قصص نجوم الليل 🤎😍 @yaqut_21 Channel on Telegram

قصص نجوم الليل 🤎😍

@yaqut_21


قصص متنوعة♥️♥️
.
أنتِ ورد العُمر ‌و نجوم الليل🌃
‏عيناها جميلة كـجمال منظر نجوم الليل😌💚
احببتني كاتبة وكنت بطل قصتها🤤
رابط صفحتي انستقرام
https://www.instagram.com/qasas._.nujum._.allayl?igsh=MzRlODBiNWFlZA==

قصص نجوم الليل (Arabic)

هل تبحث عن قصص مثيرة وممتعة؟ إذاً، قناة "قصص نجوم الليل" هي المكان المثالي لك! بفضل ياقوت، المستخدم الخلاب على تليجرام، يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الحكايات والقصص المثيرة التي ستأسر خيالك وتجعلك تشعر وكأنك بطلة خارقة. ستجد قصصًا تجمع بين الرومانسية والإثارة والتشويق، مما يجعل تجربة القراءة ممتعة ومسلية للغاية. سواء كنت تحب القصص القصيرة أو الروايات الطويلة، هناك شيء مثير للاهتمام للجميع

من خلال قناتنا، ستغوص في عوالم خيالية مليئة بالحب والإثارة والمغامرة. ولن تكون وحدك في هذه الرحلة العاطفية، فقد انضمت إلينا مجموعة كبيرة من المتابعين المخلصين والمهتمين بالقصص الرائعة. احصل على فرصة للتواصل والتفاعل مع آخرين يشاركونك نفس الاهتمام والشغف بالقراءة

بادر بالانضمام إلى قناة "قصص نجوم الليل" الآن واستمتع بتجربة فريدة ومثيرة. ستجد نفسك معجبًا بهذه القصص الساحرة التي ستأخذك في رحلة لا تُنسى. لا تضيع الفرصة للاطلاع على أحدث القصص والإبداعات من قبل ياقوت. انضم اليوم وكن جزءًا من عائلتنا الكبيرة من عشاق القصص الملهمة. نحن في انتظارك!

قصص نجوم الليل 🤎😍

25 Dec, 05:09


انتهت القصة 😍❤️
قراءة ممتعه 🥰💙
بداية القصة🤎🖕🏻🖕🏻
اعطاء الرأي 🤍👇🏻👇🏻

قصص نجوم الليل 🤎😍

25 Dec, 05:09


#الجزء_40
--------------------------------------

راحت لتعمل فطور وتفيقو بعد وقت صارت تفكر بكلامو وتقول والله معو حق يعني لايمت بدي ضل هيك انا واياه بكرة الرجال بمل مني وعينو بتطلع لبرا متل ماقال وانا جنيت بس سألتني بنت الجيران عنو واكدلي انو مافي شي بينهن كيف لو شوفو عنجد عم يتطلع بغيري او احلى شي يقوم يتجوز عليي ولي وقتها بجن عالمزبوط ...خلص يابنت هاد جوزك وانتي بتعرفي انك بتعشقيه عيشي معو وطوري زواجكن وعلاقتكن ببعض وانتي مابينقصك الجمال لتقدري تسيطري عالبو وفكرو اكتر ...خلص خلص رح اعمل متل مابدو وقت يفيق رح خلي هو يطلب مني هالشي .
وقت فاق حست انو صار احسن افطرو سوا وكان عم ياكل وهو ساكت ماعم يتطلع فيها وما وجهلا ولاكلمة .
تحركشتو هي : شولساتك زعلان مني .
معن: ليش بهمك زعلي اكيد لا.
زينة: يعني كيف هيك سألت وجاوبت لحالك .
معن: هلا شوبدك.
زينة: بدي تحكي معي بنفس متل اول شو صرلك مليت مني .
معن: مامليت منك بس انتي ماعم تقدري تسامحيني عم حاول ارضيكي وانتي ماعم تقبلي .
زينة: بس انا مسامحتك .
معن: ....والله مو باين .
زينة: وكيف بدك اياه يبان .
معن: عم ترفضي قرب منك والمسك وبتتهربي مني كل ماقربت منك هالشي شو بتسميه.
زينة: مسألة وقت بس .
معن: لمتى وقديه رح اتطول الشغلة .
ماجاوبتو .
بالليل كانت عاملة حالها نايمة كان قاعد بالصالون كان بدها يقرب منها بس مابدها تقلو هي وقررت تعمل في حيلة .
عملت حالها شافت كابوس وصرخت ليجي لعندها .
ركض لعندها ومسكها : شو في زينة بسم الله عليكي شو كني عم تشوفي منام.
رمت حالها بحضنو وعملت حالها خايفة صار يهدي فيها ويطمنها : روقي زينة روقي انا جنبك ماتخافي هاد منام.
زينة كامشة فانيلتو بايديها التنين : ماتتركني انا خايفة معن .
معن : ماتخافي انا جنبك مارح اتركك ياعمري.
زينة: أكيد مارح تتركني .
رفعلها راسها بايدو : اكيد لا مابتركك اتتي كل حياتي انا بحبك ومافيي اتركك بنوب .
اتطلعت فيه بعمق وبادلها نفس النظرات وقرب منها اكتر واستغرب انها مابعدت عنو او ابدت اي رفض استغل الفرصة وتقرب منها اكتر .
الصبح قامت زينة رايقة اتطلعت بمعن وتركتو نايم.
لبست روب ابيض ناعم وراحت للمطبخ عملت قهوة واخدتها عغرفة النوم .
فيقتو ببوسة عخدو : ...حبيبي ...حبيبي ..
فاق عم يفرك عيونو: .....
زينة: صباحو حبيبي .
قعد بالتخت وقت قالت حبيبي

قصص نجوم الليل 🤎😍

25 Dec, 05:09


#النهاية
--------------------------------------

قعد بالتخت وقت قالت حبيبي وقال: ....لك دخيل هالعيون مااحلاهن وقت بتكوني رايقة يسعدلي صباحك ياعمري .....مبروك ياعروس .
خجلت ونزلت راسها : ...الله يبارك فيك القهوة جاهزة .
صبتلو القهوة وعطتو فنجان .
زينة: حبيبي .
معن: عيون حبيبك ...ياروح البو.
زينة: مارح تخبر اهلك انك تزوجت .
معن: بدك اياهن يعرفو .
زينة: ليش انت مابدك .
معن: امبلى لكان .
زينة: ومتى رح تخبرهن.
معن: متى ماحبيتي .
زينة: هلأ .
معن ضحك: هلأ عشو مستعجلة .
زينة: مابتعرف شو بصير هلأ احسن من بعدين .
معن: طيب هاتي هالموبايل من عندك .
عطتو الموبايل وحاكى امو وخبرها انوبدو يتزوج من بنت حلوة كتير يتيمة وماالها حدا وانو رح يتزوجها لأنو لحالو وبدو حدا يكون معو وخبر امو كيف مرض وكان لحالو بالبيت وماكان عندو حدا ياخد بالو منو وانو رفقاتو اقنعو يتزوج لأنو لحالو .
فرحتلو امو كتير وخبرها انو وقت يجو لعندهن يعملو حفلة العرس عندهن ويفرحو فيهن .
زينة : يااميييي مااقواك كيف خطرلك تخبر هيك قصة .
معن: لكان حبيبتي لو خبرتها اني تزوجت رح تقلي مااحترمتنا مااعطتينا علم انت مو شايف حدا قدامك انت ماالك كبير لتقلو انا بعرف امي وبعرف شو رح تحكي لهيك بختصر حالي بلا مااسمع هالموشح كلو .
زينة: عنجد معن رح تاخدني لعند اهلك ونعمل عرس .
معن: اي حياتي كنت ناوي اعمللك اياها مفاجأة بس فقستيها رح نروح واوفي بوعدي الك ولأمي .
وبعد وقت سافرو لعند اهلو وتعرفو عزينة من قربب وشفقو عوضعها وكيف عاشت لحالها وعملولهن عرس كبير وكانت فرحة زينة اكبر من فرحة معن لأن صارلها عرس ماتخيلتو وصار عندها اهل عوضوها عن اهلها اللي راحو .

#انتهت

قصص نجوم الليل 🤎😍

25 Dec, 05:08


#الجزء_39
--------------------------------------

معن عم يضحك: هههههههههه لك والله مافي شي بيني وبينها ولا واعدها بشي بجوز كانت قاصدة تتعرف عليكي بس .
مااقتنعت واختصرت وقالت بنحكي بعد الغدا .
وهنن عم يتغدو لاحظ عليها عم تزورو بين اللحظة والتانية وحس انها عم تشعر بالغيرة وهالشي فرحو كتير وقال لو ماحبتني والا ماكانت غارت عليي بس حب يعزبها شوي ويكتشف مشاعرها.
معن : اي حياتي متى رح تعمليلهن زيارة .
زينة بكشرة: ..لمين.
معن: لجارتنا ام قصي.
تركت المعلقة من ايدها واتطلعت فيه : شو شايفة الموضوع عجبك واهتميت فيه.
معن: لا ابدا بس مو حلوة ست كبيرة تزورك ماترديلها الزيارة ماهيك.
زينة: لابدي زورها ولا بدي شوفها وخصوصي بنتها ماعاد استحت كل شوي تسالني عنك امها بتحكي معي بموضوع تقطع السيرة علينا وترجع تسالني كيف تعرفتو عبعض ....ليك معن انا مو هبلة لحتى ماميز بين هي وهي يااما انت واعدها بشي يااما في بينكن او كان بينكن شي .
فرفح البو وقت تأكد انها غيرة وقال انو عرفت اصطادك ورح جيبك بهالطريقة وبتشوفي .
بعد يومين حست انو متغير كان تعبان ووجهو شاحب كان باين التعب عليه سألتو ازا في شي وطمنها انو بس مجرد ارهاق وتعب لأن كان عندو ضغط شغل.
بالليل حست عليه مو قدران يقوم وكان عرقان وحرارتو عم ترتفع.
ضلت قاعدة فوق راسو عم تحطلو كمادات باردة وعطتو خافض حرارة وقلها انو حلقو واجعو كتير .
تاني يوم الصبح قربت منو لتشوف حرارتو مسكها من ايدها فجأة وقربها منو .
زينة: ......بسم الله خوفتني معن .
معن: شو عم تعملي .
زينة: بدي شوف حراتك ازا نزلت او لا .
معن: حرارتي داخلية مو بس خارجية ......اشتقتلك بدي تقربي مني اكتر مو بس وانا تعبان ...بأيدك تخلي عيني تطلع لبرا وتشوف غيرك ازا بدك هالشي احكي اما ازا بدك كون بس الك خلينا نقرب من بعض اكتر قرري زينة .
زينة عم تتنفس بسرعة وهي قريبة منو : .....هلأ وقت تتحسن بنحكي بهالموضوع .
معن: لأ ....هلأ بدك تقرري .
زينة: انااا.
معن: هلأ هلأ زينة ....معناها ماتلوميني ازا بتطلع برا اي ....اتركيني ارتاح هلأ بدي نام.
اجت لتحكي نهرها بصوتو: قلتلك بدي نام روحي .
راحت لتعمل فطور وتفيقو بعد وقت صارت تفكر بكلامو وتقول والله معو حق يعني لايمت بدي ضل هيك انا واياه بكرة الرجال بمل مني وعينو بتطلع لبرا متل ماقال وانا جنيت بس سألتني بنت الجيران عنو واكدلي انو مافي شي بينهن كيف لو شوفو عنجد عم يتطلع بغيري او احلى شي يقوم يتجوز عليي ولي وقتها بجن

قصص نجوم الليل 🤎😍

25 Dec, 05:08


#الجزء_38
--------------------------------------
زينة: .....معن...الله يخليك ..بعد عني شوي .
معن: ...ليش بدك بعد خليني هيك مستكترة علي قرب منك هيك .
زينة: لاااا مو هيك ...بس س س
معن: هشششششش ولا كلمة خليني عم شمك خليني ضمك زينة خليكي قدامي شوي .
قرب منها اكتر دفشتو بخفة وبعدت عنو وراحت للحمام لتطالع الغسيل .
ضحك وقت شافها متلبكة وخجلانة وحس انو هالشي عم يعجبها وقال معك معك بتستسلمي .
تاني يوم كانت عم اتضب الغسيل بالغرفة التانية كان معن بغرفتو عم ينشف شعرو وكان لابس شورت بدون فانيلا خجلت وقت شافتو عريان .
زينة: .....انا كنت بدي ضب تيابك بالخزانة .
معن: اي ضبيهن.
ضبت اللي بالرفوف اللي تحت واجت لتحط المناشف بالرف الفوقاني ماطالتو شافها عم تتنطوط لتوصل الرف وماطالتو رغم انها مو قصيرة بس كان الرف عالي شوي عليها.
قرب منها بشويش واخد المناشف منها وحطهن مكانهن، كان قربب منها كتير ماقدرت ترفع عينها فيه لأنو صدرو عريان كان حاشرها بقلب الخزانة كمشها من خصرها وقلها بصوت دبلان: زينة ماعم اتحمل اكتر مشان الله ارضي نكون زوجين برضاكي ماتخليني اخلف بوعدي الك.
زينة وصدرها عم يطلع وينزل من خوفها وقربها منو: ......انت وعدتني مايصير شي بدون رضايي .
وقتها رفعلها راسها بأيدو : لمتى ....زينة انا بحبك والله بحبك بعشقك لا تعزبيني اكتر من هيك مو زابطة معي انك جنبي وبغرفتي ومرتي وماعم اقدر المسك حسي فيي انا رجال والي متطلباتي .
زينة: ....بس
تركها تروح وقلها : خلص انسي الموضوع انا وعدتك ولازم اوفي بوعدي ،وقتها حست انو لو جادلتو يمكن يتخانقو او يمكن يصير شي غصب عنها لهيك فضلت تتركو تروح من عندو .
تاني يوم رجع من شغلو وكانت عم تجهز الغدا وشاف عالمجلى صينية قهوة عرف انو كان عندها حدا سألها: شو كأنو الصبايا كانو عندك .
زينة: لأ هي جارتنا اللي فوق اجت لتتعرف عليي هي وبنتها.
معن: مين جارتنا اي وحدة.
زينة: اللي فوقنا مباشرة ام قصي.
معن : ايوااا وكيف عرفتك.
زينة: ابدا شافتني بنتها عم نضف قدام الباب وسألتني بتفكرني اختك .
معن: هههههه ليه يعني هيك .
زينة: مابعرف شو تهيألها وشوي واجت هي وامها ليتعرفو علي بس حسيت بشي غريب .
معن وهو عم ياكل خس: شو هو.
حطت ايدها عخصرها : بالأول قلي في شي بينك وبين البنت .
معن: ..انا لأ ليش .
زينة: لأنو كتير كانت عم تسال عنك ووقت عرفت اني مرتك جنت وتغيرت ملامحها وصوتها انخنق وماحكت ولا كلمة بعدها ....معن صارحني انت واعد البنت بشي.

قصص نجوم الليل 🤎😍

25 Dec, 05:08


#الجزء_37
--------------------------------------

معن: بياخد العقل بس مابدي اتعبي حالك كتير لتقومي تنتكسي.....ماخلصتي لسا.
زينة: امبلى خلصت بس لرجع هالصحون وبكون خلصت ...تشرب قهوة.
معن: ازا معك مابقول لأ.
عملت القهوة وشربوها سوا وهنن عم يشربو انتهز معن الفرصة ليحكي .
معن: ....زينة معلش فاتحك بموضوع .
زينة: تفضل مابدك استأزان.
معن: .....هلأ مابكفي نومة بالغرفة لحالك ...الله يخليكي نامي عندي بالغرفة .
زينة: ...معن انا ....كنت بدي فرصة ووقت لأبقى لحالي شوي .
معن:كرمال الله حاج لا تحطيني عحد السكين والله ماعاد فيي شوفك معي ومو معي ببيتي ومو قريبة مني خلص انا بدي اكسر الحاجز اللي حاطيتو بينا والله انا عم ابني جسر بينا لأوصللك وخليكي توثقي فيي مو حاج بعد وفرقة.
زينة: بس انااااا.
قاطعها: ..والله مارح المسك غصب عنك مابدي منك الا تنامي بغرفتي عسريري جنبي شم ريحة عطرك ، شوف شعرك مرمي عمخدتي ،فتح عيوني لاقيكي جنبي اتصبح بوشك واتمسى فيه، كتير عليي ؟
زينة: ......
معن: احكي زينة كتير عليي؟
زينة عم تهز براسها انو لأ.
معن: اذاااا شو قررتي .
زينة: ..ماشي الحال .
ضحك وشو وباس ايدها وقلها: من بكرة بتنقلي تيابك وغراضك لغرفتي ..قصدي غرفتنا اي بس من الليلة بتنامي عندي ماشي.
خجلت من فكرة انو رح ترجع تنام حدو وتشوفو كل الوقت ممدد جنبها.
مشيت امورهن تمام وكانت فرحتو كبيرة حست بفرق الأبتسامة عوشو من وقت نامت بغرفتو وهالشي فرحها الها كمان .
بيوم بعد الغدا كان يوم جمعة ومعن قاعد بالبيت دخل المطبخ ليشرب مي شافها واقفة قريب من خزانة الكاسات خطرتلو فكرة انو يتحركشها بلكي يتتحرك مشاعرها شوي ...قرب منها كتير ووقف وراها وحط ايدو عند الخزانة جفلت وقت شافتو قريب منها هيك والخجل بان عليها صار يعمل حالو بدو يطول غرض تاني من الخزانة التانية وشي يلمسها من خصرها هاد وشي يقرب عخصرها التاني بعدت شوي وماانتبهت انو الحيط وراها وقربب منها وبهيك بتكون صارت لزقو لمعن حط ايدو عالحيط والأيد التانية عخصرها وضمها شوي لصدرو وحط راسو عراسها اتلبكت هي وماطلع الحكي معها اما معن كان عم يتنفس عطرها ليتغلل بصدرو .
زينة بصوت عم يرجف: ......معن.
معن: امممم
زينة: .....انااااا.
معن بصوت اشبه للهمس : .....انتي شو .
زينة: .....كنت بدي ....انوووو.
معن عم يتطلع بعيونها : .....اي ...انوشو.
زينة: .....هووو ....انوووو....القهوة.
معن: ...شوباها القهوة.

قصص نجوم الليل 🤎😍

25 Dec, 05:08


#الجزء_36
--------------------------------------

معن: وبعدين معك زينة رح اتضلي تبكي هيك والله انا بدي فرحك فيهن ليه مصرة اتضلي تبكي .
زينة: هي اول مرة حد بجبلي شي مو متعودة عهيك انا.
قعد عالأرض ومسك ايديها بحنان : لسا ماشفتي شي من الدلال بوعدك عوضك عن كل ايام القهر اللي عشتيهن بسببي بس اتتي سامحيني مشان الله.
بعد العصر اجت تمارة وتقوى وهيام ليتطمنو عزينة وشافو بيتها وكيف تحسنت جسديا ونفسيا ومعنويا وارجتهن شو جابلها معن من تياب واغراض والموبايل وعطتهن رقمها ليحاكوها وتحاكيهن .
فرحولها رفقاتها انها ارتاحت من العزاب والتعتير والفقر ، وخصوصي وقت شافو خوف معن عليها واهتمامو فيها وكان باين حبو الها، قعد معن معهن شوي ووصالهن عغدا جاهز اما زينة جابولها معهن شوربات لحتى ماتتعب معدتها من الأكل الجاهز وبعدها ترك البيت وراح لشغلو بس وقت صغير ليتركهن ياخدو راحتهن .
مرق اسبوع على وجود زينة ببيت معن هي تعودت عالبيت والوضع وهو تعود عوجودها بالبيت وتعود كل يوم يفيق ويتصبح بوشها الحلو ويرجع عالبيت يتغدو سوا وبعد هيك طلبت منو زينة انو مابقى بدها يجيب اكل جاهز وانو تحسنت وصار فيها تشتغل بالبيت وتطبخ .
بيوم كانت مراجعة زينة بالمشفى طلب الدكتور من معن يطلع برا ليقدر يفحصها منيح واخدلها صورة بالجهاز لمعدتها ليشوف كيف صارت بعد الأكل والأدوية تأخرت وهو عم يفحصها الدكتور ومعن شايفهن من ورا القزاز وكيف كان الدكتور عم يتطلع فيها ويحط ايدو عمعدتها ليتأكد ازا في وجع اولأ وكيف كان عم يحاكيها ويضحكلها ..كل هاد والنار عم تاكل البو لمعن من غيرتو انو كيف الدكتور عم يلمسها ويقرب منها ويحاكيها ويضحكلها.
المسا رجع معن وكان شايف البيت عم يضوي من النضافة وريحتو معطرة وحلوة دخل وفكر حالو داخل عبيت تاني غير بيتو لكن عفش اللبيت نفسو هو ، وكانت زينة لسا بالمطبخ عم ترتب الخزاين .
معن : مساالخير.
زينة عم تلهت: ....مساالنور الله يعطيك العافية.
معن: انتي اللي الله يعطيكي العافية لك شوعاملة بالبيت قالبيتو قلابة.
زينة: يعني البيت كان بدو تنضيف كتير وقلت بماانو تحسنت خليني نضف كل يوم شوي .
معن: لك شو كل يوم شوي البيت كلو عم يبرق ويلمع.
زينة: لأ بقيان غرفتك وغرفتي والخزاين تبعهن والحمام بدو تنضيف كامل .
معن: .....يعني لولا مابعرف عفش بيتي فكرت حالي فايت عبيت تاني .
زينة: هههههه بس مو حلو هيك.

قصص نجوم الليل 🤎😍

25 Dec, 05:08


#الجزء_35
--------------------------------------

زينة: ...معلش اسألك سؤال .
معن: اي حياتي اسألي.
زينة: ...وين رحت من بكير الي اكتر من ساعة فايقة .
معن: ههههههه هي ضريبة الزواج انو تجي مرة تسألك وين رحت ومنين اجيت .
زينة: اتدايقت لأني سألتك.
معن: لك لا والله بالعكس بس هيك حبيت احكي وعيش الجو الأسري شوي انو صار عندي زوجة وتسألني انو وين رحت ومنين اجيت ومع مين قعدت بس هيك.
زينة: متأكد انك مازعلت.
قرب منها كتير وحط وشو بوشها وحكى بالهمس: والله والله وحياة عيونك اللي بعشقهن اني مازعلت على العكس انا مبسووووط كتير بكفيني انك معي .
كمل كلامو وهو عم يتطلع بعيونها بعشق واضح وطالع ورقة كان حاططها بين الأغراض اللي كان جايبهن.
معن: تفضلي .
زينة: شو هي .
معن: اقريها ....هي ورقة عقد الزواج رحت عالمحكمة من بكير وثبتت زواجنا، وهي كمان دفتر عائلة عملتو وطالعتو رفيق الي ساعدني طالعو بسرعة .
زينة دموعها نزلو بسرعة : يعني ....
معن: يعني انا قلتلك اني ماعم اضحك عليكي وانو بدي تبقي معي عطول .
زينة: .....شكرا معن .....اول مرة بشعر بهيك شعور .
معن: ...وانا كمان لهيك قلتلك اني مازعلت وقت سألتيني وين كنت لأني كمان اول مرة بحس بهيك شعور ....تأكدتي هلأ اني ماعم اضحك عليكي .
زينة: .....اي ..اي .
معن: ....طيب مافي عبوطة صغيرة .
اتطلعت فيه.
معن: صغيرة والله قبلان.
ضحكت وعبطتو وبعدها خجلت وقت شافت كيف كان ضاممها الو واتزكرت ريحتو وريحة عطرو وقت كانت معو بأول ليلة الهن مع بعض.
بعدت عنو وابتسمت ابتسامة خجل ومن بعدها اتأكدت انو لو مو جدي كتير بعلاقتو والرابط الزوجي اللي بيجمعهن ماكان ثبت الزواج بالمحكمة وماعمل دفتر عائلة.
طالع من الكياس كم قطعة تياب الها حلوين اختارهن عزوقو .
زينة: لشو هدول عندي تياب .
معن: اي واشتهيتلك شي جديد مو عروس انتي حبيت جبلك كم قطعة عزوقي مابعرف بيعجبوكي او لأ وقلت وقت بتتحسني بنطلع سوا وبجبلك اللي بدك اياه .
زينة : يسلمو ايديك كتير حلوين .
معن: ....وتفضلي هاد كمان .
زينة: ....شو هاد موبايل ....لك هاد كتير غالي .
معن: اقل منها يعني ....موعيب عندي محل موبايلات كبير ومرتي القمر مو حاملة موبايل اصلا ، شووو عجبك .
زينة: بياخد العقل بحياتي ماتخيلت حالي احمل هيك موبايل انا .
وكان جايبلا عطور واكسسوارت ومكياج من عندو من المحل واختارهن عزوقو ماركات من احسن الأنواع .
ماعرفت زينة شو تقول وتركت دموعها تعبر عن اللي جواها.

قصص نجوم الليل 🤎😍

25 Dec, 05:05


#الجزء_34
--------------------------------------
زينة : .....مابعرف شو بدي قلك خلينا مانحكي بهالموضوع هلأ انا مابنكر اني لساتني زعلانة منك وآخدة عخاطري عاللي عملتو معي بس صراحة انا مو حابة احكي بهالموضوع هلأ .
معن: معك حق ....طيب صار موعد الدوا تبعك هلأ قال الدكتور انو لازم تاخدي قبل الأكل بساعة ماهيك رح جبلك اياه تاخدي قبل لروح جيب العشا.
زينة: اي عشا انا مو جوعانة هلأ.
معن: ...لا ياااا لأنو عكيفك ماهيك بدك تتعشي وتاكلي كتير كمان .
زينة عم تضحك عأسلوبو حسسها كأنها طفلة ورافضة تاكل .
عطاها الدوا وطلع ليجيب العشا ، مرقت هديك الليلة وزينة ومعن عم يحكو بشغلات كتير وشافها قديه مرتاحة ومبسوطة رغم انو كان شايف بعيونها الزعل منو وانها لسا مو مسامحتو وقال انو الوقت والزمن كفيل يخليها تغير نظرتها فيه ، وشاف انها بنت طيوبة ومرحة ودمها خفيف وبتفهم بأمور كتير ، بالمقابل اكتشفت زينة انو معن رجل مثقف دارس لكن ماحب يتقيد بس بشهادتو حب يتوسع بشغلو كمان وشافتو متحدث بيعرف شغلات كتير بهالحياة وقلها عن اهلو انهن بدولة تانية وهو هون ليشتغل وخبرها عن طبيعة حياتو واهم شي اهم شي انها اول بنت بتدخل بيتو وحياتو والبو وباقي البنات اللي تعرف عليهن كانت علاقتو فيهن عابرة عسبيل التسلاية مو اكتر .
تأخر الوقت وهنن يحكو وحست زينة بتعب واستأزنت لتنام وراح معن لغرفتو لحتى ينام مسا عليها وتمنالها ليلة حلوة .
بنص الليل قام معن عصوت المنبه دخل لغرفة زينة كانت نايمة اتطلع فيها بتمعن قبل ليفيقها وباس خدها بنعومة وبعدها فيقها : زينة ....زينة.
فاقت بخوف وبعدت عنو : ...مين شوفي شو بدك.
معن: اسم الله عليكي روقي مابدي منك شي بس صار موعد الدوا تبعك قومي لتاخدي .
قعدت زينة بالتخت شوي لستدركت الموضوع اخدت دواها وتسطحت ،طفى الضو عليها وراح.
تاني يوم من بكير طلع معن وزينة لساتها نايمة وقت فاقت كان لسا مو راجع اتدوشت وبدلت تيابها لبست فستان بيتي اسود قصير وعملت شعرا كعكة ونزلو خصل شعر قدام وشها عطاها لمسة رقيقة .
بعد شوي رجع معن كانت زينة قاعدة بالصالون عم تتفرج عالتلفزيون انبسط وقت شافها فايقة ..
معن: صباحوو كيفك ياالبي.
زينة: صباح النور ...تمام الحمدلله.
معن: شو كيف حاسة حالك اليوم .
زينة: انت كيف شايفني .
معن: ماشاء الله فرق من مبارح لليوم انا هيك شايف.
زينة عم تضحك: هههههه اي الحمدلله وانا شايفة حالي كمان احسن من مبارح .
معن: اي ها شفتي مااحلاكي وانتي هيك عم تضحكي ورايقة.

قصص نجوم الليل 🤎😍

25 Dec, 05:05


#الجزء_33
--------------------------------------

معن : ان شاء الله ماعاد تحسي فيه بنوب.
انتبهت زينة لشنتايتها موجودة : جبت غراضي .
معن: اي ....زينة ...انتي بس هدول هنن غراضك ماعندك غيرن .
زينة: لأ ماعندي غيرن .
اتطلع فيها وقال بحالو شو هالقناعة اللي عندك بترضي بالقليل وبيرضيكي ابسط شي وفوق منها عندك عزة نفس ماشفتها عأنسان لو بنت تانية الي صار معها اللي صارلك بسببي كانت استغلت هالشي لصالحها وكان ضلت تروح وتجي لعندي لتبتزني ...بس انتي غير كل البنات اللي قابلتهن بحياتي ...انتي انضفهن واشرفهن واطهرهن يازينة .
انتبهت زينة انو عم يتطلع فيها كتير وانو دمعة واقفة عباب عينو ناطرة يسمحلا معن تنزل عخدو .
زينة : طيب بقدر فوت اتحمم هلأ .
انتبه عليها انها عم تحاكي .
معن: .....اي حياتي فوتي تحممي وازا تعبتي وانتي بالحمام ناديلي .
زينة: ....اي.
تزكرت وقت تحممت مرتين بهالحمام كيف كانو غصب عنها وانو وقت كانت هالمي تنزل عبدنها تحسها نار وعم تحرقها بس هالمرة غير تحممت براحة وحست بدفا المي عم تمشي عجسمها لتنشطو وتريحو وتشيل عنو هم الدنيي وتمنت هالشعور يضل ملازمها عطول .
لبست بيجاما برمودا احمر وبلوزة بيضا واحمر ونشفت شعرها بالسيشوار ورفعتو ديل الفرس .
طلعت عالصالون كان معن ناطرها .
وقت شافها بالبيجاما ابتسم انها خلص اخدت راحتها وانو اقتنعت انو هاد بيتها وعادي لو لبست في متل هيك .
معن : ريتو نعيما ياالبي تعي اقعدي جنبي تعي .
قعدت جنبو خجلانة اتطلعت فيه لتشوف فيهن حب كبير وحنية اكبر .
معن: كيف حاسة بعد الحمام .
زينة : شعور اكتر من رائع ...بتحس حالك كنت شي وصرت شي تاني .
ضحك عتشبيهها وسألها: شو رأيك نشرب شي مع بعض .
زينة: عبالي قهوة .
معن: لأ قهوة هلأ ماالك الدكتور قال هالفترة بعدي عنها رح اعمللك كاسة شاي بالنعنع اي .
زينة: ماشي الحال .
شربو الشاي والقهوة وحكو شوي عن حياتها وكيف اجت لهون وعن حياتها لوقت التقت فيه .
معن : زينة انا بدي اعتزر منك عاللي صار قبل بعرف مو سهل تسامحيني بس كلي امل انو اقدر خليكي تسامحيني وترضي مني والله اني ندمان عاللي عملتو معك ..بس يمكن ربنا حطك بدربي لأتعرف عليكي واتزوجك ولأترك اي فكرة غلط ممكن فكر فيها لقدام ....ماتفكري اني عم برر اخطائي لأ بعرف اني غلطان وغلطي كبير كمان بس انا طمعان بكرمك انو نصلح هالعلاقة لنبقى مع بعض عطول وبكرة بتشوفي حسن نواياي تجاهك

قصص نجوم الليل 🤎😍

25 Dec, 05:05


#الجزء_32
--------------------------------------

بالطريق معن مرتاح ومبسوط انو زينة حياتو رجعت لعندو وكان هالمرة جدي بعلاقتو معها ووعد حالو متل ماوعدها انو يكون سادق معها بكل شي ،وقرر يقلب طريقة حياتو 180 درجة كرمالها ...وقال انو لازم يخليها تثق فيه .
وصل عبيت البنات وطلب من تمارة اتضب اغراض زينة كلهن وكان ناطرها بالسيارة لتخلص .
بعد وقت قليل طلعت تمارة وعطتو شنتاية زينة .
استغرب معن: ...بس هي غراضا.
تمارة : اي والله هي غراضا بس ....استاز معن عندك مشكلة لو اجيت اناو البنات لنزور زينة عندكن بالبيت .
معن: لااا ولو اهلا وسهلا فيكن بأي وقت انتو رفقاتا لزينة ولاحظت انها بتحبكن كتير ومافيي احرمها منكن لأن مالها حدا وانتو بنات سمعتكن طيبة وبشرفني اتضلو رفقاتها لزينة وماتقطعوها بنوب ...ماتقولو تجوزت يعني ماعاد فيكن تشوفوها بنوب او تقطعوها من زياراتكن الها اصلا بتفرح فيكن.
تمارة: ...بتحبا.
ابتسم معن ونزل راسو: ...بعشقا مو بس بحبا ومابتخيل حالي بدونا .
تمارة: لكان دير بالك عليها واتزكر كلام ربنا فأما اليتيم فلا تقهر.
معن: ....توكلي عألله وان شاء الله زينة بأيدين امينة وبعيوني وروحي .
بعدها رجع معن عالبيت بسرعة لحتى مايتأخر عزينة ، بطريقو اشترى كم غرض للبيت وقال بيرجع بيشتري بعدين .
دخل البيت وراح اول شي لغرفة زينة وشافها نايمة وغرقانة بالنوم وفرح انها قدرت تنام .
تحمم ولبس فانيلا بيضة وبنطلون بيجامة اسود ،مدد حالو عالكنبة بالصالون يتابع الأخبار وبعدها غط بنوم عميق .
بعد تلات ساعات فاقت زينة مرتاحة مابتعرف شوالسبب كانت الشمس عم تعلن عن غيابها ليجي يحل محلها ليل هادي بيبعت بالنفس راحة وطمأنينة .
ركزت منيح واتزكرت انها رجعت لبيت معن .
قامت وطلعت للصالون شافت معن نايم عالكنبة وحاطط ايدو عراسو والتلفزيون شغال عالأخبار بدون صوت .
تركتو لترجع عغرفتها وقفها بصوتو: ...زينة .
زينة جفلت والتفتت لعندو متسندة عالحيط: ...خوفتني فكرتك نايم.
معن قام وهو عم يفرك بعيونو: كنت نايم بس حسيت فيكي قريية فقت .
مشي لعندها ومسكها من ايدها ليساعدها تقعد بالصالون.
قعد عالطالولة قبالها : كيف صرتي هلأ طمنيني.
زينة: ....الحمدلله وين كنت ووين صرت احسن بكتير.
معن : اي الحمدلله ....بشو حاسة هلأ .
زينة: ...مافهمت من اي ناحية.
معن: يعني شو احساسك وانتي مرتاحة مو موجوعة نايمة ماعليكي شي تهكلي همو.
زينة: ...اكيد مرتاحة بكفي انو الوجع راح وماعاد حس فيه.

قصص نجوم الليل 🤎😍

25 Dec, 05:05


#الجزء_31
--------------------------------------

زينة: ......انا هي غرفتي .
معن: شو يعني .
زينة: .....بدي اطلب منك طلب معن .
معن: عيوني الك .
زينة: بدي تتركني نام بالغرفة هي ازا سمحت .
معن: ....هووون ليش هون ..طيب وانا وين بدي نام .
زينة: بغرفتك.
معن: ليش زينة اتتي تعبانة وبدك مين ياخد بالو منك .
زينة: انا منيحة هلأ ماتخاف عليي.
معن: انتي خايفة يصير بينا شي ماهيك.
نزلت راسها بدون تعليق.
اتطلع فيها بحزن كبير انو مو قادر يخليها تثق فيه ...وقال بحالو انو حقها لأني غدرت فيها من قبل اكيد شايفيتني هلأ رجال حقير وواطي .
معن: ....رح اوعدك انو ...انو ماقرب منك ولا آخد منك شي غصب عنك ودون رضاكي .
فتحت عيونها مو مسدقة : جد معن بتوعدني .
معن: اي ياعيوني بوعدك مارح اعمل متل اول مرة رغم اني ميت لآخدك بحضني وضمك ومو القصد شي تاني بس ازا هي رغبتك وبهيك بتكوني مرتاحة خلص مارح اضغط عليكي ....وعموما ازا حبيتي تبقي بالوقت الحالي بهي الغرفة برضو ماعندي مانع المهم انك معي وعم نتشارك كل شي بهالبيت ...الا غرفة النوم .
ابتسمت زينة : شكرا معن .
معن: عشو .
زينة: انك تاركني عراحتي .
معز: والله مابدي الا راحتك .....طيب هلأ انتي لسا تعبانة وصار لازم ترتاحي نامي هلأ وريحي جسمك وينو دواكي (وصار يدور حواليه ) ااه ليكو ، انتي مو هلأ موعد دواكي ماهيك .
زينة: لأ للمسا .
معن: خلص لكان نامي وارتاحي .
زينة: كنت بدي اتحمم بس تيابي ببيت البنات .
معن: انا بروح بجيبهن من عندهن ، وقت بتفيقي بكون جبتهن وبتتحممي منيح هيك .
زينة : اي منيح ...انتي لوين رايح هلا .
معن:اول شي بدي روح لعند رفقاتك جبلك غراضك مابتأخر بوعدك ...بدك جبلك شي معي .
عم تهز براسا انو لأ : هآآآ مابدي شي بس ماتتأخر.
معن: بتخافي .
زينة: لأ مابخاف كل عمري لحالي بس لا يجي حدا بغيابك .
معن: لو بدق الباب مليون مرة ماتقومي بنوب، مابيجي لعندي حدا مهم بالنهار وانا معي مفتاح .
زينة: ماشي الحال .
قرب منها وعطاها بوسة عجبينها واتطلع بعيونها وقت قرب منها واشتبكت النظرات بعدها اختصر معن وراح .
بقيت وقت وهي عم تحاول تنام تعبانة ونعسانة لكن قرب معن منها عامللها قلق كانت خايفة يرجع يغدر فيها من جديد ، لكن اتزكرت خوفو عليها بالمشفى وحست انو سادق معها وانو وعدها انو ماحيصير شي بينهن غصب عنها ، طمنت حالها بكلمتين وقالت يابنت والله انك شفتي السدق بعيونو ونبرة صوتو وطريقة كلامو .

قصص نجوم الليل 🤎😍

25 Dec, 05:05


#الجزء_30
--------------------------------------

زينة وعم تبكي وتوجه الحكي للبنات:.....صبايا انا مابدي تزعلو مني اوتعتبو عليي انا فضلت ابقى جوعانة وتعبانة ولا اطلب كسرة خبز من حدا لأسباب كتيرة ومنها اني ماتعودت اطلب شي من حدا وخصوصي الأكل وتاني شي انو مابدي اتعود كل يوم والتاني اطلب شي وحس حالي عالة عليكن او عغيركن وانا بعرف حالي شو هي امكانياتي وانو مامعي ادفع معكن بالأكل وراتبي محدود ومعروف شو هو ولوين رح يروح وشي تالت انا مافيي اكسر نفسي واطلب شي حتى لو كان هالشخص قريب عليي صعبة مابتطلع مني بنوب ...لهيك الله يخليكن ماتزعلو مني .
تقوى : كل اللي قلتي حلو ومابيطلع الا من بنت عندا عزة نفس قوية ، بس كنتي رح تروحي حالك بعنادك هاد وقسيتي عحالك كتير والله اعلم لو كنتي عايشة لحالك شو كان رح يصير فيكي وهيك مو صح بنوب والا انا غلطانة .
تمارة : مزبوط كلام تقوى ...يازينة لشو لكان نوجدو الأصدقاء والرفقات والاخوة مو لوقت المحنة والشدة نلاقيهن ليساندونا .
هيام تعاطفت كتير مع زينة وقت شافت دموعها وكانت رح تنهار من زعلهن منها ....لهيك قررت تعطي حالها مجال لتدافع عن زينة بكم كلمة .
هيام: ....لك شوباكون ياصبايا حصل خير والله يجعلها اكبر المصايب وان شاء الله هلأ زينة بترتاح وبتخف وبتطلع بالسلامة وعقولة خطيبها انو وقت تروق بنعاتبها عطريقتنا والا شو زينو.
معن: .....عفوا انسة تصحيح لمعلومتك انا مو خطيبها لزينة انا زوجها لأني مارح خليها ترجع معكن عالبيت رح آخدها معي عبيتي .
تمارة : ....كيف هيك وانتو لسا هلأ تزوجتو والأهم من هاد انو زينة تعبانة هلأ وبدها مين يرعاها وياخد بالو منها .
معن: كتر خيركن انا بعرف انو انتو قلقانين عليها لكن ماتخافو عليها انا بكرة معطل وازا لزم الأمر بعطل كمان كم يوم كرمالا.
زينة: بس معن ....
قاطعها وغمزها : لا بس ولاشي حياتي رح تروحي معي عالبيت ماهيك اتفقنا .
زينة: ....امبلى .
تمارة حست انهن مخبيين شي لهيك اختصرت هي والبنات .
اكلت زينة وتروقت وارتاحت ورجعت مع معن عالبيت .
اول مادخلت نقزها البها وقت اتزكرت كيف اجت لهون اول مرة .
انتبه عليها انو تغيرت ملامحها وحس انو بسبب الي مضى ، قرب منها وحملها باتجاه غرفتو وقتها وقفتو بأيدها انو مابدها تروح لغرفتو نزل راسو واخدها للغرفة اللي كانت تنام فيها لما كانت عندو
حطها عالتخت وسألها : ليه مابدك تروحي لغرفتنا .

قصص نجوم الليل 🤎😍

25 Dec, 05:05


#الجزء_29
--------------------------------------

اجا ليحكي مع فوتة البنات للغرفة.
قام معن وقعد عالكرسي ، خجلت زينة واتطلعت بمعن نظرة بتقلو فيها انو شايف شو عملت وشو رح يحكو علي .
ومزبوط البنات اتطلعو بزينة وبمعن النظرة اللي قصدت تقولها لمعن .
وقتها اتدخل معن وقال: لا تفكرو فينا شي مو منيح ....انا وزينة تزوجنا .
تمارة : .....نعم ...ايمتا هالحكي صار .
معن اتدارك حالو انو شو قال وانو رح يقولو ايمتا ووينو الشيخ وكيف صار ومتى .
معن: هلأ من شوي جبت الشيخ وتزوجنا ماهيك حبيبي.
زينة اضطرت تمشي معو بكلامو وقالت: ...مزبوط معن تزوجني من شوي .
ارجاهن معن ورقة العقد اللي كانت معو وكان دائما حاططها بمحفظتو لكن البنات ماانتبهو لتاريخ العقد ارتاحو مبدئيا وباركولهن وسألو ازا رح يعملو حفلة عرس ...لكن الرفض اجا من زينة بحجة انو مالها حدا يفرح معها .
هيام: لك زينة نحنا رفقاتك بنفرحلك والله وقادرين نعملك احلى عرس .
معن: تكرمو صبايا كرمال زينة بعمل اللي بدها اياه ازا وافقت ماعندي مانع.
زينة بضيق : ...ماشي الحال بس بدون حفلة بنتعشى سوا وبنقعد وبنحكي .
هيام : ...لحظةةةةةة عسيرة الأكل فيكي تفهمينا شو صار معك وشو سبب وجع معدتك.
زينة ارتبكت: ..ااااه بجوز التهاب .
تمارة: لك زينة لسا عم تخبي علينا لك نحنا رفقاتك صحي مو من زمان بنعرفك بس يشهد الله انو حبيناكي كتير حاج تخبي علينا ..واصلا عتبنا عليكي كبير .
زينة: ....عتب شو .
تمارة: هيك يازينة بتضلي كل هالوقت موجوعة وتعبانة بسبب الجوع ومابتخبرينا لك عشو لكان اسمنا عيلة وحدة بييت صغير ماشفتينا قديه زعلنا عليكي وقت تعبتي لك ماشفتينا كم مرة اجيناكي وطلبنا منك تتغدي وتتعشي معنا وكنتي ترفضي بحجة انك آكلة او مو جوعانة .
هيام : ليه هيك زينة لو اجيتي وخبرتينا انو بدك مساعدة مثلا او انك جوعانة كنا رح نقلك لأ يعني.
معن وقت شافها متلبكة شفق عليها وقرر يحكي بدالها: ...صبايا شو رأيكن نأجل موضوع العتاب لبعدين بس لتتحسن صحتها وقتها ادبحوها بس خلوها تاكل هلأ شو رأيكن.
زينة اتطلعت فيه نظرة حزينة انو كل ياللي انا فيه انت سببو يامعن.

قصص نجوم الليل 🤎😍

25 Dec, 05:05


#الجزء_28
--------------------------------------

معن : زينة بترجاكي هلأ بدي منك تخفي وترتاحي وتروقي وبعدها بنحكي .
دارت وشها عنو ونزلت دموعها : ماضل شي نحكي فيه مابدي يرجعو رفقاتي ويلاقوك هون بلا ما يفكرو فيي بشي مو منيح .
معن: ..مابهمني اللي بدو يحكي يحكي .
زينة اتطلعت فيه نظرة غضب: اكيد مابدو يهمك لاني زينة الموضوع مابهمك ، لأني مو مهمة ماهيك .
معن: روقي ليه هيك عصبتي والله ماهاد اللي قصدتو .
زينة : انت بتقصد اللي بدك اياه وبتعمل اللي بدك اياه وبتتحكم بحياة البنات كيف مابدك ..صح .
معن: لا والله انا مو هيك لا تظلميني ،ورب العباد مابعمري لمست بنت سواء بالحلال او الحرام الا انتي والله العظيم ...زينة بدي قلك عشي .
ماردت عليه وضلت بارمة وشها فيه.
معن : زينة انا رديتك .
اتطلعت فيه عوسع عيونها: ...كيف يعني رديتني.
معن: ..رديتك يعني رجعتك لعصمتي ...يعني رجعتي هلأ مرتي .
زينة: .....ههه ههه كيف يعني هيك ومين قلك اني موافقة ارجعلك .
معن: موضروري توافقي.
زينة : كيف يعني موضروري وافق مو لازم قول مرة تانية اني موافقة قدام الشيخ .
قعد جنبها عالتخت وحط ايدو ورا ضهرها بعناق صغير وعيونو معلقين عليها ومسك ايدها وباسها : انا قبل لأجي لهون رحت للشيخ اللي كتب كتابنا بتتزكري ...وقلتلو اني طلقتك وقلتلو اني بدي رجعك وكنت بدي منو يحكي معك ويقنعك ، قام سألني ازا خلصتي العدة والا لأ قلتلو انو لسا باقي عشر ايام وبتخلص العدة قلي انو بصير تردها لعصمتك بدون كتاب جديد وبدون ماتخبرها او تاخد رأيها بس وقت تردها لازم تخبرها لحتى تعرف وماتنكر انك طلقتها ولحتى ماتتزوج غيرك بعد العدة ولحتى تتثبت الطلقة بالمحكمة .
زينة مصدومة بكلامو : .....معقول هالحكي ...
معن: اي ياعيوني والله ماعم كزب عليكي وازا بدك باخدك لعند الشيخ لتسمعي هالكلام منو ولتتأكدي فيكي تفتحي عالفتاوى بالنت وتسألي هيك سؤال هيك قلي الشيخ .
زينة: ...يعني هلأ شو .
مسكها من دقنها وجبرها تتطلع فيه : يعني هلأ انتي مرتي قدام الله وخلقو كمان .
زينة: ..رديتني مشان ليلة تانية ؟
معن جن من كلامها: ..لأ لأ يازينة والله مو مشان ليلة انا رديتك عطول .
زينة : عطول ....متأكد يعني مارح تاخد حاجتك مرة تانية واتطلقني كمان مرة .
معن: ..لك لا والله رديتك عطول ..(حط راسو عراسها ومسكها من وشها) زينة بدي ترجعي عبيتك بدي رجعك معي وثبت زواجنا بالمحكمة بوعدك بهالشي .
ماكان طالع بأيدها شي الا انها تقبل وترضخ للواقع اللي انفرض عليها .

قصص نجوم الليل 🤎😍

25 Dec, 05:05


#الجزء_27
--------------------------------------

طالت موبايلها واتصلت بكاميليا وسألتها قديه بياخدو هي وزينة وسألتها ازا بياخدو متل بعض او لأ .
سكرت الخط معها وجوابها قبل لتقولو كان باين عوشها انو في شي .
معن : شو قالتلك.
هيام : قالت بياخدو 90 .
معن : ....هاد اللي بدي اعرفو واللي رح يأكد كلام الدكتور انو زينة مابتاكل منيح لأنو مابضل معها مصاري تشتري اكل يابنات ...يعني اللي بضل معها مابجيبو شي .
تمارة وقعت عالكرسي وصارت تبكي وتطلع بزينة : ليش ...ليش يازينة ياما قلنالك تعي شاركينا سفرتنا تعي واقعدي واسهري معنا وكنتي دوم تقولي مو جوعانة ومو عبالي اسهر تاريكي ياعيوني عم تكابري عحالك وتحرمي حالك من كل شي ...بس ليش ...ليش .
جنت هيام وتقوى وبكيو عوضعها وعحالها كتير واللي جن اكتر معن انو كل اللي عم يصير لزينة بسببو .
راح لعند الدكتور واترجاه يعمللها كل الازم وخبرو مايقصر معها .
مرقو ساعتين وهي عحالها تفيق وترجع تنام متل الدايخة مو واعية ومو حاسة عشي لكن طمنهن الدكتور انو منيح انها بتفيق دليل انو بلش جسمها يستجيب للمغذي وللعلاج ..وطلب منهن يعملولها اكل وخصوصي شوربات وعصائر لتقدر تاكل وتقوم .
رجع معن لعندها وجاب معو اغراض لزينة بيلزموها ...وطلب من البنات يروحو ويعملولها الأكل متل ماقال الدكتور وانو رح يبقى حدها ووقت بتفيق وبتصحصح بخبرهن .
رجعو الصبايا عالببيت وضل معن معها .
كان معن عم يتطلع من الشباك وقت فاقت زينة حس عليها انو عم تتحرك ،قرب منها اكتر وقعد عالكرسي حدها ومسك ايدها .
فتحت عيونها وكانو مغبشين ولما انتبهت عمعن ضلت صافنة وتأكدت انو اللي شافتو عباب غرفتها كان معن ومو حلم .
زينة بصوت مبحوح: .....انت شو جابك لهون .
معن بلهفة: .....حمدالله عسلامتك ياعيوني ...كيف حاسة حالك هلأ .
زينة: ....وين انا هي مو غرفتي .
معن: ....انتي بالمشفى تعبتي كتير وجبتك لهون.
زينة: وين البنات.
معن: راحو عالبيت يعملولك شوربة متل ماقال الدكتور.
زينة: ..وانت شو عم تعمل هون ليش اجيت لعندي عالبيت .
معن: ...الك يومين مو رايحة عشغلك انشغل بالي عليكي واجيتك عالبيت لأتطمن عليكي .
زينة :....هههه انشغل بالك عليي ..من ايمتا .
معن : زينة كرمال الله مو وقتو هالحكي ...المهم صحتك هلأ.
زينة: ....معن
وقت نادتو بأسمو بصوتها الناعم وعيونها الحلوة الدبلانة قشعر بدنو وسرح بعيونها بحب وشوق كبير .
كملت زينة: معن الله يخليك روح من هون اتركني لملم حياتي بهدوء .

قصص نجوم الليل 🤎😍

25 Dec, 05:05


#الجزء_26
--------------------------------------

تمارة : من معدتها دكتور شو مابتاخد من ادوية واعشاب ماعم يجيب معها نتيجة .
فحصها الدكتور بعناية بناء عطلب معن وعمللها صورة لمعدتها بالألتراساوند وبين انو معدتها خاوية فاضية مافيها شي ومعدتها عم تفرز احماض من قلة الأكل عم تسببلها وجع اكبر من الجوع .
الدكتور: الصبية قديه الا مو آكلة .
تمارة : الها كم يوم ماعم تقبل تاكل ...خير دكتور شغلت بالي وانت عم تفحص وتسأل طمني الله يخليك .
الدكتور: البنت عندها جفاف وعندها انيميا هيك فحوصاتها عم تقول وهبوط حاد بالسكر والأهم انو معدتها عم تاكل بعضها .
تمارة : ...شوووو كيف يعني عم تاكل بعضها .
الدكتور: ...مو المقصود انو عم تاكل بعضها حقيقة هي كلمة بتنقال مجازا انو المعدة عندها فاضية وعصارة معدتها عم تعمللها وجع شديد بسبب قلة الأكل .
تمارة : والله يادكتور هي ماكانت تقبل تاكل شي .
الدكتور: يابنتي البنت مو بس من يومين ماعم تاكل البنت واضح انو الها فترة مو آكلة شي ليكي جفن عينها ابيض لسانها ابيض وشها اصفر والأنيميا اكبر دليل وهبوط السكر والضغط كلو دليل انو البنت معدتها واجعتها من الجوع.
طلب من الممرضة تحطلها المغذي بأيدها وتحط معو مضاد حيوي ...وطلب منها كل ماخلص تحط غيرو لتقدر البنت تقوم وتصحصح.
معن بخوف وقلق: ...انسة تمارة ...ايمت اخر مرة اكلت معكن .
تمارة : الها ساكنة معنا تقريبا شهر ونص بس ولا مرة اكلت معنا وكل مانقلها تعي عدي وتغدي معنا بتقول اكلت ومو جوعانة .
بهالوقت اجو عالمشفى تقوى وهيام بعد مااتصلت فيهن تمارة وخبرتهن عن وضع زينة انو تأزم كتير ...وسمعو حديث تمارة ومعن مع الدكتور .
اكدت تقوى وهيام عكلام تمارة انو دائما زينة ترفض تاكل معهن ..
معن خطرلو يسأل : معلش اسأل سؤال وماتقولو عني مجنون او مو وقتو هالسؤال لأنو رح اربطلكن اياه بجوابكن اي .
هيام : تفضل .
معن: ...اجار الغرفة قديه كل وحدة بتدفع .
هيام : 85.
معن: وزينة قديه بتاخد من شغلها بالكافيه .
تمارة : مابنعرف ماسألناها ولا مرة ...فيك تفهمنا شو دخل هي بهي .
معن: روقي علي شوي .
هيام: لشو بدك توصل .
معن : لازم نعرف بالأول قديه زينة بتاخد راتبها .
تمارة : مو انت قلتلي انك بتشتغل معها ليه مابتسأل صاحب الشغل .
معن : ااااه لأ مو حلوة انا اسأل .
هيام : انا هلأ بسأل كاميليا اكيد بتاخد متلها ..
طالت موبايلها واتصلت بكاميليا وسألتها قديه بياخدو هي وزينة وسألتها ازا بياخدو متل بعض او لأ .

قصص نجوم الليل 🤎😍

25 Dec, 05:05


#الجزء_25
--------------------------------------

كاميليا: ههههههه لك لا بس شايفتك مهتم لهيك قلتلك اعطيك عنوانها .
معن اتطمن : ....لا شكرا بس حبيت اسأل عنها .
كمان بقي بهديك الليلة مرابط وزارع حالو قدام بيتها وقال بلكي طالعة شي مشوار عالدكتور بلكي بلمحها وبتطمن عليها .
دخلت تقوى عليها بالليل لتطمن عليها شافتها مرمية عالأرض وعم تصرخ من وجعها ..
تقوى : ....لك زينة شوبيك مشان الله فهميني شو اعملك ياالبي .
زينة :.....اااااااخ ...ااااااخ معدتي مشان الله ماعاد قادرة اتحمل ياربييييي دخيلك .
دخلت تمارة وهيام عصوتها وهي تصرخ وتبكي.
تمارة راحت وجابتلا دوا لوجع المعدة.
اخدتها زينة وشربت معها مي كتير .
بعد شي ساعتين تلاتة راقت معدتها ونامت .
ضلو البنات قلقانين عليها وقالو ازا ماخفت لبكرا رح ناخدها عالدكتور .
تاني يوم وقت العصر راح معن عبيتها لزينة ليسأل عنها ماعاد عندو صبر...
تمارة فتحت الباب .
معن: مرحبا .
تمارة : ياهلا .
معن: مو هون بيت الانسة زينة؟
تمارة اتطلعت فيه من فوق لتحت: ...اي هو وصلت ..مين حضرتك .
معن: انا زميلها بشتغل معها بالكافيه الها يومين وهاد التالت مابتجي عالشغل قلت لأجي واتطمن عليها .
تمارة : اي اهلا وسهلا بس ...زينة تعبانة كتير والله .
معن: ...معلش ازا مافيها غلبة فيي شوفها .
تمارة : اي اكيد تفضل .
دقت تمارة عباب غرفة زينة وكان معن واقف جنبها ناطر يشوفها .
طولت لفتحت الباب وبعدها بشوي حسو عليها قامت ودورت المفتاح بالباب كانت حاطة ايدها عمعدتها ومنزلة راسها وقت رفعت راسها ولمحت معن فتلت الدنيي فيها ووقعت وتلقاها معن بين ايديه وصرخ بصوت عالي وصار يضربها عوشها بأيدو : زينة ......لك يا زينة ....زينة مشان الله قومي زينة دخيلك لا تروحي قومي ببوس ايدك تقومي .
جنت تمارة عليها ماكان غيرها بالبيت وحاولت تفيقها بالكالونيا لكن مافي نتيجة .
حملها معن وقال لتمارة : انا مافيي اصبر اكتر هلأ رح آخدها عالمستشفى .
لبست تمارة وراحت معو ، حطها بالكرسي الخلفي وقعدت تمارة عندها وحطت راسها عرجلها .
معن عم يسوق ويتطلع لورا كل شوي ويسأل تمارة ازا فاقت او لا والجواب عطول لأ.
وصلو المشفى وحملها بين ايديه متل طفل صغير وصار ينادي للدكتور بصوت عالي .
الدكتور اجا لعندو : خير خير شوفي.
معن : الله يوفقك يادكتور البنت ماعم تفيق والها تلات ايام تعبانة .
الدكتور : من شو بتشكي .

قصص نجوم الليل 🤎😍

25 Dec, 05:05


#الجزء_24
--------------------------------------

وبهداك اليوم ماقدرت زينة تروح عشغلها كل ماقامت تتعب وتدوخ واقنعوها البنات انو ماتروح واتصلت هيام برفيقتها كاميليا وخبرتها انو زينة تعبانة ومارح تقدر تروح عالشغل .
تاني يوم زاد تعب زينة اكتر وزاد وجع معدتها اكتر واكتر والسبب جوعها اللي ماكانت تسيطر عليه ماعندها شي تاكلو وكانت بطبعها خجولة كتير ومافيها تطلب من حدا رغيف خبز ، فضلت تبقى بالوجع ولا تكسر نفسها لحدا وتحسس اللي حواليها انو مامعها تاكل وتاخد صدقة وحسنة من حدا .
ربطت شال عمعدتها ليخف وجعها وجوعها ومددت حالها عالتخت وصارت تبكي بوجع وبألب مقهور وتقول بحالها( ياربي ماعم اتحمل افرجها عليي يارب مافيي مو قدرانة جوعانة وريحة الأكل اللي برا عم تموتني عالبطيء ومافيي خبرهن انو مامعي ادفع معهن لآكل عحسابهن ياربي مافيي عيش عالة عالناس كل مين همو عقدو ..اااااخ ياربي هونها عليي ) .
دقت هيام الباب عليها وفتحتو : زينة حبيبتي تعي اتغدي معنا والله حابين نشوفك شي مرة معنا عالسفرة قومي دخيل عينك قومي .
زينة: ...كتر خيركن بس والله معدتي كتير واجعيتني ومافيي آكل شي هلأ بزيد وجعها اكتر كلو انتو صحة وعوافي .
تركتها هيام وراحت ماحبت تضغط عليها واااخ لو يعرفو شو سبب وجعها لهالمسكينة ماكنتو تركتوها .
المسا دخلت لعندها تقوى لتشوفها وشافتها نايمة وتعبانة كتير حتى وهي نايمة كان التعب باين عليها ومسطر خطوطو بملامحها .
وقت فاقت دورت بغرفتها عشي تاكلو لقيت ربع رغيف اكلتو ناشف وشربت معو كاسة مي لتسكت جوعتها شوي .
هديك الليلة كانت صعبة كتير عزينة بس اخف شوي من الليلة اللي قبلا .
كل هاد وحيرة معن زادت اكتر وقت دخل اول ليلة عالكافيه وماشافها وماكان فيو يسأل حدا عنها رح يستغربو ويستنطقو انو ليه عم تسأل عنها ....وزادت الحيرة اكتر وقت اللي ماراحت تاني يوم عالشغل ، راح لعند كاميليا وسألها : معلش ياانسة فيي اسالك سؤال .
كاميليا: اي تفضل .
معن: رفيقتك زينة الا يومين مو جاية خير في شي .
كاميليا : كمان انت عم تسأل عنها .
معن: ليش في غيري سأل عنها .
كاميليا : هههه هوهو كتير .
معن بضيق: وشو سألوكي .
كاميليا: انو وينها الحلوة وليه مو مبينة والكافيه مالو نكهة بدونا ومن هالحكي .
اتدايق معن من هالكلام ووقتها حس انو يمكن البنت اتطير من ايدو بأي لحظة .
معن : طيب ..مابتعرفي شوسبب غيابها .
كاميليا: امبلى زينة تعبانة الها يومين ...مابدك اعطيك عنوان بيتها .
معن: .....ليش في حدا طلب عنوانها.

قصص نجوم الليل 🤎😍

25 Dec, 05:05


#الجزء_23
--------------------------------------

راح معن صوب زينة وعيونو عم يقدحو شرار مسكها من ايدها وشد عليها: .....مابصير تشتغلي واتدوري وتلفي بين الشباب، هالشغل مو الك يازينة مو الك مشان الله روحي من هون روحي زينة.
صارت زينة تبكي اكتر وبعدت عنو وطلب منها صاحب المحل ترجع عالبيت لأن اصلا خلص دوامها وطلب من الشب اللي بيشتغل معها يوصلها هي وكاميليا عبيوتهن.
حست برعشة قوية وقت حطت راسها عمخدتها واتزكرت اللي صار معها بالكافيه انو لو صار اللي صار معها وهي لحالها ماكانت هلأ صارت بالبيت ، وبنفس الوقت ماعرفت كيف ابتسم تمها وتوردو خدودها لما تزكرت معن كيف قام متل النمر وضرب الشب وعيط عليها انو تترك الشغل ...طردت هالأفكار من راسها وتعبت كتير وهي عم تفكر لحتى نامت .
ببيت معن كان معصب ومتدايق كتير من اللي صار وانو شاف كيف الرجال عم بميلو بفكرهن وعيونهن عليها والشاطر اللي بدو يلفت انتباهها وهالشي لاحظو معن بوجودو بالكافيه ووجودها وهي تروح وتجي قدامهن عم تشتغل شغلها ولاحظ بأكتر من مرة شباب يتركولها ارقامهن عالطاولة وهي ماتقبل تاخدهن وتعمل حالها مو شايفتهن ...وهالشي كان يرضي اكيد لأن بيعرف حقيقة اخلاقها وبيعرف انو البو وفكرو وعقلو مع مين واقعين وبيعرف انها انضف واطهر من انها تقبل بأي علاقة عابرة ومو شرعية ..
مرق اسبوع تاني بعد الحادثة اللي صارت لزينة بالكافيه وكانت زينة تستنى جيتو لمعن بالدقيقة وتجن ازا بيتأخر شوي ماكانت بتعرف ليه هيك عم يصير معها وكانت خايفة تكون حبتو وتعلقت فيه ،والا لأنها ماكانت قريية من رجال متل قربها من معن وقت تزوجها واصلا مابعمرها كانت مع رجال لا من قريب ولا من بعيد ....مشاعرها متضاربة من جهة مشتاقة تسمع صوتو وتحاكيه ومن جهة تانية زعلانة منو عاللي عملو معها وانوهو السبب بخراب حياتها .....اوووووف اوووف يازينة شو ناطرك شو جاييكي من بعيد ما بتعرفي كلو رح يجيكي بس بوقتو اكيد .
تقوى : لك يازينة ياحبيبة البي لك شو عم يجعك مشان الله فهميني .
بيوم بوقت العصر طلعت زينة من غرفتها وراحت عالبلكونة واستأزنت البنات ...
زينة بوجه شاحب وتعبان : صبايا من بعد ازنكون فيي آخد كم عرق نعنع من هون ...
تمارة : خير زينة ليه هيك وشك مرضانة شي .
زينة : تعبانة شوب وحاسة بنفخة بمعدتي ...فيي اخد عرق نعنع وآكلو بلكي برتاح وبروق .
تمارة : اكيد عيوني اكيد خدي قد مابدك ....بدك اعمللك شي خبريني .
زينة ايدها عمعدتها : ....كتر خيرك مابدي شي هلأ بروق .

قصص نجوم الليل 🤎😍

12 Jul, 03:12


انتهت القصة 😍❤️
قراءة ممتعه 🥰💙
بداية القصة🤎🖕🏻🖕🏻
اعطاء الرأي 🤍👇🏻👇🏻

قصص نجوم الليل 🤎😍

12 Jul, 03:11


حطت ايدها ع خدها ولوت تمها : عريس متل يلي قبلو
لميس : بلا هالسيره امي وماتنزعي عليي فرحتي
زكيه : لكن مين هالعريس
لميس : مممممممم عصام 🙈
زكيه : عصام عصام
لميس : اي امي عصام عصام
توسعت ضحكتها وبان سنها : لك ريتووو الف مبروك اللهي سيدي ومولاي يجعله من نصيبك ويحلحل عقدة رفاه وسام
لميس : امييييييييين… . وينك امي الجماعه جايين الليله شو نحضر ضيافه
زكيه : ماتشغلي بالك بنتي الك عليي جهز ضيافه ما صارت ولا حتصير
حضنتها بقوه وباستها : الله مايحرمنييييي منك يازوووزووو
زكيه : وسام رح يجي معهم
لميس : ما بعرف صراحه
زكيه : ااااخ بس الله يحل عسيرا
لميس يارب…… طيب امي انا فايته لغرفتي جهز حالي
زكيه : ماشي حبيبتي وانا رايحه حضر ضيافه
فاتت لغرفتها ورمت حالها عالتخت واتصلت بعصام
لميس : اي عصام… كلو تمام… المسا ناطرينكم.… . باي

*╚══════ღღ

اجا المسا وتجهزت لميس لجية عصام واهله
كانت لابسه فستان موف مخطط بالابيض وعامله شعرها فير مع مكياج خفيف زاد من انوثتها وجمالها
اما رفاه كانت حاسه بضيق لمجرد انه عيلة الخطيب رح يدوسوا البيت وقررت تبقى بغرفتها بس لميس ترجتها تكون موجوده لانها مالها حدا غيرها وغير امها
وبعد الحاح من لميس وافقت رفاه ولبست فستان اسود طويل وعملت شعرها جدوله رمتها ع كتفها وحطت برقبتها طوق عشكل شريطه سوده عقد الرقبه وبالنص قلب مكسور 💔 وكأنها بتعلن الحداد لقلبها ونفسها

*╚══════ღღ══════╝
لميس : وصلو وصلو
زكيه : هششش بلا مايحكوا عنك خفيفه خليكي تقيله قدامهم وصوتك ما يطلع
نزلت عيونها بالارض : حاضر ماما
راحت زكيه فتحت الباب وتفاجئت بكل العيله واقفين قدامها
زكيه : يامية اهلا وسهلا زارتنا البركه تفضلو تفضلو
فات الكل وقعدو…
زكيه بقلبها : ليش وسام مو معهم
وسام : احم احم
زكيه بفرح : ييي هاد انت ياروحي
وسام : وهي امي راويه خانوم
زكيه : لك اهلين اهلين بالغوالي شرفوا تفضلو
سند وسام امه وقعدها عالكرسي وقعد حدها يتلفت حواليه ويعيد زكرياته لليوم اللي اجا طلب رفاه واتزوجها بالقوه… نفض راسه واخد نفس ليمنع دمعته تنزل وتفضحه
كمال : نحنا بيشرفنا ياخانوم نطلب ايد كريمتكم لابني عصام
زكيه : ونحنا بيشرفنا نسبكم يابيك

اصواتهم واصله لمسامعها وهي واقفة ورى الباب وحاطه ايدها عتمها وبتبكي بصمت… كانت فرحانه لاختها بس الغصه يلي تركها وسام بقلبها ماخلت للفرح مطرح… . علي صوت الزغاريد ووعيت عحالها
لميس : ولي رح دوب من خجلي
حضنتها رفاه بحب : الف مبروك اختي يجعلها جوازة الدهر
لميس : الله يبارك فيكي اختي عقبالك
رفاه : 😔
لميس : لشو هالدموع
رفاه : لك هي دموع الفرح ياحوبه يالله روحي قدمي القهوه وانتبهي تدلقيها على عريسك
مسكت لميس ايدها : مارح اطلع الا وانتي معي
رفاه : بس
لميس : كرمالي اختي
رفاه : حاضر
مسكوا الخوات ايدين بعض وطلعوا عالصالون ورجع صوت الزغاريد يعلى وتقدمت لميس لتسلم عالموجودين… وتركت رفاه واقفه لحالها عيونها بعيون وسام… . والدمعات ماقدرت تتخبى اكتر

- وكيف حالك الآن ؟
‏= مُنقسم تماماً.. جزء يُقاوم وجزء منهار، جزء يحن وجزء يصد، جزء ينتظر وجزء لايُبالي بشئ 💔

انقرأت فاتحة لميس وعصام ولبسو المحابسوتحدد موعد العرس بعد اسبوع متل ماهو متفق… .وبعد سهره لطيفه رجع كل واحد لبيت يلي حامل بقلبه فرحة ويلي حامل بقلبه غصه 💔

*╚══════ღღ══════╝

حلل كرافته اللي كانت عشوي رح تخنقه ورمى حاله عالكرسي وهو يزفر بغضب
وسام : اتوقعت واحد من امامي يفتح موضوعي انا ورفاه معقول خلص نسيو الموضوع… . معقول رفاه نسيتني 😔

*╚══════ღღ══════╝
وبغرفة رفاه
دفنت راسها تحت مخدتها وانفجرت بالبكي
رفاه : توقعت انهم يفتحوا موضوعي انا ووسام بس الضاهر انه فعلا كل شي راح وانتهى معقول وسام نسيني 😔

*╚══════ღღ══════╝

مرق اسبوع هادي عالكل الا على قلب وسام ورفاه يلي عم ينحرقوا من جواتهم
وبيوم العرس كانت لميس ب اجمل طله الها وكأنها مليكانه معروضه ببترينه ماقبلت تتحرك خطوه الا ورفاه معها وكل ماتعمل شي تخلي الصبايا يعملوه لرفاه لحتى طلعت احلا من القمر بيوم التمام
لميس : شو حلو محلكم والبدلات بتهوس واحلا شي انه الصالون مع محل البدل
رفاه : لك البدله طالعه تحفه عليكي ياعمري
لميس : تسلمي يا روحي ممكن تصبيلي كاسة عصير حاسه ريقي ناشف
رفاه : تكرم عينك…… .. تفضلي ياعروس واتتبهي تدلقي،شي عحالك
مسكت لميس الكاسه بطرف اصابعها وبحركه متعمده تركت الكاسه من ايدها واندلق العصير على بدلتها
رفاه بشهقه : ولي على امتي خير خير اختي هلأ بخلي الصبايا يختارولك بدله تانيه
لميس بحزن مصطنع : انا كنت حابه هالبدله لانك اخترتيها الي

قصص نجوم الليل 🤎😍

12 Jul, 03:11


رفاه : ياروحي ولايهمك هلأ بختارلك احلا منها تعي معي بسرعة
فاتو لغرفة الغيار وبلشت رفاه بسرعه تفرجي لميس البدلات ولميس زعلانه ومو عاجبها شي
رفاه : شو رأيك بهي
لميس : ممكن تقيسها لشوف كيف عاللبس
رفاه بتلعثم : اي بس انا
لميس : خلص خلص اختي متل مابدك 😔
رفاه : لا حبيبتي هلأ رح قيسها تكه
فاتت رفاه ولبست البدله وطلعت
رفاه : شو رأيك
لميس ب اعجاب : بتخوت بس ناقص الطرحه خدي جربي،هي
رفاه : بس يالميس،
لميس : كرمالي اختي ولو
رفاه : امري لله وطلبت من البنت اللي،بالصالون تساعدها بلبس الطرحه
لميس : واااااو بتجنني
رفاه : عجبتك
لميس : كثير
رفاه : لكن خليني ابدل تيابي بسرعه لتلبسي البدله بدل هي
لميس : بس الصبيه اللي هون نظفتلي بدلتي ومابدلي اشلحها 🙈
رفاه : بالله جد 😏
فاتت نور عالصالون ووجها اصفر متل الليمونه
لميس : شوفي نور ليش لونك مخطوف
نور بصراخ : وسااااام وسام عمل حادث
رفاه : شوووووووو ووينو هلأ
نور : بالمشفى يابنلحقه يا مابنلحقه
حطت رفاه ايدها عقلبها وطلعت من الصالون وهي عم تصرخ وسااااااااااااااااااااام لا تتركني كرماااال الله

وبس صارت برات الصالون شافت الكل مجتمعين اهل وسام كلهم وزكيه وملك وامها
صارت تطلع بوجوهم وعيونها عم تذرف دموع
رفاه : عمو مالك وينو وسام شو صرلو
رفاه : ناصر احكي انه هالحكي كزب احكي انه وسام منيح ابوس ايدك
رفاه : امي امي وسام وينووو يا امي احكي ليش ساااكته
انهارت ووقعت بالارض وهي عم تصرخ ب اسم وسام وما حدا عم يرد عليها
وفجأه صارت اغنية شادي اسود تصدح بالمكان ووسام يطلع من بين الموجودين وهو حامل ب ايديه باقة ورد

غلطت بحقك سامحيني اخر مرة سامحيني

غلطت بحقك وندمان ع الوقت اللي مضى

غيرة وعذاب وحرمان ولا لحظة رضا

خليكي الله يخليكي عمري الجايي بشوفو فيكي

بدي انتي تربيي ولادي وتكوني الزينة باعيادي

حبك شهادة ميلادي لا تروحي...

توسعوا عيونها بس شافته قدامها وبدون وعي حملت طرف بدلتها وركضت لعندو ارتمت بحضنوا وهي عم تبكي

وسام : حلوه هالبدله… للإيجار شي
وبس وعيت عحالها وعرفت انه مقلب والكل متفقين يوقعوها صارت تصرخ وتضرب وسام عصدرو ووسام يضحك ويشدها لحضنه ليهديها
رفاه : عم تكزبو عليي بكرهك بكرهك… بعد عني اتركني
وسام : وانا بعشقك رفاه ومافيي عيش بلاكي
رفاه بدموع : وانا بحبك وسام بحبك 😭
وسام : يعني سامحتيني
رفاه : سامحتك
وسام : بتقبلي تكوني مرتي على سنة الله ورسوله وقدام كل الناس
رفاه بخجل : بقبل
مسح دمعتها وباسها عجبينها وضمها لصدرو وصار يدور فيها والكل يصفق ويصفر ويزغرد
اخيرا انتصرو بحبهم على كل الصعاب والمتاعب بعد كل هالتعب
انعمل الهم عرس ولا الف ليله وليله واخدها وراح فيها لبيتهم وعلق عالباب لافته مكتوب عليها


( عفوا العروسين عانوا كثيرا حتى استطاعوا ان يتزوجوا ويظلوا سوياً ، ولهذا فالزيارات ليست مقبولة .! )

وانتو شو بعدكم عم تقرأو اتركوا العرسان ياخدو راحتهم يالله كل واحد على فصله بيتك بيتك 🙈

*╚══════ღღ══════╝

#النــــــــــــهايــــــــه
#تمت_بكل_الود
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

(◕‿◕✿)

قصص نجوم الليل 🤎😍

12 Jul, 03:11


رفاه (بتبكي) : اسامحك على شو وسام بيك انك خليتني عروس للايجار وحرمتني الفرحه اللي بتحلم فيها اي بنت ولا سامحك على طلاقك الي وتركتني بوسط مجتمع حقير مابيرحم اي وحده مطلقه…… ولا سامحك على ندمك المتأخر واحساسك بالزنب بعد فوات الاوان…. بتعرف لو نور ما طلعت متزوجه كنت ممكن صدقك بس المشكلة انت عم تحكي كلام انت نفسك مو مقتنع فيه
وسام : 😔
رفاه : انساني وسام انا بعمري ماكنت من ضلعك
وسام : رفاه
ما استنته ليحكي… تركته وراحت تركض لبعيد وصوت شهقاتها عم تدمي قلبه 💔

مثلما أخبرتني بأن العشق دفئ وأثلجتني
أخبرني بأنك لاتحبني وأحبني..
وكما قلت بأنك تشتاق وهائم بي
أريني فعلك حين تشتاق ولو لمرة أصمت خوفي وأحتضني..
أن صدقت وأن كذبت فالشعور أقوى من القول وسأفهم عينيك ماتخبرني
سأقتلك أن أوجعت قلبي وهو على جمر حبك يسير حافي القدم..
ياليتك تفهم نبض قلبي وما وراء صمتي،،تأتي من غير أن أخبرك،، تقبل عيني وتخبرني بأنك كثيرآ تفتقدني
ياليل عمري وسواده ياغربتي..
يا أيها البعيد بعد السماء والقريب كراحة يدي
أمسك بذراعي وخذني أليك وأهمس لي بكل حب بأنك أنت هو أنت فقد جمدني عشقك، وقم بفعل يهزني، يؤثر بي
موجوعة منك فكل فصول العمر بي غرزتها ولم أعلم بم أشعر بعدما بالحب الكبير أوهمتني.

*╚══════ღღ══════╝

مرق خمس شهور على اخر لقاء بين رفاه ووسام
خلال هالفتره قدمت رفاه امتحاناتها وتخرجت من الجامعه واشتغلت بمحل بدلات عرايس وطبعا رجعت تعيش ببيت ابوها بعد ماصالحت زكيه ولميس على بعض وتغيرت معاملتهم معها
زكيه تحولت من مره قويه وكاسره لام حنونه لرفاه ولميس وما عادت فرقت بيناتهم وسجلت البيت ب اسم رفاه و لميس
لميس اطلقت من ربيع واشتغلت بشركة الخطيب سيكرتيره عند عصام…
ومارح انسى قلكم انه عصام وناصر رجعوا يشتغلو بالشركه مع وسام تحت ادارة مالك وكمال ورجعوا عيله متماسكه من جديد
نور حامل بالشهر التالت و الست راويه بلشت علاج طبيعي وصارت تقدر تمشي بضع خطوات
اما وسام عاش هالفتره ينتظر اليوم اللي يرجع يشوف رفاه وكل يوم كان يتركلها عالباب بوكيه ورد مع كرت مكتوب عليه #سامحيني
كان شغل رفاه مريح وبتاخد راتب منيح وكل ماتجي عروس لتقيس بدله تتخيل حالها لابسيتها وتتحسر عالفرحه اللي نحرمت منها وعلى كسرة قلبها 💔
كانت تبتسم فجأه واللي يشوفها يفكرها مجنونه مابيعرفوا انه الحب بخلي المحبوب شاخص بالذاكرة مهما طال الزمان

‎ﺃﺟﻤﻞ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﻫﻲ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﺒﺘﺴﻢ ﻟﺸﺨﺺ ﻟﻴﺲ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻣﻦ ﺣﻮﻟﻚ ﻭﻟﻜﻨﻪ ﺧﻄﺮ ﻋﻠﻰ ﺑﺎﻟﻚ. :'). 💔

*╚══════ღღ══════╝

قاعد ورى مكتبه عم يحرك قلمه بين اصابعه ويفكر
عصام : لميس
لميس : نعم استاز عصام
عصام : استدعي ناصر وتعوا لعندي فورا
لميس : حاضر استاز
حط القلم من ايدو وابتسم ابتسامة عريضة
دقت لميس عالباب وفاتت لمكتب عصام
لميس : نعم استاز عصام
اشرلها تقعد وهو بيضحك
عصام : استاز عصام استاز عصام وبعدين يعني نحنا عيله واهل
لميس بخجل : كرمال واجبك استاز
عصام : استاز برضو ماشي ياستي رح مشيها استاز عصام
لميس : ههههه
دخل ناصر على غفله : شو يا ضحكونا معكم
عصام وهو مركز بعيون لميس : انا لقيت الحل
لميس وناصر بصوت واحد : حل لشو استاز
عصام : اتصل لنور لتجي فورا
ناصر : طب فهمني شو القصه
عصام : مو رفاه بتشتغل بمحل بدلات عرايس
لميس : اي استاز
عصام : ازا بتحكي كمان مره استاز رح زتك من الشباك
لميس : 😲
حتى حاله عالمكتب وهمس : في وحده بتحكي لزوجها استاز
لميس : زوجها 😲
ناصر : شو صهري نويت تتأهل
عصام : هيك شي ورح اضرب عصفورين بحجر
ناصر : شلون
عصام : لميس الليله بتخبري امك واختك انه جاي اخطبك
لميس بخجل : حضرتك تخطبني انا
عصام : اها ليكون مو عاجبك
لميس : العفو اســـ 🙊
عصام : ايوا… انعدلي
ناصر : وشو الحل يلي لقيته
عصام : وقت اخطب لميس رح اطلب يكون الزواج خلال اسبوع بالكتير
ناصر : اي
عصام : وطبعا عروستي بدها تلبس بدله ماهيك
ناصر : اكيد
عصام : ورفاه بتشتغل بمحل بدلات عرايس
ناصر : لعيتلي قلبي احكي بالالم نشرح شيه
عصام : وقت تجي نور رح فهمكم على شو ناوي بالضبط وهالمره متأكد رح تزبط

*╚══════ღღ══════╝

رجعت لميس عالبيت وهيه طايره من الفرح ومركزه بالكلام اللي حكاه عصام وما بقي عليها الا انها تباشر بتنفيذ الخطة
فاتت وهي عم تفتل حوالين حالها وتنط
زكيه : خير ياطير شو سر هالسعاده
لميس : مممممم في بقلبي فرحة حابه شاركك فيها امي
حطت السناره من ايدها وركزت نظرها بلميس : فرحة شو هي
لميس بخجل : مممممم اجاني خطاب
زكيه : شيلي اصبعك من تمك واحكي متل الخلق
لميس : شبك زوزو عم قلك في عريس جاي يتقدملي بتحكيلي احكي متل الخلق

قصص نجوم الليل 🤎😍

12 Jul, 03:11


وسام : عمي ؟؟
مالك : روح لعندها ابني ولاتخسرها
وسام : انت كيف عرفت
كمال : انا خبرته
وسام : عمي كمال ؟
كمال : صار الوقت ليتصلح كلشي ابني انا السبب بالي انت فيه ولازم صلح غلطي
اطلع ب امه يلي كانت دموعها بتنزل بفرح ورجاء… مسحلا دمعتها بكفه وقام رمى حاله بحضن اعمامه ليستمد قوته منهم ويرجعوا عيله من جديد
كمال : حاج دموع ابني ويالله لنروح نخطبلك رفاه
وسام : بس
مالك : لاتبلش اتبسبس اسمع الكلمه ولابدك حلاوة هالمنظر يروح ببلاش
وسام بتعجب : اي منظر ؟؟
مالك : اطلع وراك بتعرف
فتل حاله ليشوف امه واقفه ع اجريها وفاتحه ذراعيها اله
وسام : اممي انتي واقفه على اجريكي
راويه : تعا لحضن امك يا روحي
وسام : امييييييي
ركض لعندها حضنها ملئ الحب وملئ الشوق نزل لعند اجريها يبكي بفرح :
وسام : ماعم صدق عيوني يا امي انتي واقفه ع اجريكي ياربي دخيل اسمك ازا كان حلم ماتفيقني منه
راويه : مو حلم ابني ربك قادر على كل شي
وسام : انا مو عاطي فرحتي لحدا امي مو عاطي فرحتي لحدا ياروحي اااخ يا امي
بكي كمال وبكي مالك وبكي كل يلي بالقصر حتى الحجر والصخر… كان الكل بحاجة هالدموع لتغسل قلوبهم وتنقيها ويعرفوا انه المصاري مابتعوض الانسان عن عيلته وصحته ولا بتشتري السعاده ولا بتستأجر عرايس… .!!!؟

*╚══════ღღ══════╝

ثورة غضب اجتاحت قاعة الكافتيريا واصوات حاده تتعالى
رفاه : انت شو عم تحكي عصام…
عصام : هاد يلي صار رفاه
رفاه بضحكه هستيريه ممزوجه بالقهر : ههههههههههههه كنت مفكره حالي عروس للإيجار طلعت بديل احتياطي للسيد وسام
عصام : مو هيك الموضوع رفاه
رفاه : الموضوع واضح عصام مو بحاجة شرح ..البيك بعد ما فشل يحصل على حبيبته بدو يحبني ع اساس مكتوب عجبيني علاج القلوب المكسوره تأخذ عند الحاجه
عصام : انتي التفاهم معك صعب
سكتت لبرهه لتأخذ الدموع مجراها بخدها الوردي وتحمر عيونها السود
رفاه : بالعكس التفاهم معي ولا اسهل منه بس وقت يتعلق الموضوع بكرامتي بتحول… . حط حالك محلي عصام او حط نور مكاني بتقبل اختك تكون بديل مكاني ليعالج وسام جراحه وخيبته بالحب ؟؟
عصام : انتي حبيتيه رفاه
ضحكت ب انكسار من بين دموعها : للأسف اي حبيته وما بعرف كيف حبيته ولا خططت لشي عصام 😔
عصام : وهالحب مابيستاهل تعطيه فرصه تانيه ليعيش لاتقتلي حبكم وهو بالمهد
رفاه : ما عاش من الاساس ليموت
عصام : شو افهم من كلامك
وقفت بثقه ومسحت دمعتها بقوه
رفاه : الموضوع منتهي عصام وسام مابيحبني وسام بدو وحده تنسيه جرحه وحده تنسيه انه انسان فاشل…ياريت تحكيلو ينساني لاقدر كفي حياتي … . عن ازنك ..... ايه نسيت وقله شكرا على كل شي
اطلع ب ايدها المرتجفه واردف : هاد المحبس وسام لبسك ياه
رفاه بتلعثم : للاا مابعرف… عن ازنك
عصام : رفاه .. رفااااه ارجعي لنتفاهم رفاااااه…… .هووووووف شو يباسة هالراس هي

نور : شو عصام قدرت تقنعها
رمى حاله عالكرسي وحط ايدو عجبينو : عنيده عنيده كتير
ناصر : والحل
عصام : وسام بدو معجزه
اطلعوا التلات ببعض بعجز… كيف ممكن يرجعوا وسام ورفاه لبعض
ناصر ; مو وقت السكوت هلأ قوموا لنلحقها بسرعه

*╚══════ღღ══════╝

وصلت لبوابة المشفى لتلاقي بوجهها وسام وكمال ومالك
اخدت نفس بقوه واسرعت بمشيتها
مالك : رفاه وقفي شوي
رفاه : نعم مالك بيك
مالك : شبها الاميره معصبه
رفاه : انا مو معصبه مالك بيك واطلعت بطرف عينها على وسام
بس ياريت تخبرو لوسام بيك انه رفاه. مو خطه بديله ولا بتحل محل حدا
مالك : اكيد انتي مو هيك
رفاه بدموع : وقت يتزوجني ليوصل للبنت اللي بيحبا وتاني يوم يطلقني كرمالها هاد شو بيكون
مالك :… ..
رباه : البيك وقت عرف انها حبيبته ضحكت عليه وطلعت متزوجه صاحبه ماحب يطلع من اللعبه خسران وحكا لحاله بضحك على رفاه بكلمتين وبرجعها منه بشغل وقتي ومنه بلاقي غبيه اداوي جرحي
وسام : انا ما فكرت فيكي رفاه
رفاه : لا فكرت هيك وسام وانا ماعاد بدي اعرفك وياريت ما شوفك ولو صدفه عم تفهم

وصلوا عصام ونور وناصر وشافوهم عم يحكوا بحده والتوتر سيد الموقف
ناصر : شكلها علقت بيناتهم
نور : نحنا لازم ندخل
عصام : لا… اتركيهم يفشوا قلوبهم هلأ وبس يهدوا بيحلا ربك

وسام : انا حبيتك رفاه والله حبيتك وقت انصدمت بحقيقة نور مانهرت وبقيت واقف وسامحتها واعتبرتها صفحه وانتهت بس وقت تركتيني انتي حسيت قلبي عم ينعصر بين ضلوعي
رفاه :
وسام : انا بعترف اني غلطت وبعترف ان الطريقه اللي تزوجتك فيها كانت حقيره وبعترف اني تسرعت وقت فكرت حلك من هالرباط، بس وقتها كنت خايف عليكي تتورطي بشي مالك فيه
رفاه : 😔
وسام : رفاه انا بحبك بترجاكي سامحيني

قصص نجوم الليل 🤎😍

12 Jul, 03:11


ملك لربيع وبس ياحلوه
رفاه : بعد عني يا واطي اه…وصارت تحاول تنادي بصوت يادوب مسموع وساااام وساااام
ربيع وهو بيشلح قميصه وبيقرب عليها : ههههه نادي لمين مابدك هون ماحدا رح يسمعك
لميس : متأكد ياربيع
فتل حاله ناح الصوت واتفاجئ بلميس واقفه وراه وحامله ب ايدها سكين
ربيع : لميس ؟؟
لميس : اي لميس يا واطي لميس اللي ضحكت عليها وبدك تزتها للشارع وبكل وقاحة جايب اختي معك لهون
ربيع بتلعثم : اااهدي يا روحي ووووالله مابعرف انها اختك
لميس : بعدك عم تكزب ياكلب ياواطي،
هجمت عليه وحاولت تطعنه وربيع بجثته وبنيته القويه خلصها السكين بحركه وحده وزتها فوق رفاه
ربيع : هههههه شكلها ليلتي حتصير احلا مع الاختين
حضنت رفاه لميس وصرخت : بعد عن اختي يانجس
ربيع : اااه بدكم تتعازموا… هيك مابيمشي الحال ياحلوين
وقفت لميس وحاولت تضربه وصدها ولكمها بقوه على وجهها
وسحب رفاه من اجريها ونيمها تحته
ربيع : اااه شو استنيت هاللحظه
رفاه : بعددددد عني ياوووووووواااااطي وسااااااااااااام
ربيع : ههههههههههههه
قرب منها وشقلها قميصها نصين وقبل مايهجم عليها تلقى ركله قويه بوجهو
وسام : لك يا واطي يا ابن الحرام عم تمد ايدك على مرتي والله لاشرب من دمك
هجموا التنين على بعض وقدر ربيع بجسمه القوي يتملك وسام يلي كان منهار ومو قادر يتوازن
رفاه : وسااااام انتبه
ناصر : اجاك الكبير ياصغير
عصام : اجتك الفزعه ابن عمييييي
هجموا الشباب على ربيع وصارو البنات يساعدو بالضرب
وهون صار ربيع متل العجينه بين ايديهم… وماعاد عرف من وين عم يجيه الضرب شي شباشب شي كفوف شي بالحزام لحتى تهبر جسمه وصار الدم يدفق من تمه وانفه ووقع تحت اجرين وسام لا من تمه ولا من كمه

وسام : رفاه
رفاه بدموع : وسام

وقف الزمن فيهم للحظه سكتت شفايفهم وحكت عيونهم كل شي بقلوبهم…
‏دعينى أبلغ عيناكِ أني-----------------عشقتها غرقت وما أروع
الغرق في بحورها-------------------أسرت وما أجمل الأسر بها
عشقت ولا عشق يفوق------------عشقي لها دعيها تحتضنني
فما أجمل أحضانها وما-------------أروع الحديث في نظراتها
أتركي عينيكِ تحتضن-----------------عيوني ودعيني أعشقكِ
بصمتي وجنوني دعينا------------------------نعشق بكل اللغات
دعي عيوننا-------------------------------------تتحدث بالنظرات
---------------------------------------------------------

كان نفسها ترتمي بحضنه وتقله اشتقتلك وهو كان نفسه يضمها ويقلها غيابك عذبني وهد حيلي
بقيوا صافنين ببعض لحتى قطع هالمشهد الرومانسي صرخة نور : اخيييييييي انتببببه
استغل ربيع انشغالهم ببعض وسحب السكين اللي وقعت من لميس وهجم على عصام وحط السكين عرقبته
ربيع : ههههه معلش قطعت عليكم المشهد العاطفي
وسام : تركوا يا كلب
ربيع : مابدي اسمع نفس واحد فيكم .. يالله اتجمعوا عالحيط يالله
وسام : لا تخاف عصام وخليك هادي
ربيع : يالله عالحيط 😡
بلشوا يتجمعوا عالحيط ولميس عم تحاول تحلل صندلها وتفتل ورا ربيع بهدوء
ربيع : معلش مافيي اخد هالبغل معي تعالي انتي يارفاه
مسك وسام ايد رفاه وخباها وراه : ما الك ب رفاه خدني انا عواض ابن عمي
ناصر : خدني انا عواضهم
ربيع : على شو عم تتعازموا شو اخدكم سيران انا

وفجأه…… اااااااااخ 😵
وقع ربيع ع الارض بعد ماضربته لميس بكعب صندلها
رفاه بفرح وهي بتزقف : برافوو اختي
نور : اخي انت منيح
عصام ; اي منيح
ناصر : خلونا نسلم هالكلب للشرطه
وسام : فعلا يلي بيحاول يقتل حدا لازم يتسلم للشرطه
ناصر :…… .
وسام : شو ياصاحبي ماعندك حكي تحكيه
ناصر : سامحني وسام ..
وسام : ياريت بقدر انسى يا ناصر
ناصر : 😔
وسام : ياريت بقدر انسى انك السبب اني عرفت رفاه
ناصر : يعني 😲
وسام : يعني ياحمار 😂
مد ناصر ايدو : بعاهدك عالاخلاص ياشريك
مسك وسام ايد ناصر بقوه: والخاين يخونو الله
حط عصام ايدو على ايديهم : والخاين يخونو الله
حضنوا بعض ونزلت دموع الكل كانت لحظة قاسيه وحلوه مؤلمة وعذبه…
ماعاد في بين ولاد العم كراهيه وحقد ورجع الاصحاب اصحاب بس ياترى رح ترجع رفاه لوسام ؟؟
خليكم معي بالجزء الثامن والاخير لتعرفوا… . 🙈

*╚══════ღღ══════╝

#يــــتبــــع

(◕‿◕✿)

قصص نجوم الليل 🤎😍

12 Jul, 03:11


ناصر بهمس : رفاه
انتبهت نور انه همس ب اسم رفاه .. اطلعت فيه وهزت راسها : شو الموضوع ؟؟
رفع كتافه انه مابيعرف
كمال : معك رقمها
ناصر : في شي عمي
كمال : انا بالمشفى
ناصر بصدمه : بالمشفى ؟؟
نور بخوف : شبو بابا يا ناصر
ناصر : عمي انت منيح صاير معك شي
كمال : انا منيح بس دعست مره بسيارتي وعرفت انها مرت ابوها لرفاه لهيك بدي رقمها لتجي او يجي حدا من اهل المره
ناصر : رفاه معي نحنا جايين فورا
كمال : معك ؟؟؟
ناصر : بس اجي بفهمك عمي سلام

نور : شو القصه ناصر
ناصر : مرت ابوها لرفاه عملت حادث
رفاه بخوف : شووو
ناصر : وعمي يلي دعسها
رفاه : وكيف وضعها
ناصر : ما بعرف هلأ بس نوصل عالمشفى بنفهم
نور : ان شاء الله خير لا تخافي
ضمت اختها لصدرها ونزلت منها دمعه حاره… . هالعيله من لما فاتت حياتها وهي بالمشاكل والهموم… اطلعت بطرف عينها على نور وتزكرت كلامها وقت كان وسام بالمشفى
رفاه بقلبها : ياترى وسام سعيد بحياته معك ؟؟ بس هيه ليش ركبت مع ناصر وخلت عصام يركب مع وسام وليش هيك منظر وسام باين عليه التعب والهم معقول متزاعلين… . ؟؟؟

*╚══════ღღ══════╝
وبالطرف الاخر

عصام : سامحتني من قلبك وسام
وسام : اكيد عصام والشي اللي عملته انت وناصر ونور مابنساه طول عمري
عصام : حبيتها
وسام :… .. انا بدي ياها تسامحني عالشي اللي عملته معها
عصام : بس انت حبيتها
وسام : عم قلك انا
وسام : حبيتهاااا
وسام :… ..
عصام : نظرة عيونك ولهفتك كل هالشي بيأكد انك حبيتها
وسام : حتى لو كنت بحبها هيه مارح تسامحني ولارح تقبل ترجعلي
عصام : بس انا شايف عكس هيك
وسام : كيف يعني
عصام : كانت بعيونها دمعة شوق ولهفه وخوف… هيه كمان كانت ملهوفه عليك
وسام : شو اشتقت لعيونها
عصام : احم احم نحن هنا… .. لحظة ياروميو ناصر عم يتصل
عصام : اي ناصر…… شلون…… اي طيب طيب انا ماشي وراك عالمشفى هلأ بشوف الموضوع… .. سلام
وسام : شو في
عصام : هي الدنيا هلقد صغيره
وسام : لك احكي نطفت قلبي
عصام : ابي دعس بسيارتها مرت ابوها لرفاه
وسام : زكيه !!
*╚══════ღღ══════

وبالمــــــشفـــى

فوتوا لميس على غرفة العمليات وركضت رفاه لعند زكيه لتطمن عليها
رفاه : خاله زكيه
كانت زكيه نايمه بتختها وراسها ملفوف واجرها مجبره وقلبها مكسور
اول ما شافت رفاه نزلت منها دمعة ومدت ايدها بعجز ونطقت من بين شفايف مرتجفه : رررفاااه .. االححقي اخخخختك
تقدمت منها رفاه ومسكت ايدها وباستها والدموع بعيونها
رفاه : لا تخافي خالة لميس بخير مستحيل اسمح لحدا يئزيها
زكيه : للللمممييس حححامممل
رفاه : لا خاله شو حامل كان في خربطه
زكيه : لاتكزبي عليي رررفاه لممميس ووووطططلتي ررراااسسيي
رفاه : راسك مرفوع خاله… لميس اتزوجت بالسر يعني حتى لو حامل هو بالحلال والله بالحلال
زكيه : اناااا غضضضضبانه عليييها لييييوم الد….
حطت ايدها عتمها بعجل : لاتغضبي عليها يامو
زكيه : يامو
رفاه : طول عمري بعتبرك متل امي بس انتي ماكنتي تسمحيلي ناديكي يامو
زكيه بدموع : سسسامحيني رررفاه اانناااا ظلمتك كتير يياااا بنننتي
رفاه : مسامحتك يامو انا مافيي ازعل منك انتي يلي ربيتيني
زكيه : وينااا لميييسسس
رفاه : اه… لميس هلأ بتجي ارتاحي يامو ولاتتعبي حالك
زكيه : مممابدي شوفاااا
رفاه : بعرف هالحكي من ورى قلبك يامو… انتي جواتك اطيب قلب بالكون
زكيه : بعدد كللل شششي عملته معك عممم تححكي هيييك
رفاه : مافي بنت بتزعل من امها .. وهلأ حاج تحكي وارتاحي
زكيه : فيييي شييي لازم قلك ياه
رفاه : بعدين امي ارجوكي ارتاحي
زكيه : ووووساااام وسسسام
رفاه : امي ممكن بلاا سيرة وسام

وقبل ماتحكي زكيه يلي عندها بيندق الباب وبيفوت وسام وناصر وعصام ونور وانعام وملك وكمال
كمال : حمدلله ع سلامتك ياخانوم
هزت راسها بدون جواب وعيونها مسلطه على وسام
وسام : كيف صرتي خاله زكيه
زكيه : وووسسسام وسسسسام كان ييييجي كل دووووم ليسسسسأل عنك ووويدور عليكككي
رفاه : امي مافي داعي لهاد الحكي هلأ…… عن ازنكم
ملك : لوين
رفاه بهمس : بدي اطمن على لميس
ملك : خديني معك

طلعت رفاه وبقي وسام مكانه مصدوم معقول مابدها تسامحه معقول خسرها للابد… . نزل راسه بيأس وغمض عيونو ب الم
عصام وهو بيحط ايدو عكتف وسام : لا تخاف كلشي رح يتصلح
زكيه : وووسسام
وسام : اي خاله
زكيه : سسسامحني ابني انا كزبت عليك وعععطيتك امل كزاااب كنت بعرف اننننها رفاااه ببيت ممممملك وماقبلت خبرك لما كننتت تجي تسسسأل عنها كل يوم
وسام : الضاهر مارح تسامحني خاله
زكيه : رفاااه بتفكر انك متزووووج بنت عمك لهههيك عممم تبعد عنك الحححقها ابببني رفااه بتحبك

قصص نجوم الليل 🤎😍

12 Jul, 03:11


وسام بصدمه : شوووووو
نور : وانا كمان خبرتا انه انا وانت سرنا مع بعض سامحني وسام 😔
انعام : وانا ماخبرتا وقت اجيت تسأل عنها وشقيت الكرت… . اسفه ابني كنت عم حاول احميها
حط ايديه عراسه وغمض بقهر : لك انتووووو شووووو مافي بقلوبكم رحمه بدك تحميها مني وانتي يابنت عمي ماكفاكي اللي ساويتيه كمان خربتي بيني وبين رفاه
نور : وسام انا
وسام : حاج نور مابدي اسمع شي لامنك ولا من غيرك كلكم ظلمتونا ماحدا فيكم فكر فينا كل واحد فكر بالشي اللي بريحه… اتركوني بحالي مابدي حدا ولابدي شوووف حدااا

*╚══════ღღ══════╝

طلع وسام من المشفى ودموعوا بعرض وجهوا… ليش هيك صار معه وليش الكل واقف ضدو… حتى رفاه مابدها تسمعه
وسام : بعرف اني جرحتك وقت طلقتك بس انا كان لازم فكك من قيدي لحتى ماتنجبري تكوني معي غصبا عنك
رفع راسه للسما… يشهد ربي اني حبيتك رفاه ومابدي حدا غيرك ياريت عطيتيني فرصه ياريت ما كنتي قاسيه 💔

‏تمنيت العُمُر وياك
‏لكن للظروف أحكام .>> وأنا ربي حكم إني أحبّك وأنحرم منّك ! 🎶

*╚══════ღღ══════╝

كانت واقفه بحد لميس وماسكه ايدها لتفيق بعد مااجهضت الطفل اللي ب احشائها قربت منها ومسحت ع وجهها بحب
رفاه : حمدلله عالسلامه اختي
لميس : شو صار
رفاه : صار معك نزيف واجهضتي البيبي
لميس بتهيده : الحمد لله مابدي شي يربطني بهالحقير
رفاه : لو سمعتي كلامي يا اختي ماكان صار اللي صار
لميس بندم : بعترف اني غلطت الغرور عما على عيوني وبصيرتي 😔
شدت ع ايدها لتحسسها بالامان : كلنا منغلط اختي انسي كل شي وبلشي من جديد
لميس : ومين رح يقبل يربط حياته بوحده متلي 😔
رفاه : مابدي اسمع منك هالحكي انتي اتزوجتي مارحتي بالحرام… صحيح يلي عملتيه غلط وغلط كبير بس بتبقى كلمة مطلقه ارحم مليون مره من……… .
لميس : وينا امي
رفاه : خاله زكيه حواليكي ماتشغلي بالك
لميس : بدي شوفا بدي تسامحني
رفاه : اهدي هلأ واهتمي لصحتك واتركي موضوع خالة زكيه عليي
لميس : رفاه
رفاه : عيوني اختي
لميس : سامحيني اختي سامحيني انا ماكنت الاخت الحنونه ياما ازيتك وسبيتك ودايقتك وانتي كنتي احسن مني
ضمتها بحب لتنزل دموع الخوات وتغسل كل اوجاع الماضي الاليم
رفاه : مسامحتك اختي بس اوعديني ماتكرري الشي يلي عملتيه
لميس : بوعدك اختي
بيندق الباب وبتفوت نور وناصر وعصام وانعام
نور : رفاه ممكن احكي معك
رفاه : بخصوص شو
نور : وسام… وسام مو
رفاه : لو سمحتي نور مابدي احكي بهالموضوع وسام استغلني ابشع استغلال ليوصلك ورجع رماني عالطريق بدون مايرفله جفن
ناصر : وسام بيحبك رفاه
رفاه : بيحبني ؟؟ واطلعت بنور
هزت نور راسها ب ابتسامه وحضنت ناصر : انا ما تزوجت وسام انا مرتو لناصر
رفاه بصدمه : مرتو لناصر ؟؟ بس وسام
عصام : ممكن تجي معي لنحكي بهدوء انسه رفاه
رفاه : شو بدنا نحكي .. شو بعد باقي مفاجأت مابعرفها
عصام : الله يسامحك نسيتيني احكي ل لميس حمدلله عالسلامه ومال براسه بشقاوه ناح لميس : حمدلله ع سلامتك لميس ورقة طلاقك من الحقير صارت معي
لميس : بجد
عصام : اها
لميس : شكرا عصام
عصام : الشكر الك لميس نسيانه انك انقذتي حياتي
نزلت لميس راسها بخجل وتبسمت بود
عصام : شو ست رفاه رح تيجي معي ولا اشحطك شحط 😡
رفاه : جايه
عصام : ايوا لازم تخليني حمر عيوني 😁

*╚══════ღღ══════╝

فات عالقصر مخنوق وقلبه مكسور … يمكن بهاللحظه حس بشعور رفاه وقت جبرها تتزوجه ورجع طلقها تاني يوم… حس اديش الظلم شعور بشع وقاسي… كان عم يلعن نفسه وقلت حيلته وقرر يترك البلد ويسافر لبعيد
حط بشنتايته الاغراض الضروريه وفتح الدرج وتناول رسالة رفاه ورجع يقرأها… . قرأها مره ومرتين وتلات لحتى تبللت الورقه بقطرات دموعه… ضم الرساله يلي كانت اخر تذكار من رفاه واستنشقها لتغلغلت حروفها جوات صدرو واستقرت بقلبه المتعب
حمل شنتته ونزل عالدرج بخطوات ثقيله مهزوزه متعبه
وســـــام
التفت ناح الصوت ليشوف امه العاجزه عم تحاول تجر كرسيها ب اتجاهه وتلحقه… ركض عليها وحضنها
راويه : لوين رايح وسام لوين تارك امك ورايح
وسام : ماعاد فيي اتحمل امي كرمال الله سامحيني
راويه : ورفاه
وسام : حتى رفاه ماعاد بدا ياني خلص امي كلشي انتهى
راويه : من ايمت وسام بيستسلم
وسام : انا مو حجر امي انا انسان وعندي طاقه للتحمل… رفاه رافضه تعطيني فرصه تانيه رافضه تسمعني
راويه : ازا رفضت اليوم تسمعك بتقبل بكرا
وسام : مابعتقد امي… رفاه اخده قرارها انه ماترجعني لحياتها
حطت كفيها على وجهو بحنيه ودفا واردفت بصوتها الحنون
راويه : رفاه بتحبك امي
وسام : لو بتحبني كانت سمعتني

مالك : لو مابتحبك مابقيت لابسه دبلتك لليوم

قصص نجوم الليل 🤎😍

12 Jul, 03:11


Stories 📖:
#عروس_للإيجار
#الجزء_الثامن_والاخير
#بقلمي_امل_احمد_سلوم (◕‿◕✿)

*╚══════ღღ══════╝

أسرتني عيناها من أول نظرة. ما أجملها من ملاك تسبح في ثوب من الطهر والبراءة. كيف يمكن لنظرة شاردة تجوب أرجاء الشارع، تنتقل بين وجوه المارة بلا هدف، أن تحدث ذلك التغير على حياتي؟!
ما تزال نظرتها الأولى تعلق بذهني إلى الآن، ما زلت ألامس ذلك الإحساس الذي تملكني في تلك اللحظة، ومن غير قصد التقت عيوننا لثوان معدودة، توقف معها الزمان ، وكأن شمس الصباح قدر لها أن تشرق في سمائي. كيف لم أدرك من قبل أن للعين لغة يمكنها أن تتجاوز أي كلمات؟! نظرة واحدة يمكنها أن تعبر بسهولة ويسر عما تعجز عنه كل قواميس اللغة.

*╚══════ღღ══════╝

وصلت الشرطه وانحطت الكلبشات ب ايدين ربيع وانساق عالبوكس تحت انظار الجميع
رفاه : وقف عندك
ربيع :… ..
رفاه : وين ورقة الزواج العرفي يلي ضحكت على اختي فيها
ربيع : ممما في اي ورقه انا ماتزوجتها
لميس : كزاب اختي والله تزوجني عرفي والله والورقه معه
حضنتها رفاه ورتبت على ضهرها : بعرف اختي بعرف لاتخافي انا معك وجنبك
توجهت ناح ربيع وقفت قدامه بثبات وعيونها عم تلمع
رفاه : لاخر مره رح اسألك وين ورقة الزواج العرفي 😡
ربيع : قلتلك ما. … .. وقبل ما يكمل كلمته كانت رفاه ضاربيته كف متل فراق الوالدين ومسكته من تيابه وكزت ع اسنانها
رفاه : ورحمة ابي بدفنك مطرحك احكي وين الورقه ولا
ادخل الشرطي : يا انسه ممكن تبعدي لنمشي وبالمخفر فيكي تشكي عليه
رفاه بحده وعيونها متسلطه ع ربيع : مارح اتركه لحتى يحكي وين الورقة العرفي … . انطق ولا
عصام : عنك يا انسه… .ومسكه عصام ولكمه بوجهو بقوه
عصام : عامل حالك رجال و عم تضحك عبنات الناس
ربيع : قلتلكم ماااابعرف مابعرف
ناصر : شكلو مارح يفهم بالمنيح
هجموا عليه الشباب وشلحوه تيابه وعشوي، كان رح يصفي طرزان
الشرطي : لو سمحتو هيك ما بيصير فيكوا تقدموا شكوا بالمخفر
وسام : اعتبرها اختك بترضا حدا يعمل فيها هيك
حك الشرطي راسه واطلع بربيع ب احتقار : هو الكم شباب
وسام : ينصر دينك
ناصر : تعال لحضني ياربوعي 😈
عصام : ياجماعه مو حلوه هيك قدام الناس خلونا ناخده عشي قرنه ونقرره بمعرفتنا
ربيع بخوف : خلص خلص رح احكي رح احكي الورقه بمحفظتي
وسام : هلأ انت عيني
نكت عصام المحفظه وطال ورقة الزواج العرفي وابتسم
عصام : هي هيه الورقه يا انسه
لميس بدموع : اي هيه
عصام : وهلأ شو بتحبي نساوي فيه
لميس ب انهيار : انا حامل 😭
شد عصام على قبضته ورمق ربيع بنظرة غضب
عصام : ناصر روح جيب الشيخ فورا
ناصر : حاضر
لميس : انا مابدي ياه مابدي ياه هاد واحد ندل حقير
عصام : وانا مارح خليكي معه رح نوثق الزواج ونخليه يطلقك فورا
صارت لميس تصرخ وتضرب عبطنها ورفاه ونور يحاولو يهدوها
لميس : قلتلكم مااااابدي ياه ماااابدي يااااااه انا بخاف منه
رفاه : لميس انتي عم تنزفي 😱
ارتخت لميس ووقعت مغمى عليها بين ايدين رفاه
رفاه : اختييييي ردي عليي كرمال الله
نور : الورقه صارت معنا… خلينا ناخدها عالمشفى بسرعه

*╚══════ღღ══════╝

انعام : بعدها ماردت عليكي
ملك : لا والله وقلبي غليان عليها
انعام : جربي اتصلي على لميس لازم تعرف انه امها عملت حادث
ملك : طيب امي
طلبت رقم لميس وضغطت على زر الاتصال واستنت الرد
ملك : افففف كمان لميس مابترد
انعام : لاحول ولاقوة إلا بالله… شو هالليله هي
تقدم كمال ب اتجاهم واردف بصوت هادي
كمال : مسا الخير
ملك وانعام : مسا النور
كمال : انتو اهلها للمصابه
ملك : نحنا جيران والست زكيه كانت عنا قبل ماتفقد اعصابها وتطلع عالشارع
كمال : معكم رقم زوجها او حدا من اهلها
انعام : زوجها متوفي وبناتها ماعم يردو ع تليفوناتهم
ملك : حضرتك يلي دعستها
كمال : اي… . بس ماكان بدي ادعسها مابعرف كيف طلعت بوجهي
انعام : هيه كانت منهاره ومو بوعيها
كمال : على كل حال هاد الكرت تبعي ازا بين حدا من اهلها ياريت تخبروني
مسكت ملك الكرت وتوسعوا عيونها وشهقت : حضرتك من عيلة الخطيب 😲
كمال : اي… في مشكله
ملك : بتعرف وسام الخطيب
كمال : طبعا وسام ابن اخي
ملك : ابن اخوك ؟؟
كمال : عفوا من وين بتعرفي وسام
انعام : ابن اخوك ضحك على بنت هي المره يلي دعستها تزوجها ليله وطلقها
كمال : البنت اللي تزوجها وسام بنت هي المره ؟؟؟
انعام : مو بنتها بنتها… هي بتكون بنت زوجها
كمال : عن ازنكم لحظه
بعد عنهم ومسك موبايله واتصل بناصر
ناصر : اهلين عمي
كمال : البنت اللي تزوجها وسام شو اسما
اطلع ناصر بمرايته ع رفاه وتلبك : ليش عم تسأل
كمال : جاوب بدون ما تسأل

قصص نجوم الليل 🤎😍

12 Jul, 03:11


ربيع : قصدي روحي اتأكدي مين ابو الولد وياريت ما ترمي بلاويكي عليي عم تفهمي
لميس : يا واطي يا حقير ياندل والله لشرشحك وافضحك
ربيع : ازا بتحكي حرف بتكوني عم تفضحي حالك ياحلوه انا رجال مابيعيبني شي
لميس : حرام عليك تعمل فيي هيك مو وعدتني تعلن زواجنا
ربيع : والله انا مابتزوج وحده ابصر من مين حامل
لميس (بتبكي) : والله منك وازا بدك اتأكد
ربيع : حتى لو مني هالشي صعب… تخلصي من يلي ببطنك وساعتها بعلن زواجنا
لميس : كيف اتخلص منه ؟؟
ربيع : والله هي شغلتك بتروحي عند شي دكتور بتجهضي حالك وبترجعي لاعلن زواجنا وغير هيك ماعندي
لميس : رح نزل الولد بس بدي مصاري انت بتعرف ما معي وهيك عيادات بياخدو كتير… . الو… . الوووو… ..ربيع .. لك الله يلعنك ياندل يا حقير
صارت تضرب ع وجهها وبطنها وتبكي : ولي على امتي على هالمصيبه الله لا يوفقك ياربيع الله لا يوفقك….شو بدي ساوي هلأ رح انفضح وتسير سيرتي عكل السان… . الله لا يوفقك ياربيييييع ياحقير يا حقير ياحقيررررر ولي على امتييي 😭

*╚══════ღღ══════╝

نزل الموبايل من ايدو بدون مبالاه وبقي يراقب رفاه وهي عم تشوف طلبات الزباين والشخصيات المهمه وعيونه عم تلمع و تراقبها بخبث
ربيع : جواااااد
جواد : ائمرني معلم
ربيع اندهلي ع رفاه وخليها تجي لعندي
جواد : امرك معلم
راح جواد ينادي ل رفاه وقام ربيع وقف ورا الباب يستناها
دقت عالباب وفاتت
رفاه : طلبتني استاز ربيع… استاز ربيع وينك ؟؟ وسمعت صوت الباب اتسكر
ربيع : اي طلبتك
رفاه بخوف : لييشش سكرت الباب
تقدم منها ببطئ وعيونو مسلطه عليها : عادي انا بسكر الباب وقت مابدي
رفاه : حضرتك ليش طلبتني
ربيع : كيف شايفه الشغل بالمطعم
رفاه : الحمد لله كتير منيح
ربيع : والبخشيش عم يكفيكي
رفاه : اي الحمد لله خير الله كتير
ربيع : شو رأيك تاخدي 1000 دولار
رفاه : مقابل شو ؟
مد ايدو وتحسس خدها : مقابل ليله
بعدت عنه بسرعه ورفعت ايدها وضربته كف خلاه يترنح مكانه
رفاه : انا مابعرف كيف فكرت فيي هيك… انا يمكن فقيره بس ماببيع شرفي بمال الدنيا
ربيع وهو حاطط ايدو عخدو ومصدوم : بس انا ما قصدت الشي اللي فهمتيه يا انسه… انتي استعجلتي بردة فعلك كتير
رفاه : كلامك واضح وماله معنى تاني… اعتبرني مستقيله
ربيع : شي برجعلك بس من حقي ادافع عن نفسي انا قصدت اعطيكي الف دولار مقابل ليله تقضيها عند امي 😔
رفاه : امك ؟؟
ربيع بحزن : امي مره مقعده وماعم لاقي وحده تقعد عندها وانا كتير بنشغل عنها بشغل المطعم
رفاه : افرض قضيت مع امك ليله… . طيب وباقي الايام مين حيكون عندها…
ربيع : اختي راجعه من المانيا هاليومين لهيك كنت بدور ع وحده تبقى مع امي لحتى ترجع وكل ليله الها الف دولار
رفاه : بهيك مبلغ فيك اتجيب خمس بنات يبقوا معها مو وحده
ربيع : وحياتك جبت كتير بس كلهم ماعندهم رحمه ولا امانه تصوري وحده منهم تركت امي بلا اكل ولاشرب والتانيه مقضيتها عالنت غير السرقات يلي صارت لهيك وقت شفتك وشفت طيبتك وامانتك قلت هي هيه البنت المناسبه
رفاه وهي حاسه بالذنب : انا يمكن اتسرعت وفهمتك غلط انا بعتزر استاز 😔
ربيع : بالعكس كتير عجبتيني انتي بنت محترمه ومربايه وامينه وهاد طلبي… ومسك ايديها واطلع فيها برجاء
ربيع : ممكن تقبلي تقضي عند امي المقعده ليله او ليلتين لحتى ترجع اختي بالسلامه .. ارجوكي انسه رفاه
سحبت ايديها ب ادب ورجعت شعرها ورى دنيها بتوتر : مو عارفه شو قلك… . ازا الوضع هيك خلص موافقه
ربيع : انتي مو انسانه انتي ملاك انا بتشكرك كتير… تفضلي هي 500 دولار دفعه
رفاه : رجع مصاريك استاز ربيع انا رح اعمل هالشي لوجه الله والله يشفيها لامك
ربيع : مقدر انسانيتك بس انا مستحيل اقبل الا ازا وافقتي تاخدي المصاري
رفاه : متل مابدك استاز
ربيع : مو عارف شو قلك انتي رائعه
رفاه : شكرا استاز… . عن ازنك
ربيع : تفضلي

طلعت رفاه ليشلح ربيع قناع البرائه ويبان وجهو الحقيقي
حط ايدو على خدو وكز ع اسنانه بغيض
ربيع ; ورحمة شرفك لدفعك تمن هالكف غااااالي .. غالي كتيرررررر 😈

*╚══════ღღ══════╝

#يـتبـــــــع

(◕‿◕✿)

قصص نجوم الليل 🤎😍

12 Jul, 03:11


زكيه : شبك لميس لوين رايحه بهالوقت
لميس : اتركيني امي كرماااال الله
زكيه : كيف اتركك مو شايفه الساعه تعدت عشره بالليل وين بدك تروحي
لميس : لجهنم امي رايحه لجهنم
مسكتها من بلوزتها وسحبتها بقوه : عم قلك لوين رايحه به الوقت بتردي
لميس : اتركينييييي اميييييييي
زكيه : مارح اتركك قبل ما اعرف لوين رايحه
بتدفش امها عنها وبتوقع شنتتها مقلوبه وبنتكت كل يلي فيها
زكيه : ولي على امتي لشو حاطه سكين بشنتايتك وبتوقع عينها على فحص الحمل… . بتمسكه وايديها عم يرجفوا
زكيه : شششو هاد لميس لمين هاد
لميس :… ..
زكيه : اانتي حامل ؟؟؟؟؟
لميس :……
زكيه : يعني وقت اجت رفاه وحكت انها شافتك مع شب ماكانت عم تكزب
لميس : حاااج امي… اي انا حامل بس مو بالحرام انا متزوجه عرفي وهلأ رايحه لخليه يعترف بالولد او بطلع بروحو
وتركتها وطلعت متل المجنونه ع البيت اللي كانت تلتقي فيه مع ربيع
لميس : بعد ما اخدت اللي بدك ياه بدك تزتني يا حقير والله لاشرب من دمك والله

*╚══════ღღ══════╝

وقف سيارته وتناول موبايله بتعب ليشوف رقم نور عم تتصل عليه… رماه عالكرسي يلي حدو وكمل طريقه
عصام : شو صار معك نور
نور : ماعم يرد
عصام : ارجعي اتصلي مره تانيه لازم يعرف انه رفاه انخطفت
ناصر : لك مين هالحقير يلي خطف رفاه
عصام : خليك ماشي وراه صهري اوعك يضيع منك
ناصر : لاتخاف عصام رح جيبه واشرب من دمه لك هالبنت انا يلي بعرفها مسكينه ودرويشه
نور : بس كأنها نزلت معه ب ارادتها
ناصر : الضاهر خدعها ليخليها تركب معه بالسياره وبس حست انه في شي ملعوب حاولت تهرب والحقير خدرها
نور : الله يحميها
عصام : ارجعي اتصلي على وسام
نور : طيب

*╚══════ღღ══════╝

ملك : قلبي ناقزني
انعام : من شو خير بنتي
حطت الريموت من ايدها واردفت
ملك : الشغل يلي اجا لرفاه فجأه
انعام : لاتخافي بنتي هنه ليلتين وبيمضوا
ملك ان شاء الله امي
وبهالوقت بيندق الباب بقوة وبتقوم ملك تركض لتفتح
زكيه : دخيلك يابنتي رفاه هون
ملك : لا والله ياخاله عندها شغل عند جماعه
انعام : خير ست زكيه شو في
صارت زكيه تضرب ع وجهها وتولول : ضاعت بنتي ولي على امتي وينك يارفاه لحقي اختك 😭
ملك : شبها لميس خالة ؟؟
زكيه : دخيلك ياربي بدددددي رفاه جيبولي رفاه
ملك : طيب طيب اهدي انا رح اتصل عليها
انعام : فوتي لجوا ست زكيه بلا مالجيران يلتموا عالصوت
زكيه بتعب : دخيلك ياربي اااه بنتي ضاعت بنتي ضاعت
ملك : ماعم ترد عليي يمكن مشغوله
زكيه : وليييييي على امتيييييي ولييييي على طوووووولي
طلعت تركض بالشارع وهي بتنادي عطول صوتها يارفاااااااااااه يالميسسسسيسس بنتيييي ضاعت مني يارفااااااااه الحقي اختك
من بين صرخاتها ودموعها مابتلمح السياره اللي جايه ب اتجاهها بسرعة وبتضرب فيها لتوقع زكيه ع الارض فاقده الوعي وعم تهذي ب اسم رفاه ولميس

*╚══════ღღ══════╝

بعد عدة محاولات اخيرا بيرد وسام بصوت مرهق

وسام : اي نور انتي ماسافرتي
نور بعصبيه : وينك انت ليش ماعم ترد
وسام : انا كنت ..
نور : لسه بدك تشرح تعال لوسط المدينة عند الدوار التالت
وسام : مالي خلق يا نور بعدين
نور بصراخ : رفااااه انخطفت ياوساااام رفاه انخطفت
حس وكأنه حدا شلع قلبه من بين ضلوعه وهشمه
وسام : انتي شوووو عم تحكي نور
نور : لك متل ماعم قلك في واحد خدرها ولحشها بسيارته ونحنا ماشيين وراه
وسام : انتو وين بالزبط
نور : عند الدوار التالت
وسام : انا هناك رح اجي فورا
تعال بسرعة قبل مايعملا شي
وسام : خليكي عالخط لاتسكري ابدا
نور : ماشي

حط عالسبيكر ليبقى على تواصل مع نور ودعس بنزين وحط الضو العالي وضغط عالزامور
صارو السيارات تفكرو من الشرطه او معه حاله طارئه ويفسحولو الطريق وهو طاير ب اقصى ساعه

وسام بقلبه : والله ازا بيلمس شعره منها لاطلع بروحو 😡

*╚══════ღღ══════╝

وبالمشفى
كمال : طمني دكتور كيف وضعا
الدكتور : انت بتعرفها شي
كمال : ابدا… انا كنت ماشي بسيارتي وفجأه طلعت بوجهي كانت عم تصرخ وتركض وما عرفت اتفاداها
الدكتور : عندها ارتجاج بالمخ وكسر بالحوض… ياريت تشوف مين اهلها لتبلغهم
كمال : لاحول ولاقوة إلا بالله… ماشي دكتور يعطيك العافية

*╚══════ღღ══════╝

وصلت لميس على بيت ربيع وفتحت الباب بالمفتاح يلي معها
لميس : ربيع… ربيع … وينو هالكلب احسن شي استناه ليجي
فتلت حالها لتسكر الباب ولمحت ربيع نازل من سيارته عم يجر بنت
لميس : العما شو عم يعمل هاد ومين هي يلي معه
وقفت ورا الباب ورفعت سكينها لحتى فات وزت البنت عالكنبه
رفاه بتعب : اه… انا وين
ربيع : لك تعبتيني لحتى قدرت احصل عليكي… الليله انتي

قصص نجوم الليل 🤎😍

12 Jul, 03:11


Stories 📖:
#عروس_للإيجار
#الجزء_السابع
#بقلمي_امل_احمد_سلوم (◕‿◕✿)

*╚══════ღღ══════╝
ألم يخبرك مظهري وتلك الحدائق السوداء تحت عيني اني أشتاق إليك حد القسوة على نفسي 💔

*╚══════ღღ══════╝

ماشي بسيارته سارح بفكره لبعيد عم فكر ب ام عيون سود يلي ظلمها وبسببه ما حدا بيعرف وين اراضيها… .
اهمل نفسه وصحته حتى لحيته يلي كان دايما يحددها ويهذبها صارت هوجاء كثيفه تغطي وجهه الجميل الذابل
وسام : ياترى وين اراضيكي يارفاه غيابك هد حيلي والله ماعاد فيي اتحمل كل هالعذاب… ارجعي لتسامحيني ورديني غريب متل ماكنت بس ارجعي كرمال الله… .. يااااارب رد لي ظالتي 💔

*╚══════ღღ══════╝

وببيت كمال كانت الفرحة كبيره بعد ماافتتحوا الشركة الجديده ورجع اسم كمال الخطيب يلمع بالسوق

عصام : الف مبروك ابي
كمال : مبروك علينا ابني هلأ ارتاح بالي فعلا
ناصر : يعني عدلت نهائي عن فكرة السفر
كمال : صدقني ما رح ارتاح الا هون وبعدين اسم عيلة الخطيب كبير بالسوق بدك ياني سافر واتغرب وبلش من الصفر
عصام : انا معك ابي بالاخص انه عمي مالك ووسام ماعادو عقبه بطريقنا
ناصر : انا فعلا مستغرب من وسام توقعت وقت يعرف الحقيقة ينتقم مننا كلنا ويخفينا من على وجه الارض
عصام : كأنه كنا ظالمينه ابي
كمال وهو بيحاول يتهرب من الجواب : شو رأيكم تاخدو نور وتروحوا تحتفلوا بشي مكان
عصام : عن نفسي موافق ..شو صهر
ناصر : المنيحه مابدها سؤال… خليني خبر نور لتجهز حالها
طلع ناصر وبقي عصام عند ابوه
عصام : ابي
كمال : نعم
عصام : مو حاجتنا قطيعه مع بيت عمي
كمال : حتى لو فكرت بالصلح… فات الأوان ابني
عصام : ليش ابي
كمال : لانهم رح يحكوا ما فكر بالصلح الا بعد ما اخدت يلي بدي ياه
عصام : مابتوقع وسام وعمي مالك بيفكرو متلك ابي
كمال : روح هلأ انبسط وخلي هالموضوع للايام ابني
عصام : وانت رح تبقى بالبيت
كمال : لا بدي روح شق على رفيقي جهاد سمعت انه مرضان
عصام : ماشي ابي .. خاطرك
كمال : الله معك

*╚══════ღღ══════╝

رفاه : الو كيفك ملك
ملك : تمام يا روحي شو بعدك ماخلصتي شغل
رفاه : امبلا خلصت ورح سلم للشيفت اللي ورايي
ملك : اي الله يعطكي العافيه
رفاه : تسلمي… . وينا خالة انعام
ملك : ليكا حدي في شي
رفاه : كنت بدي اخد رأيها بشغله عطيني ياها ازا سمحتي
ملك : اي طبعا… خدي امي رفاه عاوزتك
انعام : اي بنتي
رفاه : خاله اليوم اجاني عرض لشغل يومين عند جماعه
انعام : لفايه 😲
رفاه : هههههه لا خاله جليسه عند مره ختياره مقعده
انعام : ومين هالمره
رفاه : ام صاحب المطعم ولانه مضطر على وحده تبات عند امه يومين عرض عليي كل ليله ب الف دولار… شو رأيك خاله
انعام : اي ليش لأ هالمصاري انتي اولى فيهم ومدامهم ليلتين توكلي ع الله بنتي بس حاكيني وطمنيني عليكي اي
رفاه : حاضر خاله
سكرت الخط وهي فرحانه لانه وضعها المادي عم يتحسن وصارت قادره تستأجر بيت خاص فيها وماتكون عبئ عحدا حملت دفتر المنيو وفاتت لتبدل تيابها وتطلع مع ربيع على بيته

* ╚══════ღღ══════╝

ناصر : شو رأيكم نفوت عهاد المطعم عندو اصناف اكل بتشهي
نور : خلصوني اختارو اي مطعم لك متت من جوعي
عصام : هههههه ازا جاعت نور معناته دق جرس الطوارئ
ضربته عكتفه : حاج تتغالز عليي ع اساس وقت تجوع بتعود توعى عحالك
ناصر : حاج انت وياها متل النداده والنواحه خلص تعوا لنفوت عهاد المطعم بنتعشى وبنروح نسهر بمكان هادي
عصام : تمام
فاتو عالمطعم وقعدو بصالة الشخصيات المهمه
نور بقرف : شو المطعم هاد
ناصر : من شو بيشكي المطعم
نور ما بعرف ماحبيتو
عصام : حاج ولي المطعم هاد مو اي حدا بيفوت عليه
نور : اي وانا ماعجبني هه 😡
ناصر : امري لله شرفي نور خانوم لنشوف مطعم تاني
نور بصدمه : لك هي رفاه ؟؟
عصام : مين رفاه
فتل ناصر حاله بعجل : وينا ؟؟
نور : اطلع هونيك يلي نازله مع هداك الشب
ناصر : اي والله رفاه بس شو عم تعمل مع هاد الشب
عصام : شو بدكو فيها مو طلقها وسام خلوها تعيش حياتها
نور : الضاهر عايشه حياتها صح هه 😏

*╚══════ღღ══════╝

وقفت رفاه بخجل قدام سيارة ربيع
ربيع : شبك انسه رفاه اركبي السياره
رفاه : معلش مو متعوده اركب مع حدا غريب
ربيع : انا مو غريب رفاه انا مديرك وهلأ اركبي لوصلك عند امي
رفاه : معلش انا باخد تاكسي وبلحقك
زفر ربيع بضيق وحط ايدو بجيبته وتوجه لعند رفاه
ربيع : قلتلك انقبري واركبي السياره
رفاه : انت كيف بتحكي معي هيك… عن ازنك شوفلك خدامه تقعد مع امك
ربيع : اي تعي لهوووون
وطال من جيبته مخدر ورشو بوجه رفاه… وغابت عن الوعي
ربيع : وهلأ انقبري فوتي العما بعيونك
دفشها جوا السياره ولمح حدا من بعيد عم يركض ب اتجاهه… فتل حاله وركب سيارته وطلع ب اقصى سرعه

ناصررر : وووقف ياحقيرررررر
عصام : لك هاد خطفها
ناصر : بسرعه خلينا نلحقه قبل ما يعمل فيها شي
نور : وانا رح اتصل بوسام وبلغه

*╚══════ღღ══════╝

قصص نجوم الليل 🤎😍

12 Jul, 03:11


رفاه : شكرا خاله مابعرف كيف كافيكي على كرمك
انعام : مافي داعي للشكر حبيبتي انتي متل ملك بنتي
ملك : وشو ناويه تشتغلي
رفاه : اي شي الا الخياطه محسوبتك غبيه مابتعرف تمسك الابره
انعام : هههههه لكن بتحبي شوفلك جماعه اوادم و
ملك بعصبيه : بدك تشغليها لفايه امي 😡
انعام : انا ماقصدت والله عم اقترح بس
رفاه : الشغل مو عيب ملك
ملك : ماحكيت شي بس مارح اقبل شتغلي لفايه عند العالم
انعام : لك تزكرت اليوم شغت اعلان بالجريده طالبين موظفه لمطعم للشيفت المسائي
رفاه : حلو كتير وين هالمطعم
انعام : كأنه بوسط البلد هلأ بشوف العنوان من الجريدة
ملك : الشيفت المسائي بيناسبك وبهيك مابتضطري تغيبي عن الجامعه
رفاه : رح روح الصبح ان شاء الله قدم للوظيفه
ملك : وليش ننطر للصبح قومي معي لنروح هلأ امي شو صار معك وين الجريده

*╚══════ღღ══════╝

وصل وسام مع عمه مالك لبيت رفاه… . كان مصمم انه ما يرجع عالبيت الا ورفاه معه حتى لو ماقبلت ترجعله كزوجه بيكفي انه يعتبرها اخت ويدير باله عليها ويعوضها عن كل شي صار معها بسببه

زكيه : وبعدين اليوم مع هالباب اي جايه جايه عشو مصروعين
وسام : مسا الخير ياخانوم
زكيه : هاد انت ؟
وسام : رفاه موجوده
حطت ايدها عخصرها العريض ولوت بوزها : وشو بدك برفاه بعد ماطلقتا
مالك : لو سمحتي نادي لرفاه
زكيه : ومين حضرتك بالله… شو ياوسام بيك جايب معك هالختيار لتخوفنا…
وسام : حضرته مالك الخطيب صاحب شركات الخطيب وعمي
زكيه بتلعثم : اه .. اهلا وسهلا يابيك بيرضيك اللي عمله ابن اخوك ببنتي
مالك : لو بيرضيني ماجيت لهون لهيك ياريت تنادي لرفاه ..احكيلها عمك مالك هون وبدو يحكي معك
زكيه : والله رفاه مو هون اجت اخدت تيابها وراحت لك حتى المصاري اللي حيلتي اخدتهم معها هالغضيبه
وسام : لوين راحت
زكيه : صدقني مابعرف
سحب من محفظته 500 دولار وحطهم ب ايدها
وسام : وهلأ يمكن بتعرفي وين راحت
زكيه : اه… ييمكن عند رفيقتها ملك
وسام : ووين ببيت رفيقتها
زكيه : مو متزكره صراحه
حط ب ايدها كمان 500 دولار
وسام : وهلأ تزكرتني
زكيه : ايه تزكرت ساكنه بالحي التاني بنايه رقم 33 الشقه 4 الطابق التاني
وسام : شكرا عن ازنك
زكيه : انستوا وشرفتوا الله معكن وسكرت الباب وبلشت اتبرطم
لك شووو هالحظ اللي الها بنت ابتسام حتى بعد ماطلقها جايب عمه وجاي يركض يدور عليها
لميس : عن شو بتحكي امي مين يلي كان عالباب
زكيه : وسام بيك وعمه
لميس : اي وشو بدهم
زكيه : بدن الست رفاه يا بعدي انا مابعرف شو السر يلي مخليه متمسك فيها كل هالقد
لميس : اكيد سارقه من عندن شي وهربانه
زكيه : اي والله حكيك معقول شلون فاتتني هي
لميس : ازا رجعوا قلعيهم نحنا مابدنا وجعة راس من وراها
زكيه : هيك رح يصير
لميس : طيب امي انا بدي فوت ارتاح شوي
زكيه : لك شبك يا امي صرلك مده وجهك اصفر وطول الوقت نايمه لتكوني مرضانه ولي عطولي
لميس بتلعثم : لللا امي مافي شي بس لاني بسهر لوقت متأخر وانا بدرس علمك الامتحانات قربت
زكيه : الله يفرحني فيكي يارحي ويشرح صدرك وييسر امرك يااااااااااحق

*╚══════ღღ══════╝

ملك : ليكو المطعم رفاه
رفاه : تعي لنفوت بسرعه يارب ماتكون الوظيفه طارت

فاتو البنتين وطلبوا يقابلو مدير المطعم
ربيع : اهلا وسهلا انا صاحب المطعم بشو بقدر اخدمكم
رفاه : حضرتك نحنا جايين كرمال اعلان الوظيفه يلي بالجريده
ربيع : بس الاعلان بيحكي انه مطلوب موظفه وحده مو تنتين
ملك : الوظيفه لرفيقتي انا بس جايه معها
حول ربيع نظره ب اتجاه رفاه وبلش يتفحصها بنظرات ثاقبه
ربيع : شو اسمك
رفاه : رفاه
ربيع : الدوام يارفاه من الساعه اربعه للساعه عشره مساءا
رفاه : اي بعرف حضرتك وانا حابه كون بالشيفت المسائي لاني الصبح بكون بجامعتي
ربيع : اي منيح والمرتب 200 دولار والبخشيش الك وانتي وشطارتك مع الزباين… ..
رفاه : تمام استاز
ربيع : اهم شي بشغلتنا تتزكري انه الزبون دائما على حق مابدي اي شكوى والا بقلعك مفهوم
رفاه : حاضر
ربيع : روحي هلأ وبكرا بتجي الساعه 3 ونص لتستلمي الوظيفه وتتعرفي عالمكان وطبيعة الشغل
رفاه : شكرا كتير بالازن منك
ربيع : اهلا وسهلا … . وبقلبه… لك شو هالشقفه هي شكلي رح انبسط كتير هههههه
*╚══════ღღ══════╝

وصل وسام لبيت ملك ورن عالجرس وراحت انعام لتفتح الباب
انعام : اهلا وسهلا مين حضرتكم
وسام : عفوا ياخانوم هاد بيت الانسه ملك
انعام بخوف : ايه خير شو في
وسام : مافي شي حضرتك انا جاي اسأل عن رفاه حكولي ببيتها انها عند بنتك
انعام : رفاه ؟؟ وعفوا مين بتكون ؟؟
وسام : انا زوجها
انعام بقلبها : العما هاد شو بدو من رفاه بعد ماطلقها انا لازم خبي رفاه وماخبرو انها عندي

قصص نجوم الليل 🤎😍

12 Jul, 03:11


وسام : ممكن تندهي لرفاه
انعام : بس رفاه مو هون يا استاز
وسام : لكن وينها
انعام : ما بعرف اكيد ببيتها
وسام : لا مو ببيتها من شوي سألت عنها ماكانت موجوده
انعام : بعتزر منك استاز انا مابعرف شي
وسام : يمكن الانسه ملك بتعرف
انعام : بنتي ببيت عمها من اسبوع
وسام : طيب ياخانوم هاد الكرت تبعي عليه كل ارقامي ازا اجت رفاه لهون ممكن تخبريني
انعام : تكرم عينك
وسام : شكرا الك واسف ع الازعاج بالازن
انعام : الله معك
فاتت وسكرت الباب وهي حاطه ايدها عقلبها… واطلعت بالكرت اللي ب ايدها
انعام : هاد شو بعد بدو من هالمسكينه بعد ماطلقها وبهدلها… . بس والله باينته محترم وابن ناس… افففف احسن شي شق هالكرت وماخبر رفاه بجيته خطي البنت مو ناقصها
وشقت الكرت وزتته بالزباله

*╚══════ღღ══════╝

رجعوا عالقصر وفات وسام على غرفته بدون اي كلمه
راويه : شو صار معكم
مالك وهو بيقعد بتعب : مالها اثر
راويه : وين بدها تكون راحت البنت مجروحه وجرحها طري
مالك : جرحها ماعم يوجعها مرت اخي يلي بيوجعها انكسار قلبها بضلوعها وكرامتها اللي نهانت
راويه بحزن : مسكينه هالبنت والله ما بتستاهل يصير فيها كل هالشي
مالك : ان شاء الله بتلتقى
راويه : يااارب… شو وينو وسام
مالك : فات لغرفته كتير مزعوج من نفسه
راويه : خليه يحس بغلطه ويعرف انه بنات الناس مو لعبه ب ايديه
مالك : معك حق… .

وبغرفة وسام

كان قاعد عطرف التخت عم يتأمل محبسه الفضي وصورة رفاه قدام عيونه
وسام : ياترى وين اراضيكي يارفاه… . معقول لهي الدرجة انا حقير ومتجرد من الاحاسيس 😔
قام ووقف قدام الشباك
وسام : متل هالقمر وجهك يارفاه ومتل النسمه بطيبتك وحنيتك انا لازم لاقيكي واعتزر منك ورجعك عالبيت
وفجأه صورة رفاه انعكست عالقمر وحاكته

رفاه : عم ادور عليي لحتى اداوي جرحك بعد ماعرفت انها نور مابتحبك ومتزوجة رفيقك
وسام : لا يارفاه انا بدي اعتزر منك وعوضك عن الشي اللي عملته
رفاه : انا مسامحيتك وسام اتركني بحالي وعيش حياتك
وسام : مافيي رفاه والله مافيي انتي مابتعرفي قديش تعبان وحاسس بالذنب تجاهك… لاتكوني قاسيه عليي وعطيني فرصه
رفاه : انت بعدك بتحب نور ياوسام انا مالي بقلبك مكان
وسام : نور اختارت طريقها وصارت من الماضي
رفاه : بس انا ماكنت بحياتك لا بالماضي ولا بالحاضر انا مجرد عروس للإيجار انهت مهمتها ورميتها بدون مايرفلك جفن
وسام : سامحيني بترجاكي 😔 بترجاكي ارجعي لاكفر عن غلطتي وتكوني مرتي قدام الله وقدام كل الناس
رفاه : رفاه ماتت ياوسام
وسام : لا رفاه لاتروحي لاتتركيني تايه بترجاكي رفاااه رفااااااه

وعي عحاله وهو عم يشهق بين دمعاته مسح وجهو بكفوفو ورفع راسه للسما
وسام : يااااارب ساعدني لحتى لاقيها يارب والله ندمان والله

*╚══════ღღ══════╝

طلع نهار جديد على رفاه مابتعرف القدر شو مخبيلها كانت خطواتها كلها ايمان وثقه بالله عز وجل وبغدا مشرق
بعد ما خلصت دوام الجامعه توجهت عالمطعم لتستلم شغلها الجديد
رفاه : مسا الخير سيد ربيع انا رفاه يلي
اشرلها ب ايدو تقعد واردف : وهل يخفي القمر عارف انك رفاه
رفاه وعيونها بالارض : شو رح تكون طبيعة شغلي
ربيع : مضهرك وشكلك كتير حلو وكلك برائه لهيك رح تكوني بصالة الشخصيات المهمة وتقدمي طلبات الزباين لكبار العملاء بمطعمنا وهونيك البخشيش ببزخ بس انتي فتحي عقلك وصحصحي
رفاه : حاضر استاز
ربيع : يا جواد
جواد : نعم معلم
ربيع : خود الانسه رفاه وعطيها المريول الخاص بصالة الشخصيات المهمه وخلي ميسون تفهمها الشغل
جواد : امرك معلم… تفضلي معي يا انسه

بلشت رفاه شغلها وكانت بقمة سعادتها وفعلا البخشيش كان ببزخ وكانت ميسون تعلمها كل شي وادير بالها عليها
مرق الشهر الاول واستلمت رفاه راتبها الاول من تعبها وعرق جبينها كان البخشيش يلي بتحصل عليه كفيل انه يخليها تخبي معاشها وتصرف منه وتساعد الست انعام بمصروف البيت رغم رفضها لكن رفاه نفسها عزيزه وما كانت تقبل تكون عاله على حدا
اما وسام كان كل يوم يروح يسأل زكيه عن رفاه وزكيه تسحب منه مصاري وتعطيه امل كزاب برجعة رفاه
ادهورت نفسيته وانطوى على نفسه وما عاد حكى مع حدا والشركه قليل ما يروح عليها…

*╚══════ღღ══════╝

قاعده ع تختها ماسكه فحص الحمل المنزلي وعم تاكل اضافيرها وبس شافت الخطين قدامها انتفضت من مكانها وهرولت سكرت بابها وتناولت موبايلها واتصلت بربيع
لميس : ربيع الحقني مصيبه ونزلت عراسي
ربيع : مصيبة شو
لميس : انا حامل
ربيع : شوووو وكيف صار هيك
لميس : شو قصدك كيف صار هيك نحنا متزوجين
ربيع : انا اخد كل احتياطاتي لميس
لميس : شو قصدك ؟؟

قصص نجوم الليل 🤎😍

12 Jul, 03:11


Stories 📖:
#عروس_للإيجار
#الجزء_السادس
#بقلمي_ #امل_احمد_سلوم (◕‿◕✿)

*╚══════ღღ══════╝

القدر لم يأخُذك مني فقط ،
إنما أخذني معك
بقي جسدي هنا على هامشِ الذكريات ...!!

*╚══════ღღ══════╝

وصلت لبيت رفيقتها ملك ودقت الباب
انعام (والدة ملك ) : اهلين رفاه خير بنتي شبها ايدك
رفاه : حادث بسيط يا خاله…. ملك هون
انعام : اي هون ياملك ملك
ملك : نعم امي … رفااااه لك وينك انتي… ولي على امتي ليش رابطه ايدك هيك
رفاه :… . 😔
اطلعت ملك عالشنته يلي ب ايد رفاه
ملك : لتكون زكيه طردتك من البيت… .
رفاه : انا تركت البيت
انعام : بدك تبقي موقفتيها لرفيقتك عالباب
ملك :اسفه والله من لخمتي فوتي فوتي فهميني شو صاير معك
قعدت رفاه ب استحياء وعيونها بالارض
ملك : شبك رفاه شو صاير معك اتصلت فيكي كتير بس موبايلك مسكر وحتى عالجامعه ماجيتي
رفاه : حاسه مر عليي عشرين سنه بهاليومين اللي مرو
ملك : خير يقلبي فشيلي قلبك
رفاه : اتزوجت واطلقت 😔
ملك وانعام بصدمه : شوووووووو 😲

*╚══════ღღ══════╝

نزل من سيارته وفات عالقصر بخطوات سريعة ودخل لغرفته
وسام : رفااااااه… انتي هون
كانت الغرفه فاضيه تقدم وشاف كلشي جابه لرفاه بمكانه وحتى الطوق والحلق وبحدهم رساله… مسكها بسرعه وفتحها

(( يمكن هلأ انت سعيد لانك حققت حلمك اخيرا وسرت مع البنت اللي بتحبا… انا تنازلت عن المتقدم والمتأخر لاني مو عروس للإيجار انا انسانه والها كيانها ومشاعرها اللي تلاعبت فيهم بدون رحمه وبكل انانيه لتوصل لهدفك… .
انا مابدي منك شي بس اسمحلي تركت معي المحبس لحتى كل ماشوفوا اتزكر يلي صار ومافكر بالزواج من جديد او يمكن ليحميني من يلي جاي… .. صدقني مابعرف
ومتل ماتركت معي شي منك تركتلك شي مني رح يبقى معك طول العمر……… .. بتمنالك السعاده مع نور… رفاه ))

غمض عيونو بقهر ومشط شعرو الغزير با اصابعه وصار يطلع حواليه عالشي يلي تركتله ياه رفاه
دور بكل الغرفه بس مالقي شي… واخيرا قرر يروح لبيت رفاه ويشرحلا كل شي صار معه ويعتزر منها
الخادمه : وسام بيك… راويه خانوم ومالك بيك ناطرينك بالصاله
وسام : طيب جاي روحي انتي
الخادمه : امرك يابيك
نزل وسام عالصاله وتوجه لامه ومسك ايدها ليبوسها
راويه وهي عم تسحب ايدها بعصبيه : وين رفاه ياوسام
وسام :… ..
راويه : بتفكر لاني عاجزه مارح اعرف عن تصرفاتك وولدنتك
وسام : يا امي الموضوع مو متل مانك فاهمه
روايه : لسا بدك تكزب وسام
وسام : يا امي افهميني… .واطلع لعمه… .احكيلك كلمه عمي
مالك : شو بدك احكي وسام والغلط راكبك من ساسك لراسك
راويه : شو زنبها هالبنت المسكينه لتضحك عليها… زنبها انها فقيره مو حرام عليك تلعب ببنات الناس مابتعرف انك بطلاقك الها بتاني يوم زواج بتكون دمرتها وخليتها علكه بتم اللي بسوى واللي مابيسوى
مالك : هالمسكينه رح ينحكا عنا شي صار وشي ماصار وخصوصا انها عايشه بحاره شعبيه والناس بهيك احياء مابترحم
راويه : وليكا الست نور اللي قتلت حالك عليها طلعت متجوزه اللي كان عامل حاله رفيقك يعني كانت تلعب عليك
نزل راسه بالارض وحكا بصوت مخنوق
وسام : والله كنت ناوي صلح كل شي بس رفاه استعجلت وراحت
راويه : محلاها وتبقى شو مفكر انت المخلوقه ما عندها مشاعر ولا كرامه
مالك : اللي صار صار مرت اخي ووسام كتبلا مبلغ منيح وعطاها بيت… خلص تعيش فيه وتبلش من جديد
وسام وهو بيمد الرساله لعمه : تنازلت عن كل شي عمي 😔
تناول مالك الرساله وبلش يقرأها وهو مبتسم
مالك : خدي اقرأي مرت اخي… قرأت راويه وارتسمت ع وجهها ابتسامه عريضه وضمت الرساله لصدرها
راويه : يا حبيبتي يابنتي…
مالك : قلتلك انها حبته
راويه : لازم رفاه ترجع على هالبيت
وسام : شو سر هالضحكات ماعم افهم شي
مالك : عالشي يلي تركتلك ياه رفاه
وسام ببلاهه : دورت بكل الغرفه مالقيت شي
راويه بضحكه دافيه : الشي اللي تركتلك ياه دور عليه جواتك مو حواليك
وسام : جواتي ؟
مالك : انت بتعرف بيتها ماهيك
وسام : اي
مالك : مشي معي لكن

*╚══════ღღ══════╝

ملك : كل هالشي صار وانا ماعندي خبر
رفاه : صدقيني كنت حاسة حالي بدوامه مابعرف من وين الامواج عم تضربني
انعام : الله ينتقم منه
رفاه : لاحرام يا خاله
انعام بشك : حرام
رفاه : ققصدي مابيجوز ندعي ماهيك ملك 🙈
ملك : ايه صح 😏
انعام : وعلى شو ناويه هلأ بنتي،
رفاه بخجل : كنت طمعانه بكرمك خاله تسمحيلي ابقى عندكم كم يوم لحتى لاقي شغل وشي غرفه استأجرها
ملك : اي ماما الله يوفقك وافقي
انعام بحب : اكيد بنتي وياريت تبقي معنا على طول شوفة عينك مافي بالبيت الا انا وملك وزوجي متل مابتعرفي متوفي من زمان

قصص نجوم الليل 🤎😍

12 Jul, 03:07


وسام : وهاد يلي صار عمي انا اشتريت راحة راسي وراسك بالمصاري
مالك : بالك عمك رح يتركنا بحالنا
وسام : هالشي مهمة نور
مالك بشك : يعني شلت نور من راسك
وسام : نور هلأ صارت من الماضي وعلى زمة رجال تاني
مالك : ورفاه
تغيرت معالم وجهو واردف بحزن : طلقتها
مالك : ليش عملت هيك
وسام : لاني تزوجتها لغرض وهي بتعرف هالشي وانا مافيي اجبرها تبقى معي
مالك : بس البنت بتحبك
وسام : بتحبني ؟؟ شو هالحكي عمي مابظن
وقف ومشي ناح الشباك وسرح وهو عم بيراقب الغروب
مالك : لو شفت نظرة الخوف بعيونها وقت اجت لعندي عالمكتب ولا لهفتها عليك كنت عرفت انها بتحبك
وسام : رفاه بنت طيبه واكيد كانت رح تقدم المساعده لاي حدا بيحاجها
التفت عليه وحكا بحزم : طيبه لدرجة انها ترمي حالها عالموت لتنقدك
وسام :………… .

حس مالك انه رفاه البنت المناسبه لوسام ولكنه قرر ما يدخل لحتى يجي وسام ويطلب بنفسه انه يتزوجها

مالك : قوم معي لوصلك عالبيت لحتى ترتاح
وسام : معلش عمي اسبقني وانا لاحقك عندي شغله لازم قضيتها بالاول
مالك بخبث : مافي مأذون بالمشفى بتحب اطلبك واحد
وسام بخجل لانه عمه كشفه : لللشو المأزون عمي
مالك : قلت يمكن بتحب تاخد رأيه بشي… عموما انا سابقك عالبيت بدي شق عالست راويه
وسام : ماشي عمي

*╚══════ღღ══════╝

طلع مالك وبقي وسام لوحدو لتبلش مخيلته تستعرض كل شي صار معه وفجأه لاحت رفاه بمخيلته بشعرها الاسود وعيونها الشهل وابتسامتها العذبه
وسام : انتي من شو مخلوقه رفاه ياترى انتي ملاك على هيئة بشر
اطلع ب ايدو وشاف المحبس وارتسمت على وجهو ابتسامه عذبه
وسام : ياريت عرفتك بغير هالظروف بس شو ماصار انا مارح اتخلا عنك ورح ابقى حدك
قام من مكانه وتوجه لغرفة رفاه ودق عالباب بخفه
وسام : رفاه ممكن ادخل……
ماكان في رد
رجع دق عالباب… . رفاه انتي هون ؟؟… انتي منيحه
كمان مافي رد… . استجمع قوته وعزم يفوت لعندها ويعتزر منها عالشي اللي بدر منه
وسام : رفاه ؟؟
كانت الغرفه فاضيه ورفاه مو موجوده…حس بالخوف عليها وانه ممكن يكون صار معها مضاعفات لانها طلعت من المشفى وراحت لعند عمه… .توجه لقسم الاستعلامات وسأل الممرضه
وسام : لو سمحتي مدام رفاه عبدالله ب اي غرفه هلأ
الممرضه : مدام رفاه تركت المشفى من شوي يابيك
وسام : كيف تركت المشفى والدكتور كيف سمحلا تغادر وهي بهالحاله
الممرضه : المدام وقعت على خروج ع مسؤوليتها وغادرت
غمض عيونو بقهر وحمل حاله وطلع من المشفى يدور عليها
وسام : اكيد مابعدت كتير هيه تعبانه ومافيها تتحرك بسرعه انا لازم لاقيها شو ماكلفني الثمن

*╚══════ღღ══════╝

‎رجعت لبيتها تجر حالها وخيبتها بعد ماتنازلت عن كل شي كتبلا ياه وسام ...
دقات قلبها عم تعمل بضلوعها غصه وهي عم تتزكر كلام نور الها وقفت ب انكسار ودقت عالباب
زكيه : مين عالباب
رفاه : هي انا مرت ابي
زكيه : رفاه ؟؟ ... شو جابا هي ؟؟
فتحت الباب وشافت رفاه سانده حالها عالباب وايدها معلقه برقبتها ووجها شاحب
زكيه : ولي على امتي شبك ولي شو صايرلك ووينو جوزك
رفاه : .....
زكيه : فوتي لشوف
فاتت رفاه من سكات وتوجهت لغرفتها وسكرت الباب
لميس : مين كان عم يدق امي
زكيه : هي رفاه
لميس : وشو جايبها مو على اساس حكا جوزها ننساها
زكيه : هلأ بعرف شو السيره دفشت الباب وفاتت
... كانت رفاه عم تجمع تيابها وكتبها
زكيه : شو عم تساوي
رفاه : شوفة عينك
زكيه : ليش عم تضبي اغراضك جوزك وينو ردي عليي يامقصوفة الرقبه
رفاه : طلقني
زكيه وهي بتضرب عصدرها : طلقك ؟؟ ولي على طولي ليش طلقك كان طاير عقله فيكي
رفاه : هاد اللي صار مرت ابي
زكيه : اي ينهفى المهم جبتي معك المصاري اللي عطاكي ياهم .. اكيد عم تضبي اغراضك لتروحي عالفيلا اللي سجلها ب اسمك ... وينك رفاه انا مرت ابوكي وبمقام امك لااااا يمكن اسمحلك تروحي تسكني لحالك اجري على اجرك ايوا
رفاه : ......
زكيه : اديش حصلتي منه ... اكيد هبشتي هبشه محرزه بعرفك شاطره ..
رفاه : .....
زكيه : وينك لاتاخدي تيابك المشرشحه انتي هلأ مليونيريه اي لكن مليون متقدم ومليون متأخر والله وضحكتلك الدنيا ياتقبريني شوفي وجه ربك و اكيد مارح يهون عليكي تتركينا بهالفقر والتعتير ما هيك
رفاه .........
زكيه : اي اكيد عم تحكي لحالك انه وسام بيك عطاني متين الف صدقيني ياروحي بزمتي بديني بعافيتي راوحو سداد ديون ورا المرحوم ابوكي وماصفى معي شي،
رفاه : .......
زكيه : اممم خليني روح جهز حالي لاجي معك مسسستحيل اتركك تروحي لوحدك ياضي عيني شيه انتي متل بنتي .. يالميسسس
رفاه : انا طالعه من هون لادور شغل مرت ابي

قصص نجوم الليل 🤎😍

12 Jul, 03:07


زكيه : وشو لازمته الشغل بعد ماصرتي مليونيريه
رفاه : انا تنازلت لوسام بكل شي
زكيه : شوووووووو الله لا يوفقك اللهي اعدمك ولحقك باللي خلفك وليش تنازلتي ياحماره ياوجه الفقر‎
رفاه : ممكن تتركيني اضب اغراضي وروح
زكيه : تروح روحك وتفتح جروحك لك تضربي بالراس المتيس انقلعي من بيتي مابدي المحك بنوب انا مو ناقصني اصرف ع وحده مطلقه ابصر ليش جوزا طلقها بعد يومين زواج… . اكيد معيوبه ولا فيكي شي ياوسخه ياترباية ابتسام
رفاه : خلص مرت ابي انا رايحه ومافي داعي تهكلي همي او تداخلي فيي
زكيه : ان شاء الله بيدخل فيكي الحكيم ومابعرفلك دوا ياحق لك عازك وعوازك والف رقعه بأمبازك قال البسقه شافت بنتها عالحيط آلت تؤبريني متل اللوليه بالحيط روحي اسألي عن امك وصيتها بالحاره يلي ياكل من بيتها الجردان والصرصور والفاره
طلت لميس راسها من شق الباب : شو في امي
زكيه : الخانوم اطلقت لك اللهي يارفاه ينكت كرارك ويشعل نارك ويشوفك الحكيم ومايعرفلك دوا
لميس بفرحه : هههههه توقعت انه تزوجها تسلايه اي خرجك الله لايقيمك
زكيه : الغبيه بدل ماتهبش منه هبشه مرتبه تنشلنا من هالفقر متنازله للبيك عن كل حقوقها
لميس : ابصر شو شايف عليها واخد منها كل شي انتي صدقتي انه هي يلي متنازله
زكيه : الله يعدمني ياكي يارفاه جبتيلنا العار والفضيحه اللهي تآكل جنابك الفرش ويحكموك عشره طرش ومايلائولك دواره… اللهي يخطفك عزرائيل ويكبسك بالبرميل يابنت غسالة الاواعي على نهر طوره
تركتهم وطلعت ودمعتها بطرف خدها وهي سامعه زكيه عم تسبا وسكرت الباب وراها بقوه
زكيه : لك اللهي يبعتلك 12 سوا نار وبارود وهوا صياح ونياح وغز رماح وعما وفالج وكرساح وفئرودين وغضب الوالدين يامئطعة العينتين يارفاه يابنت ابتسام

*╚══════ღღ══════╝

#يـــــــتبع

(◕‿◕✿)

قصص نجوم الليل 🤎😍

12 Jul, 03:07


Stories 📖:
#عروس_للإيجار
#الجزء_الخامس
#بقلمي_امل_احمد_سلوم (◕‿◕✿)

*╚══════ღღ══════╝

شالت العصبه عن عيونه واطلعت فيه
وسام: نور؟؟
نور : انت منيح
وسام : شي مابيخصك اكون منيح ولا اموت ياخساره يانور
نزلت راسها ب اسف: انا اسفه وسام ماكان بقصدي كزب عليك بس
وسام : بس شو يانور لك انا حبيتك وانتي خنتيني
نور : لااا انا ماخنتك انا انجبرت اكزب
وسام : تكزبي؟
نور: اسمع وسام وافهمني منيح انا ماعمري حبيتك بالعكس كنت بكرهك وشاركتهم لناخد منك كلشي بس وقت وصلت للدم ماقدرت اتحمل
وسام : بس انتي قتلتيني يانور انا حاربت الكل كرمالك
نور : عمك وابوك هنه السبب بكل شي
وسام : لا ترمي اخطائك واخطاء عيلتك عالغير
نور : ابي من حقه يورت متله متل ابوك وعمك ليش ليحرموه من ورته ولا لأنه ابن الضره
وسام : ابوكي كتير ازانا يانور واخر شي عمله حرق المخازن وعمي مالك ماقدم شكوى ضده لانه اخوه بس الطمع عامي عقلب امك وابوكي واخوكي… وللاسف انتي كمان
نور : مو وقته هالحكي لازم اخدك ع المشفى فورا
وسام : مابدي منك شي فيكي تروحي
نور : ماجيت هون وعرضت حالي للخطر لحتى اتركك وروح
وسام : وانا مابدي مساعدة وحده خاينه
نور : قلتلك انا موووو خاينه ناصر زوجي
وسام : زوجك ورايحه تقابليه متل المراهقين بكوفي شوب بعيد عن العين
نور : هي كانت خطة وسام لتشوف بعينك كل شي
وسام : خطه ؟؟؟ وصرخ فيها رووووحي من وجهي مابدي شوفك ياريت متت وماعرفتك على حقيقتك

شغلت السياره بدون ماترد عليه وطلعت عالمشفى

*╚══════ღღ══════╝

قاعد ورى مكتبه الفخم عم يتأمل صورة وسام وهو صغير
مالك : ياريت تفهم انا ليش بدي بعدك عن هالناس ابني… الله يحميك

بيندق الباب وبتفوت السيكرتيره
مالك بيك في صبيه بدها تقابل حضرتك
مالك : ماحكت مين
السيكرتيره : عم تقول انها بنتو للفراش عبدالله
مالك بصدمه : رفاه ؟… خليها تتفضل بسرعه
السيكرتيره : امرك يابيك

فاتت رفاه وكان باين عليها التعب ووجها شاحب وعيونها دبلانين
مالك وهو عم يقوم من مكانه : خير بنتي شو طالعك من المشفى وانتي بهي الحاله
رفاه : الحق وسام يابيك
مالك : وسام ؟؟ ليش شبو وسام
رفاه : يلي حاول يقوص وسام هوي ناصر انا شفته بعيوني
مالك : شوووووو
*╚══════ღღ══════╝

كمال : عصام لك عصام فيق ولا وينو وساااام وينوووو
عصام وهو حاطط ايدو عراسو : مابعرف بعتلي ناصر رساله لحتى اطلع من المخزن لان الشرطه عرفت بمكان وسام وبس حطيته بالسياره في حدا ضربني عراسي وبعدها ماحسيت عشي
كمال بعصبيه : والحيوان ناصر وينوووو
عصام : والله مابعرف يابي
كمال : لكن شو. بتعرف الله يلعنكن انا مشغل معي بهايم
وتناول موبايلو واتصل على ناصر وكان موبايله مسكر
كمال : وكمان موبايله مسكر… لك يافررررررريد
فريد : امرك يابيك
كمال : بتاخد الرجال معك وبتروح لبيت ناصر وبتشحطلي ياه لهون عم تفهم
فريد : حاضر يابيك
عصام : معقول يكون ناصر هربو لوسام ؟؟ مستحيل
كمال : بلعبتنا كلشي جايز

*╚══════ღღ══════╝

رفاه : وهاد كل اللي صار يابيك
مالك : ازا هالحكي مزبوط معناته حياة وسام بخطر
وقفت ومسكت ذراعه بخوف
رفاه : كرمال الله دور عليه واحميه
مالك : ماتخافي بنتي رح لاقيه بوعدك
وقطع حديثهم رنة موبايل مالك
مالك : الو نعم… . نور ؟؟؟… شووو ووسام وينو هلأ ؟؟……… طيب انا جاي فورا
رفاه : خير شبو وسام
مالك : متعرض للضرب وهو هلأ بالمشفى
حطت ايدها عتمها وشهقت بخوف : مين يلي ضاربو اكيد ناصر
مالك وهو بيتناول مفاتيح سيارته : هالشغله كبيره على ناصر انا رايح افهم الموضوع
رفاه : وانا جايه معك

نسيت المها وجرحها… نسيت انه اتزوجها ورجع طلقها ماكان شي شاغل تفكيرها الا انها تطمن عليه
بس ليش هيه هلقد خايفه عليه ؟ سؤال مالقيت اله جواب

*╚══════ღღ══════╝

وصلوا عالمشفى ودقات قلب رفاه عم تزيد بكل خطوه وجرحها عم ينزف .. كانت ماشيه عم تستند عالحيط تاره وعلى مالك بيك تاره لحتى وصلت لغرفة وسام وبس شافت عندو نور وقفت بعيد ودخل مالك بسرعه
مالك بلهفه : وسام ابني انت منيح
وسام : انا منيح عمي لاتقلق
مالك : مين عمل فيك هيك
وسام وهو بيطلع بنور : كمال وابنه
مالك بغضب : والله لامحيهم من على وجه الارض
وسام : بس انا وعدت نور ما ائزيهم
مالك : بعدك بتقلي نوووور واطلع بنور بغضب ومسكها من كتافها : لك انتي مابدك تحلي عن ابني بقا مابيكفي اللي عمله ابوكي واخوكي
وسام : عمي نور هيه يلي خلصتني من بين ايديهم
مالك : شو
نور : انا رايحه وسام وياريت ما تنسى وعدك الي
مالك : تعي لهون وعد شو هاد
نور : وسام بيخبرك
مالك : بدي اعرف منك شو بعدك عم تخططي انتي وابوكي

قصص نجوم الليل 🤎😍

12 Jul, 03:07


نور : بالازن… . وتركتهم وطلعت لتلقي عيونها بعيون رفاه
رفاه : انتي بنت عمه لوسام
اطلعت فيها نور من فوق لتحت وحكت من بين سنانها
نور : اي انا… واعتقد مهمتك خلصت فيكي تمشي من هون
رفاه : انا بس كنت بدي اطمن ع وسام
نور : وسام ؟؟ بنت الفراش شايله التكلفه… .
نزلت رفاه راسها ونزلت منها دمعه : بعتزر قصدي وسام بيك
نور : اها منيح هيك… وعموما وسام منيح واعتقد اخدتي حقك وزياده فيكي اتفضلي من دون مطرود
حطت رفاه ايدها على جرحها اللي عم ينزف وضغطت عليه
رفاه : بتمنالكم السعاده
وتركتها ومشيت تاركه وراها جرح غميق وقلب مكسور وكرامه انداست بالصرامي
كانت عم تمشي ودموعها بيسبقوها ودقات قلبها عم توجعها
رفاه : انتي مجنونه يارفاه مجنووووونه كيف تسلمي قلبك لواحد حكالك انه بدو يتزوجك ليوصل لحبيبته… الله يلعن هالقلب ويلعن حظي… ليش ياربي انا ليشششش 😭

وبعض الاحلام جمالها بأن تظل أحلاماً ..
وكأنها زوارق ورقيه نهتم بأدق تفاصيلها حين نشكلها ..
ثم لا نملك سوي ان نبتسم لها بينما تبحر بعيداً عنا ..

*╚══════ღღ══════╝
مالك : وسام يلي قوص عليك بيكون ناصر
وسام : بعرف
مالك : بتعرف ؟؟
وسام : في شغلات كتيره عرفتها عمي بس انت كيف عرفت
مالك : اجت لعندي رفاه وخبرتني
وسام بصدمه : رفاه ؟؟
مالك : اي ليكا معي برا اجت لتطمن عليك
وسام : ممكن تناديلا عمي
طلع مالك لينادي لرفاه ومالقيها واقفه مكانها
مالك : غريبه هلأ كانت هون
وسام : وينها
مالك : تركتها واقفه برا ..يمكن رجعت لغرفتها
وسام : هلأ بشوفها
مالك : قبل ماتشوفها احكيلي كل شي صار معك وليش وعدت نور انك ماتئزي هالكلاب
وسام : لأن نور كشفتلي الحقيقه عمي
مالك : الحقيقه !!
وسام : رح خبرك كل شي

*╚══════ღღ══════╝

وصلوا رجال كمال عالمخزن حاملين ناصر يلي كان بعدو غايب عن الوعي وزتوه عند اجرين كامل
كمال : شو عملتو فيه
فريد : مو نحنا معلم… الله وكيلك لقيناه ببيته غايب عن الوعي وجبناه لهون
كمال : صحولي ياه
رشو عليه مي بارده وفز على اربعته وهو يشهق
كمال : صحيت يا افندي
ناصر وهو بيطلع حواليه : كمال بيك ؟؟ انا وين ؟؟
كمال : انت بجهنم الحمره
ناصر : شبك معلم
كز ع اسنانه وحكى بحده : وين وديت وسام
ناصر : ليش وينو وسام مو بالمخزن
مسكو عصام من جاكيته واردف بصوت عالي : لك عم تجدبها ولا مو انت بعتلي رساله انه الشرطه عرفت مطرح وسام ولازم نغير قرنتنا
ناصر : انا ؟؟؟ هالشي ماصار معلم
عصام وهو بيحط الموبايل بوجه ناصر : وهااااد شوووو مو مسج منك
ناصر : الله وكيلك مو انا… . واتزكر يلي صار بينه وبين نور
لحظه لحظه… انا اخر شي بتزكرو اني كنت قاعد مع نور بعد ماعملتلي قهوه وبعدا غبت عن الوعي
كمال بعصبيه : بدك تفهمني انه بنتي يلي هربت وسام
ناصر : ما بعرف بس والله العظيم مو انا يلي بعتت لعصام المسج
كمال : وينا نور
نور : انا هون ابي
اطلع الكل ناح الصوت وشافوا نور واقفه وعم تطلع فيهم نظرة تحدي… قربت بخطوات ثابته وركزت عيونها بعيون ابوها
نور : ليكني بابا
كمال : وين كنتي
نور : كنت مع وسام بالمشفى
كمال : انتيييييي جنيتيي 😡
نور : لا ماجنيت انا تصرفت بعقل
عصام : عقل شو ياخاينه لك انتي دمرتينا كلنا
نور : ما تخاف سيد عصام ماحدا فيكم رح ينئزى
كمال : ليش هربتي وسام
نور : لانه نحنا هدفنا المصاري مو الدم
كمال : وهلأ بعد ماهربتيه حضرتك ماصفى لامصاري ولادم
نور : انت مو بدك مصاري
كمال : ايه
نور : وهاد شيك بخمسه مليون دولار موقع من وسام
كمال : خمسه مليون وكيف قبل وسام
نور : وسام مو ضعيف ولا خاف يواجهكم… وسام قرر ينهي هالخلاف ولو عحسابه
عصام : اكيد هالشيك مضروب
نور : تعوا معي عالبنك لنتأكد
كمال : هاتي الشيك نور
نور : مو قبل ما اخد منكم كلمه بابا
كمال : كلمه بشو
نور : انو ماعاد تتعرضوا لوسام بنوب
كمال : ازا هالشيك مو مضروب انا بوعدك انسى كل الخلاف وشيل وسام من راسي
نور : وانت عصام
عصام : مدام في مصاري يبقى خلص عليه الامان بس شو يضمنا مايروح يشكي للشرطه
نور : اطمن مارح يشكي… . واطلعت بناصر… حتى يلي حاول يقتله مارح يشكي عليه
ناصر : وانتي ليش متأكده كل هلقد
نور : لانه وسيم رجل وعند كلمته
سكت الكل وبلشوا يطلعوا ببعض،
نور : ناطره جوابكم
كمال : انا مافيي ائمن غدر عيلة الخطيب لهيك رح اصرف الشيك واخدكم وسافر برات البلد
نور : ياريت بابا انا ماعاد فيي ابقى هون بعد اللي صار
كمال : موافق عصام
عصام : اكيد ابي
كمال : وانت ناصر
ناصر : بعد مانكشفت قدام وسام مابظن فيي عيش هون لهيك انا معكم
كمال : لكن بالاول بنتأكد من الشيك وبعدا منرتب امور السفر
عصام : يا فررريد صب نخب الانتصار
الكل : هههههههههه
نور بقلبها : الله يحميك ياوسام انا بعدتك عن كل الشرور وحتى البنت يلي تجوزتا. كرمالي .. وبهيك بريت زمتي قدامك وقدام ربي… سامحني على كل شي 😔

*╚══════ღღ══════╝

قصص نجوم الليل 🤎😍

12 Jul, 03:07


( الشرطه عرفت بمكان وسام في بيناتنا خاين اطلع من المخزن بسرعه )
كز ع اسنانه وصرخ بصوت عالي… الله يلعنكوووووووون
وتوجه لوسام غمض عيونو وفكه عن الكرسي ورجع ربط ايديه لورى وسحبه على سيارته
عصام : معلش يا برنس مضطرين نغير الفندق لحتى نعرف مين الخاين
ماكمل كلمته وكان متكوم ع الارض ونور وراه ماسكه ب ايدها حديده وعم تلهت

*╚══════ღღ══════╝

#يتبـــــــع

(◕‿◕✿)