رواياتي📖📚 @hobcanat Channel on Telegram

رواياتي📖📚

@hobcanat


⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://t.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1

رواياتي📖📚 (Arabic)

تهتم قناة 'رواياتي📖📚' بنشر أحدث وأجمل الروايات والكتب لمحبي القراءة. تقدم القناة أكبر مكتبة للروايات بمختلف الأنواع والألوان لتلبية احتياجات جميع القراء. إذا كنت تبحث عن قصص مشوقة ومثيرة أو ترغب في اكتشاف مؤلفين جدد، فإن قناة 'رواياتي📖📚' هي المكان المثالي لك. يمكنك التواصل مع الإدارة عبر الرابط @wessam1412 وتقديم طلباتك عبر الرابط @Rwayati_bot. انضم إلينا الآن للاستمتاع بأروع القصص والروايات! رابط القناة: https://t.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1

رواياتي📖📚

16 Feb, 20:54


سارة كانت البت العايزها اخوي ...عقدت ربا حواجبها و قالت ...لحظة انتي عندك كم اخو و ياتو اخو فيهم ...اتنهدت فرح و قالت ..اخوي الشغال فرع الأمن و دا اخوي بعد الإمام طوالي اسمو زيد...شافها ل سارة في السوق ...كانت بتشتري عفش في محل اخوي بركب فيهو كاميرات ...و شافها ل سارة قاعدة تلم عفش وقع منها و اخد ليها صورة ...كان انبهار بتاع اول مرة و اتحول ل إعجاب اول م اتكلمت معاهو ...ياهو شاكلتو و م اتحركت لحد م مسح الصورة قدام عيونها...الكلام دا قبل سنتين ...بس هي م كانت بتعرف انو في حاجة اسمها سله محذوفات اعتقد ...ف اخوي احتفظ ب الصورة و اتكررت زيارتو للسوق على أمل انها ترجع و فعلا رجعت ....كنت ملاحظة اخوي متغيرة و على طول مزاجو عالي و بما انو علاقتنا حلوة سالتو و بكل فرحة كلمني عنها ...حتى انا اتحمست اني اشوفها يعني واحد شايفها مرتين ولا تلاتة دا شنو التعلق دا ...ف كلمني انو لحقها و عرف بيتها بس م قادر يصارحها...في مرة ساقني معاهو وراني بيتهم و شفتها ...و م اكذب سارة عندها ضحكة تخطف القلب طبيعي يعني واحد زي اخوي يتخطف من شوفتها ل مرة ...قلت ليهو ...طيب اخد خطوة جادة و عرسها ...قال لي ...انا م عايز اشيلها من شقى ل شقى وقتها وضعنا المالي م على قدر كدا و بسبب ظروفنا اطريت اخلي الجامعة لحد م تتحسن اوضاعنا و بعد سنتين دخلت ...المهم خلاصة الكلام انو عايز يجهز نفسو و يتزوجها ...م خطر ابدا على بالنا انو سارة تتزوج ...فجاءة القى اخوي مكسور اسالو مالك في شنو يقول لي سارة اتزوجت ...حتى انا انصدمت ...ب ورا كدا مشيت براي حلتها و سألت وحدة اسمها رشيدة حسب م اتذكر و قالت لي اتزوجت عشان القروش راجل عندو تلاتة حريم...حتى انو نقلهم بيت احسن و جاي جاي لقيت عنوانها الجديدة و مشيت شفت البيت و بما انو البيت كبير و مبني بنى حلو قدرت استنتج انها وحدة مادية ...و زي م قلت ليك حامد زول معروف في السوق ف اتعرفت عليهو بسرعة ...و دا إثبات تاني على انها مادية ...و للمفاجاة اجي اكتشف انها معاي في نفس الدفعة...كرهتها زيادة لانو بعدها اخوي كره حياتو و بقى زول بتاع شغل بس ...حسيت انو عايز يعمل قروش و يلقى وحدة بتحبوا لله كدا م عشان قروشو ...و سبحان الله وضعنا اتحسن في الفترة ديك و نزلت الجامعة و جيت لقيتها في وشي لا و حامل كمان ...لحد اليوم الجبنا فيهو حاجات الخطوبة حقت ماجد اجي انصدم تاني و اكتشف انو حامد اخو رماز ..كيف و وين خفت زيد يرجع يشوفها و ينتكس تاني ...يومها اتشاكلنا انا و سارة و حصل بينا موقف في الجامعة اعتقد حكتو ليكم ...المهم كنت بكرها لحد م يوم جات بت حامد لحد عندنا و حامد حكى لينا القصة الماساوية حقت الخطف دي ...المهم بما انو طلع في صلة قرابة قدرت اتواصل مع رماز و حكت لي قصة سارة من البداية بما انهم صحبات و سارة بتحكي ليها اي شيى...اكتشفت انو سارة كانت مجبورة نظرا للظرف الختاها فيها حامد ...و كرهت حامد في اللحظة ديك ...و قررت احسن علاقتي مع سارة لانو انا ظلمتها بدون م احس ...
معليش كان عندنا عرس ولد عمتي 😅 و كنت م فاضية😂❤️

رواياتي📖📚

16 Feb, 20:54


#حرمة_حامد2
{8}
#بقلمي_نسمة_عبدالله 🌼

قدام المستشفى الولدت فيها سارة وقفت فرح و جنبها ربا ...ربا و هي شايلة جسور ...عارفة ي بت ي فرح الناس ديل م ح يخلونا نشوف الكاميرات ...و اصلا الكاميرات بتكون منظر ساي و اسي تلقيهم م شغالات ...فرح قالت ليها ...و انا جايباك لشنو م عشان لو م خلونا نشوف ...نشوف غصب عنهم ...قالت ليها ...و انتي ليك خبرة ب الكاميرات لمن واثقة زي دا ...فرح ضحكت و طلعت تلفونها و قالت ...خبرة ساي ..اخوي شغال في مجال الأمن...و انا شلت من خبرتو شوية . و بعدين انا قارية كورسات بتاعت حاسوب ...ولو م اشتغلو بشغلهم انا...ربا قالت ليها ...الله يستر ...فرح جرتها من يدها و قالت ...يلا يلا ...ربا قالت ليها ...ذكريني بتعملي كدا لشنو ...فرح قالت ليها ...م قلت ليك عشان انا صحبتها
..ربا قالت ليها ...ي راجلة انتي قبل اسابيع كنتي ح تاكليها ...ضحكت و قالت ليها ...يخ والله كنت حاساها شلابة و بتاعت قروش ...ربا قالت ليها ...و انتي عرفتي من وين انها متزوجة حامد و تعرفي حامد دا من وين ...فرح قالت ليها ...انا بعرف ب علاقة ماجد و رماز و من جاي ل جاي عرفت اخوانها و عرفت حامد و اصلا هو زول معروف في السوق يعني ...و عرفت انو متزوج اكتر من مرا ...قالت ليها ...و دا عرفتي كيف ...فرح سكتت شوية وقالت..م مهم المهم عرفت ...ربا حست الموضوع فيهو كلام تحت و م صدقتها..ربا قالت ليها ..فرررح ...فرح قالت ليها ...لو ممكن نأجل الموضوع دا ل بعدين...هزت راسها و مشت معاها ..ربا قالت ليها ...انا م عارفة كيف مبارية شافعة صغيرة ...فرح اتلفتت عليها و قالت ...منو الشافعة دي انا عندي ٢١ سنة ي بت ...ربا قالت ليها ..برضو شافعة ...فرح مشت على مبنى بعيد مسور في آخر المستشفى و كان في واحد قاعد قدام الباب ...فرح خلت ربا بعيد و مشت بتتكلم معاهو ...و حسب الشافتو ربا انو م وافق لانو كانو بتشاكلو ...ربا مشت عليهم بسرعة و قالت ...ي اخ ي اخ ..الراجل خلا فرح و اتلفت على ربا و قال ليها ...خير ...قالت ليهو في ولد خطف شنطتي و جاري بهناك و انا شايلة الولد م قادرة الحقو ...رجاء تعال معاي م لقيت زول غيرك ...اتلفت عشان يكمل كلامو مع فرح لقاها اختفت استسلم لامرو و مشى مع ربا و هو بقول ليها ...م ح نلقى ح يكون جرى ...ربا قالت ليهو ...كيف الحرامية يدخلو المستشفى زي دا اسي انا اعمل شنو و كل فحوصات ولدي في الشنطة ...قال ليها ...والله م اعشمك لكن زي الوقت دا يكون شرد و اصلا الايام دي الحرامية كترو ...قالت ليهو ...طيب انا اسي اعمل شنو ...قال ليها ..ح يكون م طلع من المستشفى لسه ح اكلم ليك حراس البوابة يشوفو الحاصل شنو ....
من ناحية تانية ...فرح دخلت جوا لقت نفرين بس قاعدين ...كانو بتونسوا دقت الباب و قالت ..استاذ محمد قال لي اقابل سعد ...منو فيكم سعد (لقت ورقة معلقة في الباب فيها اسماء الموظفين و كل واحد مسؤول عن شنو) واحد قال ليها ...انا سعد ..قالت ليهو ...عايزة تسجيلات الكاميرات حقت الأسبوع الفات ب التحديد يوم الاربع...و قبل م تستفسر في الموضوع كتير ...الموضوع أمني لانو انخطفت بت اختي و المفروض ينفتح تحقيق في الموضوع دا بس م انفتح و اسي قررنا نفتحو ...م اتناقش معاها كتير و فتح الكاميرات قال ليها ...على الساعة كم كدا ...قالت ليهو بعد العصر كدا ...قعدت و بقو يشوفو الكاميرات لحد م ظهرت وحدة لابسة عباية زيتية و كمامة ...كانت طويلة كدا ختت البت و دخلت شالت بت سارة و طلعت و بس كدا...فرح قالت ب زهج ...ي الله..عاين ليها سعد و قال ...للأسف وشها م باين ...قالت ليهو ..طيب عايزة اللقطة دي عشان لو اتعرفت عليها نستخدمه ك دليل ضدها ...هزا راسو و وصل تلفون فرح في الكومبيوتر و حكاية خمسة دقايق وصل المقطع اتشكرتوا و طلعت ...اتصلت على ربا و كلمتها انها جنب البوابة...مشت لقت ربا و الراجل واقف بتكلم مع البواب ...أشرت ليها ب عيونها ..و طلعت ...ربا وقفت و قالت ..لا كدا الكلام دا م بنفع ...انا ح أبلغ و الشرطة تجي تشوف الكاميرات و يحاولو يقبضو و ربنا يعوضني ...الراجل رفع كتفو و قال ...خيار كويس برضو ربا طلعت و قالت ل فرح...اها ان شاء الله لقيتي حاجة ...فرح قالت ليها ...للأسف وشها م باين بس المهم عرفنا انها مرا ...ورت الفيديو لي ربا ...ربا قالت ...انا ممكن القى طريقة افتش ملابس سجود ...بس لو طلعت م هي ح نعرف كيف ...فرح ربعت يدها و قالت ...يمكن الاسمها بسمة دي ليها علاقة ب الموضوع ..ربا قالت ليها ...لا تعالي انا عندي معاك اسئلة كتيرة و دايرة ليها اجوبة ...فرح اتنهدت و قالت ليها ...طيب بس الكلام بيناتنا ..ربا قالت ليها ...اكيد ...دخلو واحد من المطاعم ...ربا قالت ليها ...يلا احكي لي اي حاجة من البداية ....

رواياتي📖📚

11 Feb, 20:47


✳️روابط الروايات قيد الكتابه بقنواتنا بالواتس

🔘 🧕حرمه حامد ✏️نسمه عبد الله

https://whatsapp.com/channel/0029Vah1XZH7NoZxhwyOzo3Y



🔘 🌊 علي الضفه ✏️ سبا النيل

https://whatsapp.com/channel/0029Vb4ZjfQ59PwNavybTF2Y




🔘 ♥️ فوضي الشعور ✏️هند الهيباني


https://whatsapp.com/channel/0029Vb0jN4uInlqQLhuxmh2F

رواياتي📖📚

11 Feb, 20:05


قالت ...طيب استأذن انا ...و طلعت...عاينت ليهم و قلت ...الخاطفين ...ناويين تعترفو المرة دي ولا ح تغلبوني ...بسمة قالت لي ...متوقعة شنو ...اكيد ح تكون سجود م غيرها راس المصايب...سجود قالت ليها ...و على اساس انك مسكينة ...قلت ليهم ..هي هي هي ..اطلعوا برا انا والدة جديدة و م عايزة جوطة ..امييي ي اميييي ...جات سمية داخلة و انصدمت شكلها م شافتهم....قلت ليها ...رجاء طلعيهم لانو عاملين لي ازعاج و اخاف أولادي يصحو ....سجود قالت...شايفاكم اتصاحبتو ...سمية قالت ...قصدك اتخاويتو ...برا لو سمحتو ...
____
في حتة تانية...
قصدك شنو ....قالت ليها ...قصدي بما انو سارة والدة جديدة و تعبانة نحن نعرف الخطف بتها منو ...قالت ليها ...طيب انا اعمل شنو ...قالت ليها ..انتي م عليك بعد بكرة لاقيني في المستشفى الولدت فيها سارة و نبدأ من هناك. قالت ليها ...طيب انتي بتعملي كدا ب صفتك منو .. قالت ليها صحبتها .....يتببببع

رواياتي📖📚

11 Feb, 20:05


@⁨Wessam مصر⁩

#حرمة_حامد2
{7}
#بقلمي_نسمة_عبدالله 🌼
قعدنا في المستشفى أربعة يوم غير يوم الولادة ..امبارح شالو منها الانابيب ...التنفس اتحسن بس الدكتورة قالت احتمال تبقى ليها مشكلة لمن تكبر ...قلت..الحمدلله على كل حال ...الليلة رجعت بيت ابوي و بعد بكرا السماية ...و لسه م كلمت حامد اني قررت الأسماء...و انا راقدة دخل حامد متبسم ..ابتسمت و قلت ليهو ابو ياسمين ...طبع بوسة على جبيني و قال ..ام ياسمين ...قعد و شالها في حضنو و قال ...بالله م تشبهني ...قلت ليهو ..الاتنين طالعين ل امهم ...ضحك و قال ..اصلا امهم حلوة ...عشان كدا هم حلوين ...خجلني ف سكت ...قلت ليهو ...ح اسميهم ياسين و ياسمين...هزا راسو و قال ..زي م تحبي ...قلت ليهو ...جد ..رفع عيونو و قال لي ..و مستغربة لشنو ...قلت ليهو .. قايلاك ح تجادلني و كدا ...هزا راسو و قال ...لا عادي ..اولادي كلهم سموهم الحريم الا احمد و امجد ..حسيت عيوني بقو قلوب ..بالله انا معرسة الراجل الحنين دا...عدو اليومين عادي ...يوم السماية...كنت راقدة افكر...بعد م نومت ياسمين و فضل ياسين صاحي...قلت مع نفسي ياربي الشال بتي دي منو ..انا م عايزة أظلم زول معاي....قطع تفكيري دا دخول سجود ...عاينت ليها بهدوء شديد قالت لي ...مبروك اخيرا جبتي ل حامد البنوتة البتمناها ....ضحكت و قلت ليها ...الله يبارك فيك...م كنتي عايزة تتخلصي منها ...عقدت حواجبها و قالت ...عايني صح انا حاقدة عليك بس م مجرمة ...ضحكت و قلت ليها ...انتي كل مرة بتكذبي كذبة تحاولي تقنعي نفسك و تقنعيني بيها ...تتذكري زمن سألتك اذا انتي عملتي العمل ولا لا قلتي لي شنو ..اذكرك ...انا مستحيل أشرك ب ربنا و طلعتي عاملة السبعة و زمتها...قالت لي...انا تبت لله انتو لشنو م قادرين تقتنعو و تصدقوني ..انا تبت والله العظيم ...قلت ليها...المرة الفاتت حلفتي المرة دي برضو ...عشان كدا م ح اصدقك ...رفعت كتفها و قالت لي راجتك ...جات داخلة فرح ...استغربت دي الجابها شنو ...عاينت ل سجود بطرف عينها و قالت ...الف حمدلله على سلامتك سرور ...لحظة قالت سرور...لي انا ...قلت ليها ب استغراب ...الله يسلمك ...قعدت في الكرسي جنب السرير و مسكت ايد ياسمين و قالت....م كنت قايلاها بتك ...قلت ليها ...الله ...و تطلع بت منو كان ...هزت راسها ب لا و قالت ...حامد راجلك جا شالها من بيتنا ...قلت ليها ...بتي كانت عندكم ...هزت راسها و عاينت لي و قالت ...اخوي جابها لينا محمومة و نقلناها المستشفى...و فتحنا بلاغ ...و لمن حامد جا م صدقت انو دي بتك ...قلت ليها ...انت اخوك أمام..ضحكت و قالت لي خليتي الموضوع كلو و ركزتي في اخوي الإمام ...عيوني دمعو و قلت ليها ...كتر خيركم والله م عارفة اشكرك كيف ...ابتسمت و قالت...ولا يهمك ...قالت لي ..حامد م ادانا تفاصيل ف جيت اعرف كيف وصلت بتك جامع حلتنا ...قلت ليها ...حسبي الله في الكان السبب شال بتي و ختا وحدة تانية قايلني م بعرف بتي ...قالت لي و م عرفتو هو منو ...عاينت ل سجود القاعدة تتابع حوارنا ...قلت ليها ..لا للاسف...قالت لي ...على كل مبروك ...قلت ليها ...الله يبارك فيك...قلت ليها...انا عندي سؤال واقف لي في حلقي و م قادرة أسألك ليهو ...قالت لي ...اسألي...قلت ليها ...انتي شايلاها معاي مالك ...ضحكت ب الخفيف كدا و قالت ... لانو حسيتك شلابة...كيف تعرسي راجل مرة و عايشة مريحة ضميرك زي دا ولا كأنك خربتي ل وحدة حياتها....عاينت ليها مصدومة و بعدها ضحكت لمن عيوني دمعو ...قلت ليها ...والله م قادرة اضحك لكن ضحكتيني...اول حاجة القال ليك حياتهم خربت منو ..و بعدين حتت حياتهم خربت و لا اتصلحت دي تعتمد على الراجل ب حد زاتو ..يعني حامد م شاء الله عادل بيناتنا و م محسس اي وحدة فينا ب نقص و كمان انتي م لاقيتي ضراتي ولا شنو ...زي الأخوات و اكتر ...ضحكت شديد و قالت لي ...و انتي متقبلة وجود اتنين غيرك في حياتو...ابتسمت و قلت ليها ...هو بعامل كل وحدة فينا على اساس انها الوحيدة في حياتو و دا كفاية جدا ...عاينت لي ب ابتسامة...طيب اعرسو و ابقى الرابعة ...ضحكت و قلت ليها...لا م بقبل انو يدبلو فيني ...ضحكنا و لسه سجود في محلها ...فرح عاينت ليها و قالت ...معليش م شفتك ...م اتعرفنا ...قلت ليها ...سجود..زوجة حامد السابقة و امو ولدو البكر ...سجود عاينت لي ب ابتسامة صفرا و قالت ...و زوجتو تاني قريبات ان شاءالله...همست مع نفسي و قلت ...في احلااامك ...فرح سمعتني و ضحكت ...قالت ..على كل فرصة سعيدة...قلت ليها..انا الاسعد ..تسلمي ..عايزة تطلع جات بسمة داخلة ...قلت ...لاااااا ..انتو متفقين ولا شنو ...لوت خشمها وقالت ...م اجي ابارك ل اخوان أولادي....قلت ليها ...كتر خيرك ...بسمة عاينت ل فرح و سلمت ليها و جات قعدت ...قلت ليها ...اعرفك ..بسمة زوجة حامد السابقة...فرح قالت ب صدمة و بدون م تحس ...لا حامد دا استغفر الله متزوج كم ....ضحكت شديد و قلت ليها ...تلاتة في ذمتو و اتنين مطلقات ....حسيتها خجلت و

رواياتي📖📚

09 Feb, 20:26


شي ...قسم بالله ي حامد لو حصل حاجة لأولادي لا سمح الله ل واحد فيهم ...ثانية م بقعد معاك و بطين الدنيا دي ...قال لي ...ي سارة اعمل شنو يعني ...قلت ليهة ...تواجهم. .الكذاب تشوف كذبو في عينو ... م ردا علي و صرة وشو و اداني ضهرو ...قلت ليهو. ..و بتي ح تفضل لمتين هناك. ..قال لي ...لمن تتحسن شوية لانو لسه تنفسها ضعيف...ناديت رماز عشان ترجعني الغرفة قلت ليهو ...لو عايزني ارجع معاك البيت بعد أتم الأربعين ان شاءالله م توريني وش سجود قي البيت داك ...و لو لا تكون انت براك اخدت القرار ...رجعت الغرفة و انا ببكي...يغني خطفو بتي و هدا العمل كدا باين و السبب شنو برضو باين ...يجي يقول لي م بقدر اعمل شي ...كيف يعني ...رماز قالت لي ...م تضغطي على نفسك كدا م كويس عليك ...قلت ليها و انا الفيني كملت...طيب اعمل شنو اخوكي دا م قادر يستوعب لسه ...سجود دي خطر علينا زاتو ...قالت لي ...انتي اسي انسي سجود و بسمة ديل نهائيا و ركزي على أولادك...لمن تشدي حيلك ...دخلت الغرفة لقيت امي شايلة ياسين في يدها .... رماز ساعدتني اقعد في السرير و قالت ...اتفقنا ...هزيت راسي ب سكات...أمي ادتني الولد و قالت ...حسبي الله في الكان السبب ي بتي ....يعني بت قدر كفة اليد يجدعها في كرتونة غطى ساي م غطاها خلاها ب الحفاضة بس ...مرتين نفسها وقف....عاينت لي رماز بخلعة و قلت ليها ...صحي الكلام دا ...اتنهدت لانو شكلهم كذبو علي و م كانو عايزني اعرف...قلت لي امي ...و الحصل شنو بعدين ...قالت لي ...الدكتورة قالت احتمال م تعيش و قطعت قلوبنا بس حمدلله النفس انتظم ....ختيت يدي في جبهتي و انا بقول ...لا اله الا الله محمد رسول الله...قسم بالله لو الحصل دا ...سجود او بسمة ليهم علاقة بيهو ...قسم بالله الا يتسجنو و م يبقى اسمي سارة..


...يتبببع

رواياتي📖📚

09 Feb, 20:26


#حرمة_حامد2
{6}
#بقلمي_نسمة_عبدالله 🌼
قلت ليها ...و قلتي م ح اعرف بتي ...و تسكتي على كدا ...هزت راسها و سكتت ...قلت ليها...امشي من قدامي رجاء ... يمة قالت ليها ....حامد ابو البت لقاك ...هزت راسها بلا ..يمة قالت ليها ...امشي الله يسامحك ...طلعت البت وانا دموعي م راضين يقيفو ...يمة جات قالت لي ...اتوكلي ي بتي ...أرقدي ريحي نفسك شوية انتي طالعة من ولادة و الكلام دا م كويس....ختيت راسي في المخدة و انا بفكر بتي حالها كيف ...بدون م احس من التعب شالتني نومة...و صحيت مخلوعة وانا شفت كابوس ...لقيت ماف زول في الغرفة غير رماز ...لمن لقتني قمت مخلوعة قالت لي ..بسم الله عليك مالك. . قلت ليها شفت كابوس م مريح ...قالت لي استغفري ان شاءالله خير...قلت ليها ...إن شاءالله...قلت ليها ...الساعة كم ...عاينت للتلفون و قالت ...اتنين صباحا....قلت ليها ...نعممم ...ابتسمت و قالت لي ...ارجعي واصلي نومتك ....قلت ليها وين مشو الباقين ....قالت لي ...م مسموح غير ب مرافق واحد ...و هم تعبانين و سمية و ربا رجعو عشان الاولاد ف قلت ليهم انا ح افضل ...قلت ليها و حامد وين ...اتنهدت و قالت لي ...رجعت الساعة ٩ و خليتو لسه بفتش ...اتنهدت ب وجع و قلت ليها...الله يجازي الكان السبب ...قالت ...أمين....قلت ليها ...انا حاسة انو العمل كدا ي سجود ي بسمة ماف غيرهم لانه حاقدين علي ب طريقة م طبيعية ....قالت لي ...إن بعض الظن اثم ..و ان شاء الله م يكونو هم ...قلت ليها ...و ح يكون منو بالمنطق كدا عندو مصلحة يشيل بتي ...قالت لي والله عندك وجهة نظر بس نتفائل خير ...دموعي نزلو و قلت ...حتى م لحقت اشمها و اشيلها في حضني ...قالت ب زعل ...ربنا يردها سالمة يارب ..مسحت دموعي و انا بقول ...يارب ..قلت ليها ..رماز معليش بس اديني ياسين ...ابتسمت و قالت لي عايزة تسمي ياسين ...قلت ليها ...جهزت أسماءهم من يوم عرفت انهم ولد و بت ...ياسين و ياسمين اوعك تكلمي زول بالذات حامد ...لانو انا قررت لو عارضني في الأسماء اتشاكل معاهو ...قالت لي ب ضحكة ...لا عين رأت ولا اذن سمعت ...عاينت ل ياسين و قلت ليها ...صحي مش اول م المولد يتولد يطلبو مننا الاسم عشان نطلع الشهادة. قالت لي حامد قال يستنى لمن تقومي و تختارو الأسماء م بعض ...دموعي نزلو و انا بقول ...يارب بتي ...قامت رماز من محلها قعدت جنبي و طبطبت علي و قالت ...ربنا شايفها ...قلت ليها ...قلبي واجعني والله...فرحتي ناقصة....قالت لي ..ربك كريم...قلت ليها و نعم بالله...حاولت تغير الموضوع و قالت ...بالله ياسين ولدك دا غلباوي اول م نمتي كدا دور غلبة ...قلت ليها ...م سمعت صوتوا ...قالت لي ...امك شالتو قالت م نصحيك نومتو ...طبعت بوسة على يدو و قلت ...لا طوالي تصحوني خلي يغلب غلبتو في يدي ...شالتو مني و قالت...ارجعي نومي عشان انتي تعبانة ...ختيت راسي في المخدة و دموعي بنزلو براهم ..ي ربي بتي حالها كيف ...قلت ليها ...انتي م عايزة تنومي ...قالت لي ...لا انا متعودة على السهر عادي ...هزيت راسي و سكت ...م شالتني نومة تاني نهائي و انا مقلقة ....بعد صلاة الفجر كدا الباب اتفتح براحة ...كنت مدية الباب ضهري ...سمعت صوت حامد قال ل رماز تعالي ...طوالي رفعت راسي ...قلت ليهو ب لهفة ...اهااا ان شاءالله لقيتها ...عاين لي مسافة بعدها قال ...اي لقيتها ...قلت ليهو ...وينها طيب م تجيبها لي ...شال نفس عميق و عاين لي ...هزيت راسي ب لا و انا بقول ...بس م تقول لي حصلت حاجة ل بتي ...حامد انا عايزة بتي ...هزا راسو ب نفي و قال ..لا لا لا الحمدلله م جاتها حاجة ...قلت ليهو طيب م تجيبها لي ...قال لي...البت عندها مشكلة في التنفس ....و كانت موجودة قدام باب جامع لمدة طويلة و الجو بارد و اثر عليها ...قلت ليهو ..باب جامع....هزا راسو و قال ...اي م كان في زول عايز يشيلها من هناك ...الإمام شالها و بلغ في القسم و خلاها معاهو لحد م يجو يشوفو يودوها وين حسب كلام الشرطة القالتو لي ...لمن مشيت أبلغ انها مفقودة قالو لي في زول بلغ انو لقى بت ...و طلعت هي ...ودوها مستشفى لانو كان عندها حمى و النفس بطيئ...بكيت و قلت ..الحمدلله يارب ...الحمدلله...طيب ودوني ليها ...عايزة اشوفها ...اتنهد بقلة حيلة و وداني ...بكيت و قلت ليهو ...م صغيرة لمن يركبو ليها الانابيب دي ...كانو مركبين ليها انابيب في انفها و هي حتيتة كدا قلبي وجعني ...مشيت يدي على راسها و قلت ...حبيبة امها ..فضلت اتحسسها ب يدي مرة و امسح دموعي مرة...حامد قال لي ...م نقدر نقعد اكتر من كدا ..قلت ليهو ...بس شوية. ..هزا راسو فضلت اعاين ليها لحد م طلعنا ...قلت ليهو ...و العمل كدا منو ..قال لي ...م عارف والله...قلت ليهو ...م عارف شنو ...لا انت عارف و عارف كويس كمان ...دي ي اما سجود ي اما بسمة ...حامد قال لي ...طيب عندك إثبات...قلت ليهو ...م عندي بس متأكدة...قال لي ...طيب م بقدر اعمل شي و انا شاكك بس ...ربعت يدي و قلت ليهو ...اقعد قول لي م بقدر اعمل

رواياتي📖📚

09 Feb, 12:34


حلقه جديده علي قناه #هترشات


https://t.me/+PdDUb53M8atAPyR1

رواياتي📖📚

08 Feb, 19:48


@⁨wessam Hamdan⁩


#حرمة_حامد
*#الجزء_الثاني
{5}
#بقلمي_نسمة_عبدالله 🌼
وصلت الداية و ولدت توم و اتعسرت الولادة شديد...و اتنقلت المستشفى إسعاف ...كانت أمي حاضنة التوم و انا م عارفة كنت وين اساسا ...لمن ولدت ختتو في يدي ...طلع حتيتة ولد زي القمر م قدرت اشبع منو ...لمن وصلت بعد عشرين دقيقة حتن جبت التوم التاني ....قالو حالتها صعبة ختوها في حضني ل ثانية بس و شالوها...بعد ساعة اتنقلت اوضة عادية و صحيت بعد ساعة و نص يمكن ..الاوضة م فيها غير امي ...حسيت صوتي رايح و م قادرة انادي عليها ...شلت نفس و قلت ليها بصوت مقروش...أمي...عاينت لي ب ابتسامة و قالت ...بركة المرقتي طيبة ...ابتسمت و قلت ليها ...الله يبارك فيك وين الشفع ...قالت لي. ..البت دخلت الحضانة و الولد كويس ...قلت ليها ...وين حامد ...قالت لي مع العيال ...مسحت دموعي و قلت ليها ...خلي يجيبهم عايزة اشوفهم ...طبطت علي و طلعت ...عشرة دقايق و جات هي و حامد و يمة و رماز و سمية و ربا ...حامد كان شايلهن الاتنين ...جو حمدو لي السلامة و باركوا لي ...اداني الولد ..شلتو في يدي و انا بمسح دموعي و بقول ...بسم الله بسم الله...يمة شوفي بشبهني كيف ...ابتسمت وقالت ...طالع ل امو ...ختيتو جنبي و قلت ليهو ...اديني البنية ...ختاها في يدي ...ابتسامتي اتلاشت ...قلت ليهو ...انتوا غلطانين ولا شنو ...حامد قال لي كيف يعني ...قلت ليهو ...حامد دي م بتي ...بعد م كانو يضحكوا و يتونسوا سكتو كلهم ...يمة قالت لي ...الولادة ضربت راسك ولا شنو ...بكيت و قلت ليها ...دي م بتي والله دي م بتي ...قالت لي ...ي بتي استهدي بالله كيف يعني م بتك ..و ح تكون بت منو ...عاينت لأمي و انا ببكي قلت ليها ...أمي أنا شلتها في يدي دي معقولة م بعرفها ...حامد شال البت من يدي و قال ...انتي م كويسة ..رماز نادي الدكتورة ولا الممرضة ...رماز عاينت لي بقلق و طلعت...بقيت ابكي و قلت ليهو ...والله دي م بتي ...انا شلتها في يدي كانت خفيفة و وزنها صغير ...أمي قالت لي ...ي بتي م تحلفي ...قلت ليهم ...في واحد فيكم شالها ولا شافها ...كلهم سكتوا ...سمية قالت ...ودوها الحضانة طوالي قالو حالتها صعبة...قلت ليهم ..م شلتوها ح تعرفو كيف ...بقت تشهق و تقول ...حتى شعرها كان بني م اسود....دي م بتي ..انا عايزة بتي ي امي عايزة بتي ...في اللحظة دي دخلت الدكتورة الولدتني و قالت ب ابتسامة...الف حمدلله على السلامه....قلت ليها ...ي دكتورة قولي ليهم دي م بتي ...كلميهم ...حتى الدكتورة انصدمت و بقت تعاين ليهم ...قالت لي ...اهدي انتي بس متوترة م اكتر لانو دي اول مرة...قلت ليها و انا باشر على حامد و البت ...شوفيها انتي بس شوفيها ....كانت بتحاول تمشيني و مشت على حامد و هي بتقول...دا توتر منك م اكتر ...قطعت كلامها لمن شافت البت ... كلهم مستنينها تقول ..اي دي بتك زاتها ...بس قحت و قالت...احم ..شكلو في غلط ...حامد قال ليها بصرة ...كيف يعني ...قالت ليهو...احتمال الممرضات لخبطو بين الأطفال لانو كان في اكتر من حالة ولادة اليوم ...حامد قال ليهم ...و كيف يحصل إهمال زي دا ...الممرضة شالت الطفلة من حامد. ..الدكتورة قالت ...ح نعاقب الممرضات المسؤولات من الأطفال...قلت لي حامد ...وديني عايزة اجيب بتي براي ...م اعترض و جاب كرسي متحرك...وصلنا الحضانة ...م كانت كبيرة شديد ...فيها زي سبعة طفل بس...دخلت معاهو و الباقين استنو برا ...يمة قالت ل امي ...شوف زي الإهمال دا عليك الله...اسي لو م عرفت البت كان حصلت مشاكل...أمي قالت ليها.. حمدلله الموضوع م مشى محل...سمية قالت ...يعني معقول تحصل لخبطة زي دي ...المستشفى دي من بدري انا بلد فيها و دي اول مرة يحصل كدا....ربا قالت ...حامد م ح يخليهم ...سكتو كلهم لمن طلعنا انا و حامد ..يمة قالت لي ...بتبكي مالك ...قلت ليها ...يمة بتي م لقوها ....قالت لي كيف يعني ..قلت ليها ...م بعرف انا عايزة بتي ي امي ...دايرة بتي ....سمية قالت ليهو ...حامد دا كلام شنو ...حامد قال ليهم ...انا ماشي اشوف الممرضة الكانت موجودة وقت جابو البت ...قلت ليهو ...ماشة معاك ...طبطب على كتفي و قال لي ..انتي تعبانة شديد و الولادة كانت صعبة...و هدا بحلف ليك ...اقسم بالله م يعدي اليوم دا الا و بتك في يدك ...رماز قالت ليهو ...طيب م انتبهو انو في طفل ناقص معقول ....هزا راسو بلا و قال ...لا عدد الأطفال سبعة احتمال اتبدل مع أسرة تانية ...قلت ليهو ...بس جوا حاليا في سبعة أطفال...معناته زول شالو بس ...بكيت زيادة و انا بقول ...عايزة بتي انا عايزة بتي ...رماز قالت ...طيب ي حامد انا ماشة معاك ...هزا راسو بس ...ودوني الغرفة تاني أمي قالت لي ..ي بتي اتوكلي على الله و م تظلمي ولدك دا معاك رضعي...قلت ليها ...اها اختو حالها كيف ...يمة قالت لي ...ربنا شايفها ...شلتو رضعتو و امي شالتو الباب دقا...دخلت وحدة لابسة عباية سودا ...و كانت بتبكي ...أمي قالت ليها ...خير ي بتي في حاجة ...البت عاينت لي و

رواياتي📖📚

08 Feb, 19:48


قالت انا اسفة ...قلت ليها ...انتي منو ...قالت لي ...انا السستر الكنت في قسم الأطفال.....فجاءة لقيت بتك م موجودة ...طلعت اتكلم مكالمة بس و رجعت دخلت لقيتها مافيشة...والله اتكلمت دقيقتين بس و رجعت ...لمن فتحت الباب عشان اطلع لقيت البت الجابوها ليك دي قدامي ...و و ...سكتت..بكيت و قلت ليها ...و قلتي م ح اعرف بتي ...و تسكتي على كدا ...هزت راسها و سكتت ...قلت ليها...امشي من قدامي رجاء ...بتبععععع

رواياتي📖📚

08 Feb, 17:47


زواج شريف ورنا تم بسعادة كاملة ورنا برضو رفضت انها تعمل حفلة زواج وكان عبارة عن عقد بعد صلاة الجمعة الان رنا وشريف عايشن بسعادة بعد ما شريف اشترى بيت كبير ولمى فيهو امو واخونوا وحنان ام رنا وكان عامل شقته الخاصة هو ورنا وغالب اشتغل بره الخرطوم وكان بجي اجازات بس .
الله رزقهم بي ولد وسموه هيثم ورنا لسه كانت مواصلة زيارة المقابر لي هيثم وكمان مشت السجن كم مرة لي سامر وقعد يبكي ويشكرها على البتعمل فيهو دا.

هند واحمد كانوا عايشين حياة مختلفة مليانة مرح وجنون وجابوا بنوتة صغيرونة وسموها رنا بعد ما هند اصرت على الاسم دا.

اما فهد وسمر كانوا عايشين حياة هادية جدا عكس المتعودة عليهو سمر واكتشفت حاجة كتيرة وحلوة في راجلها وبقت تحب الهدوء كمان واتعلمت شغل البيت وبقت ست بيت شاطرة وربنا رزقهم بي ولد وسموه عباس على المرحوم خالهم .

اما وفاق كانت مداومة على زيارة اخوها في السجن وبتحكي ليهو كل تفاصيل حياتها ولاول مرة كان بدعمها وقدر يعوضها حنان ابوها واتخطبت لي اكرم والزواج حيكون قريب بعد كانت متواصلة معاهو واكتشفت انو زول جميل شديد ويقدر يحافظ عليها.


النهاية

رواياتي📖📚

08 Feb, 17:47


مروا اسبوعين وكانوا كل يوم بجوا يزورها وهند كانت كل يوم بتجي تتونس معاها وحاسة انها سامعها وشريف اصر انو يزورها وكان كل يوم بجي وبرجع
شريف كان ببكي : شنو يا بت انتي شكلو عجبتك رقدة المستشفى دي رنا انا اسف لاني ظلمتك الظلم دا كلو بس انتي حتقومي صاح ونعيش مع بعض انتي لازم تموتي عجوزة خرفانة في سريرك بس ما هنا ما في اللحظة دي رنا انا بحبك وما بقدر اعيش من غيرك يلا حبيبتي عشان خاطري قومي وكان ماسك يديها فجأة هي قبضت يدو والاجهزة بدت تصفر ....تيت ..تيت ...تيت شريف جرى بسرعة ونادى الدكتور.
شريف : لازم تنقذها يا دكتور.
الدكتور : يا استاذ لو سمحت اطلع بره.
الممرضين طلعوا شريف بره الغرفة وهو كان بكورك وعيونو مليانة دموع رنا رنا ..........

يتبع .......

رواياتي📖📚

08 Feb, 17:47


#سيدة_القصر
بقلم: أحمد سالم

الجزء 32

الدكاترة اخدوا مسافة مع رنا جوه والكل بره كان على اعصابو وببكي وبعديها الدكتور مرق وكلهم جروا عليهو وقال ليهم : الحمدلله ربنا انقذها والحالة استقرت بعد ساعتين بتخرج وتترقد في غرفة .
الناس كلها فرحت وارتسمت على وجوهم بسمة مخلوطة بي دموع .
هدى : حمدلله على سلامة بنتك يا حنان . الله يسلمك يا هدى ويعافيك .
شريف : حمدلله على السلامة خالتو حنان . الله يسلمك يا ولدي والله ما عارفة اقول ليك شنو انت ما قصرت معانا بي شي ودايما واقف جنبنا وفيك ريحة هيثم ولدي اقسم بالله شامها فيك . شريف حضن حنان وباسها في راسها وقال ليها : انتي برضو امي واوعدك تاني ما اسيبكم خالص .


سمر : شوفت يا فهد قلت ليك حتقوم بالسلامة لاني عارفة رنا بنت قوية .
فهد : الحمدلله انتي ما عارفة انا اتعلقت بيها كيف بقت في محل اختي الماولدتها امي . الحمدلله كفاية انها خلتني اشوف الحقيقة واتعرف على حبي الحقيقي . انا افهم شنو هسي . انا بحبك يا فهد . واوو اقسم انا ما مصدق . لالا صدق انت زول فيك كل الصفات البتتمناها اي بنت . ما عندي دعوة بالبنات انا المهم انتي يا ست الريد . لالا كده انا بخجل وبعدين عيب الناس بتعاين فينا . هههههه طيب يا حلوة .


بعد ثلاثة ساعات رنا رجعت لوعيها ودخلوها غرفة في المستشفى والناس كلها كانت معاها وهند دي حاضنة فيها ابت تزح منها.
هند : اقسم بالله اشتقت ليك شديد .
رنا : زحي يا هبلة حتخنقني تاني على فكرة انا كنت سامعة هبالك البتجي كل يوم تقوليها دي هههه . يعني ما وجعت خشمي ساي . هههههههه.
رنا حزنت شديد وبكت لمن عرفت انو الجنين بتاعها مات .
عدت اربعة يوم في المستشفى و بعديها خرجوها على البيت وبعد شهر اتحسنت تماما وبقت احسن من الاول وتم تحديد عرس هند واحمد وبعديهو حيكون فهد وسمر .
رنا : هندوية والله كبرتي وبقيتي عروسة . اجي انا من زمان عروسة كان ما انتي عملتيها لينا رقاد مستشفى هسي كنت بي ولدي . استغفر الله حتى القدر دا عندك فيهو كلام بري من بورة زي دي . هههههه اسكتي يا معفنة .
رنا : الف مبروك يا احمد والله يكون في عونك . ههههه الله يكون في عوني ساي الحمدلله بس.
هند : هي انتي قاعدة تقولي لي راجلي شنو .
رنا : ووب علي من الغيرة والخفة يلا يا احمد انا ماشة اشوف المعازيم دي مجنونة تقوم تدقني هسي . ههههههه.


اما فهد وسمر زواجهم تم بالعقد فقط وسمر طاوعت فهد في مزاجه وقبلت بي اي حاجة طلبها منها وكانوا اكتر من متفاهمين.
انعام : نعمة اختي اعفي لي اي حاجة غلط عملتها معاك ما كنت قايلك انتي وولدك ممكن تسعدوا بنتي كده .
نعمة : عيب منك الكلام دا نحن اخوات وبنتك اساسا لي فهد عاقل بعرف يحميها ويصونها اطمني عليها انشاءالله السنة دي انا ماشة الحج وحا اسوقك معاي نكفر ذنوبنا وندعي لي اخونا بالمغفرة . انشاءالله.
وفاق بعد العلاجات الطبية والنفسية حالتها بقت احسن واتقبلت الامر الواقع واتعذرت من رنا على كل العملتو معاها .
وفاق : الف مبروك لي احلى اخوان واحلى عرسان .
فهد : الله يبارك فيك وعقبالك كده انشاءالله . انشاءالله يا ريت يعبرني زول ولو بنظرة . في المركز معاك بس انتي ما ماخدة بالك شايفة الولد اللابس جلابية الوجيه داك دا اكرم صحبي وميت فيك موت من زمان زول هادي ورومانسي امشي عبريهو بكلمة . جد يا فهد ولا بتظهر الولد يجنن ياخ . هههههه امشي امشي ليهو يا مجنونة سلمي عليهو وحاولي تتكلمي معاهو لانو خجول شوية .
هند ورنا : يلا يلا احلى سليفي مع احلى عرسان فهد وسمر حبيبة قلبي .
سمر : ههههه حبيبتي انا رونة.
رنا : انا ماشة اجيب حاجة وجاية . اوكي.

شريف : شنو يا حلو ماري بجنبنا ساي عبرنا لو بي نظرة .
رنا : شريف معليش ما شفتك راسي جايط . ما مشكلة الف مبروك للعرسان . الله يبارك فيك تسلم عقبالك انت كمان . العرس سمح والله انتي جربتي قبل كده . هههه اي سمح . ما عندك نية تجربي تاني . والله على حسب الشخص البتقدم لي . هوي يا بنت بطلي لف ودوران بكرة من الصباح انا جايكم مع الحجة واعمامي . هههههه تشرفونا بس جاين تعملوا شنو . يعني عاملة رايحة لسه طيب انا هسي بوضح ليك .
شريف نزل علي الارض برجل واحدة وطلع خاتم من جيبو وقال ليها : هل تقبلين الزواج بي ؟ .
رنا : دا شنو يا مجنون قوم فوق الناس بتعاين لينا . ما قايم الا تجاوبي وحريقة في اي زول انا ما بستنى تاني تروحي من يدي .خلاص بقبل بقبل قوم قوم سريع . ههههههه . وهند دي جات جارية وشغالة تصفر زي الاولاد وكل الناس صفقت زي الافلام هههههههه .

هند : لينا الله نحن من الرومانسية دي . يا بنت انتي موش عرستي الحسد ليك شنو . النصحية حردتو لو ما كان رومانسي كده ولا بلاش راجلي خجال ما زي شريف . احسن هو عاقل شريف مجنون يابت يعني انتو الاتنين تكونوا مجانين . منو دي المجنونة يا هناية انتي . لالا ما زول انا ماشة امي بتنادني . تعالي هنا دا مجنونة منو.


بعد سنتين .........

رواياتي📖📚

08 Feb, 17:47


#سيدة_القصر
بقلم: أحمد سالم

الجزء 31

سامر كان واقف مخلوع وبعاين لمنظر رنا وشريف وهم الاتنين مرمين على الارض وغرقانين في دمهم لحدي ما جات عربات الشرطة والاسعاف بعد ما بتاع العربية الضرب رنا اتصل بيهم وطوالي اسعفوهم على المستشفى وشريف كان كويس بس عملوا ليهو خياطة لي الجرح ورنا دخلوها عملية مستعجلة وكانوا كلهم قاعدين راجين العملية وحنان دي منهارة خالص وسامر حولوه للتحقيق .
حنان : يا الله يا قادر يا حفيظ احفظ بتي ولدي هيثم راح بس ما بقدر على فراق الاتنين.
نعمة : استغفري يا حنان اتصبري وخلي املك في ربك كبير . نار في قلبي يا نعمة نار واااااي يا بتي وااااي من العذاب الشفتيهو في دنيتك دا .
فهد كان ببكبي و دموعه جاريات وسمر بتبكي وبتهدي فيهو.
فهد : دي اختي يا سمر دي الزولة الوحيدة الوقفت معاي وفهمت مشاكلي . اتصبر هي والله العملتو لينا كلنا ما شوية وما بنقدر على جزاها وما بيدنا حاجة غير انو ندعي ليها ونقرا قرآن . ونعمة بالله .


بعد عملية دامت 3 ساعات الدكتور مرق وكان مدنقر وشو وغالبو الكلام.
فهد : خير يا دكتور طمنا . والله نحن عملنا كل البنقدر عليهو بس الوضع كان حرج جدا . في النهاية وصلتوا لي شنو يا دكتور . لاسف ما قدرنا ننقذ الجنين والمريضة في حالة بتاعت غيبوبة حرجة انا اسف نحن حننتظر وبس وانشاء الله ربنا يقومها بالسلامة . طيب يا دكتور نحن حنسفرها تتعالج بالخارج في احسن مستشفى . صدقني دا كلو ما حينفع الامر بيد الله بس اتصبروا وادعو ليها تقوم بالسلامة عن اذنكم.
فهد دا مسك دمعتو وجرى بره المستشفى وحنان دي اغمى عليها ورفعوها وادوها دربات وكل الناس دي جاتها حالة بتاعت توتر اعصاب اما هند كانت في عالم تاني خالص وما واعية ولا بي حاجة حاصلة جنبها .


شريف صحى ولقى نفسو في المستشفى وجنبو امو واخوه الاصغر .
هدى : حمدلله على سلامتك يا ولدي .
شريف : انا وين؟ . انت في المستشفى ارقد ما تتحرك . رنا وين يا امي . انت لسه شايل همها يا ولدي خلاص انساها ياخ البنت دي من يوم نستك واتزوجت واتخلت عنك وانت مريض عشان القروش وغير جايبة ليك الهم ومصائب ما عملت حاجة . لالا يا امي رنا مستحيل تعمل كده .
فجأة حنان جات داخلة عليهم بعد الممرضة قالت ليها المريض صحى واصرت انها تجي تشوفو.
هدي : في شنو يا حنان خير . مالك يا هدي يا اختي فايرة فيني جيت اطمن على شريف ولدي بقى كيف . فايرة عشان انتي وبتك لو ما قتلتوا لي ولدي ما بترتاحوا .
شريف : خلاص يا امي ماف داعي للكلام دا هسي اتفضلي يا خالتي حنان .
هدي : كيف ماف داعي سابتك انت عيان وبين الحياة والموت ومشت عرست واحد قدر ابوها عشان القروش وين رنا الكانت بشوشة وبتجيني وتقعد معاي ومعتبراها زي بتي.
حنان بكت : والله يا هدي بتي رنا ملاك ماشي على الارض لو انتي عارفة العمتلو عشان ولدك ما بتتكلمي فيها ولا كلمة رنا عرست الواحد القدر ابوها دا صاح عشان القروش لكن ما لي روحها القروش العالجت ليك ولدك و الفاكرها كانت من فاعل خير رنا ضحت بي سعادتها عشان تنقذ ولدك موش تقتلو .
هدي ختت يديها في راسها و قعدت في الواطة وبتبكي شريف فك الدرب من يدو ونزل من السرير وباس راس حنان وعيونو مليانة دموع .
شريف : اقسم بالله انا كنت واحد غبي وما عارف كيف قدرت اصدق انو رنا ممكن تعمل فيني شر انا اسف يا امي حنان وانا حتى ندمان لاني ما نفذت وصية هيثم صحبي وخليتكم براكم واتعرضوا لي كل المشاكل دي بسببي انا.
حنان : اهدا يا ولدي دا امر الله كده ادعي ليها رنا بتحبك وعمرها ما نستك قومي يا هدي اختي .
هدي : والله انا ما عارفة اقول شنو الغضب عماني عن الحقيقة الفترة دي كلها اعفي لي يا حنان اختي وحضنوا بعض وبقوا يبكوا.


مروا يومين وشريف حالتوا اتحسنت شديد وممكن يطلع من المستشفى ورنا لسه في غيبوبة والدكتور سمح انو يخشوا يشوفها بس واحد واحد خشت حنان شافتها ومرقت وبعديها هند دخلت عليها وكانت بتبكي.
هند : رونة حبيبتي انا عارفة انك بتستهبلي علينا يلا قومي بعدا خلاص كفاية هظار يا بت قومي انتي موش وعدتني انك تختي لي حنة عرسي بيدك وانك ما تسيبني خالص رنا انا بموت من غيرك في زول بعيش بدون قلبو رنا قومي ياخ كفاية كده انا عارفة اني كنت بهظر معاك هظار بايخ وانتي ما بتحبيهو اوعدك اني تاني ما بعمل ليك حاجة بس قومي ..
بعد مرقت هند وكانت منهارة شديد خشى شريف بعد اصر انو يشوفها وكان بعاين ليها بس وببكي وما قادر ينطق كلمة وفهد لمن خشى ليها بس كان ببكي وما قدر يستحمل يشوفها كده وطوالي مرق بره كالعادة.

رواياتي📖📚

08 Feb, 17:47


#سيدة_القصر
بقلم: أحمد سالم

الجزء 30

شريف : الو فهد انا تابعت سامر واكتشفت حاجات ما بتصدق وممكن نوديهو في الف داهية .
فهد : مستحيل تكون وصلت لي حاجات زي الانا وصلت ليها دي في بلاوي عن حضرة سيادتو انا الان في الطريق عشان ابلغ عنه ومعاي كل الاثباتات . حلو شديد انا هسي رسلت ليك لوكيشن عن موقع الدعارة دا ولازم الشرطة تجي تداهم المكان هنا . طيب انت خليك مراقب الوضع هناك لحدي ما الشرطة تصل . اوكي موجود انا .
شريف رجع لمحلو ولقى البنت المعاهو ما موجودة واتلفت عاين هناك شافها واقفة مع مدام جيجي وبتهمس ليها في اضانها.

البنت : يامدام جيجي الولد الحليوة القاعد هناك داك كان بسأل عنك وعن سامر وشكلو بقى لي مريب وكل شوية يجيهو تلفون ويطلع بره.
جليلة : طيب انتي خليك معاهو وما تحسسيهو بي حاجة وعايزاك تدلعيهو اخر دلع عايزاهو يسكر نهائي وما يوعى بي حاجة وانا تاني بتصرف . تمام فهمتك خلي الموضوع دا علي .
مدام جيجي قامت من محلها ومشت لي واحدة من الغرف الداخلية في الشقة ودقت الباب.
جيجي : يا استاذ سامر لو سمحت افتح الباب .
سامر : في شنو يا جيجي دا ما وقتك هسي . جاتني واحدة من بناتي ديل وقالت في زول تحت بسأل منك وشكلو جديد في المكان ومنظرو ما مطمن امشي شوفو انا ما ناقصة تجيني مصائب من وراك . واحد منو كمان انا ما بعرف زول هنا دقيقة انا حا امشي اشوف الحاصل شنو .

شريف : شنو يا عسل مشيتي وين وانا بفتش ليك . معليش مدام جيجي كان بتنادني وقالت عندها زبون مهم بس انا رفضت وقلت ليها معاي زول اهم منو . يا سلام عليك يا عسل انتي يعني ما بعتيني . معقولة ابيعك يا حلو خد اشرب ودلع نفسك . لالا انا ما عايز اشربي انتي . ليه ما عايز انت ما بتشرب ولا شنو؟ . لالا بس بدري على الشراب لاني لمن اسكر تاني ما بوعى بحاجة وما بحب اشرب في اماكن عامة بكمل سهرتي اول وبشرب في مكان خاص بمزاج عالي . ايوااا فهمت طيب اخد الكاس دي مني واحد بس ما تكسفني . ما بقدر اشيل ولا واحد وريتك اشربيهو انتي . طيب حا اشربو انا بس كده انا زعلت منك .لالا ما تزعلي يا حلوة اوعدك بي سهرة خاصة وبمزاج عالي شديد . طيب مواقفة .

سامر جاتو مكالمة من السكرتيرة بتاعتو ...
السكرتيرة : سامر الحقني فهد عرف اي حاجة بينا وشال كل الورق في المكتب وهسي مشى عشان يبلغ عنك وشكلهم مراقبنك حاول اهرب من مكانك الانت فيهو . طيب اقفلي انتي ما بتجيبي الا البلاوي الزي وشك دا انا بتصرف.
سامر مرق في الصالة بتاعت الشقة وشاف شريف قاعد من بعيد طوالي عمل فيها ما شافو ومرق من الشقة وشريف اتحرك وراهو وسامر كان سائق وشريف ماشي وراهو.
سامر : ما دام هي خربانة خربانة على الاقل نصفي التار البينا يا شريف الكلب لكن ما هنا هناك قدام حبيبة القلب تعال وراي تعال .
سامر ماشي في الطريق لاقتو دوريات الشرطة ماشة على مكان العمارة تداهم المكان.
سامر : كنتو عايزين تقضبوني متلبس كمان لكن انا بعرف اوريك يا كلب انت وحبيبتك المعاك ديك لانو ما بقى عندي حاجة اخسرها .
شريف : الحيوان دا ماشي على وين تاني كمان دا شارع بيتهم.

رنا كانت نايمة والوقت كان ليل جاتها مكالمة من سامر.
رنا : الو . يا حلوة تعالي بره الفيلا بهدوء شديد عشان تشوفي حبيب القلب لاخر مرة . سامر انت جنيت ولا شنو . انا اساسا مجنون ههههههه جاية ولا اخلص عليهو . انت بتقول في شنو حبيبي منو؟ . حبيبك شريف انزلي بسرعة .
رنا نزلت بسرعة وسامر نزل من العربية قابلها شريف كان واقف بعربيتو وبراقب من بعيد وكان دمو بغلي ليه رنا بتقابل سامر نص الليل وعندها معاهو شنو .
رنا : في شنو يا سامر شريف وينو؟ . جيتي طوالي لمن قلت ليك شريف صاح يا سافلة يعني كنتي بتغشي في ابوي وتاكلي في قروشه الراجل المسكين دايرة تعرفي شريف وين انت حا اخليهو يشوفك لكن وانتي في حضني.
سامر جر رنا عليهو وحضنها بالقوة وهي كانت بتصرخ وبتحاول تتفك منو شريف نزل من العربية وجى جاري وبقوا يضاربوا هو وسامر ورنا شغالة تصرخ سامر جرى من الناحية التانية للشارع وشال ليهو عصاية من الارض وشريف جرى وراهو سامر ضرب شريف في راسه قوي لمن فقد الوعي رنا كوركت وجات جارية في الشارع فجأة جات عربية مسرعة وضربتها بقوة ووقعت قدامها ............

يتبع .....

رواياتي📖📚

08 Feb, 17:47


#سيدة_القصر
بقلم: أحمد سالم

الجزء 29

رنا كانت قاعدة سرحانة وبتفكر كيف تتصرف في المصائب والامور دي اتلخبطت شديد ولازم تتصرف بي حكمة بعد شوية جابوا وفاق من المستشفى وكانت حالتها صعبة اعصابها تعبانة وجسمها ضعيف .
رنا : وفاق انا اسفة والله على كل حاجة حصلت مني انتي فهمتي الموضوع كلو غلط والله انا ..... .
وفاق : رنا زحي من وشي ما عايز اشوف خلقتك قدامي زحي زحي يا خاينة يا قاتلة انا مستحيل اسامحك ابدا .
رنا مشت غرفتها وقفلت عليها الباب وقعدت تبكي بعد ما هدت وفكرت بي عقلها عرفت انو وفاق ما حتسامحها هسي بس مع مرور الزمن ممكن ورجعت تفكر في الاهم من كده .
فجأة باب الغرفة دق وجات سمر داخلة ...
سمر : ممكن اتفضل شوية . اكيد انتي عايزة اذن كمان . رنا انا جيت اعتذر على كل حاجة غلط علمتها في حقك انتي والله زولة مافي منك . يا بت انتي اختي وما محتاجة منك اعتزار والاهم من كده اخيرا انتي وعيتي وعرفتي الزول البحبك بالجد . صاح اول مرة اكتشف انو فهد زول راقي وحنين ورومانسي بالشكل دا كلو بفضلك انتي . ابدا والله وانتو مكلمين بعض وانشاءالله ديما فرحانين كده .

شريف كان مراقب حركة سامر من ما طلع من الشركة وماشي وراهو بالعربية لحدي ما سامر وصل للعمارة القديمة ديك ودخل جوه وعدى كتير ما جى مارق طوالي شريف نزل من العربية ودخل العمارة كانت كبيرة وقديمة وسلمها مخيف طلع الدور التاني وكان في صوت عالي من واحدة من الشقق وظاهر انو العمارة دي مهجورة والشقق الفيها دي ما مسكونة كلها شريف قرب من باب الشقة وكان في صوت موسيقى عالية طالع منها فجأة باب الشقة اتفتح ......

فهد لسه كان لافي في الشركة ودخل مكتب سامر بعدالسكرتيرة حاولت تمنعه وقالت دي اوامر استاذ سامر فهد كان مصر وفتش في المكتب بس ما لقى حاجة فيهو وفتش كتير .
السكرتيرة : يا استاذ فهد لو سمحت اطلع بره انا كده ممكن اطرد بسبب الموضوع دا . انا البطردك بره من الشركة دي عارفة لي شنو عشان لمن كنا بنفتش في كاميرات المراقبة ويا سلام على المشهد الشفناهو جنب السلم الخلفي لمن كنتي انتي والاستاذ بتاعك في وضع مخل لادب . ااااانا مممم والله يا استاذ فهد انا مالي ذنب في دا كلو هو كان بغريني بالقروش وخادعني انو حيتزوجني . ما تتمتمي لي وتبكي وتمثلي دور الضحية انا ممكن اخفي الفيديو دا بس وريني سامر بخبي الحاجات المهمة بتاعتو وين؟ . حاضر حاضر حا اوريك اي حاجة .
السكرتيرة مشت ونزلت الصورة المعلقة في الحيطة وكان في وراها خزنة وفتحت الرقم السري بتاعها وكان مليانة بالاوراق .
فهد : يا اولاد اللذين كيف دي ما جات في بالي انتي عارفة الورق دا كلو ممكن يودي حبيبك وين انا ما بقدر انتظر من هنا وطوالى على مركز الشرطة وحسابي معاك لسه ما خلص .

شريف كان واقف قدام الباب وفتح ليهو واحد معضل كده شكلو بودي قارد فهد دخل بدون ما يتكلم مع الزول دا والشقة كانت مليانة بنات لابسين لبس فاحش واولاد ومناظر كانت مخلة كلها وكل انواع المخدرات شريف كان مندهش من وجود مكان زي دا اصلا وكان بتلفت في المكان لحدي ما فجأة في زول خت يدو في كتفه شريف طوالي اتلفت وراهو مخلوع كانت في بنت حلوة ولابسة فستان قصير واقفة وراهو.
البنت : شنو يا حلو شكلك جاي جديد . ايوه يا حلوة انا جديد هنا تعرفي تظبطني ولا اشوف غيرك . هههااااي ما ظبطك الا انا تعال اقعد هنا . المكان حلو شديد بس النظام هنا كيف؟ . شايف المرة الباين عليها كبيرة شوية دي اسمها جليلة وبنقول ليها مدام جيجي وهي ست المكان دا ومشغلاهو ترفيه للشباب ولي الناس المهمة في البلد والبتدفع كتير وباقي الشقق في العمارة كلها بتتأجر وبكون جميع انواع المعتة للرجل وانت نظامك كيف تأخد شقة هنا ولا عندك مكان . لالا لسه بدري عايز اسهر هنا وادلع نفسي اول عايز اسألك من واحد بجيكم هنا طويل واصفر وعندو دقنة خفيفة . ايوه عرفتو سامر سمورة وااااي منو دا بدفع دفع تقيل وبتكون عليهو وصية خاصة من ست الشقة لانو زبون مهم عندنا هنا . ايواااا طيب يا حلوة اعمل مكالمة سريعة واجيك . اوكي.
البنت حست بي حاجة ما تمام وجرت لي مدام جيجي .........

يتبع .........

رواياتي📖📚

08 Feb, 17:47


#سيدة_القصر
بقلم: أحمد سالم

الجزء 28

شريف وقع على الارض وماسك راسو ورنا صرخت بي صوت عالي كان دا سامر شايل ليهو عصاية في يدو وبضرب بيها رنا حاولت تمسك منه بس هو دفرها بعيد.
سامر : كمان جاي لحدي البيت يا كلب ما بخليك بقتلك انا بقتلك .
فجأة جى فهد جاري ومسك سامر وقدر يتمكن منه وشريف قدر يقوم وركب عربيتو بعد رنا حلفتو يمشي ويلم الموضوع ركب وكان بعاين لمنظر سامر وفهد مساكه بعين غضب.
فهد : انت جنيت خلاص على الاخر دا شنو البتعمل فيهو دا.
سامر : انت مالك ديما واقف لي في حلقي ولا جاي تدافع لي حبيبتك دي انا ما عارف هي عشيقة منو فيكم ولا امكن بتتسلوا بيها انتو الاتنين لانها اساسا واحدة دا........
فهد اداهو بنية قوية خلتو فقد توازن وقال ليهو : اياك تقول الكلمة دي رنا اشرف منك يا وسخ اتفوو عليك شوف حالتك بقت كيف انت ما طبيعي .
سامر : بتضربني انا يا فهد عشان دي كويس مردودة ليك يا أبن العمة وفات ركب عربيتو راجع .


رنا : فهد اقسم بالله انا بقيت ما فاهمة حاجة خلاص انا تعبت والله . اهدي واستغفري اوعدك انا اساعدك في دا كلو بس في الاول لازم اتفاهم مع شريف عشان نعرف سامر بعمل في شنو . فهد انا ما طمعانة في حاجة خالص انا بس ما عايزة حق ولدي يضيع . فاهم انا وعارف يلا يلا نخش البيت جوه وقفتنا دي ما صاح هنا .

سامر فات وقف العربية جنب عمارة كبيرة قديمة وبعيدة ونزل خش ليهو شقة هناك ومرق مع وش الصبح ومشى شقة تانية كان مستأجرها ورقد نام بملابسه وكان مغمي عليه نهائي .
في الصباح فهد نزل الشركة وطلب يجتمع مع المديرين كلهم وطلب تقارير كاملة لطبيعة الشغل في الشركة وكان اليوم داك كلو بس مركز في الورق واكتشف في صفقات كتيرة واموال مسحوبة بكميات والاوضاع جايطة على الاخر ولو استمر الوضع كده الشركة ممكن تخش في ديون وتفلس وبدا يفكر في حلول للمشاكل وطلب يلغي كل الصفقات اللسه ما تم عقدها بشكل رسمي وفتش في كل الشركة عن اوراق الملكية بتاعت رنا .

سامر صحى المساء على صوت التلفون برن وكان راسو مصدع شديد وصوته تعبان .
سامر : الو . الو استاذ سامر كيفك . هلا بيك . استاذ سامر ممكن افهم الحاصل شنو . شنو في شنو ما فاهم انا . كيف ما فاهم جاني اليوم خطاب رسمي ومختوم من شركتكم طالبين فيه نلغي الصفقة البينا وانت عارف اذا لغيت الصفقة دي ممكن نوديك في الف داهية وسجن مؤبد بسبب الديون العليك . بس انا ما لغيت حاجة خالص . يعني نحن بنكذب عليك دا الخطاب قدامي الان ووصل اليوم عبر واحد من موظفين شركتكم . طيب طيب انا بحاول افهم الحاصل وبرجع ليك . اوكي وريتك انا العواقب . انت ما تشيل هم انا بحل الموضوع دا لي يوم بكرة بوريك الحاصل . طيب منتظر منك الجواب سلام ...


سامر غضب شديد وبسرعة استحم وغير ملابسه ونزل على الشركة وطوالي مشى علي مكتبه وطلب المدير على مكتبه لمن جى وراهو انو الاوامر دي كلها اصدرها فهد كده سامر غضب زيادة ومشى لي فهد في المكتب.
سامر : انت فاكر نفسك شنو عشان تجي تلعب لي هنا في الشغل على كيفك .
فهد : والله يا استاذ سامر انا عملت الصاح بس لانو بطريقتك الماشي بيها دي عايز تودي الشركة للهلاك . اياك يا فهد تتدخل في شغلي انا بحذرك عارف اهمية الصفقات الانت لغيتها دي . ما يهمني شي المهم المصلحة العامة للشركة . طيب انا عندي كلام تاني مع المحامي تأخد حق اسمهك المعانا دي وتتخارج ما تزعجنا تاني . اعلى ما في خيلك اركبه ولا بتتحكم فيني انت . طيب بنشوف ورمي الاوراق من سطح المكتب بغضب ومرق .
سامر : يا محمد بأقصى سرعة ترجع ترسل اعتذر وترجع الصفقة بتاعتنا مع الاجانب فاهم الكلام دا . حاضر يا استاذ . بسرعة يلا واقف بتسوي في شنو .حاضر حاضر .
فهد : انا لازم افهم سامر مصر على الصفقة دي بالذات ليه الموضوع في انة كبيرة لازم اتحقق بنفسي.


شريف كان قاعد مع اكرم صحبو .......
اكرم : شريف ممكن تفهمني بالظبط انت عايز تعمل شنو .
شريف : انا لازم انتقم من الزفت الاسمو سامر دا انت ما عارف هو بلعب بي رنا كيف . شريف ممكن تفهمني انت بتعمل في دا كلو ليه من الاساس . عشان عشان رنا هي حامل وهم ظالمنها الناس ديل وحوش ياخ . شريف انت لسه ؟؟ . اي لسه بحبها بحبها ياخ ...........

يتبع .......

رواياتي📖📚

08 Feb, 17:47


رنا قاعدة بالمساء كده تلفونها رن كان دا الرقم الغريب داك ردت عليهو. الو رنا كيفك انا شريف . ششريف انت جبت رقمي من وين؟ . دا حاجة عادية ما موضوعنا انا قاعد بره الفيلا انزلي لي . شنو انت الجابك هنا شنو امشي سريع ما يشوفك زول وبعدين انا محبوسة وما صاح اطلع اقابلك . معليش الموضوع ضروري ماف زول حيشوفنا . شريف بترجاك امشي هسي وبنتفاهم تاني . لالا اصلو ما حا اتحرك من مكاني لازم اقول ليك الكلام العندي واوعدك تاني ما حا ازعجك وامرق من حياتك خالص . طيب طيب انا جاية.
فعلا رنا لبست توب وغطت وشها كامل ونزلت سريع.
رنا : شريف مالك خير خوفتني . الموضوع خطير ومعليش جرجرتك معاي بس لازم تعرفي . خير في شنو؟ . عباس الله يرحمه كان كاتب ليك جزء من الشركة بأسمك ومجهز الورق لي كده بس هو اتوفى قبل ما يكمل الاجراءات وسامر شغال يلعب بالورق من وراك . بس عباس عمرو ما جاب لي سيرة عن الموضوع دا . شكلو كان عايز يكمل الاجراءات اول ويكلمك . تمام انا بحاول اتصرف واتكلم مع المحامي انا لازم احفظ حق ولدي . انا عشان كده اصريت انك تعرفي بالموضوع دا . شريف بالجد شكرا ليك لانك دايما بتقيف معاي . رنا انا ........
فجأة شريف دا اخد ضربة قوية في راسو لمن وقع في الواطة ..........

يتبع ........

رواياتي📖📚

08 Feb, 17:47


#سيدة_القصر
بقلم: أحمد سالم

الجزء 27

الدكتور جى وقف جنبي وقال لي : حاولنا ننقذوا بس امر الله نفذ شدي حيلك يا مدام البقاءالله .
انا طوالي حسيت الواطة دي جات في وشي فجأة وتاني ما وعيت بحاجة .
لمن صحيت بعد تعب حتن قدرت افتح عيوني كويس لقيت نفسي مرقدة في سرير المستشفى ومركبين لي درب وامي بتقرا في مصحف وهند دي نايمة جنبي وصرخت بصوت عالي : ولدي ولدي .....
هند دي نطت فوق وامي دي جاتني جارية : اهدي يا بتي ولدك كويس ما عندو عوجة حمدلله على سلامتك وربنا يصبرك يا بتي . انا طوالي بكيت شديد : عباس مات يا امي عبااااااس اها اها انا عملت شنو يا ربي ليه كل زول اتقرب منو واحبو يمشي يخليني . يا بتي ما كده استغفري ربك عشان ولدك الفي بطنك دا . وانا شغالة ابكي وبعديها بي مسافة حتن هديت ومشينا البيت ولقيت الناس دي في حالة فظيعة وخالتي نعمة دي مسكتني كده وبكت معاي بحرقة شديدة وسمر كمان ولقيت وفاق حالتها صعبة شديد ودوها المستشفى تاني جوا ناس كتار عزوني وانا كنت ببكي بس وما واعية بحاجة .

بعد اسبوعين من وفاة عباس ظهر المحامي بتاعو وقال لازم نجهز الورق بتاع الورثة وكده ونفتح الوصية لو في وقلت ليهو انا حامل قال معناها حننتظر لحدي ما المدام توضع بالسلامة.
سامر : نحن اساسا ما مقتنعين بحكاية حملك دي وامكن دي خطة راسمها انتي وحبيبك علينا . انت كيف تتهمني كده حرام عليك ياخ وقعدت ابكي .
انعام : اصلك عاملة زي الحية الخبيثة من خشيتي البيت دا .
وبعديها خليت امي دي جاطت معاهم ودخلت غرفتي وقفلت الباب علي.
دي قصتي كلها وانا كتبتها بالتفصيل بس لسه ما عارفة النهاية شنو وخايفة على ولدي الفي بطني دا الناس دي طماعة وهمها القروش وبس الله يستر .

رنا قفلت الدفتر بتاعها وفتحت باب الغرفة بعد كانت حابسة نفسها 5ساعات جوه.
حنان : يا بتي انتي كويسة؟ . كويسة يا امي ما تخافي علي . تعالي انا عملت ليك شوربة دافية اشربيها بتنفعك . ما قادرة يا امي هسي خليني شوية كده.
نعمة : بس يا بتي لازم تاكلي ليك حاجة عشان ولدك دا كده ما صاح عشانو . حاضر يا خالتي نعمة بشرب حبة . اي قومي الله يصبرك يا بتي والله .

حاتم المحامي : يا استاذ سامر الوالد كان عامل اوراق ملكية بأسم مدام رنا وانا متأكد انو كان حافظها في خزنة مكتبو بس مافي ليها اثر خالص .
سامر : كيف مافي ليها اثر انت فتشت كويس . ايوه انا متأكد انها مفقودة انت في زول غيرك انت والوالد عارف رقم الخزنة . ابدا ماف زول تاني وحتى الوالد كان حريص جدا على الموضوع دا . دي كده مشكلة كبيرة لو الورق ما ظهر كده مدام رنا حتفقد حقها المكتوب ليها دا وحيتوزع مع الورثة . سامر ( ابتسم) لالا ما تخاف يا استاذ حاتم الورق بتلقي بكون محفوظ في خزنة مكتبو في البيت ما تشيل هم انت بس ظبط اجراءات الورثة وما عليك . تمام عن اذنك . اتفضل .


رنا طبعا بقت محبوسة في البيت لشهور العدة جاتها رسالة من نفس الرقم الغريب داك طبعا هي انشغلت من يوم حادثة عباس وما اتذكرت حكاية الرسالة الغريبة الجاتها ديك فتحت الرسالة وكانت ( البقاء لله شدي حيلك يا رنا لو بقدر كان جيت عزيتك في المرحوم ) اتصلت في الرقم بديها مغلق واتوترت شديد ما عرفت حكاية الرقم دي شنو .
بهناك شريف سرح بعيد بعد رسل الرسالة دي لي رنا ( انا ليه انسان ضعيف كده وما قادر انساها ياخ هي اتزوجت وخلتني عشان القروش وانا لسه بفكر فيها لازم اشيل الافكار دي من راسي بس لازم تعرف بالخطة العاملها ليها سامر الكلب داك من وراها لالا انا مالي دخل بيها خليها كده تستاهل البحصل ليها لالا ياخ انا ليه بقيت قاسي كده الساكت عن الحق شيطان اخرس انا حا اوريها واعمل العلي وبس ) .


نعمة : يا ولدي الله يهديك اسمع كلامي .
فهد : يا حجة انا وريتك اني ما بفهم في شغل الشركات دا خالص . يا ولدي انا قلت ليك تابع الشغل وبس واعرف سامر بسوي في شنو ما معقولة هو شغال يسرح ويمرح في الشركة بمزاجو . كلامك صاح دا اساسا ما مخلوق يستأمنوهو على حاجة زي دي طيب انا من بكرة بنزل معاهو بشوف الحاصل . اي يا ولدي عليك الله وربنا يوفقك ونتجاوز المحنة دي . انشاءالله يا حجة.

رواياتي📖📚

06 Feb, 15:47


العظيم اللهم لا شماته قال لي هو مكسوف يعتزر ليكي قلت ليهو ما دايره منو اي اعتزار وانت خف من العيله دي وم عندك علاقه فيها لا من قريب لا من بعيد قال لي حاضر وتميت فتره حملي ولدت لي ولد وسميناهو سامي نور علينا حياتنا مبسوطين بي حياتنا بعد فتره لقيت اخت طليقي الصغيره براها جات سلمت لي قالت لي امي وطريحه فراش ممكن تموت في اي زمن وعبدالروؤف كل يوم جايب واحده البيت وقدامنا وايمان اتزوجت راجل كبير في السن افتكرت عندو قروش واكتشفت انه كذاب ومتزوج تلاته نسوان ورحلها معاهم مضوقنها المره حياتنا اتقلبت من السويناهو فيكي اعفي لينا قلت ليها عفيت حقي وسامحت دنيا واخري وانا مبسوطه وراضيه بي حياتي مع زوج وطفل يجننو واقفه معاها تلفونها ضرب ردت ودمعتها سالت فهمت انه امها اتوفت عزيتها وواسيتها حضرنا العزا انا وزوجي ونسيبتي ورجعنا بيتنا حياتنا ماشه بي شكل طبيعي وسعيد وزوجه اخوي اتزوجت عم معين الوسط وولدت ليها بنت وعايشين احلي عيله الاء جابت ليها بتين وانا حامل بي ولد تاني ............
*يلا انتو ياتو نوع من الكناين😂*
*ألـنـهـــــــأيــــــــــــTHE ENDـــــــــــــــﻬـﮧ'ة

صلو علي سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

رواياتي📖📚

06 Feb, 15:45


#حقد_الحموات 11
الاخيره

قلت لي نسيبتي اها والبيت خلصتو قالت لي اي كل شي جاهز لاكين علي جثتي ترحل فيهو ومعين من يجي يطلقها مننا البت امها عيانه وهي جاريه في عرسها مع امها م وقفت دي م بتنفع م عندها حس بي المسؤليه قلت لي الخاله طيب نحنا يومين وراجعين نتفاهم قريب قالت لي تجي وتنزلي بيتك طوالي دي م دايره نقاش قلت ليها حاضر وبعد يومين رجعنا ورحلت بيتي بيت ايمان الفرشتو من اغلي م يكون بيتها الانا بقيت ستو جيت بي كل انشراح قعدنا يومين في البيت نسيبتي جاتنا شويه كده ايمان وجميله واختها جو شايلين حاجات ناقصه في المطبخ جو من بره ريحه البخور فوق من حسن حظي جات الاء معاي ومرت اخوي طلعت من الحبس جو مقيلين الباب دقا شديد راجل الاء مشي فتح الباب لانو كان قريب معين جوه في الصالون وانا والاء في المطبخ جيت طالعه شايله مويه من شافوني قالت لي بتسوي في شنو هنا يا صعلوقه مع راجل صحبتك م بتختشي وفي بيتي انا اصلو ظني فيكي كان في محلو اخوي لمن طلقك ما ساي يا لافه يا بت الشوارع ده كله خشمي م فتحتو جميله زوجه طليقي قالت لي عبدالرؤف ما كان عارف حقيقتك واتعمي فيكي كويس انا جيت وشلتو منك ايمان قالت ليها بركه الاخوي طلقها وعرسناك ليهو هسي كان سمعتنا في الارض ده كله وانا بعاين معين سمع الكلام كلو وجا طالع ايمان من شافتو قالت ليهو معين صدقتني لمن قلت ليك البت دي ما نافعه وقليله ادب وانت بي عينك شايف جايه لي صحبك راجل صحبتها معين رفع يدو وقشطها كف 😳 صاموتي خلي الهدوء يعم في المكان طلعت نسيبتي وارمله اخوي والاء من شافتهم اتفاجأت جرت لي نسيبتي قالت ليها يا عمتي ولدك ضربني قالت ليها تستاهلي عشان طوله لسانك دي بقت عامله كدا 😤 قالت ليهو انت بتمد يدك علي عشان واحده ما تسوي قال ليها ضفرها بي رقبتك طوالي رديت تسلم لي حبيبي ايمان حبيبي؟😮 قلت ليها ايوه ما تخفي علينا شويه من جيتي ما سكتي وبتردحي من الصباح في شنو مالك انا بس ساكته ليكي عشان انتي في بيتي ايمان 😳 بيتك؟ قلت ليها ايوه بيتي انا اتزوجت معين لي شهر ولمن اختفي كنا في شهر العسل وعلي فكره انا كمان حامل 😳 ايمان بقت مصدومه جات جاريه عاوزه تهاجمني معين مسكها مني قال ليها ايمان انا بصراحه م حابي اغش عليك بس انا وانتي م بننفع لي بعض والست المحترمه الانتي بتهيني فيها دي هي الرفضت تخرب بيتك واطلقك وانا بي صراحه ما بقدر اتحمل فوق طاقتي علاقه فاشله همها الاول والاخير الماديات قالت ليهو معين بس انا بحبك قال ليها لا يا ايمان انتي م حبيتيني انتي حبيتي الرفاهيه الح تعيشيها معاي وانا عاوز زوجه معاي علي الحلوه والمره ايمان انتي طلقانه ايمان جنت وبدت تصرخ قالت ليهو ما بخليكم تتهنو قلت لي معين رجاء طلعها بره طلعها وقفل الباب دخلت غرفتي نظام مصدومه وحزينه عليها جا حصلني قال لي انتي زعلانه قلت ليهو ايوه زعلانه عليها قال لي ده المفروض يحصل وانا صابر عليها عشانك طلعنا بره فجاءه معين زي الاتزكر شي قال لحظه هاديه انتي قبيل قلتي حامل؟ 😳 قلت ليهو لسه فاكر قال احلفي قلت ليهو اسأل امك عاين لي امو قالت ليهو اي عرفت ليها يومين وكلمتني واللمه دي عشان نفاجأك وي فرحه م تمت جري حضن امو🤭 وجاني باس راسي قال لي ح تكوني ام اولادي قلت ليهو اي قال لي احلي ام 😍 قضينا احلي يوم مع بعض وبدت شهور الحمل الصعبه مشينا محل البيبي انا وزوجي ما خلينا حاجه قلنا نتمشي لقينا ايمان وامها مشلوله في الكرسي وعبدالرؤف معين وقف سلم وانا عاينت من بعيد شوفه حماتي القديمه مشلوله حسيت بي المرار وزعلت عليها ايمان عاينت لي بي غل وحقد زوجي وطليقي واقفين بيتكلمو وانا عاينت لي نسيبتي القديمه قلت ليها حمدالله علي سلامتك اتخيلو ردت لي قالت لي انشالله م تشوفي يوم حلو في حياتك يا شوم دمرتي حياه بتي عاينت لي ايمان قالت لي مصيرو معين يرجع لي وم بخليهو ليكي والبيني وبينك ما انتهي 😳 خلاص جنون الحمل والزهجه المدفونه قامت فيني اول حاجه قبلت علي نسيبتي القديمه قلت ليها من شناه عملك ما تبتي لمن اتشليتي يا عجوز يا خرفانه انشاالله قعده ابديه في الكرسي ده وانتي يا خرابه البيوت طلقتيني من اخوكي وانا اتزوجت راجلك وخليتك بايره جاره امك المشلوله دي بي كرسيها ده زي البتشحدو ناقصكم كوره انا زاتي ما هينه كان زمان وانتي كان عندي شي عشان ترجعي بيهو راجلك كان سويتيهو والسواي ما حداث والحشاش يملا شبكتو عالم رمم واديكي الكبيره الدهب العملتي بيهو نايمه ده كلو فالصو وانا بدلتو خليتهم عاملين كده😳 جا معين من هناك براحه مسكني من ايدي وركبني العربيه مشينا مسافه وقف العربيه وبقي يعاين لي😳 قلت ليهو نعم في شي قام ضحك قال لي حقيقي فاجأتيتي اول مره اعرف لسانك طويل قلت ليهو لمن الحكايه تتعلق بيك لساني عقرب قال لي تسلمي لي قلت ليهو وانت والمخفي بترقو بتقولو في شنو قال لي طلق مرتو جميله اكتشف انها حامل من راجل تاني 😳 قلت ليهو استغفر الله

رواياتي📖📚

06 Feb, 15:45


#حقد_الحموات 10
قبل الاخيرة

بعد ساعه كده ايمان جات ومعاها امها جابو كل الدهب العندهم وانا طبعا قاعده في الصاله التانيه بسمع فيهم وبتوعد في ايمان اضوقها المر الضوقتني ليهو بدون سبب طلعو مشو وانا طلعت للخاله بره قالت لي من طريقنا ده نمشي الصايغ قلت ليها كويس طلعنا مشينا وصلنا قالت ليهو دايره دهب احدث تشكيلات وارقي تصاميم قال ليها انتي زبونه معتمده عندنا وطلبك يتنفذ قالت ليهو انا عاوزه التصميم يكون فالصو قال ليها حاضر مري علي بعد يومين تلقيهو جاهز قامت نادتني قالت شوفي التصاميم دي واختاري طقم عاوزه اخدو هديه لي زول عزيز قمت اخترت واحد قلت ليها ده حلو قالت ليهو جهز لي زي ده بجي اخدو مع الطقم بعد يومين وطلعنا مشينا في الشارع معين بيضرب ساي اصلو م رديت لحد م وصلت امو البيت ومشيت رديت ليهو قال لي وينك مشغوله عني قلت ليهو ابدا كان عندي شويه شغل قال لي شغل شنو ممكن اعرف واخدك عني كده قمت سكت قال لي انتي متغيره عني مالك قلت ليهو انا م متغيره بس حقيقي البحصل ده غلط قال لي بس انا بحبك قلت ليهو انا وضعي م بسمح لي ارتبط قال لي وضعك بس تتمي العده وانا بتزوجك طوالي بس 😈 بس ده الانا عاوزه اصل ليهو انك تاخد قرار نهائي قلت ليهو رجاءا خلينا بعيدين علي الاقل لحد م عدتي تنتهي قال لي طيب بس ح نتكلم مع بعض كل يوم قلت ليهو كويس المهم عدي شهر كامل وهو كل يوم بضرب صباح ومساء قال لي باقي اسبوع قلت ليهو لي شنو قال لي عدتك ح تنتهي قلت ليهو ايوه قال لي اليوم البعديهو ح تكوني حلالي قلت ليهو لمن يجي وقتو المهم عامل شنو مع ايمان قال لي بتجهز للعرس قلت ليهو طيب قال لي انتي جاده عاوزاني اكمل العرس معاها قلت ليهو ايوه انا م بحب خراب البيوت قال لي بس انا بي صراحه م قادر اتحملها يعني طول الوقت بتتكلم عن القروش والماديات م عندها اهتمام تاني قلت ليهو خليها بحصل خير وعدينا الاسبوع وبعد يومين جو هو وامو وطلبوني للزواج وانا وافقت بعد دراما😌 وهدو لي الطقم الاخترتو 😍😍وتم العقد وبقي زوجي والفرحه تمت وهدفي وصلتو امو حلفت تعمل عرس كبير عشان ده ولدها الوحيد وفي ظرف اسبوع جهزنا كل شي وجا يوم العرس بي فستان زفافي نرجع شويه ورا قبل العرس بي يوم اتفقنا انا والاء صحبتي اننا نخلي ايمان تجي العرس 😌 عملنا رسايل من تلفون معين انو عندو عرس صحبو ولازم تحضر انها زوجتو وانو ح يرسل زول يجيبها الحفله لانو بكون مشغول مع العريس وقفلنا تلفون معين واتفقت معاهو انا يكون مركز للتحضيرات من غير تلفون وطبعا سمع كلامي في الكوافير بنضحك اخر حاجه ايمان اتصلت علي الخاله قالت ليها جايه اشيل دهبي قالت ليها م تتعبي تجي انا برسلو ليكي لحد عندك وطبعا ايمان راسها كبر وعملت لي نفسها عظمه واترسل الدهب باليل جا العريس اخدني ومنتظره ايمان بي فارغ الصبر بس ما جات والحفله انتهت طبعا اموت واعرف حصل شنو اتصح انه امها جاتها جلطه وقعت ودوها المستشفي انا ومعين سافرنا لشهر العسل وتلفونو كان مقفول طول الفتره دي بتكلم مع نسيبتي قالت لي ايمان كل يوم بتسأل عن معين وانا م اديتها ريق حلو قلت لي نسيبتي اها والبيت خلصتو قالت لي اي كل شي جاهز لاكين علي جثتي ترحل فيهو

يتبع

رواياتي📖📚

06 Feb, 15:44


مشيت لي الاء بيتها الجديد وقعدت تحكي لي عن زوجها وكيف هي مبسوطه قالت لي خليك مني راجل الشلب كيف قلت ليها اسكتي فاتتك حاجات وحكيت ليها قاعدين كده معين جا اظن راجل الاء ضرب ليهو قال ليهو زولتك هنا طوالي جا نظام جاي صدفه من جا وشافني قال دي شنو الصدفه الحلوه دي يا خاينه م قلتي لي جايه كنا جينا سوا قلت ليهو مواضيع نسوان ما ليك بيها قال لي طيب بتسداها وقعدنا نضحك شويه كده تلفوني ضرب شلتو رديت الو ايوه مين معاي قلت ليهو خير يا استاذ في شي ؟ لو سمحت م تتصل في الرقم ده تاني طبعا معين مراقبني بالحته قفلت الخط وكان منتظر مني اجابه وتبرير وانا عملت رايحه طبعا المتصل كان زوجي السابق عبدالروؤف😒 قعدت شويه وهو كان باين متضايق قلت لي الاء انا ح امشي معين قال لي استني انا ح اوصلك قلت ليهو م ينفع ح اخد تاكسي قال لي بتاع الناكسي راجل غريب اعتبريني بتاع التاكسي وممكن تركبي ورا عادي قامت الاء عملت لي حركه نظام اكسري الحنك وعديها قلت ليهو طيب وطلعنا مشينا في الشارع ساكت م قال شي قام تاني تلفوني ضرب نفس الرقم كنصلت المكالمه تاني اتصل تاني رفضت المكالمه قام معين بي زهج قال لي ممكن اعرف ده منو 😳 قلت ليهو وانت زعلان مالك قال لي ممكن تردي علي قلت ليهو روؤف طليقي قال لي عاوز شنو الزفت قلت ليهو م بهمني اعرف قام هداء شويه قال لي طيب هو بيتصل علي طول قلت ليهو لا دي اول مره قام سكت قال لي ممكن اطلب منك طلب قلت ليهو اتفضل قال لي ممكن تغيري الرقم قلت ليهو دي اول فكره جاتني لما عرفت انو المتصل طليقي هو راجل متزوج وم بيربطنا شي ما عاوزه مشاكل ومافي سبب يخلي تواصل بينا قام سكت قال لي انا اسف قلت ليهو علي شنو مافي شي تعتزر عشانو تلفونو ضرب دي ايمان😒 شفت اسمها بي قعر عيني 👀 قلت ليهو رد قال لي تلفون ما مهم قمت ابتسمت براحه في سري قلت ليهو صح انت ح تحدد عرسك متين قال لي لسه م مستعجل قلت ليهو اسرع عشان امك نفسها تشوف عيالك سكت وسكوتو اكل معاي جمبه قمت عشان اغيظو قلت ليهو تفتكر عبد الروؤف ده اتغير وعاوز فرصه قام حكه فرمله قال لي الزفت ده م اسمع اسمو في لسانك 😳 وبقي يجوط قال لي انتي لي ما لي زول تاني😵 فاهمه سكت ما رديت وصلني البيت فتحت الباب بي سرعه وجريت دخلت بيتنا ماسكه قلبي مرت اخوي قالت لي مالك قلت ليها معين طلع بحبني قالت لي قالها ليك حكيت ليها قالت لي ده ميت موت فيك قام ضرب لي م رديت رسل لي رساله وحيات امي الغاليه عندك ردي لي قام ضرب رديت ليهو قلت ليهو نعم قال لي انا اسف قلت ليهو علي شنو قال لي انفعلت فيك قلت ليهو بس؟ قال لي في شي تاني قلت ليهو بالنسبه للكلمه القلتها قال لي دي م بعتزر فيها لانها حقيقه انتي لي ما لي غيري وانا بحبك يا هاديه قمت سكت قال لي م عاوز منك رد بس يكفيني تعرفي اني بحبك قلت ليهو الكلام ده ما وقتو قال لي اخدي وقتك انا منتظر قلت ليهو انت متزوج ايمان حماتي قال لي ايمان زوجه علي الورق وعلاقتنا متوتره من زمان وانا عاوز انفصل عنها بي شكل نهائي قلت ليهو م برضي خراب البيوت وخلي الموضوع ده لمن يجي وقتو وقفلت وطبعا زوجه اخوي سامعه الكلام كلو قالت لي قادره هسي لو كنتي من الاول كده م كان اتظلمتي ام معين ضربت لي قالت لي تجيني مشيت ليها قالت لي والله يابتي ايمان دي كلو كلو ما طقتها م المره العاوزاها لي ولدي نهائي ومغروره وطماعه قلت ليها معليش يا خاله مع الزمن تتغير قالت لي العقد حق العيله قالت بلدي وقديم عاوزه واحد تاني قلت ليها طيب جيبي ليها واحد تاني لو ده بحل المشكله قالت لي بس الطلبتو غالي شديد ممكن نشتريهو ما بغلبنا بس البزار والاسراف ما حبابو اتزكرت لي خطه طوالي قلت ليها وانا شالو شبكتي وعملو لي واحده تقليد وظلموني هسي جايه تطمع قامت الخاله سكتت مسافه قالت لي عندي فكره نعمل ليها طقم كده فالصو مختوم قلت ليها برضو فكره وكله لي خير ما تنسي الدهب العندها برضو غيريهو وبعد العرس جيبي حقيقه واديهو ليها في ولادتها قالت لي فكره حلوه شالت التلفون ضربت ليها قالت ليها مرت ولدي تلبس دهب جديد جيبي الدهب العندك نغيرو وطبعا ديك فرحت الموهومه..........
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*

رواياتي📖📚

06 Feb, 15:44


#حقد_الحموات 9
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
شفت ايمان من بعيد بتتلفت شكلها بتفتش في معين براحه قلت ليهو داخله الحمام ثواني وراجعه ومشيت بعيد وبقيت متابعاها لحد ما شافتو وجات وقفت قدامو وقعد تشاكل فيهو وتكورك وينها البتخوني معاها قال ليها احترمي نفسك نحنا في مكان عام طبعا خطتي كالاتي رسلت رساله لي ايمان قبل م اطلع من البيت انه راجلها بخونها مع مره تانيه وكنت اصلا متابعه الباب واخترت تربيزه ما تشوفنا فيها بي سهوله في نفس الوقت انا اشوفها بي وضوح وقبل م اقوم من التربيزه سبت نضارتي في الكرسي وهي شافتها😈 وجنت زياده وانا كملت الفلم للنهايه لحد م مشي خلاها وهي وراهو طوالي طلعت وركبت اقرب ركشه والبيت هوا حكيت لي الاء وزوجه اخوي الحصل شويه وتلفوني ضرب رديت ده معين الو هاديه انتي وين قلت ليهو لما جيت طالعه من الحمام شفت ايمان ومشيت وانت عارفها بتاعت مشاكل قال لي انا طلقت ايمان😳 قلت ليهو ليه كدا قال لي انفعلت وم قدرت اتحمل قلت ليهو تمشي ترجعها هسي والا تاني ما عاوزه اتكلم معاك قال لي بس ايمان غلطت علي قلت ليهو كله الا اني اكون سبب في خراب البيوت تمشي ترجعها هسي قال لي طيب قفلت الخط الاء قالت لي انتي جاده م خلاص كان طلقها وبقي حقك براكي قلت ليهم انا ضامنه انه حقي بس م بي السهوله دي يطلق لازم تتكوي بي النار الكوتني بيها واعزبها زي م عزبتني زي ما جابت لي ضره في بيتي انا بدخل فيها ضره وبسكن في البيت قبليها معين بقي يضرب لي وانا م برد بعد يومين رسل لي رساله قالي لي رجعت ايمان خلاص طوالي رجعت اتصلت بيهو قال لي يعني ما كنتي ح تتكلمي معاي لو م رجعتها قلت ليهو ايوه قال لي هنت عليكي يومين م اسمع صوتك قلت ليهو انت طلقتها بي سببي وانا م بقدر ابقي سبب خراب بيت قال لي طيب ممكن بلاش تعاقبيني كده تاني قلت ليهو طيب تمت الايام وجا اسبوع العرس بتاع الاء وطلعت احلي عروس يوم العرس وطبعا كالعاده اتجهزت مع العروس والمره دي بي شكل غير غيرت لون شعري اشغر ولبست عدسات اخضر شكلي اتغير تماما مع جسمي الرشيق وكالعاده جا طليقي ومرتو المره دي امو ما جات وبتها الصغيره جات ايمان وجميله وطليقي وطبعا مشيت سلمت عليهم عبدالروؤف باقي شويه وياكلني بي نظراتو وجميله بي شكلها الككا متنرفزه اخر حاجه اما ايمان كانت متابعه نظرات زوجها لي الكانت بتخترقني زي السهم الحفله خلصت والعروس مشت انا مع ام معين سوا قالت لي عقبالك😍 قلت ليها تسلمي يا خالتو قالت لي قولي لي امي قلت ليها حاضر يا امي وبقت تصلح لي في شعري ايمان جات من هناك منفوشه قالت ليها كيفك يا عمتي طبعا ام معين كأنها شافت شي طمم بطنها قالت ليها اهلا وهي كاشه منها قالت ليها بكره جاياك عشان اغير الطقم الجبتو م عجبني بي صراحه قامت الخاله قالت ليها مالو عيبو شنو قالت ليها شكلو بلدي وقديم يا عمتي قالت ليها البلدي ده بتاع ام زوجي هدتو لي لمن عروس وهسي هديتو ليكي قالت ليها دي عادات وتقاليد قديمه يا عمتي الناس بقت تجدد الخاله قالت ليها خير ابتسمت وعاينت لي من فوق وتحت ومشت مسكت معين من ايدو بصراحه لمن مسكتو حسيت اني عاوزه اطعنها انا بغير عليهو كده؟😳 واي شكلي صحي حبيتو قلت للخاله انا ح امشي قالت لي خلي معين يجي يوصلك قلت ليها حقيقي ح تحصل مشكله وانا مره مطلقه لو الناس شافوني م ح يرحموني قالت لي دقيقه مشت لي معين قالت ليهو يلا نمشي انا رجليني متعبني قامت ايمان قالت ليهم كويس امشي معاكم وصلوني في طريقكم قالت ليها نحنا ماشين مشوار اول امشي انتي مع اخوك قامت من بعيد عاينت لي قالت ليهم وهاديه قالت ليها جات بي تكسي اكيد ح ترجع بيهو قالت ليها طيب يا خالتو مع السلامه ومشت وبعد ربع ساعه انا والخاله ومعين طلعنا وصلوني ومشو جيت داخله حكيت لي مرت اخوي الشمار كلو قالت لي عدتك فاضل ليها شهر ونص وتخلص الزمن مافي صالحك قلت ليها عشان كده لازم اعلق معين بي بي اي شكل لو عن طريقو او عن طريق امو واهم حاجه امه دي لازم اكسبها بي اي شكل قالت لي ربنا يسعدك قلت ليها تسلمي لي تاني يوم الصباح كده معين ضرب لي رديت صبح لي قال لي م عارف داير اتصل علي زول ضربت ليك بالغلط قلت ليهو م مشكله اساسا كنت عاوزه انا اتصل بيك بي فرحه كده قال لي بالجد قلت ليهو ايوه عاوزه اطمن علي خالتو رجلها واجعاها بقت كيف قال لي كويسه قلت ليهو طيب سلم لي عليها عدينا اسبوع بتحجج بي اتفه الاسباب عشان يتصل بي لحد م علقتو بي للاخر ومفهماهو اننا بنتكلم ك اعز اصدقاء بس

رواياتي📖📚

06 Feb, 15:44


وارتاح من جبروت عمي ومعاملتو القاسيه وبدت تبكي قالت لي يعني ح انوم مرتاحه يعني ح اصحي من غير م يكون في مشكله في نومي يعني م ح احس اني وحيده وبكت جيت عاوزه اهديها قام العريس زاتو لقيتو واقف ورانا وسمع كلامنا رد قال ليها ح اكون ليك الامان والحب ح اسندك واحفظك من الاذي ح اكون عيلتك امك ابوك اخوك وقبل م تقعي ح تلقيني ساندك هي بقت تعاين ليهو ودموعها جاريه قال ليها خليك هنا انا ماشي وجاي بعد شويه ج معين داخل المطبخ قال مافي زول يديتي مويه وين الناس الفي البيت ده دخل وعينو وقعت فيني قال خلاص جنيت يا معين بقيت تشوفها وانت صاحي قلت ليهو معين كيفك وقف مسافه بعد داك شاف الاء قال يعني انتو هنا قلت ليهو وح نكون وين قام طوالي رجع للواقع قال كيفكم متين جيتو قلت ليهو قبل ساعه قام طوالي قال م كلمتوني قلتو ليهو لا حدك ده بيت الخاله ونجي ونمشي زي م عاوزين وقعدنا نضحك قال م القصد والله بس كنت اجي اخدكم قلت ليهو م بتقصر بس المشوار سري 😉 قال الله الله اسرار من وراي بتفكرو تسمموني قبل ما يكمل ملامو تلفونو ضرب عاين كده مسافه وشو اتغير شال التلفون وطلع بره اكيد ايمان هي الضاربه طوالي وراهو براحه سمعتو قال ليها اسمعي تصرفاتك فاتت حدها وانا بي صراحه م قادر اكمل ارجوكي اديني وقت اقعد مع نفسي وقفل الخط براحه رجعت المطبخ شلنا القهوه وجينا طالعين مشينا للخاله وقعدنا معاهم بنشرب في القهوه بعد ساعه الاء قالت لي نمشي عشان اتاخرنا قامت المره قالت ليها خليكم شويه قالت ليها عشان بس عمي موجود قالت ليها استني شويه عاوزه اسألك من شويه حاجات قالت ليها وين امك قالت ليها الله يرحمها هي وابوي وعايشه مع عمي وزوجتو قالت ليها كملتي تعليمك قالت ليها امتحنا انا وهاديه سوا بس لمن هاديه سابت المدرسه عمي قعدني عشان م كان بثق في زول امتحنت ونجحت بس م قدمت للجامعه وبعد كده اشتغلت في المصنع دوام صباحي قالت ليها طيب م ناويه ترجعي تكلمي قالت ليها حلمي اخش الحامعه واكمل تعليمي بس م جا الوقت المره تلفونها ضرب قالت صحي ؟ والله؟ الف مبروك وقفلت الخط وبدت تزغرد 😳 جات قالت لي الاء تعالي في حضني يامرت ولدي بقينا عاملين كده 😳😲 قامت الاء مشت ليها وحضنتها قالت ليها الف مبروك خلاص بقيتي مرت ولدي وطلعت سلسل لبستو ليها ونحنا ما فاهمين شي بعد ساعه كده لقيناطريقه ننفرد برانا قمنا شلنا عده القهوه ومشينا المطبخ قلت ليها عريسك المجنون مشي خطبك شكلو جا داخل قال لو وحياتكم عقدت عديييييل قال لي تسمحي لي انفرد بي مرتي 😳😳 قمت طلعت والاء قالت لي استني ماشه وين قلت ليها م سمعتي الراجل قال عاقد😌 ومشيت قامت قالت ليهو اضمن كيف انك ما نصاب قال ليها كنت عارف م حتصدقي وطلع تلفونو فتح ليها الفيديو والناس بتعقد وعمها معاهم قال ليها كده م كفايه قالت ليهو لالالا م مصدقاك ثواني قامت ضربت لي عمها قال ليها مبروك يلا انحليتي من عهدتي وخليك في بيت راجلك انتي خلاص كده بقيتي متزوجه وخليتي من مسؤليتي قامت قفلت الخط ودموعها سالت قام مسح دموعها وقال ليها عمك انا قعدت معاهو ساعه بس وشفت قساوتو مستحيل ترجعي البيت داك تاني قدامك اسبوع ونعمل العرس واطلبي كل البتتمنيهو زيك زي اي عروس عندها حقوق وطلباتك مجابه عاينت ليهو وقلت ليهو انا بحلم ؟ واغمي عليها شالها جابها بره اتخلعت قلت ليهو مالها قال لي داخت فجأءه انا ح اطلب دكتور قلت ليهو لالا مافي داعي طلعت عطر من شنطتي فوقتها صحت لقتو ماسك يدها قالت ليهو ده م حلم ؟ قال ليها وحياتك حقيقه وطلع ليها خاتم لبسو ليها وباس يدها قبل علينا انا ومعين انتو حتفضلو تتفرجو فينا كتير ممكن تصورونا وضحكنا وصورناهم عاد الشمار غلبني رسلت لي ارمله اخوي واتساب ورسلت ليها الصور قلت لي الاء يلا نمشي قال لي وين خلاص بقت زوجتي وح تقعد مع امي في البيت وانا ح اقعد مع معين كلها اسبوع والعرس يتم قلت ليهو مستحيل طبعا الاء ح تقعد معاي في البيت لمن العرس يتم نحنا من قمنا اخوات قال طيب ام معين جات قالت لي عقبالك قلت ليها اخدت نصيبي وشفتي حصل شنو قالت لي ربنا كاتب ليك الاحسن منو ابتسمت ليها ودعتها والاء مشت لي نسيبتها قالت ليها انتي خلاص بقيتي بتي وانا امك ربنا م اداني بت بس عوضني بيكي ودعناهم ومشينا وصلونا البت ومشو دخلنا لقيت مرت اخوي قالت دي كيف دي حكينا ليها القصه قالت زواج عجيب ابو ساعتين ده تعارف وعرس طوالي دي اسره عرس شويه كده ضرب ليها قال ليها بكره بجي اسوقك مشوار قالت ليهو طيب وطبعا بقفل وبضرب كل دقيقه يطمن عليها 😂 قلت ليها احسن م تقفلو الخط 😂😂 شويه وتلفوني ضرب لقيتو معين رديت ليهو قال لي فاضيه ممكن تقابليني قلت ليهو طيب بعد ساعه جهزت نفسي ومشيت قابلتو قلت ليهو مالك انت كويس قال لي متضايق بس قلت ليهو احكي قال لي انا خلاص ايمان دي م بتلزمني تاني قاعده كده كان اشوف ليك ايمان😳.................

رواياتي📖📚

06 Feb, 15:44


*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*♡ـة.._ـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
*استغفر الله واتوب إليه*

رواياتي📖📚

06 Feb, 15:44


#حقد_الحموات 8 *‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
جيت البيت مبسوطه مرت اخوي قالت لي بشري قلت ليها سنارتي غمزت 😌 قالت لي عارفاكي قالت ولاء جاتك مرتين قلت ليها ثواني ضربت ليها جات قاعدين كده ام معين ضربت لي تلفون رديت قلت ليها وحشتيني قالت لي وانتي اكتر حبيبتي قلت ليها كيف صحتك قالت لي الحمدلله تمام قالت لي بكره تجو البيت عندي عاوزاكن في موضوع انتي وصحبتك الاء قلت ليها عيوني قالت لي م دايره اعزار ضروري تجوني الاتنين والا انا بزعل قلت ليها كله الا زعلك قالت لي تمام خلو بالكم من نفسكم قلت ليها حاضر اليوم التاني هوا مشينا ليها سلمت علي وحضنتني مسافه وسلمت علي الاء فضلتنا دخلنا لقينا في نسوان اتنين موجودين واحده السألتني عن الاء لو كانت مخطوبه سلمنا عليهم وهي سلمت علي الاء سلام حار قالت ليها انتي تعالي اقعدي جمبي والخاله قالت لي انتي تعالي اقعدي جمبي انا مشيت قعدت جمب ام معين قامت المره التالته قالت ليهن ماشالله بنات يسدن عين الشمس قام المره القاعده جمب الاء قالت ليها انتي مخطوبه الاء قالت ليها لا قالت ليها طيب مرتبطه قالت ليها لا المره عيونها من الفرحه والسعاده قلوب قامت الاء طرحتها وقعت ولافه شعرها كعكه الاء شعرها طويل شديد اطول من شعري ولونها ابيض وعيونها واسعه قامت المره قالت ليها شعرك سمح خليهو للهواء يضربو وفكتو ليها الشعر تحت الصلب قالت ليها كده حلو يلا يا حلوات خشو المطبخ اعملن لينا قهوه مشينا دخلنا انا و الاء المطبخ مرتب ونضيف مرايه بقينا نفتش في حاجات الجبنه لقيناهن عملناها قامت المره تنادي يا الاء جيبي المويه الاء شالت مويه في كبايه ومشت توديها شافت الخاله بتتكلم مع ولد كده حلاتو قال ليها يا امي بطلي تجيبي لي عروسات انا م عاوز اتزوج الا من اختياري امو قالت ليهو اسمع كلامي قال ليها انا قلت لا يا امي انا بصراحه تعبت من الموضوع ده والاء شايله المويه ومع الشمار اندمجت بقت واقفه قامت المره قالت ليها تعالي قدمي المويه وهو اعصابو مغليه لدرجه انه م داير يشوف وشها قامت ولا ختت المويه في التربيزه وهو شاف شعرها رفعت راسها ماشه امو قالت ليها الاء قالت ليها نعم خالتو واتلفتت عليها من شاف وش الاء ملامحو اتبدلت بقي يعاين ليها بي استغراب واعجاب وانبهار قامت الاء قالت ليهو استاذ جمال ؟ مدت يدها كيفك هو بقا متنح في وشها😲 هي ارتبكت نست شعرها فاتح بقت تغطي فيهو قال ليها بتع بتععرفيني وبلع ريقو قالت ليهو ايوه انا كنت شغاله في قسم التغليف في المصنع بتاعك لي سنتين قال ليها والله؟ بس انا م شفتك قالت ليهو انت اصلا بتجي مرات وبتدخل المكتب وبتمشي امو براحه قالت ليهو خلاص طالما انت رافض طوالي قال لي امو انتي مش خالتو هدي مستنياكي قالت ليهو ايوه كده اتعدل قالت ليها جيبو لينا القهوه في الصاله التانيه قالت ليها حاضر يا خالتو هي مشت و الاء قامت ماشه قال ليها استني قالت ليهو خير يا استاذ قال ليها اولا استاذ دي بتنرفزني ثانيا ممكن رقم تلفونك قالت ليهو تلفوني انا قال ليها ايوه وياريت تلفون زول من اهلك قالت ليهو اهلي😵 ليه في شنو؟ قال ليها في خير المهم انتي مخطوبه او مرتبطه قالت ليهو ابدا بي زهج كده طبعا بقي يعاين ليها قال ليها طيب رقم اهلك ملتو رقم عمها وجات المطبخ قالت لي الناس ديل حكايتهم شنو من جيت بيسألو مخطوبه ولا مرتبطه قلت ليها السألك منو تاني قالت لي المدير الكنا شغالين في مصنعو😒 قلت ليها سألك قالت لي اي وبي كل وقاحه سألني من رقم عمي😏 قلت ليها واديتيهو ليهو😳 قالت لي ايوه عشان يتأكد بي نفسو اني م مرتبطه قلت ليها طيب شكلو كيف الشاب ده قالت لي عامل كده شبه حسن كسلا بطل مسلسل (عشم) م فيهو كلام حضنتها قلت ليها مبروك يا غبيه قالت لي مبروك علي شنو قلت ليها م فهمتي لسه امو سألت منك وقالت يجيبوك ليها وسألتك لو كنتي مرتبطه او مخطوبه وهو سألك نفس السؤال وشال رقم عمك ده كله ما فهمتي😳 عاوز يتقدم ليك يا هبله قالت لي م اظن لانو كان بتشاكل مع امو وقال ليها كفايه تجيبي لي عروسات انا بتزوج بي اختياري قلت ليها وبعد م شافك قال نفس الكلام🤔 قالت لي لا بقي يسألني لو مرتبطه او مخطوبه قلت ليها يبقي مبروك اكيد م شال رقم عمك عشان يسألو انتي م مرتبطه ليه بقت تعاين لي وعيونها رقرقو قالت لي يعني هو عاوز يتقدم لي قلت ليها ايوه قالت لي وح يتزوجني ويكون عندي بيت وح يكون حنين علي واتسند فيهو لمن اقع وابكي عندو لمن ازعل

رواياتي📖📚

06 Feb, 15:44


#حقد_الحموات7*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
الحفله خلصت قلت للخاله نحنا ح نمشي قالت لي استني معين يوصلكم قلت ليها لا يا خالتو مافي داعي نحنا ح ناخد تاكسي قلت التكسي لزومو شنو والعربيه قاعده قلت ليها مره تانيه يا خالتو وبعدين زوجتو قاعده اكيد ح يوصلها قالت لي جات مع اهلها ترجع معاهم اقعدو قعدنا طوالي اتلفت عاينت لي الاء وابتسمت براحه قالت لي بثبتي امو اول واعيه😉 انتي بتعرفي محل تدخلي قلت ليها اصبري كما عرستو وقبليها ما تديني يدك قالت لي انتي جاده قلت ليها كدي ركزي في معين كويس قالت لي النصيحه قرضه طول وعلا وعضلات غير الوسامه الفيهو تقولي لي طليقك شبه الضب قلت ليها كانت ايام سودا ومشت وهسي انا اغير حياتي بس مع معين والحيوانه الخربت بيتي ح اخرب بيتها زي ما عملت معاي وشوهت سمعتي وذلتني والله م اخليها تتهني بيهو معين امو نادتو قالت ليهو توصل البنات ما شفتو الفرحه الكانت في وشو😍😍😳 قال ليها عيوني يلا نمشي قلت ليهو طيب جينا ماشين معين مشي استأذن من مرتو وشايفاها صرت وشها طوالي سريع حصلتهم نظام جايين بي الممر وكده طوالي وقفت وعاينت لي ام طليقي قلت ليها اذيك يا خالتو كلهم بقو يعاينو لي قمت ابتسمت وعاينت لي عبدالروؤف قلت ليهو كيفك بقو عاملين كدا😳 جميله قالت لي هاديه قلت لي ياها زاتها وعبدالروؤف عينو مني ما زحاها قلت ليهم ردو السلام يا جماعه قامت طوالي حماتي قالت لي الجابك هنا شنو قلت ليهم معزومه زيي زيكم عاينت لي جميله قلت ليها كيفةصحتك عيانه ولا شنو شكلك حامل دي امور الوحم غيرت شكلك كده قامت حماتي ردت قالت لي اي حامل الجنا الما جبتي لينا انتي قلت ليها قريب ح اجيبو جميله اضايقت وبقت تعاين لي عشره عشره قلت ليهم عن اذنكم وطلعنا مشينا وانا من الضحك ما قادره امشي معين قال خير ضحكونا معاكم قلنا ليهو اتزكرنا حاجه بس وصلنا البيت ومشي انا ابتسمت بسمه عريضه الاء قالت لي مالك قلت ليها رميت شبكه تانيه خليت تلفوني عندو في العربيه تحت المقعد بكره بوريك باقي الخطه قالت لي يلا انا ماشه عمي ده ما يطردني قلت ليها بكره بوريك الحصل شنو يلا باي ومشت الصباح تلفون زوجه اخوي ضرب ردت قال ليها انا معين هاديه نست تلفونها في العربيه قالت ليهوةثواني اديها التلفون رديت عليهو كيفك قال لي تمام قال لي تلفونك لقيتو في العربيه قلت ليهو جيت تعبانه ونمت علي طول فقدتو الصباح واتصلت فيهو مقفول قلت بيكون ضاع قال لي صح انا لقيتو وكان بضرب كتير قفلتو عشان الزمن متاخر قلت ليهو اسفه علي الموقف قال لي عادي ما مشكله قال لي المهم بعدين كده قابليني عشان تاخديهو قلت ليهو طيب العصر ضرب لي قال لي قابليني في المحل ........ قلت ليهو طيب لبست ومشيت قابلتو عزمني علي قهوه بقي يسألني انتي ما ناويه ترجعي لي عبدالروؤف قلت ليهو دي صفحه واتقفلت بي خيرها وشرها وم ناويه افتحها تاني قال لي طيب م تحاولي تدي نفسك فرصه معاهو تاني قلت ليهو انا طلبت منو الطلاق وكنت مقتنعه وطلعتي من بيتو احسن شي حصل لي من يوم اتزوجتو قال لي طيب لو رجعك قلت ليهو اول شي قسيمتي استلمتها وم بقدر يرجعني الا بي عقد جديد والعقد الجديد محتاج موافقتي وانا ابدا م برجع ليهو تاني قال لي طيب م حاول يكلمك تاني قلت ليهو لا ولا مره واصلا لو حاول م برد ليهو م بديهو فرصه قال لي الحمدلله عاينت ليهو ارتبك قال لي الحمدلله طلعتي منو علي خير قلت ليهو الحمدلله قلت ليهو سيبك مننا ناوي تعمل عرسك متين قال لي حاسي اني اتسرعت لمن ارتبط بي ايمان ( حماتي اخت طليقي) قلت ليهو ليه طيب انا حتي شايفاكم منسجمين مع بعض وحبكم يضربو بيهو المثل😒 قال لي كله شكليات حاسي انها بتتباهي بي يعني قدام الناس رومنسيه وبتدلعني وبرانا بتكون عندها طلبات ده غير انها لسانها سليط وممكن تهين كرامه اي زول وانسانه متكبره قلت ليهو طيب انت حبيتها لي سبب قال لي كنت شايفها انسانه كويسه وهي كانت بتدعي البساطه والمسكنه بتسمع كلامي وبنتشارك في الافكار لحد م قررت انو علاقتنا تنتهي وانا سألتها ليه قالت لي مستحيل يكون عندها علاقه غراميه او ارتباط من غير قسيمه بصراحه كبرت في نظري انها عاوزه تنستر وجيت وطلبتها وعقدت ليها بس بعد العقد اكتشفت فيها حاجات كتير ما كنت شايفه مغروره حتي عندها تصرفات مع امي م عاجباني😳 قلت ليهو كيف قال لي هي م قالتها لي عديل بس طول الوقت بتقول لي لما نكون برانا في بيتنا وهي عارفه امي م عندها

رواياتي📖📚

06 Feb, 15:44


غيري ومستحيل امي تعيش براها حتي مره امي ضغطها ارتفع وكانت كويسه سبتهم دقيقتين مع بعض جيت لقيت امي حالتها صعبه سألت امي لو زعلانه من شي قالت بس تعبانه وحابه ترتاح وانا عارف امي عاوزاني اكون مبسوط قلت ليهو م عارفه اقول ليك شنو بس انت ممكن تغيرها قال لي حاولت كتير بس هي فعلا مغروره بي قلبي قلت ليهو انت ح توريني قلت ليهو اديها فرصه تانيه بتتغير مع الوقت وهي انسانه طيبه قال لي انتي بتقولي كده ( بي قلبي قلت ليهو دي شيطان رجيم )
قلت ليهو اي نعم كنا بنتناقش بس هي كويسه وبتقول كلام من ورا قلبها قال لي انتي طيبه وعلي نياتك كده ليه قلت ليهو انا متسامحه وبنسي سريع قام قال لي ربنا يحفظك قلت ليهو امين يلا نمشي عشان اتأخرت قال لي يلا عشان اوصلك قلت ليهو م ينفع قال لي انا وصلت المره الفاتت عادي ممكن اوصلك تاني قلت ليهو اول حاجه كان معاي صحبتي ما فيها حاجه تاني شي انا مطلقه وكلام الناس م بيرحم وانا سمعتي عندي بي الدنيا ابتسم وعاين لي بي اعجاب وده المطلوب😈 *•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*♡ـة.._ـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ

رواياتي📖📚

06 Feb, 15:44


وانتهي قال لي طيب انا طردتو من المصنع وعاوزك ترجعي تشتغلي قلت ليهو انا برنامج الشغل ده خليتو قال لي بس عاوز اعرف الاتهمك منو انك بت ما كويسه قلت ليهو زوجتك وامها قال لي كويس عرفت حقيقتها وقام ماشي قلت ليهو شوف انا م بحب خراب البيوت كلنا بنغلط حلفتك بي امك العزيزه ما تسألها قام وقف عاين لي مسافه بي استغراب قال لي بعد العملوهو فيكي قلت ليهو انا انسانه م بحب المشاكل ياريت م تحصل مشكله بي سببي ما بكون مرتاحه قام قال لي طيب بعد بكره عرس ود خالي في الصاله الفلانيه امي وصتني اكلمك ولو ما جيتي ح تزعل قلت ليهو انشالله شال رقمي ومشي قلت لي مرت اخوي دقيقتين وجايه جريت لي بت جيرانا الطردوها معاي من المصنع قلت ليها وين يا عاطله قالت لي دفعه😁 قلت ليها جهزي نفسك بكره عندنا مشوار وبعد بكره عاوزاكي تمشي معاي عرس ود خاله المز الطردونا بي سببو وفكيناها ضحكه قالت لي قدام طلعت مشيت مجمع المحامييين فتشت اكتر محامي عجوز وحكيت ليهو واتصلنا علي الزول واتفاهمو قال لي خلاص بكره بصلك ربع المبلغ قلت ليهو طيب اليوم التاني استلمت ربع المبلغ شلت منو قروش بسيطه وجري البنك فتحت حساب ونزلت فيهو القروش ومشيت لي صحبتي مشينا احدث بوتيك فساتين سهره اشترينا اتنين صحبتي قالت لي ح تدفعي القروش دي من وين قلت ليها قصه طويله دي ومشينا اشترينا لينا عدسات وحجزنا في مركز تجميل قلت ليها بكره بدري نجيها عشان تجهزنا راجعه كده قام ضرب لي قال لي اها بكره كيف قلت ليهو بكره بكره شنو؟ قال لي العرس انتي نسيتي عاوزه امي تزعل واكون انا وش المدفع قالت ليهو معليش مضغوطه كويس زكرتني وقفلت انا وصحبتي ضحكنا قالت لو عارف نحنا كيف قايمين وقاعدين مشينا اليوم التاني مشينا المركز جهزتنا المره ما عرفنا نفسنا ياخ ظبطتنا بي طريقه رهيبه😍😍😍 انا وصحبتي شعرنا في نص ضهرنا سرحو لينا طلعنا زي الاميرات وقمنا طلبنا تاكسي ومشينا العرس اتصلنا عليهو جانا بره من شافنا بقا عامل كده😦 قلت ليهو كيف قفل خشمو وقال اهلا اهلا كيف تمام الحمدلله بقا يلخبط في الكلام فضلنا ومشينا وسلمنا علي امو جرتني قالت لي تعالي حضنتني قالت لي صلاه النبي عليك عندها ورده سودا في التوب ربطتها لي في شعري قالت لي من العين وانا ابتسمت قامت عرفتني بي النسوان القاعدين معاها جات جمب مره كده وسوست ليها والمره عاينت لي بي انبساط وقالت لي ماشالله اما في مره من القاعدات مركزه ليك مع صحبتي شديد سالتني قالت لي صحبتك دي مخطوبه قلت ليها لا ولا مرتبطه قامت ابتسمت وبقت تسأل فيها عن حياتها شكلها صحبتي ح تعرس قريب ابتسمت بس كان اشوف ليك نسيبتي وبناتها ومعاهم طليقي ومرتو جايين داخلين جو سلمو لي الخاله وسلمو علي معاهم وكان سلامهم كويس انا احترت طبعا وبعلي م عرفوني😳 لانو طول حياتي لا بعمل مكياج ولا بفك شعري والمره الوحيده الاتمكيجت فيها كان يوم عرسي شايفه جميله وطليقي قاعدين وشكلهم متشاكلين وهي شنات الدنيا عليها شكلها حامل😂😂😂 اما اخوات زوجي حرام عليهو العمل ليهن المكياج ده البدره تقول دخل ليهم وشهم في كوره دقيق وبعلي وطبعا راجل حماتي قاعد معاهم وعينو مني ما عارفه بس هو حلاتو جذاب مع البدله دي خساره فيها صحبتي قالت لي الاشباح ديل نسابتك ولا عيني ما بشوف طبعا ضحكت قالت لي راجل حماتك ده اسمو منو قلت ليها (معين ) قالت لي نظراتو قاتله ومن قبيل بعاين ليك قمت ضحكت قالت لي اها النكشه شنو قلت ليها الشلب 😈...............
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*

رواياتي📖📚

06 Feb, 15:44


#حقد_الحموات 6 *‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
وقفت سلمت ليهو قلت ليهو كيفك قال لي الحمدلله كيف اخبارك قلت ليهو الحمدلله كيف الوالده قال لي طول الوقت ما عندها سيره غيرك بتشكر فيك دايما قلت ليهو سلم لي عليها قال لي بتعملي هنا شنو قلت ليهو شغاله هنا قال لي مرتاحه قلت ليهو والله الحمدلله قلت ليهو وانت بتعمل شنو هنا قال لي صاحب المصنع ود عمي وهو مسافر وكلني اتابع ليهو المصنع قلت ليهو تمام قلت ليهو بعد اذنك وراي شغل قال لي اتفضلي ومشيت بعد خلصت شغلي جيت طالعه لقيتو يادوب طالع وقفني قال لي ماشه البيت قلت ليهو ايوه قال لي طيب بوصلك في طريقي قلت ليهو في الترحيل وغير كده منظري ما حلو قدام زمايلي ومديري قال لي طيب ودعتو ومشيت ركبت الترحيل بعد يومين كده مشيت المدير ناداني دخلت مكتبو وكنت متردده وخايفه دقيت الباب ودخلت عيني وقعت في حماتي 😳 وبتها وقفت بعاين ليهم عاينت للمدير قلت ليهو خير قال لي انتي شغاله هنا مجرد موظفه انما تقعدي تحبي وتلفي لي اصحاب الشغل ده ما بينفع هنا الامور الشمال ليها مكانها قلت ليهو تقصد شنو سعدتك قال لي اقصد بطلي محنك مع صاحب الشغل قامت اخت طليقي قالت لي طلقناك من اخوي وطردناك قبلتي علي راجلي انتي ما عارفه بتلعبي مع منو يا شاطره امشي العبي بعيد لو ما فضحتك قالت للمدير اخوي طلقها عشان اخلاقياتها كعبه بقيت بعاين ليها مصدومه قلت ليها حرام عليك في البتعمليهو ده انا عملت ليكم شنو قالت لي بنكرهك ساي لله في لله ومستواكي اقل من فقيره تاني دي اسباب كفايه صياده الرجال قعدت اكورك فيهم حرام عليكم قام المدير قال لي انتي مطروده وطردني من المكتب طلعت والعمال اتلمو بقو يسألو قامت قالت ليهم دي كانت زوجه اخوي طلقها عشان سمعتها كعبه وهسي بقت تتمايص لي راجلي طبعا انا بعاين ليهم ودموعي في خدودي جات صحبتي المدير قال ليها لو طلعتي معاها انتي مطروده طلعت معاي وخلت الشغل ماشه في الشارع والافكار كلها في راسي انا الجبتو لي نفسي مسكنتي وبكاي ما عندي حل غير البكا وده الخرب حياتي ان كنت عاوزه اعيش لازم اغير نفسي وفجاءه دموعي براها جفت دخل فيني نوع من القوه والغضب والانتقام مسحت وشي ومشيت مرت اخوي قالت لي جيتي بدري مالك قلت ليها انطردت من الشغل بي برود عاينت لي كده😳 قالت لي انتي كويسه قلت ليها في احسن حال وابتسمت بسمه شريره قلت لي زوجه اخوي انا عاوزه اغير شكلي قالت لي كيف انا شعري طويل بس طول الوقت لافاهو كعكه ولوني قمحي بس بشرتي محتاجه ترطيب وتنعيم قالت لي اول حاجه اطلعي لي من العبايه دي البسي فساتين طونيكات بي بناطلين البسي اسكيرتات قلت ليها طيب قعدت لي اسبوع من عرك لي تنعيم وبقيت كيكه قاعدين كده الباب دقا دخلت مرت اخوي الاوضه عشان هي محبوسه جا واحد سأل من اخوي قلت ليهو الله يرحمو ليهو شهرين ميت الراجل قعد يبكي طبعا انا بس بعاين ليهو خليتو اخد راحتو وبكي تمام لمن سكت براهو قال لي اخوكي كان باع ارض عشان يخش معاي شريك في بير في الدهب 😵 من قبل شهرين ونص استلمت منو المبلغ واشتغلنا عليها كان متواصل معاي بس اتصالو اتقطع من شهرين وكل يوم بضرب التلفون مقفول وبخلي ليهو رسايل والبير دي قبل اسبوع لقينا فيها دهب كتير جاب قروش كتيره وانا نزلتي السوق بعت وجبت نصيبو بيتكم ده بعد تعب لميت فيهو قلت ليهو القروش دي كم قال لي ٢مليار 😳قلت ليهو كككك كم قال لي ايوه ٢ مليار م ناقصه ولا جنيه بس مبلغ كبير قدر ده ما بقدر احوم بيهو عاوزنها كاش ولا حساب في البنك اختاري قلت ليهو طيب قال لي ده رقم تلفوني ومشي دخلت احكي لي مرت اخوي الحاصل لقيتها مغمي عليها خفت جريت جبت مويه رشيتها قامت فتحت قلت ليها اجي عشان احكي ليكي المفاجأءه القاك اغمي عليكي ومال لو عرفتي ح تعملي شنو قالت لي نحنا بنملك ٢ مليار😳 وبعلي سمعتي قال لي ما كنت مركزه بس لمن سمعت الرقم ده جاني زي البلوتوث جيت قريب اسمع سمعت قال ٢مليار كاش وتاني ما وعيت علي شي قلت ليها خلاص ايام الشقا انتهت وبقينا نخطط الراجل اليوم التاني ضرب لي قال لي اها قرروتو شنو قلت ليهو حناخد جزء منها والباقي خليهو يشتغل لينا قال لينا طيب حاولو شوفو ليكم محامي تثقو فيهو قلت ليهو طيب قاعده كده بابنا دقا مشيت فتحتو لقيت ده راجل اخت طليقي سلمت عليهو وقلت ليهو خير قال لي عاوز اعرف الحصل شنو في المكتب قلت ليهو المدير طردني قال لي عارف بس لي ما وريتيتي قلت ليهو ح يغير شنو اهاني

رواياتي📖📚

06 Feb, 15:43


بس الحاجات الاشتراها لي اخوي قلبت وانا بس بعاين لي زوجي عفوا قصدي طليقي طلعت صندوق الشبكه عاينت لي بتها ولي جميله وضحكو وانا طبعا عارفه ضحكو ليه قالت لي عشان العشره بخليك تشيلي شبكتك وراجلي بس بتفرج قلت ليها كتر خيرك بي قلبي قلت ليها لو عرفتيها شبكتي الاصليه كان قلعتيها ومرمطي بي الارض قمت ماشه وقفت قدام طليقي عاينت ليهو نظرتي كان فيها كلام كتير بس اكتفيت اني اسكت ومشيت قامت اختو الكبيره قالت بدل ما نكسر قله نكسر كبايه انا طلعت وجات وراي كسرت الكبايه وقالت لي بلا وانجلا وانا مشيت بس احساسي غريب والله حسيت بي طعم الحريه لي اول يوم في حياتي وحسيت بي طاقه سلبيه طالعه مني زي السحر مشي لقيت راجل بتها صاحب الشركه الشغال فيها زوجي ومعاهو امو وقفو سلمو علي وكانو شايلين معاهم حاجات للعروس قال لي خير ماشه وين بي شنطتك قلت ليهو انا خلاص عيشتي في البيت ده انتهت اطلقنا انا وعبد الرؤوف وبقي كل زول مننا في طريق امو ابتسمت ابتسامه حيرتني حسيت بيها فرحانه استغربت قلت حتي انتي يا خاله تاري الدنيا دي ما فيها خير قال لي طيب انتي ماشه وين قلت ليهو ح امشي بيت ابوي قال لي طيب خليني اوصلك قلت ليهو مافي داعي انا بمشي بي المواصلات قال لي عيب عليك امو قالت لي يابت اركبي ده زي اخوك قمت ركبت وصلوني بيتنا قلت ليهم يدخلو قالو مستعجلين ماشين بيت طليقي عندهم ترتيبات مع العروس بس فجاءه امو تعبت وضغطها ارتفع قالت لي عاوزه مويه جريت جري دخلت لي زوجه اخوي قلت ليها مويه شلتها وجريت شربت الخاله قلت ليهو خليها تنزل ترتاح شويه قال لي مافي داعي قالت ليهو خليني ارتاح شويه ونمشي نزلت وهو رفض يدخل سندتها ودخلنا قعدت شويه كده ارتاحت قلت ليها بقيتي كيف قالت لي احسن الحمدلله قالت لي احكي لي اطلقتي لي شنو قلت ليها احكي شنو ولا شنو القصه طويله قالت لي فاضيه ما عندي شي وبديت احكي ليها وكل م اتزكر موقف ابكي لحد لحظه طلاقي قشيت دموعي قالت لي اسمعي ولا تبكي الدنيا دي دروس يابتي اقيفي علي رجليك انتي لسه صغيره وقدامك اهداف كتير حققيها قلت ليها ده الح يحصل انا ح اقدم للجامعه السنه دي قالت لي عين العقل وانا اعتبريني امك ولدها ضرب ليها قال ليها لو بقيتي احسن نمشي قالت ليهو طيب قالت لي ربنا يرزق بي ابن الحلال ومشت اما انا قيلت اليوم كله سرحانه وبلوم في نفسي انه ليه كنت مستحمله عبدالرؤوف ده ٦ شهور هو اهله فتشت لي حاجه تحسسني انه كان بيحبني ما لقيت طيب ليه انا م زعلت لمن اطلقت والراحه النفسيه دي شنو اتزكرت اخوي الله يرحمه وبكيت هو كان عاوزني انستر م كان عاوز لي البشتنه قمت استغفرت وصليت تم اسبوع وانا في هدوء تام بت جيرانا شغاله في مصنع حلويات قالت لي بدل قاعده انزلي اشتغلي معانا بدفعو كويس وبي الاسبوع وكمان عندنا ترحيل من الصباح للمسا نزلت وبديت شغل بس نظرات المدير ما مطمنه صحبتي قالت لي اعملي حسابك منو وخليك حاسمه معاهو قلت ليها طيب عديت شهر كامل شغاله بتفادي المدير بي اي شكل كان وم بمشي ليهو براي نهائي يوم صدفه لقيت راجل اخت طليقي قال لي هاديه ؟؟؟ .......
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*

رواياتي📖📚

06 Feb, 15:43


#حقد_الحموات5*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
لانو ام الراجل الشبكه الجابتها ليك ما كانت دهب واخوك قال م اتكلم في الموضوع ومشي جاب واحده حتي انا زعلت انه اشتراها واتناقشنا بس حلف طلاق لو اتكلمت في الموضوع ح يطلقني طبعا مصدومه قلت ليها طيب زوجي بعرف اخوي من وين قالت لي كان عمل حادث واخوك وداهو المستشفي واتبرع ليهو بالدم وهو سألو لو عندو اخت ح يتزوجها واخوك ما كان راضي بس انا بطريقتي اقنعتو وقعدت تبكي وانا مصدومه قلت ليها وبعدين قالت لي انا كنت مشرفه علي حاجات عرسك واغلب الحاجات الجات ناقصه واخوك تماها وام العريس واخواتو م كانو قبلانين وام العريس قالت لو م اخوك اتبرع لي ولدها م كان قبلت بيكي عشان نحنا حالنا م علي قدر كدا قالت لي اخوكي كان ناوي يرفض بس انا فهمتو انو الزواج ستره ما شوف حال وهو كان بقول لي خايف اظلم اختي زي ما ظلمتها في دراستها قالت لي اخوك م كان عاوزك تتبهدلي ولو كان عايش م كان ده كله حصل قلت ليها طيب هو جاب لي شبكه ليه قالت لي م تستبعدي تكون دهب صيني اتصدمت قلت ليها انا ماشه البيت وسريع طلعت لقيتهم نايمين قيلوله النهار طوالي شلت شبكتي ومشيت سوق الصياغ صحي الشبكه طلعت فالصو اتزكرت اخوي وبكيت بي حرقه وجيت راجعه نسيبتي قالت لي كنتي وين يختي الظاهر الفي البيت ما ماليين عينك تدخلي وتطلععي بي مزاجك اصبري بعد ولدي يجي بتها الكبيره قالت ليها يجي طوالي يشوف هي مشت وين وبتقابل منو شكلها عملت ليها دريبات م رديت ليهم جو مجتمعين في صالتي وبقطعو فيني سمع اضاني من وقاحتهن المسا كده راجلي جا سلم علينا وقال اي جميله دي دخلي القروش دي في الدولاب وابقي عليها عشره قالت ليهو انت ح توصيني يا راجلي طالما انا المفضله عندك انت في عيوني وعاينت لي بي شماته قالت ليهو بي دلع حبيبي عاوزاك تعشيني بره قال ليها عيوني ليك اجهزي علي بال م اخد حمام مشت دخلت غرفتها وهو قال لي جهزي لي الحمام وغيار شايفاهو عشره عشره قال لي مالك في حاجه قلت ليهو ابدا ثواني والحمام يكون جاهز قال لي انتي زعلانه عشان ح اطلع جميله مشوار قلت ليهو ازعل لي هي مرتك وحبيبتك وانتو لسه عرسان جداد😏 قال لي عارفك مره فاهمه وواعيه وبتحافظ علي بيتها ضحكت ضحكه ساخره لي اول مره هو يشوفني كده وطوالي مشيت خليتو وهو واقف استحمي وطلعو مشو قبل ما يطلع قال لي اكوي لي الغيار ده بتاع الشغل بكره قلت ليهو حاضر طوالي جميله مسكتو من ايدو وقالت ليهو حبيبي يلا نمشي اتاخرنا وعاينت لي وضحكت وانا طوالي رجعت دي كويسه معاي عشان اشيل شبكتي الاصليه طوالي دخلت لقيت نسيبتي وبناتها في غرفتي شلت المكوه نظام طالعه الصاله اكوي لي راجلي غيارو اتأكدت انهم مشغولين طلعت شبشبي وجريت حفيانه عشان م يعمل صوت فتحت غرفه جميله اول م فتحت درج التوليت لقيت الشبكه وش سريع بدلتها وطلعت طوالي قعدت اكوي هدوم راجلي بالليل سامعاهم جو قال لي عاوز لي كبايه شاي قلت ليهو طيب مشيت عملتها ليهو وجيت منتظره الصباح بفارغ الصبر كانت اطول ليله في حياتي صحيت بدري صليت الصبح ودخلت الغرفه طلعت هدومي بس الجابها لي اخوي اي شي جابو لي زوجي ما شلتو جهزت شنطتي الصغيره لقيتهم متجمعين زوجي قال لي جيبي لي الغيار قلت ليهو خلي جميله تجيبو امو قالت لي وانتي مالك مكسره ثم ثانيا وين الشاي الظاهر رخينا ليك الحبل اختو قالت شكلك شايفه شوفه مقوياكي الايام دي جميله قالت لي الظاهر انو عبد الرؤوف مدلعك زياده عشان تكسري كلمتو امو قالت ليهو انا لمن رفضتها انك تتزوجها لي نظرتي انا عارفه جميل شنو الباقي ليك في رقبتك كل العمر؟ ده كله خشمي ما فتحتو بس بعاين لي زوجي ما ادي اي رد فعل ساكت وانا بسمع في كلامهم المسمم قلت ليهو عبد الرؤوف طلقني 😳 قال لي شنو قلت ليهو طلقني قال لي انتي جاده قلت ليهو اول مره اكون جاده في حياتي خليتو متحير مشيت بتاع الدكان الجمبنا ناديتو ومعاهو اخوهو جبتهم قلت ليهم يا جماعه انا عاوزاكم شهود علي طلاقي بتاع الدكان قال لي استهدي بالله يا بت الناس قلت ليهم قراري عن قناعه وبعد تفكير يا عبد الرؤوف يا المتزوجني رد جميل انا بحلك من ورطتك طلقني الله يرضي عنك يا ود الحلال امو قالت ليهو طلقها مش ده الكنا عاوزينو طلقها خليها تغور مننا بلا رد جميل بلا زفت طوالي قال لي طلقانه جيت شايله الشنطه طالعه امو قالت لي استني ما تكوني سارقه حاجه وفتشت الشنطه قلت قلت ليها اي حاجه ولدك جابها لي انا خليتها انا شلت

رواياتي📖📚

31 Jan, 09:16


📚الان مع شبكه رواياتي بالتلغرام

🏵️قناه الآف الروايات الحديثه


👇👇👇👇👇

https://whatsapp.com/channel/0029Vaucv2AJZg4D9Kl4rH07

📚قناه رواياتي📚

🫰متعه القراءة ⏱️

رواياتي📖📚

30 Jan, 19:43


بتؤام و الإهمال م كويس ...قلت ليها الليلة سمعت كلمة مهملة اكتر من اسمي زاتو ...قالت لي ولا يهمك انا بوريك روتين الحوامل الأنا بمشي بيهو و ان شاءالله امورك بتظبط...قلت ليها ..تسلمي لي ...جات ربا داخلة و قالت ..شوف المنور حينا منو ...ضحكت و قلت ليها ...منور ب اصحابو ...سلمت على و ختت ولدها في يدي و قالت ...سلمي على جسور الما جيتي سمايتو ..قلت ليها ..اعذريني و شوفي حالي ...قالت لي عارفاك لو كنتي موجودة م كان قصرتي...ابتسمت و قلت ليها ...اسمو منو قلتي لي ...قالت لي جسور...رفعتو وانا بقول ...ي روحي ي جيسو ...قالت لي ...حامد م يسمعك ...جيسو دي شنو ...ضحكت و قلت ليها ..م ندلعو يعني ...قالت لي ...لا لا لا لا جسور جسور ...قضينا وقت حلو و سمية عملت لينا جبنة و اتغدوا معاي كمان بعد الغدا طلعو ب جاي جاتني رماز و يمة و عيال بسمة ب جاي جايبة معاها مديدة و لبن و غصب شربوني ..حامد جا و كان بتكلم مع يمة عن موضوع شكلو ابو ح يجي ...رماز قعدت جنبي و قالت ...سارة عايزة اقول ليك حاجة ...قلت ليها ..احكي ...قالت لي الصراحة في شاب قال عايزني و انا قلت ليهو بديك رقم ابوي و قال م عندو مشكلة و عايز يجي في أقرب فرصة ...قلت حلو شديد وين المشكلة ..أشرت على حامد و قالت .المشكلة راجلك ...ضحكت و قلت ليها و حامد مالو. ..قالت لي ...اخوي عايز زول جاهز و عندو مستقبل ...قلت ليها ...و انتي تعرسي زول م جاهز و عندو مستقبل لشنو ..اخوك كلامو صح و هو عايز مصلحتك ...قالت لي ..انا بحكي ليها عشان تشوف لي حل و هي بتعمل شنو ...قلت ليها...م كلامو صح هو عايز مصلحتك ...قالت لي ...طيب انا و هو بنحب بعض ...عاينت ليها بصدمة و قلت ...معقول دا يطلع منك ...قالت لي...م حصل م يمش تفكيرك بعيد هو لمن كلمني قال لي وقتي عايز رقم ابوك ...و م اكذب عليك انا عاجبني ..و البيحصل انو حامد اول زول ح يسالو ابوي و ح يقول ليهو رأيك شنو و طبعا حامد في الإقناع ماف زول بفوتو ...قلت ليها و انا بمط خشمي ...فعلا ماف زول بفوتو و اساليني انا ...قالت لي ...بس انتي ح تقدري تقنعي ...اصلا الولد بدا يجهز نفسو بس ي داب نزل شغل عشان كدا ...قلت ليها شغال شنو هو ...قالت لي ..صيدلي ...قلت ليها ...اتعرفتو في الجامعة يعني ...هزت راسها ب ايي ...قالت لي ...لحظة اوريك صورتو ...ورتني صورتو بدون م احس قلت ليها ..الله دا الولد ابو نضارة ...حامد عاين لينا و قال ...دا منووو.....
‏*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*

رواياتي📖📚

30 Jan, 19:43


*#حرمة~حامد~《02》*
*#الجزء~الثاني★*
*#بقلم~نسمة~عبد الله~🌼*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ♡★★★*‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​
قلت ل حامد ...و القال ليك انا ح امشي معاك منو ...قال لي ...و هو السألك منو ...ضحكت و قلت ليهو ...م تعمل دور المهتم و تاخد حجة تعبي عشان ترجعني البيت ...لا مستحيل ...قال لي ...طيب تقبلي ب الترحيل ...قلت ليهو انا م عايزة منك اي شي ...قال لي ...و هو القال عشانك منو ..كلو عشان عيالي و بعد تلدي لو عايزة تمشي من بيتكم كداري م عندي مشكلة...قلت ليهو ...انت قول كدا من البداية..كلو عشانك عيالك م عشاني ...قال لي ...مش انتي م عايزاني طيب بتفضلي متوقعة مني حاجات ل شنو. .قلت ليهو م متوقعة منك حاجة...بس بكشف ليك حقيقتك و انك اناني ...مسح وشو و قال...طيب اجيبها ليك من الاخر...انا الفترة الفاتت دي كلها بحاول اجيبك البيت ب الحسنى و انتي رفضتي و انا اقدر استخدم الحاجة دي ضدك في المحكمة و اصلا في الشرع قال رضا الزوج اول حاجة لازم تهتمي بيها و زيدي على كدا انو انا لسه م طلقتك و م ضريتك لا جسديا لا نفسيا ...و المحكمة ذكرت الحاجة دي عليك اكتر من مرة.... و اعتقد في الجلسة الاخيرة القاضي قال نقعد كم شهر مع بعض عديهم لي كدا ...ستة شهور ...و عدا شهر و نص منهم و انتي م رجعتي ..ف يا ب الحسنة ي ب السيئة ...قلت ليهو ...و لو رفضت ح يحصل شنو ...قال لي ببساطة المحكمة ح تثبت اني صح و انك غلطانة و الطلاق م يقع و تقعدي مجبورة و احتمال لمن تلدي يدوني العيال و تطلعي لا دا لا دا ...عاينت ليهو بصرة و قلت ...كنت عارفاك محتال ...ابتسم و قال...انتي م بتجي الا ب الاحتيال ...يلا من هنا و ل بيتنا مباشر ...قلت ليهو ...راجعة ألم عفشي ...قال لي ...م مشكلة نمشي سوا و لغايت دا رماز تنضف البيت....اتنهدت ب ضيق و انا بستند عليهو و بقوم ... قال لي ...م تخافي لمن تقرب الولادة ح ارجعك بيت امك تاني ..قلت ليها ..لا كتر خيرك ...قال لي ..انننن ...حاولي تقللي نكد لانو انا م بحب الحرمة النكدية ...قلت ليهو ...حامد الله يرضى عليك خليني في خالي ...عشان م انكد عليك عيشتك.....رجعنا البيت كلنا سوا و قامت مشكلة تانية مع ابوي ...كنت عارفة نهاية الشكلة ح امشي مع حامد يعني ح امشي ...و دا الحصل ...ستفت عفشي و طلعت من بيت امي مغصوبة ...رجعت اول حاجة دخلنا على بيت يمة سلمت علي بفرحة ...كانو اولاد بسمة معاها ...لمن حنيت عليهم ...قعدت معاها شوية ..و قمت رجعت بيتي..مقشوش مرشوش مفروش ولا كأنو طلعت منو ..حامد قال لي ...نورتي بيتك ...قلت ليها ..اممم ...دخلت المطبخ لانو جعانة شديد و الوقت كان قبل العصر ...لقيت رماز طابخة ...م شاء الله البت دي عسل أقسم بالله ...جا حامد وراي و قال ...رماز و يمة من بكرة ح يجو يقيلو معاك بجاي لحد م انا ارجع المسا ...قلت ليهو....و انت ح تخلي نسوانك و تقعد معاي كل يوم ..قال لي يوم اكون انا م موجود ح يبيتو ناس رماز معاك ...سكت منو لانو باين انو مجهز ردود لأي سؤال ...طلعت رقدت في الراكوبة الباب دقا ...و سامعة صوت حامد و السلام .. استعدلت في السرير جات سمية داخلة ب ابتسامة واسعة وقالت ...الف حمدلله على السلامه...ابتسمت ليها و قلت سمية ...عايزة اقوم قالت لي ..لا خليك مرتاحة سلمت علي وانا قاعدة قالت ...اول م سمعت انك جيتي جيت طيارة...ضحكت و قلت ليها ..أخبارك و صحتك ...قالت لي انا كويسة بس انتي تعبانة كدا ل شنو ...حكيت ليها الحصل و قالت ...ي بت انتي حامل

رواياتي📖📚

29 Jan, 20:00


لا والله ...قالت اي والله سحبتني من يدي قمت مشيت و انا بنقنق وصلنا الصيدلية و في مقعد قدام الباب ...طوالي قعدت ...ضحكت امي و قالت ...اصبري لي انتي بس ...قلت ليها ..من محلي م زاحة ...قالت لي قصدي دي البداية لحد م تلدي امشيك لمن تقولي بس ...قلت ليها ...خلي القى سرير و ارقد فيهو ...الا تقلعيني ...ضحكت و دخلت جوا...قلت اشرب موية فتحت شنطتي عشان اطلع الزمزمية الشنطة وقعت ...فضلت اعاين ليها مسااافة وانا بتنهد بضيق ...انا م بقدر انزل اشيلها و بطني كبيرة ...صريت وشي ولزيتها برجلي...لقيت حامد واقف قدامي و مربع يدينو ...لمن اتخلعت قلت ليهو ...بسم الله الرحمن الرحيم...انت جاي من وين ...ابتسم و قال لي ...كنت ماشي المستشفى و لاني اتأخرت اتوقعت م القاكم ...و صدفة لمحتك قاعدة جاي ف جيت ...قعد على رجولو و رفع الشنطة و هو بضحك و قال ...يعني زعلتي من الشنطة عشان انتي وقعتيها...ضحكت و قلت ليهو ...انت م شفتني في البيت ...اي حاجة تقع احمر ليها و ازعل و امشي اخليها مرمية ...وقف على حيلو و اداني الموية و قال ...دخلتي في الشهور الكبيرة عشان كدا ...ابتسمت و قلت ليهو ...اي فعلا ...قال لي ..الدكتورة قالت شنو ...قلت ليهو ...ماف شي اموري تمام...أمي طلعت و سمعتني و قالت ...م تمام ...تغذيتها ضعيفة و جسمها ضعيف و كل شهر الحال في حالو و احتمال تلدي قيصرية ولا يمكن تلد في السابع ...عاين لي بصرة وش و قال ...سااارة ...قلت ليهو ...و لو قلت ليك ح تعم...سكت و انا حاسة بوجع في بطني ...ختيت يدي و انا بمسك يد امي و بقول بوجع...بطني...قالت لي بطنك مالا ...قلت ليها م قادرة بتوجعني شديد ...حامد سندني و قال ...نرجع المستشفى سرعة.....سرعة جاب اتوس و رجع...ركبت و انا ماسكة امي و ببكي ...م كان بعيد المستشفى ...بعد ١٥ دقيقة من الألم..طلعت مجرد تقلصات ...كنت راقدة في السرير و حاسة روحي اتهردت حامد واقف بتكلم مع الدكتورة و امي قاعدة تطبطب علي و قالت ...شوفتي عدم اهتمامك ب الاكل و التغذية عمل شنو ...قلت ليها والله باكل ي امي بس محل بمش م بعرف ...قالت لي ...انتي مفروض تاكلي حق تلاتة أشخاص و البتاكلي دا ليك م بكفي خلي ليهم ...حامد جا وقف و ربع يدو و قال ...والله ي حجة سارة دي انا ح اسوقها معاي و لو فيها موتي....قلت ليهو تسوق منو و وين ...قال لي ...بيتنا ي سارة بيتنا ..انتي و معليش على كلامي دايرة زول صعب يقيف فوق راسك الناشف دا ...معليش ي حجة بس ب الطريقة ح نخسر سارة و العيال ...و هي مهملة و م قادرة تهتم بيها و عشان انتو مشغولين هي مستغلة الحتة دي و م مهتمة بنفسها ...قلت ليهو و هناك انت ح تخت بالك علي يعني ...قال لي ...في رماز و الحريم م ح يخلوك .... قلت ليهو ...و القال ليك انا ح امشي منو ...قال لي ..و هو السألك منو ...
مسا مسا😌💁‍♀️

رواياتي📖📚

29 Jan, 20:00


#حرمة_حامد2
[1]
#بقلمي_نسمة_عبدالله 🌼
وانا داخلة على القاعة و لسه بفكر في موضوع الطلاق دا و ماشة ب خطوات بطيئة قعدت في البنش و انا متوترة شديد ..المحاضرة مفروض تبدأ ٩ و اسي الساعة ٩ و نص ...جات بنوتة جميلة لابسة بدلة و شايلة كيس ...ضربت الباب و دخلت ...كنت قايلاها الدكتورة ولا حاجة و قلت معقول الدكاترة يكونو صغار كدا ...سلمت علينا و قالت ...فرح احمد آدم..موجودة هنا ...رفعت وحدة من البنات يدها و قالت ...نعم ...نزلت من المنصة و جات عليها كانت قاعدة في البنش الرابع من الاتجاه التاني ...ناولتها الكيس و قالت ...مع تمنياتنا ليك ب مرحلة دراسية جديدة موفقة .... شكرتها و البت مشت ...و اتعرفنا على اول بت في دفعتي ..شكلها من الناس المرطبين ديك ...لابسة عباية بيضا منقوشة ب الدهبي ...رجعت عاينت ل تلفوني بملل و الزمن فات و الدكتورة م جات ف الناس بدت تطلع ...طلعت وانا بتلفت اشوف حتة اكل فيها ..و ناس من دفعتي اتعرفو على بعض ...مشيت حتة بعيدة طلعت فطوري و اكلت ...و قعدت أعاين للناس ماشين و جاين ...عدا اول يوم عادي رجعت البيت تعبانة و رجلى مورمة ... و وجع ضهر فظيع ....دخلت البيت القى حامد و رماز في وشي و معاهم ريتال على م اعتقد م بفرز بينها و بين رهام ...رماز ابتسمت و قالت ....جبيل جينا و مستنين جيتك ...سلمت عليها هي و رهام و قلت ...اول يوم جامعة و كان مسيخ ...ضحكت و قالت ...يلا بكرة تتعودي ...أمي جات قالت ليهم ...البت حامل و نفسها قايم ولا م شايفين ...زحو كدا ...حامد مسك يدي و ب اليد التانية حاوط كتفي و قال ...قلت ليك اجلى الفكرة لحد م تلدي عشان م تتعبي ...جريت يدي و قلت ليهو ..و بالمرة تقول لي اجلي الفكرة العيال يكبرو شوية ...لا معليش ...قعدت لقيتو ك العادة جايب فواكه و خدار و لحم و لبن ...في البداية كنت برفض و هو كان بختهم و بمشي ي ختاهم قدام الباب ...ي اما يخلي رماز تدخل المطبخ و تدخلهم ...ف خليتو...شربت موية و اتسطحت على ضهري و انا بغمض عيوني ...حامد قال لي ...ساااارة ...قلت ليهو ...امممم ...قال لي خليني اجيب ليك ترحيل على الاقل يوديك و يجيبك...قلت ليهو م عايزة شكرا ...قال لي يمة بتسلم عليك ...قلت ليهو الله يسلمها ...قال لي ...م عايزة ترجعي ...قلت ليهو ..وين ...قال لي م تتعابطي ليك سبعة شهور من طلعتي من البيت ...قلت ليهو ...و م ناوية ارجع زاتو ...سكت مني ....من التعب شالتني نومة ...صحتني امي ل صلاة المغرب قمت صليت و اكلت و سحر بتعمل الجبنة..وانا مدخلة رجولي في موية دافية قلت ل امي ...الليلة في وحدة معاي في القاعة جابو ليها هدية و كان شفتي البت الجابت الهدية ي يمة سماحة تلخم ...لابسة البدلة دي كيف اتخيلت فوقها روب المحامين و انا لابسة ...سحر قالت لي ...يعني ح تبقي محامية ...هزيت راسي و قلت ليها ...إن شاءالله...امي قالت لي ...ركزي في قرايتك بس ..قلت ليها ..حاااضر ....تاني يوم م كان عندي جامعة شغالة تلاتة ايام في الأسبوع بس ...و عندي مقابلة ..اتجهزنا و طلعت انا و امي ...كنت واثقة اني ح الاقي حامد هناك لانو م بفوت لي مقابلة ...بس م لقيتو ...كالعادة الدكتورة حذرتني و قالت لي وضعك دا م كويس لازم تهتمي بصحتك شوية ...لانو كدا يمكن نضطر نولدك قيصرية ..او كمان بتلدي في السابع ... طلعنا انا و امي و هي بتقول ... صح كلامها انتي مهملة شديدة و م عارفة اعمل معاك شنو ...م رديت عليها لانو كنت بسأل نفسي حامد م جا ل شنو ...وصلنا باب المستشفى امي وقفت و قالت لي ...تلفوني م لاقية...قلت ليها ..نسيتي وين ...قالت لي ..اااا ..قلت ليها ..نسيتييي وييين ..قالت لي ..م عارفة والله ...كدا اتصلي علي...اتصلت و رنة لحد م فصل ...تاني رجعت فيهو جاني صوت شاب ...سلمت عليهو و قلت ليهو دا تلفون امي و وقع منها ...قال لي لقيتو في الممر حق المستشفى قلت ليهو ...اي اسي نحن طالعين و فقدنا ...قال لي ... طيب وين انتو اجيبو ليكم ...قلت ليهو ...جمب بوابة المستشفى..قال لي طيب انا في الطريق ...فصلت الخط قلت ليها ...أمي م قادرة اقيف ...قالت لي. م هي م قادرة اقيف حقتك دي متعباك...المفروض تتمشي شوية ..لكن هنا و الباب تقول روحك دار تمرق ...ضحكت و قلت ليها ...طيب اسي قعديني موضوع المشي دا نتكلم فيهو بعدين ...كان في مقعد جنب باب المستشفى قعدنا فيهو ...خمسة دقيقة و جا واحد طويل و ضعيف كدا لابسه نضارة ...سلم علينا و قال ...انتو أصحاب التلفون صح ...قلت ليهو ..اي نحن ...طلعو و ادانا ليهو ...أمي قالت ليهو ...يديك العافية ي ولدي. ابتسم وقال ..تسلمي ي خالة ...يلا سلام ...مشى ب جاي امي قالت لي...ارح الصيدلية نشتري الأدوية و منها نرجع...قلت ليها ...والله ي امي انا م ح امشي للصيدلية ...انتي امشي و انا بستنى هنا...قالت لي..ح تتمشي يعني ح تتمشي ..قلت ليها ..

رواياتي📖📚

27 Jan, 21:18


#حرمة_حامد
#الجزء_الثاني
ح يبدأ ابتداء من بكرة او بعد بكرة ....
موش كنتو كلكم عايزينها تطلق من حامد المعفن ...اسي اعتذارو رضاكم يعننننيييي😂
خليكم ثابتين ي تطلق ي ترجع ماف مرة مرة 😂...و اصلو م تزعلو النهاية لسه 😌💁‍♀️
#بقلمي_نسمة_عبدالله 🌼

رواياتي📖📚

27 Jan, 19:21


...صحتها اتصلحت حتى وشها بقى مضوي ...و حتى انت ي ابوي و الحمدلله ...و شوف من انا جيت حصل شنو...قال لي ...سارة ...قلت ليهو ...طيب ي ابوي ...انا ح ارجع و عامله خطة كويسة ...ح ارجع عشان اهتم ب ولدي و ولادتي ...و عايزة اكمل تعليمي لانو ماف وظيفة كويسة لي و كمان م متعلمة لي هواية كدا تسندني...حامد دا ح ارجع ليهو قروشو كلها بعد اتخرج و اشتغل وظيفة كويسة ...ابوي قال لي ...لا لا لو عايزة تقري انا بقريك ..م تخافي لكن م تضغطي على نفسك و تعيشي مغصوبة مع راجل زي دي ...عيوني دمعو لانو ابوي حنين شديد و دايما بفكر ب مصلحتنا ب الاول ...ابتسمت ليهو و هو ابتسم و قال لي ...و انتي م دام عايزة تكملي قرايتك ليه م كلمتيني...قلت ليهو ...م هو ...قاطعني و قال ...خلاص خلاص شوفي متين الجامعة تفتح و التسجيل يبدأ و شوفي الرغبة العايزة تدخليها ...قلت ليهو ...بس ي ابوي ...قال لي ...م تشيلي هم المصاريف ربنا كريم ...ابتسمت و انا بحضنو بفرحة....

بعد ثلاثة أشهر..
عتبت باب الجامعة ب ابتسامة ح ادرس قانون ...اصلا حسيت نفسي مناسبة فيهو.... و اتخصص في قضايا زي حقتي الأنا فيها دي ...حامد م راضي يطلق و المحكمة م شايفة سبب مقنع يخليني اطلق و خصوصا انو في طفل جاي في الطريق وانا م مقتدرة ماديا اوفر ليهو وسائل الراحة و زيادة على دا ربا و سمية و يمة و رماز شهدو على انو حامد شاريني يعني ...فكل مرة القضية تتأجل ولا تتعلق و كل مرة يقولو لي فكري ...و لسه م أطلقت ...حاليا انا فاضل لي اسبوعين و ادخل السابع ...حامل ب ولد و بت ....مصاريف الجامعة الرسوم دفعتها من ديوان الزكاة و المصاريف ابوي متكفل فيها ...و بختها لي قبل اسأل ...يقول لي ...دي للجامعة عشان لو يوم احتجتي وانا م معاي ...وضعنا الحمدلله احسن من الشهور الفاتت ..أما عن حامد في نهاية كل أسبوع بجينا مرة مع ربا مرة مع سمية مرة هو و العيال مرة هو و يمة ...حتى اخوهو لمن نزل السودان جابو بيتنا ...م عارفة هو متمسك بي قدر دا لشنو بس البعرفو انا م عايزه .... أما عن بسمة و سجود شالو منهم الاولاد وعايشين حياتهم ...بدور م بعرف عنها شي و اذا تابت او لا ...بداية جديدة..حياة جديدة ...مرات بجيني احساس بقول انتي م ح تطلقي نهائيا م بعرف هل أصدق ولا اكذب الاحساس دا ...تمت و الحمدلله ❤️💁‍♀️😂
كل زول يديني رأيو و النقاط العجبتكم و الما عجبتكم برضو ..و نتلاقى في روايات وخربشات قادمة❤️🫂
*ألـنـهـــــــأيــــــــــــTHE END🔚🔚ـــــــــــــــﻬـﮧ'ةTHE END*
*كـــــــــــــــــــــــــــــل الـــــــــــــــــــــــــــــود🌹🌹*

رواياتي📖📚

27 Jan, 19:21


*#حرمة~حامد~《23》*
*#♡الاخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيرة♡*
*#بقلم~نسمة~عبد الله~🌼*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ♡★★★*‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​
سمعت صوت شكل طلعت برا لقيت يمة و رماز و حامد...قلت ب ابتسامة صفرا...ي هلا و ي مرحب دي شنو الزيارة المفاجئه دي ...اتفضلو ياخ م تخجلو...قعدو كلهم قعدت و قلت ...خير سبب الزيارة شنو ...حامد قال ...جينا عشان ...يمة قاطعتو و قالت ...اسكت انت ...كيفك ي بتي ..قلت ليها ..نحمدو والله ...قالت لي ..ضعفتي شديد ...قالت ليها الفضل ل ولدك ...سكتت رماز قالت ...جينا نعتذر ليك ...قلت ليها ...اعتذارك مقبول و تاني ...حامد قال لي ...انتي بتخارجينا ...قلت ليهو وانت شايف شنو ...قال لي ...اي حاجة فيها راحتك بعملا ...ضحكت وانا بقول ...لا كتر خيرك والله ...سكت و قلت ...احم اتفضل طلقني عشان ارتاح ...يمة قالت لي ...الحمل ماش معاك كيف ...قلت ليها ...حمدلله غيتو...قالت لي ...والله ي بتي نحن جاين و كلنا املط تقبلي اعتذار حامد و ترجعي معانا ...ابوي قال ليها ...راجل خبيث م بينفع ل بتي ...حامد قال ليهو ...والله ي حاج انجبرت...انا لمن طلبتها منك رفضتني وانا سارة دارتها نفسي...قال ليهو ...و استخدمت طريقة وسخة عشان تصل ليها....حامد قال ليهو ...ي عمي حتى سارة جزء من الكلام دا و هي اصلا اتزوجتني عشان احل ليكم مشكلة البيت و من اول يوم لينا مع بعض و هي بتفكر تطلق كيف ...ابوي قال ليهو ...مشكلة البيت؟؟ البقيت تذلنا بيهو ...قال ليهو ...كلمة طلعت مني غصب ي عمي هي بتك مستفزة و كان على البيت البيتين سجلتهم ب اسمها...بيت رشيدة و بيتي..بس هي كيف ترضى ...ابوي قال ليهو ...م عايزين منك حاجة عشان بكرة تقول ليها...البيت دا مشترية ب قروشك ...حامد قال ليهو ...والله لو قلت كدا برجعها براي ...ابوي قال ليهو ... لا لا ..لا اسي لا بعدين...و اتهمتها انو عاملة ل مرتك عمل و سمعتها كلام فارغ انت و والدتك ...حامد قال ليهو ...طيب ي عمي انت لو قالو ليك دا بيت مخد.رات و لقيت زول تعرفو طالع منو ح تقول عليهو شنو ...قال ليهو ..بلتمس ليهو العذر بشوف معرفتي ب الزول دا كيف و اذا هو من النوعية دي ولا لا ...قال ليهو انا م اتهمتها قلت ليها كلكم مشكوك فيكم لمن نعرف العمل كدا منو ...يمة قالت ...ي حاج أحمد قول خير و الطلاق م حبابو ...ابوي ودى وشو بعيد و قال ...لا لا بتي م مقطوعة من شجرة عشان تذلوها وقت عايزين و تجو بعدين تقولو معليش ...يمة قالت لي... ي بتي فكري في مستقبل ولدكم الجاي م تخلي يربى بيناتكم مجهجه...قامو كلهم و حامد قال ...سارة انا والله ندمان و بعتذر ...و عايز اقول ليك طلاق مافي نهائيا و اذا فكرتي و قررتي ترجعي رقمي عندك متى من اخدتي قرارك دا على راحتك ...و نحن كل يوم ح نجيكم لمن ترضو ...طلعو كلهم و انا قعدت سرحانة ...ابوي طبطب علي و قال ...م تشغلي بالك بيهم ...فترة بس نصلح اوضاعنا و نطلقك منو ب المحكمة ...قلت ليهو ...اقعد ي ابوي ...قعد قلت ليهو ..أنا م ح اطلق ...اتهجم و قال لي ...و السبب ...قلت ليهو ..ابوي انا مسؤليتي كبيرة عليك و عندك اجار بهنا و سحر و سمر بهنا و مصاريف البيت ...و انا اسي حامل بكرة الد و اشيلك مسؤولية ولدي كمان ف شنو ح ارجع ...قاطعني و قال ...انا شكيت ليك من حاجة ولا قلت ليك اني م قادر اتحمل المسؤولية...قلت ليهو ...عارفة انك م اتكلمت بس انا حاسة بيكم ...ابوي فترة التلات شهور الغبتهم ديل جيت لقيت امي وحدة تانية

رواياتي📖📚

26 Jan, 19:19


هل ح يقع الطلاق؟؟؟؟؟🤔
‏*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*

رواياتي📖📚

26 Jan, 19:19


كدا ...حتى ابوي زعل و قمنا نلملم عفشنا ...سحر قالت ليها ...أمي ح نمشي وين ...أمي قالت بيها ...والله نرجع بيت رشيدة و م نقعد هنا ...قلت ليها ...حامد سحل البيت حق رشيدة ب اسمي...كلهم وقفو يعاينو لي ...أمي اول من اتكلم و قالت ...احمد عليك الله شوف لينا في الحلة هنا لو في بيت اجار ..ابوي عاين لي و قال ...عايز افهم الراجل دا نهايته شنو ....ختيت راسي بين كفوفي و قلت ليهو ...حتى انا و م قادرة افهم ...طلع خلانا امي قالت لي ...طيب وانتي عملتي شنو اكيد م قبلتي صح ...حكيت ليها الحوار بيني و بين رشيدة و قلت ليها .. شكلو كان عارف اني م ح افضل هناك و قايل اني ح اقبل اعيش في البيت الهو اشتراو لي بس مستحيل ...قالت لي .. خير م عملتي ...بكرا يجي يقول ليك بيت انا اشتريتو ليك ...هزيت راسي و انا حاسة ب هم فوق راسي ...قالت لي ...م تشيلي هم خليها على ربنا ...و بعدين انتي حامل ركزي على طفلك و بس .. قلت ليها والله ي امي انا شايلة هم اطلق كيف ...قالت لي ...خليها على الله ...قلت ليها...و نعم بالله ...قامت تلملم تاني قمت ألم معاهم قالت لي ...لا لا ارتاحي انتي جاية من سفر طويل و يمكن تكوني م اكلتي ...قلت ليها ..م لي نفس اساسا ...قالت لي ...اتحملي عشان طفلك ...اكلت شوية و اتكيت في السرير افكر شالتني نومة ...صحيت على صوت امي بتصحيني للمغرب ...فضل ل رمضان زي أربعة يوم ...أمي و ابوي كانو بتكلمو عن رمضان قلت مع نفسي ي ربي ابوي م لقى بيت ...صليت و غيرت ل بجامة بيت ...جيت قلت ليهو. .ابوي م لقيت البيت ...قال لي ..لقيت جارنا م بعيد زي خمسة بيوت في الخط دا عندو نص بيتو مبني جديد محتاج عرش و الحمامات م مكتملة ...و قال لي لغايت الرمضان ح يعرشو و يتمو ...قلت ليهو ...خير ...قمت دخلت المطبخ م شاء الله جايبين تلاجة جديدة ...و في غاز و فرن ...ابتسمت و قلت ..شكلي كنت العارض في البيت دا...حمدلله غيتو ...دخلت امي وراي و فصلت السخان من الكهربا ...قلت ليها ...متين اشتريتي حاجات الكهربا ...قالت لي ...التلاجة بعت القديمة و جبت دي و سددت الباقي اقساط ..اما الفرن ف هدتني ليهو بدور ...كشرت وشي و قلت ليها ...انتي كيف تقبلي هدية من مرا زي دي ...قالت لي ..دا قبل اعرف انها دجالة و حلفت الا ارجعو ليها بس هي من يوم مشت م جات حتى عفشها يوم جينا من المدرسة لقينا دفار اتحرك من قدام البيت قالو رحلت ...قلت ليها ...م تطبخي فيهو ...شيلي بيعي وزعي قروشو للمساكين..تكون قروش حرا م ساي قالت لي ...إن شاءالله...سوت النشا قلت ليها ...عايزة تعملي اسكريم...قالت لي ..اي ...بكرا الخميس آخر يوم للمدارس و عطلة ل رمضان و ح ينزلو بعد العيد ...قلت مع نفسي معناته الشغل ح يقيف و ح تضيق علينا ...ابتسمت امي و طبطبت علي و قالت ...ربنا بيهونها ...عدا علينا شهر رمضان قاسي شديد ..القروش الابوي و امي لموها ل رمضان دفعوها حق إيجار البيت و ي دوب نلم حق الإفطار و بما اني م صايمة كنت باكل وجبة في اليوم و امي تحاول اقنعني عشان الجنين م يتأثر عملت مقابلة الشهر التاني و اتكتبت لي فيتامينات و مثبتات و حاجات كانت غالية اشتريت جزء و الباقي خليتو....و لغايت المدارس تفتح ابوي فتح محل خضار و ياهو الحال ماشي ...و الحمدلله طول شهر رمضان م شفت حامد نهائيا ...العيد جا و ياهو عيدنا ب سلامة وقتها دخلت التالت ...صباح العيد ...الباب دقا و لمن سحر فتحت رجعت و قالت ...ابوي في صندوق كبير خشم الباب...ياهو ابوي طلع و جا داخل مع كرتونة كبيرة كدا ...كان فيها ملابس للبيت كلو و مواد تومينية و قروش ...قلت مع نفسي اكيد دا حامد ...قلت ليها ...أمي تتوقعي دا حامد جايب الحاجات دي...بعد م كانو بشوفو الحاجات كلهم وقفو و سحبو يدهم ...ماف زول قال كلمة و فضلنا نعاين للصندق...أمي قالت ...رجعو الحاجات جوا الصندوق ...بدينا نرجعهم وقعت ورقة من الملابس ...رفعتها مكتوب فيها " فاعلة خير " ضحكت و قلت ليها ...أمي عايني ...قالت لي ف شنو ...قلت ليها مكتوب فيها فاعلة خير .. قالت لي و يعني شنو ...قلت ليها معناته م من حامد ...شفت الابتسامة في وشها ...بس ابوي شال نفسو و طلع برا ...عاينت لأمي ب زعل و انا شايفة الكسرة ف عيونها ....ماف زول فرحان غير سمر و سحر و الموضوع بيوجع ...دي اكيد زولة طلعت زكاة الفطر و جابتها لينا .....دخلت جوا و رقدت في سريري و الدنيا مسخت لي ...حاسة نفسي سبب البلاوي دي كلها ...من قبل كنا مرتاحين و رزق اليوم ب اليوم و ماف زول اتصدق علينا و شوف حالنا اخر تلاتة سنين كنت شغالة و بصرف على البيت بس اسي و لانو انا حامل م بقدر و الدكتورة مكلماني انو صحتي م كويسة و وزني ضعيف ...و امي حلفت يمين م اشتغل ...بكيت و انا الفيني كملت ...بس لو م عرفت حامد اسي حالي كان احسن....بكيت لمن نمت صحيت على أصوات شكل طلعت برا و انا بسأل...في شنو ...و قفت مصدومة وانا شايفة يمة و حامد و رماز ......

رواياتي📖📚

26 Jan, 19:19


*#حرمة~حامد~《22》*
*#بقلم~نسمة~عبد الله~🌼*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ♡★★★*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‏
قبل تبدأ تقرأ دي م الحلقة الاخير لمن جيت لقيت الجزئية طويلة شديد ف قررت انزلهم على جزئين الاخيرة بكرة ان شاءالله 😂😂 ف شنو قراءة ممتعة...و م تزعلو 😂😂❤️

حامد كان عايز يطلع وراي امو قالت ليهو ...كفاية كدا والله ...عاين ليها وقال ....نعم ...قالت ليهو ...لو خاتي لي قيمة عندك خليها تمشي ...قال ليها ...كيف اخليها تمشي ...قالت ليهو ..كدا خليها تمشي ..عملتك شينة ي ولدي ...و مشت خلتو ...عاينت ل بسمة قبل تمشي و قالت ...و انتي لو عندك باقي كرامة امشي ...لو عايزة تشوفي أولادك متى م عايزة تعالي ..و م ح نحكي ليهم اي شي من الحصل دا نهائي...و دخلت جوا...كلهم شتتو و م فضل غير حامد واقف مكانو ...رجعت الولاية ...و قبل امشي ناس امي جيت بيت رشيدة...دقيت الباب و فتحتو لي و كأنها متوقعة جيتي ...قلت ليها ب ابتسامة صفرا ...اوووه رشيدة مشتاقين والله...ابتسمت برضو ابتسامة صفرا و قالت ...اممم م باين ...لزيت الباب و دخلت وانا ساحبة شنتطي وراي و قلت تلاتة شهور م شفتك م اشتقتي لي ...قالت لي ...والله ارتحت و حلقي ارتاح من كلمة اخر الشهر جا متين ح تدفعوا ...قلت ليها ..شكلك ح تتعبي تاني لانو انا رجعت...و ب رجعتي دي عايزة البيت ...قالت لي استني ...قلت مع نفسي ...معقولة ح تديني ليهو ب السهولة دي ...ولا حامد اتكلم معاها ي ربي يكون دفع ليها لويت خشمي و انا شايفاها جاية معاها أوراق شكلها عايزة تعمل عقد إيجار...ربعت يدي .. قعدت قلت ليها ...دا عقد إيجار ولا شنو...قالت لي ...اي قايلاني ح ااجر ليكم ساي المرة دي ...عاينت ليها و قلت ...جيبي اقراهو ...قالت لي ...م ضروري ...في العقد محدد مدة قعادكم في بيتي ...عملتو لمدة سنة ...ح تدفعوا مقدم خمسة شهور و الباقي كل نهاية شهر ..بعد السنة حابين تجددو الاجار اهلا و سهلا م عايزين ب راحتكم و اذا طلعتوا بعد الخمسة شهور ح تدفعوا حق شهر ل فوق ...صريت وشي و قلت ليها ...و لشنو ان شاءالله...قالت لي دي شروطي...نظام ح تطلعو اساسا ...المهم موافقة اهلا و سهلا م موافقة اعتقد م عندك مكان تاني ...لويت ليها خشمي وقلت ...شنو التفتيح دا حسيتك نجضتي في التلاتة شهور دي ...ابتسمت و قالت لي ...كلو ب فضلك ...قلت ليها ...كيف...قالت لي اسألتك كترت ..قلبت عيوني و قلت ليها ...جيبي البتاع دا نوقع ...شلت القلم وقعت ...قلت ليها ..مالة الأوراق دي كتيرة كدا ...قسمت الورق نص ب النص و ادتني جزء و قالت لي مبروك عليك البيت ...قلت ليها بضحكة ...الله يبارك فيك محسساني انو بايعة لي و لعلمك انا م معاي حق خمسة شهور...قالت لي ...اصلا م يحتاج ...قلت ليها كيف يعني ...وقفت و قالت ...حامد سجل البيت ب اسمك ...رمشت بعيوني كم مرة و انا بعاين ليها و قلت ...كيف كيف ...رفعت كتفها و قالت ...كدا قبل كم يوم جاني حامد و المحامي اشترو البيت عملو الاوراق اللازمة و سجلو ب اسمك ...في كم ورقة كانو عايزين توقيعك و المعاك حاليا ورق البيت ..رفعت الورقة شرطها ...قالت لي ..م مهم معاي نسخ تانية و الأوراق الوقعتيها معاي ف ما يحتاج ...مشيت عليها سرعة أشرت لي بيدها و قالت ...قبلك حبيبتي ...اطلعي برا بيتي و م عايزة اشوف خلقتك دي تاني في وشي ...و اي حركة منك ح اعتبرها تهجم و اشكي عليك ...جريت شنتطي بغضب و انا بمشي على محطة المواصلات...يعني هو م عايز يطلع من حياتي ...لا و مسجل البيت ب اسمي ...اصلا متين طلع من البلد و جا ....طول الطريق افكر مرة اسرح مرة اتشاكل مع نفسي و ضميري يأنبني على غبائي ...وصلت البيت دقيت الباب فتحت لي سمر ...سلمت عليها بشوق ...دخلت جوا الساعة اتنين و حاجة ..لقيت ابوي نايم قلت م اصحي ...أمي كانت جوا المطبخ مشيت وقفت في باب المطبخ كانت مدياني ضهرها...أمي صحتها اتصلحت اتلفتت على الباب لمن اتخلعت و قالت ...سااارة ...حتى وشها باين مرتاحة ...قلت ليها اي سارة ...سلمت علي و جابت موية قالت لي ...حصل شنو ...حكيت ليها ب اختصارالحصل ...قالت ...يعني هو اسي مستغلك و عشان نحن قاعدين في بيتو داير يعمل عليك حركات و يذلك ...مسكت راسي و قلت ليها ..ااي ...وقفت و قالت ...كنت قايلاك م جادة لمن حكيتي لي و اتوقعت عشان انتي اصلا كنتي خاتة فكرة الطلاق قلتي لينا كدا بس تصل ل مرحلة يذلنا ب بيتو والله ثانية م نفضل في البيت دا ..وقفت و مشت صحت ابوي هو زاتو اتخلع و حكت ليهو الحاصل ب زعلة

رواياتي📖📚

26 Jan, 19:18


ابتسمت لي و الدموع مالية عينها ...اتنهدت وانا برفع عيوني ل فوق عشان م ابكي و قلت ليها ...يلا سلام ...حامد نهرني و قال لي ...سارة احسن ليك ...قلت ليهو ..م احسن لي م مستعدة اعيش ولا ربع ثانية في جهنم بتاعتكم دي ...افضل نعيش في الشارع معززين مكرمين ..عاينت ل يمة و قلت ليها.... م كان نفسي اقول ليك كدا بس ي خسارة م عرفتي تربي و ولدك الشال مرتو و طلع برا عمل احسن قرار في حياتو و مرق من القرف دا...حامد قال لي ....سااااااارة ...قلت ليهو...م اسمي سارة م اسمي ...تعرف انا شمتانه فيك قدر شنو ...عاجبني ليك والله و تستاهل ...و اقول ليك شي ي بسمة ولا تزعلي ...م اخر راجل في الدنيا دي ...حامد قال لي بنبرة تحذير ...ساااارة..ضحكت و انا بقول ...بكرا انا و انتي نعرس سيد سيدو ..مسكني من يدي و قال بنهرة و هو بضغط عليها ...انا للان ساكت على قلة أدبك دي ...م تخليني اتصرف تصرف م يعجبك ...قلت ليهو ..اتصرف كدا ...قلة أدب شنو وانا ل اسي ماسكة لساني منكم ...انتو م بتعرفوني لسه ...و او م ب الحسنة ي حامد يبقى ب السيئة...و في طلاقي انا بدخل المحاكم ...قال لي ...و المحاكم دي بخشوها مجان ...أشرت عليهو و انا بعاين ل يمة و قلت ليها ...شايفة التربية ...عاينت ل حامد بندم كدا ...قلت ليهو ...بالضبط ندمانة على التربية التعبت فيها و م نجحت ...ورقتي تصلني ف بيت ابوي ...يلا سلام ...حامد قال لي ... ساااااارة ...و انا طالعة من الباب قلت ليهو ...م عندك غيرها ......يتبع
اسفة على التأخير ل ظروف خارجة عن ارادتي 🤍 و العفو منكم🥹❤️توقعااااتكم للاخيرة هل ح يقع الطلاق او لا ...

يتبع

رواياتي📖📚

26 Jan, 19:18


#حرمة_حامد
[21]
#بقلمي_نسمة_عبدالله 🌼
#قبل_الاخيرة 🌼
رجعت قطيتي بعد حواري مع ربا انا م بحب الناس الشكاكة ابدا و الناس الكذابة زي حامد. ..اتسطحت على السرير و انا بفكر اذا حامد م طلقني اعمل شنو ...بقيت سامعة جوطة و كواريك .ختيت المخدة في راسي اصلا كنت عارفة نهاية الحوار جوطة و كواريك ..اتنفضت من مكاني و قلت معقولة بضربها عشان كدا بتصرخ...قمت جريت اشوف الحاصل شنو ...لقيتها قاعدة في الأرض بتبكي كانت يمة واقفة جنب حامد و قالت ..طيب م كان تجي تقولي لي ي عمتي م عايزة ولدك دا في داعي تمشي تعملي ليهم عمل ولا كمان روحتي روحين م ندمانة م خفتي ربنا يعمل في عيالك كدا ...و لشنو اصلا استنيتي الفترة دي كلها و انتي عندك بدل الخيار الف و م اخترتي الا الطريقة الوسخة دي ...قالت ليها...والله ي عمتي انا من الوجيعة عملت كدا ...قالت ليها ...ولدي عمل ليك شنو لمن تحقدي عليهو كدا ...قالت ليها ...ولدك اناني ..حكت ليها عن الشاب الكان معاها لمن ابوها لقاها ...اتكيت على الباب و قلت ليها ...وعمل نفس العملة الشينة لمن حرض ست البيت المؤجرين عندها نحن و طلب منها تطردنا و استغل الموقف و اتزوجني و حاليا بذلني و انو اهلي قاعدين في بيتو و ابنك.العزيز ناوي يخلينا مذلولين طول حياتنا معاهو لا طايلين طلاق لا طايلين نلملم كرامتنا الاتدفقت ...و انتي عارفة من ناحية كدا م بلومها ل بسمة بس من ناحية تانية هي غلطانة و غلط كبير ...يمة عاينت ل حامد مصدومة ...حامد قال لي بنهرة ..ارجعي غرفتك و لينا كلام . ...ضحكت و قلت ليهو ...والله انا كلامي معاك انتهى زي م قلت ليك ...طلاق بسس ...قال لي ...سااارة ...رميت يدي في الهوا و قلت ...خلاص خلاص فهمت ...حاليا كدا م ترمي اللوم على المسكينة دي براها...في زوجتك السابقة اتذكرها شوية ...مشيت بزهج قلت امشي ل رماز يمكن اتفشى شوية ...مشيت لقيت عندها ربا و سمية و تبكي بكى شديد وقفت و قلت ليها ...بتبكي اسي مالك انتي ...عاينت لي ..قلت ليها ..م عندك اي سبب يبكيك ..انتي كنتي السبب الأساسي في الحوار دا ...كيف تقبلي تتزوجي راجل صحبتك ...بس وريني من قلة الرجال ...م ردت علي ...عاينت ل ربا و قلت ليها...و نفس الحوار معاك من بين رجال الدنيا كلها م تعرسي الا راجل قريبتك .. دي شنو الأسرة العجيبة الدخلتها دي ...سمية قالت لي ...وانتي الخلاك تعرسي راجل عندو تلاتة حريم شنو من قلة الرجال ..ضحكت و قلت ليها ...والله ي حبيبتي راجلك العاجبك لعب علي لعبة وسخة و كنت شبه مجبورة م بقول ليك مجبورة بس يلا بكرا اطلق ...مشيت منهم بزهجة اكبر و سامعة بكى بسمة و في باقي الليل داك جابو سجود و اي حاجة اتكشفت ..حامد انفعل في سجود و هي م استحملت و.في لحظة غضب قالت ليهو ...اي انا عملت العمل عشان م تتهنو في حياتكم ...تطلقني انا عشان دي و أشرت على سمية ...قال ليها بغضب ...موش انتي طلبتي الطلاق...جيت دقيتك في يدك و قلت ليك قولي دايرة الطلاق و دخلتينا في مشاكل كتيرة ...قالت ليهو...و مستني مني شنو يعني اقعد و اشوف خلقتها باقي عمري ...يمة قالت ليها ...و تقومي تعملي ليهو عمل ي كافرة...قالت ليها ...انتي بالذات اسكتي انتي راس المصايب كلو ...اقلاهو تشجعي يعيش مع وحدة و حياتو تستقر لكني انتي نقيتي في راسو لمن عرسها و هديل راصيهم أربعة...يمة قالت ليها ...الله اكبر عليك...سجود قالت ليها ..الله اكبر عليك انتي ...حامد قال ليها ..سجود ألفاظك..و انا ولدي بشيلو منك اخاف يتعلم يبقى زيك ...و على كلامو دا فارت سجود و أصواتهم علت ...و عمي يحاول يهدي الوضع و النساوين يتشاكلو و حامد جايط و بسمة جات تقول عيالي م بخليهم و في لحظة قال ليها انتي طالق ...و بدل تفرح زادت المشكلة و تكورك ب أعلى حسها ...قلت شوية و الجيران ح ينطون عندنا و كل زول خاتي اللوم في اخو ....جريت كرسي و قعدت خلفت رجلي و ختيت يدي على خدي و قعدت اعاين و مرة مرة اضحك لحد م بدو ينتبهو ل قعدتي الغريبة دي ...قلت ليهم ...لا سكتو ل شنو كملو بالله ... كملو فضايح كملو ...و انتي ي ست بسمة مش دا الانتي عايزة ...مش خلاص اطلقتي..تاني دايرة شنو .... عقبالي يارب ...عاينت ليهم ب طرف عيوني و قمت و انا بقول ..ناس سحر و فضايح..حامد قال لي ساااارة ...عاينت ليهو ب طرف عيني و رزعت الباب ب وراي...م اعتقد في زول نام اليوم داك ...تاني يوم من بدري جريت شنطتي لمن طلعت لقيت بسمة برضو ماسكة شنطتها و واقفة تبكي ...و يمة و رماز شايلين العيال و حامد في الواجهة طبعا و صاري وشو ...ضحكت و قلت ليهم ...طيب ي جماعة العفو و نتلاقى ساعة خير ان شاءالله...كلهم عاينو لي حامد قال لي ...انا قلت شنو ..قلت ليهو...لا قلت لا سمعت ولا عايزة اسمع ...مشيت حضنت رماز و قلت ليها...انتي احسن زول قابلتو والله ..

رواياتي📖📚

26 Jan, 19:16


#حرمة_حامد
[19]
#بقلمي_نسمة_عبدالله 🌼
فجاءة حسيت بطرقعة قوية في رقبتي و بعدها م حسيت ب اي شي...شوية حسيت ب موية بتترش علي فتحت عيوني لقيتهم كلهم قاعدين و صارين وشهم ...و بسمة بتبكي ...عاينت ليهم و انا بحاول اجمع و فجاءة اتذكرت ...بسمة قالت .. م قلت ليك هي ح ترمي اللوم على الشيطانة دي يمكن حست انو انا الكشفتها و عملت الدراما الحصلت قبل شوية دي ...لمن استوعبت الحصل و انها بتحاول انها ترمي كامل اللوم علي و تطلعني انا الغلطانة بقيت اضحك و اضحك لمن غلبني الضحك ...حامد قال لي ...م ح تقدري تنكري لانو انا شفتك طالعة من بيت الدجال ...قلت ليهو ...طلقني ولا تكلف نفسك تحقق معاي ...ولا ح اشرح ولا ح افسر و لا ولا ولا ...يمة جات ضربتني كف و قالت ...قليلة ادب ..بعد عملتك الوسخة دي ليك عين تتكلمي ...بركة البسمة كلمتنا و عرفنا حقيقتك ...ضحكت شديد لانو م معقول الناس تكون ب الجهل دا يعني انا بعرفهم من متين لمن الحق اعمل عمل قبل ٨ سنة يمكن معمول ..الزمن داك كنت شافعة اساسا ..كيف يصدقو كذبة زي دي...قلت ليها...معليش بس انا بعرفكم متين لمن اعمل ليكم عمل يمكن عمرو ١٠ سنين ..قالت لي ...م بستبعد انك تكوني عاملة داك برضو ..قلت ليها ..لحظة برضو شنو ..ربا عاينت لي وقالت ...انتي بالجد مشيتي عملتي لي عمل عشان اجهض ...ضحكت و قلت ليها ..و انا اعمل كدا ل شنو ..حامد ربع يدينو و قال ...بدور اعترفت ب اي شي و قالت انتي جيتي عملتي عندها العمل عشان ربا تجهض ..قلت ليهو و مصلحتي شنو و لحظة انتو تصدقو وحدة دجالة و م تصدقوني و مصلحتي شنو لمن ربا تجهض ..قال لي ...شفتك و انتي طالعة من بيتها و بسمة كلمتنا ...قلت ليهو ...م هو انا لاحقة الاستاذة المشت عملت لي انا عمل عشان اجهض ...و بعدين هي و زوجتك السابقة على تواصل من بدري و هم العملو ليك عمل الاكل و اعتقد ربا اجهضت مرتين من قبل و دا برضو ب سببهم هم الاتنين ..قال لي و بسمة تعرف سجود من وين ...قلت ليهو ...ي زول انا لا عايزة معاك كلام ولا ح افسر ليك ..طلقني بس و بعدين حاول براك تكتشف هم بيعرفو بعض من وين ...سجود عملت عمل الاكل ..و بسمة حق الاجهاض ..و بدور الدجالة الصدقتوها دي ان شاءالله تنفعكم...قمت منهم ب زهجة وانا شايفة ربا و سمية يبكو ...لا بسمة حكت ليهم شنو. انا عملت عمل لي ربا عشان تجهض ..و كيف قدرت تخلي حامد يصل البيت في الفترة القصيرة دي.... سامعة يمة و قالت ...بركة الشفتيها ي بسمة ...دخلت القطية حقتي و لميت عفشي و طلعت ...لقيتهم كلهم بعاينو لي ب ضيق ...الا رماز كنت عارفة انها عارفة انو بسمة كذابة بس م عارفة تدافع عني كيف ..حامد عاين للشنطة في يدي و قال ..دا شنو ..ختيت الدهب قدامو و قلت ليهو ...انا راجعة بيت اهلي ..و دا دهبك عشان م تقولو طماعة و عيني م ملانة ...و ي استاذ م تجي تفتشني لمن تعرف الحقيقة ...تجي تجيب لي ورقة طلاقي م اكتر ...و حاجة كمان اظن انك تعرف شارع بيتنا سمح ...قال لي بنبرة غضب ...اقسم بالله تعتبي الباب دا م يحصل خير ...و ماشة وين في الليل دا ...قلت ليهو ... جهنم ..يمة قالت ..و مستعجلة ل مصيرك ل شنو ..جريت الشنطة رجعت القطية و انا بقول ..م هو لو فضلت هنا هو الحا يجيني م انا ح امشي ليهو ...نص الليل كدا جات رماز بالدس ...و اصلا م جاني نوم كنت بفكر بسمة قالت شنو ...دخلت و قفلت الباب سرعة جات قعدت جنبي و قالت ...انا مصدقاك ...قلت ليها ..عارفة بس احكي لي الحصل شنو .قالت لي...الحصل ي ستي انو بسمة لقت حامد بفتش عليك لمن طلعتي من هنا و على م اعتقد هي شافتك و عرفتك لمن لحقتيها و طبعا م عندنا مرة تطلع براها ف لمن حامد لقاها في الشارع قالت ليهو انتي طلعتي من البيت بتبكي و قالت تلحقك م يحصل ليك شي و شافتك خشيتي البيت داك و قالت عايزة تدخل وراك بس قالت احسن تسأل دا بيت ناس منو اول و سألت وحدة و قالت ليها ..دا بيت وحدة دجالة اسمها بدور احسن تبعدي منها و قالت لمن هي راجعة تكلمنا لقت حامد و ساقتو معاها و شافوك وانتي طالعة ...رجعوا قبلك ب دقايق بس و انتي جيتي داخلة ..ضحكت و قلت ليها ..و متين اتكلمو مع بدور ...هزت راسها و قالت ...كذبوا عليك عشان تعترفي ...قلت ليها ..اعترف ب شنو ياخوانا...قالت لي ..انا مصدقاك بس الما قادرة اصدقو كيف بسمة عملت كدا ...قلت ليها ..الشعر الأسود حق الزول الخنقني اليوم داك حق بسمة ...شفتها ب الصدفة و هي بتسرح شعرها و محل المعيط ..ف قلت مع نفسي م معقول بسمة تكون ختت عمل ليهو قريب ال١٠ سنة لانو م ليها اكتر من ٥ سنة من اتزوجت حامد..و عرفت انها سجود السبب الاساسي ...و سجود استغلت حتت انا م عايزة ابيت في غرفتي و قالت ل بسمة تدفن العمل..بس لمن لقيناها و جرت عشان م نعرفها قررت تضللنا و نشك في سمية و ربا ....و عرفت انها متفقة مع سجود لمن شفتهم بتكلمو مع بعض ب التلفون و متواصلين ..و زي م قلت ليك سجود عملت كدا عشان سمية تطلق و يشكو فيها و بسمة اكتشفت انو سجود عاملة ليهن عمل ب طريقة م عرفتها و

رواياتي📖📚

26 Jan, 19:16


اتفقت مع سجود بدل تفضحها ....و لمن مشيت جبيل استجوبت بدور كلمتني انو هي جات تعمل عمل إجهاض مأكول و عملت نفس العمل دا مرتين من قبل..بس م فكرت اذا كان لي ولا ل ربا و قلت بس عملتو عشان انا اجهض و النار طلقت فيني ...قالت لي ...سجمي و عرفتي ب موضوع إجهاض ربا ب وين ...قلت ليها ...لا علاقتنا انا و ربا اتطورت و هي حكت لي ...قالت لي ..و اسي ناوية تعملي شنو ...قلت ليها ولا شي طلاق بس ...قالت لي ...حامد م عارف الحقيقة ح يصدق الحاجة الشافها ب عينو...قلت ليها ...لا والله نحن ل هنا و انتهينا و موضوع العمل دا م موضوعنا عندي معاهو موضوع تاني....قالت لي ..حامد م ح يطلق ...قلت ليها ..م دام هو مصدق اني عملت العمل ح يطلق...و اصلا لقيتها فرصة اطلق و خلي هو يعرف الحقيقة براهو ...قالت لي ...طيب بسمة دي هدفها شنو ...قلت ليها ..حامد هو السبب ف انو ابو بسمة يشوفها مع الشاب قبل يتزوجوا و كرهتو و حقدت عليهو ..م عارفة زولة عندها تلاتة طفل و عايشة حياة مريحة تاني عايزة شنو ...قالت لي ...لا حول ولا قوة الا بالله و انتي عرفتي دا كيف ..قلت ليها ...ي بت انا سارة يومها اتكلمت مع سجود و سالتها اذا عندها تلفون كبير او لا و قالت عندها عشان تطمن انو انا م شاكة فيها نهائيا و هي اتطمنت و ادتني تلفونها و لقيت مكالمات بينها و بين بسمة و دايما بسمة بتوضح لي انها كارهة سجود دي و لمن حكيتي لي كيف بسمة و حامد اتزوجو شكيت زيادة و عرفت بطريقتي الخاصة انو هو عمل الموقف يوم ابو بسمة شافها و كدا...ابتسمت و قالت لي ..م هينة ..و اسي ناوية على شنو ...قلت ليها ...بكرة من الدقش ح اختفي و م ح تلقوني نهائي ...حضنتني و قالت ...طيب اقلاه اكشفي حقيقة بسمة و سجود ...قلت ليها ...ي زولة مش اخوك دا ..انا م عايزة...بني آدم اناني و شكاك. ...معليش يعني ...قالت لي ...يعني مصرة ...قلت ليها ..ايوة ...قالت لي ..و ولدكم ...قلت ليها ..هو فكر فيهو ولا قال لي مبروك ساي ...على كل متى م عايز يشوفو يشوفو...قلت ليها و بعدين حامد الغبي معليش يعني عشان هو اخوك...عندو ١٢ ولد اللهم بارك ...ح اكون عملت شنو لو خليت ربا تجهض يعني ...معليش لو حامل ب بت كان قال عشان انا اجيب اول بت ...بس لا دا لا دا ...طبطبت علي و قالت ...حقك والله م عارفة اعتذر ليك.كيف قلت ليها .. م ليك علاقة بس اخوك طلع اغبى من م كنت متوقعة .....
يتبع
بارت طويل 😅

رواياتي📖📚

26 Jan, 19:16


#حرمة_حامد
[20]
#بقلمي_نسمة_عبدالله 🌼
#الحلقات_الأخيرة 😌
تاني يوم من الدقش بعد اتأكدت انو حامد طلع ل صلاة الصبح ..رتبت حاجاتي و لبست عباية و طلعت ...موقف المواصلات كان بعيد لانو المرة الفاتت جينا ب حافلة خاصة ... كنت ماشية و الضلام شوية خفا ...وصلت و الواطة فتحت قطعت تذكرتي و ركبت مستنية الهايس يتملي ..زي نص ساعه كدا شفت حامد جاي على الهايس الأنا قاعدة فيهو و مكشر وشو اتنهدت بغضب و انا عارفة نيتو ...من غير كلام جا سحبني بقوة و سحب شنطي .... بقيت اتصارع معاهو و قلت ليهو ...م ماشة معاك فكني ...قال ليهو ...هو على كيفك ...قلت ليهو ..اي على كيفي ...انتو قايلني الكلبة حقتكم ماشين و جاين تخبطو و تنبزو ...لا والله ...قال لي ...ألفاظك و بعدين انتي كيف تطلعي برا البيت ...اصبري لي ...قلت ليهو و انا بحاول اسحب يدي ...ح تعمل شنو ..تدقني ..حمر لي و فضل ساحبني معاهو بقوة ...قلت ليهو ..العن اليوم اللمانا بيكم .. لزاني قدامو و قال لي ...لمي لسانك احسن ليك ...قلت ليهو م بلمو و قسم بالله توديني البيت داك اوريكم سارة منو ...حمر لي و م ردا ...قلت ليهو ...يدي وجعتني فكها .. قال لي كويس م ربطك زاتو. ..كنتي ناوية تمشي وين يعني تشردي ...قلت ليهو ..اي اشرد ولا اقعد اتزلا منك انت و بسمة بتاعتك دي ..قال لي ..اسي انا اتهمتك انتي م تصبري الحقيقة تتكشف و بعدين نحكم ...ضحكت و قلت ليهو ...اسمعني لا حقيقة تتكشف لا كلام فارغ امشي شوف مشكلتك براك و حلها و انا ح افضل مصرة على الطلاق و لو فيها موتي ...م ردا علي و عارف نهاية الحوار شنو. .رجعنا البيت و كالعادة ملمومين ...يمة قالت ...كانت عايزة تشرد موش ...قلت ليها ...اي عايزة اشرد تاني في شنو ..حامد لزاني و قال لي ...ساااارة احسن ليك ...لويت خشمي و جريت شنطي و مشيت اتجاه قطيتي و قلن ليهم ...اعتبروني م موجودة معاكم في البيت دا نهائي و م عايزة معاكم حوارات نهائيا م عايزة كلام مع أي زول ...و شغل المطاعنات و حركات تنضمو فيني كل م اجي مارة دا اتمنى م يحصل عشان بعديها انا م مسؤله من تصرفاتي و اذا موته واحد فيكم لانو لا مؤاخذة يعني م بتحمل ...قلت آخر كلامي دا و انا بقيف جنب الباب و بقول ...ولو كنتو اذكياء شوية كان فاشتو بدور دي و عرفتو الحقيقةو دخلتوها السجن بس الذكاء ذاتو نعمة و م اي زول عندو ليهو ...حامد قال لي بنهرة ...ساااارة ..لويت خشمي و رزعت الباب...قعدت جوا و انا بغلي ...م لي غير امي في المحنة دي ...طوالي طلعت تلفوني اتصلت على امي و حكيت ليها الحصل...قالت لي ...ي عويرة م كان تطلعي من البيت ...اقعدي ليهم شوكة في حلقهم و اعملي ليهم رعب في البيت ...قلت ليها ...اعمل شنو ...قالت لي ..حبل الكذب قصير ...خوفيهم لمن يعترفو براهم اعملي اي شي ...قلت ليها برضو م عرفت اعمل شنو ...قالت لي ...في الطالعة و النازلة زليهم زي م هم بعملو و يا ريت لو قدام حامد ...قلت ليها ..امممم عندي فكرة بس لسه م قررتها ...المهم اسي انتو حاولو تطلعو برا البيت دا ب اي شكل شوفو ليكم بيت كويس لغايت انا اطلع من البلد دي ..قالت لي ...والله دي مشكلة لانو ي دوب شغلنا استقرا و أمورنا بدت تتصلح...قلت ليها عارفة بس م في يدنا حل ...المهم كدي ماشة اكل و اسمم ليهم بدنهم...ضحكت و قالت لي ...طيب سلام . قفلت الخط و طلعت من القطية لسه الزمن بدري و حامد بجهز حاجاتو ماشي مع ابوهو الزراعة ...دخلت المطبخ شلت كباية شاي لبن لانو راح علي شاي الصباح و جيت وقفت فوق راسهم و قلت ..الوحدة لمن تنكشف حقيقتها تقوم ترمي اللوم في غيرها ب كذبة شافع م يصدقها...لويت خشمي و قلت .يا رب بركة الصباح العملتو فيني يرجع فيها ...يمة قالت لي بتدعي على نفسك ولا شنو....قلت ليها ..لا الدعوة عامة للعمل و الما عمل ...سكتت مني ...قلت ..سبحان الله مع انو اول مرة اجي البلد دي لكن عرفت بيت الدجالة ...لكن الجو قبلي للان م بعرفو بيتها ...عاينت لي بسمة بضحكة و قلت ليها ...محل الشعر الممعط قام ولا لسه لانو انا ناوية اشيل الباقي كلوووو و يقوم مع بعضو...حامد قال لي ...سارة اقصري الشر احسن ليك و بعدين قلت ليك نحن م اثبتنا حاجة و حاليا كلكم مشكوك فيكم ...قلت ليهو و ل شنو انا الوحيدة النازلين فيها مطاعنات ...حمر لي شديد لويت ليهو خشمي و مشيت وانا بقول حسبي الله و نعم الوكيل ...دخلت الاوضة حقتي و فجاءة اتذكرت حاجة طلعت سرعة و وقفت جمب راس يمة و قلت ليها ...صحي ي يمة موش انتو لمن شكيتو انو حامد عملو ليهو عمل جبتو شيوخ ذكريني كدا الشيوخ ديل القال ليك عنهم منو ...يمة عاينت لي و رجعت عاينت ل بسمة ...ضحكت و قلت ..الله ينور عليك ...امها ل بسمة...ولا تستبعدي انها هي و امها متفقين ...رميت كلامي دا و مشيت ... عدى اليوم مطاعنات تقيلة ..تاتي يوم كان المطبخ حق بسمة ..وقت الاكل لمن جا ...لقيتهم ملمومين ..قلت ليها..بالله ي ربا انتي م تقولي لي ح تاكلي معاهم.

رواياتي📖📚

26 Jan, 19:16


معقولة تضمني اكل عملتو دي ...انا لو في مكانك اعمل اكلي برااااي و الضمان امان ...عاينت لي يمة و عاينت للأكل...سمية م اتكلمت بس يمة قالت ...انتي شغالة فتن ولا شنو ...ضحكت و قلت ليها ..والله زي م قال حامد كلنا تحت الشك ..و صحي حاجة تانية ...كيف بسمة عرفت انو نوع العمل حق اجهاض و حكت ليكم ..مع انو انا م جبت سيرة زي دي و لمن دخلت اتهمتها انو بتحاول تخليني انا اجهض بس م جبت سيرة انو العمل بتاع إجهاض نهائيا بالله دي م حاجة تحير...كلهم سكتوا و عاينو ل بسمة الاتوترت..ضحكت و قلت صاحب العقل بميز ..ب المسا لمن حامد رجع ...سامعة هو و يمة بتكلمو و قالت ليهو نفس كلامي و قالت ...والله ي ولدي لمن تحسبها ب العقل كدا كلامها صح ...البت م بتعرف البلد دي ..و دي اول مرة تجيها و م طلعت من البيت دا نهائي غير مرقو هي و حريمك.مع بعض تاني م طلعت ...قال ليها ...حتى انا قلت كدا بس م عندي اي دايل ضد بسمة وانا م بقدر احكم عليها ظلم ساي...قالت ليهو والله ي ولدي ربنا ينور ليك لكن سارة دي ب العقل برا الموضوع ...انسحبت براحة و مشيت قطية بسمة وقفت ليها في الباب و قلت ليها ...حامد.مشى فتش و اتكلم مع بدور و اظن ادتو زيتك انتي و أستاذة سجود ...شوفو ليكم وادي تغطسو فيهو ...و محامي كارب عشان ح يشيل العيال منكم و اديتها ضحكة شماتة كدا خليتها تتوتر ...زحيت من من الباب و اتلبدت في مكاني جات قفلت باب القطية و زي م اتوقعت اتصلت طوالي على سجود ...شايفة حامد جاي على قطيتها أشرت ليهو و سحبتو على شباك في قطيتها ..كانت بتتكلم بطريقة عادية يعني البسمعها م بقول بتتكلم مع سجود و كانت بتكرر كلمة امي طوالي ...قلت لي حامد ...امشي شيل تلفونها و اعرف هي اتصلت على منو و كلام الالغاز البتقول فيهو دا واضح و حتى ممكن امها تكون متعاونة معاها م تستبعد و بعدين هي كرهتك لمن عملت الحركة الشينة و خليت ابوها يشوفها مع الشاب قبل كم سنة كدا و لي هنا و كلامي معاك انتهى....عاين لي بصرة وش لويت خشمي وقلت ...اي انا عارفة عمايلك م تستغرب اديتو نظرة كدا و مشيت ...لاقتني ربا في وشي ...ربعت يدي و قلت ليها ..خييير ...قالت لي ... لا بس حابة اعتذر ليك ...قلت ليها انتي مصدقة اني بريئة لشنو ...قالت لي .. لانو كلامك صح ...و بتذكرة المرتين الاجهضت فيهم ي بسمة زارتني ي جات شربت معاي القهوة و تكون جايبة معاها كيك و حاجات زي دي ...ابتسمت و قلت ليها ...معليش انا م النوع البقبل الاعتذارات و كلامك القلتي لي دا امشي قولي ل حامد ...لانو تقريبا ح يكون قبض بسمة ب الثابتة....و كان م الليلة بكرا...
يتبع

رواياتي📖📚

26 Jan, 19:16


#حرمة_حامد
[18]
#بقلمي_نسمة_عبدالله 🌼
طلعت من القطية و انا حرفيا من الزعل عايزة اطق ...اصلا من اول يوم ضميري قال لي احسن ليكم بيتكم دا لكن كنت غبية ...لقيت رجولي طلعوني برا البيت بقيت ماشة وانا بفكر اعمل شنو ...اجيب قروش من وين ...لازم ب اي طريقة القى محل اودي اهلي فيهو ... حسي انا اتغشيت ب البساطة دي من حامد و كان عامل دور البريئ ...انا بعد دا لو قعدت معاهو ببقى عديمة كرامة الطلاق هو الحل الوحيد...في مشيتي شفت لي مرة قصيرة خدرا مقسمة متلتمة و المشية دي م غريبة علي ...طوالي اتلتمت و بقيت ماشة وراها ...حتى التوب دا حامد جايب لينا الأربعة منو ...بس ب الوان مختلفة و م بعرف اللون دا حق منو ...مشينا لمن قلت خلاص طلعنا برا البلد دي فجاءة كسرت دخلت بيت كدا ...قلت اتوكل اذا دا بيت الدجال بعمل روحي جاية ليهو و نشوف اليحصل و اذا دا بيت ناس عاديين بعمل نفسي ضايعة ...دخلت و زي م متوقعة دا بيت الدجال في كم مرا مرصوصين متلتمين انا زاتي صلحت بليمتي و قعدت ...و شايفة المرا الأنا لحقتها قاعدة بعد زمن دخلت و بما اني وراها طوالي و زول وراي ماف لحقتها وقفت جمب الباب حق الاوضة ...قلت مع نفسي ماف شباك هنا ...لفيت سرعة كدا م لقيت ...رجعت وقفت قدام الباب و بحاول اسمع ...جوا في صوت نسوان بس ماف صوت راجل ...فجاءة الباب اتفتح رجعت ورا و نزلت عيوني عشان م تعرفني عاينت للشبشب و قلت ...في داعي حامد دا يجيب لينا اي حاجة طقم ...المهم اتاكدت انو سمية برا الكلام دا لأنها صفرا و دي خدرا ...عايزة امشي وراها ..بحركة تلقائية عاينت للدجال وقفت مصدومة لمن لقيتها دي بدور زاااتها ...لقيت نفسي رجعت بغضب وقلت ...اخخ ي معفنة ...هي زاتها اتخلعت ... فتحت وشي و مسكتها من رقبتها و قلت ليها ..و تقولي لي ..شفتهم عند واحد دجال و انتي الدجالة زاتك ...لزتني منها و قالت...انتي وصلتي هنا كيف ...قلت ليها ..لحقت ضرتي المعفنة البتعمل عمل ل حامد . قالت لي ...فكيني م قادرة اتنفس ...قلت ليها ..ي دجالة و الله لو اموتك و اخش السجن م عندي مشكلة ...احكي جات تعمل شنو عندك ...قالت لي بخنقه...عملت عمل ل وحدة حامل و قالت م عايزة الحمل يتم ...فكيت رقبتها من يدي و قلت ...دي عايزة ولدي يموت قبل يجي ...رجعت مسكت رقبتها و قلت ليها ...الله لا جاب باقيك انتي وهي ...عايزين تكتلو ولدي ي معفنين ...قالت لي ..انا بحاول اتوب بس م قادرة ...و لمن حكيت لي امك عن العمل كان بحسن نية ..دفرتها و قلت ليها ...وين حسن النية ...عاينت للمحل بقرف و قلت ...أعوذ بالله منك ...و كان عايزة تتوبي دا شنو الانتي فيهو دا دم و قرف ...قالت لي ...دي حاجة م ليك علاقة بيها انتي اطلعي منها م ليك غرض ب توبتي ...كنت عايزة ارجع اخنقها قالت لي ...أنا م عايزة اضرك ف ما تخشي في مشاكل معاي ...بقدر اجهجك وبدون م اتعب نفسي بس عشان انتي بت صحبتي ....رجعت و قلت ليها...امي لو عرفتك دجالة ابقي قابليني لو عاينت ليك ساي و اصلا بحذرها منك ...انتو عملتو عمل عشان تخلوني اجهض ف ضرر اكتر من كدا...قالت لي ..م كنت بعرف دي انتي ...قلت ليها ...و فرقت هي كان انا كان غيري ...سكتت مني و لفت وشها ...نفضت جسمي لانو حاسة الوسخ دا اتلصق فيني و قلت ليها ...لو عايزة تتوبي اجدعي اي شي وراك و اطلعي من البلد دي ..فجاءة اتذكرت العمل رجعت مسكت رقبتها و قلت ليها نوع العمل شنو ...لزتني بقوة و قالت لي ...م تمسكيني تاني قلت ليك ..أشرت ليها ب اصبعي و قلت اتكلمي احسن ليك و الا نموت انا و انتي في المحل دا و اكون اخدت ثواب ...قالت لي . مأكول ...قلت ليها ..حسبي الله و نعم الوكيل فيكن ..ماسكين حتت الاكل دي شديد ..قمت طلعت و قلت الحقها و انهي القصة دي....مشيت بخطوات سريعة اتجاه البيت . .دفرت الباب و كانو كلهم قاعدين ...قلت ليهم انا بعد دا م بتحمل المهزلة دي ولا لي يوم ...كلهم عاينو لي ب استغراب ...لقيت نفسي بغلي ...جريت على بسمة و مسكتها من رقبتها و قلت ليها ...انتي ي معفنة عايزة تكتلي ولدي قبل يجي للدنيا دي ...اقسم بالله م اخليك ي تموتي ي تموتي ...مسكني حامد منها و قال ..انتي مجنونة...صرخت فيهو و قلت ليهو ...اي ح اجن ب وراكم انتو ديل ...و انا الغبية طول الوقت قايلاها طيبة و على نياتها و حتى صاحبتها بس هي عايزة تعمل شنو عايزة تكتل ولدي ...فجاءة حسيت بطرقعة قوية في رقبتي و بعدها م حسيت ب اي شي....
يتبع
بدور أسألكن 🤔
ليه ماف زول شكا في بسمة نهائيا نهائيا ليييه بس🙂

رواياتي📖📚

26 Jan, 19:16


انتي دخلتي نفسي م هم و غير كدا انبهرت من اول مرة ب ذكائك أدبك و انك م بتخافي من زول ...قلت ليهو ..و قلت ل نفسك دام ابتني اذلها ب أهلها...مسح وشو و قال ...افهمي ي بت الناس طالما انا و انتي كويسين اهلك كويسين ...عاينت ليهو بحرقة و قلت ...لا والله انت م دام ذليتني مرة ح تعملها تاني و تالت ...و اول م تحصل مشكلة بيناتنا ح تذلني ... هو انت قايل انا زي نسوانك ديل ...لا معليش شكلك لسه م بتعرف سارة منو ...
......
امبارح زي م عارفين موضوع الكهربا و كدا + انا تعبانة ي ناس والله البارت قصير لانو دا أقصى طول اقدر انزلو ب صراحة و زي م قلت ليكم اذا عايزين بارت هدية التفااااااااعل يخوانا يكون حلو ينزل بارت هدية و بس كدا ❤️🙂
محبااات❤️😊

يتبع

رواياتي📖📚

26 Jan, 19:16


#حرمة_حامد
[17]
#بقلمي_نسمة_عبدالله 🌼
..قلت ليها ... رشييييدة اقسم بالله انا لو جيتك م بحصل خير ..قالت لي...اي هو ....فصلت الخط و ضغط على التلفون بقوة و صرخت و قلت ...وانا الكنت قايلة اني ممشية الأمور ب ارادتي ... و كنت قايلة روحي ذكية ..بس طلع هو اذكى ...كيف يعمل كدا ..
فضلت الف جو القطية ب زعلة و قلت الا أواجه...بس طق جا في بالي انو ناس امي قاعدين في بيتو ....و اكيد اول حاجة ح يعملها انو يذلني ...بس قلت لا لا ياخ حامد م بعمل كدا ...اااخ ي سارة طلعتي مغفلة ...اقطع لساني اذا م هو عمل اللعبة دي على بسمة ...قعدت في السرير و قلت ...طلعت داهية ي حامد و حابك اللعبة من اول ...اصبر لي بس ...م ابقى سارة اذا م دفعتك تمن عملتك دي انا تغش علي ..اخ بس اخخخخ...اسي انا م فاضية ليك لازم اعرف العمل العمل منو.. بما انو سمية و سجود مرقو م فضل الا ربا ...بس ربا حامل و الضرب الضربتو ليها دا اصلو م هين ...عاينت للشعر ..هبشت شعري و ابتسمت بضحكة ...تاني يوم بعد الفطور شلت المشط حقي و دخلت قطية رماز و قلت ليها ...لمي العدة عندي موضوع ...استغربت و قالت لي ...خير ...قلت ليها ..انتي كدي لميها و اعزمي ضراتي ديل ...لمتها و خمسة دقايق كانت القطية ملانة ...رماز بتعمل في الجبنة قمت فرتقت شعري و قلت ليهم ...ماف وحدة فيكم تعرف تعمل مشاط حلو عايزة اعمل شعري بوب ...سمية قالت لي ..تعالي انا بعرف ...شلت السجادة و قعدت ليها ...قمت قلت ليها ..والله شعري في الشتا دايما بعذبني ...طوالي بجف و هيشان م طبيعي ...ضحكت و قالت لي ...مع انو سبيبتو حلوة و غزير ...قلت ليها ..م يغرك منظرو دا اصلا عشان اهملتو بقا زي دا لكن اول م اهتم بيهو طوالي ببوظ ...ربا قالت لي ...سبحان الله شعري برضو في الشتا بعذبني ...قات ليها..لا ياخ انتي عشان حامل و الحمل بأثر على الشعر ...فتحت شعرها ببساطة و جرت ضفيرتها و رفعتها لي و قالت ...حتى شوفي التقصف و الهيشان ...قلت ليها ...لفي م تضفري ...قالت ..ولد ي محمد اجري جيب لي المشط و الزيت من دولابي ...خمسة دقايق جابهم قلت ليها اعمليهم أربعة لفات ...شقتو قدام عيوني و دا أكد لي شكوكي كلها ...فجاءة فكيتها ضحكة قوية قامت رماز قالت لي ...بتتضحكي مالك ...شلت نفس عميق و قلت ليها ...بالله عليك ي مصطفى لم اخوانك و امشي العبو برا و نادي لي يمة ...استغربو بس سمية عادت ليهو كلامي شال اخوانو و طلع و جات يمة ...وقفت على حيلي و نفضت توبي و قلت ...طبعا كلكم مستغربين سبب اللمة و اني ناديت يمة لي شنو ...المهم انا عايزة اقول ليكم ..انا حامل ...كلهم شهقو كلهم و جو يباركو لي ...ح تقولو شكلك م كنتي عايزة تقولي كدا ...اي لانو انا عرفت العمل العمل منو بس اول يكون عندي دليل و تاني شي انتقم من حامد على عملتو بعدين اكشف العمل العمل منو ...و يوم عملنا الفحص طلبت من الدكتورة حتى لو طلعت حامل تقول م حامل ...كنت خايفة يحصل لي شي اصلو البيت دا نصو خسيسين..و كنت م بعرف العمل العمل منو بس اسي ماف سبب يمنع ...و اذا حاول العمل العمل يهبشني دا ح يكون اثبات تاني برضو...بعد المباركات الحصلت دي تمينا ونسة و نصايح عن الحمل ..رجعت غرفتي و جا في نفسي اسأل رشيدة دفع ليها قدر شنو ...و عشان امبارح ناوية اسالو م لقيتو نهائي...في قعدتي دي جا داخل و كان اليوم اصلا حقي ...قمت قلت ليهو. ..انت كيف تعمل كدا فيني ..عاين لي ب رفعة حاجب و قال.... في شنو ...قلت ليهو ...من البداية لعبت علينا لعبة شينة م كنت متوقعاك كدا ..انت مشيت دفعت ل رشيدة و خليتها تذلنا و تمرقنا من البيت عشان ببساطة انت تجي تعمل هاشمي و تعرسني و تكون وصلت للحاجة العايزها ...رفعت اصبعي و ضربتو في صدرو و قلت ليهو انت اكتر بني آدم اناني شفتو في حياتي ...ابتسم و قال ...و اسي اعمل ليك شنو يعني ...الدم غلى في عروقي و قلت ليهو ... دي م طريقه ليك وانت وقت قالو ليك م عندنا بنات للعرس كان يكون عندك حبة كرامة ...ميل على و قال ...كرامة ..ضحك و قال ..لمن شلتي نص المبلغ من رشيدة وين كانت كرامتك ...ولا وين ح تكون كرامتك دي لمن اطلع اهلك من بيتي ...دموعي نزلو و قلت ليهو ...انت بني آدم مريض...اتلفت و قال ...م مهم المهم في النهاية عرستك ...قلت ليهو و القال ليك ح افضل معاك منو ...قال لي ...طلاق ماف زي م عارفة ...و ضيفي على كدا ح تمشي وين انتي و اهلك ...قلت ليهو ...إن شاءالله نعيش في الشارع ولا نتذل عندك ...قال لي ...انا م كنت عايز اقول ليك كدا بس واضح انو انتي م بتفهمي ب الحسنة ف قررت استخدم الطريقة دي. ..صدقيني انا م كدا بس انجبرت ...انا عيبي لمن حاجة تدخل نفسي الا تبقى حقتي ...قلت ليهو ...يخ وقفت علي انا .. بنات حوا راقدات وقفت علي ...مسكها من كتفها و قال ليها ....

رواياتي📖📚

26 Jan, 19:13


#حرمة_حامد
[16]
#بقلمي_نسمة_عبدالله 🌼
سرحت شوية و قالت لي ... انتي ل شنو صدقتيني ب السهولة دي م ممكن اكون بغش فيك ...رجعت وقفت قدامها و قلت ليها...بعرف الزول من عيونو اذا بكذب ولا لا ...و بعدين الدفن العمل شعرو اسود..وانتي شعرك ي احمر خلقة ي مشمس م بعرف ...ابتسمت وقالت ...طيب جيبي تلفونك اسي وريني الصورة..قلت ليها ..م عندي عايزة امي ترسلها لي ...مشت قدامي و قالت .. طيب في انتظارك ...مشيت قطيتي دغري اتصلت على امي الشبكة كعبة شديد في المكالمة كل شوية تفصل ...قلت ليها ... أمي عايزة صورة ل بدور دي ضروري ...قالت لي ..ي بتي انا تلفوني ربيكا ارسل ليك ب وين ...سكت لانو دي مشكلة و م عندي زول اوصي و الحتة دي راحت من بالي ...قلت ليها ...طيب اشوف حل و ارجع ليك ...قالت لي ...حصل شنو ...بقيتي م بتحكي لي ...حكيت ليها الحصل قالت لي ...سجمي و ل اسي م عرفتو ..قلت ليها نهائي ...قالت لي اسمعي كلامي دا كويس ...العمل العمل دا غرضو واحد سمية تطلق ... اسي انتو تعملو شنو تتفقي انتي و سمية انو تطلع إشاعة انها أطلقت...قلت ليها ..طيب اذا هي عملت العمل ...قالت لي ...لا م هي .. قلت ليها و انتي المخليك واثقة شنو ...قالت لي ..لانو بدور لمن وصفت المرا قالت قصيرة مقسمة و شوف عينك سمية م شاء الله طويلة و صفرا ...و العملتو قالت خدرا ...ربطة الكلام و قلت ...ربا و سجود خدر ...قالت لي ب الضبط كدا ...معناته ي اما ربا اما سجود...فصلت من امي و طلعت الشعر و كان اسود ...كدا سجود مرقت لانو شعرها احمر ...يعني العمل العمل ربا ...اصلا قلبي كان حاسس ...شلت رجولي ل قطية رماز...دخلت جريت الباب ..قلت ليها ...رماز انتي ربا دي حامد اتعرف عليها كيف ...قالت لي اتلاقو هنا في البلد دي ...قلت ليها ...ربا عندها منو من اهلا هنا ...و الجابها البلد شنو ...ضحكت و قالت لي ...ربا بت جدها ل سمية ...و جات ل سماية مصطفى ...و حامد شافها ...و دغري كلم أهلها...قلت ليها ...طيب اهل ربا م كان عندهم اعتراض...هزت راسها ب لا و قالت ...سيحان الله وافقو طوالي كأنهم منتظرين نسألهم. ..قالتها ب هظار كدا و ضحكت .. قلت ليها ...و هي م رفضت خالص و م انبها قلبها و انو سمية دي بتبقى ليها ...هزت راسها ب لا و قالت ...سمية شجعته على الفكرة اساسا و كلمتها انو حامد قادر يعدل بيناتهم حتى علاقتهم مع بعض حلوة ...سكت و قلت ليها ب هظار ...حامد اتعرف على نسوانو كللهم في البلد هنا ولا شنو ...قالت لي بضحك ..اسمهم حريم ...ضحكت و قلت ليها ...كل مرة اقول ل حامد نسوانك يعاكسني و يقول لي ..اسمهم حريم ..قالت لي ..اي و المفرد حُرمة يعني هو بحترمكم و بقدركم و انتو حاجة خاصة بيهو ...قلت ليها ...حُرمة حامد ...قالت لي ...بالضبط ....قلت ليها ...حتى بسمة اتعرف عليها هنا في البلد ...قالت لي ..لا بسمة دي قصتها طويلة ياخ ...قلت ليها ..احكي لي ..قالت لي ..اكيد ...بسمة ابوها كان النوع الصعب داك و م عندو كلام الحب و الفارغة حقت البنات دي...و ل حظو بسمة كانت النوع البحب العلاقات و الارتباط...و جمالها كان مساعدها و خلاها مغرورة....حامد شافها و قال عايزها ...و طلب مني اسألها من رايها و هي رفضت ..و الكلام فضل بيني و بينها ...و بالصدفة مرة كلمت يمة ب الكلام دا و م ختيت في بالي ...ف مرة ابوها ل بسمة قبضها قاعدة مع واحد في كافي و حلف بس يعرس ليها و راجلها يلمها ...و امها كانت عارفة ب موضوع حامد دا لانو امي اتكلمت ليها فيهو ونسة عابرة ...طوالي كلمتو و قالت ليهو حصل كدا كدا كدا...و للصراحةحامد اخوي راجل م بتفوت و ابوها عندو معرفة بيهو و عرف انو حامد ح يقدر ليها ....وقتي اتصل على حامد و عقدو ليهم و فترة و اتزوجو ...و بسمة اتقبلت الوضع و هدا اسي عندها تلاتة وليدات و حياتها مستقرة و اتأدبت ...في البداية كانت يومي مدورة مشاكل مع حامد ...و حامد قالها ليها ب صريح العبارات طلاق ماف لو تموتي... قلت ليها ..و حامد مجبور يتحملها...ضحكت و قالت لي ...حامد مشكلتو لو عاز حاجة ب الحسنة ولا ب السيئة يشيلها يشيلها ....كلامها دا جاط لي راسي ...قمت طلعت منها اتصلت على امي ...قالت لي ...خير ..قلت ليها ..أمي اديني رقم رشيدة ضروري...قالت لي ..و دايرة شنو من المرا دي ...قلت ليها ..بحكي ليك بعدين ...قالت لي ...دقيقة سحر تجي تشوفو ليك ...ملتني الرقم ...اتصلت عليها ردت من تاني جرس ...طوالي قلت ليها بدون سلام ...حامد هو الطلب منك تجهجهينا و تقولي عايزة قروش الاجار و تجيبي الشرطة كمان موش ...قالت لي انتي منو ...قلت ليها ...صح ولا لا عشان م اجيك في محلك ي رشيدة و اكتلك و اريح ضميري و اصلا انا من زمان شايلاها تجاهك و السجن م خسارة فيك ...قالت لي ...انتي متصلة تهددي ...قلت ليها ... رشييييدة اقسم بالله انا لو جيتك م بحصل خير ..قالت لي...اي هو ....
يتبع
بعتذر عن أمس و انو م نزلت ل ظروف ....❤️

رواياتي📖📚

21 Jan, 10:49


صحيت الصباح لقيتو بعاين لي قال حيينا من الصباح الببدا بيك واداني بوسة في خدي🙈🔥 قمت طوالي مشيت الحمام واستحميت وصليت وجهزت الشاي على بال ما هو يجهز جا شربنا الشاي وااي انا كنت خجلانة شديد وما قادرة اعاين ليهو جا قعد جمبي وحضني عليهو قال معقولة!😂 بتخجلي مني؟ يا بت الاكشنات دي عادي بتحصل ونحن ما عملنا حاجة حرام ولا شنو؟ 😂

والمهم دي قصتنا وحياتنا بقت ماشة حِلوة واكيد الحياة الزوجية ما بتخلو من المشاكل بس التفاهم هو اساس الحياة واكيد ببتحلا 💙

مع خالص حبي ليكم💙🔥
*النهـــــــــــــــــــ💙ـــــاية*

رواياتي📖📚

21 Jan, 10:49


*#ورد 《12》*
*#♡الاخــــــــــــــــــــــــــــــــيرة♡*

*By:Fofa_Queen*
*♡♡♡ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♡♡♡*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
ضربات قلبي زايدة ونفسي هايج واموري ملخبطة .. ما عارفة الحاصل لي شنو بس ياسين لمن كان قريب لي في حاجة كدا اتحركت جواي ما عارفاها شنو بس الشعور حِلو شديد .. لميت شعري كعكعة مرخية كدا ولبست طرحة لونها ازرق وحجبتها ولبست هاي هيلز ازرق و شنطة زرقاء عاينت لروحي في المراية هييع اصلاً انتي حِلوة يا ورد يا عسل😂💙 المهم طلعت لقيت ياسين قاعد في الصالة منتظرني عاين لي وصفر قال لي شنو الحلاوة دي ما رديت ليهو قال لي ارح نتصور صورة العيد ياخ قلت ليهو طيب قعدنا نتصور وبما انو الحظر شبه اتفكى مشينا نعيد على ناس امي اول من وصلنا وقعت في ناس البيت ديل احضان وبوس وبكى مشتاقة ليهم شديد ياخ ضيفونا وقالوا لينا ما بتمشوا الا تفطروا معانا المهم فطرنا وبعد شوية سمعت جرس الباب مشيت افتح الباب لقيت ديل عزة وهديل وقعنا في بعض احضان وكدا اللمة اكتملت اتونسنا زيين لغاية اذان الظهر البنات مشوا ونحن صلينا ومرقنا ماشين بيت ناس ياسين وصلنا استقبلونا استقبال حلو (ياسين ابوهو اسمو احمد وامو ماجدة وعندو اخت واحدة اكبر منو اسمها يسرى متزوجة لكن زوجها مات وخلاها حامل في بدايتها وهي هسي قربت خلاص في الشهور الاخيرة ) اتونسنا معاهم وانا اندمجت مع يسرى حبوبة خلاص وقعدنا معاهم لغاية بعد العشا حتى رجعنا بيتنا وكل زول على اوضتو ..

______

عدت ايام مُمكن اقول عنها شبة حِلوة لانو ورد معاملتها اتغيرت حبتين وبقت تتونس معاي وكدا .. الحياة رجعت زي ما كانت ونزلت شغل وورد قالت عايزة ترتاح حبة حتى تشوف ليها شغل .. بقت تجهز لي هدومي بتاعت الشغل ومن ارجع القى الغدا جاهز وعايشين حياتنا باسطة زي ما بقولوا😂 بس هي عنيدة ابت تعترف لسة .. يوم صحيت وحاسي انو جسمي مكسر وعندي حُمى وعيوني ما قادر افتحهم يالله قمت عشان اصلي .. شوية كدا حسيت يد بتتخت في جبهتي فتحت كدا لقيتها ورد وتاني ما حسيت بشي لكن سمعت ورد بتصحي فيني لكن انا ما قادر اعمل اي حاجة بس سمعتها قالت لي ياسين ما تخليني انا بحبك والله بس ارجوك ما تخليني انا بموت من بعدك .. تاني لمن صحيت لقيت روحي في المستشفى وورد قاعدة في الكُرسي جمبي طوالي قامت قالت لي ياسين انت كويس حاسي بشنو في شي بيوجعك؟ قلت ليها الجابني هنا شنو قالت لي طلع عندك ملاريا والتهاب في الدم الابيض ابيت تصحى لي فشلت تلفونك واتصلت على صحبك وجا جابك هنا وطلبت منو ياخد ليك اجازة اسبوعين من الشغل وبعد شوية ح نطلع ...

___

يوم صحيت وجهزت الشاي وياسين لسة ما ظهر لمن جات الساعة 8 حسيت انو اتأخر شديد مشيت ليهو في اوضتو لقيتو لسه نايم حاولت اصحيهو بس ابا لي لمست جبهتو لقيتو مولع نار الصراحة خفت شديد لانو قدر ما حاولت اصحيهو ما رد لي قلت ياسين ما تمشي تخليني انا بحبك انا من بعدك بموت😭💔 .. ما عرفت اتصرف كيف بس تاني شلت تلفونو واتصلت على صحبو جا ساعدني رفعناهو ووديناهو المستشفى وطلع عندو ملاريا والتهاب في الدم الابيض انتظرت كتير حتى صحى وبعدين خرجونا وجا صحبو وصلو معاي لحد البيت وشكرتو قال لي انتي بتشكريني عشان ساعدت اخوي؟ بتبالغي ياخ وطوالي طلع .. بقيت كل يوم اهتم بيهو وصراحة كدا انا زاتي وقعت في حبو🙈💙 هخهخ .. شوية شوية بدا يتحسن بعد العشاء كدا عملت لي كيكية شوكولاتة وشاي لبن ومشيت ظبطت القعدة في البلكونة وناديت ياسين قعدنا نشرب قال لي ما نفسك ترضي عني وتعترفي انا خلاص تعبت ابتسمت ونزلت راسي قال بالمناسبة انا سمعت اعترافك نططت ليهو عيوني قلت متين وكيف؟ قال لي لمن كنت عيان داك😏 يلا قوليها لي وبدا يقرب مني وانا جريت كدا طوالي مسكني ولصقني على الحيطة وبقى بيناتنا سنتمتر واحد قال كان ما قولتيها ببوسك في خشمك وهو بقرب زيادة قلت ليهو بحبك بحبك والله بحبك زح مني حبة وقال لي خوافة وجبانة😂 وطوالي باسني💋 قال احييينا من الشعور الحلو دا😉 قال لي ما نفسك نتعمق حبتين يا قلبي حاولت ابعدو مني بس هو اقوى مني شالني هوب ووداني اوضتو وحصلت الكتمة الجدجد🙈😂 ..

رواياتي📖📚

21 Jan, 10:49


*#ورد 《11》*


*By:Fofa_Queen*
*♡♡♡ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♡♡♡*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
عدت ايام مُملة و بائسة شديد ورمضان خلاص فضل ليهو يومين .. كنت دايماً بتصل على ناس امي يفرقوا علّي شوية من الهم الانا عايشة فيهو دا وبحسسهم اني مبسوطة وكدا بس هيهات الامبساط يجي من وين هه .. مشيت المطبخ عشان أجهز الفطور واثناء ما انا بجهز فيهو تلفوني ضرب لقيتو وائل اخوي انا مسجلاهو ب Soul Mate لانو زولي شديد وقريب مني وحبيبي وااي شي رديت ليهو طوالي الحب قال لي الحب دا ما بتتذكروهوا ولا بتعبروهوا زاتو من عرستي رفعتي قزازك شكلوا ياسين خلاك تنسينا قلت ليهو معقولة! انا انسى حبيبي وحبيب روحي وكل شي بالنسبة لي؟ بالغت والله المهم الونسة جرت في النهاية قال لي خلاص يا زولة ربنا يفك عارض الكورونا دا ونتلاقى في ساعة خير قلت ليهو امين امين يارب ياريت الظروف ساعدتنا وما جا المرض دا كنا هسي مع بعض يا حبيبي يلا في أمان الله وقفلت منو قبلت ورا لقيت ياسين واقف عاين لي بنظرة ما قدرت افسرها هي شنو .. لوم! زعل! غضب! ما عارفة هي شنو ما قال اي حاجة وطوالي طلع ما اشتغلت بيهو رصيت الفطور وناديتو عشان نفطر .. شايفاهو صّاري وشو وشوية وحيطق اكل حبة وقام على طول ..

____

مرت ايام رويتينها قاتل لحد بعيد زهج وقرف وماف اي موضوع جديد كل يوم ناس بتمرض وناس بتموت الله يسترنا بس ، كنت ماشي على المطبخ عشان اشرب لي موية سمعت ورد بتتكلم بالتلفون قلت يمكن مع ناس امها واخواتها وكدا لمن دخلت سمعتها بتقول ""ياريت الظروف ساعدتنا وما جا المرض دا كنا هسي مع بعض يا حبيبي"" ما عارف لي حسيت انو في سكين اتغزت في نص قلبي لمن اتلفتت وعاينت لي كأنو ما حصل حاجة وانا من جواي النار مولعة عاينت ليها و بضيق كدا وطوالي طلعت رجعت اوضتي وانا نفسي قايم من الزعل ما عارف مالي ولييه حسيت بضيق كدا؟ ياربي حبيتها!! لالالا ياخ مستحيل احبها بعد كلامها داك سريع طردت الافكار من راسي سمعتها بتناديني عشان نفطر كنت ما عايز امشي لانو نفسي اتسدت خلاص بس تاني مشيت اكلت سريع كدا وقمت على طول..

رمضان شهر الخير جا وعدا على خير وخلاص بكرة العيد والحظر شبه اتفكى خلاص الحمدلله شايف ورد تنضف وترفع وتخت وتقوم وتقع بالجد غيرت جو البيت كلو وبقتو حاجة تانية تفتح النفس .. صحيت تاني يوم مع اذان الصبح صليت وجيت طالع شفت ورد بتصلي كنت شايل الجلابية في يدي بعد انتهت قلت ليها معليش يعني ممكن تكوي لي جلابيتي دي اذا ما فيها تعب؟ قالت جداً جيبيها اديتها ليها مشت كوتها لي وانا دخلت استحميت ولبست بس العِمّة ابت تظبط لي نهائي كان في مراية في الصالة وياهو بحاول وبحاول بس ابت نهائي :( واثناء ما انا بحاول جات ورد كانت لابسة فستان ابيض في نقط بالازرق وفاكة شعرها وممكيجة مكياج مديها حلاة ذيادة يالله منها .. قالت لي شايفاك من قبيل بتحاول ممكن اساعدك؟ قلت ياريت والله بحكم انها قصيرة وانا اطول منها جابت تربيزة عشان تحصل راسي😂 انا بس متنح فيها وفي عيونها العسلية دي يااه وريحة عطرها تلخم سكّرتني عديل كدا في اللحظة دي انا اتأكدت تماماً اني حبيتها كيف ومتين انا ما عارف بس الانا عارفو اني خلاص وقعت بعد انتهت قالت لي خلاص انتهيت ونزلت من التربيزة طوالي لصقتها مع الحيطة هي طوالي نططت عيونها وقالت لي مالك ااا زول؟ .. قلت ليها هشش اسمعيني من الاول للأخر بصراحة كدا ومن غير لف ودوران يا بت الناس لا إله إلا الله انا بحبك ما عارف كيف ومتين بس المهم اني حبيتك .. حبيت شخصيتك حبيت ااي شي فيك ما مهم انو انتي شعورك هسى شنو اتجاهي بس انا ح اخليك تحبيني بس انتي اديني فرصة صغيرة عشان اثبت ليك هاا!! ما اتكلمت قلت ليها ما ح افكك الا تديني رد هزت لي راسها بالايجاب لا ارادياً كدا بيتها في خدها وقلت ليها كل سنة وانتي طيبة وكل العمر مع بعض يارب وزحيت منها وهي طوالي جرت على اوضتها 😂😂
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*

رواياتي📖📚

21 Jan, 10:48


*#ورد 《10》*


*By:Fofa_Queen*
*♡♡♡ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♡♡♡*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
صحيت مع صوت الاذان بتاع الصبح لقيت روحي في حضن ياسين قمت سريع مشيت دخلت جوا لقيت انو الكهربا جات دخلت الحمام قلت دا شنو الانا قاعدة اعمل فيهو دا .. معقولة!! نسيت العملوا فيني وكمان منداحة معاهو!! يمكن بيستقفلني عشان يعمل عملة تانية المهم اتسوكت واتوضيت طلعت من الحمام لقيتو صحى قال لي استنيني نصلي الصبح مع بعض كنت عايزة اعترض بس قلت صلاة الجماعة بتزيد حسناتي قلت ليهو كويس صليت الرغيبة وانتظرتو لمن جا صلى الرغيبة وتاني صلينا الصبح ودخلت غرفتي قريت وردي من القرآن وطلعت سويت الشاي وجبتو ليهو وانا شلت كبايتي ودخلت غرفتي .. بقيت اتجنبو بقدر الامكان بس بسوي الشاي والفطور والغدا والعشا اكل سريع واضاير المحل وارجع اوضتي ..

___

ما عارفها مالا بقت كدا مع اني متأكد ما سويت حاجة تزعلها وبجاهد عشان انسيها الحصل بس اكيد هي ما نست ما عارف اعمل شنو حيرتني معاها بس معاها حق .. بقت بس تسوي الشاي وتختو لي وكذلك الفطور والغدا والعشا بتاكل سريع وبتغسل العدة وترجع اوضتها وما بتمرق منها ابد .. يوم قلت كدي اشوفها مالا بعد سوت جابت الفطور واثناء ما نحن نفطر قلت ليها لييه بتعملي كدا؟ قالت لي عملت شنو؟ قلت ليها حركاتك دي قالت لي دا المفروض يحصل وما مفروض اديك اي مساحة في حياتي لانك واحد بتاع مصالح ويمكن ما معروف معاملتك الحِلوة دي وراها ياتو مصلحة تاني؟! قلت ليها يعني انا بحاول اكون كويس معاك يطلع دا جزاي اطلع بتاع مصالح انا اعتزرت منك الف مرة وبرضو ما راضية .. اقول ليك يا زولة على راحتك واعملي البتشوفيهو مناسب معاك قالت لي ااي احسن وخليك بعيد عني..
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*

رواياتي📖📚

21 Jan, 10:48


*#ورد 《09》*


*By:Fofa_Queen*
*♡♡♡ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♡♡♡*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
بعد جات عشان نتفاهم واتفاهمنا مع اني حسيت انها ما راضية لكن المهم انها وافقت اصلاً قبل ما تجي كنت فاتح Mbc2 وعرفت انو الفلم بتاع The Fault On Our Stars ولا شنو انو جايي بعد شوية فعرضت عليها انها تقعد وتحضروا معاي عشان يكون عربون صُلح وكدا المهم انتهى الفلم اتلفت عليها لقيتها بتبكي عشان الطف الجو ضربتها ضربة لطيفة في كتفها وقلت ليها بتبكي يا شافعة عشان فلم؟! ما ردت علي وقامت ماشة على اوضتها انا طوالي قمت سريع سريع حصلتها وقفتها ومسكتها من اكتافها قلت ليها زعلتي؟ انا اسف والله كنت بهظر معاك امسيحها في وشي سكتت ما ردت وزحت يديني منها ودخلت اوضتها ما حاولت اضايقها اكتر من كدا بس وعدت نفسي اني امرقها من مودها دا وما ازعلها اكتر من كدا وح اعوضها الالم السببتو ليها بس هي تديني فرصة صغيرة بس ..

______

ما عارفة لييه ياسين بقى الايام دي يتصرف بلطافة كدا؟ وبحاول يكون كويس معاي بس انا ما شغالة بيهو لاني مليانة منو .. مرة صحيت الصباح صليت الصبح وقريت سورة البقرة دايماً بقراها بعد صلاة الصبح بتديني طاقة اكمل بيها باقي يومي المهم دخلت المطبخ كان نفسي في بسبوسة فتشت المطبخ الحمد لله اني لقيت مكوناتها ظبطها تمام ودخلتها الفرن على بال ما تجهز ظبط شاي اللبن تمام لمن جهزت كبيت فيها جوز الهند وسقيتها بالشيرة طلعت تُحفة في الشقة في نظام بلكونة حِلوة خلاص مشيت ظبط القعدة وجيت قطعت البسبوسة وختيت منها في صحن والباقي في الفريزر وكبيت الشاي في سيرميس وختيتهم في الصينية وشلتهم للبلكونة وقعدت اشرب بمزاج .. سمعت ياسين بقول لي المزاج رايق الليلة يا جميل😉 قلت ليهو كان بس من شفتك خلاص الروقة انتهت😏 قال لي لا ياخ خليهو رايق وبعدين انا بنادوني للحاجات السمحة دي ولا شنو قمت قال لي ماشة وين خلاص خلاص انا بمشي انتي خليك مع روقتك دي قعدت اضحك😂 قلت ليهو روق روق خلي الدراما الرخيصة دي ماشة اجيب ليك كباية بس قال لي اها خلاص كان كدا .. مشيت جبت ليهو كباية وكبيت ليهو شاي شِرب منو جغمة قال لي الله الله شاي يعدل المزاج شال من البسبوسة قال لي ح تجيني جلطة من الرهابة وكان ماسك قلبو قعدت اضحك فيهو بس ما نصيح😂 قال لي ان شاء الله دايماً ضاحكة كدا .. المهم عدت ايام ونحن لسة مقفولين بقيت شوية شوية اتعود على ياسين .. يوم بعد صلاة العشاء كدا الكهربا قطعت والبيت جوا سخن شديد طلعت قعدت في البلكونة الجو كان حِلو شديد السما صافية والنجوم كتييرة مدية المنظر جمال شديد كنت واقفة وخاتة يديني في الحيطة وبتأمل في المنظر .. فجأة كدا شفت يدين جاية من وراي واتختت في الحيطة قبلت وراي وانا اصلاً ما عارفة الزول القدامي دا منو دايرة اصرخ قفل لي خشمي قال لي دايرة تفضحينا دا انا يا متخلفة😂 خوافة واحدة ورجع يدو محل كانت وبقى يعاين لي وانا اعاين ليهو قلت ليهو ممكن تزح لي عشان امشي قال ياخ قطعتي ام اللحظة الرومانسية ما عندك احساس انتي و ما ممكن ما داير ازح ليك خليك كدا ومسكني قبلني زي ما كنت وضيق يدينو اكتر بقى شبه حاضني .. ما عارفة لييه لكن ما حبيت ااقطع اللحظة زي ما قال شوية كدا وقلت ليهو ياخ انا نعست ممكن امشي زحا لي مشيت حبة كدا تاني وقفت وقلت ليهو بما انو الكهربا قاطعة وما معروف تجي متين والجو جوا مسخن ممكن ترقد معاي هنا في البلكونة عشان بخاف!! قال ما عندك مشكلة مشيت جبت مراتب ومخدات فرشتها في الارض وجبت بطانية كبيرة كدا وناعمة عشان نتغطى بيها رقدنا قعدت اعاين في السماء لمن شعرت روحي خلاص ح انوم اتغطيت ونمت شوية كدا حسيت ياسؤن قربني عليهو وحضني ما حاولت امنعوا وبس نمنا على كدا...
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*

رواياتي📖📚

21 Jan, 10:48


*#ورد 《08》*


*By:Fofa_Queen*
*♡♡♡ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♡♡♡*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
عدينا اسبوع ونحن مقفولين لا زول بجينا لا بنمشي لزول .. حرفيياً انا قرفت من الوضع دا وبقيت ما بطيق ااي حاجة لا بقدر اكل زي الناس لا بقدر اشرب زي الناس .. قمت مرقت من الاوضة دخلت الحمام حسيت روحي عايزة ابكي لاني خلاص فاض بي فتحت الدش وبقيت تحتو بي هدومي بكيت زييين وما قدرت ابكي من غير صوت شهقاتي كانت عالية شديد وصوت بكاي كذلك .. كنت متأكدة انو هو ح يسمعني بس اعمل شنو ما باليد حِيلة ما عارفة قعدت كم من الوقت جوة الحمام بس بعد حسيت اني ارتحت وفرغت كل الضيق الجواي حتى مرقت بهدومي المبلولة دي لقيت ياسين قاعد في الصالة وبحضر في التلفزيون اتلفت عاين لي طوالي قام جا علّي قال لي انتي كويسة؟ عاينت ليهو بنظرة اشمئزاز كدا واتجاوزتو لكن هو مسك لي يدي قال لي اول حاجة غيري هدومك لانو ح يجيك التهاب وتاني حاجة بعد تغيري تعالي نتفاهم زحيت يدي منو بقوة وقعد اصرخ فيهو ما عايزة اي نفاهم منك اختاني في حالي ياخ ما كفاية العملتوا فيني انت لييه مُصر تعذبني هاا؟ لييه بس؟😭 قال لي ارجوك غيري وتعالي عشان نتفاهم ونتوصل لي حل جزري للمشكلة دي..

____

مرقت من الاوضة عشان اشوف الاخبار شنو عن الكورونا وكدا .. الكورونا خلاص اجتاحت كل البلد الاف الناس بتنصاب وبتموت ربنا يستر بس .. اثناء ما انا قاعد سمعت صوت شهقات وبكى جاي من الحمام حسيت بالذنب وقدر شنو انا اذيت بت ما تستاهل كُل دا قلبي وجعني عليها اخخ مني اخخ انتظرتها كتير حتى طلعت عاينت ليها هدومها مبلولة وحتى شعرها ال كان نازل في وشها ملامحها حِلوة ما عارف انا لييه عملت كدا!! بس طوالي مشيت عليها وقلت ليها امشي غيري هدومك وتعالي نتفاهم عاينت بنظرة كلها قرف اشمئزاز مني ياريت الارض تنشق وتبلعني قبل ما تعاين لي كدا .. انفصمت فيني وطلعت كل الجواها وكانت ح تمشي بس مسكتها واترجيتها عشان تقبل نتفاهم ونقدر نحل الموضوع دا..

____

دخلت الاوضة غيرت هدومي الجو كان بارد لبست بنطلون بالهودي بتاعو قطني لونو رمادي كدا نشفت شعري وسرحتو كعكعة لفوق مع حجمي وقصري حسيت روحي شافعة شافعة😂 بس يلا جات كدا .. بقيت بين نارين امشي اتكلم ولا ما امشي .. اذا ما مشيت الموضوع دا ما ح نلقى ليهو حل فعشان كدا اخير اتوكل وامشي مع اني قرفانة منو بس اعمل شنو .. مرقت لقيتو لسه قاعد اصلاً كان بس في نظام كنبة واحدة وقدامها الشاشة قعدت بالطرف كدا وقلت ليهو بطرف لساني اها شنو 🙄 قال لي الحياة في الوقت الراهن ما بتنعاش كدا ف شنو يعني نحاول نتأقلم معاها لمن ربنا يفرجها وكدا ونحاول نتقبل بعض مع انو انا عارف انو هو صعب عليك بس نحاول ما بنخسر شي .. عاينت ليهو مسافة وهزيت ليهو راسي بالإيجاب وعايزة اقوم قال لي بما انك قبلتي بفكرتي اقعدي احضري معاي الفلم بتاع The Fault On Our Stars يعني لو سمحتي .. بما اني بحب الفلم دا قعدت وقعدنا نتفرج فيهو...
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*

رواياتي📖📚

21 Jan, 10:48


*#ورد 《07》*


*By:Fofa_Queen*
*♡♡♡ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♡♡♡*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
ما عارفة نمت كيف ومتين صحيت لقيت الساعة 11:30 ضهر اكتر حاجة مزعجة انو ماف حمامات في الغرف بس حمام واحد برا شلت غيار ومشيت دخلت استحميت حمام جامد كدا ولبست بجامة طويلة واكمامها طويلة اتوضيت وطلعت رجعت غرفتي قعدت شوية كدا سمعت الاذان بتاع الضهر صليت ودعيت كتييير وقريت قرآن ارتحت كتييير الحمدلله شلت تلفوني دخلت الفيس قريت انو الكورونا دخلت السودان وحيعملوا اجراءات احترازية وكدا ويمكن يعملوا حظر تجوال ويقفلوا البلد وكدا .. لا يعني في حظ كج اكتر من دا اتقفل لمدة ما معروفة ومع منو مع الفقر دا كتير كدا كتيير😭

_________

عارف نفسي قذر ومنحط واهبل وعبيط ما عارف ورد ذنبها شنو في الموضوع بس انا القروش كانت عامياني لكن صحيت في وقت متأخر بعد ما خلاص الفاس وقعت في الراس سامعها بتبكي قلبي وجعني عليها لكن ما باليد حيلة بعد فترة كدا ما سمعت ليها صوت طلعت برا لقيتها ماف خفت قلت بس ما تكون هربت لكن تاني سمعت كركبة في الغرفة التانية حتى ارتحت دخلت غرفتي اصلو ما جاني نوم لغاية اذان الصبح حتى نمت صحيت الساعة 1 مشيت استحميت وصليت في شاشة في الهول فتحتها لقيت اخبار عن انو الكورونا وصلت السودان وفي كلام على انو حيقفلوا البلاد وكدا...
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*

رواياتي📖📚

21 Jan, 10:47


*#ورد 《06》*


*By:Fofa_Queen*
*♡♡♡ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♡♡♡*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
وصلنا الصالة دخلنا بغنية خليجية كدا المهم رقصنا تمام والناس كلها مبسوطة وفرحانة ما عدا انا بس ما بينت للناس كدا .. مشينا غيرنا ولبست توب الجرتق لونو كبدي مشغول بالدهبي وهو لبس السُّرتي و اتجرتقنا وبكدا تكون انتهت مراسم العرس كلها ودعت ناس امي وانا ببكي بكا شديد يالله حتى دخلت العربية حقت ياسين مشينا بيتنا شلت شنطي دخلها لي في العربية ومشنا فندق كدا لمن دخلنا الشقة انا كنت بقدامو وهو دخل وراي قفل باب الشقة قال لي عشان نكون واضحين من البداية كدا انا ما اتزوجتك حُباً فيك عاينت ليهو بإستغراب وقلت ليهو شنو!! قعد تقول في شنو انا ما فاهماك؟ قال لي انا عندي جدي ابو امي الله يرحمها قال لي عايز اسجل ليك جزء من املاكي وما بقدر اسجل ليك الا تعرس و لمن قلت لي ابوي انا داير اعرس وبما انو ابوي وابوك اصحاب هو رشحك لي وانا على طول وافقت وبس.. طبعاً انا من الصدمة بس قاعدة اعاين ليهو من غير ما انطق بأي كلمة بعد شوية كدا قعدت اصرخ فيهو ليييه 😭 لييية انا؟ عملت ليك شنو عشان تعذبني كدا؟ لييه تدمر لي حياتي؟😭 حرراام عليك حسبي الله ونعم الوكيل فيك حسبي الله ونعم الوكيل فيك 😭 الله ينتقم منك يا ظالم الله يدمرك زي ما دمرتني الله يحرقك الله يضوقك من نفس. الكاس الشربتني منها .. لييه تخرب لي حياتي؟ هاا اتكلم مالك نساكت كدا طبعاً انا بتكلم وماسكاهو من قميصو وبهز فيهو وهو ولا كلمة ما قالها لي وانا الدموع دي عشرة عشرة قعدت في الارض وبقيت ابكي وابكي بأعلى صوت عندي ياخ احساس صعب حاسة وكأنو في سكين طاعناني في نص قلبي حاسة النار بتحرق لي قلبي ودمي بيغلي وهو دخل
اوضة كدا وانا لغاية اذان الصبح قاعدة ابكي ما حسيت بالوقت لمن سمعت الاذان فتشت لي الحمام حتى لقيتو دخلت استحميت واتوضيت الحمدلله اني جايبة معاي عباية الصلاة بتاعتي بس ما لقيت لي صلاية صليت في الارض ساي بعد انتهيت قعدت ادعي بأعلى صوت عشان هو يسمع دعيت ربنا ينتقم منو ويصبرني ويقويني ويبجبر بخاطري الحمدلله على كل حال 😭😭😭...
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*

رواياتي📖📚

21 Jan, 10:47


*#ورد 《05》*


*By:Fofa_Queen*
*♡♡♡ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♡♡♡*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
مرو شهرين وانا بين دخان وعروكاات وحركات وانا خلاص فاض بي وزهجت عديل لكن امي كل مرة تهرشني وتقعدني غصباً عني .. طول الفترة دي ياسين ما اتصل علّي غير مرات تتعدى بأصابع اليد وانا اصلاً ما شغالة بيهو كتير لكن كنت متأكدة انو في حاجة غلط لكن طوالي بعد الافكار دي من راسي .. يوم كدا صحيت من الصباح قلت ل وئام تمشي معاي السوق عايزة اشتري حاجات مشينا لفينا السوق دا لف ما خلينا محل ما مشينا وئام قالت لي دي الحالة قلتي لي شوية حاجات ضحكت ما عرفت ارد ليها بشنو المهم رجعنا هلكانين بمعني الكلمة .. وهكذا الايام بتمشي والعرس كل ما ليهو يقرب

*تسريع احداث*

بكرة العرس والبيت اتملا بالضيوف والاهل وصحباتي جو وأجواء حلوة خلاص💙

بعد صلاة الضهر مشينا انا وعزة وهديل ووئام وود الكوفير عشان نرسم واعمل جلسات لوشي وكدا .. خلصنا وطلعت رسماتنا رهييبة رجعنا البيت قريب المغرب كدا لقيت البيت اتملا اكتر ما هو ملان طلعنا غرفتي فوق صلينا المغرب وقعدنا نعمل ماسكات ونتهابل😂 العشاء اذن صليت وانا رقدت نمت تعباانة ومرهقة والباقين نزلوا يساعدوا امي وكدا ...

صباح العرس💃

قمت من الصباح متوترة شديد وزعلانة في نفس الوقت بس اعمل شنو الظروف كانت اقوى منّي الدعوة كانت فطور انا مشيت الكوفير والباقين قالوا بلحقوني بعد تخلص الدعوة .. وصلت الكوفير زي اذان الضهر كدا صليت وقعدت اول حاجة بدوا يكوا لي شعري ساعة حتى خلصنا وتاني بدو يعملوا لي ماسكات في وشي ماسك ورا ماسك😂 لمن زهجت لمن انتهوا كان العصر اذن وانا خلاص الجوع كتلني صليت العصر البنات جو وجابوا لي معاهم اكل قلت ليهم احيي انا احب البحس بي 😁💙 ضربت تمااام بدوا يجهزوني وديل زاتهم قعد يجهزوا .. زي الساعة ٨ كدا ياسين واصحابوا جو البنات طلعوا وانا كنت منتظرة سي السيد يجيني جا قال لي ارح مسكني من يدي وطلعت ولا قال مبروك لينا ولا حاجة قلت دا مالو دا ما اشتغلت بيهو مسافة نصل الأستوديو اوصف ليكم فساتينا (فستاني جايي مع الجسم وبي فوق ليهو حاجة منفوشة كدا وطبعاً لابسة حجاب والشباين فستانهم لونو بيبي بلو سندريلا كدا💙) وصلنا الأستوديو اتصورنا وطوالي مشينا على الصالة..
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*

رواياتي📖📚

21 Jan, 10:47


*#ورد 《04》*


*By:Fofa_Queen*
*♡♡♡ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♡♡♡*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
صباح جديد مليان سبرايزات اول سبرايز اللي هو من الصباح اتلقيت خبر انو العرس حددوه بعد ٣ شهور .. نقنقت واتزهجت وعملت موضوع وقمت وقعدت لكن ما باليد حيلة يعني اتختيت تحت الأمر الواقع .. وتاني سبرايز انو بعد بكرة جايبين الشيلة وحاجات الحبسة وكدا .. يعني خلاص مصيري اعرس زفت ياسين دا 🥲 .. بالنهار كدا كنت قاعدة وشايلة تلفوني اوتسب مع البنات وكلمتهم انو بعد بكرة سد المال حقي وقعدوا يباركوا لي وكدا قلت ليهم هييي انتوا ما نصاح ولا شنو انتوا ما عارفين انا بكره ياسين دا كيف انتوا مفروض ما تباركوا لي انتوا مفروض تترحموا علي😭 هديل قالت لي ورد!! لا إله إلا الله كدي بس وريني سبب واحد ومقنع يخليك ترفضي ياسين دا؟ عمل ليك شنو؟؟ دقيقة كدي جاوبيني .. سمعتي عنو حاجة كعبة؟ قلت ليها لا طيب هل سمعتو داقة الواطة؟ قلت ليها لا طيب هل تعاملوا معاك كعب؟ قلت ليها لا قالت لي طيب مالك عقلك دا ما كويس ولاالحنك شنو؟؟ عزة جات ناطة قالت لي برا هو زول ياسين دا بترفض؟ يايمة ولد النسوان لي حدهن خِلقة واخلاق ياريت كان عرسني انا احيي بس😍 قلت ليها شيليهو حلال عليك .. ياجماعة انتوا ما حتفهموني انا ما بحبو بكرهو ما بطيقو😭 حسوا بي هديل قالت لي انتي ما عندك موضوع انا حقفل عزة قالت لي حتى انا يلا بااي قفلوا في وشي بناات اللذين! قلت اخير امشي اسرح شعري ابرك لي قعدت في التسريحة كدا بعد شوية سامعة تلفوني ضرب قلت اكيد ديل البنات مشيت عشان ارد لقيت دا ياسين🤦🏻‍♀️ اوف دا شنو هسي؟ رديت سلم علي وسألني من اخباري وكدا قال لي طبعاً العرس اتحدد بعد ٣شهور وروك صح؟ قلت ليهو ااي لكن لييه استعجلت كدا كان تصبر حبة لغاية ما اشوف لي شغل وكدا قال لي لالا ياخ خير البر عاجله قلت ليهو بغيظ كدا اممم المهم اتونسنا حبة كدا وقفل على كدا....
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*

رواياتي📖📚

21 Jan, 10:47


*#ورد 《03》*


*By:Fofa_Queen*
*♡♡♡ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♡♡♡*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*صباح يوم التخريج ..🔥*


صحيت من الصباح لقيت معانا عماتي وخالتي عندي عمتين الكبيرة اسمها نفيسة والاصغر منها اسمها ميسون وخالتي واحدة اسمها وجدان سلمت عليهم كلهم وجو بنات عمتي نفيسة داليا و تاليا اكبر مني متزوجات ووالدات وولد خالتي اسمو عمران في سابع ..

المهم كان جو حلو شديد بعد صلاة الظهر كنا انا والبنات متقفين نمشي الكوفير وكدا ضربت ليهم قالوا لي طلبنا ترحال وجايين عليك قلت ليهم تمام منتظراكم .. وصلوا طلعت ليهم ركبت وصلنا الكوفير اتظبطنا تمام .. انا كنت لابسة فستان بسيط وحلو شديد لونو بيبي بلو كدا وطرحة بنفس اللون هديل لابسة فستان بنفسجي وبرضو الطرحة بنفس اللون عزة لابسة فستان اصفر وكذلك الطرحة بنفس اللون لمن انتهينا كان خلاص الزمن جا طلعنا على الجامعة ولاقيت ناس امي سلمت عليهم ومشينا على المكان القاعدين فيهو ناس الدفعة والتخريج بدا انتظرنا كتيير لغاية ما جا حرف العين ندهو عزة مشت استلمت شهادتها وتاني باقي الحروف حتى ندهو هديل برضو مشت استلمت شهادتها وبعدو طواالي انا مشيت استلمت شهادتي ابوي وامي كانو واقفين في المنصة اول حاجة حضنت ابوي وسلمت ليهو في راسو وتاني حضنت امي وسلمت ليها في راسها لقيت ياسين واقف سلمت عليهو بارك لي شكرتو انو جا وحضر التخريج وكدا ابتسم لي وانا طوالي نزلت ومشيت على عماتي وخالتي وباقي الاهل باركوا لي وانتهى اليوم على كدا ..
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*

رواياتي📖📚

07 Jan, 10:04


لانو صعب ولابسهوله تلقي ليك مواصلات لي الزمن ده،،، قلت لي منو انا اركب معاك انت جنيت ولاجنيت انا مستعده انشحط هنا ميه سنه ولا اركب معاك،،،،،،قال لي كدا طيب راحتك دور عربيتو وفات انا وقفته قريب لي ساعتين حتين جات حافله و بعد مدافره وطلاع روح حتين ركبته وصلته البيت العشاء وصلته هلكانه،،،،لقيت امنيه حارساني في البيت مع امي،،،،امي قالت لي مالك اتاخرتي قلت ليها المواصلات لي تلاته ساعات وانا منشحطه في الشارع قالت لي ربنا يعينك وينور طريق امنيه قالت ليها امين قلت لي امنيه خبارك مشرفه عندنا قالت لي جيت ابيت معاكم عندك مانع قلت ليها ابدا علي الاقل تونسيني حبه قالت لي ان شاء الله تكوني جبتيها لي معاك قلت ليها معقوله انساك قالت لي اختك وين انا،،،،،،ضحته وقلت ليها مصلحجيه الله يعين البعرسك قالت لي هو كدي الاجي بعدها الله كريم ي دقيتو ي دقاني قلت ليها يبنت انتي مجنونه م نصيحه متين تعقلي،،،دخلته غرفتي غيرته هدومي ولبست لي بجامعه وانجدعته في السرير جاتني امنيه قالت لي كيف كان يوم قلت ليها كان كويس بس بعد م شفتو بقاء ذي الزفت،،،،قالت لي شفتي منو ،،،حكيت ليها كل الموضوع قالت لي هو اعتزر ليك يعني مفروض تقبلي عزرو بس النصيحه انا لو كنته في مكانك كان مسكته ووريت الاسمها هناء دي الدق علي اصلو واحده حقيره،،،،،ضحكته وقلت ليها م قدر ده قالت لي استفزتني ياريتني لو كنته معاك كان مسكتها ومرمرته بيها الارض قلت ليها بتعمليها انتي عارفاك،،،،قالت لي بس زعلته منك لي م خليتي الود المزه ده يوصلك بس قبل م ارد عليها تلفوني اتصل عاينت لقيتو رقم غريب قلت ليها ده رقم غريب،،،امنيه قالت لي ردي وافتحي الاسبيكر فتحت الاسبيكر وقلت لي الو،،،،،قال لي وصلتي كيف طوالي عرفتو وليد قلت لي وانت دخلك شنو وصلته ولا موصلته ان شاء م اصل ذاتو م عندك شغله فيني م مشيت وخليتني داير شنو ضحك وقال لي انتي براك افتريتي علي ورفضتي انو اوصلك وانا عملته ذي م انتي طلبتي وحاليا اتصلت عليك عشان اطمن عليك واشوفك لاني قبيل شايفك ليك ساعتين وانتي واقفه بس بجد طلعتي قويه م كنته متخيلك جرايه وبدافري كمان لحدي م ركبتي،،،،،فجاء امنيه فكته ضحكه وانا عارفه ضحكته وقبل م يكمل كلامو قفلته في الخط،،،،،قلت لي امنيه فضحتيني مع الولد اسع يقول شنو غيري ضحكتك البتشبه ضحكه الرقاصات دي،،،،،قالت لي كدي خليك مني انا وخليك مع الاخو الاتصل ده يختي شكلو مهتم بيك لي درجه انو كان مراغبك لحدي م ركبتي قلت ليها ولا مهتم ولاحاجه بس هو عاوز يبرر موقفو العملو بس انا مستحيل اسامحو قالت لي عيني في عينك كدا لي انا شايفه غير كدا في عيونك اثناء كلامنا تاني اتصل ابيت ارد بقاء يتصل كتير تاني رسل رساله قال لي انا برا قدام بابكم تجي ولا ادخل،،،،قلت لي امنيه اتخيلي اخر م اتوصل لي انو يجي لحدي البيت واي لو زول شافو امنيه قالت لي انتي جاده عاد لكن لقيتك خطير ي وليد اريتك راجلي قلت ليها انا في شنو وانتي في شنو كدي ركزي معاي اعمل شنو قالت لي لازم تطلعي لي دي دايره كلام قلت ليها انتي م شايفه الوقت متاخر كيف قالت لي خلاص ورح انا بطلع معاك لبسته توبي بس لحظته حسيت احساس غريب حسيت ب دقات قلبي زايده م عارفه لي خوف ولا رهبه ولا ح حاجه تانيه م قدرته افسر الشعور ده شنو.

⚘"ثم ماذا"...
ثم اني كدت اعاتبك...لولا ان سالت نفسي هل سيعيدنا العتاب كما كنا..‏ف كان ينقُصني شخص يُشبه اندفاعي بالشعُور وشغفي تجاه الأشياء التي أُحبّها، شخص يستحق مُبالغتي به دائمًا.. ف أنا تحت تأثير حبّك دائماً...واخشي أن يسجل هذا الادمان بدوائر العشق الجنائي⚘
‏*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★* ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​

رواياتي📖📚

07 Jan, 10:04


وقول لي الحقيقه شفتيها ولا قالت لي الصراحه لا م شفتها قال ليها طيب الكذب ليك شنو سكتت قال ليها اتكلمي م تتبكمي لي كدا قالت لي بصراحه هناء هي قالت لي اقول كدا قال ليها طيل يلا اطلعي واعتبري نفسك مفصوله طلعت وهي بتبكي،،،،عاين لي هناء و قال ليها ح تعترفي انتي كمان وتحكي الحصل ولا حتكزبي ذيها ،،،،، سكتت م ردت تاني قالت لي م شهد الضربتني علي قال ليها يعني دي كلها كانت مسرحيه منك شايفاني طفل قدامك هنآ،،،،وعد قالت لي ال زيها غير الكزب والاتهامات م عندهم شي ف شي طبيعي تعمل كدا لانو م غريب عليها وعشان ابين ليك كزبها انا وشهد كنه سواء في المطعم يعني شهد م اعتدت ليها وضربته ذي م بتقول،،،،،هناء قربت من وليد وهي بتبكي قالت لي انا اسفه بعتزر قال ليها اعتزارك يكون لي شهد م لي انا ولو م كنتي قريبتي كان فصلتك يلا اعتزري منها قالت لي بصره وش انا اسفه،،،، م شتغلت بيها وزحيت منها ووقفته قدامو،،،،قلت لي اي نعم انا بشتغل هنا بس ده م بديك حق انك تتهمني بحاجات انا م عندي دخل فيها انا جيت هنا عشان اشتغل واثبت نفسي م جيت عشان اعمل مشاكل وفتن بس الظاهر انو الشركه دي كل موظفينه ذي بعض يعني م حيكون شي غريب انو اي واحد يلفق تهمه لي التانيه وكل الموظفين يثبتو انهم شافو المتهم ،،،واذا كان المدير بسمع اي شي بيتقال وبحكم علي اساس الشي الاتقال ومن غير م يسمع راي المتهم وم يصدقو،،،،،،يبقاء وين الفايده قال لي انا اسف بعتزر قلت لي ح استفيد شنو من اعتزارك انت م اديتني فرصه حتي عشان اوضح ليك انو انا بريئه او تشوف كلامي صاح وتصدقني ولو بسيط بس انت كنته معمي عن الحقيقه وصدقتها هي بكل بساطه في حين انو كان مفروض تعرف السبب والدافع بس انت شفته الكان ممكن تشوفو والباقي م مهم لانك انت المدير ولازم تتنفز اوامرك وانا مجرد موظفه ممكن في اي لحظه تهينه واذا حبيت ترفضه عادي و طالمه انت شايف كدا معناها اعتزارك م بعني لي شي لانو دي شركتك وانت حر فيها تعتزر من موظفه عاديه لي،،،،، طلعته وخليتهم رجعته مكتبي وانا دموعي في عيوني،،،،قلت في نفسي معقوله نفس الشخص النصحني في يوم من الايام انو اكون قويه وقدم لي الدعم المعنوي يكون هو نفس الشخص القدم لي اهانه في الوقت الحالي،،، لي الحياه قاسيه كدا معاي عملت شنو في حياتي عشان يحصل معاي كل ده ،،،،،جات وعد قالت لي شهد انا عارفه انو وليد اتسرع في حكمو عليك بس انتي عارفه هو عمل كدا لي وعارفه كويس خباثه هناء ف رجاءا م ناخدي في خاطرك منو،،،،،قلت ليها انا م شلت في خاطري وم زعلانه منو ضحكت و قالت لي م شفتي هناء كانت ميته خوف كيف وشها م بتفسر خليها تتادب عشان تاني لازم تفكر كويس قبل م تعمل حاجه انو ممكن تتقلب ضدها قلت ليها الحياه دي عادله اصلا يعني كما تدين تدان،،،مرت الايام و انا مداومه في الشركه كنته مجتهده شديد في شغلي وبثبت نفسي يوم عن يوم وبقيت اتحاشه وليد او اني اجتمع معه في مكان واحد حتي لمن يكون عندي ملف لازم اودي لي بدل م اخش بدي لي هناء توصلو لي حتي هي ذاته استغربت طول الفتره دي لاشفتو ولاشافني حتي لو اتصادفنا كنته بتجاوزو،،،، في يوم وانا طالعه من الشركه اتصلت علي امنيه قالت لي بس عاوزه اطلب منك طلب قلت ليها انتي تامري قالت لي عاوزه لي باسطه ممكن تجيبها لي معاك ضحكته و قلت ليها حاضر كان في محل قريب دخلته وشلت لي منو كيلو باسطه وانا طالعه اتقشته مع زول دايره اقول لي بعتزر لقيتو وليد سكته وطلعته لحقني وشغال يقول لي شهد اقيفي حلفته كان اقيف لي او اتلفت علي وقفته في مكان المواصلات ساعه كامله بس كل حافله تجي بتكون ملانه،،،،فجاء احس ليك ب عربيه جنب كرعي شويه وحتدقشني قلت لي انت اعمى م بتشوف زحه التظليل بتاع العربيه وقال لي انا كنت قاصد وشايف انو م جاتك حاجه ذي م انتي ويلا اركبي،،،،قلت لي اركب لي وعلي اي اساس م كفاياك اتهامك لي المن غير مبرر لا وجاي اسع عامل نفسك جاي تساعدني،،،،،قال لي انتي لي مصره علي الموضوع ده في حين انو انا اعتزرت ليك ،،،،،،قلت لي ي سلام انت شايف الموضوع عندك بساهل كدا انت عارف انو عندك مشكله واحده عارف هي شنو مشكلتك انك واحد مغرور ومتكبر وشايف انو اي قرار بتتخزو هو الصاح يعني ممكن عادي يجك زول ويقول ليك شهد دي كتلت ليها زول وانت بتعمل شنو فورا بتصدقو لا وكمان بتقول لي اعتبري نفسك مفصوله قايلني شغاله جاريه عندك لاوكمان الحربايه الاسمها هناء دي جاتك ونزلت ليك دمعتين وانت عملته شنو صدقتها وجيت فشيت غضبك فيني حتي لمن قلت ليك انو م انا واني بريئه م صدقتني ودغري صدقتها وكانو كلامي م بهمك وبعد عرفته انو انا فعلا بريئه جاي وبكل وقاحه تعتزر مني فاكر اني ح اسامحك ب البساطه دي،،،،بس هو ولا علي بالو وكان بضحك قلت لي وكمان ليك عين تضحك،،،،قال لي اول مره اعرف انك رداحه كدا ي بنت ليك ساعه بترقي م بتفتري من الكلام،،،،قلت لي انا كدا وانت م دخلك اتكلم ولا اسكت فاهم،،،،قال لي خلاص اسف ممكن تركبي عشان اوصلك

رواياتي📖📚

07 Jan, 10:04


*#صدفه~غيرت~حياتي~《10》*
*#By~Mayadh~khlf*
*ــہہہـ٨ـــ٨ــــــہہـ٨ــ♡ــــــــــــــــــــــــــــ❥ :00:00*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‌‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​

قال لي ممكن ي شهد تفسري العملتي معه هناء ده،،،، قلت لي عملت شنو ي استاذ قال لي كيف تديها كف وتضربيها ب الوحشيه دي كانت في علامات في وشها،،،،، شهد ده مكان شغل م شارع عشان تعملي فيهو شغل العصابات ده،،، بقلبي قلت ليها ايوه وصلت بيك الخباثه لي هنا ي هناء،،، قلت لي بس انا م ضربته ولا اتعديت عليها وفيك تساله،،،،قالت لي لا عملتي وهبه صحبتي شاهده على كدا،،،، قلت ليها انا لو فعلا ضربتك ذي م بتقولي السبب شنو الخلاني اضربك،،،،قالت لي عامله نفسك ناسيه ازكرك كمان،،،،وليد قال لي اعتزري ليها ،،،،قلت لي انا قلت ليك م انا الضربته ومستحيل اعتزر ليها عشان م انا البعتزر علي شي م عملتو قال لي معناها اعتبري نفسك مفصوله لانو م عندنا واحده ب السلوك ده ف ياريت تشيلي ورقك وتطلعي برا الشركه دي فورا،،،،قربته منو وعيوني في عيونو قلت لي اسفه م ح اطلع من هنا لانو م انت الوظفتني ولا انت المسؤول عني وعد هي الوحيده البتقرر اقعد ولا امشي بس انت م عندك حق،،،،قال لي طيب انتي مش حابه تسمعي من وعد ماشي شال تلفونو داير يتصل عليها،،،،فجاء شبت لي هناء قالت لي لا خلاص انا سامحتها م ضروري تدخل وعد في الموضوع وبعدين حرام نطرده من الشركه ونقطع عيشه،،،،،قال لي شايفه علي الرغم من العملتي فيها طلعت اصيله وسامحتك،،،،انا لحظته قربته اضحك علي الرغم من انو وعد حكت لي عنها وانها خبيثه بس م اتوقعته خباثته تصل لي الدرجه دي بس وين ده هي م عارفه شهد كويس ،،،،،قلت لي لا انا م قبلانا الاحسن تنادي وعد مش ضروري تعرف العملتو في الاخت عشان تفصلني يلا اتصل عليها وخليها تجي،،،،وليد عاين لي ب استقراب بس لاحظته لي هناء ارتبكت وقالت لي يازوله انا سامحتك تاني شنو وليد قال ليها ح اخلي وعد تجي عشان تعرف سكرتيراته العظيمه عامله شنو شال تلفونو واتصل علي وعد قال ليها تعالي مكتبي،،،،انا لحظته بقيت مركزه في هناء شديد لاحظت ليها بتفرك في يديها والتوتر ظاهر عليها قلت لي في سري وقعتي وم سميتي ي هناء فاكره نفسك ذكيه وبتلعبيها صاح انا ح اوريك اللعب علي اصولو،،،،وعد جات لقتني واقفه وهناء قاعده ووليد قاعد متكل علي طربيزه المكتب ومكتف يدي،،،قالت لي في شنو قال ليها شوفي سكرتيرتك الكريمه عامله في مساعدتي شنو عاينت لي هناء قالت لي وبتين حصل الكلام ده قال ليها ساعه الفطور لمن كانت في المطعم،،،،عاينت لي هناء وضحكت قالت ليها معقوله شهد تعمل فيك كدا لي ي شهد م عارفه انها بريئه معقوله ي شهد تطلعي ب الوحشيه دي اصلو م بصدق،،،،،عاينت لي وليد وقالت لي وانت صدقته كلامه بكل بساطه ومن غير اي دليل قال ليها في دليل هبه بتاعه الاستقبال شاهده على كدا وهي الاكدت لي انو شهد هي الاعتدت عليها وضربته،،،،وعد قالت لي معناها نادو هبه نعرف منها الحاصل مع انها صاحبه هناء فعلا نادوها وجات كانت في نظرات بينا وبين هناء، ولمن شافت وعد بلعت ريقه،،،،وليد قال ليها هبه لي المره التانيه ح اسالك انتي شفتي شهد لمن ضربت هناء ،،،،،،قالت لي ب ارتباك اي قال ليها يعني شفتيها قالت لي م م عارفه جايز قال ليها بنهرا نحن جبناك هنا عشان تهظري وتقولي شفتها ومره تقولي جايز اثبتي ليك علي قرار واحد

رواياتي📖📚

07 Jan, 10:02


وطلب منها انو تطلب من ابوهو انو يخلي يسافر كندا عشان يقراء هناك وفعلا عمتي بعد اقناع مع عمي وافق وقال ليها احسن لي لانو هنا غير المشاكل م عامل شي ،،،وفعلا جاء كندا عمتي كانت حنينا علينا و بتحبنا ووفرت لينا كل شي نحن بنتمناهو اي نعم هي عندها ولد وبنت بس م حسستنا انو نحن غريبين او ايتام بلعكس ودخلنا احسن المدارس ومرت السنين وقتها وليد قرر انو ينزل ويقراء الجامعه هناك وفعلا قدم في جامعه الخرطوم وشالو اداره اعمال بعد خلص رجع كندا وقدم لي الماجستير والدكتوره في جامعه اكسفورد،،،،وشادي قراء هندسه وانا قدمته في نفس الجامعه الكان بقراء فيها وقتها هو كان في تالت وانا كنته برلومه بس قسمي كان محاسبه اما وائل قدم وشالو هندسه مدنيه في جامعه المشرق م كان عاوز ينزل السودان بس وليد اصر علي،،،،في يوم جانا اتصال انو عمي عمل حادث ودخل في غيبوبه،،،كلنا نزلنا السودان بس العرفنه انو عمي بعد الحادث بقاء مشلول،،،بعد صحه من الغيبوبه عرفنا منو انو الشركه ادهورت واسهمو نزلت وانو الشركه اوشكت علي الافلاس،،،،وليد قرر انو نحن لازم نستقر هنا وفعلا استقرينا بعدها وليد قرر انو يمسك الشركه بدل عمي وقتها انا كنته خريجه ياداب م بفهم في الشغل واصريت علي وليد اني انزل معه وفعلا نزلتا قدرنا خلال سنه نرجع الشركه ذي م كانت واحسن من الاول وحاليا الشركه ليها تلاته سنين ارباحه ذايده والفضل برجع لي وليد،،،،اما بخصوص رجعتنا البيت الوضع م كان ذي الاول مرت عمي كنته متخطياها وكأنها م موجوده بس ياسمين كانت مبسوطه ب وجودنا جنبها لانها ضاقت شته انواع العزاب معاها وكانو كنه طوق النجاة بنسبه ليها بس مع ذالك مجتهده وبتقرا في نفس الجامعه البقراء فيها وائل وفي نفس القسم لحدي م اتخرجت بدرجه الشرف وحاليا عاطله في البيت رافضه انها تشتغل ووائل متخرج قبالها وخاتي فكره اليفر في راسو ورافص انو يجي يشتغل معانه في السركه،،،،،اما هناء وهند كان كل يوم بشوفهن في،،،،، بستحقرن وبحس اني عاوزه اتفشه فيهن في العملنو فيني وفي ياسمين المسكينه،،،،والمشكله انو امهن موايداهن علي الغلط وفعلا الافعى بتلد افعى اخطر منها كل يوم طالعات ب موامره جديده،،،،،وحاليا شايفه انها راسمه علي اخوي وليد بس وين ده لو كان دواء فيها م حتاخدو والمشكله انو وليد م عارف ب موامراتهن والاعيبهن بس نفسي اكشفن ومالاقيه طريقه،،،،،ودي كل الحكايه عرفتي انو انا بكرها لي قلت ليها وشادي مش ولدو لي م جاء ومسك شغل ابوهو قالت لي شادي بكره مرت ابوهو ومن اليوم الابوهو كفتو فيه وهو مقرر انو م يرجع السودان الاهي تطلع من البيت حتي لمن عرف ابوهو عمل حادث نزل عشان ابوهو واجر شقه وكل يوم بجي بشوفو لحدي م صحه من الغيبوبه واطمن علي بعدها رجع كندا،،،،،قلت ليها م قادره اتصور انو في واحده خبيثه ذي مرت عمك دي قالت لي وبناته اخبث منها قلت ليها البشوف بلاوي الناس تهون علي بلوتو،،،فجاء جات هناء داخله ومعاها واحده دخلين من ماشافننا قاعدين جننا ،،،هناء قالت ليها واو وعد بزات نفسها قاعده ومع منو مع الناس البيئه مع انو م من مقامك بس بصراحه بشبهوك الناس الشراشيح الزيها كدا ،،،،انا بعد السمعتو ده م قدرته امسك نفسي وقلت ليها علي الاقل نحن ناس بيئه وعارفين روحنا بس بنجتهد في حياتنا عشان نكسب لقمت عيشنا بعرق جبينا بس الكلام علي الناس العايشين علي خير غيرها وعاملين نفسهم واو وهم م بملكو غير نفسهم ،،،،،،قالت لي تقصدي شنو بكلامك ده،،،،وعد ضحكت وقالت ليها بس م تكوني اتحسستي ي حرام دايما الحقيقه المره بتوجع ودي حقيقتك انتي وامك المفكره انها سلطانه زمانه يلا ي شهد نمشي لانو في ناس هنا خربو لي مزاجي،،،،،طلعنا وخلينا وشه ذي الطماطم من القضب وعد قالت لي م كنته قايلاك كدا ي شهد اديتيها كلام عجزته اني انطق ذيو،،،،قلت ليها الزيها كدا م بنفع معاهم غير الاسلوب ده،،،،،،،رجعنا المكتب واي واحده مسكت شغله بس فجاء جاء وليد داخل ووشو م بتفسر من الغضب قال لي شهد تعالي وراي وعد قالت لي في شنو ي وليد قال ليها عاوز شهد في كلمتين مشيت وراهو وانا محتاره دايرني في شنو لقيت هناء في مكتبو وقاعده في الكرسي وبتبكي.

⚘الأمر لا يتعلق بالسقوط لأنه لا مفر منه ، الأمر يتعلق بقدرتك على النهوض كي لا تصبح أحلامك سجادة لأحذية الشامتين . . ⚘
‏*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​

رواياتي📖📚

07 Jan, 10:02


*#صدفه~غيرت~حياتي~《09》*
*#By~Mayadh~khlf*
*ــہہہـ٨ـــ٨ــــــہہـ٨ــ♡ــــــــــــــــــــــــــــ❥ :00:00*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‌‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​

قلت ليها لي م بتحبي هناء،،،،،قالت لي مدام سالتيني ح اجاوبك نحن ي شهد كنا احلا اسره فيك تقولي اننا اسره مترابطه عندي عم وعمه توام بس عمتي اتزوجت و عايشه في كندا هي واولاده،،،،ابوي اتوفى وخلانا صغار وليد وقتها كان عمرو 7 سنين وانا كنته اصغر منو ب سنتين واخر العنقود كان وائل ابوي خلاهو كان عمرو تلاته سنين،،،لمن ابوي مات عمي عبدالله اتكفل بينا كان عندو مره زي الملاك عاملتنا بكل حب حتي انها كانت بتعامل امي زي أختها وواحد و بتعاملنا ذي اولاده واكتر عمي عندو منها ولدين شادي وكان في عمر وليد وياسمين كانت عمرها سنه،،،،في يوم مره عمي اغمه عليها ودوها الدكتور طلعت حامل عمي كان مبسوط بس كانت خالتو نعمه شايله هم لانو حملت سريع في ياسمين ومرت ايام وخالتو نعمه الحمل بتاعه كان تاعبه والدكتور منعه من الحركه بس في يوم جات نازله من السلم مستعجله ووقعت لحظته جرو بيها المستشفي الدكتور قال انو لازم يعمل ليها عمليه وانها خطيره ممكن يفقده هي او الطفل وقتها كانت في الشهر السادس عمي وافق انو ينقز حياته هي م ضروري الطفل لانو بتعوض بس هي لا وفعلا دخلوها عمليه بس بعدها الدكتور طلع وقال لي عمي انو فقد المرضيه والطفل،،،،عمي وقتها م قدر اتحمل الصدمه ووقع من طولو مره شهر علي وفاته وعمي م كان بتفاهم او بتخاطب مع زول لحدي مافي يوم جات مره ومعاها بنات اتنين وطلبت تشوف عمي،،،،بس م عارفه قالت لي شنو او حكت معه شنو خلتو يغير رايو لحدي م تاني يوم عقد عليها،،،،،وجابت بناته وعاشت معانه،،، السنين العشناها معاها شفنا الويل والعزاب كان لمن عمي يطلع من الشغل بتعاملنا معامله الخدم بس قدام عمي عامله الشريف الرضي ولا المراه الحنونه،،،،ومرت الايام لحدي م امي طلبت من عمي انو نحن نرجع بيتنا بس هو اصر انو نعيش معه لحدي مافي يوم جاء من الشغل ولاقاء امي شغاله بتمسح في السراميك وانا بتمر في الكراسي لحظته عرف معامله مرتو لينا وطرده من البيت بس بعد يومين رجعت وطلبت السماح من عمي وسامحه بس هي كانت مصره علي انها تزلنا وتهينا كانت بتحرش بناته يجن يقلعن مننا اللعاب انا وياسمين وبجرننا من شعرنا وعادي طول اليوم نكون جعانين في يوم هناء جابت الموس وقالت الاتحلق لي شعري انا لحظته مسكتها دقيته بس جات امها ومسكت الموس وقطعت لي شعري لحدي الحظه انا متزكره الموقف ده وكانو حصل معاي امس وفضلت تعزبنا اشد انواع العزاب واسواء من الاول وده كلو وانحن صابرين،،، لحدي مافي يوم عمتي بثينه جات زياره هي واولاده وشافت معاملته معانه وقررت انو نحن نسافر معاها وفعلا كلمت عمي وسافرنا،،،، عمي كان علي طول بتصل علينا وبعرف اخبارنا وانا كنته بسالو عن ياسمين لاني عارفه انو مستحيل تكون سعيده في حياته وفعلا ده كان الحاصل انتي عارفه انها اكتر واحده عانت معاها كانت بتضربه وبتستقلها وبتقول ليها لو حكيتي لي ابوك انا ممكن اتشك ب النار المسكينه كانت بتسكت شادي يوم شافه وهي بدق فيها ف م رضه وضرب مرت ابوهو بس هي كانت حربايه وحرشت عمي عبدالله عليهو وانو هو م مربه وانو ضربه وانو صايع مع شكله كلها فاسده وقتها كانت اول مره عمي يمد يدو علي بس هو م استحمل واتصل علي عمتي

رواياتي📖📚

07 Jan, 10:00


وكاله من غير بواب،،،قلت ليها انتي معاي انا قالت لي مع خيالك مثلا قلت ليها م ح اتناقش معاك لاني م في مزاج يسمح لي اتاقش مع واحده ذيك،،،،قالت لي وانتي تطولي تكوني في مكاني ولا ذي ضحكته وقلت ليها وانا م بشرفني اكون بشبه واحده ذيك كدا ويلا زحي لي من الباب قالت لي انا هنا السكرتيره وانا المسؤوله قلت ليها علي نفسك م علي انا زحيته ودخلته هي جات جاريه بوري قالت لي شايف ي وليد جات داخله من غير م اسمح ليها،،،،قال استاذ وليد ميه مره قلت ليك نحن مافي البيت قالت لي بس هي دهلت من غير م اسمح ليها قال ليها م مشكله و ارجعي مكتبك،،،،لحظته قربته اضحك قال لي في حاجه ي شهد قلت لي ايوه جبت ليك الملف ده وعد قالت لي اديك لي تشوف التقارير الفيهو انا لقيت فيهو كم مشكله وغلط مطبعي بس انا عملته ليها تعديل وح تلقاء كل مجموعه عامله عليها خط احمر،،،،فتح الملف وقال لي ممتاز م كنته مفتكر انك ح تفهمي في الشغل بسرعه دي،،،،قلت لي لاني بحب اكون دقيقه في شغلي،،،،قال لي بعيدا عن الشغل ممكن اعرف قبيل اتلائمتي معاي لي،،،،قلت لي لانك واحد مستفز وانت عارف اني بلاقي صعوبه في المواصلات،،،،،،ضحك وقال لي وجريتي كمان قلت لي عادي وين المشكله البلد دي الحياه فيها جري في جري ربنا يعين بس وعن اذنك،،،،قال لي اتفضلي طلعته منو لقيت الاسمها هناء دي تحدر لي ساي،،،بقلبي قلت ليها تعالي اكليني بالله،،،وانا طالعه لاقاني ولد يشيل ويتبسم قال لي مرحب قلت لي اهلين قال لي انا علي موظف هنا في قسم التسويق،،،،قلت لي اهلا قال لي انتي السكرتيره الجديده لي استاذه وعد قلت لي اي قال لي م شاء الله بس حبيت اتعرف عليك ولو احتجتي لي اي شي داك المكتب بتاعنه وقولي علي وفات مني وهو لسه يتبسم ،،،بقلبي قلت ده مالو كمان رجعته المكتب لقيت وعد بتتكلم ب التلفون وهي مبسوطه بس بعد شافتني قالت لي شادي برجع ليك بعدين لاني مشغوله،،قلت ليها اسفه لو دخلته وقطعته ليك مكالمتك ،،،قالت لي لا عادي ولايهم اديتي وليد الملف قلت ليها ايوه قالت لي يلا نمشي نفطور و نجي قلت ليها انا وانتي ضحكت وقالت لي ومالك قايلاها كدا يعني عشان انتي موظفه عندي قلت ليها بصراحه ايوه لاني م شفته مدير بياكل مع موظفينو،،،،قالت لي بس انا كدا وبعدين نحن كلنا بشر وانا من ماشفتيك حبيتك ومن اليوم الوظفتك فيه هنا وانا اعتبرتك صديقه لي يعني م موظفه عندي يلا نمشي طلعنه كان في مطعم جنب الشركه ونحن قاعدين قلت ليها وعد ممكن اسالك سؤال قالت لي اكيد،،،،،قلت ليها لي انتي م بتحبي هناء لي.

⚘ماذا لو اخبرتك انك كنتي بمثابة مطلع الفجر الاول لتائه قد خاف العتمه. ف كأن قلبي مُلحداً وكنتي انتي أول لحظات إيمانه⚘
‏*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

رواياتي📖📚

07 Jan, 10:00


*#صدفه~غيرت~حياتي~《08》*
*#By~Mayadh~khlf*
*ــہہہـ٨ـــ٨ــــــہہـ٨ــ♡ــــــــــــــــــــــــــــ❥ :00:00*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
بعد م واصله رجع وركب عربيتو لحظته اتزكر لمن شافها اول مره و لقاها بتبكي ،،،،لي لحظه انتابو فضول يعرف لي كانت بتبكي بس قال في نفسو بطل ي وليد تفكر فيها من ما شفتها وهي بتبكي وانت بتفكر فيها علي طول،،،، من متين ي وليد بشغل تفكيرك بنت بس م عارف فيها شي مميز بشدني ليها مع انو اول مره اشوفها بس حاسي كاني من سنين بعريفه،،،،بعد طوله تفكير في الاخر دور عربيتو وفضل يلف في كل الشوارع بعدها رجع البيت البواب فتح لي البوابه ركن العربيه ودخل بس لقاء البيت صاني قال في نفسو غريبه،،،،عاين لي الساعه لقاها 12 شي طبيعي يكونو نامو طلع علي غرفتو سمع صوت كركبه حس انو فيها زول استقرب ده منو الفي غرفتي وفي الوقت ده فتح الباب براحه وفتح النور لقاء واحده بتفتش في الادراج بتاعه السرير ومقلبه الغرفه فوقاني تحتاني،،،هي شكلها اتخلعت بعد شافت النور ولع بس هو اتفاجئه لمن شاف وشها قال ليها مره عمي بتعملي في غرفتي شنو،،،،قالت لي ب ارتباك وليد،،،، كنته بفتش لي لي بندول لاني مصدعه وم لقيت ف قلته اجي اشوف اذا كان عندك،،،،،قال ليها دقيقه فتح الدرج واده ليها قالت لي شكرا وطلعت،،،،بس هو م كان مقتنع انها جات لي بندول لا اكيد جات لي شي والا م كان قلبت الغرفه دي كدا،،،،بس هو م اهتم ب الموضوع كتير شال لي غيار من الدولاب ودخل الحمام اخد دش ورقد في سريرو،،،الصباح صحه علي صوت موسيقى عالي وقال في نفسو مستحيل انوم يوم مرتاح في البيت دي طلع من غرفتو ودخل غرفه اخو وائل وقفل الجهاز قال لي وائل م ممكن معاك كل يوم صوت الجهاز ده صارعني ارحمني شويه معاك لو لقيتك يوم مشغلو من الصباح بجعك برا البيت ده،،،،وائل قال لي واعمل ليك شنو اذا غرفتك لاصقه جنب غرفتي و انت عارفني م بعرف اعمل رياضه من غير موسيقى قال لي ركب سماعاتك م تكرهنا وائل قال لي بزمتك الصوت ده عالي بس داير ليك مشاكل من الصباح وكاني م اخوك حبيبك وليد زحاهو من اله المشي وطلع فيها قال لي م ناوي تعقل وتجي تشتغل معاي في الشركه بدل م انت معديها صياعه كدا،،،،وائل قال لي انا مهندس وانت رجل اعمال البخليني اشتغل شغلك شنو انا داير اسافر ،،،،وليد قال لي انت وشادي ود عمك مخلوقين من نفس الطينه م عارف ح تعقلو متين وتعرفو انو الشركه دي بتاعتكم وانتو مسؤلين منها يعني لازم انتو تديروها وتعرفو الحاصل فيها شنو،،،،وائل قال لي البركه فيك انت ي ولي انت ثاثنا وتاج راسنا والشركه في ايدي امينه معاك وعارفك بتظبط الامور بعد شويه قال لي ولي قلبي انا انت عارف انك احسن اخو في الدنيا وانا محظوظ بيك،،،، وليد عاين لي كدا وقال لي طالمه بديت تمدح فيني اكيد عندك مصلحه،،،،وائل قال لي حبيبي ي ولي علي طول بتفهمني،،،،وليد قال لي انجز قال لي بصراحه كدا عاوزك تخش واسطه بيني وبين ياسمين وتصالحنا عشان ليها يومين م رضيانه تتكلم معاي،،،وليد مسكو من اضانو وقال لي زعلتها مش كدا قال لي والله م عملته شي هي الفهمت الموضوع غلط الا يجاذي هند هي السبب وليد قال لي والدخل هند شنو في الموضوع،،،،قال لي احكي ليك وانت احكم كنته قاعد في غرفتي في امان الله وبتكلم مع ياسميني وبقول ليها في شعر عملتو مخصوص عشان فجاء جات هند طابه علي ذي القضاه المستعجل في غرفتي

رواياتي📖📚

07 Jan, 10:00


ولابسه لبس غريب قلت لي ياسميني برجع ليك و قلت لي هند عاوزه حاجه قربت مني وقالت لي عاوزه الاب توب بتاعك ممكن قلت ليها جدا قمته وشلته الاب توب واديتو ليها قالت لي عندي شغله كدا في تلفوني ممكن تشوفه لي قلت ليها جدا واثناء م انا شغال في التلفون البنت وقعت داخت شلتها وختيته في السرير وبحاول اصحي فيها فجاء جات ياسمين وشافتني مقرب منها وقالت لي بتخوني معاها وقدر م حاولته ابرر ليها انها فاهمه غلط بس هي م رضيانه تسمعني شكلي م قفلته الخط لمن كنته بتكلم معاه وسمعتني وانا بقول اسم هند ،،،،،وليد ضحك وقال لي ده كل همك تكون سمعتك ولا،، بس بصراحه انت غلطان م كان تسمح لي هند تدخل غرفتك ،،،،وائل قال لي بصراحه دايما هند دي هي سبب المشاكل البيني وبين ياسمين م عارف عاوزه تصل لي شنو في حين انو هي عارفه اني م بحبه ومستحيل احبه وبحب ياسمين،،،،وليد قال لي خلي الموضوع ده علي قال لي حبيبي انا وليد قال لي الله يصبرني عليك،،،،،بعدها رجع غرفتو وغير هدومو و قبل م ينزل دخل غرفه عمو لقاء صاحي قال لي عمي كيفك وصباح الخير قال لي صباح النور و تعالي ي وليد ولدي قرب منو وقال لي لا انا شايف في تحسن شديد في صحتك ضحك وقال لي شن فايده الصحه وانت عاجز عن الحركه،،،،قال لي م تقول كدا ي عمي بكره تقوم علي رجولك وتمشي ذي م كنته زمان،،،،قال لي انت عارف المخفف علي شنو طلع لي صوره وليد شال الصوره وشافه وضحك وقال لي شكلك لسه بتحبها قال لي المرحومه دي عشره عمر والحب الشايلو ليها في قلبي قليل عليها،،،،قال لي طيب لي عرسته بعديها طالمه بتحبها كدا لا وكمان بتخالته،،،قال لي انا م حبيت غير نعمه ولحدي الحظه مافي مره بتحل مكانه ،،،بسبسمات جابت لي رساله بعد المرحومه م ماتت وكانت كاتباها بخط ايده وكاتبه لي انو انا لازم اتزوج بسمات وتعتبر دي وصيه واتزوجتها بس عشان نعمه طلبت كدا وقلت دي وصيه ولازم انفزه وبعدين بسمات عندها بنات يتيمات قلت انول فيهن ثواب واربيهن مع اولادي بس حاليا مافي غير زكرياته نعمه محفوره في عقلي وقلبي لحدي م ربنا ياخد امانتو والحقه،،،وليد سلم علي في راسو وقال لي م تقول كدا ي عمي ربنا يديك لينا طول الصحه والعافيه،،،قال لي وربنا يديك بنت الحلال ي ولدي البتحبك وتحترمك وليد قال لي لو بتحبني ذي حبك لي خالتي نعمه قبلان ضحك وقال لي ان شاء الله ي ولدي وليد قال لي ايوه كدا انا عاوز اشوف الضحكه دي علي طول في وشك،،،،بعدهاطلع منو ونزل تحت لقاهم كلهم مجتمعين امو و مره عمو وبناته الاتنين وبنت عمو ياسمين قال ليهم جلسه في الحرم،،،امو قالت لي جمعا اقعد يولدي اشرب ليك شاي،،،قال ليها م عاوز اتاخرته علي الشغل كبه لي كبايه عصير قال ليهم وين وعد هناء قالت لي طلعت بدري علي الشركه قال ليها ولي انتي م طلعتي معاها ،،،،شبت امها قالت لي كانت طالعه بس انا قلت ليها انتظري وليد قال ليها تمام يلا عشان نمشي غمزت لي امها وشالت شنطته وطلعت وقبل م تركب قال ليها هناء م تفتكري اني ناسي موضوع امس لو م كان رجعته متاخر كان حاسبتك،،،،،قالت لي بس انا م قلت شي غلط قال ليها لا غلط ولا امك م علمتك انو م يصح انو نعامل الناس ب ازدراء وتكبر وانهم اقله مننا،،،انا م عاوز احاسبك حاليا بس حبيت انبهك انو الحصل منك ده م يتكرر تاني مفهوم،،،،قالت لي ب مياعه حاضر طول الطريق هناء كانت بتحاول تفتح معه مواضيع بس هو م كان بديها فرصه وبختصره لحدي م وصلو الشركه وهو نازل لمحه وهي جاء من بعيدقال لي هناء اداخلي انتي شويه وبجي قالت لي كويس ودخلته،،،،بعد شافه قربت عمل روحو داير يقفل باب العربيه وكانو م كان منتبه ليها وهي داخله قال ليها شهد وقفت وقالت لي نعم وهي بتناهد لحظته عرف انها كانت جاريه قال ليها اتاخرتي عشره دقايق يعني مخصومه من راتبك قالت لي والله من الحافله ماشاء ذي الكارو بعدها م لقيت لي ركشه ولي نص ساعه بجري وتجي تقول لي كدا،،،بس فجاء سكتت وقالت لي بس انت م مديري عشان تحاسبني علي التاخير صرت لي وشها ودخلت،،،،لحظته ضحك وقال في نفسو البنت دي مجنونه وهبله.
دخلته الشركه وانا بنعل في لاقتني واحده من الموظفات وانا بتكلم براي لكزتني ب يدها وقالت لي هي بتتكلمي براك مالك قلت ليها انا قالت لي اي انتي قلت ليها م بخصك ومشيت منها دخلته المكتب لقيت وعد قاعده،،،بعد شافتني قالت لي تعالي ي شهد قلت ليها انا اسفه علي التاخير،،،،قالت لي عازراك عارفه ازمه المواصلات ثقيله،،،بقلبي قلت ليها انتي زوق والله قدرتي ظرفي م ذي اخوك وقال شنو مخصوم من راتبك يرتبو فيه كلاب السكك،،،،قالت لي شهد انا بتكلم معاك سرحانه وين انتي قلت ليها معاك قالت لي شيلي الملف ده ونزلي البيانات الفيه في الكمبيوتر وراجعي الحسابت الفيهو دي لاني م فاهماها وبعد تراجعي ودي لي وليد في مكتبو قلت ليها تمام شلته الملف ونزلته كل البيانات الفي وراجعتو كويس بعدها شلته الملف وطلعته مشيت مكتب وليد لقيت الاسمها هناء دي قاعده دايره ادخل المكتب قالت لي هي انتي قالو ليك

رواياتي📖📚

07 Jan, 09:59


⚘انك في قلبي اعظم مما يبدو علي واعظم مما ابديه لك.. بـيـنـي وبـيـن الـعـالـم انـتَ سـرْ ..ولكن بـيـنـي وبـيـن الـلـه انـتَ دعــوة ..⚘
‏*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

رواياتي📖📚

07 Jan, 09:59


الخيانات دي مكان تدونا خبر و تعزمونا معاكم بعد شافني قال ليهم بعتزر م قايل معاكم ضيوف شبت هناء وقالت لي ضيوف شنو دي مجرد موظفه ليس الا في الشركه بتاعتنا،،،،انا لحظته حسيت ب احراج شديد واتمنيت اني لو م جيت معاهم،،،وعد قالت ليها بس افتكر انو الشركه دي انتي كمان فيها موظفه ذيك وذي شهد يعني م مسجله ب اسمك ،،،،وليد عاين لي هناء نظره كلها غضب وقال ليها حسابي معاك بعدين،،،، يلا ي شهد عشان اوصلك ودعته وعد وطلعته معه،،،،دايره اركب وراء قال لي تعالي قدام،،،،ركبته معه ب قدام وقبل م يدور عربيتو قال لي انا بعتزر عن الكلام القالتو ليك هناء قلت لي لا عادي اصلا م قالت غير الحقيقه،،،،قال لي شهد انا عارف قدر شنو انها غلطت لانو م عندها الحق تهينك بطريقه دي لانك بنت وبتشتغلي ذيها وم بديها الحق تقلل من قيمتك لانو نحن م في شغل،، قلت لي حتفرق ب شنو،،،،قال لي بتفرق عاينته لي ب استقراب ،،،قال البقصدو انك جو الشركه انتي موظفه بس برا انتي شهد وفيكي تتصرفي ذي م عاوزه عشان كدا انا اعتزرته ليك عن تصرفه ولو رديتي عليها م كنته بلومك لانك م شغاله عندها قلت لي بغض النظر عن انها اهانتني بس م انا البنزل لي مستواها،،،،عارف لي لانو لاقوني ناس كتير زيها يعني متعوده ف م تاخد في بالك،،،،،بعدها حصل حاله صمت غريبه كدا،،،، قال لي م ناويه توريني وين ساكنا ولا حنلف كتير كدا في الشوارع،،،،،ضحكته ووصفته لي المكان قال لي انتي جاده ساكنه في المكان ده،،،،،قلت لي اي في حاجه يعني،،،،قال لي لا ابدا بس منطقتكم دي بعيده شويه كيف بتلقي مواصلات ،،،، دي دايره ليك تلاته ساعات عشان تصلي الشركه،،،،،قلت لي بقوم مع صلاه الصبح واكيد ح اصل مع الزمن،،،،،ضحك وقال لي ده جهاد عديل،،،قلت لي فيك تقول كدا قال لي شهد ممكن اسالك سؤال؟؟قلت لي اكيد قال لي انتي م عندك اخوان او اخوات قلت لي مع الاسف لا انا م عندي غير امي هي الوحيده الطلعته بيها من الدنيا فيك تقول هي كل شي بنسبه لي قال لي ربنا يخليها ليك،،،،قلت لي امين قال لي تقريبا وصلنا قلت لي طيب نزلني هنا،،،،قال لي ده بيتكم قلت لي لا ب الشارع التاني وبجد شكرا ليك قال لي ولو العفو،،،،نزلته واثناء م انا ماشاء اشوفو ليك بوراي قلت لي ماشي وين قال لي عاوزاني اخليك تمشي براك في الضلام ده ح اوصلك البيت وامشي لحظته شلته هم لو في زول من الحله شافني ما شاء معه اكيد ح يعمل لي سين وجيم وتبقاء فضيحتي بجلاجل قلت لي ارجع انا بواصل براي،،،،بس هو كان عنيد وقال لي مستحيل مالم اتاكد انك دخلتي بيتكم م حا امشي،،،،،بقاء ماشي معاي لحدي م وصلته بيتنا قلت لي هدا البيت يلا ارجع قال لي تمام قلت لي طيب اتفضل خش قال لي اسع قلتي لي ارجع اثبتي علي قرار واحد،،، قلت لي غيرته راي ضحك وقال لي مره تانيه لانو الوقت متاخر ،،،،،قلت لي تمام وشكرا ليك بجد م عارفه اشكرك كيف قال لي ولو عادي،،،،وفات انابقيت بعاين لي لحدي م اختفه من قدامي فجاء اشوف ليك محمد في وشي،،،،قال لي الكلن واقف معاك ده منو وكمان جايه معه انصاص الليالي،،،،،قلت لي وانت تطلع منو عشان اجاوبك انت م عندك الصلاحيه في انك تسالني او تحاسبني لانو ده كان من الماضي بس حاليا انا حره وانت م عندك دخل في حياتي اطلع مع منو او اقابل منو م عندك شغلا سامع ولا دي رجالتك مع الرجال انك تعاين لي الغاشي والماشي ذي كميره المراقبه يلا اتكل علي بيتك وشوف مرتك ب وين ولا تكون م قدر المقام عشان كدا واقف هنا وحنيت لي ايام زمان زمن كنته بتتحكم فيني وفي حياتي،،،،انت عارف انو انا بحمد ربي اني م اتزوجته واحد ذيك علي الاقل كان اسع اكون بندب علي حظي دخلته البيت وقفلته الباب في وشو وخليتو لسه واقف ،،،،امي بعد شافتني قالت لي يبنت الاخرك كدا شنو وجاياني المساء قلت ليها اهدي ي ست الكل وحكيت ليها كل شي حصل معاي قالت لي الحمدلله انو وظفوك فرحتيني والله قلت ليها بفضل ربنا ودعواتك سلط لي ناس مافي منهم،،،، انتي عارفه ي امي اول مره يلاقيني ناس تعاملهم كدا وخصوصا مع الناس الغربه،،،،قالت لي شكلهم اولاد حلال وعشان ربنا بحبك وقعك فيهم،،،قلت ليها ونعم بالله،،،،قالت لي اخت ليك تتعشي قلت ليها م عاوزه لاني جعانت نوم بس ولانو بكره لازم اصحه بدري لازم انوم،،،،دخلته غرفتي وانابفكر في الحصل معاي ده حاسه كانو حلم معقوله وليد بذات نفسو ي يجي معاي لحدي البيت قلت ياربي دي فعلا صدفه ولاحاجه تانيه لحظته اتزكرته كلام البنت لما قالت علي وليد انو واحد مفتري وم عندو حاجه لي بنت بس لي انا م شايفه كدا لي انا كل موقف يحصل معاي بلقاهو قدامي وداعمني،،،،رقدته في السرير وانا بفكر في غمضته عيوني فجاء جات صورتو في وشي كلامو ضحكتو لحظته حسيت ب احساس غريب احساس اول مره احسو م قدرته افهمو شنو بظبط لحدي م غفيت وانا بفكر فيه.

رواياتي📖📚

07 Jan, 09:59


*#صدفه~غيرت~حياتي~《07》*
*#By~Mayadh~khlf*
*ــہہہـ٨ـــ٨ــــــہہـ٨ــ♡ــــــــــــــــــــــــــــ❥ :00:00*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
قالت لي كيف يعني توصله انت ي وليد خلي وائل هو الي يوصله يعني م مكن تخلي يجي المشوار ده كلو عشان يجي يسوقنا وانت تمشي توصل حضرته،،،قال ليها هناء بنهراء كدا م انتي البتوريني اوصله ولا وياريت م تتدخلي في حاجات م بتخصك،،،،لحظته وعد قربت تفكها ضحكه بس خافت من وليد وهناء سكتت السكته الياها خشمها تاني م فتحتو لحدي م وعد قالت لي شهد ورح معاي الحمام
في جانب تاني
ابوي انا عملت الاكل ده عشانك اكل منو ولو بسيط،،،قال ليها م عاوز ،،،،،قالت لي ي ابوي انت عارف انو عندك ادويه لازم تاخده بعد الاكل عشان خاطري ولا اقول ليك عشان خاطر شادي،،،،طيب ح اكل بس بشرط اتصلي علي اخوك عاوز اطمن علي،،،،حاضر انت تامر فتحت تلفونه واتصلت علي جاها صوره وصوت قالت لي شادي كيفك قال ليها اهلين ياسمين مالك متصله علي من وش الصبح كدا،،،ضحكت وقالت لي انت ناسي انو نحن هنا عندنا المساء قال ليها تصدقي نسيت لاني لسه م صحصحتا،،،قالت لي انت عارف ي شادي ابوي رافض انو ياكل وقال لي الا تتصلي علي شادي هاك اتفاهم معه قال لي ابوي ده كلام شنو انت لازم تاكل وتاخد ادويتك عشان تقدر تقيف علي رجولك،،،،قال لي ي ولدي انا خلاص كبرته وراسي اتمله شيب الاهتمام فايدتو شنو وربنا حياخد امانتو في اي لحظه قال لي م تقول كدا ي ابوي وربنا يديك الصحه والعافيه و انا لسه شايفك شباب وصحتك حديد ضحك وقال لي م ناوي تعرجع ي ولدي تعال كفاياك غربه مزهجته من بلد الكفار ديك،،،،ضحك وقال لي قريب ان شاء الله ي ابوي لحظته كان عاوز يبكي،،،،، بس هي شالت التلفون وقالت لي برجع ليك بعدين ي شادي وقفلت الخط قالت لي اها وكدا اطمنته علي ولدك يلا ناكل قال ليها عارفك عنيده زي امك الله يرحمه قالت لي الله يرحمه وانت عندي ب الدنيا كلها.
اما انا وعد مشينا الحمامات ونحن داخلين جات بنت طالعه من الحمام شكلها بتعرف وعد قالت ليها وعد عزام مره واحده ،،،،،وعد قالت ليها نسرين اخبارك و وين بلدك يبنت عاش من شافك قالت ليها كنته في لندن وحاليا رجعته وقررته اني استقر هنا،،وعد قالت ليها حلو السودان نور قالت ليها منور ب ناسو بس م قلتي لي ي وعد بتعملي هنا شنو وعد قالت ليها جيت مع وليد وهناء وشهد سلمت علي وقالت ليها وليد ذي م هو ولاتغير وعد قالت ليها م فهمتك قالت ليها بصراحه كدا ي وعد اخوك وليد ده مفتري شديد مره صادفتو في لندن في امسيه ومع انو عارفني ولاقاني كتير معاك بس ولاعبرني وكانو م بعرفني حاولته افتح معه مواضيع بس في كل مره كان بصدني وعد ضحكت و قالت ليها بلعكس وليد حباب شديد و م عندو شغل الافتراء ده بس بصراحه هو رسمي شويه وم عندو شغله ب البنات كتير،،، قالت ليها ظاهر بس النصيحه ليهو الحق يفتري اب وجنات وعد ضحكت وقالت ليها بتتغزلي في اخوي قدامي قالت ليها والعجب لو عزيتيني ب رقمو تكوني م قصرتي وعد قالت ليها بس كدا لكن نسيت تلفوني في الطربيزه،،،،البنت طلعت خفيفه طوالي طلعت ليها كرت وقالت ليها ده رقمي انتي بس اتصلي علي و يلا نتلاقاء وطلعت ،،،،قالت لي دي كانت دفعتي زمن الجامعه قلت ليها ايواه بس الصراحه انا م هضمته بعد رجعنا مكانه شويه كدا و جاء ولد حلاتو فيهو شبه من وليد طوالي عرفتو انو ده وائل،،،قال ليهم شنو يعني

رواياتي📖📚

07 Jan, 09:59



يليق بك أن تكون ضوءاً لا ينطفئ أن تكون ورداً لا يموت وماء لا يجف يليق بك ان تكون كل الأشياء السعيدة التي لا يمكن ان يعبرها الحزن يوماً ما⚘
‏*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​

رواياتي📖📚

07 Jan, 09:59


يمشي لي زول تاني نحن اولا بيهو،،،،امي بصراحه انا بحب وائل شديد بس هو مفتري وماشايفني وجاري ورا الزفته بنت عمو الاسمها ياسمين م عارفه العاجبو فيها شنو،،،،قالت ليها الاجري ساي انا بعرف اخلي يحبك كيف انتي اصبري وشوفي امك ح تعمل شنو.

انا و وعد بقينا نراجع في الملفات وم حسينا ب الوقت زاتو،،،، لحدي م جاء وليد داخل علينا قال لينا ناويات تبيتن في الشركه دي قبلكن ولاشنو وعد قالت لي،،،لي اصلو الساعه كم قال ليها شوفي تلفونك شويه ويدخل المغرب قلت لي يا معقوله وعد ضحكت وقالت لي م حسينا ب الزمن قلت ليها فعلا وليد قال لي وعد شنو يعني اول يوم لي البنت تشغليها كدا م حرام عليك،،،قبل م وعد ترد لي رديت لي انا وقلت لي بلعكس الشغل معاها حلو وفعلا من شده م كنا مركزين في الحسابات م حسينا ب الزمن،،،،ضحك وقال لي شكلك كدا زوله عمليه حلو،،، يلا اطلعن لانو مافي غيرنا في الشركه،،،،انا لحظته شلته هم لي الرجعه لانو المواصلات زفته وامي ح تقلق علي وح اصل البيت الساعه كم،،،، وعد شافتني شارده قالت لي شهد قلت ليها ها قالت لي وين شردتي يلا نطلع وليد قال مستنينا تحت قفلنا المكتب وطلعنه ونحن في باب الشركه قلت ليها يلا انا ح امشي نتلاقاء بكره قالت لي ماشاء وين قلت ليها حا امشي البيت قالت لي وحتلقي مواصلات لي الزمن ده قلت ليها ح القاء ان شاء الله قالت لي مستحيل تلقي مواصلات ويلا اركبي نحن ح نوصلك،،،،قلت ليها بس قالت لي م بس ولاحاجه اي نعم انا جو الشركه دي مديرتك بس برا اعتبريني صديقه وم تنسي انو انا السبب في انك تطلعي متاخره في حين انو دوامك بخلص الساعه اربعه،،،،من غير م اشعر ابتسمته ليها لحظته حسيت ب احساس غريب لانو دي اول مره في حياتي تلاقيني واحده زوق زيها حسستني كاني اخت بنسبه ليها م واحده بتشتغل عندها والزيها في البلد دي عمله نادره،،،، وليد قال لينا م يلا ساعه عشان تطلعن،،،،ركبنا وراء لانو قدام كانت معه البنت الاسمها هناء استقربته دي الركبه شنو لا وكمان قدام بس سكته،،،وعد قالت ليهو ولي حبيبي انا جعانه شديد،،، شبت هناء قالت ليها غالبك تنتظري بعد نصل البيت،،،، وليد قال ليها انتي تامري انا عندي كم وعوده،،،،لحظته انا قربته افكها ضحكه بس احترمته نفسي بجد طير جبهته كان ما ساي الوداها تقابض شنو،،،،وقف جنب جامع كدا قال لينا دقيقه اصلي المغرب واجيكن،،،بعد نزل وعد قالت لي الجو هنا ده مالو اتغير كدا م حاسه ي شهد انو الجو مسخن وكانو مافي هواء هنا ،،استقربته لانو الجو عادي فجاء الاسمها هناء دي طلعت من العربيه وقفلت الباب بكل قوته وبعدت شويه عاينته لي وعد لقيته بتضحك قلت ليها الجو عادي ي وعد قالت لي انا عارفه كدا بس كنته قاصده قلت ليها قصدك هناء قالت لي ايوه البنت دي نهاي م بريده م تشوفيها كدا بس اخبث منها مافي قلت ليها بتعرفيها انتي قالت لي اي بنت مره عمي وعايشه معانه في نفس البيت قلت ليها يعني بنت عمك قالت لي لا م بنت عمي دي قصه طويله ي شهد بحكيه ليك مره تانيه لانو شايفه وليد جاء عاينت ب القزاز فعلا شايفه جاء وواقف مع هناء،،،، بعدها هي ركبت وهو دور العربيه وقف جنب مطعم هادي وحلو التقول م فيهو ناس،،،،قال لينا يلا انزلو وادخلو مسافت اركن العربيه بعد نزلنا وعد وهناء دخلو بس انا قبل م ادخل وقفته كان وليد وراي قال لي شهد(ويجمال صوتو وهو بقول اسمي اول مره اعرف اسمي سمح كدا عندو )قال لي شهد قلت لي نعم قال لي وقفه مالك قلت لي بصراحه انا اتخرته ولازم ارجع البيت ف ح اشوف لي مواصلات قريبه من هنا ارجع بيها م عاوزه اتعبكم معاي،،،،وليد قال لي مفكره انو انا ح اسمح ليك تمشي بكل بساطه كدا،،،، ي بنت الناس انتي عارفه انو الايامات دي في ازمه مواصلات ومستحيل تلقي في الوقت ده مواصلات،،،وبعدين م تنسي انك بنت وبراك وم معروف البحصل معاك شنو،،،، انا ح اوصلك لحدي البيت ويلا ندخل دخلته وانا بتلفت ذي المروحه بجد المطعم ده جميل بشكل مبالغ في والاسمح انو هادي يعني لو مشيتي ساي تسمعي صوت رجليك،،،،قعدته جنب دعاء وهناء بعد شافت وليد قعد خلت كرسيها وقعدت في الكرسي الجنبو استغربته من جراءته وليد قال لينا تحبو تاكلو شنو وعد قالت لي بيتزا قال لي وانتي ي شهد قلت لي اي شي هناء قالت لي اي شي نفهمه شنو يعني ،،،وعد قالت ليها يعني عاوزه بيتزا ذي وليد قال ليها طيب معناها كلنا حناكل بيتزا،،،،هناء اتغازت وقالت لي بس انا م اخدته راي قال ليها طيب حابه تاكلي شنو قالت لي علي زوقك وعد قالت ليها بس افتكر انو هو قال ليك زوقو بجد اللحظه دي حبيت وعد حب مع اني م اتعرفت عليها غير كم ساعه بس حسيت كاني بعريفه من سنين ،،،بعد اكلنا قال لي وعد انا اتصلت علي وائل شويه ويصل ح ترجعو معه لاني ح امشي اوصل شهد فجاء هناء شبت و قالت لي شنو.

رواياتي📖📚

07 Jan, 09:59


*#صدفه~غيرت~حياتي~《06》*
*#By~Mayadh~khlf*
*ــہہہـ٨ـــ٨ــــــہہـ٨ــ♡ــــــــــــــــــــــــــــ❥ :00:00*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‌‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
انا بعد سمعته صوتو اتصمغته في مكاني وعد قامت من مكان وجرت علي حضنتو قالت لي ولي شوق الشوق انا اتلفته عليهم لقيتو ذي م اتوقعته بعد ما سلم عليها عاين ب اتجاهي ب نظره استقراب وقال لي انتي ،،،وقبل م يكمل كلامو وعد سبقتو وقالت لي دي سكرتيرتي الجديده قال ليها سكرتيره ومن متين انتي بتحبي يكون عندك سكرتيره،،،،قالت لي من الليله وبصراحه هي كانت مفروض تكون سكرتيرتك لانو انت القبلتها بس حصل معاها ظرف وانت وظفته الزفته هناء،،،،قال ليها وعد نحن مافي البيت ويلا علي مكتبك قالت لي بزهج ماشي يلا ي شهد طلعت وانا كنته طالعه وراها بس اسمعو ليك قال لي دقيقه وقفته وقلبي شغال يضرب خماسي في سداسي قال لي مش انتي الاقيتك امس جنب النيل وكنتي بتبكي،،،قلت لي وانا متوتره ايوه قال لي وان شاء الله اتحسنتي قلت لي الحمدلله،،،،قال لي انا اسف بخصوصك م كنته عارف انو انتي السكرتيره الوظفتها قبل كدا بس انتي م جيتي ف اطريت اني اوظف واحده بدالك،،،قلت لي انا عارفه قوانين الشغل بس حصل لي ظرف منعني،،،قال لي الحمدلله انو دعاء م قصرت واختارتك تكوني مساعده ليها يعني م حتطلعي من غير وظيفه،،،، فجاء ضحك وقال لي مع انو الشغل معاها في حد زاتو معانه ربنا يعينك معاها وبتوفيق ،،،فجاء جات خاشه علينا نفس البنت الطقشتني لمن انا داخله علي الشركه،،،،قالت لي وليد بس بعد شافتني عاينت لي بنظره استحقار وقالت لي انتي وعاينت لي وليد قالت لي البنت الشرشوحه دي بتعمل هنا شنو،،،،وليد قال ليها هناء احترمي نفسك وم تنسي انك في شريكه م في الشارع قالت لي انا اسفه قال ليها المفروض تعتزري ليها هي م انا عاينت لي بعين حقد وقالت لي انا بعتزر قلت ليها عادي م مشكله وعن اذنكم طلعت من المكتب وانا مبسوطه من العملو وليد معاها اي نعم انا م عندي معرفه بيها بس من م شفتها ساي قلبي اباها وم حبيته دخلته المكتب المقاصد لي لقيت دعاء قالت لي مالك اتاخرتي علي كدا اخوي كان بحجي فيك ولاشنو ضحكته شكلها ظريفه،،،،قالت لي بتعرفي اخوي من وين لانو ظاهر من نظراتكم انكم م اول مره تتلاقو قلت ليها بصراحه كل لقاءاتنا كانت صدفه يعني م معرفه كدا قالت لي فعلا الصدف دايما بتكون جميله يعني لو م انا جيت صدفه الله اعلم كان لقيتي ليك وظيفه بس تصدقي انا اول م شفتك قلبي ارتاح ليك عشان كدا م حبيت انك تطلعي زعلانه،،،،،قلت ليها انتي الزوق والله وروحك جميله عشان كدا بتشوفي الناس بشكل نقي وجميل ،،،،ضحكت وقالت لي ايك نحن لو بارينا النضمي ما حنخلص شغل ولاح اخلص من زن وليد تعالي نزلي معاي الملفات دي لانو لازم نراجعن.
في جانب تاني
ي ماما اعمل شنو اذا جربته معه كل السبل بس برضو مانافع معاهو شي وذي ماهو بتعامل معاي ببرود وم شايلني من ارضي،،،يبت ابقي فالحه ذي اختك لفت علي اخوهو الكبير وخلتو يخليها سكرتيرتو وبكره ح تخلي يبقاء راجله وملكه وانتي غالبك تخلي اخو الاصغر منو يحبك ،،،قالت ليها بس انتي عارفه انو بحب ياسمين وماشايف غيره،،،، ياسمين شنو البحبها كمان وانتي قاعده انتي الاوله بيهو منها بس شغلي لي مخك التخين ده م لازم اولاد عزام الاتنين يمرقو منكن م لازم الثروه والعز ده كلو يضيع من يديكن و

رواياتي📖📚

04 Dec, 09:03


الان روايه #عقيمه_علي_عرشها حصريا علي 📚رواياتي الوسام 3

https://t.me/+QWl6saM-SrXQyJV0

حلقات يوميه #اكرر  حلقات يوميه

رواياتي📖📚

24 Nov, 11:18


❄️❄️حلقه جدبده من روايه #ليله_في_ديسمبر علي قناتنا. رواياتي الوسام 2


https://t.me/+PdDUb53M8atAPyR1

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


="إبتسمت" .. عندي حاجة في النار هسي ما فاضية للفارغة دي.

_كويس لما أمشي ألعب مع كيمو ونسفهك ما تزعلي.

=ما شغالة بيكم ألعبوا ساي.

_وبعدين تنكدي علي مش؟

=مع إني ما بتاعت نكد بس حيحصل.

_يعني دي الحياة الكنت حموت وأعيشا؟

=للأسف ظلمت نفسك بنفسك.

_حصل.

=عيب عليك إتوقعتك تقول ما حصل.

_"إبتسم" .. ما حصل كده مبسوطة؟

=حأتبسط لو كان قلتها من قلبك.

_تعالي قريب وأسمعيها من قلبي.

=إنتهازي كيف.

_يعني شنو؟

=يعني إستغلالي يا أحمددد.

_تعالي وريني إستغليتك متين؟

=تعال معاي المطبخ وحوريك.

_هسي منو الإستغلالي فينا؟

=ما أنا.

دخلوا المطبخ فضلت تجهز في الغدا وهو بساعدا وبونسا في كذا موضوع .. بعد خلصوا قعدت في المقعد الجنبه .. كب ليها موية وهو بمدها ..

=على قول كيمو سلمت يداك يا بابا.

_"ضحك" .. دي الحاجة الوحيدة الإتعلما صح.

=براي متحسسة ما تزيد العلي.

_"مسك يديها بين يديو وهو بعاين ليها في عيونا" .. مالك ما عاجبني وضعك في شنو؟

=أنا حاسة إني ما قادرة أربي كريم صح .. كده أنا ماما فاشلة؟

_عمرك ما فشلتي في حاجة ولا حتفشلي بطلي خوف وقلق وتوتر .. كيمو ود شاطر أي صح هو مشاغب ومزعج حبتين .. بس ده شي طبيعي للأطفال الفي سنه .. الحياة جديدة عليهم وبحاولوا يكتشوفها .. فبتلاقيه بسأل كتير وبجرب أي حاجة ما تتوتري.

=طيب وعنادته وتمسكه برايو وردودو دي أنا أتحكم فيها كيف؟

_سيبيه ما تضغطي عليه ولا تفكري كتير .. على فكرة هو كده معانا بس .. أما مع باقي الناس بقعد هادي وبرد بأدب أنا ما قاعد أعرفه محل الناس .. ولما أخدو معاي مكان بشيل هم بس بخيب ظني وما بعمل حاجة بكتشف إنو أنا المكبر الموضوع ومديه أكتر من حجمه.

=أنا خايفة نكون ما عارفين نربيه صح.

_إنتِ نجحتي ك أخت وصحبة وحبيبة وزوجة ما حيغلبك تنجحي ك ماما .. أرجوك ما تشغلي بالك وإتعاملي معاه بعفوية وخليه يكّوِن شخصيته ويتعلم من الحياة ومن الحواليو ومن أخطاؤ .. ما عايز نرسم ليهو إطار أو طريق معين .. نحن علينا نعلمه الصح من الغلط ونسيبه يجرب ويفهم بنفسه .. بعدين هو لسة صغير وفكرة الليلة الفي دماغه ممكن بكرة يصحى لاغيها .. ما تركزي معاهو شديد.

=أنا بس عايزاهو يكون مبسوط وعارف إنو نحن معاهو وحنعمل عشانه أي حاجة ما عايزة أرفض ليه شي .. وفي نفس الوقت حاسة الدلع ده حيخربه أو يأثر فيه لقدام .. أنا ما عارفة أعمل شنو بالضبط .. متين أقسى عليه ومتين أحن .. متين أقول ليه لأ ومتين أوافق .. واااي ماشة أسأل ماما وأمك يدوني الكتلوج.

_"ضحك" .. طيب أسأليني أنا برضو بابا على فكرة ومعاي كتلوج.

=إتفضل وريني طيب.

_بمقابل.

=عرفتا ليه بقول ليك إنتهازي؟

_عشان بستغل الفرص الصح .. أبقى إنتهازي؟

=يب.

_خلاص حأعلم كريم الموضوع ده لأنه مشروع رهيب على قولك.

=يا عم إتلهى لا تعلمه لا شي هي براها بايظة.

_قررت خلاص .. مافي مجال للتراجع.

="مسكته من يده لما قام" .. ياخي أقعد يا أحمد ماشي وين؟

_ماشي أعلم ولدي عندك إعتراض؟

=تعلمه شنو هو ناقص أقعد ياخ.

_حنسيني أكتر.

=خلاص أمشي.

_طيب لو سمحتي يعني فكي يدي أنا رجل متزوج وبحب زوجتي جدًا.

="ضحكت" .. أها قمت لحركاتك؟

_مش دي الحركات البتخطف قلبك؟

=للأسف حصل.

_أنا حأقعد عشان إنتِ لسة ماسكة يدي .. بس ما تفتكري رجعت في كلامي وغيرت رايّ.

="ضغطت على يده شديد".

_ما ضروري أذكرك وأقول ليك أنا هنا جنبك ومعاك وما حسيبك براك صح؟

="هزت راسا بمعنى لأ".

_وبحبك جدًا.

="إبتسمت".

_وبحب بسمتك الضواية دي.

=غطت وشها بيدها.

_عان عاملة فيها خجلانة .. خليتك خلاص.

="ضحكت" .. ما عاملة فيها والله.

_عارف .. انا ماشي أشوف كيمو ده بهبب في شنو وعشان نجهز لصلاة العصر.

=خلاص شوفه وأنا حجهز الغدا لما تجوا.

_"غمز" .. جهزي نفسك خلي الغدا.

=إنت برضو عايزني أقول ليك إتكلم عديل .. ياربي أنا أربي الولد ولا أبوه؟

_"ضحك" .. إحنا مربيين والله بس إنتِ فاهمانا غلط.

=واضح طبعًا.

_المهم أجهزي مش قلتي نفسك في آيس كريم؟

=عازمني يعني؟

_أنا عندي نون وحدة بحبها ومستحيل أخلي في نفسها حاجة.

=ما مطمنة ليك .. المقابل شنو؟

_هو يعني لما أقرر أبسط مرتي ضروري يكون بمقابل؟

=بحبك والله يا أحمد.

_طيب ما بيطلع لي Hug?

"حضنته وقالت":
= إنتهازي بس للأسف بحبك أعمل شنو.

_ما خليت ليك خيار تاني.

=حصل.


#على_الهامش:

"مختصر الحياة عندي :
شخصان يُحبان بعضهما البعض ..
يعيشان حياة هادئة وسعيدة ..))


#نُودين_بِت_مِن_حُب

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


#مُجرد_حوار² "14"

" كم عمرك؟ ساعة معك هي كل عمري "

"مسج في الواتساب"

_عايزة حاجة يا حبي أنا جاي بدري الليلة؟

=أيوة أمشي الصيدلية جيب لي معاك الغسول والتونر والمرطب بتاعيني لأنهم في أخرهم .. وجيب لكريم المكمل بتاعه ولو لقيت معقم برضو جيب لأنو العندي على وشك .. وما تنسى تجيب سابوفين وإكسترا ولو إتذكرت حاجة تاني حأكلمك.

_يعني ما عايزة سلامتي؟

=ما أنا لسة ما خلصت كلامي.

_من متين كلامك بيخلص؟

=قصدك أنا رغاية؟

_لا إنتِ نوناية.

="ستيكر ضاحك".

_نبطل تفاهة شوية .. عايزة حاجة تاني؟

=أمممم جيب لبن ودايجستف ونسكافيه وبوك.

_شُفتي ليك ماسك عايزة تجربيه بالحاجات دي صح؟

=لأ عايزة أدلعك وأعمل ليك ترامسيو.

_وإن شاءالله ما زي ترامسيويتك بتاعت المرة الفاتت؟

=تصدق غلطانة أنا البدلعك.

_خلي روحك رياضية يا بيب.

=رياضية دي منو؟

_"ستيكر ضاحك".

=أنا وراي شغل خلصت كلامك؟

_شغل في الموبايل إنتِ اليوم كله أونلاين قال شغل.

=أيوة بسكرول على حاجات مهمة.

_مهمة زيّ كده ؟

=ههههه .. لأ.

_ما تقفليني من الونسة.

=ما إنت البديت اول.

_سألتك بس.

=أسأل أسئلة ليها إجابة طيب.

_طيب مهمة أهم مني؟

=مفيش أهم من كريم في حياتي.

_بكرة تجيبي لي بنوتة وأخليك تموتي غيرة منها زيما بتغيظيني بكريم.

=حيلك حيلك يا بابا .. بنوتة مين والناس نايمين أنا أخري كريم ده إنت ما شبعت من درامات الحمل والولادة الأكلتهم ؟

_برغم إنها كانت أيام سودة بس الله يعيدا.

=خلاص قفلتني من الونسة .. لما أرجع أتذكر الأيام دي بجيني طمام فجأة.

_"ايموشن ضحك" .. ده ما من الأيام من الحاجات الكنتِ بتاكليهم.

=إخيييييه أسكت أسكت يا أحمد .. أنا من وراكم أكلت زبادي مسكر بـكسرة، الله يعز النعمة بس ما عافية ليكم إنت ولدك .. ده شي تخلوني أكله وأنا عمري ما جيت جنبه؟

_لقيتي طعمه كيف بالله؟

=أختاني يا أحمد وما تجي البيت خليك في شغلك.

_ما جاي خلاص أصلًا الليلة بفكر أمشي بيتي التاني.

=لو راجل ما تجي بعد ساعة عشان تشوف.

_إنتِ متناقضة كده مالك هسي ما قلتي ما أجي؟

=ياخ خلاص بعد تجي نكمل ونستنا أمشي شوف شغلك بي وين أنا عندي حلة في النار حتحرق.

_حأتغدا برة عشان ما ناقص تسمم وأكل محروق.

=أبقى جيب معاك سندوتشين شاورما لينا أنا ذاتي كسلانة أعمل حاجة تتأكل.

_هسي ما قلتي خاتة حلة في النار إنتِ بتشتغليني ولا شنو؟

=اومال حأشتغل أخوك يعني؟

_أخوي هسي سألك؟

=جا ساق كريم ومشوا ياكلو آيس كريم نظام يفضوا لينا الجو وإنت قاعد لي في المكتب زي العروسة في الكوشة.

_"ستيكر ضاحك" .. حلوة زي العروسة في الكوشة دي.

=طب ما تحس وتجي قبل ما هم يجو.

_أجي لناس ما عايزين سلامتي .. على الأقل ناس المكتب بتهمهم سلامتي ما زي ناس كده.

=ساعة يا أحمد لو ما جيت حتشوف حاجة.

_ أنا أصلًا جاي في الطريق جهزي غدا رومانسي بالله.

=جيب الغدا معاك أنا حجهز ليك حاجة تانية أحلى.

_والله ألقاك غشيتيني يا نون .. حأزعل منك.

=ياخي أحلى من يزعل مني والله ♡

______
"في بلكونة مزينة بالزرع وشرايط الأضوية وقعدة رُكنية .. كل واحد فيهم حضن كباية الشاي وسرحوا في السما المليانة نجوم"

=أحمد.

-همم.

=الجو ده بشبه ليك شنو؟

_بشبهك يا حبي.

=طلعت مذاكر كويس.

-"ابتسم" .. ما حكاية مذاكر والله بس فعلًا أنا ما شايفه بشبه شي غيرك.

=يلهووووي عليا.

_ده الـ الله قدرك ليه؟

=هسي الكلمة دي ما معبرة؟

_ما بطلع معاك حاجة أعبر من كده؟

=طب جرب تقول كلام حلو تاني.

_كلام شنو الحلو حلوة إنتِ دي وبس.

=يخراااابي.

_ده أخرك؟

=لا بس أنا ما كنت جاهزة للموقف ده ياخ.

_ده الطبيعي بتاعك.

=أقول ليك شعر؟

_بقيتي شاعرة وأنا ما عارف؟

=لأ بس كل الموضوع إنو بلمسة حُب واحدة يُصبح الكل شاعرًا.

_"ابتسم وهو بحاوطا بيديهو" .. طيب أهو لمسات كتار يلا قولي لي.

=هسي أنا أقول كيف كده؟

_شششش طيب أنا حأقول جاهزة تسمعي؟

="عاينت ليه وهزت راسا بمعنى أيوة".

_ قال:
الشَّمْسُ فِي طَرَفِ عَيْنَيْهَا مُكَبَّلَةٌ
وَاللَّيْلُ فِي شَعْرِهَا قَدْ بَاتَ مَسْجُونَا
أُنْثَى مِنَ الغَيْمِ أَنْ جَاءَتْ عَلَى عَجَلٍ
تُحْيِي بِجِيئَتِهَا تِينًا وَزَيْتُونَا))

=بحبَّك.

_بعد الأربعة سطور دي المفروض أقلاها يطلع لي حضن المرة دي.

=تمهم بيتين تاني ويطلع ليك حضن ونص.

_"باسا في جبينا" .. ما حافظ ديل ذاته حفظتهم بالعافية.

="ابتسمت" .. كفاية إنك حاولت تسعدني.

_أنا لو بيدي أخليك أسعد وحدة في الكون.

=هسي أنا أسعد وحدة في الكون والله.

_طيب قولي لي كلام يخليني أسعد واحد في الكون بدل ما إنتِ سعيدة براك.

=‏"يرونك شخصًا عاديًا، لايعلمون أنّك في شريط حياتي كاملاً .. كنت مشهد النجاة"


#على_الهامش:

"تشبه المنزل ..
لذلك أعود إليها نهاية كل يوم ..
بكامل اللهفة والحماسة))

#نُودين_بِت_مِن_حُب

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


#مُجرد_حوار² "13"

" هذه هي الحياة .. التي لا أريد أن تفوتني "

بيت نضيف وسراير مفروشة بألون زاهية .. ريحة بخور و في الشاشة صوت إسلام صبحي بيقرا خواتيم الكهف وبكرر :
"فَمَن كَانَ يَرْجُو لِقَاءَ رَبِّهِ فَلْيَعْمَلْ عَمَلًا صَالِحًا وَلَا يُشْرِكْ بِعِبَادَةِ رَبِّهِ أَحَدًا ))
نشفت يديها وهي بتوقف القرآن وتمشي على الباب ..

=حبيبي جيتوا؟

_هسي إنتِ قاصدة منو بـ حبيبي دي؟

="إنحنت ورفعت ولدا وباسته في خده " .. قاصدة حبيب أمو ده.

_لالا تمام.

دخل وخلاها واقفة بتسأل في ولدا :

=كيمو أوعى تكون عملت إزعاج في المسجد؟

_هئم.

=أها المرة دي الشيخ قال شنو؟

_ما قال شي قرانا سورة صعبة بس.

="ضحكت" .. ما اسمها صعبة .. إنت بس لسة صغير وما حافظا.

_بس أنا حافظ سورتي.

=أيوة وبس تكبر حتحفظ سُور تانية كتيرة بإذن الله.

_طيب أشيل التاب بعد كده؟

=لأ لسة .. نسيت الليلة الجمعة أمشي بابا يكمل ليك القصة بعدين تلعب.

_وأغيير الجلابية؟

=أقعد بالفنيلة لحدي ما تجي من صلاة العصر غيير.

_وحنمشي ناس ننو متين؟

=بكرة إن شاءالله.

_ييييييي بكرة ماشين ناس ننو.

=قول إن شاءالله.

_ما خلاص إنتِ قلتي.

=وأنا وإنت واحد ولا كيف؟

_أجلنعم.

=بقيت مشاغب الأيام دي.

_خلاص إن شاءالله.

نزلتو وجرى كالعادة لأنه أي شي بيعمله بسرعة .. مشيت وراه لقيته دخل قدامي .. دخلت لقيت أحمد بطلع ليو في الجلابية .. فضلت مكاني وبعاين ليهم ..

_كريم أمك دي عايزة شنو؟

*ما عارف.

=عايزاك.

_أنا مشغول.

*بابا كمل القصة سريع عشان التاب شحن 100.

=مشغول بشنو؟

_عايز أكمل لكريم القصة.

=لكريم بس؟

_أيوة لولدي بس.

=يا أحمد ياخ.

_مالو بقى ليك حار؟

=ياخ خلاص ما إنت عارف.

_"ضحك" .. طيب ما زعلان أمشي أعملي شغلتك.

=حتحكوا في الغرفة هنا؟

_أرح يا كريم من بيت أمك الما بترضى بيهو ومحل ما قعدنا بتقومنا ده.

="ضحكت" .. يا أحمد بطل دراما .. عارفني عايزة أسمعكم عشان كده أقعدوا برة.

_بشغلا ليك بس لو عايزة حننتظرك تخلصي كمان.

=لأ أبدوا العصر زمنه قرب وأنا لسة ما خلصت موضوع الغدا.

طلعنا من الغرفة هم قعدوا في الصالة وأنا دخلت المطبخ .. سامعة حكاويهم ومناقراتهم ..

_كريم ما كده المرة الفاتت أنا قلت ليك اسمه منو؟
=يا بابا نسيتو والله.
_طيب حصل شنو لما أخوانه رموا في البير؟
=جات سيارة أنقذتو.
_ما سيارة سيارة يا كريم .. سيارة يعني ناس سايرين في الطريق فهمت؟
=يعني زمان مافي سيارات؟
_ياخي ده ما موضوعنا .. نوووون تعالي لولدك ده.

جيت وأنا بضحك أخر كل قصة لازم أحمد ما يقدر على كريم ويناديني أكمل ليو الحكاية ..

=ولدي جبتو براي؟

_أنا جبتو معاك وما دايرو شيلي وبدليني بي بت.

=تبيت وين أقول ليك .. تعال يا كيمو أنا ححكي ليك أبوك ده ما شاطر في الحكاوي.

*أيوة صح بابا ما بيعرف يحكي زيك.

_صح يا جاحد القاعد يحكي ليك السنة كلها منو؟

*ماما هي البتحكي.

_كويس تاني خلي ماما برضو تلعب معاك كورة وبلستيشن وتفتح ليك واي فاي عشان تنزل ألعاب وتطلعك مشاوير كويس؟

*لأ ماما ما بتعرف تلعب ديل وما عندها واي فاي كتير حقها بخلص سريع.

=قصدك شنو يا كريم؟

*خلاص أحكوا لي أو خلوني أمشي لشغلي.

ضحكوا مع بعض وقعدوا في شكل دائرة .. نون مسكت يد كريم وبدت تحكي ليو قصة سيدنا يوسف من البداية بكل بساطة .. لحدي ما ختمتا بـ:

=وعلى كده نستفيد من القصة إنو ربنا ما بسيبك براك وحيعوضك وكل شي بيحصل ليك حيكون وراهو خير حتى لو في البداية ما ظاهر كده حلو يا كيمو؟

_رهيب يا ماما.

=ما تقول رهيب قول أيوة صح.

_إنتِ بتقولي رهيب لكن.

=ووووب أنا إسلوب التربية الحديث ده ما سالك معاك .. يا كيمو حأجيب سوط لو تاني قلت لي إنتِ بتقولي كده.

_بس إنتِ قلتي الضرب ما كويس للأطفال.

=ديلاك الأطفال وإنت كبير بعد كده.

_طيب مش أنا كبير ليه ما بتديني تلفون وتقولي لي ألعب بي التاب؟

=أحمدد ما تعاين وتضحك إتصرف معاهو.

_مالي ومالكم دخلتوني في حواركم ده ولا جبتو سيرتي؟

=كيمو قوم أمشي غرفتك.

_يس ذي إند.

=إتكلم عديل.

_طيب .. يا أخيرًا.

=غايتو إنت التلفزيون والتلفون بوظوك خالص.

_منو القال نتعامل معاهو بلطافة وذوق وتربية حديثة وحضَّرنا ورش ومحاضرات كوتشنغ لايف وقنوات يوتيوب وكُتب تربية وورجغ كتير؟

=ما أنا.

_إشربي يلا.

=تحب تشرب معاي؟

_خالص.

=أحمد أنا فترتا .. الأمومة صعبااااا.

_إنتِ كل فترة بتعملي أبديت للجملة .. لما خطبتك كانت القراية صعبااا .. لما عرسنا الحياة صعباااا .. لما جبتي كريم بقت الأمومة صعباا؟

=أنا حرة أقول العايزاه.

_يا ستي جعري براحتك البيت بيتك.

=واسيني طيب.

_عارفة شنو الحيواسيك؟

=آيس كريم بارد تحب تعزمني ؟

_هئم.

=نععععم؟

_حأعزمك بس ما قصدي الآيس كريم.

=ما مهم طالما حتعزمني.

_طيب أسمعيني على الأقل .. ليه مافي زول في البيت ده بسمعني؟

=أسأل روحك.

_ما أهو بسألك يا روحي وما بتجاوبي.

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


=همم.

_أنا بريدك شديد والله ما تزعلي ممكن؟

=حيحصل.

_يا برودك بقول ليك بحبك تخلي الكلام ده كله وتقولي لي حيحصل عنو ما حصل ذاته.

="ضحكت" .. ما قلت ليك أنا عندي إعاقة في الرد على الكلام الحلو ياخ.

_خلاص خليتك.

=خلاص أمشي نوم وأسفة على الإزعاج بس والله ما هان علي أنوم زعلانة منك.

_"ضحك" .. ما هانت عليك نفسك يعني ما أنا؟

=ما إنت أصلًا ما جايب خبر ولا عارف إنو دي مشكلة.

_خلاص المرة الجاية ونحن بنتناقش قولي لي دي مشكلة حقيقية عشان أخد بالي.

=ياربي نحن لسة حنتناقش الناس المخطوبين بحبو بعض ما بتناقشوا إنت ما حافظ كويس ؟

_إنتِ ما عارفة؟

=لا والله ما حصل لي الشرف.

_حأوريك هسي.

=أبهرني.

_المشاكل معاك ولا الونسة الحلوة مع غيرك.

=يعني عندك ناس غيري بونسوك؟

_أنا كان مالي بفتح أبواب زي دي .. أمشي نومي يا نود إنتِ كنتِ نعسانة لو نسيتي.

=دخلتا في زمنا مش؟

_زمنا شنو وهي منو ؟

=القاعدة تونسك ونسة حلوة لما نتشاكل هي اسمها منو؟

_بعرفك بيها ما تستعجلي.

=أحمممممممماد.

_والله العظيم بهظر معاك.

=عايزني أزعل منك تاني؟

_إنتِ براك عايزة تنومي زعلانة.

=إتفضل صالحني طيب.

_بسم الله أنا زعلتك متين؟

=وكمان ما عارف؟

_أنا شوية وحأبقى صالح من كترة ما بصالحك.

=ما حلوة.

_طيب أسمعي دي .. عشان خاطر المصالح حأصالح.

="ضحكت" .. وهمية برضو.

_وبتضحكي ليه؟

=أنا ذاتي ما عارفة.

_عشان بتحبيني.

=تبرير سخيف .. الحب ما مبرر كافي.

_طيب وريني المخليك صاحية للزمن ده وبترغي معاي في أي كلام ما ليو داعي شنو ؟

=الحُب.

_مالو الحب؟

=مُبرر كافي.

_شاطرة يلا أمشي نومي بعد ما خاصمتيني وصالحتيني وتاني خاصمتيني .. ما عارف إذا حيجيك نوم بعد البتعمليه فيني ده.

=عادي زيما الست قالت :
"الحُب كُله كُله ولا حتة منو"

_أنا عن نفسي عايز الحتة الما فيها نكد ديك لو سمحتي يعني.

=محجوزة للأسف.

_محجوزة لمنو؟

=ده دلع متشال لأبو العيال.

_حضرتك أنا أبو العيال.

=ايه ده بالجد.

_نود لا اله الا الله.

=محمد رسول الله.

_خليني أنوم بكرة حأتطرد وما حنعرف نتلم لو ده حصل.

=أمشي أنا ماسكاك من يدك؟

_ياريتك ماسكاها.

=أحمد مع السلامة وتاني ما تتصل لي بالليل أو بالصباح مش حوار يعني.

بعد ما نمت جيتي صحيتيني .. جددتي حُبك ليه؟

="ضحكت" .. خربت أم الأغنية والله.

_ماشي أتخمد عشان حياتي الحتتخرب لو ما نمت.

=إتخمد أصلك ما شغال بي وحُبك إتغير.

_يا رب تصبرني.


#على_الهامش:

"كُل هذا الجدال ..
ليس سوى .
شوقٌ تراكم حتى فاض ..
فإنهمر في شكل سيلِ من الكلمات ))

#نُودين_بِت_مِن_حُب.

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


=حصل .. طيب أنا حأقول ليك حاجة وإنت وريني بتذكرك بشنو .. بشرط بسرعة بدون تفكير وتقول أول حاجة خطرت على بالك.

_على كده يبقى السهرة صباحي.

=بيت.

_إنتِ وكريم.

=أممم .. لون أصفر.

_فستانك القصير داك.

="ضحكت" .. ما لقيت غيره .. طيب قروش.

_كُتب.

=هسي علاقة الكتب بالقروش شنو؟

_عشان لما بتجيني قروش أول شي بجي في بالي أشتري ليك كُتب وأملا ليك المكتبة الما عايزة تتملي دي.

=حااابيبي والله تسلم .. حأصعب الأسئلة .. أها عصير ليمون.

_أمي.

=بحبها وبحبّك .. اللي بعدو .. عربية.

_أممم.

=قلنا بدون تفكير ما تغش.

_كريم.

=إشمعنا كريم؟

_عشان بحب العربات شديد فأنا نفسي أشتري عربية عشانه.

=بحبكم الاتنين.

_يا زولة حبيني براي.

=أبيت .. أرح أرح فيلم.

_دوستي كاروجي.

=آحيييا فيلمي المُفضل.

_معطيني بيهو معط .. خمسة سنين بتحضريني ليو.

=طيب دورك عشان أنا عايزة أكمل شايني.

_متين حتتعلمي تقولي شايي بدل شايني؟

=في الحياة التانية إن شاءالله.

_أرح .. تلفون.

=البوست المُفضل المنشنتني فيهو وعملت ليو تثبيت في صفحتي.

_طيب كريم.

=أحلى حاجة حصلت لي.

_وأنا؟

=اللعبة ما كده يا زول.

_طيب أحمد.

=يلهوووي عليا .. عايز توقف قلبي ليه؟

_"ضحك" .. ما تغشيني يا زولة.

=هسي غشيتك متين .. إنت ليه تسألني سؤال خطر للغاية زي ده؟

_بكاشة أكتر مني .. طيب طيب حأصعب الأسئلة.

=صعب حد منعك؟

_بيرفيوم.

=سوفاج طبعًا هي دي أسئلتك الصعبة؟

_إستني بس .. مطبخ.

=أمممم.

_سريع يا زولة.

=شاي.

_بلكونة.

=حُضن

_"ضحك" .. وقعتي.

=اللي بعدو بدون تعليق.

_من قبيل بتعلقي جا دوري .. هسي علاقة البلكونة بالحضن شنو؟

=أترفع عن الإجابة.

_ما معانا كده يا زولة.

=ياخ قلت اول حاجة جات في بالي بدون تفكير ما تسألني.

_طيب هاك حضن.

=متشكرة الإحتضان لا يُطلب.

_هو مش كان الإهتمام متين بقى الإحتضان؟

=هسي إتحول.

_ما على كيفك.

=يا زول ما عايزة واللعبة أصلًا ما كده.

_وطبعًا إنتِ القررتي إنها ما كده صح؟

=مش أنا جبتها وبديت الموضوع يبقى أنا البقرر القوانين.

_متأكدة ما عايزة ؟

=أيّا.

_يا زولة؟

=تكمل ولا أكمل أنا؟

_"أخدا في حضنه".

=غصب يعني مش قلت ليك ما عايزة ليه مافي زول بحترم راي في البيت ده؟

_" مِن حُسن قوامة الرجل أن يعلمَ أنَّ المرأةَ لا تعني كُلّ ما تقول ".

="ضحكت" .. طب والله حصل.

_شُفتي كيف أنا حافظك؟

=أكتر من ناس بيتنا والله.

_أنا ناس بيتكم ذاتهم.

=أحلى من يبقى ناس بيت والله ♡

#على_الهامش:

"إنه أحدهم الذي إستقر القلب على حُبه للأبد))

#نُودين_بِت_مِن_حُب.

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


#مُجرد_حوار² "12"

" ‏لا يُوجد سَكَن لحيَاة الإنسَان إلّا مَع زَوجه.♡"

=أحممممماااااااد.

_أستر يارب.

=ده شنو؟

_شنو؟

=أنا كم مرة أقول ليكم وطوا صوتكم .. وما تجيبوا لي ألعاب في الصالة؟

_ما أنا بنسى يا نون .. المهم حألمم هسي.

=لأ شكرًا وأنا شغلتي شنو؟

_طيب لما دي شغلتك بتجوطي كل مرة ليه؟

=يعني فوق ما إنك غلطان ما عايز يوروك غلطك؟

_ما قصدي كده يا حبي.

=فهمني طيب.!

_خلاص أنا وولدي حنلم ألعابنا .. وإنتِ شوفي شُغلك بي وين؟

=والله .. يعني أنا شغالة في البيت ده؟

_طيب أقعدي ألعبي معانا.

=والحيغسل العدة دي منو؟

_تحبي أساعدك؟

=لأ خليك مع ولدك نور عيونك روحك حبيب قلبك .. ألعبوا وإتهنوا مع بعض.

مشت سابتهم .. وهو قال لكريم:
_كيمو خُد الألعاب ولمهم في البوكس بتاعهم وأمشي غُرفتك .. شوية وحجيك نكمل القيم مع بعض.

_____
"في المطبخ"

دخل لقاها واقفة بتغسل .. قرب وهو بقول:

_احممم أنا هنا على فكرة.

=خير؟

_الحلو مُعكنن ليه؟

="سكوت".

_طيب كيف نجعل الجميلة تبتسم؟

="ظهرت إبتسامة إترسمت غصب عنها".

_مالك يا نون عليك الله؟

=ما في حاجة.

_ياخ بدون مساخة.

=يعني زول لو ما فيهو حاجة .. غصب عنو يبقى فيو ولا كيف؟

_متأكدة ما في حاجة ولا بتقولي كده عشان .. أحنسك وبعدها حتقولي؟

=أحمد أنا جديدة عليك؟

_أنا عارف الأسئلة دي بتودينا لي وين.

=خلاص أفصلني لما ما عايز كلام معاي.

"وقف جنبها وأخد المنشفة وبدا يمسح الكبايات اللي غسلتهم وهو بقول":
_ لا معليش إنتِ فاكرة دخول الحمام زي خروجه؟

="ضحكت" .. هسي ده شنو المثل الوهمي ده؟

_نقول الحمدلله إنك بتضحكي على الحاجات الوهمية.

=على فكرة أنا بضحك عشان أنا عايزة كده ما عشان إنتَ ضحكتني.

_زمان مُش كنت بضحكك؟

=كان زمان يا حبيبي.

_زمان شديد ولا متين بالضبط؟

=قبل ما يجوا ناس كده بقيت تحبهم أكتر مني .. وطول اليوم سافهني عشان بتلعب معاهم .. يا إما بتنوموا سوا حبايب مع بعضيكم في غرفة براكم .. يا إما ماشين سوا مشاوير بحجة المسجد.

_"ضحك" .. هسي الغيرة دي كلها عشان قبيل مشينا لناس يوسف من المسجد وجيت أنومه ما حسيت على نفسي ونمت معاهو ولعبت معاو قيم بس؟

=منو دي البتغيِّر عليك؟

_يعني ما بتغيِّري خالص؟

=أديني سبب منطقي يخليني أغيِّر عليك؟!

_عشان بتحبيني طبعًا.

=الحُب ما مُبرر كافي.

_متين بقى ما مُبرر كافي؟

=من يوم لقيت ناس تحبهم أكتر مني.

_هسي كريم ده بغيِّرو منو شوفيه ود حباب وظريف وحلو كيف؟

=هو حلو وأي شي بس ما ممكن تقضي معاهو اليوم كُله وأنا حيطلع لي شنو؟

_طيب نسهر مع بعض وأعوضك كده رضيتي؟

=خليني أفكر في الموضوع.

_تفكري شنو أهي ملامح وشك المبسوطة دي متكفلة بالرد.

="ابتسمت" .. على فكرة ما عشان إبتسمت معناها رضيت.

_واضح طبعًا.

=خلصنا بعد كده أمشي لولدك وما تلعبوا كتير في التلفون .. أنا حأدَّخل العدة وأعمل ليك شاي لحدي ما تخلصوا مواضيعكم الما بتخلص دي.

_طيب إستنيني في البلكونة أنومه وأجيك.

______
"في البلكونة"

_الجو حلو.

=ما أحلى مني.

_"ضحك" .. خلاص قفلتي الموضوع الكنت عايز أفتحه.


=أقعد أنا عندي ليك موضوع أموضع من موضوعك ده.

_عملتي كيك من وراي؟

=مش تبقى موجود في البيت اول .. عشان أعمله قدامك؟

_أنا حأعتذر كم مرة عشان ترضي؟

=ما عايزة أرضى .. عايزة كل مرة أذكرك إنك ضيعت يوم الإجازة الوحيد بتاعك في يوسف .. ياريته لو في شي مهم ضيعته مع يوسف اللي كل يوم بكون في وشك ده.

_والله ده كريم أصر علي نغشاهم ومسكونا معاهم.

=أيوة وإتغديتو معاهم وخليتوني مستنية زي الهبلة.

_ده ولدك السبب لو ما هو أصر علي ما كان مشيت.

=ملاحظ إنك بقيت تسمع كلام كريم أكتر مني .. أنا مش قلت ليكم ما تتأخروا؟

_خلاص ما تنكدي خلي الليلة دي تعدي وتاني ما حأضيع ولا حتة من الإجازة وعد.

=غايتو بحاول أتجاوز الموضوع.

_ ما قلنا معليش ياخ.

=أها وبعداك؟

_إنتِ مالك الليلة سمحة كده؟

=بتحور الموضوع صح؟

_لأ والله بالجد.

="ابتسمت" .. خلاص سامحتك بطل بكش.

_"ضحك" .. ليه الإنسان بعمل موضوع طويل عريض لما هو بيفصل بكلمتين؟

=عشان خاطر الكلمتين الحتفصله دي.

_"إبتسم" .. أقولهم ليك تاني؟

=كده الشاي حيبرد من غير ما نشربه.

"رفع الكبايات مد ليها حقتا وصلح قعدته وخت الصحن في نصهم وقعد مقابل عيونا وهو بقول: "
_ طيب أحكي لي.

=وريني بس حأحكي شنو وإنت بتعاين لي كده؟

_"ضحك" .. خلاص خليتك أهو شلت عيوني منك.

=إن المُحب لمن يُحب نظور.

_"ضحك" .. هي مش كانت غيور نظور دي شنو؟

=نظور من نظر .. يعني بعاين ليو فهمت يا سُكر؟

_طيب سُكر يعني شنو؟

=يا أحمد ياخي ما تركز خليك في شايك.

_عارفة بقيت كل ما أشوف لي شاي بتجي إنتِ في بالي .. من كترة ما شربته معاك بقيت ما بحبه ولا بلقى ليه طعم لو شربته برة البيت والله.

=الله أكبر تم السحر بنجاح.

_"ضحك" .. سحر شنو أنا ما محتاج سحر بجي براي.

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


#مُجرد_حوار² "11"
#الموسم_الثاني.
#سيناريو_بعنوان:

‏"خاصمتك بيني وبين روحي وصالحتك وخاصمتك تاني.."

صحى من النوم على رنة تلفونه أخد التلفون وفتح الخط وفضل ساكت .. جاهو صوتا:

=أحمد.

_لالا ما أحمد.

=قول والله.

_قولي في شنو يا نود مصحياني الساعة 12 كويسة إنتِ؟

=هئم.

صحصح وسأل بلهفة:

_مالك يا أنا في شنو؟

=صالحني.

_والله؟

=أيّا.

_وليك نفس كمان؟

=يب.

_صحيتيني وإنتِ عارفة حكون نايم عشان بجي مرهق وبكرة وراي دوام .. عشان بس تقولي لي أصالحك وأساسًا إنتِ الغلطانة وقفلتيني لما إتناقشت معاك؟

=من وين جاك قلب تنوم وإنت مزعلني؟

_دقيقة أسأل قلبي من وين جاهو قلب يعمل كده.

="سكوت".

_عارفة.

=ها!

_أنا أكيد عملت حاجة غلط في الدنيا دي وهسي بحصد شر عمايلي الزرعتها زمان.

=أساسًا إنت حابيني تكفير ذنوب وصدقة كنت حاااااسـة.

_إحساس لكن.

=ما تورجغ كتير صالحني عشان نعسانة ماشة أنوم.

_طيب ما كان تصالحيني بينك وبين نفسك زي ما إخترعتي المشكلة من دماغك.

=يا أحمد حتصالحني ولا أقفل.

_أقفلي حأرجع ليك أنا.

صحصح ومشى غسل وشه عمل ليه كباية شاي ورجع غرفته وإتصل ليها اول ما فتحت الخط قالت ليه:

=منو معاي؟

_معاك أحمد.

=معليش ما بعرف زول بالاسم ده.

_نتعرف مالو؟

=لأ معليش أنا مخطوبة.

_وخطيبك وين بتردي للناس الغُربا الساعة 12؟

=نايم ما شغال بي.

_إحتمال مرهق وتعبان من الشغل ما تظلميه.

=وإنت مالك بتدافع عنو؟

_الرجال لبعضهم.

="ضحكت" .. أموت أنا في السستر هود.

_"ضحك" .. والله دي هيافة فايتة الحد.

=ما أهيف من الدراما العملتها دي.

_أحكي لي كيف كان يومك؟

=وهمي شديد.

_قولي وهمي من غيرك.

=ياخ خلاص فهمنا يا محور الكون.

_والله مُشتاق ليك شوق.

=المشتاق بسأل وطالما ما سألت معناها ما مشتاق.

_أسال كيف وإنتِ قلتي لي حصل خير وقفلتي فيني وأبيتي تردي لي تاني وقفلتي تلفونك؟

=لو تحفر نفق حتصل لي .. أصلًا من يريد يستطيع .. وإنتَ ما عايز يا أحمد ما تتحجج.

_طيب معليش حقك علي يا ستهم.

=ما ستهم ولا شي يا زول.

_خلاص يا ستي أنا ♡

=يا زول ما تفصلني.

_مش إنتِ متصلة عشان تسمعي الكلام ده ذاتو؟

=عيب أنا متصلة عشان ما هانت علي العشرة زيك.

_زيّ .. شكرًا ليك يا نود أنا بتاع هوان عُشر مش؟

="ضحكت" .. ياخي كم مرة أقول ليك إتكلم عديل.

_يا زولة ده بس كلامي ما بقى عاجبك؟

=عاجبني للأسف.

_لما عاجبك مالك خلاص؟

=ما علينا.

_مساهرة مالك؟

=ما جاني نوم.

_ده عشان مزعلاني ضميرك مؤنبك لدرجة ما قادرة تنومي.

=ههههاي ما تضحكني عليك الله.

_"ضحك" .. والله ضحكتك دي أحسن تبطليها.

=يعني فوق ما إنك ما عايز تعتذر بتتأمر كمان؟

_إنتِ الغلطانة على فكرة.

=مرة في زول قال لي أغلطي براحتك يا حُبي إنتِ أصلًا كل أخطاءك مغفورة.

_داك كلام ليل ساي.

=والله بالنهار والشمس في علياءها تسوي كدي.

_"ضحك" .. خلاص شكلو من تأثير السخانة.

=بترجع من كلامك يعني؟

_ما عندنا راجل برجع من كلامو .. وأنا لسة عند كلامي الاول إنتِ تغلطي زي ما عايزة ومافي زول ليهو عليك كلمة .. وأنا أسف ما كان أشد معاك في النقاش حقك عليّ يا قلبي ♡

=أنا برضو أسفة ياخ ما كان الموضوع بستاهل أصلًا.

_ملاحظة إنو كل مرة مشاكلنا بتكون هايفة وتافهة .. عيب ذاته نحسبا مشكلة بعدين الواحد بأي وش يقول بعد مشاكل كتيرة وجوطة ونقاشات أخيرًا نال؟

="ضحكت" .. يعني ضروري مشاكل ما ممكن مشكلاية صغننة؟

_شلت هم لو بعدين حصلت لينا مشكلة نتعامل معاها كيف ونحن متعودين على الهيافة دي.

=ياخ إن شاءالله ما بتحصل مشاكل من النوع الجاد .. ما تتوتر إطمن أنا حأتصرف لو لا قدر الله وحصلت.

_"ضحك" .. ممتاز يعني أعتمد لي على وحدة لو زعلت بتقفل تلفونا وبتقعد تتخيل مية سيناريو حزين مُش؟

=متين إتخيلت سيناريو حزين والله ولا فكرت في الموضوع ذاته.

_قولي الكلام ده لزول ما بعرفك.

=ياخي خلاص لما إنت عارف دماغي حيألف سيناريو حزين بتزعلني وتسيبني لروحي ليه؟

_أنا أصلًا ما قايلك زعلتي سبحان الله إكتشفت المعلومة دي لما جيت أخر اليوم أرسل ليك لقيتك ما فاتحة الداتا وإتصلت ليك تلفونك قافل.

=كويس يا أحمد يعني مخطرتش على بالك؟

_أعمل ليك شنو نحن كده أصلًا الواحد بكون داقش في الدنيا وما جايب خبر ما بعرف نفسه وقع في مشكلة إلا بعد المشكلة تنتهي وتتحل.

=أها والحيحلها ليكم منو ولا هي بتحل روحا برا؟

_عن نفسي إنتِ بتحليها لي .. ما عارف باقي الناس ديل كيف عايشين من غير ما يكون عندهم نود في حياتهم .. مساكين تلاقيهم ما قادرين يحلوا مشاكلهم ربنا يعينهم.

="إبتسمت" .. يلهوووي عليا.

_"إبتسم" .. يلهووي علي بي أنا والله.

="ضحكت" .. خلاص أمشي نوم عشان بكرة ما تبوظ الشغل.

_نعسان شديد والله بس قلت ما حأنوم لو ما راضيتك كده رضيتي؟

=أمممم شوية كده.

_أعمل ليك شنو وترضي للآخر؟

=خلاص رضيت .. أمشي أخد راحتك ♡

_راحتي أخدتها لما إتكلمت معاك ♡

=يخرااااابي.

_نُود.

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


=أمه حتديه رقمي.

_إنتِ أكيد ما عملتي شي لأمه للدرجة دي صح؟

=في فكرك حأعمل شنو مثلًا؟

_طيب هي ليه تدي رقمك وتساعدكم حتستفيد شنو؟

=الله ما هي عايزة تخطبني ليو جات على رقمي؟

_بس إنتِ قلتي هو لمح لأمه إنو عايزك يعني هو إختارك ما أمه إختارته ليك.

=أمك لما تجي تعمل الفطور بتسألكم عايزين تاكلو شنو صح؟

_أيوة بس ده علاقته شنو؟

=وإنتوا بتختاروا حاجة وهي بتقنعكم بحاجة تانية صح؟

_حصل والله قبيل برضو عملت الحركة دي.

=وإنتوا بتوافقوا وبتاكلوا كل يوم على إختيارا وهي بتسألكم كل يوم وكأنه حتأكلكم على ذوقكم وإنتوا كل يوم بتقترحوا أكلات ومستمرين صح؟

_فعلًا.

=ياها الحياة كده أكيد كان حيختار خيار غلط زي تجاربو السابقة بس أمه إتدخلت وأنقذت الموقف ولمحت ليه وهو ركز وفكر إنه ده خيارو.

_والمشكلة إنتِ عارفة كده ومكملة وعاجبك الموضوع.

=ما أنا أصلًا الود عاجبني وأمه أنا عاجباها وهو عاجبو إختيار أمه .. يبقى ليه ما نتبادل المنافع؟

_"ضحكت" .. وين المنافع هسي؟

=حيجوا بعدين.

_طيب وبعد ما جاب رقمك؟

=حيرن علي لأنو ما بحب الماسنجر.

_"بخلعة" .. يعني هو عندو الأكاونت بتاعك يلهوووي!؟

=شايفاه مرسل لي ريكويست من أمس.

_تفتكري جاب الأكاونت من وين؟

=من حساب يوسف خطيبك.

_إنتوا بتلعبوا علينا .. خايفة شوية وتقولي لي أنا ما صاحبتك بإرادتي إنتِ الوقعتيني فيك.

=وإنتِ مفتكرة إنو بإرادتك بتعملي كل الفي حياتك ده .. لأ يا بيب أصحي في حاجات بتعمليها غصب عنك.

_ما فاهمة علاقة يوسف شنو؟

=هم فريند على فيسبوك .. وبعدين يوسف عامل ليك منشن إنو مخطوب ليك وهو عارف إنك صحبتي فحيدخل الأكاونت بتاع يوسف ومن بعدها يجي الأكاونت بتاعك ويلقى الأكاونت بتاعي.

_أخر سؤال .. عرف من وين إني صحبتك؟

=أسهل سؤال .. غبية إنتِ يا بت أمه محمد وأمه كلهم عارفين إنك صحبتي جات عليو يعني؟

_دقيقة أمه بتعرفني من وين؟

=عشان هي خالة يوسف.

_مستحيييل.

=ياربي أنا حأعرفك بنسابتك برضو؟

_براحة وحدة وحدة أحمد البتقوليه ده طلع ود خالتو ليوسف خطيبي؟

=اومال إنتِ فاكرة حتجي وحدة من الشارع تخطبني لولدا بدون مقدمات؟

_جبتي المعلومات دي كلها من وين يا مجرمة؟

=هنا في دماغ شغالة مش بتنام.

_لأ بالجد ولا مرة يوسف قال لي عندو بنات وأولاد خالات.

=إنتو فاضيين من الكلام الحلو عشان تجيبوا سيرة العيلة؟

_صح بس برضو كان لازم يكلمني.

=مش لما الموضوع يتم اول؟

_بتقضوا حوائجكم بالكتمان مني يعني؟

=بعد كل الحكيته ليك ده أين الكتمان أنا لا أراه؟

_فضل أخر سؤال عايزة أعرف إجابته.

=شُفنا بعض في خطوبتك .. عشان ما تتعبي نفسك وتسألي.

_وريني طيب حيتصل متين طالما إنتِ بتشوفي المستقبل.

="عاينت للساعة" .. أممم هسي.

=ياخ ما تغشيـ....

"نغمة إتصال"

=ششش ده هو وما تتخلعي أنا ما بشوف المستقبل .. بس قبلت الآد قبل شوية ورسل لي وقال لي حيتصل لي الساعة 5.

_ردي طيب.

فتحت الخط جاني صوته وهو بسلم:

=وعليكم السلام والرحمة.

_عرفتيني؟

=لالا.

_يعني عارفة أي حاجة وقفت على صوتي؟

=عفوًا.

_معاك أحمد المهل.

=طيب ما تقول كده من قبيل.

_ما أنا قلت حتصل ليك وإنتِ القلتي لي حأستناك.

=ما قلت حأستناك ما تحور الكلام.

_قلتي أوكيه واللتنين نفس المعنى.

=من متين أوكيه بقت معناها مستنياك؟

_يعني ما مستنياني؟

=هات سبب واحد يخليني أستنى واحد ما بعرفه؟

_إنك بتعرفيني مثلًا.

=معليش تذكرني نحن بنعرف بعض من وين؟

_من خطوبة ننو ويوسف ولا الإي كونتاكت راحت في الفاضي؟

=وبعدين معاك يا أحمد إنت عايز شنو؟

_مع إنك عارفة بس حأقول عشان لازم أنا أخد الون ستب وإنتوا خُلقتوا ساكنات لا بتبادروا لا بتبوحوا.

="ابتسمت" .. قول بدون ما تسَّمِع لي بوستاتي.

_نود لا إله إلا الله.

=محمد رسول الله يا ود الناس.

_أنا مُكرش عليك من يوم الخطوبة ومن يوم ما نزلتي بوست:
"أتمنى بعد كُل هذا الخوف من الزواج،
ينتهي بي المطاف مَعَ شخصٍ يَراني كُل شيءٍ لهُ،
صَديقتهُ المُفضلة،
إبنتهُ الأولى،
مصدر أمانهُ ليبوحَ لي بما يُشغل عقله،
يرى أن عِناقي قادرٌ على أن يُمحي الحُزن من قلبه كأنه لم يُشعر بهِ أبدًا..))
عشان كده قررت أكون الشخص ده وأفوز بالعناق البمحي الحزن كأنه ما كان ده.

=يخرااااابي.

_بحاول أصدق إنك مُتفاجأة.

=زيما أنا بحاول أتفاجأ ليك.

صوت ضحكهم ملا المكان ꨄ︎


#على_الهامش:

"أحيانًا نظرة واحدة كفيلة بجعل كل المخاوف تتلاشى وتتبدد .. !))

#نُودين_بِت_مِن_حُب.

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


#مُجرد_حوار² "10"
#الموسم_الثاني.
#سيناريو_بعنوان:

" فكرة الزواج مُرعبة، لذا علينا إيجاد الشخص الذي يستحق هذا التورط"

_نووود.

=همم.

_لي ساعة بكلمك سيبي الزفت الفي إيدك ده، نحن إتلاقينا عشان نمسك تلفوناتنا؟

=يا ننو استني بس بعمل في حاجة مهمة.

_الفيس بقى أهم مني، يعني تم إستبدالي بأبلكيشن آخخ ما قادرة أصدق!

=ياخي بطلي دراما، قلت ليك حاجة مهمة بس ما أهم منك أكيد.

_أشوف.!

قربت منها ولقتا بتتصفح في أكاونت باسم "ود المهل" حاولت مسافة تستوعب وين المهم في الأكاونت ده ..؟!

_هسي عليك الله يوم تكوني مشغولة تنشغلي بأكاونت زي ده؟

=شوفي البوست ده.

_ عادي واحد منزل صورته مع شُفع وكاتب كابشن سخيف .. في شنو بتاع جمعة مباركة ما أكيد نحن ما في يوم السبت.

=طبعًا ما لفت نظرك إنه الإنسان ده بغض النظر عن سماحته وهيبة الجلابية فيهو وسخافة الكابشن .. إنو لطيف وحنين وبواصل الرحم وأهله حلوين وبتاعين لمة وفعاليات.

_يلهوووي كل ده .. دقيقة دقيقة إنتِ مُهتمة بيهو ليه؟

=طبعًا ما حأهتم بي واحد من الشارع ده العريس اللقطة اللي عاجب كل الناس وبحاول أخليه يعجبك برضو.

_شوفيني تاني.

=من شوية قلتي عليو سخيف خلي بالك.

_أسفة طيب.

=ما تكرريها.

_طيب بس إنتِ عرفتي المعلومات دي كلها عنو متين وإنتِ حسب علمي لسة ما إتكلمتي معاه؟

=من الأكاونت.

_جبتي الأكاونت من وين؟

=من أصدقاء قد تعرفهم.

_بينكم أصدقاء مشتركين يعني؟

=لأ بس أمه صحبة ماما وعندها رقما وأنا غيرت رقم الأكاونت بتاعي برقم ماما وعملت إستيراد لجهات الإتصال .. فدخلت الأكاونت بتاعا لقيتو بيعمل ليها لاڤ على بوستات "جمعة طيبة يا أحباب" .. فدخلت الأكاونت بتاعو وإكتشفت المعلومات الرهيبة دي.

_يخرب بيت أفكارك .. يا بت إنتِ كنتِ محقق قبل كده؟

=عشان تاني ما تستخفي بي لما تلقيني .. بحضر كونان أو بقرأ أجاثا ولا شارلوك هولمز.

_طيب وعرفتي كيف أهله فرفوشين وبتاعين لمات؟

=عشان كل جمعة بنزل صورة مع أولاد أخوانه وكل مرة بكونوا متصورين في مكان مُختلف .. ده معناه إنهم طبيعي بتلموا وأكيد لو ما بحبو بعض ولطيفين وحلوين ما مجبورين يعملوا كده.

_هسي لو ديل ما أهله هو كاتب ديل أولاد أخوانه؟

=جاية ليك أصبري .. شايفة الكومنتات كلها أولاد المهل .. محمد ود المهل .. مصطفى .. مصعب .. منتصر .. سماح .. سحر .. سارة .. الخ .. كده إتأكدتي إنهم عيلة ولا لسة؟

_تصدقي إنك فاضية شغلة؟

=حصل .. وإلا ما كان مُصاحباك.

_"ضحكت" .. أها وتاني إكتشفتي شنو؟

=بتعطر بسوفاج وبلبس ساعات رولاكس يا ننو يعني اللي أنا عايزاه بالملي.

_أكيد ما حتكوني فاضية لدرجة لاحظتي كل ده من الصور؟

=يوم لقيتي عطر بظهر في الصورة ما تكوني ذكية كده يا ننو ما حنقدر على ذكاءك ده.

_طيب أكيد هو مشير بوست إنه بحبه أو يمكن جاهو هدية من وحدة مثلًا.

=عارفة العاجبني فيهو شنو؟

_عشان اسمه أحمد.

=ده سبب بس العاجبني إنه ما بتكلم عن نفسه ولا عنده حاجة للبنات الفي حياته ولا بشير بوستات زيما فاكرة.

_طيب ما كده هو أكيد غامض وبيلعب من وراك.

=غامض دي علي نفسه حبيبة أنا هسي بعرف هو بيعمل في شنو.

_أنا إبتديت أخاف منك.

=أيوة أحسن تخافي.

_والله جاني فضول أعرف عرفتي المعلومات دي كيف؟

=إنتِ عارفة إنو الذوق أهم شي عندي .. ولازم أعرف ذوقه فعملت سيرش في قروب العطير أكيد إذا هو من الناس دي حيكون في القروب .. أند قيست وات لقيته فعلًا هناك.

_وبعدين؟

=طبعًا هو غامض وما بيتكلم كتير ولا بشارك بس طبعًا ما علي أنا .. تركزي ع الهدف اللي هو عطر سوفاج ده موضوعنا ف عملت سيرش على الهدف ولقيته عامل لاڤ على بوست جايبين فيه السيرة ومرشحه لواحد بيسأل عن عطر.

_مستحيل تكوني فاضية للدرجة دي.

=إذا ما فضيت لمستقبلي حأفضى ليك إنتِ يعني مثلًا؟

_مقبولة منك .. طيب وصحباته؟

=بسيطة اول شي هو ما عامل فلو لأي وحدة منهم.

_وتاني شي؟

=صحبات الجامعة كلهم معرسات وشكله خجلانين يعملوا أنفريند لبعض وقاعدين في أكاونتات بعض لزوم العشرة لا بتفاعلوا ولا بعلقوا لبعض.

_واو.

=إستني لسة حأبهرك .. أما زميلات الشغل عاملات ليو متابعة بدون آدد.

_وده ما لفت نظرك إنهم خاتات عيونهم عليو مثلًا؟

=دي حاجة نورمال وما بتخوفني .. ما أنا طبيعي ذوقي حلو وعاجب ناس كُتار.

_أفرضي في وحدة معجبة بيه في محل شغله .. ده ما حيعمل مشاكل بينكم بعدين؟

=ما هو لو كان عايز الوحدة دي ما عميان منها.

_ثقة ليڤل الوحش.

=تربيتك يا ماما.

_حـصصل .. وتاني إكتشفتي شنو؟

=حاجات كتيرة أنا تقريبًا عرفت أي حاجة.

_من أكونت الفيس؟

=مشكلتك فاكراه مجرد أكاونت صححي أفكارك عشان تقدري تفهمي الدنيا صح.

_سؤال.

=إتفضلي.

_إنتِ موافقة عليه يعني؟

=أنا مستلطفاه بس ده ما معناه حوافق طوالي.

_من الأخر كده هو بعد ما لمح لأمه وفاتحتك في الموضوع الخطوة التانية شنو؟

=حيرسل لي ويعمل فيها عايز يتعرف بي.

_وهو حيجيب رقمك أو الأكاونت بتاعك من وين؟

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


#مُجرد_حوار² "9"
#الموسم_الثاني.
#سيناريو_بعنوان:

" قَبل ما تُشوفِك عَينيَّ عُمري ضايع " : part :3

" مُدي لي يدك ..
أشعرُ إنها الوسيلة الوحيدة لنجاتي من كُل هذه الكوارث التي تحيطني))

لما تقرري تفتحي تلفونك حأكون مستنيك أرجعي لي حتى لو كان الوقت متأخر.

حسيت قلبي طلع من مكانه لما قريت المسجات .. وبدون ما أشعر يدي ضغطت على زر الإتصال سمعت جرس وإتنين وفصلت .. لا شعوريًا رميت التلفون وأنا بسأل نفسي:
ده شنو الحب اللي بخليني أعمل حاجة بدون رضاي ده؟

"نغمة إتصال"
"أبو تالية يتصل بك"

بعد تردد فتحت الخط وفضلت ساكتة .. جاني صوته وهو بقول:

_أنا لو عارفك حتهربي من كلامي كان قُلتو لما كُنا في الكافيه وأشوفك وقتها حتمشي مني وين.

=تالية بقت كيف؟

_تالية كويسة أنا الما كويس.

_مالك؟

=في وحدة كده مزعلاني.

_ما زعلتك كويس.

_أكتر من كده؟

=دي شنو الحركات الجديدة دي؟

_ده آخر إصدار.

=يا أحمد إتكلم عديل.

_عديل أعدل من كده كيف؟

=طيب دي شنو المسجات دي؟

_دي مسجات زيما قلتي.

=اوووف.

_هسي المفروض يتزهج منو .. كنتِ وين من أمس؟

=قاعدة في بيتنا يعني حكون وين؟

_أصلو ما مشكلة بغير السؤال .. بتتهربي مني ليه؟

=وأتهرب منك ليه؟

_واضحة عشان ما عايزاني أعترف ليك.

="سكتت".

_لسانك الطويل حصل فيهو شنو؟

=أنا لساني طويل يا أحمد؟

_ده البقولو عليو نكد؟

=عامل فيها ما بتعرف يعني؟

_والله ما في زول عرّفني.

=صدقتك.

_وحتصدقيني لو قلت ليك إشتقت ليك؟

=ولا تقول لي أصلًا.

_بعد قلتها لكن؟

=أحمد لا إلا الله.

_محمد رسول الله.

=ما تلخبطني .. لا تشتاق لي لا أشتاق ليك.

_"ضحك" .. بعد إشتقتي لي جاية تقولي كده.

=والقال ليك أنا مشتاقة ليك منو؟

_عارفة لو ما كان إتصلتي كنت حصدق كلامك ده.

=هسي بقفل ولا كأني إتصلت.

_ما بتعمليها.

=أديني تالية.

_تالية البصحيها الزمن ده شنو .. لا مشتاقة لزول ولا في زول شاغل بالا.

=ما تندمني إني إتصلت ليك عشان ما أبلكك وأرتاح.

_متأكدة حترتاحي؟

=أيّا.

_نفسي مرة بس تعترفي .. لما كل هذا الهروب من العاطفة يا أُختاه؟

="ضحكت".

_أخيرًا سمعتيني ضحكتك السمحة دي.

=يا أحمد عليك الله إنتَ عايز مني شنو؟

_عايزة الجد ولا الهظار؟

=خليك جادي.

_عايزك ♡

=طيب هظر.

_عايزك إنتِ دي بس وححس إني نِلت والله ♡

=أها وبعداك؟

_بعد ذلك سأشعر بالسعادة تغمرني من شعري حتى رجولي.

="ضحكت" .. متخلف والله.

_يعني ما إنتِ البتسألي أسئلة متخلفة؟

=هسي أنا سألتك سؤال مهم رد عليو بجدية.

_خلاص بعداك حنعيش في ثبات ونبات ونجيب أولاد وبنات .. وأنا حاجز أسامي البنات من هسي كلمتك.

="نفخت بعصبية" .. اللهم طولك يا روح.

_مالك يا ماما؟

=بس لو أعرف ليه بتقول لي ماما؟

_والله يا نُود كلمة بتجي على لساني تلقائيًا لما أتكلم معاك.

=نحن أصلًا من البداية بنتكلم مع بعض ليه؟

_عن نفسي بكلمك عشان قلبي بقول لي كده.

=طيب لِم قلبك عليك يا أحمد.

_فاكرة ما حاولت يعني؟

=حاول تاني وتالت لما تنجح.

_لأ معليش أنا ما بحاول الحاجة غير مرة واحدة .. إلا لو كانت الحاجة دي إنتِ فهنا ممكن أحاول لما أنجح.

=لو ما نجحت؟

_الخسارة دي ما في قاموسي.

=دي شنو الثقة دي؟

_بالعادة كان ح أقول ده غرور .. بس المرة دي حأقول ده حبي ليك.

=إنت بالجد بتحبني يا أحمد ولا بتعمل كده عشان تالية؟

_"بنبرة جادة" .. نود ختي في بالك إنو تالية في كفة وإنتِ في كفة .. ما حأزعل من سؤالك لأنو من حقك تطمني .. بس قبل أي شي أنا والله صادق في كل كلمة قلتها ليك من اول مرة إتكلمنا فيها لحدي اللحظة دي .. ومشاعري تجاهك تالية ما ليها دخل فيها .. ما بكذب عليك هي فعلًا علاقتنا أساسا تالية .. لكن ده كان في البداية بس. . وإنتهى دورا من اول يوم شوفتها شبكت إيديها في يدك وأنا قلبي إطمن .. لحدي هنا وتالية طلعت برة الحكاية.
كل المرات الإتكلمت فيها معاك تالية كانت حجة ما أكتر .. إذا شوفتك كل يوم وقلبي البدق اول ما أكون جنبك .. وشعور السعادة البحسه لما أكون معاك .. وتفكيري فيك أول ما أصحى لحدي ما أنوم ما كانوا كفاية .. تفتكري تالية حتكون سبب كافي؟

=أحمد أنا ما قصدي أشكك في كلامك والله.

_بس خايفة صح؟

="سكتت".

_متفهم خوفك بس يا نود صدقيني تالية بتحبك أنا بحياتي ما شُفتها بتحب زول بالطريقة دي .. وحبي ليها وواجبي تجاها ما حينقص شي من حبي ليك .. أنا خاتيك في نفس مكانتا وأكتر.

=وبالنسبة لأمها؟

_دقيقة دقيقة وأمها علاقتا شنو بعلاقتنا؟

=يا أحمد إنت ليه بتحسسني إنو تالية دي جات براها .. معقولة ما عندك أي مشاعر تجاه الإنسانة الكانت في حياتك دي وإتناسيتا عادي وعايز تختني مكانا بكل البساطة الفي الدنيا؟

_"ضحك" .. لا حول ولا قوة إلا بالله طلعت الغيرة دي بتلعب بعقل الزول للدرجة دي؟

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


_عندك مانع لو قلت ليك عن إحساسي؟

="إنتبهت لنفسي وبلعت ريقي وحاولت ألقى كلام أرد بيهو بس قاطعني وهو بقول":

_هنا في شخص مُعجب بيك وبريدك شديد والله العظيم.

=وقفتنا كده ما حلوة يا أحمد.

_طيب أمشي بس أنا ما خلصت كلامي حتصل ليك بعدين.

نزلت وأنا مصدومة ووشي جايب ألوان .. قد يكون أحمد جرئ وومكن أنا أديته وش زيادة عن اللزوم .. بس إعترافه ده ما وقته خالص .. أنا في لحظة ما عايزة أي شي يثبت لي إنو الخايفة منو طلع صح .. وهو جا بكل بساطة أزاح كل الإحتمالات والأسباب الواهية الكنت بكذب بيها لنفسي عشان أقمع شعوري ناحيته.

يوما قفلت تلفوني عمدًا وما عرفت أنوم .. أنا عشت مرة يقين فجأة إتحول لشك ومن وقتها رفضت أتأمل في حاجة مهما كانت .. مات أي أمل جواي .. إتقبلتا فكرة إني أعيش من غير توقعات وما أنتظر أي شي .. بس جا أحمد وغيَّر كل حاجة .. وجاي هسي يحول الشك ليقين .. أنا عارفة هو عايز يصل لشنو .. بس المشكلة إني ما واثقة أصلًا إذا كلامه ده حيعني لي حاجة .. وإذا شعوري تجاهو ممكن يرمم النقص اللي ححسه لو أنا رضيت بالعلاقة دي.

تاني يوم كان يوم جمعة عديته في صراع وجحيم المسا جاتني ننو .. وجات في وقتها والله لأني في أكتر وقت محتاجاها فيه وما كنت قادرة أصل ليها .. اول ما سمعت صوتا في البيت ردت فيني الروح طلعت من غرفتي لقيتا في وشي .. لما حضنتها هي ذات نفسها إستغربت وسألتني:

_بسم الله مالك .. إنتِ كويسة؟

=كويسة بس مشتاقة ليك.

_إنتِ قلتي مشتاقة لي! .. لالا كده يداب إتأكدت إنو في حاجة.

=أدخلي طيب أجيب ليك موية ونتفاهم.

_"سحبتني من يدي" .. تعالي ما عايزة شي خلينا نتفاهم اول مالك قافلة تلفونك من أمس؟

=في مصيبة حصلت يا ننو.

_أحمد أكيد.

=هو مكتوب على اسمه مصايب ولا شنو؟

_ما هو لو ما أحمد أنا مافي غيرنا .. أها الحصل شنو؟

=مبدئيًا كده أنا عايزة أفصلو.

_وتالية حتفصليها معاهو برضو؟

=تالية ذنبها شنو؟

_ذنبها إنها بتو يا تاخدي البكج كامل ولا بلاش.

=ننو بكل جدية أنا ما بقدر أفصل تالية وما بقدر أكمل معاهو.

_عمل ليك شنو للدرجة دي؟

=ما عمل شي بس ما بقدر أكمل معاه في العلاقة الما مفهومة دي أكتر من كده.

_وانتوا ناس كبار واعيين كده المانعكم توضحوا علاقتكم شنو؟

=ما هو كان حيوضحا بس أنا قفلت تلفوني.

_كالعادة بتسيبي المواضيع في النص بعد ما كانت روحك حتطلع فيها.

=أنا عارفة هو عايز يقول شنو وعارفة كويس نهاية الموضوع ده.

_هسي بذمتك الود الشوكلاتة ده يقفلوا التلفون منو؟

=شوكلاتة يا ننو؟

_الود لطيف وظريف وحنين كمان .. وقاعد يلمح ليك بس إنتِ ما بتفهمي نفسي أفهمو إنو قاعد يلمح للزول الغلط والله.

=ننو أهلي ما حيرضوا بالعلاقة دي حتى لو جا بالباب.

_عشان عندو بت يعني؟

=بتقوليها بكل البرود الفي الدنيا كده مالك .. ما اسمها عندو بت اسمها راجل كان متزوج وفي وحدة كانت في حياتو .. وأنا لحدي الآن ما عارفة نوع علاقتهم كان كيف .. ضيفي إحتمال كبير في مشاكل حاصلة بينه وبين أهلا.

_ليه ما بتسمعي منو اول .. وتتقبلي مشاعرك تجاهو وهو أكيد لو ما واثق ومتأكد ما كان جا صارحك .. وحتى لو كان في وحدة هي بقت ما موجودة هسي والكلام ده حسب علمي من خمسة سنين .. الإنسان مهما حاول يوقف حياته هي حتمشي برضاه أو غصب عنه .. إفترضي كانت في مشاكل هو أكيد ما جاي يدخلك في حياته عشان تعيشي معاه مشاكله .. أنا شايفة تبطلي خوفك ده وتديه فرصة وأهلك ذاتهم لو قعدوا معاه حيحبو زيما إنتِ بتحبيه.

=يا زولة أنا ما بحبه ولا عايزة أحبه.

_يعني سبتي كل الكلام ومسكتي في دي؟

=أيّا.

_المهم أنا قُلت كلامي ولازم تسمعيه وإلا حتندمي .. وبالمناسبة أحمد ده داخل مزاجي يعني إطمني للموضوع.

=على مسؤوليتك؟

_أيوة إتهوري على مسؤوليتي.

=طيب حشوف نهايتو شنو.

_حاساها المرة دي نهاية سعيدة.

=خلاص ما نتحمس عشان الموضوع ما يبوظ.

_طيب أنا ماشة ألاقي يوسف جيت أطمن عليك بس .. يلا لبعدين وأفتحي تلفونك .. ومرة تانية لو قفلتيه لسبب تافهه زي ده بجي أكسرو ليك أريحك منو.

="ضحكت" .. بحبك.

_إنتِ الأيام دي ما براك بس كدي لما أفضى ليك.

قدمتها مشت وأنا إطمنت شوية .. بحس مشاكلي بتتقسم نصين وبتقل لما أشاركا مع ننو .. رجعت غرفتي فتحت تلفوني لقيت sms من
"أبو تالية" .. كاتب لي فيها:

" مُدي لي يدك ..
أشعرُ إنها الوسيلة الوحيدة لنجاتي من كُل هذه الكوارث التي تحيطني))

لما تقرري تفتحي تلفونك حأكون مستنيك أرجعي لي حتى لو كان الوقت متأخر.

حسيت قلبي طلع من مكانه لما قريت المسجات .. وبدون ما أشعر يدي ضغطت على زر الإتصال سمعت جرس وإتنين وفصلت .. لا شعوريًا رميت التلفون وأنا بسأل نفسي:
ده شنو الحب اللي بخليني أعمل حاجة بدون رضاي ده؟


#يُتبع.

#على_الهامش:

"أنظر إليها ..
فينتابني شعور الإرتياح الذي نعيشه،
حين نصل البيت بعد يومٍ طويل وشاق))

#نُودين_بِت_مِن_حُب.

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


المرات البسيطة اللي بتكلم فيها مع أحمد بحس إني باكل فراشات حرفيًا يعني .. بسمع دقات قلبي بطريقة ما طبيعية .. أو أنا مشاعري بقت جياشة زيادة عن اللزوم .. ننو بتقول لي شُغلك في الروضة كبر جواك شعور الماميز أتتيود أكتر مما هو كبير .. ودي ممكن تكون حاجة حلوة لو ما كان البتكلم معاي ده راجل كان متزوج وعنده طفلة .. أنا ما عايزة مشاعري تجاه تالية تديو إحساس إني بشاركه مسؤوليتا وفي نفس الوقت ده البعملو بالضبط بدون ما أشعر .. قدر ما حاولت أفصل مشاعري منها غلبني .. حاولت أشوفا طفلة عادية زي بقية الأطفال بس هي أخدت قلبي كله .. وأنا بعاني من حبي ليها ومن أبوها اللطيف ألطف منها ده .. وشعور كده ڤيري ثيرابي ناحية العيلة دي.

اول ما وصلنا وقف العربية قدام البيت ما خلاص هو بقى حافظه من اول مرة وصلني .. تالية إنتبهت وقالت:
_وصلنا؟

=أيوة تحبي تنزلي معاي تسلمي لي ماما؟

_بابا أحمد أمشي أسلم لمامة مس نود؟

_طيب سريع دقيقتين بس.

=يييييي شكرًا بابا أحمد أنا بحبك.

_وأنا بحبك يا بتاعت المصالح.

="ضحكت".

نزل فتح لينا وكالعادة شبكت يدها في يدي قبل ما أتحرك قلت ليو:
=تعال معانا.

_مرة تانية إن شاءالله.

دقيت الباب جات ماما فتحت ولأني بحكي ليها كتير عن تالية عرفتا طوالي سألت:

_دي توتة صح؟

=أيوة وهل يُخفي القمر .. توتة سلمي لي ماما.

رفعتا وبقت تبوس فيها وتسألا إذا هي كويسة .. دخلنا جوة ختيت شنطتي وطلعت الاسبورت لبست شبشب بيت وقلت لماما :

=يلا كفاكم البت أبوها واقف برة مستنيها .. أرح يا توتة.

ماما قالت:
_كيف تجينا اول مرة وما نضيفا الكلام ده ما بنفع خليها تتغدا معانا على الأقل.

=يا ماما أصلًا هم وصلوني ونزلت تسلم ليك بس وأبوها مستني برة.

_عاد لكن إتلومنا مع البنية طيب في عصير في التلاجة دقيقة أضيفهم.

=هي شاربة عصير هسي ولمَّا فضلت باقيه .. بس كبي ليها في البوتل بتاعتي وبكرة تجيبا لي لأنو ما ظريفة أبوها يقيف برة كتير.

_خلاص دقيقة.

ماما دخلت المطبخ شوية وأنا أخدت توتة شوفتها غرفتي وأصايص الزرع اللي زارعاهم وشافت الكديسة قالت لي :

_أنا عايزة بسة زي دي.

=خلاص لو جابت بسابيس بديك وحدة.

_بتجيبهم متين؟

=أمممم قريب.

_طيب عايزة لون زي بتاعتك دي.

=حاضر لما تجيبهم حأحجز ليك اللونا زي بتاعتي.

رجعنا بصوت ماما لقيتا مالية اللانش بوكس والبوتل .. قالت لي:
_عاملة محشي وشكلو من نصيب البنية الحليوة دي.

=توتة إن شاءالله بتحبي المحشي؟

_بابا أحمد بحبه شديد وأنا كمان بحبه معاه.

=طيب خلاص أهو بالهنا ليكم .. يلا إتأخرنا على أبوك.

ودعت ماما وطلعنا اول ما وصلنا قال:
_ده كلو سلام؟

=سلام وحاجات تانية.

فتح ليها الباب ركبت إتلفت لقاني بمد ليه اللانش بوكس والبوتل .. عقص حواجبه بإستغراب .. رديت ليه:
=دي ضيافة توتة بما إنك مستعجل وما عندك صبر.

_"ضحك" .. أها وتاني ماخدة عني أي صورة غلط؟

=أبدًا ما قصدي ما تركز.

_طيب بس أنا وين ضيافتي؟

=إنتَ المرة الجاية إن شاءالله.

_حتموتي لو ما إتسديتي يعني؟

=عشان تاني لما أعزمك ما تقول لي المرة الجاية إن شاءالله.

_خلاص بجي يوم بس جهزي ضيافتي وخلي بالك ما حأرضى بأقل من العملتيه لتوتة.

=سمح.

_تاني شُكرًا يا نود.

=شكلو السنة دي حنعديها شُكر.

_"ابتسم" .. السنة دي وللأبد.

=تصلوا بالسلامة وشكرًا على التوصيلة والزيارة الما معدودة زيارة دي.

_"ابتسم" .. حأعوضك ليها.

=يلا يا توتة باي باي هابي ويكند .. نتلاقى يوم الأحد بإذن الله.

ودعتهم ودخلت اول ما جيت ماما إستلمتني تشغيلات وأنا والله ما فيني حيل لأي تبرير .. وبصراحة أكتر أنا ما عارفة البعمل فيه ده شنو .. إتجاهلت كل الأسئلة الما عندي ليها إجابة وقلت ليها:

=ماما عليك الله ما نتكلم في الموضوع ده تاني .. إنتِ ما عندك مشكلة في تالية قبل كده هسي الحصل شنو؟

_إنتِ قايلاني ما شايفة ولا ما سامعة .. أنا كلامي ما عن تالية وإنتِ عارفة كويس قصدي .. و عارفة لو أبوكِ عرف إنك بتحبي ليك واحد كان متزوج وبي بتو كمان ما بضمن ليك رد فعله.

غمضت عيوني شديد وبحاول أتجاوز الكلام القالته ماما ده .. وتحديدًا نقطة إني بحب أحمد دي .. أنا حتى بيني وبين نفسي برفض أعترف بفكرة إني بحبه .. عارفة إنو مشاعري تجاهو ما ليها علاقة بي تالية خالص برغم إنو وجودا هو سبب العلاقة دي .. وسبب تعارفنا واول لقاء لينا وكل المرات الإتكلمنا فيها .. بداية من لما أخد رقمي لحدي اللحظة بس كل مرة بذكر نفسي إنو لأ .. أحمد حيفضل أبوها لتالية ودي العلاقة الوحيدة المفروض تجمعني بيهو.

حاسة إني فقدت طاقتي وكل الشجاعة اللي كنت بتحلى بيها طول الفترة الفاتت ماما هدتا بكلمتين .. إنهرت وأنا ببكي ولاول مرة أحس إني أضعف من إنو أمنع نفسي .. رغم إني نكرت الموضوع وحاولت كتير .. بس كل مرة بسأل ليه؟
حاجة وحدة دخلت مزاجي يبقى بيني وبينا كل الحواجز دي؟

#يُتبع

#على_الهامش:

"ينظر إلي ..
فأفقد قلبي ..
يا لها من مُعادلة غير عادلة..!))

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


=ده شنو البرود العندك ده أنا بقول ليك في نُكتة عشان تضحك .. وهسي القال إني غيرانة عليك منو .. أنا بسألك لأنو ما منطق البتعمل فيه ده .. إذا ما كان عندك ولا ذرة وفاء تجاه الإنسانة العشت معاها فترة وعندك منها بت .. تاني حتوفي لمنو؟

_عارفة الما منطق أكتر شنو؟

=ما عارفة.

_نُود تالية اسمها الكامل منو؟

=تالية أحمد ده العارفاه وهسي السؤال ده لزومه شنو ولا بس بتحب تحور المواضيع؟

_أنا عارف إنو الحب بعمي الزول بس ما إتوقعته يصل الدرجة دي .. يعني ما لفت نظرك يوم إنو هي ليه بتقول لي بابا أحمد .. وإنو هي اسمها تالية أحمد بشير وأنا اسمي أحمد عمار؟

=دقيقة بس يا أحمد إنتَ عايز تقول إنها ما بتك؟

_ولسة حتسألي كمان .. الله يصبرني عليك.

=أعتبرني غبية وأخدني قدر عقلي وأشرح لي كيف يعني تالية ما بتك؟

_ما بتي البيولوجية بس بت قلبي .. وحتة مني وبت أختي الغالية ربنا يرحما ويغفر ليها.

=ما قادرة أستوعب شي من كلامك ده.

_نود يا ماما ركزي معاي .. تالية بت أختي المرحومة وأنا وأمي مربينها من يوم ما جات الدنيا .. عشان كده بتقول لي بابا أحمد وبتقول لأمي ماما .. إن شاءالله بعد كده نار الغيرة الوالعة جواك دي بردت؟

=أبوها وين؟

_دي قصة طويلة حأحكيها ليك لما نتلاقى .. هسي يعني بالجد ما كنتِ عارفة؟

=وأعرف من وين يا أحمد أنا مفتكراك طول الفترة دي أبوها .. وما في شي يخليني أشك في معلومة زي دي وإنت مؤكد لي بتصرفاتك.

_طيب ما إنتِ معاك الأكونت بتاعي وأنا داخل باسمي الكامل .. ومعاك الداتا بتاعت تالية كلها وعارفة اسمها الكامل.

=يعني يا أحمد أنا الحيخليني أركز في فرق الاسم شنو والصورة واضحة عندي .. البت بتقول ليك بابا وإنت فعلًا بتتشاف أبوها.

_طيب هي ما حصل جابت ليك سيرة يعني؟

=ما حصل سألتها وأنا في دماغي متأكدة مليون في المية إنك أبوها.

_ولسة الفكرة دي في دماغك بعد حكيت ليك برضو؟

=ليه ما إتكلمت من بدري نحن يومي بنرغي وما سبنا موضوع ما إتكلمنا فيه؟

_إفتكرت خالتي إبتسام أدتك فكرة عن الموضوع لما سألتك من موضوع الروضة .. وتاني شي قلت يمكن إنتِ عارفة.

=هسي يعني إنت كده طلعت ما متزوج؟

_"ضحك" .. أرجوك تاني ما تألفي سيناريو في دماغك قبل ما تسأليني.

=جاوب بس يا زول ما عندك شغلة بدماغي.

_إطمني إنتِ اول وحدة أفكر إني عايز أتزوجا وأعيش باقي عمري معاها ♡

=برضو زعلانة منك عشان ما كلمتني من البداية وخليتني عايشة في النفسيات دي.

_"ضحك" .. وإنتِ البنفسن بيك شنو لحدي قبل شوية قلتي ما بتحبيني ولا بتشتاقي لي؟

="ابتسمت" .. بس كويس يا أحمد إنك طلعت ما أبوها الحقيقي.

_طيب يلا إعترفي لي بما إني طلعت ما متزوج.

=أبيت.

_حيجي يوم وأخليك تقوليها برضاك .. بس هسي أمشي نومي عشان الزمن إتأخر.

=طيب تصبح على خير.

_بدل كده ما تقولي لي تصبح عليّ بس.

=إنت بجد شايفني خير يا أحمد؟

_والله كل الخير يا ماما.

___
الناس بتقول الغرفة ما بتسع أجنحتهم يوم ما يسمعوا كلام حلو من أشخاصهم المُفضلين .. وأنا بقول بحس في فراشات في معدتي لما أشوف أحمد .. اللحظات البسيطة اللي بنقيف فيها ونصبح على بعض هي البتصنع يومي ♡

يوم الأحد الصباح كنت مخططة أجيب لـ تالية هدية لأنه بصادف عيد ميلادا .. إنتبهت للمعلومة دي لما كنت بعمل برنت آوت للإرشيف وحبيت أجيب ليها هدية بما إنها صارحتني إنها بتخطط تجيب لي هدية كمان .. يوم السبت مشيت السوق مع ماما وكنت مُحتارة جدًا دي اول مرة أفكر أجيب لزول غير ننو هدية .. وقفت عدة مرات في محلات فيها حاجات بنوتية .. حتى ماما بإستغراب سألتني أنا عايزة شنو ولأني ما حأعرف أدس الموضوع منها صارحتها ..

=عايزة أجيب هدية لي تلوية بكرة عيد ميلادا.

_ضروري يعني؟

=يا ماما طفلة صغيرة وما عندها زول ي...

_خلاص خلاص شيلي ليها بسرعة خلينا نرجع أنا ما عملت الغدا للآن.

=ما عارفة أشيل شنو.

_أبوها ما مقصر منها شيلي ليها أي لعبة بس.

=على فكرة يا ماما أحمد ما أبو تالية.

_الجاني منك إنتِ مرة قلتي لي أبوها.

=طلع خالا ما أبوها.

_كويس ربنا يسعدكم.

="ضحكت".

_ليك حق تضحكي.

=ماما خلاص عليك الله ما تشغليها لي .. تعالي نشوف الحاجات دي حلوة عجبتني.

عدينا ساعة لحدي ما إخترت هدية ومشيت المكتبة غلفتها ولما رجعنا البيت ماما خلتني أعمل الغدا بدلا لأني أخرتها.
الصباح اول ما جبت كل التراحيل لاحظت إنو تالية لسة ما جات .. بقيت مُقلقة عليها تكون حاصلة ليها حاجة منعتا تجي .. إتصلت لأحمد قفل ورجع لي .. اول ما فتحت الخط قال:

_صباح الخير يا خيري.

="ابتسمت" .. صباح النور.

_أطلعي لينا برة نحن قريبين.

طلعت لقيته بأشر لي بيده مشيت ناحيته قال لي تعالي بهناك وفتح الباب .. ركبت وعاينت ورا لـ تالية الكانت واقفة في المسافة بين المقعدين القدام .. سلمت ليها:

=يا توتة إزيك؟

_مس نود أنا تمام.

=ما شنو لكن مافي مشتاقين ولاَّ ما إشتقتي لي؟

_إشتقت.

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


#مُجرد_حوار² "8"
#الموسم_الثاني.
#سيناريو_بعنوان:

" قَبل ما تُشوفِك عَينيَّ عُمري ضايع " : part :2

رغم إني نكرت الموضوع وحاولت كتير .. بس كل مرة بسأل ليه؟
حاجة وحدة دخلت مزاجي يبقى بيني وبينا كل الحواجز دي؟
بقيت بلوم في نفسي أنا من البداية الدخلني حياته شنو؟
وليه سمحت ليو يكون قريب مني بحجة تالية؟
كان واضح إنو نحن سايبين روحنا لبعض وتالية برة القصة خالص.


↪️#Flash_back:↩️

في فترة من حياتي أنا كنت مخططة لكل حاجة .. الشهادة .. الكارير شيفت .. القروش .. السفر .. أخر حاجة كنت مفكرة فيها إني أدَّخل زول حياتي .. عن سابق تجربة عملت لي تروما خلتني أستبعد أي ريليشن ما عدا علاقتي بي ننو .. من ساعة ما فركشت خطوبتي اللي كنت فرحانة بيها وأنا عملت حدود وحواجز كتيرة بيني وبين الجنس الآخر .. ولحسن الحظ إنو مافي شي بلمني بيهم كتير .. بعد خلصت الجامعة لقيت شغل حلو ومريح نفسيًا .. فكرة إني أعدي يومي وسط الأطفال الأبرياء الحلوين ديل كانت أرهب فكرة إقترحتا لي ماما .. كان كل شي ماشي تمام وزيما مخططة .. لحدي ما في يوم جا أحمد .. في البداية جارتنا خالتو إبتسام إتكلمت معاي وسألتني من نظام الروضة وإنو عندها قرايبهم عندهم طفلة عايزين يسجلوها .. أديتا الرقم والتفاصيل بس أصرت تاخد رقمي وتديه لولي أمر الطفلة عشان أشرح ليو أكتر .. وافقت عادي كأي خدمة إنسانية كنت حأقدما لأي زول .. بعدها بيوم إتصل لي أحمد .. كان لبق في التعامل إعتذر مني وسألني إذا عندي شوية وقت .. حكاية نص ساعة أنا بشرح ليو نظام الروضة وطمنتو إنو كل حاجة بيرفكت وما يشيل هم .. إطمن وقال حيجي تاني يوم يسجلا .. قفلت منو ونسيت الموضوع على كده .. تاني يوم فعلًا جا وبعد خلص إجراءات لقيته بتصل لي :

_السلام عليكم.

=وعليكم السلام والرحمة.

_أنا أسف على الإزعاج بس جيت مع تالية سجلتها وحابب أشوفك وأعرفك بيها وأشكرك .. فلو إنتِ في الروضة ممكن تجينا جنب رُكن الألعاب؟

=طيب ثواني بس.

كنت بعمل أبديت لداتا أطفال غيروا أماكن سكنهم وشبه خلصت منها قفلت الجهاز ومشيت لاقيته .. سلمت عليه وإتعرفت بي تالية .. وسبحان الله اول ما شُفتها حسيت تجاها شعور حلو .. طفلة رزينة ومرتبة وعاملين ليها تسريحة حلوة .. لابسة هاي ويست أبيض بي تيشرت بنك وسبورت أبيض .. شايلة طقم شنطة وبوتل .. باين إنه متعوب على الإهتمام ده ماشاءالله تبارك الله.

عرفتها بنفسي ..
=أنا نود المشرفة بتاعتكم حنتلاقى كتير أحفظي اسمي ده.

_اسمك حلو يا مس.

=إنتِ كمان اسمك حلو وكلك حلوة ماشاءالله تبارك الله.

_"ابتسمت".

=ها المكان عجبك؟

_"هزت راسا بالإيجاب وهي بتعاين ناحية المرجيحة".

=بتحبي المراجيح؟

_شديد.

=طيب تعالي معاي جربيها.

_عاينت لأبوها كأنها بتاخد إذنو .. هز ليها راسه بالإيجاب .. فمسكتني من يدي ومشينا ركبتها وقفلتها كويس وخليتا بتتمرجح وأنا بسأل فيها شوية أسئلة وهي بتجاوب.

"دخل يده في جييه ووقف بعاين ليهم وعلى وشه إبتسامة حلوة"

بعد شوية ودعتها وإعتذرت منها إنو عندي شُغل ما خلصته .. مشيت ناحية أحمد اللي كان واقف بعيد شوية .. اول ما قربت منه إعتدل في وقفته وقال:

_شُكرًا ليك شديد يا نُود.

=العفو ولو.

_شكله تالية حبت المكان وإندمجت فيهو بسرعة.

=ممكن تخليها باقي اليوم وبعدين بنوصلا بالترحيل أصلًا الليلة يوم النشاط بعد البريك حيكون عندهم برنامج منها تتعرف على زملاءا وتاخد على المكان.

_بخلص كم برنامجكم؟

=ماكسمام كده 12.

_طيب أنا حشوفا لو قالت حابة تقعد الساعة 12 حكون هنا وأخدا ما سجلتها في الترحيل بوصلا أنا وبرجعا كل يوم.

=أوكيه طيب شوفا إذا وافقت بوديها الكلاس.

مشى همس ليها في البداية كان ظاهر من ملامحا إنها زعلت بس ما عارفة قال ليها شنو فغيرت مودا وإتبسطت جاتني وقالت موافقة تمشي.

ودعت أبوها وطلب مني أخلي بالي عليها ومسكتني من يدي ومشينا .. دي كانت اول مرة أشوف أحمد وتالية .. من بعدها إتوالت المواقف بقى بيجي كل يوم صباح ومسا .. وأغلب الوقت أنا بستلما منو فبصبح لي .. كذلك نهاية الدوام لما يجي ياخدا كل يوم بسلما ليو .. فإتعودت أشوفه كل يوم وبنتكلم دايمًا .. لو حصلت ليو ظروف أو حيتأخر شوية بتصل يعتذر مني ويطلب أستنى معاها لأنو مافي زول غيري المعلمات بطلعوا مع آخر ترحيل.

اول مرة يحصل ليو ظرف طارئ قال أمه عيانة وهو معاها في المستشفى ومافي زول في البيت .. فإستنيت معاها لحدي ما رجع أمه وجا ووصلني معاه .. طول الطريق كان بعتذر وبيحكي لي ظروفه لحدي ما وصلنا .. لما رجعت البيت وأخدت راحتي المسا فتحت تلفوني لقيت مسج منه:

_شكرًا يا نود .. تالية قالت لي إهتميتي بيها وجبتي ليها عصير وكرسون .. أنا ما عارف من غيرك كان حيحصل ليها شنو .. دي اول مرة تطمن لشخص غريب وتقعد معاه فترة طويلة..♡

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


مع الأيام أحمد بقى جزو من حياتي شوية شوية لقيتني بحبه وحتى أنا ما فاهمة كيف ده حصل ومتين .. حاولت أتجاهلو بقيت لما يجي عشان يجيب تالية بختصروا .. كنت حاسة قلبي بيتفتت لحتت وأنا بحارب شعور ما لي يد فيه .. فيها شنو لو الكانت الحياة حلوة والدنيا أخف من كده .. نتمنى حاجة فتبقى من نصيبنا بدون تعب؟

ماما معاها حق أحمد حياتو ما بتخصو وتالية عندها فيهو حق أكتر مني وأنا ما حأبقى أنانية وأشاركا .. كنت بقول لنفسي كل يوم إنو أحمد حيفضل أبو تالية ودي الحقيقة الوحيدة الما مفروض أتناساها.

🔚

بعدها بفترة ما رجعت أتعامل معاه عادي عشان ما كان عندي إجابة لسؤالو أنا إتغيرت ليه .. أو يمكن ما هان علي أعاملو بالقساوة دي وأنا قلبي متعود يحن.

في يوم اتصل واتونس معاي مكالمة طويلة .. كان يوم خميس والجو حلو و مُمطر إستغربت مكالمته من اول الصباح .. بس رديت بإعتبار إنو يمكن موضوع بخص تالية .. جاني صوته وهو بقول:

_صباح الخير يا نود.

=صباح النور يا أحمد.

_نأسف على الإزعاج في الجو السمح ده.

=ما فيها أي إزعاج.

_إتصلت أقول ليك تالية دي محمومة شوية من أمس وشايف الليلة الجو مطر وعندها حساسية ما حتقدر تجي .. وبما إنه ده الويكند وحتتوزع ليهم كُراسة الأنشطة ممكن نهاية الدوام تجهزيهم لي وأنا ألاقيك أستلمهم منك وتاخدي ليها إذن؟

=الف سلامة ليها .. هسي هي كيف؟

_حوديها الدكتور لأنو لسة حالتا ما مُستقرة.

=طيب ربنا يعافيها وإعتبر الموضوع خالص .. حأكتب ليها آبسنت بي عُذر وبستلم كراستا واتصل لي لما تجي حأسلمك ليهم.

_شُكرًا ليك يا نود عذبتك معاي.

=ما عملت شي والله بطل تشكرني كل شوية.

_من لا يشكر الناس لا يشكر الله حنكفر يعني؟

=خلاص يا سيدي أشكر براحتك كله ولا الكُفر.

_تالية بتسلم عليك وقالت حتوحشيها جدًا.

=سلم لي عليها وقول ليها هي كمان حتوحشني والله .. يوم الأحد تجي بدري بإذن الله عشان أراجع معاها الهوم ورك.

_وإنتِ بالعادة بتعملي كده مع كل الشُفع الفي روضة ديل؟

=بصراحة لأ.

_سر علاقتكم شنو للآن ما قادر أفهمو تالية مما نزلت الروضة وهي ما عندها سيرة غيرك ودي حاجة عمرها ما حصلت.

=القبول من الله.

_"ضحك" .. ونحن ما مقبولين ولا شنو؟

=أنا ما قُلت كده.

_طيب بكم يا قبول وحأشتريك؟

="ضحكت" .. أسأل تالية حتسعروا ليك.

_هو شنو أي شي تالية.

=إنت حتغير منها كمان؟

_بصراحة كده كتير حتى أمي بقت تحبها أكتر مني.

=مافي أغلى من الولد إلا ولد الولد.

_"بنبرة حزينة" .. فعلًا والله.

="إستوعبت إنها طولت في الكلام" .. أنا أسفة بس لازم أقفل الترحيل وصل ولازم أركز عشان ما ننسى طفل وتبقى مشكلة كبيرة.

_خلاص لبعدين.

=طيب.

قفلت منو وأنا مستغربة روحي من متين بتونس كده ولأ كول كمان ..!
أنا ننو لو إتصلت لي برجع ليها بمسج من شدة ما بتهرب من المكالمات وما بحبها.
عديت اليوم بس جواي شعور غريب حسيت إني طول اليوم ناقصني شي كبير .. يمكن عشان إتعلقت بي تالية وإتعودت اول ما أجي أصبح عليها وتشبك يدها في يدي وتونسني .. وزمن البريك تجي تقعد جنبي وتصر علي أفطر معاها .. ونهاية الداوم كذلك بتجي تودعني .. بس لأ هو ما شعور شوق وحنين براو .. كنت حاسة بي قلق وكأني منتظرة حاجة وأنا أكتر شي بكرهه في حياتي الإنتظار .. نهاية اليوم مشيت مع التراحيل .. إتصل لي وأنا بوزع آخر ترحيل قال لي هو جا ولقى الروضة قافلة .. وريتو إنو الدوام خلص وأنا طلعت بس شايلة معاي الدفاتر ممكن أنزل ليو في محطة قريبة لي وليهو عشان يجي ياخدهم .. وفعلًا إتفقنا لما وصلت لقيتو وصل أول ومستني .. إتصلت ليو قال لي شايفني كان هو في الناحية التانية من الظلط وأنا تاني حاجة بكرها في حياتي أقطع الشارع .. بقيت واقفة مستنية الشارع يفضى .. في النهاية نزل وجاني .. بقى يضحك ..

_يعني ليك ساعة ما عارفة تعدي؟

=عندي فوبيا من الموضوع ده.

_ما تقولي كده من قبيل كنت جيتك.

=هسي ما فات شي.

_طيب أرح أمشي جنبي أصلًا ده شارع ون وي والعربات ما بتخلص منه نتهور ونقطع بس.

=لو مُتا على مسؤوليتك.

_"ضحك" .. ما تخافي ما حخليك تموتي.

=نحن حنكفر؟

_حمانا الله.

عدينا وفتح لي الباب ركبت وإستعدل الشارع عشان نمشي لقيته بقول لي :

_فاضية شوية؟

=ما بشرب قهوة.

_"ضحك" .. عارفك ما بتحبيها نشرب أوڤلتين طيب كيف وكيف؟

=إنت بتعرف الحاجات دي عني من وين؟

_تالية قالت لي قاعدة تشربو معاك كل يوم.

=تالية دي ما عندها سر خالص؟

_ما ذنبها أنا سألتها.

=وإنت بتسألا ليه؟

_الله ما نتونس مع بعض يعني؟

=أنا ما قُلت كده.

_قولي طيب.

=أقول شنو؟

_أي حاجة.

فضلنا نتكلم عن كذا موضوع .. أحمد النوع الونَّاس ودي أكتر حاجة بتشدني للناس لأني سكوتا وما بحب أفتح مواضيع إلا الزول هو بنفسه يونسني .. لما خلصنا ووصلت البيت قبل أنزل قال لي:

_نُود.

=ها.

_إنتِ إنسانة لطيفة والقعدة معاك بالدنيا.

="سكتا لأني ما عرفت أقول شنو .. فجأة جاني شعور غريب وإحساس بالذنب".

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


=أنا كمان إشتقت ليك والله .. طمنيني عليك هسي بقيتي كيف؟

_تمام التمام.

=مالك الليلة رايقة كده؟

_عشان الليلة عيد ميلادي.

="ضحكت" .. نظام البت كبرت وبقت رزينة يعني .. المهم ننزل تحت وأعايدك.

_احححممم .. شوفونا معاكم.

=إنتَ عايز يسألوك بقيت كيف ويعايدوك برضو ولا شنو؟

_لالا عايز يقولوا لي مشتاقين.

=شششش ما قدام الشافعة لكن.

_شافعة إنتِ دي والله .. المهم الليلة عيد ميلاد تالية بعدين عازمنك معانا غدا ومشوار صغيروني كده وممنوع ترفضي.

=طيب لبعدين هسي خلينا نمشي لأنه وراي ديوتي.

_طيب خلوا بالكم من نفسكم.

="ابتسمت".

نزلت ومشيت فتحت الباب لـ تالية شالت شنطتا ورفعتها بوستها في خدها وعايدت ليها .. إبتسمت وهي بتلوح لأحمد بيدها لما دخلنا نزلتها وصلحت ليها لبستا شبكت يدها في يدي ومشينا المكتب .. بالعادة كل يوم بجي بـ شرابي من البيت وإتعودت أقسم مع تالية .. خلصنا شراب أديتا منديل وضغطة الجرس وطلعنا.

خلصت شغلي وبقيت فاضية بسكرول على الفيس لاقاني بوست لأحمد نزله من دقيقتين كاتب فيه:
"أنتِ ألذّ صورةٍ يمكنُ للمرءِ تجرُّعها بصريًا..
مع الطعام
مع السجائر
مع القراءة
قبلَ الخلود إلى النوم
في الأحلام،
ومع أيِّ شيءٍ يُذكر.))

عملت ليو لايك وكملت عادي .. شوية لقيته مرسل لي مسج:

_شيلي اللايك بسرعة وختي بدله لاڤ أنا ما تعبان ومنزل البوست عشان لايك.

=اللاف ده بنخته للزول ما عشان محتوى البوست .. أما اللايك ده عشان أوريك إني شُفت إعترافك بموضوع السجاير الغلفتو لي وسط الكلمتين الحلوين ديل.

_"ايموشن ضحك" .. أنا مش قلت ليك بطلي ترسمي سيناريو قبل ما تسأليني؟

=يعني عايز تقول لي ما بتسجر وده إقتباس حُب عادي مُش؟

_أقول ليك شي الصورة الغلط الماخداها عني دي عليك الله لو ما بروزتيها.

="ستيكر ضاحك".

_ما تضحكي يعني هسي خليتي الكلام الحلو ده كله .. وما لفتت نظرك إلا كلمة سجائر دي؟

=ياخي بطمن عليك بس .. إنت ليه ما بتفهمني؟

_بتغلفي كلامك ليه؟

=ما عايزة أفاجئك.

_حلفتك تفاجئيني .. أنا نفسي أتفاجأ منك.

=ما هسي.

_متين؟

=إستنى بس.

____
"بعد فترة من الزمن "

"نغمة إتصال:
سمعني نبضك دفيني بنار حضنك .. ابيك الليلة وحدك اليا تكون
قرب عليا حس النار اللي فيا .. ابي ايديك بايديا نلف الكون
انا وش اقول وانت معايا .. وش اقول انسى هوايا .. وش اقول انت غلاي))

_صباح الخير يا وش الخير.

=صباح النور يا روحي.

_لحظة بس خليني أستوعب قُلتي شنو؟

=بقول حد يسيب مراته أم عياله تنام مع ناس غُربا ده يرضي مين؟

_"ضحك" .. نُود نحن يداب أمس عاقدين.

=وإذا يعني؟

_بصراحة أنا مُتفاجأ منك.

=اللي كان بقول لي أفاجأه منو؟

_أنا.

=يلا اشرب.

_أشرب شنو؟

=ما تركز .. هسي مُصحيني بدري ليه بدينا الحركات؟

_عايز أشرب الشاي بصوتك.

="ضحكت" .. بسكويتة أنا؟

_لأ حاجة أحلى من البسكويت.

=زي شنو؟

_طيب صحصحي يا ماما عشان تسمعي.

="صلحت قعدتا وحضنت المخدة" .. يلا أشجيني.

_حاجة بترُد الروح .. وبتطبطب على الوجع .. بتمسح ملامح الحُزن .. وبتحسسك بالفرح .. وتعيِّشك السعادة .. بتدفيك بيدينا وتحضنك بصوتا .. بتلون حياتك .. حاجة حلوة وبتعرف شديد كيف تخليني إحلَّو وأنا معاها.

=أحمد أنا بحبَّك شديد والله.

_مُش قلت ليك حخليك تقوليها برضاك؟


=ياخي خلاص أمشي خليني أجهز وراي مواضيع.

_طيب أجهزي بسرعة عشان حأجيك نشرب الشاي مع بعض.

=والشربته هسي ده كان شنو؟

_ده ما كان شاي ده حُبك.

"صوت ضحك وموسيقى تصويرية وفي الخلفية صوت بقول:

و بحتاجلك و تحتاجلي .. ما بينا الف حلقة وصل
و بشبهلك و تشبهلى .. فحب الخير و طيبة الأصل
ماليش غيرك أكيد لكن .. محدش فينا مختار حد
أنا وإنتا حكاية ناس .. مقاسمين الحياة مع بعض

وجودك شىء مكملني لأني لوحدي مش هاقدر
ملامحك كلها مني يدوب الاسم متغير
مجرد بس ما تصبرنى .. و تقولي أنا جنبك
تطيب خاطري من همي .. بكلمة طالعة من قلبك))


#على_الهامش:

"وقعتُ في حُبك..
حين كان عليّ أن أُصافحك..
فمددتُ قلبي بدلًا عن يدي ))

#نُودين_بِت_مِن_حُب

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


=ياخي والله حلو غيرك ما لاقاني أصلًا .. شكرًا يا توتة كلامك السمح ده براهو أكبر هدية.

_خلاص أنا حجيب ليك من كعكتي الحجيبا لي بابا أحمد بكرة.

=طيب رايك شنو نعمل إتفاق؟

_موافقة.

=أنا برضو حجيب ليك هدية حلوة .. بس ده سر ما تكلمي زول خالص.

_ولاّ بابا أحمد؟

=بالذات بابا أحمد ده ما معانا .. خليه سر بنات أنا وإنتِ بس.

_بس كده حيزعل مني.

=ما حيزعل إطمني.

_طيب.

=أوعى تمشي تونسيه وتقولي ليه مس نود جايبة لي هدية أوكيه؟

_أوكيه بقول ليه مس نود ما جايبة لي أي هدية.

="ضحكت" .. لأ يا بت ما تجيبي سيرة الهدية أصلًا.

_ما أقول يعني؟

=ما تقولي أسكتي بس خشمك عندك.

_ما أتكلم معاو يعني؟

=لأ إتكلمي معاو بس طيب ما تجيبي ليو سيرة عني.

_لو هو سألني؟

=وااااي .. خلاص أقول ليك شي نخلي الإتفاق مافي هدية بطلناها.

_زعلتي مني؟

=لا يا حبي ما زعلت بس وااااي أفهمك كيف هسي.

_بابا أحمد بفهمني وبقول لي : "بتحاكي فيه بنبرة صوته" .. تلوية ما تكوني عنيدة وأنسي الموضوع.

="ضحكت" .. والله عسسسسسل.

_أنسى الموضوع يعني؟

=أيوة خلاص أنسي الموضوع ده وما تجيبي سيرتو خالص خالص.

_خلاص تمام نسيناهو.

ما عارفة كيف عدت الساعة بسرعة .. أخدتنا الونسة لحدي ما فجأة تلفوني رن ده أحمد اول ما فتحت الخط:

_يا نود.

=ها.

_أنا برة وين إنتوا؟

=طيب ثواني بس وحنكون عندك.

_تمام خدوا راحتكم.

قفلت منه صلحت طرحتي ولبستها جزمتا وشنطتا وشبكت إيدا في يدي وقفلنا المكتب وطلعنا .. لقيته واقف برة اول ما قربنا تالية جرت ليهو .. قعد تحت حضنا وسلم عليها وإطمن عليها بعدين وقف سلم علي وفتح ليها الباب الورا ركبت ورجع يتكلم معاي ..

_معليش يا نود عذبتك معاي.

=ما فيها أي عذاب والله.

_طيب أركبي حوصلك معانا.

=لالا بمشي البيت ما بعيد.

_ما عايز أعذار.

لف وفتح الباب القدام ما خلى لي فرصة تانية اول ما ركبت تالية بحماس قالت:

_مس نود ماشة معانا؟

أحمد ركب وقال ليها:
_نحن الماشين معاها مع إنها ما عزمتنا.

="ابتسمت" .. ده عتاب يعني؟

_لالا طبعًا.

=عمومًا أنا قبل المرة عزمتكم وما لبيتوا الدعوة.

_مش إعتذرنا على الموضوع ده ولا إنتِ لسة زعلانة؟

=أبدًا مافي شي بزعلني.

_أنا شايف عكس كده.

تالية قاطعتنا وهي بتقول:
=أنا جوعانة.

_معليش يا تلوية نسيتك والله.

مد يده وأخد كيس مداه لي وهو بقول:
_طلعي ليها كرسون وأديها علبة العصير دي عليك الله يا نود.

طلعتوا وأديتو ليها .. جاني صوته وهو بقول:
_ما عرفتك بتحبي شنو في كرسون محشي جبنة وواحد شوكلاته وفي بيبسي وتورنيدو أخدي اللي بتحبيه وأنا حأخد الفضل.

=للأسف ما بحبهم كلهم.

_وبتحبي شنو؟

=إييييك حاجات كتارات على قول تالية.

_"ضحك" .. هكرتك خلاص؟

=شكله كده.

_ياخ بالجد ما بتحبيهم؟

=حأخد البيبسي طيب.

_زول واعي كده يبدل تورنيدو بي بيبسي؟

=لولا إختلاف الآراء لبارت السلع.

_طيب والكرسون يبور عادي يعني؟

=ما بحبه بحسه كيف كيف ياخ.

_"ضحك" .. كيف كيف كيف يعني؟

=ياخ ما عارفة بس كده.

_طيب المرة الجاية ما حجيب كرسون.

=إيوة أحسن عشان ما يبور ساي.

_يبور شنو بناكله أنا وتالية .. كدي هسي أفتحي لي واحد.

=بالهنا ليكم .. بتاكلو حاجات غريبة.

_"ضحك" .. ما يمكن إنتِ الأغرب لأنك ما بتاكلي الحاجات اللي كل الناس بتحبها.

="فتحته ومدت ليه" .. خلاص أنا ما ناس.

_ملاك ولا شنو؟

"إتجاهلت سؤاله وإتلفتت ناحية تالية وسألتا:"
=توتة فتحتيه ولا أفتحه ليك؟

_فتحته قبيل.

=طيب بالهنا لو ما شبعتي كلميني أزيدك.

_طيب.

=لسة بتشوف الكوابيس ولا خفت شوية؟

_إتحسنت الحمدلله .. شكلو فكرة قصة ما قبل النوم القلتيها مفعولا عجيب.

=الحمدلله إنها إتحسنت .. لاحظت ليها الفترة دي بقت مندمجة مع الأطفال وحتى قبيل لما جيت أخد الحضور لقيتا بتشارك في الإجابات.

_ماشة كويس نوبات الهلع برضو قلت والدكتور قال لو إستمرت على كده حتتحسن.

=الحمدلله يارب.

"سكت شوية وقال":
_شُكرًا يا نود.

=على شنو؟

_على كل حاجة حلوة بتعمليها لتالية.

=واجبي يا أحمد.

_أبدًا والله ما واجبك .. عارفة جات فترة أنا بقى شغلي الشاغل أفتش لي تالية مكان أقدر أطمن عليها فيه .. جربت حضانتين وروضتين يئست وفقدت الأمل عمرها بضيع وما كنت عارف ألقاها من وين ولا من وين .. من المشاكل الحاصلة ولا من الدنيا بس الحمدلله إنو خالتي إبتسام وصفت لي روضتكم ووصتك عليها .. صح إنتِ بتعملي واجبك وروضتكم أصلها كده .. بس في حاجات كتيرة بتقدميها لتالية مافي زول يوم قدما ليها .. حتى أقرب الناس ليها إستخسروا فيها إهتمام واحد ده .. أبسط شي تالية لما تمرض مافي زول غيرك بتصل يكفر ليها أو يهتم يعرف بقت كيف .. هي بقت طول اليوم ما عندها سيرة غيرك وأي حاجة حلوة بقت عندها بتشبهك.

=ده من حظي الحلو إني نلت حب الملاك دي.

_يا بختها بيك.

رواياتي📖📚

07 Nov, 11:05


✳️رابط القناه👇👇👇👇

https://t.me/+P063gYHB5MPEXaw9

رواياتي📖📚

04 Nov, 21:25


الان روايه #الجنجويد حصريا علي 📚رواياتي الوسام 3

https://t.me/+QWl6saM-SrXQyJV0

حلقات يوميه #اكرر  حلقات يوميه

رواياتي📖📚

04 Nov, 12:06


وماوقفن من الزغاريت ، شيء عجيب ، ورهيب ، و بدأ الجرتق و هدى عربي ما قصرت بذات الإبتسامة الجميلة والرقصة المشهورة بيها ..
إفتتحت غناها ب:-

حلوين هديل شايلين معانا الريد ازاهر و سوسنا ...
شوفو العيون دايبات غرام دايبات حنان دايبات منى ...
ي حبيب هي الريدة ايه لو ما كده..
أيام عمرنا نعيشها جنة مفرهدا...
انا و الحبيب زي الورود حافيها الندى...
ياا هوااء خليني جنب هذا الحبيب اللي صار أقرب قريب..
م اخترت غيرو يكون سمح دايما معاي دايما دايما سوا...
ي دنيا ده الريد والغرااام....

بت دخرينا حتتو معاها حت قرض ، وجرتقنا تم بفرحة كبيرة ، وبتلك الصورة الجميلة ، والنفوس كانت منشرحة ، الناس إنبسطت وهججت ، ورفقاء بت الدخري عاشوا أحلى أيام عمرهن ، رفهن وإنطربن ، فرفشن ، وإنتعشن ، وبت الدخري مسكتن بعد نهاية الحفلة واحدة واحدة عافتن ، ودموع فرحتها ملت أكتافهن ، طلبت منهن العفو والسماح للسانها السليط معاهن ، وعلى أي تعامل شين حصل منها إنها كانت مابتقصد ، وأنحنا كمان كمتابعين فرفشنا معاهم وعشنا أيامنا مع بت الدخري تلك المرأة التى تحمل فى قلبها الطيبة و العفوية والنية الصافية والسليمة ، وزي ما بقولوا الفى قلبها على لسانها ....

كانت أيام جميلة ضحكنا فيها مع سامية (بت الدخري ) ، وصلت رسائل غير مباشرة للناس ، وناقشت بعض القضايا وعالجتها ، بفرح سامح ختمنا جمال تلك النفوس الطيبة ، و العيشة الهنية فى الحلة ، والريف وحياتها البسيطة ، وبت دخرينا جملت أيامنا زرعت جوانا البسمة فى زمنا الصعب ..

كنتم معى عبر هذه السلسلة ، المترابطة من قصة بت دخري الزين ، بعض الأخطاء تلازمني ، وكثير من الكلمات قد تكون جرحت بعض الأشخاص ومست قلوبهم ، وهى غير مقصودة منى ، كان هدفى ترفيها وترويحآ للنفس ، ومناقشة بعض القضايا بطريقة درامية ، طالبآ الآن منكم السماح والعفو إن أخطأت فى حق أحد ...

وفى الختام تقبلوا تحياتى وإحترامي ..
كل الود
*حسن مامون خضر*

رواياتي📖📚

04 Nov, 12:06


_خلاص بطلى الكلام وجيبي يدك ..
بت الدخري البشرى نزلها وإنتظروا سامح وسحر قدام باب الصالة ، سامح نزل من العربية وفتح لسحر الباب وسحر كانت أية من الجمال ، البشرى وبت الدخري قربوا من ولدهم وسامح قبل رأسهم ويدينهم ، بت الدخري وقفتو ركبت ليهو هلال الدهب فى جيب البدلة ، وكبت ليهو فى جيبو كمون من العين ، وسامح بعدها مسك سحر من يدها وبهناك ليهم كانن صاحبات سحر ومن خلفهم الأمهات سارة وسامية والأبهات البشرى ومحمد ودخلوا الصالة والزفة إشتغلت ..
هنا بت الدخري دمعاتها جرن وحست بطعم السعادة ، وزفت ولدها بدموع الفرحة ، لحدى مالبشرى سكتها وإحتواها ، كانت لحظات مليانة بالمشاعر الفياضة والعواطف الجياشة ، لحظات عنوانها الفرح ، ولمة الناس حوالين بت الدخري زادت الموقف بهجة وسرور ، دخلوا مع الزفات الجميلة ، والعريس اصحابوا إتلموا فيهو شالوه على الأكتاف ، والصالة عجت بالزغاريد والرقيص والابتسامات الجميلة الطالعة من جوه الجوف ، واحد من أصحاب العريس مشى على الفنان وهمس ليهو فى أضانو قال ليهو :
يا أستاذ بالله عليك غنية سيرة كاااااربة شايف أعمامنا ديلك خليهم يعبروا عن مشاعرهم حبة ، غناء الشباب دا ماراكب ليهم فى رأسهم ، ومن حقهم يبتهجوا معانا وزينا ، هم أبهاتنا وأعمامنا ..
_ حاضر يا أخوي ، وليك منى الغنية الجاية دى حقتهم ، وإن شاء الله ينبسطوا ..
_تشكر يا أستاذ..

الفنان ذو الصوت الشجي ، فنان الشباب الصاعد يحمل حنجرة ذهبية كان من إختيار أصدقاء سامح فى الخرطوم ، مسك المايك وقبل على المتواجدين فى الصالة وقال ليهم:
ياجماعة الغنية الجاية دي مهداء لأعمامنا الكبار ديل ، وظهرت إبتسامات رضاء من البشرى وحاج محمد وجماعتهم ، والشباب فضوا الساحة ، وإفتتح العازف عزفه بدقة السيرة المعهودة ، التى حركت شجون ناس حاج البشرى وحاج محمد ، وتلقائيآ رفعوا عكاكيزهم وقرجهم للعرضة السودانية الجميلة دلالة فرح وعز ، والفنان دخل طوالي في الغنية البتقول :
يسلم لي خال فاطنة ..... بلالى البدرج العاطلة
أب كريق في اللجج ... سدر حبس الفجج
عاشميق حبل الوجج ..... أنا ابوى مقلام الحجج
يا خريف الرتوع ....... أب شقة قمر السبوع
فوح بيتو بسند الجوع ..... يا قشاش الدموع

الغنية دى حركت مشاعر اعمامنا ورجعتهم لزمن الشباب ، عرضوا عرض جد ، والعريس فى اللحظة دى صاحبو هشام معروف فى الحلة بالضكرنة والجوعلة ، أداهو السوط وركز ليهو ركزة أسد في نص الصالة ، وإنجلد لما ضهرو كب الدم والسوط ظهر فى جسمو ، والنسوان تزغرت ، والحماس زاد ، ودخلوا كمية من الشباب دائرة الجلد إلا عمر وعادل كانوا خالطين ليهم إتنين من بنات الخرطوم ما فاضيين للجلد ده ، جاتهم الرضية قاطعة بجنبهم قالت ليهم :
الناس راكزة جوه ، أركزوا إنتو البره تكسرو في التلج ، راقدين دكوة ، يا حليل الجوعلة ..
عادل قال لعمر :
غايتو حلة كلها بتاعين تشغيلات ، اعمل رايح بس كأنك ما شايفهم ..
عملوا غمرانين وإستغلوا إنشغال بت الدخري بفرحة ولدها والسوط اللافي في نص الصالة ، ماف زول ركز معاهم ، أهل العروس كانوا متابعين الناس بتنجلد ، ختوا يدينهم فى قلبهم ، شغل زي دا ماشافوا إلا فى الأفلام ، النسوان شغالات سجمنا سجمنا ، لا كتلو ، والاولاد مندهشين من تلك الرجولة لاولاد الحلة ، ولحدى ما الغنية إنتهت السوط كان مدور وبعديها الفاصل إنتهى ، نبهوا الحاضرين للجرتق وفي اللحظات دي سامح مسك يد سحر و مشوا يقطعوا من التورتة والفرحة ملت المكان ، والمضيفين جابوا العشاء بالكوكتيلات ومعاه البارد والحلويات، بت الدخري و صحباتها اكلوا و شربوا لما شبعوا ، وبفرحة بت الدخري قالت ليهن بلسانها غير المعهودة بيهو :
أها يا نسوان رايكن شنو إن شاء الله الوضع عجبكن و انبسطن؟
والأكل إن شاءالله كفاكن إنتن ووليداتكن؟
ماف واحدة فيكن لما نرجع الحلة تكشف حالي ...
فطينه قالت ليها :
مافي كلام ، وعرس سامح تمااام ، بالعديل والزين وربنا يسعدهم ، وبت دخرينا رفعت راسنا ..

_إن شااااااااء الله يا فطينة نردها ليك في الأفراح وعرس بتك ، وهسى دايرين لينا واحدة غنااية تعمل لينا الجرتق دا ، بثينة جات من بعيد لافحة ليها شمار جات تطاقش وتتجارى قالت ليهم :
يابت الدخري والله سماع أضاني وشوفة عيني دى ، سمعت أهل العروس قالوا الفنانة جاهزة للجرتق ، وإسمها هدى عربي البت البتجي في التلفزيون حق ناس ثريا ، وهسي العروس مشت تلبس التوب السوداني عاد يا بتو م قصرتي نورتي لينا عيونا ، وحاليآ ولدك سامح منتظرك بهناك عشان تلبسيهو وتكبي ليهو الضريرة وتكونى جنبو..

_اااي ماشة عليهو ، بت الدخري مشت لولدها جري ربطت ليهو الحريرة وكبت ليهو الضريرة ، ولبستو الهلالات والوشاحات ،وباستو بحب الأم النابع من صميم القلب ، وسلمتو سحر فى يدو ، شوية كده والصالة كلها ضلمت ما عدا محل الجرتق ، و سامح و سحر جوا لابسين اللبس البلدي و صاحبات العروس جن شايلات صينية الجرتق ، و البخور دخانو فووق ، والنسوان المع بت الدخري منبهرات ، ومندهشات

رواياتي📖📚

04 Nov, 12:06


ياثرثر عارفة كلامي ليك الواطة بس إنت ..
_ إنت يابت الدخري مالك مشغلاها لي ، بقعد محل بعجبني ، إنت ماشايفة بعيونك نسابتك ديل قدر كيف بقر ولافي ، أنا جايباه بحقى لكن ديل بكونن تاماتنو حبوب ..
_وسعي أخلاقك ياثرثر ، اقعدي خلاص تقعدي فى الجنة ، بس مايبقى عليهم حكاية عنقريبي ، وفكتها ضحكة ومشت منها ...
بدت الضيافة بموية الصحة والبارد أشكال وأنواع ، والحلويات والخبائز تطاقش شيء ناعم وشيء بدفور وأشكال قبل كدا لا بت الدخري لا المعاها شافوهن ، وبتو تشيل وتحمر للمعاها نظام شيلن واحدة واحدة وماتخمشن وتصرن فى تيابكن وتعبن شنطكن ، وفطينة تلكز فى بت الدخري بتحت وقت كترتو عليها قالت ليها :
أها مالك يا فطينة ؟
_بنبه فيك بس ، لكن يابت الدخري ، الشيء دا ماعجيب ..
_هناك يافطينة كاتلاتننا ونافختننا بالخبيز ، غايتو أنا ماخائفة إلا على صاحبتك الرضية ديك ، عايني ليها تأكل وتلهط كيف ؟ والله ينطلق فيها طه القرشي وتفضحنا ، تلوك زي غنماية الملجة ، الليلة سكريها دا لو مالحقها الطريفي تاني مابتجيها عوجة..
_خليها يابت الدخري الرضية دي زولة صحراوية شيء بجيها ماف ..
_خليتها يافطينة ..
أها من هناك جاتهم ام العروس تكشكش من تحت وفوق ، وتوبها يرقش نجفة بس ، قالت ليهن بإبتسامة والخشم مليان بالروج البنفسجي والصوت دلوعي :
شرفتن ونورتن يا سيدات ، واليوم يوم سعدنا وفرحنا ، وسامح ولدنا ، والف مبروك لينا الفرح ، وعقبال مانفرح بوليداتكن وبناتكن ، اعرفكن بنفسي أنا إسمى سارة السنهوري والدة العروس سحر ، شرفتوني ونورتوني والدار داركم وربنا يسعدهم ويسعدكم ، والآن أترك الفرصة لاختي بت الدخري . لكي يتم ربط السعادة بينا وبينكم ، آتفضلي يا عزيزتي..
ام العروس قالت كلامها ده بكل أريحية وإستقبلت ضيوفها برحابة صدر مع أخواتها وأهلها، اها الناس منتظرين بت الدخري تعرف نفسها وتقول كلمتها فطينة شغالة بتحت دعوات تقيلة لبت الدخري كانت بتقول:
يا الله تقوى بت الدخري وتثبتها عند السؤال فى كلمتها..
بت الدخري النسوان كلهن بعاينن ليها وهى فى حيرة من أمرها قالت لفطينة بتحت وبإستهبال شديد وهى بتضحك :
شففيني يافطينة عليك الله ، أدينى بخرة هسى أقول شنو؟
انا زولة ردحى ساي ، وتعليم خلاوي ،هسى إجيبو ليهن كلام مرتب وكبار من وين ؟
هو عرس ولا مؤتمر صحفى ؟
_من غشنا ليس منا يابت الدخري ..
_تبيتى فى أحمدشرفى يافطينة حالتى قلت إنتى صاحبتي ، والصديق وقت الضيق ، بتنقذيني من الموقف دا لكن الفيك إتعرفت ياصحبتى ، خوتك طلعت خوة ردحى ساي ..
_أكلى نارك براك ، والله يابتو لو على أخواتنا الجن معانا ديل ، خميهن بالكلام ساي ، لكن يا أختى أنحنا وسط نسوان متعلمات وفاهمات ، مستواهن عالي ناس جامعات وكده ، يعني أقل غلطة بقولوا ليك أعد..
_ما ده المخوفني يافطينة بس اقول ليك شيء إتوكلت عليك ياالله بسم الله ..
بت الدخري قالت كده صلحت توبها ووقفت علي حيلها وبدت حديثها قالت ليهم :
سلام عليكم يانسوان اليوم أنا سعيدة بفرح ولدي سامح ، والحمدلله المنا تم وإتلم الشمل ، الجن معاي بعرفني زي جوع بطنهن ، إلا إنتن مابتعرفني أنا إسمي سامية أم العريس بس المعولقات ديل (قصدهن ناس فطينة وباقى الجمع الكريم) بدلعنى ببت الدخري ودخري الزين دا أبوي ، من هنا بقول ليكن شكرآ لإستقبالكن السمح ده، وانا بشرفني النسب البيناتنا ولي عظيم الشرف بمعرفتكن ، وإن شاء الله تتوالى الافراح ، ونحسن النسل ونتعايش مع بعض،، وتتعمر ديارنا بقدوم سحورة زينة البنات، مادايرين تفرقة ، السودان دايرنو يبقى يد واحدة ، ونكون زي الجسد إذا إشتكت منه حتة واحدة الجسم كلو يشكى ، والشكية لغير الله مذلة ، دايرين ناس الشمال والجنوب والشرق والغرب يبقوا أسرة واحدة ، وأقرب مثل أنحنا جينا قاطعين الفيافى طالبين القرب منكم ، حاليآ مادايرة أطيل الحديث لانو النسوان ديل جايات تعبانات من سفر وراجيهن هجيج نخلي ليهن حبة لياقة ، والف مبروك لينا سامح وسحر يتهنوا هو يغنيها بالمال وهى تجيب ليهو العيال ، وشكرآ..
ناس فطينة والمعاها واهل العروس صفقوا لبت الدخري ، على كلماتها الخفيفة المهضومة المن غير تكلف وتصنع ، فى اللحظة دي هي حست بالعزة والفخر ورجعت قعدت فى محلاتها ، وبكل ثقة قالت لفطينة :
أها لقيتينى كيف بالله ؟
أختك ماخطيرة عليك الله وكلامة ، أنفع أكون مذيعة بس ، والعجب لما قلت لازم نكون زي الجسد إذا إشتكى منو حتة الجسم كلو يشكى ، هنا فى علم يافطينة هنا فى ذكاء ، كنتن دايرات فرصة تشمتن فينى لكن تلقنها عند الغافل يامعولقات ..
فطينة ميتة من الضحك عليها قالت ليها:
والله يابتو قربتى تتخرطمي والله سترك مع المتعلمين ديل ، إفتكرتك حتفقدى المنطق تتكبكبي وتتراجفي لكن رفعتى رأسنا ..

رواياتي📖📚

04 Nov, 12:06


_الجلسة التعارفية إنتهت ، وأم العروس طلعت منهن وقالت ليهن قبل ماتطلع :
أخدن راحتكن البيت بيتكم لحدى ماالبصات تجيكم توديكم الصالة ، وجن أخواتها بوراها ساقن بت الدخري وجماعتها للطابق التانى عشان يستحمن من كتاحة البص ويغيرن للصالة ، وبعد ساعة من الزمن خالة العروس جاتهن قالت ليهن :
يلا يا الحبيبات نطلع البصات واقفات والعريس مشى يجيب عروسو ، النسوان قامن يتكبكبن ويطاقشن وبت الدخري تقول ليهن براحة براحة يانسوان على مهلتكن ، فجأة مسكت فطينة من يدها قالت ليها :
إنتى يافطينة ام العروس وين زاغت ماشايفاها ؟
_أم العروس تقعد تحبسك إنت يابت الدخري ..
_ماتحبسني أنحنا ماضيوف عندها والله كان أسأل الشغالات ديل ، يابنات هيي ها تعالن هنا ..
_نعم ياخالتو ..
-إخلخل ضروسكن ، مسؤولات من الخير ، وين أم العروس مشت ؟
_خالتو سارة مشت الكوفير ..
_أجى يافطينة المرة مشت تتجيه على كبرها دا ، هسى فى داعي تمشي ، نحنا جمال طبيعي خدرة ناعمة وصوت حنين ، ما محتاجين كوفير ولا غيرو ، كدى ناوليني توبي من الشنطة دي النغير للصالة..
فطينة شالت الشنطة وطلعت توب بت الدخري وبدهشة قالت ليها :
اجي اجي يا بتو التوب دا جبتي من وين؟
توب عجيب ورهيب ..
_عاد ي فطينة كان حكيت ليك قصتو بتنخلعي عشان كده انستري معاي وثم ثانيآ براعى لمشاعرك ، خلي النضمي الكتير وناوليني ليه بسكات ، وقومي اتجهزي شوفي بثينة وكلتوم ما هينات جابن غيارن معاهن الله سترني ، و أهلي عزوني يا فطينة بس أنا مقدرة فرحتن لولدى ربنا يديهن العافية البسيطات ..
_عاد يا بتو اول مره تقولي كلام سمح فى حقهن ....
_انا بس مشكلتى العوج مابريدو ولساني دا متبري مني وكدى النسالك تاني يا فطينة
ياربي سامح بكون جرتقوهو؟
النسوان ديل في روحن ،ما بشتغلن بيهو بجدعنو لي وبهملنو..
_ لا يختي الناس ديل منظمين ومرتبين حالهم ، مازينا نحنا هناك ، عاداتهم بتختلف عن عاداتنا وتقاليدنا والجرتق بكون في الصالة..
_والله يا فطينة كل مرة ماشة مطورة وتعقلي وتفهمي ، اترقيتي بقيتى تقولى كلام ممنطق ، وزي الدهب ، خلاص ارح البسي قبل الباصات م تفوتنا ..

بت الدخري إتلبست وإتشيكت إلا كانت هامة من نزلت السلم بكعبها العالي اللابساهو وهى نازلة تدبى زي الحرامي ، خطوة قدام وخطوة وراء ، لو في زول قال ليها وه بس بتتكوم علي وشها ، مشت بالحال ده لحدى ماحصلوا البصات والبصات إتستفت بالناس وإتحركت للصالة ..

إنتو إتقدموا مع بت الدخري فى البص وانا بجى بركشة محصلكم😛

ونلتقى

رواياتي📖📚

04 Nov, 12:06


بت دخري الزين 💖
الحلقة ال 12 والأخيرة
بقلمى:- حسن مامون خضر

___
بت الدخري و أهلها و صحباتها وجيرانها ركبوا البص الأول ، أم دفسيبا ، وملنوا بالاغاني والهجيج ، والفرحة بقولوا لما تدخل قلبك بتقفل أبواب الحزن ، وإن شاء الله الحزن مايعتب على أبوابكم ، بثينة مسكت الدلوكة ومعاها ذات الصوت الشجي فنانة الحلة الشابة المعروفة ، نادية السني ، صوتها سنين وفيهو تطريب بثينة سخنت الدلوكة والشيالات ناس فطينة وثريا والرضية صفقاتن تعانق عنان السماء ، قالت كده نادية السني فتحت صوتها ومعاها الشيالات :

يا الجيناكم ، ارح ارح ارح ، و شلنا سحر وحيرناكم ، ارح ارح ارح..
ويا الجيتونا ارح ارح ارح و شلتو سامح ، وحيرتونا ارح ارح ارح ..
بتو متكيفة ومبسوطة تزغرت ليهن بقدر ما ربنا أداها من صوت وشغالة فيهن رفع معنويات شديدة وكل ما يبردن تكورك ليهن :
يلا اها يلا ها فوق فوق فوق الصفقة مالا تعبانة..
يلا يا نسوان هججن لعرس ولدي الوحيد يا الطاعمات يا الظريفات ، أملن الخرطوم بالفرح ، والكل يعرف بالعرس دا ..
الدلوكة مدورة والزغاريت فوق ، وسيد البص النسوان جوه مكيفاتنو ، وبوريهو أصلو ماوقف ، خاجيها معاهم خج شديد ، شايلاه الهاشمية سواقة بمزاااج ، ما زي البص التاني الفيهو اهل العروس وبعيدآ عن ضجيج الأفراح صوتهن كان واطى ، والحس حدو باب البص ، والأغانى مافيها هجيج زى أغاني الحقيبة ماسكة ليهم الدلوكة واحدة إسمها سوزان تهبش فى الدلوكة بطرف أصابعيها وفنانة البص إسمها شاهندا ماسكة ليها أغنية كبيرة عليها وبتغنى فيها :

ليه ياحب بدق على بابى
حرام ياحب ضيعت شبابي
انا من يوم فى دربك سرت
ياما بكيت وياما إتعذبت

والمعاها جوه البص يتلولحن يمين وشمال نظام بريستيج وعايشات مع الغنية ومندمجات ، السواق قرب ينوم ، كان حاسي بالملل ، لكن لما قربوا لبص ناس بت الدخري كلهن سكتن ، وإندهشن بالإندياح والإرتياح والفرحة المالية جو المكان بالطرب البسيط ،وبالعزة بتاعتهن ، والعز أهل ، وإتمنن فى اللحظة دى لو كانن راكبات معاهن ..
بت الدخري طلعت رأسها بالشباك وتشيل وتشاغل فى ناس البص التانى قالت ليهن :
يا العسولات ، يا الملكات ، يا الخرطوميات ، مالكن ما ليكن حس ، ولا صوت المرأة عورة ..
فطينة ميتة تضحك من طعمية بت الدخري الحامضة ، وواصلت مشاغلتها ..

أسمعنى يا خرطوميات صوت البدق ليكن دي مالا حيلها ميت زي المياكلة عوير ، طيب كدى النجدع ليكن فطينة دي بالشباك تحرروا ليكن..
فطينة حمرت ليها وقالت ليها :
يعنى عشان انا ضعيفة حقارتك فينى انا بس ماتجدعى ليهم ثريا ديك ..
_سجمى يافطينة الفيل ده انا مابقدر عليهو ما ناقصة فلايت ...
ثريا سمعت إسمها فى الجوطة دي لكن ماسمعت باقي الكلام قالت ليهن :
جايبات إسمى مالكن؟
_عاد ياثريا انحنا بنقدر نقول فوقك كلام ، إنت الكل وغيمة الضل ، وقلنا فيك كل خير ..
بت الدخري حبت تهدي التور الموجود معاهن (ثريا) وادتها زغروتة كعربون محبة وبعدها مشت على السواق قالت ليهو : اها يا ولدي ما قربنا حسنا دا إنقرش؟
_أي يا خالتو قربنا اتجهزوا للنزول بعد ده...
بت الدخري قبلت علي النسوان قالت ليهن :
هي يا نسوان خلاص وصلنا بعد دا ،، اعدلن تيابكن ومشيتكن ، ولموا شفعكن ديل ، وصمن خشمكن ، العندها لبانة في خشمها تجدعها ، لانو أكلكن شين ، سمن وأنزلن والبهرجة الفى خشم الصالة دى ماتخلعكن ، يلا أرحكن على بركة الله ..
بثينة لكزت بت الدخري من كتفها قالت ليها بعفوية :
اها يا بتو مش نحنا مفترض نغني بدلوكتنا قدام باب الصالة دي لحدي ما يجوا يدخلونا؟
_هوي يا بثينة شايفاك علقتي في دلوكتك دي يعلقوك من كرعينك ، تقومن تفضحني اصبرن ننتظر بص ناس العروس بعد يدخلن نمشي بوراهن ..
فطينة متابعة الحديث قالت ليها:
هوي يا بتو نحنا مالنا بسوقونا زي الغنم ، ماتقللي من قيمتنا ، لينا مكانتنا برضو ، والله الفرح فرحنا والصالة حقتنا ، مش ولدك الدافع حقها ؟
والله ندخل قبليهن ونقعد قداااام...
_إنت يا فطينة لو دخلتن قدامهن بتشترنها ، جوة فى معازيم من طبقات عليا ، ناس دهبهم يكشكش وحلاتهم توشوش وتيبان ترقش ...
السواق نزل الركب الكريم من البص ، والنسوان دخلن الصالة مع أهل العروس وبت الدخري وفطينة لسه مانزلن بتناقشن ، من بعيد البشرى شافن راكبات لسه ومانزلن مع النسوان جاء عليهن قال لبت الدخري:
اااا ولية منتظرة شنو م تنزلي ، راجية المولد ولا شنو؟
_أجي أجي يالبشرررى ترجى المسيح إنت ، أقصد ترجى ولدك العريس ، تعال جاي تعال جاي يا حبيب قساي الننتكل فيك باقي لابسة لي كعب عالي..
_هسي يا مره كان وقعتي و انكسرتي ..
_بري مالك علي والله الليلة كان الكلمة دى تتفها من خشمك يا البشرى ، انا لسه شباب ، قايلنى زيك ..

رواياتي📖📚

04 Nov, 12:06


بت دخري الزين 💖
الحلقة ال 11
بقلمى:-حسن مامون خضر

___
البص إتحرك ، قام بينا كب وقع بينا رب ، يودينا للسادة ، وصوت النعمة جاهم من بعيد تكورك خامة توبها وشنطة اليد وجاية جارية :
وقفوا لي وقفوا ..
وقفوا ..
نسيتوني وراكم هووووي هوووي..

شافتها فطينة بالشباك ، كوركت للسواق يقيف ، بت الدخري قالت ليها :
يقيف لشنو يافطينة؟
_كدى عاينى يابت الدخري بالشباك للنعمة دي جارية كيف نفسها داير ينقطع ، دايرة تحصلنا شكلها إتأخرت ولو ما سقناها بتزعل مننا والله ..
_هى ذاتها يافطينة مامهمة ، حركتها تقيلة زي أبو القدح ، البص دا من قبيل واقف ، قاعدة تعمل فى شنو ؟
بس دى الحركات الانا مابتعجبني ، الواحدة تتمحرك ، وتضيع الزمن ، لحدى ما نفوتها تجي تتجارى ، والله الحركة دى مكجناها عندك إنت يافطينة ، وياريت لو فتناها ، شكلها مامقبول عندى ، وديل الراكبات معانا برضو شكلهن مامقبول ، انا كنت عايزة ناس بريستيج زي ناس نوال ديل شايفاهن مهذبات كيف وياكلن فى اللبان بدون صوت ، وعايني عليك الله الفرق بينها وبين ثريا تاكل فى اللبان زي البتاكل ليها فى شحمة ، انا دايرة ناس إسكورهم عالي ، بس الله إبتلانى بيكم ، والواحدة تتعلم فيكم الصبر ..
_يابت الدخري عليك الله بطلى العنصرية دى ، وناس البريستيج ديل يجيبوهن ليك من وين ، والله إلا تأجريهن ، والنعمة ليها ظروفها ، إحتمال نست حاجة رجعت تجيبها ، وحلفتك بى الله لو ركبت ماتسأليها ، ولو علي انا كجنيني سااااي ولا بسألك ..
_سمح يافطينة ما بسالها ، يسألها نكير ، لكن لو كترتو وقالت مشيتوا خليتوني ليه ، وحات الله مابسكت ليها ، بنفجر فيها طوالي ..
أها النعمة حصلت البص بعد سل روح ، نفسها قائم زى طاحونة الطريفى ، الجرية تعبت قلبها ، بت الدخري تعاين ليها ساااي بطرف عيونها ، راجياها تفتح خشمها بفارغ الصبر ، بس الحمدلله ما إتكلمت قومت ليها شافع وقعدت محلاتو بسكات ..
بص السيرة إتحرك من جديد بعد ماركبت النعمة ، وطلع الظلط وبدت الزغاريد والأغاني الهجيجية ، لحدى ماحصلو كافتيريا ، الناس نزلت تصلى المغرب ، وتشرب ليها قهوة ، وياخدوا حبة راحة ويقضوا حوائجهم ، بت الدخري شالت بعضها وقصدت بتاعت الجبنة ، دايرة ليها قهوة تعدل راسها ، وجنب ست الشاي دى كانوا واقفين أولاد نفيسة وعشة لو بتتذكروهم القالت عليهم بت الدخري فى يوم إنهم بتاعين بنات ، كانوا مولعين ليهم سيجارة وبيشربوا فيها ، حالتهم مولعنها بعيد من الناس لما شافوها جاية عليهم عادل قال لعمر :
والله يا أخوي وقعتنا سودة الليلة شايف الجاية علينا دى منو ؟
_لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم بت الدخري أعوذ بالله ، يازول أرح نتشايلها ونكبرها على الحمامات ديك قبل البص يتحرك المرة دي مابترسيها على بر ، ياااخ المره الفاتت مسحت بينا الواطة ، وسمعتنا كلام زي السم ، وقبل مابت الدخري تحصلهم كبروها على محلات حمامات الرجال ، ضربوا سيجارتهم بمزاج وبت الدخري شربت كباية قهوتها ظبطت رأسها ورجعت البص ، والبص بعد الناس ركبت إتحرك ولما دخل على الباقير وسوبا نسوان الحلة منبهرات بالعمارات ، بت الدخري الحركة دى ماعجبتها قالت لفطينة :
يابت أمى عليك الله شوفى النسوان ديل مدحشات كيفن ؟
صحى الماشاف البحر بتخلعو الترعة ...وهن لسه ما شافن حاجة ، معناها بدخلني فى أضافريني ، حقو الزول ينزلن هنا قبلهن نمشي ونجيهن مرة تانية..
_كيف الكلام دا يابت الدخري ، خليهن يستمتعن بالمناظر دي ، مرة فى العمر ..
_أنا ده كلو مابهمني بس هناك يقعدن لي بأدب ، وهسى البص لو مافيهو رجال وشباب وراء كان قمت عليهن واديتن محاضرة توعوية وتثقيفية ، وطريقة التعامل مع النسوان هناك ..
_ماتشغلي نفسك وبالك عليك الله بالمواضيع الباهتة دي يابت الدخري ، هي شنو مافرحة ، جايات معاك يجاملنك ، ويقيفن فى فرحة ولدك ..
_خلاص ماني سائلاهم يافطينة بس بتفرج بعيوني ..
_اااي كدا تمام..
_البص بعد ساعة دخل امبدات ، ومتجه على ناس العروس ، وقريب للبيت الدلوكة والزغاريد حرت ، والناس المشوا للعقد كانوا فى الإستقبال مع أهل العروس ، ناس البص أخدوا ليهم فاصل بالدلوكة قبل ماينزلوا ، وبعد مانزلوا شي عرضي وشيء رقيص بالرقبة ، وأهل العروس مبسوطين بالعزة دى ..
قائد الإسطول البري بت الدخري مع النسوان دخلن مع ام العروس واخواتها واهلها والرجال والشباب قعدوا فى الصيوان بره ، صيوان همبريبو ضارب تكييف مركزي مقفل من كل الإتجاهات ، بت الدخري لما دخلن جوة كانت خائفة من كشف حال النسوان قالت ليهن :
أسمعن هنا يانسوان ده ماعرس حلة ولا جوطتنا هناك ، ده عرس منظم ، أقعدن فى الكراسي دى بأدب وماتتشالقن ، فى ناس هنا للخدمة بجيبوا ليكن أي حاجة فى محلاتكن ، وفجأة عاينت لثريا (اوماكا ) قالت ليها :

رواياتي📖📚

04 Nov, 12:06


فيها ، فطينة مسكت بت الدخري من يدها وجرتها بجنبة قالت ليها :
حلفتك بالله يابتو بكره من الصباح ترسلي للنسوان الزعلانات ديل وتراضيهن ، وتجبري بخاطرن ، شكلهن منفوخات منك لانو شغلتنا دي كتيرة واليد الواحدة مابتصفق..
_إصفق قلبن المابخجلن هسي عملتن دي يافطينة ماشينة منهن جن حضرن الحفلة وقعدن زي الضيفات ، ما بشرن ولا بشيرة ، إبشروهن بالنار ، هسي عليك الله يافطينة ياأختي فرقن من الصيوانات شنو؟
_والله لو جيتي علي الصاح يابت الدخري من حقهن يزعلن منك وانا مادايرة اعيد ليك الموضوع دا لانو فترت فترتاااااا ، كدي هسي الوقت متاخر الناخد لينا غمضة ، والصبح نقوم علي باقي شغلتنا ..
_خلاص عديلة يافطينة انا بكره لمن يجن للفطور ، بعتذر منهن عشان مايقولن علي كعبة وانا بحترمن عشان في بيتي ، انا وقت ماسقتهن للشيلة كنت دايرة مصلحتن وخفت عليهن من الصدمة الحضارية وإنت براك شفتي بعينك يافطينة الحصل شنو، لكن بكره بدفسن ليك في السيرة وبراضيهن...
_ مابتقصري يابت الدخري خلاص الننوم حبة يلا صباحات الله بخيرو..
بت الدخري وفطينة أخدن ونستن ونامن واشرقت شمس يوم باكر ، يوم جديد بطابع جديد يحمل في تفاصيله طعم الفرح ، دق الدلوكة ، جوطت الناس ولمتهم ، ولعب الأطفال وجريهم تحت الصيوانات ، صوت الزغاريد ، أغاني البنات بمافيها دا اليوم الدايرنو ليك ياسامح مبروك عليك ، زخم من أصوات الفرحة الطالعة من الكبار والصغار ، صوت كبابي شاي الصباح ، ضحكات بطعم الطيبة ، إبتسامات القلوب البيضاء ، ورمي الطعمية في الصاجات ، ريحة الدمعة والتقلية والروب الأبيض والشعيرية والسكسكانية ، كل هذه التفاصيل كانت حاضرة في بيت بت الدخري ، وبت الدخري واقفة بكراع واحدة (واقفة قنا ) ، مشرفة على البرنامج مع الطباخين وعينها ماتقع إلا في نفيسة وكلتوم بملن في عواميدهن وقصدتن عدييل إلا فطينة عارضت ليها في نص الطريق ومسكتها من يدها قالت ليها :
عارفاك ماشه وين إلا النبي يابت الدخري ماتسأليهن خليهن يشيلن لأولادهن ، إحتمال عندهن زول عيان ولا ماقدر يجي ..
_وحات الله يافطينة ماسائلاهن كنت دايرة أمشي أقول ليهن العواميد ماتروحوهن واخدت ليها ضحكة ..
_لالا يابت الدخري ماتمشي تحرجيهن بجيبنهن براهن ..
_سمح خليتهن طيب أرح نفطر الضيفات الفي بيتك ، مايكشفن حالي والظهر البشرى ومعاه أخوانو بتحركوا يعقدوا صلاة المغرب وبنتظرونا هناك وانحنا ببص بنتحرك للسيرة ونحصلهم ..
الناس كانت مشغولة بالفطور وبت الدخري رضت النسوان بإبتسامة الفرح الطالعة منها والنسوان إتقبلن الإعتذار وقريب للعصر البص جاء وقف قدام البيت والناس ركبت دفسوا دفس ، وإنطلقت الزغاريد والأغاني بتاعت السيرة (جاياك جاياك ياابشري جاية أحتو معاك ياأبشري ، وروروك وروروك ياابشري تجيبو بالعروق يا ابشري ) ..
الحلة ببكرة ابيها ركبوا ومافضل فيها غير الكلاب والغنم والحمير والعجائز ...

يلا ياسواق على بركة الله وتم الفرحة
لنا لقاء إنتظرونا مع بص السيرة المشى مشى والمامشى إتمو بكا😃

سنعود🤚

رواياتي📖📚

04 Nov, 12:06


بت دخري الزين 💖
الحلقة العاشرة
بقلمي:- حسن مامون خضر

__
أمسيات الحلة أيام العيد بتكون ضاجة بالأفراح ، ولعب الأطفال بالطلق النارية ، والطوطحانية ، الناس بتطلع تتزاور والشوارع بتكون مليانة ، وصوت ساون العوازيم (المرطبات) يعلو بالمديح والآنشاد الديني ، حالة من الأهازيج والبهجة بتعم الاهالي ، والفرحة الأكبر فرحتنا بالعريس سامح ، العملو ليهو حنة السرقة الظهر ودايرين يدبلوها ليهو المساء ، الشباب دقوا الصيوان ورصوا الكراسي وأجروا ليهم كوشة وإتفقوا مع الفنان ، وبت الدخري مشغولة كانت بتجهيز الحنة وحاجات الإكرامية للضيوف من بلح وفشار وفول ولبان وفواكه ، معاها كم واحدة من شابات الحي رصنوا في صواني ، اها أمينة بت الحاج دايرة تتظارف مع بت الدخري لكن شكلها وقعت وماسمت ، قالت ليها :
إنت ياخالتو تعالي النسألك ، العروس دي أحلي مننا بشنو؟
وليه ولدك يمشي بعيد ، ويجيبها غريبة؟
انحنا مالنا مابنات ؟
الناقصنا شنو ؟
بت الدخري خلت اي حاجة في يدها إتلفتت عليها وقالت ليها :
ما بتزعلي لكن لو قلت ليك يا بتي؟
_البزعلني شنو ؟
_طيب أمسكي الخشب ، وإتماسكن ، النصيحة يابتي إنتوا مابنات مع إحترامي لامهاتكن لكن بصراحة العيب منهن ، إنت يا أمينة ما بفرزوك من أمين أخوك منقسمة علي نصين ، ولو علي اللون عروس ولدي بالنسبة ليكم حورية التقول دي البجيبوها في إعلانات زي ألوان ، لونها أبياااااااااض ، أنثي رقيقة ، وناعمة ، كلامها لو ما ركزتي معاها كويس مابنسمع ، صوت عذب ، هادئ ورزين ، بت فاهمة مازيكن الواحدة التقول داقيها سقط ، معصعصات ومكنكشات ، وصوتكن الفي سقط لقط بسمعو لعلاعات ، حلقومكن كبير ، كلامكن ما موزون ، ناقصات شجاعة أدبية ، الواحدة فيكن ما واثقة من نفسها ، لكن يابناتي ماتخافن قسمتكن بتجيكن والبشبهكن بتلقنو ، قطركن مابفوت ولو فات ودور حديدو إلا تغنن ظلموني الناس ...
_عاد بالغتي ياخالتو في حقنا ، ده كلو فينا أنحنا طيب خليتي لينا شنو ، أصبري بكرة ندخل الجامعات ونبقي متقرضمات ، ونلوي خشمنا بالهايات ، ونجيبهم رجال اعمال ، ولا لو غلبنا نجيبهم سواقين شاحنات ودفارات ، الله في وكريم علينا..
البنات إتلاكزن مع بعض وقنبن يوسوسن ويتهامسن وكلام خالتن بت الدخري حرك جواهن نار مابتنهمد ، غلغلن وفي اللحظة دي قطمن النفس ، وكهربتن قطعت جهزن الحاجات سريع سريع وطلعن لانو مابقدرن علي لسان خالتن بت الدخري ، براهن بهبشن ، وبكده إكتملت التجهيزات وبعد ساعتين الفنانين جوا ظبطوا عدتهم وبتاع الساون مسك المايك وبقي يجرب فيهو ويقول :
اوف اوف اوف الو سي سي ..
بت الدخري جاتو من جوه تتجاري كانت قاشرة قشرة عدوك اخر جنصصة ، توب مزركش وشبشب عالي وآخر مكياج بقت صغيروووونة البشري ده بس مبحلق فيها ، قالت ليهو :
هي يا ولدي كدي ناولني الميكرفون ده النجربو معاك..
_سمح يابت الدخري هاك ..
قالت كده ومسكت المايك بيدها اليمين ، وضربت الزغاريد بالشمال ، وزغاريدها دي كانت بمناسبة بداية للحفلة وعشان الحلة كلها تسمع بالحنة ، الداير يجي يجي والماداير يسمع من منازلهم ، نسوان المغتربين والتجار جن بدري بدري حجزن قدام دهبن يكشكش وتيابن ترقش ، اما ناس ثريا (اوماكا) ومعاها ناس الرضية وبثينة وعزيزة جن قعدن في مقعد شكرآ الكراسي الوراء بدون نفس ، يشيلن ويقطعن في بت الدخري وزعلانات منها لكن ماقادرات يصرحن شدة ما زعلانات ولا قشرن للحفلة جن بتياب البيت ، الحفلة بدت والعريس جاء قعد في السرير ومعاه اصحابو وفطينة جابت صينية الحنة بخورها فوق ، وقعدت تحنن فيهو والفنان بدأ بغنية سيرة وبت الدخري تشيل وتبشر للفنان ، وتزغرد لولدها ، والحفلة سخنت والناس حتتو قرض والعريس حنتو نشفت وطلعها ، دخل النص يهجج مع اصحابو ، والبشري شايل عكازو شغال يعرض ، بت الدخري جاتو قريب وسوست ليه في أضانو ، وبضحكة قالت ليهو :
يا الكاشف أخوي جهزت حبوب الرطوبة ؟
_آآآ ولية زحي من وشي حاليآ ماتخربي لي عرضتي دي ، ولا أقولك تعالي الليلة نحتو معاك ونعيد شبابنا وأيام زمان ، زمن الشبال والرقبة ..
_إحتوك في الشوك ياالبشري هسي عليك الله أنا جاية من هناك أتظارف معاك تقوم تحرجني كده ، تقول لي زحي من وشي ، عيب منك ، وثم ثانيآ إحترم شيبتك دي إنت ذاتك رقيصك أشتر زي الجدادة الداقيها سمير ، تتنفض كدا ، لكن بيني وبينك بتقدر علي يالبشري؟
وحات الله تتابعني لو ماقومت ليك نفسك ، وزوغت ركبك ، وأقوم عليك الغضاريف والخشونة ووجع المفاصل ونبقي بعدها في مستشفيات وعلاجات ، انت باقي عمر ياحاج تحج بالنقاط ، خليك في عواليقك ده أنا ماشة منك احتو محل الشباب...
بت الدخري بعد ماشغلتها للبشري مشت منو ، وهي بتضحك جنس ضحك علي رقيص البشري وخلتو في عرضيه ، سامح كان مبسوط مع الشباب فتروه بالشيل والبشران ، لحدي ماالحفلة انتهت ، وناس كنبة شكرآ مشن بدون ما يرقصن ولا يبشرن ، والفنانين لموا عدتهم وفاتوا والشباب ضايروا المكان ، بت الدخري مع شوية نسوان قاعدات يتونسن وعندهن شغلات بعملن

رواياتي📖📚

04 Nov, 12:06


مروية ..
البشري وولدو بعد صلوا المغرب جابوا قهوتهم بره إستقبلوا بيها تبريكات الاصحاب والأهل والجيران ، ودخلوا البيت مع أذان العشاء إتوضوا ومشوا الجامع ، وبوراهم بت الدخري طلعت مع فطينة صلن التراويح ، لكن النسوان كانن بلومن فيها وجنها من هناك بثينه والزينا وكلتوم قالن ليها :
والله يابت الدخري النصيحة بقيتي بتاعت ناسات ، تقيتي ولقيتي ، وعملتيها وااااااضحة ، عملتي خيار و فقوس ، مالك مابتعزمينا نمشي معاكم ، ولا ما قدر المستوي ، شايفنك سقتي المرطبات والمقرشات عاد نحنا بتعايني لينا ، يخسسي وتاني يخسسي عليك يابت الدخري ، لينا الله ورقاد المظلة وقعاد الواطة ،الفيك إتعرفت…
_يعرفكن ويطراكن نكير يانسوان هسي جايات هاجماتني بالكلام كده مالكن؟
_زعلانين منك والله ومليانين ومستفين زعل ، ما كان العشم ..
_يااخواتي طرشقن ساي وزعل ام العروس تمشي وتكوس ، وحات الله ولا بهببو ليكن ازعلن وخلن الباقي في محلو ، وادن الجيران معاكن لو فضل ، ما قدرتن تفهمن الانا عملتو ، أنا راعيت ليكن وقلت الدنيا رمضان ما أكلف الناس ساي ، وأتعبهم ، هو مجرد حاجات وديناها ، والمشن ديل قالن بمشن هسي معاي لانو يوم العرس ما بقدرن يمشن ، قلت خلاص عشان الحلة كلها تشاركني فرحي اسوق ديل هسي وحبيباتي وقريباتي اللهم إنتو تكملوا المشوار ، ياكن ناس الحارة ، والعرس في صالة ، لكن إنتن جاريات للشين ، والشينة منكورة ، ونسوان غير اللوم ماعندكن حاجة ، هسي أنحنا في الجامع شيلتني ذنوب ، وشلتن حالي تشيلكم أم كلعلع ، من قبيل نتناقش في بيت الله ، لا راعيتن لمشاعري ولا لحرمة الجامع ، شكيتكن لي الله يامخرفات يامعولقات يامفضوحات ،ياعديمات الذوق من قبييل تنبذن فيني ماخليتن لي صفحة انوم عليها،، هسي قلتن لي مبروك لولدي تلدن بركة الله في خور أبوعنجه ، وانا ذاتي ماشه منكن !
أرح يافطينة ولا ألحقيني ، وهسي بطلن الكلام الكتير انا شغلتي كتيرة والعيد بعد بكرة تجن علي سامعات ولا ماسامعات ؟
بت الدخري قدرت عليهن واقنعتن وهن علي حسب بساطتن وقلبهن الأبيض ، قالن ليها :
ماف عوجة والبينا أكبر ، سمح بنجيك تب يا بت الدخري..
فطينة طبعآ مندهشة من حنك بت الدخري القدرت تقلب الطاولة علي النسوان وتقنعن ، وفي الطريق بت الدخري قالت لفطينة:
سألتك بالله يافطينة كدي رسيني على بر ، هسي النسوان ديل بجن يساعدني ولا بختن في رأسن إني ماسقتهن وفرزتهن من الناس ويقومن يتغاتتن علي ويجن ضيفات ؟
والله كان علي نسوان المغتربين والتجار ، واطاتي أصبحت ،ديل ماعليهن تكل ، ومانسوان حارة بتاعات لبس وشوفونا ، لكن عليك الله لقيتيني كيف؟
شفتي منطقتهن ليك كيف ؟
أنا بت دخري الزين شيخ الحلة كبير البلد..

فطينة قالت ليها :
سنا يا أنا ، انا قبييل أعاين ليك ساااي بقعر عيني كنت خجلانة ليك ، لكن هي ما زرة ، بس إنت ماف زول بقدر عليك ، وهسي والله بعد كلامك ده معاهن علمي علمك يابت الدخري انا غايتو لو كنت مكانهن ولا بجيك ولا شيتين إلا زولة اكل بس لانك عملتي خيار وفقوس وماقدمتي السبت عشان تلقي الأحد ..
_إنت معولقة يافطينة وهمك كرشك ولو ماكنتي زولتي الوحيدة وجارتي العزيزة ماكان سقتك كان خليتك وتميت بيك العدد يوم السيرة مع ناس ام دفسو ، لكن عليك النبي حنسيهن لي وبقولوا العندو حاجة عند الكلب بقول ليهو ياسيدي ، قوليها إنت بتعرفي ليها ، لانو انا ما متعودة الكلب بقول ليهو كلب ، إسد نيتهن الما قاريات الخمجانات ، دايرات يمسكني من يدي البتوجعني ، إن شاء الله يارب وجع الولادة ..
_تقدري يابت الدخري ماتعزميني وماتسوقيني والله كان وريتك ليهو ، ووريتك المكشن بدون بصل أنا مابنقدر ليك ، وما بسكت ممكن أشر غسيلك الوسخان كلو ، والعاجننو سوا ما بنعاس ، بس الحمدلله انا مازيك براعي للمشاعر وبخاف من الإحراجات انا زولة حساسة والله ماتشوفيني كده ، أقل كلمه بتأثر فيني ولو ما كنت بعرفك سمح وعارفاك وخابزاك وعاجناك وعارفة قلبك الأبيض الجواك كان قطعتو معاك ..

بت الدخري أدت فطينة لبعة في كتفها واخدت ليها ضحكة وإتكيفت منها ومن كلامها لحدي ماحصلن قريب للبيوت إتودعن واتفرقن ، ودخلت بت الدخري كدا لقت البشري وسامح قاعدين بتونسوا وبخططوا ليوم العرس قطعت ليهم كلامهم قالت ليهم :
من هسي أنا دايرة طباخ للرجال وطباخ للنسوان ، ومادايرة شي يقصر ، نسوان الحلة أنا بعرفن مكشوفات حال ، دايرات فيني ثغره لكن يلقنها عند الغافل المعفنات ..
البشري قال ليها :
كدي ياولية جري نفسك اول وأقعدي في الواطة دي ، وسلمي ، شنو داخلة بالعرض ومن غير مقدمات ، وثم ثانيآ ماف زول سائلك ، كل شيء مخطط ليهو ، وعليك الله بس إنستري لينا إنت ..

رواياتي📖📚

04 Nov, 12:06


_ مالي أنا منسترة أحمدالله ، شايفني لافة بالبيوت ولا جارة الشارع ، وهسي انا داخلة علي جوه أخليكم تكملوا باقي ونستكم كلامي دا كلو كلو مابتدوروه انا بعرفكم كويس عشان بقول النصيحة والنصيحة حارة جمر بس ..
سامح قال ليها :
لالا يا أمي إنت ست الكل في الكل وغيمة الضل والعرس بدونك ماببقي ، إنت الحكومة والكنترول للعرس دا ، عليك الله أقعدي معانا شوية وونسي ..
_بري ماقاعدة ، أبوك دا ماشايفو بحمر لي كيف؟
_ آآآ ولية انا سالتك هسي ؟
سامح بكل ظرافة حب يلطف الجو حبه قال ليها :
ياامي دي نظرات العشق والريد ، شفتي الأسهم الطالعة من عيون أبوي دي وقاصدة قلبك ، مليانة حب وحنان...
قالت ليهو :
بري والله نظرات أبوك إشهد الله أنا بعرفها زي جوع بطنو ، دي نظرات إستخفاف وإستهتار وإستهزاء شفت كيف ياولدي أبوك ده مابعاين لي إلا يكون جعان ولا داير جبنة ...
سامح إنفقع من الضحك والبشري غلبوا البقولوا والجلسة كانت حلوة وجميلة بالمناقرات والمهاترات والتشغيلات من بت الدخري والبشري وسامح ، وتخطيط المناسبة ماش لبر الأمان كل النواقص إكتملت ، وكل الشغلات إنتهت ، واليومين مرو بسلام وجانا العيد وبت الدخري بيتها إتملأ بأهلها وعزمت لحنة ولدها لكن النسوان كان عندهن رأي تاني...

ونلتقي 🤚

رواياتي📖📚

04 Nov, 12:06


بت دخري الزين💖
الحلقة التاسعة
بقلمي:-حسن مامون خضر

___
ناس الشيلة لما قربوا يحصلوا الحلة النسوان ضربن الزغاريد ، وبت الدخري قامت من مكانها ، مشت قريب للسواق قالت ليهو :
النبي فوقك ياعزو تعزنا ، تدور بينا في الفسحة ديك حبيبي دور بي ، الناس تصحي النايمين ليها شنو ؟
تنوم فيهم حيطة جالوص مائلة ، سنينهم دي كلها نايمين ،عملوا شنو؟
_ولا حاجة يابت الدخري ..
_خلاص دور وجوطها لي ، وخلي الحلة عن بكرة أبيها تصحي دا سامح ولدي ، أنا دايرة أفرح بيهو ، والعرس ده يحكوا بيهو عبر الأجيال الجايين ، ده لو فضل فيها جيل نافع ، وبالشافتو عيني دي ما أظن والله ..
عزو أخد ليهو ضحكة وقال ليها :
الله يكون في عون السودان ، خلاص بجيهك تب أمشي أقعدي في محلاتك وامسكي قوي ..
عزو قال كده وضرب البوري ، داس أبنص ، ومسك الطارة وعمل حبيبي دور بي ، والنسوان حررنوا بالزغاريد ، ومع اللفة شووووو يتكبن بجنبة ، تاني شووووو يتكبن بالجنبة التانية ، غايتو العندها باقي نعسة طارت ، خج تقيل ، ناس الحلة جوا كاسرين في فسحة بيت ناس البشري يقشوا في عيونهم كبار علي صغار والغبار فوق ، عزو كان مندمج إلا البشري قال ليهو :
خلاص ياعزو ، وقف كفانا أزعجنا النايمين وصحيناهم حتي وقف ، نزلوا وخلقتهم مابتتقابل فول مدمس بس ، البشري وبت الدخري آستقبلوا التبريكات والتهاني من الحاضرين ، وشكروا الناس وأتفرقوا اي واحد مشي علي بيتو منتهي نهاية بطل ، الما ساقوهم كانوا ما رضيانين طنطنوا ومشوا تموا نومتهم ، اما سامح من الباب إستقبل أبوه وامه ، باركوا ليهو وطوالي إنجدعوا في السرائر بت الدخري فترانة كلام بس وربنا يتم ليها يومها ، من شدة تعب السفر ماقدروا يحكوا ليهو الحاصل ، ناموا نومة اهل الكهف ماصحوا إلا قريب للضهر ، بت الدخري قامت بحماس ،ونشاط وحيوية ، شكلها مخزنة باقي الأكل في سنامها ، ما حست بجوع ولا عطش ، والبشرى نادى ولدو سامح قعدو جنبو وقنب يحكي ليهو في الحصل قال ليهو :
والله ياولدي نعم الإختيار ، ناس متواضعين ، حسب ونسب ، كرم وجود ، شهامة ورجولة ، ماقصروا تب في ضيافتنا ، عوافي عليهم ، قاموا بالواجب علي أكمل وجه واعمامك متكيفين منهم ويشكروا فيهم طول الطريق ، ربنا يتم ليك علي خير ياولدي..
_الله يخليك لي يا أبوي والحمدلله إنهم ماقصروا معاكم ، وإنستروا ، وإنتوا كمان ماقصرتوا كتر خيركم..
بت الدخري سامعة الونسة وحارقها الشمار طفت نارها من حلتها وجاتهم ناطة من المطبخ تضحك قالت ليهو :
والله ياولدي غايتو عقدونا ، ماخلوا حاجة ماجابوها لينا المحمر ، والمقمر ، الشيات والسمك ، والتحليات وحاجات كده تتراجف وتتراقص زي النعجة الداقيها سقط..
_هي لا يا امي ده بكون الجلي ولا الكاسترد..
_بس ياهو واحد فيهم انا ماخابراهم عاد لقيتو وين ؟
أبوك كتلني بالعصيدة والكسرة بموية ، والويكة ، مشيني فى الواطة ذاتو بقى غلط ، لا حيل بقي شايل ، ولا لون يتباهو بيهو ، تغذيتنا غير سليمة ، والمصيبة الأكبر بعد ده كلو لو الواحد ما شبع يقولوا ليهو قوم تمها موية ، ما عرفناه ده بشر ولا شجر ، والعجب سعاد ونادية كشفن حالي كشف ، اي واحدة شالت ليها حلة بجنبة ووقعت فيها لبع ، إلبعوهن بركة الله بسوط عنج مليان قطران ، النسوان التقول مقاولنن عليهو ، لهطن لهط والخشم شغال كرررم كرررم بقر بياكل في برسيم ، جدعن الشوكات بعيد ويدينهن العاملات زي الكوريك قامن بالواجب ، وقفن قربة ، اها ده كلو كوم والشفع كوم تاني خمجوا خمج ، إياكلوا وريالتهم سايلة بالجنبة ، انحنا والله تربايتنا لاولادنا غلط لا شبعنا ولا طبعنا ، ده كلو هيييين الخوف يوم الصالة حيختلط الحابل بالنابل ، ويفرجن علي أمة لا إله الا الله ، انا هسي عملت حسابي وسقت نسوان المغتربين قلت يسترني لكن طلعن نص كم ، وسقت كم واحدة كفيت بيهن العين ، ديل ياهن الجهجن باكاتي ، فما بالكم يوم العرس يوم إمشن معاي ، المرة دي مابقدر احميهن ولا اعزمن ، الله يسترني ..

البشري قالها :
عليك الله ياولية خلي الناس تفرح وتنبسط ، الدنيا دي فوقها شنو؟
غير لمة ناس ولقمة عيش ، ما تعلقي عليهم وما تركزي معاهم كتير عشان ما يتعقدو هم ماشين عشان يجاملوك ويفرحوا معاك ، والعز أهل ..
_لكن تفرح وتنبسط بالبهدلة وكشف الحال ياالبشري؟
أظنك مانصيح إنت ، الإتجيهن حبة ، أنحنا ماشين لمجتمع راقي ، المهم هسي انا داخلة علي ملاحي في النار طفيتو عشان احكي لسموحي الحصل النمشي نتمو إتموكم عافية ، والنسوان بعدين بعد يتملن بجن كاسرات علي يباركن..
بت الدخري بتتكلم لحدي ما دخلت علي المطبخ ، وسامح كمل ونستو مع أبوه والمغرب لمن جاء شالوا صينيتهم وطلعوا علي الشارع محل بشربوا موياتهم ، لحظات جميلة باللمات والونسات والضحكات وبل الريق بالبلحات ، وتبادل كبابي الحلو مر والعصائر والعزومات الجاية من قلب الجار النضيف بتعال ضوق عصيدتي وأقعد إتوهط زي الناس وكب يا ولد ملاح لعمك وداك يا الروب والتقلية ، عاداتنا السمحة اصلية ، بسيطة وبالطيبة

رواياتي📖📚

04 Nov, 12:06


أم العروس إنتبهت لوشوشة النسوان ، وفهمت الحاصل ، قامت على حيلها شالت صحن كبير وغرفت من كل صنف ، وبعدها كم واحدة من اهلها شالن صحون رصن فيها اكل بسيط ورجعن مكانهن..
قبلت واحدة من النسوان إسمها سعاد علي بت الدخري قالت ليها :
إنت يابت الدخري تبيتي في الخور أنحنا ملينا وزهجنا وجعنا ومصارينا إتقطعن ، الناس ديل بصرفوا ااكلهن بالصف زي سكر التموين مالهم يختتي؟
_أسمعي هنا ياسعاد ماعاجبك البحصل أطلعي إنتظرينا في الحافله بره مع السواق ، زول بجيب خبرك ماف!
_خلاص عجبني ..
اها أم العروس اتكلمت وهي بتأشر على الطاولات قالت ليهن :
اتفضلوا شيلوا الفطور البيت بيتكم وإنتو جايين من سفر ، بالهناء والعافية ..
النسوان كلهن قامن زي شفع المدارس لما يفكوهم للفطور ردمن صحانتهن لحوم بس..
وجن راجعات ...
سعاد دي ماقدرت تستحمل غايتو شالت الشية كلها وختتها قدامها ،، وقعدت تاكل قالت ليهن:
والله انا احسن لي اللحمة دي عشان باقي الاكل فيهو دهون بيعمل لي حوامض والدكتور مانعني من الكشنة ..
بت الدخري تشيل وتقرص فيها نظام ختيها ياسعاد خميتيها كلها ، ماتفضحينا لكن الشغلة جاطت شوية ، والكنترول بقي صعب ، وواحدة تانية مشت شالت السمك كلو بالحامل بتاعوو والشموع مولعة وختتو قدامها وقالت انا كمان كفاية علي السمك بس باقي اللغاويس دي مابتنفع معاي...!
حاولن ياكلن بالشوكة والسكين ذي أهل العروس غلبن، عاينن لبت الدخري لقنها غاطسة في الصحن بيديها الاتنين وتاكل..
والشفع يتجاورا بين النسوان ويختفوا من صحونهم.. واحد منهم شال ملقط البوفيه وجاري بيهو لامو قال ليها :
-يمة ،، يمة...
-مالك ياولد بتكورك؟
-شوفي البتشيلي بيهو الجمر للعواسة خاتنو جنب الاكل يغرفوا بيهو..
اهل العروس ماسكات نفسهم من الضحك على التعليقات وطريقة اكل الناس بالعافية..
الحمد لله اكلن وملن بطنهن للحلق شي لحوم وشي حلويات وعصائر ، واحدة من النسوان بعيدة من بت الدخري اتكلمت معاها بصوت عالي قالت ليها:
يا بتو هووووي ، السلطات والفول والطعمية ديل مافي زول هبشهن ، اريتنا كان شلناهن بيوتنا يا نسوان ..
بت الدخري إتلفتت عليها قالت ليها :
انت اريتك بالشلل الرعاش يا يمة ، ماكفاك الاكلتيه ده ، فضحتني، اتي الجابك منو؟
والكلمك منو ؟
ذاتو مخمخمة لي شفعك الخمجانين ديل..
فطينة قالت ليها :
النبي فيك يابت الدخري أسكتي كفاك كلام مع محاسن دي مرة دايرة تفرح معاك ، وتواسيك..
_انت بس يافطينة عاجبك البحصل ده ؟
_خلاص عليك الله ماتتكلمي يابت الدخري..
_طيب انا سكت لكن ماشايفة الشفع ديل خمجو كيف فضحوني مع ناس العروس..
_خصمتك باالله اسكتي يابت الدخري مافضل كتير ونمشي كدي ارح نصلي المغرب ونشرب القهوة شايفاهم ختوها بهناك ...
طلعوا كلهم من البوفيه بس الحال جوه بقي زي معركة كرري ، صلن وكبوا ليهن الشاي والقهوة ولمن جات مواعيد العشاء ماقدرن ياكلن العشا بصمتو رجع ، النسوان وهن طالعات فكن كم زغروتة فرح وركبن حافلتن وطلعوا والشبع بعمل بعبعة ، النسوان طول الطريق كانن مبسوطات و بتكلمن بنسابة بت الدخري والأكل القدموه ليهم والعصائر وقريب للصبح حصلوا الحلة…

بت الدخري راسها حيترفع في الحلة وكومها حيكبر ، والعرس حيكون في صالة !
حنشوف العجب العجيب 😁
غايتو خشمى عندى..

أقدروا إنتو أمسكوا نفسكم🙊
ونلتقي

رواياتي📖📚

04 Nov, 12:06


فطينة االضحك شرطها بعد طلعن منها قالت ليها:
يابت الدخري طلعتي ماهينة كمان اوك تو تربيع باي وثانكيو ..
_انت شفتي حاجة يافطينة ، لكل مقام مقال ، أنا يا بت متعلمة ، لكن غشوني بالبشري وطلعوني من المدرسة ، لو ما كده كان بكون مركبة سماعتي ، يلا ارح نتم باقي المجيهات ..
_أرح..
بت الدخري وفطينة شغالات إدخلن من بيت تاجر لبيت مغترب ، بشكلن وبنوعن في النسوان ، اها في واحدة إسمها شادية راجلها في مصر بت الدخري جات ماشة ببابها وما دقتو ، فطينة قالت ليها :
إنت يا بت الدخري مالك ما عزمتي شادية دي راجلها ما مغترب في مصر ..
قالت ليها :
ده ما محسوب مغترب لأنو مشي تهريب ببكسي ، بكره بقبضوه وبجيبو راجع بالبصات ..
_غايتو عندك خيار وفقوس انا تعبت وعطشت خلاص كفانا خلينا نرجع نتم شغلاتنا وتجهيزاتنا ونشوف موياتنا ..
_أنا ذاتي بعد ده قربت أفطر ريقي نشف من الحوامة والكلام ..
بت الدخري وفطينة رجعن لبيوتن جهزن حالن وإحتياجاتن ، وإتكتمن علي موضوع الشيلة ، والصباح بدري بتاع الحافلة جاء وقف قدام البيت ، نسوان المغتربين والتجار جن يتقدلن تياب تلمع ودهب يكشكش ، ورسم أسوااااااد بأشكال عجيبة ، ورود وزهور ، ناس الحلة إتجمهروا واقفين يعاينوا والنسوان الخبر وصلن والشمارات ملت الحلة ، واحدات جن إنزغمن بشفعن وركبن والباقيات زعلن ..
بت الدخري معاها فطينة ركبوا النسوان وساقوا معاهن واحدات يدقن الدلوكه ويغنن ، طول الطريق يغنن لمن حلقن نشف ، الفاطرات شربن موية قالن دي رخصة سفر ، والرجال ماسكين الإستغفار ، وصلوا بيت العرس بعد مشوار متعب وساعات مرهقة نزلوا الرجال في الصالون ، والنسوان قعدوهم في الصالة الماخمج .. اطقم جلوس فخمة والتكييف مركزي لما اتكنكشن من البرودة والعطشة ديك راااحت ، اها الاذان لمن قرررب يأذن جابوا ليهن بلح مقسطر في كاسات صغيرة وزعوه ليهن ، بقن يتلفتن ويقطعن يقولن :
اجي يا خواتي بعد الجيهة والسماح دا كلووو فطورهن تلات بلحات؟ عاد يابت الدخري اتمقلبتي ، ديل ناس عينهم ضيقة وبخيلين ، والله جنس ده نحنا بنغسلو في موية العدة ...
كل واحدة من النسوان قالت رأيها ، وكان كلام زي السم على بت الدخري الكانت خلاااص هبطت من الصدمة ، سمعن الاذان وغلبن نهائي ما ياكلن البلح فجأة جاتهن خالة العروس قالت ليهن بيدينها المليانات دهب :
إتفضلوا ياجماعة على الصالة التانية دي الفطور.. والفطور كان بوفيه مفتوح ، إتحركت خالة العروس ومسكت القيادة ووراها جيش بت الدخري ، المكون من حناكيش الحلة والمغتربين ، وبعض من النسوان الإنزغمن ساي ، كانت الصالة كبيييرة فيها تلاتة انواع من اطقم جلوس الما خمج زينة ، وبهرجة ، وكندشة ، وفي نص الأطقم خاتين الطرابيز مرصوصة مع بعض بطول الصالة قريب ال 6 متر ..
الطرابيز فيها اشكال عِدة نحاسية ، وفضيه مغطية فوق حوامل ، وتحتها في شموع مولعة علشان تحافظ على الاكل ساخن ، وكمية من اطباق مغلفة بالقصدير..
لا بت الدخري لا المعاها ماشافن منظر ذي دا قبل كدا...الا كان يكون صادفن في مسلسل تركي ولا هندي ، بت الدخري وقفت النسوان جنب خشم الباب ، وانتظرت القائدة خالة العروس لما اتحركت ، وبدت تتكلم مع النسوان وتدي فيهن فى محاضرة توعوية وتثقيفية قالت ليهن :
اسمعن يا نسوان السترة والفضيحة متباريات ،، ونحنا ما دايرين فضايح ،، المابتعرفنو ماتهبشنو ، وماتاكلنو ، عشان مايغلط معاكن ، دحين واحدة منكن تقرب من الداهي دا مافي ،، عشان ما تمسكن ليكن سلك كهرباء عريان يلحقن أمات طه ، الداهي دا بكون مكهرب أعملن حسابكن ، ولو فضحتني الضحك بشرطني وبشرطكن ، انا عزلتكن من دون النسوان ، كونن محنكشات وما تخذلني ، انتظرن اهل البيت يبدوا ، وسون زيهم ، حاكوهم ، والحجل بالرجل ، عشان ما نتفضح ..
النسوان معاهن شفعن ، كانن حاسات بالجوع الشديد ، لكن أهل العروس ممهولات ويتقدلن ، خالات العروس وأهل العروس مشن باتجاه الطربيزة الاولى ، شالن صحون صغيرة ختن فيها قطعة بطيخ وقطعة شمام وتفاحة ورجعن..
النسوان بوراهن بقيادة بت الدخري حاكنهن وهن يعاينن لبت الدخري وممغوصات ، وقدر مابت الدخري تديهن نظرة يتفصلن يعملن ههههي والله لكن عجبنا ويدنقرن ، بعد شألن من الفواكه ورجعن قعدن في الكراسي ماقدرن يسكتن قالن ليها :
إنت يا بت الدخري الناس ديل اكلهم ياهو البتيتيخة والشماماية ديل؟
أنحنا الجوع داير يكتلنا وشغل الشحتفة ده ما بينفع معانا..
-يانسوان ماتخجلننا الاكل في القبب (الحلل) المولعة فيهن النار فوق اللدايات ديك ، والشي المغطى بالورق اللماع داك.!
_والله كان ما بنخاف الكضب بنقول دي وهمة منهم ساي ومقلب ، وحللهم دي مغطية فاضية لا في اكل لاشيتين...

رواياتي📖📚

04 Nov, 11:58


بت دخري الزين 💖
الحلقة الثامنة
بقلمي:-حسن مامون خضر

_____
يوم البصلة كان يوم مستف بالقطيعة والشمارات ، والضحكات ، والمشاغلات ، والروح الجميلة ، ونبض الحكايات ، إنتهي بخيرو وشرو ، وجرستو ، والبشري وولدو كملوا الشيلة من السوق ، وبحمدالله إتوفقوا ، وإتفقوا مع دفار ناس عبدالله جارهم يشيلوا بيهو الحاجات ، وأجروا ليهم حافلة 35 راكب ، أختنا بت الدخري نوت تعزل النسوان السمحات المجيهات في الحلة قالت عاوزة ناس برستيج تقشر بيهم على أهل العروس ، البشري قال ليها :
آآآ ولية إنت مطرطشة؟
تسوقي الحلة كلها للخرطوم عشان يودن شيلة؟
_ياراجل هوووي تطرش ويركبو ليك الدرب ، شن شغلتك فيني؟
انا الحلة دي كلها طالباها يجن يسدني مساسقتي معاهن، لا مخلية بكاء ، لا عرس، لا طهور ، لا ولادة ، لا طلاق ، ما جاملتهن فيها ، وانا شن عندي ياهو فرد سامح دا مايسدني حق كراعي فيهو؟
_استغفر الله العظيم يابت الدخري ، وناس العروس مصيبتهم شنو تودي ليهم ناس قدر ديل في رمضان؟
ده جيش عديييل ، هسي يفطروكن كلكن بشنو؟
دي تكلفة يا بت الدخري ، أقعدي في الواطة وقولي يا لطيف رب القوي والضعيف ..
-يفطرونا ويعشونا ، نحنا ماشين ساكت مدلدلين ايدينا؟
شايلين ليهم شي وشويااات ، وماليين ليهم دفار حاجات ،
أنا كلمت سواق الحافلة قلت ليهولو ما اتعشينا ما تجي تتقاطع فينا ، وحذرتو يجي يقول اطلعو ، وشفقتكم إنتو الرجال ديل ماتعملوها لينا وتستعجلونا ، لو ما إخدنا راحتنا من تعب السفر الطويل ، وشربنا كمان قهوتنا ماتطلعونا ، وهدا انا من هسي كلمتك ياالبشرى ، وهسي انا طالعة علي فطينة وإنت بقيت لي زي الراجل المخرف كلامك كتير ، الزيك مفترض يخت كرسيهو بره الشارع ويعاين بعيونو..
_عليك الله المخرف فينا منو؟
قالت ليهو :
إنت ! ولفحت توبها وطلعت منو علي فطينة ، حصلت الباب بتاع ناس فطينة وإنشحطت قريب للربع ساعة تدق فى الباب وتكورك لحدى ما فطينة جات جارية جري قالت ليها :
بسم الله بسم الله يابت الدخري مالك بتكوركي كده؟
وبدقي في الباب بصوت عالي ، كسرتيهو وقلعتي من محلاتو ..
_إنت يافطينة التقول ساكنة في إضنيك ، أنا واقفة من قبيل بنبح وبلعلع والحلة كلها سمعتني ، وإنت ولا علي بالك نايمة نوم اهل الكهف..
_كنت في المطبخ والشافعة مشغلة التلفزيون بصوت عالي ، إن شاء الله خير ؟
_خير يافطينة ارح معاي نعزل النسوان البمشن معانا الخرتوم ..
_يابت الدخري إنت ماتسوقي ناس ثريا وبثينة وباقي النسوان الكانن معانا في البصلة..
_أسوق لي فيلة يافطينة؟
إنت ماك نصيحة ، أظنك جنيتي ؟
الباقيات كلهن كريعاتن شمال ، الواحدة مشيها في الواطة غلط ، شينات وشنافات ، وما مهندمات ، كرعينن غبش ولونن أخدر ، ما بعرفن يتكلمن ، شتر ..
_وانت ماشة تبيعيهن يابت الدخري يختي؟ ولا تعرضيهن للعرسان؟
_انا خايفة عليهن من الصدمة الحضارية ، والمثل يافطينة بقول المابتلقي في بيت أبوك بخلعك..
_لا كان كدا خلاص يابت الدخري أرح نعزل النسوان ونجيبن
ارحكاكي ..

فطينة دخلت لبست توبها وطلعت مع بت الدخري ، والخطة كانت المشي بشوارع ميتة ، خالية من المارة ، الشوارع دي خاصة بالشباب بلاقوا فيها حبيباتهم بالليل وهي بتشكل ليهم ملتقي ، فطينة قالت ليها :
مالك يختي بتتلبدي بينا كدي؟
وموديانا بالزقاقات ؟
والشوارع الفاضية دي ؟
ما تمشي عديل ماشين نسرق نحنا؟
_لا ماشين نعزل النسوان البمشن معانا ناس العروس وما دايرين زول يشم خبر عن الموضوع ، وانا حلفت وجزمت ، مرة معولقة مابتبراني، وناس فلانة ديلك مابدورن يعرفن مودين الشيلة يقومن يجن وانا طالبااااهن ، اها كان جني وقالن ماشات معاي ،الصرفة والدبارة كيفن؟
_ لشنو يا بت الدخري ما دايراهن يمشن ؟
سوقيهن عليك الله ، أنا خايفة عليك من زعلن ..
_اتِ بصحك يا فطينة؟ أنا سايقة ناس كبارات عشان اخلف كراعي واهوززها ليهن ، وأتبوبر واقوليهن دي فلانة مرة فلان مغترب في بلجيكا، وديك فلانة بت فلان مغترب في السعودية وديك فلانة بت فلان اكبر تاجر فيك يا بلد ، وكان سقت ناس قريعتي راحت اقولوا علينا شنو؟
وكلهن مافيهن مره متعلمة ، الواحدة كوعها من بوعها مابتعرفو ، إعرفن للعواسة وللفصاحة ، والله أسوقن كان يقوموا علينا يطردونا والعرسة تطرشق ، ماني سايقاهن كان مشيت براااي مابسوقهن ، لكن بدفسن يوم العرس..
_خلاص البتشوفيهو يابت الدخري بس كلامك شين في حقهن..
_لا شين لا شيتين ده عرس ولدي الوحيد لازم أشرفو..
_خير طيب خلينا ندخل علي ندي دي نكلمها ..
دقن الباب جاتن ندي مرة عبدالله المغترب في أمريكا ، راجلها شالوه كان في اللوتري ، والرسم دا لكتفها ، بت الدخري قالت ليها :
ياندوية حبيبتي ماشين نودي شيلة سامح ودايرنك تمشي معانا..
_حاضر يابت الدخري ماعندي مشكلة بس متين بتتحركوا ؟
_بنتحرك بكرة الصباح ..
_خلاص اوك ..
_اوك تو تربيع ياندي ، باي ، وثانكيو ..

رواياتي📖📚

26 Oct, 10:31


الان الحلقه الاخيره من روايه كلاسيكي علي قناه رواياتي بالواتساب

https://whatsapp.com/channel/0029Vah1XZH7NoZxhwyOzo3Y

رواياتي📖📚

25 Oct, 20:26


📖 اذا انتهيت من قراءه  الروايه اضغط علي #لايك 👇 واذا حصلنا علي #مائه   (100) لايك سوف نقوم بتنزيل   روايه #جديده

رواياتي📖📚

25 Oct, 20:26


_ريلة طبعا ما سكتت وقررت إنها تنتقم من المُحامي ده لأنو بسببه الولد اخد البراءة وفوق ده سافر برة البلد...وبعد يومين بالظبط البت أبوها ضب.حها مع عمها بحجه الشرف.

غاية_لا حول ولا قوة الا بالله...حسبي الله ونعم الوكيل بجد

أمل_وإنتقمت منو كيف يا إينا واصلي

ريم _البشوف حماس فُلانة دي ما يشوفها أيام كانت بترجف من فوق لتحت لو بس جبنا سيرة ريلة دي.

أمل_حأتجاوزك في اللحظه دي...تمي يا بتنا.

_المهم..ريلة قالت لنفسها تنتفض وتفضح حقيقة المحامي قدام الناس كلهم وتخليه عِبرة...وطبعاً ما كانت بتشارك خططها وأفكارها إلا مع إتنين صحباتها.

ياسين_ست النفر وعابدة

_ولأنو ريلة كانت جميلة وواثقة من جمالها ده قررت تلعب مع الحسن لعبة القط والفأر بقت بتتواجد في أنحاء مكتب المحاماة حقو وبتتعمد تظهر في تفاصيل يومو بصورة ملحوظه والحسن كان معروف إنو نسونجي وده كان مربط الفرس...

ريلة أوهمت الحسن إنو هو المُتابعها ما العكس لحدي ما عِرف أنها صحفية شغالة في مكتب الصحافة بس ما قِدر يتحصل على معلومات أكتر بخصوصها والحظ كان واقف معاها إنو كل الاعداد اللي ذكرت فيها قضية البت ما اتنشرت على نطاق واسع بسبب المدير..فالحسن عشان يوهمها إنو مهتم بيها بدون تردد مشى ليها وابدا اعجابه بشغلها رغم أنها عارفة ومتاكدة إنو سبب جيته هو جمالها لأنو أساساً لو عرف إنها متابعة قضية اغتصاب البت مستحيل كان يقرب عليها...يطلع الحسن ده متزوج منو !؟

ريم_أكيد زولة تقيلة وبت قبيلة...لأنو النوع ده ما بقع إلا واقف وفي أسرة عريقة

_شاطرة يا ريم...متزوج من من واحدة ابوها اكبر تاجر في الوقت داك بِتاجر في أي حاجه يعني زول مكنه...وريلة كانت عارفة أي معلومة مهما كانت صغيرة وبتخص حياته...نجي لخطتها

لما لقته بحاول معاها سِكة ودغري زي ما بقولو اوهمته بالحب واقنعته يطلق مرته ويتزوجها هي وخلف الكواليس كان في منو في ست النفر وعابدة عارفين كل التفاصيل وكانوا على علاقة وثيقة بزوجة الحسن بعدما ما ريلة إتأكدت إنو في اللحظه الح تعرف مرته فيها إنو هو خاين وناوي الزواج من غيرها حتكلم ابوها أكيد وحيقفل ليهو مكتب المحاماة لأنو هو فاتحهُ ليهو وح يخليها تطلق منو وبالفعل ده الحصل.

أمل_يااااااخي مرة اقسم بالله عفيييت منها...قلبي راضي عليها ليوم القيامة.

ريم_اوعى الحماس

ضِحكت وواصلتَ_وبعدها حصلت مواجهه بين ريلة والحسن ووقتها هددها إنو حيفضحها
بأنها بتغوري الرجال المتزوجين وابداً ما كان هدفها إنو تساعد البت المغتصبة لأنها ماتت وشبعت موت.. وبعد ما خسر شغله وزوجته وبقى حرفيا على الحديدة قرر إنو حينتقم منها وحيكلم اهلها وبعد عرف إنها اتزوجت غريزة الانتقام زادت جواهُ

فالناس ديل كانو مقدسين الحب شديد شديد لدرجه بعيدة فكانت فكرة إنو احمد يعرف انها اتصرفت تصرف زي ده أياً كانت مبرراتها فهي زولة خاينه وما تستحق حبه ليها واهلها أساسا معترضين على حكاية شغلها فكلام الحسن عنها بالطريقة دي حيخليهم ينزلوا راسهم وسط الناس بسببها

وفعلاً رغم السنين العدت الحسن لسه كان ناوي على شر.. جاا يوم وعابدة مشت لريلة عشان تكلمها إنو الحسن ناوي على نية ما كويسة وانو ست النفر زولة حقودة وممكن جدا تساعدو يلقى عنوان ريلة

غاية_الليلة وووووب...اها

_وبالفعل بعد عابدة طلعت من عندها الحسن قدر يوصل ليها
ولحسن الحظ احمد وقتها كان برة البلد حصلت بينهم مواجهه انتهت بإنو اصر على تهديدو وقرر يقعد في الخرطوم لحدي ما زوجها يجي ويكلمو بالحاصل كله
فهي اتصرفت قبلوو بحكمه وذكاء.

ريم_أريتها حبووووبتي يا يمة أريتها.

_المهم في نفس اليوم بليل أحمد جاا من السفر اتكلمت معاهو بوضوح في الموضوع وكانت متوقعة سيناريو طلاق وغيرو وغيرو

غاية_لو طلقها يكون باااااالغ

_هههه ما تخافي...أحمد ردو ليها كان بعيد كل البعد عن توقعاتها وِقف معاها وقِدر إنو يتفهم موقفها وليه عملت كده في الحسن وسبب الانتقام...أيوة لامها شوية في طريقتها بس راعى لأنو هدفها كان شريف وما عندها غرض خبيث وحتى طلب منها ما تجيب سيرة الموضوع لاهلها لانو عقلهم على قدرهم وما حيتفهموها وعادي شديد يتبروا منها.

ريم_ناس زمان ديل فظيعين بيحبوا يكبروا المواضيع.

_بعدها الحسن نفذ تهديداته فعلا وجاا لاحمد عشان يفضح ريلة زي ما بقول لكن لقى احمد مجهز ليهو مفاجأة تانية خالص

غاية_ضررربووو

أمل_كفتووو

ريم ببرود_سجنوو صح ؟؟

_ماشاء الله عالنباهه...صح كلام ريم طلع طالب الشرطة عشان تعتقله بسبب إنو بضايق زوجته ومتسبب في رعبها وهلعها الشرطة اعتقلته بتهمة التعدي على حرمة المنازل...ده طبعا غير الادلة الجمعها أحمد ضد الحسن إنو محامي غير اخلاقي ومرتشي وبيتغذى على الظلم وقهر المظلومين
واخد في القضايا دي سنيييييين

لحدي ما جاا اليوم اللي اتوفت فيه ريلة
اللي هو كان بعد سنين طويلة من قصة الحسن وسِجنه

ريم_يستاهل...بغض النظر عن إنو جدك يا ياسين لكن يستااااهل

مُراد_خفي العيار حبة يا بتنا.

رواياتي📖📚

25 Oct, 20:26


زيما وضحت سابقاً الرواية في الأول كانت فكرتي وكتبت حلقتين منها أعتقد وحصلت لي مواضيع وظروف...سلمتها بكل ثقة للكاتبة Sara Adam وما خاب ظني أبداً وخلال الحلقات اللي كتبتها وضحت تفاصيل أنا شخصياً كنت أعجز عن ذكرها...ليها شأن ومُستقبل عظيم في الكتابة أنا واثقة بإذن الله حيجي يوم أمسك كُتبها بين يديني.

بعدها هي نزلت امتحانات اللهم لا شماتة🙊 ولسه بتمتحن "شافعة الطب كما يُقال🫂"... وأنا رجعت للرواية...وكل مرة بِتراجع معاي الحلقات وبتحفزني وتشجعني ولولاها هي مُستحيل مُستحيل كان تطلع ليكم التُحفة الفنية دي ♥️♥️♥️🙏.

الرواية اتكتبت شهر سبتمبر السنة الفاتت
وخلصت شهر أكتوبر السنة دي

نتلاقى قريب إن شاء الله بدون جرجرة وشحتفة بوعدكم.

صلوا على الحبيب المصطفى

أقول قولي هذا وأستغفر الله لي ولكم

#جوابات_الغزل
#إيناس_آدم
#سارا_آدم

رواياتي📖📚

25 Oct, 20:26


إلتفتت وإبتسمت لي_جهزت نفسك خلاص !!

_أيوة نعم..

جاتني قريب_نفسي أفهم ما بتزرر الزرارة دي لييه

بُستها بين عيونها_عشان تزررها لي حبيبه قلبي طبعاً

_شايفاك إتعودتَ

_بحقيييي يا حَقي

_شنو الحُب القايم فيه جديد ده كمان !؟

_ما بِتتقاومي يا عُلا

_على فكرة شهر العسل إنتهى من سنتين يا إنتَ

_ هو على كيفنا ، نحنا حياتنا كلها كانت وحتكون عسل، صدقيني ما حيجي يوم و حُبي ليك دا يتغير او يقل.

_عارفة و دا المُطمني أصلاً.

_ إطمني يا سِت البنات .

_ بس برضو حنمشي إفتتاح ريم و بكرة حنطلع وما تتحجج بالشُغل

_حاااااضر عيوني ليكم...هووي يلا أنا طالع عاوزة مني أي شيء قبل أمشي!!

_لا يا روحي أمشي ألحق الصلاة ما تفوتك..وما تنسانا من صالح الدعوات

_حاضر أنا لي منو غيركم كمان عشان أنساكم..صحي مِسك لسه ما صِحت !؟

_هي متين نامت يا عُمر عشان تصحى.

_مُعذباكِ شديد لكن هانت

_على فكرة كل ما تكبر شغبها بزيد عشان ما تِتأمل إنها تهدى..كل اللي في عُمرها كده.

_لو كده الله يهديها ويهدينا..يلا لما أجي من المسجد

_في أمان الله.

طلعت من البيت بعد ما حمدت الله وشكرته على نِعمة وجود عُلا في حياتي ووجود بِتنا مِسك " سنة وكم شهر"...خلال السنتين اللي عِشتهم مع عُلا إكتشفت قدر شنو كُنت ظالم نفسي لما ما إتزوجتها من بدري بس كل حاجه وليها موعد محدد ووراها بيجي خير كتير.

مرات بحس ربنا بيكرمني وبِزيدني بس عشان عُلا نيتها نضيفة ودائماً داعماني ولو بأبسط فِعل..ومُراضياني حتى وأنا في أسوأ حالاتي...فألف الحمد لله على زوجه زيها مُحِبة داعمة وشريكة حقيقية وأم لأحلى مِسك عُمر في الحياة.

«المنزل قد يُجَسده شخصٌ ما»

وقيل أيضًا

يحدثُ أن تسمع مرة كلمة ”المنزل”
ويخطر في بالك
شخصٌ لا عنوان

꧁꧂ ꧁꧂ ꧁꧂
"في منزلٍ ما"
"مساءً"

وِقفت بقامتها قدام المِرايا البتوازي طوُلها..أدت نظرة لفُستانها الأحمر الغامق بأكمامه الواسعة اللي في حوافها فضي..قبل تشيل حلقها الفِضي الطويل ومعاهُ سلسل خناق وواحد تاني طويل نازل لتحت زايد للفُستان هيبة وجمال،لفت شعرها لورا وخلت كم خُصلة تتمرد وتجي على وشها بإهمال...لبست هيلز شفاف وعملت ليب قلوس ديور ماسكارا وبلاشر.

جيت داخل وأنا بصلح في كُم البدلة،إكتفيت بإني ألبس طقم أسود وبدلة من الألوان الهادئة وجزمة نفس اللون..وقفت وبقيت أشوف حركاتها وعلى وشي إبتسامة خفيفة..إلتفتت علي وهي بتقول بإعجاب:

_وااااااااو دي شنو الحلاوة دي...خطير خطير

_بجد ؟؟ حالتي كُنت عاوز أغير جكت البدلة

_لالا لونه حلوووو شديد.

_إنتِ خلاص جهزتي نفسك ولا في شيء تاني !؟

قالت بزعل_ ده كلله ما عاجبك بجد يخسيي ومرض نفسي

ضِحكتَ_هي عاجباني ساي لكن !؟...والله طالعة حلوة لمن غلط يا ريم

_في عينك

_صبرني يا الله

_عاين خلينا نطلع قبل الحالة تقوم علي وأغير رأيي

_إستني إستني..."ختيت يدي على رأسها حصنتها" نمشي بعد كده !!

مسكت معصمي بيدينها الإتنين زي الطفلة_نمشششييي مُتحمسة حمااااس.

_جاهزة تفتحي مشروعك الخاص وتستمري بدون إنقطاع !!

_جاااهزة طبعاً.

_معناها يلا..

_يا مُراد

_عايني عايني أوعك تقولي لي جعانه وحركاتك دي...بطنك بملاها ليك بعد نخلص من الإفتتاح

شدت على يدي_كنت عاوزة أقول ليك بحبك..بس يلا خسارة

ختيت يدي على رقبتها_ ماف حُمى !! إنتِ متأكده إنك كويسة !!

زحت يدي من رقبتها_أوكيه سحبتها يا مُراد إن شاء الله أرتحتَ !!

كانت ماشة ثبتها وأنا بقول _تسحبيها هو على كيفك !؟ تحبيني الليلة وبكرة وبعدو ولحدي ما أعجز وأشيب

_لا ياخ للزمن داك حأبتدي أقول ليك يا حاج وأبو العيال وكده يعني.

ضِحكت وأنا بمسكها من يدها_تقولي العايزاهُ يا ريم والله.

رجعت مسكتني بنفس مسكة الطفلة الفرحانه وبعدين طلعنا...اليوم وأخيراً ريم فتحت مكتبتها الخاصة بيها وسمتها
"الرِّيم"

-----------------

مكتبة أقل ما يُقال عنها إنها جميلة ومُختلفة... نفسياً كده مُريحة...الكُتب مرتصة بإنتظام من بداية المدخل ومقسمة حسب نوعها...في أرش فاصل بين مُحل القراءة ومُحل القهوة والبيانو..وجوه كل أرش فيه كتب..ديكورها بالاسود والابيض والأرضية جزء منها رُخام وجزء سيراميك..مكان مليان حياة ومليان حُب تتمنى تقعد فيه عمرك كله وما تمل ولا ثانية..

الحلو إنو قدام المكتبة طوالي في كافيه برضو فتح جديد ودي فرصة كويسة ومكسب للجهتين...

الإحتفال حِضروه عدد من الكُتاب والإعلاميين..وأهلي وأهل ريم.

كنت كل شوية بعاين ليها بتضحك من كل قلبها وبسعادة..ريم دي أخف من نسمة الهواء في فصل الشتاء...روحها حلوة كأنها طفلة عمرها خمسة سنين..كنت مُتخيل إنو بعد الزواج حنبقى مُملين زينا زي أي زوجيين عاديين وتقليديين بس إكتشفت إنو ريم بتحب الحياة التجدد الجنون المغامرة...أنا عشت معاها أجمل سنة في حياتي وإن شاء الله ربنا يديني عمر عشان أبسطها وأعمل أي شيء قصاد بس أشوف ابتسامتها وهي مالية وشها.

رواياتي📖📚

25 Oct, 20:26


غاية_أسكتوووا...تمي يا إيناس أها

إلتفت على ياسين_الحصل وقتها زي ما انت شفت يا ياسين لما أُغمى عليك...إنو فعلاً في واحده جات واتكلمت مع الريلة وصوتها كان عالي وبعد طلعت الريلة أغمى عليها

أمل_دي منو دي كمان... أوعى تكون جليلة ؟؟

_لا جليلة اتوفت قبلها اصلا..الزولة دي كانت زوجة الحسن الاولى

ريم_ق.تلتها هي مش أحيييييي يا قلبي

_وقتها ريلة عمرها كان تقريبا في ال70..المهم جات المرة عاتبتها وحسستها بالذنب إنو الحسن مات في السجن من سوء المعاملة وانو اولادو اتيتمو بدري بسبب قضية ستها اصلا أهلها ق.تلوها وخلصوا من عارهم بيدهم حسب مفهوم الاغت.صاب كان عار طبعاً للبت وأسرتها...

وطبعا ذكرتها بعقمها وانو لو كان عندها اولاد ما كانت رضت إنو اولاد غيرها يتحرموا من ابوهم وإنها ظلمت أحمد بوجودها معاهو للآن وكأنها حمل تقيل المفروض يتخلص منه..حسستها كأنه عاش معاها آخر السنين ك مجاملة

خبر وفاة حسن كان صدمة بالنسبة للريلة أي نعم بتشمئز منه بس ما قدرت تتحمل إنها السبب ورا موته والكلمات الاتوجهت ليها من زوجته خلتها تحس بالوهن جاتها كومة سكري ووقعت...وعشان للأسف ما كان معاها زول في البيت وأحمد كان في البلد مع أولاده...جثتها ريحتها طلعت حتى الناس عِرفوا بخبر موتها..ودي كل القصة

أمل كانت مدمعه_الله يرحمها ويغفر ليها...ماتت وحيدة وبراها ربنا ما يكتب موتة زي دي لزول أبداً.

ريم_الله يرحمها...وجدو أحمد حصل عليه شنو ؟؟

_ عاش حكاية 12 سنة براهو في بيت ريلة واولادو كانو بيزوره من وقت للتاني مع احفادو...ويُقال يعني حسب ما ذكرت عابدة في المكتوب إنو اتوفى يوم جمعه بعد صلاة العِشاء سنة 1999 وكان معاهو ولدو الكبير.

غاية_قصة تستاهل تتعمل فيلم ولا رواية مبالغة عديل...لو ما ذكرتوا التفاصيل دي كلها مستحيل كنت أصدق انكم كنتوا هناك..كنت قلت ديل سايقننا بالخلااا ساااااي.

مُراد_بجد قصة إنسانة زي دي تستاهل إنها تتكتب ويقروها مجموعة كبيرة من الناس...شجاعة شديد وبطلة♥️

ريم_الله يرحمهم أجمعين...عارفين أحلى حاااجه في الموضوع كله شنو !!

كلنا بحماس قلنا- شنوووو !!

ريم وهي بتتمغى_ إننا حنفارق الكوابيس وحننوم مرتاااااحين...

ضِحكنا على تعليقها الساخر...

_اااا صح..أمسكي ده مفتاح بيتها لريلة..رجعي مكانهُ وإن شاء الله ما نحتاج ليهو تاني.

مسكته مني وهي بتقول_ما حنحتاج ليهو أكيييد.

بعدها كل واحده طلعت ليها بقصة...أمل قالت عاوزة ترجع البيت عشان سفرتها لجوبا بكرة السبت بدل الاحد...وريم ومُراد طالعين يتغدوا...أما غاية فطلعت عشان عندها طرد مفترض تستلمه من المطار...

عاينت لياسين اللي كان مستعد عشان يطلع هو برضو

_حتى إنت طالع ومُخليني !؟

قال بحب_أنا أقدر حبيبي !! طالع أجيب لينا شيء ناكله والله مُهوووي

_طييييب.

_نفسك في شيء مُعين !؟

_لا أي شيء بس..

_خلاص تمام...ما حأتأخر عليك

ابتسمت وتابعته بنظراتي لما أختفى..

----------------------
"عِند أمل"
"مساء الجُمعه"

بعد خلصتَ ترتيب حاجاتي كلها قفلت الشنطة و بقيت أعاين لغرفتي و بودعها بعيوني، أنا بحب غرفتي دي شديد بحس إني في كوكب براي و بكون مرتاحة هِنا، ما عارفة كيف حيجي يوم و اسيبها خالص ، إذا حصل و فكرتَ اتزوج في يوم ح اخلي زوجي يجي يعيش معاي في غرفتي هنا لو عايز....

كنت برجع اشوف الدولاب عشان اتأكد إني ما ناسية حاجة .

حوالي الساعة 11:30 بالليل عملت ماسك على وشي و مسكتَ التلفون اتصلت فيديو كول في القروب، اتونستَ معاهم مسافة وضحكتَ كأني ما ضحكتّ قبل كده🫂.

صحيت بدري جهزتَ ودعتَ ناس البيت بالأحضان و مشيت مع بابا يوصلني المطار.

____

اتأخرت شوية على زمن الرحلة، فما لمحتَ أستاذ فاروق بين الناس، استعجلتَ عشان اقعد في المقعد الخاص بي ، كانت رحلة لطيفة وخدمات الطيارة ظابطة، لحدي وصلنا جوبا.
جنوب السودان يعني الطبيعة الرهيبة جداً جداً ، يعني الهدوء و المناخ الخُراااافي.

في المطار استقبلنا المرشد السياحي مع الطاقم حقه المكون من إتنين تقريباً، تعاملهم كان في قمة الرُقي.
نزلنا في فندق كان محجوز مسبقاً، الصباح اتحركنا في عربات مختلفة للمُخيَم.
كنت سرحانة في الشوارع و بصور أي حاجة تعجبني، الناس اللي ملتزمة بالزي حقهم في مناطق معينة
" اللي هو بشبه التوب حقنا بس أقصر و بيتربط من جهة واحدة في الكتف ".
و شكل البيوت، و المزارع الطويلة و الأشجار .
كل حاجة مرتبة كأنها لوحة رسمها فنان بإتقان كبير، سبحان الخالق.

التخييم كان في حتة كدة بين حديقة و غابة كبيرة بس مقفلة وكانت آمنة..نزلنا و كنت مواصلة تصوير.

أخيراً شفت أستاذ فاروق اللي بقيت لا ارادياً بركز معاهو، كان لابس بنطلون أسود و تيشيرت واسع باللون الرمادي الفاتح، واقف بيتكلم مع المُرشد السياحي ولابس طاقية زي حقته.

كنت ماسكة شنطتي وسرحانة ناحيتهم.

لحدي جاني صوت:- أستاذة أمل يلا تعالي حننصب الخيم عشان نرتاح المغرب قرب.

_ أوكي لاحقاك.

رواياتي📖📚

25 Oct, 20:26


_....

_ فحتى الإمتحان حتديهم ليه إنتي...و أعفي ليي لو زعلتِك في حاجة أو شفتي مني تصرف ما ياهو..بكرر إعتذاري.

" حسيت بغصَة كدة و خنقة ، ما عرفتَ أقول ليهو شنو "

بس قلت طيب و كنت ح أمشي مسك يدي.

دموعي نزلت فجأة...

_ دا شنو يا أمل؟ نفسي أفهم إنتي شايفاني كيف؟ أنا كعب للدرجة دي؟ لدرجة إنك ما قادرة تديني وش حتى و أنا ماشي و يمكن ما تشوفي وشي للأبد تاني؟
كدة أحسن ليك يعني؟ حترتاحي مني؟

_ رجاءً ما تزيد عليي ما قادرة أمسك دموعي
" وفعلاً نزلت دموع من حيثُ لا أحتسِب، بقى يحنس فيني عشان أسكت و هو ما فاهم شي "

_ إنتو البنات ليه صعبين كدة؟ أنا أعمل شنو طيب؟ إذا جودي بزعجِك و بوترك بعدي يبكيك ليه؟!

_ إستنى إستنى..ليه بتحسسني إني بكون مجبورة أواجهك أو أكلمك؟ ومنو القال وجودك بزعجني.

_ أمل صدقيني أنا بقيت ما فاهم شي..و كلو ملخبط من لما عرفتك.

_ يبقى أنا البزعجك.

_ إنتي بطلي تبكي أسي طيب..أبداً وجودِك ما بزعجني، إنتي بس ما عارفة أنا شايفِك كيف وووو

_ وشنو؟

_ بحاول أكون قريب بس بحسِك بتصدُيني و خايفة.

_ وكمان بتقول إني خايفة مع إنو ماف شي يخوفني معاك...ووو لو كنت بخاف منك ما طلعتَ ليك مع الوقت دا.

_ أها و تاني؟

_ وتاني شنو..أنا متغاظة منك شديد على فكرة الفترة الفاتت دي كنت بتتجاهلني عدييييل.

_ ياخ أنا فطرتَ عشان أتجاهلِك؟ إنتي عاملة زي المغناطيس يا بت في شي بشدني ليك..بكون بعيد
وما بتطلعي من راسي..

_ طيب

_ طيب شنو؟

_ يعني حتمشي مصر؟

_ يعني على حسب إجابة عن سؤال كدة خايف أطرحهُ.

" كُنا قاعدين في المصطبة اللي جنب النافورة وماف غير صوت الموية ورزاز المطر "

_ أها

_ أسألِك؟!

_ إنت غبي؟ ليه بتحرق روحي كدة ياااخ أسألني.

" بقى يضحك "

_ تشتري مني الموتر حقي؟ صدقيني ما حتلقي زيو، و دا عرض ما يتفوت، أنا لو مكانِك ح أوافق غايتو.

_ إنت عبيط ولا بتحاول تحرق روحي أكتر...

"وقفت و انا بستعد أرجع غرفتي" : ما عايزة موترك و يلا مع السلامة.

_ إستنى يا بت...طيب أديني فرصة أعدل السؤال.

لو جاك واحد ود حلال و ما عندو في راسو غير المادة البدرسها وفي قلبهُ غير الحب..بالباب بتوافقي؟!

_ أسي لو اختصرت اللفة الطويلة دي و قلت كلمة واحدة تغني عن الكلام ما أحسن؟

_ مثلاً؟

_ أنا أحسن أمشي
" ضحك و جراني من معصم يدي خلاني قدامهُ مباشرة و عيوني في عيونهُ ، قال لي بجدية :- أنا بحبِك ...عاين لي شوية و فكَ يدي بهدوء.

زحيت منو وبقيت ألم في أنفاسي.
ابتسم وقال لي :- أرجعي نومي عشان بكرة ورانا سفر

_ يعني حترجع معانا؟

_ أصلاً ... ما ح أفوت فرصة إني ألاقي أبوك يا بت الناس، ح استغل أي لحظة عشان أكون قريب منِك .

_ بس أنا ما قلت حاجة.

_ كفاية الخجل المرسوم في وشك و دموع قبيل ح أعتبرها عربون موافقة و أصلي ما مستعجل إنتي بس خليك واثقة و أديني الأمان.

_ طيب

مشيت خطوتين ورجعتَ عاينتَ ليهو لقيته لسة مُبتسِم..

_ لسة حتوقفي هنا كتير؟ ما حيحصل خير أنا ماسك نفسي بالعافية 😂.

_ لأ ح أمشي ، بس عايزة أقول ليك إني ما بخاف منك و أنا مرتاحة شديييد .

_ ربي يطمنك و يطمني بيك.

_ امييين ...

ـ-يلا تصبحي على خير يا جميلة♡.

_ تلاقي الخير.


" سُبحانَ الذي غيرَ مكانتكَ بداخلي فجعلكَ الأكثرُ إلفةً يا غريب!
ينقصُ أيامي رجلٌ مثلكَ ليطليها بألوانِ الحُبِ و أن أُحاطَ بهذهِ السعادةَ أبداً "...♡

______

بعد شهر واحد من رجعتنا بالظبط، فاروق جاء اتقدم لي.. عموري سأل عنهُ و كانت سمعتهُ حلوة شديد بين أهلهُ و معارفهم ، ولما أبوي قعد مع أهلهُ اتكلمو كتييير و بعدها ختم الحِوار بِ (( بقوله ‏ﷺ: "إذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه إلا تفعلوه تكن فتنة في الأرض وفساد كبير)) و بعدها قروا الفاتحه ولبسنا الخواتم..أنا وفاروق
وريم ومُراد في نفس اليوم.

لحظة ادراك : ان خطيبي هو صديقي المقرب ♥️

◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇.

#خلاص_فاضل_تكه💃

رواياتي📖📚

25 Oct, 20:26


#جوابات_الغزل38

البارت الثالث والآخير:

يلزمني قارئٌ واحدٌ
هو أنتِ..
ولأنكِ تحبينَ الرواياتِ أكثر
سأكتبُ واحدةً
عن أرضٍ لا تغيبُ عنها الشمس
وأقصدُ ظلكِ.
وعن بلادٍ لا يغيبُ عنها السلامُ
أقصدُ ابتسامتكِ..
وعن شعراءَ يبكونَ على بابِ معبدكِ
وأقصدُ قلبي..
يلزمني دربٌ واحدٌ في الأرض
دربٌ يؤدي إلى بيتكِ،
وجِهَةٌ واحدة
تأتين منها،
ولغةٌ واحدة
تفهمين نبرها حين تهتز مع اسمكِ السماء،
ولكن
يلزمني مليونَ قصيدة
كي أدلَّ الآخرين على جمال إصبع كفك الصغير،
يلزمني مليون قصيدة
ليحملَ الشِّعرُ معي
عبءَ هذا الجمال،
وقارئٌ واحدٌ
هو أنتِ.

- أنور عمران.

꧁꧂ ꧁꧂ ꧁꧂

"في خميس أحد الأيام"

في إحدى الشركات الإستثمارية وعلى طاولةِ إجتماع جلس عليها مزيج من المُدراء والموظفين وقفت غاية أمامهم بشموخ وهي تشرح مشروع الشركة الجديد وتفصح لهم عن تفاصيلهِ..بعد قرابةً الساعة إنتهى الإجتماع..خرجت من القاعة الكبرى مُتوجهه نحو مكتبها...وما إن دلفت إلى الداخل حتى رقصت بجنون جلست على كرسيها وهي تتصفح هاتفها النقال بمرح..ردت على الإتصال الوارد بشيء من النُعاس:-

_يا بابا

_غاية يا بت إنتِ لسه في الشركة !!

_للأسف أيوة..خلصت إجتماع شوية وأطلع

_خلاص يلا بسرعة عشان راجييك بالعشاء

_يا بابا بتبالغ إنت عيان ما ترجاني..إتعشى ونوم أنا بجي والله

_ما حأدخل لقمة في خشمي لمن أشوفك في قدامي

_عنيييد يا أبو غاية

_يلا مُستنيك يا بتي

أغلقت الخط،ما زال والدها كما هو يُشعِرها بالتميز ويُحيطها بالمحبة..تعرضت للتنمر من قبل وهو من ساعدها لتخطي كافة العقبات في حياتها..إرتبطت غاية بعملها ولم تجد الشريك المناسب لرحلةِ حياتها بعد،هي تعلم أنها كبُرت في السن وعلى الرغم من ذلك تثق في اختيارات الله لها لذلك لن تتعجل للحصول على أقل مما تستحق..أمسكت حقيبتها وأخرجت مفتاح سيارتها بِخفة وهي تتجه إلى الخارج لتعود إلى أحضان والدها الحبيب بعد يوم عمل طويل وشاق.. وأثناء طريق العودة استقبلت رسائل ريم في المجموعة الخاصة بهن.

_بكرة ما عاوزة أي تأخير يا بنات مفهوم ولالا

إيناس_مُوفقة يا ريم ياخ وإن شاء الله بعد كده تعملي سلسلة تواصلي شغفك وحُبك للحاجه دي.

أمل_ما عندي شيء يعطلني من بدري حأكون هناك

غاية_بتفاهم معاكم لمن أوصل حالياً سايقة.

إبتسمت بِحُبور وهي تستأنف أحداث العاميين المُنصرمين.

꧁꧂ ꧁꧂ ꧁꧂
تجلس في إحدى الكافيهات وهي ترتشف القهوة وعلى وجهها ترتسم علامات الرضا.. لقد تغلبت أخيراً على خوفها من العلاقات..تغلبت على خوفها من جميع الأمور أصبحت قوية بمعنى الكلمة،لا تهتز لمجرد أن ينظر إليها أحد الشباب ولا ترتعد حينما يُذكر اسم ريلة وبيتها ذاك..لقد تجاوزت مخاوفها بطريقة لم تتوقعها...وهي الآن راضية عما وصلت إليه..حركت يدها وهي تنظر إلى الساعة التي أشارت إلى السابعة مساءً.. كان تستعد للذهاب ولكنها جلست فور أن رأته يقف على بُعد خطوات

_دي الربع ساعة بتاعتك ؟؟

_أسف والله حقك علي..بجد في زحمة مبالغة

_على فكرة لو حتتأخر كده حأقطع علاقتي بيك كله ولا المواعيد الضاربة

رفع كفيه بإستسلام_اخر مرة والله.

ضحكت بدلال_طيب براءة المرة دي.

أشار إلى بنُصرها_وين دِبلتك !؟

أشارت إلى عُنقها_ضايقتني فلبستها في رقبتي

_خير ما عملتي لحدي ما نمشي نبدلها بمقاس أكبر..ها كنتي عايزاني في شنو !؟

_يعني يا أستاذ أنا لازم أشوفك بسبب !!

_لا طبعاً إنتِ تشوفيني وقت تحبي..بس استغربت لأنو الصباح كُنا سوا

_كنت عايزة أقول ليك خلاص أنا موافقة نعمل العرس نهاية السنة زيما طلبتَ

رد بفرح_أخييراً...يعني عاقدين لينا قريب السنة وأخيراً حنيتي علي

_كنت مُحتاجه وقت وخلاص أسي بقيت واثقة من الخطوة الجاية

أمسك يديها_بحبك يا أمل

ضغطت على يديه_وأنا بحبك يا فاروق

نعم تزوجت من ذلك الذي كانت تنعته ب"المُصارع" كانت تهابهُ ولكن ما إن اقتربت منه وسمحت له بإن يقترب حتى اكتشفت مدى حنانه وطيبة قلبه.. شيئاً فشيئاً حتى أحبته حد الثمالة..لم تتوقع يوماً أن تحب فاروق ولكنه القدر قد جمعهما برغم كل شيء لم يجعلهما صديقيين فحسب بل جعلهما زوجيين متحابيين.

꧁꧂ ꧁꧂ ꧁꧂

"في يوم جُمعه لطيف"

صدح صوت القاريء من المِذياع الموجود في الصالة بسورة الكهف:

{{الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَلْ لَهُ عِوَجًا (1) قَيِّمًا لِيُنْذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِنْ لَدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا (2) }}

طلعتَ من الحمام بعد ما جففت شعري وخففت دقني بمكنة الحِلاقة..لقيت عُلا مُجهزة لي جلابية الصّلاة ومُعطراها بالعود وعلى طرف السرير خاته لي الساعة والسِبحة سميت الله وجهزت نفسي لبست طاقيتي ومشيت ناحية الصالة لقيتها مُرتباها بطريقة تفتح النفس ومُولعة بخور وأمورها طيبة.

_ده شنو المزاج العالي ده ؟؟

رواياتي📖📚

25 Oct, 20:26


كنت عارف إنها فاقدة إيناس وتفاصيلهم مع بعض بس حاولت أشتت إنتباهها عن الموضوع بقدر الإمكان عشان تستمتع بتفاصيل يومها.

بعد الإحتفال خلص سُقتها عشان نرجع البيت لفت نظري محل ورد طبيعي في الشارع...وقفت العربية ونزلت وسط تساؤلاتها كالعادة يعني...إشتريت ليها ورد جوري أحمر.

_قبل كده جبت ليك وردة واحدة وقلتي إنتِ طالبة ورد... أنا لو علي أجيب ليك البُستان وصاحبه ♥️

_أبووو الزفت زاتووو

_ريم إنتِ مُتأكدة ده تعبيرك وتعليقك النهائي على الورد ؟؟

ضحكت بصوت_أحم..الورد جميل شديد وأنا ما عاوزة صاحب البُستان ولا شيء..أنا عاوزة أبو بدلة القاعد قدامي ده وأحب فيه العُمر كله

_أنا كده ممكن أقول أبو الزفت وأطيير بالعربية دي طيراااان

_أعقل يا ولدنا ما ناقصين حوادث.

_الله يكفينا شرها..حنشيل عشاء من المطعم الجنبنا داك وبعدين نتفاهم.

_في شنو ؟؟

_بنتفااااهم بنتفاهم.

‏"لن أحمل لك أزهارًا، لكن سآخذك من يدك، وأقودك إلى الأزهار. سأمنحك الربيع."
-بام براون

꧁꧂ ꧁꧂ ꧁꧂

"في جهه أُخرى"

كُنا قاعدين بنحضر سهرة خفيفة كده على واحده من القنوات السودانية...فجأة عاينت لماما وهي حاضنة صحن الشيبس جنبها وبابا وهو بياكل في تسألي ومرة مرة بمد لماما منه ويتونسوا شوية لما اندمجوا ونِسوا السهرة

وأيسل اللي قاعدة على رجول ماما وماسكة الآيباد بتاعي بتلعب بيهو...إبتسمت وفي سري قلت "الحمد لله اللهم أدمها نعمه"..طولت شديد من مشهد زي ده..أُسرة دافية وحنونة...بيت فيه ريحة حُب وبساطة بدون تعقيد..

علت نغمة تلفوني..شلته وإنسحبت براحة كانت رسالة من العروُس..صورت ليها ناس ماما وكتبت تحت الصورة

“عايني اللمة الرهيبة دي“

ردت لي ب—الله يديمها ودائماً متلميين ومبسوطين...سلمي عليهم شديد لحدي ما أرجع قريب ونتلاقى

_إنچووووي ما أوصيِك.

رجعتَ قعدتَ جنب بابا لما شافني ضماني عليه وباس راسي...أيسل شكلها غارت جات جارية قعدت في رجوله..أخدنا صورة وختيتها استوري :

"العائلة أولاً♥️"

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"إندونيسيا_جزيرة بالي"

حلّ الشفق الأحمر على صفحةِ السماء الواسعة مع غيومٍ إدعت عدم الإكتراث للمّغيب..

في إحدى شواطيء جزيرة بالي التي تقبُع في إندونيسيا

بقميصهِ البُني اللون وبنطاله الكريمي لامّست قدماهُ رمل البحر في ذاك المساء الذي يضج بالشاعرية..مُمسكاً بيدِ زوجته التي إرتدت ثوب ربيعي مع نظارة شمسية...داعبت الرّياح خصل شعرها الحريري وتولت لمسات زوجها دقات القلبِ تلك.

ينظر إليها
تُبادله الإبتسام بشيء من الإمتنان

{{كان ينظرُ إليها دائمًا علىٰ حاليْن: إما منبهرًا بها؛ فيشعر بأنها شخصٌ غريبٌ، ولها أسلوبٌ مختلف، وتصرفاتٌ مميزةٌ؛ فتتولد لديّه الرغبة في استكشافها أكثر. وإما أن يزولَ انبهارِه، وتعتاد عيناهُ رؤيتها؛ فيشعرُ بأنها شخصٌ مألوفٌ، وتعتريهِ راحةٌ وطمأنينةٌ مؤقتةٌ بجوارها، إلى أن يعود انبهارهُ بها مرةً أخرىٰ.

كانت تلعب علىٰ وتريْن اثنيْنِ في قلبه: الانبهار، والأُنس؛ ما إن تنتهي من الرقص علىٰ وترٍ منهم، حتىٰ تنتقل بخفةٍ علىٰ الوتر الآخر، لتستأنف رقصها مرةً أُخرى، وهو ما جعله لا يشعرُ بمرور الوقتِ معها، حتىٰ نسي الوقت، ونسي كل شيءٍ، وظل فقط يشاهدُ رقصها على أوتار قلبهِ طوال الوقت.}}••••مُقتبس••••

بدأت حُبيبات المطر تتسابق كما هو الحال في فصل الخريف..يأتي المطر بلا إنذارٍ سابق

إلتفت إليه وهي تترجاهُ بمُقلتيها اللوزيتين:-

_ما تحاولي...كل مرة بتمرضي وبتعب أنا بس..يلا خلينا نرجع

_عليك الله خلينا شوية بس..ما تتخيل أنا بحب المطر كيف

قال بغرور_عشان ده الفصل الحبِتيني فيه صاااح

_لا عشان ده الفصل اللي اتولدت فيه..بس ده ما يمنع إني اتولدت من جديد برضو لما حبيتك يا ياسين

أمسك خِصرها _بحبببببك والله

وضعت يديها على رقبته بغنج واقتربت منه_وأنا بحبك يا موظف البنك المُحترم

حركت أنفها على أنفهِ المستقيم وما إن باغتها بقبلة مُفاجِئة على عُنقها حتى نزل المطر بغزارة...هذهِ المرة ! لم يركُضا مثل كل المرات السابقة...بل وقفا حتى إلتصقت ملابسهما بأجسادهما من شِدة البلل.

"على لسان إيناس"

وأنا بعاين لياسين اللي اطمنت ليهو وما هربت يوم العرس قبل خمسطاشر يوم من الآن حأقول ليهو زيما قالت غادة السمان

لا تسأل لماذا أصمت حينما تسألني!
لا أستطيع أن أقول لك في وقت واحد،
في كلمة واحدة :

وحدك عالمي.
عمياء حتى يبزغ وجهك.
خرساء حتى تناديني.🌍♥️.

#النهاية

شكراً شكراً على حُسن المُتابعة والصبر والبال الطويل وتقبل الأعذار والإنتظار والترقُب واللهفة والحماس.

بشكركم من قلبي ويديكم الف عافية

رواياتي📖📚

25 Oct, 20:26


لقيتهُ مركز معانا بعد نادتني، اتجاوزتو و لحقتها.

خلصنا بعد المغرب بالظبط، كان كُل إتنين في خيمة ووقع إنو أنا و أستاذة فريدة في نفس الخيمة.

بعد صلينا اتلفيت ببطانيتي وطلعتَ ليهم برا، كانو مولعين نار و مرتصين حوليها، وبغنو، فريدة مدت
لي يدها عشان اقعد جنبها، ابتسمت.

أستاذ فاروق كان قاعد بالجمبة يعني لو حاولتَ أعاين ليهو حتكون واضحة، بس كنت حاسة إنو مركز معاي برضو، حاولت ما اتوتر و استمتع باللحظة.

اتعشينا بسمك بُلطي يومها مع إني ما بحبو شديد بس حسيت طعمه مختلف هنا ولا عشان جعانة ما عارفة.
عملنا قهوتنا على نفس النار، و بعدها كل واحد اتجه لخيمتهُ.. عدى أنا وفريدة .

عاينتَ ليها و قلتَ:- ممكن لو القهوة ما بردت تكبي لي تاني؟

_ طوالي.

_ ما شاء الله عرفتي تظبطيها.

جاني صوت بعرفه:- شنو بتزيدي في الكاسات ناوية تحاربي النوم ولا شنو؟ نصيحة نومي و ما تشربي تاني، بكرة ورانا مشوار طويل حتتعبي.

_ لأ أنا القهوة ما بتأثر علي ،عادي بشرب اكبر كمية و أنوم.

" قعد على حجر قريب مني شوية وهو مبتسم، عاينتَ لملامحهُ شديد لأول مرة من قريب كدة ، كان في هدوء و النار عاكسه على عيونه! "

"فريدة مدت لي القهوة"

_ اتفضلي قهوتِك يا أمل...يلا أنا استأذنكم نعستَ.

_ شكراً

_ إتفضلي يا فريدة إذنِك معاكِ.

التفتْ علّي و هو راجيني أتكلم...

_ هاا

_ هاا شنو؟

_ مُرتاحة؟

_ صراحة جداً.

_ ما تخافي، لحدي يعدي الإسبوع دا ما حتشوفي إلا الخير ، ولو احتجتي لحاجة كلميني طوالي طيب؟

" كنت بعاين ليهو من غير اتكلم "

_ باين إنو أول مرة تسافري من غير أهلِك عشان كدة مُهتم ما تفكري كتير.

_ ما فكرت في حاجة ...ااا شُكراً.

قام من مكانه و هو ماشي على الخيمة ما كنت عايزاهو يمشي، كنت عايزة اتونس معاهو لسة رغم التوتر اللي ما مفهوم ده!!! التفت عاين لييي و رجع قال لي..

_ وبرضو ح أحاول أكون بعيد منك بقدر ما أقدر عشان تكوني مرتاحة.

قوستَ حواجبي : ما فهمتَ!

_ يعني حسيت إنو دا الأفضل بما إنِك بتخافي مني و بتتجاوزيني لسبب مجهول.

_ بسس..

_ خدي راحتِك يا أستاذة.

_ أوكي.

بهمس_ بس قول عايز تبعد من نفسك بتتحجج بي ليه، وأنا مالي اصلاً.

_ قلتي حاجة إنتي؟

_ لأ تصبح على خير.

" ختيت القهوة و دخلتَ الخيمة متجاوزة وجودهُ ".

لقيت فريدة بتتكلم فيديو كول وباين إنها مبسوطة...
حاولت أكون هادئة..رقدتَ في فرشي ولفيت وجهي للجهة التانية حسيت إني متضايقة شديد بس ما عارفة السبب!..
فريدة قالت:- نمتي؟

_ هاا! ...لأ صاحية

_ اها خفت أسبب ليك أزعجك.

_ كنتي بتكلمي أهلِك؟

_ لأ دا خطيبي..

_ هااا؟ إنتي مخطوبة؟!

_ ايوا من زمان و كمان بعد قصة حُب.

_ يااااا بختِك ...وووو أسألِك..

_ أها إتفضلي

_ أستاذ فاروق يعني، ليكم معرفة قديمة وكدة؟

_ هاا دا قريبي..هو اتوسط لي عشان اشتغل في المدرسة دي

_ باللهِ!

_ أيوة.

_ طيب حلو.

حسيت بسعادة غريبة وارتحت فجأة بعد عرفت إنو فريدة بعيدة عن دائِرة فاروق.

______>

مرت الأيام بصورة سريعة جداً، جولة إستكشاف الحيوانات البرية هناك، و زيارة المنتزهات الكبيرة ،
اتونسنا و رفهنا عن أنفسنا كتير، كانت أيام ظابطة و حسيت إني لقيت نفسي فيها بالجد، طعم الحرية والتجربة المُختلفة.

خلصنا الزيارات للأماكن المعينة و رجعنا الفُندق .

_____

طول الفترة دي كنتَ بحاول ما أركز مع أستاذ فاروق أبداً..و دا لأنه هو اللي قرر يبعد من نفسهُ.
بتذكر آخر يومين في الفندق ،كنا بنجهز للرجعة و كنت متحمسة شديد لأني اشتقت لغرفتي و ناس البيت.

الجو كان مغمم كالعادة و في رزاز مطر بدا ينزل ، استحميت و لبستَ فستان قصير، سرحتَ شعري ، و اتلفلفتَ ببطانيتي، كنت قاعدة جنب الدفاية بقرا في رواية " إسمها ديفالو ".

جاتني فريدة و شكلها بتتكلم بالتلفون قالت لي :- راجينك برا يا الجادعة تلفونك.

_ منو؟

_ أمم أنزلي و شوفي بنفسِك.

لبستَ عباية و لفيت طرحتي نزلتَ بالمصعد، الحديقة اللي قدام الفُندق كانت فاضية و ماف غير صوت النافورة، نضافة المكان كانت تخطف القلب.

جاني صوتهُ بيقول:- ما اتخيلتَ تجي أبداً فشكراً لأنِك جيتي.

كنتَ بعاين ليهُ من سكات...نظراتي كانت بتقول ألف حاجة بس هو ما فاهم..إنو ليه هو بقى فجأة يبعد لما أنا حبيت قربهُ! ...وليه نظرتي ليه اتغيرت و كيف بقدر أسرح في عيونه و ما بخاف!

_ أها حتسكتي برضو؟ عموماً ما ح أخد من وقتِك كتير ...ااا بس خليني أقول الكلمتين ديل.

_ أها إتفضل و أنا ح أتكلم من بعدك

_ طيب أوكي..القصة و ما فيها يا ستي، إنو أنا ما راجع معاكم بكرة.

_ نعم؟

_ زي ما قلت ليك، فااا عايز منك العفو لو زعلتِك في حاجة و عايز أكلفِك بإنك تراجعي المادة للطالبات قبل الإمتحان لأني ما ح أكون متواجد وأنا واعدهم بمراجعة.

_ طيب ماف مشكلة حاااضر...وحترجع متين؟ مع الإمتحانات؟

_ ههه..لأ للأسف والله ما أظن لي رجعة قريب، ح أسافر من هنا لمصر ح أكمل تدريس هناك بإذن الله.

رواياتي📖📚

25 Oct, 20:26


الصراحة يعني لا عزاء لأي حاجه حتبعدني من عُلا وتفاصيلها أي نعم الكيكه حرقت وجف ماء وجهي تماماً قدام المدام...إلا إني مبسوط بالمكافأة الأخدتها منها بدون مُقابل .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"عند ياسين وإيناس"

مشينا ورا عابدة بندخل بشارع ونطلع بشارع..لفت نظري البيوت الواسعة والممرات الطويلة وحتى الشوارع فااااضية والناس تحسهم رايقين وراقيين وبُساط...حياة بيرفكت يعني...تصفيفات شعرهم غريبة لبسهم عبارة عن تنورة متوسطة الطول وقميص نص كم واغلبهم ما لابسين طِرح.

الشباب لبسهم عبارة عن بناطلين واسعة وقمصان ضيقة وشعر كتيييير وغزير..تهت في التفاصيل بتاعتهم.

قدر شنو الخرطوم دي كانت جميلة ومُلفتة ومريحه للعين..الشجر الاخضر الزرع المباني وحتى البيوت البسيطة...شكل العربات والموضة والكتب المرصوصة على أرصفة الشوارع...التلفونات الثابتة بتكون في القهاوي والتلفزيونات ما كلها ملونة..تحس الناس ونستهم زاتها مختلفة وشيقة وفيها فايدة...أساليبهم والفاظهم الرقيقة والمهذبة..

ياخي أنا حتى الهواء حسيته خفيف ومُنعش للحظه بس اتمنيت ما أطلع من هنا خالص.. وأخيراً أنا وياسين وعابدة واقفين قدام بيت جدي الكبير أحمد والريلة.

كان شكلهم يدوب بدوا فيه زراعة..وجزء من البُنا ما مكتمل لسه..دخلت عابدة ونحنا وراها..وقفت لمسافة قبل تمسك مقبض الباب وتضربه ..بعد تلاتة طرقات كده فتحت ليها مرة في بداية الأربعينات جميلة جمال ما طبيعي...شِفتها التحت لونها أسود بسبب الشق* والفوق مايلة للحُمرة..عيونها واسعة وأنفها مستقيم وعليه زمام زي حق عابدة بالضبط..ابتسمت فظهرت أسنانها واللغم* اللي معمول ومديها جمال فوق جمالها..لابسة توب هزاز خفيف..مُتحننه حنه سادة وعاملة مساير وممشطه سودان قفل* طويلة مايلة للسمار.

{الشق واللغم عادة جمالية عند السودانيات زمان بتتعمل عن طريق شوك النبق..والسودان قفل نوع من أنواع المُشاط}

_ياسيين

_ها حبيبتي

_ليك حق تقول عليها كراشك ده شنو الجمال ده.

_جمالها إتجاوز كل المستويات.

عاينت ليهو

_بس طبعاً إنتِ أجمل مليون مرة نحنا حنهظر كمان !!

_خش قدامي يا ياسين.

_إتجاوزيني في اللحظه دي وأبداً ما تلوميني ياخ جدك مكنه متمكنه وسيد الناس عديل كونه عرسها..اتخيلي كان تكون أم حبوبتك...اتخيلي معاي بس الجمال الح تورثيه !!

_يلا الحمد لله إنها ما أم حبوبتي..البركة في جليلة ما كانت شينة برضو

_عاوز أعرف هل القصة دي حتأثر علينا لقدام...يعني بما انهم ماتوا واندثروا...هل حتغيري برضو لو جبت سيرتها مستقبلاً !؟

_بس دي ما غيرة يا أستاذ..أنا أنا بس بتكلم كده من...من

قاطعني بضحكه_يلا يا غيورة...ما تحاولي تكذبي

_هسسس هسسس شكلهم بدوا يتكلموا خلينا نسمع.

"بين عابدة وريلة"

كانوا قاعدين في جلسة مكونة من كراسي حديد عليها مساند من القطن الفاخر.. قدامهم تربيزة عليها كوز موية وكبايتين شاي وظاهر التوتر في ملامح عابدة...والخوف في ملامح ريلة:


_إتي يا عابدة ما قلتيلا لست النفر مكان سكني مش كدي !؟

_وقعت بلساني في قدامها بس والله يا بت أمي ما كنت قايلاها حاسدة وقليبها أسود متل الحلة الحرقانة

_و... والحسن !؟ عِرف دربي ودرب شغل أحمد ولا لساعو مُودر الدرب

_علمي علمك يا اختي.. أني جيت احذرك واقولك حدثي أحمد بعملة الحسن وهو بخت ليك العذر وبيعرفك ليه اتصرفتي زي داك.

_أهلي وأهل أحمد عقليتهم واااحدة..يابا لو عِرف بالعملتو هيبته وسط الرجال بتقل من يومو معارض شغلي وافكاري..وأهل أحمد من يوم يومهم دايرلون سبب عشان ولدهم يطلقني...وجليلة وااا شماتتها فيني

_ما تهِمي يا الريلي اتي ما سويتي الا الصح إن شاء الله فرج الله قريب

_إن شاء الله يا أختي

_النقوم أرجع بدربي للبلد...وأتي كلمي أحمد قُبال يحدثو زولاً تاني ويلعبلو بعقله.

_أحمد سافرلو سفرة كدي برة الخرطوم..يومو اليرجع بحدثو وكان دار يطلقني اليسويها.. أنا ما سويت الا البريح ضميري وبخليني أقابل ربي مرتاحة.

_الله يكملك بعقلك يا الريلة ويغتي عليكي بت أمي

انتهى حديثهم بطلوع عابدة من البيت..وقبل ما أفتح خشمي وأحلل وأربط...بقيت مُثبتة نظري على الباب ومندهشة من الواقف قدامنا ده... ياسين كان واقف بنفس الطريقة.

إتوجهت نظراتنا ناحية ريلة اللي قالت بخُلعة مليانة خوف حاولت تخفيه:

_الحسن القُرشي !!

_ياني الحسن يا الريلي...ياني الحسن الوهمتي بالريدة والفارغات...قابلتيني مُحامي أسمه فوووق وزول سلطة...ورميتيني شحاد ودقستي نفسك وغشتك روحك إن كنتي قايلاني بخليكِ تتهني بعرستك مع الأستاذ أحمد

----------------------------------------

#نتلاقى

رواياتي📖📚

25 Oct, 20:26


#جوابات_الغزَل37

البارت الثالث من الحلقة الأخيرة:

(( فُرصة جديدة ))


" وجدني حائِرةً فرتبَني، كنتُ منطفئة فأمسكَ بيدي وأشعلَ أمامي الطُرقاتِ، استقرتْ نبضات قلبي عندهُ ، ذاكَ الذي يتمثلُ أحياناً بهيئةِ شخصٍ أو منزلٍ دافئ، أُسرةَ!.. أو بعض الرسائِل القديمة، في بعضِ اللوحاتِ اللطيفة، الطُرق الآمِنة وكُل شيئٍ يروقكَ و يسرقُ نظركَ ، هوَ الحُب "...♡

______

"في مكتبة الأحلام"

ريم أصرت تعرف أنا كنت وين والحصل شنو والتفاصيل دي...وعشان أقفل القصة بالطبلة والمُفتاح طلبت منها تجمع لي البنات في المكتبة وأحكي ليهم كلهم القصة من أولها لأخرها...بالفعل ده الحصل أنا وهي اتحركنا على المكتبة وبعدها جاا ياسين والبقية.


واقفين أنا وياسين كأننا مُتهمين قدام محكمه ومستنين الحُكم وبنات أعمامي قاعدين قدامنا ومُستنين أجوبة لأسئلتهم إنضم ليهم مُراد اللي أصر يعرف قصة ريلة بعدما ريم حكت ليهو جوانب من قصتها..فركت يديني بتوتر وأنا بعاين لياسين..هز لي راسه بثقة إحساس أحكي ليهم تفاصيل القصة..عاينت ليهم ولوشوشهم المُترقبة الحكاية بحماس:

_من أول مرة دخلنا فيها بيت ريلة ونحنا الكوابيس ما فارقت دربنا والأحداث الغريبة..وحتى بعد ما عرِفنا حقيقة جليلة ومدى صِدق ريلة برضو كان في تفاصيل ناقصة في حكايتها وأنا صراحة إتشديت أعرفها...ما عارفة كنت بفكر في شنو بس لو ما كنت مشيت ورا الموضوع وحللت الغموض الفيه بمساعدة ياسين طبعاً كنت حأفضل طول عمري ندمانة لأنو اكتشفت إنو القصة تستاهل تتعرف وتستاهل تتحكي وتتكتب والدنيا كلها تعرفها.

غاية قالت بدهشة_عرفتي ماتت كيف !!

عاينت لياسين_أيوة عرِفنا من خلال جواب كانت كاتباهُ عابدة واحتفظت بيه في صندوق ريلة بعد وفاتها.

أمل_أحكي..حصل ليها شنو بالضبط ريلة دي !!

ريم_أنا للان ما قادرة أستوعب كيف شافوا الأحداث وكيف إنتقلوا عبر الزمن..كده تمي إتشووووقت والله

إبتسمتَ_زماان لما أحمد سافر لندن عشان يحضِّر...ريلة كانت لسه موجودة في مكتب الصحافة ووصلت لدرجه إنها بقت أنجح صحفية في الوقت داك...في الفترة دي ظهرت قضية ما كان مُتعارف عليها في الخرطوم ولا حتى في السودان ككل ولو قلت كانت أول قضية أو جريمة إغت.صاب فما حأكون بالغتَ

طفلة عمرها 13 سنة إغت.صبها ولد أغنى رجال الأعمال في الزمن داك..ولما أقول رجل أعمال ما قصدي شركات وعربات وبتاع...كان تاجر مواشي وعندو اراضي ومزارع كتيرة شديد ده كان مستوى الثراء عندهم..يعني لو ما عندك مواشي واراضي فإنتَ زول ساي حتى لو راكب عربية آخر موديل.

المهم البت دي في يوم طلعت من بيتهم ومشت درس العصر زي كل البنات يعني بس مع الأسف قدرها كان إنه يشوفها المُغت.صب وتتحرك غريزته الحيوانية عليها..المهم إغت.صبها ولأنها كانت في طور مراهقة مع الأسف الشديد حصل حِمل

لما مشت وكلمت أُمها ضربتها ضرب مُبرح ووقتها أبوها كان مافي الخرطوم...منعتها من الطلعة ومن أي سُبل للراحة...كانت بتعذ.بها بمعنى الكلمة عشان الجنين ينزل وبالفعل ده الحصل...في عائلتهم دي عندهم خالتها أوعى وأعقل منهم بمراحل لما عِرفت بالقصة من أُختها...مشت وساقت الطفلة من بيتهم قبل وصول أبوها...أوهمت أمها إنها حتقعدها مع واحده صحبتها لما صحتها ترجع شوية ويكلموا أبوها إنها مع حبوبتها في البلد.

ريم قاطعتني_ أحيييي كُرعلي قطعت قلبي...بس برضو ما فهمت علاقة جدو أحمد وريلة بالقصة شنو ؟؟

_أسكتي وحتفهمي... خليني أكمل.

غاية_كملي يا إينا ما تشتغلي بالعيانة دي

_المهم.. ألام عملت زي ما أختها طلبت منها وفي نفس الوقت بهناك مشت وفتحت بلاغ في الولد العمل في بت أختها كده والقضية اتحولت للمحكمه ورأي عام وجرجرة طويلة...معظم الصحفيين كان عندهم الفُرصة يتصدروا المشهد ويبقوا أبطال بس للأسف مكاتب الصحافة أغلبها رفضت تتبنى القصة وحتى أعلنت عديل أي زول حيكتب كلمة ضد ود تاجر المواشي ده حيطرد من شغله... ولأنو وقتها الصحافة كانت زي شغل الطب على أيامهم وقروشها رُز...كل واحد مسك خشمه عليه...ما عدا صحفية واحده قررت تتشجع وتكتب عن القصة مهما حصل وكلفها الموضوع

أمل بحماس_ دي رييييلة😳

_أيوة يا أمل برافو عليك..بعد القضية وصلت المحكمه ريلة ابتدت تكتب عن تفاصيلها أول بأول بإتفاق مع ناس النشر رغم تحذير المدير ليها ولأنها أشطر صحفية ما كان عاوز يخسرها وكل مرة بيديها فرصة لحدي ما بدت جلسات المحكمة وللأسف الشديد المُجرم طلع براءة كأنه ما عمل أي شيء...

ريم_أجيييخواني طلع كيف يعني !؟!

مُراد_عشان يطلع على الأقل مُحتاج شهود زور ومُحامي وِسخ.

_بالضبط كده يا مُراد...طلع براءة بسبب مُحامي مُرتشي بعد ما جاب شهود زور إنو البت عملت كده بإرادتها وماف أي غصب أو جبر في الموضوع...يطلع المُحامي ده منو !!

غاية_زول بنعرفو نحنا !؟

أمل_واحد من أصحاب جدو أحمد !!

_يطلع جد ياسين...الجد الرابع ليهو...زي جدو أحمد بالنسبة لينا كده.

أمل_كذاااااابييين يلااااا...اها تمي

رواياتي📖📚

25 Oct, 20:26


أما ريلة فقعدت تفكر في كلامها وحست بجد إنو هي ممكن تموت وزول يفقدها ماف...أهلها في قرية بعيدة من الخرطوم..وزوجها يا مُسافر أو في بيته التاني...إتجمعت الدموع في عيونها ونزلت كأنها شلال..وبعد حكاية عشر دقايق وِصل أحمد.

فتح الباب الرئيسي للبيت..ختّ شنطة السفر الجلدية على الارض ومن فوق عليها الجكت..شاف زوجته واقفة قصاد الشباك البِطل على الحديقة اليدوب بدوا زراعتهاذ...إتسحب براحة لحدي ما دخل جوه..

إتأمل وقفتها لثواني قبل ما يطلق صفارة جاهد إنها تكون شبابية...عاينت ليهو مخلوعة وإطمأن قلبها لما لقته زوجها..راجل في اواخر الاربعين من عمرو..شعرو كثيف وعليه حبة شيب..دقن مرتبة بإتقان وطول ووزن متناسقين..فتح يدينه ليها بحُب وعلى وشه إبتسامة صادقة وعيونه بتحكي شوق سنين..

إدست في حضنه كأنها طفلة صغيرة..إتنهدت بحرُقة...بكت على كلام جليلة وبكت على الظروف الخلتها تكون زوجه تانية.. بكت حبها لأحمد وبكت من ثُقل السر المدفون جواها ليهو سنين طويلة..

مسح ليها دموعها وقبّلها بين عيونها بحنان...مشى يدو على شعرها وبعدين مسك كفيها وقعدها على الكرسي.

_ده كله شوق يا ريلة !؟

_فقدتذذك يا أحمد.. ان شاء الله إتَ طيب وشديد !؟

_طِبتَ بشوفتك يا الغالية {{أحييييي🔥}}

ضغطت على يدو_الله يطيب خاطرك متل م قاعد تطيب خاطري وتبرد حرقُة روحي وحشاي.

_جعااان ما سويتي عشاكِ لسه !؟

_جاهز..إنجم شوية ونقوم ناكل

_تأكليني بيدينك ديل زي ما عودتينيذ

_سمح أبوي أنا...التدورو يبقى.

_بريدك يا بت حاج التوم.

نزلت رأسها بخجل .إتعود عليها وهي خجولة كده حتى بعد سنين زواجهم دي كلها..سكتت لمسافة قبل ما تقول:

_بدور أتحدد معاك في قصة كدي طالت..وإن ما قلتها ليك ضميري ما بريحني.

_سامعكِ

_تتذكر قصة البت الغصبها واحد زمااان وحكيتلك بيها !؟

ضيق عيونه لمسافة عشان يتذكر...بعدها قال:

_ااايوووة أيووة..كُتي كاتبة عنها قبل ما مكتب الصحافة يِقفل.

_بسسس...أني ما وقفت على كتابتها بس..كُت زعلانة على البت الض.بحها أبوها مع عمها شان شيتاً هي ما سوتو وشان قالو جابتلون العار.

_سويتي شنو يا الريلة ؟؟

_قبل أقول...إني غيرت رأيك فوقي بعد كلامي اصوو ما بضايق منك ولا بشيل في قلبي..وإني قت نتفارق يا ود الحلال...بوافق من سُكات

_تُفي من خشمك يا ريلة..فُراق شنو..كدي قولي هميتي بي {{ من الهم يعني}}

_سمح..

(إيناس وياسين كانوا متصدرين المشهد من أوله وسِمعو القصة من أولها لأخرها).

꧁꧂ ꧁꧂ ꧁꧂

"صباح الجُمعه"
"عند عُلا وعُمر"

صحيت بدري صليت الصُبح وعُمر طلع المسجد قبل يرجع بديت نضافة بعد بخرت البيت عملت شاي..عُمر جاا وهو بتثاءب

_تعال تعال أوعك ترجع تنوم...أقعد نشرب الشاي مع بعض.

وقع على الكنبة بإرهاق_يا عُلا والله نعسان زيتي طالع.

_بعد تشرب الشاي وأونسك ما حتحس بأي تعب.

_إنتِ ناسية إنو ورانا مشاوير الليلة..ياخ والله جر هوا ما تجي نكسر حنك المشي.

_لا طبعاً نحنا مما رجعنا ما مشينا لأهلك سوا...لازم أمشي أسلم عليهم وعلى ناس غاية ونوصل ناس إيناس..عندك فكرة عمو آدم رجع من السفر ولالا !؟

_لا لسه بيجي الاسبوع الجاي...كنت بتكلم مع أبوي أمس وفتحت ليهو موضوع ريم فقال نستناهُ يرجع بعدين نشوف البحصل.

مديت ليهو الشاي_حلوووو..

شرِب منو_شاييك حلو زيك كده♥️

_حبيبي حبيبي...عاين جيب المصاحف خلينا نقرأ شوية وبعد الشمس تشرق بخليك تنوم والله.

غمز_وبعد النوم !!

_إتلمى يا عُمر

_أنا هسي قلت حاجه !!... ثواني اجيبهم وأجي.

دخل جوه جاب المصاحف وجاا..هو كان بيقرأ وأنا بردد وراهُ.
---------------------
بعد صلاة الضهر كده جاا داخل لِقاني ببخر شعري..وِقف وقعد يشاغلني ابتسمت وكلمت باقي تفاصيل لبسي...لبست توب لونه بصلي سادة وكنت راسمة رسمة رفِيعة.

_يلا أنا جاهزة

_الصلاة على النبي

_اللهم صلي وسلم عليك يا نبي..مشينا !؟

_مشينا حبيبي يلا

قفلنا بيتنا واتحركنا طوالي على بيت ناس عمو ضياء.

꧁꧂ ꧁꧂ ꧁꧂


"على لسان ريم"

صحيت الصباح وما عارفة أعمل شنو أو أتصرف كيف..قفلت تلفوني أول حاجه وما طلعت مع ماما لخالاتي..إتحججت بكم حاجه وبعد ما ماما طلعت أنا لبست وبوشي على بيت ريلة.

الباب كان مقُفول وماف أي آثر لوجود زول دخل أو طلع...صدعت قعدت في أقرب مكان وأنا خاته راسي بين رجولي...لحدي الضهر ما كنت عارفة مفروض اتجه على وين ولا أطلب مساعدة منو...عُمر لو كلمته المرة دي حيورينا الويل..

لما فتحت تلفوني لقيت مكالمات من أم إيناس..قررت بس أطلع على بيتهم واعترف لأمها إني ما عارفة مكانها عشان لو في اي شيء نقدر نتصرف بدري بدري قبل يحصل ليها شيء

بالفعل مشيت بيتهم..فتحت لي الباب صِبا سلمت علي عادي وما سألتني من أختها...ضيفتني في الصالة وطلعت غرفتها...شوية كده وجات أمهم..وقفت سلمت عليها:

_يا خالتو كيفك

_اهلاً يا ريم إزيك..كيف الأخبار

رواياتي📖📚

25 Oct, 20:26


_تمام الحمد لله...أنا أنا كنت جاية أقول ليك إنو إيناس دي..."بلعت ريقي" إيناس

وقبل أكمل جُملتي سمعت زول بيقول:

_يا نوااامة أخيراً صحيتي...أكيد إتخلعتي لما لقيتني ماف صاااح ؟؟

عاينت ليها بحيرة كانت إيناس !!

قبل أقول اي شيء جرتني من يدي وهي بتقول لأمها_نحنا حندخل غرفتي يا ماما...خلي صِبا تعمل لينا قهوة

_طيب

أول ما دخلنا الغرفة لزيتها بإنفعال وبقيت أجوط فيها_إنتِ مجنونة صح؟؟...كنتي وين وجيتي متين..وكيف عرفتي أساسا إني كذبت على أمك بحكاية مبيتك معاي...ليييه اختفتي فجأة كده...ردي لي يا حيوانة

_رييييم أهدي ياخي أهدي...حأفهمك أي شيء والله العظيم كنت واثقة إنك حتغطي عليك لما أرجع

_كنتي وين !؟

_بيت ريلة

_كذابة يا إيناس أنا مشيت هناك وما لقيت ليك أثر

_يعني ما عارفة حتصدقيني ولالا بس أنا كنت في زمن ناس ريلة وأحمد و ..

قاطعتها_ ياااا دي السيرة النكد ..نحنا ما حنخلص من أم الحكاية دي ونعيش بسلام.

إبتسمت_خِلصنا خلاص....

#نتلاقى

يا شباب والله التفاصيل كتيرة شديد شديد ولو كتبت اكتر من كده ما أظن تظهر لكل الناس

فاااا

حأنزل تاني بارتين وخلاص 🤣

#ما_تنوموا

رواياتي📖📚

25 Oct, 20:26


_وأنا موافقة...جهز لينا إنت المكان وظبط الإضاءة لمن اظبط أموري وأجيك

_سمح يا بتي بس استعجلي.

ابتسمت ليهو ومشيت...حيفضل بابا يطل حكايتي الأول والمتصدر المشهد دائماً وأبداً...حيفضل حبيبي وصحبي القريب وأبوي الغالي على قلبي..كل ما أحس إنو والعياذ بالله ربنا ظلمني لما اخد مني ماما في عمر أنا بجد كنت محتاجه فيه ام..بتذكر بابا ومحاولاته وطريقته معاي وبحمد ربنا ألف مرة على وجودهُ جنبي.

"يطيبُ بكَ العمر وتهون بقُربك الأيام، يا كُل اشيائي الحنونة 🫂♥️"

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"عند ريم"

شغلي في المكتبة ممكن أقول اتحسن شوية من آخر مرة كنت حأخرب فيها الدنيا🤣..شلت تلفوني بعدما خفت زحمة الزبائن عشان اشوف إيناس وصلت كيف مع اللخمه ومفاجأة مُراد نسيتها زاتو... إتصلت عليها كذا مكالمة بس ما كان في رد..دخلت عشان ارسل ليها لقيتها ما داخلة...قلت لنفسي تكون نايمة أو مشغولة بحاجه.

بعد ربع ساعة كده أمي اتصلت علي:

_أي يا حجه

_يا بت حجه في عينك..قولي ماما يمة أمي..شنو حجه حجه.

_خلاص يا عسل أها كده كيف معاك.

_ما خلصتي الما بتسمى شغلك ده ؟؟

عاينت لساعتي_لسه يا ماما باقي حكاية ساعتين كده

_خلاص عايني رأيك شنو بكرة نمشي على خالاتك طولت منهم.

_ممكن برضو..وبالمرة نغشى ناس أمل وغاية لأنهم جنبهم.

_سمح اتفقنا.

_عاوزة شيء أجيبو وأنا جاية ؟؟

_جيبي لي رقبتك بس وتعالي...وما تركبي ترحال ولا اي مصيبة في الليل ده براك...تعالي بالمواصلات العامة.

ضحكت_كويس يا أمي

_يلا في أمان الله.

_يا أمي

_اها مالك

_أنا بحبك

سكتت مسافة شكلها ابتسمت وبعدين قالت_ما تتأخري سمح !؟

شوية كده وقفلت الخط...ابتسمتَ ما عارفة بس حسيت اني عاوزة أصرح ليها بحبي..برغم من كل شيء لما أقعد براي بلقى إنو حتى لو أمي مايلة لعُلا أكتر مني فهي برضو بتحبني..ومهما حصل ومهما يحصل حتفضل أمي وحأفضل ممتنه على وجودها في حياتنا..كفاية إنها ضحت بسعادتها وما فكرت في نفسها لما بابا اتوفى مع إنو حتى لو حصل ما كنت حألومها لأنو ده شيء من حقها...بس هي حبت تعمل العكس تماماً احتوتنا وربتنا وكبرتنا براها..

فحقيقي الأمهات ديل أعظم هدايا الله لينا♥️.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"عند عُمر وعُلا"

بعد جيت من الشغل غِفيت شوية صحيت بعد المغرب صليت وطلعت برة..شايف عُلا في المطبخ شكلها بتدندن في أغنية.. قربت شوية وبقيت اسمعها بوضوح...إتضح لي إنها بتشكر ربنا على نِعمه عليها من وجود أمها وأختها جنبها والصدقة اللي ربنا أنعم عليها بقروش ووضع كويس عشان تقدر تطلعها على روح أبوها كل جمعه زي ما بتعمل دائماً لحدي نعمة الزواج والأنس بي..

_يا الله أنا عارفة نفسي مُقصرة وزادي قليل أرحم ضعفي وقلة حيلتي ونجيني من فتن الزمان واكفيني شر نفسي وخليني دائماً أعرف طريق الرجعه ليك مهما الذنوب ملتني..نور بصيرتي ومدني بالطاقة والأمل والرضا...الحمد لله على كافة نعمك علي الحمد لله على إنك خلقتني مسلمة ووهبتني أخت كبيرة أحن منها ماف وأم بتخاف علينا وأب كان كريم وعطوف..الحمد لله على نعمة زواجي من عمر اللي كنت شايفه حكاية زواجي منه مخيفة ومافيها خير لي..الحمد لله على إنك ربنا.

كنت مُربع يديني وبسمع فيها بإستمتاع..إلتفتت علي وهي شايلة صحن فيه كيك أول ما شافتني رمته.

_بسم الله بسم الله

ختت يدها على قلبها_بتبالغ يا عُمر الموقفك كده شنو ياااخ طلعت روحي

مشيت ناحيتها وأنا ببوس راسها_معليش يا روحي حقك علي ما قاصد والله اخلعك..روقي معليش.

_زح طيب خليني ألم المطبخ ده

_خليني أنا بلمو تعالي اقعدي هنا..

قعدتها في واحد من الكراسي اديتها كباية موية وبعدين لميت المطبخ ومسحت المكان

_لا بجد كنت واقف بتعمل في شنو !!

_بسمع فيك..وما قدرت أتكلم ما عارف ليه

_إياك تعمل حركة زي دي تاني..وبعدين أنا بتكلم مع الله جاي تتصنت وتتسمع ليييه !!

رفعت يديني بإستسلام_خلاص خلاص...ما حأعمل كده تاني والله.

كشرت وشها_والكيكة بعد تعبي كله فيها مشت الزبالة 😭

_ولا يهمك أسي اطلب ليك احلى كيكه في الحياة.

_لا ما عاوزة من برة.

_خلاص بعملها ليك أنا

_يا عُمر إنت قهوتك في خطر خليك من الكيكه

_بتستهرتي بي !؟...طييييب أنا حأبهرك.

قُمت ولبست مريلة المطبخ وطلعت المكونات من بيض ولبن وفانيلا ومحسن كيك ودقيق وسكر وكاكاو.. وكل شوية بقول لعُلا عايني واتعلمي...بعد ربع ساعة دخلتها الفرن.

_عارف لو طلعت رهيبة زي الأنا بعملها حأكافئك

_كافئيني من أسي ساي لأنو أساساً حتطلع أرهب يا بت أنا شيف عالمي ومُحترف.

قامت على حيلها_الثقة كعبة شديد.

_ماشة على وين !!

_حأجيب تلفوني وأجي.

وهي ماشة بأطراف أصابعها لأنها حفيانة وشعرها نازل لنص ظهرها ده غير الفستان الخطير اللابساهُ ومبين تفاصيلها الأُنثوية ومُخليها ملكة وسوسنة...طلعت المريلة ومشيت وراها.

رواياتي📖📚

25 Oct, 20:26


_فهمتي علاقته شنو !!

_الحسن القُرشي هو البرأ المُغت.صب !! وريلة هي الكاتبة الخبر !! يعني

قاطعني_يعني الموضوع البينها وبين الحسن بتمحور حول القضية دي.. اسمعي فتشي لسه لازم نلقى بقية الاعداد أكيد حتكون ذاكرة تفاصيل زيادة عن القضية.

꧁꧂ ꧁꧂ ꧁꧂
"عند ريم"

مُراد جاني حوالي الساعه 8 وربع قعد معاي لما خلصت شغل وبعدين وصلني البيت..لقيت ماما صاحية..ما اتفاهمت معاها من النُعاس على طول دخلت ونُمتّ من التعب..صحيت مخلوعة برنّة تلفوني...مسكته بإرهاق ورديت:

_هممممم

_ريم..يا بت

_معاك

_يا ريم إنتِ صاحية!؟ كنت عاوزة أسألك إيناس دي معاك ولا مع منو من البنات لأنو بتصل عليها تلفونها قافل.

عيوني فتحت مع الجُملة دي وعاينت للرقم مرتين دي كانت أم إيناس... الساعة لقيتها داخلة على 12...كيف يعني تسألني منها...حتكون مشت وين.

_يا ريم

مسكت التلفون وأنا بقول_اااا يا خالتو حقك علي أنا إيناس وصتني أتصل عليك واكلمك بس والله اتلخمت.

_هي وين لو جنبك أديني ليها

عضيت على شفتي وبقيت بحاول أفتش على أي كذبة

_هي...هي نايمة حالياً بس أول ما تصحى الصباح بخليها تتصل عليك.

_خلاص يا ريم طمنتيني.. أصلا اتوقعتها تكون معاك حتمشي وين يعني

_على قولك..ما تخافي عليها

_طيب يا بتي تصبحي على خير...والصباح خليها ترجع البيت من بدري

_حاضر يا خالتو بكلمها

قفلت منها وأنا قلبي في يدي...ياربي البت المجنونة دي مشت وين..معقولة تكون
تكون مشت بيت ريلة
يعني هي ما تابت من آخر مرة والحصل ليها هناك
يا الله يا إيناس

طيب ولو ما ظهرت لحدي بكرة حأتصرف كيف وحأقول لأهلها شنو !!

يا الله تساعدني يا الله..النوم غلبني وطار من عيوني بقيت قاعدة لحدي الساعة 3 صباحاً وما عارفة كيف غفيت.

꧁꧂ ꧁꧂ ꧁꧂

"عند ياسين "

لحسن حظنا أنا وإيناس لقينا كل الاعداد الإتذكرت فيها القضية...وفي واحدة من الجرائد لقينا قرار فصل ريلة من مكتب الصحافة بسبب قضية الإغت.صاب حقت البت الكانت ساكاها واللي إتضح إنو المُغت.صب في زمنهم داك كان من أولاد أكبر رجال تُجار المواشي والأراضي الزراعية في البلد وعندو إستثمارات في الخرطوم..فقِدروا ببساطة يطلعهُ براءة بُمساعدة الحسن القُرشي برغم من محاولات ريلة لرفع الظلم وإثبات الحقيقة حتى بعد موت الطفلة.

وقع في يدي واحد من جوابات ريلة لأحمد ذاكرة فيهِ القضية الحصلت بس لو ما الواحد ركز ما حيفهم إنها قاصده توصل ليهو المعلومة دي.

كتبت فيها:-

"تبدلَ الحال كثيراً هنا بعد رحيلك..لم تشرق الشمسُ في صباحاتي الماضية..وعمٓت الفوضى وغطت رائِحة الظلمُ على المكان..بات الوضع مُخيفاً وعقب الكثيرِ من التحريات تم إغلاق مكتب الصحافة"

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"الراوي"

على ضوء المصابيح الزيتية والشموع رصت ريلة عشاء مُعتبر بمناسبة رجوع زوجها أحمد من السفر..كان عندو مؤتمر في واحدة من الدول الأوروبية لمدة أسبوع وأخيراً حتشوف زوجها وحبيبها بعد المُدة دي.
كانت لابسة فُستان زرعي طويل وأكتافه عارية..فاردة شعرها لضهرها وعاملة كُحل في عيونها واكتفت بفازلين زيتي لشفايفها.

أول ما سِمعت حركة جاية من الباب ابتسمت وجهزت شعورها لإستقبال زوجها الغائب عنها..لما الباب ضرب لبست توبها ومشت فتحته...وإتفاجأت بجليلة واقفة قدامها وعلى وشها نظرات باردة ومُستفزة...دخلت البيت بدون إحترام..وقفت في النص وهي بتقول:

_أسمعي هني يا الريلي..ساكتالك السنين دي جت عليها وقدومي صاماهُ وحسي ما سمعتيهُ..لكن تسحبي الراجل عندكِ حبة حبة لاااامن تنسيه بيته الأول وعيالهُ...أصحي وراعي لرقبتك في المراية...كان جمالك ده باكر بِزول وأحمد يرجعلي تاني لو ما شاني...شان عياله...لكن إتي عاقر وجنى فأر ما قادرة تجيبه ليهو شن فايدة عرستك منو...فكيه وخليه لعياله يشبعو بقعادو معاهم وإتي ارجعي لشغلك وكتاباتك الزمااان.. إتي ما زولة بيت ولا مرة مع النسوان عشان تمسكي ليك راجل طول بعرض وتحبسي عندكِ.

ريلة كانت واقفة بشموخ ومانعه دموعها تنزل عشان جليلة ما تحس بالانتصار عليها

_لو عاقر ولا والداهِن مية يا جليلة...أحمد راجلي ولي فيه زي ما إتي ليك..ما بسمح ليكِ تتكلمي على بعلي بكلامكِ ده..هو راجل وعارف نفسه بسوي في شنو وقادر يفصل بيني وبينك يا.."أكملت بإستفزاز" يا أم العيال...واني لا الليلة ولا باكر ولا بعد مية سنة ما بفوت أحمد شِبر.

جات عليها بغضب وغِل_حتفوتيه يا ريلي..أني في وإتي فيه...نهايتك تموتي وحيدة في البيت ده زولاً يجيب خبرك ماف لمن ريحتك تطلع وحتشوفي.

_الموت إن جاا حبابه كله بيد الله..وإن زولاً جاب خبري ولالا ما بهمني..إتي الله يحفظ ليك عيالك ويحضرو موتك وسطهم سمح ؟؟

صرخت_يمووووت حيلك يا بعيدة يا ختافة الرجال يا شيطانة.

وطلعت من بيت ريلة وهي في أعلى مراحل الغضب والحقد على ريلة..

رواياتي📖📚

25 Oct, 20:26


جوابات_الغزل36

البارت الثاني من الحلقة الأخيرة:

((السّر المدفون))

‏لا
تقتفي
أثري.
سترجع
خائبا..
‏إن
الطريق
معقد
الخطوات.

꧁꧂ ꧁꧂ ꧁꧂

"حوار بين الحسن وريلة"

ملامح ريلة اتغيرت تماماً بعد كلامه ده..رفعت راسها وعاينت ليهو بإشمئزاز وهي بتقول:

_كنت محامي الرشوة رأس مالك وبتمرق الظالم وترمي قصادهُ المظلوم وكحيان من يومك الإنولدت فيه...لقيت العز والقرش وين لو ما عرست بت حاج الطيب !! وتستاهل الحصل ليك يا الحسن مني وإن رجع بي الزمن لاااورا بسوي السويتو ألف مرة.

_أبقي قدر سُواتك وشناة عملك يا ريلة وباكر بس ألم في أحمد بفضحك قدامه وقدام أهل البلد جت عليهم وتشوفي بعينك الحسن القُرشي كيف حيسود سمعتك وسيرتك بين الناس يا...يا بت حاج التوم.

_امرق من بيتي وإن شفتك تاني بقفلك في الحراصة بتهمة التعدي على حُرمة البيوت ولا قايل روحك براك أبو القانون.

شد على ضراعه الفيها السكين_مارق يا الريلة بس برجع تاني وإن ما ندمتك وسففتك تراب الخرتوم ما اكون الحسن القُرشي المُحامي.

طلع السكين وعمل بيها حركة كده في الهوا..ريلة رجعت حركة ورا...إبتسم بِمُكر وبعدين طلع من البيت.

ريلة وقعت على الأرض وبقت تبكي بحُرقة مسافة بعدها مسحت دموعها بطرف توبها وقامت بصعوبة..دخلت واحدة من الغرف طلعت دفتر وقلم وبدت تكتب...أثناء ما بتكتب أنا وياسين وِقفنا وراها وطلع زي ما إتوقعت كانت بتكتب في الرسالة ديك.

_أنا لازم أحدث أحمد بعمايلو للحسن وإن باقي علي ومُصدقني وشايف السويتو صحي حيسامحني وإن كمان ظلمني يبقى خلاص أمر الله وأنا رضيانة بيه.

دخلت الدفتر جوه وبعدها اتوجهت ناحية المطبخ.

꧁꧂ ꧁꧂ ꧁꧂
"عند ياسين وإيناس"

_مبالغة مبالغة راسي حيطق من التفكير..يا ربي معقولة البفكر فيه يكون صح!؟

_بتفكري في شنو ؟؟

_معقولة ريلة كانت على علاقة مع الحسن ده زي ما بقول.

قاطعني_أكيد إتخيلتي سيناريو إنها حبت أحمد وكانت مُعلقة الحسن في حبالها عشان هي بتفكر في القروش وبعد ما سفته تماااام فكته عكس الهوا وعرست أبو جدك ده صح ؟؟

_يعني ما بالظبط بس أيوة...صراحة ياخ أيوة تفكيري مشى في النقطه دي...وإنت !!

_أنا شايِفها ركزت على حكاية إنو مُحامي مُرتشي والنوع الممكن يسجن اي زول ظُلم وبيركز على مصلحته بس مُتناسي أخلاقيات المهنة...وصراحة ما شكيت في إنها على علاقة معاهو بالصورة الانتِ فهمتيها دي لأنو الزولة دي كانت بتحب أحمد بطريقة ما طبيعية وغير كده تحسيها متربية عشرة مرات...ما أعتقد إنها النوع الممكن يخش في علاقتيين ويكون طماع وما عندو عزة نفس أو كرامة.

إتمعنت في كلامه وأنا ببتسم_لما بقول عليك لماح ما بكون قاعدة أكذب.

قام ونفض جلابيته_لسه الصورة ما مكتملة وفيها جانب خفي...بس أنا بقيت حاسس إننا قربنا... أسي خلينا نفتش على أي شي ممكن يفيدنا في مكتبتها أو غرفتها..متأكد لو فتشنا كويس حنلقى طرف الخيط ونهاية القصة دي.

_أوكييه نفتش على طول..ياسين

_قولي لي

_إنت اتحسست أو زعلت إنو جدك طلع محامي فاسد أو كده !؟

_واتحسس ليه ؟؟ أولاً ما بعرفه غير من الصور والحكاوي... ثانياً كل زول بمثل نفسه وافكاره ومبادئه يعني حتى لو كان أبوي ما أظن أزعل.

_أمممم بمناسبة الوالد...إنت ما حكيت لي عنهم.. يعني أي نعم عندي خلفية عنهم بس ما بعرف كل المعلومات.

_طيب أرح نفتش ونتونس عشان ما نضيع زمن...أمممم أبوي إتوفى من فترة ما طويلة..يعني قبل خمسة سنوات كده كان صحبي وأخوي وأبوي تقريبًا ما عندي أصحاب غيرو أساساً..لما اتوفى حالتي النفسية اتدهورت وحتى صحتي كانت في النازل..بس بعد سنتين وحاجه رجعت للحياة من تاني وإتقبلت إنو مات وخلاص..الله يرحمه.

_الله يرحمه ويغفر ليهو إن شاء الله...طيب وأمك وأخواتك ؟؟

_أمي كانت معاي هنا مع أختي يُسر ودي خلصت جامعه من شهور وبعد التخرج طوالي سافروا السعودية لأختي الكبيرة إسمها ياسمين...كان مفروض أمشي ليهم برضو بس الله ما أذن لسه.

_ربنا يحفظكم لبعض...يعني إنت ولد واحد بس !؟

_أمممم أنا الوسطاني..كان نفسي أكون الكبير بس يلا إن شاء الله أول بيبي لينا يكون ولد.

وشي بقى أحّمممممماااااار_عاين الكتاب ده إسمه غريب كيف

إبتسم_حأسميه طه ده بعد إذنك طبعاً

إلتفت أديته ضهري وأنا مغمضة عيوني شديد...بعد مساااافة كده لفتني بصوته:

_إيناس عايني العدد ده !!

لفيت وعاينت ليهو لقيته ماسك جريدة قديمة_عدد شنو !!

_أقري العنوان والتفاصيل

مَسكتها بين يديني وقريت العنوان بصوت مسموع:

"فتاة في الثالثة عشر من العمر تواجه الق.تل على يد أفراد عائلتها بعد تُعرضها لجريمة إغت.صاب هزت أرجاء الخرطوم"

حواجبي إتلاقو بإستغراب_ما فهمت !! ده علاقته شنو بموضوعنا !؟

_أقري اسم الصحفي المُنزل الخبر و التفاصيل وحتعرفي.

قريت التفاصيل كاملة وعيوني بدت تتوسع من الصدمة والدهشة.

رواياتي📖📚

25 Oct, 20:26


#جوابات_الغزل35

البارت الأول من الحلقة الأخيرة:

((تفكيك العُقد))

‏اتُرافقيني ؟ وقلبي على قلقٍ
‏ودربي غامضٌ ومشواري طويلُ .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"عند أمل"

بعد يوم الخميس الطويل ده رجعت البيت مُنهكه بس قبل أدخل غرفتي مشيت الصالون لقيت أمي وأبوي بيتونسوا برواق...سلمت عليهم وقعدت جنب أبوي

_بقينا ما بنشوفك يا أمولة

_والله يا أبوي شغل المدرسة ده بس هدا حيلي

_إشتغلي يا بتي عمرك ده ياهو وقت الشغل والسعي والجد والشباب والطلعة والنزلة.

بلسم_لقيتي أخوك ومرته كيف..ما ناويين يجوا علينا !؟

_عُموري ما لقيته...لكن حسب كلام عُلا حيجوا يفطروا عندنا بكرة إن شاء الله

بلسم_اي خليهم يطلعوا قايلين روحهم لسه عرسان ولا شنو !؟

_مالك يا بلسم عليهم...ديل شباب صغار خليهم يتمتعوا بالحياة وصلة الرحم بِصلوها بدون نقتك دي

بلسم_عليك الله شوف أبوك ده.

صفقت بيديني_إستووووب إستوب ما عاوزة نقاش بينكم لمدة خمسة دقائق بس ممكن !!... أنا أساساً عاوزاكم في موضوع مهم شديد.

أمي قاطعتني_جاك عريس !؟

_يا أمي يا حبيبتي عريس شنو بس..لا ما جاني عريس جاتني سفرة

بإستنكار_سفرة شنو يا بت !؟

_سفر وين ده يا أمل يا بتي..ما يكون عاوزة تبقي زي جدنا الكبير أحمد تتغربي بالسنين وترجعي.

_لالا يا بابا أتغرب وين... أنا لو طلعت برة البلد دي ما أظن أقدر أتنفس دقيقتين على بعض.

_صح كلامك والله..السودان والخرطوم تحديداً الواحد ما بِقدر يبعد عنها شِبر

بلسم_أها سفر وين يعني ومدرستك وشغلك !؟

_هو أساسا السفرة متكفل بيها المدير زاتو يعني قبل الإمتحانات عشان الناس تصفي ذهنها وتسترخي استعداداً للامتحانات...السفرة أسبوع واحد وحتكون لجنوب السودان/جوبا.

أمي ختت يدها على صدرها_سجمي سجمي البوديك جنوب السودان شنو جنيتي إنتي...الناس ديلك ما عندهم خير ولا أمان بري بري ماف ليك اي مشي

أبوي قال_كيف ما فيهم خير ولا أمان ما تنسي يا بلسم هم سودانيين زيهم زينا..وفي يوم من الأيام كُنا بلد واااحدة ويدنا واااحدة...إتعاملنا معاهم في الشغل واتعاملنا معاهم في الحياة ما شفنا منهم الا كل الخير والطيبة...كيف تقولي كلامك ده..إنتي شكلك نسيتي أيام بيت ام درمان...كرستين البتجي تساعدك في البيت ومُقابل مساعدتها ليك ما بترضى تشيل قروش بس بتطلب حبة هدوم وأكل

_ولا نسيتي جيمس وذكرى وفيكتور الساكنين قصادنا كيف كانوا بهتموا بينا لو إنتي طلعتي مشوار واتأخرتي..عمرهم ما قفلوا بابهم في وشنا أو إضايقوا مننا.

يسلم بحنق_ما نسيت وديل فعلاً ناس على عيني وراسي لكن يا بتي بعد الإنفصال ده كله إتغير

_يا بلسم نحنا فصلتنا السياسية لكن ياهو دمنا وياها سودنتنا شي غريب ماف وكان أمل الله كتب ليها تمشي هنا يا حظها وهناها بزيارة جوبا.

_أها قلتي شنو يا ماما !؟

بضيق_ما إنتِ وأبوك متفقين تاني كلامي فايدته شنو ؟؟ سافري سفرك

_معقولة يا ست الكل إنتِ الخير والبركة..أسافر بجد رضيانة علي يعني.

_دنيا وآخرة يا أمل..سافري لكن أعملي حسابك و..

قاطعتها_والله حافظة نصايحك بصممممم..يلا داخلة غرفتي أشوف الوراي شنو.

قمت بعدما بست رأسها ورأس أبوي..دخلت الحمام أول شيء استحميت ولبست بيجامة قطنية صليت المغرب وقريت جزء عم ما وقفت قراءة رغم الإتصال الصادر من تلفوني...بعد خلصتَ قمت وشلت التلفون لقيت مكالمة من فريدة ومن فاروق مكالمتين..رجعت لفريدة طلعت متصلة لي عشان اخش قروب المعلمات لأنهم قاعدين يتفقوا على كم حاجه.

أما فاروق فما رجعت ليهو ولا حتى رديت على مسجاته في الواتساب.

فتحت دولابي وجبت شنطتي حقت السفر وابتديت أجهز وارتب كل حاجه بحتاج ليها خلال السفرة دي.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"عند غاية"

كالعادة راجعه والبيت صاني...عمري ما حسيت بالفراغ قدر ما أنا حاسة بيهو الفترة دي وكأنه يدوب حسيت بفرقة أخواتي اللي كل واحدة في بلد وتواصلنا زاتو ما كتير...لقيت بابا نايم حلات نومة...بُستو في رأسه على طول صِحى.

_رجعتي يا غاية؟؟

_أي يا أبوي..شكلك كنت مُستنيني

_قلقتيني عليك يا بتي...بنات أعمامك ديل مواضيعهم ما بتخلص أصلو.

_هههه ما بتخلص...المهم طمني اتغديت ولا لسه !؟

_ظبطت جمال شوووربة..فضلت ليك في قعر الحلة بس

اتصنعت الزعل_ليييه يا بابا كده أنا ما بتك حبيبتك صغيرتك وآخر فرحتك...ليه يعني تشربها كلها وتخليني

_شوف المُستهبلة...من متين بتشربي شوربة زاتك... مضيعة روحك في الاندومي والخرابات دي.

_هههههههه على قولك خرابات...عاين أنا والله نفسي في سهرة من سهرات النيل الازرق القُداااام ديلك الكنت بتحضرهم مع ماما الله يرحمها..وأظبط لينا شاي بالنعناع من البحبو قلبك وأتوسد يدك ونقعد نحضر كده لاااامن الشمس تشرق... رأيك شنو !؟

_كان سويتي لي بسبوسة بوافق

_السكر يا جميل...ما عاوزين صحتك تتدهور تاااني ياخ

_خلاص كيكه إن شاء الله من الدكان

رواياتي📖📚

25 Oct, 20:26


غاب زي دقيقتين كده وجاا راجع...مدّ لي ورقة مطبوعة عليها بوست كنت كاتباهُ من فترة طويلة أظن قبل أعرفه كاتبه فيه:

"كنت داخلة أنام وافتكرت إني عمري في حياتي ما جالي ورد"

لما قريتها رفعت راسي عشان أسأله...لقيته مادي لي وردة حمراء وهو بقول:

_كده ممكن تنومي عادي صح !!

شلتها منه وأنا بشمها_بغض النظر عن حلاوة المفاجأة الأنا ما قادرة اخفي سعادتي بيها...بس أنا قلت ورد..ما وردة يا مُراد

_عايني اديني وردتي أنا غلطان.

ضميتها علي وأنا بضحك-خلاص خلاص.. شكراً بجد وانبسطت حقيقي يعني.

لما وصلنا المكتبة كنت شايلاها زي الحاجه المُقدسة..مسكت يدو وأخدت صورة...بعد فتحت المكتبة دخلت وهو مشى رسلتها ليهو مع كابشن:-

"‏جاءَ دخولك لحياتي الحدث الأكثر إستثنائية و دهشة ، أُحبك في كُل الأيام و بكُل التواريخ♥️."

--------------------------------------------
"حيثُ كُنا والحُب"

وصلنا الخرطوم وأخيراً...طول السكة كنت بعاين لياسين بصدمة كده وما قادرة اربط الأحداث وأوصل للنهاية..وزي توقعي بالضبط..طلعت عابدة جاية لريلة..لفت انتباهي تاريخ مكتوب في واحد من الشوارع 1955

_ده نفس التاريخ اللي كتبت فيه ريلة رسالة أعتقد قاصدة بيها الحسن.

_أي رسالة دي !؟

_ارح بس...حتكتبها بعد عابدة تطلع من عندها.

_المخليك واثقة شنو ؟؟

_إنت بس أرح وكله حيوضح.

_طيب يلا.

ــــــــــــــــــــــــــــــ

الرسالة:-
صفحة كُتب عليها بوضوح:-

"أتى مرة أخرى إلى منزلي...هددني مرة أخرى في عِقر داري..لا أعلم كيف وصل إلي بعد كل هذه السنوات...ما أعلمه جيداً أنه لن يهدأ له بال حتى ينتقم مني أشد إنتقام... أصبحتُ إمرأة مُتزوجة تحمل أسم رُجل له مكانتهُ بين الناس،إذا ما نفذ تهديداته لي سوف تتلطخ سُمعتي وأنا التي عشتُ حياتي بأكملها بخوفٍ واضح...لن أستطع مُسامحةُ نفسي إذا ما جلبتُ العار لأُسرتي وزوجي الذي أُحب..أتمنى في المرة القادمة أن يأتي الموت مُتأهباً ليأخذني قبل أن أذهب إليه بنفسي"

الريلة بت حاج التوم
الأحد من عام1955

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
توقعااااتكممم 🥳
#نتلاقى

الحلقة الأخيرة حأقسمها لأنها حتكون طويلة شديد إن شاء الله

رواياتي📖📚

25 Oct, 20:26


_رقبة يعرف طينتها وعجنتها..بدل ما مغص بيها أم العيال وجابها فوق قلبها ومغرزها.

قامت عابدة وصلحت توبها بزهج_فُتك بالعافية وكان صحي اكلتي مع الريلة الملح والملاح خلي بطنك غريقة واكتمي السر...

_أكان الله وداك البندر أغشي صحبتك وقوليلا السر البطلع من اتنين ما ببقى سر.

-------------------------------------------------

"بعد ساعة"

زرعت الأرض مشية وجية وأكلت أظافري البربي فيها لي شهور والتفكير حيشلني...عاينت لياسين لقيتو ماسك ليهو عصاية كده وسرحاااان.

_هييي إنتَ

_هاا

_ها شنو..تفتكر الحصل شنو بين ريلة والحسن البقولو عليه ده !؟ قدر ما فكرت وعصرت مخي ما جاني أي حدث ممكن يكون حصل بينهم لدرجه إنها تخاف كده..فَكِر معاي

_ما عندي فكرة.

عاينت ليهو_ياسين إنت كويس !؟ وشك ما عاجبني

_ك كويس عادي يعني.

_طيب عرفت إحنا وين !؟

_في واحدة من القُرى

_ماشاء الله عالذكاء

_إيناس ممكن تخليني شوية براي..حقيقي مُحتاج أقعد براي.

_ياسين ما تقلق بي..في شنو مالك !!

_والله أنا كويس..بس عاوز أقعد براي ممكن !؟

ختيت يديني على وسطي_طيب...عشرة دقائق وبجيك راجعه

إبتسم_شكراً.

خليته تحت الشجرة وإتمشيت لقدام شوية.. شايفة عابدة طلعت من بيتها وشايلة ليها سَبت كده..في الأول كانت بتتلفت حواليها بعدها سرعت خطواتها وعشان الطريق عالي واطي اختفت من الأنظار..جريت لياسين وأنا بشدو من الجلابية عشان يقوم

_قوووم سريع عابدة دي شكلها ماشة لريلة.

_إيناس ريلة في الخرطوم ونحنا في..

قاطعته_ياااااخ أرح قبل تركب ليها قطر ولا أي مصيبة.

جريته بالقوة وسرعنا خطواتنا وبالفعل لقيناها ماشة في طريق طويييل نهايته السكه الحديديه..قطعت ليها تذكرة وركبت..ركبنا القطر وكُنا واقفين لأنو مليان بالناس.

_كانت ماشة وبتعاين وراها زي الخايفة يعرفوا بمشيتها دي.

_.........

_ياسين أنا بتكلم معاك سرحان وين كده ياخ.

_معاك معاك... خلينا نمشي معاها احتمال نوصل لحاجه.

_حنوصل أنا مُتأكدة

_عايني عاوز أقول ليك حاجه

_سامعاك أها.

_قبيل شفت زول بعرفو..يعني ما بعرفو معرفة شخصية بس شفته في الصور وحكوا لي بيهو وكده.

_شفت منو ؟؟؟

_أبو جدي

ضيقت عيوني -بتتكلم بالجد !؟

_أيوة والله...يدوب فهمت أنا علاقتي بالقصة دي شنو...علاقتي ما عشان عابدة قربتنا من بعيد والقصص دي.

_أها عشان شنو !؟

مسح وشه بيدينه_عشان الحسن البتكلمو عنه ده هو نفسه أبو جدي.

---------------------------------------------

"أرض الواقع"

"عند ريم"

كنت قاعدة قدام ماما بعدما خلصت تحقيقها معاي بخصوص مُراد...ما خلت سؤال ما سألتني ليهو عنه وده طبعاً بعد ما عُمر قال لي ضروري اكلمها عشان هو يقدر يفاتح أعمامي في الموضوع.

_وأها أهله ما ساكنين معاهو يعني !؟

_كان ساكن معاهم طبعاً بس بسبب ضغط الشغل آخر فترة وعشان يبقى قريب من شركته سكن جنبها.

_أممممم..خليني يومين كدي أسأل عنه وعن أهله وإن شاء الله خير...بعدين أعمامك يعرفوا ويقولوا رأيهم.

_طيب يا ماما اخدي وقتك.

عاينت لي من تحت النظارة_قلت لي ناس منو هم !؟

_الشافعي هارون يا ماما...ديل أهل ابوهو..وأهل أمه قسم السيد اللي عندهم محلات العطارة المشهورة دي.

_أيوة أيوة...خلاص سمح

_ممكن أطلع بعد كده !؟

_على وين يا بت !!

_المكتبة يا حجه.

_شاحدة الله فُراد ده يمنعك شيء اسمه مكتبة

_هههههه اسمه مُرااااد يا أمي ويلا هو زاتو حابب فكرتها ولقدام يمكن يفتح لي واحدة برااااي

_الجن يا يمة الجن

_يلا أنا ماشة..الساعة 9 ونص بالدقيقة حأكون هنا.

_سمح ودعتك الله...شيلي مفاتيحك معاك وإتأكدي من شحن تلفونك.

_كله مظبط ما تخافي...يلا باي.

طلعت من البيت وطوالي مُراد إتصل علي...رديت بحماس:

_فُراااااد

_نعم !؟ فراد ده شنو كمان

_ما يفوتك نسيبتك قايلة اسمك كده

_لا لو نسيبتي قالت كده يبقى خلاص من الليلة أنا إسمي فُراد المهم ننول الرضا

_حنّاك شديد..وين إنت!؟

_مش قلتي ماشة المكتبة.

_أييييي

قلب لي نور من بعيييد...إبتسمت ومشيت ناحية العربية.

_متين حتبطل الحركة دي !؟

_ما عاجباك !؟

_أفرض في يوم غشيتك ألقاك في وشي كده..ما عيب !؟

_البخليك تغشيني شنو أساساً...أطلعي عشان ما تتأخري على بت عمك وتشن عليك هجوم.

_بت عمي بتكون في بيتهم..يلا إتحرك يا إبني

_أمرك يا باشا.

وصلت تلفوني وشغلت أغنية سمارو هدلي حيلي لما جاا مقطع بتقال فيه:

"خِدوني ع بيته دغري لكفي بحضُّنو عُمري
ما بدي لا مال ولا جاه
وبقبل بعيونو مَهرّي🌍"

_بالله عاوزة عيوني مهرك !؟

_لا طبعاً...أنا توزني دهب يا راجل هوي..عيونك أسوي بيها شنو يا مُراد ما تهظر

بقى يضحك بصوت عالي_طيب جامليني سااااي

_هئا "دلالة على الرفض"

_شافعة دي

_ركز في شارعك خلي الكلام الكتير

_أصبري لي بس

فجأة وقف العربية

_خير ليه وقفتَ ؟؟

_ثواني بس عندي حاجه أجيبها وأجي.

رواياتي📖📚

24 Oct, 19:56


📖 اذا انتهيت من القراءه   اضغط علي #لايك 👇 واذا حصلنا علي #100# لايك سوف نقوم بتنزيل  #بقيه_الروايه

رواياتي📖📚

24 Oct, 19:55


ما حرمت من أجل أحمد...أيكون لغيري !؟؟ "

معليش يا شباب على هذا الكم من الغياب♥️
قربنا ما باقي سِوى عِدت حلقات.

#نتلاقى

رواياتي📖📚

24 Oct, 19:55


#جوابات_الغزل24

{#لُغة_الحُب}

"تخيّل أن تُنسَب لِمن تُحب للأبد بلا خوف أو قلق! "

بعد مِرور أسبوع حافل بالأحداث..جري السوق وتظبيط الفساتين وحجز الكوافير وحجز الصالة وحنه العروس والعريس وتشغيلاتنا وسط ده كله لعُمر وعُلا....لقيت عُلا خاته الحالة دي يوم الجمعه الصباح على طول شاغلتها:-

_العروس ♥️

_حبيبة قلب العروس...ما صحيتوا لسه !؟

_دي صحيتي ولقيتكم ماف..ح أنزل أشوف غاية وأمل وين !؟

_عايني الوقت بيجري كيف الضهر قرب

_قصدك الزفاف قرب

_ما تخجليني براي مُتوترة

_لا تتوتري لا حاجه عُمر حيموت من التوتر اصلا..واحد فيكم لازم يكون ثابت

_الله يستر بس🤣..خلاص الحنانة ح تبدأ لي الرسم يلا لبعدين

_أوكي..بس بالله ارسمي في الكتف

_إيناس بديك كف

رسلت ليها إيموشن ضحك وقمت..كُنا مبيتين كلنا مع ريم والصباح طلعت هي وعُلا الكوافير وخلونا في سابع نومة لأنو اليوم القبلو كانت حنة عُمر وحقيقي جينا مُرهقين إرهاق ما طبيعي...صحبت على اللي لقيتهم في وشي ومشيت كبيت لي كباية شاي وشلت من كعك العرس..جاتني رساله من ياسين.

_صباح العرس

_إهتمام بالتفاصيل جد

_لازم كمان..أها ح تلبسي فستان عامل كيف وح ترسمي ولالا

_ياسين ما تحسسني إنك صحبتي 😂

_يا زولة أي فهم قدام بس..يلا وريني

رسلت ليهو صورة فُستاني والميك اب اللي اخترته والاكسسرز والهيلز والطرحه

_ماشاء الله تبارك الله♥️ والله اللون جميل عديل..بالله ما تختي استوريهات بعدين بطقوك عين

_ما بحب الاستورز عموماً...بس أمممم ليه ما أخت في النهاية أنا أخت العروسين يعني

_الا تتحصني تحصين تقيل

_ماشي ماشي..

_بتعملي في شنو !؟

_ولا شي صحيت من شوية وعاوزة أشوف البنات ح يعملوا شنو لزوم الغداء وكده وبعدها ح نطلع الكوافير ونجهز ومنو على الصالة...ياسين ما ح تغير رايك وتجي !؟

_ما بحب جو الأعراس ده...يا بت أنا لو قررت أعرس عقد بس وبخم مرتي في طرف جلابيتي لا صالة لا غيرو

_السبب !؟

_جر هوا وجر قروش وكله..هي طبعاً ما يغلى عليها شيء♥️ بس بحس إنو من شدة ما ح نكتفي ببعض ح نعقد بس وننطلق في رحلة الحياة الزوجية الوردية

_هي منو هي !؟

_عارفة نفسها

_لا بجد عندك حبيبة وكده !!

_إيناس أمشي شوفي الوراك بالله

إبتسمت وأنا بقول_ح أعرفها يوم عقدك أكيد

_وح تحبيها برضو ♥️ يلا يا

قفلت الداتا ومشيت جهزت باقي الحاجات الناقصة مع البنات بعدها اتقسمنا لفريقين...واحدات يجهزوا صواني التقديم اللي عليها خبيز وحلاوة وغيرو وواحدات يجهزوا الفال اللي اخترنا يكون بصورة علا حقت الحنه وصورة عمر حقت حنتهُ وعليه حلاوة وفتيل ريحه صغير وعودين بخور ولبان♥️ وورقة صغيرة مكتوب عليها "العقبال عندكم"...بعدها مشيت طلعت فستاني حق الغداء ومعاي صِبا وغاية وأمل لبسنا ونزلنا تحت لقينا الأهل بزغردتوا وبغنوا أغاني سيرة...الغداء نزل والحمد لله كفينا الناس كلهم وبعدها مشينا الصالة💃ماشاء الله لقينا عُلا خلصت رسم وشعر وباقي بس تلبس الفستان ويختو ليها ميك أب..ريم حالتها كانت حالة يا حليلها

_كرعلي يا ريم مالك عاملة كده

_يا بت فلانه دي كل دقيقة عاوزة شي اجري اجيبو وارجع..تعبتني لكن معليش عروس تتدلع لما زوجها يستلمها

ضميتها بالجنبه_لالا ما يتعبوك حبيبتي خالص عان عيونك واقعة كيف

_كلميهم

غاية انتفضت _هييي ما وقت حب إنتو الاتنين...يلا يلا الزمن..ناسين إنو مفروض الساعة 6 نكون في الصالة

انتبهنا للساعة وبعدها كل واحده مشت على إتجاه...كنت بتراسل مع ياسين وبوريه تفاصيل البيحصل معاي أول بأول وهو نفس الشيء...كان وجوده لطيف وعامل أضافة جميلة في حياتي..من ضمن الأحداث الحصلت الاسبوع الفات انو جاب لي عدد من نسخ كتابه وسبحان الله كل النسخ اتباعت وطلبت منو يجيب تاني لأنو الطلبية على روايته مبالغة♥️...خلصنا كلنا حوالي الساعة 5 وربع...عُمر اتصل على غاية وفهمت منه إنو قريب ومفروض نجهز وكده.

_طيب يا عُمر..لالا خلصنا والعروس زاتها جاهزة..خلاص اوكي..عربيتي معاي اي...أوكي باي

لكزتها_العريس مالو !؟

_قال جاي علينا ومعاهو صحبه داك وافتكر انو عربيتي م معاي

ريم نطت_مُراد ولا منو !؟

كلهم عاينوا ليها بإستغراب الا أنا لأني فاهماها.

_ما تتكلموا

_أيوة مُراد..بس مالك يا فلانة بتعرفيه من وين انتي !؟

_أتلاقينا في الشركة قبل فترة.. خلاص اقيفوا ناخد كذا ثورة قبل نطلع وننشغل هناك

فعلاً وقفنا واتصورنا....بعدها ريم وقفت مع تُلا وبقت تظبط ليها في الطرحه وشوية تعدل ليها يد الفستان وشوية تانية تعدلو ليها من الخصر ومرة ترجع شعرها شوية..منظرهم كان حلو شديد...عُمر وصل وصدعونا مع أصحابه بالبوري والصفافير...البنات طلعوا وأنا كنت بظبط في طرحتي لأني لابسها بطريقة مختلفة فكل شوية بتقع..اتضطريت اثبتها بدبابيس كتيرة.

عُمر جاا داخل وهو لابس بدلة كُحلية وعليه هيبة ووقار..حقيقي عريس عريس...عُلا كانت مدياهُ ضهرها وهو بشاغل فيها..ريم استغلت الفرصة وعلى طول ضغطت فيديو.

_ح تلتفتي ولا كيف !؟

رواياتي📖📚

24 Oct, 19:55


_ بتكلم عن كتاباتِك إنتي! العمر ماشي يا بتي لمتين حتقعدي كدا المكتبة والسرير بس؟!

وقفتَ وأنا بقول__ ما تكمل ما تكمل ..عارفاك حتقول شنو.. عشان ديل عرسو صاح!!! إنتو عارفين ما بحب أقارن حياتي بحياة إنسان تاني رجاءً سيبوني كدة أنا مبسوطة.

"ضحك قبل يمسك يديني الإتنين قال لي": أنا بتكلم عن تطوير الذات والتغيير وكدة.. اسي ما جبتَ سيرة زواج! ولا يكون في زول جاي؟

خدودي بتتورد__ هااا لأ

ضحك وحضني عليهو بحنية كدة وكمل:- دا بيتكم أقعدي قدر ما تحبي هو أنا لاقيكم وين؟ إنتي وصِبا نور عيوني.

_ و آيسل!

_ و آيسل كمان..أنا كنت فاكرِك ما بتحبيها.

_ لا بالعكس بحبهااا ومبسوطة إنها بيننا بس ماما لأ!.. يعني صاح بتهتم بيها و أي حاجة بس ما مبسوطة..تقريباً لأنها كل ما تشوفها بتتذكر خيانتك ليها! حاول تتكلم معاها وصلحو الوضع كدة ما ينفع.

_ إن شاء الله

_ يلا ح أشوف صِبا و أنوم شوية.. عشان بعدين عندنا طلعة.

_ على وين

_ بيت غاية

_ بيت عمو قولي

_ المهم

_ تمام تمام..ربنا يحفظكم

_ امييين ويحفظَك..

طلعتَ فوق لقيت صِبا نايمة وراقدة بي طريقة عشوائية ..رجعتَ ليها شعرها ورا أذنها وختيت ليها مخدة..غطيتها.. بوسة على الخد وطلعتَ على غرفتي...قفلتَ الباب وفتحت الورقة اللي وقعت من الكِتاب..كُتِب فيها بكُل شفافية...

" رِسالةٌ قد تقعُ بينَ يديكِ بعد أيامٍ رُبما..سوفَ تقرأين بصوتٍ منخفضٍ بعد إغلاقِ بابِ غُرفتك..وتتوسعُ عيناكِ لمجردِ سماعِ هذا..كيف لي أن أعرف! بل كيف لي أن لا أعرف وقد رسمتُكِ في مخيلتي قبل اللِقاء..لكِ حق تخيُل مدى دهشتي..وسعادتي قربكِ..إقرأي قصتي واكتبي لي رأيكِ في آخِر الصفحاتِ ".

أولُ نُسخة من كِتابي المُتواضِع :- أنثى في فمِها مُستطابُ اللغة
الكاتِب:- ياسين طه

إلى__إيناسي.".

__//______.

وقعتَ في السرير من غير أقلع جزمتي وكنت بضحك
زي العبيطة..في جزء كبير مني كان عايز يشيل التلفون ويسمع صوت ياسين وجزء تاني بيكابِر...عاينتَ للكتاب بآخر حيل ختيتو
على التسريحة و غفيت.

_

عاصِفةٌ وغُبار حول منزلٍ يقبعُ وسط العاصِمة..الرياحُ تسوقُ ورقةً إلى الباب...

صفحة 30

جريمةٌ مُرعِبة!! روح بريئة راحت ضحيةً فيها..ودفعت ثمنها عابِدة الطيبةُ.

"تبدلَ الحالُ كثيراً هنا بعد رحيلَك..لم تشرق الشمسُ في صباحاتي الماضية..وعمَت الفوضى وغطت رائِحةُ الظلم على المكان..بات الوضعُ مخيفاً..وعقب الكثيرِ من التحرياتِ تم إغلاق مكتبِ الصحافة.."

رسالةٌ دامية مِن طرفك:-
" أما كفاكَ إغتراباً يا أحمد؟! ...هل أعجبتكَ تلك البلدةُ الغربيةُ الباردة..أم وجدتَ حُباً آخر هُناك" .

___التوقيعR_A

" فكرة دفئ المنازِلِ القديمة وتعلُقِ ذكرياتِ أفرادها على الأثاثاتِ وحتى الجدران ".

#نتلاقى.

رواياتي📖📚

24 Oct, 19:55


_عُمر ياخي

_قلب عُمر ياخي..

كل ما يحاول يشوفها تلف منو...ثبتها بيدينو الاتنين

_مسكتك مسكتك ما تحاولي..

نزلت راسها خجلانه ومتوترة وعلى وشها إيتسامة لطيفة..عُمر بأس راسها مسافة طويلة وبعدين ضماها وكان بهمس ليها في اضانها..ريم خربت أم اللحظه بحسها الكبير ده.

_بتقول ليها في شنو يا ولد هوووي

_لما تعرسي بتعرفي

بقيت اضحك_ح أفتش معاك جبتهم والله

_اسكتي هسس.. اطلعوا خلاص شفع ديل

_شافعة براك يا زولة

وقفت_ريم وعمر ح تكبروا متين انتو..قدامي يا ريم...عُمر سوق مرتك ويلا...

طلعنا وأصحاب عمر بتاعين تشغيلة ألف🤣🤣..ركبنا أنا والبنات مع غاية...وعُمر كان مع صحبه مُراد...لفينا في الشوارع بما الساعة عملت 6 ونص بعدها مشينا الصالة..عُمر كان ماسك عُلا برِقة شديدة..المكان ما كان مُزدحم وعدد المعازيم معقول...الحفلة كانت رايقة والناس ذاتهم ما هاجوا شديد...على حسب كلام عُمر مفروض طيارتهم تكون الساعة 10 فحتى الجرتق ما لحقنا نعملوا ليهم بعدما ودعناهم ورجعنا البيت قعدت أفكر

عن نفسي بتمنى يجي يوم شخص يغير فكرتي عن الزواج والارتباط عموماً...بس ما ح اقدر أخطي خطوة كبيرة زي دي...دي خطوة لازم تكون مُدروسة وفيها حسابات كتيرة...بس زي ما بقولو الشخص الصح لما يجي ما ح يخلي عندك تساؤلات كتيرة أو حتى مخاوِف♥️🦋.. !))

_______

وِصلنا دُبي مُرهقين شديد..كُنت حاجز سويت شهر العسل في واحد من أفخم الأوتيلات...أول ما وصلنا الأوتيل...أخدنا حمام ونمنا صحينا تاني يوم حوالي الساعة 10..شوفة عُلا وهي جنبي ممكن أقول أكبر رزق من ربنا لي..كنت بحلم باليوم ده حلم وأسي بقى حقيقة...صحت لفتني بعاين ليها.

إبتسمت ليها_صباح الخير حبيبتي

_صباح الخير حبيبي..صحيت متين !؟

_من شوية بس..نومتي كويس !؟

_أمممم بس إرهاق ياخي

_حيروح..صحصحي كده عشان ننزل نفطر

_ما نفسي..حاسة عاوزة أنوم لسه

_ح تنومي أصلا بس خلينا ناكل لينا شيء وبعدين

_وبعدين شنو !؟

_بوريك بعد الفطور يلا نستحمى

_شنوو

_قصدي استحمي وأنا استحمى يعني نستحمى ما تركزي ياخي

_شكلك ببقى حلو وأنت متوتر كده

_عايني قومي وبطلي حركات

_أبيت

عاينت ليها وأنا بقرب منها _لو ما قمتي ح أشيلك

_أوعى لا

_قومي أصلا ضهري واجعني..ما ناقص

_قصدك أنا سمينة يعني !؟ عُمر قول والله

شِلتها وهي بتضحك ومستغربة فيني.

"((الآن ..
بعدَ كلّ تلك المعارك
أقولها منتصراً

أخيراً
أصبحَ لديَّ بيت!♥️'))"

____

#في_جانب_آخر:-

اليوم كان عندي موعد مع إيناس على أساس أسلمها النُسخ الطلبتها مني.. وفعلاً مشيت ليها ولقيت معاها بنت عمها ريم عرفتني عليها في مرة من المرات..ريم أخدت جنب علشان أنا وإيناس نكون براحتنا..مشت كعادتها جابت لي قهوتي اللي عرفت تزبطها وجات قعدت قدامي ويدها على خدها

_ها يا سيدي أحكي لي

_إنتي المفروض تحكي لي عن العرس الحصل شنو فيه!؟

_والله كان رايق وهاديء والناس لطيفة شديد والعرسان سافروا دُبي طبعاً

_حظهم وعقبال ناس كده

_الناس الكده ما عاوزين يعرسوا

قلت بجدية_ليه يا إيناس ؟؟

_ما عارفة ما حاسة إني جاهزة لحاجه زي دي أو يعني لسه ما جاا اليقنعني بكده

_أهاااا لالا مشكلتك هينة والله

_بالعكس..إنت فاهم الموضوع صعب وخطير كيف...كيف أعيش مع بني آدم العمر كله والخوف بعد ده يطلع ما يستاهل

_ما هو انتي ما ح تجيبي أي بني آدم وتتزوجيه...الحكاية كلها بتتمحور حول التقبل...لما نتقبل زول بنشيلو كده زي ما هو بكل سلبياته وإيجابياته وبنتعايش معاها بل ممكن جدا نحبها ♥️

أخدنا الحديث لحدي ما فتحت الرواية الصفحه "81" اللي مكتوب عليها :-

وهكذا ذهبت إيناس تُمطر من عينيها دموع والألم يعتصر فؤادها
لا أدري أكانت تبكيني حقاً
أم أنها تبكي الفُراق
لا أدري أكان حُبي كافياً أم كُنت مُجرد شخص لسدِ فجوةٍ ما

لو تعلمي عزيزتي إيناس
أنني أحببتك بروحي وجعلتُ لكِ ركناً خاصة في قلبي
لم أتوقع يوماً أن تأتي الضربة من نفس الرُكن خاصتي

_الجُزئية دي حزينة شديد يا ياسين وهزتني ما اتوقعت أنهم ممكن يفترقوا بعد الحب ده كله وبعدين واضح إنها متمسكه حسب وصفك لمشاعرها

_انتي وصلتي النهاية !؟

قالت بيأس_لا...خايفة أكمل

_منو قال إفترقوا ؟؟

ردت بحماس_يعني ح يكملوا سوااا...على فكرة ما كنت ناوية اكملها من خوفي إنو ما يكونوا لبعض

_خلصيها باقي اليوم ده ووريني رأيك

_على عيني والله

"إنكِ مُناسبة في كُل الأوقات..
كما لو إنكِ هَدية❤️⟩" .
______

إحدى صفحات مُهملة في بيتٍ مهجور:-

"إنه يوم ثلاثاء حزين وسيء...لم أبغض الأيام يوماً ولا حتى السنوات...لكن اليوم وفي تاريخ هذه اللحظه سيكون الثلاثاء عدوي...إنه اليوم الذي صارحني فيه أحمد برغبة والدهُ عن تزوجيه بإبنة عمهُ تلك...جليلة التي تبرق عيناها لمجرد ذكر اسم أحمد أمامها...كيف يُعقل أن تكون مكاني...أن تكون زوجته وأنا مُّجرد عشيقة...بعد كل تلك السنوات العجاف وحبي الذي جعلته مُقدساً وحرمت على نفسي

رواياتي📖📚

24 Oct, 19:55


_عايني أنا عندي إجتماع وعندي صحبي جاا ضيفي لحدي ما اخلص

_عمو بتاع العصير أنا !!...

_ريم بطلي سغالة قلت ليهو اختي ح تجي وتقعد معاك لما اخلص

_ح تضمنو كيف !!

_والله أنا خايف عليهُ منك...أمشي يا ريم أمشي

مشيت المكتب حق عُمر من سُكات...كنت مبتسمة وبحاول أكون لطيفة

_السلام عليكم أنا ريم أخت عُمر

أول ما اتلفت عاين لي...بقيت مُندهشة..

_إنت !!

_أيوة أنا...كيفك يا ريم

_اااا كويسة...كويسة شديد وإنت يا مُراد !!

_أنا تمام الحمد لله...ح نفضل واقفين

_هههه لالا اتفضل اتفضل

كنت بعاين ليهو زي الهبلة... حاولت افتح مواضيع بس فشلت فشل زريع..

_كيف إنت صاحب عُمر !!

_كيف يعني !!

_يعني واضح إنك...

_أكبر منو...عادي ياخ..إشتغلنا مع بعض قبل تلاتة سنوات ولاقيته في كم مكان ومنها بقى زولي.

_أها اوكي...تشرب شنو !!

_اعزميني على ذوقك

_شاورما...لانو ده زمن فطور اصلا

_كلك نظر

____/_____

"عند أمل"

كنت لافة بفتش في المطعم اللي جنب السوق...لحدي ما اتصل علي الولد ووصف لي المكان بِدقة...مشيت وأنا بجد متنرفزة

_أسي ده جنب السوق

_أعمل شنو حاولت أوصف زي وصفكم

_المهم..قوم عشان نمشي نصلح النظارة.

طلع نظارة من جيبه ولبسها

_ما يحتاج خلاص جبت نظارة

_بتهظر صح !! ما أنا من الأول قلت ليك اشتري...ليه الحركات دي

_نظارتي ما تستاهل تتعذبي عشانها...يعني فوق ما إنك كسرتيها كمان بتعترضي

قلت بضيق_انا ما بحب الحركات دي وبجد ضيعت لي زمني...دي نظارتك المكسورة بعد اذنك

_استني استني...أنا آسف والله ما كان قصدي شيء...بس حبيت اتعرف عليك ما اكتر

_ما تتعرف...ولو سمحت ما تتصل علي تاني

_يا بتنا روقي شوية ممكن...مالك صارمة كده زي الأستاذة

_ما أنا أستاذة

_وانا مُهندس...شفتي الصُدف سبحان الله

إتمليت غيظ وفي نفس الوقت ملامحه بتضحك

_اعزمك بس واكفر عن ذنبي ووالله بعدها لو قلتي أمسح رقمك ح امسحه

______

كنت ماسكة رواية #أُنثى_في_فمها_مستطاب_اللغة

مستمتعة من الإهداء اللي كاتبه ياسين ومن بداية الرواية...كنت عاوزة ابداها واخلصها من الحماس.. خصوصاً إنه قال البطلة شبهي في الانفعالات والتصرفات وحتى الملامح والروح♥️.

_رايك شنو !؟

_الغلاف حلوووو...حبيته..ح تجيب لي بقية النسخ متين!؟

_أول ما استلمهم دغري تصلك..إيناس

_نعم

_ممكن نتعرف

إبتسمتٓ_كيف يعني !؟

_بداية تعارفنا ببعض ما كانت اجمل حاجه وحصلت قصص ومواضيع... فأنا حابب نتعرف من جديد...وكل ما نختلف نرجع نتعرف ♥️

مديت يدي_إيناس..نصف كاتبة وقارئة جيدة وصاحبة مكتبة الأحلام وبكره موظفين البنوك

_ياسين موظف بنك مّحترم..كاتب رائع وصديق لطيف لكارِهة موظفي البنوك

ضِحكتٓ وحركتٓ المق بين يديني وثبتٓ نظري عليه_على فكرة ما بحبهم عشان رسميين وسريعين زي الكمبيوتر وبحبو الدِقة

_يعملوا شنو عشان تحبيهم طيب !!

_ما عاوزة أحبهم ولا شيء

_يا شيخه

_ما ح أحلف

- كنت ممتلئة بك، راضية مكتفية بك، ولكن زمننا كان مثقوبًا، يهرب منه رمل الفرح بسرعة، لم أقع في الحب، لقد مشيت إليه بخطى ثابتة، مفتوحة العينين حتى أقصى مداهما، إني واقفة في الحب، لا واقعة في الحب، أريدك بكامل وعيي.

- غادة السمان 📚.

#نتلاقى

رواياتي📖📚

24 Oct, 19:55


#جوابات_الغزل23

{ #لُغة_الحُب }

طلعتَ من عند ياسين على المكتبة وأنا ماسكة الكِتاب حقهُ كأنهُ حاجة مقدسة.. سلمت كم الطلبيات ورتبتَ المكان ..الشغل كان كتير عشان ريم إعتذرت إنها ما حتقدر تجي..خلصت حوالي الساعة 3 قفلتَ ورجعتَ البيت بعد العصر... الأوضاع كانت هادية نوعاً ما الشغالة بترتِب في سفرة الغداء وطالع صوت مُذيعة الحدث من ناحية الصالون ... قفلتَ الباب بهدوء وطلعت السلالم على أطراف أصابعي ..قبل أمشي خطوة تانية سمعت صوت أبوي.

_ إيناس!

_ نعم

_ أنزلي تعالي.."كان واقِف ومدخل يدينو في جيوب الجلابية ..اتفحصني بنظرات غريبة من تحت النظارات الطبية المُخلية شكلهُ أنيق"

_ هااا كيفك يا بابا إن شاء الله كويس

_ أنا كويس إنتي كيفِك..خلينا نقعد ونتكلم لو ما وراك حاجة مهمة

_ ولو مهمة ما حتكون أهم منك..طوالي يلا..

___//______

جانِب_آخر:-

رغم غرابة العلاقة اللي بيننا وطريقة التعارُف بس هي قدرت تشغِل حيز كبير من تفكيري..الديت الليلة كان كافي يوصف قدر شنو أنا مبسوط وهي معاي..بس بعد رجعتَ البيت حسيت بشعور أقرب للحزن خفتَ ما ألاقي حُجة نتلاقى بيها تاني بعد أسلِمها النُسخ!..
قررت أركِز معاها في حكاية بيت ريلة عشان أكثِر من فُرص التحدُث واللِقاءات..♡

______

#المساء:-
إتنين طالعين مِن مطعم و ماشين مع بعض في هدوء .. كانت كل شوية بتعاين ليهو و ترجع تعاين في الأرض ومحتارة عشان هو أصلاً طلع متلهف يشوفها تاني..ما أكتر وحكاية النظارة كانت
مُجرد حُجة.

بكسِر الصمت__ إنتَ ليه عملت كدة؟!

_ الله تاني تاني؟ نرجع لنفس النقطة!

"صمت"

_ روقي ..كنت عايز أتعرف عليك بس .

_ لا ما فاهمة..إنت عرفتني من وين أصلاً! شفتني وين

سكت شوية قبل يقول__ أه ح أكلمِك بس ما اسي..المهم يا ستي أنا والله مبسوط بشوفتِك.

_ تمام حصل خير..شُكراً على النسكافيه.. يلا مع السلامة لازم أمشي.

_ طيب بيننا تلفون.

إبتسم إبتسامة ماكِرة ما بنكُر إنها خطفتني من ثاني ولهة!!.

غاية اتصلت وكلمتني إنو الفساتين اللي فصّلناها للعرس جاهزة ومشت تجيبها..

_ بت لاقيني في بيتنا بعد نص ساعة ..نظبط موضوع الاكسسرز والتسريحات.

_ تمام ما مطولة...باقي البنات وين! شوفيهم عشان نجهز مع بعض.

_ ريم عندها العروس بي حالا وإيناس و صِبا مع بعض..انا وانتي يعينيا ملناش غير بعض.

_ حصلل.

_ بهظر أصلاً عاملين قعدة صغيرة لي عُلا عندي طبعاً.

_ حقيقي يا غاية إنتي ما قصرتي.

_ ولو ياااخ نحنا أخوات..طلعينا من الأجواء الدرامية دي وانجزي تعالي لي عندي ألف شغلة😂.

_ طيب يلا.

قفلتَ منها..اجرت تاكسي على بيتها..

_________.

" محبوبتي أنثى تُضيئُ وجُل معشرِ النِساءِ معتم..حطت على قلبي كإعتذارٍ لطيفٍ يطبطبُ علّي ويُنسيني كل ألمٍ مضى ".

_ عُمر

_ حبيبي

_ صباح الخير و النور الإتنين مع بعض.

_ صباحي أنتِ...عايني أنا اشتقت ليك

_ وأنا كمان..اا يعني حبة بس

_ تكفيني هذهِ الحبة..اسي بجيكم.

_ لالا ما تجي .. قصدي ما ينفع!! اتقل شوية ياااخ

_ ما هو أنا رهين عند قلبي الحباكِ ..كيف أقدر أقنعهُ يبطل يشتاق ليك...طيب نتلاقى بعدين برا.

_ لالا عندي موضوع

_ يا شيخة! موضوع أهم مني؟!

_ اتصلتَ أكلمك..امم البنات عاملين قعدة عند غاية و ح أمشي.

_ تمام قولي لي ريم تخلي بالها منِك..لولا عندي شغل كنت ح أجي هناك ارجعكم.

_ لا عادي ولا يهمَك..ااا أمي عاوزاني ح أقفل.

_ طيب مع السلامة خلي بالِك من نفسِك.

_ حاااضر يلا سلام.

قفلتَ وقمت بحماس بفتش حاجة مناسبة البسها بعدين..آخر شي طلعتَ بي جيب شورت أسود وتيشيرت بيبي بلو..قعدت قدام المراية ولميت شعري لورا ابتسمتَ لما شفت الحِنة! والمحبس! كلهم بإسم عُمر...♡
غمضت عيوني وبقيت أضحك لحدي حسيت بيدين باردة بتحضُني!!

_ ريم

_ عُلا ياااخ ما تمشي

"مسكت يدينها وابتسامتي اختفت تدريجياً"

_ والله ما نفسي أسيبكم ...بس انا..

_ يا بت إنتي هبلة ولا هبلة ولا هبلة...أنا والله فرحانة ليك ألف واكتر حاجة مطمناني إنك حتكوني مع عُمر ما غيرو..كل يومين بجيك ناطة.

ضحكنا و قمنا نفتش لبسة لي ريم..

ريم:-
كنت مشتاقة لي إينا وأصلاً آخر فترة بقينا بعيدين عن بعض شوية وانا مضغوطة ما بمشي المكتبة اكيد زيتها طلع بسببي..كمان ما عارفين حاجة عن بعض..و لازم أكلمها إني لاقيت مراد الليلة في الشركة وأكلنا مع بعض...

____

بيت_ناس_صِبا:-

الشغالة جابت لينا شاي...

"بيتناول كباية"___ الشغُل ماشي كيف؟!

_ اا الحمدلله كويس

"عاين ليديني"__ كِتاب جديد! شكلهُ مشوق

_ اا أيوة دي رواية ياس..اامم رواية جديدة

_ أشوف إذا ممكن!

_أكيد اتفضل.."بمدهُ ليهو"

أول ما شالهُ وقعت منه ورقة!!
ارتبكتَ وخطفتها بسُرعة خلته يحتار!!!.

كنت ضامة الورقة في يدي شديييد...بابا عاين للكتاب مسافة وقال لي :- هممم حلو..الكِتابة دي حدها وين؟

_ ما ليها حد

رواياتي📖📚

24 Oct, 19:55


#جوابات_الغزل22

{#لُغة_الحُب}

"على لسان أمل"

كنت قاعدة جنب غاية وبنخطط ح نعمل شنو خلال الأيام الجاية عشان حفل زفاف عُمر وعُلا...تلفوني اتصل عاينت للرقم وما رديت...تاني رجع اتصل..ده الولد صاحب النظارة من يوم الحصل وهو كل يوم مجرجرني وما عاوز يلاقيني عشان أصلح ليهو نظارته ونخلص..رديت بآخر نفس

_ألو

_يا أُستاذة

_يا نعم..ممكن أفهم حضرتك بتجرجرني كده ليه لو ما عاوز نتلاقى ف خليني أرمي النظارة العندي دي وامسح رقمي من عندك

_روقي روقي...مُتصل عليك عشان أقول ليك قررت ألاقيك

_يا شيخ قررت عديل كده

_أيوة أيوة...بكرة في سوق".."

_ح نتلاقى في السوق !؟

_شفتي الشارع التاني منو...في مطعم ح أكون منتظرك هناك

_أوكي...يلا

_مالك مستعجلة كده !

_عشان عرس اخوي و....لحظه وأنت مالك !؟

_اممم عرس اخوك وما عزمتيني...مبروك ليهو ياخ والعقبال عندك

إبتسمتٓ_ح أقفل

_براحتك يا باشا♥️

قفلت منه وكنت لسه مبتسمة

_ده منو ده

_واحد كده...ااا ريم إتأخرت وين مش على أساس مشت تنادي العرسان

_بتكون بتونس فيهم ما بتعرفي ريم أنتي

_قايمة اشوفهم

طلعت فوق لقيت ريم لافة في الغرفة ومتوترة شديد...وبتتصل

_بت...أوعى يكون اللي

_اخوكِ عملها..ساق عُلا وطلعوا

_بِهظروا صح...مبالغة طبعاً

_أحييييي منه الشفقان احيييي

_كده خليك بتتصلي أنا بحاول اغطي عليهم تحت

_تغطي شنو يا أمل هو نحنا في محاضرة...الرقم دخل..الو عمر...ياخي وين انتو ياخ...بتبالغ طبعاً...تمام خمسة دقايق وتجوا...سريييع

_قال ليك وين !؟

_جايين في الشارع

_______

"عند عُلا وعُمر"

_الليلة ماما ح تقتلني

_تقتلك شنو !؟ أنا ما حبيبك يا بت.. أنا راجلك عارفة يعني شنو راجلك

_ومنو قال إنك ما حبيبي !!♥️

_شنو !

_شنو... أحم خلينا نمشي احسن

_لا نمشي وين الحديث إختلف

_يا عُمر الزمن...وحرام الضيوف منتظرين

_ما اسوقكك من هنا ونطلع على بيتنا بس

_وح تحبسني إنت !!

_منو قال إنك محتاجه حبسة...إنتي كده فلة♥️

_نقوم يا عُمر ياخي

_هههه خلاص خلاص..عُلا عاوز أقول ليك شيء

_قول ونحنا في العربية

_أنا بحبك

_.........

_والله جد بحبك

_فِهمنا خلاص

رِكبنا العربية...كُنت لابسة فُستان سماوي طويل وأكمامه طويلة ومحجبة الطرحه وعُمر لابس جلابية بيضاء والشال اطرافه سماوية...وصلنا البيت ودخلنا بنفس الباب الطلعنا منو... لقينا ريم في الغرفة حمرت لينا وبقت تشاغل.

_يعني يا عُمر الواحد ما يثق فيك أبداً

_ما تحاولي تطلعيني غلطان...كنت عاوز مرتي في كلمتين

_في عينك...يلا خلونا ننزل

_أنزلي ح نلحقكك

_ما واثقة فيكم

_والله ح نلحقكك يا بت

فعلاً ريم طلعت وخلتنا..شوية وعُمرمسك يدي ونزلنا ليهم تحت...أمه كانت بتزغردت ومعاها غاية لما قعدنا في كرسيين مقابلات بعض والضيوف واضح على وشوشهم الفرحه والرضا...جات ماما شايلة صينية عليها الخواتم وصينية تانية شايلاها صِبا عليها شبكتي...وأنا بلبس عُمرالدبلة عيونا أتلاقت إبتسم لي إبتسامة دافية ولطيفة... لبسني الدبلة والمحبس ومفروض ك عادة عندنا أي زول غيرو يلبسني الشبكة بس أٓصر يلبسني ليها بنفسه..لبسني الغوايش الأربعة والخاتم والسلسلة وفكيت الحجاب لبسني الحلقان ♥️

_مبروك يا ست البنات وست قلبي.

_الله يبارك فيك...بطل تعاين لي كده خجلتني

_أخجلي ساي ما صدقت بقى عندي حق رسمي فيك أقعد أتمعن بمزاااااج

_______//

"على لسان إيناس"

خلص حفل العقد ورجعنا البيت...صِبا كانت ما على بعضها بس ما حبيت أسألها خالص عشان هي لازم تتأقلم على الوضع ده...حتى لو فضل في وجع..ح أخليها تتخلص منه براها وتعرف كيف تبقى بت قوية وشديدة..وتتعلم إنه ما أي شي نحنا عاوزنو لازم يكون رهن إشارتنا...بعد ما عملت روتين بشرتي المُعتاد..جاتني رسالة من ياسين كاتب عليها :-

"يا إيناس كيف حالك !؟...بغض النظر عن أي سوء تفاهم حصل بينا قبل اليوم وتلاقي الأرواح والكلام ده...بكرة عاوز أشوفك عشان أسلمك أول نسخه من كتابي..إستلمتها من دار نشر "..."...ياريت تجي في كافيه السلام ح أكون مبسوط لو جيتي وشُوفتيني♥️"

إبتسمت ورديت ب"حاضر ح أجي عشان أستلم النسخه ما عشان أشوفك"...إتصل علي أول ما فتحت الخط بقى يضحك وقعدنا نتكلم عن مواضيع مختلفة وخالص لا أنا ولا هو جبنا سيرة ريلة أو بيتها...نص ساعة كانت مليانة ضحك وذكريات بتخصه...قفلت منه وغرقت في النوم.

____$__$$__

#صباح_جديد

"على لسان ريم"

مشيت الشركة نعسانة وحالتي حالة...لقيت عمر نشيط ومبسووووط والشركة كلها بتبارك ليهو.

_أيوة يا عم...إنت تعقد وتنبسط ونحنا النضافة تطلع عينا

_أوعى تكوني شغلتي العروس

_والله عروستك ناااايمة نوم الهنا

_اي بس أوعى تتعبيها..قربت أخدها منك

_عُمر بصورة جادة ما تقول كده...عُلا دي حته مني فاهم

_يا بت مالك صارة اسي...ما ح اخد مكانك أنا...بس هي ح تجي بيتي وكده يعني

_ياخ اسكت ياخ

رواياتي📖📚

24 Oct, 19:55


" *عُطلة الإسبوع نقطة وداع إسبوع مضى واستقبال جديد!
لكن هذه الجمعة لم تكن عادية أبداً...مرت بإرتباطِ قلبي بقلبهُ حلالاً*
".

رجعتَ من الكوافير...أصلاً ما طولتَ حننتَ يديني بس وعملت ميكب خفيف... البيت برا كان مزدحم بالناس وكلهم متشيكين..
أنا الاجواء دي كلها بتخنقني بس البنات ما أدوني فرصة للمل المرة دي! جهزو اي شي ...شغلو أغاني رقصوني معاهم...المهم عملو جو رهيب عندنا...حتى صِبا كانت مظبطة وباين إنها مبسوطة .

ريم كانت قايمة بمعظم التجهيزات وطايرة من الفرحة عديل بس في حبة حُزن باين في عيونها أنا كنت قادرة أشوفُهُ وهي بتحاول تثبِت لي العكس💔.

#جانِب_آخر:-

" رجفة يدي العاشِق حينَ يُصافِحُ يدَ ولي أمرِ عروسهِ، تقول عيناه اتيتُكَ يا عم لاخذ زهرة بيتكم واجعل لها عند قلبي مشتلاً جديداً..ويقولُ قلبهُ دعو عنكم هذهِ الأحاديث الطويلة جانباً واختصرو هذهِ الجلسات أنا و قلبي رضيناها حُباً ومنزلاً "..🌼.

وقت العقد القصير كان بمثابة ساعتين على قلبي! حسيتهم بيتكلمو ببطء وحسيت الزمن وقف في لحظات ربط أسمي مع إسم عُلا بالحلال وفي العلن..ما كنت قادر أخفي سعادتي ...أبوي و أعمامي عقدو بعد صلينا طوالي.

الموضوع كان بسيط وحلو...ومختصر على أسرتنا والجيران وتم ببركة عجيبة..

صوت الزغروت والذخيرة و حضن أبوي ومباركته هو و أعمامي وسط فرح الكُل..أنا كنت عايز أجري منهم عديل وأصل لي عُلا..

دخلت جوا كلهم استقبلوني بالزغاريت والتبريكات وأنا ابشر ليهم وابتسامتي مُبينة آخر ضرس حرفياً...ما كنت مركز مع زول فيهم قعدت أوزع نظراتي على البيت..بفتش عليها..

ريم جات باركت لي وقالت لي __ أنا مظبطة ليك الوضع يا شفقان😂

رديت بي__ طبعاً عارفِك ما بتقصري ياااخ.

__ يلا يلا أمشي ليها

مشيت فوق ضربت الباب فتح لي القمر!
لا بجد فتح القمر اتصمغتَ قدامها بلا حراك.. ما هو ما معقول تكون حِلوة بالطريقة دي! ما ممكن ما ممكن.

ما كنت لاقي كلمات مناسبة توصف سعادتي بيها حالياً..

كانت واقفة وبتحاول تخفي كل يد بالتانية الحِنة حلوة بس رجفة يدينها أحلى..ملامحها البريئة أسرت روحي..ابتسمتَ ومسكتَ يدها على عجل! بادلَتني بإبتسامة مُماثِلة .

_ مبروك يا عروس

_ ربنا يبارك فيك وفي عُمرك

_ اميين و يبارك فيك...ااا عندي ليك مُفاجأة

_ وريني

_ ما هِنا أكيد ما هِنا

_ وين يعني؟! ااا م فهمتَ

_ ديت لطيف على شاطي النيل مثلاً..أو وسط السحاب

_ ما وقت هظار

_ لا أنا جادي والله العظيم أرح أنجزي

"قرب مني حسيت بشعور غريب بس ما كان خوف!..صلح لي طرحتي لقدام وشبك أصابع يديننا مع بعض شدييييد..عاين في عيوني وقال لي :- نفسي أحضُنِك بس ح أأجلو حالياً عشان خايف ما أفكك..ونضيع فُرصة المشوار.

_ عمر!

_ روح قلب عُمر

_ ما تجنني أكيد ما حنطلع يوم عقدنا ونصدم الناس!

_ إلا إذا هربنا وما عرفو😂

_ لالا ياااخ ما حتظبط

_ يا بت أنا زوجِك ..احممم فاااا الطاعة هنا بقت واجِب يا حِلوة ...يلا رجلك على رجلي.

_ عمر ما تهظر

_ ما تكوني باردة كدة اتحمسي خلينا نغامر ونجرب الهروب في الحلال!

_ ما عارفة أقول شنو

_ أرح أرح نطلع قبل يجي زول ... حنرجع سريع ما تخافي.

_ معاك ما بخاف..♡

قلتها كيييف دي ما عارفة بس هو كان مبسوط ... سبحان الله بقيت حاسة بأمان ما طبيعي بعد عقدو طوالي .. حسيت إني أستاهل المكان دا و الحُب دا وهو يستاهلني.

طلعنا من الباب الخلفي بهدوء زي الحرامية كنت ماشة وراهو وماسكة في يدو بقوة..

_____

" لا يهمُ أن تتزوجي غريباً أو أحد أقربائكِ، ما يُهِمُ حتماً هو كونهُ عالمٌ بأمورِ دينهِ، طيب الخلقِ، ثم لكِ مُحِباً ".

بعد العقد الناس كلها كانت مزحومة بالغداء...الضيافة والتحلية.

أمي جابت المحابِس وجرتني بهدوء عليها..قالت لي بصوت واطي:- أطلعي ناديهم يلبسو بعض المحابِس عشان نخلص..الناس كلها بتسأل من العروس! عاد الليلة إن شاء الله ما يسحروها حصنتها بي يَس..

__أميي أمي روقي خلاص ح أناديهم

مشيت من جنبها لقيت إيناس قاعدة في كرسي براها وشاردة!!

قوستَ حواجبي ومشيت عليها..رجعت ليها شعرها ورا أضانها وحاولت اشاغلها عشان تضحك

__ الحِلو منو المزعلو؟

_ ريييم..ما زعلانة يااخ بس حاسة إني مرهقة شوية ومحتاجة أنوم..كمان خايفة أرجع البيت تقومو تزعلو!

_ ح نززززعللل ...يا بت إنتي فاكرة ماف سراير هنا ولا شنو!

_ وإنتي ما متذكرة إني ما بعرف أنوم غير على سريري؟

_ اخخخ نسيت أنا...خلاص عايني أرجعي لو تعبانة والله ماف زول حيزعل ...معروفة بالكسل يعني😂

_ ريم ريم خلاص انا تمام ما تخافي.

_ هممم باين..بقيتي تشردي كتير أصلاً..حالياً ماشة أنادي العرسان ولينا قعدة يا إينا.

_ تمام

مشيت على غرفة عُلا وأنا مغطية وشي بيديني الإتنين نزلت واحدة ضربت الباب وغمضتَ عيوني وأنا بسأل :- هييي ازيكم ...كفاكم خلاص الناس بدت تسأل.

صمت...

قوستَ حواجبي وعاينت في الغرفة واتصدمت بيها فاضية!

#نتلاقى

رواياتي📖📚

24 Oct, 19:55


"أخبرني عن تلك المدينة !! أظن أن أهلها أكثر سعادة مني بوجودك بينهم وأعتقد أن القمر اختفى حينما حللت أنت...أخبرني عن الساعات الليلية وكيف تقضيها...تتذكرني أليس كذلك !!..لم أغِب عن مُخيلتك عزيزي كما لو كنت أمامك...أخبرني عنا..أنا وأنت يا أحمد"

"رسالة قد تصلك الآن "

"عزيزي أحمد...مرت سنة على وجودك هناك..هل الشوق ترمم عندك وحال دون سماع صوتي...ما البديل يا عزيزي !! أصوت المطر أم العصافير أم أحلام اليقظه تُغنيك عنهُ !!...أما زلت تحتفظ بصورتي التي في ذهنك عند مبنى الإذاعة أم أنك نسيتها هي الأخرى !! أوه لو تدري كم أحتاج إلى أن نجتمع لا أقصدك تحت سماء نفس الوطن...بل تحت سقف منزلنا"

_ممكن أفهم بتبكي ليه !!

_حُبهم لبعض حلو شديد ياخي

_حصل..قومي نطلع من هنا

_ح نمشي وين إنت مجنون !!

_لا ما مجنون بس لو ما طلعنا والشغالة جات وشافتنا الحيحصل ما كويس

_حيحصل شنو مثلاً كده كده هي بس اللي شايفانا

_ح يفتكروها مجنونة وقصص ياخي اسمعي كلامي خلينا نطلع...وبعدين نحنا هنا كأننا في حلم يعني مافي مخاطر ولا خوف ولا أي شيء...نستمتع باللحظه جائز ما تتكرر...بعدين نحنا في لندن عارفة يعني شنو لندن

إبتسمتٓ_إتحمسسسست تصدق...يلا

طلعنا وياريت لو ما سمعت كلامه...الدنيا تلج مبالغة وفي حُبيبات مطر نازلة...أقرب مقهى دخلت وياسين دخل وراي...كنت برجف..لابسة فستاني القبيل داك وعليه شال وطاقية غريبة وبفرك يديني مع بعض...ياسين كان بعاين لي...قلع الجكت حقه ولبسني ليهو.

_لما البرد يعصر عليك ما تقول عاوزهُ

إبتسم_لا ما ح أقول...كده مُرتاحه !!

_أيوووة مرتاحه..شوف لينا مكان نبيت فيهُ...أنا جد جد نعستا

_طيب قدام...أرهب فندق فيك يا لندن

_أوعى الثقة

كُنا ماشين فجأة ياسين مسك يدي...عاينت ليهو مستغربة بس هو كان عادي كأنه ما عامل حاجه..

_ياسين

_يا عيونه

_فك يدي لو سمحتٓ

قرب علي_ولو أبيت

_ياخي فك يدي...فكهاا

فجأة سمعت صوت ريم من بعييييد _بببببت

رفعت راسي من الدرج مخلوعة...بعاين لريم عشرة عشرة

_ريم !!

_إيناس...في شنو يا بتي مالك مُعرقة كده

ختيت يدي في جبهتي_كيف...كيف يعني

_شنو هو الكيف يعني !!

_ريم...كنت بحلم..معقولة كان حلم

_يا بت روقي بسم الله حلمتي بشنو أنتي

_ب ب...ياخ انسي..جيتي متين والساعة كم وأنا نايمة هنا من متين !!

_بري يختي...لما اتصلت عليك وحكيت ليك عن مراد الود البيعزف داك...قلتي ليكح ترجعي لي بعدين..أتصلت عليك تاني وقلت ليك ما اظن اجيك لانو عمر خلاني براي

_اي بتذكر المكالمة دي ووقتها كنت راكبة تاكسي وماشة ألاقي ياسين

_ياسين منو !!

_تلفوني وين

شلت تلفوني واتصلت على ياسين...طلعت وخليت ريم في المكتبة...رد بعد مساااافة

_رجعتي البيت !؟

_وانا كنت وين أصلا

_كيف يعني كنتي وين...كُنا سوا في بيت ريلة

_يعني أنا طلعت صح ولاقيتك...يعني ما حلم وواقع

_في شنو يا إيناس

_ما فاهمه شي يا ياسين...أنا ححكي ليك وأنت وريني وين الجزء الحقيقي ووين الحلم أو أياً يكن أوكي

_طيب سامعك

_تمام نبدا من وقت رسلت ليك اللوكيشن ......الللخ

كان ساكت مسافة_ما عارفة اجيبها ليك كيف..بس الكلام القلتيه ده كله ما حصل...ما مسكت يدك يا زولة

_يعني خلاص ده الفارق معاك !! أنا جيت المكتبة كييف !!

_انا وصلتك لحدي هناك وقلتي لي إنك نعسانة وح تنومي شوية وبعدها ترجعي بيتكم.

_ما متذكرة خاااالص ولا حرف من كلامك ده...كده ح ارجع ليك بليل

_تمام..اااا ما تنسي الورق في شنطتك أقريِ ولقينا بقيته برضوو لو متذكرة في غرفة ريلة في صندوقها هي وأحمد الكبير..لما تخلصي منه وتفهمي...وريني اتفقنا !!

_....ت تمام تمام
__------__

رجعت البيت مُنهكه وما قدرت أجاوب على تساؤلات ريم ومخي ضرب وبقيت ما فاهمه ليه بيحصل معاي كده وليه أنا بذات ؟؟...يمكن من المفتاح !!...لازم أتخلص منه في أقرب فرصة..بس أول شي لازم اقرأ الورق وأفهم القصة كلها...اخدت لي حمام وجبت كبايتي بتاعت النسكافيه وابتديت اقرأ وكل مرة عيوني بتوسع من البقراهُ ده...جليلة كانت مرة على هيئة شيطان...كيف كانت قادرة تمثل الطيبة والحُسنة وإنها كانت المظلومة ما الظالمة...كيف كانت قادرة تقول إنها الأم والزوجه الما في منها وفي نفس الوقت هي أسوأ من إنها تتوجد في العالم ده...كان جواي صوت بيقول يمكن حتى ريلة ما بتقول الحقيقة وكتبت اللي بجي على بالها وبس...سكت الصوت ده بحاجه واحده

نزلت الورق وقلت لنفسي_بس أنا شفت كذا مشهد قدام عيني وما كان حلم ولا حاجه...بيأكدو إنو جليلة هي الشريرة في القصة وريلة هي البطلة...يمكن حياتهم بعد الزواج اختلفت !! يمكن....رفعت الورق وكملت قراية لما لقيت تحذير بيقول

"لا تُكمل هذا الجزء من الحديث...إذا ذهبت هذة المرة لن تعود"

_________:-

"بعد مرور أسبوع"

صباح الجُمعة..

رواياتي📖📚

24 Oct, 19:55


#جوابات_الغزل21

{#لُغة_الحُب}

"لندن_مدينة الضباب"

مدينة كبيرة وواسعة وفيها دفأ برغم من برودة الجو وحلاوة الغيوم وشكل المطر وهو نازل..الشبابيك الزُجاجية العليها قطرات موية وشكل الإنارة الجاية من المحلات المُقابلة للبيت الأنا فيه...حسيت بخطواته وراي

_وصلتي وين بالتفكير !!

إلتفت عليه وأنا بعاين لشعره المقصوص ولبسه اللي شفتهُ بيه في زمن تاني وماضي قديم..كان بشبه بطل حكايتي والشاب النفسي أقع في حبه ونعيش قصة حب نهايتها سعيدة...بشبه الصباح والأحلام وقصص العُشاق وبشبه جدو أحمد.

_إيناس

كان ماسك دفترين..واحد حق مذكرات باين وواحد حق صور..يومها أدينا الشغالة إجازة لمدة أسبوع بعد ما نومت البيبي..وقعدنا نتفرج على الصور ونقرا مذكرات "جمال" اللي هو صاحب البيت وزوجته إسمها "أياصوفيا" كانت مُنحدرة من أصول تركية وهو من أب سوداني الجنسية وأم بريطانية...بيحكي عن قصة حبه اللي جمعته مع أياصوفيا في أحد المُّدن التركية بدايةً برفض أهلها لزواجهم لهروبهم مع بعض عبر الحدود لما وصلوا هنا وإستقروا واشتغلوا في واحده من أهم المحطات الإذاعية وكانوا بِأجروا الغرفتين اللي في العِلية للطُلاب بسعر رمزي وأقل من سعر الفنادق والسكن الجامعي...الغريب في الآمر إنه لا أنا ولا حتى ياسين كُنا شبه جمال وأياصوفيا...ليه الشغالة كانت بتتعامل معانا كأنها بتعرفنا وليه قالت عن البت ديك إنها طفلتنا !!...جاوبني على سؤالي ياسين بعدما ما قلته ليهو.

_سألتها أنا بس بصورة غير مباشرة...فهمت منها إنه إشتغلت هنا اليوم يدوب وما إلتقت بيهم أصلاً على أساس كانوا في بعثة ومفروض يجوا اليوم..وهي جات ولقتنا فهمتي..

_قصدك نحنا اللي جينا ولقيناها..ما علينا مفروض نبدا من وين ونعمل شنو !! خاصة إننا مرئيين يعني ما مخفيين

_لا نحنا مرئيين للشغالة والطفلة بس..بدلالة لما ضربتي في أحمد الصباح ما ركز معاك اصلا ولا انتبه إنك موجودة...فإحنا نتجسس على أحمد...هو مؤجر في الغرفة الفوق وغالباً بيطلع الصباح على المحطه الإذاعية وبمشي الجامعه ويشتغل وغيرو وبيرجع الساعة 9 مساء...يمكن لو فتشنا غرفتهُ نلقى جوابات ريلة ليهو أو العكس.

_تفتكر ح نرجع !؟

_أعتقد إننا هنا لسبب مُعين..أول ما نكتشفه ح نرجع أكيد

_المرة الفاتت ما أتذكرت ولا حاجه حصلت...خايفة المرة دي تنكرني برضو.

بقى يضحك _ححاول أتذكرك يا إيناس وما أنساك أبداً

_كلام

_إنتو كلكم كده ؟؟

_نحنا منو !!

_البنات.

_مش قبل كده قلت إني ما بشبههم

_إنتي فعلاً مختلفة عنهم شكلاً ومضموناً بس يعني قصدي ما بتصدقوا كلامنا ليييه !!

_نحن نساء نُؤمن بالأفعال لا الأقوال

إبتسم_معاكم حق نحنا شخصياً بنقول كلام لا يُعقل

اندمجنا في الحديث ونسينا ريلة على أحمد على لندن على اي شي حرفياً..لما سمعنا صوت الجرس...بقى في بالنا تساؤلات كتيرة أولها الح نفتح ليهو الباب ده منو !!

_ح تفتح إنت ولا افتح أنا

_ح أشوف...ثواني

ياسين كان واقف بعاين بالعين السحرية وأنا واقفة وراهُ...فتح الباب ورجع لورا...كانوا جمال وأياصوفيا..على وشهم كان واضح الاستغراب وإنو كيف الباب اتفتح براهو بقوا يندهوا على الشغالة بس ما كان في رد.

_يبدو أنها في الخارج

_كيف يُعقل هذا واين تركت الصغيرة !!

_لابد أنها نائمة

_أوه طفلتي الصغيرة...سوف ألقي نظرة

أياصوفيا طلعت وجمال طلع وراها ونحنا طبعاً وراهم🤣...منظرهم كان حلو شديد ماسكين الطفلة وبتفقدو فيها وببوسوها.

_لما بِحبوها كده ما ساقوها ليه؟؟

_غالباً ممنوع إصطحاب الأطفال...ما وقته خلينا نطلع غرفة أحمد نشوف الرسائل ونرجع بسرعة

_اوكيي يلا

بالفعل طلعنا غرفة جدو أحمد كانت صغيرة ومرتبة بصورة جميلة...في مكتب صغير خاتي عليه كمية من الورق والكتب العلمية...فتشنا هناك وتحت السرير وفوق الدولاب لما لقينا صندوق صغير بس كان قافل بمفتاح...ياسين اقترح علي نفلت الطبلة بس أنا رفضتَ.

_حنرجع كل حاجه مكانها يا إيناس

_لا يا ياسين...بعدين شكله محتفظ به من زمن طويل وعزيز عليه...

_ما حيلاحظ حاجه صدقيني

_حتى ولو..نفتش المفتاح ممكن بس ما نكسر أو نخرب شيء.

_طيييب قومي

رجعنا نفتش تاني لحدي ما لقينا مفتاح صغير على جكت جدو أحمد.. شلتو وفتحت الصندوق.

"رسالة من طرفك"

"تبدو الأيام أكثر سوءً هُنا يا أحمد...الأماكن تشتكي عدمك والموسيقى التي تُعزف في الأرجاء غاية في الحزن...وقلبي هُنا يسألني عنك !!...كيف حالُ حبيبي !! أهو بخير... لِأكف لسانه عنك...باغتهُ بسؤالِ أحرجه... يا قلبي أما زال أحمد هنا وما زلت تنبض بإسمه !؟..أجابتني الدقات العالية ورجفة يداي ودموع عيني وإبتسامتي الخفية وفراشة صغيرة ركت على روحي وقبلتها♥️نُحب أحمد"

"رسالة مني أنا لك أنت"

رواياتي📖📚

24 Oct, 19:55


وفعلاً شلت شال كان جنبي وطلعتٓ متجاهلة مُناداته لي...خبطت في واحد رفعتٓ راسي وكنت ح أعتذر بس لما شفتهُ وقتها كأنه ذاكرتي إتنشطت وإنتعشت...اتذكر ريلة وبيتها ورجوعي للزمن داك الرسائل وجليلة ومبنى الصحافة و...و ياسين♥️

‏(أتـعافى بكِ كلما أصابتني الحياة.)

#نتلاقى

رواياتي📖📚

24 Oct, 19:55


_حبيبي...كيفك وكيف الشغل !؟

_تمام التمام...انتي كيفك !!

_أنا محشورة في أم الشركة وعندي إجتماع وعُمر هرب

_قصدك السيد العريس

_أيووووة العريس الرهيب..

_مشى وين كمان !؟

_عندو كذا موضوع بخصوص تفاصيل العرس..فأنا شكلي ح أتاخر عليك

_على راحتك خالص

_معناها نتلاقى بعدين

_أوكي...

قفلت منها ورجعت أسمع بودكاست هدوء♥️...وصلت وُجهتي حاسبت عمو ونزلتٓ...قعدت شوية كده وياسين وصل عندي..كُنا واقفين وكل واحد مستني التاني يبدأ الحديث.

_ندخل !؟

اتوترتٰ_تمام

أديته المفتاح فتح الباب ودخلنا جوه..كان مبهور بالبيت وشكله والتفاصيل الموجوده فيه...اخدتٓ منو الورق وطلعت فوق قعدت اقرا فيه وكل مرة دهشتي بتزيد...كيف ريلة كانت قادرة تحب أحمد الحب ده كله...كيف كانت قادرة تحارب عشانه وما حست ولو لحظه إنها غِلطت لما عملت كده...يمكن لما شريكنا يكون بِستاهل وبِقدر البتعمل عشانه نحنا نديه عيونا بدون نشيل هم الشوف♥️

_أنتي هنا !!

_كنتٓ بقرا في الورق...كيف الواحد بقدر يحب كده !!

_عادي الواحد بِحب...إكتشفت إنو من الأنانية نستنى الطرف التاني يبادلنا الشعور أو نرغمه إنو يحبنا

_بس الواحد بِكون مُحتاج يحس بنفس الشعور حتى لو ما نفس الدرجه أقلاها أعرف إنك بتحبني !!

_ده كان تفكير جليلة...حاولت قدر ما تقدر تخلي أحمد يحبها زي ما هي بتحبه...هل نجحت !؟...أكيد لا..لأنها كانت أنانية

_ويمكن كانت مُخلصة في شعورها!!

_وهل ده كفاية !! كده كده أحمد قلبه مع غيرها..

_الموضوع مُوجع أكذب عليك !! الواحده فينا مستحيل تتحمل حته إنو زولة تانية تشاركها في حبيبها..ما عارفة نفسي واقفة مع منو فيهم صراحه

ياسين قبل يرد لي لمح ورقة واقعة رفعها وقرأها بصوت مسموع

"لما نرجع...إتذكري إنو في موظف بنك بسيط أُعجب بيك وكأنك أميرة في قصر مجهول"

بإستغراب وخُلعة_ده خطي

_عارفة

_أنا ما مُتذكر متين كتبت كده !! نحنا كيف اتلاقينا وكيف...

_الورقة دي كتبتها لي قبل أطلع منها.. تقريباً نفس اليوم اللي طلعت فيهُ

_إيناس الشي ده مستحيل.. يعني نحنا سافرنا عبر الزمن بجد ولا ده شنو ما قادر استوعب شيء

"ريح قوية ضربت أنحاء المنزل... أصوات مخيفة...مطر غزير وظلام حل على ذاك المنزل...ما هي إلا بضع ثواني حتى....."

________///

"مدينة الضباب"

_Good morning

صحيت على الصوت البصبح علي وعاينت ناحيته..الرؤية إبتدت توضح حبة حبة...واحد مديني ضهرهُ شعرو كتير بس ناعم ونازل على أكتافه...لابس قميص بيجي مع سُترة مطرزة...بنطلون أسود ...إلتفت علي وهو شايل سيجارة شكلها غريب وماسك كُباية قهوة..ما قادرة أتذكر شي من الليلة الماضية ولا أي شي..بس هو مألوف بصورة غريبة

_إنت منو !؟

_إيناس...كيف أنا منو أنا ياسين

مسكت راسي وحاولت اقوم من السرير_ياسين منو !! وأنا وين والجابني هنا شنو !!

ركزت مع شكل الغرفة والسرير وكل الأثاث والديكور الحولي وكأني في بلد غير البلد ودنيا غير الدنيا...عاينت لنفسي وبتفحص فيني...لقيتني لابسة فستان شكله غريب وعمري ما لبست النوع ده خالص...لمست شعري كان طويل وعليه ربطه شعر..

_إيناس ركزي معاي...هو أنا ما عارف أجيبها ليك كيف بس نحنا...أنا وأنتي يعني !!

شوية والباب خبط ظهرت واحده لابسة فستان شكله أغرب من حقي بس واضح إنها الشغالة...وشها بيوحي إنها أجنبية وإتاكدت من كده لما أتكلمت وقالت :-
Sir, Madam, breakfast is ready.. and your child is waiting for you

"سيدي سيدتي الفطور جاهز.. وطفلتكما في إنتظاركما "

"بعد مرور ساعتين"

كنت لافة تحت وبعاين لياسين والبيبي المعاهو...وشكل البيت وشكل البلد من خلال النافذة البتطل على الشارع الرئيسي

_إنت عاوز تقنعني إننا جينا هنا عن طريق وجودنا في بيت مهجور من سنين !!... أنا ما متذكرة ولا حرف من كلامك ده وما قادرة استوعب كيف نحنا في التسعينات...وكيف في لندن وبين يوم وليلة...عاين أنا واثقة تماماً اني ما مجنونة... أنا أسمي إيناس آدم عندي أخت واحده إسمها صِبا وعندي عيلة كبيرة ومعروفة...وعندي شغل خاص بي وما مختلطه مع جموع الناس عموماً وما عندي علاقات خارج إطار البيت الكبير...يلا اقنعني إنك بتعرفني وبتعرف جدو أحمد كمان

"حاول يقرب مني"

_إياااااك...إياك تقرب

_عاوز افهمك.. أنا والله ما فاهم كيف أنتي ما متذكراني ولا متذكرة قصة ريلة ولا اي شي من الحكيته ليك

_طلعني من هنا سرعة...أنا عاوزة أرجع بيتنا

_لو في طريقة كنا ح نرجع سوا...بس يبدو ماف وما عارف ح نتصرف كيف ولا فاهم اساسا شنو السبب وراء إننا نجي هنا وكمان يكون عندنا طفلة...وعايشين ك زوجين

_هو بغض النظر عن أي حاجه...ينفع تغير الملابس دي وتقص شعرك

بقى يضحك بصورة فظيعة_أنتي ما طبيعية والله😂إحنا في شنو وانتي في شنو !!

_ح اطلع من هنا !!

_ح تمشي وين مثلاً !!

_ح أفتش عن طريقة ارجع بيها..

رواياتي📖📚

24 Oct, 19:53


بعد صِبا اتصلت لبست طوالي ومشيت ليها..أنا عارفاها جاهلة لسة وجواها طيب عشان كدة ما ركزت في الموضوع كتير وحالتها كانت بتحنن القلب.

بعد رجعتَ البيت كلمت عُمر وقلت ليهو مفروض يتكلم معاها وكدة عشان ما تتحسس بس رفض وقال لي :- طيبتك الزايدة دي حتضييعِك...أعملي حسابِك.

اتكلمنا شوية وقفلتَ منه...
قعدت أفكر في الورطة اللي أنا فيها وكمية الجدية في موضوع زواجنا!! الناس كلها كانت متحمسة بتجهز...أمي بتظبط في البيت و ريم بتساعدها ومع ضغط الشغل هي زاتها تعبت ...والتلفونات تتعاقب.. القريب والبعيد يتصل! كنت مشوشة بالجد، قفلت التلفون وحاولتَ أنوم.
______

"عند أمل"

بسبب الزحمة لتجهيزات زواج عُمر؛ بقيت ما بمشي المدرسة غير مرتين في الإسبوع عشان وشي ما يبوظ مع الشمس..خليت الأستاذة الجديدة تاخد مكاني..بتذكر إني كنت ماشة على المدرسة عشان إجتماع مهم للأساتذة.

طول الإجتماع كنت متوترة بسبب نظرات أستاذ فاروق المليانة غضب..كنت بحاول أتجاهلها..بس برضو قررتَ أعتذر منو بعد الإجتماع على الموقف البايخ داك.

أنا كنت خايفة منو جد جد.
بتذكر يومها طلعت من الإجتماع بس ما لمحتهُ مع الزحمة!!

عمر اتصل ووصاني أجيب ليهو كم حاجة من مول قريب...طلعتَ سريع على العنوان بس في الطريق ضربت في واحد بالغلط وكسرتَ نظارتهُ!

شاب في مُقتبل العُمر! متوسِط الطول ونحيف.. ملامحهُ مريحة ترُد الروح..عيون كبيرة ..شعر كثيف ملفلف بطريقة فوضوية..ملابس أنيقة وعِطر يخنق ويُخمِر من يشمه!!♡.

_ ااا أنا آسفة ما تقول لي نظارة نظر!؟

_ يعني لو ما بشوف من غيرها تبقي غلطانة ولو لابسها تحشيش يبقى عادي ولا كيف!!
ملامح وجهها بتتغير!

_ في النهاية هي نظارتي! صاح

_ آااا أنا آسسسفة بالجد آسسسفة شديييد..

كان باين إنها مستعجلةوهو عايز يتجرجر!! ما كانت بتعاين في عيونه..طلعت قروش من الشنطة وسألت ببراءة:- سِعرها كم طيب جيب واحدة جديدة بس.

_ نعمممم! ههه ما هو ما بالبساطة دي لكن

_ خييير يعني عايزني ألملم الزجاج دا من أول ولا كيف..شيل القروش وبلاش سخافة الاتكسر ما بتصلح.

كان بيعاين في القروش شديييد،، غمض عيونه وقال ليها :- هوي أسمعيني هنا القال ليك منو ما بتتصلح" نزل شال النظارة وقال ليها:- شفتي السوق الكبير الواحد دا فيهو تصليح بركبو عدسات جديدة ..دي هدية غالية على قلبي تصلحيها بس ما بعرف.

_ يا الله...صلحها إنت طيب..أنا بديك القروش

_ لالا يصلحها الكسرها بس

_ أوووف "بتعاين للساعة ورسايل أمها وعمر" مفروض أمشي البيت حالياً وعندي شغل كتير.

_ طيب أرح

_ وين!!

_ السوق ..صلحيها لي وامشي محل عايزة تمشي

" بتعاين للساعة "

_ طيب ممكن تثق فيني جيبها بكرة بصلحها وبجيبها ليك هنا وعد!

_ وأنا أضمنِك كيييييييييف؟!

_ ااا شيل رقمي

_ جيبيهو..
"بترفع حواجبها بتعجب " اايي يعني أكون كدة مطمن على حقي

طلع تلفونه مداهو لي..شلته وكتبت رقمي سريع...مدا لي النظارة المكسورة ... كان مبتسِم.
ختيت النظارة في شنطتي ومشيت من جنبو خطوتين بس اتصل..رديت لقيته واقف في مكانه لسة قال لي:- بطمن بس إذا الرقم صاااح..هزيت راسي وقفلتَ...

مشيت من جنبو وأنا محتارة بتسائل؛ هو ليه جبان كدة؟ وما باين عليهو محتاج!!
تاني عُمر اتصل واتحركتَ على المول.

____//___.
"عند ريم"

كنت ماسكة شغل المكتب كلو...عمر طلع بدري عشان عندو موضوع قياس جلابية الحنة وكدة...اضطريت استلم الشغل واستقبل المُستثمرين الأجانِب..

جاني اتصال من غاية كانت بتتكلم عن مشروع خيري وبسأل إذا بقدر أساعدها فيهو...رحبتَ بالفكرة وقلت ليها بس خلي عرس الشباب ديل يتم على خير نروق حبة وبعدها أجيك في البيت
نخطط عديل...اتفقنا..سألتها من صحة عمو وبعدها ودعنا بعض وقفلتَ.

فكرت أطلع مِن الشركة واتحرك على السوق اشتري كم حاجة ممكن تتعمِل ماسك للشعر والبشرة اشيلهم لي عُلا.

وسط الزحمة دي و أي حاجة حصلت بسرعة بس لازم تطلع نايرة وحلوة.. أصلاً عارفاها ما حتركز مع الحاجات دي..
طول اليوم لقيت نفسي بفكِر في بتاع الجيتار
الغريب داك.

" ساعاتُ العملِ الطويلة، الإرهاقُ غير العادي ، والكثيرُ من المشكِلات، وسط عجمِ هذهِ الضوضاءِ التي تُغطي حياتي، تمتصني ألحانُكَ الهادِئة"

________

"أمام مكتبة إيناس"

حوالي الساعة 2 قررت اقفل المكتبة وأتصل على ياسين ونمشي مشوارنا...كنت خايفة يحصل معاي زي الحصل المرة الفاتت والمرة دي ما أطلع منها...بقيت محتارة وبفكر بس في النهاية قلت لنفسي أجرب يمكن ده آخر أمل لي عشان ياسين يتذكرني... اتصلت عليه رد علي بعد جرسين.

_ألووو

_ياسين أنا طلعتٓ..وينك ؟؟

_رسلي لي اللوكيشن واشوفك هناك

_طيب تمام

رسلت اللوكيشن وركبت تاكسي...فتحت شنطتي ركبت سماعاتي وبقيت ماسكه مفاتيح بيت ريلة بين يديني وبتخيل شكل ياسين في العصر داك وبقارن بينه وبين شكله أسي..قطع حبل أفكاري رنة تلفوني المُخصصة لريم.

_أيوة يا ريم

رواياتي📖📚

24 Oct, 19:53


#جوابات_الغزل20

{#لُغة_الحُب}

"عند إيناس_في المكتبة"

كُنت برتب في الكُتب القديمة وبوزعها على الإدراج وبخت الطلبيات الجديدة مكانها..سمعت نغمة تلفوني...وقفت على حيلي ورديت:-

_آلوو..

_طلع إسمه مُراد

_مِنو هو يا بتي !؟

_الشاب الوسيم البيعزف جنب البحر

ضربت جبهتي بيدي_فصلتيني يا ريم...على فكرة كنت بعمل في حاجه مهمه

_بتوزعي الكتب...دي حاجه مهمه اسي ولا مهم موضوعي

_المشكلة إنو ماف تواصل بينكم

_منو قال ماف !؟🙈

_لا كده الحديث إختلف...فهِميني واحده واحده

_أوكي كنت قاعدة كالعادة و.... الخ

_دي دراما منك يا ريم...وبعدين ما لقيتي مكان تبكي فيه غير هناك

_هو أنا حسيت إني دراما كوين بس يعني ما كنت قايلة ح يجي ويتكلم معاي وبتاع وهناي

اختصرت الحديث لما لاحظت وجود ياسين_خلاص يا بتاعة أنتي...نتفاهم بعدين

_سلام

_وعليكم السلام...تشرب شنو !؟

_قهوة زي بتاعت المرة الفاتت وبسرعة تجي وتقعدي قدامي

ابتسمت_طيب حاضر

عملت القهوة ومشيت السوبر ماركت جبت فطائر مملحه ورجعت بسرعة

_ها..وين الورق !!

_في البيت

_الله !! وطيب إنت جاي ليه !!

_أنا جاييك عشان نمشي بيت ريلة سوا

_ما فهمتك

_شنو الما واضح...الورق العندي فيه حاجات ناقصة وقصص وما اعتقد ح تفهمي شي لو قريتيه..الناقص البنفتش عليه موجود في بيت ريلة

_ما يمكن ما اتكتب أصلاً وريلة اتوفت قبل تتمه

_إنتي من رأيك نمشي ولا نكسر الحنك وننسى الفكرة !؟

_أنا ما عندي مشكلة...بس بقيت حاسة القصة ما عندها معنى

_ده بعد ما شفتيني صح

_كيييف !؟

_يعني الكان شادك للقصة بقى ما موجود والفضول حقك اختفى أول ما أنا ظهرت في حياتك...وفي نظري دي حاجه غريبة.. عموماً إذا حابة إنو نفهم القصة أنا ما عندي مانع وجاهز في اي وقت أمشي معاك بيت ريلة و

قاطعته_أنت قريت شنو خلاك متشد للقصة كده !؟

_قريت جواب أحمد من لندن لريلة بيحكي ليها عن تقدم العلم هناك ومهنته وحياته بدونها... وقريت صفحه بتتكلم فيها ريلة عن ولادة أول طفل لأحمد من مرته جليلة وبتوصف إحساسها...طيب وين قصة زواجهم وين المشاكل والخلافات الحصلت...في تفاصيل ناقصة وصراحة حسيت إنو جزء من قصتها دي ممكن يلهمني لقصص جاية

قلت مُمازحة_أوعى تكون مُفكر تنسب القصة لنفسك بس

بيضحك_لأ طبعاً...بس لو نحنا لقينا الورق الباقي وفِهمنا القصة كاملة ممكن جدآ نحولها لكتاب بإسم ريلة..ما فكرة ظابطة ؟؟

ضيقت عيوني_ياسين إنت بجد ما مُتذكر رحلتنا في العالم داك ولا مُتذكر كنت بتتعامل معاي كيف !؟

قرب شوية_كنت بتعامل كيف ؟؟

قُمت على حيلي لما لمحت زبون داخل_ااا اتفضل

ياسين وقف عشان يودعني _طيب أمشي أنا..ح أستنى منك مكالمة

صافحته_أوكي..

____:______

"عند صِبا"

كنت بشاهِد في فيلم على اللابتوب ... مرت نص ساعة وانا ما فاهمة فيهو حاجة!! بل أنا أصلاً بالي كان في مكان تاني و لأول مرة حسيت إنو كلام إيناس كلو صح وعبارتها بتلزمني

" يا صِبا أنزلي عيشي في الواقع! "
قعدتَ مع نفسي وفكرتَ كتييير،، إكتشفتَ إني كنت بضيع وقتي على حاجات مُستحيل أحصل عليها لو قعدت أحاول دهر كامل..فكرت وفهمت إنو عمر ما بشبهني أصلاً لا في تفكير ولا في توافُق من ناحية مشاعِر أو غيرهُ ..ما حيفهمني ولا حيقدر يستحملني..ما كُنا حنظبُط مع بعض..

أنا كنت مهووسة بالميديا وبالأفلام والمسلسلات وهربت من الواقع! ما لحقتَ أفرح بأول سنوات الجامعة ولا صحبات الجامعة..ضيعت فُرص كُل الناس بتتمنى لو تجيها فرصة رجوع بالزمن عشان تعيشها تاني..بس لسة في نور في حياتي..لسة في وقت..قرايتي تستاهل وحياتي وعُمري لسة في أولهُ...

ما ممكن أكون أنانية كمان و أخلي عُلا تدفع تمن حاجة ما ليها ذنب فيها! أنا ما عندي حظ بس هم من حقهم يفرحو ويكملو الحُب دا..
مسحتَ دموعي وأنا بقول:- أنا بهدلتَ حياتي بسبب طيشي وماف داعي أخرب حياة إنسان تاني.

من غير تردد شلت التلفون واتصلت لي عُلا..ردت من أول جرس كلمتها إني محتاجة ألاقيها ضروري ...وصفت ليها مكان قريب مننا وبعد 15 دقيقة بالظبط اتلاقينا...

طلبتَ اندومي وعصير أصلاً كنت جعانة...اتونسنا عادي وما جبنا سيرة عمر أو أي حاجة مضت..ما استغربتَ أصلاً عُلا طيبانة وبتحبني..بعد خلصنا قامت تحاسِب بس رفضتَ وحاسبتَ أنا...
قلت ليها إعتبريها عربون إعتذار طيب..

بقينا نعاين لبعض شوية كدة وحضنتها...مسحتَ دموعي وقلت ليها: رجاءً سامحوني ...أنا كنت غبية ياااخ ما عرفت أتصرف وغلطتَ في حقِك إنتي بالذات..أنا بالجد تعبانة نفسياً يا عُلا وما عندي طاقة للذنب دا ..سامحوني..

مسحت دموعي وحضنتني عليها..كلمتها إني ح أزعل لو لغو زواجهم بسببي ما ح أقدر استحمل تأنيب الضمير..و لو عرسو أنا ح أكون مبسوطة بالجد...آخر حاجة طلبت منها تبلغ عُمر إعتذاري لأني خجلانة أقيف قدامهُ الوقفة دي.

___//____.

رواياتي📖📚

11 Oct, 18:31


الان حلقتين من روايه كلاسيكي علي قناه رواياتي بالواتساب

https://whatsapp.com/channel/0029Vah1XZH7NoZxhwyOzo3Y

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


روايه: حب بعد الطلاق ♥️
بقلمي: ملاذ محمدتوم& سنفوره
17 والاخيرة
وفي حضرتها يختفي كل شي ويبقي عشقي لها❤️
ريمان: فادي انت وين شهد جاهزه من قبيل ياخ
فادي: حصل تغير في برنامج الزفه العربيه في الطريق التصوير بعد الزفاف ح تجي الصاله انتي وشهد وانا هناك فهمتي
ريمان: تمام يلا باي
غفلت الخط وقبلت علي شهد من غير بكاء 😢 لو سمحتى كل شي ماشي بي فهمك بعدين في عروس تبكي يوم عرسها
شهد: حاضر بس انتي عرسي وتشوفي
ريمان: جاهزه خلي يجي
شهد: بايرة🌝🥴
ريمان: اطلعي قدامي م كل البنات ذي حظك عرستي مرتين ياريت لو
قبل تكمل لقت شهد دموعه نزلت
ريمان: اسفه والله م قصدي اعفي لي حبيبتي
شهد: كلو حقيقة م زعلانه يلا اطلعي
وصلو العربيه شويه وصلو الصاله العربيه وقفت قدام باب الصاله نزلت شهد فادي كان واقف قدام باب الصاله كل شي كان مرتب وفاخر نظام مبالغه كل الضيوف في الطرابيز بس العرسان في الممر اما شهد كانت خايفه وترجف كانت طالعه ذي القمر مع الزفاف الابيض كانت ذي الملاك 🤤😍 وصلت جنب فادي
فادي: طالعه مشاءالله قمر
شهد: شكرآ
فادي: وعدتك ح اكون معاك وجنبك طول عمرك ياهو بنفذ وعدتي
شهد: شكرآ ي فادي
فادي: شكرآ ليكي ي شهد قدرتي مشاعري انا حبيتك بس بي نسبه ليكي حتي من قبل ظهور أمير م كان حب م عارف كان شنو بس مستحيل يكون حب لنو لو حبيتني مستحيل تفكري في أمير بس بعد ده كلو كسرتي قلبك بس حافظتي علي مشاعري عشان كده كنت مصر اني اسلمك ليهو
مسك يد شهد ويد أمير
بتمني ربنا يسعدكم ويخليكم لبعض ♥️
أمير: شكرآ ي فادي
فادي: لو عشانك مستحيل اخليها ليك😂 بس عارف معاك ح تكون اسعد يلا ادخلوو قبل اغير راي😂💔
أمير قرب من شهد وباسها في راسها
أمير: طلع عليكي احلي من م كنت متوقع مبروك علينا ي روحي
شهد: بي خجل لمن وشها احمر 🥰 الله يبارك فيك ويحفظك لي ♥️
بدت اغنيه الزفه دخل امير وماسك يد زوجتو وحبيتو رجع بعد م مسح اخر دمعه نزلت منو🥺💔
النصيب😴
فلاش***
اخر يوم لشهد في المستشفي.....
فادي: عمر انا ماشي لشهد لازم اكون معها لمن الدكتور يصل الصباح
عمر: حاضر وين انت
فادي: قدام باب الغرفه
فادي غفل من عمر قبل م يفتح الباب سمع صوت أمير جو وشاف شهد راقده في حضن أمير م قدر يدخل رغم انو من حقو بس م قدر رجع طوالي كان سايق بي اخر سرعه عندو لمن وصل قدام البيت نزل من العربيه هو بصرخ م قادر يتنفس
فادي: انا بحبها ياربي كيف اقدر اتززجه وعارف هي عايزة غيري وكيف اخليها ليهو لا مستحيل اخليها بعرف اخليها تحبني كيف مستحيل ابعد منها
سمع صوت ريمان
ريمان: بعد كم سنه ح تحبك انت عارف ي ولد عمي البت فينا لمن تحب بجد بكون مره واحده م تنسي أمير عمل المستحيل عشاان يحافظ عليها
فادي : يتزوج ويطلقها ده هو الحب
ريمان: لا ي فادي في حقيقه بس مافي زول عارفه ولا شهد افهم من أمير بعدين قرر بس م تبني سعادتك علي كسر 3 قلوب لنو صدقني مافي زول فيكم ح يكون مبسوط بعدين شهد كسرت قلبها عشانك قدر الحاجه دي
فادي سمع كلام ريمان ورجع من غير م يرد ح يقول شنو شهد حلم بي نسبه ليهو في نفس الوقت عايز تكون مبسوطه خلصت الليله دي من غير م فادي ينوم فضل الليل كلو يفكر الصباح طلع شهد من المستشفى ومشى لي امير في الشركه
أيمن: اهلين فادي خير
فادي: ممكن اشوف أمير
أيمن: اتفضل ودخل مكتب أمير
ايمن: عن اذنكم
امير: خليك ي أيمن اتفضل ي استاذ فادي
فادي: جيت افهم لي عملت كده في شهد بي سببك كل حياتنا جايطه خايف اتزوجها واكون ظلمتها وخايف اظلم نفسي ممكن تتكلم
أيمن: اسف ي فادي اتفضل اقعد وانا بحكي ليك بدا يحكي ليهو كل الموضوع لمن سبب طلاق أمير لشهد
فادي: كان مصدوم للدرجه طلع من غير م يقول كلمه طلع وقلبو مكسور فضل يفكر ياخد القرار بي قلبو ولا عقلو 😴بعد تفكير اربعه ساعات ساق العربيه لبيت شهد
فادي: شهد اسف بس م بقدر اكمل العرس ده
شهد: نعم قصدك شنو ي فادي
فادي: لنو نحنا فاهمين أمير غلط وبعد تسمعي كلامي منتظر ردك لو لسه حابه تكملي معاي
بعد فادي خلص كلامو
محمود: كلام فادي صح ي بتي انا عرفت يوم الحادث بس م حبيت ادخل في قرارك
شهد وقعت في الارض وبقت تبكي بي صوتها فادي قرب منها رفعه من الارض
فادي: وصلني الرد ي شهد الف مبروك ليكم وقت تكوني محتاجه صديق م تنسي رقمي💔
شهد: فادي غصب عني والله بحبو 🥺
فادي: بي العكس مبسوط من قرارك لنو هسه قررتي بي قلبك م عقلك 💜 يلا سلام ياريت العرس يكون في نفس الوقت عشان احضرو
فادي طلع وشهد ضربت لي أمير من سمع صوته كانو الحياه رجعت ليهو ♥️
شهد: أمير
أمير: ي روح وقلب أمير
شهد: اشتقت ليك
أمير: دقايق واكون معاك

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


تلفونو حرفيآ كانت اصعب فتره علي امير النهار تمثيل علي هايدي والليل مع حب حياتو الوحيد ♥️😔
بس بتين يخلص كل شي وهو قادر يخلي شهد تحبو او تعشقو عديل بس كيف يخلص من هايدي وبعدين فادي 😡💔 كان حاسي نفسو ح يتفجر من الغيره كلو م يتذكر انو فادي قريب منها 💔

نتلاقي 😴
صلو علي الحبيب المصطفى 🥰❣️

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


روايه: حب بعد الطلاق ♥️
بقلمي: ملاذ محمدتوم& سنفوره
16
الحب أن أكتفي بك ولا أكتفى منك أبداً.♥️😴

كل الاهل في المستشفي في انتظار شهد تفتح عيونها اما أمير كان ذي الجثه نفس طالع بس بلا روح لنو روحو راقده جوه مكان حزين وصمت عجيب كيف يكون فى فرح وصانعة الفرح بين الموت والحياه في الوقت دا دخل فادي واهلو وامير من شافو عيونو بقت عبار عن سواد من الغضب اتخيل انو طول الشهر فادي لاصق لي شهد وكيف هو فكر يتزوجه طوالي ضربو كف
فادي: انت مجنون
أمير: عندك عين تجي هنا كمان
فادي: الجوه دي خطيبتي يعني زوجتي المستقبليه بس انت عندك هنا شنوو ممكن اعرف
أمير: ايمن قول ليهو يسكت عشان م اطلع بي روحو وانسي نحنا وين
ايمن: أهدأ ي أمير
عمر: لو سمحتو نحنا همنا كيف شهد تبقي كويسه كل المواضيع دي تقرره شهد اول م تصحى ممكن
أمير: قصدك
عمر: شهد ح تقرر عايزة مين فيكم والتاني طوالي ح يختفي من حياه شهد للأبد
فادي: جدآ موافق
اما أمير م قال كلمه لنو كان خايف هو يمشي كان حاسي شهد ح توافق علي فادي بس طمن نفسو بي حبو ليها نص ساعة وامير دخل للدكتور
أمير: دكتور لازم اشوف شهد
الدكتور: جدآ بس م تطول وياريت م تقول شي يخلي المريضه تنفعل لنو هي سامعه كل كلامك
أمير: انشاء الله
دخل غرفه شهد كانت كلها سلوك واجهزه دموعو نزلت عمرو م اتخيل شهد تكون في الحاله دي مسك يدها
أمير: شهدي اسف يقلبي عارف انا جرحتك بس غصب عني وعد اول م تصحي ح نرجع لبعض انتي لازم تبقي كويسه لنو جايب ليكي معاي زفاف انتي اكيد سامعه عشان كده ح اوصف ليكي عامل كيف
ابيض طويل نص اكمام ضيق من النص وفيهو حجار كريمة طويل يمكن اطول منك 😂 قدر لسانك بي الظبط وفيهو طرحه جميله 🥰🤤 عارفه ي شهد نفسي اشوفو فيكي انتي لازم ترجعي لي انا راسم للمستقبل طويل معاكي لازم نجيب اطفال وكلهم بنات عايز كل م أعيان لي وحده فيهم اشوفك يعني نسخه منك م تخافي حبيبتي مستحيل احبهم اكتر منك ح تفضلي انتي ملكه قلبي الوحيدة بس لازم تصحي ي شهد عشان نحقق كل احلامنا كل مره كنت بقول ليكى اسكتي بس الليله لازم تتكلمي ي شهد لازم عايز اسمع كلامك وجنك الكتير شهد انا بحبك لا انا بعشقك بجنون انتي احلي حاجه في حياتي مستحيل اخسرك ارجعي لي ي شهد بعد كمل كلامو قرب منها ورفع جهاز الاكسجين وادها بوسه كانو بقول ليها اخدي نفسي بس ارجعي لي كانو بقول ليها انا اكسجينك لي اول مره أمير يبوس شهد بي الحنيه دي كان خايف عليها من نفسو فضل مسافه يبوس فيها لمن سمع صوت إنذار القلب رفع راسو مخلوع يعني خلاص راحت مني خلاص خسرتها لالالالالا يارب الا شهد اخدني انا بس هي تعيش موته يعني موتي يارب يارب يارب انا عارف غلطان وكتير بس م يكون العقاب هي كان بصرخ وبتكلم ذي المجنون للدرجه نسا ينادي الدكتور لمن كلهم سمعو صوت الانذار دخل الدكتور وايمن وعمر وفادي
ايمن: أمير انت كويس
أمير: شهد شهد
ايمن: امير انا بتكلم معاك انت كويس
أمير رد
ايمن ضرب أمير كف حتي رجع لي الوعي بعدين حضن صااحب عمرو ايمن يعرف أمير من الثانوي معرفه سنين بس عمرو م شافو مكسور للدرجه دي حتي لمن هايدي اتزوجت صح زعل بس م وصل هنا
الدكتور: ممكن تطلعو براا
أمير: هي كويسه صح
الدكتور: في استجابه كبيره من العقل بي الكتير 5 ساعات وترجع لي الوعي م تخافو المريضه احسن من الاول
كلهم فرحو بس أمير سجد من الفرح ♥️😴
عدت الساعات كانها سنين لمن فتحت شهد عيونها بي اسم اسم حبيب روحها
كانت في غرفه غير غرفه الانعاش لنو اتعدت مرحله الخطر كانو كلهم في الغرفه منتظرينها تفتح عيونها
شهد: أمير
رغم بعد المسافه بينم بس بي خطوات بسيطه أمير كان قدام سرير شهد كان ناسي كل الموجودين
أمير: ي روح أمير حمدالله على سلامتك خوفتني عليكي يقلبي
شهد: انت انت جيت
أمير : انا جيت م تخافي جيتك ومستحيل اخليكي تاني بس انتي كوني بخير كان ماسك يدها وبتكلم فجأة شهد اتذكرت كل شي حتي الخطوبه طوالي سحبت يدها
أمير: شهد خير مالك
شهد: وين وين فادي
أمير: عايزه بيهو شنوو ي شهد 😡
فادي: انا هنا ي شهد وقرب منها بي قصد وقف بين شهد وامير وكانو بوصل لي أمير انو انا في النص انا دايما موجود بينكم 🙂
عمر: أمير م تنسي اتفاق قبيل وهسه انت وهو خلو شهد تاخد راحه شويه
أمير طلع من الغرفه وهو بغلي من الغيره والغضب الاسره كلها سلمت على شهد وطلعو برا فضل فادي وعمر معاها
بعد 3 ساعات ***
عمر: شهد انتي كيف
شهد: احسن الحمدلله
عمر: أمير برا وفادي موجود لازم تنهي المهذله دي ادخل ي أمير
شويه ودخل
عمر: انتي عايزة تكملي مع منو
أمير : لازم تعرفي كل الحقيقة في شي انتي م بتعرفي

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


روايه: حب بعد الطلاق ♥️
بقلمي: ملاذ محمدتوم& سنفوره
13
قالت له باختصار انت "رائع "
قال لها باختصار انتي "لا تختصرين"🖤😴

ايمن: أمير ده رقم الراجل حاليآ هو في امريكا بعد الخساره ال حصلت معاهو طلع برا بس مافي زول عارف نوع شغلو شنو من دخولو امريكا وعن هايدي في البورت كانت كل مره عامله علاقه مع شخص جديد مافي شي تاني
أمير بي ضحكه ظهرت غرور أمير بس انا عرفت نوع شغلو شنو 😎
ايمن: نعم ح يكون شنو
أمير: اصبر وتعرف حاليآ عايز حاجه اهم
ايمن: هي شنو
أمير: فادي يتفصل او يتحول للجامعه تانيه المهم يكون بعيد عن شهد
ايمن: ال واضح حبك لشهد خلاك بقيت مهوس كيف تدمر مستقبل زول ي امير
امير: انا قلت يتحول م يموت وانو بس عملت كده ده شي بسيط جدا لنو لو شفتو قريب من شهد بطلع روحو
ايمن: فكر بي العقل حاليآ شهد محتاجه زول يكون قريب منها لنو هايدي م فيها ضمان ممكن تعمل اي حاجه وفادي بحبها ف اكيد مستحيل يخلي شي يقرب منها
أمير: تصدق م خطرت في بالي انت اهبل ولا شنو تقولى يحبها وعايز اسكت افرض شهد حبتو
ايمن: كيف وهي بتحبك
أمير: للاسف شهد م فكرت حتي لنو كانت عارفه ح تبعد عنى في يوم المهم نفذ وخلاص
ايمن: حاضر
ايمن طلع وامير بدا يفكر في موضوع الراجل وكيف يصل ليهو وجات في راسو فكره اما شهد ذي م اتوقع أمير كانت مع فادي اول م عرف انها في الجامعه جاء
فادي: يعني خلاص انفصلتي منو
شهد: اي والله
فادي: ولسه نفسك تكملي معاي
شهد: فادي بي صراحه م نفسي اتكلم في مواضيع العرس نهاية لو سمحت
فادي: م مشكله انا منتظرك يلا نطلع برا الجامعه بعد تحنيس طلعت معاهو
أمير: في شنو
... المدام طلعت معاهو برا الجامعه
أمير: اصبري ي شهد مستحيل انسي ليكي كل ده غفل ضرب لي عمر
عمر: اهلين أمير
أمير: عايز منك تضرب لشهد ترجع البيت طالعه مع الحيوان الاسمو فادي
عمر: حاضر 😂😂 اغفل خلاص
أمير : م تضحك ي عمر انت م حاسي بي بعدين م عايز اغفل اضرب وانا بعمل كتم
عمر: حاضر
ثواني وشهد دخلت في المكالمه
عمر: وين انتي
شهد: مع فادي في كافي قريب من الجامعة
عمر: تمام السواق شويه ويصلك ارجعي البيت سريع
شهد: فشنو
أمير: في انو ي مدام م ينفع تكوني حايمه مع حبيبك القديم في الكافيهات
شهد: وانت يخصك شنو
أمير : شهد احسن ليكي م تجيبي اخلاقي او وربي اعيد فيهو نفس نظريه المره الفاتات وانتي عارفه بعمله عشان كده سريع ارجعي البيت وتاني اشوفك قريبه من الحيوان ده 😡
طوالي شهد طلعت من المكالمه
عمر: اتكلمت لشنو ي أمير
أمير: مرتي وبعرفها جنها ركوب راس وم تجي الا كدا مسافه الطريق وتكون وصلت شوف كلامي بعرفها تخاف على حبيب قلبها كويس
عمر: هههههههه تمام امشي اهتم بيهو
أمير: وهو كدا بس بعد اخلص من هايدي يلا سلام غفل الخط ورجع البيت ونفس الشي شهد وصلت البيت
هايدي: أمير خلينا نسافر نغير جو شويه متأكده ح ترجع تحبني ذي الاول
أمير: بي ابتسامه خبيثه حاضر موافق نمشي امريكا رايك شنو
هايدي: حلو موافقه😍 بحبك
أمير : تمام جهزي نفسك ودخل غرفتو عايز يجهز الشنطه اتذكر لمن مسافر البورت وشهد كانت ح تجهزه ليهو فتح الشنطه بشوف فيها شاف قي ورقه فتحه
رساله من شهد ♥️
شهد: أمير لمن تشوف الرساله دي ح يكون الشهر انتهي وانا رجعت البيت م عارفه اقول شنو طبيعي كلامي كتير بس كلو راح مني من يوم عرفتك وانا بكرهك كرهتك اكتر لمن وافقت بي العرس وفرقتني من فادي ذي م انت فاهم انا م بحبو بشوفو صديق قريب لي ولمن عرض علي الزواج شفتو مناسب بس حب لا م عارفه بحكي ليك لشنو واصلا م فارق معاك المهم صح علاقت زواجنا ح تخلص بس بتمني نفضل اصحاب لنو م عايز اخسر وجودك جنبي ♥️ واكتر يوم اكون فيهو مبسوطه يوم عشنا كانو متزوجين بجد كان احلي يوم المهم خلي بالك من نفسك وانا جنبك علي طول
شهد ....
أمير كان طاير من الفرح لنو عرف هي م بتحبو وكانت ح تقبل وجود حتي لو صديق
أمير: اصلا كنت حاسي ي شهد انا اول راجل في حياتك من تصرفاتك لمن تكوني في حضني كنت بشوف كميه خجل في عيونك لو تعرفي عملتي فيني شنو بي الرساله دي انتظري راجع ليكي وللابد كمان مافي شي يفرقنا تاني
دهل الرساله في الدولاب وجهز شنطه السفر وكلم اهلو انو مسافر وطلب من هايدي تسافر بي الجواز المصري بس الهبله م ركزت كان هدفه تسافر معاهو وخلاص
انتهي اطول يوم في حياه أمير جات الساعه 2 وقت يكون فيهو مع حبيتو من غير م يبعد بينم شخص يكون هم الاتنين وبس وصل بيت شهد ضرب لعمر ودخل البيت كانت شهد نايمه ذي كل مره حضنه عليهو شديد
أمير: ي روحي ماشي شهر ح اشتاق لي حضنك وريحتك بس اخد حقنا منها وارجع ليكي تاني مستحيل ابعد عنك غصب عنك تكوني معاي لنو انتي مرتي انا وبس كمل كلامو ورقد مسافه بعدين طلع تاني يوم المساء اتحركات الطائرة وصل امير وهايدي امريكا بدا في تنفيذ الخطه كان لازم يمثل عليها الحب ك العاده كانت الساعه 2 موعد القاء مع حبيبتو يفتح اللابتوب ويشوفه وهي نايمه ويفضل يتذكر الايام الفاتات ويشوف صوره في

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


روايه: حب بعد الطلاق ♥️
بقلمي: ملاذ محمدتوم& سنفوره
14

كانت تضحك بهستيريا حتى إندفعت بالبكاء ، وكأنها تخبي بكائها منذ مئة عام😴💔

مره شهر علي طلاق أمير وشهد شهر وامير في امريكا بحاول يخلص شغلو اما شهد اتغيرت للدرجه بعيده وفادي كان طول الوقت بحاول يكون قريب من شهد وتحبو وفي كل مره بصرح بي حبو بس شهد م قدرت تحس بي حاجه 😴 بي العكس اي تصرف يحصل من فادي كان بخليها تتذكر أمير 🥺

ريمان: شهد انتي يمكن اول م حبيتي امير بس حاليآ بتموتي فيهو
شهد: م عارفه ي ريمان بس عارفه حاجه وحده مستحيل اظلم فادي
ريمان: الحاصل ده هو الظلم ي شهد ح تكملي حياتك مع فادي بس قلبك مع أمير
شهد: انا قررت وخلاص اغفلي الموضوع
ريمان: حاضر ندخل المحاضره

شهد غفلت الموضوع نهاية وقررت ح تكمل مع فادي وبس
المساء في بيت شهد
محمود: الو منو معاي
فادي: انا فادي ولد عم ريمان عارف دي م طريقه مناسبه بس حبيت اخد اذن مبدأيا لو وافقت اجيب اهلي انا عايز اتقدم واطلب يد شهد بتك
محمود: جيب اهلك وتعال البيت ذي م الاصول بتقول
فادي: بكره المساء معاكم انشاء الله وغفل الخط
اما شهد كانت راقده وتتذكر في أمير وايام البورت مره تضحك ومره تبكي لمن نامت 💔😪

الصبــــــــاح
محمود: فادي جاي يتقدم لشهد المساء تعالو بدري
عمار: جربت مره العرس كلام فارغ خليهاا تعيش حياته
محمود: بلاهي انت انكتم
عمر: بس أمير ي ابوي
محمود: أمير م عندو معاي مره حتي لو شهد كانت رافضه
شهد: بس انا موافقة ي بابا
محمود: الحمدلله فضل اتعرف عليهو وطوالي طلع اما عمر ضرب لي ايمن
ايمن: أمير لازم يعرف ي عمر لو حصلت حاجه أمير ح يقتل فادي وياريت يقيف علي كده انت عارف هو بحب شهد كيف ولمن هسه مصر انو هي مرتو
عمر: بس شهد رافضه ترجع ليهو حتي ابوي ايمن بشوف نغفل علي الموضوع لمن أمير يرجع العرس بكون تم
ايمن: شهد م عارفه ي عمر عشان كده انا مستحيل اسكت ح اضرب لي أمير
وطوالي غفل الخط شويه وضرب لي أمير

أمريكا ***
ايمن: أمير انت جاي بتين
أمير: لسه اسبوع
ايمن: لازم ترجع بعد يومين بي الكتير اصلا الحجز منتهي
أمير: شهد كويسه ي أيمن
أيمن: أمير فادي طلب يد شهد وعمك موافق بكره جاي مع اهلو وتتم الخطوبه لازم تجي
أمير: جاي ي أيمن جاي وح اشرب من دمو بس اصلا
غفل الخط والغضب عامي علي عيونو طوالي ضرب تلفون تاني نص ساعة وخلصت المكالمه
أمير: حبيبتي جهزي نفسك بكره مسافرين
هايدي: خلينا شويه
أمير: الشغل واقف في البلد في اوراق لازم تمشي بي توقيع مني بعدين لازم اعمل ليكي عرس ولا كيف
هايدي: حبيبي انا خلاص نمشي نتسوق رايك ايه
أمير: تمام يلا
الســـــــــودان
فادي: م مصدق انو بكره ح احقق اول خطوه في حلمي
شهد: انشاء الله ي فادي
فادي: شهد انتي مبسوطه بي زواجنا
اتذكرت سؤال امير
من غير م تحس
شهد: مبسوطه ي أمير مبسوطه شديد 😍
فادي: بس انا فادي ي شهد م أمير
شهد: فادي انا اسفه بجد اسفه م كنت
فادي: تصبحي علي خير
شهد: وانت بخير 😔
فادي غفل وشهد بقت تبكي بس م عارفه هي بتبكي عشان بتحب أمير ولا عشان كسرت قلب فادي لمن سمعت صوت عمر
عمر: لو بتحبي أمير ارجعي ليهو
شهد: مسحت دموعه سريع لا م بحبو
عمر: كذبي علي نفسك ي شهدي يمكن اول لا بس هسه بتحبي بلاش تدمري حياتك وحياه أمير وفادي
شهد: أمير اتزوج وانا م بحبو فادي مستعد يعمل اي شي عشاني مستحيل ادمر حياتو عشان كدا العرس ح يتم تصبح علي خير ي عمر نعسانه
عمر: انا طالع بس بتمني ترجعي لي اختي اختي الطول الوقت كانت صوت ضحكتها ماليه البيت م شهد الطول الوقت مغفوله في الغرفه
شهد: في حاجات بس تمشي صعب ترجع 💔

عمر طلع وشهد فضلت تقول م بحبو م بحبو لمن نامت اما امير وهايدي رجعو من السوق

هايدي: ده شنو ي أمير
أمير: دي لي امي وابوي قومي جربي حاجاتك وانا داخل اجهز حاجاتي عن اذنك دخل الغرفه وغفل الباب فتح الكيس طلع زفاف ابيض طويل من شافو اتخيل شهد لابسه الزفاف ده
أمير: انا جاي ي روحي ومستحيل اخلي راجل ياخدك مني ح نعمل احلي عرس واشوفك لابسه الزفاف ده بس انتي انتظري فضل يوم بس 😡 واخلص من الحيوانه دي 😡💔
هايدي: أمير الغداء جاهز تعال
أمير: جيت طلع وهو في بالو شهد وبس
بدا اكل كان بشوف في هايدي تاكل كيف بي افتراء اتذكر حبيبه قلبو ضحك طوالي
هايدي: ضحكني معاك خلاص
أمير: اتذكرت حاجه م اكتر م تشغلي بالك انا طالع
ساعه وامير وصل مكان مهجور
أمير: سلام
اسلام: اهلين أستاذ أمير مبسوط اني شفتك رغم مناسبة م جنيله بس الهدف جميل
أمير: ممكن ترجع السودان بعد اخلص وتكون اجمل
اسلام: لازم ارجع عشان احضر زواجك من المزه حقتك السودانيه

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


أمير : اســـــــــــــلام 😡 احترم نفسك م تنسي نحنا هنا لشنو
اسلام: اهدا شويه بس كل الموضوع قلت ليك زوقك حلو م سالت شفتها كيف لازم تعرف انا اسلام السيوفي يعني مستحيل ادخل في لعبه قبل اعرف كل حاجه عنها وكيف اللعبة ممكن تنقلب علي لنو في الوقت دا بكون محتاج لي واحد من حراس المنافس بتمني تفهم لو حاولت تلعب معاي وتشيلني الليله مع هايدي يبقي تقول سلام لي شهد حبيبه القلب
أمير: تصدق خفت منك
قرب منو ومسك اسلام من قميصو اسمع وافهم لا انت ولا غيرك يقدر يقرب من مراتي فاهم ومره تانيه بس تفكر تتكلم عنها يبقي تقول ليها مدام أمير ممنوع اسم شهد يجي في لسانك فاهم اما عن موضوعك مع هايدي ف انت م عملت لي حاجه غلط عشاان كده مستحيل اضرك بس يوم تفكر اتذكر كل شي حصل مع هايدي حلووو يلا سلام 👋
أمير رجع البيت الساعه 11 هايدي كانت مجهزه جو عرسان وكدي🤤😂
أمير: خير فشنو
هايدي: ولاشي حبيت نعيش لليله حلوه مع بعض قبل نرجع
وبقت تقرب من أمير
هايدي كانت لابسه فستان قصير للدرجه بي لون اسود يعني تقدر تاخد قلب اي راجل بيهو أمير كان ح يضعف بس اتذكر كل اللحظات الكانت بينو وبين شهد وكيف كل مره يقرب منها بحجه العقاب
أمير: انت حق شهد وبس مستحيل تقرب او تلمس بت غير شهد
قطع تفكيرو صوت هايدي
هايدي: أمير نحنا متزوجين يعني شي طبيعي يحصل بينا ولا انت لسه بتحب شهد 😠
أمير: هو يبقي قدامي الجمال 💖 ده كلو واتذكر شهد لا ي روحي كل الموضوع كنت عايز يحصل بس بعد م نعمل عرسنا حسب التقاليد وكدا رايك ايه
هايدي: بعد عشت شهر مع بت بلدك التقليدية دي بقت ريفي ريفي صدقني نسيت زمان كن كيف والحاله كانت خطوبه بس
أمير: لو م عاجبك فهمي عادي انا جاهز
هايدي: عملت كتير عشاني م مشكله المره دي اتنازل انا خلينا ننوم
أمير: يلا حبيبتي
هايدي نامت في حضن أمير بعد شافه نامت طوالي زح منها وهو بعاين ليها بي غضب 😡 بكره تعرفي ح اعمل فيكي شنو عشاان بت بلدي دي لنو انتي مستحيل تاخدي مكان طول عمرك وطلع نام برا بعد م شاف صورو هو وشهد في البورت
أمير: فضلت لليله وحده ي شهد وترجعي لي حضني اما التافه ده يصبر عشاان تاني يفكر ياخد حاجه حقت غيرو

فاالســــــــــــودان
وصل فادي واهلو
واقسم م عندهم دم هو وهايدي 😂💔
محمود: نورت ي ابني انت واهلك
فادي: تسلم ي عمي ده ابوي يوسف وامي صفاء واختي وصحبتي الوحيده ريمان
محمود : ريمان بتنا برضو نورتو والله
سلمي: اهلين فيكم
سلمي كانت عارفه انو بتها م عايزه الزواج عشاان كده كان واضح انها م مبسوطه بس مجبورة
يوسف: استاذ محمود يشرفني اني اطلب يد بتك لي ولدي وانشاء الله ح تكون في عيونا
محمود: فادي اتكلم معاي وانا سألت شهد وهي موافقه يبقي الف مبروك ليهم
تمت. الخطوبه وسط فرح ناس وكسر ناس تانيه شهد كانت تتذكر يوم أمير خطبه وكيف الموضوع اتقلب عقد اتذكرت كل شي وبقت تبكي
ريمان: والله حرام عليكي ي بتي
شهد: م قادرة حاسه روحي بتطلع مني ي ريمان كنت متخيلة بقدر اكمل بس فكره الخطوبه عايزه تجنني
ريمان: ربنا يعمل الفيها خير وصدقيني بتمني تكوني مع أمير رغم اني ح ازعل علي اخوي بس مستحيل اقيف في طريق سعادتك بس
شهد: بس أمير متزوج وسعادتي ح تكون مع فادي اغفلي الموضوع ي ريمان يوم وبرجع ذي الاول خلينا ننزل ليهم
نزلت شهد وهي بتساوي في روحه انو مستقبله مع فادي وامير اصبح ماضي بس أمير ح يسمح لي العرس ده يتم ح نشوف ونهايه هايدي ك تكون شنو نقيف هنا نواصل في الجايه

نتلاقي😴
صلو على الحبيب المصطفى 🥰❣️

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


أمير غفل الخط وطوالي طلع لشهد مسافه الطريق بس وكان معها من شافه حضنه بي كل قوه حضن عبر عن كل الحب والشوق الفي قلب امير وشهد فضلت في حضتو مسافه
أمير: انا لو م مشيت هسه مستحيل امشي تاني اشوفك يوم عرسنا
طلع امير وبدت التجهيزات للعرس
نرجع للصاله****
رقصو شهد وامير مع بعض طول الوقت كانت الفرحه في عيونم اما الاهل كلهم شغالين بكاء 😪😂
عملو ليهم الجرتق وامير شال شهد قدام الناس وطلع
شهد: امير ده تصرف شنو
أمير: مرتي وانا حر😌🤟🏻
وصلو الشقه كانت نفس الشقه الفاتات
شهد: لي جينا هنا
أمير: لنو هنا بدت قصتنا وهنا ح تخلص هنا ح تبقي مرتي لمن اخر يوم في عمرنا هنا ح اوعدك مستحيل ازعلك مني تاني هنا تبدأ قصه عشق مستحيل تخلص وح نعلم اولدنا معني الحب شنو
شهد: انا بحبك
أمير: وانا بعشقك ي روح أمير
دخلو الغرفه
شهد: أمير انا جعانه ياخ وين العشاء
أمير : في انا وخلاص عشاء من نوع تاني ي مزه كفايه المره الفاتات 😉 خليتك اكلتي
شهد: امير بطل انحراف وزح مني
أمير: مستحيل
شهد: اععععععععي.أمير قلت ليك
قبل تكمل كلامه لقت نفسها في احضان أمير في اكتر مكان تحس فيهو بي الامن في حضن زوجها وحبيبا ♥️ ل يثبت أمير أن شهد ملكه للأبد 😴 وتصبح زوجتها بعد الزواج التاني 😴

الصـــــــــــــباح
شهد: اععععععععي انت منو
أمير: شهد حرام تخربي اجمل صباح في حياتي بي الطريقه دي
شهد: وكمان تعرف اسمي وين امنا القوله وانت انااااا😳😳 ده شنو نايمه في حضنك
أمير: تعالي اقول ليكي انا منو
أمير اخد شهد في احضانو في رحله طويله كل الفيها حب وعشق أمير لي شهد ♥️

بعد 5 سنة 😴💜
شهد: دي كانت قصة حبنا انا وامير حب بعد طلاق ♥️ بدت بي صوره غريبه بس خلصت بي عشق ابدي مستحيل يخلص حتي بي موتنا 😪 هايدي حاولت تاخد مني أمير بس عمرو الحب م بكون بي القوة رغم انها عزبتني بس انا عفيت ليها وبتمني ربنا يرحمها ايوه هايدي ماتت لمن هربت من السجن اتوفت في محاوله القبض عليها وكانت رافضه تسلم نفسها الشرطه اطلقت عليها النار وفادي اتزوج بعد م سافر برا اتعرف على وحده وحاليا مبسوط رغم انو بقول الحب بجي مره واحده بس انا واثقه ح يحبها في يوم وريمان المعفنه لقت عريس في عرسي اتزوجت ايمن صاحب أمير عمار لمن هسه باير😂👋🏻 وانا عندي اتنين إلين وفادي طبعا اختيار أمير اسم فادي 😅 في نفس الوقت بغير منو بقولي أمير الكبير م اخدك بس الصغير عمله😂♥️
دي كانت قصتي😴
أمير: شهد م ممكن اليوم كلو في تلفونك شيلي اولدك ديل
شهد: قلت عايز اطفال وانا نفذت لمن هنا خدمتي خلصت😌
أمير: يعني بتنفذي كل كلامي 😉
شهد: اكيد
أمير: خلاص تعالي عندي ليكي كلام
بابا العب مع اختك انا وماما عندنا موضوع
شهد: موضوع شنوو
أمير: تعالي بس دخلو الغرفه
شهد: أمير لالالا م تقرب مني
أمير: موش تسمعي الكلام يلا عايز اجيب الطفل 4
شهد: انت عندك واحد من غيري 😡
أمير: تعالي ي هبله الرابعه انتي اصلا انا اب قبل إلين تجي😂 وبدت رحله أمير وشهد ♥️😴


يلا انتو قدامي 🤤😂👋🏻
انتظروني في روايه
احبتني وانا مقعد 😴

النهــــــــــــــــــــــــــــــايه♥️

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


روايه: حب بعد الطلاق ♥️
بقلمي: ملاذ محمدتوم& سنفوره
15

و سيبقى الأمل فينا نوراً وهاجاً و براقاً نحو الأفق البعيد ونمضي به قدماً إلى الأمام وإلى ما هو أفضل لنا ولمن يزرع فينا الأمل 💜

بعد مرات الحب♥️ بكون قدامنا بس م نفكر انو نحنا بنحب الشخص ده ♥️ م بنفكر هو بس صديق او غريب م بنسأل روحنا نحنا عندنا ليهو حاجه وبس يمشي نكرها حياتنا بعدو💔 نفضل نرفض اي شخص ياخد مكانو لنو بعد الزمن فات غرفنا وفهمنا😴💔 بس عند شهد كل شي مختلف هي من الاول م حبت فادي وطريقه زواجه من أمير وانو ح يكون لمده ده سبب كافي يخليها م تحب أمير بس بعد الطلاق شهد بدت تحب أمير وكل م تفكر انو أمير بقي لغيره كانت بتموت من الغيره وانو كل شي كان بحصل بينم ح يحصل مع هايدي حاولت تكرها أمير كتيير بس من غير فايده كانت راقده لمن تلفونه ضرب
شهد: الو
ناهد: كده ي بتي تنسي امك
شهد : ناني وربي مشتاقين
ناهد: كان ضربتي وسالتي مني صح زواجك من أمير خلاص انتهي بس في قلبي ح تفضلي بتي ومره ولدي
شهد: اعفي لي نسيت وانشغلت بي حزني بس المساء بجي اشوفكم ولا نتقابل برا
ناهد: م تخافي لسه هم في أمريكا تعالي
شهد: حاضر جايه
غفلت منها ورجعت تاني لي البكاء
اما في أمريكا *
وصل امير وهايدي المطار
أمير: حبيبي كملي الاجرات داخل الحمام امسكي الشنطه دي لنو فيها حاجات مهمه
هايدي: حاضر حبيبي
أمير دخل الحمام وهايدي كانت في التفتيش
الشرطي: م هاذا
هايدي: حقيبة زوجي
الشرطي فتح الشنطه لنو عملت إنذار
الشرطي: انتي كاذبه انها كميه كبيرة من المخدرات
هايدي: لا سيدي انها ملك زوجي وصرخت بي اعلي صوت عندها
اميــــــــــــــــــــــــــــــــر😡😡😡😡😡
الشرطه مسكت هايدي وامير كان واقف ويضحك دخل التفتيش وطوالي ركب الطياره للسودان ولي حبيبه روحو وقلبو
أمير: قربت ي شهدي♥️

اما هايدي حاولت تنفي بس الشرطه الامريكية رفضت تصدق ولا كلمه منها وطوالي دخلت السجن بي تهمه تجاره المخدرات وامير كان قاصد تسافر بي الجواز المصري عشان في حاله تمت تحويله هايدي من السجن في امريكا يتم تحوليه لي مصر لنو عارف هي تقدر توكل الف محامي عشان يحصل التماس في القضية
هل بي كدا امير دمر هايدي ودوره في حياه أمير انتهي ولا ح تكون اخر لعبه منها وتخلص الجوله نصبر ونشوف🌝🤟🏻
في السودان *

في بيت أمير
شهد جات وعملت كيكة وحاجات مع القهوه ورجعت الضحكه لي اهل أمير حتي شهد قدرت تنسي كل شي معاهم وبقت تضحك
شهد: ناني بعد د لازم امشي الزمن فات
محمد: والله ي بتي من انتي طلعتي من البيت ده م حصل ضحكنا كدا حتي م حصل ساهرنا لمن 11 بجد انتي روح البيت ده وانا زعلان انو ولدي خسر زوجه زيك اعفي لينا وفادي محظوظ بيكي
شهد: م تقول كدا ي حمودي مافي شي يقدر يفرقني منكم وكل م تشتاق لي انت وناني تلفون واكون معاكم 😌👋🏻 اما عن الفرح والضحك حتي انا نسيتو بس بي وجودكم فرحت يلا سلام ي حاجم تخليني ابكي هسه 😂😭
محمد: حاج بعد حمودي حرام ي مفتريه 😂
شهد: ناني شوفي رجلك ده انا ماشه
ناهد: خلي بالك من نفسك

طلعت شهد من بيت أمير وهو وصل مطار الخرطوم 😍
أيمن: البلد نورت ي صااحبي
أمير: منوره بيك والله
ايمن: يلا اطلع لازم نصل البيت سريع
أمير: لي فشنو
أيمن: مدام أمير هناك 🤤
أمير: بي فرحه شهد في بيتنا يعنى رجعت 😍
ايمن: م عارف بس الزول ال متابع شهد قالي دخلت بيت استاذ أمير
امير: تمام طير سريع
مسافه الطريق وصلو البيت
محمد غفل الباب وهو ماشي سمع صوت الباب بفتح
محمد: أمير
أمير: بابا كيفك وين شهد 😍
محمد: شهد رجعت بيتم
أمير: يعني😔
محمد: ايوه يعني جات تشوف اهلك وتمشي لنو بت اصول م ذي الحيوانه الرجعت ليها وين هي م شايف رجعت معاك ولا عملت ذي كل مره
ناهد: تتكلم مع منو ي محمد
محمد: مع ولدك الغالي
ناهد: أمير حمدلله علي السلامة حبيبي
قلب الام ♥️
أمير: الله يسلمك ياقلبي وباس راس امو
محمد: م قلت لي وين مرتك
ايمن: أمير عن اذنك لازم امشي
أمير: لالالا خليك انت م غريب بي العكس انت اكتر زول تعرف أمير يمكن اكتر من ابوهو انت شايف اني ممكن ارجع لي هايدي بعد كل الفات للدرجه دى م بتعرف ولدك ياخ شهد معذورة مهما كان م ساهل عليها تجي وحده تقول ليها انا زوجه أمير الا هو راجله بس انا ولدك ي ابوي علي كل حال انا مستعد احكي ليكم كل حاجه وانا عملت كدا لشنو
أمير بدا يحكي لي ابوهو وامو من البدايه يوم شاف شهد وانو اتزوج شهد لفترة لمن الحصل في البورت
كنت مجبور ابعد عنها عشان تعيش انت عارف لو وافقت اطلق شهد في الساعه ديك كانت ميته في لحظه دي لنو هايدي مستعده تعمل اي حاجه وعن سفري معها كان لازم اتخلص منها عشاان اقدر ارجع لي مرتي ف سافرت أمريكا بعد م عرفت رقم الراجل ال اتزوجت منو وقت كانت خطيبتي واتفقنا انا وهو وعرفني علي واحد من ضحايا هايدي مصري اسمو إسلام السيوفي واتفقنا انو اشيل مخدرات معاي اول م نصل التفتيش اسلم الشنطه لي هايدي وبي كدا اكون خلصت منها لنو الشرطه

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


شهد: يمكن في حاجات كتيره م بعرفه بس عارفه حاجه وحده انو انا ح اكمل مع فادي بس
طلعت مجرد كلمه من شهد بس في قلب امير كانو سكين 🔪 جرحت قلب أمير طلع طوالي لنو شايف بي كدا الحياه انتهت عندو 💔
فادي: شكرآ ي شهد كنت واثق مستحيل تخذليني
شهد: مستحيل ي فادي بس ممكن تخليني انوم شويه
فادي: جدآ اخدي راحتك وطوالي طلع
اما أمير كان سايق ذي المجنون وصل البيت دخل الغرفه وفضل يكسر فيها لمن دخلت عليهو ناهد
ناهد: أمير ي ولدي م تعمل في روحك كدا كل شي قسمه ونصيب
امير: لي نصيبي كدا لي دائماً باخد مني الفرحه قبل اعيشه انا عملت المستحيل عشان اكمل حياتي معاها تجي هي تقرر قبل م تسمع مني 😪💔
ناهد: لازم تعمل كده ي ولدي م ممكن تخلي ولد الناس عشاان ترجع ليك انسي شهد وكمل حياتك و اعفي لي امك لو م انا م كان وصلت هنا اعفي لي 😭
أمير: صح خسرت شهد بس ح تفضل هي حبي الوحيد طول عمري بعدين انا لازم اشكرك بي فضلك عرفتها شكرآ ماما حضن امو وبقي يبكي ذي الطفل 😔💔
مره شهر علي حادث شهد طول الشهر ده امير كان كانو ميت يفضل اليوم كلو في حزن وعذاب وفي الليل بعد م يتاكد انو غرفه شهد فاضيه يمشي المستشفى عشان يشوفها لمن اخر يوم الليله شهد ح تطلع الصباح ❣️شهد نايمه امير دخل غرفتها
أمير: ح تطلعي بكره بعد اسبوعين ح تكوني مره راجل غيري ي شهد ح يكون جنبك ح تنومي في حضنو ح يلعب في شعرك ح يعمل كل حاجه من حقي انا كل حاجه كنت بعمله انا 💔 م عارف ح اقدر اعيش الحاجه دي كيف صدقيني ح اموت ي شهد كان مفروض تسمعيني بس انتي حكمتي علي وخلاص صدقيني الموت اهون علي انو اشوفك مع غيري الليله اخر يوم اشوفك فيهو اخر يوم تنومي في حضني ي شهد من بكره انا خسرت كل الحقوق دي صدقيني لو هو كان فارض نفسو كنت خلصت منو زمان كان بقتلو بس انتي طلبتي الحاجه دي ح افضل ادعي ي شهد انك م تكوني لغيري والليله ح اشوف مقدار حبي ليكي لو بجد صادق مستحيل تعرسي غيري بس لو خسرتك يبقي م حبيتك 💔 باسه في راسه وطلع من الغرفه والمستشفى 😪
الصباح وصل فادي وعمر طلعت شهد من المستشفى ورجعت البيت بس من غير روح طول الوقت كانت ساكته 💔

مافي اكعب من خسران شغف الحياه😴
بعد اسبــــــــــــوع
بدت تجهيزات العرس وشهد نزلت الدخان طول الوقت مشغوله قرب يوم العرس😍

شهد كانت في يد امير بس راحت منو. عشان كده حافظ علي الفي يدك لنو يوم يفوت م برجع 😴 نقيف هنا لمن باكر

نتلاقي😴
صلو على الحبيب المصطفى 🥰❣️

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


الامريكية ح تقوم بي الباقي وفعلاً هايدي ف السجن كمل كلامو وسمع صوت محمود دخل لنو الباب كان فاتح
محمود: وبتي وين هسه
أمير: عمي اتفضل
محمد: شهد طلعت قبيل ليها 4 ساعات
أمير : انا م فاهم شي كيف يعني
محمود: شهد م رجعت وتلفونه مغفول وانحنا جينا هنا لنو هي قالت ماشه لي اهلك

طبعآ محمود وعمر. عمار كانو واقفين من البدايه وسمعو كلام أمير وبي كدا الحقيقه اتكشفت ليهم بس السؤال لسه محمود ح يصر علي زواج شهد من فادي؟ نفوش ونعرف🤤
اثناء كلام أمير ومحمود ضرب تلفون أيمن
أيمن: الو فشنو
... مدام أمير عملت حادثه وحاليا والحاله حرجه الدكتور بقول م اظن تعيش نحنا في مستشفى... بحاول في رقمك بس م دخل معاي الو الو
أيمن كان في صدمه كيف يتكلم كيف يقول لي أمير انو ال عمل كل شي عشان م تموت حاليآ هي بتموت بس هو المره دي م ح يقدر يعمل حاجه 😪💔
أمير: في شنو ي أيمن مالك مصدوم 😳 كدا اتكلم
أيمن: أمير أمير
أمير : اتكلم ي زفت انا عارف اسمي
ايمن: أمير شهد شهد في مستشفى.... عامله حادثه وحاليا قبل ايمن يكمل كلامو أمير طلع وكان طاير بي العربيه بعدين باقي الاسره وصل المستشفى
..... استاذ أمير المدام
قبل ي كمل أمير نزل فيهو ضرب
أمير: بدفع ليك قروش لشنو عشاان تجيبه المستشفى ولا تكون وراه طول الوقت
..... كنت ماشي وراه ي استاذ بس فجأه طلعت شاحنه في الطريق قبل م اتصرف ضربت عربيه المدام وحاولت اضرب لي استاذ ايمن بس م دخل معاي
أمير: كان تضرب لي
.... بس ممنوع رقمك يكون عندنا😪
وصل باقي البيت
ايمن: أمير بدل تدعي تكون بخير جاي تضربو من غير ذنب هو بعمل شغلو طول الشهر ده
أمير: اسف ممكن تمشي
طلع الدكتور من العمليه
الدكتور : عملت كل الفي يدي تاني كل شي علي ربنا الحادثه كانت قويه
أمير: شنو كل الفي يدك انا جاي مستشفى كبير ذي ده عشان اسمع الكلام دا
ايمن: اتفضل ي دكتور أمير لازم تطول بالك كل شي ح يكون بخير م تخاف
أمير: لازم يكون بخير انت فاهم
وصلت رساله في تلفون أمير كانت صوتي
هايدي: ههههههه أمير محمد عادل الاسد مفتكر كل شي ح يمشي بي مزاجك بس لازم تعرف اني كنت متوقعه حاجه ذي دي عشاان كدا كنت مجهزه نفسي وطلبت من رجالي في حال رجعت انت بس السودان يخلصو علي شهد بس طلعو رجاله بجد 😌 للدرجه م سابو ليك وقت تشوفها لو تعرف انا مبسوطه كيف ح تموت وانت مشتاق ليها بي كدا انت كمان ح تموت بس بي البطيء وانا شردت من السجن يلا سلام 👋
أمير جدع تلفون في الأرض لالا ي هايدي مستحيل تحققي الفي بالك مستحيل لا انتي ولا غيرك ح ياخد شهد مني فاااهمه
هايدي عرفت تكسر أمير كيف عرفت تلعب معاهو واخدت منو اكتر شي بحبوو ح نشوف حب أمير كافي انو يرجع ليهو شهد لنو المره دي أمير لازم يطلب رحوع شهد من الاقوي منو من ربنا♥️😴 أمير دخل مسجد 🕌 المستشفى بعد م صلي ركعتين وقرا سوره يس وفضل يدعي لمن الشمس شرقت نقيف هنا ونشوف ح يحصل شنووو

نتلاقي😴
صلو على الحبيب المصطفى 🥰❣️

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


أمير: الو الو
بس الخط فصل رجع فيهو بس كان مغفول
أمير: شهد ي بت
شهد: نعم اسمي شهد اوعه تقولى بت تاني
أمير: م وقتك ادخلي لمي ملابسك طالعين من الشقه دي
شهد: لي فشنو
أمير: من غير كلام يلا 😡
طلعو من الشقه في الطريق ضرب لي ايمن
أمير: ايمن ح تنزل في شقتنا وانا ماشي شقتك تمام
ايمن: خير فشنو
أمير: بشرح ليك بعدين يلا سلام وغفل
شهد: ممكن افهم فشنو
أمير: ولاشي لون الشقه م عاجبني
شهد: انت اهبل ي بني
أمير: اتكلمي عديل
شهد: اوووف م يخصني المهم ح اكل لمن ارجع بيتنا
أمير: انكتمي ي شهد يكون افضل لنو م ناقصك
وصل شقه ايمن نزل شهد وطلع طوالي دقايق ووصل بيت المتصل
أمير: هايدي المصري اطلعي برا
هايدي: كنت عارفه ح تجي لنو انت أمير
أمير: يبقي عارفه كويس بعمل شنو لمن حد يقرب من حاجه حقتي اوعه تفكري تقربي من شهد لنو صدقيني بطلع روحك بي يدي وانتي عارفة بقدر اعمله عشاان كده خليكي بعيده
وقبل ماشي
هايدي: بتحبها يعني وانا كنت مفتكره ح تفضل انا البت الوحيده في حياتك وتجي وحده ذي دي تاخدك مني
أمير: بي ضحكه مستفزه انا جبت احذرك م احكي عن حياتى الخاصه بس لو انتي حابه تسمعي يبقي اتفضلي اول شي انتي وهي مافي مقارنه لنو شهد اعظم منك م كلبه قروش بعدين انا كنت مفتكر بحبك بس بعد زواجي منها عرفت معني الحب عشاان كده بحمد ربنا انك كنتي ماضي وخلي كلامي في بالك عشاان م تخسري مفهوم يلا سلام 👋
أمير طلع والسعادة في عيونو حبو لي ملكه روحو بس م عارف انو السعاده دائماً محسوده 😪 اما هايدي بدت ترسم كيف تخلص من شهد

استوب.....
قبل 3 سنه أمير اتعرف علي هادي في القاهرة وقدرت تكسب حبو وقلبو رجعت معاهو السودان بعد م اتقدم لي اهله أمير كان مستعد يعمل اي شي عشاان هي تكون مبسوطه للدرجه كسر كلمه اهلو بس م كان عارف انو هي بتحب قروشو م هو فضلت معاهو سنه حصل كتير في السنه دي أمير كان كل همو هايدي بدا يخسر شغلو وبدت تحصل خسرات كبيره في الشغل يعني بقي م مقرش ذي اول😂💔 بدت هايدي تظهر علي الحقيقه كترت المشاكل بين أمير وهايدي لمن في يوم عرف انو هي عامله علاقه مع منافس أمير في السوق كانت صدمه ليهو انو يخسر قروشو وحب حياتو بدل تكون معاهو بقت ضدو وطلبت تنهي العلاقه واتزوجت حبيبا الجديد أمير عاش اكبر صدمه بس وجود ايمن واهلو كان كافي انو يرجع السوق بي قوه اكتر للدرجه بعد سنه كان هو اقوي ورجع ذي اول ف اكيد هايدي ح تكون فكت الاخو😂💔 بس أمير م فكر يدخل في علاقه غفل باب الحب والزواج لمن القدر اراد ليهو يتزوج شهد ♥️
كان سايق واتذكر كل الماضي 💔
أمير: شهد احلي حاجه في حياتي مستحيل نبعد عن بعض ♥️

ح يقدر أمير يخلي شهد معاهو العمر كلو يارب 😴

نتلاقي 😴
صلو على الحبيب المصطفى 🥰❣️

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


روايه: حب بعد الطلاق ♥️
بقلمي: ملاذ محمدتوم& سنفوره
12

الحب العظيم :
يتجسد حرفيا وفعليا
في قول صلي الله عليه وسلم :
(لا توذوني في عائشه )🖤😴

تم طلاق شهد وامير وزواج أمير من هايدي نفس الشي تم بس كان شرط أمير يشوف شهد وهايدي وافقت بس بعد الزواج وصلو الخرطوم اول حاجه مشي يشوف شهد وهايدي كانت معاهو
شهد كانت نايمه في غرفه مغفوله من براا دخل أمير بعد م طلب من هايدي م تدخل معاهو
هايدي: اوكي بس م تتاخر
أمير: اوكي
شهد من شافت أمير قامت جاريه عليهو اول م وصلت ليهو أمير اتقدم خطوه وحده كانت كفيله تخلي شهد في حضن أمير كان حاضنه بي قوه وخوف وشوق كان حاسي روحو رجعت ليهو 🥺
شهد: كنت وين انا كنت خايفه ي أمير في رجال دخلو الشقه بعد انت مشيت
أمير: في واحد قرب منك😡
شهد: لالالا بس بس
أمير: شنووو ي شهد
شهد: في واحده قالت انها زوجتك بس انا م. صدقته كلامه كذابه صح ي امير لي ساكت اتكلم قول حاجه
هايدي: ح يقول شنو ي روح امك
شهد: دي هي ي أمير
هايدي: اول شي ابعدي عن راجلي بعدين كان راجلك حاليآ هو طلقك خلاص هسه انا وبس
شهد: أمير كلامه صح
أمير كان بعاين في الارض م قادر يقول كلمه فضل ساكت 😔
شهد مسحت دموعه برافو عليك استاذ أمير تصدق م كنت ح نخلص بي الطريقه دي بس شكرآ عايزه امشي بيتنا لو فضل عندك باقي زوق ممكن 🙂
هايدي: حبيبي يلا السواق ح يوصله 😏
طلع مع هايدي وشهد كانت في صدمه للدرجه ولا دمعه م نزلت منها طلعت ركبت العربيه وصلت البيت
سلمي: شهد مالك ي بت دي حاله شنو
شهد: ممكن نتكلم بعدين طوالي دخلت الغرفه اخدت حمام ونامت 💔
اما أمير وصل بيت اهلو لنو هايدي طلبت تسكن معاهم
ناهد: وين شهد
وكل شي بقي سواد لمن شافت هايدي انتي بتعملي هنا شنو أمير دي عندها معاك شنو وين شهد بتي لي م جات
هايدي: انا بتك من الليله شهد رجعت اهله أمير طلق شهد واتزوجني انا 😌
ناهد وقعت من طوله
أمير: ماما مستحيل ارحمك ي هايدي مستحيل وضرب للدكتور شوي وصل البيت كشف لي ام امير وطلع
الدكتور: قلت ليك لو عاشت صدمه تانى ح ندخل في مضاعفات الحمدلله ربنا ستر لازم تاخد العلاج وتبعد عن الجوطه وطلع
أمير: سمعتي ي هايدي طلبتي اطلق شهد وحصل زواج واتزوجتك البيت ودخلتي لمن هنا وبس ممنوع تقربي من شهد اول ابوي امي فاهمه او وحيات امي مافي شي اخسرو بعد شهد ح تشوفي مني شي عمرك م اتصورتي يطلع مني وطوالي فات منها
في بيت شهد....
محمود: كيف يعني طلاقك هو اتزوجك من الشارع 😡
شهد: بابا من الاول ده الاتفاق بينا وهسه خلاص طلقني
محمود: مافي كلام ذي ده اضرب ليهو ي عمر
شهد: لو واحد ضرب او فتح الموضوع دا في البيت او مع أمير صدقني بقتل نفسي وطوالي قامت دخلت غرفته
سلمي: اغفل الموضوع ي محمود خلي كم يوم لمن هي تروق شويه
عمر: كلام امي صح ي ابوي
محمود : تمام بس بعد ده م عندو مره معاي
عمر: ابوي المشاكل بتحصل اصبر لمن نعرف المشكله شنو
شهد دخلت الغرفه وغفلت الباب ونامت كانت بتهرب من الوجع بي النوم م عارفه لي محروقه رغم انو من البدايه كانت عارفه النهاية بس م فكرت تكون كدا 😔💔

في بيت أمير....
أمير في الغرفه هايدي جات داخله
أمير: داخله وين اطلعي برا
هايدي: غرفتي 😌
أمير: طلبتي الزواج مني بس م من حقك تدخلي غرفتي وقلبي لنو ديل من املاك شهد فاااهمه😡 مستحيل اخليكي تدخلي الغرفه دي ح تفضل ريحه شهد بس فيها ح تكون هي ملكة قلبي وكل حاجه تخصني لمن اموت اما انتي امشي عندك القصر ده كلو اختاري اي غرفه بس خليكي بعيد عني وعن اي حاجه تخصني فاااهمه😡 وغفل باب الغرفه في وشها رقد في السرير وهو بفكر فيها ح تكون كيف حضن مخدت شهد ورقد لمن الساعه 2 صباحاً طلع من البيت بي الباب الوراء
أمير: انا برا افتح لي الباب
عمر: حاضر ثواني بس
دخل أمير بيت اهل شهد اسف الزمن متاخر بس م قادر لازم اطمن عليها
عمر: م تقول كده اتفضل بس م تنسي شهد م زوجتك حاليآ ولو م عارف حتي هي محتاجه لي وجودك م كنت وافقت ي أمير
أمير: شهد زوجتي ومافي شي ح ياخد مني الحق ده فاهمني وإذا كان علي اوراق الطلاق بوعدك في اقرب وقت ح ترجع زوجتي من جديد والمره دي للأبد
عمر: م اظن شهد توافق بس نشوف
أمير دخل من غير م يرد علي عمر كان مشتاق لي توأم روحو مشتاق لي انفاسه وريحه شعره ولي كل حاجه تخص شهد كان متمني لو يغمض ويفتح تكون شهد في احضانو للأبد وصل غرفه شهد دهل وغفل الباب وقف مسافه يعاين لي ملكه روحو وقطعه من قلبو كيف راقده ولامه كل طرف منها عليها 💔كان واضح انها نامت وهي بتبكي 😔 قرب منها وادها بوسه في راسه تعبر عن الشوق الفي قلبو 💔 قربه من احضانو وفضل يبكي 😭

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


روايه: حب بعد الطلاق ♥️
بقلمي: ملاذ محمدتوم& سنفوره
11

ويبقى الله حين لايبقى احد 🌸🖤

*ف لا تيأس*😴🌸🖤

امير وصل الشقه وشهد كانت نايمه قرب منها وادها بوسه في راسه
أمير: شهدي♥️ ربنا يحفظك لي وم اتحرم من وجودك جمبي يارب
أمير كان مكسور للدرجه صح هو قوي ويقدر علي هايدي بس في حال كانت المواجهه بينم بس هو خايف تدخل شهد في النص لنو تفضل شهد نقطه ضعف أمير الوحيده فضل يفكر ح يعمل شنو في النهاية قرر يخلي كل شي في وقتو وعمل ذي كل يوم كان ينتظر شهد لمن تنوم عشاان يحضنه عليهو حضن حبيبه روحو ونام بي امل باكر احلي ♥️ بس هل ح يكون احلي بجد نشوف 💔

الصبــــــــــــــــاح
شهد فتحت عيونه
شهد: ده منو اوووف نسيت ده الاسمو راجلي بتين ي شهد ح تخلي العواره دي 🤦🏻‍♀️ دخلت الحمام اخدت حمام وطلعت تصلي الصبــــــح بعد الصلاه وقفت في شباك الغرفه كان الجو رهيب والهوا بلعب بي شعرها
أمير: صباح الخير
شهد: صباحك شهد 🤤😍
أمير: اميــــــــــــــن ي روحي
شهد: نعم
أمير: ولاشي صاحيه بدري خير 🙂
شهد: وقفت قدام أمير ممكن اطلب طلب
أمير: من غير سؤال عايزة شنو
شهد: الجؤ حلو وسمعت انو البورت حلوه ممكن ننسي انو نحنا متزوجين حتي ونعيش اليوم ده مع بعض
أمير: عندي فكره احلي
شهد: هي شنو
أمير: بس توافقي حاضر
شهد: اهاا احكي
أمير: ح نطلع ونعيش احلي يوم في حياتنا بس من غير م ننسي زواجنا بي العكس ننسي انو ح نخلي بعض ممكن ي شهد 🥺
شهد: فضلت ساكته
اما امير فهم قصدها كيف توافق وهو فرض عليها زواج غصبن عنها 😪💔 قام من السرير وهو بتكلم معاها تمام جهزي نفسك
قبل يسمع ردها دخل الحمام طلع جاهز
أمير: لسه م جهزتي
شهد: منتظره راجلي يختار لبسي لنو كل مره بعترض في حاجه 🙂
أمير: قلتي شنو 😍
شهد: ال سمعتو يلا عشاان م تجوط بعدين
أمير: من عيوني
بدا يختار معاها في النهاية استقر علي لابسه م عجباهو بس وافق عشان شهد
عباره عن بنطلون جنزي وقميص ابيض طويل فاتح بي الجوانب معاهو اسبورت اصفر بي خطوط ابيض وطرحه صفراء دخلت تلبس أمير كان في الصاله شهد واقفه في المرايا جاء أمير حضنها من وراء
شهد: ده شنوووو😳
أمير: نسيتي الاتفاق😌
أمير كان هدفو يوصل لي شهد انو هو بحبها وغصب عنها او بي رضاها الزواج ح يتم 🙂
شهد: بس واضح انك انغمست في الدور شديد 🙄
أمير: بطلي كلامي وكملي شغلك اوع تعملي روج لنو عارفة ح اعمل شنو 😉
شهد: عشان خاطري بسيط بس
أمير: لا م محتاجه يلا سريع منتظر براا
طلع ضرب لي ايمن
ايمن: صباح الخير
أمير: صباح النور عرفت حاجه كيف هايدي عرفت شهد لابسه شنو
ايمن: للاسف في كاميرات في الشقه💔
أمير: بعرف اعمل ليها شنو المهم ممكن تاخد مكاني في الاجتماع لازم اطلع شهد
ايمن: ولا يهمك من لاول قلت ليك كفايه انا
امير: يلا سلام غفل من ايمن شاف شهد قدامو في اجمل صوره لو عليهو م يطلع بيها مكان
طلعو أمير وشهد
أمير: يلا اركبي
شهد: ممكن نمشي الجو رهيب
أمير: من غير عربيه
شهد: ايوه مسكت يد أمير يلا 😍🤤
بقت ماشه وماسكه يدو في كل مكان يتصورو
شهد: انا جعانة
أمير: عندي فكرة
شهد: اهااا ناخد حاجات ونرجع اعمل ليكي احلي غداء قلتي شنو
شهد: طووووووالي😍
رجعو الشقه ذي م أمير عايز🤤😂
دخلو المطبخ بدت تجهز معاهو
أمير: تعملي شنو حبيبتي
شهد: بصور ليك فديو وانت بتعملي في الاكل 🤤😍 يلا قولي بحبك
أمير: بحبك وبموت فيكي
شهد: ح تعملي شنو انا جعااانه.
أمير: اصبري وح تاكلي احلي اكل في حياتك بس عشاان م ازهج احكي لي عنك
شهد: احكي شنو 😂حياتي كلها مع امنا القوله وعموري وعمار وبابا
بابا بحبني شديد هو حنين للدرجه اما امنا القوله دي حياتى عارفه بخليها تزهج مني بس 😂 بكون مبسوطه 🤤 احلي شي لمن اقول ليها مره ابوي😍 ديل حياتى او محور حياتي
أمير: وين انا فيهم
شهد: أمير انت مجرد فترة في حياتي مستحيل تدوم لي يمكن تكون سمحه لنو م طلعت كعب شديد بس انت ح تمشي في النهاية
أمير: ولو فضلت ي شهد ح توافقي
شهد: كككيف يعنى
أمير: قرب من شهد مسك يدها لو قلت ليكي عايزك مرتي علي طول عايزك معاي في فرحي وزعلي ♥️😍 شهد انا
شهد: انت شنوو
أمير: انا انا.... بس تلفون أمير ضرب كانت هايدي
أمير خير
هايدي: الليله اخر يوم في البورت واخر يوم ليها معاك ضربت اقول ليك كدا سلام
أمير: احلمي وغفل الخط
كمل طبيخ وجهز الاكل هو وشهد بعد الاكل المغرب اذن أمير اتوضا وطلب من شهد عشان يصلو مع بعض فعلآ حصلت عن كميه الفرح الكان في قلب أمير وشهد وراهو😴💜
بعد الصلاه شهد فتحت فلم وعملت فشار 🍿 وقهوه ونسه وضحك هي وامير لمن نامت في نص الفلم

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


أمير: اسف ي شهدي ربنا يعلم مرت علي كيف الساعات دي وانتي بعيده عني اعفي لي ي روحي بس وعد ح ترجعي مرتي من جديد الحيوانه دي ح اخليها تدفع تمن دموعك كلها اصبري بس ي شهد اصبري عشاان خاطري 🥺💔 فضل قريب ساعتين في الحاله دي لمن عمر رسل ليهو رساله انو يطلع قبل الزمن يفوت وتصحي شهد أمير طلع غصب عنو م كان عايز يبعد منها بس خايف عليها من هايدي كان لازم يبعد مسح دموعو ورجع لي شخصيه امير ال مستحيل تضعف الا في احضان شهر ♥️🥺 طلع من الغرفه والبيت كلو وصل بيتو ودخل غرفتو رجع تاني لي الجحيم لنو حياتو من غير شهد جحيم 😪
اتذكر وقفه عمر معاهو لو م هو مستحيل كان يشوف شهد تاني
فلاش****
أمير: الو عمر عايز منك تسمع كلامي لمن النهايه
عمر: اتفضل
بدا أمير يحكي لي عمر كل شي من زواجو من شهد وانو ح يكون شهر لمن ظهور هايدي وقت هو عايز يحتفظ بي شهد طول العمر بس مجبور يبعد عشاان شهد
عمر: مطلوب مني شنو لنو حسب الفهمتو شهد م زوجتك حاليآ
أمير: شهد زوجتي وح تفضل كدا مافي زول ح ياخد مني الحق ده فاهمني 😡عايز منك تقيف معاي انا لازم اطمن علي شهد كل فتره لازم اشوفها وانا بوعدك مستحيل تحس بي حتي وفتره وكل شي ح يرجع
عمر: حاضر ي أمير لنو عارف مستحيل تحس بي السعادة الا معاك عشاان كده ح اقيف جنبك
أمير: بجد شكرآ ليك .....

أمير رقد نام وهو منتظر صباح بكره عشان يبدا ينتقم من هايدي نشوف ح يعمل شنو

اصبح الصباح علي ابطالنا 😴 شهد كانت حاسه نفسها بتحلم لنو كانت حاسه بي وجود أمير جنبها وانو كانت في حضنو بس اتذكرت كل شي طوالي قامت دخلت الحمام وجهزت نفسها للجامعه اما أمير فتح عيونو سودا من الغضب فكره انو تاني م يقوم علي صرخه شهد تسالو هو منو دخلت كميه من الحقد والكراهيه في قلب أمير تجاه هايدي واتعود هايدي بي نهاية قاسية دخل اخد حمام وجهز نفسو وطلع ضرب لي ايمن
أمير : ايمن عايز اصل للراجل ال اتزوجتو هايدي وقت كانت خطيبتي وكل اعمله في البورت سريع
ايمن: حاضر
غفل من ايمن وصلتو مكالمة
أمير: نعم
.... المدام طلعت من البيت
أمير: علي وين
...... الجامعه ي استاذ
أمير: خليك وراها وجدع التلفون في الارض م صدقتي عشاان ترجعي تشوفي صح ي شهدي كلامي كان واضح مافي جامعه وهو فيهاا😡 كانت ملامح امير كلها غضب وغيرة 😡 سمع هايدي
هايدي: حبيبي
طوالي لبس النضاره وطلع من البيت من غير فطور شهد وصلت الجامعه وشافت صديقه روحها
ريمان: اشتقت ليكي
شهد: حتي انا والله وبقت تبكي حكت لي ريمان كل حاجه لنو هي الوحيده العارفه
ريمان: حبيتي أمير ي شهد
شهد: لا والله ي ريمان لنو كنت عارفه ح نخلي بعض م فكرت احبو حتي
ريمان: بجد
شهد: حصل مره كذبت عليكي
ريمان: لا بس الدموع دي كلها لشنو خلاص
شهد: م كنت متخيلة ح يعمل كده م شفتي كان بتعامل معاي كيف وعمل كيف المهم انسي موضوع أمير فادي كيف
ريمان: فادي كويس بسال عنك طوالي
شهد: يسلم والله

اي كسره تمر علينا ح تعمل تغير كبير في حياتنا او للأفضل او الاسوء ف شهد حصل معاها نفس الشي بس للأسف كان للاسوء خسرت شغف الحياه والضحك وكلامه لنو ادت امير مكان صديق بس هو كسر قلبها ذي م عي فااهمه😔💔

بعد الكراهية دي هل ح يقدر يكسب قلبها ونهايه هايدي ح تكون ايه اما فادي نوع تاني 😂🤤♥️ نشوف في الحلقه الجايه

نتلاقى 😴
صلو علي الحبيب المصطفى 🥰❣️

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


الصباح أمير طلع لي ايمن عشان توقيع مهم وشهد كانت نايمه بعد ساعتين رجع أمير الشقه كانت مقلوبة
في لحظه دي أمير كان حاسي روحو مسحوبه منو طوالي قام جاري الغرفه وكانت شهد مافي
أمير: شهـــــــــــــــــد مستحيل ارحمك ي هايدي وتلفون أمير ضرب
أمير : صدقيني ح اقتلك
هايدى: فكر بس والمزه تروح فيها
أمير: عايزه كم مستعد ادفع اي مبلغ
هايدى: عارفه عشان كده عاوزه صاحب كل حاجة انت قدامك 4 ساعه ح تطلق شهد وتكتب كتابي منك فااااهم وتعرف هايدى تعمل اكتر من كدا وفي حال عملت اي حركه صدقني صح ادخل السجن بس جاهزه ادخل اعدام لنوو لو م انا مستحيل يكون فى غيري
أمير: موافق بس خليها
هايدي: كنت عارفه يلا سلام
ايمن: كيف توافق انت مجنون
أمير: ايوه مجنون لنو لو حصلت ليها حاجه بموت انت فاهم
ايمن: صدقني شهد ح تكرها وجودك
أمير: هههههه من الاول م حبتني بس بقدر اتحمل الكراهية بس المهم تكون بخير وقدام عيوني حتي لو من بعيد
ايمن: يعني ح تعرس هايدى ي أمير
أمير: مجبور بس ح اخليها دفع التمن اصبر بس
فجأة وش أمير القديم رجع غضب 😡 حتي لمعه حب شهد في عيونو راحت رجعت نظره الحقد والكراهيه لي هايدى لبس النظاره وطلع سايق العربيه لمن وصل بيت هايدي
أمير: وين شهد
هايدي: م هبله عشاان اخليها هنا شهد في مكان بعيد اقول ليك خارج البورت قدامك 4 ساعات قلت شنو وحاليا 3 ونص اتصرف لنو الزمن ماشي
أمير: م واثق فيكي اضمن كيف ح تكون بخير
هايدي: اممممم فعلآ كلامك صح بس ي روحي مافي حل تانى يعنى مجبور تنفذ لو وافقت ح تكون بخير لا قلت ليك جاهزه ادخل السجن بس بعد م اخلص عليهاا🙂 تلفونه ضرب
الو بعد 3 ساعه ونص م رجعت ليك خلص الشغل وياريت توصل الجثمان بيت أمير مفهوم
وغفلت الخط
أمير: جدآ انا موافق جهزي نفسك لمن اجهز اوراق الطلاق
هايدي : ح تفوت علي كمان اتفضل كنت عارفه ح توافق اخدت ليك توقيع مزتك قبل تتخارج وهي نايمه فضل توقيعك يلا اخد
أمير مسك ورقه الطلاق وقع فيها ومسح دموعو للمره التانيه هايدي تكسر قلبو بس المره دي كان اكبر لنو اخدت منو اغلي شي في حياتو بي كدا انتهي زواج أمير وشهد 🥺💔 انتهي قبل الشهر بي يوم بس رد شهد شنو لمن تعرف هل ح تكرها أمير ذي م قال ايمن ولا مكان عندها مشاعر اصلا 😔💔

نتلاقي😴
صلو علي الحبيب المصطفى 🥰❣️

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


روايه: حب بعد الطلاق ♥️
بقلمي: ملاذ محمدتوم& سنفوره
8

‏فلتكن روحُك جميلة..
فــ مهما تضخمت في قلبك الأحزآن ،،
لا تَتوقف عن العطآء وامنح إبتسآمتك للجميع ..!!💙

فتحت عيونها الواسعه 🤤 لقت نفسها في حضن أمير وك العاده😌 اععععععععععععععي انت منو 😫
أمير: اووووف م ممكن معاكي كل يوم ح اصحي كدا ربنا يعدي الشهر ده علي خير بعدين من اليوم مافي ليكي نوم عشاان اشوف حركاتك دي
شهد: اول شي خلي شهرك يعدي وانت بعيد عني ي منحرف خلي لاصق فيني عارفه نفسي حلوة مافي داعي تاكد لي😌🤟🏻 بعدين بنوم غصب عنك هو اذ انا بصحي ناسيه سوسو امي عايزني اتذكر وشك الشين ده
أمير: شهد بقطع ليكي لسانك ده والله 🤨
شهد: نننننننن وقامت جاريه 🏃🏻‍♀️🏃🏻‍♀️🏃🏻‍♀️🏃🏻‍♀️ دخلت الحمام وغفلت الباب استحمت واتوضت طلعت صلت الصبح وهو كان واقف يعاين ليها في مقارنه بينا هي وبين...
فلاش**
أمير: بيبي م حصل شفتك تصلي
.... كيف م كدا بس م حصل صليت قدامك
أمير: امممم جايز بعدين لازم تصلي قدام اولدنا عشاان يتعلمو منك
.... منو قال ح نجيب اولاد
أمير: نعععععم قصدك ايه
..... ي بيبي م تعصب الاطفال مسؤلية انا م بقدر عليها اقول ليك نتكلم مره تانيه انا عندي شغل يلا باي.....


شهد: أمير ممكن نتكلم
أمير: خير 🙂
شهد: الجامعه فتحت لازم انزل بكره
أمير اتذكر فادي وقال اكيد ح يكون معاها في الجامعة
أمير: لا مافي
شهد: المعني🌝
أمير: مافي جامعه واضح
شهد: قووووول والله اععععي 🤤🤤🤤 اخيرا بقت ترقص من الفرح
أمير: ح تكسري رجلك ي شافعه بعدين سمعتي كلامي قلت مافي
شهد: فضلت 20 سنه عشاان اسمع الكلمة دي كان نفسي زول يقولي م تمشي تقري م بحب القرايه بس سوسو كانت مطلعه روحي بيها
أمير: لا انتي مجنونه وشويه وبجن لو م مشيت
شهد: دقيقة طلب تاني
أمير: اخلصي
شهد: ماشه البيت
أمير: لا مافي 🙂
شهد: نععععععععم وبقت تصفق وتصرخ بس هو طلع من غير م يقول كلمه🐸
شهد: ده مجنون كيف م امشي بيتنا بس شوف شهد ح تعمل شنو وتخليك تمشي معاها كمان🤤👋🏻
نزلت تحت
شهد: ناني ي جميل 😌
ناهد: اهلين تعالي اشربي معاي قهوة
شهد: من عيوني 😍🤟🏻
ناهد: ضربتي لي امك
شهد: تسلم عليكي كمان😚 بي المناسبه اول مره اعرف أمير يخجل منك😂
ناهد: أمير 😂😂
شهد: قالي نمشي لي اهلك بس خجلان اكلم امي لو هي طلبت نمشي والليله لو عرف قلت ليكي ح يقتلني 😫
ناهد شالت التلفون وضربت لي امير
ناهد: خلي اي حاجه وتعال البيت
نص ساعه وامير وصل
ناهد: قومي ي شهد جهزي نفسك عشان تمشي لي اهلك وامير ح يمشي معاكي
أمير: انا مشغول
ناهد: اي عارفه ي. خجول انت بس من متين م عرفتك 😉 العرس عامل شغل
أمير عاين لي شهد وهي طلعت ليهو لسانه وقامت جاريه🏃🏻‍♀️

في العربيـــــــــــة.
أمير: قلتي لي امي شنو ي شهد
شهد: قلت ليها أمير حبيبي قالي نمشي لي اهلك بس خجلان 🥰
أمير: شهد انتي مجنونه صح
شهد: عشان تاني تبطل تحدي ديل اهلي م جامعه عشان ترفض وافضل تغير رايك في موضوع الجامعه لنو بجهز في خطه ليهاا😎
أمير اكتفاء بي نظره غضب خوفت شهد للدرجه فضلت ساكته لمن وصلت😅

في بيت شهد
سلمي: شهوده اهلين
شهد: مشتاقين ي سوسو ي مزه 🤤
أمير: كيفك ي خالتو
سلمي: اتفضل ي ولدي نورت البيت
أمير: تسلمي
محمود: اميرتي😍 كيفك
شهد: حضنت ابوها كويسه بس اشتقت ليك شديد 🥺
محمود: وانا كمان اتفضل ي أمير نورت بيتك
دخلو الصاله سلم على عمر وعمار
عمر: نورتنا والله
أمير: يديك العافيه ي عمر
بدت الونسه بين اسره شهد وامير وطول الوقت كانت حاسه بي عدم تفاعل أمير مع اهله لمن سوسو جهزت الغداء
شهد: اول شي عايزة اعرف اكلي الليله مجاني ولا بي شغل🙄🤟🏻
سلمي: مجاني ي روح امك اتحشي يلا
شهد: اموت في كلامك ال يفتح النفس ده ي سوسو 😉
شهد كانت اكتر وحده بتكلم واكتر وحده بتاكل😂🤟🏻
بعد الغداء دخلو أمير وشهد الغرفه
أمير: كانو م كنتي بتاكلي في بيننا
شهد: انت ايه يخص اهلك ممكن اعرف
أمير: اتلمي يكون احسن او
قبل يتم كلامو باب الغرفه خبط
شذي زوجه عمر
شذي: شهد ريمان برا اطلعي
شهد: يااااااااااا وأخيراً 🤤😍
نزلت تحت ونسه وضحك مع رفيقه عمرها لمن قريب العشاء
ريمان: يلا انا ماشه
شهد: اوصلك الباب
ريمان: فادي منتظرني اشوف احسن م تمشي
شهد: بطلي عبط ويلا
اول م طلعو أمير جاتو مكالمه وطلع في حديقه البيت وفادي نزل من العربيه أمير شافو من بعيد وشاف شهد طالعه براا
فادي: شهد كيفك
ريمان: فادي خلينا نمشي الزمن ممكن
شهد: يلا باي ريمان فادي عن اذنك
فادي قرب عايز يمسك يد شهد قبل تمشي بس أمير وصل في نفس الوقت ومسك يد فادي

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


أمير: اكيد عارف هي متزوجه اظن مافي داعي صح🙂
فادي: انت منوو عشاان تمسك يدي
شهد: أمير لحظه
أمير: انتظريني في غرفتك
شهد: أمير انت
أمير: شهــــــــــــــــــــــد ادخلي جوه😡
شهد قامت جاريه طوالي اما أمير قبل علي فادي بي كف
أمير: انا زوجها ي ظريف مره تانيه فكر قبل م تلمس حاجه م حقتك حلو يلا سلام
فادي مشئ وامير دخل الغرفه طوالي
شهد: أمير افهمني
أمير: وعيونو سوداء كنتي عارفه هو برا طلعتى تشوفي حبيب القلب صح
كان بتكلم ويقرب منها
شهد: انا انا كنت عايزة اوصل ريمان
أمير: كذابه عايزة تشوفيهو كان بتكلم وهو ماسك يدها
شهد: اععععي يدي ايوه عارفه وطلعت اشوفو عشان اشتقت ليهو بعدين كلها ايام وح نرجع لبعض انت يخص
قبل م تكمل كلامه لقت امير ببوس فيها بي قوه وقسوه كانو شايف دي لطريقه الوحيده للعقاب او انو يكون قريب منها 😴 اما شهد كانت بتحاول تبعد عن امير بي كل الطرق بس هو كان ماسك فيها شديد لمن رفعا من نصها وبقت قريبه ليهو فجأ اتحول من غضب وقوه للعشق ولينا للدرجه شهد بدت تتجاوب معاهو فجأة اتذكر الماضي من غير تفكير بعد عن شهد وعن الغرفه والبيت كلو طلع بي العربيه لافي من غير هدف كانو بحاول يشرد من روحو من التفكير الفيهو وشهد كانت تبكي وهي في الأرض كيف استسلمت ليهو كيف وهي ح يبعد عنها بعد ايام من غير م يفكر في اهله حتي 💔 فضلت تبكي لمن نامت في الارض اما أمير فضل ساعاات وهو لافي في الشوارع في النهاية رجع بيت اهل شهد كان ماشي بي قلبو كان حاسي انو لازم يرجع ليها وصل البيت وضرب لي عمار فتح ليهو ودخل أوضة شهد ذي م كان حاسي كانت نايمه في الارض أمير شال شهد ورقد في السرير ورقد شهد في حضنو 😴

في مكان تاني.....
عايزة كل شي عن البت دي كل حاجه وعايزه اعرف تحركاتو كلها الفتره دي كيف يعني ح يمشي البورت لي م اتكلمت من الاول خلاص احجز لي لازم اصل قبل هو يصل يلا باي
غفلت الخط وهي بتفكر وتخطط بس شنو وضد منو ح نعرف
وهل أمير بدا يحب شهد وينسي الماضي وهي ح تحب أمير 😴

نتلاقي😴
صلو علي الحبيب المصطفى 🥰❣️

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


روايه: حب بعد الطلاق ♥️
بقلمي: ملاذ محمدتوم& سنفوره
10

ـ "‏أنت أمُنيتي ومطْلبي ومدينتي وسَكني ، أنت نجمتي وحلمي...“🖤

أمير: نطلع ناكل ولا
شهد: ناكل طبعا عايزة اموت من الجوع
بي حركات الاطفال ويدها في بطنه
أمير: 😂😂 خلاص اخدي حمام سريع ونطلع
شهد: هواء
دخلت الحمام وامير دخل حمام التاني نص ساعة وكانو جاهزين
أمير كان لابس بنطلون جنزي وقميص اسود بي جزمه سودا وساعه بي الاسود
اما شهد لابسه فستان بسيط النوع البي اسبورت جوافي 🤤 بي طرحه واسبورت بي العنابي عامله مكياج بسيط وروج عنابي 🤤 والطرحه في الكتف طلعت أمير من شافه عيونو بقت قلوب 😍 كيف بتكون جميله بي ابسط حاجة فجأة عيونو وقعت في الروج اتخيل كيف ح تطلع وكل الناس ح تعجب بيهو كل الحب الكان في عيونو اتحول للغضب😡 قرب من شهد مسك يدها شديد
أمير: الف مره قلت ليكي م تعملي
شهد: شنو هو م فاهمه
أمير: اوكي هسه تفهمي قرب منها وادها بوسه 😗 شال كل الروج امير فهمتي مره تانيه م تعملي
شهد: انت مجنون
أمير: اعملي تاني وح تشوفي اكتر وم اظن اقيف هنا بس 😉
شهد: تفففففف ي حقير
أمير: يلا قبل اغير راي وتنومي جعانه
شهد: انا برضو قلت كدا 😂😌
أمير مسك يدها ونزل ركب العربية وطوالي علي الكفتريا
طلبو عشاء وك العاده شهد ح تاكل ذي المجنونه 😂🤦🏻‍♀️
أمير: اكلي براحه مافي شي ح يطير
شهد: ركز في اكلك وبطل تعاين لنو م من اداب الاكل
أمير: علي اساس انتي بتعملي بي اداب الاكل😏 اتحشي وانتي ساكته
كملو عشا بي جوطه وضحك
أمير: يلا نلف بي العربية شويه
كان مشغل اغاني ولافي في شوارع البورت والجو خرافي شهد فتحت شباك العربيه
أمير: مبسوطه
شهد: طلبت لي اكل رهيب والجو حلو بعد ده لو م بقيت مبسوطه يبقي قليله ادب 🤤😂
أمير: شهد قصدي بي زواجنا
شهد: ههههه زواجنا انت بتضحك على نفسك ولا شنو م اسمو زواج لنو شهر وح نخلي بعض يعني م مفروض علي ارسم احلام كتيرة ولا ابني مستقبل لي الزواج ده انا لازم احسب الايام وانا ساكته منتظره سيادتك تقولي الشهر انتهي يلا سلام ارجعي بيتك بس انت عارف انا م زعلانه منك نهائي لنو انا كدا طول عمري ده حظي 💔 بس احلي شي في الزواج ده اهلك لنو بجد حبيتم خلي بالك منهم 😴
أمير: عاين لي شهد بي حسره لي اول مره يشوفها مكسوره بس قرر انو ح يعمل المستحيل عشان الزواج ده يتم بس هل للقدر كلمه😴 نصبر ونشوف.... 🙂
في اثناء الصمت ده وصلت رسالة لي أمير
(نورت البورت انت والمدام كان تقول عشان اعمل الواجب بس م تخاف م بقصر معاك رغم انك قصرت وقت م قلت لي يلا سلم عليها ) امير كان عايز يتفجر من الغضب بقي سايق بي سرعه شديده
ضرب لي ايمن
ايمن: الو خير في الزمن ده
أمير: عرفت كيف ومن وين انو في البورت لو فكرت تقرب من شهد انا ح امسح وجوده من الدنيا مستحيل ارحمها
ايمن: شهد وين م تسمع الكلام دا
أمير: عاين ليها ذي الطفله نايمه شهد نايمه
ايمن: خلاص اغفل الموضوع وانبسط مع مرتك الحيوانه دي خليها لي م تخرب مزاجك ساي
أمير: تمام اتصرف ي ايمن لنو شهد خط احمر ولو انا اتصرفت يبقي الحل الوحيد هو الموت وبس 😡
ايمن: تمام حاضر تصبح علي خير
ايمن قغل وامير وصل الشقه شال شهد لنو كانت نايمه وصلو الغرفه رقد شهد في السرير ورقد جنبها
أمير: سري ح يفضل ماضي ي شهد انتي الحاضر والمستقبل مستحيل اخلي الماضي ياخدك مني شهد انا انا بحبك كيف م عارف بس انتي كل حياتي مستحيل اعيش من غيرك ومستحيل اسمح للزول ياخدك مني انتي مرتي انا وبس
كمل كلامو وحضن شهد عليهو وكانت المره دي مختلفة عن كل المرات حضنه بي حب ح يعيش للأبد بي ملكيّة وانو هي حقتو ومستحيل زول ياخد منو شهد او اي شي يخصو خلصت الليله بي حب بس ح يستمر 😴

الصبــــــــــــــــاح وصل ايمن البورت وشهد فتحت عيونها بي الصرخه ال بموت ولا يعشقها أمير وقبل م تتكلم شهد
أمير : انا أمير راجلك ي شهد حرام عليكي والله لمن بتين ح نفضل في الحاله دي 💔
شهد: فضل 9 يوم اصبر بس
أمير: طيري من وشي ي شهد قبل م اعمل حاجه م تعجبك
شهد قامت جاريه طوالي 😂💔
استحمت وطلعت صلت الصبح جهزت الشاي أمير نفس الشي عمل وطلع برا
أمير: ممكن كبايه شاي لنو راسي ح يطق
شهد: من عنوني😌
أمير: احبها واموت فيها
شهد: نععععم
أمير: ولاشي طيري ي هبله
جهزت ليهو شاي ودخلت المطبخ تجهز فطور في الحظه دي تلفون أمير ضرب
أمير: الو
...... م حرام تحظرني من اول رساله
أمير: انتي😡
..... ايوه انا ي روحي علي اقل تعال قول سلام
أمير: اوعه تضربي في الرقم ده تاني انتي فاهمه
...... لحظه م تغفل الخط وسلم على المزه وقول ليها البجامه سمحه عليكي

36,692

subscribers

18,685

photos

17

videos