مرحبا بكم في قناة عالمنا روايات واجمل الحڪايات📚! هل تبحث عن مصدر ممتع لروايات مثيرة وقصص مشوقة؟ إذاً، فأنت في المكان المناسب! قناتنا مخصصة لنشر أجمل وأروع الروايات والقصص، سواء كانت رعبية، رومانسية، كوميدية، فكاهية، أكشن، بوليسية، روحانية، أو عاطفية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من الأنواع لتلبية جميع اهتماماتك الأدبية. إذا كنت من عشاق القراءة وتبحث عن تجربة مميزة، فلا تفوت فرصة الانضمام إلينا! قناتنا تقدم لكم روايات مثيرة وممتعة بانتظاركم
ما يميزنا أيضًا هو أننا قناة واتس روايات، حيث يمكنك التواصل مباشرة معنا وتلقي آخر التحديثات والروايات المميزة. كل ما عليك هو الانضمام إلى قناتنا والاستمتاع بمحتوى رائع ومميز. لا تدع الفرصة تفوتك، انضم الآن!
للتواصل والاشتراك معنا، يمكنك زيارة الرابط التالي: https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o أو التواصل معنا مباشرة عبر الرابط التالي: @yemeni_broken9bot. انضم اليوم واستمتع بأروع الروايات والحكايات التي تنتظرك بفارغ الصبر!
10 Feb, 01:48
10 Feb, 01:48
10 Feb, 01:48
10 Feb, 01:47
10 Feb, 01:47
10 Feb, 01:47
10 Feb, 01:47
10 Feb, 01:47
10 Feb, 01:47
10 Feb, 01:47
10 Feb, 01:47
10 Feb, 01:47
10 Feb, 01:47
10 Feb, 01:47
10 Feb, 01:47
10 Feb, 01:46
10 Feb, 01:46
10 Feb, 01:46
10 Feb, 01:46
21 Jan, 20:26
21 Jan, 01:59
20 Jan, 21:04
17 Jan, 19:41
17 Jan, 19:41
17 Jan, 19:37
17 Jan, 19:36
17 Jan, 19:36
17 Jan, 19:34
17 Jan, 19:34
17 Jan, 19:26
05 Jan, 18:05
31 Dec, 23:58
25 Dec, 22:55
25 Dec, 02:02
24 Dec, 01:36
24 Dec, 01:35
24 Dec, 01:31
24 Dec, 01:31
24 Dec, 01:31
24 Dec, 01:31
24 Dec, 01:31
24 Dec, 01:31
24 Dec, 01:31
24 Dec, 01:31
24 Dec, 01:31
24 Nov, 09:02
24 Nov, 09:01
24 Nov, 09:01
21 Nov, 05:59
21 Nov, 05:59
21 Nov, 05:59
21 Nov, 05:59
21 Nov, 05:59
21 Nov, 05:59
...........
بتتوجه لعند ريتا الي كانت واقفة مع رسيل وندى
دلع بابتسامة :كيفكن صبايا
رسيل :اهلين دلوعة اي نورت الحفلة
دلع بخجل:منورة بوجودك..
ندى:بعرفك اختو لايهم الدكتورة ريتا
دلع:اهلا وسهلا بريتا..
ريتا :فيكي يارب.. هو انتي دلع الي كنتي مريضة؟
دلع بتتنهد:بذاتها..
ريتا:الحمد لله ع سلامتك.. ماشاء الله عنك آية من الجمال
دلع بخجل:تسلميلي يارب
بتقرب نورا:دلع.. محمد بدو ياكي وبيرجعوا محل ماقاعدين الكل
ريتا بتهمس لندى:هو مين محمد؟
ندى بتكتم ضحكتها:تطلعي ع الطاولة الي جنبنا والي عم يتطلع ع دلع
بكون محمد زوجها لدلع
ريتا:ايوا.. ماشاء الله لابقين لبعض
بقرب ايهم لعندن بغيرة لان شاف ندى بتطلع ع محمد :اي ندوش وين صافنة
ريتا بتحس بهالشي فبتدارك الموقف لحتى مايفهم غلط:ولا شي بس كنت عم اسألها مين هالشب لان باين عليه محترم
ايهم بارتياح:ايوا.. اي تمام
ندى بتبوسه برقة قدام الكل:لاتقلق انا بحبك بس الك
أيهم :وانا بحبك ندوشتي
................
دلع بتهمس لمها:شوفي هالبنت عمتي خرج محمود
مها بتطلع فيها:لك اي ولله حلوة.. رح قوم احكي مع امها واذا تمام منطلبها
دلع بتقعد جنب محمد وبتهمس لمحمود :وهي رديتلك معروفك ههههه
محمود:ههههههه هلأ فيني كنت احكي معها بس انا متل طبع محمد.. مو متعودين ع هيك رغم اننا عايشين برا البلد بس بعمرنا ماغلطنا وحكينا مع بنت خلص عجبتني لي لإحكي معها وهية مابتخصني؟ ليصير شي رسمي منحكي ..
دلع:ماعرفتك ولله ههههه طلعت فهمان
محمود:ههههه هلا مابنكر خفة دمي ومزحي وهضامتي بس وقت الجد جد ووقت حدا بهيني مابرحمو هيك تعلمت من محمد ع فكرة.. هوي الي رباني وعلمني ع الصح والغلط..
دلع: الله لايحرمني منه يارب..
نورا بتقرب لعندن:اوووف بس من الولاد لك ماخلاني اتهنى
دلع:اي هاتي يقبر قلبي.. دخيل ربو ابتسملي شكلي عجبتو ههههه
نورا:خديه وخليني اعرف نام ليوم.. الله يخليكيييي
محمد:ههههه ماحزرتي.. قومي نمشي دلعي
مها:ماما هلأ اجيتو
محمد:لا حاجي اصلا ماكنت بدي اجي.. يلا دلعي
دلع بمزاح:محمد بدو ياكي.. يلا يادلع.. قومي يادلع نمشي.. يلا تاخرنا يادلع..
مها:ههههههههه.. الله يخليكن لبعض
......
بتوقف السيارة وبتطلع دلع فيه باستغراب
محمد:ههههه شبك انزلي
دلع:لا بجد مابدي خلص خلينا نرجع ع البيت..
محمد:طب انا وعدتك انو جيبك وعم اوفي بوعدي
دلع:وعدتني؟ انت قلتلي لاتحلمي وع فكرة عادي ولله معد يهمني المهم اني ضل معك ومابدي شي تاني
محمد:وعدتك لما كنتي بالمشفى .. وتندمت اني ماجبتك لهون
دلع:خلص حبيبي مو ضروري قوم نرجع
محمد باصرار:انزلي يلا..
دلع:طب بالمانطو؟ هههه
محمد:اي عادي وانا بالبدلة ههههه
لينفرجو تنيناتن من الضحك
دلع:هي اول مرة مابيجي عبالي العب ههههه..
محمد:منقعد بلعبة محترمة مو ضروري جنانك.. هي ملاهي للكبار.. دلعي اتطلعي وراكي شوفي مين اجا
دلع:هههههه الدكتور حسام الغانم والدكتورة نورا الشريف ههههههه
محمد بضحك :شكلن كلن جايين.. لا وانا اخترت هاد الوقت قلت مافي حدا
حسام ونورا بيتوجهوا لعن
دن:اي اهلا وسهلا بالمهندس ومهندسة المستقبل.. شوووو بلاقيكن هون
محمد:احم احم..اهلا وسهلا بدكتورنا ودكتورة المستقبل شووو بلاقيكن هون
حسام:هههه.. ع فكرة في يخت بقلب المي كل تنين يقعدو بواحد هدول حلوين ..
دلع:اجو مصطفى ورسيل هههههه
نورا:وأشرف وشذى هههههه واحمد ودلال ومحمود
محمد وحسام بيتطلعوا ببعض وإن أمكنن يهربو مابقولوا لا هههههه
محمود بينزل وبيتوجه لسيارة محمد وهو عم يضحك:هههه محمد البيك.. اهلا وسهلا شرفتنا ولله ونورت الملاهي بوجودك
محمد:ترا انا ماسك حالي بالعافية كلمة تاني بعلقك فوق ع الدولاب وبخليها تبرم فيك... ترا بيطلع منظرك رائع
الكل:ههههههههه
محمود:You are cold
محمد:and you re cooler
الكل:ههههههه
بيدخلوا الكل.. وبيقعدوا كل تنين بيخت
دلع بتهمس لمحمد:مبسوط حبيبي؟
محمد:لما بكون معك اكيد بكون مبسوط ياروحي.. بحبببك دلعي
دلع:وانا بموت فيك ياروح دلعك
بيرجعوا ع بيوتن والكل كانوا مبسوطين
............
> "*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً_𓆩٣³𓆪;
*`21 Nov, 05:59
دلع بتحط ايديها ع وجهها:مو عيب ع فكرة.. اذا كلو بالحلال فلشو الخجل
محمد بضحك ع منظرها:هههههه فعلا الحب الحلال أحلى.. لك دخيلو الي خجل..
دلع بتبتسم ابتسامة معناها معروف.. كانت بتحرك دقات قلبه بجنون وبدون مقدمات قرب من شفايفها وقبلها بشوق
ولهفة.. بيبعدوا عن بعض لياخدوا نفس وبرد بقرب منها بعنف اكبر.. وكانو شفايفهم الي تمردت ع البعد..
لحظات جنون بيناتهن ومن اروع الليالي وكانه اول يوم الهن مع بعض واول تجربة واول قبلة.. محمد بصوت مبحوح:دلعي انتي منيحة..انا رح اتهور وخايف عليكي لان بركان شوقي بدو ينفجر
دلع بجرأة غير معتادة:اي حبيبي اتهور.. نظراتها قالت كتير فتشجع يقرب منها اكتر واكتر وقلبها بيتعانف مع قلبه وتاهوا مع بعض في جنة عشقهم
................
الحفلة جهزت والضيوف وصلوا
كانوا ندى وايهم مبسوطين كتير وطاير عقلن من الفرحة بعد ماانكتب كتابهن..
والولاد لبسوهن وكانوا متل القمر.. غسان كان نسخة مصغرة عن حسام وهمسة آخدة ملامح رسيل ومصطفى
غسان:تأخروا وينن لهلأ.. العالم تهنيني بسلامتها وهي مانها هون
مها:اي تركن شوي هلأ بيجوا.. فرحان فيها وشايفها ومو مصدق.. خطي بكفي الي صار معن
...........
محمد ضاممها لحضنه ومو قادرين يقوموا من جنب بعض.. بعد وقت طويييل
دلع بالبورنس بتسرح شعرها وبقرب محمد من وراها بيمسك الفرشاية وبسرحلا شعراتها.. بشم ريحتهن بعمق
بتعرفي انو اشتقت لشعرك دلعي.. بحياتي ماتخيلت لاقي هيك جمال.. انا كنت استهزء بالحب وكنت اضحك لما شوف شخص مشتاق لحبيبته بس علمني القدر انه الحب شي لاإرادي.. لو اعرفك من زمان دلعي ااااه شو بحبك.. بتلف لعنده وبتعانق رقبته وبتهمس بحب:مكتوبة ليك إني أنا اللي تعيش لها
مكتوبة على إسمك حياتي كلها
أول ما قلت بحب كانت ليّ أنا
مين تستاهلها غيري أو تتقال لها
مكتوبة ليك وأهي كل حاجة في وقتها
تكمل حياتك بيّ لما دخلتها
وقت أما شافك قلبي شافت عيني فيك
صورة حبيبي اللي في خيالي رسمتها
بميل راسه وببوسها برقة ..بتكمل حكيها بعيون لامعة:نور عيني حبيبي، حبيبي.. لمين أنا لو مش ليك
قول بقى يا حبيبي، حبيبي
ححب في مين غير فيك
طب ده أنا أيامي أحلامي
وحياتي واقفة عليك
كان عم ينظرلا بحب وعم بسمع صوتها الي بدوب قلبه وموراضي يبعد
موعودة بيك تبقى إنت بختي وقسمتي
موعودة بيك من قبل ما اتقابل معاك
مشاعري حبي حياتي شوقي ولهفتي
متصدقين مني لأني مصدقاك
محمد:بحبببببك.. هو ضروري يعملو الحفلة ليوم.. لو عليي مابروح بس هلكوني مسجات
دلع بتكتم ضحكتها:لا ماحلوة.. لازم نروح
بيلبس بدلته.. بسرح شعره بحط برفانه.. كانت عم تتأمله بكل حركة ومو مصدقه انها معه وهو معها
بتحط حجابها مع المانطو وبتطالع المكياج
محمد برجاء:دلعي بلا مكياج.. يعني بصراحة انا ماحابب نروح مشان ماحدا
يشوفك حاجتنا حسد بكفي وبعدين حرام ومابجوز تطلعي بمكياج واصلا مابدك ومو محتاجة جمالك بكفي وزيادة
دلع بابتسامة :هوي انا مابحط غير بالمناسبات بس تكرم عيونك.. يلا ننزل
...........
بيوصلوا ع بيت الجد ..كانوا قاعدين حوالي الطاولة.. بقربوا ليقعدوا معن
محمود بمزاح :اي اهليييين بالعرسان
محمد :انا بمين متصبح ليوم؟
دلع بغضب طفولي :انااااا
محمود:اكلتااا.. ليلتك سودا
محمد بيهمسلا :اي مأحلى صباحي لما بيبتدا فيكي..
دلع بابتسامة :يااااه شو اشتقت لهالجملة كل يوم
محمد بحب:لان بجد صباحي لما بيبتدا فيكي بكون يومي كلو حلو
محمود ببرود:قلنا ليلتو سودا مو غزل.. افردي شخصيتك يابنت خالو مرت اخي
دلع:لك ولله اخوك بدو قتلة
محمود باستسلام:لا لا بلاها عفونا عنكم
بس بدي اسألك دلوعة
محمد بغيظ :نعمممم؟
محمود بلبكة:قصدييي دلع..ولله كنت بدي احكي لنورا بس ملتهية بغسان.. المهم مين هديك البنت عجبتني ومبيني دمها خفيف من وقت الي فتنا وهية عم تضحك وحلللوة
دلع باستغراب:مابعرف رح شفلك ياها وزبطا ع طريقتي..(بتوقف) ادعيلي
محمد بيمسكها من ايدها :تعي تعي..
دلع:شوفي حبيبي
محمد:استني بتروحي انتي وماما او مع امك.. مابتعرفي مين بتكون بلا مشاكل.
محمود:ترى الي فهمتو انها دكتورة
دلع:اييييي هي الدكتورة ريتا الي عالجت حالة ندى وبتكون اختو لايهم.. محمد خليني قوم شوفها اذا عجبتني بحكي مع عمتي خطييي ههههه
محمد بغيظ وبيهمسلا:مابعرفك فاعلة خير ولابس معي بتحبي تشاغبي.. بتتذكري؟ نعسااانة بدي نام غير مرة ان شاء الله.
دلع بتضحك من قلبها:ههههههه بتقرب منو وبتهمس بجنب ادنو.. بس لاتنسى بالاخر اكلت عسل ع اصولو.. محمد بيبتسملا لان فعلا اكل اطيب عسل ومابينسى لحظات مشاغبتها لألو فعلا كان شي حلو ومو ممل ويوم عن يوم بتفاجئوا بشغلات أحلى..
بيتأمل حركاتها وبيحكي بنفسه ياالله في أحلى من هالنعمة الي عايش فيها أنا معقول كنت رح انحرم منها.. الف الحمدلله الك يارب
21 Nov, 05:59
21 Nov, 05:59
`
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*تم مشارڪة الرواية من قناة عالم الروايات والقصص𓆩٣³𓆪 من الواتساب:*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*تابع قناتنا🩷🌺 في واتساب☟☟:*
*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*
*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*
*وڪل حــحصري وجــجديد*
https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧
•••
دلع برجاء:ياااااارب.. حبيبي قلي لي هيك حكا الدكتور؟
محمد:بتوعديني مابتزعلي.؟
دلع بحزن:انا كنت حامل مو؟
محمد ببوسها من جبينها:اي بس ماتزعلي حبيبتي كلو بيتعوض بس انتي مابلاقي متلك لو فتلت العالم كله.. بس قوليلي لي وقفتي قبالي وحميتيني؟
دلع:لان انا مافيي عيش بدونك ولو صرلك شي بعيد الشر عن قلبك انا بموت فورا حتى مابتحمل نهار واحد بالمشفى انت أغلى شي بحياتي
محمد :بعيد الشر عن قلبك
انا بحبببببك
دلع بترفع رأسها وبتمشي اصابيعها ع رقبتو وصدره..بتقرب من شفايفه وبتقبله بشوق ولاول مرة هية الي بتبدأ القبلة..اما محمد كان غايب عن الوعي هي أول مرة هية الي بتقرب مو هو فكانت طعمتها ألذ بالنسبة اله وبيتعمق فيها اكتر
محمد بيبتسم :صايرة جريئة بعد هالغيبوبة لايكون صاير شي لعقلك حبيبتي
21 Nov, 05:55
21 Nov, 05:55
21 Nov, 05:55
محمد وحسام بقربوا لعنده بسرعة وبيظهروا شخصين ضخمين بيدخلوا من سور الفيلا بعد مايطلع محمد بدقايق قليلة
وبيطلعو بعد نصف ساعة ومعن دلع الي غايبة عن الوعي
محمد بيتجمد بأرضه وهو شايفها بين ايديهم بهالمنظر ومو قادر يعملا شي ولايعرف وينها :ياالله مين هدوووول.. لايصرلا شي ياربي.. انا طالع دور عليها
احمد:اقعد وين بدك تدور عليها؟ استنى شوي الا مانلاقي شي حل او دليل
محمد:احمد اذا مابتطلع معي انا رح اطلع لحالي ودور عليها
حسام:انا جاي معك
أحمد بنفاذ صبر:طيب ماشي.. اشرف ومصطفى ومحمود انتو ابقوا هون اضمن مشان تبقوا مع النسوان
مها:حسام انت ابقى نورا ممغوصة وكإنها عم تطلق
حسام بقرب ع نورا: حبيبتي انا بدي روح لاتخافي محمود وابوكي موجود اذا اشتد الطلق هو بياخدك ع المشفى وبيتصل فيي وبجي فورا
محمد بغصة:خليك حسام ان عرفنا وينها بخبرك..بغمض عيونه بالم .. هي اذا عرفت وينها
حسام بعصبية:لا بدي روح معكن
نورا بتعب:دير بالك ع حالك ولاتخاف عليي المهم تلاقوا دلع..
أحمد:صح جربت تتبع جوالها؟
محمد:جوالها معي لقيته بالأرض
بيطلعوا حسام ومحمد وأحمد بالسيارة ومو عارفين لوين يتجهوا
............
بتفتح عيونها بتعب مع صداع قوي براسها.. بتنقل نظرها بخوف وهي عم تقول بنفسها.. وين انا.. ياالله راسي رح يفجر وبتدمع عيونها.. بتتذكر الي صار وبتصرخ باسم محمد وبتبكي
............
محمد:لوين بكونوا اخدوها.. احمد مشان الله ولله رح جن وبيضرب ع تابلوا السيارة بعنف وبيدعي برجاء:يارب احميها ولاتؤذني فيها.. يارب كلو الا دلع ولله مو قادر اتحمل اكتر من هيك
أحمد:انا متوقع وجودها بمكان منجرب ممكن تكون هنيك وممكن لا..
محمد:وين بتقصد؟
أحمد:اكيد رح ياخدوها ع مكان مقطوع ومانشك فيه نحنا وبما انه عرفنا مكان تسليم السلاح الاولاني ورحنا ومالقينا شي فاحتمال ياخدوها لهنيك لان بكون هالمكان بنظرن بالنسبة النا مو مشكوك فيه
محمد:معقوووول؟ بس هنيك منطقة مقطوعة ويمكن كان في بيت لل مابيحسن يكمل الكلمة وبغمض عيونه بألم وبراسه مليون مشهد ومشهد
.............
بيدخل ع غرفتها شخص ضخم وبايده مشروب وكانه سكران
دلع بتتظاهر القوة:مين انت؟ وشو بدك مني
الشخص:اي دخيل هالجمال ولله قالوا انك حلوة بس ماتوقعت لهالدرجة ترى معه حق يخاف عليكي هههههه بس استغلينا عدم وجوده لنكسب شوفة هالوجه الحلو
دلع بخوف:مشان الله ابعد عني الله يخليك..
بقرب منها ببطئ وبشم ريحتها... اااه شو هالريحة الحلوة بتدبح دبح لك نيالوووو
تعي فكلك ايديكي حرام ولله زعلتيني
انا رئيس العصابة كلها فيك تقولي رئيس عصابة وبيهمس بجنب اذنها المافياااا
دلع بتنقز بفزع وهي عم تدعي لربها يخلصها من هالبلا ومايقرب عليها ولايلمسها.. بتنظر لايدها وبتتذكر شي مهم وبتبتسم
.........
في السيارة وبطريقهن للفرع حتى يأمنوا عدد مناسب من العناصر
بيبتسم محمد لما بتشعل ضو الساعة يلي بإيده وبتعطي صوت خفيف..
ساعة GPS محمد دائما حاطتها بإيده وبإيد دلع حتى يعرف مكانها بالظبط لان اخر فترة كتير كان قلقان عليها
واذا فعلتها فبيعرف وينها وبحدد موقعا
بيبتسم لأحمد انه مزبوط تحليله مكانها بالغابة الي دلتهن عليها ملك
بس يارب يوصلوا بالوقت المحدد
بيوصلوا ع الفرع بجهزوا الأسلحة وبينطلقوا للغابة
بيوصلوا للمكان وبحاوطوه.. بينزلو بحذر
كان في خمس رجال حوالي البيت المهجور.. بيبدأ احمد باطل
اق النار عليهن وبتكتر اعدادهن وبيتبادلوا بضرب الرصاص
......
عند دلع بتخاف لما تسمع ضرب النار وبتدعي انه مايصرله شي وبتحاول تقوى وماتضعف لان اكيد رح يجي محمد ويأنقذها
الشخص :شكلو اجا حبيبك يلا خليه يفوت ليشوف احلى مشهد قدام عيونه هههههههه ولله عم استناه بفارغ الصبر لالمس هالجمال
دلع بتهديد:اذا بتلمسني رح تندمممم
ااشخص:هلأ بتشوفي مين رح يندم وبفك ازراره وبيبدأ بخلع تيابه
........
محمد بينزل هو وحسام من السيارة بحذر وبإيديهم السلاح وأحمد عم يضرب ع العصابة حتى يأمن دخولهن
محمد:حسام انا شاكك انه دلع هون رح فوت وانت ابقى برا بس
بيطلع بوجهن شب مسلح فورا حسام بيطلق عليه النار وبيوقع بأرضه.. بمجرد ماينسمع طلق النار بكون دخل واحد تاني ومسك حسام
حسام:محمد فوت ع الغرفة انا بدبر حالي.. المهم دلع.. محمد فوووت
محمد بيدخل فورا وبطير عقله لما بشوفه مقرب منها لهالدرجة وهي عم تقاومه بكل قوتها.. بتنتبه لمحمد الي دخل ع الغرفة.. بتبتسم لاشعوريا وبتحس حالها انها صارت بأمان.. بيلتفت الشخص لورا وبيمسك دلع من رقبتها وبيحكي بتهديد :اذا مابتنزل سلاحك اعتبرها ميتة.. نزلللل سلاحك
بيدخل شخص من برا وفورا بيمسك محمد بقوة وهو عم يضربه بعنف وبربطه
محمد:ياكللللب ولله اذا بتقرب منها لادبحك.. دلع لاتخافي قاومي قد مابتقدري حبيبتي الله يخليكي قاومي
21 Nov, 05:55
رئيس العصابة:ههههههه تفرج وتعلم الرجولية ع اصولها يامهندس محمد
بقرب منها مرة تاني وبيتحسس شفايفها باصابيعو بس دلع بتعضو عضة مرتبة
الرئيس:يخربيت قلبك مأقواكي
بيسحب الشال من ع شعرها لينسدل
ومحمد بينظرله بغل وحقد وبيصرخ:لك حدا يجي يفكني مشان اللله.. يارب يارب اللطف من عندك يارب
دلع ماكانت مربطة فعم تحسن تبعده عنها بس بصعوبة لان جسمها ضعيف وهو ضخم قدامها
محمد بهالوقت عيونه بتدمع لان شايفها قدامه وماقادر يعملا شي وبيدعي بسره انه يحفظها من كل شر كان عم يندبح دبح وهو عم يشوفه بيتأملها بشهوة ورغبة خصيتا بعد مافك حجابها زاد عنفه اكتر.. وبيضربها بوحشية
بيدخل أحمد وحسام بهجوم بهالوقت وبيتقطع قلبن وقت بشوفو الدم ع ايديها ووجهها من الضرب بس بيحمدو ربهن انه لسا ماوصل لمبتغاه
الرئيس بيمسك سلاحه وبوجهه ع دلع
اذا بتقربو بقوص عليها وعليه
احمد وحسام بيبعدو لورا مشان ماحدا يتأذى لان شرير وممكن يعملها ويقوس عليهن ..
بقرب الرئيس وبياخد السلاح من ايديهم ودلع بإيده ورح يخنقها الا شوي بس بتعضه من ايده وبتخرمشه بعنف وبتهرب منه..
بتمسك سلاح محمد يلي ع الارض وهي عم ترجف
الرئيس بهالوقت فورا بيطلق النار اكتر من ضربة ع محمد..
بهاللحظة محمد بيتأمل دلع وبغمض عيونه وبيتشاهد بس بفتح عيونه لما بيسمع هبدة بالأرض وصوتها ااااه محمد
لا الرصاصة مادخلت بصدره.. دلع وقفت قباله لتدافع عنه وانصابت هية .. بينصدم محمد وبينشل جسمه من منظرها كانت غرقانة بالدم ومو قادر يقرب منها وقلبه عم يتعصر عليها وببصرخ بأعلى صوته بإسمها
الرئيس بيضحك بهستيريها ههههههههه ولله ودافعت عنك هههههه بس هيك بكون حرقت قلبك اكتر
أحمد بيستغل ضحكه وبياخد السلاح الي بايد دلع وبقوس عليه عدة طلقات ليوقع بأرضه.. حسام فورا بقرب ع دلع بخوف وأحمد بفك محمد وبيركض بسرعة عليها وبيمسكها بين ايديه
محمد :دلع حبيبتي لاتقلقي انتي بخير لي عملتي هيك رديي عليي الله يوفقك.. لي ساكتة دلع انت قوية قومي..ولله مابسامح حالي اذا بصرلك شي
دلع بتتنفس بصعوبة وبتحط ايديها ع وجهه وبتبتسم :ب حب بك بتسعل وبتصرخ اااااه موجوعة .. ماهان عليي تموت وتتركني.. د ير بال
مابتحسن تكمل كلامها وبيرتخى جسمها بين ايديه
محمد بصراخ وبهزها بعنف:لاااا دلع لااااا حرام عليكي لي هيك عملتي انتي موتيني الف موتة.. مافيي عيش بدونك دلع اصحي كرمالي .. فجأة بحس بدم نزل ع اجريه وغرق تيابو
حسام بفزع:محمد لازم ناخدها ع المشفى هاتها
محمد بعيون محمرة :لا انا بشيلها بعدوا عنها.. بشيلها وبيركضوا ع السيارة وبيتأمل وجهها والدموع عم تنزل من عيونه متل الشلال.. دلع قومي ولله انا بموت بدونك.. حسام مشان الله احكي وضعها كيف
حسام بتنزل دموعه:ولله مابعرف اذا منلحقها..
محمد بيرفع وجهها.. بضمها لصدره وبيهمس بجنب اذنها ايات قرآنية وادعية وهي متعلقة بقميصه وشادة عليه.. بيمسك الشال الي كان ع كتافها وبلفه حوالي وجهها باحكام ليداري شعرها
بيوصلوا ع المشفى وهية غرقانة بالدم بين ايديه.. بيسعفوها الممرضات..و فورا بيدخل حسام معها ع الأسعاف
محمد برجاء:بدي فوت معك الله يخليك
حسام:ماخرج محمد خليك برا.. شوي وبطلع بطمنك.. يلا انا فايت.. الدكاترة دخلت ع الغرفة.. ادعيلها
محمد بيبقى برا متل التايه وقلبه رح يوقف وكانه الرصاصة دخلت لقلبه والنار بتاكل بجسمه .. يارب احفظها.. يارب لاتحرمني منها يااااارب
حاولوا معه كتير ليغسل ايديه ويغير تيابه من دمها بس رفض ليتطمن عليها
بغمض عيونه بألم محاولة ليخرج صورتها من رأسه وهي مليانة بالدم
تلت ساعات وماحدا طلع ليطمنه عليا.. أعصابه تلتف ودموعه جف
ت.. مابيتحمل خسارتها
بيطلع دكتور من الغرفة ووجهه مابيتفسر
محمد بيركض لعنده بسرعة:احكي كيف وضعها؟ طمني الله يخليك.. حسام لي لهلأ ماطلع..
الدكتور :انت زوجها؟
محمد بحرقة:اي اي طمني بترجاك
الدكتور:......
محمد بهزه بعنف:شو احكيييي
الدكتور :العمر الك
محمد بيتطلع فيه بصدمة وبيوقع قلبه بين رجليه:نعمممم.. هي روحي..
بتنزل عليه الكلمة متل الصاعقة وبغمض عيونه بوجع ماكان عارف يحكي وكانه عم يستناه يخبره كلام تاني تماما.. نظر للدكتور بزوغان ونخ ع الارض لان اجريه معد حملته
ستوووووووووب👇🏻😔
أنا جاهزة لأي تعليق سلبي
ماحدا يبعت إيمت الكمالة لأن لبكرا وبنزل الحلقات الأخيرة...
توقعاتكم؟
..........
> "*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً_𓆩٣³𓆪;
*`21 Nov, 05:55
21 Nov, 05:55
21 Nov, 05:54
21 Nov, 05:54
21 Nov, 05:54
`
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*تم مشارڪة الرواية من قناة عالم الروايات والقصص𓆩٣³𓆪 من الواتساب:*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*تابع قناتنا🩷🌺 في واتساب☟☟:*
*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*
*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*
*وڪل حــحصري وجــجديد*
https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧
•••
غسان:لو بعرف هالحكي كنا مامننزل ومنضل بألمانيا
محمد بغصة:اي ولله كنت بضل هنيك
أشرف:شو صار معك أحمد؟ بين معك شي
أحمد:عم دور لسا مابين شي بس.. لحظة لحظة.. مين هدول
21 Nov, 05:54
16 Nov, 18:22
16 Nov, 18:22
16 Nov, 18:22
16 Nov, 18:21
16 Nov, 18:21
16 Nov, 18:21
16 Nov, 18:21
> "*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً_𓆩٣³𓆪;
*`16 Nov, 18:20
ولكن تلك هي الحقيقه الم تخبركم تلك الساقطه الحقيره انها لا تريد الميراث ولا الثروة.
وتكتفي بأن تعترف الجده العجوز بأنهما حفيداها.
حسنا انتي اعترفت بهم .
وانا لا يهمني ذالك طالما ان الثروة سوف تكون لي .
اجابها خوسي بضحكة ساخره .
اجل أجل حتى ترمي تلك الثروة على مؤاد القمار اليس كذالك ياصوفيا .
هذا شأني.
قالت الام ان كانت ثروتك فهذا شائنك اما ان الطفلين هم لماتيوس فليس كما تضنين صوفيا حتى وان رفضت ماري الثروة لها كزوجه كارمله لماتيوس ولكن الطفلين لهم كل الحق بثروة أبيهم.
لتجيبها صوفيا .
لقد كبرت وخرفت ايته العجوز .
فأنا استطيع سحق كل من يفكر ان يقترب من ثروتي .
ليكن هذا بمعلومك.
خرجت صوفيا من القصر .
جلست الام على كرسي وكأن جبال تقبع فوق كتفيها .
صوفيا عدوا لايستهان به .
لقد اضهرت مخالبها .
جلس كونتريراس وكذالك خوسي .
اختي العزيزه لا اعرف كيف اعتذر لك عن وقاحة ابنتي .
التي بت متأكد انني فشلت في تربيتها.
لاعليك يااخي فحب المال يقود بالكثير من الناس إلى الجنون.
انا أخشى على الصغيرين من حماقتها .
أجاب خوسي والدي عمتي .
ارجو ان تستمعو جيدا لما سأقول.
انا ومنذ دخول ماري لحياتنا أشعر اتجاهها بالانجذاب .الذي بدء يولد في كل لحضه ويزداد لها وللولدين.
بت احس انهم جزء مني وعلي حمايتهم.
أود أن اتقرب اكثر من ماري لأني وبكل صراحه .
اريدها زوجة لي وكذالك اولاد العزيز ماتيوس.
ارغب بأن يعيشو تحت كنفي.
تهللت اساريرها من كلام خوسي .
عزيزي هل حقا ما تقول.
نعم عمتي .
يسعدني ذالك ياولدي فقد ارقني هذا الأمر كثيرا.
ماري لازالت شابه وشابه جميله يسيل لعاب الرجال حولها .
وكنت اعلم في قرارة نفسي انها ستأتي في يوم ومعها رجل يلبي احتياجتها .
وبذالك الوقت لااعلم ان كانت ستتخلى عنهم ام يعيشو معها كذالك لااعلم هل سيتقبلهم ذالك الرجل .
اما انت ياعزيزي انت ابن اخي وكان ماتيوس أخ لك .
سوف يسعدني ان اطمئن على طفليي ماتيوس في كنفك .
كان كونتريراس مطرقا رأسه .
ابي مالي اراك غير مكترث.
اه لاشي ياعزيزي لاشي انا فقط دهشت من مشاعرك المفاجئه بالنسبة لي.
خرجت الام والسعادة تتغلغل في روحها الآن تشعر بالاطئنان على حفيديها.
بقي خوسي مع والده .
ابي لااعلم ولكن اراك منذ فتره وامورك ليست على مايرام .
هل هناك شئ لااعلم به أخبرني ياابي فأنا ولدك وأقرب الناس اليك.
نعم يااولدي فأنا مثقل بهموم الدنيا ومن ضميري.
فلنخرج ياابي إلى مكان وحدنا حتى تفصح لي مابداخلك.
اجل ياولدي فقد تعبت كثيرا.
...........
اعزائي قراء روايتي أود أن انوه ان روايتي من مجتمع غربي وليس شرقي ...
انا اعيش في مقاطعة دي بان تقع بين فرنسا وبلجيكا منذ 15 عشر عاما والمكتوب في الروايه هوه نقطه في بحر من التحرر الأوربي .
أحببت التنويه لكل من ينتقد مافعلته ماري مع خوسي
خرج خوسي مع والده ليذهبا إلى القصر الذي في مزرعة الخيول الاصيله والذي هو ملك كونتريراس أو الأصح اخر ملك لكونتريراس.
حسنا ياابي اعلم ان هذا المكان هو من تجد راحتك فيه مع الخيول التي تعشق تربيتها.
اطرق كونتريراس رأسه أرضا.
ابي مابالك ارجوك لاتثير قلقي.
أخبرني هل هناك مايشغلك.
ليرفع كونتريراس رأسه وقد سالت دموعه على وجهه .
ضل خوسي مصعوقا اول مرة في عمره الذي أوشك على اكمال 33 عاما ولم ير دموع والده.
ابي ارجوك هل الأمر خطير إلى الحد الذي تنزل دموعك.
اجل ياولدي .
ماذا بحق السماء ماذا جرى أخبرني بحق الرب.
ماذا تريد أن تعلم ياولدي .
اريد ان اعلم السبب الذي انزل دموعك الغاليه الذي بات يبين انكسارك دوق كونتريراس .
اه ياولدي انه مؤلم جدا .
لن تستطيع تقبله .
لاعليك ازحه من على صدرك ابي .
حسنا ولكن يجب أن تعدني.
أعدك بماذا .
ان لا احد يعلم ماساخبرك به .
إلى أن يأتي يوم وفاتي.
لم تقول ذالك ابي .
اجل فلم يعد بالعمر اكثر من مامضى .
اتمنى ان يغفر الرب لي .
ابي ماالذي تقوله مرضك عادي لايستحق هذه الدراما.
ليس المرض وحده ياولدي انه المرض والخطيئه.
اتسعت عينا خوسي الخطيئه .
لاتتعجب من ماسوف تعلم عن والدك القاتل.
ماذا.......
نعم ياولدي كانت امك حب شبابي حينما جئت إلى هذا العالم غادرت والدتك عالمنا .
تولت اختي رعايتك كان زوجها اليوناني رجلا نبيل وثري جدا.
كان يعاملك كولده ماتيوس وابنته أنجلينا.
اجل ياابي فأنا لم اناديه سوى ابي اسوة مع انجلينا وماتيوس.
بعد عام من وفاة والدتك تزوجت من والدت صوفيا .
لم أكن أعلم انني تزوجت من امرءه سوف تلد.لي شيطانه إسمها صوفيا.
منذ صغرها اتعبتني.
كبرتم وقد اخذ بيدك العزيز ماتيوس لتأخذ ورث والدتك وتبدء حياتك وكنت انضر إليك وانا في قمة الفخر.
اما تلك الفاشله .
16 Nov, 18:20
لم يتمالك نفسه من طلبها له بأن يلج قضيبه في رحمها.
حتى ادخله بقوة ليسمع صوت انينها تحته .
ولم يكتفي حتى قام بعصر نهديها وهو يلج قضيبه بقوة .
أفرغ بداخلها كل هيامه .
ارتخت تحته وكذالك هو بقى فوقه جسدها .
لتحاوط يديها ضهره .
وتقبله .
خوسي انت جنوني .
بعدها اكملى طريقهم للعودة إلى القصر .
نزلت ماري تترنح قليلا ليحملها بين يديه إلى غرفتها.
ويليقيها على سريرها .
ليقفل الباب .
ويضطجع بجانبها.
هل تريدين المزيد ايتها الجميله اومئت برأسها .
ليقلبها فوقه .
وتكون هي المتحكمه هيا اريني ماذا تفعلين بجسد رجلكي الذي تشتهينه.
لتنزل على شفتيه وتقبلهما بنهم ثم تقوم بشم رقبته لتجد طريقها إلى صدره قامت بامساك يديه لتضعهما على مؤخرتها ليبدء هو بفرك اردافها ليشعل رغبتها.
حتى انها نزلت إلى عضوة لتبدء بوضع لسانها تداعبه ثم تنقض عليه بالقبل وتمتصه كأنها تريد إخراج شهوته بلسانها وعلى شفتيها لتتذوق طعمها.
كان قد بدء يجن من ما تفعله ادارها على بطنها ليعتليها ويبدء هو بتعذيبها.
وفعلا بدءت تتوسل به ان يرحمها ويدخل قضيبه بقوة .
لكنه كان يرفض حتى جعلها تقوم هي من تحته وتمسك قضيبه لينام على ضهره وتدخل قضيبه في رحمها لتجلس هي عليه وتفعل ذالك مرات حتى .
أفرغ بداخلها ويحتضنها بقوة ليبقيها نائمه فوق صدرة وقضيبه ينام داخل رحمها .
اصبح الصباح وقد طرقت الخادمه على الباب .
سيدتي الأولاد جاهزون للنزول هل تشاركيهم .
فتحت عينيها بثقل لتجد نفسها عاريه تعتلي خوسي .
اه نعم سوف اوافيكم بعد الحمام.
قبلته على شفتيه لتقوم من فوقه ولكنها تفاجئت حينما امتص شفتيها لا ياجميلتي ليلا كنت تعتلين فوقي صباحا سوف اعتلي فوق مؤخرتك ضحكت ماري .
لتجده فعلا قد انامها على بطنها ليعتليها ويقبل رقبتها وضهرها ليرفع حوضها له ويدخل قضيبه بقوة فيها .
ضاجعها حتى افرغت شهوتها وافرغ هو الاخر لينهض من فوقها ماري جميلتي.
احب كل انش بجسدك اشتهيك ياجميلتي .
نضرت إليه سمعتك كثيرا تقول فاتنتي جميلتي ولم اسمعك تقول حبيبتي .
ضحك خوسي وقرب شفتيه منها قلتها واشعر بها ولكن جمالك ولذتك تجعلاني أذوب اكثر في عشقك لتكوني ملكا لي وحدي.
خوسي الا تعتقد بأني اخون حب ماتيوس .
قالتها وعيناها تنضران للاسفل جلس بقربها ليحتضنها لا ياحبيبتي لم تخوني حبك له .
الان علينا أن نلحق بهم على مائدة الافطار .
وبعدها نتحدث .
فمضاجعتكي تجعلني أشعر بالجوع .
نهضت لتدخل الحمام وتستحم اما هو فقد ارتدى بنطاله وخرج إلى جناحه .
بعد أن انهت حمامها وارتدت فستان ابيض ناصع البياض بتطعيم بلون السماء لتنزل إلى مائدة الافطار وتجد الام وطفليها .
وكذالك الدوق كونتريراس والد صوفيا وصوفيا يجلسون على المائده قبلت الام ثم طفليها وحيت السيد كونتريراس والقت تحية الصباح على مسامع صوفيا لتسءلها الام متى عدتم من سهرتكم عزيزتي .
صمتت ماري لأنها فعلا لا تذكر اي ساعه عادت مع خوسي إلى القصر .
اه هناك تطورات كثيره في خضم يومين فقط حصلت ياابي.
عندها كان خوسي يدخل إلى غرفة الطعام.
ليجيبها أجل يااختي العزيزة .
كيف حالك ابي ليقبله على جبينه كيف حالك عمتي ويقبلها كذالك الطفلين .
ليتقدم من ماري ويأخذ يدها ويقبلها صباح الخير أميرتي.
لتصعق صوفيا بما تراه.
انتهى الجميع من تناول الطعام .
لتقول صوفيا لأخيها.
اريد التحدث معك.
حسنا عزيزتي لامانع لدي .
استاذنت ماري لتخرج مع طفليها الى حديقة القصر.
دخلت صوفيا مع أخيها إلى الصاله لتصرخ اي اميره التي تقبل يدها خوسي اجننت.
نضر إليها مطولا كيف كانت سهرتك يااختي في صالة القمار.
نضرت صوفيا له نضرات تقول له ان لاشان لك بحياتي.
نضر إليها وكذالك يااختي العزيزة ردا على نضرتك لاشان لك بحياتي افهمت ام لا.
دخل هنا كونتريراس واخته الدوقه الام على صوتهم الذي علا.
مالذي حصل لترتفع اصواتكم.
قالت صوفيا .
الم تنضر إلى ولدك الذي بات يقبل يد تلك الحقيره الساقطه وينعتها بالاميره.
اخرسي .
هذا ماقالته الام لقد تعديت حدودك صوفيا .
ولولا وجود اخي واحترامي له لامرت الحرس ان يلقو بك خارج قصري..
ضحكت صوفيا لتنضر لعمتها بكل وقاحه.
يبدو انك نسيتي انني ارملة الدوق ماتيوس وانا من استطيع رمي كل من يزعجني خارج املاكي.
لتاتيها صفعة قويه من والدها كونتريراس.
يبدو اني فشلت في تربيتك.
أها ان الحقيقه دائما مزعجه .
16 Nov, 18:20
`
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*تم مشارڪة الرواية من قناة عالم الروايات والقصص𓆩٣³𓆪 من الواتساب:*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*تابع قناتنا🩷🌺 في واتساب☟☟:*
*عالمنا روايات واجمل الحكايات📚𓆩٣³𓆪*
*روايـۥـَٰـات↵_يمنيـة_مصرية_سورية_خليجية📚⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³*
*وڪل حــحصري وجــجديد*
https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o
✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧
•••
وتضع بعض من المساحيق لتخفي بصمة الشهوة على رقبتها التي تركها خوسي .على كل انش في جسدها حتى انه طبع على أعلى عضوها الأنثوي عصارة شفتاه ليترك أثرا وكأنه يخبر رحمها انه ملكه فقط.
سرحت ماري بجسدها وهيه تنزع المنشفه لترى تملكه بجسدها .
وآثار شهوته في كل مكان .
ياالهي هل انا كنت محتاجه لمن يخرج شهوتي .
هل نسيت ماتيوس .
هل خنته مع خوسي .
في خضم صراعها مع نفسها التي تنعتها بالخائنه وجسدها الذي يصرخ بها انه يحتاج ويحتاج .
سمعت طرق الباب .
اجابت من خلف الباب من .
قالت الخادمه سيدتي العشاء جاهزا .
والدوقه والأطفال في انتضارك.
حسنا شكرا لك دقائق وانزل .
نزلت ماري بعد أن ارتدت فستان بسيط بلونه الفيروزي .
نزلت تقبل طفليها وتضع قبلة على جبين الدوقه الام.
رات خوسي يجلس .
وقبل أن تجلس .
الايحق لي بأن اخذ قبله مثل عمتي والطفلين .
احرجت ماري حتى احمرت وجنتيها قالت الام .
ان الساده هم من يستقبلو السيدات ويقبلوهن يا ابن اخي .
اليس هذا هوه الإتيكيت.
ضحك خوسي
وقام ليقبل ماري كانت تشعر بالخجل وهو
يقترب منها .
طبع قبلة على خدها ثم مسك يدها وقبلها.
بعد انتهاء العشاء.
طلب خوسي من عمته الائذن ليخرج مع ماري ليكمل سهرتهم في احد النوادي .
حسنا ياعزيزاي تمتعا بامسيتكما.
فعلا خرجت ماري معه بنفس فستانها البسيط.
اخذها إلى نادي ليلي يقع خارج المدينه .
طيلة الطريق وهو يمسك يدها ويقبلها.
اه ماري مالذي فعلته بي .
لااكاد اشبع منك .
كانت تجلس مرتخيه بجانبه.
وصلا إلى النادي طلب من النادل ان يحضر لهم مشروب الفودكا .
تناولا اول كاءسين .
قام من كرسيه الذي يقابلها ليجلس بالقرب منها محتضنا اياها من الخلف .
مرت نصف ساعه وهم يتناولون المشروب وكان يقبلها في رقبتها .
حتى ارتفع صوت الموسيقى ليتناول يدها .
وياخذها إلى مسرح الرقص .
كانت تشعر بالدوار .
المشروب كان مركزا معتقا .
ارتمت بين احضانه لترقص معه .
طيلة الرقص خوسي يقبل ماري كانت الأضواء خافته ليلسقها بجسده ويدنو منها اكثر فاكثر حتى .
انها طلبت منه الاكتفاء بالرقص لأنها احست انه لو ضاجعها أمام الملاء لن تمانع .
اخذها من يدها جلست حتى افرغا زجاجتيهما ثم خرجا من النادي.
عند وصولها إلى السياره لم يستطع التحمل اكثر ارتشف من شفتيها الشهد ولكنه لم يرتوي.
ادخلها في السياره .
طيلة الطريق ويده تنزلق إلى داخل لباسها ليتحسس عضوها .
حتى انها تاوهت .
ركن سيارته على جانب الطريق بحيث لا يراهما احد .
انزل كرسيها إلى الخلف .
لينام فوقها .
وقضيبه يكاد يخرج من بنطاله من شدة رغبته ليرفع فستانها .
وينزعها لباسها ليقوم بمص العسل الذي بدء ينزل من رحمها .
حتى انها من شدة هيجانها صرخت ادخله برحمي ارجوك ارحني .
16 Nov, 18:20
16 Nov, 18:20
16 Nov, 18:20
16 Nov, 18:20
16 Nov, 18:20
وبالفعل اتصلت الدوقه بمحامي ليأتي بزوجة ماتيوس وطفليه الفونسو والفريدو للحضور أمام.
العائلة ليتعرف الجميع عليهم.
وكان ذالك الخبر مفرح لماري .
انها خطوة جيده ليتعرف أطفالها على عائلة أبيهم الدوق ماتيوس.
خلال أسبوع واحد كانت السياره تقف أمام قصر الدوقه الام.
وكانت الدوقه الام باستقبال الطفلين وهي في قمة السعاده.
دخل الجميع وقد أمرت الدوقه بتجهيز جناح خاص فخم لماري وطفليها وحجز جناح خاص في افخم فنادق إسبانيا للمحامي.
وكانت قد رتبت لحضور أفراد العائلة لتناول العشاء .
جاء المساء وقد حضر الجميع بما فيهم الدوقه صوفيا صاحبة الفكره لحضور ماري وطفليها.
حضر الجميع وكان الطفلين متمسكين بجدتهم الدوقه وهيه تغمرهم بقبلاتها واحضانها وتفيض عليهم بحنانها.
رءى الجميع الشبه الشديد بين الفونسو وماتيوس شبه لايجعل مجالا للشك.
ولكن يبقى الإثبات هو المؤكد.
نزلت ماري وقد ارتدت ثوب رائع بلون الورد الأحمر القاني ليزيد من لون بشرتها القمحيه.
وكان مكياجها وزينتها بسيطه جدا.
دخلت ماري إلى غرفة الطعام الفخمه.
لترى الجميع ينضر إلى حضورها المتميز.
جلس الجميع لتناول الطعام.
وكان الطفلين جالسين قرب الدوقه بكل أدب ومعهم امهم ماري فكان الطفلين محاطين من الدوقه الام وماري.
بعد انتهاء العشاء طلبت ماري من الدوقه ان يتم اصطحاب الطفلين الى غرفتهم .
جاءت سيده اخذت الطفلين وصعدت بهم إلى غرفتهم.
بعد ذالك تم تقديم المشروبات.
ويخرج جميع الخدم من غرفة الجلوس ويبقى فقط أفراد العائلة .
لتعلن الدوقه الام ان ماري هي ارملة الدوق ماتيوس.
وفي وسط هذا التعريف علت ضحكات صوفيا لتقول لعمتها حسنا حضرة الدوقه هل تسمحين لي بأخذ هذه المهمه عنك.
نضرة ماري إلى لهجة العداء الواضحه .
من لسان السيده.
اولا قامت عمتي الدوقه بتعريفنا جميعا لك .
وبقي ان أعرفكم جميعا.
بمن تكون السيده ماري ياسادتي.
انها ماري جونز فتاة نشأت في ملجاء الأيتام.
وتخرجت لتعمل نادله في المقاهي الشعبية في باريس.
هي من ابتكرت فكرة المزاد.
ولكن ليس مزاد عادي كالذي تسمعون عنه سادتي انه مزاد يختلف مزاد لبيع الجسد لمن يدفع الأكثر.
وقد كان الفاءز بذالك المزاد عزيزنا الدوق ماتيوس.
والذي دفع 3ملاييين دولار ليمتع نفسه لليلة واحدة ثم يرميها .
وقد قبضت ماري ثمن جسدها .
لتبدء بعد ذالك بمشروعها التجاري في عالم الأزياء والموضة.
هذه من تدعي أن ماتيوس متزوج منها وله منها طفلين ياسادتي اما الشبه ياعمتي الدوقه فقد قيل يخلق من الشبه الكثير.
كانت كلمات صوفيا خناجر تطعن في جسد ميت .
لم تؤثر على ماري .
فقد كان الدوق عاشقا لها ويعلم بكل ذالك وهو من اخذ بيدها ولم يجعلها يوما تحس انها أقل من غيرها .......
والكثير الكثير ياعزيزتي ماري هل اضيف ام تكتفي بهذا التعريف الموجز.
هذا ماقالته صوفيا لماري.
لحضات من السكوت والكل ينضر إلى ماري .
اما الام الدوقه فقد كانت نضراتها فيها نوع من التحدي لصوفيا .
فمهما كانت حقيقة ماري وواقعها لايؤثر على حقيقة ان ماتيوس ولدها .
له طفلين من صلبه وهذا يكفيها ان يبقى لماتيوس امتداد لنسل العائله .
نعم سيدتي كل ما ذكرته صحيح.
ولكن أود أن أضيف إليه .
ان حياتي التي عشتها في الملجاء لم تكن من إختياري .
والذي حصل باختياري ومحض إرادتي هوه عشقي اللامتناهي لزوجي ووالد طفلي التؤم ماتيوس.
نعم لقد حضرت في ذالك المساء لافتح المزاد كما ذكرتي .لاعرض عذريتي بمزاد للبيع.
وقد كان في المكان أصحاب السياده على وجه الارض من كل البلدان والجنسيات.
ولو لم يشاء القدر أن يكون ماتيوس هو الذي يفوز بهذا المزاد.
لشاءت الأقدار أن يكون ماتيوس.
نعم هو قدري وانا قدرة وكان هذا المزاد بداية عشق بيننا ليثمر طفلين لنا.
وليس كما قيل ان ماتيوس لم يكن يستطيع الإنجاب.
اصمتي .
وكفاك لغوا .
لن يكون لماتيوس طفلين من إمرأة ما يقال عنها عاهره للبيع.
عفوا سيده صوفيا تصحيح لك .
انا كنت عذراء .
ووقفت أمام الجميع وقلت انا عذراء اريد بيع عذريتي.
فتكون....
عذراء للبيع.
جنت صوفيا وعلى صراخها على ماري.
كان والدها كونتريراس يحاول تهدءتها.
قال خوسيه بعيدا عن الانفعال يا اختي العزيزه.
أود أن اسأل السيده ماري.
بعد اذن عمتي الدوقه.
نعم ياخوسي تفضل ياولدي.
كيف تثبتين ان الطفلين هم لماتيوس .
نحن كما تعلمين من العائله المالكه ولا نريد اي .
تسفيها بوسائل الإعلام.
16 Nov, 18:20
اولا ياسيدي الدوق انا لم اتي إلى هنا لأي شي سوى .
ان يكون لديكم علم ان حبيبي ماتيوس له طفلين .
ولكن سيدتي .
لما لم يخبر أحدا بذالك خصوصا انه بعد تعرضه لحادث أثناء شهر العسل من الدوقه صوفيا وقد أكد له الاطباء عدم استطاعته الإنجاب.
الاترين معي ان من الأولى أن يخبر الجميع .
لا حاجة للجميع على الاقل ان يخبر والدته التي حزنت لسماعها خبر عدم قدرته على الإنجاب.
اليس الأولى أن يزيح ذالك الزعل من قلب والدته.
الاتوافقيني الرأي.
كانت كلمات خوسي .
مراوغه بين طياتها الكثير من التشكيك .
نعم كان يجب أن يعلم والدتي على الاقل ان له طفلين .هذا مااكدته أنجلينا.
الام في صمت تستمع.
سيد.خوسي كلامك كان يجب أن يوجه لماتيوس زوجي لوكان حيا بيننا.
اما انا فلا أجابه عندي لاسئلتك.
ولكن ان اردت التأكد من أن الطفلين هما لماتيوس المحامي موجود .
في إسبانيا وقد اصطحبنا بامر من الدوقه.
بإمكانك التأكد.
لأني اعيد عليكم جميعا ما قلته.
لم أقدم طفلي ماتيوس طمعا في إرث اوتركه.
قدمتهم لسيدتي الدوقه حتى تعلم أن الدوق ماتيوس آب.
فعندي من الثروة التي تغني أولادي عن أموال ماتيوس.
تدخل هنا كونتريراس خال ماتيوس ووالد صوفيا.
عزيزتي ماري أحيانا بل وفي كثير من الأحيان المال لايشتري الاصل والدماء الملكيه النقيه .
هنا اجابت صوفيا أجل ياابي هذا ماقصدته قد تكون السيده ماري باعت جسدها واستثمرت تلك الأموال بشكل صحيح لكنها.
تبقى تفتقد الاصل الذي هوه اغلى من المال والذي لايشترى بكل ثروات الدنيا.
هنا وقفت ماري بكل كبرياء .
كبرياء انثى جرحت كثيرا وتحملت الطعنات.
كان بإمكاني ياسيد كونتريراس ويا سيده أنجلينا اختصار هذا الكلام الجارح وان لايكون بيننا لقاء سوى في المحكمه العليا لإثبات نسب الطفلين أمام الملاء رغم أن ماتيوس متزوج مني وهذا مسجل بورقه وبحضور شاهدين .
واعتراف كامل منه بطفليه وتسجيل بعض من ثروته للطفلين.
وفي أولى جلسات المحكمه سوف ينطق القاضي بصحة الأبوة.
ولكن أحببت أن يكون لماتيوس ذكرى بينكم .
دون اللجوء إلى المحاكم.
لهذا طلبت مقابلة الدوقه دون سواها.
وانا انتضر الجواب منها .
هي فقط هل تتقبل طفليي ولدها ماتيوس .
ام لا.
فلقرار لها .
وليكن بمعلومكم جميعا .
ان المحامي قد رفع دعوى بذالك الخصوص .
ولكن طلبت منه تأجيل القضيه لأني لا اريد لذكرى ماتيوس الحبيب .
ان تنسج عليها الاف القصص والروايات .
من قبل الصحافه والسنة الناس.
اذا لماذا اتيتي لماذا.
هذا ماقالته صوفيا لماري بانفعال.
انتي لاتعرفي معنى ان تحب شخصا وتبقي وفيه لذكراه .
ثم يأتي شخصا مثلك يفترض أن يكون احرص الناس على ذكراه .
لتشيعي على الملاء ان ماتيوس كان عاجز عن الإنجاب.
أود أن يكون الجميع على بينه لما أتيت.
وخرجت من وسط الجالسين بخطى سريعه .
ليبقى الجميع جالسين .
أنجلينا في تحادث نفسها انها تحبه.
صوفيا ماذا ماذا؟.
مالذي تقولينه أنجلينا هل جننت هل استطاعت تلك العاهرة ان تدير عقلك بكلماتها المعسوله عن حبها وعشقها.
ما هذا الهراء مابالكم انها عاهره .
قد يكون ماتقوله صحيح أن ماتيوس شاركها الفراش .
مثله مثل غيره .
صرخت الام .
صوفيا اخرسي .
لا لن اخرس انها ضاجعت الكثيرين ماذا تنتضرين من إمرأة تعرض جسدها للبيع.
خوسي .صوفيا لم تعرض جسدها .
قالت إنها عرضت عذريتها للبيع وهناك فرق.
هههههه اضحكتني ياخوسي.
وماالفرق يااخي.
تدخلت الام الفرق شاسع ياصوفيا.
لا نحن ولا هي ولا اي البشر اختار أصله أو لونه .
او من يكون والده أو والدته.
هي الأقدار من تشاء .....
صمت الجميع بعد كلمات صوفيا .
إلى أن قالت الام غدا صباحا سوف اطلب حضور المحامي إلى هنا .
ارجو منكم جميعا الحضور .
رغم انني متأكده ان الطفلين هم لماتيوس ولدي.
وخرجت من وسط الجالسين استءذنكم.
هراء هراء .
هذا ماقالته صوفيا .
والدها كونتريراس اصمتي وكفاك تلفظ كلمات بذيئة.
غادرت أنجلينا وزوجها.
ولم يبقى سوى خوسي وصوفيا. حتى والدهم غادر إلى قصره.
مابالك يااختي.
لما كل هذا الانفعال الذي انت فيه.
اوووه ارجوك ياخوسي .
وكأنك لاتعلم مايعني وجود ولدين لماتيوس.
عزيزتي انها لا تريد الميراث ولم تأتي مطالبه باي ثروه.
اه هذا ماتقوله هي الآن يااخي ولكن حينما يتم الاعتراف بطفلين سوف تعلم حجم الثروة التي تركها ماتيوس وسوف تجن من الطمع.
لالا لااتوقع منها ذالك.
حسنا سوف ترى بام عينيك.
ولكن ما رايك بأن أسرق الأوراق التي تثبت انهم اولاد ماتيوس من المحامي.
16 Nov, 18:20
16 Nov, 18:20
كانت ضحكة خوسي تملئ المكان .
اه ياصوفيا فعلا اضحكتني من كل قلبي .
مابالك يااختي هل وصلت للجنون ام هو الهوس في ثروة ماتيوس.
ارجوك اخي ارجوك فكر معي في مخرج من هذا المئزق.
عزيزتي هدئي من روعك لما كل هذا القلق.
ان السيده ماري قالت بدل المرة مئة مرة انها لا تريد الثروة.
اه الآن هي سيده اليس كذالك ياخوسي .
ضحك خوسي أجل ياعزيزتي سيده وسيده لذيذة كما يبدو .
الاتشاركيني الرأي وغمز اخته صوفيا.
ذهب كل إلى غرفة نومه.
اصبح اليوم جميلا مشرقا شمس ساطعة والهواء منعش .
استفاق الولدين وكانت ماري تغمرهم حبا جائت الخادمه لتخبر ماري ان الام تنتضر نزولها مع الطفلين لتناول الافطار.
حسنا سوف أجهز الطفلين ونكون في غرفة الطعام في غضون نصف ساعة.
فعلا .
ساعدتها الخادمه الأخرى بتجهيز الولدين .
اما ماري فقد ارتدت الجينز مع القميص الابيض .
وقليل من الزينه.
لتبدو كزهرة الياسمين.
نزلت هي وطفليها وكانت الام تنتضرهم بلهفة ليجلسو على حضنها وتغمرهم قبلا وأشواق .
جاء كونتريراس وكذالك أنجلينا.
> "*انشرو رابط القناة لتڪبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً_𓆩٣³𓆪;
*`16 Nov, 18:20
صمتت الدوقه الام.
كل مااردت إعلامه لكم ان ماتيوس آب وله طفلين من لحمه ودمه.
وليس كما قيل عنه.
ولك سيدتي فاءق احترامي وتقديري لاستقبالك لنا.
والان اسمحي لنا بالمغادرة.
كادت أن تسحب طفليها لتخرج حينها قالت الدوقه الام.
ولكن توقفي
اريد ان اضم الطفلين الى صدري.
قادت ماري أطفالها الى كرسي الدوقه فحضنتهما وقد قربت الفونسو لها لتشمه.
ياالهي أنها راءحة ولدي ماتيوس .
اجل انها راءحة طفولته.
ارجو منكم الجلوس .
جلست ماري والمحامي.
وبقيت الدوقه ممسكة باالطفلين وهي تجلسهم في حجرها.
مثل هذا الخبر لااخفيكم سوف يكون له وقع على قلوب الجميع .
فكما تعلمون ماتيوس متزوج من الدوقه صوفيا.
ولااتوقع تقبلها لمثل هذا الخبر .
ايضا لم يخبرني ماتيوس عن زواجه من اي امرأة
ولااتوقع ان يكون لأخته الدوقه أنجلينا اي علم بالموضوع.
سوف اطرح هذا الخبر على مسامعهم مجتمعين.
وسوف أرى ردة فعل كلا منهم.
رغم اني اتمنى ان يكون لولدي المرحوم من يحمل ذكراه.
غادرت ماري وأطفالها والمحامي قصر الدوقه.
متجهين الى الفندق.
مر يومين
وقد قررت ماري العوده مع أطفالها إلى باريس محل إقامتها.
حتى تدير أعمالها.
وطلبت من المحامي ان لا ياخذ اي خطوة في المحاكم وليوقف القضيه حتى ترى ماذا سيكون.....
____
مر يومين حينما عادت ماري وطفليها إلى باريس.
وخلال هذان اليومين طلبت الدوقه الام.
من أفراد الأسرة المقربه للدوق ماتيوس بالاجتماع.
اخته الدوقه أنجلينا وزوجها.
وارملته الدوقه صوفيا .
ووالدها الدوق الذي يكون خال ماتيوس .
كذالك الدوق خوسي أخ لصوفيا وابن خال ماتيوس ابن الدوق .
حضر الجميع على مائدة العشاء .
وبعد انتهاء العشاء .
جلس الجميع لتناول المشروبات .
بدء الدوق كونتريراس والد صوفيا بالحديث عزيزتي .
لما طلبت اليوم حضورنا اتمنى ان يكون الأمر على خير مايرام.
لانها بصراحه ليست من عادتك ضحك الجميع.
انا أخيك واعلم الحاضرين بطباعك.
اجل يااخي فعلا ليست من عادتي ولكن ليس بخلا كما تعلم ولكن من طباعي افضل حضور المتاحف الاثريه على أن اكون في مناسبات عائليه .
ضحك الجميع.
ولكن انتم اليوم لتشاركوني فرحتي بهذا الخبر.
التفت الجميع ليسمعو هذا الخبر.
أود أن أخبركم أن ولدي ماتيوس المرحوم له ولدين تؤم.
كان رد فعل الجميع هو الذهول .
أنجلينا ماذا ماذا ؟.
مالذي تقولينه ياامي.
لم اعهدك يوما تحبين المزاح.
انه ليس مزاحا انجلينا.
التزمت الصمت أنجلينا لأنها رأت عيني والدتها وكأنها تجزم أمرا.
خوسي اسمحي لي عمتي كيف ذالك .
ونحن نعلم أن ماتيوس لم يستطع الإنجاب.
اعلم ذالك ولكن حدث هذا الأمر بعد تعرضه للحادث.
في شهر العسل .
اليس كذالك ياصوفيا.
كانت الدوقه صوفيا ملتزمة الصمت.
انتي ياعمتي توجهين لي سؤال .
ولكن سوف اوجه لك السؤال .
والدها بغضب صوفيا .
ابي لقد كبرت الدوقه عمتي واتوقع ان وفاة ماتيوس جعلتها تنتقل في عالم الخيال أو هي تتمنى ان يكون لماتيوس طفل .
انا لااتخيل شي حقيقي ياصوفيا ماتيوس له طفلين تؤميين ذكور .
وجاءت بهم والدتهم لتعرفني بهم ان احدهم شديد الشبه بولدي.
ياالاهي من جاءتك لتقوم بعملية النصب على امومتك الثكلى بولدك المتوفي.
اصمتي .
هذا ماقاله كونتريراس والد صوفيا.
حسنا ومن تلك المرأة ياامي هذا ماقالته أنجلينا.
انها سيده من المجتمع الراقي وهي على قدرا كبير من الجمال.
خوسي هل هي من معارفنا.
لا انها ماري جونز صاحبة أكبر شركات الأزياء والمكياج والعطور العالميه.
اممم انها ماركه عالميه بحد ذاتها.
هذا مانطقته انجلينا.
خوسي نعم ان لها شركات في كل أنحاء أوربا وكذلك .
في أميركا الشمالية.
نعم ولم تأتي مطالبه لأي ارث أو تركه.
من ماتيوس.
جاءت لتعلمني بوجود الطفلين ألفونسو والفريدو.
أنهما في الرابعه والنصف من عمرهما.
حسنا يا عزيزتي.
ومن يثبت صحة ادعاءها.
قد لاتكون تريد الإرث ولكن قد تكون طامعه في ان يكون دم الطفلين الذين معها دماء ملكيه.
الم يخطر ببالك ذالك.
عزيزتي انا أخيك الأكبر واتمنى ان تفكري مليا بالموضوع.
خوسي أرى ذالك ايضا عمتي .
أيدت رئيه أنجلينا وزوجها .
اما صوفيا فقد كانت رافضه لهذا الكلام جملة وتفصيلا.
ذهب الجميع وكل واحد منهم يفكر بالموضوع من وجهة نضره.
مرت الأيام وجاءت صوفيا إلى قصر عمتها والدة الدوق ماتيوس.
لتطلب منها ان تستدعي المدعيه ماري ليواجها أفراد العائلة المالكة.
09 Nov, 02:25
08 Nov, 19:21
08 Nov, 19:21
08 Nov, 19:19
08 Nov, 19:19
08 Nov, 19:18
08 Nov, 19:18
08 Nov, 19:18
08 Nov, 19:18
08 Nov, 19:17
08 Nov, 19:17
08 Nov, 19:17
08 Nov, 19:17
08 Nov, 19:17
08 Nov, 19:17
08 Nov, 19:16
08 Nov, 19:16
08 Nov, 19:16
04 Nov, 15:10
01 Nov, 17:18
01 Nov, 17:18
01 Nov, 17:18
01 Nov, 17:18
-
انشرو رابط القناة لتكبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً
01 Nov, 17:18
01 Nov, 17:18
بـ؏ـع⇦⇩*
-
انشرو رابط القناة لتكبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً
01 Nov, 17:18
01 Nov, 17:18
01 Nov, 17:18
بـ؏ـع⇦⇩*
-
انشرو رابط القناة لتكبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً
01 Nov, 17:18
01 Nov, 17:18
ۥــتبـ؏ـع⇦⇩*
-
انشرو رابط القناة لتكبر ونستمر بنشر اروع القصص والروايات فضلاً وليس امراً
01 Nov, 17:18
01 Nov, 17:18
01 Nov, 17:17
24 Oct, 00:27
نۿــاية الموسم الثاني⓶ 𐇻
24 Oct, 00:27
24 Oct, 00:27
24 Oct, 00:27
24 Oct, 00:27
24 Oct, 00:26
24 Oct, 00:26
24 Oct, 00:26
24 Oct, 00:26
24 Oct, 00:26
24 Oct, 00:26
الموسم الثاني⓶ 𐇻
24 Oct, 00:17
24 Oct, 00:17
24 Oct, 00:17
24 Oct, 00:17
24 Oct, 00:17
24 Oct, 00:17
24 Oct, 00:17
الموسم الثاني⓶ 𐇻