🎭 هترشات 👳🏽‍♀👳🏽‍♀ سودانيه 🎭 @hatrshat Channel on Telegram

🎭 هترشات 👳🏽‍♀👳🏽‍♀ سودانيه 🎭

@hatrshat


قناه مختصة بالروايات الجديده حلقات فقط سودانيه وعالميه وعربيه

لاقتراحاتكم وارائكم التواصل @wessam1412

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭 (Arabic)

مرحبًا بكم في قناة "🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭"! هذه القناة مخصصة لعشاق القراءة والروايات الجديدة، حيث نقدم حلقات من الروايات السودانية والعالمية والعربية بشكل مميز ومثير. ستستمتعون بتجربة فريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من القصص والأحداث المشوقة. إذا كنت تبحث عن مصدر للإلهام والتسلية من خلال القراءة، فهذه القناة هي المكان المناسب لك. لا تتردد في مشاركة اقتراحاتك وآرائك معنا، يمكنكم التواصل معنا عبر الرابط @wessam1412. انضموا إلينا اليوم واستمتعوا بعوالم من الخيال والإثارة! 📖🌟

🎭 هترشات 👳🏽‍♀👳🏽‍♀ سودانيه 🎭

31 Jan, 09:16


📚الان مع شبكه رواياتي بالتلغرام

🏵️قناه الآف الروايات الحديثه


👇👇👇👇👇

https://whatsapp.com/channel/0029Vaucv2AJZg4D9Kl4rH07

📚قناه رواياتي📚

🫰متعه القراءة ⏱️

🎭 هترشات 👳🏽‍♀👳🏽‍♀ سودانيه 🎭

30 Jan, 11:57


..🎭هترشات 😊سودانيه🎭:
♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤
💫💫♡هترشات (‌๏‌‌๏)  (‌๏‌‌๏)سودانيه♡ 💫💫


قالت 👇 👍
امس قعـدنا انا وأمـي واخواتي سـﮪره عجيبه جدآ جنس ونسه وضحك😂
وانا واقفه علي حيلي واحكـي ليهم المـواقف المضحكه 😂
مـا خليت زول م حكـيت ليهم عنو
المـهم فـي الاخير امــي خربت القعده

#قالـت لي : والله فـي واحد خطبك وابـوك رفضو 

والله الـتقول جانـي خبر مـوت حيلـي مات ؛؛ وجسمي بقي صاااااقط زي القرصتنـي عقرب 😂 وانبطـﺣت فـي السـرير واخواتـي بقو يهببو فيني وبقيت بتكلم وبوصف بي يدينـي??😂

#قلت ليـها : تعالي يا امـي قريب عيدي لـي كلامك القلتو ده عيديهـو
رفضتو مالكـم 

#قالـت لي : " قلنا ليهو البت دي لـسه مـا جـاهزه "

#ووووب.. مـا جاهزه كيف يعني  ؟؟
من اي ناحيه ؟؟

معنـويا انا مـﺣتاجه ٲعرس ضـروري فـي باقـي السنه دي 😂 ؛؛

دراسيا انا تخرجت زماااااااااان وموظفه  ؛؛

وتجهيزيا نفرض انو قال لـي بعرسك بكره 
انا عندي شنـو بعملـو غير أنـي اقعـد يومين تلاته واتـﻣسح بالـڰريمـات واجيب شوال سكر مع شوال دقيق وهاك ي نشا حلبه بطلع زي لوشي 😂 ؟؟

مـا جاهزه كيف اشرحـي لـي ؟؟

انتو م بتشـاورو مالكـم  ؟؟

هـسه ٲدونـي رقمـو وبياناتـو😂 ؟؟

قال مـا جاهـزه قال ؛؛ هـو ٲنا أسامـي بناتـي مجهزاهـم
😭😭😭

😂😂👊🏻

     😂😂 هترشه.عجيبه.tt 😂😂

   ┏━━━━━━━━━┓
彡♡ @hatrshat   ♡       
     ┗━━━━━━━━━┛
❍≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈❍
❉°…………°❈😂❈°…………°❉

🎭هترشات❈👳🏾👳🏾❈سودانيه🎭

     😂😂 هترشه.عجيبه.tt 😂😂

   ┏━━━━━━━━━┓
彡♡ @hatrshat   ♡       
     ┗━━━━━━━━━┛
❍≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈❍
❉°…………°❈😂❈°…………°❉

🎭هترشات❈👳🏾👳🏾❈سودانيه🎭

🎭 هترشات 👳🏽‍♀👳🏽‍♀ سودانيه 🎭

30 Jan, 11:41


..🎭هترشات 😊سودانيه🎭:
♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤
💫💫♡هترشات (‌๏‌‌๏)  (‌๏‌‌๏)سودانيه♡ 💫💫

نرجع لموضوعنا ، سروووو قالت امبارح جاية من الجامعة تعبانة و دايخة و معاي صحباتي وركبنا المواصلات وقفنا شماعة قامت صحبتي المفتحة قالت للرجال معليش واحد فيكم يقوم معاي واحدة حامل المهم في واحد قام لي وقعدت
عاينت للراجل دايرة اشكرو لقيتو ابوي

😂😂👊🏻

     😂😂 هترشه.عجيبه.tt 😂😂

   ┏━━━━━━━━━┓
彡♡ @hatrshat   ♡       
     ┗━━━━━━━━━┛
❍≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈❍
❉°…………°❈😂❈°…………°❉

🎭هترشات❈👳🏾👳🏾❈سودانيه🎭

     😂😂 هترشه.عجيبه.tt 😂😂

   ┏━━━━━━━━━┓
彡♡ @hatrshat   ♡       
     ┗━━━━━━━━━┛
❍≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈❍
❉°…………°❈😂❈°…………°❉

🎭هترشات❈👳🏾👳🏾❈سودانيه🎭

🎭 هترشات 👳🏽‍♀👳🏽‍♀ سودانيه 🎭

30 Jan, 11:39


..🎭هترشات 😊سودانيه🎭:
♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤
💫💫♡هترشات (‌๏‌‌๏)  (‌๏‌‌๏)سودانيه♡ 💫💫

سروية شهادة عربية شديد
أول مرة تمشي الفرن لقت ناس كتار واقفين
قالت ليهم لو سمحتو زحو لي شوية أنا عايزة أشيل عيش 😌
عمو كبير كدا، واقف ف الصف، قال ليها اتفضلي اتفضلي
نحن اصلا منتظرين القراصة 😑💔🤨🤣

😂😂👊🏻

     😂😂 هترشه.عجيبه.tt 😂😂

   ┏━━━━━━━━━┓
彡♡ @hatrshat   ♡       
     ┗━━━━━━━━━┛
❍≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈❍
❉°…………°❈😂❈°…………°❉

🎭هترشات❈👳🏾👳🏾❈سودانيه🎭

     😂😂 هترشه.عجيبه.tt 😂😂

   ┏━━━━━━━━━┓
彡♡ @hatrshat   ♡       
     ┗━━━━━━━━━┛
❍≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈❍
❉°…………°❈😂❈°…………°❉

🎭هترشات❈👳🏾👳🏾❈سودانيه🎭

🎭 هترشات 👳🏽‍♀👳🏽‍♀ سودانيه 🎭

30 Jan, 11:32


..🎭هترشات 😊سودانيه🎭:
♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤
💫💫♡هترشات (‌๏‌‌๏)  (‌๏‌‌๏)سودانيه♡ 💫💫


لما البنت 👱‍♀️ ترقص 💃في الحفله
وتكون الانظار كلها عليها 🤵👱‍♀️👱‍♂️🧔👳‍♂️👳‍♀️
تقوم امها 🧕 ترقص معاها.😍 نظام للحجز او الاستفسار
😂😂😂😂😂

😂😂👊🏻

     😂😂 هترشه.عجيبه.tt 😂😂

   ┏━━━━━━━━━┓
彡♡ @hatrshat   ♡       
     ┗━━━━━━━━━┛
❍≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈❍
❉°…………°❈😂❈°…………°❉

🎭هترشات❈👳🏾👳🏾❈سودانيه🎭

     😂😂 هترشه.عجيبه.tt 😂😂

   ┏━━━━━━━━━┓
彡♡ @hatrshat   ♡       
     ┗━━━━━━━━━┛
❍≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈❍
❉°…………°❈😂❈°…………°❉

🎭هترشات❈👳🏾👳🏾❈سودانيه🎭

🎭 هترشات 👳🏽‍♀👳🏽‍♀ سودانيه 🎭

30 Jan, 11:31


..🎭هترشات 😊سودانيه🎭:
♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤
💫💫♡هترشات (‌๏‌‌๏)  (‌๏‌‌๏)سودانيه♡ 💫💫

مسطول عجبتو دكتورة ..
كل يوم يسجل اسمو في العيادة ويدخل ليها العيادة
عشان يشوفها بس
وبعدين يتعذر بأي عذر عشان يتخارج من عندها بعدما يشوفها ..

وأستمر على هذا الحال 6 أيام متتابعة .... المهم صاحبنا غاب عن عيادة الدكتورة 4 ايام ورجع العيادة وسجل اسمه

ودخل يشوفها وقبل ان يجيب عذر عشان يتخارج

الدكتورة قالت ليهو : وينك غايب 4 ايام ما شوفتك......؟....

المسطول قال ليها كنت عيان والله
😂😂😂😂😂😂😂

😂😂👊🏻

     😂😂 هترشه.عجيبه.tt 😂😂

   ┏━━━━━━━━━┓
彡♡ @hatrshat   ♡       
     ┗━━━━━━━━━┛
❍≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈❍
❉°…………°❈😂❈°…………°❉

🎭هترشات❈👳🏾👳🏾❈سودانيه🎭

     😂😂 هترشه.عجيبه.tt 😂😂

   ┏━━━━━━━━━┓
彡♡ @hatrshat   ♡       
     ┗━━━━━━━━━┛
❍≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈❍
❉°…………°❈😂❈°…………°❉

🎭هترشات❈👳🏾👳🏾❈سودانيه🎭

🎭 هترشات 👳🏽‍♀👳🏽‍♀ سودانيه 🎭

30 Jan, 11:28


..🎭هترشات 😊سودانيه🎭:
♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤
💫💫♡هترشات (‌๏‌‌๏)  (‌๏‌‌๏)سودانيه♡ 💫💫

الدكتور:
حبوب الضغط البتاخديها إسمها شنو ياحاجة؟

الحاجة:
ما عارفة والله يا دكتور.. بتديني ليها مرت ولدي

الدكتور:
وصفيها لي طيب

*الحاجه:
قصيرة وشينة ومعصعصة ومسيخه
ما عارفة ولدي عاجبو فيها شنو

الدكتور: الحبوب يا حاجة … وصفي لي الحبووووووب😂😂💔

😂😂😂😂😂😂😂😂

😂😂👊🏻

     😂😂 هترشه.عجيبه.tt 😂😂

   ┏━━━━━━━━━┓
彡♡ @hatrshat   ♡       
     ┗━━━━━━━━━┛
❍≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈❍
❉°…………°❈😂❈°…………°❉

🎭هترشات❈👳🏾👳🏾❈سودانيه🎭

🎭 هترشات 👳🏽‍♀👳🏽‍♀ سودانيه 🎭

30 Jan, 11:27


..🎭هترشات 😊سودانيه🎭:
♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤
💫💫♡هترشات (‌๏‌‌๏)  (‌๏‌‌๏)سودانيه♡ 💫💫



طفله دنقلاويه 💁‍♀️
في الحصه.. مالقت قلم رصاص🖊
قالت لزميلتها الشايقيه 👩🏻
ممكن تديني قلم الرصاص الزايد المعاك دا؟🙂
الشايقيه قالت : لا
لكن ببيعو لييك 🙄
قالت ليها بي كم ؟
قالت : بعشره جنيه...
المهم استلمت الشايقيه القروش❤️
والدنقلاويه اخزت القلم وكتبت الدرس🖊👩🏻
ولما انتهت الحصه
قاامت الدنقلاويه رجعت القلم للشايقيه وقالت ليها : خلاص ما دايراهو القلم!
رجعي لي قروشي 😴
الشايقيه بكل هدوء.. قالت : حااضر قامت فتحت 📖 كراااس الدنقلاويه وبالاستيكه مسحت الدرس الكتبتو بالقلم كلووو 🤦‍♀️ ورجعت ليها قروشها وشالت قلما ويا دار ما دخلك شرر
داا المخ التجاري ولا بلاش
🏃🤣🤣🤣🤣💔
شوايقه والبلد رايقه 😅🙋‍♂️❤️

😂😂😂😂😂😂😂😂

😂😂👊🏻

     😂😂 هترشه.عجيبه.tt 😂😂

   ┏━━━━━━━━━┓
彡♡ @hatrshat   ♡       
     ┗━━━━━━━━━┛
❍≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈❍
❉°…………°❈😂❈°…………°❉

🎭هترشات❈👳🏾👳🏾❈سودانيه🎭

🎭 هترشات 👳🏽‍♀👳🏽‍♀ سودانيه 🎭

30 Jan, 11:25


..🎭هترشات 😊سودانيه🎭:
♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤
💫💫♡هترشات (‌๏‌‌๏)  (‌๏‌‌๏)سودانيه♡ 💫💫



ﻭﺍﺣﺪﻩ ﺳﺮﻗﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻋﻠﺒﺔ ﺍﻧﻨﺎﺱ ﻭﺟﺎﺑﻮﻫﺎ ﻟﻠﻘﺎﺿﻲ

ﺍﻟﻘﺎﺿﻲ : ﺳﺮﻗﺘﻲ ﺷﻨﻮ؟؟؟

ﺍﻟﻤﺮﺓ : ﻋﻠﺒﺔ ﺍﻧﻨﺎﺱ ﻳﺎﻣﻮﻻﻧﺎ😢 😢 😢

ﺍﻟﻘﺎﺿﻲ : ﻓﻴﻬﻮ ﻛﻢ ﺣﺒﺔ؟؟؟

ﺍﻟﻤﺮﺓ : ﺳﺘﻪ ﺣﺒﺎﺕ ﻳﺎ ﻣﻮﻻﻧﺎ😢 😢 😢

ﺍﻟﻘﺎﺿﻲ : ﺣﻜﻤﻨﺎ ﻋﻠﻴﻚ ﺑﺴﺘﻪ ﺍﻳﺎﻡ ﺳﺠﻦ 😡😡

ﺯﻭﺟﻬﺎ ﻗﺎﻝ ﻟﻠﻘﺎﺿﻲ : ﻛﻤﺎﻥ ﺳﺮﻗﺖ ﻛﻴﺲ ﻋﺪﺱ
😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂💔😂

😂😂😂😂😂😂😂😂

😂😂👊🏻

     😂😂 هترشه.عجيبه.tt 😂😂

   ┏━━━━━━━━━┓
彡♡ @hatrshat   ♡       
     ┗━━━━━━━━━┛
❍≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈❍
❉°…………°❈😂❈°…………°❉

🎭هترشات❈👳🏾👳🏾❈سودانيه🎭

🎭 هترشات 👳🏽‍♀👳🏽‍♀ سودانيه 🎭

30 Jan, 11:24


..🎭هترشات 😊سودانيه🎭:
♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤
💫💫♡هترشات (‌๏‌‌๏)  (‌๏‌‌๏)سودانيه♡ 💫💫



واحده ﺷﻴﻨﻪ ﺷﻨﺎﻩ مبالغة .......
ﺑﺲ مليانة قروش للسدادة .
ﺣﺮﺍﻣﻲ ﻣﺴﻄﻮﻝ ﻣشى ﻳﺴﺮﻗﻬﺎ.... ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﻣﻊ ﺩﺧﻠﺘﻮ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺳﻤﻌﻬﺎ ﺑﺘﺘﻜﻠﻢ ﻣﻊ ﺍﺧﺘﻬﺎ بالتلفون ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﺎ بس ﺍﻟﺒﻘﻮﻝ ﻟﻲ ﻳﺎ ﻋﺴﻞ ﺑﻘﺴﻢ ﻟﻴﻪ ﻧﺺ ثروتي.
ﺻﺎﺣﺒﻨﺎ ﺭﺟﻊ البيت ﻭ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ ﺑﺪﺭﻱ ﻣشي ﺩﻕ ﺑﺎﺑﻬﺎ لمن ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻋﺎﻳﻦ ليها ﻣﺴﺎﻓﺔ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﺎ: ﺍﻗﻔﻠﻲ ﺍﻗﻔﻠﻲ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻻﺭﺯﺍﻕ ﺑﻴﺪ الله....................!!!!!

استاذ عربي يسأل طالب:
"حسن لا يحب البنات"
اعرب كلمة حسن
الطالب:انصار سنة يا استاذ

مسطول مشي الحج لما رجع ناس التليفيزيون بيسالوهو الحج كان عامل كيف معاك قال ليهم والله الحمدلله الحج كان تمام
والمناسك كانت سهله والناس هناك ماقصرت معانا في اي حاجه وانا انصح اي زول عايز يحج مايحج الا في السعوديه

احد قال لصاحبو عليك الله وريني اشاغل البنات كيف،صاحبو قال. لي البنات دايرات السياسه، تاني يوم طلع الشارع لقي ليهو بنت حلوه قال ليها أخبار دارفور شنو
🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
لا تمر من دون الصلاة على النبي ♥️🫶

😂😂😂😂😂😂😂😂

😂😂👊🏻

     😂😂 هترشه.عجيبه.tt 😂😂

   ┏━━━━━━━━━┓
彡♡ @hatrshat   ♡       
     ┗━━━━━━━━━┛
❍≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈❍
❉°…………°❈😂❈°…………°❉

🎭هترشات❈👳🏾👳🏾❈سودانيه🎭

🎭 هترشات 👳🏽‍♀👳🏽‍♀ سودانيه 🎭

27 Jan, 14:21


..🎭هترشات 😊سودانيه🎭:
♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤
💫💫♡هترشات (‌๏‌‌๏)  (‌๏‌‌๏)سودانيه♡ 💫💫


👩🏽‍🦱ﻣﺴﻄﻮﻝ ﺑﺤﺸﺶ ﺑﻲ ﺗﻠﻔﻮﻧﻮ
ﻗﺪﺍﻡ ﻭﺍﺣﺪﻩ 🤳😏
👩🏼‍🦰ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻣﺎ ﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ ﺗﻠﻔﻮﻧﻚ
ﺭﻫﻴﻴﻴﺐ ﻣﺮﻩ🙀🙀🫣
إﺷﺘﺮﻳﺘﻮ ﺑﻲ ﻛﻢ ؟
👩🏽‍🦱ﺍﻟﻤﺴﻄﻮﻝ ﻗﺎﻝ
ﻟﻴﻬﺎ ﻣﺎ ﺍﺷﺘﺮﻳﺘﻮ ﺭﺑﺤﺘﻮ ﻓﻲ ﺳﺒﺎﻕ حق
ﺟﺮﻱ 😎🦵🏽
👩🏼‍🦰ﺍﻟﺒﺖ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻭﺍﺍﺍﺍﺍﻭ 😮🙄
ﺷﻜﻠﻮ ﻛﺎﻥ ﺳﺒﺎﻕ ﺻﻌﺐ
👩🏽‍🦱ﺍﻟﻤﺴﻄﻮﻝ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﺳﻜﺘﻲ
ﺳﺎﻱ ﺻﻌﺐ ﻭﺑﺲ؟؟ 🫡🥱
ﻳﺎﺥ ﺍﻧﺎ ﻗﻠﺒﻲ ﻗﺮﺏ يقيف ﻭﻟﺴﺎﻧﻲ ﻃﻠﻊ ﻣﺘﺮﻳﻦ 🥴🤧
👩🏼‍🦰ﺍﻟﺒﺖ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ
ﺍﻫﺎ ﺍﻟﻤﺘﺴﺎﺑﻘﻴﻦ ﻛﺎﻥ ﻋﺪﺩﻫﻢ ﻛﻢ ؟🥹🤔
ﺍﻟﻤﺴﻄﻮﻝ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﺎ ﻛﺎﻧﻮ ﺗﻼﺗﻪ🤕☠️
ﺍﻧﺎ 🕺🏽😇
وﺳﻴﺪ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ 🧎🏽😫
ﻭﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻱ ﺍﻟﺴﺎﻛﻴﻨﻲ 🙃💔🔪

😂😂😂😂😂😂😂😂

😂😂👊🏻

     😂😂 هترشه.عجيبه.tt 😂😂

   ┏━━━━━━━━━┓
彡♡ @hatrshat   ♡       
     ┗━━━━━━━━━┛
❍≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈❍
❉°…………°❈😂❈°…………°❉

🎭هترشات❈👳🏾👳🏾❈سودانيه🎭

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

30 Dec, 13:33


-ﻭﺍﺣﺪﺓ ﺳﺎﻟﻮﻫﺎ فسختي ﺧﻄﻮﺑﺘﻚ ليه

ﻗﺎﻟﺖ ﻋﻴﻨﻮﻭﻭ ﺣﺎﺭﻩ ﺑﺲ
ﻓﻰ ﻋﺮﺱ ﺍﺧﺘﻰ ﻗﺎﻝ لي ﻭﺷﻚ ﺍﺻﻔﺮ ﻭﻧﺎﻋﻢ ﺯﻯ ﺍﻟﺘﺮمس ﻟﻤﻦ ﻳﻤﺮﻗﻮ ﻗﺸﺮﺗﻬﺎ 😹😹😹💔
ﺗﺎﻧﻰ ﻳﻮﻡ ﻭﺷﻰ ﻛﻠﻮ ﺍﺗﻤﻸ ﺣﺒﻮﺏ ﺟﺎﺀ ﺷﺎﻓني ﻗﺎﻝ ﻟﻰ ﻭﺷﻚ ﺑﻘﻰ ﺯﻯ ﻣﺪﻳﺪﻩ ﺍﻟﺤﻠﺒﻪ😹😹😹💔

-ﺳﻨﺘﻴﻦ ﺑﻌﺎﻟﺞ ﻓﻲ ﻭﺷﻰ ﻭﻣﺮﻩ ﺟﺎﺀ ﻟﻘﺎﻧﻰ ﻣﺤﻨﻨﻪ ﺍﺻﺒﻌﻰ ﻭﺍﻟﺤﻨﻪ ﻟﺴﻪ ﺣﻤﺮﺍﺀ ﻓﻴﻬﻮ ﻗﺎﻝ ﻟﻰ ﺍﺻﺒﻌﻚ ﻋﺎﻣﻞ ﺯﻯ ﻋﻮﺩ ﺍﻟﻜﺒﺮﻳﺖ ﺍﺻﺒﻌﻰ ﺍﺗﻮﺭﻡ ﻓﻰ ﻳﻮﻣﻮ ﻭﻋﻤﻠﻮ ﻟﻲ ﻋﻤﻠﻴﻪ ﻧﺸﺮﺓ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻰ ﺍﺻﺒﻌﻚ ﻣﻮﺭﻡ ﻛﺪﻩ ﺯﻯ بلح الشربوت.
ﺍمي ﻗﺎﻟﺖ لي: ﻟﻮ ﻭﺍصلتي ﻣﻊ ﺍﻟﺮﺍﺟﻞ ﺩﺍ ﺑﺠﻴﺐ ﺍﺟﻠﻚ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺸﻴﻠﻪ🙂
https://chat.whatsapp.com/KVIyHLN9fmFCwxKFUnPC4D

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

30 Dec, 09:52


https://chat.whatsapp.com/KVIyHLN9fmFCwxKFUnPC4D

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

27 Dec, 08:11


📸مسابقه اجمل صوره طفل من قناه رواياتي


📜 قوانين المسابقه
1⃣انت تكون الصوره مصوره من جهاز أو كاميرا الشخص المشترك وتستبعد الصور المحمله من الانترنت

2⃣انا لا تتعدي أعمار صور الأطفال المشاركه 10 سنه

3⃣ ترسل الصوره والعمر واسم المشترك علي الارقام التاليه
0919991499 Ⓜ️




4⃣آخر يوم لاستقبال المشاركات 31 ديسمبر 2024

🎯#طريقه_الفرز
يتم اختيار اعلي صوره تفاعل من اعضاء القناه
🚫لا تعتمد اصوات عضو غير متابع للقناه


💰💰 #جوائز_المسابقه

🎖الفائز الاول 10الف جنيه

🏅الفائز الثاني 5 الف جنيه


مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق

     ┏━━━━━━━━━┓
彡♡ رواياتي ♡
     ┗━━━━━━━━━┛

https://whatsapp.com/channel/0029Vaucv2AJZg4D9Kl4rH07


❍≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈❍
❉°…………°❈😂❈°…………°❉

📚شبكه❈🗂️رواياتي🗂️❈الادبيه📚

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

24 Dec, 17:59


ما هو اهم في تفاصيل هذه الحادثة هو ان والد الفتى منذ اعوام قليلة كان قد تبنى احدى الحملات ضد احدى الجهات المتهمة بالتسبب في حالات الإجهاض للعديد من النساء بشكل متعمد بإستدراجهم واستخدام وبيع خلايا الأجنة المجهضة في بعض الأعمال غير القانونية لبعض المعامل الكبرى وإجراء التجارب عليها
هل تعلم من الذي اطلق الحملة ولفت الأنظار عن تزايد تلك الحالات وتوجيه اصابع الإتهام لتلك الجهات ؟
من؟
السيد روكفلر،والسبب وراء خوض السيد روكفلر لهذه الحملة هو هذه
سأقوم بإرسال صورة لك
سياف فتح الشات كانت صورة ظاهر فيها مستر جو وبت شابة بتتوسطهم طفلة
من هذه الفتاة؟
ماريا روكفلر،ابنة السيد روكفلر..
توفت بعد عملية إجهاض أُجريت لها في احد اشهر المستشفيات المختصة بالنساء والتوليد وعلى يد احد الأطباء المشهورين،لم تكن عملية إجهاضها طبيعية ووفاتها ايضاً

إذاً هذا يعني ان السيد روكفلر كان يحارب لأمر شخصي؟

هناك لغز اخر نجهله وهو على ماذا كان يبحث السيد روكفلر داخل ذلك الدار؟لا اعتقد انه قد وجد مراده

سياف سكت لحظات وهو بقول:وماذا عن الطفلة بالصورة؟

لا معلومات عن الطفلة ووالدها ،بحثنا كثيراً لا توجد اي معلومات عن زوج ماريا او تاريخ زواجهم او اي شيء كأنها انجبت هذه الطفلة والثاني الذي كان ببطنها من العدم

سياف إتنهد وقفل الخط بإستياء..
غلطتنا إننا فتحنا التلفون،رجعنا للواقع،شوفي واصلة رسالة صوتية من مستر مورفي وقبل م يفتحها جاته مكالمة من رقم غريب،فتح الخط:
مرحباً سيد سياف هذه انا جينيفر ،يجب ان اتحدث الى شهد في امر ضروري الان

اخبريني م الأمر؟

الأمر في غاية الأهمية ارجوك لا املك الكثير من الوقت سيتم ترحيلي بعد قليل الى السجن

شهد بجانبي ،إنها تسمعك

هل انتما بالمنزل؟إن كنتما تجلسان بغرفة المعيشة اخرجا منها لأن هناك جهاز تنصت بالغرفة

بقينا نعاين لبعض بإستغراب بعدين قلت ليها:لا،لسنا بالمنزل اسمعك مسز جينيفر

شهد اسمعيني جيداً،انا ،انا بحاجة لمساعدتك إبنتي محتجزة بداخل ذلك الكهف إنها محاطة بجثث اصدقاءها المتعفنة منذ عدة ايام مضت وقد بدأت بالتحلل،وبدأ الأوكسجين الذي يضعونه لها في النفاذ،انا حقاً بحاجة مساعدتك،لم يبقى احد من اصدقاؤها على قيد الحياة،قُتلو جميعاً وهي الان تواجه ذات المصير ،فعلت كل شيء لإنقاذ إبنتي واصدقاؤها ولم ينجح الأمر لأنني مُقعدة واواجه مصير مجهول الان ،لذا ارجوك اخرجيها من هناك ،لا اريد ان افقد إبنتي بسبب اخطائي، لا احد يمكنه مساعدتها غيرك انت واصدقاؤك...

*☆☆••••••••••••••••••••••••••••••• *يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع*••••••••••••••

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

24 Dec, 17:59


ليز قالت لي:خرج للحديقة ورافقته ميغان

حسناً سأخذ لهما القهوة!!
شلت القهوة وطلعت لغاية م وصلت باب المخرج القريب من الحديقة كانو واقفين جنب حوض السباحة..

اخبرني مورفي انك قدمت إستقالتك من الشركة وقمت بترك إحدى القضايا المهمة التي قد تمت المطالبة بك شخصياً للمرافعة بها،ما الأمر ؟

بما ان مورفي قد اخبرك بالأمر لا بد انه شرح لك الأسباب

ليس تماماً،ما قصة تلك القضية؟

طرح هذه القضية علي تسبب في خطف شهد لذا كانت اول مطالبهم هي تقديم إستقالتي من الشركة ومن ثم رفض المرافعة في تلك القضية

لماذا؟ما اهمية تلك القضية بالنسبة لهم؟

انتِ على علم بالقضية ميغان،ذلك المراهق الذي سقط من اعلى احدى الأبراج التي حول ساحة تايمز سكوير بمنهاتن الذي اخبرتني به

يا إلهي !!هل تعني إبن طبيب النساء والتوليد ذاك والذي وفاته تصدرت الصحف؟

اجل ،والده يقول ان وفاة إبنه ليست إنتحاراً و ان لعمار علاقة بمقتل إبنه او بمعنى اصح هو المسؤول عن مقتل إبنه

ماذا؟ولكنهما صديقان،ويعملان في نفس المستشفى كلاهما رئيس قسم
ولماذا انت؟اعني هناك العديد من المحاميين يمكنهم تولي القضية لماذا اتى من نيويورك الى سانفرانسيسكو ليطلب منك تولي قضية إبنه؟

لا اعلم،حتى انني قمت بطرح السؤال نفسه على الرجل

هل وافقت على القضية؟

لم اوافق على القضية وكنت ادرس حيثيات الملف فقط ولكن بعد كل ما حدث تأكد لي ان وفاة الفتى لم تكن إنتحاراً وأن شكوك والده صحيحة

بالرجوع الى نسب العائلة إنها فرصة العمر للترافع عن قضية كهذه سياف!! ،لقد خسرت فرصتك في العمل بالشركة بتقديم إستقالتك منها وفرصة اخرى برفض العمل في هذه القضية!!!

ولكنني لم اخسر زوجتي ميغان إنها بجانبي!!!

في اللحظة دي سمعت صوت هتن وهي بتقول:عزيزتي شهد انا سأذهب إقترب وقت دوامي

إتلفتو لقوني واقفة والإتنين بقو يعاينو لبعض
سياف جا على إتجاهي بإستعجال ولحقته ميغان مديت ليها كباية القهوة..
شكراً لك،انا ،انا سأذهب للداخل
بعد م دخلت سياف قال لي:نطلع؟
ممكن امشي مع هتن؟!
ليه السبب شنو؟
ماف سبب بس كدة
شهد؟؟!
مشيت لهتن وانا بقول ليها:هل يمكنني مُرافقتك لمنزلك هتن؟
عاينت للحواليها بإستغراب وعاينت لسياف
هل انتِ بخير؟
سأكون بخير،انا بحاجة للتحدث معك قليلاً
حسناً،لنذهب
سياف قال :حسناً سأرافقكما إلى هناك

سياف انا تمام بجد ممكن تخليني مع هتن؟محتاجة اقعد معاها شوية بس

تمام م قلت شيء غير إني حأوصلكم بس

إذاً هلا ذهبنا الان؟
كان سؤال من هتن
اجل
مشيت على مستر بابل كان لسة في مكانه:نحن سنذهب،سأعود للإطمئنان عليك غداً

حسناً الى اللقاء،سياف علينا التحدث

حسناً،سأعود للقاءك

طلعنا وطول الطريق كلنا كنا ساكتين لغاية م وصلنا ،اول م نزلت هتن وانا عايزة انزل سمعت صوت قفل الباب بالتأمين،بقيت احاول افتحه،لما م قدرت اتلفت عاينت ليه...
انا م عارفة سبب غضبي الشديد من نفسي م منه ابداً رغم إنه شكلي بيظهر إني غضبانة منه..

ممكن تفتح الباب؟سياف انا بجد م عندي حيل لنقاش ،ممكن؟
ضغط على زر التأمين وهو بقول لي:تمام
عاينت ليه للحظات ونزلت..

........................................
فتحت عيوني على اصوات بوري عربية،عاينت حوالي وعاينت للساعة كانت مرت على وقفتي هنا 4ساعات ونص،واقصد ب هنا"قدام بيت هتن"
طلعت تلفوني وإتصلت عليها:
سيد سياف،ما زالت نائمة ولكنها ستيستيقظ في اي لحظة لأن مفعول الدواء سيبدأ بالزوال الان

لما اعطيتها هذا الدواء؟

هي من اصرت على اعطاءها له،كانت منهارة للغاية

حسناً،انا قادم

لست واثقة من رغبتها في رؤيتك سيد سياف،اخبرتك انها تفكر في الإنفصال عنك بعد ما حدث ،إنها تشعر بتأنيب الضمير تجاهك ،دعها تبقى معي لبعض الوقت هنا

هتن انا اقف في الخارج، امام الباب

قبل م اضرب الجرس فتحته وهي بتقول لي:لا تخبرها انني اخبرتك بشيء مما قالته لأن هذا يتنافى مع اخلاقيات مهنتي ولكنني ارى مدى حبك لها ،وارى مدى تعلقها بك ولكنها تشعر بالذنب تجاهك وتجاه الأخرين من حولها،ترى انها المسؤول الوحيد عما يحدث لك وللأشخاص من حولها،دعنا نقول انها تعتقد ذلك وهذا الإعتقاد يؤثر على حالتها النفسية كثيراً ويجعلها مشتتة التفكير ومتناقضة ومتقلبة المشاعر إقترن هذا الشعور مع بعض جروح الطفولة التي لم تتعافى منها ولم تتجاوزها لذا ما يسكنها هو الشعور بالخوف،إنها تخاف الفقد سياف..

شكراً لك هتن ،اين هي؟

إنها في الأعلى

حسناً
بما انك هنا الان،انا سأذهب لمباشرة عملي ،لدي نسخة اخرى من مفتاح المنزل والأخرى على الباب يمكنكم اخذها معكم

طلعت لشهد كانت لسة نايمة او شبه نايمة
قعدت جنبها..
شهد!!كانت عدت على نومتها م يقارب ال3ساعات تحت تأثير الدواء المنون

شلت شوية موية من الكباية الجنبها ورشيتها في وشها..
بدت تتحرك ،تاني رجعت رشيتها اكتر من مرة لغاية م فتحت عيونها..
حبيبتي
رفعت راسها وهي بتعاين حواليها وبتقول لي:انت الجابك هنا شنو؟وين هتن؟

هتن مشت دوامها

وانت جيت متين؟

قبل شوية

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

24 Dec, 17:59


ضغطت على عيونها بيديها لحظات بعدين عاينت لي وهي بتقول:انت فاكر إني زعلانة منك؟

ابداً،لأني م عملت حاجة تزعل

طيب ليه انت هنا؟انا متأكدة إنك م مشيت مكان وكنت قاعد منتظرني صح؟

سكتت وانا بتفحص ملامحها بعيوني للحظات

بإرتباك قالت لي:بتعاين لشنو؟

بعاين لمرتي ليه في مشكلة؟

........................................
بعد لحظات طويلة من الصمت لقيته بقول لي:

بالمناسبة طالما الحصة نكد اليوم انا عتبان عليك لأني يوم حصل الحصل انا خليتك في البيت وكنتِ حتنومي وطلبت منك تجي معي الشركة وم رضيتي ، م حكيتي لي يا شهد انتِ الناس دي خطفتك كيف و من وين؟

عاينت ليه بإستغراب،شنو الخلاه يسألني السؤال دة هسي؟

يعني وين كنتِ؟شنو الطلعك من البيت؟

بقيت متوترة وبطقطق في يدي وباكل في شفتي السفلى

م حابة تحكي لي؟

غمضت عيوني وانا بقول ليه:تمام حأحكي ليك

تمام سامعك

سكتت دقايق وانا بعاين ليه

سامعك قولي!!!

طيب وانا واقفة في البلكونة جات مرة حامل ماشة وكانت ماسكة معاها طفل صغير شكلها مودياه المدرسة،كان شكلها حلو ولطيف شديد والبيبي المعاها عسوول
وقفت دقايق قدام البيت مع ولدها شكلها كان كأنها تعبانة ووقفت ترتاح وهي خاتة يدها في بطنها نزلت عشان اساعدها لقيتها مشت...

يعني إتخطفتي قدام البيت؟

حركت راسي بالنفي

طيب حصل شنو بعدها؟
بصوت خجول ومبحوح قلت ليه:يعني حسيت إنه انا كمان ممكن اكون زيها ف فضول بس مشيت الصيدلية عشان أشتري جهاز

زيها كيف يعني؟وجهاز شنو المشيتي تشتريه شهد م فاهمك؟

سكتت وهو لسة بعاين لي بنظرات إستفهام!!!فهميني قصدك شنو ب تكوني زيها ؟؟

سياف م تتغابى وتتغاتت علي،يعني حأكون زيها كيف؟وجهاز شنو النسوان بتمشي تشتريه من الصيدلية؟

جهاز شنو؟

سياف م ترد لي السؤال بالسؤال،يعني قصدي إتخيلت نفسي بطني كبيرة زيها وكدة فهمت كدة؟بس دة كان شعور لحظي وإندفاعي وإختفى

اهاااا، وإبتسم إبتسامة م فارقت وشه لدقايق بعدين قال لي:يعني انتِ حسيتي انك عايزة تكوني حامل زيها وعلى طول طلعتي مشيتي تجيبي الجهاز البفحصو بيه الحمل ببساطة كدة؟!

م حسيت إتخيلت بس تخيل لحظي وبليد وغبي!!!

طيب خلينا نمشي بيتنا ونتناقش في الموضوع دة بشكل اوسع عارفة ليه حبيبتي؟بنبرة خبث كمل كلامه ب :لأنه السرير دة م حيشيلنا لو عايزين نتناقش وبقينا نفكر نجيب طفل بشكل جدي

دفنت وشي في يدي وانا بقول ليه:غلطانة انا الحكيت ليك ياخ

ضحك وهو بقول لي:كونك فكرتي بس دة معناه إنه نحن قفزنا قفزة بعيدة شديد في العلاقة دي ،م تخافي انا لسة عند كلامي م حأضغط عليك بخصوص الموضوع دة ،دي الحاجة الوحيدة البحسها ارزاق م ينفع يتخطط ليها وم ينفع تكون بالغصب،متى م جات تجي م مشكلة انا حستنى في كل الأحوال،وبالنسبة لباقي الأمور التانية حتتحل إن شاء الله ،م عايز كل الحاصل دة يأثر على طبيعة علاقتنا شهد انا حالياً بتصرف على اساس إنه علاقتنا ماخدة قالب غير الكانت ماخداه في البداية ف الحواجز الزمان ديك تتشال لأنها بقت علاقة جدية الأهل جزء منها، وانا ك إنسان عشت براي فترة طويلة شديد بالنسبة لي الأولوية من الوقت والمجهود مفروض تكون لبيتي ومرتي،ومفروض هي تساعدني في كدة،انا م عارف سمعتي شنو قبيل لما انا وميغان كنا بنتكلم مع بعض بس في حاجات انا م بحاول اقولها ليك عشان م تزعلي او تحسي بالذنب او لأني شايف الوقت م مناسب او لأنه في حاجات مفروض تتحل والكلام والنقاش فيها م مُجدي انا موجود عشان احلها ودة الأنا بحاول اعمله ،بعدين بالنسبة للحواليك ديل كل واحد داخل الدوامة دي ليه سببه المخليه مستمر فيها،انتِ م عندك ذنب متزكرة إنه هم الفتشوك ورجعوك للدوامة دي بعد م قررتي تبعدي؟بطلي تلومي نفسك تمام؟
طيب وانت؟شنو المخليك تكمل في دوامة زي دي

مسك يدي وهو بقول لي:انا م حأخليك لواحد مريض عشان يستفرد بيك!

انا كل همي إنه انت تكون بخير سياف لأنه انا كمان م بكون بخير إلا معاك

حسيت إني م مكتفية بمسكة يده وضغطته على يدي،في اللحظة دي،قمت من مكاني وحضنته،ودفنت راسي بين رقبته،الحياة بين ضلوعة شعورها مختلف،،وريحته م بتخلي يجيك شعور الرغبة بإنك تبعد عنه لحظات حتى
بحبك سياف..
هتن طلبت مني اخليك معاها يومين تلاتة كدة قالت الكلام دة بناءً على طلبك صح؟

بحبك شديد شديد !!!

رايك شنو اخليك تاخدي راحتك معاها يومين تلاته؟شخصياً انا م عندي مشكلة طالما حتكوني مُرتاحة

رفعت راسي وانا بقول ليه بنبرة غيظ:انت م سامعني بقول في شنو؟وبعدين كيف يعني تخليني وراك وتمشي وكمان يومين تلاتة؟

ضحك وهو بضمني اكتر عليه و بقول لي :كنت بحاول اتأكد من البسمعه!!!

طيب وأنت؟

انا مالي؟

ضربته في كتفه

اهااااا مفروض اقول وانا كمان صح؟انا بليد شويه في الحاجات دي لكن خلينا نمشي بيتنا في طُرق كتيرة اقول بيها وانا كمان بس م ينفع هنا

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

24 Dec, 17:59


قريت مرة مقولة بتقول:"لَحظة دخول الشخص الصحيح في حياتك، تكون لديك نقلة نوعية لعواطفك.. لدرجة تنسيك شخصك السابق المتهالك. نسيان تدريجيّ حتى تصِل لنسخة مُتَّزنة، واثقة، طاقتها أعلى ولديها حلّ -بعد الله- لكُل الأشياء. وهذا هو الحبّ الحقيقي"

ما قادرة اوصف قدر شنو بحس الكلام دة حقيقي مع سياف!!!

بعد مرور24ساعة من اليوم دة هو كان برة البيت إتصل علي وقال لي انا قريب للبيت اجهزي عايز اخدك مكان..

حاضر

م حتسأليني وين؟

طالما معاك م حسأل
لما وصل لقاني سرحت شعري بس م جهزت،كنت فاكرة إنه المشوار قريب ف لبست اقرب حاجة لاقتني في وشي وطلعت،المسافة طالت والمشوار كل م ليه ماشي يبقى ابعد

قلت ليه المكان بعيد لسة؟

قال لي قربنا

بقيت اراغب حركة العربات ورانا وبركز اذا في عربية متابعانا ولا لأ
مسك يدي وضغط عليها،ماف شي م تخافي
بقى مواصل مشي لغاية م وصلنا مكان غريب كدة دخل بحتة شبه غابة وإتجاوزها لغاية م فجأة وقف العربية الوقت كان قريب للمغرب..

نزل وفتح لي الباب وهو بقول : شمال سانفرانسيسكو ،اهدأ واروق مكان في كاليفورنيا..

المكان كان عبارة طبيعة وبحر وهدؤ ،وفي زي نظام شاحنات كدة واقفة في مسافات متباعدة وقدام كل عربية مظلة وتحتها كراسي وتربيزة ،يعني ورانا غابة وقدامنا بحر وطبيعة..

ضحكت وانا بقول ليه: ياخي محتاجين المكان دة

انا كمان حسيت إننا محتاجنه

طلع تلفونه وهو بقول:اجل لقد وصلت المكان المحدد،حسنا انا بإنتظارك

عدينا دقايق واقفين وانا بعاين حوالي م بين مبسوطة ومراغبة لأي حركة مريبة حوالينا لغاية م سياف رفع يده أشر على زول جا على إتجاهنا سلم على سياف ومد ليه مفتاح وقال ليه:تفضل وبالمقابل سياف ناولو مفتاح العربية حقه وهو بقول ليه الباركنج قريب من هنا صحيح؟

اجل،تفضل من هنا..

مشينا وراه لغاية م وقفنا قدام مظله متحركة عليها كرسيين وتربيزة وجلسة عشاء ووراها في شاحنة او عربية طويلة كدة زي الباقين..

سياف قال ليه:شكراً لك ،لدينا بعض الأغراض بالسيارة

سأتي بها إليكم لا تقلق

بعد م الراجل مشى سياف خت يده في عيوني وهو بقول لي: تعالي

انا شفت المفاجأة اصلاً،مش عازمني عشاء؟

برضو تعالي،سمعت صوت المفاتيح وبعد دقيقة او اكثر قال لي :ارفعي رجولك وإتحركي براحة

سياف دة شنو؟حنركب البص ولا الشاحنة دي ولا شنو؟

إتحركي براحة م تخافي انا وراك.... بسسس خلاص وصلنا،حسيت نفسي جوة عربية فعلاً..

رفع يده وهو بقول لي:خلاص افتحي عيونك
اول م فتحت عيونياندهشت وانا بعاين حوالي،ما بصدق،لأ،لأ م بصدق..دة بتاع الممثلين داك إسمو شنو دقيقة اتزكره،ياخي بقعدو فيه الممثلين لما يكون عندهم تصوير وبكون مجهز بالكامل زي دة بالضبط صح؟نسيت إسمه..

كرافان متنقل!!!

صح،كرافان ،كانت تفاصيله من جوا حلوة شديد م ليها علاقة بشكله من برة،ومجهز بالكامل كأنها غرفة نوم حقيقية وشاشة،ومطبخ صغير وحمام فيها كل حاجة حتى السرير،إتلفته عليه وانا م قادرة اعبر..
جاتك الفكرة دي من وين؟

حسيت إننا محتاجين نتنفس بعيداً عن المدينة واحداثها الرتيبة،وماف افضل من شمال سانفرانسيسكو الواحد يقدر يتنفس فيه يعني ليل وبحر وقمر وجليس مغري وريحته حلوة باسني يدي ،رقبتي،خدودي وعاين لي وهو بقول:بس لو الجليس دة بطل يخاف ويراقب حوليه كل شويه حيكون افضل، لأنه الخوف مغبرة الإنسان وقاتل للملذات

وهو حاضني رفعت الستارة المنظر من برة كان مُطل على البحر ومن بعيد ظاهر جسر البوابة الذهبية وإضاءته العاكسة حواليه من بعيد...

عشنا اهدأ 72ساعة مرت علينا من فترة طويلة شديد او يمكن اول مرة نعيشها مع بعض،هو غايته كان يبعدني من جو الأحداث المحيطة بينا بس انا حسيت كأنه اول مرة اتنفس من فترة طويلة،اول مرة احس بالأمان في مكان في امريكا،اول مرة احب وأتحب واعيش لحظات الحب دي بكل تفاصيلها كأني مراهقة وبعيش الأوقات الإتحرمت منها لما كان عمري 17سنة بالنسبة لسياف ملامحه حنونة،بحس إني بتعافى لما اعاين ليه،والحياة حلوة شديد لما اشوفها بعينه،قادر يخليني احس إني قادرة اتخطى اي شي وهو جنبي،كل شي جنبه سهل،وبسيط،وامن

" الان فقط يمكنني القول يكفيني من بين كل تلك الأشياء أنني التُقطتُ بين يدي رجُلٍ حنونٍ، يطبع القُبلات فوق جراحي فتلتئم"

في اليوم الرابع كان مخطط إنه ياخدني رحلة في البحر بس صحينا على صوت تلفونه وهو بضرب
انا فتحت عيوني مخلوعة ،خليك هادية ماف شي دي ميغان
فتح الإسبيكر..
سياف نأسف لقطع لحظاتكما السعيدة هذه انا ميغان ومعي مستر بابل هناك م علينا التحدث إليكم به

صباح الخير سياف علينا ان نتحدث الان الأمر ضروري

اسمعك بابل

بخصوص قضية طبيب النساء والتوليد ذاك هل كنت تعلم ان زوجته هي لوريانا حفيدة الكونت يوغسلافا وهو احد اثرياء السويد والشخصيات النبيلة ذات المركز الإجتماعي المرموق والذي يتداخل نسبة مع العائلة المالكة..

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

24 Dec, 17:59


قفلت الخط وانا بعاين ليها..
تعالي
ضميتها وانا بقول ليها:صليت الفجر وإتصلت على ميغان إتطمنت على وضع مستر بابل بعدين إتصل علي أستاذ ميرغني يطمئن علينا ويشوفنا عملنا شنو في إجراءات العقد دة كل الحاصل ماف شي يخوف،يلا تعالي ندخل

حصل شنو مستر بابل كويس؟

ايوا الحمدلله،ميغان قالت حتى صحصح وسأل مننا ،تعالي نعمل لينا حاجة ناكلها

اخدتها ودخلنا المطبخ وانا بقول ليها :ناكل شنو؟

اي حاجة!!

اي حاجة دة إسم اكلة ولا يعني فطرني على مزاجك؟تمام خليك قاعدة وانا حأجهز ليك اي حاجة

بالفعل جهزت الفطور وهي ساعدتني في ترتيب السُفرة
ونحن بناكل كنت مُراقب حركتها وهي ساكتة وماسكة الملعقة وبتحركها يمين وشمال في الصحن بدون م ترفع راسها..
شكلو عملت الملح زايد صح؟

رفعت راسها بسرعة وهي بتنفي كلامي :لا ،ملحه كويس

معناها م حلو الأكل،انا كمان حسيت كدة !!

بنبرة مجاملة قالت لي:ابداً ،بالعكس لذيذ و..
قبل م تكمل كلامها صوتها بقى مبحوح ودموعها جات جارية مسحتهم بسرعة وهي بتبتسم وبتشيل كباية الموية تشرب منها وبتقول:في حاجة في حلقي مخليه دموعي...سكتت لحظات وبعدها م قدرت تقاوم دموعها..

.............................

حاولت م ابين ضعفي قدامه على الأقل المرة دي لأنه المر بيه هو كمان م كان هين بس خزلتني دموعي

إتحرك من مكانه وقعد على رجوله ومسك يدي..
يا شهد؟امبارح كنتِ بتقولي لي شنو متذكرة؟

معليش اعفي لي م قدرت امسك دموعي بس دي كل الحكاية

أصلاً ليه تمسكيها؟طالما حاسة إنك عايزة تبكي أبكي وانا جنبك في كل الحالات م حأخليك براك

هل تاني حأقدر اشوف اهلي يا سياف؟حأقدر اشوف امجد؟احياناً بحس إني حأموت قبل م اشوفهم

الموت دة باليوم ولا ساي ي شهد؟

إشتقت لأهلي يا سياف،عايزة اشوفهم،عايزة اكون وسطهم ،على الأقل عايزة اصحى كل يوم وأرفع التلفون وافتح الكاميرا واتحسس ملامحهم واحد واحد دي ابسط حاجة أنا اتحرمت منها من خوفي على رد فعل اهلي

مسح دموعي بيديه وهو كان باين عليه الإرهاق والتعب وقبل م يتكلم تلفونه رن..
شاله وهو بقول لي:ميغان المتصلة ،فتح الخط والمكبر
أسمعك ميغان
سياف الأخبار ليست جيدة
ماذا حدث؟
وقفت على حيلي ومسكت فيه
تم إلغاء القبض على مسز جينيفر بعد إعتراف مساعدتها بقتلها ل ساتشي بناءً على اوامرها، قام اكيمي بتسليم مقطع الفيديو الذي يثبت وجود المساعدة في شقة ساتشي ليلة وفاتها والان اكيمي وبقية الشباب جميعاً يتواجدون في قسم الشرطة لمتابعة سير الأحداث ،وايضاً المساعدة إعترفت بخطفها لشهد ووضعها في المصح تنفيذاً لتعليمات سيدتها

وماذا عن عمار؟

لم تذكر إسمه في سجل إعترافاتها لسؤ الحظ

ماذا يعني انها لم تذكر إسمه؟وماذا عن المصح؟

تحدثت زوجة مدير المصح الى مسز اني واخبرتها انه تم حذف جميع سجلات الكاميرات التي تعود للساعات الماضية، وهذا يعني ان زكر إسم شهد لعمار في المشهد سيوقعها في المتاعب ومن الممكن ان يستخدم شهادتها ضده في مقاضاتها لأنه سيستطيع إثبات انه لم يكن في سانفرانسيسكو الليلة الماضية او القبلها،إنه مسخ وضيع

سياف ملامح وشه إتغيرت في دقيقة وغضب بطريقة اول مرة اشوفو بيها

على كل حال هذا م كان متوقعاً ميغان،لم نكن نسعى للزج به في السجن،يكفي اننا أستطعنا إخراج شهد من هناك

وهذا م اردت سماعه منك،ربما سيكون اليوم شاقاً بعض الشيء عليكما لأن الشرطة ستأتي لتُحقيق مع شهد او اخذها لقسم الشرطة للتحقيق،كيف هي؟هل هي بخير؟

اجل ،إنها بخير نوعاً ما

حسناً هل ستأتيان إلى منزل السيد بابل؟

اجل،سنرى ماذا سيحدث وسنأتي للإطمئنان عليه

حسناً،سنكون بإنتظاركما

بعد م قفل الخط كنت بعاين ليه بإحباط..

ضماني عليه بدون اي تعليق جانبي على الموضوع
بعدين قال :حاولي تاكلي ولو شوية عشان م تتعبي،

رجعنا قعدنا ناكل م عدينا 5دقايق جرس الباب دق..

قال لي:خليك انا بفتح
...........................................

"سياف"&

فتحت الباب وانا على علم مسبق بهوية الزائر بعد سماع صوت التلفون اللاسلكي الخاص بعربية الشرطة

صباح الخير سيد سياف..وقبل م يعرف عن نفسه ويرفع هويته قلت ليه:
صباح الخير سيد دانيال
نحن هنا من اجل زوجتك السيدة شهد،لقد علمنا بأمر عودتها للمنزل ليلة امس بعد حادثة إختطافها وقد تم إلغاء القبض على الفاعلة وإعترفت بالأمر ولكننا بحاجة لأخذ اقوال السيدة شهد عن الواقعة في قسم الشرطة

لا مشكلة ولكن هل يمكن ان اتي بها بنفسي الى قسم الشرطة؟لأن وضعها ليس جيداً بعض الشيء بعد ما مرت به والليلة السابقة كانت عصيبة بعض الشيء علينا جميعاً

انا اتفهم ذلك ،كان بإمكاننا اخذ اقوالها من المنزل ولكن هناك جريمة قتل لذا يجب ان تأتي لقسم الشرطة للإدلاء بأقوالها

حسناًسأكون بإنتظار حضوركما لقسم الشرطة

شكراً لك

قفلت الباب لقيت شهد واقفة وراي وواضح إنها سمعت كلام الشرطي..

ونحن في الطريق كنت بتكلم معاها،ماف شي يتخاف منه،حياخدو اقوالك وحنطلع على طول ،حاولي م تتوتري إتفقنا؟

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

24 Dec, 17:59


*#ليله_في_ديسمبر《80》*
*#بقلم_شهد_عبدالله*
*ہہہـ٨ــــ︎ہہہـ٨ــــ︎ہــہہہـ٨ــــ❥ :00:00* ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏* ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
"إن المرأة التي لا تأمن في حضرة الرجل الذي تعيش تحت سقفه هي إمرأة بائسة،ومن كرم الرجل ان تأمن المرأة على نفسها في حضرته"

الساعات الإتبقت من الليلة دي نامتها وهي م بين باكية ومهلوسة،اول مرة م اقدر احتويها بالطريقة المحتاجاها،بس كان كفاية علي وجودها ،كل المشاكل محلولة طالما هي قدام عيني،اما انا بالساعات دي حيكون مر علي 4ايام بالتمام بدون م تغمض لي عين
قبل م ترجع كنت بفكر كيف ممكن ارجعها
والان بفكر كيف ممكن احميها
إذا رجوعها كان صعب وليه تمنه،ف حمايتها حتكون اصعب لسبب واحد إنه الشخص المعاديها اتعود على إنه يستفرد بيها،وحتى لو شهد قفلت صفحة الدار وقررت تكمل حياتها،الموضوع م حيتقفل بالنسبة للناس دي.
لمااستقرت في نومها إتسحبت من جنبها واخدت تلفوني وطلعت عشان اتطمئن على مستر بابل
إتكلمت مع ميغان واول م قفلت لقيت استاذ ميرغني مرسل لي رسالة:"طمني الحاصل شنو قلقت بي يا إبني" ف رجعت اتصلت عليه

استاذ ميرغني
سياف يا ولدي،كيفك؟شغلت بالي قبل يومين لما قلت لي حاصلة معانا مشكلة كدة وم اديتني تفاصيل عشان كدة كنت بتصل كتير،طمني في شنو انتو كويسين؟

ايوا الحمدلله كويسين،والمشكلة إتحلت نوعاً ما،م حأقدر احكي ليك التفاصيل بالكامل يا استاذ في الوقت الحالي طمني في خبر من امجد؟

لا والله لسة

الموضوع دة م ممكن يتصعد لمدير السجن والأعلى منه ؟ممكن نعمل الخطوة دي؟

م حنقدر لأنه إتقبض مخالف سياف ويمكن اي خطوة تبدر مننا تعقد الموضوع ،بعدين هو عارف وموصي إنه م نخاف عليه ،المهم فهمني هل عمار ليه علاقة بالحصل معاكم؟

نوعاً ما،بس الموضوع إتحل

طالما لجأو لإنه يتعرضو ليكم بأي طريقة كانت غالباً بحاولو يضغطو على امجد لأنه عايزين يعرفه في راسو في شنو؟

الموضوع بقى فيه إبتزاز يا أستاذ ميرغني ،ف إذا شهد إتختت في موضع إبتزاز بإستخدام ابوها ك وسيلة لإنه هي تخضع للحاجة العايزنها وبقى قدامي خيار إني احكي ليها شنو هو الوضع العام للقصة دي كلها قبل م امجد يحكي ليها م حأتردد في إني احكي

سياف انت عارف الخطوة دي ليها وقتها وشهد لو عرفت م معروف رد فعلها يكون شنو وم حتصدق كلام زي دة في ابوها بدون ادلة، إجراءات إعادة تشريح الجثة ونبش القبر لسة نحن جارين فيها ومتحفظين شديد بخصوصها، ف م مفروض الموضوع دة يطلع بالطريقة دي لو م قدرنا نجمع كل اطراف الخيوط ونفك العُقد عشان نكون على بينة ويكون عندنا دليل قوي ضد اي زول ليه علاقة بالموضوع دة والخيوط بتحل بعضها،انت بس اياً كانت الأسباب طول بالك وخلي شهد بعيدة من الموضوع دة،وأمجد لما وافق إنه تتزوجو عنده هدف من الحاجة دي ف هو عايز لما يرجع يلقى الموضوع تم فاهم النقطة دي انت صح؟

سياف

جاني صوتها قبل م ارد ،اتلفتة وراي

في شنو؟رجعو إتصلو عليك تاني؟
وقبل م ارد عليها شالت التلفون وفتحته
ماف شي،بتكلم مع استاذ ميرغني بس
فتحت الإسبيكر..
بتنا العروس كيفك؟عاش من سمعك صوتك ياخي بقينا الا نتصل على سياف نتفقد احوالك،الف مبروك ربنا يجعله زواج الدهر إن شاء الله يا رب وبيت مال وعيال

اللهم امين يارب العالمين، انا تمام انت كيفك طمني عليك؟وأمجد كيفو؟
لالا تمام الحمدلله يا بتي
امجد كويس يا عمي ميرغني؟قول لي الحقيقة
في اللحظة دي بكت

كويس الحمدلله بس شوية مانعين منهم التلفونات في السجن ومصادرنها منهم الفترة دي لكن هو كويس

الوضع دة حيستمر كدة لمتين؟

ليه بتبكي؟شنو الببكيك يا بتي؟قريب بطلع إن شاء الله انتِ م تخافي ولا تشيلي هم
كانت ماسكة التلفون وم قادرة توقف بكى وأستاذ ميرغني بتكلم معاها :
م تبكي يا بتي طالما هو بصحتو وعافيتو ماف شي بخوف ،وبكرة بطلع وكلنا م حنخليه حنقيف معاه لغاية م يطلع
طيب لو قابلتو سلم عليه،قول ليه شهد بتسلم عليك،ولو ناقصاه حاجة انا مخليه قروش مع رفيدة وموصياها عليه عليك الله يا عمو م تقصر طيب؟

ابشري يا بتي م تشيلي هم
قول ليه شهد بتسأل منك شديييد وأول م يلقى طريقة يتكلم معي يرسل يطمني عليه

حاضر ،بوصل ليه رسالتك
شلت منها التلفون وانا بقول ليه:أستاذ ميرغني تصبح على خير إن شاءالله،حأرجع اتصل عليك تاني

تمام يا إبني اعمل حسابك وخلو بالكم من نفسكم سياف

إن شاء الله، يلا في أمان الله

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

24 Dec, 17:59


سياف انت المتوتر م انا،لاحظ لنفسك كررت الجملة دي علي كم مرة؟كأنه اول مرة ياخدو اقوالي او يتحقق معي ؟اتعودت م تخاف

مسكت يدها وبوستها وضغطت عليها،م عايزك تتعودي على الأماكن دي ابداً،لأنها م مكانك..

............................
لما وصلنا القسم كانو موجود اكيمي وليز ولويس ومعاهم هتن ،واضح إنهم كانو منتظرننا..

وانا بسلم عليهم فجأة ظهر السيد مورفي المحامي زميل سياف في الشركة..

هتن قالت لي :هل انتِ بخير؟

اجل،اخبريني ماذا حدث هل تم إستجوابكم؟

اجل،لقد اخبرتهم انني تم تعييني كمتدربة في المصح كما طلبت زوجة المدير ومسز ان اقول،ورأيتك بالصدفة هناك واخبرت زوجك بالأمر لأنني اعلم بامر إختفاؤك مسبقاً،ولأن الأمر معقد قليلاً وسيتعقد اكثر حال اخبرت الشرطة قمت بتهريبك بمساعدة اكيمي وليز وساتشي ومسز اني هذا كل ما في الأمر

ليز قالت لي:اخبريهم بما رأيته شهد وما حدث معك ،لا يجب ان ينفد احد من قبضة القانون لطالما هو فاسد حتى وإن كان المدير وزوجته متورطون في هذا

اكيمي:اتفق مع ليز ،فكري في المرات القادمة م الذي يمكن ان يفعله هؤلاء الأوغاد؟

مرحباً سيدة شهد

إتلفت كان السيد مورفي وجنبه سياف

مرحباً سيد مورفي

اشعر بالأسف لما مررت به الأيام الماضية ،وسعيد برؤيتك بخير

انا بخير،شكراً لك

في اللحظة دي جا علينا المحقق دانيال وهو بقول :مرحباً سيدة شهد،هل انتِ بخير الان؟

اجل،انا بخير

تفضلي من هنا إذاً لأخذ اقوالك

مسكت يد سياف
مستر مورفي قال:سيد دانيا انا سأرافق موكلتي للداخل

بقيت اعاين لسياف بإستغراب وإستفهام

قربني عليه وهو بقول:حأنتظرك برة هنا تمام؟

ليه م حتدخل معي؟

بقى يعاين لي وهو ساكت لحظات!
حبيبتي،انا تعبان شويه عشان كدة طلبت من مستر مورفي يرافقك في التحقيق

طيب

يلا ادخلي

كان ماسكني لغاية م وصلني جنب الباب

اول م دخلنا وقعدنا المحقق قال لي:سيدة شهد اخبريني عن واقعة الإختطاف اين وقعت الحادثة وكيف؟

حدثت وانا في طريق عودتي للمنزل ،ذهبت لإحضار بعض الأغراض الخاصة من إحدى المحلات التجارية بالقرب من منزلنا،بعدها إعترضت طريقي سيارة نزلت منها إمرأة وتحدثت معي هذا كل ما اذكره

م علاقتك بالسيدة جينيفر؟وساتشي واخيها اكيمي!!

ساتشي إبنة صديق مستر جو،اقصد السيد جورج روكفلر الذي كنت مرافقة له في فترة عملي بالدار وقد تعرفت عليها هي واخيها ووالدها في الأحداث التي رافقت وفاة مستر جو،وعلاقتي بمسز جينيفر بدأت عندما كنت أرافق السيد روكفلر في إحدى جلسات العلاج الجماعية

وليز ولويس والسيدة ادامز ايضاً جمعتك بهم صداقة السيد روكفلر بهم صحيح؟

حتى زوجي الحالي جمعتني به مرافقتي للسيد روكفلر في صالة الرياضة الخاصة به

عاين لي بإستفهام وهو بقول:يبدو الأمر غريباً بعض الشيء،هل هناك شيء اخر نجهلة سيدة شهد؟اعني ما هو سبب صداقتكم هذه؟لا بدو ان هناك شيء يجمع بينكم جميعاَ،مثل مصلحة مشتركة او م شابه

اسف لمقاطعتي لك حضرة المحقق ولكنهم اصدقاء فحسب يلتقون مع بعضهم البعض من وقت للأخر،هل هناك قانون يجرم هذا الأمر؟وهل نحن هنا للتحقيق عن حادثة إختطافها ام عن صداقتها بمن حولها من الأشخاص؟

سكت وهو بعاين لمستر مورفي

جمعتني علاقة جيدة مع السيد روكفلر وعند وفاتة تعرفت على السيد ادريان وهو صديق مقرب للسيد روكفلر وعُراب لليز وهذا هو سبب صداقتي بها وبأصداقاءها يعد وفاته،هذا كل شيء

لم تكن وفاة السيد روكفلر طبيعية واذكر انك دارت حولك بعض الشائعات بأسباب وفاته وما زالت مجريات القضية قيد التحقيق،وبعدها لحق به صديقه ادريان وقبل ايام إبنته ساتشي وحادثة إختطافك هذه ،وعلاقتك بالمرأة المتهمة بقتل ساتشي،توجد الكثير من الإستفهامات حولك انت وعلاقتك بالأشخاص من حولك سيدة شهد بماذا تفسرين هذا الأمر؟

ليس لدي موكلتي جواب على هذا السؤال سيد دانيال ،واعيد تذكيرك انها هنا لتحقيق بشأن قضية إختطافها لا لشيء اخر

انا اقوم بعملي سيد مورفي

يقتضي عملك بسؤال موكلتي عن واقعة إختطافها لا جرها نحو احداث اخرى

كما ترى الأحداث مترابطة والأشخاص ايضاً،سيدة شهد إعترفت مساعدة السيدة جينيفر ان سيدتها هي من أمرتها بإختطافك ووضعك داخل ذلك المصح وتزوير ملف لك لقبول وجودك داخل ذلك المصح،م الذي بينك وبين السيدة جينيفر دفعها لفعلٍ هكذا؟

لا اعلم،ولكن ربما لزوجي السابق علاقة بالأمر

كيف؟هل تتهمين زوجك السابق بما حدث لك؟

اجل

ولكن السيدة جينيفر لم تذكر شيء كهذا في التحقيق،م الذي يدفعك لإتهامه؟

إنه يتعرض لي كثيراً،ويقوم بمضايقتي منذ مدة بعد إعلان زواجي بزوجي الحالي،لذا لن استبعد إشتراكه في الأمر،ليس بيني وبين السيدة جينيفر ما يستدعي إختطافها لي ،ومن الغريب ان تقول مساعدتها انها من امرتها بقتل ساتشي

هل تتعرضت للتهديد من قبل زوجك السابق ؟

سكتت

سيدة شهد؟؟!

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

24 Dec, 17:59


ليس لدي إثبات على هذا الأمر حضرة المحقق ،ولكنه سابقاً قام بوضعي داخل مركز إعادة تأهيل يشبه تلك المصح ،وإهتهمني بالإدمان وعدم الإتزان النفسي،وهذا م كانو يرغبون في فعله وإثباته بإختطافي ووضعي داخل تلك المصح

متى اخر مرة رأيت فيها السيدة جينيفر؟

لقد زارتني في منزلي قبل ايام من إختطافي كانت برفقة مساعدتها تلك وتحدثنا بشكل وُدي وذهبت بعد ذلك

إستمر في طرح الأسئلة كنت بجاوب على جزء منها والجزء التاني السيد مورفي كان بعترض عليها نيابة عني الى ان قال المحقق:هل يمكنك تدوين اسم زوجك السابق ومهنته وعنوان عمله؟

ناولني الورقة شلتها وكتبت فيها ورجعتها ليه

حسناً سيدة شهد يكفي بهذا القدر،اتفهم وضعك تماماً ولكن ربما نحتاجك هنا مرة اخرى ارجو ان لا يكون الأمر مزعجاً لك

لا مشكلة،سأتي متى م تم إستدعائي

شكراً لك ،يمكنك الذهاب الان

طلعنا انا والسيد مورفي لقيت سياف واقف جنب الباب على طول مسكني وهو بقول لي:انتِ كويسة؟

حركت راسي بإيجاب ،جات ليز وهتن وهم بسألو:ماذا حدث؟
سياف اخد مستر مورفي على جنب وبقى يتكلم معاه لدقايق وانا مراغباه وهم بتناقشو،بعدها جا راجع وقال لينا:هل نذهب الان لمنزل بابل؟

ليز قالت ليه:حسناً لنذهب

ونحن في الطريق قال لي:مورفي قال إنه المحقق حاول يضغط عليك شديد في التحقيق بس ردودك عليه كانت ذكية وافضل حاجة عملتيها إنه زكرتي إسم الخايب داك في التحقيق ،طبعاً الحاجة دي حتترتب عليها تفاصيل كتيرة بس برضو خطوة كويسة منك

سندت راسي في الشباك وانا بعاين ليه ،بعدين غمضت عيوني وإنشغلت بأفكاري لغاية م سمعته بقول لي:نحن وصلنا شهد..

نزلنا وكانو ليز ولويس واكيمي وهتن ورانا ،اول م دخلنا إستقبلتنا مادلين،كانت ملامحة شاحبة ومستاءة على غير عادتها
هل انتِ بخير مادلين؟
اجل ،لقد كانت ليلة شاقة فحسب تفضلو
كيف هو حال السيد بابل؟
إنه بحال جيد الان
لما دخلنا لقيناه راقد في الكنبة وساند نفسه في وضعية شبه قاعد وجنبه ميغان واضح إنها كانت بتغير ليه اللصقات وخلصت وكانت بتغطي فيه

صباح الخير

مرحباً يا رفاق كيف جرت الأمور معكم؟

سياف قال ليه: دعك منا ،اخبرنا كيف حالك هل انتِ بخير؟لم انت جالس هنا؟

انا هنا لأنني بخير كما ترى حتى انني استطيع الحركة و الجلوس!!!انت تأخذ الأمر بشكل جدي هل نسيت انها جروح سطحية ؟اخبروني ماذا حدث؟هل سار كل شيء على ما يرام؟

اجل!!!

شهد تبدين شاردة قليلاً،انت بخير صحيح؟

اجل انا بخير مستر بابل شكراً لك،وانا حقاً اسفة لما حدث لك ،تؤسفني رؤيتك بهذا الوضع بسببي

ما هو اهم انك بخير ،ولكن زوجك اسرف قليلاً في إطلاق الرصاص علي،حول عيونه على سياف وهو بقول ليه:يا رجل هل انت غاضب مني ام ماذا؟كدت ان تجعل من بطني مصفاة

ضحك لويس وقال:يبدو ان الأمر بدا ممتعاً له بعض الشيء

ليز قالت :على كل حال دعونا نفكر في ما قاله لنا المحقق،حقاً م الذي يدفع مسز جينيفر لقتل ساتشي وإختطاف شهد؟ما البغض الذي تكنه لنا لتتعاون مع ذلك الوغد؟خاصةً أنها عميلة سابقة بالشرطة الفدرالية،انا افكر ان هناك شيء ما قد فاتنا التفكير به!!!

ربما فعلت ذلك مقابل المال!!!

رغم انها مُقعدة ولكنها سيدة ذكية لا اظن ان دافعها المال وإلا لكانت استطاعت إسكات مساعدتها او تخلصت منها بطريقة او بأخرى ،لذا انا اتفق مع ليز،ربما فاتنا شيء ما علينا التفكير به جيداً .."كان رد من مستر بابل على اكيمي"

قلت ليهم: إذاً هل من الممكن ان تكون ضحية مثل ساتشي،وانا ،وانت وسياف؟ ارادو التخلص منا جميعاً في وقت متقارب وبطرق مختلفة

اكيمي قال:او ربما يحاولون تشتيتنا عن غايتنا الأساسية وإشغالنا بالأحداث حولنا ويصبح هدفنا الوحيد هو حماية انفسنا
لمحت مادلين وهي بتدخل المطبخ مشيت وراها..

مادلين!!

ادخلي،اريد إعداد بعض القهوة لكم

اخبريني ما بك؟!لا تبدين على ما يرام

بحثت عن الفندق الذي اخبرنا والداي انهما يعملان به،إنهما يكذبان شهد،لا يعملان في ذلك المكان ،يبدو انهما متورطان في هذا الأمر كما اخبرتني ولكن لماذا وكيف؟لم يعتاد والداي الكذب علينا لماذا يفعلان امر كهذا؟

حسناً اهدأي قليلاً عزيزتي

رأيت ما يمكم لهؤلاء الأشخاص فعله بعدما حدث للسيد سياف والسيد بابل،كيف يمكنني ان اهدأ؟

سنجد حلاً لا تقلقي،هل تحدثت إليهم ؟

اجل،بعد ان قمت بالإتصال بذلك الفندق أجريت مكالمة فيديو معهما،واخذت لقطة شاشة للمكان الذي تحدثان معي فيه

دعيني ارى ما إلتقطته

طلعت تلفونها وفتحت الإستديو وهي بتقول لي :أنظري

ركزت في الصور وعملت زوم عليها وسكتت لدقايق،إتذكرت مطبخ بيت فلوريدا المشينا ليه داك،رجعت ليها التلفون وانا بقول ليها لنحاول معرفة ما يحدث مع والديك اولاً،إن كانا متورطان لا بد ان هناك سبب ما صحيح؟
هل من الممكن ان يكونا قد تعرضا لعملية إبتزاز كما حدث مع السيد سياف؟

إتنهدت وانا بغمض عيوني وبقول ليها:كل شيء جائز

خلصت تجهيز المشروب وطلعنا،كانو كلهم موجودين عدا سياف وميغان..

قلت ليهم اين ذهب سياف؟

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

23 Dec, 15:50


‏تابع قناة رواياتي في واتساب: https://whatsapp.com/channel/0029Vaucv2AJZg4D9Kl4rH07

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

20 Dec, 09:42


قروب العفش المستعمل والأثاث في مصر واتساب

https://chat.whatsapp.com/HJjkbiwpAVX1yuYLqE99Ru

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

15 Dec, 11:30


✳️الان جميع روايات الكاتبه شهد عبد الله علي قناتنا بالواتساب

https://whatsapp.com/channel/0029Vaucv2AJZg4D9Kl4rH07

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

13 Dec, 22:22


#ليلة_في_ديسمبر79

"ما حدث قبل الساعة 12:00Am"

بعد إنتهاء مكالمتي ببابل وانا في طريقي لبيته ..
جاني إتصال من ميغان،فصلت،رجعت إتصلت علي للمرة التانية والتالتة كانت بتتصل بدون توقف،فتحت الخط وبنفاذ صبر قلت ليها:م الأمر ميغان؟
سياف اين انت؟
انا في المنزل،ماذا هناك؟
انت تكذب ،اوقف جانباً
ماذا؟
اقول لك قف على جانب الطريق سياف
عاينت في المراية لقيت عربيتها وراي حاولت اسرع وانا بقول ليها:لماذا تلحقين بي ميغان هل تراقبينني؟

اتجاوزت عربيتي بشكل سريع كأننا في سباق ووقفت قدامي ونزلت بسرعة،كنت متضايق لحد بعيد وفي اسوأ حالاتي اول م وصلتني نزلت القزاز بصوت صارخ قلت ليها :ماذا ميغان ؟ماذا؟توقفي عن ملاحقتي ..
بصوت هادئ قالت لي: علينا التحدث الان وإلا انني ساتضطر لإبلاغ الشرطة الخيار بين يديك..

عن ماذا سنتحدث؟وبم ستخبرين الشرطة؟
المسدس الذي تحتفظ به داخل درج سيارتك اكدت به لنفسي ان شكوكي صحيحة، إن لم تتجاوب معي سأبلغ الشرطة وسيتم إيقافك بحملك سلاح غير مُرخص وستمضي ليلة او إثنين او ثلاث داخل السجن الخيار لك

انظري ميغان انا ليس لدي وقت لأي هراء حسناً

سياف لن ادعك تذهب مالم نتحدث وإن كان وقتك سمين هكذا انت متضطر لإخباري الحقيقة الان وقتك الثمين ينفذ ويذهب سدىً ،وسنتشارك المخالفة معاً بما اننا نقف في منتصف الطريق...
اتحركت ووقفت العربية على جنب،حاولت تفتح الباب م فتح ،ضربت لي القزاز..
فتحت التأمين ركبت وهي بتقول لي والان اخبرني ،م الذي يريدونه منك هؤلاء الاوغاد؟

سكتت !!
سياف ان كان وقتك سمين ف هو ينفذ الأن

يريدونني ان اُصبح قاتلاً هذا كل شيء

ماذا؟كيف؟

هذا م طلبوه مني

ملامحها بدت مشوشه،وانت؟لحظة،انت لن تفعل هذا الشيء صحيح؟
بقيت اعاين ليها وانا ساكت

سياف ؟هذا جنون،هل تحقق لهم ما يريدون بجعل نفسك قاتلاً؟حسناً من هو الشخص الذي يريدون منك قتله؟

بقيت اعاين ليها بتردد

من؟هل ارسلو لك معلوماته؟سياف؟!

بتردد قلت ليها:إنه بابل
ماذا؟بابل ؟لا،لا،لا،هذا ما لم اتوقعة،اي عقل خبيث وقعتم في مصيدته ،هل يتم التخلص منكم بهذه الطريقة؟ولكن انت لن تفعل صحيح؟لن تتورط في هذا ؟

بقيت اعاين ليها وانا ساكت!!!

يا إلهي لا استطيع تخيل انك تفكر في فعل شيء كهذا؟
سياف هل تسمعني؟اجبني هل تفكر في فعل هذا الأمر الجنوني ؟؟؟

بالطبع لا، لن افعل،لن اقتل!!!

إذاً؟
هل لديك خطة صحيح؟

عدت لحظات وانا ساكت

لديك صحيح؟؟؟

رفعت عيني عاينت للمرايا وانا بقول ليها:رما اكون مُراقب ميغان لا تنظري الى الخلف للفت الإنتباه

حسناً لنتحدث عبر الهاتف

من الممكن ان يكون هاتفي مراقب ايضاً

في اللحظة دي لمحت مادلين نازلة من عربية ميغان بقيت اعاين ليها بإستغراب وقلت ليها:ماذا تفعل مادلين معك؟

كانت قادمة إلى منزلك وانا منعتها من الدخول وطلبت منها الجلوس معي بسيارتي لمراقبتك على اي حال..
رمت تلفونها في المقعد بحركة سريعة وهي بتقول لي:ساستخدم هاتف مادلين للتحدث إليك لتشرح لي ما هي الخطة حسناً؟لا تُراوغ

رجعت ركبت عربيتها هي ومادلين رفعت لي يدها واتحركت وانا اتحركت وراهم، واتصلت من رقم مادلين لتلفونها..

اول م فتحت الخط :

اسمعك سياف،اخبرني بما تفكر !!!

كنت سأتحدث الى مستر بابل بالأمر ولكنني وضعت في الإعتبار انه من الممكن ان يكون هاتفي مُراقب ،لا استطيع التحدث من خلاله، لذا كنت في طريقي إليه لولا إعتراضك طريقي

بابل معنا على الخط بالفعل ،وهو يسمعك

سياف قبل قليل عندما كنا نتحدث بمنزلك سالتك سؤالاً إن كان هؤلاء الأوغاد يبتزونك بشيء ما لإعادة إمرأتك وظننتك ذكياً بما يكفي لتعرف م كنت أرمي إليه ،أفعل ما يلزم دون تردد يا ركل

بابل أريد منك ان تفهم ان ما سأفعله هو فقط محاولة لكسب الوقت حتى لا يصيب احد ما اي ضرر ،الأمر لا يتوقف عند شهد فقط،هناك اشخاص اخرين هذه الدقائق المُتبقية ستحدد مصير بقاءهم سالمين،زوجتي ،صديقي المُقرب وإبنته،واشخاص اخرين مقابل سلامة كل شخص منهم طلبو مني فعل امر ما،لم يحددو لي اي شخص منهم سيكون اول الضحايا حال لم انفذ ما يطلبونه

ميغان اخبرتني ما يرغبون به سياف لست بحاجة لشرح الأمر لي، أعلمني بالخطوة التالية فقط..

عند عودتنا من غرفة المراقبة في المبنى الخاص بشقة ساتشي بعد إطلاقك النار على الحارسين ذلك اليوم هل تذكر ما اخبرتني به عندما بدأت بمناقشتك بالأمر؟

اجل!!وأظن انني استطيع تخمين ما ترمي إليه الان!

إذا ؟

اخبرتك سابقاً انني ايضاً لدي عائلة سياف،إن كنت مكانك وتعلق الأمر بهم لن اتردد في فعل هذا الأمر
حصلت لحظة صمت بينا للحظات بعدها كمل كلامه ب :
سأقوم برمي السلاح في منتصف حديقة منزلي يمكنك إلتقاطه عند الدخول للمنزل ، وايضاً سأقوم برسم علامة عند مدخل المنزل،لن تكون مرئية عليك التركيز جيداً لتراها،ستكون هذه العلامة هي المسافة التقديرية المناسبة بيني وبينك لإطلاق النار

لن يصيبك ضرر صحيح بابل؟

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

13 Dec, 22:22


إذا لم تقم بتجاوز هذه المسافة للأمام او الخلف لن تتجاوز الرصاصات طبقة الجلد،لأن الإطلاق سيكون من مسافة محسوبة ،فقط عند الإطلاق حاول التركيز على محيط البطن لا تتشتت

يجب ان يبدو الأمر حقيقياً،لأنهم يطلبون مني تصوير فيديو مباشر عند تنفيذ العملية

إنه كذلك بالفعل،السلاح حقيقي ،الإطلاق حقيقي ،الإصابة وإختراق الرصاصة للجسم حقيقية نحن نتحكم في الأمر بنوع الرصاص المُستخدم والمسافة فقط

ميغان م زلتي هنا؟

بما انكما متفقان في هذا الأمر الجنوني انا سأهتم بأمر إحضار الطبيب للمنزل لديك باب خلفي للمنزل صحيح بابل؟لدي صديقي طبيب يمكننا الوثوق به في هذا الأمر

هناك م هو اهم اريد اخباركم به،م فعلته وما سأفعله مقابله ليس إعادة شهد بل عدم إلحاق الضرر بها فقط،لم يساومونني على إعادة شهد بعد

ميغان:ماذا؟هؤلاء المُسوخ ماذا يريدون بعد؟ماذا سيطلبون اكثر من جعلك قاتلاً؟

بابل من الممكن ان تكون شهد داخل تلك المصح لأن الوغد الذي إستطعت تحديد موقعه داخل تلك المصح هو عمار، لذا انا متأكد انها هناك يعلم تماماً ان شهد تبغض تواجدها داخل تلك الاماكن،ويعلم يقيناً انني سأفعل م يطلبه مني لضمان سلامة شهد لذا في الوقت الذي أُحقق له فيه مبتغاه يجب ان نعمل على إخراج شهد من هناك،اياً كانت الطريقة يجب ان تخرج الليلة،هل هناك اي معلومات عن المصح

اجل،لقد قمت بالبحث عنها ووجدت انها إحدى مجموعة مستشفيات ماس جنرال برينغهام الرائدة في مجال الرعاية الصحية،اي ان المصح ذات سمعة جيدة ولكن هناك تشديد امني ليس سهلاً الدخول للمصح فقط الأطباء والعاملين واقرباء المرضى من الدرجة الأولى هم فقط من يُسمح لهم بالدخول بعد التأكد من تضمين اسماءهم وكنياتهم في النظام الخاص بالمشفى،يستحيل ان تمر حشر دة الى هناك مرور الكرام، إنها اشبه بالسجن ،ولكن عندما يتعلق الأمر بالنفوذ والوساطات في الدولة تعرف الى من سنلحأ في هذه الحالة لمساعدتنا

بإستياء قلت ليه:مسز اني صحيح؟!!!

تماماً ولكنها غاضبة منك للغاية تعلم ذلك صحيح؟لقد كنت فظاً بعض الشيء معها

اعلم ولكن...،سأقوم بالإتصال بها لشرح الأمر..

ميغان قالت لي:لحظة سأقوم بإشاركها معنا في المكالمة،بعد لحظات قال لي انها هنا :مسز اني ،لا املك الوقت الكافي ،شهد داخل مصح تعود ملكيتها لمجموعة مستشفيات ماس جنرال،وانا احتاج مساعدتك..

بابل بتوضيح اكتر قال ليها:يتعرض سياف لعملية إبتزاز من هؤلاء الأوغاد اني ولكن المستهدف ليس هو وحده،وليست شهد فقط،نحن جميعاً مستهدفون،قتلو ساتشي واليوم يطالبونه بقتلي غداً من الممكن ان تكوني انت الشخص التالي او اي شخص اخر من بيننا اي ان سلامة الجميع تتوقف على خروج شهد من ذلك المكان

حسناً،كُفو عن الثرثرة واخبروني كيف يمكنني تقديم المساعدة ؟

هناك طبيبة نفسية صديقة لشهد هي الوحيدة القادرة على التحرك بين اقسام المصح المختلفة ومساعدتنا في البحث عن شهد وإخراجها من هناك إذا استطعت ادخالها للمصح وتوظيفها ك طبيبة رسمية هناك خلال الساعتين القادمتين لأن حدوث اي خطا ما او إكتشاف اي محاولة خاطئة لهروب شهد من هناك ستترتب عليه الكثير من الأشياء السيئة من قبل هؤلاء الناس

ميغان قالت:ولكن لا يجب ان تكون وحدها هناك،الفتاة ليست اهل للثقة ،ليرافقها ليز ولويس واكيمي ،سيكون هذا جيد بعض الشيء..

إدخال شخص واحد يبدو ممكناً ولكن إدخال 4اشخاص ليس سهلاً بالنسبة لعامل الوقت ميغان

سأتدبر امر إدخال الطبيبة للمصح ،اما بالنسبة للبقية سأحاول ان اجد طريقة لدخولهم

سأكون ممتناً لفعلك هذا مسز اني،بابل انا اقترب من منزلك ولكن سأتأخر قليلاً، سأغلق الهاتف للإتصال بتلك الطبيبة لشرح الأمر لها

ميغان:دع الأمر لي،انا ساتحدث إليها،لن يسعفك الزمن في التحدث اليها،انظر الى الساعة الان،استغرقنا العديد من الوقت ونحن نتحدث

انا سأتحدث اليها على كل حال ولكن اعذراني لأنني ساقول هذا مسز اني وميغان هل أستطيع الإعتماد عليكما في هذا الأمر؟يجب ان ينجح امر إخراجها من هناك، لن يكون جيداً فشل هذا الأمر

ميغان:لا تقلق ،سنتولى الأمر

مسز اني:انا غاضبة منك انت لا شهد،إن كان هناك م سأفعله لمساعدتها لن اتردد في فعله،كما ان الأمر اصبح شخصي بالنسبة لي لم يكتفو بقتل ادريان فحسب بل الحقو إبنته به لن اقف مكتوفة الأيدي لأجد إبنه ايضاً لحق بهم ،ساغلق الهاتف الان لعمل م يلزم عمله

بابل ساعيد الإتصال بك خلال دقائق قليلة

حسناً،كما اخبرتك سابقاً،سألقي بالسلاح في منتصف حديقة المنزل بالقرب من حوض السباحة

ولكن قبل ان اغلق الهاتف سأكرر سؤالي لك بابل،هل ستكون بخير؟

إحبس انفاسك وافعلها لتكون إمرأتك بخير يا رجل، لا تفكر في شيء غير ذلك حسناً؟

ميغان بالنسبة للطبيب؟

سنتولى انا ومادلين امر احضار الطبيب وسندخل المنزل بالباب الخلفي ،ولكن لأتحدث مع تلك الفتاة اولاً وايضاً بابل عليك التحدث الى لويس وليز واكيمي لشرح الأمر ليبدأو بالتحرك وفقاً لتعليمات مسز اني لهم قبل وصول سياف إلى منزلك

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

13 Dec, 22:22


قفلت الخط وانا مشاعري مختلطة،ضغطت عيوني بيدي وانا بفكر،م وقت مناسب للضعف او التردد او التفكير في الرجوع خطوة لورا، في اسوأ لحظات ضعفي في مقولة دائماً انا مؤمن بيها "إن الله يعطى أقوى معاركه لاقوى جندخ"وقفت قدام اقرب محل تجاري ودخلت اخدت قفازات وقناع وكان عندي في عربيتي جاكيت جلد،طلعت وواصلت طريقي لغاية م وصلت قدام بيت بابل،عاينت للساعة كانت عاملة : 11:50pm،فتحت تلفون ميغان،ودخلت على سجل المكالمات وركبت سماعة الأيربودذ ،عاينت حوالي في الظاهر كان ماف شي بس في اكتر من عربية موجودة في شارع قادر اتخيل اني مراقب من واحدة فيهم لبست القفازات وختيت طاقية الجايكيت في راسي وشلت القناع وتلفوني في يدي ونزلت من العربية وانا بقول:
بابل،انا اقف امام المنزل الان

حسناً قم بالدخول واسلك طريق حوض السباحة،اعشاب الحديقة كثيفة بعض الشيء ركز قليلاً ستراه

حسناً..

هل وجدته؟

م زلت في الخارج ولكنني اقترب الان ،لحظات وانا متقدم بدون م اتلفت لغاية م وصلت قريب من حوض السباحة ووقعت عيوني على المسدس وقفت عاينت ليه للحظات..

سياف انت هنا؟

اجل

هل وجدته؟
انحنيت على ظهري كأني بكف في بنطلوني ورفعت السلاح وختيته في خصري وكملت خطواتي وانا بقول ليه:
انا على بُعد خطوات من عتبة بابك

حسناً ،سأكون جاهز لفتح الباب

بابل،للمرة الأخيرة،هل انت واثق من الإقدام على هذا الفعل؟

ستكون العلامة اكثر وضوحاً على يمينك مباشرةً عندك مدخل الباب،تعلم جيداً كيفية تصويب السلاح ناحية الهدف صحيح؟

وقفت قدام الباب ولبست القناع وطاقية الجاكيت وختيت اصبعي في الجرس وانا فاتح تلفوني ومتصل مكالمة فيديو..
..................................

"على جانب اخر"..

لال لا اريد إيقاعك انت وعائلتك في المتاعب،سأتعامل مع الأمر بطريقتي ،فقط اسديني هذه الخدمة اعلم ان طلبي يبدو غريب بعض الشيء ولكن سأضمن لك انه لن يتم إحداث اي امر فوضوي داخل المصح اعرف تماماً ان المقام ليس مقام اي سلوك خارج لذا سأحرص على ان يتم الأمر بغاية الهدؤ، ولكن كما اخبرتك سابقاً اقصى مدة يمكنني إنتظارها لإستلام البطاقة هي 60دقيقة لتستطيع الطبيبة التحرك بأريحية داخل المصح.
اجل اعلم ان عملية التوظيف يجب ان تتم وفقاً لقوانين المصح الفتاة بالفعل في طريقها الى المستشفى لمقابلتك وتقديم الأوراق اللازمة،اجل سأكون في الموعد رفقة ابنائي بالتبني،شكراً لك عزيزتي جويل،انا ممتنة لروح السيستر هود التي بداخلك..

انهت مسز اني مكالماتها لتجد ليز ولويسز واكيمي يحدقون بها بنظرات يعلوها الإستغراب

كان سياف محقاً،شهد بالفعل مدرجة ضمن قائمة المرضى داخل تلك المصح ولكن هناك مشكلة،

ليز:هذا خبر مفرح،ارى ان كل شيء الأمر سار بسلاسة كأنكما صديقتان

ليست صديقتي ولكن لدينا صديقة مُشتركة بيننا اوصلتني بها ،إنها زوجة المدير،وإحدى الراعيات للقضايا النسوية ،شرحت لها الأمر بشكل مُبهم واوضحت لها اننا فقط نريد الدخول لحل الأمر دون إيقاع إدارة المستشفى وعائلتها في المتاعب ولكن لا اظن ان سبب موافقتها هو الرغبة في مساعدتي فحسب وإنما لأنها تعلم ان تورط زوجها في امر كهذا سيتسبب في وقوعه ووقع مشفاه ذات السمعة الجيدة في المشكلات بما اننا على علم ان شهد مختطفة ومحتجزة داخل المصح حال وصل الأمر للشرطة سيقع زوجها في المتاعب بكل تأكيد لذا هي ستساعدنا دون علم زوجها وفيما بعد يمكنهم تصوير الأمر انه حالة هرب فحسب،هل تواصلت مع تلك الفتاة؟

اجل ،اخبرتني انها في طريقها للمصح قبل قليل

حسناً لنتحرك نحن ايضاً

الى اين سنذهب؟

طلبت منها تدبير حجز بإسم ليز وتجهيز ملف كمريض إدمان لها عند احد الأطباء المختصين نستطيع من خلاله الدخول الى المصح ،سترافقونني بصفتكم ابنائي بالتبني،تواجدنا داخل المصح ضروري تحسباً لأي طارئ او تغير في الخطة،لا نستطيع الإعتماد على فتاة لا نعرفها فقط لأنها قالت انها صديقة شهد

اكيمي:يبدو اننا سنخوض مغامرة

مسز اني:حال سارت الامور على ما يرام لن تكون هناك مغامرات ،لويس خذ المفتاح،ستقوم انت بقيادة سيارتي،اكيمي إلحق بنا بسيارة لويس،هيا لنذهب الان

عند الوصول للمصح اوقف لويس سيارته امام المصح لتفتح مسز اني الزجاج لتتحدث مع احد افراد الأمن وتخرج هاتفها لتقول له:لدينا حجز مُسبق ،تفضل كرت الحجز الإلكتروني وهذه بطاقتي الشخصية ،ليقوم فرد الامن بالتدقيق في الهاتف والبطاقة الشخصية لدقائق ومن ثم يأمر بفتح البوابة للسماح بمرور السيارة للداخل،وقبل الدخول اخبرته ان السيارة خلفها تعود لإبنها ليسمح له بالدخول،بنبرة ضاحكة قلت:النفوذ يفعل كل شيء،لا بد انه وجد ان الكنية تعود لعائلة ادامز لذا سمح لنا بالدخول،لتجيب مسز اني:لم استخدم نفوذي كرت الحجز حقيقي ليز،واصلنا السير الى ان اوقف لويس السيارة وقال

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

13 Dec, 22:22


هتن احضري معك اي نوع من الدواء المخدر،احضري اكثر من جرعة،يجب ان يدوم مفعوله لأطول وقت ممكن حسناً؟

اغلقت الهاتف وانا انظر لمنظر احد الرجال وهو يحاول الحركة ويئن بصوت خافت،اعاد لويس ركله بقدمه

قلت بنفاذ صبر:توقف ؤتوقف عن ضرب الرجل

استغرقت هتن الكثير من الوقت للحد الذي اتلف اعصابي،عند سماع طرقات على الباب وقفت مسز اني على جانب الباب وهي تقول:من بالباب؟

هذه انا، هتن
فتحت مسز اني الباب لتدخل هتن وهي تنظر حولها والدهشة تحيط بوجهها ،ماذا يحدث هنا ،ماذا فعلتم؟ولم انتم هنا؟

هل احضرت الدواء هتن؟

اجل،اجل احضرته
هيا احقني الرجلين
ماذا؟
افعلي هذا الأمر هتن
ادخلت يدها في احدى جيوب اللابكوت الذي ترتديه اخرجت بعض الحقن والجرعات،قامت بتفريغها واتجهت نحو احد الرجلين وهي تقول:اشارككم في هذا الجنون وأورط نفسي في هذا لأجل شهد فقط من الممكن ان تُسحب رخصتي من قبل المجلس الطبي حال كُشف امري
تحولت الى الرجل الأخر وافرغت الحقنة به وهي تقول:تم الأمر

كم يدوم مفعول الدواء بالجسم؟لا يجب ان يستيقظو قبل ساعتين من الان

يدوم لأكثر من ساعتين لا تقلقي

لويز اكيمي،هيا..
ماذا ستفعلان؟
سيرتدي لويس واكيمي ملابس هذان الرجلان وبطاقاتهم للدخول الى ذلك الطابق ك عاملا نظافة،لن يستيطع احد منعهما من الدخول ،اخبريني ماذا عرفت عن تلك الطبيبة؟

ليست هنا،قيل انها غادرت المصح قبل نصف ساعة من الان ولكن هناك م هو اسوأ من الطبيبة المُقعدة ومساعدتها،حاولت الدخول للجناح بصفتي الطبيبة المناوبة الليلة ومكلفة من قبل الطبيبة بالإشراف على حالة شهد اخبرني افراد الأمن ان زوجها برفقتها ومنع دخول اي شخص للجناح الان..

هذا يعني ان الوغد عمار هنا ايضاً؟ماذا يفعل هنا؟

مسز اني:في هذه الحالة علينا التاكد من خروجه من الجناح اولاً لا يجب ان نفعل شيئاً قبل خروجه من هناك

هتن:حسناً ليبقى الجميع مكانه،انا سأتابع الأمر،حال تأكدت من خروجه من المصح سأتحدث إليكم

حسناً
عند خروجها اكمل لويس واكيمي عملهما في خلع يونيفورم الرجلين المُلقيان على الأرض وإرتداءهما..

مكثنا لأكثر من نصف ساعة داخل تلك الغرفة ،هم اكيمي بالخروج من الغرفة وسط محاولة منا بمنعه رن الهاتف..
لتهدأ قليلاً ها هي ذا على الهاتف..
هتن ؟
هو خارج الجناح الان واظن انه مغادر للمستشفى رافقته السيدة المقعدة

وماذا عن الأخرى؟

ما زالت بالجناح وهناك ممرضة ايضاً،لقد حبست نفسي داخل احدى غرف الجناح والغرفة مجاورة لغرفة المساعدة تلك رايتها خارجة منها،م العمل

حسناً هتن،ابقي مكانك

نظرت الى لويس واكيمي وقلت اظن ان وقت ذهابكم قد حان

حسناً،اشركينا في المكالمة لنتحدث الى هتن قبل الخروج
حسناً،ها قد فعلت..
هتن،انا لويس،اخبريني في اي طابق انت؟

السادس،هناك مصعدان بالجناح احدهما خاص بالعمال

حسناً،نحن قادمان

ماذا ستفعلان هنا لا افهم ؟
سنقرر ذلك عندما نأتي

ماذا؟هذا يعني ان لا خطة لديكما هل انتما مجنونان؟

حسناً كونا حذرين مع الأمن ،لا تستخدما ما استخدمتاه مع العاملين حتى لا نقع جميعاً في المتاعب حال كُشف امرنا

قبل خروجهما قاما بإدخال الرجلان المُلقيان امامنا الى الحمام وربطهما بما توفر لديهما واغلقا الباب بعدها قال لويس :سنخرج الان،ابقيا يقظتان،ربما يزول مفعول الدواء عند احدهما ويستقيظ

لويس ،اكيمي كما اخبرتكما سابقاً المقام ليس مقام قتال

رفع لويس يديه لها بإستسلاموهو يؤكد على عدم إحداث لي فوضى وتقدم اكيمي،

سأكون معكما على الهاتف
.................................
لويس:
توجهنا نحو المصعد ونحن نرتدي زي عاملي النظافة وعلى اعناقنا البطاقة الخاصة بالوظيفة ونقود عربة العاملين التي بها اغراض التنظيف،اخذنا صعدنا المصعد وضغطنا على زر وجهتنا..
هتن اخبرينا م الوضع لديك؟نحن نقترب

ما زلت بداخل الغرفة والمراة ايضاً،واظن ان الموظفة خرجت من غرفة شهد وهي خارج الجناح الان ولكن ربما ستعود قريباً
هل افراد الأمن على باب غرفة شهد؟

لا إنهما مع مدخل الجناح

حسناً،ها نحن ذا قد وصلنا

فتح الباب وم ان نزلنا وقعت عيناي على افراد الأمن امامي مباشرة
توجهنا نحوهم واكيمي يقول دع الأمر لي وما إن إقتربنا بادرهم اكيمي ب:
مرحباً مساء الخير
مرحباً ايها الأسيوي
نحن هنا لتنظيف الجناح
ولكن تم تظيف الطابق منذ الصباح الباكر
قاطعت اكيمي وانا اقول:في الصباح يتم التنظيف،والمساء يتم التنظيف والتعقيم هذا هو النظام
تفضل هذه هي بطاقات المرور خاصتنا،لأن لدينا الكثير من الطوابق والغُرف التي علينا نظافتنا
تجمد الدم في عروقي وانا اتخيل حال ركز احدهما بالصورة الشخصية على البطاقة لكُشف امرنا

حسناً إستخدما بطاقاتكما للمرور..
إستخدمنا البطاقات للمرور من الحاجز وواصلنا السير

يا شباب اخبراني هل كل شيء على ما يرام؟
اجل لقد عبرنا حاجز الأمن ونحن الأن بالجناح ولكنه كبير للغاية اي طريق سأنخذه للوصول اليكما؟واصلا السير في الممر الذي انتما به الان

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

13 Dec, 22:22


:انتما تقدما بالدخول سأقوم بركن السيارة في مراب السيارات يبدو انه بعيد بعض الشيء والمكان المخصص للوقوف هنا مزدحم
تقدمنا انا ومسز اني واكيمي بالدخول للمصح،تحدثنا الى إحدى موظفات الإستقبال بخصوص الحجز بإسمى ليبدو ان كل شيء طبيعي ،وحين فراغنا من الإستفسارات ليبدو ان كل شيء طبيعي رن هاتفي..

مرحباً اخبريني كيف تسير الأمور معك؟

اظن انها سارت بشكل جيد ،جيد للحد الذي اشعرني بالإنبهار ،لقد اجريت المقابلة وقدمت اوراقي وحصلت على الوظيفة وبطاقة العمل في نفس الوقت لمباشرة العمل داخل المصح على الفور،والان انا في طريقي للقسم الخاص بالإدمان لأن إسم شهد مدرج شهد على لائحة المدمنين..

حسناً اخبريني بما يحدث معك
اتى لويس واكيمي مع بعضهما البعض عندها قالت مسز اني:هيا لنذهب

الى اين؟
بالطبع لن نبقى هنا ليكون وجودنا لافتاً للنظر ،تضمن الحجز مع الطبيب حجز غرفة خاصة بك،لقد حصلت على مفتاح الغرفة من موظفة الإستقبال سيساعدنا احدى العاملين للذهاب الى الغرفة، سننتظر هناك الى ان يحين موعد مقابلتك وارجو ان نخرج من هنا عند ذلك الوقت..

مضى الوقت سريعاً ونحن ننتظر داخل الغرفة لويس واكيمي يقفان على النافذة معلقان على ضخامة المبنى وجمال المنظر من الوقوف هنا،
وانا انظر لكل شيء حولي،مسز اني إسترخت على المقعد واغمضت عيناها الى ان اتاني رن هاتفي توجهت جميع الأعين الي..

مرحباً
يبدو اننا اواجه مشكلة ما

ماذا هناك م الأمر؟

قمت بفتح مكبر الصوت ليجتمع الجميع من حولي..

لقد استطعت الوصول الى الطابق الذي يحتجزون به شهد،يعتبر ك جناح خاص داخل المصح،يعامل من به معاملة خاصة وفقاً لتعليمات ذوي المريض ،به عدد من افراد الأمن وايضاً هناك مرافقتان لشهد إحداهما مُقعدة

قلت بإستياء:مُقعدة؟إنها مسز جينيفر ومساعدتها،هل هذا يعني انهما المسؤولتان عن إختطاف شهد؟

م العمل الان؟غير مسموح لأحد بالدخول للطابق سوى الطبيب المسؤول عن الحالة وانا لست كذلك ،

حسناً،سنفكر في امر ما،ابقي مكانك و..
قاطعت مسز اني حديثي مُخاطبة هتن:حاولي معرفة من الطبيبة المسؤولة عن الحالة حسناً ايتها الطبيبة؟

حسناً سأفعل
اغلقت الهاتف وانا احدق بالجميع لأحصل على إجابة
اكيمي قال:الأمر بالنسبة لي مع تلك العاهرة ومساعدتها شخصي،لن ادعهما تفلتان من يداي

مسز اني:اكيمي لن تفعل شيء،تذكر نحن داخل مصح يحتوي على مئات المرضى، سنضع هذا الأمر في الإعتبار،كما انني لن اسمح لك بتوريط نفسك في شيء قد يعود لك بالضرر،سنهدأ ونفكر جيداً بما سنفعله

لويس:إذا م العمل؟

علينا معرفة من الطبيب المسؤول عن حالة شهد والمسموح له هو بالدخول للجناح المحتجزه به

وبالنسبة لتلك المُقعدة ومساعدتها؟إن كانا يتواجدان بجانب شهد هذا يعني ان الطبيبة لن تستطيع تهريب شهد دون تدخلنا ومساعدتنا،يجب ان نجد طريقة لدخول ذلك الجناح حتى وان تطلب الأمر الإعتداء على افراد الأمن بطريقة ما..

مسز اني:اخبرتكم ان المقام ليس مقام لإحداث الفوضى او ادخال الرعب وسط المرضى،في هذا المكان اشخاص يُعانون لذا يجب علينا إحترام هذا اولاً

في هذه اللحظة اتتنا صوت على الباب،ذهبت وفتحت الباب كانت احدى الموظفات اتت لتُخبرني ان الطبيب سيأتي لمُقابلتي بعد ساعة لتأخره عن الموعد المحدد،وعند مغادرتها وقفت لدقائق وانا اراقب الممر ومن ثم ندهت لويس،اكيمي،فالتأتيا الى هنا..
قدم الإثنان وإحتلا جانبي الأيمن والأيسر وهما ينظران إلى ما أحدق به
هل تفكران فيما افكر؟
إن كان دخولنا لذلك الجناح امراً ضروري لا بد من فعل هذا الشيء

مسز اني:هل سيخبرني احد ما م الذي يجري ماذا هناك ؟

انا سأتكفل بالأمر
على بُعد خطوات من الممر كان يقف عاملا نضافة يقومان بتنظيف ارضية الممر،خطوت خطوات سريعة تجاه احدهما وانا اقوله له:ارجو المعذرة ولكن امي مريضة هنا وقد احدثت بعض الفوضوى داخل الغرفة هل يمكنك مساعدتي في تنظيفها؟
بالطبع سيدتي
تفضل من هنا
تقدمت امامه إلى ان دخلت الغرفة وما ان خطت قدماه الغرفة إستقبله لويس من خلف الباب بضربه على عنقه اوقعته ارضاً وهو يتلوى وقام بإغلاق فهه وهو يقول له:اهدأ لن اسبب لك الضرر حال بقيت هادئاً
وقبل ان يكمل لويس حديثة خرج اكيمي وامضى دقائق معدودة واتى حاملاً للعامل الأخر وهو يضع يده على فمه وعند إدخاله الغرفة قام بضربه عدة ضربات متتالية تسببت في إغمائه لأنه حاول المقاومة عند رؤية صديقه عندها خرجت انا واحضرت اغراض التنظيف خاصته
وقفت مسز اني في صمت تُراقب م نفعله ،اكمل لويس ضربه للعامل الأخر الى ان اغمى عليه بعدها نظر الينا وبصوت متعب قال :نحتاج بعض الحبال صحيح؟

مسز اني:كان عليك التفكير في هذا مسبقاً

اخرجت هاتفي واعدت الإتصال ب هتن...
مرحباً،اظن انني استطعت معرفة الطبيبة المسؤولة عن حالة شهد

هتن،نحتاج مساعدتك،عليك الحضور الى الطابق الرابع الغرفة رقم876 الان

م الأمر ماذا هناك؟هل انتم داخل المصح؟

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

13 Dec, 22:22


واصلنا السير الى ان وجدنا انفسنا في ممر متسع به العديد من الغرف..

هل هذا الهووس قام بحجز هذا الجناح بأكمله لأجل شهد؟

تعني لأجل إخفاء معالم جريمته اكيمي

اخرجنا ادوات التنظيف واخذ كل منا جانب وبدأ في التحرك..

هتن،داخل اي غرفة انت؟

غرفة رقم 453

حسناً والغرفة الم..
وقبل ان اُكمل حديثي كان صدر صوت من حولنا
في حركة سريعة وضعت رأسي ارضاً واكيمي ايضاً

حسناً انا قادمة على الفور سيدتي،ابقي بالسيارة
اخذ كل منا يمسح ارضية الجانب الذي يخصه وم ان نظرنا الى بعضنا وجدناها على بعد خطوات قليلة منا وهي تتحدث الى الهاتف وقامت بالدخول الى احدى الغرف،يبدو انا غرفة شهد..
خطوت خطواتي الى ان سكنت بجانب الغرفة وانا ما زلت امسح الأرضية المكان وانظر للباب ،استغرقت العديد من الدقائق في الداخل الى ان فُتح الباب وخرجت وهي تقول:اوصيت الممرضة بتجهيزها لجلسة الصدمات التي ستخضع لها بعد ساعة من الان،عند وصول الطبيبة ستكون بالغرفة،حسناً..
واصلت المرأة السير دون النظر الينا ودون توقف ان اخذت المُصعد ونحن ننظر الى بعضنا
هتن هل تسمعينني ،الى اين يؤدي هذا المصعد؟
الى الباركن م الأمر ماذا هناك؟لِم صوتك هكذا؟

وقبل ان اكمل حديثي صُدمت بلحاق اكيمي بها في خطوات مُسرعة،وهو يجر المكنسة الكهربائية التي يحملها ،كان هناك مصعد اخر داخل الطابق توجهت إليه مسرعة غير المصد الذي اتينا به،وم ان وقفت امام المصعد وضغطت على احد الأزرار وجدت اكيمي يقول:
عذراً سيدتي يبدو ان هذا العقد قد سقط منك،وم ان إلتفتت إليه وقبل ان يرفع رأسه بادرها بضربة مسرعه على وجهها ظننت وقتها انها قد حُسم امرها ولكن هيهات..
ركلته على وجهه رمت به بعيداً ،وفي حركه اكثر سرعة وقف وإلتف حول نفسه وقام بركلها على بطنها
لم تؤثر بها الضربه،بل وقفت واللحقت به اخرى على وجهه
اكيمي سريع الحركة ولكنها ليست بالسهلة كانت تتصدى لضرباته بطريقة إحترافية في القتال وهذا ما لم يتخيله اكيمي ،وانا ايضاً لم اتخيله
ليس عادلاً ان يجتمع رجلان على إمرأة ولكن كان لا بد من ان اتدخل حتى لا ينتبه احد رجال الأمن بما يحدث هنا،تدخلت سريعاً واصبحنا إثنين ضد واحد،نقوم بضربها عدة ضربات تصيبها احياناً وتتصدى للأخرى لا اعلم اي نوع من النساء هذه المرأة..
سقط اكيمي ارضاً غير قادر على الحركة،وم ان غفلت عنها لألتقط انفاسي وجدتها تخرج سلاحاً من حقيبتها توجهه ناحيتي وهي تقول لاهثة وقد انهكها التعب:ارفع يديك ايها اللعين
وانا ارفع يداي للأعلى كانت تقترب من اكيمي الذي لا يحرك ساكناً..
ركلته بإحدى قدميها عدت ركلات وإتجهت نحو المِصعد بخطوات مُسرعة وضغطت على الزر وهي تقول اجيبي على هذا الهاتف اللعين لقد وجدنا هؤلاء الأوغاد وم إن اغلق باب المِصعد وجدت نفسي اقول ليز هل تسمعينني ؟
ماذا كنتما تفعلان كنت اتحدث إليك
توجهي الان نحو الباركنج الأرضي للمبنى،إنهة تهرب
من ؟
مساعدة مسز جينيفر،سنلحق بك ولكن لا تدعي لها فرصة للهرب هل تسمعينني ليز؟

اكيمي،هل تسمعنني؟اكيمي إرفع راسك هيا لا يجب الإمساك بنا هنا لنخرج الان..
رفع رأسه بحيل متهالك وهو يبدو عليه قله الإستيعاب ،بعد لحظات قليلة وقف وهو يقول اين هي؟ وقبل ان يكمل حديثه اتت هتن وهي تقول :ماذا حدث لكما؟
هتن ،عليك الإسراع في الإهتمام بأمر إخراج شهد وإلا لن نستطيع الخروج من هنا جميعاً،هيا إذهبي،بتم تجهيزها لجلسة صدمات كهربائية ستجرى لها في الساعة القادمة لذا عليك إخراجها قبل ذلك هل تفهمينني هتن؟
نحن سنخرخ من هذا المصعد لأنه إذا حاولنا الخروج من هناك سيكشف امرنا من قبل الأمن ونحن بهذا الحال..
اخذت اكيمي وتوجهت به ناحية المِصعد وضغطت على الزر وانا أركز سمعي مع سماعة الأذن،يبدو ان ليز قد قامت بكتم صوت المكالمة..تباً
استغرق المصعد وقتاً طويلاً في الوصول،صعدنا وهبطناً ارضاً واكيمي يبدو شديد الغضب من نفسه لسماحه لها بالهرب،فتح المُصعد ووجدنا انفسنا في منتصف باركنج للسيارات والمكان يعلوه صوت محركاً لإحدى السيارات،إتجاهنا ناحية الصوت وجدنا ليز وهي تقف في منتصف ممر امام احد السيارات وترفع بالسلاح في وجهها والأخرى تأتي مُسرعة دون توقف وليز تطلق الرصاص نحو عجلات السيارة وترمي بنفسها جانباً واكيمي يركضى خلف السيارة وهي تدور بين الممرات داخل الباركنج في محاولة منه لجعلها تتوقف ولكن سرعتها وإحترافيتها في القيادة كانت تفوق سرعته في الركض،كانت تدور يمينا ويساراً دون توقف كالمحرك
وقف كل منا في مكانه يستعيد انفاسه وقبل ان يعي كل من حولنا م حدث نجد سيارة اخرى مُسرعة تلحق بالسيارة التي خرجت دون ان نلمح من بداخلها..

ليز بأنفاث متقطعة قالت:
انها،انها،إنها مسز اني يا رفاق

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

13 Dec, 22:22


ماذا؟
اكيمي قال:لقد قمت بركن سيارتنا في هذا الجانب،هيا لنلحق بها، اسرعنا في الخروج من الباركنج بسيارتنا انا واكيمي..
ليز اللحقي بهتن حسناً؟
كنت احاول الإتصال بها بشكل متكرر دون إجابة ،في المرة الأخيرة قامت بإرسال موقع ،واجابت على الهاتف:
لا يمكنني التحدث الان ،اسلكو هذا الطريق حال اردتم اللحاق بي
وضعت الموقع على خريطة السيارة وانطلق اكيمي مسرعاً دون توقف وانا أراقب الطريق والسيارات التي امامنا واكيمي يزيد في سرعته ويتخطى السيارات واحدة تلو الأخرى،لم نكن وحدنا المُسرعين بالطريق،كانت هناك سيارات للشرطة تتقدمنا في حالة حركة سريعة واصوات عالية سببت حالة من الزحام في الطريق،تذمر اكيمي وهو يضرب الزجاج بيده لأن الزحمة تُعيق طريقنا واصبحنا نباطئ شيئاً ف شيئاً الى ان توقفنا والعديد من السيارات امامنا،نزلنا من السيارة ونحن نتحرك الى الأمام بأقدامنا و ننظر امامنا لمعرفة سبب الزحمة ،كانت اصوات سيارات الشرطة عالية ،واصلنا السير الى ان وقع على ناظرنا افراد من الشرطة يوجهون سلاحهم ناحية احدى السيارات ويطلبون من بالداخل الخروج من السيارة،منهم من يقترب من السيارة ويطلب من بالداخل ان يخرج ويرمي بسلاحه ويرفع يديه لأعلى ..
الصدمة كانت عندما فُتح الباب وخرجت السيدة التي نلحق بها رافعة يديها لأعلى،تقدم الشرطي وهو يطلب منها الجلوس ارضاً..
إنقادت لأوامره اخرج اصافده المعدنيه من خاصرته وطوق بها يديها وهو يقول :انت رهن الإعتقال لإطلاقك النار على احدى السيارات في الشارع العام ايتها السيدة..
كيف؟
وقبل ان يكمل سؤاله وجدت نفسي اقول:مسز اني؟؟؟
اخرجت هاتفي مُسرعاً وأعدت الإتصال بها وما ان اجابت..
مسز اني اين انت هل انت بخير؟
انا بخير لويس
اين انت ؟لقد علقنا بالزحمة ،هل اطلقت الرصاص عليك؟هل انت مصابة ؟اين انت الان؟
لقد فعلت هذا ولكن هذا الأمر كان جيداً ،لا تقلق إصابتي ليست بالخطرة إنها على حافة يدي فحسب وسيارة الإسعاف قد اتت لأخذي والشرطة تهتم بالأمر،لا اريد منكم التورط في هذا او الظهور لأنه سيتم اخذكم الى قسم الشرطة والتحقيق معكم ولن تسير الأمور هكذا لصالح شهد انا بخير،عودو للإهتمام بما تبقى من الأمر،قد حدث مالم نخطط له وهو وقوعها بين ايدي الشرطة وهي متهمة بجريمة قتل،لن تنجو هي وسيدتها

أمتأكدة انك بخير مسز اني؟
هيا إذهبا ،سأعاود الإتصال بك للإطمئنان عليكم حسناً؟

اكيمي لم يكف عن سؤالي عما حدث،واين مسز اني؟

سأشرح لك الأمر بالطريق،لنعد ادراجنا الان
عدنا للسيارة واخذ الطريق بعض الوقت للتخلص من الإزدحام الذي تسببت به ،عاودت الإتصال بلبز للإطمئنان بما حدث وكان جوابها..
لا فكرة لدي عما يحدث بالداخل،طلبت مني هتن الخروج من المصح والإنتظار خارجاً،وانها هي من ستتولى الأمر،قبل دقائق اخبرتني انها تُهم بالخروج من الطابق،المكالمة جارية ولكنها لا تجيب لا اعلم لماذا؟

اخذت الهاتف واشغلت المكبر وانا اقول هتن تسمعينني؟

انا في طريقي للخروج رفقة شهد،ابقو هادئين ارجوك،إستغرق مني امر التخلص من ادوات النظافة والفوضى التي احدثتموها وقتاً لأن افراد الأمن يتفقدون المكان وقت للأخر،والان ليس لدي سوى 5دقائق للخروج من هنا،لا تتحدثو إلي،انا من سأفعل عند خروجي من هناك،امهلوني بعض الوقت رجاءً..

حسناً،نحن بالإنتظار خارجاً

After 5min:
..........................................

بعد فراغنا من تذكر م حدث خلال الساعات الماضية من هذه الليله صعد الطبيب من القبو وهو يخبرنا بأن كل شيء يسير على ما يرام..
السيد بابل بخير ،اعطيته بعض المسكنات ربما سيصحو بعد ساعة او اكثر،كل م عليكم فعله هو إعطاءه الدواء المضاد للإلهتاب

ميغان:لا تقلق انا سأهتم بالأمر،شكراً لك دكتور

سأعاود الإطمئنان عليه في الصباح الباكر

حسناً،الى اللقاء

بعد طلوع الدكتور إنضمت ميغان لجلستنا الصامته وهي بتعاين لينا وبتقول:
يا رفاق،اعلم انها كانت ليلة صعبة على الجميع ولكن ليحاول كل منكم الإسترخاء،كل شيء سار على ما يرام وهذا م كنا نريد

جاوبتها شهد ب:ولكن مستر بابل مُصاب

ومسز اني ايضاً ولكنها ترفض ان يذهب احد منكم اليها

وليز كادت ان تقوم تلك المعتوهه بدهسها بالسيارة

لا ادرى م السيء الذي ينتظرنا بعد هذا كله

سكتت لحظات وكأنه عندها باقي كلام عايزة تقوله بس واصلت في سكوتها كنت بعاين ليها وهي سرحانة وبتعاين في الأرض واطرافها باردة وصوت اسنانها بضرب في بعض رغم إني مُلبسها الجاكيت بتاعي

وقفت مادلين وهي بتقول:سأدخل المطبخ وقوم بإعداد بعض المشروبات الساخنة وشيء للأكل للجميع

يعني لو م الاء ام لين هي الساعدتكم في إنه تتكلم مع عمار وتخليكم تقدرو تحددو موقعي وين انا م كنت حأكون هنا الان؟كنت زي الزمن دة حأكون في جلسة الصدمات كهربائية..

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

13 Dec, 22:22


قاطعتها وانا بقول:شهد حاسه بنفسك قادرة تتحركي شهد؟حاسة برجولك
م عارفه،كأنه حاسة بيهم،حنمشي البيت؟
حابة نمشي البيت؟انتِ بردانه،ولبس المستشفى دة خفيف..
سياف خذ شهد واذهب بها للمنزل، انا والفتيان هنا سنهتم بالسيد بابل

انا ايضاً انصح بهذا لأن شهد لا تبدو انها بخير،وانا سأقوم بمرافقتكما لمنزلي

حسناً،هيا لنذهب إذاً،
ميغان سأقوم بالإتصال بك للإطمئنان عليه
وقفت على حيلي وانا ساندها وهي كانت قادرة تمشي احسن من الاول،طلعنا وصلنا هتن ورجعنا بيتنا،طول الطريق كانت ساكتة وانا كمان، لغاية م وصلنا كانت بتعاين حواليها يمين وشمال بنظرات مليانة خوف..
نزلت وفتحت الباب سندتها واول م دخلنا اتأكدت إننا قفلنا الباب كويس،بحيل متهالك قعدت في الكنبة وهي ماسكاني من يدي، كأنها كانت منتظرة متين نختلي بنفسنا عشان تبكي،حاوطت وشي بكفوف يديها وهي بتقول لي:انت كويس؟انا عارفة إنه نحن الإتنين م كويسين ويمكن م نبقى كويسين قريب بعد الحصل دة كله بس انا هحاول، انا م مهمة ابقى كويسة تمام؟المهم انت بس
شهد..
م عايزة اعرف شي،حتى لو م كنت حكيت تفاصيل الحصل ولو م وضحت م مهم انا مصدقاك وواثقة منك من غير م تقول،بثق فيك اكتر من روحي تمام؟م حيفرق معي الحصل دة ولا حيأثر في علاقتي بيك ولا حيغير نظرتي ليك،مهما حصل انت حتكون نفس سياف العرفتو اول مرة،اي شي بحصل م حيغير الحاجة دي،واياً كان الإنت عليه انا حأتقبلك بيه،م عندي إستعداد اتخلى عنك والله م عندي م بقدر، عايزة اكمل باقي عمري دة معاك ،ولا عندي إستعداد اخسرك زي امي واتحرم منك انت برضو اسوي شنو؟

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

11 Dec, 08:34


✳️تم انشاء قناتنا بالواتساب اكتر من ٣٠روايه يوميا لجميع الكتاب

وقروب خاص لطلب الروايات

https://whatsapp.com/channel/0029Vaucv2AJZg4D9Kl4rH07

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

09 Dec, 11:52


‏تابع قناة رواياتي في واتساب: https://whatsapp.com/channel/0029Vaucv2AJZg4D9Kl4rH07

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

07 Dec, 13:58


بعدها سمعت هتن بتقول: لماذا انتم واقفين هكذا؟
لسة كان لويس قدامي مديت يدي وحركته وإتحركت بمساعدة ليز وبقيت بعاين بصدمة..

في نص القبو كان في نقالة عليها مستر بابل وواقف دكتور وممرضة والدكتور قلوفزاته كلها دم ورافع يديه ماسك فيها مقبض عليه رصاصة وبقول:ها خد إستطعنا إخراج الرصاصة الأخيرة التي إستغرقت معنا كل هذا الوقت.
مستر بابل؟
لويس:ما الذي يجري هنا؟
ليز:ما الذي اصاب مستر بابل؟
سياف كان قاعد في كنبة معاكسة لينا وقف على حيله مخلوع بسماع صوتنا وانا بعاين ليه وبعاين للشكل الفيه مستر بابل..
شهد؟جا على إتجاهي بسرعة ومسكني وضماني عليه
أنتِ كويسة؟كويسة انتِ؟كان م مبالي بوجود الحوالينا او صدمتنا بالمنظر القدامنا،كان ضامين وبتفحصني بعيونه ويديه وهو بسألني كويسة صح؟انتِ كويسة؟
كنت لسة بعاين بإتحاه مستر بابل وخلاص إنهرت،يعني الشوفتة حقيقة،سياف فعلاً..

نزلت على رجولي الى ان لامست الأرض نزل معي وهو لسة ماسكني وبقول لي:الحمدلله إنك كويسة،م قادر يوقف سؤالو لي بإني كويسة وهو اياديه بترجف وهو ماسكني وبتحسس وشي بيديه
هتن:إنها بخير لا تقلق،فقط لا تستطيع الوقوف وحدها من تأثير المخدر الموضعي الذي يقومون بحقنها به لشل حركتها،اخبرتك انك فعلت الصواب حين لجأت لي لطلب المساعدة

ليز:هل سيشرح لنا احد ما الذي يحدث هنا؟من فعل هذا بمستر بابل؟ولماذا هو هنا في هذا المكان بداخل المنزل؟لما لم يتم اخذه للمستشفى؟

بقيت اعاين لسياف ،جسمه المُتعرق من التوتر،ملامحه المرهقة والباهته،شكله الهزيل،ضربات قلبه المسموعة،نفسه المتقطع ونظراته المشتته في كل مكان في الغرفة ما عدى إتجاه مستر بابل..
م ممكن اتكلم،م ممكن اقول شفته شنو،م حقول انا عارفة طالما ماف زول من الموجودين عارف انا م حقول ابداً..

دكتور،لقد احضرت الدواء المضاد للإلتهاب

كان صوت جاي من ورا الباب،اول م فتحت الباب وقفت ونظراتنا كلها بقت متوجهه ناحيتنا..
ميغان؟
بماء انك هنا هل يمنك اخلاء الغرفة من الزوار؟تعلمين انني لا أحتمل الدراما ميغان

لا لن نخرج قبل إخبارنا م الذي يجري هنا ، تعرض مستر بابل لمحاولة قتل وانتم هنا تفعلون هذا الشيء الغير قانوني،انظرو لعدد الرصاصات المستخرجة في الوعاء ليست واحدة او اثنين او ثلاثة ،من الممكن ان يموت الرجل

انا فعلت،انا من قمت بإطلاق الرصاص على السيد بابل ليز،هذا هو تفسير ما حدث

للأسف ظروف الكهرباء م ساعدتني انزله ابدر من كدة

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

07 Dec, 13:58


هل تقيم بالمنزل وحدك ام برفقة عائلتك؟

عائلتي ليست هنا،اقيم وحدي م الامر ؟لِم السؤال؟

لا شيء،انا فقط اسأل

عاينت للساعة كانت 10:55Am

ااااا بابل انا سأغلق الهاتف ،سأعاود الإتصال بك

حسناً سأكون بإنتظارك
.........................
Mental asylum"مصح عقلي":

فتحت عيوني على اثر إضاءة شديدة عكست في وشي،
عاينت حوالي للحظات كانت في ممرضة بتقفل في الستارة ،حولت عيوني منها وعاينت في ارجاء الغرفة كان في تربيزة في إتجاه الشباك ،تربيزة عشاء مجهزة بكل شيء وعليها ورود..
م كنت قادرة احرك طرف من اطرافي كل القادرة عليه إني اعاين حوالي..
في لحظة سمعت صوت طرق في الباب وعلى الطول الباب فتح..
تفضل سيد عمار كل شيء جاهز لقد قمت بتجهيز كل شيء وأحضرت الكرسي المتحرك كما طلبت خلال دقائق سيزول مفعول الدواء المخدر وستستطيع الحركة بشكل جزئي يمكنني مساعدتك في وضعها على الكرسي إن اردت..

لا انا سأتكفل بهذا ،شكراً لك،كما اخبرتك لا اريد ان يأتي احد الى هذا الجناح الليله

حسناً سيد عمار

إخرجي الان

بقيت اعاين ليها وهي بتخطي خطواتها تجاه الباب بإنفعال وانا بحاول اتحرك وم قادرة قلت ليها بنبرة إستغراب وخوف:إنتظري،إنتظري ارجوك ،اين تذهبين؟
لا تتركيني معه،لا تذهبي ارجوك ابقي هنا،كنت بتكلم بإنفعال ودموعي جارية وحتى يدي م قادرة احركهم جسمي كله متهالك م حاسة بيه وعاجزة تماماً..

الممرضة كانت بتعاين لي وبتعاين لعمار كملت مشيها وانا لسة بصرخ وبقول ليها:لا تذهبي،لا تتركيني معه هل تسمعينني؟هل يسمعني احد؟اخرجوني من هنا ارجوكم ،هل يوجد احد هنا؟اخرجوني من هنا،ساعدوني،ارجوكم ساعدوني لا تتركوني معه..

بكل هدؤ إتحرك على إتجاه التربيزة وقلع المعطف حقه وعلقه في الكرسي وجا على..

بسم الله يا شهد صلي على النبي وختي الرحمن في قلبك م تعقديني من نفسي انا م طالعة لي قرون في راسي ولا مصاص دماء لمن خايفة مني كدة!!
بعدين من متين بقيتي بتخافي مني كدة؟انا عمار نفسه الكنتِ بتتصلي عليه طول اليوم في الدوام وبتقولي ليه خلاص كفى ارجع البيت انا إشتقت ليك،عمار نفسه البتقيفي ساعة في حديقة البيت وم بتوقفي مكالمات وانتِ منتظراه متين يجي عشان تترمي في حضنه،عمار نفسه الكنتِ بتقولي ليه لما ترجع البيت من الدوام م مفروض تنشغل بأي شي غيري وبتزعلي اذا جاني إتصال مفاجئ لحالة طارئة من المستشفى وبقعد اراضي فيك بالأيام وبتقولي لي عايزاك تقفل التلفون وتفرغ نفسك لي تماماً،انا نفسه الشخص الإتعلمتي عشاني رقصة شنو الفلامنكو وفي الأخير علمتها ليك انا وبطريقتي وسافرنا رحلة لإسبانيا مخصوص عشان نشتري اللبس المخصص للرقصة دي ونحضر مسارح بتترقص للرقصة دي ، ،في يوم زي دة وفي ظروف احسن من دي متذكرة كيف كنتِ بترقصي لي؟خلينا نكون واقعيين العشناه او العشتو انا معاك م اعتقد تقدري تقدمي ربعه لزوجك الحالي شهد...وبلكنه إنلجيزية قال:حتى هذه الفراولة اكاد اجزم ان لا احد تذوقها مثلما تذوقتها انا"
كان بعاين لي بنظرات مقززة ومقرفة
غمضت عيوني وانا بقول ليه بإشمئزاز:م تقرب مني عمار،م تقرب مني وم تلمسني اوعك تلمسني هو كان لسة بقرب اكتر لغاية م حسيته بنحني علي وريحته في وشه صرخت وهو بشيلني من السرير وبقول لي:الجناح بالكامل مخصص لغرفتك م تفتكري إنه في زول بقدر يسمعك ف صرخي على قدر م تقدري..
الوسيلة الوحيدة للدفاع كانت اسناني ،ف عضيته في كتفه بكل قوتي الفي جسمي وانا لسة مغمضة عيوني ،لغاية م حسيته نزلني في الكرسي المتحرك وبكل برود ونبرة مليانة خبث قال:إفتقد جلدي للعلامات التي اعتاد ان تطبعيها عليه،ها قد حصلنا على واحدة..

كنت لسة بحاول استرد انفاسي واهدأ ،حرك الكرسي لغاية م وصلني تربيزة العشاء وقعدني في الجانب المقابل ليه وشال منديل ولفاه حولين رقبتي وخت الصحن والشوكة والسكين قدامي وكباية الموية والعصير

قعد في الكرسي المقابل لي وهو بقول:ها نحن ذا معاً اخيراً،في ظروف ليست جيدة ولكن الجيد اننا معاً،ورد وشموع وعشاء وإضاءتنا التي نحب...ااااخ نسيت ،دقيقة واحدة..
قام على حيلو ومشى على ركن في الغرفة وقال :مدمج اقراص الموسيقى، وشغل موسيقى هادئة بعدين رجع قعد مكانه وكمل كلامه ب:
وموسيقى هادئة والطبق المفضل لدينا "فراولة بالسكر"
الا تذكرك بالأجواء الذي كنت تفعلينها بمنزلنا؟

لا تقلقي سيزول مفعول الدواء المخدر من جسمك بعد قليل بعدها يمكنك تحريك يديك وتناول الطعام..

كنت ساكته وبعاين ليه وانا منهارة ودموعي في طرف جفوني..
كمل كلامه بلجهتنا وقال :أنتِ ليه خايفة مني كدة؟شنو المخليني بالسؤ دة في نظرك؟انا حتى لو عايز م ممكن أذيك انتِ في شخصك م بقدر أأذيك شهد بس خليني اكون صريح معاك عنادك وإصرارك على عدم سفرك ووجود هنا في امريكا خدمني جداً واكون صادق معاك اكتر انتِ كرت رابح بالنسبة لي شهد،كرت رابح جداً دة الإستوعبته مؤخراً ،اكيد حتسألي نفسك كيف صح؟

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

07 Dec, 13:58


رفع كاسة العصير واخد رشفة منها وهو بعاين على يمينه محل م إضاءة البروجكتر عاكسة..
حنشاهد فيلم مع بعض،فيلم قصير م طويل بس شيق وحنختم السهرة دي بيه،الفيلم على ذوقي بسسس...عاين للساعة وهو بقول لي:باقي عليه شويه كدة لوقتها خلينا ناكل، انتِ طول الايام الفاتت دي قالو لي عايشة على الدِربات المغذية بس وكدة م ينفع عشان صحتك ولو م قدرتي تاكلي انا بساعدك م مشكلة يمكن الدواء ياخد مفعول اطول وم تقدري تتحركي اصلاً انا متعود اهتم بيك..

واصل اكل وانا بعاين ليه ومافي شي واصل مسامعي غير صوت الشوكة والسكين بتاعته البياكل بيهم..

بعد مرور وقت قصير كان في صوت في تلفونه،عاين في تلفونو لحظات بعدها رفع راسه وقال لي :يبدو إنه الجزء الأهم من الأمسية دي جاهز..
عاين بإتجاه شاشة العرض وركز في تلفونو دقايق بعدها قال لي :كما اخبرتك سنشاهد فيلماً قصيراً،سنستمتع بمشاهدته معاً انا واثق..
انا كنت لسة بعاين ليه هو،قدر شنو ممكن الإنسان يكون عنده جانب سيء وم اي زول بقدر يشوفو؟

انظري ها قد بدأ الفيلم،احرصي على ان لا تفوتك احدى لقطاته لأن الفيلم مباشر..
كنت لسة مركزة نظري عليه وي داب حسيت باصابعي يدي الشمال وبديت احركهم وهو مركز نظره في شاشة العرض ومعلي الصوت ،وانا تركيزي كلو في يدي وبحاول احرك التانية لسة كنت اما الجزء التحت من جسمي لسة م كنت حاسة بيه،قطع محاولاتي واستوقفني صوت:
مرحباً يا صديقي وقبل الجملة دي كان في صوت جرس باب وتبع الجملة صوت إطلاق رصاص متتالي..
رفعت راسي مخلوعة بإتجاه شاشة العرض..
لحظات وانا بعاين على الصورة الظاهرة في الشاشة لشخص مرمي على الأرض وهو رافع راسه بإتجاه الشخص الماسك الكاميرا وبعاين ليه بدهشة

إتصلبت لدقايق في مكاني والمرة دي م من تأثير الدواء ...وقبل م اصحى من صدمتي سمعت صوت رصاص بيتضرب تاني..
لسة الكان واقف بصور بفرغ المتبقي من رصاصة
مستر بابل؟
دة مستر بابل..قتلت مستر بابل؟م كنت قادرة ارفع راسي من الشاشة وانا بعاين ليه وهو مرمي في الأرض ودمو جاري وبشهق وعيونو طلعت برة فجأة وفي دم جا طالع من خشمه والواقف بصور مركز الكاميرا عليه
لا مستر بابل لا،قتلتو ليه؟عمل ليك شنو قتلتو؟انت مجنون؟

عدت دقايق وانا بحاول استوعب هل دة حقيقة؟
الشخص البصور نزل على رجوله ورفع ليه يدو ورماها وإتحسس منطقة النبض في رقبته،كان لابس قفازات سوداء ،قام من مكانه وهو لسة بصور ومتحرك..

عمار ،عمار ،انت م عندك مشكلة شخصية مع الراجل دة ليه قتلتو؟اعمل شيء،خليه يسعفو ،الله يخليك يا عمار

انا قتلته يا شهد؟قتلته كيف وانا معاك هنا بكامل هيئتي؟انتِ بتتوهمي؟
بقيت اعاين ليه بقلة حيلة وحيل متهالك ودموعي جارية..
رجعت عاينت للشاشة كان الشخص ثبت التلفون في مكان وهو متحرك وقف قصاد التلفون وعدله وبقى مواجه وشه وهو لابس قناع وش اسود م ظاهرة غير عيونه
رفع القناع تدريجياً وهو واقف مباشرة قصادة التلفون ورافع السلاح..
ضحكت لما ظهر لي وش الشخص الكامل في الشاشة،وضحكت للمرة التانيه،وبقيت اضحك ضحكات متتالية بصورة هستيرية..
كان واقف ورافع السلاح ووراه مستر بابل واقع وغرقان في دمه..
كنت بضحك بس ،بضحك ودموعي م عايزة تقيف..
انت بتهظر معي صح؟ سياف؟م ممكن يعملها،مستحيل يقتل زول
كنت مواصلة ضحك بصوت متعالي وعمار واقف بعاين
وانا لسة بعاين للشاشة وسياف بجر مستر بابل بعيد من بركة الدم الهو غرقان فيها وبفرش كيس اسود في الأرض وبشيل مستر بابل بخته فيه وبلفه وبجيب لصاق اصفر بلفه حواليه
عمار فصل الشاشة من التلفون وقعد قصادي وهو بقول لي:شهد؟
• فجاة مشى على السرير وضغط على جهاز الإنذار وجا راجع وانا لسة بضحك وبقول ليه:سياف قتل مستر بابل،قتلو شفتو؟مبالغة!!
• اخر حاجة إتوقعتو ممكن يعملها يقتل زول،قتلو ولفاه شوفتو كان بلف فيه كيف؟عليك الله شوفو مبالغة مبالغة استغفر الله العظيم واتوب اليه ،عليك الله شغلو تاني نشوفو عمل شنو بعد لفاه
باب الغرفة فتح ودخلت ممرضة بتقول :اجل دكتور عمار؟ وبقت تعاين لي وانا لسة بعاين في شاشة العرض الما ظاهر فيها شي وبضحك.
اعطها حقنة مهدئة وأفعلي ما يلزم ،انا سأذهب الان،ابقي بجانبها وإهتمي بها إنها تحت رعايتك

حسناً دكتور عمار

وقبل م هو يطلع جاته مكالمه رد وقال:اخبرني هل ما زال داخل المنزل ؟حسناً عند خروجه تتبع اثره واعلمني بالتفاصيل

After2hours:
شهد،شهد هل تسمعينني
شهد هيا إفتحي عينيك
شهد..
فتحت عيوني وانا مخلوعة كاني كنت في حلم وبقيت بعاين لسطح الغرفة وفي وشي وش مألوف علي عديت دقايق استوعبت
انا هتن؟
بقيت اعاين ليها بصدمة،انتِ هنا؟انتِ ايضاً معهم؟
عاينت حوالي ،الغرفة ،تربيزة العشاء،الورود،شاشة العرض والشوفتو فيها ،مستر بابل ،صوت الرصاص في راسي ،سياف؟سياف؟

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

07 Dec, 13:58


مسكت راسي بيدي وانا بشد شعري وحاسة إنه الأحداث كلها بتعيد نفسها فيه والمشهد بتكرر قدام عيوني وانا مغمضاهم،سياف قتل مستر بابل ،سياف ليه قتل مستر بابل،خلو سياف يقتل،خلوه يقتل
شهد،شهد انا لا افهمك انتِ تتحدثين بلغة لا افهمها ولكن ارجوك اهدئي،انا هنا لمساعدتك حسناً؟انظري الى شهد؟
خلو سياف يقتل،خلو سياف يقتل مستر بابل

بديت اضحك في اللحظة دي هتن ضربتني كف وهي بتعاين لي في عيوني وماسكاني من كتفي وبتقول لي:عليك ان تهدئي لمساعدتي في إخراجك من هنا حسناً؟لن تُصابي بالجنون

توقفي عن التحدث بلغة لا افهمها،انا لا افهم عن ماذا تتحدثين ،ابغي هادئة ،حال سمعنا احد ما وتم الإمساك بي هنا لن يستطيع احد اخر مساعدتك وبمعنى اصح كِلتانا لن نستطيع الخروج من هنا هل فهمت؟
كنت بعاين ليها بنظرات لا واعية..
ابغي هادئة ،خلال 15دقيقة ستكون المراقبة الدورية وستأتي الممرضة لإعطاءك جرعة الدواء المخدر ،ستساعدينني بالصمت فقط فهمتي شهد؟يجب عليك الخروج من هنا والا لن تخرجي الا الأبد..
بقيت تعاين حوالين الغرفة بعدين دخلت يدها في اللابكوت بتاعها وطلعت حقنة وفتيل بتاع دواء وبقت تفرغ فيه في الحقنة وانا نظراتي مختلطة ،م قادرة احس بواقعية اللحظة ابداً..بعدين سمعتها بتقول:
اجل ،هل هي قادمة الان؟حسناً انا جاهزة
وإتحركت بإستعجال وقفت جانب الباب وهي بتقول لي إلزمي الصمت فقط..
الباب فتح والممرضة جات داخلة وهي بتقول:هل إستيقظ...
وقبل م تكمل كلامها هتن وقفت وراها وحقنتها في رقبتها وقفلت ليها خشمها لغاية م داخت ووقعت بعد لحظات
والان شهد،عليك مساعدتي في النهوض،هل تستيطعين النهوض؟
عليك المحاولة حسنا؟
بقت تساعدني في النزول وهي بتقول لي لا تشعرين بأطراف قدميك صحيح؟
حركت راسي بإيجاب
قالت لي حسناً ،لا مشكلة واتحركت خطوتين في الغرفة وهي بتقول لي كانت الخطة ان ألبسك ملابس الممرضة وبطاقتها ونخرج،ولكن لنفكر في شيء اخر،لنفكر،لنفكر..

مرحباً،هل تسمعينني؟شهد لا تستطيع تحريك قدماها ما زال مفعول الدواء المخدر بجزء من جسمها،سنغير الخطة حسناً؟ابقو في الإنتظار لحين إعلامكم بما سأفعله

جابت الكرسي المتحرك وقعدتني فيه وهي بتقول لي:شهد انظري إلي،انا طبيبتك واعمل في هذا المصح ،واتولى حالتك،سنذهب للتجول في حديقة المصح بناءً على طلبك،هذا م سنقوله عند مرورنا بالأمن الموجود على الجناح وبقية اجزاء المستشفى حسنا؟
حركي رأسك على الأقل لأعرف انك تفهمينني

رتبتني وعدلت لي ملابسي ولمت لي شعري وعدلت اللابكوت بتاعها وقالت لي:سنأخرج الان حسناً؟يجب ان نخرج قبل ان تستيقظ الممرضة لا يجب ان نبقى الى حين استيقاظها لأنه سيتم إقفال كافة المخارج حينها..
اخدت شهيق عميق ومسكت العجلة وهي بتقول لي هيا لنذهب..
طلعنا وانا كل المتذكراه إنه بعاين قدامي الى ان وقفنا مع مدخل الجناح والأمن سألها اين تذهبين؟
المريضة طالبت بإخراجها الى باحة المستشفى لإستنشاق بعض الهواء الطلق قبل إخضاعها لجلسة الصدمات الكهربائية وانا أُقوم بتلبية طلبها وفقاً للخطة العلاجية،انا الدكتورة المسؤولة عن الحالة وهذه بطاقتي

تفضلي ولكن توخي الحذر

حسناً،شكراً لك

مرينا وهي فجأة قالت لقد تجاوزنا امن الجناح الذي كانت شهد محتجزة بداخله،ولكن سنخرج بالبوابة الرئيسية،يمكنني تدبر الأمر،انتما انتظراني بالمكان المتفق عليه فحسب..
اخدنا الأصاصنير اول م قفلته بكيت بصوت وانا بقول ليها:م الفائدة من خروجي من هنا بعد كل ما حدث؟
شهد عليك تمالك نفسك قليلاً ارجوك تبقى القليل،اعدك انني ساكون بجانبك ولن ادعك هنا اتتني الفرصة لمساعدتك لا تكوني سبباً في فشل الأمر..
الأصانصير وقف واتفتح الباب طلعنا وواصلت مشي بدون تتلفت لغاية م وصلنا الحديقة الكانو متوزعين فيها كمية من المرضى منهم القاعدين براهم ومنهم المعاهم مرافقين ،بقيت اعاين حوالي في ملامحهم الشاحبة واجسامهم الهزيلة والمتهالكة،وحركاتهم..

هتن قالت لي ليس هناك وقت يجب ان نخرخ واتحركت وبقت مواصلة مشى لغاية م وصلنا باب المخرج وقفت قصاد الأمن وهي بتقول ليهم:مرحباً انا الدكتورة المسؤولة عن الحالة سنخرج لنتمشى قليلاً ونعود بعد قليل

ولكن ليس مُصرح من الإدارة ان يتم إخراج اي مريض من المصح دون إذن من رئيس الأطباء

اوووه حقاً انا اسفة لم اكن على علم بهذا القرار ف انا توظفت حديثاً هنا ولست على علم بجميع التعليمات ولكنني احاول ان اخلق علاقة طيبة مع مرضاي،لقد وعدت مريضتي منذ البارحة ان اقوم بإخارجها للتجول في الشارع على الرصيف قليلاً قبل إدخالها لغرفة الجلسات الكهربائية،
تبقى على موعد ادخالها 15دقيقة،لن يستغرق الأمر مني سوى 5دقائق في الخارج ومن ثم سأقوم بإعادتها لتجهيزها للجلسات،ارجوك من اجل المريضة لا من اجلي لأنها بدأت بالتجاوب معي وهذا سيحسن من نفسيتها كما انني ارتدي هذا الحذاء ذو الكعب العالي لا يمكنني ان اتجول به لوقت اكثر من 5دقائق..

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

07 Dec, 13:58


حسناً انت تطلبين مني المستحيل ويمكن ان يتسبب هذا الأمر في طردي من عملي ، لا تعلمين مدى صعوبة مدير المصح وتعليماته ولكن طالما ان الأمر لن يستغرق سوى 5دقائق حسناً إذاً إذهبي ولكن كما قلت 5دقائق لا اكثر

5دقائق وسنعود

فتح لينا بوابة كانت شبة باب الأصانصير في شكلها وعالية يستحيل شخص يقدر يتجاوزها بأي طريقة او محاولة هرب اشبه بالسجن

طلعنا وهو بأكد عليها 5دقائق!!

واصلت مشي وهي بتتنهد وبتقول :حسناً يا رفاق نحن في الخارج امام البوابة الرئيسية للمصح،سنبتعد قليلاً
اريد منكم ان تأتو في الحال..
كانت مواصلة مشي والمستشفى ورانا الى ان جات عربية مسرعة وقفت والأبواب اتفتحت بإستعجال نزلت منها ليز ولويس..
لويس هل تستطيع حملها؟ لا تستطيع تحريك قدماها
دعي الأمر علي فقط افتحي الباب
رفعني من الكرسي وبسرعة إتجه على العربية دخلني جواها وهو بقول ليها هيا بسرعة فاليصعد الجميع ..

هتن ركبت على يميني وليز وعلى شمالي والعربية اتحركت قبل م لويس يركب..

نعم،لقد فعلناها يا صاح
كان صوت اكيمي
لويس :بدا الأمرمستحيلاً بعض الشيء ولكن شكراً لك ايتها الطبيبة على دبلوماسيتك في التعامل مع الوضع دون وقوع اي اضرار
ليز:شهد هل انتِ بخير؟
هتن:إنها ليست بخير البته،كانت تتحدث بلغتها الأصل،أعتقد انها في حالة صدمة،لا اعرف عن ماذا كانت تتحدث ولكنها ليست بخير

اريد الذهاب لمنزل السيد بابل ارجوكم،هل يمكنم اخذي الى هناك؟ارجوك اكيمي خذني الى منزل السيد بابل

حسناً،دون رجاء انا سأفعل

ماذا حدث هل عاودتم الإتصال بهم؟
لا يجيب احد منهم على هاتفه ،لا مستر بابل،لا سياف،لا ميغان،فقط تحدثنا الى مسز اني...
"صوت رنين تلفون "..على زكر السيدة اني ها هي ذا تتصل..
مرحباً مسز اني
مرحباً ليز اخبريني هل سار كل شيء على ما يرام؟

اجل،لقد فعلتها الطبيبة،إنها معنا

هذا خبر جيد للغاية الشكر للرب ،هل هي بخير؟

ليست كذلك تماماً ولكن ستكون بخير بما انها بالخارج

حسناً إهتمو بها،اين تذهبون الان
مسز اني هل تحدثت الى مستر بابل او سياف او ميغان في هذه الساعة ؟

لا ،م الأمر؟
لا شيء ولكنهم لا بجيبون على هواتفهم

من الممكن ان يكونو مشغولين قليلاً ببعض الأمور

حسناً ،على كل حال نحن ذاهبون لمنزل مستر بابل بناءً على طلب شهد

لماذا؟
لا نعلم،هذا م طلبته شهد ونحن بالطريق الان

حسناً،اخبريني بما سيحدث معكم

حسناً

قلت لاكيمي: هل يمكنك زيادة السرعة قليلاً؟ارجوك؟

شهد م الأمر؟لم انتِ خائفة هكذا ؟
إتحسست جسمي وهي بتقول لي:جسمك كالثلج م الأمر ؟

ارجوك اكيمي قُد السيارة بسرعة ،ارجوك

دموعي م كانت عايزة تقيف

نحن بالفعل بالقرب من منزل مستر بابل شهد

لويس:أكيمي عند الوصول لندخل بالباب الخلفي من المنزل،اعرف طريق للدخول من الحديقة الخلفية لمنزلة، ربما يكون منزل مستر بابل مُراقب لا نعلن

حسناً اخبرني من اين سندخل؟
خذا هذا الطريق

ها نحن ذا
إستمر في السير
فضل يوجهه لغاية م وقفنا قدام البيت بالجهه الخلفية ونزلو كلهم حتى ساعدوني انزل وسندتني ليز وهتن وانا شويه حاسة برجولي على خفيف،لويس فتح باب الحديقة الخلفية ودخلوني انا والبنات اول والمسافة من البيت بعيدة شوية وانا على حسب م إنو خطواتي بطيئة كنت بتحرك براحة وهم متقدمننا..
ونحن قريبين من باب المدخل الباب فتح،طلعت مادلين شايلة كيس اسود كبيييير ختت الكيس على جانب الباب..
بقيت اعاين ليها بدهشة وانا بحول عيوني من وشها للكيس الأسود الكبير
مادلين؟؟؟؟
اول م شافتنا قالت بصوت عالي:يا إلهي شهد؟
وجات بإستعجال على إتجاهنا
شهد انتِ هنا،لقد عُدت..

بإنفعال وقبل م تلمسني قلت ليها:مادلين لماذا انتِ هنا؟لماذا انتِ هنا اخبريني؟إتنهدت وانا بقول :انتِ ايضاً؟
اين سياف؟وماذا تحملين في هذا الكيس؟ماذا يوجد في هذا الكيس اللعين انا اسألك مادلين؟
إلتزمت الصمت وهي بتعاين لي

هتن:شهد اهدئي،ما سبب إنفعالك هذا لا استطيع ان افهم؟

لالا،لن اهدأ ،اريد رؤية سياف،ادخلوني الى المنزل

هل سياف بالداخل ؟

اجل،إنه بالداخل ولكن لا اعتقد ان الوقت مناسب...اعني..

هتن وليز إتحركو وهم ساندني لغاية م دخلنا البيت،بقيت اعاين حوالي،انا في نفس المكان الشفت فيه تفاصيل الحصل،بس كيف ،كيف ماف اثر لشيء؟
كيف الارض نضيفة؟ومستر بابل؟
لويس قال:غرفة المعيشة من هنا..

لويس واكيمي اتقدمو قدامنا بعدها لويس قال:لا يوجد احد هنا

جان صوت مادلين وهي بتقول:ليسو هنا ،إنهم بالإسفل،اعنى... انهم بالقبو من هنا

هل هم في إجتماع ام ماذا؟
ليز هتن،ساعداني في النزول للقبو

شهد انتِ متعبة ،إستريحي هنا قليلاً وهم سيأتون إليك

لا،اريد النزول ارجوكم خذوني الى هناك

لويس قال:اعتقد ان هناك شيء ما ليس على ما يرام
مادلين إتقدمت وتبعها لويس واكيمي ونحن وراهم نزلنا المدرجات خطوة خطوة واخدنا وقت حتى نقدر نلحق بالمتقدمين
كانو واقفين قدامنا للحظات بدون م يتحرك ليهم ساكن..

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

07 Dec, 13:58


عديت دقائق في المطبخ ووقفت بعاين حواليني وسرحت وانا بعاين لماكينة القهوة الجابتها لي هدية،قطع شرودي صوت مستر بابل وهو بقول:

سياف؟

نعم،انا قادم،شلت اكواب القهوة وطلعت لقيته في البلكونة مكان م كنت قاعد، قدمت ليه كوب القهوة وقعدت قصاده و قدامي اللابتوب والتلفون ..

اخد رشفة وسكت دقايق وهو بعاين بإتجاه الشارع بعدها سألني..
هل انت بخير؟

سأكون بخير عند إعادتها للمنزل

حسناً لأسألك سؤالاً اريد جواباً صريحاً منك، هل هناك شيء لا نعرفه سياف؟

يبدو انك انت وميغان متفقان على مضايقتي اليوم!!!

سلوكك المُريب هو سبب قلقنا سياف،قبل ليلتين من الان كنت كالوحش الضاري تركض هنا وهناك دون توقف حتى انني ظننت انك قد جننت وانت تبحث عنها،م سبب هدؤك هذا اليوم وجلوسك على هذه الشُرفة تراقب حركة السيارات والأشخاص دون عمل اي شيء او حتى السؤال عن اخر التطورات؟
أنظر انت لا تعرف عني سوى بعض الأشياء ربما سنتعرف لاحقاً بشكل افضل ولكنني على علم كافي بعالم الجريمة وما يدور به والسلوكيات التي يتبعونها لإخضاع ذوي الضحايا لذا إن كان هؤلاء الناس يقومون بإبتزازك لإعادة إمرأتك...سكت وهو بعاين لي بعدها كمل كلامه ب.. انت ذكي بما فيه الكفاية وتعلم م سأقول صحيح؟

لا يوجد شيء مما تفكرون به انت وميغان بابل صدقني،انا فقط اصاب عقلي بعض الخمول ولا اعلم كيف افكر لذا اجلس هنا على امل ان يحدث شيء ما

اتمنى ان يكون ذلك صحيحاً

تزامناً مع اللحظة الهو مواصل فيها كلامه معي وبشرب في القهوة في صوت وصول إيميل في لابتوبي، فتحت اللابتوب،واسرعت في فتح الإيميل والرسالة الواصلة وهو مواصل في الكلام..
إتجمدت اصابعي فوق الماسح للحظة من الصدمة ووقعها على نفسي..
هوية القتيل
بيانات القتيل
تفاصيل العنوان
الصورة،الصورة،الصورة..."كأنه الحياة وقفت عندي في اللحظة دي"..
اقصى وقت لإتمام العملية. :12:00pm
العد التنازلي ⬇️⬆️
حسيت بتقل في اطرافي وراسي للحد المخليني م قادر اسمع بابل هو بقول في شنو وانا مركز نظري في اللابتوب..
سياف..
سياف هل تسمعني؟
رفعت عيني وانا بعاين للابتوب وبعاين لبابل بنظرات متكررة
سياف هل انت بخير؟
صوتو بالنسبة لي كان م مسموع وتركيزي كله على شاشه اللابتوب وليه
سياف؟؟؟
ضغطت عيوني بيدي لحظات وبنبرة متلعثمة قلت ليه: انا اسف،انا حقاً اسف، شردت قليلاً فحسب وقفلت اللابتوب بإستعجال..

انا سأذهب الان هل لديك م تود قوله لي؟

انا؟لا ،لا شيء على الإطلاق

حسناً،تعرف انه يمكنك الإعتماد علي ان كان هناك شيء يتطلب ذلك صحيح؟سنتابع البحث عنها وسنجد طرف خيط يمكننا الوصول به إليها،كلفت ليز واكيمي بتعقب مكالمات رقم الهاتف الذي ارسلته لي وهما يباشران العمل بهذا الان سيستيطعان تعقب وتحديد موقع اي رقم يقوم بمهاتفته حال توصلو لشيء ما سيقومون بإخباري به
ومسز اني تقوم بالتواصل مع كل وساطاتها في الشرطة لتكثيف البحث عنها وتحديد اخر موقع لهاتفها قبل إغلاقه، لا تقلق الجميع يركض هنا وهناك لإيجادها

اعلم ،شكراً لك

حسناً إلى اللقاء

م بتذكر كيف خطيت خطواتي معاه لغاية م وصل جنب الباب م قادر
رجعت البلكونة وفتحت اللابتوب وراجعت البريد المُرسل تاني وعاينت للساعة كانت:10:40pm قفلت اللابتوب بإنفعال وانا بفتح زراير القميص في محاولة مني لإني اتنفس،وم عديت غير دقايق معدودة تجاه البلكونه الى ان سمعت صوت رسالة في التلفون،رجعت بإستعجال شلت التلفون وفتحته..
كان واصلني فيديو لغرفة عمليات بأدواتها وفيها مجسم جنب السرير المخصص للعمليات مطابق لصورة التورتة الإترسلت لشهد مؤخراً،واخر الفيديو مصورين شخص بفتح ملف بإسم المريض اللي هو فيه بيانات شهد الشخصية بالكامل واخر حاجة المواعيد الحتكون فيها العملية اللي هو الساعة 12:00Am في الليله دي على كدة بينتهي الفيديو..

لحظتها انا بقيت زي المجنون وانا براجع الفيديو،فاقد القدرة على التفكير في اي شي وفاقد الوعي العقلاني الكامل..
طلعت مُسرع تجاه باب الشارع اول م فتحته لقيت علبة هدية قدام الباب إتلفت يمين شمال م كان في اثر لوجود زول حوالين البيت،شلتها بإستعجال وفتحتها،كان جواها مُسدس ملفوف..عاينت للساعة مضى من الزمن 10دقايق والدقيقة الواحدة خِصم علي،شلت المسدس وإتحركت تجاه العربية بإستعجال كأني روبوت بيتم توجيهه والتحكم فيه..
ركبت العربية جاتني مكالمة،كانت مادلين من الصباح بتتصل مكالمات ورا بعض عشان تطمن..
فصلت في وشها وإتحركت وانا بتصل على بابل مكالمات متكررة م برد إلى ان جاني إتصال من ميغان،فصلت منها..
بعد مرور 5دقايق إتصل علي بابل فتحت الخط بإستعجال..☎️

اسمعك بابل

سياف إستطعنا تعقب مكالمات الرقم الذي قمت بإرساله وإستطعنا تحديد موقع الرقم الوحيد التي تحدتث اليه المراة في هذه الساعة ،إستغرقت المكالمة بينهما 10دقائق،موقع الشخص المتحدثة إليه هنا بسانفرانسيسكو داخل مصح عقلي ، سأرسل لك موقع المصح ولكن اخبرني اولاً من هذا الرجل ؟

بابل اين انت؟

انا بالمنزل لماذا؟

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

14 Nov, 08:49


عليه.
لدي بعض الملاحظات بخصوص القضية ودعيني اقول انها اسئلة وليست بملاحظات ولكن يمكنك اخذ وقتك في الإجابة عليها ما زال لدينا متسع من الوقت للجلسة الأولى..
ما نملكه ضده الان هو شيء واحد وهو انك لأخر شهر في عملك ك موظفة علاقات عامة في الشركة التي كنتِ تعملين بها تفيد التقارير انك لم تكوني مدمنة لأي نوع من المخدرات او الكحول او العقاقير المخدره وهذا يعني ان التقارير الطبية لادمانك الكحول كانت بعد توقفك عن العمل وحبسك بالمنزل، لذا السؤال هو لماذا يقوم رجل بفعل هذا الجُرم بزوجته وتوريط نفسه ؟
اعني لماذا يقوم رجل بحبس زوجته بالمنزل واعطاءها العقاقير المخدرة والتسبب في إدمانها ومن ثم تشويهها بالحرق وتغير ملامح وجهها ومن ثم الإنفصال عنها وادخالها مركز لإعادة التأهيل..
كنت بعاين ليه بدهشة كدة..
اعلم ان شرح هذا الأمر صعباً بعض الشيء عليك ولكن انت موكلتنا ويجب علينا ان نكون ملمين بتفاصيل القصة منذ البدء حتى نكون على علم مع من نتعامل وم الذي علينا قوله في قاعة المحكمة صحيح؟
حركت رأسي بإيجاب
هل كان يعاني زوجك من اي إضطرابات نفسية او كان متعاطياً او مدمناً؟

لا ،هو طبيب

في التعاطي لا يوجد استثناءات يمكن للطبيب ان يكون مدمناً للكحول

اعلم ولكن هو لم يكن يتعاطى اي نوع من المخدرات

حسناً هل كانت تمر علاقتكم ببعض المشكلات سيدة شهد؟
لا،ليس تماماً،علاقتنا كانت جيدة جداً ولكن..
سكتت وانا بعاين لسياف..
انا لا اريد الضغط عليك يمكنك اخذ وقتك ،لقد قمنا برفع القضية للمحكمة وعمل الإجراءات اللازمة،والان نحن في انتظار تحديد موعد الجلسة الأولى..

حسناً شكراً لك

سنجتمع مرة اخرى قبل موعد الجلسة للتحدث بشكل افضل انتِ اليوم متوترة قليلاً وهذا امر طبيعي

طلعنا من غرفة الإجتماع واول م رجعنا مكتب سياف بقيت اعاين ليه بإحباط قال لي :تعالي وضماني عليه

خفت يا سياف،م قدرت احكي وم اقدر اثبت عليه شيء ،لو قلت السبب الخلاه يعمل فيني كل دة عمار م حيخلي شي وم يعملو انا متأكدة

نحن في الوقت الحالي م حنوجه ليه اي اتهامات بتخص افعاله التانيه وحنكتفي بالقضية البتخصك بس ،وطبيعي نحن ك محامين نكون ملمين بتفاصيل القصة بس في المحكمة نذكر الشي البخص القضية بس ونتكتم على الباقي، م تخافي اصلاً خوفك منه دة هو المخليه يتمادى في افعاله معاك

كنت بعاين لسياف وانا مقلقة بس م على نفسي،عليه هو..
.........................

New York:
عمار&كاثرين
- لقد فشلت..
=ليس تماماً لقد نجحت في واحدة وهي الأسوأ
-ولكنك فشلت في الأخرى
=فعلت ما بوسعي لينجح الأمر كما ترغبين

-ولكنه لم ينجح،وهذا يقودني للتساؤل لماذا نجحت في واحدة وفشلت في الأخرى؟لم اعتاد فشلك في تنفيذ عملية ما ،ما الأمر؟هل لأن الأمر يتعلق بفتاتك؟

=ليست فتاتي!!!

-اذاً لم فشلت؟!

=حسناً لماذا انتِ هنا الان وبيدك زجاجة نبيذ؟للإحتفال بفشلي؟
-لا يا عزيزي،لنشرب نخب انني سأتولى امر هذه الفتاة بنفسي بعد الان

=هل تمازحينني؟الم نتفق بأن تبقي بعيدة عنها و انا من سأتولى الأمر

-فتاتك تسبب لنا العديد من المتاعب في العمل،منذ ظهورها ونحن نتضطر لتغيير العديد الأمور فقط لأنها لا تتوقف عن ملاحقتنا والعبث بالأشياء التي تخصنا

=كان عليك التفكير بهذه الأشياء مسبقاً قبل إحضارها الى تلك المدينة والى ذلك المكان كاثرين،هذا حصاد م قمت بزراعته،هذا خطؤك انتِ وانا سئمت من تحمل اخطاءك ،انا لم استخدم حصانتي لحمايتها بعد ولن افعل، سابقاً تركتك تفعلين بها ما شئت تذكرين؟سبق وقلت لك افعلي بها م شئت شرط ان تبقى على قيد الحياة..

-اذاً دعني اتولى امر إزاحتها عن طريقنا للأبد،تعلم ان الأمر ليس صعباً بالنسبة لي

لا انا من سأفعل وبطريقتي هذه المرة لا بأفكارك

حسناً لديك فرصة ،فرصة واحدة فقط إن اخفقت انا من سأتولى الأمر بعدها

.............

San Francisco/Bookshop

على طاولة إجتماع مستديرة..

تبقى خمسة اشهر فقط على دخول ليالي ديسمبر الباردة

تقصد تبقى 5اشهر فقط على شهر الجريمة لويس

اناااااا اشعر بقليل من الإحباط،ليس بقليل بل بالكثير من الإحباط،نَكِد في العمل بجهد كبير ولكن بدون نتائج مرضية

ها قد عاد لويس لعادته

هل انا مخطئ؟افضل م يمكن عمله هو تسليم كل م لدينا من معلومات واسماء متورطين للشرطة وتركها للقيام بعملها،نحن مسبوقين بخطوة دائماً،امضى السيد روكفلر العديد من السنين في البحث وعندما اوشك على الوصول ماذا حدث؟
مات،قُتل داخل ذلك الجحيم،والعم ادريان ايضاً ويمكن ان يحدث هذا لأي احد منا،شهد كانو على وشك تغيير ملامح وجهك للمرة الثانية ولا احد يدري م الغاية من فعل ذلك...لماذا نقوم بالتضحية بأنفسنا؟

لويس كان واقف وبتكلم بإنهيار وإحباط شديد، ليز سألته:هل انت خائف؟
سكت
اجبني هل انت خائف لويس؟
كان ساكت وبعاين لينا

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

14 Nov, 08:49


مات السيد روكفلر لأنه كان شجاعاً واراد إنقاذ عشرات الضحايا،وكذلك معلمي ادريان،تعلم المستنقع الذي إنتشلنا معلمي منه؟كان من الممكن ان نكون انا وانت جزء من ضحايا هذا العالم القذر لذا توقف،فقط توقف وإذهب من هنا انت لست شجاعاً بما يكفي للتواجد بيننا ،انت جبان لويس،هل تسمعني؟انت فتى جبان ولست برجل لذا إذهب من هنا

كلنا كنا مصدومين وبنعاين ليها وللويس

والان اذا فرغتم من الشجار فيما بينكم هل يمكننا التحدث بما هو اهم وبهدؤ؟

"كان تعليق من مسز اني بنبرة بتوحي بنفاذ الصبر!!!"

انا اسفة مسز اني ولكن الأمر بالنسبة لي شخصي لذا اناااااا..

افهمك جيداً ليز،لا بأس،انا ايضاً الأمر شخصي بالنسبة لي طالما انه يتعلق ب ادريان
انظر لويس تعلم انني من اي عائلة انحدر صحيح؟،انا اكثر معرفة بأمور السياسة وقذارتها ،لن يُسمح لهذه القضية بالتحديد بأن تطفو للسطح
ولكن اصبح لدي سؤال لك انت ولجميع المتواجدين على هذه الطاولة من قال اننا نسعى لكشف الحقائق للشرطة ؟
هل لدي اي احد منكم اجابة؟
لا اجابة؟
كان الصمت سائد في الغرفة..
قلت ليها: امممممم..
نسمعك شهد
م اريد قوله هو رأي شخصي فحسب،اننا لا نقوم مقام الشرطة والمحققين الفدرالييين لتحقيق العدالة ومعاقبة الجُناة لأنهم يمتلكون خطط بديلة دائماً، يمكنهم التضحية ببعض الأشخاص والزج بهم داخل السجن ولكن لا يمكنهم إيقاف عشرات الصفقات لذا م نريده الان بعد معرفتنا بما يدور في ذلك العالم هو انقاذ عشرات الأبرياء من قبضة هؤلاء الأشخاص اولاً،ربما لا نستطيع ايقاف عمليات الإتجار بالبشر،ولا نستطيع ايقاف استخدام الأطفال والفتيات للجنس والحروبات،وايقاف تجارة الأعضاء،وإيقاف عمليات تجنيد القتلة المتسللين،بالطبع لن نفلح في كل هذا ولكن على الأقل في نهاية هذا العام يمكننا انقاذ ما يمكن انقاذه مثل هؤلاء المسنين،بشكل شخصي وقعت على عاتقي مسؤولية هؤلاء المسنين لفترة من الوقت رغم جهلي بما كانو يفعلونه بهم الا انني كونت علاقات جيدة مع كل واحدٍ منهم والان اشعر ان مسؤولية إخراجهم من هناك وإعادتهم لعائلاتهم وحمايتهم تقع على عاتقي ايضاً حتى لا يتم استخدامهم كواجهه للعمليات القذرة ،وايضاً يمكننا إيقاف تلك الليلة المظلمة التي نجهل ما يحدث بها ولكنها بالطبع ليلة مظلمة للعديد من من الأشخاص،اعني ما تسمى ب ليلة في ديسمبر..

في اللحظة دي كانت في ضربة قويه على الطاولة من مستر بابل وهو بأشر علي بصباعه وبقول هذه هي!!!
هذه هي الإجابة التي نريد!
هل فهمتم؟
...نحن لن نقوم مقام الشرطة،نحن سنوقظ الشرطة والمجتمع من غفلتهم،دور الإيواء يفترض ان تكون اماكن امنة لفاقدي السند والمشردين وليست اماكن لإبرام الصفقات لتجارة الرقيق..

مرو في مخيلتي المبتعثات البجيبهم عمار ف قلت ليه بحسرة :والمنح الدراسية ينبغي ان تكون فرصاً سعيدة للمبتعثين الحالمين من دويلاتهم وليست كابوساً لا يمكن الإستيقاظ منه

كمل مستر بابل كلامه ب: تقوم هذه المجموعة بفعل شيء اشنع مما يتخيله الإنسان،انها تستخدم دور الإيواء ك المزارع لتربية الخراف بشكل موسمي ومن ثم بيعهم عند وصولهم أعمار مناسبة للبيع

اذاً السؤال هو ما هي ليلة في ديسمبر؟

نحن لا نعلم ما هي ليلة في ديسمبر ليز ولكن بالتأكيد سنعمل على وضع بصمتنا على هذه الليلة هذا العام
بالطبع لن نقوم بعمل الشرطة ،يكفي ان نكون مُخربين لأحداث هذه الليله

عملت دائرة على الورقة القدامي وكتبت فيها "المسنين"رفعت الورقة وقلت ليهم: إذاً لتكن اول عملياتنا التخريبيه هي إعادة هؤلاء المسنين لعائلاتهم

افيقي قليلاً من برجك العالي،فالعالم لا يدور حول تحقيق رغباتك

كان رد إنفعالي وعدواني من ساتشي تعليقاً على كلامي،إتسعت حدقات الموجودين بنظرات تملؤها الحيرة والإستغراب..

ساتشي هل انتِ بخير؟
سألها اكيمي وهو بعاين في تعابير وشها

بنبرة متناقضة واكثر هدؤ ومتلعثمة قالت :انااااااااا،انا فقط احاول ان اقول ان الأمر ليس سهلاً كما تتخيله شهد هذا كل شيء

مسز اني قالت :اتفق مع شهد في ما قالته وإن خالفها الجميع الرأي،ولكن لندرس الأمر اولاً بدون اخطاء هذه المرة،ودون تعريض هؤلاء الأشخاص للخطر

ساتشي قالت :اذاً م هي الخطة؟هل هذا يعني ان الأمر سيتم قبل حلول شهر ديسمبر صحيح؟

لا توجد خطة بعد عزيزتي ساتشي،لا شيء واضح ،ربما يستغرق الأمر وقتاً اكثر من شهر ديسمبر
.............................................
Sudan/koper prisoners
امجد&عثمان
قعدتنا طالت وانت ساكت وانا خلصت كلامي بس م حسيتك مركز معي ف خليني اديك خلاصة كلامي خلال الساعتين المضت دي..
الموضوع حيتقفل انت حتطلع من السجن وحترجع الأمور لمجاريها،رتبتك حترجع وحتترقى لرتبة اعلى،شغلك حيرجع وممكن تختار الولاية والفرقة العايزنا ننقلك فيها ،نحن في النهاية اهل وحبايب وجيران كمان وحنرجع نسابة لأنه اختك وعمار شبه متفقين وخلافاتهم شبه حلوها ،الخلافات العائلية بتحصل بسبب المشاكل الزي دي بس في الأخير هم بتصالحو ونحن بنشيل وش

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

14 Nov, 08:49


القباحة ف الأفضل نحكم صوت العقل والمنطق افضل من الصراعات نعاين لقدام وندفن القديم صح يا امجد؟

انا حاحترم صمتك المرة دي، فكر في كلامي وأخد راحتك ومن ناحيتي حأخدمك وحأوفر ليك البيئة المناسبة للتفكير،الزيارة الجاية ان شاء الله عايز اسمع إجابات تنهي الموضوع دة ونخت نقطة لنهاية السطر دة عشان م عايزنه يمتد اكتر من كدة ،إنت مكانتك عندي زي حسام وأكتر وعشان كدة بقدر اتجاوز عن هفواتك زي م بتجاوز اغلاط حسام م تنسى الحاجة دي
يلا في امان الله.

After 5min :
الو استاذ ميرغني كيفك؟
قبل شويه كان معي عثمان ،ايوا هو نفسه
انا حالياً م عندي وقت لأنه الواضح اني حتنقل من هنا ف عايزك تسمعني كويس..

..................................

-الحاجة العايزك تعرفها إنه شهد م بس اختنا،شهد دي حاجة غالية علينا شديد و على المستوى الشخصي علي انا والأهم إنها في مكانة بتي ودايماً انا فخور ورافع راسي بيها بين الناس م لأنها شاطرة او ناحجة ومكان م ختت رجلها م بتزرع فيه الا الخير ،لأنها اختي في المقام الأول ولأنها بقت لينا أم بعد وفاة امنا،وأخت كبيرة بتوجهنا للصح والغلط ربتنا رغم إننا الأكبر سناً،وبقت لأبوي رفق طول فترة وجودها جنبه ،احتوتنا كلنا وكانت مخليانا مكتفيين بوجودها وم حوجتنا لأم بديلة ولا حسستنا بغياب امي،هي اساس بيتنا وعموده وبيتنا لو لغاية الان موجود ولامينا لأنها كانت موجودة فيه ،شالت اعباء اكبر من عمرها وعملت دة كله وهي عمرها 17سنة،ف انا بثق فيها وانا مغمض ودايماً معاها في الصح والغلط وبالنسبة لي هي قدوة وإستاندر للبت الحتزوجها في يوم، عشان كدة انا لما قلت ليك وحيدتنا دي مهرها غالي م كنت قاصد المهر ك قيمة مادية انا بقصد قيمة اختي ذات نفسها،قيمتها م بحددها شي مادي وللأمانة يا ود الحلال انا سألت عنك وم سمعت عنك الا كل خير انت واهلك بس اختي انا بشوفها كتيرة على اي زول وعندي اسبابي،عندكم في امريكا حاجة اسمها ياناصيب،ف كوني اقول ليك موافق اديك لي كأنك فوزت في اليانصيب السنة دي وانا كأني خاطرت بكنز محتفظ بيه والسبب إني حابي اديها مساحتها في الإختيار المرة دي لأنها قالت لي انا عايزه الزول دة م قالت مناسب معي ، للأسف في تجربتها السابقة م كان راجل كفاية عشان يعرف قيمتها بس العايزك تعرفه إنه بتنا مهرها إنه تكون ليها راجل مسؤول وقويم اخلاقياً وسلوكياً،هي طلعت من بيت م كانت فيه ذليلة ولا حبيسة في البيت وثقتنا فيها جابتها بإننا اديناها مساحتها في اختياراتها في الحياة،ولا في يوم إتلوت يدها عشان حاجة ولا حصل وصلتنا لمرحلة إنه رفعنا صوتنا عليها ،ف دة جزء قليل من قيمة الحاجة الأنا مقدمها ليك وكان في يوم قالت م نفع معي تلفون واحد منها او منك يكفي جداً انه ينهي الموضوع

كنا قاعدين انا وهو على كنبة حديقة في الشارع العام بنقرا في رسالة امجد ليه ..
-حبيبي دموعي م عايزة تقيف م عارفة بس قلبي م ارتاح بعد قريتها،كأنه خايف من حاجة صح يا سياف؟

ماف شي ،خوف اخو على اخته بس م اكتر م اي شي تقلقي منه

-ان شاء الله خير يارب

=يعني حالياً نحن رسمياً قدام النور والجمهور في عداد المتزوجين وبدل امجد حاسجلو في تلفوني ابو النسب

-ضحكت وانا بقول ليه: وانا حتسجلني شنو؟

=م عارف محتار بين اتنين،البيت ولا الأولاد؟

-ضربته في كتفه

=خلاص حأسجلك 155سم حلو صح؟

-تاني ضربته ،على فكرة انا طولي 160سم

=ضحك وهو بتفحصني من فوق لتحت وبقول : متأكدة؟

- يعني لو م 160 حيكون 159

=يااااااا شهد

-طيب 158اخر كلام

=ضماني لصدره وهو ببوسني في راسي وبقول لي:المهم انه الموضوع عدى على خير،م بتتخيلي التُقل الكان في قلبي منه

-يعني كنت خايف؟

=م خوف بس يعني..

-فهمتك،كنت خايف تخيب ظن امجد فيك صح؟

=صح!!

-مسكت يده وضغطته عليها وانا بعاين ليه

=عايزة تقولي شنو سامعك انا؟

-قبل م نتلاقى انا كنت عبارة عن كائن بياكل ويشرب وينوم ويشتغل بس،م كنت حاسة بالحياة ابداً،انت اول زول بكيت قدامه ،وأول زول ضحكت قدامه،،انا كمان زي امجد م عايزة ظني فيك يخيب..

انا إنسان بخطئ وبصيب بس اوعدك إني لو م كنت البَوصلة حأكون المَعلم البارز في حياتك وم اروحك ابداً

عموماً انت مفروض ترجع الشركة وانا حأرجع البيت ،لما قلت رسالة امجد م قدرت انتظر وجيت على طول

=م تخافي ان شاء الله خير،خليك معي شويه انا عندي وقت فاضي

-لأ ،ارجع الشغل إنت ،نتلاقى المساء في البيت تمام؟

=ان شاء الله

.............................
سياف& أ.ميرغني☎️

شهد حست إنه في حاجة غلط في رسالة امجد وانا حاولت ابسط ليها الموضوع بس انا مقلق عليه اكتر منها يا استاذ ،م اتواصلت مع اصحابه من العساكر او غيره يحاولو يدوك ولو معلومة صغيره عنه؟

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

14 Nov, 08:49


حسب كلام العساكر في السجن قالو انه اتقبض معاه تلفون وشاحن وحاجات ممنوعة في السجن يعني مخالف وإتحول للإنفرادي لمدة90يوم وممنوعة منه الزيارة او التواصل،بس م تستغرب هو عارف إنه حيحصل كدة ،زيارة عثمان ليه في السجن ليها تبعاتها عشان كدة هو طلب نوقف اي خطوة كنا حنخطيها الفترة الجاية دي

فعلاً،بس انت عارف اكبر مخاوفي!
بغض النظر عن انها مجرد توقعات بس فكرة إنها تعرف إنه في إحتمال لحقيقة عكس الهي بتعرفها تماماً م...

قلتها بنفسك مجرد توقعات وإفتراضات

الإفتراضات دي لو طلعت صح كيف حنقدر نوريها لشهد يا استاذ؟منو الحيقدر يواجهها بيها؟

امجد اكيد حيكون مجهز نفسه للخطوة دي

لو سألتني عن رأي يا استاذ حأقول ليك امجد مفروض يدرس الخطوة دي اكتر من مرة قبل م يخطيها وانا بتمنى إنه م يتضطر يخت اخوانه في الصورة ويقفل الصفحة دي

م تنسى امجد بتعامل بعقلية رجل القانون،سنيين وهو ساعي ورا الموضوع دة،كبر والموضوع دة في راسه وم حيخليه الا يجيب اخره

وشهد نفس الشي!عموماً في حقيقة واحدة نحن متأكدين منها الان وهي كل الأشخاص الكانو في محيط البيت الليله ديك متورطين بطريقة ما في الجريمة ، بس منو الإرتكب الجريمة ومنو المتستر العلم عند الله..

وعند ابوهم بالتحديد!..اتنهد وكمل كلامه ب:لو شكوكنا بخصوص الوضع الصحي لأبوهم طلعت في محلها حتكون إجابة لإستفاهات كتيرة

إتكلمت مع صحبي الدكتور في تركيا،بنرتب في موضوع زيارته ليهم في البيت مبدئياً بعدها حيحولهم للمستشفى الهو شغال فيها وحيشرف على الموضوع بنفسه بس خلي الموضوع بينا

إنتهت المكالمة بيني وبين استاذ امجد بعد م اتبادلنا افكارنا بصوت مسموع

وانا غرقان في افكاري سمعت صوت باب مكتبي بضرب..
تفضل
مرحباً بك في مكتبك سيد سياف
مرحباً ميغان سعيد بزيارتك
وجب عليَّ الحضور وإحضار هدية ما

هل هذه لي؟هذا لُطف منك حقاً،انا ممتن لكل م قدمته لي ميغان ،حقاً شكراً لك

لم افعل شيء انت تستحق هذا سيد سياف،اسمح لي بالذهاب الان ولكننا سنلتقي كثيراً لأنني انا ايضاً اعمل بجوارك الأن في نفس الشركة

حقاً؟تعملين هنا؟اين؟

انا اعمل في الجزء الأخر من الشركة،في قسم وكالة التحقيقات الخاصة ك صحفية إستقصائية

ااااا عظيم،هذا عظيم حقاً ،انا سعيد لأجلك ،تهانينا

شكراً لك،ولكن سأنتظر زيارتك لي في مكتبي

بالتأكيد،شكراً على الهدية مرة اخرى

شغلها المفاجئ في الشركة اثار إستغرابي شويه بعدين ركزت مع الهدية وألهمتني ب فكرة..عاينت للزمن لقيت فاضل ربع ساعة على دوامي،اول م انتهى الدوام طلعت وانا مستعجل لأنه مفروض امشي الصالة بس قبل الصالة كان عندي مشوار مهم لأني مقرر اعمل مفاجأة لشهد
اخدت وقت في الصالة،إتصلت عليها م كانت بترد،اتوقعت انها في المطبخ خلصت مراجعة شغل في الصالة ورجعت البيت...
وصلت غرفة المعيشة كانت قاعدة في الكنبة وشكلها غريب وبترجف وضامة رجولها على وشها..

شهد انتِ كويسة؟في شنو؟
عاينت على يميني اتجاه م هي مركزة نظرها مباشرة،كان في قطعة كعك او تورتة مطبوع عليها صورة ومكتوب عليها 26/12
قعدت جنبها وهي لسة مركزة نظرها في نفس الإتجاه
مسكت يدها كان جسمها زي التلج وانا بقول ليها شهد..
ماف شي عايني لي هنا انا جنبك
نزلت غطى علبة التورتة بسرعة،وبإستعجال لبستها اخدتها للمستشفى دخلتها قسم الطوارئ وانا بقول للدكتور المسعف: إنها تعاني من القولون العصبي
كانت ماسكة يدي وبتقول لي:م تخليني براي هنا،سياف م تخليني براي

حاضر،ما حأخليك
عدت 24ساعةحتى قدرت تهدأ وتكون احسن وتتجاوب مع الدكتور ومعي،كانت في حالة صدمة ونوبة بتاعة خوف عشان كدة كانو بدوها مهدئات،
اليوم التاني بعد مراجعة الدكتور اتحسست خدها بيدي
-انتِ كويسة؟
=26/12 تاريخ ميلادي..
-م حيحصل شي ،حتكوني بخير
=لا م حأكون بخير،هم عملوها قبل كدة ،ولسة قبل ايام قليلة كانو حيعملوها،معناها في عيد ميلادي حيعملوها دي رسالة واضحة منهم

- ماف حاجة من دي حتحصل،اهدي بس

=سياف انت شفت الصورة؟اهدأ كيف وانا شكلي الجاي حيكون زي شكل عبدة الشياطين؟!وشي دة م حيكون ياهو وشي حيحولوني تماماً انت فاهم؟

-دخلت في نوبة بكى إتضطريت على اثرها انادي الدكتور عشان يرجع يديها مهدئ لأنها شبه إنهارت مرة تانية

زارني مستر بابل بعد م عرف بوضع شهد وكانت معي ميغان وقتها وهو بسألني عن تفاصيل الحصل كان متحفظ شوية قدام ميغان
قلت ليه: لأعرفكما ببعضكما البعض هذا مستر بابل،صديقي،وهذه ميغان تعمل في قسم الصحافة الإستقصائية في الشركة التي اعمل بها

تشرفت بمعرفتك مستر بابل

وانا ايضاً ميغان
اذاً اخبرني سياف هل هذا كل شيء؟هل ابلغت الشرطة عن الأمر؟
اجل ولكن الشرطة بعد فحص كاميرات المراقبة لم تجد شيئاً،الذي احضر العلبة للمنزل كان يرتدي خوذة الدراجة الخاصة به ولم يظهر اي شيء من وجهه،والدراجة لا يظهر منها شيء واضح حتى انها اختفت عندما تم البحث عنها..

اذاً ماذا سيحدث ؟

لا شيء على ما يبدو اذا لم تجد الشرطة الفاعل ف لاشيء سيحدث

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

14 Nov, 08:49


من الواضح انهم لجأو للتلاعب بالحالة النفسية لشهد

إنه هو لا أحد غيره ولكنني سأتكفل به هذه المرة!!!

من؟زوجها السابق؟

اجل،فعل هذا بشهد من قبل بعد إحداث حريق بالمنزل وإلحاق الضرر بوجهها

ولكنه لم يقم بتشويهها بالشكل الذي ينوي فعله بها هذه المرة،هذه عملية تحويل للشكل بالكامل وهذا جنون،م الدافع لفعل هذا كله؟اي ضغينة يكنها لها؟

إنه مريض ميغان،لذا يمكنه فعل اي شيء

ربما إذا استطعنا الحصول على مقطع تسجيل الفيديو والتدقيق به يمكننا التوصل لشيء ما لم تنتبه له الشرطة،وإذا استطعنا التوصل للفاعل بالطبع سيجد نفسه مجبراً على التحدث والإيقاع بهذا المريض

اتفق معك مستر بابل،وانا يمكنني المساعدة في هذا الأمر ابتداءً من الحصول على مقطع الفيديو الأمر سهل ،امتلك العديد من الأصدقاء في اقسام الشرطة المختلفة يمكنهم مساعدتي في الأمر

ليكن اذاً،سياف ابقى انت بجانب شهد ولا تفعل اي شيء انت هل سمعتني؟ربما يضرك هذا الغضب الذي اراه بين عينيك، نحن سنتولى الأمر لا تقلق،سنخبرك حال توصلنا لشيء ما

شكراً لكما ولكن لا اعتقد انكما ستجدان شيئاً

هذا م سنقرره نحن ولست انت ،هيا اذهب وابقى بجانب شهد ودعنا نتولى الأمر

حسناً،سأنتظركما

رجعت الغرفة لشهد كانت صاحية ووضعها احسن..
حبيبتي
وين مشيت؟
كنت مع مستر بابل وميغان كانو حابين يتطمنو عليك
طمنيني حاسة نفسك احسن؟
انا كويسة،حتى اني عايزاك ترجعني البيت يا سياف ممكن؟م مرتاحة هنا

تمام ،المساء ان شاء الله بنرجع البيت

الساعة 7مساء رجعنا البيت قبل م نرجع طلبت عاملة نظافة اتكفلت بترتيب البيت قبل رجعتنا
اول م وصلنا عاينت للتربيزة الكانت عليها علبة التورتة وسرحت لدقايق بعدين واصلت مشي ودخلت الغرفة غيرت ملابسها ورقدت في السرير وإتغطت وهي بتقول لي:خليك جنبي ممكن؟
رقدت ووشها مقابل وشي وانا بمسد على شعرها بيدي وبتحسس خدها..

كل م اغمض عيوني بتذكر اول يوم شوفت فيهو وشي في المراية وقتها انا كذبت عيوني ،صدمة إنه ملامح امي إتشالت مني وبقيت بشكل مجهول ،انا لغاية اللحظة لما اعاين لنفسي في المراية بتخلع وبتلفت كأنه بفتش في منو حوالي وظاهر انعاكسه في المراية،عمار كان بعرف إني بحب امي شديد ومتعلقة بيها،واكتر حاجة عاجباني في نفسي هو الشبه المبالغ فيه بينا،حتى إني كنت بشوفها فيني،كل م اشتاق ليها كنت بقيف قدام المرايا وبحس إنها قريبة مني.

حاولي نومي ،خليني اديك الحبوب بتاعتك عشان تقدري تنومي

م عايزة حبوب،م تغصبني عليها،انا كويسة بالجد وم عايزة انوم تحت تأثير الحبوب،بس خليك جنبي دة كل العايزاه

تعالي..
دفنت راسها في صدري
تمام،معناها حننوم مع بعض وبدون حبوب اتفقنا؟
....................
صحيت من النوم وم كان ليه اثر في البيت،دخلت المطبخ لقيته مجهز لي الفطور في التربيزة وكاتب على ورقة:صباح الخير يا أم 155سم ،امبارح م نمتي كويس م هان علي اصحيك،عندي إجتماع ضروري في المكتب لأنه بكره عندي اول جلسة محكمة لازم اجتمع مع الموكل م قدرت أأجل الإجتماع بس م بتأخر تمام؟
اول م تصحي رسلي لي رسالة طمنيني عليك ،الفطور جاهز والعصير كمان وجنبهم في الأدوية حاولي تاخديها،وخلي كل حاجة في مكانها م تتعبي نفسك وإرتاحي انا لما ارجع بلمهم بس لازم تفطري قبل الأدوية تمام ؟

بعد م خلصت فطور واخدت الأدوية ولميت السُفرة ورتبت طلعت من المطبخ ماشة على الغرفة جرس الباب دق،قلت لنفسي معناها جا راجع مشيت فتحت الباب..
مرحباً..صباح الخير شهد
مسز جينيفر؟مرحباً،صباح النور
تفضلي بالدخول..
انتِ ابقي بالسيارة سأعود بعد قليل
كانت مرافقاها واحدة سايقة ليها العجلة وجهت ليها الكلام دة بعد م دخلتها غرفة المعيشة...
هذه المساعدة الخاصة بي
لأقوم بتقديم شيء لك
لا ،تعالي اجلسي لنتحدث قليلاً لأنني في عجلة من امري

قعدت وانا بعاين ليها

سمعت بشأن م حدث لك مؤخراً إنه شيء مخيف ومروع حقاً ينبغي عليك ان تبقي اكثر حذراً

اجل

هل وجدت الشرطة اي اثر للفاعل

لا،ليس بعد

حسناً انظري شهد اذكر جيداً عندما قابلتني اول مرة،وساعدتني ايضاً،انتِ فتاة طيبة وهذه صفة ليست جيدة في كثير من الأحيان لأنها تجعلك عُرضة للإستغلال من قبل ضِعاف النفوس، تذكرين ماذا قلت لك قبل اليوم؟ابقي حذرة ولا تثقي بجميع من حولك حتى مِن مَن يدعي محبتك وانه يريد حمايتك،من الممكن ان يكون من يؤذيك بجانبك وانتِ لا ترينه..

اقدر لك م قلته جيداً مسز جينيفر ولكن لم افهمك هل هناك مشكله؟او شيء لا اعرفه ترغبين في قوله لي،اخبريني انا اسمعك؟

المشكله هي من حولك،جميع من حولك يقومون بإستغلالك وانت لا ترين هذا الشيء،تذكرين عندما قابلتني واخبرتني عن زوجك وما فعله بك؟هذه كانت قضيتك ولكن الأن م الذي تفعلينه؟اي مستنقع رميت نفسك به؟م الذي تريدينه ؟عن ماذا تبحثين؟

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

14 Nov, 08:49


الناس من حولك جميعهم متورطون في عالم الجريمة بطريقة او بأخرى ولكنهم يدعون الصلاح،ويدعون انهم يريدون حماية ضحايا لا وجود لهم على ارض الواقع ،على سبيل المثال السيدة اني المنحدرة من عائلة ادامز السياسية ،شقيقة العضو السابق في الكونغرس الأمريكي ارتبط اسمه بعديد من القضايا المختلفة صاحبة اكبر مكتبة قراءة في كاليفورنيا تظنين انها تقوم بمساعدة مجموعة من الشباب المراهقين وعديمي الخبرة عبثاً؟بالطبع لا،إنها تشبه اخيها في خبث افعاله،انها بحاجة الى ان يرتبط إسمها بقضية مؤثرة بالمجتمع لأنها تسعى للكسب السياسي لها ولعائلتها،انها بحاجة لأن تطفو هذه القضية على السطح ولكن من يتأذى هو انتم وليس هي

وزوجك هذا،اجل اعني السيد سياف

بتلعثم قلت ليها:ما به زوجي؟

تدور حوله العديد من الإستفهامات ولكن اخبريني كيف تعرفتما؟
بنبرة خوف قلت ليها:مسز جينيفر هل هناك شيء لا اعرفه؟

اخبريني اولاً كيف تعرفتما؟

في العيادة التي قابلتك بها،كان يحضر جلسات العلاج الجماعية التي كان مستر روكفلر يحضرها عندما كنت مرافقة له،كنت اجلس على حديقة العيادة ذلك اليوم و..الخ

هذا كل شيء؟
اجل
ولم كان يحضر للعيادة النفسية ؟مما كان يعني؟ هل كان مدمناً؟ام ماذا؟

لا اعلم

هل تصدقين ان تعارفكما كان محض صدفة فحسب وليس امراً مخططاً له؟

ماذا تعنين؟

أليس غريباً ان يتحول مالك صالة رياضية منخفضة الإيرادات وذو دخل محدود ل محامي في اكبر شركات المحاماة في الولايات المتحدة ويتقاضي راتب شهري عشر اضعاف إيرادات صالته الرياضية سنوياً

م الغريب في الأمر مسز جينيفر؟توقفي عن التحدث بالألغاز واخبريني بالذي تعرفينه..

اعني انه تم إستدراجك لهذه العلاقة كما تم إستدراجك للعمل داخل ذلك الدار،وهنا عليك ان تطرحي لنفسك سؤالاً من الذي استدرجك لهذه البلدة لتقعي في فخ ذلك الدار وهذه العلاقة؟إن كان عليك البحث ف ابحثي عن الرابط المشترك بين السيد روكفلر وزوجك الحالي !
هل حقاً تعرفا على بعضهما من خلالك؟ام انهما يعرفان بعضهما قبل ان تأتي انتِ الى هنا؟وجوليا اعني ميليسا ما علاقتها بهما الإثنان؟
وما هو اهم من الذي لديه المعرفة الكافية بحجم هشاشتك ومن المستفيد من تدهور حالتك النفسية لتركضي اليه لحمايتك وتصبحي اكثر تعلقاً به وكأنه المنقذ بالنسبة لك؟لن تجد الشرطة الفاعل لأنها تبحث عنه بعيداً بينما هو امام ناظريها تماماً..

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

14 Nov, 08:49


#ليلة_في_ديسمبر76

ششششهد!
مرحباً هتن كيف حالك؟
بخير وانت؟كنت افكر في الإتصال بك وتفقد احوالك

انا بخير ،اااااااااا إتصلت لأخبرك انه اخبرني قبل قليل بانه يحبني وانه يتقبلني كما انا

=عظيم،هذا خبر عظيم للغاية وماذا قلت انت؟
-شكراً لك
=ماذا قلت؟
-قلت له: شكراً لك
=هل حقاً هذا ما قلته للرجل؟

-ارتبكت كثيراً ،لم اتوقع انه سيقول انه يحبني،ولم اعرف م الذي علي قوله لذا شكرته فحسب،ماذا افعل الان؟انا اشعر انني انني...تعلمين هذا الشعور صحيح؟وكأنها المرة الأولى التي تقال لي فيها هذه الكلمة وكانها المرة الأولى التي اشعر فيها بهذا..

=فقط اهدئي قليلاً،سيتفهم انك مرتبكة ،تصرفي بقليلاً من الهدؤ فحسب ستسير الأمور على ما يرام لا تقلقي

-هل اذهب اليه ؟
=لا تفعلي،سيأتي اليك وحده
-هل سيفعل؟وماذا إن لم يفعل؟

=سيفعل

-حسناً،شكراً لك ،اردت التحدث الى شخص ما فحسب لأنني لم م اعرف ماذا افعل

قفلت الخط ووقفت مع نفسي دقايق بعدين خلطت عصير جزر لأنه هو بحبه واخدته ليه ..

لما دخلت الغرفة كان لابس نضارته و ماسك اللابتوب وجنبه اوراق ومركز انتباهه كله فيها ،ختيت العصير جنبه وطلعت بدون م اتكلم، رجعت غرفتي وانا راسي يودي ويجيب هل زعل لأنه ردي على كلامه كان سخيف؟
هو فعلاً سخيف يعني تخيل زول يقول ليك انا بحبك تقول ليه شكراً ليك،حاجة قمة التخلف
لو اخد موقف وواضح انه ماخد موقف كيف ممكن اصلح الحاجة دي؟..
عدت الدقايق بسرعة وانا بفكر لغايه م جاتني غفوة خفيفة صحيت بحركة يديه بتحاوطني وهو بقول لي: نمتي؟

اتلفت عليه بسرعة وانا م بين صاحية ونايمة...بعد استوعبت انه هو فعلاً قلت ليه: افتكرتك حتنوم في غرفتك
عايزاني انوم في غرفتي؟
لأ ابداً،بس افتكرت كدة
كنت مشغول شويه وراسي جايط،ودة عيب انه الواحد يكون محامي ،وكمان في واحدة من موظفات الإستقبال عندي في الصالة حصل ليها حادث واليوم كان مفروض امشي مع الموظفين عشان ازورها في المستشفى واعمل الواجب وم قدرت ف اتصلت اتكلمت معاها عشان اعتذر وكدة بس دة كل الموضوع ،بالمناسبة شكراً على كباية العصير ،كنت محتاجها فعلاً
عاينت ليه دقايق وانا ساكته..
مشيت يدي في خده وانا بقول ليه:،انت صاحب كويس،كوتش ورئيس عمل ناجح ، ومحامحي شاطر كيف قادر تكون كلهم كدة؟

ضحك وهو بقول لي:ربنا م بدي كل حاجة يعني انت لا بد من انه تكون ناجح في حاجات وفاشل في حاجات، الطبيعة البشرية ذات نفسها م بتقبل انه الإنسان يكون مثالي وناجح بنسبة 100% في كل حاجة وياخد كل حاجة في الحياة دي ولو لقيتي زول كدة اعرفي إنه في حاجة غلط، ،بالنسبة لمحامي ناجح انا يا داب ابتديت اكتشف قدراتي في المحاماة وحبيتها بفضلك انتِ،في حاجات صغيرة يمكن انتِ م منتبهه ليها بس اضفتيها لحياتي بدخولك ليها وليك الفضل فيها
وكمان بخصوص مخاوفك..
خلينا نسميها مخاوفنا
انا بحترم مخاوفك لأني بقيت مُلم بأسبابها،وانا كمان عندي مخاوف من العلاقة دي بس م مخاوف بسبب الأحداث النحن حالياً عايشنها دي ولا سببها انت ابداً..

طيب سببها شنو؟

حأحكيها ليك في الوقت المناسب ان شاء الله

بتردد رجعت مشيت يدي في خده وانا بقول ليه:
امي زمان كانت بتقول لينا:العاقل اذا دعا لنفسه بقول:اللهم سخر لي خلقك،وكنت بردده على طول الدعاء دة، عرفت حكمته بوجودك سياف

بسخرية قال لي:جد؟شكراً

اندهشت للحظة من رده الساخر،بعدين إنتبهت انه هو بحاكي فيني ف ضربته في كتفه بغيظ وهو بضحك وبضمني لصدره وبحاوطني بيديه
كل العارفاه إنه انا بحب وجودك جنبي شديد سياف،بحب وجودي هنا بين يديك،بحب اثر ريحتك البكون عالق حوالي في الغرفة،الملابس و..
إلتهم باقي الكلمات من فمي وعلى اثر ذلك غرقنا في لحظة حميمية ادركت فيها معنى ان لا تسع الدنيا اجنحة الشخص
انا بمنزلي الان
حيث الدار امنة والرفيق حنون
انا في العالم الذي كنت احلم به
الأن فقط اشعر وكأنني انا للمرة الأولى

في الصباح كان بشاركني في ترتيب المطبخ بعد م فطرنا ،وانا قاعدة بقلب في اللابتوب بتاعه بعد م كنت بشوف الإيميل بتاعي اذا جاتني ردود على عروض الوظائف القدمت فيها ولا لأ

وانا مواصلة تقليب في اللابتوب وسرحانه دخلت في فولدر كان فيه صور ليه ،كنت بقلب في الصور واحدة ورا التانية لغاية م لقيت صور مختلفة ليه وهو لابس مريول وبغسل في عدة كتيرة،كنت بقلب وبعمل زووم على الصور كان من بين الصور في واحدة فيها صوابع لواحدة رافعة يدها في وشه وهو لابس المريول وفي خاتم في يدها واضح إنه هي الكانت بتصور وهو كان بضحك ..إستغربت لدقايق بعدين قلت بتردد ليه سياف!
نعم؟
دي شنو الصور دي؟

صور شنو م فهمت؟

لفيت عليه اللابتوب

اهااااا،دي صوري في واحدة من الأشغال الإشتغلتها لما وصلت هنا،كنت بغسل عدة لمطبخ واحد من المطاعم هنا والصحون الحوالي دي كان موسم وفي زحمة في المطعم يومها..

كان بعاين لي وهو بحاول يقرا تعابير وشي

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

14 Nov, 08:49


رفع لي كباية من المغسلة وهو بقول لي: عدة البيت ساهلة لما تكون لشخصين بس،لكن ما بتكون ساهلة لما تمسكي غسيل لعدة مطعم كامل خصوصاً لو الدنيا كانت شتاء،دي واحدة من اصعب الأشغال الإشتغلتها لما وصلت هنا اول مرة
كنت بعاين ليه وانا ساكتة
كمل كلامه كأنه بوضح لي اكتر:طبعاً هنا عشان تعيش وتعيل نفسك لازم تشتغل اي شغله عشان تاكل وتشرب اول،وعشان تدفع حق السكن عشان م تعيش مُشرد في الشوارع،وطبعاً م سكن خاص بتسكن سكن مشترك لغاية م تقدر تظبط وضعك لأنه براك م حتقدر على منصرفاتك و الضرايب وغيرها،الوضع حيكون صادم بالنسبة للواحد في البداية لأنه بكون جاي بطموحات واحلام وحاجات كتيرة راسمها في مخيلته بعدين بنصدم بالواقع،انا غسلت عدة في مطاعم،بعدين بقيت مساعد طباخ انضف الخضار وغيره ،بعدين مندوب توصيل،بعدين عامل في مغسلة ملابس مرة ومرة مغسلة عربات،بعدين اشتغلت عامل في صالة رياضية كنت برتب الألات في الصالة لما مواعيد العملاء تخلص نهاية اليوم واحياناً عامل نظافة في نفس الصالة امسح وافوط الالات واوقات كنت بحرسها وبنوم فيها وعمري م فكرت انه ممكن في يوم تكون عندي صالة خاصة بي بس الراجل الكنت شغال معاه حببني في الشغل دة ،كنت بدرس وبشتغل في نفس الوقت،بعدين كنت مستفيد من مستواي في الإنجليزي والعربي ف كنت بشتغل ترجمة في المواقع بمقابل والعائد م بكون كتير بس مفيد لأنه كنت بكون محتاج للدولار او السنت الواحد هنا،بعدين اتعلمت حاجات إضافية زي التصميم والبرمجة وغيره يعني في فترة ما دخلت مجال الفريلانسر من اوسع ابوابه وبقت دي شغلة إضافية لأي شغل اساسي اشتغله ودخلها حلو جداً وطبعاً لغاية قريب كنت بشتغل الشغل دة م وقفت...

اول مرة يفتح لي قلبو ويحكي كدة كنت بسمعة بإهتمام بعد سكت قلت ليه:
_طيب وعمك؟!مش عندك عمك في لندن ؟

=عمي م قصر طبعاً يعني هو وقف معي لغاية م وصلت هنا ودايماً هو في حالة إنه بعرض علي إنه يساعدني بس انا برفض لو قبلت مساعدته واعتمدت عليه م كنت وصلت لهنا اليوم،انا طلبت منه يخليني وم يساعدني لأني عايز كدة،الواحد بهاجر وبخلي اهله وبرمي حاجات كتيرة وراه غصباً عنه عشان يعتمد على نفسه م عشان يخيب ويعتمد على غيره وإلا فايدة الهجرة شنو ؟

انتهى كلامه بعد ملاحظته للزمن ومواعيد دوامه،انا كنت مرافقاه للشركة بخصوص اجتماع بخص القضية بتاعتي ضد عمار،طول الطريق كان ماسك يدي وضاغط عليها وهو في قمة سعادته وإبتهاجه،يمكن م حصل شفته وهو مبتهج كدة
اول م وصلنا عاينت حوالي وقلت ليه: كل المبنى دة تبع شركتكم؟
ايوا نعم، هو جزء منه شركة محاماة ،وجزء وكالة تحقيق خاصة..

وكالة تحقيق خاصة؟

ايوا وكالة للتحري والإستقصاءات

ونحن في الأصانصير قرب علي ومد يده وقال لي:
_تعالي

رجعت خطوتين منه وقلت ليه:
=لأ نحن في مكان الشغل م في البيت خليك محترم

ضحك وهو بمرر يديه في وشي وبصلح لي طرحتي وبقول لي بنظرات خبث:عندك شعر طالع برة الطرحة وعايز اصلحه بس كدة..
حوالينا كانت حركة الموظفين المختلفين مُلفتة وهم لابسين الزي الرسمي منهم الشايلين فايلات ومنهم الواقفين بتناقشو مع بعض ومنهم المنشغلين بالحواسيب،كأنها بيئة الشغل الكان نفسي اكون فيها من فترة..

وصلنا مكتبهُ، السكرتيرة اول م وصلنا وقفت وقالت ليه:صباح الخير مستر سياف اخبرني مستر مورفي انه بعد 15دقيقة سيكون في غرفة الإجتماع

صباح النور،حسناً ،اعرفك هذه زوجتي شهد..
شهد هذه ماري،السكرتيرة الخاصة بي
تشرفت بمعرفتك سيدة شهد
انا ايضاً ماري
حسناً سأكون في غرفة الإجتماع في الوقت المحدد

دخلنا المكتب رفع الستارة المنظر من خلال إطلالة مكتبه كانت رهيب شديد والمكتب زاته ك تصميم وديكور حلو شديد قلت ليه:اللهم بارك،انا متأكدة إنه وصولك لهنا م كان بالساهل،رغم جهلي ب انت مريت بشنو في الحياة دي وتحفظك على حياتك ومعرفتي القليلة بشوية الحاجات الشاركتني بيها اليوم بس عندي قناعة إنه ربنا سبب ليك الأسباب عشان انت بتستحق المكان دة..

ماف تحفظ على حياتي صدقيني يا شهد،حياتي قدامك كتاب مفتوح لكن على الأقل نرتب حياتنا ونستقر اول عشان تقدري تقريه الكتاب دة،نمشي غرفة الإجتماع؟

انا حأكون معاك؟

اصلاً الإجتماع معمول عشانك

طيب حاضر...دقيقة قربت عليه رجع خطوة ورا وهو بقول لي:خليك محترمة نحن في مكان الشغل..

ضحكت وقربت عليه صلحت ليه الكرفتة وجاكيت البدلة بعدين مسكته من كتفه وقلت ليه :مشينا ؟

ضحك وهو بقول لي:احم شكلك نسيتي إنه انتِ هنا موكلة وانا محامي..

في غرفة الإجتماع..
سيدة شهد نتشارك انا والسيد سياف قضيتك ،قضايا ضحيا العنف الأسري واحدة من القضايا التي تلقى اهتماماً واسعاً هنا ،لذا اول م اريد ان اطلبه منك هو عدم الخوف او القلق او التراجع عن الأمر،اخبرني السيد سياف بعديد من التفاصيل وايضاً اخبرني بشأن مخاوفك من الأمر، قمت بدراسة ملف القضية جيداً،ما فعله زوجك السابق بك ليس جريمة واحدة بل هي عدة جرائم لن ينفد من قبضة القانون إذا استطعنا اثبات التُهم

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

07 Nov, 11:05


✳️رابط القناه👇👇👇👇

https://t.me/+P063gYHB5MPEXaw9

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

04 Nov, 21:25


الان روايه #الجنجويد حصريا علي 📚رواياتي الوسام 3

https://t.me/+QWl6saM-SrXQyJV0

حلقات يوميه #اكرر  حلقات يوميه

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

29 Oct, 12:55


الان روايه #داري علي قناه رواياتي بالواتساب

حلقات يوميه حسب ظروف الكاتبه
https://whatsapp.com/channel/0029Vah1XZH7NoZxhwyOzo3Y

نتمني لكم قراءه ممتعه

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

26 Oct, 10:31


الان الحلقه الاخيره من روايه كلاسيكي علي قناه رواياتي بالواتساب

https://whatsapp.com/channel/0029Vah1XZH7NoZxhwyOzo3Y

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

22 Oct, 19:27


الان حلقتين من روايه كلاسيكي علي قناه رواياتي بالواتساب

https://whatsapp.com/channel/0029Vah1XZH7NoZxhwyOzo3Y

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

11 Oct, 18:32


الان حلقتين من روايه كلاسيكي علي قناه رواياتي بالواتساب

https://whatsapp.com/channel/0029Vah1XZH7NoZxhwyOzo3Y

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

11 Oct, 06:21


ايوا مالو؟
بعد إعادته اكتر من مرة اتوقفت على نقطة شغلك في الشركة واتناقشت في النقطة دي في اي اول يوم لي مع زميلي في المكتب، قدرنا نتواصل مع الشركة الكنتِ شغالة فيها فترة زواجك وقدرنا نتحصل على كل فحوصاتك الطبية الدورية من بداية شغلك معاهم لغاية اخر شهر وقفتي فيه،الخايب الثغرة دي كانت رايحة عليهو،كل النسخ الأخدناها بتؤكد تماماً إنه م كان في ولا ذرة مادة غريبة في جسمك ودة بثبت عكس كلام الخايب زوجك الإتهمك بالتعاطي والإدمان ،عليه نحن حالياً رافعين عليه قضية تعنيف اسري والقضية حتشمل عدة نواحي"ايذاء جسدي ونحن عندنا ادلة ملموسة على الحصل ليك من حرق وتشويه،حبس وتخويف،اجبار على الإدمان،تأثير نفسي"
القضية دي بالذات حتجره لحبل المشنقة بعد م تشوف النور لأنه على خلفيتها حتظهر جرايم كتيرة هو مرتكبها
كل العايزة منك م تخافي ابداً مبدئياً بعد كدة حيبطل يتعرض ليك لأنه حيعرف نفسه مُدان ومرصود

كنت بعاين ليه وانا متوترة

الشي الوحيد الممكن يضايقني هو خوفك دة م حنتردد نخطي الخطوة دي المرة دي، جا وقت انه تواجهيهو بحق وحقيقة حتى هو م ندمان على العمله بالعكس عايز يعيد الكره ويتمادى فيه

الأنا مستغرباه بجد انت بتعمل كل دة عشاني بجد؟يعني م خايف على نفسك؟عارف انت بتواجه شنو ومنو وانه دة شي إنتحاري؟انا مقدمة ليك شنو عشان تعمل كل دة ؟

مسك يدي الفيها الخاتم وهو بعاين ليها مسافة بعدين قال لي:والله انا زاتي م عارف بعمل في شنو كل العارفة انه في واحدة شبر ونص مزعزعاني وم قادر افوتها نهائي وم بقدر افوتها
عمي زمان لخص الحب في جملة واحدة وقال لي:الراجل مننا بشوف الواحدة وبقول في نفسه بسس دي الأنا عايز ابقى ليها الغطى والستر البقولو عليه،يا داب فهمت هو قاصد شنو

م تبطلي تعايني في المراية وبطلي تقولي لنفسك م قادرة اتقبلني وم قادرة احبني ،انا هنا متقبلك ،وانا هنا بحبك وشديد كمان،ف اسمحي لي احبك بالطريقة البقدر اعبر فيها عن محبتي للشخص البخصني بدون تساؤلات ، انا لقيت طريقتي الوحيدة للتعبير عن الحب هي اني اخليك مطمئنة وامنة واحميك دة انا كدة ،كل العايزه منك تساعديني عشان نقدر نتجاوز اي مخاوف مع بعض واوعدك إنه حنتجاوزها وحتبقى الأيام دي مجرد زكرى بس زكرى عظيمة لواحدة قوية وشاطرة

ها انا ذا بعد كُل هذه المخاوف من الزواج ،
انتهى بي المطاف مَعَ شخصٍ يَراني كُل شيءٍ لهُ
صَديقتهُ المُفضلة،
إبنتهُ الأولى،
مصدر أمانهُ ليبوحَ لي بما يُشغل عقله
يرى أن عِناقي قادرٌ على أن يُمحي الحُزن من قلبه كأنه لم يُشعر بهِ أبدًا 🦋

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

11 Oct, 06:21


امك محتاجة انها تشوفك ،هي اكتر شخص خاف عليك الفترة دي ف لازم نمشي واشنطن

طيب انا حاجاتي في بيت الراجل،في العربية م عندي غير الشنطة الفيها الحاجات الشخصية بتاعتي بس،بعدين هو زاته مسافر برة المدينة بعد ساعة انا بس مفروض ارجع معاه البيت

شنطتك فيها الجواز؟

ايوا

تعالي ناخدها
وقفت وراها وهي بتفتح العربية بتشيل شنطتها ومشت بالإتجاه الواقف عليه الخايب ومدت ليه المفتاح وهي بتقول ليه:انا اسفة،حأرجع اتواصل معاك واوضح ليك يبدو إنه في سؤ فهم حاصل ماما سبب فيه واتحركت من جنبه وجات علي،لما وصلنا جنب العربية فتحت ليها الباب ركبت وطلعت تلفوني واتصلت على شهد اول م فتحت الخط قلت ليها:عايزك تطلعي حالياً على المطار
بسم الله يا سياف خير في شنو؟
بدون اسئلة كتيرة،بأسرع م يمكن عايزك تكوني في المطار وتحجزي في اقرب طيارة راجعة سانفرانس

طيب فهمني

حأفهمك لمن افضى حالياً اعملي القلت ليك عليه حالاً
طيب حاضر
قفلت منها وركبت العربية وهو واقف بعاين لينا

....................................................
Los angels Airport:

اعزائنا المسافرين يفيدكم قسم الأحوال الجوية بالمطار انه ونظراً لسؤ الأحوال الجوية تم تعطيل إقلاع جميع الرحلات الى حين تحسن الطقس،الرجاء التحلي بالصبر نتمنى لكم اوقات سعيدة..
بسبب عاصفة رملية وسؤ في الأحوال الجوية قعدت اكتر من24ساعة إنتظار في مطار لوس انجلوس، اخر مكالمة لي مع سياف كانت انه إتأكد إني في المطار ومنعني منعاً باتاً اطلع منه او ارجع الفندق طلب مني انتظر بس لغاية الجو يهدأ والرحلات تقلع،عدت ساعات طوال وتاني م لقيت اي خبر منه وم فاهمة الحاصل شنو لأنه م اداني تفاصيل او فرصة افهم رغم انه تلفونه فاتح وبستلم الرسايل... الساعات دي اتعرفت فيها على كم شخصية من النسوان من مختلف الجنسيات منهم الطالبة والمتزوجة والموظفة قعدنا واخدنا وادينا مع بعض واتشاركنا القصص وانا بعاين لكل واحدة فيهم وبعيد في احداث حياتي وقت كنت طالبة واكبر مشاكلي المذاكرة،ووقت كنت موظفة واكبر مشاكلي التارقت واني اصل في مواعيدي ، ،ووقت كنت متزوجة عمار وحامل واكبر مشاكلي كانت اني كيف اقدر اوفر لطفلي بيئة صحية للتربية وكيف اقدر اكون ام صالحة ودخلت كورسات مخصوص عشان الحاجة دي ،سرحت لدقايق وانا بقارن بين مشاكلي بين الأمس واليوم،مر الوقت و كأني كنت في امتحان واللجنة اعلنت انتهاء الزمن بسماع الموظفة وهي بتنبه الناس على انه يستعدو ،
قبل الرحلة م تقلع رسلت رساله لسياف نبهتهه فيها على مواعيد وصول الرحلة اللي حتكون في منتصف الليل...
وصلت المطار وم اتوقعت اللقاه في وشي منتظرني قدام بوابة المطار وهو مقلق وملامحة شاحبة ومرهقة انا للوهلة الأولى خفت اول شافني جا علي وضماني علي وإتنهد..
انت كويس؟
مالك في شنو ملامحك دي كدة؟حصل شنو فهمني لين رجعت؟

ايوا لين في بيتهم مع امها الان
بحماس قلت ليه بجد؟حصل كدة كيف ومتين وليه م وريتني ؟
حأحكي ليك بس نرتاح شويه ونصل البيت
طيب هي كويسة طمني؟وكانو وين في سانفرانس هنا؟اوعى يكون المهووس دة عمل ليها شي،اديني اتصل على الاء اتطمن عليها

الزمن متأخر+م يحتاج تتصلي على الاء هي بخير صدقيني خلينا نصل ونرتاح حأحكي ليك التفاصيل

اول م وصلنا البيت بحيل متهالك رقد في الكنبة ،وانا دخلت غرفتي استحميت وغيرت وطلعت لقيته لسة في مكانه وصاحي..
تعالي
قعدني في الكنبة وخت راسه في رجولي ومسك يدي وختاهم في شعره..
ما من عوايده يكون كدة،قلبي وخزني عليه
سياف انت كويس؟
ساعتها كان نام..
لما جا الصباح لقيت روحي في المطبخ بجهز في الفطور في تربيزة البلكونة ،اليوم اصلاً كان عطلة نهاية الإسبوع ف بعد خلصت تجهيز مشيت اصحيه لقيته صحى،خلصنا فطور وانا عندي فضول اعرف تفاصيل الحصل كله بس حاساه لية م تمام
وانا قاعدة في الكنبة جا رقد في رجولي نفس الرقدة وغمض عيونو
انت كويس يا سياف بجد؟امبارح نمت كويس

كويس انا يا شهد،كنت مستنيك تجي واشوفك وارقد الرقدة دي عشان احس انك في البيت معي فعلاً،م فاهم دي التعويدة ولا شنو بس لما تكوني مافي في بحس نفسي في السهلة،تخيلي انا المن وقت قريب حياتي قايمة على ورقة محتواها 1,2,3 تجي حاجة طولها155 تخليني في عدم وجودها ما فاهم اي شي ولا قادر اتصرف..

ضحكت وانا بقول ليه:160 هييي ،بعدين انت انتظرت في المطار كم ساعة امبارح؟

م مهم انتظرت كم المهم انك معي في البيت

احكي لي حصل شنو يا سياف ولين رجعت كيف،واذا اصلاً كان في امكانية انها ترجع ليه انا سافرت كان ممكن م اسافر وهي ترجع م فاهمة ليه حصل دة كله؟

سمحنا ليك بالسفر وكانت مخاطرة فعلاً بس برضو نوع من التموية لأنه واضح إنه عمار كان متابع تحركاتك من الألف للياء ف م كنتِ حتقنعيه انك موافقة اذا م سافرتي بس هو كان عنده هدف مهم شديد من السفرة دي..

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

11 Oct, 06:21


انا في المطار اتجه على وين؟...تمام
طلعت من صالة المغادرة لبوابة المطار
وقفت قدام بوابة المطار بعاين وسط عدد من الناس الواقفين ورافعين لافتات مكتوب عليها اسماء مسافرين منتظرين وصولهم،من ضمنهم كان في شخص رافع لافتة مكتوب عليها اسمي،وقفت بتردد مسااااقة اعاين ليه وانا متوترة لغاية م رفعت ليه يدي واشرت عليه
كان لابس زي رسمي واضح عليه موظف من الافريكان امريكان..
سيدة شهد عبدالله؟
اجل
مرحباً بك في لوس انجلوس
شكراً لك
تفضلي من هنا...اخدني لغاية العربية وفتح لي الباب
ركبت وانا بعاين حوالي
عاينت في تلفوني ولا حتى رسالة من سياف م جاتني
اتحركت العربية،بعد ربع ساعة وصلنا فندق كان قريب للمطار، اول م نزلت في موظفة استقبلتني ببوكيه ورد وبعدها قالت لي :من هنا سيدتي
اخدنا اصانصير وطلعنا لغاية م وصلتني الغرفة وهي بتقول لي اتمنى لك إقامة سعيدة معنا
واضح إنه عمار كان مجهز كل شيء من حجز الطيارة لغاية اجراءات نزولي في الفندق

اول م دخلت كانت في حاجات في السرير ،اكياس هدايا جنب بعض..
شلتهم على جنب بدون م افتحهم اتصلت عليه م رد،تاني رجعت اتصلت عليه اول م فتح الخط قلت ليه الساعة كم حيكون المؤتمر؟وحيكون وين؟وانت زاتك وين؟
قال لي :مشتاقة لي عايزاني اجي عندك؟
بصوت هاديء قلت ليه عمار الساعة كم حيكون المؤتمر؟

المؤتمر م حيكون في لوس انجلوس اساساً لكن ،انتِ هنا عشان ترتاحي بس بكرا حأديك التفاصيل

م فهمت كيف يعني المؤتمر م حيكون في لوس انجلوس؟عمار انت بتمروح فيني؟انت عارف جيتي هنا دي شنو مكلفاني وحتكلفني شنو؟عارف حجم المشاكل الأنا حاكون فيها بعد ارجع؟

قصدك مشاكل مع راجلك؟مفروض تتحسب ليك عرسة اولاً حتى نعتبرها مشاكل زوجية يا شهد وانتِ ادرى بإنه زواج شكلي! عارفة عقوبة القانون الأمريكي شنو على الحاجة دي حال تم اكتشافها؟

زواج شكلي دة في خيالك بس

عموما خلينا في المهم انا حاولت ابعدك من زحمة سانفرانسيسكو ليوم واحد إرتاحي حالياً والفندق فيه اي نوع من الخدمات الممكن تحتاجي ليها وكمان في حفلات موسيقية لو مليتي اطلعي اتمشي ،ويستشستر حي جميل وأمن، اول م كل شي يكون جاهز بخصوص المؤتمر حأتواصل معاك

متييييين؟

خلال ال24ساعة الجاية دي بس يا شهد،عندي موضوع مهم حأخلصة وحأرجع اتواصل معاك،اتطمني خلال ال24ساعة دي انا م حأسبب ليك اي نوع من الإزعاج

بنفاذ صبر لقيت روحي بقول ليه:
تمام ،تمام يا عمار حاول م تراوغ مراوغتك دي معي تاني

كدة فهمت ليه سياف وافق على جيتي هنا براي وهو مطمئن بدون اي اصرار منه على مرافقتي او مرافقة ليز لي واكتفى بشوية توجيهات لي وطلب مني استجيب لأي شي بقوله عمار واتماشى معاه بس،معقولة يكون عارف انه عمار م حيكون هنا سلفاً؟
طيب الفكرة شنو من جيتي هنا وانا بفتح الستارة باب الغرفة دق..
بتردد مشيت على الباب
سيدتي خدمات الغرف هنا..
فتحت الباب كانت جايبة لي العشاء
بعد م طلعت لاحظت ضمن الأطباق طبق فراولة مرشوش عليها سكر،شلتها بغضب ورميتها في السلة وانا بقول :تافه وقذر

....................
New York Airport:

لم انت قلق ؟
ماذا لو لم تجري الأمور كما خُطط لها؟انا لا اثق بهذا الرجل ماذا لو لم تكن تقديراتنا للأمر صحيحة؟

سيكون كل شيء على ما يرام لا تقلق...انت لا تعلم من هي جيني لذا انت قلق،استرخ قليلاً فحسب

مرحباً جيني،اجل ،نحن في الطريق،اخبريني بالمستجدات هل كل شيء على ما يرام؟ حسناً اخبريني انا اسمعك،انت متأكدة انه خارج المنزل؟اين؟
لا مشكلة هذا جيد بعض الشيء ،سنكون هناك بعد نصف ساعة من الأن،احبك جيني، الى اللقاء..

ماذا تقول؟

اخبار جيدة،الرجل ما زال بالمدينة،

هل هناك تغير في مجريات الأمور؟

خرج الرجل من وكره وهذا عظيم للغاية

اين هو؟

تقول جيني انه في ميدان تايمز سكوير

ماذا؟لماذا ؟

برأيك لماذا يأتي الناس لنيويورك ويخصصون الوقت للذهاب الى ساحة تايمز سكوير؟بالطبع للتسكع وقضاء الوقت

طلعنا من المطار واخدناواقرب تاكس مستر بابل قال ليه:نريد الذهاب الى مانهاتن ميدان تايمز سكوير ولكن حال استطعنا ايصالنا في اقل من نصف ساعة سأضاعف لك الأجر اربعة مرات لأننا في عجلة من امرنا بعض الشيء

لمعت عيون السائق لما سمع بمضاعفة الأجر وربط حزامه وهو بقول لينا سنسلك ببعض الشوارع الملتوية حتى لا نعلق في الزحام،اربطا احزمتكما جيداً..

لما وصلنا كان في انتشار للشرطة والمكان مطوق بشريط الشرطة ومانعين المرور..وفي تجمعات للناس وإزدحام
اتوقف الدم في عروقي للحظات
بحيل متهالك سألت م الذي جرى هنا؟
سيد بابل قال لي: اهدأ سيد سياف

اقرب زول جنبي مسكته وسألته من فضلك م الذي حدث هنا؟
حادثة انتحار بشعة ،قام مراهق برمي نفسه من احدى المباني هنا

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

11 Oct, 06:21


عاينت للسيد بابل وانا بقول ليه:يبدو انني حصلت على إجابة على سؤالي،لا سيما ان يرتبط المكان الذي تواجد فيه بجريمة ما
سيد سياف علينا الذهاب الان حسب قراءات التتبع انهما يبتعدان ابتعد عن المكان...هيا من هنا
كنا ماشين وسط زحمة من الناس وهو رافع تلفونه ومتحرك وبقول لي انهما يبتعدان علينا الإسراع ليس هناك وقت...جيني هل تسمعينني؟انهما يبتعدان كثيراً ونحن نسير بالأقدام..
شكراً للرب...حسناً ،سنأخذ تاكسي
مشينا بقى اشبه بالهرولة ونحن متتبعين حركتهم بجهاز التتبع،اتخطينا الشارع الرئيسي بشارع فرعي وفجأة مستر بابل فتح باب عربية واقفة وهو بقول :لماذا لا تقومين بتغير هذا الطراز القديم من سيارتك عزيزتي جيني..
كانت شابة في منتصف التلتينات
الطراز ليس مهماً بقدر قدرتها على تخطي الصعاب ،انها مارسيدس عزيزي...عاينت لي وهي بتقول:هل سيصعد صديقك ام ماذا؟
ركبت وانا بقول ليها:هل نعم اين ذهب؟
سنلاحقه لا بأس..
اتحركنا واخدنا وقت ونحن ماشين والسرعة كانت اضعاف سرعة سواق التاكسي القبيل رغم انه فعلاً مافي مقارنة بين العربيتين،واصلنا لغاية م بقينا شبه قريبين منهم حسب قراءات التتبع وفي لحظة وقفت العربية قدام مستشفى ضخم
لماذا توقفنا هنا؟
جيني قالت لي:لأن اشارات التتبع تتوقف هنا،هذه هي سياراتهم تلك التي امامنا مباشرة

عايز انزل بإندفاع قالت لي:يبدو انهما بداخل المستشفى سننتظر قليلاً بعض الشيء،ابقى مكانك
اخدنا وقت ونحن واقفين لغاية م ظهرت قدامي لين وهو،نزلت بإندفاع جا من وراي صوت مستر بابل وهو بقول لي:
لا تتصرف بتهور والا ستقع في المشكلات كن حذراً..
خطيت خطواتي تجاه العربية وانا مسرع ومندفع لغاية م بقيت على بُعد خطوات منهم وهي ماسكة مفتاح العربية وبتفتح الباب ندهت عليها لين؟!..
عاينت لي بإندهاش وهو نظراته كانت مختلطة يمكن اخر حاجة اتوقعها انه يشوفني..
كانت خاته سماعات الرياضة الكبيرة حوالين رقبتها مسكتها في يدها وجات علي مُسرعة وملامحها مخيم عليها التوتر..
عمو سياف؟دي شنو الصدفة الحلوة دي
بتعملي شنو انت هنا ؟
انا مفروض اسأل السؤال دة
شخصية لين مكارة وبتدعي الغباء

حأجاوبك بس قبل كل شي عايزك تمشي معي حالاً م عايز اسمع ولا حرف منك لغاية م نرجع البيت

بيت؟
زي م سمعتي يا لين حنرجع البيت وخليك مكانك هنا اوعى تتحركي او تلحقيني..

عمو سياف ثواني في شن...

إتخطيتها ومشيت على إتجاهه وقفت قصاده وانا بدخل يدي في جيوبي وانا بقول ليه:م حتقدر تستفرد بي دي لأنه انا عمها،وم حتقدر تلوي يد ديك وتستغلها اكتر من كدة بأي شكل كان لأنها زوجتي ومحسوبة علي قانوناً

انت عارف إنه انا م عندي معاك مشكلة شخصية؟

قربت عليه وانا بقول ليه:لكن انا عندي،لأنك بتضايق وبتلف وبتدور حوالين الحاجات البتخصني،زول تاني في مكاني لو لاقاك قدامه كان كسر وشك لكن انا رجل قانون وعشان انا رجل قانون تأكد تماماً إنه افعالك ومضايقاتك دي انا حريص على إنه اردها ليك واحدة واحدة في وقتها المناسب،وخلي بالك انه المرة دي انت اخدت شرف اني اقيف قدامك كدة واعتبرها اخر مرة لأنه المرات الجاية كل الوقفات الحتكون لينا مع بعض انت ادرى بيها حتكون وين..

اتحركت من جنبه واديته ضهري ومشيت على لين ومسكتها من كفة يدها وكانت دي المرة الأولى الألمسها فيها وانا قاصد من فترة طويلة شديد

عمو سياف طيب دقيقة اسمعني،انت بتعرف الراجل دة من وين؟

حأسمعك ونحن في الطريق

لا ،م حمشي معاك شبر لو م وريتني بتعرف الراجل دة من وين ومشكلتك معاه شنو؟

مسحت وشي بيدي بنفاذ صبر وانا بقول ليها حأحكي ليك لما تجي معي

م بقدر اجي معاك دة عميلي وانا مرافقته الشخصية ومف...

لين حتسمعي كلامي وتجي معي ولا لأ؟

طيب المشكلة شنو فهمني اول وليه الإسلوب دة والسلوك دة يطلع منك انت؟

لما نمشي ونقعد مع امك حأوريك المشكلة شنو

ماما؟كالعادة معناها ماما اتصلت عليك وهي ورا دة كله صح؟انا وريتها انا م طفلة عشان تحدد لي مفروض اعمل شنو ومفروض لأ ،ولا عندها حق في انها تحدد لي مفروض حياتي تمشي بالطريقة الهي والإنتو بتقولو عليها بطلو الوصايا التعملو فيها دي انتو م في السودان لو ناسييين ،منو قاعد يصرف علي او يسألني ناقصك شنو او احتياجاتك شنو؟بعدين انا بقيت بت كبيييرة م محتاجة اجنحتكم الفاردنها حوالي دي

اي رد فعل انفعالي او نبرة صوت ما في مكانها كانت حتزيد الوضع سؤ وحتزيد الشد والجذب م بينا

لقيت نفسي بنبرة تشبه اسمها بقول ليها:لين لسة انتِ معتبراني زي اخوك الكبير ولا لأ؟
شايفاني بخاف عليك وبهمني امرك ولا لأ؟

سكتت لحظات بعدين بنبرة هادية قالت لي لكن يا سياف دة شغل

تعالي معي نرجع البيت ونتفاهم في موضوع الشغل دة،اسمعي كلامي المرة دي بس انا م حصلت ضغطت عليك في شي وكنت معاك في كل تصرفاتك الغلط قبل الصح وكتير بقيف ضد يوسف والاء في حاجات م بتتحمل اني اتدخل فيها صح؟

اتنهدت وهي بتقول لي طيب انت عايزني اجي معاك واشنطن ولا كاليفورنيا؟

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

11 Oct, 06:21


جناح الفندق الإنتِ فيه كان محجوز كله حجز مفتوح واذا اتجاوزنا موضوع الحجز بإنه المهووس جنتل وكدة الأغرب انه في غرفتين بس محجوزات معاك في الجناح غرفة لدكتورة تجميل إسمها ليزا،والغرفة التانية لمساعدتها،م قدرنا نفهم العلاقة شنو ؟كيف يخصص ليك جناح كامل وفي نفس الوقت تكون في ناس م عندها علاقة بيك مشاركنك في غرف الجناح؟...

م لقينا حاجة نتوقف عندها غير حجز الجناح وغرفتين الدكتورة ومساعدتها وبعد البحث عن الدكتورة إتضح انها صديقة مقربة للخايب عمار وفي علاقة لصيقة م بينهم وعندها عيادة في المستشفى الهو شغال فيها،والحاجة دي عقدت شكوكنا اكتر ،بحثنا اكتر قدرنا نصل لمعلومة إنه الدكتورة اصلاً كانت نازلة في الفندق قبل م انتِ تجي، وبتتردد على مستشفى تجميل على بُعد امتار من الفندق،يلا المستشفى دة كان فيه حجز عملية تجميل بإسمك ضمن قائمة عمليات الدكتورة دي والفضل في المعلومات دي كلها يرجع للشلة كلهم من مستر بابل لغاية اكيمي،يعني يا عزيزتي انتِ لا كنتي مسافرة عشان مؤتمر ولا شيء فهمتي؟
اصابع يدي اتجمدت في اللحظة دي
رفع راسه وهو بقول لي عرفتي ليه انت بقول ليك الحمدلله الحمدلله انك كلمتيني ؟

بقيت اتكلم بكلام م مفهوم ،كان حيعملها تاني؟عايز يشوهني تاني ويغير لي ملامح وشي،هو عايز يخليني اعيش مجهولة هوية كدة ،يعني مقابل رجعة لين كان عايز يعمل الحاجة دي؟حيعملها،لو المرة دي م نجح المرة الجاية حيعملها،دموعي بقت جارية..

شايفة؟عشان كدة م كنت عايز احكي ليك ،مسك لي يدي وهو بقول لي م حيحصل،م حأخليه،م حسيبك انا لمن يقدر يعمل كدة،انا سافرت نيويورك وانا متأكد من انه هم حساباتهم مختلفة من حساباتنا ،يعني كانت عندي خلفية حتى عن يوم العملية في لستة الدكتورة،عشان كدة قلت ليك موافقتي سفرتك ووجودك في الفندق كله كان عشان يفتكر إنه ماشي صح
بس تفتكري لو انا م عندي حسابات تقديرية لكل خطوة وم عندي خلفية عنها حأخليك تسافري؟
م حيحصل يا شهد
ليزا دي انا بعرفها هي صديقته فعلاً مرة عزمها عندنا عشاء في البيت،ومرة انا زرتها في عيادتها،هي العملت فيني كدة واخدت مني ملامح امي وهسي بعد م ابتديت اتصالح مع نفسي وشكلي دة كمان عايز ياخدو مني،هو ليه بعمل كدة؟انا بجد عايزة افهم ليه بعمل كدة ؟انا لسة م قادرة اتقبلني،لسة م قادرة احبني وعايز يعيشني الحاجة دي تاني،اهون عندي يجنني ويرميني في اي مصحة مما يعمل فيني كدة

تعالي..

ضماني عليه وهو بقول لي،اوعدك م حيحصل،طول م انا موجود نحن الحنرميه في المكان المفروض هو يكون فيه مش هو اليرميك،اوعى تضعفي او تبيني ليه إنك خايفة منه ،هو مريض وطالما مريض مكانه واحد من اتنين يا السجن يا المصح نخلي الدولة هي الحتقرر حترميه وين ،م عايز اسمع منك ولا حرف من القتليهم هسي ديل ولا عايزك في يوم تبيني ليه انك خايفة منه انا مشيت وين وفايدة وجودي شنو لما تخافي؟
حنحظره من كل مكان في التلفون اول حاجة وان اتضطر الأمر نكسر الخط تمام؟

اتفقنا؟
حركت راسي بإيجاب

المساء ونحن قاعدين باب بيتنا دق..
سياف فتح الباب..
سمعته وهو بقول ليها:لا بأس تفضلي بالدخول ميغان..
جات داخلة سلمت علي وهي بتقول لي:انا حقاً اسفة ان كنت قد اتيت في وقت غير مناسب
لا مشكلة مرحباً بك..
مشيت جبت ليها موية وعملت قهوة وقعدت
لقد اتيت لأمر ضروري ربما هو مفيد لكما بعض الشيء،اممممم وقعت حادثة منذ يوم وهي الان تتصدر عناوين الصحف المحلية والعالمية..

سياف قال ليها اي حادثة؟
سقوط مراهق من اعلى احدى المباني المحيطة بساحة تايمز سكوير في مانهاتن،جميع معطيات الحادثة تشير الى انها حادثة انتحار الى ان خرج والده عن صمته وهو يقول انه وفاة إبنه ليس انتحاراً وإنما هي عملية إغتيال
والد الفتى هو رئيس قسم النساء والتوليد بمستشفى New York hospital المشهور،الرجل غير انه زميل مهنة يعد صديق مقرب لزوجك السابق الدكتور عمار..

في اللحظة دي جاتها مكالمة ،قالت لينا عذراً،شالت تلفونها وطلعت في اللحظة دي سياف ملامحه كانت بتعلوها الدهشة وقال:معقول وجوده هناك في نفس اليوم والتوقيت صدفة ؟
قلت ليه مالك في شنو؟
ضغط على يديه بعيونه وهو بقول لي ماف شي..
ميغان جات راجعة بعد دقايق وهي بتقول لينا اعتذر ولكن لدي تغطية عمل مهمة للغاية علي الذهاب لأجله اسفة سأتحدث إليكما في وقت لاحق..

بعد م طلعت سياف كان عنده اجتماع اونلاين خليته وطلعت قعدت قدام باب بيتنا،بعد نص ساعة جا طالع الغرفة لقاني واقفة قدام مراية العربية وبعاين لنفسي بنظرة هزيلة ومستاءة،لما شوفتو بقيت اتلفت،وقف قصادي ومسكني وهو بقربني عليه وبقول لي:مالك؟

ولا شي بس كدة

عايزة اقول حاجة يمكن تكون مهمة ويمكن لأ،تعالي قعدنا قدام عتبة الباب و قعد جنبي وهو بقو لي:متذكرة التسجيل بتاعك الكنت مسجلو ليك لما كنتي بتحكي عن كل حاجة حصلت معاك؟

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

11 Oct, 06:21


#ليلة_في_ديسمبر75

ونحن راجعين في الطريق اصريت على سياف يتصل على الاء ونشوف الحاصل شنو واذا في جديد او لا،وهو بدون جدل اتصل وخلى المكبر فاتح..
يا سياف مساء الخير
مساء النور يا الاء كيفك تمام؟
الحمدلله
في جديد؟
لا م رجعت اتواصلت معي تاني ورسلت واتصلت عليها كتير بس م بترد

طيب يا الاء عايزك ترسلي لي رقمها المتواصلة بيه معاك دة الان،ضروري جداً
حاضر
هسي عايز الرقم يصلني تمام؟
تمام ثواني ويكون معاك
و الله يرضى عليك اول م تتواصل معاك لو في اي جديد اديني خبر عشان نعرف نتصرف لأنه يوسف لغاية اللحظة م اخد باله من غيابها دة انتِ فاهمة صح؟

بتنهيدة قالت ليه: فاهمة،طيب ان شاء الله خير

قفل الخط وهو متضايق ومواصل في السواقة

هنا انا حددت موقفي..
قلت ليه : ممكن توقف العربية على جنب يا سياف؟
ليه؟
وقفها بس دقايق
حاسة بنفسك م كويسة ؟
كويسة انا وقف العربية عايزة اتكلم معاك في موضوع بس
وقف على جنب الطريق وهو بقول لي:خير مالك شنو هو الموضوع الما بتحمل تحكيه لي وانا سايق دة؟

بتردد وخوف مديت ليه التلفون وانا بعاين ليه

بنظرات إستغراب شاله مني
عاين للمحادثة لدقايق وهو ساكت وبدأ يفتح في الريكوردات بدون م تظهر على ملامحه اي ردة فعل وعادها مرتين وبهدؤ خت التلفون بعيد منه وواصل سواقة وانا بعاين ليه وساكتة منتظرة اي رد فعل منه،اي تعليق بس م عمل كدة،فضل محافظ على هدؤه لغاية م وصلنا البيت
اول م دخلنا بصوت متخوف وانا ماشة وراه قلت ليه:سياف ممكن تسمعنى؟ انا رسلت ليه بس عشان لين اقسم بالله العظيم،يمكن غلطت وما مفروض اعمل كدة من غير م اكلمك،لكن انا لما عملت كدة م اتوقعت انه يدخل او يرجع يرد علي اصلاً و..
كل القاله لي:فاهم اسبابك يا شهد م محتاج تشرحي بالعكس انا مرتاح لأنك كلمتيني الان وم اتصرفتي ساي، حنحاول نفكر برواق وان شاء الله كل شيء حيكون تمام اتفقنا؟

كان هادي شديد اللحظة دي وفي قمة ثباته الإنفعالي حتى انا اتوترت زيادة وم قدرت احدد انا خايفة منه ولا عليه، قلع جاكيت البدلة والكرفتة ورماهم في الكنبة وفتح زرايره وكفكف ايادي قميصة ودخل الحمام وم قفل الباب وراه، وقف قدام المغسلة وبقى يرش الموية في وشه بصورة متكررة وانا واقفة بعاين ليه،اخد دقايق وهو بعمل الحركة دي وبعاين للمرايا،لما انتبه لي انا واقفة قصاده عمل روحو بتوضأ وشال البشكير نشف بيه وشه وجا طالع قال لي المغرب فاتني حأصلي وارتاح شوية وانتِ كمان ارتاحي..

حاضر، اممممم انت كويس؟
خت البشكير في كتفه وهو بفتح في زراير قميصه وبقول لي انا تمام يا شهد واتحرك على غرفته
الصمت كان سائد م بينا لأكتر من كم ساعة هو في غرفته وانا في غرفتي م كنت قادرة افكر في شي بس مقتنعة تماماً انه الخطوة العملتها دي كانت صح ،وانا مرتاحة لأني كلمته،وإتأكدت من حقيقة مشاعري تجاهه لما لقيت اني م عايزة وم قادرة اعمل حاجة من وراه تاني وانا كل العايزاه اني اشيل الحواجز م بينا

...........................................

مرحباً،هذا انا سياف
بخير وانت؟
اريد ان اتحدث معك بأمر ضروري هل يمكننا ان نلتقي بعد ساعة من الان؟اجل ضروري للغاية
حسناً،سأكون هناك خلال ساعة من الزمن
شكراً لك

..............................
وانا في المطبخ جا قال لي انا حأطلع شوية كدة وبرجع

طالع وين انا بجهز في حاجة ناكلها،ومتين نحن رجعنا م ارتحت

الراحة دي في الجنة يا شهد

بقيت اعاين ليه بعد الجملة دي بتهكم،ملامحه بتقول انه مرهق ومهموم بس ببين عكس دة

لما شافني ساكتة قال لي م بتأخر على بال م تخلصي بكون رجعت

طيب

وهو طالع قلت ليه: سياف؟!
نعم؟
بالنسبة لموضوع عمار...انا هعمل الإنت بتقول عليه

ان شاء الله يحصل خير

تمام ان شاء الله خير،خلي بالك من نفسك

حاضر

يوم زي دة مفروض يكون مميز بالنسبة لينا او على الأقل هادي وبعيد عن المشاكل،كنت منتظرة بفارغ الصبر نرجع البيت واعمل كيك واجهز كبايتين الشاي بتاعتنا وارتب القعدة واخليه يحكي لي عمل شنو واقنع امجد اخوي كيف لما وافق وغير رأيه كدة،بس كل الحاساه حالياً انه قلبي قابضني وم مرتاح،م قادرة اقرأ افكاره ولا يمكن عشان انا م فاهمة شخصيته اساساً،هو متضايق ولا لأ؟
زعلان ولا غضبان وكابت غضبه؟ ولا احساسه شنو م قادرة افكر ،هو مثال حي للراجل الما بظهر مشاعره عشان تقدري تصنفيه وتفهميه،بس بخليك تشوفي افعاله في الوقت المناسبة لكل موقف

رجع بعد اكتر من ساعة من الزمن ،بعد م إتعشينا قال لي جيبي تلفونك وتعالي..

جبته و مديته ليه قال لي :قولي ليه انك موافقة

بقيت اعاين ليه بإستنكار

خليه يديك تفاصيل المطلوب منك شنو بالضبط ووين حيكون المؤتمر بتاعه وكدة

يعني انت موافق ؟

فكرت ولقيت انه ماف حل نقدر نرجع بيه لين غير الخطوة دي طالما جاتنا في مكانا

ملامحي كان بيعلوها الإستغراب بس قلت ليه:طيب حاضر
فتحت المحادثة بتاعة عمار وكتبت ليه زي م قال هو

After 24hours :

Los angels Airport :

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

05 Oct, 10:01


الان روايه كلاسيكي علي قناتنا بالواتس

https://whatsapp.com/channel/0029Vah1XZH7NoZxhwyOzo3Y

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

04 Oct, 06:25


يا بنات
انا قاعدة في حتة مشكلتها الأساسية الكهرباء،يومي محطتهم الرئيسية طالعة من الخدمة
جات هسي قبل نص ساعة من الان وحتقطع 5صباحاً او 6صباحاً بالكتير
يومنا بقى مقلوب سخانة وباعوض وسهر للصباح
م قادرة افكر زاته عشان اكتب حرف من باقي البارت والله من شدة الأرق والتعب من السهر اليومين دي،لازم اساهر واشحن تلفوني واتابع شغلي ماشي كيف لأنه الكهرباء لما تقطع الشبكة بتبقى زفت وم بكون قادرة اتواصل
ادعو عليك الله الخرطوم دي تنضف سريع عشان نرجع بيوتنا💔

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

28 Sep, 11:29


الان روايه #رسيل للكاتبه رحاب يعقوب حصريا علي 📚قناه رواياتي بالواتس

https://whatsapp.com/channel/0029Vah1XZH7NoZxhwyOzo3Y


✳️حلقات يوميه أن شاء الله #اكرر  حلقات يوميه حسب ظروف الكاتبه

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

28 Sep, 11:27


في اللحظة دي تلفوني رن،ونزلت عندي رسالة صوتيه من رقم عمار،كانو اكتر من رسالة،وبعدها تاني جات مكالمة منه،كنت بعاين لسياف وبعاين للتلفون..
فصلت المكالمة تاني رجع اتصل..
قلت ليه سياف انت الاء م اتصلت عليك تاني؟
لا م اتصلت،بس حأرجع اتصل عليها اول م اخلص

طيب،وقفت على حيلي وانا بقول ليه:حأطلع برة

ليه مالك؟

لا ماف شي،انت كمل شغلك سريع بس

تمام
شلت تلفوني وطلعت برة وقبل م افتح الريكوردات رجع اتصل فتحت الخط..
حبيبتي
انتِ ليه مُصر تثبت انك مهووس وتافه كدة يا عمار؟ انت م مكفيك العامله فيني ،ولا العاملنه اهلك في اهلي،كمان ملاحق ليك مراهقة م عندها ذنب في قرفك البتعمل فيه دة؟

انتِ عارفة اني مستحيل اعاين لمراهقة باي شكل من الأشكال

طيب البتعمل فيه دة اسمه شنو؟خلي البت ترجع بيتها يا عمار ،المهووسة كاثرين بتاعتك دي لو عرفت بطبيعة العلاقة بينك وبين البت دي انت عارف حيحصل شنو؟

ارجع واقول ليك ماف علاقة بيني وبين البت يا شهد،والله هي في مقام بتي ك اكتر،وانا نفسي اتفاجات بوجودها ضمن الطاقم الطبي،وأأكد ليك انه حمايتها مسؤوليتي وحتكون بخير لغاية م انتِ تجي وتاخديها بنفسك

انا اجي ؟اجي وين م فهمت؟

عايز اشوفك

نعم؟
متذكرة المنظمة الكنا بنساعد بيها مجموعة من الطلاب المبتعثين؟
قصدك البتغطي بيها على افعالك القذرة وبتستقطب بيها المساكين وبتسوق بيها لنفسك؟

في فعالية دولية معمولة ومفروض المنظمة بتاعتنا جزء من الحضور للفعالية وانا ك عضو في المنظمة مدعو ك واحد من ضيوف الشرف هناك،نحن حتى لو منفصلين الحاجة دي م مفروض تأثر على علاقتنا العامة ببعض،عايزك تظهري معي وتكوني في الفعالية لحظة إلقاء الكلمة بتاعتي بس كدة

ضحكت وانا بقول ليه انت يا مجنون يا عايز تجنني ،عمار انا مره متزوجة،مره في حبل راجل ،شنو الحيخليني اظهر مع طليقي السابق في اوساطه وبصفتي شنو اظهر معاك؟

متزوجة دي العارفها منو غيري انا وانت والإسمو راجلك داك؟كلنا عارفين دوافعك من الزواج دة كان شنو وخلينا م نتناقش في القصة دي هسي ،فكري ووريني اذا موافقة وانا اضمن ليك رجعة لين معاك سالمة من ايادي كاثرين ومن اي اذى ممكن يطولها

عمار انت بتساومني؟م اكتفيت لما ساومتني بابوي وهسي بتساومني للمرة التانيه عارف قدر شنو انت قاعد تكون تافه في نظري كل مرة بأفعالك؟انت عايز تثبت شنو لنفسك ولا للناس عايزة افهم؟

انتِ مستكترة علي ظهورك معي في فعالية م حتاخد ساعة من وقتك؟انتِ الرسلتي وطلبتي مساعدتي على فكرة وانتِ ادرى الان ،انا م طالب منك المستحيل ،تعالي معي نحضر المؤتمر دة وارجعي و البت في يدك،سميه زي م عايزة تسميه ...

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

28 Sep, 11:27


بالطبع لا،لقد تم سحبهم جميعاً من هناك لا ندري كيف ولكنهم نجحو في الأمر،وتمت التضحية ببعض الشخصيات مثل السيد والسيدة تشارلي وبعض ممن يلاحقهم القانون ولكنه مجرد اشتباه في نشاط غير قانوني من المؤكد انه سيتم الإفراج عنهم لعدم اثبات اي شيء ضدهم وهذا ليس ما نريده
هل تعلمون عدد المنظمات التي شملها المؤتمر ذاك؟والمجالات التي تعمل بها؟وعدد الصفقات التي أبرمت خلال ذلك الوقت القصير؟
لم تكتفي هذه الجماعات بكونها عصابات تمارس الإبتزاز،الترهيب ،التعنيف،التلاعب بالنشاط الإقتصادي للدولة والإتجار غير المشروع،تمرست هذه المنظمات في الإتجار بالبشر،وصناعة القتلة المتسللين،وتجنيد الأطفال القُسر تحت سن الثامنة عشر واشراكهم في الحروبات ووضعهم في الصفوف الأمامية في ميادين القتال كمكملات للقوات النظامية مقابل بيعهم كرقيق للدول،واستخدام الفتيات والأطفال لتجارة الجنس،وبالإضافة للإستخدامات الأخرى مثل العمل القسري،التسول،الجريمة،والتبني غير القانوني..

ما اعرفه هو ان مستر جورج روكفلر امضى العديد من السنوات من العمل بجد وجهد واستخدم كل خبراته وكفاءاته للوصول لربع م استطعتم انتم ايها الأولاد في التوصل اليه
لذا لا يمكننا التوقف اليوم لأن استمرارنا يعني انقاذ العديد من الفتيات من تجارة الجنس في المقام الأول والعديد من الاطفال من ايدي المنظمات المقاتلة ،لذا اقول ان جميعاً لدينا اسبابنا التي تدفعنا للإستمرار في هذا الأمر لذا نحن لا نريد فقط السيد والسيدة تشارلي بين ايدي القانون،نحن نريد ايقاف هذا الأمر كله وحماية هؤلاء الضحايا في الدول والقارات المختلفة..

ما حدث الليلة الماضية كان جيداً ويصب في صالحنا بكل تأكيد،سيكون لدينا الوقت الكافي لإخراج هؤلاء الجرزان من جحورهم واحداً تلو الأخر والرمي بهم بين ايدي القانون وجمع الأدلة الكافية لكل من تورط في هذه الممارسات اللا اخلاقية بحق الأطفال وفاقدي السند

ولكن مسز اني بعد التفكير جيداً في الأمر انا اظن ان المسنين مجرد ضحايا يتم استخدامهم من قبل مجهولين ك قادة لأفعالهم الغير اخلاقيه بعد اختطافهم لعدة سنين وافتعال حوادث موتهم ومن ثم محو ذواكرهم

ليز قالت ليها: اجل ،جميعاً نتفق مع شهد في هذا الأمر ،ان كان هناك م علينا انقاذه هو ايقاف هذه الجرائم التي تحدث في حق هؤلاء الناس ،هم ايضاً يحتاجون لإنقاذهم من هذه الأيدي ،لقد فعلو الامر ذاته مع معلمي ادريان

قلت ليهم :لا يكف عقلي من التسائل عن سبب تورط السيد روكفلر في امر كهذا والمخاطرة بنفسه الى هذا الحد؟

ربما ليست لدي الإجابة الكاملة عن سؤالك ولكن بحثنا انا والسيد ادريان عن سبب اهتمام السيد روكفلر بهذا الدار ومن فيه،وجدنا ان الأمر شخصي بالنسبة للسيد روكفلر

قلت ليها شخصي مع من؟

سكتت لدقايق وهي بتعاين لي بعدين قالت لي:شخصي مع كاثرين وزوجك السابق السيد عمار

الإجابة شهقتني وبقيت اعاين للحوالي ولسياف،بعدين قلت ليها ماذا يعني هذا اشرحي لي مسز اني

اجزم لك انني لا املك الإجابة الكاملة عن السبب

طال الإجتماع اليوم دة،والنقاش كان مفتوح على غيره من الإجتماعات، بعد م خلصنا طلعنا ونحن في طريقنا للصالة كنت سرحانة ،انا عمري م حاولت امشي في الطريق الأمي كانت ماشة فيه بس الان وفجأة لقيت نفسي في نصه من غير ادنى جهد حتى،القضايا دي هي الكانت متبنياها امي في يوم من الأيام وبتحارب واتحاربت عشانها وكانت بتحاول تصل للفاسدين المسؤولين عن النوع دة من النشاطات اللا اخلاقية
هل الحياة بتديني فرصة اعمل الما عملته امي؟
قلت لسياف ممكن يكون مستر جورج هو سبب استدراجي و وجودي في الدار م السيدة كاثرين ولا حاجة زي م ظاهر؟
يعني هل ممكن نكون نحن لسة مغبيين عن الحقيقة الكاملة وم شايفين الصورة الواضحة من الموضوع دة؟واقعياً كدة شنو ممكن صحفي بمتلك كل الأدلة والمعلومات دي يخليها بين ايادي واحدة زيرو خبرة زي ويملكها كل الحقايق دي؟مش كان اولى الشرطة او الناس البثق فيهم غيري؟
سياف قال لي كل شيء وارد والتساؤلات دي هي مفاتيح لحاجات نحن م ملاحظين ليها

وصلنا الصالة عشان سياف كان لازم يتابع الشغل ماشي كيف،وهو مشغول في مكتبه بتفاصيل الإشتراكات الجديدة وانا قاعدة قصادة ماسكة تلفوني فجأة لقيته خاتي يده في خده و قال لي: تعالي معي الشركة واقعدي قدامي كدة كل يوم واديك مرتب
ضحكت
جد والله،انا بكون مطمن وبالي مرتاح وانتِ قدام عيوني ،تعالي طيب قدمي لوظيفة مسؤول علاقات عامة وانا متأكد بنسبة 100%حيقبلوك
رجعت ضحكت وانا بقول ليه حتتوسط لي يعني

امريكا م فيها وساطة الCv بتاعك كفيل انه يخليهم يقبلوك

لا ،م عاوزة ،موضوع ممل انه نكون في وش بعض 24ساعة لازم نفصل حياتنا من بعض شويه وكل زول يمارس اهتماماته وإلتزاماته في مساحته الخاصة

يعني بتحسي بالملل وانتِ معي قصدك؟

كمل شغلك الله يرضى عليك يا سياف عشان نرجع البيت

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

28 Sep, 11:27


لا م لقيت فرصة ،بس بلبس اي حاجة م فرقت
كيف م فرقت؟انت فاكر نفسك حتمشي الصالة ،انت ماشي مكتب محاماة،عاين ادخل استحم انا حأجهز ليك حاجة تلبسها
عايز يتكلم وقاطعته وانا بقول ليه بدون نقاش
انا حأكون في غرفتك التانية لما تخلص حمام تمام؟
دخلت غرفته وفتحت دولابه عديت دقايق وانا بختار في بدله وبحاول اطقمها مع اكتر من قميص..
هو مرتب شديد لدرجة انه حتى الوان الأقمصة والفنايل مخلي كل لون ودرجاته مع بعض..
كنت متوترة عديل وانا بختار من النظام المبالغ فيه دة
دة غير درج المناديل المنفصل ودرج الساعات وغيرها..
اخترت ليه طقم وخليته في السرير ومشيت على درج الجزم وبقيت اختار اي جزمة ممكن تكون مناسبة والشرابات برضو
جا داخل وهو بعاين للطقم مساافة
قلت ليه م حلو؟
شال القميص وهو بقول لي حاعتمد عليك في تجهيز لبسي تاني كل يوم
بعد م خلص لبس كان فاضل ليه بس الجاكيت وقفت وانا بصلح ليه في القميص وبقول ليه:م عندنا رجال بتخلي صدرها فاتح كدة فهمت عييييب،حنقفل الزراير دي للنهاية حنخلي الفوق دي بس عشان م تخنق
ضحك
ربطته ليه الكرفته ولبسته الجاكيت،كنت مستمتعة شديد بالتفاصيل دي واني بعمل فيها وهو مخلي لي نفسه تماماً اعمل العايزاه ،ختيت المنديل وشلت زرارات اليدين وركبتها في اللحظة دي وانا بعاين ليه حسيت اني عايزاه يمشي ابداً
قلت ليه شايف الراجل لما يبقى مطيع ويخلي مرته ترتبه وتجهزه ببقى عسول وحلو كيف

ضحك وهو بقول لي بلاها كلمة عسول وحلو دي ما ممكن راجل طويل عريض يتقال ليه عسول وحلو

ضحكت وبنبرة جادة قلت ليه:طيب يا بيبي حاضر من عيوني م حأقول ليه عسول وحلو

عاين لي بغيظ وشال العطر بخاه على نفسه
وهو بقول لي حاولي تاكلي شي وارجعي نومي ولو عايزة اكل جاهز اطلبه لبك قبل اطلع
شلت شنطته ومديتها ليه،لا م عايزة انا فعلاً حارجع انوم شويه
تمام بس م تنسي تاكلي تمام،حأتصل عليك من المكتب اتطمن خلي تلفونك جنبك وعام

حاضر،انت كمان حتطلع من غير فطور لو عارفة كنت صحيت ابدر

ما مشكلة ،م حتأخر انا اول م الدوام يخلص حأرجع البيت نمشي الصالة سوا بعدها

حاضر
لما وصل جنب باب الشارع قلت ليه:بالتوفيق،يوم سعيد

ان شاء الله

رجعت غرفتي فتحت تلفوني لقيت ماف مكالمة من مسز اني او ليز او اي واحد منهم ،عايزة ارجع اقفل التلفون حبيت اشاغل سياف،رسلت ليه:م حضنتني وانت طالع وجنبها قلب مكسور

قفلت التلفون وطلعت دخلت الحمام غسلت وشي وطلعت دخلت المطبخ وانا بشرب في الموية فتحت التلاجة حسيت بحركة في البيت،خفت للحظة وطلعت بسرعة من المطبخ لقيته هو طالع من غرفتي قلت ليه بسم الله مالك؟نسيت حاجة؟
ايوا، جا علي وضماني عليه
صحكت وانا بقول ليه انا كنت بهظر حبيت اشاغلك بس انت رجعت عشان كدة؟

ما مفروض تذكريني اعمل كدة اصلاً
اول م طلع اتصلت عليه..
شهد في شي؟
لا بس عايزة اتكلم معاك وانت في الطريق بما انه حتكون غايب لساعات..
قعدت اتكلم معاه لغاية م وصل المكتب بتاعهم،
انا وصلت عايزة حاجة قبل م اقفل؟
تعال راجع بسرعة البيت بس بعد تخلص
حاضر
ولو اتصلت عليك الاء بخصوص اي شي عن لين كلمني
حاضر يا شهد
سياف...
ايوا
سكتت لدقايق بعدين قلت ليه مع السلامة،على لساني كانت كلمة غير الجملة دي بس م عايزة استعجل المرة دي،عايزاها تجي منه،هو عمل كل حاجة تخلي عندي الكم دة من المشاعر ليه الا الكلمة المعنية م قالها..
عديت طول اليوم وانا نايمة،صحيت لقيت مكالمة من مسز اني..
رجعت اتصلت عليها..
مرحباً شهد،كيف حالك اليوم ؟
انا بخير مسز اني
هل نستيطع الإلتقاء اليوم مساء؟
حسناً،اي ساعة ؟
عند السادسة جيد؟
حسنا سنكون هناك عند السادسة
قفلت منها وعاينت للساعة لقيتها 3ونص
نزلت دخلت المطبخ جهزت غداء بسرعة على قدر م اقدر وجهزت السُفرة بتاعتنا ونضفت البيت ورتبته رغم انه م محتاج ودخلت سرحت شعري وجهزت لبسي ورسلت لسياف رسالة محتواها"م اشتقت لي؟تعال بسرعة " عشان م يتأخر
م عارفة الجديد شنو في انه اقوم بمهام البيت كلها واقعد مستنياه يرجع البيت بلهفة كدة،

م عدت نص ساعة لقيته في وشي
قرب علي وباسني في راسي وهو بقول لي مساء الخير
مساء النور، كيف كان اول يوم دوام؟
كويس بس اجتماعات وقضايا من اول يوم
ربنا يوفقك ويفتحها عليك يارب
استحم عشان تاكل،مسز اني اتصلت عليك؟
لا
اتصلت علي وقالت نتلاقى الساعة 6مساء
عاين للساعة وهو بقول لي:بعد 45دقيقة يعني
غير ملابسة واتغدينا وطلعنا ،في الطريق اشترى لينا قهوة وطلع تلفونه وقال لي عندي مكالمة مهمة قبل نصل..
شغل المكبر وخت التلفون قدامي..
كانت المكالمة داخلة بس ماف رد ،تاني رجع اتصل..
وانا بشرب سمعت صوت بقول:ابو النسب..
في اللحظة دي اتشرقت وقربت ارمي القهوة من يدي والسرقة بقت لي حارة لمن دموعي جرت وهو بعاين لي وبضحك والصوت في التلفون لسة بتكلم وبقول:هسي نقول ليك ابوك النسب ولا نقول ليك استاذنا؟

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

28 Sep, 11:27


،ومطابق للوشم في ايادي البنات اللقيناهم في ثلاجات الموتى داخل الكهف داك

في اللحظة دي سمعت السيدة تشارلي بتقول:اليوم يسرنا الإعلان عن كفالتنا ل50000دور ايواء للنحل الصغير في مختلف القارات بالتعاون مع منظمات الدول المختلفة،بالتزامن مع الشروع في توسيع نطاق اعمال منظمتنا في افريقيا والشرق الأوسط

ليز قالت لي ماذا تعني جملة النحل الصغير؟لقد سمعت السيد بابل ينطق بها عند المدخل مع الأمن

في اللحظة دي كانت في حركة مريبة،وهو انه الإضاءة اتشالت من على اتجاه المسنين وفي نوع من الصمت والهدؤ عم القاعة
وصوت بقول:ليز شهد هل تسمعانني؟

ليز قالت بصوت خافض اجل مستر بابل !!
هناك حركة مريبة بالقاعة،يتم الان سحب المسنين والشخصيات المهمة في المؤتمر،ربما هناك شيء ما سوف يحدث
ليز بإنهيار قالت ليه:ماذا يعني هذا

اسمعاني جيداً لتقم كل واحدة منكما بحمل عدد من الكاسات بيديها والتحرك نحو باب القاعة،تحركا بتأني،اخبرا الأمن انه تم طلبكما من قبل المطبخ ،لا تنسيا الحفاظ على هدؤكما ونبرة صوتكما،شهد تسمعينني؟دعي امر التحدث لليز،لا تفعلي انت،هيا اذهبا الان

اخدنا الكاسات واتحركنا مروراً بوسط القاعة لغاية م وصلنا باب المخرج،واحد من الأمن بصوت حاد قال لينا:ممنوع الخروج من القاعة الان ايتها العاملتان

ليز قالت ليه:ارجو المعذرة سيدي تم طلبنا من قبل المطبخ لأمر هام،علينا الذهاب
قال لينا :انتظرا لحظة
مرحباً،هل تم طلب الموظفتان برقم البطاقة 55,67 للمطبخ؟
حسناً
عاين لينا وهو بدينا إذن المرور
بعد مشينا واتخطينا المكان واخدنا الأصانصير ليز اتنهدت وهي بتقول مستر بابل هل انت هنا؟
اذهبا للمطبخ الان لا وقت للأسئلة لدينا فقط 5دقائق للخروج
ماذا؟
وصلنا المطبخ واول م دخلنا ام مادلين لقيناها بتقول لينا:لقد تأخرتما في الوصول ،خذا هذه،ستسبدلا لبسكما بلبس عمال النظافة خلال دقيقة واحدة،لا وقت للتأخير هيا الان،كانت بتتكلم وصوتها عالي وهي متوترة،دخلنا الإستراحة في مدة م تمت الدقيقة لبسنا لبس عمال النظافة بفوق للبس الموظفين اللابسنه ولبسنا معاه الكاب وطلعنا

اول م رجعنا قالت لينا:ستجران سلة القمامة هذه الى مراب السيارات الخلفي للمبنى،ستتحركان دون توقف،عليكما الوصول في ظرف دقيقتان من الان،ستجدان عربة نفايات تحمل الرقم 545678 ستصعدان بداخلها

ليز قالت ليها ماذا؟داخل عربة النفايات؟

ان كانت لديك رغبة في الخروج من هنا حقاً لتفعلي هذا او اخبريني ان كانت لديك حلول اخرى

اخدنا السلة كانت عليها عجلات واتحركنا من سكات
وهي بتقول لينا اتبعاني ،سارشدكما على مخرج امن
طلعت ونحن ماشين وراها والمكان عبارة عن ممرات طويلة ومتداخلة وهي زي زوجها في المشي رغم حجمها..
ونحن على بُعد مسافة من واحد من المصاعد قالت:ماذا؟
هذه الكارثة،اجل انا اخذهما للمخرج الان،اوك ،سأفعل

بعدها اتلفتت وهي بتقول لينا:سيارات الشرطة على بُعد خطوات من المكان،ستحاصر الشرطة المكان ارضاً وجواً بالمروحيات وسيتم اعتقال كل من فيه،خروجكما من هنا اصبح امراً مستحيلاً،لديكما 5دقائق فقط
بقينا نعاين لبعض بخوف ليز قالت ليها هل ال5دقائق كافية لخروجنا من هنا؟

وصلنا المصعد ضغطت على الأزرار وهي بتقول :تباً،تباً لقد تم تعطيل المصعد،
بقبنا نعاين ليها بدهشة
ليس هناك حلاً اخر سوى الركض،ستركضان بعربة النفايات هذه حتى الوصول للمخرج الخلفي، ،كل هذا سيتم في ظرف 5دقائق فقط،الطريق الذي يؤدي للمخرج الخلفي من هنا،واصلا التحرك في الممرات والزول بالمدرجات السُفلية حتى المخرج الخلفي للمبنى حيث تقف عربات النفايات داخل الباركن اتفقنا؟

حسناً
كان اطول ممر واطول مسافة احسها وامشيها ومن الخوف والرهبة م كنت حاسة برجولي ولا انفاسي ولا سامعة شي كل الفي بالي كان اني اطلع من هنا ،كانت ممرات خالية من اي اثر واي حركة لمن تخوف،ونحن م عارفين فاضل لينا كم ونحن جارين مستر بابل قال :شهد ليز هل تسمعانني؟اين انتما؟بدأت سيارات الشرطة تحاصر المكان من الجهه الأمامية للمبنى ،علينا الخروج الان..
سمعت الكلام دة وبقيت شبه طايرة م جارية ،اخر ممر كانت في نهايته في مدرج وصلنا المدرج نزلنا في باركنج فعلاً كانت فيه عربات نقل كبيرة كمية وعربات نفايات ،لقينا مستر بابل واقف في مدخل المدرج وهو كمان لابس لبس عمال النفايات وبقول اسرعا في التحرك شال السلة ورمى نفاياتها في العربية الكانت مليانة اصلاً
ركبنا العربية وهو بقول:اخبرني م الوضع في الخارج؟
نحن على وشك الخروج...ماذا؟هل سنعبر ؟
حسناً فهمت،سأحاول في الأمر..

اتحرك بالعربية وهو بقول لينا ربما تلاحقنا سيارات الشرطة او تتعقبنا المروحيات،حال حدث هذا الأمر سنتوقف،كل م عليكما فعله هو التجاوب مع الأمر دون اي حركة او مقاومة، ورفع ايديكما للأعلى كما تطلب الشرطة اتفقنا؟

ليز بنبرة ملانة خوف قالت ليه هل نحن في مأزق؟

قال ليها:ارجو ان يقف الحظ بجانبنا

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

28 Sep, 11:27


ناولني مناديل وهو بضحك وانا بتكلم معاه بالإشارة عشان يأكد علي دة امجد بجد؟
الووو؟
يا سعادتك،معليش متصل عليك في وقت متأخر يمكن اعفي لي ،لا انا عايز اسمع منك ابو النسب دي استاذنا دي تقيلة ورسمية شوية

الأخبار شنو ان شاء الله بخير؟

الحمدلله ما علينا عوجة تب

والبت دي كيف؟اتصلت عليها تلفونها كان مغلق وهي اظنها زعلانة وماخدة موقف مني م رجعت اتكلمت معي تاني

على حد معرفتي بيها شهد تزعل من الدنيا كلها وم تزعل منك يا سعادتك ،هي زاتها معي الان انا م حكيت ليها انه انا اتكلمت معاك وكدة حبيت اللاقيها واخليها تتكلم معاك اول،هاك اتكلم معاها...
صوتي كان رايح عديل وهو بقول لي اتكلمي،وامجد صعب وم بحب امور الطلعة والنزلة الساي دي انا متأكدة حيهرشني اول
قفلت الإسبيكر تحسباً للحأسمعه وشلت التلفون وانا بقول ليه:
احم الووو؟
انتِ يا زولة بدل الجرجرة واللف والدوران م كان تقولي لي عايزني فلان بالإسم من البداية

بقيت اعاين لسياف وقلت ليه انت م اديتني فرصة كنت رافض الفكرة ككل

انا رافض الفكرة ايوا بس لو قلتي لي فلان كنت حافكر في الموضوع اكيد
عموماً انا اتكلمت معاه واتكلمت مع عمه وحنسأل من اهله في منطقتهم وهو م عنده مشكلة ادانا كل التفاصيل ،اديته موافقة اولية لغاية م نعرفه تمام رغم انه نحن بنعرفه وبنعرف اخلاقة وقدر شنو هو راجل ووالله اني بحبه في الله بس الموضوع فيه نسب وولاية وامانة،ف اكيد م حنغلط نفس الغلطة الفاتت ونرميك ساي تاني،هو كان مستعجل انه الموضوع يتم وكدة بس انا قلت ليه ادينا وقتنا ، نسأل منه ونعرف اخلاقه شنو واهله منو والناس دي كيف زاتها بعداك الفيه الخير ربنا يقدمه ان شاء الله

ان شاء الله يارب

انتِ كويسة صوتك رايح ولا خجلانه ولا مالك؟

لا ،انا كويسة الحمدلله صوتي م فيه شي

اعملي حسابك وخلي بالك من نفسك م محتاجة اوصيك وم محتاجة اقول ليك البقولو ليك دايماً بس حأقوله لغاية م نتأكد منه ومن اخلاقه ونديه موافقة نهائية على الموضوع ويحصل عقد رسمي بقسيمة بلاها الطلعة والنزلة والأمور دي تمام؟كونه اتقدم واديناه موافقة دة م معناه انه تاخدي راحتك والأمور بتاعة البنات البعملوها دي خصوصاً انه انتِ هناك براك

عاينت لسياف وانا متوترة،امجد بكره الكذب واللف والدوران شديد، قلت ليه :حاضر

رجعت لسياف التلفون وختيت يدي في وشي واتنهدت،يا داب حسيت بجدية العلاقة دي والخوف من تبعات كذبنا دة،امجد لو عرف اني عاملة كدة ومكذبة عليه عمره م حيسامحني والله حتى لو حكيت ليه بدل المبرر مليون
سياف كان بقول ليه حاضر يا سعادتك ،م عندك مشكلة البتقوله انت يمشي علي قبل م يمشي عليها

بعد م قفل سياف قال لي وهو بضحك اخدنا التعليمات 😂😆

قلت ليه الموضوع بخوف اكتر مما هو بضحك بجد،انت فاهم المشكلة م من خوفي انه يعرف طبيعة علاقتنا واصلة لوين المشكلة في نظرته لي تاني،امجد اكتر زول بقيف معي وبدعمني وبثق فيني اكتر من ثقته في نفسه رغم انه صعب وابجيقة شديد بس برضو دة من خوفه علي وانا دايماً متفهمة منه اي سلوك يبدر منه

انتِ بس بطلي خوف،انا لو علي وعشان م تكوني في الموقف دة وعشان انا ذاتي عايز الموضوع يكون رسمي مع وليانك واهلك كنت مستعجل وعايز اعقد اليوم قبل بكرة،بس اخوك قال لا ادينا وقتنا وانا احترمت الحاجة دي،خليه ياخد راحته ويسال عني وعن اهله ودة حقه وان شاء الله م حيلقى الا السمعة الطيبة بإذن الله تعالى

كنت لسة متمحنة وساكتة
مسك يدي وباسها وهو بقول لي الله يرضى عليك يا بت الحلال ريحي نفسك وعقلك شوية من السلبية،ان شاء الله م يحصل الا كل خير ،مش هو الموضوع دة بالنوايا؟ونحن ناويين خير ان شاء الله ربنا حيسوقه لينا،وعلى فكرة في موضوع تاني مهم شديد نناقشة لكن حيكون في الشركة بكرة حاخدك معي ونتناقش فيه

اي موضوع وليه الا في الشركة؟

عشان م انا الطرف الوحيد الحأتكلم فيه

وصلنا مكتبة مسز اني،وكانو كلهم مجتمعين نحن الوحيدين المتأخرين..
قلت ليهم لقد علقنا في زحمة سير ،نعتذر على التأخير

لا بأس تفضلا بالجلوس...اذاً اين كنا؟

لويس قال ليها:فخ الإعتقال في فلوريدا

اجل،هذا الحدث ان كان متعمداً او لا سوف يغير العديد من الخطط ومجريات الأمور،واولها الحفل البحري الذي سيقام هذا الشهر بالتأكيد سيتم إلغاءه

هل لي ان اعرف تفاصيل ما حدث هناك؟وماذا عن الطباخين اعني الرجل وزوجته هل هما بخير؟

مستر بابل قال لي:اجل انهما بخير،وهما في طريقهما لكاليفورنيا الان

اااااا وماذا عن الاخرين؟

شهد اخبرتني ليز ان مسنين الدار الذي كنت تعملين به كانو جزءً من المؤتمر ،انا اسفة لما شعرت به اعرف هذا الشعور تماماً ولكن هذا هو عالم الجريمة

هل تم اعتقالهم ؟

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

28 Sep, 11:27


العربية اتحركت وهو مستعجل في اتجاه مخرج الباركن كان واقف ابو مادلين وهو بأشر ليه بالمرور لغاية م وصلناه قال مستر بابل طلع راسه بالشباك وهو بقول:هل انت متأكد انكما ستكونا بخير؟

لا تقلق،سنكون بخير حقاً

اوك صديقي،لنلتقي بسانفرانسيسكو

لديك اقل من 3دقايق هل ستطيع فعلها؟

لا فكرة لديك عما استطيع فعله في ثلاثة دقائق

توخ الحذر ،ربما يتم اطلاق النار عليك اذا لم تتوقف،حاول الدخول بطريق الغابات حتى لا تتعقبكم مروحيات الشرطة

في اللحظة دي قال لينا ارجو منكما التمسك جيداً والبقاء في صمت تام حسناً ايتها الفتاتان؟ وساق العربية بإندفاع وهو ماري بممرات المخرج لغاية م طلعنا ،صوت عربات الشرطة كان مالي المكان بس م ظاهرة لأننا طالعين بالجزء الخلفي للمبنى...كان سايق بدون حتى م يعاين وراه او حواليه،وكل مرة يعلي السرعة لدرجة ليز قالت ليه:اشعر اننا سأتقيا هل يمكنك التوقف ؟لا استطيع
م رد عليها حتى واصل وهو مزود السرعة لدرجة انه بقيت حاسه اننا طايرين خصوصاً في جزء من الطرق كلن وعر م طريق مسفلت،،اول م بقينا على بُعد مسافة من المكان دخلنا بطريق غابة اشجارها عالية ومخيفة زاتها،واصل المشى مساااافة اكتر من نص ساعة،بعدين خفض السرعة ،ليز قالت ليه:هل نجونا؟رأيت المروحيات تُحلق من بعيد متجهه نحو ذاك المكان، ولكنني لم استطيع التحدث،هل كان هذاً حدثاً حقيقياً؟لقد رأيته تكرارً في الأفلام،ارجوك توقف هنا قليلاً ،لا استطيع التماسك اكثر،اشعر ان امعاء بطني تقف على حلقي ..

وقف العربية نزلت بسرعة ووقفت على بعد مسافة مننا..

عاين لي وهو بقول :هل انتِ بخير؟
بقيت اعاين ليه بدهشة وانفاسي م منتظمة وكاني مخلوعة لسة، بعدين قلت ليه هل كان من الممكن ان يتم اعتقالنا؟

مداهمة الشرطة للمكان تعنى ان الحفل مجرد فخ للتضحية بشخصيات غير مرغوب بها في ذلك الوسط ومطلوبة من قبل القانون بالإضافة لشخصيات يتم الإشتباه بالنشاط التي تمارسه والهاربين من القانون والمتورطين ببعض الجرائم،حتى وان تم القبض علينا سيتم اطلاق سراحنا م عداك انت،تعلمين ارتبط اسمك بالعديد من الأحداث لذا إلقاء القبض عليك في ذلك المكان يثبت عليك التورط في العديد من التُهم

ختيت يدي في وشي وانا بقول ليه :هل سنقضي الليله هنا؟اقصد في هذه المدينة؟

لا ،نحن في طريقنا للمطار الان

واغراضنا في الفندق؟

لا تقلقي،سنجدها بالمطار،لنتخلص من هذا الزي وهذه السيارة اولاً هنا قبل وصولنا للطريق الرئيسي حتى لا نقع في المتاعب مرة اخرى

عدينا الطريق لغاية مخرج الطريق الرئيسي وقفنا العربية وقلعنا ملابس عمال النظافة اللابسنها وواصلنا الباقي مشي بالرجول لغاية م لقينا عربية وقفت ليناؤ صلنا المطار وانا م قادرة احدد شعوري شنو،فتحت تلفوني ولقيت كمية من المكالمات والرسايل الصوتية نازلة من سياف،م كنت قادرة ارد ولا على واحدة فيهم عشان اطمنه علي ،اتعملت اجراءاتنا واخدنا الرحلة لغاية م وصلنا مطار سانفرانسيسكو م كنت حاسة بأي شي لغاية م شفت سياف في وشي،انا لغاية م اخدني في حضنه م كنت مستوعبة او فاهمة شي ويا داب بقيت حاسة ب اثر الصدمة،وهو كان بسأل اسئلة متكررة حصل شنو؟انتِ كويسة؟
وهو ملهوف كان بتفحصني بعيونه ويديه في وشي وماسك يدي التانيه بس انا م كنت قادرة اتفاعل معاه،كل القدرت اقولو ليه:انا بخير ،كانو منتظرننا هو ولويس واكيمي وساتشي ومسز اني..

مسز اني كانت بتتكلم مع مستر بابل وانا مركزة سمعي معاهم وهي بتقول ليه:هل اريد من هذا الأمر الإيقاع بالفتاة؟
كان كل شيء يسير جيداً لا اعلم هل كان فخ للإيقاع ببعض الشخصيات في المؤتمر ام انه تم كشف امرنا واريد الإيقاع بالفتاة

هل وصلتك اخبار عما جرى هناك؟

ليس بعد

حسناً لنتحدث لاحقاً في الأمر،لقد ابليت بلاءً حسناً بحمايتك للفتاتان رغم غضبي الشديد منك فيما يخص هذه المخاطرة
اتلفتت علينا وهي بتقول: انا مسرورة لرؤيتكم بخير جميعاً،لقد اصابنا الفزع حقاً،ليذهب الجميع الى منازلهم لأخذ قسطاً من الراحة اليوم ونلتقي غداً صباحاً
سياف كان لسة ماسك يدي ،فتح لي باب العربية وركبني وقبل م يتحرك عاين في وشي ومسك يدي تاني وهو بقول لي انتِ كويسة؟
جسمك دافي ،حاسة بشي اوديك المستشفى يا شهد؟

لأ،وديني البيت بس
طيب
اتحرك وهو ماسك يدي وكل شوية يعاين لي وانا ساندة نفسي في باب العربية وسرحانة لغاية م وصلنا البيت،نزلت قبليه وعلى طول دخلت الحمام وقفلته علي وفتحت الموية على نفسي وقعدت تحتها لدقايق كعادتي لما امر بموقف صدمة او اكون في حالة ضغط بعمل كدة،فضلت لدقايق لغاية م لقيت سياف بدق علي الباب وهو بقول :شهد انتِ كويسة؟في شنو حاصل م حتفهميني؟حصل شنو ؟شوفتي شنو هناك ؟

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

28 Sep, 11:27


ايوا كويسة،بس خليني شوية
بعد حسيت اني احسن لبست وطلعت لقيته واقف منتظرني جنب الحمام..
قلت ليه انا كويسة بس حسيت اني عايزة اقعد تحت الموية شوية
طيب تعالي خليني اجهز ليك حاجة تاكليها
لا م عايزة
اكلتي يعني؟
م جعانة بس،حأنوم وارتاح شوية
خليته واقف ودخلت غرفتي ورقدت في سريري ودخلت تحت الغطى وانا بحاول ترتيب المشهد من اوله قدامي..
بعد مرور اقل من ربع ساعة حسيت الباب بفتح وحركة خطاويهو لغاية م وصل جنب السرير،لحظات وحسيت بيهو جنبي وهو بحاوطني بيديه..
دقايق وانا بستوعب واقعية اللحظة وانه دي يديه المحاوطاني دي واني م بتوهم ،لغاية م سمعته بقول لي:طالما انتِ م كويسة انا كمان م كويس واكيد م حأخليك براك لا اليوم ولا بكرة ولا بعده،اخدي وقتك واعملي روحك نايمة وقولي انا كويسة، قرب علي اكتر ومسك يدي وكمل كلامه:انا كدة كدة معاك وم حأخليك

م كنت قادرة انوم،عديت ساعة وانا صاحية وسرحانة وهو كان مكانه ضاميني عليه وكل شويه يضغط على صوابع يدي م قدرت م اتلفت عليه ودموعي في طرف عيني وانا بعاين ليه لدقايق بعدين قلت ليه : لو قلت ليك انا اسفة م حقدر اكمل لأني حتى لو انت كنت صادق ومشاعرك حقيقية تجاهي يمكن أظلمك ،يمكن م أقدر اتعالج من اثار كل البحصل معي دة في يوم وافضل دايماً في حالة شكك وعدم ثقة؟واصلاً كدة كدة امجد رافض،ويمكن م اقدر اقدم ليك الحياة الإنت عايزها والأهم من كدة الحياة الإنت بتستاهلها ،شنو الحيخليك صابر على علاقة زي دي؟
مرر يده في خدي وهو بقول لي:قولي العايزاه م حأخده على محمل الجد، كل البينا دة حنحله،
لو في علاج فعلاً حنتعالجه انا وانتِ ياخد م ياخد من الوقت م عندي مشكلة،بالي طويل انا وحيجي يوم وحنعيش حياة طبيعية زينا زي اي اتنين متزوجين،سكت دقايق وقربني عليه وباسني في راسي لدقايق،انا عايزك يا شهد كل يوم بصحى ورغبتي الوحيدة في الحياة دي بقت هي اني عايز البت دي وبس،اوعدك إني اشيلك على كفوف الراحة وحننسى اي شي كعب مر علينا ومن ناحيتي م ححاول اضغط عليك ابداً مدي نفسي معاك كل الفرص،قبل قلتها ليك وتاني حأقولها انا معاك في الإنتِ عايزاه وم حأبطل محاولة ابداً في اني اخدك من الظروف البتحاول تبعدك عني
ضماني على صدره سرحت لدقايق وفي اللحظة دي حسيت اني عايزة احكي ليه،قلت ليه:
في المكان المشيناه اليوم،شفت المسنين هناك،رفعت راسي لقيته بعاين لي بدهشة..
انا كمان اتصدمت لما شفتهم زيك كدة بالضبط،كانو جزء من المؤتمر وجزء من الجماعة دي من الناس وشفت السيد والسيدة تشارلي هناك برضو،صدمتي فيهم كانت اقوى من اي شي ،كلهم كانو هناك اتخيل يا سياف،لغاية اللحظة بحاول استوعب،طيب انا كنت جارية ورا شنو وبحاول احمي منو ؟ومفروض هسي اعمل شنو؟اسيب كل حاجة وامشي ؟طيب منو من الحوالي حقيقي ومنو لا ،ومستر جو كان عايز مني شنو لما رماني في نص المعمعة دي كلها ،انا من وانا هناك بفكر،حتى اني..

كملي....

حتى اني م كنت عايزة ارجع هنا،جاتني رغبة حقيقية في اني اطفش،امشي اي مكان م يلاقيني فيه اي زول من الهنا ديل،بعدين جيت انت في بالي..
ختيت يدي في وشه وبتردد قلت ليه:سياف انا كمان م عايزة اظلم نفسي، من كل قلبي متمنية انو انت تكون الحقيقة الوحيدة وسط دة كلو،خلينا نرجع لين ونبعد من هنا..
بمناسبة لين حصل شنو طمني؟الاء قالت ليك شنو تاني؟

كنت على وشك اني اسافر واشنطن ،في اخر مكالمة لي مع الاء ضغطت عليها ،طلعت لين فعلاً متواصلة معاها وهي عارفة كل شي وممارضتها للراجل دة ك صديق م اكتر بس م عندها خلفية عن الجانب التاني النحن عارفنه او هو منو وكدة ،بعد م ضغطت عليها ووضحت ليها اني حاخت يوسف في الصورة والموضوع حيكبر وحتدخل فيه الشرطة حتى اعترفت لي بكل الكلام دة خوفاً من يوسف ورد فعله طبعاً بس حسب كلامها انها م كانت عارفة من البداية وانه فعلاً لين مفهماها انها حتقضي اجازة اسبوع مع صحبتها وم جايبة ليها سيرة التفاصيل دي كلها

طيب حلو شديد م قالت هي وين؟م اخدت منها الرقم او اي حاجة فهمني!

قالت لي حأتصل عليك بعد اتواصل معاها تاني ولو في جديد حاكلمك

اتنهدت وانا بقول:يارب خير يارب
رجع ضماني لصدره وهو بقول لي:في موضوع اهم بس ارتاحي شوية ونتكلم فيه

اللي هو شنو؟

حاولي نومي ولما تصحي حأحكي ليك ان شاء الله
انا فعلاً كنت مرهقة وحاسة بالأرق في نفس الوقت لغاية م لقيتني غالبني النعاس وم بس يديه المحاوطاني ريحة عطره وانفاسه كمان،هو قادر يخلي الدنيا اهدأ في عقلي ويرتب كل الجوطة حوالي بكلمه منه بس،م عارفة نمت لكم ساعة بس صحيت على صوت المنبه،لما صحيت حاسة بفتور م طبيعي..
رفعت راسي لقيته نازل من السرير..
صباح الخير
صباح النور، حاولي نومي وارتاحي امبارح الليل كله كنتِ بتتخلعي،انا مفروض اليوم اول يوم لي في المكتب بس حأخد اجازة..
لا،ابداً م تاخد اجازة من اول يوم،ليه م كلمتني انه اول يوم ليك اليوم؟
نزلت بإستعجال وانا بلف شعري،جهزت حاجة تلبسها؟

🎭 رواياتي 📚 الوسام 2️⃣ 🎭

28 Sep, 11:27


#ليلة_في_ديسمبر74

مرحباً مسز اني!! سياف يتحدث،كنت احاول التحدث مع شهد ولكن هاتفها مغلق،وموظفة الفندق تقول انها ليست بالغرفة،وهاتف ليز مغلق ايضاً،ما الذي يجري؟

نحن ايضاً نحاول الوصول الى مستر بابل منذ اكثر من ساعة بلا جدوى

لا افهم،ما علاقة السيد بابل بالأمر؟

لحظة صمت

مسز اني ؟

ااا رافق مستر بابل الفتاتان لأسباب تتعلق بحمايتهما

ولماذا لم اكن انا على علم بهذا الأمر؟حمايتهما من ماذا؟الم يكن الأمر بسيطاً وهو الذهاب الى منزل العجوز ومن ثم الخروج منه بعد اجراء المقابلة معها وقد تم الأمر بالفعل وعادت الفتاتان الى الفندق ام هناك امر ما اجهله؟

سيد سياف عليك ان تهدأ قليلاً وتتحلى بالصبر،سيكون كل شيء على ما يرام

اخبريني ما الذي يحدث هناك مسز اني،كيف يمكنني ان ابقى هادئ وانا لا استطيع الوصول الى زوجتي ؟اما ان تخبريني او انني سأتضطر للحاق بها

تأكد تماماً اذا اتضطر الأمر جميعاً سوف نلحق بهم

هذا يعني ان الأمر شديد الخطورة بالفعل صحيح؟

لتأتي الى المكتبة ونتناقش في الأمر ،سأكون في انتظارك

طلعت وانا في عجلة من امري ،في الطريق حجزت تذكرتي ل فلوريدا مسبقاً،لحظات ولقيت نفسي قدام المكتبة..

لما دخلت اثار إستغرابي وجود لويس واكيمي وملامحهم متخللها القلق حتى مسز اني على غير عادتها كانت متوترة وجنبها جهاز مقياس الضغط

مرحباً!!ما الذي يحدث؟

لتجلس ونتحدث مستر سياف
قعدت وانا بقول ليها: انا اسمعك

الخطة الرئيسية للذهاب لفلوريدا كانت من اجل اجراء المقابلة مع السيدة العجوز وقد تم الأمر بالفعل،ااااااا كانت هناك خطة اخرى ولكن تقديرات النجاح فيها كانت اقل من 50% لأننا لم نكن نملك المعلومات الكافية عن الأمر لذا لم نضع في حساباتنا انها ستنفذ ولم نخبر الفتاتان عن امرها

ايا خطة؟

الخطة كانت ذهاب لحضور حفل خيري،الدعوة في الظاهر ل حفل خيري ولكن الحقيقة انه مؤتمر لإحدى المنظمات المقاتلة المختصة بالإتجار بالبشر،بالطبع ليس غريباً ان يكون اخي تايسون متورط بالأمر ولكننا نجهل المشاركين في الحفل والقائمين عليه،هذا المؤتمر يعتبر بوابة من بوابات الأعمال والصفقات التي تدار وتعقد في عالم الجريمة في نهاية كل العام

لويس قال ليها:اذاً هل تم تنفيذ الخطة رغم عدم كفاية المعلومات؟

اين يقام هذا الحفل؟

لا معلومات لدي عن مكان اقامة المؤتمر او اي معلومات اخرى

مسز اني توقفي عن التكتم ارجوك،المرأة التي هناك زوجتي، دائماً م يدور الخطر حولها ،لذا ان كان هناك ما يجب علي معرفته لأعرفه لا يمكنني الجلوس هنا وانا اجهل ما يحدث مع زوجتي هناك

وحبيبتي ايضاً رفقتها لذا اخبرينا مسز اني

اخبرتكما م اعرفه،لنجلس وننتظر لبعض الوقت ،لن يأخذ الأمر اكثر من ساعة،حال استمر انقطاع تواصلهم بنا لأكثر من ساعة سنبحث عن حلولاً اخرى للوصول لهم

ولم لا نبحث عن هذه الحلول الان؟لا يمكننا الجلوس هنا والإنتظار لساعة من الزمن،انا سأحلق بهم

تعلم كم من الوقت ستستغرق الرحلة الى فلوريدا؟
مسؤولية حماية الفتاتان تقع على عاتق السيد بابل،تأكد تماماً انهما ليست وحيدتان، انا واثقة انهما ستعودان سالمتان ،لذا لنجلس وونتظر حتى يقوم السيد بابل بالتواصل معنا ،اغلاق هواتفهم لدواعي امنية ليس لأنهم بخطر،لتسترخي قليلاً مستر سياف..

................

Florida

شهد انتِ هنا؟ هل تسمعينني؟
ان كنت تسمعينني لا داعي للتحدث فقط انظري إلي!! انا اقف امامك مباشرة..
رفعت عيني وعاينت ليه..

حياة العديد من الأشخاص هنا على المحك حال تم اكتشاف امرنا بخطأ صغير من اي احد منا،تماسكي قليلاً فحسب،نصف ساعة من الان وسنكون بالخارج،مهمة اخراجك من هنا سالمة تقع على عاتقي ،لا تقلقي وساعديني في الأمر اتفقنا؟

مستر بابل كان على بُعد مسااااافة مني وبتكلم بالهمس ،بعد قال لي الكلام دة بالسماعة الفي اذني اتحرك من مكانه

ليز قالت لي:هل انتِ بخير؟
ناولتني منديل وهي بتقول لي:انتِ متعرقة كثيراً لتجففي وجهك بهذا..
وخذي هذا ،منديل به بعض الكحول استنشقي رائحته وافركي يديك به فحسب ستكوني بخير ،سنكون جميعاً بخير،كنت لسة بعاين بإتجاه المسنين..

لا تفعلي،لا تنظري الى هناك،لنخرج من هنا اولاً ومن ثم ننظر في امر هؤلاء العجزة المعتوهين...تفادي اي شيء يثير دهشتك هنا ...وهي بتتكلم معي سمعت صوت م غريب علي بتكلم،عاينت بإتجاهه كانت السيدة إيفا..السيدة ايفا نفسها كانت واحدة من المُسنات في الدار وحصلت حادثة اتسببت في دخولها غيبوبة او في الحقيقة انها كانت تدعي دخولها في غيبوبة ،وانا دخلت بيت طليقها في فلوريدا في زيارتي الأولى للمدينة لما جيت مع عمار المرة الفاتت...بس دهشتي بيها م فاقت دهشتي بالسيد والسيدة تشارلي والمسنين لأني سلفاً كنت عارفة انها جزء لا يتجزأ من الناس دي..في اللحظة دي اتذكرت الغرفة في القبو النزلت فيها اليوم داك والبت الكانت متمددة في سرير وحواليها اجهزة والوشم المرسوم في يدها كان مطابق للوشم في يد الموظفة ذات ال17سنة في بيت مسز ميلتون

14,498

subscribers

1,569

photos

14

videos