رواياتي📖📚 @hobcanat Channel on Telegram

رواياتي📖📚

@hobcanat


⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://t.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1

رواياتي📖📚 (Arabic)

تهتم قناة 'رواياتي📖📚' بنشر أحدث وأجمل الروايات والكتب لمحبي القراءة. تقدم القناة أكبر مكتبة للروايات بمختلف الأنواع والألوان لتلبية احتياجات جميع القراء. إذا كنت تبحث عن قصص مشوقة ومثيرة أو ترغب في اكتشاف مؤلفين جدد، فإن قناة 'رواياتي📖📚' هي المكان المثالي لك. يمكنك التواصل مع الإدارة عبر الرابط @wessam1412 وتقديم طلباتك عبر الرابط @Rwayati_bot. انضم إلينا الآن للاستمتاع بأروع القصص والروايات! رابط القناة: https://t.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


#مُجرد_حوار² "14"

" كم عمرك؟ ساعة معك هي كل عمري "

"مسج في الواتساب"

_عايزة حاجة يا حبي أنا جاي بدري الليلة؟

=أيوة أمشي الصيدلية جيب لي معاك الغسول والتونر والمرطب بتاعيني لأنهم في أخرهم .. وجيب لكريم المكمل بتاعه ولو لقيت معقم برضو جيب لأنو العندي على وشك .. وما تنسى تجيب سابوفين وإكسترا ولو إتذكرت حاجة تاني حأكلمك.

_يعني ما عايزة سلامتي؟

=ما أنا لسة ما خلصت كلامي.

_من متين كلامك بيخلص؟

=قصدك أنا رغاية؟

_لا إنتِ نوناية.

="ستيكر ضاحك".

_نبطل تفاهة شوية .. عايزة حاجة تاني؟

=أمممم جيب لبن ودايجستف ونسكافيه وبوك.

_شُفتي ليك ماسك عايزة تجربيه بالحاجات دي صح؟

=لأ عايزة أدلعك وأعمل ليك ترامسيو.

_وإن شاءالله ما زي ترامسيويتك بتاعت المرة الفاتت؟

=تصدق غلطانة أنا البدلعك.

_خلي روحك رياضية يا بيب.

=رياضية دي منو؟

_"ستيكر ضاحك".

=أنا وراي شغل خلصت كلامك؟

_شغل في الموبايل إنتِ اليوم كله أونلاين قال شغل.

=أيوة بسكرول على حاجات مهمة.

_مهمة زيّ كده ؟

=ههههه .. لأ.

_ما تقفليني من الونسة.

=ما إنت البديت اول.

_سألتك بس.

=أسأل أسئلة ليها إجابة طيب.

_طيب مهمة أهم مني؟

=مفيش أهم من كريم في حياتي.

_بكرة تجيبي لي بنوتة وأخليك تموتي غيرة منها زيما بتغيظيني بكريم.

=حيلك حيلك يا بابا .. بنوتة مين والناس نايمين أنا أخري كريم ده إنت ما شبعت من درامات الحمل والولادة الأكلتهم ؟

_برغم إنها كانت أيام سودة بس الله يعيدا.

=خلاص قفلتني من الونسة .. لما أرجع أتذكر الأيام دي بجيني طمام فجأة.

_"ايموشن ضحك" .. ده ما من الأيام من الحاجات الكنتِ بتاكليهم.

=إخيييييه أسكت أسكت يا أحمد .. أنا من وراكم أكلت زبادي مسكر بـكسرة، الله يعز النعمة بس ما عافية ليكم إنت ولدك .. ده شي تخلوني أكله وأنا عمري ما جيت جنبه؟

_لقيتي طعمه كيف بالله؟

=أختاني يا أحمد وما تجي البيت خليك في شغلك.

_ما جاي خلاص أصلًا الليلة بفكر أمشي بيتي التاني.

=لو راجل ما تجي بعد ساعة عشان تشوف.

_إنتِ متناقضة كده مالك هسي ما قلتي ما أجي؟

=ياخ خلاص بعد تجي نكمل ونستنا أمشي شوف شغلك بي وين أنا عندي حلة في النار حتحرق.

_حأتغدا برة عشان ما ناقص تسمم وأكل محروق.

=أبقى جيب معاك سندوتشين شاورما لينا أنا ذاتي كسلانة أعمل حاجة تتأكل.

_هسي ما قلتي خاتة حلة في النار إنتِ بتشتغليني ولا شنو؟

=اومال حأشتغل أخوك يعني؟

_أخوي هسي سألك؟

=جا ساق كريم ومشوا ياكلو آيس كريم نظام يفضوا لينا الجو وإنت قاعد لي في المكتب زي العروسة في الكوشة.

_"ستيكر ضاحك" .. حلوة زي العروسة في الكوشة دي.

=طب ما تحس وتجي قبل ما هم يجو.

_أجي لناس ما عايزين سلامتي .. على الأقل ناس المكتب بتهمهم سلامتي ما زي ناس كده.

=ساعة يا أحمد لو ما جيت حتشوف حاجة.

_ أنا أصلًا جاي في الطريق جهزي غدا رومانسي بالله.

=جيب الغدا معاك أنا حجهز ليك حاجة تانية أحلى.

_والله ألقاك غشيتيني يا نون .. حأزعل منك.

=ياخي أحلى من يزعل مني والله ♡

______
"في بلكونة مزينة بالزرع وشرايط الأضوية وقعدة رُكنية .. كل واحد فيهم حضن كباية الشاي وسرحوا في السما المليانة نجوم"

=أحمد.

-همم.

=الجو ده بشبه ليك شنو؟

_بشبهك يا حبي.

=طلعت مذاكر كويس.

-"ابتسم" .. ما حكاية مذاكر والله بس فعلًا أنا ما شايفه بشبه شي غيرك.

=يلهووووي عليا.

_ده الـ الله قدرك ليه؟

=هسي الكلمة دي ما معبرة؟

_ما بطلع معاك حاجة أعبر من كده؟

=طب جرب تقول كلام حلو تاني.

_كلام شنو الحلو حلوة إنتِ دي وبس.

=يخراااابي.

_ده أخرك؟

=لا بس أنا ما كنت جاهزة للموقف ده ياخ.

_ده الطبيعي بتاعك.

=أقول ليك شعر؟

_بقيتي شاعرة وأنا ما عارف؟

=لأ بس كل الموضوع إنو بلمسة حُب واحدة يُصبح الكل شاعرًا.

_"ابتسم وهو بحاوطا بيديهو" .. طيب أهو لمسات كتار يلا قولي لي.

=هسي أنا أقول كيف كده؟

_شششش طيب أنا حأقول جاهزة تسمعي؟

="عاينت ليه وهزت راسا بمعنى أيوة".

_ قال:
الشَّمْسُ فِي طَرَفِ عَيْنَيْهَا مُكَبَّلَةٌ
وَاللَّيْلُ فِي شَعْرِهَا قَدْ بَاتَ مَسْجُونَا
أُنْثَى مِنَ الغَيْمِ أَنْ جَاءَتْ عَلَى عَجَلٍ
تُحْيِي بِجِيئَتِهَا تِينًا وَزَيْتُونَا))

=بحبَّك.

_بعد الأربعة سطور دي المفروض أقلاها يطلع لي حضن المرة دي.

=تمهم بيتين تاني ويطلع ليك حضن ونص.

_"باسا في جبينا" .. ما حافظ ديل ذاته حفظتهم بالعافية.

="ابتسمت" .. كفاية إنك حاولت تسعدني.

_أنا لو بيدي أخليك أسعد وحدة في الكون.

=هسي أنا أسعد وحدة في الكون والله.

_طيب قولي لي كلام يخليني أسعد واحد في الكون بدل ما إنتِ سعيدة براك.

=‏"يرونك شخصًا عاديًا، لايعلمون أنّك في شريط حياتي كاملاً .. كنت مشهد النجاة"


#على_الهامش:

"تشبه المنزل ..
لذلك أعود إليها نهاية كل يوم ..
بكامل اللهفة والحماسة))

#نُودين_بِت_مِن_حُب

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


="إبتسمت" .. عندي حاجة في النار هسي ما فاضية للفارغة دي.

_كويس لما أمشي ألعب مع كيمو ونسفهك ما تزعلي.

=ما شغالة بيكم ألعبوا ساي.

_وبعدين تنكدي علي مش؟

=مع إني ما بتاعت نكد بس حيحصل.

_يعني دي الحياة الكنت حموت وأعيشا؟

=للأسف ظلمت نفسك بنفسك.

_حصل.

=عيب عليك إتوقعتك تقول ما حصل.

_"إبتسم" .. ما حصل كده مبسوطة؟

=حأتبسط لو كان قلتها من قلبك.

_تعالي قريب وأسمعيها من قلبي.

=إنتهازي كيف.

_يعني شنو؟

=يعني إستغلالي يا أحمددد.

_تعالي وريني إستغليتك متين؟

=تعال معاي المطبخ وحوريك.

_هسي منو الإستغلالي فينا؟

=ما أنا.

دخلوا المطبخ فضلت تجهز في الغدا وهو بساعدا وبونسا في كذا موضوع .. بعد خلصوا قعدت في المقعد الجنبه .. كب ليها موية وهو بمدها ..

=على قول كيمو سلمت يداك يا بابا.

_"ضحك" .. دي الحاجة الوحيدة الإتعلما صح.

=براي متحسسة ما تزيد العلي.

_"مسك يديها بين يديو وهو بعاين ليها في عيونا" .. مالك ما عاجبني وضعك في شنو؟

=أنا حاسة إني ما قادرة أربي كريم صح .. كده أنا ماما فاشلة؟

_عمرك ما فشلتي في حاجة ولا حتفشلي بطلي خوف وقلق وتوتر .. كيمو ود شاطر أي صح هو مشاغب ومزعج حبتين .. بس ده شي طبيعي للأطفال الفي سنه .. الحياة جديدة عليهم وبحاولوا يكتشوفها .. فبتلاقيه بسأل كتير وبجرب أي حاجة ما تتوتري.

=طيب وعنادته وتمسكه برايو وردودو دي أنا أتحكم فيها كيف؟

_سيبيه ما تضغطي عليه ولا تفكري كتير .. على فكرة هو كده معانا بس .. أما مع باقي الناس بقعد هادي وبرد بأدب أنا ما قاعد أعرفه محل الناس .. ولما أخدو معاي مكان بشيل هم بس بخيب ظني وما بعمل حاجة بكتشف إنو أنا المكبر الموضوع ومديه أكتر من حجمه.

=أنا خايفة نكون ما عارفين نربيه صح.

_إنتِ نجحتي ك أخت وصحبة وحبيبة وزوجة ما حيغلبك تنجحي ك ماما .. أرجوك ما تشغلي بالك وإتعاملي معاه بعفوية وخليه يكّوِن شخصيته ويتعلم من الحياة ومن الحواليو ومن أخطاؤ .. ما عايز نرسم ليهو إطار أو طريق معين .. نحن علينا نعلمه الصح من الغلط ونسيبه يجرب ويفهم بنفسه .. بعدين هو لسة صغير وفكرة الليلة الفي دماغه ممكن بكرة يصحى لاغيها .. ما تركزي معاهو شديد.

=أنا بس عايزاهو يكون مبسوط وعارف إنو نحن معاهو وحنعمل عشانه أي حاجة ما عايزة أرفض ليه شي .. وفي نفس الوقت حاسة الدلع ده حيخربه أو يأثر فيه لقدام .. أنا ما عارفة أعمل شنو بالضبط .. متين أقسى عليه ومتين أحن .. متين أقول ليه لأ ومتين أوافق .. واااي ماشة أسأل ماما وأمك يدوني الكتلوج.

_"ضحك" .. طيب أسأليني أنا برضو بابا على فكرة ومعاي كتلوج.

=إتفضل وريني طيب.

_بمقابل.

=عرفتا ليه بقول ليك إنتهازي؟

_عشان بستغل الفرص الصح .. أبقى إنتهازي؟

=يب.

_خلاص حأعلم كريم الموضوع ده لأنه مشروع رهيب على قولك.

=يا عم إتلهى لا تعلمه لا شي هي براها بايظة.

_قررت خلاص .. مافي مجال للتراجع.

="مسكته من يده لما قام" .. ياخي أقعد يا أحمد ماشي وين؟

_ماشي أعلم ولدي عندك إعتراض؟

=تعلمه شنو هو ناقص أقعد ياخ.

_حنسيني أكتر.

=خلاص أمشي.

_طيب لو سمحتي يعني فكي يدي أنا رجل متزوج وبحب زوجتي جدًا.

="ضحكت" .. أها قمت لحركاتك؟

_مش دي الحركات البتخطف قلبك؟

=للأسف حصل.

_أنا حأقعد عشان إنتِ لسة ماسكة يدي .. بس ما تفتكري رجعت في كلامي وغيرت رايّ.

="ضغطت على يده شديد".

_ما ضروري أذكرك وأقول ليك أنا هنا جنبك ومعاك وما حسيبك براك صح؟

="هزت راسا بمعنى لأ".

_وبحبك جدًا.

="إبتسمت".

_وبحب بسمتك الضواية دي.

=غطت وشها بيدها.

_عان عاملة فيها خجلانة .. خليتك خلاص.

="ضحكت" .. ما عاملة فيها والله.

_عارف .. انا ماشي أشوف كيمو ده بهبب في شنو وعشان نجهز لصلاة العصر.

=خلاص شوفه وأنا حجهز الغدا لما تجوا.

_"غمز" .. جهزي نفسك خلي الغدا.

=إنت برضو عايزني أقول ليك إتكلم عديل .. ياربي أنا أربي الولد ولا أبوه؟

_"ضحك" .. إحنا مربيين والله بس إنتِ فاهمانا غلط.

=واضح طبعًا.

_المهم أجهزي مش قلتي نفسك في آيس كريم؟

=عازمني يعني؟

_أنا عندي نون وحدة بحبها ومستحيل أخلي في نفسها حاجة.

=ما مطمنة ليك .. المقابل شنو؟

_هو يعني لما أقرر أبسط مرتي ضروري يكون بمقابل؟

=بحبك والله يا أحمد.

_طيب ما بيطلع لي Hug?

"حضنته وقالت":
= إنتهازي بس للأسف بحبك أعمل شنو.

_ما خليت ليك خيار تاني.

=حصل.


#على_الهامش:

"مختصر الحياة عندي :
شخصان يُحبان بعضهما البعض ..
يعيشان حياة هادئة وسعيدة ..))


#نُودين_بِت_مِن_حُب

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


#مُجرد_حوار² "13"

" هذه هي الحياة .. التي لا أريد أن تفوتني "

بيت نضيف وسراير مفروشة بألون زاهية .. ريحة بخور و في الشاشة صوت إسلام صبحي بيقرا خواتيم الكهف وبكرر :
"فَمَن كَانَ يَرْجُو لِقَاءَ رَبِّهِ فَلْيَعْمَلْ عَمَلًا صَالِحًا وَلَا يُشْرِكْ بِعِبَادَةِ رَبِّهِ أَحَدًا ))
نشفت يديها وهي بتوقف القرآن وتمشي على الباب ..

=حبيبي جيتوا؟

_هسي إنتِ قاصدة منو بـ حبيبي دي؟

="إنحنت ورفعت ولدا وباسته في خده " .. قاصدة حبيب أمو ده.

_لالا تمام.

دخل وخلاها واقفة بتسأل في ولدا :

=كيمو أوعى تكون عملت إزعاج في المسجد؟

_هئم.

=أها المرة دي الشيخ قال شنو؟

_ما قال شي قرانا سورة صعبة بس.

="ضحكت" .. ما اسمها صعبة .. إنت بس لسة صغير وما حافظا.

_بس أنا حافظ سورتي.

=أيوة وبس تكبر حتحفظ سُور تانية كتيرة بإذن الله.

_طيب أشيل التاب بعد كده؟

=لأ لسة .. نسيت الليلة الجمعة أمشي بابا يكمل ليك القصة بعدين تلعب.

_وأغيير الجلابية؟

=أقعد بالفنيلة لحدي ما تجي من صلاة العصر غيير.

_وحنمشي ناس ننو متين؟

=بكرة إن شاءالله.

_ييييييي بكرة ماشين ناس ننو.

=قول إن شاءالله.

_ما خلاص إنتِ قلتي.

=وأنا وإنت واحد ولا كيف؟

_أجلنعم.

=بقيت مشاغب الأيام دي.

_خلاص إن شاءالله.

نزلتو وجرى كالعادة لأنه أي شي بيعمله بسرعة .. مشيت وراه لقيته دخل قدامي .. دخلت لقيت أحمد بطلع ليو في الجلابية .. فضلت مكاني وبعاين ليهم ..

_كريم أمك دي عايزة شنو؟

*ما عارف.

=عايزاك.

_أنا مشغول.

*بابا كمل القصة سريع عشان التاب شحن 100.

=مشغول بشنو؟

_عايز أكمل لكريم القصة.

=لكريم بس؟

_أيوة لولدي بس.

=يا أحمد ياخ.

_مالو بقى ليك حار؟

=ياخ خلاص ما إنت عارف.

_"ضحك" .. طيب ما زعلان أمشي أعملي شغلتك.

=حتحكوا في الغرفة هنا؟

_أرح يا كريم من بيت أمك الما بترضى بيهو ومحل ما قعدنا بتقومنا ده.

="ضحكت" .. يا أحمد بطل دراما .. عارفني عايزة أسمعكم عشان كده أقعدوا برة.

_بشغلا ليك بس لو عايزة حننتظرك تخلصي كمان.

=لأ أبدوا العصر زمنه قرب وأنا لسة ما خلصت موضوع الغدا.

طلعنا من الغرفة هم قعدوا في الصالة وأنا دخلت المطبخ .. سامعة حكاويهم ومناقراتهم ..

_كريم ما كده المرة الفاتت أنا قلت ليك اسمه منو؟
=يا بابا نسيتو والله.
_طيب حصل شنو لما أخوانه رموا في البير؟
=جات سيارة أنقذتو.
_ما سيارة سيارة يا كريم .. سيارة يعني ناس سايرين في الطريق فهمت؟
=يعني زمان مافي سيارات؟
_ياخي ده ما موضوعنا .. نوووون تعالي لولدك ده.

جيت وأنا بضحك أخر كل قصة لازم أحمد ما يقدر على كريم ويناديني أكمل ليو الحكاية ..

=ولدي جبتو براي؟

_أنا جبتو معاك وما دايرو شيلي وبدليني بي بت.

=تبيت وين أقول ليك .. تعال يا كيمو أنا ححكي ليك أبوك ده ما شاطر في الحكاوي.

*أيوة صح بابا ما بيعرف يحكي زيك.

_صح يا جاحد القاعد يحكي ليك السنة كلها منو؟

*ماما هي البتحكي.

_كويس تاني خلي ماما برضو تلعب معاك كورة وبلستيشن وتفتح ليك واي فاي عشان تنزل ألعاب وتطلعك مشاوير كويس؟

*لأ ماما ما بتعرف تلعب ديل وما عندها واي فاي كتير حقها بخلص سريع.

=قصدك شنو يا كريم؟

*خلاص أحكوا لي أو خلوني أمشي لشغلي.

ضحكوا مع بعض وقعدوا في شكل دائرة .. نون مسكت يد كريم وبدت تحكي ليو قصة سيدنا يوسف من البداية بكل بساطة .. لحدي ما ختمتا بـ:

=وعلى كده نستفيد من القصة إنو ربنا ما بسيبك براك وحيعوضك وكل شي بيحصل ليك حيكون وراهو خير حتى لو في البداية ما ظاهر كده حلو يا كيمو؟

_رهيب يا ماما.

=ما تقول رهيب قول أيوة صح.

_إنتِ بتقولي رهيب لكن.

=ووووب أنا إسلوب التربية الحديث ده ما سالك معاك .. يا كيمو حأجيب سوط لو تاني قلت لي إنتِ بتقولي كده.

_بس إنتِ قلتي الضرب ما كويس للأطفال.

=ديلاك الأطفال وإنت كبير بعد كده.

_طيب مش أنا كبير ليه ما بتديني تلفون وتقولي لي ألعب بي التاب؟

=أحمدد ما تعاين وتضحك إتصرف معاهو.

_مالي ومالكم دخلتوني في حواركم ده ولا جبتو سيرتي؟

=كيمو قوم أمشي غرفتك.

_يس ذي إند.

=إتكلم عديل.

_طيب .. يا أخيرًا.

=غايتو إنت التلفزيون والتلفون بوظوك خالص.

_منو القال نتعامل معاهو بلطافة وذوق وتربية حديثة وحضَّرنا ورش ومحاضرات كوتشنغ لايف وقنوات يوتيوب وكُتب تربية وورجغ كتير؟

=ما أنا.

_إشربي يلا.

=تحب تشرب معاي؟

_خالص.

=أحمد أنا فترتا .. الأمومة صعبااااا.

_إنتِ كل فترة بتعملي أبديت للجملة .. لما خطبتك كانت القراية صعبااا .. لما عرسنا الحياة صعباااا .. لما جبتي كريم بقت الأمومة صعباا؟

=أنا حرة أقول العايزاه.

_يا ستي جعري براحتك البيت بيتك.

=واسيني طيب.

_عارفة شنو الحيواسيك؟

=آيس كريم بارد تحب تعزمني ؟

_هئم.

=نععععم؟

_حأعزمك بس ما قصدي الآيس كريم.

=ما مهم طالما حتعزمني.

_طيب أسمعيني على الأقل .. ليه مافي زول في البيت ده بسمعني؟

=أسأل روحك.

_ما أهو بسألك يا روحي وما بتجاوبي.

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


=حصل .. طيب أنا حأقول ليك حاجة وإنت وريني بتذكرك بشنو .. بشرط بسرعة بدون تفكير وتقول أول حاجة خطرت على بالك.

_على كده يبقى السهرة صباحي.

=بيت.

_إنتِ وكريم.

=أممم .. لون أصفر.

_فستانك القصير داك.

="ضحكت" .. ما لقيت غيره .. طيب قروش.

_كُتب.

=هسي علاقة الكتب بالقروش شنو؟

_عشان لما بتجيني قروش أول شي بجي في بالي أشتري ليك كُتب وأملا ليك المكتبة الما عايزة تتملي دي.

=حااابيبي والله تسلم .. حأصعب الأسئلة .. أها عصير ليمون.

_أمي.

=بحبها وبحبّك .. اللي بعدو .. عربية.

_أممم.

=قلنا بدون تفكير ما تغش.

_كريم.

=إشمعنا كريم؟

_عشان بحب العربات شديد فأنا نفسي أشتري عربية عشانه.

=بحبكم الاتنين.

_يا زولة حبيني براي.

=أبيت .. أرح أرح فيلم.

_دوستي كاروجي.

=آحيييا فيلمي المُفضل.

_معطيني بيهو معط .. خمسة سنين بتحضريني ليو.

=طيب دورك عشان أنا عايزة أكمل شايني.

_متين حتتعلمي تقولي شايي بدل شايني؟

=في الحياة التانية إن شاءالله.

_أرح .. تلفون.

=البوست المُفضل المنشنتني فيهو وعملت ليو تثبيت في صفحتي.

_طيب كريم.

=أحلى حاجة حصلت لي.

_وأنا؟

=اللعبة ما كده يا زول.

_طيب أحمد.

=يلهوووي عليا .. عايز توقف قلبي ليه؟

_"ضحك" .. ما تغشيني يا زولة.

=هسي غشيتك متين .. إنت ليه تسألني سؤال خطر للغاية زي ده؟

_بكاشة أكتر مني .. طيب طيب حأصعب الأسئلة.

=صعب حد منعك؟

_بيرفيوم.

=سوفاج طبعًا هي دي أسئلتك الصعبة؟

_إستني بس .. مطبخ.

=أمممم.

_سريع يا زولة.

=شاي.

_بلكونة.

=حُضن

_"ضحك" .. وقعتي.

=اللي بعدو بدون تعليق.

_من قبيل بتعلقي جا دوري .. هسي علاقة البلكونة بالحضن شنو؟

=أترفع عن الإجابة.

_ما معانا كده يا زولة.

=ياخ قلت اول حاجة جات في بالي بدون تفكير ما تسألني.

_طيب هاك حضن.

=متشكرة الإحتضان لا يُطلب.

_هو مش كان الإهتمام متين بقى الإحتضان؟

=هسي إتحول.

_ما على كيفك.

=يا زول ما عايزة واللعبة أصلًا ما كده.

_وطبعًا إنتِ القررتي إنها ما كده صح؟

=مش أنا جبتها وبديت الموضوع يبقى أنا البقرر القوانين.

_متأكدة ما عايزة ؟

=أيّا.

_يا زولة؟

=تكمل ولا أكمل أنا؟

_"أخدا في حضنه".

=غصب يعني مش قلت ليك ما عايزة ليه مافي زول بحترم راي في البيت ده؟

_" مِن حُسن قوامة الرجل أن يعلمَ أنَّ المرأةَ لا تعني كُلّ ما تقول ".

="ضحكت" .. طب والله حصل.

_شُفتي كيف أنا حافظك؟

=أكتر من ناس بيتنا والله.

_أنا ناس بيتكم ذاتهم.

=أحلى من يبقى ناس بيت والله ♡

#على_الهامش:

"إنه أحدهم الذي إستقر القلب على حُبه للأبد))

#نُودين_بِت_مِن_حُب.

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


#مُجرد_حوار² "12"

" ‏لا يُوجد سَكَن لحيَاة الإنسَان إلّا مَع زَوجه.♡"

=أحممممماااااااد.

_أستر يارب.

=ده شنو؟

_شنو؟

=أنا كم مرة أقول ليكم وطوا صوتكم .. وما تجيبوا لي ألعاب في الصالة؟

_ما أنا بنسى يا نون .. المهم حألمم هسي.

=لأ شكرًا وأنا شغلتي شنو؟

_طيب لما دي شغلتك بتجوطي كل مرة ليه؟

=يعني فوق ما إنك غلطان ما عايز يوروك غلطك؟

_ما قصدي كده يا حبي.

=فهمني طيب.!

_خلاص أنا وولدي حنلم ألعابنا .. وإنتِ شوفي شُغلك بي وين؟

=والله .. يعني أنا شغالة في البيت ده؟

_طيب أقعدي ألعبي معانا.

=والحيغسل العدة دي منو؟

_تحبي أساعدك؟

=لأ خليك مع ولدك نور عيونك روحك حبيب قلبك .. ألعبوا وإتهنوا مع بعض.

مشت سابتهم .. وهو قال لكريم:
_كيمو خُد الألعاب ولمهم في البوكس بتاعهم وأمشي غُرفتك .. شوية وحجيك نكمل القيم مع بعض.

_____
"في المطبخ"

دخل لقاها واقفة بتغسل .. قرب وهو بقول:

_احممم أنا هنا على فكرة.

=خير؟

_الحلو مُعكنن ليه؟

="سكوت".

_طيب كيف نجعل الجميلة تبتسم؟

="ظهرت إبتسامة إترسمت غصب عنها".

_مالك يا نون عليك الله؟

=ما في حاجة.

_ياخ بدون مساخة.

=يعني زول لو ما فيهو حاجة .. غصب عنو يبقى فيو ولا كيف؟

_متأكدة ما في حاجة ولا بتقولي كده عشان .. أحنسك وبعدها حتقولي؟

=أحمد أنا جديدة عليك؟

_أنا عارف الأسئلة دي بتودينا لي وين.

=خلاص أفصلني لما ما عايز كلام معاي.

"وقف جنبها وأخد المنشفة وبدا يمسح الكبايات اللي غسلتهم وهو بقول":
_ لا معليش إنتِ فاكرة دخول الحمام زي خروجه؟

="ضحكت" .. هسي ده شنو المثل الوهمي ده؟

_نقول الحمدلله إنك بتضحكي على الحاجات الوهمية.

=على فكرة أنا بضحك عشان أنا عايزة كده ما عشان إنتَ ضحكتني.

_زمان مُش كنت بضحكك؟

=كان زمان يا حبيبي.

_زمان شديد ولا متين بالضبط؟

=قبل ما يجوا ناس كده بقيت تحبهم أكتر مني .. وطول اليوم سافهني عشان بتلعب معاهم .. يا إما بتنوموا سوا حبايب مع بعضيكم في غرفة براكم .. يا إما ماشين سوا مشاوير بحجة المسجد.

_"ضحك" .. هسي الغيرة دي كلها عشان قبيل مشينا لناس يوسف من المسجد وجيت أنومه ما حسيت على نفسي ونمت معاهو ولعبت معاو قيم بس؟

=منو دي البتغيِّر عليك؟

_يعني ما بتغيِّري خالص؟

=أديني سبب منطقي يخليني أغيِّر عليك؟!

_عشان بتحبيني طبعًا.

=الحُب ما مُبرر كافي.

_متين بقى ما مُبرر كافي؟

=من يوم لقيت ناس تحبهم أكتر مني.

_هسي كريم ده بغيِّرو منو شوفيه ود حباب وظريف وحلو كيف؟

=هو حلو وأي شي بس ما ممكن تقضي معاهو اليوم كُله وأنا حيطلع لي شنو؟

_طيب نسهر مع بعض وأعوضك كده رضيتي؟

=خليني أفكر في الموضوع.

_تفكري شنو أهي ملامح وشك المبسوطة دي متكفلة بالرد.

="ابتسمت" .. على فكرة ما عشان إبتسمت معناها رضيت.

_واضح طبعًا.

=خلصنا بعد كده أمشي لولدك وما تلعبوا كتير في التلفون .. أنا حأدَّخل العدة وأعمل ليك شاي لحدي ما تخلصوا مواضيعكم الما بتخلص دي.

_طيب إستنيني في البلكونة أنومه وأجيك.

______
"في البلكونة"

_الجو حلو.

=ما أحلى مني.

_"ضحك" .. خلاص قفلتي الموضوع الكنت عايز أفتحه.


=أقعد أنا عندي ليك موضوع أموضع من موضوعك ده.

_عملتي كيك من وراي؟

=مش تبقى موجود في البيت اول .. عشان أعمله قدامك؟

_أنا حأعتذر كم مرة عشان ترضي؟

=ما عايزة أرضى .. عايزة كل مرة أذكرك إنك ضيعت يوم الإجازة الوحيد بتاعك في يوسف .. ياريته لو في شي مهم ضيعته مع يوسف اللي كل يوم بكون في وشك ده.

_والله ده كريم أصر علي نغشاهم ومسكونا معاهم.

=أيوة وإتغديتو معاهم وخليتوني مستنية زي الهبلة.

_ده ولدك السبب لو ما هو أصر علي ما كان مشيت.

=ملاحظ إنك بقيت تسمع كلام كريم أكتر مني .. أنا مش قلت ليكم ما تتأخروا؟

_خلاص ما تنكدي خلي الليلة دي تعدي وتاني ما حأضيع ولا حتة من الإجازة وعد.

=غايتو بحاول أتجاوز الموضوع.

_ ما قلنا معليش ياخ.

=أها وبعداك؟

_إنتِ مالك الليلة سمحة كده؟

=بتحور الموضوع صح؟

_لأ والله بالجد.

="ابتسمت" .. خلاص سامحتك بطل بكش.

_"ضحك" .. ليه الإنسان بعمل موضوع طويل عريض لما هو بيفصل بكلمتين؟

=عشان خاطر الكلمتين الحتفصله دي.

_"إبتسم" .. أقولهم ليك تاني؟

=كده الشاي حيبرد من غير ما نشربه.

"رفع الكبايات مد ليها حقتا وصلح قعدته وخت الصحن في نصهم وقعد مقابل عيونا وهو بقول: "
_ طيب أحكي لي.

=وريني بس حأحكي شنو وإنت بتعاين لي كده؟

_"ضحك" .. خلاص خليتك أهو شلت عيوني منك.

=إن المُحب لمن يُحب نظور.

_"ضحك" .. هي مش كانت غيور نظور دي شنو؟

=نظور من نظر .. يعني بعاين ليو فهمت يا سُكر؟

_طيب سُكر يعني شنو؟

=يا أحمد ياخي ما تركز خليك في شايك.

_عارفة بقيت كل ما أشوف لي شاي بتجي إنتِ في بالي .. من كترة ما شربته معاك بقيت ما بحبه ولا بلقى ليه طعم لو شربته برة البيت والله.

=الله أكبر تم السحر بنجاح.

_"ضحك" .. سحر شنو أنا ما محتاج سحر بجي براي.

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


=همم.

_أنا بريدك شديد والله ما تزعلي ممكن؟

=حيحصل.

_يا برودك بقول ليك بحبك تخلي الكلام ده كله وتقولي لي حيحصل عنو ما حصل ذاته.

="ضحكت" .. ما قلت ليك أنا عندي إعاقة في الرد على الكلام الحلو ياخ.

_خلاص خليتك.

=خلاص أمشي نوم وأسفة على الإزعاج بس والله ما هان علي أنوم زعلانة منك.

_"ضحك" .. ما هانت عليك نفسك يعني ما أنا؟

=ما إنت أصلًا ما جايب خبر ولا عارف إنو دي مشكلة.

_خلاص المرة الجاية ونحن بنتناقش قولي لي دي مشكلة حقيقية عشان أخد بالي.

=ياربي نحن لسة حنتناقش الناس المخطوبين بحبو بعض ما بتناقشوا إنت ما حافظ كويس ؟

_إنتِ ما عارفة؟

=لا والله ما حصل لي الشرف.

_حأوريك هسي.

=أبهرني.

_المشاكل معاك ولا الونسة الحلوة مع غيرك.

=يعني عندك ناس غيري بونسوك؟

_أنا كان مالي بفتح أبواب زي دي .. أمشي نومي يا نود إنتِ كنتِ نعسانة لو نسيتي.

=دخلتا في زمنا مش؟

_زمنا شنو وهي منو ؟

=القاعدة تونسك ونسة حلوة لما نتشاكل هي اسمها منو؟

_بعرفك بيها ما تستعجلي.

=أحمممممممماد.

_والله العظيم بهظر معاك.

=عايزني أزعل منك تاني؟

_إنتِ براك عايزة تنومي زعلانة.

=إتفضل صالحني طيب.

_بسم الله أنا زعلتك متين؟

=وكمان ما عارف؟

_أنا شوية وحأبقى صالح من كترة ما بصالحك.

=ما حلوة.

_طيب أسمعي دي .. عشان خاطر المصالح حأصالح.

="ضحكت" .. وهمية برضو.

_وبتضحكي ليه؟

=أنا ذاتي ما عارفة.

_عشان بتحبيني.

=تبرير سخيف .. الحب ما مبرر كافي.

_طيب وريني المخليك صاحية للزمن ده وبترغي معاي في أي كلام ما ليو داعي شنو ؟

=الحُب.

_مالو الحب؟

=مُبرر كافي.

_شاطرة يلا أمشي نومي بعد ما خاصمتيني وصالحتيني وتاني خاصمتيني .. ما عارف إذا حيجيك نوم بعد البتعمليه فيني ده.

=عادي زيما الست قالت :
"الحُب كُله كُله ولا حتة منو"

_أنا عن نفسي عايز الحتة الما فيها نكد ديك لو سمحتي يعني.

=محجوزة للأسف.

_محجوزة لمنو؟

=ده دلع متشال لأبو العيال.

_حضرتك أنا أبو العيال.

=ايه ده بالجد.

_نود لا اله الا الله.

=محمد رسول الله.

_خليني أنوم بكرة حأتطرد وما حنعرف نتلم لو ده حصل.

=أمشي أنا ماسكاك من يدك؟

_ياريتك ماسكاها.

=أحمد مع السلامة وتاني ما تتصل لي بالليل أو بالصباح مش حوار يعني.

بعد ما نمت جيتي صحيتيني .. جددتي حُبك ليه؟

="ضحكت" .. خربت أم الأغنية والله.

_ماشي أتخمد عشان حياتي الحتتخرب لو ما نمت.

=إتخمد أصلك ما شغال بي وحُبك إتغير.

_يا رب تصبرني.


#على_الهامش:

"كُل هذا الجدال ..
ليس سوى .
شوقٌ تراكم حتى فاض ..
فإنهمر في شكل سيلِ من الكلمات ))

#نُودين_بِت_مِن_حُب.

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


#مُجرد_حوار² "11"
#الموسم_الثاني.
#سيناريو_بعنوان:

‏"خاصمتك بيني وبين روحي وصالحتك وخاصمتك تاني.."

صحى من النوم على رنة تلفونه أخد التلفون وفتح الخط وفضل ساكت .. جاهو صوتا:

=أحمد.

_لالا ما أحمد.

=قول والله.

_قولي في شنو يا نود مصحياني الساعة 12 كويسة إنتِ؟

=هئم.

صحصح وسأل بلهفة:

_مالك يا أنا في شنو؟

=صالحني.

_والله؟

=أيّا.

_وليك نفس كمان؟

=يب.

_صحيتيني وإنتِ عارفة حكون نايم عشان بجي مرهق وبكرة وراي دوام .. عشان بس تقولي لي أصالحك وأساسًا إنتِ الغلطانة وقفلتيني لما إتناقشت معاك؟

=من وين جاك قلب تنوم وإنت مزعلني؟

_دقيقة أسأل قلبي من وين جاهو قلب يعمل كده.

="سكوت".

_عارفة.

=ها!

_أنا أكيد عملت حاجة غلط في الدنيا دي وهسي بحصد شر عمايلي الزرعتها زمان.

=أساسًا إنت حابيني تكفير ذنوب وصدقة كنت حاااااسـة.

_إحساس لكن.

=ما تورجغ كتير صالحني عشان نعسانة ماشة أنوم.

_طيب ما كان تصالحيني بينك وبين نفسك زي ما إخترعتي المشكلة من دماغك.

=يا أحمد حتصالحني ولا أقفل.

_أقفلي حأرجع ليك أنا.

صحصح ومشى غسل وشه عمل ليه كباية شاي ورجع غرفته وإتصل ليها اول ما فتحت الخط قالت ليه:

=منو معاي؟

_معاك أحمد.

=معليش ما بعرف زول بالاسم ده.

_نتعرف مالو؟

=لأ معليش أنا مخطوبة.

_وخطيبك وين بتردي للناس الغُربا الساعة 12؟

=نايم ما شغال بي.

_إحتمال مرهق وتعبان من الشغل ما تظلميه.

=وإنت مالك بتدافع عنو؟

_الرجال لبعضهم.

="ضحكت" .. أموت أنا في السستر هود.

_"ضحك" .. والله دي هيافة فايتة الحد.

=ما أهيف من الدراما العملتها دي.

_أحكي لي كيف كان يومك؟

=وهمي شديد.

_قولي وهمي من غيرك.

=ياخ خلاص فهمنا يا محور الكون.

_والله مُشتاق ليك شوق.

=المشتاق بسأل وطالما ما سألت معناها ما مشتاق.

_أسال كيف وإنتِ قلتي لي حصل خير وقفلتي فيني وأبيتي تردي لي تاني وقفلتي تلفونك؟

=لو تحفر نفق حتصل لي .. أصلًا من يريد يستطيع .. وإنتَ ما عايز يا أحمد ما تتحجج.

_طيب معليش حقك علي يا ستهم.

=ما ستهم ولا شي يا زول.

_خلاص يا ستي أنا ♡

=يا زول ما تفصلني.

_مش إنتِ متصلة عشان تسمعي الكلام ده ذاتو؟

=عيب أنا متصلة عشان ما هانت علي العشرة زيك.

_زيّ .. شكرًا ليك يا نود أنا بتاع هوان عُشر مش؟

="ضحكت" .. ياخي كم مرة أقول ليك إتكلم عديل.

_يا زولة ده بس كلامي ما بقى عاجبك؟

=عاجبني للأسف.

_لما عاجبك مالك خلاص؟

=ما علينا.

_مساهرة مالك؟

=ما جاني نوم.

_ده عشان مزعلاني ضميرك مؤنبك لدرجة ما قادرة تنومي.

=ههههاي ما تضحكني عليك الله.

_"ضحك" .. والله ضحكتك دي أحسن تبطليها.

=يعني فوق ما إنك ما عايز تعتذر بتتأمر كمان؟

_إنتِ الغلطانة على فكرة.

=مرة في زول قال لي أغلطي براحتك يا حُبي إنتِ أصلًا كل أخطاءك مغفورة.

_داك كلام ليل ساي.

=والله بالنهار والشمس في علياءها تسوي كدي.

_"ضحك" .. خلاص شكلو من تأثير السخانة.

=بترجع من كلامك يعني؟

_ما عندنا راجل برجع من كلامو .. وأنا لسة عند كلامي الاول إنتِ تغلطي زي ما عايزة ومافي زول ليهو عليك كلمة .. وأنا أسف ما كان أشد معاك في النقاش حقك عليّ يا قلبي ♡

=أنا برضو أسفة ياخ ما كان الموضوع بستاهل أصلًا.

_ملاحظة إنو كل مرة مشاكلنا بتكون هايفة وتافهة .. عيب ذاته نحسبا مشكلة بعدين الواحد بأي وش يقول بعد مشاكل كتيرة وجوطة ونقاشات أخيرًا نال؟

="ضحكت" .. يعني ضروري مشاكل ما ممكن مشكلاية صغننة؟

_شلت هم لو بعدين حصلت لينا مشكلة نتعامل معاها كيف ونحن متعودين على الهيافة دي.

=ياخ إن شاءالله ما بتحصل مشاكل من النوع الجاد .. ما تتوتر إطمن أنا حأتصرف لو لا قدر الله وحصلت.

_"ضحك" .. ممتاز يعني أعتمد لي على وحدة لو زعلت بتقفل تلفونا وبتقعد تتخيل مية سيناريو حزين مُش؟

=متين إتخيلت سيناريو حزين والله ولا فكرت في الموضوع ذاته.

_قولي الكلام ده لزول ما بعرفك.

=ياخي خلاص لما إنت عارف دماغي حيألف سيناريو حزين بتزعلني وتسيبني لروحي ليه؟

_أنا أصلًا ما قايلك زعلتي سبحان الله إكتشفت المعلومة دي لما جيت أخر اليوم أرسل ليك لقيتك ما فاتحة الداتا وإتصلت ليك تلفونك قافل.

=كويس يا أحمد يعني مخطرتش على بالك؟

_أعمل ليك شنو نحن كده أصلًا الواحد بكون داقش في الدنيا وما جايب خبر ما بعرف نفسه وقع في مشكلة إلا بعد المشكلة تنتهي وتتحل.

=أها والحيحلها ليكم منو ولا هي بتحل روحا برا؟

_عن نفسي إنتِ بتحليها لي .. ما عارف باقي الناس ديل كيف عايشين من غير ما يكون عندهم نود في حياتهم .. مساكين تلاقيهم ما قادرين يحلوا مشاكلهم ربنا يعينهم.

="إبتسمت" .. يلهوووي عليا.

_"إبتسم" .. يلهووي علي بي أنا والله.

="ضحكت" .. خلاص أمشي نوم عشان بكرة ما تبوظ الشغل.

_نعسان شديد والله بس قلت ما حأنوم لو ما راضيتك كده رضيتي؟

=أمممم شوية كده.

_أعمل ليك شنو وترضي للآخر؟

=خلاص رضيت .. أمشي أخد راحتك ♡

_راحتي أخدتها لما إتكلمت معاك ♡

=يخرااااابي.

_نُود.

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


=أمه حتديه رقمي.

_إنتِ أكيد ما عملتي شي لأمه للدرجة دي صح؟

=في فكرك حأعمل شنو مثلًا؟

_طيب هي ليه تدي رقمك وتساعدكم حتستفيد شنو؟

=الله ما هي عايزة تخطبني ليو جات على رقمي؟

_بس إنتِ قلتي هو لمح لأمه إنو عايزك يعني هو إختارك ما أمه إختارته ليك.

=أمك لما تجي تعمل الفطور بتسألكم عايزين تاكلو شنو صح؟

_أيوة بس ده علاقته شنو؟

=وإنتوا بتختاروا حاجة وهي بتقنعكم بحاجة تانية صح؟

_حصل والله قبيل برضو عملت الحركة دي.

=وإنتوا بتوافقوا وبتاكلوا كل يوم على إختيارا وهي بتسألكم كل يوم وكأنه حتأكلكم على ذوقكم وإنتوا كل يوم بتقترحوا أكلات ومستمرين صح؟

_فعلًا.

=ياها الحياة كده أكيد كان حيختار خيار غلط زي تجاربو السابقة بس أمه إتدخلت وأنقذت الموقف ولمحت ليه وهو ركز وفكر إنه ده خيارو.

_والمشكلة إنتِ عارفة كده ومكملة وعاجبك الموضوع.

=ما أنا أصلًا الود عاجبني وأمه أنا عاجباها وهو عاجبو إختيار أمه .. يبقى ليه ما نتبادل المنافع؟

_"ضحكت" .. وين المنافع هسي؟

=حيجوا بعدين.

_طيب وبعد ما جاب رقمك؟

=حيرن علي لأنو ما بحب الماسنجر.

_"بخلعة" .. يعني هو عندو الأكاونت بتاعك يلهوووي!؟

=شايفاه مرسل لي ريكويست من أمس.

_تفتكري جاب الأكاونت من وين؟

=من حساب يوسف خطيبك.

_إنتوا بتلعبوا علينا .. خايفة شوية وتقولي لي أنا ما صاحبتك بإرادتي إنتِ الوقعتيني فيك.

=وإنتِ مفتكرة إنو بإرادتك بتعملي كل الفي حياتك ده .. لأ يا بيب أصحي في حاجات بتعمليها غصب عنك.

_ما فاهمة علاقة يوسف شنو؟

=هم فريند على فيسبوك .. وبعدين يوسف عامل ليك منشن إنو مخطوب ليك وهو عارف إنك صحبتي فحيدخل الأكاونت بتاع يوسف ومن بعدها يجي الأكاونت بتاعك ويلقى الأكاونت بتاعي.

_أخر سؤال .. عرف من وين إني صحبتك؟

=أسهل سؤال .. غبية إنتِ يا بت أمه محمد وأمه كلهم عارفين إنك صحبتي جات عليو يعني؟

_دقيقة أمه بتعرفني من وين؟

=عشان هي خالة يوسف.

_مستحيييل.

=ياربي أنا حأعرفك بنسابتك برضو؟

_براحة وحدة وحدة أحمد البتقوليه ده طلع ود خالتو ليوسف خطيبي؟

=اومال إنتِ فاكرة حتجي وحدة من الشارع تخطبني لولدا بدون مقدمات؟

_جبتي المعلومات دي كلها من وين يا مجرمة؟

=هنا في دماغ شغالة مش بتنام.

_لأ بالجد ولا مرة يوسف قال لي عندو بنات وأولاد خالات.

=إنتو فاضيين من الكلام الحلو عشان تجيبوا سيرة العيلة؟

_صح بس برضو كان لازم يكلمني.

=مش لما الموضوع يتم اول؟

_بتقضوا حوائجكم بالكتمان مني يعني؟

=بعد كل الحكيته ليك ده أين الكتمان أنا لا أراه؟

_فضل أخر سؤال عايزة أعرف إجابته.

=شُفنا بعض في خطوبتك .. عشان ما تتعبي نفسك وتسألي.

_وريني طيب حيتصل متين طالما إنتِ بتشوفي المستقبل.

="عاينت للساعة" .. أممم هسي.

=ياخ ما تغشيـ....

"نغمة إتصال"

=ششش ده هو وما تتخلعي أنا ما بشوف المستقبل .. بس قبلت الآد قبل شوية ورسل لي وقال لي حيتصل لي الساعة 5.

_ردي طيب.

فتحت الخط جاني صوته وهو بسلم:

=وعليكم السلام والرحمة.

_عرفتيني؟

=لالا.

_يعني عارفة أي حاجة وقفت على صوتي؟

=عفوًا.

_معاك أحمد المهل.

=طيب ما تقول كده من قبيل.

_ما أنا قلت حتصل ليك وإنتِ القلتي لي حأستناك.

=ما قلت حأستناك ما تحور الكلام.

_قلتي أوكيه واللتنين نفس المعنى.

=من متين أوكيه بقت معناها مستنياك؟

_يعني ما مستنياني؟

=هات سبب واحد يخليني أستنى واحد ما بعرفه؟

_إنك بتعرفيني مثلًا.

=معليش تذكرني نحن بنعرف بعض من وين؟

_من خطوبة ننو ويوسف ولا الإي كونتاكت راحت في الفاضي؟

=وبعدين معاك يا أحمد إنت عايز شنو؟

_مع إنك عارفة بس حأقول عشان لازم أنا أخد الون ستب وإنتوا خُلقتوا ساكنات لا بتبادروا لا بتبوحوا.

="ابتسمت" .. قول بدون ما تسَّمِع لي بوستاتي.

_نود لا إله إلا الله.

=محمد رسول الله يا ود الناس.

_أنا مُكرش عليك من يوم الخطوبة ومن يوم ما نزلتي بوست:
"أتمنى بعد كُل هذا الخوف من الزواج،
ينتهي بي المطاف مَعَ شخصٍ يَراني كُل شيءٍ لهُ،
صَديقتهُ المُفضلة،
إبنتهُ الأولى،
مصدر أمانهُ ليبوحَ لي بما يُشغل عقله،
يرى أن عِناقي قادرٌ على أن يُمحي الحُزن من قلبه كأنه لم يُشعر بهِ أبدًا..))
عشان كده قررت أكون الشخص ده وأفوز بالعناق البمحي الحزن كأنه ما كان ده.

=يخرااااابي.

_بحاول أصدق إنك مُتفاجأة.

=زيما أنا بحاول أتفاجأ ليك.

صوت ضحكهم ملا المكان ꨄ︎


#على_الهامش:

"أحيانًا نظرة واحدة كفيلة بجعل كل المخاوف تتلاشى وتتبدد .. !))

#نُودين_بِت_مِن_حُب.

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


#مُجرد_حوار² "10"
#الموسم_الثاني.
#سيناريو_بعنوان:

" فكرة الزواج مُرعبة، لذا علينا إيجاد الشخص الذي يستحق هذا التورط"

_نووود.

=همم.

_لي ساعة بكلمك سيبي الزفت الفي إيدك ده، نحن إتلاقينا عشان نمسك تلفوناتنا؟

=يا ننو استني بس بعمل في حاجة مهمة.

_الفيس بقى أهم مني، يعني تم إستبدالي بأبلكيشن آخخ ما قادرة أصدق!

=ياخي بطلي دراما، قلت ليك حاجة مهمة بس ما أهم منك أكيد.

_أشوف.!

قربت منها ولقتا بتتصفح في أكاونت باسم "ود المهل" حاولت مسافة تستوعب وين المهم في الأكاونت ده ..؟!

_هسي عليك الله يوم تكوني مشغولة تنشغلي بأكاونت زي ده؟

=شوفي البوست ده.

_ عادي واحد منزل صورته مع شُفع وكاتب كابشن سخيف .. في شنو بتاع جمعة مباركة ما أكيد نحن ما في يوم السبت.

=طبعًا ما لفت نظرك إنه الإنسان ده بغض النظر عن سماحته وهيبة الجلابية فيهو وسخافة الكابشن .. إنو لطيف وحنين وبواصل الرحم وأهله حلوين وبتاعين لمة وفعاليات.

_يلهوووي كل ده .. دقيقة دقيقة إنتِ مُهتمة بيهو ليه؟

=طبعًا ما حأهتم بي واحد من الشارع ده العريس اللقطة اللي عاجب كل الناس وبحاول أخليه يعجبك برضو.

_شوفيني تاني.

=من شوية قلتي عليو سخيف خلي بالك.

_أسفة طيب.

=ما تكرريها.

_طيب بس إنتِ عرفتي المعلومات دي كلها عنو متين وإنتِ حسب علمي لسة ما إتكلمتي معاه؟

=من الأكاونت.

_جبتي الأكاونت من وين؟

=من أصدقاء قد تعرفهم.

_بينكم أصدقاء مشتركين يعني؟

=لأ بس أمه صحبة ماما وعندها رقما وأنا غيرت رقم الأكاونت بتاعي برقم ماما وعملت إستيراد لجهات الإتصال .. فدخلت الأكاونت بتاعا لقيتو بيعمل ليها لاڤ على بوستات "جمعة طيبة يا أحباب" .. فدخلت الأكاونت بتاعو وإكتشفت المعلومات الرهيبة دي.

_يخرب بيت أفكارك .. يا بت إنتِ كنتِ محقق قبل كده؟

=عشان تاني ما تستخفي بي لما تلقيني .. بحضر كونان أو بقرأ أجاثا ولا شارلوك هولمز.

_طيب وعرفتي كيف أهله فرفوشين وبتاعين لمات؟

=عشان كل جمعة بنزل صورة مع أولاد أخوانه وكل مرة بكونوا متصورين في مكان مُختلف .. ده معناه إنهم طبيعي بتلموا وأكيد لو ما بحبو بعض ولطيفين وحلوين ما مجبورين يعملوا كده.

_هسي لو ديل ما أهله هو كاتب ديل أولاد أخوانه؟

=جاية ليك أصبري .. شايفة الكومنتات كلها أولاد المهل .. محمد ود المهل .. مصطفى .. مصعب .. منتصر .. سماح .. سحر .. سارة .. الخ .. كده إتأكدتي إنهم عيلة ولا لسة؟

_تصدقي إنك فاضية شغلة؟

=حصل .. وإلا ما كان مُصاحباك.

_"ضحكت" .. أها وتاني إكتشفتي شنو؟

=بتعطر بسوفاج وبلبس ساعات رولاكس يا ننو يعني اللي أنا عايزاه بالملي.

_أكيد ما حتكوني فاضية لدرجة لاحظتي كل ده من الصور؟

=يوم لقيتي عطر بظهر في الصورة ما تكوني ذكية كده يا ننو ما حنقدر على ذكاءك ده.

_طيب أكيد هو مشير بوست إنه بحبه أو يمكن جاهو هدية من وحدة مثلًا.

=عارفة العاجبني فيهو شنو؟

_عشان اسمه أحمد.

=ده سبب بس العاجبني إنه ما بتكلم عن نفسه ولا عنده حاجة للبنات الفي حياته ولا بشير بوستات زيما فاكرة.

_طيب ما كده هو أكيد غامض وبيلعب من وراك.

=غامض دي علي نفسه حبيبة أنا هسي بعرف هو بيعمل في شنو.

_أنا إبتديت أخاف منك.

=أيوة أحسن تخافي.

_والله جاني فضول أعرف عرفتي المعلومات دي كيف؟

=إنتِ عارفة إنو الذوق أهم شي عندي .. ولازم أعرف ذوقه فعملت سيرش في قروب العطير أكيد إذا هو من الناس دي حيكون في القروب .. أند قيست وات لقيته فعلًا هناك.

_وبعدين؟

=طبعًا هو غامض وما بيتكلم كتير ولا بشارك بس طبعًا ما علي أنا .. تركزي ع الهدف اللي هو عطر سوفاج ده موضوعنا ف عملت سيرش على الهدف ولقيته عامل لاڤ على بوست جايبين فيه السيرة ومرشحه لواحد بيسأل عن عطر.

_مستحيل تكوني فاضية للدرجة دي.

=إذا ما فضيت لمستقبلي حأفضى ليك إنتِ يعني مثلًا؟

_مقبولة منك .. طيب وصحباته؟

=بسيطة اول شي هو ما عامل فلو لأي وحدة منهم.

_وتاني شي؟

=صحبات الجامعة كلهم معرسات وشكله خجلانين يعملوا أنفريند لبعض وقاعدين في أكاونتات بعض لزوم العشرة لا بتفاعلوا ولا بعلقوا لبعض.

_واو.

=إستني لسة حأبهرك .. أما زميلات الشغل عاملات ليو متابعة بدون آدد.

_وده ما لفت نظرك إنهم خاتات عيونهم عليو مثلًا؟

=دي حاجة نورمال وما بتخوفني .. ما أنا طبيعي ذوقي حلو وعاجب ناس كُتار.

_أفرضي في وحدة معجبة بيه في محل شغله .. ده ما حيعمل مشاكل بينكم بعدين؟

=ما هو لو كان عايز الوحدة دي ما عميان منها.

_ثقة ليڤل الوحش.

=تربيتك يا ماما.

_حـصصل .. وتاني إكتشفتي شنو؟

=حاجات كتيرة أنا تقريبًا عرفت أي حاجة.

_من أكونت الفيس؟

=مشكلتك فاكراه مجرد أكاونت صححي أفكارك عشان تقدري تفهمي الدنيا صح.

_سؤال.

=إتفضلي.

_إنتِ موافقة عليه يعني؟

=أنا مستلطفاه بس ده ما معناه حوافق طوالي.

_من الأخر كده هو بعد ما لمح لأمه وفاتحتك في الموضوع الخطوة التانية شنو؟

=حيرسل لي ويعمل فيها عايز يتعرف بي.

_وهو حيجيب رقمك أو الأكاونت بتاعك من وين؟

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


=أنا كمان إشتقت ليك والله .. طمنيني عليك هسي بقيتي كيف؟

_تمام التمام.

=مالك الليلة رايقة كده؟

_عشان الليلة عيد ميلادي.

="ضحكت" .. نظام البت كبرت وبقت رزينة يعني .. المهم ننزل تحت وأعايدك.

_احححممم .. شوفونا معاكم.

=إنتَ عايز يسألوك بقيت كيف ويعايدوك برضو ولا شنو؟

_لالا عايز يقولوا لي مشتاقين.

=شششش ما قدام الشافعة لكن.

_شافعة إنتِ دي والله .. المهم الليلة عيد ميلاد تالية بعدين عازمنك معانا غدا ومشوار صغيروني كده وممنوع ترفضي.

=طيب لبعدين هسي خلينا نمشي لأنه وراي ديوتي.

_طيب خلوا بالكم من نفسكم.

="ابتسمت".

نزلت ومشيت فتحت الباب لـ تالية شالت شنطتا ورفعتها بوستها في خدها وعايدت ليها .. إبتسمت وهي بتلوح لأحمد بيدها لما دخلنا نزلتها وصلحت ليها لبستا شبكت يدها في يدي ومشينا المكتب .. بالعادة كل يوم بجي بـ شرابي من البيت وإتعودت أقسم مع تالية .. خلصنا شراب أديتا منديل وضغطة الجرس وطلعنا.

خلصت شغلي وبقيت فاضية بسكرول على الفيس لاقاني بوست لأحمد نزله من دقيقتين كاتب فيه:
"أنتِ ألذّ صورةٍ يمكنُ للمرءِ تجرُّعها بصريًا..
مع الطعام
مع السجائر
مع القراءة
قبلَ الخلود إلى النوم
في الأحلام،
ومع أيِّ شيءٍ يُذكر.))

عملت ليو لايك وكملت عادي .. شوية لقيته مرسل لي مسج:

_شيلي اللايك بسرعة وختي بدله لاڤ أنا ما تعبان ومنزل البوست عشان لايك.

=اللاف ده بنخته للزول ما عشان محتوى البوست .. أما اللايك ده عشان أوريك إني شُفت إعترافك بموضوع السجاير الغلفتو لي وسط الكلمتين الحلوين ديل.

_"ايموشن ضحك" .. أنا مش قلت ليك بطلي ترسمي سيناريو قبل ما تسأليني؟

=يعني عايز تقول لي ما بتسجر وده إقتباس حُب عادي مُش؟

_أقول ليك شي الصورة الغلط الماخداها عني دي عليك الله لو ما بروزتيها.

="ستيكر ضاحك".

_ما تضحكي يعني هسي خليتي الكلام الحلو ده كله .. وما لفتت نظرك إلا كلمة سجائر دي؟

=ياخي بطمن عليك بس .. إنت ليه ما بتفهمني؟

_بتغلفي كلامك ليه؟

=ما عايزة أفاجئك.

_حلفتك تفاجئيني .. أنا نفسي أتفاجأ منك.

=ما هسي.

_متين؟

=إستنى بس.

____
"بعد فترة من الزمن "

"نغمة إتصال:
سمعني نبضك دفيني بنار حضنك .. ابيك الليلة وحدك اليا تكون
قرب عليا حس النار اللي فيا .. ابي ايديك بايديا نلف الكون
انا وش اقول وانت معايا .. وش اقول انسى هوايا .. وش اقول انت غلاي))

_صباح الخير يا وش الخير.

=صباح النور يا روحي.

_لحظة بس خليني أستوعب قُلتي شنو؟

=بقول حد يسيب مراته أم عياله تنام مع ناس غُربا ده يرضي مين؟

_"ضحك" .. نُود نحن يداب أمس عاقدين.

=وإذا يعني؟

_بصراحة أنا مُتفاجأ منك.

=اللي كان بقول لي أفاجأه منو؟

_أنا.

=يلا اشرب.

_أشرب شنو؟

=ما تركز .. هسي مُصحيني بدري ليه بدينا الحركات؟

_عايز أشرب الشاي بصوتك.

="ضحكت" .. بسكويتة أنا؟

_لأ حاجة أحلى من البسكويت.

=زي شنو؟

_طيب صحصحي يا ماما عشان تسمعي.

="صلحت قعدتا وحضنت المخدة" .. يلا أشجيني.

_حاجة بترُد الروح .. وبتطبطب على الوجع .. بتمسح ملامح الحُزن .. وبتحسسك بالفرح .. وتعيِّشك السعادة .. بتدفيك بيدينا وتحضنك بصوتا .. بتلون حياتك .. حاجة حلوة وبتعرف شديد كيف تخليني إحلَّو وأنا معاها.

=أحمد أنا بحبَّك شديد والله.

_مُش قلت ليك حخليك تقوليها برضاك؟


=ياخي خلاص أمشي خليني أجهز وراي مواضيع.

_طيب أجهزي بسرعة عشان حأجيك نشرب الشاي مع بعض.

=والشربته هسي ده كان شنو؟

_ده ما كان شاي ده حُبك.

"صوت ضحك وموسيقى تصويرية وفي الخلفية صوت بقول:

و بحتاجلك و تحتاجلي .. ما بينا الف حلقة وصل
و بشبهلك و تشبهلى .. فحب الخير و طيبة الأصل
ماليش غيرك أكيد لكن .. محدش فينا مختار حد
أنا وإنتا حكاية ناس .. مقاسمين الحياة مع بعض

وجودك شىء مكملني لأني لوحدي مش هاقدر
ملامحك كلها مني يدوب الاسم متغير
مجرد بس ما تصبرنى .. و تقولي أنا جنبك
تطيب خاطري من همي .. بكلمة طالعة من قلبك))


#على_الهامش:

"وقعتُ في حُبك..
حين كان عليّ أن أُصافحك..
فمددتُ قلبي بدلًا عن يدي ))

#نُودين_بِت_مِن_حُب

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


=ده شنو البرود العندك ده أنا بقول ليك في نُكتة عشان تضحك .. وهسي القال إني غيرانة عليك منو .. أنا بسألك لأنو ما منطق البتعمل فيه ده .. إذا ما كان عندك ولا ذرة وفاء تجاه الإنسانة العشت معاها فترة وعندك منها بت .. تاني حتوفي لمنو؟

_عارفة الما منطق أكتر شنو؟

=ما عارفة.

_نُود تالية اسمها الكامل منو؟

=تالية أحمد ده العارفاه وهسي السؤال ده لزومه شنو ولا بس بتحب تحور المواضيع؟

_أنا عارف إنو الحب بعمي الزول بس ما إتوقعته يصل الدرجة دي .. يعني ما لفت نظرك يوم إنو هي ليه بتقول لي بابا أحمد .. وإنو هي اسمها تالية أحمد بشير وأنا اسمي أحمد عمار؟

=دقيقة بس يا أحمد إنتَ عايز تقول إنها ما بتك؟

_ولسة حتسألي كمان .. الله يصبرني عليك.

=أعتبرني غبية وأخدني قدر عقلي وأشرح لي كيف يعني تالية ما بتك؟

_ما بتي البيولوجية بس بت قلبي .. وحتة مني وبت أختي الغالية ربنا يرحما ويغفر ليها.

=ما قادرة أستوعب شي من كلامك ده.

_نود يا ماما ركزي معاي .. تالية بت أختي المرحومة وأنا وأمي مربينها من يوم ما جات الدنيا .. عشان كده بتقول لي بابا أحمد وبتقول لأمي ماما .. إن شاءالله بعد كده نار الغيرة الوالعة جواك دي بردت؟

=أبوها وين؟

_دي قصة طويلة حأحكيها ليك لما نتلاقى .. هسي يعني بالجد ما كنتِ عارفة؟

=وأعرف من وين يا أحمد أنا مفتكراك طول الفترة دي أبوها .. وما في شي يخليني أشك في معلومة زي دي وإنت مؤكد لي بتصرفاتك.

_طيب ما إنتِ معاك الأكونت بتاعي وأنا داخل باسمي الكامل .. ومعاك الداتا بتاعت تالية كلها وعارفة اسمها الكامل.

=يعني يا أحمد أنا الحيخليني أركز في فرق الاسم شنو والصورة واضحة عندي .. البت بتقول ليك بابا وإنت فعلًا بتتشاف أبوها.

_طيب هي ما حصل جابت ليك سيرة يعني؟

=ما حصل سألتها وأنا في دماغي متأكدة مليون في المية إنك أبوها.

_ولسة الفكرة دي في دماغك بعد حكيت ليك برضو؟

=ليه ما إتكلمت من بدري نحن يومي بنرغي وما سبنا موضوع ما إتكلمنا فيه؟

_إفتكرت خالتي إبتسام أدتك فكرة عن الموضوع لما سألتك من موضوع الروضة .. وتاني شي قلت يمكن إنتِ عارفة.

=هسي يعني إنت كده طلعت ما متزوج؟

_"ضحك" .. أرجوك تاني ما تألفي سيناريو في دماغك قبل ما تسأليني.

=جاوب بس يا زول ما عندك شغلة بدماغي.

_إطمني إنتِ اول وحدة أفكر إني عايز أتزوجا وأعيش باقي عمري معاها ♡

=برضو زعلانة منك عشان ما كلمتني من البداية وخليتني عايشة في النفسيات دي.

_"ضحك" .. وإنتِ البنفسن بيك شنو لحدي قبل شوية قلتي ما بتحبيني ولا بتشتاقي لي؟

="ابتسمت" .. بس كويس يا أحمد إنك طلعت ما أبوها الحقيقي.

_طيب يلا إعترفي لي بما إني طلعت ما متزوج.

=أبيت.

_حيجي يوم وأخليك تقوليها برضاك .. بس هسي أمشي نومي عشان الزمن إتأخر.

=طيب تصبح على خير.

_بدل كده ما تقولي لي تصبح عليّ بس.

=إنت بجد شايفني خير يا أحمد؟

_والله كل الخير يا ماما.

___
الناس بتقول الغرفة ما بتسع أجنحتهم يوم ما يسمعوا كلام حلو من أشخاصهم المُفضلين .. وأنا بقول بحس في فراشات في معدتي لما أشوف أحمد .. اللحظات البسيطة اللي بنقيف فيها ونصبح على بعض هي البتصنع يومي ♡

يوم الأحد الصباح كنت مخططة أجيب لـ تالية هدية لأنه بصادف عيد ميلادا .. إنتبهت للمعلومة دي لما كنت بعمل برنت آوت للإرشيف وحبيت أجيب ليها هدية بما إنها صارحتني إنها بتخطط تجيب لي هدية كمان .. يوم السبت مشيت السوق مع ماما وكنت مُحتارة جدًا دي اول مرة أفكر أجيب لزول غير ننو هدية .. وقفت عدة مرات في محلات فيها حاجات بنوتية .. حتى ماما بإستغراب سألتني أنا عايزة شنو ولأني ما حأعرف أدس الموضوع منها صارحتها ..

=عايزة أجيب هدية لي تلوية بكرة عيد ميلادا.

_ضروري يعني؟

=يا ماما طفلة صغيرة وما عندها زول ي...

_خلاص خلاص شيلي ليها بسرعة خلينا نرجع أنا ما عملت الغدا للآن.

=ما عارفة أشيل شنو.

_أبوها ما مقصر منها شيلي ليها أي لعبة بس.

=على فكرة يا ماما أحمد ما أبو تالية.

_الجاني منك إنتِ مرة قلتي لي أبوها.

=طلع خالا ما أبوها.

_كويس ربنا يسعدكم.

="ضحكت".

_ليك حق تضحكي.

=ماما خلاص عليك الله ما تشغليها لي .. تعالي نشوف الحاجات دي حلوة عجبتني.

عدينا ساعة لحدي ما إخترت هدية ومشيت المكتبة غلفتها ولما رجعنا البيت ماما خلتني أعمل الغدا بدلا لأني أخرتها.
الصباح اول ما جبت كل التراحيل لاحظت إنو تالية لسة ما جات .. بقيت مُقلقة عليها تكون حاصلة ليها حاجة منعتا تجي .. إتصلت لأحمد قفل ورجع لي .. اول ما فتحت الخط قال:

_صباح الخير يا خيري.

="ابتسمت" .. صباح النور.

_أطلعي لينا برة نحن قريبين.

طلعت لقيته بأشر لي بيده مشيت ناحيته قال لي تعالي بهناك وفتح الباب .. ركبت وعاينت ورا لـ تالية الكانت واقفة في المسافة بين المقعدين القدام .. سلمت ليها:

=يا توتة إزيك؟

_مس نود أنا تمام.

=ما شنو لكن مافي مشتاقين ولاَّ ما إشتقتي لي؟

_إشتقت.

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


#مُجرد_حوار² "9"
#الموسم_الثاني.
#سيناريو_بعنوان:

" قَبل ما تُشوفِك عَينيَّ عُمري ضايع " : part :3

" مُدي لي يدك ..
أشعرُ إنها الوسيلة الوحيدة لنجاتي من كُل هذه الكوارث التي تحيطني))

لما تقرري تفتحي تلفونك حأكون مستنيك أرجعي لي حتى لو كان الوقت متأخر.

حسيت قلبي طلع من مكانه لما قريت المسجات .. وبدون ما أشعر يدي ضغطت على زر الإتصال سمعت جرس وإتنين وفصلت .. لا شعوريًا رميت التلفون وأنا بسأل نفسي:
ده شنو الحب اللي بخليني أعمل حاجة بدون رضاي ده؟

"نغمة إتصال"
"أبو تالية يتصل بك"

بعد تردد فتحت الخط وفضلت ساكتة .. جاني صوته وهو بقول:

_أنا لو عارفك حتهربي من كلامي كان قُلتو لما كُنا في الكافيه وأشوفك وقتها حتمشي مني وين.

=تالية بقت كيف؟

_تالية كويسة أنا الما كويس.

_مالك؟

=في وحدة كده مزعلاني.

_ما زعلتك كويس.

_أكتر من كده؟

=دي شنو الحركات الجديدة دي؟

_ده آخر إصدار.

=يا أحمد إتكلم عديل.

_عديل أعدل من كده كيف؟

=طيب دي شنو المسجات دي؟

_دي مسجات زيما قلتي.

=اوووف.

_هسي المفروض يتزهج منو .. كنتِ وين من أمس؟

=قاعدة في بيتنا يعني حكون وين؟

_أصلو ما مشكلة بغير السؤال .. بتتهربي مني ليه؟

=وأتهرب منك ليه؟

_واضحة عشان ما عايزاني أعترف ليك.

="سكتت".

_لسانك الطويل حصل فيهو شنو؟

=أنا لساني طويل يا أحمد؟

_ده البقولو عليو نكد؟

=عامل فيها ما بتعرف يعني؟

_والله ما في زول عرّفني.

=صدقتك.

_وحتصدقيني لو قلت ليك إشتقت ليك؟

=ولا تقول لي أصلًا.

_بعد قلتها لكن؟

=أحمد لا إلا الله.

_محمد رسول الله.

=ما تلخبطني .. لا تشتاق لي لا أشتاق ليك.

_"ضحك" .. بعد إشتقتي لي جاية تقولي كده.

=والقال ليك أنا مشتاقة ليك منو؟

_عارفة لو ما كان إتصلتي كنت حصدق كلامك ده.

=هسي بقفل ولا كأني إتصلت.

_ما بتعمليها.

=أديني تالية.

_تالية البصحيها الزمن ده شنو .. لا مشتاقة لزول ولا في زول شاغل بالا.

=ما تندمني إني إتصلت ليك عشان ما أبلكك وأرتاح.

_متأكدة حترتاحي؟

=أيّا.

_نفسي مرة بس تعترفي .. لما كل هذا الهروب من العاطفة يا أُختاه؟

="ضحكت".

_أخيرًا سمعتيني ضحكتك السمحة دي.

=يا أحمد عليك الله إنتَ عايز مني شنو؟

_عايزة الجد ولا الهظار؟

=خليك جادي.

_عايزك ♡

=طيب هظر.

_عايزك إنتِ دي بس وححس إني نِلت والله ♡

=أها وبعداك؟

_بعد ذلك سأشعر بالسعادة تغمرني من شعري حتى رجولي.

="ضحكت" .. متخلف والله.

_يعني ما إنتِ البتسألي أسئلة متخلفة؟

=هسي أنا سألتك سؤال مهم رد عليو بجدية.

_خلاص بعداك حنعيش في ثبات ونبات ونجيب أولاد وبنات .. وأنا حاجز أسامي البنات من هسي كلمتك.

="نفخت بعصبية" .. اللهم طولك يا روح.

_مالك يا ماما؟

=بس لو أعرف ليه بتقول لي ماما؟

_والله يا نُود كلمة بتجي على لساني تلقائيًا لما أتكلم معاك.

=نحن أصلًا من البداية بنتكلم مع بعض ليه؟

_عن نفسي بكلمك عشان قلبي بقول لي كده.

=طيب لِم قلبك عليك يا أحمد.

_فاكرة ما حاولت يعني؟

=حاول تاني وتالت لما تنجح.

_لأ معليش أنا ما بحاول الحاجة غير مرة واحدة .. إلا لو كانت الحاجة دي إنتِ فهنا ممكن أحاول لما أنجح.

=لو ما نجحت؟

_الخسارة دي ما في قاموسي.

=دي شنو الثقة دي؟

_بالعادة كان ح أقول ده غرور .. بس المرة دي حأقول ده حبي ليك.

=إنت بالجد بتحبني يا أحمد ولا بتعمل كده عشان تالية؟

_"بنبرة جادة" .. نود ختي في بالك إنو تالية في كفة وإنتِ في كفة .. ما حأزعل من سؤالك لأنو من حقك تطمني .. بس قبل أي شي أنا والله صادق في كل كلمة قلتها ليك من اول مرة إتكلمنا فيها لحدي اللحظة دي .. ومشاعري تجاهك تالية ما ليها دخل فيها .. ما بكذب عليك هي فعلًا علاقتنا أساسا تالية .. لكن ده كان في البداية بس. . وإنتهى دورا من اول يوم شوفتها شبكت إيديها في يدك وأنا قلبي إطمن .. لحدي هنا وتالية طلعت برة الحكاية.
كل المرات الإتكلمت فيها معاك تالية كانت حجة ما أكتر .. إذا شوفتك كل يوم وقلبي البدق اول ما أكون جنبك .. وشعور السعادة البحسه لما أكون معاك .. وتفكيري فيك أول ما أصحى لحدي ما أنوم ما كانوا كفاية .. تفتكري تالية حتكون سبب كافي؟

=أحمد أنا ما قصدي أشكك في كلامك والله.

_بس خايفة صح؟

="سكتت".

_متفهم خوفك بس يا نود صدقيني تالية بتحبك أنا بحياتي ما شُفتها بتحب زول بالطريقة دي .. وحبي ليها وواجبي تجاها ما حينقص شي من حبي ليك .. أنا خاتيك في نفس مكانتا وأكتر.

=وبالنسبة لأمها؟

_دقيقة دقيقة وأمها علاقتا شنو بعلاقتنا؟

=يا أحمد إنت ليه بتحسسني إنو تالية دي جات براها .. معقولة ما عندك أي مشاعر تجاه الإنسانة الكانت في حياتك دي وإتناسيتا عادي وعايز تختني مكانا بكل البساطة الفي الدنيا؟

_"ضحك" .. لا حول ولا قوة إلا بالله طلعت الغيرة دي بتلعب بعقل الزول للدرجة دي؟

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


_عندك مانع لو قلت ليك عن إحساسي؟

="إنتبهت لنفسي وبلعت ريقي وحاولت ألقى كلام أرد بيهو بس قاطعني وهو بقول":

_هنا في شخص مُعجب بيك وبريدك شديد والله العظيم.

=وقفتنا كده ما حلوة يا أحمد.

_طيب أمشي بس أنا ما خلصت كلامي حتصل ليك بعدين.

نزلت وأنا مصدومة ووشي جايب ألوان .. قد يكون أحمد جرئ وومكن أنا أديته وش زيادة عن اللزوم .. بس إعترافه ده ما وقته خالص .. أنا في لحظة ما عايزة أي شي يثبت لي إنو الخايفة منو طلع صح .. وهو جا بكل بساطة أزاح كل الإحتمالات والأسباب الواهية الكنت بكذب بيها لنفسي عشان أقمع شعوري ناحيته.

يوما قفلت تلفوني عمدًا وما عرفت أنوم .. أنا عشت مرة يقين فجأة إتحول لشك ومن وقتها رفضت أتأمل في حاجة مهما كانت .. مات أي أمل جواي .. إتقبلتا فكرة إني أعيش من غير توقعات وما أنتظر أي شي .. بس جا أحمد وغيَّر كل حاجة .. وجاي هسي يحول الشك ليقين .. أنا عارفة هو عايز يصل لشنو .. بس المشكلة إني ما واثقة أصلًا إذا كلامه ده حيعني لي حاجة .. وإذا شعوري تجاهو ممكن يرمم النقص اللي ححسه لو أنا رضيت بالعلاقة دي.

تاني يوم كان يوم جمعة عديته في صراع وجحيم المسا جاتني ننو .. وجات في وقتها والله لأني في أكتر وقت محتاجاها فيه وما كنت قادرة أصل ليها .. اول ما سمعت صوتا في البيت ردت فيني الروح طلعت من غرفتي لقيتا في وشي .. لما حضنتها هي ذات نفسها إستغربت وسألتني:

_بسم الله مالك .. إنتِ كويسة؟

=كويسة بس مشتاقة ليك.

_إنتِ قلتي مشتاقة لي! .. لالا كده يداب إتأكدت إنو في حاجة.

=أدخلي طيب أجيب ليك موية ونتفاهم.

_"سحبتني من يدي" .. تعالي ما عايزة شي خلينا نتفاهم اول مالك قافلة تلفونك من أمس؟

=في مصيبة حصلت يا ننو.

_أحمد أكيد.

=هو مكتوب على اسمه مصايب ولا شنو؟

_ما هو لو ما أحمد أنا مافي غيرنا .. أها الحصل شنو؟

=مبدئيًا كده أنا عايزة أفصلو.

_وتالية حتفصليها معاهو برضو؟

=تالية ذنبها شنو؟

_ذنبها إنها بتو يا تاخدي البكج كامل ولا بلاش.

=ننو بكل جدية أنا ما بقدر أفصل تالية وما بقدر أكمل معاهو.

_عمل ليك شنو للدرجة دي؟

=ما عمل شي بس ما بقدر أكمل معاه في العلاقة الما مفهومة دي أكتر من كده.

_وانتوا ناس كبار واعيين كده المانعكم توضحوا علاقتكم شنو؟

=ما هو كان حيوضحا بس أنا قفلت تلفوني.

_كالعادة بتسيبي المواضيع في النص بعد ما كانت روحك حتطلع فيها.

=أنا عارفة هو عايز يقول شنو وعارفة كويس نهاية الموضوع ده.

_هسي بذمتك الود الشوكلاتة ده يقفلوا التلفون منو؟

=شوكلاتة يا ننو؟

_الود لطيف وظريف وحنين كمان .. وقاعد يلمح ليك بس إنتِ ما بتفهمي نفسي أفهمو إنو قاعد يلمح للزول الغلط والله.

=ننو أهلي ما حيرضوا بالعلاقة دي حتى لو جا بالباب.

_عشان عندو بت يعني؟

=بتقوليها بكل البرود الفي الدنيا كده مالك .. ما اسمها عندو بت اسمها راجل كان متزوج وفي وحدة كانت في حياتو .. وأنا لحدي الآن ما عارفة نوع علاقتهم كان كيف .. ضيفي إحتمال كبير في مشاكل حاصلة بينه وبين أهلا.

_ليه ما بتسمعي منو اول .. وتتقبلي مشاعرك تجاهو وهو أكيد لو ما واثق ومتأكد ما كان جا صارحك .. وحتى لو كان في وحدة هي بقت ما موجودة هسي والكلام ده حسب علمي من خمسة سنين .. الإنسان مهما حاول يوقف حياته هي حتمشي برضاه أو غصب عنه .. إفترضي كانت في مشاكل هو أكيد ما جاي يدخلك في حياته عشان تعيشي معاه مشاكله .. أنا شايفة تبطلي خوفك ده وتديه فرصة وأهلك ذاتهم لو قعدوا معاه حيحبو زيما إنتِ بتحبيه.

=يا زولة أنا ما بحبه ولا عايزة أحبه.

_يعني سبتي كل الكلام ومسكتي في دي؟

=أيّا.

_المهم أنا قُلت كلامي ولازم تسمعيه وإلا حتندمي .. وبالمناسبة أحمد ده داخل مزاجي يعني إطمني للموضوع.

=على مسؤوليتك؟

_أيوة إتهوري على مسؤوليتي.

=طيب حشوف نهايتو شنو.

_حاساها المرة دي نهاية سعيدة.

=خلاص ما نتحمس عشان الموضوع ما يبوظ.

_طيب أنا ماشة ألاقي يوسف جيت أطمن عليك بس .. يلا لبعدين وأفتحي تلفونك .. ومرة تانية لو قفلتيه لسبب تافهه زي ده بجي أكسرو ليك أريحك منو.

="ضحكت" .. بحبك.

_إنتِ الأيام دي ما براك بس كدي لما أفضى ليك.

قدمتها مشت وأنا إطمنت شوية .. بحس مشاكلي بتتقسم نصين وبتقل لما أشاركا مع ننو .. رجعت غرفتي فتحت تلفوني لقيت sms من
"أبو تالية" .. كاتب لي فيها:

" مُدي لي يدك ..
أشعرُ إنها الوسيلة الوحيدة لنجاتي من كُل هذه الكوارث التي تحيطني))

لما تقرري تفتحي تلفونك حأكون مستنيك أرجعي لي حتى لو كان الوقت متأخر.

حسيت قلبي طلع من مكانه لما قريت المسجات .. وبدون ما أشعر يدي ضغطت على زر الإتصال سمعت جرس وإتنين وفصلت .. لا شعوريًا رميت التلفون وأنا بسأل نفسي:
ده شنو الحب اللي بخليني أعمل حاجة بدون رضاي ده؟


#يُتبع.

#على_الهامش:

"أنظر إليها ..
فينتابني شعور الإرتياح الذي نعيشه،
حين نصل البيت بعد يومٍ طويل وشاق))

#نُودين_بِت_مِن_حُب.

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


مع الأيام أحمد بقى جزو من حياتي شوية شوية لقيتني بحبه وحتى أنا ما فاهمة كيف ده حصل ومتين .. حاولت أتجاهلو بقيت لما يجي عشان يجيب تالية بختصروا .. كنت حاسة قلبي بيتفتت لحتت وأنا بحارب شعور ما لي يد فيه .. فيها شنو لو الكانت الحياة حلوة والدنيا أخف من كده .. نتمنى حاجة فتبقى من نصيبنا بدون تعب؟

ماما معاها حق أحمد حياتو ما بتخصو وتالية عندها فيهو حق أكتر مني وأنا ما حأبقى أنانية وأشاركا .. كنت بقول لنفسي كل يوم إنو أحمد حيفضل أبو تالية ودي الحقيقة الوحيدة الما مفروض أتناساها.

🔚

بعدها بفترة ما رجعت أتعامل معاه عادي عشان ما كان عندي إجابة لسؤالو أنا إتغيرت ليه .. أو يمكن ما هان علي أعاملو بالقساوة دي وأنا قلبي متعود يحن.

في يوم اتصل واتونس معاي مكالمة طويلة .. كان يوم خميس والجو حلو و مُمطر إستغربت مكالمته من اول الصباح .. بس رديت بإعتبار إنو يمكن موضوع بخص تالية .. جاني صوته وهو بقول:

_صباح الخير يا نود.

=صباح النور يا أحمد.

_نأسف على الإزعاج في الجو السمح ده.

=ما فيها أي إزعاج.

_إتصلت أقول ليك تالية دي محمومة شوية من أمس وشايف الليلة الجو مطر وعندها حساسية ما حتقدر تجي .. وبما إنه ده الويكند وحتتوزع ليهم كُراسة الأنشطة ممكن نهاية الدوام تجهزيهم لي وأنا ألاقيك أستلمهم منك وتاخدي ليها إذن؟

=الف سلامة ليها .. هسي هي كيف؟

_حوديها الدكتور لأنو لسة حالتا ما مُستقرة.

=طيب ربنا يعافيها وإعتبر الموضوع خالص .. حأكتب ليها آبسنت بي عُذر وبستلم كراستا واتصل لي لما تجي حأسلمك ليهم.

_شُكرًا ليك يا نود عذبتك معاي.

=ما عملت شي والله بطل تشكرني كل شوية.

_من لا يشكر الناس لا يشكر الله حنكفر يعني؟

=خلاص يا سيدي أشكر براحتك كله ولا الكُفر.

_تالية بتسلم عليك وقالت حتوحشيها جدًا.

=سلم لي عليها وقول ليها هي كمان حتوحشني والله .. يوم الأحد تجي بدري بإذن الله عشان أراجع معاها الهوم ورك.

_وإنتِ بالعادة بتعملي كده مع كل الشُفع الفي روضة ديل؟

=بصراحة لأ.

_سر علاقتكم شنو للآن ما قادر أفهمو تالية مما نزلت الروضة وهي ما عندها سيرة غيرك ودي حاجة عمرها ما حصلت.

=القبول من الله.

_"ضحك" .. ونحن ما مقبولين ولا شنو؟

=أنا ما قُلت كده.

_طيب بكم يا قبول وحأشتريك؟

="ضحكت" .. أسأل تالية حتسعروا ليك.

_هو شنو أي شي تالية.

=إنت حتغير منها كمان؟

_بصراحة كده كتير حتى أمي بقت تحبها أكتر مني.

=مافي أغلى من الولد إلا ولد الولد.

_"بنبرة حزينة" .. فعلًا والله.

="إستوعبت إنها طولت في الكلام" .. أنا أسفة بس لازم أقفل الترحيل وصل ولازم أركز عشان ما ننسى طفل وتبقى مشكلة كبيرة.

_خلاص لبعدين.

=طيب.

قفلت منو وأنا مستغربة روحي من متين بتونس كده ولأ كول كمان ..!
أنا ننو لو إتصلت لي برجع ليها بمسج من شدة ما بتهرب من المكالمات وما بحبها.
عديت اليوم بس جواي شعور غريب حسيت إني طول اليوم ناقصني شي كبير .. يمكن عشان إتعلقت بي تالية وإتعودت اول ما أجي أصبح عليها وتشبك يدها في يدي وتونسني .. وزمن البريك تجي تقعد جنبي وتصر علي أفطر معاها .. ونهاية الداوم كذلك بتجي تودعني .. بس لأ هو ما شعور شوق وحنين براو .. كنت حاسة بي قلق وكأني منتظرة حاجة وأنا أكتر شي بكرهه في حياتي الإنتظار .. نهاية اليوم مشيت مع التراحيل .. إتصل لي وأنا بوزع آخر ترحيل قال لي هو جا ولقى الروضة قافلة .. وريتو إنو الدوام خلص وأنا طلعت بس شايلة معاي الدفاتر ممكن أنزل ليو في محطة قريبة لي وليهو عشان يجي ياخدهم .. وفعلًا إتفقنا لما وصلت لقيتو وصل أول ومستني .. إتصلت ليو قال لي شايفني كان هو في الناحية التانية من الظلط وأنا تاني حاجة بكرها في حياتي أقطع الشارع .. بقيت واقفة مستنية الشارع يفضى .. في النهاية نزل وجاني .. بقى يضحك ..

_يعني ليك ساعة ما عارفة تعدي؟

=عندي فوبيا من الموضوع ده.

_ما تقولي كده من قبيل كنت جيتك.

=هسي ما فات شي.

_طيب أرح أمشي جنبي أصلًا ده شارع ون وي والعربات ما بتخلص منه نتهور ونقطع بس.

=لو مُتا على مسؤوليتك.

_"ضحك" .. ما تخافي ما حخليك تموتي.

=نحن حنكفر؟

_حمانا الله.

عدينا وفتح لي الباب ركبت وإستعدل الشارع عشان نمشي لقيته بقول لي :

_فاضية شوية؟

=ما بشرب قهوة.

_"ضحك" .. عارفك ما بتحبيها نشرب أوڤلتين طيب كيف وكيف؟

=إنت بتعرف الحاجات دي عني من وين؟

_تالية قالت لي قاعدة تشربو معاك كل يوم.

=تالية دي ما عندها سر خالص؟

_ما ذنبها أنا سألتها.

=وإنت بتسألا ليه؟

_الله ما نتونس مع بعض يعني؟

=أنا ما قُلت كده.

_قولي طيب.

=أقول شنو؟

_أي حاجة.

فضلنا نتكلم عن كذا موضوع .. أحمد النوع الونَّاس ودي أكتر حاجة بتشدني للناس لأني سكوتا وما بحب أفتح مواضيع إلا الزول هو بنفسه يونسني .. لما خلصنا ووصلت البيت قبل أنزل قال لي:

_نُود.

=ها.

_إنتِ إنسانة لطيفة والقعدة معاك بالدنيا.

="سكتا لأني ما عرفت أقول شنو .. فجأة جاني شعور غريب وإحساس بالذنب".

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


#مُجرد_حوار² "8"
#الموسم_الثاني.
#سيناريو_بعنوان:

" قَبل ما تُشوفِك عَينيَّ عُمري ضايع " : part :2

رغم إني نكرت الموضوع وحاولت كتير .. بس كل مرة بسأل ليه؟
حاجة وحدة دخلت مزاجي يبقى بيني وبينا كل الحواجز دي؟
بقيت بلوم في نفسي أنا من البداية الدخلني حياته شنو؟
وليه سمحت ليو يكون قريب مني بحجة تالية؟
كان واضح إنو نحن سايبين روحنا لبعض وتالية برة القصة خالص.


↪️#Flash_back:↩️

في فترة من حياتي أنا كنت مخططة لكل حاجة .. الشهادة .. الكارير شيفت .. القروش .. السفر .. أخر حاجة كنت مفكرة فيها إني أدَّخل زول حياتي .. عن سابق تجربة عملت لي تروما خلتني أستبعد أي ريليشن ما عدا علاقتي بي ننو .. من ساعة ما فركشت خطوبتي اللي كنت فرحانة بيها وأنا عملت حدود وحواجز كتيرة بيني وبين الجنس الآخر .. ولحسن الحظ إنو مافي شي بلمني بيهم كتير .. بعد خلصت الجامعة لقيت شغل حلو ومريح نفسيًا .. فكرة إني أعدي يومي وسط الأطفال الأبرياء الحلوين ديل كانت أرهب فكرة إقترحتا لي ماما .. كان كل شي ماشي تمام وزيما مخططة .. لحدي ما في يوم جا أحمد .. في البداية جارتنا خالتو إبتسام إتكلمت معاي وسألتني من نظام الروضة وإنو عندها قرايبهم عندهم طفلة عايزين يسجلوها .. أديتا الرقم والتفاصيل بس أصرت تاخد رقمي وتديه لولي أمر الطفلة عشان أشرح ليو أكتر .. وافقت عادي كأي خدمة إنسانية كنت حأقدما لأي زول .. بعدها بيوم إتصل لي أحمد .. كان لبق في التعامل إعتذر مني وسألني إذا عندي شوية وقت .. حكاية نص ساعة أنا بشرح ليو نظام الروضة وطمنتو إنو كل حاجة بيرفكت وما يشيل هم .. إطمن وقال حيجي تاني يوم يسجلا .. قفلت منو ونسيت الموضوع على كده .. تاني يوم فعلًا جا وبعد خلص إجراءات لقيته بتصل لي :

_السلام عليكم.

=وعليكم السلام والرحمة.

_أنا أسف على الإزعاج بس جيت مع تالية سجلتها وحابب أشوفك وأعرفك بيها وأشكرك .. فلو إنتِ في الروضة ممكن تجينا جنب رُكن الألعاب؟

=طيب ثواني بس.

كنت بعمل أبديت لداتا أطفال غيروا أماكن سكنهم وشبه خلصت منها قفلت الجهاز ومشيت لاقيته .. سلمت عليه وإتعرفت بي تالية .. وسبحان الله اول ما شُفتها حسيت تجاها شعور حلو .. طفلة رزينة ومرتبة وعاملين ليها تسريحة حلوة .. لابسة هاي ويست أبيض بي تيشرت بنك وسبورت أبيض .. شايلة طقم شنطة وبوتل .. باين إنه متعوب على الإهتمام ده ماشاءالله تبارك الله.

عرفتها بنفسي ..
=أنا نود المشرفة بتاعتكم حنتلاقى كتير أحفظي اسمي ده.

_اسمك حلو يا مس.

=إنتِ كمان اسمك حلو وكلك حلوة ماشاءالله تبارك الله.

_"ابتسمت".

=ها المكان عجبك؟

_"هزت راسا بالإيجاب وهي بتعاين ناحية المرجيحة".

=بتحبي المراجيح؟

_شديد.

=طيب تعالي معاي جربيها.

_عاينت لأبوها كأنها بتاخد إذنو .. هز ليها راسه بالإيجاب .. فمسكتني من يدي ومشينا ركبتها وقفلتها كويس وخليتا بتتمرجح وأنا بسأل فيها شوية أسئلة وهي بتجاوب.

"دخل يده في جييه ووقف بعاين ليهم وعلى وشه إبتسامة حلوة"

بعد شوية ودعتها وإعتذرت منها إنو عندي شُغل ما خلصته .. مشيت ناحية أحمد اللي كان واقف بعيد شوية .. اول ما قربت منه إعتدل في وقفته وقال:

_شُكرًا ليك شديد يا نُود.

=العفو ولو.

_شكله تالية حبت المكان وإندمجت فيهو بسرعة.

=ممكن تخليها باقي اليوم وبعدين بنوصلا بالترحيل أصلًا الليلة يوم النشاط بعد البريك حيكون عندهم برنامج منها تتعرف على زملاءا وتاخد على المكان.

_بخلص كم برنامجكم؟

=ماكسمام كده 12.

_طيب أنا حشوفا لو قالت حابة تقعد الساعة 12 حكون هنا وأخدا ما سجلتها في الترحيل بوصلا أنا وبرجعا كل يوم.

=أوكيه طيب شوفا إذا وافقت بوديها الكلاس.

مشى همس ليها في البداية كان ظاهر من ملامحا إنها زعلت بس ما عارفة قال ليها شنو فغيرت مودا وإتبسطت جاتني وقالت موافقة تمشي.

ودعت أبوها وطلب مني أخلي بالي عليها ومسكتني من يدي ومشينا .. دي كانت اول مرة أشوف أحمد وتالية .. من بعدها إتوالت المواقف بقى بيجي كل يوم صباح ومسا .. وأغلب الوقت أنا بستلما منو فبصبح لي .. كذلك نهاية الدوام لما يجي ياخدا كل يوم بسلما ليو .. فإتعودت أشوفه كل يوم وبنتكلم دايمًا .. لو حصلت ليو ظروف أو حيتأخر شوية بتصل يعتذر مني ويطلب أستنى معاها لأنو مافي زول غيري المعلمات بطلعوا مع آخر ترحيل.

اول مرة يحصل ليو ظرف طارئ قال أمه عيانة وهو معاها في المستشفى ومافي زول في البيت .. فإستنيت معاها لحدي ما رجع أمه وجا ووصلني معاه .. طول الطريق كان بعتذر وبيحكي لي ظروفه لحدي ما وصلنا .. لما رجعت البيت وأخدت راحتي المسا فتحت تلفوني لقيت مسج منه:

_شكرًا يا نود .. تالية قالت لي إهتميتي بيها وجبتي ليها عصير وكرسون .. أنا ما عارف من غيرك كان حيحصل ليها شنو .. دي اول مرة تطمن لشخص غريب وتقعد معاه فترة طويلة..♡

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


المرات البسيطة اللي بتكلم فيها مع أحمد بحس إني باكل فراشات حرفيًا يعني .. بسمع دقات قلبي بطريقة ما طبيعية .. أو أنا مشاعري بقت جياشة زيادة عن اللزوم .. ننو بتقول لي شُغلك في الروضة كبر جواك شعور الماميز أتتيود أكتر مما هو كبير .. ودي ممكن تكون حاجة حلوة لو ما كان البتكلم معاي ده راجل كان متزوج وعنده طفلة .. أنا ما عايزة مشاعري تجاه تالية تديو إحساس إني بشاركه مسؤوليتا وفي نفس الوقت ده البعملو بالضبط بدون ما أشعر .. قدر ما حاولت أفصل مشاعري منها غلبني .. حاولت أشوفا طفلة عادية زي بقية الأطفال بس هي أخدت قلبي كله .. وأنا بعاني من حبي ليها ومن أبوها اللطيف ألطف منها ده .. وشعور كده ڤيري ثيرابي ناحية العيلة دي.

اول ما وصلنا وقف العربية قدام البيت ما خلاص هو بقى حافظه من اول مرة وصلني .. تالية إنتبهت وقالت:
_وصلنا؟

=أيوة تحبي تنزلي معاي تسلمي لي ماما؟

_بابا أحمد أمشي أسلم لمامة مس نود؟

_طيب سريع دقيقتين بس.

=يييييي شكرًا بابا أحمد أنا بحبك.

_وأنا بحبك يا بتاعت المصالح.

="ضحكت".

نزل فتح لينا وكالعادة شبكت يدها في يدي قبل ما أتحرك قلت ليو:
=تعال معانا.

_مرة تانية إن شاءالله.

دقيت الباب جات ماما فتحت ولأني بحكي ليها كتير عن تالية عرفتا طوالي سألت:

_دي توتة صح؟

=أيوة وهل يُخفي القمر .. توتة سلمي لي ماما.

رفعتا وبقت تبوس فيها وتسألا إذا هي كويسة .. دخلنا جوة ختيت شنطتي وطلعت الاسبورت لبست شبشب بيت وقلت لماما :

=يلا كفاكم البت أبوها واقف برة مستنيها .. أرح يا توتة.

ماما قالت:
_كيف تجينا اول مرة وما نضيفا الكلام ده ما بنفع خليها تتغدا معانا على الأقل.

=يا ماما أصلًا هم وصلوني ونزلت تسلم ليك بس وأبوها مستني برة.

_عاد لكن إتلومنا مع البنية طيب في عصير في التلاجة دقيقة أضيفهم.

=هي شاربة عصير هسي ولمَّا فضلت باقيه .. بس كبي ليها في البوتل بتاعتي وبكرة تجيبا لي لأنو ما ظريفة أبوها يقيف برة كتير.

_خلاص دقيقة.

ماما دخلت المطبخ شوية وأنا أخدت توتة شوفتها غرفتي وأصايص الزرع اللي زارعاهم وشافت الكديسة قالت لي :

_أنا عايزة بسة زي دي.

=خلاص لو جابت بسابيس بديك وحدة.

_بتجيبهم متين؟

=أمممم قريب.

_طيب عايزة لون زي بتاعتك دي.

=حاضر لما تجيبهم حأحجز ليك اللونا زي بتاعتي.

رجعنا بصوت ماما لقيتا مالية اللانش بوكس والبوتل .. قالت لي:
_عاملة محشي وشكلو من نصيب البنية الحليوة دي.

=توتة إن شاءالله بتحبي المحشي؟

_بابا أحمد بحبه شديد وأنا كمان بحبه معاه.

=طيب خلاص أهو بالهنا ليكم .. يلا إتأخرنا على أبوك.

ودعت ماما وطلعنا اول ما وصلنا قال:
_ده كلو سلام؟

=سلام وحاجات تانية.

فتح ليها الباب ركبت إتلفت لقاني بمد ليه اللانش بوكس والبوتل .. عقص حواجبه بإستغراب .. رديت ليه:
=دي ضيافة توتة بما إنك مستعجل وما عندك صبر.

_"ضحك" .. أها وتاني ماخدة عني أي صورة غلط؟

=أبدًا ما قصدي ما تركز.

_طيب بس أنا وين ضيافتي؟

=إنتَ المرة الجاية إن شاءالله.

_حتموتي لو ما إتسديتي يعني؟

=عشان تاني لما أعزمك ما تقول لي المرة الجاية إن شاءالله.

_خلاص بجي يوم بس جهزي ضيافتي وخلي بالك ما حأرضى بأقل من العملتيه لتوتة.

=سمح.

_تاني شُكرًا يا نود.

=شكلو السنة دي حنعديها شُكر.

_"ابتسم" .. السنة دي وللأبد.

=تصلوا بالسلامة وشكرًا على التوصيلة والزيارة الما معدودة زيارة دي.

_"ابتسم" .. حأعوضك ليها.

=يلا يا توتة باي باي هابي ويكند .. نتلاقى يوم الأحد بإذن الله.

ودعتهم ودخلت اول ما جيت ماما إستلمتني تشغيلات وأنا والله ما فيني حيل لأي تبرير .. وبصراحة أكتر أنا ما عارفة البعمل فيه ده شنو .. إتجاهلت كل الأسئلة الما عندي ليها إجابة وقلت ليها:

=ماما عليك الله ما نتكلم في الموضوع ده تاني .. إنتِ ما عندك مشكلة في تالية قبل كده هسي الحصل شنو؟

_إنتِ قايلاني ما شايفة ولا ما سامعة .. أنا كلامي ما عن تالية وإنتِ عارفة كويس قصدي .. و عارفة لو أبوكِ عرف إنك بتحبي ليك واحد كان متزوج وبي بتو كمان ما بضمن ليك رد فعله.

غمضت عيوني شديد وبحاول أتجاوز الكلام القالته ماما ده .. وتحديدًا نقطة إني بحب أحمد دي .. أنا حتى بيني وبين نفسي برفض أعترف بفكرة إني بحبه .. عارفة إنو مشاعري تجاهو ما ليها علاقة بي تالية خالص برغم إنو وجودا هو سبب العلاقة دي .. وسبب تعارفنا واول لقاء لينا وكل المرات الإتكلمنا فيها .. بداية من لما أخد رقمي لحدي اللحظة بس كل مرة بذكر نفسي إنو لأ .. أحمد حيفضل أبوها لتالية ودي العلاقة الوحيدة المفروض تجمعني بيهو.

حاسة إني فقدت طاقتي وكل الشجاعة اللي كنت بتحلى بيها طول الفترة الفاتت ماما هدتا بكلمتين .. إنهرت وأنا ببكي ولاول مرة أحس إني أضعف من إنو أمنع نفسي .. رغم إني نكرت الموضوع وحاولت كتير .. بس كل مرة بسأل ليه؟
حاجة وحدة دخلت مزاجي يبقى بيني وبينا كل الحواجز دي؟

#يُتبع

#على_الهامش:

"ينظر إلي ..
فأفقد قلبي ..
يا لها من مُعادلة غير عادلة..!))

رواياتي📖📚

21 Nov, 18:27


=ياخي والله حلو غيرك ما لاقاني أصلًا .. شكرًا يا توتة كلامك السمح ده براهو أكبر هدية.

_خلاص أنا حجيب ليك من كعكتي الحجيبا لي بابا أحمد بكرة.

=طيب رايك شنو نعمل إتفاق؟

_موافقة.

=أنا برضو حجيب ليك هدية حلوة .. بس ده سر ما تكلمي زول خالص.

_ولاّ بابا أحمد؟

=بالذات بابا أحمد ده ما معانا .. خليه سر بنات أنا وإنتِ بس.

_بس كده حيزعل مني.

=ما حيزعل إطمني.

_طيب.

=أوعى تمشي تونسيه وتقولي ليه مس نود جايبة لي هدية أوكيه؟

_أوكيه بقول ليه مس نود ما جايبة لي أي هدية.

="ضحكت" .. لأ يا بت ما تجيبي سيرة الهدية أصلًا.

_ما أقول يعني؟

=ما تقولي أسكتي بس خشمك عندك.

_ما أتكلم معاو يعني؟

=لأ إتكلمي معاو بس طيب ما تجيبي ليو سيرة عني.

_لو هو سألني؟

=وااااي .. خلاص أقول ليك شي نخلي الإتفاق مافي هدية بطلناها.

_زعلتي مني؟

=لا يا حبي ما زعلت بس وااااي أفهمك كيف هسي.

_بابا أحمد بفهمني وبقول لي : "بتحاكي فيه بنبرة صوته" .. تلوية ما تكوني عنيدة وأنسي الموضوع.

="ضحكت" .. والله عسسسسسل.

_أنسى الموضوع يعني؟

=أيوة خلاص أنسي الموضوع ده وما تجيبي سيرتو خالص خالص.

_خلاص تمام نسيناهو.

ما عارفة كيف عدت الساعة بسرعة .. أخدتنا الونسة لحدي ما فجأة تلفوني رن ده أحمد اول ما فتحت الخط:

_يا نود.

=ها.

_أنا برة وين إنتوا؟

=طيب ثواني بس وحنكون عندك.

_تمام خدوا راحتكم.

قفلت منه صلحت طرحتي ولبستها جزمتا وشنطتا وشبكت إيدا في يدي وقفلنا المكتب وطلعنا .. لقيته واقف برة اول ما قربنا تالية جرت ليهو .. قعد تحت حضنا وسلم عليها وإطمن عليها بعدين وقف سلم علي وفتح ليها الباب الورا ركبت ورجع يتكلم معاي ..

_معليش يا نود عذبتك معاي.

=ما فيها أي عذاب والله.

_طيب أركبي حوصلك معانا.

=لالا بمشي البيت ما بعيد.

_ما عايز أعذار.

لف وفتح الباب القدام ما خلى لي فرصة تانية اول ما ركبت تالية بحماس قالت:

_مس نود ماشة معانا؟

أحمد ركب وقال ليها:
_نحن الماشين معاها مع إنها ما عزمتنا.

="ابتسمت" .. ده عتاب يعني؟

_لالا طبعًا.

=عمومًا أنا قبل المرة عزمتكم وما لبيتوا الدعوة.

_مش إعتذرنا على الموضوع ده ولا إنتِ لسة زعلانة؟

=أبدًا مافي شي بزعلني.

_أنا شايف عكس كده.

تالية قاطعتنا وهي بتقول:
=أنا جوعانة.

_معليش يا تلوية نسيتك والله.

مد يده وأخد كيس مداه لي وهو بقول:
_طلعي ليها كرسون وأديها علبة العصير دي عليك الله يا نود.

طلعتوا وأديتو ليها .. جاني صوته وهو بقول:
_ما عرفتك بتحبي شنو في كرسون محشي جبنة وواحد شوكلاته وفي بيبسي وتورنيدو أخدي اللي بتحبيه وأنا حأخد الفضل.

=للأسف ما بحبهم كلهم.

_وبتحبي شنو؟

=إييييك حاجات كتارات على قول تالية.

_"ضحك" .. هكرتك خلاص؟

=شكله كده.

_ياخ بالجد ما بتحبيهم؟

=حأخد البيبسي طيب.

_زول واعي كده يبدل تورنيدو بي بيبسي؟

=لولا إختلاف الآراء لبارت السلع.

_طيب والكرسون يبور عادي يعني؟

=ما بحبه بحسه كيف كيف ياخ.

_"ضحك" .. كيف كيف كيف يعني؟

=ياخ ما عارفة بس كده.

_طيب المرة الجاية ما حجيب كرسون.

=إيوة أحسن عشان ما يبور ساي.

_يبور شنو بناكله أنا وتالية .. كدي هسي أفتحي لي واحد.

=بالهنا ليكم .. بتاكلو حاجات غريبة.

_"ضحك" .. ما يمكن إنتِ الأغرب لأنك ما بتاكلي الحاجات اللي كل الناس بتحبها.

="فتحته ومدت ليه" .. خلاص أنا ما ناس.

_ملاك ولا شنو؟

"إتجاهلت سؤاله وإتلفتت ناحية تالية وسألتا:"
=توتة فتحتيه ولا أفتحه ليك؟

_فتحته قبيل.

=طيب بالهنا لو ما شبعتي كلميني أزيدك.

_طيب.

=لسة بتشوف الكوابيس ولا خفت شوية؟

_إتحسنت الحمدلله .. شكلو فكرة قصة ما قبل النوم القلتيها مفعولا عجيب.

=الحمدلله إنها إتحسنت .. لاحظت ليها الفترة دي بقت مندمجة مع الأطفال وحتى قبيل لما جيت أخد الحضور لقيتا بتشارك في الإجابات.

_ماشة كويس نوبات الهلع برضو قلت والدكتور قال لو إستمرت على كده حتتحسن.

=الحمدلله يارب.

"سكت شوية وقال":
_شُكرًا يا نود.

=على شنو؟

_على كل حاجة حلوة بتعمليها لتالية.

=واجبي يا أحمد.

_أبدًا والله ما واجبك .. عارفة جات فترة أنا بقى شغلي الشاغل أفتش لي تالية مكان أقدر أطمن عليها فيه .. جربت حضانتين وروضتين يئست وفقدت الأمل عمرها بضيع وما كنت عارف ألقاها من وين ولا من وين .. من المشاكل الحاصلة ولا من الدنيا بس الحمدلله إنو خالتي إبتسام وصفت لي روضتكم ووصتك عليها .. صح إنتِ بتعملي واجبك وروضتكم أصلها كده .. بس في حاجات كتيرة بتقدميها لتالية مافي زول يوم قدما ليها .. حتى أقرب الناس ليها إستخسروا فيها إهتمام واحد ده .. أبسط شي تالية لما تمرض مافي زول غيرك بتصل يكفر ليها أو يهتم يعرف بقت كيف .. هي بقت طول اليوم ما عندها سيرة غيرك وأي حاجة حلوة بقت عندها بتشبهك.

=ده من حظي الحلو إني نلت حب الملاك دي.

_يا بختها بيك.

36,803

subscribers

18,368

photos

17

videos