قصص فصليات 🦋♥️🦋 @the_iraqi_family Channel on Telegram

قصص فصليات 🦋♥️🦋

@the_iraqi_family


قناة :- قصص - story's

رويات📖🖊عراقيه🇮🇶 حقيقه واقعية

تم انشاءالقناة بتأريخ 10_ نيسان_2020 💜🇮🇶
بوت تواصل القناة

@SEMOFMbot
@beebo_bot

رابط رشيف القناة @STOORY95

قصص فصليات 🦋♥️🦋 (Arabic)

تعتبر قناة "قصص فصليات 🦋♥️🦋" أحد أكثر القنوات إثارة وتشويق على تليجرام باللغة العربية. تقدم القناة مجموعة متنوعة من القصص والروايات الواقعية العراقية التي تأسر القلوب وتثري العقول. تم إنشاء القناة في 10 نيسان 2020 مع روح الإبداع والحب للقصص القصيرة والروايات المليئة بالجمال والعمق. بوتات التواصل الخاصة بالقناة هي @SEMOFMbot و @beebo_bot ويمكن العثور على روابط القصص المؤرشفة على القناة عبر @STOORY95. انضم إلى قناة "قصص فصليات 🦋♥️🦋" الآن لتستمتع بعوالم الخيال والواقعية العراقية بأسلوب ممتع ومثير.

قصص فصليات 🦋♥️🦋

28 Mar, 18:15


لذلك التهيت بشعلي من المستشفى للعيادة للبيت
صرت معروفه واحول من العيادة ؏ المستشفى
ومن المستشفى ؏ العيادة كل الي حولي يحبوني ومعاملتهم الي حلوة اصلا اني مااثقل ؏ احد
ومالي دخل بحد مهتمه بحياتي وشغلي فهد كل يوم

الضهر ساعه اخابرة واحجي وياه ونضل نسولف
مرات احس تميم موجود لانو فهد يصيح بابا
ومرات ثراء تتصل من تلفون فهدوي وتنطي اله وتطلع
وهيج مشت ايامي تعودت ؏ روتين حياتي الجديدة
هادئ بعيدة عن القال والقلت ارجع تعبانه اغسل

وانام والصبح اطلع ؏ شغلي وبايام العطل مره بالاسبوع
اخلصه بالمزرعه مع شهب وباليل اروح اتسوق
وافتر شوي مع قسور و قسم لكن رغم كل شيئ
بداخلي احس بالم لكن اتقاضئ عنه مقررة اسوي
ايفنت بذكرئ السنوية لفتتاح العيادة بعد اربع اشهر
حتئ تتوسع سمعتي مو بس ؏ مستوئ المحافظة اريد كل البلد يعرف دكتورة حور وامكانياتها ان شاء الله

هدئ احاجيها دائما بعد زواجهم استقرة بيت سلمان
وكلش سعيدة بحياتها بس ناقصها تصير ام
سويت الها كل الفحوص الازمه مكان في اي مانع انها تكون ام لا هي ولا سلمان ربي يرزقهم

دائما اسمع منها اخبار تميم اول باول تكول مهتم بشغله
سلمان يحجيلها وهي توصلي حتئ مرة هادينه مراة وهو رافضها قطعا مااكدر اكول خلي يزوج بس اذا تزوج
ربي يسعده عني وعنه اضعاف السعاده الي اتمناها الي

***

#نجمه

قصص فصليات 🦋♥️🦋

28 Mar, 18:15


_ صارت تمشي كدامه وهو يباوع ؏ تفاصيلها وكانها
فريسته كانت تحس بنظراته اكرافها بردت وهو كان مستمتع
بضعفها كدامه انتبه ؏ الخلخال برجلها عض ؏ شفته
هي شافته بالمرايا فتحت عيونها ؏ وسهم والتفت عليه
حجة بتوتر






حور ،، هاذا المختبر والصيدليه ؏ الخارج وهاذي غرفة للحالات الطارئة وهاذي الي ؏ اليمين غرفة تضميد واخيرا
هاذ مكتبي هنا استقبل المراجعين

_ هز راسه ودخل وهي ضلت حايرة تدخل لو لا باوعلها
وابتسم عرف خايفه منه حجة بصوت هادئ يطمنها

تميم ،، عاشت ايدج خوش تنظيم والديكور حلو
يليق بمكانتج دكتورة

_ ابتسمت ودخلت توجهة كعدت خلف مكتبها وهو وكف مقابيلها طلع تلفونه وصورها اكثر من مره بلعت ريكها بتوتر
وابتسمت بعدها ماعرف شكتب ؏ تلفون وكعد مقابيلها

حور ،، تحب تشرب شيئ

_ من حجة هيج باوع ؏ شفايفها بنظرة مطوله هي
عضت شفتها لا اراديا مستحيل تكدر تقاوم نظراته
دنكت تفتح بالجرات ماتعرف ؏ شنو تدور بهل اثناء اندك
الباب دخل طه شايل علبه خلاها ؏ المكتب وطلع
باوعت عليها ورجعت باوعت ؏ تميم ابتسم وحجة

تميم ،، هاي هديتج افتحيها

_ بدون متحجي اديها ترجف تقربت من العلبه دفعها عليها
فتحتها بصعوبه اديها ترجف كان نفس العطر الي طلبته
وهو دفع حقه وياه تخم الذهب الي اشتراه ذاك اليوم من
اوكان باوعتله ورادت تحجي لكن هو سبقها

تميم ،، مااريد اسمع اي كلام بالاساس اشتريته الج
كنت حاب انطي الج من ترجعين لكن بما انو ماكو امل
ترجعين جيته الج گ هديه وهاذ العطر مالتج اصلا

حور ،، انت دفعت حقه

تميم ،، اذا تردين ترجعين الي حقي موافق

حور ،، اكيد راح اخلي عمر يحولك المبلغ

تميم ،، مااريد فلوس

_ فتحت عيونها ؏ وسعهن وهو ضاع بيهن هزت راسها تنفي افكارها وهو ضحك وكال

تميم ،، خلي منه وخلي اشمه هاذا ثمنه

_ كام وكف تقرب منها وهي ضاعت بالكرسي
مالتها باوعلها ومد ايده اخذ العطر فتحه واشر الها بعدها كال

تميم ،، ممكن

_ مكانت تعرف شنو تسوي اصلا اطرافها ترجف
هزت راسها مد ايده ورش ؏ رقبتها جفلت لانو يحرج
وتعرف هاذ مو مكان العطر وانو راح تتحسس بسبب
وضعه للعطر بهل مكان لكن سكتت قفله ورجعه بمكانه تقرب منها وهي غمضت عيونها ابتسم وخله راسه بعنقها
اخذ نفس عميق اكثر من مره مو من العطر كذب
شم رائحتها وشعرها بعدها ابتعب مغمض عيونه حابس
انفاسه ثواني وحجة

تميم ،، يستحق اكثر من حقه ريحته ترد روح

_ ابتسمت وجها صار احمر وعيونه نظراتهن اعمق كام وكف
وابتعد عنها التفت عليها وحجة

تميم ،، اوصلج بطريقي

_ مستحيل توافق لانو اذا رجعت وياه تخرب هزت راسها لا
وحجة بصوت هامس مكانت تكدر تحجي من هول الموقف






حور ،، لا شكرا عندي شغله اخلصها واطلع

تميم ،، تمام مبروك مرة ثانيه

حور ،، شكرا

تميم ،، تصبحين ؏ خير

_ طلع و هي انهدت كل حصونها باوعت وراه وحجة بصوت هامس

حور ،، ربي احفضه من كل مكروه مااتحمل خسارته
والله اموت كلها الا هاذا حرمت نفسي منه لا تحرمه
من الحياة بسببي قابله اعيش اتحصر عليه بس
لا تخلي اي سوء يصيبه يارب يارب مااريد منك غير شيئ
بس احمي هل مخلوق ولا تحسبه علي مالي حظ انا

_ نزلت دموعها كفتهن بسرعه وكامت رسمت ابتسامه مزيفه
؏ وجها واخذت العلبه الي جابها خلتها بجنطتها
وطلعت رجعت للمزرعه اول ماوصلت اتصلت
؏ هدئ طلبتها ؏ غرفتها دقيقه واجتي دكت الباب ودخلت

هدئ ،، هاا اجيتي

حور ،، لا بعدني وين راح تميم وين بات

هدئ ،، بالفندق هو وشباب

_ دنكت راسها بحزن

هدئ ،، غير انتي مادعيتي

_ محجة شيئ ضلت ساكته سولفن شوي بخصوص شغل
بعدها طلعت هدئ وهي ضلت كل اليل كاعده مقابيل
الشباك مجرد فكرة انو هو وياها بنفس المكان لكن مو سوئ
تعذبها لكن هاذا هو الافضل لهم هم الاثنين
بعد مانخطف فد وكاد يموت قررت تتركهم حتئ لا تخسرهم
صارت متاكده اي شخص تتعلق في تخسرة
صار اصبح ساعه اثمانيه اليوم ماعدها دوام بالمستشفى
كامت غسلت ورتبت نفسها نزلت تودع هدئ و سلمان
نزلت كانو كاعدين سلمت وعدت اجتي طيبه جابت الها قهوتها صارت تشرب خلصت كامو حتئ يطلعون
راحت ؏ مكتبها اخذت مفاتيح ورجعت كانو ؏ الباب
وكفت يمهم مدت ايدها اله مد ايده خلت المفاتيح
بايده. وحجة مع ابتسامه

حور ،، هاذ مفتاح بيتي بغداد شهر والثاني مفتاح بيتي
بالقرية الايطالية وين يعجبكم تقضون شهر العسر
انتو حرين اعرف سلمان ميكدر يسافر كان سفرتكم
لكن اعتقد بغداد و اربيل الاجمل حاليا

هدئ ،، ماريد شنو قصدج متحضرين العرس

حور ،، بعدين افهمك واذا رديتو هديتي ازعل

سلمان ،، شكرا ام فهد

_ سلمو وطلعو وهي رجعت ؏ مكتبها كعدثت تشوف
شنو تسوي اليوم اول يوم الها بالعياده بعد ضهر تبدا
شغلها كانت تحاول تلهي نفسها يااي شيئ حتئ
لا تفكر بيهم

_ حور كم مرة التقيت بتميم كان القاء شاق بالنسبة الي
احاول دائما اتلافاه لانو مااكدر اضعف كدامه

قصص فصليات 🦋♥️🦋

28 Mar, 18:11


_ اليوم 2023/ 5 /15 افتتاح عيادتي بااربيل بمنطقه هادئه
لكن كانت تحيطها ثلاث مناطق سكنية كبيرة صح اكو اطباء كثير لكن الناس تتبع الافضل و الحدث واكيد المكان الانسب من حيث النظام وترتيب والخدمه راما اشتغلت
معي بالعياده گ مساعده بنت لطيفه والكادر كان
كله من اختيار عمر المختبر الصيدليه كل شيئ كان ؏






افضل مايكون وصلت العيادة كان في كثير ناس
من اسياد المنطقه مااعرف احد بس سامان وكم دكتور وممرضين انطيت دعوات الراما وزعتهن واضاهر
ممخليه احد معازمته وكان في رجال اعمال و مسؤلين
عمر وياي اول مدخلت كنت لابسه فستان جو ركب
لون سمائي وشعري سويته ويفي فتحته مكياج هادئ

كعب ابيض تفاجئة بحضور هدئ و سلمان
صار الافتتاح يجنن كان في بوڤي مفتوح للضيافه و عمال ضيافه واكيد عمر جايب الي كم مشهور من
مشاهير المواقع طبعاء6د دفع الهم يلا حضرو حتئ يسون
اعلان للعيادة لكن الي صدمني وجود اوكان

اوكان ،، مبروك دكتورة العيادة ممتازة ما شا لله

حور ،، شكرأ لك سيد اوكان نورت المكان استمتع بوقتك

اوكان ،، اذا سمحتي دكتورة ممكن اقدم الك هدية

حور ،، ليش كلفت نفسك سيد اوكان

اوكان ،، ابدا

_ اجه ولد جاب صينيه مزينه تجنن وبيها علبه صغيرة
انذها فتحها كان فيها ثلاث احجاز حور باوعت بااستغراب
ابتسم اوكان وحجة

اوكان ،، هذول ابدا لا ترميهم دائما شيليهم وياج هذول من افضل الاحجار الكريمه
هاذ السمائي حجر العقيق الي يحصن ويزيد الثقه بنفس والعزيمه و يعزز التواصل الاجتماعي وهاذا الابيض البلوري
حجر القمر وهو يجيب الحظ ويحبب الناس بيج
وهاذ حجر ال ... يحصن من كل خبيث لا يقدر بثمن

حور ،، بصراحه هديتك مميزة سيد اوكان واكيد راح تفيدني كونك متاكد انو الهم فوائد روحيه شكرا لك
؏ هل هدية الي ماتتقيم بثمن

_ ابتسم وهو صافن ؏ عيونها لكن خرب متعت انظارة
دخول اخر شخص ممكن تتوقع يحضر من دخل بكامل
هيبته وهو لابس بدله سوده والسبحه بايده وياه
طه وقاسم ضلت فاتحه حلكها باوعلها بتفحص من شاف اوكان انقلب مزاجه تقرب منها مد ايده رجفت شفتها
متعرف شتكول مدت ايدها سحبها الحضنه وهي طوقت

خصرة لا اراديا ابتسم ؏ رجفتها بحضنه ثواني وابتعدت
لكن ضل متمسك بيها قرب راسها وباسها ؏ جبينها
بعدها دنك باسها ؏ كتفها وهاذ يعني تملك ابتسمت باحراج
من العيون الي تباوع الهم اوكان ابتعد حس نفسه بالمكان الغلط الكل كان يشوف هل منظر
ابتعد منه بااحراج وهي تتبسم

حور ،، اهلا بيك

تميم ،، بالخير عليج دكتورة

حور ،، شكرا تفضل

_ صارت تعرفه ؏ زملائها وكادر عيادتها ومدير المستشفى الي تشتغل بي بعدها استمرت الحفله لحد اليل هدئ
تركت سلمان واجتي يمها

حور ،، ليش مكلتي تميم هنا

هدئ ،، غير يذيحني اذا حجيت

حور ،، ترجعون






هدئ ،، اكيد لا باقين اليله عندج

حور ،، وتميم

هدئ ،، اكيد مراح تطردي اذا اجه ويانا

حور ،، لا بس مو مرتاحه

هدئ ،، اسكتي كل يوم يسألني عليج عبالك اني اشتغل عنده

حور ،، ههه يعني مراقبني زين

هدئ ،، لا والله مااحجي شيئ بس اكله زينه و وين رحتي
وسويتي وااكله اي خصوصيه

حور ،، هههه ليش انتي خليتي شيئ من الخصوصيه
المهم جهزتي العرسك

هدئ ،، كل شيئ جاهر الخميس الجاي ان شاء الله

حور ،، ان شاء الله المهم هسه اني تعبت تعالي نكعد

_ كعدن بدات الناس تروح كامت وكفت بالباب ودعتهم
وتشكرت منهم ؏ حضورهم مكانت منتبها شلون يباوع
عليها وهو يراقب كل حركه تسويها ضل بس الكادر وعمر

حور ،، تكدرون ترحون اشوفكم باجر اساعه اربعه ان شاء الله مثل مااتفقنئ راما وسيف تجون قبل الكل تفتحون
العيادة وان شاء الله خير

_ طلعو الكل بعد ماباركو الهم اخر شيئ سلمان وهدئ
طلعو وكفو يمها شوي

سلمان ،، الف مبروك ام فهد

حور ،، تسلم الله يباوك بيك شكرا لانو جبت هدئ

_ باوع ؏ هدئ وابتسم هز راسه اخذها وطلع انتبهت
؏ تميم كاعد. باوعت بس عمال النضافه يرتبون المكان و قسور واكف يم الباب و قسم قريبه عليها اشرت الها تروح يم قسور بسرعه نفذت وهي راحت كعدت مقابيله تميم
ابتسمت بلطف وحجة

حور ،، شكرا لانك شاركتني فرحتي شيخ مكنت متوقعه حضورك ابدا

_ باوعلها بنظرة عميقه ورد بصوت ثقيل بارد

تميم ،، چاشلون مااحضر يصير افوت علي هيج مناسبة

حور ،، ؏ كل حال اسعدني حضورك

_ سكتت متعرف شتكول لانو كان كاعد متكدر تكله
تعبانه اريد ارجع للبيت ولا تكدر تكله تفضل وياي
تعرفه مو راحه واكيد راح يخدرها بكلامه وتصرفاته
واخرها بحضنه مثل كل مرة وهاذا الي متريده يصير
لذلك ابتسمت بااحراج وحجة

حور ،، عجبتك العيادة

تميم ،، ماشفتها من اجيت اني هنا كاعد

_ ابتسمت بااحراج اكبر وحجة بداخلها لو سكاته احسن
الي رفعت راسها باوعتله من كال

تميم ،، فرجيني عليها اذا تكدرين

حور ،، او اكيد تفضل

قصص فصليات 🦋♥️🦋

28 Mar, 18:11


قسور ،، راح اروح وياهم انت ابقئ ورانه اخذ قسم وياك

قسور ،، متاكده

حور ،، اذا اخويه

قسور ،، تمام دكتورة

_ سد الباب وراح صعد وقسم وصلت حور لحد سيارة صعدتها ورجعت صعدت مع قسور بصدر
حور هي وهدئ كعدن ليوئ و سلمان يسوق من طلعت سيارة سلمان تقصد يتقرب ؏ المكان الي واقف بي تميم
ابتسمت حور وباوعت ؏ تميم الي كان وجها جامد






طلعو من القصر وهي خلت ايدها ؏ صدرها اخذت نفس بقوه هدئ انتبهت عليها بسرعه حجة

هدئ ،، بيج شيئ

_ ابتسمت وهزت راسها بلا كل طريق هدئ تسولف
و حور تبتسم الها وكل وتسمعها بااستمتاع

_ حور كل ماارفع نظري اشوف عيون سلمان علي نظرة
فيها حزن يمكن لان تعودنا ؏ بعض او يمكن احساسنا متبادل اكو شيئ بداخلنا مثل الكيمياء وهيج شيئ
وصلنا المطار ودعتهم ورجعنا اني والي اجو وياي
بطيارة باوعت ؏ قسور وكتله

حور ،، قسور شلون شفت الوضع هنا والقصر

_ باوعلي بتركيز وبعدها ابتسم كال

قسور ،، بصراحه

حور ،، اكيد

قسور ،، ماعرف شجابك هنا هل مكان غريب عليج

_ ابتسمت وصدت وباوعت من الجامه رجعت راسها ؏ ركوت المقعد وغمضة عيونها مافتحت الئ من هبطت الطيارة نزلت سيارتها بالمطار مباشرتا للمزرعة اول مدخلة القصر حجة

حور ،، قسم مااريد ازعاج راح انام

قسم ،، تمام

_ دخلت غرفتها غسلت غيرة ملابسها ونامت مباشرتا بعد مااخذت منوم

حور ،، ثاني يوم كان لازم اباشر شغل بالمستشفى كعدت الصبح رتبت نفسي غيرة ملابسي وطلعت نزلت تريكت وياهم بعدها طلعت اني قسور و قسم اول ماوصلت
المستشفى كان عمر ينتضرني

عمر ،، الف مبروك مقدما دكتورة

حور ،، الله يبارك بيك يلا خلي نخلص من الاجرائات
حتئ اباشر شغلي

عمر ،، كل شيئ جاهز قرائة العقد مابي اي خلل باستثناء احد البنود

حور ،، وهو

عمر ،، مكتوب بي عند الحالات الطارئة يتم استدعاء الطبيب المسؤل للعمل وان تم رفض الاستجابة يحق
المستشفى رفع دعوئ قضائيه ؏ الطبيب والمحاسبه ماليا
اذا اثبتت صحة الادعاء

حور ،، ماكو مشكله

عمر ،، تمام اذا يناسبج

حور ،، مناسب اصلا راح يكون عندي خفر كل اسبوع

عمر ،، اي مذكور بالعقد

حور ،، تمام

حور ،، تمام

_ حور رحت ؏ مكتب دكتور سامان راحت سكرتيره
مالته بلغته كال تتفضل دخلت بالاول وحدي

سامان ،، اهلا وسهلا دكتورة

حور ،، اهلا بك دكتور نوقع العقد

سامان ،، كل شيئ جاهر

حور ،، تمام المحامي مالتي هو يخلص الامور القانونية اكدر اباشر شغلي






سامان ،، فورا تفضلي دكتورة

_ حور بالاول اخذني عمرفني ؏ زملائي وبعدها ؏ مكتبي
تشكرت منه وطلع اجتي الممرضه المساعده الي كالت

الممرضه ،، دكتورة حور اهلا وسهلا انا الممرضه المساعده الج

_ باوعتلها حور وابتسمت بعدها حجة برود

حور ،، ماعندح اسم

الممرضه ،، عفوا اكيد عندي انا راما ،،

حور ،، اهلا بك حضريلي سكراب مالتي واريد جدول اليوم

راما ،، فورا

_ كامت حور طلعت اتصلت ؏ قسور دقائق واجه كان شاب يجنن طويل ذات جسد سبورت انيق وجميل جدا وكف مقابيلها واحنه راسه شوي

حور ،، امن الي المكتب بذات الحمام

قسور ،، فورا

_ دخل للمكتب وهي وكفت تباوع قصدها كان يشوف
اخاف اكو كامرات او جهاز تنسط عادتا تصير هيج شغلات
دقائق وطلع قسور قصص وروايات عراقية

قسور ،، دكتورة الحمام امن اكو كامرة مقابيل المكتب
مباشرتا تحبين اشوف نظام المستشفى لو اصرف اني

حور ،، عطلها ؏ طريقتك مااحب احد يراقبني وانا اشتغل

قسور ،، تمام ربع ساعه اخليهم يشيلوها

_ راح قسور وهي رجعت اخذت سكراب غيرت ملابسها بالحمام وطلعت كعدت دقائق ورجعت ورجعت راما
انطتها الجدول اعمالها لهاذ اليوم وكان بس معاينات
وتتعرف ؏ روتين العمل هنا و الزملاء

لحد ساعه الثالثه بعد ضهر خلصت رجعت ؏ المزرعه
من دخلت صعدت غسلت لبست بجامة سوت و تشيرت
ضفرت شعرها وطلعت قسور و قسم وياها راحت ؏ الاسطبل خلت اسايس يجهز الها فرسها شهب ربع
ساعه اخذتها وطلعت

قسور ،، دكتورة ارافقج ؏ حصان

حور ،، تكدر

قسم ،، اني اني

حور ،، ههه تمام يلا تعالو جيبو خيول وتعالو

_ قسور كان يقوم بواجبه انما قسم حبت تاخذ جوله
كانها طفله شكلها مريح للعين من تكون مع حور لوحدهم
تصرف بعفويه صارو يمشون بالخيل حور لسه مو متعوده
؏ ركوب الخيل لكن كل فرصه تروح للسطبل تاخذ شهب
وتطلع تفتر تحاول تتعود عليها قسور وياها قسم تبقئ
بالقصر من يطلعون

حور ،، احس حياتي صارت احلا هادئه ماعندي شيئ
اخاف عليه نظامي جيد اطلع المستشفى ساعه سبعه
اصبح ارجع ساعه ثلاثه العصر طول هل اسبوع
نفسيتي تحسنت لكن شيئ واحد موترني والي هو
افتتاح العياده عمر نظم كل شيئ

قصص فصليات 🦋♥️🦋

28 Mar, 18:11


حور ،، ؏ كل حال صار لازم اروح اشوف هدئ حتئ بعدها
الحك ؏ طيارتي

تميم ،، اشوف مدبره امورج كلها مرافقه وشغل وعياده

حور ،، هاذا الي كان لازم يصير من زمان لكن بيها صالح
يمكن كان لازم اعيش هل تجربه حتئ ماضل بنفسي

تميم ،، قصدج زواجنه

حور ،، كل الي صار الي بهل ستة عشر سنه من فقدت عائلتي لحد هل لحضه

تميم ،، ماشفت مراة اقوئ منج رغم كل الي صار الج
كملتي طريقج وحدج وصلتي لهنا اعتبري هاذا اطراء لو غير وحده جان هسه مخبله لو ميته من زمان

حور ،، صدكني اني متت قبل ستة عشر سنه هاذي الي كدامك مجرد انسانه بلا مشاعر ولا احاسيس والدليل
هاي اني كدامك اجيت لعندك وانا اعرف انك رجل قوي
وعندك سلطة ومكانية تكدر تخفيني من الوجود اصلا






تميم ،، ههههه انا ماموت قبل لا افكر اضر مهرتي
والله اعلم شكد لمت روحي لان ضربتج بلحضة غضب

حور ،، وانا اقدر هل شيئ ودائما راح اسمع الك واذا احتجتني بيوم راح اكون جنبك تميم

تميم ،، لا تذبحيني حور ماتكدر احجي بعد روحي
بس تذكري عندج ضهر قوي مهما صار راح احميج

حور ،، اقدر هل شيئ بس مامجبور تحميني اكو من يحميني بعد اليوم حور القديمه ماتت انت علمتني
شلون اعيش تميم علمتني كثير

تميم ،، شلون

حور ،، قبل مكنت اهتم للفلوس واشغل مكنت اصدك
اكو شركات امن تحميك مكنت اعرف شلون اتخلص من الي ياذيني كنت افكر انو انا انسانه ضعيفه بس منك تعلمت
انو الانسان القوئ هو الثري يكدر يسوي كل شيئ اذا عنده فلوس يحمي نفسه مثل مانت خال حراس وخدم
يكدر يخلي ملافقه يكدر يطلع وهو ماامن قبل مكنت
اعرف كل هل شعلات وماكنت اهتم اصلا انت علمتني
اعيش حياة ثانيه تليق بي گ انسانه

تميم ،، مراح تاخذين اغراضج

حور ،، اكيد مراح انطيهم هيج فرصه حتئ يحجون علي
ويكلون اجتي بحجة عرس هدئ اخذت اغراضها

تميم ،، هههههه بالعباس انتي داهيه

حور ،، ههه ؏ كل حال مو محتاجه الهم شفت بعينك كل شيئ عندي واذا نقصني شيئ اشتري ياريت غرفتي تبقئ
مثل ماهي حتئ اذا متت

تميم ،، راح تبقئ بس اكو اشياء لازم ترجع الاصحابها
مثل مجوهراتج جنطج الغاليه عطورج يالله شكلتي
الربج من طالبه عطر بعشرين الف دولار دفعتهن من كلبي

حور ،، وصل شوكت كالو شهر ويوصل

تميم ،، وصل وصل بعت قطعة كاع ودفت فلوسه
بس الشهاده الله من شميته دخت

حور ،، معاد مهم ؏ كل حال صار لازم اروح يلا من رخصتك شيخ

تميم ،، تميمممم

حور ،، تمام تمام تممميم

_ ابتسمت بحزن وطلعت توجهة ؏ غرفة فهد تجاهله
كل العيون الي تراقبها وقسم تمشي واقفه بصاله عينها ؏ كل الي موجودين مثل النمره دخلت حور ؏ غرفة فهد
لكت هدئ كاعده وجها احمر دم ضحكت حور بصوت وحجة

حور ،، احم احس اكو ناس هنا تعرضة لتحرش

_ باوعتلها هدئ وحجة بخجل

هدئ ،، ماازوج اذا مو انتي حاضرة وياج كل الاسافات الاوليه لانو هاذ ممكن ياكلني اذا توازئ

حور ،، ههههه خرب مابيه اضحك ليس هيج تحجين فستوقه

_ باوعتلها هدئ مضيكه عيونها وحجة بصوت هامس

هدئ ،، شلون عرفتي يصيحلي فستوقه

حور ،، هو كالي اعشك فستوقه






هدئ ،، خرب

_ كعدت حور ؏ طرف سرير تحولت معالم وجها للجديه
توقفت هدئ عن الشقه واجتي كعدت مقابيلها ؏ الارض
لزمت اديها وحجة

هدئ ،، راح ترحين

حور ،، لازم اروح الخميس الي يجي موعد افتتاح العيادة
جيبي سلمان وتعالي حتئ لو بسيارة

هدئ ،، اكيد مااعوفج وحدج بهيج يوم اصلا سلمان حيل
يحبج ويحترمج

حور ،، اخخ يا سلمان

هدئ ،، شنو

حور ،، ولا شيئ وانا ابادله نفس الاحساس المهم هذول
معليج بيهم انتي كله شهر زمان وراح تركيهم كوني هادئه
ولتدخلين بشيئ مايخصج ماشي حياتي

هدئ ،، انتضري خلي ابدل حتئ اطلع اوصلج للمطار

حور ،، لا لا اجينه بسيارات اجرئ قسور مااجرها وراح نرجع بيها

هدئ ،، انا وسلمان نوصلج مااريد نقاش

_ ابتسمت حور وكامت وقفت باوعتلها هدئ وحجة

هدئ ،، وين

حور ،، راح اودع فهد وبيبي انتظرج بصاله

_ باوعت ؏ شكلها بامرايا رتبت شعرها وفستانها وطلعت
دخلت للصاله كان الكل موجود راحت كعدت يم حجيله
اخذت ايدها باستها وباوعتلها برائه

حجيله ،، چاماموش امل تبقين

حور ،، راح اجي اشوفج كل فتره واخابرج ونحجي
اصلا احتاج اسمعج لان سوالفج تريح قلبي

حجيله ،، بعد حيلي يايمه

_ ابتسمت حور وباوعت ؏ فهد كاعد يم تميم سوتله حركه
براسها صار يكمز يريد عليها

تميم ،، ايا كو.... بعتني بهل سرعه

حجيله ،، من لكه احبابه نسئ اصحابه

_ ضلت حور تباوع ؏ تميم مو منتبها ؏ ثراء تصورها
دقائق واجت هدئ كامت حور وكفت بوست حجيله
وطلعت الكل طلع وياها حسبالك ضيف مهم مو نفس
المراة الي تطلقت قبل فتره وطلعت من هل بيت

استقبلها قسور فتح الها الباب رادت تصعد لكن سلمان تدخل

سلمان ،، ام فهد

_ باوعتله حور وابتسمت رجعت التفت ؏ قسور وحجة بصوت هادئ

قصص فصليات 🦋♥️🦋

28 Mar, 18:11


صوتي مطلع لليوم مناقشتك بشيئ حتئ من انطوك هديه رحت انت لحد باب بيتهم بيوم العقد والكل يكول راح يتزوج عليج وانت ساكت وتشوفني كدامك انهان ومع ذلك سكتت لانو اثق بيك بس انت عيشتني حرب نفسيه وقتها
ومكلفت نفسك توضحلي تفكيرك ان ذاك

واخرها من انخطف فهد تلفت اعصابي الخاطف يخابرني
ويدز الي بوكسات هدايا قطع اعضاء ولحم وكل مرة اكول هاذ فهد قتلو وانت محسيت بيه شنو كان موقفي وشنو العذاب النفسي الي عشته وبدل ماتحتويني وتخفف عني
كنت تضريني كدام الناس كم مرة ضربتني تميم هاا احجي
اكثر من مرة ضربتني اصابعك تبقئ طابعه ؏ خدي






ومن طلبت مساعده من اخي مشتبه وفعلا ساعدني وانقذ فهد وطفل اجيت تتهمني بشرفي وتضربن وتطلقني حتئ بدون حتئ ماتسمع مني شنو السالفه لاا

لهنا وكافي مستحيل اسامحك طيب انت شنو عرفك اني
خابرت سلام اقسم بالله ماخابرت سلام ولا حجيت
وياه ولا طلبت شيئ منه من خوفي ؏ فهد لا اخسره
مثل ماخسرة كثير ناس احبهم اتصلت ؏ اخي مشتبه
وحجية اله كل القصه وهو ساعدني

مااعرف شلون المهم ساعدني وبصراحه ابد مامتندمه
انت بدل ماتحتويني تميم ابدا اذيتني وضربتني بيومها حتئ بدون ماتسمع مني وارجع واكول الك شنو القدمته الي

هاا شنو تزوجتني كان ممكن زوج اي واحد من العائله
مو الئ انت متاكدة كان راح يحميني اكثر منك
بس انت كسرتني الف مرة تميم الف مرة وضيعت حقي
كونك الكبير ماتكدر تكسر باهلك عمودي

_ كانت تحجي بعصبيه عيونها جمر ومن تحجي تااشر
باايدها ومخبوصه اول مره يسمعها تحجي بهل حركه والغضب مد ايده راد يمسك ايدها سحبتها منه وهو ضل مصدوم من حركتها لهل درجة شايله علي بقلبها

اخذت نفس وسحبت بطل الماء فتحته شربت شوي ورجعته باوعتله حجة وهو يباوعلها بعتب

تميم ،، اول مرة تحجين هل كد مو

حور ،، اي

تميم ،، عندج شيئ حابه ضيفي

حور ،، كثير بس تعبت

تميم ،، تمام شوكت ترجعين

_ رفعت ايدها باوعت ؏ ساعة معصمها ورجعت باوعتله
حجة بصوت هادئ

حور ،، بعد ساعتين لازم اكون بطيارة

تميم ،، اخر سؤال اذا يتعبج لا تردين

حور ،، تمام

تميم ،، من انخطف فهد كتلتي نفسج حتئ ترجعي
ومن طلعتي ماطلبتي غير فهد ليش هسه تخليتي عنه
سلمتي الي دون مااحجي اساسا

_ ابتسمت وحجة بصوت بارد

حور ،، تعرف شكد معدلي من قبلوني بكلية الطب
كان 99-89 يمكن او اكثر وبالكلية كنت الاولئ ؏ دفعتي
رغم الضغوط النفسيه الي كنت اتعرض الها من سويت اختبار ذكاء كانت نسبتي ممتازة ونادرة لدرجة كالو اذا عندج نقطتين زيادة ممكن تتعرضين للهوس او جنون
اكيد مراح افهمك من اول نظرة كنت متاكدة راح تهددني
بفهد وراح اضطر اتقبل الوضع لذلك قبلت انطيك فهد
الي هو اعز من روحي تصور تخليت عن روحي ذاك اليوم
وبنفس الوقت خايفه علي بعد تفكير طويل
شفت الانسب هو فهد يرجع يعيش مع اهله وناسه
وانا مراح اتركه اكيد قصص وروايات عراقية

تميم ،، تمام لذلك صحتج لهنا حتئ اكلج البيت الي
اهديته الج بعد زواجنه لساته بيتج وبااسمج جاهز
كل ماتردين تجين تشوفين فهد طبعا اذا متردين تجين لهنا
ترحين البيتج وانا اجيبه الج تشوفي واذا تردين تجين لهنا
هلا بيج بالاخر انتي الج حصه بهل بيت وحقج تسكنين هنا






حور ،، كل شيئ الي گ حق من هل عائله هو لفهد كتلك سابقا وارجع اكلك اني مو محتاجه شيئ منكم تميم

_ بهل اثنان اندق الباب

تميم ،، تفضل

_ انفتح الباب دخلت قسم باوعت ؏ حور وحجة برسمه
مثل شكلها الرسمي كانت لابسه بدله بنطرون وستره وقميص اسود وبوت اسود دنكت گ تحيه وحجة

قسم ،، اعتذر دكتورة صار وقت علاجك

حور ،، تمام قسم جيبي

_ تقربت انطتها العلاج وكلاص ماء تناولتهم حور هزت راسها الها گ شكر وانسحب رجعت وكفت خارج المكتب
مثل مكانت واقفه باوعت ؏ تميم وحجة

حور ،، اذا ردت اشوف فهد راح اجي لهنا وبما انو الي حصه
بهل بيت غرفتي وحديقتي راح تبقئ الي مااريد احد يدخل
الها حتئ انت باستثناء ام رقيه اذا رادت تنضفها من الغبره
والحدقجي يهتم بالحديقه وانا كل فرصه راح اجي
لعند فهد وراح ابقئ وياه

_ ابتسم تميم وصد ؏ صفحه رجع باوعلها وحجة

تميم ،، احب جرئتج وهدوئج وحتئ برودج حلو

حور ،، وانا حبيتك گ رجل جميل جدا وهيبه وشخصية مميزة هادئ وثكيل وعيونك تجنن لكن تحكمك عواطفك
واهلك نقطة ضعفك وهاذا هو صح لكن اني مو محضوضه
لانك مكدرت تعتبرني من اهلك وبالحقيقه كنت استحق
تعتبرني كل اهلك

تميم ،، ؏ كولت حجيله ماعرفة احتويج

حور ،، صح

تميم ،، الايام بينا طويله انتظر كلبج يرد علي اذا بيوم
حبيتيني مثل متكلين مراح تكرهيني

حور ،، كل شيئ ممكن لكن حاليا افضل حل النا ننفصل

تميم ،، مثل مكتلج توقيع ؏ الورق مااسمي طلاق
وانا مااطلق سيد لو تنطبق السماء ؏ الارض

حور ،، مايهمني لانو ماعندي نيه ارتبط مره ثانيه

تميم ،، حتئ اذا الج مراح اسمحلج

قصص فصليات 🦋♥️🦋

28 Mar, 18:11


#مهرتي_البرية_ج٢......#بارت٣٧والأخير



هلو حبايبي

***

كل مايمر اسمك قلبي يرجفلك

***

تميم ،، حور اريدج بكلمين اذا ممكن ؏ المكتب

_ باوعتله ثواني وكامت وكفت بلا ماتحجي راحت وراه
وهيه تسمع الكلام من وراها مااهتمت كانت متوقعه هل شيئ اصلا من يوم جتي لهل بيت لحد اليوم مضلت
حجايه ماسمعتها منهم ودائما تسكت لانو تعرف مراح يتغير شيئ حتئ اذا حجة وتطلع صوتها لانو تميم مراح ينطي

بااهله عمودها مو عرف كل الي صار بيها بسبب رغد
هي الي تاامرت مع زيدان وعيشوها اشد عذاب نفسي لايام
شنو سوئ ليش سكت وماجاب طاري للي صار
لو ماتعرف بصدفه من سلمان كان ضلت جاهله الموضوع
بالاخر هي ينت غريبه وهذول اهله وناسه مراح
ينطي بيهم ؏ مودها مستحيل

_ حور دخلت للمكتب انتبهت قسم ورايه اشرت الها تنتظر كدام الباب رجعت اباوعله كعد ؏ المقعد الي كدام مكتبه رديت الباب ودخلت اشرلي اكعد كدامه فتت كعدت لا اراديا
لزمت صدغي بااديدي الاثنين احس راسي افتر
تعبت من طريق ومن الهوسه انتبهت ؏ صوته من كال

تميم ،، راسج يوجعج

_ حور باوعتله هزيت راسي بمعنئ اي هو يعرف
من راسي يوجعني اسوي هل حركه امسك المنطقه الي ؏ ح اعيوني باايدي ابتسم وهز راسه كام طلع بطل ماء من ثلاجه مالته فتح مجر طلع شريط بندول طلع حبه منه واجه وكف فوك راسي مدهن الي اخذتهن منه شربتها
خليت البطل ؏ طبله كدامي رجع كعد خمس دقائق ساكتين بعدها كال

تميم ،، شلون صرتي هل مسكن فوري

حور ،، لسه لكن مو مهم شنو ردت ليش طلبتني

_ باوعلي وهز راسه بعدها حجة

تميم ،، ليش جنتي تسكتين عن حقج من يجاوزن عليج
ليش ماترديهن ليش ماتكلين الي اريد اعرف سبب

_ صفنت عليه ثواني هو يضيع من تباوعله بهل نظره
بعدها حجة بسهو وكانها فاقده الامل

حور ،، شتريد مني اسوي مثلا اوكف بنص المطبخ لو صاله
واصير اعارك امك وام عداي ورغد وهاجر كلمه الي وعشره الهم وكله تجاوز وغلط وبالاخر تتدخل الزلم ويكلون مرتك ماتحترم ومو خوش ادمي معقوله اني اسويها

تميم ،، لا طبعا ماسويها متاكد من هل شيئ دكتورة مثلج
ماتنزل لهل مستوئ بس هاذا مو عذر

حور ،، باوع راح احجيلك شغله يمكن محاجيتها قبل
اني دائما اسكت لحد ماانفجر لكن مو بالكلام لا اخذ قرار
مصيري تحملت ضلم سلام الي عشر سنوات وفجاة بااسبوع واحد تزوجة الي اقوئ منه وتركته خلصت منه

لكن للاسف هو دمر علاقتي مع زوجي دخل شك بقلبه
وقلب حياتي يمكن لو مو هو يدخل كان تقبلت زهير
وكدرت اعيش وياه لكن بسببه زوجي كرهني واهاني
وضربني ابد ماانسئ شلون كان يعذبني تصور مره خلاني تحت الدوش اليل كله مربوطه ايدي ورجلي






ومرة ربط ايدي بشباك ليل كامل وهو نايم ؏ سرير
يخابر عشيقاته كان يخوني وهو ؏ سريري واني اسكت محجية لحد مرة انفجرة بي وصارت مشكله اني مااحب
الفضايح لكن بعدها كعدت وفكرت وقررت احتوي واغيرة
واخلي يحبني هو اصلا يحبني لكن انا من اذاني كرهته
المهم من تقبله خسرته للاسف

تميم ،، يعني جنتي تحبي الزهير

حور ،، كنت راح حاول احبه بعد مااتقبله گ زوج بالاول
لكن خسرته مكان في وقت اخر مرة التحق فيها
كنت مقرره بس يرجع ابدا وياه من جديد لكن اله بيها حكمه
بعدها انت شاهد ؏ الي صار

ماانكدر انت ساعدتني وقتها وكلت نعقد وتزوجنه رغم اعرف مرضك وكثير ساعدتك تذكر من كنت شخص عاجز
يائس اسفه اذا كلامي جارح بس انت كنت بحاجتي
مثل ماانا بحاجتك صح لو اني غلطانه

تميم ،، صح

حور ،، انا ياتميم مقصرت وياك سويت المستحيل حتئ ترجع الك صحتك وعافيتك وابدا ماحجية شيئ اخذتني بعقد سيد كاني شيئ سلعه بايرة حتئ ماكلفة نفس تاخذني سفرة عذرتك كلت مريض وعنده مسؤليات

صرت اسمع اشكال الكلام واسكت اخر شيئ طلبت
منك شوية خصوصيه اريد ارتاح بعيد عن الناس تعرف انا عندي شغل ودراسه خليت هاي وذيج يتلصلصن علي
واخر شيئ يكلون تخابر ولد وكدام البيت كله اضطريت
ابرر موقفي تصور وصلة لهل حال اخر شيئ الي صار بفهد بسبب اهلك

_ مكدرت تكله بسبب رغد اخاف يشك بسلمان كالتله
بصورة عامه بسبب اهلك

حور ،، شنو سويت الهم ولا شيئ رجعت علي ضربتني ولو مو ستر الله كان سببت الي اعاقه باوعلي تميم باوعلي اني اتحمل كل هاذ من قارنتك بسلام لانك ضربتني واهنتني

شنو الي قدمته الي هااا ربع دينار ماصرفت منك و حتئ راتب زهير وتعويض الي اخذتو تنازلت عنه الابنه فهد ذاك هو بدائرة القاصرين وانت يتميم حتئ حماية ماكدرت تحميني مرة تصوبت وصلة للموت مرة انخطف ابني ومتت الف موته يلا رجع شنو الي قدمته الي تميم شنووو

حبيتني صح خلينا نكون واقعين اني امراة جميله وناجحه وثريه منو مايحبني بس يشهد الله غيرك ماردت رجل كنت اشوفك شيئ مختلف تخيلتك ذالك الفارس الي يتخيلو البنات بس انت مانصفتني تميم ومع ذلك

قصص فصليات 🦋♥️🦋

28 Mar, 18:11


بااهله عمودها مو عرف كل الي صار بيها بسبب رغد
هي الي تاامرت مع زيدان وعيشوها اشد عذاب نفسي لايام
شنو سوئ ليش سكت وماجاب طاري للي صار
لو ماتعرف بصدفه من سلمان كان ضلت جاهله الموضوع
بالاخر هي ينت غريبه وهذول اهله وناسه مراح
ينطي بيهم ؏ مودها مستحيل

***

قصص فصليات 🦋♥️🦋

28 Mar, 18:11


قسور اشرتله يدخل دخلنا للقصر احس قلبي انقبض
وصلني لحد الباب طلع سلمان من شافني ابتسم
رديت اله الابتسامه ودخلت وهو هم دخل
قسم دخلت وياي عيونها تفتر اشرت الها تهدئ

ماكو شيئ وكفت شوي بالمطبخ صار سيد يحجي
دخلت اخذت القران من ثراء الي انصدمت من شافتني اشرت الها تسكت فتحته وخليته بحضن هدئ الي كامت وخوشه بالابيض مجرد شمت عطري
فزت رفعت راسها نزلن ادموعها حضنتها باوعتلي
وحجة بصوت مخنوك

هدى ،، ممصدكه اجيتي ؏ مودي وعذبتي نفسج

حور ،، هههه اذا ؏ مودج مااتعذب ؏ مود منو اتعذب هاا وثانيا ماكو عذاب ولا شيئ اجرنا طيارة
خاصه

هدى ،، فدوة الوجهج الحلو

حور ،، اششش

_ اشرت الها تسكت من صار سيد يقرا
وكفت حضنت حجيله وبوستها وثراء كذلك
وحتئ ام هارون سلمت عليها رجعت ؏ هدئ
الي ساكته وسيد موت روحه عاد الحجي ثلاث اربع
مرات وهي صافنه تقربت عليها كتلها

حور ،، هدى ،، حياتي احجي شيخ يسألك

هاجر ،، سيد سيد مو شيخ نحن شيعة مو سنه

_ حجة وهي تخزر بحور وتباوع عليها بحقد
باوعتلها قسم بنظرة حاده اثر هل موقف صارت عيون قسم تتبعها

عند هدئ رفعت راسها باوعت الحور وهزت راسها لاا
لكن حور تعرف ليش هدئ متردده لذلك تقربت
منها وهمست الها

حور ،، هدى لا تقهريني اجيت افرح بيج والله
يلا وافقي وخلي فرحتي تكمل

هدى ،، وانتي

حور ،، اني شكو باعيلي بااحسن حالاتي والله
اصلا اسست حياة تتمناها كل بنت صدكيني
راح ارتاح اكثر من تكونين مع زوجك وفهد

_ دنكت هدئ انفتح الباب دخل تميم صارت بوجها حور باوعلها بنظرة تعجب ممصدك لكن ماكو وقت
للتامل حاليا حجة بصوت هادئ بس عيونه مشالهم من حور الي كانت تنتظره يحجي






تميم ،، هاي شكو ماسمعون ليش ماتجاوب العروس

_ حجة حور وهي تحاول تخفف التوتر

حور ،، انا سبب من كان يحجي سيد دخلت و هدى
التهت وياي ممكن يرجع يعيد

_ هز راسه ورجع للاستقبال وهي دنكت ؏ هدى
لزمت ايدها رجع السيد يردد لحد ماسئلها هل تقبلين زواج من سلمان هدئ باوعت الحور الي كانت مبتسمه بحماس وحجة بصوت يرجف

هدى ،، نعم اقبل

_ رددها ثلاث مرات وهي ترد تكول نعم اقبل
حور بس خلص سيد حضنة هدئ وهي تحجي
بلواته بعد مباركة الها

حور ،، مبروك يروحي كلش فرحت الكم

_ الكل بارك الهدى كعدن بصاله جابت ثراء الضيافه
فهد كاعد بحضن حور من كعدت لسه شوي ودخل
تميم كان كاشخ ؏ حباية ونص وكف سلم وعيونه
؏ حور ويحجي

تميم ،، مبروك خويا هدى اخذتي عين الكلاده

هدى ،، تسلم شيخ

تميم ،، الرجال مستخف كاعد بالاستقبال وحدة
يكول اريد مرتي روحي شوفي

_ هدى وجها صار دم باوعتله حور وخزرته
لانو احرجها رفع حاجبه الها وكعد هدى كامت

حور ،، هدى هاي هديتج حبي

_ باوعتلها هدى بتسائل حور اشرت الها تسكت
اخذت العلبه منها وهي تباوعلها بتحذير عرفت حور
تريد تطلع ترجع لاربيل و هدى تريدها عندها
كثير حجي وياها حور طمنتها بعدها راحت للاستقبال كوه تمشي من الخرف والخجل
تميم كعد وهو يباوع ؏ حور بنظرات مضلمه
حست عليه بس مااهتمت كان يكصها كص بنظره

وابد لحد يلومه كان شكلها كانها ملاك مختلفه عن كل الموجودين كانت لابسه فستان لؤلوي تحت ركبه
يضهر بياض ونعومت سيقانها من الوسط
يبرز خصرها النحيل من عند الصدر كان ؏ شكل سبعه يضهر تفاصيل جسدها بشكل مثير شعرها
الطويل الي مسرح بشكل جذاب رجع باوع ؏ سيقانها والحذاء الانيق ذات الكعب الرفيع
غمض عيونه بنفاذ صبر لحد ماحجة حجيله

حجيله ،، زين سويتي اجيتي حبوبه

حور ،، اجيت بحجة العقد حتئ اشوفج بيبي
كل مشتاقه الج والله فدوة اروحلك يروحي

حجيله ،، اكلي اكلي بعقلي حلاوه

حور ،، هههههه لا والله

حجيله ،، چاسمعين جلمتي وتبقين هين بيتج
ورجلج طايرة رويحته عليج

_ حور باوعت ؏ تميم خازر حجيله الي مطنشته
ضحكت ورجعت تحجي وياحجيله تعاملها مثل طفل

حور ،، ابقئ انتي تامرين بس بالاول لازم اطيب
مو تدرين مسويه عمليه وكلش خطره لازم كل يوم طبيبي يشوفني

حجيله ،، خوش بس تطيبين ترجعين

حور ،، انتي تامرين يروحي

ثراء ،، حور ابقي كم يوم يمنا

حور ،، ياعمري والله مااكدر

ام هارون ،، چاليش اجيتي

_ باوعتلها حور بحزن ردت عليها باابتسامه بعدها حجة

حور ،، هدى كل اهلي الخاطرها اجيت باجي
اسفه اذا شوفتي ازعجتك لهل درجة عشر دقائق وطلع

،، تميم خزر امه سكتت رجع باوعها كانت تكتب ؏ جهازها
توقع راسلت مرافقها حتئ يطلعون لكن كلامه اوقفها

تميم ،، حور اريدج بكلمين اذا ممكن ؏ المكتب

_ باوعتله ثواني وكامت وكفت بلا ماتحجي راحت وراه
وهيه تسمع الكلام من وراها مااهتمت كانت متوقعه هل شيئ اصلا من يوم جتي لهل بيت لحد اليوم مضلت
حجايه ماسمعتها منهم ودائما تسكت لانو تعرف مراح يتغير شيئ حتئ اذا حجة وتطلع صوتها لانو تميم مراح ينطي

قصص فصليات 🦋♥️🦋

28 Mar, 18:11


حور ،، قسم اهلا وسهلا انتي شغلج مع قسور
لكن اضافه لذلك راح تهتمين بيه يعني بالحالات
الخاصه مسموح الح تدخلين غرفتي اذا حسيتي
انو بحاجه الك او بخطر بالعيادة راح تكونين وياي
و قسور ؏ الباب مع الوقت راح تعرفون كل شيئ
تكدون تتفضلون قسور جهز سيارة واعتقد
سيارة مراقبه اذا ممكن تفحصها






قسور ،، تمام

حور ،، قسم انت دائما كوني قريبه مني

قسم ،، تمام دكتورة انا ؏ الباب

_ طلعو هم الاثنين من صارو خارج المكتب
حور ارخت اعصابها اتصلت ؏ هدئ ثواني
واجاها صوت هدئ

هدى ،، صباح الخير ماما

حور ،، عمري صباح نور فهد ماما الاڤيووو

هدى ،، الاڤيوو توو مامي

حور ،، شلونكم شلون كان الاستقبال

هدى ،، لا ذكريني

_ صارت هدى تحجي كل شيئ الحور الي مااهتمت
بس فرحت من عرفت عقد هدى يوم الاثنين

هدى ،، تحين حور مو

حور ،، كتلج بالعرس مو بالعقد هدئ

هدى ،، تمام تمام

حور ،، تميم شلونه شفتي اليوم

هدى ،، زين بس وضعه مو طبيعي

حور ،، شلون

هدى ،، يخوف هادئ وجها مجهم وبس يخوزر
البيت كله داخل انذار بذات بعد ماطلع ام عداي
من البيت

حور ،، هو يهدأ المهم اهتمي بفهد ياعروس
وهذول تجاهليهم لحد ماترحين عند سلمان ههه

هدى ،، لازم صرت حور واسكت واتجاهل لا حبي
اني هدئ الي يكول الي كلمه أوردها اله عشره واطشره انتي شلونج جاسوين

حور ،، كلش زينه راح اوافق ؏ عرض دكتور سامان
المستشفى محترم وسمعته حلوه

هدى ،، الله يوفقج حياتي

حور ،، يلا عندي موعد لازم اطلع بشوفك باي

هدى ،، الله وياج عمري

_ قفلت مع هدى وطلعت نهار بطوله وهي تحاول
ترتب امورها بعد جهد وتعب كدرت تاخذ شغل
من المستشفى و اتفقت مع شركة ديكور اسبوع
تكون العياده جاهزة وعمر يخلص الامور القانونيه
رجعت هلكانه منه من تعب ؏ غرفتها مباشرتا
غسلت بدلت ملابسها بحامة سوت عريضه مع تشيرت ونزلت ؏ المكتب صار كل شغلها ودراستها
بالمكتب بعد ربع ساعه اندك الباب

حور ،، تفضل دخلت الخادمه الجديده شايله
صينيه بيها عشئ حور خلته ؏ الطاوله وكفت
باوعتلها حور وحجة

حور ،، انتي شنو اسمك

_ ردت البنت






طيبه ،، انا طيبه دكتورة راح اكون بخدمتك هيج كالت خاله سميه

حور ،، علمتج ؏ شغلج

طيبه ،، اي دكتورة

حور ،، تمام انتي تحت الاختبار حاليا اذا شفت
شغلك مرتب راح اوضفك

طيبه ،، تمام دكتورة

حور ،، ملابسي اكلي تنضيف غرفتي هاذ شغلك

طيبه ،، اكيد دكتورة

حور ،، طيب تكدرين طلعين

_ عند تميم

كانت يتصرف طبيعي مر ثلاث اليوم الرابع
وهو ساكت محجة شيئ لكن بداخله نار
اليوم عقد هدى و سلمان شيخ طلب يكون كل شيئ
حسب الاصول ثراء وحجيله اهتمن بهدئ
و تميم اهتم بسلمان

هدى ،، عداي ابدا محجة ولا دخل وهل شيئ ريحني
كلش رغم كل شيئ مفرحانه لانو حور ماموجوده
سلمان مشتري الي قفطان وحذاء كعب يمكن يريد اطول دايخدع روحه لو البس كعب متر يلا اوصل لخصره اصلا الافكار الي براسي الي مااكدر قصص وروايات عراقية
احجيها راح تخبلني بالله اني كولي متره وشويه
من راح ازوج هاذا شلون نطلع اني وياه توم وجيري
اوف حور وينج جماله ادك عليها مقفول

اجتي ماريا سلمان جايبها سوتلي شعري ومكياجي
طلعت اشك شك الله يساعدك يا سلمانو
اليوم من شوفني تسرسح بيبي كاعده يمي كل شويه
وتكول

حجيله ،، چامامش راجعه حويره

هدى ،، لا بيبي ماتجي

حجيله ،، احبنها انا احبنها اريد اشوفنها

هدى ،، تشوفيها بيبي تشوفيها بالعرس تجي

حجيله ،، چامامش مستحه عندج يابنت مستعجله
؏ العرس هاذ ابو راس الي طايرة روحتج
عليه بس يكضج الئ يكسر ضلوج تكسر كلج ترس جفه ليش مستعجله ؏ ضيم

_ باوعتلها هدى وبهت لونها اختي ثراء

ثراء ،، اجه سيد اجه شيخ يكول تحضروا

حجيله ،، خلونا نطلع بجول هنا خنكه هل حجره

_ تقصد تطلع ؏ صاله

_ هدى طلعت اني و بيبي و ثراء اباوع هاجر تخزر بيه ؏ بالك راح اخذ رجلها غميتها وفتت
وهي تخبلت بس محجة تخاف تنطرد مثل عمتها
كعدت بس مفرحانه لانو حور مو وياي
كنت اتمنئ توكف يمي بهيج يوم رغم حنية حجيله

وطيبت ثراء بس احس بالغربه كعدنا ربع ساعه
وكالو راح يعقدون خللي الكرسي يم باب الاستقبال
كعدت عليه بيبي وام هارون و ثراء وهاجر وام رقيه
كلهن واكفات يمي واني اباوع ؏ الباب ؏ بالك
منتظرة احد واني اصلا محد عندي اسم صوت زلم
يحجون فجاة صار هدوء






_ حور

معقوله مااحضر عقد قران اختي الوحيده وكل عائلتي بغلت قسور حجز النا وصلنا المطار
كان مرتب كل شيئ سيارة تنتظرنا وكان اكو اثنين ويانا اعتقد قسور مرتب الوضع كون هاي تعتبر حاله طارئ وانا اتفقت مع شركة انو حمايتي مسؤليتهم

لذلك كثرو عدد الحرس من سافرة للديرة
المهم صعدنا اني وياهم بعثت الموقع القسور
وهو انطلق نص ساعه وصلنا القصر وكفونا الحرس
بالباب نزلت جامه وباوعت كان طه واقف
مجرد شافني اشر للحرس يفتح الباب باوعلي

قصص فصليات 🦋♥️🦋

28 Mar, 18:11


جواد ،، ماشي بنتي

_ صعدت حور كام جواد صاح ؏ الولد والبنت دخلو
ضلو واكفين لحد مكال جواد

جواد ،، اكعدو بويا الدكتورة طلبت مني ابلغكم تعتبرون البيت بيتكم اخذكم ؏ غرفكم بعد العشئ
تفضلو شاركونا العشئ

قسم ،، الدكتورة تعشت

سميه ،، نحن ماندخل بااكلها كانت مساعدتها تهتم
باكلها هيه باليل ماتاكل تشرب عصير خضرة

قسم ،، تكدرين تجهزي الها خاله

سميه ،، من عيوني بنتي

_ ابتسمت البنت كان شكلها لطيف وكانها طفل
ناعمه وبشوشه كيف تكون هاذي مرافقه شخصيه
مااعرف هاذ الي فكرو جماعه

قسور ،، عمي هاذا قصر الدكتورة

جواد ،، اي بويا القصر والمزرعه كلها للدكتورة

قسور ،، حاليا كاعده بلا شغل مو

جواد ،، والله مااعرف نحن ماندخل بامورها الشخصيه

قسور ،، كم شخص بالبيت

جواد ،، بس نحن ودكتورة اني وزوجتي سميه
و جوري وصابرين بنتي والمحامي مالتها يجي
كل فتره والعمال منهم السايس و الحدقجي
كل يوم يجون

قسور ،، تمام عمي اصبح نتعرف عليهم

جواد ،، ان شاء الله ابني






_ كعدو يتعشون بالاخر كلهم موضفين هنا قسم
جهزة العصير وقفت حجة بلطف

قسم ،، انا لسه متعرفت ؏ دكتورة رغم انو كلش متحمسه حتئ اشوفها بس حاليا مااكدر اروح
لعدها لازم احد ياخذ الها اكلها ممكن

سميه ،، اني اخذه الها بنتي جيبي

قسم ،، ولو عذبتج

سميه ،، لا يمه هاذا شغلي

قسم ،، ينطيج العافيه

قسور ،، اكعدي تعشي

قسم ،، اي كلش جوعانه من صبح لسه مااكلنه

جواد ،، اعذرونه بويا بس مانكدر ندخل بشغل
الدكتورة الئ هي تاامر واليوم جان صعب عليها
خلصته بالمكتب هسه طلعت وكالت اتصرف وانا
ركضت عليكم

قسور ،، ولا يمهم عمي قسم لطيفه زياده

_ عند حور

_ دخلت الغرفتها غسلت وبدلت لبست قميص وبجامه مال نوم وكعدت تخلي جدول لاعمالها
يوم غد كتبت ملاحضه ودزتها ؏ رقم قسور
كانت

_ ساعه تسعه اجتماع قسور وقسم بمكتبي
ساعه عشرة عندي لقاء عمل مستشفى ال ....
ساعه وحدة اتغذا بمطعم ال مع المحامي
ساعه اثنين لقاء عمل داخل العياده مع شركة ديكور
ساعه اربعه عندي شغل الايطاليه
ساعه خمسه ارجع للقصر

_ عند قسور فتح رساله باوعلها بتركيز وباوع ؏ قسم سوئ حركة فهمت عليه ابتسمت بلطف

_ عند حور اندك الباب دخلت سميه باوعتلها
كاعده ؏ سرير وتكتب ؏ الحاسبه الي بحضنها
وكفت وهي تكول

سميه ،، اعذريني يمه مااكلتي شيئ كل نهار حضرتلج مشروبج

_ باوعتلها حور وابتسمت بلطف بعدها كامت وكفت
تقربت من سميه اخذت الكوب واشرت الها تكعد

حور ،، تعالي باجي لازم نحجي

سميه ،، تمام

_ كعدن حور اخذت رشفه من العصير وخلته ؏ صفحه وحجة

حور ،، باجي اني بقيت وحدي هنا لانو علاقتي بشيخ
مو تمام واحتمال اكيد نطلق ماكدرنا نتقلم مع بعض
لذلك قررت اعيش هنا انتي مامضطره تخدميني
من باجر توصل الخادمه هي تهتم بكل شيئ يخصني
انتي بس علميها انتي وعمو جواد اعتبركم عائلتي
ماشي

سميه ،، الله يوفقج بنتي ويكتب الي بي الخير الج
كلها قسم والي الك مايصير الغيرك الحمد الله ؏ كل حال البيت بيتج والمال مالج كلنا موضفين عندج
والي تكلي هو الي يصير وانتي ممقصرة كثر خيرج






حور ،، كل راحد اخذ حقه وانتي ممقصرة مهتمه
بالقصر والمزرعه وكانها ملك الكم

سميه ،، اعتبرها بيتي الله شاهد

حور ،، وهي كذلك مراح يتغير شيئ واذا تعبين
من طبخ وتنضيف لانو صرنا كثير اجيب عامله
او ازيد راتبك وانتي والبنات تهتمون بشغل

سميه ،، لا بنتي حالكم حال بناتي انه اشتغل

حور ،، هاذا هو مشكورة تكدرين ترحين
واي سؤال او تلاحضين شيئ معاجبك بلغيني

سميه ،، يصير خير بنتي

_ طلعت سميه وحور نامت كان يوم طويل
تحاول تكون قويه لكن داخلها يحترق بذات ؏ هدئ
وفهد نامت وهي تفكر بكل الي صار اليوم
وانو اخيرا كدرت تاخذ قرار بخصوص حياتها

_ يوم جديد الساعة الثامنه صباحا

كعدت شبعانه نوم كامت غسلت وطلعت فتحت الخزانه طلعت فستان اسود حد الركب مع بوت
وكوت خلته ؏ صفحه وقفت كدام المرايا لفت شعرها بعد ماسرحته وسوت ميك اب خفيف
برز معالم وجها الرقيقة بعدها اخذت تلفونها وطلعت
خلت الكوت والجنطه بالغرفه ؏ الكرويته

باوعت ساعه تسعه الئ ربع دخلت للمكتب في الة قهوة طلبتها من جهزة المكتب حضرت كوب قهوة
وكعدت خلف المكتب خمس دقائق واندك الباب

حور ،، تفضل

_ ضلت كاعده دخلو قسم و قسور سلمو برسميه
وكفو مقابيلها باوعت عليهم بتفحص وحجة ببرود

حور ،، عمر شرح الكم الشغلات الضروريه صح

قسور ،، نعم دكتورة

حور ،، جيد مع ذلك راح وضحلك انت راح تكون مثل ضلي يا قسور وبنفس الوقت سائق هاذ كان اتفاقي مع شركة

قسور ،، عندي علم

حور ،، جيد شغلتك حمايتي حتى من نفسي
ومن اقرب ناس الي تعرف قصدي صح

قسور ،، تمام

حور ،، امس بعثتلك جدول اعمالي من اليوم انت تحفظ بس ابلغك

قسور ،، تمام

حور ،، بالتوفيق لك

_ رجعت باوعت ؏ البنت وحجة

قصص فصليات 🦋♥️🦋

28 Mar, 18:11


#مهرتي_البرية_ج٢.#بارت٣٦



اعادت نشر لان هل بارت ميطلع عند الاغلبيه باليل اليوم ينزل اخر جزء ان شاء الله

***
النهايات الجميله هي
التي يكون فيها الانسان متصالح مع نفسه

***

#جزء الثاني من #البارت الاخير

هدئ ،، دخلت بيبي حجيله وام هاون كاعدات سلمت عليهن واخذت فهد ؏ غرفته نومته ورتبت اغراضه ومن تعب مددت يمه ؏ سرير توني نمت اندك الباب دخلت

ثراء ،، ولج هلا ومية هلا بعروستنا الحلوة

هدئ ،، ههه هلا بيج دادة

_ بعد السلام والكلام حجة ثراء

ثراء ،، چالحور ليش مارجعت من كال شيخ جاين كيفت كلت ردها ؏ ذمته

هدئ ،، والله مااعرف بس مااعتقد بعد ترجع

ثراء ،، الله يهديها شيخ ماينعاف وهي الخسرانه كلنا نحبها ونريدها

هدئ ،، هي اعرف بمصلحتها

ثراء ،، اي والله هسه معلينا شلون خطبتو انتي و سلمان
من كال شيخ ماصدكت ولج وينج وين سلمان

هدئ ،، قسمه

ثراء ،، الله يسعدكم شوكت الملكة

هدئ ،، لسه مااعرف

ثراء ،، ماشي تعالي العشئ جاهز حبوبه

هدئ ،، تمام بس اغسل واجي

ثراء ،، هاا خطيبج بالمطبخ الحراري اذا تردين ترحين
تتعشين وياه

هدئ ،، لا جايه

_ هدئ استحيت اروح رغم انو كنت ناويه اهرب من
هل عائله حيل متوتره غسلت الفهد وغيرة ملابسه وطلعت
دخلت للصاله سلمت وكعدت يم حجيله
اباوع هاجر وام عداي وعداي والكل موجود كل العيون علي يما يما من توتر لحد ماحجة حجيله

حجيله ،، چاحور مامش رجعه

هدئ ،، ماعرف بيبي اسئله شيخ

حجيله ،، مااسعل ليش اسعل لو تريد ترد چاردت
راحت بعد عرفتها ماترد من طلعت مكسورة عمت عيني حبوبه عين وماصلت ؏ نبي
( عليه افضل اصلاة والسلام )

ام عداي ،، عليمن حبوبه اول وحدة اخر وحده تتسربت لا منا ولا من ثوبنا

هدئ ،، لا تحجين هيج ؏ المراة لا يمج ولا حولج عيب عليج حتئ وهي غايبه لا خلصت منج والله لو يعرف
شيخ بسوالفج وياها جان هاذا مصيرج مو مصيرها






عداي ،، احترمي نفسج ولا ترفعين صوتج ؏ الاكبر منج

_ باوعتله هدئ وحجة

هدئ ،، وانت احترم نفسك ولا تدخل بحجي نسوان

_ فتح عيونه ؏ وسعهن راد يرد بس دخل تميم ويه دخلته
كانت ام عداي تحجي

ام عداي ،، ماعليج عتب بنت شوارع انكس من ذيج
المشلتحه ماصدكنا خلصنا منجن مسربتات شرجعج
السانج بطول نعال تجاوزين ؏ شيخج وتاج راسج

حجيله ،، شمالج كليتي البنت من اكلتج هامه

ام عداي ،، محد شيخ علينا هذن بنات شوارع غيرج
انتي وشيخ وهاي تاليها رجعن الاصلهن للشوارع

_ هدئ سكتت تباوع الوضع مزري خلت فهد يم ام هارون
الي كانت ساكه وكامت لكن ايد ام عداي صارت ؏ شعر هدئ جرتها لكن صرخة تميم هزت البيت كله الكل وكف
يباوعله تقرب من عداي وحجة بفحيح

تميم ،، عفيه عليك ياحزام ضهري ياخوي واذراعي اليمين
شفت بعيني محد كلي نسوانك تجاوزن كل الحدود
ماتردهن تهجم ؏ البنت تريد تعلمها الاحترام ليش ماتعلمه
المراة عمي وبناتها لا عبالكم نسيت بس ساكت كل شيئ
بوكته حلو وهسه اريد اعرف شبيها حور ياهدئ
منو جان يغثها هنا قصص وروايات عراقية

هدئ ،، اني احجيلك وماعاد اسكت مرتك جانت حايط
نصيص كل نهار غلط ومهانه وهي تسكت حتئ
بشرفها تهموها وهي ماحجة ماخذتهم ؏ كد عقولهم
وهسه وهي غايبه ماخلصت من لسنتهن عبالك ماكله من جيس ابهاتهن حور انضلمت هنا ياشيخ وهاي بيبي
تشهد جانت و مازالت تدافع الها

تميم ،، ماعاد الحجي ينفع عمي بيتي يتعذر حرمتك
والئ اكعدك للحك انت وابنك

_ ابو عداي وجها صار اسود بسبب عمايل مرته الي
دوم فاضحته حجة بصوت مخنوك

ابو عداي ،، عداي وصل امك ؏ بيت خوالك واحجي الهم احق لا زايد ولا ناقص

_ تركتهم ورجعت ؏ غرفتي عسئ نارهم تاكل حطبهم
ماتلام حور من مارجعت لكيت جهازي يرن رحت شفته
سلمان جنت مااعرف شااحجي اول مافتحت خط كتله

هدئ ،، ثلاث ايام اذا مااخذتني ارجع يم حور خوووش

سلمان ،، هسه اخذج وانا الممنون بس كولي شبيج

_ صارت تحجي اله كل شيئ سكت يسمع خلصت
حجة هو بغضب

سلمان ،، تحملي الاثنين نعقد

هدئ ،، تمام بس زواج مو هسه بعد شهر

سلمان ،، تمام






_ سكتت اجتي ثراء جابت عشاء وكعن ياكلن هنه والأولاد ثراء تحجي الها شلون تميم تخبل من سمع سوالف ام عداي ويا حور قبل

_ عند حور

ضلت ضلت كل نهار كاعده بالمكتب لحد اليل طلعت توجهة ؏ المطبخ كانو كاعدين جواد وعائلته

حور ،، مرحبا

جواد ،، هلا بنتي تفضلي

حور ،، تسلم عمو بس طلب قسم وقسور راح يكونو وياي دائما جهز الهم غرفهم الي باملحق القصر
وياريت تحسبون حسابهم ويانا ؏ الاكل اذا مايزعجك الموضوع عمو

جواد ،، لا بنتي حالهم حالنه كلنا عايشين من خيرج

حور ،، العفو عمو انت ابونا كلنا لذلك عينك ؏ الكل فدوة وبلغهم ياخذون راحتهم بااعتبارهم موضفين هنا

جواد ،، ان شاء الله بنتي

حور ،، تسلم بلغهم انو اصبح اشرح الهم اسس العمل

قصص فصليات 🦋♥️🦋

28 Mar, 18:10


_ تميم من طلع شاف ولد وبنت واكفين ابتسم بااستهزاء وباوع ؏ سلمان الي هز راسه بمعنئ مااعرف كان واضح عليهم ماهيت عملهم لكن بشكل عام طمن قلبه من شافها اخذت احتياطها

_ هدئ كل طريق اخاف اتنفس شيخ كان بارود رجعنا للقصر وصلنا للديرة العصر قبل المغرب حسيت روحي مخنوكه وغريبه رغم فهد بحضني
و سلمان وياي بس روحي دور عليها

***

مااكدر انزل بارت طويل لذلك سويته احزاء

يتبع جزء ثاني للبارت الاخير اليله

قرأءة ممتعه احبتي 🖤 تصويت لطفا
حسابي انستا jnaaldaudie.1

قصص فصليات 🦋♥️🦋

28 Mar, 18:10


حور ،، هههه انا لو عندي راي مكان شفتيني كدامك بهل لحضه المهم هاي حياتج وانتي كبرتي هدئ صح شكلك طفولي وحلوة لكن للعمر حساب بعد سن الاربعين مراح
تكدرين تصيرين ام و للامانه سلمان خوش ولد والاهم يحبج وانا اعرف حبه الج حقيقي جربي تكوني عائله
لا تخسري هل فرصه ربما هاذ عوض رب العالمين الج

هدئ ،، ماادري اخاف نفترق واني مااكدر اعوفج ابدا

حور ،، بالعكس اذا وافقتي ؏ سلمان راح يكون من صالحي

هدئ ،، ليش وشلون

حور ،، اني قررت انفصل عن تميم مااكدر اكمل وياه

هدئ ،، وسبب

حور ،، هل شيئ خاص حتئ هو مايعرف سبب
المهم اذا انفصلنا راح ياخذ فهد مني برضاي او غصب عني
لذلك اذا انتي وافقتي ؏ سلمان راح ترحين ويافهد
راح اطمن عليه لان انتي تحبي اكثر مني اكيد راح تعتنين
بي مثل هسه واكثر

هدئ ،، وانتي منو يعتني بيج

حور ،، اني ادبر نفسي لا تخافين علي راح نبقئ ؏ تواصل
دائما وهمات ارتاح اذا شفتك بيتك وزوجك

هدئ ،، مراح اقبل مااريد ازوج واذا متعاجزه مني اروح
منا ارجع المستشفى

_ كامت حور وكفت لزمة راسها باادين اثنين وصارت تروح وترجع وهي تحاول تمسك اعصابها ماتريد تغلط بحق هدئ او تسمعها كلام يغثها حجة بصوت مخنوك وهي تباوعلها بنظرة تقطع القلب اول مرة تشوفها هدئ بهل ضعف

حور ،، اترجاك هدئ اترجاك لا تعاندين لا ضيعين مستقبلك
بسببي انا وحدة منحوسه اجيب الحظ السيئ وين مااروح
شوفي الي صار التميم كله بسببي انضرب من حبيته
وبعدها اصبح عاجز رجع تحسن بس تزوجته رجع تمرض
وحاليا خايفه عليه اكثر ولج خايفه حتئ احبه حتئ صرت
اخاف ؏ فهد من حبي اله اترجاك روحي هدئ
روحي عيشي حياتك وعد وعد راح اكون بخير مراح احزن
ولا راح ابجي وعد راح اشتغل واطلع واسافر
راح اغير نمط حياتي كله

هدئ ،، تمام تمام اهدئي

_ قربت حور منها حضنتها وهدئ تبجي بعدها كعدن باوعتلها وحجة






حور ،، حضري جنطك وجنط فهد لانو تميم مراح يسكت
اذا سمع كلامي اكيد راح ياخذ فهد ويطلع حتئ يحرك قلبي

هدئ ،، ماشي واني وين اروح

حور ،، راح ترحين ويافهد هناك راح تزوجون انتي و سلمان
بيبي حجيله راح تهتم بيج هي تحبج ابد لا تهتمين

هدئ ،، تمام بس اريد وعد تحضرين عرسي

حور ،، تمام راح احظر روحي حضري امورج

هدئ ،، شكرا حور

حور ،، ؏ شنو

هدئ ،، فتحي الي بيتج وصرتي الي كل اهلي جنت قبلج
كم سنه واني مااعرف غير شغل وبفضلج راح اتروج
شخص مثل سلمان

حور ،، اذا نفتح هيج موضوع مراح نكدر نقفله بالمختصر
احساس متبادل صدقيني لذلك انسئ وعيشي حياتك
وانتبهي ؏ سلمان لا تخسري ابدا

_ طلعت هدئ وحور كعدت ساعات وهي صافنه

_ الحاضر

لزمت راسها بين اديها وهي تحاول تسيطر ؏ اعصبها مامتندمه ابدا بس بنفس الوقت مو مرتاحه
كامت وكفت رتبت نفسها ونزلت وراه كان كاعد بصاله من شافها احتدت نضراته اشر الها تروح لعنده تقربت كعدت
مقابيله باوعلها بغضب وحجة

تميم ،، اذا ضامج الضيم خابريني محد يعرف اني عندج هسه اهلي حسبالهم لسه نحن مطلقين لذلك لا تترددين اذا احجتي الي واذا ردتي تشوفين فهد تندلين البيت

حور ،، تمام

_ باوعتله بنظرة بيها الف معنئ تلافاها وابتسم بستهزاء فرك وجها ورجع صد عليها حجة من بين اسنونه

تميم ،، اذا هاي خطتج من الاول ليش البارحة ماحجيتي
ليش جنتي بحضني مثل الملاك

_ باوعتله بنظرة مطوله بعدها حجة

حور ،، لانك لحد هسه زوجي من توقع ؏ اوراق طلاق
ينتهي كل شيئ بينا

تميم ،، ههه من اجيب سيد واجي اطلقك ذاك الوكت
تنتهي

حور ،، بالنسبة الي من توقع ينتهي كل شيئ من رخصتك شيخ

_ كامت وكفت تريد تروح لكن من حجة هيج حيل استفزته
صارت تعامله برسمية سحبها من ايدها وكعت بحضنه فتحت عيونها ؏ وسعهن لانو هم بصاله لزمها من حنكها حيل وحجة بعصبيه

تميم ،، لا تحجين وياي بهل اسلوب حتئ اعاملج بالمثل

_ ضهرة شبح ابتسامه ؏ شفايفها وهي تباوعله بعيون ذابله
وكانها تذكرة بالي دايسوي حاليا رخه ايده عنها بلع ريكة
هي تحركت تريد تبتعد وهو كان يباوع الها وكانو يحاول
يحفظ شكلها لحد ماحجة بصوت هامس ذوب قلبه

حور ،، تميم رجائا

_ تركها كامت وكفت رجعت شعرها ورئ اذنها وباوعتله بعتب نظراته كامت نارية محجة شيئ انسحبت توجهة لغرفة فهد وهو ضل كاعد مستوى تغرب وضعها شلون تخلة عن فهد بهل بساطه متاكد تحبه وتخاف علي مثل عيونها ليش تركته معقوله حتئ مايهددها بي وهو كذلك كانت متاكدة راح يهددها بفهد اذا ماترحع ياه ياخذ فهد منها قصص وروايات عراقية
لذلك انطته فهد قبل لا يوصل لهل مرحله

دخلت يم هدئ كانت كاعده فهد بحضنها اخذته بوسته وكعدته بحضنها محجة شيئ بس تباوع الفهد لحد ماندك الباب قلبها خفق بشده من اقترب موعد رحيلهم دخل سلمان اخذ جنط وطلع نظرته فيها عتب وحزن تركتهم وطلعت توجهة ؏ غرفتها

قصص فصليات 🦋♥️🦋

28 Mar, 18:10


_ حور اباوعله وبداخلي اكول لا تضعفين حور لا تضعفين
واذا حلو وشخصيه انتي هم مو قليله مافي الحياة
تكفخ بيج احفظي ماتبقئ من كرامتج
تقرب عليها حضنها وحجه بصوت يذوب القلب

تميم ،، شلونها مهرتي

_ ابتسمت بحزن وهزت راسها مااستغرب متعود ؏ هل
حاله اخذ ايدها ودخل استغرب الهدوء لكن ماعلق كان كل همه يرتوي منها كان مشتاق الها بجنون

حور ،، العشئ جاهز

_ باوعلها بلع ريك وحجة بصوت هامس عيونه ناعسه
مشخصها ؏ شفايفها الورديه الامعه






تميم ،، انا اريدج الج مااريد شيئ ثاني حور

_ ابتسمت وتقربت عليه حضنته حيل رفعت رجليها صارت
بمستوئ باسته ؏ شفته هنا هو استغرب لكن وضعه
مايسمح يفكر بشيئ اخذ شفايفها راح يقبلها بنهم
بعدها سحبها ؏ غرفتهم وهي من داخلها تحترق

تميم ،، يارويحتي عطشان ارويني

_ ابتسمت ببرود وصارت تبادله القبله محست ؏ نفسها
الئ من ابتعد منها وهو يسحبها الصدره غمضت عيونها
وهي تفكر شنو راح تكون ردت فعله اذا عرف بقرارها
شراح يسوي نامت بدون متحس وهو حاضنها ؏ صدرة
لحد اصبح كعدت تباوعله كاعد مقابيل الشباك بكامل اناقته
كوب القهوة باايدة كامت اتجهة ؏ الحمام غسلت وطلعت
لبست ملابسها رتبت شكلها وهو يباوعلها بااهتمام لكن تفاجاة من حجة وهاذ كان من جانبها لان كانت محتارة
شلون تفتح الموضوع وهو يحجي كتبت رساله ودزتها
العمر محتوها

حور ،، 📤 خلي يجون فورا يباشرون بعملهم مثل مااتفقنئ

_ كتبتها وقفلت الجهاز باوعتله رجع عاد كلامه

تميم ،، حور راح ترجعين وياي اليومسز

حور ،، مراح ارجع انا هنا مرتاحه

_ باوعلها بغضب واضح حاول يسيطر عليه ورد

تميم ،، بس انا مامرتاح تعرفين ينشلع كلبي من اروح
وارجع وهم بالي عدكم مااكدر اعرف اهلي وشغلي وكل
اسبوع اجي هين انه اريدج يمي كدام عيني

حور ،، مااكدر ارجع تميم

تميم ،، راح اسئلج سؤال واحد جاوبي عليه بصراحه
حور لا تخافين الج الامان

_ بلعت ريكها بخوف وهزت راسها تقرب عليها شوي وحجه

تميم ،، انتي وافقتي ترجعيلي مجبوره يعني خوف من عندي لو اعتزاز بيه كوني زوجك

_ بلعت ريكها ورفعت راسها باوعتله عيونها تكحلو بالحمرا
صوتها رجف وهي تحجي

حور ،، مجبرة انت مخليت كدامي اي فرصه

_ باوعلها بتعجب بس محجة ردت حجة

حور ،، انت قوي وعندك ضهر قوي انا بنت وحيدة كنت مجبورة اوافق لان مااعرف شنو ممكن تكون ردت فعلك
اذا كتلك اني مااريدك بعد الي صار

_ انصدم بردها كام وكف يفتر يحاول يهدئ اعصابه
رجع باوعلها وحجة

تميم ،، شنو تردي حور






_ باوعتله وعيونها مغوركه حجة بصوت يرجف

حور ،، تتركني بحال سبيلي جربت اكون زوجة مناسبة الك
لكن مكدرت صدكني مكدرت

تميم ،، يعني تطلقين

حور ،، اي

_ كان الخوف واضح ؏ ملامحها وهاذ الي قطع قلبه
اكثر من طلبها بالانفصال كانت خايفه منه وهو الي
كان مفكر انو هو امانها ابتسم بحزن وهز راسه كعد لزم
راسه وحجة بصوت مبحوح

تميم ،، هل شيئ راح يكلفج كثير حور

_ بلعت ريكها وباوعتله تعرف شنو يقصد لذلك حست نفسها
ضاق حجة بصوت يرجف

حور ،، فهد من حقه يرجع ويكبر بين اهله وناسه مو من حقي احرمة واحبسه هنا وياي مااكدر اكون انانيه لهل درجة

_ ابتسم بااستهزاء ورد عليها عيونه صارت حمر

تميم ،، لا تحجين بالانانيه لان انتي تجاوزتيها من زمان
فهد راح يرجع وياي وسلمان كذلك

حور ،، وهدئ هم

تميم ،، فهد مو محتاجها

حور ،، سلمان يحب هدئ وطلب يزوجها وهي موافقه

_ ابتسم بااستهزاء وحجة

تميم ،، چا خوش

حور ،، فهد يحب هدئ ومعتز بيها خليها قربه من فهد
راح تهتم في مااريد منك غير بس هل شغله

تميم ،، تمام حور مراح احجي ولا احاول لان تعبت
واني اقنع بيج حاولت وياج بكل طرق وانتي رفضتي
يمكن لان مريض و مااخلف وانتي من حقج يكون عندج
اطفال وعائله

_ بسرعه حجة

حور ،، لا لا ابدا والله مفكرة هيج ابدا

_ تقرب عليها كز ؏ اسنانه وحجة

تميم ،، چا شفكرتي تضلين دايحه ؏ حل شعرج
موو نجوم السماء اقرب الج حتئ اذا طلقتج عيني راح تبقئ عليج لشوف تاليها وين تصفئ وياج

حور ،، تمام

_ تركها واتجه للباب اخذت نفس لكن صوته فززها
وقف قرب الباب وحجة بصوت حاد

تميم ،، انتي خلص طلعتي من عيني حور لو تصيرين
هوئ مااشمج بعد روحي يبنت الناس عيشي حياتج
بس دوم عيوني عليج مفهوم

_ سكتت محجة وهو طلع

_ قبل يوم






_ كانت حور تجهز لكل شيئ حتئ تواجه تميم كانت متوقعه انو راح يهد الدنيا فوق راسها وياخذ فهد ويطلع لذلك حسبت حسابها بعد الغدا طلبت هدئ ؏ المكتب
ثواني ودخلت كامت حور سوت كوبين قهوة الها والهدئ
والي كانت مستغربه من هدوء حور كعدت مقابيلها باوعالها
بهدوء وحجة بصوت مبحوح

حور ،، صحتج حتئ اعرف فكرتي بعرض سلمان يعني
راح توافقي

هدئ ،، انتي شنو رئيك

قصص فصليات 🦋♥️🦋

28 Mar, 18:10


حور ،، مااكدر انزل

_ ضحكت بصوت خزرتها بهل اثناء تقرب سلمان
باوعتله بحزن مااعرف ليش مشاعري اتجاه هل انسان متخبطه احس ناحيته بعدم الامان وبنفس
الوقت من اشوفه ارتاح مد ايده الي وكال

سلمان ،، لا تخافين تعالي

_ صفنت ؏ ايده ثواني ورجع حجة انطيته
ايدي لزمها بقوه ذبيت كل حملي عليه نزلت بعد معانات لانو شهب متوكف بس تفتر نزلت واجه الولد
اخذ الفرس دخلها اجتي هدئ تركض علي

هدى ،، يم يم قلبي راح يتوقف راح ادزهم للشيخ
خل اشوف شيكول

_ ابتسمت الها وباوعت ؏ سلمان شلون عيونه
تريد تحضنها كتلها

حور ،، هدى سلمان طلبج من شيخ يريدج اذا الج
نيه اكعدو واحجو بالموضوع انا راجعه ؏ البيت

_ اباوع عليهم هم الثنين مصدومين اولا سلمان
ماحجة لا الي ولا للشيخ وهدى همات ابدا محجة الي لذلك كان لازم انا الي افتح الهم هل باب
تركتهم ورجعت وهم واقفين يباعون ورايه

عند هدى

_ مجرد ابتعدت حور حجة سلمان بدون وعي

سلمان ،، اليوم وضعها معاجبني ابدا

هدى ،، ولا اني

_ هنا سلمان انتبه ؏ هدى ابتسم وحجة

سلمان ،، صدك شكلتي تقبلين تزوجيني فستوقه

هدى ،، تفاجاة

_ باوعلها ورفع حاجبه وهي صفنت كانها تذكرت شيئ حجة وهي مثبته عينها بعيونه بعد مكعد
؏ الحائط

هدى ،، عداي خطبني قبل فتره

_ من حجة هيج سلمان ابتسم بخيبة امل وصد
عنها يباوع بلا هدف وهو مازال راسم الابتسامه ؏ وجها الي تحول ملامحه للحزن فجاة ردت كالت

هدى ،، بس اني موافقة

_ صد عليها وهو يباوعلها بتركيز اذا رفضة شيخ
راح توافق عليه بداخله الامل تبخر بس سئل من داعي الفضول مو اكثر كال الها






سلمان ،، صار شيئ بينكم

هدئ ،، مثل شنو يعني

سلمان ،، يعني لمسك قرب عليج

هدئ ،، لا والله بس مره تخربطة يم نهر وداني للبيت
ماعداها بس يحجي كم مره حاجاني

سلمان ،، وليش رفضتي قابل تلكين احسن منه

_ ابتسمت وباوعتله وجها ورد ردت عليه بصوت هادئ في الخجل

هدى ،، اي فعلا لكيت الي احسن منه

_ باوعلها بوجه ممتعض سكتت تباوعله رد كال

سلمان ،، افهم من كلامج اكو شخص ببالج

هدى ،، اي شخص وقح مايستحي بس قلبي حبه

سلمان ،، خوش الله يوفقج

_ تركته ورجعت وهي راسمه ابتسامه رقيقه ؏ وجها وشيئ بداخلها يرفض الي تفكر بي لكن
خلص اخذت قرارها

عند حور

_ وصلت للقصر كان فهد يلعب مع جوري تقربت
عليه كعدت يمه بوسته وصارت تلعب وياه عشر دقائق وكامت صعدت ؏ غرفتها غسلت وبدلت
ونزلت كعدت بالحديقه جو يجنن ربيع بهل اثناء
فتحت موبايلها باوعت ثلاث مكالمات فائته تميم
اتصلت علي بسرعه رد

حور ،، هلاو

تميم ،، هلا يروحي ليش هيج تخوفيني عليج

حور ،، ليش

تميم ،، صايرة خياله بوياا شلج غرض بالخيل

حور ،، تميم الخميس تجي

تميم ،، بوياا اشتاكيتي ليا من هسه صبح عفتج

حور ،، اي اشتاكيت الك واريد الخميس يجي بسرعه

تميم ،، ليش ماتجين انتي

_ اني مااكدر اجي

تميم ،، تمام براحتج

_ قفلت الجهاز من تميم ورجعت اتصلت ؏ عمر

عمر ،، اهلا دكتوره

حور ،، اهلا بيك عمر باوع بما انو فشلت خطه باء والخطه ألف جهز الي خطه جيم

عمر ،، حور متاكده

حور ،، خلص عمر اخذت قراري

عمر ،، تمام راح اجهز الاوراق الازمه بس متاكده راح يوقعها ماادري ليش خايف عليج






حور ،، لا تخاف علي احس هيه يلا صحيت ؏ نفسي

عمر ،، ماشي بخصوص الحمايه

حور ،، اريد مراة ورجال بعقد خمس سنوات حمل شركة
كافت المسؤلية

عمر ،، تمام بس ليش بنت

حور ،، لانو هدئ راح تروح هي تبقئ وياي

عمر ،، تمام شوكت ترديهم

حور ،، الخميس باليل ابعثلك الموقع فورا يباشرون عملهم
بس هاا اتفق مع شركة انو في استثناء و في حالات يعني
راح يرعون هل اتفاق لحد نهاية العرض ادفع الهم

عمر ،، حور راح تفلسين

حور ،، لا تهتم للفلوس راجعه ؏ شغلي بالمستشفى والعيادة

عمر ،، راح تفتحين العيادة

حور ،، ان شاء الله رتب لهل موضوع قانونيا

عمر ،، تمام شوكت تباشرين بالشغل بالمستشفى

حور ،، الاسبوع الجاي

عمر ،، الله يكتب الي بي الخير

حور ،، راح اتفق مع شركة ديكور حتئ ينظمون العيادة
والافتتاح يكون بعد شهر

عمر ،، تمام

_ قفلت جهاز من عمر واخذت نفس قوي وحجة بهمس
مع نفسها لا تتراجعين صيري قوية كبرتي نضجتي هدئ تزوج فهد يكبر ويرجع لاهله وانتي تضلين مجرد ادات
بايد تميم من يحتاجك يجي يريح نفسه ويروح هاذا هو تعبير عن الحب بنظرة مثل مكال قصص وروايات عراقية
مو رجال اذا اخذتج كل مااجيت هنا وبرضاتج

يعني اكيد مراح اكدر امنعه لو اكدر كان مقبلت اساسا
لكن بعد الي راح يصير مراح يكدر يوصلي اكيد

مضت خمسة ايام واجه تميم للمزرعه

_ استقبلته حور باابتسمامه استغربها بس حاول يعبرها

قصص فصليات 🦋♥️🦋

28 Mar, 18:10


#مهرتي_البرية_ج٢.....#بارت٣٥....... #الأخيرررر

هلو حبايبي

***

لم اعد انا لقد اصاب قلبي ذلك البرود الذي كان يخيفني

***

_ صرخة باألم متناسيا روحها والي داخل هل قصر
وكانها تحاول تتقبل هل خيبه الي تلقتها وكانها تعاقب نفسها لانها تلقت بوهم تحاول تتخلص من الكبت الي داخله صعب تلقي الخيبات واحده تلو الأخرى وتبقى صامده

اندك الباب عليها وصوت هدى واضح عليها الخوف
من سمعت صوت صرخة حور مثل الحلم لانو كانت نايمه باوعت النفسها وفتحت عيونها بنفاذ صبر
كامت كفت دموعها وكفت كدام المرايا رتبت وجها
وابتسمت بالم تحاول تكون قويه وصلت للباب
فتحته وهي تباوع بتسائل وكان شيئ لم يكن

حور ،، نعم

هدى ،، حور شبيج خير ليش صرختي

حور ،، اسفه بس شفت فأره وفقدت

هدى ،، اوف حور والله وكعتي قلبي اجيب الج ريوك
لو تنزلين

حور ،، بس قهوة حضريها هسه انزل اخذها وياي
اريد اتمشئ شوي بالمزرعه

هدى ،، ماشي عيوني

_ طلعت هدى وهي رجعت وكفت كدام المرايا رجعت لوضعها السابق صارت تبجي بصمت
هيه مو غبيه تعرف تميم مراح يخليها هنا لو تنطبق السماء ؏ الارض بالاخر هو ابن ناس متحفضه
صح انطاها مجال بس راح يمل بيوم وياخذها غصب
عليها وقتها كرامتها المعتزه بيها ينمسح بيها الارض

_ توجهة ؏ الحمام غسلت وبلدت ملابسها جنز ازرق مع هودي اسود لفت شعرها لبست بوت مقبط برجلها
لانو برد اخذت شال ثخين خلته ؏ كتفها ونزلت
للمطلخ الكل كاعد كان واضح عليها الانزعاج
سلمت وفاتت ماحجة ويه احد عينها ؏ سلمان
اخذت الكوب وطلعت كام لحكها بالاخر هاذ شغله

انتبهت عليه بس ماصدت ولا حجة وصلت للسطبل
كعدت تباوع ؏ الخيول عينها ؏ شهب تحبها بشكل
مو طبيعي فجاة ابتسمت وحجة كانها مغيبه عن الواقع

حور ،، صار لازم تتغلبين ؏ خوفج حور صار لازم تواجهين مخاوفج كلها حتئ تكدرين تعيشين بسلام
كافي هروب صار عمرج ثلاثه وثلاثين سنه متى راح
تستقلين متى هاا

_ ابتسمت وكامت وكفت خلت الكوب ؏ السياج
وتوجهة ؏ السايس هو وقف بااحترام حجة وياه
بس عينها ؏ شهب

حور ،، جهزلي شهب

_ باوعلها مستغرب وهز راسه رجعت كعدت
تباوع عليه شلون خلالها السرج وهي تتحرك كانها فرحانه لانو راح تطلع سلمان واكف بالباب مادخل
لانو ابد ممتوقع ممكن حور تجرا وتركب خيل






ربع ساعه خلص الولد وطلع شهب قربها من حور
ابتسمت قلبها نبض بقوة اخر مرة ركبت خيل
كان بعطله صيفيه بتركيا هي وعمار قبل لا يدخلون
السادس اخذهم دكتور كريم عطله حتئ يستعدون
للسادس مكانت وحدها كان عمار ماسك لجام
الخيل وهي تضحك بفرح لكن اليوم صار لازم
تتحدئ مخاوفها

اخذت الجام وتقربت من شهب مسدت ؏ وجها
وباستها وحجة بهمس

حور ،، ساعديني شهب اني مثلج وحيدة وخايفه
ساعديني اتجاوز مخاوفي

_ ابتعدت عنها مسكت السرج وطفرت ثواني
وكانت فوق ضهر شهب الي صارت تصهل وكانها
خايفه ؏ حور من المجهول اخذت نفس عميق وارخت جسمها عدلت نفسها لزمت سرج
بصورة صحيحه اول خطوتين شهكت بخوف بعدها
ابتسمت توجهة للباب وهي طالعه باوعت ؏ سلمان
الي وجها بهت تجاهلته وفاتت تمثل القوة لكن
داخلها يرتعش

سلمان ،، حور اوكفي خلي اكودها الج

حور ،، مااريد

_ تقرب عليها حتئ يمسك لجام لكن حور سحبته
وكانها تنطي امر الشهب بالانطلاق صارت تهرول
وسلمان وكف حاير شيسوي وهي ابتعدت
طلع جهازة واتصل ؏ تميم مايكدر يتحمل هل مسؤليه اذا صار عليها شيئ هو الي يتحاسب

سلمان ،، الوو شيخ

تميم ،، نعم سلمان

سلمان ،، شيخ ام فهد

تميم ،، خير شبيها احجي

سلمان ،، ؏ الخيل اخذت وحدة وطلعت ماكدرت امنعها

تميم ،، خلي تتمشئ

سلمان ،، اخاف تفقد سيطرة وتكع

_ هنا تميم بهت لونه كان متوقع كايداتها وتتمشئ وياها مو متطيتها يعرف حور تخاف شلون
جرأة وركبت خيل ماعرف شنو يحجي اخر شيئ
كال بصوت غاضب وهو جاز ؏ اسنانه

تميم ،، اتركها راقبها من بعيد سلمان من ترجع بلغني

سلمان ،، تمام شيخ

_ سد تلفون وراح اكو تله قريبه صعد كعد فوقها
وضل يباوع ؏ حور الي كانت تهرول بالخيل

_ حور خسارة عمري الي راح مكنت اضن انو التغلب
؏ اكبر مخاوفي بهل بساطه مجرد طلعت من الاسطبل وركضة بيه شهب خمس دقائق تبخر خوفي
وصرت ارغب بالسرعه اريدها تسرع لانو الوضع
ممتع جدا ربع ساعه صرت اتصرف طبيعي

وكاني كل عمري خياله صح عندي فكرة واسعه عن الخيل من حبي الهم بس انك تجرب شيئ تعرفه
وضع مختلف تماما ضليت ساعتين افتر لحد ماحسيت شهب تعبت رجعت كانت هدئ واقفه يم سلمان صارت تصور بيه ابتسمت الها بحب






وكفت انطيها وضعيات تصور سلمان يباوعلنا بغموض
تذكرت كلامه من يكول احبها واريدها
مااعرف ليش حسيت نسمت فرح لامست روحي
يمكن لانو هدى هي كل اهلي من عرفتها لليوم
ابد ابد مخذلتني بالعكس كانت ام واخت وصديقه
وفيه بمعنئ الكلمة وصلت الباب الاسطبل حاولت
انزل مكدرت باوعت ؏ هدى صافنه علي كتلها

قصص فصليات 🦋♥️🦋

28 Mar, 18:10


حور ،، ان شاء الله انتظرك لا تاخر علي

عمر ،، صار

الان طلعت من صفنتها ؏ صوت تميم

الي كان يباوعلها وكانها كل مايملك وهي كذلك

تميم ،، ام فهد

حور ،، نعم

تميم ،، وين صافنه بويا تحاجيج خالتج

_ باوعت ؏ سمية وابتسمت بخجل بعدها حجة بصوت رقيق يعكس خجلها من الموقف الي صار

حور ،، العفو باجي شردت شوي شنو كلتي

سمية ،، اكلج ليش ماتاكلين لا يكون ماعجبك الاكل

حور ،، ههه لا بالعكس احب ورق العنب عاشت ايدك يجنن
هسه اكل والمقبلات شكلها يشهي

_ حجتها وابتسمت تميم صافن ؏ حلكها تقرب منها وحجة
بصوت هامس

تميم ،، وربي شكلك الي يشهي

_ فتحت عيونها ؏ وسعهن وباوعت ؏ الناس ملتهين
ياكلون بس هدئ وجها دم و سلمان مدنك والضاهر
قاص يضحكته خزرتهم حور بذات هدئ سكتت وهيه تسوي
حركات لطيفه مو حاسه بالعيون الي تراقبها

_ خلص الغدا وكف تميم وحجة بصوته رجولي

تميم ،، انا اترخص اريد ارتاح

_ الكل رد عليه باوع الحور وحجة

تميم ،، ام فهد بويا والي يرحم اهلج الحكيني بستكان شاي






_ هزت راسها اله وكامت دخلت ؏ المطبخ لحكتها هدئ
وكفت تصب شاي بااستكاين تركيا هاي الكبار باوعت الهدئ
وحجة وهي تفكر

حور ،، هدئ مااريد ازعاج منا لحد مايروح تميم
لتخلين احد يعكر اجوائنا ممكن

هدئ ،، من عيوني اووي ممصدكة تراضيتو اكون اخليكم
بالغرفه واقفل عليكم سنه

حور ،، ههههه خير شكوو سنه

هدئ ،، اي حتئ تتكاثرون

حور ،، ههههه خرب كافي اسكتي عيب من الناس

هدئ ،، شنو عيب غير اني اريد اهلهل بس اخاف من شيخ

حور ،، سويها واني اموتج

هدئ ،، والله اسويها غير انا فرحانه اكثر منكم من سمعت لسه احس راح يصير عندي طفل ثاني

_ باوعتلها حور بعدم فهم ضحكت هدئ وكالت

هدئ ،، ههههه شبيج اقصد تجيبون اخ الفهد

_ باوعتلها صفح وطلعت هل شيئ مستحيل حور متاكدة
ملازم تحمل لمدة سنه وحتئ اذا ممكن تميم مايكدر
يجيب اولاد اساسا الئ اذا صارت معجزه
اخذت شاي وصعدت لكته كاعد ؏ الكرويته يباوع ؏ المزرعه خلت شاي كدامه لزم ايدها وسحبها كعدها كدامه
طوق خصرها وحجة بنعاس عيونه مسلهمه

تميم ،، اتركي كل شيئ وتعالي نيميني

حور ،، تمام بس اشرب شاي لحتئ احضر لك ملابس تنام
فيهم

تميم ،، ماشي

_ تركته وراحت فتحت الخزانه كل ملابسها الي هنا من قبل لا تزوج صح نفس المقاس بس ماتكدر تلبسهم كدام تميم
لكن اليوم قررت تكون جريئة اخذت هوت شورت وتانك
حرير وردي واخذت جنطت المكياج وراحت ؏ الحمام غسلت ؏ سريع بس جسمها وعطرته لبس الملابس اذا يسمو ملابس مكياج بسيط تعطرت فتحت شعرها وطلعت باوعتله
واكف يم شباك راحت فتحت الخزانه طلت بجامه مالته وتشيرت خلتهم ؏ طرف سرير كعدت كدام المرايا وهي تكله

حور ،، اذا تريد تغسل ملابسك هياتهم

_ التفت باوعلها وضل صافن بعدها تقرب منها وهيه تعدل
بشعرها دنك باسها براسها واخذ ملابسه دخل غسل
وطلع وهو يهمس مع نفسه

تميم ،، متاكد مو بس تحبيني تموتين علي مهرتي مثل ماخليتج تسامحيني راح اخليج ترجعين البيتج بااقرب
وقت

_ حور اليوم كنا فعليا عرسان بدايا جديدة مكنت اعرف القدر شضام الي ثاني يوم من اصبح طلع تميم ردت اكوم
اطلع وياه مقبل كال نامي انتي تعبانه حجاها وغمزلي
رفعت الغطئ غطيت وهي وهو ضحك بصوت عالي
رجعت نمت وهو طلع كانت ساعه ستة اصبح
مااعرف شكد نمت كعدت ؏ صوت جهازي باوعت عمر
رديت عليه

حور ،، نعم عمر

عمر ،، نايمه

حور ،، اي هاا اخذت تحليل

عمر ،، اي للاسف طلع سلبي

_ غمضت عيونها بحزن كانت حابة يكون الها سند بهل حياة
كانت حابة يكون اخوها كل شكوكها كانت بمحلها ليش
تحليل مطلع ايجابي نزلت دموعها بغزارة وهل شيئ نادرا
مايصير عمر يصيح عبر الهاتف

عمر ،، حووور حووور ردي شبيج المن هل تحليل

حور ،، مو مهم عن اذنك

_ قفلت الجهاز وحجة بصوت مخنوك

حور ،، مضل عندي امل غيرك مضطرة اتقبلك واتحمل
كل شيئ حتئ احصل ؏ حياة افضل من الماضي تميم
مضطرة اتحمل كل اهلك ؏ مود تكون سند الي مضطرة
اتحمل كل تضاريسك عمود اعيش باامان مثل اي امراة
محترمه بدونك مالي وجود كان عندي امل لكن تبخر

_ صرخة باالم متناسيه روحها والي داخل هل قصر
وكانها تحاول تتقبل هل خيبه الي تلقتها وكانها تعاقب
نفسها لانها تلقت بوهم تحاول تتخلص من الكبت الي داخلها
صعب تلقي الخيبات واحده تلو الاخرئ صعب

***

قرأءة ممتعه احبتي 🖤

قصص فصليات 🦋♥️🦋

28 Mar, 18:10


_ استغربت من رد التفتت باوعتله كان يباوع الها بنظرات حادة ابتسمت وتقدمت تباوع ؏ الباقين






تميم ،، حلوات ماشاء الله مو عبالك كثير شلون يلحك
عليهن عم جواد

حور ،، لا اكو عامل خاص بيهم وعمر مسؤل عن طبيبهم
واكلهم

تميم ،، عمر يجي للمزرعه

حور ،، اذا اضطر الامر اي

_ هز راسه وطلع وهي وراه راح يمشي بتجاه بستان الفواكه
حور مواصله لهل منطقه من قبل كان في صخرات كعد وهي كعدت كدامه تباوع ؏ البستان طلعها من صفنتها صوته

تميم ،، ترجعين وياي حور

_ باوعتله بلعت ريكها وحجة بخفوت

حور ،، ابقئ انت وياي

تميم ،، افهم من كلامج معاد زعلانه مني

_ دنكت راسها بحزن وحجة بصوت مبحوح

حور ،، اكيد زعلانه يمكن هل زعل راح ينتهي من نتوصل لحد بخصوص هل موضوع

تميم ،، الحل واضح مكانج وياي وين مااكون

حور ،، بس اني مااكدر ارجع المكان انطردت منه وانهانيت في تميم

تميم ،، الف مرة فهمتك كنت بحالة غضب الي صار تلف اعصابي والي صار بينا محد يعرف بي محد يعرف اني طاولت عليج او سبب المشكله من اساسها قصص وروايات عراقية
اني وياج فقط وهل شيئ راح يبقئ بينا ونحن رجال ومراة
ويصير في اخطا لازم مانوكف ؏ اول غلطه ياحور

حور ،، تمام تكدر تعتبر انو تجاوزنا هل مشكله اذا حلينا مشكلت سكني بعد الي صار بينا

تميم ،، ترجعين وياي اكيد

حور ،، مااكدر راح ابقئ هنا وانت تكدر تجي لعدنا كل فترة

تميم ،، حور لا تخبليني انتي مكانج وياي وين مااكون
چاغير انتي حرمة الشيخ وناس تنشد عليج شكول الهم حرمتي بتلفات الدنيا

حور ،، ماعرف ماحابه ارجع لذاك البيت

تميم ،، هذاك البيت هو بيتج والج بي بدل الحصه ثلثين
حصة المرحوم وحصتي كوني زوجك

_ تقرب منها وقف كدامها وحجة وهو يباوع ؏ عيونها

تميم ،، وانا شلون اصبر وانتي بعيدة عني اذا مااطب
اطلع اشوف هل وجه الحسن وطول الحلو كدامي شيريح
كليبي هاا انا اريدج وياي مهرتي كافي دلال
خلينا نرجع البيتنا وكل شيئ راح يصير مثل ماتردين
والي صار ماراح ينعاد الج وعد مني ايدي اكسرها
قبل لا امدها عليج






_ بلعت ريكها ودنكت تفكر راسها انفخ باوعتله وحجة

حور ،، اني هنا مرتاحه

_ تعكر وجها بلعت ريكها وهو ابتعد عنها حجة بصوت
هادئ عكس النار الي بصدرة

تميم ،، هاذا هو انتي ابقي هنا وانا بعد ضهر راجع
راح نبقئ ؏ هل وضع انا كل خميس امر عليكم مااكدر اترك
شغلي وديرتي واكعد هنا

_ ماحجة شيئ وهو ضل يباوعلها وكانو يفكر بشيئ
فجاة ابتسم بخبث وتقرب منها حجة بصوت لعوب

تميم ،، هسه معلينا وين ماكنا نكون المهم هسه تراضينا

_ باوعتله وابتسمت هزت راسها اي ضحك بصوت عالي
وحضنها الصدرة رفعت اديها وطوقت خصرة هنا تصلب
جسمه بلع ريكه وحجة بصوت متقطع

تميم ،، حور استري علينا بويا علئ كيفج وياي

حور ،، لا تروح اليوم

_ حجتها وهي تباوعله بلع ريكه وعض ؏ شفته باوع لبعيد
يتنفس بصعوبه اول مرة تطلب منه قربه ضلت تباوعله
تنتظر رد منه وهو مبتسم يباوع لبعيد شوي ودنك عليها باسها ؏ شفتها وحجة بصوت هامس

تميم ،، يصير لاجل هل عيون كل شيئ يهون

_ ابتسمت بلطف ومشت وياه راجعين ؏ المزرعه
ماسئلته شيئ رغم كثير اسئله تدور براسها
مثلا شوكت خطط لفاجاة امس وليش المن اشترئ ذهب
ولاهم شلون وافق تبقئ هنا كانت متاكدة مراح يوافق
شعجب وافق وصلو القصر قبل لا يدخلون توقف وهي
كذلك باوعتله حجة وعينه ؏ شفايفها

تميم ،، حور مااريد شيئ غير اخلص هل يوم وياج
قلبي طاك عليج شوفي جارت حل وخلي يعوفونا بحالنه
هل يوم اريد اشبع منج شوف اريد مهرتي اليوم تفيض
علي بدلالها اريد ارتوي من هل ترف

_ دنكت راسها بخجل وهو ضحك وتقرب حضنها محجة
شيئ ابتعدت عنه دخلو للقصر هو كعد بصاله مع فهد
وهي وهدئ صعدن ؏ الغرفه حور وجها مورد
اول مدخلن حجة هدئ بحماس

هدئ ،، ذاب ثلج بينكم

حور ،، ذاب

_ كممت فمها بيدها وهي فاتحه عيونها ؏ وسهن حجة بصوت يرجف

هدئ ،، صدك تراضيتو

حور ،، اي وراح ابقئ هنا وهو يجي لعندي كل خميس

هدئ ،، يالله راح يوكف قلبي

حور ،، ههههه المهم هسه تعالي ساعديني خلي ننزل كل هل فوضئ ؏ المكتب بس خليهم ؏ فواصلهم






هدئ ،، تمام يلا

_ رتبن كل شيئ وهدئ نزلت الكتب وحور غيرة الفرشه ورتبت الغرفه وشغلت الفواحه شغلت اضواء خافته
بعدها غيرت ملابسها لفستان انيق ورتبت شعرها لكن ماخلت مكياج بس عطر ومرطبات نزلت كان الغدا جاهز
الكعد كعد ؏ الغدا سوالف وضحك بس هي تباوع
؏ تميم وتبتسم ومرة تباوع ؏ سلمان صفنت وهي تتذكر
اتصالها اصبح بي عمر

_ قبل خمس ساعات

حور ،، الو عمر

عمر ،، صباح الخير دكتورة

حور ،، صباح نور اتصلت ؏ مود اسئلك ؏ موضوع
التحليل وين صار مو كتلك استعجل صار خمسة ايام

عمر ،، الموضوع خارج ارادتي اليوم باليل ان شاء الله
اردلج خبر

_ خفق قلبها بقوة ردت عليه بصوت متقطع

قصص فصليات 🦋♥️🦋

28 Mar, 18:10


تميم ،، شنو الفحوص الازمه لهل حاله

حور ،، في اكثر من طريقه لكن الافضل هو السونوهيستيروجرام

تميم ،، شنوو

حور ،، السونوهيستيروجرام هاذا جهاز اخر من الموجات فوق الصوتية وهو الافضل في صورة سُحْبية يعني يتم التقاط الصور بعد إدخال السائل في الرحم من خلال أنبوب رفيع يتم وضعه في المهبل مما يسمح للطبيب برؤية أي تشوهات في شكل الرحم قد تكون موجودة مع التقاط صور توثيقيه

تميم ،، وليش يموت الجنين

حور ،، يموت بسبب تشوهات لانو قناة مولر هاذي تؤثر على مجرى آخر يتطور في الجنين نسميها قناة ولفيان تشوهات قناة ولفيان وهاذي مو بس تسبب مشاكل للجنين حتئ الكلى يصير في مضاعفات بنسبه ثلث النساء الي تعاني من الرحم المزدوج واكو منهم مايصر عندهم حمل اصلا

_ هي تحجي وهو صافن ؏ حلكها اصلا فقد تركيزه من فتره ملامحها وهي تشرح اله خربطت احواله
تقرب منها وهيه تحجي سكتت تباوعله خله ايده خلف
رقبتها وسحبها لعنده اخذ شفايفها راح يقبلها بنهم فصل القبله بعد فتره صار وجها احمر

تميم ،، ميت جوع اذا ماكمتي حضرتي الي ريوك اكلج

حور ،، تمام رايحه بس اغير ملابسي بالاول

تميم ،، ماشي اجمع الج هل كتب

حور ،، لاا لااا اتركهم رجائا

_ ابتسم وكام وكف باوعتله بلعت ريقها تقرب منها لفها
لحضنه وحجة بصوت هامس

تميم ،، اذا ضليتي هيج تتموعين راح اتريك بيج

_ عضت شفتها بخجل و دفعته ابتعد عنها وراحت اخذت ملابسها ودخلت بسرعه غسلت وطلعت وهو واكف يباوع من الشباك ؏ المزرعه لابس بس بجامه وكفت كدام المرايا
تسرح شعرها وهو دخل يغسل كانت لابسه فستان تحت ركب ردان طوله مقبط من صدر لفت شعرها وخلت شوب مرطب باوعت ؏ المكياج ثواني وتجاهلة الفكره لبست
بوت نص ساق وخلت شال ؏ كتفها ونزلت للمطبخ
كان الكل موجود






حور ،، صباح الخير

_ الكل رد كامت هدئ وقفت وحجة بخجل

هدئ ،، اسويلكم ريوك

حور ،، لا اني اسوي شكرا

سمية ،، اكعدي انتي وياها انا اسوي شياكل الشيخ

_ حجتها وكامت وكفت ابتسمت حور وحجة

حور ،، اي شيئ باجي

سمية ،، ماشي بنتي

حور ،، انا اجهز القهوة

_ حجتها وباوعت ؏ طاوله سلمان مدنك يباوع ؏ صحن
مااكل شيئ منه وكانها تذكرت شيئ مهم باوعت تلفون
هدئ ؏ طاوله تقربت باوعت الهدئ وحجة

حور ،، اكيد اسوي اتصال من جهازك

هدئ ،، اكيد

حور ،، شكرا

_ اخذت جهاز وطلعت من باب المطبخ الخارجي
وكفت طلعت رقم عمر واتصلت بهل اثناء دخل تميم للمطبخ
الكل وكف

تميم ،، صباح الخير اخذو راحتكم

جواد ،، تفضل شيخ

تميم ،، تسلم عمي

_ سلمان ضل واكف اشرله تميم يكعد كعد ضل يباوع ؏ حور الي كانت تحجي بتلفون واضح عليها القلق كطب حواجبه واخذ هدئ كامت بسرعه حضرت القهوة لانو حور نست الضاهر اجتي خلت الكوب كدام تميم وهو يلاعب فهد
رجعت كعدت ياوعلها تميم بتسائل عن حور هزت راسها بمعنا مااعرف

سمية ،، شيخ اليوم راح تبقئ ؏ الغدا

تميم ،، لا تكلفين نفسج خالهث

سمية ،، لا شيخ شلون غير انت ضيفنه

_ هز راسه الها بدون ادراك ياله يم حور شوي ودخلت شافت تميم ابتسمت وراحت اخذت صينية الريوك خلتها
كدامه وكعدت هي هم كوب القهوة بايدها تشرب وصافنه
تقرب عليها وحجة

تميم ،، خير ام فهد

_ باوعتله وهزت راسها بمعنا لا بعدها حجة

حور ،، اتصلت بعمر طلبت منه شغله ولسه ممسويها

تميم ،، اذا تردين انا احلها الج

حور ،، لا شيخ مو ضروري تسلم شغله قانويه

تميم ،، تمام شنو رئيك نطلع نشوف المزرعه بعد الريوك






حور ،، يصير

_ نص ساعه خلص ريوك كام وكف مد ايده الها طلعو سوئ
يتمشون ويسولفون باوعله شارده

تميم ،، خير حور ليش شاردة

_ باوعتله وابتسمت

حور ،، صدقا ماكو شيئ

تميم ،، شكد مساحتها

حور ،، شنو

تميم ،، شكد مساحة المزرعه

حور ،، سبعه

تميم ،، ماشاء الله شكد تجيب سعر حاليا

حور ،، انت اعلم

تميم ،، سعر ثلاث اقصور بغداد

حور ،، مو شرط القصر عمو طريم اغلئ من المزرعه

تميم ،، اي ذاك يختلف لان موقعه مهم

حور ،، اي وبنائة حديث ؏ طريقه العثمانية

_ باوعلها وحجة مع ابتسامه

تميم ،، بالخير عليج الفلة الجديدة

حور ،، لسه ماكو شيئ رسمي يعني مامتلكتها مراح اكلك
شلون عرفت اكيد سلمان خبرك

تميم ،، عمر بلغني

حور ،، جيد

تميم ،، حلو السطبل

حور ،، اي

_ دخلو يباعون ؏ الخيول وصل لعند فرس بيضه
تجنن باوع ؏ حور وحجة

تميم ،، هاي شسمها

حور ،، شهب

تميم ،، لايك عليها

_ تمشو شوي وصل لعند حصان اسود كان الوحيد الي لونه مختلف كلهم بيض بس هاذ اسود باوعله نفر الحصان ابتسمت حور وتقربت منه تحجي بصوت رقيق

حور ،، ليل حبيبي اهدئ ياحلو

تميم ،، ليل

حور ،، اي هاذ حصان عمار

_ حجتها وغمضة عيونها عرفت انو هي اخطأت من ذكرت هل اسم بالاخر تميم يعرف قصتها مع عمار تقرب منها تميم
وحجة بصوت هادئ

تميم ،، الله يرحمة