قصص صنعانيه كشخه 18🔞 @sugvjdh Channel on Telegram

قصص صنعانيه كشخه 18🔞

@sugvjdh


قصص واعترافات 🤭

قصص صنعانيه كشخه 18🔞 (Arabic)

هل تبحث عن مكان للاسترخاء والاستمتاع بقراءة قصص ممتعة ومثيرة؟ إذا كانت الإجابة نعم، فقناة 'قصص صنعانيه كشخه 18🔞' هي المكان المثالي بالنسبة لك! هذه القناة تقدم مجموعة متنوعة من القصص الصنعانية الشيقة المليئة بالإثارة والتشويق. ستجد هنا قصصًا تجمع بين الخيال والواقع، وستأخذك في رحلة مثيرة من خلال صفحاتها. بغض النظر عن موضوعك المفضل، ستجد بالتأكيد قصة مناسبة لك للتمتع بقراءتها.
القناة تهدف إلى توفير تجربة قراءة ممتعة لجميع المشتركين، سواء كنت من عشاق القصص الرومانسية أو القصص الغامضة أو القصص الكوميدية. كل يوم يتم نشر قصة جديدة تضمن لك تجربة فريدة ومليئة بالمفاجآت. بفضل تنوعها وجودتها العالية، أصبحت قناة 'قصص صنعانيه كشخه 18🔞' وجهة مفضلة لعشاق القراءة على تطبيق تليجرام.
إذا كنت من محبي قراءة القصص وتبحث عن مكان للاستمتاع بأحدث القصص بانتظام، فلا تفوت فرصة الانضمام إلى قناة 'قصص صنعانيه كشخه 18🔞' اليوم. انضم الآن واستمتع برحلة قراءة لا تنسى!

قصص صنعانيه كشخه 18🔞

21 May, 18:24


اذا عندك اعتراف تحب تحكيه او اعترفات جريئة ادخل على الخاص بسرية تامه @OEVEKV

قصص صنعانيه كشخه 18🔞

23 Mar, 07:52


(5)
يليت بواحده نفس ليالي تكون زوجتي وام عيالي اححححححححح يا ليالي كلما اذكرك يزداد قلبي من شوقي لك يا ليالي سافرت ليالي الهنديه للهند ورحت ودعتهاا انا بس لا ان الدكاتره وزملاها الهنديين ودعوها الاسبوع الاول وزوجها ودعاها بس ليالي لما رحو زملاها الهنديين وزوجها والدكاتره خرجت من المطار واجلت السفر للاسبوع الثاني لا انها تشتي تودعني انا لا اني زوجها الحقيقي الذي شبعها حنان الذي حبها حب حنون اححححححححح يا ليالي خرجت من المطار واتصلتلي وانا مش عارف انها بتسافر كنت اضن انها في اجازه لا انها عملت اجازه وانا لي اسبوعي ماشوفها اتصلها اتصال وتقوللي انها تحس اعراض الحمل وما تشتي احد يشك انها حمل مني المهم اتصلتلي وقلتلي اجيلها الان لا فندق وجيتلها لا الفندق ودفعت للفندق حق اسبوع كامل عرفه فيها من كل شي عرفه سبعه نجوم وجيت لا عندها وجلست غندها اسبوع كامل نمت انا وهيه سواي وهيه في حصني خزنا ان وهيه لعبنا في العرفه حق الفندق بالما جلست عندها ورجلي علا رجلها نجزن نشيش اححححححححح والله منساش يا ليالي عملت معي اسبوع وكانهس
وكانه سنتين رحت ودعدها حبيبتي وتقوللي انا مبنساك يا عمري ان لي كل شي واذا بقدر بدخلك الهند واتواصل معك وجبتلي من ذكرياتها وانا اديتلها ذكرياتي وشريت بدله المولود الجديد ومصيتها اخر مصه في حمام المطار وضميتها وهيه تبكي احححححححح يليتني سرت معاء وجبتلي 4000سعودي وسافرت حبيبتي وعمري ليالي ان شا الله انها الان مسلمه وتربي ابننا وتعيش حياتها يليت القا بنت قلبها طيب وتحب الوفاء مثل ليالي والله لا اتزوجها بدون اي تردد ونهايتي قصتي انا وعمري ليالي اححححح اسعد مساكم يا حلويين
(5)
وانتهت القصه

قصص صنعانيه كشخه 18🔞

23 Mar, 07:52


(4)
جلست انيكها في كسها 4اشهر وانا كل ما انيكها اشوف الخزف حق طيزها واشتي انيكه وانا اقول لها حبيبتي انت ليش دكتور مروان مفي دقدق وهيه تقوللي مفي من يوم ما تزوجت عليه مقد لمسها لمسه في كسها وانا اقول لها ليش وهيه تقولي زوجي مفي دقدق يعني زوجها ميحب يركب مرتها الهنديه الا في يدها يعني كنتي ترهطي لزوجك ليش مينيكي وهيه تقول ميشتيش حولت معه لبس له بس مفي فيده وانا اقول لها انا بشبعك انا بنيكك في كسك بشبعك عراب وابوس شفيفها واقحط لسانها وامصها في اليوم الثاني قررت انيكها في طيزها الاحمر الخزق الوردي حق طيزها ووكانت الاهنديه تلبسلي كل يوم وتتمكيج كل يوم وقبل متجي للمستشفي لا عملها تتروش عشان تجي وهيه جسمها نعم وطيزها وكسها معسول ومعطر احححححححح وكنت انيكها في كسها وطيزها احححححححح مانسا الهنديه حبيبتي وزوجتي يليت انها كنت مش مزوجه كنت بنسيها الدنيا كلها يليت انها مسفرت الهند يليت سفرت معاها الهند سافرت زوجتي وحبيبتي الهنيه صحبه الطيز الوردي المعطر وكانت تقوللي اسفر معها وهيه بتدفع تكاليف السفر بس مقهور يليتني سرت معي زوجتي الهنديه وشفت ايش جابت ولد او بنت لانها في بعد سنه وشهر حبلت مني وخفت من زوجها البكستاني يعرف انها حامل وسافرت بعد شهرين ونص وودعتني وقبل ما مسافر جلست انا وهيه 7ايام في فندق علا حسابها كنت انا وهيه نخزن ونتراكب ركب مشتاق وهيه متخزن بس كنت تشاركني لا اني مكنت متوقع انها عتسافر وتتركني بس وقلتلها عيفصلوني من العمل وزوجك عيسال اينك يا روحي وهيه فجاتني انها عتسافر الفيزه حقها معمله جهزه وما عد باقي الا اربعه ايام وتسافر اححححححح احححححححح حسيت ان جاجه من جسمي عتروح وقلتلها اشتي اتزوجك اجلسي وبكيت وهيه بكت وقلتلي خلينا نفتهن لا تقهرنا انا عملت لك اسبوع ورحت من عند زوجي البكساني وزوجي قصطه اني الان في الهند مقد اتصل لا ولا اتصال ولا هوه حاسي فيني بس انت مبنساك وتصورنا وصورت بطنها وابنا الذي في رحمها بكشافيه ونكتها ليل ونهار نيك وداع احححححجحجح مبنساك يا روحي
يا ليالي يا قلبي وروحي يا ليالي احححححح ما احلا اسمك ما احلا طيزك مااحلا جسمك اححححجج يا ليالي ليت والقالي حبه نفس ليالي اححححح يارب ببنت نفس ليالي ونفس قلبه ونفس طيبتها اححححح يا ليالي يليت اعرف كم قد امر الولد هوه ولد او بنت احححححححححح

قصص صنعانيه كشخه 18🔞

23 Mar, 07:51


(3)
اتروشت وهيه دخلت تتروش معي مسكتها وحضنتها تحت المرش الماء يسكب فوقنا من الدش وانا ادخلت زبي من خلفها انيك كسها قذفت واحنا تحت المرش وهيه قذفت اتروشنا وانا جرجت البس والساعه كانت قبل اذان الفجر بعشر لبست وهيه لبست ومشت قدامي وانا اشوف فنيجها يرتجين وانا مسكتهن وجغصتهن وهيه تقلي خلاص بس دكتور في جي الان روح انت في عرفه التخدير وانا بروح الاستقبال وانا اقول لها بكره بقحص طيزك وفنيجك قحاص وهيه تضحك ودخلت مكتبها وانا رحت رقعتي بقعتي جا دوام الثاني انا جرجت وشفت الهنديه وهيه معا زميلاتها الممرضات الهنديات الذي بيدومين الصباح بيتكلمو بلعتهم انا مفهمت ربس رحتلي وغمزت للهنديه وهيه مبسوطه ومرتاحه من عرابي اول يوم تضحك وتبتسم معا زميلتها استعربت ورحتلي في نفس اليوم اليل اشتريت قات وجيت علا دوامي للمستشفي وشريتلي حبه فيجرا وبصمت ودخلت لا قسمي العمليات دخلت اخزن في عرفه التخدير وانا واتق ومتاكد ان الهنديه بتجي هيه لا عندي بدات اخزن ودخلت الهنديه تستلم من المنوب الاول رحله المناوب خرج الدكاتره وانا نخزن في العرفه خرجو كل الاطبا ء قمت انا اعقم المقصات والسراير والسكاكيين وانا اعقم العرفه وانا افكر في الهنديه ليش متجرج من مكتبها وانا اعقم المقطات واشوف لا باب المكتب حقها ولا خرجت كملت اعقم كل شي رجعت غرفتي اخزن دخلت العرفه حقي وشفت الهنديه في عرفتي ااححححححححح وانا من اول اشوف لا مكتبها وهيه عندي في العرفه دخلت العرفه وهيه لبسه لبس يشهي جننني لبسها ومكياجها دخلت وغلقت باب العرفه وزبي قوم دخلت الحمام ابذل القات واتبعطط واخرخ علا الهنديه عريان خرجت وهيه مبتطحه فوق السرير قفزت لا فوقها وانا اشوف لبسها وجسمها وشهوتي تزيد جلست جنبها وبدات ابوسها وامصمصها في شفيفها الصغار الحلوات اححححححح اوووووووووو جلسنا نتمصمص نص ساعه قوت وهيه تقولي حبيبي انته هنا يعني الحس كسي قربت الحس اححححححح ايش كان من شم تجهزتلي الهنديه وعطرت طيزها وكسها من اجل ابرد محنتها لحستهاوهيه مصت زبي وادخلت زبي في كسها وهيه توهوه واححححححح يس يس اكيه وانا انيكها وهيه تقلي انت عرابي انت جوزي انت حبيبي وانا اعربها من الساعه 12 الا الساعه 3 فجر ريحتها واشبعت كسه مني قامت من فوق السرير وكسها يوطل مني
اححححححححح عشت ايام حلوه مع الهندي جلست انيكها في كسها 4اشهر

قصص صنعانيه كشخه 18🔞

23 Mar, 07:51


(2)
لحقت بعدها لا مكتبها ومعي صحه فاضي ودخلت المكتب حقها واكلمها دكتوره مفي حاله اليوم وكان زبي مقوم من فوق البنطلون وهيه شفتني وشفت البنطلون وزبي مقوم واعجبه وقلتلي مفي ولا حاله بس تعال لا عرفه العمليه نجهز انا وانت العرفه يمكن تجي حاله وهيه مشت قبلي وانا بعدها اشوف لا طيزها وهيه كنت تمشي مشيه اغرا لي وانا زبي وقف مثل الحديد دخنا عرفه العمليات نجهز العرفه وهيه تعملي حركات وتشوف لا عند البنطلون حقي وزبي واقف وتمشي من قدامي وتدخش زبي وزبي واقف وانا اجبلها المقصات وافحس يدي في يدها جلست واشوف لاعيونها وامشي وراها وزبي واقف وادحشها انا حتا هيه مرعيه متا اضمها لا صدري واحصنها كملنا نجهز العرفه وانا قلت دكتوره بروح اخزن في عرفه التخدير لو بدك شي دعيتييني وانا كنت عارف انها بتجي بعدي لاان جوالها معي دخلت العرفه مسرع لا فوق السرير وخرجت زبي كله وهيه بعدي تقول صديق مفي جوال قلتلها معي انا قلت بمكنه بس نسيه تعالي خديه وهيه دخلت لا عندي وانا فوق السرير وزبي خرجته كله وقلتلها تجي تشله معتا اقوم وهيه قربت مني وشفت زبي وتلفونها طرحته في كعلي وهيه معد استرت تمسك نفسها مسكت زبي ومصته وانا قمت ومسكتها وطرحتها فوق السريروهيه مسكه زبي وبعدين شفت زبي يوطل مني وابططحت تمصمصه وتقول ولا قدره حقي كله وتمصمصه وتدخله لا خلقها وتمص وزبي انتصب من جديد وهيه تمصمص مسكتها من ايديها ورفعتها لا فوق الجدر وسنبت ورفعت كسها لا وجهي وهيه فوقي وانا الحس كسها
واجغص طيزها وهيه توهو وطرحتها فوق الكرسي راسها نازل وطيزها لا عند زبي بدات ادخله وهيه توهوه وانا انيكها في كسها وهيه يس يس حبيبي يس ميه ميه وانا اعربه جلست ساعه وحست اني بقذق وقامت بسرعه وادخلت زبي فمها وقذقت في حلقما وهيه تمصمصه وتخرج باقي المني من زبي وكانه عسل استغربت من عطشها وزوجها دكتور اطول مني واطحم مني جسمه قمت الحمام اتغسل واتروش دخلت الحمام زغلقت الباب وانا مدوخ من الهنديه دوختني من جمال كسها وطيزها وضروعها الصغار اححححححححححح كسها عسل مفيه ولا شعره طيزها احمر عسل
٢

قصص صنعانيه كشخه 18🔞

23 Mar, 07:50


#قصة_يمنية_جديدة
#قصة_من_صديق_الصفحة
#اجمل_صدفه
#من_حصلت_معه
قصه من صدق الصفحه شكرا على تفاعله وشخص صريح كمان
(1)
انا يونس من صنعاء عمري 24 عازب احكليلكم قصتي قبل5 سنه قبل خمس سنه كنت اشتغل في مستشفي في صنعاء
في قسم العمليات قصتي انا والسكرتير
الهنديه في قسم العمليات بحكيلكم من البدايه كنت موظف في المشتشفي موطف عملي اجلس في العمليات انا والسكرتاريه من الساعه 11 بليل لا الساعه 6الصباح وكان عملي انتضر اذا في حاله طاراه في اليل انا اجهز عرفه العمليات والمقصات والسرير وكان دوامي انا والهنديه سوا ونداوما انا وهيه وحدنا السكرتاريه كانت تجلس في غرفه الاطباء وانا كنت اجلس اخزن فوق سرير المرضا في غرفه التخدير وكنا ننتضر لو في حاله طاراه السكرتاريه تتصل بالاطباء وانا اجهز العرفه واذا مبش حاله اجلس اخزن لا الصبح المهم بدايه قصتي انا والهنديه الهنديه متزوجه وزوجها دكتور في نفس المستشفي وزوجها بكساني وزوجها كان يداوم من الساعه 8 صباح لا 9اليل وزوحته الهنديه كانت تداوم اليل انا وهيه سوا ووحدنا في قسم العمليات انا كنت اخزن يومين لا الصبح والهنديه تجلس في مكتبها الهنديه حلوه وطيزها وسط مربرب وقزمه وانا كنت اجلس في عرفه قريبه من الهنديه اجلس اخدر علا طيزها وجمالها جلست اجزن وافكر كيف افعل بالهنديه كيف تخليني انيكها كنت اعملها حركات شهوانيه كنت اتعمد ادخل لا مكتبها بعرض اعبي ماء وانا مشتي مأء بس كنت افعل هاذه الحركه من اجل اشوف طيزها واتلذذ به وبعدين اخرج لا فوق السرير ارجع اخزن واعمل العاده وارجع اجزن لا الصبح جلست اعملها حركات اعمز لهاوهيه تطنشني حلست هاكذا احول اجلسها شهر ونص وهيه تطنشني رجعت فكرت وخفت انها تكلم زوجها اني اعملها حركات وخفت تشتكيبي عند المدير حتا قررت ابطل هاذه الحركات لا اني حولت معها كثير وهيه تطنشني وبطلت وخفت لا تشتكيبي وانا طنشتها وكنت ادخل وقت دوامي ومعي القات وادخل القسم واقوللها هلا سيتر واول كنت ادخل واغمز لها واتعمد ادخل لا عندها بغرض اعبي ماء بطلت اعمل هاذه الحركات وكنت ادخل لا اغمز لها ولا اعبي مأء كنت ادخل طوال فوق السرير وابدا اخزن جلست هاكذا اسبوعين جلست اعمل العاده وانا مخزن وانا افكر في الهنديه مسترت انساء طيزها وجسمها احححححححححح والجسم فوقها احححححححح والطيز معها طيز عسل بس كنت خايف لا تعملي مشكله وانا مخزن كمل عليا الما ء ودخلت اعبي ماء من عندها ودخلت وهيه تقلي صديق ليش انت مش نفس اول قلتلها ايش قالت عبي ماء وانا جلست افكر ليش تقلي ليش انا مش نفس اول وفكرت ليش يعني اني تغيرت معد عملت لها حركات وانا حسيت انه كان يعجبها حركاتي والغمزات والاشارت حقي وقررت انيكها لا اني حسيتها عاطشه واليوم الثاني كنت مخزن نفس كل يوم وبدات من هاذاك اليوم تتلصص عليا وانا مخزن واتفرج في التلفون رقص مصري واعمل العاده جلست هاكذا 6وهيه ترقبني وانا اخزن واتفرج افلام واعمل العاده في اليوم السادس حسيت ان في واحد يرقبني ودخلت زبي تحت البنطلوم وقمت بسرعه ابسر من يرقبني وشفت انه الهنديه الذي كانت تتلصص علياوتشوفني وانا اهرط وكنت اهرط كل يوم حسيت ان الهنديه تشتي انيكها بس عادهيه خايفه مني
(1)

قصص صنعانيه كشخه 18🔞

19 Mar, 14:47


https://t.me/sugvjdh

قصص صنعانيه كشخه 18🔞

17 Mar, 16:52


طيااازها واهي تخببببط طيازها فيبي و اشدها من شعرها لما فوووقي وانا انيكها و كاني راكب خييييل نكتها وانا اسافع بطيازها لما حمرووووا رجعوووا حمررررر
(2)

(3)
اخذنها يمكن حق 5 دقائق بنفس الوضعيه
و بعدها جلسنا قدام بعض واحنا متحاضنين و هي جالسه فوق زبي تتقفز وانا حاضن لها و نتباوس و نتمصمص انيييكها وهي تصيييح ااااه اووووف نيكك جناااان اااااه تعبتني اليوم ي مجنون ااااااه اااااه معاد قدرنا نتحمل وقلت لها بببنزلهم لما ذاااااخل قالت ايووووة ااااه واحنا متحاضنين ووجبتهم لما داخلناااااهاااااا و ارتمينا فوق بعض و زبي داخل كسسها ااااه كانت اسعد اللاحظات يلي مرينا بها استمتعنا بجد
قعدنا بلحظة صمت تقريبا ربع ساعه واحنا مستحين من بعض بنفس الوقت مستمتعين
قمت من فوقها اخذت تلعب بزبي و تمصمصه و قيمته مرة ثانيه و نكتها الين الصباح عملنا 3 نيكات
ونمنا مع بعض الين الصباح قمت انا اخذت سامني و رحت غرفتي كملت نومي الين العصر خرجت و التقيت با الدكتور يشكرني هو وزوجته وقالي انها استمتعت متعه ما عمرها جربتهاو خزنا الين الليل انا و هو و اليوم الثاني انا سافرت مصر وهو انتظر بجبوتي للسفارة الهندية
لليوم انا وهو ع تواصل بالواتس بس هو مكان عمله بتعز وانا بعدن
(3)
وانتهت القصه

•┈••✦🔞قصص↑جنسية🔞✦••┈•

⇐لنشر قصتك او اعترافك بكل سريه واامان تعــــالـــي/وا
عبر البـــوت
@yemensixy666BOT

او الاستفسار عبر الخاص
ادمون النشر (سيمو)
@Sooso101

قصص صنعانيه كشخه 18🔞

17 Mar, 16:52


وانتظرونا في الجزاء الثاني من قصتي
(1)

•┈••✦🔞قصص↑جنسية🔞✦••┈•

⇐لنشر قصتك او اعترافك بكل سريه واامان تعــــالـــي/وا
عبر البـــوت
@yemensixy666BOT

او الاستفسار عبر الخاص
ادمون النشر (سيمو)
@Sooso101

(2)
رحت للسوق و حلقت و اشتريت كم غرض معي ع شان الليلة و اشتريت عشاء لنا
رجعت للفندق اتغسلت و تنظفت الين الساعة تسع دقيت عليه و قالي انزل انا بالغرفة
نزلت و دقيت الباب و رحب فيني و قالي تفضل وهي جالسه طبعا بالغرفة لابسة طرحة فوق راسها و مغطايه مستحيه مني
وانا بجد كنت مستحي عكس البنات يلي اقمت معهم علاقة لانه يكون في تعارف مسبق بيننا بس دي كدا فجاة
فقال الدكتور خلاص انا بروح و بخليكم تاخذوا راحتكم وودعنا الدكتور و راح
جلست جمبها من باب كسر الجخل و قلت لها ممكن اشيل الطرحة بستحيى ردت ايه ممكن
سحبت الطرحة و بجد انصدمت من جمالها ما صدقت ان عمرها 30 سنه قلت له مش معقول انه عمرك 30
وهي تحلف و تضحك تقولي الا 30 بس لانها ما تعبت زي باقي النسوان يعني شغل مجهد و تحمل و ترضيع اطفال و اهتمام بالاطفال بحكم انها ما تخلف و الدكتور مرتاح مادياً موفر له كل شي
شليت عليها الطرحة و المغرمة من راسها
و قلت بدينا ندخل بالكلام و المغازله ع شان نكسر حاجز الخجل و تعشينا مع بعض عشاء خفيف
طبعا انا افكر بيني و بين نفسي انه هي مجربة كل وضعيات النيك مع زوجها وانا كمان لازم اعمل لها طريقة نيك جديدة بحكم انها شهوانيه و عشان ما تنساها

بدينا نلمس بعض و نتحاضن طبعا لساتنا بثيابنا هي لابسة عبايه سواء وانا لابس معوز و جرم داخلي
فسحبتها ووقيمتها جمب الجدار ربطت عيونها بالمغرمه حقها
و غمضت ع عيونها تقولي ي مجنون ايش بتسوي قلت لها مالك دخل انتي بس سوي يلي اقولك عليه قالت تمام
سسحبت عليها العباية و الا وهي لابسة روب نوم شفاااف و عليها جسسم ناااار
فكييت العباية كامل وهي واقفة وظهرها بالجدار و عيونها مغمضه ربطتهم بالمغرمه حقها
بدات اتحسس جسسسمها و امرر اطراف اصبعي ع رقبتها و انزلها لما صدرها الجميله و بطنها و افخذها وهي تتشهوي و تاااان تقولي ايش تسوي لا خلاص بس وهي مستحيه مني قلت لها مشغلك سحبتها و رميتها فوق القعادة تقولي افتح عيوني قلت لها لا انتي توثقي فيبي او لا قالت اكيد والا ما وافقت عليك
قلت لها خليك مغمضة وبس

من ضمن الاغراض يلي اشتريتهم بالسوق ربطتين مثل الشال قصيرة و مكعبات ثلج
ربطت لها يداتها كل وحدة بركن بالقعادة وهي تقولي ايش بتسوي فيبي اني اشتي انتاااك مش ارتبط قلت لها ما عليك بيجي كل شي بوقته بس خلينا اتهنى بجسمك بالاول قالت لي تمام
طبعا هي لحد الان مربط ع عيونها وانا قد كنت طفيت المكيف و مع حر جبوتي انزادت سخونه الغرفة وهي كمان سااخنه ومربطة
اخذت مكعب الثلج من الثلاجة و حطيتها ع جسسممها فوق صدرهاوهي مشتعله ناااار صاااحت ااااه ايش تسوووي ااااه بااارد و جسمي حاار حرام عليك قلت لها تحملي وبديت امررها ع نهودها وانا متلذذ بوناتها طلعت ضروعها من الروب ضروع ملكيه بيضاااء ونهود وردية انا امررها ع حلمتها بكل هدوء وهي بدات تتاقلم و تصيح العب بالثلجة من بشكل دائري بطئي و هي تتشهوق نزلت الثلجة ع بطنها و مررتها بفخوذها الين اصابع رجلها و طلعتها شوي شوي اليين بين رجولها الين وصلت قدام كسها و تصيييح تقولي لااااا بتذوب الثلجة حررام عليك كسسي ناااااار اخذتها و حطيتها فوووق كسسسها وهي اااااه تصيحححح من قلبها خلاص معاد اقدر اتحمل قلت لها خلاص خليك كدا شوي مع سخونتك و سخونه الغرفة
و فتحت ع عيونها ووقفت قدامها اتعرين وهي تتشهوق و تصيييح ااااه ااااه و زبي منتصصب تقولي جييبه قلت لها لا تستعجلي عليه و بدااات بوووسها برقبتها و شفايفها و العب بضروعها وهي تصصصصيح اااه نزلت الحسس نهودها و امصهم بكل رومسيه وهي مربطة تصيح ااااه نزلت ابوس بطنها و سرتها
و سحبت لها كلسون الروب و الا كسها ملييييان شهوة و نزلت اكثر من مرررة
فالخت رجولها ونزلت لكسها وانا جدم بين فخووذها لما عند كسها كسسها وردي صغيييير يجننن ما اقدر اوصف لكم من جماله بديت الحسسسه و هي طوقت عليا برجولها تقولي اااااه افتحلي يداااتي و رافض و الحسسسس و هي تصييييح اللحسسسه بكل قوة و دخلت اصبحي بكسها والحسسها و احركها بشكل اقووووي وهي تصييييييح اااااااه اشتي زززززبك اشتي انتاااااك مش اتعذبببببببب اااااه
قلت لها ولا يهمك طلعت لها زبي و بديت ابرشه بكسها و العب فيه كااان كسها حااااار نااااار يلتهم كسسي و هي تصيييح طفييييه طفيييييه
دخلته لها مرة وحدددددة كله اندرج سريع لانه كان كسها مليان شهوة دخلته لما صااااااحت اااااااااااااااااااااااااه ااااااااااه واخيييييراً و بدااات اشتغلها نيييك نييييك ادخله و اخرجة وانا ارضع ضروعها اشفط حلماتها وانيييييك اخذنا حق 5 دقائق هدي الوضعيه و بعدين فتحت لها يداتها اااه صاحت واخييييراً مسكتها و خليتها تكمبع تعطيني طيازها انيكها من الخلف بدااات انيكها وانا اخبط

قصص صنعانيه كشخه 18🔞

17 Mar, 16:52


#قصة_يمنية_جديدة
#قصة_من_صديق_الصفحة
#اعترف_جديد_من_الخاص
قصه من احد الاعضاء بقناتي
(1)
حفاظاً ع الاسماء
انا اسمي الحالي (مستعار) 32 سنه
الدكتور 40 سنه
زوجة الدكتور 30 سنه



طيب بحكيلك

طبعا القصة حقيقية
انا العد
انا ولد سبق ومارست الجنس كثير مرات و مع عدة بنات ومختلف الجنسيات اليمنيه او الاجنبيه بحكم اني درست في ماليزيا
المهم لما رجعت لليمن ب عام 2018 تعب خالي و قرروا له السفر الين الهند و طلبوا مني مرافقته بحكم اني سافرت عدة دول وعندي اللغة الانجليزيه هناك اصحابي كثير فقلت تمام
فبدات اعامل و بالسفارة الهندية بصنعاء لكن قالوا لو تشتي تتخارج سريع سافر لما جبوتي مباشرة هناك بتتخارج اسرع فقلت تمام
المهم سافرنا انا و خالي ع شان نعامل له بالسفارة الهندية بجبوتي
وصلنا جبوتي و سكنا بوسط جبوتي بمطقة بلاس رامبوا بفندق كمفورت الذين سافروا جبوتي يعرفوا المكان

فوصلنا وكان هناك مشاكل بين الحكومه الجبوتيه مع السفارة الهندية وكانت السفارة مغلقة فكانوا يوعدونا من يوم ليوم بفتح السفارة
من هنا تبداء القصة
لما كنى بالفندق مريت بالصاله واذا بها مجموعة من الرجال اليمنين يناقشوا الوضع بين الشمال و الجنوب
فكانوا مجموعة من ابناء يافع والضالع يناجموا دكتور من تعز فانا زعلت و دخلت بالخط ساني اناجم مع صاحب تعز و مع الوحدة اليمنية فتشجع الدكتور معي الين قلبناهم بالكلام فتعجب بي الدكتور
و تعارفنا ع بعض فكان من حلو المصادفة انه كمان مسافر للهند للعلاج لانه عندة مشاكل بالجهاز الضهمي ومع مرافقة زوجتة
المهم فكنا نروح انا وهو نشوف متى تفتح السفارة و كنى نخزن سواء يوم عندي بالغرفة ويوم بالشارع ويوم فوق السقف حق الفندق ونفتح المواضيع بذات المواضيع الجنسيه كان يتحمس معي يحب يسمع تجاربي و نخرج السوق سواء او المطعم و صرنا اصحااب جدا وكاننا نعرف بعض من سنين المهم ظلينا في جبوتي 3 اسابيع منتظرين السفارة تفتح

الين انا خلاص قنعت و حالت خالي زادت بالتدهور فقررت اغير رحلتي الى مصر

فقدمت جوزاتنا للسفارة المصرية و رجع بعد يومين الصباح انا و الدكتور ناخذ الجوازات و قطعنا تذاكر لما مصر
فقال الدكتور خلاص ي حالي اليوووم ع حسابي التخزينه و الغداء لانك مسافر وكمان اشتيك بموضوع خاص و حساس
استغربت من كلامه قلت له كل يوم قد نفتح المواضيع ايش فرق اليوم الموضوع ثاني
قالي بكلمك بالفندق ما ينفع هنا
المهم تغدينا بدري الساعه 12 الظهر و شلينا قات و اتصل ع زوجته قالها تفرش لنا البلكونه حق الغرفة حقهم بنخزن فيبه انا وهو لانه الغرفة فيبة بلكونه مطله ع الشارع و قالها تروح عند صحباتها بالغرفة يلي جمبها بنات يعاملوا ع امريكا من اب لانه دائما تروح عندهم
...
المهم دخلنا الغرفة انا وهو قلت له ها ي دكتور ايش الموضوع الجديد يلي معنا اليوم وقدة كل يوم نتكلم و نضحك ليش الا الان هذا الموضوع ماجلة
فقالي انا بقولك ي حالي بداء يحكي لي ع حياته الشخصية مع زوجتة وانها عقيمه ما تنجب له اولاد وانها تحبه و زوجتة بوحدة ثانيه ومعه منها اولاد و انه صار لهم متزوجين 15 سنة وانه مقصر معها جنسياً بذات بالسنوات الاخيرة من يوم بدات معه مشاكل بالجهاز الضهمي ولا يجامعها وانها تشتهي تنتاك موت لانه تتفحرر جمبه وهو ما يقدر يجامعها لانه حقه معاد يقوم معه
قلت له الله يعينك ي دكتور و يصبر زوجتك معلش بتتعالج و بتعوضها وكدا كنت اوسيه
فقالي ي عدني اطلبك طلب ما بتردني قلت له امر لو في شي بيدي اقدر اساعد فيها ابشر ولا يهمك
قالي انا اعجبت بشخصيتك و عاجبني جسمك وانت شباب و طاقة و معك مغامرات بالجنس و قدك مسافر بعد يومين مصر اشتيك الليله وحدة تنام مع زوجتي و تريحها لي لاني بجد احبها واشتيها ترتاح
انا ظليت محتار بين التصديق و التكذيب بيلي يكلمني فيه الدكتور فقلت بساله هذا رائيه بس ايش رائي زوجتة هل بتوافق فسالته
فقالي ما عليك زوجتي وانا اعرفها بتوافق ما بترفض فقلت له كيف عرفت فقال لانه سبق و تكلمنا ع قصصك الجنسيه و كانت تتشوق لسماعها كل يوم اقص لها يلي كنت اقص للدكتور و كانت اوقات تسوي العادة السرية ع القصص يلي كنت اقصها للدكتور و الدكتور دائما يمدحني قدامها وسبق انهم فتحوا دا الموضوع بينهم البين وانهم موافقه لو انا موافق
قلت له خلاص موافق ع شانك ي دكتور
لكن بشرط بسويها معها لكن انت ما تكون موجود و اشتي اليوم نكون انا وهي زي العرسان فقال خلاص ولا يهمك انا موافق و بروح اكلمها لك ع شان تجهز نفسها لك و تتشيك و بسلمها لك وبروح عند ناس من جماعتهم بالفندق الثاني بسهر معهم الين الفجر
قلت له تمام
راح و كلمها و قالها تتجهز لي عند الحريم صحباتها و كانت موافقه و طايرة من الفرحة
رجع الدكتور و كملنا اانا و هو التخزينه ع شان اعرف منه اكثر عنها ايش يلي تحب بالجنس وايش اكثر اجمع عليها معلومات الين الساعه 7 المغرب نجعنا القات وقلت له بنزل للسوق كمان انا احلق و اشتري حاجات اشتيها و بنلتقي الساعه 9 بالليل

قصص صنعانيه كشخه 18🔞

14 Mar, 22:28


اشتي يكون يخنثني وانتي معانا عشان يقع له طعم .واصبح في راس الاسبوع كل خميس .نسمر ونتبادل انا وسلوى على زب حماده يكمل ينيكها ويجي دوري لما اكمل. وترجع هي تتخنث. وكنت استمتع قوي وكانت استي تشبع من المخناثه ليوم الخميس وكل الاسبوع شابعه .

قصص صنعانيه كشخه 18🔞

14 Mar, 22:28


شافني سنب قال ايش ايش هذا الحلا كله ايش هذا الجمال وخلس ملابسه.وخلس كلسونه وشفت زبه نص قوامه مش مقوم قوي. انذهلت من حجم زبه. حضني وجلسني في حضنه. ومغط القات لبطنه لانه كان قليل ومسك ابزازي. ويهز ابزازي ويقرمطهن وكان زبه يقوووم قليل وانا امسك. زبه ثقيل وكبير. واقله وهذا وين عتجي به كله. قال في استش قلت له حماده هذا قدو رجل ثالثه ماعدو زب ما عند نوال حجه كانت تكلمني ما صدقتها. الان صدقتها لانه ما كنت متوقع يكون بهذا الحجم. وكان يمسك طيزي. ويدخل اصبعه الوسطى بين طيزي. ويمص ابزازي. وانا ذايبه. واتحرك واحك استي على زبه. لما ارتعشت وارتعش جسمي وزادت شهوتي وقال يله اطلعي فوقه ورفعت نفسي. وامسك زبه. وادخل راس زبه. واحس ان الهواء بينكتم. وقال زيدي. زيدي. دخليه. دخليه. وانا خلاص استي مورمه. ومشبوبه. من قوه الشهوه حق استي. استسلمت وقلت راح ارخي جسمي وانزل فوق زبه لين ما دخل يدخل. ارتخيت وزبي دخل للنهايه لما سرجين عيوني. وبدات اهتز فوق زبه. لما تعود استي. وقال وربي يا سلوى ما كنت متوقع يدخل كله. اااااااح اااح. ما احلا ابزازك. ومسكني وكان يهتز. تحتي ويدخل زبه ويهزني ويقلي يوووه يا نوال ما احلا ابزازك بيهتزين. بيذوبني بشكلهن. وانا اشوف ابزازي وهن يهتزين وحسيت انهن صدق حلوات. واطلع وانزل فوق زبه وابزازي يهتزين. لما حسيت برعشه. وخذه بجسمي كله وهو فرغ بعدي وقمت من فوقه. وجلست جنبه وحماده يقلي امسكي زبي. وامسك زبه وهو ثقيل. واقله حماده زبك ثقيل زب زوحي خفيف وقام مددني. وممصص ابزازي. وقال نوال ابزازك جننني اشتي اكلهن واقطعهن واقرمطهن قرمطه. واقله قرمطهن يهناء قلبك. ودخل زبه استي. وعربني لما سنبين شعر راسي. من الخذه. وهو خلص ونزل حقه. واركبت من زبه مرتين. وجلسنا نخزن ونتكلم من سلوى وكيف بتسوي بزب حماده. وحسيت اني ما شبعت ولازم ما اضيع الفرصه هذه وانه لازم اخليه يخنثني كل دقيقه. وطلعت حضنه. وادخل زبه استي. وناكني لامره الثالثه. اذن المغرب قلت له ايش تشتي يا حبيبي اسوي اك من عشاء. قال اي شي قمت سويت دقه ولحم صغار من الثلاجه وبيض. وعملت شاهي حليب. عملت عشاء حالي. اتعشينا. وعجبه طعم الاكل. وقمت اخذ المقلى والطيسان. والصحون للمطبخ. قال اشتي اخنثك في المطبخ قلت له تعال. وناكني في المطبخ ورجعنا نخزن. وقمت ارقص له واغريه بخصري وطيزي وابزازي واهز له ابزازي وهو يهيج. عليا وقام فلخني وممدني وناكني. ورجعنا نجلس . ونتجابر وقال انه راح يخنثني مع زوجته سلوى قلت لا تحرجني قال مابش احراج اصلا سلوى تشتي تشوفني وانا بخنثك. واتصل لسلوى وقال نيمي البنات ونزلي نسمر عند نوال. وقالت اها يعني انت عند نوال قال ايوه قالت افتح المكبر اكلمها. وفتح وسلوى تقلي نوال قلت ايوه. قالت طعمتي زب زوجي. يا قحبه قلت ايوه وانا بموت ضحك. قالت خنثنك وبرد استك قلت ايوه حالي. قالت ريعي انيم البنات وراح انزل عندكم نسمر للصبح قلت بسرعه قالت ليش. بسرعه قلت خايفه اكمل زب حماده عليش وما عد ابقي لك شي. قالت بقتلك يا قحبه خلي قسمي. بنزل لكم ريعو. ولبست زوجته سلوى ونزلت وشافتني. وهي تضحك. وجلست. وقالت كم خنثك قلت عملي خمسه. التفتت نحو زوجها حماده. وتقله واني اشتي خمسه مثلها. قال كم جهدي ثنتين كعل. ما يشبعكن. قالت سلوى مالي دخل. مثل ما خنثتها. تخنثني. وقالت يله قوم يا حماده خنثها اشتي اشوفكم. وقام زوجها حماده رفع ارجلي وزرق زبه استي بعنف. وفالخ ارجلي ويدخل زبه للاخير. وتقل سلوى والله استش شفاط يا نوال وقدرتي تزرطي زب حماده. وانا مش عارفه اضحك او استمتع بزب بحماده. ناكني لما فلخ لي عضامي. وسلوى قالت دوري وقامت تجلس في حظنه وكانت تحاول تدخل زب زوجها حماده للاخير بس كانت تدخله شويه وتقوم. وهو توحوح اااح. استي استي ما اقدرش وانا اقلها اتحملي. هيا. وزوجها يتحداها. وترجع تجلس فوق زبه لما يدخل اكثر شوي وتقوم وهي تصيح ما اقدرش وترجع لما دخل نصه. وتقوم وهي تصيح مقدررررررش. مقدرش واقلها قد دخل نصه باقي الا قليل اتحملي. وجلست لما دخل زبه كله. وحضنت زوجها وتقله لا تتحرك. عيوجعني. وكانت تتحرك هي قليل. وتقلي كيف زرطيه يا قحبه كيفه. شلط استي لما تعودت. ولها سبع سنين مزوجه ولا مره دخلت زبه للاخير. بس اتشجعت وزادت شهوتها لانه خنثني قبلها. وكان يرجع يخنثني وزوجته سلوى تفتهن شوي ويرجع ينيكها. وانا افتهن. لما تعب حماده وقال خلاص تعبت. وقالت سلوى اليوم النيك والمخناثه له طعم قال حماده لانه نوال معانا النيك الجماعي له طعم ولذه. وكنت جالسه وفالخه ارجلي. وقالت سلوى مالك يا نوال فالخه ارجلك. او عادش تشتي تتخنثي قلت لا توبه توبه. استي ما عد بنحسها. وكانها مخدره تخدير موضعي. زب حماده مثل ابره التخدير. هههههههه وضحكنا. وقالت سلوى اول مره اشوفك مخلسه واشوف استش. من اليوم زب خماده لي ولك ما عد شاخليه يخنثني وحدي.

قصص صنعانيه كشخه 18🔞

14 Mar, 22:28


وانا وسلوى ما نفترق ولا يوم نروح العرسات مع بعض نروح نتحمم في الحمام البخار مع بعض. ما نفترق الا اليل. وكنت ما اقدر انام من شهوت استي تحكني ومشتاقه لزب يريحني. وكنت اتصل لزوجي ونتنايك في التلفون بس ما كنت اشبع. وكنت ادخل اصبعي وانيك نفسي باصبعي وانا اتخيل كلام سلوى على زب زوجها حماده. وانه ما بيدخل زبه كله. وانه بس بيدخل راسه. وانا اقول. ياليت وهو عندي. وربي لدخل زبه لما يوصل لمعدتي. ولما كنا نجلس مع بعض. اكلمها اني ما بقدر انام اليل من شهوت استي. وان نفسي في رجال احظنه واطلع في حظنه. وهي تكلمني من زوجها. وتوصف لي زبه. واقله انتي عارفه يا سلوى انتي بتوصفي زب زوجك وانا اليل انيك نفسي واتخيل كلامك. هههههه وهي تضحك. وتقل لي يا نوال انا ما بكذب عليش. وربي ما بيدخل الا راس زبه. واقلها لو هو انا مكانك لخليه يدخل. لمعدتي. بجلس عليه لما يدخل كله. قالت اتحداش. هو طويل وعريض. وانا اكلمها ان شهوتي بتخليني اشتهي اكبر زب في العالم ماهمني شي. قالت بيوجعك. قلت ما بيوجع ولا شي. وربي لجلس عليه للاخير. ما عد بنقدر ارقد اليل وحسي عند استي. وزد زوجي يراسلني وينيكني. في التلفون وما ابرد استي. قالت يوووه. والله زعلتيني عليش لو الامر بيدي. لخلي زوجي يطعمك زبه ويبرد لك استك. قلت ياليت. قالت صدق تشتي تجربي زب زوجي حماده. قلت ايوه. بس خايفه عليش قالت سلوى ليش تخافي عليا قلت اخاف اخلي زبه يدخل كله استي. ويرتاح معي. وماعد يرتاح معك. قالت اها. يا نوال زوجي حماده. يعشقني. ويرتاح باستي لان استي ضيقه وانا اولد عمليات قيصريه. يعني استي عادها وكاله. وهو يذوب في استي. لانه صغيره وضيقه. قلت الله يهنيش. قالت لكن بشوفه واكلمه. اقله ان نوال تشتي تطعم زبك. قلت اتحداش. قالت تمام بيننا. بس لا ترجعي تتررددي وتقلبي كلامك. تمام قلت تمام. وانا اضحك. واقلها شلوش لهذه الدرجه تحبيني ومستعده تخلي زوجك يخنثني. قالت ايوه. انا احبك اكثر من خواتي واكثر من اهلي ما عد في الدنيا هذه معي الا انتي يا نوال لو لك قطعه من كبدي وانا حضنتها واقلها جبرش والله جبرش وانا لو لك. روحي ما ابخل عليش لعطيش عمري. واقل الله يديم المحبه. والمغرب قامت طلعت شقتها وهي قايمه تقلي. ودفتي بكلم زوجي حماده. وانا عارفه بطبعه راح يوافق واقله اصبري اصبري شلوش لا تكلميه. انا غر بنضحك. قالت بغنج والله بكلمه. اهم شي انتبهي لا يفطر استش ويرجع زوجك من امريكا واستش مفطوره. وهو تضحك. ههههههههه وخرجت طلعت شقتها.
واليوم الثاني. جلسنا نتجابر. وكلمتني انها كلمه زوجها حماده. وامسك وشي واقلها شلو دمي صدق كلمتيه وتحلف لي انها كلمته وجلست في حيره. ورجعت استسلمت. وقلت انا وحضي بجرب زب زوجها حماده وما حصل يحصل .
وبعدها بيوم. شافني وانا راجعه من المدرسه وجبت ابني وبناته من المدرسه. وشافني. وشفت نضراته مختلفه وقال يا نوال سلوى كلمتني بالموضوع. وقلت اتاكد منك. قلت يوووه لا تصدق زوجتك سلوى مجنونه احنا كنا بس بنتجابر مجبر ونضحك. قال لا تخافي يا نوال محد بيعرف وبشرفي محد يعرف بالموضوع. قلت له انا واثقه لا تحلف. بس قال بس ايش ....... قلت ولا حاجه. وقال ممكن ترفعي البرقع اشوف وجهك. قلت يوووه لا لا قال اريد اشوفك. ورفع البرقع بيده وانا متسمره مكاني. وقلبي ينبض لما حسيت ان صدري كله ينبض. وشافني وانبهر. وقرب جنبي وبوسني في خدي وعيوني وفمي ويتغزل بي وانا متسمره. وخايفه ومش متوقعه لانه اول مره يبوسني شخص غير زوجي. وقال اتغدي وانا اطلع اتغداء. وراح انزل وكاني بروح العمل. وبدخل عندك اشتي تلبسي لي لبس قوه. وتتعذري من زوحتي سلوى انك راح تنامي وماراح تجلسي معاها. وهو طلع شقته. ودخلت شقتي وانا محتاره. ومطننه انا عايشه بحلم او حقيقه. وكنت ماسكه التلفون ومتردده. اتصل لسوى اتعذر منها اني راح انام او لا. رجعت قلت لو اتصلت راح يعرف حمادها اني مستعجله له فقلت ماراح البس ولا راح اتصل. لساعه ثلاث العصر نزل زوجها حماده. وفتح باب الشقه دلا ودخل وانا اشوفه. وماسكه فمي. قلي ليش يا نوال ما تتجهزي. وتلبسي قلت مش مصدقه. قال هيا شلي التلفون واتصلي لزوجتي نوال وتعذري لها وبجلس معك لليل نخزن ونرتاح. وشليت التلفون واعتذرت من نوال. وقال هيا البسي لك شي عمد ما اعملي عودي قات. ورحت غرفتي وكان الخوف يروح يروح قليل لما راح كل الخوف وقلت استمتع بحياتي واستمتع باليوم هذا وما حصل يحصل دخلت الحمام وحلقت شعرتي واصفع استي واقل لها اليوم راح تتخنثي. ودخلت غرفتي لبست سنتيانه خفيفه وصغيره تغطي فقط حلمات ابزازي. لان ابزازي راويات ومربربات مشحوطات وربط الخيط على شكر ورده في ضهري وكلسون ابو خيط يغطي بس استي حتى ان استي كان يضهر من جوانب الكلسون ومن ورايا الخيط دخلته بين طيزي.

وربطت الخيط على شكل ورد في خصري ودخلت للغرفه.

قصص صنعانيه كشخه 18🔞

14 Mar, 22:28


صنعانية:
انا نوال من صنعاء قصتي مع زوج بنت خالي سلوى
طبعا سلوى بنت خالي بنت مرحه وحبوبه واغلب اوقاتي عندها. وانا وهي مثل الخوات ما نتفارق لفتره مش عارفه ايش حصل لها بدءات تكون جريئه معي ليوم كان عرس في حارتنا ورحت عندها عشان نشوف العرس من الطاقه لان العرس تحت بيتهم لبست ابني زنه وكوت وعسيب عمره 6سنوات زايد الفقعسه وورش جدا ما يزاش وسلوى بنت خالي معها بنتين سلا وسما نوال قالت لي بابتسامه ابسري ابنش يصافد بنتي خلي ابنش يرحله من سلا بيتحيلا لها وبعد الطوق من شعرها ... وانا قلت بضحكه ..ما جا الا للمسكينه سلا يسير لسما ..ماسطاه قد تمته هزوره عتخنقه وجغرت له الزنه والعسيب. ضحكنا وهم بيلعبو ويرقصو فارحين.. وجدتي تقل عيوصلني الله لعرس جهالكن ونفرح بهم.. قلنا امين .. يو تلفوني بيررن ماسمعت مع الازعاج .. الو..الوو ..هاا ...مابينسمع يحيى زوجي : اخرجي للباب جي اديلي الزنه .قلت يلله تمام. ورد عليا ها لش القوا .. الله يحفظش. جهزي الولد اخرجه الزفه وصوره معي. قلت : تمام ..بس قوا انتبه له .. يحيى يلله ماتشتي شي شارجع العرس.. جلسو الجهال يلعبو مع بعض ويسيرو ويجو ...ابني محمد يخاف من سما لانها مضااربه ... ويحب سلا تفرع له من سما بس بعد ماتبقصهم الاثنين.. سلوى بنت هالي قالت ندخل جهالنا مدرسه مع بعض ونتداور انا وانتي من يوصلهم قلت تمام في مدرسه حاليه قووي جنبنا نشوفها كنت اشوف زوجي في العرس وانا عارفه انه مغموم مهموم بيفكر بمشاكل اخوته من ابوه ع الورث وع البيت الي هو فيه جننوه يشتو يقسمو الورث .
بداءت الزفه. وكان زوجي يحي ماسك لابني محمد ويتصورو. وسلوى قالت شوفي يا نوال والحلا في بناتي. كيف لابسات ومطقمات الفساتين والاطواق قلت ايوه قمريات. ابسري من هو ذيه الي في الطرف على وسامه فوقه يعلم الله زوج من هو قالت زوج نسيم جارتنا. قلت هاه قالت سلوى شوفي على وسامه في زوجي وشخصيات. قلت ايوه وسيم. قالت سلوى يووه شوفي كيف زب زوجي باين تحت العسيب وانا ضحكت ومستغربه منها. وهي قالت بتتصل له عشان يرفع العسيب ويخبي زبه لا يصرعنه النسوان. قلت لها. هنيت لعقلش. منش صدق قالت والله صدق واتصلت بزوجها حماده وانا جنبها بنسمعها. بتقل يا زوجي. زبك باين من الزنه ارفع العسيب من فوق زبك خايفه عليك من النسوان لا يصرعين زبك. وزوجها حماده يضحك. ويقل تمام يا روحي. بخبيه. واتغزلت به بالتلفون وانا اكلم نفسي. ان سلوى وزوجها حماده قليلين عقول. وهبلان ماهو هذا المجبر الاهبل وغلقت التلفون سلوى. وهي بتضحك. واقلها با هبلا سعم ما معا زوجش زب الا هو بس. والباقي ما بش معاهم حسيتيني ان زبه من ذهب. قالت ما دراش يا نوال والله معه زب ذهبي بيرد روحي. غليظ. وطويل. بتشوفي المقاطع الي فيها ازباب كبيره قلت ماشي قالت حق زوجي اكبر واطول. واعرض. ما بنتحمله كله. بيدخل بس راسه. وانا حسيت بحكه في استي من كلامها. ووصفها زوب حماده. وحسيت استي تدغدغني. واقلها بس هباله. لحد يسمعنا. واليل رحت بيتي. . وزوجي يحيى سارح ومطنن اقله الووه وووا مالك يا خبير : خير مالك .. مالك مطنن وسارح ما بتفكر يحيى: تنهد واخذ نفس طويل .. والله مانا داري مافعل...صلاح ابن عمي اتصل من امريكا يقل لي فتح شركه ويشتيني اشتغل معه وعيرسل فيزه. واقله: وانت ليش ماتوافق .قال.ماعد رديت له خبر .قلت خيرت الله ..صلي استخاره وربي يقدم لنا مافيه الخير
: بعد ايام وافق انه يسافر ووصلت له الفيزه وبيتجهز للسفر . اتكلم.داخل نفسي اتصل لسلوى تجي عندي نتواله العصر.. سلوى: الو.. ايوه . ما بتسوي عتجي نتواله العصر قالت. تمام اغدي حماده والبنات واجي. يلا لاتتاخري .. سلوى:تمام .مع السلامه. وبعد العصر جلسنا مع بعض اقلها اشتي اجابرش بموضوع يا سلوى زوجي يحيى وصلت الفيزه من ابن عمه وعيسافر.. سلوى مسكت وشها يوو وانتي كمان عتسيري.. قلت: لا لا .. اول هو يصلح وضعه وتجهز الفيزه له حلات.. بس بيينهم ابني محمد ومشاكل اخوت زوجي. ما ناش حيرهم قالت خليه يسافر واخوته ما عيحاكوش لانك مرة. سافر زوجي. وبعد شهرين. اجاء امر من المحكمه. انهم يقسمو البيت ويبيعوه. واتصلت لزوجي وانا ابكي. وقلي يلعن ابوه بيت. هو الى شويه حجر. شوفي بيت او شقه للايجار وانا بكون ارسلك مصاريف لا تقلقي من شي. اصبري قليل وبرجع اشتري لك احلا فله في صنعاء. لا تغثي ولا تهمي قلت تمام. وخليت اخواني يبحثو لي على بيت. لان بيت اهلي صغير وما فيه ولا غرفه فاضيه. وعرفت نوال. وجت عندي العصر. وقالت المستاجر حقنا راح يخرج. بكلم زوجي حماده. يستعجله. وجي اسكني معي. ما اقدرش ابتعد منش. قلت اتصلي له ذاحين واتصلت لحماده. وقال تمام. راح يستعجله. وبعد اسبوع. خرج المستاجر. ونقلت للشقه السفليه حق زوج سلوى وزادت علاقتنا. وكنا يوميا. نجلس العصر ونتجابر. والجهال يلعبو. ويتضاربو.

ويدحسونا. ابني هرم وزقع. وسماء مليانه لقانه وحق مضرابه كل سع تتحانك مع ابني محمد. وضلينا حق سنه.

قصص صنعانيه كشخه 18🔞

06 Mar, 19:16


وقامت هي مصمصت لقفها وكل شي فيها
يارب كيف كانت احلى نيكه والله شعور لايوصف ولا يصدق
انا هاذاك الوقت كنت مصروع ماعاد جريت رقمها ولاهي قالت كم رقمك خرجت وبعدين رجعت بعد ساعه ادور لو اشوفها اشتي رقمها ماحصلتها اقتهرت عليها وكنت فارح بنفس الوقت مش مصدق اني نكت في ايام البرد بنت زي القمرررر
والان معي اختبارات ومتمني على بنت اعيشها واريحها بكل سريه تامه امص كسها لما ترتاح واللله
اذا موجوده بنت اريحها تتواصل مع مدير القروب في اسرع وقت لاانه الخميس بعد بكره ونفسي اعيشها واريحها جو الخميس
واسف على الاطاله لاكن والله قصتي حقيقيه

وانتظروني في قصص حقيقيه اخرى حدثت معي
(2)

•┈••✦🔞قصص↑جنسية🔞✦••┈•

قصص صنعانيه كشخه 18🔞

06 Mar, 19:16


#قصة_يمنية_جديدة
#قصة_من_صديق_الصفحة
#اجمل_صدفه
#من_حصلت_معه
(1)
انا شاب من صنعاء طالب جامعي ادرس طب عمري 21 حصلت معي قصه صدفه بس اجمل صدفه بحياتي
حدثت معي قبل حوالي اسبوعين
اتجهت يومها الى المستشفى مع احد الاصدقاء و كان مريضا يومها و اخذته الى قسم الطورئ
في المستشفى اليمني الالماني . وصلنا الى المستشفى و لما دخلنا تم تحويله الى مختبر تحاليل الدم و كان المختبر هادئا و قليل الحركة فتركت صديقي يدخل هناك و خرجت امام المبنى كي اشل لنا ماء واي شي ناكله اثناء الانتظار لاانه ممنوع القات و لمحت لحظتها احدى الممرضات و كانت في حوالي الثلاثين من عمرها و كان بروز طيزها كبير جدا و شهي و احسست ان زبي يتمحن عليها و بقيت انظر الى منطقة مؤخرتها و انا اتخيل اني انيكها نيك طيز . و بدات اقترب منها الى ان وصلت الى مكان كانت تبعد عني بحوالي مترين فقط فلاحظت انها عارية من تحت المئزر لاانه بيلبسو بدلات خاصه لونها حلو حيث كانت حلمتي بزازها واضحتين و اثار كيلوتها ايضا فعرفت انها لا تضع الى الستيان و الكيلوت من اسفل فزاد هيجاني ثم اقتربت منها و سالتها عن الساعة فاجابتني انها لا تدري وضحكت ثم اقتربت مني و همست في اذني ان اعطيها شوكلاته
فاانا ذواق
فااعطيتها واحد سعيد وسط
فهي كانت تظحك وقالت يسلمو ياوسيم اخوتك
قلت لها مامعي
قالت ابو الجمال
قلت يسلو ياقمر
ثم سالتني مامعاك هنا قلت لها صاحبي مريض
قالت تعال بعدي اهمشي مش مشغول
نزلنا الى طابق تحت الارض في غرفة وضع ملابس الممرضات و كان الوقت تقريبا منتصف الليل و نسيت امر صديقي تماما و بمجرد ان وصلناحيث قالت لي كم تظن عمري فقلت لها ربما خمسة عشر و عشرين و انا تعمدت هذه الاجابة حتى ازيد من ذوبانها كنت اعرف انها تفوق الاربعين ثم اردفت قائلا انت بنت جميلة و لديك جسم لا يقاوم و كنا وحيدين في تلك الغرفة الكبيرة و احسست ان زبي سيمزف السروال حقي والبنطلون
و يخرج كطلقة مدفع الى طيزها الذي كان يمحنني و يهيجني الى نيك طيز مع الممرضة الممحونة


و لاحظت ان الممرضة تراقب منطقة زبي و تنظر هناك حيث كان واضحا ان زبي منتصب و بدانا نحكي تدريجيا عن النيك والممارسه و حلاوته حتى اقتربت منها دون ان اشعر و اخذتها في حضني و بدات اقبلها و شعرت ببزازها التي كانت تلتصق في صدري و بدات تبادلني القبلات الحارة و انا المس لها فردتي طيزها الكبيرتين و في داخلي كنت مصمم على نيك طيز معها خاصة و ان الطيز معها حلووووو جدا
(1)

•┈••✦🔞قصص↑جنسية🔞✦••┈•

⇐لنشر قصتك او اعترافك بكل سريه واامان تعــــالـــي/وا
عبر البـــوت
@yemensixy666BOT

او الاستفسار عبر الخاص
ادمون النشر (سيمو)
@Sooso101

(2)
و ما ان فتحت لها الزر الاول و الثاني من المئزر حتى اطلت علي بزازها الجميلة التي كانت كبيرة و ناعمة جدا و اكملت فتح كل الازرار حتى خلصت
بعد ذالك التقفتها هات يامص ويالحس لرقبتها وشحمه اذنها ولشفايفها لمده 7 او 8 دقائق الا ان انتذقت للارض وانا فوقها من كثر الهيجان
كنت امتلك خبرات في كيف اجعلها تذوب وتتمنى اني اوضع لها زبي واخليها تترجاني بالمزيد
انا كنت هاذاك الوقت مصمم اني انيك طيزها مع انه سلمت لي كل جسمها لاكن تنازلت عن رغبتي كله في حبي للبنت واي بنت والله اني افضل راحتها على شهواتي اهمشي انها ترتاح
جلست امص لها لما مباسمها والاه انها كادت تقرح دم لاكن كانت هي من تحت وانا فوقها وتظم رجليها في حقوي وزبي بيفحر كسها
انا شبعت من مباسمها وديودها
كثير
ولما حسيت انها فتحت رجليها ونزلت مص ولحس لكسها لما فضت في لقفي خمس او ست مرات
كانت ترتعش وانا بمص وهي ترتعش لافمي
وياحلاوته
وبعدين انا شليت الشوكلاته روشن من الكيس اللي جريته من خارج المستشفى وفتحته وفحسته في كسها ونزلت عليها مص ولحس ياربي كانت ترتعش وتسحب شعر راسي
لما حسيتها خلاص ماتت من شده الرعشات
وطلبت اني انيكها قلت في كعلتي
لاكن انا خوفا عليها وعلى شرفها رفضت
واصريت اني ماانيكها قالت طفي محنتي خلاص في طيزي
وقلبتها
بس كان طيز يوووو والحلا وربي لافي احلى منه وقمت ادخل زبي وشع ناشف وصعب دخوله قلت لها معاك شحم او مرطب بشره قالت ايوه في الدرج جلسرين مدري من حقهم ازرق علبه صغيره
اديت لي منها وصديقي اتصل مارديت عليه
وواصلت وادخله شوي شوي شوي لما بدات تتتالم وخرجته
قالت رجعه حالي
ولو بيوجع شوي
كنت انيك فيها وافحس يدي في كعلتها والله والله انها ارتعشت ثلاث مرات وانا بنيك طيزها بس للامانه اني حسيت نفسي مرتاح وحلى نيكه معها كانت في عمري بكله برغم انه عمري ماقد وصلت 22
بس نكتها وهي كانت فرحانه ومبسوطه قمت من فوقها بعد مازبي رقد من كثر النيك فضيت فيها 3 او 4 مرات قمت خوف من صديقي لا يخرج يدور لي

قصص صنعانيه كشخه 18🔞

06 Mar, 19:15


#قصة_يمنية_جديدة
#قصة_من_صديق_الصفحة
#اجمل_صدفه
#من_حصلت_معه
(1)
انا شاب من صنعاء طالب جامعي ادرس طب عمري 21 حصلت معي قصه صدفه بس اجمل صدفه بحياتي
حدثت معي قبل حوالي اسبوعين
اتجهت يومها الى المستشفى مع احد الاصدقاء و كان مريضا يومها و اخذته الى قسم الطورئ
في المستشفى اليمني الالماني . وصلنا الى المستشفى و لما دخلنا تم تحويله الى مختبر تحاليل الدم و كان المختبر هادئا و قليل الحركة فتركت صديقي يدخل هناك و خرجت امام المبنى كي اشل لنا ماء واي شي ناكله اثناء الانتظار لاانه ممنوع القات و لمحت لحظتها احدى الممرضات و كانت في حوالي الثلاثين من عمرها و كان بروز طيزها كبير جدا و شهي و احسست ان زبي يتمحن عليها و بقيت انظر الى منطقة مؤخرتها و انا اتخيل اني انيكها نيك طيز . و بدات اقترب منها الى ان وصلت الى مكان كانت تبعد عني بحوالي مترين فقط فلاحظت انها عارية من تحت المئزر لاانه بيلبسو بدلات خاصه لونها حلو حيث كانت حلمتي بزازها واضحتين و اثار كيلوتها ايضا فعرفت انها لا تضع الى الستيان و الكيلوت من اسفل فزاد هيجاني ثم اقتربت منها و سالتها عن الساعة فاجابتني انها لا تدري وضحكت ثم اقتربت مني و همست في اذني ان اعطيها شوكلاته
فاانا ذواق
فااعطيتها واحد سعيد وسط
فهي كانت تظحك وقالت يسلمو ياوسيم اخوتك
قلت لها مامعي
قالت ابو الجمال
قلت يسلو ياقمر
ثم سالتني مامعاك هنا قلت لها صاحبي مريض
قالت تعال بعدي اهمشي مش مشغول
نزلنا الى طابق تحت الارض في غرفة وضع ملابس الممرضات و كان الوقت تقريبا منتصف الليل و نسيت امر صديقي تماما و بمجرد ان وصلناحيث قالت لي كم تظن عمري فقلت لها ربما خمسة عشر و عشرين و انا تعمدت هذه الاجابة حتى ازيد من ذوبانها كنت اعرف انها تفوق الاربعين ثم اردفت قائلا انت بنت جميلة و لديك جسم لا يقاوم و كنا وحيدين في تلك الغرفة الكبيرة و احسست ان زبي سيمزف السروال حقي والبنطلون
و يخرج كطلقة مدفع الى طيزها الذي كان يمحنني و يهيجني الى نيك طيز مع الممرضة الممحونة


و لاحظت ان الممرضة تراقب منطقة زبي و تنظر هناك حيث كان واضحا ان زبي منتصب و بدانا نحكي تدريجيا عن النيك والممارسه و حلاوته حتى اقتربت منها دون ان اشعر و اخذتها في حضني و بدات اقبلها و شعرت ببزازها التي كانت تلتصق في صدري و بدات تبادلني القبلات الحارة و انا المس لها فردتي طيزها الكبيرتين و في داخلي كنت مصمم على نيك طيز معها خاصة و ان الطيز معها حلووووو جدا
(1)

•┈••✦🔞قصص↑جنسية🔞✦••┈•

⇐لنشر قصتك او اعترافك بكل سريه واامان تعــــالـــي/وا
عبر البـــوت
@yemensixy666BOT

او الاستفسار عبر الخاص
ادمون النشر (سيمو)
@Sooso101

(2)
و ما ان فتحت لها الزر الاول و الثاني من المئزر حتى اطلت علي بزازها الجميلة التي كانت كبيرة و ناعمة جدا و اكملت فتح كل الازرار حتى خلصت
بعد ذالك التقفتها هات يامص ويالحس لرقبتها وشحمه اذنها ولشفايفها لمده 7 او 8 دقائق الا ان انتذقت للارض وانا فوقها من كثر الهيجان
كنت امتلك خبرات في كيف اجعلها تذوب وتتمنى اني اوضع لها زبي واخليها تترجاني بالمزيد
انا كنت هاذاك الوقت مصمم اني انيك طيزها مع انه سلمت لي كل جسمها لاكن تنازلت عن رغبتي كله في حبي للبنت واي بنت والله اني افضل راحتها على شهواتي اهمشي انها ترتاح
جلست امص لها لما مباسمها والاه انها كادت تقرح دم لاكن كانت هي من تحت وانا فوقها وتظم رجليها في حقوي وزبي بيفحر كسها
انا شبعت من مباسمها وديودها
كثير
ولما حسيت انها فتحت رجليها ونزلت مص ولحس لكسها لما فضت في لقفي خمس او ست مرات
كانت ترتعش وانا بمص وهي ترتعش لافمي
وياحلاوته
وبعدين انا شليت الشوكلاته روشن من الكيس اللي جريته من خارج المستشفى وفتحته وفحسته في كسها ونزلت عليها مص ولحس ياربي كانت ترتعش وتسحب شعر راسي
لما حسيتها خلاص ماتت من شده الرعشات
وطلبت اني انيكها قلت في كعلتي
لاكن انا خوفا عليها وعلى شرفها رفضت
واصريت اني ماانيكها قالت طفي محنتي خلاص في طيزي
وقلبتها
بس كان طيز يوووو والحلا وربي لافي احلى منه وقمت ادخل زبي وشع ناشف وصعب دخوله قلت لها معاك شحم او مرطب بشره قالت ايوه في الدرج جلسرين مدري من حقهم ازرق علبه صغيره
اديت لي منها وصديقي اتصل مارديت عليه
وواصلت وادخله شوي شوي شوي لما بدات تتتالم وخرجته
قالت رجعه حالي
ولو بيوجع شوي
كنت انيك فيها وافحس يدي في كعلتها والله والله انها ارتعشت ثلاث مرات وانا بنيك طيزها بس للامانه اني حسيت نفسي مرتاح وحلى نيكه معها كانت في عمري بكله برغم انه عمري ماقد وصلت 22
بس نكتها وهي كانت فرحانه ومبسوطه قمت من فوقها بعد مازبي رقد من كثر النيك فضيت فيها 3 او 4 مرات قمت خوف من صديقي لا يخرج يدور لي

قصص صنعانيه كشخه 18🔞

06 Mar, 19:15


#قصة_من_صديق_الصفحة
#قصة_يمنية_جديدة_دياثة
#من_حصلت_معه
قصه حقيقه من احد الاعضاء بقناتي ويتم نشرها بسريه تامة
نيك طيز أختي حياة 



هذه قصة حقيقية 



أن شاب يمني.عمري حاليا22 حدثت معي القصه قبل حوالي 3سنوات أيام كنت في سن المراهقة ذلك اليوم 
كان عمري 19سنة وكانت أختي الوحيده حياة أصغر مني بثلاث سنوات كان عمرها 16
ذلك اليوم كان أبي وأمي مسافرين كنت
في للبيت فقط من للعصر كنت أذهب بيت صديقي 
نخزن الى بعد المغرب وأعود للبيت لأن اختي لوحدها في ذلك اليوم رجعت وكانت في الحمام تغتسل و الجوال حقها مطروح خارج أخذت الجوال 
وكان مفتوح أدخل الملفات وإذا بداخله مقاطع فيديوهات سكس وضعت الجوال وذهبت باب الحمام كان في فتحة صغيرة على الباب أنظر وإذا حياة عريانة وتمارس العادة السرية وكانت تدخل أصابعها في طيزها خرجت من البيت حتى أختي تخرج من الحمام. وذهبت أسوق اشتريت القات وأعود للبيت وقد هي جالسة تشاهد التلفزيون 
قلتلها تحبي تخزني معي قالت اه أريد أخزن معك قلت الى الصباح تجلسي تخزني معي قالت تمام خزنا بعد ساعة قلت تريدين مشروب طاقة وكليكز
بيكون على القات روعة قالت طيب قلتلها بذهب أشتري ورجع  وش
وانطلقت إلى صديقي الذي كنت أشرب مخلوط مع امفيناك معه
وطلبت أن يعطيني قليل شعير مخمر أخلط مع ابو قرون وكليكز وامفيناك مع مشروب الطاقة وأرجع أجلس واعطيها المشروب على قليل قليل بعد كانت مبسوطة قد هي مخدرة 
تتفرج على جوالها كنت أعلم أنها تشاهد سكس من حركاتها بعد قلت بكرة أكلم صديقي يعطيني جهاز الكمبيوتر المحمول يوجد بداخله من جميع الافلام 
أحسن من مشاهدة أفلام التلفزيون وقلت بداخله 
أفلام هندية و مصرية و أمريكية من كل شيء رومنسي أكشن كوميدي و سألتها أنتي ماذا تحبين من أفلام قالت الاكشن وهي قالت وأنت قلت الافلام الرومنسية ضحكت قلت لماذا تضحكين لأني أحب الرومنسية. وقالت يوجد انوع الرومنسي في رومنسي بسيط وفي رومنسي مرة شاهت فلم رومنسي مع قالت معا أيش قلت رومنسي بدون ملابس ضحكت قلت ذلك الفلم روعة كان في شاب وفتاة كانو يلعبون بعلبة فارغة وكل واحد مرة يأخذ تلك العلبة ودورها على الا ارض وينتظرون تقف ومن كان رأس العلبة متجهة إليه يخلس قطعة من ملابسه وكان كل مرة تكون منحدرة تجاه الفتاة 
وهي تخلس حتى أصبحت عريانة قالت حياة لعبة حلوة قلت هيا جربين حضك بعلبة فارغة أخذت علبة العصير الزجاج وكان بداخله قليل من العصير قلت اسكبي العصير منها بعد ماجلست مقابلة لي وتدور تلك العلبة وكانت تقف بتجهات آخر قلت طيب انا ادورها دورتها وتقف ورأس تجاهي قالت حياة أخلع قطعة من ملابسك قلت ان بين أجرب 
تريدين نلعب بجد قالت نعم قلت لايوجد تراجع حتى لو تكوني عريانة أجابت تمام ونلعب مرة هي تدويرها ومرة أنا حتى خلعت البنطلون وكان زبي واقف كانت تنظر إلى زبي وتبتسم جأ دورها تخلع ملابسها لوما كانت عريانة قلتلها رغم أنتي صغيرة لكن تم لكي طيز جميل قالت أرني زبك كشفت لها زبي قالت وأنت زبك جميل بعد قالت كيف كان نهاية ذلك الفلم قلت نيك ضحكت سألتها أنتي لم تشاهدين سكس بصدق يا حياة قالت شفت قلت أين قالت في الجوال قلتلها حقى من الجوال قالت حقي أخذت لذاكرة حق صديقتي قلت موجودة معك الذاكرة الآن قالت نعم بداخلها مقاطع سكس أجابت نعم قلت ممكن توريني وكانت جالسة جانبي وأن أشاهد وأحس يدها تتقرب الى زبي حتى أمسكت زبي بعد أن أحط يدي على فخذها وبعد في كسها بعد قلتلها ممكن تنحدري قليل انحدرت واوضع أصابعي في فتحة طيزها وكانت هيجانه قلت تريدين الجلوس على زبي قالت نعم لكن يدخل في طيزي تمام تجلس حياة وتضغط طيزها على زبي وزبي يدخل طيزها حتى دخل كامل في طيزها بعد وضعتها على الأرض ونيكها في طيزها وقذفت بسرعة. دخل طيزها قالت لماذا قذفت بسرعة قلتلها اعجبك كنتي مبسوطة أجابت نعم انهو جميل بعد جعلتها تنام جانبي وهي عريانة وانيكها حتى نمت
بس ماكررناها مره اخرى
لاانه امي مافي معها عمل ولابتخرج من البيت وهي حريصه

•┈••✦🔞قصص↑جنسية🔞✦••┈•

قصص صنعانيه كشخه 18🔞

05 Mar, 21:17


ومنئ قالت مارضي مبارك يخنث طيزي قلت من خين جربت طيز فاطمه خلاص شاخنثك واخنث امك يامنئ وفاطمه ضحكت ضحكت منئ قالت اني مجربه لسانك يافاطمه ومجربه لسان مبارك طعم ق لاتفكري انك بتضحكي عليا لجل اتخنث مبارك مارضاش يخنث طيزي هيا اه تعال دخله ترتاح المخنوثه وانبكحت منئ وانا قلت حرام مادخلك طيز اجلسين نخزن من الزقعه هيا البسين وفاطمه لبست البنطلون ومنئ وخزنا لساعه ١١ قبل المغرب قمت بءلت القات ومسكت منئ وتمصمصنا وفاطمه مخزنه وجالسه ونا مصيت خرم مني وكسها وبعدين دخلت راس زبي خرمهاومنئ تقول ارزم ارزم اضغط وانا ابدمااخرجت اللبن وخرجت زبي وقلت يلا لاتغلسي ارجعي بيتكم ومنئ زعلت وقالت شجلس معكم وقامت قلت ارجعي وبكرة وبعد بكرة ويوميه اخنثك في طيزك خليك امام فاطمه انك خايفه تتخنثي من جحرك ومنئ قالت فاطمه صدقتي اني كنت شرضي يدخل زبه طيزي اني بين اضحك علا عقلك
وفاطمه قالت اضحكي ولا اهلسي اني ورب الكعبه اني استمتعت بمتعه عمري ماحسيت بها. منئ قالت اني راجعة البيت وانتي احلسي اتخنثي وفاطنه قالت خذي الزلط معك ومنئ قالت من اسلم. وفاطمه قالت ارجمي بها من الباب ولاتدري امي من ارسلها وهي داري ان في اعل خير بيرجمو لنا ومانعىرف منهم ومنئ اخءت الزلط وخرجت واتا قفلت البيت ورجعت خزنت اتا وفاطمه حكت لي عن زواجها وعن وضعهم الصعب

قصص صنعانيه كشخه 18🔞

05 Mar, 21:17


البنطلون جلست جنبي قلت لوتتفنني لا ازودك فلوس وفاطمه محرجه ومنئ قالت هيا تلحلحي وتشرمطي دلعيه يدفع لك صرفة شهر وفاطمه نزلت الشرت وزبي ارتكز وفاطمه قبصته ومص راسه وانا رفعت وجهها وحظنتها فوقي وتمصمصنا وكنت اجلغص طيزها وبزازها الواحدملان يدي تمصمصنا واهات ومنئ في الحمام وانا قلت هاتي طيزك الحسه وفاطمه فسخت طيزها فوق وجهي وطيزها نحو الطاقه نزلت الشرت وفسخت مؤخرتها ابصرت كس ابيض املس خرم احمر لحست خرمها وفاطمه شهقت ودخلت زبي لقفها تمصا وانا مصيتولخست كسها وطيزها وكس فاطمه نزلت عسل لما طعمته ولساني امتلا وكانت اه اه اه ةخ اه. اه اه اييي ومنئ دخلت وفاطمه من فوقي وكسها في لساني. انفي في خرم فاطمه ومنئ كانت تصفع طيز فاطمه وفي يدها زيت الزيتون ورجعت تخىج زبي من لقف فاطمه وتظهنه بزبت وترهط لي وتمص زبي وتلقم فاطمه وانا جلست وقلت شاتقذفين زبي للفراش وفاطمه استلقت وانا عطفت سيقانها ومنئ طرحت طيزها فوق لقف فاطمه وجلست مرتكزة ومسكت سيقان فاطمه وعطفتهن لوما ارتفع طيز فاطمه من الفراش وطيزها وكسها يجنن ومنئ مسكت زبي ووجههته كس فاطمه دخلت زبي ورزعت فاطمه كنن ادخل زبي كامل واخرجه كامل ومنئ نزلت من فوق فاطمه وجلست جنبها وماسك. سيقان فاطمه وانا اه اه. اقلت اخرجهن داخل استها. شكلها مسكينه صدق لاتحبل وهي حانقه و منئ قالت قدشربتها حبه منع الحمل واننفاسي تتسارع وفاطمه تصرخ. توحوح اناقذفت في اعماق كس فاطمه واخرجت زبي وقدمت زبي ومنئ التقمته وبلعت اثار البن فيه ولازالت ماسكه سيقان فاطمه وكس فاطمه يخرىج منه اللبن حق زبي وفاطمه تفول فكي لي لانوسخ الفراش من الهباله ومنئ قامت افتشخت وكرحت طيزها في وجه فاطمه. نزلت وجهها ومسحت الللبن بمنديل ومصتكس فاطمه وكانين يتمصمصين قلت هيا حيا والجنان ومنئ ترفع لسانها وتوهو. وتوهوه اه اااايييي وفاطمه ترضع وتلحس كس منئ ومنئ مسكت زبي وترهط له بيدها قلت بس لغاج ومنئ قالت فاطمه زوجي واني زوجها لاقد.طلعت الابنه نمشي بالسنتنا ماهي اول مرة وطانت تغمز لي منئ واتاشر لي بصباعها ودتخله طيز فاطمه وفاطمه قالت اتركي النخدده في طيزي وانسحبت كن تحت منئ وجلسين جنبي قلت والله مافكرت ان معي قحبتين وقحات ومنئ سكبت زيت ليدها ودهنت زبي وبترهط لي وتفحر رلس وبي وانا اوحوح وفاطمه قامت للخمام ومنئ قالت خنثها في طيزها قلت هيذا زعلت مم اصبعك ومنئ قالت اشتي املي عيني خنثها ومالكش دخل فديت زبك قد نظفت طيزها قبلما ترجع اتي وهي ننظف ونلعب بنظافه خنثها والله ما قددخل طيزها زب الا صباعي الان لنا شهرين نتساحق اني وفاطمه جرب والله ماتتخابر لوتخنث عينها اغتصبها وقلد انه غصب عني وبدون موافقتي فديتك يامبارك جرب نيك الطيز قلت تمام وفاطمه رجعت مبتسمه حين منئ تمص زبي وترهط لي وفاطمه قالت خليه يخنثك ومايحصل يحصل قدخليتيني شرموطه بشرمطتك ونا قمت مصيت شفاف فاطمه وحظنتها وكمت اجلغص طيزها نومتها علا بطنها وغرست وجهي مصيت خرمها وفاطمه اهةاخ اه اح اه اه ايييي ومنئ سكبت. زيت باب خرمهاونا مسكت زبي وفرست خرم فاطمه وفاطمه صاحت ارجوك لا لا ورفعت طيزها وانادخلت زبي كسها ووثبته كنت انخد طيزهاوخرمها ناعم دخلت صباع دخل بسهوله مع الزيت ومنئ زنوة دهن زبي بزيت وتاشر لي وفاطمه رفعت طيزها سجود ومنئ دخلت تحت فاطمه وكانت تلحس كس فاطمه وفاطمه تلحس كس منئ ومني تمسك زبي. وتفرش خرم فاطمه ولسانها يلحس بظر فاطمه ومني مسكت فخذ فاطمه وبركتها لوما تلاصقت بطونهن وقالت هيا ونا اعتليت طيز فاطمه ودخلت زبي كسها ومنئ تخرجه وتمص راس زبي وتفحر خرم فاطمه ونا مسكت زبي من نصه ودخلت راس زبي فتحت الشرج وزبي ملان زيت ورزمت وزبي غطس كامل وفاطمه صاحت وانبطحت ومنئ لفت يديها علا حقان فاطمه وثبتتها ونا كنت اخنث فاكمه بقوة واخرج زبي وخرم فاطمه يخرج مع زبي احمر مثل الخمار حين يخرج الروث يخرج طيزه ودخل زبي وخرم فاطمه يدخل وكنت اخس خرمهت بسشفط زبي وفاطنه عضت الوساده ومنئ خرجت من تختها وكانت تشاهد ونا رزعت وكنت اخنثها وطعم ولذه وفاطمه توحوه وتصره احه احه وتكتم ومنئ اخرجت زبي وسكبت زيت خدلخرم فاطمه
دخلت زبي وفاطمه انبطحت وانا انبكحت فوقها وكنت انيكها براحه وكنت احلغص بزازها وخرح زبي براحه ودخله براحه ودغننت فاطمه وهي ضحكت وانا قلت طيزك نظيف طيزك بيعض زبي وفاطمه ضحكت وتوحوح وانا ثبت ظبي داخل طيزها ومنئ قالت كيف بتحسي وفاطمه قالت الله يلعنك والطعم واوجربي ياخنيثه طعم عسل وتحركت فاطمه بطيزها ونا خنثتها وتحركت. هي رفعت طيزها. كانت توهوه وتقةول واو نيك ارزع ياحبيبي واو وانا قءفت في اعماق طيزها واخرجت زبي وفاطمه انبطحت قالت واو اول حاجه عورتني بس واو متعه وطعم احسن وقامت الحمام ومنئ قالت هيا ابصرت خنثني لاتزعل فاطمه اني خدعتها ونا دملت توضيت ورجعنا خزنا وفاطمه تغيدد منئ وتقول تحريتي انظف طيزي لجل مبارك يخنثني مقصدك تذليني مش عارفه اني من الان شتخنث في طيزي طعم يخرج الدوده من بطني انتي تشتي تتخنثي لاكن خايفه

7,934

subscribers

1

photos

0

videos