيب جيب احول ليها انا حافظه رقما
وشالت مني التلفون وحولت الرصيد عشان شهد م تمليني الرقم وانا احفظو ونست انو في رساله بتجي انو الرصيد اتحول وانا اول م شلت التلفون عملتو صامت عشان م تسمع صوت الرساله وتتذكرا وفعلا واني والرساله حات بس هزاز هي م لاحظت ليها وهي بعد حولت شالت تلفون شهد نظام عايزاهو في حاجه ومسحت منها الرساله بس انا الرقم عندي وشويه كده اتوادعنا وانا مشيت منهم. قبل اصل البيت اتصلت بي الحاجه : وين انت ي ولد اتاخرت كده مالك
انا : اتاخرت شنو ي حاجه العشا ي داب بياذن
امي : ي ولد انت م بايت ف بيتك عشان تجي بي راحتك دا بيت ناس ومامعروف بنومو متين
انا : ناس منو ي حجه الانا بايت معاهم ديل
امي : ي ولد انت ناسي انك ح تبيت مع. ناس سعاد وسميه لحد م امهم تجي
انا : تاااني ي امي ح ابيت معاهم
امي : معليش ي ولدي البنات براهم ومامعاهم راجل واتصلو قالو تجي تبيت معاهم
انا : ي حاحه والله انا لو م رقدت ف سريري دا م برتاح ياخ
امي : معليش ي ولدي عشان خاطري انا
انا : ياخ عشان خاطرك والله اهد جبل خلي ابيت بره البيت
امي : تسلم لي انت ي عشاي وسندي
انا : خلاص انا بجي البيت عشان اشيل غياري وشنطتي لانو صحيت بدري واجي واغير واطلع دي صعبه علي
امي : خلاص كويس بخلي اختك تجهزم ليك ع بال م تصل
انا : تمام ي ست الكل

انا غشيت بتاع حلويات شلت باسطه وشوية حلويات كده وغشيت الدكان شلت بارد وشوكلاتات وحاجات كده تحلي السهره خليتم ف للدكان قلت ليهو اسي بجي اشيلم ومشيت البيت شلت شنطتي وغياري حق المدرسه وجيت راجع شلت حاجاتي ومشيت دقيت الباب فتحت لي سميه لابسه جلباب بيت طوييل مغطي جسما كلو واول م فتحت الباب رجعت خطتين لي ورا ودنقرت ف الارض تحت
قربت منها وطبعت في خدها بوسه : امسيتو كيف
سميه لسه مدنقره. : كويسين وعافيه انت امسيت كيف
انا : بخير احمدو
دخلت جوه لقيت سعاد. قاعده بتحضر ف التلفزيون اتلفتت وراها عاينت لي مسافه : جيت اخيرا
انا : اي جيتك ي عسلي
سعاد : م عسلي ولا شي اسكت مني
انا : مالو الجميل زعلان
سعاد : اتاخرت كده ليه مش اتفقنا ح تجي من بدري
انا : معليش كان عندي مشوار ضروووري اعملو واتاخرت فيهو
سعاد : مشيت للاستاذه بتاعتك دي صاح
انا : لالا ياخ م عندي حصه الليله بس الشباب عاملين لمه جماعيه كده وشينه م اكون معاهم
سعاد : طيب كويس م مشكله سامحناك بس بي شرط
انا : انت تامر ي جميل وانا انفذ - ودنقرت فيها اديتا بوسه جنب شفايفا
سعاد : تسامح سميه وننسي الحصل كلو ونتصافي
انا : اواامرك ي ستهم ... تعالي ي سميه
سميه جات علي وهي بتقرب تبكي وعاينت فيني : انا اسفه م كان قصدي بس كنت هايجه شديد
انا : خلاص نحن قفلنا الموضوع دا ونسيناهو وحانفتح صفحه جديده

#يتبع .....

رويات كامله وفلام سودانيه

15 Feb, 19:47


#استاذتي
#حقيقيه
بقلم : #ٲلـﮩمـﮩـآآيـسـﮩﮩـترﯝﯗ
ال50

بعد نزلنا من الساقيه وقعدنا انا ونسرين واخدت منها البوسه وجاتنا شهد ومشينا لعبنا. صراحه والبت سالت شهد من الحاجه العايزه تعملا
شهد : الحاجه العايزه اعملا بتزعل مني زول
البت : اعمليها ونحن بنلعب مافي زول يزعل من زول
شهد : نسرين ح تزعل
نسرين : ليه انتي عايزه تعملي سنو يزعلني
شهد : وحده من اتنين تختاري فيهم واحد
نسرين : اختار شنو كمان
شهد عاينت لي : انت م تتكلم ولا ح تعترض صاح؟
انا : طالما ف حدود اللعب م عندي مانع
شهد : هي اللعبه صراحه وقالو لي اعمل حاجه وانت لو اعترضت انا ح اخسر
البت : ايوه ح تخسري وتتعاقبي كمان
شهد : اها شايف جابت ليها عقوبه كمان
انا : انتي عايزه تعملي شنو اصلا
نسرين : قولي ي بت وترتيني معاك يخ
شهد : طيب ي نسرين الخيار ازاول اني ابوس حبيبك اسي والخيـ ....
نسرين قاطعتا : تبوسي شنو ي زوله انتي جنيتي ولا حاجه
شهد : دي اللعبه والحاجه الانا اخترتها
نسرين : لعبة شنو ي زوله انتي حيوانه اصلا غلطانه انا الجيت العب معاكم
شهد : اهدي ي نسرين مافي داعي للجوطه مجرد لعبه
نسرين
نسرين : مافي اي بوسه ي زوله والبتقرب من حبيبي بقتلا شوفي حاجه غيرا
شهد : معناها الخيار التاني
نسرين : البريحك اعمليهو ي زوله
شهد : طيب نحن م ناخد رايو هو ونشوف ح يقول شنو
نسرين : م تساليهو ولا شي الموضوع دا انتهي

البنات كلهم جاطو انو يسالوني انا من كلام شهد
نسرين بتعاين لي وعيونا مليانه عايزه تبكي بس م قادره : حبيبي انت م موافق صح
انا : طبعا حبيبي ماف زول من حقو ياخد حاجه غيرك - بيني وبينكم انا الزبون عاجبني وداخل ف نفسي عديل كده بابور واقف عتب جسم مرصوص رص ومشدود واستيكه تمسح الهم وعيون مجنونه جن والجراءه الفيها مريحاني لانها م ح تتعبني ف الحنك -
ف نفس الوقت م داير اجرح نسرين بس م عارف اتصرف كيف
نسرين : اها شفتو قال شنو
شهد : يعني اتعاقب عادي قدامكم الاتنين
وحده من البنات : اي تتعاقبي وعقابك بحددو انا كمان
شهد : طيب العقاب شنو ؟
البت : تبوسي يد نسرين ومامون الاتنين
نسرين : لا م تبوس يدي ولا حاجه دا جن شنو كمان انا م عايزه معاكم ف اللعبه دي
انا : لالا ي بتنا كلو الا الاهانه انا زاتي م برضي بالحاجه دي
صاحبتا الاولي : نفرتك اللعبه دي خلاص لانو جابت خارجيات
فرتكنا اللعبه وقعدنا نتونس شويه وبعديها قمنا عشان نمشي البيت ماشين بي رجلينا انا ونسرين وراهم وماسك يدها. وشهد متاخره من البنات قدامنا وبتتبظ ف تلفونا وصلبا يرقص زي الكدايس المتشاكلات ف شوال هو م كبير بس لين والاسكيرت الفنايلي زايدو اثاره وانا الزبون عجبني وقفلت الا اشيل رقمو
وصلنا المواصلات والبنات اتوزعو بقينا انا ونسرين وشهد ركبنا عربيه وحده لانو سكتنا مع بعض راكبين كنبة شكرا ف هايس شهد طرف نسرين جنبي وبنتونس وملاحظ لي شهد م مركزه مع تلفونا شويه وبقيت بهبش ف نسرين واعصر لبنا مرات اهبشا تحت ومره اخد بوسه بالجابس كده نسرين تعبت وسهد زاتا تعبت معاها لما قربنا وقفت هبيش عشان نسرين تجمع شويه وشهد زاتا تقدر تركز
نزلنا وماشين برجلينا وساكتين نسرين ماسكه يدي وكل شويه تضغطا والاتنين هي وشهد حاسي بيهم مولعين المشي في تلتله وخطواتم تقيييله وكل كم دقيقه نتونس التلاته شويه وبعديها يسكتو تاني ونسرين تضغط يدي شديييد وخطواتا تبقي اتقل من الاول لحد م قربنا من حلتم
وانا مصمم اجازف شهد باي طريقه
وصلنا الشارع الحانتفارق فيهو ضميت نسرين علي عشان اودعا وهي ضمتني عليها بي كل قوتا وانا بيدي من نصها ضاميها علي لحد م اترفعت لي فوق حبه كده واخدنا بوسه م شايف شهد بس حسيت بيها روحا دايره تطلع من صوت حركة رجلينا ف الارض وصوت انفاسا القربت تبقي اهات
م عرفت ح اجازفا كيف واشيل رقما بس الفرصه جات منها براها خلاص ح افارقم

#يتبع ......

رويات كامله وفلام سودانيه

15 Feb, 19:44


#استاذتي
#حقيقيه
بقلم : #ٲلـﮩمـﮩـآآيـسـﮩﮩـترﯝﯗ

ال49
مشيت لي نسرين سلمت عليها ونقنقت فيني وناقرتني وشغلتا لي وبعدها مشينا سلمنا علي صاحباتا ولقيت الصاروخ اللاقاني قبيل بعد وصلت نسرين قااعد ف نصهن لمن اتهجمت قلت بس خلاص الليله دي خربت خربت
سلمت عليها عصرتني ف يدي بالراحه كده وانا عصرتها برضو نظام نعمل رايحين
قعدت معاهم شويه وبعدها نسرين قالت لي عايزه تركب الساقيه ولازم اكون معاها عشان بتخاف
انا : طيب وقت بتخافي راكبه ليه اصلا
نسرين : ياخ نفسي احربا ياخ
انا : طيب اركبيها براك انا م قاعد اركب الحاجات دي
الصاروخ : شكلك خوااااف
انا : هههههه م حكاية خواف لكن م بحب الجوطه والناس البتركب دي كلهن بقعدو يصرخو
نسرين : عشان خاطري عشان خاطري ياخ مره واحده بس اجربا
انا : ي بت بطلي جن
الصاروخ : معقوله ح تحرجا وتكسر خاطرا
نسرين : بي صرة دلع كده : اهون عليك م تعمل لي الحاجه النفسي فيها
انا : طيب خلاص ارح امري لله
فرحت وقامت نططت وضمتني بالجنبه وبوسه ف خدي وجرتني عشان نمشي
انا : ي بت انتي هبله دا شنو البتعملي فيهو دا
نسرين : م بعرف ارح ارح سريع قبل تقفل
الصاروخ : ارح اصلا دي مقعدا بشيل تلاته وانا نفسي اجربا بس خوافه زيك
نسرين : طيب ارح معانا يلا
استغربت من البت دي مالا فجاءه كده عايزه تمشي معانا بس قلت م حنك نشوف اخرا شنو ونسرين بي فرحتا جرت جري قطعت تلاته تذاكر. وركبنا التلاته نسرين شمالي والصاروخ يميني وبدت الساقيه تدور وطلعت فوق بقت نسرين تصرخ وتمسك فيني وصاحبتا نفسك الحنم تكورك وتمسك فيني وتحضني عليها بس ظاهر انو حنك منها م خوف وانا طبيعي بس بعد شويه بديت اشدد بس نص كده عشان الجو فيهو توتر والصاروخ ختت يدها في المعلم وشالتا سريع وعاينت لي وضحكت وكواريك وادي تجرني ودي تحضني وانا ف نصهن لمن الساقيه وقفت م صدقت زاتو نزلنا نسرين من الخوف والتوتر مشت بعيد استفرغت وصاحبتا واقفه جنبي نظام راسا لافي بقت ماسكاني من كتفي فوق متلصقه فيني وانا البابور جامد وعاجبني للطيش بس م بقدر اهبش تقوم تمشي تعمل امور مع نسرين وتخرب علي
شويه ونسرين جات ومشينا شلنا عصير وقعدنا برانا والصاروخ مشت لي باقي صاحباتا. وانا ونسرين بنتونس وهظار وضحك وونسه الصاروخ جات اتكلمت مع نسرين شويه ف اضانا ومشت
انا : انتي دي منو؟
نسرين : صحبتي من حلتنا اسما شهد
انا : اي عرفتها صحبتك وشكلا قريبه منك شديد كمان
نسرين : م للدرجه دي والله واصلا هي م من هنا جات تمتحن شهاده وراجعه
انا : وقاعده وين.
نسرين : عندها خالتا استاذه قاعده معاها
انا : ايوااا طيب .. ومالا دايره شنو
نسرين عايزين يعملو. لعبة صراحه وقالت لي تعالو
انا : ح نمشي ليهم يعني ؟
نسرين : م عارفه انت رايك شنو
انا. : انا جاييك انتي شوفي عايزه تعملي شنو وانا معاك
نسرين : طيب خليهم بعد يبدو نمشي ليهم
انا : طيب كويس يلا انا عايز وحده
نسرين : وحده شنو؟
انا : عايز بوسه
قامت جات قعدت جنبي واصلا المكان القاعدين فيهو الاضاءه ضعيفه اتلفتنا يمين شمال وقللنا ع بعض اخدت شفايفا بين شفايفي وبوسه طوييييله وزحينا من ش بعض شويه وتاني قربت منها هي غمضت وروحنا في بوسه اطول من الاولي ونحن بنمصمص وبنشفشف ف بعض لحد م سمعنا : احم احم
انتبهنا لقينا شهد واقفه وغازه يدها ف نصها وحمرت لينا مسااافه وبعدها ضحكت : شنو معدنها رومانسيات وبوس وبتاع ونحن منتظرنكم
نسرين دنقرت خجلانه كده : طيب طيب جايين
شهد : جايين وتعدوها تاتي بوس م معروف بعدو شنو
نسرين اتنفضت : بعدو شنو ي بت انتي مجنونه خلاص جايين
شهد عاينت لي مسااافه وركزت ف شفايفي ولفت مشت وانا ونسرين قمنا وراها وشهد كانت ناشه بتتفدع وتقلب قاصده وماشه بالراااحه نسرين لاحظت ليها جرتني من يدي ومشت قداما
قعدنا انا ف مكان ونسرين ف مكان وبدو يلعبو اول سؤال جا ع بت من صاحباتا وجاوبت والتاني جا علي شهد وحده من البنات سألتا : شنو الحاجه نفسك تعمليها. ؟

#يتبع ......

رويات كامله وفلام سودانيه

15 Feb, 19:44


#استاذتي
#حقيقيه
بقلم : #ٲلـﮩمـﮩـآآيـسـﮩﮩـترﯝﯗ

ال48

بعد طلعت من المدرسه واتصلت بي نسرين وقعدت تتلايق فيني وجيتا لقيتا واقفه ف الشمس خشت فيني بي حضن مسااافه وبعدها قالت لي مشتاقه ليك وانا واقف مندهش من جراءتا في نص الشارع
انا : دا شنو ي بت انتي مجنونه
نسرين : اي مجنونه ومجنونه بيك انت دا
انا : نحن ف شارع ي بت دي حركات شنو البتعملي فيها دي
نسرين : بعملا ي زول م انت من يوم عيد ميلادي تاني م اشتغلت بي
انا: اعمل شنو يعني واشتغل بيك كيف
نسرين : كيف يعني كيف الولد بيشتغل بي حبيبتو كيف
انا : يشتغل بي حبيبتوكيف يعني ي بت
نسرين : ايوااا يعني اليوم داك انت قلت شافعه ومسطوله وامشيها علي حسب رايا وخلاص
انا : الحكايه م كده ي بت بس انا لا عندي تلفونك ولا عارف ليك طريقه عشان اصل ليك
نسرين : ايوه صح انا شلت رقمك بس م اديتك رقمي سوووري ي بيبي
انا : م مشكله حصل خير
نسرين : ولا تلقاك اصلا مرتاح عشان انا بعيده منك صاح
انا : لالا بالجد انتي شافعه ومجنونه جدا
نسرين : م تقول لي شافعه انا م شافعه ي زول
انا : ههههههههه طيب خلاص ي خالتو نسرين
نسرين : خالتو ف عينك انا شابه في عمر الزهور ي شين
ياخ اشتقت ليك اقسم بالله
انا : زاتي اشتقت ليك ياخ بعذين ح نفضل واقفين كده نحن ارح عشان م تتاخري
نسرين : نفسي اتاخر ياخ واتاخر معاك براااك ياخ
انا : بطلي جن وارح عشان انا زاتي تعبان وعايز انوم شويه
نسرين : اي نوم وارتاح عشان بعدين عايزه الاقيك
انا : تلاقيني وين ومتين
نسرين : بعدين المسا ماشين انا وصاحباتي الحديقه وانت ح تجي ضروووري عايزه الاقيك ياخ
انا : طيب ان شاء الله نشوف المسا
نسرين : لا مافي نشوف ياخ تعال نفسي اقعد معاك ونتونس ياخ مشتاقه ليك انا
انا : طيب حاضر ح اجي
الكلما دا ونحن ماشين علي حلتم لحد م وصلتها شارعم لاقونا اولاد كده قالت لي يومي بشاغلوني الليله غريبه كاتمين كده
انا : هههههه م تركزي داقين منهم تلاته انا واولاد حلتي وفي اربعه تاني م شايفم
نسرين : انت حياتك كلها مشاكل ي ولد
انا : لالا بس م برضي الحقاره وزول يعمل فيها ضكر وز علي
نسرين : طيب خلاص داك بيتنا يلا اتخارج وبعدين بيناتنا تلفون
وانا ماشي ف الشارع لاقتني مزه نجااااضه جايه عكسي شايله شيل السيل وبتعاين فيني لمن وصلتني : اشششي عليهو ضيف حلتي
انا كشفت ليها كده وبي ضحكه : بس حلتكم كريمه كرم شديد عشان تقابلني بي حلاوه زي دي
ضحكت وكل واحد مشي ف شارعو بعد شويه سمعتها بتكورك لي نسرين حمدت الله اني م عملت حاجه واتخارجت علي كده وصلت البيت الحاجه قالت لي ناس سعاد ديل اتصلو قالو تجي تبيت معاهم عشان نسيبتا م جات
انا : تاني ي امي ياخ انا م صدقت يوم امس دا عدي
امي : ي ولد البنات معاهم عيب
انا : حاااضر ي ست الكل كلامك اوامر
امي : تسلم انت وتلقي الخير م يامر عليك عدو ولا حبيب ي رب
مشيت استحميت واخدت لي نومه صحيت قبل المغرب لقيت سعاد متصله ونسرين متصله وهناء متصله جدعت التلفون وخشيت الحمام ودقيت لي شلاقه طلعنا الجبنه قلت ليهو عندي مواضيع كتيييره باقي الليل دا عايز انحزا عشان كده نبلع الجبنه بدري واتخارج منك
رجعت البيت اتصلت علي سعاد قلت ليها جاييكم بس عندي مشوار صغير كده وبجي وكلمت الحاجه اتصلت علي نسرين قلت ليها جاي عليكم وصلتها ووصفت لي المكان مشيت ودخلت لاقتني هي سلمت عليها : كان م تجي عشان اوريك
انا : معقوله وهو انا اقدر م اجي
نسرين : عادي مش مطنشني د كلو
انا : ي بت مطنشك شنو كنتي عايزاني اصلك كيف بدون تلفونك
نسرين : م بعرف كان تتصرف بس
انا : بعدين مفروض انا الازعل لانك شلتي الرقم وما اتصلتي
نسرين : معقووله تزعل من نسرين وتاني شي انت لو عايز كنت ح تتصرف وتصل لي
انا : هو نحن جايين هنا نتعاتب ونلوم بعض يعني؟
نسرين : طبعا لا. تعال سلم علي صحباتي ونمشي عايزاك ف موضوع
مشينا وسلمت علي صاحباتا
واوووبااااا الصاروخ القبيل قااااعد

#يتبع ....

رويات كامله وفلام سودانيه

14 Feb, 10:17


https://tinyurl.com/2d58xcxm. باقي روايه

رويات كامله وفلام سودانيه

13 Feb, 20:44


انا حقفل الرمضان رايكم شنو

حانزل 10جز وتأني الا بعد رمضان

رويات كامله وفلام سودانيه

13 Feb, 09:26


803و تفاعل23

رويات كامله وفلام سودانيه

08 Feb, 07:38


ديل ديل تلاته جز اتفاعلتو كويس جيب الباقي

رويات كامله وفلام سودانيه

08 Feb, 07:37


اتفاعلو

رويات كامله وفلام سودانيه

08 Feb, 07:36


#استاذتي
#حقيقيه
بقلم : #ٲلـﮩمـﮩـآآيـسـﮩﮩـترﯝﯗ

ال47

جيت المدرسه وهناء نادتني المكتب ودقتني ووقفتني قداما
هناء : الحصل ف امس دا شنو؟
انا : حصل شنو؟
هناء : م عارف الحصل يعني ولت بتستهبل
انا : واستهبل ليه يعني انا م فاهم حاجه
هناء: الحصل في بيتنا شنو ي ولد
انا : م فاهم قصدك شنو ولا عارف حصل شنو
هناء : اتكلمتو عن شنو انت وريم امس
انا : ايواااا قصدك مع. رييييم
هناء: ااي قصدي ريييييم ( بي نياصه وتعرصه كده)
انا : م حصل اي حاجه بيناتنا كان مجرد بنتكلم بس
هناء : شوف اوعك تكذب عشان ح اقوم اضربك لمن يديك تورم
انا : وليه د كلو بالجد م حصل حاجه ليه هي قالت ليك شنو
هناء : خليك من القالتو لي هي انا عايزه اسمع منك انت
انا : م هو انا م عارف حاحه عشان اقولا. ومافاهم هي قالت ليك شنو عشان اوريك اذا صاح او غلط
هناء : يعني. م عايز تتكلم طيب تمام ارجع ورا وافتح يدك
انا : دقيقه ياخ هو القديم م برد عايزه تعرفي شنو انتي ؟
هناء : عايزه اعرف الحصل كلو وقلتو شنو واتكلمتو عن شنو
انا : مافي حاجه معينه يعني اتكلمنا كلام عام كده
هناء : كلام عام دي شنو بالضبط؟
انا : يعني سالتني من القرايه وعامل فيها كيف ومن بقرا معاك من متين وكده يعني
هناء : بس دا كلامكم كلو؟
انا : اي دا كلامنا كلو
م اظن بس د اسي م وقتو لمن تجي الحصه بكره بنتفاهم
انا : لا في شنو يعني للاسئله دي
هناء. : مش انت قلت مافي حاجه؟
انا : اي مافي حاجه بس سؤالك حيرني؟
هناء : طيب خلاص مافي حاجه امشي شوف فطورك وقرايتك
انا : طيب تمام وبقيت ماشي طالع نادتني : اسمع
انا : ايوه سامعك
هناء : اعمل حسابك
انا : اعمل حسابي من شنو
هناء : بس اعمل حسابك وخلاص

طلعت من المكتب وانا م فاهم حاجه ويدي مسخنات من السوط وجيعان مشيت للفرد طقيت ورجعنا المدرسه جات هناء الحصه الرابعه برضو وقفتني لحد م انتهت الحصه وطلعت وعدت باقي الحصص واليوم انتهي وانا طالع. جاني تلفون من رقم غريب المكالمه الاولي عملت رايح المكالمه التانيه رديت : الو
.... : اهلين بالتقيل وثقيل
انا : شكرا للاطراء الجميل دا بس منو
....... : لا وكمان نساي وذكارتك زيرو
انا : ذاكرة شنو انا اصلا م عندي ذاكره بعتها واشتريت بي حقها سجاير
.......: سجاير ولا بنقو
انا : ف النهايه حاجه تظبط الراس عشان انتي تجي تخربيهو
..... : انا بخرب ليك راسك شكراااا ي سيدي اصلو م قصرت
انا : العفو ياخ د اقل واجب الواحد ممكن يقدمو اها انجزي
..... : انجز شنو ي ولدنا. مرسلني لي سجاره انت عشان تقول لي انجزي
انا : يااا صبر ايوووب .. منو معاي ياااا
..... : يا جمال يوسف عليك وانت متنرفز بتكون تجننن واحلاتي دي ي اخواتي انا منو
انا : لا الموضوع دا ح يطول ولا انتي عايزه تجري هوا ولا الحنك شنو
.... : انا عايزه اشوفك واسي دي وماعايزه نقاش ولو م جيت اقسم اجيك ف بيتكم ويحصل اليحصل
انا : شنو هو بتهدديني انتي يعني ولا فهمك شنو
.... : افهم العايز تفهمو ي زول بس انا وريتك
انا : معليش انا م بتهدد تعالي البيت واعملي العايزاهو
.... : ياخ بطل ثقاله ياخ حلفتك تجي ياخ انا منتظراك جنب المدرسه وحا توديني لحد بيتنا
انا. : ههههههههههههههه معليش العربيه ف الصيانه ياخ بعدين انتي منو اصلا
..... : هههه ظريف شديد طبعا. زفت انا نسرين منتظراك جنب باب المدرسه وزوغت من الترحيل عشان خاطري تعال
انا : نسو اهلييين كيفك ي بت
نسرين : بالله ي دوب اتذكرتني
انا : معليش كوابيس بس بعيد عنك
نسرين : م وقتو تعال يلا انا منتظراك
انا : دسيس بجي عليك اسي اتقدمي شويه انتي
نسرين : مام ابيت م بتحرك ولا خطوه الا اشوفك قدامي بس
انا : ي بت بطلي عبط
نسرين : ي زول ابيت م بتحرك من مكاني ولا خطوه بقعد ليك ف الارض دي لو م جيت
انا : طيب طيب جاي عليك
اتخارجت من الشباب بعد تعرصه. ومشيت عليها لقيتا واقفه ف ضل ي داب مضاري راسا جيت جنبها مديت يدي البت خشت فيني حضن ف نص الشارع ماسكاني مساااافه بعدها فكتني انا مخلوع لمن م قادر اتكلم
نسرين : مشتاقه ليك ...

#يتبع ....

رويات كامله وفلام سودانيه

08 Feb, 07:36


#استاذتي
#حقيقيه
بقلم : #ٲلـﮩمـﮩـآآيـسـﮩﮩـترﯝﯗ
ال46

بعد سعاد حنستني ووقفت من تعذيب سميه ومشت استحمت وجات وانا وسعاد بنتونس كانت ح ترقد جنبنا بس انا منعتها
سميه : طيب انا ح ارقد وين؟
انا : ح ترقدي ف الارض الليله لحد بكره نشوف الحاصل شنو
سميه : ارقد ف الارض كيف الواطه بارده
انا : شوفي ليك حاجه افرشيها تحت م تساليني تاني عشان م انفصم فيك
سميه : طيب حاضر .. ومشت جابت بطانيه فرشتا ف الارض ورقدت واتغطت ونامت ف ظرف ثواني 🤣😅 ( ي حليلا كانت تعبانه وهلكانه من الحصل ليها ف الليله دي )
انا راقد وسعاد راقده ف حضني وبنتونس وبنلعب ف جسم بعض شويه وقامت شغلت الاضاءه الخافته وحات لبست الاندر حقها ولبستني البوكسر بتاعي
انا : دا شنو دا مالك
سعاد : م عارفه بس حابه انوم ف حضنك كده ممكن ولا لا
انا : مممن حدا اصلا ف سريرك دا البيعجبك بتعمليهو
سعاد : عندك اعتراض ولا حاجه
انا : يعني لو اعترضت ح تقبلي اعتراضي
سعاد : تو تو تو نوووو مافي اي استئنافات
انا : حكم القوي سكت اها
سعاد : هو انت حق منو مش حقي يبقي خلاص اعمل العايزاهو بدون كلام صح اي صح خلاص ولا حرف امووووووووووووح
انا : يعني م انتطرتيني اجاوب وكمان بتسكتيني ببوسه
سعاد : بحبك ي شين عامل عيونك الحلوات ديل
انا : " بابتسامه " مجنونه انتي ي بت م عارف الوقعني فيك شنو
سعاد : وقعوك عيونك الزايغات ديل حبيبي انا تعاين فيني ماشه وجايه
انا : عيوني ديل لو ماشافو العجبم مابوقعوني ساي
سعاد : وقعوك ي زول وانتهي الموضوع شيل شيلتك بس
انا : بعدين انتي بتتبسمي وتتفصلي كل م تشوفيني وماشه بتقلبي ف صلبك دا م دايراني احنكك كيف
سعاد : ياخ من شفتك عجبتني وقفلت عليك وحلفت الا اجيبك
انا : يعني اصلا نويتي علي م ساي
سعاد ااي نويت عليك من رحلت هنا وراجلي سافر
انا : طلعتي م هينه اسي انا فاكر نفسي شفت الحنك الزبون الجا الحله جديد
سعاد : شوف وركز مافي بت بتتحنك الا بي مزاجا يعني لو م عجبتها لو عملت السبعه وزمتا م بتقدر تحنكا بس العاجبا دي بتتحنك ليك بي سهوله ولو حكمت بتجيبك براها
انا : عااارف بس برضو الحنك بلعب دور مهم
سعااد : اااي صااح بس برضو والصراحه كده انت تعجب اي بت وكذا بت منبرشين فيك بس خجلانين ومابقدرو يتكلمو
انا : زي منو كده
سعاد: شوف بديك كف الخبط وشك دا بلا منو معاك مالك ومالم كمان
انا : مش قلتي منبرشين حرام نخليهم كده هههههه
سعاد : تحرم عيشتك شوف احسن ليك تتلم عشان م اغلط فيك
انا 🤣🤣🤣🤣 خلاص خلاص خليتم زاتو
سعاد : شوف دا احسن ليك ي ود الناس انت م بتعرفني بقتلك وبقتلم وبنتحر وراكم
انا : بتغيري ي كلبوظه انتي
سعاد. : بلا بغير بلا زفت واتخمد نوم انت عندك مدرسه ي شافع المدرسه انت
انا : الشافع دا كاسر فيك ضلعه ومريحك ف قلبك وفي جملك
سعاد : اخجل ي تافه وبطل قلة ادب ويلا ننوم
انا : خليني امشي اهلي مش شافع يحرسكم شافع
سعاد : ياخ راجل وارجل راجل كمان اممممموح " بوسه ف صدري وضمتني عليها شدييييد ورقدت ف حضني
شلت تلفوني عملت منبه اصلا كان باقي ساعه ونمت صحيت مع المنبه اتسحبت من تحت سعاد مشيت البيت استحميت وطلعت علي المدرسه
وصلت متاخر لقيت الطابور خلاص داخل ع الفصول الصول ناداني سالني مالك متاخر بي جاي بي جاي حنكتو ودخلت الفصل حصتين والتالته هناء
اول م جات داخله وقفنا سلمت وقالت جلوس
هناء : مامون خليم واقف م تقعد
انا : حاضر بس ممكو اعرف في شنو ي استاذه
هناء : بدون اسئله خليك واقف لحد م اقول ليك اقعد
انا : جدا حاضر
وبقيت واقف وهي بدت حصتا وتشرح وكل شويه تعاين لي نظره كده لمن لاوزت منها وماعارف الحصل شنو
الحصه خلصت وهي طالعه نتدتني المكتب مشيت وراها المكتب قالت لي جيب السوط
جبت السوط
هناء افتح يديك
انا : افتح يدي ليه في شنو مش اعرف انا عنلت شنو ولا اتجلد ساي
هناء : تتجلد وبعديها تعرف غلطك
انا : بتجلد ف صلبي انا م بنجلد ف يدي
هناء : تتجلد ف يديك لو م عاجبك امشي للصول يجلدك
الصول دا ياخ جلاد سوطو زي السيف لو بقيت جبل بحرقك
استسلمت للامر الواقع وفتحت يدي ادتني 4 سيطان ف ف يدي حسيت بيهم ف بطني ياخ بي حرقه كده لمن غلط ومشت قعدت ف المرسي وقالت لي تعال اقيف قدامي هنا

#يتبع ....

رويات كامله وفلام سودانيه

08 Feb, 07:36


#استاذتي
#حقيقيه
بقلم : #ٲلـﮩمـﮩـآآيـسـﮩﮩـترﯝﯗ
ال45

سعاد طلعت ف السرير عريانه وبتعاين فيني عايز اعمل شنو بالخل والليمون الجابتهم ديل
فتحت قزازة الخل وقطعت الليمون وعصرتو فيها. وقديت الغطا بي السكين ومسكت القزازه بقيت اعصرا وارش بيها في ضهر سميه ف البدايه م حست بي حاجه. شويه شويه الخل والليمون مع اثار الضرب والجروح بدو يحرقوها وبدت توحوح وتان وتتلوي زي الحيه احححح اشششش اححح دا شنو دا واااي اححح ضهري مولع نااار واااي دا شنو العملتو دا اححححح انا واااي. احي احي احي ي ضهر
وانا ماشي وبرش. من ضهرا ل صلبا لي رجليها تحت
مشيت قعدت ف الكرسي وولعت لي سجاره وانا بعاين فيها وهي بتتلوي وتوحوح وجسما كلو بشح وغالباها الوقفه وهي مربطه والخل والليمون بيخشو ف الجروح وخريش الحزام اكتر والما بزيد ووحيحا وانينا بزيدو وبتتلوي اكتر واكتر
قمت من مكاني ومشيت لفيت من وراها. مسكت الصناعي وبقيت بحرك فيهو جوه وبره بي قوه وسرعه وهي ااااه احححح واااي اححح لااا بالررراتاحه خلاااص واااي احححي انا واااي واااي لااا احححح طيزي طيزي طيزي واااي شقيتا واااي. واااي كتلتني كتلتني واااي واااي اتشرطت طيزي اتشرطت ماقادره م قادره وقفو وقفو الحقوووني وااااي
طلعت الصناعي من طيزا وعلي كسها مباااشر وبنفس القوه. : لا لا لا لا كده حرام كده حرام وووووااااي واااي انا واي واي واي واي. امي واااي الحقيني بتك كتلوها واااي انا احيييي الحقيني ياااا ااااااااااااااااي اححححححححح انا واااااي اححححح اااااااااااااااااااه
وفجاءه كشحت مويتا بي كميه غريبه كسها بقي زي الماسوره بترش بعييد وجسما كلو برجف وبرتعش وبتتنفض بي قوه وخمدت بقت جثه م بتتحركربس كل شويه ترجف وتترعش وتسيل شويه قمت وشلت الصناعي تاني ودخلتو ف طيزا وبقيت بهزو بكل قوتي وبدخل واطلع وهي تصرخ وتكورك شويه بقت بس بتفرفر مابتطلع اي صوت وقفت الحرمه وطلعتو جدعتو بعيد وشلت قزازة الخل دخلت راسا ف طيزا وهي بي اعلي صوت لااااااااا خل ف طيزي لا بموووت سعاد الحقيني والله تاني م المسك وابقي ليك خدامه ابوووس رحلك ي سعاد الحقيني
قبل اضغط القزازه جات سميه من وراي وضمتني عليها شديييد وباستني ف ضهري وشدتني شويه من سميه : حبيبي خلاص كفاها كده عشان خاطري انا
انا : بس ي سعاد ...
ضمتني عليها اكتر. وقفلت خشمي بي يدها ومسحت خدها ف ضهري : بس عشاني انا سيبا
فكيت القزازه رميتا ف الارض وسميه جسما كلو هبد لي تحت واترخي زي المان خاتين ليها سكين ف رقبتا وشالوها وهدت من صراخا وهي بتنهج بي صوت عالي وبتناهد وبترجف وتترعش وسعاد ضاماني من ورا
انا : طيب خلاص سبتها
سعاد: اوعدني انك م ح تلمسا تاني : ي بت انتي جنيتي ولا شنو ناسيه هي ...
سعاد : بس اوعدني عشاان خاطري
حاضر اوعدك م ح اهبشا
سعاد : بحبك شديييد انا ومعاها بوسه ف صدري
حات سميه داخله بترجف من البرد عريانه والمويه بارده والحو اصلا برد شديد :سعاد اديني حاجه البسا سريع ح اموت من البرد
انا : تلبسي شنو انتي ح تنومي كده ومن غير غطا كمان لحد من نشوف الخاصل بكره
سميه : لا عليك الله والله حاسه حسمي اتجمد بس خليني البس حاجه ي ريت عشان خاطر سعاد عليم الله سعاد قولي ليهو
سعاد : مامون خليها تتغطي م صاح كده
انا : وصاح الهي عملتو دا يعني؟
سعاد : كفايه عليها شديد الضاقتو م تعذبا وتعذبني وتندمني حبيبي
انا : اديها بطانيه تتغطا بس م ح تلبس حاجه
سميه شالت البطانيه وجات ترقد حنبنا ف السرير
انا : دا شنو دا ماشه وين انتي ي زوله اهدي هاا
سميه : عايزه ارقد جنبكم
انا : ترقدي جنبنا وين دا م مكانك
سميه وسعاد الاتنين بعاينو لي
سميه : طيب مكاني وين انا

#يتبع ....

رويات كامله وفلام سودانيه

08 Feb, 07:35


#استاذتي
#حقيقه
بقلم #ٲلـﮩمـﮩـآآيـسـﮩﮩـترﯝﯗ @karkbaa

ال44
بفرش في كس سعاد بي ذبي وهي تعبانه ومشتهيه وعايزاهو يخش وبتتململ وترفع نصها عشان يدخل وانا بديت ادخلو شويه شويه وانا بعاين ف عيونا. بحب جدا اشوف المتعه والشهوه ف عيونا وانا بدخلو فيها.
دخلتو بلاخر وبديت انيك فيها بالراااحه وعلي الراااايق وانا ماسك رجليها ورافعم لي فوق ضاميهم مع بعض وبدخل واطلع وهي بتتحرك بي نصها مع حركتي وحركة ذبي جواها وبتتاوه اهات متعه لذيييذه وحنييينه
نزلت رجليها في صدرا وفتحتهم ودخلت ف نصهم ميلت عليها وبقيت ببوس فيها فيها شويه وانا بسرع ف حركتي وحركة ذبي جوا كسها شويه شويه وهي اهاتا بتزيد كل شويه معاي. وبديت ادخل واطلع سريع وهي بتتاهوه وتاني وتزوم والشهوه زايده وطالعه وبيك فيها وهي اااه اااه اححح كمان حبيبي وبنبوس ف بعض وشفايفنا بتتقطع مع بعض ولساني ف خشما وبمص ف شفتا وشويه لسانا يجيني وامصو وذبي داخل طالع جواها شويه مسكت فيني شديد وكبت مويتا وكسها يفتح ويقفل وانا لسه بنيك فيها اكتر وخلاص قررربت اكب هي حست بي من سرعتي الزادت جواها مسكتني بي يديها ورجليها وجبناهو الاتنين مع بعض وهدينا شويه
همست ف اضاني م تطلعو عايزاهو لاخر قطره جواي خلي ينوم جواي
زبي رخي وبدي يطلع شويه كده وبدينا نحن نبوس ف بعض ونمصمص ونتحسس ف بعض وقبل ينوم رجع يشد تاني وانا بداعب ف سعاد وبحرم فيهو بالراااحه لحد م سعاد جابت مويه خفييفه وكانت سخنه المره دي خلتني اشد زياده ودورت فيها تديتا التاني كبيتو ف بطنا ومسحت بيهو جسما ورقدنا شويه بنبوس ف بعض
ولعت لي سجاره واتذكرت سميه ورانا اتلفت عليها لقيتا بتعاين لينا والشهوه طالعه من عيونا وجسما كل شويه يرتعش
قمت عليها لفيت وراها لقيت مويتا ملت الارض تحتا وكسها بنقط
لابس استكة قروش ف يدي طلعتها ربطتها من قدام وشديتا شديييد وصاااج ف كس سميه لمن نطت لي قدام ااااااه وضمت صلبا شديييد وكسها بقي يقفل ويفتح وتاني دبلتها ليها ف نفس المكان. تاني نطت والمره دي صرخت لانها كانت اقوي
انا : شنو شكلك مشتهيه وممحونه
سميه : م نكت الشرموطه بتاعتك دي قدامي ومخليني مربطه وكسي ينقط براهو
انا : لسه بتقولي شرموطه ؟ م حرمتي شكلك لسه وما تبتي
سميه : لا هلاص تبت تبت م تعمل شي انا اسفه معليش م شرمطه هي شرموطه انا شرموطه انا وكلبه وشكشوكه ولبوه واي شي بس م تعمل شي م قادره جسمي م بتحمل تاني خلاص اسفه
انا : لالا دقيقه دقيقه عشان تاني م تنسي
ومشيت شلت الحزام وصااااج ف صلبا صاااج طاااخ طاااخ صباااج وقعت فيها ضرب يمين شمال ف ضهرا وفي صلبا وفي وركيها ورجليها. م خليت حته م ضربتها فيها جسما بقي زي حبة الفراوله كلو احمر واسود وهي بتصرخ وتكورك لو الغرفه مفتحه كان لمت ناس الحله كلهم
انا : سعاد لو في خل ف المطبخ قومي جيبيهو لي لو مافي جيبي ليمون
سعاد : عايز بيهم شنو كمان
انا : قومي جيبيهم ح تسالي كتير انتي
سعاد : طيب خلاص ماشه
وقامت جري المطبخ تجيب الخل
انا : الليله ح تضوقي العمرك م ضوقتيهو ي شرموطة
سميه : عايز تعمل شنو ح اموت لو شربتني الخل
انا : منو القال ليك ح تشربي خل انا مامجنون عشان احيب لي نفسي جريمه في واحده زيك
سميه: طيب عايز بيهم شنو
انا : انتظري وحا تشوفي

سعاد جات داخله شايله ف يدها قزازة خل كبيره وليمون : لقيتم الاتنين بس فهمني عايز تعمل شنو
انا : وانتي مالك عايزه تجربي معاها؟
سعاد : وانا مالي بيها انت حر
ومشت طلعت ف السرير عريانه وبتتفرج فينا

يتبع .......

رويات كامله وفلام سودانيه

20 Jan, 12:44


افلام سودانيه جديده العايز ينط

@Colo078

رويات كامله وفلام سودانيه

02 Nov, 15:08


العايزه حاجه يخش لي @Colo078

رويات كامله وفلام سودانيه

02 Nov, 10:35


#استاذتي
#حقيقيه
بقلم : #ٲلـﮩمـﮩـآآيـسـﮩﮩـترﯝﯗ

ال43

وانا بلعب بلساني وشفايفي ف جسم سعاد بديت من شفايفا ومشيت لي رقبتا ومريت علي صدرا مصيتو ولحستو ورضعتو خليتو شادي بي قوه شدييييد ونزلت منو لي بطنا بوستها ومصيتا ولحستها ولعبت بلساني ف سرتا ونزلت لي عانتا عملت فيها مجنون وجننتها وهي تحتي بتتلوي وبتتاوه وبتزوم وجسما بيطلع وينزل ويمشي يمين وشمال زي الحيه ماقادره تمسك نفسا والنار الجواها معذباها وانا بزيد فيها زياده لحد م وصلت كسها ونفخت في نيرانو عشان تلتهب اكتر وفعلا لهيبا زاد وسعاد كبت مويه خفيفه وتاني نفختو وبقي يقفل ويفتح وسعاد اااااااااه اااممممممم احح ختي لساني تحت كسها ولحستو من تحت وانا طالع لي فوق ولساني ضاغط علي كسها ومويتا ف لساني وسعااد مع حركة لساني بتتاووه وبتموووج وبتضغط كسها ع لساني اكتر وانا ماسكا من ردفيها ولساني ماشي ف كسها كلووو ومويتا بتزيد وتسيل كل شويه اكتر ف لساني لحد م وصلت غلفتا ولحستها وضغطها بلساني اكتر سعاد شدت بطنا شدييييد ورفعت صلبا لي فوق وضغطت راسي بي وركيها شدييييد وبدت تدفق مويتا ( سعاد كانت بتدفق بالجد م بتكب كسا كان مويت بتمشي مسافة 2-3 سنت قدام وكميه تملي كباية ونص شاي " وهي ضاغطه راسي شدييد وصلبا مرفوع وبتزوم وبتتاهوه من جووووت بي قوووه شويه كده وهدت فكت رجليها ونزلت ف السرير بس انفاسا لسه هايجه وعاليه
بديت الحس ف كسها تاني بلساني بحرك فيهو طالع نازل في كسها كلووو وبدخل طرف لساني بي شفرات كسها وارفعو وانزل والفو ف نصهم شويه ادخلو ف كسها وانيكا بيهو واطلعو تاني اطلع فوق الحس غلفتا وامصها بين شفايفي واشدها جوووه خشمي سعاد ف الوقت داك كانت شبه غايبه عن الوعي بس سامع صوتا : امممممممممم اشششششششش ااااااااهههه اخخخخخ اااه اااخ اااححح اااححح ححححااااااي ااااه اااششششششش ااااااح اااووووه ووممممممم اححح اششش حراام. ااححح الحسو لي اكتر وووااا اااححييي ااااه ااااححح انا. اااه
وانا بلحس وصوتا زادني اثاره وطعم عسلا هيجني اكتر وبقيت بلحس في كسها اكتر .. لالا انا كنت بمص فيهو بي لساني وشفايف .. ياخ انا كنت باكل فيهو عديييل كده زي الزول الجيعان ولقي قدامو فرخه وقالو ليهو تكملا ف دقيقه واحده بس بمص وبلحس وباكل في كسها اكل باكل شفرات. وغلفتو وبمص مويتا من جوووه كسها بشفطا شفط. وسعاد بتتاوه لسه واهاتا زادت وكترت ومويتا سايله م بتقيف وانا باكلو وبخرش شفايف كسها بسنوني وبدخل لساني جوه كسها واصبعي بدغدغ بيهو غلفتا بلفها بيهو وبحكها فوق وتحت ولساني بينيك ف كسها
شويه وطلعت بقيت بلحس ف غلفتا وبمصها جوه خشمي وبشفطا وبدغدغا وبعضيها واصبعي جوه كسها بحرك طالع داخل وبحك بيهو سقف كسها من فوق بدغدغو ( منطقة الجي سبوت للناس الماعارفناه) بحك فيها باصبعي وبحركو شديييد وسريع فيها وبمص ف غلفتا من فوق وبلحس فيها بلساني وبمصها جوه خشمي وبمص والحس واداعب وسعاد بتكورك وبتتاوه وبتان بصوت مكتوم ومرات عالي وجسما طالع نازل صلبا يترفع وينزل وبطنا تتشد وتفك ويذيها ف راسي ماسكاها علي كسها ورافعه راسا لي فوق م شايف وشها شويه وسعاد لفت وجليها ف ضهري قبضتني بيهم وضمتي راسي ع كسها اكتر وبقت بترجف وبتترعش وصوتا مكتوم او رايح او مافي وضغطتني شديد وانا زدت مص ولخس ف كسها وزدت خركة اصبعي جواها اكتروهي بتزوم اكتر وفجاءه سعاد اتجمدت وضغطتني حسيتا ح تكسر راسي. وبدت تكب او بالاصح بدت تكشح وتدفق مويتا ف ولساني وف خشمي وفي وشي كلو ملتو مويه وملت الفرش التحتنا مويه وبقت ترجف وتتهز بي قووه ورجليها بضموني اكتر ويديها بضموني علي كسها اكتر دقيقتين او اكتر وهي بترتعش وبتتهز وبتكب بعدها هدت واستكانت ورقدت جثه م بتحرك ولا اصبع بس صدرا طالع ونازل ورجليها مشتوحات كل وحده ف بلد وكل شويه بترتعش وتتهز وتسيل منها مويه شويه وتاني تهدا
ربع ساعه بالحاله دي بعدها قامت حرتني عليها وضمتني وبقت تبوس فيني بي قوووه وشديييد باستني كتير وهدت شويه تاني انا نزلت لكسا بمص وبلحس فيهو شويه لحد م هيجتها تاني وقمت رفعت رجلا الشمال ف كتفي وخليت اليمين متنيه بالجنبه كده وبقبت بفرش فيها .....


#يتبع .......

رويات كامله وفلام سودانيه

28 Oct, 11:19


#استاذتي
بقلم: #ٲلـﮩمـﮩـآآيـسـﮩﮩـترﯝﯗ
#حقيقيه

ال42
انا وسعاد بنداعب ف بعض وبنبوس ونلعب بي ايدينا ف اجسمنا سمعنا صوت اهه قويه جايه من ورانا انا وسعاد الاتنين اتخلعنا ووقفنا البنعمل فيهو
اتلفتنا لقيناها دي سميه وهي بتحاول تفك في نفسا عصبتا رجلا شدت وبقي غالبا تتحرك بس صرخت
( تصدقو نحن اندمجنا مع بعض لدرجة نسينا سميه وانها معانا ومربطه والحاصل د كلو ؟ )
المهم عاينا ليها كده وضحكنا وقبلنا علي بعض
لقيت عيون سعاد بتلمع وهي بتعاين فيني وشفيفا بترجف
هاجمتها بي كل شهوتي وبقيت ببوس فيها لا انا بالاصح كنت باكل فيهم اكل باخدم الاتنين بين شفايف وببوس وبحس اني بمضغن عديل كده بي شفايفي ولساني وانا ماسكا بيدي من رقبتا وهي كمان جابت يديها ف رقبتي وبقت مشاركاني ومتفاعله معاي وبتبوس بنفس الطريقه ويمكن. اقوي وانفاسنا مخلوطه مع بعض وعاليه وقويه واجسامنا بتتحرك ما البوسه والقبله والشهوه النحن فيها
حسيت سعاد سخنت وهي ف خضني وانا كمان سخنت وبوستنا م عايزه تقيف
م كنت قادر اسيب شفايفا ولا هي دايره تفكني ماسكه بقوه وبتبوس بنهم شدييييد

شويه شويه فمينا بعض ورقدتها علي ضهرا وبقيت بنزل بي شفايفي في جسما حته حته
اول حته مشيت ليها كانت رقبتاوبديت ابوس فيها حتتته حتتتهه وبلحس فيها بلساني وسعااد مغمضه وانفاسا سخنه وبتنهج وبتاكل ف شفايفا وانا طالع بلساني لحد اضانا وبديت ابوس فيها وفي شحمة اضانا حته حته وبنزل لي رقبتا ورا ومنابت شعرا ببوسم وبلحس وبرجع تاني لاضانا ابوسا وامصمصا
شويه ونزلت في رقبتا تحت وببوس وبلحس لحد م وصلت صدرا ببوس وبلحس ف كل نقطه فيهو لحد م وصلت لبنا
اول حاجه ختيت لساني تحت حلمتا وسحبتو فيها وانا طالع لي فوق اخدت حلمتا ف لساني ولحستها لي فووووق وهي مشدوووووده وسعاد طلعت معاي بصدرا لي فوووق وانا ساحب لساني لحد م لبنا نزل من لساني سعاد وقعت نعاهو كاني كنت شاديهو لي فوق وطلعت منها ااااااااااااهههههه
رجعت ليها تاني ولحستها تاني بس بشكل دائري بلف لساني حواليها وبهبشا بلساني وسعاد بتطلع وتنزل بصدرا وانا بلف ف لساني ف لبنا وبحركا
اخدت حلمتا جوه خشمي ومصيتا لي جوووووه. وسعاد رفعت صدرا معاي لي فووووق وهالة حلمتا كلها جوه خشمي ولسه بمص اكتر. وبحرك لساني ف حلمتا وهي حوت خشمي وبمص وسعاد يتتاوه وبتتلوي تحتي وبديت امص وارضع وارحس ف لبنا وحلمتا ويدي التانيه ماسك بيها نهدها التاني وبعصرو بالراااحه وبدغدغ حلمتو وبقرصا وبفركا باصابعي وسعاد بتتلوي وبتتحرك تحتي وانا م راحم لبنا عصير ومص ورضاعه ولحس وعضيت حلمتا طلعت منها ااااااه احححح بالراحه حبيبي اممممم الحسو لسه كمان. امممم
وانا بمص وبلحس لحد م سعاد بقت م قادره وحلماتا بقو قويييااات حجر ولبنا كلو بقي مشدود لمن عروقو ظهرت
نزلت بي شفايفي لي تحت وانا ببوس وبلحس ف صدرا ونزلت لي بطنا شويه شويه بوس ولحس وتحسيس باصابعي ولساني وشويه اخرشم بسنوني كاني عايز اعضي بس م بعضي وانا نازل لحد م وصلت سرتا بقيت ببوس فيها وبشفطا ف خشمي لي جوه ودخلت لساني فيها حوه ( هي كان عندها كرشه صغنووووونه مده وسرتا نازله لي تحت حبه) وبقيت بلحس بي لساني ف سرتا من جوه وبحركو فيها طالع وذاخل وسعوده بتقبض بطنا وتفكها وانا بحرك ف لساني ويدي بعصرو ف لبنا وبقرص ف حلماتا ولساني بيحك ف سرتا وهي بتنهج وتتاوه باصوات بتزيدني شهوه واثاره اكتر واكتر وبحرك ف لساني اكتر وهي بطنا مرت تتشد ومره ترخيها
نزلت بي لساني لي تحت وببوطس وبلحس حته حته لحد ن وصلت عانتا وانا ببوس فيها وبلحسا وبحكها بسنوني وبخرشا وباكلا اكل وانا بتحرك فيها يمين وشمال وفوق تحت ( كانت شايلاها نضييييفه وناااااااااعممه ومغريه شدييييد وريحة كسها جتياني من تحت كانها بتناديني وانا ببوس ف عانتا ونازل لتحت حبببه حبببه
وصلت كسها الحلووووو كان غرقان بي عسلو وسايل لحد م واصل فتحة طيززا تحت
اخدت نفس ونفختو فيهو بالر اااااااحه وكس سعاد قبضتو شدييييد وفمتو حات نازله منو مويه م كتيره. تاتي نفختو وسعاد شهقت شهقه كبيييره اخدة فيها نفس طويييل وقبضت كسها وفتحتو وانا ختيت لساني تحتو وسحبتو لي فوق

#يتبع .......

رويات كامله وفلام سودانيه

27 Oct, 09:22


لا انا حانزل ليكم ال42و43و ال44و ال45و 46 و لييي ال50

رويات كامله وفلام سودانيه

27 Oct, 09:16


الجزء ال،42 جاهز انزل
لو وصل تفاعل 20في عشره دقائق حانزولو هسي

رويات كامله وفلام سودانيه

10 Jul, 14:29


باقي روايه العايزه ينقط

@Colo078

رويات كامله وفلام سودانيه

21 Feb, 16:05


انزل؟

رويات كامله وفلام سودانيه

10 Jan, 07:39


#استاذتي
#حقيقيه
بقلم : #ٲلـﮩمـﮩـآآيـسـﮩﮩـترﯝﯗ

ال41

سميه بتحاول تفك في نفسا والحبل بيربط اكتر وبيحرقا اكتر والصناعي ف طيزا بيوجعا اكتر والمشابك كل م تتهز بتحرقا بس املا ف انها تتعفي من العقاب مخليها تعافر رغم الالم ... وسعاد ف حضني بتلعب بيدها واصابعاف صدري وانا بلعب باصابعي ف شعرا ورقبتا وشحمة اضانا وشفايفنا بدت تتحرك ف بعض هي ف صدري وانا ف جبينا وخدودا .. شويه بشفايفنا وشويه بلسانا ويدينا لسه بتحركو ف اجسامنا وشهوتنا بدت تتحرك وحركتنا وبوساتنا بدت تكون اكتر شهوانيه ويدي. نزلت من راسا لي ضهرا وبحرك فيها بس كل م المس ضربه من ضربات سميه ف جسما هي بترجف وجسما بكش .. شفايفنا اتلامست وبقينا نبوس ف بعض بي هدوء ونعومه شفايفنا بتلامس شفايف بعض بي رقه ولساني بهبش في شفايفا هبيش كاني بفتش في حاجه فيها
ولسانا كل شويه تطلعو عشان تداعب لساني وتغازل شفايفي كانها عايزه تسالو من الحاجه البفتش فيها وتدلو عليها
تيدينا بتتحسس ف اجساد بعض ملامسات خفيفه وحركات شبه مخفيه مليانه شوق وشهوه
شويه ووتيره القبلات والتحسيس زادت شهوه وزادت سرعتا واختلا ترتيبا بقت مخلوطه بي انفاسنا وطعم ريق سعاد الاحلي من طعم الشهد الماقدرت اقاومو طول م انا معاها ريحة انفاسا. البتشابه ريحة الريحان لما تديهو رشة مويه وهو منور ي داب يدي بتتحسس ف حرير جسما حته حته ومع كل لمسه سوسو بترتعش وهي ف حضني احساسي بيها عمرو م كان بالحلاوه دي واحساسا معاي م كان احن من اللحظه النحن فيها دي
سعاد رفعت جسما لي فوق حبه واتعدلت ف قعدتا وبقت قاعده مقابلاني ورجلا اليمين فوق رجلي الشمال وصدرا مرمي ف صدري
دا كلا وشفايفنا م سابت شفايف بعض ولا ايادينا زحت من اجسام بعض ..
نومتني علي ضهري ف السرير وبقت هي راقده من فوق لي وكسها فوق رجلي الشمال وبقت بتبوس ف شفايفي ووشي كلو بتبوس وكانها م عايزه تفوت فيهو ولا حته بدون تبوسا بشفايفا ولسانا
شفايفي. خدودي. جبيني. مناخيري. عيوني. اضني. شعري. حتي دقني وشنبي باستم كانت بتبوس بجنون ونهم وشوق وشهوه كانها اول مره تكون ف حضني ويديها واحده ف شعري والتانيه بتتحسس ف صدري وبتمسح فيهو حته حته وبتنزل لبطني وترجع راجعه تاني لصدري ومرات تقرص حلماتي
شويه شويه بقت تنزل بي شفايفا لي تحت ف رقبتي وبت بوس وبتتحسس فيها لحد م وصلت صدري وهي بتبوس فيهو وتتحسسو وتلحسو بلسانا
جننتي وهيجتني ورفعت اثارتي لاعلي درجه ممكن تتخيلوها
شلتها وقلبتها وبقيت انا فوق وهي تحتوجا دوري عشان اديها حقها واشكرا علي العملتو قبل شويه واخد حقي من جسدا كلو
قبل كل حاجه بعد رقدتها. نزلت بطنا بستها ف سرتا هي ارتعشت وشدت بطنا كلها شويه وفكتا. .... انا رفعت. راسي شويه وشلت نفس طوييييل ونفختو فيها من سرتا وانا طالع. مريت بي بطنا وشويه طلعت صدرا نفخت ف نهودا الاتنين وطالع. مريت بي رقبتا وشفايفا .. لما وصلت مناخيرا وانا بنفخ هي سالت نفس طوييييل شهقت فيهو نفسي الانا بنفخو وطلعتو وانا استنشقت نفسا وطلت لي راسا بوستها بوسه طويله ف راسا فوق وهمست ف اضانا : بحبك ي سعاد ...ارتعشت كاني اول مره اقولا ليها وضمتني عليها بي قووووه وهي بتنهج : وانا بحبك وبموت فيك ياااخ
طبعت بوسه ف خدها ونزلت يدي ف ردفا وسحبتها لي فوق باطراف اصابعي بدون ضغط وانا طالع حته حته وبتحسس لحد م وصلت صدرا هبشت نهودا وانا طالع وهي يديها بدت ترخي من ضمتا لي القويه ولسها انا ضاغط وبديت اتلاعب بحركة اصابعي وبلفها ف جسما وبنزل شويه وتاني بطلع وهي بدت ترتعش وانفاسا تتهيج اتعلي وفكتني وانا رفعت جسمي منها شويه وطبعت في شفايفا يوسه طوييييله غبنا فيها م عارف ثواني ولا دقايق ولا ساعات بس كانت طوييييله وحلوه لدرجه م حسيت بالزمن المره فيها
قاطعنا صوت اااااه م كنا سامعنو وانتبهنا الاتنين

يتبع ....

رويات كامله وفلام سودانيه

08 Jan, 18:40


حابدا انزل

رويات كامله وفلام سودانيه

04 Jan, 19:26


شنووو يا م مشتاقين ليكن

رويات كامله وفلام سودانيه

26 Oct, 14:36


https://t.me/+RMtsJQ7EID9hNThk

رويات كامله وفلام سودانيه

12 Oct, 09:43


#استاذتي
#حقيقيه
بقلم : #ٲلـﮩمـﮩـآآيـسـﮩﮩـترﯝﯗ

ال40

بعد مصمصت سميه. وعضيتا ف شفايفا شويه لفيت من وراها لقيت كسها بدي ينقط ومويتو سالت لمن نقطت ف الارض : سعاد صاحبتك موية سالت 🤣🤣🤣
سعاد : شكلا مستمتعه بي البيحصل
انا : اي اي بس انا عايز امتعا زياده ياخ
سعاد : م بتقصر اخد راحتك للاخر
مسكت المشبك المركب في غلفتا وجريتو غلفتا جات طالعه معاي وهي وااااااي لالالالا حار حااار واااياحييي غلفتي ات ق ط ع ت وااااي
طق المشبك فك من غلفتا ... احححححححييييي يااا جملي قطعت لي غلفتي .. م تركبو تاني خليهو كده حاسه غلفتي ورمت وحاتتقطع
ركبت المشبك راجع بي قوه وضربتو بقي يتهز وغلفتا تتهز معاهو وهي واي واااي واااي اااحي وووب علي اااح اح اااه اااه ااااي ي غلفتي احييي انا واااي طلعو طلع المشبك مني حرااام علي ووواي انا حرااا واااااح ااااحييي انا ح تتقطع ووواي اتطعت طلعو ياخ طلعو
رفعت يدي فوووق بي الحزام وصاااااااااج في صلبا بي كل قوتي وتاني دبلتو
وااااااااااااااااااااااااااااااي وااااااااااي اااااااااااااااااااااه اححححححححيييييييي انا
صااااااااج طااااااخ واااااااااي انا وااااااااااي لا لا يااااخ حرااام عليييك وبقت تبكي ودموعا جاريه وصلبا بقي احمر زي الطماطمايه وكسها بيرجف والصناعي جوه طيزا وهي قابضه طيزا من قوة الضربه وجعا جوه بتفكو شويه الضربه بتحرقا بتقبض الصناعي بيوجعا وبقت ترجف ورجليها بترجف وجسا كل بيرجف ويكش وبتصرخ شويه الصناعي بدا يطلع وانابعاين فيهو لحد م وصل النص رفعت يدي وضربتو خلتو راجع بي قووووه لحد م دق فيها جوه ونطت لي قدام قرب تقع بالكرسي لي قداااام
ااااااااااااااااع عععععععععع ااااااااااااه وشهقت زي الدايره تمووت وعيونا زاااغت ونفسا كتم واااااااااااححححححححح. انا ووووووواااااااي بي صووت مكتوووم وشدت طيزا من قوة الضربه. الصناعي وجعا بس غالبا تفك قبضت طيزا بقت ترجف وبتحاول تقوم غالبا بتحاول تفتح رجليها غالبا بقت تصرخ وتكورك واااي احييي ااااااه وااااي وااااي الحقوووني داير يكتلني واااااي واااي واااي
انا : اسمعيني لو صرختي للصباح زول ح يسمعك مافي الابواب دي خشب سميك والشبابيك قزاز .. انتي عارفه الوضع ف مافي داعي خليني اخد حق المسكينه دي وترتاحي ياخ صاااااااااااااااج بالحزام ف نص ضهرا
واااااااااااااااااااااي وااااااي وانفنست لي تحت وقامت راجعه وانفنست تاني اااااااااااح
سعاد الحقيني تاني م ح اهبشك انا اوعدك تاني م اجي جنبك الحقيني امسكيهو مني حبيبتي انا عشاني طيب عشان خاطر اخوي امسكيهو تاني والله م المسك ولا اجي جنبك
اسمعني تعال تاني انا م ح المسا بس خلاص م تضربني. م تعذبني انا تبت خلاص تاني م ح المسا ياااخ ارحموني ووووواي ي امي الحقيني اهي اهي اهي واااااااااااععع وبقت تجعر وتبكي بي اعلي صوتا
جيت قعدت قداما وربعت رجلي ف الارض وجبت الدخان والسجاير وبقيت بلف ف سجارتي قداما : اسمعيني كوييييس ي سميه. اول شي انتي ح تكوني خدامه تحت رجليها دي اصلا م محتاجه نقاش تاني شي انك م ح تلمسيها دي لو فرتي مجرد تفكير انك تعلي صوتك عليها دا جزء بسييط من الحا يحصل ليك تاتلت شي لا سعاد ولا امك ولا الجن الاحمر ح يمسكني منك فما تجعري وتكوركي ساي اتحملي ياخ مش انتي بتحبي العنف والساديه استمتعي ياخ دي حاجه م ح تلقيها تاني م تحرمي نفسك من المتعه ههههههههههههههه
سميه : بس م كده انا م بتح
انا : طااااااخ كف ف وشيها. انا م خلصت كلامي لسه م تقاطعيني ولا تحبي ااصل لانو شكلك م بتفهمي بالكلام
سميه. خلاص اسفه م ح اقاط...
انا :طااااااخ وتاني بتقاطعيني ي كسم انتي
سميه ساكته ودموعا نازله
اخيرا وليس اخرا انا لسه م انتهيت خليني اضرب السجاره دي بي مزاج وما تعكريني عشان م اعكرك . وولعت سجارتي واناقداما بقيت بشرب وبنفخ في وشها. وبدت تتسطل وطبعا مع السطله حكة السيطان والضرب بتزيد والصناعي ف طيزابيوجعا اكتر والاكوله بتزيد والمشابك بتحرقا اكتر وسميه بقت تتلوي وتتوحوح وتان وانا لسه بنفخ بس غالبا تتكلم عشان انا م ازعل
قمت من جنبها بعد شبعتها دخان ولسه بتتلوي ووتفنس وتتوحوح
قمت رقدت جنب سعاد وبشرب ف سجارتي
سعاد : انت كعب كده مالك ي ولد المره غالبا تثبت وغالبا تفتح خشما منك ياخ
انا : سوسو الزول البياذي حاجه بتخصني كانو اذاني انا وانتي حاجتي البريداا جدا جدا تقوم تعمل فيك كده دي لسه م شافت حاجه ي داب انا بسخن عشان اعاقبا لياليها ح تكون طين عشان تاني تحرم تقرب منك بي اذيه . وناديت سميه :سميه سامعاني
سميه : ايوه سامعاك
انا : قلتي شنو؟
سميه : سامعاك ي سيدي اامرني
انا : ايوه كده ي شرموطه
عندك فرصه م ح تلقيها تاني
سميه : قول انا تحت امرك
انا : من اسي لحد م اخلص السجاره دي واخد راحتي مع حبيبتي سعوده لو قدرتي تفكي نفسك حا اعفيك من العقاب رايك شنو؟
سميه : شكرا ليك كتييير دي احلي فرصه
وبدت تحاول تفك الحبال .. ( بس وييين يااا انا رابطا بي طريقه لو حاول المربوط انو يفكها ح تزيد الربطه زياده

رويات كامله وفلام سودانيه

31 Aug, 22:41


واا اتفاعلو

رويات كامله وفلام سودانيه

31 Aug, 20:14


امي : سميه وسعاد ي ولد م بتعرفم كمان
انا : وكمان سميه دي انتي عارفاني بدقرا ياخ ولا الشافعه الاسما سعاد دي
امي : ي ولد البنات براهم ف البيت ومامعروف البيحصل شنو امشي ليهم
انا : خلي اي واحد تاني يمشي ليهم انا ماماشي
امي : انا قلت لي سعاد انت الحاتجيهم حا تكسر كلمتي كمان
انا : ماعاش البكسر كلمتك ي امي طيب حاضر بس ببيت براي م معاهم ف حوش واحد
امي : بي راحتك تاني بس المهم امشي ليهم
انا : عشان خاطرك بس لو م كده كراعي م بشيلا ليهم
امي : تشلم لي انت يلا قوم عشان الزمن م يتاخر
قفلت الخط لقيت سعاد بتحمر لي : شافعه منو وكمان م بنزل ليك
انا : هههههه ياخ عشان امي تصدق
عتني في كتفي شدييد ومسكتني ضمتني عليها شديييد وباستني ف صدري : بحبك ي حيوان
وانا بحبك ي سعاد .. تحبي تاخدي حقك من سميه
سعاد : واخد حقي ليه وانت معاي وحاتاخدو لي
انا : حاااضر .. اها اخلي خشما مربوط
كده ولا افكو
لالا فكو عايزه اسمع صرخاتا زي م انا كنت بصرخ وهي م شغاله بي
قمت من جنبها ومشيت علي سميه قعدت قداما فكيت الطرحه وشلت منها بوسه طويييله مصيت فيها شفايفا ولسانا ومصمصتها وعضعضتها عضات خفيييفه ف شفايفا


#يتبع

رويات كامله وفلام سودانيه

28 Jul, 07:43


#استاذتي
#حقيقيه
بقلم : #ٲلـﮩمـﮩـآآيـسـﮩﮩـترﯝﯗ
ال39

بعد حممت سعاد ورقدتها ف السرير قبلت علي سميه وبديت معاها العقاب علي العملتو في سعاد بي كف خلاها تقع رجعت طمنت سعاد وجيت لي سميه انا واقف قداما وهي متلصقه ف الدولاب ماسكه البرموده بيدها بعد قطعتها ليها
انا : ح تمشي وين يعني الباب مقفول والغرفه مافيها الا انا وانتي والمسكينه العذبتيها دي
سميه : اسمعني ممكن تهدي وتخلينا نستمتع بالليله بدل البتعمل فيهو دا
انا : انتي م استمتعي لسه يعني بعد العملتيهو فيها دا
سميه : اكيد استمتعت بس ح استمتع اكتر معاك انت
انا : خلاص نشوف الليله ح تستمتعي كيف
سميه استجمعت شجاعتا وجات ماشه علي : انت عارف انا بستمتع بالساديه والضرب والعنف بس انت كمان لازم تصفي قلبك عشان تستمتع معاي
لما وصلتني مسكتها من لبنا وعفصتو بي كل قوتي وغرزت فيهو اصابعي وجريتا علي لحد م اتلصقت فيني ( هههههه عارف ف بنات قرو الكلام دا لبنم وجعم 🤣🤣)
سميه : واااي لا لا م كده كده بيوجع قطعت شطري حرااام عليييك احححي
وانا بعاين ف عيونا ويدي بنفس وضعا : حرام .. م حرام العملتي فيها دا ي شرموطه
سميه : م كان قصدي ااذيها كل العايزاهو انو نستمتع مع بعض وتجرب حاجه جديد اااي يدك بتوجعني فك شطري حبه
جريتا وجبتها ورا الكرسي ربطت رجليها مع رجلين الكرسي الورا ودنقرتها ربطت يديها مع يدين الرسي قداام بقت مفنقسه قدامي وطيزا مشدوده للاخر جيت من وراها شلت الزب الصناعي وحشرتو ف طيزا كلو دفعه واحده
واااااااااااااااااااااااااااي احي احي احي اححححححححححححححح شرطتني شرطتني واااي ي امي طيزي انشقت الحققونيييي واااي طيزا جابت شوية دم رغم انها كانت منيوكه فيها وموسع بس قوة الدخول مع حجم الصناعي عملو جرح صغير كده
سميه ... اااااه م قادره اححححي طلعو عليك الله طلعو حاسه طيزي اتشقت اه اه اه وبقت دموعا نازله ورجليها برجفو ... حبيبي طلعو حبه بس وتاني دخلو م قادره انا
جيت من قداما وقعدت علي امشاطي : م قادره شنو ي لبوه .. دي الساديه الانتي بتحبها وحا تستمتعي بيها.  يلا استمتعي ووريني ضحتك وطاااخ كف ف وشها
سميه : اححح كده م بقدر دا كده م ساديه انا م عايزه كده ارحمني شويه عليك الله والله تاني م بعمل فيها حاجه اخر مره توووبه
قمت من قداما وجبت المشابك واحد قبضت بيهو غلفتا وكل حلمه ركبت فيها واحد  ( طبعا مشابك الخشب قبضتا قويه وحاتكون حاره ف مناطق حساسه زي دي)
سميه : احي احي طلعم طلعم م قادره اححح انا طلعم
انا ضغطت واحد من مشابك الحلمات وانا بعاين فيها : اطلع شنو ي شرموطه دا الالم ي داااب بدي وانتي بتصرخي طب ح تتحملي كيف
سميه : واااي انا احححي طيب خلاص طلع الفي كسي احححي  وخلي التانيات دا حار واااي انا احيي بيقطعني م قادره احححي ي كسي غلفتي ح تتقطع طلعو حبيبي طلعو وخلي ديل انا ح امووووت كده واااي ... ودموعا نازله ووشها بقي طماطم وعيونا بقت حمراااا وحالتا. بي البلا .. عاينت ف وشيها وهي بتبكيوتترجي فيني وضحكت وظلت طرحه ربطتها ف خشما عشان صوتا م يعلي وتلم فينا الناس. وعندي حاجه عايز اعملا وماعايزا تكورك تخربا
لفيت شلت الحزام الجلد الكانت بتضرب بيهو ف سعاد لفيتو ف يدي ومشيت علي سعاد
سعاد اتغطت مني بالبطانيه واتكرفست علي نفسا بس ظاهر جزء من وشيها
قعدت جنبها وختيت يدي ف شعرا حركتو شويه : مالك خايفه مني ولا شنو
سعاد : بي تمتمه .. اي اقصد لا م عارفه انت شايل الحزام ليه؟
انا : الحزام م ليك حبيبة قلبي انا الحزام للشرموطه الاذتك دي
سعاد. اطمنت شويه وختت راسا ف صدري وانا بلعب بي شعرا وطبعت بوسه ف جبينا. : سوسو اتصلي علي امي قولي ليها خلي واحد من اولادك  يجي يبيت معانا عشان خالتي مافي
سعاد : طيب لو رسلت اخوك التاني نعمل شنو
انا : م تخافي ح تتصل بي انا وحتي لو كلمتو م ح يجي م بيحب يبيت بره البيت
سعاد : طيب.  وشالت التلفون اتصلت علي امي : الو كيف تمام
امي : بخير الحمد لله كيف انتو
سعاد : نحن كويسين والله بس عندي طلب بااايخ كده
امي : اتفضلي اطلبي مافي بياخه ولا شي
سعاد : الليله خالتي مشت لي اختا عيانه شويه وخلتنا برانا وسميه خوافه وانا خوافه اكتر منها هههههه
امي : مالا سلامتا وكفاره عليها
سعاد : قالو تعبانه ودوها المستشفي م عارفين مالا
امي : ربنا يكتب سلامتا
سعاد : امييين .. كنت عايزه اقول ليك خلي واحد من اولادك يجي يبيت معانا يتقلنا شويه
امي : جدا مافي مشكله اسي بخلي مامون يجيكم
سعاد : معليش بس المبيت برانا ف البيت يخوف
امي : لالا ياخ عادي ديل زي اخوانك لو عايزاهم ف اي حاجه اطلبي بس واي واحد فيهم بيجيك
سعاد : تسلمي وربنا يحفظم لي .. طيب بنتظرم
وقفلو الخط اديت سعوده بوسه ف شفايفا طوييله
شويه الحاجه اتصلت بي : وين انت ي ولد
انا : قاعد بره شويه وبجي
امي : لالا م تجي امشي بيت مع ناس حسن امهم مافي
انا : حسن منو ي حاجه الببيت معاهم
امي : مرت حسن واختو ي ولد قالو امو مشت لي اختا عيانه
انا : نسوان شنو كمان الببيت معاهم ي حاجه

رويات كامله وفلام سودانيه

19 Jun, 11:50


وا ناس الروايه دي طويلة
اوصل فيها ولا انزل ليكم روايه غيرا
👇
@Colo078 رايكم

رويات كامله وفلام سودانيه

19 Jun, 11:47



م تكون اضيقتو بي سبب تاخير😂😂
ادمنكم @Colo078

رويات كامله وفلام سودانيه

19 Jun, 11:47


#استاذتي
#حقيقيه
بقلم : #ٲلـﮩمـﮩـآآيـسـﮩﮩـترﯝﯗ

ال38

شلت سعاد عشان احميها وهي لافه يديهاف رقبتي ودافنه وشها ف صدري وكانت خايفه بس بعد طلعنا من الغرفه حسيتا هدت شويه لحد م دخلنا الحمام نزلتها وقفت وماسكه بيديها ف كتفي ومدنقره ف الارض
سحبت القميص من تحت وانا برفع ف القميص سعاد بتتلوي وبتان معارف مالا لحد مقلعت القميص منها ياخ اتخلعت عديل كده
سعاد سما كلو اثار ضرب وخربيش وشبه حروح ضهرا ويديها ووركيها وصلبا كلهم كلهم جلد وضرب واثار حزام وخربيش اضافر ونهودا اثار من المشابك وعضعيض ف حسما كلو وعنف مبالغ فيهو في جسما كلو
انا زعلت واتضايقت والدم غلي ف راسي لمن دموعي قربت تنزل
لفيت عشان اطلع ماشي لي كسم سميه دي عشان انتقم منها سعاد حضنتني من ورا
م عارف قامت كيف بس لقيتا ضاماني من ورا
م تمشي تخليني براي انا خايفه
لفيت ضميتا علي وطمنتها قعدتها ف المقعد وبديت احمم فيها بي مويه دافيه وشويه بارده
م قدرت حتي المسا بيدي لانو مع كل هبشه هي بتتالم وبتتوجع
وحتي م كانت قادره تقعد مرتاحه افتكرتو من الضرب بس لما قومتها لقيت طيزا ما طبيعيه موسعه شويه زي كانها منيوكه ف طيزا
بس كيف اول حاجه سعاد بتكره نيك الطيز وتاني حاجه من الناكا وانا م لقيت غيرا هي وسميه ف البيت تالت حاجه انا متاكد انو مستحيل سعاد تدي زول غيري وواثق منها جدا بس مستغرب الحاصل دا شنو
هبشتها ف طيزا باصبعي سعاد نطت لي قدام ومعاها : اااااه لاااا
انا : دا شنو ي سعاد الانا شايفو دا
سعاد بي صوت كلو وجع والم : سميه عملت لي بي ورا شديد ووجعتني
انا : كيف سميه عملت ليك كده
سعاد : انا م بحب كده وما بحب زول يهبشني بورا بس هي ربطتني وعملت لي بالقوه وبدت تبكي
ضميتا علي وروقتها شويه : عملت ليك كيف وبي شنو
سعاد : ربطت يدي ورجلي وجابت صنناعي دخلتو فيني بالقوه
انا : ليه تعمل كده الليله بطلع دينا الشرموطه دي
سعاد : كان كبير وقوي م قدرت اتحملو
انا : معليش حبيبي ح اخد ليك حقك الليله واخليها م تقرب منك تاني
سعاد : وجعني شديد وكنت بصرخ وبقول ليها لا بس هي م تشتغلت بي ولا سمعتني وانا بكورك وكانت مستمتعه بالبتعملو فيني
انا : حقك علي ي حبيبه تعالي ف حضني
جات ف حضني شويه لحد م بطلت بكي و حممتها بي مويه خفيفه كده وقعدت معاها ف الحمام اتونست معاها وطمنتها شويه
وشلتها بدون م البسا حاجه
سعاد ضمتني عليها يديها حوالين رقبتي وماسكه شديييد وراسا جوووه صدري اكتر من ونحن جايين وانفاسا هاديه ومطمنه بعد طلعنا لحد م دخلنا الغرفه لقيت سميه قاعده ف السرير
انا : قومي وما القاك قاعده ف السرير دا تاني
سميه : ليه قال حا ترقد فيهو بقره م ياها الشافعه دي شبرين بشيلوها
انا : كلامي دا واضح وانتي عارفه م بحب اكرر كلامي كتير
سميه : كويس .. والله ايامك لقيتي ليك عزه علي حسابي ي شرموطه
انا : شرموطه تطلع دينك قفلي كسمك دا واقعدي هناك لحد م افضي ليك
قامت من السرير زحيت وجيت رقدت سعاد وغطيتا وهي لسه ماسكه ف رقبتي كانها طفله م عايزه تفكني : م تمشي مني
رقدت جنبها بلعب ف شعرا وخدودا لحد ماهدت ورقدت شبه نايمه وقمت علي سميه
اول م قمت عاينت فيها نظرة زعل لاني شاميها من العملتو في سعاد
انا : قومي اقلعي اللابساهو كلو وجيبي الكنتي بتضربي بيهو ف سعاد
سميه : امممممم احححح شكلي ح استمتع بي اقوي ساديه الليله
انا : م تحلمي انك تستمتعي لانو ح يكون كلو عقاب
سميه وهي بتقلع ف التشيرت : شكلك م بتعرف الساديه يعني شنو
انا : فرق كبييير بين الساديه وبين الحا اعملو الليله فيك
سميه : نشوف هههههه قلعت التشيرت ودنقرت عشان تقلع البرموده بي اقوي م عندي اديتا كف حسيت فيهو يدي. خشت ف وشها عديل
سميه اترتحت لمن دقت ف الباب وسعاد نطت مخلوعه بس م قالت حاجه خاته يديها ف خشما ومنططه عيونا وبتعاين فيني وفي سميه
سميه : دا شنو دا انت مجنون ف راسك دا انا م بسمح لي ولا لي غيرك يتعامل معاي بالطريقه دي
انا : ومنو طلب منك تسمحي او لا
مشيت علي الباب قفلتو بالمفتاح وشلت المفتاح ختيتو ف جيب القميص وطلعتو لفيتو ختيتو تحت اللحاف تحت سعاد وهمست ف اضانا : دي امانه ي سعاد حافي عليها زي ما محافظه علي العهد البيناتنا ( ح تعرفوهو ف الملحق)
قبلت عليسميه لقيتا مخلوعه وواقفه مصنمه م فاهمه حاجه وماعارفه تتصرف كيف
شلت الحبل من الارض ومعاهو الحزام ختيتم ف الطربيزه
جبت المشابك ختيتم جنبهم فتشت الصناعي لحد م لقيتو جبتو ختيتو جنبهم
قلعت البنطلون وبقيت قاعد بالبوكسر بس ومشيت لي سعاد بوستها ف خدها وجبينا : تحبي تشوفي ولا م عايزه
سعاد لا م عايزه غطيني
غطيتا وقبلت علي سميه لقيتا لسه بالترينق : انتي لسه م قلعتي الكسم دا
جريتو لحد م الاستك بتاعو ضرب واتشرط حته كده ووقع منها
لمتو بي يدها رفعتو راجع
سميه : مالك متعصب مده ممكن تهدي شويه انا : مش بتحبي العنف والساديه؟ الليله ح اوريك اخر مرحله فيهم ح ادخلك ليفل الوحش ي شرموطه ي ماسوشيه ي معفنه
بقيت ماشي عليها وهي راجعه لي ورا لحد م اتلصقت فالدولاب يبتع

رويات كامله وفلام سودانيه

21 May, 00:11


انزل الباقي ولا اصبر شويه 🌚
@Colo078

رويات كامله وفلام سودانيه

02 May, 08:02


فلام سودانية العايز يدخل

@Colo078

رويات كامله وفلام سودانيه

27 Apr, 00:35


#استاذتي
#حقيقيه
بقلم : #ٲلـﮩمـﮩـآآيـسـﮩﮩـترﯝﯗ

ال37

شربت الجبنه واتصلت بي سعاد ومشيت ليها دقيت الباب فتحت لي سميه ودخلنا جوه لقيت سعاد قاعده ف السرير عريانه ومنكشه ومبهدله انا لمن اتخلعت
انا : مالك ي بت العمل فيك كده شنو؟
سعاد : مافي شي عادي ياخ
انا: مافي شي كيف وانتي مبهدله كده ي سعاد
سعاد : سغل البيت ومالحقت اجهز نفسي قبل انت تجي
انا : كيف م لحقتي تجهزي نفسك من متين الكلام دا
طبعا انا متعود لما اجي لي يعاد بلقاها مجهزه اي شي
مسرحه وريحه وحمام ومبخره الغرفه ولابسه سكسي وكلو ومرات بتتدخن لي دخان خفيييف كده لاني م بحبو شديد بس مرات ح
بتحكم وبطلبو
سعاد : معليش حبيبي الليله كنت جايطه شويه
انا : سعاد انا بعرفك كويس ودي م حالة زول في شغل البيت وبس ح تقولي الحاصل شنو ولا اطلع امشي
سعاد : بي خوف وخلعه كده .. لالا ما تمشي عليك الله م تمشي تخليني براي
انا : طيب اتكلمي الحاصل شنو والعمل فيك كده شنو
سعاد : انا كويسه م تخاف
انا : م عايزه تحكي صاح طيب سلام
لفيت عشان امشي سعاد جات جاريه علي وحضنتني من ورا ... عليك الله م تمشي انا م قادره خليك معاي

عاينت في يدها لقيت فيها اثار بسم عرفتا اثار شنو . مسكتها من يدها طلعت منها انة وجع مكتومه كده وفكيتا من نصي. : سعاد مالك الحاصل معاك شنو حبيبتي
عاينت لي سميه بي خوف كده ولفت دفنت راسا ف صدري وضمتني عليها شديييد حسيت بيها خايفه وعايزه تبكي وتساس ملخبط كده ماعارف هو شنو
ضميتا وقبات علي سميه : في شنو ي سميه البت دي مالا
سميه : هههههههه البت دي خوافه ساي ي زول وما بتعرف تستمتع صاح
انا : مالا يعني في شنو
سميه : مافي حاجه بس حبيت استمتع معاها شويه خصوصا انو امي مافي ف البيت
انا: تستمعي معاها بي شنو والحصل شنو
سميه : يعني ح اكون عملت شنو استمتعت معاها قلت ليك
انا : ي زوله عنلتي شنو ف البت دي اتكلمي عشان م اتهور فيك
ف اللحظه دي سعاد حضنتني اكتر
سميه : ماعملت شي بس بقيت انا الماستر ربطتها من يديها وكم كف علي كم ضربه كده وحبيبتك م بتتحمل ياخ زي القزازه هههههه
سعاد حضنتني بي قوه وحسيتا بكت وسميه بتضحك عاينت ف الغرفه لقيت حبل وحزام بتاع جلد ومشابك خشب شكلو سميه كانت بتستعملم علي سعاد وانا ف اللحظه دي بقيت م شايف مسكت سعاد فكيتا مني قعدتها ف السرير وقبلت لقيت سميه ف وشي تديتا كف لمن وقعت ف الكنبه الوراها
سميه : ايوه كده انا ح استمتع اكتر شكلو الليله
قومي جهزي الحمام لي ستك ودفي المويه خليها تستحمي
سميه : اجهز الحمام لي منو انت جنيت ولا حاجه
مشيت عليها وكف تاني لمن عيونا طششت والكف التاني مقلوب : كلمه تاني وحاتشوفي يوم اسود من الليل قومي جهزي الدين دا خلي البت دي تستحمي سريع
سميه خافت مني ف اللحظه دي : حاضر طيب بس انت اهدي ي سيدي وفحلي
انا : دفي ليها مويه والبشكير وتعالي سريع
سميه قامت عشان تجهز الحمام وانا جيت قعدت جنب سعاد وضميتا علي : م تخافي انا جنبك خلاص اهدي
سعاد : ضربتني شديد ياخ وانا م بحب كده وجعتني شدييد
.. وبقت تبكي
ختيت يدي ف راسا وبقيت بمسح فيهو وبلعب ف شعرا وهي ختت راسا ف كتفي وبدت تروق حبه لحد م سميه جات داخله سعاد اتنفضت من كتفي مخلوعه وظاهر انها خايفه منها
ضميتا علي : جهزتي الحمام ولا ناقصاهو حاجه
سميه : لالا جاهز خليها تمشي تستحمي
انا : سوسو قومي استحمي وتعالي
سعاد : م قادره م عايزه استحمي خايني ف حضنك
انا : طيب استحمي وتعالي انا منتظرك
سعاد : م قادره اقوم انا تعبانه
انا : طيب قومي ارح انا بحميك
سعاد : م بقدر اقوم ولا امشي م بقدر انا ... وقعدت تبكي وهي ف حضني
قمت شلتها وهي مسكتني من رقبتي وانا ماشي بيها عشان احميها وسميه بتعاين فينا مغيووظه
وصلت جنبها : اوعك تتحركي اي مكان لحد م احميها واجيك راجع
سميه : حميها حبيبة القلب انا منتظراك .. ( مبتسمه ابتسامه كلها غيظ وحقد علي سعاد )
دخلت الحمام نزلت سعاد بالجلاله قادره تقيف علي رجليها واول م سحبت القميص عشان اقلعو ليها رجفت رجفة الم ومعاها انه مكتوومه

#يتبع .....
@Colo078

رويات كامله وفلام سودانيه

25 Apr, 23:16


روايات سحاق انزلها

رويات كامله وفلام سودانيه

22 Apr, 23:18


#استاذتي
#حقيقيه
بقلم : #ٲلـﮩمـﮩـآآيـسـﮩﮩـترﯝﯗ

ال36
هناء جات من الدكان وقالت لي م ح اقدر اكمل ليك الحصه وطلعت منهم وانا طالع ريم نادتني وجيت راجع : ايوه
ريم : طبعا انا استاذة انحليزي دفعة هنويه دي بس اختلفنا ف التخصص
انا : ماشاء الله والله
ريم : بسانا اشطر منها م تشوف نظاراتا دي
انا : هههههههه معقوله بعد النظاره دي انتي اشطر
هناء : دي نظارة قرايه م نظر ي حيوانه
ريم : نظر ولا بتاع ي زوله عجزتي وما انجزتي
هناء : اصغر منك انا ي زوله بلا عجزتي معاك
ريم : منو دي الاصغر مني؟ احكم انت بيناتنا اسي اصغر انا ولا هي
انا : خلوني من الحوار دا الاتنين ماشاء الله عليكم لسه براعم وطاعمين
هناء : ي ولد دا كلام شنو كمان احترم نفسك
ريم : مالك ي بت الولد قال رايو مالك منفعله
هناء : مهما كان انا استاذتو مفروض يحترمني شويه
ريم : استاذتو وشايفا صغيره وحلوه المشكله وين ؟ ولا شنو؟
انا : كلاما صاح وانا اسف جدا
ريم : مافي داعي تتاسف ي ود انت م عملت حاجه غلط
انا : لا كلاما صاح استاذتي وما مفروض اقول ليها كلام زي دا
هناء : ايوه صح مفروض تحسب كلامك قبل تقولو
ريم :وهو حصل شنو لي دا كلو ي بت بتشاكلي ف الود مالك
انا : انا استاذن ي استاذه بجيك الحصه الجايه باذن الله
هناء : طيب كويس اتفضل
ريم : ما تزعل منها اصلا هناء كده بس من جوه طيبه
انا : م مشكله ف النهايه هي استاذتي وليها الاحترام
ريم : طيب سجل دا رقمي ولو احتجتني ف الانجليزي اتصل بي ف اي زمن
انا : طيب تمام وسجلت منها الرقم وف الوقت داك هناء كانت بتعاين لي بي نظره حاااره
سجلت رقم ريم وطلعت مشيت بيتنا اخدت لي حمام وطلعت لقيت سعاد متصله علي مكالمتين رجعت ليها عايزه تتاكد اني جاييها عشان سميه م تعمل لينا مشكله تاني
قلت ليها اني اي بس داير اخد لي نومه عشان تعبان شويه
سعاد : تعبان مالك مشيت حصه ولا حاجه تانيه انت
انا : حاجه تانيه شنو يعني
سعاد : انا عارفه ف زول بيجي من حصه تعبان وعايز ينوم. الا لو عامل حاجه كده ولا كده
انا حاجه شنو ي زوله عليك الله م تصدعي بي خليني اخـد لي نومه م معروف بالليل ح يحصل شنو
سعاد : اي اخدد راحتك شكلا ليلتك ح تكون طويله
انا : طيب تمام بعد اصحي برجع ليك
ورقدت نمت وجدعت تلفوني ف الشاحن م صحيت الا الساعه 10 مخلوع وخرمان داير لي جبنه اتصلت بي الشله قالو لي شربناها وطلعنا اسي قاعدين ف الحله اخدت لي حمام وغيرت وطلعت من البيت لفيت لي سجاره بنفخ فيها لحد م وصلت الجبنه قعدت بعيد كده البت جابت لي الجبنه عاينت لقيت الزمن 11 وشويه والمره بدت تقفل بتها اخدت معاي ونسه كده وشربت الجبنه وحاسبتها ومشيت
ف الشارع اتصلت علي سعاد قلت ليها اها كيف وكيف
سعاد : انت وين من قبيل ياخ سميه جننتني ف راسي دا
انا : كنت نايم واسي شربت جبنه وجاي عليك
سعاد : م اظن القي فيك نصيب الليله رغم اني مشتاقاك ومشتهياك شديد
انا : مالك في شنو يعني
سعاد : ماعارفه بس سميه الليله حاساها م تمام وعندها حاجه ف راسا وخايفه منها
انا : حاجة شنو ي بت مالا سميه كمان
سعاد : م عارفاها والله بس انت اسرع عشان م تعمل فيني حاجه لانها هايجه وزعلانه شديييد
انا : كدي انا جاي عليك خايك جنب الباب
سعاد : لالا ح تفتح ليك سميه هي قالت كده
انا : كويس لمن اشوف اخرتا معاكم

جيت ودقيت الباب دقه خفيفه كالعاده فتحت لي سميه واول م شافتني حضنتي عليها شديييييد وباستني ودخلنا بس المفاجاءه كانت لما دخلنا


#يتبع .....
افلام سودانيه العايز ينقط
@Colo078

رويات كامله وفلام سودانيه

20 Apr, 20:52


انزل الباقي!

رويات كامله وفلام سودانيه

16 Apr, 17:22


https://vm.tiktok.com/ZMYWdg2op/