عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪 @brokeen305 Channel on Telegram

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

@brokeen305


اۿلا بيڪم ياغوالي📚𓆩٣³𓆪
القنــاة خاصــة لنشر اروع وافخم الروايات والقصص📚
( رعــب_رومانسي_ڪوميدية_فڪاۿيــة_اڪشن_بوليسية_روحانية_عاطفيــة)
قناتنا وتس روايات
https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
تواصل☟
@yemeni_broken9bot

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚 (Arabic)

مرحبا بكم في قناة عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚! هل تبحث عن مصدر ممتع لروايات مثيرة وقصص مشوقة؟ إذاً، فأنت في المكان المناسب! قناتنا مخصصة لنشر أجمل وأروع الروايات والقصص، سواء كانت رعبية، رومانسية، كوميدية، فكاهية، أكشن، بوليسية، روحانية، أو عاطفية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من الأنواع لتلبية جميع اهتماماتك الأدبية. إذا كنت من عشاق القراءة وتبحث عن تجربة مميزة، فلا تفوت فرصة الانضمام إلينا! قناتنا تقدم لكم روايات مثيرة وممتعة بانتظاركم

ما يميزنا أيضًا هو أننا قناة واتس روايات، حيث يمكنك التواصل مباشرة معنا وتلقي آخر التحديثات والروايات المميزة. كل ما عليك هو الانضمام إلى قناتنا والاستمتاع بمحتوى رائع ومميز. لا تدع الفرصة تفوتك، انضم الآن!
للتواصل والاشتراك معنا، يمكنك زيارة الرابط التالي: https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o أو التواصل معنا مباشرة عبر الرابط التالي: @yemeni_broken9bot. انضم اليوم واستمتع بأروع الروايات والحكايات التي تنتظرك بفارغ الصبر!

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

20 Feb, 03:37


#سلسلة-سيد-الخواتم.

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

20 Feb, 03:35


للكاتبة المتألقه / اليان الصلوي.

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

20 Feb, 03:34


#سلسلة_روايات_آرسس

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

20 Feb, 03:34


#سلسلة_رواية_خوف

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

10 Feb, 01:48


رماه مرة تانية بالارض ونزل فيه ضرب كفوف بكل قوتو
وبدأ الدم يسيل من وجه معتصم
معتصم(بصراخ): اااااخ، لك تركنييي، فهمنيي بس شوفي
تيم: مابتعرف شوفي ياحيوان مااا، مابتعرف شوفييي
مسكو من رقبتو وشد عليه بغل وحكا بقهر
تيم: كل حياتي وانا ماشي مرفوع الراس،،ماااحداا استرجا يذلني ويقلل من قيمتي، لتجييي انت تقلل من قيمتي باافعالك ياحقيرر
عم تكوكي ياقليل الترباية!!
دفشه عالارض بكل عنف ونزل فيه ضرب بكل قوتو
تيم:عم تكوكييي، عم تشتغل بالمخد ***"راات، والله لكسر عضامك، والله لربيك والله الظاهر انا ماعرفت ربيك من قبل، بس رح صلح غلطي
قام على حيلو وبلش يضربو برجلو بقهر ويحكي وهو عم يسحب انفاسه
بالقوة
تيم: رح صلح غلطييي يااحقير
معتصم(بصراااخ) لككك بسسس خلصصص مشااان الله ، رحمنييي رح تموتني
تيم: اي بديي موتك ، بديي موتك ياحيو ا ن، قليل ترباية، وااطي
-
بهالااثناء التمو كل الي بالبيت على صوت صراخ معتصم
ركضت ردينة وهي عم ترجف من خوفها
لتتبعها تسنيم
وعبيدة بعدهن
طلع مراد من غرفته متفاجئ بصوت الصراخ
ولحقهن
كان بوقتها عبيدة عم يدق الباب ويصرخ: عمييي فتاح شوفيي
ديق عيونو وسأل: لك شوفيي شووصاير
ردينة(وهي عم تفرك ايديها ببعض):, مااابعرف ، اخوك شكلو جن عالاخر
قرب مراد لعند الباب ودقه واستند عليه
مراد: تيم شووفي ، فتااح الباب، بكفيي ،تركو للولد
ليصرخ تيم ب انهيار من جوا وهو عم يضرب معتصم برجلو
تيم:لاااحدااا يتدخللل ، الي بدو يضل واقف قدام الباب بدي اطلع بلش فيه هو ، انقلعوووو
ليدفش مراد الباب برجله ويصرخ: ولك فتاااح بقاا جنيت
وقف ضرب وسحب نفسو بقهر واشر باايدو بتوعد
تيم: مرراد اذا بتخلع الباب والله لااقتلك
مراد: فتاح عم قلك رح تروح الولد ، مو هيك بتنحل الامور
تيم(بحقد): ان شالله بيموت
نزل عالارض من جديد لعند معتصم الي كان دايخ من وجع ضرباتو
خبطو كف بكل قوتو وهمس من بين سنونو
تيم: انااا بدي موتك اذا مارح تحكيلي كل شي، عم تفهم ولااه؟؟ بدي موتك
شدو من تيابو وشحطو قعدو عالكرسي بالغصب
وسحب كرسي وقعد قدامو
قرب وجهو من وجه معتصم الي كان عم يتلوى يمين وشمال من الالم
مسكو من رقبتو وثبت وجهو فيه وحكا بحدة: يلاا احكيي اعترف بكل مصايبك ياواطي ..
قـــطــ🎬ع🔥🔥🔥
----------------
بضيعة الحجر الاحمر
بالمكان الي ياما تقاسمو فيه
ذكريات حلووة ولحظات
مليانة حب وسعادة
تحت غصن الشجرة الي حفرو عليها حروف اسمهن
والمثوى الي قبل الاخير لأبوه
كان تامر واقف وعم يتأمل بنظرات مختلطة بين
الحزن والحقد الحروف المحفورة عالشجرة الي ظلها ماادد مساحة كبيرة من البستان
تنهد بحرقة قلب لما حضرت ببالو ذكرياتو الحلوة الي الزمن خلاه امر من العلقم لمجرد ماصارت ذكرى
غمض عيونو بااسى وحكا بصوت واضح فيه الضعف
تامر: قد ماعم حاول احقد ، في شي عم يخليني حن، مابعرف ليش قلبي عم يغلبني بكل مرة، وماعم اقدر اتغلب عليه
يمكن انا فعلاً مهزوز متل ماحكت جوري
ويمكن لساتني بحبها
لساتني مانسيتها
لسا ريحة عطرها معلقة بتيابي
لهاللحظة
ولهي اللحظة مستعد ادفع عمري حتى لاقيها
ضحك بوجع ومرر ايدو عالحروف المحفورة عالشجر
وكمل بحقد: بس اكيد مو لأني مسامحها، او رح اغفرلها
هز براسه بالنفي واضاف : بدي لاقيهاا لحتى اخد كل حقي منها ، وجازيها عالاذى الي وجهتلي ياه
سند راسو عالشجرة وتنهد بقهر وبقي للحظات معدودة
على هالحال
ومارفع راسو لسمع صوت من وراه : هاد أنت
فنجر عيونو بصدمة وحس وكأنو نهايتو أجت
التفتت لوراه ليتفاجئ بالشخص الي واقف قدامو
وهو يتفاجئ فيه
قـــطــ🎬ع🔥مين ياتراا؟؟🔥🔥
--------------
نهاية الفصل العاشر
لنبقى باانتظار القادم 🔥
توقعاتكن وآرائكن
القلوب والملصقات مضرين بالصحة
وسبب رئيسي للجلطة وأمراض القلب 🥹
يتبع.....🎬

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

10 Feb, 01:48


وتصدر أطلع برأفت بنظرات مختلطة بين الحماس
والخبث
ونطق بفتور: ولاشي، بس ناويلا لبنت أخوك على كم مرتب، رح يخليها تلعن الساعة الي نوجدت فيها ع وجه الأرض
رفع حواجبو رأفت بااستغراب وسأل: خير شوفي ؟؟
قرب غزوان وجهو لعند رأفت وحكا بمكر
غزوان: والله لااحرق قلبها ونزلها للحضيض لهالكلبة
سماع شو رح قلك اخي، سماع وخليك صاغي، بدي مساعدتك بهالشغلة
رأفت: طيب أحكي عم اسمعك
بعد غزوان عن المكتب وشرد
وبانت ع وجهو ملامح شريرة
بلش يحكي ويسرد افكاره
لتبان علامات الدهشة ع وجه رأفت بشدة
قـــطــ🎬ع شو عم يخططو ياترا؟؟
----------------
ببيت ناجي
كانت ودادو بغرفتها
ماسكة جوال ناجي وعم تبحبش فيه
وكل شوي عم تتلفت لعند الباب بخوف
وفجأة، سمعت صوت خطوات قريبة من باب الغرفة رمت
الجوال عالكنبا
وعملت حالها عم ترتب الغرفة
ليدخل ناجي عالغرفة
ناجي: وين جوالي
اطلعت فيه باارتباك وحكت: ليكو عالكنبا
قرب لعندها واخدو وحطو بجيبتو
وطلع من الغرفة مستعجل
وبهالاثناء اندق باب البيت والجرس بنفس الآن
تحرك ناجي ناح الباب وفتحه
ليتفاجئ بعناصر الأمن قدامو
--: انت ناجي العطار؟
هز براسه باايجاب وهو مستغرب وحاسس بقلق
ناجي: نعم انا، خير في شي؟
اشرلو العنصر : شرف معنا عالفرع
لتنرسم ع وجه ناجي علامات الصدمة
ويبلش يحس بالخوف
ناجي: مشان شو ؟؟
-+: هلق بتعرف، خدوه شباب
قربو العناصر منو ومسكوه وبلشو يحطولو باايدو الكلبش
بينما ناجي مصدوم وعم يخلص. حالو منهن
ناجي(بخوف): لك لوين اخديني؟ اكيد في سوء تفاهم انا ابوها للملازم هند!!
--:نحن منعرف هالشي، تفضل معنا اذا سمحت
شحطوه بالقوة ورموه بالسيارة
بالوقت الي كان فيه هو مصدوم
طلعو وداد وعلا ع صوت صراخه
ووقت شافوه بسيارة الشرطة
اتفاجئو
سألت وداد باارتباك: شوفي ناجي؟!
ناجي( وهو بسيارة): مابعرف، اتصلي بيمان خليه يلحقني فوراً استعجلي
سكرو العناصر باب السيارة بعد ماطلعو جمبو
لتتطلق السيارة بطريقها
دخلت وداد ع غرفتها وهي مستعجلة
لتلف ضهرها علا وتسكر الباب وتستند عليه
علا: يمان؟!! ، معقول لهلق ماصرلو شي!!؟ شو القصة؟؟! باايدي حطيتلو السم وكترتلو الكمية ، غريب؟! وطلع من البيت مافيه شي
هزت براسها بحيرة وتحركت بطريقها لغرفتها
وهي حاسة بقلق والمخاوف عم تاكلها اكل
قعدت عالكنبا وحطت ايديها ع وجها
رفعت راسها وحكت بقلب محروق: يارب تسمعني خبرو يارب
--
اما عند وداد
فكانت ماسكة جوالها وعم تكتب رسالة ع رقم يمان
--: ابوك صار بالحبس ، قلي خبرك تلحقو ، اذا أجيت امرق عليي
بدي ياك بدي نحكي شوي
بعتت الرسالة وسكرت الجوال
قعدت على تختها وحطت جمبها الجوال
وتنهدت براحة وكأنو كانت خايفة من شي
وتخلصت من مخاوفها ...
شوفي ياترا؟؟؟
قـــطــ🎬ع
----------------
ببيت هاجر
اتسطح معتصم ع تختو
بتعب من بعد يوم وليلة طويلة قضاها بالشغل
رفع راسو للسقف وغمض عيونو وتنفس ليفرغ تعبو
تجلس بعد لحظات معدودة ومد ايدو ع الدرج تبعو
سحب منو ظرف بودرة
فتحه وصب منو عالكوميدينا وانحنى وبلش يستنشق بشغف البودرة
وبعد ماخلص استنشاق مسح انفو بااصبعتو وحكا بااسترخاء
معتصم: ياسلااااام مااحلا ك يا ابو الكوك اصيل ومعدل
وفجأة اندق باب غرفته دقات قوية
انتفض من مكانه مرعوب وصار يضبضب الظرف بالدرج ويمسح البودرة
عن الكوميدينا
نطق باارتباك: مين
تيم: فتاح الباب هاد انا
بانت ع وجهو ملامح مليانة خوف
سكر الدرج وحاول يخفي اثار الشي الي كان عم يعملو
قرب ناح الباب وهو متلبك وفتحو
ليطل عليه تيم بملامح مليانة غضب
حس معتصم بالقلق من نظرات تيم الو
ابتسم بارتباك وحكا: اهلين، شبك عمي؟؟ في شي
دخل تيم عالغرفة بخطوة مليانة غضب
سكر الباب بقوة وقفله ليزيد القلق بقلب معتصم اكتر
بعد عنو متعصم خطوة ليقرب منو هو خطوة ويبقى عم بيزاورو بااذدراء
ركنو للحظات ووقفو يتبادلو النظرات
كانت نظرات خذلان وخيبة من تيم
ونظرات خوف من معتصم
هز براسه معتصم بتساؤول
وسأل بخوف: ع م ي ششبك؟؟!
ليطلع تيم عن شعورو ويتحول هدوئو لمجزرة
مسك برقبة معتصم على غفلة وشد عليها بقهر
رماه عالتخت بعنف وهجم عليه نزل فيه ضرب
بكل مافيه من قهر
ليصرخ معتصم باالم :لكك شوفيييي
شدو من تيابو ورماه عالارض وبلش فيه ضرب برجليه
ع بطنو وع كل انحاء جسمو
وكأنو فقد عقلو وقتها فقد كل ذرة صواب فيه
ليمسك معتصم بطنو ويتعالى صوت صراخو باالم
معتصم: ااااخ، لك شوصاير بس فهمنيي، والله نجبرت نام برا البيت اليوم ، كنت عند رفيقي
ليزيد كلامو قهر تيم
ويتهاوى ع ركبه
شدو لعندو بعنف ومسك وجهو بغل وشد عليه
نطق من بين سنونو: عم تكذب كماان؟؟! والله لربيك ياااكلب من أول وجديييد

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

10 Feb, 01:48


قصص وروايات:
كمالة العاشر 4
كزت ع سنانها بقهر وصرخت: تركييينييي بحااالي ، روحي لعند رفقاتك التافهين
اماني:الين بس انا ماغلطت معك، فتحي خلينا نحكي
الين:مابدي افتح، نقلعي، روحي لعند يلي متلك انا مابناسبك
انا تافهة وبشعة
اماني: ماتحكي هيك الين انا والله مادخلني
ضربت ايدها عالمغسلة وصرخت بقهر: خلصصص ، لاتسمعيني صوتك، لومانك رضيانة ع كلامهن كنتي بتخرسيهن، بس متلك متلهن
نقلعي امااني روحي،روحي ودي الطلبيات للزباين
الزباين الي جايين ليتفرجو ع جمالكن انتي ورفقاتك
كانت اماني واقفة قدام الباب وعم تحاول تفتحو
ماعم ينفتح استغربت من كلام الين ورخت ايدها عن الباب
هزت براسها بعدم رضا وحكت بااستسلام: بس تروقي تعي لنحكي، يالطيف بس تعصبي كل عقدك النفسية بتطلعيها
تركت المكان وراحت
لتبقى ألين واقفة قدام المراية وعم تحترق من قهرها
ضربت ايديها عالمغسلة باانهيار ونطقت : كل عيوب الدنيا حطوهاا فينييي، كل شي سيء طالعوه فيني، انتو بس المناح انتو الكاملين واناا النقص بذاته .
لربما كنت نقصاً او شيء غير ملفت
لكنني لم اكن قد أمتلكت يوماً تلك السطحية التي
يمتلكونها هم، أولئك الذين يتمتعون بالمثالية
باأجسادهم ويتباهون بجمالهم الخارجي
لست مزيفة، ولاأطيق التصنع
لهذا السبب كنت شخصاً غير ملفت
في مجتمع مليئ بالممردين وأصحاب الأقنعة..
-----------------
بجامع بااحد جوامع المدينة
كان نسيم قاعد على ركبه ورافع راسو وايديه للسما
وعم يخاطب ربو بملامح مليانة حرقة وانكسار
نسيم: بحياتي مافكرت أئذي ، أو وسخ ايديي بحدا، كل حياتي وانا ماشي ع طاعتك ورضاك يارب ، بس هلق، اختلف الوضع ، هلق
الدنيا كلا تسكرت بوجهي ، عيلتي تشردت ، ابي نق تل انا شفت الموت بعيوني وطلعت منو بااعجوبة ، حاربت الموت وتغلبت عليه
لحتى قوم ورد اعتباري، واخد حقي من كل حدا ظلم وتجبر عليي وع عيلتي، بعد هلق مابظن يضلو ايديي نضاف، يمكن اضطر صير متلهن
سامحني يارب ، سامحني على كل شي يمكن مايكون في قدامي غير طريق الد م
نزل ايديه بعجز وغمض عيونو وسحب نفسو بغم
قام من مكانه وحكا بملامح مرسوم عليها القهر
نسيم: جاييكن ياجهلا، رح حاسبكن على كل شي عملتوه
قـــطــ🎬ع🔥
-----------------
عودة لعند هند وتيم
قاعدين بجمب بعض وكل واحد فيهن
شارد بالهم يلي قاتلو
عم يتبادلو النظرات بااطراف عيونهن
وجواتهن عم بتدور احاديث وتساؤولات كتيرة
هند(بقلبها): ياترا عنجد مارح يتركني، ولاعم يحكي هيك مجاملة
خايفة بسبب الي صار تنقص مكانتي بقلبو, خايفة يكرهني
تيم(بقلبه): مارح اسمح للعميد يتسلط عليي، ولد متل هاد مابيعلم عليي وعلى عيلتي وبيركعني، بتحلم حلم
بس اني اخضعلك، ولو بدي اقتلك مابعملها
فاق من شرودو لما نطقت هند بصوت حزين: ياترا شو بيكون قال رئيس الفرع، اكيد رح تتشوه سمعتي لما يعرفو انو ابي مجر م
اطلع فيها وابتسم بوجع وحط ايدو ع كتفها
تيم: نحن مادخلنا باللي صار لتتشوه سمعتنا، وانتي عملتي بااصلك واديتي واجبك، وحدة غيرك كانت خبت الفلاشة وتسترت ع ابوها
التفتت لعنده ونطقت بحقد: مستحييييل اتستر ع مجر م قت ل امي
حط راسو بالارض بخجل.ونطق: ولاتنسي انو امي متورطة معو يعني تنيناتنا بنفس الكفة
هند: انت مارح تتركني بسبب الي صار اكيد !
هز براسه بعدم رضا واطلع فيها بحزم
مسك ايديها وحكا مطمن:قلتلك مارح اتركك،
لاانتي الك ذنب ولاحتى انا
حطت راسها ع كتفه وتنهدت بحرقة
هند: مابعرف ، حاسة حالي كتير مخنوقة
مابعرف كيف رح واجهو بالحقيقة اول مايجيبوه لهون
مابعرف شو رح قلو ، وكيف بدي عاتبو ولومو
تيم: العتب مع هيك ناس خسارة
اطلعت فيه بحزن وتنهدت بكل القهر الي فيها
غمضت عيونها وهزت براسها بخذلان
هند: مااصعب هالموقف
هز براسه باايجاب وعلق عيونو بالعدم
وخطر بباله كل المصايب يلي سمعها بالليلة الماضية
تيم: فعلا صعب،وبشع كتير انك تكتشفي الحقيقة
حقيقة انك مخدوعة بااقرب الناس الك
هند: عم حاول ماانهار وضل قوية
انتفض من مكانه تيم
ورفع راسو وحكا بقوة: انا ماعم حاول
انا رح ضل قوي ومارح اسمح لحدا يوقعني
لف ضهرو واتجه ناح الباب
لترمقه هند بنظرات استغراب
للحظة مافهمت معنى الكلام الي قالو
هند:لوين رايح؟؟
بقي مكمل طريقو ووقت وصل لعند الباب وفتحو
نطق بصوت عم يهدر جبروت
تيم: عندي شي مهم , بشوفك بعدين
حمل حالو وطلع من المكتب لتبقى هند
محتارة ومستغربة من طلعتو المفاجئة
حطت راسها بالارض وغمضت عيونها بااسى
وبلشت تنعاد براسها كل المشاكل والمصايب الي
صبت عليهن بهاليومين الي مرقو ...
قـــطــ🎬ع🔥
------------------
عند رأفت بمكتبه بمقر الجيش
رأفت: شوفي أخبار عندك
لف غزوان رجل ع رجل

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

10 Feb, 01:47


نطق واحد من الشباب: اي لو سمحتي، ياريت مرة تانية بس شفتينا اجينا تخلي رفيقتك الشقرة تجيب الطلبية
اطلعت فيه بااستغراب وميلت راسها وسألت: انو وحدة فيهن!؟
الشب: هي يلي اسمها اماني، لابقا تجيبي الطلبية انتي اي!؟
مافي اي مصطلح ولاكلمة
بيقدرو يوصفو شعور الاستحقار الي
حست فيه الين اتجاه الشب بلحظة مانطق كلامو
كانت عم تسأل حالها انا وين؟ وليش هيك عم يصير معي !
هل هاد الي عايشة فيه مجتمع ولاحظيرة بهائم متصورة على هيئة بشر
هزت براسها باايجاب وهي معلقة عيونها فيه بااستحقار وصدمة
لفت ضهرها واتجهت ناح المطبخ
لتسمع من بعدها صوت ضحكة الشب التاني وهو عم يحكي: قال عندهن كل بنت احلا من التانية بالمطعم، باعتيلي هي تجبلنا الطلبية
الشب: لك شو بعرفني، اي والله في احلا
تحجرو الدموع بعيونها وغصت ملامحها بالقهر
دخلت عالمطبخ حطت الصينية بسرعة
وركضت ناح الحمام لحتى ماتفضحها دموعها قدام البنات
انتبهت اماني عليها واطلعت بالبنات بااستغراب وسألت: شبها؟
رقية: هفففف شو بعرفني ، بتعرفيها نكدية بجوز زعلت من كلامنا
تحركت اماني من مكانها واتجهت وراها
اماني: رح شوف شبها
ليرمقوها رقية وبتول بنظرات مسخرة
ويتطلعو من بعدها ع بعض
رقية: قديش بتخاف ع مشاعرها
بتول: هبلة متلها يقطع عمرها
--
كان واقفة قدام مراية الحمام وعم تطلع باانعكاس صورتها
عم تحاول تلاقي مبرر للكلام الي توجهلا ، لنظرات الناس المستخفة فيها
لسخرية رفقاتها واستهزائهن بكل شي بيخصها
الدموع عم تنزل من عيونها بسخاء
والغصة والعجز طاغين ع ملامحها
فتحت حنفية المي وصارت ترش
ع وجها بقهر وهي عم تبكي
وماوقفت لحد ماندق الباب وسمعت صوت من برا: الين فتحي

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

10 Feb, 01:47


قصص وروايات:
يمان: لكن خالي لكن، يمان انا
(انا): شييي بهووووووي وبوطي الراس
ليهتف معتصم بفخر : لك يعيش الخال يعيش
ضحك يمان بصوت عالي
واشرلو
يمان: كمل شغلك كمل ، ورانا كتير شغلات اشرحلك عنها لسا
معتصم: اي من عيوني التنتين
مسك السكين من جديد وكمل شغلو بكل حماس وحب
ويمان كان عم بيراقب كل تحركاتو
قـــطــ🎬ع حاجتكن لتقومو تجربوها🤣
وتصيرو تتاجرو بالمخدر ات 🤣
--------------
بالامن الجنائي
الصدمااات كانت عم تنهال
على تيم متل المطر السخي
كان حاطت الابتوب قدامه
وقاعد بقسم التحقيق وعلى طرفو قاعد عاطف
عم يسمع معو ومحاول يخفي صدمتو
باللي عم يسمعو،
بينما تيم معلق عيونو بالعدم ومحاول بكل قدرتو
يكون قوي وجبار قدام الي عم يسمعو

كانت نفس المكالمة يلي سمعتها هند باليوم الماضي
ناجي:لك لاتخلينيي أجي دق بخوانيقك!! انا عقلاتي وبتعرفيهن، خرررسي، خرررسي وسدي بوزك وارضي باللي اخدتيه لحتى ماارجع شلحك ياهن بالغصب ، متل ماقتلت أختك بقتلك أنا
لاتضلي تنطيلي كل شوي ، لعما بعيونك لعما
لعماا بعيونك شو حيوانة ومابتفهمي
هاجر(بصراخ): لك انت الي مابتفهم، والله لحتى
اخنقك باايديي ياناجي
ناجي(بمسخرة): هههههه اي روحي روحييي
مابيطلع باايدك شي ،روحي نضبي حرمة داشرة
بهاللحظة ترأف عاطف بحال تيم
مسك الابتوب وكان رح يسكرو ليطفي المكالمة
لكن تيم اشرلو يوقف
عاطف: بظن بيكفي لهون
تماسك قدر الامكان وأخفى الشعور
الي اكبر بكتير من مايسمى خذلان
اطلع فيه بقوة وحكا: معلش، لازم نسمع كل مكالماتها
بماانو مسكنا راسط خيط
التفتت لعند الابتوب
وصار يبحبش بين مكالمات هاجر وناجي
بينما عاطف عم بيراقب قوتو وثباتو بتعجب
حط راسو بالارض واستسلم لرغبة تيم
لينطق تيم بشرود
تيم: اخر رسالة واصلة على خطها من ناجي
مكتوب فيها :لاقينيي ع الجبل الي
كنا نلتقي عليه ايام زمان أنا واختك
وانا رح الحقك
رفع راسو عاطف واطلع فيه بملامح مليانة دهشة
عاطف: بااي ساعة واصلة؟؟؟
تيم: بنفس اليوم الي صارت فيه الجر يمة وقبل بساعة من وقوعها
صفر عاطف بدهشة وهتف
عاطف: اي معناها واضح كل شي!
والمكالمات الي كنا عم نسمعهن اثبات قوي كتير
هز تيم براسو باايجاب بوسط ملامح طاغي عليها الألم
عاطف: بس سؤالي ، هند بتعرف بالمكالمات هدول؟!
هز براسه بمعنى (مابعرف)
تيم : هلق وقت تجي منعرف
عاطف: وانت كيف رح تتصرف؟ قصدي كيف رح تحاول تخبرها بالي سمعناه
قطع حديثهن صوت دقة الباب
التفتو لعندو تنيناتهن
لتدخل هند
وكان واضح ع ملامحها التعب والهم
قربت ناح عاطف وحكت بقلب ميت: احترامي
ونقلت نظرها ع تيم
صرف تيم نظرو عنها لحتى ماتلمح بعيونو
الخذلان الي مداريه بالقوة
اشرلا عاطف بعيونو
عاطف: قعدي
قعدت هند قدامو وعلقت عيونها بالفلاشة الموصولة باللابتوب
عاطف: انتي بتعرفي باللي محطوط بهالفلاشة!؟ قصدي سمعتي تسجيلات المكالمات؟
حطت راسها بالارض بخيبة
وهزته باايجاب
ليطلع فيها تيم بصدمة
عاطف: وشو رأيك؟!
فتحت ايديها وقلبت شفايفها بلامبالاة
اطلعت فيه بقوة ونطقت بوسط دموع مخباية بعيونها
هند: جاهزة لكل الاجراءات الي بتحبو تتخذوها،
بالنهاية هاد قانون
والقانون فوق الجميع ،
غصت ملامحها وكانت ع وشك تكرج دمعتها ع خدها
نطقت بصوت مخنوق
هند: المجر م لازم يتحاسب مين ماكان يكون، ولاتنسى انو القا
تل مرتكب جر يمة تانية ، بحق أمي ،واناا مستحيل اسكت عن حق أمي
هز براسه بتفهم عاطف وقام من مكانه
طبطب ع كتف هند وحكا بتعاطف: الله يرحمها
مسك الفلاشة وانتزعها من الابتوب
عاطف: رح روح اعرض الادلة على رئيس الفرع
ومن بعدها منتحرك
هزت براسها باايجاب لتتمرد دمعتها عليها وتكرج ع خدها
ترك عاطف المكتب وطلع ليبقو هي وتيم لوحدهن
وتستسلم هند لكل القهر الي بقلبها وتعلن انهيارها
خبت وجها باايديها ونفجرت بالبكي
لتزيد الهموم والقهر والخذلان الي بتيم اكتر
قام من مكانو بخطوات مليانة خيبة
وارتمى جنبها قربها لعندو وحضن وجها
وحاول يهدي انهيارها بالوقت الي فيه هو
بدو مين يهدي براكين الالم والصمت الي محتدمة
بجسدو وبصدرو
اطلعت فيه هند بنظرة مليانة انكسار وحكت بغصة: انت مارح تركني بعد الي سمعتو مو هيك؟!
ابتسم بوجع وملامحه طغى عليها الخيبة
دار وجهو عنها وحكا بصوت مبحوح من الهم
تيم: ليش الي سمعتو انتي الك ذنب فيه؟؟
اطلع فيها بوجع وسأل: ولا انا الي الي الذنب ؟؟؟
تنيناتهن متورطين لك هند، تنيناتهن بنفس البشاعة
ليش لنروح بين الرجلين؟؟! شو الذنب الي ارتكبناه نحن !
غصت من جديد بدموعها ورمت حالها ع صدرو
ليحاوطها باايديه ويبلش يمسح ع شعرها بحنية
تيم: طولي بالك
هند: ماعم اقدر اتقبل الي سمعتو بو لا شكل، ياريت كلو يكون كابوس

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

10 Feb, 01:47


تيم: ا الي كنا عايشين فيه هو الكابوس
هلق نحن بالواقع ، بالعالم الافتراضي
شرد باالم وعيونو توضح فيهم القهر
وقت تذكر المصيبة الي عرفها عن ردينة وابنها
ديق عيونو وكمل : نكشفت الأقنعة، وظهرت الوجوه الحقيقية
الوجوه الكانت مغطاية بالزيف والبهرج، تلاشت ، ومابقي غير البشاعة
غمضت عيونها بااسى وهزت براسها بااستنكار
بعدت عنو وضمت ايديها ببعض
رفعت راسها للسقف وزفرت بحرقة
قـــطــ🎬ع🔥
--------------------
بالمجمع عند ألين
كانت واقفة بالمطبخ
عم ترتب طلبية ، بالوقت الي فيه رفقاتا
واقفين ع جنب وعم يحكو
أماني: شو ياجماعة حكولي شو اخر اخباركن العاطفية
بتول: والله انا ياميمو، عال العال ، الحب معيشني بااحلا دنيا
شو بدي احسن من هيك دلال وغزل وغنج ياويل قلبي
أماني: ييي اي الله يسعدك تقبريني مافي احلا من الحب
رقية: اي والله ليش الكذب ، حلو الحب
كانت ألين عم ترتب الطلبية وعم تسمع كلامهم بعدم اهتمام
لتطلع فيها بتول وتتغامز عليها هي وباقي البنات
بتول: الين وانتي؟ ايمتا ناوية تحبي!؟ شوبدك تضلي هيك ع جنب! اي ماعرفتي تحبي بقا متل الخلق يابنت
اطلعت فيها بطرف عينها ولوت تمها بعدم اعجاب
ألين: لسا ماصار نصيب
رقية(بمسخرة): ههه ماصار نصيب ولا مالك فاضية! ملتهية بقصصك ورواياتك وهالتفاهات ، لك دبريلك شي شب عالسوشال ميديا خليه يحبك لعما تلحلحي
تركت ألين الشغل من ايدها والتفتت لعندها بغيظ
ضمت ايديها ببعض وحكت: هلق الروايات صارو تفاهة وبلا طعمة!! وانتو يلي بطعمة ياعلاكات!
بتول : اي لو انك عم تستفادي شي كنا قلنا الله وايدك ، بس تاعبة حالك عالفاضي
ألين: وانتي يعني خايفة على تعبي! ريحيلي خلقتك ياعصاية القشاطة
ماني عم اتعب، بالعكس مملية وقتي وهالشي عم يسمحلي اتعرف ع ناس جدد
ضحكت رقية بمسخرة وحطت ايدها ع بطنها ليضحكو باقي البنات معها
اطلعت فيها بااستهزاء وحكت
رقية: لك اكتر شي بيستفزني، انك مرافقة ناس عالنت، لك يخرب بيتك عالم مابتعرفي قرعة ابوها من وين كيف الك خلق تتواصلي معهن ! شو الي محببك فيهن
بتول:ههههه مااهبلك عنجد ياالين
وصل الدم لراس الين وماعاد فيها تتحمل سخريتهن منها
قربت منها وكزت ع سنانها وحكت بعصبية
ألين: اقل شي هدول الناس مالهن سطحيين
وأحسن بمليون مرة من حظيرة البقر الي معاشرتها عالواقع
اقل شي مابحبوني لمصلحة ، ومابيحكو بضهري ولابيقللو من قيمتي
بيحبوني، لشخصي، لروحي مو لشكلي ولا لمظهري ولا لابريستيجي
اذا مفكرين حالكن رفقة انتو بتكونو غلطانين انتو شقفة بنات فاضيين
كل وحدة فيكن ا كبر انجاز بحياتها انو لطشها ذكر
لفت ضهرها وراحت بااتجاه المرمىرة
حملت الطلبية
لترمقها رقية بسخرية وتضحك
رقية: غيرانة؟ اي طيب شو نعملك اذا انتي ماحدا بيلطشك ، روحي حبي وخلي الحب يتغزل فيكي
رمقتها الين بنظرة حادة
وخبت عنها اثار الكلام الجارح الي وجهتلا ياه
مشيت بخطوات مليانة قهر لصوبها وهي حاملة الطلبية
زورتها وحكت بقرف: وحدة متلك بتغار من هيك شي ، تضربي بقلبك مااقرفك
ردت رقية بكل برودة اعصاب
رقية:زعلتي؟؟ اي كنت عم امزح
ألين: مزحك طالعة ريحتو متل سمعتك الزفت
لفت ضهرها ومشيت ألين لبرا المطبخ وهي زعلانة
بينما اماني عم تراقبها
ضحكت رقية بصوت عالي مستقصدة تغيظ الين وحكت: اي روحي حبي روحي، خلي رواياتك ينفعوكي، هههه مااصغر عقلك
بتول: ههههههه يبعتلا شو جدبة قال من كل عقلها بتكتب روايات
رقية: لك اي بقص ايدي اذا ماسارقة كل شي متابعتو مسلسلات وعم تكتبو، عم تضحك على هالناس الجدبان وتقول انو من تأليفها
بتول:هههههه لاومن كل عقلها عايشة الدور انها كاتبة
طرقت رقية ايديها باايد بتول وفرطو ضحك
بينما اماني شاردة وبدنيا تانية
انتبهت عليها رقية وسألت: وين شاردة ميمو؟؟
فاقت من شرودها واطلعت فيهن بااستدراك
اماني: ولاشي، بتعرفو؟؟ حابة اقرا شي من كتابات الين
لشوف عنجد بيطلع معها
ضحكو من جديد بتول ورقية ومالو ع بعض
بتول: لك اي يبعتلك منك الها اي؟؟ ،قديشك فاضية لتقري علاك مصدي
اماني: لك تضربي بدي شوف كتاباتها
رقية:هههه اكيد تافهة متلها شو بدها تكون يعني
بتول: اي شو بعرفني، شوقلبت ديستويفسكي
لحتى تكون كتابتها حلوة، كلا على بعضة شقفة فاشلة
اماني:اي منقرا ومنشوف مو خسرانين شي
هزت براسها بنكرزة وومت باايدها
بتول: اي اقري لحالك ماعندي وقت لهالتفاهة انا
رقية: ييي ولا انا وقتي كلو اخدو حبيبي
(أنا): مارح علق بشي😑 ورح ضل ساكتة
واترك المايك الكن يامتابعين
--
برا
كانت الين عم تفرد طلبية على طاولة احد الزباين
كانو شبين اعمارهن بتتراوح بين ال٢٦ وال٢٧
خلصت فرد الطلبية ونزلت صينيتها واطلعت فيهن: بتأمرو بشي تاني!؟

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

10 Feb, 01:47


ومارح ارجع أمن واوثق مرة تانية، لهييك
لاتحلمي اطلع من حياتك، انا كابس ع نفسك للموت
واذا بدي ارجع عالسجن رقبتي ورقبتك سوا مابرجعلو لحالي
دفشها بعنف وبعد عنها
دار ضهرو الها
ليداري عنها ملامح الخذلان الي ع وجهو
قامت من مكانها وقربت من ادنو ضحكت وحكت بغيظ
جوري: خييي، هلق فهمت وجعك ، تاريك بزمانك مخدوع
يادكر طلعت مسخرة وبينضحك عليك
مافي بالعادة تنخانو وتنطعنو، بالعادة انتو الخونة والكلاب
ياحرام، واحد مكسورة رجوليتو
كلامه أستفزها لاابعد حد وخلا الدم يوصل لراسه
لكن ماخلاها تحس بهالشي
ولاتلاحظ حتى انو كلامها السام هزو
اطلع فيها وابتسم ببرود قاتل
كان عم يخبي فيه غيظو الكبير
بعد عنها ومشي بااتجاه الشباك
وقف قدامو وحكا بلهجة مستفزة
تامر: اكتر شي بيضحك انو
وقت تخونو بتفكرو حالكن عملتو انجاز كبير
انو كسرتو شخص
بس تجي للحقيقة، الخيانة مابتعمل منكن غير ناس بلا شرف
جوري: بحياتها الخيانة ماطلعت من مرأة، دايماً كنتو انتو الخونة الي بلا أمان
اطلع فيها بطرف عينو وابتسم ومارد بشي
قربت منو وضربتو ع كتفو بقهر
وكأنها عم تفش غل مخبى بقلبها من زمان
جوري: شو بلاقيك مادافعت عن حالك
تامر(ببرود): كلامك كلو متل رجلي ،نقلعي ع شغلك مابدي شوف خلقتك للمسا
جوري: مارح روح ، انت الي بتروح
التفت لعندها بدون سابق انذار وانقض ع رقبتها متل الاسد
تامر(بتهديد): انا مابحب ضل عيد، ورجاءاً لاتضلي تحيجيني مد ايدي عليكي، في بنت صغيرة بالبيت ومابدي بالصدفة تشوفني وتخاف
نضبيي وسدي نيعك، قاعد على قلبك متل الكابوس
جوري: للككك انت مافيك شررف؟؟ كيف بترضا ع شرفك تقعد ببيت بنت غريبة عنك
اطلق ضحكة عالية مليانة استفزاز
وحكا:اي لاتخافي ، مارح يصرلك شي، بحياتي مالمست بنت بالحرام لحتى فكر المسك، ماتربيت على هالشي
حطت ايديها عاايديه لتشيلهن من فوق رقبتها
ليشد ايدو اكترر
جوري(بقهر): بس انا عرفت انك كنت مسجون بجريمة اغت صاب
تامر: كذب، هي كذبة افترتها وحدة من جنس حواا الزبالة
(انا): يلا ذل امنا لقلك اكتر 🙂🙂
كزت ع سنانها وتبتت باايديه
وصرخت: ولككك انتو الزبااالة ، شيل ايديك عني احسن مااكسرهن عم قلك ، ماتخليني ارتكب فيك جريمة
تامر(ببرود): شكلك متعودة ، مجر مة والك سوابق
بكل قوتها شالت ايديه عنا ودفشتو
ولقطت انفاسها وحكت بنبرة غضب
جوري: لككككك انتو حرام واحد فيكن يضل عايش
تامر: تعي اقتليني بتخلصي مني، غير هيك ماتحلمي
جوري: بعطيك شو مابدك بس انقلع من هالبيت
رفع حاجبو بمعنى لا ورد ببرود: تسئ ، مرفوض
قربت وجها من وجهو وحكت بتحدي: متأكد ؟؟
هز براسه باايجاب وابتسم بااستفزاز
رفعت جوري ايدها لتضربو
لكن صدها ومسكلا ياها وبرمها
لتصرخ جوري من المها : لك تركنييي ياحقير
تامر؛ عطيني نسخة عن مفتاح البيت
جوري: فشرت بنص عينك
برملها ايدها أكتر ليحسسها بعضامها رح تتفتت
وحكا من بين سنونو : عممم قلككك هاتي نسخة عن المفتاح، احسن مااكسر ايدك
ماكان في قدام جوري غير تستلم لعنادو
وقسوتو غمضت عيونها باالم وحكت بااستسلام
جوري: تركنيي لجبلك
تامر: مابتركك تغدري فيني
جوري(باالم )؛ لك عم قلك تركنييي ، رح جبلك، والله رح جبلك
والله رح جيب
ترك ايدها ودفشها بااستحقار وحكا؛ نقلعي لشوف، مو نيالك اذا بتكوني عم تكذبي
مسكت ايدها وغمضت عيونها باالم
وكانت عم تطالع صوت انين اهات خفيف
زورته بحقد واتجهت ناح غرفتها
حط ايدو تامر بجيوبو وانتظرها
لترجع جوري بعد لحظات وباايدها مفتاح
فتح ايدو تامر ببرود وهو شارد بالعدم
رمت جوري المفتاح باايدو بقهر وحكت: شرف
سكر قبضة ايدو وابتسم بنصر وهو لسا شارد
تامر: شاطرة، ضلك سمعي الكلمة
كتمت غيظها منو ورغبتهاا باانهاء حياتو
سحبت انفاسها بصعوبة لتدخل هوا ع صدرها المشتعل نار
وتحركت من مكانها وراحت قعدت
مسحت باايدها ع وجها
ومن بعدها مسكت ايدها مكان الالم وبلشت تدلكها
قرب لعندها تامر وقعد جمبها
تامر: جيبي مشد لحتى لفلك ياها
هزت برجلها اول مانطق
وكأنو كلامو صار مصدر توتر الها
اطلعت فيه بحنق وحكت: ريحلي حالك ، مابدي منك شي
قام من مكانه تامر وصار يمشي ويتمختر بكل برودة اعصاب قدامها
تامر: ايييه، على راحتك، حبيت ساعد بس
اتجه نا ح المطبخ وحكا بلهجة واضح فيها الاستفزاز
تامر: رايح اعمل قهوة ألي ، وجبلك ألك شي مالح
لأنو شكلو ارتفع ضغطك ، لعل وعسى عالملح يرتفع اكتر
ونخسر وحدة من الجنس اللطيف الوفي
التفت لعندها ووجه اصبعتو عليها
تامر: طبعا حطي هالجملة بين قوسين
جوري(بغيظ): واحد متلك بين قوسين يامهزوز ياعديم الاحساس، يافااشل ، عديم الشخصية ،مسخرة
لف ضهرو من جديد وراح عالمطبخ
بدون مايردلا شي

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

10 Feb, 01:47


قصص وروايات:
كان واقف غيث قدام قبرين
وفاتح ايديه وعم يقرأ الفاتحة
مسح على وجهو اول ماخلص قراءة
وحط ايدو ع احد الشواهد
تنهد بااسى وحكا : سامحوني ياشباب
اذا معتبريني السبب باالي صارفيكن ، انا ماكنت
مستقصد ضحي فيكن ، ابداً، انا كل هدفي كان أنو نشتغل شغلنا بضمير
كل هدفي انو نحمي البلد من ولاد الحرام الي مابخافو الله،
ماكنت حاسب حساب لهاد الشي،
بس صدقوني ، صدقوني اني مارح خلي دمكن يروح هدر
رح اخد حقكن ولو ضل بعمري يوم ، بوعدكن
وغيث بس يوعد بيوفي، بحياتي ماخنت وعد ، خليكن واثقين
اني رح اجي بعد فترة لهون، وقلكن اني حققت العدالة
وكسرت عين كل واحد ندل
غمض عيونو بااسى وكمل: رح اعملها لومهما كلفني التمن
وعد شرف مني الكن يااشراف
مسح ع شاهدة القبر وتنهد وحكا: سامحوني، اوعكن تحقدو عليي
وتذكرو انكن متو بشرف ، متو وانتو عم تدافعو عن بلدكن
وهاد شي بيرفع الراس لسابع سما
انحنى لعند الشواهد وقبلهن
وحكا: بخاطركن يااخواتي
وقف لثواني يتأمل القبور بحزن
برغم كل شي حكاه وكل المبادئ الي مصر عليها
لكن لساه حاسس بذنب اتجاهن
لسا محمل حالو المسؤولية
لف ضهرو وتحرك بخطوات مليانة حزن لبرا المقبرة
ووقت وصل لسيارتو فتح الباب وركب فيها
وشرد وبراسه كانت عم تدور افكار كتير
غيث(بقلبه): قضية اللواء صلاح والعميد اشرف
كانت باايد طيف ، اذا بترجع تنفتح ممكن اقدر لاقي طرف خيط امسكو على غزوان وقدمو للسلطات العليا
فاق من شرودو ورفع جوالو
وصار ينبش بين الارقام
وقف لما شاف رقم مكتوب فيه :طيف الفهد
ضرب عليه ورفع الجوال لدانو
غيث: كيفك ياكو*كا،*ئين
طيف: هاد انت ، شوبدك يامصيف
غيث: اكيد مو مشتاق لوجهك المفحم ، عاوزك بشغلة
طيف: اصلا هاد انت مابتتصل فيني غير لمصلحة، اخس خسارة تكون ابن خالتي ليلى
غيث(بمسخرة): اي خراس بلا مااجي فشلك نيعك، لعما بدك تذلني
طيف(بملل):خلصني شو بدك
غيث؛ فيني شوفك
طيف: اليوم مابقدر ، انا بمهمة
اتصدر غيث لورا وضم ايديه ببعض
وحكا بعدم اعجاب: وايمت بتخلص مهمتك سبع البورمبا
طيف: مادخلك
غيث(بغيظ):بلا اكل هوا، عم قلك عاوزك بموضوع
طيف: طيب خلص وقت افضى بدقلك تجي لعندي عالفرع
هز براسه غيث باايجاب ورد: طيب ماشي لاتنسى
طيف: نشالله اكيد
غيث: الله معك قحط الله لايردك يااخو الكلب عاصي
طيف: فعلاً قليل زوق، روح نقلع تضرب بهالمنطق
سكر طيف الخط لينغاظ غيث ويفتح عيونو بصدمة
نزل التلفون وحكا: لعما سكر الخط بوجهي شكيلة القرد!
كز ع سنانه وهز براسه بتوعد
غيث: انا بفرجيك ياكوكائين ،
والله لوما الحاجة ولابطلع بخلقتك
مأنشح متل سمعة ابوك الله لايرحمو
قـــطــ🎬ع🔥
-----------------
ببيت جوري
كان قاعد تامر قدام الابتوب
وفاتح على صفحة الفيسبوك
عم يبحبش بمحرك البحث
وعم يكتب ويمسح
كتب بالانكليزي اسم علا ونسبتها
وضغط ع زر البحث
تامر: لازم اقدر اوصل الها بااي تمن
ان شالله تكون عاملة صفحة
بدي اعرف وين اراضيها بااي تمن
كز ع سنانه بحقد وكمل:
لو بدي ابرم الأرض بدي اوصلك
وبعد محاولات فاشلة باانو يلاقي ولو حتى حساب بااسمها
سكر اللابتوب بعصبية
وعقد حواجبو بغيظ
تامر: طيب اذا بدي لاقيها وين بدي دور عليها!
شرد بحيرة وصار يقلب افكاره
ليقدر يلاقي طريقة يقدر يوصلها من خلالها
لكن قطعتلو صفنتو جوري لما اجت صوبو
تخنصرت منغاظة ووقفت قدام عيونو
جوري:شو عم تعمل بالابتوب تبعي فيني افهم؟؟!
اطلع فيها بطرف عينو
وبرم تمو بعدم اعجاب
تامر: شو دخلك انتي
جوري(بعصبية): لعماا بعيونك كيف شو دخلني!؟ ملزق ببيتي وماعم تنقلع لاوعم تستعمل اغراضي وبدك مااتدخل؟؟
قام من مكانه وقرب لعندها وقف قدامها
وابتسم ببرود
مسك برقبتها وحكا بعيون مليانة تهديد
تامر: شو مابتشوفي مني بتضلي ساكتة، حسك مابدي اسمعو
من هالبيت ماني طالع لأتاكد أنك مارح تغدري فيني
خلصت ايدو من رقبتها وحكت من بين سنونها
جوري:ايدددك بكسرهاا اذا بتمدها ولاه
رفع حواجبو وابتسم بسخرية
ضم ايديه ببعض وحكا ببرود: جربي!!
جوري: شوووف ولااه!! انا نفد صبري منك ، اذا هلق مابتنقلع من هالبيت والله لحتى اعملها وجبلك الشرطة
مسكها من كتافها ودفشها بقوة ولزقها بالحيط
ورمقها بنظرات تحدي
تامر: بالله شوو!!؟ عم تلعبي بعداد عمرك دكتورة النحس
جوري(بقهر): تااامررر ماتستفزني، انا الي فيني مكفيني
هزها من كتافها وكرر بتهديد
تامر: هنن كلمتين مابدي ارجع عيدهن
شو ماشفتي مني بتخرسي وبتسدي بوزك
ماتحلمي حل عنك لحتى اقدر امسك شي عليكي
واحمي حالي منك
جوري: لك ياحيوااان فهمااا مارح خبر عنك ، شو انا مجنونة لورط حالي!
رفع حواجبو بمعنى لا وكرر بلهجة واضح فيها القهر
تامر: جنس متلكن مابينوثق فيه ، جنس عاطل انتو، بتعملو الف شغلة وشغلة لتطالعو حالكن ابرياء ، جربت اوثق مرة بحياتي بمرأة ونخذلت اكبر خذلان

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

10 Feb, 01:47


اكتفى بالصمت ومشي بطريقو
ليتركها بمكانها عم بتدوب من قهرها وغيظها
عضت عااصبعتها بكل مافيها من غيظ
وهمست : الله ياخدك ، ان شالله بتموت، ان شالله بتدعسك سيارة بلا نمرة، لعمااا بعيونو!! لعما بقلبو شو مستفز وغبييي !!، يخرب بيتووو الهي
لك كل شي حكيتو معو ولاهز فيه شعرة ، متل طين الشتاا!! يخرب بيتو ماابرد دموو!!
قـــطــ🎬ع

كمالة العاشر 3
----------------
بمختبر شركة العميد
وقدام طاولة كبيرة
محطوط عليها قوارير
مليانة نباتات
عرقها اخضر واوراقها بيضا والها كريات بيض
كان يمان واقف مقابل معتصم
وماسك باايدو قطعة من هالنباتات
وعم يشرح بدقة
بالوقت الي فيه معتصم صاغي بكل حواسو الو
ومعلق عيونو فيه بشغف
يمان: الخطوة الاولى يلي رح علمك ياه اليوم
هي من اهم الخطوات، لانو هي النبتة الي باايدي
من النبااتات البارزة والمهمة بشغلنا
لاانها بتحتوي على اكتر من مادة
معتصم: انا جاهز خال وعم اسمعك من كل قلبي
ابتسم يمان برضا وحط النبتة عالطاولة
يمان: ترباية خالك ياضلع الضلع
معتصم(بحماس): بلش خالي شوف شغلك
اطلع يمان عالنبتة واشر باايدو عليه
ليعلق عيونو فيها معتصم
يمان: نبتة الخشخاش المخد ..ر
من اهم النباتات الي بيستخرج منها انواع كتيرة من المخد... رات
المادة الخام منها هي الافي....ون
ومن الاف...يو...ن فينا نشتق
تلات مواد مخد...رة يلي هنن
المور....فين القلوي المسكن ، الهير....و....ئين، والكو...دين
،وبالاضافة لكميات بسيطة من مواد تانية
غير مسكنة
بتحمل الاسم الثي...بين ،بابا...فيرين، نو... سكا....بين ،
هز براسه معتصم بتفهم
ليحمل يمان النبتة باايدو ويكمل
يمان: هلق بما اني شرحتلك عن النبتة
صار الوقت اشرحلك عن طريقة استخراج مادة الافي...ون الخام منها
اشرلو بعيونو ع احد الدروج بالطاولة
يمان: ناولني سكين حادة وصغيرة
فتح معتصم الدرج وطالع منها سكين
اخدها يمان وبلش يجرح الثمرة الكروية تبع النبتة
ليبلش يسيل منها سائل لبني
حط ايدو فوق وعاء قزاز وصار ينقط عليها السائل
بينما متعصم عم بيراقب حركاتو بااصغاء كامل
يمان: وهيك بهالطريقة هي، فينا نستخرج المادة الخام من النبتة
يلي هي ؟؟ شو اسمها؟؟
معتصم: الافي....ون خال
يمان: برافو عليك،ومن بعدها منبلش بااستخراج المواد التانية من المادة الاصلية، وطبعاً هي رح علمك ياها بس بالاول بدي ياك تعيد كل شي قلتلك ياه
وتجرب انت تستخرج المادة من النبتة
ابتسم معتصم وهز براسه باايجاب
معتصم: جاهز
يمان: يلا لكن رجاع عيد كل شي شرحتلك ياه
ليكرر معتصم بشغف كل شي حكالو ياه يمان
بصوت واضح فيه الحماس:
معتصم:نبتة الخشخاش المخد... ر
المادة الخام منها هي الافي...ون
ومن الاف..يون فينا نشتق
تلات مواد مخدرة يلي هنن
المور....ف...ين القلوي المسكن ، الهي...رو....ئين، والكود....يين
،وبالاضافة لكميات بسيطة من مواد تانية
غير مسكنة
بتحمل الاسم الثيبين ،بابافيرين، نو سكابين
طريقة استخراج المادة الخام
منجيب سكينة حادة ومنجرح الثمار الكروية
ومنستخرج منها المادة اللبنية
ابتسم يمان بفخر وهتف: برافوو عليك ياوحش
لقتطها فوراً
معتصم: بعجبك انا خال
يمان: يلا لكن، خود السكين وبلش طلع مادة الافي،،،ون
لحتى من بعدها علمك كيف تستخرج باقي المواد منه
مسك معتصم السكين بحماس وصار يطلع من القواير
نباتات ويحطها عالطاولة
بلش يجرح الثمار الكروية ويستخرج منها السائل
بينما يمان ساند ايديه عالطاولة وعم بيراقب بفخر
رفع معتصم راسو واطلع بيمان بفضول
وللحظة صار عندو دافع يستفسر عن سر معرفته بهالأمور
لينطق بتساؤول: خال هلق انت دارس حقوق مو هيك؟
يمان؛, مبلا
معتصم: طيب من وين تعلمت تستخرج المواد من النباتات؟؟ يعني هالشغلة بدها تعليم ودراسة
ابتسم يمان بخبث وحكا بفخر: من جدك ضلع الضلع
من جدك،
حط السكين من ايدو وسند ايديه عالطاولة وسأل بحماس
معتصم: طيب كيف شرحلي
صفن يمان ورجعت فيه الذكريات لوقت ماكان صغير
عمرو بحدود ال٩ سنين
بلش يحكي وهو مندمج وعم يمر شريط ذكرياتو قدامو
يمان: جدك اول مافتح محل العطارة، ماكان عندو خبرة بالكار ابداً
بس استعان بخبير اعشاب ونباتات كبير هو يلي علمو طريقة استخراج الادوية من النباتات
ومو بس هيك ، عملو شهادة بطب الاعشاب كمان
المهم مالك بطول السيرة ، انا كان بوقتها عمري حوالي٩ سنين
يعني بتعرف الولد بعمر صغير بيكون ذهنو صاحي
كنت قضي وقتي كلو عندو بالمحل، ودائماً شوف الخبير كيف عم يشرحلو ويعلمو كيف يستخرج المواد من الاعشاب
وبهيك لقطت المصلحة وتعلمت من انا وصغير الطريقة
بس طبعا بدون مايعرف جدك بهالشي
لانو ببعض الاحيان كمان كان يستخرج مواد ممنوعة

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

10 Feb, 01:47


ولوكان عرف اني بعرف بالمصلحة اكيد كان عاقبني ومنعني
لهالسبب ضليت بالسر وعالساكت
كنت اعمل حالي عم ادرس واقعد اتسمع كيف الخبير عم يشرحلو
وكنت كل مايغط ويطلع من المحل
جيب بهالااعشاب وجرب استخرج منها المواد
هيييك لحتى تعلمت عالمزبوط، وصرت محترف
صفر معتصم بدهشة وصفقلو باايدو
معتصم: يحرق حريشك ياخال تاريك داهية من انت وصغير

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

10 Feb, 01:47


قصص وروايات:
كمالة العاشر 2
على الريسبشن بااحد البارات
طرقو يمان والعميد كاساتهن ببعض
بالتزامن مع صوت ضحكات مليانة شر
صدحت بالمكان
وقف يمان ضحك واطلع بالعميد بااعجاب
فتح ايديه وهتف بحماس: لك على عينيي عميد قلبي
ضلع الضلع والله
العميد: لك اي على راسي يمانو الورد
يمان(بسخرية): شفتلي كيف لب عقلو؟؟! هههه والله ليجن اذا بتفضحو
العميد: اي مابظن يحيجني افضحو باينتو غيور الزلمة ، هه نعنوع مابيتحمل الفضيحة
يمان: هههههههاااي، بس شلوني معك؟؟ خرستو مااا !!
اشر باايدو بااعجاب وابتسم ورد: كينج ، واللهي كينج، يعني شو بدي احكي عنك، واللهي بتستاهل تكون وزير مو قاضي وبس
ابتسم يمان برضا ولمعو عيونو بخبث
لف رجل ع رجل واخد رشفة من كاستو
يمان: معناها استعجلي بالمنصب، متشوق
العميد: من عيوني يمون ، بس بالأول مو لتعلم معتصم الكار!!
مين بدو يستلم مكانك بغيابك!
يمان: خلص لعيونك ، من بكرا رح بلش علمو
العميد: وانا لوقتا بكون زبطلك وضعك، وبلكي كمان لبينما يزبط وضعك
منكون خلصنا من هاد الي اسمو تيم ، وبتقدم للاانسة هند بتصير الفرحة فرحتين ساعتها
شوبر باايدو يمان بفخر وصفر وهتف
يمان: لك اهلين بربك يااحلا صهر ،بس ليك لازم تتقرب منها قبل
ماتخطي اي خطوة اتجاها ، لانو هي اختي راسها يابس
بيجوز ماترضى فيك اذا من الباب للطاقة تقدمتلا
العميد: وهو هيك حبيبي، وهو هيك ،بس قولتك رح تميل الي؟
صفن يمان بحيرة
قلب عيونو وحكا : هلق هي اكيد صعبة شوي تميل الك، لانو بتعرف بتحبو لهداك الزغبة من زمان ، بس اكيد اكيد لما رح يتركا ، رح ترضى فيك جكارة فيه ، انا واثق من هالشي
العميد: لك اخي انا رضيان ، مع الايام بخليها تحبني
المهم توافق، يازلمة عاجبتني وعيني فيها موهاين عليي تروح من ايدي
يمان:بتوافق خدها من شواربي، واحد متلك مابيتفوت انا بعرف اختي
عينها ماكنة وقوية، ووقت رح يتركا تيم ، رح تعمل المستحيل لتقهرو
العميد: يااسيدي الله يسمع منك
يمان:بس هلق انت قلي ، هي بتعرفك شي؟
العميد: التقينا كذا مرة من وقت الي صارت حادثة عمي وزوجتو
بس يعني من بعيد لبعيد ماصار حكي بيناتنا غير السلام
يمان:اي عال ، شوي شوي بتطور الامور، عين خير
هز براسه العميد وحمل كاستو وشرب منها
اطلع بيمان بخبث وصفن
فلاش بــbakcــاك:
قبل بفترة قصيرة
بمكتب العميد
العميد: بدي احكي معك بموضوع بخص عيلتك
اشر عحاله يمان
يمان(بااستغراب(: عيلتي انا؟!
هز براسه العميد باايجاب وحكا: أي عيلتك، او بالاحرى أختك هند
يمان: اي خير شبها؟؟ تفضل احكي
ابتسم العميد ابتسامة جانبية ورفع راسو ونظرات المكر واضحة بعيونو
شبك ايديه ببعض وفات بحديثو
العميد: الحقيقة انا كذا مرة التقيت بااختك الملازم هند
وللصراحة عجبتني كتير ودخلت لقلبي هيك بدون استئذان ف بدون مقدمات اذا يعني في مجال، حابب اتقدملها واطلب ايدها
أستغرب يمان من طلبه ورفع حواجبو وقلب شفايفو
ليسأل العميد: شبك استغربت؟
يمان: لابس يعني اختي هند مخطوبة وع وجه زواج
العميد: اي بعرف
يمان(بااستغراب اكتر): وكيف زبطت معك بدك تخطبها؟
قلب عيونو العميد بخبث
وشرد
العميد: اممممم، هي تركني زبطها انا، والك عليي اذا بتمشي معي
خليك تصير فووق
فتح عيونو يمان ع اخرهن متفاجئ ب يلي حكاه العميد
نطق بحماس: كيف يعني فوق؟؟
العميد: يعني سلمك منصب ، بيليق فيك وبشخصيتك
صفر يمان بدهشة صفرة طويلة
ومن بعدها نطق: انت عنجد عم تحكي؟؟
العميد: انا ماعندي مزح ، اطلب المنصب الي بدك ياه وانا جاهز زبطلك امورك
علق عيونو يمان بالعميد بخبث
وقرب وجهو من وجهو
نطق بحمااس فاتر
يمان: قاضي
ضحك العميد بالتدريج وصفق باايديه
العميد: وحش يايمان
يمان: موافق؟؟؟
غمزه العميد وعض ع شفتو
العميد: بزعل منك ياورد! اكيد موافق
ابتسم يمان برضا
وتصدر لورا بغرور
يمان: قلي شوفي براسك
كيف رح تبلش اللعبة
شغل العميد سيجارتو وتصدر ع كرسيه
شرد بالعدم وبلش يحكي عن مخططاتو ...
ويمكن من خلال الي صار بهالبارت
عرفتو شو حكو مافي داعي ضل حط حوارات😁
بــbakcــاك
نزل العميد كاستو من ايدو وهو شارد بنظرات مليانة شر
العميد(بقلبه): من قلبي بتمنى توافق، والله لذلها مذلة لكلاب بس صارت الي
قـــطــ🎬ع🔥🔥🔥
----------------
كان عم يركض بسرعة
جنونية بغابة كبيييرة ومليانة اشجااار وصخورر
وعم يلهث من تعبو
وفي صوت جاية من وراه عم يصرخ
---: رح اقتلك كك رح اقتلككك ياعبيدة الكلب
رح خليك تلعن الساعة الي فكرت فيها تئذينيييي
بنص الطريق اتعثر بحجرة ووقع
صرخ من خوفو وعجزوو وحس انو الخطر زاد اكتر عليه
رفع راسو لما رجع سمع الصوت
عم يحكي بطريقة مخيفة
كان الصوت ماغريب عليه ابدا

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

10 Feb, 01:47


زاد الرعب بقلبه لما شافها حاملة سكين وعم تضحك بطريقة مخيفة
علا: صار وقت نصفي حساباتنا ياعبيدة
صار وقت حاسبك ع اللي عملتو ياحقيير
انت لازم تموت، مالازم تضل عايش
لازم تموت
هز براسه عبيدة بااستنكار وهو بيتطلع فيها بذهول
عبيدة: لاااا مشان الله مرت خالو
ضحكت بصوت عالي وشرير ورفعت سكينتها
علا: لاازم تموووت انت
عبيدة: بوعدك صلح كل اغلاطي امانة بس مابدي موت
هزت راسها بمعنى(لا)
علا: ماعاد ينفع
عبيدة: مرت خالو مشان الله
وكررت كلامها بطريقة مليانة حقد
واستعدت لتغز السكينة فيه
علا: مابينفع لااا
ليزداد صراخ عبيدة اكتر
:بترجاكي لاتعمليهااا رح صلح كل شي
ببوس ايدك لااا
اتجاهلت صراخووو وعطتو ضربة سكين اتزامنت مع صوت صرخة قويةةة لاالو
عبيدة:لاااااااااااااااااا
--
صحي مفزوع من نومو وهو عم يتلفت حواليه ويصرخ
عبيدة:مابدييي موووت
ووقت استوعب انو الي كان شايفو منام
تنهد براحة وحط ايدو بقلبو
عبيدة: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
مسح على وجهو وغمض عيونو ونفخ بتعب
حط ايدو ع راسو واطلع ع انعكاس صورتو بالمراية
عبيدة: وبعدين ياربي ، من كتر ماعم فكر بالموضوع صرت عم كوبس
الذنب عم يدبحني
علق عيونو بالعدم وهز براسه بمعنى(اي)
عبيدة: رح حاول صلح غلطي، رح اعمل كل شي
لحتى خليها تسامحني ، انا مافيني ضل عيش حياتي ضحية ذنب
تمدد ع تختو من جديد وعلق عيونو بالسقف بملامح مليانة ندم
عبيدة: ياترا رح تسامحني اذا طلبت منها السماح، يارب
ياترا ذنبي بينغفر؟! ولا خلص، راحت عليي
غمض عيونو وتنهد بقهر وهمس
عبيدة: الله لايسامحك يايماان الندل
دمرت البنت وربيت بقلبي ذنب يمكن يضل يحرقني طول العمر ..
قـــطــ🎬ع
------------------
بصباح اليوم التاني
على طاولة الفطور
كانت وداد عم بترتب صحون الأكل عالسفرة
وناجي متصدر عم يستناها تخلص
بينما يمان قاعد ولافف رجل ع رجل
وعم بيراقب ومو عاجبو شي
قربت منو وداد وحطت قدامو صحن
انحنت لعندو بدون ماتخلي ناجي ينتبهلا
وهمس باادنو
وداد: بدي احكي معك
رد يمان ببرود: مو فاضي بعدين
كزت ع سنانها بغيظ وبعدت عنو
وبهالاثناء طلعت علا من المطبخ ومعاها كاسة زنجبيل
قربت من يمان وحطتها قدامو
وكانت نظراتها مليانة غرابة والغاز
علا: الزنجبيل الي طلبتو
اطلع فيها يمان بطرف عينو
وماعلق بشي
قعدت علا عالسفرة مقابيلو وبلشت تراقبو
وعيونها مليانين حقد
مسك يمان الكاسة وبلش يشرب منها
وعيون علا عم تترقب كل حركة منه بحقد
علا(بقلبها): شربها وافطس ياكلب ، الله لايردك
فلاش بــbakcــاك:
قبل بدقايق
كانت علا واقفة بالمطبخ عم بتحضر الفطور
دخل يمان عالمطبخ ووقف عالباب
يمان: عمليلي كاسة زنجبيل وجيبيلي ياها عالسفرة
التفتت لعندو وزورته بكره
علا: ماشي
زورها وطلع من المطبخ
وهو يهمس: تروحي قتل من بين النسوان
كانت فرصتها الوحيدة لتنفذ الشي الي براسها
توترت وبلشو ايديها يرجفو
رفعت راسها وحكت بحقد
علا: هي فرصتي الوحيدة لأخلص منك
والله لموتك ياكلب
اتوجهت ناح غرفتها
وفتحت الخزانة ، سحبت منها قنينة السم
ورمقتها بنظرات قهر
سحبت حالها وطلعت من الغرفة وتوجهت ناح المطبخ
حطت ركوة مي عالغاز وصفنت بشرارة نارة الغاز القوية
الي ماكانت بتقل عن الشرار الي بعيونها
بــbakcــاك
غب يمان الكاسة فرد مرة
وضربها عالطاولة ليطلع صوت طرقتها
بلش ياكل وهو عم يتطلع بعلا بطرف عينو
بالوقت الي فيه علا عم تبتسم بسرها
واحساسها عم يخبرها باانهاا قربت تتحرر
علا(بقلبها): يارب مايبان عليه
اعراض ان شالله دغري بيطب وبيموت
الله لايوفقك ولايرحمك يايمان الكلب
بهاللحظة طلعت هند من غرفتها
واتبعتها مباشرتا ألين
قربت من طاولة الأكل
ووقفت ع بعد خطوات من ناجي
رمقته بنظرات مليانة حقد .
بينما هو عم ياكل ومو منتبه
لتنطق ألين وهي طالعة
ألين:انا طالعة على شغلي
رفع راسو ناجي وحكا بعدم مبالاة
ناجي؛ تيسري
ليبرم يمان تمو ويحكي : روحا بلا رجعة
زورته ألين بقهر ولفت ضهرها وطلعت من البيت
معصبة
بقيت هند للحظات عم بتزاور ناجي بدون ماتحكي شي
ووقت انتبه عليها كسرت نظرها عنو ودارت وجها
حط قطعة الخبز من ايدو وسأل بااستغراب: شبك فيكي شي؟
اطلعت فيه بنظرة فيها شي بسيط من الكره الي بقلبها اتجاهو
هند: سلامتك، انا رايحة على شغلي
لفت ضهرها لتمشي
وقفها ناجي:, مابدك تفطري؟؟
هند: مالي نفس
كملت طريقها لبرا البيت
لتتركه محتار من نظراتها الو
بالوقت الي فيه يمان عم يبتسم من تحت لتحت
وحاسس انو فهمان سبب نظرات هند لناجي
يمان(بقلبه): شكلها هنودة عرفانة شي ، لحتى مستحقرتو
ايييه الله يدب الخلاف ..
قـــطــ🎬ع🔥
-------------------
بملامح مليانة حزن

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

10 Feb, 01:47


قصص وروايات:
زمت شفايفها بزعل ومسكت بكتافها وميلت راسها
هند: ياعمري ياامي، معناها كتير تعذبتي لتزوجتو انتي وبابا
هدى: اي والله يابنتي كتير، بس الحمدلله الله بالأخر
قسملنا نكون لبعض
عانقتها هند بملامح غاصة بالفرح
هند: الله يخليكن لبعض ، ويخليلي ياكن
هدى: آمين ياامي ، والله مابتحمل دقيقة بدونكن وبدون ابوكن
بــbakcــاك
هند(بقلبها): كانت تحبوو بجنون ، وفووق كل الحب الي حبتو ياه ق ت لهاا ، بكل دم باارد ق تلهاا مشان مصاااري
مسحت دموعها يلي كانو كارجين ع خدودها
لما سمعت صوتو دقة الباب
ردت بشرود: فوتي ألين
دخلت الين لعندها وانتبهت من ملامحها انو مو منيحة
قعدت قدامها وميلت راسها وسألت
ألين: فيكي شي؟!
حاولت تخبي الي بقلبها من ع ملامحها
تصنعت اللامبالاة وهزت براسها بالنفي
هند: مافي شي بس تعبانة شوي
الين: صار معكن شي مشان التحقيق؟؟
صرفت هند نظرها عن ألين لحتى ماتلمح
بعيونها الوجع يلي خلقه سؤالها
هند: لا لسا ماصار شي، بعدنا عم نحقق
دارت وجها عنها وحكت بقلبها: قلك انو ابوكي هو القاتل؟ وهو نفسو الي قتل امك؟ والله لتجني
حطت ايدها الين ع ركبة هند وسألت بقلق: حبيبتي هند مرضانة شي؟ حاسستك مو ع طبيعتك
تنهد هند بتعب ومسكت باايدها
نطقت بلهجة مطمنة: ماتخافي مافيني شي، شوية تعب بس
ألين(بشك): أكيد!؟
ابتسمت بوجها. ابتسامة دارت فيها
الغصة والخيبة الي بقلبها
طبطبت عاايدها
هند:أكيد لاتشغلي بالك
ألين:طيب رح قوم اعملك شي تاكليه، الك من مبارح بلا اكل
قامت ألين من مكانها بس وقفتها هند
هند:مالي نفس بلاها
قعدت جمبها ألين وتنهدت بحزن
حطت ايدها ع كتفها بمواساة
كانت مفكرة التعب الي هي فيه بسبب الي صار بيوم عرسها
ألين(بعتب): بس هيك مابصير ، الله مقدر شي وصار
شو بيطلع باايدنا نعمل ؟ الحزن رح يفيد بشي !
غمضت عيونها هند وهزت براسها بالنفي
ألين:معناها سلمي أمرك لاالله ،وهديلي حالك، والله مقدرة الي صار معك وبعرف انو صعب ، بس يعني مو طالع شي بالايد، الله يرحم خالتك ويجعل مثواها الجنة، وانتي وتيم نشاالله بتعوضوها بظروف احسن
هند(بقلبها):الله يرحمها! الله لايرحمها ولايسامحها
هزت براسها هند بمدارة ومسحت ع راس ألين
ابتسمتلا بحب وحكت متناسية الألم الي جواها
هند: نشالله
ألين: اي دخيل هالابتسامة اي؟ من زمان
هند: ...
قامت ألين ع حيلها من جديد وحكت بااصرار
ألين: بدك تاكلي يعني بدك تاكلي مو بكيفك رايحة حطلك عشا
لفت ضهرها لتطلع لكن وقفها صوت هند : وقفي شوي
التفتت لعندها بتساؤول
ألين: بدك شي ؟
صفنت وصارو نظراتها مليانين غضب وحقد
هند(بشرود): ابوكي هون؟
ألين: اي من شوي رجع
هزت براسها بتفهم وحكت: خلص روحي
هزت الين براسها باايجاب وهي معلقة عيونها بهند بااستغراب
لساتها حاسة بشي غريب بهند لاعم تقدر تفسرو
ولاهند عم تفسرلا ياه
لفت ضهرها وطلعت من الغرفة متناسية حالة هند
لتبقى هند عم تتحارب مع افكارها وحقدها الي خلق اتجاه ناجي لحظة مانكشفت الحقيقة قدامها
هند(بقلبها): الصباح رباح، مارح اسكتلك ، ولا رح اتستر عليك
رح أضرب باايد من حديد ..
قـــطــ🎬ع🔥
-----------------
الحقايق يلي سمعها وشافها بعينو
بهاد اليوم والمأزق الي هو فيه
كان كفيل بأنو يمحو كل القوة الي جواه
لكن متل عادو كان عم يحاول يبقى على ثباتو وقوتو وشموخو
دخل تيم عالبيت بخطوات واضح فيها الغضب
كانو تسنيم وعبيدة بوقتها قاعدين بالصالون
وكل واحد حاطت راسو بجوالو
اطلع فيهم بنظرات مليانة غرابة
كان فيها شي من الشك
الشي يلي سمعو عن ردينة كان كفيل باانو يخلق براسو ظنون سودا
وقف لثواني وعلق عيونو فيهم وهو بيتسائل بينو وبين حالو
تيم(بقلبه): ياترا كلام العميد مزبوط ، مين انتو؟؟ انتو ولاد اخي ،! ولا ولاد رأفت!!، ولامين!!، ياترا كمان بدو يجي يوم واعرف عنكن شي متل الي عرفتو اليوم عن معتصم!!
رفع راسو عبيدة من جوالو وانتبه لوجود تيم
استغرب من نظراته الهن
حط الجوال من ايدو وقام لعندو
علق عيونو فيه بااستغراب
فاق تيم من شرودو وتحرك
بطريقو وهو متجاهلهن
وبهاللحظة انتبهت تسنيم لوجودو
وعقدت حواجبها مستغربة من ملامحو الغير مريحة
وقف عبيدة بطريقو وسأله بقلق
عبيدة: في شي عمي ؟
صرف تيم نظرو عنو وحكا بجدية زايدة
تيم: مافي شي بعد من طريقي
تحرك خطوة من مكانه لكن مرة تانية تعارض عبيدة طريقه
عبيدة: عميي!! ، انت مالك على بعضك! ، في شي؟؟؟
قلب عيونو بملل وحكا بعصبية: قلتلك لا عبيدة انقلع من طريقي
بعدو من قدامو بعصبية وكمل طريقو لغرفته
بخطوات مليانة غضب
لينتاب القلق قلب عبيدة
اطلع بتسنيم لتوميلو براسها تسنيم متسائلة عن حالة تيم
قلب شفايفو عبيدة بمعنى(مابعرف)

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

10 Feb, 01:47


وشرد بتيم بعدم ارتياح
فاق من شرودو لما دخل تيم ع غرفتو وخبط الباب بقوة
بلحظتها طلعت ردينة من المطبخ مستغربة
ردينة: شوفييي؟؟
عبيدة: عمي مابعرف شبو ،جاي من برا معصب
ردينة:يي شو صاير كمان!
عبيدة: مابعرف، قبل ماادخل كان عندو خالي يمان ورجال تاني
رفعت حواجبها بااستغراب
وقلبت شفايفها
ردينة:معقول يكونو رجعو تخانقو مشان معتصم؟!
عبيدة: مابعرف أمي
ردينة: وماعرفت مين يلي جاي مع خالك!؟
تنهد عبيدة وقلب عيونو بملل
عبيدة: امي بكفي اسئلة وترتيني ، نسيت شو اسمو الرجاال
نفخت بسخط وهزت براسها
ردينة: يي عليك شو خرفان
رح روح شوف شبو عمك
اتجهت ناح غرفة تيم
ليلحقها عبيدة ومن بعدها تسنيم
وقفت ردينة قدام باب غرفة تيم ودقة الباب
ردينة: تيم فيني ادخل؟!
ليجيها الرد منو بصوت مليان غضب
تيم: لااا، مابدي شوف حدا
اطلعت ردينة بعبيدة وتسنيم بقلق
وللحظة انتابها شعور. غير مريح
دقت الباب مرة تانية وسألت: شبك فيك شي بدي اطمن عليك
تيم(بصراخ): قلت مااابدي شوف حداا خدي ولادك وروحي
اطلعو تسنيم وعبيدة ببعض بتساؤول ورجعو اطلعو بردينة
الي كل مالها مخاوفها عم تزيد
تسنيم(بهمس)؛ امي خلص تركيه ع راحتو
ردينة: نشغل بالي! اكيد في شي
تسنيم(بحزن): عمي لسا زعلان ع تيتة لهيك معصب واخلاقو بروس مناخيرو، تركوه يرتاح شوي
عبيدة: خلص امي تركيه ع راحتو بلكي للصبح بروق ومنشوف شبو
تنهدت ردينة بااستسلام وبعدت عن الباب
بالرغم من عدم ارتياحها
ردينة: ماشي خير نشالله
تركت المكان وراحت
لتتبعها تسنيم
ويبقى عبيدة واقف بمكانو ومعلق عيونو بباب غرفة تيم
بقلق
عبيدة(بقلبه): شو الي صاير معو ، بحياتو ماحكا معنا بهالعصبية بدون سبب، شو بدو خالي منو ؟ ليش ماحكا قدامي !
-----------
واقف قدام مرايتو
ومعلق عيونو باانعكاس صورتو بغضب
كلام العميد عم يتردد بمخو ليزيد غضبو وقهرو
ويخلي شعور يعجز يحشرو بزاوية مامنها مخرج
--:هي كلمة وحدة عندي ، اذا بدك مرت اخوك الفاضلة ماتنفضح
هاد الشي الو تمن،،
تيم: وشو التمن؟؟؟
العميد:هند ، خطيبتك ....
----: دقق عالصورة يلي باايدك منيح وشوف المحبس الي باايد مرت اخوك
بتعرف انو دق الندالة الي عملتو بالمرحوم اخوك
كان بعد ماتتتجوز، هه يعني ام الرور خانتو لأخوك ، ركبتلو قرون
والله اعلم ها ، الله اعلم ها ، هههه بجوز الولاد ولاد ابي
لأنو الي متل أخوك مابظن بيطلع باايدهن يخلفو

--:بعتقد بعد الي شفتو ماضل عندك حل تاني
قدامك اربع تيام بس ، موو أكتر
ماعاد فيه يتحمل اكتر وحشية الكلمات الي عم تتردد براسو
وعم تخلي النار تحتدم بكل مكان من جسدو
كز ع سنانه بحقد
وسحب انفاسه بصعوبة
هز براسه بالنفي ونطق من بين سنونو
تيم: الموووت اقربلك بكتير من انك تاخد الي بدك ياه
منتواجه ياابن الحرام
قـــطــ🎬ع🔥 قولكن مين يلي رح ينتصر؟؟
------------------
بشركة العميد
هدت شاحنة معتصم قدام بوابة الشركة الكبيرة
حط ايدو عالزمور لتنفتح البوابة ع مصرعينها
دخل معتصم بالشاحنة
ليستقبلوه الحراس
صف السيارة ونزل وكان واضح عليه التعب
تنهد ومسح ع وجهو واطلع عالحراس
معتصم: البيك موجود؟
--: لا من زمان طلع
هز براسه بتفهم وتجاوزهن ودخل عالمعمل
وتوجه ناح مكتب السكرتير تبعو
فتح الباب ومد راسو
معتصم: يعطيك العافية اسعد
رفع راسو اسعد عن الاوراق والملفات الي قدامو
اسعد: وينك لهلق؟!
دخل معتصم ونفخ بسخط وهز براسه
معتصم: لك خليها لربك يازلمة
قعد ولف رجل ع رجل
طالع من جيبتو كيس بودرة
فتحو واسترخى واستنشق منو
ضب البودرة من بعد ماشبع رغبتو منها
واطلع بااسعد الي ناطر منو مبرر لتأخيرو
معتصم: البطيخ الضابط الي اسمو غيث
، كان واقف بجلالة قدرو عالحاجز
لعما بعيونو خلا عناصرو يفتشو الشاحنة ولولا ستر الله كنا اليوم كلنا بالسجن
فتح عيونو اسعد بصدمة وسأل: شو هالحكي؟؟
معتصم: متل ماعم تسمع
اسعد: وكيف نفدت؟؟
رفع اصبعتو معتصم واشر للسما
معتصم: الله الله والمقدم غزوان هنن الي نفدوني
واحد من العناصر ضرب رصاص ع عناصر الرائد
ووقعو تلاتة جرحى الكل التهى بااسعاف الشباب
وانا بالعبطة مشوني عناصر المقدم غزوان وديت البضاعة
ورجعت
اسعد: يعني ماجبت الطلبية؟
معتصم: لك انو طلبية؟؟؟ الدنيا قايمة قاعدة يادوب وديت البضاعة عم قلك
زم شفايفو اسعد وهز براسه بتفهم
اسعد: الحمدلله ع سلامتك ع كل حال ،روح على بيتك ارتاح
قام وقف على حيلو وحكا
معتصم: لا عندي شوية شغل بالمعمل
بدي خلصو بعدين روح
اسعد : طيب ع راحتك ، يعطيك العافية
معتصم: الله يعافيك شكراً
ترك المكتب معتصم وطلع
سكر الباب واستند عليه بتعب
حركت رقبتو يمين شمال
كان حاسس باالم وارهاق بكل عضام جسمو

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

10 Feb, 01:47


معتصم: اخخخ يحرق اخت الحواجز جسمي تكسر من هالسفر
(انا): ولسا رح يتكسر اكتر😈🤣
بعد عن الباب واتجه بخطواتو لمكان معينة
وقف قدام باب غرفة لونو ابيض وعليه لائحة سودا مكتوب عليها(المختبر)
فتح الباب ودخل وشغل الضو
وصار يتفحص بعيونو كل قرنة بهالمكان الكبير
المليان بالمعدات والرفوف المزدحمة بعلب اعشاب
وقوارير معباية سوائل وبودرات
ابتسم معتصم بزهو وحكا بفخر
معتصم: خالي يمان قلي انو هالمختبر كلو رح يمشي تحت امري
هاد بيعني، انو رح يعلمني الكار الي
قلب شفايفو بااعجاب وصفر صفرة طويلة
معتصم: من هلق ورايح لازم يصير اسمي
معتصم العطار على سن ورمح
(أنا): يعني اش احكي 😶 اسكت يالساني احسن شي
قـــطــ🎬ع🔥
يتبع في التكملة

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

10 Feb, 01:46


حس بالخوف جهاد من كلام غيث
اتلفت حواليه وقرب منو
وزوره وحكا بحزم: لك خراس وسد بوزك، لك انت عرفان حالك شو عم تخبص؟!
رفع اصبعتو تهديد وكمل من بين سنونو: لاتخلينيي عاقبك وسرحك من الخدمة غييث ، صاير عم تغلط كتير انت وعم تقلل ادب
غيث: لااا عنجد عم قلل ادب!! ، اي سيدي لاتواخذنا
اجينا بصوب العائلة الملكية
اشر باايدو بتوعد وكمل بقهر : لك والله لخلي نهايتهن كلهن عاايدي واقطع هالشرش الوسخ كلو من اساسو
بدون مايحس ع حالو رفع ايدو جهاد وضربو
كف ع وجهو
مسك وجهو غيث وكتم قهرو بصعوبة
وصار يتنفس بجهد كبير ليفرغ الطاقة الي كتمها
جهاد : انت واحد مابتستحي ، اذا بدك تضل بهالعقلية لحتى سرحك من الخدمة
بعز القهر ابتسم غيث بسخرية وحكا بعتب
غيث: تسرحني من الخدمة؟! ليش ؟؟ لأني عم اشتغل بضمير لك سيدي!؟
ولأني عم احكي الحقيقة، الحقيقة يلي مغمضين عيونكن عنهااا
سيدي انا مااجيت بصوب حدا ، كل الي عملتو اني شتغلت شغلي باامانة
اخر شي اتجازا هيك !؟ ، لك زعلت لأنو حكيت ع غزوان وعيلتو ومازعلت عهالابرياء الي جوا
(اشر باايدو ع غرفة العمليات )
مافكرت للحظة ليش تقوص عليهن بالوقت الي
كانو عم يفتشو فيها الشاحنة بالذات؟؟!
ولا مغمض عيونك عن الحقيقة!!
حط راسو جهاد بالارض وحاول يكتم غيظو من كلام غيث
غمض عيونو وتنفس بقهر
ليكمل غيث :سيدي انا زلمة قلبي ميت ومابخاف من شي
واذا بدك تسرحني ماعندي مشكلة، بس وقت ترفع قرار تسريحي للسلطات ويسألوك ليش بدك تسرحو، قلهن لأنو عندو ضمير
ونحن اصحاب الضمير مابيمشو معنا لأنو بالفترة الأخيرة
تحولنا من جمارك لمافيات، صرنا نترك المهربين يمرقوو
على راحتهن ويدخلو ويطالعو الي بدهن ياه ،
لك حتى نحن نفسنا صرنا متلهن ، اتخلينا عن مهنتناا وصرنا معهن
خرج جهاد عن صمتو وصرخ بوجه غيث من بين سنونو
جهاد: لك يابنييي ادممممم، أنت عمم تلعب مع الأكبر منك عم تجيب البلا لحالك
غيث: بس انا على حق ولا لا!؟؟

سكت جهاد وماجاوب بشي
سؤال غيث حشرو بالزاوية
غيث: أحكي ضميرك سيدي ، انا على حق ولا لا
جهاد : بكفيي غيث
غيث: لاسيدي مابكفيي، بدي جواااب ع سؤالي
بدي اعرف انا ليش اكلت هاد الكف منك ، ع شو بالظبط ؟!!
بقبضة ايدو ضربو على صدرو وحكا بقهر
جهااد: على قلة ادبك ، وعدم احترامك
ابتسم غيث ببرود
وتخنصر وبرم وجهو عالطرف التاني
عم الصمت لثواني ومن بعدها
التفت غيث ع جهاد وحكا بحزم : بس يكون بعلمك
هدول الشباب اذا بيصرلن شي انا مارح اسكت!!
اطلع جهاد بغيث بنفاد صبر
وحكا: ررروح من وجهي أحسن ماا فش كل قهري فيك
غيث: لا مارح روح، لمكان ، بدي اطمن عالشباب
وبلحظتها انفتح باب العمليات وطلع منها الدكتور
ليلتفت غيث لعندو بلهفة
ويلحقوه جهاد
غيث: شو دكتور كيف الشباب
حط راسو الدكتور بالارض وماجاوب بشي
وكانت ملامحو بتوحي لحزن
وهاد الشي اثار قلق غيث
غيث: دكتور شوفي
رفع راسو الدكتور
ونطق بعجز: للأسف العساكر التلاتة ماقدرنا ننقذ غير واحد فيهن
التنين الباقي عطوكن عمرهم
لتنرسم ملامح الصدمة ع وجه غيث
ويبلش ضميرو يجلد فيه
قرب وجهو من الدكتور واطلع فيه بااستنكار
غيث: دكتور قول غير هالحكي؟!؛
الدكتور: هاد الي صار ياحضرة الرائد
اطلعو غيث وجهاد ببعض
لمح جهاد بعيونو تأنيب الضمير الي عايش فيه
ورمقه بنظرة لوم زادت تأنيب ضميرو أكتر
تركهن الدكتور ومشي
ليمسك جهاد بتياب غيث وينطق بلوم : شفتت؟؟؟ شفت عنادك لوين وصلك؟؟؟، خلي عذاب ضميرك يقتلك ،هدول الشباب د مهن برقبتك
خبطو على صدرو بقهر
ولف ضهرو ومشي
ليبقى غيث بمكاانو عم بيصارع القهر والحقد يلي خلق بقلبه اتجاه غزوان
شد ع قبضة ايدو بقسوووة لحد ماصار لونها متل الدم
همس من بين سنونو:وحق الي خلقني، لحتى اخد تار هالشباب من نظر عينك ياغزوان الكلب ،رح حاسبك اذا كل الناس بتوقف ضدي
لك لو بدي ارجع مافيااا، رح أخد حقهن منك ياابن الحرام
وفجأة انمدت ايد ع كتفو وسمع صوت من وراه
_: شو عم تبربر ياحليوة
أنسم كل كيانو اول ماسمع الصوت
كان عندو رغبة أنو يمسكو من رقبتو
ويطالع كل قهرو فيه
التفت لوراه وحكا وهو عم يحاول يتماسك
غيث: وانت شودخلك؟ شو الي جابك لهون اصلاا
غزوان(ببرود): لهه يارائد قلبي، جاية اطمن عالعساكر
ضحك غيث ضحكة طويلة رنت بالمكان
بس كان واضح بصوتها الوجع والقهر الي هو حاسس فيه
وقف ضحك وارتسمت ع وجهو ملامح الحقد
غيث: لاحنون كتير ماشالله ، يخزي العين عنك بتقتل القتيل وبتمشي بجنازتو
غزوان: هههه اي عقبال مااقتلك وادعس على جثتك
رفع ايدو غيث ووجها عليه بتهديد
غيث: لكك والله لندمك والله ع كل نقطة د م نزلت من هالشباب غدر منك ياغدار يااا جباان

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

10 Feb, 01:46


وحبسته بدوامة
كانو عيونو اكثر احمرار من الجحيم
وملامحو طاغي عليها الغضب
وكل ذرة بكيانو عم تشرح عن الاحاسيس البشعة الي جواه
التفت عند يمان وقرب منو بخطوات بطيئة ومليانة غضب
وقف قدامه ورمقه بنظرات قرف
تيم: شو الي مخليك تسكت وتخضعلو
ضم ايديه ببعض يمان واكتفى باابتسامة صفرا
ماعلق بشي ابدا
ليصرخ فيه تيم : جاااااوبنيييي ، شو الي مخليك تسكتتتتت
قرب يمان وجهو من وجه تيم
ونطق بكامل بروده : منصب
فتح عيونو تيم بصدمة
ضرب ايدو ع جبينو باانصعاق وحكا بلهجة استقباح
تيم: لك انت مافيك شرف؟؟
عم تبيع اختك مقابل منصب ياسافل؟!
يمان: هههههههه ههههههههه ، لك حبيبي أنا زلمة عايش كرمال كون الأول
فوووق فوووق الريح وفوق الكل، عندي مرض اسمو هوس السلطة
يعني فيني كبكن كلكن مقابل كرسي
مسكو تيم من رقبتو ب غل وكز ع سنانه
تيم: عم تقووولا بكل بسااااطة، بدون ماتستحي ياعديم الاحساس
نزلو ايدو عن رقبتو وحكا بااستخفاف: اي نزل ايدك حاج تنط وتطول وتقصر، عاملي فيها شريف مكة ، حبيبي العميد كلامو واضح وصريح
اذا مارح تترك هند رح يفضحكن ويخررب بيتكن، الزلمة واصل وبتعرفو منيح، لاتنح وتحط راسك براسو
نصيحة اخوية يانقيبنا الغالي،
قرصو من خدو وحكا بمسخرة: ضلع الضلع ياابن خالتي وصهري السابق
من جديد رفع ايدو تيم وعطاه كف تاني
وتالت ورابع لحد مالدم بلش ينزل من أنفو
شدو من تيابو بكل قوتو ورماه بالارض
رفسو على بطنو ونزل لعندو
ليشدو من تيابو ويحكي بقهر:بتعرف شوووو؟؟ لو مابدي وسخ ايديي فيك ، لكنت خسرتك رجوليتك، لأنو واحد كلب وندل متلك مابيستاهل يخلف ، لو أنك آكل لحم خن ز ير مابتطلع بهالوطاوة
ياعيب الشوم بس قوووم نقلع من خلقتي قبل ماابتلي فيك
دفشوو بكل قوتو وصرخ : قووووم يلعنك مااوسخك
قام يمان ع حيلو وهو عم ينضف تيابو
ابتسم بمكر ولف ضهرو ومشي
رفع راسو بغرور وحكا وهو طالع
يمان: الوساخة ورتناها بالجينات من قرابتكن لك ابن خالتي
الي بدو يحكي عن الوساخة بدو يكون هو وعيلتو انضف
كمل طريقو لبرا وبقي تيم واقف بمكانو
وعم يحاول يضل قوي قدام خيانة وقذارة
نفوس دنيئة وسافلة اكتشفها بااقرب الناس الو
سحب نفسو بجهد كبير وحاول يدخل هوا لصدرو المخنوق
حط ايديه ع ركبو الي كانو رح ينهارو ويخونو ثباتو

كمالة العاشر 1

وماهي ثواني الا وسمع صوت مسج من جوالو
سحب الجوال بقلب ميت وفتح المسج
كان مقطع فيديو من رقم غريب
فتحه وبلش يتفرج عليه
لتحل عليه الصاعقة والمصيبة الأكبر من يلي قبلها
عينيه انطفى النور الي فيهن وملامحه كان واضح عليها الانهيار
لما شاف معتصم بالفيديو عم يشم من البودرة
ليظهر مقطع تاني من بعدو كان معتصم فيه
عم يخبي اكياس بودرة وقزازات أبر
جوا علب الادوية
اتهاوى ع ركبو وهو معلق عيونو بالفيديو بااستنكار
كيف كان بمشهد عم يخبي المخد ر ات وبمشهد عم يتعاطاهن
شعارات الشركة كان مشوش عليها ومو واضحة ومو مبين بالفيديو غير معتصم
هز براسه بااستنكار وهمس: مستحيييل
سمع صوت مسج وصل ع جوالو
رفع الجوال ليشوف تسجيل صوت من. الرقم نفسه
فتحه وبلش يسمع
العميد: بعتقد بعد الي شفتو ماضل عندك حل تاني
قدامك اربع تيام بس ، موو أكتر
أنفجر من قهرو وغيظووو وخيبتو الي بتعادل كبر
السما والارض
رمى الجوال بكل مافيه بالارض
وغمض عيوونو سحب نفس عمييق
وبقي سااكت
يمكن الصدمة هي الي خلتو عاجز عن أنو ينطق بااي حرف
لأنو كل الحروف وكل اللغات مافيها توصف شوية صغيرة من الخذلان والخيبة الي هو فيها
الصمت كان سيد الموقف الي ماقبل البوح
والهدوء الي استحوذ عليه ماهو الا هدوء البراكين
ماقبل الانفجار
أن تفضح أمامك قباحة الوجوه الحقيقية
انه لشيء مؤلم لكن الذي يؤلم اكثر من هذا
أستنكار قلوبنا لما رأت عينانا من خبث نفوسهم الدفين
لربما نستنكر لشدة حبنا لهم ، او لأننا لانريد أن نخون ثقتنا العمياء بهم بكل الأحوال نحن نملك كامل المبررات على إستنكارنا
لأننا كنا ضحية نقاء قلب وحسن ظن وثقة بمن هم ليسو اهلاً للثقة..
--------------------
خطوات مليانة قلق واضطراب
كان عم يخطيها غيث
قدام غرفة العمليات بالمشفى العسكري
قلق كبير ومخاوف كانت عم تدور جواه
واحساس بالذنب مرة عم يحضر مرة عم يتلاشى
كان عم يحمل حالو الذنب ب يلي صار فيهم
لكن بالوقت ذاته عم ينفي هالشي
افكار مشوشة وخربطة وتوتر
مستحوذين على عقلو
حس بالملل جهاد من تفتيلة غيث قدامو
نفخ بنفاد صبر وحكا
جهاد: وبعدين معك ؟! بدك تضل تبرم قدامي متل الصياح!
خلص اهدا
وقف غيث بمكانو ونفخ بسخط : سيدي كيف بدي اهدا؟ عناصري تقوص عليهن ومامنعرف مين غريمهن كيف بدي اهدا!!
لك اصلاً أنا شاكك بحداا، بس ماعندي دليل، لكك اخ بس لو اني مسكتو باايدي لأعملو عبرة، لكن ، كلو مشان شاحنات شركة القرد ابن القرد مايتفتشو، لك بقص ايدي وبرميها للكلاب اذا مافي بهالشاحنات ممنوعات، والله لخلي نهايتو ع ايدي والله ، والله لااخد حق هالعساكر الابرياء من ببو عينو

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

10 Feb, 01:46


غزوان: اي لاتجحش حبيبي لاتجحش اكتر ،هديلي اعصابك كتار الي قبلك جحشو وماطلع باايدهن يوقفو بوجهي وتعا لقلك شي
قرب من ادنو وهمسلو بنظرات مليانة مكر: مو انا ولاجماعتي يلي كنا سبب بهدر د م هالعناصر
ماحدا هدر د مهن غير عقلك الجحش وقلة فهمك
لقمتك ياها بالمعلقة لاتعلق معي، وماكنت تفهم ،
تحمل نتيجة غلطك ياتنح
بعد عنو وضحك بوجهو بسخرية
ولف ضهرو ومشي ليترك غيث عم يغلي من القهر الي جواه
قرب ناح الحيط وضربو ايدو فيه ب كل الغل الي فيه
سحب نفسو بصعوبة وحكا : يلعن ابو هيك زمن خلا كلاب
متلكن يستلمو السلطة
مابكون غيث اذا مابكافحكن واحد واحد يااندال
قـــطــ🎬ع
------------------
الخذلان لما بيجي
من الناس المقربين النا
بيهد الحيل وبيحول القلب لحطام
بمظهر واضح فيه التعب والخذلان
دخلت هند على غرفتها وهي عم تترنح
بخطواتها متل
شخص مهزوم
ارتمت ع تختها بتعب ومسكت جبينها وصارت تدلكو
علقت عيونها بالعدم ورجعت بذكرياتها
لقبل تلات سنين
فلاش بــbakcــاك:
كانت واقفة قدام المراية عم تتفتل قدام هدى
بااطلالة بسيطة فستان زهر لعند الركبة
وتسريحة شعر بسيطة عاطيتها رونق وانوثة
وميكب بسيط جداً
فرحانة وطاير عقلها
والدنيا مو واسعتها من السعادة
بينما هدى ضامة ايديها ببعض وعم تضحك عليها
هند: امي شو رأيك حلوين تيابي؟!
هدى: بتجنني ياقلب امك
غمزتها بدلع وتخنصرت
هند: يعني قولتك رح اعجبو لأبن اختك
هدى: يي وليش لحتى ماتعجبيه، يصحلو ابو مخ مصدي
ضحكت هند بااعلا صوتها واطلعت فيها بااستغراب
هند:حتى انتي بدك تحكي هيك عنو!
هدى:هلق هو صح مخو مصدي بس يقبر قلبي بحبو وكأنو ابني
قربت منها ونخزتها بكوعها
هند: يعني رضيانة علينا
مسحت هدى ع شعرها بحنية وابتسمت بحب
هدى: وليش لحتى ماارضا، روحو الله يسعدكن ويهنيكن ويرضا عليكن
في احلا من الحب والزواج عن حب، والله لما جدك وافق ع زواجي من ابوكي طار عقلي، كنت شايفتو ومو مصدقة وجدك بالاول كان رافضو لوضعو ، وقت اقتنع طرت من الفرح

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

10 Feb, 01:46


قصص وروايات:
وسأل: اي هاتو لشوف شو اخر مشاريعكن
هاجر: كل خير ابني كل خير
هدى: لاا مارح نحكي شي لحدا هلق
خليها مفاجأة احلاا ، أكيد رح تفرح كتير وقت تعرف
هاجر: طبعا كلياتنا رح نفرح
ابتسم بسعادة وتنهد تنهيدة طويلة
حط راسو بالأرض وهز راسه وحكا بخبث: طيب
مارح أنزعلكن المفاجأة
على راحتكن
مسكتو هدى من رقبتو بمزح وصارت
تهزو بشقاوة
هدى : اي دخيلو الي بهمو راحتنااا
مراد:هههه لك شو صايرلك اليوم انتي
هدى:حاببتك زيادة مدري ليش
مراد: ايييه الله يخليلنا قلبك الكبير
مسك ايدها وباسها
هدى: الله يرضا عليك ياقلبي
رمقتهن هاجر بنظرة غيرة
ضمت ايديها ببعض
هاجر: بلشت غار هاا
مراد: له ياامي انتي الأصل ولو
هاجر: اي حاج تدللها قدامي ييي رح طق من الغير
اطلقت هدى ضحكة عالية وضربت مراد ع كتفو وغمزتو
هدى: شايف على امك قديه فيها دود
ضحك وحكا بخبث
مستقصد يستفز هاجر
مراد: مافيني احكي شي مشان مااتعاقب
هدى: يعليي عليك ياابن أختي ، قديشها ظالمة
زورتهن هاجر وابتسمت
هاجر: اتفقو عليي لقلكن اتفقو، انا بفرجيكن
غمزها مراد وحكا: بكير عالغيرة أمي بكيير
رمقته بنظرات استغراب
مافهمت شو كان قاصد بكلامو
ميلت راسها وسألت
هاجر:شوقصدك ببكير؟!
ضحك بمكر وقلب عيونو بمسخرة
مراد: ولا شي ولاشي
دار وجهو عالطرف التاني وابتسم وحكا بقلبو:مفكرتني مابعرف شوكانو عم يحكو
قـــطــ🎬ع🔥🔥🔥
يتبع......
-------------------------
°°°°°°°الآن°°°°°°
كانت نظرات تيم مابتوحي لخير ابداً
بينما العميد عم يستفزو باابتساماتو السامة
ويمان عم بيراقب بشماتة
نقل نظرو تيم ع يمان والعميد
ليثبت عيونو بالعميد ب غل
وينقض عليه متل الاسد
شدو من قميصو بغل وحكا من بين سنونو: مااااافشرررت ياواطيي
مسكلو العميد ايديه ونزلهن ببرود
العميد: تسؤ تسؤ تسؤ تسؤ عيب ياتيم عيب هالتصرف مع واحد بمكانتي
كان تيم عم يفور متل البركان وجهو احمر وعيونو رح يطلعو من محلهن
ونفسو عم يعلا ويوطى
مسكو من تيابو من جديد وكور ايدو ووجها ناحو
تيم: لك متل صرمايتي انت ومكانتك، اذا لسا بتتعدا حدودك لحتى ادفنك باأرضك نقلع من هووون احسن ماطلعك محمل
ضحك بااستفزاز ورفع حواجبو
العميد:بس انا لسا ماخلصت كلامي برو!!!
شد تيابو بقوة وصرخ: لك عم قلككك طلاع لبرا بلا ماابتلي فيك
دفشوو بكل شراسة وصرخ : طلااع
نفض تيابو بحركة مستفزة وضحك
العميد: وعادي افضح مرت اخوك !!!
سحب نفسو بنفاد صبر والتفتت لعند يمان الي من تم ساكت من اول القعدة انحنى لعندو ورمقه بنظرة اذدراء
تيم: مااانك سامعووو شو عم يحكي ع أختك ياقليل الناموس؟؟
اطلق يمان ضحكة عالية صدحت بالمكان
اطلع فيها باأستهزاء وحكا: كل عنزة معلقة من كرعوبها ضلع الضلع
اذا اختي داشرة وفلتانة الله لايردها، انا رجال ومابعيبني شي
يعني ان نفضحت ولا لا، متل رجلي , مو نايبني شي
رفع ايدو تيم وبكل مافيه من غضب خبطو كف
خلا اصابيعو تعلم ع وجهو
تيم: يلعنك قليل شرف
مسك يمان خدو وضحك بااستفزاز
يمان:هههه اي ماعرفتك يا قمة الشرف والاخلاق
فرجينا شرفك واخلاقك شو رح يعملو لحتى يلمو الفضيحة
ياابن الاشاوس
ضحك العميد وقرب من تيم ودقلو ع كتفو
العميد: قدامك اربع تيام بس، يا بتنهي كل شي بينك وبين هند
يااما استقبل الفضيحة يااحلو
اطلع العميد بيمان واشرلو
العميد: يلا يالسند رح اممشي واتركو يفكر ع راحتو وانت قنعو بطريقتك
يمان(بيغمزو بخبث): بس مو كأنو نسيت شي
العميد::ههههه لامانسيت
اطلع العميد بتيم بشماتة وحكا: رح ابعتلك فيديو، شوفو وعطيني رأيك فيه ، وقلي من بعدها بتترك حبيبة القلب او لا
غمزو بسخرية ولوح باايدو بوداع
العميد: سلام ياكبير
لف ضهرو وتحرك بطريقو لناح باب الخيمة
ليصرخ عليه تيم : بتحلم حلم اعطيك مطالبك
نجوم السما أقربلك
ضحك ضحكة جانبية والتفت لعندو
العميد: اي منشوف ، صحي نسيت خبرك
دقق عالصورة يلي باايدك منيح وشوف المحبس الي باايد مرت اخوك
بتعرف انو دق الندالة الي عملتو بالمرحوم اخوك
كان بعد ماتتتجوز، هه يعني ام الرور خانتو لأخوك ، ركبتلو قرون
والله اعلم ها ، الله اعلم ها ، هههه بجوز الولاد ولاد ابي
لأنو الي متل أخوك مابظن بيطلع باايدهن يخلفو
النار كانت عم تلتهم بجسد وأحاسيس تيم
ماكان عم يقدر يتحمل طريقة كلامو ووقاحتو
مسك الكرسي بدون ادراك
ورفعها ليرميها عليه
تيم(بصراخ):عم قلككك طلاااع بلااا ماطلعك سابح بد مك ياوسخ
مابدي وسخ ايديي فييك
لكن العميد اطلق ضحكتو ولف ضهرو ومشي
العميد: حمششش حمششش ياحبيبي حمش
طلع من الخيمة ليبقى تيم عم يحترق بالنيران
وعم يتصارع مع الف شعور وشعور
خيبة مع صدمة مع غضب مع حقد كبيير
كل المشاعر تكالبت عليه بلحظة

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

21 Jan, 20:26


▪️اسم الكتاب : #جارية_في_ثياب_ملكية
▪️الكاتب: نرمين نحمدالله
▪️عدد أجزاء الكتاب : جزء واحد
▪️هذه السلسلة مناسبة أكثر للقارئ ذي المستوى: #متوسط
▪️تصنيف الكتاب : #خيالية #رومانسية
▪️عدد الصفحات: 1516
▪️نبذة بسيطة عن الكتاب : رواية ساحرة تأخذك إلى عيش أجواء نبيل فاروق، أو ربما تتذكر فيها أجواء ليالي الحلمية ومسلسلات الزمن الجميل زمن الثمانينات والتسعينات، حيث كانت الفتاة الحالمات تتعرض للكثير من القهر والظلم.

كما تحدثت الرواية أيضاً عن فرسان الأحلام، والقصص المتداخلة والعقد التي تشتبك داخل أحداث الرواية ثم تحل عن طريق الصلات الغريبة بين أبطال الرواية، كل هذا جعل القارئ مستمتع جداً في قراءة رواية جارية في ثياب ملكية، وكل من يقرأ هذه الرواية يتمنى أن يفقد الذاكرة ليقرأها مرة أخرى.

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

21 Jan, 01:59


- قناه نصب واحتيال للفتالين المواقع يضحڪو ع الناس بمسابقات ويحــحذف المسابقه ومايعطيهم شي.. لڪثرۿ الشڪاوي والاحــحتيال عليۿم من مالڪ القناۿ ۿذۿ مسابقات وتوزيع نصب ودجــجل انشرو معرف القناۿ والمالڪ لڪل القنوات والڪروبات ليعرفو ان ۿذا محــحتال ونصاب وماعندۿ مستوا ولا ڪرامۿ⁽🙂
- معرف القناۿ المحــحتالۿ https://t.me/FFTF9P
- معرف مالڪ القناۿ المحــحتال @R_7_07

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

20 Jan, 22:28


💜💜💜💜💜

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

20 Jan, 21:04


https://t.me/FFTF9P/2369

- تصويت وفزعۿ مع التفاعل فديت من قال تم⇣⁽☻💔

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

17 Jan, 19:41


رواية الجساسة📚

أحمد آل حمدان✍🏻

الجزء الثاني من رواية أبابيل💙

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

17 Jan, 19:41


رواية أبابيل📚

أحمد آل حمدان

في قرية صغيرة اسمها الجساسة .. هناك بدأت هذه القصة".
تدخل الرواية ذروتها حين عقدت عائلة الأباطرة اجتماعًا طارئًا، على ضوء النيران المشتعلة، ليناقشوا أمر ارتباط ابنتهم الجنية ذات السلالة الملكية بمخلوق بشري، ولكن صمتت “جومانا” قليلًا كأنها تخبر بصمتها هذا والدها “جبّار” وجميع كُبراء عائلة الأباطرة بأنها تعلم المصير الذي ينتظرها إذا وافقت على الزواج من “بحر”.
وفي يوم رحل زوجها، فقالت: وأنا ماذا أفعل عندما أشتاق إليك؟!، لم يُجبها زوجها “بحر” عن سؤالها، و اتجه نحو الباب مغادرًا، أدار قبضة الباب، و أجال النظر في دروب قرية “الجساسة” المتشابكة، ثم قال قبل أن ينصرف: غني لي يا جومانا، غني وسيحضر طيفي ليراقصك.
وبعد أن طال غيابه، كانت جومانا سلفاً، حضرت كلمات العتاب التي ستقولها أمام زوجها عندما يعود من غيابه، ولكن عندما أتى مات الكلام في صدرها، فهكذا كُل معارك المرأة دائمًا ما تنتهي بانتصارات الحب.
والأن كيف انتهت القصة وماذا حدث لجومانا بعد أن وافقت على الزواج من مخلوق الطين ذاك؟، هذا ما ستكتشفه بعد قراءتك لرواية ” أبابيل”.

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

17 Jan, 19:37


.
📢 هاتف الموتى 📚

🖌باسم مدحت

الخوف هو ذلك الشعور القوي،
الطاغي فوق كل المشاعر،
أقوى الابتلاءات التي قد يُبتلى بها الإنسان،
فهو مثل الثعبان،
يتخلَّص من هيئته وشكله ويتغيَّر دائمًا،
ويعود باستمرار بأشكالٍ مختلفة، فكلما اعتدنا على صورةٍ له،
جاءنا بهيئةٍ أكثر رُعبًا، فيمكنه أن يتجسَّد في صورة شبحٍ منتقمٍ قاتلٍ لا يعرف للرحمة طريق،
أو هاتفٍ ملعونٍ يتصل بالموتى،
أو رُبَّما قرية بعيدة يسكنها قوم ليسوا ببشر،
أو فيروس مدمِّر يقضي على البشرية، إنَّه مثل ركوبك الإفعوانية دون إرادتك،
تعرف ما سيحدث ولا توجد طريقة لتجنُّبه،
يداك تتعرَّقان،
ضربات قلبك تتسارع،
وما عليك سوى التمسُّك بالدرابزين؛
لأنَّ استسلامك له يعني الموت.
ما سرُّ ذلك الهاتف الغامض الذي ظهر فجأةً ولم يُعرَف له صاحب؟!
وما تفسير تلك الصور الغريبة التي تظهر باستمرار على شاشته؟!
مَن الذي يتحدَّث من رقمٍ مجهول ولا يُسمَع له صوت؟!
إضاءة غامضة، طُرقات مستمرة،
أصوات متداخلة غير مُفسَّـرة،
صافرات حادة تصمُّ الآذان،
وفتاة تائهة تتخبَّط وسط هذا العالم، فهل كل ما يحدث سببه هذا الجوال،
أم أنَّ هناك لغزًا ما لا يمكن تفسيره؟!

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

17 Jan, 19:36


.
#حصري

🤩 الرواية المنتظرة 🎉

📢 ياسمين أبيض 📚

    
✍️خولة حمدي 🌴



 لقد وقعت في حبّه منذ اللّحظة الأولى. أعرف، من الغريب أن تقول أمّ هذا.. الأمّ تحبّ أولادها جميعهم. لكنّني كنت أحتاج بعض الوقت لأحبّ أطفالي! كنت أتعوّد عليهم تدريجيّا، ثمّ أتقبّل أشكالهم وأشعر بانتمائهم إليّ.. لكن أحمد، كنت في حالة حبّ منذ ولادته. أتأمّله طوال اليوم، كأنّه طفلي الأوّل. كان ملاكًا صغيرًا أبيض تمامًا. بياضه النّاصع كان مدهشًا، مثل قطعة ثلج في بلاد حارّة، وكان يرضع وينام بهدوء، ولم يكن يبكي مثل الأطفال. كان وجوده إلى جواري يشعرني بالصّفاء والسّكينة. وقد كنت أحتاج إلى ذلك، حتّى أقدر على مواجهة ما هو آت...

.

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

17 Jan, 19:36


.
📢 صديقي ما اعظمك 📚

✍️ عبد الوهاب مطاوع 🌴


من لا يسمع سوى صوته لا يستطيع ان يحكم بصدق عما إذا كان جميلا أو منفرا، و من لا يسأل الآخرين عن رأيهم فى إمكاناته و يستنير بآرائهم فى تقييمها لن ينجح غالبا فى معرفة حقيقتها و توجيهها التوجيه السليم. فاعرف قدراتك جيدا يا صديقى و حاول ان توجهها إلى الطريق الذى تلمع فيه و تنمو، و لن يتحقق ذللك إلا إذا عرفت بدقة نقاط قوتك و تميزك الحقيقية و نقاط ضعفك، ليس من الضرورى أن يكون كل الناس عباقرة و لا موهوبين و إنما من الضرورى فقط ان يختار كل إنسان لنفسه المجال الصحيح الذى يعبر فيه عن نفسه و تنطلق فيه قدراته فأنت إنسان اولا و أخيرا و الإنسان كما يقول شكسبير على لسان هملت هو أعجب مخلوقات هذا الكون ما اعظمه...و ما أغربه.. * فما اعظمك يا صديقى إذا عرفت حدود قدراتك و ما اضعفك و ما اغربك إذا عميت عنها و غرقت فى أوهامك إلى أن تصدمك صيحة منكرة كصيحة "شيل الميكرفون يا جدع".

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

17 Jan, 19:34


.
📢 #حصريا


وتلاشى الأمل بجرعة ألم
📚

تأليف
✍️صفاء القاضي 🌴
✍️ريمة الدوسري 🌴
✍️نادية عبيد 🌴


تدور أحداث القصة
عن إنفصال الأبوين

مما جعل الأبن عياش يرعى اخته رغد بدل الأب الذي يقضي حياته في السجون بسبب المخدرات
والأم التي انقطعت اخبارها منذُ تركت أطفالها
تصاب الطفلة رغد بمرض السرطان
ولا يجد الفتى عياش النقود لكِ يسافر بأخته لتلقي العلاج

بقية التفاصيل ستجدونها في القصة
〰️

.

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

17 Jan, 19:34


.
📢 #حصريا

😍 الرواية المنتظرة بشدة 🎉



🔥 رواية الشيطان 🔥

✍️ سدرة غنام 🌴


ماذا لو كانت إمراتك عقيمة لكن بعد مدة طويلة تحمل لك بمولود جديد لكن ليس اي مولود انه الشيطان (The Devil 1)

.
عندما يعلم الانسان حقيقة العالم ويخسر كل ما يملك امام عينه عندها يتحول الى شيء اخر بعضهم يصفه بالوحش والبعض يصفه بعديم الإنسانية ولكن الكل يتفق على انه شيء لا يشبه الإنسانية ابدا شيء يمكنكم تشبيهه بشيطان


.

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

17 Jan, 19:26


.
📢 #جديد

المؤلفون:

آلاء دوفش
صفية البستاني
هند الأمير

اسم الفريق: أَليفات القَمر

اسم الكتيب: فوق الأنقاض

#القصة

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

05 Jan, 18:05


📖❵↵ࢪوايـۦـَِة { العـشـق•السـِـِـِۧـِـِـري }.!؟ֶָ،،𖢐📕🌸᪥𖠣⸰.

••
*- المقــــ❃‌ٖٖٖٜ፝ــٖــدمةهٰ̐ہ.*
*★⃝➼𝖇𝖗𝖔𝖐𝖊𝖓ꗛ*

*- اللـۿجـةۦـَِة ســِـِـِۧـِـورية⚠️*
*- لعيـِـِـِـِۧـِـِﯠטּ.المتـاﭑبعـين.*
*- عدد البارتات 𝟏𝟑*
*_- العشق السري تعريف الشخصيات_*
ايلا كراجداغ عمرها 28 دكتورة شعرها اسود طويل عيونها بنيات و وساع ملامحها كتير حلوة و جميلة كتير طويلة و رشيقة دايما بتعمل رياضة و بتهتم بحالها
لانا اخت ايلا عمرها 26 دارسة ادارة اعمال بتشتغل بشركة للازياء شعرها اسود و عيونها سود طويلة و حلوة و بتشبه ايلا كتير
ارييل اختهن الصغيرة عمرها 22 طالبة فنون شعرها اسود و عيونها عسلي قصيرة و امورة
جهاد ابوهن شخص قاسي كتير و بيبيع ايا حدا مشان المصاري عمرو 55
نديم اخوهن و كتير بيحبهن هو حنون و شخصية عيونو خضر و شعرو اشقر بيشبه جهاد عمرو 23
لورين امهن و عمرها 48 هي عربية و جهاد تركي

روفيدا زوجة صاحب قصر جلال الدين اكبر جميلة بس لئيمة عمرها 29
اريان خان رجل اعمال معروف مميز بعيونو الزرق و شعرو البني طويل و عضلاتو بتفتن البنات هو كتير حلو
انال اخوه و عمرو 26 هو مطرب و رسام عيونو عسليات و حلو و شخصية
راتان اخوهن الصغير عمرو 24 بيدرس هندسة حلو و عندو عضلات عيونو عسليات
ريبيكا عمرها 21 اختهن الصغيرة بتدرس طب و هي مدللة حلوة كتير عيونها خضر و شعرها بني و طويلة
امريتا والدة اريان عمرها 50 بس لساتها رشيقة و بتبين عمرها 30
كاران خان ابوهن عمرو 55 شخص كتير طيب بس قوي و عندو سلطة و نفوذ و اهم شي بالحياة اولادو و مرتو
يا ترى كيف رح يتعرف اريان ع ايلا شو قصة الحب يلي رح تجمع بنت تركية بشب هندي شو المشاكل يلي رح تواجه ايلا يا ترى اريان رح يساعدها ولا رح يكون ضدهاֶָ،،𖢐
📕🌸᪥𖠣⸰.
◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌
*عالمنا روايات واجمل الحكايات
📔𓆩٣³𓆪*
*- رواياټ وقصص ❴
📖❵ قرآه ممټعةۿہ.ꪶ🖤🍃•*
◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌
*انشرو رابط القناة لتكبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*تم مشارڪة الرواية من قناة عالم الروايات والقصص𓆩٣³𓆪 من الواتساب:*

﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*‏تابع قناتنا
🩷🌺 في واتساب☟☟:*

*عالمنا روايات واجمل الحكايات
📕𓆩٣³𓆪*
*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية
📕⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*
*وڪل حــحصري وجــجديد*
https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧
•••
- اشـุึੋـوف.التفــٰٰ۬‌ـٰ۬ـٖٜـٖٖٜٖـ‌ـ‌ــــاﺂعل••شارڪنا تليجرام قناتنا وللبوت☟⁽
💔🌝
*ۿيبـ♔︎ـهۂ،بروفيسـ𓂆ـور⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*

@brokeen305
@yemeni_broken9bot
◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌

⁽☟⁽☟⁽☟

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

31 Dec, 23:58


- مع بداية العام الجديد،𓆩٣³𓆪
𝟐𝟎𝟐𝟓
- نسأل الله أن يڪون عاماً مليئاً بالخير والبرڪة والازدهار•.⁽❤️🫀⚘️⇣
- وڪل عام وانتم بخــخير⚘

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

31 Dec, 23:58


عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪 pinned «- مع بداية العام الجديد،𓆩٣³𓆪 𝟐𝟎𝟐𝟓 - نسأل الله أن يڪون عاماً مليئاً بالخير والبرڪة والازدهار•.⁽❤️🫀⚘️⇣ - وڪل عام وانتم بخــخير⚘»

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

25 Dec, 22:55


في ظل العرش الجديد... تبدأ العاصفة من جديد.
"اليمن... أرض الأمجاد، وبعد أن سطرت أعظم انتصاراتها تحت راية السلطان سليمان وولي العهد محمد، تجد نفسها في مواجهة عالمٍ يشتعل من كل جانب.

جنكيز خان الثاني وشاه إسماعيل قد هُزما، لكن هروبهما لم يكن إلا بداية لمؤامرات أعظم. خلف حدود المملكة، تتجمع الظلال مرة أخرى، حيث تسعى جيوش المغول والفرس للثأر، وتتحد تحت راية انتقام لا يهدأ.

وفي الغرب، تنهض الجيوش الصليبية بقوتها للسيطرة على فلسطين، تطمع في المزيد بعد عقود من الاحتلال. بينما في الشمال، تسقط تركيا تحت وطأة انهيار الدولة السلجوقية، لتصبح فريسة سهلة للأطماع المتصارعة.

وسط هذا الخراب، يُدق ناقوس الحرب مرة أخرى، ويجد السلطان محمد نفسه أمام اختبارات جديدة، ليس فقط على ساحة المعركة، ولكن في الحفاظ على وحدة المملكة التي بناها والده بدمائه.

قائد الجيش العباس بن فرناس يستعد لمعركة لم يسبق لها مثيل، والوزير الحجاج يخوض معارك السياسة والخيانة في الظلال. أما الأمير أحمد، فستكشف الأيام دوره في هذا الصراع الذي سيتجاوز كل الحدود.

بين الدم والدموع، بين الحب والحقد، تكتب أسطورة جديدة.
'أسطورة السلاطين: الموسم الثاني'... الحرب تبدأ من جديد قريباً.

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

25 Dec, 02:02


🗡️🪶📚🪶🗡️
في بلاد الاشاوس
"اليمن... أرض الحضارة العريقة، تُعيد فتح أبواب التاريخ لتسطر أعظم حكاياتها.
في زمن الإمبراطوريات الكبرى، حين كان المجد غايةً لا تُدرك، والخيانات تُحاك في ظلال الليل.
من مشرقها إلى مغربها، ومن شمالها إلى جنوبها، أرض تمزقت تحت وطأة حرب دموية لا نهاية لها.
سلاطين يقفون على حافة السقوط، وأبطال ينحتون أسماءهم بدمائهم.
بين الحب والخيانة، بين القوة والدمار، تُكتب أسطورة لا تشبه سواها.
**'أسطورة السلاطين'... رواية تأخذك إلى قلب العاصفة. قريبًا... حيث يبدأ المجد، وتنتهي الحكايات."

> "وعندما تتحطم الإمبراطوريات تحت أقدام الغزاة، وعندما تصبح الخيانة لغة السلاطين...
اليمن في عهد لا يُنسى، عصرٌ احترقت فيه المدن، واختلط فيه الدم بالمجد.
من مشرق الأرض إلى مغربها، تُنادى السيوف، ويُدق ناقوس الحرب.
قلوب عاشقة تُمزقها الحروب، وسلاطين يبحثون عن الخلود وسط الدمار.
'أسطورة السلاطين'... رواية تأخذك إلى أعماق زمنٍ لا يعرف الرحمة.
اقترب... واكتشف الحكاية التي لن تنساها أبدًا. قريبًا بين يديك."

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Dec, 01:39


📚📚📚📚📚📚📚📚

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Dec, 01:36


#وشو_الحياة إلا زيادة من الدروس اتعلموها كل يوم…
تجاوزوا الكثير من مصاعب الماضي ونسيو أو تناسو وتجاوزوا الالام الي سببتها لتعطيهم شبه حياة حتى ما يتوقعوا الاجمل
واتعلموا انو الي بدو يوصل لمبتغاه بصدق لابد انو يتعب لذلك هن بتهمهم النتيجة ولا شك رح يكونو راضيين عنها
كل شي فكروه ما رح يدوم انتهى
وكل شي فكروه انتهى انتهى بالفعل
كل ما علينا انو نتناسى كل شي راح ونبدأ من جديد
أخطاؤنا بالحياة هي مفتاح نجاحاتنا … هي مغيرة مسارنا … نقطة قوتنا لبعد سنين … ماكانت عائق بيوم من الايام ولا كانت وصمة عار … على العكس تماما … بيحقلنا نتركها كشاهد على التطور الي لمسناه بعيوننا … لان لما نشوفها بعد سنين رح نبتسم ونفتخر باننا اتجاوزناها وكسبنا نجاحات اكبر … واثبتنا للعالم والناس انو الخطأ مانو حجرة بتوقف بحياتنا وبتمنعنا من النجاح …
بالنهاية رح تكتشفو انو هاي السطور مانها أجمل شي انكتب ولا اخر شي رح ينكتب
هاي السطور ماكانت مجرد كلام عابر … لأ هي كانت #مشاعر_قلب … #وذاكرة_عقل … #وقوة_جسد عاشوها #حرف_حرف وبقيو يعيشو #رمادها_على_حافة_الطريق
القصة لحد هون #انتهت بقلمي #مروةأغا

*☆{ͳḫẻ}{end}☆*~

*تمـــٰٰ۬͜ـٰ۬ـٖٜـٖٖٜٖـ̸̐ـ͔͢ــــت⚘*

*_ۦـَِالنهـــــ❃‌ٖٖٖٜ፝ــٖـــاﺂيـةهٰ̐ہ.☘️💚_*



*_ۦـَِقــِـِـِـِـِۧـِـِـِـِـِـراءة ۦـَِممتعــ̸̐ــ̸̐ــ̸̐ــــــةۿہ. ۦـَِللجميـــٰٰ۬͜ـٰ۬ـٖٜـٖٖٜٖـ̸̐ـ͔͢ــــع❴📖❵_*

*- مــۥـأمـۥــون⇦⇩*
𝐌𝐀𝐌𝐎𝐎𝐍𓆩٣³𓆪
★⃝➼𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍 ꗛ

*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*

https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧

*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات الحــحصرية فضلاً وليس امراً*
*#لمحبين_الرعب_والمغامرات_فيديوهات_وقصص_واقعية*
*متــِـِـِـِـِۧـِـِـِـِـِـابعــةه*
𖤓 𝘸𝘩𝘢𝘵𝘴𝘢𝘱𝘱 ࿑
*ۦـَِقصص واحــحداث ۦـَِمـــَِرعبـةۿہ.🧟‍♀️👻⭒*
*ۦـَِفيــديوۿـات ۦـَِوصــور ۦـَِمــرعبــةۿہ.🧟‍♀️👻⭒*
𝐌𝐀𝐌𝐎𝐎𝐍 𝐊𝐈𝐍𝐆 𝐎𝐅 𝐓𝐇𝐄 𝐇𝐎𝐑𝐑𝐎𝐑
𓄃𓆩𝐓𝐇𝐄•𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍•𝐃𝐀𝐑𝐊.𝐂𝐀𝐅𝐄𓆪⚘
✧◌⑅◌•❁𓆩٣³𓆪❁•◌⑅◌✧
*- قناه تسويق واعلانات☟*
https://whatsapp.com/channel/0029VaihPFf2ER6YjKLyjl2y

*نڪّكت عالميــةہ.⁽🤣🤣🤣🤣*
https://whatsapp.com/channel/0029VadPliuBlHpgkIOVWC45
*اضحــحڪ من قلبڪ⁽🤣🤣🤣🤣🤣🤣*
*- قناة شيلات وتصاميم*
:↵؛ۦِـِوتسّـﭑِاَِلنـ​​ـﻱَِ ؏ـن ﺣۧـﺣۧـبٚايب هالࢪ࣪من...؏ـۦﺈَﭑِبࢪ وࢪا ؏ـۦﺈَﭑِبࢪ محـحد يدومࢬ...⁽❤‍🩹🔕
https://whatsapp.com/channel/0029VaaASUGLo4hltNj3vm1U
◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌
*- قناه منوعات 𖤓 𝘸𝘩𝘢𝘵𝘴𝘢𝘱𝘱 ࿑*
https://whatsapp.com/channel/0029VaMuPn8Gk1FjtCR7dn1U
✧◌⑅◌•❁𓆩٣³𓆪❁•◌⑅◌✧
*- ڪروب روايات ومستندات𝐏𝐃𝐅*

https://chat.whatsapp.com/BNOnnhh3QTsLrYEqeFC2UO

✧◌⑅◌•❁𓆩٣³𓆪❁•◌⑅◌✧
*- ڪروب منوعات ورفلۿ​⁽㋡⇣ツ.☟*

https://chat.whatsapp.com/FePwTt8d5A8JjKpugYdDT0
◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌
*قنــِـِـِـِـِۧـِـِـِـِـِـاة تليجرام قصص وروايات*
*ومستنــــدات𝐏𝐃𝐅*
https://t.me/brokeen305
https://t.me/broken305
https://t.me/anfasaam
*معرفي تليجرام للتواصل*

@yemeni_broken

@yemeni_broken9bot

﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀
*💥القراءة السريعة مثل الأڪل بدون هضم💥*
▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Dec, 01:35


*
> "*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً_𓆩٣³𓆪;*`
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*تم مشارڪة الرواية من قناة عالم الروايات والقصص𓆩٣³𓆪 من الواتساب:*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*‏تابع قناتنا🩷🌺 في واتساب☟☟:*
*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*
*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*
*وڪل حــحصري وجــجديد*
https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧
•••
_ #بعد_مرور_عامين _
ودعت نرجس امها يلي اتعودت عليها كل يوم وعملولها حفلة مطنطنة بسبب انتهاء حكمها
طلعت وعيون امها غرقانة بالدموع قرب مرة كبيرة صديقة ام نرجس بالسجن وقالت: لازم تفرحيلها
مسحت دموعها وهي بتقول: والله فرحانة لانها طلعت بسلام بس رح اشتقلا
عملتلها باي من بعيد واتسكر باب السجن
وانفتح قدامها باب الحرية ودعت امها لتشوف حبيبها بفرحة كبيرة وسارة كانت معو عم يستقبلوها بفرحة
ركضت لترتمي بحضن حبيبها وغمرت وجهها بحضنو فرح وسعادة
رجعت ع البيت ودعتها سارة وهي بتقلها: تعالي طلعي على البيت
ابتسمت سارة وقالت: ماحلو يصير لقبي ثالثهم الشيطان
ضحكت وودعتها وقالتلا: اليوم ارتاحي بكرا منلتقي
ودعتها ومراد سحبها وراه وهو بيهمسلها: اشتقتلك
ضحكت وطلعت وراه وهو بيسحبها لحتى سكر الباب
قرب منها وبكل حب ضمها وهو بيطبع على رقبتها بوسة قوية بشغف … وفرّغ كل شوقو فيها وهي بادلتو نفس مشاعرو بحب وعشق صادق وحلال
بقيت طول الليل بقربو وما تركتو ولا ثانية
اتأملتو بحب وهي بتلعب بشعرات دقنو وبتقول: كنت بحلم بهاللحظة من زمان
ابتسملها وهو بقول بحب وانا حلمت بهاليوم يلي رح كون فيه معك براحة من دون خوف وقلق
قالتو: بكرا بدي روح لشوف هيا والكل
قال مراد بصراخ: شووو رجعنا
نرجس: لا بس بدي شوفهم واتطمن عليهم
نفخ وهو بقول: امري ل الله بس بتشوفيهم
*
#تاني_يوم بعد الفطور طلعو سوا وراحو باتجاه مركز التأهيل
ودخلت بوقت الزيارة … استقبلتها هيا بحب وهي بتضمها وواضح عليها شقد متغيرة وكبرانة وشعرها طولان
قالت هيا: ما بتصدقي شو فرحت انك طلعتي من السجن واخيرا
نرجس: كيفك طمنيني عنك
هيا: منيحة هون نحنا بسجن تاهيلي فيه كل شي منيح وعم نتعلم كتير أشياء لبين ما تخلص محكوميتنا
نرجس: وسندس كيفها
هيا: سندس طالعوها لأن ما عليها شي ورجعت لبيت اهلها
ابتسمت نرجس وهي بتقول: والله فرحتلا وانت ما مبين ايمات طلعتك
هيا: انا ما عليي جرايم بس لازم نقضي محكوميتنا انو تعاوننا معهم لان كان فينا نخبر عنهم فيمكن باقي خمس سنين
قالت نرجس: معلش الانسان بيغلط بس بيرتاح لما بياخد عقابه
هيا: المهم خلصنا من
دمعت عيونها وهي بتقول: شو كنت متمنية حنين تكون معي وتعيش هي وأيمن بعد الحكم
قالت نرجس بحزن: الله يرحمهم قدرهم يموتو قبلنا
ودعتها وطلعت وهي بتشوف مراد ناطرها على موتورو شفّط لما قربت منو وسألها: لوين ياحلووو
ركبت وراه وهي بتقول بحماس: بدي دور بكل البلد
رجع شفّط بصوت عالي وطلعت دخنة من الموتور وقال: اوامرك مطاعة يا خانوم
#بالليل الكل اتجمعو بالمطعم يلي احتفلو فيه يوم عرسهم مراد ونرجس
اجو سارة وباسل وفريد واخوات نرجس عمار وسنا
اتاملهم ببسمة وهني بيتعشو سوا وبقطعو كيك احتفال برجعتها بالسلامة
وبأخر الحفلة وصل رام وهو حامل هدية كبيرة
استقبلوه بفرحة ومراد بقول: ليش ما قلتلي انك جاي
رام: انا عصفور طيار مابقدر كون بمكان واحد
سلم ع الكل ولما ايدو لمست ايد سارة حسو بشرارة كبيرة مشيت بكل جسمهم
فورا سارة سحبت ايدها بتوتر ووقالتلو: اهلين رامي
حاوبها بهمس: اهلين فيكي
وانتب

هت نرجس للتوتر يليبيناتن
كملو الحفلة سوا وكل واحد راح لبيتو وبقيو نرجس ومراد وقفو ومشيو لعند البحر وهو بضمها لخصرو وبتلفحهم نسمات البحر العليلة
وبقيو رام وسارة قاعدين على الطاولة مقابيل بعض سألها: كيفك
جاوبتو: الحمد لله منيحة
ابتسملها وقرب منها وهو بقول بهمس: اشتفتلك
قلبها رفرف وملامح وجهها رجفت ووهي بتقول بنفس الهمس: وانا كمان
ابتسمت ونزلت راسها لتلعب بأديها متل بنت صغيرة

#وشو_الحب إلا كلمة دافية … ومعاملة حلوة … واهتمام دائم … واحترام متبادل بين الطرفين
وهاد كلو موجود عندهم بس باقي الوقت المناسب وهني ناطرينو ليجي لان مافي حياة كاملة
لف مراد وباس راس مرجس وهو بيهمس: بحبك يا حبيبة القلب
جاوبته بنفس الحب: أنت حبيب القلب والروح
ابتسم وخطف بوسة من خدها وهي بتضربو وبتقول: عيب نحنا بالشارع
ضحك وهو بيهمس: أنت مرتي
طالع جوالو وهو بقلها: يلا ابتسمي
ابتسمت بفرح وهي بتقرب راسها لصدرو وخطف منها بوسة ولقطلها أحلى صورة سيلفي
كلمة واحدة مابتكفي للإعتذار … وفرح عابر ما بيكفي لنقيملو الاعراس … ووردة واحدة ما بتكفي لتصنع الربيع … ووتر واحد ما بيكفي ليصنع موسيقى … بس حبيب واحد روحه توأم روحك … بيكفي ليرسم عالمك الجميل …

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Dec, 01:31


اتنهد مراد وضمها لصدرو وهو بقول: انا عندي قناعة انو يلي بموت بروح لمكان تاني أحسن … وهو بيبقى حوالينا بذكره المنيح
هزت راسها وهي بتدمع وبتسأله: كنت بتعرف انو ماما رح تنعدم بدالي
مراد: لا رام كان عم يخطط مع الضابط
نرجس: ليش شو بيشتغل رام مع الظابط
سكت وماقدر يكشف سر اخوه لانو امانة … غيّر الحديث وقال: بعدين عرفت انو امك
نرجس: اتخيل يا مراد انها كانت مستعدة تموت بدالي
مراد: هاي الام يا حبيبتي مستعدة تضحي كرمال ولادها
بكيت وهي بتقول : وانا ماقدرت حافظ على ابننا
مراد: بكرا منجيب غيرو
نرجس: يعني رح تستناني
مراد: العمر كلو يا حبيبة القلب
نرجس: وانا مارح قلك روح وعيش حياتك بدي اياك لأنك حياتي
شدلا على ايدها وقال: مستحيل شي يفرقنا المنظمة خلصنا منها
نرجس: وشو صار بهيا وبالكل
مراد: اخدون لمراكز تأهيل
نرجس: بيستاهلو يرتاحو بعد هالتعب وشو صار بنيرمين وعدنان
مراد: مابعتقد يقدرو يطلعو منها وضعن صعب في جرايم قتل برقبتن
نرجس: بيستاهلو هني يلي جابو هالشي بأيدين … رام وينو
مراد: سافر
نرحس: ليش ماخلص شغل هون
مراد: رام علقتو صعبة مع المنظمة الغربية لهيك بد

و وقت
نرحس: كنت بدي اشكرو
مراد: بيوصل انا بخبرو
نرجس: وسارة كيفها ماصار شي بيها وبين رام
مراد: لا أبدا ماحكالي شي
اتنهدت وقالت: سارة قاسية على قلبها انا بعرفها
مراد: معها حق وضع رام صعب
نرجس: وباسل وفريد
مراد: كل واحد رجع لشغلو … هلق شبك ماخليتي حدا ما سألتي عليه عندي إلك مفاجأة
نرجس بلهفة: شو هي!؟
مراد: استني شوي
طلع لدقايق وهي بقيت محرقصة لدخل مراد ودخلو وراه اخواتها
بكيت وصارت ترجف وركضت ضمتهم
وهني ضموها كمان قال عمار: كنت واثق انو فيكي بذرة منيحة ومستحيل تقتلي
بعدت وهي بتقول: ماحدا بيجي ع الحياة قاتل … بس الحياة بتجبرنا نصير هيك جمال بحياتو ماكان أب بالنسبة الي بس كان الكن ورباكن أحسن ترباية وانا فرحانة لان عندي اخوة متلكم
اتأملت ملامح اختها الصغيرة ومسحت على شعرها وقالتلا بحب: شو حلوة ياريت بعرفكم من زمان
#تابعوني_بصفحتي_مروةآغا_للمزيد_من_القصص
مسح دموعو مراد وقرب وهو بقول: بكفي بكي أول ماتعرفت عليكي قالتلي هي مافي شي ببكيها وكل ما شفتها بلاقيها عم تبكي
رفعت كتافها ومسحت دموعها وقالت: لان ماكنتو بحياتي ماكان في حدا اشتقلو وحنلو وخاف عليه انا بحبكم كتير لا تتركوني كام شهر وطالعة
رجعت ضمتهم وهي بتشم ريحتهم
دق الباب الشرطي وهو بقول: خلص وقت الزيارة
ودعو بعض على أمل اللقاء القريب
دخلت لعند امها فرحانة وهي بتحيكلها كل شي ونامت على اجريها ولعبتلا بشعراتها
وطلعو على صوت عياط وخناقة بين بنتين وامها وقفت بيناتن وفكت المشكلة قربت نرجس وقالت: بحقلك تكوني رئيسية الأووش الله حيك ابوعنتر……



ضحكت معها وقعدت ام نرجس بقرب بنتها وهي بتتأمل ملامحها بحب وبتهمسلها: الحياة أخد مني الكتير صح ماني فرحانة بمكاني هاد بس كل انسان والو عقابو بالحياة وانا أخدت عقابي بس فرحتي فيكي ما بتنوصف أنا هلق رح ارتاح لانك رضيتي عليي كلها كام شهر وبتطلعي بتشوفي مراد وبتعيشي معو اوعك يا بنتيي تتركيه لانو بحبك
قالتلا نرجس: انا رضيت بسجني لانو عقاب الي لاني رضيت كون معهم ولو لشهور صح مشيت معهم مجبورة بس بالنهاية بستاهل اتعاقب
باستلا أمها ايدها وهي بتقول: عم احلم باللحظة يلي بدي شوف فيها ولادك يا ماما
بكيت نرجس وهي بتتذكر ابنها يلي اجهضتو وقالت: معقول ابني ما شفتو ولا حسيت بحركتو بس زعلت لأن راح أنت كيف صبرتي كل هالسنين
ام نرجس: انا ارتحت لما أمّنت عليكي مع ابوكي والله لو للحظة عرفت وينك او عرفت شو عمل فيكي ماكنت خليتكو ولا للحظة معو … متل ما شفتي عالم الإجرام صعب كتير ومن المستحيل كنت خليكي معي
هزت راسها وهي بتقول: لو ماجربت ماكنت حسيت فيكي
ضمتها وباستها وهي بتقول: الحمد لله خلصنا منن
نرجس بحزن: رح تبقي كتير بالسجن
أم نرجس: المهم فيني شوفك بكرا بس تطلعي مارح تتركيني … ويمكن بيوم من الأيام اطلع بحسن سلوك لاني قتلت دفاع عن النفس وماحدا بيعرف بالبرنس أصلا
التمو البنات حواليها وهني بزقفو وبيرقصو ووحدة بتغني ونرجس عم تسقف وتغني وتضحك معهم
بعد وقت قصير تركتهم ودخلت لغرفتها وهي بتتأمل صورة مراد وقعدت على السرير وهي بتتذكر وجه حنين وغسان وسمر يلي ماتو بسببها او يمكن بطريقة ما … بس المهم انو عمرهم خلص
اتنهدت وهي بتهمس: رح يجي يوم من الأيام نخلص من الشر انا متاكدة
بعد كام يوم كانت المحاكمة وانحكمت سنتين بسبب الاعمال التخريبية والحريق يلي كانت سببو وسقط عنها حكم القتل لبشير السيد لان قالتلن انو ما كانت بتعرف انو عندو سلاح يلي كان السبب بالإنفجار الكبير

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Dec, 01:31


اقدر طالعها هيك رح انسجن انا بدالكم
ام نرجس: بس انا اجيت لحتى نكمل الخطة
قربت نرجس وقالت بعصبية: شو عم يصير هون شو بدها تعمل ماما هون
التفت وقلها: أمك رح تنعدم بدالك
صرخت نرجس: شوووو
عضت امها على شفايفها ولامت الضابط وهي بتقول: ليش قلتلها
قربت نرجس من امها وهي بتقول: بدك تاخدي حكم الإعدام بدالي … بدك تموتي بدالي ليش
ضربت حالها وهي بتقول: هيك بدك تموتي وتتتركيني
قربت امها وضمتها وهي بتقول: مابقدر عيش حياتي بلاكي ماكان في إلا هالحل
بكيت نرجس وهي بتقول: هيك بدك عيش بتأنيب الضمير كل عمري
بكيت ام نرجس وضمت بنتها وهي بتقول: سامحيني يابنتي بدي احميكي
دخل مدير السجن وهو بقول: شو عم يصير هون
قرب الضابط وقال بتوتر: انا المسؤول عن حكم الإعدام وفجأة إجت السجينة لهون لتودع بنتها
مدير السجن: خدوها بسرعة
أم نرجس: لااا بدي بنتي … بدي نرجسسسس ما تعدموها ببوس ايديكم هي مانا قاتلة انا بعرفها هي ما بتقتل
لما طلعت أمها قال مدير السجن: وقفنا حكم الإعدام
شهقت نرجس وبكيت … قرب الضابط وقال: كيف هيك؟
مدير السجن: اجا شخص واعترف بحريمة القتل
صارت تشهق بصوت عالي وبكيت بفرح وهي بقول: شوووو مين هو
مدير السجن: امشي معي لتشوفيه
بلهفة طلعت معو لتشوف امها واقفة عند الباب ماعم تسمح لأي حدا ياخدها لتشوف بنتها
ولما شافتها طالعة هديت وقالتلا نرجس: ماما وقفو حكم الاعدام اجا القاتل
من دون وعي ضمتها وهي بتزلغط
ومدير السجن امرهم ياخدو ام نرجس ونرجس مشيت وراه وهي بتبكي بفرح
لما انفتح الباب شافت ايمن قدام عيونها همست بصدمة: ايمن هاد انت
أيمن: لما سمعت انن رح يعدموكي بجريمة انا عملتها حسيت حالي حدا واطي كتير
بكيت وهي بتقول: ليش هيك عملت بحالك
اتنهد وقال: لو عدموكي بجرمي ماكنت حسيت بالنصر لأن انتقمت لحبيبتي كنت بدي لبّس التهمة لعدنان بس طلع منها متل الشعرة من العجين ماكنت بعرف انو عم يلعب عليي وعليكي بس امبارح شفتو بكل مواقع التواصل مفضوح وعرفت انو هو خسر حالو وعرفت انن أسرعو بعميلة اعدامك وما قدت ما اجي لساعدك
نرجس: بس هيك رح يعدموك انت
بلع ريقو وقال بدموع: أنا متت من لما ماتت حنين
بكيت ووقعت من طولها على اجريها ساعدها الضابط لقعدت
ومدير السجن بيسألو: مستعد تحكي الجريمة كيف صارت
أيمن: وبالتفصيل كمان
مدير السجن: جيبولي عدنان
قال ايمن: مارح تلاقوه بكون متخبي بالمنظمة
مدير السجن: وين هاي المنظمة
أيمن: هلق باخدكم عليها
مدير السجن للشرطي: بسرعة بدنا القاضي ووكيل النيابة ومحافظ المنطقة يكون موجودين
قالت نرجس: وانا شو بدو يصير فيي
قال المدير: أنت بريئة من جريمة القتل بس في قضية حريق مخزن القمح وحملك لسلاح وتخريب
نزجس: بس أنا ماسبب الحريق هو عندو سلاح واتفجر
الضابط: هاد الشي بحددو القاضي خدوها لغرفة بالسجن وطالعوها من المنفردة لان سقط عنها حكم الإعدام
بكيت بفرح لأول مرة بعد وقت طويل وأخيراً ظهر الحق ومارح تموت بجرم ما ارتكبته
طلع الضابط لعند رام المتخفي هو ومراد ورا شجر كثيف
مشي لعندن بالسر وشافوه جاي لحالو
انحلت ركب مراد لما ما شاف نرجس ما معو وهو كان ناطرها
قرب من رام وقال: وينا نرجس ……
بقي رام واقف بقربو بيرجف وماقدر يجاوب لوصل الضابط بيبستم
قال رام: وينا نرجس
الضابط: اجا القاتل
بفرح قالو: نعععم كيف
الضابط: اسمو أيمن
نفخ رام وهو بقول: اففففف اجا ايمن
الضابط: اي واعترف بالجريمة بالاشتراك مع عدنان وسقط عنها حكم الإعدام
اتنهدو بفرح وبكي مراد وضم اخوه وهو بيرجف وبيهمس: بريئة قلتلكم بريئة
فرحو لفرحو وقال الضابط: بسرعة اتركو المكان جوا مستنفرين بدن يقتحمو المنظمة
رام: واخيرا
التفت الظابط لجهة مراد ورام قال: هاد اخي مانو غريب
ابتسملو الضابط وقال: واخيرا رح ترد الدين يا رام
ابتسم رام وقال بفرح: هاد أقل واحب سيدي
الضابط: لولاك ماكنا كل هالسنين عرفنا بجرايميهم
رام: انا رح كون وفِي الكن طول عمري
الضابط: راحت هاي المنظمة ورح يكون في غيرها كتير
رام: وأنا جاهز لكل شي
الضابط: ماخيبت ظني ولا يوم يا رامي
ضربلو تحية رام وهو بقلو: احترامي سيدي
دقلو على ظهرو ومشي وعيون مراد مصدومة
مسح دموعو ولف رام لعندو وهو بيسأله بصدمة: رام الشرطة بتشتغل بالمنظمة
رفع كتافو وقال: في كتير منن بس هاد الظابط لا
بصدمة قال: يعني أنت بتشتغل مع الشرطة
هز راسو وابتسم وقال: هششش خليه سر الأخوه بيناتنا
رفعلو كفو ودقلو مراد كفو وهو فاتح عيونه ومصدوم أخر شي كان بيتوقعو انو رام بيشتغل مع شرطة البلد
همس مراد: كيف ووين وشلون
رام: بحكيلك بس ما هون امشي نروح ونشوف لحظة سقوط المنظمة هالمشهد بدي شوفو من زمان
*
يتبع..

> "*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً_𓆩٣³𓆪;*`

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Dec, 01:31


﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*تم مشارڪة الرواية من قناة عالم الروايات والقصص𓆩٣³𓆪 من الواتساب:*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*‏تابع قناتنا🩷🌺 في واتساب☟☟:*
*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*
*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*
*وڪل حــحصري وجــجديد*
https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧
•••

#الجزء_السادس_والعشرون ( 26 ) :
#الخاتمة
#اللـيـلة_الحمراء
#بقلم_مروةأغا
طلعت نرجس من المنفردة بعدما بدلت تيابها ودخلت لغرف السجن المركزي كانت أمها قاعدة مع النسوان وهني بهنوها بنجاة بنتها
لما دخلت ما صدقت عيونها فورا ركضت لعندها وضمتها بقلب فرحان
بعدتلا وجها عنها وهي بتمسحلا دموعها وبتقول: مابدي هالعيون الحلوين يبكو بعد هاليوم
ضحكت نرجس وسط دموعها وقالت: كنتي بدك تموتي حالك
رفعت كتافها وهمست: ماكنت رح اقدر عيش بعدك فموتي اهون عندي
نرجس: وماحسيي شو بدو يصير فيي
أم نرجس: كام يوم وبتنسيني أصلا بحياتك ماحبيتيني يمكن هي يكفر ذنبي عندك
نرجس: الله يسامحك لهلق ماعرفتي قيمتك عندي
ضمتها وبكيت معها وهي بتبوسها بكل مكان بوجهها
قربو الكل وهنوها بسلامة بنتها وهي قالت لنرجس: هدول يلي ساعدوني لنعمل شغب هون اتخانقنا كلنا لاقدر اطلع واخد مكانك بس ما ظبطت
مسحت نرجس على ملامح امها يلي مليانة تجاعيد وقالت: انا بحبك من دون ما تضحي
بكيت وهي بتشهق وبتضم بنتها قالت نرجس: يلي بشوفك هلق ما بصدق انك أنت كنتي البرنس يلي بخوف الكل
أم نرجس: لما الام بيتعلق الموضوع بولادها بتنسى كل القسوة
مشيت معها وهي بتعرفها على بنات السجن لأن الواضح انها رح تقعد معهم لوقت طويل
التضحية هاي الكلمة يلي معناها كبير وعميق …
أنو تضحي يعني تعطي كل شي عندك من دون مقابل
انو تبذل كل شي عزيز عليك وبنفس راضية
صح ام نرجس كانت مستعدة تضحي بحالها بس كرمال تعيش بنتها براحة كانت مستعدة تعمل المستحيل
الماضي أبدا مابموت … بيبقى عايش معنا رغم كل توسلات الذاكرى لحتى يتركها ويروح … الماضي ما بيقبل يساومنا لأن قدرته على حشر نفسه بكل يوم جديد كبيرة كتير لدرجة انو عم يساويه متلو بالظبط مر متل العلقم
الماضي شبح أسود ما بيتركنا لحتى نخسر روحنا وحياتنا وأخيرا موتنا
الماضي كلنا منحاول ننساه او نتناساه ومنخبيه جوا بيت مهجور فوق رفوف مهملة لحتى نبعد عنه بس هو بيرجع بينفجر بوجهنا عند أول فتيل
وهالفتيل كان خبر إعدام نرجس … ما اتحملت أم نرجس أبدا تخسر بنتها فقررت تثور على ماضيها وحاضرها وتنتصر عليهم … وأي انتصار برأيكم !
أكيد الموت بهيك وضع وبهيك حياة بتشبه حياة أم نرجس إزهاق الروح أكبر انتصار على الماضي
*
وصلو رام ومراد قدام باب الميتم وشافو الدنيا مليانة رجال من امن وشرطة ورجال الشرطة حاوطو المكان
اقتحموا الميتم وأخدو كل يلي فيه اخدتهم انسة الميتم ودلتهم على باب السرداب الصغير يلي بودي للمنظمة من جوا
اقتحموا رجال الامن المنظمة ولمو كل شي فيها شباب وبنات
وقدرو عدنان ونيرمين يهربو من المؤسسة الخيرية بس هالمرة كان رام وايمن بالمرصاد … والضابط يلي بيشتغل مع رام كان واقف مع وكيل النيابة واول ما طلعو من الباب ألقو القبض عليهم وهلق صارت لحظة #سقوط_الأقنعة يلي لبسوها طول عمرهم بفعل الخير ونهب وسرق خيرات البلاد … وطلعو قدام عيون الناس المتجمعة على الخبر يلي سمعو فيه وماحدا كان مصدق انو في ناس بهالقسوة والقوة … معقول بيحتجزو ناس مظلومة جوا هيك مكان تحت الأرض!!
ومن جوا الشباب والبنات دلوهم على المكان السري للمنظمة من باب المؤسسة وفرحو كلن لنجاتهن من هالمنظمة وأخيرا معاقبة الكبار على جرمهم
قال رام لمراد وهو بشوف المنظمة عم تنختم بالشمع الأحمر: شايف هالمشهد من زمان بخططلو وشو حلو الخطة تمشي متل مابدك
مع انها طولت كتير وكان فيها كتير صعوبات
لف لعندو مراد وهو بقول: انا فخور فيك يا اخي
دمعو عيونو وقال: وانا كرمال هالكلمة مسامح عشر سنين من حياتي راحت كرمال نخلص من هالمنظمة
رن تلفون رام مسح دموعو ورد وهو بيحكي بالإنكليزية
سكر الخط وسالو مراد: مين هاد
رام: مدير المنظمة الغربية عم يتطمن انو اتخلص من عدنان ونيرمين أو انا بستلم عملية التنظيف
مراد: شو عملية تنظيف
رام: يعني مسحن عن الحياة
مراد: وشو بدو كمان
رام: بدو روح لعندو لنخطط لفتح منظمة جديدة هون
مراد : كييف لسا هلق خلصنا من المنظمة
رام: الشر يا أخي مابروح ولا بيختفي راحت هالمنظمة بكرا بيعملوا غيرها والحياة ماشية بس لما يكون في ناس تساعدهم متلي بصير الخوف أقل
مراد: ما بدك تحكيلي كيف صرت مع الشرطة
رام: لما كنت بالسجن بسن المراهقة وقاصر انحكمت تاديب فدخلت مكان للتأهيل وهونيك اتعرفت على هالضابط وكتييير ساعدني وعلمني ومع الإيام ساواني متلو

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Dec, 01:31


مراد: ليش ما حكيتلي هالكلام من قبل… ليش ما اجيت وقلتلي انا اخوك
رام: كنت رح تقبل فيي اذا عرفت شو بشتغل ولو بشغلي البراني
مراد: انا بدي اخي يكون احسن الناس وانا هلق فخور فيك يا اخي
شافو قدام عيونن شباب وبنات وولاد المنظمة اخدوهن سالو مراد: لوين رايحين
قال رام: لمكان تأهيل أنظف واحسن
مراد: والمنظمة الجديدة كيف رح يعبوها شباب وبنات !؟
رام: لا تاكل هم مافي أكتر من المشردين


> "*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً_𓆩٣³𓆪;*`
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*تم مشارڪة الرواية من قناة عالم الروايات والقصص𓆩٣³𓆪 من الواتساب:*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*‏تابع قناتنا🩷🌺 في واتساب☟☟:*
*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*
*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*
*وڪل حــحصري وجــجديد*
https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧
•••
وصلو هيا والبنات يلي معها لمقر التأهيل الخاص بالبنات وقبلو نزلو الشباب كلن بمكان بيشبهو أما الولاد فدخلو للميتم الخاص بالدولة
دخلو من باب كبير ومن جوا المكان بيشبه المدرسة ومن برا في قفص حديد يعني بيشبه السجن … فهالمكان هو سجن خفيف رح يعلموهم في كل شي منيح لازم يتعلموه
ابتسمت هيا بفرح وهي بتشوف انتقامها لحنين ونرجس وكل يلي انظلمو على أيدين المجرمين اتحقق واخيرا عدنان ونيرمين انتهوا … وماكانت متاملة بأحسن من هيك مكان لوضعهم الحالي
*
دخل رام لعند سارة على شغلها وهو بطمنها عن نرجس
ركضت سارة وقالت: ماعم صدق يلي قلتلي اياه ع الجوال كيف سلم حالو الشب وكيف هي سقط عنها حكم الإعدام حباب احكيلي بالتفصيل
ابتسم لفرحتها ولضحكتها وقعد بقربها وهو بيحكيلها ولما خلص قالتلو: بدي روح شوفها خدني زيارة
رام: بتروحي مع مراد لاني مسافر
سكتت وجمدت ملامحها وقالت: ماشي الله معك
رام: سارة بدي قلك شي
بلعت ريقها وحست شو بدو يقول وقفت وقالت: رام لو سمحت انا ماجاهزة
ركز قعدتو وبلل شفايفو وهو بقول الجملة يلي كررها براسو: بس انا ماعندي وقت وبدي احكيلك سارة انو أنا حسيت اتجاهك بأشياء ماكنت فكر اني ممكن حس فيها لأي إنسان لان بعرف قلبي مات بس معك كان كل شي مختلف
مابدي يكون جوابك أي أو لأ بالنهاية بعرف حالي انا أداة قتل … بدي اياكي تعرفي انو في رجال عم يفكر فيكي دايماً وبردلك الخير وبكفي انك تكوني سعيدة
ابتسمت بفرح رغم معرفتها بحياتو والمخاطر يلي عايش فيها بس قلبها فرح لكلامو قربت منو وبصدق قالتلو: رام نحنا كلنا منلبس اقنعة قناع للشغل وقناع للبيت وهالشي لنقدر نعيش مع مجتمعنا وانتو بشغلكم عم تنجبرو تلبسو اقنعة لتخفو كل شي حقيقي بحياتكم وهالشي عم يخليكم تنسو شخصيتكم الحقيقية … ماحدا بينكر طيبة قلبك وأصلك الواضح انو أصل خير لانك من ولاد هالبلد الأصيلين … أنت محظوظ كتير لان حواليك ناس كتير بتحبك وبتضل تذكرك مين أنت … أنت رامي ابن البنت الطيبة والأصل الطيب بتمنى بيوم من الأيام ترجع لاصلك ورح تلاقيني بانتظارك
رجف قلبو لما حكتلو هيك كيف بدو يقدر يحكيلها انو هو مع الشرطة وبدو يساعد هالبلد من شر ايدوارد ويلي متلو بس لا هلق ما هو الوقت المناسب رح يرجعلا لما يحين الوقت
ودعها وتركها وهي بقيت عم تطلع عليه على امل ……!!
*
بغرفتها كانت نيرمين قاعدة بالمنفردة متل الجماد عن تتذكر شريط حياتها الطويل قدامها دخل لعندها شرطي وحطلها اكل وهو بقول: كليه كلو
وحط بأيدها حبة فيها سم وقال: هاد التنظيف ضروري كتير أنت خبيرة بهالمواضوع
اتطلعت عليها وهي بتضحك بقهر عطول كانت تعطي هي امر بالتنظيف بس هلق الأمر اجا لتتنظف هي … وكانت عرفانة انو رح يجي هاليوم عاجلا لهيك استسلمت للامر الواقع وشربت الحبة وهي بتبكي وبقيت عم تستنى مصيرها المحتوم………
*
أما بسجن عدنان كمان اجا الأمر بالتصفية والتنظيف متلو متل نيرمين بس عدنان رفض يرضخ ويموت هيك موتة
لهيك لما دخل الشرطي بسرعة البرق سحب المسدس منو وضرب راسو فيه برصاصة استقرت بوسط دماغه … ووقع بالأرض جثة هامدة
سريع حازم وقاطع لأي شي ممكن يأثر على مركزو وهيبتو
*
بعد عدة أيام بقي مراد حايص ليروح يشوف نرجس ولما وصل واخيرا رح يشوفها لاول مرة من الحادثة الاخيرة
لما شافتو ما اتحملت ركضت واتخبت جوا صدرو وبين ايديه الحنونة
ضمها بشوووق وهو بشم ريحتها وبيهمس: اااه يا نرجس ياحبيبة القلب يا وردة حياتي
بعدت وجها عنو وهي بتقول: اشتقتلك ليش هيك ضعفان
مراد: وبتسألي ليش !! مابدي جيب سيرة الإعدام الله يوفقك منيح خلصنا منو
قعدو على الكراسي وهي بتقول: بس أيمن رح ينعدم أكيد
مراد: كل انسان لازم يتعاقب على فعلتو
نرجس: حرام انظلم كتير موت حنين كان صعب انا لهلق ما عم صدق كيف ماتت وموت غسان متل الحلم ياريت اصحى ولاقيه موجود حوالينا

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Dec, 01:31


فتح القاضي فيديو قدامها على شاشة كبيرة وهو بقول: شوفي هالفيديو لكن
والفيديو بلش يشتغل قدم عيونهن لما نرجس اقتحمت مخزن القمح باخر مهمة إلها وهي حاملة سلاح وشعلت الحريق بيلي فيه … كل شي اتصور بكمرة بعيدة وواضح انو ليمسكو عليها مستمسك
همست بعجز: عملتوها يانيرمين وعدنان رحت أنا فيها
اتطلعت لتشوف مراد بيتطلع عليها وهو فاتح عيونو ومصدوم
اتمنت الأرض تنشق وتبلعها وما تشوف نظرة عيونو
سألها القاضي: عندك شي تقوليه
بعجز وقفت رفعت راسها وهي بتطلع على أحبابها وتهمس: أنا المذنبة … أنا الخاطئة … أنا التائبة … أنا الملامة … أنا المجرحة … أنا المجروحة … أنا الذابحة … أنا المذبوحة
وقعت على الارض وهي بتهمس بضعف: أنا ماعدت أعرف مين أنا … انا بريئة والله بريئة
دمعو عيونها بس بقيت واقفة صامدة والكل حواليها بيحكو وشريط حياتها عم يمر قدامها بخط طويييل فيه كتير تعرجات طلعات ونزلات وصعوبات كبيرة مرت فيها
وبالأخير انتبهت لصوت القاضي بقول : الحكم بالإعدام شنقا حتى الموت
حطت أيديها على راسها من صدمتها أخر الشي بتتوقعو تكون هيك نهايتها … معقول هيك تكون النهاية كالعادة القاتل برا عايش حياتو والبريئ جوا عم يتحاكم إعدام !! … بس شو كانت متوقعة لوحدة متلها بريئة والكل قدر يتحكم فيها واولن ابوها وسجلها المليئ بمهمات القتل
صرخت سارة برعب: لااااا
ومراد قال برجاء: سيدي القاضي الله يوفقك راجعو الحكم هي بريئة نرجس ما بتعمل هيك شي أنا بعرفها
هداه رام بقربو ومسكو من كتافو قعد وهو بحط أيديه على راسو وبيبكي بقهر
والمحامية حاولت تدافع عنها بس ما قدرت ضرب القاضي بالمطرقة الخشب ووقف وهو بقول: رفعت الجلسة
ولانها قضية رأي عام ولحتى الشعب يسكت لازم ينهو القضية بمحكمة وحدة حتى ما يفور الشعب ويثور على رؤسائه
لما طلع القاضي مراد ورام وسارة وفريد قربو من نرجس
وانعجقت المحكمة بالمصورين وهني بيلتقطو صور لنرجس والشرطة عم تمنعهم وصارت عجقة كبيرة بالمكان
قرب مراد ومسكتلو أيديه وهي بتقول: انا أسفة كنت مجبورة
صرخلها رام: رح ساعدك نرجس
وبقرب رام كان عمار واقف ومعو بنت مسكلا ايدها وهو بقول: نحما معك يا اختي لا تيأسي أبدا رح نعمل المستحيل كرمالك ورح حطلك أحسن محامي لنطعن بالحكم
اتطلعت لتشوف اختها بقربو كانت بتشبه جمال لدرجة كبيرة
دمعو عيونها وماقدرت ترد بشي
وبلش يسحبها الشرطي بس هي كان في شي بدها تقولو لرام
لفت لعندو وهي بتأشرلو لعند سارة بس سحبها الشرطي ورام بقي يتطلع عليها وهي بتقول: رااام بدي شوفك ضرورييي ساارة اعملي متل ما قلتلك
طلعو كلن لبرا ورام بقول: شو قالت أخر جملة ما سمعتها سمعتو انتو شي؟
فضت الشرطة التجمع الكبير وقدرو كلن يطلعو لبرا
قعد مراد على الرصيف مهدود حيلو وهو بقول: راحت نرجس راحت أأأأخ ياربي أأأأخ شو بدي أعمل تربطت ايديي من أيمات هي قاتلة من إيمات بتقتل هيك بدم بارد يلي شفتها بالفيديو مانا نرجس لاااا … لااااا
شد باسل على ظهرو وهو بقول: طول بالك يارفيقي إلا ما نلاقي حل
قال بقربو فريد وهو بخفف عنو: نرجس ما بتستاهل تموت هي منيحة وبتساعد الكل
رفع راسو وقال مراد: ليش غسان كان بيستاهل يموت الله يرحمو
ضرب على صدرو وقال: قلبي واحعني كتير
وقفت سارة بقربو وهي بتبكي وبتشهق وبتقول: نرررجس كيف هيك صار … رام لازم نلاقي حل
هز راسو رام وهو بقول: لازم
قرب عمار وهو بقول لمراد: من ايمات نرجس هيك
مراد: من زمان ابوك قتلها وصارت شبه انسانة … ابوها دمرها نرجس راحت
وصل مراد لبيتو مكسور ومهموم ودعو رام وهو بقول: رح وصل سارة وبرجعلك
ولما نزل مراد طلعو معو رفقاتو فريد وباسل وساعدوه لوصل لبيتو
قالت سارة: كتير زعلانة عليه
رام: ماني عرفان كيف بدي ساعدن بس لازم لاقي حل أنا لازم شوف نرجس لأعرف شو بدها مني لاني سمعتها قالت إسمي قبل ما يدخلوها
سارة: ماشي وردلي خبر إذا جابتلك إسمي
رام: لي



سكر الباب فريد وباسل عم يساعد مراد ليقعد … اول مرة بشوفوه بهالشكل هاد
همس فريد لباسل: معقول الحب شو بيعمل فينا !!
قال باسل: هاد اعدام وحكم سريع ما بلحق الواحد يدافع أو يطعن نرجس بوضع لا تحسد عليه
بقي مراد عم يتطلع من شباك البيت وبقربو رفقاتو عم يسندوه ويساعدوه وباسل عم يحكي معو بس مراد ماعم يرد كان ساكت جامد بلا أي ملامح
في حزن بخلينا نبكي…
وحزن بخلينا نركض لحدا نشكي…
وحزن بخلينا نعبر عنو على مواقع التواصل…
وحزن بخلينا نكتئب ونعتزل الناس …
وحزن بيضحكنا بيخلينا نطلع مشوار … نعمل أكل … أو نركض …
وأقسى حزن هو #الحزن_الصامت
يلي بخليك تسكت وتصفن وتنطفي وتدبل ع السكت
الحزن يلي بيجي على هيئة صمت وسكوت وكتمان بيهدّك
ما بتحكي ولا بتشكي ولا بتلاقي أي عبارة أو كلمة أو صورة تعبر عن اللي بتحسو ..

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Dec, 01:31


بتسكت لأن الغصّة اللي بقلبك أكبر من كل الكلام وأتقل من إنو تحملا حروف..
لأن المشاعر يلي عم تحسا ما لقيت حكي يوصفها أو يحس فيها متل مو هي موجودة جواتك ..
لأن الكلام مالو قيمة ولا بيقدر يوصل الإحساس … بتسكت لأن كلامك عن حزنك أو مظاهر الزعل ما رح تفيدك بشي ولا رح تقدر تخفف عنّك ولو شوي … السكوت المحسوب عليك رضا وهدوء .. هو حرب عم تطحنك وجبل على قلبك عم يخنقك ويهد فيك …!
ومافي أي كلام يقدر يهدي مراد بعد مصابو الأليم …!
*
> "*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً_𓆩٣³𓆪;*`
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*تم مشارڪة الرواية من قناة عالم الروايات والقصص𓆩٣³𓆪 من الواتساب:*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*‏تابع قناتنا🩷🌺 في واتساب☟☟:*
*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*
*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*
*وڪل حــحصري وجــجديد*
https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧
•••
وصل رام لمقر المنظمة شاف عجقة كبيرة عند باب المبنى الجديد يلي كانو بعمروه وهلق صار جاهز من مجاميعو
وقف مصدوم وهو بشوف اللافتة المكتوبة ( ميتم الأمل )
دخل لجوا الميتم وهو بشوف المدرسات المختصين بالولاد داخل الميتم عم يهتمو بالشغل جوا
كان الميتم جاهز فيه غرف كتيرة جهة للنوم وجهة للتدريس وجهة فيها حديقة للعب
وقف مصدوم من السرعة بإنشاء الميتم لاقاه عدنان عند المكتب بقول: أهلين رام شو لهلق هون فكرتك سافرت
رام: لا لسا كام يوم ورايح شو عم يصير هون
عدنان: عجبتك المفاجأة؟ … اليوم افتتاح الميتم
رام: اامممم رح يكون صورة خارجية للمنظمة
ابتسم وهو بقول: لازم نبيض صفحتنا
دقو كفوفن ببعض وقال مراد: من طول عمرك ذكي
عدنان: لولا ذكائي ماكنت بقيت هون
قرف منو بس ابتسم وقال: بهنيك
عدنان: شفت الكلبة نرجس رح تنعدم هاي أخرة يلي بيلعب مع الكبار
رام: اي شفتها
عدنان: ويوم الإعدام بدي اعملن درس ليتربو منو هدول الكلاب يلي جوا ليعرفو مين هو عدنان وشو بصير بيلي بيستقوي عليي
ابتسم رام ابتسامة من برا قلبو وطلع ليشوف بلشت الحفلة واجت الصحافة ليفتتحو الميتم ويحطو فيه كل لولاد المتشردة ليستخدمهم لشغلو الأساسي لما يكبرو وببيض صفحتو قدام الناس كلها
رن تلفون عدنان استاذن منو ودخل ليحكي بسرية ورد على الضابط يلي شافو بيوم المينا اليوم يلي انمسكت نرجس فيه
قال عدنان: شكرا كتير لولاك ماكنا قدرنا نوصّلها لحبل الاعدام وهلق بدي تنعدم بسرعة لان بعرف يلي معها ممكن يساعدوها ويهربوها
الضابط: بس هاي حسابها لحالو
ضيق عدنان عيونو وقال بابتسامة باردة: كلو بيحضرلك
سكر الخط وهو بفكر ان لما تنعدم نرجس رح يرتاح من هم الجريمة
وخصوصاً بعد فشل خطو التانية بقتل القاتل الأساسي !!
برعب همس: لازم تموت هي القاتلة … أي هي
بعد دقايق بديت مراسم أفتتاح الميتم … كان رام واقف وراكي جسمو على سيارتو وهو بشوف بقرف قدامو التمثلية عم تكتمل متل ما كتبها عدنان … وناس مهمين حضرو افتتاح الميتم والأولاد أخدت هدايا كمان من عدنان … الكل بشوفو صورة وجهو وهو بيضحك بس بالمقابل ما حدا بيعرف قلبو الأسود
أرض الواقع ما بتعطينا كل يلي منحتاحة او كل يلي منتمناه
أرض الواقع سيطر عليها شياطين كثيرة وانتشر الفساد فيها لحتى نخرها وشوهها
أرض الواقع ما بتعطينا حياة وردية او نهايات سعيدة
أرض الواقع رح تعطيك القوة وبتلزمك انك تتعود على الألم
بس بعض الناس بنفسيتهم البشرية الطماعة بتغلب عليهم شياطينهم
لان ما كل الخطائين توابين
رن تلفونو فتحو ليشوف رقم الشخص يلي بيحكي معو كل مرة
رد رام: أهلين سيدي صار معك شي جديد بايمن
- قلتلي هاد الشب كان بدو ينتقم من الزعيم
رام: اي وكان بدو يقتلو
- لازم نلتقى رامي لنحكي أكتر
رام: وعملت يلي قلتلك عليه؟
- رح حاول
رام: الله يوفقك ضروري كتير
- لا تاكل هم رح حاول بس ما بأكدلك
رام: بدي ساعدها هي مهمة عندي
- رح حاول أنت فضلك كبير رامي واليوم دبرتلك زيارة
رام: شكرا كتير انا لازم سكر
اتنهد وسكر الخط وطلع من هالمكان وهالتمثيلية المقرفة
وصل رام لباب السجن ودخل بكل سرية لباب غرفة نرجس بالمنفردة
فتحلو الباب الشرطي وهو بقول: بس شوي ماعندي كتير وقت مابدي حدا ينتبه
رام: شكرا كتير
فتح باب غرفة نرجس شافها مكومة على سريرها وراسها بين اجريها
رفعت راسها لتنصدم برام واقف عند الباب والشرطي رجع سكر الباب عليهن
وقفت وداخت مسكها وهو بقول: ماعم تاكلي منيح؟
همست: رام كيف دخلت لهون
رام: عندي معارف قدرو يدخلوني
نرجس: بس انا محكومة إعدام كيف دخلوك
رام: قلتلك عندي معارفي
نرجس: أنت مين بالظبط!؟
رام: هلق خلينا بالمهم نرجس اجيت

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Dec, 01:31


لاعرف شو قلتيلي قبل ما ياخدوكي شو بدك وشو عم تخططي بدي ساعدك بسرعة ما معنا وقت
نرجس: بدي افضحهن لنيرمين وعدنان
رام: كيف؟
نرجس: انا مصورتهم فيديو
فتح عيونو مصدوم بفرحة: يعني فيه اعترافهم
نرجس: أي وأكيد رح يتحاسبو
رام: ووينو الفيديو؟
نرجس: عند سارة روح لعندها قلها تعطيك الفلاشة فيها كل شي بدينهم
رام: ليش ما قلتي من قبل يمكن كنا خففنا من حكم الإعدام
نرجس: إعدام ولا مؤبد كلو أضرب من بعضو
اتنهدت وهي بتقول: خفف عن مراد لا تتركو لحالو خدو من هالمكان لمكان تاني أحسن … وسارة كتير منيحة وبتحبك
بلع ريقو وهو بقول: أنت شوعم تقولي
نرجس: من عيونكم مبين دير بالك عليها
رام: صعب أنا إنسان صعب يصير عندي عيلة ونقطة ضعف
اتطلعت عليه لتشوفو متلها نفس الشي ونفس الحياة
همستلو: دير بالك تكون نهايتك نفس نهايتي لان كلن غدارين
رام: انا رح ساعدك مارح اتركك هون
اتطلعت عليه بعيون بتبرق دموع وبتهمس: معقول لسا في أمل؟



دخل الشرطي وهو بقول: يلا بسرعة مافي وقت
قال رام قبل ما يطلع: خليكي جاهزة لكل شي مارح اتركك هون
طلع بسرعة اتصل بسارة ردت عليه وهي بتقول: أهلين رام
سارة: سارة انا كنت عند نرجس وقال في شي عندك تعطيني اياه
سارة: ماشي تعال لتحت البيت
خلال دقايق كان تحت البيت شافها نازلة بتياب البيت وفوقهن جاكيت أسود
قعدت وهي بتحط بايدو الفلاشة وهمست: قالتلي نرجس هالشي كتير مهم وما أعطيه لحد إلا إذا هي طلبت
رام: أي كنت عندها بالسجن وقالتلي أخدو
سارة: كيفها
رام: مانا منيحة ابدا بس أنا رح ساعدها
بكيت وهي بتقول: حبيبة قلبي يا نرجس
غطت وجها بأيديها وهي بتبكي بصوت عالي
همس رام: لا تزعلي سارة انا رح ابقى معها لاخر لحظة
سارة: ياريت يا رام نرجس انظلمت كتير
رام: أنا اكتر واحد بعرف شو بشع الظلم
*
جوا المنظمة كانت سندس قاعدة بعدما نظفت المطبخ تعبانة ومهمومة
قعدت بقربها هيا وهي حزينة وواضح انها نحفانة وتعبانة سألتها: شبك زعلانة؟
سندس: عم فكر وين وصلت حالي بأيديي كان عندي حياة حلوة ومليانة برا شو عملت بحالي
هيا: صح أنت غلطتي كتيير لما وقعتي بالغلط نحنا مجبورين بس انت بايدك وصلتي لهون
سندس: انا كتير ندمانة وخايفة يجي يوم وصير مكان نرجس
هيا: لهيك ما تقبلي تبقي هيك انت بتقدري ترجعي لحياتك
سندس: لوين لعند خالتي مرة ابي الشريرة
هيا: أنت الك حق ببيت ابوكي واكيد عندك بيت جدك بحبوكي
اتذكرت بيت جدها وهي بتقول: اي ياريت اقدر اطلع
هيا: اول ما بتجيكي الفرصة ما تلتفتي لورا أنت هون بعيدة عن هالمكان ماحدا رح يعرف وينك
ضمتها وهي بتقول: حنين كانت كتير تنصحني
دمعت عيون هيا وهي بتقول: وأنا اتعلمت هالكلام من حنين شو اشتقلتلا كانت اختي بهالمكان
سندس: وقولك نرجس شو رح يصير فيها
اتنهدت وهي بتقول: نرجس احسن وحدة بشوفها بحياتي دافعت عن الكل وركضت لتساعد الكل وبالأخر وقعت هي … بتعرفي لو بقدر كنت قتلت عدنان بس أناجبانة كلنا هون جبانيين لاننا عم نسكت على كل شي بصير هون
اتنهدت وهي بتطلع حواليها لتشوف الكل رجع لحياتو طبيعي وقالت: نحنا هون الكل قلبو صار حجر ومتنا ونحنا عايشين بسببهم
*
وصل رام لعند مراد كان قاعد عن باب السجن ومابدو يتحرك من مكانو لحتى يشوفها
كان قاعد مهموم وزعلان وعيونو دبلانة من التعب وقلة النوم … وجسمو ضعفان وملامحو شاحبة
قعد بقربو وهو بقول: ماخلوك تشوفها
رفع كتافو وهو بقول: لا بدي اققعد كل يوم هون
قرب رام وهمس: انا شفتها
اتطلع عليه وقال بلوم: كييف وايمات
رام: انا عندي نفوذي
مراد: خليني شوفها الله يوفقك
رام: صعب كتير انا بالزور لقدرت ادخل
دمعو عيونو وهو بقول: رام قلبي عم يوجعني
ضم اخوه وهو بقلو: حاسس فيك يا اخي لا تخاف أنا عم خطط لشي كتير بفيدها
مراد بفرحة: شو هو
طالع رام الفلاشة وهو بقول: بهاي الفلاشة في فيديو فضيحة لرؤساء المنظمة
انطفت ابتسامته وهو بقول: يعني رح يتحاسبو وشو رح تستفيد نرجس!؟
رام: بالنسبة لنرجس عندي خطة تانية
مراد: قلبي مانو متحمل احكيلي
رام: امشي معي لاحكيلك
سحبو وطلعو بالسيارة وهو بيحكيلو شو بدو يصير بيوم إعدام نرجس



تاني يوم السوشال ميديا كلها انعجقت بفيديوهات عدنان ونيرمين والكل مصدوم انو المؤثرين والمساعدين بجمعيات حقوق الإنسان يكونو هيك!!
نيرمين كانت جوا مكتبها قاعدة وعم تشوف الفيديو وهي بتبكي بصراخ … معقول نهايتها هيك تكون بسبب فيديو !!
وكل المنظمة برا واقفين عم يشوفو الفيديو على شاشة كبيرة ويسمعوا صوت صريخ نيرمين
والكل شمتانين فيها
التفتت هيا لعند سندس وهي بتبتسم بفرح وهمست لسندس: اول ماتجيكي الفرصة اهربي ولا ترجعي
هزت راسها وهي بتقول: اكيد رح اخلص من هالمكان
اما عدنان دخل من الميتم لعند نيرمين وشاف الكل واقفين شد كتافو ليفرض هيبتو وهو بقول: يلا كل واحد على شغلو

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Dec, 01:31


دخل وسكر الباب وهو بقلها: رحنا فيها الله لا يوفقك يا نرجس مين بدو يكون عم يساعدها وهي جوا لك انحكمت إعدام ماخلصنا منها
نيرمين وهي بتبكي: قلتلكم نرجس شر لهالمكان بس ما سمعتو شو بدي اعمل بحالي هلق كيف بدي اطلع وواجه الناس
مشي عدنان رايح جاي بالغرفة وهو بقول: ايدوارد مارح يسكت أبدا لازم نهرب لااازم
نيرمين: وانا بدي اهرب بس لوين … وين مارحنا رح يشوفونا اااه قلبي رح تجيني جلطة
بقي عم يمشي وهي عم تبكي وبفكرو بخطة لإنقاذن من الموت المحتوم
*
> "*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً_𓆩٣³𓆪;*`
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*تم مشارڪة الرواية من قناة عالم الروايات والقصص𓆩٣³𓆪 من الواتساب:*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*‏تابع قناتنا🩷🌺 في واتساب☟☟:*
*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*
*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*
*وڪل حــحصري وجــجديد*
https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧
•••
تاني يوم وصلن خبر التعجيل بالإعدام قراه الضابط صديق رام واتصل فيه بسرعة رد رام والضابط بقلو: رامي بكرا الإعدام
رام: شووو ليس بهالسرعة
الضابط: انا متأكد في مين عم يحركها من تحت لصارت بهالسرعة وكمان لتسكت الناس يلي فاضحة الدنيا بالسوشال ميديا كل يوم
ورام بلش يفكر بالخطة يلي براسو وقلو: لكن بكرا بتحكي مع أم نرجس وانا رح بلش تنفيذ من برا
الضابط: رح ساعدك رام قد ما بقدر رغم انو الموضوع خطير
قال رام: شكرا الك لولاك ماكنت عرفت شو بدي اعمل
طلع وراح لبيت مراد ليحكيلو شو صار جديد وكيف اتغيرت الخطة ورح تتنفذ باسرع وقت
#تاني_يوم_كان_يوم_إعدام نرجس كانو خيفانين من المظاهرة يلي رح تصير لهيك عملو خطة تنفيذ الإعدام بسرية … وخصوصا انو الناس انشغلت بالفيديوهات يلي شافوها قبل بيوم … اذا مديرة مؤسسة حقوق الانسان ومدير ميتم ورجل اعمال يطلعو هيك بهالسوء وعم ينظمو مهمات قتل شو تركو للسيئين !!
كان مراد واقف بعيد عن باب السجن وهو رايح جاي خيفان وقلقان وعم يدعي خطة رام تنجح
جوا السجن كانت نرجس عم ترجف لأن حكم الإعدام إجا بسرعة خبروها في قبل بيوم وماعرفت شو سبب السرعة … ولا عرفت شو صار مع رام بالشي يلي قالتلو عليه
لا قدرت تشوف أمها ولا تودعها بقيت بالمنفردة وحيدة ورح تموت وحيدة
دخل لعندها ضابط كبير وسكر الباب وراه وقفت وهي مرعوبة وبتقول: اجا حكم الإعدام !!!
قرب وقلها بهمس: اي قرب بس في شي رح يصير رح نهربك
فتحت عيونها وهي بقول: كيف وانا اعدامي اليوم
الضابط: هاي خطة بيناتنا وانا رح استلم إعدامك اسمعي كلمتي ورامي حكالي كل شي عنك
بكيت وهي بتضحك وقالتلو: يعني مارح موت
حط ايدو على تمها وهو بقول هششش ولا حرف رح ترجعي تشوفيني بعد شوي
طلع وهو بقول يلا جهزي حالك راجع لأخدك
وقال للشرطي: خلو عينكم عليها
طلع وهو بيحكي مع رام: اي رام الخطة ماشي تمام خليك جاهز
وقف رام بقرب مراد وهو بدخن بشراهة ومراد بقربو اجريه عم يرجفو وهو بقول: رح تنجح الخطة
رام : أكيد رح تنجح
بقي برا عم يروح ويجي وعينو على باب السجن الخلفي
*
عطوها لنرجس لبس أسود من فوق لتحت لتلبسو وحطولا على راسها غطى اسود لتغطي وجهها فيه قبل الإعدام حتى ما تشوف شو عم يصير قدامها بغرفة الإعدام ولحتى يقدرو ينفذو الخطة
كل الوقت كانت عم تبكي وترجف وهي بتتخيل الشي يلي قالو الظابط ما يظبط وقتها رح تموت اكيد
كانت عم تمشي مع الشرطي وهي بتبكي وبترجف ودخلت لغرفة الإنتظار وهي ميتة رعبة وحاسة بالبرد وجسمها كلو منمل
إجا الظابط وقال: هاي البنت انا مسؤول عنها لانها خطيرة
قال الشرطي: احترامي سيدي
بقي الظابط مع الشرطي يلي عم يتطلع عليه بقلق وعم يستنى اللحظة الحاسمة
وفجاة طلع صوت صريخ عالي برا الغرف
دخل شرطي تاني من برا وقال: حالة شغب كبيرة بالسجن عن يشعلو حريق بسرعة بدنا مين يساعدنا
التفت الشرطي لعند الضابط وقال: خليك هون أنا راجع
الضابط: لا تاكل هم روح شوف شغلك
لما عرفت بحالة الشغب من جوا من عند سجن النساء عرفت انو أمها السبب ليقدرو يهربوها
سألتو: مين عمل شغب
جاوبها: امك من جوا السجن
دمعو عيونها بتتذكر أمها وابتسمت بفرح … وبقيت قاعدة متوترة لحتى المكان فضي حواليه وكلن راحو للسجن ليفكو حالة الشغب
كان بدو يكمل الخطة وياخد نرجس بس
بهالحظة دخلت أم نرجس للغرفة مع شرطي تابع للظابط يلي بالغرفة وشافت نرجس قدام عيونها
وقفت مرعوبة وهي بتقول: لسا ما هربتها
الضابط: ما قدرت طالعها لسا الشرطي يلي هون هلكني
وقفت نرجس بيناتن وهي بتقول: شو عم يصير هون!؟
الضابط: هاي يلي بدها تاخد حكم الإعدام ع……
سكتتو أم نرجس وهي بتقول: يلا خدها طلعو بسرعة
الضابط: أنت مفكرة الموضوع بهالسهولة أنت خربتي كل شي علينا ليش اجيتي بهالسرعة قلتلك بعد الشغب بوقت قصير انا ماعاد

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Dec, 01:31


رام: عم تقول المحامية يمكن خلال هالأسبوعين
أم نرجس: وشو رح يصير في دليل يدين عدنان
رام: للأسف مافي شي والمحامية قالت صعب نطلع من هالمشكلة بشي قليل يا سجن مؤبد يا……
سكت ونزل راسو وأم نرجس دمعو عيونها ومراد غص وهمس: ياإعدام
أم نرجس: لاااا كيف هيك لازم نلاقي حل أناهون مربطة ايديي ويلي برا اختفو وكأن ماصرلن شي
رام: للأسف صارت قضية رأي عام الكل بدن القصاص يلي قتل هيك إنسان بساعد الناس وايدو للخير بكل مكان
مراد: شو بدنا نعمل حاسس راسي رح ينفجر مافينا نهربها
أم نرجس: صعب كتير مابعرف إيمات بيرجعو بخلوها تطلع للتنفس عاملين عليها حجر كلي
رام: لازم نلاقي حل أكيد خلونا نفكر من هون لوقت المحكمة … يا نحنا لازم نروح
وقفو رام ومراد وأم نرجس أشرتلو بأيدها لرام
قرب منها وحكتلو باذنو: تعال لحالك بدي أحكي معك بشي مهم
لف مراد شاف رام بقرب أم نرجس قال: شو عم تقولو
رام: يلا ببعتلك الأغراض مع فريد إذا إجا لعندك يلا سلام
طلعو وعيون مراد على رام ولما ركبو بالسيارة سألو: شو بدها منك؟
رفع كتافو وهو بسوق وهمس: ولاشي
بقي مراد عم يتطلع على رام بقلق وحس انن مخبيين عنو شي
وصل مراد لبيتو وعند الباب شاف شب شايفو رام من قبل … سأل رام: مين هاد؟
قال مراد: اسمو عمار اخوها لنرجس
اتذكر لما شافو بيوم المهمة الأولى لنرجس … اتطلع عليهن رام وهني بيحكو سوا وراح باتجاه مقر المنظمة … دخل من باب المبنى الخلفي شافو بلش يجهز وعم يدهنوه
دخل للمكتب الداخلي شاف نيرمين عم تشرف على كل شي لما شافتو قالت: شو رام ليش لهلق انت هون غريب مهمتك خلصت ليش مارحت
رام: عندي شوي شغل هون شو عم تعملوا بهالمبنى؟
نيرمين: رح تتفاجأ كتير بس تشوفو شي مهم بالنسبة لوضعنا وتبييض لصفحتنا
دخل وهو بقول: لكن أنا ناطر الخبرية الحلوة عن إذنك
مسكتو من أيدو وهو داخل وقالت: شو أخبار رفيقتك نرجس
ضيق عيونو وهو بقول: أي رفيقة أنا ماعندي رفقات ونرجس على حالها وضعها معروف للكل
نيرمين: لكن خففلي قربك من المقاتلين بدي إرجع ربيهن من أول وجديد
رام: تمام ربيهن على كيفك
تركها ودخل من البوابة الخلفية الجديدة وكان في حارسين عند الباب ودخل لجوا المنظمة ليشوف كل شي رجع متل قبل وأحسن كمان
المكان مرتب ومنظم والكل عم يشتغل فيه م

تل خليه نحل ولا كأن من شهرين كان في حريقة ودمار بهالمكان
قربت منو هيا وهي بتقول بلهفة: شو صار طمني عن نرجس
رام: للأسف مافي شي جديد محكمتها هالكام يوم … كيفكن انتو هون؟
هيا: الوضع زفت الكل عم يتحكم فينا أشكال ألوان
رام: ووينا سندس؟
هيا: سندس راحت تنظف بالميتم برا لانها لا درست ولا اتعلمت بقى رح تهتم بالتنظيف
رام: عطوكن مهمات جيدة؟
هيا: لا لسا عم نرتب وننظم هون ما جابو سيرة الشغل برا أبدا
رام: راقبي المكان هون منيح
دخل وهو بشوف كل شي رجع لوضعو السابق بس الوجوه الكل كانت حزينة ومتعبة
تركتو هيا ورجعت لعند الشباب الصخرة كان قاعد بقرب مكان التدريب بس حزين اما شهاب فعم يشتغل بين ايدين نيرمين ويلبي طلباتها بس بتعب وحزن كبير
وبعد يومين كان يوم الزيارة التاني لأم نرجس ومارد على اتصال مراد أبداً وطلع باتجاه السجن ليعرف شو بدها ام نرجس بسرية تامة
قعد مقابيلها وهو بيسمع مخططها
بصدمة قال: أنت مجنونة كيف بدنا نعمل هيك شي !!
أم نرجس: مافي إلا هالحل
رام: هاد الشي كتير صعب وبدو تخطيط
أم نرجس: لو كا غسان هون كان ساعدنا كتير
غصت ونزلو دموعها ورام قلها: الله يرحمو … رح حاول لاقي حل برجع بردلك خبر
طلع من عندها وفكرو مشغول معقول رح يقدر يعمل بالشي الخطير يلي قلتلو عليه !!

بيوم المحكمة وصلو كل يلي بيعرفو نرجس ع المحكمة وكانو قاعدين عم يستنوا اللحظة يلي بدها تدخل
وبعد دخول القاضي دخلت نرجس
وقفو مراد وسارة ورام وفريد وباسل وبقربن كان عمار اخوها لنرجس واختها سنا يلي ما شافتها ولا مرة والكل وهني بيتطلعو عليها بحزن وهي نزلت راسها لان شافتن بهالشكل بحياتها ماكانت بتتمنى يجي يوم لتشوف أكتر اثنين بتحبهم هيك مكسورين
صار كتير ضجة وحكي بالمحكة ضرب القاضي بالمطرقة الخشب وهو بقول: هدوووء إذا بتريدو
مسك الأوراق وقلب فيهن وشاف فيديو لنرجس وهي بتهرب وقال: القضية واضحة قدام عيوننا … يا نرجس في شي بدك تقوليه
نرجس: بدي قول أنو انا دخلت لقيتن مقتولين بدكن تصدقو صدقو ما بدكن تصدقو بكيفكم
القاضي: نحنا هون بدنا دليل ملموس ومتل ما شفتي الفيديو قدامك بِدل انو أنت دخلتي وطلعتي عم تركضي خيفانة
نرجس: أنا خفت لأن شفتن مقتولين
القاضي: وشو إعترافك انك بتشتغلي بالمافيا الغربية وكنتي شريكة مع أبوكي بتهريب السلاح وكنت السبب بقتل ابوكي مع أمك
نرجس: هاد الكلام مانو صحيح أنا عررفت بأمي وأبي متأخر ومابشتغل أبدا نفس شغلهم

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Nov, 09:02


- اسم الرواية : انفصام
- اسم الكاتب : مسعود حكيم

- تدور أحداث الرواية حول قاتل متسلسل يثير الرعب في احدى مناطق المملكة،
حيث تصل قضية ملف القاتل إلى المحقق “ألدرن” الذي يقوم بجمع الأدله و إلقاء القبض على ذلك القاتل المتسلسل،
و لكن في أثناء بحث المحقق عن الأدله تحدث أحداث كثيرة سنتعرف عليها من خلال رواية إنفصام و هل سيقوم المحقق ألدرن بإلقاء القبض على القاتل ؟!

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Nov, 09:01


يرسم الكاتب الألماني إيريك ماريا ريمارك (1898-1970) صورة مرعبة عن كوارث الحرب العالمية الأولى، وأنت تلمس هنا مع الراوي العليم للأحداث أنه هو ورفاقه من الشباب الصغير الذي تطوع في الحرب، لا يدركون الهدف الذي من أجله تم سوقهم إلى تلك المجزرة، لقد تم تخديرهم بشعارات الوطنية كما يقول الراوي العليم، وكان كل من يتخلّف عن ذلك النداء الوطني خائن أو جبان، كل تلك الشعارات تبددت في نفوسهم ونفدت مع المعاملة السيئة داخل الجيش.
لا تكتفي الرواية بنقد أطماع الحكام على لسان الراوي، بل نقدت أيضًا المنتفعين من رجال الأعمال من هذه الحرب، فبينما يعاني الراوي هو ورفاقه من المرض والهزال والتغذية السيئة على الجبهة، كان أصحاب المصانع في ألمانيا يحققون الأرباح ويكدسون الثروات، يسقط الراوي نفسه قتيلًا في نهاية الرواية، ولم يتم ذكره في التقرير الحربي الذي لم يأت فيه سوى بضع كلمات: «كل شيء هادئ على الجبهة الغربية»

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Nov, 09:01


محتويات الرواية تم تصوير الرواية بطريقة مماثلة لرواية لفارس الممالك السبع .. يحتوي الكتاب على أكثر من خمسة وسبعين رسما إيضاحيا بالأبيض والأسود لدوغ ويتلي .
رواية «النار و الدم» كاملة و مترجمة للعربية التي تسرد الأحداث الملحمية من بداية فتح «إيغون تارغيريان» إلى نهاية حرب «رقصة التنانين»

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

21 Nov, 05:59


*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات الحــحصرية فضلاً وليس امراً*
*
#لمحبين_الرعب_والمغامرات_فيديوهات_وقصص_واقعية*
*متــِـِـِـِـِۧـِـِـِـِـِـابعــةه*
𖤓 𝘸𝘩𝘢𝘵𝘴𝘢𝘱𝘱 ࿑
*ۦـَِقصص واحــحداث ۦـَِمـــَِرعبـةۿہ.🧟‍♀️👻⭒*
*ۦـَِفيــديوۿـات ۦـَِوصــور ۦـَِمــرعبــةۿہ.🧟‍♀️👻⭒*
𝐌𝐀𝐌𝐎𝐎𝐍 𝐊𝐈𝐍𝐆 𝐎𝐅 𝐓𝐇𝐄 𝐇𝐎𝐑𝐑𝐎𝐑
𓄃𓆩𝐓𝐇𝐄•𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍•𝐃𝐀𝐑𝐊.𝐂𝐀𝐅𝐄𓆪⚘
https://whatsapp.com/channel/0029VaihPFf2ER6YjKLyjl2y

*نڪّكت عالميــةہ.⁽🤣🤣🤣🤣*
https://whatsapp.com/channel/0029VadPliuBlHpgkIOVWC45
*اضحــحڪ من قلبڪ⁽🤣🤣🤣🤣🤣🤣*
*- قناة شيلات وتصاميم*
:↵؛ۦِـِوتسّـﭑِاَِلنـ​​ـﻱَِ ؏ـن ﺣۧـﺣۧـبٚايب هالࢪ࣪من...؏ـۦﺈَﭑِبࢪ وࢪا ؏ـۦﺈَﭑِبࢪ محـحد يدومࢬ...⁽❤‍🩹🔕
https://whatsapp.com/channel/0029VaaASUGLo4hltNj3vm1U
◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌
*- قناه منوعات 𖤓 𝘸𝘩𝘢𝘵𝘴𝘢𝘱𝘱 ࿑*
https://whatsapp.com/channel/0029VaMuPn8Gk1FjtCR7dn1U
◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌
*قنــِـِـِـِـِۧـِـِـِـِـِـاة تليجرام قصص وروايات*
*ومستنــــدات𝐏𝐃𝐅*
https://t.me/brokeen305
https://t.me/broken305
https://t.me/anfasaam
*معرفي تليجرام للتواصل*

@yemeni_broken

@yemeni_broken9bot

﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀
*💥القراءة السريعة مثل الأڪل بدون هضم💥*
▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

21 Nov, 05:59


بالنسبة لحسام ونورا متل مافي قصص كلها عذاب وفراق في قصص حلوة وسلسة وبسيطة.. كانوا مو شايفين غير

بعض.. صديقين طفولة.. حبيبين مراهقة.. وبالنهاية زوجها

شخصية مصطفى الأخلاقية والمتفانية رغم انه كان بحبها بس ضحى بحبه كرمال سعادتها ومع الأيام نسيها ومو شايف غير مرته الي حبها بجنون

الاسلوب الحلو بقنع محمد لدلع للبس الحجاب.. مافرض عليها هالشي من الأول اجاها بالتدريج مو التعصب والاجبار.. تركها بالخطبة ع رياحتها ولصارت ملكه مهدلها بهالشي
دلع كان الها دور كبير انه متقبلي الفكرة لان اساسا هني متدينين وامها محجبة.. ودلع فيها بذرة طيبة وفطرتها سليمة فكان من السهل لمحمد يشدها لطريقو.. الدين دين يسر ونحن بدنا فكرة للترغيب مو للترهيب..
حتى وقت تركوا بعض وعاشت بألمانيا ضلت ملتزمة بالحجاب ولبست مانطو رغم بعده عنها
الانسان لما بحب بصدق بيتغير كرمال حبيبه ومهما بعدت المسافات رح يبقى الحب موجود دائما..

هلأ الكل متدين وع أخلاق وتربية عالية بس انا حبيت اظهر تدين محمد اكتر لانه مغترب..وحاوط نفسه منيح هوي وأخوه محمود حتى مايتأثرو بالعالم الخارجي

فكرة الشب العايش برا البلد الي هو محمد ومحمود.. الي اغلب العالم مو كلها بتحكي انو ترباية برا العاطلة مثلا.. لا لا بالعكس الي متربي ع الصح وماشي بطريق الله بعمره مابينحرف.. ومحمد قدوة بهالشي

رسيل الي كان عقلها كبير لما عرفت بحب مصطفى لدلع ومااثر فيها هالشي لانها واثقة من حالها انها مالية حياتو ومو منقصة عليه شي

*أشرف الي كان واعي وتصرفه حلو بكل شي.. وشذى كانت واعية ومافرضت نفسها عليه متل اسلوب ندى مثلا وصدقته بانه ماعمل شي مع ملك وبقيت معه

ندى غلطت ومافي انسان الا مابيغلط والحمدلله لقت الحب الحقيقي مع ايهم

غسان مانو اناني لا..بس بحب بنته ومتعلق فيها وبده مصلحتها وخايف عليها لهيك حرمها وقت من محمد ليأمن حمايتها ومستقبلها

محمد ودلع الثنائي الي حبو بعض بجنون وتعلق بشكل كبير رغم خوفه عليها الا انه خلاها تكمل دراستها وماحرمها من شي ابدا.. كان برا البلد فاقد حنيتو ع اختو وفاقد الحنان من الاب والام .. وقت نزل وشاف دلع سحرته وجننته بكل تفصيل فيها دخلت قلبه بدون استأذان.. كل شي كان محروم منه تركز ع دلع الي كان حنية الاخ لاخته او الحب بشكل عام او الكلام الحلو والتعلق كله كان لدلع..

*كانت روايتنا فيها جانب الخير والشر
الخير بعائلة الغانم والشريف أما الشر كان بيامن وملك
انتصار الخير ع الشر بكل وقت والحب على الكره

**(صح كان فيها جرئة بس اذا لاحظتو ضمن نطاق الحلال..بعد كتب الكتاب مو قبل ) ..
..........
محمد قاعد ع كرسي بحديقة الفيلا وجوري ومالك بحضنه بيتطلع عليهن وهو مو مصدق جمال هاللحظة بيشرد لذكرى قبل ست سنين شو صار معن بغمض عيونه بألم ليصحى ع بوسة خفيفة من دلع
دلع بحب:بشو شارد حبيبي
بينزلو مالك وجوري من حضنه وبتقعد دلع وبضمها لصدره
محمد بابتسامة :بحبك.. انا اسعد انسان بالكون وبشكر ربي كل يوم انه بعتلي زوجة حنونة وحلوة متلك
دلع بتبتسم :وانا ياعمري بحبك وبشكر ربي لأنك زوجي
محمد بيسند جبينه ع جبينها :ربي يخليكي الي ومايحرمني منك ابدا ونربي ولادنا تربية صالحة مع بعض
دلع بتتسع ابسامتها وبتحكي بعشق وهي بتطلع ع السما:ولا يحرمني منك.. شوف حبيبي السما صافية منظرها حلو
محمد كان نظره مركز ع عيون دلع وكل تفصيل فيها
دلع بخجل:حاج تطلع فيني اتطلع بالسما
محمد بعيون لامعة من العشق:صدقيني
مافي اي اختلاف.. عيونك نفس زرقة السما وفيهن نفس لمعة النجوم.. رموشك شلال غزير برف كل ثانية وبرف قلبي معهن
دلع بتدمع عيونها من قوة مشاعرها بهاللحظة( يالله كل مالي عم حبك واتعلق فيك اكتر)
محمد بضمها لصدره بتملك وهو عم ينظر لولاده:مأحلى يومي لما بيبتدا وبينتهى فيكي دلعي..
ولادنا نار شوقنا ولهفة عشقنا
دلع بتبوسه برقة :بحببببببببك
..........

الحب!!! ...
بهالكلمة تكمن كل أسرار السعادة الزوجية..
برقتك معه..بحركاتك الأنوثية والطفولية.. دوام ابتسامتك.. بحنانك ورفقكِ به.. بإظهار لكل مشاعر الحب وبكل صراحة رح تكوني بصمة قوية بحياته وتملكي مجامع قلبه...
........
انتهتتتتت😔

*☆{ͳḫẻ}{end}☆*~

*تمـــٰٰ۬͜ـٰ۬ـٖٜـٖٖٜٖـ̸̐ـ͔͢ــــت⚘*

*_ۦـَِالنهـــــ❃‌ٖٖٖٜ፝ــٖـــاﺂيـةهٰ̐ہ.☘️💚_*



*_ۦـَِقــِـِـِـِـِۧـِـِـِـِـِـراءة ۦـَِممتعــ̸̐ــ̸̐ــ̸̐ــــــةۿہ. ۦـَِللجميـــٰٰ۬͜ـٰ۬ـٖٜـٖٖٜٖـ̸̐ـ͔͢ــــع❴📖❵_*

*- مــۥـأمـۥــون⇦⇩*
𝐌𝐀𝐌𝐎𝐎𝐍𓆩٣³𓆪
★⃝➼𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍 ꗛ

*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*

https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

21 Nov, 05:59


مها:شو قصدك ولي ريتا؟؟
ريتا بضحك :ههههه ولا شي.. ولاشي...
بقرب لعندها محمود وهو مبسوط ع تشخيصها لمهنتها ورجاحة عقلها وفهمها
بياخدها وبيدخلوا ع غرفة
بيقفل الباب بخفة حتى مايزعج الاولاد.. بحاوط ريتا وبضمها لصدره
محمود بشقاوة:هو انا قلتلك شي مرة اني بحبك؟
ريتا بدلع وبترجع لورا:لا ياميدو ولامرة.
محمود بقرب منها اكتر :ولامرة ولامرة ياعيون ميدوووو؟
ريتا بتعض ع شفايفها بخجل:تؤ تؤ..
محمود:طب ولله أنا لازم اتعاقب.. بلفها لعنده بحركة مكر :طب قبل مااتعاقب تعي لقلك كيف بحبك ع طريقتي.. وبقرب من شفايفها وبقبلها بحب..
...........
بعد مناقشات بين ليلى ومها ومحمد
بتدخل دلع بابتسامة :انت هون؟ الي منيح عم دور عليك
مها:اي عمتي رح يهرب مثلا؟
دلع بابتسامة خجل : بدي نام تعباني كتير والولاد نامو.. مابدك تنام حبيبي؟
محمد بابتسامة:يلا تعي معي..
بلف ايده حوالي كتافها وبقربها لصدره بيتوجهوا لغرفة النوم الي فيها جوري ومالك.. بتقفل الباب وبتبدل تيابها بتركض لعنده ع السرير لتضمه بعمق :اشتقتلك
محمد:وانا ياعيوني اشتقتلك كتير
مو عأساس مزعوجة
دلع بدلع:ولهلأ مزعوجة
محمد:هههههه واااااضح.. لي رحتي حكيتي لريتا عنك دلعي؟؟
دلع بتوتر:انا حكيت لريتا لان خفت هالشي يزيد وتدايق مني بس طمنتني انو هالشي طبيعي وعادي بس لان بحبك كتير وبحس بالراحة معك
محمد بصدمة :وانا ايمت اتدايقت منك دلعي؟؟ بتعرفيني اني بحب اهتمامك الزايد فيي ومو معارض
دلع:وانا بحب كلشي فيك.. خلص محمد انسى
محمد:طيب.. نعساني؟
دلع:كتير.. حاولت نام بس ماحسنت نام بدون مااسمع دقات قلبك الي بتهديلي وكانها نغمات موسيقية لإغفى
محمد بغمض عيونه بهيام:تقبري قلبي
هاد حال قلبي لما بتكوني ع صدري بصير بيضرب بعنف.. قربي مني وشدي ع حضني بهدى ومننام.. بيرفعها لعنده ليقبلها بجنون وليهدى البركان الي بصدره..
..........
في صباح اليوم التالي.. يوم الجمعة
الكل عم يتجهز ليروحوا ع المسجد بس في بنتين شقيتين عم يحضروا لمصيبة
جوري بنت محمد ودلع بنت حسام
جوري:بتعملي متل ماقلتلك ها
دلع:ههههه اوكي اوكي
جوري بتعقد حواجبها:منين بتعرفي تقولي اوكي
دلع:مابعرف بسمع ماما بتقولها..
جوري:اوكي.. يلا قومي نلحقهن قبل مايروحو ع المسجد

دلع بتزر اخر زر من قميص محمد وبترش عليه بارفان بتدخل بهالوقت جوري الي جايبة شوز محمد :اتفضل بابي
محمد:يسلمو جوريتي
دلع:مدري لي حاسة انو في طبخة بالنص
جوري بتعقد حواجبها :لاطبخة ولاشي بس ترويقة
دلع بتعرف هالحركات لان ففهماني ع جوري فبتحكي:حبيبي لاتلبس الشوز
محمد :دلعي وصلت غيرتك لهالدرجة لانها جابتلي الشوز قبلك؟
دلع بتكتم ضحكتها:لا بس حاسة انو في شي من وراها وانا حزرتك
محمد بهز راسه بيأس وبيلبس الشوز بيسمع صوت طق وجوري بتركض لبرا
محمد بقرف:اوووووه جورييييييي
دلع بتضحك من قلبها :هههههههههههه بيضة هههه منين جايبي هالشقى هالبنت مابعرف
محمد وهو بيتوجه للحمام:ولله؟ غريبة

بشوف حسام كمان بالحمام وحاله نفس الشي وبينفجروا نورا ودلع من الضحك عليهن..
حسام:ولله اشتهيتا تطلع بتشبهك بس ماتوقعت تطلع بشقاوتك
دلع وجوري ونورا ودلع:هههههه
محمد :شكراً يامصيبتين حياتي
دلع:ههههه حبت تغيرلك الروتين حبيبي
محمد:ههههه هو لي في روتين؟؟ ماكل نهار منتفاجئ بشغلة الحمدلله..
الكل:ههههههه
بخلصوا وبيتوجهوا للمسجد ليصلوا الجمعة
..........
> "*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً_𓆩٣³𓆪;*`
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*تم مشارڪة الرواية من قناة عالم الروايات والقصص𓆩٣³𓆪 من الواتساب:*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*‏تابع قناتنا🩷🌺 في واتساب☟☟:*
*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*
*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*
*وڪل حــحصري وجــجديد*
https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧
•••
وهلأ تقريبا خلصت روايتنا رح قول عبرة من هالرواية وبعدها منختمها بمشهد لمحمد ودلع..
أولا:الترابط الأسري هو اساس التقدم والنجاح
تانيا:الاخلاص بالحب اهم اساسات استمرار الحياة بين شخصين
ثالثا :الاخلاص لمهناتن أكبر حافز لنجاحن
رابعا:اخلاصهن لزوجاتهم.. ان كان أحمد يلي حبته ملك.. واشرف مع ملك ماقرب منها.. ومحمد بالنسبة لندى.. حتى مصطفى بعد زواجه من رسيل ولاخطرة بباله دلع..

حبيت وصلكن عدة افكار من هالرواية
تعرض البنت للاغتصاب مثلا دلع تعرضت لهالشي في عيل بتنبذ البنت رغم انه ماذنبها بس هون أهلها وقفوا معها وماظلموها.. حتى محمد الي عرف بهالشي ومانفر منها بالعكس بقي بدو ياها.. او حتى مصطفى كمان نفس الوضع

حتى بعد ماتزوجوا بقي معها ومااثر هالشي ع محبته الها رغم انه تعرضت لهالشي مرة تاني و كان قدام عيونه.. هو صح ماوصلوا لمبتغاهم لايامن ولاغيروا بس بمجرد اللمس في عالم بتقول معد بدي ياها..
الي عقله متفتح متل محمد بيبقى غير وبكون الحب قوي ومتماسك مو هش وضعيف

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

21 Nov, 05:59


............
*حسام ونورا صار عندهم.. غسان، دلع.. ع إسم أخته لان بحبها كتير.
*أشرف وشذى..حلا، هلا.. شق التوم.
*مصطفى ورسيل.. همسة، أسامة، خالد.
*أيهم وندى.. رغد.
*محمود وريتا.. فراس، مايا.
*أحمد ودلال.. يحيى،ليليان،كريم.
*محمد ودلع.. مالك، جوري.
..............
حسام ونورا بيدخلوا للمشفى بخطوات سريعة
حسام:يلا نوارتي كوني قوية أنا واثق انك رح تنجحي بهالعملية
نورا:كون معي أكيد بنجح
حسام:لاتقلقي حبيبتي انا معك عم اتفرج عليكي من الزجاج العازل.. يلا ادخلي
نورا بتتأمله لتاخد القوة منه.. بتلبس المريول وبتدخل لغرفة العمليات.. كان عم يراقبها والابتسامة ع وجهه كانت قوية ومو متلبكة وعارفة حالها شو عم تساوي.. بعد وقت طويل بتطلع لعنده وبتضمه وهية عم تنط من الفرحة
حسام ببادلها الحضن وبيدخلوا ع مكتبه :العملية مو سهلة برابو نوارتي.. كنتي قوية
نورا بفخر:اكيد رح كون قوية ماانا متدربة تحت ايد الدكتور حسام الغانم..
...................
أما رسيل وشذى الي بقيوا محامين شاطرين والي بدافعوا عن الضعاف والمظلومين
واذا اتدافع عن المتهم وحسوا انه مو بريئ بيرفضوا القضية فورا
...........
أما بالنسبة لندى فهي توظفت سكرتيرة بشركة تانية.. رغم انو محمد كان بدو يحكي مع خاله لترجع تشتغل بشركته لأنه بتضل شركة عمها بالأخير بس دلع رفضت فورا قبل مايحكي مع خاله لانها بتغار عليه رغم انه ندى الله هداها وبتحب ايهم كتير وشايفة هالشي بعيونها دلع بس خلص بتغار عليه من النسمة
حتى من بنتها جوري لما تقرب اوقات وتغفى بحضنه بتجن غيرة
.............
في شركة المعمار
بيدخلوا محمد ودلع ومحمود ومصطفى وأشرف ع الشركة بثبات وثقة
بتوقف لميا احترام لمحمد وهو عم يعطيها التعليمات وبيدخل هو ودلع للمكتب
محمد:جاهزة مهيك دلعي؟
دلع بتشد ع ايده:اي جاهزة بس كون معي واذا غلطت بالكلام فورا اتدارك الموقف.. الله يخليك
محمد:لاتتلبكي تخيليني بس انا موجود قدامك وانسي الي حواليكي واحكي برياحة وبسلاسة.. كوني ريلاكس
دلع بحب:هو لي انا شايفة غيرك؟ ورح كون ريلاكس ههههه
محمد بيطبع قبلة ع جبينها: ولا انا شايف غيرك دلعي.. يلا قومي حبيبتي
.......
في غرفة الاجتماع
محمد بيترأس الطاولة وبيأمر الباقي بالجلوس
بيبدأ الاجتماع والتحدث بمواضيع بتخص الشركة..
محمد وهو بشير بإيده لدلع :تفضلي مهندسة دلع فرجينا عملك الأول الي هو واجهة المجمع التجاري
وقفت دلع بثقة بعد ماتأملت محمد لثواني لتستمد القوة منه:بتفتح اللاب توب وبتشتغل عليه للحظة لتظهر ع الحائط شاشة الكترونية
حكت عن فكرتها التصميمية وواجهة المجمع وهي بتنقل نظرها ع محمد كل فترة وهو بينظرلا بابتسامة فخر لتكمل حديثها ويعطيها القوة
دلع:وهي التصميم في الخرائط وهون بيظهر بصورة تشبه الحقيقة عوض عن الخرائط

بانت علامة الاعجاب ع الجميع ومدحوا بعملها ودقتها بأصغر التفاصيل وتناقشوا بالمشروع الي كان غاية بالابداع والتطور

انتهى الاجتماع..وبيطلع الكل وبيبقى
آل الغانم والشريف
محمود:اي شو هاد يادلع ماعرفتك
دلع بتتنهد:واخيرا خلصت تعبت كتير هلأ اكتر من الشغل ع المشروع
محمد بفخر:بس ابدعتي وماراح تعبك ع الفاضي
دلع بابتسامة :انت الابدعت بالآخر انت المشرف ع المشروع.. ببادلها بابتسامة وبيتوجهوا لمكاتبهن
..........
في المزرعة الكل مجتمع وعاملين حفلة شواء.. ناطرين الشباب والصبايا ليجوا والولاد حواليهن عم يلعبوا

بيدخلوا الكل لتقرب بنت بعمر اربع سنوات ع حضن محمد الي اخدي جمال دلع من بياضها الناصع وشعرها الاشقر الحريري الطويل بس عيونها بلون عيون محمد.. جوري اسم ع مسمى أما مالك الي كان نسخة عن محمد بالشكل والشخصية
جوري بتركض بضحكة: بابا بابا ياموووودي
محمد بيرفعها وبضمها :ياعيون بابا
دلع بتقرب ع محمد وبتبعد جوري بعصبية:انا مليون مرة قلتلك مابتقوليلو مودي بس انا بقلو مودي
جوري بغضب ط

فولي:انت مادخلك.. مو هيك يابابي
محمد بيضحك عليها وببوس جوري ع حكياتها الحلوين
دلع بتطلع فيه بانزعاج وبتبعد عنه بخطوات سريعة وبتتوجه لعند الكل..

بيتنهد بابتسامة ع طفولتها وغيرتها الزايدة هو عاجبو هالشي بس اوقات بحس عقلها اصغر من عقل جوري بمليون مرة..وهلأ عليه مهمة انه يراضيها

بيقعدو الكل مع بعض وأشرف بيستلم الشواية وشذى بتقعد جنبه بتساعده
ورسيل وندى بيتوجهوا ليجهزوا السلطة
ونورا ودلع بيستلمو مهمة تانية
ومحمود وريتا يلي عاطين للجو حركة بمزحن وضحكن

بيتوجه مالك لعند محمد ودلع
مالك :بابا هاد فراس ابن عمو محمود كان عم يقول لجوري شعراتك حلوين بس انا ضربتو كف مرتب.. صح الي عملتو مهيك
محمد:برابو عليك ابقى هيك عطول دافع عن اختك واحميها من الكل بس بلا ضرب..

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

21 Nov, 05:59


محمود:لا فهمان المالك ماشالله طالع لابوه
محمد بفخر:اتعلم!! هي الترباية الحلوة مو متلك..
بقرب فراس :بس ياعمو شعراتا حلوين كتير..
محمد بعصبية :محمود ضب ابنك
محمود بضحكة:لك خليه ينبسط ههههه
تعى بابا.. بقرب لعنده فراس وبيحكي بابا جوري حلوي كتير..
محمود بيكتم ضحكته:لتكبر بتطلب ايدها من عمو محمد وبتتزوجوا
فراس بيتوجه لعند ريتا :ماما اعطيني كاسة حليب.. بتروح ريتا باستغراب وبتجبله كاسة حليب وهو بيشربها فورا وبيتوجه لعند محمد.. اي عمو بتقلي ماما اذا شربت الحليب بتكبر وانا هلا شربتو معناتو كبرت لهيك انا هلأ بدي اتزوج جوري
الكل:ههههههههههههههه
محمد:هههههه حسبي الله ونعم الوكيل
عمو لتكبر لتصير متلي ومتل بابا
فراس :ايوااا لادرس واشتغل يعني؟
محمد:تماما.. وهلأ بتلعبو وبس فاهم؟
فراس :طب تمام.. تعي جوري نلعب لكن
بيمسكو ايدين بعض وبيلعبو سوا

خالد ابن مصطفى بيمسك عود بوظة وبيتوجه لدلع بنت حسام
خالد:تفضلي دلوعة.. بعرفك بتحبيها ع فريز وخبيتها الك قبل ماتاخدها همسة
دلع بابتسامة :يسلمو خلودي
بيقعدوا مع بعض وبياكلو البوظة

حلا بنت أشرف بتقرب لعند جدها فريد بعصبية
حلا بغضب طفولي :جدو احكي لكريم(ابن أحمد) يلعب معي شوي لي دائما بيلعب مع أختي هلا؟؟
بيكتم ضحكته اشرف وأحمد بنادي لكريم ابنه وبيجي فورا لعنده
أحمد:بابا العب مع حلا شوي هيي أحلى من هلا
كريم بينظر لحلا بغرور طفولي:لا هلا أحلى
حلا بغضب :ياغبي انا وياها نفس الاصدار ومنشبه بعض
بينفجر الكل من الضحك ع كلامها كإنها بنت أكبر من عمرها
أشرف بضحك :خلص بابا حلا العبي مع غسان وانت روح العب مع هلا
بيتوجه كريم ليلعب مع هلا.. وحلا بتضل واقفة محلها بعبوس وبتحكي لأبوها:
تاني مرة بتقول حلا تلعب مع كريم وهلا تلعب مع غسان.. فهمت؟؟.
الكل:هههههههههههه
أشرف:اي اي متل مابدك
حلا بتحط ايديها ع خصرها بغرور وبتلوي فمها ع جنب وبتحكي :(الله يعيني عليكن مفكرني غبية مثلا ومو عارفة انك بتبربك عليي) بتنفخ بغضب
وبتتوجه لجوري وهمسة
بيتطلعوا فيها بصدمة وبعدا بينفجرو الكل من الضحك
دلع بضحكة:ولله المالك اتقل الكل بيناتكن
مالك:انا متل بابا بس اكبر بحكي بهيك امور وبدي اياها متل ماما حلوة وقلبا طيب ومابحكيا لتكون خطيبتي الي
محمود:مو قلتلكن واعي وفهمان طالع لأبوه
الكل:هههههههههه
محمد بينظر لدلع:متل ماما مابتلاقي لو فتلت الدنيا كلها يابابا.. دلع بتبتسم بخجل وهو ببادلها الابتسامة وعيونه كانت عم تحكي كلام كتير
مالك:اي ماشغلة منستنى للاقي بنت متل دلعي
محمد بغضب:نعممممم؟؟هي دلعي انا مو انت
دلع بتكتم ضحكتها والباقي بيضحكو

............
عند المغرب بعد مايتغدوا الكل..
محمد بيغمز لدلع لتطلع معه ع الغرفة بس بتتجاهله وبتضل قاعدة وهو بينزعج وبضل قاعد لان حاول معها وتجاهلته ومابحب هيك
مها بهمس:شبها دلع؟
محمد:ولاشي
مها بتغمز لليلى وبيتوجهوا ع غرفة
مها:دلع لازم تعالجها ريتا.. كتير زايد تعلقها بمحمد ماشوي
ليلى:وانا ملاحظة هالشي
مها:رح نادي لمحمد بركي بيرضى
بيدخل محمد بعد ماتناديله امه:شوفي ماما
مها:ماما ولله لازم دلع تعالجها ريتا.. غيرتها عليك زايدة وتعلقها فيك مو بالعقل
محمد بصدمة:لي شو فيها؟؟
ليلى: في مرة جبتها لتقضي يومها عنا وتنام بس ماحسنت وضلت سهراني لتاني يوم لاجيت انت واخدتها وبعدها معد عادتها ونامت عنا.. يعني دلع مابتنام غير معك وبصراحة صرت خايفة عليها
محمد بغضب:اي وبتعتبرو هالشغلة حالة نفسية؟؟؟؟
مها:لك حتى من جوري بتغار اذا قربت عليك
محمد :برأيي عادي وبعدين انا مبسوط ومو متدايق وحتى انا مابحسن نام بدونها ويومتها اذا بتذكروا اجيت تاني يوم من بكير واخدتها فورا.. هالسيرة معد تفتحوها قدامي بالمرة..لان هي تاني مرة بتحكو بالموضوع

ريتا ومحمود بكونوا طالعين من الغرفة وبتسمع حديثن بتدق الباب الي بالاصل كان مفتوح وبتدخل
ريتا:ممكن احكي رأيي..
محمد:مابدي اسمع دلعي مافيها شي
ريتا:دلع اجت لعندي وحكتلي ولله وقالتلي خايفة يكون فيي شي متل مابتحكي ماما بس انا مالقيت بالموضوع فيو شي بالعكس محبة زايدة مو اكتر بعني بتحس بالامان معه لان الي صار معها مو قليل وفهمتها انه هالأمر عادي.. بالنسبة للغيرة هاد شي طبيعي و

شي منه كتير..يعني انا اوقات بغار ع محمود.. لهيك انسو القصة.. دلع مافيها شي بس متعلقة فيك كتير بسبب الي صار معها
محمد بأبتسامة :وانا متعلق فيها ومو متدايق بالمرة بالعكس طاير عقلي
مها:والي صار من شوي؟ انزعجت لان قربت ع جوري
محمد بضحكة:لا بس لازم ضمها قبل جوري رغم انها كانت معي بس مالازم فضل جوري عنها ههههه
ليلى:ولله تنيناتكن بدكن طبيب نفسي
ريتا بغمزة:لا بس مجرد كيد حموات مو اكتر

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

21 Nov, 05:59


...........
بتتوجه لعند ريتا الي كانت واقفة مع رسيل وندى
دلع بابتسامة :كيفكن صبايا
رسيل :اهلين دلوعة اي نورت الحفلة
دلع بخجل:منورة بوجودك..
ندى:بعرفك اختو لايهم الدكتورة ريتا
دلع:اهلا وسهلا بريتا..
ريتا :فيكي يارب.. هو انتي دلع الي كنتي مريضة؟
دلع بتتنهد:بذاتها..
ريتا:الحمد لله ع سلامتك.. ماشاء الله عنك آية من الجمال
دلع بخجل:تسلميلي يارب
بتقرب نورا:دلع.. محمد بدو ياكي وبيرجعوا محل ماقاعدين الكل
ريتا بتهمس لندى:هو مين محمد؟
ندى بتكتم ضحكتها:تطلعي ع الطاولة الي جنبنا والي عم يتطلع ع دلع
بكون محمد زوجها لدلع
ريتا:ايوا.. ماشاء الله لابقين لبعض
بقرب ايهم لعندن بغيرة لان شاف ندى بتطلع ع محمد :اي ندوش وين صافنة

ريتا بتحس بهالشي فبتدارك الموقف لحتى مايفهم غلط:ولا شي بس كنت عم اسألها مين هالشب لان باين عليه محترم
ايهم بارتياح:ايوا.. اي تمام
ندى بتبوسه برقة قدام الكل:لاتقلق انا بحبك بس الك
أيهم :وانا بحبك ندوشتي
................
دلع بتهمس لمها:شوفي هالبنت عمتي خرج محمود
مها بتطلع فيها:لك اي ولله حلوة.. رح قوم احكي مع امها واذا تمام منطلبها
دلع بتقعد جنب محمد وبتهمس لمحمود :وهي رديتلك معروفك ههههه
محمود:ههههههه هلأ فيني كنت احكي معها بس انا متل طبع محمد.. مو متعودين ع هيك رغم اننا عايشين برا البلد بس بعمرنا ماغلطنا وحكينا مع بنت خلص عجبتني لي لإحكي معها وهية مابتخصني؟ ليصير شي رسمي منحكي ..
دلع:ماعرفتك ولله ههههه طلعت فهمان
محمود:ههههه هلا مابنكر خفة دمي ومزحي وهضامتي بس وقت الجد جد ووقت حدا بهيني مابرحمو هيك تعلمت من محمد ع فكرة.. هوي الي رباني وعلمني ع الصح والغلط..
دلع: الله لايحرمني منه يارب..
نورا بتقرب لعندن:اوووف بس من الولاد لك ماخلاني اتهنى
دلع:اي هاتي يقبر قلبي.. دخيل ربو ابتسملي شكلي عجبتو ههههه
نورا:خديه وخليني اعرف نام ليوم.. الله يخليكيييي
محمد:ههههه ماحزرتي.. قومي نمشي دلعي
مها:ماما هلأ اجيتو
محمد:لا حاجي اصلا ماكنت بدي اجي.. يلا دلعي
دلع بمزاح:محمد بدو ياكي.. يلا يادلع.. قومي يادلع نمشي.. يلا تاخرنا يادلع..
مها:ههههههههه.. الله يخليكن لبعض
......
بتوقف السيارة وبتطلع دلع فيه باستغراب
محمد:ههههه شبك انزلي
دلع:لا بجد مابدي خلص خلينا نرجع ع البيت..
محمد:طب انا وعدتك انو جيبك وعم اوفي بوعدي
دلع:وعدتني؟ انت قلتلي لاتحلمي وع فكرة عادي ولله معد يهمني المهم اني ضل معك ومابدي شي تاني
محمد:وعدتك لما كنتي بالمشفى .. وتندمت اني ماجبتك لهون
دلع:خلص حبيبي مو ضروري قوم نرجع
محمد باصرار:انزلي يلا..
دلع:طب بالمانطو؟ هههه
محمد:اي عادي وانا بالبدلة ههههه
لينفرجو تنيناتن من الضحك
دلع:هي اول مرة مابيجي عبالي العب ههههه..
محمد:منقعد بلعبة محترمة مو ضروري جنانك.. هي ملاهي للكبار.. دلعي اتطلعي وراكي شوفي مين اجا
دلع:هههههه الدكتور حسام الغانم والدكتورة نورا الشريف ههههههه
محمد بضحك :شكلن كلن جايين.. لا وانا اخترت هاد الوقت قلت مافي حدا
حسام ونورا بيتوجهوا لعن

دن:اي اهلا وسهلا بالمهندس ومهندسة المستقبل.. شوووو بلاقيكن هون
محمد:احم احم..اهلا وسهلا بدكتورنا ودكتورة المستقبل شووو بلاقيكن هون
حسام:هههه.. ع فكرة في يخت بقلب المي كل تنين يقعدو بواحد هدول حلوين ..
دلع:اجو مصطفى ورسيل هههههه
نورا:وأشرف وشذى هههههه واحمد ودلال ومحمود
محمد وحسام بيتطلعوا ببعض وإن أمكنن يهربو مابقولوا لا هههههه
محمود بينزل وبيتوجه لسيارة محمد وهو عم يضحك:هههه محمد البيك.. اهلا وسهلا شرفتنا ولله ونورت الملاهي بوجودك
محمد:ترا انا ماسك حالي بالعافية كلمة تاني بعلقك فوق ع الدولاب وبخليها تبرم فيك... ترا بيطلع منظرك رائع
الكل:ههههههههه
محمود:You are cold
محمد:and you re cooler
الكل:ههههههه
بيدخلوا الكل.. وبيقعدوا كل تنين بيخت
دلع بتهمس لمحمد:مبسوط حبيبي؟
محمد:لما بكون معك اكيد بكون مبسوط ياروحي.. بحبببك دلعي
دلع:وانا بموت فيك ياروح دلعك
بيرجعوا ع بيوتن والكل كانوا مبسوطين
............
> "*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً_𓆩٣³𓆪;
*`
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*تم مشارڪة الرواية من قناة عالم الروايات والقصص𓆩٣³𓆪 من الواتساب:*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*‏تابع قناتنا🩷🌺 في واتساب☟☟:*
*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*
*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*
*وڪل حــحصري وجــجديد*
https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧
•••
*بعد مرور ست سنوات*
مرءت الأيام عليهن بحلوها ومرها الي هو وفاة الجد من سنتين كتير زعلوا عليه وفقدو حنانه واللمة ببيت العيلة

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

21 Nov, 05:59


دلع بتحط ايديها ع وجهها:مو عيب ع فكرة.. اذا كلو بالحلال فلشو الخجل
محمد بضحك ع منظرها:هههههه فعلا الحب الحلال أحلى.. لك دخيلو الي خجل..
دلع بتبتسم ابتسامة معناها معروف.. كانت بتحرك دقات قلبه بجنون وبدون مقدمات قرب من شفايفها وقبلها بشوق
ولهفة.. بيبعدوا عن بعض لياخدوا نفس وبرد بقرب منها بعنف اكبر.. وكانو شفايفهم الي تمردت ع البعد..
لحظات جنون بيناتهن ومن اروع الليالي وكانه اول يوم الهن مع بعض واول تجربة واول قبلة.. محمد بصوت مبحوح:دلعي انتي منيحة..انا رح اتهور وخايف عليكي لان بركان شوقي بدو ينفجر
دلع بجرأة غير معتادة:اي حبيبي اتهور.. نظراتها قالت كتير فتشجع يقرب منها اكتر واكتر وقلبها بيتعانف مع قلبه وتاهوا مع بعض في جنة عشقهم
................
الحفلة جهزت والضيوف وصلوا
كانوا ندى وايهم مبسوطين كتير وطاير عقلن من الفرحة بعد ماانكتب كتابهن..
والولاد لبسوهن وكانوا متل القمر.. غسان كان نسخة مصغرة عن حسام وهمسة آخدة ملامح رسيل ومصطفى
غسان:تأخروا وينن لهلأ.. العالم تهنيني بسلامتها وهي مانها هون
مها:اي تركن شوي هلأ بيجوا.. فرحان فيها وشايفها ومو مصدق.. خطي بكفي الي صار معن
...........
محمد ضاممها لحضنه ومو قادرين يقوموا من جنب بعض.. بعد وقت طويييل
دلع بالبورنس بتسرح شعرها وبقرب محمد من وراها بيمسك الفرشاية وبسرحلا شعراتها.. بشم ريحتهن بعمق
بتعرفي انو اشتقت لشعرك دلعي.. بحياتي ماتخيلت لاقي هيك جمال.. انا كنت استهزء بالحب وكنت اضحك لما شوف شخص مشتاق لحبيبته بس علمني القدر انه الحب شي لاإرادي.. لو اعرفك من زمان دلعي ااااه شو بحبك.. بتلف لعنده وبتعانق رقبته وبتهمس بحب:مكتوبة ليك إني أنا اللي تعيش لها
مكتوبة على إسمك حياتي كلها
أول ما قلت بحب كانت ليّ أنا
مين تستاهلها غيري أو تتقال لها
مكتوبة ليك وأهي كل حاجة في وقتها
تكمل حياتك بيّ لما دخلتها
وقت أما شافك قلبي شافت عيني فيك
صورة حبيبي اللي في خيالي رسمتها

بميل راسه وببوسها برقة ..بتكمل حكيها بعيون لامعة:نور عيني حبيبي، حبيبي.. لمين أنا لو مش ليك
قول بقى يا حبيبي، حبيبي
ححب في مين غير فيك
طب ده أنا أيامي أحلامي
وحياتي واقفة عليك
كان عم ينظرلا بحب وعم بسمع صوتها الي بدوب قلبه وموراضي يبعد
موعودة بيك تبقى إنت بختي وقسمتي
موعودة بيك من قبل ما اتقابل معاك
مشاعري حبي حياتي شوقي ولهفتي
متصدقين مني لأني مصدقاك
محمد:بحبببببك.. هو ضروري يعملو الحفلة ليوم.. لو عليي مابروح بس هلكوني مسجات
دلع بتكتم ضحكتها:لا ماحلوة.. لازم نروح
بيلبس بدلته.. بسرح شعره بحط برفانه.. كانت عم تتأمله بكل حركة ومو مصدقه انها معه وهو معها
بتحط حجابها مع المانطو وبتطالع المكياج
محمد برجاء:دلعي بلا مكياج.. يعني بصراحة انا ماحابب نروح مشان ماحدا

يشوفك حاجتنا حسد بكفي وبعدين حرام ومابجوز تطلعي بمكياج واصلا مابدك ومو محتاجة جمالك بكفي وزيادة
دلع بابتسامة :هوي انا مابحط غير بالمناسبات بس تكرم عيونك.. يلا ننزل
...........
بيوصلوا ع بيت الجد ..كانوا قاعدين حوالي الطاولة.. بقربوا ليقعدوا معن
محمود بمزاح :اي اهليييين بالعرسان
محمد :انا بمين متصبح ليوم؟
دلع بغضب طفولي :انااااا
محمود:اكلتااا.. ليلتك سودا
محمد بيهمسلا :اي مأحلى صباحي لما بيبتدا فيكي..
دلع بابتسامة :يااااه شو اشتقت لهالجملة كل يوم
محمد بحب:لان بجد صباحي لما بيبتدا فيكي بكون يومي كلو حلو
محمود ببرود:قلنا ليلتو سودا مو غزل.. افردي شخصيتك يابنت خالو مرت اخي
دلع:لك ولله اخوك بدو قتلة
محمود باستسلام:لا لا بلاها عفونا عنكم
بس بدي اسألك دلوعة
محمد بغيظ :نعمممم؟
محمود بلبكة:قصدييي دلع..ولله كنت بدي احكي لنورا بس ملتهية بغسان.. المهم مين هديك البنت عجبتني ومبيني دمها خفيف من وقت الي فتنا وهية عم تضحك وحلللوة
دلع باستغراب:مابعرف رح شفلك ياها وزبطا ع طريقتي..(بتوقف) ادعيلي
محمد بيمسكها من ايدها :تعي تعي..
دلع:شوفي حبيبي
محمد:استني بتروحي انتي وماما او مع امك.. مابتعرفي مين بتكون بلا مشاكل.
محمود:ترى الي فهمتو انها دكتورة
دلع:اييييي هي الدكتورة ريتا الي عالجت حالة ندى وبتكون اختو لايهم.. محمد خليني قوم شوفها اذا عجبتني بحكي مع عمتي خطييي ههههه
محمد بغيظ وبيهمسلا:مابعرفك فاعلة خير ولابس معي بتحبي تشاغبي.. بتتذكري؟ نعسااانة بدي نام غير مرة ان شاء الله.
دلع بتضحك من قلبها:ههههههه بتقرب منو وبتهمس بجنب ادنو.. بس لاتنسى بالاخر اكلت عسل ع اصولو.. محمد بيبتسملا لان فعلا اكل اطيب عسل ومابينسى لحظات مشاغبتها لألو فعلا كان شي حلو ومو ممل ويوم عن يوم بتفاجئوا بشغلات أحلى..
بيتأمل حركاتها وبيحكي بنفسه ياالله في أحلى من هالنعمة الي عايش فيها أنا معقول كنت رح انحرم منها.. الف الحمدلله الك يارب

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

21 Nov, 05:59


*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات الحــحصرية فضلاً وليس امراً*

*ۦـَِقنــ𓐬꯭𓎂⃘⃝꯭࣭࣭࣭࣭࣭࣭࣭𓇬꯭ــاﭑة*

*ۦـَِقصص واحــحداث ۦـَِمـــَِرعبـةۿہ.🧟‍♀️👻⭒*

*ۦـَِفيــديوۿـات ۦـَِوصــور ۦـَِمــرعبــةۿہ.🧟‍♀️👻⭒*
𝐌𝐀𝐌𝐎𝐎𝐍 𝐊𝐈𝐍𝐆 𝐎𝐅 𝐓𝐇𝐄 𝐇𝐎𝐑𝐑𝐎𝐑
🧟‍♀️👻🧟‍♀️👻🧟‍♀️👻

𓄃𓆩𝐓𝐇𝐄•𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍•𝐃𝐀𝐑𝐊.𝐂𝐀𝐅𝐄𓆪⚘
https://whatsapp.com/channel/0029VaihPFf2ER6YjKLyjl2y

*قناة نڪت واضحــحڪ من قلبڪ⁽🤣🤣*
https://whatsapp.com/channel/0029VadPliuBlHpgkIOVWC45

❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡
*قنــِـِـِـِـِۧـِـِـِـِـِـاة تليجرام قصص وروايات*
*ومستنــــدات𝐏𝐃𝐅*
https://t.me/brokeen305
https://t.me/broken305

*معرفي تليجرام للتواصل*

@yemeni_broken

@yemeni_broken9bot

﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀
*💥القراءة السريعة مثل الأڪل بدون هضم💥*
▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

21 Nov, 05:59


والحمد لله مصطفى عايش مع رسيل وشايفها ومامصدق ونسي دلع تماما رغم انه كان بحبها بس بضل محمد حبو الها من قلبووو.. وفوق الوصف

هلأ بموت مرتاح ومأمن ع كل أحفادي
مها:بعيد الشر عنك.. الله يطولنا بعمرك يارب

بهالوقت بتكون جاي رسيل لعندن وبتسمع حديثن بس بتبتسم لاشعوريا لان بعمرها ماحست هالشعور من مصطفى
كل حياتها معو وهو الي ببادلها الحب ومن قلبو معناتو كان حب عابر وانتهى ومعناتو انا هلأ معبيتلو حياتو
ومو لايمتو ع حبو لدلع لان مافي حدا بشوفها ومابحبا.. لطيبة قلبها وعفويتها
بقرب مصطفى من وراها وبإيده همسة الي مابتفارقو بالمرة..
مصطفى بيهمس:بشو سارحة حبيبة قلبي
رسيل بحب:فيك ياعمري انت
مصطفى بهيام :اي نيالي فيكي وبهمستي
رسيل:انت تعلقت فيها كتير نيالها ونيالي فيك.. مافي أب بحنيتك
مصطفى :فعلا حتى انا ماتوقعت كون بحب الولاد هيك بس بحسها متلك بنعومتك وبياض وجهك يمكن لهيك حبيتها....
رسيل:الله لايحرمنا منك..
........
محمد قاعد ع الكنبة
دلع بتلبس روب نوم قصير زهري وبتقرب لعنده بابتسامة :وهي الأكل صار جاهز.. ترا انا جوعاني كتير
محمد بقعدها بحضنه وبتسند رأسها ع صدره :بتعرفي دلعي بهي اللحظة وانتي بحضني حاسس حالي ملكت الدنيا كلها
دلع بتحط ايديها ع خدودو بلطف:وانا بحس بالدفا والأمان بحضنك.. هو بدي اسألك.. محمد بيفهم عليها شو بدا تسأل فبقاطعها:دلعي خلينا ناكل وبعدا منحكي
دلع بعفوية وهية عم تحرك ايديها:ياااه شو بدي احكيلك أحاديث بدي عبيلك راسك وديقلك خلاقك هههههه
محمد بحرقة:تقبري قلبي شو اشتقتلك.. كلشي فيكي مفتقدو..هالعفوية وحركاتك وحكياتك الي مابيخلصو..
دلع بتمسك اللقمة :يلا كلها حبيبي
بياكل من إيدها وهو عم يتأملها بشوق كبير.. خايف يقرب يقوم يأذيها بس مشتقلها بجنون

بعد مابخلصوا بقوموا بصلوا مع بعض وبيشكر ربه ع هالنعمة الي هو فيها

دلع بتقرب لعنده بعد مايقوم وبتبوسه برقة : اشتقتلك
محمد بغمض عيونه بهيام:وانا ياعمري
دلع بخجل

بتفتح زراير قميصه وبتبوسه من شفايفه.. بدق قلبه بعنف.. بيرفعها من خصرها.. هي عم تناديه فكيف مابدو يستسلم لمناداتها اله..بيتمدد ع التخت وهية ع صدره
بتستنشق ريحته وبتسمع دقات قلبه الي عم تضرب بعنف: انا اشتقتلك كتير واخيرا رجعت شفت ملامحك وعيونك.. فقدتلن..بس وقت فقت شفت وجهك شاحب خفت عليك كتير فكرت حالي عم احلم.. انت منيح هلأ ما؟
محمد بحب:دلعي انا مابرتاح غير لما تركضي لحضني وتضميني انا كنت عم اتخيلك بكل لحظة بكل دقيقة.. ماحسنت فوت ع غرفتنا بدون ماشوفك ناطرتيني ماحسنت نام ع المخدة لحالي بدون ماتقربي وتنامي بحضني بيقلب بنصف جسمه وضمها لصدره.. بيدفن وجهه بحضنها وبيحكي بوجع انا بحبك حاج تعزبيني انا ضعيف قدام مرضك.. مافيي شوفك عم تتعذبي كرمالي.. دلعي ديري بالك ع حالك.. بحبك كتيير انا ومافيي عيش بدونك لهلأ ماعم تروح من بالي انك كنتي عم تتعذبي ومو قادر احميكي..
دلع بدموع وبتحضن راسه :تقبر قلبي شو اشتقت لحضنك.. انا منيحة ياعمري..وانت مو ذنبك .
بترفع راسها وبتبوسه بكل رقة.. بتريح راسها ع صدره كان قلبه عم يدق بعنف وجنون وكان جسمه متل النار
دلع بهمس:انت أحلى شي بحياتي.. انت مو ممكن تكون حقيقة.. يارب يزيد حبك الي ومايقل بالمرة
محمد بيتنهد بارتياح ووبوسها من جبينها بنعومة: يقل مستحييييل اما يزيد فأكيد رح يزيد وح نبقى مع بعض كل العمر

> "*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً_𓆩٣³𓆪;*
`
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*تم مشارڪة الرواية من قناة عالم الروايات والقصص𓆩٣³𓆪 من الواتساب:*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*‏تابع قناتنا🩷🌺 في واتساب☟☟:*
*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*
*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*
*وڪل حــحصري وجــجديد*
https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧
•••
دلع برجاء:ياااااارب.. حبيبي قلي لي هيك حكا الدكتور؟
محمد:بتوعديني مابتزعلي.؟
دلع بحزن:انا كنت حامل مو؟
محمد ببوسها من جبينها:اي بس ماتزعلي حبيبتي كلو بيتعوض بس انتي مابلاقي متلك لو فتلت العالم كله.. بس قوليلي لي وقفتي قبالي وحميتيني؟
دلع:لان انا مافيي عيش بدونك ولو صرلك شي بعيد الشر عن قلبك انا بموت فورا حتى مابتحمل نهار واحد بالمشفى انت أغلى شي بحياتي
محمد :بعيد الشر عن قلبك
انا بحبببببك
دلع بترفع رأسها وبتمشي اصابيعها ع رقبتو وصدره..بتقرب من شفايفه وبتقبله بشوق ولاول مرة هية الي بتبدأ القبلة..اما محمد كان غايب عن الوعي هي أول مرة هية الي بتقرب مو هو فكانت طعمتها ألذ بالنسبة اله وبيتعمق فيها اكتر
محمد بيبتسم :صايرة جريئة بعد هالغيبوبة لايكون صاير شي لعقلك حبيبتي

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

21 Nov, 05:55


> " *ࢪوꫂايـۦـَِةہ.{ نـۦـَِار•اشـۦـَِواق•ولۿفـة•عـِـِـِۧـِـِاشـِـِـق }ֶָ،ֶָ 𖢐📘❤‍🔥᪥𖠣⸰*.
​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​




*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

*_{🖋️}☜تنسيق : الۿيبـ❃‌ٖٖٖٜ፝ــٖهٰ̐ہ.𓆩٣³𓆪_*

https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
*✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧*

*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً⚘*

••
*ج __⑺⑴*
*والاخــخــِـِـِـِۧـِـِـِـِـير*
••
*- قــرآةه ممتعــــ❃‌ٖٖٖٜ፝ــٖــةهٰ̐ہ.*
••
_┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ ֗ʚ🎀ɞ┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ_.
••
🌹البارت الخامس والثلاثون والأخيييير🌹
بعد يومين.. الدكتور بيدخل ليتطمن عليها قبل الخروج
الدكتور:لا الحمد لله صار وضعها تماااام.. ماشاءالله نورت المشفى بهالعيون الحلوة
محمد بغيرة:شوف شغلك بسرعة دكتور
دلع وحسام بيكتموا ضحكتن
الدكتور :لا ومع بسمة كمان هيك كتير علينا انتي بدك تدخلينا بغيبوبة
محمد بكز ع اسنانو بغضب:شو رأيك دخلك بغيبوبة ع طريقتي.. يلا بقى
الدكتور :هههههه ع فكرة ماتركك ولا لحظة ..بفوتو اهلك بزوروكي وبيطلعو بس هو مداوم.. كل وقت بفوت فيه بلاقيه موجود يا عم يصلي ياقاعد جنبك وعم يدعيلك ويقرأ قرآن..اله دور كبير بتحسنك..
دلع بتنظر لمحمد وبتبتسم.. بتدمع عيونها بفرحة وهو ببادلها بابتسامة وبيتأملها ومو مصدق انها رجعت نورتلوا حياتو من جديد
الدكتور:الله يهنيكن والولد بيتعوض ان شاء الله
محمد بينظرله بغضب جامح ومتقبل وجوده بالعافية
دلع بتعقد حواجبها بعدم فهم:اينو ولد؟
محمد:لنرجع ع البيت منحكي حبيبتي.. مابدك تطلعي هلأ؟
دلع باستغراب:اي يلا منطلع لان داقت خلاقي وبالبيت منحكي ها
بهز براسه وبلف ايده حوالي كتافها ليطلعوا من الغرفة وبيتوجهوا ع السيارة

الدكتور في نفسه :هالشب غريب.. كان عبارة عن كتلة غضب ومغرور بس مع هالبنت بيتغير تماما..سبحان الله
.........
بيدخل محمد ودلع ع جناحن وهني مبسوطين..
دلع بتنستنشق الهوا:يااااسلاااام ولله اشتقت للبيت.. بقرب محمد منها وبضمها لصدره:انا اشتقت بس الك..
دلع بتغمض عيونها من لمساته:وانا اشتقتلك ياعمري.. بتبعد عنه.. بتعرف شو انا فايتة آخد دوش وبطلع لعندك لنحكي..
محمد بقلق:لاتدوخي.. شو رايك بلاها
دلع باصرار:لا بدي فوت.. بعدين صرت منيحة ولله
محمد :طب تمام يلا رح فوت معك
دلع :ههههههه لا لا... محمد اسمعني شوي.. بربك خليك برا.. هههههه
محمد بحب:شو اشتقت لهالضحكة ربي ماانحرم منها.. ولله لسا خايف عليكي معليش بدك تتحمليني شوي
دلع بحب:تقبر قلبي وانا اشتقت لكلشي فيك
.............
في بيت الجد بجهزوا للاحتفال
كتب كتاب ندى وايهم مع مباركة للمواليد غسان ابن حسام وهمسة بنت مصطفى وفرحتهن بسلامة دلع..
الجد قاعد بالحديقة وعم يحكي في نفسه :واخيرا رجعت البسمة للكل هلأ بموت وانا مرتاح
مها بتقرب لعنده:شو بابا شكلك مانك مبسوط
الجد:بالعكس مبسوط كتير واخيرا رجعت اللمة من جديد والكل تزوج ويلي ع ايده ولد ويلي حامل والله يعوضن لدلع ومحمد بولد غيره المهم هية بخير

حسام ونورا الي خلقوا لبعض وتربوا مع بعض وكبروا مع بعض حتى درسوا طب تنيناتن وصارو لبعض الحمد لله
اشرف وشذى فرحانين بالولد الي جاي ع الطريق ومومصدقين
ندى الي الله هداها وصارت انسانة تانية تماما وشافت الحب الحقيقي مع ايهم
والكل الله هداهم وتحجبو مع اخلاقهم العالية بيرفعوا الرأس

بالنسبة لمحمد ودلع.. من اول مانزل ع البلد وشفت الحب بعيونه لدلع تمنيت يكونوا لبعض وكتير دعيتلن.. الحمد لله صاروا لبعض و لسا بحبها متل قبل واكتر..وهدول التنين الهم معزة خاصة بقلبي لان تعزبو كتير..

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

21 Nov, 05:55


....................
في بيت غسان
ليلى بتبكي وهي عم تصلي وبتدعي لربها
يشفيلها بنتها وحيدتا وترجع البسمة ع وجوه الكل لان من بعد مادخلت المشفى وقلوبن مطفية والحزن مخيم عليهن
غسان:حاج تبكي ان شاء الله هلأ بتصحى.. يارب احفظها يارب
ليلى:ماالنا غير الدعاء
بتدخل لعندهن نورا وحاملة بإيدها الصغير:ماعم يسكت
ليلى:يقبر قلبي ولله ماوعيت عليه
غسان:هاتيه لقلب جده..
................
بيبعد عنها بصعوبة وبيط

لع لبرا ليشم هوا
بتقرب مها:ماما مشان الله روح ارتاح بالبيت شوي وكلك شي لقمة.. شوف وجهك كيف صار شاحب
محمد بهز براسه وبيتوجه ع الشباك وبيتأمل المنظر بشرود وهو عم يسترجع الذكريات الي بيناتن
فلااااااش
دلع:يلا فهمني هالمحاضرة
محمد:اولا :بحبك.. تانيا :بعشقك
دلع:محمد بربك مو وقتها هلأ مو قلتلي بدك صير مهندسة شاطرة؟
محمد:اي مزبوط وانا عم شجعك انه بحبك وبعشقك ومجنون فيكي
دلع:ممحممممد بتقرب لعنده وبترمي المخدات فوقه
بااااااك
فلااااااش
دلع :محمد بدي فريز
محمد:هلأ؟ بهالوقت منين بدي لاقي فريز بنص الليل
دلع:مابعرف مشتهيتو كتير
محمد:طيب طالع دورلك ع فريز.. واذا مالقيت مابتزبط لبكرا؟
دلع بعند طفولي:مادخلني حاول ليوم
محمد:حاضر.. بعد وقت طويل بيرجع محمد.. ودلع قاعدة عم تستناه ع التخت
محمد:ولله مالقيت.. خلص بوعدك بكرا جيب معي
دلع بتحاوط رقبته:طب بحبك
محمد:وانا ياعمري.. طعميني فريز من
هالشفايف اللذيذة
وفعلا تاني يوم بجيب معه فريز ومتل عادة كل يوم بتركض لعنده اول مابيوصل وبتحضنه
محمد بيرفعها من خصرها لتصير بمستواه:جبتلك فريز بس طعميني قبل
لاعطيكي
باااااك
بغمض عيونه بألم وبيتوجه ع غرفتها
............
بعد اسبوع.. محمد ماتحرك من المشفى
بالمرة لان كان عنده امل تصحى باي وقت وحابب تفتح عيونها وهو جنبها لتشوفه اول واحد
قاعد جنبها وعم يحكيلها ع كلشي صار
حتى تفيق وتكون عارفة كلشي وهاد الشي بساعدها انه تصحى
عن اخبار نورا والصغير الي عم يعذبها ومرتو لمصطفى ولدت وجابت بنت
وحسام الي داقت خلاقه من بكاء ابنه
ويامن انه مات وانتهوا من هالكابوس
بيقعد بيحكي معها بالساعات وبحركلها جسمها كل يوم حركات خفيفة

اشتقتلك كتير قومي بقى.. ماعم حب فوت ع البيت لانك مو موجودي مين بدو يقرب لعندي بلهفة ويضمني.. قوليلي كيف بدي فووووت مشان الله قومي ولله تعبت.. بوعدك لتصحي لآخدك ع الملاهي ولله باخدك بس اصحي.. عرفت لي كان بدك فريز كنتي حامل دلعي بس مازعلت عليه لان بيتعوض بس انتي مابتتعوضي... بحبك دلعي بحبك
ببوسها برقة وبينظرلا بحزن وبرجاء من ربه حتى ترجع وتنور دنيته.. بنام جنبها متل كل يوم

بفيق تاني يوم ع حركة بإيده.. كانت اصابيعها عم تتحرك بين اصابيعه
محمد بينظرلا بفرحة وبقوم بسرعة :دلعي صحيتي وأخيرااااا.. سلامتك ياروحي سلامتك
بترمش بعيونها وبتفتحهن بصعوبة بتبتسم من لهفتو عليها ولان هو اخر صورة قبل ماتغيب واول صورة وقت بتفيق.. بتحاول تحرك شفايفها وبالقوة لتهمس باسمو:م.. محمد
محمد بلهفة:ياروح محمد وقلب محمد انا هون ياعمري
دلع بتحاول انو تحكي او تقوم مابتحسن لسانها تقيل لان الها عشرة ايام لصحيت
محمد بيلتهف عليها:حبيبتي لا تعبي حالك خليكي مرتاحة ياعمري المهم انو فرحت بصحوتك انا رايح انده لحسام وخبروا انك صحيتي وجاي فورا
بقوم عالسريع بس قبل مايتركها بيرجع بيتأملها ليصدق انو فاقت وببوسها من بين عيونا وبيركض لبرى بنادي لحسام
والفرحة باينة ع وجهو.. حسام فورا بيعرف انه دلع صحيت من ابتسامتو
بيركض بسرعة وبيجيب الدكتور المختص معه
حسام بلهفة:دلع ياعمري شو اشتقتلك ماحلوة الدنيا بلاكي
بتبادله بابتسامة خفيفة
بيتطمنوا عليها انو صحيت ووضعها تمام
الدكتور: مبروك الحمدلله على سلامتها
محمد بوجه حكيه لحسام:لي ماعم تحسن تتحرك ولاتحكي؟
حسام:طبيعي هل الشي لان اجهزة الجسم كانت واقفي عن العمل وشغلة يومين وبترجع لطبيعتا تدريجيا وهلا شوي ومنطالعا على غرفة عادية وان شالله مع الوقت بترجع متل اول واحسن
محمد:يارب..
الدكتور:بس لازم هلأ نعطيا مسكن لترتاح شوي وتفيق اقوى
محمد:يعني بدها ترجع تغمض عيونها
حسام:اجباري مشان تفيق قويانة شوي

بيضربوها ابرة مسكن وبترجع دلع بتنام ومحمد بضل قاعد جنبها وهو عم يدعيلها ومو مصدق الي صار من شوي..
حسام :انا رح خبر الكل انها صحيت مشان يجوا ويشوفوها لتفيق لان هالشي بيعطيها دفعة معنوية لتتحسن وتنطق
محمد:تمام انا رح صلي مشان وقت تفيق كون جنبها
بعد ساعة الكل كان موجود بالغرفة وناطرينها تفيق
محمد قاعد ع حرف التخت من جهة وامها من الجهة التانية والباقي متجمعين حواليها
محمود بضحكة:بس تفيق وتشوفكن حواليها هيك ليصيبها از

*- يــۥــۥــتبـ؏ـع⇦⇩*
𝐌𝐀𝐌𝐎𝐎𝐍𓆩٣³𓆪
★⃝➼𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍 ꗛ
_┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ ֗ʚ🎀ɞ┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ_
*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*

https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

21 Nov, 05:55


محمد وحسام بقربوا لعنده بسرعة وبيظهروا شخصين ضخمين بيدخلوا من سور الفيلا بعد مايطلع محمد بدقايق قليلة
وبيطلعو بعد نصف ساعة ومعن دلع الي غايبة عن الوعي
محمد بيتجمد بأرضه وهو شايفها بين ايديهم بهالمنظر ومو قادر يعملا شي ولايعرف وينها :ياالله مين هدوووول.. لايصرلا شي ياربي.. انا طالع دور عليها
احمد:اقعد وين بدك تدور عليها؟ استنى شوي الا مانلاقي شي حل او دليل
محمد:احمد اذا مابتطلع معي انا رح اطلع لحالي ودور عليها
حسام:انا جاي معك
أحمد بنفاذ صبر:طيب ماشي.. اشرف ومصطفى ومحمود انتو ابقوا هون اضمن مشان تبقوا مع النسوان
مها:حسام انت ابقى نورا ممغوصة وكإنها عم تطلق
حسام بقرب ع نورا: حبيبتي انا بدي روح لاتخافي محمود وابوكي موجود اذا اشتد الطلق هو بياخدك ع المشفى وبيتصل فيي وبجي فورا
محمد بغصة:خليك حسام ان عرفنا وينها بخبرك..بغمض عيونه بالم .. هي اذا عرفت وينها
حسام بعصبية:لا بدي روح معكن
نورا بتعب:دير بالك ع حالك ولاتخاف عليي المهم تلاقوا دلع..
أحمد:صح جربت تتبع جوالها؟
محمد:جوالها معي لقيته بالأرض
بيطلعوا حسام ومحمد وأحمد بالسيارة ومو عارفين لوين يتجهوا
............
بتفتح عيونها بتعب مع صداع قوي براسها.. بتنقل نظرها بخوف وهي عم تقول بنفسها.. وين انا.. ياالله راسي رح يفجر وبتدمع عيونها.. بتتذكر الي صار وبتصرخ باسم محمد وبتبكي
............
محمد:لوين بكونوا اخدوها.. احمد مشان الله ولله رح جن وبيضرب ع تابلوا السيارة بعنف وبيدعي برجاء:يارب احميها ولاتؤذني فيها.. يارب كلو الا دلع ولله مو قادر اتحمل اكتر من هيك
أحمد:انا متوقع وجودها بمكان منجرب ممكن تكون هنيك وممكن لا..
محمد:وين بتقصد؟
أحمد:اكيد رح ياخدوها ع مكان مقطوع ومانشك فيه نحنا وبما انه عرفنا مكان تسليم السلاح الاولاني ورحنا ومالقينا شي فاحتمال ياخدوها لهنيك لان بكون هالمكان بنظرن بالنسبة النا مو مشكوك فيه
محمد:معقوووول؟ بس هنيك منطقة مقطوعة ويمكن كان في بيت لل مابيحسن يكمل الكلمة وبغمض عيونه بألم وبراسه مليون مشهد ومشهد
.............
بيدخل ع غرفتها شخص ضخم وبايده مشروب وكانه سكران
دلع بتتظاهر القوة:مين انت؟ وشو بدك مني
الشخص:اي دخيل هالجمال ولله قالوا انك حلوة بس ماتوقعت لهالدرجة ترى معه حق يخاف عليكي هههههه بس استغلينا عدم وجوده لنكسب شوفة هالوجه الحلو
دلع بخوف:مشان الله ابعد عني الله يخليك..
بقرب منها ببطئ وبشم ريحتها... اااه شو هالريحة الحلوة بتدبح دبح لك نيالوووو
تعي فكلك ايديكي حرام ولله زعلتيني
انا رئيس العصابة كلها فيك تقولي رئيس عصابة وبيهمس بجنب اذنها المافياااا
دلع بتنقز بفزع وهي عم تدعي لربها يخلصها من هالبلا ومايقرب عليها ولايلمسها.. بتنظر لايدها وبتتذكر شي مهم وبتبتسم
.........
في السيارة وبطريقهن للفرع حتى يأمنوا عدد مناسب من العناصر
بيبتسم محمد لما بتشعل ضو الساعة يلي بإيده وبتعطي صوت خفيف..
ساعة GPS محمد دائما حاطتها بإيده وبإيد دلع حتى يعرف مكانها بالظبط لان اخر فترة كتير كان قلقان عليها
واذا فعلتها فبيعرف وينها وبحدد موقعا
بيبتسم لأحمد انه مزبوط تحليله مكانها بالغابة الي دلتهن عليها ملك
بس يارب يوصلوا بالوقت المحدد
بيوصلوا ع الفرع بجهزوا الأسلحة وبينطلقوا للغابة
بيوصلوا للمكان وبحاوطوه.. بينزلو بحذر
كان في خمس رجال حوالي البيت المهجور.. بيبدأ احمد باطل

اق النار عليهن وبتكتر اعدادهن وبيتبادلوا بضرب الرصاص
......
عند دلع بتخاف لما تسمع ضرب النار وبتدعي انه مايصرله شي وبتحاول تقوى وماتضعف لان اكيد رح يجي محمد ويأنقذها
الشخص :شكلو اجا حبيبك يلا خليه يفوت ليشوف احلى مشهد قدام عيونه هههههههه ولله عم استناه بفارغ الصبر لالمس هالجمال
دلع بتهديد:اذا بتلمسني رح تندمممم
ااشخص:هلأ بتشوفي مين رح يندم وبفك ازراره وبيبدأ بخلع تيابه
........
محمد بينزل هو وحسام من السيارة بحذر وبإيديهم السلاح وأحمد عم يضرب ع العصابة حتى يأمن دخولهن
محمد:حسام انا شاكك انه دلع هون رح فوت وانت ابقى برا بس
بيطلع بوجهن شب مسلح فورا حسام بيطلق عليه النار وبيوقع بأرضه.. بمجرد ماينسمع طلق النار بكون دخل واحد تاني ومسك حسام
حسام:محمد فوت ع الغرفة انا بدبر حالي.. المهم دلع.. محمد فوووت

محمد بيدخل فورا وبطير عقله لما بشوفه مقرب منها لهالدرجة وهي عم تقاومه بكل قوتها.. بتنتبه لمحمد الي دخل ع الغرفة.. بتبتسم لاشعوريا وبتحس حالها انها صارت بأمان.. بيلتفت الشخص لورا وبيمسك دلع من رقبتها وبيحكي بتهديد :اذا مابتنزل سلاحك اعتبرها ميتة.. نزلللل سلاحك
بيدخل شخص من برا وفورا بيمسك محمد بقوة وهو عم يضربه بعنف وبربطه
محمد:ياكللللب ولله اذا بتقرب منها لادبحك.. دلع لاتخافي قاومي قد مابتقدري حبيبتي الله يخليكي قاومي

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

21 Nov, 05:55


رئيس العصابة:ههههههه تفرج وتعلم الرجولية ع اصولها يامهندس محمد
بقرب منها مرة تاني وبيتحسس شفايفها باصابيعو بس دلع بتعضو عضة مرتبة
الرئيس:يخربيت قلبك مأقواكي
بيسحب الشال من ع شعرها لينسدل
ومحمد بينظرله بغل وحقد وبيصرخ:لك حدا يجي يفكني مشان اللله.. يارب يارب اللطف من عندك يارب
دلع ماكانت مربطة فعم تحسن تبعده عنها بس بصعوبة لان جسمها ضعيف وهو ضخم قدامها
محمد بهالوقت عيونه بتدمع لان شايفها قدامه وماقادر يعملا شي وبيدعي بسره انه يحفظها من كل شر كان عم يندبح دبح وهو عم يشوفه بيتأملها بشهوة ورغبة خصيتا بعد مافك حجابها زاد عنفه اكتر.. وبيضربها بوحشية

بيدخل أحمد وحسام بهجوم بهالوقت وبيتقطع قلبن وقت بشوفو الدم ع ايديها ووجهها من الضرب بس بيحمدو ربهن انه لسا ماوصل لمبتغاه
الرئيس بيمسك سلاحه وبوجهه ع دلع
اذا بتقربو بقوص عليها وعليه
احمد وحسام بيبعدو لورا مشان ماحدا يتأذى لان شرير وممكن يعملها ويقوس عليهن ..
بقرب الرئيس وبياخد السلاح من ايديهم ودلع بإيده ورح يخنقها الا شوي بس بتعضه من ايده وبتخرمشه بعنف وبتهرب منه..
بتمسك سلاح محمد يلي ع الارض وهي عم ترجف
الرئيس بهالوقت فورا بيطلق النار اكتر من ضربة ع محمد..
بهاللحظة محمد بيتأمل دلع وبغمض عيونه وبيتشاهد بس بفتح عيونه لما بيسمع هبدة بالأرض وصوتها ااااه محمد
لا الرصاصة مادخلت بصدره.. دلع وقفت قباله لتدافع عنه وانصابت هية .. بينصدم محمد وبينشل جسمه من منظرها كانت غرقانة بالدم ومو قادر يقرب منها وقلبه عم يتعصر عليها وببصرخ بأعلى صوته بإسمها

الرئيس بيضحك بهستيريها ههههههههه ولله ودافعت عنك هههههه بس هيك بكون حرقت قلبك اكتر

أحمد بيستغل ضحكه وبياخد السلاح الي بايد دلع وبقوس عليه عدة طلقات ليوقع بأرضه.. حسام فورا بقرب ع دلع بخوف وأحمد بفك محمد وبيركض بسرعة عليها وبيمسكها بين ايديه
محمد :دلع حبيبتي لاتقلقي انتي بخير لي عملتي هيك رديي عليي الله يوفقك.. لي ساكتة دلع انت قوية قومي..ولله مابسامح حالي اذا بصرلك شي
دلع بتتنفس بصعوبة وبتحط ايديها ع وجهه وبتبتسم :ب حب بك بتسعل وبتصرخ اااااه موجوعة .. ماهان عليي تموت وتتركني.. د ير بال
مابتحسن تكمل كلامها وبيرتخى جسمها بين ايديه
محمد بصراخ وبهزها بعنف:لاااا دلع لااااا حرام عليكي لي هيك عملتي انتي موتيني الف موتة.. مافيي عيش بدونك دلع اصحي كرمالي .. فجأة بحس بدم نزل ع اجريه وغرق تيابو
حسام بفزع:محمد لازم ناخدها ع المشفى هاتها
محمد بعيون محمرة :لا انا بشيلها بعدوا عنها.. بشيلها وبيركضوا ع السيارة وبيتأمل وجهها والدموع عم تنزل من عيونه متل الشلال.. دلع قومي ولله انا بموت بدونك.. حسام مشان الله احكي وضعها كيف
حسام بتنزل دموعه:ولله مابعرف اذا منلحقها..

محمد بيرفع وجهها.. بضمها لصدره وبيهمس بجنب اذنها ايات قرآنية وادعية وهي متعلقة بقميصه وشادة عليه.. بيمسك الشال الي كان ع كتافها وبلفه حوالي وجهها باحكام ليداري شعرها
بيوصلوا ع المشفى وهية غرقانة بالدم بين ايديه.. بيسعفوها الممرضات..و فورا بيدخل حسام معها ع الأسعاف
محمد برجاء:بدي فوت معك الله يخليك
حسام:ماخرج محمد خليك برا.. شوي وبطلع بطمنك.. يلا انا فايت.. الدكاترة دخلت ع الغرفة.. ادعيلها

محمد بيبقى برا متل التايه وقلبه رح يوقف وكانه الرصاصة دخلت لقلبه والنار بتاكل بجسمه .. يارب احفظها.. يارب لاتحرمني منها يااااارب
حاولوا معه كتير ليغسل ايديه ويغير تيابه من دمها بس رفض ليتطمن عليها
بغمض عيونه بألم محاولة ليخرج صورتها من رأسه وهي مليانة بالدم
تلت ساعات وماحدا طلع ليطمنه عليا.. أعصابه تلتف ودموعه جف

ت.. مابيتحمل خسارتها

بيطلع دكتور من الغرفة ووجهه مابيتفسر
محمد بيركض لعنده بسرعة:احكي كيف وضعها؟ طمني الله يخليك.. حسام لي لهلأ ماطلع..
الدكتور :انت زوجها؟
محمد بحرقة:اي اي طمني بترجاك
الدكتور:......
محمد بهزه بعنف:شو احكيييي
الدكتور :العمر الك
محمد بيتطلع فيه بصدمة وبيوقع قلبه بين رجليه:نعمممم.. هي روحي..
بتنزل عليه الكلمة متل الصاعقة وبغمض عيونه بوجع ماكان عارف يحكي وكانه عم يستناه يخبره كلام تاني تماما.. نظر للدكتور بزوغان ونخ ع الارض لان اجريه معد حملته

ستوووووووووب👇🏻😔
أنا جاهزة لأي تعليق سلبي

ماحدا يبعت إيمت الكمالة لأن لبكرا وبنزل الحلقات الأخيرة...
توقعاتكم؟
..........
> "*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً_𓆩٣³𓆪;
*`
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*تم مشارڪة الرواية من قناة عالم الروايات والقصص𓆩٣³𓆪 من الواتساب:*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*‏تابع قناتنا🩷🌺 في واتساب☟☟:*
*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

21 Nov, 05:55


*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*
*وڪل حــحصري وجــجديد*
https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧
•••
🌹البارت الرابع والثلاثون 🌹
محمد بيتطلع فيه بصدمة وبيوقع قلبه بين رجليه:نعمممم.. لاااا هي روحي..
بتنزل عليه الكلمة متل الصاعقة.. بغمض عيونه بوجع ماكان عارف يحكي وكانه عم يستناه يخبره كلام تاني تماما.. نظر للدكتور بزوغان ونخ ع الارض لان اجريه معد حملته..
بيطلع حسام وبيتوجه لمحمد الي عم يبكي بصمت وقباله الدكتور المصدوم من حالته لسا بدو يكمل حكيو بس تلبك اكتر وماعرف كيف يخبره بالباقي..
بقرب لعنده حسام:طول بالك محمد وادعيلها
محمد بدموع:طول بالي؟ حسام دلع روحي انا هلأ ميت ياحسام ميت.. انا خلص انتهيت كيف بدي عيش بدونها ولله مابقدر.. روحي معلقة فيها..
حسام بيكتم دموعه:شو نعمل طيب سقطت من كتر الضرب والخوف.. دلع خسرت دم كتير لهيك دخلت بغيبوبة ومو معروف ايمت بتصحى هو وضعها صعب بس لسا في امل تبقى
محمد :يعني دلع كانت حامل ونزل الولد؟ ودلع بخير؟
حسام:اي بس ادعيلها تعدي الخطر وتصحى..انا نقلتلها دم فريش حتى يساعدها ع تخطي الغيبوبة
محمد:الحمد لله.. الحمد لله..
ادي ممكن بدها لتصحى
حسام بحزن:ممكن اسبوع.. شهر.. سنة.. وبكمل بغصة.. وممكن ماتصحى لان حالتها مو مستقرة
محمد:بدي فوت شوفها
حسام:اذا بدك ياها تبقى بخير استنى شوي احسن مشان ترتاح

بهالوقت بيدخلوا مها وليلى وغسان ع المشفى ومعهن نورا الي عم تطلق.. بس بينصدموا من منظر محمد الي تيابو غرقاني بالدم
حسام بينقل نورا لقسم العمليات النسائية لان كانت عم تصرخ كتير ومبين انها تعبانة

ومها وليلى وغسان بقربوا ع محمد..
غسان بقلق لان منظره مابطمن خصيتا لانه لمح دمعة هاربة من عيونه ومحمد كتير بيكتم بقلبه حتى مايبكي فاول الشي خطرله انه دلع صايرلها شي:دلع فيها شي؟؟؟ انتو لقيتوها؟
ليلى :محمد احكي بنتي صرلا شي
محمد:دلع...... دلع دخلت بغيبوبة وحالتها مو مستقرة
ليلى ومها بينصدموا وبعدها بتتحول الصدمة لبكاء
غسان بحالة صدمة وبس بدو يعرف شو الي وصلها لهون :شو صار احكي
محمد:خالو ولله مو قادر.. هلأ بيجي أحمد وبيحكيلكن كلشي.. بس دلع كانت حامل وسقطت
ليلى بتبكي:يااللله.. ولله كنت حاسة انها حبلي
محمد:مو هاممني الولد..
مها بدموع :طيب نحني رايحين نتطمن ع نورا
محمد :وانا جاي معكن وبعدا بفوت ع غرفة دلع

بيوقفوا ع باب غرفة العمليات وناطرين

محمد دافن راسه بين ايديه وكان بعالم تاني تماما.. مو متقبل فكرة انو يعيش بدونها..
بيسمعوا صوت بكاء طفل فبيعرفوا انها ولدت بس البسمة مو راضية تبان ع وجوهن.. بيطلع حسام وبطمنهم انها ولدت ووضعها تمام.. بقرب محمد لعنده وبباركله وبيطلب يدخل لغرفة دلع
حسام:اي فوت لحالك وبعدها ماما لحالها افضل وبترجاك ماتطول عندها
محمد بهز براسه وبيتوجه لغرفتها

بيدخل ع الغرفة قلبه بيتقطع ع منظرها وجها شاحب واثار الجروح والدم ع وجها وايديها والأجهزة موصلة فيها .. بيقعد ع طرف السرير
بيمسك ايدها بس كانو باردين كتير.. بتدمع عيونه غصب عنه
محمد : هي اول مرة بحس بالعجز والضعف.. مابقدر ساويلك شي غير اني ادعيلك لتصحي..اصحي حبيبتي انا انهديت وانكسرت مو قادر اتحمل.. غصب عني.. كلو الا انتي يادلع..لي هيك عملتي لو انا محلك مااهون.. مبالك هيك حميتيني لاياروحي انا حاسس حالي ميت بدونك.. ياريت تفيقي بسرعة
لان اشتقتلك كتير..
بيبقى قاعد جنبها وعم يدعيلها وبعد وقت بيطلع
بتدخل ليلى بتنصدم من منظرا وبتطلع فورا هي وعم تبكي وغسان بشوفها وبتدمع عيونه.. وهو مو مصدق انه هي بنته الي صوت ضحكتها بتسبقها
غسان:محمد روح ع البيت ارتاح شوي وانا ببقى جنبها
محمد:لا انا باقي هون لتصحى اصلا مو قادر فوت ع البيت بدونها
مها:طيب بس روح غير تيابك
حسام:خلص مافي داعي حدا يبقى هون هيك هيك ماخرج تفوتو لدلع محمد وصلها لعمتي ع البيت وغير تيابك وتعى..وانت ماما ارجعي مع بابا.. ونورا بخير الحمد لله هي شفتوها وشفتو الصغير وانا باقي هون معها
ليلى:اي الحمد لله..
محمد:طب ماشي
بيوصل ع البيت وبيطلع ع جناحو بياخد دوش وغصة جواته.. مابيتحمل خسارتها بالمرة هي روحو وقلبو والدم الي ع جسمه كان دم اغلى انسانة ع قلبه ..بيطلع لبرا.. بيتخيلها واقفة قبال المراية وعم تسرح شعرها ومبتسمة.. بيتخيلها بكل مكان وهو مو مصدق انها مانا معه.. بيتوضى وبيوقف ليصلي وبعدها بيرفع ايديه وبيدعي لربه ليبرد قلبه
........

...
نورا:كيف وضع دلع حسام
حسام:اااه يانورا ولله عم يتقطع قلبي عليها.. مو قادر افرح بالولد اعذريني
نورا:ولا انا ولله دلع اختي ولله زعلاني عليها كتير وع محمد

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

21 Nov, 05:55


حسام:ان شاء الله تصحى يارب..
بيندق الباب وبيدخل محمد بقرب وببوس جبين اخته :الحمد لله ع سلامتك
نورا:الله يسلمك يارب.. تعى اخي شوف الصغير واتطلع بوجهه الملائكي وادعي
محمد بيمسكه بين ايديه وبيدعي لربه
بيقعد شوي مع اخته بس كان جسد بلا روح
حسام:اتصل احمد وقال هاد الحقير الي حاول يعتدي على دلع مات اثناء المداهمة الحمدلله الله انتقملا منو
محمد بيضحك بخفة:بعد شو..بعد ماعاشت حالة رعب ومدري بتقوم منها مدري لا.. الله ينتقم منن كلن..
حسام:مابدك تنام وتريح شوي..
محمد:لا انا فايت شوفها بركي برتاح شوي.. بيطلع لبرا وبشوف مصطفى
مصطفى :طمني شو صار معكن
محمد بنزل راسه وبيحكي بصوت مهزوز:
اااااه النار عم تحرقني حرق.. دلع دخلت بغيبوبة ونزل الولد
مصطفى :لي دلع كانت حامل وشو يلي وصلها لهون
محمد:اي بس ماكنا منعرف.. غمض عيونو.. كان لازم كون انا بدالا بس هية حمتني.. شيلك من همي.. انت لي اجيت
مصطفى :الله يشفيها يارب.. ولله رسيل عم تولد..
محمد:الله يقومها بالسلامة

بيتوجه لغرفتها بخطوات تايهة
بقرب لعندها بيمسك ايدها وببوسها برقة
بيتسطح جنبها بنصف جسمه حتى مايزعجها وهو ماسك ايدها وبيحكي معها وكإنها قاعدة معو.. قومي دلعي قومي احكيلي متل كل يوم شو عملتي من اول مابتفيقي لوقت بتنامي ع صدري.. قومي عبيلي راسي بثرثرتك ونقك وضحكك.. كرمالي قاومي ضعفك واصحي.. فتحي عيونك ورجعي الحياة لقلبي.. قلبي دقاته سكتت معد تخفق.. مابيخفق غير لما تفتحي عيونك وتبتسمي.. ارجعي ع الدنيا ارجعي ولله مو حلوة الدنيا بدونك.. اذا بتحبيني اصحي..بقوم بصلي الفجر وبيرجع بيتسطح جنبها بحذر بيتأملها وبيدعيلها وبيغفل جنبها بدون مايحس
.................
تاني يوم وتحديدا في فرنسا
جالس ورا مكتبه وبايده سيكار.. عم ينفخ بعصبية وهو عم يعطي الاوامر للأشخاص الي قباله :يامن لازم تصفووووه.. غلط معنا كتير لازم يموت واليوم وبدون مايترك اي دليل وراءه
مجهول:حاضر هلأ بعطيه الأوامر ل (...) ليصفيه بطريقته
...................
بعد لقاءات كتيرة بين ايهم وندى.. اتقربت منه كتير واخدت عليه وتحسنت نفسيتها تماما وليوم تمت خطبتهن بس الحفلة تأجلت لتصحى دلع وترجع البسمة ع وجوه الكل
............
> "*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً_𓆩٣³𓆪;*`
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*تم مشارڪة الرواية من قناة عالم الروايات والقصص𓆩٣³𓆪 من الواتساب:*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*‏تابع قناتنا🩷🌺 في واتساب☟☟:*
*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*
*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*
*وڪل حــحصري وجــجديد*
https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧
•••
بيدخل حسام ع الغرفة بلاقي محمد نايم بجنب دلع وماسك ايدها.. بقرب منها ببطئ حتى مايصحى لان التعب باين ع وجهه
ببدل المحلول وبيوصلها جهاز التنفس لان حس بنفسها مو نظامي
محمد بيصحى ع حركة جنبه فبقوم بفزع ولهفة :دلع حبيبتي صحيتي.. بلاقي حسام وبينظرله بخيبة:طمني ماتحسنت حالتها شوي بعدا بينتبه للجهاز وبيحكي بخوف.. صرلا شي وانا نايم ؟
حسام بيتنهد:نقص اوكسجين لهيك وصلتلها الجهاز.. هلأ بيدخل الدكتور المختص وبشوف وضعها
محمد:دكتور؟ مابيمشي حال بس انت
حسام:انا بعرف وضعها بس للاطمئنان
بحب تنعرض ع دكتور مختص.. ومو وقت غيرتك هلأ محمد.. يمكن صار معها نقص الاكسجين لانك قريب منها
محمد بحزن:تدايقت مني؟بس شوف ايدها شادة ع ايدي ومو راضية ابعد عنها
حسام :معناتو عم تستجيب.. يارب تشفيها ياااارب.. بس تبقى البس ملابس التعقيم لان مناعتها ضعيفة واي تلوث ممكن يإذيها
محمد بيدعي برجاء: يارب إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيها و تمدها بالصحة والعافية ..إلهي ..لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير .
حسام:قوم روح ع شغلك ولاتقلق انا جنبها
محمد:لا بدي ابقى معها
حسام:طب قوم كلك شي لقمة
محمد:مالي نفس بس رح قوم صلي
بقوم من جنبها بتشد ع ايده اكتر
حسام ومحمد بيتطلعو ببعض بنظرة امل
بيرجع بيقعد جنبها وبسمة ع وجهو ببوس جبينها برقة :تقبري قلبي لاتقلقي مابقوم من جنبك انا لتصحي ومنطلع مع بعض من المشفى..بيهمس بجنب اذنها.. بحبك دلعي بحبك
بيبتسم حسام وبينبسط من قلبو ع كمية الحب الي بقلب محمد لدلع.. انه تعرضو لكتير مواقف صعبة ورغم هيك لسا بحبها ورايدها وعم يتعلقو ببعض اكتر

بيندق الباب وبيدخلوا الكل ليتطمنوا عليها بس حسام بيطلب منهن يطلعوا حتى مايرد يهبط الاكسجين معها..
...........
في السجن عند يامن المتوجه لدورة المياه بكون في حدا عم براقبه
ليدخل.. فجأة بيجي شخص من وراه وبسكرله تمه وبيطعنو عدة طعنات وبعدها بيرميه بحوض الحمام وراسه بيرتمى ع حرف الرخام.. قرب منه وتأكد انه مات وبيطلع بكل هدوء بدون ترك اي دليل وراه

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

21 Nov, 05:54


> " *ࢪوꫂايـۦـَِةہ.{ نـۦـَِار•اشـۦـَِواق•ولۿفـة•عـِـِـِۧـِـِاشـِـِـق }ֶָ،ֶָ 𖢐📘❤‍🔥᪥𖠣⸰*.
​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​




*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

*_{🖋️}☜تنسيق : الۿيبـ❃‌ٖٖٖٜ፝ــٖهٰ̐ہ.𓆩٣³𓆪_*

https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
*✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧*

*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً⚘*

••
*ج __⑹⑴*
••
*- قــرآةه ممتعــــ❃‌ٖٖٖٜ፝ــٖــةهٰ̐ہ.*
••
_┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ ֗ʚ🎀ɞ┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ_.
••

33_34
🌹البارت الثالث والثلاثون 🌹
بعد اسبوع في الجامعة
دلع وشذى طلعوا من المحاضرة وعم يدردشو لبين مايوصل أشرف بتجي بنت وبتنقر ع كتف دلع من الخلف:مرحبا..
دلع بتلتفت وبتتفاجئ فيها:أمل؟
أمل بحزن:وينك.. معد شفتك.. ولله انا ماكنت عارفة انه رح بساوي فيكي هيك انا بجد اسفة وبعتزر
دلع بغضب:آسفة؟ وين بتنصرف هالكلمة؟ بعد شوووو قوليلي؟ بعد ماعيشتيني حالة رعب؟ انحرمت من الجامعة مشان اخوكي..سافرت وانحرمت من اخي وخطيبي فوق خوفي عليه انه يتأذى وبتقوليلي اسفة؟
لا معليش أمل انا بعمري مارح سامحك
أمل:ولله انا مابعرف كل هالحكي ووقت سألني أخوكي عن مواصفاته نكرت لان خبرني انه صحته منيحة ومشوه فقلت اكيد انتي مانك مخبرتيه فخفت اعملك مشاكل.. اصلا نحنا عايشين بعيد عنه ومامنشوفه غير قلييييل..
هو انتي تزوجتي مصطفى؟
دلع :مين ماتجوزت مادخلك.. (بتشوف محمد وأشرف ناطرين بالسيارة ) وعن اذنك اجا زوجي ..قبل ماتمشي بقرب لعندها آسر :كيفك دلع.. كيفك شذى
دلع:ياهلا كيفك انت.. بعد زمان ولله
شذى:تمام الحمدلله
محمد بينزل من السيارة وبيتوجه لعندن
بيرفع النظارات الشمسية وبصافح آسر
آسر:هلا بس ماعرفت مين حضرتك؟
محمد:انا المهندس محمد الشريف زوج المدام دلع وبنفس الوقت ابن عمتها
هو نحني التقينا بفيلا خالو غسان بس انت مشيت بسرعة لهيك ماتعرفنا مزبوط
آسر:اهلا وسهلا فيك.. بوجه حكيه لدلع ومحمد.. امل عنجد مابتعرف شي عن اخوها بالمرة بتمنى تسامحيها هية ماغلطت وحكتلي من فترة لي نكرت معرفتها بالشخص مشان ماتعملك مشاكل.. بعدين هو هلأ بالسجن وعم ينال عقابه.. وهية مو زعلاني لان بعمرها مااعتبرته اخوها
محمد فهم الحديث تقريبا:طب تمام دلع مسامحتها بس بتمنى تكون صداقتهم محدودة وعند الضرورة.. يلا دلعي بدي وصلك ع البيت لان بدي أرجع ع الشركة عندي ضغط
آسر بتلبك:مهندس محمد ممكن طلب؟
محمد بيلتفت لعنده:اتفضل
آسر:بصراحة انا عم ادرس هندسة وعلاماتي عالي كتير بس وضعنا سيئ لهيك عم اشتغل نادل بمطعم لامن مصاريف دراستي.. الشركات ماتقبلوني لان لسا ما خ
محمد بقاطعه:فهمت عليك.. انا لازمني موظفين.. بكرا اتفضل ع الشركة لنتفق وهي كرتي.. سلام
آسر :شكرا الك
محمد بابتسامة :هاد واجبي..فضلك معنا مابنساه.. بنزل النظارات وبيتوجهوا للسيارة
بتقرب أمل لعند آسر
أمل باستغراب:مين هالشخصية؟
آسر بشرود:فعلا شخصية.. بكون زوجا لدلع
أمل:اي الله يهنيا بس كإنو مغرور
آسر:ولله بيطلعلوا بس لا مو مغرور بالعكس.. طلبت منه اتوظف بشركته وخبرني اجي بكرا ويختبرني
أمل:تمام بركي بيتحسن الوضع شوي ومنتزوج
آسر بيتنهد:ان شاء الله
............
في السيارة
دلع بابتسامة :لي اجيت انت مو عاساس ارجع مع اشرف..
محمد بيعقد حواجبه:ماعاجبتك شوفتي يعني

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

21 Nov, 05:54


دلع :لاااا بالعكس ياعمري انبسطت لما شفتك بس انا ماكان بدي عزبك لان ع الحالتين اشرف جاي لهون
محمد:هيك احسن مايضل بالي مشغول
المهم.. عاملك مفاجأة
دلع:ياسلام رايحين ع الملاهي مهيك
محمد بابتسامة :لا دلعي ولاتحلمي
دلع:طيب ماضروري نروح مع بعض.. بالعادة بروح مع اشرف وشذى ونورا وندى ودلال.. شو رايك روح مع اشرف؟
محمد:دلعي لا.. طلعة من البيت بدوني لاتحلمي فيا..
دلع بغيظ :اي ها.. بلشنا تحكم وتملك وسجن
محمد:هلأ بتعتبري خوفي عليكي سجن؟
دلع:مو هيك قصدي بس
محمد:خلص دلع لاتبرري.. ورايحين ع البيت وبلا مفاجأة.. انبسطي
دلع بتبكي بصمت:طب وديني لعند ماما
وبدي نام عندن ليوم.. اشتقتلن
بيتوجه محمد لفيلا خاله بدون مايحكي معها شي.. بوقف السيارة قبال الفيلا حتى تنزل.. بتفتح الباب وبتتأمله ثواني وبترد بتسكره وبتنفجر بالبكي:خلص وديني ع البيت
محمد بيبتسم لان عارف هيك رح يصير ومارح تقبل تنزل
دلع من بين دموعها:انا اسفة
محمد بيبتسم :بحبك..
دلع بتقرب وبتبوسه من خده :ولله مابهون عليي زعلك ومابعرف نام بدونك بس
محمد:خلص دلعي انسي مابحب عيد بالقصة.. خلص راحت بأرضها..
امسحي دموعك يلا
دلع بتمسح دموعها وبتحكي باستغراب:لوين رايحين؟ هاد مو طريق البيت
محمد:هههه بدي اخطفك
دلع بفرحة:ياسلام.. اكشنننن
بينزلوا مع بعض وبيتوجه محمد لباب فيلا كبيرة ومنظرها من برا فخمة
دلع باستغراب:لوين جايين؟
محمد:هههه شبك مستعجلي.. تعي نفوت

دلع بتدخل معه لجوا الفيلا وبتتأملها باعجاب وانبهار
كانت فيلا عبارة عن طابقين واضاءة الواجهة بتلعب دور كبير بإبراز جمال التصميم مع مسبح دائري كبير وع جانبه متصل بمسبح دائري صغير
موقعها بتتوسط طبيعة رائعة الجمال

محمد عم يراقب تعابير وجها وهو مبسوط لان عجبها التصميم
دلع:بجد روووووعة.. لمين هالفيلا محمد؟
محمد بغرور وبحط ايديه بجيبه:بالأول اعرفي مين مصممها
دلع بفخر:سيادتك
محمد:داكوو.. هي الفيلا النا ولولادنا
من وقت نزلت اول مرة ع البلد بدأت فيها بس من حسابي الخاص ووقت حبيتك كنت واثق انك انتي رح تكوني زوجتي ونكون مع بعض لهيك حبيت تكون مميزة.. بقرب لعندها وبضمها بين ايديه لصدره.. الغالية مابيلبقلها الا الغالي..
دلع:الله لايحرمني منك.. بيتأملو بعض

لثواني وبيطبع بوسة ناعمة ع شفايفها
محمد:مو قادر اتركك بس ولله عندي شغل ضروري
دلع:محمد انا مابحب اسكن لحالي
محمد:لا دلعي منضل عند اهلي بجناحنا كبير ومو ناقصو شي.. بس يعني بجي انا وياكي شي نهار منغير جو هون مو اكتر.. اصلا انا مابأمن اتركك لحالك..
بس ليوم سهرتنا هون وعازم الكل ع فكرة.. هلأ بتجي ماما ودلال مع محمود وبعدا بطلع
هاتي قبلة تصبيرة للمسا دلعي..
دلع بابتسامة :هو انت مابتقدر
محمد بحب :لو عليي مابطلع من هون الا بشي محترم بس المشكلة مابلحق
دلع:ههههههه دخيلو الشقي
بترفع راسها وبتبادله القبلة بعمق
بيبعدوا عن بعض لما بحسو ع سيارة وقفت ع باب الفيلا..
محمد:اكيد وصلوا.. يلا بدك شي؟
دلع بتشد ع ايديه بخوف:لاتتأخر
محمد بيتأملها لثواني بقلق:اذا بدك ببقى
دلع:لاحبيبي بس مابعرف خايفة شوي
محمد:لاتخافي بوعدك مااتأخر..بيمشي لباب الفيلا بيفتحه وبوقفه صوتها.. محمد
بتركض لعنده وبتعانقه عناق طويل:بحبك كتير..
عانقها وشتم ريحة شعرها بعمق وهمس بقلق :وانا بحبك.. (بحضنه بتحس بالأمان مع شحنات من السعادة المفرطة بتنتقل لجسمها)
بتدخل مها وبيبعدو عن بعض بصعوبة
محمد:ماما انا بدي روح عندي شغل ضروري.. ديري بالك ع دلعي ماما
مها:اي دلعك بعيوني..تعي عمتي
بتدمع عيونها وبينقبض قلبا
بيطلع من الفيلا وهو غاصص بدون مايعرف السبب..

بيدخلوا لجوا ليتفرجوا ع الفيلا من الداخل وبعدا بتوصل نورا وليلى وشذى وندى ورسيل وبتسلى شوي معن
رسيل:ولله حاسي حالي رح افجر ليوم
نورا:ولله وانا
مها:ههههه.. اي يلا حكموا ولادتكن مع بعضكن
دلع:ياسلاااام.. شو بدك تسمي البنوتة رسيل؟
رسيل:مصطفى حابب اسم همسة وعجبني ناعم
دلع:فعلا.. نعوم متلك.. ام عيون حلوين
رسيل:هههه شوفو مين عم يحكي عن العيون الحلوة.. بسم الله ماشاء الله مافي بجمالك اصلا انا كل مابشوفك بشتهي تجي البنت متلك
دلع:تسلمي يارب عيونك الحلوة
نورا:هههه بيت فستق.. مايسمعك محمد عم تتغزلي بدلعو.. يويلي
مها:اي طلع وهو عم يقلي ديري بالك عليها تقولي هية طفلة صغيرة وهو مسافر
دلع بخجل:هههههه لا مو هيك بس يعني انو
دلال :يعني انو انو هههههه
الكل:هههههههههه
نورا:تعي دلع نتدرج برا بالحديقة لنشم هوا ومنو بتحرك شوي
دلع:اي يلا سبقيني لبين ماجيب علبة الشوكلا الي جبلي ياها من شوي والبس حجابي لان هي اول مرة منطلع بخاف تكون مكشوفة ومحمد يخانقني..بتكمل بمزاح.. دوبك تمشي خطوتين بكون جاي لعندك اصلا هههههههه
نورا:عم تتمسخري ما

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

21 Nov, 05:54


بتطلع نورا لبرا ودلع بعد ثواني بتطلع وراها وهية عم تتلفت حواليها لتشوف وينها.. لان كانت حديقة الفيلا كبيرة وفيها شجر كتير ولسا اول مرة بتدخل عليها
دلع بتحكي بنفسها :شو وينها هي.. معقول لساتها جوا وماطلعت..
بعدا بتتأمل المناظر الحلوة بفرح طفولي.. بتستنشق ريحة الوردات.. بتحس ع حركة وراها بتفكر نورا..
دلع :شو اجيتي نورا..هههه ماقلتلك رح اسبقك.. بتلتفت لورا وبتفتح عيونها ع وسعهن بخوف وذعر لنظرات الشخصين الي قبالها.. بتتلفت حواليها حتى تستعين بحدا ينقذها بس للأسف مافي حدا بتوقع علبة الشوكلا من ايدها وبتشهق بقوة بتحاول تصرخ بس فورا بقربوا منها وبسكرولا تمها بمحرمة فيها مخدر حتى مايطلع صوتها
دلع بدموع :امممممممم اممممم......
.......
بهاللحظة عند محمد بينقبض قلبه وبيوقف بفزع
احد العملاء:مهندس محمد.. هيك تمام او في تعديلات؟
مصطفى بيهمس لمحمد :محمد شبك .. محمد بفيق من شروده :ممكن نأجل الشرح لبكرا.. راسي مصدع شوي وحابب ارتاح.. بياخد جاكيته وبيطلع لبرا بسرعة
مصطفى :منعتذر..منبقى منجتمع مرة تانية
الشخص:ولو مافي مشكلة.. جاي الأيام.. عن اذنك
..........
نورا بتدخل للفيلا بتعب :وينها دلع
رسيل:طلعت وراكي فورا
نورا:غريبة ماشفتا
دلال:بتكونو ضيعتو كل مين راحت بجهة
يلا هلأ بتفقد الأمل وبتجي

بيدخلوا الرجال ع صالة الفيلا بعد مايستأذنوا للدخول والكل بيلبسوا

محمد بنقل نظروا بيناتهن وهو عاقد حواجبه ومها قاعدة متلبكة ومتوترة لان الها منيح غايبة وهو وصاها تدير بالها عليها فخايفة منه اكتر من خوفها عليها..

محمد باستغراب:شو وينها دلعي؟؟؟
نورا:ولله مابعرف عاساس نطلع نتدرج بالحديقة قالتلي رح البس حجابي وجيب معي شوكلا وبلحقك ومن وقتها معد شفتا
الجد:اي بتكون عم تحوص هون وهون مابتعرفها مابتحسن تقعد
محمد بقلق:اي وهالحكي الو من ايمت؟
الكل:.......
بيتوجه ع امه بخوف:ماما احكي
مها:ولله الها شي ساعة
محمد بخوف :نعمممم؟
حسام:شبك محمد شو طفلة هلأ منلاقيها
تعى ندور عليها
بيطلعوا لبرا الشباب ليشوفوا وينها لان بدأ القلق عند الكل لاتكون دايخة او صاير معها شي تاني
محمد بدور عليها بذعر :ياالله ولله معد اتحمل.. معقول لسا زعلانة لان مااخدتها ع الملاهي.. بس ولله طلعت من هون وماكان فيها شي.. بيصرخ بصوت قوي باسمها بس للاسف مافي استجابة
محمود:محمد تعى لهون.. نورا قالت انو كان معها شوكلا وليكهن كلن بالارض
محمد بيركض بسرعة وقلبه متل النار.. بيمسك الوردة الي ع الارض والشوكلا
هدول كانوا

معها اكيد وشافت شي خلاها تخاف فتركتهن.. بس لوين راحت
حسام بقرب لعندهن عم يلهث :دورنا انا واشرف بكل مكان بس مافي حدا.. ولله قلبي متل النار عليها.. دلع بتخاف كتير
محمد:طب في كمرات حوالي الفيلا تعوا نفتحن نشوف اذا طلعت لبرا او لساتها جوا.. بس انا متأكد مابتطلع بدون ماتخبرني.. مستحيل تطلع..
بيدخلوا لجوا والكل ع اعصابه
محمد بعصبية:كيف بتخلوها تطلع لحالها انا ماقلتلك ماما ديري بالك عليها
مها:ولله ياماما انا شو عرفني هيك رح يصير.. يعني كمان بالبيت بدها تنحبس
ليلى:يعني انا لو كنت موجودي بخليها تطلع اي كمان بدها تشم هوا..
محمد بيتطلع فيهن بنظرات عتب وخوف وهو عم يدعي لربه انها تدخل هلأ من الباب
احمد بايده اللاب توب:بس مايكونوا معطلين الكمرات
محمد:يعني شاكك متلي انه في حدا خاطفها مااااا
احمد:ممكن لان قبضنا ع العصابة بس الهن ايد تانية بتدعمهن ممكن هني..ممكن خافوا وحبوا ينتقموا مننا حتى مانكمل تحقيق..او ممكن يامن مكلف حدا يخطفها مثلا
محمد بقرب لناحيته وبيصرخ:ولي ماحكيت هالحكي غير هلأ؟؟؟؟
أحمد:شو كان فينك تعمل؟ تضل حابسها عطول يعني بكفي خوفك عليها بدون ماقلك هالشي فكيف لو قلتلك؟
محمد بغضب:أحمد دلع اذا مابتلتقى مابتعرف شو بصير ها
مصطفى :طول بالك واقعد
محمد بيصرخ بشدة:مابدي اقعد ماحدا حاسس فيي وبوجعي.. اذا بصرلا شي انا بموت..
حسام:يا الله ايمت بدنا نخلص منن ولله تعبنا..
> "*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً_𓆩٣³𓆪;*
`
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*تم مشارڪة الرواية من قناة عالم الروايات والقصص𓆩٣³𓆪 من الواتساب:*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*‏تابع قناتنا🩷🌺 في واتساب☟☟:*
*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*
*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*
*وڪل حــحصري وجــجديد*
https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧
•••
غسان:لو بعرف هالحكي كنا مامننزل ومنضل بألمانيا
محمد بغصة:اي ولله كنت بضل هنيك
أشرف:شو صار معك أحمد؟ بين معك شي
أحمد:عم دور لسا مابين شي بس.. لحظة لحظة.. مين هدول

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

21 Nov, 05:54


ابتسمت بخجل لكلامه واتوجهوا لمكانهم
بدأت الضيوف بالمباركات والتهاني
وبتقرب ندى لعندهن.. محمد بزيح نظره عنها ودلع بتلاحظ التوتر بيناتن
ندى بتوجه حكيها لدلع:مبروك دلع ان شاء الله ايامك كلها فرح..
دلع :مبروك الحجاب والله يبارك فيكي وعقبال عندك يارب
ندى:ان شاء الله قريبا.
بتقرب ع محمد :سامحني
محمد بعدم اهتمام :مسامحك انا وياكي منضل قرايبين بس اذا بتقربي ع دلع مرة تانية رح يكون عقابك عسير
ندى:ماشي..
دلع بتنظرلا بغيرة وهية عم تحكي معه

محمد بيمسك ايد دلع ليرقص معها مع انه مابحب هالشي بس ماحابب يحرمها من شي ابدا.. بحاوط خصرها وهيي بتتعلق برقبته.. بيهمس بجنب اذنها بعشق: رح حافظ عليكي لكون الزوج الي بتتمنيه ورح اعمل الي بيرضيكي وبريحك و

رح صونك ياجوهرتي وان شاء الله مابخذلك

ابتسمت وهية ذايبه بكلامه:وانا رح كون الزوجة الي بتتمناها ورح صونك وبعمري مارح زعلك مني ورح داوي حزنك وهمومك.. بحبك يانور عيوني

بينتهي العرس وبيتوجهوا لفيلا اهله ولجناحن تحديدا المزين بالورد الأحمر مع اضوية خافته
بيشلح جاكيته وقميصه لان اتضايق منهن كتير.. بيبتسم لتقرب وتحضنه
دلع:بدي شوكلا
محمد باستغراب :هلأ شوكلا؟
بتهز راسها وبتفرك ايديها ببعض
محمد:طب تعي مافي حدا لان نامو بفيلا جدو.. قومي ننزل ع المطبخ ندور ع شوكلا.. واذا مافي شو نعمل؟
دلع ببراءة :بتنزل ع السبر ماركت وبتجبلي شوكلا
محمد:لا ان شاء الله منلاقي لشوف آخرت جنانك
دلع بتمسك غرض من الخزانة بدون مايحس و بتركض ع الحمام بسرعة وبتقفله
محمد:اي هاااا قلتيلي بدك شوكلا.. ماشي يادلع.. ولله ومرقت عليي هالمرة

بعد وقت بتطلع من الحمام وهية لابسة روب نوم حريري قصير شفاف
كان متسطح ع التخت.. تجمد وقت شافها.. صح الن اسبوع مع بعض بس كل مرة بتنجح بإثارته ومابيحسن مقاومتها
بقرب لعندها ببطئ وبشدها لتصير فوقه
محمد:جبتلك شوكلا
دلع بتفتح وحدة .. بتطعمي قبل وبعدا بتاكل هية.. ياسلام لذيذة
محمد:هو في غيرك اللذيذ دلعي
بمر وقت وهن دايبين بمشاعر الحب والعشق
............
بعد أسبوع

نورا ورسيل الي قربت ولادتهن لهيك
وقفو دوام بالجامعة

شذى بما انه بأول حملها لسا بتداوم

ودلع رجعت تداوم بالجامعة بانتظام
مع قلق وخوف محمد عليها واهتمامه
الزايد

وايهم الي تكررت زياراته لاخته كرمال يشوف ندى واعترفلها بحبه وهية تعلقت فيه كتير بهالأسبوع

محمود كمان نزل معهن واستقر بالبلد وعم تدورله مها ع عروس

بس الحياة مابتعطينا السعادة بشكل دائم..
..........
مجهول١:تمام.. رجع من السفر.. حاضر
مجهول٢:غلطة المرة الماضية مابدي تتكرر فاهم؟
مجهول ١:حاضر امرك..

*- يــۥــۥــتبـ؏ـع⇦⇩*
𝐌𝐀𝐌𝐎𝐎𝐍𓆩٣³𓆪
★⃝➼𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍 ꗛ
_┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ ֗ʚ🎀ɞ┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ_
*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*

https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧

*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات الحــحصرية فضلاً وليس امراً*

*ۦـَِقنــ𓐬꯭𓎂⃘⃝꯭࣭࣭࣭࣭࣭࣭࣭𓇬꯭ــاﭑة*

*ۦـَِقصص واحــحداث ۦـَِمـــَِرعبـةۿہ.🧟‍♀️👻⭒*

*ۦـَِفيــديوۿـات ۦـَِوصــور ۦـَِمــرعبــةۿہ.🧟‍♀️👻⭒*
𝐌𝐀𝐌𝐎𝐎𝐍 𝐊𝐈𝐍𝐆 𝐎𝐅 𝐓𝐇𝐄 𝐇𝐎𝐑𝐑𝐎𝐑
🧟‍♀️👻🧟‍♀️👻🧟‍♀️👻

𓄃𓆩𝐓𝐇𝐄•𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍•𝐃𝐀𝐑𝐊.𝐂𝐀𝐅𝐄𓆪⚘
https://whatsapp.com/channel/0029VaihPFf2ER6YjKLyjl2y

*قناة نڪت واضحــحڪ من قلبڪ⁽🤣🤣*
https://whatsapp.com/channel/0029VadPliuBlHpgkIOVWC45

❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡
*قنــِـِـِـِـِۧـِـِـِـِـِـاة تليجرام قصص وروايات*
*ومستنــــدات𝐏𝐃𝐅*
https://t.me/brokeen305
https://t.me/broken305

*معرفي تليجرام للتواصل*

@yemeni_broken

@yemeni_broken9bot

﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀
*💥القراءة السريعة مثل الأڪل بدون هضم💥*
▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

16 Nov, 18:22


حبيبي يكفي الرب اعطانا 4اولاد وبنتا جميله .
حبيبتي مالي اراك انانيه الاتفكري بمصير الفتاة المسكينه جانيت وهي وحيده بين اخوتها .
انا انا انانيه .
اجل بل واكثر من انانيه .
خوسي اعرف مالذي تريد ان تصل له .
اذا كنت تريدين ان تثبتي حبك للصغيره جانيت عليك ان تحملي لها باخت .
هذا ماقلته قبل ان ياتي ايثان .
اجل وقد فشلت محاولتنا .
لايجب ان نستسلم يجب ان نعيد المحاوله .
لتضحك ماري من كل قلبها .
حسنا سوف نعيد المحاوله ولكن تذكر يازوجي ان فشلت وجائنا صبي لن نعيد المحاوله.
حسنا نقرر ذالك في وقتها .
ليضاجعها .
وتمر الاشهر .
واليوم موعد الولاده كان خوسي يصر ان لايعرفا جنس الجنين .
لتخرج الدكتورة وتقول للدوق خوسي تفضل لتقطع الحبل السري للمولود الجديد مبارك لك حضرة الدوقه البرنس الصغير.
ليدخل ويرى ماري وقد عقدة حاجبيها .
خوسي جائك صبي .
ليضحك ملئ فمه اعلم ياحبيبتي جاء البرنس .
سنبقى نحاول ونحاول حتى تاتي البرنسيسه .
مستحيييييل هذا ماقالته ماري .
لتكتمل اسرتهم بخمسة امراء واميره واحده بجمال امها الفاتنه ماري .
᠁᠁
*☆{ͳḫẻ}{end}☆*~

*تمـــٰٰ۬͜ـٰ۬ـٖٜـٖٖٜٖـ̸̐ـ͔͢ــــت⚘*

*_ۦـَِالنهـــــ❃‌ٖٖٖٜ፝ــٖـــاﺂيـةهٰ̐ہ.☘️💚_*



*_ۦـَِقــِـِـِـِـِۧـِـِـِـِـِـراءة ۦـَِممتعــ̸̐ــ̸̐ــ̸̐ــــــةۿہ. ۦـَِللجميـــٰٰ۬͜ـٰ۬ـٖٜـٖٖٜٖـ̸̐ـ͔͢ــــع❴📖❵_*

*- مــۥـأمـۥــون⇦⇩*
𝐌𝐀𝐌𝐎𝐎𝐍𓆩٣³𓆪
★⃝➼𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍 ꗛ

*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*

https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧

*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات الحــحصرية فضلاً وليس امراً*
*
#لمحبين_الرعب_والمغامرات_فيديوهات_وقصص_واقعية*
*متــِـِـِـِـِۧـِـِـِـِـِـابعــةه*
𖤓 𝘸𝘩𝘢𝘵𝘴𝘢𝘱𝘱 ࿑
*ۦـَِقصص واحــحداث ۦـَِمـــَِرعبـةۿہ.🧟‍♀️👻⭒*
*ۦـَِفيــديوۿـات ۦـَِوصــور ۦـَِمــرعبــةۿہ.🧟‍♀️👻⭒*
𝐌𝐀𝐌𝐎𝐎𝐍 𝐊𝐈𝐍𝐆 𝐎𝐅 𝐓𝐇𝐄 𝐇𝐎𝐑𝐑𝐎𝐑
𓄃𓆩𝐓𝐇𝐄•𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍•𝐃𝐀𝐑𝐊.𝐂𝐀𝐅𝐄𓆪⚘
https://whatsapp.com/channel/0029VaihPFf2ER6YjKLyjl2y

*نڪّكت عالميــةہ.⁽🤣🤣🤣🤣*
https://whatsapp.com/channel/0029VadPliuBlHpgkIOVWC45
*اضحــحڪ من قلبڪ⁽🤣🤣🤣🤣🤣🤣*
*- قناة شيلات وتصاميم*
:↵؛ۦِـِوتسّـﭑِاَِلنـ​​ـﻱَِ ؏ـن ﺣۧـﺣۧـبٚايب هالࢪ࣪من...؏ـۦﺈَﭑِبࢪ وࢪا ؏ـۦﺈَﭑِبࢪ محـحد يدومࢬ...⁽❤‍🩹🔕
https://whatsapp.com/channel/0029VaaASUGLo4hltNj3vm1U
◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌
*- قناه منوعات 𖤓 𝘸𝘩𝘢𝘵𝘴𝘢𝘱𝘱 ࿑*
https://whatsapp.com/channel/0029VaMuPn8Gk1FjtCR7dn1U
◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌
*قنــِـِـِـِـِۧـِـِـِـِـِـاة تليجرام قصص وروايات*
*ومستنــــدات𝐏𝐃𝐅*
https://t.me/brokeen305
https://t.me/broken305
https://t.me/anfasaam
*معرفي تليجرام للتواصل*

@yemeni_broken

@yemeni_broken9bot

﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀
*💥القراءة السريعة مثل الأڪل بدون هضم💥*
▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

16 Nov, 18:22


حسنا ذهب الى جناحه ليجد حبيبته ترتدي ملابس .
سبورت .
تحتضنه عزيزي اراك متعبا .
قبل خديها انزلي حبيبتي مع الطفلين ريثما استحم واوافيكم .
حسنا ياحبيبي .
ولكن قبل ذالك اود اعلامك انك حينما غادرت جائتني الخادمه بجهاز كشف الحمل .
استخدمته حال نهوضي من النوم .
لتكون النتيجه ايجابيه .
ليحتضنها خوسي اه حبيبتي انه خبر سعيد جدا سوف اكون ابا لثلاثة اولاد .
هيا انزلي لتتناولي فطورك يجب ان تعتني بطفلنا .
اجتمعو على المائده وبعدها جائت الخادمه لتضع الصحف امام الدوقه  وكان الخبر يملئ الصحف .
اه يارب السماوات كونتريراس .
اقرء ليجد خبر وفاة ابنته .
ماذا خوسي هل انت من فعلت ذالك .
خوسي اجبني .
ابي ارجوك اهدء .
اخبرني .
ابي الحادث كان البارحه منذ ان خرجت من القصر اصدمت مع شاحنه لنقل البنزين .
وقد جاء الحارس ونحن نتناول العشاء كما تذكر ليخبرني .
ارجوك ابي هدء من روعك .هذا قدرها .
لينهار كونتريراس
بعد مرور عدة ايام اثبتت التحقيقات ان الحادث كان مدبر .
ولكن لاتوجد اصابع اتهام توجه الى شخص او جهه معينه .
كان كونتريراس يعلم وكذالك خوسي ان المافيا وراء الحادث .
بعد ان اعلنت الدوقه الام بوجود طفلين لماتيوس .
فسوف تكون الثروة باجمالها للاولاد اما الذي سوف يكون من نصيب صوفيا لايسدد ديونها .
لهذا فقد اصبحت كارت محترق بالنسبه لهولاء المجرمين .
فقتلها يجعلها درسا لكل من يغامر بملايين الدولارات وهو لايملك تلك المبالغ .
كان الجميع مجتمع في صالة الطعام بصباح مشرق .
والان اعزائي ان طفلي يستعجلني بأن اتزوج من الفاتنه ماري والدته .
بارك الجميع حسنا .
متى سوف يتم الزفاف .
انه بداية الشهر .
ريثما نجهز انفسنا انا والعروس .
مرت الايام وكانت ماري تنتقي موديل فستان زفافها .
وجاء يوم الزفاف .
لم يتمكن خوسي من ان يرى فستان الزفاف فقد وعدت ان يكون مفاجئه له وللجميع.
ليجتمع الجميع في كنيسة القديسه .
ويحضر نخبه من النبلاء واشخاص من العائله المالكه كذالك رجال الاعمال والسيدات .
لينتضر الجميع دخول العروس .
بخطى هادئه كانت الملاك ماري تتقدم الى المذبح .
ياالله انها ليست من البشر .
انها ملاك نزل من السماء .
كانت العيون ترى جمالا ملائكي .
تقترب من خوسي ليقبل يدها .
ويقول بكلمات هامسه .
لاتغربي بشمس وجهك عن خلق الله يااجمل خلق الله.....
تم الزواج وكان الجميع مسرور .
بعد ان عاد الزوجين من شهر العسل الذي قضياه في احدى الجزر التي كان يمتلكها ماتيوس .
استقبلهم الجميع بفرح .
بعدها قررت ماري وخوسي ان يكون مكان اقامتهما في مكان واحد ويباشرى اعمالهم عن طريق مدير اعمال كل واحد منهم الا في حال ان كان هناك ضرورة لحضور احد منهم للاشراف على عمله .
كان المقرر السكن بقصر كونتريراس والد ماتيوس .
لكن الدوقه الام طلبت من اخيها ان يجتمعو كلهم في قصرها لتجتمع مع احفادها ويكونون عائله كبيره .
وقد وافقت ماري وخوسي على عرض الدوقه الام .
خصوصا ان الطفلين تعلقى بجدتهما بعد مكوثهم معها كل تلك الفتره .
خوسي احمل جانيت لارى مابه جوزيف .
اين اخويه الفريدو والفونسو .
لقد ذهبا مع جدتهما وجدهم الى مزرعه الخيول .
لقد كبرى وبات شغفهم بركوب الخيل .
اجل ياحبيبي .
حسنا لنرى مابها جانيت الصغيره .
كفى ياصغيرتي لما البكاء .
خوسي ان جوزيف يريد اللعب في الحديقه .
حسنا هو يريد اللعب في الحديقه ونحن نريد اللعب في جناحنا وعلى سريرنا .
ماااااذا .
اصمتي حبيبتي لينادي للخادمه احملي جانيت وكذالك جوزيف انتي والمربيه يريدان اللعب في حديقه القصر .
حملت الخادمه الصغيره جانيت كان عمرها سنه و 8اشهر .
اما جوزيف كان عمره ثلاث اعوام و6اشهر .
ليحمل هو ماري الى جناحهم .
هيا نحن ايضا نريد اللعب .
ليرمي بفاتنته على السرير .ويبدء بمضاجعتها .
بشغف لم تقلل منه سنوات زواجهم .
اكملا حبهم على سريرهم .
لتقول له هيا حبيبي لناخذ حمامنا ونذهب لنجالس الاطفال .
ليمسكها من يدها ويجرها اين .
خوسي حبيبي .
الا ترين ان جانيت تريد اختا لها فهي وحيده بين مجموعة الشباب اخوتها .
لتضحك بغنج اه حبيبي .
انها لازالت صغيره .
فترة الحمل تسع اشهر سوف يكون عمرها  3 سنوات حين قدوم اختها .
ليضاجعها  ويبقى على السرير ليمارسا الجنس مرات ومرات .
بعد مرور عشر سنوات الان ماري في عمر 39عام .
وخوسي عمره 41عام والفونسو والفريدو 15عام .
جوزيف 9اعوام جانيت عمرها6 سنوات والصغير ايثان بعمر 3اعوام وقفو جميعا لتوديع الدوقه الام .
الى جوار الرب .
كانت عائله سعيده تملئها المحبه والالفه بين افرادها .
وكانت اعمال ماري تزداد شهره .
اما خوسي فقد ازدادت مشاريعه ليتعدى الى استثمار اكثر من حقل للبترول في الشرق .

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

16 Nov, 18:22


اقسم انك جننت .
خذ غرضك ومتعتك منها وارميها .
صوفيا الى هذه اللحضه انا متمالك اعصابي .
وذالك احتراما لعمتي ووالدي .
على العموم انا اتيت لاعلم مالذي اصاب العجوز لتجمع الصحافه وانتم كاالكمبارس حولها وتعلن بكل خرف وجنون عن وجود اللقيطين وتنسبهم الى ماتيوس .
أو ليست تلك هيه الحقيقه  .
اية حقيقه ايتها العجوز الخرفه .
ليصفعها والدها صفعة ادارت رأسها .
تضربني ياابي من اجل امرأه رخيصه باعت نفسها .
صوفيااااا .
انت اعلم من الرخيصه .
ليمسكها خوسي ويجرها من يدها ويذهب بها الى غرفة المكتب .
ويقفل الباب ويرميها على الكرسي .
تتحدثين عن ماري باعت نفسها ...
نحن نعلم ان ماري فتاة من الملجاء .
لم تخفي حقيقة وضعها .
كانت عذراء في زمان النساء المتزوجات يتضاجعن مع الرجال بكل وقاحه .
ماذا ماذا تقصد .
انا قصدي واضح ياأيتها الرخيصه ترمين بملايين الدولارات في صالات القمار مع رجال المافيا وتضاجعين كلابهم وانت متزوجه من الدوق ماتيوس فتاة الملجاء حافضت على سمعت زوجها وابنة الدوق وزوجة الدوق ابنة العائله المالكه يضاجعونها كلاب المافيات .
وليس هذا فحسب بل تدبر لقتل زوجها .
تفشل في المرة الاولى .
وتنجح في الثانيه .
وكل هذا لكي تاخذ الثروة باكملها وترميها في صالات القمار ..
برئيك من هي الحقيره من هي الرخيصه الان .
ماذا مالذي تقوله .
كانت شفتاها ترتجفان .
اسمعي صوفيا اقسم بالرب ان تعرضتي للطفلين او لماري سوف اقف بوجهك لادمرك .
وانا لست كوالدي اهتم للفضائح .
فعندي مبدئي الانسان ان احترم ذاته احترمه الناس .
اما من رخص بنفسه فلا قيمة له عندي .
والان اخرجي واعتذري لعمتي ووالدي .
خرجت صوفيا من غرفت المكتب وكانت في قمة انهيارها .
لترى عمتها ووالدها المنكسر .
لتقول لهم بنبرة تملئها الحقد .
لن يقف في طريق ثروتي سوى الموت كل انسان سوف يقف بوجهي سوف اسحقه .
وتخرج من القصر بسيارتها مسرعه .
والان لاعليك عمتي انها كما تعلمين ثرثاره.
ولكن خوسي انني اخشى على الطفلين من شرها .
لا لاتستطيع فانا اخبرتها انه ستجدني اقف بوجهها ان حاولت المساس بطفلي ماتيوس او ماري .
بعدها استئذن ماتيوس ليصعد الى جناحه ويغير ملابسه ريثما يجهز العشاء .
دخل فوجد ماري قد استحمت وارتدت ثوبا بلون الاحمر المطعم بالون الذهبي .
لتبدو كزهرة عرضت في المتاحف .
تشد الناضرين اليها  .
قبل جبينها .
عزيزتي سوف ادخل الحمام .
انتضريني .
خرج من الحمام بينما كانت تجلس مقابيل الشرفه.
جاء من خلفها ليجدها شاردة الذهن .
اين حلقت جميلتي .
اه خوسي حبيبي .
لااعلم ولكن اجد نفسي قد ان الاون لكي اعود الى باريس واباشر اعمالي فقد مكثت فترة طويله في ضيافة الدوقه الام .
حبيبتي لن تغادري قصر عمتي حتى نعلن زواجنا .
وبعدها نقرر اين يكون سكننا .
اعلم انك تديرين اعمالك من باريس .
واعلم ايضا ان مدير اعمالك رجلا مجتهد جدا .
ويحسدك الكثيرين على امانته .
غدا صباحا نتاكد من طفلنا .
ولكن اذا لم اكن حامل .
ليضحك خوسي ان لم تكوني حامل  فسوف تصبحين حاملا بطفلي .
لتحتضنه .
نزل الاثنان وهيه تمسك ذراعه وهو يمسك خصرها .
لتاتي الخادمه وتدعو الجميع لتناول العشاء .
كانت الام متوترة بعض الشيئ .
ليتفاجئ الجميع بدخول الحارس الشخصي لخوسي .
اعذرني سيدي هناك امرا هام علي اطلاعك به اعذرني .
ليستئذن خوسي ويذهب معه .
سيدي ان السيده صوفيا قد وقع لها حادث بعد خروجها من القصر .
قد اصدمت بشاحنه لنقل البانزين ..وو.
يالهي لاتكمل .
اعتذر سيدي اكرر اعتذاري ..
رجع خوسي ليستائذنهم انه طرء امرا ولابد من حضوره .
وقد أتاخر .
اكمل الجميع العشاء ليجلسو بعدها ويتناولو المشروبات.
اما خوسي فقد ذهب برفقة الحارس من اخبرك .
سيدي  انهم الرجال المكلفون بحماية السيده .
لقد وقع الحادث ولم يستطيعو انقاذ الدوقه
والجثه سيدي على مااضن انها متفحمه.
حسنا اخبر الحرس ان يكتمو على الامر لحين تاكدنا .
وصلا الى المشفى .
ليطلعهم الطبيب ان الجثه متفحمه .
ويريد الاذن منهم لباقي الاجراءات لمعرفت ان كانت تخص السيده صاحبة السياره.
بعد الاتصالات التي قام بها الحارس اكد للسيد خوسي انها جثة صوفيا .
ياالهي كم ابغضتها من تصرفاتها وغرورها .
لكن حقا لم اتمنى لها تلك الميته البشعه .
اصبح الوقت متاخر جدا .
والان سيدي ماذا نفعل .
اعلن للصحف خبر وفاة الدوقه صوفيا اثر حادث مؤسف .
وانا الان اذهب الى القصر لاكون بجانب والدي .
اكمل باقي الاجراءات .
عاد خوسي ليجد الجميع نائم .
بقي في الصاله وحده فرأسه مثقلا بالهموم .
لتاتي الخادمه لايقاضه سيدي .
اه لايعلم متى غفلت عيناة .
هل استيقض الدوق كونتريراس وعمتي .
نعم سبدي وهم على وشك النزول الى غرفة الطعام.

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

16 Nov, 18:21


> "*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً_𓆩٣³𓆪;*`
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*تم مشارڪة الرواية من قناة عالم الروايات والقصص𓆩٣³𓆪 من الواتساب:*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*‏تابع قناتنا🩷🌺 في واتساب☟☟:*
*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*
*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*
*وڪل حــحصري وجــجديد*
https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧
•••
رجاء لااسئله .
كانت فعلا عائله سعيده فضحك الطفلين اضفى روحا من الحياة والامل بين افراد العائله المالكه .
غادر الصحفين القصر .
وقفت الام خوسي عزيزي .
اشكرك من كل قلبي كنت بحاجه لمن يشد ازري لاتخاذ هذه الخطوة.
قبل يدها وجبينها .
عمتي والدي اختي انجلينا زوجها المحترم .
اود ان اعلمكم بامر خطوبتي من ماري .
قام الجميع بتهنئتهم .
انه خبر سعيد جدا ياعزيزي .
واخيرا سيدخل اخي خوسي قفص الزواج .
اجل اجل عزيزتي فانا لااريد ان ياتي طفلي قبل ان نتزوج رسميا .
ليعتلي وجه ماري اللون الاحمر .
ضحك خوسي وتقرب منها ليهمس لها لما الخجل حبيبتي .
انا اتوقع ان طفلي يريدني الان ان اضاجع والدته .
ههههههه .
لتسرع ماري بالخروج وتصعد الى جناحها .
ليلحق بها خوسي .
ويدخل جناحها لقد امرت الخدم ان يجلبو كل ثيابي واغراضي الى جناح معشوقتي .
فلم يعد الامر مخفيا على احد ويغمز ماري .
لتلتسق بصدرة .
ولكن الدوقه الام هل الامر لايضايقها .
على العكس ياحبيبتي فهي رحبت جدا بقرار ارتباطنا .
لقد اخبرتها وكذالك والدي قبل اليوم اني اود الارتباط بك.
بدء الاثنان بتقبيل بعضهم قبلا حارة تداعب السنتهم شفاه بعضهم البعض ليلتهم خوسي شفتيها لتدخل بين شفتيه وهو يفرك بنهديها ويعتصر حلماتهم باصابعه .
ليسمع انينها .
ليدخل يده تحت حزام بنطلونها ويبدء بتحسس عضوها وشهوتها تنزلق بين اصابعه .
ليخرج العسل الذي يخرج ويدخله بين فمه وفم ماري ليلعقا سويا ذالك العسل الذي ينزل من رحمها .
وتقوم هي بفتح ازرار قميصه وهو كذالك .
وتنزل لسحاب بنطلونه .
لتحاول انزاعه ويساعدها بذالك .
ليخلع كل واحد منهم ملابس الاخر.
لتجثو ماري على ركبتيها وهو واقف لتبدء بمداعبت عضوة الذكري الذي كان منتصب وتقوم بمصه حتى امسك بشعرها بقوة ليدخل قضيبه كله في فمها لتشرق .
وهو يتأوة من شده الشهوة التي قامت بتهيجها ماري .
ليحملها ويضعها على السرير .
ليقوم بمضاجعتها بقوة تثير جنونها .
لتمسك ضهره بكلتا يديها وتدفع نفسها بقوة لترتفع وتلاسق جسده حتى انها وضعت قدميها على ضهره لتلتسق به ويدخل كل قضيبه في رحمها .
وهذا مايزيد جنونه ليدفع بكل قوته حتى تصرخ من نشوتها .
تصرخ لاتخرجه حبيبي .
كانت لحضات الغرام التي تجمعهم تنسيهم العالم الذي يحيط بهم .
بعد ان افرغ شهوته داخل رحمها الذي مزقه بقضيبه دون رحمه .
كانت ماري مسرورة لشغفه بها .
ارتميا على سريرهما .
وهم يلهثان من التعب .
اه حبيبتي انك تثيرينني .
اود ان اسمع منك هذه الكلمات انها تشعرني بالغرور .
ولما يالذيذه فانت فعلا تثيرين بجمالك .
والصق رئسها على صدرة .
رحمك حار حبيبتي يجعل نيران الشهوة في قضيبي تتقد اكثر واكثر كلما ادخلته بقوة .
لتقبله .
اخذ جهازة وهيه تلحس شفتيه .
اتصل على احد الحرس .
اريدك ان تذهب الى احدى الصيدليات .
وتاتيني بجهاز كشف الحمل .
اريده اليوم .
رفعت نضرها اليه .
نعم يافاتنتي فلدي احساس انك تحملين طفلي بين احشائك واود التأكد .
حتى اسارع باجرائات الزواج .
دفنت رئسها في صدره .
ليقوم من جديد بمضاجعتها .
خوسي .
ماذا انا لم اشبع منك هل شبعت انت .
لتضحك ماري بغنج اثاره اكثر بالطبع لا ياحبيبي .
حسنا لنسد جوع بعضنا من بعضنا .
واكملو .
بعد وقت لايعلم الاثنان كم بقيا في سريرهما .
ليطرق الباب بقوة على جناحهما .
وتصرخ اين انت ايها الجبان اخرج من بين احضان الساقطه .
التي تضاجعها .
لينهض خوسي ويرتدي ملابسه على وجه السرعه .
انه يعرف من تلك التي تصرخ انه صوت صوفيا .
وكم كان خوسي يود ان يشبعها ضربا او يقتلها .
ماذا ياحبيبي .
لاعليك ابقي في جناحك لااريد ان تنزلي .
ولكن لما ومن تلك التي تصرخ .
ماري لاتنزلي وابقي في جناحك .
اود تصفية الامور مع تلك الرخيصه .
اومأت برئسها .
خرج خوسي من جناحهم ليجرها من يدها كما لو كانت حيوان .
ونزل الدرج ليجد الجميع يجلسون .
الام عزيزي لقد بعثت للخادمه ولكنها هي من صعدت لجناحكم .
اعلم ياعمتي فقلة الادب صوفيا عنوان لها .
والان مالذي جاء بعاهرة مثلك الى هنا .
اخرس ايها الغبي تنعتني بالعاهره وانت كنت نائم باحضان الحقيره الرخيصه .
الحقيره الرخيصه خطيبتي وخلال ايام سوف تكون زوجتي امام الملئ.

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

16 Nov, 18:21


في صراخها نزل على عضوها الوردي .
ليشمه ويستنشق رائحته ليدخل لسانه ويخرج العسل ليمتصه بكل تلذذ وهي تصرخ حتى انها ضغطت على راسه بكل قوتها ليخرج كل شهوتها .
بعدها بدءت تتوسل قم وادخله ارجوك لااستطيع التحمل اكثر .
اني اشتعل .
ليثب فوقها ويقلبها على بطنها ليبدء بفرك اردافها بقوة .
ويدخل قضيبه بقوة .
ليكون صراخها انين من الالم واللذه مشتركه .
لتطالبه بالمزيد من القوة بالمزيد من الالم الذي بات ينشيها لاعلى النجوم .
حتى يفرغ شهوته برحمها .
ويسقط فوق ضهرها وهو منتشي .
من صراخها .
حبيبتي ان مضاجعتك تزيل اكبر صداع في الكون .
لتضحك ماري وتقول مضاجعتك لي تاخذني الى النجوم.
بقيا على سريرها يمرر اصابعه على ردفيها .
وهي تقبله .
قام ليسكب كأسين من الشمبانيا .
غدا سوف تكون هناك مفأجئه .
مفاجئه لمن حبيبي .
ليقبلها للجميع يافاتنتي .
وينهيان كأسيهما .
ليبدء خوسي بماضجعتها من جديد .
فهو لايكاد يشبع من حرارة رحمها ماان يدخل قضيبه .
كله دفعتا واحده حتى لايريد اخراجه من رحمها المشتعل .
جاء الصباح لتدق الخادمه الباب على ماري .سيدتي .
هل انزل الصغيرين .
ولكن من اجاب هو خوسي نعم .
انزليهم نصف ساعه ونكون معهم .
كانت ماري تنام على بطنها ورجل خوسي تعتلي اردافها .
لتفرك عيناها .
هل انا احلم ام اني سمعتك تجيب الخادمه .
لاياجميلتي انت لاتحلمين .
ضلت على حالها .
ليقلبها لتجلس فوق قضيبه .
كل من في القصر يعلم اني ابيت بين احضانك .
وغمزها هيا .
يجب ان تبدءي بافطار حبيبك اولا ولاتدعيه ينزل دون ان يلحس عسل رحمك .
لتقبله وتمسك بيدها قضيبه وتدخله بين شفرتي عضوها .
وتقول هو الان يتناول القهوة .
وتبدء بفركه برفق حتى يبدء رحمها بانزال العسل على قضيبه .
الان ارتشف القهوة ليتناول بعدها فطورة.
وتجلس عليه ليدخل برحمها وهي ترتفع فوقه ناهضه وجالسه حتى وصل ذروته ليعتصر خوسي.
ردفيها بقوة .
ويفرغ شهوته .
بعد ان هدء الاثنان من اهات شهوتهما قبلته .
على شفتيه وقضيبه مازال في رحمها  .
ها هل اعجبه الافطار .
ليضحك ضحكتا اخذت اللب من عقلها .
نعم ولكنه لازال جائعا.
ههههههههه  .
ضحكت ماري اذا بقينا هكذا فالنصف ساعه سوف تكون ساعات .
قامت من فوقه .
لتذهب الى الحمام .
وتنزلق تحت الدوش ليتدفق من رحمها شهوة خوسي التي تملئ رحمها مثل مامضى من ايام الحب والهيام .

ارتدت ماري بعد ان خرجت من الحمام بنطلون بلون ذهبي مع قميص ابيض بياقه مثل ورده متفتحه .
وقفت امام المرأة لتنضر .
لتلك الخطوط التي باتت تملئ كل انج في جسدها من شغف خوسي بها ومضاجعته التي لاتستطيع ماري مقاومتها .
ياالهي انها محرجه تلك العلامات لتبتسم في سرها وتاخذ شالا بلونا ذهبي لتربطه فوق عنقها.
بعد ان وضعت القليل من مساحيق التجميل .
لتنزل الى صالة الطعام لتلقي تحية الصباح على كل الحضور الام وكذالك كونتريراس اضف وجود انجلينا وزوجها وطفلي ماري.
وقد حضر خوسي ليتناول الجميع الافطار .
خوسي علمت من والدتي انك طلبت حضوري .
بضحكة لطيفه اختي العزيزة وهل لي غنى عن وجودك .
وزوجك العزيز .
سوف يحضر بعد نصف ساعه من الان مجموعه من اصدقاءي .
واود ان تشرفني بحضورك.
اه يالئيم كنت قد صدقت انك مشتاق لي .
ليضحك الجميع .
اقترب من عمته .
عزيزتي اتودين ان يرتاح ماتيوس في قبره.
عزيزي خوسي وهل تشك بذالك .
لا ياعمتي ولكن اليوم انت من تجعلي العزيز ماتيوس ينعم بجوار الرب بكل طمئنينه.
ابتسمت الام .
جاء الحرس سيدتي ضيوف السيد ينتضرون الاذن بالدخول .
ليقف خوسي حسنا ادخلهم الى الصاله الكبرى .
.لياخذ بيد عمته جاء الان دورك .
واعلم انك قويه .
اخذ الطفلين من يد الخادمه ليطلب من والده ان يرافق دخوله للقاعه مع اخته الدوقه الام وكل واحد منهم يمسك طفلا من طفلي ماتيوس .
ويتزامن دخول انجلينا وزوجها ودخول ماري مع خوسي.
دخل الجميع الى القاعه الكبرى في القصر .
ليتفاجئ الجميع بهذا الكم الهائل من الصحفين وكذالك بمحطه تلفزيونيه تصور الحضور ببث مباشر.
قام خوسي ليرحب بالحضور .
ويقف ليقول اجتمعتم اليوم بناء على طلب الدوقه الام .
لتلقي عليكم هذا الخبر الذي اسعدها كما اسعدنا جميعا واتمنى ان يسعد الجميع .
فهمت الدوقه مالذي كان يخطط له خوسي .
لتعلو وجهها ابتسامه مشرقه .
وهي تقف مع اخيها ممسكه بالطفلين الفونسو والفريدو .
ليقوم اخيها كونتريراس بجانبها .
اود اعلام جميع العائله الموقرة التي ننتمي اليها العائله المالكه للمملكه الاسبانيه .
بحضور الدوقين الصغيرين الفونسو والفريدو .
اولاد عزيزنا الدوق ماتيوس رحمه الله .
وكذالك ليعلم الناس جميعا .
لم تتمالك ماري نفسها  مشاعر الفرح التي امتلئ بها قلبها .
اقبل زوج انجلينا مصطحبا بيده انجلينا ليرفع كل واحد من الطفلين بين احضانه .
وياتي خوسي بماري ويقدمها انها ماري جونزن .
ارمله الدوق ماتيوس .
ليقف الجميع وسط اسئله الصحفين التي تنهمر من كل الالسن .
حسنا جميعا هذا ماارادت الدوقه اعلامكم به عن طريق قنواتكم التي عرفت بمصداقيتها .

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

16 Nov, 18:21


انما كان يخشى عليهم من الشيطانه اللعينه .
الاتتفق معي ان من المستحيل ان لايعلم ماتيوس بحقيقة صوفيا.
اشك بذالك ياولدي ولكنه كان يحافض على سمعة العائله وايضا لا يريد الفضائح.
نعم ياابي انا متاكد الان ان ماتيوس كان ينوي طلاق صوفيا .
لهذا لم يكن زواجه في الكنيسه بل فقط زواج مدني .
اجل اجل يابني .
ملاحضة ..
(الزواج في الغرب يكون نوعين زواج الكنيسه هو الزواج الموثق بالعهد على ان يبقيا في السراء والضراء معا والى الابد .
وهذا مايوثقه العشاق .
اما الزواج المدني فهو زواج مثله مثل عقد الشراكه بين اثنين يمكن فيه الانفصال في اي وقت) ....
والان ياابي علينا العوده الى قصر عمتي .
بني ارجوك ليس سهلا على ابيك وانا انضر الى اختي وقلبها يمزقه الألم على فقدان ولدها وانا اعرف من قتله .
ابي اكرر للمره الثانيه هل تود حقا ان تكفر عن خطئيتك .
اتمنى ذالك ياولدي لو استطعت لكن دون ان تكون فضيحة العائله المالكه هي الضريبه.
نضر خوسي لابيه لا لاتقلق .
سوف ترتاح روحك وروح ماتيوس ياابي .
بفعل شيء انا متاكد ان ماتيوس سوف  .
يكون مرتاح بقبره وسوف يغفر لك الرب.
والان لنذهب .
وصلا الى قصر الدوقه الام .
وكان الطفلين يلعبان في حجر الام وكانت تملئها السعاده بحفيديها اللذان باتا اكثر تقرب من جدتهما.
لم يستطع خوسي ان يتمالك نفسه وهو ينضر الى برائتهما ياالهي اي وحش يستطيع ان يحرم الطفلين من حنان ابيهما .
تلك العاهره عليها اللعنه.
ذهب الى غرفته .
وفي اعلى السلم التقى بماري.
التي ارتمت بين احضانه .
تقبله وتمتص شفته السفلى .
اين كنت ياجنوني لقد اشتقت اليك.
وانا ايضا حبيبتي .
هل نذهب الى غرفتي .
ها ليس الان حبيبتي فانا متعب قليلا .
سوف تبيتين في احضاني الليله .
قبلها ثم اكمل صعوده السلم الى جناحه .
ضلت ماري متصلبه مكانها .
مالذي حصل لما هذا البرود من خوسي .
نزلت ماري لتجلس مع الام والدوق كونتريراس واطفالها .
وبالها مشغول بخوسي .
اما خوسي فقد دخل لجناحه لياخذ دوش باردا لعل هذا الحمل الذي يعتلي اكتافه يخف قليلا .
خرج من الحمام وهو يلف المنشفه على خصره .
ليسحب هاتفه .
ويطلب من احد حراسه ان يجد له رقم صديقه القديم .
الان هو يعمل في مجال الصحافه وعنده محطه اذاعيه تلفزيونيه .
بعد دقائق جاءه الرقم ليتصل .
مرحبا .
مرحبا من معي .
اجل اعلم ان السنين انستك خوسي .
اه خوسي هههههه اقصد الدوق النفطي خوسي .
ماذا ماذا تقصد الدوق النفطي .
اعرف كل شيء عنك اتابع اخبارك ياعزيزي واعلم انك تمتلك حقلا نفطيا .
ضحك خوسي وانا اعلم انك صحفي لاجاسوس .
ضحك الاثنان .
والان بما انك صديق قديم لي سوف اقدم لك سبقا صحفيا .
لتنفرد به انت وكادرك مارئيك.
ماذا لااصدق .
اجل صدق واريد ان تاتي باسطول من الصحافه والاعلام الى قصر عمتي غدا .
لحضات ليصمت بها .
لما الصمت .
لانني لااصدق ان يسمح لاحد بدخول قصر الدوقه والدة المرحوم الدوق ماتيوس .
صدق وغدا سوف تفتح لك ابواب القصر .
الساعه 11 صباحا .
الى اللقاء .
ليعود خوسي يسرح بافكاره .
سوف اقف بوجه كل من يحاول ان يمس شعره منكم يااعزائي انتم وامكم حبيبتي ماري .
لايعلم كم من الوقت مر لتدق الخادمه باب الغرفه .
سيدي خوسي العشاء جاهز .
حسنا دقائق والتحق .
نزل خوسي وعطرة الرجالي يعلن عن وصوله .
ليقبل عمته ووالدة والطفلين ونضرة الالم تعتصره .
ليقبل ماري قبلة قرب شفتها .
اثناء تناولهم الطعام .
عمتي ارجو ان تتصلي بانجلينا لتاتي غدا .
حسنا ياولدي هل اشتقت لمزاح انجلينا .
اجل عمتي .
وارجو ايضا ان تسمحي لي بان ياتي اصدقائي غدا الى القصر فقد دعوتهم دون اذن  منك .
عزيزي هو بيتك ولاحاجه لسؤالي .
انتهى الجميع من العشاء .
لتاخذ الخادمه الطفلين الى جناحهم .
ثم يجلس كونتريراس واخته وماري وخوسي ليتناولو مشروبا .
بعدها انسحب كوتنريراس الى النوم لترافقه اخته الدوقه .
بقي خوسي ومحبوبته .
ليقترب منها ويحتضنها ويبدء بتقبيل رقبتها .
ويصعد ليمتص رحيق شفتيها العذب .
لذيذه .
لتتأوه ماري .
ويقوم بحملها بين ذراعيه الى جناحها .
ليلقيها على السرير .
اذا اشتقت الي ياجميلتي .
لتضحك من هجومه على جسدها .
الذي بدء بالتهامه بجوع شديد .
والان لنطلق العنان لاشتياق جسدينا .
لتقوم ماري بخلع ملابسها كلها .
وتنزلق على خوسي لتبدء بتقبيل عضوة بشغف .
ثم تداعبه بلسانها وتبدء بمصه .
بقوة .
اه ماري .
اعتلي فوقه لتدخليه برحمك حبيبتي .
ليس بعد حبيبي .
اريتك كيف هو اشتياقي لتريني كيف هو اشتياقك.
ليجعل جسدها فوق السرير ويبدء بتقبيل جسدها من شفتيها وينزل على صدرها ليصل الى حلماتها ليمتص منهما حتى تصرخ مطالبه بولوجها .
ولكنه كان يمتص ويدخل اصبعه برحمها ليخرج العسل منه ويخرج اصبعه ليجعلها تمتص مايخرج من رحمها .

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

16 Nov, 18:21


> "*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً_𓆩٣³𓆪;*`
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*تم مشارڪة الرواية من قناة عالم الروايات والقصص𓆩٣³𓆪 من الواتساب:*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*‏تابع قناتنا🩷🌺 في واتساب☟☟:*
*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*
*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*
*وڪل حــحصري وجــجديد*
https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧
•••
صوفيا  كانت كل يوم تزداد  سوء  عن ماقبله  .
دخلت صالات  القمار لتتعرف على رجال المافيات.
حتى أنها  .
لاتتخيل  كيف انها جردت  والدتها  من كل مجوهراتها  الملكيه  .
كنت قد ذهبت إلى  عمتك  الدوقه  لارجوها  ان تقنع  ماتيوس  بالزواج  منها  .
لعلها  تعقل  أو تنضج  فماتيوس  رجلا  حكيم  .
ولكن الذي حصل أنها  .
وبدء كونتريراس  بالبكاء .
ابي ارجوك ارجوك اهدء.
انت تزيد الامك.
لا ياولدي  لعل دموعي تغفر  لي خطيئتي.
حسنا  ابي .
في شهر العسل  اتذكر الحادثه  التي وقعت  لماتيوس  .
نعم ابي كيف لا اذكر بسببها  .
قال الاطباء انه سوف يكون عاجزا  عن  الإنجاب.
نعم كان مكيده  مدبره  من صوفيا.
لتجحض  عينا  خوسي.
ماذا مالذي تقوله  ياابي  أرجوك.
دعني أكمل  .
اعتذر منك  ياابي.
المهر الذي اعطاها  اياه  ماتيوس  أنفقت  اخر سنت منه في  الصاله.
الم تكف عن  لعب القمار ياابي.
لا بالعكس  زادها  جنونا  فقد تأكدت  ان ماتيوس لاينجب  أو هذا ماضنته  وان ثروة ماتيوس  كلها لها.
وانت تعلم أن ثروة ماتيوس لاتنضب  .
كانت تسحب  الأموال  الطائله  منه.
كان يحترم  امه  ويحترمني  ولم يجرحني  يوم بكلمه واحده.
في يوم جاءت  صوفيا وهي في حالة إنهيار  .
لان ماتيوس كان قد اتخذ قرار  ان لايسمح  لصوفيا  بسحب  اي مبلغ  من  المال  الابعلم  ماتيوس  .
متى كان هذا ياابي.
حصل قبل مقتل  ماتيوس  بشهر.
ماذا مقتل  ماتيوس.
ابي .
نعم يا بني  ماتيوس  مات مقتولا.
لقد دبر الحادث  إنما  هو  قتل قتل يابني.
انهار خوسي .
ابي ماذا تقول بحق الجحيم.
ان زعيم المافيا  التركية  كان قد جعل اختك تنغمس  في الديون  .
وان لم تسدد  فالقتل  هو مصيرها.
أخبرتني  يومها  ان اضغط  على  ماتيوس ليعطيها  مبلغ  مئة  مليون دولار.
قلت لها انه مبلغ جنوني  .
قالت حسنا  فلتعلم  انهم قبل أن يقتلوني  سوف يفضحونها.
جننت  في وقتها عن اي فضيحه  تتحدث.
قالت إنهم  يحتفضون  لها بتسجيلات  مصورة  وهي عاريه.
مع أفراد العصابه  .
جننت  اقسم ياولدي  انني  جننت.
والأمر  الذي زاد جنوني  انها كانت متزوجه  من  ماتيوس  وهي رخيصه  في  تسجيلات  لها تعامل  كعاهره  يضاجعونها  ويضربونها  وهي كالكلبه  تقبل اقدامهم  ليضاجعوها  اكثر واكثر.
لم أستطع  ياولدي  لم أستطع  تحمل  الفضيحه  وقد شاهدت  احد التسجيلات  التي لم اكملها  من كثرة الاستفراغ.
ذهبت لماتيوس وطلبت منه المئة  مليون دولار لي .
ولكنك  تعلم ذكائه  الحاد .
علم أنها  لصوفيا  فرفض.
لم يبقى أمامي  شيئ  لافعله  حينما  عدت إلى القصر .
كانت تنتضرني  لتعلم  هل اعطاني  ماتيوس المال .
أخبرتها  انه رفض.
قالت إنها سوف تتصرف  معه  لم يخطر  على  بالي انها سوف تخطط  لقتله  اقسم اقسم بالعذراء  لم أكن اتوقع  انها سوف تشترك  بقتله.
هذا مافعلته  اختك بي هذه الخطيئه  التي تتلبسني.
ارجوك ابي لاتقل  أختك  فأنا لااخت  لي سوى أنجلينا  اما تلك الرخيصه  فلو كان الدم  يستبدل  بماء لاستبدلت  دمي بماء  حتى لايكون لي معها  قاسم مشترك.

انها احقر مخلوق عرفته .
كيف طاوعتها نفسها على الاشتراك بمقتل زوجها .
كيف ياابي سوف اجن.
الطمع والجنون .
لالا انها الدنائه ياابي فهي دنيئه لدرجة ان تقتل رجلا .
حتى لولم يكن زوجها فهو ابن عمتها هناك صلة دم بينها وبينه.
ارجوك يابني يكفيني ماانا عليه .
نعم ياابي الان بت اعلم لما دائما اراك شارد الذهن .
ولكن يجب ان تكفر عن خطيئتك .
اتمنى ذالك ومن كل قلبي .لكن انت تعلم فضيحة كهذه ماذا سوف تجلب للعائله .
وليست اي عائله ياولدي فنحن ننتمي للعائله الملكيه واي احد يشتري الفضائح للمساس بنا .
اجل عائله ملكيه من ضمنها عاهره رخيصه .
يال سخط الاقدار تنعت ماري بانها حقيره ورخيصه .
وابنت الملجاء .
اما هي فابنت الدوق وارملة الدوق .

فترة من الصمت .
ابي هل حقا تود ان تكفر عن خطيئتك .
اجل يابني ولكن ليس على حساب فضيحة للعائله.
لا ياابي ولكن عليك ان تكفر بمقتل ماتيوس .
وكيف ذالك يابني .
دع كل شيء لي .
الان علمت لما لم يخبر ماتيوس احد بوجود طفلين له ولا بزواجه من ماري .
ليس كما ضن الجميع انه لايريد تقديم ماري للمجتمع .

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

16 Nov, 18:20


ولكن تلك هي الحقيقه  الم تخبركم  تلك الساقطه  الحقيره  انها لا تريد الميراث  ولا الثروة.
وتكتفي  بأن تعترف  الجده العجوز  بأنهما  حفيداها.
حسنا  انتي اعترفت  بهم  .
وانا لا يهمني ذالك طالما ان الثروة  سوف تكون  لي .
اجابها  خوسي بضحكة  ساخره .
اجل أجل حتى ترمي تلك الثروة على مؤاد  القمار اليس كذالك ياصوفيا  .
هذا شأني.
قالت الام ان كانت ثروتك  فهذا شائنك  اما ان الطفلين  هم لماتيوس  فليس  كما تضنين  صوفيا  حتى وان رفضت  ماري الثروة لها كزوجه  كارمله  لماتيوس ولكن الطفلين لهم كل الحق بثروة  أبيهم.
لتجيبها  صوفيا .
لقد كبرت وخرفت  ايته  العجوز  .
فأنا استطيع  سحق  كل من يفكر ان يقترب  من ثروتي .
ليكن هذا بمعلومك.
خرجت صوفيا من القصر .
جلست الام على كرسي وكأن  جبال تقبع  فوق كتفيها  .
صوفيا عدوا لايستهان  به .
لقد اضهرت مخالبها  .
جلس كونتريراس  وكذالك خوسي .
اختي العزيزه  لا اعرف كيف  اعتذر لك عن وقاحة ابنتي .
التي بت متأكد  انني فشلت  في  تربيتها.
لاعليك يااخي فحب المال يقود بالكثير من  الناس إلى الجنون.
انا أخشى على الصغيرين  من  حماقتها  .
أجاب خوسي والدي عمتي .
ارجو ان تستمعو  جيدا لما سأقول.
انا ومنذ دخول ماري لحياتنا  أشعر اتجاهها  بالانجذاب  .الذي بدء يولد في كل لحضه ويزداد  لها وللولدين.
بت احس انهم جزء مني وعلي حمايتهم.
أود أن اتقرب  اكثر من  ماري لأني  وبكل صراحه .
اريدها زوجة لي وكذالك اولاد العزيز ماتيوس.
ارغب بأن يعيشو  تحت كنفي.
تهللت  اساريرها  من كلام خوسي .
عزيزي هل حقا ما تقول.
نعم عمتي .
يسعدني ذالك ياولدي  فقد ارقني  هذا الأمر كثيرا.
ماري لازالت  شابه وشابه  جميله  يسيل  لعاب الرجال حولها .
وكنت اعلم في قرارة  نفسي  انها  ستأتي  في يوم ومعها  رجل يلبي  احتياجتها  .
وبذالك  الوقت لااعلم ان كانت ستتخلى  عنهم  ام يعيشو  معها كذالك لااعلم هل سيتقبلهم  ذالك الرجل .
اما انت ياعزيزي انت ابن اخي وكان ماتيوس أخ لك .
سوف يسعدني ان اطمئن  على  طفليي  ماتيوس في كنفك  .
كان كونتريراس  مطرقا  رأسه  .
ابي مالي اراك غير مكترث.
اه لاشي ياعزيزي لاشي انا فقط دهشت من مشاعرك  المفاجئه  بالنسبة  لي.
خرجت الام والسعادة تتغلغل  في  روحها الآن  تشعر بالاطئنان  على حفيديها.
بقي خوسي  مع والده .
ابي لااعلم ولكن اراك منذ فتره وامورك  ليست على مايرام  .
هل هناك شئ  لااعلم  به أخبرني ياابي  فأنا  ولدك وأقرب الناس  اليك.
نعم يااولدي  فأنا  مثقل  بهموم  الدنيا  ومن ضميري.
فلنخرج  ياابي  إلى مكان وحدنا حتى تفصح  لي مابداخلك.
اجل ياولدي  فقد  تعبت  كثيرا.
...........
اعزائي  قراء روايتي  أود أن انوه  ان روايتي  من مجتمع  غربي وليس شرقي ...
انا اعيش في مقاطعة دي بان  تقع بين فرنسا وبلجيكا  منذ 15 عشر عاما والمكتوب  في  الروايه هوه نقطه  في بحر من التحرر  الأوربي  .
أحببت  التنويه  لكل من ينتقد مافعلته  ماري مع خوسي

خرج خوسي مع والده ليذهبا  إلى القصر الذي في مزرعة الخيول الاصيله  والذي هو ملك كونتريراس  أو الأصح اخر ملك لكونتريراس.
حسنا ياابي اعلم ان  هذا المكان  هو من تجد راحتك فيه مع الخيول التي تعشق  تربيتها.
اطرق كونتريراس  رأسه  أرضا.
ابي مابالك  ارجوك لاتثير  قلقي.
أخبرني  هل هناك  مايشغلك.
ليرفع كونتريراس  رأسه  وقد سالت  دموعه  على  وجهه  .
ضل خوسي مصعوقا  اول مرة  في عمره الذي أوشك على اكمال 33  عاما  ولم ير  دموع  والده.
ابي ارجوك هل الأمر خطير  إلى الحد الذي  تنزل  دموعك.
اجل ياولدي  .
ماذا بحق السماء ماذا جرى  أخبرني بحق الرب.
ماذا تريد أن تعلم ياولدي  .
اريد ان اعلم السبب  الذي انزل دموعك  الغاليه  الذي بات يبين  انكسارك  دوق كونتريراس  .
اه ياولدي  انه مؤلم  جدا  .
لن تستطيع  تقبله  .
لاعليك ازحه  من  على صدرك  ابي .
حسنا ولكن يجب  أن  تعدني.
أعدك بماذا .
ان لا احد يعلم ماساخبرك  به .
إلى أن يأتي  يوم  وفاتي.
لم تقول ذالك ابي .
اجل فلم يعد بالعمر اكثر من  مامضى  .
اتمنى ان يغفر  الرب لي .
ابي ماالذي تقوله مرضك عادي لايستحق  هذه الدراما.
ليس المرض وحده ياولدي  انه المرض والخطيئه.
اتسعت  عينا  خوسي  الخطيئه  .
لاتتعجب  من  ماسوف  تعلم عن والدك  القاتل.
ماذا.......
نعم ياولدي  كانت امك حب شبابي  حينما جئت  إلى  هذا العالم  غادرت  والدتك  عالمنا  .
تولت  اختي رعايتك  كان زوجها  اليوناني  رجلا  نبيل  وثري  جدا.
كان يعاملك  كولده  ماتيوس  وابنته  أنجلينا.
اجل ياابي  فأنا  لم اناديه  سوى ابي اسوة  مع انجلينا  وماتيوس.
بعد عام من  وفاة والدتك  تزوجت  من  والدت  صوفيا  .
لم أكن أعلم  انني  تزوجت  من  امرءه  سوف تلد.لي شيطانه  إسمها  صوفيا.
منذ صغرها  اتعبتني.
كبرتم  وقد اخذ بيدك العزيز  ماتيوس  لتأخذ  ورث  والدتك  وتبدء  حياتك  وكنت  انضر  إليك  وانا في قمة الفخر.
اما تلك الفاشله  .

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

16 Nov, 18:20


لم يتمالك  نفسه  من طلبها  له بأن يلج  قضيبه  في رحمها.
حتى  ادخله  بقوة ليسمع  صوت انينها  تحته  .
ولم يكتفي حتى قام بعصر نهديها  وهو يلج قضيبه  بقوة  .
أفرغ بداخلها  كل هيامه  .
ارتخت تحته  وكذالك هو بقى فوقه جسدها .
لتحاوط  يديها  ضهره .
وتقبله  .
خوسي انت جنوني  .
بعدها اكملى  طريقهم  للعودة  إلى  القصر  .
نزلت ماري  تترنح  قليلا  ليحملها  بين يديه  إلى غرفتها.
ويليقيها  على  سريرها  .
ليقفل  الباب .
ويضطجع  بجانبها.
هل تريدين المزيد ايتها  الجميله  اومئت  برأسها  .
ليقلبها  فوقه .
وتكون هي المتحكمه  هيا  اريني  ماذا تفعلين  بجسد  رجلكي  الذي تشتهينه.
لتنزل على شفتيه  وتقبلهما  بنهم  ثم تقوم بشم  رقبته  لتجد طريقها  إلى  صدره قامت بامساك  يديه  لتضعهما  على مؤخرتها  ليبدء  هو بفرك  اردافها  ليشعل  رغبتها.
حتى انها نزلت  إلى عضوة لتبدء  بوضع لسانها  تداعبه  ثم تنقض  عليه بالقبل  وتمتصه  كأنها  تريد إخراج  شهوته  بلسانها  وعلى شفتيها  لتتذوق  طعمها.
كان قد بدء يجن من ما تفعله  ادارها  على بطنها  ليعتليها  ويبدء  هو بتعذيبها.
وفعلا بدءت تتوسل به ان يرحمها  ويدخل قضيبه  بقوة  .
لكنه كان يرفض حتى جعلها تقوم هي من تحته  وتمسك  قضيبه  لينام  على  ضهره وتدخل قضيبه  في رحمها لتجلس هي عليه وتفعل ذالك مرات حتى .
أفرغ بداخلها  ويحتضنها  بقوة  ليبقيها  نائمه  فوق صدرة  وقضيبه  ينام داخل رحمها  .
اصبح الصباح وقد طرقت الخادمه  على  الباب .
سيدتي الأولاد جاهزون  للنزول  هل تشاركيهم  .
فتحت  عينيها  بثقل  لتجد  نفسها  عاريه تعتلي  خوسي  .
اه نعم سوف اوافيكم  بعد الحمام.
قبلته  على  شفتيه  لتقوم  من فوقه  ولكنها  تفاجئت  حينما  امتص  شفتيها  لا ياجميلتي  ليلا  كنت تعتلين  فوقي  صباحا  سوف اعتلي  فوق مؤخرتك  ضحكت ماري .
لتجده  فعلا قد انامها  على بطنها  ليعتليها  ويقبل  رقبتها  وضهرها  ليرفع  حوضها  له ويدخل  قضيبه  بقوة  فيها .
ضاجعها  حتى افرغت  شهوتها  وافرغ  هو الاخر لينهض  من  فوقها  ماري جميلتي.
احب كل انش بجسدك  اشتهيك  ياجميلتي .
نضرت إليه سمعتك  كثيرا تقول فاتنتي  جميلتي  ولم اسمعك  تقول حبيبتي  .
ضحك خوسي  وقرب شفتيه  منها قلتها  واشعر بها ولكن جمالك  ولذتك  تجعلاني  أذوب اكثر في عشقك لتكوني  ملكا لي وحدي.
خوسي الا تعتقد بأني اخون حب ماتيوس .
قالتها  وعيناها  تنضران  للاسفل  جلس بقربها ليحتضنها  لا ياحبيبتي  لم تخوني  حبك له .
الان علينا أن  نلحق  بهم على مائدة  الافطار .
وبعدها نتحدث  .
فمضاجعتكي  تجعلني  أشعر بالجوع  .
نهضت لتدخل الحمام وتستحم  اما هو فقد ارتدى بنطاله  وخرج إلى جناحه  .
بعد أن انهت  حمامها  وارتدت  فستان  ابيض  ناصع البياض  بتطعيم  بلون السماء  لتنزل إلى  مائدة  الافطار  وتجد الام وطفليها .
وكذالك الدوق كونتريراس  والد صوفيا  وصوفيا يجلسون على  المائده  قبلت الام ثم طفليها وحيت السيد كونتريراس  والقت  تحية الصباح على مسامع صوفيا لتسءلها  الام متى عدتم من سهرتكم  عزيزتي .
صمتت ماري لأنها فعلا لا تذكر اي ساعه عادت  مع خوسي إلى القصر .
اه هناك تطورات  كثيره في خضم يومين فقط  حصلت ياابي.
عندها كان خوسي يدخل إلى غرفة الطعام.
ليجيبها  أجل يااختي العزيزة .
كيف حالك ابي ليقبله  على جبينه  كيف حالك عمتي ويقبلها  كذالك  الطفلين  .
ليتقدم  من  ماري ويأخذ  يدها ويقبلها  صباح الخير أميرتي.
لتصعق  صوفيا بما تراه.
انتهى  الجميع من تناول الطعام  .
لتقول صوفيا لأخيها.
اريد التحدث معك.
حسنا عزيزتي لامانع  لدي .
استاذنت  ماري لتخرج مع طفليها  الى حديقة القصر.
دخلت صوفيا مع أخيها إلى الصاله  لتصرخ اي اميره التي تقبل يدها خوسي اجننت.
نضر إليها  مطولا  كيف كانت سهرتك  يااختي  في صالة القمار.
نضرت صوفيا له نضرات  تقول له ان لاشان  لك بحياتي.
نضر إليها  وكذالك  يااختي  العزيزة  ردا  على  نضرتك لاشان  لك  بحياتي  افهمت  ام لا.
دخل هنا كونتريراس  واخته  الدوقه  الام على صوتهم  الذي علا.
مالذي حصل لترتفع  اصواتكم.
قالت صوفيا  .
الم تنضر إلى  ولدك الذي بات يقبل  يد تلك الحقيره  الساقطه  وينعتها  بالاميره.
اخرسي .
هذا ماقالته  الام  لقد تعديت  حدودك  صوفيا  .
ولولا  وجود  اخي واحترامي  له لامرت  الحرس ان يلقو  بك خارج قصري..
ضحكت صوفيا لتنضر لعمتها  بكل وقاحه.
يبدو انك نسيتي  انني ارملة  الدوق  ماتيوس  وانا من استطيع  رمي كل من يزعجني  خارج املاكي.
لتاتيها  صفعة  قويه من والدها  كونتريراس.
يبدو اني فشلت في تربيتك.
أها  ان الحقيقه  دائما  مزعجه  .

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

16 Nov, 18:20


فهي في كل لمسه
له على جسدها كانت تحلق  فوق الغيوم
بقيت ماري بين أحضان خوسي لتمارس معه الذ أنواع الجنس.
كان جسدها عطشا  .
وهو كان محلق  فوق النجوم  وهو يعتلي  فوق جسدها.
انتهيا  ليضع  رأسها  على صدره  ويحتضنها  بقوة.
ماري انت لذيذه.
كانت تنعم بقبضة  يديه  على  ضهرها  والاخرى  تاخذ  راحتها  على اردافها  .
امممم  لذيذه  فقط.
بل وشهيه  حينما  يدخل قضيبي  في رحمك  .
إحساسي  أنه  دخل الجنه.
اذا هي فقط الشهوة والجنس.
رفع  وجهها  إليه.
ليداعب  شفتيها  بلسانه  نعم الشهوة التي تحرقني  .
والتي تجعلني  لاارغب  بإخراج  قضيبي من رحمك.
ياالهي  يجب أن انهض  والا سوف أعود للاستسلام  إلى احضانه.
قامت من بين يديه لتتركه  ممددا  على سريرها  عاري .
دخلت الحمام  لتأخذ دوش وتخرج.
كانت مغمضة  العينين  وهي تحس بانسلال  شهوته  التي  ملئت  رحمها  تنزل بين فخذيها  .
لاتعلم كم عدد المرات التي أفرغ شهوته  برحمها  ولكن  كانت عطشا .
أرادت افراغ شهوتها فمنذ شهور على وفاة ماتيوس قاربت التسعه  أشهر.
كانت ماري  بدون رجل فقط عمل وعمل والتفكير بمستقبل  الولدين .
الان اطمئنت  ان جدتهما اعترفت بهم وهذا كل ماكانت تطمح  إليه.
خرجت من الحمام لتجد خوسي قد غادر السرير  .
جلست على الكرسي مقابل مرئاتها  لتمشط  شعرها.

> "*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً_𓆩٣³𓆪;*
`
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*تم مشارڪة الرواية من قناة عالم الروايات والقصص𓆩٣³𓆪 من الواتساب:*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*‏تابع قناتنا🩷🌺 في واتساب☟☟:*
*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*
*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*
*وڪل حــحصري وجــجديد*
https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧
•••
وتضع بعض من المساحيق  لتخفي  بصمة  الشهوة على رقبتها  التي تركها  خوسي .على كل انش في جسدها حتى انه طبع على أعلى عضوها  الأنثوي عصارة شفتاه  ليترك أثرا وكأنه يخبر رحمها انه ملكه فقط.
سرحت ماري بجسدها وهيه تنزع المنشفه  لترى تملكه  بجسدها  .
وآثار شهوته  في كل مكان .
ياالهي هل انا كنت محتاجه  لمن يخرج شهوتي .
هل نسيت ماتيوس .
هل خنته  مع خوسي .
في خضم صراعها  مع نفسها التي تنعتها  بالخائنه  وجسدها الذي يصرخ بها انه يحتاج  ويحتاج  .
سمعت طرق الباب .
اجابت من خلف الباب من .
قالت الخادمه سيدتي العشاء جاهزا  .
والدوقه والأطفال في انتضارك.
حسنا شكرا لك دقائق  وانزل .
نزلت ماري  بعد أن ارتدت فستان  بسيط بلونه الفيروزي  .
نزلت تقبل طفليها وتضع قبلة على جبين الدوقه الام.
رات خوسي يجلس .
وقبل أن تجلس .
الايحق لي بأن اخذ قبله مثل عمتي والطفلين  .
احرجت ماري حتى احمرت  وجنتيها  قالت الام .
ان الساده هم من يستقبلو السيدات ويقبلوهن  يا ابن اخي .
اليس هذا هوه الإتيكيت.
ضحك خوسي
وقام ليقبل  ماري كانت تشعر بالخجل وهو
يقترب منها .
طبع قبلة على خدها ثم مسك يدها وقبلها.
بعد انتهاء العشاء.
طلب خوسي من عمته الائذن  ليخرج مع ماري ليكمل  سهرتهم  في احد النوادي .
حسنا ياعزيزاي  تمتعا  بامسيتكما.
فعلا خرجت ماري معه بنفس فستانها  البسيط.
اخذها إلى نادي ليلي يقع خارج المدينه  .
طيلة الطريق وهو يمسك  يدها  ويقبلها.
اه ماري مالذي فعلته  بي .
لااكاد اشبع منك .
كانت تجلس مرتخيه بجانبه.
وصلا  إلى  النادي طلب من النادل  ان يحضر لهم مشروب الفودكا  .
تناولا  اول كاءسين  .
قام من كرسيه الذي يقابلها  ليجلس بالقرب منها محتضنا  اياها  من الخلف .
مرت نصف ساعه وهم يتناولون  المشروب وكان يقبلها في رقبتها .
حتى ارتفع صوت الموسيقى ليتناول  يدها .
وياخذها  إلى مسرح الرقص .
كانت تشعر بالدوار  .
المشروب كان مركزا معتقا  .
ارتمت بين احضانه  لترقص  معه .
طيلة الرقص خوسي يقبل ماري كانت الأضواء خافته  ليلسقها  بجسده  ويدنو منها اكثر فاكثر حتى  .
انها طلبت منه الاكتفاء بالرقص لأنها احست انه لو ضاجعها  أمام الملاء  لن تمانع  .
اخذها من يدها جلست حتى افرغا  زجاجتيهما  ثم خرجا من النادي.
عند وصولها إلى  السياره لم يستطع التحمل اكثر ارتشف  من  شفتيها  الشهد  ولكنه  لم  يرتوي.
ادخلها في  السياره  .
طيلة الطريق  ويده  تنزلق  إلى داخل لباسها  ليتحسس عضوها .
حتى انها تاوهت  .
ركن سيارته  على  جانب الطريق  بحيث  لا  يراهما  احد .
انزل كرسيها إلى الخلف  .
لينام فوقها .
وقضيبه  يكاد يخرج من بنطاله  من شدة رغبته  ليرفع فستانها  .
وينزعها  لباسها  ليقوم بمص  العسل الذي  بدء ينزل  من رحمها .
حتى انها من شدة هيجانها  صرخت ادخله  برحمي  ارجوك ارحني  .

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

16 Nov, 18:20


ياالهي أنها فتنه.
نزلت ماري  مع الطفلين مرحبا خوسي .
هيا ياصغيراي القو  تحية المساء .
ذهب الطفلين باتجاة  خوسي نزل على ركبتيه  ليطبع  قبل على جبين كل واحد منهم.
لتعرض الخادمه على سيدتها  ان تذهب بالأطفال في حديقه القصر ليلعبو  قليلا  ريثما يتم اعداد طعام العشاء.
وافقت ماري .
وبقيت هي تجلس في الصاله  وقد طلب خوسي.
ان ياتو بشراب له وللسيده  .
كانت الأحاديث بينها  وبين  خوسي عن الأعمال.
وقد علمت انه يستثمر أمواله في بئر  من النفط في إحدى الدول الاسيوية.
اما هي فقد تكلمت عن عملها .
انتهى الحديث بدخول الام إلى  الصاله  لتجالسهم  وتشاركهم  الحديث.
خوسي عزيزي لم اسئلك عن أحوالك  فأنت تعلم .
الهاني  عن سؤالك وجود حفيدي.
ضحك خوسي أجل أجل عمتي فقد اخذ الولدين معزتي.
ضحكت الام لا ياعزيزي لا تقل ذالك فأنت تعلم مكانتك  في  قلب عمتك .
ليقوم من مكانه ويقبل يدي  عمته.
اعلم عمتي فقد كنتي اما لي بعد وفاة والدتي.
عزيزي وقد كنت ألاخ الصغير لماتيوس.
قالت ماري وهي شارده .
لم يكن يحدثني ماتيوس عن حياته  .
نضرت لها الام .
الم يعلمك بوجود امه وأخته.
نعم اعلم ذالك سيدتي  وقد اطاني رقم هاتفه الخاص الذي لا يعلمه غيرك انت وأخته أنجلينا.
اغرورقت بالدموع  عينا  الدوقه .
نعم فهذا الرقم لايعرفه سوى انا وانجلينا وكنت انت ياعزيزتي وهذا يعني الكثير.
فحتى صوفيا لم تعلم برقمه الخاص.
نضرة ماري  إلى  خوسي لم تجد اي تعبير عن استياءة  بسماع مثل هذا الأمر.
تناول الجميع عشائهم  ثم جلسو ليسمعو الموسيقى.
التي تحب الدوقه سماعها  موسيقى  كلاسيك  تأخذك لعالم ما وراء البحار .
وبعدها سئلت خوسي عزيزي أرى أن اخي كونتريراس  على غير حاله فهو شارد الذهن .
نعم عمتي لاحظت  ذالك .
الم يفصح  لك عن شيء .
ابدا عمتي .
حسنا فليرعاه  الرب .
تصبحون على خير  .
لك الخير عمتي .
عمتي مساء سيدتي .
تركتهم  لتصعد إلى جناحها .
اما الطفلين فقد خلدا إلى النوم في وقتهم المحدد.
أرادت ماري ان تغادر هي ايضا .
إلى جناحها .
لكن خوسي طلب منها أن تبقى معه بضع الوقت.
متذرعا انه يريد ان  يناقشها في بعض الأمور.
جلست ماري وجاء خوسي بالنبيذ  .
ليسكب لها كأسا  .
اخذته شاكره .
وسكب لنفسه  كأسا  وجلس بقربها.
ارتشفت  من  كئسها  كان خوسي  يداعب ثغرها  بعينيه  التي ملئت  بالشهوة  لارتشاف  هاتين  الشفتين  وسحقهما  تحت شفتيه  العطشا.
قام وقد اشغل موسيقى هادئه  حالمه.
ليأخذ  يديها مطالبا  اياها  بالرقص.
لم ترفض .
قامت وقد لف يده حول خصرها  الممشوق   لترفع  يديها  وتحتضن  رقبته  .
رقصا  سويا وقد كان يميل رأسها على  كتفه.
ويستنشق  عبيرها  .
لاتعلم فقد كانت حركته مفاجئه  حينما السقها  على جسده حتى  انها احست انه يدخل بجسدها  ويلتحم  .
تاهت بين عينيه  .
انه جميل ذو عينين  عسليتين  برموش  كثيفه  كأنهما  عينا  صقر  .
وشفتين  غليضتين  ممتلئتان  رجوله  .
اقترب ليلامس  خدها بشفتيه  كانت مرتخيه  بين ذراعيه  وهو يشدها  اكثر فاكثر حتى احست بقضيبه  قد التسق  بها .
اه .
سمع اهاتها  فلم يقاوم  تقبيلها  .
قبلها  بنهم  لاحدود  له.
نزل إلى رقبتها  حبيبتي.
انت فاتنه  .
كانت تتاوه  معه  لم يستطع  كبت رغبته  بها مددها على الاريكه  .
وجثم فوقها ليفتح  ازرار  قميصها  الابيض.
ويخرج بيديه نهديها.
يارب السموات أنهما من عنب الجنه .
ليعتصر  منهما رحيق العسل .
ويمتص  بكل تلذذ  .
جميله  انتي وفاتنه  .
ونزل إلى صرتها  ليقوم  بلعقها  ويدخل لسانه فيها  كانت تتاوه  وكان جنونه  يزيد  حتى وصل لان يرفع  تنورتها  حتى يولج  قضيبه  الا انها منعته  لا لا ارجوك.
نهضت  من تحته  كان أفعى لدغتها.
لا ارجوك انها لحضة ضعف  ارجوك .
اني اسفه.
ارجوك اقسم بولدي  انها اول مرة تحدث  معي .
لااعلم  مالذي اصابني.
وضع يده على  شفتيها  كفاك  اعتذار انت لم تفعلي شىء .
خطاء  انه حقك ان تكون لك حياتك .
ورغبتك  انتي لازلتي شابه ولايمكنك  ان تكملي  حياتك  من  دون رجل .
انت جميله ولن يتركك  الرجال .
خرجت من الصاله تجري بخجل .
لتصعد إلى جناحها  وترمي نفسها  على سريرها  .
يارب السموات  مالذي فعلته انها لحضة  جنون مني .
اما خوسي فقد كانت نشوة ماري تعبق بين أنفاسه  .
كم ضاجع  من النساء في حياته .
لكنها تختلف  نرجسيه فاتنه .
جميلة تذهب العقل .
يتحسس  يديه التي عصرت نهديها وشفتاه  التي لم ترتوي من خمر حلمتيها  ياالهي .
انها تختلف  عن  باقي النساء .
اهاتها  تزيد الرغبه تشعل الشهوة .
نام على وضعه فوق الاريكه التي انامها  فوقها .
وهو يكمل حلمه بمضاجعتها.
في الصباح جاء الولدين إلى جناح امهم ماري  .

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

16 Nov, 18:20


غيرت ملابسها وقد كان النهار مشرق الشمس  لبست ثوب خفيفا من  الحرير بلون أبيض تزينه  الورود الحمراء الصغيره المتناثرة عليه .
نزلت لتجد الام تجلس مع  خوسي .
سبقها الطفلين لاحضان جدتهما التي اغمرتهما  بالقبل والحنان.
كانت مبتهجه  لوجود الطفلين حولها وهم يملاءن  القصر ضحكا ولعبا  كانت مائدة الافطار قد أعدت.
ليجلسو عليها .
هل علمت ياماري .
كانت توجه كلامها إلى ماري  التي لم تحاول النضر إلى خوسي .
طيلة الوقت .
لقد كان خوسي نائما  على الاريكه في الصاله .
ولم ينم على سريره  .
لتسعل ماري .
ضحكت الجده .
هذا هو حال شباب اليوم يشربون  حد الثماله  حتى لايعلمو أين يكون سريرهم.
شربت ماري قهوتها لتستاذن  بالخروج  إلى حديقه القصر  مع طفليها .
الام حسنا انا سوف اخرج اليوم موعد افتتاح معرض لوحات تشكيلية  واود مشاهدته.
خرجت السيده من القصر .بصحبة سائقها  وبعض الحرس الشخصي .
ليبقى خوسي .
أرادت ماري الخروج لتلحق  بطفليها  إلى الحديقه .
لكن يد خوسي امسكت بها .
ارتدي  ملابس السباحه  سوف انتضرك تحت في حوض السباحه .
ولكن .
حبيبتي اريد ان  نتشارك السباحه .
لم تصدق ماري ماتسمع اذنيها  .
خوسي ارجوك لقد اعتذرت لك عن مابدر مني ليلة البارحه .
كانت لحضة ضعف  .
شش  انتضرك  وجلبها  بصدرة ليطبع  قبلة على  شفتيها.
ذهب وبقيت هي واقفه .
مالذي يحصل انه يتحكم  بي وكأنني  ملك له .
هل انا في حلم .
مالذي يحصل ياالهي كانت لحضة جنون ضعف مني .
لا تعطيه الحق بالتحكم والسيطره.
جاءت الخادمه  سيدتي ان السيد خوسي يستعجلك  .
نعم سوف أجهز.
ذهبت إلى جناحها وأرتدت  البكيني  بقطعتين  لتلف جسدها بوشاحا  خفيف وتنزل .
لتجد خوسي وقد سبقها بنزول .
أشار إليها ان تنزل .
كانت متردده  بعض الشيء.
اخرج رءسه  من الماء لينادي  هيا ياحلوتي .
نزعت الوشاح لتنزل  إلى المسبح  ليقوم باحتضان  مؤخرتها  .
جميلتي  فاتنتي  اريدك .
اشتهيك .
كانت ماري  لاشعوريا  تخدر تحت  لمساته  لكنها  لا تريد أن يعلم بضعفها..
ارجوك مالذي تقوله  لا اسمح لك بذالك.
أراد أن يدس يده  تحت لباسها  لتهرب  من  بين يديه  .
لا .
خرجت من حوض السباحه لتلف  جسدها  بالوشاح  .
وتجري إلى داخل القصر .
ثم جناحها  وتغلق الباب .
ماري مالذي أصابك.
لم تشتهين  لمساته  .
اه هل نسيتي ماتيوس  عشقك.
كنت أصغر سنا  ولم تشتهي رجلا غير ماتيوس  .
مالذي حصل معك.
كانت تلوم نفسها لأن جسدها يرغب  بلمسات خوسي .
لم تنتبه  إلى  من دخل إلى جناحها  .
ليقف وراء ضهرها  وجسده  عاري.
مبلول  بالمياه  التي تقطر  من  شعره.
كفا حب بالله لااستطيع  كبت جماح  شهوتي بك .
الاتفهمين .
وقام بتقبيلها  بكل مكان من رقبتها ونزل حتى تحسس  كل مكان في ضهرها .
ليديرها  إليه.
انت تريديني  كما اريدك .
انت تشتهين  رجولتي  .
لا داعي لان نخفي هذه الحاجه  لجسدينا  جسدك يريد ياماري.
كانت تريد أن تدفعه لكن لاتعلم لماذا أغمضت عينيها وهيه تتوسل له بلسان مثقل من الشهوة.
ارجوك كفى.
لا يسمع سوى هذا الخدر الذي يخرج من بين كلماتها .
أدار وجهها  وبدء بتقبيلها  .
ولم يترك ثغرها وهو يطرحها  على  سريرها  ليثب  فوقها  .
اه كانت تتاوه
  جميلتي .
اعشق اهاتك  تحتي  .
نزل إلى رقبتها يمتص نزولا إلى نهديها  المرفوعان  وحلماتها  البارزه  ليمتص ويمتص  ويده  تنزلق  إلى  داخل لباسها  ليتحسس  العسل الذي بدء  ينزل من رحمها  من شدة شهوتها  .
نزل إلى ذالك النعيم ليفتح  ساقيها  ويدخل  لسانه  ليمتص  العسل .
ياالهي  خوسي .
شش دعيني العق العسل .
الذي يخرج منك .
لم تستطع  مقاومته  حتى قام بعد أن نزع لباس السباحه  الذي كان يرتديه  ليدخل قضيبه  بقوة إلى الجنه .
دفعة  واحدة  .
حتى أحس بشهقتها  ليزداد  بادخاله  وهي ذابلت  العينين  .
ليبقى  فوقها يدفع بقضيبه  وهيه تتلوى  تحته  حبيبتي كان يناديها.
انت النعيم  .
حتى أفرغ كل شهوته  بها .
بينما هي ارتخت  .
نام بجانبها  .
واحتضنها  .
انتي لذيذه  ماري لذيذه.
لم تقوى  على  الحراك  أسند رأسها إلى صدرة.
لتشم رائحته  الرجوليه.
وما هي إلا  15دقيقه لتطرق  الخادمه  الباب.
لتفز ماري مذعورة.
ياالهي ماذا نفعل  .
شش سوف ادخل الحمام وانتي اجيبيها انك  تعبه  .
ولكن الاولاد  حسنا قولي لها ان تاخذهم  إلى جناحهم  ريثما  تجهزي.
حسنا وبالفعل  قالت للخادمه  خذي  الأطفال لاجهز  نفسي.
خرج من الحمام ليجدها  عادت إلى السرير عاريه  .
لم يتمالك  نفسه  فعاد ليجثو  فوقها.
ماري خوسي ارجوك يكفي ما حصل بيننا.
لا ياماري لا يكفي.
ان الذي بيننا حاجه  يطلبها  جسدينا  .
لانستطيع  منعها  .
وبقي معها حتى أفرغ كل شهوته بها  وهي تتلوى تحته  كانت فعلا بحاجه  لان تفرغ شهوتها  .

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

16 Nov, 18:20


> " *ࢪوꫂايـۦـَِةہ.{ عـۦـَِذࢪاء•للبيـِـِـِۧـِـِـع }ֶָ،ֶָ 𖢐📘❤‍🔥᪥𖠣⸰*.
​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​




*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

*_{🖋️}☜تنسيق : الۿيبـ❃‌ٖٖٖٜ፝ــٖهٰ̐ہ.𓆩٣³𓆪_*

https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
*✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧*

*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً⚘*

••
*ج __⑷*
*والاخــخــِـِـِـِۧـِـِـِـِـير*
••
*- قــرآةه ممتعــــ❃‌ٖٖٖٜ፝ــٖــةهٰ̐ہ.*
••
_┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ ֗ʚ🎀ɞ┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ_.
••
᠁᠁
بعد خروج المحامي عادت ماري لتجلس مع أفراد العائلة.
نادت الام إلى ماري لتجلس قبالتها.
وقالت بحضوركم عائلتي  الخاصه .
وبوجود ماري زوجة ابني المرحوم الدوق ماتيوس  .
أعلن امامكم انني ارحب بطفلي  ماتيوس في القصر الذي ترعرع  به والدهم.
وانت ايتها العزيزه ماري .
مرحب بك كل الترحيب بيننا

قامت ماري لتقبل الدوقه في أعلى جبينها  قبلة التقدير والاحترام.
سيدتي هذا ماكنت أتمناه  أن  ترحبي بولدي  ماتيوس .
ولم أطمح  لغير ذالك.
امتعضت  صوفيا .
والان اسمحو لي  .
تفضلي عزيزتي هذا ماقالته  الام .
في حال خروجها قالت صوفيا  ما هذا ياعمتي .
كيف ترحبين بها وتعترفي بالطفلين.
مع ان زواجها  من  ماتيوس ان كان حقا هناك زواج .
ليس سوى زواج في الكنيسه. وغير مدني أو مسجل كما هو زواجي من ماتيوس.
ارتخت الام في جلستها .
لترد على صوفيا.
ياابنت اخي العزيز  الآن والان فقط.
علمت لما لم يأخذك ماتيوس ليكون زواجك منه في الكنيسه.
ذالك لان زواجه من ماري كان هو الزواج الاوثق  .
زواج الكنيسه هو العهد والميثاق  ليكون الإخلاص  لآخر العمر .
اما الزواج المدني فهو ليس سوى عقد شراكه بين إثنين  .
انا الان اعلم ان  ولدي كان عاشقا فعلا لتلك الفتاة.
استشاطت  صوفيا غضبا من كلام عمتها .
وخرجت مسرعة  لتقود  سيارتها  وتنطلق  خارج القصر.
اما أنجلينا فقد قبلت والدتها  لتستاذنها  بالذهاب هي وزوجها .
ولم يبقى سوى كونتريراس  وولده خوسي.
مع الدوقه الام.
ليقول لها أخيها كونتريراس  عزيزتي هل اعترافك بطفلي ماتيوس أمامنا  فقط  ام سيكون أمام الملاء.
اطرقت الام لتقول لأخيها  .
حسنا .سيكون أمام الملاء  لكن يجب أن اجلس مع المحامي لابحث  معه بعض الأمور المتعلقه.
استئذنت أخيها لتذهب لجناحها  .
شرد كونتريراس  .
حتى ان خوسي يحادث  والده .
ولكن لم يكن يعي  مالذي كان يتحدث عنه خوسي .
حتى قال له ابي مابك  اين شردت في أفكارك.
ها .
لا ياعزيزي  ليس بالشيء  المهم .
ابي اعلم ان  صوفيا لن تقبل بوجود  من يشاركها في ثروة ماتيوس.
اجل أجل يا بني.
هيا لنذهب إلى قصرنا .
حسنا اذهب انت ياابي فأنا أحببت الطفلين سوف اجلس معهم قليلا  ثم أغادر.
كما تحب .
بقي خوسي يجلس في الصاله .
وطال جلوسه فهو كان ينتضر نزول ماري .
ولكن لم يعد يطيق الانتضار  فأخبر الخادمه ان تأتي له بالولدين  ليلاعبهما.
وكان يعلم أن ماري سوف ترافقهم  وهذا ماكان يريد.
فعلا بعد عشر دقائق  نزل الطفلين بصحبة الخادمه.
وورائهم  قمرا يتخطى السلالم  .
كانت ترتدي تنوره ضيقه تبرز تفاصيل  جسدها لونها احمر بلون النبيذ  وفوقه قميص  أبيض بدانتيل  فوق الرقبه  ليبرز  وجهها كأنه  قمرا يتلألأ  .
لم يستطع خوسي الا ان يبتلع ريقه فقد سال  لعابه.

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

16 Nov, 18:20


كان خوسي ينضر إلى ماري  والمحامي يلامس خديها ويشد على  يديها .
ياالاهي لايحق له ان يقبل تلك الوجنتين  لالا انه رجل كبير في السن  .
وان يكن لايحق له .
كان خوسي يغلي بداخله.
ولا يعلم هو نفسه مالذي يجعله يراقب ماري انه حتى لايكاد يرفع عينيه  من  عليها.
᠁᠁
*- يــۥــۥــتبـ؏ـع⇦⇩*
𝐌𝐀𝐌𝐎𝐎𝐍𓆩٣³𓆪
★⃝➼𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍 ꗛ
_┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ ֗ʚ🎀ɞ┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ_
*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*

https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧

*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات الحــحصرية فضلاً وليس امراً*

*ۦـَِقنــ𓐬꯭𓎂⃘⃝꯭࣭࣭࣭࣭࣭࣭࣭𓇬꯭ــاﭑة*

*ۦـَِقصص واحــحداث ۦـَِمـــَِرعبـةۿہ.🧟‍♀️👻⭒*

*ۦـَِفيــديوۿـات ۦـَِوصــور ۦـَِمــرعبــةۿہ.🧟‍♀️👻⭒*
𝐌𝐀𝐌𝐎𝐎𝐍 𝐊𝐈𝐍𝐆 𝐎𝐅 𝐓𝐇𝐄 𝐇𝐎𝐑𝐑𝐎𝐑
🧟‍♀️👻🧟‍♀️👻🧟‍♀️👻

𓄃𓆩𝐓𝐇𝐄•𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍•𝐃𝐀𝐑𝐊.𝐂𝐀𝐅𝐄𓆪⚘
https://whatsapp.com/channel/0029VaihPFf2ER6YjKLyjl2y

*قناة نڪت واضحــحڪ من قلبڪ⁽🤣🤣*
https://whatsapp.com/channel/0029VadPliuBlHpgkIOVWC45

❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡
*قنــِـِـِـِـِۧـِـِـِـِـِـاة تليجرام قصص وروايات*
*ومستنــــدات𝐏𝐃𝐅*
https://t.me/brokeen305
https://t.me/broken305

*معرفي تليجرام للتواصل*

@yemeni_broken

@yemeni_broken9bot

﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀
*💥القراءة السريعة مثل الأڪل بدون هضم💥*
▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

16 Nov, 18:20


وبالفعل  اتصلت الدوقه بمحامي  ليأتي  بزوجة ماتيوس  وطفليه  الفونسو والفريدو  للحضور أمام.
العائلة  ليتعرف  الجميع  عليهم.
وكان ذالك الخبر مفرح  لماري  .
انها خطوة جيده  ليتعرف  أطفالها  على عائلة  أبيهم  الدوق ماتيوس.
خلال أسبوع  واحد  كانت السياره  تقف  أمام قصر  الدوقه الام.
وكانت الدوقه الام  باستقبال  الطفلين  وهي في قمة السعاده.
دخل الجميع  وقد أمرت الدوقه بتجهيز  جناح  خاص فخم لماري  وطفليها  وحجز  جناح  خاص  في افخم فنادق  إسبانيا  للمحامي.
وكانت قد رتبت لحضور أفراد العائلة لتناول  العشاء .
جاء المساء وقد حضر الجميع  بما فيهم  الدوقه صوفيا صاحبة  الفكره  لحضور ماري وطفليها.
حضر الجميع  وكان الطفلين متمسكين  بجدتهم  الدوقه  وهيه تغمرهم  بقبلاتها  واحضانها  وتفيض  عليهم  بحنانها.
رءى  الجميع  الشبه  الشديد  بين الفونسو  وماتيوس  شبه  لايجعل  مجالا  للشك.
ولكن يبقى الإثبات  هو المؤكد.
نزلت ماري وقد ارتدت  ثوب رائع بلون  الورد  الأحمر القاني  ليزيد من لون بشرتها  القمحيه.
وكان مكياجها  وزينتها  بسيطه  جدا.
دخلت ماري  إلى  غرفة الطعام  الفخمه.
لترى  الجميع  ينضر إلى  حضورها  المتميز.
جلس الجميع  لتناول  الطعام.
وكان الطفلين  جالسين قرب الدوقه بكل أدب  ومعهم امهم ماري فكان الطفلين  محاطين  من  الدوقه الام  وماري.
بعد انتهاء العشاء طلبت ماري من الدوقه  ان يتم اصطحاب الطفلين  الى غرفتهم  .
جاءت سيده اخذت الطفلين وصعدت بهم إلى  غرفتهم.
بعد ذالك تم تقديم المشروبات.
ويخرج  جميع الخدم  من غرفة الجلوس ويبقى فقط أفراد العائلة  .
لتعلن الدوقه الام  ان ماري هي ارملة الدوق ماتيوس.
وفي وسط هذا التعريف علت ضحكات صوفيا لتقول  لعمتها  حسنا حضرة الدوقه هل تسمحين  لي  بأخذ هذه المهمه  عنك.
نضرة ماري إلى لهجة العداء الواضحه .
من لسان السيده.
اولا قامت عمتي الدوقه بتعريفنا  جميعا  لك .
وبقي ان أعرفكم جميعا.
بمن تكون السيده ماري ياسادتي.
انها ماري جونز  فتاة  نشأت  في  ملجاء  الأيتام.
وتخرجت  لتعمل  نادله  في المقاهي الشعبية  في باريس.
هي من ابتكرت  فكرة المزاد.
ولكن ليس مزاد  عادي كالذي  تسمعون  عنه  سادتي انه مزاد  يختلف  مزاد  لبيع  الجسد لمن يدفع  الأكثر.
وقد كان  الفاءز  بذالك المزاد  عزيزنا  الدوق  ماتيوس.
والذي دفع 3ملاييين  دولار ليمتع  نفسه لليلة  واحدة  ثم يرميها  .
وقد قبضت  ماري ثمن جسدها .
لتبدء  بعد ذالك بمشروعها  التجاري في عالم الأزياء والموضة.
هذه من تدعي أن ماتيوس متزوج  منها وله منها طفلين ياسادتي  اما الشبه ياعمتي الدوقه  فقد قيل يخلق من الشبه  الكثير.
كانت كلمات صوفيا خناجر  تطعن  في جسد ميت .
لم تؤثر  على  ماري .
فقد كان الدوق  عاشقا لها ويعلم بكل ذالك وهو من اخذ بيدها ولم يجعلها يوما تحس انها أقل من غيرها .......

والكثير الكثير  ياعزيزتي  ماري هل اضيف ام تكتفي بهذا التعريف الموجز.
هذا ماقالته  صوفيا  لماري.
لحضات من  السكوت  والكل ينضر إلى ماري  .
اما الام الدوقه  فقد كانت نضراتها  فيها نوع من  التحدي لصوفيا .
فمهما  كانت حقيقة  ماري وواقعها  لايؤثر  على حقيقة ان ماتيوس ولدها .
له طفلين من صلبه وهذا يكفيها  ان يبقى لماتيوس  امتداد  لنسل العائله  .
نعم سيدتي كل ما ذكرته  صحيح.
ولكن أود  أن  أضيف إليه .
ان حياتي التي عشتها  في الملجاء لم تكن من إختياري  .
والذي حصل باختياري  ومحض  إرادتي  هوه عشقي اللامتناهي  لزوجي  ووالد طفلي  التؤم  ماتيوس.
نعم لقد حضرت في ذالك المساء لافتح  المزاد كما ذكرتي .لاعرض  عذريتي  بمزاد  للبيع.
وقد كان في المكان أصحاب السياده  على وجه الارض من كل البلدان  والجنسيات.
ولو لم يشاء القدر أن يكون ماتيوس  هو الذي يفوز بهذا المزاد.
لشاءت  الأقدار أن يكون ماتيوس.
نعم هو قدري وانا قدرة وكان هذا المزاد بداية  عشق بيننا  ليثمر طفلين لنا.
وليس كما قيل ان ماتيوس لم يكن يستطيع الإنجاب.
اصمتي .
وكفاك لغوا  .
لن يكون لماتيوس طفلين من إمرأة ما يقال عنها عاهره  للبيع.
عفوا سيده صوفيا تصحيح  لك .
انا كنت عذراء  .
ووقفت  أمام الجميع وقلت انا عذراء اريد بيع عذريتي.
فتكون....
عذراء للبيع.
جنت صوفيا وعلى صراخها على  ماري.
كان والدها كونتريراس  يحاول تهدءتها.
قال خوسيه بعيدا عن  الانفعال يا اختي العزيزه.
أود أن اسأل السيده ماري.
بعد اذن عمتي الدوقه.
نعم ياخوسي تفضل ياولدي.
كيف تثبتين  ان الطفلين هم لماتيوس  .
نحن  كما تعلمين  من  العائله المالكه  ولا نريد اي .
تسفيها  بوسائل  الإعلام.

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

16 Nov, 18:20


اولا ياسيدي الدوق  انا لم اتي إلى هنا لأي شي سوى  .
ان يكون لديكم علم ان حبيبي ماتيوس له طفلين .
ولكن سيدتي .
لما  لم يخبر أحدا بذالك خصوصا انه بعد تعرضه لحادث  أثناء شهر العسل من الدوقه  صوفيا  وقد أكد له الاطباء عدم استطاعته  الإنجاب.
الاترين  معي ان من الأولى أن يخبر الجميع .
لا حاجة للجميع على الاقل ان يخبر والدته  التي حزنت لسماعها  خبر عدم قدرته على  الإنجاب.
اليس الأولى أن يزيح ذالك الزعل من قلب والدته.
الاتوافقيني  الرأي.
كانت كلمات خوسي .
مراوغه بين طياتها الكثير  من التشكيك .
نعم كان يجب أن يعلم والدتي على الاقل ان له طفلين .هذا مااكدته  أنجلينا.
الام في صمت  تستمع.
سيد.خوسي كلامك كان يجب أن يوجه لماتيوس زوجي لوكان حيا بيننا.
اما انا فلا أجابه  عندي لاسئلتك.
ولكن ان اردت التأكد من  أن الطفلين هما لماتيوس  المحامي  موجود .
في إسبانيا  وقد اصطحبنا  بامر من  الدوقه.
بإمكانك  التأكد.
لأني اعيد عليكم جميعا ما قلته.
لم أقدم طفلي  ماتيوس طمعا في  إرث اوتركه.
قدمتهم  لسيدتي  الدوقه حتى تعلم أن  الدوق ماتيوس  آب.
فعندي  من  الثروة  التي تغني أولادي  عن أموال ماتيوس.
تدخل هنا كونتريراس  خال ماتيوس  ووالد صوفيا.
عزيزتي ماري أحيانا بل وفي كثير من الأحيان  المال لايشتري  الاصل والدماء الملكيه  النقيه .
هنا اجابت صوفيا أجل ياابي  هذا ماقصدته  قد تكون السيده ماري  باعت جسدها  واستثمرت  تلك الأموال بشكل صحيح لكنها.
تبقى تفتقد الاصل الذي هوه اغلى من المال والذي لايشترى  بكل ثروات الدنيا.
هنا وقفت ماري بكل كبرياء .
كبرياء انثى جرحت كثيرا  وتحملت الطعنات.
كان بإمكاني  ياسيد كونتريراس  ويا سيده  أنجلينا  اختصار هذا الكلام الجارح  وان لايكون بيننا لقاء سوى في المحكمه  العليا  لإثبات نسب الطفلين أمام الملاء  رغم أن  ماتيوس  متزوج مني وهذا مسجل بورقه  وبحضور شاهدين  .
واعتراف كامل منه بطفليه وتسجيل بعض من ثروته للطفلين.
وفي أولى جلسات  المحكمه سوف ينطق القاضي بصحة الأبوة.
ولكن أحببت أن يكون  لماتيوس  ذكرى بينكم .
دون اللجوء  إلى  المحاكم.
لهذا طلبت مقابلة الدوقه دون سواها.
وانا انتضر الجواب منها .
هي فقط هل تتقبل طفليي ولدها ماتيوس .
ام لا.
فلقرار  لها .
وليكن بمعلومكم  جميعا .
ان المحامي قد رفع دعوى بذالك الخصوص  .
ولكن طلبت منه تأجيل القضيه  لأني لا اريد لذكرى ماتيوس  الحبيب .
ان تنسج عليها الاف القصص  والروايات  .
من قبل الصحافه  والسنة  الناس.
اذا لماذا اتيتي  لماذا.
هذا ماقالته  صوفيا لماري  بانفعال.
انتي لاتعرفي معنى  ان تحب شخصا وتبقي وفيه لذكراه .
ثم يأتي شخصا مثلك يفترض أن يكون احرص الناس على ذكراه .
لتشيعي  على الملاء  ان ماتيوس كان عاجز عن الإنجاب.
أود أن يكون الجميع  على  بينه لما أتيت.
وخرجت من  وسط الجالسين  بخطى  سريعه .
ليبقى الجميع جالسين .
أنجلينا  في تحادث  نفسها  انها تحبه.
صوفيا ماذا ماذا؟.
مالذي تقولينه  أنجلينا  هل جننت هل استطاعت  تلك العاهرة ان تدير عقلك بكلماتها  المعسوله عن حبها وعشقها.
ما هذا الهراء مابالكم  انها عاهره .
قد يكون ماتقوله صحيح أن ماتيوس شاركها الفراش .
مثله مثل غيره .
صرخت الام .
صوفيا اخرسي .
لا لن  اخرس انها ضاجعت الكثيرين  ماذا تنتضرين  من  إمرأة تعرض جسدها للبيع.
خوسي .صوفيا لم تعرض جسدها .
قالت إنها عرضت عذريتها  للبيع وهناك فرق.
هههههه اضحكتني  ياخوسي.
وماالفرق  يااخي.
تدخلت الام الفرق شاسع  ياصوفيا.
لا نحن ولا هي ولا اي البشر اختار أصله أو لونه .
او من يكون والده أو والدته.
هي الأقدار من تشاء .....
صمت الجميع بعد كلمات صوفيا  .
إلى أن قالت الام غدا صباحا سوف اطلب حضور المحامي  إلى هنا .
ارجو منكم جميعا  الحضور .
رغم انني  متأكده  ان الطفلين  هم لماتيوس  ولدي.
وخرجت من وسط الجالسين  استءذنكم.
هراء هراء .
هذا ماقالته  صوفيا  .
والدها كونتريراس  اصمتي وكفاك  تلفظ  كلمات  بذيئة.
غادرت أنجلينا  وزوجها.
ولم يبقى سوى  خوسي وصوفيا. حتى والدهم غادر إلى قصره.
مابالك يااختي.
لما كل هذا الانفعال  الذي انت فيه.
اوووه ارجوك ياخوسي .
وكأنك  لاتعلم  مايعني  وجود ولدين لماتيوس.
عزيزتي انها لا  تريد الميراث  ولم تأتي مطالبه  باي ثروه.
اه هذا ماتقوله  هي الآن  يااخي  ولكن حينما يتم الاعتراف بطفلين  سوف تعلم حجم الثروة التي تركها ماتيوس وسوف تجن من  الطمع.
لالا لااتوقع  منها  ذالك.
حسنا سوف ترى بام عينيك.
ولكن ما رايك بأن أسرق الأوراق التي تثبت  انهم اولاد ماتيوس  من المحامي.

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

16 Nov, 18:20


كانت تصدف بين الحين والآخر  ان يلامس  جسده  جسدها دون قصد .
فقط لكون اللعبه تتطلب الملاحقه  شخصا لآخر.
وكانت تلك اللمسات تشعل قلب خوسي .
إلا أنه لم يرى في عينيها اي شئ سوى اللعب واللهو.
مر الوقت ولم يكن خوسي قد أحس به .
اما ماري وطفليها فقد تغلب عليهم العطش .
فاستئذنته  للدخول .
اصر خوسي ان يحضرو  أنواع الشراب إلى الحديقه  لماري وطفليها.
كانت  تلك السويعات  من  اجمل اوقات  خوسي.
مابال  أخيك يرافق  السيدة  وطفليها  قالها زوج أنجلينا  لصوفيا وهو يضحك.
صوفيا  اضنه  ياعزيزي يحب أن يلهو معها .
فكما تعلم هي لهوا  للكبار .
كانت الساعه ٢ الاربع  حينما جاءت الخادمه  لتنادي  ماري والطفلين  وتدعوهما للحضور  .كما طلبت الام.
حسناا.
أخبري الام اني سوف أحضر بعد أن أغير ملابس الطفلين .
سيدتي سوف تجدين المساعده في انتظارك بجناح الطفلين.
شكرا لك.
اصطحبت  ماري طفليها وكان يرافقها خوسي .
شكرا لك على  مشاركتك  معنا في قضاء الوقت.
بالعكس ياعزيزتي انا من يجب أن يشكرك  كانت صحبتك  .
صحبتك  والاولاد من امتع الاوقات.
.
لا يعلم خوسي ماالذي اصابه .
انه يود مرافقتها  إلى غرفتها .
يود أن يكون معها .
شعور غريب ينتابه  .
لالا ياخوسي مابالك تتعلق بها وطفليها .
كان يتحدث مع نفسه وهو عائد إلى غرفته.
ليأخذ حمام بارد .
كانت الساعه الثانيه والربع حينما نزلت ماري وقد ارتدت  ثوب  أبيض مطعم باللون  الوردي .
ليناسب ما وضعت من زينه .
كانت الخادمه تنتضرهم من هنا إلى غرفة الطعام .
ماري هل حضر المحامي .
نعم سيدتي يبدو أن الام دعته لتناول الغداء .
حسنا شكرا .
وبشأن الولدين سوف يتناولو  طعامهم في جناحهما  .نعم افضل ذالك.
دخلت ماري  إلى غرفة  الطعام.
وكان المحامي يجلس بقرب الام .
نهض ليرحب بماري.
كان لقاءها  مع المحامي يشعرها  بنوع من الطمئنينه. جلس الجميع لتناول الغداء .
ثم انتقلوا.
إلى غرفة المكتب .
حسنا سيد  ارجو ان تتفضل وتطرح ماعندك.
هذا ماقالته  الام.
نعم حضرة الدوقه الام.
فتح حقيبته  ليخرج ورقة عقد الزواج.
ثم الورقه الأخرى.
وهي ماسجله باسم الطفلين الجزيرة .
والمطارات التي يمتلكها الدوق في أنحاء العالم.
نضرة الام الى ورقة الزواج .
اما صوفيا فقد اخذت ورقة ملكية  الطفلين للجزيره والمطارات.
قال كونتريراس  ولكن الا ترى معي يا حضرة المحامي .
ان الزواج لم يثبت مدنيا  .
نعم سيدي فقد ذهبنا انا ووكيل أعمال السيده ماري لتسجيل عقد الزواج في الكنيسه بصحبة سيدي الدوق  والسيده.
حسنا .
قالت صوفيا ماهو تاريخ ولادة الطفلين.
اخرج المحامي ورقه تثبت تاريخ ولادتهم  في  الجزيرة التي هي ملك الدوق.
عزيزي الا ترى معي  يا حضرة المحامي  ان بين تسجيل الزواج في  الكنيسه وولادة  الطفلين ليس سوى 3أشهر.
نعم اعلم ذالك سيدتي.
لان الدوق حينما علم بحمل السيده ماري .
سجل الزواج بحضوري انا ووكيل السيده .
وبعد ولادتها رافقناهم  إلى الكنيسه.
ومن يثبت  انهم من ماتيوس .
كانت ماري تشتعل من الغضب من كل ماتقوله صوفيا.
ولكن المحامي هو من أجاب.
سيدتي لقد كانت السيده ماري تمكث  في  الجزيره مع السيد الدوق  ماتيوس  ولم تغادرها.
مثل سيدتك لاتحتاج إلى المغادره  ياعزيزي الرجال في متناول يدها.
هنا لم تتمالك  ماري غضبها.
وعلى صوتها لتقول لها .
اخرسي .
ولكن تدخل الام .
حينما قالت صوفيا الزمي حدودك.
تحدث المحامي موجها  نضره إلى صوفيا .
لقد قمت برفع دعوى قضائيه  لإعلان  نسب الطفلين .
لوالدهما  .
ولكن السيده ماري  طلبت مني ان أوقف  الدعوى .
لانها أرادت ان  تعلم الدوقه الام  بوجود ولدين من صلب الدوق .
وليس كما أشيع عنه  انه عقيم  ولا يستطيع  الإنجاب.
هههههههه اضحكتني .
حضره المحامي المتذاكي  انت تعلم أن  في حال اعتراف الدوقه الام  .
بأن الولدين هم أبناء ماتيوس .
ستكون الثروة من حقهم ..
لوكان هذا ماضننت  ياسيدتي .
لكن أسهل ان تاخذ الدعوى مجراها  القانوني  .
وفي حال اثبات اختبار تحليلDNA .
سوف يثبت  نسب الولدين ولا حاجة بقدوم السيده ماري  للحضور إلى هنا.
والتعرف على حضرة الدوقه الام.
حسنا حضرة المحامي شكرا لقدومك  .
هذا ماقاله كونتريراس.
عفوا سيدي الدوق  .
لقد آلمني ان اقرء في الصحف ان سيدي الدوق  ماتيوس  رحمه الرب .
عقيما  وانا أرى ولديه أمام ناضري  .
ليس إلا.
والان اسمحو  لي بالمغادره  فالذي بقى هو شأن  عائلي  .
غادر المحامي .
وقد رافقته ماري .
سيدتي لاتخشي شيئ .
فأنت زوجة السيد والطفلين ولديكما.
اشكرك ياعزيزي فأنت لاتعلم  ان وجودك اليوم بقربي .
قد أعطاني احساس بالأمان  .
قبل خديها  وشد على يديها ثم غادر .

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

16 Nov, 18:20


كانت ضحكة  خوسي تملئ المكان .
اه ياصوفيا فعلا اضحكتني من كل قلبي .
مابالك يااختي هل وصلت للجنون  ام هو الهوس في ثروة ماتيوس.
ارجوك اخي ارجوك فكر معي في  مخرج من هذا المئزق.
عزيزتي هدئي  من روعك لما كل هذا القلق.
ان السيده ماري  قالت بدل المرة مئة مرة انها لا تريد الثروة.
اه الآن هي سيده اليس كذالك ياخوسي  .
ضحك خوسي أجل ياعزيزتي سيده وسيده لذيذة كما يبدو .
الاتشاركيني  الرأي  وغمز اخته صوفيا.
ذهب كل إلى غرفة نومه.
اصبح اليوم جميلا مشرقا  شمس ساطعة والهواء منعش .
استفاق  الولدين وكانت ماري تغمرهم  حبا  جائت الخادمه لتخبر ماري ان الام تنتضر نزولها مع الطفلين لتناول  الافطار.
حسنا سوف أجهز الطفلين ونكون  في غرفة الطعام في غضون نصف ساعة.
فعلا .
ساعدتها الخادمه الأخرى بتجهيز الولدين .
اما ماري فقد ارتدت الجينز مع القميص الابيض .
وقليل من الزينه.
لتبدو  كزهرة الياسمين.
نزلت هي وطفليها  وكانت الام تنتضرهم  بلهفة  ليجلسو على حضنها وتغمرهم قبلا وأشواق  .
جاء كونتريراس  وكذالك  أنجلينا.

> "*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً_𓆩٣³𓆪;
*`
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*تم مشارڪة الرواية من قناة عالم الروايات والقصص𓆩٣³𓆪 من الواتساب:*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*‏تابع قناتنا🩷🌺 في واتساب☟☟:*
*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*
*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*
*وڪل حــحصري وجــجديد*
https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧
•••
ونزلت صوفيا  .
كان اخر الحضور هو خوسي .تناول الجميع فطورهم.
بصمت عدى الطفلين .
الذين كانا يأكلان وتتخلل  بينهما  بين الحين والآخر  ضحكات تدل على براءتهما.
كانت الام سعيده بوجودهما  فقد أحست أن وجودهما  في  القصر اضفى .
حياة جديده  كلها امل .
بعد أن انتهى الجميع من تناول الطعام.
قالت الام سوف يحضر المحامي في الساعه ٢ بعد الضهر .
استئذنت  ماري ان تخرج  مع طفليها الى حديقة القصر.
اما أنجلينا وصوفيا فقد دخلتا  إلى الشرفه.
الام طلبت من أخيها كونتريراس  ان يرافقها  الى غرفة المكتب.
بقي خوسي وزوج  أنجلينا.
يجلسان في الصاله.
كان الحديث يدور بين الام واخيها كونتريراس  .
مارئيك  يااخي .
في ماذا .
ان المحامي سوف يحضر ومعه الأوراق الثبوتيه.
لابوة  ولدي ماتيوس للطفلين.
نعم وماذا في ذالك .
إلا  تعلم ماذا سيحدث.
عزيزتي ان كانو حقا الطفلين  ألفونسو والفريدو  لماتيوس  فيبقى  القرار  لك وحدك .
ماذا وهل تشك انهم ولدي ماتيوس.
عزيزتي ليس شك ولكنه تأكيد للحقيقه  .
وإبعاد الشك.
وإلا  لما استدعيت  انت المحامي.
لا ياعزيزي  لم تفهم مغزى  طلبي لحضور المحامي.
انا شخصيا  عندي يقين أنهما  حفيداي  من ماتيوس ولدي .
ولكن طلبت حضوره  لتسمع صوفيا بنفسها  وتتأكد  .
وهل يهمك  يااختي أمر صوفيا.
ليس بالظبط  يااخي ولكن انت وانا نعلم أن لصوفيا  لسان سليط.
أود  ان  توقفه  عن  التفوة  بكلمات  بذيئه  على ماري.
كونتريراس  ارجو ذالك. .
انجلينا هل تعلمين ياصوفيا اني بداخلي احساس .
أنهما  اولاد ماتيوس.
نعم انك مجنونه  ياعزيزتي.
لما تقولين  ذالك  ياصوفيا.
لأنك ياعزيزتي أنجلينا  لاتعلمين  مدى الكارثه التي جاءت  تلك العاهره  للاقدام  عليها  حينما  يعلم المجتمع  الملكي  والناس ان العزيز الدوق العظيم  ماتيوس  .
له ولدين من امرءة  ساقطه  رخيصه  .
وما سوف يقال بحقنا  عن نزوات الدوق مع العاهرات  سوف تأتي  كل عاهره عاشرها  ماتيوس لتطلب الاعتراف بطفله  أو طفلته.
تخيلي تلك الفضيحه.
ياالاهي  مالذي  تقولينه  صوفيا.
نعم هذا ماسيكون  ان قبلت امك بالاعتراف بالولدين.
كانت ماري تلاعب طفليها وكأنها  طفله بينهم  وليست  ام لهم .
فقد.كان ضحك الولدين  يعلو في أرجاء الحديقه  .
مع امهم .
لا يعلم كيف خرج وترك  زوج أنجلينا.
ليأتي  إلى مكان ماري وطفليها  .
خوسي هل تسمحون  لي بمشاركتم  اللعب.
نضرة إليه ماري  .
حسنا يااولاد  مارئيكم  بأن ينضم إلى  لعبتنا  شخصا جديد.
الطفلين بصوت  واحد نعم يااماه  سوف يكون بدل بابا كنا اربعه .
سوف نكمل اللعبه.
ذهل  خوسي من ماسمع  كان ماتيوس  يلاعب  أطفاله  كأي آب.
ماتيوس ابن خاله الدوق العظيم  الغني الذي كانت حياته  الخاصه  لهو مع النساء ولكن بحدود  المتعه  الجنسيه  اما حياته العمليه فلم تعطي طابعا  انه كان مزوحا  يلاعب الأطفال  .
شاركهم  في اللعب وقد غامرة  احساس صادق بأن.
ماري لاتكذب ولا تدعي  .
وكانت تلك الأوقات  من اجمل اوقات خوسي .
بصحبة الطفلين وماري الرائعة  الجمال.

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

16 Nov, 18:20


صمتت الدوقه الام.
كل مااردت  إعلامه  لكم ان ماتيوس آب وله طفلين من لحمه ودمه.
وليس كما قيل عنه.
ولك سيدتي فاءق  احترامي وتقديري  لاستقبالك  لنا.
والان اسمحي لنا  بالمغادرة.
كادت أن تسحب طفليها  لتخرج  حينها  قالت الدوقه  الام.
ولكن توقفي
اريد ان  اضم الطفلين  الى  صدري.
قادت  ماري أطفالها  الى كرسي الدوقه  فحضنتهما  وقد قربت  الفونسو  لها لتشمه.
ياالهي أنها راءحة  ولدي ماتيوس  .
اجل انها راءحة  طفولته.
ارجو منكم الجلوس  .
جلست ماري والمحامي.
وبقيت الدوقه ممسكة باالطفلين  وهي تجلسهم  في حجرها.
مثل هذا الخبر لااخفيكم  سوف يكون  له وقع  على قلوب الجميع  .
فكما تعلمون  ماتيوس متزوج  من  الدوقه صوفيا.
ولااتوقع  تقبلها  لمثل هذا الخبر .
ايضا لم يخبرني  ماتيوس  عن زواجه  من  اي امرأة
ولااتوقع  ان يكون  لأخته  الدوقه  أنجلينا  اي علم بالموضوع.
سوف اطرح هذا الخبر  على مسامعهم  مجتمعين.
وسوف أرى ردة فعل  كلا منهم.
رغم اني اتمنى ان  يكون لولدي  المرحوم  من يحمل ذكراه.
غادرت  ماري وأطفالها والمحامي  قصر الدوقه.
متجهين الى الفندق.
مر يومين
وقد قررت ماري العوده  مع أطفالها إلى باريس  محل إقامتها.
حتى تدير أعمالها.
وطلبت من المحامي  ان  لا ياخذ  اي خطوة في المحاكم  وليوقف  القضيه  حتى ترى  ماذا سيكون.....
____

مر  يومين حينما عادت ماري وطفليها  إلى باريس.
وخلال هذان  اليومين  طلبت الدوقه  الام.
من أفراد الأسرة  المقربه  للدوق ماتيوس  بالاجتماع.
اخته الدوقه  أنجلينا  وزوجها.
وارملته  الدوقه  صوفيا  .
ووالدها  الدوق  الذي يكون خال ماتيوس  .
كذالك الدوق  خوسي  أخ لصوفيا  وابن خال ماتيوس  ابن الدوق .
حضر الجميع  على مائدة  العشاء  .
وبعد انتهاء  العشاء .
جلس الجميع  لتناول  المشروبات  .
بدء الدوق  كونتريراس  والد صوفيا  بالحديث  عزيزتي  .
لما طلبت اليوم حضورنا  اتمنى ان  يكون  الأمر على خير مايرام.
لانها بصراحه ليست من عادتك  ضحك الجميع.
انا أخيك واعلم الحاضرين  بطباعك.
اجل يااخي  فعلا ليست من عادتي  ولكن  ليس بخلا كما تعلم ولكن من طباعي  افضل حضور المتاحف  الاثريه  على أن اكون في مناسبات  عائليه  .
ضحك الجميع.
ولكن انتم اليوم لتشاركوني  فرحتي  بهذا الخبر.
التفت الجميع  ليسمعو  هذا الخبر.
أود أن أخبركم أن ولدي ماتيوس  المرحوم  له ولدين تؤم.
كان رد فعل الجميع  هو الذهول  .
أنجلينا ماذا ماذا ؟.
مالذي تقولينه  ياامي.
لم اعهدك  يوما  تحبين المزاح.
انه ليس مزاحا  انجلينا.
التزمت  الصمت  أنجلينا  لأنها  رأت عيني  والدتها  وكأنها  تجزم  أمرا.
خوسي اسمحي لي عمتي كيف ذالك .
ونحن نعلم أن ماتيوس لم  يستطع  الإنجاب.
اعلم ذالك  ولكن حدث  هذا الأمر بعد تعرضه  للحادث.
في شهر العسل .
اليس كذالك ياصوفيا.
كانت الدوقه  صوفيا ملتزمة  الصمت.
انتي ياعمتي  توجهين  لي سؤال  .
ولكن سوف اوجه  لك السؤال  .
والدها بغضب صوفيا .
ابي لقد كبرت الدوقه  عمتي واتوقع  ان  وفاة ماتيوس  جعلتها  تنتقل في عالم الخيال أو هي تتمنى ان  يكون لماتيوس طفل .
انا لااتخيل  شي  حقيقي ياصوفيا ماتيوس له طفلين تؤميين  ذكور  .
وجاءت  بهم والدتهم  لتعرفني  بهم ان احدهم شديد  الشبه  بولدي.
ياالاهي  من جاءتك  لتقوم بعملية  النصب  على امومتك  الثكلى  بولدك  المتوفي.
اصمتي  .
هذا ماقاله  كونتريراس  والد صوفيا.
حسنا ومن تلك المرأة  ياامي  هذا ماقالته  أنجلينا.
انها سيده من المجتمع  الراقي وهي على قدرا  كبير من الجمال.
خوسي هل هي من معارفنا.
لا انها ماري جونز  صاحبة  أكبر شركات الأزياء والمكياج والعطور العالميه.
اممم  انها ماركه  عالميه  بحد ذاتها.
هذا مانطقته  انجلينا.
خوسي نعم ان لها شركات في كل أنحاء أوربا وكذلك .
في أميركا الشمالية.
نعم ولم تأتي مطالبه  لأي  ارث  أو تركه.
من ماتيوس.
جاءت  لتعلمني  بوجود  الطفلين ألفونسو والفريدو.
أنهما  في الرابعه  والنصف  من عمرهما.
حسنا يا عزيزتي.
ومن يثبت  صحة ادعاءها.
قد لاتكون  تريد الإرث ولكن قد تكون طامعه  في  ان يكون دم الطفلين الذين معها دماء  ملكيه.
الم يخطر ببالك  ذالك.
عزيزتي انا أخيك الأكبر واتمنى ان تفكري مليا  بالموضوع.
خوسي أرى ذالك ايضا عمتي .
أيدت رئيه  أنجلينا  وزوجها  .
اما صوفيا فقد كانت رافضه  لهذا الكلام  جملة وتفصيلا.
ذهب الجميع  وكل واحد  منهم  يفكر بالموضوع  من وجهة  نضره.
مرت الأيام وجاءت صوفيا إلى قصر عمتها والدة الدوق ماتيوس.
لتطلب  منها  ان تستدعي  المدعيه  ماري ليواجها  أفراد العائلة  المالكة.

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

09 Nov, 02:25


▪️اسم الرواية :#مثلث_الدماء
▪️الكاتب: عبدالله جبرتي
▪️عدد أجزاء الرواية :جزء واحد
▪️هذه السلسلة مناسبة أكثر للقارئ ذي المستوى: #مبتدئ
▪️تصنيف الرواية :#رواية_خيالية #بوليسية
▪️عدد الصفحات:234
▪️نبذة بسيطة عن الرواية :
تتكلم الرواية عن محقق يتم استدعائه بعد تقاعده للتحقيق في قضية أخيرة لمجرمٍ عبقري

بسبب ان احدى الضحايا كانت من عائلة مرموقة ولها سمعتها كان يجب على المحققين أن يغلقوا القضية بأسرع وقت ممكن لتفادي المشاكل

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

08 Nov, 19:21


📚📚📚📚📚📚📚📚

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

08 Nov, 19:21


دوامة الدماء
البارت𝟒𝟑 والاخــخــِـِـِـِۧـِـِـِـِـير

هَيار : سمعت صوت عياط أنوار!
فجأه كعدت ركض طلعت برا اركض اروح لبابا شفت حراس فصعدت ع النخله ونكزت ع الحايط ونزلت وركضت ركض لبيت عمتي لأن ماجاي انسا الموقف
وبيه مرض مايخليني احس بشي
لا مشاعر لا دموع! بس اللي ببالي
اسويه حتى وإن كان انتحار
لذلك محد يعرف بمرضي!

بهاللحظه انتبهت اكو صوت وراي!
ياريت ما انلفيت لورا!!
ثنين رياجيل بأيدهم جثة بنيه!
حافرين بهذا المكان اللي مابي ولا صوت!
تفاجئت!
يلف بالجثه! خلاها بالكبر!!
فجأه اجت عيني بعين واحد من عدهم
انصدم الرجال بسرعه ركض عليه واني
مثل الفهد ركضت بأسرع ماعندي

فجأه شفت سيارة تلحكني!
حاولت اختفي عن الانظار
أخذت اكياس من الشارع ع أساس رايحه اشتري!
٠
فجأه ...

سياره لونها اسود ومضلله وكفت كدامي وسحبني رجّال طويل ملثم لداخل السياره بسرعه بحيث ما انتبهت شنو جاي يصير ويّاي وكعت الاكياس من ايدي ؟ اندهشتت اسد؟!!!!!
فعطت بأعلى صوتي

اردف السائق : لَك أَسَد الزم حلكها هاي شهرتنا؟
أسد : هشام؟ لو تاكل خرا لوتكوم تساعدني .
هشام : أيا ابن الكلب

-واني اعيط لزم حلكي بقوه بحيث قبضة ايده جانت قويه كُلش
اردف اسد : تسكتين لا والله اطلع بروحج هسه .
هَيار : وخرت ايده بثنين ايديه وعطت وخرر عنيييي قابل انت ملك الموت وخررر ادبسز
اسد : بس نلصمي لا والله اشمرج من الباب هسه

هشام : يمعود يلااا راح يجون الناس يلاااا
هَيار : لزمني بكل قوته واني اناشغ بكل قوتي حتى أحرر روحي ماكدرت جان كلش قوي صعدني للسيارة وخلى لاصق على رجليه ، وايديه..!

هَيار : شتريدددد اسد ؟ وليش لصقت على رجليييه وايديه؟

أسد : وين رايحه؟ مو عفتج يم زين آني؟
هَيار : اريد اشوف ابويههههههه!

أسد : يمعوده ابوج الله يرحمه!

هَيار : اشششش اشششش ماكو هيج شي اشش!

أسد : يمعوده انتِ شنو ؟ حتى دموع ماتوكع من عندج لهالدرجة قويه؟

هَيار : كلبييي كلبيييي مفرفح عليه بس مرضيييي هذا اللي مايخليني ابجييييي!
فهمتتتتتت!!

أسد : يا مرض!

هَيار : اخذني لأبويههههه بسرعهههه والله لو ما مشددني جان هسه انطيتك بوكس اخليك تلعن اليوم اللي شفتني بي!

أسد : احجي يامرض!
هَيار : متلازمة هيرمان .
-اكلك تنجب لو. شلون بيك هسه؟
أخذني لأهلي وينهم؟
أحمد وين؟
وأمي وين؟

أسد : أحمد خاطفته خديجه
هي وسيرين.

انوار : سيرين!

أسد : اي سيرين هي أم السالفه.

هَيار : لحظه لحظه! سيرين ماغيرها؟

أسد : اي زوجة ابوج اي

هَيار : لا لا أكيد مشتبه ماتسويها مستحيل واصلا شنو مصلحتها!
أسد : كدرنا نلكاهن وراح يجيبوهن بعد شويه على بيت زين ..
هَيار : ارجع ارجع بسرعه لبيت زين بسرعههههه

هشام : راح نوصل ترا!

........

أنوار : فد شويه سمعنا صوت واحد من الحراس
:سيدي اكو بنيه شارده منا ما انتبهنا عليها ناكزه من الحايط!

زين العابدين : هَيار هاي اكيد!

-امشوا بسرعه دوروا عليها بسرعهههه!

-حاظر سيدي.

انوار : ورا نص ساعه دخلت هَيار ووراها أسد!

أسد : الله عليك زين الف حارس المن؟ وهاي شارده؟؟
هَيار : وينها شوكت تجي؟
زين العابدين : منيه؟
أسد : كلتلها !
زين العابدين : طاح حظك وهيج بسرعه!

هَيار : لاتمسلتون وكولوا شوكت تجي ؟

انوار : شكو منيه؟؟

هَيار : امج الشفيه!

انوار : هاي شبيج؟ شصاير ؟
-فهمني زين العابدين كلشي! وأنو سيرين هي ورا كلشي!

انوار : اميي!امي هيج تسوي؟؟

هَيار : خاطفات أحمد فوكها!
....

انوار : فوك قهري قهر!
- بنص العركه اللي كبت بيننا ومضمونها أنو امي ماتسويها!!!
دخل بدر وهو لازم أحمد والحراس لازمين خديجه وسيرين!
زين العابدين : دخلوا أحمد جوه .

هَيار : طلعتي انتِ ام سالفه!
خديجه: والله تستاهلون!
هَيار : انتِ تاكلين خرا محد ساءلج!

أسد : يمعوده الناس راح تلتم عَلينا دخلوا جوه!

هَيار : اي مو اريد آخذ راحتي بالحجي اني!!

زين العابدين : أسد انجب المنطقه فارغه اصلا!
والحراس كلهم هنا!

انوار : صدك انتِ ورا السالفه!
هَيار : لج احجيييي!

سيرين : اخذت حقي من ابوكم!
هَيار : وشنو ذنبنا احنا؟؟ اخذتي ابونا من عدنا!

سيرين : ما انساه من جان يفرق بيني وبين مَيس ،اني جنت احلى واغنى من عدها ما اعرف شنو السبب الي خلاه يفضلها عليه؟!!!
هَيار  : ذبحتيه لان هو جان يحب امي اكثر من عندج؟ صدك مريضه وماعندج عقل ! انتوا مو قريبات لبعض؟!
هيج تسوين!

سيرين : اي المهم آخذ حقّي

انوار : ما اجت بعينج السنين اللي عشتوها سوه؟

سيرين: مايهمني شيء غير إني ارجع كرامتي اللي راحت بسبب ابوج ..


-بنص كلامها اتفجر راسها وصار أشلاء ع الارض!

-احمد لازم رزان بين ايديه ومخلي السلاح بأيدها! وبأيده!
رزان : خليتي امي تموت من قهرها على اخوها .

هَيار : خديجه  ؟
وين شارده ؟ تعالي اكلج تعالي ..!
انحني كدامهم
انحنت بصعوبه كدام أحمد ورزان
شالت راسها من الأرض!
واتفجر من ورا عن طريق بدر! .

بدر : اجمل شي من تقتل ارهابيه .

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

08 Nov, 19:21


زين العابدين  : شباب! شوفوا شغلكم!

..............

انوار : طلعنا من البيت وسكنا خارج العراق على أمل محد يلكانا بعد
وانتهت القصه اللي صارلها اكثر من خمس سنوات. 

ورزان وأحمد اتزوجوا وصار عدهم فؤاد .
هَيار وأسد  اتزوجوا  وصارت عدهم مَيس .
وانوار وزين العابدين : اتزوجوا وصار عدهم علي.
وبدر اتزوجها لغدق وصار عدهم روح الله .


النۿـِـِـِـِۧـِـِـِـِـايه.
#زينب_خالِد
#تنسيق_ۿيبـ♔︎ـهۂ،بروفيسـ𓂆ـور⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

08 Nov, 19:19


دوامة الدماء
البارت42
والرجال اللي لازمني عاط بصوت عالي بحيث حسيت انزرفت طبلة اذني ..!

هَيار : ماسمعت من عندي .

انوار : هَيار صوبت الرجال بأيده !

زين العابدين : لك أسد الزمها هاي حتى احنا راح تقتلنا .

أسد : ماينخاف عليها عوفها .

هَيار : منو زلمه بيكم يجي يواجهني؟

زيد : ويكولون ليش تريدها ، ههه

هَيار : منيه آني؟

زيد : لعد منو !

هَيار : ههههههههههههههههههه
-ضحكت بأعلى صوتها
زيد : اتنفس هالضحكه اني .

أسد : ابن الكلب تحترم نفسك احسن الك لا والعباس اذبحك واشرب دمك ..

زيد : يلا جرب .

انوار : اقتربوا وصاروا وجه بوجه وواحد موجه سلاح ببطن الثاني

زين العابدين : أسد اخذ حقك مادامك ضابط حبي .

أسد : تتدلل حبي ..

زيد : هههههههه .... ضحكتوني
-عُمر الزملي هَيار بس دربالك تتأذى
لأن إذا اذيتها اذبح امك ..

انوار : مثل ما قتلت امك؟

زيد : اكلي خرا واسكتي لا ادفنج بمكانج .

زين العابدين : ابن الخرا لو بيك خير ماقتلت امك !

زيد : مو بس امي وأم حمودي هم ، هههههه

هَيار : يا حمودي؟؟

زيد : واضح اليوم محد يطلع من هذا المكان فخلي نحجي الصدك ...

زين العابدين : جنِيت على نفسك والله
أسد : اي والله اليوم تنذبح على ايدها ابشرك

هَيار : احجي اذا انتَ زلمه !

زيد : احمم ، امج اني ورا قتلها ، ههههههههه

هَيار : يعني مو خديجه ها ..!

-تحجيها بكل أريحيه ولا كأنو قاتل أُمها!

زيد : اي وخدوج خادمتي و...

فجأه بنص كلامه استقرت الطلقه بنص راسه!

هَيار : يلا مو حرام قَصاص ،

أسد : هاي شسوت؟ صدك سوتها ؟
زين العابدين : هاي كلبيش عدها ماتخاف !؟

سجاد : أيا ولاد الكلب ليش هيج سويتي ؟؟؟

أسد : ليش برأيك؟
زين العابدين : اخذه هذا وجيبه على بيتي.


-كل اتباع زيد شردوا
بقه سجاد وحده بنص الساحه!

سجاد : يا غبي تدري هسه هي قتلت ابن عمك؟!

زين العابدين : منو؟ زيد!
سجاد : ايي
زين العابدين : همزين مات ما اتشرف عندي هيج ابن عم

-صعدت هَيار بالسياره وشمرت المسدس ع الارض وأردفت
هذا ابن خديجه اقتله وتعال ترا آني اخلي الطلقه تنام بكلبه وداعت غلاة أحمد

زين العابدين : اكلك انتَ مو منتظر هاي اللحظه من زمان؟ مو ضابط؟ اقتله وخل نمشي

أسد : والله لو ماعندي اذن من القسم ماقتلتك بس يلا اليوم يوم سعدي .

هَيار : براسه براسه أسد ترا مرات بالقلب مايموت
أسد : مو تتدللين !
-من سلاح أسد استقرت براس سجاد !.

هَيار : يلا امشوا للبيت
أسد : ارفعلج القبعه وعلي شكد قويه
أنوار : ماخفتي ولج؟؟
هَيار : من شنو اخاف؟ اخذت حقي وكلهم تجار مخدرات ترا!
زين العابدين : حتى السيارات اللي جبناها مافادتنا نفسج ، ههههههه
هَيار : تعلوم ابويه غير .

....
انوار : بقوا يسولفون كل الطريق
وحتى الجثث اللي بقت أخذها فريق زين العابدين.....

بعد نص ساعه وصلنا للبيت ودخلنا
بس ياريت ماشفت اللي شافته عيوني

-رزان مدمايه بنص الطارمه !
وامها بحظنها وبابا جسد بلا رأس !
أحمد مفقود ! وماما سيرين مفقوده !
وبدر وصل بوصولنا!!
ركضوا على غرفة خديجه ماموجوده!
وضع ابويه هد حيلي وكعت بأرضي !
هَيار فقدت بس تعيط!
وكف عقلي! صار هدوء ماعرفت شنو اسوي
عطت بأعلى صوتي باااابااااااااااااااا
وعيوني طفت من كد البجي جفوا دموعي
ركضت على بابا وحضنته جسمه اللي بدون راس!
زين العابدين : انوار انوار امشي بسرعه امشيييي كومييييي لج انواااااررر راح يلزمونه امشييييييي
انوار : عوفنييييييي عوفنيييييييي باباااااااا اروحلك فدوه اني كله يعوفنييييي
زين العابدين : لك أسد شبيك؟ شيل هَيار خل نشمي راح توكع بروسنا كلنا
بدررر بسرعهههههه
أسد : يلا بسرعه اصعددد يمعودددد يلاااا شيلهااااا
مادام محد سد حلكهااااا!!!
أسد : انتظر خل اجيب رزااااننن!
زين العابدين : يمعود ترا ميته!
أسد : جاي تتنفس سريع مابيها شي!
......
-يلا امشي بسرعه راح تجي الشرطه اسرعععع!
وآني نزلني ع الشارع اروح بتكسي على مخفر الشرطه وابلغ القسم بسرعه
زين العابدين : تمام وآني ماخذهم لبيتي كمل وتعال وراي
أسد : بدر ورانا
زين العابدين : اعرف اعرف بس انزل يلا .

...
انوار : استيقظت وبوجهي غدق!
غدق : ها حبيبتي صرتي زينه ؟
انوار : بابااااا باااابااا بدون راس باباااا!
وين بابا جيبوا الي الله عليكم بابا والله محتاجته باااااابااااا منو سوى بيكككك هيجج!

زين العابدين : بس على كيفج اهدأي

انوار : لج يكلي اهدأ لك هذا بابااااا شفت شلون جااااااننننن!!
ماما وينننن أحمد ويننننن!!
ربيييي اني شسويت حتى يصير بيه هيج؟؟هَيار هَيار وين!! رزان ويننن؟لك احجييي؟
غدق : نايمات انطاهم زين مهدّىء .

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

08 Nov, 19:19


انوار : منو منوو كلي منو سوه بيهم هيج؟
زين العابدين : خديجه مالكيناها فأكيد هي ورا السالفه .
انوار : ليش ماعفتني يم بابا بس اشم ريحته ليششش
زين العابدين : الكهرباء جانت طافيه من سووا هيج فمن وصلنا اشتغلت لذلك راح نطلع بس إحنا بالكاميرات ومن نبلغ القسم ماراح يصدكون لذلك اني جبتج هنا لمصلحتج صدكي

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

08 Nov, 19:18


دوامة الدماء
البارت41
زين العابدين : ابد ما أقبل والله ..!

انوار : مو وياك الف رجال؟
كافي لاتطول السالفه .

أسد : يلا يلا إحنا رايحين انجهز الطريق بين ماتكملون .

......

انوار : اتجهزنا آني وهَيار وأخذنا بيها أغراض للأحتياط لأن المكان اللي رايحين عليه مو أمان
كملنا كلشي ونزلنا شفت اكثر من سيارة كدام الباب وكلهم من نفس النوع ولونهم اسود وأكثر من مية حارس ..!

أسد : بسرعه صعدوا ماعدنا وقت !

انوار : عوف كم شخص هنا تحسبًا .

أسد : طبعًا .

....

انوار : عافوا سيارتين بحراس مسلحين
صعدنا ورحنا على المستشفى وشلنا التجبير ع السريع وبعدين بسرعه رحنا ع المكان اللي كال عَليه ..
بنص الطريق أردف زين العابدين : تعرفين تستخدمين مسدس؟
انوار : لا انطيني سجينه او فد شي !
زين العابدين: تمام

هَيار : آني اعرف .

أسد : ومنو علمج؟
هَيار : معليك انطيني .
أسد : تمام تمام هاج اخذي .

انوار : بعد نص ساعه تقريبًا وصلنا للمكان اللي كال عليه ...

زين العابدين : أسد اتصل بفريقك وكول الهم يبقون ورا المكان حتى ماينتبهون عليهم ..
أسد : تمام .

.....

انوار : وكفنا بمكان مابي ولا بشر غيرنا
بحيث المكان حسيت بأنهُ مهجور وكله عشب وأشجار قديمه ....
بين ما نزلنا من السيارة طلعت هَيار بسرعه تعيط : وينك اطلع اذا انتَ رجال ...؟
أسد : يمعوده ترا يقتلوج مايهمهم هذولي..

هَيار : والله العظيم مخنث وجبنان تخاف من بنيه !

زيد : بس مو أي بنيه !
هَيار : باوع تحجي شرايد من أحمد لو قسمًا بالله افرغ المسدس براسك !

زيد : لج هاي شنو طلعتي أقوى من أحمد !
ولابسه ملابس ولد كأنو ، ههههههه

أسد : باوع لك ! كلامك ويانا مو وياها

زين العابدين : باوعلي زيد !
تنسى أكو واحد اسمه أحمد
وتطلعه من عقلك لأن إذا بعد فكرت تسوي بي شي تتمنى أرجعك لربك .

انوار : مع العياط والصراخ العالي زين العابدين هادئ وواكف بكل ثقه ...
فزيت بسرعه على صوت عالي !!

زيد : سجاد ؟

سجاد : ها عضيدي

أسد : سجاااااااد؟؟

سجاد : هاي شنو حيوان هنا؟؟ شلونك !

أسد : شرايك اسميك ابو عين ؟ لو ابن الكلبه؟ شرايك؟

انوار : فجأه سجاد ثار مثل البركان وصار وجهه أحمر والشرايين صارت تبرز من على وجهه وإيديه !

أسد : ها حبي شلوني؟

سجاد : كلش زين يا ابن الحمار

أسد : هههههه اني موبس ابن الحمار ابن الكلب هم، هههههه ماتتذكر ؟ آني قتلتهم ،ههههههه

سجاد : واليوم تنقتل هم ابشرك

زين العابدين : ههههههه تقتل منو اسد؟
ترا بحركه وحده ينفجر راسك ، هههههه

انوار : الجو مضغوط كلش والضحكات تتعالى بس سجاد توتر فجأه وبقه يتلفت وعرف أنو اكو شخص مصوب عليه بحركه وحده يفجّر رأسه ..!

زيد : شوفوا شغلكم شباب !

انوار : فجأه بثواني صاروا يحيطون بينا اكثر من عشرين رجال مسلح ...!

زين العابدين : اليوم لو إحنا لو انتم .

هَيار : انواااااار وراجججج

انوار : فجأه لزمني رجال وشبك ايديه ورا ضهري ووجه مسدسه على راسي ...


زين العابدين : زيد اقسم بالله اذا صار بيها شي اذبحك بأيدي والله العظيم

زيد : شهالحب هذا تذبحني علمود بنيه لااااا زعلتني ترا ...

هَيار : والقرآن افجر راسك عوفهاااا عوفهاااا دا اكلك!

انوار : هَيار شاطت وكلبها احترك من العصبيه .

فجأه سمعنا صوت اطلاق نار !

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

08 Nov, 19:18


دوامة الدماء
البارت40
زين العابدين : والله آني حتى ماشايف وجهه بس يسولفولي عنه وسوالفه كلها حرام بحرام ابو فهد يشرحلكم .

أسد : هذا واحد كلب ابن كلب ولو الكلب أوفى المهم ..
-هذا واحد يشتغل بالمخدر وعنده ملاهي بأربع محافظات ..
وهو جان يعرف أحمد وبالأصل جان صديقه ...
وهاي السوالف اتعلمها من عمّه
عمّه جان يشتغل بسوالف اخس من عدها ...

هَيار : وشدخل أحمد بهيج سالفه؟

أسد : هو ابو متوفى وأمه خطفوها وباعوا كلياتها وشمروها يم باب بيته

انوار : عززززاااا؟؟
أسد : وبطريقه وبغيرها عرف منو سوى هيج ..
انوار : منو هو؟
أسد : قصدج منو هي .
انوار : انسطر عقلي ترا ! كول منو ؟
هَيار : خديجه ها؟
أسد : عفيه عليج .
انوار : يااا؟ وشدخل أحمد وزيد وخديجه؟

أسد : قبل أحمد جان يكره ابنها سجاد كلش لأن هم ساق** نفسها
ومره آني ضربت عين سجاد بسكينه
وبسبب هذا الموقف صرت مهدد ومره داهمونا اني واحمد بمكان عام بس الوقت متأخر ومحد بي
فهم رادوا يقتلونا بس أحمد رفع سلاحه وصوب عليهم وشردنا .

انوار : وخديجه شنو تقرب لعم زيد؟

أسد : باعي خديجه تشتغل وي عم زيد
بهاي السوالف ...!
فهمتي؟
انوار : فهمت فهمتتت بس مادام عرف ليش ماقتلها؟

أسد : مايعرف وين هي ..!
أنوار : زين ، زيد شيريد من أحمد ؟

أسد : ما أعرف .

زين العابدين : انوار اريد بشغله
وانتَ ابقه هنا .

انوار : طلعنا برا الغرفه ووكفنا بَعيد عنها ...
زين العابدين : انوار آني اعرف شنو يريد بس اذا حجيت هَيار تذبحه والله هاي تسويها وأسد راح يدفنه وهو عايش !

انوار : ليش شنو يريد؟
زين العابدين : يريد هَيار !
وقبل شوي أسد من كال انو هم داهموهم جذب إحنا جذبنا عليه ..

انوار : شلون يعني يريد هَيار ! وأسد شعليه؟

زين العابدين : نصي صوتج ،
زيد يريد هَيار يعني يريد يتزوجها
وأسد يحبها لهَيار والثنين مجانين اذا سمعوا بهذا الشي نروح بيها .

انوار : عزا ؟؟ أسد يحب هَيار ؟؟
وهذا زيد هم يريدها؟؟

زين العابدين : بالظبط .

انوار : زين لعد انتَ شلون عرفت أنو زيد يريد هَيار !
زين العابدين : هو قبل بقه يهدد بأحمد اذا ماينطيه هَيار يذبِّح أَهله ..

انوار : لحظه لحظهههه!!!!
يعني ام هَيار ..

زين العابدين : اي هو كَفَّل خديجه حتى تقتل
امه .
انوار : مو خديجه قتلت امه؟؟
زين العابدين : هو طلب من عدها .
أنوار : يا ؟ تحجي صدك؟ غير أمه؟؟
زين العابدين : لأن جانت مو خوش يعني سوالفها مكسره ..!
انوار : يمه عقلي وكف !!!
هسه على اساس هو شلون شريف !

زين العابدين : والله حقّج .
اي والله .

انوار : اكول !
زين العابدين : ها !
انوار : أحمد من عرف انو زيد قتل امه شن...
زين العابدين : مايعرف كل اللي يعرفه انو خديجه هي قتلتها
ها ونسيت اكلج ترا سجاد صار ايد زيد اليمنى بكل مؤامراته .

انوار : فريت عقلي فر وعلي ..
زين العابدين : ههههه .

انوار : فجأه طلع أسد أردف : هذا زيد دزلي رساله وكال تجون كلكم لهذا المكان
ولازم هَيار وانوار ويانا .

زين العابدين : لا عوفهم هنا آني اتصل بحراسي ونطلع وانت اتصل على فريقك
وجيب اكبر عدد من الاسلحه ..
اسد : يلا بس بعد ساعه لازم نكون هناك بعد ساعه !
بس لازم نعوف حراس هنا لأن هددني اذا ماجبتهم هو ياخذهم منا ،

زين العابدين : ما اكدر اخاطر ...!

أنوار : هسه اجيب هَيار واجي
زين العابدين : يمعوده لا ماتجون !
انوار :أسد نزلوا وهسه نجي ..
أسد : بس هيار ايدها مجبّره !
انوار : صارلها هواي شوي نمر ع المستشفى ونشيلها

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

08 Nov, 19:18


دوامة الدماء
البارت38
انوار : تسلمين عمه الله يحفظج .
ريام : حبيبتي يلا اني رايحه آخذ علاج وارتاح .
انوار : اي تمام .
.......

- راحت عمتي على غرفتها حتى ترتاح
صبيت بس جاي وشربت كملت وطلعت للحديقة لأن مليت من البيت كلش ..

فجأه يدخل أحمد مايكدر يوكف على رجليه... ويلخبط بالكلام ! وما متماسكه مشيته !

أحمد : ههههههه سويتهااا

انوار : هاي شسويت بنفسك احمدد؟
تتعاطى أحمد ؟؟ عزا بعينك هسه ابوك يذبحك والله العضيم
-حاولت بس اسد حلكه بالكوه يلا وصلته ع الدرج وصعدته ع غرفته طلعت رزان بين ما آني لازمته وهو متكي على كتفي

رزان : شكو شبي احمد؟؟
انوار : اششش اششش اسكتي لا يسمعوج !
تعالي لزميه خل ادخله ع الغرفه ..!
أحمد : ههههه هاي حبيبتي رزونه .
انوار : لج بس سكتيه !
رزان : متعاطي؟؟
انوار : رزان عوفي كلشي وتعالي نزعيه الحذاء ما أكدر انحني..
رزان : تمام تمام ..
انوار : ارفعيه دربالج لاتكعد هَيار !
أحمد : سويتهااااا !
أنوار : بدر مو جان وياك؟
أحمد : هههههههاااي ضربته بوكس بنص الشارع ، هههههه
رزان : شبيك احمد شنو جاي تخبص؟!
أحمد : احبنج اني غير ؟
انوار : يمعود شسويت بنفسك؟ من طاح حظ هيج تربيه اي والله ..

رزان : اني رايحه لغرفتي .
انوار : عزا لج غير خطيبته انتِ تعالي ساعديني؟
رزان : ما اكدر والله اعذريني .

.......

هَيار : هاي شكو ؟ شبيكم ؟شبي أحمد ؟
انوار : متعاطي مدري شنو ! ريحة المشروب تلعب النفس ...!
هَيار : أحمد أحمد اخوي يتعاطى؟
لا مستحيل !! مستحيل ما اصدك اكيد مريض

انوار : يمعوده شبيج فاهيه ماتشوفين حالته ؟

هَيار : أحمد أحمد رد عليه !!!
أحمد : ها كطايف روحي ؟
هَيار : متعاطي أحمد؟ هيج وصلت وياك؟ بدل ماتجي توكف يمي وتفشي قهرك يمي تروح تتعاطى؟؟ سهله أحمد .

انوار : ترا ثنيناتكم مجانين تدرين لولا؟
مو قبل شوي ردتي تنتحرين؟

هَيار : انسي السالفه ..

انوار : لاتغشمين نفسج حبي وكعتي كلبي
حتى هبط ضغطي من وراج تدرين لولا ؟

هَيار : ماتنعاد .
ناخذ أحمد للمستشفى؟
انوار : حتى كبل ع السجن !

هَيار : وشلون ؟
انوار : عوفيه نايم كم ساعه ومن يصحى كوليلي حتى اسويله كهوه او اي شي بس يصحصح !

هَيار : اكلج هذا شنو ؟!
انوار : شنو؟
هَيار : على قميصه!
أنوار : عزا بعينك أحمد هسه تطلع مخدرات !
هَيار : لا يمعودههه لاتكوليها ؟
انوار : يا الله شيفهمها هاي؟
هَيار : هسه هسه شنو راح نسوي؟
أنوار : عوفيني افكر لان صدك جننتوني !
-راح احجي وي زين العابدين وأسد بلكت يلكوله حل !
هَيار : لا انوار ترا أسد ضابط؟؟
انوار : وزين العابدين دكتور !
صح مو تخصصه بس اكيد دارس عليه شي !

-انطيني تليفون أحمد !
تعرفين الرمز؟
هَيار : اي ..

-انوار : ضفت الرقم عندي واتصلت على زين العابدين
زين العابدين : منو؟
انوار : اني انوار أريدك بموضوع انت وأسد بسرعه تعالوا للبيت صعدوا مباشرةً لغرفته بدون ما أحد يشوفكم .

زين العابدين : خير شكو؟
انوار : بس استعجلوا وتفهمون
زين العابدين : تمام جايين .

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

08 Nov, 19:18


دوامة الدماء
البارت39
انوار : انتضرتهم لحد ماوصلوا
....

زين العابدين : خير شصاير؟
أسد : أحمد بي شي؟
انوار : يمعودين هذا متعاطي وماعرف منين جابه !

زين العابدين : شنو؟ أحمد م...
أسد : احتركوا اهلك زيد والله اذا طلع مسويها ...

هَيار : لك منو هذا صخام منوو؟؟

زين العابدين : شلون عرفتي انوار؟

انوار : غير بقه يهلوس وبالكوه يمشي وحتى عيونه تخوف حمر !

زين العابدين : لك أسد اتصل على زيد بسرعهه !

هَيار : جاوبوني منو هذا خرا؟

انوار : محد رد على هَيار وحتى اني من سألتهم ماردوا .... بسرعه أسد سحب تليفونه واتصل على اللي اسمه زيد وفتح السبيكر ..

أسد : لك كلب ؟ شسويت بأحمد؟ أقسم بالله يا زيد اذا طلعت انتَ ورا السالفه
اقسم برب الكون كبرك محد يلكاه

زيد : كلتلكم اذا ماتنطوني اللي اريده ترحون بيها كلكم .

-انوار : ركضت هَيار لأسد وسحبت
التليفون من عنده وأردفت :

هَيار : باوع لك مو حسبالك خايفين من واحد كلب نفسك صح ما اعرفك بس واضح انت واحد ماعنده لاشرف ولاغيره
يا ابن الكلب بس خل الزمك والله العظيم
اشعل عيشتك شعل واخليك تتمنى ماسمعت صوتي .

زيد : آخخخ وأخيرًا سمعت صوتج .

هَيار : لك ياصوت يا خرا انت مريض؟؟

زين العابدين : انطيني اني اتفاهم وياه .


زيد : تنطوني اللي اريده خيراً على خير
وإذا لا فتشوفون اكثر من هيج .

زين العابدين : اتفاهم عوف البنيه بحالها

زيد : انتَ منو ؟؟

زين العابدين : اني صديقه ترا اذا ماتكول شرايد اسويها محاكم وسجون !
واذا يعجبك وجه لوجه نتفاهم..

زيد : شرايد ؟ ماكللكم ؟
اني اكول .

انوار : زين انتَ شبيك؟ تتفاهم وي واحد حتى من رحمة الله طالع ..!
خل يولي وإذا هو رجال يجي كدامك ويحجي مو بس يهدد ورا الشاشه ..

زيد : تتدللين وين تردين نتشاوف؟

أسد : كلامك ويانا !

زيد : بيهن مرجله اكثر من عدكم ، ههههههه

زين العابدين : ترا ماتعرف وي منو جاي تحجي
تعرف بطكة اصبع تصير جوه الكاع !

زيد : و آني بس كلمه وحده كلكم جوه الكاع .

هَيار : اذا بيك رجوله تعال بوجهنا واحجي .

......

انوار : فصل الخط واحنا بقينا نتساءل منو هذا؟؟

زين العابدين : بعدين نسولف بهاي السالفه
هسه خل اشوف أحمد !

انوار : بس أتأكد شنو متعاطي .. !

زين العابدين : باعي راح انطيج نقاط وكوليلي اذا صاروا وياه ...

انوار : تمام كول .
زين العابدين : لون عيونه أحمر ، وخطواته متشابكه!
انوار : اي عيونه حمر وخطواته متساهله .

أسد : اعراض المتعاطي هي ..
عيونه تصير حمر و ينسى هواي .
ويبتعد عن التجماعات.
يصير قوي بشكل .
وعندها استعداد ماينام لاكثر من اسبوع.

هَيار : عوفوا كلشي وفهموني منو زيد مدري صخام ؟

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

08 Nov, 19:17


دوامة الدماء
البارت37
زين العابدين : يمعودين جيبوا مي؟

رزان : ركضت للمطبخ بسرعه وجبت وانطيته لزين العابدين ..

انوار : هَيار هَيار وين؟؟

زين العابدين : ماكو شي هاي هَيار بس إهدي ...

انوار : هَيار انت شبيج بس فهميني؟؟
مره تردين تموتين خديجه مره تردين تنتحرين؟! شجاج؟ احجيي؟

هَيار : امي

أحمد : شبيها امي شبيهاااااا؟

انوار : لاااااا تصرخ خل نفتهمممم!

هَيار : امي تريدني يمها ..!

أحمد : ولج هَيار امي ماتت شبيججج كل مره ماخذه كلبي شبيججج؟!


رزان : عاطت هَيار بأعلى صوتها وبقت كل كلمه تبجي وراها !


هَيار : امي ما مااااااتتتتتت امي ما ماتتتتتت هاي المره قتلتهااااااا
ماتفهمونننن ؟ ليش ماتخلوني اذبحهااااا؟؟؟

أحمد : ولج لا تبجين فطرتي كلبيييي

انوار : كومي كومييي يلاا امشيي
هَيار جاي اكلج كومي؟

أحمد : وين أمنج بعد وين ؟ بين عيوني مخليج ومامرتاحهه ،

رزان : يعيط ويبجي واني بعدني بصدمتي بالمواقف اللي صارت !!!
رحت لأحمد
رزان : أحمد كافي ترا ماتنحل بالبجي
أحمد : اختي هاي اختي مثل بنتي والله العضيم ..؟
رزان : والله اعرف اعرف بس كوم غسل واذكر الله ماصارر شي وآني راح احجي وياها والله بس امشي وياي .
أحمد : عندي وما أمنت يم منو تأمن؟

أسد : خويه مرّت على خير كوم غسل بعد اخوك .

أحمد : صدكني ماراح انساها الك وانطيك عمري بمكان هذا السويته

اسد : خويه ماسويت شي انتَ انطيك عيوني .
هسه امشي ارتاح وان شاء الله خير !


رزان : عاف المكان وطلع برا شخط السيارة بسرعه وراح ...
اسد : اني رايح وراه .
رزان : تمام ..
-صعدت لغرفة احمد وهَيار دخلت لكيت انوار كاعده وي هَيار وتسولف ...

انوار : هَيار ترا هاي مجرد أحلام؟ ملازم تسوين هيج؟
رزان : اي صدك هَيار
وبعدين أحمد كلبه مو حَديد ويتحمل يشوفج هيج؟ فكري قبل لاتسوين شي !
هَيار : أريد أنام .
رزان : اني ابقه يمها لحد ميجي أحمد .
انوار : اي احسن اني رايحه اطمنهم .
-نزلت طمنتهم ورجعوا دخلوا غرفهم

زين العابدين : انوار عادي تجين شوي بس نحجي ؟
انوار : اتفضل !
زين العابدين : اعتذر على قبل شوي بس ماعرف شنو صار و..
انوار : عادي ماصار شي !
زين العابدين : وماراح تتكرر !
أنوار : لا عادي شبيك وجهك صار احمر ترا هاي يسموها مساعده !
زين العابدين : تمام اعتذر مره ثانيه .
انوار : عادي .
زين العابدين : اكلج ، خديجه ؟

انوار : شبيها؟
زين العابدين : صحصحت وكلساع تفززني وارجع اخليلها مخدر !

انوار : ليش ماكلت لأسد؟ العفو اقصد ابو فهد !

أسد : سمعت إسمي؟

انوار : بسم الله الرحمن الرحيم ! خرعتني ؟

أسد : ههههه ، تحجون عليه جنتوا؟

زين العابدين : لا بس كلتلها على خديجه !
أسد : صحت؟
زين العابدين : اي !
انوار : شنو راح تسوي بيها؟
أوكف مو جنت رايح ورا أحمد ؟؟

أسد : اي جنت رايح وراه بس صدفت بدر بطريقي وراح وراه !

انوار : بدر ؟ ليش شعنده هو ..؟!

أسد : شغل خاص !

زين العابدين : يمعود احجيلها ترا هاي البنيه أمان ! ، هههه ..

أسد : وشدراك ؟

زين العابدين : جربتها ،
انوار : تلعبون عليه؟
المهم احجي شبي بدر؟

أسد : خل نطلع بالحديقه مادام محد كاعد !
انوار : يلا .
........
أسد : ابدي انتَ .
زين العابدين : تمام .
_ بدر تشوفين شكله صغير وضحوك بس هو مو هيج !
انوار : لعد ..؟
زين العابدين : ابوه الله يرحمه كفله بمهمه قبل موته وهي اذا انقتل على ايد الدواعِش يقتلهم بأيده ! ومن ذاك اليوم هو مزور شهاده بأسمه ويلتحق كل أسبوع أو أكثر بس علمود يوفي بوعده لأبوه ومرات يروح يحجز كم داعشي ويبقيهم كم يوم بدون أكل وشرب ويرجع بعد أيام
يقتله ويرجع .

أسد : وآني وياه بنفس الشغل .

انوار : لحظه ؟ هو مزور شهاده ويذبح بيهم انتَ شكو ..؟؟
أسد : غير ابن عمي ؟ وآخذ ثار عمي؟ بما أنو اني ضابط اكدر اضمن سلامته ..

انوار : هاااااااا والله كفو منكم ..!
بس سؤال ؟
- يعني البارحه انتَ وبدر ماحظرتوا العرس لأن جنتوا هناك؟!

اسد : بالظبط .

انوار : هاي شكد عندكم قصص ماشاء الله ، وكلكم كفو بقصصكم ،هههههه
والله صدك عاشت ايدكم كلكم رياجيل من صدك

أسد : مشكوره مشكوره خجليتنا، ههههه .

زين العابدين : اي والله اتفق وياج ، ههههه

أسد : اخوان آني رايح جعت .
انوار : لا اوكف وين رايح اني اسوي ؟!
أسد : أريد كاهي من السوگ.
زين العابدين : الله !! اعزمنا اعزمنا بعد اخوك
أسد : تتدلل غير !
انوار : بالعافيه عليكم رايحه اسوي رَيوگ اني .
أسد : اشتريلكم وياي ؟
أنوار : لا مايحتاج .
- رحت ع المطبخ اسوي رَيوگ دخلت وراي عمه ريام : عمه لاتسوين النا رَيوك اهلج ناموا وآني تعبانه هماتين اريد ارتاح شوفي اذا انتِ ورزان تاكلون !
أنوار : عمه كلش اذيناكم إحنا اعذريني عمه بس انت تعرفين بالبيت شنو صار بي !
ريام : يا عمه والله ماقصدي هيج عمري انتِ.

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

08 Nov, 19:17


دوامة الدماء
البارت36
أحمد : يلا بس بيننا احنا والأقارب
رزان : اي يلا موافقه .
أحمد : احبنجج
رزان : اعرف
أحمد : كوليها ؟
رزان : شنوو هي؟
أحمد : احبك؟
رزان : ما استحي ..
أحمد : يلااااا ترا اقفل الباب؟
رزان : اكلك استحي شبيك؟
أحمد : ترا محد هنا؟
رزان : ما أكرهك ، هههههه

هَيار : هلا هلا بالعشاق؟
شعدكم هنا؟

رزان : اني رايحه أحمد يفهمج !

هَيار : اوكِ ..

أحمد : احبنججج

رزان : ياااااا متستحي؟

أحمد : محد غريب هنا؟
هَيار : اوي يمه ، ونوب احبنج مو احبج
هنيالج رزونه اخذتي احسن شاب بالعالم .

رزان : اهووو رايحه رايحه


.......
-رزان : خجلني كدام البنيه فانطيته ضهري ورجعت لغرفتي فد شوي واندك الباب مره ثانيه؟

انوار : مبروووووووك
رزان : الله يبارك بيجججج .
انوار : باعي شنو جبتلج !
رزان : شنو ؟
انوار : كيكههههه ...!
رزان : حبييييتتت تعالي نحتفل بيها ، هههههه
انوار : لحظه اصيح لهَيار .
رزان : وجيبي وياج العصير من جوه
انوار : تمام .

.......
هَيار : ورا طلعت رزان اندك الباب ..

انوار : تعالي هَيار بسرعه لغرفة رزان

هَيار : شكو ؟
انوار : يمعوده يلا روحي ، رايحه اجيب العصير من جوه .

هَيار : اوكِ .

دخلت للغرفة وشفت قالب كيكه تجنن لونها أحمر
وفارشين ع الكاع وكعده حلوه بسيطه !

انوار : اجييت يلا كعدي هَيار ..!

-هَيار : بين الكلام والسوالف
أردفت رزان : ماراح اسوي حفله جبيرة بس بيناتنا وكم شخص وبالبيت نسويها ..

هَيار : اي كلي أحمد .
انوار : يا ليش ..؟

هَيار : اني اشرحلج ..!
...........
انوار : يا اذا هيج براحتج حبي .
-شوكت الخطبه؟
هَيار : احمد كال نخطب باجر والعرس ورا اسبوع
لأن يريد يلكا بيت على كدهم ...

انوار : أها تمام ان شاء الله موفقين بحياتكم .
رزان : تسلمين عمري !

.....

هَيار : مر هذا اليوم على خير والحمد لله
وصار وقت خطبة احمد ورزان
و اخذنا رزان ع الصالون اللي حجزته الهم سيرين الساعه 6 الصبح !

انوار : رزااان كومي يلا بسرعه تحضري خل نروح للصالون
رزان : بيش الساعه؟؟؟؟؟

انوار : بال6 يلا تأخرنا ....!

رزان : بس دقايق وأكون جاهزه

........

انوار : صعدنا كلنا بسيارة بدر
ورزان وصلها أحمد لأن السيارة مكفت
لان احنا هواي ماما وعمتي وآني بسيارة
وهَيار وأحمد ورزان بسيارة
وصلنا للصالون وأحمد راح وأردف : من تكملون اتصلوا عليه كذلك بدر ..
-مع انو احنا حاجزين من وقت بس صاير بالصالون ازدحام من كثرة العرايس !
صارت الساعه 8 يلا خف الصالون
اجا دورنا ع الساعه 10 .
رزان : باعي ماما إذا خليتولي هواي مكياج ابطل خوش؟
ريام : لا ماما بس اكعدي شلعتي كلبي .
انوار : كملنا ع الساعه 4 ونص العصر
اتصلنا على بدر وأحمد ...!
أردف أحمد من بعيد : ديروا بالكم على مرتي !
والكل ضحك ...
صعدنا السيارة ودخلنا
وبقوا مشغلين اغاني لحد موصلنا

واستقبلونا بالهلاهِل والچكليت
وهوسات أصدقاء أحمد ..
ريام : ماما صار الوقت البسوا الخواتم !

بقوا لحد المغرب يركصون ويغنون وفرحانين
ولبسوا الخواتم ..
بس أسد ماشفته !!
سيرين : ماما انوار تعالي اخذي هاي الصواني منا
انوار : اخذتهم للمطبخ ... وفجأه كدام عيني اشوف زين العابدين وغدَق ؟؟
انوار : شافني توترت لان لبسي ضيق ونص حجاب مخليه على شعري .. انصدمت من مضهره طالع يجنن ..!
دار وجهه واردف : اعتذر حسبالي واحد من الولد دخل .
انوار : عادي ماصار شي ..!

اهلا وسهلًا بيكم تعالي حبي خل ندخل جوه
غدق : اي جايه اليوم احرك الجو حرك
زين العابدين : اتصلي عليه من تردين تروحين !
غدق : اي .
انوار : اخذت غدق للصاله ، سلمت على رزان بس رزان ماعرفتهاا فكلتلها انو هي اخت زين العابدين .

غدق نزعت البشت وراحت بنص الهوسه وبقت تركص بس ركصها كلش حلو ، هههههه .

صار وقت الصلاة والكل راحوا لبيوتهم
وبقت ماما وعمتي ينضفون .

مباشرة رحت سبحت وصليت ونمت من كد التعب بسرعه غفيت !
كعدت ع المنبه الساعه 6 الصبح صليت . نمت وكعدت ع الساعه 8
وكمت اشوف منو كاعد ! طلعت لكيت هَيار واكفه ع الدرج !!!
.....
انوار : هَيار ؟ شبيج؟
-اول ماسمعت صوتي شمرت نفسها من سياج الدرج
عطت بأعلى صوتي هَيااااااار؟
ما شفت غير هَيار بين أحضان أسد !

اجه احمد يركض : شكووو؟ شبيها هَيار؟؟!

انوار : انزل جوه بعد ما اتحمل وكع كلبي !
.........
رزان : سمعت عياط انوار بسرعه ركضت لبرا
-شصاير انوار شكو؟؟
فجأه ركضت من الدرج وآني وراها
فجأه اتزحلكت ووكعت ع الارض ؟

فجأه اجه راكض زين العابدين طالع من غرفة خديجه بسرعه لأنوار وهو فاقد !
زين العابدين : انوااار شبيج انوااار؟؟

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

08 Nov, 19:17


-رزان : طلع خالو فؤاد وسيرين
وماما يتساءلون شنو الصار؟ اتجمهروا حول انوار كلهم !
أحمد : هَيار انتِ تردين تموتيني؟؟
والله اذا عدتيها اني اقتلج واقتل روحي وياج
هذا اسمه انتحااااار؟ تعرفين لو لاااا؟
هَيار ردي عليه شبيج؟؟
هَيار كلبي وكف ماتشوفيني ارجففف؟
لو ماتحبيني؟؟! تردين تخلصين من عندي؟؟
هَياااااار؟؟ ردي؟

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

08 Nov, 19:17


أحمد : وروحها لأمي .
رزان : والله ريحتني بكلامك هذا .
أحمد : انطيج عيوني اني .
رزان : اوي فدوه شكد حنين هنيالها هَيار .، هههه
أحمد : فدوه لهالضحكه .
رزان : هاها ؟
أحمد : شبيج هو حضن؟
رزان : لا خل نتزوج يلا مابيه حيل ذنوب !
أحمد : شكد شريفه .
رزان : اهووو هم عاد هاي الجمله ؟
أحمد : يلا يلا لا تضوجين .
رزان : وهسه شنو ماكو حفله؟

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

08 Nov, 19:17


دوامة الدماء
البارت35
بدر : يلا سولف شكو؟
انوار : يمعود لتلح ؟ يمكن مايريد يكول شي؟!
زين العابدين : لا يمعوده عادي ترا اعرفكم كلكم امان مادام أحمد يحبكم فأكيد أمان .

انوار : تسلَم ..
بدر : يلا سولف ..

زين العابدين :
جنت بصغري ما أحب اهلي لذلك جنت
اطلع من البيت وما أرجع إلا بعد ما يحل الليل ..

انوار : ليش؟؟

زين العابدين : جانوا يشتغلون بشغل حرام ! ورى فتره طويله يلا عرفت بهذا الموضوع !

بدر : وشنو هذا الشغل؟

زين العابدين : يتاجرون بالبشر !

انوار : هااااااا؟ شلونننننننن؟؟؟؟

بدر : فززتيني شبيج؟ يمه اذني !

زين العابدين : جان اللي اسمه أَبوي دكتور معروف على نطاق واسع بالمحافظة ...
وجانت المستشفيات من تحتاج اعضاء للمريض يرحون لمستشفى أَبوي جانوا يفكرون انو هو يشتري اعضاء من المستشفيات ويبيع بيهم ...!
بس للأسف هذا خدعه ...

انوار : لعد ..؟؟

زين العابدين : جان يخطف البنات ويأخذ اعضاءهن . جان عنده عصابه بكل مكان
حتى مره حاول يقتل اختي غَدَق بس هي قويه وخلصت نفسها من عدهم مع انو هي جانت صغيره !
انوار : شلون؟؟
زين العابدين : جنت متأكد أنو فد يوم راح يسوولها شي ! فدائما اذكرها بأن تخلي بجيَبها سكينه ! وأي أحمد من العائله يتعرضلها اتطعنه
وعلمتها على أماكن ما تفقد الشخص حياته
بدر : وشنو اللي صار؟
زين العابدين : هو اخونا الجبير حاول انو يخدرها بإستخدام قطعة قماش بس هو غبي ،هههههههه
انوار : ليش؟
زين العابدين : عود مسوي ذكي يمشي من وراها ولازم القماشة بأيده ..! وهي اصلا واكفه ع المرايه ،ههههههههه
بدر : هههههه
انوار : حظها ..، ههههه
زين العابدين : لذلك هي شافته ومباشرةً طلعت السكينه وضربته ببطنه وشردت بوقتها الدنيا ليل
فأجتني شارده وهاجِس بأيدها جانت صغيره بس تبجي .
بدر :
والله مره اختك ، ههههههههههه .
حتى من ركعتني بالنعال جانت قويه، ههههه
انوار : شبيك يمعود بعد بس اطلب ايدها ؟!!!

بدر : يا خجلتيني .
زين العابدين : ماتنجب؟ اشو ماتستحي؟ تخلي عينك على اخت صديقك؟
بدر : ترا جنت اتشاقه والله ! اصلا وجهها ماشفته ؟
انوار : اي صحيح والله شفته بس مدنك راسه .

زين العابدين : اعرف حبي شبيك؟

انوار : وشدخل الحراس بالقصه كلها؟

زين العابدين : اخذت اخواتي وشردت وهنا طورت نفسي وصرت الامان الهم وهسه يدورون علينا جماعة الاب .

بدر : هاااا ، هيج . الله يعينك عمي

انوار : اكلك اكو محل هدايه هنا؟ اريد اشتري لرزان شي حلو ..!

بدر : اي صح وآني هم ،

زين العابدين : وآني اجيب لأحمد

بدر : تمام .

زين العابدين : نزلوا خل نشتري !

بدر : وصلنا؟
زين العابدين : اي بس انزل لزكت بالكرسي؟
بدر : اشو بسرعه وصلنا؟
انوار : يلا امشوا .
......

رزان : الساعه 10 الصبح صعدت لغرفتي وانوار مو بالغرفه فبقيت ارسم تقريبًا بالنص ساعه
ورا النص ساعه اندك الباب !

أحمد : هلو ..!
رزان : اهلا ؟
أحمد : يردوج جوه .
رزان : تمام جايه انزل قبلي .
أحمد : انتظرج هنا ..!
رزان : بكيفك ..!
-رتبت ملابسي ونزلت ويَ أحمد للصاله !!
الاهل كلهم موجودين؟؟
رزان : خير؟ شصاير؟
ريام : تعالي ماما .
رزان : شبيكم فرحانين؟

-فجأه أحمد ركع كدامي وقدملي خاتم وأردف :
تتزوجيني؟!
اتفاجئت؟؟
رزان : ها؟
ريام : ماما مراح تلكين احسن من عنده !
فؤاد : تصيرين قريبه خالج بعد كلبي .

رزان : عطت بصوت عالي : موافقههه .

أحمد : وآني موافققققق

سيرين :الله يوفقكم حبايبي .

فؤاد : بابا لازم تتقدملها علنًا أفضل .

هَيار : نسويلهم عرسسسس الله ..

أحمد : اسوي عرس لاصار ولادار ...!
هَيار : كفو بأخوي احمدييي

ريام : الله يحفظكم يارب .
أحمد : ان شاء الله .

رزان : بدر محد كله؟
أحمد : لا .
رزان : اني اكله .
أحمد : تمام .

......
رزان : صعدت لغرفتي طايره من الفرحه جنت اريده وصار الي !
بس ماجنت رايده تصير حفله أو عرس فقررت أشاور أحمد بالموضوع ..!
رحت لهيار آخذ رقمه من عدها

رزان : هَيار موجوده ؟
أحمد : لا هَيار بالحمام جوه فوتي !
رزان : احمد اريد اشاورك بموضوع .
أحمد : اي اكيد حبي فوتي !
رزان : باوع اعرف انت تحب تسويلي عرس لاصار ولا دار بس
أحمد : بس شنو؟
رزان : ما اريد عرس جبير !
أحمد : بس هذا يوم فرحج؟
ولازم اخليه يصير يطك بالكاع؟
رزان : ما اريد ..
أحمد : بس ليش غير تكولين؟
شبيج دمعتي حبي؟
رزان : ما أريد افرح وبابا مموجود .
أحمد : ابوي ابوج واختي اختج ! وآني أوعدج راح اعوضج عن كل حنان ابوج وماراح اخليج تحسين انو انتِ ما عندج اب ، وراح اكون زوجج وابوج اخوج وكل دنيتج بس لا تبجين !

رزان : وعد ؟

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

08 Nov, 19:17


دوامة الدماء
البارت34
انوار : بدر منزل رأسه ويحجي كلش مستحي من عدها
بدر : لا خويه عادي
زين العابدين : اعذرنا خويه صارت بوجهك ، هههههه
بدر : هو إلا شوي جان دخل بحلكي ، هههههههه

انوار : والله ضحكتيني من صدك ، ههههههه خطيه بدر ، هههههه
بدر : صرت مضحكه
انوار : اهو نتشاقه ترا !
غدق : اتفضلوا ليش واكفين؟ البيت بيتكم !
انوار : عمري تسلمين !
-دخلنا البيت بس الاحساس والشعور كلش جميل البيت عبارة عن راحه ماعرف ليش بس من دخلت حسيت براحه مو طبيعيه !
كملنا طريقنا للصاله وكعدنا ...
فجأه شق مسامعي صوت لطيف !
صوت مريحح لدرجة دموعي نزلت !

غدق : شبيج عمري؟
انوار : صوت منو هذا؟
زين العابدين : هاجِس
انوار : عادي تاخذيني الها غدق؟
غدق : اي طبعًا ..!

انوار : دخلت الغرفه وحاطتني الصدمه من كل مكان !!!
البنيه صغيره ..!
غدق : هاي اختي هاجِس ماتحب احد يحجي وياها وهي تقرأ انتظريها تكمل واحجي وياها ..

انوار : تمام ، بس سؤال شكد عمرها اختج اشو حبيتها ومبينه لطيفه !

غدق : عمرها 17 وشكلها اكبر من عمرها ههه ..
حبيبتي ترا حتى انتِ مبينه طيبه .

انوار : يا عمري ، شكرا الج حبيبتي .

غدق : عمري ،
اني رايحه هسه اصبلهم جاي
انوار : تمام ..

هاجِس : السلام عليكم
انوار : وعليكم السلام عمري .
هاجِس : منو انتِ؟

انوار : اني انوار اخت صديق اخوج زين العابدين .

هاجِس : اتشرفت .
انوار : الي الشرف كلبي .
-سؤال !
هاجِس : جواب .
انوار : شنو معنى اسمج؟

هاجِس : كلمة "هاجِس" تعني فكرة أو هوس يشغل تفكير الشخص بشكل مستمر. مثلاً، إذا واحد عنده هاجِس من موضوع معين، فهذا يعني إنه دايمًا مشغول به ويفكر فيه بشكل مفرط، وقد يكون هذا الهاجس إيجابي أو سلبي.

الهاجس ممكن يكون نتيجة قلق، خوف، أو حتى اهتمام كبير بشيء معين. يعني، إذا شخص يفكر دائمًا في مشكلة معينة أو يتوقع حدوث شيء معين، هالشي يطلق عليه "هاجِس".

انوار : حلووو يعني اني عندي هاجِس حبيتتت .
هاجِس : نعم .
انوار : اكلج عادي تقريلي بصوتج؟ لأن والله من كد ماهو مريح دمعن عيوني .

هاجِس : حاظر ، يا سورة تردين؟
انوار : بكيفج !

هاجِس : اححم ..

_بسم الله الرحمن الرحيم

كٓهيعٓصٓ (1)
ذِكۡرُ رَحۡمَتِ رَبِّكَ عَبۡدَهُۥ زَكَرِيَّآ (٢)
إِذۡ نَادَىٰ رَبَّهُۥ نِدَآءً خَفِيّٗا (٣)
قَالَ رَبِّ إِنِّي وَهَنَ ٱلۡعَظۡمُ مِنِّي وَٱشۡتَعَلَ ٱلرَّأۡسُ شَيۡبٗا وَلَمۡ أَكُنۢ بِدُعَآئِكَ رَبِّ شَقِيّٗا (٤)
وَإِنِّي خِفۡتُ ٱلۡمَوَٰلِيَ مِن وَرَآءِي وَكَانَتِ ٱمۡرَأَتِي عَاقِرٗا فَهَبۡ لِي مِن لَّدُنكَ وَلِيّٗا( ٥)
يَرِثُنِي وَيَرِثُ مِنۡ ءَالِ يَعۡقُوبَۖ وَٱجۡعَلۡهُ رَبِّ رَضِيّٗا (٦) ...
صدق الله العلي العظيم .

انوار : ما شاء الله والله صوتج يجنن
اريد ادخل وياج بالحوزه !

هاجِس : مايحتاج اني اعلمج
انوار : والله ؟
هاجِس : اي .
انوار : والله فرحت اكثر من ما تتصورين
راح تحققيلي حلمي
هاجِس : اني اكول لأخويه وهو يجيبج
انوار : تمام ، والله اشكرج كلش
هاجِس : شكد تحلفين ؟
ميصير تحلفين هيج هوايه حرام لو تحلفين لشيء يستاهل او لا .
انوار : تمام تمام اعتذر ...!
-رايحه باي .
هاجِس : مع السلامه .

-انوار : نزلت لجوه والكل كاعدين ويضحكون !

بدر : وصلج الخبر؟هههه
انوار : خير؟
بدر : أحمد أتقدم لأختي،ههههه

انوار : جذااااب ؟كول وعلي؟
بدر : وعلي ، ههههه
انوار : والله فرحتلهاااا امشي خل انروح !
زين العابدين : ترا ستوكم اجيتوا !
انوار : بعدين راح تصير هواي جيّات .
زين العابدين : ان شاء الله ، يلا نتوكل
انوار : يلا .
زين العابدين : غدق ! اتصلت بيهم وراح يبقون بالباب لحد ما اجي ..!
غدق : تمام .

انوار : مافهمت كلامه وبقيت ماشيه طلعت برا !
واشوف 3 رياجيل وسيارة سوده وكلهم مسلحين
وأشروا بعيونهم لزين العابدين بمعنى نعم ..!

بدر : منو هذولي؟
زين العابدين : حرّاس .
بدر : حراس؟؟
زين العابدين : بالسيارة نسولف .

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

08 Nov, 19:16


دوامة الدماء
البارت33
انوار : لبست زين ونزلت للصاله اكول لبابا وماما
سيرين : ها مامه؟
انوار : اريد اروح وي زين العابدين اشوف اخته
فؤاد : شنو بابا؟ وليش مو عيب؟
انوار : لا بابا شبيك؟ اريد ادخل وياها حوزه !
سيرين : حوزة شنو؟
انوار : قراءة قرآن !
فؤاد : اي بابا عفيه بارك الله بيج
لو ماعندي ثقه بيج ماخليتج تروحين
بس اخذي أحمد وياج ..! لو آني اكدر جان اخذتج

انوار : خجلتنييي !
لا أحمد يدير باله على هَيار
آخذ بدر وياي ..
فؤاد : اي بابا بس ديروا بالكم !
انوار : تمام ، يلا باي
-رحت لغرفة بدر وسألته اذا يقبل يروح وياي
بدر : اي هسه بس خل ابدل ملابسي واجي ...

-طلعت ورحت يم زين العابدين انتظرناه بين مايكمل
شوي وطلع بكامل أناقته !
القميص بيَجي متعالي على اكتافه العريضه
والستره سوده والبنطلون رسمي اسود والساعه لونها شبه بيجي
وخصره المتقلص!
وحذاءه الاسود ! وشعره صاعد والعطر يفوح حتى من بعيد ! وفكه ممسوح !
قارنته بجمال أناقة زين العابدين !
لابس فانيله سوده وستره هماتين سوده واكتافه كلش تجنن عريضه
والبنطلون اسود طوخ بإختصار كلشي أسود
وشعرَه الأشقر وفكه الحاد !

تهت بالأفكار !
بدر : خويه شبيج صافنه؟

انوار : هاا؟ لا ماكو شي ..! يلا خلي نمشي ..!

زين العابدين : نتوكل على الله ..
بدر : يا الله .

انوار : توكلنا على الله وصعدنا سيارة زين العابدين .. بقينا تقربًا نص ساعه حتى وصلنا

زين العابدين : نزلوا وصلنا ..

انوار : نزلنا وزين العابدين فتح الباب ودخلنا ..
دخلت ودخل وراي بدر
سمعنا صوت عياط خفيف
( أيعععع لك امشي مناااااا وين راح زيونييي؟)
فجأه بدر انركع على وجهه بنعل ؟

بدر : مشكورين على الضيافه الحلوه ..
زين العابدين : لج غدق؟ شسويتي طاح حظج اي والله ؟؟
امشي دخلي بسرعه !

انوار : استحت ودخلت بسرعه
ورا شوي وطلعت لابسه بشت وحجاب

غَدَق : اعتذر بالغلط
بس هذا العتوي موتني يريد ياكل أكل بزونتي !

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

08 Nov, 19:16


دوامة الدماء
البارت32
هَيار : سحبت أحمد وصعدنا فوك وعفتهم
أحمد : شسويتي بيها؟
هَيار : ترا ما اريد اقتلها ؟
أحمد : وشعندج دخلتي بالغرفه؟
هَيار : اول شي اعذبها وبعدين اقتلها .
أحمد : شحدج تسويها ؟؟
هَيار : والله اسويها ستوني قطعت اصبعها .
أحمد : بعد اخوهااااااا ، هههههههههه ، المره الجايه اني وياج نقطعهم ...

أنوار : هَيار محتاجين شي اني رايحه انام فززتيني والله بيج كتله هسه
أحمد : مدي ايدج بلا؟
هَيار : اهوووو شبيكم؟ ما اريد شي روحي نامي .
انوار : مو تذبحيها المره الجايه؟ هههههههه
أحمد : لا المره الجايه عليه !
أنوار : يلا ع الاقل انتَ ضابط .
أحمد : ههههههههههههه،
هَيار : تصبحين على خير .
أحمد : وانت من اهله ، ههههههه
أنوار : انت شعليك ، ؟
-درت ضهري وعفتهم
رجعت للغرفة شمرت نفسي على السرير وغفيت
كعدت الصبح الساعه 6 صليت وكملت رجعت نمت لأن كلش تعبانه كعدت الساعه 9
غسلت ونزلت لكيتهم متريكين ومنضفين ..
ريام : صباح الخير عمه ..
انوار : صباح النور ..
-صبيت جاي وطلعت للحديقه وكعدت ع المرجوحه والجو كلش حلو وبارد ...

زين العابدين : صباح الخير
أنوار : صباح النور
زين العابدين : يلا خل نروح
انوار : سلامات وين؟
زين العابدين : غير تشوفين اختي؟
أنوار : اي صدك هاجِس نسيت ..
شوكت هسه؟
زين العابدين : كملي وكوليلي !
أنوار : تمام الساعه 10 نروح ..
زين العابدين : تمام .

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

08 Nov, 19:16


دوامة الدماء
البارت31
أنوار : ما احب اتدخل بهيج قرارات
فكملت أكلي و غسّلت وتحضرت للصلاة
صعدت صليت وكملت نزلت لكين كلشي مرتب والمطبخ نضيف والكل دخل لغرفته
صَعَدِت للغرفة حتى أرتاح لأن تعبانه
غفيت كلش بحيث ما أحس بشي !

فجأه فزيَت على صوت عياط ؟؟
أسد وأحمد يعيطون !
نزلت ركض
يضربون ع الباب قوي ؟
باب غرفة خديجه اللي نايمه بيها ...!!

أحمد : هَيار أمانه أمانه لا تسويننن شيي؟ هَياررررررر؟
أبو فهد : لج فتحي الباااااب؟ شجاج ؟؟

أنوار : رزان شصاير؟؟

رزان : هَيار تريد تقتل خديجه ..

أنوار : عزاااااا؟

رزان. : أبو فهد شافها لازمه سِجينه و داخله للغرفة ركض وقفلت الباب ..!

أنوار : عزا بعينهااااا شلون تسوي هيج؟؟

أحمد : بروح امنا هَيار لا تسوين شي
لج توصخين ايدج بدمها هيااااااار؟؟
اذا تحبيني عوفيهااااا احنا نتصرف وياها هياااار؟

-انوار : حاول يكسر الباب بس ماكدر الباب كلش قوي ..!
بدر : شبيككك أحمد شبيككككك؟ فقد الوعي رزاننن جيبي مييي؟
-يغمز لأحمد بمعنى لا تطلع صوت
يعني يردوها بس تطلع وهو اصلا مابي شي بعده ع الباب واكف .
مباشرةً هي فتحت الباب وركضت بدون وعي ووكعت بين أحضان أحمد

هَيار : احممممممددددد وكفت كلبي

أحمد : هَيزارتي آني أعوفج؟


انوار : دخلنا ركض ع الغرفه
-لج هَيار ؟ شسويتي بالمره؟

-دارت ضهرها ولزمت ايد أحمد وصعدوا .

بدر : شسوت؟
أنوار : ادخل وشوف ؟
بدر : يا يابه يا بويه هاي شمسويه؟
ريام : لو مقطعه اصابعها كلها احسن
أنوار : يمه قاطعه اصبعها يمههه ماتخاف؟؟

...
انوار : سمعت صوت ضحكات أحمد تتعالى
أردف : بعد اخوهااااااا ، هههههههههه ، المره الجايه اني وياج نقطعهم

اجه زين العابدين
-خير شصاير؟ سمعت اصوات بس ماحبيت اتدخل
ريام : محد اخذ حقنا من عدها غير هَيار ..
زين العابدين : ما فهمت ؟
بدر : ادخل ادخل باوع شسوت اخت احمد ، هههههه .

زين العابدين : هاي صدك كاطعه اصبعها ؟

انوار : اي والله .

زين العابدين : يلا يلا تعالي خل نضمدها

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

06 Nov, 23:04


✧◌⑅◌•❁𓆩٣³𓆪❁•◌⑅◌✧

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

06 Nov, 18:54


الكاتِبه : زَينَب خالِد.

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

06 Nov, 14:32


ألكاتبه زَينَبْ خالِد

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

04 Nov, 15:11


✧◌⑅◌•❁𓆩٣³𓆪❁•◌⑅◌✧

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

04 Nov, 15:10


▪️اسم الرواية :أنا لست وحيدًا
▪️الكاتب: جاسم العرفة
▪️عدد أجزاء الرواية : ٣ أجزاء 
▪️هذه السلسلة مناسبة أكثر للقارئ ذي المستوى: المبتدئ
▪️تصنيف الرواية: ،تشويق ، خيالية
▪️نبذة بسيطة عن الرواية :

رواية "أنا لست وحيدًا" للكاتب "جاسم العرفة" هي قصة مشوقة تدور أحداثها في مدينة نابضة بالحياة. تلتقي الشخصيتان الرئيسيتان، جاسم الموظف المثالي، ومها التي تمتلك قدرات خارقة، في ظروف غير متوقعة. عندما تهاجمهما قوى مظلمة غامضة، يقرران التعاون لمواجهتها.

مع تصاعد الأخطار، يكتشف جاسم ومها أن القوة الحقيقية تكمن في وحدتهما وتعاونهما. من خلال تحالفهما، يتمكنان من إضاءة الظلام بالأمل والشجاعة، مما يثبت أن الإنسان قادر على مواجهة أعظم التحديات بالتكاتف والإصرار

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

01 Nov, 17:18


*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات الحــحصرية فضلاً وليس امراً*
*
#لمحبين_الرعب_والمغامرات_فيديوهات_وقصص_واقعية*
*متــِـِـِـِـِۧـِـِـِـِـِـابعــةه*
𖤓 𝘸𝘩𝘢𝘵𝘴𝘢𝘱𝘱 ࿑
*ۦـَِقصص واحــحداث ۦـَِمـــَِرعبـةۿہ.🧟‍♀️👻⭒*
*ۦـَِفيــديوۿـات ۦـَِوصــور ۦـَِمــرعبــةۿہ.🧟‍♀️👻⭒*
𝐌𝐀𝐌𝐎𝐎𝐍 𝐊𝐈𝐍𝐆 𝐎𝐅 𝐓𝐇𝐄 𝐇𝐎𝐑𝐑𝐎𝐑
𓄃𓆩𝐓𝐇𝐄•𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍•𝐃𝐀𝐑𝐊.𝐂𝐀𝐅𝐄𓆪⚘
https://whatsapp.com/channel/0029VaihPFf2ER6YjKLyjl2y

*نڪّكت عالميــةہ.⁽🤣🤣🤣🤣*
https://whatsapp.com/channel/0029VadPliuBlHpgkIOVWC45
*اضحــحڪ من قلبڪ⁽🤣🤣🤣🤣🤣🤣*
*- قناة شيلات وتصاميم*
:↵؛ۦِـِوتسّـﭑِاَِلنـ​​ـﻱَِ ؏ـن ﺣۧـﺣۧـبٚايب هالࢪ࣪من...؏ـۦﺈَﭑِبࢪ وࢪا ؏ـۦﺈَﭑِبࢪ محـحد يدومࢬ...⁽❤‍🩹🔕
https://whatsapp.com/channel/0029VaaASUGLo4hltNj3vm1U
◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌
*- قناه منوعات 𖤓 𝘸𝘩𝘢𝘵𝘴𝘢𝘱𝘱 ࿑*
https://whatsapp.com/channel/0029VaMuPn8Gk1FjtCR7dn1U
◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌
*قنــِـِـِـِـِۧـِـِـِـِـِـاة تليجرام قصص وروايات*
*ومستنــــدات𝐏𝐃𝐅*
https://t.me/brokeen305
https://t.me/broken305
https://t.me/anfasaam
*معرفي تليجرام للتواصل*

@yemeni_broken

@yemeni_broken9bot

﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀
*💥القراءة السريعة مثل الأڪل بدون هضم💥*
▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

01 Nov, 17:18


بعد ما قفل عامر مع ميرا قال لنفسه:طب هي مش بتحبه اعمل اي اعترفلها بحبي واتقدم ولا لا يستحسن استني شويه
____
عند عميرا صحي واخد فيروز وراح المستشفي لجنه واول ما وصل لاقها قاعده ف اتصدم وقال:جنه انا بحلم صح انا اكيد بحلم.

جنه:مش بتحلم يا عمير.

عمير بلهفه ودموعجري وضمها لحضنك وبعدين قال:ياه اخيرا فوقتي تعرفي كنت محتاجك اوي يا جني حتي شوفي فيروز بنتنا شبك ازاي انا وفيروز كنا محتاجينك جدا الحمدلله انك فوقتي الحمدلله.

في الوقت ده دخل الممرضه وقالت:استاذ عمير كويس انك جيت كنت هتصل بحضرتك عشان ابلغك أن المدام جنه فاقت.

عمير:تمام هي هتخرج امتي.
الممرضه :الدكتور قال أن هي تقدر تخرج بليل بس .
عمير:تمام شكرا

الممرضه خرجت وعمير
بص لا
في جنه بتبص لي فيروز ف ابتسم وحطها في حضنها واول ما حطها البت عيطت.

ف قالت بخوف:دي بتعيط سكتها.
عمير بضحك:متخافيش ضميها انتي بس.

جنه فعلا ضمتها وحست بإحساس حلو وعنيها دمعت وقالت:هي اسمها فيروز زي ما انا كنت عاوز اسميها صح .

عمير:اه سميتها زي ما كنتي عاوزه.

جنه :تمام ابعد
عمير:قصدك اي يا جني.
جنه:اوعي تفكرني نسيت ال عملته لا انا مش ناسيه ابعد عني بقي.

عمير:جنه انا عارف اني غلطت وجدا كمان بس سامحيني عشان خاطر فيروز .

جنه بعصييه:اطلع برا يا عمير.

عمير:ماشي يا جنه بس هخليكي تسامحني وهتشوفي.
جنه بغضب:برااا.

عمير طلع ف جنه قالت:انا هسامحك بس لازم اءدبك شويه.(وبعدين سكتت وهي بتبص لفيروز بحب)

(في المساء)
الدكتور كتب علي خروج لجنه ف عمير خدها
وروح ولنا وصلوا جنه لاقت حنان.

حنان بفرحه: حمدلله علي سلامتك يا بنتي.
جنه بابتسامه:الله يسلمك يا ماما.
حنان:نورتي البيت ادخلي يا حببتي ارتاحي وانا هحطلك اكل.

جنه:تسلمي يا ماما.

(جنه دخل غيرت وبعدين خرجت واكلت هي وحنان وعمير وبعدين حنان قعدة شويه ومشيت وبهطعدين جنه بصت لعمير)

جنه:سيبني بق لوحدي.
عمير :لا انا قاعد مع قلبك.
جنه:انا مش بهزر والله لو ما مشيت لهسيب البيت وامشي.

عمير بضيق:خلاص انا هروح اقعد ما اخويا .(قال كده ومشي)
____
في بيت عامر .
كان قاعد ف سمع خبط علي الباب راح فتح لاقي عمير ف قال:مش مراتك طلعت النهارده سايبها وجاي لي.
عمير:هي دي اذيك.

عامر بغضب:ولا اتظبط كده وقولي جاي لي.

عمير :بص انا مراتي طردتني من الاخر.
عامر:تستاهل وبعدين انا عاوز اقولك حاجه.
عمير:اي .
عامر:بص ياسين مات ويعني عرفت أن ميرا مش بتحبه اي رايك اتقدم ليها.
عمير:معرفش ياريت مش دلوقت استني أو اقولك بلاش انا داخل انام.
عامر:امشي عن ابو شكلك يا شيخ انا اقوم انام
____
المهم عدا يومين وخرج تميم وروحوا بيتهم ومليكه سلمت علي أهلها ومليكه وتميم بدءاو حياتهم من جديد
____
اما عمير كانت جنه مشياه علي عجين😂 وعمير حرم أنه يزعلها وبداوء صفحه جديده.
___
أما عامر راح اعترف لي ميرا وقرروا يتجوزوا بعد شهور العده ومر تلات شهور .
____
(في القاعه)
كان ميرا وعامر قاعدين في الكوشه وفرحانين
ف اتكلم عامر:مش مصدق انك بقيتي ملكي بحبك يا اجمل وحده في دنيا.

ميرا بحب:وانا بعشقك كنت هكون غبيه للمره التانيه لو رفضتك

عامر:مش مهم انسي اي حاجه وخلينا نبدء صفحه جديده

ميرا ابتسمت وهزت راسها أما عند مليكه وتميم كانوا قاعدين في الفرح معاهم ف مليكه قالت بعصبيه:تميم تعالي شيل ابنك ال كل شويه يعيط ده.

تميم:هتيه يا حببتي واهدي عشان اعصابك.

مليكه:انتي شايفني بشد في شعري.
تميم:لا يا حببتي اسف مش هكلم تاني.

عمير ضحك وقال:في برستيجك يا تميم باشا(تميم و عمير اتصالحوا وحلوا الخلافات ال بنهم)

تميم بهمس:طار في الهوا .
عمير:ههه تستاهل انا بقي محدش يقدر عليا .

جنه:بتقول حاجه عمير.
عمير :لا يا حببتي.
جني:طب خد شيل فيروز انا تبعت .
عمير:هاتيها حبيبت بابا.

مليكه قالت:جنه تعالي نروح نبارك وبعدين نخرج برا شويه.

تميم:نعم طب والولد ده.

مليكه:خليه ليك مش كنت انت عاوز ولد.
تميم بغيظ:خلاص امشي .

جنه بصت لي عمير ال باصص ليها بضيق:في حاجه يا عمير.

عمير:لا يا حبيبتي روحي انا مني لله اني اتجوزت .

تميم بضحك:هههه أن كيدهن عظيم
عمير:علي رايك ههههه


*☆{ͳḫẻ}{end}☆*~

*تمـــٰٰ۬͜ـٰ۬ـٖٜـٖٖٜٖـ̸̐ـ͔͢ــــت⚘*

*_ۦـَِالنهـــــ❃‌ٖٖٖٜ፝ــٖـــاﺂيـةهٰ̐ہ.☘️💚_*



*_ۦـَِقــِـِـِـِـِۧـِـِـِـِـِـراءة ۦـَِممتعــ̸̐ــ̸̐ــ̸̐ــــــةۿہ. ۦـَِللجميـــٰٰ۬͜ـٰ۬ـٖٜـٖٖٜٖـ̸̐ـ͔͢ــــع❴📖❵_*

*- مــۥـأمـۥــون⇦⇩*
𝐌𝐀𝐌𝐎𝐎𝐍𓆩٣³𓆪
★⃝➼𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍 ꗛ

*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*

https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

01 Nov, 17:18


> ࢪوايـۦـَِةـة { احــﺣببتڪ•بعـۦـَِد•ڪـۦـَِࢪۿـۦـَِي•لــڪ }ֶָ،،𖢐📓❤️‍🔥᪥𖠣⸰.
​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​




*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

*_{🖋️}☜تنسيق : الۿيبـ❃‌ٖٖٖٜ፝ــٖهٰ̐ہ.𓆩٣³𓆪_*

https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
*✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧*

*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً⚘*

••
*ج ⑴⑴__⑵⑴*
*والاخــخــِـِـِـِۧـِـِـِـِـير*
••
*- قــرآةه ممتعــــ❃‌ٖٖٖٜ፝ــٖــةهٰ̐ہ.*
••
_┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ ֗ʚ🎀ɞ┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ_.

البارت الحــحادي عشر..

عند تميم فضل يدور علي مليكه بس مش لاقها ف قرر يسافر وينسها بس مكنش عارف ف مره راح مع صاحبه المستشفي ف صاحبه دخل الكشف وهو راح يدفع الفلوس بس وهو ماشي خبط في حد وسمع صوت بيقول:انا اسفه

اول ما سمع الصوت بص علي صاحبة الصوت واتصدم وقال :مليكه.

مليكه بصت بصدمه عليه وكانت هامش ي بس هو مسك ايديها بلهفه وقال: استني يا مليكه ارجوكي .

مليكه بزعيق:سيب ايدي.

الناس بدءت تبص عليهم ف تميم قال ودموعه نازله:لا مش هسيبك انا صدقت اني لقيتك مليكه ا انا بحبك ارجعيلي وصدقيني هعوضك والله مش هعمل حاجه معاكي تاني انا ندمت صدقيني .

مليكه:مستحيل ارجعلك فاهم انا بكرهك.

تميم بوجع:مليكه متقوليش كده بالله عليكي خليكي معايا بصي تعالي نبدء صفحه جديده .

مليكه بدموع:ياه لدرجه دي شايفني معنديش كرامه وهرجعلك لي ها انا علي فكره بني ادمه وبحس وانا مش هرجعلك فاهم.(وراحت شالت ايدي من عليها وطلعت تجري وهو جري وراها بس فاجاءه عربيه جات ومليكه صرخت لما تميم زقها والعربيه خبطته)

مليكه بصريخ:تميمممم لاااا .

مليكه جريت عند تميم ال كان مرمي واسيح بدمه والعربيه ال خبطته مشيت أما الناس بدءت تتكلم ف تميم قال بوجع:سامحيني يا مليكه ب بحبك سامحيني(قال كده واغمي عليه)

مليكه بصريخ :لا فوق انا مسمحاك يا تميم حد يلحقنا ياناس الحقوني جوزي بيموت (قالت كده والناس اتصلت بعربية الإسعاف والعربيه جات واخدت تميم وهي ركبت معاه ).

(في المستشفي)
كانوا بيجروا بتميم علي اوضة العمليات وبعد شويه طلعت ممرضه وهي بتقول عاوزين دم بسرعه كده هنخسر المريض.

مليكه بدموع:هو زمرة دمه اي.
الممرضه:Oاجابي.

مليكه:انا زمرة دمي زيه.

الممرضه وهي بتبص عليها :بس انتي باين انك حامل.
مليكه:مش مهم .
الممرضه:بس(قبل ما تكمل مليكه صرخت فيها)

مليكه:بس اي انجزي خدي مني دم.
الممرضه:تمام اتفضلي معايا.(مليكه راحت معاها وتم نقل الدم والممرضه بعض ما خلصت قالت لميلكه.)

الممرضه:اتفضلي ارتاحي وانا هطلبك عصير عشان تعوضي الدم.(مليكه هزت راسها بتعب)

الممرضه مشيت وبعد شويه في ممرض جاب عصير لمليكه و مليكه شربته واستنت الدكتور يطلع.

(بعد ساعتين)
الدكتور طلع وهو بيتنهد ومليكه اول ما شافته جريت عليه وقالت:طمني عليه يا دكتور جوزي كويس صح.

الدكتور: الحمدلله بس محتاج راحه .
مليكه بفرحه:تمام بس هيفوق امتي .
الدكتور:هو حاليا هياتقل لاوضه عاديه وان شاء الله بعد نص ساعه هيفوق.

مليكه:تمام يا دكتور شكرا.
الدكتور:العفو.

الدكتور مشي ومليكه قعدة وقالت في نفسها:اكيد دي فرصه عشان نرجع لبعض هو كان باين عليه الندم اكيد اتغير( قالت كده وحطت لديها علي بطنها بحب)

_
عند عمير راح عند أمه وبعد خمس دقائق كان وصل لأن البيت مش بعيد المهم دخل عند أمه وهو سامع صوت عياط بنته ف خبط علي الباب وأمه فتحت وقالت:ادخل يابني.

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

01 Nov, 17:18


دخل عمير وراح نحيت الصوت بتاع بنته دخل الاوضه لاقها بتعيط ووشها احمر ف فضل واقف ومش عارف يعمل اي ف لاقي ايد بتتحط علي كتفه وكانت أمه وقالت:شيلها يمكن تهدي في ايدك.

عمير:مش هقدر .
حنان:لا هتقدر دي بنتك من لحمك ودمك يعني يرضيك تفضل تعيط كده شيلها يابني حرام عليك دي طفله.

عمير قرب وهو بيبص لفيروز ف مد أيده وسألها وحس باحس غريب راح ضمها لحضنه وعيونه دمعت وهو بيتخيل جنه أما فيروز اول ما هو شالها سكتت و بدأت تبتسم ف حنان قالت بابتسامه:شوفت يا عمير فيروز سكتت ازاي لما حضنتها.

عمير بص لضحكة فيروز وقعد وهو يبتسم ف وشها وقال لامه:هي اكلت ولا لسه.
حنان:لا انا محضرلها الرضاعه بس مش بتاكل .
عمير:طب هاتي انا هاكلها .(حان جابت الببرونه وعمير بدء يأكلها وبعد ما فيروز اكلت نامت وعمير فضل يبصلها وراح قال لحنان).

عمير:ممكن يا امي تقفلي النور هنام شويه.
حنان:طب هاتها.
عمير:لا شبيها في حضني عاوز اشبع منها.
حنان:ماشي ال يريحك(قالت كده وراحت قفلت النور وعمير ضم فيروز لحضنه )

عمير:بكره هاخدك عند ماما عشان اكيد انتي وحشتيها وهي كمان وحشتك صح ماما هتفوق وترجع لنا انا وانتي ونكون عيله سعيده انا غلطت لما قصيت علي ماما بس هعوضها عن كل حاجه و عمري ما هزعلها ولا اخليها تسبني ابدا .(خلص كلامه وباس فيروز ونام وهي في حضنه.
____
أما جميله مكنش في اي تغير وياسين كان بيعملوا نفس المعامله وهي بقت تتصرف ببرود لغايت أما في يوم كانت قاعده وجه اتصال من ياسين ف ردت وهي مستغربه .

جميله:الو .
شخص:الو صاحب الموبايل عمل حادثه وهو تم نقله للمستشفى وانا اتصلت بيكي لأن اول رقم شوفته ف اتصلت

جميله بصدمه:طب مستشفي اي.
الشخص: مستشفي****
جميله:تمام شكرا (قفلت جميله وراحت لبست وركبت تاكسي ووصلت علي المستشفي بعد ربع ساعه واول ما وصلت نزلت جري وراحت سالت الاستقبال وقلولها أنه في العمليات جميله شكرتها وراحت عند اوضة العمليات وفضلت مستنياع يطلع شويه والدكتور طلع وعلي وشه علامات الحزن.

جميله قربت بقلق وقالت: طمني يا دكتور هو عامل اي .
الدكتور بحزن........
جميله بصدمه:اي

*- يــۥــۥــتبـ؏ـع⇦⇩*


-
انشرو رابط القناة لتكبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*تم مشارڪة الرواية من قناة عالم الروايات والقصص𓆩٣³𓆪 من الواتساب:*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*‏تابع قناتنا🩷🌺 في واتساب☟☟:*
*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*
*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*
*وڪل حــحصري وجــجديد*
https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧
•••

البارت الثاني عشر والاخــخير..

جميله قربت بقلق وقالت: طمني يا دكتور هو عامل اي .
الدكتور بحزن:البقاء لله للاسف مقدرناش ننقذ المريض
جميله بصدمه:اي

الدكتور:البقيه في حياتك هما هيغسلوه وهيدفن .

جميله هزت راسها والدكتور مشي.بعد وقت كانوا خلصوا تغسيل ياسين واخدوه ودفنوه أما جميله مكنتش حزينه لان ال عمله فيها مكنش سهل ف قررت تسافر وتبدء حياتها من جديد.
_
(في المستشفي)
كان تميم فاق والممرضه راحت تقول لمليكه وهي راحت تشوفه واول ما دخلت لاقته بيبص عليها.

تميم بتعب: مليكه.
مليكه قربت منه وقالت:حمدالله علي سلامتك.
تميم:الله يسلمك .

وبعدين سكتوا ف مليكه قالت:خف بق بسراعه عشان نرجع بيتنا انا وانت ولما تخف ننزل نجيب هدوم للبيبي.

تميم وهو بيستوعب:بيبي( وبص لبطنها)وقال مليكه ان انتي حامل بجد يعني انا هكون اب.

مليكه هزت راسها بابتسامه ومسكت ايده وحطتها علي بطنها وقالت:اه هتبقي احلي اب وكمان فاضل تلات شهور واجيب ولد شبهك.

تميم وعنيه مدمعه:يعني انتي هتسامحيني وهنبدء صفحه جديده .

مليكه :اه انا سامحتك بس اوعي تخليني اندم اني سماحتك لاني ساعتها مش هسامحك ابدا وهبعد واخد ابني ومش هتشوف وشنا انا وابنك.

تميم بلهفه وخوف:لا والله انا ندمت ومعنتش هعمل اي حاجه تزعلك مني والله بس مش تسبيني.

مليكه:عمري ما هسيبك.

تميم: أنا بحبك يا مليكه بموت فيكي.

مليكه بصتله وسكتت وبعدين قالت: ارتاحلك شويه تمام .
تميم: تمام يا حببتي .

مليكه سألته ينام وخرجت قعدة برا
__
عند وعامر كان عامر قاعد وفاتح موبايل وجه منشور وهو قراءه واتصدم وراح مسك الموبايل واتصل ب ميرا.

جارا الرد.....
عامر:الو يا ميرا عامله اي.
ميرا: الحمدلله انا كويسه انت عامل اي.
عامر: الحمدلله كويس احم ميرا انا عاوز اقولك حاجه.
ميرا:اتفضل
عامر:بصي انا هقول بس اهدي تمام.
ميرا:حاضر بس قول.
عامر:ياسين مات.
ميرا ببرود:طب اعمل اي يعني.
عامر بصدمه:تعملي اي في اي انا بقولك جوزك مات.
ميرا:بص يا عامر ال بتقول عليه جوزي ده انا شوفت معاه ايام ما يعلم بيها الا ربنا وهو مكنش بيحبني وانا اكتشفت اني مش بحبه ف الله يرحمه وخلاص.
عامر:امم تمام انا هقفل.
ميرا:تمام سلام.

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

01 Nov, 17:18


> ࢪوايـۦـَِةـة { احــﺣببتڪ•بعـۦـَِد•ڪـۦـَِࢪۿـۦـَِي•لــڪ }ֶָ،،𖢐📓❤️‍🔥᪥𖠣⸰.
​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​




*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

*_{🖋️}☜تنسيق : الۿيبـ❃‌ٖٖٖٜ፝ــٖهٰ̐ہ.𓆩٣³𓆪_*

https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
*✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧*

*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً⚘*

••
*ج ⑼__⒪⑴*
••
*- قــرآةه ممتعــــ❃‌ٖٖٖٜ፝ــٖــةهٰ̐ہ.*
••
_┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ ֗ʚ🎀ɞ┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ_.

البارت التاسع..

ياسين راح الحمام ولسه هيخش فاجاءه صرخ مره واحده:ااااااه جميله.

جميله ضحكت وقالت في نفسها :ولسه يا ياسين انا ندمتك وعرفتك أن الله حق مبقاش جميله .

المهم عملت نفسها انها مخضوضه ودخلت الحماس لاقته واقع وماسك ضهره وبيصرخ هي حاولت تكتم ضحتها وقالت:مالك في اي.

ياسين بغضب:انتي هتستهبلي يا بت انتي مش انتي ال عملتي كده.
جميله ببرود:ولي انا وبعدين اثبت انه انا.
ياسين كان هيقوم عشان يضربها بس صرخ وقال:اه أما وريتك يا زفته انتي مكنش ياسين تعالي ساعديني.

جميله:لا انا ايدي وجعاني.
ياسين بغضب: جميله اتزبطي

جميله:لا وخليك قاعد كده يلا انا راحه اتابع المسلسل بتاعي سلام.

ياسين:بت تعالي هنا جميله .(جميله مردتش ف حاول يقوم مقدرش ف فضل يزحف لغايت أما بقا في الصاله وبص ل جميله بغيظ وقال:جميله .

جميله 😐

ياسين :ماش انا اصلا مش محتاجك قال كده وحاول يقوم بس مش عارف ف جميله لافت ليه وقالت ببرود:تاخد فشار

ياسين بص بغيظ ومتكلمش.
__
(في بيت حنان ام عامر وعمير)
ميرا خبطت وحنان فتحت واول ما شافتها حضنتها وقالت:عامله اي يا بنتي.
ميرا: الحمدلله يا عمتو انتي عامله اي.
حنان: الحمدلله بخير وبصت لمليكه ال واقفه محرجه قالت وهي بتحضنها :اذيك يا مليكه.

مليكه باحراج: الحمدلله.

حنان:ادخلوا.
ميرا:بس يا عمتو هو مش عمار هيجي هنا احنا مش هتعرف ناخد راحتنا.
حنان:لا متخافيش هو ليه شقه بيبات فيها.

ميرا:تمام.

المهم ميرا ومليكه دخلت وحنان اتكلمت:غيروا وانا هحضر ليكم الاكل.

ميرا:لا يا عمتوا احنا معانا جايبينه من مطعم هنغير ونطلع نحطه وناكل سوا.

حنان:ماشي يا بنتي روحوا.

ميرا اخدت مليكه ودخلوا غيروا وقبل ما يطلعوا قالت مليكه:ميرا انا محرجه من عمتك اوي.
ميرا:لا متتحرجيش عمتو دي طيبه اوي وتتحب حتي بعد ما اتفصلنا انا وعامر معملتنيش وحش لا لسه زي ما هي.

مليكه: ماش يلا

خرجوا وجهزوا السفره وقعدوا ياكلوا وبعدين خلصوا وعملوا شاي واتكلموا ومليكه حبت حنان وحنان كذالك.
_
(في شقة عمار)
كان عمار قاعد وبيكلم نفسه وبيقول:رجعت وشوفتها كان نفسي تبقي مراتي بس رفضتي عشان واحد ميسواش سالتني عشانه كنت بتعذب بس اتعودة خلاص مش ناسي اخر مره لما كانت بتقول .

(فلاش باك)
كانت ميرا جهزت نفسها و عامر كان مسانيها ولما. طلعت هو قال:خشي غيري الزفت ده .

ميرا بضيق:لا هو حلو ومش ضيق.

عامر:ميرا اسمعي الكلام يلا.
ميرا بنفخ:لا يعني لا.
عامر:يعني اي.

ميرا اتنهدت وقالت:بص يا عامر انا من الاخر مش بحبك وقولت لبابا علي كده وهو كان هيكلمك
بس مش عارفه لي مش كلمك لغايت دلوقت انا مش بحب تحكماتك دي البسي ده واعملي ده وكل القرف ده انا مش بحبه.

عامر بصدمه:قرف باسمي غيرتي وخوفي عليكي واني بحافظ عليكي قرف انت عاوزني اعمل اي اقولك البسي ضيق وبيني جسمك لي مش شايفاني راجل ولا عشان ابوكي بيجي معنا أما نخرج ولا عشان دائما بسالك عن صلاتك واقولك يا ميرا بلاش نعمل حاجه حرام عشان ربنا مش بيبارك في الحرام بس لا حضرتك مش بتحبي كده عاوزاني اسيبك مبينه جسمك وشعرك واسيب

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

01 Nov, 17:18


الناس تبص عليكي شايفاني ديوث.

ميرا بزهق:خلصت صح يلا بق امشي(قالت كده بكل قلة زوق وبجاحه)

عامر كان مصدوم ومش مصدق ال بيسمعه ف قال:يعني ده اخر كلام عندك.
ميرا ببرود:اه.

عامر:ماشي يا بنت الناس بكره تندمي.
( قال كده ومشي وبعد يومين بظبط كان سمع بخطوبة ميرا من ابن عمها ولما سمع كده كانت حالته صعبه وكان قلبه انكسر وقرر أنه يبعد لانه مش هيتحمل يشوفها مع غيره ف اخد أمه وأخوه سافر)

(باك)
عامر بتنهيده:أما انام بق.
____
(عند تميم )
كان صاحبه قاعد معاه وبيقول:حرام عليك نفسك يا تميم هتفضل كده لأمتي.

تميم بحزن:لغايت أما القيها انا ضيعتها من ايدي بسبب غبائي يارتني ما عملت فيها كده انا السبب يا خالد.

خالد:انت متهور دايما يا تميم كنت متحطش الحق عليها طب بص مش انت عايزها ترجع.

تميم:اه.

خالد:كل يلا وغزي نفسك عشان تعرف تدور عليها هي لما تلاقيك بحالتك دي هتزعل.

تميم بحزن:يعني برايك هلقيها ولا لا.
خالد:أن شاء الله تلاقيهاي لا كل.(تميم اخد الاكل وبداء ياكل وهو بيفكر فيها).
_
في صباح يوم جديد صحي عمير ونادا بصوت علي وقال:جني .

مسمعش رد ف نادا تاني بس مجاش رد ف راح الأوضاع وهو بيقول:مش بنادي عليكي ولا (قبل ما يكمل وقف مصدوم وقال:جنه.

*- يــۥــۥــت
بـ؏ـع⇦⇩*

-
انشرو رابط القناة لتكبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*تم مشارڪة الرواية من قناة عالم الروايات والقصص𓆩٣³𓆪 من الواتساب:*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*‏تابع قناتنا🩷🌺 في واتساب☟☟:*
*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*
*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*
*وڪل حــحصري وجــجديد*
https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧
•••

البارت العاشر..

في صباح يوم جديد صحي عمير ونادا بصوت علي وقال:جني .

مسمعش رد ف نادا تاني بس مجاش رد ف راح الأوضاع وهو بيقول:مش بنادي عليكي ولا (قبل ما يكمل وقف مصدوم وقال:جنه.

عمير جري علي جنه اول ما شاف منظرها وهي مريومه علي الارض وحوليها دم ف صرخ بجنون:جنههه لا متسبنيش فوقي يا جنه .(عمير فضل يصرخ بجنون ويحاول يفوقها بس مش بترد ف شالها وراح بيها للمستشفي )

(في المستشفي)
دخل عمير من باب المستشفي وهو بيزعق ويقول:دكتوررر بسرعه.

الممرضات جربوا وجابوا ترولي وتم نقلها للعمليات وكان الدكتور جه وقبل ما يدخل وقفه عمير وهو بيقول:ارجوك أنقذها انا مش عاوز أفقدها هي اكيد مش هتسبني صح.

الدكتور:اهدي يا استاذ أن شاء الله مش هيحصل حاجه قال كده ودخل اوضة العمليات وعمير فضل واقف وهو مرعوب عليها ف افتكر عامر واتصل بيه .
جارا الرد......
عامر بنعاس:الو مين.
عمير:عامر الحقني.
عامر بفزع:عمير في اي مال صوتك.
عمير بدموع:جنه يا عامر دخلت عليها الأوضاع لقتها غرقانه في دمها انا اخدتها علي المستشفي ودلوقتي هي في العمليات انا خايف يحصل ليها حاجه .

عمار بحزن:طب اهدي وان شاء الله خير انا هتصل ب ماما وهجيلك.

عمير:متتاخرش انا محتاجك جنبي يا عامر .
عامر:مش هتاخر سلام.
عمير:سلام.

عمير قعد علي الكرسي وفضل يدعي ربنا أن جني تكون كويسه بعد شويه جه عامر وحنان ومليكه وميرا عمير اول ما شاف أمه جري عليها وقال:جنه يا ماما انا خايف اخسرها.

أمه بحزن: اهدي يا حبيبي أن شاء الله هتكون كويسه .

عامر بغضب: اكيد حصل معاها كده بسببك .

عمير :انا معملتش حاجه.
عامر بزعيق:لا عملت يا استاذ لما كنت تشبها لوحدها ومتسالش عليها يبقي عملت لما هي تتصل تسال عليك عشان تطمن وانا ال ارد لما كانت تبات عند اهلها بالتالي وانت متسالش عليها ومكبر دماغك حتي لما بقت حامل بقت تعاملها وحش لي كل ده عشان رفضتك مره قبل كده وانت كرمتك نقحت عليك ف قولت تنتقم صح ارتاح اهو بسبب عمايلك هي بين الحيا والموت هي وبنتك.

حنان بغضب:عامر انت بتقول اي انت مش شايف حالته.

عامر :هو ال عمل في نفسه كده هو ال دمر حياته بايده ولو هي حصلها حاجه هكون بسببه (عامر قال كده ومشي وميرا ومليكه واقفين ومش بيتكلموا وعمير راح قعد من غير كلام.)

عمير قعد يفكر في كلام عامر و عدي ساعتين والدكتور خرج وباين علي وشه الحزن.

ف عمير قال:خير يا دكتور طمني هي كويسه هي وبنتي صح رد عليا.

الدكتور بحزن:البنت كويسه والحمدلله بس المدام دخلت في غيبوبه لأن الولاده مكنتش سهله وخسرنا دم كتير.

عمير بصدمه:غيبوبه ط طب هي هتفوق امتي.
الدكتور:احنا منعرفش هتفوق امتي ممكن بعد اسبوع او شهر او سنه الله اعلم عموما احنا هننقلها لاوضه عاديه .

حنان بحزن:تمام يا دكتور شكرا.
الدكتور:العفو بالاذن انا.

حنان:اتفضل.

الدكتور مشي وعمير لسه مصدومه ومش مستوعب ال اتقال ف حنان طبطبت عليه بحزن:اهدي يا بني أن شاء الله هتفوق وهتبقي كويسه.

عمير بدموع:ه هو انا ممكن اخسرها انا بحبها بس كنت عاوز ارجع كرامتي واجيب حقي منها.

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

01 Nov, 17:18


حنان:لا مش هتخسرها بس يابني انك تكابر أو تدمر حيات حد بيحبك دي مش حاجه سهله مش ما انت مفكر جنه كانت بتحبك بس انت ال كنت بتبعدها عنك .

عمير بندم:انا عارف اني غلطان بس خليها ترجع وانا هعوضها والله.
حنان:باذن الله هتفوق .
عمير:يارب .

أما ميرا ومليكه بصوا لبعض وميرا قالت بهمس:اصعب حاجه انك تحب شخص وهو يقسي عليك .

مليكه بحزن:معاكي حق .

ميرا: عارفه عمير مشي ورا عقله وانا مشيت ورا قلبي واتجوزة ياسين ال دمر حياتي وندمانه علي ال عملته أما عمير بسبب أنه عاوز يرجع كرامته دمر حياتها بايده.

مليكه: انا زعلانه علي بنت جنه يا عيني مش هتشوف امها.
ميرا:امم اي رايك نروح نشوفها.
مليكه:ماش يلا.(وراحوا الحضانه وشافوا البنت وبعدين راحوا يشربوا حاجه)

(بعد مرور ست شهور )
كان عمير في شقته وماسك صورة جنه ودموعه نازله:وحشتيني قوي يا جنه انا وفيروز فيروز كل يوم تعيط انا بسبها عند ماما عارفه مش بقدر اشوف فيروز لأنها شبهك ارجعيلي بق بقالك ست شهور في غيبوبه ارجعي بق.(قال كده ورجع ضهره لورا وغمض عينه عشان يحلم بيها بس حاله موبايل)
عمير :الو يا ماما.
حنان:فينك يا بنتي بنتك بتعيط ومش راضيه تسكت تعالي يا بني شلها وضمها لحضنك مش كفايه امها مش موجوده وانت كمان هترحمها منك لي كده يابني.

عمير بحزن ووجع:مش قادر يا امي فيروز شبه جنه اوي .
حنان:معلش يا بني تعالي بالله عليك البت مفتروه من العياط..

عمير بحزن:حاضر يا امي جاي اهو.(قفل السكه وقام راح عند أمه)
___
عند تميم فضل يدور علي مليكه بس مش لاقها ف قرر يسافر وينسها بس مكنش عارف ف مره راح مع صاحبه المستشفي ف صاحبه دخل الكشف وهو راح يدفع الفلوس بس وهو ماشي خيط في حد وسمع صوت بيقول:انا اسفه

اول ما سمع الصوت بص علي صاحبة الصوت واتصدم وقال.....

*- يــۥــۥــتبـ؏ـع⇦⇩*
𝐌𝐀𝐌𝐎𝐎𝐍𓆩٣³𓆪
★⃝➼𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍 ꗛ
_┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ ֗ʚ🎀ɞ┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ_
*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*

https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧

*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات الحــحصرية فضلاً وليس امراً*

*ۦـَِقنــ𓐬꯭𓎂⃘⃝꯭࣭࣭࣭࣭࣭࣭࣭𓇬꯭ــاﭑة*

*ۦـَِقصص واحــحداث ۦـَِمـــَِرعبـةۿہ.🧟‍♀️👻⭒*

*ۦـَِفيــديوۿـات ۦـَِوصــور ۦـَِمــرعبــةۿہ.🧟‍♀️👻⭒*
𝐌𝐀𝐌𝐎𝐎𝐍 𝐊𝐈𝐍𝐆 𝐎𝐅 𝐓𝐇𝐄 𝐇𝐎𝐑𝐑𝐎𝐑
🧟‍♀️👻🧟‍♀️👻🧟‍♀️👻

𓄃𓆩𝐓𝐇𝐄•𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍•𝐃𝐀𝐑𝐊.𝐂𝐀𝐅𝐄𓆪⚘
https://whatsapp.com/channel/0029VaihPFf2ER6YjKLyjl2y

*قناة نڪت واضحــحڪ من قلبڪ⁽🤣🤣*
https://whatsapp.com/channel/0029VadPliuBlHpgkIOVWC45

❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡
*قنــِـِـِـِـِۧـِـِـِـِـِـاة تليجرام قصص وروايات*
*ومستنــــدات𝐏𝐃𝐅*
https://t.me/brokeen305
https://t.me/broken305

*معرفي تليجرام للتواصل*

@yemeni_broken

@yemeni_broken9bot

﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀
*💥القراءة السريعة مثل الأڪل بدون هضم💥*
▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

01 Nov, 17:18


وكنت عاوز اخد بايدك الجنه ومش نعمل حاجه تغضب ربنا علينا بس يا بنت الناس انتي محبتيش كده ف ربنا يرزقك ب ال يسعدك .
يومها قال كده ومشي وانا مكنتش مهتميه تعرفي بق ياسين كان دائما خروجات وفسح ويكلمني بليل ومش عارفه اي وانا اتعلقت بيه واتجوزنا بس كنت بحسه غريب عن اول مره عرفته معاملته اتغيرت والامعه ال كانت في عينه اختفت عرفت أنه معدش بيحبني وخصوصا اني مش بخلف .(قالت اخر جمله بحزن.)

مليكه بحزن:متزعليش ربنا بيختار الاحسن دايما أن شاء الله ربنا هيجبر بخاطرك.

ميرا:أن شاء الله.

عامر جه وقال:انا اسف اتاخرت.
ميرا:عادي ولا يهمك.

المهم عامر ساق العربيه ووداهم عند مامته ومشي هو.
__
تعريف الشخصيات
(عامر العمري شاب وسيم جدا عيونه عسلي شعره اسود بشرته قمحيه طويل عنده ٣٠سنه عنده أكبر شركة تصدير.)

(عمير العمري شاب وسيم عيونه سوداء بشرته قمحي شعره بني بشرته قمحيه طويل عنده ٢٨سنه بيشتغل مع عامر في الشركه)

(جنه سمير فتاه جميله بشرتها قمحيه عيونها بني فاتح محجبه ومتوسطة الطول عندها ٢٦ سنه متخرجه من كلية طب )
_
(في بيت عمير)
كانت جنه قاعده تعيط ومش مبطله عياط ف الباب انفتح ودخل عمير من غير ما يبصلها.

جنه قامت وراه بحزن:عمير.
عمير😐
جنه :انا هروح لماما بكره عشان انا في اخر شهر من حملي ف هروح عشان تخلي بالها مني انا قولت اقولك عشان مش معايا صيد اتصل وانت بكون طلعت.
عمير ببرود:تمام امشي.

جنه:مسكت أيده وقالت:هقول اخر حاجه وامشي.
عمير بضيق:انجزي.
جنه مسكت ايده وحطتها علي بطنها وقالت وهي بتبصله نظره هو مش فاهمها :اوعدني انك هتحب بنتنا وتخلي بالك منها .

عمير 😐
جنه:طب ممكن احضنك اخر مره.

عمير بصلها وهو مش فاهم بس اتفاجاء بيها بتحضنه وبتقول:هتوحشني اوي

عمير بعدها ومردش راح هو قفل النور ونام أما جنه طلعت بحزن وراحت نامت في اوضت الاطفال.
_
(عند تميم)
كان ماسك صورة مليكه وبيعيط:مليكه حببتي ارجعيلي بق انا مش قادر اعيش من غيرك لي سبتيني مش قادر من غيرك يارب تلاقيها يارب.
_
عند ياسين رجع بيته لاقي جميله قاعده علي التلفاز ف قعد وقال: قومي جهزي ليا المائه عشان استحمي.

جميله قامت من غير كلام وجهزت كل حاجه وطلعت قالت:خلصت

ياسين راح الحمام ولسه هيخش فاجاء صرخ مره واحده:ااااااه جميله.

جميله ضحكت وقالت في نفسها :.........

*- يــۥــۥــتبـ؏ـع⇦⇩*
𝐌𝐀𝐌𝐎𝐎𝐍𓆩٣³𓆪
★⃝➼𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍 ꗛ
_┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ ֗ʚ🎀ɞ┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ_
*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*

https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧

*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات الحــحصرية فضلاً وليس امراً*

*ۦـَِقنــ𓐬꯭𓎂⃘⃝꯭࣭࣭࣭࣭࣭࣭࣭𓇬꯭ــاﭑة*

*ۦـَِقصص واحــحداث ۦـَِمـــَِرعبـةۿہ.🧟‍♀️👻⭒*

*ۦـَِفيــديوۿـات ۦـَِوصــور ۦـَِمــرعبــةۿہ.🧟‍♀️👻⭒*
𝐌𝐀𝐌𝐎𝐎𝐍 𝐊𝐈𝐍𝐆 𝐎𝐅 𝐓𝐇𝐄 𝐇𝐎𝐑𝐑𝐎𝐑
🧟‍♀️👻🧟‍♀️👻🧟‍♀️👻

𓄃𓆩𝐓𝐇𝐄•𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍•𝐃𝐀𝐑𝐊.𝐂𝐀𝐅𝐄𓆪⚘
https://whatsapp.com/channel/0029VaihPFf2ER6YjKLyjl2y

*قناة نڪت واضحــحڪ من قلبڪ⁽🤣🤣*
https://whatsapp.com/channel/0029VadPliuBlHpgkIOVWC45

❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡
*قنــِـِـِـِـِۧـِـِـِـِـِـاة تليجرام قصص وروايات*
*ومستنــــدات𝐏𝐃𝐅*
https://t.me/brokeen305
https://t.me/broken305

*معرفي تليجرام للتواصل*

@yemeni_broken

@yemeni_broken9bot

﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀
*💥القراءة السريعة مثل الأڪل بدون هضم💥*
▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

01 Nov, 17:18


بعد خمس دقائق كانوا وصلوا واول ما ميرا شافتهم شورت ليهم وهم جم والشباب اخدت الشنط وراحوا ركبوا العربيه.

في العربيه اتكلم عمير:تحبوا نروح مطعم ناكل فيه.

ميرا :ياريت والله يا عمير يبقي عملت فينا معروف.
عمير:طب اي رايكم اني هوديكم مطعم سمك

عمار بسخرية:لا بلاش يابني احسن ميرا هانم بتقرف.

ميرا بتحدي:مين قال كده انا هاكل سمك انا اصلا نفسي فيه.

عمير:ياختي هنبدء اهو ناقر ونقير.

عامر:هي بدءت.
ميرا:لا والله مين ال اكلم .
عمير:بس بق اكتمو.

بعد ربع ساعه وصلوا المطعم ونزلوا من العربيه ودخلوا المطعم وقعدو علي أول ترابيزه.

مليكه كانت محرجه وميرا قالت:بص يا عمير احنا عاوزين سمك.

عامر كان سكات وعمير بص مليكه:تحبي تطلبي حاجه.

مليكه :احم لا شكرا.

ميرا : مليكه بصي اي رايك اجبلك جمبري بدال السمك عشان نفسك متقومش عليكي وعشان الحمل وكده.

عمير بصدمه:حمل اي .
ميرا:هو اي حمل اي يا بني هي متجوزه وعارف مين جوزها .

عامر ببرود:تميم.
ميرا:اي ده عرفت ازاي.
عامر:ملكيش دعوه.

عمير:امم تميم وسكت شويه وقال في باله(انا لازم انتقم من تميم وبقي عندي فرصه اهو هنتقم في مراته وابنه.

عامر بهمس:.........

*- يــۥــۥــت
بـ؏ـع⇦⇩*

-
انشرو رابط القناة لتكبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*تم مشارڪة الرواية من قناة عالم الروايات والقصص𓆩٣³𓆪 من الواتساب:*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*‏تابع قناتنا🩷🌺 في واتساب☟☟:*
*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*
*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*
*وڪل حــحصري وجــجديد*
https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧
•••

البارت الثامن..

عمير:امم تميم وسكت شويه وقال في باله(انا لازم انتقم من تميم وبقي عندي فرصه اهو هنتقم في مراته وابنه.

عامر بهمس:سيبك منها وركز في حياتك وخلي بالك من مراتك الحامل يا استاذ وأرضي بنصيبك

عمير بصله بغضب وقال بهمس:متقولش زفت مراتي دي تاني.
عامر:هي بتحبك علي فكره بلاش تخسرها اهتم بيها لاحسن تندم بعدين .
عمير بصله بغضب ومردش أما ميرا قالت:اي مش هتاكلونا.

عامر:لا ازاي استني يا جرسون.
الجرسون:نعم يا فندم.
عامر:ضوفهم عاوزين اي.
الجرسون:تطلبوا اي .

ميرا:انا عاوزه اكل سمك مقلي وهات جمبري وصلط وبس.

الجرسون:تمام يا فندم حاجه تاني.
ميرا:لا شكرا.
عمير:انا هات ليا جمري مقلي .
عامر:وانا زيه.
الجرسون:تحت امركم (قال كده ومشي يجيب الطلبات.)

في الوقت ده جه موبايل ل عمير ال اول ما شاف الاسم اتعصب .

عامر:رد.
عمير😐
عامر:طب هات واخد الموبايل ورد هو.

عامر :السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
هي:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته.
عامر:خير يا جنه في حاجه.
جنه(مرات عمير) :احم هو عمير مش جنبك.
عامر:موجود .
جنه:طب ادهولي .
عامر حط الموبايل علي ودن عمير ال بصله بغضب.

جنه:الو عمير سامعني.
عمير بضيق:عاوزه اي.
جنه بحزن:هو انت لي بكلمني كده.
عمير:انا مش ناقصه انجزي.
جنه :بص انا كنت عند الدكتور وماما معايا ومش قولتلك عشان مكنش معايا رصيد تعرف انا حامل في بنت مش كان نفسك في بنت.

عمير ببرود:مش مهم
جنه:مش مهم ازاي انا بقولك هجيب بنت.
عمير بغضب:ما اتزفتي انا مالي اي القرف ده (قال كده وقفل الموبايل.

عامر بغضب:اي ال هببته ده.
عمير:ده بتقولي كشفت وهيجلي بنت بتتصل عشان حاجه تافه.

عامر بغضب:تافه انت غبي ولا فيك اي انت لي كده بتعاملها كده لي.

عمير بزعيق:لاني مش بحبها بكرها عمري ما كنت طليقها ومش عاوز منها ولاد .

عامر بسخريه:مش بتحبها مش دي ال كنت بتحري وراها عشان تجوزها اي حصلك.

عمير:ملكش دعوه(قال كده وخرج)

عامر ندا لجرسون وهو جه ف قال:حط الاكل في الاكياس هنخدها.

الجرسون:تمام يا فندم.

بعد شويه كان الجرسون جاب الاكل في الاكياس وهما اخدوه ومشيوا المهم قبل ما يطلعوا العربيه جه اتصال لي عامر وهو راح يرد أما ميرا ومليكه ركبوا العربيه.

في العربيه مليكه اتكلمت وقالت:هو ال كان بيكلمها مراته صح.
ميرا:اه.
مليكه بحزن:تعرفي تميم كان زي تميم بس مختلف انا بقيت اكره الرجاله دول.
ميرا:مين سمعك مفكرين ان الست مكانها المطبخ وبس وتربية اولاد تعرفي عمير ده كان بيحب جنه جدا وطبعا أهلها مش موافقين بس هو فضل عنده اصراره عشان جنه تكون ملكه بس مش عارفه اي حصل بق.

مليكه:اكيد في حاجه حصلت بقولك اي هو مين عمار ده ولي انتم مش طايقن بعد كده.

ميرا:بصي يا ستي عمار ده اكبر من عمير بسنتين وهو ابن عمتي المهم هو كان اتقدم ليا بس رفضته لأن في فترة الخطوبه المفروض نخرج عشان نعرف بعض بس هو مكنش كده ومكنش بيتصل عليا كتير وكان دائما معارض لبسي ويقولي البس طويل شويه بس كنت كراه عشان بيتحكم فيا وقررت افسخ الخطوبه وقولت لبابا وهو محبش يضغط عليا واتفصلنا تعرفي يومها شوفت في عينه نظرت وجع وكان قالي كلمه مش هنساها:انا كنت بحافظ عليكي

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

01 Nov, 17:18


> ࢪوايـۦـَِةـة { احــﺣببتڪ•بعـۦـَِد•ڪـۦـَِࢪۿـۦـَِي•لــڪ }ֶָ،،𖢐📓❤️‍🔥᪥𖠣⸰.
​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​




*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

*_{🖋️}☜تنسيق : الۿيبـ❃‌ٖٖٖٜ፝ــٖهٰ̐ہ.𓆩٣³𓆪_*

https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
*✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧*

*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً⚘*

••
*ج ⑺__⑻*
••
*- قــرآةه ممتعــــ❃‌ٖٖٖٜ፝ــٖــةهٰ̐ہ.*
••
_┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ ֗ʚ🎀ɞ┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ_.

البارت السابع..

ميرا:يا ترا ياسين هيعمل اي لو عرف اني مش موجوده.
مليكه بخوف: اكيد تميم مش هيسكت انتي مش عارفه تميم زيي انا حافظاه.
ميرا:حتي لو مش معني كده هنسبهم يضربوا ويهينوا فينا الست مش ضعيفه يا مليكه المجتمع بيعامل الست علي انها ملهاش حق في حاجه بس الدين قال عكس كده وفي ناس بتقولك مكانها المطبخ وده مش مظبوط هي مش لازم تستسلم للمجتمع الجاهل ده ويلا بق عشان ننام ونصحي بدري عشان الطياره.

ملكيه:تمام تصبحي علي خير.
ميرا:وانتي من اهل الخير.
__
عند تميم كان بيلف بالعربيه وهو حاسس بحزن لانه مش لاقي مليكه نهائي.

تميم في نفسه:انا غلطت معاها وهب عمرها ما تسامحني إحداها بذنب هي مكنش ليها ذنب فيه واخدت منها حقوقي غصب عنها وكنت بذلها واشتمها واضربها ياريتني ما عملت كده ال بيحب عمره ما ياذي ال بيحبك ياريت يرجع بيا الزمن كنت هعيشها اسعد أيامها بدل ما خلتها تعيش أتعس أيامها يارب ارجعلي وانا عمري ما زعلها(قال اخر جمله وعينه مدمعه)
___
(عند ياسين )
كان مدايق جدا وكان قاعد مع واحده.
البنت:مالك يا ياسين باشا خير اي مدايقك.
ياسين:الهانم هربت.
البنت بسخريه:حقها والله ارتاحت ده كفايه انك مش بتخلف وانت بتوهمها أن هي مش بتخلف .

ياسين اول ما سمع كده شدها من شعرها وقال:اوعي يا بت تنسي نفسك انتي مجرد واحده لمتها من الشوراع وكتب عليها يعني انتي مديونه ليا انا انقذتك من كلاب الشوراع يا جميله.

جميله بدموع وقهر:كفايه ا اخي حرام عليك انت كل شويه تفكرني انا جايه منين انا مش ناسيه بس متقولش عليا كده انا علي فكره عندي مشاعر وبحس مش زيك واحد وسخ بيشتغل بنات الناس .

ياسين مستحملش ونزل فيها ضرب وجميله بتصرخ وبتحاول تبعده بس لا حيات لما تنادي
وياسين مكفهوش الضرب ال ضربه ليها لا هو كمان اخد حقوقه وسألها مرميه في مكانها.

واول ما خرج جميله حاولت تقوم بس مقدرتش وفضلت تعيط وبتقول(يا خساره قلبي ال حبك بس خساره فيك يا ياسين وعد اني هندمك (قالت كده وغمضت عنيها بتعب)
_
صباح يوم جديد صحيت مليكه وميرا فطروا وبعيدن اخدوا شنطهم وراحوا المطار عشان مش يتاخروا علي الطياره وبعد نص ساعه كانوا وصلوا والطائره نادت علي أسمائهم وهما طلعوا الطياره وقعدوا في مكانهم والطياره استعددت للاقلاع وتم الاقلاع واول ما بقوا في الجو مليكه حطت اديها علي بطنها وعنيها دمعت .

ميرا:متعطيش يا مليكه انتي هتقدري تربيه لوحدك انت قدها وانا معاكي احنا مش هنضعف مهما حصل .

مليكه:انا ال مخوفني أن ابني يكبرولما يسأل اقوله اي.

ميرا:متسمحيش لكده انا عارفه أن وجود الاب مهم بس تميم وياسين دمروا حياتنا واحنا مش هنرجع ليهم مهما حصل وبعدين مش تقلقي ولاد عمتي هيسعدونا انا وانتي هنعيش عند عمتي في تركيا.

مليكه:تمام.

بعد اربع ساعات (انا مش عارفه بتاخد قد اي لاني مسفرتش والله قبل كده😂)

ميرا ومليكه نزلوا وفضلوا ماشين ف مليكه اكلمت:نعمل اي بق.
ميرا:بصي انا هتصل بي عامر وعمير .

مليكه :اممم ماش.

ميرا اتصلت عليهم وهما قالوا إنهم جاين .

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

01 Nov, 17:18


تميم: الو يا حضرت الظابط خير في حاجه.
الظابط: اه معاذ اعترف بكل حاجه وانا اتصلت بيك عشان اقولك.
تميم: تمام انا جاي.
الظابط: تمام. وقفل.

ياسين: في اي يا تميم الظابط عاوز اي.
تميم: معاذ اعترف هروح عشان اعرف هو عمل كده ليه.
ياسين: طب خدني معاك.
تميم: تمام يلا. وقاموا مشيوا.
__
(في مركز الشرطه)
وصلوا تميم وياسين المركز ودخلوا لاقوا الظابط سلموا عليه وبعدين دخلوا معاذ.

تميم وهو قاعد مع الظابط هو وياسين قدام معاذ قال: ليه عملت كده يا معاذ واي دخلك في حياتي انا ومراتي.

معاز بسخريه: اي دخلني مضايق اوي لما ادخلت طب ولما كنت تدخل بيني انا واهلي اهلي كانوا بيحبوك ويفضلوك عليا حتي ابويا كان يفضل يقول خليك ذي تميم مش شايفه عامل ازاي ناجح في دراسته وحياته كانوا مفضلينك حتي ياسين كان صاحبي بس انت اخدته مني عارف كنت بكر*هك انت وياسين وعاوز انتق*م عشان كده بعت شباب اتهج*موا علي مليكه لاني عرفت انك بتحبها وانا ال قولت لمليكه الحقيقه وكنت ناوي اقضي لي*له معاها لو لا انك جيت كان زماني استمتعت.

تميم مستحملش كلامه ف راح ضر*به وفضل يضر*ب وهما يحشوه بس مكنش حد قادر عليه.

ياسين بزعيق: تميم سيبه هيم*وت في ايدك.
تميم بغضب جحيمي: يموت انا هق*تله هو السبب في ال حصل لمليكه هو السبب انها كرهاني والله ما هرحمك وكمان بيقول ببجاحه يقضي لي*له معاه حاضر عيني ليك هخليك تقضي ليه في قبرك.

الظابط:تميم سيبه بقا القانون هيحاسبه سيبه بقا.

تميم رفض وهما كانوا بيحاولوا بس مقدروش
بس ياسين جاب ميه وكبها في وشه عشان كده ساب معاذ من ايده.

تميم بغضب: ياسين.

الظابط: خدو معاذ بسرعه علي السجن.

العسكري اخده بسرعه اما تميم كان ذي الطور الهايج وياسين بيحول يهديه.

تميم: اقسم بالله لو ما اتحكم عليه واتسجن لهكون ق*اتله.

الظابط: متقلقش يا تميم هيتحكم عليه لانه متقدم عليه قضايا وبلاوي.

ياسين: تمام احنا هنمشي احنا.
الظابط: تمام.

ياسين اخد تميم وروحوا البيت وبعدين روح بيته.
__
(في بيت محمد)
تميم وصل وطلع شقت عمه وخبط ومرات عمه فتحت ف دخل الاوضه من غير كلام بس ملقاش مليكه ف راح يخبط علي الحمام بس مسمعش صوت ف فكر ان هي جوه ف قعد بس شاف ورقه ف اخدها وفتحها.

وكان مكتوب فيها(انا عارفه ان الورقه دلوقتي في ايدك ف بعد ما تقراها متحولش تدور عليه لاني مشيت ومش راجعه وعمري ما هسامحك يا تميم ال عملته معايا ميتغفرش ف لو سمحت انساني وعيش حياتك وانا كمان هعمل كده.

(مليكه)

تميم بدموع:لا يا مليكه متسبنيش.(قال كده وقعد علي الارض وفضل يعيط).
___
(عند مليكه)

مليكه :شكرا انك هتساعديني مش عارفه اقولك اي.
هي:.........

*- يــۥــ
ۥــتبـ؏ـع⇦⇩*

-
انشرو رابط القناة لتكبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*تم مشارڪة الرواية من قناة عالم الروايات والقصص𓆩٣³𓆪 من الواتساب:*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*‏تابع قناتنا🩷🌺 في واتساب☟☟:*
*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*
*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*
*وڪل حــحصري وجــجديد*
https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧
•••
البارت السادس..

مليكه :شكرا انك هتساعديني مش عارفه اقولك اي.
هي:متقوليش كده يا مليكه انتي اختي .
مليكه:تسلمي يا ميرا بس ياسين ممكن يقول لتميم صح.
ميرا:متخافيش انا هتصرف و ..
(ولسه هتكمل دخل ياسين ال اتصدم لما شاف مليكه.)

ياسين بصدمه:مليكه انتي هنا.
مليكه بصت باحراج ف ميرا قالت :تعال يا ياسين هشرحلك (واخدته علي الاوضه)

(في اوضة ياسين)
ياسين:هي مليكه بتعمل اي هنا.

ميرا:ياسين اي ال بتقوله ده حرام عليك احرجتها يا اخي اعتبرها اختك.

ياسين بضيق:هو انا قولت حاجه بسال بس.

ميرا بتنهيده:هحكيلك (ميرا حكت كل حاجه لي ياسين)

ياسين:هو غلطان بس مش معني كدن أنها تسيبه .

ميرا بغضب:بتقول اي يا ياسين انت تقول كده ده صاحبك عمل ال محدش يعمله هو انا لو كنت مكانها كنت عملت فيا كده صح.

ياسين بغضب:ميرا بطلي غباء هي لازم ترجع لجوزها.

ميرا بعصييه وزعيق:ياسين في اي لي كل ده هي عشان بعدت عنه اي الجهل ده يعني تستحمل إهانته ليها وضربه وشكه فيها.

ياسين ضرب ميرا قلم وقال بزعيق:صوتك يا ميرا ولا عاش ولا كان ال يعلي صوته عليا انتي ناسيه اني مستحنلك وانتي مش بتخلفي يا بنت عمي .

ميرا بصتله بوجع وقالت:انت بتعايرني عشان مش بخلف وكمان بتضربني انا اصلا غبيه عشان سكت علي اللي بيحصل منك .

ياسين:اتقي شري وابعدي عن خلقتي (قال كده وخرج وبص مليكه بنظره كلها غضب وخرج من الشقه خالص)

أما مليكه دموعها نزلت واخدت شنطتها بس سمعت ميرا بتتنادي عليها .

ميرا:استني يا مليكه .

مليكه بصتله باحراج:انا اسفه سببتلك مشكله .

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

01 Nov, 17:18


ميرا بتنهيده:لا انتي معملتيش حاجه وكمان بدموع:انا كنت زيك كده بستحمل ياسين بس كانت معاملته اتغيرت لما حس أنه هيخسرني بس خلاص انا معنتش هستحمل ال بيعمله فيا انا همشي ومش راجعه تاني.

مليكه بحزن:اهدي يا ميرا اكيد هو مكنش قصده انا همشي عشان مش السبب ليكي مشاكل .

ميرا:طب خديني معاكي.

مليكه:ميرا انتي مجنونه لي تدمري حياتك.
ميرا:هي كده كده مدمره مش فرقت استني هلم هدومي واجي عشان نمشي .

(وفعلا لمت هدومها ومشت هي ومليكه وقرروا أنهم مش هيرجعوا للبلد دي تاني.)
_
(عند تميم)
كان واقف قدام عمه وقال وعنيه مدمعه:ارجوك يا عمي قولي مليكه فين عاوز تلحقها انا والله بحبها .

ابو مليكه بجمود:انا معرفش هي فين .

تميم:لا انت عارف ومش راضي تقولي قول هي فين .

ابو مليكه بزعيق:تميم احترم نفسك وحتي لو عارف مكانها مش هقولك لان مش هستحمل أنها تتاذي تاني.

تميم بسخريه: بنتك والله دلوقت بنتك ال حضرتك متبنها من دار ايتام صح.

قلم نزل علي وش تميم من ابو مليكه ال قال:مليكه بنتي غصب عن اي حد فاهم اطلع برا بيتي ورجلك متعتبش الشقه دي تاني فاهم وانسي اني عمك.

(قال كده وشاور علي الباب بايظه وتميم قبل ما يمشي وقف .)

تميم قال:صدقني هرجعها ليا مهما حصل ومفيش اي مخلوق هيبعدها عني .(قال كده وخرج)

ابو مليكه بدموع:يا ترا هي عامله اي دلوقت .

ام مليكه:مش عارفه بس أن شاء الله هتكون كويسه.

ابو مليكه:أن شاء الله.
_
تميم خرج وياسين اتصل بيه.

تميم:الو يا ياسين انا مش فاضي هكلمك في وقت تاني.

ياسين بغضب:استني يا استاذ مراتك كانت عندي.
تميم بصدمه:عندك ازاي مش فاهم.
ياسين:مراتك جات عندي عشان تهرب منك ومتعرفكش مكانها بس انا رفضت وقولت بس ميرا رفضت وزعقت وانا ضربتها وبعدين سبت البيت وانا ومراتي دلوقت متخانقين بسبب مراتك عارف لولا أنها مراتك كنت نهيتها لان اول مره مراتي تعلي صوتها عليا.

تميم بغضب: ياسين اكلم حلو واياك تغلط وانت اصلا مش هقدر تعمل حاجه المهم انا جاي ليك عشان ارجعها من عندك استناني.
ياسين ببرود:ماش مستنيك (قال كده وقفل)

بعد حوالي خمس دقائق كان وصل تميم عند ياسين واخده وراح البيت ووصل بعد ربع ساعه ونزل من العربيه وطلع وهو ملهوف يشوف مليكه .

قدام باب شقه ياسين تميم قال:افتح الباب.
ياسين فتح من غير كلام وقال : انا هدخل تشوف عشان مراتي جوه قال كده ودخل.

تميم وهو برا سمع صوت ياسين بيزعق ف دخل وقال:في اي.

ياسين:ميرا ومليكه مش هنا .
تميم:يعني اي .

ياسين:مراتك هربت هي ومراتي مراتك العربيه اخدت مراتي ومشية.

تميم ضربه بغضب وقال:مراتي مش غبيه فاهم الزم حدودك وتعال نسأل الكشك ال تحت لو شافهم.

ياسين بصله بغضب ونزل معاه من غير كلام المهم راحوا الكشك ف ياسين قال:عم حسن مشوفتش المدام ووحده معاها.

هم حسن:شوفتهم يا ياسين باشا وكانوا ماسكين شنط ووقفوا تكسي ومشيوا.

ياسين بغضب:شوفت مراتك عملت اي مش عارف هنعرف مكانهم ازاي.

تميم كان مصدوم ومش مستوعب وقال:انا لازم القيها انا من غيرها اموت( قال كده وراح ركب عربيته ومشي)

أما ياسين فضل يتصل علي صحابها عشان لو عند حد منهم بس كل ما يكلم يقولوا مش موجوده .

ياسين بغضب :ماش يا ميرا أما وريتك وخليك تيجي تحت رجلي مكنش ياسين ( قال كده وركب عربيته ومشي)
_
(في الفندق)
مليكه:انا خايفه ليعرفوا مكانا.
ميرا:متخافيش بس اقفلي موبايلك وانا قفلت وبكره نروح تركيا انا حجزت طياره وان شاء الله نروح بكره الساعه ٦.

مليكه:أن شاء الله.

ميرا:يا ترا ياسين هيعمل اي لو عرف اني مش موجوده.
مليكه بخوف: اكيد.......

*- يــۥــۥــتبـ؏ـع⇦⇩*
𝐌𝐀𝐌𝐎𝐎𝐍𓆩٣³𓆪
★⃝➼𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍 ꗛ
_┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ ֗ʚ🎀ɞ┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ_
*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*

https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧

*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات الحــحصرية فضلاً وليس امراً*

*ۦـَِقنــ𓐬꯭𓎂⃘⃝꯭࣭࣭࣭࣭࣭࣭࣭𓇬꯭ــاﭑة*

*ۦـَِقصص واحــحداث ۦـَِمـــَِرعبـةۿہ.🧟‍♀️👻⭒*

*ۦـَِفيــديوۿـات ۦـَِوصــور ۦـَِمــرعبــةۿہ.🧟‍♀️👻⭒*
𝐌𝐀𝐌𝐎𝐎𝐍 𝐊𝐈𝐍𝐆 𝐎𝐅 𝐓𝐇𝐄 𝐇𝐎𝐑𝐑𝐎𝐑
🧟‍♀️👻🧟‍♀️👻🧟‍♀️👻

𓄃𓆩𝐓𝐇𝐄•𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍•𝐃𝐀𝐑𝐊.𝐂𝐀𝐅𝐄𓆪⚘
https://whatsapp.com/channel/0029VaihPFf2ER6YjKLyjl2y

*قناة نڪت واضحــحڪ من قلبڪ⁽🤣🤣*
https://whatsapp.com/channel/0029VadPliuBlHpgkIOVWC45

❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡
*قنــِـِـِـِـِۧـِـِـِـِـِـاة تليجرام قصص وروايات*
*ومستنــــدات𝐏𝐃𝐅*
https://t.me/brokeen305
https://t.me/broken305

*معرفي تليجرام للتواصل*

@yemeni_broken

@yemeni_broken9bot

﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀
*💥القراءة السريعة مثل الأڪل بدون هضم💥*
▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

01 Nov, 17:18


> ࢪوايـۦـَِةـة { احــﺣببتڪ•بعـۦـَِد•ڪـۦـَِࢪۿـۦـَِي•لــڪ }ֶָ،،𖢐📓❤️‍🔥᪥𖠣⸰.
​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​




*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

*_{🖋️}☜تنسيق : الۿيبـ❃‌ٖٖٖٜ፝ــٖهٰ̐ہ.𓆩٣³𓆪_*

https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
*✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧*

*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً⚘*

••
*ج ⑸__⑹*
••
*- قــرآةه ممتعــــ❃‌ٖٖٖٜ፝ــٖــةهٰ̐ہ.*
••
_┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ ֗ʚ🎀ɞ┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ_.

البارت الخــخامس..

مليكه بعد ما تميم مشي قعدة تفكر هتعمل اي لغايت لما جه في بالها انها تهر*ب راحت قامت ولمت هدومها كلها وجايه تطلع لاقت امها.

ام مليكه بصدمه: اي ده يا مليكه واخده شنطه وراحه فين.
مليكه ببرود: همشي.
ام مليكه: تمشي فين يا بنتي ادخلي يا حببتي ارتاحي شويه.
مليكه: متقوليش بنتي انا مش بنتك.
ام مليكه بدمو*ع: لا بنتي غصب عن الكل انا ال ربيتك وعمر ما الام هي ال بتخلف لا الام هي ال بتربي ولادها وتخلي بالها منهم.

مليكه مهتمتش ومشيت بس لاقت ابوها قاعد بره ال اول ما شافها قام بلهفه وقال: مليكه انتي كويسه يا حببتي.

مليكه: سكتت
محمد: مالك يا بنتي لحظه بس اي الشنطه دي.

مليكه ببرود: ماشيه.
محمد: ماشيه فين وبيت ابوكي موجود.
مليكه بسخريه: للاسف البيت ال قصدك عليه انه بيتي فهو مش بيتي لان انت مش ابويا.
محمد وعنيه مدمعه: انا عارف انك زعلا*نه مني انا غلطان لو عاملتك كده بس اوعدك اني هكون ضهرك وهجبلك حقك وهعوضك ولو عاوزه تطلقي من تميم هطلقك منه.

مليكه: مفيش داعي لكل ده لاني مش هقعد هنا انا ماشيه ومش راجعه ولو عاوزني اسامحك لما امشي متقولش تميم حتي لو انت عارف مكاني متقولش ليه.

محمد: ليه تمشي لو انتي عاوزني اطلقك منه هطلقك.
مليكه: ما انا هطلق بس عاوزه ابعد شويه عشان اعرف اعيش حياتي.
محمد بحزن: ال يريحك يا حببتي.

مليكه: انا همشي دلوقت لو هو جه محدش يعرفه مكاني حتي لو عرف اني مشيت.

محمد: ماش.

ام مليكه بدمو*ع: يعني هتمشي وتسبيني وكمان مش عاوزاني اكلمك.
مليكه: مش موضوع مش عاوزه اكلمك بس عاوزه وقت عما انسي ال حصل معايا.

ام مليكه راحت حضنتها جامد وقالت: انا امك وهفضل امك لو عوزتي حاجه قوليلي.

مليكه: تمام انا همشي دلوقت سلام. قالت كده واخدت الشنطه ومشيت
_
في الكافيه كان تميم قاعد ومستني ياسين وكان سرحان ومش مركز ولا سامع لغايت لما سمع صوت ياسين.

ياسين: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
تميم: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
باسين: في اي مالك.
تميم بحزن: مليكه.
ياسين بستغراب: مالها.
تميم: طالبه الطلاق.
ياسين بصدمه: ليه اي ال حصل.

تميم حكي لياسين ال حصل.

ياسين بتنهيده: انت ال غلطان انت واهلها.
تميم: عارف بس لما شوفت صو*رتها اتجننت.
ياسين: ال عملته مش سهل انت شكيت فيها وجر*حتها وكنت بتضر*بها ف متتوقعش تسامحك.

تميم وعنيه مدمعه: انا عارفه بس انا بحبها من الصغر انا ال ربتها علي ايدي بس لما كبرت بقت تبعد ف عشان كده كانت بتخا*ف مني واخيرا لما صدقت ان هي تكون مراتي مكنتش اول واحد في حياتها عاوزني اعمل اي كل ما افتكر ان حصل معاها ال حصل.

ياسين: هي مكنش ليها ذنب يا تميم ده نصيبها
وانت ظلم*تها وجيت عليها وابوها كمان ف متستناش تسامحك لان كل واحد وليه طاقه بس لو حملت الشخص فوق طاقته مش بيستحمل يا صاحبي.

تميم سكت معرفش يتكلم بس سمع صوت موبايله بيرن ف اخده ورد.

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

01 Nov, 17:17


معاز بخبث: دي شكلها ليله عسل.
مليكه بد*موع: سبني ارجوك بلاش تعمل كده.
معاز: لا انا ماصدقت اني عرفت اجيبك عاوزني اضيعك.
مليكه بصر*يخ: حد يلحقني .
معاز بضحك: محدش هيلحقك لان مفيش حد هيسمعك وقرب منها وبدا يقط*ع هدومها وكان لسه هيقرب كان الباب اتكسر وكان تميم.
تميم بعصبيه: اه يا ابن 🐕 بقا عاوز تتهجم علي مراتي يا زبا*له والله ما انا رحمك.
ونزل فوقه ضر*ب وبعد ما خلص كانت الشرطه جات وهو طلعه للشرطه وقال ان محدش يدخل اول ما دخل جري علي مليكه ال كانت منها*ره.
تميم خادها في حضنه وعينه دمعت فقال: اهدي يا حببتي انا موجود اهو.
مليكه بانهيار: ك كان هيته*جم عليه انا خا*يفه.
تميم وهو بيضمها اكثر لحضنه كان عاوز يروح يقت*ل معاز ال حاول يقرب منها كان هيحصل اي لو ملحقش جه.
تميم: اوعدك اني هخذلك حقك منه والله لأخليه يند*م ان فكر في يوم يلمس حاجه تخصني.
مليكه بدمو*ع: خدني من هنا ارجوك .
تميم خلع الجاكت وحاطه عليها وخدها ومشي.
(في البيت)
الام كانت قاعده قلقانه هي عرفت ان تيميم لاقها وراح يجبها والاب كذالك.
الباب رن راحت الام فتحت واتصدمت لما لاقت تميم داخل وشايل مليكه بين ايده.
تميم وداها الأوضه وغطها وراح طلعلهم وحكالهم كل حاجه.
محمد: ابن 🐕 والله ما هرحمه كنت هخسر بنتي بسببه.
تميم: متقلقش يا عمي مش هسيبه بعد ال حصل هندمه علي اليوم ال كان عاوز يقرب فيه منها.
راح بص لمرات عمه وقال: معلش يا مرات عمي اعمللها حاجه تاكلها عما اروح اعمل الأجرات الازمه واجي.
راح مركز الشرطه وعمل الاجرات الازمه وتم حبس معاز وهيتم الحكم عليه.
بعد ما خلص رجع لاقي مليكه في حضن مرات عمه.
راح قرب وقال: سبينا لوحدنا يا مرات عمي.
خرجت مرات عمه وهو قعد جنبها وهي بصتله بخو*ف.
هو اول ما شاف النظره دي خدها في حضنه وهي عيط*ت وهو نزلت دمعة حز*ن علي حببته.
تميم بدمو*ع: سامحيني يا قلبي علي كل حاجه عملتها معاكي انا غب”ي كنت هخسرك بسبب تصرفاتي متعرفيش كان ممكن يجرالي حاجه لو الزبا*له ده عمل حاجه فيكي.
مليكه بدمو*ع: انا كنت خا*يفه اوي منه.
تميم بحزن: صدقيني لو كان عمل حاجه كنت نسافته من علي وجه الارض.
مليكه بدمو*ع: متسبنيش لوحدي انا بقيت لوحدي و….
تميم وقلبه وجعه: متقوليش كده انا عمري ما هسيبك يا حب طفولتي.
مليكه بصتله باستفهام.
تميم: عارف ال انتي هتستغربي من ال بقوله بس انا فعلا بحبك من وانت طفله حبيتك واتمنيت تكوني من نصيبي عارفه يوم ال كتبت كتابي عليكي كنت مبسوط بس كنت زعلان في نفس الوقت اني مش اول شخص في حياتك وحتي مكنتش اعرف بتحبيني ولا لا بس لما كنت بشوف دموعك قلبي بيو*جعني.
تميم بحزن: مش عارفه هتسامحيني ولا لا بس اديني فرصه وانا هعوضك عن كل حاجه.
مليكه بصتله بدمو*ع وقالت: لا انا فعلا كنت حب طفولتك وبتحبني مكنتش عملت معايا كده مكنتش ضر*بتني مكنتش تقول تجر*حني بكلامك
لو انا حب طفولتك مكنتش صدقت مجرد صوره بس متعرفش انا بكر*هك قد اي.
تميم وعنيه بد*مع: انا اسف اديني فرصه.
مليكه ببرود: انت مضر*بتنيش علي ايدي عشان اديك فرصه انت جر*حتيني وضر*بتني وعاملتني اسو*ا معامله طلقني.
تميم بصدمه: اطلقك لدرجه دي مش طايقه وجودي.
مليكه بسخريه: ليه انت عملت اي حلو عشان اطيق وجودك طلقني يا تميم.
تميم بحزن: مش هقدر اطلقك . قال كده ومشي.
اما مليكه اما هو مشي انهار*ة وقالت: عارفه اني هبعدك عنه وهو كمان بس مش هقدر اسامحه هو ظلمني سامحني يا حبيبي مكنتش اتمني يحصل كده بس ده نصيب .

*- يــۥــۥــتبـ؏ـع⇦⇩*
𝐌𝐀𝐌𝐎𝐎𝐍𓆩٣³𓆪
★⃝➼𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍 ꗛ
_┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ ֗ʚ🎀ɞ┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ_
*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*

https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧

*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات الحــحصرية فضلاً وليس امراً*

*ۦـَِقنــ𓐬꯭𓎂⃘⃝꯭࣭࣭࣭࣭࣭࣭࣭𓇬꯭ــاﭑة*

*ۦـَِقصص واحــحداث ۦـَِمـــَِرعبـةۿہ.🧟‍♀️👻⭒*

*ۦـَِفيــديوۿـات ۦـَِوصــور ۦـَِمــرعبــةۿہ.🧟‍♀️👻⭒*
𝐌𝐀𝐌𝐎𝐎𝐍 𝐊𝐈𝐍𝐆 𝐎𝐅 𝐓𝐇𝐄 𝐇𝐎𝐑𝐑𝐎𝐑
🧟‍♀️👻🧟‍♀️👻🧟‍♀️👻

𓄃𓆩𝐓𝐇𝐄•𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍•𝐃𝐀𝐑𝐊.𝐂𝐀𝐅𝐄𓆪⚘
https://whatsapp.com/channel/0029VaihPFf2ER6YjKLyjl2y

*قناة نڪت واضحــحڪ من قلبڪ⁽🤣🤣*
https://whatsapp.com/channel/0029VadPliuBlHpgkIOVWC45

❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡
*قنــِـِـِـِـِۧـِـِـِـِـِـاة تليجرام قصص وروايات*
*ومستنــــدات𝐏𝐃𝐅*
https://t.me/brokeen305
https://t.me/broken305

*معرفي تليجرام للتواصل*

@yemeni_broken

@yemeni_broken9bot

﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀
*💥القراءة السريعة مثل الأڪل بدون هضم💥*
▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Oct, 00:27


📚📚📚📚📚📚📚📚

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Oct, 00:27


> ࢪوايـۦـَِةـة { أࢪڪۦـَِان⓶••اسيــِـِۧـِاد.الۣخــﺨداع }ֶָ،،𖢐📘💙᪥𖠣⸰.
​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​




*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

*_{🖋️}☜تنسيق : الۿيبـ❃‌ٖٖٖٜ፝ــٖهٰ̐ہ.𓆩٣³𓆪_*

https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
*✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧*

*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً⚘*

••
*ج __⒪⑵*
*والاخــخــِـِـِـِۧـِـِـِـِـير*
••
- نۿــاية الموسم الثاني⓶ 𐇻
*- قــرآةه ممتعــــ❃‌ٖٖٖٜ፝ــٖــةهٰ̐ہ.*
••
_┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ ֗ʚ🎀ɞ┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ_.
ۿيبـ♔︎ـهۂ،بروفيسـ𓂆ـور⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³

الجـزء_العــشرون_والاخــير•

- بعد مالبس اركان المريول وغطا الراس فات بسرعه لعند ساندرا وقرب منها ليمسك ايديها وفجأة لقي حدا مسكه م‌ـــِْن تيابه وبلش يلولح فِيَھ
ساندرا : كلوووو مناااااك اااااخ اااخ
ومسكتلو ايدو وعضتها
صرخ اركان :ااااااخ ڵـڱ اهدي شوو صرلك
ساندرا : اطلاااااع لبراااا مابدي شوووووفك اناااا بكررررهك بكررررهك
اركان: ڵـڱ شووو ساويتلك شو خصني ازا ابنك عقله قفل اكيد طالعلك
ساندرا: اااااااه لاتسب اناااا بفرجيك يادكتوووره طالعوووه لبراااا
الدكتور : يامدام حيرتينا بدك ياه جنبك ولا يطلع لبرا
ساندرا : خليه يطلع بررراااااا ويضل جنبي ااااه مو قااادره ڱڵـه. مـڼـڱ يا اركان مارح سااااامحك اااااااااااااااااه ااااااااااه اركااان
وعضت ايد اركان
صرخ اركان:ااااااااااخ تركيييلي ايدييي حااج تعضييي .. سَـآندرآ. اي ياعمري هااانت هاانت ماضل كتيير وماضل فيني حيل عكتر ماعضيتيني .. دكتورة مشاان •اللّـہ‌ ولديهااا وخلصيني رح اعدم ايديي عقد ما اكلت عضااات
الدكتورة: يلا يلا حكيلا خليها تشد كمان
اركان: شدي كمان يلا اوف اوووف هااا هَـــاآ اوووف ايواا هيك وكبسي

شدت سَـآندرآ. ايد اركان بقوة وكبست ورجعت اخدت نفس،،،
الدكتورة : حبيبتي خدي نفس وخليكي كابسة لْـۆ سمحت فهم مرتك

سَـآندرآ.: مـ موجووعة اااخ
اركان: اي بعرف هَــْـِْـْْـِلاّ بترتاحي بس تولدي .. يلا ساعديها مشان ترتاحي وتريحيني
سَـآندرآ. ;ممم حـ حاضر
اركان: يلا ،، واحد ،، تنين. ،، تلاااتة وكبسيييي
رجعت سَـآندرآ. كبست بكل قوتها وهية عم تشد ايد اركان وصرخ بالآه بعالي صوتها، ،

وكانت هي الصرخه الاخيره وبعدها هديت ساندرا واخدت نفسها براحها لتسمع بعدها صوت البيبي عم يبكي
اركان «ابتسم» ڵـڱ ساندرا انتي ولدتي
الدكتور : مبروك اجاكم بنت متل القمر
بقي اركان صافن بالبيبيه وهو مو مصدق، ، قرب منها واطلع بوجهها اللي شبه الملاك وابتسم ببلاهه وهو بيأشر عحاله
اركان : ههه هي بنتي هـه الي، ،
ابتسم بهبل ووقع م‌ـــِْن طوله غاطط على قلبه 😂

وبرا طلعت الممرضه وضحكتها معبيه وجهها
رائف شو صار طمنينا
الممرضه : مبروك ولدت وجابت بنت بس معلش عِنـ.‌ـديّ سؤال
رائف : شو
الممرضه : انتو متأكدين انه الاب والام مو جايين م‌ـــِْن العصفوريه
رائف : اه
عبيده «ضحك» لٱ اطمني التنين طنجره ولقت غطاها
الممرضه: هههه واضح لانه الام ماخلت حدا ماضربته والاب بس شاف بنته غط ع قلبه
رائف :🤦‍♂️

🖤،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،🖤

صوت صدى ملائكي وكان سامعو وهوة بعدو غفيان وشي بهز م‌ـــِْن جنبو .. كان اركان مغمض عيونو ومبتسم وهوة سامع صوت حدا بيحاكيه: يلللاااا اصحااا اصحاااا ،،،

فتح عين وحدة وشاف بنت شقرا عمرا بحدود ال 6 سنين عم تنط بجنبو عالتخت وتحكي: يلاااا قوووم حاجتك نوووم باااباااا باااااابااااا يالاااا

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Oct, 00:27


سحر «حطت ايدها ع خصرها» مدام مابدك تتأخر تعال ساعدني شوي والله ولادك جننوني
قرب منها قتاده وجثى ع ركبه واخد منها التياب
قتاده : مابتعرفي تعملي شي،لحالك كلشي لآزٍمٍ قتاده ،، قتاده
سحر «بتبكي» وانا شو بيعرفني انن التوم هيك بيغلبوا والله مابحب عزبك بس جننوني 😭
قتاده : خلص خلص دخيلك لاتقلبيها مناحه وتبلشي تبكي امري لله رح لبسهم بس ابوس ايدك روحي جهزي حالك رح نتاخر
وقفت سحر وابتسمت ابتسامه عريضه وحكت، ،، تماااام يافندم دقايق وبكون جاهزه، ،
وطلعت م‌ـــِْن الغرفه ركض تاركه قتاده قاعد مكانه ومبلم
قتاده « وقف» العما هلأ كانت عم تبكي وتنوح شو صرلا
حس قتاده ع حدا عم يشدو م‌ـــِْن بلطلونوا اطلع لتحت وشاف وسام وبيان ماسكين تيابهم وراسمين البرائه ع وجوهم
وسام : يالله بابا لح نتأخل
بيان :ونحنا ولاد تابت بنحب الانتبات
قتاده «ابتسم» بتحبي الانضبات لَـگِنْ اي تعي لهون
حملهم وقعدهم عالتخت وبلش يحاول يلبس فيهم
قتاده: اثبت ڵـڱ وسام، ،، ڵـڱ بيااان حاج اتنطي عالتخت صرعتيني

وبعد مرور نص سَـآعــهْْ طلت سحر براسها وهي بكامل اناقتها وحكت يالله حبيبي انا جاهــ، ،، يي شو هاد! !!! بعدك مالبستهم
قتاده « رفع راسه بحزن » ماكنت بعرف انن التوم بيغلبوا هيك ،، شو رأيك تكسبي فيي اجر وتجي اتساعديني حبابه
لوت سحر تمها وفاتت لجوا وقعدت عحرف التخت وسحبت منه التياب
سحر : مابتعرف تعمل شي،لحالك كلشي لآزٍمٍ سحر سحر
ضلوا يطلعوا ببعض وبعدا ابتسموا وفرطوا م‌ـــِْن الضحك
قتاده : الهيئه مارح نروح عالعزومه
سحر : لٱ يو يلا ساعدني مشان نخلص بسرعه

🖤،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،🖤

اخيرا وصلو عالڤيلا ودخلو بالسيارة م‌ـــِْن البوابة الكبيرة، ،،

اول ما نزل امجد م‌ـــِْن السيارة ركضت عبير اتجاهو وارتمت بحضنو ..
امجد: ڵـڱ اهلييين بأحلا بنوتة بالعالم كلو
عبير: اشهدو كلكون خالو امجد حكاالي،اني احلا بنوتة بالعالم كلو
ضحكو الكل وراحو اتجاه ليستقبلوه ... وبعد ماخلصو م‌ـــِْن السلامات والاستقبال قعدو ..

احمد: مبروك الشهادة بابا
امجد: الله يبارك فْيَگ بابا ..عقبال عند مهدي، ،
عبيدة: اي يادكتورنا شو ناوي تعمل هَــْـِْـْْـِلاّ! بدك تشتغل بـشهادتك
امجد: لٱ ناوي اركنها علـّۓ. الحيط واشتغل سباك
عبيدة ;يعني علـّۓ. طول جوابك حاضر، ، مابتقدر تجاملني او تحترمني اخوك الكبير انا ولوو
امجد :عراسي اخي ابو احمد ..

فجأة شافو سيارة داخلة م‌ـــِْن باب الفيلا ..
خليل: وهي الرائد قتادة وصل ..
اركان: كملت معي

نزل قتادة واتوجه لعندن.
قتادة: مرحبا ياجماعة
عبيدة ;اهلين عديل .. شرفت تفضل
قتادة: يزيد فضلك ،، الحمدلله عسلامتك امجد
امجد: •اللّـہ‌ يسلمك سيادة الرائد ..

قعد قتادة وحول نظرو علـّۓ. سَـآندرآ.
قتادة: كيفك انسة سَـآندرآ.
اركان: مدااااام
قتادة: اه عفوا مدام
اجت عبير ووقفت قدام قتادة واطلعت فِيَھ ..
قتادة: •اللّـہ‌ يستر .. خير ست عبير شو بدك!
عبي

ر: انا شو قلتلك ٱڅڑ مرة شفتك فيها اه
قتادة: اه بعتزر بس ممكن تزكريني
عبير ;انا ما قلتلك بتجيب عرين معك المرة لماضية ..يعني ضروري اتصرف تصرف تاني معك اه
قتادة: ااااه معلش حقك علـّۓ. راسي ست عبير والك عليي المرة الجاي رح جيبو وغصبا عنو كمان منيح هيك
ضحكت عبير : اي منيح ،، بنشوف
قتادة: ڵـڱ اركان انَـَـَتَ بتعلمها هالكلام
اركان: انا والله مادخلني ومتل مانك شايف امها مابتحكي الا بالواسطة بس هالبنت قوية ومو عرفان لمين طالعة لسانها طويل
طلعت عبير لسانها علـّۓ. اركان وركضت لبعيد وهية بتضحك
عبيدة: والله اللي شايفو محدا طالع م‌ـــِْن خرج الكل الا هالعبير ..

اسيل: گـّيَفْگ. سحورة
سحر: يي سكتي رح جن م‌ـــِْن الولاد
اسيل: اففف حالنا واحد يا اختي وانا احمد كتير عم يعزبني وفوق هيك الحمل تاعبني
سحر: يلا •اللّـہ‌ يقيمك بالسلامة ..وتجيبولنا بنوتة امورة بتشبهكون

بعيد كان اركان قاعد علـّۓ. كرسي بجنب شجر ورد وبيطلع بالكل بكل تركيز ...

اركان: ماتوقعت ينتهي الشر اخيرا ونعيش بسلام هالسلام يلي كنا مفتقدينه بحياتنا بسبب وجود ناس كانوا قراب مننا بس قلوبهم ابدا ماكانت علينا

اطلع اركان ناحية خليل وماسه وشافهم واقفين ع جنب وعم يتهامسوا
ماسه : لااا ماتقنعني هيه ماعملتلك لايك م‌ـــِْن فراغ
خليل : ڵـڱ بشو احلفلك اني مابعرفها
ماسه : وليش عملتلك لايك اه
خليل : ،،،،ياستي وهي رح اعملا حظرر ارتحتي
اركان : هههه •اللّـہ‌ يعينك علـّۓ. مابلاك ابو شريك، ،، سبحان •اللّـہ‌ مين كان يصدق انه خليل اللي كان بيوم شايفني حرامي وسرسري يصير اعز اصدقائي ويتزوج اخت رفيقي ويصير يُشَتغلً عِنـ.‌ـديّ بعد ماكنت اشتغل عندو، ، اييه فعلا الدنيا دواره

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Oct, 00:27


زاح اركان نظرو عن خليل واطلع ب عبيده اللي كان يقشر ل اسيل حبة برتقال ويطعميها بايدو دمعة عيونو وهمس : عبيده يارفيق الدرب وصاحبي الجدع مابعرف كيف كانت حتكون حياتي لولا وقفتك معي انت اكتر شخص انا مدين اله بكل شي وصلتله هلأ انت اللي علمتني انه الانسان لما يحب بيوهب حياته للانسان اللي شاركه حياته، ،، •اللّـہ‌ يهنيك انت واسيل ويحميلكم ولادكم ويبعد عنكم ولاد وبنات الحرام

مسح دمعته واطلع ع جهه تانيه وشاف قتاده وسحر بلشانين بولادهم وكل واحد فيهم حامل ولد وعم يطعميه
اركان: الحياه المهنيه بتختلف عن الحياه العاديه وهالشي اتعلمته م‌ـــِْن الضابط قتاده اللي رغم مركزه وصيته بالبلد وكفائته لكنه ببيته كان ينسى انه ضابط ليتحول لزوج مثالي قادر يحتوي زوجته واولاده بكل الحب، ،، وحتى سحر رغم كلشي مرت فِيَھ لكنها بقيت ثابته وقويه فعلا ڼـعمًـْ الزوجه انتي

*انشرو رابط القناة لتكبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً*
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*تم مشارڪة الرواية من قناة عالم الروايات والقصص𓆩٣³𓆪 من الواتساب:*

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*‏تابع قناتنا🩷🌺 في واتساب☟☟:*

*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*
*وڪل حــحصري وجــجديد*

https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧
•••
اتنهد ومال براسه ع تاني جهه وشاف امجد ومهدي ماسكين صحون الجاتو ونظراتهم مابتبشر بالخير وكأنهم عم يخططوا لشي مصيبه

اركان: ڵـڱ اخخخ مـڼـڱ انت وياه قد ماكبرتوا بتضلو ولاد، ،، •اللّـہ‌ يستر علـّۓ. مين عم تتآمروا هالمره يارب ماكون انا

اطلع امجد فِيَھ ليبادلو اركان ابتسامه دافيه

اركان: مابتتصور اديشني رافع راسي فْيَگ يا امجد، ، برغم كلشي مريت فِيَھ لكنك بقيت ثابت وواقف علـّۓ. اجريك فعلا شوكه بتخلف ورده

جال بنظرو واطلع بعمه رائف اللي كان قاعد عالكنبه وميسون حاطه راسها ع كتفه وماسكه ايدو بين ايديها ومنسجمه بالحكي مع احمد ووداد

اركان : نيالك ياعمي قد ماكبرت بتظل محافظ ع شبوبيتك نفسي اعرف شو سر جاذبيتك وكانك مهند بهالحديقه يلي ناتعها ع راسك
بقي مركز نظرو بعمو وذكريات كتيره خطرت عباله غمض عيونه ورجع فتحهم وهمس، ،، الماضي راح يا اركان الماضي ڱڵـه. اندفن

رجع حرك حجر عينه بالمكان وكأنه بيدور علـّۓ. حدا وفجأه حس بـ ايد مسكت ايدو وشدت عليها
اركان «التفت جنبه وابتسم» وين كنتي
ساندرا : كنت عم برسم هي
ومدت قدامه لوحه، ،، مسك اركان اللوحه وبلش يتأملها بتركيز وبعدها اطلع بـ ساندرا بدهشهه

اركان: كيف قدرتي تعرفي بالشي اللي عم فكر فِيَھ
ساندرا «ابتسمت» لاني نصك الحلو وعيونك اللي بتشوف فيها واي شي بتحسه بحس فِيَھ انا كمان
اتوسعت ابتسامة اركان ومد ايدو ولف ساندرا م‌ـــِْن كتافها وقربها منه وهو بيطلع باللوحه اللي كانت عباره عن رسمه لكل الموجودين بنفس التفاصيل يلي كان يفكر فيها اركان
اركان : بتعرفي شو
ساندرا : شو
اركان : بفكر افتحلك معرض لتعرضي رسوماتك حرام هالموهبه تروح هيك ،،
سَـآندرآ. ;هـ هَــْـِْـْْـِلاّ قبل المعرض نادي لـ عبيدة وأمجد وخلينا نروح

اركان: .......

🖤،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،🖤

علـّۓ. باب مصحى نفسية وقف عبيدة بسيارتو واطلع بـ امجد م‌ـــِْن خلال المراية وشافو شارد وملامحو مابتتفسر

عبيدة: اخي ازا، ،،

قاطعو امجد: لٱ انا جاهز ..
اركان: توكلو علـّۓ. •اللّـہ‌ ياجماعة ..

نزلو م‌ـــِْن السيارة ودخلو لجوة، ،، كانو ماشيين بالحديقة لما سمعو سَـآندرآ. بتحكي: ليكا، ،

التفتو كلهم وشافوها ..
تٌَحَـتْ شجرة و علـّۓ. كرسي حجر كانت ابتهال قاعدة وحاملة بإيدها لعبة مخيطة م‌ـــِْن قماش قديم وعم تجدلا شعرها

وهية بتغني: لورا يا لورا يا نجمة وسكنت بالسما .. وكل ما اشتقنالا بتطل علينا بنورها ،،

اتجمعت الدموع بعيون امجد ومشي بخطواتو اتجاه امو بهدوء متجاوز الكل ..

قعد علـّۓ. ركبو قدامها ومسكلها ايديها وباسهم، ،،
امجد: گـّيَفْگ. امي

صفنت ابتهال شوي وهمست: مين انَـَـَتَ؟
نزلو دموع امجد وحكا بغصة : انا ابنك
ابتهال: انا ماعندي الا بنت اسمها لورا وحزير شو« اتوسعت ضحتها » طارت عالسما وصارت نجمة اي
امجد: •اللّـہ‌ يرحمها
ابتهال. «ضربتو عكتفو » لَيــِْـِْش. عم تفاول عبنتي ..قلتلك بنتي صارت نجمة فوووق ، بعدين انَـَـَتَ مين اه .. يلا روح خليني كمل تسريح شعراتها

نزل امجد راسو وانفجر بالبكي عالحال اللي وصلتلو امو، ،،

كانو الكل براقبوه بحزن ومو طالع بإيدهن يعملو اي شي، ،،

{سَـآندرآ.: بصراحة مافي كلام بيقدر يوصف الاحساس اللي كنا حاسينو كلنا .. شعور فظيع بالمرار والحزن والقهر .. ابتهال وبرغم كلشي عملتو بس كان العقاب عليها شديد كتير .. هالمكان اللي سعت لتوصلني الو صار بيتها هلأ، ،، مو معقول هالدنيا كيف بتتفنن بالاقتصاص، ، مابقدر احكي شي غير هيك ..

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Oct, 00:27


بما انو لأركان حياتنا اسس ثابتة وسند بكل معنى الكلمة مارح يقدر حدا يدمرها شو ماكانت قوتو ،،، واللي اتعلمتو انو اللي بيأذي اذاه رح يجي يوم وينردلو بالنهاية .. }

"ربما بالظلم ،،، تستطيع أن تمتلك كل ما تريد .. و لَـگِنْ بدعوة مظلوم واحدة .. تفقد كل ما ملكت. "

*☆{ͳḫẻ}{end}☆*~

*تمـــٰٰ۬͜ـٰ۬ـٖٜـٖٖٜٖـ̸̐ـ͔͢ــــت⚘*

*_ۦـَِالنهـــــ❃‌ٖٖٖٜ፝ــٖـــاﺂيـةهٰ̐ہ.☘️💚_*



*_ۦـَِقــِـِـِـِـِۧـِـِـِـِـِـراءة ۦـَِممتعــ̸̐ــ̸̐ــ̸̐ــــــةۿہ. ۦـَِللجميـــٰٰ۬͜ـٰ۬ـٖٜـٖٖٜٖـ̸̐ـ͔͢ــــع❴📖❵_*

*- مــۥـأمـۥــون⇦⇩*
𝐌𝐀𝐌𝐎𝐎𝐍𓆩٣³𓆪
★⃝➼𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍 ꗛ

*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*

https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧

*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات الحــحصرية فضلاً وليس امراً*
*
#لمحبين_الرعب_والمغامرات_فيديوهات_وقصص_واقعية*
*متــِـِـِـِـِۧـِـِـِـِـِـابعــةه*
𖤓 𝘸𝘩𝘢𝘵𝘴𝘢𝘱𝘱 ࿑
*ۦـَِقصص واحــحداث ۦـَِمـــَِرعبـةۿہ.🧟‍♀️👻⭒*
*ۦـَِفيــديوۿـات ۦـَِوصــور ۦـَِمــرعبــةۿہ.🧟‍♀️👻⭒*
𝐌𝐀𝐌𝐎𝐎𝐍 𝐊𝐈𝐍𝐆 𝐎𝐅 𝐓𝐇𝐄 𝐇𝐎𝐑𝐑𝐎𝐑
𓄃𓆩𝐓𝐇𝐄•𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍•𝐃𝐀𝐑𝐊.𝐂𝐀𝐅𝐄𓆪⚘
https://whatsapp.com/channel/0029VaihPFf2ER6YjKLyjl2y

*نڪّكت عالميــةہ.⁽🤣🤣🤣🤣*
https://whatsapp.com/channel/0029VadPliuBlHpgkIOVWC45
*اضحــحڪ من قلبڪ⁽🤣🤣🤣🤣🤣🤣*
*- قناة شيلات وتصاميم*
:↵؛ۦِـِوتسّـﭑِاَِلنـ​​ـﻱَِ ؏ـن ﺣۧـﺣۧـبٚايب هالࢪ࣪من...؏ـۦﺈَﭑِبࢪ وࢪا ؏ـۦﺈَﭑِبࢪ محـحد يدومࢬ...⁽❤‍🩹🔕
https://whatsapp.com/channel/0029VaaASUGLo4hltNj3vm1U
◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌
*- قناه منوعات 𖤓 𝘸𝘩𝘢𝘵𝘴𝘢𝘱𝘱 ࿑*
https://whatsapp.com/channel/0029VaMuPn8Gk1FjtCR7dn1U
◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌⑅◌
*قنــِـِـِـِـِۧـِـِـِـِـِـاة تليجرام قصص وروايات*
*ومستنــــدات𝐏𝐃𝐅*
https://t.me/brokeen305
https://t.me/broken305
https://t.me/anfasaam
*معرفي تليجرام للتواصل*

@yemeni_broken

@yemeni_broken9bot

﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀
*💥القراءة السريعة مثل الأڪل بدون هضم💥*
▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Oct, 00:27


اركان: خلص بابا عبورة خليني نايم شوي كمان
حملت عبير المخدة وضربتو فيها وهية بتحكي ;ماافي نووم يلااا قووم بدي روح شوف خالو امجد بكون اجاااا يلااا يلااا وديني عند بيت جدو احمد يلاااا « وقعدت وبلشت تهزو » يلا قووم باابااا

ضحك اركان ومسكها وقلبها عالتخت وبلش يكركرها وهية تضحك وهوة يحكي ;دخييل صباحوو المزعج اييي ڵـڱ تسلمي لقلبي محلاكي
عبير « بتضحك»: خلص بابااا حاج تكركرنييي يامامااا

طلعت سَـآندرآ. م‌ـــِْن الحمام وشافتهم ،،
سَـآندرآ.: صَبَاحَ الخير
اركان: ڵـڱ يسعدلي صباحك اي
سَـآندرآ.: كأنها عبير صحتك
اركان « قام م‌ـــِْن عالتخت وبنتو تعربشت عكتافو »كأنك ماشفتيها .. ال شو مشتاقة لخالها امجد ..
سَـآندرآ.: وانا كمان مشتاقتلو .. رح البس مشان نروح نشوفو
قرب اركان ‏​‏​منـِْهــِْا وباسها عجبينها .. :وانا فايت غسل وغير تيابي ونروح ..
نزل عبير عن اكتافو وحكا ..:يلا بابا روحي جهزي حالك ولاتعزبي ماما
عبير: حاضر سيدي

والتفتت وطلعت ركض م‌ـــِْن الغرفة
اركان: الله يحميها شو دماتا خفاف وامورة هالبنت .. لمين طالعة ياترى
سَـآندرآ.: أ أكيد لإمها
اركان: وليش مو لأبوها اه ..
سَـآندرآ.: ...
اركان: ڵـڱ يئبرني المنرفز اي

بعد ما لبسو وخلصو امورهم نزلو لتحت واول مافاتت عبير وشافت رائف قاعد ركضت اتجاهو :جدووو رااائف
وقعدت بحضنو ،،

رائف :ياعيون جدو .. دخيل هالصباح اي ،،

اركان: صَبَاحَ الخير ياجماعة
ردو: صَبَاحَ الخير ..
ميسون: تعالو اقعدو حماتكون بتحبكون هَــْـِْـْْـِلاّ اجت القهوة ..
اركان ;ماتحبنا الًيَوُمًِ .. گـّيَفْگ. يا ازعر
رؤوف: كنت منيح قبل ماشوفك
كتمو الكل ضحكتهم اما اركان بقي صافن فِيَھ بنكرزة ،،
اركان ;ولا زمك .. انا عم تحاكيني هيك
رؤوف: اي بحاكيك هيك ولا انشالله مفكرني خايف مـڼـڱ
اركان: انا كنت مستبعد انو الولد يكون تلتينو لخالو بس ابنك ياميسون اخد كل اطباع خالو عبيدة الحمدلله ..
ميسون: اي الحمدلله
عبير ; جدو هلأ عنجد خالو امجد راجع الًيَوُمًِ
رائف: اي جدو رح يرجع الً

يَوُمًِ
عبير : ياسلام هوة قلي بس يرجع رح يجبلي هدية
ميسون: كتير بتحبيه لخالك امجد!
عبير: اي كتير بحبو اصلا بحبو اكتر م‌ـــِْن بابا كمان
اركان: بنتي الامورة الحلوة اللي مابقدر استغني عنها يوم حكت شوووو! !!!
سَـآندرآ.: حكت انها بتحبو اكتر مـڼـڱ
اركان : سمعتا مافي داعي تعيديي

ميسون: شو حبيبي رح تروحو انَـَـَتَو تجيبوه م‌ـــِْن المطار!
رائف « اطلع بساعتو »: لٱ يمكن اخوكي مهدي طلع هلأ مشان يجيبو ،، انا برأيي تقومي تجهزي حالك خلينا نلحق نوصل قبل وصلتن عالبيت ..

🖤،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،🖤

بالسيارة كان مهدي سايقها وامجد قاعد بجنبو وهوة بيطلع م‌ـــِْن شباكها،،، غمض عيونو واخد نفس عميق وحكا: اه شو اشتقت للبلد
مهدي: وما اشتقت لاهل هالبلد
امجد: طبعا لَيــِْـِْش. بيصير.. ماقلتلي گـّيَفْگ. انَـَـَتَ
مهدي: الحمدلله ودراستي عال العال ..بس
امجد: بس شو
مهدي: م‌ـــِْن كم يوم تعرفت علـّۓ. بنت وبصراحة حسيتها نصي التاني
امجد: ياعيني .. اي وليش ماحكيتلي هالحكي عالتلفون
مهدي: لٱ ولوو مو محرزة بعدين لسا ما حكيتلها اني معجب فيها
امجد: اي وشو ناطر دق الحديد وهوة حامي ولا تتردد ولا ثانية
مهدي: انشالله ..وانت اخي
امجد: لٱ انا كنت شاغل كل وقتي بالدراسة وما صحلي اتعرف عحدا

🖤،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،🖤

ڵـڱ وسااااام ،،، بياااان خلص امي كنووو والله تعبت خلوني اعرف لبسكم
وسام : ماما بيان تلبتني
سحر : بس بيان والله بفسد عنك لابوكي وبخليه ينتفك
بيان : كزاب ماما هوي ثدلي ثعري
سحر : ڵـڱ وسااام ليش بتشد شعر اختك
وسام : لانها عتتني
سحر : ييي عضيتي اخوكي
بيان : اي لانه اخت مِڼـّي ثكرتي
وسام : لٱ ما اختتا
بيان : امبلا اختتا، ، مامااا بدي ثكرتي عاااا

انهارت سحر وقعدت ع ركبها ورفعت راسها لفوق، ،، ڵـڱ حاااج انت وياها متل الرداده والنواحه تعوا البسوا خلصووني

*انشرو رابط القناة لتكبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً*
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*تم مشارڪة الرواية من قناة عالم الروايات والقصص𓆩٣³𓆪 من الواتساب:*

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*‏تابع قناتنا🩷🌺 في واتساب☟☟:*

*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*
*وڪل حــحصري وجــجديد*

https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧
•••
دخل قتاده وهو عم يعدل كرافته وحكا، ،، شو سحوره بعدك ماجهزتي ولا جهزتي الاولاد ڵـڱ يالله عجلي مابدي اتأخر علـّۓ. عزيمة عديلي

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Oct, 00:26


ابتسمت اسيل م‌ـــِْن بين شهقاتها وركضت عليه وضمتو بقوة اما هوة لفها بكل جوارحو .. برغم الم جروحو لَـگِنْ اتحمل هالوجع ليخليها بحضنو ويقدر يشبع م‌ـــِْن ريحتها اللي انحرم ‏​‏​منـِْهــِْا ،،،

همست اسيل: حسيت حالي رح موت لما سمعت الخبر، ، والله لْـۆ صرلك شي كنت قتلت حالي
عبيدة: بعيد الشر عنك ،،
بعدت عنو وغمرت وجهو بإيديها الناعمين ،،
اسيل: اللي صار خلاني حس اديش انا غبية اني صدقت عنك هيك شي ..
عبيدة: وهلأ؟ يعني ماعدت الندل والوسخ و،،،،
قاطعتو اسيل: هلأ محدا بيطلعلو يشوه صورتك بعيوني .. مارح اسمح بهالشي ،،
رفع عبيدة ايديه وغمر ايديها وضل صافن بعيونها
اسيل: انَـَـَتَ حبيبي، ،، انَـَـَتَ روحي والهوا اللي بتنفسو يلي مابقدر عيش م‌ـــِْن غيرو .. عرفت شو انَـَـَتَ، ،
عبيدة: يا •اللّـہ‌ شو اشتقتلك ياعمري ..
ابتسمت وطالت السلسال وحكت: هالتوينز مو لآزٍمٍ يكونو بمكان تاني
اخد عبيدة السلسال وفكو وطال الدبلتين وحكا: مع انو رح نتسبب بفراقهون بس رح يجمعونا صّـْْحّ
اسيل « نزلو دموعها »; صّـْْحّ

اخد ايدها الشمال ولبسها الدبلة فيها، ،،
اسيل: عبيدة مو بهي الايد
عبيدة: لاتبدليها عالحالتين رح تستقر هون بالنهاية ..
اسيل ;....
عبيدة: لَيــِْـِْش. هيك عم اطلعي فيني
ابتسمت وغمرت خدودو وضمت شفافها علـّۓ. شفافو بشغف وشوق ..
بعدت عنو وهمست: بحبك عبيدة ..
عبيدة: بحبك اسيل.

ورجع سحب شفافها ليتعمق بقبلتهم اكتر ،،

"في قَلبـ♡ــيے. ڵـڱ نصيب وروح الحب حامت لتستقر فيـّۓ ه‌َـَْـُذآ النصيب وتخلق أجمل عشق عرفته ،، لم اكن بيوم متملك ولم يكن م‌ـــِْن عاداتي الطمع لَـگِنْ مذ عرفتك واصبحت طامع فْيَگ وبقلبك الاستثنائي .. "

كانو غرقانين بـ بحر م‌ـــِْن العشق والغرام ونسيانين كل الدنيا لما فجأة انفتح الباب ودخل أركان وهوة بيحكي .. :عبوودة صحيح نـًسّْيـت قلك اني.... اوبااا
سكت جمد مكانو بس شاف هالشوفة ..
انتفضت اسيل وبعدت عن عبيدة وبلشت ترفع شعرها بخجل ..
اما عبيدة بقي يطلع بـ اركان بنرفزة ...
اركان : م‌ـــِْن الواضح اني ..طحشت بوقت مو مناسب نهائيا
عبيدة: هيك شايف!
اركان: انا بـ برة ازا بدك شي

رجع لف وطلع وسكر الباب ..
اركان: طب حترمو المكان اللي قاعدين فِيَھ. وازا كنتو مخطوبين يعني .. ضروري تعملو متل روميو وجولييت. ،،، اووف

سكت شوي وحط ايديه علـّۓ. خصرو وصفن ..
اركان « ابتسم »;نيالكون .. استنا شوي عشو عم بحسدهن ،، وانا كمان متجوز وعندي سَـآندرآ. حبيبة البي .. لروح طل عليها لقمري ..
وراح ركض ،،،،

🖤،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،🖤

🥀 ،،، بعد مرور مدة م‌ـــِْن الزمن ،،،🥀

كان عبيدة قاعد ورا مكتبو وعم يقلب بـ ملفات شغل بنرفزة وعصبية وهوة عم يهمس: يخربيتك عهالتخبيص يا اركااان ڵـڱ لسا بدك تجلطني ومو عارف شلوون ..

رن تلفونو وبس شاف اسم المتصل ابتسم بنرفزة و رد: أهٍَـٍَلٍَْـٌٍَين والله ساري بيك
ساري « باستفزاز » : كيف شفتلي شغل المعلمين عبيدة بيك
عبيدة: حلال عليك والله مااقصرت ..
ساري : بس اتصلت لحتى اتطمن عليك وعلى اركان بيك بعد ماشركتنا كسبت المناقصة ،،
اتضحك عبيدة و رد بإستفزاز: سماع ساري بيك يمكن ربحت المعركة هلأ بس الحرب لسا قايدة
ساري: بنشوف ،، سلام
عبيدة ..:اي سلام وسلملي على سراج بيك بطريقك اورڤوااار ياحلو
وسكر عبيدة الخط بوجهو ورما الموبايل عجنب ،، مشط شعرو لورى وهمس. : العمااا هاد مين مفكر حالو لحتى

يحط راسوو براسي .. ڵـڱ انا عبيدة ابو الخير ،، افففف

وفجأة انفتح الباب ودخل اركان وهوة عم يحكي: شبك شبك واصل صوتك لبرى
عبيدة: وشبك انشالله يعلق بزورك
اركان: ڵـهٍ لَيــِْـِْش. عبودة شو عملتلك انا
عبيدة: بينما انَـَـَتَ قاعد بتسرح وبتمرح ،، المناقصة رسيت علـّۓ. شركة ساري وسراج
ورما الملف م‌ـــِْن. ايدو عالطاولة ..
اركان: هَــْـِْـْْـِلاّ هاد اللي زاعجك عبودة .. خلص عمرا هالمناقصة بس انَـَـَتَ مايصرلك شي .. بعدين والله سراج وساري حبابين وبيستاهلو ، ،
كان عبيدة رح ينجلط م‌ـــِْن برود اركان، ،،

عبيدة ;لاا انَـَـَتَ اكيد ناوي علـّۓ. اخرتي ،،

فجأة دخل شب وهوة حامل شنتت ايد وعم يحكي .. :انَـَـَتَ ياشسمك ..اركان بيك
اركان: اي عطا فوت وحطها هون يسلمو
عطا: •اللّـہ‌ يسلمك ياشسمك .. معلمي، ، مرحبا

عبيدة: ومين هاد كمان !
اركان :بعرفك عطا مساعدي الخاص
رمق عبيدة عطا م‌ـــِْن فوق لتحت وسألو ;شو دارس انَـَـَتَ ياعطا
عطا: هلأ انا ياشسمك درست شسمو عاشر وتركت الشسما مشان شسما خالتي لانها ماكانت ، ،
عبيدة : اييي رح تحكيلي قصة حياتك « اتطلع عأركان »; حبيبي اركان ..
اركان: عيون اركان
عبيدة .: انَـَـَتَ كان ناقصك هبل لتجبلي مساعد اهبل مـڼـڱ
اركان. :🙃
عطا : 🙂

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Oct, 00:26


دق الباب وفات رائف ،،
رائف: مرحبا شباب .. اركان منيح لقيتك هون تَعاّاّلّ وقعلي هالكم ورقة ،،
اركان: تكرم عمي، ،
عبيدة: اوراق شو هي صهري !
رائف: بدي موافقة لاستبدال مكنات المصنع بمكنات حديثة ،، حاكم القديمة اكترها تلفت
كانو بيحكو لما رن تلفون رائف و رد: اي علا .. « اتغيرا ملامح رائف » التنتين! !! اي طبعا جاييين بسرعة

عبيدة: خير شوفي!
رائف: نقلو ميسون وساندرا عالمشفى
انتفض اركان وسأل بخوف: لَيــِْـِْش.
رائف: حالة ولادة، ،،
اركان وعبيدة: سوااا !!!!!!
رائف: سوا

🖤،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،🖤

وبالمشفى وقفت سيارة الاسعاف ونزلوا منها ساندرا وميسون وقعدو كل وحده علـّۓ. كرسي متحرك وسحبوهم لجوا
كانت ميسون عم تتوجع ومو قادره تضبط نفسها بس اللي مو قادره تضبطه ايدين ساندرا اللي كانو كامشين بلوزتها وعم تسحبها لحتى ع شوي كانت رح تقلب عن الكرسي
ميسون «اخدت نفس وزفرته» سـ ساندراااا تركينييي ااااخ
ساندرا «بتصرخ» موووو قااادره اتحمااااال، ، اركااان بدي اركااااااااان
ميسون : اااااخ ڵـڱ تركيني رح توقعيني
ساندرا : جيبوووولي اركااااان جيبولي اركااااااان
ميسون «وجهت كلامها» للممرضه ببوووس ايدك جيبلوها اركان قبل ماتولدني هون ڵـڱ اتركي بلوووزتييييييي

فوتوهم علـّۓ. غرفة الولاده وبعد ربع سَـآعــهْْ وصلوا اركان ورائف وعبيده عالمشفى وركضوا عالريسبيشن
رائف : لْـۆ سمحتي م‌ـــِْن م‌ـــِْن شوي جابو بنتين حالة ولاده
،،، :شو اساميهم
رد اركان بعجل ،،، ساندرا الخياط
رائف : وميسون ابو الخير، ،
ابتسمت الموظفه وحكت، ،: ااه هي البُـنًتٍ اللي لجت المشفى بصوتها اي م‌ـــِْن شوي دخلوهم لغرفة الولاده
رائف : ولدو ولا لسا؟
،،، :والله مابعرف روحوا وشوفوا علـّۓ. اي حال هنن بالطابق التاني قسم التوليد
رائف : ټمـٱمـ يسلمو يلا ياشباب
فتل اركان ورائف ومشيو بسرعه اما عبيده كان راكض وراهم وهو مو فاهم شي وفجأة صدم بحدا
عبيده : بعتزر
البُـنًتٍ : ماصار شي استاز
كان عبيده علـّۓ. وشك يكمل طريقه لما فجأة اتمسمر مكانه وترجم الصوت براسه رجع التفت ودقق بملامح البُـنًتٍ وهمس، ،، سوزان
رفعت سوزان راسها وظلت تطلع بعبيده وعيونها كلهم دموع
حس عبيده عحالو وزاح عيونه وفتل وراح ورا اركان ورائف تارك سوزان واقفه وعم تطلع بالفراغ اللي كان واقف فِيَھ

🖤،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،🖤
*انشرو رابط القناة لتكبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً*
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*تم مشارڪة الرواية من قناة عالم الروايات والقصص𓆩٣³𓆪 من الواتساب:*

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*‏تابع قناتنا🩷🌺 في واتساب☟☟:*

*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*
*وڪل حــحصري وجــجديد*

https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧
•••
بعيد كتير عن جو المشفى بمطعم صغير بيقدم فِيَھ اكلات شعبية كانت سحر عم تشتغل وتقدم طلبات ،،،

،،،،، :سحر هي الطلب صار جاهز
سحر : هاتي انا بركزو دلال
دلال: اووه معناتا هالطلب للزبون المعتاد
سحر: اه اي هوة مـ مبلا بس انَــْتي بتعرفيه بحب التبولة حامضة زيادة
دلال: اي اي ليمون زيادة
سحر: خلص اسكتي افف يلا شوفي شغلك

حملت سحر الصينية واتوجهت عند الطاولة وبلشت توزع الصحون قدام الزبون
سحر: ياميت اهلا وسهلا سيادة الرائد قتادة نورتنا
قتادة: يسلم هالايدين يارب .. بتعرفي اديش اشتقت لطبخاتك
سحر ; تسلم، ، اه صحيح وين كانت هالغيبة!
قتادة: سافرت اسبوعين بشغل وهي رجعتي .. انَــْتي اول حدا بزورو ..قعدي لَيــِْـِْش. واقفة
ضحكت سحر بخجل وقعدت: اي وماشفت السيد ثائر وغرام لسا
قتادة: لٱ والله لسا .. عم قلك هي رجعتي .. ماعم تزوريون؟
سحر: مبلا بس الي اسبوع انشغلت ومازرت غرام كتير اشتقتلا
قتادة « ركز بعيونها »;اي هية كمان اشتاقتلك
سحر: .....
قتادة: كيف شغل المطعم
سحر: متل مانك شايف ساترها •اللّـہ‌ ..
قتادة: ونعم بالله ..

بقي قتادة ياكل وسحر صافنة فِيَھ وبتتمايز حركاتو بتركيز، ،،

"سحر متل مانكون شايفين قدرت تفتح المشروع اللي كانت طول عمرا بتتمناه .. وقتادة بقي زبون دائم بمطعمها ،، "

شبع قتادة وا

خد محرمة ومسح ايديه وتمو ..
قتادة: الحمدلله م‌ـــِْن ايدين مانعدمها سحورة
سحر: صحة وهنا سيادة الرائد .. يلا رح جهزلك الشاي
وقفت سحر لتروح لما فجأة مسكلا قتادة زندها ورجعها لورى ..
سحر: بدك شي
وقف قتادة وحكا ..:بدي، ،، بدياكي
ضلت سحر صافنة بعيون قتادة وهوة بدورو بقي شارد بعيونها اللي ما بينكر انهم اسروه م‌ـــِْن اول مرة شافهون فيها ...

سحر: مـ مافهمت
قتادة: يمكن رح تفهمي هلأ .. انا بحبك وبدي اياكي ..
سحر: .....
قتادة: تتجوزيني!

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Oct, 00:26


" ربما كانت لـٍهآ نهاية صادمة .. لٱ لم تكن ابدا نهاية بل كانت بداية عشق جديد .. عشق ولد م‌ـــِْن رحم المعاناة ليستقر اخيرا في قلوبهم النقية .. كان يكفيه ان تقول ڼـعمًـْ لتدع السعادة تغمره ويسطر بعدها اجمل الكلمات لـٍهآ .. "

🖤،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،🖤

مرت نص سَـآعــهْْ والكل واقف علـّۓ. اعصابه واركان رايح جاي قدام باب غرفة العمليات
اركان : ڵـڱ والله طولوا
رائف : طول بالك شو مفكر الولاده سهله ولاسلق بيض
اركان «بقلق» هلقد الولاده صعبه
رائف «سند راسه عالحيط واتنهد» لَـگِنْ ليش الجنه تحت اقدام الامهات ڵـڱ عمي

انفتح الباب وطلت الممرضه وحكت، ،،: مين فيكم زوج المدام ساندرا
رد اركان: ا انا خير شو في
الممرضه: اطمن ماافي شي بس المدام ماعم تتجاوب معنا وبدا اياك
اركان اه انا اي يلا ،،
وركض لجوا
رائف : طيب و ميسون
الممرضه : يووه اسفه م‌ـــِْن كتر ماجننتنا المدام ساندرا نـًسّْيـت خبركم انه المدام ميسون ولدت وجابت صبي الف مبروك يلا بالازن ،،،
ورجعت فتلت وفاتت ورا اركان وسكرت الباب
ابتسم رائف وغمض عيونه ونطق ،،: الْحٍمَدٍ للـّہ اخيرا اجا رؤوف
قرب منه عبيده وضمه، ، :مبروك صهري
رائف :•اللّـہ‌ يبارك فْيَگ
عبيده «بعد عنه» :ان شالله بتكمل فرحتنا بقومة ساندرا بالسلامه
رائف «رفع راسه» ياااارب

بهاللحظه رن تلفون عبيده ور وهو يضحك
عبيده : اي حبيبتي
اسيل :طمني شو صار مع الصبايا
عبيده: اطمني وطمني امي واخواتي ميسون ولدت و جابت صبي بس ساندرا لسا
اسيل «بفرح»: الف الْحٍمَدٍ للـّہ والله يسهلها مع سَـآندرآ.
عبيده: امين، ، الهيئة مكتوبلي وقف هالوقفة قبل ماتولدي وبس تولدي
اسيل : يلا هانت كلهن هالتلات شهور وبولد وبخلص
عبيده : انشاء•اللّـہ‌ بتقومي بالسلامه يا ام احمد
اسيل: تسلملي احلا ابو احمد، ،، يلا رح خبر الكل مشان نجي
عبيده: انتبهي عحالك حبيبتي
اسيل : حاضر يلا سلام
عبيده: •اللّـہ‌ معك

خلص عبيده المكالمه وحط التلفون بجيبته وهو مبتسم وفجأة رجع لمح سوزان م‌ـــِْن بعيد

بعد ماخلصت سوزان مسح الارضية رفعت السطل وكانت ماشية لما سمعت صوت هز كيانها ،،
التفتت وشافت عبيدة واقف وهوة حاطط ايديه بجيابو وبيطلع عليها، ،

قدام الكافيتريا كانو قاعدين وكل واحد منهم شارد بقرنة ..
ابتسمت سوزان وحكت: جبت اسيل مشان تولد ؟
عبيدة: وشو عرفك اني اتجوزت اسيل اصلا ؟
سوزان: ،،،،،
عبيدة: اختي اللي عم تولد ومعها مرت رفيقي .. وانا بس جيت معهم ..
سوزان: يعني اسيل مارجعتلك حتى بعد ما اعترفتلا انو ماكان بيننا اي شي
ابتسم عبيدة وفع ايدو :شو شايفة !
سوزان: دبلة ..
عبيدة: انا ياسوزان لْـۆ ما اتجوزت اسيل ماكنت رح اتجوز غيرها بعمري ..
سوزان : نيالها اديش بتحبها
عبيدة: وانتي!
سوزان: انا شو. ؟
عبيدة: بشوفك عم تشتغلي بالمشفى
سوزان: اي ما انا خلص بطلت هديك الشغلة وبإذن •اللّـہ‌ معد ارجعلا ،، بعد ما نحبست اربع شهور وطلعت وحدة تانية .. اكتشفت انو فِيَھ طرق كتيرة بهالحياة .. ونحنا اللي بنختار الطريق اللي بدنا نمشي فِيَھ وعهالطريق مابنقابل الا الناس اللي بتشبهنا ..
عبيدة: بتعرفي احسن شي عملتيه انك غيرتي م‌ـــِْن حالك لتشتغلي هون وتكسبي لقمتك بالحلال
ابتسمت سوزان: اكيد ..حتى طعم الاكل صار اطيب ..

{عبيدة: بالفعل كلامها صّـْْحّ .. نحنا مارح نقابل بالطريق اللي ماشيينو الا الناس اللي بتشبهنا .. وسوزان عرفت هالشي متأخرة بس م‌ـــِْن جهة تانية ،، ان تأتي متأخرا خير م‌ـــِْن الا تأتي ابدا .. }

🖤،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،🖤

*- يــۥــۥــتبـ؏ـع⇦⇩*
𝐌𝐀𝐌𝐎𝐎𝐍𓆩٣³𓆪
★⃝➼𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍 ꗛ
_┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ ֗ʚ🎀ɞ┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ_
*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*

https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧

*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات الحــحصرية فضلاً وليس امراً*

*ۦـَِقنــ𓐬꯭𓎂⃘⃝꯭࣭࣭࣭࣭࣭࣭࣭𓇬꯭ــاﭑة*

*ۦـَِقصص واحــحداث ۦـَِمـــَِرعبـةۿہ.🧟‍♀️👻⭒*

*ۦـَِفيــديوۿـات ۦـَِوصــور ۦـَِمــرعبــةۿہ.🧟‍♀️👻⭒*
𝐌𝐀𝐌𝐎𝐎𝐍 𝐊𝐈𝐍𝐆 𝐎𝐅 𝐓𝐇𝐄 𝐇𝐎𝐑𝐑𝐎𝐑
🧟‍♀️👻🧟‍♀️👻🧟‍♀️👻

𓄃𓆩𝐓𝐇𝐄•𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍•𝐃𝐀𝐑𝐊.𝐂𝐀𝐅𝐄𓆪⚘
https://whatsapp.com/channel/0029VaihPFf2ER6YjKLyjl2y

*قناة نڪت واضحــحڪ من قلبڪ⁽🤣🤣*
https://whatsapp.com/channel/0029VadPliuBlHpgkIOVWC45

❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡
*قنــِـِـِـِـِۧـِـِـِـِـِـاة تليجرام قصص وروايات*
*ومستنــــدات𝐏𝐃𝐅*
https://t.me/brokeen305
https://t.me/broken305

*معرفي تليجرام للتواصل*

@yemeni_broken

@yemeni_broken9bot

﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀
*💥القراءة السريعة مثل الأڪل بدون هضم💥*
▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Oct, 00:26


بقي عبيدة صافن فيهون وحكا بقلبو وهوة بيزورهم بغيظ » :شو جنو هدول التلاتة لٱ وعم يفاولو عليي كمان ،،، تضربو بأشكالكون عهالمناظر
احمد: حاسس بشي ابني!
اخد عبيدة نفس وهمس ; مـ ماما
وداد: عيون امك
عبيدة: عطشان كتير، ،

وداد: تكرم عـــــيونگ ماما هلأ بشربك مي ولا شو دكتور
الدكتور: اي مو مشكلة بس مايكتر شرب مي حاليا

مهدي ;يي هاد حكاا 😶
ماسة: واتحرك واتزكرنا🙂
اركان ..: وسمعنا كمااان 🙂
عبيدة: حسابكون بس قوم تلاتتكون

🖤،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،🖤

بهالأثناء كانت سَـآندرآ. قاعدة عالتخت لوحدها وماسكة دفتر وعم ترسم عليه لتمرق وقت لما سمعت دقة الباب، ، رفعت راسها وشافتو انفتح ودخل امجد وهوة حامل باقة ورد ابيض ولابس تياب سودة ..

ابتسمت وحكت: أهٍَـٍَلٍَْـٌٍَيٌٍَن امجد ،،
قرب وقعد قدامها عالكرسي وحكا بهدوء: الحمدلله عسلامتك سَـآندرآ.
سَـآندرآ.: •اللّـہ‌ يسلمك ،، گـّيَفْگ.

اتنهد امجد بـ غصة وشبك ايديه ببعض وهز راسو بالنفي .. كان واضح انو بكيان كتير وقدرت تلاحظ حزنو وانطفائو، ،،
سَـآندرآ.: شـ شو صار
دمعو عيونو و رد بحزن: لورا ماتت ياساندرا، ،
سَـآندرآ.: .....
نزلت دمعتو علـّۓ. خدو ومسحها بسرعة، ،

امجد: أنا انا مو زعلان الا مشان شغلة وحدة، ،، انها مشيت بطريق غلط وكانت نهايتها فِيَھ .. شو تمنيت انها تصلح م‌ـــِْن حالها شوي وترضى بقسمتها ونصيبها ..
سَـآندرآ.: هوة شي بيحزن بـ بس نصيبها ،، ا •اللّـہ‌ يرحمها
امجد: م‌ـــِْن قِلًبُكً ياساندرا

*انشرو رابط القناة لتكبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً*
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*تم مشارڪة الرواية من قناة عالم الروايات والقصص𓆩٣³𓆪 من الواتساب:*

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*‏تابع قناتنا🩷🌺 في واتساب☟☟:*

*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*
*وڪل حــحصري وجــجديد*

https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧
•••
سكتت سَـآندرآ. وسرحت، ، رجع شريط ذكرياتها يُشَتغلً وكل موقف حصل بينها وبين لورا لاح ببالها .. كانت بالفعل معاملة لورا الها سيئة وساندرا بالفعل كانت بتكرهها ..

اتنهدت وهزت راسها: م‌ـــِْن قلبي، ،، ا انا مسامحتا
انفجر امجد بالبكي وقعد علـّۓ. ركبو وغمر وجهو عالتخت، ،، اما سَـآندرآ. كانت بتطلع عليه بحزن، ،، قدرت تحس بكمية وجعو وقهرو م‌ـــِْن اللي صار، ،، رفعت ايدها وبلشت تمسدلو شعرو بحنية وهية شارد

ة .. وبلحظة وحدة اتجمعت الدموع بعيونها وهية شايفة انهيار امجد وحزنو علـّۓ. اختو ..

{ سَـآندرآ.: الحزن بيختلف م‌ـــِْن شخص للتاني .. وحزن امجد كان كبير ..يمكن اي حدا غيري كان لام امجد علـّۓ.حزنو ،، لَـگِنْ لْـۆ نظرنا لأمجد م‌ـــِْن منظور انساني لنشوف حقيقة مؤلمة ،، رح نشوف العيلة المزيفة اللي عاش فيها وايام انخدع فيها م‌ـــِْن اقرب الناس الو .. رح نشوف شخص مشتت وممزق م‌ـــِْن داخلو مو عارف ازا كان مرغوب او لٱ .. والشي الوحيد اللي بيقدر يعملو هوة تقبل وضعو م‌ـــِْن سكات، ،، }

🖤،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،🖤

بلهفه وشوق وايدين مرتجفه مد ثائر ايديه ليتناول ابنه م‌ـــِْن الممرضه بعد ماطالعوه م‌ـــِْن الخداج ،،

حاوط ثائر ابنه بين ايديه بخوف وكأنه خايف يعصر جسده الناعم بين ايديه وبقي يتأمل ملامحه وعيونه عم تدمع ،،،
ثائر : نورت الدنيا ياروح ابوك ڵـڱ اهلين بـ احلا عرين ..

كانت غرام بتطلع فِيَھ وماكانت اقل منه لهفه لتضم ابنها لصدرها بينما قتاده وسحر وقفوا علـّۓ. جهة ليراقبوا هالمشهد العظيم بصمت ،،،

اتحرك قتادة لعندو : ورجيني .. ماشالله ،، ڵـڱ نسخة عنك اخي •اللّـہ‌ يحميه وتشوفو بأعلا المراتب
ثائر: بوجودك اخي .. وعقبال ماشوف ولادك
قتادة « بخجل »: انو ولاد اخي ازا جواز ماتجوزت لسا
غرام: اكيد بس تتجوز سلفي .. صّـْْحّ سحورة
استغربت سحر وهزت راسها وردت ...: طبعا اكيد ..
غرام : بتعرفو والله لولا وجود سحر معي كنت عنجد متت
سحر : م‌ـــِْن غير شر،، ماتحكي هيك غرام ..
ثائر« اطلع بسحر » •اللّـہ‌ يقدرني وكافيكي عالشي يلي عملتيه مع مرتي وابني
سحر «ابتسمت بخجل»: انا ماعملت الا واجبي وبعدين انتو متل اهلي وغرام مابحسا الا اخت الي ،،،
غرام : ونعم الاخت سحوره ،،، وانشالله بنفرح فيكي
هزت سحر راسها بخجل، ،،
غرام: يلا حبيبي ادنلو ،،

هز ثائر راسه بهدوء رفعه لمستوى تمه وادنله بدانه باليمين واقام الصلاه بدانه الشمال وباسه برقه علـّۓ. جبينه واعطاه لأمه لتقوم بـ اول مهامها بالامومه

سحر : قتاده خلينا نطلع لتاخد غرام راحتها
قتاده : احم طيب بالازن ،،

طلعو قتاده وسحر وبلشو يتمشو بالكوريدور ...

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Oct, 00:26


سحر : شو حلو احساس الامومه صح
قتاده « حط ايديه بجيابه واطلع فيها رفع كتافه» مابعرف ماجربت كون ام قبل هيك
سحر «ضحكت»: اي انشاءالله بتصير احلا ام
ابتسم قتاده وبقي مركز بملامح سحر
سحر: ليش عم تطلع فيي هيك !
قتاده : يعني عم بسأل حالي هي عدي وانقبر شو رح تعملي هَــْـِْـْْـِلاّ !
سحر«وقفت واطلعت فيه »: اكيد رح ارجع عند اهلي ،،
قتادة: مافي اي مشاريع تانية براسك
سحر« قلبت شفافها »: حاليا لٱ، ، بس م‌ـــِْن زمان وانا جاي علـّۓ. بالي افتح مشروع مطعم صغير بالمصاري اللي صمدتون م‌ـــِْن شغلي بڤيلا الخياط وبما اني شاطرة بالطبخ كمان ،،، حابه اسسس شغل وحياه جديده واستقر بحياتي
قتادة: فعلا طبخك طيب ماشالله عنك ،،
ضحكت سحر بخجل ورجعت اطلعت فِيَھ ..: شكرا هاد م‌ـــِْن زوئك ،،« اتنهدت » انا تعبت بحياتي ياقتاده واجى الوقت لاعرف وين حط رجليي وخطط لمستقبلي بدون خوف ،،
قتادة: فعلا هي خطوة حلوة مـڼـڱ .. خليكي مصرة علـّۓ. موقفك وبس تفتتحي المطعم بوعدك كون اول زبوناتك
سحر: انشاءالله ...

وجوا كان ثائر قاعد عحرف التخت ومو قادر يشيل عيونه عن غرام وابنه ..
غرام : شكله شبع
ثائر : لٱ رضعيه كمان
غرام : حبيبي هاد طفل ومعدته صغيره لاتخاف ازا جاع مارح يسكت
حطته ع صدرها وبلشت تربت ع ضهرو بحنيه لحتى ادشى ورجعت نيمته بتخته متل الملاك
ثائر : اكيد هلأ رح تشتاقي لسحر بس تتركنا
غرام : عنجد هالبنت مافيه ‏​‏​منـِْهــِْا وحتى طبخها كتير طيب وبصراحة مو حابة تتركني
ثائر. : فعلا رح اشتاق لطبخاتها، ،، بس ياحبيبتي خلينا واقعيين البُـنًتٍ الها اهل ومابيصير اتضل عنا،،
صفنت غرام شوي وبعدا حكت ،، شو رأيك نجوزها لـ قتادة ومنه بتضل قريبة ‏​‏​منـِْي..

سكت ثائر شوي وبان علـّۓ. ملامح وجهو الانزعاج ..
غرام: شبك .. حكيت شي غلط
ثائر : سحر حكتلك قصتها شي! !
غرام «هزت راسها :اي بصراحة وحكتلي شو كانت علاقتها بهالشب عدي بس البُـنًتٍ تابت واعترفت بغلطها،، كل بني ادم خطاء ونحنا مو معصومين عن الغلط ياثائر، ، لَيــِْـِْش. مابنكسب فيها ثواب ونستر عليها نحنا، ، انا متأكدة انو قتادة مارح يلاقي بنت طيبة وادمية متل سحر ،،
ثائر: غرام انا معك بهالحكي بس ياترى قتادة رح يقبل بهالوضع! رح يقبل يتجوز بنت متل سحر! !!
غرام : ثائر اخوك كبر و ماعاد صغير ومصيرو يتجوز بالنهاية، ، ان كانت سحر او غيرها رح يتجوز .. بس فكر فيها بنجوزو اللي بنعرفها وبنعرف اخلاقها وياسيدي بنعرف كلشي عنها مو احسن ما تجوزو وحدة مابتعرف عنها شي! !
ثائر «اتنهد » معك حق .. بس صدقيني مابشوفوا الا قتاده اخي الصغير ڵـڱ ايمتا كبر وايمت صار اعلى مِڼـّي برتبة، ، ايمت صار كل هالحكي ..

غرام «ابتسمت ومسكت ايدو» بعرف انك قضيت حياتك عم تربيه ولو مو قتادة موجود كنت لآزٍمٍ م‌ـــِْن زمان

انَـَـَتَ متجوز وابنك اللي عمرو ايام هلأ لآزٍمٍ يكون م‌ـــِْن طولك وعندك غيرو كمان بس انَـَـَتَ ضحيت كرمال تربي اخوك وتكبرو ..
ثائر: بس والله قتادة بيستاهل هالتضحية ..
ابتسمت غرام: •اللّـہ‌ لٱ يحرمكون م‌ـــِْن بعض .. اي شو قلت مشان سحر! !!
ثائر ;.......

🖤،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،🖤
*انشرو رابط القناة لتكبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً*
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*تم مشارڪة الرواية من قناة عالم الروايات والقصص𓆩٣³𓆪 من الواتساب:*

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*‏تابع قناتنا🩷🌺 في واتساب☟☟:*

*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*
*وڪل حــحصري وجــجديد*

https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧
•••
بلهفة دخلت اسيل م‌ـــِْن باب المشفى ،، كانت راكضة بالممر بعد ما اجاها خبر م‌ـــِْن ميسون انو عبيدة صحي ...

كان قلبها بينبض جواتها بقوة، ،، دموعها عخدودها ولهفتها لتشوفو كتير كبيرة ... وصلت عالممر وشافت ميسون واقفة مع مهدي وماسة وراحت لعندا بسرعة ...
اسيل: ميسون
ميسون: ياميت اهلا وسهلا
اسيل: عنجد عبيدة صحي
ميسون ;ليش مابتفوتي وتتأكدي بنفسك

هزت اسيل راسها والتفتت لما وقفتها ميسون ...
اسيل: بدك شي؟
مسكت ميسون ايد اسيل وحطت سلسال عبيدة اللي فِيَھ الدبلتين ..
ميسون: بظن صار لآزٍمٍ يرجع كلشي متل الآۆلْ ..
ضحكت اسيل وضمت ميسون بقوة ..
ميسون: يلا اسوول يلااا اكيد بكون ناطرك عنار

بعدت عنها واتوجهت عند الغرفة بينما ميسون سحبت ماسة ومهدي لبعيد ...

وقفت عند الباب بتوتر ،،، اخدت نفس وفتحتو بسرعة ودخلت ،،،

رفع عبيدة راسو واتفاجأ فيها ،،، لحظات مرت وهنن صافنين ببعض بشوق .. كلشي مشاكل وذكريات بشعة حصلت نسيوها بهديك اللحظة وماضل الا ذكرياتهم الحلوة واشتياقهم الكبير لبعض ..

نزلو دموع اسيل ،، : الـ الحمدلله عسلامتك
عبيدة ;،،،،،
اسيل: مابدك ترد عليي
صحي عبيدة عحالو و رد بسرعة ..: اكيد

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Oct, 00:26


> ࢪوايـۦـَِةـة { أࢪڪۦـَِان⓶••اسيــِـِۧـِاد.الۣخــﺨداع }ֶָ،،𖢐📘💙᪥𖠣⸰.
​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​




*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

*_{🖋️}☜تنسيق : الۿيبـ❃‌ٖٖٖٜ፝ــٖهٰ̐ہ.𓆩٣³𓆪_*

https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
*✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧*

*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً⚘*

••
*ج __⑼⑴*
••
- الموسم الثاني⓶ 𐇻
*- قــرآةه ممتعــــ❃‌ٖٖٖٜ፝ــٖــةهٰ̐ہ.*
••
_┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ ֗ʚ🎀ɞ┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ_.

الجزء_التــاسـع_عشر•
قبل الاخــخــِـِـِـِۧـِـِـِـِـير••

{ اركان: مرة م‌ـــِْن المرات سمعت حكمة بتقول "وإن ضاقت بگ الأركان يوماً ،، فركن •اللّـہ‌ باقٍ لٱ يضيق ،، " هالحكمة كانت بتشبهني لدرجة كتير كبيرة .. ولحد الآن بحفظ كلماتها لإبقى متزكر انو الفرج رح يجي .. وقد ماصار ضليت مآمن أنو هالحياة مجرد امتحان لقوة ايماننا بالله وصبرنا علـّۓ. ابتلائو .. }

🖤،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،🖤

🥀 ،،، بعد مرور يومين ،،،🥀

كان اركان قاعد عالتخت وهوة ماسك ايد سَـآندرآ.اللي كانت قاعدة و بطلع عالشباك بهدوء ..
اركان: حبيبتي
سَـآندرآ.: اه
اركان « مسكها م‌ـــِْن دقنها بحنية ووجهلا وجها عليه» : بشو سارحة!
سَـآندرآ.: عـ عم اتزكر
اركان ; ششش خلص انسي ماصار شي ،،
سَـآندرآ.: گ كنت رح موت!
اركان: سَـآندرآ. انسي .. بعدين مانك مبسوطة انك رح تصيري ام
ابتسمت سَـآندرآ. وهزت راسها، ، اما اركان غمرلا وجهها وباسها عجبينها وهمس: •اللّـہ‌ لايحرمني مـڼـڱ يا اغلا م‌ـــِْن روحي
سَـآندرآ.: كيفو عبيدة
اركان: لسا ماصحي بس الدكتور حكا انو وضعو اتحسن

وفجأة دق عليهم الباب ،، بعد اركان عن سَـآندرآ. وحكا: تفضل
فتح الباب وطل مهدي ..
مهدي: مرحبا
اركان: اهلين مهدي طمن
مهدي : ليكو الدكتور عم يفحصو. ،،
اركان: ليكني جاية « والتفت علـّۓ. سَـآندرآ. » برجع انا ،،، ماشي
هزت سَـآندرآ. براسها ،،، اما اركان طلع مع مهدي ...

🖤،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،🖤

م‌ـــِْن بين كل رمشة ورمشة كان سامع صدى اصوات ناس غاليين عليه عم يحكو ومن بحة اصواتهم كان باين الفرح ومبسوطين انو صحي ... كان شايف خيال الدكتور فوق راسو عم يفحصلو عيونو بضو ساطع، ،،

اركان :ليكو صحي ياجمااعة، ،،
وداد: الف الحمدلله .. سامعني ماما

صفي نظر عبيدة ووضح الصوت عندو، ،، اخيرا قدر يدرك اللي عم يصير حواليه ؛؛؛

اتنهد الدكتور وابتسم: الحمدلله عسلامتو ياجماعة وزال البأس انشالله ...

بعد الدكتور عنو ليقربو الكل عليه بلهفة، ،
احمد: الحمدلله عسلامتك بابا
عبيدة: .....
ميسون «بتبكي»: يا •اللّـہ‌ شو خفت آخسّـٌـٌ ـٌرگ يا اخي

بقي عبيدة ساكت وهوة عم ينقل نظرو بالكل، ،،

ماسة ;طيب احكي اي شي عبيدة ،، يييي بس ماتكون فقدت زاكرتك 🥺
عبيدة: ....
مهدي: معقووول نسيناا، ،، ڵـهٍ ياعبيدة يحوينتك
عبيدة،:،،،، 😒
اركان « لوح بإيدو قدام وجه عبيدة »: شايفني اخي .. يي بس مايكون عمي وبطل يشوف .. ڵـهٍ ڵـهٍ ڵـهٍ يحوينة هالخرزات الزرق اللي جوا عـــــيونگ 😭
عبيدة: ...... 🤨
دمعو عيون ماسة: بس مايكون انشل ومعد يقدر يتحرك
وداد: يبعتلك ياااماسة عهالفال بعيد الشر عنو
مهدي: لٱ لٱ بظن الحادثة اثرت علـّۓ. سمعو لهيك مو قادر يسمعنا
عبيدة: ......
اركان: صحيح هالحكي ڵـڱ عبيدة ..يعني انَـَـَتَ طرشت، ،!!! ڵـهٍ يا عبيدة هي آخرتك يامسكين ... بس م‌ـــِْن جهة تانية بصير ببهدلك بدون ماتسمعني

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Oct, 00:17


م‌ـــِْن بين اصوات الاجهزه فتحت ساندرا عيونها بوهن وشهقت بنفس وكأنها الروح ردتلا
بقيت تطلع بالفراغ قدامها وهمست بصوت يادوب مسموع، ،، ا اركااان لاتتركني
سبلت عيونها وارتخت ايدها ع جنبها ليعلا صوت الاجهزه

🖤 ............................. 🖤

وبغرفة الولاده كانت غرام عم تصرخ م‌ـــِْن شدة الالم وماعادت قادره تتحمل
الممرضه : دكتور نبض المريضه عم يقل
الدكتور : مدام غرام حاولي ساعدينا وساعدي نفسك لْـۆ سمحتي

فتحت غرام عيونها ولمحت طيف ثائر قدامها
غرام : ثااائرر تعااا مشااان •اللّـہ‌
ثائر. : انا معك ياروحي اتحملي مشان ابنا
غاب طيف ثائر و ابتسمت غرام م‌ـــِْن بين دموعها ورجعت غمضت عيونها وشدت علـّۓ. الشرشف بين ايديها واطلقت صرخه عاليه مصحوبه بألم مرعب وبعد لـحـظـــِھّ سمعت اول صوت لابنها
غرام «ابتسمت» الْحٍمَدٍ للـّہ الْحٍمَدٍ للـّہ

🦋„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„🦋
*انشرو رابط القناة لتكبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً*
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*تم مشارڪة الرواية من قناة عالم الروايات والقصص𓆩٣³𓆪 من الواتساب:*

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*‏تابع قناتنا🩷🌺 في واتساب☟☟:*

*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*
*وڪل حــحصري وجــجديد*

https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧
•••
بينما انشغلو الكل بـ لورا وموتها بقي قتادة لاحق عدي عالطريق وبين عيونو حاطط اصرار انو يكمل اللي بلش فِيَھ ..

كان عدي ماشي بكل ثقة وبعيونو لمعت حقد وهوة بيحكي: خلي امجد هلأ ينبسط ..ههه جاييك الدور ياحيوان ..

بعد رحلة طويلة م‌ـــِْن المطاردة وصل قتادة ورا عدي وخبط السيارة لينتفض عدي ويرجع يتوازن بالسيارة واطلع وراه م‌ـــِْن خلال المراية وانصدم بس شاف قتادة، ،،
عدي: العمااا شو هاد جني، ، كيف لحق يلحقني ،، !! اي شو عليه خليك عم تلحق
وحط عالخامس ورجع شد بأقصى سرعة .. وقدر يبعد

شد قتاده ع مقود السياره ودعس بنزين لحتى سكر العداد وانطلق ورا عدي بملاحقه داميه
قتاده : لوين مفكر حالك رح تهرب ياعدي الكلب الًيَوُمًِ يابروحي يابروحك

،،،،،،،،،،،،،،،،

وصلت المروحيات علـّۓ. موقع الانفجار وبلش نقل العناصر المصابين ومن بينهم منذر
وقف ثائر عند راس منذر يلي كان عالنقاله ومسح ع راسه
ثائر: اتحمل ياصاحبي رح تكون بخير
منذر: ثائر
ثائر: انا معك لاتقلق
منذر: روح شوف قتاده انا قلقان عليه
ثائر : اي بس انت
منذر : انا مافيي شي بترجاك الحق قتاده
هز ثائر براسه واشر للعناصر يجوا ياخدو منذر عالمروحيه ولبس طاقيته وركض ناح الجيب العسكري وركبه وانطلق بأقصى سرعه

«««««««««««««««

كان قتاده بعدو ماشي ورا سيارة عدي ومو قادر يتجاوزو م‌ـــِْن ضيق الممر الجبلي
قرب بسيارته وضرب سيارة عدي م‌ـــِْن ورا ورجع ضربها كمان مَـرّھٌ
عدي « التفت وراه » ڵـڱ ماااافشرت تمسك عدي الصافي ياكلب
طالع عدي مسدسه وحاول يتوازن بالسياره واطلق رصاصه عشوائيه بـ اتجاه سيارة قتاده ،،

صابت الرصاصة البلور الامامي وسببت فِيَھ فجوة بينما قتادة طلع مسدسو وحكا بدك اياها بالطريقة الصعبة .. اي مو تكرم عينك وهي الطريقة الصعبة
طلع راسو م‌ـــِْن الشباك ونشن علـّۓ. ايطار السيارة وضرب اول رصاصة خابت معو .. رجع قوص تاني رصاصة صاب فِيَھ العجل الخلفي ..

اما عدي انصدم بس مالت السيارة وبلش الحديد يشحط عالاسفلت بقوة لدرجة الشرر بلش يتطاير م‌ـــِْنها ،،

استغل قتاده ميلان سيارة عدي واتحرك اتجاهه بسرعه وخبطه م‌ـــِْن ورا
حاول عدي يتوازن بالسياره ودعس فرام قوي لكنه هالمره فشل وبقيت السياره تشحط لقدام لحتى وصلت عند حفة جبل واتعلقت العجال الاماميه بالهوا ،،

ضل عدي قاعد وهوة حابس انفاسو وهوة شايف هاوية م‌ـــِْن قدامو وموت محتوم م‌ـــِْن وراه ..
غمض عيونو بغيظ وحمل المسدس واتراجع عالكرسي الوراني م‌ـــِْن السيارة، ،

التفت وشاف قتادة قاعد بسيارتو عم يرمقو بنظرات نارية ..
فجأة ابتسم بـ شر وغمزو وبلش يفعط بالسيارة وكأنو كان بيجهزها ..

عقد عدي حواجبو واطلع عالمسدس اللي بإيدو .. لحظات قليلة كانت كفيلة انها تغير مسار كامل وقدر كامل .. لحظات قدر فيها عدي ياخد قرارو ،، فتح عيونو ورفع ال

مسدس وحطو علـّۓ. راسو

تزامن هالشي مع قتاده، ،، كز ع اسنانه بغيض وهو شايف سيارة عدي نصها بالهوا ونصها ع حفة الجبل وحرك سيارته ورجع ضرب بسيارة عدي م‌ـــِْن ورا ليصدح صوت قواص بقلب السيارة معلنة نهاية شيطان م‌ـــِْن شيطان الانس، ،،
لتهوي السيارة لتحت وتنفجر بلحظتها، ،،

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Oct, 00:17


"،، صادق الذئب لشهامته ولا تصادق الثعلب لمكره ..فذلك كان ماكرا .. ونهاية الماكر باتت معروفة .. هاقد دفع أخيرا ثمن ما اقترفته يداه م‌ـــِْن أفعال .. وها قد عرف أخيرا ماقيمته بين الناس .. فلن يحزن عليه أحد وان ذكره أحد سيذكره ليشتمه .. فلا تحزن ان كانت قيمتك هكذا بين الناس فكلّ يكيل بما كال ولن يبقى في هذه الدنيا سوى أفعال، ،، "

*- يــۥــۥــتبـ؏ـع⇦⇩*
𝐌𝐀𝐌𝐎𝐎𝐍𓆩٣³𓆪
★⃝➼𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍 ꗛ
_┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ ֗ʚ🎀ɞ┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ_
*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*

https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧

*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات الحــحصرية فضلاً وليس امراً*

*ۦـَِقنــ𓐬꯭𓎂⃘⃝꯭࣭࣭࣭࣭࣭࣭࣭𓇬꯭ــاﭑة*

*ۦـَِقصص واحــحداث ۦـَِمـــَِرعبـةۿہ.🧟‍♀️👻⭒*

*ۦـَِفيــديوۿـات ۦـَِوصــور ۦـَِمــرعبــةۿہ.🧟‍♀️👻⭒*
𝐌𝐀𝐌𝐎𝐎𝐍 𝐊𝐈𝐍𝐆 𝐎𝐅 𝐓𝐇𝐄 𝐇𝐎𝐑𝐑𝐎𝐑
🧟‍♀️👻🧟‍♀️👻🧟‍♀️👻

𓄃𓆩𝐓𝐇𝐄•𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍•𝐃𝐀𝐑𝐊.𝐂𝐀𝐅𝐄𓆪⚘
https://whatsapp.com/channel/0029VaihPFf2ER6YjKLyjl2y

*قناة نڪت واضحــحڪ من قلبڪ⁽🤣🤣*
https://whatsapp.com/channel/0029VadPliuBlHpgkIOVWC45

❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡❉্᭄͜͡
*قنــِـِـِـِـِۧـِـِـِـِـِـاة تليجرام قصص وروايات*
*ومستنــــدات𝐏𝐃𝐅*
https://t.me/brokeen305
https://t.me/broken305

*معرفي تليجرام للتواصل*

@yemeni_broken

@yemeni_broken9bot

﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀
*💥القراءة السريعة مثل الأڪل بدون هضم💥*
▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Oct, 00:17


ماكان حال ابتهال اللي بقيت ماشية بطريق غريب عليها وهية بتتلفت ،،،
ابتهال: وين اختفت سيارة الضابط قتادة ؟ هلأ كانت قدامي.
ركبت عالتالت وزادت سرعتها شوي لتقدر تلحقهون ...

💥،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

#قطع وعودة عند لورا وعدي ...

اطلعت لورا علـّۓ. سيارتها وشافت المسدس مرمي علـّۓ. تابلو السيارة ورجعت اطلعت فِيَھ بخوف ..
اما عدي بقي يطلع فيها ،، حاطط ايديه بجيابو و عم يرمقها بنظرات حقد، ،،
لورا: شـ شو بدك مِڼـّي
عدي ;ولو للوش .. معقول هيك سؤال بتسأليني اياه الي ..
بلش يقرب عليها بخطواتو وهية عم تتراجع .. التفتت وشافت حالا عم تقرب م‌ـــِْن الهاوية، ، رجعت اطلعت فِيَھ وحكت ;لا تقرب
عدي: لَـگِنْ انا تاخديني غدر يا لورا
لورا: ومين قلك تعمل كل هالمصايب!
عدي: شو انا عملتا معك الك ..انا يادوبني عملتا مع امجد و عبيدة ،،،
لورا: عدي خلص بكفي انا بترجاك
فجأة اتسارعت خطواتو اتجاهها وهوة بيحكي: هلأ صرتي تترجيني
انتفضت واتراجعت بخوف لوصلت علـّۓ. الحفة وكانت رح تتهاوا لما مسكها عدي وسحبها عليه وضمها ..
اتفاجأة وبقيت جامدة بحضنو بخوف وهية عم تبكي ...
وفجأة سمعتو بيهمسلا: لٱ لورا انا مو ندل لدرجة ما .... ما خلي يكون الك قبر
فتحت عيونها عالآخر لما حست بطعنة سكين اخترقت احشائها لتتبعها عدة طعنات متتالية، ،،
سحب عدي السكين م‌ـــِْن بطنها ورماها لبعيد وبقي ضامم لورا، ،، اما هية كانت جاحظة عيونها عالآخر ودموعها بينزلو بغزارة ..
عدي: كان فينا نكون احسن م‌ـــِْن هيك يا لورا .. بس صدقيني اللي حولينا حولونا لوحوش بدون رحمة ..لٱ لٱ ماتلوميني لأني هيك اتربيت ..

رخا ايديه عنها لتتهاوا لورا وتوقع علـّۓ. ركبها وتستقر عالصخرة وهية عم تنازع ،،،

بقي يطلع فيها بكل برود .. نزل عركبو قدامها واتلمس وجهها وهمسلا: لاتسامحيني لورا .. انا يلي سلبتك حياتك .. لاتسامحيني ابدا

نزلت دمعة لورا وزاحت وجهها عالطرف التاني بوهن ،،

رجع عدي وقف واتوجه علـّۓ. سيارتو ..فتح بابها والقى نظرة أخيرة علـّۓ. لورا .. التفت عالطريق وشاف سيارة جاي، ،، عقد حواجبو وطلع بسرعة وشغلها ورجع مشي بسرعة ...

كان اركان عم يسوق السيارة لما شاف سيارة عدي رجعت اتحركت ،، شد عالمقود وحكا: ليكوو الكلب

فجأة صرخ امجد: وقف اركاااان وقف وقفففف وقفففففف بسرررعة
انصدم اركان وحكا: شبك
امجد « بغصة »:لـ لورا
التفت وشاف لورا مرمية عالصخرة ودمها مغرقها ..

هدى بالسيارة وقبل ما توقف فتح امجد الباب ليندفع اتجاه لورا وهوة عم يصرخ: لووووورااااااا

وصل عندها وبس شاف هالشوفة ضرب علـّۓ. وجهو بقهر وبقي مغطيه ووقع علـّۓ. ركبو قدامها ،،
اما اركان نزل هوة وخليل م‌ـــِْن السيارة واتوجهو لعندن بسرعة ...

م‌ـــِْن وراهن اطلع قتادة عليهم وفتح عيونو عالآخر بصدمة ..
وحكا م‌ـــِْن بين سنانو: حسابك كبر ياعدي الكلب

شد اكتر عالمقود وداس بنزين وبقي ماشي بأقصى سرعة ورا عدي ...

وصل اركان عند لورا وبقي يطلع فيها بصدمة .. غرقو عيونو دموع ونزل عركبو وهمس بإسمها، ،

فتحت لورا عيونها والتفتت عليه وبس شافتو همست م‌ـــِْن بين آهاتها: أ أر أرگــ،،ــان
اركان: .....
رفعت لورا ايدها ببطئ اتجاهو ليمسكها اركان بإيدين عم ترجف ..
لورا: يااا،،ااه ا اديش تـ تمنيت تمسـ،،ـكگلي ايدي هيك
نزلو دموع اركان ..: لَيــِْـِْش. هيك عملتي بحالك يالورا .. شوفي لوين وصلك حقدك وكرهك
لورا: لـ لأني حـ حبيتك .. بـ بـ،،ـس انَـَـَتَ ماكنت تـ تحس فيني
اركان: خلص اهدي .. امجد قوم خلينا نأسعفها
شدت لورا عإيد أركان وهمست

: ا أ أركان سـ سامحني و وقول لـ لـ ماما تـ..ـسامحني

انهار اركان وبلش يبكي لما شاف ايدها ارتخت ودبلت لتتحول لورا لجثة م‌ـــِْن غير روح. ..

كان امجد عم يبكي قدامها ،، رفعها علـّۓ. صدرو ورفع راسو وهوة عم يبكي : لوراااا اختي لاا لاااا

بهالأثناء وصلت ابتهال وبس شافتهم راكنين ومتجمعين عشي صفت السيارة وطلعت ‏​‏​منـِْهــِْا .. شافت امجد ماسك شي بإيدو وعم يبكي ،، قبضها قلبها ورفعت ايدها علـّۓ. صدرها .. بلشت تقرب عليهم بخطوات بطيئة وعيونها معلقين عليهم بخوف ..

كانت خيوط الشمس بتعلن لبداية نهار جديد وأشعتها اتجاوزتهم لتظهر جثة لورا اللي اول ماشافتها ابتهال جمدت بمكانها وهمست بغصة: لـ لـــورا ،،

خانوها رجليها لتوقع عالأرض وهية لسا بتردد اسم لورا ..

وفجأة صرخت بحرقة قلب ;لاااااااااااااا لوراااااااااااااا
قدر صوت ابتهال يخترق الحجر والشجر وصداه ينتشر بكل الجبل، ،،

"لقد ظلمت نفسي قبل غيري .. لم أكن أعرف أن الم الفراق مؤلم لهذه الدرجة الا عندما فقدتك.،، أشعر بروحي تتمزق في داخلي كقطعة م‌ـــِْن قماش واهن قد تعب م‌ـــِْن ه‌َـَْـُذآ الزمن .. 🥀"

💥،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Oct, 00:17


ورماها م‌ـــِْن شباك السيارة عالبنزين ليولع ويشكل خط نار صار يمشي بسرعه اتجاه البيت بينما عدي شغل السيارة ومشي فيها ..

💥،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

وصل ثائر قريب م‌ـــِْن البيت وحكا بالبلوتوث : شو صار معك منذر
منذر: سيدي نحنا صرنا ورا البيـ ..
وقبل مايكمل منذر كلامو انفجر البيت كلو وكأنو قنبلة موقوتة خلا ثائر ومنذر وكل الفريق يندفع لورى بقوة، ،،،

💥،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

شحط اركان فرام قوي بس شاف كيف النار عبت السما وجحضوا عيونه بينما قتاده مشي بسرعه جنونيه م‌ـــِْن حد سيارته وكأنه حاسس انه اخوه صرله شي
خليل :يالطيف شو اللي انفجر
عقد امجد حواجبو وحكا: معقوول لورا هناااك ..
اركان «حرك السياره» : هلأ بنعرف
دعس بنزين وانطلق بـ اقصى سرعه ،،،

💥،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

بقلق وخوف كانت سحر رايحه جاي قدام باب غرفة الولاده وهي ماسكه الجوال وبتحاول ترن لثائر او قتاده ،،،
سحر« بتبكي »: ردووو بقاااا ردووو

لمحت الممرضه طلعت وبسرعه نزلت الجوال وركضت لعندها
سحر: طمنيني كيف وضعها
الممرضه : ولادتها صعبه شوي بالاخص انها اكله ضربه قويه علـّۓ. ضهرها
سحر: شـ شو يعني؟ رح يصير عليها شي!!
الممرضه : نحنا رح نعمل يلي علينا والباقي علـّۓ. رب العالمين

تركتها وفاتت لجوا وبقيت سحر واقفه وضامه عالجوال بخوف
سحر: ياارب كون معها يااارب

💥،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

وصل قتادة علـّۓ. مكان الانفجار ونزل فورا قدامو وهوة جاحظ عيونو عالآخر، ،،
شاف كيف كل القوة مصابة م‌ـــِْن الإنفجار ،، بلش يمشي بين الرجال وهوة بيتلفت حوليه بخوف وينادي متل كأنو طفل: أ أخي ثاائر .. ثااائر وينك يااا اخييي .. ثااائر

دمعو عيونو وحس برعب مو طبيعي وجمد بأرضو واتيقن انو ودا اخوه بإيديه لنهايتو ...
نزلت دمعتو وهمس: أخي ...

وفجأة سمع صوت بيناديه: قتاااادة
انصدم والتفت وشاف ثائر ساند منذر علـّۓ. كتفو وعم يمشي وهوة عم يعرج
مزلو دموعو قتادة وركض اتجاه ثائر وسندو وضمو بكل جوارحو ..
قتادة: فكرت حالي خسرتك
ثائر « بحزم » مو وقت خوفك هلأ قتادة .. منذر مصاب وأكتر الفرقة معد فيها تكمل ..عدي كان هون وهوة اللي اتسبب بالإنفجار وركب سيارتو وهرب م‌ـــِْن الطريق الجنوبي.. بتركب سيارتك وبتلحقو عليه لأنو مافيه غير طريق جبلي واحد بالجهة الجنوبية وأول تقاطع بعد 4 كيلو م‌ـــِْن هون .. فهمت
هز قتادة براسو واتجاوز ثائر لينصدم بـ أركان بيطلع فِيَھ وهوة عم يبتسم ..
قتادة: اوعك
اركان: بشووفك عخير سيادة الراائد ..

نرفز قتادة ورجع علـّۓ. سيارتو وانطلق فيها بسرعة ورا أركان ...
قتادة: عم تتحداااني الي يا اركاااان ...

💥،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
*انشرو رابط القناة لتكبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً*
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*تم مشارڪة الرواية من قناة عالم الروايات والقصص𓆩٣³𓆪 من الواتساب:*

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*‏تابع قناتنا🩷🌺 في واتساب☟☟:*

*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*
*وڪل حــحصري وجــجديد*

https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧
•••
بهالأثناء كانت لورا سايقة السيارة بكل أريحية ،،،
اطلعت عيمينها وشافت شفق السما معلن بداية فجر جديد ..
ابتسمت وحكت: اكيد بكونو مسكوه لهالحيوان ..هههه او قتلوه وخلصونا منو ..

شغلت المسجلة لتصدح بالسيارة أغنية ل

فيروز ،، " حبيتك بالصيييف حبيتك بالشتي ونطرتك بالصيف نطرتك بالشتي ،،، "
صفنت شوي واتزكرت لما خبرها عدي انو قتل اركان وخلص عليه .. فجأة اتغيرت ملامحها وغرقو عيونها ودموع، ،، هدت بالسيارة عجنب وبقيت شاردة وهيه عم تسترجع ذكرياتخا اللي قضتها مع اركان ..
غمضت عيونها لينزلو دموعها بقوة ،، وفتحت باب السيارة ونزلت ووقفت علـّۓ صخرة ومن تحتا هاوية مو باينلا نهاية بسبب الضباب الحايم فوقها ..

اخدت نفس طويل وهمست ; هيك احسن ..هيك بضمن انك ماتروح لحدا غيري ،،،
نزلو دموعها وصرخت : اركااااااااااااااااان

سكتت لتسمع صدا صوتها واسم اركان بيتردد بكل مكان بالوادي ..

وفجأة سمعت حدا بيحاكيها :شو رأيك لحقك فِيَھ وهيك مابكون الك حجة اتضلي عايشة طول عمرك بحزن وتأنيب ضمير
فتحت عيونها عالآخر والتفتت لتشوف عدي واقف وراها وعم يتضحك بمكر ..

💥،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

كان اركان بيسوق بأقصى سرعة لما سمع صوت زمور وراه ..
التفت امجد وحكا: اركاان فِيَھ مجال توقف علـّۓ. جنب
اركان: لَيــِْـِْش.!
امجد: انا برأيي نخلي هالمهمة للرائد قتادة ..صدقني نحنا مارح يطلع بإيدنا نعمل شي
اركان: احكي عن حالك امجد ..اما انا عارف منيح شو بدي اعمل ..
ورجع داس بنزين وزاد سرعتو ..

اما قتادة كان لاحقو وعم يحاول يتجاوزو لَـگِنْ الطريق كان ضيق واركان ماكان تاركلو اي مجال ليمر بسيارتو
ضرب عالمقود بغضب وصرخ

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Oct, 00:17


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
*انشرو رابط القناة لتكبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً*
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*تم مشارڪة الرواية من قناة عالم الروايات والقصص𓆩٣³𓆪 من الواتساب:*

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*‏تابع قناتنا🩷🌺 في واتساب☟☟:*

*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*
*وڪل حــحصري وجــجديد*

https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧
•••
#قطع وعودة لمكان ماكانت سوزان محجوزة ..

دخل عدي لجوة وهوة حامل كشاف الجوال
عدي: انبسطي ست سوزي وترحمي علـّۓ. حبيب قِلًبُكً
قرب اكتر انصدم بس شاف مكانها فاضي والحبال مقطعة ..

عقد حواجبو بإستفهام واتلفت حواليه وهمس: ڵـهٍ يابنت الكاالب

عض عشفايفو وهمس بـ غلل: ماصار الا وهربتي يابنت الحرام ..

اتوسعت حدقة عينو وبلش يضحك بقهر .. عليت ضحكتو وكأنو شخص اتجرد م‌ـــِْن عقلو
لورا: شوو جنيت
التفت لينصدم بـ لورا واقفة وراه ومسلطة مسدس عليه ..

بقي واقف وصافن فيها ،،
لورا: فاجأتك صّـْْحّ !
رجع عدي يضحك وكأنو حدا حكالو نكتة وفجأة سكت واتغيرت ملامحو ...
عدي: والله ماطلعتي قليلة يابنت ابتهال، ،
لورا: بنت ابتهال بتشرفك وبتشرف كل عيلتك يا كلب .. ولا انشالله صدقت اني ممكن حط ايدي بإيد واحد وسخ متلك
ميل راسه وهو بعدو راسم ابتسامة علـّۓ. وجهوا وقرب خطوه م‌ـــِْن لورا لتفاجئوا بطلقه بين اجريه
عدي :،،،،،،،،،،
لورا اياك اتفكر تتزاكى وتقرب مِڼـّي لاني مارح اتردد افضي المشط ڱڵـه. براسك

صوت الطلقه يلي دوا بهيك منطقه معزوله وصل صداه لمسامع اركان واللي معه
اتلفتوا علـّۓ. بعض بـ استغراب وهمس اركان، ،، معقول! !!!

م‌ـــِْن جهة تانيه كان ثائر سايق الجيب ومتل اركان انتبه لصوت اطلاق النار
ثائر « مسك اللاسكي » :منذر خلي الفيلق يوقفوا ويكملو مشي
رد منذو: علم وينفذ

كان عدي بعدو واقف مكانه ومصدوم ومعلق عيونه بعيون لورا اللي ماعادت تشوف قدامها الا الثأر والانتقام بينما عدي بقي واقف مكانه بهدوء وعم يتحسس بخفه المسدس
لورا: اتشاهد علـّۓ. روحك ياندل
سلطت المسدس علـّۓ. راسه وقبل ماتضغط عالزناد مسك عدي مسدسه ورماه علـّۓ. لورا اللي انتفضت واتراجعت لورى لتوقع عالارض ويوقع مسدسها علـّۓ. بعد مسافه منيحه
زحفت بسرعه لتمسك المسدس وقبل ماتمسكه دعس عدي علـّۓ. ايدها
لورا «رفعت راسها» مارح تفلت مِڼـّي
عدي «ابتسم بشر» مو بس تفلتي مِڼـّي انتي

💥،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

وصل ثائر والفريق اللي معه لمكان عدي ولورا م‌ـــِْن الجهه الخلفيه وبقيوا ناطرين اشارة ثائر للهجوم
ثائر «حط ايدو ع دانو وحكا بالبلوتوث» منذر قرب مع مجموعتك ونحنا رح نغطيكم
منذر: بس ماعم نشوف ش

ي سيدي المكان كتير عتمه
ثائر: رح اتصرف بس بدكم تتحركو بسرعه

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

وصل الاسعاف اخيرا وحطوا غرام عالحماله ونقلوها بسيارة الاسعاف
كانت سحر ماسكه ايدين غرام بقوه ودموعها عم ينزلو ع خدودها شلال
غرام : ااه ثااائر بدي ثائر
سحر: هَــْـِْـْْـِلاّ بيجي حبيبتي
غرام : مابدي موت قبل ماودعه
سحر «مسحت ع شعره»ا شو هالحكي هلأ بتولدي وبتقومي بالسلامه شدي حيلك مشان البيبي ومشان ثائر

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

كان عدي لسا. بيطلع بـ لورا بنظرات كلها حقد لما فجأة لمع بالسما ضو فلور قوي خلا عتم الليل يقلب لنهار..

استغلت لورا هالشي لصالحها وانتبهت علـّۓ. عصا خشب جنبا .. سحبت ايدها وطالتها بسرعة وضربتو على رجليه ووقفت ..

كان عدي ماسك رجلو وبيطلع هليها بحقد وصرخ: مارح تنفدي مِڼـّي يابنت ال***

💥،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

#قطع وعودة عند منذر اللي اول ماشاف ضو الفلور اتقدم بسرعة عند البيت وهوة بيحكي ..: هي الاشارة يارجااال .. الحقوووني ..

💥،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

ركبت لورا بسيارتها لما حدا قوص عليها وصاب السيارة .. صرخت وخبت راسها واتلفتت لتشوف عدي مسلط عليها المسدس .. عطول شغلت السيارة ومشيت فيها بينما عدي ركض وركل حفنة م‌ـــِْن ورق الشجر كانت بطريقو بغضب ..

عدي: اي اي هربي .. وحياة عـــــيونگ الحلوين مارح يطلع عليكي نهار. .

فجأة حس علـّۓ. خطوات عم تقرب م‌ـــِْن البيت .. رفع مسدسو واستند عالحيط واطلع بخلسة لورى البيت وانصدم بس شاف رجال الشرطة عم يقربو عالبيت ..
انصدم وهمس: عملتيها ياسوزان وخبرتي عني ..!

عدل وقفتو وكان بدو يهرب بس وقف وابتسم بخبث وحكا: معقول روح بدون ما حط بصمتي بهالمكان ..

اتراجع لورى والتفت ورجع لجوة بسرعة ،،، قرب م‌ـــِْن برميل بنزين وحمل كيلة وعباها وابتسم بخبث ،،،
عدي: صّـْْحّ راس السنة ما اجا لسا .. بس الهيئة رح نحتفل فِيَھ عبكير هالسنة ههه

صار يمشي بخطواتو لورى وهوة عم يبتسم ويرش الأرض بطريقو وبس وصل علـّۓ. سيارتو طلع فيها وولع سيجارة ونفخ دخانها واطلع فيها وبلش يحاكيها .. :يلا ياحب قومي بواجبك

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Oct, 00:17


قتادة: ممكن أعرف مين سمحلك تغادر المشفى بدون ماتعطي أي خبر!
اركان: ماني ناطر اذن م‌ـــِْن حدا لآخد بتار مرتي ورفيقي م‌ـــِْن الكلاب
قتادة « بإنعال » :تار شوو يابني ادم .. انَـَـَتَ بتعرف انك رايح لنهايتك برجليك صّـْْحّ ! !!
اركان: والله هالشي مو انَـَـَتَ اللي بتقررو ..
قتادة: طيب طيب انَـَـَتَ وين!
اركان: بس خلص اللي بإيدي واطلع بروح التنين رح ابعتلك اللوكيشين لتجي وتستلم جثثهن عالبارد الهين
قتادة: ......
اركان: سلام، ، سيادة الرائد ..

سكر اركان الخط وضب جوالو بجيبو بينما خليل بقي لسا صافن فِيَھ بصدمة ...
خليل « بقلبو » :العما اركان ناوي يورط حالو، ، انا لآزٍمٍ اتصرف وامنعو يضيع حالو ..

طلع جوالو وفتحو وبعت رسالة ورجع طفاه وضب الجوال بسرعة ..

،،،،،،،،،،،💮

#قطع وعودة عن قتادة اللي كان لسا شارد بالعدم ، ،،
امجد: مارضي يحكيلك وينو او كيف عرف مكانهم!
قتادة: لٱ وفوق كل هاد اركان مفكر رح يقدر لـ عدي، ،، انا رح جن
امجد: طيب سوزان ماخبرتك وين كان عدي حاجزها!
قتادة: مبلا ،،، خلينا ننطر القوات لنتحرك بسرعة عالمكان، ،،

وفجأة اجت رسالة علـّۓ. تلفون امجد ..فتحها واتفاجأ فيها
امجد: خليل مع اركان
قتادة: شو عرفك!
امجد: هاد باعتلي رسالة عم يحكيلي فيها انن رايحين يقابلو عدي ولورا وباعتلي رسالة بموقعهم
قتادة: ورجيني، ، هاد مو نفس المكان اللي دلتنا عليه سوزان
امجد ;شو بتعتقد
قتادة ; انا رح اتحرك ورا اركان ،،،
حمل التلفون ورن علـّۓ. ثائر، ،
ثائر ;اي اخي
قتادة: ثائر اسمعني وفهام عليي كتير منيح ..بتاخد القوات وبتتوجهو للمكان اللي اعترفت عليه سوزان
ثائر: وانت!
قتادة: انا رح روح م‌ـــِْن طرف تاني وبنلتقى بنقطة المنتصف
ثائر: لقيت اركان!
قتادة: تقريبا اي وهوة حاليا رايح بوجهو ليقابلهون
ثائر ;ماشي اخي ..بس دير بالك علـّۓ. حالك ..

سكر قتادة الخط وشغل السيارة وانطلق فيها بأعلا سرعة ..

م‌ـــِْن وراهم رجعت شغلت ابتهال السيارة ولحقتهم ،،

🖤 ............................. 🖤

فتحت سحر الشباك واستندت عليه وهي حاسه بضيق وتوتر
سحر: هفففف ياربي شو

بيكون صار معهم حتى اسيل ماعم ترد عليي ،،
رفعت راسها للسما وهمست، ،،، يارب كون معهم واحميهم يااارب

فجأة سمعت صوت شي خبط بالارض بقوه واتزامن معه صوت صرخه قويه م‌ـــِْن غرام
انتفض قلب سحر وركضت عالمطبخ وانصدمت لما شافت غرام مزحلقه بـ ارضية المطبخ وواقعه عالارض،
سحر «ركضت عليها وسندتها» ولي علـّۓ. امتي صرلك شي
غرام «بتصرخ بألم» اااااه بطنييي مشااان •اللّـہ‌ رح مووووت
سحر: شـ شوو صرلك شوو ساوي
غرام : ياربييي اتصلي بثائر مشان •اللّـہ‌
هزت سحر راسها بخوف وسحبت جوال غرام عن المجلى واتصلت بـ ثائر
سحر : تلفونو لايمكن الاتصال به رح جرب اتصل بقتاده
بتوتر وخوف دقت سحر علـّۓ. رقم قتاده واعطاها الرقم خارج الخدمه، ،، زاد توترها واطلعت بغرام وانصدمت بس شافت بقعة دم عالارض عم تكبر شوي شوي
سحر «حطت ايدها ع تمها» غـ غرام انتي عم تنزفي
غرام : ااااه سحر عم موووت الحقيني
سحر : طولي بالك رح اخدك عالمشفى فورا

🖤 ............................. 🖤

بعد رحلة دامت عشر دقايق بعد الاتصال وصلو اركان وخليل عالموقع اللي دلهم عليه ياسر ونزلو ..

بلش اركان يتلفت حواليه بعصبية
اركان: وينهوون! !!
وقف خليل قريب ولاحظ وجود آثار سيارة، ،
خليل: أكيد مشيو .. شوف اثار السيارات
عقد اركان حواجبو وصرخ ; ويين رااحو ويين

اتوجه عالسيارة وفتح الصندوق وطلع ياسر وخبطو بوكس وهوة عم يصرخ: احككييي ولاا كلب وين بدي لاقي لورا وعديي
ياسر« بألم »: والله كلشي بعرفو حكيتلك ايااه
رجع اركان ضربو لحتى اتهاوا ياسر عالأرض وصرخ: كزاااااب
ورجع قعد وشدو م‌ـــِْن تيابو وهمس: ورحمة كل مييين غاللي ازا ماحكيت بفظع فْيَگ فهمت رح اتدوق كل أنواااع العذااب م‌ـــِْن الحرق وانت طالع لتكسير العضام وانت ومصلحتك بئا
ياسر « سعل » : صدقني انا بس سمعتو عم يعطيها عنوان بالمكان اللي رح يلتقو فِيَھ وتركني روح، ،،
اركان: اي م‌ـــِْن سوء حظك انو تركك تروووح ..
ووقف وبلش تخبيط فِيَھ علـّۓ. وين بيوجعك اما خليل قرب منو بسرعة ومسكو وبعدو عن ياسر
خليل: خلص اركااان رح يموت بين ايديك
اركان: اي ويمووت ولا كمان رح يحسبوه عليي زلمة

كانو خليل وأركان راجعين بسيارتهم لما شافو سيارة جاية اتجاههم ،،، وقف اركان السياره وشاف امجد وقتادة وقفوا سيارتهم ونزلوا ‏​‏​منـِْهــِْا ...
التفت واطلع علـّۓ. خليل بعيون بتقدح شرر ...
خليل: اي انا خبرتهون
اركان: ........
قرب قتادة علـّۓ. اركان وحط ايديه بجيابو والقى نظرة علـّۓ. ياسر اللي كان بيتلوى بالكرسي الخلفي م‌ـــِْن الألم
قتادة ; شو سيد اركان .. ال عاملي فيها رامبو وطالع تواجه عدي لحالك
قرب اركان منو ; ومحدا قتالو غيري ازا بدك كمان
قتادة ;،،،،،،

عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚𓆩٣³𓆪

24 Oct, 00:17


> ࢪوايـۦـَِةـة { أࢪڪۦـَِان⓶••اسيــِـِۧـِاد.الۣخــﺨداع }ֶָ،،𖢐📘💙᪥𖠣⸰.
​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​




*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*

*_{🖋️}☜تنسيق : الۿيبـ❃‌ٖٖٖٜ፝ــٖهٰ̐ہ.𓆩٣³𓆪_*

https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
*✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧*

*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً⚘*

••
*ج __⑻⑴*
••
- الموسم الثاني⓶ 𐇻
*- قــرآةه ممتعــــ❃‌ٖٖٖٜ፝ــٖــةهٰ̐ہ.*
••
_┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ ֗ʚ🎀ɞ┄ׅ━ׄ┄ׅ -ּ_.

الجزء_الثــامـن_عشر•

#قطع وعودة عند المشفى، ،، 🎬

بهالاثناء كانت ابتهال واقفة قدام سيارة عزو وعم تتلفت حواليها وهيه بتدور عليه بعيونها ..

ابتهال: هاد وين تارك المفتيح بقلب السيارة وراح ! !
طلعت جوالها وضربت علـّۓ. رقمو ونطرت يرد عليها، ،،

ابتهال: العما بقلبك طب أقل ‏​‏​منـِْهــِْا رد، ،، شو هلأ! !
صفنت شوي وعدلت جزدانها عكتفها واتنهدت ، ،،
ابتهال: الهيئة رح آخد تكسي ..

مشيت شوي لتطلع م‌ـــِْن المشفى لما شافت أمجد طلع م‌ـــِْن باب المشفى وهوة بيحكي تلفون ووقف عجنب، ،
اتراجعت بخطواتها واتخبت ورا حيط، ،

كان امجد مرتكي ع سيارته وباين م‌ـــِْن ملامحه انه مزعوج، ، قربت ابتهال عالهدا لتسمعه مع مين عم يحكي

امجد: اي حضرة الضابط هاد يلي فهمته م‌ـــِْن امي
قتادة : يعني انَـَـَتَ شاكك انو تكون اختك اللي عملت هالشي ولا اخدت علـّۓ. تخمينات امك
امجد «اتنهد» اي بصراحة محدا الو مصلحة يأذي سَـآندرآ. واركان اكتر م‌ـــِْن لورا

انصدمت ابتهال وحطت ايدها عتمها وهمست، ،، لٱ يا امجد ما اتفقنا عهيك

امجد: ټمـٱمـ حضرة الضابط رح اجي فورا لهونيك بس ابعتلي اللوكيشن، ،،،، •اللّـہ‌ معك

زفر امجد ومشط شعرو بضيق وضب الجوال وركب سيارة مهدي وانطلق فيها
اما ابتهال بقيت واقفه وشارده بالعدم وبدون وعي منها فتلت حالها وركضت ناح سيارة عزو وركبت فيها
ابتهال: لٱ مارح اسمحلك تأذي اختك يا امجد
وشغلت السيارة ولحقتو

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

م‌ـــِْن جهه تانيه كان قتاده بعدو صافن بكلام امجد واخيرا عقد حواجبه وحسم امرو ومسك جواله وطلب حدا

قتاده: الو ثائر جيب منذر والقوات والحقني فورا عالمكان يلي رح ابعتلك عنوانه، ،،، بسررعه اخي

رجع سكر الخط وشغل سيارته وانطلق بـ اقصى سرعه

قتاده: الظاهر انه الًيَوُمًِ موعد تصفية الحسابات

🦋„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„🦋

علـّۓ. اوتوستراد متوجه لبرا المدينة كان أركان سايق السيارة وهوة حاطط كل أحقاد العالم بين عيونو .. واما خليل كان قاعد بجنبو وهوة بيطلع فِيَھ بتركيز .. بالنسبة لـ خليل كان أول مرة بيشوف أركان واصل لهالدرجة م‌ـــِْن الغضب .. ماتخيل بيوم يوصل فِيَھ ..

خليل: يعني ازا لحقتون وشفتون شو بدك تعمل؟
اركان: ،،،،،
خليل: اركان خلينا واقعيين نحنا ما بيطلع بإيدنا نعمل شي ..
فجأة طلع أركان مسدس عبيدة م‌ـــِْن جيبة جاكيتو ورماه عتابلو السيارة واطلع بطرف عينو علـّۓ. خليل ونطق: كيف مابيطلع بإيدنا
فتح خليل عيونو بصدمة ،، :ناوي تبلي حالك وتوسخ ايديك فيهون !!
اركان: العين بالعين ياخليل .. وحسابي مع لورا وعدي كبر وصار لآزٍمٍ ورجيهم ان لله حق
خليل: ،،،،

رن تلفون اركان و رد بس شاف اسم المتصل .. :ڼـعمًـْ حضرة الرائد

2,491

subscribers

1,929

photos

280

videos