قصــص وروايــات 📚📖 @story_novell Channel on Telegram

قصــص وروايــات 📚📖

@story_novell


هذه القناة تحتوي على..
روايات متنوعه
وقصص..
#روايات_حب❤️
#روايات_خيال🌪
#روايات_اجنبيه_مترجمه
#روايات_رومانسية💏

نضجت للحد الذي استبدلت وجود الاخرين بقراءة كِتاب 📙

بوت القناة : @Story_Novellbot
قنواتي :
@RouaAbd

قصــص وروايــات 📚📖 (Arabic)

هل تبحث عن مغامرة جديدة؟ هل تحب قراءة الروايات المشوقة والقصص المثيرة؟ إذا كانت إجابتك نعم، فأنت في المكان الصحيح! قناة 'قصــص وروايــات' هي المكان الذي تبحث عنه لتستمتع بساعات من القراءة والتشويق. تحتوي هذه القناة على مجموعة متنوعة من الروايات والقصص، من روايات الحب والخيال إلى الروايات الأجنبية المترجمة والرومانسية. ستجد هنا كل ما تحتاجه للغوص في عوالم جديدة وتجارب مثيرة.

ومن الممكن أن تكون قارئًا مدمنًا، وهذا ليس بالأمر السيء عندما تقرأ تلك الروايات المذهلة. فقد يصل الأمر إلى حد تبديل وجود الآخرين بقراءة كتاب شيق يأسر العقل والقلب.

لا تفوت فرصة التمتع بأحدث الروايات والقصص عبر قناة 'قصــص وروايــات'. ولا تنسى أن تستخدم بوت القناة @Story_Novellbot لتسهيل عملية البحث والوصول إلى المحتوى بكل سهولة. كما يمكنك متابعة قنواتي الأخرى للحصول على المزيد من القصص والروايات الرائعة. انضم اليوم واستعد لرحلة قراءة لا تُنسى!

قصــص وروايــات 📚📖

18 Feb, 17:12


يعني ياريت لو تتفاعلوا 🫠🤍

قصــص وروايــات 📚📖

18 Feb, 17:12


قصــص وروايــات 📚📖 pinned «قصة جديدة : #أم_البنين قراءة ممتعة 🫶🏼»

قصــص وروايــات 📚📖

18 Feb, 17:11


قصــص وروايــات 📚📖 pinned «قصة جديدة : #طريق_آدماليا قراءة ممتعة 🫶🏼»

قصــص وروايــات 📚📖

18 Feb, 17:11


قصــص وروايــات 📚📖 pinned «قصة جديدة : #على_جمرة_العشق قراءة ممتعة🫶🏼»

قصــص وروايــات 📚📖

18 Feb, 17:10


قصــص وروايــات 📚📖 pinned «قصة اليوم: #عذاب_الحب قراءة ممتعة🫶🏼»

قصــص وروايــات 📚📖

18 Feb, 17:10


بداية القصة 🤍

قصــص وروايــات 📚📖

18 Feb, 17:09


#عذاب_الحب
بقلم #ميسا
الجزء السادس عشر والاخير
‏غالية بتشهق : ماتوقعت انو ممكن تعمل بحالها هيك قبل مانام ضمتني كتير وقالتلي بحبك غالية انتي اختي وامي وابي ودنيتي كلها سلميلي ع جوليا كتير وقليلها بحبا هي كمان كتير .... نمنا وماحسيت غير ع صريخ الصبح
كانت كانت رامية حالها وميتة بارضها
جوليا بتبكي بقهر : اي
غالية : مالحقو كاتي ياجوليا مالحقوها امها ماستوعبت الموضوع اجتها جلطة ودخلت ع المشفى ماطلعت عايشة بعدا بتلت ايام اتوفت
ابوها لمن عرف الحقيقية ضل يفتل ع أنس للقاه طلع كذاب مو عم يدرس عم يشتغل بمعمل قام قتله ودخل ع السجن انحكم 15 سنة
الدنيا نقلبت فينا ياجوليا
بكيوا البنات كتير وهدوهم اخدت المسا جوليا غالية ع غرفتها
غالية : اي حكيلي انتي شو صار معك انتي ( بتحكيلا كلشي صار معها جوليا من اول ماشافت رواد لليوم )
غالية : يعني انتي مابتحبيه هلأ
جوليا : مابعرف ياغالية مابعرف
غالية باحراج : جولي
جوليا : عيونا
غالية : بصراحة قبل ما اعرف وضعك خبرت ماما
اني رح ابقى عندك كم يوم ماكنت بعرف هيك القصة
جوليا بضحكة : ومين قلك كنت رح خليكي تروحي
‏طبعا الكل برحب بقعدة غالية وأولهن سليمان الي عجبتو من اول مادخلت
_ بعد شهرين ___
جوليا صار يبان بطنا والحمل تاعبها كتير رواد
لسا اهتمامو فيا كتير كبير
وهي عم تعذبه كمان ومجافيتو
سليمان حبها لغالية وطلب من جوليا تحكي معها
ووافقت ع سليمان راح لعند أهلها وخطبها
بس ماعملوا حفلة كرمال كاتيا وامها
وقيس وحياة باقي ع عرسهن ايام
العصر الكل مجموع بالصالون عم بخططو للعرس
بيندق الباب بتروح ام فادي بتفتح
بيدخل سليمان ومعو ولد صغير بعمر ال 3 سنين ..
نجلا : اهلين ياقلبي وين هالغبية طولت علينا
سليمان : كيفك ياروحي
نجلا : الحمدلله مشتاقينلك انت كيفك ... مين هالحلو الي معك
بتركد جوليا لعندو .. جوليا : كيفك خالو
سليمان : مشتقلك يا قلبي انتي كيفك
جوليا : وانا مشتاقتلك كتير .. ما قلتلنا مين هالصغرون
سليمان : اا هااد عمر اخوكي
الكل باستغراب : شوو
سليمان : كل هالمدة كنت عم دور ع طليقك
بالآخر لقيتو وطلبت منو الولد
بتنزل جوليا لعند عمر بتضمو وبتصير تبكي
وبتركد امو كمان تبكي تشوف الولد بيروح
رواد لعند جوليا بيحاول يهديها هي وامو
بيقعدها لجوليا ع الكنبة
رواد : خال اقعد وفهمنا القصة كيف لقيتو وعطاك الولد
بيقعدو الكل حتى يسمعو القصة
رواد : ساسا عمليلنا قهوة
ساسا : امرك يا بيك
سليمان : بعد ما لقيتو طلبت منو الولد ما رضي
يعطيني ياه ترددت عليه كتير وماكان يرضى
بالآخر خطر ببالي انو اعرض عليه مصاري بلكي بيرضى
وفعلاً قبل يعطيني ياه مقابل مبلغ كبير شوي
نجلا : يسلم ايدك يقلبي
سليمان : الله يسلمك وشو ناوية تعملي
نجلا : هاد ابني من اليوم ورايح رح يربى معنا متلو متل الولاد
سليمان : الله يقدرك ع فعل الخير ياقلبي
‏ ‏بعد يومين الصبح بتحس ع رنة تلفونها
بيكون رواد غرقان بنومو جنبها بترد
جوليا : الو اي خالتو عمر كابب الغراض لجوا اي رواد نايم ماخرج يلمهن مين ساسا
بتدخل اي بس نحنا نايمين لسا طيب تمام تدخل
بتقرب جوليا لعندو
جوليا : رواد رواد قوم
كان رح يفتح عيونو بس اخر كلمة استوقفتو
جوليا : ولا قلك خليك نايم بسيطة يا ساسا
بتشيل المخدات بتحطهم ع الارض وبتفك
اول اربع زرار من قميصها وبتسحب سحاب السترة الي لابسا
رواد .... بتقرب منو بتصير بتمرر ايدها ع صدور بنعومة بتحس
ع مسكة الباب عم ينفتح بتركي راسها ع
صدرو وبتعمل حالها نايمة
رواد بقلبو : ماعرفتي تتأخري شوي خليني
القطا بالحرم المشهود بس هي ليش هيك عم تعمل
بتشعل الغيرة بقلبها لساسا وقت بتشوفهن هيك
بتخلص شغلتا بسرعة وبتطلع
لمن بتحس عليها راحت بتقوم عنو دغري
جوليا : انا بفرجيكي يا ساسا جاية تتشاطري علي
بتسكر زرار قميصها وبتميل لترفع المخدات ترجعن
بتحس عليه عم يقلها صباح الخير وبمطمط ايده بتلتفت لعندو
رواد : يه ليش هيك مفتوح سحاب البيجاما
جوليا بتتلبك : اا انو انت انت وانت نايم فتحتو كنت مشوب
رواد : انا
جوليا : اي اي انا حسيت عليك بس شكلك
انت مو حاسس ع حالك
بيمسكها من ايدها وبشدها لعندو
رواد : غريبة وليش كل ما اجت ساسا ع الغرفة
منلاقي المخدات ع الارض
جوليا : ااا اي وانا انتبهت هيك يمكن هي عم ترميهم
بتفلت منو وبتقوم ع الحمام
رواد : ايه ونقطعة ضعفك طلعت ساسا لك شلون
انا نسيتها بسيطة ياجوليا
الضهر بيدخل ع الغرفة بتكون قاعدة عم تحكي مع غالية
رواد : انا بمكتبي فوق
جوليا : تمام
رواد : خبري ساسا تعملي قهوة وتطالعا لفوق
جوليا : اي ما شو و ساسا
رواد : اي ساسا شوفي
جوليا : ولاشي يلا
بتقوم ع المطبخ لعند سااسا

قصــص وروايــات 📚📖

18 Feb, 17:09


جوليا : ساسا عمليلنا فنجانين قهوة وطلعين لعند رواد
سااسا بغيظ : حاضر
بتطلع لعندو بيحس ع الباب عم ينفتح بتدخل جوليا
رواد : جولي شو طالعك لهون
جوليا : اشتهيت القهوة وصيت ساسا ع فنجانين
رواد : بس والدرج
جوليا : ماصرلي شي
بتجي بتقعد ع المكتب جنبو
جوليا : بدي روح ع السوق
رواد : ليش
جوليا : مو بدي اشتري فستان للعرس
رواد : مارح تروحي ع العرس
جوليا : شو
رواد : نسيتي حكي الدكتور
جوليا : بعرف بس مارح تعب حالي بس بقعد
رواد : اكيد
جوليا : اي
‏ ‏رواد : طيب ع السوق مافي شوفي ع النت
الفستان الي بدك ياه وطلبيه
جوليا : طيب ماشي
بيندق الباب دغري بتحط ايدها فوق ايد رواد
بيكتم ضحكتو ويحاول يعمل حالو مو منتبه
رواد : اتفضل
بتعطين القهوة وبتطلع
بيشد على ايدها
جوليا : ما انتبهت ما تواخذني
رواد : عادي تركيا خليكي مو منتبهة
جوليا : بدي انزل
بحركة وحدة بيسحبها لتصير بحضنو
رواد : فكرك مو فهمان عليكي شو عم يصير معك
وانك غيرانة علي من ساسا
جوليا : انا بدي غار ومن مين من ساسا عم قلك
انحطت من دون ما انتبه
رواد : والي عملتيه الصبح
جوليا بصدمة : كنت حاسس
ضحك بخفة وهو عم يهزلا براسه بمعنى اي
فتلت وجهها عَ جنب ليرد يبرملا ياه ويتطلع بعيونها ..
رواد : لايمتا المكابرة هي حتبقى ؟
جوليا : رواد ان ما تركتني هلأ بنفعل وبتعب
رواد : ههههههههههههه ياويلي منك
جوليا : حتى شوف ها نفسي بلش ياخد ويجيب
بدأت تاخد نفس بطريقة مُضحكة
رواد : هههههه طيب حأتركك لشوف اخرتها معك
بتبعد عنو وبتنزل لتحت
بعد يومين بكون التحضيرات للعرس بتكون عم تحط آخر اللمسات ع حالها لمن بتحس عليه عم يفتح الباب ويدخل بوقف وراها
رواد : جاهزة
جوليا : اي
رواد : طالعة كتير حلوة
جوليا بخجل : تسلم
بيفتلها اله وبياخد ايديها بحنية بحطهم عَ صدره وعيونه بتتأمل عيونها بحُب
رواد : ياعيون قلبه لرواد
بيقرب وجهه منها ليميل الها بيبدأ يداعب أنفها بحُب وهو عم يهمسلا بحنية ..
جوليا : رر رواد
رواد : عيون رواد قلبو لرواد عشقو وغرامو لرواد
بيفتح الباب فجأة لتدخل غالية لمن بتشوفهم
هيك بتغطي عيونها وبتفتل
غالية : آسفة كنت مفكرتك لحالك
رواد باحراج : اتفضلي غالية اتفضلي
وبيطلع برى الغرفة
غالية : هلأ عرفت تجيكم الرومنسية
جوليا : سكتي ههههه
بيطلعوا ع العرس بكون كتير هادي وحلو
بنهاية الحفلة بتشتغل موسيقى هادية وبينزلوا
العرسان يرقصوا عليها بيتسلط عليهن ضو احمر خافت لفها من خصرها وحاوطتو من رقبتو
شد عليها وكأنهم لتحموا وصارو شخص واحد
كانوا عم يرقصوا بكل تناغم عنغمات الموسيقى
وكأنهم صار معزوفة ضمنها
عم تتغنى بكل غرام بنهاية الأغنية قوي صوت الموسيقى شوي رفعها وصار يفتل فيها
قبل ما بنزلها قيس قربها منو وباسها
رواد : هاد مصر يجنني فتل حالو ليلتهي بأي شغلة
قرب سليمان من غالية الي كانت عم تتفرج ع العرسان وتبتسم
حاوطها بإيديه من ورا
سليمان : طالعين كتير حلوين مو
غالية : كتير
بيفتلها لعندو لتصير محاصرة بين ايديه التنتين
سليمان : بإذن الله عرسنا رح بكون احلى بكتير
وعوضك عن الخطبة ياعمري
غالية : الله لا يحرمني منك ياعمري
اخدها لحضنه وهو عم يبوس راسها بحنية
‏ ‏_ عند العرسان __
قيس : نورتي بيتك حبيبتي
حياة : تسلملي ياقلبي
قيس : بحبك كتير حياة
حياة : وانا كتير بحبك

قرب منها وقبّل جبينها بحُب
حياة : خلينا نصلي ركعتين حبيبي
قيس : يلا ياعمري
اخد سجادة الصلاة وهي طالعت غطا الفوقاني لبسته لتبدأ تصلي وراه ..

_____
بالبيت بترجع تعبانة من العرس بتبدل تيابها وبتحط
حالها بالتخت لتنام
بيجي بيتسطح جنبها
رواد : حلو العرس كان مو
جوليا : اي الله يهنيهن
رواد : ونحنا شو مشانا بقى
جوليا : شبنا
بميل عليها
رواد : الك شقد بتعاقبيني ماخلص عقابي بقى
جوليا : تعبانة وبدي نام
رواد : حنني قلبك
جوليا : وقلبي نايم معي
بتفتل حالها وبتنام دغري
رواد : ايه الي الله انا
تاني وين الصبح بتفيق بكير بتكون مواعدة غالية
يروحوا سوا ع الدكتورة يعرفوا جنس الجنين
وبدا تعملو ياها مفاجأة لرواد مابتقبل تقلو
لوين وهو مابيضغط عليها
بيروحوا لعند الدكتور
___ بالبيت __
بيرجع تعبان من الشغل بيدخل بتكون ساسا عم تسقي
الورود بالحديقة
بياخد دوش سريع ومقرر مايتركها ليوم ليصالحها
قبل مايلبس تيابو بكون لسا بالبرنس وهو
عم شيل بريق المي بيقع وبينكسر معو بينده لساسا
المو بتكون اول مو داخلة من الحديقة وتيابها كلها مي
بتلم القزاز
رواد : يلا إذا خلصتي طلعي خليني البس
ساسا بغنج : مو لازم مساعدة بشي تاني رواد بيك
رواد : لا طلعي
بتقرب منو وهي عم تحط ايدها ع رقبتو بترفع

قصــص وروايــات 📚📖

18 Feb, 17:09


سليمان : كاتيا
غالية بفرحة : عنجد
سليمان : عنجد ياعمري
حياة : حلووو صارو 2 كاتيا وايهم واحد
بيدخل من الباب وبيحمل بنتو
رواد : مافي متل كاتيا الاولى
جوليا بفرحة : رواد
بيضمها لصدور وببوسها من راسها
جوليا : ليش ماخبرتني
رواد : حبيت اعملك ياها مفاجأة
رواد : مبارك ما اجاكم
غالية وسليمان : الله يبارك فيك
بيقرب من جوليا وبيهمس بإدنها
رواد : اشتقتلك ياعمري
جوليا : وانا اشتقتلك قد الدنيا
_ بالبيت المسا __
بيدخلوا ع غرفتهم بعد نهار طويل بالمشفى
بتركد لحضنو وبتضمو بيشد عليها
رواد : اشتقتلك كتير
جوليا : انا اشتقتلك اكتر
رواد : بدونك ماكان في شي اله طعمة ماسدقت ايمتا خلصت هالمدة ورجعتلكم انتي وكاتي
جوليا : بحبك
جوليا : وانا كتير بحبك وبحب المشاكل الي جمعت قلوبنا

#انتهت
#بقلمي_ميسا
رأيكم فيها وكلمة حلوة الي كل الحب الكم 🤍

قصــص وروايــات 📚📖

18 Feb, 17:09


راسها لتبوسو قبل مايبعدها
‏بينفتح الباب عليهم بتكون جوليا
الي بدورها نصدمت لمن شافتهم بالحالة
بتنهار وبتدوخ بتقع بالأرض
بيحملها بيلبس تيابو وبينده ع الاء بصحوها
لتنهار بموجة بكي لانو ببالها شي تاني
رواد : حبيبتي اهدي مشان الله والله فهمتي غلط
انتي خليني اشرحلك
جولي ياعمري
جوليا : لك شوي بدي افهم شوووو لك عم تخوني
وبغرفتي يارواد
سكتت ع كل اهاناتك وذلك الي كرمال اني بحبك
اتحملت كلشي مشان لاني بحبك وانت ماحاولت
معي فترة ومليت ولك مع مين مع شقفة خدامة
مع ساسا يا رواد لك عذبتني ودبحتني وعملت
فيني العمايل وتحملت كرمال اني بحبك انفجرت
عليه وطلعت كلشي مخبيتو بقلبها من اول ماشافتو
انصدم للدرجة الي حاملة فيها عليه بقلبا
رواد : كل هاد حاملتي علي اعتذرت منك بدل
المرة الف وترجيتك بس ماكنتي تقبلي شو
اعملك اكتر من هيك بس انا بعرف شو اعمل
انا عم حاول اتقرب منك خطوة وانتي بتبعدي
خطوتين ما عم افهمك ابدا وعم حاول بكل الطرق
حتى اكسب رضاكي وانتي
بعدك مصرة ما تسامحيني شو اعمل
جوليا بتبكي : بتجي بتخوني يارواد بتخوني
رواد : لك مجنونة انتي مجنونة طالما مانك مسدقتيني
بكرا ورقة طلاقك بتكون عندك
بروح ع بيتو الي اخدها عليه من قبل
بيبقى يومين هنيك وهي بالبيت متوترة وعم
تفكر ااذ كان مظلوم ولا لا
بتروح لعند ام فادي وبتحكيلها كلشي صار لانو
ماكانت موجودة
ام فادي : كرمال الله يابنتي ماتواخذيني الله
يوفقك والله مالي خبر بمقصوفة هالرقبة الله يعدمني
ياها ويريحني من عمايلاها
جوليا : ام فادي انا لك الي بدي ياه بس اتأكد منها
الله يوفقك ماعدت قادرة فكر بشي
ام فادي : هلأ بخليها تجي لعند رجلك تعتذر
منك وتحكيلك الحقيقة
بتسمع صوت الباب انفتح بيدخل رواد وبيطلع
ع غرفته دغري بيصب تيابه بشنتة وبيروح ع
غرفتها بكمل ضب باقي تيابه
كانت واقفة مصدومة من بعيد عم تطلع عليه
بس ماعرفانة شو تعمل تصدق ولاشو
بيتفاجئ منها الي مابدت اي ردة فعل بيحمل حالو وبوجهو ع المطار دغري
____ بعد مرور
ثلاث سنوات___
بكون راجع من الشركة تعبان بمر ع مطعم دليفري بياخد وجبة
اكل للغدا لانو طول فترة سفرو هيك اتعود
بيرجع ع بيتو الي بكون شبه قنبلة يدوية مرمية فيه
بيشلف جاكيتو ع الارض
وبيقعد ياكل
رواد : ايه ياعمي الغربة بتموت والله
‏بيرن تلفونوا مكالمة فيديو بيحملو وبيضحك
رواد : والله محدا مصبرني غيركن
بيفتح المكالمة
كاتيا : بابي هبيبي اثتئتلك
رواد : ياعمر الباب وانا مشتقلك مووووت
جوليا بغيرة : ايه لكن ياعمي تتهنو الشوق لناس وناس
رواد : والله ما اشتقت لحدا بالدنيا قدك ميت على ما ارجع بقى
جوليا : حبيبي هي صرلك 6 شهور والله حاجة ماخلص هالشغل
رواد : يلا ياعمري هانت كلها كم يوم وبخلص ومابتشوفوني غير جنبكن
جوليا : ان شاء الله حبيبي
رواد : بعدين مو انتي كان بدك ترتاحي مني
جوليا : ليش فيني بلاك ياعمري
رواد : الله لايحرمني منك
لحظة لحظة فوتتكن بالحيط بعرف 😂😂😂
فلااااش باااااااك _
ب
يطلع من باب البيت ليصادف سليمان
بشوفوا سليمان وهو عم يحط شنتة السفر بالباكاج تبع السيارة
سليمان : شو عم يصير معك رواد
رواد : بدي سافر ع فرنسا
سليمان : وجوليا
رواد : انا خلص رح بعد يازلمة حاجة تعبت تعبت هي مانها طايقتني وماعم تحس فيني وكاني جابرها تبقى معي حاجة انا ماشي
بيتركوا وبيمشي ليدخل يشوف جوليا
‏قاعدة بالأرض وعم تبكي بيركد لعندها
سليمان : جوليا شبك شو صار
جوليا : مصدقتو خالو من دون ما اسمع حدا بس مشان الله ماتخلي يسافر انا مافيني بلاه الله يخليك خالو خدني وراه ماعد فيني اخسر حدا جديد
بيقوم سليمان وبتطلع معو بالسيارة
بيصلوا ع المطار بكون واقف عم مكان مابيختمو الباسبورتات
جوليا بتصرخ : روااااااااااااد
بيلتفت لمن بيمسع اسمو
جوليا بتصرخ : رجاع الله يوفقك روااااد
بيرجع لعندا عم يركد بتركد لعندو وبتضمو لحضنها
جوليا : من دون ما اسمع حدا مصدقتك والله بس لا تتركني
رواد : وسامحتيني
جوليا : سامحتك ياعمري
رواد : بحبك
جوليا : وانا بموت فيك
بياخذها بحضنه بقوة ليحملها عن الارض ويفتل فيها
سليمان : لك فضحتونا

طبعا جوليا بتولد بتخلف بنت وبتسميها كاتيا ع اسم رفيقتهن كاتيا
وبتعمل عمليتها وبتنجح الحمدلله 💛 وبتتعافى بشكل نهائي
وغالية وسليمان بيتزوجوا وقيس وحياة بيصير عندهم صبي
_ باااااااااك ___
بعد يومين بيكونوا كلهم مجموعين بالمشفى عم يباركوا لغالية وسليمان
جوليا : الف مبروك خالو مبروك غالية
غالية وسليمان : الله يبارك فيكي
جوليا شو رح تسموها

قصــص وروايــات 📚📖

18 Feb, 17:09


طالعت من جيبها سنسالين على كل واحد تلت حجار كريمة متوسطة الحجم وبكل وحدة اسم منهن وعطتو لجوليا لي بديت تبكي
قعد رودا حدها ومسكلها ايدها حتى يهديها
جوليا بتبكي : كملي
غالية
فلاش بااااااك __
غالية : ليش بس تنين
كاتيا : واحد الك وواحد لجولي
غالية : وانتي.! كاتيا بضحكة : كرهتكن مابدي شي يذكرني فيكن هههههه
غالية : عنجد ولو
كاتيا : خلص ولو هيك اجا عبالي بس بدي قلك ع شي
غالية : شو
كاتيا : هاد عطي لجوليا
غالية : بتعطيا ياه بس نشوفها ليش اعطيا انا
كاتيا : يموووو شو بتلعي خليني كمل المهم بتعطيا هاد وقليلا اني بحبا
كتير قليلا هي أطيب مخلوق بهالدنيا شكرا لأنها مرت بحياتي
غالية : شو مناسبة هالحكي
كاتيا : هيك اجا عبالي
_بااااااك _
ك
انت عم تبكي وتسمعها شدها لحضنو ليخفف عنها
جوليا : وبعدين
غالية : كملنا مشوارنا قضيناها كلها صور مع بعض وحكي عن الذكريات
رجعنا ع البيت كمان عملنا سهرية وحطينا فلم كوميدي بعد ماخلص خلتني احكيلها نكت وكانت عم تضحك من قلبها قالتلي لو انو جوليا معنا هلأ كانت ضحكتا ملت الدنيا
وصرنا نحكي عن ذكرياتنا بالمدرسة كانت ليلة كتير حلوة
جوليا بتبكي : وبعدين

قصــص وروايــات 📚📖

18 Feb, 17:09


#عذاب_الحب
بقلم #ميسا
الجزء الرابع عشر
‏أدهم : وهي آخر لوحة لصبية حلوة وعندا مهارة كبيرة بس ماعندا الشجاعة فحبيت كون وحدة من الخطوات الصغيرة الي رح تنحط واهديها هيك هدية رمزية واتشكرا لأنها طلعت بطريقي وضافت لمتعتي بالرسم حب كبير
بيكشف الغطا عن الطاولة ليتفاجئو برسمة لجوليا
بيجي أدهم وبيمسك إيدها وبيسحبا لقدام اللوحة
أدهم : جوليا شكرا كتير الك لأنك ضفتي لمشواري بالرسم حب كبير
ببوسها من خدها
وكأنوا ولع كبريت بقلب رواد بيحلل عقدة الكرافة الي لابسها
بيقرب منهن
رواد : ماشاء الله عليك أدهم رسمك بياخد العقل مطالع الرسمة نسخة عن حبيبتي جوليا وبيشدها بيضمها لحضنو
بيصيروا المدعوين يتفرجوا ع اللوحات وبعد شوي بيجي اتصال
بيطلع لبرى حتى يرد لأن جوا ضجة شوي
بخلص مكالمتو وبيرجع بتكون جوليا مو موجودة ع الطاولة
بيصير يدور عليها لينصدم فيها واقفة جنب أدهم
لمن بشوفوا أدهم بيقرب من جوليا اكتر وبحاوط خصرها بإيدو
هي مابتنتبه لحركتو لأن سارحة بالرسمة
بيفور رواد من الغضب
بيجي لعندن وبيمسك جوليا من ايدها وبيشدها لعندو
رواد : ماتواخذنا أدهم بس لازم نمشي
أدهم : له لسا ماخصلنا وفي عشا
رواد : صحة وهنا بس اجاني اتصال ضروري لازم نمشي
أدهم بغيظ : متل مابتحب
بودعهن وبيطلعوا سوا بالسيارة بسوق بأقصى
سرعة معصب وشادد ع مقبض السيارة لدرجة باينة
عروقو ووجهو الأحمر من الغضب وهي عرفانة السبب
لأن لمن اجا رواد وصحيت
من شرودها انتبهت لايد أدهم الي محاوطتا
بعد نص ساعة بينزلوا قدام البحر بيفتح الباب بينزل وبيخبط باب السيارة بقوة كبيرة بوقف ع طرف الشط وبحاوط راسه بين ايديه
لمن بتشوفوا بهيك حالة بتنزل لعندو رغم أنها خايفة منو كتير
بقرب منو بتصير وراه تماما
جوليا بتردد : رر رواد
رواد بيصرخ : لك لا تسمعيني نفسك لك مابدي اسمعك
جوليا : انا والله ما انتبهت
بيبرم لعندها بيمسكها من كتافها وبيصير يهزها
رواد : لك لشو ما انتبهتي لشو نبهتك من ونحن بالسيارة ماتتحركي لمكان ولا تقربي ع حدا من دوني لك سحبك من أيدي قدام العالم وباسك من خدك ولا كأني موجود رديت لمن طلعت تركتي الطاولة ورحتي لعندو
بيدفشها لتقع بالأرض
رواد بيصرخ : لك شو اعمل فيكي شووووو شلون بدي اتفاهم معك
بيبدأ خفقان قلبها ونخزات قوية بتفتح جزدانها وبتاخد الحنجور بتطلع منو حبة بتحطها تحت لسانها لتنصدم فيه سحبو من ايدها ورماه بالبحر قدامهن
رواد : لك إذا انتي بحاجة حب راس انا شو بقي نوع علاج ليقدر يهديني منك شوووو
جوليا : ... ( بقلبا : آخرر علبة دوا شو بدي اعمل ياربي )
بيشدها من ايدها بقومها لعندو بيصير يصرخ بوجهها
رواد بيصرخ : سمعتي شو قال ضفتيلو لحب لحياتو لك سمعتي سمعتي
عم تحبي وتعشقي
‏رواد بيصرخ : سمعتي شو قال ضفتيلو لحب لحياتو لك سمعتي سمعتي
عم تحبي وتعشقي من ورى ضهري يابنت نجوى
وبيضربها كف ع وجهها
بتفلت حالها منو وبتمسح دموعها
جوليا بقهر : لك حاجة ضرب واهانات وذل حاجة تموتني كل
مرة بكلامك ...... بترد تمس دموعها وبتكمل
جوليا بتصخر : حرام عليك حاجة لك كل عمرو محدا لمسني
غيرك محدا باسني غيرك محدا قرب مني لهالدرجة غيرك
وانت بتعرف هالشي كتير منيح بس بكل مرة بترد بتجرحني
اكتر لك تعبت منك تعبت
لك إذا أنت كنت ناطرني لجيب الولد لتطلقني انا رح
موت لبين ما أطلق منك
فمهت علي لك رغم كلشي عملتو فيي حبيتك وحبك
عشعش جوا قلبي رغم ضربك واهاناتك وكلشي عشقتك
بس مع هيك مافي شي يفيد معك
لك صرت اكرهك بكرهك انا روووواد بكرررررهك
لك حتى ابني الي ببطني بكرهو بس لانو منك بس لانو
بذكرني فيك بكرهو وبكرهك كل عمري مارح سامحك
ع الشي عم تعملوا فيي كل عمري يارواد
بتصدموا بكلامها وكأنها فتحتلو عيونو ع الي عم يصير حواليه بتسحب حالها وبترجع ع السيارة
بيبقى قاعد يتذكر كلامها وقت طويل كفيل لانو يخليها تغفى وماتحس عليه لمن بيرجع بيمشي بالسيارة
بينزلوا قدام بيت غير بيتهم بيحملها بين ايديه وبيسطحها بالتخت
وبيغطيها منيح وهي مو حاسة ع شي
بياخد كرسي صغيرة وبيقعد قدامها بيصفن بجمالها وبيعص قلبو وهو عم بشوف دموعها معبية وجهها حتى وهي نايمة
رواد بقلبو : ليش هيك عم تعمل معها يارواد ليش
ليش عم تظلم حالك وتظلمها معك لايمتا بدك تبقى
تنكر انك بتعشقها لايمتا بدك تضل تعذب فيها وتحرق
روحها وروحك معها ماعملت كل هالعمل غير لأنك جنيت
من غيرتك عليها خلص رح اعطي فرصة نبدأ من جديد
بس هي كتير أوقات بتزودها ومن جمالها
الكل بينعجب فيها
وما عم اقدر استحمل هيك انا
ياربي ساعدني .... احسن شي قوم نام
بيكشف اللحاف عنها وبيجي بينام جنبها بضمها بحضنو وبيغفى دغري
بيرن التلفون بتصحى دغري ع رنتو بتاخد تلفونها

قصــص وروايــات 📚📖

18 Feb, 17:09


جوليا باستغراب : كاتي !!!!! بترد دغري : الو كاتي أهلين ياقلبي الحمدلله كيفك انتي
كاتيا : انا مو منيحة ابدا يا جوليا مو منيحة
جوليا بذعر : خير شوفي
كاتيا بتبكي : أنس نشر كلشي انفضحت بابا وعمي رح يجو يدبحوني
جوليا : طولي بالك وفهميني شو الي عم يصير
كاتيا : مافي وقت يا جوليا مافي وقت أنس نشر الصور وابي وعمي درو وجايين يدبحوني
جوليا : الباب اقفلي الباب عليكي هلأ أهم شي
كاتيا : تقفل الباب ؟
جوليا: اي دغري يلا
كاتيا : شكلو ماعد في وقت
جوليا : ليش شو في كاتيا الو ووو كاتيا
بتسمع صوت إطلاق نار قوي وصريخ غالية
غالية : لاااااااا كاتيااااا
جورج بيك : نضفنا شرفنا ياكلبة
جوليا بتصرخ : كاتياا
‏ ‏بتفيق من نومها عرقانة ومرعوبة
جوليا : بسم الله الرحمن الرحيم شو هالمنام هاد لك كاتيا شو اخبارا شو صاير معها
بتطلع ع جنبها بكون رواد نايم وحاضنها يتفك حالها منو
جوليا : وين نحنا
بتقوم بتتفتل بالبيت بيكون بيت كتير صغيرة ومافي عفش كتير وباين شغل عزابية
بتشوف ماكينة قهوة بتصب قهوة وبتقعد تصفن بمنامها
بيصحيها من شرودها بعد وقت صوتو
رواد : صباح الخير
جوليا :........ بيعمل فنجان قهوة الو وبيقعد جنبها بيمسك بإيدها بتنتر ايدو بقوة
بتقوم دغري ع الغرفة بتلبس تيابها وبتطلع لعندو
جوليا : خدني ع البيت
رواد : جوليا خلينا هون يومين
جوليا : بتاخدني انت ولا بطلع لحالي
رواد : طيب بس البس جاكيتي
بيصلوا ع البيت بكون الكل ملموم بالصالون بيسلموا عليهن وبيدخلوا كل مين ع غرفته وهي طول الوقت بالها مشغول ع كاتيا كتير
جوليا : اليوم المسا لازم احكي معها اكيد
المسا بيندهولا تقعد بالصالون مع الكل بكون رواد قاعد كمان
جوليا : انا رح جيب عصير وجاية
حياة : خليكي قلبي انا بجيب
جوليا : تعي منتساعد سوا
بتقوم حياة بتشيل قسم وجوليا قسم
لمن بيصلو بكون قاعد رجا عم يتابع الأخبار
‏ ‏المذيع : خبر عاجل فجيعة المسؤول الأول جورج سعد بابنته الوحيدة
استيقظت عائلة المسؤول على خبر انتحار ابنته كاتيا جورج سعد من اسطوح المنزل
بيقلب رجا بتأفف : اي شو بدنا فيا انتحرت إلا عاشت
بتقع الصينية منها ع الارض وبتركد لعندو
جوليا بتبكي : مشان الله رجع كرمال الله رجع
رجا : شبك جوليا
جوليا : رجع رجا الله يوفقك رجع
رجا : طيب طيب بس وقفي بكي
بيرجع لتشوف صورة كاتيا وهي بالارض والدم معبي وجهها
جوليا بتصرخ : كاتياااااااااا
حياة : جوليا اهدي اهدي لاتنفعلي جوليااا
جوليا : بدي بدي تلفون الله يوفقك بدي تلفون
حياة : اهدي اهدي رح اعطيكي تلفون
بتناولها تلفونها دغري الكل بكون مصدوم من الي عم يصير وشو
حياة : رواد روح ع غرفة جوليا في بالدرج الأول حنجور دوا جيبو بسرعة
بيروح بلاقي عدة حناجير فاضية بياخد واحد وبيطلع
رواد : كلهم فاضيين
حياة : يعني ماعندا دوا
بيتذكر مبارحة وقت رمالها حنجور نفسو بالبحر
رواد : لشو هاد !!!!! بتاخدو الاء منو وبتوقف جمدانة بارضها
بيهزها رواد من كتافها
رواد : الاء لشو هاد احكي
الاء مصدومة : ليلي معهن ثث ثقب بالقلب وبتجيهن نوبات ألم قوية
الكل : شوووووووو
بلحظة وحدة بتمر قدام عينه كل مرة ضربها فيها أو عيط
عليها أو شافها عم تاخدو
جوليا بلهفة وبكي بنفس الوقت : الو غالية غالية صصحيح الي علتفزيون
صحي كاتيا انتحرت
غالية بتبكي : اي اي اليوم الصبح انتحرت راحت كاتيا يا جوليا راحت
بتقعد بأرضها وبيقع التلفون من ايدها بتمسك بالطاولةة الي قدامها وبيجحضو عيونها
‏رواد : جولياااااااا
___ بالمشفى ____
بيكونوا كلهم قدام الغرفة عم يروحوا ويجو متوترين
بيهجم عليها
رواد : من ايمتا بتعرفي
حياة بخوف : مممن اول مرة ضربتا كرمالي
رواد : لك من هداك الوقت وانتي ساكتة من هاداك الوقت
لك كم مرة ضربتا وهنتا وانتي ساكتة ليش ما حكيتي
حياة بتبكي : والله والله هي حلفتني ما احكي شي
رواد بيبكي : مارح سامحك كل عمري إذا بصرلا شي
سليمان : هدو ياولاد ان شاء الله مارح يصرلا شي
بعد نص ساعة بيطلع الدكتور من عندها بيركدوا لعندو
رواد : مشان الله طمني دكتور مشان الله قلي انو هي منيحة
الدكتور : مابعرف شو قلك منيحة ولا لا المدام صاحبتها نوبة قلبية حادة المدام بحاجة عملية
الاء : دكتور ايهاب لهالدرجة وضعا خطر
الدكتور إيهاب : بصراحة ع الصدفة انا متابع حالتها من وهي وصغيرة وقطعتني فترة طويلة وانا نبهت والدتها من موضوع الحمل والولادة انو بأثر عليها بشكل عام هي أول مرة بتجيها نوبة حادة لهالدرجة هي
سليمان : وشو العمل هلأ
الدكتور إيهاب : بحاجة قسطرة نسكرلا الثقب بأسرع وقت
سليمان : عملا ياها هلأ دغري

قصــص وروايــات 📚📖

18 Feb, 17:09


الدكتور إيهاب : بس الحمل المدام احتمال كتير كبير تخسر الحمل ولازم يوقع الأب والأم ع الموافقة
رواد : موافق موافق بس مشان الله ساعدها
اجاهن صوتها كانت ماشية عم تسند حالها ع الحيط بالزور وجهها شاحب اصفر
جوليا : انا مو موافقة
سليمان : خالو شو طالعك انتي
بيدخلوها بنيموها بالتخت وبيقعدوا حواليها الكل
بتمسكلها نجلا ايدها
نجلا : بنتي الله يوفقك وافقي مابدنا نخسرك
جوليا : خالتو هاد ابني انا مابدي ياه يروح
سليمان : خالو كلشي بيتعوض بكرا بتعملي العملية بتطيبي
وبتجيبولنا 10 غيرو
بتتذكر كلمة رواد وقت قلها انو رح يطلقها
جوليا بقلبا : اذا راح الجنين رح اخسر ابني واخسر رواد كمان
نجلا : شو خالتو
جوليا : لا خالتو مستحيل فرط فيه
سليمان : دكتور مافي إمكانية تكمل بالحمل
الدكتور إيهاب : حسب جسمها وبعدت عن كلشي اسمو انفعال وتعب لو بسيط كتير أو اي مجهود والأهم من هيك تضلها مداومة ع العلاج وانا رح ابقى ماشي معكن طول فترة الحمل
رواد : يعني فيها تكمل الحمل
الدكتور : بس في مهمة كتير كبيرة عليك رواد بيك ما لازمها اي زعل ولا تعب بنووووب والأدوية ثم الأدوية ثم الأدوية
رواد : رح شيلها بعيوني بيطلع فيها بحب بتدير وجهها عنو
‏سليمان : دكتور ايمتا منطلع
الدكتور إيهاب : بكرا مافي مانع ان شاء الله بس برد بنبهك استاذ رواد الوضع جدا حساس وصعب ولازمها عناية فائقة
رواد : ان شاء الله دكتور
بيروحوا كلهن وبتبقى عندا حياة وبتحكيلا شو عمل رواد كرمالها
ماكتير بتفرح هلمرة عكس كل مرة بتنجاب سيرتو
تاني يوم بعد المغرب
بطلعوها بتدخل ع غرفتها
بتفتح خزانتها بتطلع روب نوم للركبة بكم عليه ميني
ماوس بس بتنتبه لكم غرض رجالي مابتعطي اهتمام
و بتدخل ع الحمام بتاخد دوش وبتلبسوا بتحط حالها بالتخت لتنام بيندق الباب وبيدخل منو رواد
بتنصدم من الوضع لأن هي أول مرة بحياتو رواد بيدق الباب
عليها بالعادة بيطحش طحش 😂
وحامل بإيدو مخدة بيزتها ع التخت جنبها وبينده ع حدا وبيقعد جنبها ع التخت بعد بشوي بتدخل ساسا ومعها صينية عشا
فيها عسل وبيض وحليب وهي شغلات
جوليا : شو هاد
ساسا بغيظ : رواد بيك طلب مني حضرلك عشا
جوليا : بس انا مابتعشى
رواد : من اليوم ورايح رح تتعشي كرمالك وكرمال ببطنك
جوليا : بس
رواد : لا بس ولاخس جوليا بتاكلي لحالك ولا بجي بلقمك بإيدي
ساسا بتكون بركان ورح ينفجر من غيظها طبعا
جوليا : بدي تلفوني اول
رواد : شو بدك فيه
جوليا : بدي احكي مع غالية
رواد : الانفعال ممنوع التلفون ممنوع
جوليا : بدي اعرف شو صار مع كاتيا
رواد : رح ترجعي تنفعلي وتبكي وقلبك يجعك
جوليا : رواد بدي التلفووووون
رواد : اسف مافي تلفون واي حدا رح يعطيكي تلفونك مارح يصير خير
بعد شوي بتدخل نجلا والباقي لعندا
نجلا : كيف صرتي ي
اروحي
جوليا : الحمدلله خالتو احسن
نجلا : انا زعلانة منك كتير ع فكرة
جوليا : خير خالتو ليش
نجلا : شلون ماخبرتينا من قبل مخبرة حياة وانا لا
جوليا : مشان ما تعاملوني وتنظرولي نظرة الشفقة الي بعيونكن
بتمسك ايدها وبتصير تمسح ع خدها بحنان
نجلا : لا يابنتي هي مو نظرة شفقة هي نظرة خوف عليكي خوف ع بنت اختي الوحيدة خوف ع كنتي ومرت ابني وحبيبتي
بتجي عينها بعين رواد الي كان صافن فيها بتدير وجهها عنو
نجلا : هي النظرة نفسا نظرتها ل الاء آخر أيام حملها خوف عليها انتي والاء متل بناتي
جوليا : الله لايحرمني منك
نجلا : لا ومخبرة حياة كمان

قصــص وروايــات 📚📖

18 Feb, 17:09


#عذاب_الحب
بقلم #ميسا
الجزء الخامس عشر ‏
‏نجلا : لا ومخبرة حياة كمان
جوليا : لا والله ياخالتو ماخبرتا هي شافتني عم اخد الدوا وسألت الاء
نجلا : يعني انتي كمان الاء كنتي بتعرفي
الاء : لا والله ماما الست حياة كذبت علي وقالتلي انو لرفيقتا
حياة : ما تواخذيني حبيبتي
سليمان : وجوجو خانم كذبت علي وقالتلي حب ضغط
رواد : وعلي كمان قالتلي حب وجع راس
رجا : ليش محدا كذب علي انا
الكل بيضحكوا ع كلتمو
نجلا : يلا حصل خير والله يقوملنا ياكي بخير وسلامة
جوليا : تسلميلي خالتو
نجلا : يلا الجميع لبرى خلوها ترتاح بما انو خلصت عشا
الكل : تصبحوا ع خير
بيطلعوا كلهن وبيبقى هو بسكر الباب وبيجي بيتسطح جنبها ع التخت وهي عم تطلع فيه
رواد : شبك
جوليا : بدي نام
رواد : نامي محدا ماسكك
جوليا : انت ليش نمت هون
رواد : لاني رح صير نام هون وجبت مخدتي مابرتاح غير
عليها وفي كم بدل الي بالخزانة مشان ماضل طالع نازل لفوق
جوليا : وليش بدك تمام هون
رواد : مشان إذا احتجتي شي بالليل
جوليا : قوم طلاع ع غرفتك مارح احتاج شي وان احتجت
بجيب لحالي بيغطي حالو باللحاف
رواد : النقاش ممنوع
بتحط مخدتين من الكنبة بينهن وبتنام هي كمان
رواد : شو هدول
جوليا : اوعك تفكر تشيلهن
رواد : طيب تصحبي على خير
مابترد
رواد بقلبو : ياحبيبي وهي آخدة ع خاطرها والله معها حق
بعد كلشي عملتو فيها
بيفيقوا تاني يوم الصبح ع دقة الباب
رواد : مين
ساسا : انا ساسا
رواد : فوتي
لمن بتسمع باسمها دغري بتسحب المخدتين الي بينهن وبتلزق فيه
بينتبه لحركتها بيكتم ضحكتو بالزور من تصرفها
بتنصدم ساسا لمن بتشوفهن نايمين سوا
ساسا : بعتني نجلا خانم اعطي الحليب بالعسل لجوليا
رواد : هاتي عنك
ساسا : بتأمروا بشي
جوليا : ولاشي سكري الباب وراكي
بناولها الكاسة وهو عم يبتسملا
جوليا : ليش عم تضحك
رواد : ولاشي حرام يعني
بيقوم بجهز حالو وبيروح ع الشغل بيصير دواموا كتير خفيف هالفترة كرمال جوليا
بتدخل بعد العصر ساسا لعند جوليا بتكون لحالا بالغرفة
ساسا : لازمك شي جوليا
جوليا : لا سلامتك
ساسا : احم انو مبارحة سمعتك عم تقولي لرواد بيك بدك تلفونك
جوليا : اي!
ساسا : تلفونك معو بس اذا لازمك تلفوني بقدر اعطيكي ياه
جوليا بفرحة : عنجد
ساسا : اي والله بس بشرط مابتخبري رواد بيك
جوليا : انا من جهتي مابدي ياه يدرى
ساسا بتمثل الحزن : وبلكي دري والله بيقلعني
جوليا : ماعليكي هي عندي بقلو انا ضغطت عليكي
ساسا : اي تمام اتفضلي
جوليا : شكرا الك معروفك مارح انسالك ياه كل عمري
ساسا : ولو العفو ( بقلبا : بما انو صار وقت جيتو رح يشوفك اكيد وبلكي بيضربك وبيتركك بقى ساعتها بس بعرف رجعو الي )
بتاخد التلفون وبتدق رقم
‏ ‏جوليا بتبكي : الووو ..... كيفك غالية انا جوليا ..... شو اخبارك ياعمري ..... والله اليوم لصرلي احمي معك صارت معي الف قصة وكنت بالمشفى ... اي اجتني نوبة حادة .... بعدين بحكيلك .... خبريني انتي شو صار مع كاتيا حتى انتحرت ..... شلون ..... من أنس !!!!!!! ........ فيكي تجي لعندي انا ماعم اقدر اطلع من البيت ..... اي سجلي العنوان عندك ....... تمام هاد العنوان ...... بس يخلص العزا ناطرتك .......
بيجيها صوتو متل الرعد بتبرم لورى بتلاقيه واقف
باب الغرفة ومعصب كتير بتمسح دموعها وبتطفي المكالمة
ساسا بقلبا : اوخ ان شاء الله يموتك فرد مرة
جوليا : انا انا
بياخد منها التلفون دغري
رواد : لمين هاد
جوليا انا اخدتو من ساسا
بيهجم ع ساسا وبيمسكها من شعرها
رواد : انا ما نبهت محدا بيعطيا تلفونو
ساسا بتبكي : والله انو
جوليا : انا ضغطت عليا لاخدتو
بتركد لعندو بتصير تفكو عنها بكون معصب كتير ومو منتبهلا بيرجع ايدو لورى بقوة بتقع ع الارض جوليا بتصرخ بيترك ساسا وبيركد لعندا بيقومها
رواد بذعر : صرلك شي
بتنتر ايدها منو وبتقعد ع طرف التخت
رواد : والله ماقصدي ما شفتك انا اسف
بتتركوا وبتقوم ع الحمام
رواد : ساسا هي آخر تنبيه الك فهمتي طلعي من وجهي
ساسا : حاضر يابيك
بيمرق 15 يوم وهنن ع هالحالة رواد صار دوامو بالشركة بس ساعتين ويكمل شوي من الشغل بالبيت ووقتو كلو اهتمام لجوليا
اما من بعد آخر موقف بينن ماعاد حكت معو بنوب وهو محروق من هالشي حبو الها صار لأبعد حدود وكأنوا الغشاوة الي كانت على عيونو كلها نزاحت وعم يعبر عن هالشي بالاهتمام فيها بس مابادر أو حكا معها بشي ولساه عم بنام عندها
بيوم بكون فوق عم يشتغل بمكتبو
بيرن الجرس بتفتح ساسا بكون قيس بيدخل لعند جوليا دغري
جوليا : قيس أهلين ياروحي
بيركد لعندها وبيضمها
قيس : ليش ماخبرتيني لو مو حاكي وسأل عنك انا ما كنت دريت
جوليا : والله ماصرلي ياروحي
قيس : وين تلفونك ليش
جوليا : اخدو رواد
قيس : لك هاد مابقى يستحي مابقى يحس ع دمو وينو هاد
جوليا : مشان الله هدي حالك ياعمري كرمالي
قيس بيصرخ : رواااااااد روووووواد

قصــص وروايــات 📚📖

18 Feb, 17:09


لمن بيسمع اسمو بينزل لتحت لسا مابيوقف
قداموا قبل مايحكي اي حرف بكون قيس
ضاربو بوكس ع تمو بيقع بالأرض
بيصرخوا جوليا وحياة
بيقوم رواد وبيهجم ع قيس بيمسكو من كتافو
رواد : لك جنيت شبك ؟؟؟؟؟؟ بيرد بيضربوا بوكس تاني هون ماعد بيسكتلو
رواد وبببلشو ضرب ببعض
بيكونوا داخلين سليمان ورجا ع البيت بشوفوهن
بيركدوا يفكون عن بعض دغري بس حجم
قيس أكبر من حجمهن كلهن وعضلات مابيقدرولو
سليمان : لك قيس شبك أهدى شبك
‏ ‏قيس : لك جاية يستقوي عليها لك سكتلك كتير
بس والله لكسرلك عضامك
ببلش ترفيس فيه برجليه ورواد عم يطلع من وجهو
الدم وزرق وحمر ( الله انتقم لجوليا 💁🏻‍♀️👏🏻👏🏻👏🏻 )
الاء : عملي حالك دختي جوليا
جوليا : شو
الاء : لك يلا بسرعة مافي غير هيك بوقفهن
بتهوي بحالا لحضن الاء وكلهم بيصيروا
يصرخوا ع جوليا
قيس بيترك رواد الي صارت حالتو حالة وبيروح
لعند جوليا ورجا وسليمان بيجلسوا رواد
بيحملها وبيسطحها على الكنبة
بتجي الاء ع اساس عم تصحيها
حياة : برافوووو عليكن والله برافو انتو
التنين هي الانفعالات الي نبهكن عليا الدكتور
رواد بتعب : لك هو متل الحيوان هجم علي ماعرفت شبو
قيس : سكوت مشان ماقوم كمل عليك
سليمان : شو صار
قيس : ليش اخد التلفون منها
رجا : مشان هيك ضربتو
قيس : اي
بيحكولو القصة لقيس
قيس باحراج : اي هو ماحكالي شي
رواد : ليش لحقت
جوليا بهمس : الله كبيرررر
رواد : سمعتك
بتطلع فيه وبتقوم ع غرفتها دغري بيقوم
وراها قيس بجن لمن بشوفهن بس بيكون
رجا عم يعقملوا جروحو بيصبر
قيس : فيني ادخل
جوليا : اتفضل ياروحي
قيس : البقية بحياتك الله يرحمها
جوليا : أمين يارب
قيس : ليش انتحرت
بتحكيلو القصة ايام الي كانوا سوا بالمدرسة
قيس : اي وبعد ما طلعت
جوليا : بعد ماطلعت ماعدنا حكينا بسبب
الي صار بس غالية رح تجي لعندي هالفترة
قيس : يلا عمري المهم تصبري حالك كرمال الي ببطنك
جوليا : هاد الي مصبرني بس يفضح عينك كسرتو
قيس : شبعرفني هيك الشغلة
جوليا : معلش اشتفيت فيه أكلت قتل لشبعت منو
قيس : ههههه شو شايف قميصو هون وبيغمزها
جوليا : عم يجي ينام هون مشان إذا اعتزت شي بالليل قال
قيس : حلو ياعمي شكلها رح تتلحلح بينكم
بكون خلص واجا لعندهم بس لمن بسمع آخر كلمة بوقف
جوليا : لا رح تتلحلح ولاشي خلص طلع من
قلبي حاجة تعبت منو انا
وسدقني اول ما ألد رح اتركلو ابنو وامشي
قيس : رح تتركيه ابنو
جوليا : اي مشان ولاشي بقى بحياتي يذكرني
فيه وعيش وابدا من جديد
قيس : بس هو باين عم يهتم فيكي وممكن
بدو تكونوا سوا ش
جوليا : بعد شو تأخر الوقت كتير ياقيس
بعدين هو ماعم يهتم فيي كرمالي عم يهتم كرمال ابنو
قيس : والله مابعرف شو قلك الله يختار الخير
جوليا : أمين
بيفتح الباب من دون مايدقوا بيكون قيس حاضن جوليا
رواد : ممكن كلمة قيس
قيس : جاية
بيطلعوا بيوقفوا برى
قيس : شوفي
‏رواد : مو اتفقنا ما تقرب منها
قيس : اتفقنا تزوجني حياة
رواد : قلتلك بعد ماتخلص قصة اخوها
قيس : وانت تحمل لكن
رواد : طيب ماشي جيب اهلك وتعال بكرا
طلوب إيدها والخطبة بعد 10 ايام
قيس : موافق يلا رايح لعند جولي خبرا
رواد بكز ع سنانو : قلتلك اسما جولياااااا
في حرف الألف الف ياعمي في الف
قيس : متل مابدك جوليا جوليا
رواد : لا تروح احكي مع حياة وطلعوا مشوار قبل الخطبة
قيس بصدمة : احكي معها !! رواد : ماتفكرني غبي ومابعرف انكن طابخينا سوا
قيس بضحكة : عفكرة جوليا شمتانة فيك كتير
رواد : سمعت حديثكن شو اعملا ماني عرفان !!!! قيس : اعطيك طريقة بسيطة
رواد : ياريت
قيس : الاهتمام ثم الاهتمام ثم الاهتمام
رواد : بس عم اعمل هيك
قيس : جوليا ببالها عم تعمل هيك كرمال الي
ببطنها إذا بتحبها عبرلها عن اهتمامك بحب
كمان فهمت علي كيف
رواد : اي فهمت شكرا كتير
قيس بضحكة : ع القتلة
رواد : يفضح عينك كسرتني 😂😂😂
قيس : 😂😂😂
بقرر تاني يوم بلكي بتكون راقت شوي بيقعدوا بيحكوا
___ تاني يوم ___

بوقت بكون بالشغل بيجي ضيف لعند جوليا بيندق الباب
تروح ساسا بتفتح
ادهم : جوليا موجودة
ساسا : اي تفضل
بيدخل بيقعد بالصالون بعد شوي بتطلع
وبيقعدوا يحكوا سوا
أدهم : البيت كتير حلو
جوليا : الحديقة برى احلى بكتير
أدهم : ماشفت إذا بتشوفيني بنبسط كتير
بتطلع هي وياه ع الحديقة وبيصيروا يحكوا
عن الرسم وبيسرقهن الوقت ومابحسو
بيجي فاير من غضبو وهو عم بشوفهم قاعدين
بين الورود ومبسوطين
بيأسرع بخطواتو الي كادت أشبه بالركض
رواد : مرحبا
أدهم وجوليا : أهلين
رواد : جوليا شو مطالعك لهون
جوليا : عم غير جو عن البيت
رواد : جوليا دخلي لجوا بسرعة

قصــص وروايــات 📚📖

18 Feb, 17:09


بتنقهر كتير من تصرفو وبتفوت لجوا
رواد : ماتواخذنا بس الدكتور هيك منبه
أدهم : عفوا دكتور شو
رواد : حبيبتي جوليا حامل مشان هيك
أدهم بينصدم من هالكلمة رغم أنها تزوجت
كان لسا عندو امل منها بيسحب حالو وبيطلع
من البيت دغري
بيدخل بتكون قاعدة بالصالون والكل ملموم
حواليها بيجي بيقعد حدها
نجلا : شو صار ابني
رواد : انا اسف جوليا ماكان قصدي عصب عليكي
جوليا : له رواد بيك عم يعتذر كبيرة بحقك
هي كبيرة كتير كنت ناطرة تجي تضربني متل العادة
رواد : والله انا خفت عليكي من الوجع
وكرمال شو نبهنا الدكتور
جوليا : الوجع الو 18 سنة ونص مرافقني بكل
أوقاتي 18 سنة ونص عم فيق معو ونام واكبر معو
معو اكل من قلبي شقفة وانت هلأ جاية تخاف
علي محدا بحس فيي غيري
‏ ‏رواد : بس انا كرمال ا
بتقاطعه جوليا : هااا نسيت رواد الجبار
مو هيك قصدو قصدك كرمال ابنك الي ببطني
لاتخاف ماحيصرلو شي
بتتركو وبتمشي
رواد : والله انا ما هيك قصدي
سليمان : خال قوم احكي معها وطيب خاطرها قوم
بيدخل لعندا بتكون طامرة وجهها بالمخدة وعم تبكي
بيقعد جنبها وبيرفعلا راسها
رواد : كرمال الله ما تبكي
جوليا : وانت شو فارقة معك
رواد : جوليا والله انا ماكان قصدي متل مافهمتي
كان قصدي اني خايف عليكي حاجة تبكي
الله يوفقك
جوليا : مابصير ابكي أن ماكنت انت سامحلي
حضرتك بهالشي مو
بيقرب منها بحط جبينو ع جبيها
رواد : مشان الله ماتحكي هيك بتوجعيني جولي
جوليا : وجعتني كتير من قبل كتير كتير يارواد
رواد : بعرف سامحيني مشان الله ريتا انكسرت
ايدي وما مديتا عليكي أو هنتك بكلمة بس
انتي ولا مرة حاولتي تبرأي حالك
جوليا : بالصورة الي كنت شايفني فيها
ماكنت حتصدقني بنوب ورح تطالعني كذابة
كمان بيوم الي قربتلي سمحتلك بس لتعرف
انو انا مو هيك بس مع هيك مافرقت معك وضليت تهيني
رواد : لاني غبي والله كنت غبي .... حبيتك
وماعرفت عبرلك عن هالشي وجبروتي كان أقوى
مني بكتير خلاني ماشوف هالشي قدامي
لمن كان يقرب منك حدا أو تدايقيني ماكنت
قادر فهمك غير بجناني الي شفتيه
جوليا : انت شفقت علي من لما عرفت معي قلب
رواد : كلشي بيجي بالشفقة الا الحب باليوم
الي رحنا فيه ع البحر وحكيتيلي هداك الحكي
صحاني ع كلشي خلاني شوف حبي الك
واعترفت بهالشي لحالي ونويت خبرك بس شفتي شو صار
بس انا بحبك بحبك كتير جوليا حبك مشي بانفاسي وجواتي
جوليا : طلعت من قلبي يارواد
رواد : مافينك انتي بتحبيني وانا بعشقك جولي سامحيني
بيقرب منها وبيسحبها لحضنه بحُب بتدفشوا عنها بقوة
جوليا : آسفة مافيني سامحك الي عملتو فيني
مو قليل وسدقني لو بقيان شوية من حبك لسا جواتي
رح طالعو بالزور
بتتركوا وبتدخل ع الحمام
بيخبط ايدو بالتخت وبيحمل حالو وبيطلع برى الغرفة
تاني يوم المسا بيجي قيس وامو بيخطبو حياة لقيس
وبلبسوا المحابس دغري
وقيس خاف رواد يغير رأيو طلب العرس بعد شهرين ووافقو
بتمر الايام متشابهة مع بعضها حياة وقيس عم جهزو لعرسهن
وقيس ببلش يشتغل بالشركة نجلا بتوظفو
اما رواد صار يحاول يتقرب من جوليا ولو بالحكي
بس هي عم تصدوا
بعد اسبوع بيكونوا عطلة والكل موجود بالبيت مجتمعين بالصالون
بيندق الباب بيفتح سليمان لينصدم بجمال الصبية الي بتطل
سمرة قصيرة سمارها جذاب كتير
سليمان : ااا اهلين
بيسمع صوت جوليا من جوا
‏جوليا : غاااليةةةةة
بتركد لعندها وبتضمها بقوة
للكل كان بيعرف مين هي غالية
جوليا : اتفضلي ياروحي قعدي
بتعرفها ع الكل لتصل لعند رواد
جوليا : رواد زوجي
غالية بصدمة : شلون وكيف
جوليا : هلأ شيلك مني انتي كيفك شو اخبارك
غالية بغصة : الحمدلله عايشة
جوليا : شو صار مع كاتيا حكيلي من اول ما طلعتو
نجلا : بنتي بتحبو نتركن تاخدوا راحتكن
غالية : لا خالة مافي داعي ( بتحكيلها كلشي صار اول ماطلعوا )
جوليا : يعني صارت تروح لعندوا بعد ماهددا
غالية : اي وسحب منها مصاري كتير لبيوم بلشت تتعب كتير وتستفرغ شكينا بقصة الحمل وجبنا تيست دخلت ع الحمام وعملت التحليل
___فلااااش بااااااك ____
غالية : يارب مايكون في يارب
كاتيا : ان شاء الله مع اني شبه متأكدة
بيطلع خطين حمر قدامها
غالية : يامصيبتنا ياويلي
كاتيا بضحكة مع بكي : رح صير ام هههههه رح يتركوني عايشة لصير ام ياترى وبدأت تبكي
__باااااك __
غالية : مابعرف شو صرلا بوقتا شوي تبكي شوي تضحك كل الليل
اخر شي هديت ونامت فاقت بكير كتير تاني يوم وفيقتني معها
طلبت مني نطلع مشوار سوا وأهم شي ننسى الحمل وانس يوم واحد
وافقت وطلعنا من الصبح ع السوق والمطاعم والشوارع ودرنا متل المجانين ونحنا نضحك ونتذكر أيامنا سوا
اخر شي وصلنا لمحل انتيكا قديم
دخلت لعندو وطلبت منو سنسالين باسمائنا التلاتة

قصــص وروايــات 📚📖

18 Feb, 17:09


سليمان : تكرم عيونك بس خلينا ننزل لتحت ما لازم
تباني ضعيفة قدام الولاد
نجلا : سبقني انت ببدل تيابي وبلحقك
سليمان : تمام
__ بالصالون عم يشريوا قهوة ___
بتترك الفنجان من ايدها وبتطلع فيها بصدمة
حياة : انتي بدك تربيه
نجلا : هاد اخوكن
حياة : بس
سليمان : لا بس ولاشي ياخالو مابجوز هاد صغير
وبدو رعاية واهتمام
‏رجا : وانا معك خال
سليمان : رواد بشو شارد
رواد : ااه ولاشي خال ولاشي
رجا بهمس : رواد لا تخاف هالشي مابيأثر
عليك انت وجوليا
رواد بهمس : شو عرفك عم فكر بهيك
رجا : واضحة من صفنتك بجوليا
رواد : طيب شلون مابأثر ماهو اخونا صفى
رجا : اي اخوكن بس انت وجوليا لا من نفس
الأب ولا الأم لهيك اتطمن
سليمان : اي رواد ماعطيتنا رأيك بالموضوع
رواد : انا رأيي متلكن هاد صغير والو ذنب
نجلا : لكن الله يرضى عليكم كلكن بدي توصلوا
لعنوان ابوكم من دون مايدرى بشي هلأ
الكل : ان شاء الله
نجلا : يلا جهزو حالكن ع الشركة
بتقوم لتلبس بيندق عليها الباب
جوليا : اتفضل
بيدخل سليمان لعندا بتركد لعندو وبتضمو
جوليا : خالو
سليمان : ياعيون خالو
جوليا : ليش ما خبرتي من المرة الماضية
سليمان : يلا ياقلبي ماصار شي وهي دريتي
جوليا بحزن : اتوفت ماما
سليمان : الله يرحمها ياروحي سدقيني كلنا ازعلنا
عليا صحيح مبروك الزواج والحمل بيغمزها
جوليا باحراج : الله يبارك فيك
سليمان : طمنيني مشي حالكن
جوليا بغصة : لا والله يا خالو
سليمان : يلا ان شاء الله بتنحل بس قلك ع تلميحة
جوليا : شو
سليمان : رواد بيخفي كل مشاعروا حتى الحب إلا شغلة وحدة
جوليا : شو هي
سليمان : الغيرة والي بغار بحب وانتي ضربيلو ع الوتر
جوليا بضحكة : اتفقنا
سليمان : يلا لبسي انتي وانا رح جهز حالي
لبست فستان صيفي ابيض بارد حقآ للركبة وعليه حزام
عند الخصر مورد بورود ملونة
وسكربينة بيضا عالية ورفعت شعراها دنب حصان
طلعت مع رواد بالسيارة ( لأن هيك موصية نجلا )
دخلت هي وياه ايد بإيد ع الشركة وراحت ع مكتبها مع نجلا بعدين
بعد الضهر اتذكرت حكي سليمان ولمعت براسها فكرة
نزلت اشترت تنين قهوة
رواحت لعند أدهم دقت الباب عليه ودخلت
( وباعتبار انو المكاتب كلها من قزاز صاحبنا شافها 😂 )
بس كان عندو شغل ماقدر يلحقا دغري
أدهم : شو هالحلا كلو جوج
جوليا : تسلملي ايه شو اخبارك المعرض
بيفتح الدرج وبيطلع منو كرت وبيعطي لجوليا
ادهم : اتفضلي جوج وسدقيني هي أول كرت بيتوزع الك
جوليا : بعد بكرة !!!!! ان شاء الله الف مبروك
يارب والله يفتحها معك وشوفك من قائمة الرسامين العالمينن
أدهم : تسلميلي
جوليا بضحكة : بس مو تروح تنسانا ها
أدهم : ليش الي متلك بينتسى الي متلك بعشعش جوا القلب
طبعا الجملة الأخيرة رنت بإدنو وهو داخل لعندن
عيونو صارت حمر متل الدم من عصبيتو
أدهم : ها رواد تعال تعال
بتطلع عليه جوليا وبتشوف حالتو كيفها
جوليا بقلبا : خليك تدوق من نفس الكاس الي شربتني منو
رواد : شو عم تعملوا
أدهم : ولاشي عزمتني جوج ع قهوة وعم نشرب ونحكي
‏رواد : صحة وهنا ( بقلبو : قلتلي جوج لكن مو )
بيطلع كرت تاني وبيعطي لرواد
أدهم : اتفضل وبتمنى تحضر ها
رواد : شو هاد
أدهم : معرضي الي حكيتلك عنو بعد بكرا هو
رواد : ان شاء الله رح اجي ..... يلا حبيبتي مامنقوم عازمك
ع احلى فنجان قهوة
جوليا : اي يلا
بيروحوا ع مكتب رواد وبيقعدوا ورواد بيكمل شغلو
جوليا : مابدك تطلب قهوة
رواد : كترت القهوة بتضر الحامل
جوليا : ليش جبتني كنت عم اتسلا مع أدهم
رواد بكز ع سنانو : هون منشتغل مو منتسلا قومي تسلي بشغلك
__ تاني يوم المسا ___

حياة : ماما متأكدة ونحنا كمان معزومين مانروح لهنيك ونطلع بالخجلة
نجلا : حاجة لعي خلصي لبس
حياة : مابقيلي غير السكربينة بس جاوبيني
نجلا : اي انتي نعزمتي معي والاء مع رجا و جوليا ورواد نعزمو
الاء : ام فادي بدي عذبك اليوم بمريم بس الله يخليكي انتبهيلي عليا
أم فادي : ولو ياخانم بعيوني هي
كانت لابسة فستان لنص فستان مذهب سواريه
حفر وواصل لنهاية الركبة تنورة الفستان كلوش
بضهر مفتوح وسكربينة كعب دهبي
وتاركة شعراتها الكيرلي براحة ع ضهرها بس لاممتن ع بعض
بقوص ع شكل وردة دهبية
كانت عيونو عن تبرق عليها جمالها لبكو دقات قلبو ماعادت نتظمت
طلعت قعدت جنبو بالسيارة
ريحة عطرها عبقت بكل السيارة
رواد : مو كأنك مبالغة برش العطر شوي
جوليا ببرود : نفس كل مرة
رواد : ليكي مابدي اقعد وصيكي متل الولاد الصغار
مابتغيبي عن عيني أو قلك بتضلك جنبي ما بتتحركي غير معي مابدي ادور عليكي و لا شوفك واقفة مع حدا
جوليا : تمام
اما هي كان بالها بشي تاني تماما

قصــص وروايــات 📚📖

18 Feb, 17:09


جوليا بقلبا : هي آخر علبة دوا معي والراتب تبع الشركة مطول لسانا بأول الشهر بس تخلص من وين بدي جيب وقيس دوبو قدران يلملم مصروفو
مالي غير خفف توتر ع حالي هاد احسن حل بلكي بتكمل معي لاستلم الراتب
بعد شوي بتوقف السيارة وبتنزل
بتدخل هي و رواد ايد بإيد
بيجي لعندا أدهم دغري بيسلم عليها بحرارة
ادهم : كيفك جوليا شو اخبارك
جوليا : الحمدلله بخير ان شاء الله الف مبرووك يارب
أدهم : الله يبارك فيكي عقبال ما تتشجعي انتي
جوليا : الله كريم
أدهم : أهلين رواد ماتواخذني ماشفتك
رواد بغيظ : عادي ما بتتواخذ .... احم يعني انو مشغول بالمعرض معك حق تتشوش
أدهم : اي اي تفضلوا
وبيشد ع جوليا وبيدخلوا بيوقفوا ع الطاولة الي بإسمهن
بعد شوي بيجي أدهم وبيلتموا كل المدعوين حواليه
وبيشرحلهن عن أفكار اللوحات ليصلو بالاخير للوحة مغطاية بشرشف احمر

قصــص وروايــات 📚📖

06 Feb, 16:46


لا تنسوا تتفاعلوا 🤍🫶🏼

قصــص وروايــات 📚📖

06 Feb, 16:46


قصــص وروايــات 📚📖 pinned «قصة جديدة: #المقعد_الرمادي قراءة ممتعة🫶🏼»

قصــص وروايــات 📚📖

06 Feb, 16:46


قصــص وروايــات 📚📖 pinned «قصة جديدة: #رفقآ_بقلبي قراءة ممتعة🫶🏼»

قصــص وروايــات 📚📖

06 Feb, 16:45


قصــص وروايــات 📚📖 pinned «قصة جديدة : #شهريار قراءة ممتعة🫶🏼»

قصــص وروايــات 📚📖

06 Feb, 16:45


قصــص وروايــات 📚📖 pinned «قصة اليوم: #ساكن_بقلبي قراءة ممتعة🫶🏼»

قصــص وروايــات 📚📖

06 Feb, 16:45


بداية القصة 🤍

قصــص وروايــات 📚📖

06 Feb, 16:43


كنان بابتسامة: الله يعافيكِ (اتطلع بليث ويوسف وقال بضحكة) وأنتو ايمت اجيتوا؟!

يوسف وليث كانوا منسجمين مع قمر يلي كانت ع وشك تغفى، ومو سمعانين كنان يلي اتطلع بشمس وقال باستياء: كأنه أخوكِ وابن خالك ما عبروني؟

ضحكت شمس وقالت: معلش مشغولين ببنتك حالياً

قرب كنان لعند شمس وقعد وبنفس الوقت اندق باب البيت من جديد لتقول فرح بضحكة: ههههه شكله هالباب مارح يهدى اليوم

مرام بضحكة: خليكِ أنا بفتح

قامت مرام فتحت ورجعت مع مهند وعلاء يلي قالوا مع بعض: مرحبا

الكل: اهلين

علاء اتطلع بمهند وقال: قلتلي بهالوقت ما بيكون فيه حدا ومناخد راحتنا؟!

مهند باستياء: وأنا شو عرفني أنه الكل رح يفكر متلنا؟!

قربوا مهند وعلاء لعند قمر بدون ما يتطلعوا بحدا من الموجودين ليقول كنان بضحكة: أنا هون ع فكرة

مهند بعفوية: ماحدا جاي لعندك أنت

كنان: هههههه الله يعزك سيادة النقيب

علاء اتطلع بشمس وقال: شمس حطيها بسريرها كرمال نشوفها منيح.. هيك مارح ناخد راحتنا

حلا بذهول: بدكن توقفوا كلكن فوق راسها؟! ناويين تجننوها للبنت؟! لك هي لسا ما عمرها يومين يعني ما بتميز شكل حدا

ليث بثقة: معك حق... خلص أنا بحملها وأنتو اقعدوا تفرجوا عليها من بعيد

يوسف بعفوية: بالله شو؟! أنا اجيت أول شي

شمس بضحكة: خلص خلص لا تتخانقوا.. رح حطها بسريرها وبتشوفوها بالدور بس ع السكت كرمال ما تصحى

علاء بحماس: اي اي المهم نشوفها

منال بضحكة: سبحان مغير الأحوال يا علاء

علاء حك دقنه وقال بابتسامة: نحنا ولاد اليوم عمتو بعدين مو أنتِ كنتِ تقنعيني بالولاد؟ هي اقتنعت وباقي بس رب العالمين يريد

نسرين بابتسامة: الله ينولكن مرادكن ويجبر خاطركن يارب

الكل: آمين

منال قامت وقالت: ليث أنا رح أنزل مع نغم لنعمل غدا سريع وأنت ما تتأخر الحقنا كرمال نتغدى

نسرين قامت كمان وقالت: وأنا كمان رح أنزل جهز الغدا قبل ما يوصل ماهر

كنان وقف وقال: لا والله ما بتتغدوا إلا عنا (اتطلع بشمس وقال) شمسي احكيلك كلمة

شمس قامت حطت قمر بسريرها الموجود بطرف الصالون ورجعت قالت: اي ماما خليكن نتغدى سوا (قعدت وقالت بابتسامة) نحنا بالأساس كنا عم نخطط نعمل عزيمة غدا وهي الكل موجود وهلأ منحكي مع خالو ليجي مع عمو حسام وعمو ماهر

مرام: بلاها اليوم شمس... أنتِ لساتك تعبانة وأساساً مو محضرين أكل

شمس بابتسامة: أنا منيحة وبوجودكن بنشغل وما بيضل عندي وقت للتفكير والنكد ومنشان الأكل هلأ منعمل شي جنب المقلوبة

وهنن عم يحكوا اندق الباب... ضحك كنان وقام وهو عم يقول: شكله من اليوم لازم نترك الباب مفتوح لأنه كترت ضيوفنا ع وجود قمر

الكل: هههههه

راح كنان فتح الباب، ضحك لما شاف أبوه وحاتم وماهر واقفين جنب بعض وبإيديهن كومة أكياس وقالوا بصوت واحد: مرحبا

كنان بضحكة: اهلا وسهلا... شو كل هالأكياس هي؟!

حسام رفع الأكياس يلي معه وقال بابتسامة: شوية فواكه وخضرة كرمال شمس تتغذى

ماهر بابتسامة: وهدول فطاير وبيتزا كرمال ما تقول ماحدا عم يفكر فيي وبأكلي

حاتم بابتسامة: وهدول تحلاية كمان

كنان ابتسم وقال: الله يخليلنا ياكن ويسلم ايديكن يارب (بعّد عن الباب وقال بضحكة) تفضلوا تفضلوا الكل جوا

دخلوا حسام وماهر وحاتم لجوا ولحقهن كنان بعد ما سكر الباب... سلموا ع الموجودين وقعدوا وقال حسام بابتسامة: شو كيف هيك مجتمعين؟! متفقين ولا صدفة؟

حنان بضحكة: صدفة ويا محاسن الصدف

كنان: ههههه كله جاي ليشوف قمر بالسر عن التاني

حاتم بضحكة: ما شاء الله معجبينها كتار منذ الصغر

علاء قال بمجاكرة لحتى يستفز كنان: معناها لما تكبر أكيد رح يصفوا الشباب ع الدور كرمال يخطبوها

كنان بغيظ: علاااااء بلا لعب بالنار وخلينا رايقين... الله يرضى عليك

الكل: ههههههه

ماهر بضحكة: الله يعين صهرك المستقبلي إذا بدك تغار ع بنتك متل أبوك

نسرين بضحكة: وهو نسخة عن أبوه ومعاناة يوسف ومهند بتشهد

يوسف بتمتمة: الحمدلله فيه حدا حاسس بمعاناتنا

حسام اتطلع بيوسف بطرف عينه وقال بمزح: ترى لساتك ع البر وبتقدر تتراجع هااا

يوسف بسرعة: لاااا شو أتراجع؟! أنا صدقت ووصلت لهون وصارت فرح ع اسمي

الكل: ههههههه

كانت ضحكات الكل مسموعة بكل أنحاء البيت والفرحة واضحة بعيونهن.. ابتسامة رضا وسعادة مزينة وجوههن من بعد كل الصعوبات يلي مروا فيها... عقبات كتير تجاوزوها بحبهن وحنيتهن وتمسكهن ببعض... ذكريات كتيرة محفورة بقلب كل حدا منهن وبأعماق هالذكريات كانوا سامر وريان موجودين وما غابوا عن بال وقلب حدا... وهالعمارة كانت الشاهد الأول ع الصداقة القوية يلي ولّدت صداقات أقوى وصاروا عيلة وحدة... عيلة تقاسمت التعب والراحة، الحزن والفرح... عيلة عنوانها الأول والأخير الحب والكثير من الحب

🍁🍁 انتهت 🍁🍁

قصــص وروايــات 📚📖

06 Feb, 16:43


تتمة الجزء الثامن عشر والأخير
يارا محمود:
قبل وقت الغدا بشوي...
كانت فرح عم تجهز السفرة ببيت كنان، حنان ونسرين ومرام وشمس قاعدين بالصالون وكنان بغرفة القعدة عم يشتغل... اندق باب البيت وقامت مرام فتحت لترجع ومعها منال وحلا ونغم... أول ما شافتهن شمس قالت باستياء: هاد هو المشوار تبع نص ساعة زمن وما منتأخر؟! رح نتغدى وماعد تعرفوا تجوا

منال قعدت وقالت بتعب: ع مهلك لك أمي.. خلينا نلقط نَفَسنا بالأول

حنان: فرح جيبي مي لخالتك منال

فرح: يلا

جابت فرح كاسة مي لمنال يلي شربتها وقالت: الله يسلم ايديكِ يا فروحة

فرح: صحتين وهنا

شمس: اي هاتوا احكولنا وين كنتوا؟! وشو كيس هالدوا يلي معكن؟!

منال حطت الكيس ع الطاولة وقالت: رحنا لعند الدكتورة ميرنا

شمس باستغراب: كرمال شو؟!

حلا: كرمال نغم... قال صرلها الدورة اكتر من شهرين قاطعتها والذكية خجلانة تحكي

مرام اتطلعت بنغم وقالت بعتب: معقول لك نغم؟! رح يصرلك اكتر من سنة عايشة معنا ولهلأ بتخجلي مننا؟!

نغم همست بارتباك: مو قصة خجل بس هي المواضيع أنا بعمري ما حكيت فيها مع حدا يعني مو متعودة

حلا: فهمانة عليكِ.. أنا هيك كنت بسبب ماما وغيابها عني بس عمتو كانت كل ما نزلت اجازة ع البلد تقلي اي شي بيصير معك قليلي ياه

نغم بحزن: أنا ما كان عندي حدا يحكي معي بهيك موضوع... ماما ما كنت شوفها بالأسبوع كم ساعة ومرت أبي ما كانت تعطيني فرصة اسألها شي

نسرين هزت راسها وهمست بأسف: هي كلها من آثار طلاق الأهل (اتطلعت بمنال وقالت) شو قالت الدكتورة؟!

منال: بعتتنا ع التحليل وطلع عندها فرط بهرمون الحليب (التفتت ع حلا وقالت) شو كان اسمه؟! اي اي برولاكتين

شمس باستغراب: وشو السبب؟

حلا: حسب حكي الدكتورة أنه بتصير هيك حالات بدون سبب وممكن القلق والتوتر يكونوا السبب وهاد الغالب بحالة نغم

شمس: والحل؟!!

نغم: عطتني دوا وقالتلي لما خلصها لازم ترجع تجيني وبعد فترة بعيد التحليل، إذا كان لساه مرتفع وقتها براجعها ومنشوف الوضع

فرح: بس يعني ع الدوا لازم ينزل الهرمون ماهيك؟!

منال: اي بإذن الله

مرام مدت ايدها للكيس فتحته وقالت باستغراب: ولمين الفوليك أسيد؟! (التفتت ع حلا وقالت بضحكة) الك أنتِ ماهيك؟!!

حلا هزت راسها وقالت بابتسامة: الدكتورة قالتلي بلش فيه من هلأ بما أنه فيه خطة للحمل

مرام ضحكت بفرحة وقالت: وأخيراً وافق علاء (كملت بحنية) ربي يجبر بخاطرك يا حلا وتطلعي الشهر الجاي حامل

الكل: آمين

فرح بابتسامة هبل: طبيعي كون ما فهمت شي من حديثكن هاد؟!

الكل: ههههههه

حلا بابتسامة: علاء كان بدو نأجل موضوع الولاد سنة بس مبارح غيّر رأيه الحمدلله

فرح: وشو دخل هي الدوا بالقصة؟!

مرام: هي الدوا بتنعطى في حال التخطيط للحمل وبأول ٣ شهور من الحمل كرمال لا يصير تشوهات عصبية عند الجنين

حنان اتطلعت بمرام وقالت: عم تاخديها أنتِ ماهيك؟!!

مرام: طبعاً عم اخدها.. صرلي شهر مبلشة فيها والدكتورة ميرنا نبهتني كتير عليها

شمس بابتسامة: والله هالدكتورة مافيه منها... اهتمت فيي بفترة الحمل وتابعتني من كل قلبها وكل مراجعة كانت تنبهني ع أهمية فيتامينات الحمل وتأكد عليي ما أنسى الفوليك بأول ٣ شهور

فرح: يعني بعد الشهر التالت ماعد بيفيد؟!

حنان: لا لأنه الفوليك يلي هو فيتامين ب٩ مهمته يحمي الجنين من تشوهات الجهاز العصبي وبعد الشهر التالت بيكون الجهاز العصبي عند الجنين تشكل يعني ماعد فيه نفع (كملت كلامها بمزح) شو نسيتِ علوم البكالوريا ودروس الجملة العصبية؟

فرح: ههههه وما أحلاني ضل متذكرة... هي كانت أمقت وأغلظ دروس

نغم: سبحان مين ريحنا

الكل: هههههه

وهنن عم يضحكوا اندق باب البيت... قامت فرح وقالت: أنا بفتح

راحت فرح فتحت ورجعت مع يوسف يلي قال بابتسامة: مرحبا

الكل: اهلين

يوسف قرب لعند شمس يلي كانت حاملة قمر وقال بابتسامة: مبارح ما تركولي مجال شوفها فقلت بستغل الفرصة وبجي لحالي بشبع منها

مرام بضحكة: مهند وليث ما تركوا دور لحدا

منال: أبوك رجع ولا لساته بالمستشفى؟!

يوسف: لا ما رجع... بس التقيت بليث تحت (ضحك وكمل) تركته يفوت ع البيت وبعدها طلعت لهون

مع نهاية جملة يوسف سمعوا دقة الباب... ضحكت شمس وقالت: بتشارطوا أنه هاد ليث

نغم قامت وقالت بابتسامة: أنا رح أفتح

غابت نغم ورجعت ومعها ليث... وأول ما شاف يوسف تخصر وقال: شو عم تعمل هون يا بعدي؟!

يوسف بضحكة: أنا ولا أنت؟!! ع أساس تعبان من التمرين ومو مصدق ايمت توصل وتنام!!!

ليث قرب لعند شمس وقمر وقال بضحكة: تعبان بس مافيي نام بلا ما شوف حبيبة خالها

بهالوقت طلع كنان من غرفة القعدة واستغرب من وجود هالعالم كلها... اتطلع بمنال وقال: ايمت اجيتوا؟ ما حسيت عليكن

منال بضحكة: كل هالحكي والضحك ما حسيت علينا!

مرام بمزح: شكله كان غفيان

كنان: ههههه لا والله بس مسكر الباب ومندمج بالشغل وتلفوني ما هدي لهلأ

منال بابتسامة: الله يعطيك العافية يارب

قصــص وروايــات 📚📖

06 Feb, 16:43


انتعش قلب شمس بكلام كنان المريح والداعم وابتسمتله بحب وهمست وهي عم تطلع بعيونه: كل يلي صاير بقلبي... منك يا #ساكن_بقلبي

كنان ابتسم وقال: الله لا يحرمني هالابتسامة (اتطلع بقمر وقال بهمس) ليكي رح تغفى

شمس التفتت ع قمر وهمست بضحكة: البيبي أول خلقته بتكون كل شغلته ياكل وينام هههه نياله ما عنده هم

كنان كتم ضحكته وقال بهمس: ع شو نياله؟! لسا بيكون عنده روضة ومدرسة وبكلوريا وبعدها جامعة و...

شمس قاطعت كنان وقالت باستياء: خلص خلص بيكفي لهون... كنت عم أمزح دغري قلبتها جد

كنان همس وهو عم يضحك: قومي حطي قمر بسريرها وارجعي نامي شي ساعة

شمس شالت قمر بهدوء وقامت حطتها بسريرها ورجعت قعدت محلها وقالت بهمس: وأنت مارح ترجع تنام؟؟!

كنان همس بابتسامة: لا يا قلبي... أنا نمت منيح بالليل بس أنتِ صحيتِ اكتر من مرة رضعتِ قمري.. نامي وارتاحي وأنا رح قوم حضرلك الفطور

شمس: لا ما بدي.. مو نعسانة

كنان بجدية: نفذ ثم اعترض... يلا شمسي لا تخليني احكي كتير هلأ بتصحى قمر

شمس ضحكت وقالت بهمس: أمرك أمرك (قربت من كنان وطبعت قبلة سريعة ع خده وهمست) الله لا يحرمني منك

تمددت شمس بسريرها أما كنا غطاها وباس راسها وبعدها طلع من الغرفة بكل هدوء

🌺 🌺 🌺

ببيت منال، كانت منال بالمطبخ عم تحضر الفطور هي ونغم لما اندق الباب... تركت نغم من ايدها وقالت: أنا رح أفتح

طلعت نغم من المطبخ وبنفس الوقت انفتح باب غرفة ليث وطلع وهو عم يقول: كأنه الباب عم يندق؟!

توردوا خدود نغم ونزلت راسها وهمست بخجل: اي كنت رايحة أفتح

ليث ضحك ع خجلها وقال: أنتِ ايمت ناوية تخففي خجل؟!!

قبل ما ترد نغم سمعت منال من وراها عم تقول: ولا ليث كم مرة قلتلك لا تطلع من غرفتك بدون ما تلبس بلوزة؟!! (شلفت منشفة المطبخ ع ليث وقالت) روح من خلقتي لشوف.. روح البس بلوزة ولا تطالعلي خلقي

ليث ضحك وقال: حاضر (حط المنشفة ع الكاونتر تبع المطبخ وهو عم يقول بضحكة) حاضر أمي أمرك

رجع ليث ع غرفته وبنفس الوقت رجع اندق باب البيت وقالت منال وهي عم تطلع بنغم: نسينا الباب.. روحي افتحي روحي

نغم: يلا

راحت نغم فتحت الباب ورجعت هي وحلا يلي قربت فوراً لعند منال باست خدها وقالت: يسعدلي صباحك يا أحلى عمة بالكون كله

منال بضحكة: ههههه وصباحك تؤبري قلبي... شو سر هالنشاط كله؟!

حلا ضحكت وقبل ما ترد طلع ليث من غرفته وقال بابتسامة: صباح الخير

حلا بابتسامة: صباح النور

ليث: شو وينه زوجك؟!

حلا: طلع بكير ع موقع المشروع

منال ونغم: الله يعطيه العافية

حلا: آمين (التفتت ع منال وقالت) بشو ساعدكن عمتو؟!

منال: ولا شي حبيبتي... رح نخلص، اقعدي ارتاحي

بعد الفطور، كانت نغم عم تجلي الجليات وحلا عم تجهز القهوة ومنال عم ترتب المطبخ... وقف ليث ع باب المطبخ وقال: أنا رايح بدكن شي؟

نغم التفتت ع ليث وقالت: لوين؟!

ليث بمزح: شو حياتي كأنك بلشتِ بأجواء الزواج من قبل ما نصير ببيت واحد؟!!

نغم همست بارتباك: أ.أنا لا مو هيك بس يعني سؤال عادي وبينقال

ليث قرب لعند نغم وهو عم يضحك، استند ع المجلى جنبها وقال وهو عم يتطلع فيها: ما بدها كل هاللبكة، قولي إنك بتغاري وبتموتي إذا ما عرفتِ كل حركة وكل كلمة بعملها

نغم همست بخجل: شبك ليث نحنا مو لحالنا!!!

ليث بضحكة: ههههه اتطمني اتطمني مستعجل هالمرة ومارح فيي استمتع بخجلك

حلا بضحكة: لك ع الأقل قلها وين رايح.. نشفت دمها للبنت وأنت تحرقصها

ليث بضحكة: يعني وين بدي روح ببيجامة الرياضة غير ع النادي؟!! (انحنى لعند نغم وهمس جنب ادنها بشقاوة) بس شكلها غيرتك عم تعمي عيونك يا حلوة

توردت خدود نغم وهمست بخجل: يعني عيب إذا كنت بغار عليك؟!

ليث رد بابتسامة وهو ع نفس الوضع: بالعكس أنا بعشق هالغيرة بس المهم لا تكون نابعة من شك

نغم اتطلعت بليث وقالت: أنا بوثق فيك أكتر من حالي بس بجن كل ما فكر أنه البنات عم يتطلعوا فيك وياكلوك بعيونهن (سكتت شوي وبعدها هربت بعيونها من ليث وكملت بخجل) وأنت بجمالك بتلفت نظر أي بنت بتمرق من قدامها

ليث همس بضحكة: يسلملي هالغزل الخجول اي (طبع قبلة لطيفة ع خد نغم وبعدها عدل وقفته وقال) أنا مو شايف من كل البنات غيرك.. لهيك اتطمني ولا تفكري وتشغلي بالك (اتطلع بأمه وقال) بدك شي ماما؟

منال: سلامتك انتبه ع حالك

بعد ما طلع ليث من البيت، التفتت منال ع نغم وقالت بابتسامة: تعي حبيبتي اتركي الجليات وخلينا نشرب القهوة قبل ما تبرد

نغم: دقيقة مرت عمو، باقي هالكاستين وبخلص

قعدت حلا وصبت القهوة وهي عم تقول بمزح: اتركيها عمتو بتكون انتعشت بعد جرعة هالحب من ليث أفندي

منال ضحكت وقالت: عم تحكي عنها ونسيانة حالك؟!

حلا بضحكة: ليش شبني أنا؟!!

منال ابتسمت وقالت: عيونك فيها لمعة مختلفة عن كل يوم (طبطبت ع ايد حلا وكملت بابتسامة) بقا شو القصة وشو سر هاللمعة؟!

ابتسمت حلا وقالت: علاء تراجع عن قراره

قصــص وروايــات 📚📖

06 Feb, 16:43


توسعت ابتسامة منال وقالت بفرح: والله كان حاسسني قلبي من لما شفت ابتسامتك الواسعة (قربت من حلا حضنتها وكملت بحنية) تؤبري قلبي يا حلا ع هالخبرية شو بتفرفح القلب

حلا حضنت منال وقالت بامتنان: الله يخليلي ياكِ يا عمتو (بعّدت لورا وكملت بابتسامة) لولا دعمك الي ووقفتك جنبي بهالفترة ما كنت وصلت لهون

منال مسحت ع ضهر حلا وقالت بحنية: ربي ينولك مرادك ويفرحنا بخبر حملك عن قريب قادر يا كريم

حلا بعيون مدمعة: آمين... الله يسمع منك يا عمتو

قربت نغم لعندهن بعد ما نشفت ايديها من المي وقالت بعدم فهم: عن شو عم تحكوا؟ والله ما فهمت ولا حرف من كل هالحديث.. متل الأطرش بالزفة

حلا ضحكت ومسحت دمعتها يلي تسللت من عينها وقالت بفرح: علاء كان مقرر نأجل موضوع الولاد شي سنة بس الحمدلله مبارح تراجع عن قراره

نغم سحبت كرسي وقالت بتساؤل: يعني كنتِ عم تاخدي مانع حمل؟!

حلا شربت رشفة قهوة وقالت: لا ما حبيت اخد ادوية وخربط هرموناتي خاصة أنه دورتي منتظمة فقلت بمنع طبيعي وإذا ما مشي الحال بيكون قضاء الله وقدره بس علاء كان حاسبها ع الدقيقة كرمال ما يصير حمل بالغلط (كملت كلامها بابتسامة) والحمدلله بعد ما شاف بنت شمس وكنان غيّر رأيه

نغم بابتسامة: ألف الحمدلله

منال بحنية: الله يبعتلك ويبعت لكل مشتهي خلقة تامة ولا يحرم حدا هالنعمة

نغم وحلا: آمين

نغم شربت رشفة قهوة وبعدها قالت بتردد: مرت عمو عندي سؤال بس خجلانة احكي

منال ابتسمت بحنية وقالت: لا تخجلي بنتي.. نحنا هون أم وبناتها.. اي شي بيخطر ببالك قوليه

نغم همست بخجل وارتباك: عادي تقطعني الدورة اكتر من ٦٥ يوم؟!!

منال وحلا اتطلعوا ببعض باستغراب ورجعت منال اتطلعت بنغم وقالت بتساؤل: هي أول مرة بتصير معك؟

نغم: اي أول مرة يعني بالعادة بتتأخر بس مو لهالدرجة

حلا: عاملة ايكو شي مرة قبل؟!

نغم: لا ولا مرة عملت

منال: الله يسامحك وساكتة لهلأ!!! (وقفت وقالت) قومي البسي خليني نروح لعند دكتورة نسائية

نغم همست بخوف: يعني فيه شي خطير؟!!

منال بحنية: لا يا قلبي لا تخافي بس لازم نعرف السبب ونحله (اتطلعت بحلا وقالت) بتروحي معنا؟!

حلا: اي بروح بس بلكي شمس احتاجت شي؟!

منال: حنان وبناتها موجودين.. لا تاكلي همها

حلا: أوكي

بعد مدة طويلة شوي، كانوا نغم وحلا ومنال بعيادة الدكتورة النسائية... سلمت عليهن الدكتورة وقالت بابتسامة: طمنوني كيفها شمس وكيفها البيبي؟!

منال بابتسامة: الحمدلله هنن التنين بخير

الدكتورة بابتسامة: اي ألف الحمدلله (اتطلعت بحلا وقالت بلطف) شو حلا إن شاء الله هالزيارة كرمالك؟!

حلا بابتسامة: هي الزيارة لا بس إن شاء الله الزيارة الجاية بجي وبتبشريني بالخبر يلي ناطرته

الدكتورة بابتسامة: معناها مشي الحال!!

حلا هزت راسها وقالت: اي الحمدلله، علاء غيّر رأيه بموضوع تأجيل الولاد بس اليوم جايين كرمال نغم

الدكتورة اتطلعت بنغم وقالت: خير شو صاير معك؟!

حكت نغم يلي صاير معها للدكتورة وبعد ما وجهتلها عدة أسئلة قامت وقالت: تفضلي ع غرفة الفحص خلينا نعمل ايكو وبعدها منحكي

قامت نغم مع الدكتورة ودخلوا ع غرفو الفحص وبعد مدة ما كانت قصيرة طلعوا وقالت الدكتورة: الحمدلله وضعها بألف خير.. المبايض والرحم وضعهن تمام (قعدت ورا طاولة مكتبها وكملت) رح اكتبلها ع تحليل بتمنى تعمله ولما تطلع نتيجته راجعوني و ع ضوء النتيجة منحكي

منال بتساؤل: تحليل شو دكتورة؟!

الدكتورة ردت وهي عم تكتب: تحليل هرمون البرولاكتين، عادةً ارتفاعه بيسبب انقطاع الطمث (مدت الورقة لمنال وكملت) على كلٍ مافيه داعي نستبق الأحداث.. اعملوا التحليل وبعدين منحكي بالتفصيل

منال اخدت الورقة وقالت: بس مافيه شي خطير، ماهيك دكتورة؟!

الدكتورة بابتسامة لطيفة: لا لا ما تخافوا... الموضوع بسيط وحله بسيط كمان (اتطلعت بنغم يلي كانت قاعدة والتوتر باين عليها) متل ما قلتلك جوا مافيه شي بيخوف وكله بينحل بكم حبة دوا إن شاء الله

نغم بهمس: إن شاء الله خير

🌺 🌺 🌺

ببيت كنان، كانوا حنان ومرام وفرح قاعدين بالصالون مع شمس وكانت مرام حاطة قمر بحضنها وعم تتأملها بابتسامة واسعة... اتطلعت حنان بشمس وقالت: إن شاء الله نمتِ بالليل شوي؟!

شمس: فاقت كذا مرة لحتى ترضع (كملت بضحكة) وهي أول مرة بعرف أنه نوم كنان تقيل لهالدرجة

مرام بضحكة: حبيبتي إذا بتدق طبول جنب راسه ما بيصحى فأكيد مارح يصحى ع صوت بكي قمر

فرح بابتسامة: يعني لا تتأملي يقوم يساعدك فيها بالليل

: شو عم تحكوا عليي؟!!

حكى كنان هالجملة وهو داخل ع الصالون لتقول شمس بضحكة: عم نحكي عن نومك الخفيف

كنان: ههههه أخف من هيك ما بتلاقي (قرب لعند أمه باس ايدها وقال) يسعدلي صباحكن يا ست الكل

حنان بابتسامة: وصباحك تؤبرني

مرام وفرح: وصباحك أخي

مرام بابتسامة: شو شعورك بعد ما صرتوا ٣ بالبيت

قصــص وروايــات 📚📖

06 Feb, 16:43


كنان بابتسامة: إحساس مافيه كلام بيوصفه (كمل بنبرة حب وعيونه ع شمس) بيكفي أنه ربنا بعتلي قطعة من حبيبة قلبي وشمسي لحتى كون أسعد إنسان بالدنيا حالياً (رجع التفت ع مرام وكمل بحنية) كم شهر إن شاء الله ورح تعيشي هالشعور مع مهند وساعتها رح تفهمي عليي أكتر

مرام بابتسامة: إن شاء الله.. إن شاء الله

كنان اتطلع بفرح وقال بحنية: ع قبال فرحتنا فيكِ فروحتنا

فرح همست بخجل: الله يخليلي ياك يا قلبي

شمس اتطلعت بكنان وقالت: حبيبي إذا عندك شغل روح ولا تاكل همي.. هي أخواتك ومرت عمي عندي

حنان: اي يا قلبي إذا عندك شغل لا تتعطل عنه

كنان: لا ما عندي شي.. اتفقت مع عمو هشام اشتغل من البيت وإذا كان عندي شي بالقصر العدلي وحدا بيقدر ينوب عني بحكي مع زميلي وإذا اضطريت بنزل أنا

شمس: بس ما كان فيه داعي لكل هاللبكة... شو أنا قاعدة لحالي بمكان مقطوع!!!

كنان بابتسامة: معلش أنا حابب كون جنبك هالفترة لحتى تكوني تأقلمتي مع الوضع الجديد (كمل بنبرة مزح وضحكة) إلا إذا أنتِ ما بدك ياني ضل هون

مرام: هههههه هلأ شمس بدها ترفض هيك شي؟! هي إذا بتغيب عنها كم ساعة بتصرعنا وهي تقول اشتقتله اشتقتله

شمس بضحكة خجولة: اي هي الحقيقة شو أعمل يعني!

حنان بابتسامة: الله يخليكن لبعض ويديم هالحب يلي بيناتكن

الكل: آمين

قصــص وروايــات 📚📖

06 Feb, 16:43


يوسف التفت ع فرح وقال بزورة: ولا كلمة فرح... مو وقتها هلأ بس لما نوصل ع البيت رح نتحاسب

فرح كانت رح تحكي بس يوسف سكتها لما قال بحدة وغضب مكبوت: قلتلك ولا كلمة.. لا تخلينا نصير فرجة قدام خلق الله كله... امشي قدامي يلا

مشت فرح وهي حاسة بالارتباك والخوف من عصبية يوسف يلي لأول مرة بتشوفها وبتشعر فيها أما يوسف لحقها وهو عم يحاول يرسم ابتسامة ليخفي غضبه وانزعاجه من يلي صار

🌺 🌺 🌺

بعد مدة، وقفت السيارات قدام العمارة ونزلت حنان بالأول وهي حاملة البيبي ووراها كنان ومنال ساندين شمس وبعدهن الباقي ودخلوا بالتدريج لجوا بس يوسف وقف ومسك ايد فرح وقال بحدة: تعي معي شوي

سحب يوسف فرح باتجاه حديقة العمارة بس وقفه صوت علاء يلي قال: لوين يوسف؟

يوسف التفت ع علاء وقال: اسبقونا... شوي ومنطلع

حلا: ماشي متل ما بدكن (اتطلعت بعلاء وقالت بهمس وهي مبتسمة) لسا ما تصفت حسابات أزمة الغيرة

علاء بضحكة: حلووو عشنا وشفنا يوسف عم يحكي ويعبر والله

دخلوا حلا وعلاء ع العمارة أما يوسف بقي ماشي وساحب فرح وراه لحتى وصلوا لنص الحديقة الجانبية، وقف يوسف والتفت ع فرح وقال بغضب وهو عم يكز ع أسنانه مين هاد يلي كنتِ واقفة معه بالمستشفى؟؟

فرح همست بارتباك من عصبية يوسف: قلتلك هاد زميلي بالجامعة

يوسف بغضب: زميلللللك؟!!! أنتِ شفتيه كيف كان عم يتطلع فيكِ؟!! شفتيه كيف كان عم ياكلك بعيونك؟؟ (كمل وهو عم يأشر بإيديه بانفعال) شفتِ حالك كيف عم تبتسمي معه والخجل رح ياكل خدودك؟!! واقفة معه وعم تتسايروا ولا كأنه فيه حمار النار عم تاكله أكل

بدون وعي قربت فرح من يوسف حاوطته بإيديها التنين وحطت راسها ع صدره وهي عم تقول: آسفة والله العظيم ما كان بدي وقف معه بس هوي أحرجني وما عرفت أتهرب منه... ما قصدي أزعجك والله

رجفة قوية صابت قلب يوسف خلت الكلام يضيع منه ووقف جامد بدون حركة أو ردة فعل... هي أول مرة بتبادر فرح وبتحضنه وهالشي فاجأه كتير ومافيه ثواني واستوعبت فرح شو عملت وحاولت تبعد عن يوسف بس ايديه كانت أسرع لما حاوط خصرها وشدها لعنده وهمس بحب: لوين رايحة؟!!

اتطلعت فرح بيوسف وهمست بخجل شديد: يوسف هلأ بيجي حدا وبيشوفنا

يوسف ابتسم وهمس بمكر: ليش مين قرب من التاني؟! أنا ولا أنتِ؟!!

اشتعلوا خدود فرح باللون الأحمر وحطت ايديها التنين ع صدر يوسف لتبعده عنها بدون ما تعرف إنها بهالحركة زادت رجفة قلبه ليقربها منه اكتر ويهمس بوله: أنا بدون لمسات ايديكِ عم ضيع، كيف هيك؟!

فرح سحبت ايديها بسرعة وقالت بخجل: أنت شكلك هديت وروقت.. خلينا نطلع ع البيت

يوسف زاح خصلة من شعر فرح كانت نازلة ع جبينها ونقّل عيونه بين عيونها وشفافها ليزيد خجلها وتوترها ويحس برعشة سرت بكل جسمها وهي عم تتطلع بعيونه... انحنى شوي ليطبع قبلة ع شفافها بس قاطعه صوت تصفيرة من العمارة... بعّد عن فرح يلي كانت حاسة رجليها ماعم يحملوها من توترها ورفع راسه لفوق، شاف مهند واقف ع بلكونة بيت كنان وعم يضحك... غمض عيونه بقهر ورجع فتحهن وقال بصوت عالي وهو لساه رافع راسه: خير سيادة النقيب؟!

مهند بضحكة: سلامتك عديل ههههه بس عمي عم يقول شكلك حابب تبورد وفات يجيب خرطوم المي بقا اطلع لهون وبلالك هالحمام هلأ

يوسف باستياء: منت علينا أنت وعمي (اتطلع بفرح وقال بابتسامة) شرّفي حبي وهي أبوكِ ناطرنا ع البلكونة

همست فرح وهي حاطة ايديها ع وجهها: يالله ع هالخجلة... كيف بدي اطلع لفوق هلأ؟!!

يوسف ضحك وقال: ليش شو صار؟ حتى بوسة ما طلعلي

فرح ضربت يوسف ع صدره بخفة وهمست بخجل: من ايمت صاير قليل أدب هيك؟!!

يوسف حاوط كتف فرح ومشي هو وياها باتجاه باب العمارة وقال بابتسامة: من لما حبيتك يعني مو معقول نضل نحنا التنين خجولين (اتطلع فيها وغمزها وكمل بضحكة) بدنا نعرف نجيب نسخ صغيرة منك

رجعوا توردوا خدود فرح من تلميح يوسف وكعادتها سحبت حالها من بين ايديه وهربت منه وسبقته لجوا ليلحقها وهو عم يضحك ع خجلها

🌺 🌺 🌺

ببيت كنان، دخل مهند من البلكونة ع الصالون ليسأله حسام فوراً: طلعوا ولا لساتهن؟!!

مهند همس وهو عم يكتم ضحكته: طلعوا عمي طلعوا (قعد جنب مرام وهمس بضحكة) آخرة يوسف ع ايد أبوكِ هااا

مرام كتمت ضحكتها وقالت بهمس: والله أنا مصدومة بغيرة بابا علينا... ما كنت متوقعة يطلع منه كل هاد

مهند همس بمزح: الله يحمل مع يوسف من هون ليتزوج

مرام همست بابتسامة: ليش حضرتك ارتحت يعني؟!

مهند همس بثقة: اي طبعاً... بتحبي أثبتلك؟!

مرام ضحكت وهمست بتحدي: اي هات لنشوف

مسك مهند ايد مرام وقرب منها لحتى يطبع قبلة ع خدها بس فجأة حس بمخدة ضربت وجهه وتعالت ضحكات الكل مع صوت كنان يلي قال بمزح: يا رجل احترم وجودي أنا وبابا ولا مو شايفنا كلنا ع بعضنا؟!!

مهند بغيظ: يا أخي روح شوف مرتك وبنتك.. لسا هلأ طلعت من المستشفى (شلف المخدة ع كنان وكمل حكيه) معقول ما بدك تطمن عليها؟!!

قصــص وروايــات 📚📖

06 Feb, 16:43


يارا محمود:
#ساكن_بقلبي
#بقلم_يارا
الجزء الثامن عشر والأخير:

بعد مدة، كانت شمس بغرفة المخاض صرخاتها مالية المكان ومسموعة لبرا وكنان جنبها ماسك ايدها وعم يحاول يبقى قوي ومتماسك بس قلبه عم ينعصر من الألم والخوف ع حبيبته وشريكة حياته وهو شايفها قدام عيونه عم تتوجع بهالشكل بدون ما يقدر يساعدها

مر وقت ما كان قصير والكل ناطر برا وصوت صرخات شمس واصل لمسامعهن وهنن عم يدعولها تقوم بالسلامة وتتيسر ولادتها... لحظات صعبة وتقيلة ع الكل وقلوبهن متل النار من الخوف... صمت سريع بعده صرخة طفل رسمت البسمة والضحكة ع وجوه الكل، صرخة طفل اخد نَفَسه الأول بهالحياة مسحت عن قلوب الكل الخوف وبدلت ملامحهن للفرح ليقوموا ويتبادلوا التهاني وهنن عم يحمدوا ربهن

بالغرفة جوا، نزلت دموع كنان ع خده بغزارة وهو شايف شمس مبتسمة بتعب وألم وعيونها عم تراقب الدكتورة وهي حاملة البيبي... مسح ع شعرها يلي كان ملزق بوجهها من العرق والدموع وهمس من بين دموعه: الحمدلله ع سلامتك يا عمري

شمس همست بتعب: بدي شوفها الله يخليك

قربت الدكتورة لعند شمس وقالت بابتسامة: الحمدلله ع سلامتك شمس.. بنوتة متل القمر.. تربى بعزكن يارب

ابتسمت شمس بتعب وهمست من بين أنفاسها المتعبة والمسموعة: تعبانة كتير

كنان باس جبين شمس وقال: نامي يا قلبي نامي وارتاحي ولما تصحي بتشوفيها وبتشبعي منها

غمضت شمس عيونها باستسلام للنوم والتعب من بعد ساعات طويلة من العذاب بالمخاض والولادة يلي ما كانت سهلة أبداً، أما الدكتورة قربت لعند كنان وقالت بلطف: سمي بالله واحملها

كنان سمى بالله واخد الصغيرة من الدكتورة بإيدين عم ترجف... حس قلبه رجف وعيونه فاضت بالدموع وهو عم يتأمل هالملاك الصغير، همس جنب ادنها بالآذان ولما خلص باس ايدها برقة وقال بابتسامة وحنية: أهلا بقمر أيامي وحياتي (استنشق ريحتها وكمل) الله يحميلي ياكِ يا قمري الغالي

قربت الدكتورة لعند كنان من جديد وقالت بابتسامة لطيفة: خلينا نفحصها ونجهزها كرمال نطالعها لعند أمها ع الغرفة

كنان هز راسه بالموافقة وعطى البيبي للدكتورة وعيونه عم تراقبها بدموع وابتسامته ما غابت ولا ثانية عن وجهه... مشي بهدوء لبرا الغرفة وهو عم يتذكر الألم يلي عاشته شمس خلال هالولادة وصار يحمد ربه إنهن قاموا بالسلامة تنيناتهن

كان الكل واقف برا... حنان ومنال ونسرين وباقي البنات وماهر وحاتم وحسام وباقي الشباب... أول ما شافوا كنان طلع قربوا لعنده بلهفة وسألت منال: كيفها شمس؟! الممرضة قالت إنها بخير والبنوتة كمان بخير.. ماهيك؟

كنان بابتسامة: ألف الحمدلله هنن التنين بخير وهلأ شوي رح يطالعوهن للغرفة

تعالت أصوات الكل بالتدريج بجمل (ألف الحمدلله ع سلامتها... تربى بعزك ودلالك يا كنان.. الله يحميها.. ألف مبروك يا كنان) بس كنان ما كان عم يسمع أي كلمة وما رد ع أي حدا والشي الوحيد يلي عمله أنه قرب من أمه باس ايدها وحضنها بقوة وهو عم يقول: شو سخيفة كلمة أنا تعبان يا ماما قدام التعب يلي أنتو بتعيشوه (باس راسها وقال بعيون مدمعين) الله يخليلي ياكِ يا ماما ولا يحرمني من وجودك جنبي

حنان بحنية: الله يرضى عليك ويحميلك بنتك ومرتك يا نور عيوني ويخليك فوق راسهن ويديمك سند الهن ولأخواتك يارب

اتطلع كنان بأخواته وابتسملهن بحنية ليقربوا منه ويحضنوه سوا وهنن عم يقولوا: ألف مبروك أخي

كنان همس بابتسامة وعيونه مدمعين: الله يبارك فيكن ويفرحني بولادكن يا عيوني أنتو

🍁 🍁 🍁

تاني يوم الصبح، قدام المستشفى وقفت سيارة علاء ونزل منها يوسف وعلاء وحلا وتوجهوا لجوا المستشفى... كانوا عم يحكوا ويضحكوا بس فجأة وقف يوسف وقال: علاء اسبقوني أنتو

التفت علاء ع يوسف وقال باستغراب: ليش؟

يوسف رد وعيونه مركزة باتجاه تاني: خلص شوي وبلحقكن

حلا شدت علاء من ايده وهمست بضحكة: اتطلع بجهة الكافتيريا بتعرف شو فيه

اتطلع علاء لمحل ما قالت حلا ليقول بضحكة: اهاااا قولي أنه القصة أزمة غيرة

حلا: ههههه امشي وخليهن ع راحتهن بلا ما نحرجهن

مشوا علاء وحلا وتركوا يوسف يلي كانت الغيرة عم تاكل بقلبه وكأنها نار وشعلت جواته وهو شايف فرح واقفة مع شب وعم يتحدثوا والخجل واضح ع ملامحها... قرب بهدوء لعندهن وقال بابتسامة باردة عكس يلي جواته: صباح الخير

التفتوا فرح والشب ع يوسف ليرد الشب باستغراب: هلا

يوسف بابتسامة: شكلك ما عرفتني (مد ايده وقال) أنا يوسف خطيبها لفرح

الشب سلم ع يوسف وقال بغيظ: تشرفنا.. أنا عامر

فرح همست بارتباك: عامر زميلي بالجامعة

يوسف شد ع ايد عامر وقال بابتسامة باردة: تشرفت بمعرفتك (التفت ع فرح وقال) شو فروحة بدك شي من الكافتيريا ولا نطلع لعند شمس؟!

فرح بارتباك: لا ما بدي شي

يوسف اتطلع بعامر وقال ببرود: عن إذنك

مسك يوسف ايد فرح وسحبها معه وهو عم يكز ع أسنانه بغضب لتقول هي بارتباك: ع مهلك يوسف.. شوي شوي

قصــص وروايــات 📚📖

06 Feb, 16:43


كنان صد المخدة وقال بضحكة: أمها وأمي عندها يعني مو بحاجتي حالياً (قرب لعند مهند وقعد بينه وبين مرام وقال بمزح) بعدين أنا بحترم وجود ابن حماي ومشاعره مو متل بعض جماعة

بهالوقت دخلوا يوسف وفرح ع البيت ليكمل كنان كلامه ويقول: اهلا وسهلا بالعاشق والمعشوق

فرح خبت حالها ورا يوسف لتهرب من نظرات الكل يلي كانت موجهة عليهن أما يوسف ابتسم وقال: منعتذر إذا تأخرنا

حسام اتطلع بيوسف بزورة وقال: كأنه اخدين راحتكن زيادة وصار لازم نحط قوانين جديدة؟!

يوسف حك راسه بخجل وما رد لتقول نسرين بحنية وابتسامة: خلص أبو كنان مرقها هالمرة بعدين هنن مكتوب كتابهن ومافيها شي إذا ضلوا لحالهن كم دقيقة

بهالوقت دخلت حنان ع الصالون وقالت بابتسامة: والله يا حسام يلي بيسمعك وبيشوف تصرفاتك ما بيقول إنك نفس الشب يلي ما كان يروح من تحت بيتي لما كنا مخطوبين ومكتوب كتابنا

مهند وعلاء وكنان ويوسف وليث: اوووووووه

حسام بضحكة: اي أنتِ ما كان عندك أخ وبوجود أبوكِ الله يرحمه ما كانت ايدي تلمس ايدك

يوسف حك دقنه وقال بشقاوة: ليش أنا عم أعمل شي بحضوركن؟!

كنان شلف المخدة ع يوسف وقال بمزح: ولا يوسف ايمت طق عرق الحيا عندك؟!! (اتطلع بعلاء وقال بضحكة) عم تعطيه دروس خصوصي بالزعرنة؟!

علاء: هههههههه أنا ما بتعدى ع مهنتك يا صاحبي.. لك نحنا تلاميذ بصفك سيد كنان

الكل: ههههههه

ليث بمزح: وطارت الجبهة يا صهري

كنان باستياء: أنت معي ولا عليي؟!!

ليث بضحكة: أنا مع ريال مدريد وبس

ماهر: هههههه أنت أهم شي عندك الرياضة

ليث بثقة: طبعاً هي أحلى شي بحياتي

حاتم بمزح: له يا خال ونغم وين راحت؟!!

ليث اتطلع بنغم لاقها عم تطلع فيه بزورة ونظرات توعد، ضحك وقال: هاد شي مفروغ منه خالو

حلا اتطلعت بنغم وقالت بشقاوة: لا تخليه يضحك عليكِ بكلمتين هااا

ليث اتطلع بحلا وقال بضحكة: صايرة متل زوجك عم ترمي فتن!!!!

حلا بضحكة: من عاشر القوم أربعين يوم صار منهم

علاء اتطلع بحلا وقال باستياء: يعني أنا برمي فتن؟!

حلا بمزح: حبيبي أنت فهمان الموضوع غلط.. أنا يلي لازم نكّد عليك مو العكس

الكل: ههههههه

: الله يديم هالضحكات الحلوة يارب

التفت الكل لباب الصالون وشافوا منال داخلة وحاملة البيبي بحضنها... قربوا منها مهند وعلاء وليث بسرعة وحاوطوها وعيونهن عم تلمع بفرحة... اتطلع مهند بالبيبي وهمس بفرح: اللهم صل على سيدنا محمد شو هالنعومة والجمال!!! ما شاء الله عليها (اتطلع بكنان وقال) الله يخليلك ياها وتربى بعزك ودلالك يارب

الكل: آمين

علاء بابتسامة واسعة: ما شاء الله.. اللهم صل على النبي ع هالجمال والبراءة يلي بيسرقوا القلب (التفت ع كنان وقال) الله يحميها ويبعتلها أحلى الأيام ويجعلها من الصالحات يارب

الكل: آمين

ليث بابتسامة وفرحة: بسم الله ما شاء الله.. ربي يحميها ويبعتلها أيام بحلاوة هالوجه الحلو (اتطلع بكنان وقال بضحكة) من هلأ هي حصتي هااا.. ترى أنا مو خالها ع الفاضي

الكل: ههههههه

اتطلعت منال بكنان وقالت بابتسامة: شمس جوا ناطرتك

كنان بابتسامة: يلا رح شوفها... عن إذنكن

الكل: إذنك معك

دخل كنان ع غرفته هو وشمس وشافها واقفة قدام المراية وعم تتحسس بطنها... سكر الباب وهو مبتسم وقرب لعندها وقال بمزح: اشتقتِ للحمل بسرعة كأنه!

التفتت عليه شمس وقالت بابتسامة: إحساس غريب كتير... مبارح كانت جواتي واليوم صارت بين ايديي ورغم صعوبة الولادة بس مو متذكرة شي من وجعي وكأنه ملامح بنتنا مسحت من ذاكرتي كل الألم يلي حسيت فيه

وقف كنان ورا شمس حاوط خصرها وحط ايديه ع بطنها وقال وهو ساند دقنه ع كتفها: ما بتتخيلي شو خفت عليكِ بغرفة المخاض.. مع كل صرخة منك كتت حس روحي عم تطلع مني (فتل شمس لعنده وكمل وهو عم يتطلع بعيونها) يلي شفته اليوم بولادتك خلاني حس بقيمة ماما أكتر وحسيت بسخافة حكيي عن التعب قدام تعبها.. حسيت بقيمة كل أنثى بحياتي ومقدار الشي يلي بتتحملوه ونحنا مو حاسين بشي

شمس بابتسامة دافية: أنا محظوظة لأنه رب العالمين رزقني بزوج حنون متلك... وبنتنا محظوظة لأنك أبوها

كنان ضحك وقال بمزح: يعني مارح تغاري منها؟!

شمس بضحكة: إذا بدك تدللها ع حسابي طبعاً رح غار

كنان ابتسم وطبع قبلة طويلة ع جبين شمس وهمس بحب: أنتو التنين جوا عيوني... أنتِ شمسي وهي قمري وأنا منكن بستمد النور لكمل طريقي

شمس حطت ايديها التنين ع صدر كنان وقالت بابتسامة: ما بدك تقلي ليش اخترت هالاسم بالتحديد

كنان ابتسم وقال: بتتذكري يوم يلي اقترحتِ عليي ننسق سطح العمارة؟!

شمس بعد تفكير بسيط قالت: قصدك قبل بكلوريتي؟!

كنان بابتسامة: ايوه بالضبط... يومها أنا عرفت أنه قلبي عشقانك وعشقان هالعيون يلي كانت عاكسة ضو القمر وسلبت مني عقلي وقلبي

شمس ضحكت وقالت: بس ما بيّنت شي وقتها

كنان بضحكة: كنتِ فايتة ع بكلوريا وأنا بصراحة ما كنت مستغني عن حياتي ولا كنت حابب انقتل ع ايد بابا

شمس: هههههه لا لا كان قلعك من البيت مو اكتر

قصــص وروايــات 📚📖

06 Feb, 16:43


كنان: ههههه قصدك كان عمل من وجهي خريطة (حط ايده ع خده وقال بمزح) إذا من مشوار أكلت كف لسا آثاره لهلأ ما راحت (كمل بابتسامة ونبرة حب) بس كرمالك كله بيهون

شمس رفعت حالها وطبعت قبلة ع خد كنان وقالت بحب: الله لا يحرمني منك ويديمك فوق راسي وراس قمر يارب

كنان بحب: الله يخليلي ياكن يا نور عيوني أنتو

حضن كنان شمس ودفن راسه بشعرها بس ثواني وسمعوا دقة الباب وصوت مرام من برا عم تقول بشقاوة: يلا يا عرسان لاحقين للغزل... تعوا اقعدوا معنا شوي وبعدين قلعونا ع بيوتنا

كنان بعّد عن شمس وقال بضحكة: فوتي مرام فوتي

فتحت مرام الباب ودخلت لجوا وهي مبتسمة وفوراً قربت من شمس حضنتها وقالت: الحمدلله ع سلامتك شموسة

شمس بابتسامة: الله يسلمك و إن شاء الله ع قبال ما نشوف ولادك يا روحي (غمزتها وضحكت)

مرام بضحكة: إن شاء الله.. يلا خلونا نطلع، الكل ناطركن

طلعوا التلاتة من الغرفة ودخلوا ع الصالون سوا، قرب حسام من شمس وقال بحنية: الحمدلله ع سلامتك شموسة... الله يحميها ويبعتلها أيام حلوة بحلاوة وجهها

شمس باست ايد حسام وقالت بابتسامة: الله يسلمك ويخليلنا ياك يا عمو

حنان: تعي حبيبتي تعي اقعدي وارتاحي

قعدت شمس بتعب أما منال قربت لعند كنان وقالت بابتسامة: سمي بالله حبيبي واحملها

كنان: بسم الله الرحمن الرحيم (اخد البنت من منال وهمس بابتسامة وهو عم يتأملها) الله يحميلي ياكِ ولا يحرمني هالوجه البريء يا قمري

الكل: آمييييين

بعد مدة، دخلت مرام ع الصالون وهي عم تقول: شمس ما لقيت كاسات العصير يلي قلتيلي عنهن

شمس اتطلعت بكنان وقالت بضحكة: لأنه أخوكِ مفكرني طويلة متله وحطلي ياهن بأعلى رف بالخزن

مرام بمزح: معناها قوم طولان أفندي هزلنا كتافك وجبلنا ياهن

كنان قام لعند مرام وهو عم يقول بشقاوة: عم تتمسخري عليي يا دكتورة

قبل ما ترد مرام، تعالت ضحكات الكل لما كنان وصل لعندها وبحركة سريعة حملها متل شوال بطاطا وقال بضحكة: شو رأيك نسترجع أيام الطفولة ونخلي هالعبد الفقير مهند يشوف جعفر يلي جواتك

الكل: ههههههه

كنان بضحكة: شووو رح ابدأ عد هااا، واااحد تنيييي....

ما كمل كنان جملته بسبب شمس يلي قاطعته بلهفة وبدون وعي: كنان ع مهلك عليها.. أختك حامل

مهند بصدمة: شووو؟!

كنان نزل مرام بهدوء وهمس بدهشة: شو؟!

شمس بابتسامة بريئة: شو شو؟!

مهند قام لعند مرام وقال بصدمة: شو قالت؟!

مرام بابتسامة: شو قالت؟

مهند اتطلع بكنان وقال وهو لساه مصدوم: شو قالت مرتك كنان؟!

كنان بابتسامة: ع مهلك عليها.. أختك حامل

انفجر الكل بالضحك لما قال مهند ببلاهة: مين أختي؟ أنا ما عندي أخت

ماهر بضحكة: ركز ابني ركزززز... أخته هو يعني مرتك يا سيادة النقيب

مهند اتطلع بمرام يلي قربت لعنده وقالت بابتسامة: كنت ناوية أعمل مفاجأة كرمال خبرك هههه بس ما شكله فيه أكبر من هيك مفاجأة

سحب مهند مرام لعنده وضمها وهو عم يقول: ألف الحمدلله يا عمري (بعّد عنها وكمل وهو عم يمسح ع خدها) إن شاء الله ألف مبروك يا قلبي

مرام همست بابتسامة خجولة: الله يبارك فيك ويخليلي ياك

قرب مهند من مرام اكتر بس وقفه صوت كنان يلي صرخ جنبه: هووووب هووووب (سحب مرام من بين ايدين مهند وهو عم يقول) وين رايح بهالعتمة يا صاحبي؟! لسا هلأ كنا عم نقول احترمونا

علاء بضحكة: لك يا زلمة اتركوا يفرح بهالخبر

كنان بضحكة: يفرح ببيته مو هون

مهند ضحك وقال: لأني رايق مارح رد عليك يا قاطع اللحظات الحلوة

الكل: ههههههه

كنان حضن مرام وباس راسها وقال بحنية: ألف مبروك يا روحي.. إن شاء الله بتقومي بالسلامة وربي يبعتلك خلقة تامة سليمة

مرام حضنت كنان وقالت بابتسامة: الله يبارك فيك ويخليلي ياك ويديمك فوق راس شمس وقمر

بارك الكل لمرام ومهند وبعدها قاموا فرح ونغم جهزوا ضيافة سريعة وبعد مدة قصيرة راح كل واحد ع بيته لحتى يتركوا شمس وكنان يرتاحوا

🌺 🌺 🌺

ببيت علاء وحلا، بعد صلاة المغرب بمدة طلعت حلا من الحمام وهي لابسة بيجامتها وبإيدها منشفة صغيرة، قعدت ع طرف السرير وبلشت تنشف شعرها بهدوء وهي شاردة... قطع عليها شرودها صوت باب البيت لما انفتح وبعده صوت علاء يلي قال: حلا وينك حبيبتي

حلا ردت من الغرفة: أنا بالغرفة حبيبي

سكر علاء الباب ودخل ع الغرفة، وقف عند الباب وقال بابتسامة: مسا الخير

حلا بابتسامة: مسا النور

علاء شلح جاكيته وهو عم يقول: نعيماً

حلا: الله ينعم عليك... جوعان؟! حطلك عشا هلأ ولا بتنطر لكون نشفت شعري؟!

علاء رمى جاكيته ع كرسي التسريحة وقرب لعند حلا قعد جنبها وقال: بكير ع العشا... اعملي شعرك ع مهل

مسكت حلا السشوار لتنشف شعرها بس علاء سحبه من ايدها وقال: أنا بنشفلك ياه

حلا بابتسامة: بلا ما تتعذب فيه... رح نشفه ع السريع كرمال ما نام وهو غرقان

علاء وقف وقال بضحكة: أنا حابب دللك اليوم، ما بيصير؟!

قصــص وروايــات 📚📖

06 Feb, 16:43


حلا: هههه لا طبعاً بيصير
[٢٣/‏٤ ٩:٠٦ م] Eman Sy: يارا محمود:
وصل علاء السشوار ع الكهربا وبلش ينشف شعر حلا وهو مبتسم ولما خلص حط السشوار ع الكومودينا جنب السرير وقعد ورا حلا ضمها من ضهرها وهمس جنب ادنها بحب: اشتقتلك

ابتسم علاء لما حس برجفة جسم حلا وهي همست بارتباك: رح قوم حضرلك العشا

سحبت حلا حالها من ايدين علاء وقامت وقفت بس هو وقف بسرعة وشدها من خصرها لعنده وقال: اتركي العشا هلأ... لاحقين عليه

حلا همست باستغراب: علاء شو صاير معك؟!

علاء اتطلع بحلا وقال بضحكة: فيه وحدة بالعالم بتسأل زوجها هالسؤال لك حلا؟!! عم قلك اشتقتلك بتقليلي شو صاير معك؟!!

حلا همست بابتسامة خجولة: حبيبي لتكون نسيان أنه اليو...

علاء قاطع حلا وقال بابتسامة: بعرف بعرف شو اليوم ومو نسيان شي (قرب حلا منه وشبك ايديه ورا ضهرها وهمس بحب) بس أنا تراجعت عن قراري بتأجيل الخلفة سنة وشايف أنه كله ع بعضه كان قرار غلط

حلا همست بدهشة ممزوجة بفرح: عم تحكي جد علاء؟!

علاء هز راسه وقال بابتسامة: ليش التأجيل طالما نحنا منحب بعض ومتفاهمين؟!!

حلا همست بجدية: بس أنت قلت بدك تتأكد من استقرار علاقتنا قبل ما يصير عنا ولد

علاء تنهد وقال: حلا أنا كنت خايف يتكرر معي يلي صار مع بابا بس اليوم بعد ما شفت بنت كنان وفرحته فيها حسيت قلبي من جوا ضحك وندمت ع قراري المتسرع والسخيف (كمل بحب وهو عم يلعب بشعر حلا) نحنا وضعنا مختلف... أنا وأنتِ منحب بعض ولما اخدنا قرار الزواج كان عن قناعة تامة والحمدلله حياتنا ماشية بتفاهم ومو ناقصنا شي إلا نفرح بولد

نزلت دمعة من عين حلا لتعبر عن فرحتها بكلام علاء وبدون سابق إنذار رمت حالها عليه بقوة وتعلقت برقبته وهي عم تقول: بحبك بحبك بحبك

اختل توازن علاء من حضن حلا المفاجئ ووقع ع السرير وهي وقعت فوقه بس بحركة سريعة قلبها لصارت هي تحت وهو فوق... اتطلع بعيونها وهمس بحب وهو عم يغمزها: شكلك مستعجلة

حلا ضربت علاء ع صدره بخفة وهمست بضحكة خجولة: بلا غلاظتك اي!!

علاء ضحك وطبع قبلة لطيفة ع شفاف حلا وهمس بحب: اي تسلملي هالضحكة الخجولة

🍁 🍁 🍁

تاني يوم الصبح، صحيت شمس ع صوت بنتها عم تبكي... قامت من سريرها وحملت البيبي بحضنها وهي عم تهمس بحنية: جوعانة حبيبة أمها!! خسى الجوع يا عمري أنتِ

قعدت شمس ع طرف السرير وبلشت ترضع البنت وهي عم تطلع فيها بابتسامة واسعة وعم تحمد ربها ع نعمة الأمومة... بهالوقت صحي كنان وفتح عيونه بنعس ولما شاف شمس قاعدة ع طرف السرير فوراً جلّس قعدته وقال بابتسامة: صباح الخير حبيبتي

شمس التفتت ع كنان وقالت بابتسامة: صباح النور

كنان قرب لعند شمس باس كتفها وقال بحب: هاد أحلى منظر بتصبح فيه بكل حياتي... ألف الحمدلله يلي كتبلي عيش هاللحظة

شمس بنرفزة: وشوفتي لحالي الصبح كانت بتسد النفس مثلاً؟!!!

كنان ضحك وقال بمزح: لو كانت هيك كان لازم أنحف بعد الزواج بس محسوبك ع حاله لا تغيير

شمس ضحكت ع تعليقه وقالت وهي عم تراقب قمر وتمسح ع راسها: اذا حابب تنحف قلي وأنا عليي سدلك نفسك عن الأكل بنكدي

كنان: ههههه لا اتطمني أنا عندي طاقة لأتحمل نكدك بكل أشكاله وبكل الأوقات

شمس اتطلعت بكنان وقالت بتردد: وإذا شي يوم مليت؟!

كنان رفع حواجبه وقال باستغراب: من شو؟!

شمس: من مزاجيتي أو إهمالي الك ولبيتنا بسبب انشغالي بقمر؟!! (تنهدت وكملت كلامها بشرود) هي أول تجربة الي وخايفة ما أعرف وازن بين الاهتمام فيها والاهتمام فيك وبالبيت وحتى بحالي وبشكلي (رجعت التفتت ع كنان وكملت بحزن) رح تمل مني وقتها أكيد

كنان ابتسم وقال: أول شي بالنسبة لمزاجيتك فأنا مستعد أتحملها عمر بحاله لأني بعرف من أخواتي البنات أنه تغيير الهرمونات بيلعب دور كبير بهالقصة ويلي بتتحملوه كل شهر من ألم نفسي وجسدي بيستاهل تنشالوا بعده ع الراس العمر كله، وتاني شي هي أول تجربة النا نحنا التنين وأنتِ مو لحالك لحتى تخافي... أنا جنبك وأهالينا كلهن حوالينا... لما نتعب أو نحتار وما نعرف نتصرف هنن رح يدلونا ع الصح، وبالنسبة لشغل البيت والاهتمام بقمر رح نتساعد فيه سوا لأنه لما قررنا نتزوج كنا منعرف أنه رح نتشارك كل شي بهالحياة والشغل واحد منها (مسح ع شعر شمس بحنية وقال بابتسامة) لسا فيه شي شاغل عقلك من عند هالصبح؟!!

شمس همست بتردد: شكلي ليش ما علقت عليه؟!!

كنان ابتسم وقال: لأني لما حبيتك حبيت شخصيتك قبل جمالك وإذا مفكرة إني مل منك في حال ما اهتميتِ بحالك بتكوني كتير غلطانة لأنه بالنسبة الي اهتمامك بقمر هو أعظم شي ممكن تعمليه (حط ايده تحت دقن شمس وفتل وجهها لعنده وكمل كلامه بنبرة حب) وطبعاً مافيه داعي قلك إنك حلوة بكل حالاتك وشو ما لبستِ وشو ما عملتِ بتبقي بنظري الأحلى (قرب من شمس وطبع قبلة ع جبينها وقال بابتسامة وحنية) لا تضيعي حلاوة هالأيام بالتفكير والخوف يا عمري... أنا جنبك بكل خطوة ومارح أتركك مهما صار

قصــص وروايــات 📚📖

06 Feb, 16:43


🌷🌷🌷
[٢٣/‏٤ ٩:٠٤ م] Eman Sy: يارا محمود:
بالطرف التاني من المطعم وتحديداً عند البحيرة كانت ضحكات مرام ومهند مالية المكان وهنن عم يركضوا ورا بعض بشقاوة وكأنهن أطفال صغار... كانت مرام سابقة مهند بمسافة ولما وصلت ع طرف البحيرة وقفت وهي عم تلهت من التعب... ابتسمت ابتسامة دافية لما حست بإيدين مهند عم تحاوطها من ورا وهمست وهي لساتها عم تتنفس بسرعة: حاسة حالي رجعت بنت عمرها ١٠ سنين

مهند ابتسم وباس خد مرام وقال: وأنتِ لساتك بنفس النشاط (فتلها لعنده وقال بضحكة وهو محاوط خصرها) ولساتك أسرع مني وبتسبقيني

مرام بضحكة: شفت إني مناسبة لكون بالسلك الأمني.. رشاقة ولياقة وذكاء

مهند: هههههه ايمت بدك تنسيها لهالسيرة؟!!

مرام بضحكة: مارح أنساها ورح خبر ولاد ولادنا فيها

مهند ضحك وقال بمزح: اي حبيبتي ضلي احكي فيها، بلكي ع كتر الحكي بيستدعوكِ ع التحقيق بشي قضية

مرام ضربت مهند ع صدره بخفة وقالت باستياء: عم تتمسخر كمان؟!!

مهند مسك ايدين مرام وثبتهن ع صدره وقال وهو عم يضحك: كأنه اخدت إيدك ع هالحركات حياتي!!

مرام قالت بضحكة وهي عم تحاول تفلت حالها من مهند: والله ماحدا ضربك ع إيدك لتقلي "وأنا راضي تفشي كل قهرك فيي"

مهند همس بذهول: ماشاء الله ع هالذاكرة يلي عندك

مرام: هههههه لكن حبيبي أنا ما بنسى هيك حكي وكله بستخدمه لصالحي وبالوقت المناسب

مهند ابتسم وقال: وأنا راضي بكل شي منك شو ما كان يكون

قرب مهند من مرام بس هي ضحكت ودفشته بخفة وركضت بسرعة وهي عم تقول بشقاوة: لسا ما خلصنا السباق على فكرة

مهند ضحك وركض ورا مرام وهالمرة قدر يمسكها وفوراً حملها بين ايديه وقال بضحكة: وهي أنا نهيت السباق ع بكير

مرام اتطلعت حواليها وقالت: مهند بربك نزلني.. أهالينا عم يتطلعوا فينا

مهند: هههههه حبيبتي أهالينا عم يتطلعوا فينا من صدمتهن بولدنتنا ههههه عم نركض ورا بعض متل توم وجيري

مرام ضحكت وقالت وهي متعلقة برقبة مهند: هنن قالوا منزوجهن بيعقلوا قمنا نسفنا العقل كله وجنينا اكتر

مهند: ههههههه لك والله هيك أحلى (كمل بهمس وهو عم يتطلع بعيون مرام) و ع قولة الغنية "مع إنك مصيبة مجنونة وعنيدة بس بحبك أنا من قلب قلبي"

مرام ابتسمت وهمست بحب: وقلبي بيعشق حنيتك وقلبك يلي مافيه بدفاه بكل الدنيا

مهند ابتسم بحب وطبع قبلة طويلة ع جبين مرام وهو لساته حاملها بين ايديه

🌷🌷🌷

تحت شجرة ع يمين البحيرة، كانوا شمس وكنان قاعدين وعم يضحكوا ع مرام ومهند... التفتت شمس ع كنان وقالت وهي عم تضحك: طنجرة ولاقت غطاها

كنان بضحكة: جوز مجانين واجتمعوا

صفن كنان شوي وبعدها ضحك بصوت عالي لتقول شمس وهي عم تضحك: شو تذكرت لحتى عم تضحك هيك؟!!

كنان: ههههه ما تذكرت شي بس عم فكر كيف رح تطلع خلفة هالمهابيل

شمس ضحكت وقالت: أكيد رح يكونوا بياخدوا العقل لأنه متل ما بيقولوا تلتين الولد للخال

كنان بضحكة: ههههه إذا بيسمعك مهند بيجن جنونه هاا

شمس: هههه لك من يوم يلي تزوج هو ومرام وأنتو مبلشين ببعض مجاكرات هههه لا ولسا مرام بتزيد الطين بلة كمان

كنان بمزح: والله يلي بدو يصاهرني بدو يتحمل

شمس بشقاوة: ويوسف ليش تاركه بحاله!!!

كنان بضحكة: يوسف الله يعينه... عنده بابا فوق راسه وكابس ع أنفاسه

شمس: ههههههه عنجد الله يعينه

سكتوا كنان وشمس وكل واحد صفن بالمناظر الحلوة يلي قدامهن بس فجأة حس كنان براس شمس ع كتفه وفوراً التفت عليها وقال بفزع: شو صار شمس؟! فيكِ شي؟ عم يوجعك شي؟!!

شمس رفعت راسها عن كتف كنان وقالت باستغراب: لا مافيي شي بس حبيت أسند راسي ع كتفك

كنان زفر نَفَسه بارتياح وقال: وقفتيلي قلبي

شمس اتطلعت بكنان وقالت بابتسامة: سلامة قلبك (حطت ايدها ع خده وكملت بحنية) بس حبيبي الله يخليلي ياك خفف خوفك شوي

كنان قال وهو عم يمرر إيده ع بطن شمس: مو بإيدي يا شمسي مو بإيدي... عم خاف عليكِ و ع البيبي كتير ولما بكون بشغلي عم يضل عقلي معكن

شمس بابتسامة: ما بيصير غير يلي كاتبه ربنا والحمدلله أنا والبيبي بألف خير بعدين لازم تقوّي قلبك لأنه كلها كم شهر وبدك تكون معي بغرفة المخاض

كنان توسعت عيونه وقال بصدمة: نعععععم نععععم؟!!

شمس باستغراب: شبك شو فيه؟!!

كنان همس بقلق: عم تحكي جد ومن كل عقلك؟!!

شمس: اي طبعاً من كل عقلي.. ليش انصدمت هيك؟!

كنان: لا شمسي انسي الموضوع وشيلي الفكرة من راسك تماماً

شمس باستغراب: لييييش؟! معقول ما بتتمنى تحضر ولادتي!!!

كنان همس وعيونه مدمعين: مافيي أتحمل شوفك عم تتوجعي.. مو قادر أتخيل الموقف حتى

شمس همست باستياء: هلأ بدل ما تقويني وتشجعني لحتى أتحمل.. عم تخوفني!!

كنان ابتسم وقال: أساساً أنا ما بفهم بكل هي الأمور بس كل يلي بعرفه أنه ما بدي شوفك عم تتوجعي ولو من شكة الإبرة

شمس ابتسمت وحضنت كنان وقالت: لك دخيله الحنون يلي بيخاف عليي وما بيهون عليه وجعي

قصــص وروايــات 📚📖

06 Feb, 16:43


نغم ابتسمت وقعدت ع المرجوحة وصار ليث يهزها ع الخفيف وهي عم تضحك وفرحانة وبعد مدة حست بإيدين ليث حوالين خصرها والمرجوحة وقفت عن الحركة... تلبكت من قرب ليث منها ونزلت راسها بخجل ليوقف ليث قدامها ويقول بابتسامة: هي أول مرة بشوفك مبسوطة لهالدرجة

نغم همست بخجل: لأنه هي أول مرة بفرح هيك (رفعت راسها واتطلعت بليث وكملت بابتسامة) ليث أنا حاسة حالي خلقت من جديد... بعمري ما تخيلت عيش هيك أيام.. أنتو العوض الحلو يلي عوضني فيه رب العالمين عن كل شي قاسي عشته

ليث قرفص قدام نغم وقال بحب: وأنتِ بتستاهلي كل شي حلو بهالحياة (مسك ايديها التنين وكمل) وجودك بحياتي أحلى نعمة من ربي وألف الحمدلله ع هالنعمة

نغم ابتسمت وقالت: الله يخليلي ياك يا عمري

ليث توسعت ابتسامته وقام وقف وقال بحب: دخيل هالكلمة شو طالعة حلوة منك

نغم ابتسمت بخجل وقامت بسرعة مشت وهي خجلانة كيف حكت هيك ليلحقها ليث وهو عم يضحك وفرحان

🌷🌷🌷

بطريق مليان ورود ع أطرافه، كانوا علاء وحلا ماشيين سوا... قالت حلا وهي عم تطلع بالورد: سبحان الله ما أحلى هالمنظر (وقفت اتطلعت بعلاء وكملت بابتسامة) بتحس قلبك من جوا فرحان وأنت عم تشوف هالخضار والألوان الحلوة

علاء ابتسم وقال وهو عم يتطلع بعيون حلا نظرات حب: فعلاً منظر بياخد العقل

حلا ضحكت وقالت: عم أحكي عن منظر الورد حبيبي، منظر الورد

علاء ضحك وقال: وأنا عم أحكي عن أحلى وردة هون

حلا: ههههه وينك يا دنيا تسمعي رجل الثلج عم يحكي برومانسية

علاء قطب حواجبه وقال باستغراب: رجل الثلج؟!!

حلا عضت ع شفافها ونزلت راسها وهي عم تكتم ضحكتها ليقول علاء باستياء: لهالدرجة كنتوا تشوفوني بلا مشاعر؟!!

رفعت حلا راسها وقالت بابتسامة بريئة: مو بلا مشاعر بس كنت بارد وجدّي زيادة عن اللزوم

علاء همس بابتسامة وهو عم يقرب من حلا: اممممم قلتيلي بارد!!! (غمزها وهمس بشقاوة) تعي لقلك كيف بيكون البرود ع أصوله

حلا ابتسمت وقالت وهي عم ترجع لورا: كننننت وكان فعل ماضي ناقص ونحنا هلأ بالحاضر

علاء ضحك وقال: ماضي ولا حاضر.. هاد الحكي ما بينفع.. كلمة انحكت عني وبدي أنفيها

حلا ضحكت ومشت بسرعة لتهرب من قدام علاء بس هو بحركة سريعة مسكها من خصرها وفتلها لعنده وقال بحب: لوين رايحة؟!!

حلا اتطلعت حواليها وهمست بخجل: علاااااء

علاء بهمس: عيونه لعلاء

حلا همست بابتسامة: نحنا مو بالبيت على فكرة

علاء اتطلع حواليه وقال بابتسامة: بس المطعم محجوز النا ومافيه بني آدم حوالينا (قرب من حلا وطبع قبلة ع خدها وهمس بحب) ومع هيك مارح خجلك اكتر

حلا بابتسامة: بتعرف ليش بحبك!!

علاء ضحك ورفع حواجبه بمعنى لا لتكمل حلا كلامها وتقول بحب: لأنه مافيه بحنيتك بكل الدنيا (حطت ايدها ع صدره بجهة قلبه وكملت بهمس) وهالقلب كان الدوا لروحي بكل دقة وكل نبضة

علاء همس بحب وهو عم يمرر إيده ع خد حلا: هالقلب ما ضحك ولا لان إلا لما شاف ابتسامتك وقوتك وروحك الحلوة

حلا ضمت علاء وقالت بابتسامة: بحبك يا أحلى عوض من رب العالمين

علاء ابتسم وبادل حلا الحضن وهو عم يهمس بحب: الله يخليلي ياكِ يا حلا عمري وسنيني

🌷🌷🌷

ع أطراف البحيرة كانوا يوسف وفرح واقفين وعم يرموا فتات خبز للبط الموجود بالبحيرة... اتطلعت فرح بيوسف وقالت بابتسامة: شو رأيك نتصور؟

يوسف بابتسامة: اي يلا

طالع يوسف موبايله وصاروا يتصوروا سيلفي وبعد كم صورة اتطلع بفرح وقال بابتسامة: بتعرفي إني ما بحب الصور أبداً

فرح التفتت ع يوسف وقالت بتساؤل: ليش؟!

يوسف بضحكة: بحس حالي ما بطلع حلو فيهن هههه يعني بعمري ما تصورت صورة إلا حذفتها بعد ما دققت فيها

فرح اخدت موبايل يوسف وفتحت ع الصور يلي تصوروها وقالت بعفوية: هلأ كل هالجمال والكاريزما وبتقول عن حالك مو حلو؟!!

يوسف ابتسم وقال: أنتِ هيك بتشوفيني؟!!

انتبهت فرح ع حالها شو حكت واحمروا خدودها من خجلها وهزت راسها بمعنى اي... ابتسم يوسف وهمس بحب: غمضي عيونك

فرح اتطلعت بيوسف بحيرة وهمست بتساؤل: ليش؟!

يوسف بابتسامة: غمضي غمضي

غمضت فرح عيونها وهي مبتسمة بس بعد ثواني تبدلت ملامحها للخجل لما حست بقبلة يوسف ع خدها، فتحت عيونها واتطلعت فيه بخجل ليقربها منه ويضمها لصدره وهو عم يقول: من يوم يلي كنتِ طفلة صغيرة خجولة وأنا حس فيكِ شي قريب مني

رفعت فرح راسها وهمست بخجل: بس يلي اكتشفته هلأ إنك مو خجول متلي

يوسف ضحك وقال: إذا بدك برجع لخجلي وطبعي يلي كان عاجبك (كمل بنبرة حب) بس أنا معك اكتشفت جانب فيي ما كنت بعرفه من قبل وتحررت من خجلي جنبك وبس

فرح ابتسمت وقالت بخجل: وأنا بحبك بكل حالاتك وطباعك وعاداتك

يوسف ابتسم وطبع قبلة ع جبين فرح ورجع ضمها من جديد

قصــص وروايــات 📚📖

06 Feb, 16:43


كنان باس راس شمس وهمس وهو عم يمسح ع كتافها بحب: إذا أنتِ ما خفت عليكِ ع مين بدي خاف؟!!

شمس بعّدت عن كنان وقالت بجدية: ع بنتك مثلاً

كنان رجع سحب شمس لحضنه وقال وهو عم يضحك: بلا ما نرجع لنفس السيرة والمناقشة (رفعلها راسها طبع قبلة ع جبينها وهمس بحب) أنتِ وهي قلبي وروحي

شمس همست بابتسامة: بحبك واللهِ بحبك وبحب قلبك وحكيك ونظرات عيونك يلي بتدوب قلبي بكل مرة

كنان ابتسم وقال: وأنا بعشق عيون الغزال هدول وبعشق صاحبتهن وشقاوتها وكل شي فيها (سكت شوي وبعدها قام وقف ومد ايده لشمس وقال) تعي خلينا نجمع هالعشاق ونرجع نقعد.. حاجتهن فاصل رومانسي

شمس ضحكت ومسكت ايد كنان ووقفت ع مهلها وهي عم تقول: فاصل ونواصل يعني

كنان بابتسامة: تماماً

اجتمع الكل من جديد ع الطاولة وقعد كل واحد محله ووصل قالب الكيك الكبير.. قطعوه يوسف وفرح وليث ونغم سوا وبعد ما خلصوا تحلاية قام كنان وقال: عن إذنكن.. ثواني وراجع

شمس باستغراب: لوين؟!

كنان بابتسامة: راجع ما بطول

غاب كنان كم دقيقة ورجع وبنفس الوقت صدح صوت موسيقى لتعلن عن أغنية عازار حبيب:"ساكن بقلبي"... وقف كنان جنب شمس مدلها ايده وقال بابتسامة: هالغنية رافقتنا من يوم ارتبط اسمي واسمك وحابب نرقص عليها بس هالمرة مو لحالنا.. قدام الكل

شمس حطت ايدها بإيد كنان وهي مبتسمة وقامت معه لنص الساحة وبدأوا يتمايلوا سوا بانسجام ليلحقوهن مهند ومرام.. علاء وحلا.. يوسف وفرح.. ليث ونغم وبدأوا يرقصوا ع كلمات الغنية يلي رافقت الكل بقصة حبهن وكانت جزء منها

[كل يلي صاير.. صاير بقلبي.. منك يا ساكن.. ساكن بقلبي.. ولو ما قلبي بيحب عيونك.. ما كان بيحمل.. بيحمل محبّة.. كل يلي صاير بقلبي.. منك يا ساكن بقلبي]

ع الطاولة كانوا حسام وحنان.. ماهر ونسرين.. حاتم ومنال عم يتطلعوا بأولادهن والفرحة عم تلمع بعيونهن.. همس حسام بابتسامة حزينة: الله يرحمك يا سامر

منال تنهدت وقالت بحنية: آمين... الله يرحم روحه ويخليلنا هالولاد ويفرحنا بولادهن يارب

نسرين بابتسامة: آمين يارب العالمين... الهي يبعتلهن أيام حلوة ويكتبلهن الخير بكل خطوة

حسام وحاتم وماهر: آمين.. الله يسمع منكن

حنان بابتسامة: ربي يديم هالمحبة بينهن وإن شاء الله متل ما حافظتوا أنتو ع رفقتكن ونقلتوها الهن... هنن كمان بينقلوها لولادهن

الكل ابتسم وقال: إن شاء الله

🍁 🍁 🍁

بعد مرور عدة أشهر....

دخل كنان ع غرفة النوم وهو حامل صينية عليها بيضة مسلوقة وكاسة حليب كبيرة، حطها ع الكومودينا وقعد ع طرف السرير جنب شمس يلي كانت متمددة والتعب باين ع ملامحها... مسح ع شعرها بحب وقال: شو يا عمري كيف حاسة حالك اليوم؟!!

شمس ابتسمت وقالت بتعب: الحمدلله... مو مصدقة ايمت أولد وشوفها قدامي وبحضني

كنان بابتسامة: هانت يا قلبي بإذن الله هانت (مسك ايد شمس وقال) خليني ساعدك لتتجلسي كرمال تفطري

شمس اتطلعت بالصينية يلي جنبها وقالت: كنان والله مو ع بالي أكل شي

كنان: ما بيصير شمسي... الفطور أهم وجبة باليوم

شمس همست بصعوبة وهي عم تكتم ألمها: يوم واحد ما بيأثر

كنان: ما بدي اعتراض يلا حاجتك عناد

قرب كنان من شمس ليساعدها تقعد بس جمدت حركته لما صرخت بألم: ااااااه

كنان بفزع: شو صرلك شمس؟!!!

شمس غمضت عيونها وهمست بألم: لا تخاف مغص خفيف وراح

كنان رجع قعد جنب شمس وقال بقلق: كيف يعني مغض خفيف؟! قليلي بشو حاسة؟ احكي مع الدكتورة؟!

شمس هزت راسها بالنفي وهي عم تكابر ع وجعها وهمست بصوت متقطع: لا ما.فيه دا.عي هلأ بيهد.ى م.متل العا.دة

كنان بقلق: بس باين عنك موجوعة كتير... رح اتصل بماما ومرت عمي

حمل كنان موبايله واتصل بأمه وقبل ما ترد عليه ارتفعت صرخات شمس لتعبر عن ألمها يلي كان عم يزيد شوي شوي ووصل لمسامع حنان يلي فتحت الخط بهالأثناء وقالت بقلق: شو فيه كنان؟! شبها شمس؟!

كنان بارتباك وخوف: ما بعرف ما بعرف... عم تصرخ من وجعها... جيبي مرت عمي وتعوا بسرعة... أنا ما بعرف شو بدي أعمل

حنان بلهفة: يلا يلا جايين

سكر كنان الخط وقرب لعند شمس يلي كانت صرخاتها عم تزيد ومن بين دموعها قالت بألم: دخيلك يا كتان رح مووووت من الوجع

كنان مسك ايد شمس وقال بصوت عم يرجف: سلامة قلبك من الوجع

بهالوقت اندق الباب وركض كنان فتح ورجع بعدها مع حنان ومنال يلي قربوا لعند شمس وقالت منال بقلق ولهفة: شو شمس؟! المغص قوي؟!

شمس هزت راسها وقالت بألم: رح موت يا أمي اااااه رح موووت من الوجع

حنان اتطلعت بكنان وقالت بلهفة: ع المستشفى فوراً.. ساعدها لتقوم وأنا رح حاكي دكتورتها لحتى تلاقينا يلا حبيبي يلا

قصــص وروايــات 📚📖

27 Jan, 22:06


📛 عاااااااااااااجل 📛

🎶 اكبر مكتبة اغاني في الوطن العربي

﹎﹎﹎﹎﹎﹎﹎﹎﹎﹎﹎﹎
للإنضمام الى ليستة المدراء

قصــص وروايــات 📚📖

27 Jan, 21:57


قصــص وروايــات 📚📖 pinned «القائمة الأولى سلطان زمانه https://t.me/Story_Novell/10692 ملاذي https://t.me/Story_Novell/10808 احببتك رغما عني https://t.me/Story_Novell/10844 اصلان https://t.me/Story_Novell/10894 حظي الإيجابي https://t.me/Story_Novell/10921 أراني أذوب يا عمري https…»

قصــص وروايــات 📚📖

27 Jan, 21:57


قصــص وروايــات 📚📖 pinned «أحببت أزعر https://t.me/Story_Novell/17546 زوج مجهول الهوية https://t.me/Story_Novell/17667 المسار الموسم الأول https://t.me/Story_Novell/17697 المسار الموسم الثاني https://t.me/Story_Novell/17786 تشابك https://t.me/Story_Novell/17869 إجهاض مبكر https://t…»

قصــص وروايــات 📚📖

27 Jan, 16:41


قصــص وروايــات 📚📖 pinned «قصة جديدة : #الفصيلة قراءة ممتعة🫡»

قصــص وروايــات 📚📖

27 Jan, 16:41


قصــص وروايــات 📚📖 pinned «قصة جديدة : #أمير_الغرام "قراءة ممتعة" 🌸♥️»

قصــص وروايــات 📚📖

27 Jan, 16:41


قصــص وروايــات 📚📖 pinned «قصة اليوم: #أسواره_من_حديد قراءة ممتعة😩»

قصــص وروايــات 📚📖

27 Jan, 16:39


قصــص وروايــات 📚📖 pinned «قصة اليوم: #لوز_وسكر قراءة ممتعة 🫶🏼»

قصــص وروايــات 📚📖

27 Jan, 16:39


بداية القصة 🤍

قصــص وروايــات 📚📖

27 Jan, 16:37


راما بحزن : يعني صارت رفيقتك يعني تخليتي عنا

صهيب ونور الدين و وسام بيتركوهن وبيمشو
بيدخلو عالمحاضرة

وفداء بتصير تبرر وتحكي وتقول وتشرح مين هي
لا يرضو عليها ويمشي الحال
وبعدها علمحاضرة

وسام مهتم فيها وشو بدها عم يعملا
وهيا مبسوطة باهتمامو
الاهتمام الحب كان واضح عليه
بس في عيون عم تراقبهن
وعيون حسودة عم تحسدهم
مجدولين وشلتها قاعدين بالمدراجات الاخيرة وعم يتمايزوهن
وهيك بتصير تمرق الايام لا يصيرو ابطالنا سنة تانية بالجامعة
وتمرق سنة بتشهد علي اسوء واحلى ايام حياتهن
فداء كل ماتكون بدها تحكيلن الحقيقة يصير شي
ويخليها تسكت
صهيب وراما كمان خطبو وقررو زواجهم بعد تخرجهم مباشر
نور الدين ونغم متفاهمين بشكل قوي ..
وسام ناوي يخطبها لا فداء بس بصدمة كبيرة بالنسبة إلها ..

بس من سمعت مجدولين انو عم يخطط يخطبها
قلبت الموازين واختارت ابشع طريقة
لحتي تبعدهن عن بعض

بيوم كان وسام مبسوط ومجهز حالو بدو يعرض الزواج عليها قدام الكل
ويحطها تحت الامر الواقع
ماتوقع اللي صار ولا اللي اكتشفو
كان مجهز حفلة بالكافيه القريب عالمجمع
وعزم عليه كل اصحابه وكل اللي بيعرفهن
وزينو ب احلى طريقة
والكل جاهز وبانتظار وصول فداء
بيكون متحمس كيف رح يطلبها كيف رح يركع قدام الكل ويطلب منها تقبل تتزوجو
كان طاير من فرحتو
بس ماكملت معو قبل وصول فداء بدقايق
بتدخل مجدولين ع الكافيه وحاملة بايديها ظرف
بتقرب من وسام وبتقلو
مهم انك تعرف اللي عم تقرر تخطبها تكون بتليق بعائلتكم أو لا
مهم تعوف كذبتها اللي خبتها سنين
مهم انك تكشف حقيقتهاوتعرف كلشي حكتو وعملتو كذب كلو كذب ..
بيمسك الظرف منها والكل عيونهن عليه
بيفتح الظرف وبيطالع الملفات الموجودين فيه
‏ بيفتح الظرف وبيطالع الملفات الموجودين فيه
وعم يطلع وهو مصدوم
والكل بيفتح عيونو على صدمتو
إلا مجدولين بتبتسم بخباثة

بيكون وسام واقف ومصدوم وعم يطلع بمحتوى الظرف
ونغم وراما عم يتسائلو ياترى شو موجود فيه
بيقرب منو صهيب وبيحط ايدو ع كتفو الايمن
وبيقرب نور الدين ويحط ايدو ع كتفو الأيسر
بيطلعو وبيدققو بالصور الموجودة
بتكون لا فداء صور متعددة وهيا عم تشتغل بالصالون وصورة من بيناتهم اللي بيدقق عليها وسام
بتكون قريبة من باسل

بهالأثناء بتوصل فداء عالكافيه بتكون مجهزة حالها عالاربع وعشرين
وداخلة عالكافيه واثقة الخطى
وبتنتبه انو الكل وجوهن مقلوبة

وسام بيطلع فيها وبيصير يقرب منها قلبو كان موجوع
شعر انها عم تستغفلو كل هالوقت والهن سنتين بيعرفوها ليش ماحكت من قبل

بيكون قابض على الصور بأيدو بقوة
وقت بيوصل قبالها بالظبط
بيرميهن بوجها ..

هيا بتغمض عيونها من قوة الصور والاوراق اللي نزلو عليها
وبتفتح عيونها بصدمة كبيرة
كانت خايفة كتير من هي اللحظة بالذات

بتطلع عالصور اللي بيصيرو بالارض
بيكونو صورها وهيا بالصالون
وهيا عم تمكيج الناس وهيا وباسل بتنصدم منهن
وبتصير تطلع بوجوه الكل
كيف الكل عم يتطلع فيا نظرة استحقار
تمنت لو انها ماتت ولا عاشت هاللحظة

بيقرب منها وسام و ببحة صوت وكانو رح يبكي : كيف قدرتي تعملي فيني هيك

فداء بتغمض عيونها وبتصير تنفي هالمشهد براسها
مابدها تتذكر نظرة عيونو هي ولا كلماتو المسمومة ..

وسام بعصبية: كرمال الله بس احكيلي كيف

صهيب بيقرب منو وبيحاول يهديه
وسام بيصرخ فيه وبيدفعو عنو بقوة وبيقلو مروق اتركوني لحالي

ومجدولين عم تضحك وتطلع فيه بخبث
بتقرب منو وبتتصير تقول: شفت كيف انها محترفة بالكذب
عاساس انها غنية وانها بتشتغل مديرة
وعندها شوفيرها الخاص وشو كمان
كلو كلو كذب

وسام بيشد قبضة ايدو اكتر
وعيونو بيصيرو حمر وبيصير يطلع بمجدولين بجحر
وكأنو بدو يفرغ غضبو عليها
وهيا مبتسمة ومبسوطة انها عم تهين فداء اكتر

اما فداء.مابتتحمل تنهان اكتر من هيك
نظرات وسام اللي كلها حقد وكره
ولا صهيب اللي متفاجئ متلو متل نور الدين
ولا راما اللي بس عم تبكي عالساكت وتطلع فيها بعتب
الوحيدة اللي تصرفت نغم

بتقرب باتجاه فداء وترتب عكتفها بحنية وبتقلها: انتي مو ذنبك اللي صار
انتي غلطك الوحيد انك ما وضحتي سوء الفهم الي كان من الاول ..
ذنبك انك مشيتي متل مابدنا نحنا ومجتمعنا
لازم تبقي متل ماانتي مين ماكنتي تكوني
وكيف ماكنتي وبنت مين وشو بتشتغلي ..

وبتقرب عالارض وبتلملم كل الصور وبتحطهن بذات الظرف
وبتوقف بثبات و بتطلع ب وسام بلئم وبتقول: اذا أنت مارح تتقبلها بعيوبها وبكلشي عملتو انا بتقبلها
هدول الصور يا فهمان ماعاش ولا خلق اللي بيرميهن بالارض
هدول بينحطو بالقلب
بتمسك ايد فداء وبتسحبا وبيطلعو من الكافيه متوجهين ع سيارتها ..

قصــص وروايــات 📚📖

27 Jan, 16:37


وسام بيعصب كتير وكلام نغم بيأثر فيه كتير
بيشعر بالذنب ..
هو مابدو هيك يتصرف ليش انجر حوالين كلام مجدولين ليش لحقها
بيصرخ وبيعصب وبيحمل كرسي وبيصير يكسر كلشي موجود بالكافيه
وصهيب ونور الدين عم يمسكوه ويحاولو يسيطرو عليه
بعد مايتعب جسدو بيقعد عالارض جاسي ع رجليه
وبيردد جملة وحدة
وعدتها ما اتركها وع اول موقف تركتها..

أما نغم بتاخد فداء عبيتها بطلب منها
وبتقعد معاها شوي وبعدها بتتركها وبتروح عبيتها لان أمها صرعتها تلفونات

وفداء بتصير تتصفن بالحيطان
بعدها بتشعر بتقل بقلبها بتروح عالحمام
وهيا بتيابها بشالها بكلشي بتوقف تحت الدوش وبتفتح المي الباردة
كان قلبها عم يغلي متل النار بحاجة شيئ يبردو
رغم المي المتلجة
ألا انو ما اثرت فيها

اما وسام بيترك الكل وبيروح بسيارتو وبيصير يسوق بسرعة جنونية
كان زعلان عحالو وعليها
الهن سنتين بيحبو بعض ولا يوم زعلو من بعض ولا يوم نامت وهيا زعلانة منو
كان صعب عليه اللي صار
صعب يتقبل
بعد مايتعب وهو عم يدور بنفس الطرقات بيرجع عبيتو
وبيترجل من السيارة وبيصير يترنح وهو عم يمشي
بتشوفو امو وبخوف بتركد عليه

رولا: شبك يا ابني

وسام بيضل ساكت

رولا: مين مزعلي ابني .. لتكون حبيبتك

وسام بيهز راسو بالأيجاب

وهيا بتسندو وبيقعدو سوا جنب بعض عالكنبة

رولا : من زمان كتير كنت عطول هيك حالتك ترجع شي تعبان شي مهموم
ماتسمع كلامي ولا كلام ابوك
كنت صايع كل همك البنات وبس

بس من وقت تعرفت عليها لا حبيبتك تغيرت كتير وكأنك مو أنت

وسام بيقاطعها: غيرتني يا امي
مابدي حدا غيرها

رولا: وهاد اللي بدي وصلك ياه
غيرتك للأحسن صرت مابتقطع صلاة ومابتحكي مع بنات وحتى علاقتك فيها بحدود

وسام بيبتسم: تخيلي اذا بدي امسك ايدها لازم اخد آذن منها ..

بتضحك عليه أمو وبتقلو حلال عليها
الوحيدة اللي قدرتلك

على اصواتهم بيجي سامر وبيقعد جنبهن
وبيصير يتطلع فيهن بتمعن
سامر: شو صاير أسرار بين الام وابنها يعني

رولا: لك انت بتترك مرتك وبتجي روح لعندا ..

سامر بيضحك: هيا قلعتني قال بدا تحكي مع رفيقتا

وسام بيطلع فيه بلهفة: مين فداء

سامر بضحكة: اي ماغيرا

وسام بيقرب منو وبيقلو بفضول: ماحكتلك شبها..
شو عم تعمل ..

سامر: مابعرف كانت عم تبكي وقت حكت معها
وانا قلت مابدي احرجهن واجيت

وسام بيتنهد بتعب وبيقول اوووف بس اوووف مني

سامر بيطلع بأمو وبيأشرلها شبو رولا بترفع بحواجبا انو مابتعرف

رولا : طيب احكيلنا شبك بلكي بنساعدك

وسام بيتنهد بتعب وبيحكيلن كلشي من اول يوم شافها فيه وقت وقعت عليه الكيك
لا هاد المشهد الأخير

رولا بحزن: يعني فوق ما اهلها متوفين البنت وبتشتغل وبتتعب عحالها وقد حالها
اجيت تزعلها
وشو فيها اذا فقيرة
ليش انا لما تزوجت ابوك ماكان فقير بلشنا من الصفر
وبعدها صرنا

وسام بحزن: بس هيا خبت عني
وبتعرفني بكره الكذب

سامر: بس يااخي انت لازم هالشي بتعرفو من زمان

وسام: انا كنت شك

سامر: لو هيا كانت واثقة من ردة فعلك وانك رح تتفهما
كانت حكت من زمان

وسام: بتعرفني مابعصب عليها

رولا: اي حدا بيكون محلها رح.يخاف
انت بس تركها كم يوم
وبعدها شوفها وقعدو وتفهامو واتفقو
وانا مابقا اصبر ها بتتصالحو وبدي شوفها ولازم تخطبو

وسام بيبتسم بيتذكر انو كان بدو يعرض عليها الزواج
بيزفر نفسو بصعوبة وبيقول قدر الله وما شاء فعل

أما عند فداء بتكون قريبة كتير من أسيل وبالاخص وقت تزوجو اسيل وسامر
تقربت منها اكتر
بس لحد هاللحظة سامر مابيعرف انها فداء ذاتها ام الصدف

بتكون عم تحكيلا شو صار
واسيل تخفف عنها وجعها
بعدين بتصير تعطيها نصايح وبتسكر لانو بيرجع سامر عالغرفة

سامر بفضول: شبها رفيقتك

اسيل بحزن: بتعرف انو هيا نفسها حبيبة وسام

سامر: بعرف بس لهلق ماشفتها

اسيل : رح بتشوفا عن قريب

سامر : شو عرفك

اسيل: لانو لازم بقا يخطبو حاجتهن

سامر بضحكة اي حاجتن

بينامو المحبوبين وهنن في بقلوبهن عتب ع بعض
فداء انو كانت متوقعة يتقبل وماتكون ردة فعلو هيك .. هيا فعلياً قلبها انكسر منو
وبكلام اسيل انو تطنشو هالفترة وماتحكي معو ولا تتقرب منو رح تنفذو
هو صح صعب عليها بس رح تحاول

وسام زعلان من حالو ليش ما ضبط عصبيتو وليش تصرف هيك ..
وبنفس الوقت عتبان عليها انها مابتثق فيه لهلق لهيك ماحكتلو

بيصير اليوم التالي وكل الشلة بيكونو متجمعين بالجامعة

بتوصل فداء عالجامعة بتكون لابسة تياب عادية
وحاملة كتبها بايدها وماشية
وسام بيلمحها من بعيد بس بيعمل حالو مو شايفها
نغم وراما بيشوفوها وبيأشرولها بايديهن وبتروح لعندهن بتقرب منهن

وسام بيحط النضارة الشمسية وبيعمل حالو ملتهي بموبايلو بس كان طول الوقت عيونو عليها

نغم بفرح: كيف صرتي

فداء : من الله بخير

راما بضحكة: وطيب من عبدو لا الله

نغم: عبدو ولا محمود

بيزورها نور الدين وبيقلها لا خالد

نغم: امممممم شبك ابو الشباب كلو اسم حكينا

قصــص وروايــات 📚📖

27 Jan, 16:37


ووسام وفداء طول الوقت عم يطلعو ببعض
بعد ماتنتهي الحفلة كل حدا بيروح عبيتو
وفداء بتسهر للصبح وهيا عم تحكي مع وسام
وبتصير تمرق الايام وهنن تعلقو ببعض اكتر
عشقو بعض ..
وكل الجامعة صارت تعوف هالشلة اللي صداقتهن كانت مثال للكل
واللوز والسكر اللي كانو رمز لكل الجامعة
وصار كل تنين رفقة يطلقو عبعض هي الاسماء

مجدولين بتتزوج من رجل اعمال
وسحر كذالك الامر
وبيحلو عن ياقة فداء و وسام

وبتصير تمرق الاشهر والايام وتليها السنين
لحتى تخرجو من الجامعة وصارو كلهم أطباء..
والكل مفتخر بحالو وشهادتو

وصار الوقت لحتى يتزوجو ويصيرو لبعض
بحفل جماعي ضم التلات كوبلات سوا
انقعد افخم وافضل عرس بالبلد كلو
كان الكل متحمس المعازيم كتيرة
والكل عم يستنا يطلو العرسان

نغم ونور الدين واقفين وماسيكن أيدين بعض
كانت طالعة ملكة بالفستان الابيض

ونور الدين حدها متل الامير
بالطقم رسمي الأسود

وراما اللي وعيت وكبرت ملامحا وصارت حدا مختلف تماماً ..
كانت طلتها متل القمر المكتمل
الفستان الابيض التاج الملكي الميك أب الهادئ
كلهن سحرو لا صهيب
اللي كان مبهور من جمالها وآنوثتها
وهو لا يقل جمال
كان جنتل مان بالطقم الرسمي الاسود اللي ختارتلو ياه محبوبتو بعد عناء طويل

وأما وسام كان متحمس متوتر لا هاللحظة
ماسك ايد فداء ومبتسم
كان الطقم الرسمي بارز رجولتو اكتر
وسامتو وجاذبيتو سحرتها لا فداء
اللي طلت بالابيض متل الحمامة البيضة
كلها رقة وحنية

الكل بانتظار الزفة لحتى ينطلقو ويكتسحو الساحة
ويآثرو قلوب الكل بجمالهن

وبتبدأ الموسيقى وينفتح الباب الكبير لا يطلو كلهن سوا
كانت الحفلة بصالة مفتوحة
الالعاب النارية بتبدأ تتطاير بالسما و بتضوي الليل ليصير نهار
والكل بيدخل بحماس

وعيون الكل عليهن وهنن مو شايفين حدا غير بعض
بتمرق هالكم ساعة وبيرقصو وبيفرحو
وبعدها بيختومها برقصة سلو
كل كوبلين سوا
والكل مدموج باالاغنية
ولحظة مجنونة بيطلعو الشباب التلاتة ببعض
وبيغمزو بعض
وكل حدا فيهم بيحمل مرتو وبيركدو فيها
وكل الموجودين عم يضحكو عليهن
كل حدا فيهم بيروح بسيارتو . وعبيتو

بتدخل راما على بيت صهيب وهو بيقرب منها وبيحملها

راما بخجل: نزلني

صهيب بضحكة: من ايمت انتي بتخجلي
ماعطول بحكي كلمة بترديلي عشرة

راما بتخجل بزيادة وبتقول بقلبها انا بفرحيك

صهيب بيمشي وبيضل حاملها
بيدخل ع غرفة النوم اللي مزينة
وهيا بتفرح فيها كتير
كانت كلها لونها ابيض
ومزينو بالورد الطبيعي

صهيب: حبيت نبدأ عمرنا الجديد بالورد
يا وردتي

بيقرب منها وبيوبسها من خدها

بتخجل بزيادة منو

صهيب: شبك ياعمري

راما بخجل: مابعرفك رومانسي هيك

صهيب بيضحك عليها: قولتك لانو عطول بضحك
فكرتيني بلا احساس

راما: اي عنجد
حتى فكرت انك ممكن تتركني وتنام عالكنبة

صهيب بيطلق قهقهات

راما بتطلع فيه بزيئ عينها: وليش هالضحك بالله

صهيب: معقول تصيري ببيتي ونام وين عالكنبة
لك مارح نام غير جنبك

راما بتقعد عالتخت وبتزفر نفسها بتعب وبتقلو: وحتى ولو جننتك وعذيتك وكنت مزعوج مني

صهيب بيقعد جنبها وبيمسك ايدها وبيبوسها : وحتى لو شو ماعملتي فيني
انا بعشق جنونك

راما بتبتسم برضا

وصهيب بيقرب منها بحب

نور الدين ونغم بيوقفو قبال بيتهن

نور الدين: برجلك اليمين لو سمحتي

نغم بتبسم.برضا وبتدخل برجلها اليمين
بيكون البيت كتير فخم واساسو راقي
كلو مزين بركازة
بيمسكها بأيديها و بيقلها : ع مملكتي السعيدة
ياحلوة تفضلي

نغم بتنبسط كتير وبتشبك ايدها بأيدو وبيدخلو سوا
ومن هالخطوة بتبدأ حياة جديدة وحب جديد
وهنن عم يتفتلو بهالبيت الكبير
واللي بينال اعجاب نغم عليه

نور الدين: كلو متل مابتحبي وعلى زوئك
شو بتريدي كمان

نغم: بدي ياك إلك

نور الدين: كلي تحت أمرك
انتي بس آمريني

نغم: بدي يتجدد حبي وحبك عطول
مابدي بيوم نختلف وكل الناس تعرف

نور الدين: معلش نحكي بهاامواضيع بعدين
هلق في شي اهم

نغم بتوتر : لا لازم نحكي

نور الدين: طيب احكي اللي عندك
لا احكيلك اللي عندي وبيغمزها بشقاوة

نغم بيتشتت تركيزها بس بترجع لوضعها: بدي بدي

نور الدين بيحط ايدو عتمها وبيجهز صوتو وبيقلها : بدي ياها تشتقلي وتخاف عليي ..
بدي ياها تنام وتحلم بعينيي
تكون الفرحة الناطرا
خاف شي لحظة اخسرا
ترسم ضحكة لما تحكي كل ما شوفا اغمرا

ومابيتحمل وبيغمرها
وهيا بتضعف بكلماتو باحساسو وبمحبتو
وبتبادلو الضمة

بيبعد عنها .بيقلها الك عندي مفاجأة
بيطالع من جيبتو صندوق صغير
بيفتحو بيكون فيه سنسال عليه
عليه قلب ومكتوب عليه أسمائهم

نغم بتفرح منو وبيصيرو عيونها يدمعو

نور الدين بيمسح دمعاتا بكفوف ايديه وبيقلها : مابدي شوف دموعك

نغم واخيراً بتنطق وبتقلو : بحبك

نور الدين بيشعر انها دخلت هالكلمة لا اعماق قلبو
بيفرح منها وبيقلها وانا بعشقك

قصــص وروايــات 📚📖

27 Jan, 16:37


نور الدين : ولا حتى اسم شب بالغلط مسموح تحكي

راما: وانت شو تعتبر شو بتناديلك نورا مثلاً

وبيصيرو الكل يضحكو وصهيب بيحط أيدو عكتفها

نور الدين بزورة: عم تتمئلسي حضرتك
تحكيلي بيبي بيصير

نغم بتطلع فيه بحب وبتقلو : بيبي

نور الدين بيصير يضحك

فداء عم تطلع فيهن وتبتسم هيا حفظتهن وحفظت كلامهن اللي كان قاهرها انو وسام متجاهلا
ولا كانو موجودة
بتستأذن لتروح
بتمسكها نغم وبتقلها شو لوين

فداء بصوت منخفض: حاسة مو مرغوب فيني هون

وسام بينخزو قلبو بيشعر انو تدايقت منو لهيك بيختصر عليها
وبيقلهن انا سابقكن عالقاعة سلام
وبيمشي من حدها وهيا لما بتسمع صوتو قلبها بيرجف
ولا لما بيمشي من حدها وبتستنشق رائحة عطرو
بتحنلو فوراً والدمعة بتظهر بعيونا
وبتصير تطلع فيه وتراقبو كيف عم يبعد عنهن

وسام وهو ماشي ومعصب بيضرب ب بنت بدون ماينتبه
وبيوقعو من ايدها الكتبب وهو بيعتذر منها وبينحني بيحملهن من الارض وبيمدلها ياهن
هيا بتضل صافنة فيه
بعدين بتاخدهن منو وبتتشكرو

فداء نار وبتولع جواتها
ملامحها بتتبدل للعصبية فوراً
والابتسامة بتختفي

راما ونغم لا يسكرو عالموقف بيقولو تأخرنا عالمحاضرة
وبيمشو كلهن سوا وبيدخلو عالقاعة
بيكون وسام قاعد اول مدرج
وهنن بيكمل لا يقعدو خلفو
ونفس البنت اللي وقعو كتبها بتدخل ولما بتشوف وسام لوحدو بتقعد جنبو

البنت: بتسمحلي اقعد

وسام بيطلع فيها وبيبتسم
وهيا بتاخد وجه

فداء طول لوقت عم.تراقبهن من الخلف
وقلبها عم يغلي بتصير تقضم اظافرها
مابتركز ابداً بالشرح

بتخلص المحاضرة ومابتقدر تركز فيها طول الوقت عيونها عليه
لما بتشوفو كيف عاطيها مجال بتعصب كتير بتضب كتبها وبتطلع قبل الشلة لا بررات القاعة
بتقرب نغم من وسام بعصبية وبتقلو : شو مفكر حالك عم تعمل ..
اتضبضب ها

وسام بعدم فهم : شو عملت

راما بتكمل عنها: حركاتك مع هالبنت وقدام عيون فداء
اي عيب البنت رح تبكي إلا شوي

وسام بيشعر عحالو وبيشعر بالذنب وبيقول بقلبو مابدي زيد عليها اكتر
وبيقرر يطلع من الجامعة
وبالفعل بيخرج من القاعة وهو معصب
وقبل مايوصل عباب الجامعة بيشوف فداء واقفة
وفي شب عم يتغالظ عليها ويحكي معها وهيا عم تتجاهلو
وعلى وشك تبكي
بيروح لعندها وبيوقف قدامها وبيطلع بالشب
وبيقلو بعصبية: شو بدك منها

الشب: شو فيها شفت القمر لحالو
قلت بلكي بدو نجوم حواليه

وسام: بدي عرفك ع الشمس هلق وخليها تحرقك حرق
بقبضة أيدو بيضربو بوكس
وهالشب بيترنح وبيوقع بالارض

وسام بيمسك ايد فداء وبيقلها امشي قدامك احسن مااخرب المجرة هلق

فداء اول مرة بتشوفو هيك
بتمشي من سكات
وبيطلعو سوا بالسيارة
وهو عم يقود السيارة ويطلع فيها
ويزفر نفسو بتعب
بعدها مابيتحمل وبيحكي

وسام: شو مابدك تحكي شي

فداء بتضل متجاهلتو وعم تطلع ناح الشباك

وسام بعصبية: عم احكي معك ردي

فداء: كيف بتحكي معي
ما أنا الكذابة ما أنا الفقيرة اللي ما بليق بمقامك

وسام بيفقع من العصبية وبيصير يضرب بأيدو على المقود
وفداء بتجفل منو وبتنئز
وهو بيصير يصرخ وبيأسرع اكتر لتوصل السرعة 200

فداء بخوف: وسام خفف السرعة
وسام بتعرفني بخاف من السرعة خفف السرعة.حكيت
ولما بتشوفو ماعم يستجيب بتصير تبكي وبتحط ايديها ع عيونها

وسام بالاول مابيكون عم يشعر على تصرفاتو
بس وقت بيشوفها عم تبكي
بيصير بدو يخفف السرعة
بس ما بيلحق وبتكون جاية باتجاهو شاحنة كبيرة وعم تضغط عالزمور
والسائق اللي فيها عم يأشرلن انو يبعدو

وسام بيتلبك ومابيقدر يسيطر عالسيارة.من السرعة

فداء.بتصرخ : وسااااام انتبه
يتبع......

قصــص وروايــات 📚📖

27 Jan, 16:37


وسام بينصدم منها : يعني انتي كنتي موجودة هنيك

فداء بتخبي وجها عنو وبتقول: وقتها انا اللي عملت الميك أب لا سحر واختي شعرها
وطلبت نروح معها عالصالة اذا بدها اي شي

وسام: يعني شفتي كلشي صار بيومها

فداء بتضحك: اي وكمان شربت قهوة مع اخوك بعد ماطلع من الصالة

وسام ملامح الصدمة ع وجهو : انتي واخي ويوم خطبتو

بتضحك فداء وبتصير تشرحلو كلشي
وبعد مايسمع الصدف اللي صارت بيصير يضحك

وسام بضحكة: بتعرفي فداء انا كنت كل اسبوع روح عالمجمع وغصب عني بس كرمال ماتزعل امي
بس من بعد ماحبيتك صرت كل نهار روح لحتى شوفك
صحي هلق ماعم تشتغلي

فداء: والله وقف بس تخلص الجامعة برجع عشغلي
لاتنسى باسل صاحب الصالون ومعي كرت مفتوح

وسام: هلق رح وصلك عبيتك
بدي تجهزي امورك بكرا المسا جاي انا وعيلتي وبدي اخطبك

فداء وعيونها صارو قلوب: يعني بدك توفي بوعدك

وسام بضحكة: ليش ايمت انا وعدتك واخلفت بوعدي
الرجال عند كلمتها
بيمسك ايدها وبيقبلها وهيا بتكون طايرة من الفرحة

بيوصلها عبيتها وبعدها بيروح عبيتو لا يخبر امو بكلشي صار معو وبيتفقو تاني نهار يروحو ويطلبوها رسمي

أما فداء بتتصل ب نغم وراما وبتخبرهن شو صار
وبتعذمهن بكرا يكونو معهن بفرحتهن
وبتتصل على اسيل وبتخبرا

اسيل: عنجد عم تحكي .. يعني هلق فيني احكي لا سامر انو انتي ذاتها حبيبة اخوه

فداء بضحكة : اي

وبعد ماتسكر معها فوراً بتتصل على عبير تجي وتساعدها بتنظيف البيت

عبير وبطنها لحلقها عم تساعدها وفرحانين سوا
بيخلصو البيت وبيجي بالليل باسل وجايب معو بيتزا
وبيتعشو سوا

وبيخبرو بكرا في مناسبة عظيمة رح تصير
وهو كتير بيفرح لا فداء
بيحترما وبيحبا وكأنها اختو

وبعد هالليلة المتعبة عالكل
بيصير يوم جديد
وحب رح ينكتب ويصيرو على اسم بعض

بيصحى وسام من الفجر لا يصلي صلاة.الفجر ..
ولما بيسجد مابيقدر يمسك دموعو
وبتبدأ تسيل عالمصلاية وتنزل متل حبات اللؤلؤ ..
بيشكر ربو من صميم القلب
وبيحمدو على نعمو وأنو جمع بيناتهم بالحلال

وبعدها بيروح وبيصحي امو

رولا بتبتسم وبتقلو: شو مصحيك من هلق

وسام: قلت نلحق النهار من أولو

رولا بضحكة: بس موعدنا معهن المسا

وسام بنرفزة: امي كيف المسا
مو حكيتلك لازم عالعشرة الصبح نكون عندهن

رولا بتضحك وبتصرخ عزوجها: تعا حبيب تعا سماع ابنك
بدو الخلايق تضحك علينا
شو نروح لعندن وهنن نايمين

حبيب عم يفرك عينو بنعس بيقول: اي بيحقلو
الولد عشقان

وسام بيضحك: بابا ولد هلق صرت

المهم انو وسام متحمس كتير
بيروح بيشتري افضل انواع الحلو وبوكيه ورد كبير
وحتى الخواتم
كان مستعجل كتير وحل كل أمورو لوحدو

أما عند فداء نزلت عالسوق مع نغم وراما واشترت فستان عالطويل
وحتى هنن اشترو فساتين واكسسورات وكلشي بيحتاجوه ..
وبعدها تغدو ورجعو عالبيت لا تنصدم فيه

كانت عبير مجهزة البيت و مزينتو هيا وباسل
فداء بتنبسط كتير
بتكون الزينة هادية ورايقه كلها ورود ابيض
وكوشة مزينة بحرفها وحرفو

فداء بضحكة : ايمت لحقتو تعملو كل هاد

عبير: والله مااجا من قلبي يوم خطبتك وروح اشتغل حكيت مع باسل حابة فاجأك وهو اقترح علي هيك

فداء : كفو ابو البيس

باسل بضحكة: عنجد اذا اختك بتجيب صبي رح سميه بيس

وبيصيرو يضحكو كلهن

نغم بتسحبا من ايدها وبتقلها يلا تعي نبدل تيابنا

وكل حدا فيهم بيلبس فستانو
وفداء بتصير تعملن الميك أب

نغم بضحكة: بتعرفو شو احلى شي انو تكون العروس ميك أب ارتيست

راما: اي والله بكرا بيوم عرسها وهيازلابسة البدلة البيضة بخليها تمكيجني

فداء بضحكة: اي اي بتمونو

نغم: انا صرت جاهزة شو رأيكم

راما وفداء: بتجنني لفي لشوف
بتصير تفتل حواليهن وتضحك
فستانها لونو الأزرق الشامي اللي كان نازل حفر وتنزل عمقاسها
مزين ب بروش الماس عند الصدر
كان هادي كتير وكلاس
وهيا بمكياجها الناعم اللي برز ملامحها اكتر
وكأن جمالها كان متخبي ورا عصبيتها
وملامحها الباردة عطول

أما راما بعد ماتخلص مكياجها فداء
بتوقف قبال المرآية وبتصير تشوف حالها
كانت ملامحا ناعمة كتير
وآثار الميك أب زادتها آنوثة
فستانها الزهر المورد كان بياخد العقل
وشالها اللي علونو
كانت متل الاميرة فيه

أما فداء بعد ماخلصتهن قعدت تمكيج حالها
وبعد ماخلصت بتجيب نغم تاج الملكة وبتحطلا ياه ع حجابها
وبيوقفو وبيطلعو فيها
أول مرة بيشوفها مهتمة بحالا هالقد
أول مرة جمالها بيبرز بهالطريقة ..
ماصدقو انو هي هيا ذاتها فداء
فستانها كان لونو سكري قماشو حريري
شالها من لون القستان وعليه حبات لؤلؤ
كانت طالعة متل الملكة

فداء بتوتر: انا بقول بلاه هاد التاج هلق مو حلوة

نغم بتضحك: تمام بنتركو للعرس

بيقربو عبعض كلهن وبيضمو بعض
الكل متحمس ومتوتر بنفس الوقت

راما: تذكرت يوم خطبتي

نغم: يومها كنتي متل الهبلة طول الوقت تضحكي

فداء: بس كمان كانت بتاخد العقل وصهيب ماشال عيونو عنها طول الوقت

قصــص وروايــات 📚📖

27 Jan, 16:37


لوز وسكر
الجزء الحادي عشر 👇
شاحنة عم تقرب اكتر وسام عم يحاول يسيطر عالسيارة
بين دموع فداء وشهقاتها
ع أخر نفس بيقدر يتجاوزها وسام
وينفدو من الموت

بيصف السيارة ع جنب وبتترجل منها فداء وبتخبط الباب بقوة
بيكونو عالطريق السريع
وكل الناس عم تطلع فيهن

بتصير فداء تضرب السيارة بكفوف ايديها
وبعدها بتصير ترفس دولاب برجلها بقوة
وهيا بتصرخ مجنون مجنون

وهو متكتف وعم يطلع فيها ويضحك عليها

فداء بتطلع فيه بتشوفو عم يضحك
بتسحب كتبها من السيارة
وبتصير ترميهن عليه

وهو بتعلى صوت ضحكاتو

بالاخير بتصوب كتاب وبيجي بنص راسو

وهيا لما بتشوفو كيف عصب بتصير تضحك

وسام: مين فينا المجنون بالله

فداء واقفة من طرفها وبتفتح باب السيارة وبتقلو انت اكبر مجنون
بتحمل شنتتها وبترجع بتخبط الباب بقوة وبتمشي

وسام بصراخ: لوين رايحة

فداء: ماعاد امن اني اطلع معك
روح انت وسيارتك مابدي ياكن

وسام بيلحقها وبيمسكها من ايدها
وبيطلع فيها بترجي : خلينا نحكي ونتفاهم

فداء بتطلع بقوة: والله شو هالتواضع وسام الحبيب أغنى شب بالبلد
بدو يحكي مع مين لك مع عاملة عندو
شو هالذوئ وبتصير تزقف بأيديها

وسام بيعصب من كلامها وبيقول: لا تخبصي ها

فداء: والله وبيحقلك تعصب
تعا ضربي بوكس كمان متل ماضربت الشب وخربتلو وجهو

وسام : يعني زعلانة عليه بس شوفو رح شوه وجهو كمان وبتشوفي ..
لحتى يتعلم مايقرب ع شيئ بيخصني

فداء بتطلع فيه بحزن : زعلانة عليك انت ..
روح.وسام روح

وسام بزعل: لا تعامليني هيك

فداء بضحك مستفزة بس كان قلبها محروق من جوا: كيف بدك عاملك بالله تقلي كيف
انا شوذنبي اذا انا مو متلكن مو من طبقتكن المخملية

وسام بيغص قلبو وهو عم يشوفها كيف عم تحكي ودموعها عم تنزل غصب عنها

فداء بقوة: ماتقرب مني وسام ماتقرب
انا وانت مو لبعض

وسام بحزن: اللي كانت بدها تحارب كل الدنيا كرمالي ..
هلق وبأرادتها عم تتخلى عني
بدك روح ..

فداء بتسكت

وسام.بيصرخ بعصبية: احكيلي روح بدي اسمعها منك

فداء.بتغمض عيونها وبتقلو : مابدي ياك روح ..
رووووح

وسام بينكسر قلبو من هالكلمة
بيجمع أشلاء قلبو اللي نكسر
وبيمشي وهو سلمها قلبو بأيده

بيركب سيارتو وبيمشي
ولما بيستوعب اللي صار بتنزل دمعتو
نزلت دمعتو اللي حرقت خدو ونحرق قلبو معها

بس مابيقدر يضل عم يسوق وكأن الدنيا عم تدور فيه مابيقدر يبعد عنها
بيوقف للحظة وبيحط أيدو ع قلبو
الكسرة بتبان ع ملامحو
والغصة بتخلي نفسو يضيق
بيغمض عيونو بقهر وبعدها بيقرر يرجع
وبيشفط بفرام السيارة وبسرعة كبيرة بيرجع

بتكون فداء مصدومة بحالا كيف هيك حكت
بتضل واقفة بمنتصف الشارع
وعم تطلع مكان سيارتو
مو مصدقة شو حكت ولا متحملة كيف تركها هيك وراح
بتغمض عيونها وبتحط ايدها ع مكان قلبها
وبتقول بسرها
رجعلي ..
حكيتلك روح بس كان بدي تكسر عنادي وتضل
بدي انا قلبك اللي حبني روح انت بس تركلي قلبك ..
وهيا عم تحكي هالكلام بتسمع صوت سيارة وقفت قبالها بالظبط
ونزل منها وسام و وقف يطلع عليها

بيناتهم أمتار قليلة

فداء بتضحك من قلبها لما بتشوفو وبتحكي : قلتلك روح بس نسيت انك تتركلي قلبك
قلبك اللي حبني إلي لشخصي لا فداء الروح
قلبك مو قاسي متلك لحتى يتركني
قلبك.الوحيد اللي بقيلي بهالدنيا
احن قلب علي بالدنيا
روح انت وقساوتك
انا بدي وسام القديم هو وطيبتو ..
وبتشهق وبتصير دموعها تنزل ..

وسام بعد مايسمع كلامها بيقرب منها بخطوات بطيئة وبيقلها ببحة صوت : قلبي الك وكلي إلك ماعاد بدي شي بهالدنيا غيرك انتي

فداء بتطلع فيه بشوق

وهو بيبتسم وبيوقف مكانو وبيفتح أيديه
وهيا متل الطير اللي عم يبحث عن مكان أمانو واستقرارو بتركد لعندو وبتضمو

وهو بيشد عليها الضمة وبيشعر كأنو دقات قلوبهن عم.تعزف من لفرحة

أما بالجامعة عند الشلة

صهيب بضحكة: شكلن طلعو سوا

راما : هيك الظاهر لانو سيارتو للعينتن مو هون
بتطلع ب نغم بمكر وبتقلها وليك ليش ماحكيتلي هالشي عن فداء.

نغم: ماحبيت احكي اذا هيا مابدها
بعدين انتو اغبياء اي واضح عليها يعني
بيتها شفتو حالتو
لازم من حالكن عرفتو
انا مرة بعد ما الحيت عليها عطتني عنوانها قلت روح اعملها زيارة
ومن وقتها شكيت

راما: ايوة

نغم : عشو ايوة وليك

راما بضحكة: انو قصدك كلو كان واضح بس نحنا العميان

نغم بتضحك: اي

نور الدين: هلق حصل خير تركو البنت بحالا

صهيب: هدول هنن البنات اذا بيعلقو سيرة
ما بيغيروها

بيكونو قاعدين بالسيارة وماسكين ايدين بعض

وسام بيطلع فيها بحب وبيقلها: انا بدي اخطبك

فداء بفرح :عنجد وسامو
يعني حتى .بعد عرفت الحقيقة لسه بدك ياني

وسام: وجد الجد ..
خلص لا تفتحي الموضوع
وبالنسبة لا اهلي لا تاكلي هم شي
انا حكيت كلشي لا امي وهيا واقفة معك

فداء: بتعرف اني بحب امك من قلبي

وسام: من وين بتعرفيها انتي

فداء: لما خطب اخوك سامر مجدولين اول مرة
انا بيومها عرفت انو اخوك

قصــص وروايــات 📚📖

27 Jan, 16:37


نغم بتزورها: شو قصدك انا ماكنت حلوة بيوم خطبتي

فداء بضحكة: بلعكس كنتي متل القمر حتى بيومها القمر خجل منك وماطل بالسما

بيطلعو ببعض وبيصيرو يضحكو

أما عند وسام كان لابس قميص أبيض وبنطلون جينز أسود
ساعتو السودة والشوذ الأبيض
كان عم يرتب تيابو وبعدها بغلغل أصابعو بين شعراتو ..
وبيبعثرهن وبيرش العطر ع تيابو
وبيتذكر غنية وبيصير يدندنها
كل العمر عحسابك كلني انا عحسابك
مافي شيئ بينعز عليك
أنا مافيني عغيابك رشني عطر عتيابك
خليني إتغلغل فيك

بيبتسم ب رضا عحالو وبعدها بيمشي

بيكونو اهلو كلهن عم ينتظروه
والكل جاهز ومستعد

وسام بيقرب من امو وبيسألها بهمس: ماتجيبو سيرة لا بيت عمي
مابدي مجدولين تخرب علي شي
بعد ماعرفت نيتها مابقا طيقها

رولا: ماخبرنا حدا واصلاً ماعم احكي مع بيت عمك اتطمن
وبيتوجهو ع بيت فداء والكل مبسوط
بيتصل عليه صهيب وبيقلو انهن عم ينتظروه قدام بيتها هو ونور الدين

عند فداء بيكونو واقفين كلهن وعم ينتظرو يجو

فداء: كلشي جاهز مو

نغم وراما : جاهيزز

فداء: البيت

نغم وراما: جاهيزز

فداء: القهوة ..

نغم وراما بضحكة: جاهيز

فداء: الفواكه والطاولة وهالقصص

نغم وفداء بنفاذ صبر: جاهيزززز

فداء بتكون بدها تحكي

بس نغم بتقرب عالطاولة وبتحمل سكينة
وبتأشرلها اذا بتفتحي تمك بدبحك

فداء بتبلع ريقها بخوف وبتقلها تمام

راما بتضحك عليها وبتقلها: كفو نغوم تربايتي هي

عبير بتقرب من اختها وبتمسك أيدها بحب وبتقلها: ماتتوتري كلو رح يكون تمام

فداء بتبتسم بس عيونها كانو فاضحينها
حبها شغفها كلو واضح بلمعة عيونها ..

عبير: ماترجفي بعرف أنك متوترة
لهيك اهدي

فداء بتقلب تمها بشقاوة : لا مو هاد السبب

عبير باستغراب : شو لكن

فداء بملامح حزن: لاني جعت ومافيني اكل هلق بيخرب المك أب

والكل بيضحك عليها وراما بتطرق ضحكة الرقاصة
المكان كلو بيرج من صداها

نغم بضحكة: هي اذا ضحكتها وصرعتنا كيف إذا بتهنن وتزلغط
بيوصل صوتا لغير محافظة

بين الضحك والمزح بيندق الباب

الكل بيسكت وبيطلعو ببعض بتوتر

نغم : وليك راما روحي فتحيلهن

راما بخوف : بالله روحي انتي

نغم: لك رجلي عم يقصفو حاسة خطبتي الي

راما: وانا كمان هيك
حاسة خطبتي مو خطبتا لا هي

فداء بنفاد صبر: اي صرلهن ساعة الجماعة عالباب

نغم : اي كرمال حبيب القلب صرخي علينا

راما: شفتي شفتي عم تبان على حقيقتها

فداء : لا ولو مو هيك

باسل اللي كان من الاول متابع بصمت
بيروح هو وبيفتح وبيسكتو

بيطل وسام وعيونو عم تغزل حب وشوق
بيكون حامل بوكيه ورد جوري
بيكون كبير كتير
وهو مو مبين منو وضحكتو عريضة ..

بيسلم عليهن باسل وبيدخلو كلهن

و وسام بيسلم على فداء وبيصافحا
وبيقدملا الورود
وهو بس عم يطلع فيها بحب وما رمش عيونو عنها
كان عم يطلع فيها ومبهور بجمالها

أما صهيب اللي بيكون عم يضحك ولما بيشوف راما بيسكت
طار عقلو فيها وبجمالها بيسلم عليها وبيهمسلا بآدانها
بدي اخطفك انا عم تسمعي

راما بتضحك بخجل وبتقلو : عيب استحي

ونور الدين بيقرب من نغم وبيبوسها من جبينها
وبيقلها: هي هيا أميرتي
عكول بتبهرينا بكلشي بتعملي

نغم بتستحي منو وبتسكت

نور الدين بابتسامة : نغم ام لسان طويل
عم تخجل وتسكت وماتردلي

نغم: اي بتعرفني مابعرف غازل

نور الدين بضحكة: اي صح

والكل بيقعد والكل عينو على محبوبتو

سامر بيسأل اسيل: متأكدة هي هيا نفسها رفيقتك

اسيل بضحكة: اي هي ام نص فنجان

سامر بيبتسم: يعني حكتلك

اسيل: اي كيف لكن

بيقطع كلام الكل لما حبيب بيطلب ايد فداء من باسل جوز اختها
اللي هو بمثابة ابوها و اخوها

وتم النصيب وصارو لبعض

حبيب: هلق خطبة وبعد التخرج العرس
والكل بيوافق

حبيب: لكن نتفق على موعد الخطبة وتلبيس المحابس

وسام بيفاجئ الكل لما بيطالع محابس الخطوبة

وسام : انا مابدي حفلة كبيرة انا هي الحفلة بتكفيني واتفقت انا وعبير اخت العروس عكلشي
لهيك خطبة فوراً بعرف ابي هلق بيحدد الخطبة بعد شهر

حبيب بضحكة: والله كنت بدي قول عندي سفرة برات البلد
بنعمل الخطبة بعد اسبوعين

وسام: بعرف حكتلي امي
ولهيك انا خترت المحابس
بيطلع ع فداء وبيقلها : بتثقي بزوئي مو

فداء بابتسامة : اي بثق فيك

وسام بيفرح من ردها
وبيوقفة يلبسو المحابس

راما بتصرخ : لاااااا

الكل بيطلعو فيها شبها

راما: اي شبكن بدي متل خطبتي اعقد الخواتم بشريطة حمرا

بيضحكو عليها بتروح بتجيب مقص وشريط احمر
وبجي وصهيب بيساعدها
بس يخلصو بتقلو تفضل
بيقوب وسام وبيمسك ايديها بلطف وبيلبسها المحبس
وهيا عم ترجف وخايفة
كمان بتبادلو تلبيس المحبس

وسام بضحكة: ومين بدو ييقصها يلا

بتقرب امو وبتقصها والكل بيزقفلهن

راما بتشغل الاغاني وبتقول يلا الليلة بدنا نولعا
وبيصيرو يرقصو ويغنو ومن غنية لغنية
والكل مبسوط والفرحة غامرة الكل ..

قصــص وروايــات 📚📖

27 Jan, 16:37


أما عند وسام وفداء
بيكونو واقفين وعم يطلعو ببعض
مو مصدقين انو تحقق الحلم وصارو لبعض واخيراً
بيقرب منها وبيقبلها من جبينها

وسام : ياملكتي يا جوهرتي يا فداء الروح

فداء بس خجلانة ومو قادرة تطلع بعيونو
بيمسك دقنها بايدو وبيرفع رأسها وبيقلها: طول ماانتي معي راسك رح يضل مرفوع

فداء بتبتسم بحب

وسام: وهلق إلك عندي مفاجأة عم حضرلا من زمان

فداء عم تطلع فيه بفضول

وسام : لحقيني لقلك

وهيا بتتبع خطواتو

بيقرب على التراث اللي بالغرفة
وبيوقفو وبيصيرو يطلعو عالسما

وسام بيقلها بدي تضلي عم تطلعي بالسما اتفقنا

فداء كانت عم تشوف النجوم الكواكب القمر
ومستمتعة بالمشهد

وسام بيفقش بأيدو وبيعمل الاشارة
وبتبدأ الالعاب النارية بالانطلاق للسما
وبينكتب بهالسما الكبيرة
فداء الروح
وتضوي بهالعتمة

بيدمعو عيونها وهيا شايفة اسمها بالسما
وبتطلع ب وسام بحب وبتقلو
يا وسام الحب انت
مابيليق فيك غير تكون وسام لكل العاشقين

وسام بيفتخر فيها وبكلامها وبيقلها: لهدرجة بتحبيني

فداء: بحبك اكتر من حالي

وسام: وانا بعشقك وبفديكي بروحي

بيقبلها من جبينها
وبعدها بيمسك بأيدها بأحكام وبيدخلو عالغرفة

وهيك وبهاللحظة انتها كل العذاب وتلاقت قلوب العاشقين
وبملح الحياة وحلوها رح يقضوه سوا

بيقررو يفتحو مشفى ويشتغلو كلهن مع بعض
وبيسموه
#لوز_و_سكر
بحب بجنون بتعب بحزن بشوق واصرار
بتنتهي قصتنا
خلونا نتركهن يعيشو الحياة اللي بتليق فيهم
وكل حدا فينا ينسج من خيالو
ياترى كيف عاشو وقضو حياتهم

#النهاية
#انتهت_بعون_الله

الكذبة بتضل كذبة ان كانت كبيرة ولا صغيرة ..
ليش لنكذب ونحط حالنا ب مشاعر مزيفة
وحبل الكذب قصير
مهما مشت ايام عهالكذبة بالاخر رح تنكشف
الصدق والامانة اهم شي بهالدنيا

مع تحيات #الأبدية
واكيد دائماً وأبداً #ترقبو_الآتي
شو حبيتو من القصة مين اكتر كوبل حبيتوه
شو استفدتو شو العبرة منها
انتهت.....

قصــص وروايــات 📚📖

27 Jan, 16:37


وسام بيقرب منها وبيمسك وجها بكفوف ايديه وبيقلها بغصة : لا لا حلمك.مستمر
حكالي الدكتور بس لازم تعتني فيهن منيح
ورح تصيري احسن

فداء: طبيبة جراحة بايدين مجروحة وتر ناقص
شو هالحكي عم تضحك علي

وسام.بحزن: بس حكالي الدكتور كلو تمام
وانتي رح تشفي

فداء بتتعب كتير من التفكير من اللي عم يصير واللي بدو يصير مابدها بقا شي غير تمر هالايام بسلام

وسام بياخد رقم اختها عبير وبيتصل فيها وبيخبرا كلشي صار
وبيخبر كل الشلة
وكلهن بيجو لعندها

بيكونو واقفين فوق راسها وعم يطمنو عنها

صهيب بمزح: اول ماتطلعي من المشفى
عندي اثقال بدي خليكي تحملين وتعملي فيهن رياضة

وسام بيضربو طيارة ع رقبتو .بيقلو : شو ماسمعت شو حكينا ولا كيلو غرام بصير تحمل

صهيب بيحط ايدو عرقبتو وبيقلو : اي عم خفف دم

وسام: لو تخفف حكي بيكون احسن

كلهم بيضحكو عليهن
وفداء طول الوقت عم.تطلع ب نغم بحزن
ونغم.نظراتها كلهن عتب

عبير : يلا يا جماعة وقت الزيارة خلص تفضلو من غير مطرود

وسام بيروح.لجنب فداء .بيقلها: انا وهيا واحد مافيكي تطالعيني

عبير بتزورو وبتقول: حكيت الكل لبرا انا ببقى معها الليلة
وبالفعل الكل بيروح
وبيبقو الليلة بالمشفي
وسام خبر العيلة كلها شو صار معها
وزعلو عليها كتير
بيصير يوم جديد ووسام بيجهز حالو وبياخد بوكيه ورد وبيروح عالمشفى
بتستقبلو عبير ب زورة وقلبة وجه

وسام بقلبو: منيح فداء مو متلها

عبير: خير من الصبح

وسام: جاي اطمن ع فداء

عبير: بصفتك مين

وسام بيطلع فيها نظرة قوية وبيقلها: زوجتي المستقبلية

عبير: وين الاثبات عهاد الشيئ

وسام: كلمتي ..
كلمتي اكبر أثبات

عبير: والناس بتفهم انو كلمتك اكبر اثبات
الناس ألها الظاهر

وسام: انا حكيت لا اختك عفكرة مستعد اليوم اتزوجها بس هيا ماقبلت

عبير: اي اكيد بدها تامن ع مستقبلها بالاول
بعدين بتفكر بالزواج وهااحكي الفاضي

وسام; هلق رح تصير كنة عيلة الحبيب
ولسه بدها تامن مستقبلها
لك الناطور عا مامن مستقبل ولاد ولادو

عبير بتنفخ وبتقول: وشو هلق

وسام: بنسال فداء
وبيقاطعها وبيدخل عالغرفة فوراً
كان مشتقلها كتير حسب الدقايق والساعات لحتي يشوفها

فداء بابتسامة اجيت حبيبي

وسام بضحكة: ياعيون حبيبك
بيحط البوكية جنبها وبيقرب منها بيبوسها من راسها

عبير بصوت مرتفع بتقول : احم احم ..

وسام بيطلع فيها بيبلع ريقو
وبيرد بيطلع ب فداء وبينسي الدني ومافيها

فداء: ايمت بدنا نطلع والله مليت ..

وسام بحب : انتي بس أمري وقولي شو بدك بجبلك

عبير بصوت اقوى: احم احم ..

وسام: اي رز بلحم

عبير : شو ..

وسام بياخدها بضحكة: قصدي شو رايكم نتغدا رز ولحم

فداء بضحكة : والله جبتها صح .. كفك يا معلم
بترفع ايدها بتشوفها ملفوفة
بترجع بتزعل

وسام ليغير السيرة: انا مو حكيتلك معلم ماتحكيا

فداء : وانا شو حكيت مو تتحملني بعيوبي

وسام بضحة: احم احم ..

عبير : لا انتو زودتوها ها
بتتركهن وبتطلع وفوراً وسام بيقرب لا جنب فداء
وبيقلها كيفك اليوم وبيقرصها من خدها بشقاوة

فداء بتطلع فيه بحب وخجل بنفس الوقت : قعود مكانك بلا هالحركات بتعرفني مابحبن

وسام بيضحك عليها: شو لهلق بتخجلي مني

فداء : اه شو لا مابخجل

وسام بيصير يضحك عليها
وبيقطع قعدتهن الرومانسية دخول نغم وراما

بيقربو منها وبيسلمو عليها من بعيد

راما: سلامعليكو

فداء بضحكة: وعليكم كما ذكرتم

نغم: عليكي العافية لوزتي

بتطلع فيها فداء بحب وبتقلها الله يعافيكي

وسام بيقلها : ايوة صار حزب النساء اكتر
لهيك انا بنسحب بس اكيد راجعلك
بيزتلها بوسة بالهوا وبيروح

نغم عم تطلع فيها بحزن : خوفتيني عليكي

فداء بحزن: مابعرف كيف هيك صار
كنت بدي اشرب معي بس اختل توازني
وصار اللي صار

راما بحزن: لعله خير
اي ايمت لتتخرجي

فداء: بدي كماان يومين

راما: حلو والله صار فيكي اكل ومرعى وقلة صنعة
قاعدة بتاكلي بتنامي ومو سائلة عشي
لا دراسة ولا هم

فداء بتقلها : كلو نصيب

بيقعدو سوا وبيتحادثو وبيسلوها
بيخلص وقت الزيارة وبيروحو عببوتهن
وبتضل عهالحالة تلات ايام.بالمشفي
لا يتطمنو كلو تمام
بتتخرج
وباليوم البعدو بتنزل عالجامعة

اجواء الجامعة جديدة عليها
كانت مختلفة عنهن بكلشي تيابها كيفية حياتها
وأي شيئ بيخصها
بتسلم عالشلة وكلهم بيكونو واقفين سوا ..
بتشوف بنت عم تقرب منها بتنصدم بالاول من بتشوفها
فداء بشوق: اسيل

واسيل بمحبة : بتسلم عليها

فداء : شو عم تعملي هون شو هالصدفة الحلوة

اسيل: والله انا هون لاني بدرس سنة اخيرة

فداء : عقبال عنا

اسيل بتنتبه علي ايديها كيف ملفوفين وبتسلها شبها
وفداء بتحكيلا باختصار
وبتسئلها شو صار معها
وبتجاوبها انو هيا وسامر بيحكو مع بعض ك حبيبين
وبعدها بتودعها وبترجع لعند الشلة
وهيا عم تضحك
بتقول بقليها
هي البنت اللي بتليق فيك.يا سامر
هالمرة عرفت تختار صح

راما ونغم سوا : مين هي

فداء: بنت بعرفا من زمان

قصــص وروايــات 📚📖

27 Jan, 16:37


عبير وباسل واقفين عم يطلعو فيها بعتب
وهيا بتزيح نظرها عنهن

بيتركوها وبيطلعو من الغرفة وهيا بتصير تبكي
من حماسها وتوترها صار معها متل ماصار اول يوم بالمدرسة بتمرض وبتصيبها بردية وحرارة طول الليل ومابتقدر تتحرك
بيتصل عليها كتير وسام كان بالو مشغول انها ماحكت معو طول النهار
بتكتفي تبعتلو رسالة نصية تخبرو فيها انها تعبانة
وهيك مرقت هالليلة بالمرض والتعب عليها

ونغم ماكانت احسن منها
كانت زعلانة عليها وعتبانة
قعدت هيا وامها حكو كتير وحطولها مبررات واسباب ورتاحت نغم من كلام امها
‏ ونغم ماكانت احسن منها
كانت زعلانة عليها وعتبانة
قعدت هيا وامها حكو كتير وحطولها مبررات واسباب ورتاحت نغم من كلام امها
واتفقت انو بس تشوفها بالجامعة رح تحكي معها وتسمعها
واكيد مارح تحكم عليها
وقررت تعطيها فرصة
لا تصحح اللي شافو ..
وهيك نامت نغم وهيا مرتاحة ..
وع أمل تلاقي الجواب الشافي عندها

ومرقت هالليلة صعبة عليهن
فداء بقيت عندها اختها ماقدرت تتركها وتروح
وهيا كل مالها عم تتعب اكتر
صار الصبح واشرقت الشمس
بس بالنسبة لا فداء حياتها كلها صارت عتمة
خافت انو نغم تخبر الكل
كانت خايفة تشوف نظراتهن متل نظرات نغم
ويتجاهلوها
بتضل بسريرها ومابتتحرك منو وكل مالها عم تتعب اكتر

أما بالجامعة الكل بكل نشاط وحيوية
بما انو اليوم الاول
الكل مبسوط عم يخلق تعارف جديد و صدقات جديدة

قدمت ع شهادة سواقة راما ونغم من رجعو من السفر ..
وهيك تخلصو من الشوفير وصارو حرين ..

بتصل راما عالجامعة بتترجل من سيارتها ..
بتزيح النضارات الشمسية من على عيونها
وبتحطهن على حجابها ..
اللي كان ابيض متل قلبها الابيض
بتطلع قبالها بتشوف صهيب واقف وفاتح أيديه وحاطط ب تمو وردة جورية وعم يطلع فيها بحب

بتركد عليه راما وبتضمو
بيقدملها الوردة وهيا بتصير تضحك عليه
وبيمسكو ايدين بعض وبيدخلو عالجامعة

وهلق بيوصل الكوبل التاني
بتوصل نغم وبتكون لاقت بصعوبة مكان لا تصف فيه سيارتها ..
وهيا عم ترجع للخلف بتوصل سيارة قبلها
وبتكون سيارة وسام
بيصف مكانها وبيترجل كن سيارتو
وبيرمي المفتاح بالهوا وبيرجع بيلتقطو
بيغمزها وبيمشي

نغم وهيا معصبة يقطع عمرك شو مغرور
بترجع بتدور عمكان لا تصف سيارتها
وقت بتشوف من بعيد في مكان
بتلاقي في سيارة صفت فيه ونزل منها نور الدين

نغم بتترجل من سيارتها وبتخبط الباب بقوة
بيوصل لعندها نور الدين وبيقرصها من خدها بشقاوة وبيقلها: شبو الحلو زعلان

نغم بعصبية: الي ساعة ماعم لاقي مكلن صف فيه مقصوفة هالرقبة

نور الدين بضحكة: هاتي المفتاح ثواني وبتكون بمكانها

نغم واقفة وعم تطلع فيه
وهو بيروح بيصفها بمكان قريب وبيرجع لعندها

نغم بضحكة: اهلين مسيو

نور الدين: عم تتمئلسي

نغم بضحكة: اي

وبيضحكو سوا وبيدخلو عالجامعة

طبعاً الكل سجل ب جامعة الطب
متل مااتفقو كلهن سوا انو كل حدا فيهم بيدخل مجال وبيتخصص فيه

وسام طول الوقت عم يطلع على المدرج وع باب القاعة

ونغم كذالك الامر كانت عم تنتظرها بفارغ الصبر
لما بيدخل الاستاذ وبيسكر الباب بتفقد الامل انو تلحق تجي

وسام بيفتل وبيقلن شو وينها فداء

راما: الي يومين تلاتة ماحكيت معها

نغم بتسكت ومابتجاوب

بيشعر وسام انو في شي غلط
مابيتحمل يضل قاعد
بياخد عنوانها من نغم وبيطلع برات القاعة والاستاذ بيصير يصرخ عليه
بس هو مابيرد

صهيب بيكتم ضحكتو: بعمري ماشفت وسام راكد خلف بنت
من يوم يومو البنات بتركد حواليه
‏ من يوم يومو البنات بتركد حواليه
راما بثقة: اي لان فداء مو اي بنت
نغم بتبتسم بغصة وبتقول ياترا خبرهن شو صار
ولا هيا تخبرهن احسن
بتفتح موبايلة وبتكتب رسالة طويلة
بتعبر عن كل اللي بقلبها لل فداء
وبتضغط عالارسال وبتسكر
#يتبع......

قصــص وروايــات 📚📖

27 Jan, 16:37


لوز وسكر
الجزءالعاشر👇

بيكملو الدرس الشلة كلهن بس نغم بالها مو معها ..

أما عند فداء بتشعر حالها تحسنت شوي بتوقف عرجليها
وبتحاول تروح عالمطبخ تشرب مي
بتحمل الكاسة بأيدها بس ايدها بترجف
وبتوقع من ايدها وبتنكسر
بتسمع صوت القزاز لما نكسر
بتتزكر الفونديشن لما وقع و نكسر وبيرجع بينعاد قدامها نفس المشهد بتغمض عيونها بغصة
وبتنحني لا تحتوتي قطع القزاز المبعثرة بالارض
بتصير تحملهن بتشعر انها ماعم تتوازن
وقبل ماتوقف بتوقع بأرضها
وبيصيرو كفوف ايديها عالارض مكان قطع البلور المكسور
وبتخرز بأيدها اشلاء من البلور وبتتسبب لا جروح وبتصرخ آهات من صميم القلب ..
من وجعها من حزنها المكبوت بتصير تصرخ بكل مافيها وهيا متسطحة عالارض
بتحاول ترفع حالها عن الارض وهيا ايديها عم.تنزف
وبتصير نقط من الدم عم ترسم لوحات فنية بأرضية المنزل
اللي كان شاهد على انكسارها
بتمشي ببطئ لا توصل ع تختها وبترتمي عليه
كانت ايديها عم تنزف بغزارة
بتحاول تفتح الموبايل بصعوبة لا تقدر تلامسو بروس أصابعها
ولما بيفتح بتشوف رسالة وصالتنها من نغم
شو تعمل تتصل بحدا يساعدها
ولا تفتح الرسالة وتشوف شو رد نغم عليها
فضولها كان اقوى من كل شي
بتفتح الرسالة وبتصير تقرأ
وايديها عم تنزف
الرسالة هيا
( لوزتي اختي وحبيتي فداء بعمرو ماكان المال مقياس للحب .. حبيتك الك لشخصك لا كونك انتي عشقتك بكل مافيكي وسميتك لوزتي رغم أخطاءك رغم عيوبك .. وصدقيني الحب أقوى عاطفة بالكون وقادرة اغفرلك أي غلط انتي بتعمليه لمجرد اني بحبك ..
كوني واثقة اني بحبك متل ماانتي مابيهمني شو بتشتغلي شو بتعملي مين اهلك مين مجتمعك انتي وبس بتهميني حبك اهتمامك واخلاصك الي ..
سكوتي امبارحة ماكان الا عتب مني .. عتبي عليكي كبير يا لوزتي .. ليش ماخبرتيني مو نحنا سر بعض
بتمنى انك تكوني بخير وترجعي تنوري حياتي بوجودك كونك فداء وبس بدون اي شيئ تاني ..
كوني لوزتي الحنونة لا تنسي سكرتك بجنبك دائماً )

هالمرة مابتقدر تمنع شهقاتها من انها تطلع وبقوة
بتصير تبكي وتتذكر كل ذكرياتهن سوا
كانت عم.تبكي لانها عاجزة تكتب ...........

كلشي كانو يعملو حبهن مقالبهن خوفهن عبعض
وبتضل عم تبكي وبشهقات مسموعة
لحتى تسمع صوت الباب عم.يندق وبقوة
وكأن رح يتكسر

فداء ماعم تقدر تسيطر عحالها وبتضل عم تبكي من وجعها ومن احساسها الكبير وحبها باتجاه نغم

عجزها وجع ايديها ماعم تقدر تكتب
رجفة ايديها وضغط اللي عم تبذلو لا تقدر تسيطر عليهن بس كانو عم.يوجعوها وبشدة

وسام بيحط آدانو عالباب بيصير يسمع صوت بكا
مابيتحمل وبيصير بضرب بالباب بقوة وبيتراجع للخلف وبعدها بيقرب بقوة بيضربو وبكتفو بينفتح الباب بيدخل عالبيت وبيصير يطلع حواليه
بيشوف عالارض الدم
بيفتح عيونو بصدمة وبيصير يهز برأسو بالنفي
وبيقول ياربي لا تمتحني ب فداء
كلو ولا فداء ..

بيصير يمشي ببطئ ويلحق قطرات الدم عالارض
هيك ليوصل لا غرفتها
كانت مغمي عليها
ومرمية بالارض
بيقرب منها بخوف لا لحظة كان الخوف مستملك قلبو خايف من المصير
لانها كانت غرقانة بدمها
بيقرب منها وهو دمعتو واقفة ع حد عينو
بيزيح شعراتا عن وجها
وبيحط ايدو ع رقبتها بيشعر في نبض
بيفرح بيضحك بيبتسم
والدمعة من عينو بتنزل ع خدها
بيلبسها حجابا بسرعة وبيحملها
وبيصير يركد فيها
بيحطها بالسيارة وهو بس عم يصرخ باسمها
فداء اصحي فداء فيقي
بيوصل عالمشفى بأسرع وقت ممكن
وبيحملها وبيصير يصرخ عالممرضات
بيحطها عالنقالة وفوراً بيصيرو يأسعفوها
وبعدها بينقلوها على غرفة العمليات

وسام واقف ومو عرفان شبها
بعد ساعتين من التوتر والتعب
بيخرج الدكتور وبيتنهد بتعب

وسام بلهفة: طمني دكتور كيف صارت

الدكتور : مابخفي عنك يا ابني حاولنا كتير لا قدرنا نوقف النزيف
قطع قزاز كتيرة مخروزة بايدها
وفي قطعة اصابت العرق الوتر بالاصبع
وكتير تعذبنا لا قدرنا نوصلهن
وترجع متل ماكانت
شكلها وقعتها كانت قوية ..
بس بدها فترة طويلة من العناية ومابيصير تعب ايديها بشي ولا تحمل فيهن شي

وسام بخوف : بيأثر عليها بالمستقبل

الدكتور: اي اذا ما اعتنت بحالها منيح كلو ممكن
المهم هلق هيا بخير

وسام بيتنهد براحة : طيب ايمت فيني شوفها

الدكتور : بس ينقلوها عالغرفة اكيد بس ماتعبها
اتفقنا تحرص على راحتها

بيمرق وقت قصير وبينقلوها من غرفة العمليات
لا الغرفة

وهو طول الوقت قاعد جنب راسها وعم يطلع فيها
كان حزين عليها
ومتمني لو هو مكانها
بتفتح عيونها فداء بتعب
وبتصير تطلع حواليها وبعدها بتشوف وسام عم يطلع فيها ويبتسم

فداء بتعب وكلمات متقطعة : شو صار

وسام : شكلك جارحة حالك والجرح غميق

فداء بصدمة بتطلع بايديها بتشوفهن كيف ملفوفات بشاش
بتطلع فيه بخوف وبتقلو شو صار

بيحكيلا كلشي وسام وملامحو بيكسيها الحزن

فداء بتصير تبكي والكلمة الوحبدة اللي بتقولها وبتكسر قلب وسام هيا ( حتي حلمي هلق انتهى )

قصــص وروايــات 📚📖

19 Jan, 18:12


قصــص وروايــات 📚📖 pinned «رواية جديدة: #صديقات_العمر قراءة ممتعة🫶🏼»

قصــص وروايــات 📚📖

19 Jan, 18:11


بداية القصة 🤍

قصــص وروايــات 📚📖

19 Jan, 18:11




همس وروز وادهم وحسام : مبروووووووووووووك

اتوسعت ضحكة. سمر وقت شافت صديقاتها حواليها وكانو عم يلاحقوها متل المخبرين

سمر : كنتو عم تمشوا ورانا

روز : طبعا نحنا ماعنا بنات يطلعوا مع شباب قبل الخطوبه

خالد : حسام وادهم كيف عرفتو

همس : احمممم البركه بلساني

الكل : ههههههههه

حسام: هيك اخي بدك تتجوز قبلي

ادهم : لا وقبلي انا كمان شكلها راحت علينا اخي

روز : لا شو راحت عليك 😍

خالد : عطيني ايدك سمر

لبسها الخاتم وباس ايدها وسط تصفيق وابتهاج الكل

همس : خلونا نروح عالقصر نفرح ماما جلنار

حسام : شو قلتي

همس : اي ماما جلنار عندك مانع

حسام اكيد لا

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

اجتمع الكل حوالين جلنار خانوم وهي عم تحتضن همس وتباركلها بالنجاح

خالد : على فكره انا بكون ابنك ونجحت كمان

ضحكت جلنار بحب وفتحت ايديها ليجي خالد يضمها بحب ويبوس ايدها

جلنار : الف مبروك امي… مبروك ياصبايا والله فرحتو قلبي

خالد : الله يبارك فيكي امي

جلنار : دقات قلبك سريعه ونفسك عم يطلع وينزل بسرعه اكيد بدك تخبرني شي

استغربت روز وسمر من كلام جلنار خانوم كيف وحده كفيفه وقادره تميز شو بيحس يلي قدامها .. اما همس ابتسمت بحب لانها بتعرف انها بصيرة جلنار خانوم احد من بصرهم كلهم

خالد : تسلملي بصيرتك امي

جلنار : اكيد الموضوع بيتعلق بسمر

سمر : ولي 🙈

خالد : حزرتي امي انا طلبت سمر وسمر وافقت

جلنار : الف مبروك تعي بنتي قعدي حدي

قعدت سمر حد جلنار خانوم بخجل وعيونها بالارض

جلنار : من اليوم بتناديلي ماما جلنار انا ماعندي شي اسمه كنه وحمايه انتي من اللحظه متل بنتي

سمر : حاضر ماما جلنار

جلنار : همس

همس : نعم ماما

جلنار : خلي الفرحه تكبر بهالبيت بنتي انا مابدي ياكي تطلعي من هون ابدا

همس : ماما سبق وخبرتك انا رح زورك كل يوم بس اني اسكن هون هي صعبه

تقدم حسام ووقف قدام همس : لاول مره بحسك غبيه

همس : عفوا 😲

جلنار : هههههه

حسام : تقبلي تتجوزيني همس

همس بخجل : ا ا انا انا

ادخل ادهم ومسك ايد همس وايد حسام وشبكهم مع بعض وشد عليهم وكأنه بيشد على جرح قلبه

ادهم : من هالبيت ماعاد الك طلعه همس انتي من هاللحظه سرتي منا وفينا

حسام : شو همس موافقه

هزت راسها بالقبول واكتسى وجهها باللون الاحمر

صفق الكل بحراره وقامت سمر من مكانها وحضنت همس والدنيا مو سايعيتها من الفرحه

روز : مبروك همس

همس بخجل : الله يبارك فيكي عقبالك

روز : 😔

حسام : بتتزكري وقت حبستك بالقسم ياروز

روز : اي بتزكر 😒 شو جاي عبالك تعيدا 😒

حسام : هههههههه هيك شي

همس : شووووو

حسام : انتي ياروز سبب السعاده يلي انا فيها لولاكي ماكنت تعرفت على همس وحبيتا

روز : كلشي نصيب كابتن

حسام : اسمي الضابط حسااااام 😡

روز : ضابط على نفسك 😛

حسام : هيك لكان طيب مارح اطلبك لاخي وخليكي عانس اي

روز : 😳

ادهم : حاج تتغالز ع خطيبتي ولا

روز : خ خطيبتك 😳

ادهم : طبعا ازا وافقتي

اطلعت روز بهمس وسمر ونزلت عيونها بالارض 😔

روز : بصراحه انا عندي شي ولازم اعترف فيه

همس بقلق : خير

سمر : شو في

روز : ادهم هوي قيس بس وقت ماتزكرني عملت حالي مابعرفو 😭😭😭😭

همس : هههههههههههه لك تضربي

سمر : والله توقعت انه قيس،😂😂

ادهم : مين قيس ؟؟

الصبايا : انت 😂

♬♫♪◖(● o ●)

انتهت قصتنا بفرحه للجميع وبقيوا الصديقات مع بعضهم تحت سقف واحد تربطهم المحبه والاخوه
ضحكوا سوا بكيوا سوا عاشوا سوا

────────────░🌵🌵

الصداقة كلمة صغيرة في حجمها كبيرة في مدلولها وفي معناها ومضمونها ، هي اجمل شيء في الوجود وهي ايضا علاقة انسانية راقية ، وهي تعبير عن صلة بشرية رائعة وروعة من روائع التكامل والترابط بين البشر وهي ايضا جوهر الانسان ومصدقة
انها رابطة نفسية قوية بين شخصين ، وتعتبر صفقة تجارية تتم بين طرفين متفاهمين ، ويكون عربونها المحبة والتعاون والاخلاص والثقة المتبادلة بين الطرفين

ان الصداقة لاتقدر بثمن ولا تقاس باي مقياس ، ولا توزن باي مكيال انها اكبر من هذه الاشياء كلها ، ان المرء لايستطيع ان يعيش منفردا و في عزلة عن الاخرين بل يحتاج الى مساعدة الصديق ليقف الى جانبه ، شر اصناف الفقر فقر الصديق والانسان يتمهل عند اختيار صديقه وانما بالعقل السليم والمنطق والفهم الدقيق
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

#تمت_بكل_الود
#بقلم_امل_احمد_سلوم

(◕‿◕✿)

قصــص وروايــات 📚📖

19 Jan, 18:11


ط ايديه بجيابه وهو عم بيسكر الباب بكعب اجرو :

حسام : صح بقدر جيب مين مابدي بس انا حابب اعرف منك انتي والضاهر مابدك تساعدي حالك بشوفك بكرا بالنيابه… اه صح بكرا عطله بشوفك بعد بكره لكان 😎

روز وهي عم تركض عالباب : لا لا رح خبرك رح خبرك بس طالعني من هون الله يخليك 😨

ابتسم بخبث وفتح الباب واشرلها تروح لبيتها بعد ما تترك عنوان ورقم همس

اخيرا طلعت من السجن اخدت نفس طوووويل وبس عبت رأتيها بالهوى النظيف الخالي من رطوبة الزنزانه رجعت زفرته براحه 😌

روز : اووووووف شو هالكابوس هاد الله لايوفقك ياختيارة النحس ولايوفق هالضابط المئنزع وشايف حاله شي كبير… .. 😤
مشت عالرصيف وهي عم تفكر : ياترى شو بدو هالغبي من همس وليش طلب رقمها وعنوانها
حكت راسها وهي عم تحكي : انا لازم اتصل بهمس وافهم منها كلشي ..😐
وقفت تاكسي وطلعت فيه لمكان ماتركت سيارتها وموبايلها والتفكير بهمس مسيطر عليها وعم تتحرقص لتعرف شو صار بين همس والضابط الجلاد 😫

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

واقفه ورى البلور عم تطلع ب امها وبتبكي بحرقة قلب

من ناحيه مو قادره تدفع تكاليف المشفى واطالع امها ع مشفى حكومي ومن ناحيه تانيه مو قادره ادبر 200 دولار لحتى تبلش امها تغسل كلى… . غمرت وجهها بين ايديها وصارت تبكي وتشكي لربها عجزها وقلة حيلتها… . لحتى رن موبايلها وكان المتصل روز…
تناولت الموبايل بلهفه وردت بسرعه

همس : الو رووز روووز

روز : ايييه روووز شبك ولي

همس بتبكي : انتي كيف عم تحكي معي من رقمك

روز : اه منك انت ياواد يامتواضع يعني مابتعرفي انه الضابط حسام اخلى سبيلي

همس بصدمه : بجد

روز : لك ايييه وهوي بزات نفسه اجا ليخلي سبيلي بس !!

همس : بس شو

روز : انا لازم شوفك ضروري

همس بتبكي : لك انا يلي بحااااجتك

روز : شبك حبيبتي /؟؟ صحيح كيفا امك

همس : امي مو منيحه ياروز

روز : اهدي وفهميني شو صاير معك

حكت همس لروز كل شي صار معها بخصوص امها وانه لازم ادبر مصاري لحتى اطالعها من المشفى وتنقلها لمشفى حكومي

روز : ياعمري الف سلامه عليها… انا بدي روح عالبيت بدل تيابي وجيب مصاري وجاي لعندك فورا

همس : كتر خيرك يا رفيقتي

روز : خرسي ولي نحنا خوات يالله سكري لحتى لحق روح عالبيت وارجعلك

همس : ماشي بشوفك

روز : صحيح حكيتي لسمر شو صار فيني

همس : لا والله ماحكيت معها من وقت تركتها بالباص

روز : اممممم فاتها الفيلم ههههه اوك باي

همس : الله معك

♬♫♪◖(● o ●)──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

واقفه عالباب متردده اترن الجرس او لا كل ماتمد ايدها لتوصل لكبسة الجرس تتراجع

سمر : ليش انا وين جايه مهاد كمان بيت امي

واخيرا تشجعت ورنت الجرس ووقفت تستنى حدا يفتحلها

سمر : معقول مافي حدا بالبيت .. رح جرب كمان مره

وقبل ماتوصل اصبعتا لكبسة الجرس انفتح الباب ليطل عليها وجه عصمت البشوش 😏 وهو لابس فانيله وشورت وعم يترنح شمال ويمين

عصمت : سمر ؟ شـ شو جابك لعناا هيييئ

سمر : جايه شوف امي شو ممنوع شوف امي

عصمت : لا ليش ممنوع تفضلي هييئ
فاتت سمر لجوا وهي عم تنادي لامها

سمر : امي امي وينك

طلعت سهام (ام سمر) من المطبخ واول ماشافت سمر قدامها حضنتها وبلشو يبكوا سوا

سهام : يا البي يا امي شو اشتقتلك واشتقت لريحتك ياروحي ياعمري انتي

سمر : وانا شتقتلك كتير امي انا كتير بحاجة حضنك وحنيتك امي

رفعت سهام وجه سمر بطرف ايدها وحطتها ع خدها بحنيه

سهام : شبك بنتي صاير معك شي متخانقه مع مرت ابوكي

غمرت راسها بحضن امها وزادت بالبكي : ابي مات يا امي ابي مات تركني واجه هالحياه المره لوحدي وقبل ماينشف ترابه شهيره قلعتني من البيت

سهام بصدمه : خالد مات 😱

سمر : 😭

سهام : فوتي امي لغرفتي ارتاحي شوي وخدي حمام وبدلي تيابك

سمر : بدي اطلب منك طلب امي

سهام : شو ي البي

اطلعت سمر ناح عصمت وحكت بهمس : بدي تقنعي عصمت يسمحلي عيش بالغرفه يلي
عالاسطوح

سهام : شووو عم تحكي انتي… لك انتي رح تعيشي معي ببيتي هون

سمر : بس يا امي

سهام : خلص فوتي لجوا وانا شوي ولاحقتك

سمر : طيب

سهام : جوعانه حبيبتي

سمر : لا امي اكلت عالطريق

سهام : طيب حبيبتي فوتي وانطريني لاجي

فاتت سمر لغرفة امها وخلت الباب مشقوق لتسمع رأي عصمت بموضوع اقامتها ببيته

اما سهام مسحت دمعتها ورسمت على وجهها ابتسامه مصطنعه وحملت صينية الاكل وراحت لعند عصمت

عصمت : يسلمو هالايدين

سهام : الله يسلمك حبيبي

بلش عصمت ياكول وسهام متلبكه وعم تفكر بطريقه تقنع فيها عصمت يسمح لسمر تسكن معها

عصمت : شو سمر جايه زياره ولا كالعاده متخانقه مع شهيره

سهام : ابو سمر عطاك عمرو

عصمت : ايوه… .. اي الله يرحمه

سهام : وشهيره قلعت سمر من البيت

حط اللقمه من ايدو وهو بيطلع بسهام
عصمت : وسمر جاي تعيش عنا

سهام : شو فيها يارجال والله سمر متل النسمه

مارد عليها وكمل اكله

سهام : شو قلت ابن عمي

كان رح يحكي بس لمح سمر واقفه قباله وحامله شنتتها

س

قصــص وروايــات 📚📖

19 Jan, 18:11


مر : خلص امي مافي داعي تترجيه انا رايحه

سهام : لوين رايحه

سمر : بلاد الله واسعه امي

عصمت : قربي لهون سمر

قربت سمر وقعدت حد عصمت

عصمت : اول شي عظم الله اجركم

سمر : شكر الله سعيكم

عصمت : تاني شي انا مالي شخص عديم الضمير لزتك بالشارع بس بدي حل يريحك ويريحني

سمر بتهز براسها ب اهتمام

عصمت : انتي بتعرفي انا رجال بحب اخد راحتي ببيتي ومتل مالك شايفه البيت صغير ويادوب واسعنا انا وامك واخوتك لهيك رح زبطلك الغرفه ياللي عالاسطوح وبتعيشي فيها

سهام : بس يا ابن عمي

شدت سمر ع ايد امها لتسكت واردفت بكلامها

سمر : اي كتر خيرك اساسا انا حابه عيش بالغرفه ياللي عالاسطوح

عصمت : وكيف رح تعيشي قصدي من وين رح تصرفي

سهام : لك يارجال لقمتها مارح تكسرنا

سمر : انا رح اترك الجامعه واشتغل

سهام : شوووو

عصمت : انتي هيك عم تفكري صح ووجه كلامه لسهام… من بكرا بتجهزي الغرفه ياللي عالاسطوح لتعيش فيها سمر… مبسوطه ليكني مارح احرمك من بنتك

سهام : كتر خيرك

راحت سمر عالحمام فتحت المي السخنه ونزلت تحتها وهي عم تبكي بصمت وتعصر غصتها بقلبها بحسره

♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

{ أيتها الفتات لا تتعجلن فلو رأيتن ماذا ينتظركن في زمانكن هذا لتمنيتين لو بقيتن اطفال }👼

♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

وصلت روز لبيتها ودخلت مستعجله

روز : هاي مام

نزلت مادلين (ام روز) المجله من ايدها واردفت : هاي حبيبتي توقعت مارح تجي هاد الاسبوع

روز وهيه عم تطلع الدرج :توقعتي ؟ يعني خطرت عبالك ممم كتير منيح عن ازنك

مادلين : لشو مستعجله هيك

وقفت ولفت وجهها على امها : رفيقتي امها تعبانه وبالمشفى وبدي روح وقف معها

مادلين : ايوه معافايه نشالله
ورجعت لمجلتها بينما روز فاتت لغرفتها اخدت شور سريع ولبست كنزه سوده مقلمه بخطوط باللون اللبيض وبنطال ابيض قماش رفعت شعرها دنبة فرس وتناولت شنتتها ومفاتيح سيارتها ونزلت تركض عالدرج

زهير بيك (والد روز) اهلين روز ايمت جيتي

روز وهيه عم تبوس ابوها : اهلين داد وصلت من شي نص ساعه وهلأ مطره انزل لشوف رفيقتي

زهير : اي تمام محتاجه شي حبيبتي

روز : اي بابا كنت بدي ميل عالصراف لاسحب مصاري بس ازا معك 7000 دولار 💲 عطيني ياهم كرمال……

زهير : مافي داعي تشرحيلي شي وسحب محفظته وطال 10 الاف دولار 💲 وعطاهم لروز

روز : ثانكس داد… . بااااااي

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

وصلت روز اخيرا لعند همس واول ماشافتها عانقتها بقوه

روز : مو عارفه كيف اشكرك همس بجد انتي رفيقه جدعه😍😘

همس : تضربي اي ماعملت شي لتشكريني😚

روز : اموت واعرف كيف اقنعتي هالجلاد يجي بنفسه يخلي سبيلي 🤔

تزكرت همس الكف اللي ضربته لحسام واردفت : هههههه انسي 😅

روز : هههههه بالله شو لا ماحزرتي مارح انسى😜

همس : شيلينا من سيرته هلأ جبتيلي يلي طلبته منك😔

روز : طبعا ياباشا وسحبت المصاري وحطتهم ب ايد همس 😉

همس : بس هدول عشر الاف 😮

روز : بعرف 😐

همس : قلتلك محتاجه 6 الاف ومارح اخد فلس لتوافقي انهم يكونو دين 😶

روز : يمين عظيم. 😤

رفعت همس ايدها وحطتها عتم روز : لاااتحلفي روز هالمصاري مابقبل اخد منها قرش الا بعد مانتفق 🤫

روز : طيب متل مابدك بس يعني كيف بدك تسديهم ياغبيه😏

همس : رح اشتغل 😎

روز بصدمه : ودراستك😳

همس : رح اشتغل وادرس😎

روز : يعني رح تتركي السكن 😔

همس : بكير على بوزك هاد لسه مالقيت وظيفه… تعي تحركي خلصيني لنكسب الوقت ونخلص الاجرائات من تم ساكت 🤫

روز : وين رح تنامي🤔

همس : وين يعني بالبيت 😒

روز : Nooooooo ماحزرتي يمين عظيم رح تباتي عندي الليله 😡

همس : ليش بتمي تحلفي انتي😤

روز : هههههههه رح تباتي عندي مو… حبابه وافقي والله رح نقضي سهره حلوه 🙃

همس بعد تفكير : امري لله 😌

روز : Yes 👍😃
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

بعد ماخلصوا الصبايا امور المشفى والنقل واطمنت همس على وضع امها ركبت مع روز وتوجهوا سوا لبيت روز

روز : Weel com ولي تفضلي اهلا وسهلا

همس بخجل : كانت ضروريه عزيمتك هي

روز : هسسسس تعي لتاخدي شور وتبدلي تيابك وبعدا نتعشى لك رح اوقع من طولي من الجوع

همس : بصراحه وانا كمان

روز : لكان عجلي ولو

همس : بيتكم حلو… وين امك وابوكي ماشفتهم وقت جينا

روز بعدم مبالاه وعم تختار لهمس شي تلبسه : مابعرف يمكن بغرفتهم

همس : بس كان المفروض تاخدي منن ازن لابيت عندكم

حطت روز البيجامه من ايدها واطلعت بهمس وهي بتضحك : هههههه والله انتي طيبه كتير هموس فوتي خدي شور لحتى انزل اطلب من الخدم يجهزولنا العشى

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

بالجانب الاخر كان حسام واقف قدام بيت همس وعلى وشك يدق لحتى استوقفه صوت الجار المقابل لهمس

الجار : عفوا يا اخ مافي حدا بالبيت

اطلع حسام ب استغراب بإتجاه الصوت واردف : عفوا لكن وين اهل البيت

الجار : الست ام همس تعبانه وبالمشفى وبنتها معها

اتزكر حسام صرخات همس وهي عم تقله :
امي بتمووووت
لو صار لامي شي مارح ا

قصــص وروايــات 📚📖

19 Jan, 18:11


رحمك

صحي من غفلته ورجع سأل الجار

عفوا ب اي مشفى هنه

الجار : بمشفى **** بس عفوا مين حضرتك

حسام : انا قريبهم ..بالازن

تركه حسام ليركب سيارته وطلع فورا عالمشفى .. كان كل همه يرجع يشوف البنت اللي قدرت تهز كيانه وتكسر غروره وكبريائه…

حسام : بعمري ماتعرضت لهيك موقف ولا وقدرت بنت تلفت نظري بس انتي ياهمس مابعرف شو عملتي فيي رغم انك هنتيني ومديتي ايدك عليي بس قلبي دقلك بقوه………
✿♡✿
هي امرأه عنيده ومتصلبة العقل عفيفه ورقيقه انثى في ملامح طفله مستفزه جدا وبريئه كذلك اريد منها كل شي واريد لها كل شي واريد معاقبتها وكذلك مسامحتها هل احبتت تلك المراه المجنونه ؟؟؟ بربك كيف لي ان اصنفكي رفق بي ايتها المتمرده
♡✿♡

وصل عالمشفى وتوجه فورا لقسم الاستعلامات

حسام : لو سمحتي

الممرضه : تفضل استاز كيف ممكن ساعدك

حسام : غرفة المدام عليا علي وين ؟

الممرضه : بعتزر منك استاز المدام عليا طلعت من شوي من المشفى

حسام : خرجها الدكتور ؟

الممرضه : لا مابعتقد استاز لان وضع الست عليا بيحتاج لمراقبه وعالاغلب تم نقلها لمشفى حكومي

غمض عيونو بقهر وصوت همس عم. يرن بداخله : ( امي عم تموووووت )

الممرضه : فيك شي استاز

حسام : لا ابدا… بس ممكن اعرف شو مرضها

الممرضه : فشل كلوي

حسام : شوو 😲

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

قعدو الصبايا ليتعشوا وهمس شارده بخيالها لبعيد

روز : شبك همس افرديها ولو نشالله خاله عليا بتتحسن وبترجع متل الاول واحسن

همس : ان شاء الله 😔

روز : لك صحيح سمر مادقلتلك اليوم

همس : لا… حتى انا استغربت مالها بالعاده

روز : لك ليكون صاير معها شي

وسحبت موبايلها واتصلت بسمر وحطت سبيكر واستنت الرد

سمر : اهلين روز

روز : وينك ولي ندله هيك مابتسألي عليي

سمر : 😔

روز : ماشي ياسمر لو تموتي مارح خبرك شو المغامره يلي عشتها انا وهمس هه

سمر : 😔

روز : شبك لي ساكته ؟؟ سموره صاير معك شي ؟؟

سحبت همس المويايل من ايد روز

همس بقلق : سمر شبك حبيبتي الو الو

روز : شبها

سمر : 😭

همس : لك ليش عم تبكيييي شو فيييي

سمر : ابي مات 😭

همس : شووووووو 😲

روز : 😔

سمر : كتير محتاجه الكم كتيررر

روز : ياروحي الله يرحمه لاتشغلي بالك من الصبح حنكون عندك

همس : وين انتي

سمر : عند ماما

همس : طيب ياروحي اهدي وصل عالنبي وان شاء الله بنشوفك بكرا

سمر : ان شاء الله

همس : ديري بالك عحالك

سمر : حاضر .. لا اله الا الله

همس وروز : محمدا رسول الله
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

سكرو الخط وهنه عم يطلعوا ببعض

همس : مسكينه سمر

روز : ماكان لازم نتركها بس انتي شفتي الظرف يلي مرينا فيه

همس : سمر رح تعزرنا بس المهم نوقف معها بمحنتها

روز : اكيد… .

😔😔
"الصداقه بالمواقف وليست بالسنين"؛
حقيقه ستدرك معناها يومًا 💛

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

#يـــــــتبع

قصــص وروايــات 📚📖

19 Jan, 18:11


#صديقات_العمر
#الجزء_الرابع
#بقلمي امل احمد

☆ ╚══════ღღ══════╝
☆ ☆ ☆ ☆

طلع نهار جديد على بطلاتنا مصحوب ب احداث جديده وتفاصيل ممكن تغير بوصلة حياتهم للابد… .. خلونا نشوف شو رح يصير وشو مخبي القدر ل همس وروز وسمر

ـ๋͜❁ًۣۙ🌹ُ๋͜ ـ๋͜❁ًۣۙ🌹ُ๋͜ ـ๋͜❁ًۣۙ🌹ُ๋͜

همس : روز لك رووز فيقي

روز بنعس : مممم شو في ماعندي محاضرات اليوم

همس : لك محاضرات شو نحنا ببيتك قومي شوفي شبهم ابوكي وامك اصواتهم طالعه

رفعت راسها بتملل وانصتت ثانيه للصوت وبعدا رجعت تكورت تحت حرامها واردفت :مافي شي مهم انسي هموس

همس بتعجب : مافي شي ممممم… حطت اصبعها على تمها وفكرت…طيب انتي ادرى… بس وينك انا بدي روح شوف سمر وبعدا بدي روح لعند امي عالمشفى يعني هيك هيك بدك تفيقي… . وسحبت عنها الغطا…… . يالله ولوووو حاجتك كسل

روز : ايييه طيب طيب بس خمس دقايق لكفي الحلم

همس : اموت واعرف شو هالحلم يلي مابيخلص الا بعد مونتاج لك قوووووومي ومسكت المخده وضربتها

روز وهيه عم تتململ بفراشها : لك تضربي كنت عم احلم ب ادهم 😍

همس : ههههههههه اعملي stop وبالليل حطي play وكفي حلمك بسي روميو تبعك بس هلأ قومي حبابه

روز : هههههههه تضربي اي خلص ليكني قايمه

قامت روز من فراشها فاتت عالحمام اخدت شور وفرشت سنانها وسشورت شعرها وطلعت

همس : دخيييييل الله كل هاد حمام 🛀 حسستيني انك عروس

روز : شبك ليش بصلتك محروقه يعني بدك اتحمم كيف ماكان وخلي شعري منكوش بلا سيشوار… وقعدت عالتسريحه تحط مرطب لتبلش ماكياج 💄

همس : لسه بدك تعملي منكر ونكير

روز : هههههههههههههههههههههه لك كني لحتى خلص هه مابقي شي

وبعد ساعه

روز : اناجاهزه يالله

فتحت همس عيونها 😴 : شو في وين انا 😩

روز : ههههههه عند منكر ونكير قومي يالله سمر دقت عم تنطرنا بالحديقة

همس : ع اساس التأخير مني 😏

نزلو الصبايا عالصاله وكان زهير بيك قاعد بيشرب قهوه وبيقرأ جريده

روز : good morning dad

زهير : good morning

وتلفت ناح همس وهو عم يتفحصها من تحت نظارته الطبيه

زهير : مين هالحلوه 😍

روز : هي رفيقتي همس امها بالمشفى وباتت عندي امبيرحه

زهير : اهلا وسهلا همس وسلامتها للوالده .. ازا بتحتاجي شي انا بالخدمه لاتتردي

همس : شكرا عمو

روز : هههههههه همس داد مابيحب كلمة عمو 😂

همس : 🙈

زهير : قعدو لنشرب القهوه… . وغمز همس

همس : لاللا شكرا مستعجلين

روز : احتمال اتأخر بالرجعه لاني رايحه هلأ لشوف رفيقتي سمر وبعدا رح روح مع همس لنشق على امها وبعدااااااا بدي افتل مع همس لندورلا شغل

زهير : شغل لشو… . ازا حابه تشتغل شركاتي تحت امرك همس وبصراحه انا بحاجة سيكرتيه حلوه متلك

روز : لك اي والله ليش ماتشتغلي بوحده من شركات بابا

ماعجب همس طريقة كلام زهير ولا ارتاحت لنظراته :

همس : شكرا عمو انا حابه اشتغل شغله خفيفه ياللي ماتعطلني عن دراستي متل جليسة اطفال او هيك شي

زهير : خساره كنت حابب اتصبح بهالوش الحلو كل يوم

همس : 😏

زهير وهو عم يقلب الجريده : كأني قرأت من شوي اعلان ناس طالبين جليسه مع ست ختياره بمرتب منيح

همس ب اهتمام : عنجد 😃

زهير : اي جد لحظه لدورلك عالاعلان…… ايوه هاد هوي

سحبت روز الجريده من ايد ابوها وبلشت تقرأ ب اهتمام

روز : حلو والله بدهم وحده تقعد مع ست ختياره تمن ساعات وكاتبين انه الراتب ممتاز

همس : عمو ممكن اخد الجريده

زهير : اكيد 😍

همس : شكرا وفرصه سعيده 😏 عن ازنك

طلعت همس وروز لعند سمر وهمس قلبها عم بيدق بفرح لانها لقيت وظيفه مريحه وبراتب منيح

زهير : لك والله شقفه وشقفه حلووووووه 😍

☆ ╚══════ღღ══════╝
#وبالقـســـــــم

دخل حسام على مكتبه خلع نظاراته الشميه ورماها عالمكتب بضجر

حسام : محموووووود 😤

محمود : احترامي سيدي 😰

حسام : عطيني موبايلك 😤

محمود : مـموبايلي انا… ليش 😥

حسام : عطيني موبايلك بلا كترة حكي 😡

محمود : تفضل سيدي 😰

مسك حسام موبايل محمود واخد رقم همس من موبايله واتصل عليها… كتم الصوت حط السماعه على دانه واستنى الرد

همس : الو نعم

رجف قلب حسام ولمعت عيونو وارتمست على وجهو ابتسامه عريضه

همس : الو الو

لغى الكتم واردف بصوت اجش : ايوه مين معي

همس : عفوا حضرتك يلي متصل 😏

حسام : انتي بيان 🙃

همس : لا ليليان… .. روح التهي بشغلك ولا عالم فاضيه وسكرت الخط بوجهو 😡

نزل الموبايل من ايدو وعيونو عم تلمع وابتسامته زادت غمض عيونه وتنهد… اااااه شو حلو صوتك😍

محمود.: مين هي سيدي 🥰

حسام : همـ … .. لك شو دخلك انت انصرف لشغلك وخود موبايلك😠

محمود بفزع : امرك سيدي 😲

وقف محمود برا الغرفه وهو عم يعمل ب ايدو الحركه تبع المجانين وبلش يخبط كف بكف : الله يثبت علينا العقل والدين شبو حسام بيك طقوا عقلاته 🥴

☆ ╚══════ღღ══════╝

روز : مين هاد 😶

همس : شو بعرفني شكلو مخربط😕

وصلو الصبايا لعند سمر يلي كانت لابسه اسود وحاطه ايدها على خدها وسرحانه عم تطلع بالفراغ

همس : سمر

قصــص وروايــات 📚📖

19 Jan, 18:11


#صديقات_العمر
#الجزء_الخامس
#بقلمي☜ امل احمد

♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

طلعوا الصبايا من الشركه وكل وحده فيهم سرحانه وعم تفكر

همس : رح نشوف مين حيكسر غرور التاني ياحسام انا فهمانه كتير منيح ليش تعمدت تحكي معي بهالاسلوب

روز : معقول ادهم ماتزكرني… . خساره فكرت انه رح يعرفني اول مايشوفني… انا لازم اعمل شي لالفت انتباهه الي

سمر : مو معقول عيونك ياخالد اديش فيهم دفا وحنيه… زكرتني ببابا الله يرحمه

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

تاني نهار رجعوا الصبايا عالجامعه وقدموا اخلاء للغرف ورح يبلشوا دوام بدون سكن

سمر : ليش تركتي السكن روز

روز : بالله شو يعني انتو تروحوا وانا ابقى وحدي هونيك اساسا فيي روح واجي كل يوم بسيارتي عالجامعه بس فضلت سجل بالسكن كرمالكم وبما انكم تركتو لشو ابقى

سمر : لك يسلملي الحنوووون

روز : صحيح امبيرحه حكيت مع داد بخصوصك وطلب يشوفك لتبلشي شغل

سمر : عنجد عم تحكي

روز : اي لكان

سمر : تسلمي لقلبي خلص اليوم بعد الجامعه بمرق عندو عالشركه

روز : تمام

همس : خلصتوا اموركم صبايا

روز : خلصنا وانتي

همس : وانا كمان بس باقي عندي محاضره

روز : لكان رح ننطرك انا وسمر بالكافتيريا

همس : اوك… بشوفكم

سمر : شو رأيك نروح نشوف ابوكي لتخلص همس محاضرتها

روز ; مممممم اوك يالله

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

وصلو سمر وروز لعند زهير بيك. عالشركه

روز : Hi 👋 dad

زهير : اهلين روز شو سبب هالزياره الحلوه

لوت تمها واطلعت بسمر : مو قلتلك رح جيب رفيقتي لتشغلها عندك

اطلع زهير بسمر وقام من مكانه

زهير : لك روز وين كنتي مخبيه عني كل هالجمال اهلا وسهلا يا انسه

سمر : اهلا فيك استاز انا اسمي سمر

زهير : وكمان اسمك حلو لا كتير هيك… بس ياترى ليش الحلو لابس اسود

سمر ; 😔

روز : داد .. سمر ابوها مات من مده وظروفها صعبه ياريت ادير بالك عليها كرمالي

زهير : تكرمي حبيبتي واعتبريها بلشت من هلأ

سمر بصدمه ; من هلأ ..؟؟ بس انا !"

زهير : اليوم داومي نص نهار لتتعرفي عالموظفين وتعرفي المكان

روز : وشو يالنسبه للراتب داد

زهير : هالجمال مابيتقدر بمال… رح احسبلا 1000 دولار 💲 بالشهر منيح

سمر : كتير منيح

زهير : لكان يالله على شغلك رح انده لوحده من الصبايا ادلك على مكتبك

روز : شو سمر

سمر : اوك ليش لا

روز : لكان انا رح ارجع لعند همس انتبهي عحالك حبيبتي .. بشوفك باي

سمر : باي

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

طلعت همس من المحاضره وبلشت ادور عالصبايا

همس : وين راحو هدول احسن شي دق لروز

روز : انا هون

التفتت همس وراها بفزع : بسم الله لك رعبتيني وين كنتي ووينا سمر

روز : سمر استلمت وضيفتها بشركة داد وجيت لحتى اخدك

همس بقلبها : الله يحميكي ياسمر من هالانسان مبين نسونجي
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

تاني نهار وبعد دوام الجامعه راحت همس اطمنت على وضع امها بالمشفى وبعدا قصدت قصر عيلة الماضي لتبلش شغل

رتبت حالها ولبست بلوزه زهر على تنوره بيضه فيها خطوط زهر وربطت شعرها دنبت فرس

اول ماوصلت للباب حست بقلبها عم ينقبض غمضت عيونها واخدت نفس ودقت عالباب

الخادمه : اهلا وسهلا حضرتك الانسه همس ماهيك

همس : اي انا همس

الخادمه :اهلين فيكي انا اسمي ساميه.. تفضلي يا انسه الخانوم ناطرتك

همس : حاضر

فاتت همس وهي متلبكه

ساميه : جلنار خانوم بهي الغرفه تفضلي

همس : ممكن تفوتي قبلي وتخبريها اني وصلت

ساميه بلطف : اكيد… رح فوت وانت استني خمس ثواني والحقيني

هزت راسها وهي متلبكه وبعد خمس ثواني دقت عالباب بخفه و أخذت نفس عميق و فتحته لتلاقي نفسها في غرفة متل يلي بالحكايا فيها الكثير من الأرائك والكراسي و الكثير من الوسائد المطرزة بخيوط ملونة بألوان زاهية للغاية

حولت نظرها لتشوف السيدة سامية قاعده و بحدها سيده لابسه نظارة سودا أنيقة وملابس كلاسيكية
عرفتها همس فورا انها السيدة جلنار والدة ادهم
قطع الصمت اللي عقب دخول همس صوت السيدة سامية:

سامية:تعالي يا همس اقدملك جلنار خانوم

همس بصوت خجول:اتشرفت بحضرتك جلنار خانوم انا اسمي همس

جلنار بصوت رقيق و حنون:كيفك همس صوتك بيقول أنك صغيرة في السن

تلبكت همس وخافت انها جلنار خانوم ترفض تشغلها بسبب صغرها بالسن

همس : انا قربت اكمل 21 سنة

جلنار وهي تبتسم و كأنها فهمت يلي عم ليدور في عقل همس : يااااااااه انتي كبيره كتير

همس وهي بتحاول تبين بمظهر الواثقة من نفسها :يسعدني أكون مع حضرتك من اليوم ياخانوم

جلنار: و هي تشعر بالحزن على نفسها:بس يا ريت ماتملي من القعدة مع ست كبيرة وكفيفه

همس:لا يا خانوم انا والله حبيتك من اول لقاء بينا

جلنار : اول لقاء ؟؟

همس با ارتباك: ققصدي من ساعة ما شفت صورتك الحلوه يلي معروضه برا

جلنار و الابتسامة رجعت لوجهها: الصوره المتعلقة على السلالم؟

همس و هي تبتسم بحب حقيقي : اها هيه

جلنار :هههه هاد كان بالماضي

همس : بالعكس حضرتك ل

قصــص وروايــات 📚📖

19 Jan, 18:11


🥺

التفتت سمر لتشوف همس وروز واقفين قبالها والدمعات بعيونهم 🥺🥺

سمر وهي عم تحضن روز وهمس : رااااح بابا راح وتركني 😭

همس : طولي بالك حبيبتي طولة العمر الك😭

روز : البقاء لله الله يرحمه شدي حيلك 😭

مسحت دمعتها وقعدت مكانها 😔

سمر : ياريت اخدني معه ياريت انا اللي متت عواضه😔

همس : استغفري ربك شو هالحكي😢

سمر : انتو مو عارفين شو يلي صار معي من لما مات 😭

روز : شو صار احكي 🙁

نزلت راسها واخدت نفس وبلشت تحكيلهم شو عملت فيها شهيره وكيف كان موقف عصمت

روز : حسبي الله ونعم الوكيل فيهم😠

همس : عالم مابيخافو الله 😡

سمر : انا قررت اترك الجامعه واشتغل

روز : شووو قصتكم انتو لااا تخنتوها😤

سمر : مين انتو ليش شو في ؟🙁

روز : همس رح تترك سكن الطالبات لتدرس وتشتغل

سمر : ليش😐

همس : امي مريضه 😔

سمر : خير ؟؟😱

همس : عندها فشل كلوي وبدها علاج طويل عدا عن جلسات الغسيل 😔

سمر بحزن : لاحول ولا قوة إلا بالله ربي يشفيها ويعافيها😔

روز وهمس : امين يارب العالمين

سمر : وشو ناويه تشتغلي

سحبت همس الجريده وبلشت تقرأ ب اعلان الوظيفه

سمر : مالقيتي الا هالشغله 😕

همس : لك هاد طلبي اصلا شغله خفيفه لطيفه مابدها جهد ومارح تعطلني عن دراستي والعنايه ب امي

روز : قلتلها تشتغل بوحده من شركات دادي مو قابله

همس : لا دخيلك مابدي 😒

روز : وليش بالله 😒

همس : ممم قلتلك بدي شغله خفيفه لطيفه 😏

سمر ب اهتمام : ابوكي بدو موظفات

روز : اي حكا بدو سيكرتيره

سمر : لك ايدي بزنارك خليه يوظفني😣

روز : تكرمي رح خبرو… وانتي ست همس اتصلي بالجماعه بلا ماتكون الوظيفه طارت 😏

همس : وانتي قلتيها 👌

مسكت موبايلها وطلبت الرقم المدون بالاعلان واستنت الرد

: الو نعم

همس : مرحبا استاز حضرتك ناشر اعلان بالجريده طالبين جليسه مع ست كبيره

: اي صحيح

همس : عفوا الوظيفه شاغره ولا لقيتو حدا

: والله لسه

همس ب ارتياح : انا حابه اتوظف بهي الوظيفه ازا مافي مانع

: شو مؤهلاتك وشو دارسه

همس : انا بصراحه لسه بدرس ومحتاجه كتير للوظيفه

: فيكي تتفضلي لمكتبي لنتفق

همس : اكيد عطيني العنوان

: رح ابعته برساله عهاد الرقم

همس : تمام

سكرت الخط وضمت الموبايل لصدرها : الحمد لله… يارب اتوفق بالمقابله واخد الوظيفه

روز : قومي لنشق على خاله عليا وبعدا منروح سوا نشوف موضوع شغلك

همس : ماشي

سمر : استنوا جايه معكم

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

بالطرف الاخر

قاعد ورى مكتبه وباين عليه علامات الرضا 😌

خالد : خير اخي شكلك مبسوط😉

ادهم : اي والله هلأ حكت معي صبيه بدها تشتغل بالوظيفه يلي حطينالا اعلان

خالد : اوووه ممتاز بس المهم تكون بنت ناس وادميه انت شفت المشاكل يلي صارت بسبب الجليسات اللي جبناهم لامي

ادهم : احسن شي دق لحسام وخبرو ليجي يشوف البنت بعينه لحتى مايلومني بعدين

خالد : وانت قلتلا اخي

اتصل فورا على حسام

حسام : اهلين اخي

ادهم : اهلين حسام شو وينك

حسام بلبكه : اه ااييه عم افتل بالسياره شوي دايق خلقي

ادهم : تعا عالشركه فورا

حسام : خير اخي في شي

ادهم : لقينا بنت تشتغل جليسه عند امي وبدي تشوفها

حسام : مافيك تأجل الموعد 😥

ادهم : ليش شو عندك مو ع اساس عم تفتل بسيارتك… تعال بسرعه ولاتتأخر 🤨

حسام بضجر : طيب جاي
☆ ☆ ☆
رمى الموبايل عالكرسي وضرب المقود ب ايدو
اففففففف كنت بدي روح عالمشفى شوف همس وبعددددين مع الشغله 😤

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

وصلو الصبايا عالمشفى واطمنوا على الست عليا واهتمت فيها همس والصبايا من اكل وشرب وتغير ملابس نظيفه

همس : وهي صرتي عروس يامو 🥰

عليا : الله يرضى عليكي يابنتي… كنت بدي اسألك من وين جبتي مصاري ودفعتي للمشفى

قربت همس من امها وباست ايدها واردفت بحب

ماتشغلي بالك ياست الكل بنتك رجال ولا شو صبايا

روز : صحيح خاله بنتك حسب الله 😆

سمر : ان شاء الله بتقومي بالسلامه خاله ماتفكري بالمصاري الكريم مابينسى عباده

عليا : ونعم بالله… . امانه ديرو بالكم على همس ازا صرلي شي 😭

همس بتبكي : شو هالحكي امي يارب يومي قبل يومك😭

روز : بعيد الشر عن قلبك خاله😭

سمر : بكفي ماتجيبو سيرة الموت 😭

همس : ماما انا بدي روح مشوار ضروري وبرجع لعندك بدك شي وانا راجعه

عليا : بدي سلامتك امي انتبهي عحالك

همس : حاضر امي 💔

تركتها وقلبها محروق عليها وطلعت مع الصبايا عالعنوان يلي وصلها بمسج

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

خالد : كأنها طولت 😩

ادهم : هلأ بتوصل 👌

حسام : يعني جبتني لهون لتنطرني قلتلك اجل الموعد

ادهم : انت شو قصتك حسام نسيان انه انت يلي وصيت ماتتوظف اي وحده قبل ماتشوفها وتعاينها بنفسك وتكشف ع هويتها ازا الها سوابق او لا 🤨

حسام : اي بس 😣

بيقاطع كلامهم دقة السيكرتيره عالباب

: عفوا مسيو ادهم البنت يلي ناطرها وصلت مع صديقاتها

خالد : شو هي جاي لمقابلة وظيفة ولا عشاء عمل لشو جايبه رفقاتها معه

قصــص وروايــات 📚📖

19 Jan, 18:11


همس : الفين شو

ادهم : هاد مبلغ مبدأي وازا شفتك بتقومي بشغلك منيح اكيد رح يزيد

همس انا جدا ممنونه سيد ادهم من بعد بكرى رح بلش الدوام ان شاء الله

حسام : وليش مو من بكرى

همس : لاني لازم جيب اغراضي من السكن وافصل حالي بلا مااتسجل غياب

حسام : اي منيح

خالد : متأكد رح تحبي امي هيه كتير طيبه

همس : انا حبيتها من اول لقاء

روز : ازا خلصتي فينا نمشي

همس : ايه يالله صبايا… .. بالازن منكم

ادهم : شرفتوا اهلا وسهلا

طلعت همس وروز وتلفتوا لبعض… وين سمر ؟؟

بقيت سمر قاعده مكانها عم تطلع بخالد وبعيونها علقت دمعه وماحست ع رفقاتها بس طلعوا

ادهم : في شي يا انسه

سمر :…… .

ادهم : ياانسه

رجعت همس وروز وشافو سمر كيف جمدانه مكانها وعيونها على خالد وخالد وجهو ماعاد تفسر من الخجل

همس وهي عم تسحب سمر : بعتزر منكم ياجماعه

ادهم : شبها رفيقتك

همس بتضرب ع خدود سمر : يابنت شو صرلك

سمر : اسمه خالد

همس بحزن لانها فهمت قصد سمر : اي حبيبتي خلص يالله لنطلع واشرت لروز تاخدها لبرا

همس : بعتزر سيد خالد بس والد سمر متوفي من اسبوع واسمه خالد لهيك وقت ندهو ب اسمك اتزكرت ابوها كرمال الله ماتواخزها

خالد : الله يرحمه… . مو مشكله انسه همس بس هالبنت كأني شايفها وخجلت اسأل

همس : م مبعرف يمكن بالجامعه ؟؟

خالد : هي شو بتدرس

همس : ادارة اعمال

ابتسم خالد : معناته بالجامعه لانه نفس تخصصي

همس : اي هيك هوي يالله بالازن

☆ ╚══════ღღ══════╝

طفى سيجارته وهو عم يبتسم من داخله لان همس قبلت بالوظيفة وبهيك رح يقدر يشوفها كل يوم
حسام : رح تحبيني متل مابحبك يامستبده كل ماكنتي شرسه كل ماتغلغلتي جواتي اكتر انتي رح تكوني الي انا وبس
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
حب التملك يغلب داخلي،انا اسوأ خلق الله لما اغار.

☆ ╚══════ღღ══════╝

#يتبــــــــع

(◕‿◕✿)

قصــص وروايــات 📚📖

19 Jan, 18:11


ا😏

حسام ب استهزاء :هه لك شو هالشغله 😒

ادهم : يمكن التلات بدهم الوظيفه وجايين للمقابله لنختار وحده منهم

خالد : ممكن 😶

ادهم خليهم يتفضلو

طلعت السيكرتيره وندهت الصبايا التلات ليشرفوا لمقابلة المسيو ادهم

بلعت همس ريقها وحست بتوتر وسمر وروز عم يدفشوا فيها لتفوت

همس : لك شبك انتي وياها رح اوقع

دقة ع الباب بخفه واجاها صوت ادهم… تفضل

همس وعيونها بالارض : مساء الخير

روز : انت 😍

ادهم : هاد انتي 😲

سمر : شوعم بيصير 😕

خالد : مين هي اخي بتعرفها 🙄

رفع راسه ادهم لتجي عيونو بعيون همس واردف بنبره مرتجفه… هـ همسس 😳

اتغيرت معالم وجه همس وبلشت الدموع تتجمع بعيونها : هـ هاد انت 🥺

هدوء عم المكان ماتصور حسام انه يرجع يشوف همس وتكون هيه يلي اجتله ب اجريها بعد كل شي صار

همس : الضاهر اني غلطت بالعنوان بعتزر منكم بالازن

ادهم وحسام : استني

اطلع ادهم وحسام ببعض وبعدا تقدم ادهم من همس

ادهم : كيفك انسه همس شو هالصدفه الحلوه معقول انتي يلي حكيتي معي من شوي لتتوظفي عنا

همس بتوتر : انا بعتزر منك سيد ادهم ماكنت بعرف انه حضرتك

ادهم : وليكك عرفتي .. ليش بدك تروحي

همس : بصراحه انا… واطلعت بحسام يلي كان واقف وعيونو معلقه عليها وعم يحاول يبين انه مو مهتم لوجودها

ادهم : ممكن تتفـضلي لنحكي بهدوء

روز : كأنك ماتزكرتني

سمر بصوت واطي وهي عم تنكش روز : لك ليكون هاد هوي قيس

همس بتطلع ب روز مستغربه

ادهم : العفو منك يا انسه انا بعرفك شي

حست روز بالاهانه وخجلت من جواب ادهم بالاخص قدام همس وسمر وحاولت تنقذ حالها

روز : لا ابدا من وين بدي اعرفك عم احكي مع الكابتن حسام هوي بيعرفني منيح ولا شو ياكابتن

حسام : اسكتي بلا مارجعك لبيت خالتك هه

روز :

ادهم : لكان انتي البنت يلي كرمالها همس اجت لتشوف حسام

روز : ايه انا

اشرلهم ادهم ليقعدو الكل وطلب من السيكرتيره تجيب قهوه

قعد قبال همس وهو مركز بعيونها يلي دبلت من الخجل

ادهم : اول شي انا بعتزر منك عالموقف يلي صار بينك وبين اخي حسام

روز بقلبها : هاد المغرور اخوووووك

همس : مافي داعي تعتزر ماصار شي استاز ادهم

ادهم : تاني شي انتي فعلا حابه تشتغلي جليسه

همس : بصراحه… يعني… انا ماعاد بدي هالشغل

حسام بتسرع : وامك ؟؟

رمقته همس بنظره غضب : شبها امي

حسام حس انه عك واستعجل : ايه… قصدي امك وابوكي شو بيشتغلو وانتي لشو بدك الوضيفه

همس : شو هوي تحقيق

حسام : اعتبريه هيك

خالد : طول بالك اخي

حسام : سمعنا اخي… وقف وحط ايديه بجيابه وصار يفتل حوالين همس… . اي ست همس جيتي كرمال الوضيفه وكنتي متلهفه عليها وبس شفتيني انا واخوتي تلبكتي وماعاد بدك الوضيفه… . حط ايديه عالطاوله واردف بصوت حاد : ياترى ليش وشو كان هدفك ومخططاتك

همس بفزع : حضرتك شووو عم تحكي انا مابسمحلك

وقت شاف عيونها بلشت تحمر من الغضب اتزكر الكف يلي اكله منها وكز ع اسنانه

حسام : بشوف عصبتي…

روز : ياكابتن نحنا مو جايين لتحقق معنا

حسام : اسمي الضاااابط حسام مو كابتن 😡

روز :

سمر : يا استاز رفيقنا عندها ظروف شخصيه لهيك بدها تشتغل شغله مريحه لحتى ماتتعطل عن دراستها

حسام : ومين انتي

سمر : انا سمر

حسام : اي اهلين سمر انتي محامي الدفاع تبعا

سمر بخجل : لا

حسام : لكن خليها هيه تحكي لو سمحتي

بلعت سمر ريقها واطلعت بروز وهمس نظرة خوف

حسام : ليش ساكته انسه همس وين السانك السليط اكله القط ولا ناطره وحده من رفقاتك تحكي عنك

وقفت همس ورفعت اصبعها بوجه حسام : سماع مني يا حسام

حسام :… ..

همس : لاخر مره رح قلك مابسمح لمخلوق يهين كرامتي عم تفهم

حسام وهو عم يصفق وبعدا قعد وحط اجر على اجر : برافو برافو… ووجه كلامه ل ادهم : هي هيه يلي بدك تقعدها عند امي

ادهم : اي اخي وانا شايف انها مناسبه جدا ولا شو رأيك

حسام وهو بيطلع بهمس بطرف عينه : مممممم مش بطاله رح نجربها اسبوع وخليها تحت عيني

همس : لا تحت عينك ولا تحت انفك هالوظيفه كلا ماعاد بدي ياها بالازن… . يالله يابنات

ادخل خالد ومسك ايد همس وشعلت النار بقلب حسام من تصرفه

خالد : لو سمحتي يا انسه نحنا بحاجة وحده تقعد مع امي الكفيفه

فتحت همس عيونها على وسعهم ورجع لزاكرتها منظر الست يلي شافتها بالقصر وكيف كانت عم تتحسس الاثاث لتعرف طريقها… للحظه تخيلت هالست امها وحست بشعور غريب تجاهها

حسام : خلص اتركها اخي تستطفل الف وحده بتتمنى تتوظف عنا

خالد : بس يا اخي

حسام : شو سمعت

ترك خالد ايد همس وقعد مكانه والخيبه على وجهو

ادهم : تمنيت تقبلي هالوظيفه انسه همس بس مارح اجبرك على شي مابدك ياه

همــس : بس انا موافقه سيد ادهم

ادهم بفرح : عنجد

همس بثقه ونظرة تحدي لحسام : اها موافقه

ادهم : لكان ارتاحي لنحكي ببعض التفاصيل

قعدت همس والكل وبلش ادهم يشرحلها طبيعة الحياه بالقصر والامور اللي لازم تعملها وموعد دوامها

ادهم : منيح الراتب 2000 دولار 💲

قصــص وروايــات 📚📖

19 Jan, 18:11


ر الباب وصوتو طالع لبرا

عصمت : هالبنت ازا بتعتب عتبة هالبيت بتكوووني طااالق عم تفهمي

مسحت دمعتها ونزلت عالارض اتلملم اغراضها وحاجياتها

ــ سمر

تلفتت ناح الصوت : خاله ام جوزيف ؟؟

نزلت ام جوزيف لعندها بسرعه وهيه ملهوفه

ام جوزيف : خير بنتي شبك شو صاير معك وليش هيك حالتك

تجمعت الدموع بعيون سمر وماقدرت تنطق بحرف .. رمت حالها بحضن ام جوزيف وانهارت بالبكي

ام جوزيف وهي عم تمسح ع شعر سمر : اهدي حبيبتي .. هاد الحقير طردك ماهيك

هزت راسها وزادت بالبكا

ام جوزيف : خلص لاتبكي خلينا نجمع اغراضك لتجي عندي عالبيت

سمر : بس ياخاله

ام جوزيف : بدون بس ماتخافي نحنا مابناكل لحوم البشر يالله تعي بنتي الرب ينتقم من مرت ابوكي وجوز امك

♬♡ ♬♡
و قد يأتي أحدهم خفيفًا يطفو بجانبك في كل هذا الغرق كجذعِ شجرةٍ يصلحُ للنجاة ." 💔
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

ـ وببيت روز ـ

كانت روز عم تقلب قنوات التلفزيون بضجر وامها كالعاده ماسكه المجله وعم اتابع اخر صيحات الموضه
وصل زهير عالبيت وكان باين على وجهو العصبيه ..

روز : اهلين داد

زهير : اهلين

روز : شبك داد في شي

نزلت مادلين المجله واطلعت بزهير : شبك زهير ليش معصب

زهير : مو معصب

مادلين : اي ماشي ورجعت تقرأ بالمجله

قعد زهير وشعل سيجار وروز عم تراقب بعيونها تصرفات ابوها وامها يلي مابدل انهم تنين متزوجين ولا بيربطهم ببعض لاموده ولا رحمه ..قاطع هالسكون صوت زهير يلي حكا بصوت عالي

انا قررت اتجوز

روز : شووو

مادلين : اي مبروك

روز : شو يلي مبروك مام عم يقلك بدو يتزوج مو يشتري غساله

مادلين ببرود : اي يتزوج شو اعمله يعني

زهير : ماتعملي شي ست مادلين اساسا مين انا لتهتمي فيي او حتى تغاري عليي

مادلين : افففف بلشنا بالاسطوانه تبع كل يوم ..ليك زهير بدك تتجوز الله معك مارح اعترض بس ياريت تسكنها وحدها لاني مالي مراق لحركات الضراير يلي يلا طعمه

زهير : ومين قلك رح سكنها عندك

روز : عم تحكي جد داد ولا بتمزح

رجع ضهرو لورى وحط اجر على اجر

زهير : هالامور مافيها مزح حبيبتي بس ماتخافي رح جيبلك مرت اب انتي بتحبيها كتير

روز : انا بحبا ؟؟ مين هيه ؟؟

زهير : رفيقتك سمر

فتحت عيونها على وسعهم وحطت ايدها على تمها من الصدمه : شووووووو سمر ؟؟ قصدك سمر سمر ماغيرها

زهير : اي يلي طلبتي شغلها عندي .. بصراحه حزنت عليها بنت درويشه قلت بكسب فيها اجر

روز : وسمر شو رأيها ؟؟

زهير : شو رأيها بالله اكيد موافقه وحاليا اهلها عم يجهزوها

وقفت روز وعيونها حمرت من الغضب : مالقيت الا سمرررر داااد لك سمرررر من جيلي

زهير : اي وتكون بنت 14 انا بدي وحده ترجعلي شبابي مو 24 ساعه عالمجلات والموضه ماهيك مادلين خانوم

مادلين : ساوي يلي بدك ياه زهير قلتلك اخر همي انت

وفتلت حالها وطلعت على غرفتها

زهير : بعمرك مارح تتغيري وضرب الطاوله ب اجرو وطلع من البيت وخبط الباب وراه بقوه

بقيت روز واقفه مكانها بين مصدقه ومو مصدقه ركضت لغرفتها تناولت موبايلها واتصلت بسمر لقيت موبايلها خارج الخدمه

روز : كمان موبايلك خارج الخدمه… لك كل هالشي يطلع منك ياسمر ؟

💔💔💔💔

خانتني صديقتي !
خانت عشترنا معا كسرت قلبي و تركتني وحيده بدونها لماذا يا صديقتي؟ لقد كنت اهرب من احزاني معك و اضحك من قلبي معك لكنك خنتي كل شي جميل بيننا ! هل هذا عهد الاصدقاء ام انني لم اكن اعني لكي شيئا من البدايه 💔

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

صحيت همس من نومها بكير توضت وصلت ودعت لامها تقوم بالسلامه… كانت طايره من الفرح اخيرا ست الحبايب رح ترجع تنور البيت… قامت بسرعه روقت البيت وحملت معها غيارات نظيفه لامها وطلعت عالمشفى
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

سمر : صباح الخير خاله ام جوزيف

ام جوزيف : صباح الخيرات طمنيني حبيبتي ارتحتي بالنومه

سمر : ماغمضلي جفن بنوب

حطت فنجان القهوه من ايدها وقامت من مكانها وقعدت بحد سمر وطوقتها بين ذراعها بحب

ام جوزيف : ليش عم تعملي بحالك هيك

سمر : شو طالع ب ايدي خاله

ام جوزيف : لاتخلي اليأس يفوت لقلبك وكوني قويه

سمر : خاله ممكن اسألك سؤال

ام جوزيف : اكيد

سمر : ليش وقت كون مدايقه او بمحنه بلاقيكي حدي كيف بتعرفي

ام جوزيف : ههههههه انا مابعلم الغيب ولا بعرف انا بحس والشي الاكيد انه هي مشيئة الرب

سمر : ونعم بالله… صحيح وين جوزيف وبنته

ام جوزيف بحزن : جوزيف اخد كارمن وسافر لروسيا ليستقر هونيك

سمر : وليش مارحتي معهم

ام جوزيف : انا مستحيل اترك بلدي يلي عشت فيه وهلأ حاجتك دلال قومي لنفطر وبعدا بتنامي لتريحي حالك

سمر : والجامعه

ام جوزيف : شوفي عيونك كيف متورمين من السهر والبكي الجامعه مارح اطير ولارح تخرب الدنيا من نهار غياب يلا حبيبتي اسمعي الكلمه

حضنتها سمر بحب : الله مايحرمني منك خاله ام جوزيف

ام جوزيف : ولا منك يا البي
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

وصلت همس لغرفة امها والفرحه سابقيتها دخل

قصــص وروايــات 📚📖

19 Jan, 18:11


سه متل القمر

جلنار :انا رح افرجيكي على كل الالبومات تبعي وتقوليلي رأيك تمام

همس :يا ريت يا خانوم

جلنار : طيب يلا تعالي نتمشى بالحديقه شوي ومنه بتتعرفي عالقصر

قربت همس من جلنار خانوم وهي مو عارفه ياترى من المفترض أن تمسك بإيدها لتساعدها ولا تتركها تتحرك لحالها وبعد تفكير اطلعت للسيدة سامية تسألها بعينيها فقالت سامية على الفور:

سامية:على فكرة جلنار خانوم بتعرف تمشي في الحديقه لوحدها واساسا هيه حافظاها أكتر مننا كلنا

تنفست همس براحه و ابتسمت للسيدة سامية تشكرها وقربت من السيدة جلنار واردفت
:
همس :يا ريت تفرجيني ع الحديقه

قامت جلنار من مكانها و اتجهت ناحية الحديقة ومشت همس بحدها و هي ساكته مو عارفه شو لازم تعمل

♡☆ ♡☆ ♡☆
حسام كان عم يراقب همس وكيف عم تتصرف مع امه وحس انه هالبنت هيه يلي كان عم يدور عليها من زمان
ومن زاويه تانيه كان ادهم عم يسترق النظر وهو مبتسم ودقات قلبه عم تخفق بقوه
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

بعد اسبوع بمكتب زهير

زهير : انسه سمر تعي لعندي لو سمحتي

سمر : حاضر استاز

دخلت سمر ووقفت قدام زهير بيك

سمر : نعم استاز

زهير : اقعدي بدي احكي معك بموضوع

سمر : حاضر… .

شبك ايديه ببعض وهو مركز بعيون سمر وعم ينزل بنضرو لشافيفها يلي شبه حبات الكرز

زهير : بعدك عايشه عند جوز امك عالاسطوح

سمر ب ارتباك : ا ايه

زهير : وشو جابرك على هيك حياه وهيك وضع

سمر : ان شاء الله مع الوقت بتتحسن الاوضاع وبستقر ببيت الي وحدي

زهير : وليش اتضيعي شبابك سدى

سمر : كـ كيف يعني سدى

زهير وهو عم يولع سيجار وبيحكي بلا مبالاه : يعني انا قررت اريحك من هالحياه يلي عايشتيها واتزوجك

سمر : قررت ؟؟؟

زهير : اي قررت وحكيت مع زوج امك وهو موافق

وقفت سمر والصدمه على وجهها : انت شووو عم تخبص مين انت لتقرر وتفصل عكيفك ومين عصمت يلي تطلبني منه

زهير : اهدي ولاتعلي صوتك انتي بمكان محترم وبعدين ليش مصدومه ليكون انا ماني عاجبك لك الف بنت اصغر منك واحلا منك بتتمنى ضفري

سمر : وانا مو من هالالف بنت لك نسيان انك ابو اعز رفيقه الي ويلي افضالها عليي

زهير : انا حكيت يلي عندي وبالنسبه لروز ماتاكلي همها رح حاكيها واكيد مارح تعترض

سمر : لااااا انت اكيد جنيييييت عن ازنك اعتبرني مستقيله

فتلت حالها وطلعت من مكتب زهير وضربت الباب وراها بقوه

زهير : عم تتكبري عليي يا جربه لنشوف مين يلي رح يضحك بالاخر والله لخليكي جاريه تحت سباطي

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

على مائدة العشاء الفخمه اجتمعت جلنار خانوم مع اولادها التلات ليتعشوا سوا

ادهم : كيف شايفه همس امي

جلنار : تقبر قلبي هالبنت متل النسمه ودابت بقلبي متل السكره

ادهم : عال والله يعني همس اخدت كل الحب والدلال

جلنار : هههههه حبيب قلبي ماعندي اغلا منكم بس همس مابعرف كيف اشرحلك بتفوت عالقلب دغري

ادهم : اي والله صحيح

حسام بضيق : شو اي والله لتكون فاتت لقلبك انت كمان

خالد : هههههه انا هيك شايف

حسام : نقطنا بسكاتك انت

خالد : اي شو حكينا 😒

ادهم : وليش لحتى ماتفوت لقلبي مادامها مستقره بقلب ست الحبايب

حسام : احترم حالك وحاج تحكي حكي بلا طعمه

جلنار : شبك حسام نسيان انك عم تحكي مع اخوك الكبير اعتزر منه فورا

نزل حسام راسه واعتزر من ادهم رغم قوة شخصيته بس احترامه لامه واخوه فوق كل شي

حسام : انا اسف اخي

ادهم : انت حبيتها حسام ماهيك

حسام : للا ششو هي حبيتا ماحبيتا

ادهم : لاواضح انك مو واقع لشوشتك

حسام : حاج اخي

جلنار : لك ياريت هالبنت تكون من نصيب واحد منكم والله تعودت عليها كتير وماعاد فيي بعد عنها

ابتسم حسام من كلام امه ودقات قلبه عم تزيد بينما ادهم ما ابدى اي ردة فعل وامتفى بالصمت 💔

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

وصلت سمر على بيت امها وبلشت ادق عالباب بقوه

عصمت : اييييه اييييه جاي شبك انصرعت

اول مافتح الباب دفشتو سمر بقوه وهيه عم تصرخ فيه

سمر : قبضت تمني ولا لسه ياعصمت لك بدك اتبيعني لرجال قد ابي

عصمت : شبك ولي جنيتي هاد بدل ماتشكريني اني رح جوزك جوازه محترمه وعيشك ملكه

سمر : اتجوووزني ولا تبيعني لك انت شووو مافي بقلبك رحمه

على صوتهم طلعت سهام من المطبخ وهي مرعوبه

سهام : لك شوووو في شبكم اصواتكم طالعه

سمر بعصبيه : اسألي جوزك المحترم لمين بدو يبيعني ع اساس كتير ناقل همي

سهام : لك شوو في عصمت حدا فيكم يفهمني

عصمت : ازا مابتوافقي على زهير بيك قعده الك بهالبيت مافي عم تفهمي

سمر : لك اموت وابرد اجوع واتشرد اعيش بلا مي ولا قوت ولا اعاشر هالهلفوت عم تفهم

سهام : شوووو عم تحكي يا رجال بنتي وين تروح بحالها

دفشها عصمت لتوقع عالارض وطلع عالاسطوح فات على غرفة سمر وبلش يزت اغراضها برا

عصمت : انقلعي من بيتي ولي يلا انقلعي لبراااا

سهام بتبكي : كرمال الله لاتعمل عيك

مسكها من شعرها وزتها بالشارع ما اكترث لانينها وصرخاتها وفوت سهام لجوا بالغصب وسك

قصــص وروايــات 📚📖

19 Jan, 18:11


ت وهيه راسمه على وجهها ابتسامه عريضه بس هالابتسامه مادامت كتير
كان تخت امها فاضي ومافي حدا طلعت لحتى ادور على حدا من الممرضات لتسأل عن امها

همس : لو سمحتي اختي المريضه يلي كانت بهي الغرفه وين راحت .. نقلتوها لغير غرفه ؟؟

الممرضه : شو اسما

همس : عليا علي السالم

نزلت الممرضه راسها وحكت ب اسف : انا اسفه يا انسه الست عليا عطتك عمرها اليوم الفجر .. البقاء لله شدي حيلك

صرخت همس صرخه مدويه : لااااااااااااااا اميييييييييييييي 😭💔

رحلت أمي فانتهت الدنيا
رحلت أمي .. فانتهى العالم
رحلت أمي فرحل الناس
سكت الصوت الذي كان يتمتم بتسابيح الملكوت , وهاجر الطائر الذي كان يغرد بصوت السماء ,
وفارقت السعادة أسبابها
رحلت أمي .. فحطت الرحمة أدواتها وارتحلت ,
رحلت أمي .. وتركت لي الحياة ليلة عزاء طويلة , فلم تعد النجوم على الأرض إلا مصابيح عزاء أقيمت بليل , ولم يعد للحياة معنى إلا أن تكون القبر , ولم يعد للقبر معنى إلا أن يكون الحياة, لو كنت أملك من عمري شيئا لأعطيت أمي ما يجعلني لا أفارقها ساعة , هي ابتسامة الزمن ومسجل التاريخ , وطبيبة نفسي , وروح روحي 💔

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

#يـتـبـــــــع

(◕‿◕✿)

قصــص وروايــات 📚📖

19 Jan, 18:11


#صديقات_العمر
#الجزء_السادس_والاخــــير
#بقلمي ☜ امل احمد (◕‿◕✿)

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

في ركنا مظلم من زوايا البيت كانت تجلس تستند الى الحائط وعيونها معلقه بالسقف… شعورا مؤلم يختلج صدرها وفراغا موحش مخيف يحيط بها… تحول البيت الدافئ الى مقبره للذكريات… ذكريات امآ افنت عمرها في تربية طفلتها حتى بلغت اشدها ذكريات امرأه عظيمه لم تسمح للحزن ان يطرق باب صغيرتها يوما… وهاهي اليوم ترحل وماذا بقي بعدها غير الدموع والاهات… .
لو ان الدموع تعيدك يا امي لبكيتك الدهر كلـه،،، 😔💔
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

طلعت روز من الصبح بكير وتوجهت عالجامعه لتفرغ غضبها بسمر يلي بنظرها خانت عهد الصداقه وعم تلف حوالين ابوها… .
بقيت ادور بكل ركن وكل زاويه متعودين يجتمعوا فيه بس ماكان لسمر اي اثر بالجامعه

روز : هففففف وين وراحت هي معقول نوت تترك الجامعه
هه شي طبيعي مهيه رح تصير حرم المليونير زهير بيك شو بدها بالجامعه 😒 وهمس كمان ما اجت اليوم غريبه

صباح الخير انسه روز

التفتت عالصوت لتشوف خالد باناقته المعهوده واقف قبالها

روز : صباح النور اهلين خالد خير في شي

خالد با ارتباك : لا ابدا بس كنت بدي همس لحتى قلها انه امي عاوزتها ضروري اليوم ولحتى اخدها معي بطريقي

روز : همس ما اجت اليوم عالجامعه

خالد بقلق : خير صاير معها شي

روز : مابعرف يمكن امها تعبت عموما بعد الدوام رح مر عالمشفى واطمن عليهم

خالد : ام همس بالمشفى ؟؟ ليش ؟؟

روز : خاله عليا عندا فشل كلوي وبسبب التأخر بالعلاج تجمعت السموم بجسمها وعم تخضع للعلاج بس حاليا وضعها منيح

خالد : سلامتها نشالله… طيب يا انسه شكرا كتير.. عن ازنك ولبس نظارته الشمسيه وفتل حاله ليمشي

روز : خالد

خالد وهو بيرجع خطوه : نعم

روز : امممم كيفو ادهم

خالد : منيح ادهم منيح كتير

روز : ليش ماعاد اجى عالجامعه

خالد : مين قلك ماعاد اجى ادهم كل يومين بيجي بيقضي ساعة زمن هوي والدكتور بهاء لانهم عشره قديمه

روز بلهفه : هوي هلأ هون

خالد بمكر : يمكن روحي شوفيه بغرفة الدكتور .. يالله بالازن

تركها ومشي وهو عم يحكي مع حاله

خالد : لك يضرب حضي رحت اسأل عن سمر لقيت حالي بسأل عن همس لا وقضتلي ياها تسأل عن ادهم شو حكولك ادهم مرتي لاعرف تحركاته

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

جلنار : ادهم ليش اتأخرت اليوم همس مالها بالعاده

ادهم : الغايب عزرو معه امي هلأ بتجي

جلنار : قلبي مقبوض حاسه انه صاير معها شي

ادهم : الله لايقدر شبك امي مابعرفك بتتسودني هيك

جلنار : والله من حبي الها ابني .. انت مابتعرف هالبنت كيف قدرت تزرع حالها جوات قلبي بطيبتها وحسن تعاملها

خالد : لك صحيح والله حتى عالجامعه ما اجت اليوم

جلنار : لا هيك بجد انشغل بالي حدا فيكم يتصرف ويشوف وينها

ادهم ; لو بعرف بيتها كنت رحت سألت عنها وطمنتك بس للاسف مابعرف

حسام : عن بيت مين عم تسأل اخي ؟؟

التفت ادهم ناح حسام لبرهه وبعدا حول عيونو واطلع بالكرسي يلي تعودت تقعد عليه همس وكأنه بيحكي مع الفراغ يلي تركته بغيابها

ادهم : عن بيت همس اخي

حسام : ليش همس ما اجت اليوم ؟

جلنار : لا والله يا ابني وعم دقلها مابترد عليي انا خايفه يكون صرلا شي وليكو خالد بيحكي انها ماراحت عالجامعه اليوم

حسام :وليش ماحدا خبرني من قبل… انا رايح شوفها

ادهم : بتعرف بيتها ؟؟

حسام بثقه : نسيان شو شغلتي اخي انا مافي شي بيخفى عليي

ادهم : استنى رايح معك وانت خالد خليك مع امي وماتتركها مفهوم

خالد : ماشي اخي

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

وصلت روز عالمشفى ودخلت لغرفة ام همس لتتفاجئ انه بالسرير مريضه تانيه
طلعت لتروح تسأل عنها بقسم الاستعلامات

روز : لو سمحتي المريضه عليا علي نقلتوها لغرفه تانيه

الممرضه : انا اسفه المريضه عليا اتوفت اليوم الصبح

حطت ايدها على تمها وشهت : ت توفت !!!!

🌸"كم هي الاقدار قاسيه ياصديقتي اكان قلبك يعتصر الما وانا عنكي لاهيه… اي صديقة سيئة انا" 🌸

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

وببيت ام جوزيف

رفعت راسها بتعب واطلعت بالساعه

سمر : يوووه الساعه 7 معقول نمت كل هالوقت

قامت من فراشها ورتبته ودخلت عالحمام غسلت وجهها ورفعت شعرها كعكه وهمت لتفتح باب الغرفه وتطلع بس استوقفها صوت حدا عم يحكي مع ام جوزيف… قربت دانها من الباب لتسمع مين في بره بس الصوت كان بعيد… شقت طرف الباب بكل هدوء واطلعت منه لتنصدم بعصمت قاعد عم يشرب القهوه مع ام جوزيف

تخبت بسرعه وهي وسانده ضهرها عالباب وحاطه ايدها عقلبها وعم تتنفس بسرعه

سمر : عصمت شوو عم يعمل هوون ؟؟
رجعت شقت الباب لتسمع شو عم يحكوا

ام جوزيف : بس سمر لساتها صغيره ياسيد عصمت والعريس يلي جايبه الها جيل ابوها

عصمت : بس مليااان يا اختي مليان ورح يعيشها بنعيم

ام جوزيف : المصاري مو كل شي عصمت

عصمت : لا المصاري كل شي يعني عاجبك حالتنا هيك مو حاجتنا فقر وتعتير

ام جوزيف : بس لاتنس

قصــص وروايــات 📚📖

19 Jan, 18:11


ى انك بهيك. عم تبيع سمر مو تجوزها

وقف عصمت بعصبيه ورفع اصبعه بوجه ام جوزيف : شوفي يا ام جوزيف انا محترم سنك ومابدي اغلط معك بس انك تداخلي ب امور عيلتنا مابسمحلك… روحي اندهيلي سمر لنروح عالبيت

ام جوزيف بعصبيه : انت كيف بتسمح لحالك تحكي معي هيك قلتلك سمر مووو عندي شو انت مابتفهم

عصمت : حاجتك كزب انا بعيوني شفتك وقت اخدتيها معك بالسياره لهيك لا تخليني جن وفوتي جيبيها بهدوء بلا ما اطر بلغ الشرطه وشرشحك

ام جوزيف : عم تهددني… اطلاع من بيتي ولا

عصمت : ماجيت لهون لاطلع وايدي فاضيه ودفشها لتوقع عالارض وبلش يصرخ ويدور بالبيت على سمر

عصمت : سمررر سمرررر وينك ولي… . بعرف انك هون اطلعي خلينا نحكي

ما كان في اي رد… وعصمت بلش يفتح ابواب الغرف ويدور بكل قرنه حتى تحت التخوت وجوا الدواليب وسمر ماكان الها اثر بكل البيت

رجع لعند ام جوزيف ومسكها من كتافها وعيونو عم تقدح شرار

عصمت : اسمعي ياختيارة النحس انتي معك ساعه لتبين سمر وازا مابينت حتكون روحك التمن عم تفهمي

هزت ام جوزيف راسها بخوف وعجز وهيه عم تتألم من قوة قبضته عليها كان عم يشد على ايدها وهو يصرخ متل التور الهايج لدرجة انها اصابعه تركت بجسمها اثر

تركها وطلع وهو عم يتوعد

وقفت ام جوزيف وسندت حالها عالحيط لحتى وصلت للغرفه اللي كانت نايمه فيها سمر

ام جوزيف : سمر .. سمر وينك بنتي

كانت سمر عم تركض بالشارع مرعوبه وخايفه وهي بتتلفت وراها .. بقيت تركض و تركض لحتى ساقتها اجريها على بيت همس
استندت عالباب لتاخد نفس وبلشت ادق بقوه وتنادي بصوت مرعوب

سمر : همسسسسسس همسسسسس فتحي كرمال الله هي انا سمر
☆☆☆☆

هي انتي ؟؟؟

التفتت سمر بخوف ناح الصوت لتشوف روز عم تطلع فيها بحقد وعيونها حمرا متل الجمر

قربت منها بخطوات بطيئه وسمر عم تلزق بالباب اكتر…

وقفت روز وجه لوجه قدام سمر وانفاسها الملتهبه عم تحرق سمر من جوا

روز : مبروك ياعروس

سمر بصدمه : على شو مبروك ياروز انتي مو فاهمه شي انا

روز : انتي طلعتي زكيه كتير قلتي بختصر عحالي الشحططه وبتجوز هالختيار كم سنه وبس يموت بورته وبعيش ملكه… . تفكير شيطاني برافو عليكي 👏

سمر : معقول انتي يلي عم تحكي هيك لك انتي اكتر وحده بتعرف مين سمر

مسكتها من كتافها وبلشت تهز فيها

روز : لك اييييييه كنت مخدوعه فيكي كنت مفكره انك رفيقتي ماتوقعتك حيه من تحت تبن

دفعتها عنها وحطت ايدها على وجهها وانفجرت بالبكي

سمر : لك حتى انتي عم تظلميني حااااج ظلم كرمال الله… ابوكي بدو يتجوزني بالقوه واتفق مع جوز امي ليشتريني بس انا مابدي هالجوازه وهربت من البيت حرام عليكي ياروووز لاتظلميني انتي رفيقتي ومستحيل خونك

روز والدموع عم تتجمع بعيونها : يعني انتي مو موافقه ؟

سمر : لك مجنونه انتي شي كيف اتجوز ابو رفيقتي كييييف

حضنتها روز وهي عم تبكي

روز : سامحيني سمر سامحيني يارفيقتي

سمر : مسامحتك روز لك ياجدبه نحنا ما النا غير بعض انا وانتي وهمس روح وحده

اتزكرت روز همس وحكت بصدمه : همس 😲 لك همس امها ماتت

سمر : شووووو وهمس وينها ؟

روز : اكيد جوا البيت تعي لندق عليها

بقيت سمر وروز يدقوا عالباب وماكان في اي رد وكأن البيت مهجور من اصحابه ومافي اي روح عايشه فيه

روز : لك وينها ؟

سمر : يمكن بالمشفى

روز : لا مو بالمشفى هي جيتي من هناك

سمر بخوف : لتكون ساوت بحالها شي

قطع حديثهم وصول ادهم وحسام

حسام : وين همس

ركضت روز على حسام والخوف واضح بعيونها وحكت بصوت مرتجف : هـ همس مو مبينه ياحسام مالها اثر

حسام : شلون يعني مالها اثر دورتو عليها منيح

روز : كنت بالمشفى وعرفت انه امها ماتت وبعدا جيت لهون ودقيت عالباب بس مافي حدا جوا

سكت حسام وبين على وجهو الصدمه : امها ماتت ؟؟

ادهم : انا متأكد انها جوا البيت

سمر : لا مو جوا نحنا دقينا كتير عالباب لو ميت كان صحي

ادهم : حسام ساعدني لنكسر الباب

بلش حسام وادهم يركلو بالباب بقوه والجيران تجمعت عليهم

واحد من الجيران : شو عم تساوي انت وياه

حسام بعصبيه : نحنا شرطه نقبر جوا بيتك يلااا وصرخ بالكل مابدي شوووف حدا كل واحد على بيته

بلمح البصر كان الكل جوا بيوتهم والابواب مسكره… وادهم وحسام بعدهم عم يحاولو يكسرو الباب

سمر : كمان دفشه ياشباب الباب رح ينفتح

حسام بقلبه : يارب مايكون صايرلك شي همس

ادهم بقلبه : انا متأكد انك جوا ياهمس مارح اتركك

اخيرا بينكسر قفل الباب وبيفوت الكل ركض لجوا وكل واحد فيهم عم يدور على همس بقرنه

ادهم : لقيتوها

سمر : مو موجوده

روز : مالها اثر

ادهم : وين بدها تكون راحت

حسام : اسمعوا

ادهم : شو نسمع شبك اخي

حسام : هشش اسمعوا

بلش حسام يقرب من الصوت ليشوف همس قاعده عطرف البلكلون ومنزله راسها ب اسى وعم تبكي

روز بخوف : همسسسسس

سمر : ياربي رح توقع

رفعت راسها ودموعها بعرض وجهها

همس : امي امي بدي روح عند امي

سمر : همس كرمال الله انزلي

روز : همس نحنا بنحبك بيهو

قصــص وروايــات 📚📖

19 Jan, 18:11


ن عليكي تتركينا

همس : امي… . امي

بلش ادهم يقرب منها ببطئ ودقات قلبه عم تتسارع

روز : كرمال الله ياهمس انزلي

سمر : بدك تموتي كافره ياعمري اهدي حتى انا خسرت ابي يلي كان كل دنيتي…

روز : ازا مو كرمالنا كرمال امك انزلي

اطلعت همس بصديقات عمرها وهي عم تبتسم من بين دموعها ابتسامة وداع وبعدا غمضت عيونها ورخت حالها

سمر وروز : هممممسسس لااااااااااا

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

همس : ليش تركتيني يا امي

عليا : بدك تموتي كافره ياهمس

همس : انا بدي كون معك امي

عليا : انا معك بنتي روحي رح تبقى ملازميتك على طول

همس : كيف رح عيش بدونك امي مافيي مافيي

عليا : فيكي بنتي .. انتي قويه واخت رجال .. رح تعيشي و تتجوزي وتجيبي ولاد وتربيهم متل ماربيتك وتفرحي فيهم

همس : مارح تشوفيني وانا لابسه البدله البيضه امي لهيك مارح البسها

عليا : قلتلك روحي ملازميتك حبيبتي… وصيتي الك تنتبهي على حالك…… .. وبلشت تختفي

همس : استني امي خديني معك
ماما لاتروحي لاتتركيني
ماما… وين رحتي مااااماااا مااااامااااا ماااااماااااا

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

هــمس : امـــــــــــيييييي

جلنار وهيه عم تتحسس التخت لتحضن همس : بسم الله عليكي يابنتي… اهدي الله يحن عليكي

همس بصوت مرتجف : امـ امي للا تـ تروح حي اميييي

سمر : فيقي همس

روز : نحنا كلنا حدك

اطلعت همس حواليها لتشوف حالها بغرفه ملكيه و نايمه بتخت كبير وجلنار خانوم وروز وسمر بحدها

همس : وين انا

روز : انتي بالقصر .. لك هيك ياهمس بدك تموتي كافره

همس : 😔

سمر : لولا الله ثم حسام كنتي وقعتي ومتي لاسمح الله

همس : حسام ؟؟

سمر : ايه حسام هجم عليكي وضمك ونزلتو عالارض سوا

همس : تفكيري مشوش ماعم اتزكر شي

جلنار : اهدي حبيبتي رح روح اطلب من ساميه تعملك زهورات

سمر : خليكي مرتاحه خاله انا بروح

جلنار : لا بنتي انا بروح

سمر : طيب عطيني ايدك لساعدك

جلنار :…… .

سمر : اسفه ماكان قصدي

جلنار : معلش بنتي… انا بعرف امشي بالقصر لوحدي

تركتهم وطلعت وقعدو سمر وزرو عند همس وضموها

روز : ياربي شو خفت يصرلك شي

سمر : اي والله وانا متت من رعبتي

همس : سامحني يارب .. موت امي عما على قلبي 😔

سمر : الله يرحمها كلنا على هالطريق.. خلي ايمانك بالله قوي

همس : امين يارب 😔

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

مرق شهر وهمس بلشت ترجع لحياتها رغم الغصه يلي بقلبها لفقدان امها
اما سمر .. سكنت عند همس رغم الحاح جلنار خانوم انهم يعيشوا عندها بالقصر بس همس وسمر رفضوا
روز حياتها متل ماهيه بين ابوها وامها المفككيين وكانت تقضي اغلب وقتها عند الصبايا
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

عم اتزاحم الطلاب والطالبات لتشوف كشف النتائج

روز بفررررح : نجحنااااا صبايااااا

سمر : الحمد لله والناجح يرفع ايدووووو

همس : الحمد لله الحمد لله كنت خايفه كتير

سمر : ياترى خالد نجح

روز : شو ست سمر بشوف صايره كتير تسألي ع خالد ليكووووون

احمر وجه سمر ونزلته بالارض : ممافي شي هوي رفيقنا وواجب نسأل عنه

همس : طيب اطلعي وراكي

اطلعت وراها لتشوف خالد واقف ومبتسم

سمر : خالد

خالد : كيفك سمر

سمر : الحمد لله منيحه طمني شو صار معك

خالد : الحمد لله ناجح

سمر : الحمد لله

خالد : ممكن بهالمناسبه اعزمك على فنجان قهوه

سمر : بصراحه انا

همس : روز تعي بدي ياكي بموضوع مهم وغمزت خالد وسحبتها وراحو يراقبوهم من بعيد

خالد : اي هي صرنا وحدنا شو رح تقبلي عزومتي ولا لا

سمر : طيب متل ما بدك

طلعوا وقعدو بالكافتيريا واشر خالد للجارسون

الجارسون : اهلا وسهلا خالد بيك

خالد : اتنين قهوه وسط لو سمحت

الجرسون : امرك يابيك

سمر : كيف عرفت اني بشربها وسط

خالد وهو معلق عيونو بعيون سمر : انا بعرف عنك كلشي سمر

سمر : كلشي

خالد : ايه كلشي

سمر : ههههه شو يعني حاطط وراي مخبرين

خالد : ولشو المخبرين وقلبي موجود

سمر : قلبك

مسك ايديها وشد عليهم وركز بعيونها

خالد : تتجوزيني سمر

سمر : شو

خالد : تتجوزيني

نزلت راسها بحزن واردفت : من شوي حكيت انك بتعرف عني كلشي

خالد : اي صحيح

سمر : انا بنت فقيره وحتى بيت ما عندي امي متزوجه وزوجها طردني من بيته يعني لو فكرت تطلبني رح تطلبني من همس

خالد : بعرف

سمر : بتعرف ؟؟

خالد : انا رحت لعند ام جوزيف وخبرتني بكل شي وقدرت انهي موضوع زواجك من زهير وسكت جوز امك

سمر : شووو ايمت عملت كل هالشي

خالد : يلي بيحب مابيترك حبيبه يتعزب وبيوقف يتفرج عليه وصدقيني سمر حتى لو رفضتي الزواج مني رح ابقالك الصديق والسند طول العمر

سمر : بس انا موافقه

خالد : شو قلتي

سمر بخجل : قلت موافقه

غمض عيونو واخد نفس براحه وبعدا طلع من جيبته علبه وفتحها

خالد : معناته اقبلي مني هي الهديه

اطلعت سمر عالعلبه لتشوف خاتم خطوبه مرصع بالالماس

سمر : عم تخجلني 🤭

خالد : من اليوم انتي اميرتي سمر

سمر :

قصــص وروايــات 📚📖

19 Jan, 18:11


#صديقات_العمر
#الجزء_الثالث
#بقلمي امل احمد (◕‿◕✿)

────────────░🌵🌵

وقفنا البارت عند الكف يلي ضربته همس لحسام

هدوء مخيف طغى بالمكان للحظه

ادهم اتوسط الدرج وهو مصدوم وعم يحرك حجر عينه بين همس وحسام والخوف بقلبه من ردة فعل حسام

ام ادهم عم تتحسس حواليها بخوف وتوتر لتفهم شو صار ومين ضرب
مين

حتى حراس الامن وقفوا مكانهم وكانت الصدمه مرسومه على وجوهم 😲😲

كانت همس بعدها واقفه مكانها بثبات وانفاسها عم تعلا وتهبط بصدرها وعيونها عم تقدح شرر وتحول لونهم للاحمر امتزجوا مع دموع القهر والغضب

حسام مصدوم وبعدو واقف مكانه وعيونه عم تتحرك بسرعه بين ملامح همس ماتوقع البنت يلي كانت من شوي متلبكه ومو قادره تحكي تتحول لوحش مفترس بلحظه لمجرد المساس بكرامتها عم يطلع بحجر عينه للأنثى الناريه يلي قدرت تكسر كبريائه وغروره بلحظه

بعد لحظات الصمت والذهول يلي طغت المكان رفعت همس اصبعها بوجه حسام وزمجرت بصوت حاد

همس : اياك مره تانيه تحاول تهين كرامتي عم تفهم 😡

حسام :… .

همس : انا مو زباله ولا جايه اشحد من عطوفتك واستدر عطفك انا انسانه والي كياني واحترامي ومتل ما بحترمك بدك تحترمني وغصبا عنك .. لاتفكر لانك ضابط بدي خاف منك لااا هي بعيده عنك مستعده قضي عمري كله بالحبس ولا انه حدا يهين كرامتي 😡

حسام :…… .

بلش نفسها يهدى وانقباضات قلبها تخف… وقعت ع ركبها بعجز وهي منزله راسها ومغمضه عيونها بقوه والدموع اخدت مجراها على خدودها لحتى صارت دمعاتها تنقط عالارض

همس : انا ماجيت اعمل مشاكل ولا انهان… انا جيت احكي معك لحتى حل الاشكال بينك وبين روز وتقبل اطالعها من الحبس… .. وزادت بالبكي رووووز مظلومه حرام عليك رح تعملا مشاكل مع اهلها… . وامي يمكن تموت بسببك… . لك انت موووو انسان مووو انسان انا بكرهك بكررررررهك

رفعت حالها واجت عينها بعين حسام وكلاهم عيونهم حمره ومترغرغه بالدموع

همس : شكرا سيادة الضابط انا مابدي منك شي بس ازا صار لامي او رفيقتي شي تأكد اني مارح ارحمك… . لااا مارح ارحمك

تركته وركضت برات القصر وهي عم تبكي وتلعنه وتلعن قسوته وجبروته
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

ام جوزيف : ياعدرا يا ام النور.. يعني ابوكي مات ومرت ابوكي صارت طارديتك من البيت

رجعت راسها بحسره ودمعتها على خدها

سمر : ايه والله خاله ام جوزيف

ام جوزيف : الرب يرحمه… وينتقم منها اللي مابتخاف الله

سمر : ٱمين

ام جوزيف : وشو ناويه تعملي بنتي رح ترجعي لعند امك ؟؟

سمر : حاليا ماعندي غير هالخيار لحتى لاقي شغل واقدر وقف على اجريي

ام جوزيف : يوه وجامعتك

سمر : مو كل شي بيحلم فيه الانسان بيقدر يحققه خاله 😔

ام جوزيف : بس انتي فيكي تشتغلي وتكفي دراستك

سمر : رح يكون حمل كبير عليي خاله وبعدين ياللي معهم شهادات شو مستفيدين .. هه تلت ترباعهم مبروزين الشهاده وعاطلين او بيشتغلو بغير تخصص دراستهم

ام جوزيف : فكري قبل ماتقرري

سمر : فكرت وقررت خاله… واطلعت عالبنت الصغيره… . بنت مين هالحلوه

ام جوزيف : هي كارمن بنت جوزيف

سمر : ماشاء الله جوزيف ايمت كبر واتجوز وخلف لسه امبيرحه كنت اضربه بالحاره

ام جوزيف : هههههه شفتي شلون الدنيا عم تركض فينا… بتزكر كنتي تكرهي جوزيف لانه مسيحي

تلبكت سمر وماعرفت ترد نزلت عيونها وهي عم ترجع خصلات شعرها لورى دانها : كـ كنا صغار وجاهلين خاله كل الناس خير وبركه

ام جوزيف : اي بنتي وهي وصلنا لبيت امك رح تنزلي ولا تجي معي على بيتي

سمر : شكرا خاله رح انزل عند امي .. اصلا كتير مشتاقه الها

ام جوزيف بحب : طيب بنتي خدي سجلي رقمي عندك وازا احتجتي لاي شي ب اي وقت بدقي عليي… انتي غاليه عليي كتير وجوزيف كمان كتير بيعزك

سمر : هههه بس ماتحكي هيك قدام مرته بلاش تنتفني

ام جوزيف والضحكه غابت عن فاها : مرت جوزيف ماتت وهيه عم تولد كارمن 😔

سمر : لا حول ولا قوة إلا بالله .. نصيبها خاله ويلي بتموت وهي بتولد بتكون شهيده

ام جوزيف : شهيده بدينكم ولا بدينا

سمر : اه 😲 مممم يالله خاله بشوفك… سلام

ام جوزيف : الرب يحميكي

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

وبالزنزانــــــه

قاعده بضجر وحاطه راسها بين ركبها وعم تهز حالها… .. سمعت صوت اجرين عم تقرب من المحبس وحدا عم يحط المفاتيح بالباب وفتحه

رفعت راسها وهيه مغمضه عيونها نص تغميضه من الضو يلي اجا بوجهها فجأه… ركزت بالشخص اللي واقف قدامها وشهقت هااااد انت ؟؟؟؟

حسام : تفضلي انسه روز اخلاء سبيل

روز : اخلاء سبيل اخلاء سبيل 😲

حسام وهو بعدو محتفظ بهدوئو : اي

وقفت بسرعه ونكتت حالها من الغبره وتوجهت لعندو بخطوات سريعه

روز : شكرا سيد حسام مع انه ماكان في داعي لـــ

قاطعها بنبره حاده وهو ماسك زندها : بدي همس

روز : شوووو 😲

حسام : رح اخلي سبيلك بشرط تعطيني عنوان همس ورقمها

لوت بوزها وحطت ايدها على خصرها : ع اساس حضرتك ضابط كبير بالمخابرات وبتقدر تعرف النمله وين بتروح ووين بتجي 😏

ترك زندها وح

قصــص وروايــات 📚📖

19 Jan, 18:11


ا وبدون سابق انذار ضربته كف صوتو رن بكل القصرر

────────────░🌵🌵

ياترى شو رح يصير بهمس بعد ماضربت حسام هالكف الخماسي الابعاد
وروز رح تطلع من الحبس ولا حسام رح يحط نقرو من نقرها
وياترى مين ام جوزيف يلي التقت فيها سمر ؟؟

تابعوني بالجزء التالت لتعرفوا

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

#يـــــتبــع
(◕‿◕✿)

قصــص وروايــات 📚📖

14 Jan, 21:08


للمنضمين معنا جديد هي القوائم فيها جميع القصص يلي بالقناة 🤍🫶🏼.

قصــص وروايــات 📚📖

14 Jan, 20:08


عفكرة مجهزة قصة قديمة بس حلوة لبكرا وإذا ما بيعتدل التفاعل مارح انشر شي .

قصــص وروايــات 📚📖

14 Jan, 15:14


أكيد رح تتفاعلوا 🫠🤍.

قصــص وروايــات 📚📖

14 Jan, 15:12


قصــص وروايــات 📚📖 pinned «قصة جديدة: #عصابة_بنات قراءة ممتعة 🫶🏼»

قصــص وروايــات 📚📖

14 Jan, 15:12


بداية القصة 🤍

قصــص وروايــات 📚📖

14 Jan, 15:12


بعد هالحوادث اللي فتحت للبنات حياة جديدة لكل وحدة فيون ...
شمس وعلاقتها بكنان اللي كبرت وكنان اللي معد ئدر يستغني عن شمس وحبها الو 😍
وميرا وابو الجود اللي كان يعمل جهدو يتواصل مع اهل ميرا ويجهز حالو لحتا يخطبها رسمي 😍
ويمنئ اللي ئدرت تحبس كريم بقفص من العشق ومعد ئدر يشوف غيرها او تملي عينو بنت ،وحتئ انو غير طريقة حياتو بسببها. وصار يهتم بشغلو وبطل بعزئة بالمصاري وحتئ انو اشترا شئة وبلش يجهزها 😍
اما شهد فكانت تتابع موضوع عملية التحويل بعد ماخبرها الدكتور انها شبه مستحيلة لأنو ماعندها اي تشوهات او سبب لحتا تعملها وانو امورها كأنثئ ممتازة ...بس هية ما يأست وضلت تمشي بهالموضوع وضلت تنتئل من دكتور لدكتور ...
----------------*

كانت شمس معجوئة بالمطبخ وعم تفتل فيه متل المجنونة وهية شاعلة اللابتوب علئ فيديو لتعليم طريقة صنع الكيك ... وشعرا منكوش ولابسة مريول المطبخ وحالتها حالة 😂
شمس :وهي تلات بيضات ...وشو كمان ؟

فاتو البنات عليها وعشوي كانو رح يئلبو عضهرون من الضحك عليها 😂
شمس :خير ياطير ؟
ميرا :لك شو عاملة بحالك وبالمطبخ 😂
شمس :اليوم غيد ميلاد كنان وحبيت فاجئو بئالب كيك من تحت دياتي وورجي اني ست بيت 😌
يمنئ :انتي عم تعملي كيك ولا عم تعملي حرب ..شوفي كيف الطحين بكل ئرنة لك حتئ انو عوجهك فيه طحين 😂
شهد :الله يثبت علينا العئل والدين 😂
شمس :تعو شرفو ورجوني شطارتكون بدال مانكون فارطين 😒
ميرا :لا حبيبتي كنان بخصك مابخصنا النا وعفكرة بدك تعزمينا علئ الحفلة فهمانة 😂

وطلعو من المطبخ ...
شمس «عم بتئلد ميرا » :بدك تعزمينا علئ الحفلة فهمانة ... فشرت عينك منك الها...تضربو من بين الصحبة 😒

ميرا «من برا »:سمتك وليه شمس
شمس :😒😒
بهالوئت سمعو صوت جرس الباب وراحت ميرا فتحت وطلع وائل بوجها...
ميرا :اهلين سيد وائل
وائل :كيفك انسة ميرا ،شمس موجودة ؟
ميرا :اي طبعا ...تفضل

فات وائل وسلم عالبنات وئعد
وائل :كيفك حسن صبي 😄
شهد :كنت منيحة ئبل ماشوف خلئتك 😒
وائل :له له له ليش
شهد :هيك
وائل :شو صار معك مشان العمليه ؟
شهد :صرت شايفة تلات دكاترة وكلون عم بئلولي انو مافيي اتحول لشب وانو نسبة نجاح العملية مابتتعدا الـ 1 بالمية 😪
وائل :اكيد ئلك انو مافيكي شي لا تشوهات ولا هرمونات زايدة
شهد :مزبوط انتة شو عرفك ؟
وائل :لما كنت بالبرازيل كان عندي رفيئة هيك واكتشفت انها مالها انثئ وعندها تشوهات بالأعضاء التناسلية لهيك كانت العملية سهلة بالنسبة الها..لكن بالنسبة الك موسهلة ابدا
يمنئ :فهمها هالحكي...
شهد :رح اعملها ورح تزبط 😏
ميرا :ياستي عمليها والك عليي اترك ابو الجود واتجوزك الك ازا زبطت معك 😂
بلشت شهد تضحك وهية عم تحكي :لا نزلي ابو الجود ضرة عليي 😂
ميرا :اي هاد اللي كان نائصني والله
وطلعت شمس من المطبخ وهية عم تركد :ميرا حبيبتشي انتي الكيك حاسستو مو تمام تعالي ساعديني
وائل :هههههههه لك شوعاملة بحالك 😂
شمس :يي انتة هون ...يالله بعدين بسلم عليك وبئلك
وفاتت شمس عالمطبخ ولحئتها ميرا... اما يمنئ اجاها اتصال وطلعت عالبلكونة تحكي ...

حملت شهد الريموت وبلشت تئلب بالقنوات ووائل عم يطلع فيها ...
وائل :حسن صبي...
شهد :نعم
وائل :بتعرفي انو ضحتك حلوة لأنو بتبينلك غمازاتك 😉
اتطلعت شهد فيه وهية مستغربة
وائل :ياريت ماتوئفي ضحك لأنو الضحك بيلبئلك
شهد :....
وائل :شبكي ؟
شهد :والله لو ماشمس رح تزعل مني لمسحت هالبيت كلو فيك وحتئ المطبخ يلي معبيتو شمس طحين كمان
وائل :ليش ؟
شهد :هيك اجا عبالي بالازن ..😒
ورمت الريموت من ايدها وطلعت برا البيت وخبطت الباب وراها

أخيرا خلصت شمس ئالب الكيك اللي زبط معها بعد سبع محاولات وراحت لبست فستان كحلي كلاسيك علئ كندرة باليه حمرا وسبلت شعرا ونفلتو عكتافها مع مكياج ناعم وطلعت بتجنن ... وراحت علئ بيت كنان لحتا تعملو اياها مفاجأة ...

وصلت عالبيت ورنت الجرس.. كان يوم جمعة وبالعادة كنان بيئضي نهارو بالبيت بعد الصلاة هيك كانت حاسبة ... أخيرا انفتح الباب وانصدمت شمس باللي فتحلا.... فتحتلا اسما وهية لابسة ئميص نوم عرايسي أبيض ساتان ومزبطة أمورها عال 24 من مكياج وشعر
شمس :انتي مين ؟
اسما :...
شمس :و وينو كنان ؟
اسما :اه انتي شمس ؟
شمس «بعصبية »:اي انا بطيخة وينو كنان احكي 😡
اسما «بدلع »:كنان نايم بغرفتو 😏
شمس :وانتي شو عم تعملي هون ؟
اسما :يبدو انك ماعرفتيني ... انا بكون زوجتو السابئة
شمس :احكي شو عم تعملي عندو مزالك طليئتو ؟
اسما :ممم يعني اليوم عيد ميلادو ،برأيك انا شو عم بعمل هون ؟ كنان اتصل فيني وطلب مني اجيلو لأنو اشتئلي كتير .. وبيني وبينك انا واياه ئضينا مبارح سهرة من العمر ...يئبر ئلبي شو كان مشتئلي مانام اللا لوجه الصبح 😏

حست شمس ئلبا انكسر بعد كلام اسما ووئع الكيك لا اراديا من ايدها وهية لسا صافنة فيها...
اسما :يووو شبكي حبيبتي..ههه انشالله مفكرة انو كنان ممكن يستغني عني ..لا

قصــص وروايــات 📚📖

14 Jan, 15:12


غلطانة حبيبتي بعدين انا بضل مرتو وانتي مين ؟انتي مجرد نزوة بحياتو ...
شمس :ئليلو شمس بتسلم عليك وبتئلك شكرا علئ كل لحظة حلوة عيشتا اياها .. 💔

وبعدت عن الباب ومشيت ...حست حالها مهزومة ضعيفة وئلبا مكسور 💔 ...

وصلت عالبيت وفتحتو وعلامات اليأس واضحة علئ وجها ...
ميرا :شو مبين رجعتك ئريبة ؟
ركنت شمس ضهرا عالباب وانفجرت بالبكي ،اما البنات ركدو عليها وهنن مرعوبين
يمنئ :ولي عليي ليش عم تبكي 😢
شهد :شمس حاج تبكي واحكيلنا شو يلي مزعلك 😥
ميرا :شمس والله وئعتيلنا ئلوبنا احكي ليش هالبكي كلو ؟
شمس :الخااين الحقيير .. انا انا يخوني طب ليش علئني فيه ازا كان ناوي يرجعها 😭 💔
ميرا :انتي عم تحكي عن كنان ؟
ضلت شمس تبكي وتشكي لرفئاتا وهنن مئهورين عليها ... وأخيرا ئدرو يهدوها ونامت

شهد :جد ليش هيك عمل ؟
ميرا :انا كنت عرفانة ..اصلا الرجال ما منون امان كلون من نفس الطينة 😡
يمنئ :طب خلينا نسألو ؟
شهد :لا مارح نحاكيه. .. اصلا انا موطايئتو

بعد ساعة كانت يمنئ عم تحكي مع كريم عالتلفون ..
كريم :لك اي حكيت لأمي عنك وطار عئلا وخاصة بعد مالاحظت اني متغير 😍
يمنئ :اي وشو ئالت ؟
كريم :بدها تتعرف علئ هالملاك اللي ئلب حياة ابنها المستهتر وعلمو كيف يكون صاحب مسؤوليه 😘
يمنئ :يي وانا كمان كتير حابة اتعرف عليها
كريم :اي معناها اليوم المسا جهزيلي حالك انتي ورفئاتك وخاصة شمس ...انا وجمال محضرين حفلة لأخي كنان بمناسبة عيد ميلادو. .. ومشان تتعرفي عإمي 😉
يمنئ :لا ماني جاي .. ولا تجبلي سيرة اخوك يالله شو متنرفزة منو 😒
كريم :له ليش شو عمل ؟
وحكتلو يمنئ عالفصل اللي عملو بـ شمس ..
كريم :هلء اخي كنان عمل هيك ؟
يمنئ :اي والله وهديك بكل عين وقحة بتئلا انو هية كنان ئضو ليلة من العمر مع بعض ..
كريم :اي بس مستحيل اخي كنان يرجع اسما اصلا هوة كرهها 😳
يمنئ :وشمس شو مصلحتا تكزب ؟ ياريت تخبر اخوك انو شمس عرفت كلشي ومافي داعي يجرحها اكتر من هيك او يحاول يتواصل معها ويدايئها ..
-----------------*
سكر كريم الخط وحاول يرن علئ كنان بس يطلع خارج التغطية ...حمل حالو وراح علئ بيت كنان ورن جرس الباب ولما ماحدا فتحلو طلع مفتيح احتياط من جيبو وفتح وفات ...كان عتمة ويلي كان واضح الشموع اللي كانو موزعين بالبيت وعالطاولات والكيك والفواكه وصوت الموسيقئ الرومنسية الهادية ... ضل فايت لجوة. بهدوء وهوة عم يتفتل بالصالة بهالعتمة اتفاجأ لما اجا حدا وضمو من ورا ...
اسما :كل عام وانتة بألف خير حبيبي
كريم ضل مصدوم ووائف بمكانو بدون حراك
اسما :انا جهزتلك كل هاد الك ياعمري...
كريم :....
بعدت اسما عنو وئالت :شبك حبيبي بعرف اتفاجأت بس كنت بدي ئلك اني بدي نرجع لبعض وهالمرة بوعدك وبرحمة بابا اني حافظ عليك وعلئ حياتنا
وفجأة انشعلت الأضوية وانصدمت لما شافت كنان وائف عند باب البيت وصافن فيها ..
اسما :كنان !!؟ لكن ميين الـ ...
واتطلعت بـ كريم والصدمة كانت واضحة عوجها
اسما :كـ كريم ؟
كنان :شو عم تعملي هون ؟
التفت كريم وئال :اخي هالبنت عملتلك مصيبة اليوم ...
اسما :...
كنان :شو عملتي ؟
اسما :ماعملت شييي
كريم :وشمس ..شو حكيتيلا لما اجت ولئتك هون ؟
كنان :شمس اجت وانتي هون ؟
كريم :يمنئ حكتلي انو اسما مخبصة معها بالحكي وشمس هلء صابها انهيار عصبي من ورا كزبة اسما

ئرب كنان عليها ومسكها من شعرها وصرخ :انتي مين سمحلك ترجعي تدوسي عتبة بيتي ؟ لك انتي ماعندك كرامة 😠
اسما :بحبببك فهااام
كنان :كزااابة ...اللي بحب مابخون يا حيوانة ..ليش مصررة تخربيلي حياتي
اسما :كنان انا مجنونة فيك ...انتة ملكي الي ومارح خلي لا شمس ولا غيرها تاخدك مني عم تفهم
كريم :اسما ..مرضك النفسي ياريت تمارسي برا هالعيلة وبكفي اللي عملتيه
كنان :انئلعي من هوون طلعي من بيتي يا فاجرة
اسما :كنان ياا كنان والله بموت حالي 😭
كنان :بتكوني عملتي خير وريحتي البشرية من شرررك
حملت اغراضها وطلعت من البيت وهية عم تبكي ... اما كنان طلع بسيارتو وهوة عم يحاول يرن علئ شمس بس عم يطلع مغلق...

وصل علئ بيتها وبلش يرن الجرس ويخبط عالباب لحتا فتحولو البنات ...
شهد :خير شو جايبك ؟
كنان :وينا شمس ؟
ميرا :شمس مالك حكي معها ..روح رجاع لعند حبيبة ألبك الست اسما 😒
كنان :ميرا انا مو رايئلك ، بعديلي بدي شوفها

وفات لجوة وفات عغرفة شمس... وشافها ئاعدة عالتخت وعيونها مورمين من البكي ...
شمس :شو بدك ...طلاع لبرة ياخااين
كنان :شمس حبيبتي
صرخت شمس : ماتئوول حبيبتي ،انا مستحيل كون حبيبة واحد خااين 😢
كنان :بس انا ماخنتك. ..هي اسما كزابة
شمس :وشو كانت عم تعمل عندك ؟ ببيتك بئميص النووم عم تعمل سياحة ؟
كنان :سدئيني انا ماكنت بالبيت ،انا كنت مع...
شمس :حاج تكزب ...من وئت ما عرفتك وانتة بتكره جنس حوا عالأساس انو جنس خاين. اصلا ماحدا علم جنس حوا الخيانة اللا جنس ادم ...
كنان :مارح احكي شي لحتا تهدي ،بس حابب ئلك ... شمس انا لوبدي خون ليش لحتا خونك مع

قصــص وروايــات 📚📖

14 Jan, 15:12


الاحيان وبنخفي مشاعرنا واحاسيسنا ومابنحب نبين ضعاف وهاد طبعا غباء بس هي الحقيقة للأسف ...
شهد :انا ...انا متمسكة بقراري لو سمحت هي تحاليلي كاملة عندك وانتة شوف الوئت المناسب لحتا تحدد موعد العمليه وأجارها...

وئفت وطلعت من المكتب وضلت ماشية كل كلمة حكاها وائل عم ترن براسها وما ئادرة تنساها 😣
---------------------*
بيوم كانت شمس معزومة علئ غدا عند امها ...
ام شمس :لك تئبري ئلبي شو اشتئتلك ياعمري 😍
شمس :وانا كمان اشتئتلك ماما ...واشتئت لأكلاتك الطيبة 😚
وائل :ايهاا من اول ..الله يلعن ابو الفراق
ام شمس :اي والله ،الله لا يفرئنا
شمس :اميين يارب
كان عامر ئاعد عالطاولة وعم ياكل بدون مايبين اي ردة فعل ..وشمس حاسة بالخجل منو عالشي يلي كانت تعملو وتحكي عليه...
عامر :اي شموسة كيفك انتي ورفئاتك ؟
شمس :الحمدلله
عامر :ليش ماجبتيون معك ؟ وخصوصي ميرا يعلا ئطاطة شو امورة هالبنت 😌
ام شمس :اف اف اف وانتة منين بتعرف رفئات شمس ؟
عامر :سألي بنتك
شمس :......
عامر :الحمدلله ...
وائل :بس ما اكلت بابا ...
عامر :لا شبعت ...عندي اجتماع مع شريكي السيد كنان سيف الدين... رح نطلع اليوم كمان عالمينا سوا نتفئد المخازن
شمس :...
ام شمس :بس مو الجمعة الماضية كنتو مع بعض !؟
عامر :مبلا الجمعة الماضية ماكانت واصلة شحنة البضاعة ورحنا انا واياه اشرفنا عالجرد ..
انصدمت شمس وئالت :يعني انتة وكنان كنتو بالمينا يوم الجمعة ؟
عامر :اي
شمس :ومن ايمت ؟
عامر :طلعنا من هون عالساعة 9الصبح وئضينا نهارنا كلو مع بعض... وئلي كمان انو عيد ميلادو كان يوم الجمعة لهيك عزمتو علئ مطعم وانبسطنا مع بعض 😌

حست شمس وئتا انو ظلمت كنان وخاصة بعد ماخبرها كريم عن اللي صار بين كنان واسما ...

ئضت شمس ليلتها عند امها وهية عم تفكر كيف رح ترجع تحكي مع كنان ... طلعت عالبلكونة وشافت وائل ئاعد لحالو بالحديقة..

نزلت لعندو...
شمس :شو مصحيك لهلء ؟
وائل :يلي مصحيكي
شمس :بتعرف كتير خجلانة من ابوك
وائل :لاتخافي هوة بسامح دغري
شمس : وكنان كمان
وائل :هي عرفتي انو ماخانك ليش مارجعتي حكيتي معو ؟
شمس :... بصراحة مالي عين احكي معو 😔
وائل :انا متأكد انو هوة متلهف ليسمع صوتك ..
واتنهد...
شمس :شبك وائل ؟
وائل :رفيئتك شهد اجت لعندي اليوم عالمشفئ
شمس :مشان العمليه صح ؟
وائل :اي...
شمس :بتئدر تعملها ؟
وائل :موضامن تنجح ... انا خايف عليها
شمس :...
وائل :حاولت احكي معها بس ماتجاوبت معي
شمس :راكبة راسها وبدها تصير شب...
وائل :وازا غيرتلا رأيها ؟
شمس :ياريت بس كيف ؟
وائل :بعدين بتعرفي 😉
-------------------*
بنفس الليلة رنت شمس علئ كنان ...ربس شاف كنان رقمها نط من عالتخت وهوة مبسوط بس لما رد حاول يتئل حالو :الو
شمس :كيفك ...كنان
كنان :الحمدلله من الله منيح
شمس :كيف شغلك ؟
كنان :كمان منيح ...خير ليش راننتيلي ؟
شمس : ليش ممنوع !
كنان :مو عأساس انا كزاب وخاين وما بدك تحاكيني 😒
شمس :اي .. لا يعني خلص ماشي رح سكر باااي...
كنان :لككك وين تسكري يامجنونة ... ماسدئت سمعت صوتك ...يا الله شو اشتئت لاسمع هالصوت الحلووو 😍
شمس :بحبك
كنان :وانا بموووت عليكي ياعمري 😍
-------------------*

رجعو شمس وكنان لبعض اما اسما سافرت برا البلد بعد ماعجزت من كنان يرجعها ...

أما وائل اتخذ من شهد صديقة ..
شهد :هههه حلوة هالنكتة
وائل :انتي الحلوة شهد ...
بس حكاها بعفوية ..كانو عم يتمشو بالسوق جنب المشفئ وهنن عم يشربو سلاش ومرو من جنب محل تياب وبلشو يتفرجو عالواجهة ...
وائل :شهودة تعالي شوفي هالفستان
شهد :اي حلو كتير
وائل :عم فكر اشتري للبنت اللي بحبها
شهد :اي طيب اشتري ...
فاتو عالمحل وطالو الفستان
وائل :هوة حلو بس خايف يطلع صغير عليها
شهد :مابتعرف ئياسها ؟
وائل :لا والله بس تئريبا جسمها متل جسمك
البياع :خلي الصبية تئيسو معناها
شهد :اه لا لا مابدي 😓
وائل :كرمالي شهودة انا مالي حابب ارجع مرة تانية لحتا بس بدلو
شهد :طيب هاتو امري لالله ...😪

فاتت شهد عغرفة الئياس ... وطلعت بعد شوي ونادت لوائل ... بس شافها انصدم بجمال جسمها وقوامها الممشوق وبشرتها البيضة الناعمة اللي كانت مخبيتون تحت التياب الفضفاضة والشبابية ...💜
شهد «بخجل »:شو حلو ؟
وائل :فتلي شوي
فتلت شهد فتلة ورجعت وئفت
شهد :ششبك بشو صافن ؟
وائل :ولا شي بس كتير حلو هالفستان بس يلي محلي اكتر هوة انتي ... مابعرف ازا لبستو هية رح يطلع عليها حلو لهالدرجة.
شهد :معناتا رح اشلحو ...
ورجعت علئ غرفة الئياس وغيرت ورجعت لبست تيابها وطلعت وعطت للبياع...
كان وائل عم بحاسب حق الفستان لما بالغلط ضرب كاسة السلاش وانكبت علئ شهد وعبتلا تيابها ... 😂«عفكرا عمل هالحركة ئاصد »
شهد :لكك وائل انتة مو طاسس
وائل :يي اسف شهد والله بالغلط 😓
شهد :ليك بلوزتي تعبت عصير ..الله يسامحك علئ هالعملة...كيف رح ارجع عالبيت 😣
البياع :اشتري لبسة من عندي ودبري حالك فيه

قصــص وروايــات 📚📖

14 Jan, 15:12


اسما .. كنت خنتك مع بنت تانية .. ليش لحتا خونك مع بنت انا بكرها... عن ازنك

طلع من الغرفة وشمس لسا موعارفة تسدئو وللا لا كانت حاسستو سادء ومع هيك مائدرانة تنسئ كلام اسما ... 💔
-------------------*
بعد بيوم كانت شهد عم تغسل وشا عالمخغسلة وطلعت علئ حالها بالمراية وبلشت تتلمس وجها واتزكرت كلمة وائل «بتعرفي انو ضحتك حلوة لأنو بتبينلك غمازاتك 😉 »
وبلشت تتصنع ضحكة عالمراية لحتا تشوف غمازاتها ..
شهد :اول مرة بنتبه انو الي غمازات 😅
يمنئ :شو عم تعملي ؟ليش هيك عم تضحكي ئدام المراية متل الهبلان ؟
شهد :يمنئ شوفيلي انا الي غمارات عخدودي
وضحكت ئدامها هيك 😁
يمنئ :اي الك .. انتي مين خلاكي تنتبهي عليهون ؟
شهد :اه ..ولا شي بس بعرف البنات بحبو الغمازات عالشباب خايفة العمليه تأثر عليهون ويروحو 😅
يمنئ :لا اتطمني مارح يروحو .. شو انتي وين رح تعملي العمليه بوجهك وللا بـ...
وبلشت اتطلع علئ رجلين شهد وتبتسم بخبث 😂
شهد :وين راح تفكيرك وليه يمنئ ،جد انو صايرة ئليلة ادب من بعد ما بلشتي تحكي مع هادا كريم 😒
يمنئ :مو هاد الواقع ... يعني عمليتك استئصال وزراعة وتحوويل جنسك ...تخيلي تموتي بعد ماتعملي العمليه مين رح يغسلك رجال وللا مرة ؟ ومين رح ينزلك عالئبر ياترئ رح يكون لازمك محرم وللا لا ...ولما يجي رب العالمين يحاسبك رح يناديلك يا ابن رائفة وللا يا بنت رائفة ؟«رائفة اسم والدة شهد »
شهد :عم تفاولي عليي وليه حيوانة ... روحي انئلعي من وجهي 😠

راحت يمنئ وضلت شهد وائفة عالمراية وهية متدايئة من حكي يمنئ ...
----------------*
كنان :وهاد اللي صار عامر بيك
عامر :وهلء شو المطلوب مني ؟
كنان :خبرها انو ئضينا يوم الجمعة مع بعض عالمينا
عامر :اي بس انتة بتعرف انو شمس ما بتطيئني 😏
كنان :بس اكيد رح تسدئك ... طليئتي خربت بيناتنا وهلء شمس ماعم بتحاكيني او حتئ تحاول تسمعني 💔
عامر :منيح اللي وئفت عند هالنئطة.. وماضربتك شي ضربة بين رجليك ضيعتلك مستئبلك فيها ...حميد ربك يازلمة 😂
كنان :هلء انا بشو وانتة بشووو عامر بيك ..
عامر :اي اي خلص بحكي معها وبشرحلا انتة وين كنت يوم الجمعه ...
----------------*
راحت شهد عالمشفئ بعد ما سمعت عن دكتور جراح شاطر فيها ... فاتت ووئفت عالريسيبشن ...
شهد :مرحبا يا انسة
...ياهلا
شهد :سمعت انو فيه دكتور جراح شاطر مالو زمان راجع عالبلد بيشتغل هون
....:اي فيه اسمو الدكتور وا....
وفجأة سمعت صوت حدا عم بحاكيها ...
...:حسن صبي ؟!
التفتت شهد واتفاجأة بـ وائل اللي كان لابس مريول ابيض خاص بالدكاترة وحاطط سماعات الدكتور عرئبتو ..
شهد :وائل !!؟ شو عم تعمل هون ؟
....:يا انسة الدكتور وائل هوة اللي كنتي عم تسألي عليه ...
شهد :هههه مائلتلي انك دكتور !!😕
وائل :وانتي ماسألتيني شو بشتغل لحتا جاوبك ..معئول شمس ما حكتلك ؟
شهد :لا والله ..
وائل :طيب اتفضلي عمكتبي لو سمحتي...

راحت معو عالمكتب وئعدو...
وائل :اجيتي كرمال العملية ؟
شهد :اممم
وائل :وين تحاليلك والصور ؟
شهد :ليكون معي ...
عطتو التحاليل والصور وبلش يئلب فيون ويتفرج عالصور بإهتمام ..
وائل :تمام ...وضعك ممتاز بس كأنثئ ..الرحم وضعو ممتاز وحجمو طبيعي والحوض كمان ممتاز ... ههه وجسمك كلو طبيعي ...مافي اي تشوهات وبالتحاليل هرموناتك طبيعية والهرمونات الأنثوية اكتر من الذكرية 😕
شهد :هيك حكولي الدكاترة اللي ئبلك ،انا بدي اعرف ...انتة بتئدر تعملي العملية ؟
وائل :اي .. بس هي رح تكون خسارة كبيرة
شهد :مافهمت ..
وائل :بنت متلك ليش لحتا تخسر حالها كرمال تتحول لشخص اسمو ذكر ؟
شهد :...

وائل :الله خالئك بأحسن صورة..وعاطيكي احلا صفات من الجمال وجمال الجسم ...
انحرجت شهد وئالت :لو سمحت مافي داعي لهالحكي
وائل :لا في داعي ... ياريت ترجعي تفكري منيح ... الله مأنعم عليكي بأحلا نعمة انو خالئك انثئ ... انثئ حلوة رقيقة ناعمة ...
شهد :انتة ئلتا انثئ ...يعني كائن ضعيف وانا مابدي كون ضعيفة
وائل :ضعييف ؟؟ هههههه
شهد :ليش عم تضحك ؟
وائل :ازا بتسمحيلي ارفع الكلفة بيناتنا واندهلك بس شهد .... ياشهد الأنثئ وعلئ حسب الأساطير القديمة اقوئ كائن علئ وجه هي الأرض ... بدون الأنثئ مافي حياة واللي بيئلك انو البنات حرف هامشي بكون غبي لأنو البنات هنن الأساس ..
شهد :ما اقتنعت ...الأنثئ مابتئدر تحمل اسم العيلة
وائل :وشو المشكلة ... بكفي انها بتعمل هالعيلة ... انتي الله عاطيكي نعمة حلوة ... بنت رح تتزوجي ورح تحملي جواتك روح .. رح تتحملي وجود كائن جواتك 9 اشهر بكل حب...رح تتلهفي لشوفتو رح تخلفي ...بكفي كلمة الجنة تحت اقدام الأمهات .. بدك احلا من هييك ... انتو الله بحبكون وكرمكون وخلقكم بالاحساس والحب وانتي جاي لحتا تشوهي حالك بعمليه سخيفة لحتا تتحولي لكائن ماعندو ذرة احساس متل الذكر ؟
انصدمت شهد وضلت صافنة بوائل فترة ...
وائل :ليش انصدمتي ؟ اي انا عم بحكي هالحكي ..انا بعترف انو نحنا جنس ادم مهملين بأكتر

قصــص وروايــات 📚📖

14 Jan, 15:12


وائل :اي شهودة نئيلك لبسة حلوة والبسيها وخلص هاللبسة عحسابي لأنو بسببي
شهد :لا مافي داعي خلص برجع عالبيت هيك
وائل :لا ماحزرتي رح تغيري تيابك ..
وراح نئالها بلوزة تفاحية كمها شيفون ئصيرة وفضفاضة شوي مع بنطلون جينز مرتب ...
وائل :خدي شهودة روحي البسي هدول
شهد «باستغراب » :بدك اياني انا البس هيك شي ؟😒
وائل :وين المشكلة
رفضت بالأول وبعد محاولات منو راحت وئاستون ... وطلعت ..
شهد :هي لبستون
وائل :ايهاا بس نائص شي واحد 😕
شهد :شو ؟
مشي اتجاهها وئرب لعندا لصار مستوا صدرو عند وشها وهية بهديك اللحظة تلبكت وبطلت تعرف تتصرف ... رفع ايدو ومدها علئ شعرا وفردلا اياه ...
شهد :لـ ليش هيك عملت ؟
وائل بصوت هادي :هيك أحلا ،
رفعت ايدها وكانت بدها ترجع اتضب شعرا بس هوة مسكلا ايدها وئال :شهد كرمالي خلي مفرود بس اليوم ..
اتطلعت بعيونو الخضر وضاعت فيون للحظة
اتمالكت حالها وبعدت عنو :بس اليوم ...
وتركتو مفرود وضبت تيابها بشنتة وطلعت برا المحل ..ولحئها وائل ...
وائل :كتير بيلبئولك تياب البنات ...
شهد :اي اي
وائل :وبيلبئلك تكوني بنت
شهد :....
وائل :موعد العمليه ئرب
شهد :اي منيح ...
وائل :رح نضل صحاب بعد العملية صح ؟
شهد :انشالله
وائل :مع اني رح اشتاق للبنت العنيدة المسترجلة رفيئتي شهودة
شهد :....
وائل :ممكن اطلب منك طلب
شهد :تفضل
وائل :ممكن من اليوم لوئت العمليه تضلي تلبسي لبس بناتي وتكوني انثئ عنجد
شهد :شو هالطلب الغريب ؟😶
وائل :بدي شبع عيوني بأنوثتك ئبل ما اتضيع 💔
صفنت بعيونو وحست حالا معد ئدرت تتوازن بعد كلامو ...
وائل :بشو عم تفكري ؟
شهد :ولاشي ...
ورجعت كفت طريئها ... وصلها عالبيت وعطاها الكياس
شهد :بس هاد الفستان لحبيبتك !
وائل :بعرف .. انا متأكد انو مارح يلبئلا متل ما لبئلك الك ... خديه انتي

وشغل السيارة ومشي وضلت شهد وائفة وعم بتفكر بكلامو...

الأيام عم تمر وموعد عمليتها عم يئرب وهية من خلال الوئت اللي كانت تئضي مع وائل بلشت تهتم بحالها اكتر وتمشي عحسب رغبة وائل ... كان بحب يشوف شعرها مفرود ويشوفها لابسة تياب بناتيات ناعمين وبلشت توئف عالمراية كتير ولاحظو البنات عليها هالتغيير المفاجأ ...

وبيوم بالمشفئ ...
فاتت شهد علئ مكتب وائل فجأة وشافتو بدون بلوزة وانصدمت من منظرو وخاصة انو اول مرة بتشوف انو الو عضلات وعضلات بطن بارزين متل عارضين الأزياء ... انحرجت وبعدت نظرها وئالت :انا اسفة والله ماكنت بعرف 😶
وائل :وليش زحتي نظرك ..ما نحنا شباب متل بعضنا 😏
لبس ئميصو وزررو وترك اول تلات زرار فالتين وئال :ليكني لبست تعالي ائعدي
ئعدت وهية خجلانة اتطلع بوجهو ..
وائل :موعد العملية بعد بكرة ...
انصدمت شهد وحاولتت تتقبل الوضع ...
شهد :ليش غيرت موعدا ؟...يعني انتة ئلت بدها اسبوعين
وائل :كلشي جاهز ليش انأجل ...
شهد :ممكن تشرحلي كيف رح تعملها ،ازا مافيها ازعاج طبعا 😓
وائل :لا ابدا مافيها ازعاج ...
وووئف وطالع صورة كبيرة لـ كيم كاراشيان وهية لابسة بكيني وعلئا 😂
انصدمت شهد وئالت :وهي ليش علئتا ؟
وائل «بخبث »:بدي اشرحلك شو رح اعمل 😏
وحمل مسطرة وبلش يأشرلا فيها ويمرئها عالصورة متل كأنو استاز مدرسة عم بعلم طلابو ... 😂
وائل :أولا رح نستأصل الثديين لانو مالهن لازمة ..بحياتك شفتي رجال الو صدر 😌
وأشر علئ علئ الثديين 😂
شهد :😰
وائل :تانيا رح ناخد شوية دهون من المؤخرة لأنو المؤخرة البارزة للرجل مو حلوة
شهد :😨
وائل :تالتا رح نستئصل الرحم وكلشي بيتعلق فيه
شهد :😦😦
وائل :رابعا رح...
شهد :كلو هاد رح تعملو ؟
وائل :طبعا وللا شو كنتي مفكرة
شهد :بعرف وبعد العمليه شو رح يصيبني
وائل :هههه ما انا جاييكي بالحكي ،رح تحسي بتغيير كتير كبير بجسمك رح يصير يطلعلك شعر بكثرة بمنطقة الوجه والرجلين والايدين وتحت الأباط وبالاماكن الحساسة وعالوجه لا تخافي هاد زيادة هرمونات شي طبيعي يعني رح يكون عندك ورح تصير شهيتك عالأكل تكبر ... وفي شغلات رح تصير معك بس رح تتعودي عليها 😏
شهد :شو هالشغلات. ؟😦
وائل :شغلات ...اسف بستحي احكي 😏👈😂
شهد :😨😨
اتطلع وائل بشهد وشافها متكركبة ...
وائل :شايفك خفتي ...عادي كتير ما انتي رح تصيري منا وفينا
شهد :اي ... ونزلت راسها

ئرب عليها وائل وانحنئ علئ ركبو ئدامها وهية اتفاجأة فيه وصفنت بعيونو...
وائل :بتعرفي شهد جميلات الكون رح ينئصو وحدة بعد بكرة
شهد :...
وائل :ماتعمليها ماتشوهي حالك وجمالك
شهد :وائل
وائل :ماتضيعي حبي الك شهد
اتفاجأة فيه وشهد وحاولت تستوعب اخر جملة حكاها...
رفع ايدو وبلش يمسدلا بشعرها وئال :بحبك ...
حست جسمها كلو قشعر وتنفسها ماعاد مستقر ...ارتبكت ووئفت بسرعة وهوة وئف معها بسرعة وحاصرها بين ايديه وضمها علئ صدرو
شهد :وائل شو صرلك ؟
وائل :بحبببك ماعم تفهمي
وحملها وكان بعدو ضاممها وئاعدها عطرف المكتب وبعد عنها شوي وئلا :رفعي راسك شهد
رفعت راسها ورجعت اتطلعت بعيونو ...
وائل

قصــص وروايــات 📚📖

14 Jan, 15:12


:بشو عم تحسي ؟
شهد :
وائل :عم بسألك جاوبيني ،حرارتك حسيتيها ارتفعت من الخجل...تنفسك مو مستقر جسمك قشعر ... كلو هاد لأنك انثئ بتحس ...انثئ عندها مشاعر وعندا ئلب يدء ،
وحط ايدو عصدرا مكان الئلب والمفاجأة انها ما مانعت
وائل :ئلبك... شهد ازا غيرتي جسمك وجنسك هاد مارح تئدري تغيري ...
ورجع حط ايدو عراسها وئال :وعئلك وتفكيرك مارح تئدري تغيريهم ...روووحك اللي مجسدها ربك عأنها بنت مارح تتغيير ،بنت...و رح اتضلي بنت حتئ لو صرتي بعيون العالم رجال ،من جواتك رح اتضلي بنت وبنظري رح تضلي احلا بنت....ورح ضل حبك
شهد :....
رجع حط راحة ايديه علئ خدودها وئلا :بدي بوسك وبعدا بوعدك معد افتح معك هاد الموضوع بتسمحيلي ؟
بلش وائل يئرب شفايفو عند شفايفها وشهد مغمضة عيونها ...بس وائل وئف ئبل مايلمس شفايفها
وائل :مابدي... مابدي ادمن عليهم
وبعد عنها بدون مايبوسها وتركها ولف وجهو ...
وائل :خايف ازا بستك طعمتون تبئئ عشفايفي وصير اتمناهم كل مرة ،لهيك روحي شهد وارتاحي ئبل العملية وبعد بكرة لقائنا 💔
نزلت عن طرف المكتب ووئفت وراه ..كان عندها كلام كتير تحكي بس فضلت تطلع ...

حس وائل انو خسر معركتو وئلبو اللي عم يحترء علئ شهد ... رجع اندء الباب وفتحتو شهد واتطلع فيها ..
وائل :شهد ... انـ...
وبدون اي انذار ركدت لعندو ونطت عليه وضمتو بكل مشاعرها وهوة حملها وبلش يفتل فيها ،وهية بعدت راسها وباستو بوسة طويلة عشفايفو خلتو ينسئ الدنيا ومافيها 😍🙈

بعدت عنو وئالت :وانا كمان بحببك وائل

اي هاد اللي صار .. شهد... حسن صبي اللي ماكان حدا متوقع تتغير ...تغيرت بسبب الحب بسبب شخص ورجاها ئيمة حالها ورجاها انو هية ممكن تكون انثئ وئوية بنفس الوئت 😍
------------------*
ميرا عم تحكي عالتلفون :يعني شو ابو الجود
ابو الجود :متل ماسمعتي اهلك طلعو مسافرين ... وحاولت اعرف لوين ...ناس بتئلي عتركيا وناس بتئلي علئ مصر ومافي اي طريق يوصلني عليهون 😔
ميرا :يعني خلص ...اهلي اتخلو عني 😢
ابو الجود :بس اهلك حواليكي حبيبتي ... البنات وانا نحنا اهلك وللا ما بتعتبرينا هييك
ميرا :والله واحلا أهل كمان بس...
ابو الجود :انا عملت اللي عليي ...بس ما ئدرت رجعك علئ اهلك سامحيني ...
ميرا :...
ابو الجود :بحبك كتير ... ورح ضل حبك علئ طول ...بالاول كنت رافض فكرة الزواج لحتا ما احمل مسؤولية بس هلء انا مارح اتزوج بحياتي ومتل ماحتضلي انتي عزابية انا رح ضل وكرمالك بوعدك جسمي مايلمس جسم مرا طول عمري وحياتي. .. بخاطرك ياعمري كلو 😔💔

وسكر الخط وئلبو محروء 😭
اما ميرا ماكان حالها احسن من حالو وئضت ليلتها بكي 😭
--------------------*
تاني يوم راحت شمس لعند عامر وكالعادة دخلت عمكتبو غصب عن السكرتيرا ...
عامر :هههه اهلين شموسة والله بعد زمان
شمس :....
عامر :خير جاي تهددي كالعادة ؟
ركدت لعندو وضمتو وهية عم تبكي ...اتفاجأ فيها عامر وخاف يكون صاير عليها شي
عامر :بنتي شو صاير معك ؟ احكي حدا ازايكي حدا عامللك شي ؟
شمس :مشان الله سامحني 😭
عامر :ليش شو عملتي ...
شمس :المحامي خبرني كلشي
عامر :ايمت ؟؟
شمس :الي فترة بعرف. .. بس ليش ماحكيتلي انو هي وصية ابي
عامر :الله يرحمو ... كنت بدي اياكي تكوني ئوية وئد حالك وحتئ لو عليي انا رضيان المهم ماتسكتي عن حئك ..خليكي ئوية متل ماكان ابوكي
شمس :بتسمحلي ناديلك بابا 😢
عامر :طول عمري كنت بتمنئ يكون عندي بنت بس خفت خلف بنت ماتكون متلك فغضيت النظر عن هالئصة بعد ما تزوجت امك واعتبرتك بنتي من زمان
شمس :الله لايحرمني منك
-------------------*
بعد كم يوم الصبح كان كنان عم يفتح باب سيارتو لما اجا من ورا زلمة وخدرو وسحبو مع كم رجال عسيارة جيب مفيمة 😱

اما كريم كان سايئ سيارتو لما اعترضتو سيارة سودة ونزلو منها زلمتين وحاول يقاومهون بس كهربو بأداة الكهربا لحتا غمي وطلعو بالسيارة واخدو 😰

أما وائل عملو معو نفس الحركة وخطفو .. وابو الجود لما كان عم يفتح باب ورشتو كمان غافلو وخلو يفئد وعيو وخطفو 😨

-------------------*
صحي كنان وكان مكتف علئ كرسي و فيه ئماشة مسكرة عيونو ...
كنان :ميين في هون
كريم :اخي هاد انتة ؟
كنان :كريم ! شو عم يصير
كريم :حتئ انتة مربط ومعصوبين عيونك ؟
كنان :اي
وائل :وانا هون كمان
ابو الجود :شباب وانا هون كمان
كنان :وانتو كمان مخطوفيين ؟ مين في كمان ؟
ابو الجود :شكلنا بس نحنا ..
وائل :لك حدا يفهمنا شو عم بيصير ؟
وفجأة حدا شال العصبات عن عيونهن واتفاجأو الشباب ...
كنان :شمس ؟ انتو !!😓
وائل :شهد شوفي ؟
كريم :يمنئ شو عم يصير هون ؟
ابو الجود :كيفك ميرا ..💔
ابتسمت ميرا وئالت :انتو مابتعرفو ليش خاطفينكون ؟
كنان :والله ماعملنا شي
شمس :نحنا عصابة بنات وياويلو اللي بدو يلعب فينا 😡
كريم :ومين لعب فيكون ؟
شهد :انتو 😒
شمس :بدكون تتجوزونا وللا لا
انصدمو الشباب وانفجرو ضحك والبنات بيطلعو فيهن ببرود 😂😂😂
ميرا :شو رأيكون بنات شكلن

قصــص وروايــات 📚📖

14 Jan, 15:12


عم يتضحكو علينا
يمنئ :ماعاش اللي بدو يتضحك علينا
شمس :ازا مابدهن يتجوزونا بحياتن مارح يكون الن عين يتجوزو غيرنا
حملت شهد مئص وئالت :اكيييد 😎
وبس شافو الشباب المئص بلعو ريئهم وتحول ضحكهم لصدمة وبكي 😂😂
كنان :شووو ناووين تعملو
شمس :شو رأيك حبيبي 😏
كريم :😨
شهد :بميين بتحبو بلش صبايا
يمنئ :انا برأيي تبلشي بـ كريم لأنو خلاني حبو بعد مابلش يهدد فيني 😌
كريم :يمونة حبيبتي ةالله عملت هيك لحتا ما اخسرك من بين ايديي 😭
شمس :لاا بلشي بكنان لأنو نسيني هالفترة وحتئ اتصال بطل يرن 😌
كنان :وحياتك عندي كنت مشغول وازا مو مسدئة اسألي عامر بيك 😓
ميرا :شهودة بلشي بأبو الجود لأنو ماسدء مالئا اهلي لحتا تخلا عني ويأس مني بسرعة 😒
ابو الجود :انتي بتعرفي ئديش انا بحبك وعملت المستحيل لحتا وصل لعيلتك بس ما ئدرت ومع هيك وعدتك جسمي مايلمس جسم مرة طول مالك بعيدة وانا ماعندي مانع عملي اللي بدك اياه بس اتأكدي اني بحبببك
شهد :شو وائل ؟
وائل :شو انا ماعملت شي
شهد :قنعتني اني ما اعمل العملية
وائل :وهاد بكون ذنب برأيك ؟
شهد :وعلئتني فيك وخليتني حبك
وائل :بس انتي علئتيني ئبل ما انا علئك وحبيتك ئبل ما انتي تحبيني ومع هيك ضليتي مصرة عالعملية ولاخر لحظة لحتا ئدرت اقنعك انو ماتعمليها
شمس :هلء من الأخر رح تتجوزونا وللا لااا 😒
كنان :احب علئ ئلبي 😍
كريم :لك ماني مسدء ايمت تجمعنا غرفة وحدة انا وحبيبة ألبي يمونة 😍
ابو الجود :ازا ميرا ئبلت انا رح كون اسعد انسان بالدنيا 😍
وائل :بتتزكري لما نطيتي عليي وضميتني شهودة ...من وئتا وانا متلهف لحتا نتجوز وترجعي تعيدي هالحركة معي 😍
الكل :😂😂😂
شهد :استحي تضرب 😒
اخيرا فات عامر ومعو كاتب العدل ...
عامر :معناتا بتتجوزوهم
كنان :عامر بيك ؟
عامر :اي .. شمس طلبت مني كون وكيل عليهم ... شمس ويمنئ وميرا وشهد هدول من اليوم ورايح بناتي ويلي بزعلهم بكون فتح علئ حالو بواب جهنم 😏
وافئو الشباب وفكووهم البنات و كتبو كتابهم كلهم وبعد شهر تزوجو كلن بـ عرس جماعي كان أحلا عرس لأنو جمع سعادتهم وأحلامهم ...
عصابة بنات أسطورة أربع بنات واجهو هالحياة بئوة بدون استسلام وبدون خوف... وعاشوها بكل تفاصيلها بحلوها وبمرها ...

قصــص وروايــات 📚📖

14 Jan, 15:12


متوقعة 
شمس :وانتي شو رأيك ؟
ميرا :انا... بصراحة كنت متمنية يطلع فيني 
يمنئ :يعني رح تتزوجو ؟
ميرا :انا مابدي ارجع عشغلتنا الئديمة ...انا بدي اتجوز وعيش حياة عادية 😔 
شمس :اي الله يهنيكي ... جد فرحتلك من كل ئلبي 
شهد :وهي انتي شمس اكيد كنان مارح ينطر ورح تتزوجو بسرعة. .. اساسا مافي مانع يخلي ينطر ... 
شمس :اممم بتعرفو بنات انا جد بحبو  
يمنئ :الله يهنيكي شموسة 
شهد :معناتا انا رح طلع شوفي معي مصاري ودور عدكتور شاطر لحتا بلش 
ميرا :تبلشي بشو ؟
شهد :ولو ... بدي اعمل عملية التحويل وصير شب .... وئت صير شب رح كمل دراستي وبعيد عن هون وابدا حياة جديدة ... صح رح اترككون بس رح ضل اتواصل معكون ورح ضل اتزكر احلا ايام عشناها مع بعض ... 
كانو البنات بيحكو بجدية وبمستئبلهن اللي ماكانت يمنئ متوقعتو وانو ازا ما ضحت رح يضيع كلشي كانو عم يخططولو .. 
شمس :شهد هالمرة انا عم بحكي جد ... انا بتمنالك كلشي خير وانشالله كلشي بتتمني يتحقق 
ميرا :وانتي يمنئ ؟
كانت يمنئ شاردة وعيونا مدمعين وئلبا مكسور 
ميرا :يمنئ 
يمنئ :اه شو بدك ؟
ميرا :شو رح تعملي بعد ماكلو حدة فينا تمشي ؟
يمنئ :عم فكر اشتغل بشي صالة افراح 
ميرا :اي حلو .. 
-----------------*
بنص الليل وعلئ طلة علئ جبل كان كريم راكن حالو عسيارتو وهوة ماعم يئدر ينسئ اي شي بخص يمنئ ..عيونا العسليات وشعرا البني الأملس الطويل بشرتها الناعمة شفايفها الكرزيات حتئ صوتها وطريئة غناها لما كانت سكرانة كان عم يتزكرها ومرة يضحك ومرة يبتسم وئلبو جواتو عم حاسو عم ينط جواتو  

وفجأة رن جوالو وحملو وشاف رقم غريب... 
رد :الو 
محدا رد عليه .. رجع حكا :الوو سامعيني ؟
...:اي ..انا يمنئ 
بس رجع سمع صوتا انبسط ودمعو عيونو...تمالك حالو وئال :اي يمونة ...انشالله تكوني فكرتي 
يمنئ :سيد كريم انا بترجاك ...تركنا بحالنا والله نحنا بطلنا هالشغل وكل وحدة فينا بدها تشوف حياتها 
كريم :ههههه اي يعني مابدك 
يمنئ :اخوك كنان بحب شمس يعني عم يفكر فيها بطريقة جدية انتة بهون عليك تزعل اخوك منك ؟
كريم :لا طبعا ما بهون عليي فيه ..بس لما يعرف حقيقة رفيئتك شمس اكيد رح يترككها عن طيب خاطر 😏
يمنئ :لا لا تحكيلو 
كريم :معناتا ليش عم اتدخلي حالك ببواب ؟
يمنئ :بترجاك والله انا مو ...
كريم :مو من البنات اللي عم فكر فيها ولانك فلتانة ... يمنئ انا كنت واضح معك من االبداية... ئلتلك بدي خليكي جنبي رفيئتي صاحبتي بدي تسكني معي وازا بدك اياني كون صريح اكتر معك بدي تنامي جنبي عتختي بدي راسك تحطي عكتفي فهمتي وللا فسرلك اكتر 
يمنئ «عم تبكي »:بكفي ببوس ايدك حاج تحكي ... لك انا مريت بمشاكل ازا مريت انتة بنصها رح تنهار رح تموت حالك لانك مارح تتحمل اللي انا اتحملتو من ضرب واهانات وكلام بيكسر الصخر عئد ماكان ئاسي. . ماحدا بهالدنيا وئف معي وجنبي غير رفئاتي شمس وشهد وميرا ... هنن ربوني هنن ئووني وزرعولي ثقتي بحالي بعد ماكنت خسرانتها وهلء انتة جاي لحتا تخليني اخسرها للمرة التانية 😣💔 
كريم :ازا بتحبيون لهالدرجة بتنفديون من السجن وبتضحي كرمالون 
يمنئ :ليش مصرر اتدمرني 😢
كريم :....
يمنئ :انا بعترف انو نحنا غلطنا وانا بعتزر منك نيابة عنن كلن بس انا بترجاك تركني بحالي ... خليني عيش محترمة ونضيفة. . مشان الله 💔 

كانت ترجيات يمنئ بالنسبة لـ كريم وهوة سامع صوتها المهزوز مع بكاها سكاكين بتئطع بألبو ... 
كريم :بدي شوفك.. عالتلفون ماعم بفهم عليكي 
يمنئ :ايمت ؟
كريم :هلأ 
يمنئ :الساعة 1بعد نص الليل شو مطلعني من البيت هلأ ؟ ممكن تأجلا لبكرة 
كريم :لا مابأجلا ... عطيني عنوان منطئتك وانا رح انطرك ئريب منها ...
عطتو العنوان وسكرت الخط ..
يمنئ :شو اللي عم بعملو بحالي 😣 

كانو البنات بسابع نومة لما لبست يمنئ وطلعت من البيت .... رن عليها كريم وخبرها انو وصل عمنطقتا ...

كان ناطرها جنب سيارتو وملهوف وئلبو مشتاء يشوفها  
وأخيرا بانت عليه... وهية ماشية اتجاهو حس مع كل خطوة عم تمشيها حرارتو عم ترتفع درجة ودئات ئلبو عم تزيد. 

وئفت ئبالو وئالت :هي اجيت .. 
كان صافن بعيونها العسليات اللي كانو مغرئين بالدموع وساكت ...
يمنئ :ما طلعت من البيت بهالوئت لحتا اسمع سكوتك ... سيد كريم بتـ....
وئبل ماتكفي كلمتها فاجأها لما ضمها علئ صدرو ولفها بكل مشاعرو وهية مصدومة ...بس بنفس الوئت كانت حاسة بدفا وأمان ونسيت انو هالشخص نفسو يلي عم يهددها ويبتزها ... 

يمنئ بصوت هادي :بعد عني لو سمحت 
كريم :....
بلشت تتفلت منو وهوة بعدو ضايع بدفا صدرا ...
يمنئ :ببوس ايدك تركني 
بعد عنها وبلش يحكي بثقة
كريم :طول عمري بصاحب بنات يمنئ سدئيني عرفت بنات علئ عدد شعر راسي ...بس بحياة عمري ماحسيت معهون هالاحساس اللي حسيتو معك 
يمنئ :....
كريم :من لما عرفتك وانتي طاغية علئ كل تفكيري ...شو عملتيلي ليش ماعم بئدر انساكي ؟ليش ماعم بنسئ طعمة شفايفك ؟ليش ماعم بنسئ دفاكي و حركاتك ؟...وصوتك بيضل عم برن براسي

قصــص وروايــات 📚📖

14 Jan, 15:12


هزت يمنئ براسها وطلعو البنات وشافو كريم مجهز الأكل عالطاولة وناطرهن .. وبس شاف يمنئ ضحك وورجاها انو هوة مهتم ... ئعدت يمنئ عالطاولة وانتبهت علئ ئميصو اللي كان لابسو انو كان مفتوح من عند الصدر ولابس سنسال مو مبين الحرف تبعو ... وبلشو ياكلو وضلت يمنئ اتطلع عالسنسال لحتا اخيرا بين عليها الحرف تبعو ...كان ميزان 😳
يمنئ :ميزااان ؟؟
صفنو كلون فيها واتفاجأو بتصرف يمنئ
شهد :شبكي ياهبلة ؟
يمنئ :مـ مافي شي ..انا شبعت ... الحمدلله
وئامت من عالطاولة وطلعت عالحديقة ...

وبهالوئت رن جرس الباب وراح كنان وفتحو وطلع بوجهو وائل ...
وائل :كيفك سيد كنان ..شمس هون ؟
كنان :اممم اهلا وسهلا تفضل...

فات ولماشافتو شمس وئفت وئالت : شو جابك يابعدي 😒
وائل :اجيت لحتا نحكي
شمس: بشو ... مو علئ اساس بدك تخبر عني وبدك تحبسني
وائل :لا ...انا اجيت خبرك اني لئيتلك طريقة لحتا ترجعي املاك ابوكي علئ اسمك
شهد :عنجد ?
شمس :اصحكون تسدئو هاد بدو يودينا كلنا عالسجن 😡
وائل :وشو مصلحتي دخلكون عالسجن ؟
شمس :اولا لحتا تبري البابا تبعك ...تاني شي انتة مالك مصلحة تخسر هالأملاك اللي سرئها ابوك ورح يورتكون اياها الك ولأخوك من بعدو 😏
وائل :والله صحيح انا شلون مافكرت هيك ،يمكن لأنو مالي مادي متلك ! شمس انتي مادية ومن لما عرفتك وانتي بتحبي المصاري ومستعدة تعملي اي شي لحتا تحصليها 😏
شمس :مابنكر حبي للترف ،بس عالئليلة ماسرئت شي مو الي
كان كريم عم يشرب مي لما سمعها عم تحكي هالكلمة وفجأة اجتو الضحكة ورشئ كلشي مي كان بتمو وبلش يسعل ويضحك سوا 😂
ميرا :شو صرلك ؟
كريم :مافيي شي ... كملي كملي حكيك 😂

وائل :عكل حال انا عرفت كل الحقيقة من امك وعرفت انو ابي هوة مجرد وكيل علئ هالأملاك وابوكي يلي سلمو الوكالة ياشمس

اتفاجأو الكل من كلامو
شمس :وابي ليش لحتا يسلم ابوك الوكالة ؟
ئعد وائل وخبر كلشي عرفو عن هالئصة
شهد :يعني عالحالتين ابوك عم يفكر ياخد كلشي 😂
وائل :في فرء... انتي ياشمس كنتي ظالمتي ،وابي لما خفا وصية ابوكي فهاد مشان مصلحتك
شمس :اي مشان مصلحتي ... ولما كنت روح لعندو عالشركة يسلط عليي السيكيوريتي لحتا يضربوني ولما كنت طالبو بحئي يئعد يتمسخر ويئلي ماالك عندي شي ...كل هاد مشان مصلحتي ؟
وائل :رح يجي يوم وتعرفي الحقيقة ... بس هلء لازم نجيب الوصية
شمس : بكون ابوك والمحامي حرئوها ولا مين شاف ولا مين دري 😒
كنان :بتسمحولي ادخل ...بس مابظن المحامي غبي لهالدرجة لحتا يحرء مستمسك متل هاد علئ عامر بيك .. وبما انو نفسو الدنية وطمعو خلا يخفيها فأكيد رح يكون عندو نسخة عنها ليئدر يبتز فيها عامر لحتا يحصل كم ئرش من ورا هالئصة لأنو بيعرف انو ازا هالورئة بانت عامر رح يخسر وكالة شركات شاهر بيك الله يرحمو ...
ميرا :مزبوط ...كلام السيد كنان فيو وجهة نظر

كان كريم وشهد ئاعدين وساكتين وعم يتابعو الحديث الخطير بإهتمام بالغ وواضح ويهزو براسهن ...
همس كريم لـ شهد :هنن عنشو عم يحكو بالزبط ؟😕
شهد :والله ازا انتة فهمت كلمة انا فهمت ،خلص انتة خليك ساكت وعميل حالك فهمان عليهن 😂

أخيرا اقتنعت شمس انو وائل بدو مصلحتا ومابدو اياها تنضر او تفوت السجن او حتئ يضر ابوه ... وبنفس اليوم أخد شمس وطلعو علئ المحامي يلي كان متوكل قضية ارث ابو شمس...

وبالمكتب ...
وائل :كيف يعني مافي وصية ؟
المحامي :مافي وصية ... السيد ابو شمس ئبل مايموت ماكتب وصية
شمس :هاد الحكي كزب وانا ماباكل فيه ...هلء بدك اتطلعها بالزوء وللا اجي اعمللك اللازم خليك اتطلعها بالزور 😡
وائل :هدي شمس ... بس مدامة شاهر بيك حكتلي غير هالحكي وانو كان فيه وصية طلعت بعد اربع شهور من وفاة شاهر بيك ورجعت اختفت ... فيني اعرف ليش بدك تخفيها ؟
المحامي «بلبكة » :ئلتلكون مااافي وصية ..يعني جبلكون وصية من بيت ابي لحتا ترتاحو ...
وئفت شمس وبلشت ترفع بكمام ئميصها وهية عم تحكي :شكلوو مو ناوي يجيبها بالزوووء
وائل :شو بدك تعملي يامجنونة 😳
وراحت لعندو لورا الطاولة ورفعتو من جاكيت بدلتو 😂
شمس :اسماع يامحترم .. ازا مابتطلع هالوصية متل ما الله خلئك رح اضربك ضرب دخلك خمسين سنة بغيبوبة بعدا عم تفهم 😡
المحامي :لك انتي عم تتعدي عليي بمكتبي ..والله لأرفع عليكون دعوة تعدي
راح وائل مسك شمس وبعدها عن المحامي ..
شمس «بعصبية »:ايدك وماتعطيك ... وحطا حلئة بإدنك ... وحياة ربك مالي مفارئتك 👊
وائل :سمعت بيت الشعر هاد ... رح تصير تشوفو بمنامك 😂
ومسك شمس وئلا :خلينا نمشي يالله

طلعو من عند المحامي ووائل كان فرطان ضحك 😂
شمس :اي اتضحك .. اصلا هاد اللي شاطر فيه انتة 😒
وائل :رح نجيب الوصية اتطمني وحطي رجليكي وايديكي بمي باردة ..
شمس :شو ازضك ؟
وائل :انتبهتي انو هالمحامي حاطط خزنة ورا
شمس :وشو يعني ؟
وائل :ولو شموسة بعرفك بتلئطيها عالطاير. . يعني هوة لاتاجر ولا رجل اعمال. .. لحتا يكون عندو خزنة بمكتبو
شمس :اااااه 😮
وائل :اممممم 😉
وضربو

قصــص وروايــات 📚📖

14 Jan, 15:12


هههه اي انا يمكن جنيت بس ...بس من لما عرفتك معد عبت عيني ولا بنت بهالدنيا معك بس....حـ حسيت بأنو الي ئلب ... ههههه شو صرلي ...اي انتي احتليتي كل تفكيري .. يمنئ انتي بشو زايدة عن هالبنات ؟ بشوووو ؟ ححتئ اني عرفت بنات احلا منك عفكرة ...وو بنات فيون جاذبية اكتر منك هه بدي بدي تحكيلي انتي شو مو بنت يعني ؟ مو بشر ؟ انتي متأكدة انك بشر ؟ احكي ليش ساكتة ؟

ضلت صافنة فيه وهوة عم يحكي ...كان كريم يحكي احيانا مخربط وعم يضحك علئ حالو وهوة عم يفتل ويروح ويجي ئدامها بس كلامو كان واضح انو طالع من ئلبو  
رجع ئرب عليها ومسكها من كتافها وبلش يهزا :انتي شو عملتي فيني ،انا ماعم نام الليل وانا فكر فيكي يمنئ 
يمنئ :اهدا كريم 
كريم :ماابدي اهدااا ،انا انا ... ليش بدي اياكي تضلي جنبي ؟ ليش حاابب نيمك عكتفي ليش حاسس جسمي محتاج الك مشان الله جاوبيني يمنئ 
يمنئ :فكر بعئلك ...ليش ؟
كريم :...
دبلت ايديه عن كتافها وكان بعدو بيطلع بعيونها 
كريم :بحبك ! هههههههه بحبك اي هي الكلمة اللي كنت مضيعها بحبك هاد الجواب اللي كنت عم دور عليه هههه العمئ شو اني غبي 
ولف وطلع بسيارتو وهوة عم يضحك وراح تارك يمنئ وراه بعدا مصدومة منو ومن تصرفو وحستو عنجد ضايع ... 

رجعت يمنئ عالبيت وسكرت الباب وراها وركنت ضهرا عالباب وهية عم تفكر بـ كريم وبكلامو ...هوة ماكان بدو يأزيها هوة مابدو اياها تبعد عنو 

اما كريم كان عم يسوء وهوة لسا عم يضحك علئ حالو. ...
كريم :بحبك ... هي هية الكلمة ؟ بحبك ؟عنجد انا بحبها 
-----------------* 
تاني يوم الصبح بكير صحيت شمس ولبست تيابها وغافلت الكل وطلعت ورنت علئ وائل. .. 
وائل «عم بيتاوب »:اي شموسة 😪
شمس :صباحو ابو اللول
وائل :صباح الخيرات ... شو وين صرتي ؟
شمس :انا بالطريق ... ليك انا رنيت علئ ابو الجود وئلي انو الوضع جهز والزلمة استوا من الرعبة 😂 
وائل :هههه والله صحبتك يا ام المشاكل مارح تودينا الا عالسجن 😒
شمس :ليك وائل لا تجبببن هلأ ،ماسدئت اللئمة وصلت للتم 
وائل :هههه لا ما جبنت اطمني ..والله لما شفتك عم تحكي مبارح بكل قناعة انا سدئت والله 😂
شمس :ئال قناعة ئال ... حلم بليس بالجنة اسكتلو 😏

تئابلو اخيرا وراحو علئ ورشة ابو الجود ... 
ابو الجود :منيح ماتأخرتو .. نحنا لازم نتركو ئبل ماحدا يشتلء عغيابو 
شمس :اي ماتاكل هم كل شغلتنا 5 دئايئ 

عطاهن ابو الجود مراييل متل اللي بيلبسوهم المكانسيانيين وحطو أقنعة عوجوهن ودخلو تلاتتن عالورشة وسكرو الغلق وراهن ومسكو ابو الجود ربطو وحطولو ئماشه علئ عيونو وئاعدو علئ كرسي جنب واحد ئاعد ومكتف ومحطوط كيس ئماش أسود علئ راسو وشغلو كاميرا ئدامو 

وأخيرا رفعو الكيس عن راسو ... وهوة رفع راسو وانصدم فيين لأنو كانو لابسين أقنعة متل اللي بيلبسوهن بالحروب 😂 
وائل «بصوت خشن »: كيفك استاز ؟
كانو مكممين تمو بئماشة ...
شمس :«بصوت خشن »:انتة لحد الآن مابتعرف ليش جايبينك وشو المصيبة يلي عاملها حضرة المحامي المحترم 
بلش يهز براسو برعبة 
وائل :صارو مصايبك كتيرة وبصراحة اجتنا الأوامر انو نصفييك 
انصدم المحامي وتوسعو عيونو ،وبلش يطلع حواليه وشاف جنبو ابو الجود مربط ومعصوب العيون ... ودب الرعب بئلبو زيادة 

ئربت شمس لمستوا راسو وئالت :يالطيف شوفي الك اعداء 😏 
وائل :اللي بدو يتورط بقضايا مالو فيها هيك رح يكون مصيرو ...😏

حسو وائل وشمس انو لازم يزودوها عليه ...
شمس :انا رح صفي اللي جنبو لأنو هي جزات اللي بدو يتلاعب بمعلمينا 😏 

وطلعت شمس سكين متل اللي بحملوها الجزارين ومسكت ابو الجود من شعرو وئالت :الله أكبر ...سبحان مين حلل دبحو 😱
ومرئت السكين علئ رئبتو لحتا نفر الدم كلو عالمحامي 😨😱 
وائل بئلبو :الله لايوفئك انا ارتعبت 😱 👈😂

حسو وائل وشمس انو المحامي عملها تحتو من الرعبة اللي اكلها 😂😂 
وبلش يبلعط محلو عالكرسي 
شمس :صار دور هالسخلة ...😈
وائل :استنا شوي ... شو رأيك نحكيلو شوي عن مصايبو اللي عاملها ..
شمس :اي يالله حرام يموت بدون يعرف السبب 😏 

حمل وائل مجموعة ملفات وبلش يحكي :قضية الدكتور سائد اللي اتسبب بموت تلات ارباع مرضاه نتائج أخطاء طبية .. قضية الست عفراء اللي اتهمت بقتل زوجها بعد اكتشافها لخيانتو ..قضية السيد رامز اللي اختلس من شركتو 60 مليون دولار؟ العمئ ازا الحكي صحيح ..المهم ..قضية وصية شاهر بيك اللي تركها وانتة وعامر خفيتوها لحتا تكوشو علئ ميراث الانسة شمس بنت شاهر بيك ... اكمل وللا بكفي ؟ 
بلش المحامي يبكي ويهز براسو .. 
وائل :رح نشيل الئماشة عن تمك لحتا تعطينا تفسير..بس ازا بسمع صراخك رح ادبحك بدون شفئة فهمت 😡 

شال الئماشة عن تمو والمحامي كان عم ياخد نفسو بصعوبة ... 

المحامي :انا بحياتي ما أزيت حدا ،مشان الله تركوني والله عندي عيلة 
شمس :ويلي عندو عيلة بيعمل عمايلك ؟
المحامي :شو عملت ...هدول ناس رفعو قضية علئ الدكتور سائد بعد ما مات تحت ايدو بنت صغيرة نتيجة خطأ طبي

قصــص وروايــات 📚📖

14 Jan, 15:12


#عصِاَْبة_بنَاَْتٍ,,,,🌸

#الجزء_الرابع_عشر....

رجعت شمس عبيت كنان وحكتلن كلشي صار معها ومع وائل ... 
شهد :يعني ما استفدتي شي ... خلص معناتا مالك نصيب بهالأملاك ...بدك نصيحة حبيبك ابو الشوش يلي هوة انا طبعا شيلي هالئصة من راسك 😌 
ميرا :بصراحة شموسة هي اول مرة شهد بتحكي كلام منطقي بلالك هالشغلة وانسي عامر واللي خلفوه وخلينا نرجع لحياتنا 😪
يمنئ :اي اي شموسة خلينا نرجع عبيتنا الله يوفئك 😓
شمس :اي اي اي شبكون تضربو من بين الصحبة كيف بتحطمو معنويات البني ادم 😒 
كنان :لك شمس بكفي انسي هالئصة والتفتي لحياتك ... وفكري فيها بطريئة مختلفة 😉
شمس :اممم شكلي عايشة بين ناس مابفكرو غير بحالون وبيحكو لمصلحتن بس 😒 
كنان :اي اي كرمال مصلحتي عم بحكي .. شمس حبيبتي بكفي انا خايف الحئك عالحبس كمان 😂
الكل :حبيبتك !!!؟؟؟؟ 😳😮
اتفاجأو كل الموجودين بكلمة حبيبتي اللي طلعت من كنان واتطلعو كلن فيه هيك 😳
شمس :كأنك رفعت الكلفة ؟ انا لسا ماعطيتك جواب عفكرة 
كنان :بس رح تعطيني اياه وانا متأكد انك رح تئبلي 😍
شهد :استنو استنو وفهمونا شو عم يصير هوون ؟
ميرا :انتو التنين بتحبو بعض ؟😕
شمس :هوة... مو انا اصلا 😒
كنان :اي بحبها وعفكرة هية كمان بتحبني بس عم تكابر لحتا ماتعترف 😌
شمس :اي خلص سكر عالئصة هلء بعدين بنحكي فيها 
وبلشت تطلع فيه وتبتسم 
شهد :يعني صارو تنتين خسرتن ومو ضالل غير يمنئ ... الله يسامحكون وانا يلي كنت ناوية اتجوزكون بس اصير شب 😭👈😂 
وائل :اي طول بالك ابو الشباب... الدنيا ئسمة ونصيب 😂 

كنان :طيب شو ناوية تعملي هلء ؟
شمس :رح نعمل سطو مسلح علئ مكتب المحامي 😂 
ميرا :هلء عنجد احكي 
وائل :هههه هلء كلام شمس مزبوط بس بدون عنف 
كنان :جنو الجماعة 😵
شمس :اكيد بدون عنف .. بس خلص هلء بما اني عرفت كلشي. ... بكفيني عرفت الحقيقة ... المهم امي ماطلعت خاينة وبابا كان كاتبلي كلشي عامر مجرد وكيل والحق اللا مايرجع لصحابو بيوم ... 
وائل :دخيلو المتسامح ...
شمس :مين ئلك اني مسامحة ابوك ...بس انا مالي مصلحة ورط حدا بئصصي ...ميرا... يمنئ ...شهد ... كنان ... وائل ...وابو الجود كلكون وئفتو جنبي وساعدتوني وبظن لهون وخلص 
شهد :يعني خلص اسطورة عصابة بنات رح تخلص ؟
شمس :ههه اي بس صحبتنا مارح تخلص 
يمنئ :«بئلبا وهية مئهورة» :اتأخرتي بقرارك شمس ... ااخ بس لو بئدر احكي وشو بدي احكي 😢

كان كنان بيطلع بشمس تطليعات كلها اعجاب ... ومسكلا ايدها 
كنان :هاد الكلام اللي كنت حابب اسمعو ... بس مانسيتي شي ؟
شمس :متل شو ؟
ميرا :ولو شموسة السيد كنان ناطر جوابك 😉
خجلت شمس واحمرو خدودها 
شهد :يالله شموسة 
وائل :شو ماكان جوابك الله يكون بعونو 😂
شمس :خلص بكفي ...جد انكون مابتنعطو وجه 😒
كنان :طيب جاوبيني ...رسيني علئ بر 
شمس :خلص بعدين كنان 
كنان :ماحزرتي مابنطر لبعدين 
شمس :اوووف منك 
كنان :شو بنات اعتئها وللا لا 
الكل :احكي احكي احكي 😂 
صرخت شمس :خرسووووووووو 
وئفت وراحت لعند كنان وهية معصبة وئالت :اي اي بحبك ارتحت افف منك شو بتحكي 😤
كنان «بصدمة »: اه... اي ارتحت بس لا تضربيني 
وائل :تم التصوير بنجاح ... 😂😂 
شهد :يخربيتك هيك الواحد بيعترف بحبو لحدا 😂 
ميرا :منيح اللي عشت وشفت هاللحظة التاريخية 
ضلو يتمسخرو عليها وعلئ اعترافها الو اللي مالو مثيل 😂
--------------------*
اتصل المحامي علئ عامر وحكالو اللي صار ...
عامر :ابني وائل ؟وليش عم يسأل عن الوصية ...أصلا هوة شو عرفو بوجود وصية ؟
المحامي :بالظاهر مدامتك حكتلو ... وبنت شاهر بيك الله يرحمو كانت معو وهددتني 
عامر :ههه يعني شمس مصرة ترجع ميراث ابوها 
المحامي :حئها ... اعطيهم الوصية ؟
عامر «ابتسم »:لا حابب اتسلا شوي فيهم 😂 
المحامي :مافهمت أزضك عامر بيك 
عامر :شاهر الله يرحمو بزمناتو كان يئلي ياعامر بالصفقات لاتعطي موافئتك بسرعة لحتا مايحسوك مهزوم وضعيف ... شغلنا متل ساحة معركة الواحد فيها لازم يبئئ ئوي وجبار ومايورجي ضعفو لـ منافسو ... 
المحامي :الله يرحمو. .. بس ليش مابدو شمس تورت ئبل الـ 25 ؟ 
عامر :كان بدو اياها تندعك وخاصة انو مالو غيرها ماكان بدو اياها تضيع حالها وتشوف انو معها مصاري وتستهتر وخاصة انو بيعرف بنتو شو هية ... ازا شمس اخدت الورتة من وئتا كانت رح اتضيعها وتخسرها كلها علئ هبلها 
المحامي :مو معئول شو انو كان يفكر لبعيد ... 

-----------------* 
المسا رجعو البنات علئ شئتهن وهنن عم بفكرو كيف رح يشتغلو ... 
شهد :وهلئ ؟ رح نرجع لشغلتنا الئديمة ؟ 
يمنئ :لا مشان الله بلاها 😣 
ميرا :....
شمس :....
سكتو كلون وضلو ئاعدين شي نص ساعة بدون كلام ...
يمنئ اللي كان تهديد كريم الها عم يتردد براسها وهية عم تفكر بطريقة لحتا تخلص حالها منو بدون مايتهور ويخبر عنن وقررت تحكي للبنات لما سبئتها ميرا وئالت :بنات ابو الجود طلب ايدي 
شمس :عنجد ؟
يمنئ :.....
شهد :والله كنت

قصــص وروايــات 📚📖

14 Jan, 15:12


كفوفهن ببعض وهنن عم يضحكو 😂

«ئولتكون بشو كان عم يفكر وائل ؟ »
-------------------*
وببيت كنان ... كانو البنات مجهزين الشناتي تبعاتون وناطرين شمس لحتا ترجع مشان يرجعو عبيتون ...ولما شاف كريم يمنئ راحت عالمطبخ لحئها ...
كانت عم تشرب مي لما لفت واتفاجأت فيه
حطت الكاسة من ايدها ومشيت بس هوة مسكلا ايدها وثبتها ...
يمنئ :شـ شو لسا بدك 😓
كريم :ئديش عمرك ؟
يمنئ :19 ليش عم تسأل ؟
همسلا كريم :بدي منك شي ..
يمنئ :شـو هوة ؟
كريم :بدي اياكي تكوني رفيئتي
يمنئ :مافهمت كيف يعني ؟
كريم :يعني اتضللي جنبي عطول وانا بالمقابل رح اعطيكي اللي بدك اياه ...
يمنئ :انتة اكيد مجنون ...تركلي ايدي خليني اطلع😦
كريم :مو انتي ئلتيلي انك تربيتي بميتم ...اعتبريني اتبنيتك ..رح سكنك بأحلا شئة ورح جبلك احلا تياب ويلي بدك اياه بيصير
يمنئ :وشو بدك بالمقابل ؟
كريم :تكوني صاحبتي ... اكيد فهمتي عليي انتي سمعتي عن المساكنة ؟
يمنئ :شو شايفني بنت فلتانة لحتا اعمل هيك شي ؟
كريم«باستفزاز » :بكفي انك تربية ميتم يعني لقيطة ... عادي 😏
انصدمت يمنئ وصفنت بعيون كريم وبعد شوي فاجئتو بكف علئ وجهو
يمنئ :انتة ...انتة واحد حيوان 😢
وكانت بدها تمشي لما رجعها لورا ولزئها بالمجلئ وكمملا تمها وئرب عليها ولزء جبينو بجبينها وهمسلا :بتعرفي انو لسا ما خلئت اللي ضربتني بس انتي معليش مئبولة منك ... انا يا يمنئ ماعم بطلبو منك طلب ولا عم باخد ازنك ... انا عم بأمرك أمر وبدك تنفذي غصبن عنك مو بكيفك ... بتعرفي ليش ؟
بلشت يمنئ تبكي وتهز براسها برعبة
كريم :يمنئ ازا بدك تنفدي وتنفدي رفئاتك من السجن بتنفذي يلي ئلتلك عليه وانتي وضميرك بئا ... وعفكرة دخييل رب هالشفاف اللي عليكي بجننو وطعمتون بتشهي
توسعت عيون يمنئ لأنو كريم اكدلا كلشي ذكريات عم تخطر عبالها
تركها وبعد عنها وئال :فكري منيح
وطلع ورئة من جيبو وحطا بإيدها
كريم :هاد رقمي ..بس تقرري رنيلي اوك
وغمزها وطلع من المطبخ ... تاركها وراه عم تبكي وتلوم حالها لأنها حكت 💔

#يتبع.....

قصــص وروايــات 📚📖

14 Jan, 15:12


#عصِاَْبة_بنَاَْتٍ,,,,🌸

#الجزء_الخامس_عشر_والأخير .

كانت شمس ئاعدة ولسا عم تحاول تستوعب اللي حكا المحامي ...
وائل :شموسة هي عرفتي الحقيقة .. بظن انو معد في شي يخليكي اتضلي بعيدة عن امك وحتئ مافي سبب تكرهي ابي ..
شمس :بس ليش بدو اياني اكرهو ؟ كنت عطول روح عالشركة وهينو بكلام جارح وكنت اسأل حالي ليش ماكان يرد عليي ؟ والسيكيوريتي يلي كانو يعلئو معي عباب الشركة ماحاول يبدلون او يتمادو عليي ...كنت عطول اضربون ...كان عم يحميني بالسر وهوة علئ عيون العالم انو هوة اللي سرئني ؟

وبلشت شمس تتزكر كيف كان يعاملها لما كانت طفلة ..كيف يحملها ويلعبها ...ولما كان يشتغل مع ابوها يئعدو مع بعضون وتفوت عليهم شمس عم تركد وتنط عضهر عامر وهوة يلاعبها ،وحتئ لما مات ابوها ماتركهون وضل وائف جنبون الها ولأمها وتجوز امها لحتا يئدر يحميهن من اللي حواليهن ... وكيف كان يعصب علئ وائل وحسان ولادو لما كانو يدايئوها ويزعلوها ... مسحت دمعتها

وائل :يشو عم تفكري ؟
شمس :وائل ،بدي اطلب منك طلب ،لا تخبر ابوك وتئلو انو نحنا عرفنا كلشي ... ممكن
وائل :اي ولاتخافي انا طلبت من المحامي مايحكي لأبي انو خبرنا شي

هزت براسها ووئفت وئالت :انا بدي ارجع تعال وصلني
ركبو بالسيارة ومشيو ...
--------------------*
صحيت شهد وراحت غسلت وجها وغيرت تيابها وراحت عالبلكونة. .
شهد :صباحو صبايا
ميرا :صباح الورد ابو الشباب
شهد :بشو عم تحكو ...
يمنئ :بشغلات بنات ،اكيد مابتهمك 😏
شهد :ايوا بلشنا من هلء ؟😒
ميرا :بدك تطلعي عالدكتور ؟
شهد :اي .. رايحة هلء شوفو
يمنئ :متأكدة من هالخطوة ؟
شهد :انا مو بس متأكدة ...اصلا ماني مسدئة صير شب
ميرا :رح نشتئلك
شهد :ليش وين رايحة انا ؟
يمنئ :اصلا بس تتحولي لشب انا رح بطل نام جنبك 😌
شهد :ايوا ...هههه عادي بتجوزك وبخليكي تنامي جنبي غصب عنك 😂
يمنئ :اي حبيبتي شهودة مشي الحال أصلا
ميرا :شو ازضك وليه يمنئ ؟
يمنئ :كريم بحبني...
شهد :وانتي ؟
يمنئ «بلبكة »:مابعرف
ميرا :شلون مابتعرفي ..شوفي كيف عم تحكي عليه وانتي مبسوطة 😌
شهد :تتهني ..
وئفت ولفت بدها تمشي وهية متدايئة ولاحظو عليها البنات ...
ميرا :شهد ..
شهد :نعم
ميرا :شبك ؟
شهد :سلامتك مافيني شي ...انا رايحة عالدكتور
يمنئ :شهودة
شهد :لبئي تناديلي شهودة ... بس تزبط واتحول رح غير هالاسم ... رح يصير اسمي اسم شب ورح غير حياتي معد تصبري لحتا اتحول ؟

اتفاجئو يمنئ وميرا وحاولو يفهمو شو صرلا بس شهد كانت مئهورة
ميرا :طب ليش تغير مزاجك فجأة
اتطلعت شهد بـ يمنئ وئالت :مافي شي .. بس كنت مخططة لشي وغيري اجا خربو 💔
ولفت وفاتت لجوة ...

ميرا :يمنئ اجا ببالك اللي عم فكر فيه ؟
يمنئ «بصدمة » :وهية ليش لحتا تفكر بجدية لهالدرجة ..بعدين حتئ لو اتحولت مفكرتيني رح اعتبرها شب ... لككك هي شهد رفيئتي يلي ئاسمتا كلشي ... بالغرفة والنومة عالتخت حتئ اني كنت غير تيابي ئدامها ليش ماكانت تحكيلي انها بتطلع عليي بعين. ..
اخدت نفس وكملت حديثها :مجنونة ازا كانت مفكرة هالعملية رح تخليني انسا شو كانت ؟

كانت شهد وائفة ورا الباب وعم تسمع كلام يمنئ وهية متدايئة من كلامها الجارح 😢

طلعت شهد من البيت وشافت شمس ووائل نازلين من السيارة ... ئربت عليهون
شهد :وين كنتي شمس ؟
شمس :رحت زور امي ..وين رايحة ؟
وائل :مرحبا حسن صبي 😁
شهد :اهلين وائل .. كيفك
وائل :الحمدلله
شمس :مائلتيلي وين رايحة ؟
شهد :عالدكتور
وائل :خير انشالله مافيكي شي ؟
شمس :لامافيها غير عرء طاقق براسها
شهد :شمس خلص...
وائل :ليش ؟ شوفي
شمس :الخانم بدها تعمل عمليه تحولها لشب 😒
وائل :واو هههه عنجد وللا مزح !
شهد :لا مو مزح .. انا رايحة عن ازنكون
شمس :الله معك
مشيت شهد ...
شمس :اي وائل مابدي ارجع وصيك ،لاتجيب سيرة لأي كان عن اللي صار اليوم
وائل :ئلتلك ماتاكلي هم ..يالله انا بدي روح
-----------------*
وصلت شهد عالمشفئ وراحت عالدكتور وطلب منها فحوصات شاملة ومن هون بلشت رحلة شهد كرمال عملية التحويل...
-----------------*
بعد ساعتين كان كنان ئاعد بالمكتب لما سمع صوت صراخ بنت بمكتب السكرتيرا وفجأة انفتح الباب ودخلت أسما ...
كنان :اسما ؟ انتي شو جابك لهون ؟
اسما :اجيت شوفك ..حبيبي
كنان :هههه حبيبك ؟ شوجنيتي
اسما :لا ليش بكون مجنونة ازا زرت حبيبي
وبلشت تئرب عليه وتلزء فيه وحطت ايدها علئ صدرو والايد التانية لفتا علئ خصرو
صرخ كنان :اسما بعدي عني ...
اسما :ليش مو كنت تحب ئرب عليك بهالطريئة ؟
كنان :اسما انا عم حذرك مابدي اتصرف تصرف يأذيكي وماني مستعد وسخ ايديي ومد ايدي عليكي لأني ئرفان منك ..بعدي عني من حالك
اسما :ئرفان مني ؟

بعدت عنو وئالت :مين بتكون ؟
كنان :مين
اسما :البنت يلي ئعدت عندك يومين مع رفئاتها. .. شوفي بينك وبينها ؟
كنان :مادخلك
اسما :اها ... اوك
واتطلعت عليه تطليعة خبيثة وئالت :باي بيبي
وارحت...
-----------------*
مر اسبوع

قصــص وروايــات 📚📖

14 Jan, 15:12


ومو بس هالعالم الدكتور سائد شخص مستهتر بحياة البشر ...ومشان قضية المدام عفراء ..انا عم دافع عنها لأنو تهموها ظلم جوزها كان عندو كتير أعداء وهية انظلمت وئت كان عايش وانظلمت لما مات ... ومشان قضية السيد رامز المختلس فهوة حرامي. وكان لازم ياخد جزاتو لأنو عض الايد اللي انمدتلو وشالتو من الحضيض وهوة شو عمل سرء هداك المبلغ من اللي شغلو ...
شمس :كفي ليش سكتت ؟
المحامي :ومشان قضية الوصية تبع شاهر بيك ... انا خفيتها علئ حسب وصيتو ... الوصية مو مجرد ورئة الوصية الها كمالة وهوة تسجيل بصوت شاهر بيك وازا بتحبو بسمعكون اياه 
وائل :هوة عندك ؟
المحامي :طبعا عندي ...
وائل :طب ليش عامر موكل عن هالأملاك بدال ام شمس ؟
المحامي :ئلتلكون هي وصية شاهر بيك ،عامر بيك مجرد وكيل موكل مجبر لحتا تبلغ الانسة شمس سن الـ 25 وبعدها بس بتبين هالوصية يعني انا وعامر بيك مجبرين انو نمشي عحسب هالوصية ... 
شمس :أملاك شاهر بيك بإسم مين انكتبت ؟
المحامي :بإسم وريثتو الوحيدة الانسة شمس ..وما رح تستلم هالأملاك الا بعد بلوغها الـ 25 اما ئبل فما الها حق حتئ اتطالب بنئل وكالة 

كانت شمس عم تسمع وهية مصدومة ،طول الوئت واللي هية فيو بسبب أبوها ... 
وائل :كلامك اتسجل كلو ..هاد الحكي يلي حكيتو المزبوط وللا عم تألف من عندك ؟
المحامي :مالي مصلحة ألف حكي من عندي 
شمس :طيب ليش ماحكيتو ؟
المحامي :....
شالت شمس القناع عن وجها وراحت عند المحامي ومسكتو من جاكيتو 
شمس :مزال الحكي مخطط من ابي ليش ماحكيتو ؟ ليش عامر خبا هالئصة مزالو مابدو ياخد شي 
المحامي :وانا سألت نفس السؤال لعامر بيك وئلي انو انتي لازم تكرهي لازم تكون الك ارادة وماتتعلمي تستسلمي وخاصة انك كنتي كتير طايشة وبايعتيها ومو هامك حدا وأخلائك سيئة وكنتي عطول تشوفي عامر انو شخص سيئ وهوة مو هيك ،يا انسة شمس عامر هوة اللي رباكي بوئت كان ابوكي مشغول وحتئ لما مات ابوكي عامر ضل يسندك بدون ماتحسي وكلشي كنتي بتعملي معو خبرو وحتئ صاحب المطعم اللي خلاكي توقعي علئ أوراق شغل اجباري ... عامر كان ورا افلاسو مو حرئك للمطعم انسة شمس ... وحتئ لما حاولتي تحتالي عليه انتي ورفئاتك بإسم سوزان الساحر كان بيعرف ..كان بيعرف كل الاعيبك ومع هيك سكت وما عطا اي ردة فعل غير انو جاراكي بلعبتك ... 

رفع ابو الجود راسو وفك حالو وشال العضبة عن عيونو ووئف .. 
ضلت شمس مصدومة ووائل حالو من حالها ... 
شال وائل القناع وئال :هالحكي صحيح وللا انتة عم تبيض صفحتو ئدامنا ؟
المحامي :فكرو فيها منيح انا كيف عرفت بكل تحركاتك انسة شمس ؟

ابو الجود :نحنا بنعتزر منك استاز .. بس نحنا كان لازم نعمل هيك كرمال شمس... 
فك ابو الجود المحامي ...
المحامي :انسة شمس انا بعرف انو انتي مصدومة ...حابب ئلك الوصية موجودة ازا بتحبي تاخديها بس... الوكالة رح اتضل بإيدين عامر بيك لحتا انتي تبلغي 25 سنة يعني عحسب حساباتي بعد تلات سنين ... انا برأيي تفكري بمستئبلك منيح وتكملي دراستك الجامعية ..عالئليلة رح تكوني جاهزة تستلمي شركة ابوكي من بعد عامر بيك...
-----------------*

كانت يمنئ ئاعدة عالبلكونة وهية شاردة ... 
طلعت ميرا وئالت :صباحوو يمونة 
يمنئ :....
ميرا :شفتي شمس اليوم ،غريبة صحيت ومالئيتا جنبي 
يمنئ :.... 
ميرا :ماصحيت شهد ؟
ضلت يمنئ شاردة وانتبهت عليها ميرا 
ميرا :يمووونة شبك الي ساعة بحاكيكي 
يمنئ :اه...والله ما انتبهتلك اسفة 
ميرا :والله وضعك مو عاجبني ..
يمنئ :شو ازضك ؟
ميرا :من لما اخدك كريم هداك اليوم وانتي صايرة تشردي كتير وعطول مو معنا 
اجا ليمنئ رسالة علئ جوالها وفتحنتا واتفاجأة ...
كانت من كريم وكان باعت «بحبك » 
ابتسمت يمنئ وسكرت جوالها وحطتو ورجعت شردت 

ميرا :لااا اكيد فيه شي ...وليه اتطلعي فيني 
اتطلعت يمنئ بـ ميرا 
ميرا :معئول عيونك عم يلمعو ومبسوطة لهالدرجة انتي عشئانة وليه 😍؟
يمنئ :انا !؟ ليش مبين عليي ؟
ميرا :مين ؟ احكي 
يمنئ :بعدين بتعرفو 😊

#يتبع...

قصــص وروايــات 📚📖

08 Jan, 22:06


طيب وين التفاعل التفاعل ويييننن😩😩
يعني ما بتخسروا شي إذا اتفاعلتوا على عنوان القصة بس مو أكتر 😩😩😭

قصــص وروايــات 📚📖

08 Jan, 18:15


قصــص وروايــات 📚📖 pinned «قصة جديدة : #زواج_عرفي قراءة ممتعة 🫶🏼»

قصــص وروايــات 📚📖

08 Jan, 18:14


بداية القصة 🤍.

قصــص وروايــات 📚📖

08 Jan, 18:14


‏ seirotsevol._ ‏ (24)
قضينا اسبوع بالاوتيل وكل ليلة نروح نسهر ببيت عمتي وباين انها حبتو اي والله هو بينحب ما خلينا مكان ما زرناه فترة استراحه بتاخد العقل والفضل بيرجع ل مثنى هو صالحني بأخر ليلة اجتني رساله من رقم مجهول كان مثنى بالحمام فتحتها "انتي عنجد داهيه انا بعرفك قوية وجريئة بس هلا اتأكدت"سكرتها وعملت حالي عم شوف كم شغله
مثنى:شو جاهزة
نيرمين:اي اكيد
مثنى:يلا لكن جهزي حالك
البست وطلعنا عملنا جولة قبل نرجع ع الشام وطبعن رجعنا بسيارة مثنى سفرة ممتعه اغلب وقتنا صمت كل واحد عم يفكر بشي كنت عم فكر ب الرساله ومن وين مصدرها ازا من عارف مصيبه وازا من سليم ولي على قلبي وازا من بابا راحت عليي تشوشت وما سدءت ايمتى وصلنا للشام وصلني مثنى لباب الفيلا وراح مع انو الخوف مسيطر عليي بس تجرإت استقبلوني بدهن الهدايا الي مستحيل انساها وباين على ضحكاتهن مو عارفين شي وحتى مرت ابي كانت عفوية بما فيه الكفايه اخدت قسط راحه نمت العصر وما صحيت الا لتاني يوم من تعبي فتحت تلفوني دغري ورديت على حمزة:كيفك
نيرمين:تمام وانت
حمزة:منيح ...شو وصلتي
نيرمين:كيف دريت
حمزة:سهرت عند عمتك وهي خبرتني
نيرمين:اي
حمزة:اطلعتي متزوجه لكن
نيرمين:...
كنت هلا صحيانه كيف الو نفس يحكي ويناقش
حمزة:طلعتي داهيه عنجد بس ما تخافي ما راح بحكي لحدا
نيرمين:بس شوفك منحكي
حمزة:اكيد ناطر انا
سكرت وصحصحت اشربت القهوة البست بنطلون اسود وبلوزة حمرة والبست جاكيتي وطلعت دغري مرقت لعند حمزة ع الشركه كان ناطرني وبعد حديث طويل ابتسملي وباركلي شرحتلو كلشي عم مر فيه وكيف تزوجت انا ومثنى صح استغرب بس ما اعترض قررت انو شاركو بينما عارف اجل موضوع المشروع وبعد دراسه للمشروع رحنا لهنيك عملنا مخططات وبلشنا بالشغل خبرت لؤي بانو يجيب كل العمال وحددتلو مكان وموقع الشغل وبلشنا من هنيك ...خلال شهر كان كلشي جاهز حطينا لمساتنا الاخيرة واعرفت بأنو الشغل مع شريك بتربح كانت خسارتنا وحدة وربحنا واحد بعز دين لنهار والشمس حامية كنا عم ننهي قسط الراحه شفت شب واقف وعم يسأل كأنو على مثنى اشرلو ساهر عليه وندهلو بصوت حاد دغري راح لعندو وقفو وما شلت عيوني عنهن كان النقاش جدي كتير اشرلو على تكسي بس مثنى عصب ودفشو كنت بدي ادخل بس مو قبل تنزل صبيه وحاملة ولد صغير رجفت لاول مرة بعز الشوب وراقبت مثنى الي بيبعد عني صوت الاليات ضجرتني واعطيتهن اشارة يوقفو شغل لاسمع شو صاير ومين هي قبل يلف مثنى ليروح مسكو الشب والصبيه قربت كتير ما بينت عليي ابدن مسكتو من زنودو وكأنها عم تترجاه هيك كنت عم حس
مثنى:قلتلك روحي من مكان ما اجيتي
....:اسمعني مشان الله

قصــص وروايــات 📚📖

08 Jan, 18:14


‏ seirotsevol._ ‏ (22)
اسبوع ببيت عمتي بعد ما عرفو اخواتي ما خلت شي عمتي ما عملتو لتنسيني شو صار وكلشي حواليي مو معبي عيني حمزة عرف اني ب حلب وحب ييجي لعندي غيرت جو انا وياه حضرنا فيلم ومسرحيه سوى واتسوقنا مع بعض هو مبسوط ومفكر انو انا متلو مبسوطه عزمتو على عشى عند عمتي كونها رفيقه امو تسلينا وعمتي عزمتني انا وحمزة على حفله خاصه نزلت اشتريت فستان مشمشي ومشكوك الماس من عند الصدر وفوقو شال بلونو وعملت موديل بشعري وتمكيجت لنفس عن روحي بالحفله كنت مقررة ما اتزكر مثنى بس ما راح من بالي حمزة لبس بدلة رسميه لونها كحلي وطالع جنتل مان كانت معنا عمتي وامو ل حمزة الي ما شالت عيونها عني وعمتي كل شوي تبتسملي بالحفله ضل حمزة رفيقي هو قريب مني بس انا ما حبيتو ولا راح حبو لو انو الرجل المناسب انا حياتي رهنتها ل مثنى وراح تضل على اسمو اكلنا كيك وشربت عصير وكنت عم اتظاهر الفرحه عزمني حمزة على رقصه بس انا رفضت وبعد تكرار المحاولات وافقت توجهنا للساحه الي فيها كل تنين سوى وتشجيع امو وعمتي كان ظاهر قررت اني اتخيلو مثنى لكون مرتاحه شوي سندت راسي على كتفو واول شغله عملتها قبل غمض عيوني اخد موافقه عمتي رفعتلي حواجبها وغمزتني ضحكتني
حمزة:بحب شوفك مروقه وبخاف وقت تعصبي
نيرمين:ما بعمري عصبت عليك
حمزة:لا بتعمليها بدون ما تحسي على حالك
نيرمين:يمكن ...خلينا ساكتين انا بحب الهدوء
سكتنا كنت عم شم ريحه انفاس مثنى الي مخبايه جوى بروحي وعلى قد ما الريحه انا بعرفها فتحت عيوني كان واقف حد عمتي فتحت عيوني ورجعت غمضتهن دقات قلبي تسارعت وبلعت ريقي ولي هي بنظرو خيانه كيف وافقتي لك نيرمين وشو عرفو مثنى اني هون ....
براسي الف سؤال بس طارو وقت شفتو جاي صوبي ونطق
مثنى:لو سمحت
حمزة:عفوا عم تحكي معي
مثنى:اي اكيد معك
نيرمين:شكرا حمزة على هالرقصه
حمزة:مين هاد
ما رد عليه مثنى مسكني من ايديي وقربني لعندو كنت مبسوطه بس مثلت الزعل
نيرمين:خلص حمزة فيك تروح
انسحب دغري وقربني مثنى اكتر عليه وبلش ياخدني يمين بيعرف يرقص
مثنى:اشتقتلك
نيرمين:انا ما اشتقتلك
مثنى:ما هيك خبرتني عمتك
نيرمين:اتركني وروح
مثنى:مستحيل قطعت كل هالمسافات لروح انا جاي لصلح موقفي
نيرمين:انت اهنتني
ضمني كنت عم حس على دقات قلبو
مثنى:ما بدي نتزكر شي ولا نحكي شي انا اسف وبس

قصــص وروايــات 📚📖

08 Jan, 18:14


‏ seirotsevol._ ‏ (23)
سكتت كملت هالرقصه معو كانت عمتي مبسوطه فيني فرحانه وهي عم تراقب بنت اخوها مع زوجها السري قبل تخلص الحفله اخدني مثنى واطلعنا من الصاله بسيارة الو كأنها بدون ولا كلمه ولو ما بعرفو انو مثنى كنت فكرتو بدو يخطفني وشلق كل الناس علينا انا بحب المغامرات وانبسطت كتير منو طالعني بالسيارة ودغري شغلها وهي اول مشوار الي معو وهو شوفيري دغري اخد يمين لفينا الدوار وبلشنا بالطريق المعجوق زممير وزحمه سير عند هالمسا ما رضيت احكي شي بس انا كأني بحلم عم اتأمل جمال قميصو الخمري وبنطلونو الاسود وشعراتو المرفوعات ودقنو لمرتبه وعيونو اه من عيونو اشتقتلو وبس معاد فيني بعد ما قطعنا العجقه وصلنا ل اوتيل فخم ومعروف وقف هنيك
نيرمين:ليش جايبني لهون
مثنى:لنقضي ليلة حلوة
نيرمين:بس انا مو موافقه
مثنى:انا بدي ومو على كيفك
نزل وفتحلي الباب ومدلي ايدو وابتسمت غصب عني وقت شفت حالي شو لابسه واي حدا بشوفنا بيفتكر انو هالتزبيط كرمال هالسهرة هي مع مثنى انزلت ومسكلي ايدي ما كنت بعرف انو حاجز غرفه الي والو كان الاوتيل فخم كتير فتح باب الغرفه وقبل ادخل مسكني من ايدي واطلع فيني وحملني بين ايديه ودخل فيني شغل الضو.... الغرفه بتجنن وكلشي فيها بيسحر حتى ريحتها مشي فيني لغرفه النوم كان مزبط الوضع شموع والانارة ضعيفه وورد احمر بكل زاوية وسفرة اكل طويلة عريضه اغاني رومنسيه صوتها خافت بلعت ريقي لفيت ايديي على رقبتو
نيرمين:شو هاد
مثنى:بزعل روحي وما بزعلك
نيرمين:عنجد
مثنى:بحبك والله بحبك
نيرمين:...
غمرت وشي بحضنو كنت راح طير من فرحتي وكأنو الليلة عرسي كل شوي اتاكد من اني صحيانه قضيت ليلة معو بتجنن جانب الرومنسيه معو ظاهر لدرجه تعشينا سوى وطلبنا القهوة واشربناها على رواق وبعد هالسهرة انبسطت حاولت اغفى وكان هو مغمض عيونو قربت منو لبوسو افتكرتو نايم بس نفسو كان مو منتظم يعني لساتو صحيان
نيرمين:ما نمت
مثنى:عم حاول
نيرمين:شو عرفك اني ب حلب
مثنى:عمتك اتصلت فيني
نيرمين:وشو كمان
مثنى:حكتلي بنت اخي تعبانه على فراقك
نيرمين:اي كمان
مثنى:وهي خبرتني عن الحفله وانا ما اقدرت اتركك ورجال غريب مستفرد فيكي نيرمين انا وبس حبيبك انت الي انا وانا الك وبس
نيرمين:ياروحي الغيور
مثنى:انا لاخر نفس ما بسمح لاي مخلوق يطلع فيكي نظرة اعجاب لازم تفهميني
نيرمين:بوعدك كون بس الك وحارب كل الكون لدافع عن حبي الك ونعلن زواجنا
شدني لصدرو وطبع بوسه على جبيني
مثنى:الله يخليلي اياكي
نيرمين:ويخليك الي ...

قصــص وروايــات 📚📖

08 Jan, 18:14


‏ seirotsevol._ ‏ (21)
نيرمين:انا تجوزت
عمتي:كيف...قصدي ايمتي...ليش ما عزمتيني
نيرمين:من كم شهر
عمتي:شو
نيرمين:اي وما حدا بيعرف كتاب براني
عمتي:يوه...شو هالحكي نيرمين
نيرمين:اي وهاد الي صار
عمتي:ولا تقوليلي انك اطلقتي
نيرمين:لا بس على وشك
عمتي:ييي شو عم اسمع انا..واكيد حدا مرتب
نيرمين:للأمانه عامل عندي بالورشه
عمتي:الي اشرتيلي عليه
نيرمين:اي
عمتي:احكي بسرعه شو صار
حكيتلها من الاول للنهاية الي راح تقتلني وكنت متوقعه منها كف او بهدلة
نيرمين:احكي اي شي عمتي
عمتي:ما الي صار صار شو احكي
نيرمين:شو اعمل
عمتي:بتحبيه
نيرمين:بعشقو بتنفسو هو كل شي بموت فيه
عمتي:ما بدي شجعك بس بدي هنيكي على هالشجاعه بتعرفي الله عم يعاقب ابوكي انا هيك حاسه
نيرمين:شو دخل ابي
عمتي:اه ابوكي حرمني حب حياتي وهلا اجى مين يعلم عليه وعلى اسمو
نيرمين:عمتي انتي شمتانه شي
عمتي:اكيد لا بس الزمن دوار على كل حال اعملي الي بريحك يا عمري ولا تخافي مدامني عم اتنفس لا تخافي لا من ابوكي ولا من اخواتك وهي لخناقات بتصير مع كل المتزوجين
نيرمين:بس بدي حط لحالي كرامه
عمتي:معك حق..وازا عنجد بحبك راح يركع لترجعيلو لا تخافي
هديت شوي وبالاخص من ردة فعلها سهرنا ونحن عم نحكي عن بابا وامي كيف قضو حياتهن وكيف بابا حرمها من حب حياتها وليش هي رفضت تتزوج لهلا وتبقى مستقلة نمت بحضنها ما دقت طعم الدفا ولا النوم وكنت كل شوي اتزكر مثنى وتوسلاتو وعيونو الحزنانين ونظرتو البريئة مسحت دموعي وقررت اني نام بس ما اقدرت ارتسمت قدامي صورتو وتخيلتو تعبان بدوني ما قدرت طالعو من فكري وشفتو بمنامي مرهق وشايل حمل ثقيل عم يعثرو كل شوي وعم يصب عرق . .....

قصــص وروايــات 📚📖

08 Jan, 18:14


‏ seirotsevol._ ‏ (25)
مثنى:ما بدي اسمع شي شو جابك انتي لهون
....:بدي اياك ارجعلي امانه
مثنى:خلص روحي ....:وابنك مابدك تشوفو
مثنى:ما الي ولاد انا عم تفهمي ......:الله يخليك والله ما الي غيرك انا والصغير
مثنى:كلهن معك وانا لحالي ...:والله ما دخلني
مثنى:ما دخلك ليش وافقتي...روحي روحي مشان الله ليش جايه لهون
...:بدي رجعك معي مشان الله تعطيني فرصه والله لصلح كلشي خلص من سنه عيوني ما نامو تعبت لوصلت لعندك
مثنى:زياد خدها وروح انا معاد بدي اياها وطلاق وطلقتك اول ما اولدتي شو بعد بدك
....:لا انا والله بحبك ولساتني بحبك وما بحب غيرك انت معصب وتعبان منحكي بتروق ومنحكي
مثنى:خلص روحي معاد بدي اسمعلك حس
ما استسلمت وحاولت تفرجيه ابنو بعد وشو عنها تماسكت بالزور دقات قلبي راح تطلع من مكانها وشفتها جايه صوبي ولي معاد فيني حمل لشي وقلت بحالي اكيد مكشوفين انا وياه اعطيتهن اشارة ليبدو بالشغل وصلت لعندي ومسكتني من ايدي
....:مشان الله الله يخليلك شبابك تحكيلي مع جوزي يرجعلي
نيرمين:عفوا مين جوزك
....:مثنى بيشتغل عندك انتي بتموني عليه
نيرمين:انا شو دخلني ...:انت معلمتو بالشغل وبيسمع كلمتك
نيرمين:لو سمحتي روحي انا ما بمون على حدا
..:بترجاكي كسرلي قلبي يوم ولدت وطلقني بلحظتها خليه يرجعلي بكون شاكرة فضلك
نيرمين:يلا ساهر بلشو
كنت عم ارجف تجاهلتها بطريقه جرحت كرامتي انا بس ما بدي ابكي واضعف لحد هلا ما شفت ملامحها نزلت لعند ايدي بدها تبوسها بعدتها بسرعه واطلعت فيها
نيرمين:عنجد انا ما دخلني هي مشاكل عائليه انا دوبني حل مشاكل الشغل
اطلعت ب مثنى وتحلفتلو واجى زياد اعطاها الولد الي عم يبكي
زياد:خلص يسطفل تعالي معي
راحو وعيونها معلقه على مثنى الي كان واقف بنفس المكان ومعصب بيطلعلو كنت عم اتزكر ملامحها كانت عادية مافيها شي بيجذب هو احلى منها بتتحجب عيونها سود وبشرتها سمرا وجسمها مليان رجع مثنى لشغلو اجى حمزة لياخد عني الشغل وانا رحت لاستريح بالسيارة حطيت راسي ع الدركسيون وتنهدت بتعب شو عم يصير معي ليش هيك حظي معو يا اناوياه منتخانق يا بكتشف خيانتو الي ليش ما خبرني مو بالاساس انا تجوزتو وعلاقتي فيه مهزوزة ما بدي اتوتر ولا بدي تعب نفسيتي لازم كون مرتاحه الدكتورة حكتلي بدك راحه نفسيه قبل كلشي بلشت اتنفس بسرعه عم اطرد كل شي مو منيح وافكار سلبيه ضليت على هالحالة شي خمس دقايق لحتى اسمعت صوت بلور الشباك عم يندق ما رضيت ارفع راسي الدقات عم تزيد وتوتري عم يزيد ما رديت واسمعت صوت مثنى "افتحي نيرمين...لازم نحكي"

قصــص وروايــات 📚📖

08 Jan, 18:14


‏ seirotsevol._ ‏ (29)
حكيت هالكلمه ورميت راسي بحضن سليم كنت شبه صاحيه اسمعت صوت مثنى عم يحكي معي نيرمين انتي منيحه شديت على الايد الي مسكت ايدي ومعاد عرفت شو صار اصحيت بغرفه بيضة كانت الممرضه عم تزبطلي السيروم فتحت عيوني شوي شوي
نيرمين انا وين
الممرضه:الحمد الله ع سلامتك مدام
نيرمين:ابني ابني كيفو
الممرضه:لا بخير الحمد الله
نيرمين:شو صرلي
الممرضه:نزل ضغطك نتيجه ارهاق وتعب
نيرمين:مين هون معي
الممرضه:السيد الوالد واخواتك
نيرمين اي...لاتجيبيلهن سيرة اني حامل
الممرضه:ليش في مشكلة
نيرمين:متل ما حكيتلك دبريها امانه وبعطيكي الي بدك اياه
الممرضه:خلص ولا يهمك
فاتو اخواتي وبابا لعندي بس نظرتهن باردة لدرجه ما اقدرت فسر شو صاير
بابا:كيفك حبيبتي
نيرمين :لا احسن
سليم:من شو ضغطك نزل
نيرمين:تعب وشوب
عارف:حصل خير
سليم:هاد الي اسمو مثنى شو الو علاقه فيكي
نيرمين:شبو
عارف:انلهف عليكي
سليم:بينك وبينو في شي
بابا:اتركوها ترتاح مو وقت نقاشكن
غمضت عيوني قبل المح نظراتهن الحادة ومثلت اني غفيانه .......

قصــص وروايــات 📚📖

08 Jan, 18:14


‏ seirotsevol._ ‏ (28)
ع لفطور كانو عم يتزاوروني عارف وبابا بس ما اهتميت كنت عم باكل مربي فريز بطريقه فظيعه انا استغربت حالي كنت حس انو لسى بدي حلويات وكنت مبسوطه باحساسي هاد خلصت الاكل بكير ما نزلت ع المشروع بوشي على عيادة الدكتورة بعد ما حجزت ع التلفون ما سدءت ايمتى كشفتلي عن بطني وبلشت تفحصني كانت ساكته وعم تطلع بالايكو وقلبي عم يخفق بسرعه لحد ما اطلعت فيني
نيرمين:طمنيني دكتورة
الدكتور:كيس حمل صغير
دمعو عيوني
نيرمين:عنجد دكتورة
الدكتورة:اي بس صغير بدك راحه ضرورية تعب ارهاق ونفسيتك تكون مرتاحه لنحافظ ع الجنين
نيرمين:اكيد دكتورة
الدكتورة:وكمان في شي
نيرمين:احكي دكتورة
الدكتور:لازم جوزك ينعزل عنك هالفترة لنضمن الحمل بس لاخر هالشهر
نيرمين:يعني لشهر كمان
الدكتورة:اي شهر وبعدها بتيجي ع العيادة لنسمع دقات قلب الجنين
نيرمين:انشالله دكتورة
الدكتورة:راح بكتبلك على فيتامينات ضرورية
انبسطت كتير بالخبر هاد كنت ناطرتو من زمان طلعت وانا عم غني ومبسوطه حطيت ايدي على بطني وتنهدت بفرحه من بعد كل هالعزاب اقدرت احمل كان موضوع الحمل عندي شبه مستحيل لانو كان عندي اكياس مي ع المبايض رغم انها تروح ع الادويه بس ترجعلي دغري ولهيك اضطريت اتزوج لاقدر روح هالاكياس من المرة ومن بعد اليوم لازم اهتم بحالي وبحملي والاهم انو لازم اعلن زواجي من مثنى وعادي على عيون كل الناس رجعت على بيتي ما حبيت خبر مثنى كنت عم حاول فكر بطريقه يتقبلوها اهلي وبحال ما قبلو انو اترك هالبلد وسافر ببساطه كل يوم عن يوم توتري يزيد لحد ما نزلت ع الشغل كنت حابه انا دشن المشروع مع حمزة واخواتي وبابا ومثنى الي يومها تزبط على اخر طراز حاولت امشي بهدا وما اتعب حالي بأي شي كان الحضور كلو شخصيات مهمه وعم يدشنو معنا المشروع وقت تشكروني واسمعت بأسمي نيرمين وحيد افتخرت وقت اطلعت ب بابا وشفتو مبسوط فيني والفضل بيرجع الو لانو هو ورا كل هالنجاح ثقتو فيني خلتني صير جريئه دشنا المشروع وقفنا كتير بالشمس كنت مقررة ارجع عالبيت بس ما بعرف شو صرلي كنت دايخه لدرجه ووقعت ع الارض ما غبت عن الوعي بس تشوشت الصورة بعيوني واول شغله عملتها حطيت ايدي على بطني حمزة اجى صوبي ومسكلي ايدي
حمزة:سلامتك
حاولت اتماسك ما اقدرت يمكن اشتلقو اخواتي وابي واكيد مثنى اتجمعو كلهن حواليي رفعلي راسي سليم
سليم:شو صرلك
بابا:حبيبتي نيرمين
عارف:اطلبو الاسعاف بسرعه
نيرمين:منيحه انا

قصــص وروايــات 📚📖

08 Jan, 18:14


‏ seirotsevol._ ‏ )32)
نيرمين:بعيدة عن عيونك مثنى
مسكني من كوعي وشد عليي وجعني كتير ما عدا الوجع الداخلي والنفسي
مثنى:الي قلتو راح يصير
نيرمين:مستحيل راح ترجع وما تلاقيني
مثنى:انا ما بينحكالي لا
نيرمين:ابني وما بفرط فيه
مثنى:لا تعانديني
نيرمين:انت اناني
مثنى:انتي الانانيه مو انا
نيرمين:وجعتني مثنى
مثنى:انا رايح
نيرمين:خلص ....انا معاد بدي اياك
مثنى:على راحتك
نيرمين:انت وسخ وحقير انا انا بكرهك
دفشني ما كنت مستوعبه اني على حفه الدرج تكومت بأخرو بعز دين الوجع كنت عم فكر هو دفشني بالقصد ولا بالغلط هاد الشي مهم بالنسبه الي حطيت ايدي على بطني ودموعي كرجو نزل مثنى بسرعه لعندي
مثنى:انتي منيحه
ما رديت عليه وقت حسيت اني راح افقدو بلشت ابكي واتوجع مع انو ماني موجوعه بس لحسسو بالخوف والذنب
نيرمين:اه ..اه معاد فيني
مثنى:لك انا كيف هيك عملت ما كان قصدي والله لك انا غبي وحماار
نيرمين:اممممم يا امي معاد فيني
كان متلبك كتير حملني ونزل فيني بأسرع مافي وحطني بالكرسي الخلفي واسعفني ما سدءت ايمتى وصلنا ودخلنوني على غرفه الاسعاف ليفحصوني بعد ما خبرهن انو انا حامل طلبولي دكتورة نسائية
نيرمين: طمنيني دكتورة ابني كيفو
الدكتورة:الحمد الله وضعك مستقر
نيرمين:يعني منيح هو
الدكتورة:مافيني حدد هلا راح ننقلك على غرفه خاصه وبعملك فحوصات
نقولني على غرفه خاصه عملتلي قياس لضغط والسكر وحكيتلها كيف وقعت حطتني تحت المراقبه ساعتين عملتي فحوصات لفت على بطني جهاز ضغط وبعدها سمعت صوت نبضو الخفيف اعطتني مقويات ورتحت كتير مثنى طلب يشوفني ما قبلت رد عليه فات وهو حاسس بالذنب درت وشي عنو وهو اصر انو يواجهني يا ترى شو مبراراتك هلا
مثنى:انا اسف
نيرمين:..
مثنى:لك مابعرف كيف انعمى على قلبي
نيرمين:انت دايما هيك معمي على قلبك اناني اتركني وروح معاد بدي منك شي
مثنى:لا مافي بدي اطمن عنك
نيرمين:روح لعند ابوك
مثنى:لا تشيلي هم انا راح ضل هون معك
نيرمين:اعطيني تلفونك
مثنى:تفضلي

قصــص وروايــات 📚📖

08 Jan, 18:14


‏ seirotsevol._ ‏ (31)
نيرمين:انا من زمان مرضت وبعد مراجعات خبروني الدكاترة انو انا في حال اتزوجت راح طول لاحمل لانو في اكياس مي ع المبايض ولازمهن علاج لهيك انا تزوجتك بدون تردد وبزواج عرفي كنت بعرف درة فعلهن منيح ما فكرت غير بمستقبلي الي الدكاترة حذروني منو وخبروني انو ازا طولت اكتر راح تصير المشاكل تكبر ويتفاقم هالوضع ما لقيت حالي غير عم اعرض عليك الزواج وانا من وقتها عم حاول احمل وهلا زبط وجاي لتخبرني انو اجهض لا حبيبي بعيدة عنك
مثنى:هههه انا كنت اداة مو اكتر لتجربي عليي ست نيرمين وتتعالجي على حسابي مو معقولة هي احلى نكته بسمعها دخلك كيف عرفتي انو انا بجيب ولاد باين عليي
نيرمين:لا تستهزء فيني عم تفهم
مثنى:شو بدي احكي انا الي استخدمتيني اداة لتعالجي نفسك
نيرمين:بعيد عن كل مسخرتك انا حبيتك وبحبك رغم كل المعاملة الي عاملتني فيها
مثنى:هههه هلا اعرفت ليش كنتي ما تزعلي كتير 😂الله عليكي يا نيرمين انت مبدعه كنتي تراضيني كرمال استمر معك وتحاولي تحملي والله انتي نهفه مو معقولة كنت تتغاضي وتتحملي لتحصلي على نتيجه وانا عم قول راكضه ورايي بتحبني ما بهون عليها زعلي لك شو هاد يا مثنى انت متزوج الليدي نيرمين يعني ما بعرف بعد كلامك افرح ولا ازعل
نيرمين:ما بعرف عنك
مثنى:وانا ايمتى جهز حالي للعرس
نيرمين:خلص مثنى بترجاك خلص
مثنى:قال مثنى اي انا صرت مو مثنى ومسدس ومربع وكلشي كل ما اتزكر فصولك معي ومداراتك الي بضحك من قلبي
نيرمين:ما توقعتك هيك
مثنى:بدك احضنك وقلك الله يا نيرمين حامل يا عمري انا ايمتى بدك تولدي وعلى شو بتتوحمي يا قلبي اكيد يا حامض يا حلو وبدي اندهلك ام وحيد شو رأيك
دمعو عيوني من مسخرتو من استهزاءو بموضوع بمس روحي
نيرمين:بعد هالمحاضرة الطويلة شو افهم منك
مثنى:الولد نزليه وزواجنا اجليه
نيرمين:ليش
مثنى:بابا تعبان بالمشفى
نيرمين:وانا شو علاقتي
مثنى:بدك اتزوج وابي بين الحياة والموت
نيرمين:😂على اساس انت حدو هلا
مثنى:اي انا كنت مجهز حالي لروح لهنيك بس نطرتك لتيجي وروح
نيرمين:وبطيب ابوك
مثنى:ما بعرف
نيرمين:هلا وقت تعبو ومرضو
مثنى:كنتي خبرتيه ياجلها
نيرمين:والحل
مثنى:انا بدي اتصل فيكي بعد كم يوم وبدي تحكيلي الولد نزل يلا بشوفك بخير
كنت عم فور واغلي وعنجد مجهز شنته فيها اواعي ما تحملت هالمنظر ورحت لعندو بسرعه طلع من البيت وقبل يسكر الباب انا فتحتو والحقتو ومسكتو من ايدو
نيرمين:شو يعني
مثنى:هي وقت تفكري لحالك وتخططي لحالك بتوقع على راسك مو راسي
نيرمين:راح انطر ليطيب عمي
مثنى:وازا طول
نيرمين:ما بعرف
مثنى:بدي ارجع ولاقيكي بدون هالحمل
ما استوعبت شو حكا وصرخت بوشو

قصــص وروايــات 📚📖

08 Jan, 18:14


‏ seirotsevol._ ‏ (30)
طلعت بنفس اليوم كنت عم حس بالندم والذنب بس مو طالع بأيدي شي ارتحت يومين بالبيت وبعدها رحت لعند مثنى لطمنو عن حالي كان ناطرني هيك الهيئة قعدنا بالصاله وكنت جايه لخبرو بموضوع حملي
نيرمين:شو قال ملهوف عليي
مثنى:غصب عني
نيرمين:وكيف اطمنت
مثنى:حمزة كتر خيرو
نيرمين:بتعرف انا لازم خبرك هلا
مثنى:بشو
نيرمين:انا حامل
انذهل او انصعق حسيت وقع على راسو بنايه ورفع حواجبو مستكنر
مثنى:شو
نيرمين اي اي حامل شبك
مثنى:ليش
نيرمين:ههه شو ليش حامل
مثنى:ليش حبلتي
نيرمين:لانو بدي ولاد
مثنى:مجنونه انتي صاحيه ولا شربانه لك كيف
نيرمين:شو كيف وليش
مثنى:لك واهلك وانا
نيرمين:راح خبرهن اتصلت ب عمتي وجايه لعندي
مثنى:لااا انتي مو معقوله طب خبريني ولا انا ماني رجال او رجل كرسي
نيرمين:مثنى ما بدها كل هاد
مثنى:لا بدها هاد الموضوع اقل شي لازم تناقشنا فيه انا وانتي وعلى رواق بدي افهم ليش احبلتي
نيرمين:هيك انا جاي عبالي جيب ولاد
مثنى:ايوا هيك لكن جاي عبالك وازا قلتلك نزليه
نيرمين:مستحيل ما تحلم فيها
مثنى:مستحيل يضل هالحمل عم تفهمي
نيرمين:مستحيل اجهضو افهمت
مثنى:لا تتحديني نيرمين
نيرمين:لك شبك مثنى انا حامل بأبنك
مثنى:هاد ماعندي شك فيه بس ليش ما خبرتيني لكون على علم او بالصورة
نيرمين:مو من زمان ادريت
مثنى:نيرمين يا انا يا الحمل
نيرمين:شو
مثنى:هاد كلشي عندي
نيرمين:لا مو معقول انت
مثنى:يا انا يا هو
نيرمين:ههه اكيد هو
اضحكت بوقت غلط فتح عيونو بعصبيه وكأن لونهن احمر رجف قلبي خفت منو تحول ل وحش
مثنى:هيك لكن
نيرمين:عم امزح اكيد انت وهو
مثنى:بس انا ما بدي هالولد
نيرمين:سبب واحد اقنعني فيه
مثنى:شو سبب نحن مو مثبتين زواجنا بمحكمه واهلك ما بيعرفو وفي حال تزوجنا راح ننكشف
نيرمين:ماني خايفه منهن
مثنى:نزليه وبعد ما نعلن زواجنا منقرر
نيرمين:نزل مين ابني الي الي سنه عم نام واحلم فيه نزل قطعه من روحي كرمالك مثنى اسمعني انا طلعو عيوني بالطول وبالعرض لسمعت هالخبر من فرحتي يومين ما اقدرت نام وهلا بكل برود عم تقلي نزليه لا مثنى
مثنى:شو يعني
نيرمين:الحمل راح يضل وازا ما بدك اياه انا راح سافر وكفيه ببلد تاني وربيه وعيشو واكبر انا وياه
مثنى:مخططه لكل شي
نيرمين:مجرد فكرة
مثنى:نيرمين فكري منيح ما بتزبط معك
نيرمين:مفكرة ووحياتك تعبت لوصلت لهون
مثنى:تعبتي كيف

قصــص وروايــات 📚📖

08 Jan, 18:14


‏ seirotsevol._ ‏ )33)
دغري اتصلت ب عمتي وخبرتها تيجي لعندي ع المستشفى ضليت ساكته طول الوقت كان في صوت ضجه عند الباب ما اعطيت للأمر اهميه شوي ودخل بابا وعارف وسليم ومرت ابي خفت كتيرر وتجلست بمكاني ودخل الدكتور والدكتورة ومثنى وقف بحذر
عارف:متل ما توقعت
بابا:احكي نيرمين ليش انتي هون
نيرمين:اه..تعبت متل هديك المرة
عارف:مصرة تكزبي انتي انا مراقبك من يوم الحادثه واليوم بعد ما حملك مثنى من شقتك واجيتي لهون وهلا لسدءني بابا واجينا
سكتت معاد طلعلي صوت ونفسي كنت عم اخدو بصعوبه
سليم:لك شو احكي
نيرمين...
بابا:شو نيرمين الي حكاه عارف صحيح
نيرمين:شو حكا
مرت ابي:انك حامل..وانو هاد زوجك
نيرمين:كيف اعرفتو
عارف:حدا بكون عندو هيك اخت وما بيصير يشتغل متحري كنت شاكك وهلا تاكدت وفسرت كتير شغلات تأخيرك شقتك المحجوزة لا مأجرتيها ولا ساكنتيها فوتاتك وطلعاتك معو ولهفتو عليكي واهتمامك فيه
نيرمين:وكيف انت متأكد اني متزوجتو
عارف:سألت كل الجيران وهنن حكولي انو انتو متزوجين
نيرمين:اي منيح بتعرفو ريحتوني من كتير شغلات وهي صرتو بتعرفو
الدكتورة:لازم ما تنفعل المدام لو سمحتو اطلعو لبرا
بابا:لك ليش يا نيرمين ليش هيك عملتي هي ثقتي فيكي هي تربايتي الك
سليم:هي نتيجه دلالك الها وما تخلينا نزعلها بكلمه ما بعرف وين بدنا نودي وشنا من الناس وانت يا افندي ولا احكيلك صهري ليش ساكت مدامتك عم تنهان قدامك دافع عنها
مثنى:انتو اهلها
عارف:الله جوابك حبيتو كتير بس والله ما بكون عارف ازا ما بحول حياتك لجحيم واقلبك كل عيشتك الله لا يهنيني ازا بهنيكي وراح تشوفي مني شي ما بيعجبك
سليم:راح تتعاقبي على هالعملة وزواج عرفي يا بنت الاكابر
نيرمين:انت اخر واحد بتحكي سليم وانت عارف ما دخلك فيني
بابا: وانا
نيرمين:انا تعبانه اتركوني اتركوني
مرت ابي:خلوها ترتاح مو وقت النقاش ابدن
الدكتورة:الحمد الله في حدا فهم علينا يلا اطلعو لو سمحتو لازمها راحه نفسيه وجسديه
عارف:والله لتندمي يا نيرمين
نيرمين:اكتر من هيك
عارف:ما شفتي شي بدي فرجيكي ظلم الاخوة كيف بكون
الدكتورة:يلا لو سمحتو لبرا
سمعت صوت عمتي وصلت
عمتي:وينها بنت اخي شو صارلها
اجت لعندي ملهوفه ضمتني كنت بحاجه لحضنها لتسندي قدام اخواتي وابي
عمتي:انتي منيحه كيف صرتي
نيرمين:انا منيحه عمتي خليكي معي لا تتركيني
عارف:اي لكن محامي الدفاع هي
عمتي:خراس انت ممنوع حدا يحكي معها
سليم:يعني فوق ما هي غلطانه وعم تشجعيها شو هاد
بابا:ما تفاجئتي وردة كنتي بتعرفي
عمتي:اي هي خبرتني وليك وحيد انا ربيتها وهي متل بنتي لهيك ولا اي كلمه زايدة لا انت ولا ولادك فيكن تقررو مستقبلها

قصــص وروايــات 📚📖

08 Jan, 18:14


‏ seirotsevol._ ‏ (35)
مثنى:حاجتكن تهددو وتتوعدو انا حكيت الي عندي واول ما تطلع انا راح باخدها ونروح
عارف:وينها تسمع تشجيع زوجها الها
قعدو كلهن وكل واحد عم يهز رجل شكل ومثنى سند حالو ع الحيط وانا رجعت لمكاني بس شفت عمتي مبسوطه
نيرمين:شو ضحكيني معك
عمتي:منيح صار هيك اخواتك موافقين على زواجك
نيرمين كيف
عمتي هنن ما بدهن يحطوها واطيه يومين وبتسمعي موفقتهن على عرسك بس ليفرجوه انو انتي وراكي رجال وابوكي على غير عادتو مطمن شوي
نيرمين:عنجد عمتي
عمتي انا ربيتهن ابوكي واخواتك وحتى انتي بعرفكن اكتر ما بعرف حالي روقي ولا تتوتري واضرب من هيك ما بيصر ماشي
نيرمين:الله يخليلي اياكي
عمتي:بس ليش انتي بالمشفى ما فهمت
حكيتلها كلشي وزعلت منو ل مثنى بس خبرتني لازم صف معو هلا وبعدها بربيه على كيفي اطلعت المسا من المشفى على بيت اهلي مع عمتي واخواتي بعد ما ودعني مثنى بكم نظرة تجمعو بغرفتي المسا كنت مطمنه لانو عمتي حدي وكل واحد عم يفكر بشي لحد ما نطق بابا
بابا:ليش نيرمين هيك عملتي
نيرمين:بابا انا كنت ملاحظه رفضك للعرسان انا ما كان بدي اتزوج بوقتها بس اخر مرة حكا فيني حمزة رديتلو جواب ملغوم انو البنت ما بدها هلا وانا متفهمه بس بعدها انا كنت اتوجع ورحت لعند دكتورة وحكتلي عن وضعي وبالاخص انو انا معي مشاكل بتمنعي من الحمل لهيك قررت انو اتزوج عرفي لاتعالج بسرعه ولاحطكن تحت بالامر الواقع وكنت حاسبه لهاد اليوم حساب ومتوقعه النتيجه بس
سليم:نيرمين انت مقتنعه بشو عم تحكي
عارف:عذر اقبح من ذنب
عمتي:احكيلكن شغله وبلا ما تضل حسرة بقلبي ...وحيد ما بدو يزوج اختكن وانتو يمكن ما بتعرفو انو هو حاربني سنين لانو حبيت من ورا ظهرو وبعدها حرمني منو وسفرو برا البلد وكل ما دق بابي حدا يقلعو هيك لصفيت بدون رجال يسندني كانت خطتو بانو ما تروح هالورثه لبعيد بس انا اقدرتلو وحطيت كلشي انا بملكو بالجمعيه الخيريه وبعد ما كبرت نيرمين بلش بنفس الخطه انو يمنعها من الزواج لنفس السبب
بابا:لا مو هيك
عمتي:هيك ونص وحيد
بابا:خلص مو وقت الكلام هلا..ايمتى بدك تحددي يوم للعرس
عارف:كمان
سليم:بكرى منيح قبل يكبر الي ببطنها
عمتي:لا تدخلو فيها هي بتعرف مصلتحها وبعدين بلا هالعرس والي الو عنا يحاسبها البنت تزوجت وخلص وبكرى بتثبت زواجها بالمحكمه
كنت خجلانه منهن وكيف عملت فيهن وبعيد عن كلشي صار ندمانه كتير من الساعه الي قررت فيها كون انانيه وما فكر غير بحالي ومستحقرة حالي من معاملة مثنى وكيف دفشني وليش صار هيك قضيت ليلة مشئومه بس عم ابكي واتحسر

قصــص وروايــات 📚📖

08 Jan, 18:14


‏ seirotsevol._ ‏ (34)
راح نرجع انا وياها ل حلب ويا ويلك ازا بيصير شي غير الي هي بدها اياه او بفتحلك دفاترك القديمه
بابا:عم تهدديني
عمتي:هاد كلشي معي وقدام كل ولادك وحيد
بابا:ولمصيبه الي عاملتها
عمتي:تزوجت على سنه الله ورسولو وانا متأكدة لو ما عملت هيك بحياة عمرها ما كانت تزوجتك وبلعكس انا معها
سليم:ليش مين مانعها تتزوج بس ضمن الاصول وعاداتنا لك هي ما احترمت ولا واحد فينا وهيك خبط لزق زواج عرفي
عمتي:ابوك بيعرف اكتر حدا ليش ما راح يزوجها احكيلو وحيد ولا ضلني ساكته
بابا:خلص وردة خلص
عمتي:البنت ما غلطت وما عملت شي حرام وهي خبرتني ليش وكيف تزوجت وهي عرفتو والي راح بتقررو نيرمين راح يصير
عارف:اي ست نيرمين شو حابه
سكتت ونزلت راسي
عمتي:هي حرة بتثبت زواجها بالمحكمه بتسافر انتو ما دخلكن
اطلعت ب مثنى الي خارج نطاق هالنقاش ولسى هو السبب بكلشي بس لو ما وقعت ما كانو التمو اهلي هون وعارف كان مسكني معو بالجرم المشهود ويمكن يصير شي غير متوقع
عمتي:يلا اطلعو بدها ترتاح
قلعتهن عمتي وما حدا قدر يعارض وحتى مثنى طلع شوي وعليت اصواتهن بالمشفى وشكلها لخناقه مع مثنى وقفت واخدت معي السيروم لشوفهن من عند الباب
عارف:بدك تطلقها وبالصرمايه وهي المهزلة الي صارت ودفاع عمتها الها انا ما دخلني وهي راح تتعاقب وعلى طريقتي
مثنى:ليش لطلقها انا وياها منحب بعض
سليم:لا تجيب سيرة الحب انت استغليتها واستغليت مصرياتها لتعيش على حسابها فكرك بتمرق هيك حكايه معنا
مثنى:انا ماني بحاجه لمصرياتها انا ماني مادي متلك
عارف :اطلاع من هالحكايه مثنى والا والله بقتلك
مثنى:عادي ما بهمني الي بهمني هو صحه مرتي وبس
سليم:هي حسابها شي تاني بس بعد ما طلقها
مثنى:بعيدة عن عيونك وعيونو واخر شي بحياتي بعملو هو اني اتركها
بابا:بدك تفهمني انك بتحبها
مثنى:اي بحبها وغير هيك ما كنت اتزوجتها
عارف:وليش ما اجيت وطلبتها بشكل رسمي اه ولا بتعرف حالك ومنصبك
مثنى:هي اصرت انو الزواج يكون عرفي وحكتلي بعدها منتصرف
سليم:اه وانت الحبيب المطيع الي سمع كلمت حبيبتو وبعدها صار يسمع كلمه مرتو ويتبغدد على حسابها
مثنى:اي انتو باين عليكن ماديين لدرجه ما عم تفكرو غير بالمصاري بعيد عن صحه بنتكن
عارف:معك حق وابنك الي ببطنها برافو والله انت خيلة انت لحالك حكايه شو يعني ما بدك تتركها
مثنى:لا
سليم:من كل عقلك
مثنى:ومن الاخر مستحيل اتركها وهي عرفتو بزواجي منها
بابا:انا استحملت منكن بما فيه الكفايه انت بتنقلع لبرا المشفى وهي حسابها بعدين
مثنى:راح ترجع معي هي وماحدا بيحاسبها
عارف:هيك ببساطه
سليم:راح تندم

قصــص وروايــات 📚📖

08 Jan, 18:14


‏ seirotsevol._ ‏ تكملة
غلط هاد الزواج والي عملتو كان لازم ما يصير وقت فكر انو الدكتورة حكتلي ازا ما تعالجت باسرع وقت كان راح يصير معي عقم دائم كنت مشتته مرة حط الحق على حالي ومرة صف مع نفسي ومصيري وبالاخص بموضوع لولاد ما بنكر اني بحبو ولساتني بحبو ل مثنى صحيح خدعني لانو ما خبرني انو متزوج بس موقفو بررو وهو هلا سبب فوتي المشفى والحمد الله الله ما امتحني بحملي يمكن خير الي والاهم انو بابا طلب نحدد موعد للعرس بعد يومين صحيت وكنت على تواصل مع حمزة الي حب يطمن عني وانا اطمن عن المشروع اجو لعندي اخواتي بابهى طله كانو عم يتوزعو الابتسامات بدون ما اعرف شو السبب وبالاخير فهمت من سليم انو مثنى واهلو عنا جايين يطلبو ايدي بشكل رسمي انبسطت كتير

قصــص وروايــات 📚📖

08 Jan, 18:14


‏ seirotsevol._ ‏ [النهاية ]
بالسهرة تجمعو عندي وما رضيو يتزحزحو وكل واحد قاعد بجهة وعلى مشروبات وطلبات والي بدو يشربلو سيكارة يطلع لبرا البيت انا ما عندي دخان بغرفه بنوتي كنت عم اتأملهن واحد واحد بابا وعمتي ومرتو واخواتي ومثنى وابنو وانا وبنتي عيلة حلوة وكل واحد فيه كفايتو بالمسخرة طبعن
سليم:بتعرفي نيرمين انشالله الله بيبعتلك درزن ولاد
نيرمبن:ههه ليش ولاه
سليم:لحتى يطلعو طماعين لامهن ويلمو مصاري لم
نيرمين:طماعين لكن ههه
مثنى:ما لاحظت انها طماعه من وين اخترعت هالكزبه
سليم:احكيلو عارف
عارف:من لما كنا صغار كانت تخبي خرجياتها وباخر السنه تشتري شغله مرتبه
سليم:وانا كم مرة طلبت انو شاركها ما رضيت اكيد كرمال ما شاركها المصاري
نيرمين:شاركت حمزة وبلا حكيك هاد
سليم:ههه
نيرمين:وبعدين انا كم مرة معطيتك هيك بدون مقابل يا نكاار
عمتي:ههه ايوا رجعو مراهقين ولادك وحيد
بابا:ههه خليهن انا ما بحب بالنقاش هاد غير كلام نيرمين ودجها
مثنى:والله يا عمي ما حدا داعم مسيرتها غيرك
ضحكو كلهن وتحلفتلو ل مثنى
عارف:راحت عليك يا صهري
مثنى:اي عادي ههه ما بهون عليها فيني
كان بيعرف مكانتو بقلبي وباخر كل اسبوع ننزل على بلد اهلو ل مثنى كرمال الولد يشوف امو وكرمال سلاف تتعرف على بيت جدها واجواء البلد هنيك بتجنن على قد مو حلوة وبباقي الاسبوع يا اهلي عندي يا انا ومثنى ولولاد عندهن وعمتي استقرت ببيت اهلي بعد ما قررو عارف وسليم يتجوزو وهيك بتكون انتهت قصتي مع مثنى .
♡النهاية♡
#مايا_الحجازي

قصــص وروايــات 📚📖

08 Jan, 18:14


‏ seirotsevol._ ‏ (36)
ما اطلعت لعندهن بس شفتو مع مين جاي بعد يومين ردلهن بابا خبر وحددنا عرس عملتو بحديقه البيت كنت فرحانه عنجد البست فستان ابيض نافخ كتير تجهزت بالبيت المكياج وكلشي وعزمت المعارف والجيران وحسيتها حفله رغم بساطتها الا انو انا كنت مبسوطه كتير كان مثنى لابس بدلة رسميه حلم حياتي شوفو هيك كنت زعلانه منو شوي رقصنا وضحكنا وتعرفت على كل اهلو والاحلى انو ابنو حضر العرس طبعن بعد ما خبرهن مثنى انو كان متزوج يعني معاد تفرق وكل واحد منهن يحكي تسطفل هي اختارت هي بدها تتحمل عمتي المشجع الاول والاخير رقصت وضحكتني معها ومثنى كان الصهر المطيع الي ما رفض ولا رقصه مني كنت عم حاول انضبط وما سدءت ايمتى خلصت هالحفله باركولنا الاهل وودعتهن بابتسامه وبوشنا ع المطار حجزنا شهر كامل ب لندن عملنا شهر عسل بعد ما انا تناسيت شو صار بس ما رضيت انزع هالفرحه وبالاخص انو مثنى دارى الموقف حملي مستمر وعمي ابو ل مثنى كان يعاني من مشاكل بالقلب تحسن شوي بس كان عم يتعب ونفسية مثنى عم تتعب رجعنا ع البلد سكنا باشقه بعد ما عدت تأهيلها وديكورها وجاب ابنو ليسكن معنا شقفه مصغرة عن مثنى شو بدها تكون ولا اطيب من هيك كنت حبو اضعاف مضاعفه وهيك ببساطه بطلت ذكرو بشي اسمو ماضي الاهم انو يضل حملي مستمر وعم حس على حركه الجنين ببطني وبعد ما عرفت انها بنوته طار عقلي من الفرحه وسهرات اهلي المتكررة عنا ومزحهن وضحكهن مع مثنى لليوم الي صحيت فيه موجوعه وجع مو طبيعي كان مثنى نايم اتصلت بالدكتورة وخبرتها بشو عم حس وخبرتني شو لازم اعمل جهزت اواعي للبنوته وضليتني عم كابر لوقت معاد اتحملت صحيتو كتير كتير وبالاخير بلشت ابكي انا بعرفو بحب النوم بس مو هيك
نيرمين:مثنى مشان الله معاد فيني
مثنى:شو في
نيرمين:لك شو شوفي بدي اولد انا من ساعات وانا عم اتوجع
مثنى:شو اعملك انا
نيرمين:ما بسامحك مثنى ازا بيصيرلي شي
فز بأربعتو ودغري تجلس وراح غسل وشو ولبس اواعيه كنت محضرة حالي وصيت الخدامه ب الولد ورجنا للمشفى كان كل شوي يفرك وشو لساتو نص نايم خلاني اضحك بعز الوجع
نيرمين:لك ليش صحيت هيك...ااااخ
مثنى:انا عملت معك فصول ناقصه لشبعان وهلا ازا بعمل معك فصل جديد ولا يمكن تسامحيني وانا مستحيل سامح حالي يلا راح نوصل تحملي
نيرمين:اااه مثنى بدي سميها على اسم امي
مثنى:الي بيريحك يا قلبي امريني بس انتي وكوني منيحه...شو اسم امك
نيرمين:هههه اااخ....اسمها سلاف
مثنى:على عيني يا روح مثنى سلاف وكل اهلك
نيرمين:عهعه خلص حاجتك تضحكني صحصح ما وصلنا
مثنى:يلا تكه

قصــص وروايــات 📚📖

04 Jan, 13:58


جَـبـࢪ الـلّٰـهُ خَــواطِـࢪڪم بِـڪـل دَعْـــوةٍ فَـاضَــتْ بِـهَــاقُـلُـوبـڪم◈🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🎀"""

قصــص وروايــات 📚📖

04 Jan, 10:56


قصــص وروايــات 📚📖 pinned «قصة جديدة: #حيل_أحبك قراءة ممتعة🫶🏼»

قصــص وروايــات 📚📖

04 Jan, 10:56


بداية القصة 🤍.

قصــص وروايــات 📚📖

04 Jan, 10:56


احسها قوية بس ظروفها عاندتها
خطرت ببالو وقت تخانقت مع امها ع البلكون وضحك
فارس:ما تروح من بالي تفاصيلها تجنن حيل
واذا صارت الخطبة رسمية اعرف رقم جوالها اذا ما غيرتو
....
كنا فرحانين كتير وامي بعتتلنا صورة للبيبي الضيف لجديد على عيلتنا ومو مسدءين ايمتى ترجع سلوى لبيتها لحتى نشوفها
كنت طايرة من الفرحة لسببين فارس وهلا سلوى وحسيت انو الخير وقت يجي بيجي كلو مع بعضو وطبعا ماما داومت عند سلوى المسا اللبسنا وجهزنا حالنا واجى طارق اخدنا لبيتهن
خلود:مبروك صهري يربى بعزك ودلالك
طارق:الله يبارك فيكي عقبال عندك
خلود:تسلم
همس:مبروك انشالله
طارق:الله يبارك فيكي عقبال ما نباركلك بالخطبة
اتبلكمت بس خلود ضحكت
طارق:شو بدك جاها لترضي
همس:..
خلود:عم تدلل عليه
دفشتها وهو ضحك
طارق:هههه ع كلا فارس كان على نار ناطر
خلود:يا عيني 😂
همستلها:خلص فضحتيني
خلود:معقول طارق يحكيلو مبسوطين كتير
طارق:لا ما بحكيلو
فرطو من الضحك وانا كتير اخجلت وصلنا لبيتهن فتنا لعند سلوى وغمرناها كل وحدة من جهة بس كان باين عليها التعب
خلود:ياروحي سلامتك
سلوى:الله يسلمك
همس:اتعبتي كتير
سلوى:الحمد الله
همس: وينو الازعر حبيب خالتو
سلوى:مو حلو
خلود:هههه هلا ما بتبين ملامحو
سلوى:ما عجبني
همس:هههه لك لمين بدو يطلع يا الك يا لابوه
سلوى:انشالله يكون يشبه طارق
همس:يا لطيف لهدرجة معجبة فيه
سلوى:صحيح وليه مبروكهمس: الله يبارك فيكي
سلوى:يعني خليتني اولد وارضيتي كيف بدي احضر الحفلة
همس:لبعد ما تقومي اكيد واكيد رح يجي بابا لهيك رح نستنى
سلوى:طمنتيني
ما حبينا نطول عندا لانها تعبانة كتير رجعنا طارق للبيت وقبل انزل كان فارس واقف برى عند مدخل البناية كانو ناطر طارق وانا اجمدت ما اقدرت انزل وخلود عم تبتسملي بطريقة باين انو كرمال فارس انزلت غصب عني واستنيت خلود لصارت حدي وما اقدرت اللمحو ولا لمحة اسمعت صوت ضرب كفوفهن ببعض
طارق:ازا اعتزتو شي انا هون
خلود:ماشي صهري
اطلعنا للبيت ومكتسحتني حالة خجل مو طبيعية
خلود: شو متفيقن سوى
همس:لك بعدين ما بصير يوقف عند المدخل
خلود:حابب يتمسى بشوفتك الحلوة
همس:معقول خلود الي صار
خلود:معقول ونص وانتي عنجد مابدك خطبة
همس:لا ولايمكن
فتنا للبيت وبوشي للبلكون ع العتمة وكنت شايفتهن لساهن اقفين بنفس الوقفة
......
طارق:بشوفك مبسوط
فارس:ازعل تا ارضيك
طارق:لا تزعل بس مبين عليك كتير فرحان بشوفتها
فارس:انت تدور سوالف
طارق:ليك الي بيفوت بهالعيلة بيتبرى من العالم
فارس:لا تشرحلي ما بي داعي شفتك شلون بعتنا
طارق:هههه عقبالك بس انت ما سالتني شو جايبلك اخبار
فارس:ايوا بي اخبار بعد
طارق:مرت عمي خبرتني مابدهن خطبة يعني وقت يرجع عمي بتجيبو شيخ بيكتب لكتاب وبعدها حددو موعد الزواج
فارس:وشكون بيها الخطبة
طارق:والله هاد رأي همس
فارس:وما يطلعلي اسولف معاها بفترة الخطبة
طارق:كانو رح تتمنى تشوفها مو تحكي معها
فارس:اخبارك جكمة(بشعة)
طارق:هههه دخيل ربك ضحكتني
فارس:ناوي تضلك واقف هون
طارق:قلة زوء منك فوتني اشربلي شي
فارس:تفضل مع انو قلبي مليان عليك
طارق:عهههه
فاتو لجوى كانت لسى مرسومة ببالو كيف نزلت من السيارة وكيف منزلة راسها
طارق عم يحكي وفارس شارد ومبسوط فيها كتير اخدلو طريق وفاتو قعدو على بلكون غرفتو
طارق:مابدي اتاخر
فارس:مرت عمك نايمة عند زوجتك اسهر
طارق:بخاف يعتازو شي
فارس:الاتصالات ما خلت حدا بعيد
طارق:اي ما قلتلي كيف استقبلت رد الموافقة
فارس:قمت وشغلت دي جي ورقصت
طارق:ههههه لا راكز ما بتعملها
فارس:من وين تجيب اسالتك
طارق:لاني شايفك مفرفح
فارس:تشوفو الي ما اشوفو
طارق:واهلك فرحو
فارس:اي من زمان يقنعوني بالجيزة
طارق:واتاريك ناطر
فارس:يمكن ما تصدقني والله ما كنت أشوفها
طارق:يخرب بيتك جارتك
فارس:ما ادقق اصلا الحارة كلها نسوان وبنات
طارق :الحق معك مارح تلحق تطلع بالكل
فارس:..
طارق :ولا لمحة امانة
فارس:بعد ما سكنت هي والي ما يتسمى صرت اتصادف بيها ومرة وحدة سألت اختي عن اسمها واعلقت معهن
طارق ههههه خير ما عملو معكفارس:قهرتني من اخبارك اني مو مصدق اخطبها
طارق:هلا انطر عمي وما عليك رح تغير رأيها أكيد
........
كنت ماسكة خط موبايلي خفت يكون فارس محتفظ بالرقم الله اعلم شو بيخطر للشباب كسرتو مابدي اي شي يشككو اني كنت اتصل فيه اول ما سكن بالحارة لانو مارح اتوقع ردة فعلو ابتسمت وقت اتزكرت كل كلامو معي وناطرة ينتشر الخبر ليوصل ل لؤي بس كيف رح اعرف ردة فعلو رح يزعل ولا مرتو معو مابدو حدا حكو انها حلوة وصغيرة ولؤي منيح انا كنت اطفشو ونرفزو ويمكن هو تركني لانو ما كان مرتاح معي بس الله يشهد انو ردات فعلي تكون غصب عني وكتير حاولت كون طبيعية معو ما اقدرت كيف بدي اتمرد على فارس والله امي ازا بصير شي وبطلق لتموت يا تقتلني وحدة من التنتين هلا صرت حبيبتها بعد ما انطلبت للزواج ياعمري سلوى صارت ام ورح تكون احن ام بالعالم ما بنسى انها كانت عشقانة لؤي قبل اتزوجو وانها انقهرت كتير بايام

قصــص وروايــات 📚📖

04 Jan, 10:56


همس:اكل الهوى مو هلأ بعدين
خلود:ليش شو بتعرفي عنو
همس:بعد لؤي اتعلمت وافهمت مافي رجال منيح ابن عمي وغدرني وطلقني وانا ما خنتو ولا ظلمتو
خلود: بس لا تنسي مين خلصك من ايمن
همس:ولا تنسي انو لؤي طلقني لانو شك فيني وفيه وازا صار واتجوزتو رح تثبت التهمة عليي
خلود:دخيلك وتثبت ع فكرة لؤي حتى لاهلو ما حكى ليش طلقك
همس:هددني بالفضيحة بيوم المحكة وحكالي لتصيري حكاية
خلود:لحد اليوم حتى اخواتو ما بيعرفو شو صار الا انكن اطلقتوو
همس:معقول
خلود:والله
همس:..
خلود:وبعدين هو اتجوز ومبسوط لا تقنعيني متعطل الك ولغيرك
همس:وتثبت علي تهمة الخيانة
خلود:بلا هبلك وتثبت ازا اهلي ما عارضو وسالم حكالي جابر كتير انبسط بس سمع وحكى انو فارس رجال عنجد ولحد اليوم ما بينسى انو لولاه كنتي بخبر كان
همس:بس هني مو متلنا ولا عاداتهم من عاداتنا حتى لهجتهم غريبة
خلود:ههههه بتتعلمي لا تخافي بتصيري تحاكيني باللهجة الديرية
همس: انت بشو وانا بشو لك مابعرف
خلود:اتخللي ببيت اهلي
همس:خايفة ما ارتاح وحتى ماني مبسوطة
خلود:الجماعة بيكونو ناطرين الرد
همس:...خلود:مابدك ارفضي كمان
همس:..
خلود:لك ليش اتبلكمتي هيك
همس:محتارة كتير والله
خلود:لا تحتاري والله لابقين لبعض كتير
همس:ما بهمني هالحكي
خلود:ليش صايرة عنيدة وليه
همس:...
خلود:ازا تأخرنا بالرد رح يفهمو انو رافضين
همس:بس انا مابدي خطبة واقعد معو ولا حتى احكي
خلود:يعني وافقتي
همس:ازا ما ارتحت بغير رأيي كمان
خلود:هههه يعني شو؟؟
بقلبي:هو اول حدا فات لقلبي رغم اني اتجوزت بس قلبي ما دق الا الو ولؤي ما بتهون علي عشرتو
همس:بخاف ما اتفق معو واطلق مرتين
خلود:هههه ساعتها انا بدبحك وبترتاحي
همس:هههه مجنونة والله
خلود:رح خبر ماما
همس:خبريها بس مابدي خطبة ابدا
خلود:براحتك
راحت خلود وتركتني حسيت حرارتي مرتفعة والنار مولعة بخدودي رحت غسلت وشي وشوي فاتت ماما ومبسوطة
ماما:وافقتي يعني
همس: الي بتشوفوه
ماما:يعني مرتاحة انتي ولا؟
همس:لا مو مرتاحة بس متل ما قلتلكن خطبة مابدي
ماما:وهيك احسن اصلا يعني اتصل فيهن
همس:..
قلبي دق بسرعة يعني الموضوع صار جد
ماما:احكي شو
همس:اي اتصليي
يا ويلي كيف امي انبسطت بجية بدور تضحك ومبسوطة
بدور:ولي على عيونك صدتيه يخرب بيتك
ماما:شو هالحكي وليه
بدور:صرلو ساكن من دهر بالبناية ما اطلع ببنت وهلا طلب ايد همس للزواج
همس:شو قصدك
بدور:عندك جاذبية مو طبيعية
همس:شو شايفيتني مغناطيس
بدور:روان كتير مبسوطة
همس:و..وامو شو حكت
بدور:ما حكت ضلت ساكتة
مسكت امي الموبايل واتصلت فيهن وبعد السلام ولكلام
ماما:نحن اعطيناكن وايمتى ما نويتو تفضلو علينا ....اي اكيد ابو جابر رح يكون حاضر.....انشالله ولايهمك اهلا وسهلا بتشرفونا
كانو ايديي عم يرجفو متماسكة قدام بدور لانها بث حي ومباشر
بدور:ييييي بدي فوت حظي ب حظك
همس :حظ الصراحة بيفلق الصخر
بدور:والله يا ام جابر رح تنبسطي وتوديها لاخر الدنيا
همس:ليش مابدو يسكن هون
بدور:لا بدو يسكن عند اهلو
ماما:لاحقين ع الحكي هاد
شوي واجى اتصال لامي من طارق وحسيتها خافت لانو سلوى بشهرها التاسع
ماما:اهلين صهري....ايمتى....جاهزة اكيد....ناطرتك
بدور:شو صاير
ماما:سلوى عم تطلق
قلبي دق بخوف عليها وحتى خلود اتلبكت
خلود:يعني مو سلوى الي حكت
ماما:ولي على طولي كانت عم تأن وتتوجع
بدور:الله يسهل عليها يارب
فاتت امي جهزت حالها وشوي زمرلها طارق ونزلت ونحن قعدنا على اعصابنا وناطرين اتصال من امي
..........
كان قاعد بالورشة واجاه اتصال طارق وما اتوقع شو بدو
فارس: اهلا والله
طارق:وينك انت
فارس:بالورشة
طارق:تيجي لعندي
فارس:وينك انت
طارق:بالمسشفى مع مرتي
فارس: خير
طارق:بدها تولد وانا مابعرف شبني
فارس:اجيتكابتسم فارس
فارس:خايف على زوجتو الله يقوملو اياها بالسلامة
راح لعندو كان برى عم بتمشى ومبين انو كتير خايف عليها
فارس:شبيك شد حيلك
طارق:من الظهر هون
فارس:يلا تقوم بالسلامة مابدها كل هالخوف
طارق:والله خايف عليها مابعرف ليش
فارس:طبيعي زوجتك وبعدين مو اول وحدة تولد
طارق:تأخر الوقت
فارس:الله يطمن بالك عليها تعال نشرب قهوة
طارق:مابدي والله ماني قدران
فارس: تعال اسع يدقو ويقولولك قامت بالسلامة
كان مو طارق الي بيعرفو شارد وكل شوي يطلع بالساعة وما سدء ايمتى اتصلت فيه حماتو
وقف دغري
طارق: طمنيني مرت عمي
انرسمت الضحكة على وشو واتنفس براحة
وانبسطلو فارس
طارق:يلا اجيت
فارس :طمن
طارق:الحمد الله ولدت
فارس:الحمد الله ع سلامتها روح شوفها وطمني
طارق:خليك معي
فارس:هههه ما احب هالاجواء يلا روح
راجع للورشة
تركو وراح
بقلبو:طارق بعد ما ارتبط صار انسان ثاني معقول الجيزة تغير الزلم واسع ردو خبر موافقين يطول اليوم الي يرجع فيه ابوها وتصير الشغلة رسمية اريد اعرف هي صاحبة الرقم صوتها اذا سمعتو ع الموبايل اميزو من بين مية صوت نبرتها حجيها وحتى صوتها وهي تبجي ما يروح من بالي شكون لحتى اتعلقت بيها وهي دون الكل تجذبني شخصيتها

قصــص وروايــات 📚📖

04 Jan, 10:56


همس:...
بقلبي:رح تتثبت التهمة عليي من لؤي رح يحكي بحالو كانت من زمان بتحبو وخانتني معو ورح يتجوزو هي ازا ما عملي فضيحة كمان
ماما:شبكي
طارق:ليش ما بيعجبك فارس
همس:...
تركتهن وفتت لغرفتي وضليت صافنة اصلا مو مسدءة شو حكو فارس ويطلبني للزواج وانا مطلقة وهو عزابي واهلو موافقين وين عايشين نحن فاتت لعندي سلوى وقعدت حدي
سلوى:رح ترفضي
همس:مابعرف....
سلوى:شو بيمنعك يعني
همس:شو رح يفكر لؤي؟؟سلوى:انتي مو معقولة ليش هو حسبلك حساب وقت طلقك...وحسبلك حساب وقت خطب واتجوز انت مبالغة بأهتمامك فيه ع فكرة وبعدين فارس بعيد عن كل شي اخلاقو عالية متربي ع الاصول سكن من زمان هون بتسدءي بعمرو ما اطلع مستقصد وحتى لو صدفة شافني كان يبعد نظرو وطارق على طول بيمدحلي فيه شو بدك احسن من هيك
همس:رح يفكرني خنتو
سلوى:ويفكر بعمرك لا تصنعي تعاستك مشان حكي الناس وشو رح يفكرو مين فكر فيكي مين مسحلك دموعك مين وقف حدك
همس:؟؟من وين لوين ليخطبني
سلوى:اعجب فيكي انتي بتجنني كتير حلوة وناعمة والف شب بيتمناكي
همس:بس ما اكون مطلقة
سلوى:يييي شبكي مسكتي هالكلمة
همس:رح يعيرني انا متأكدة
سلوى:الرأي رأيك عادي ارفضي
همس:...
سلوى:همس الحياة بتمنحنا فرصة ذهبية يا اما منستغلها ومنكسب يا اما منرفضها ومنضل ندمانين
همس:وامي حكت مع بابا
سلوى:تركتا عم تشاورهن
همس:هلا كتير شفتو بعمري ما حسيت انو مهتم
او حتى اطلع تطليعة خاصة كان عطول يتجاهلني يحسسني اني نكرة
سلوى:هو ماعندو حركات متل الشباب الصايعين
همس ...
سلوى:لو مو رايدك ما بعت اهلو
همس:واهلو موافقين عليي
سلوى:يييي شبكي شو ناقصك حبيبتي عين الله عليكي بتاخدي العقل
همس:..
شوي وفتحت الباب ماما كانت مبسوطة
ماما:خبرت ابوكي وبس عرف انو رفيق طارق حكالي شو عليه وانتي همس شو رأيك بالعريس
همس:...
سلوى:رضيانة بس خجلانة
ماما:لشو الخجل بعدين لو ما اعجب فيكي ما طلب ايدك للزواج
همس:و ...ولؤي
سلوى:لسى بتحكيلي لؤي
ماما:شو دخل لؤي وازا مشان التهمة نحن منعرف شو مربيين ويروح يعمل الي بدو اياه ولو حكى ما رح حدا يهتم بس تتجوزي رح يسكتو وينسو بعد فترة
سلوى:فكري معك كل الوفت
تركوني وطلعو غمضت واتزكرت وقت الي شفتو لأول مرة وكيف اعجبت فيه وكيف اتقربت منو وكيف عجبني اسلوبو بالحكي وكلشي فيه ودموعي كرجو لاني اتزكرت اني دعيت ازا ما الي نصيب فيه الله لا يعلقني فيه
همس:معقول الي صار انا عم اتخيل يعني ياربي
ما اقدرت انام ولا ارتاح هاجمتني كل ذكرياتي تزكرت ايام وليالي انقضت مع لؤي بخوف وتوتر ووجع وهم وخايفة يتكرر هالشي لانو مافي سعادة تامة بالحياة غمضت وعم حاول سدء شو الي صار
........
كانو عم يفتلو بالسيارة
فارس:ويوافقو
طارق:ليك اهلها موافقين بس هي ما حكت
فارس:بي احتمال ترفض
طارق:وقت دريت حسيت ملامحها جامدة يعني لا فرحة ولا زعل ملامحها كان فيهن حيرة
فارس:عليش تحتار
طارق:يمكن ما كانت متأملة حدا يدق بابها بعد الطلاق
فارس:...
طارق: مرتي اقنعتها بس حكتلي انو همس خايفة من حكي الناس ومن لؤي بالتحديد
فارس:وتحسبولو حساب بعد ما انفصلو
طارق:..بقلبو:معقول ترفضني وامي تتشمت بيا
حك جبينو وهو عم يضحك من تخيلاتو
طارق:ضحكني معك
فارس:مو ضروري تضحك ما يكفي شغلت بالي
طارق:ههههه
تزكر اخر مرة التقى بهمس عند باب بيتها وكيف كانت حلوة كتير بس بطبيعتو بيلمح لمح
فارس:انت معاك رقمها
طارق:رقم همس
فارس: لعاد رقمك
طارق:الصراحة لا هي تواصلها مع اختها شوبدي برقمها
فارس:..
طارق:اجيبلك اياه
فارس:لا لا
طارق:ليكون بدك تحكيها
فارس:لا شكون بدي احجي استنى الرد منك انت
طارق: انا موافق
فارس:هههه لا عاش عمرك
طارق:حول ع السهرة
فارس:غير مرة
وصلو للبيت ورجع فارس لبيتو كانت امو وروان سهرانات بالصالون فات مسى عليهن وفات ل غرفتو بس كان سامع حديثهن
عائشة:دحقتي شلون امها حيل رحبت بينا
روان :يعرفون بالواجب
عائشة:واخوجي بي شي يشغل بالو
روان:يفكر بيها
عائشة:اخاف يكون بي بينهم اشي وهي على ذمة زلمة ثاني
روان:لا يما فارس وتعرفيه
عائشة:اعرفو بس اي زلمة بالعالم مراة تخربلو عقلو وترجعو عجي صغير
روان:هههه استني اذا وافقت ويخطبون انسي انو الجي زلمة واسمو فارس
عائشة:لعاد اني خايفة عليش
روان:تغارين يما
عائشة:لا عاش عمرجي اغار من مين
روان:تغارين ع اخوي من الي سلبت عقلو
تركتها وفاتت لتنام وروان مو هامها شي الا تفرح بأخوها
.........
ضليت ساكتة ما أعطيت اي رأي بس امي مستعجلة على الجواب ويمكن حكت مع خلود تقنعني لانها اجت بدون موعد وقعدت معي ولحالنا
خلود:شو مبروك خطبة وما خطبة
همس:بس انا ما وافقت
خلود:معقول ترفضيه فارس ما بيتعوض

قصــص وروايــات 📚📖

04 Jan, 10:56


خطبتي لو ما اظهرتلي الا الفرحة انا كنت حاسة فيها كتير ويمكن لو صار معي موقفها كون تعيسة كتير وهلأ الله عوضها ب طارق حنون وبحبها ومدللها كتير وهي بتستاهل كل خير
اتمددت وابتسمت وقت اتزكرت كيف فارس واقف وناطرنا تحت بس ما اعرفت اطلع فيني ولا كالعادة تجاهلني
الصبح فاتت لعندي خلود مابعرف ليش مبكرة
خلود:يلا خلصيني
همس :صباح النور مريم خانم
خلود:بطلت تعجبك امي
همس:لا يوه مين حكى شوفي عند هالصبح
خلود:امي متصلة فيكي مغلق موبايلك
همس:اه لا مو مغلق بس مبارح راحت الشبكة وشلت الخط وضاع هلا بدور عليه
خلود:هههه يلا بدي نحضر الاكل ونروح لعند سلوى
همس:اي منروح ليش لا
كانت شغلتنا عملتنا رايحات جايات لعند سلوى عم نخدمها ونقضي لنهار عم نهتم فيها لحتى صارت قدرانة تقوم ورجع بابا من السفر كنت فرحانة عكس اول مرة رجع فيها مشاني هلا كتير مبسوطة وناطرة يرجع جابر ومنير لتكمل الفرحة وما كنت متوقعة يومها يجي فارس مع طارق ويسلمو عليه كنت خجلانة كتير من نظرات امي الي كانت تطلع فيني بطريقة غريبة وحاولت كتير تخليني انا فوت ما رضيت وهلا اتسمعت على حديثهن
بابا: وليش ما توظفت
فارس: ما لاقيت وظيفة تعجبني
طارق: الراتب قصدك يعجبك
فارس: اسع اتعبت ليالي وسنين على مبلغ ما يكفيني لاخر الشهر
بابا:ع فكرة ازا بتسافر رح تتوفق اكتر
فارس:ما سعيت للسفر
بابا:وشغلك هون
طارق:بيقص دهب
كأنهن تناقرو لانو صوت ضحكة بابا عليت
بابا: الله يرزقك تعبك بالنهاية
فارس:ياريت طارق يفهم هالحجي
بابا:ههههه
طارق:حاولت اتعلم منو وحاولت اقعد بمكانو اي زبون يجي يطلبو بالاسم كانو متعرف على كل العالم وزبوناتو ياعمي كلهن فوق سيارتهن بتتمنى تندعس فيها
بابا:هههفارس: الله يوخضك ما افضى عينك
بابا:من زمان اصحاب انتو
طارق:عطلت سيارتي ورحت صلحتها عندو وابتليت فيه
فارس: والله اني الي ابتليت بيه
بابا:الله يخليكن لبعض واضح انكن منسجمين كتير
طارق: اي ما بيهون علي فيه
فارس:لازق بيا والله
طارق:ههه
بابا:وانت يا فارس مقتنع ب بنتي زوجة الك
فارس:مقتنع والا ما طلبتها
بابا:ورح تصون الود
فارس:الايام تثبتلك صدق نيتي
بابا:واهلك هون
فارس:لا كنت ناطر ترجع واكيد يتشرفو بمعرفتك
بابا:مافي داعي للجاها نحن جماعة على قدنا بيكفي ابوك واخواتك الشباب
فارس:كلو خير عمي
هالكلمة فاتت لقلبي مو لادني وماما شايفيتني وعم تتبسم
بعدها اعتذرو وراحو واكيد رح يعملو اجتماع هو وطارق والمنيح طارق عم ينقل لفارس اخبارنا وينقل النا اخبار فارس واطلعت انا وماما وكان فرحان الي
بابا: شو يا همس لحد الآن ما اعرفت انتي مقتنعة
همس:..
ماما :مقتنعة بس خايفة من لؤي
بابا:لا تخافي هي نحن كلنا معك والشب باينتو ابن عالم وناس ومبين عليه انو مثقف كلامو كلو راكز
ماما:الله يرمي الوفق بيناتهن
بابا:وليش ما بدك فترة خطبة
همس:انا مابدي اتعرف عليه لانو ايام الخطبة بتكون كلها تمثيل ونفاق
بابا:هههه لا حبيبتي مو ضروري تعيشي نفس التجربة
همس:انا هيك بدي وازا مابدو يسطفل
بابا:مارح يرفضلك طلب بس هيك رح يحدد موعد العرس دغري
همس:المهم ما اعيش بخدعة
تركتهن وفتت للغرفة ومبسوطة كتير اني طالعت خط جديد ورقمي القديم مسحتو من موبايلات اهلي ما رح يخطرلو كون نفس البنت
....
زيارات اخواتي البنات ورجعة منير وجابر وعلى نفس لمناقرة وكانو توم وجيري بالبيت بيوم كتب لكتاب كنت فرحانة طبعا مارح اقعد معو ولا يشوفني ابدا اخواتي الشباب متشيكين وبابا كمان طالع شيخ الشباب وماما عم تحضر لضيافة وطارق مرة يجي لعنا مرة يروح لعند فارس واخواتي كتير مبسوطات مشاني وانا لو يسمعو دقات قلبي كان انفضحت ووقت وصلو الجماعة اتلبكت وما فكرت انو جايبلي جاها من كبار شيوخ ديرتهم ومبسوطة هلا وقت لمحتو متشيك وعنجد عريس بعد ما شفتهن قعدت على الكرسي وساكتة اجى الشيخ وسألني مين وكيلي وراح ليكتب لكتاب وشوي اجو منير وجابر ياخدو لضيافة وجابر يغمزلي غمزات غريبة عجيبة وانا انخرست ع الأخر وماما مبسوطة كتير وسلوى وخلود عم يتهامسن ويضحكن عليي بس مو مهتمة ابدا قلبي عم يدق والفرحة ماني قادرة اوصفها وبعد ما راحو لرجال وطبعا راح فارس معهن هو واخواتي اجت روان وامو وسهرنا سهرة عائلية بيت احمى سلوى وخلود ونحن وبدور وعم يحكو عن الزواج والخطبة وانا بعالم تاني
....كان لؤي ببيتو مها جنبو ومو مسترجية تحكي معو ولا كلمة وعم يشرب دخان بشراهة وعم يشف الفنجان مرة وحدة
لؤي: لكن انا روح لسلم على عمي وما يقبل يسلم عليي ما اتوقعت منهن كل هالعداوة وهمس انخطبت وكانو ولا صار شي معها وعادي جابر رحب بالخطبة شو يعني ما شكو انها كانت تحبو من قبل اخطبها ليش من اول ما حكت انها عشقانة وكيف نطر هالوسخ لحتى اطلقت واتجوزها لعبت عليي لعبة مارح انساها لموت

قصــص وروايــات 📚📖

04 Jan, 10:56


فارس:الايام جاية
فات للمضافة وشاف بس جابر سهران ع الموبايل
فارس:شكون سهران لاسع
جابر:متغيرة نومتي
فارس:حتى انت
جابر:شوف كيف نايمين متل البهايم
فارس:ههه اسع تحجي علي تا انام شكون تراسل صاحبك
جابر:صاحبتي
فارس:مصاحب يعني
جابر:هههه مابعرف مين معطيها رقمي وعم تتعرف
فارس: وتحاجي وحدة ما تعرفها
جابر:هي بلشت
فارس:احسك انت ومنير ضراير
جابر:مشيبني بس يسافر بيتمرد ما بيهون علي يخالط نسوان من جنسيات مختلفة بخاف عليه منهن علقتو مو سهلة هنيك مرة غلط وحكالي شو مخبص وما سكتلو ضربتو ومنعتو يطلع بدوني وصار مثل ظلي يروح معي ويرجع معي وحتى موبايلو تحت مراقبتي بس هو اتعدل بعدها ولليوم بهددو وماسك عليه مستمسك وبتحكم فيه لانو انا لكبير
فارس:خير ما سويت بيه
بقلبو:ضربت اخوك ع حق اني اخوي ظلمني وضربني بتهمة ما ساويتها والله لخليها تتمنى تقرب على العرس واحسن شي ساويتو منعتها تزور اهلي واني موجود
جابر:لنام حكي النسوان فاضي
فارس:احظرها وريح راسك ترى اذا اتعلقت بيها يصعب عليك تنسى
جابر:وهو هيك
.....تاني يوم كانو عم يجهزو للحنة الي ما بعرف شو اجراءاتها الظهر اجت كوافيرة منزلية عملتلي مكياج وموديل شعر واللبست فستان عادي و هادي كتير وكل الصبايا اتمكيجو وجهزو حالهن أغاني شغالة والنسوان بلشو يتوافدو ورقص وضحك واخواتي مبسوطات كتير من هالاجواء
بقلبي:معقول انا عنجد مبسوطة ولا هادشعور مؤقت
اخدتني روان لترقصني بتشجيع من امي واخواتي وبعد ساعات من الرقص جابو الحنة وروان حنتلي ايديي والي افهمتو بدي ضل بدون ايدين للصبح نمت متل لولاد لصغار رافعة ايديي بين سلوى وابنها وخلود وروان على فرشة أرضية
روان:شكون عجبتجي الحنة
همس :كتير حلوة
روان :حنتيجي لحتى اللحق بيجي
سلوى:شو قوية يعني هيك فال الي بتحني العروس
روان:تلحقها دغري
خلود:بتعزمينا ها
روان:تنوروني والدار داركم
سلوى:ليكون عشقانة
روان :اخوي فارس واعشق قاعدلي اذا يسمع مني اغني يقيم الدنيا ع راسي
خلود:هههه
سلوى:هموس نمتي
روان:تريح حالها على قد ما رقصت
همس:..
خلود:لاحقة ع النوم
روان:هههه بكرى تنامي
سلوى:هي ضد عقلها هالتلميحات
روان:وامي اذا تسمعني المح تفضحني نوب
خلود:ههه فرفوشة مع الكل انتي
روان:مع الي ارتاح معاهن
سلوى:هموس نمتي
همس:اي نايمة
خلود:ياعمري تعبانة
سلوى:خلونا انام يومنا طويل بكرى ولازم نسافر
روان:مستحيل يرضو عاداتنا ما نخلي للضيف يطلع
خلود:احسن خلص منضل مستقرين عندكن
روان:تشرفونا
غمضت وعم فكر ببكرى ولي شكلي اعلقت وفارس مو متل ما اتخيلتو طلع جريء ومو سهل ابدا
اغفيت من تعبي والصبح كانت الأجواء عجقة تجهيزات من الكل اجت لكوافيرة وعملتلي موديل لشعري ومكياج هادي وناعم وكانو عم يجهزو ساحة قدام بيت اهلو ولحد الآن ما شفت فارس كنت ب الغرفة عم اتفرج على حالي وروان اجت لعندي وكتير متأنقة
روان: طالعة تجنني
همس:وانتي كمان بتجنني عقبالك
روان:..
همس:وين فارس
روان:اشتقتيلو
همس:لا من مبارح ما شفتو
روان:تعالي افرجيجي اياه
فتحتلي الشباك كان كتير في رجال واغلبهن شباب من جيلو واخواتي مع بعض وطارق وسالم واستغربت الكل مسلح
همس:ليس لسلاح
روان:عاداتنا بس يجهزو العريس يضلو يقوسو والقواس ع قد المحبة
همس:هي عادات
روان:اسع كل البنات يدحقن بالمنظر اتفرجي تا ييجي فارسخفت كتير من المنظر وشوي بلشت استعراض ضرب لرصاص ومعاد اقدرت الخوف اتملكني لرصاص طايش حسيتو وهلا شفت فارس واقف بالنص بيناتهن وطارق مو قليل عم يقوص بأيد وحدة والضحك والبسط شغال عند الشباب سكرت ادنيي لاني انطوشت وما كانوو يخلصو
روان:شبيجي اليوم يقضوها يقوسو
همس:الصراحة انصدمت
روان:اسع جهزي حالجي للحفلة
همس:وين بدي روح
روان:اسع تنصمدين جنب فارس
همس :انشالله بين هالجموع
روان:لا تخافي تتستري
همس:مطولين وهني يقوصو
روان:ما دحقتي ع فارس
همس:شبو
روان:تحبيه
همس:...
روان:ترى هو بحيل يحبجي
همس:هو حكالك
روان:اخوي وافهم عليه
ابتسمتلها واجت حماتي
عائشة:شكون بي هون يلا العالم تستنى
راحت ودغري سالت روان
همس:شو في هلا
روان:اسع نغدي لضيوف وبعدين تبلش الحفلة بالساحة يفرحون القرايب وبعدين تخلص الحفلة يباركو وكل واحد يرجع لدارو ولو انجي من القرية تصير زفة من دار العروس لدار العريس
همس:حبيت كتير حفلاتكن بس ضرب الرصاص ما حبيتو
روان:عدنا الشباب يستنو الحفلات عشان يقوسو تلاقيهم قلبهم مليان ويفضونو
همس:ههه دخيل حكياتك .
لمحت فارس بين الشباب وفايتين للمضافة ورحت مع روان بعد الغدا الكل اتجهز للساحة ولمحت فارس عند الباب حامل بشت رجالي واعطاه لروان ومابعرف شو تهامسو
اجت ولبستني كاب وغطتلي شعري ولبستني البشت فوق الفستان وسكرتو منيح

قصــص وروايــات 📚📖

04 Jan, 10:56


الجزء الخامس عشر
ع اساس انو الاخ الديمقراطي حطيت الصينيه وقعدت حد امي وعم تكركر ضحك عليي من تحت لتحت ومو سمعانة الا صوت ضجة قلبي والسكوت خيم ع الجو وخوفي ينسحبو تدريجيا مابعرف شو استفاد جابر من هالحركة والي كنت خايفة منو صار حسيت جابر استقصد يجيبو ليخليني اقعد معو.... معقول فارس طالب منو
منير راح يحكي مكالمة وبابا وماما كمان تركونا وجابر بعد ما امن ع الكل اشرلي بمعنى سلام ومعاد اقدرت اللبكة زادت وحسيت بالخوف وما كنت بعرف انو ناطر على نار ليحكي معي ابتسم واجى حامل فنجان القهوة وقعد حدي بس كان في مسافة وانا بعدت شوي كمان
فاري:هاي أطيب قهوة اضوقها بكل عمري
همس .....
فارس:ما يتسلم علي ؟؟
كان فاتح ايدو وانا مشلولة ماني قدرانة حط ايدي بأيدو
فارس:شبيجي ترى متعشي وما اوكل بشر
همس: لا ....مو هيك
فارس:سلمي خطيبجي اني
بصعوبة مديت ايدي والخوف متملكني
اتاريه جريء ومتخبي بتيابو
مسك ايدي وشد عليها
فارس:تعاقبيني
همس:مين حكى
فارس:استنتجت
همس:لا مو هيك بس
فارس:تخجلين مني
همس:..
فارس:اذا خجل اعذرجي اذا عقوبة
همس:لا يوه ليش لحتى اعاقبك بس...
فارس:شكون بي احجيلي
همس:مو حلوة فترة الخطبة
فارس:نتجوز
همس:...
فارس:استعجل بأجراءات الزواج
همس:...
كنت عم حاول اسحب ايدي من ايدو بس كان شادد عليها
فارس:والله ما اوكل بشر
همس:..
فارس:خليها بأيدي ما اتركها...
همس:كيف روان
فارس:شاغلة بالجي بروان اشغليه بيا
همس:ليش ما ضلت هون
فارس:تضيعيني بالحجي عيونجي يسحرن بحيل ترى ضعت بيهن
همس:...
فارس:اطالع ثاري منجي من مدة خاطبين لليوم تا شوفتجي
همس:...
فارس:بعدين احس اني خاطب جابر او منير مداومين عندي وانتي اتمنى المحجي لو بالغلط
همس:جابر عزمك يعني
فارس:حن علي بيه الخير
همس:...
كنت رح موت ازا بيضل يحكي معي ومركز نظرو عليي وخايفة لييجي جابر ويشوفنا سحبت ايدي واطلق سراحها
فارس:لا تخافي اول واخر زيارة
همس:ليش
فارس:مبين ما تريديني اقعد معاجي لعاد شلون وافقتي
همس:بدي فترة لاتعود عليك
فارس:خضي راحتجي دايمة ع القهوة
همس: صحتين وهنا
وقف ووقفت وراه ما طلعت مني كلمة خليك امشيت وراه لودعو
فارس:تضلي بالعافية
همس:الله معك
سكرت وراه الباب ومابعرف من وين الكل طلع
ماما:ليش راح هلا اجى
همس:تعبان من الشغل
ماما:مو مبين عليه
همس:عندو شغل بكير
جابر: ليكون قلعتيه
همس: لااا شو قلعو مو عيب
اخدت فناجين القهوة للمطبخ وما رضيت اجلي فتت للغرفة كنت عم استوعب شو صار عم اطلع بأيدي الي كان ماسكها وكأني بحلم مو مسدءة الي عم يصير معي ومتفاجئة بجرئتو كتير
......كان مبسوط لانها كانت جنبو واتأملها عن قريب رجفة ايدها خجلها كل هاد علقو بزيادة حط ايدو على قلبو واستمتع بشعور اول مرة بيجربو
فارس:لازم استعجل بالعرس أشوفها براحتي واعودها علي خجلها زايد ما نام كان عم يتقلب من جهة ل جهة ومتمني ياخد رقمها ليحكي معها ويشبع من صوتها ما داوم تاني يوم كان كسلان لدرجة ضل بمكانو يتزكر سهرتو معها رغم انها ما تجاوزت الربع ساعة بس كانت احلى ربع ساعة بتمر عليه تفاصيلها انطبعت بمخيلتو ومو قدران ينساها ابداً بعد اتصالات كتيرة طنشو ل طارق مابدو يحكي مع حدا عايش شعور حلو كتير صوت طرقات الباب ازعجتو اتجلس بتعب ما غسل ولا مشط فتحلو وطارق انصدم فيه
طارق:نايم لهلا
فارس:لا قاعد
طارق:اول مرة بشوف شعرك منكوش
فارس:من شوفتك
طارق:افطرت
فارس:مسدودة نفسي
طارق:والله الي سهر مع خطيبتو بيطلعلو
فارس:دغري توصلك التقارير
طارق:جابر حكالي
فارس:اتفضل ساوي قهوة بطريقك
طارق:حاضر والله لازمك تتخدم عليي جاييك ضيف
فارس وثقيل دم لا تنسى
حضر القهوة وكان فارس لابس وراح لعندو قعدو بالمطبخ
طارق:كيف كان اللقاء الاول
فارس:...
طارق:بلا احكيلي انا كنت احكيلك كلشي
فارس:تخجل من خيالها
طارق:بتكون خجلتها
فارس:ما سويت شي يخجل
طارق:عليي لك فارس معقول ما مسكت ايدها
فارس:سلمت عليها بيها شي
طارق:لا والله انت صاحب واجب
فارس:رح استعجل بالعرس
طارق اي هي الاخبار الي بتنسمع
فارس:اخبر اهلها واتصل اخبر اهلي
طارق:وايمتى ناوي
فارس:بهالأسبوعين
........
ما اتوقعت يستعجل بالعرس كنت متخيلة اقل شي نخطب ست شهور بس فجأة قرر واهلي رحبو بالفكرة بدهن يخلصو مني كانت امي وخلود هني الي يجهزولي انا ما اكترثت بشي كنت طول الوقت متوترة وكل ما يقرب يوم العرس يزيد الخوف وطبعاً ما عملت حفلة بالشام وما عزمنا الا بدور سافرنا وكان الطريق طويل كان كلشي غريب بالنسبة الي وصلنا للبيت كان بيجنن هي اول مرة بزور مناطق ريفية طبعاً لرجال فاتو للمضافة ونحن النسوان للبيت والتمو الجارات كان شكلنا مختلف عنهن باللبس وحتى بالحكي انا وخلود وسلوى نطلع ببعض ونضحك

قصــص وروايــات 📚📖

04 Jan, 10:56


مها:شبك حبيبي
لؤي:مزعوج شوي
مها:مشان موضوع خطبة بنت عمك
لؤي:لا ولا حتى مفكر فيها
مها:طيب روق والله مو لابق عليك الزعل
لؤي:ماني زعلان
مها: طيب لا تعصب خلص ما بقى أسألك بس انا ما بحب شوفك مهموم
لؤي:..
قربت منو وحطت راسها على كتفو ما كان منو الا يهدا ويبعد همس عن تفكيرو لانو مها كانت حدا كتير حنون وبتحبو وعم تطلب رضاه وهو كتير مرتاح ومستقر معها غمض لينسى بشو عم يفكر وقربها منو
لؤي:مدامك حدي ما بدي من حدا شي
مها:ليكون لساتك بتحبها
لؤي:لا لو بحبها ما طلقتها انتي بوجودك حدي لغيتي كل نسوان العالم
مها:ما كنت هيك اول ما اتجوزنا
لؤي: بس انا هلا كتير بحبك ومابدي غيرك
مها:مع اننا ما كنا منعرف بعض
لؤي:انا اقتنعت انو الحب بيجي بعد الزواج عندي اياكي بالدنيا شو مشان الموضوع الي حكيناه
خجلت كتير منو
لؤي:يعني لشو هالخجل
مها:مرت عمي حكتلي ما اخبرك
لؤي:بلا شو حكتلك الدكتورة
مها:..
لؤي:طمنيني ولوو
مها:انت حابب يصير عنا ولد
لؤي:ناطف قلبي
مها:لكن انا حامل
لؤي:احلى خبر بسمعو مو اليوم بكل عمري
مها:وانا كتير مبسوطة وهلا افرحت اكتر لانك فرحان وكأنو نسي ليش كان معصب ومزعوج
.........
كانت ماما عم تقنعني احكي معو بس انا متيسة
ماما:حبيبتي مابصير مو حلوة ما نعزمو على سهرة اقل شي
همس:بس انا ما حابة
ماما:الله يكبر عقلك ما بصير المفروض نعزمهن وهيك منوطد علاقتنا فيهن
همس:بدك زوريهن انا مستحيل اقعد معو بايام الخطبة
ماما :مع العيلة طيب
همس:رح تتركوني معو لحالنا وانا مابدي
ماما:بتندمي بكرى
همس:لا مابندم لا تخافي
ماما :ما الي الا خلود بتقنعك
همس:تيجي الدنيا كلها ماني مقتنعة
تركتا معصبة وشو يعني كتبنا كتاب شيخ يستنى ويصبر عم اتزكر يوم الخطبة والجاها الي اجت وكيف كان فارس بيناتهن مختلف او انا لاني بعرفو هيك شفتو وجابر لليوم بيحكي بخطبتي وكتير عجبتو عاداتهم
رجعو منير وجابر عم يتناقرو عند الباب مين بدو يسكرو كان يزودوها على شغلات تافهة وما بينحكى فيها بس لتنين وقفو عند الباب
منير:انا حطيت رجلي قبلك جوى
جابر:انا الاكبر منك
منير:انا اطلعت قبلك وانت بدك تسكر
جابر:ولايمكن انت بدك تسكروماما: الله يجيبك يا طولة البال انا بسكر الباب
جابر:يمين عظيم ما بيسكرو الا منير
منير :اووووف بس الله يمضي هالاجازة ع خير
سكرو منير وفاتو لجوى وجابر ضل واقف لحتى شاف منير وين بدو يقعد كرمال يعمل خناقة
بس منير ما قعد ضل واقف
جابر:تفضل
منير:لا تفضل انت
جابر:مشان همس بس
همس:شو دخلني
جابر:شو والله شغيل خطيبك
منير:بدو يشاركو جابر
همس:خير ما بتعمل
جابر:انا اشطر منو ع فكرة
منير:وهو متعلم وبيفهم يعني عن ذكاء بيعرف يشتغل
جابر:صحيح ما درست بس بحط اكبر مصلح بجيبتي
منير:اي متل مابدك
همس:كنتو عندو يعني
جابر:اصر يشربني شاي قال انا مرة مو شارب عندو وكبيرة بحقو
منير:يا ول شبيك ما تعرف بالواجب لا عاش عمرك
رفعت حواجبي مستغربة حكي منير
جابر:قومي همس ساوينا فنجان فهوة تا نروق اعصابنا
همس:كأنكن عن تتمسخرو
ماما:ههه شو لابق عليكن هالحكي
جابر:منعجبك هنيك منحكي بكل اللهجات حسب لزبون يعني
ماما:هههه يلا اعملينا قهوة
كانو عم يتمسخرو بس عجبتني لهجة منير كتير عملت القهوة وكانها امي شاكية مني هيك افهمت من حكي جابر
جابر:بكرى بجيبلك اغراض العزيمة
همس :عزيمة مين
جابر:اهل خطيبك
همس:مو ضروري تعزمو
جابر:واجب علينا عيب اصلا ما نعزمهن
همس:ييي
منير:وانتي ليش مزوديتها قبل نسافر رح تكوني عندو
همس: لوقتها بصيرر خير
جابر:وما احلانا ومو عازمين
همس:وانا ما حابة يا جامعة اتركوني ع راحتي
جابر:...
منير:بكيفها نحن منفوت ومنطلع عليه منتعرف عليه كمان😂
ماما:شو رح تستفيدي من هالشغلة
همس:قلتلك اكلت كم مرتب مرة ولحد اليوم مصدومة من كشف الاقنعة لا خليني على مبدئي كرمال ما انصدم بالواقع انا كشفت حتى مرت عمي بوقتها ولؤي حكاية تانية
منير:براحتجي
كلهن ضحكو وحسيت انو قالبينو مسخرة انطمزت وفتت ل غرفتي ومابعرف ازعل ولا افرح بهالوضع بس كلمتي الي مشيت ما عزمو بس كانو يقضو الليل سهرانين عندو او تحت ينزلو يتمشو سوى وبالنهار يقضوه معو بالورشة رباعي غير شكل مع طارق
.......
كانو قاعدين كلهن بالورشة حكي ومزح بس فارس مو معهن بالو عند همس الي ما حكت معو حتى رقمها مو مسترجي يطلبو من حدا متكتف ومقهور
بقلبو:عقوبة شكون سويت بيها ما تريد تتعرف علي بأيام الخطبة خايفة مني ولا خجلانة لا اكون اخوف وما ادري
طارق:شو حبيب وين شارد
فارس:بيك
طارق:شو ايمتى نويت تحدد العرس
فارس:أشاور أهلي
جابر:ناوي تسكن هنيك
فارس:ان شاءالله
منير:وجو ضيعتكم حلو
فارس:يجنن
منير:انا مشتهي زور الدير

قصــص وروايــات 📚📖

04 Jan, 10:56


فارس: تنورها
جابر:وصحيح عندكن ضرب لرصاص اساسي بكل عرس
فارس:عادات وتقاليد واجباري تصيرطارق:والله متحمس للعرس صحيح ازا بدنا نحضر كلنا وين بدك تروح فينا
فارس :لا تخاف تحضر وما يحضر واجبك
طارق:يعني بيتكن كبير
فارس:اي لا تخاف ندبرلك غرفة الك
جابر:هههه ليش ناوين تسافرو كلكن
منير:اجباري عرس اختي ولازم نحضرو
جابر: ما قصدت عنك عن طارق ناوي تاخد مرتك
طارق:مستحيل اخطي خطوة بدونها
فارس:شبيكم اختها تكون
جابر:لكن فضو الضيعة النا
فارس:الحجي مو مثل الشوف بس تشرفونا تعرفو شكون اقصد
جابر:كفو والله انك احسن صهر
طارق :احم احم
منير:هنيك بيحكي ل سالم انت كفو واحسن صهر وهلا لفارس واعمل معو شغلة منيحة بتصير انت
جابر:شو قصدك انا مكولك
منير:انت قلتا
فارس:جايين تتمشكلو بالورشة
جابر:حسابك بالبيت
فارس:طولو بالكم انتو مثل الاتجاه المعاكس
منير:..
جابر:..
طارق: هههه يلا انا ماشي اشتقت ل ابني
فارس:زمان اشتاقلو
جابر: حول علينا
طارق:ازا رضيت تيجي بجيبها
جابر: وانت فارس حول ع السهرة
فارس:لا غير مرة
منير:مو بكيفك عازمينك على سهرة وازا ما بتيجي معاد نسهر عندك
فارس:إن شاءلله
ودعهن برى الورشة
بقلبو:مشتاقلكم حيل تا تعزموني معقول ما المحها ولا لمحة كأنها تعاقبني
رجع للبيت بوقت متأخر اتحمم وبدل تيابو ومو ببالو ابدا يسهر عند حدا شوي واتصل فيه جابر طنش اتصالو ودغري سمع صوت دقة الباب وراح يفتح
جابر:شو مطنشني
فارس: تفضل
جابر:لا انت بدك تتفضل شرف لشوف
فارس:صدقني مرة ثانية
جابر:لا ما بقبل
لحقو وكتير خجلان وبنفس الوقت تزكر وقت جاب جاها وطلب ايدها كان شعورو لا يوصف من الفرحة سلم على عمو وعمتو بخجل وبعدها اجى منير وقعد معهن وجابر فات لجوى
......
فات جابر لعندي ع المطبخ وحكى بلهجة عصبية وحادة
جابر:حضري القهوة وتعالي
همس ....
جابر:مابدي اعيد الحكي مرتين خمس دقايق بتكوني مزروعة بالصالون
هزيتلو راسي وكنت خايفة من جابر ومتوترة من فارس عملت القهوة ورتبت الشالة على لمرايا واطلعت عم جر حالي جر ودقات قلبي ما هديت
ضروري ضيفهن اطلعت ب جابر واشرلي بمعنى ضيفيه
كنت خجلانة كتير قدمتلو القهوة
همس: تفضل
اخدها وهو ساكت وكملت لباقي اهلي وحسيت الكل شمتان فيني
واشرلي جابر اقعد كنت عم اطلع بالكل
جابر: اقعدي هموس

قصــص وروايــات 📚📖

04 Jan, 10:56


وروان الا تعزمني لجوى انا واخواتي حسيتها فرحانة كتير
روان: نورتي الديرة
همس:منورة بوجودك
روان:طولتو أعصابي فرطت واني استنى
همس:ههه لهدرجة
روان:وأكثر تعالي اوديجي غرفتجي
خلود:والله روان مدلليتك كتير
روان:ترى زوق فارس
سلوى:لكن رح تكون حلوة
دخلنا للغرفة كانت كتير حلوة
روان:الاحسن تفردي جهازجي هون عدنا عادات تجيب العروس جهازها وتفردو بحضرو القرايب والجارات قبل الحنة بيوم
همس: حنة شوروان:بكرى نسوي حفلة بحضور القرايب يفرحن بجنتهن الجديدة وبعد الحنة يصير الفرح الكبير
خلود:نحن ما عنا هيك دغري عرس
روان:ما تريدي تتحني
همس:متل ما بدكن
روان:لعاد لازم تفردي جهازجي انادي لامي واقوللها
كنا عم نتطلع ببعض
سلوى:شو لازمة هالاجراءات
خلود:يلا هموس جهازك صار فرجة
فرطنا ضحك لتلات وبالفعل متل ما حكت روان فردنا لجهاز وكان كلشي ماشي حسب الاصول عندهن أغاني شعبية وزغاريد ونحن كأننا بشي سينما عم نتفرج وبعد ما راحو كل النسوان فات فارس كنت مراقبيتو ب خجل
فارس: تعالي روان
لحقتو وكل شوي نطلع ببعض انا واخواتي
همس:يعني لشو الحنة ما افهمت
خلود:منتفرج نحن
سلوى:منتثقف بعاداتهن شوفي امي كيف مندمجة ومبسوطة
همس:هههه رح تخلص مني
خلود:وليه ليش ما بكيتي ع فراق الشام
همس: عنجد ما بكيت
سلوى:طبعا ناسية حالها المهم تصير مع فارس
دفشتها بخجل
خلود:معها حق ما بكيتي
همس:بكرى ببكي خلص بعدين البكي فال مو منيح
خلود:ههه شو قوية
بعدها حطو الغدا باينتهن متعزبين فينا كتير ودابحين واكيد هي من عاداتهم
...........
بعد العشى جهزو غرف للضيوف وفارس حابب يشوف همس ويحكي معها بعت ل روان رسالة فارس:جيبي همس وتعالي اني برى
ما كزبت خبر شوي وطلو عليه وحسها اتفاجئت فيه
روان:اني عندي شغل ارجعلكم
كانت عم تطلع فيها بطريقة غريبة
فارس: شلونجي
همس: منيحة الحمد الله
فارس: والجو عجبجي
همس:مابعرف مستغربة كلشي
فارس:عاداتنا وبكرى تتعودين عليها وتجوزين ولادنا على هالطريقة
حس عليها دابت من خجلها
فارس: تعالي نتمشى لا تخافي
مشيت حدو
فارس:عجبتجي الديرة
همس:كتير حلوة بيتكن فيه ورد كتير وشجر
فارس:اني زرعتهن اصارحجي
همس:بشو
فارس:انتي أحلى من الوردات
همس:...
فارس:شكون بي يومين وتصيرين زوجتي اخجلجي بحجيي
همس:مابعرف بحس انو في شي غريب
فارس:تريدين نستقر بالديرة ولا نرجع للشام
همس:لا خلينا هون
فارس:وشغلي
همس:شغلك ما بيخلص
فارس:اسع اجازتي مفتوحة لست شهور وبعدها نقرر اني ما اريد ابعد عنجي ولا دقيقة
همس:انت طلبت من روان تجيبني
فارس:اي اشوفجي ما الجي خاطر تشوفيني
همس:لا والله مو هيك
فارس:اذا تعبانة نامي
همس:لا متغير عليي الجو مارح اعرف انام
فارس:طارق ومنير سحبوها نومة
همس:تعبانين
شوي وجابت روان قهوة وحاطة حلو وقعدنا
فارس:ضلجي
روان:لا اتهنو امي سألت عليكم
غارس:شكون قلتيلها
روان:قلتلها يتمشو
.....
كانت النسمات باردة لو الدنيا صيف او انا من الخوف بردانة ويمكن حس علي لهيك شلح جاكيت البيجامة وحطو على اكتافي
همس:لا ماني بردانة
فارس:لعاد متقطعة خوف
همس:لا مو هيك
فارس:لعاد في برد اذا مو خايفة منيهمس:يا الله ليش لحتى اخاف منك
فارس:صادقة ما اخوف بس نظرتجي تحسسني اني وحش
همس:لا والله خجلانة من حكيك معي كأنك بتعرفني من زمان
فارس:احس اني لاقيتجي
همس:.....
فارس:لحد اليوم ما معي رقمجي هاتيه
ولي شو انو قوي اعطيتو اياه وسجلو
فارس: زمان معاجي هالرقم
همس: اي من اول ما اشترالي جابر موبايل
فارس:يعني ما تبدل
همس:شو عم تحقق معي
فارس:لا ما احقق
تحبيني مثل ما احبجي
هنس:ليش بتحبني انت
فارس:لعاد خطبتجي بدون سبب
همس:ليش حاببني ما افهمت
فارس:اسألي قلبي
همس:ليش بيسمع حكي😂
فارس:ناوية تذبحيني
همس:لا لا بس كلامك ضحكني
فارس:احجيلجي بلهجتجي
همس:بلعكس حلوة لهجتك
فارس:لعاد اتعليمها
همس:بس فيها صعوبة شوي
فارس:تحبيني
همس:...
فارس:ما اعجبجي
همس:الحب مو كلشي
فارس:...
همس: التفاهم والاحترام والود هو اهم من الحب
فارس:تعلمتي من تجربتجي
همس:انا مابحب صاحب الوجهين انا بحب الدغري يعني لا تشبعني حكي حلو وتصدمني بالأفعال يعني ازا مو قد كلامك لا تحكيه وازا ما بدك تسعدني لا تعيشني بسعادة وهم وتصحيني ع واقع بشع
فارس:فاهمة الحياة الصح
همس:الدرس ما كان سهل الي اخدتو هو بمثابة ضربة ع الراس صحتني
فارس:ندمانة
همس:يمكن لو ما صار معي الي صار ضل غشيمة بأمور الحياة
فارس:لعاد ما تحبين الوعود تحبين الافعال
همس:اي وهالشي رح اكتشفو
فارس اتعلم منجي لعاد يلا قومي ريحي حالجي مع اني ما اشبعت من سوالفجي
همس: تصبح على خير
فارس: تلاقي الخير

......
تركتو صافن بكلامها ومو حابب يتركها

قصــص وروايــات 📚📖

04 Jan, 10:56


فارس:تحس انجي سرقتيني
همس:رح تضل زعلانة
فارس:تتعود
همس:واول ما كنت خاطب هيك عملت
فارس:لا انسي طالعين تا نغير جو
همس: ....
طبعاً المواشي بكل الطرقات وبعد مسافات وصلنا للسهل كانت سهول دهبية والشمس بدها تغيب حطينا بالارض مد وقعدنا مافي اي حدا الا كم راعي بس بعيدين
همس:شو حلو هالمكان
فارس:مو احلى منجي
همس:لمين هالسهول
فارس:النا ولعمامي
همس:عندكن غنم كتير
فارس:لعاد اسع انتي عاروس بعدين تنزلين ترعين بالغنم
همس:بلا شو انا بخاف منهن
فارس:مو بكيفجي تحلبين الغنم والبقر وتنظفي تحتهن بعد
همس:لا والف لا بموت والله
فارس:هههه لعاد اتجوزتجي اصمدجي واتفرج عليجي
همس:لكن انا ليك بشغل البيت حاضر برى البيت لا
فارس:اللبس الي لابسيتو ما ينفع اجيبلجي قلابية وخمار وتلبسي على راسجي طاقية مثل لبنية هضيك وتسرحي بالغنم
همس:🥺🥺عم تحكي جد
فارس:شكون بيها كل جناين القرية يرعن بالغنم ويحلبن
همس:انا بقرف منهن
فاري :تبلشي مثلجي مثلهن ويطلعجي بالسنة غنمة
همس:لا متبريعتلك فيها بعدين ليش ما تسرح انت بالغنم
فارس:اسرح انا وياجي
همس: بتصير ريحتي غنمفارس:هههه تتحممين وترجعي نظيفة
همس:انت عنجد عم تحكي
فارس:لعاد امزح
همس:خلينا نرجع للشام
فارس:ارجع لحالي انتي هون تديري بالجي على الغنم الي حصة بيهن
همس:ياعيني على هالرزقة
فارس:هههه اعلمجي شكون يقولو للغنم ويمشن وراجي وكل ما تبعد غنمة توخضي حجر وترميها يمها مو عليها
همس:بلا شو مابدي اتعلم خلي روان تسرح بالغنم
فارس:وشو الله جابرها الرزق رزقي
همس:بيع حصتك
فارس:ما ابيع الغنم غنيمة بالعيد يطالعن حقهن وزيادة
همس: تاجر غنم اتاريك
فارس:انقهرتي
همس:انا وقت اتخيل اني عم اسرح بالغنم بموت
فارس:اعلمجي لا تخافي
همس:طالع تهز بدني
فارس:هههه واعلمجي ع الروسية بعد
همس:شوووو
فارس:اني اريد تكون زوجتي اخت رجال تشان تربي ولادي ويطلعون زلم وما يخافون لانو الهبلة ما تربي زلم
همس:انا مو مسدءة شو اسمع
فارس: الطلعة هاي اعلمجي ع الغنم والثانية ع الروسية واريدجي تضربي وما تخافي
همس:هاد الي كان ناقصني
فارس: ما امزح والله اعلمجي ع لسلاح وتشيلي الخوف من قلبجي اريد قلبجي ما يخاف واذا تحسين انجي انغلبتي اذبحي الي غلبجي
همس:بخاف قوصك الك
فارس:هههه اعلمجي تا تذبحيني ما يكفي ذابحيتني بحلاوتجي
همس:وانت ناوي تدبحني بحكيك
فارس:اسع وينجي عني من زمان
همس:لا تزعل انت يمكن من غرورك ما بتشوف قدامك
فارس:احسن واحد يتواضع اني ولا تريدني استهجن النسوان وادحق بيهن رايحات جايات
همس:معقول ما بتبصبص
فارس:لا بس اغير رأيي وابلش من اسع
همس:بمزح معك ولوو دغري بتسدء انت
فارس:هههه
خجلني بنظراتو بعدت عيوني عنو وتأملت غروب الشمس
فارس:نمشي
همس:لا بس منجهز حالنا بس تغيب الشمس ع الاخر منمشي
فارس:تغيب الشمس ويطلع القمر
همس:الجو خرافي شو هالمكان الحلو
فارس:مابي احلى منجي لا الجو ولا القمر
همس:...
........
كان زواجي من فارس متكلل بالنجاح والتفاهم والحب بس الي كان مو مريحني معاملة حماتي كانت تتجاهلني وتحسسني اني عديمة القيمة يمكن لاني مطلقة واتجوزت ابنها العزابي اجوائهن بالسهرات كانت حلوة وفيها طابع عائلي محافظين على كل العادات والتقاليد ويكونو مجتمعين كلهن مزح ومناقرة روان ب فارس وكنت بعرف قصتو مع مرت اخوه بس ما اظهرتلو اي اهمية للموضوع وحتى ما سألتو عنها واوقات كتير يجي اخوه يسهر هو وولادو لحالهن كنت مستلمة الجلي انا وروان حكي ومزح وكأننا اخوات رتبناه واعملنا شاي ورحنا لبرى نشاركهن القعدة القمر مكتمل الليلة ضيفت الكل وقعد حد فارس وسط نظرات حماتي الي شلتني بعدت عنو شوي
عبدالله:زارني اليوم ابو دحام تاجر الغنم
فارس:وشكون سبب لزيارة
عبدالله:عشان غندورة
انتبهت لاسمها معقول بنتو

قصــص وروايــات 📚📖

04 Jan, 10:56


روان:خايف عليجي يقولي شعرة لا تبين منها
همس:لهدرجة
روان:الساحة مليانة شباب وتعرفين كلو يغار وفارس يغار بحيل
سلوى:شو حلو طالعة بتجنني
صورتني كم صورة وشوي فات فارس ياخدني معو للساحة وعليت صوت الزغاريد كنت مذهولة اصلا مو مستوعبة شو عم يصير معي كان لابس بدلة رسمية وطالعني للساحة مع صوت ضرب رصاص والزغاريد واغاني شعبية وقلبي موقف من الخوف اللزقت فيه
فارس:شبيجي خايفة
همس:لشو عم يقوصو
فارس:عادات
همس:بيكفي مشان الله اتقطعت من الخوف
فارس:اعلمجي عليها ولا يهمجيكنت ماخدة الحذر لحد ما انصمدنا وبلشت الاغاني ودبكة الشباب وكل شوي يتفقدني خايف يبين مني شي كنت شايفة الفرحة بعيون امي وحتى بابا مبسوط بين اهلو ل فارس كل شوي يضربو مخزن رصاص مو مسدءة ايمتى يخلص الاستعراض ومو قدرانة اسمع صوت انطوشت واعصابي تلفت من هالعادات الي بتخوف كاني بحلم بس كان حلم كتير حلو خلصت الحفلة المسا وبعدها فتت لجوى وراح فارس للمضافة لحتى يباركولو وبعد ما راحو العالم ضلينا نحن كنت خايفة والعد التنازلي عم يبلش خلتني حماتي فوت ل غرفتي هي وماما سكرت الباب وضليت لحالي عم استوعبت شو صار معي وخايفة ينفتح الباب ويفوت فارس لانو خلص معاد في مفر اتجوزت والعرس الي صار ما بحلم فيه بحياتي معقول ضل عايشة وخلص رح اتهنى
........
بعد العرس ب ايام كان موعد رجعة اهلي للشام كنت متدايقة لاني اتعودت عليهن كنت لابسة عباية مزركشة كتير والكل متجمع بالمضافة للوداع
عائشة:مستانسين بيكم والله
ماما:ما بينعز بس خلص معاد فينا
روان:تزورونا
سلوى:ولايهمك وانتي بتزورينا
روان:انتي بس قوليلي تعالي اكون عندجي
الكل وقف واطلعنا نودعهن مع وصايا اهلي
ماما:مابدنا نوصيك ب همس
فارس: بعيوني همس
بابا:الله يهنيكن يارب
ماما:زورونا
فارس:افلس وارجع اني وياها
جابر:هههه شد حيلك لكن
سلوى:دير بالك عليها ها
فارس:كانكم توصوني ع قلبي مو عليها
طارق:دخيل قلبك يا زلمة
فارس:انت بدك قص لسان
الكل ضحك
طارق:انشالله بتفلس ع بكير خلينا نشوفك
فارس:هههه معبي لا تخاف
ودعناهن وطلعو بالسيارات ورجعو ضليت انا وياه واقفين برى بس ما بكيت كنت مبسوطة لاني حد فارس
فارس:ابجيلجي شوي
همس:ههه لا مارح ابكي
فارس:خبيهن الايام جاية
همس:بتسترجي تزعلني
فارس:ما ازعلجي تسوين قلبي انتي
همس:...
فارس:تحبي تردي ع المناقرة الحجي الحلو ما ينرد عليه
همس:وشو يعني تسوين قلبي
فارس:اشرحلجي جوى فوتي
فتنا لجوى اخد ايدي وحطها على قلبو
فارس:يعني انتي وقلبي واحد
همس:حبيت كتير
فارس: واني ما اسوى قلبجي
همس: لا انت تسوى عمري
فارس:اسع انتي عيوني يلا نفوت
......
كانت امو واقفة ع الشباك والغيرة شاعلة بقلبها شافتو كيف مع بيت حماه وكانو واحد منهن ومخلوق بيناتهن وهلا ماسك ايد همس وحاطة ايدها على قلبو غمضت ب قهر
عائشة:اغسل ايديني من ابن قلبي اجت بنية غريبة اخضتو
فاتت لعندها روان
روان:شبيجي يما الهم ذابحجي
عائشة:اخوجي
روان:يما هاي سنة الحياة وانتي اخضتي ابوي من حضن امو واني بكرى اوخض زوجي من اهلو
عائشة:فارس احن واحد بولادي ما استغني عنو
روان:اسع خليه يعيش حياتو وانتي من زمان اتمنيتي يتجوز
عائشة:...بقلبها:اجوزو بنيه ما يحبها ويضل بحضني اسع ينساني اسمع صوت ضحكهم وكأنو ما ليه غيرها بالعالم
روان:تعالي لا تضلي لحالجي
......
كان فارس حاسس بأمو وهو بيعرف انها بتتسمع عليه وعلى همس وعم يحاول كتير يخفف من دلالو ل همس بس كان غصب عنو يعاملها ب حب وشايفها ومو مسدء وامو مبين عليها الزعل ولا كانها امو الي بيعرفها المسا قعد هو وهمس بأرض بالدار
فارس:تروحي ع السهل
همس:وين السهل
فارس:المنظر يجنن مو بعيد
همس:لحالنا
فارس:لعاد نوخض القرية معانا
همس:لا مناخد روان ومرت عمي
فارس:قوليلهن
همس:يلا لكن لجهز قهوة
فارس:استناجن
.....
فتت للمضافة كانت روان ومرت عمي كنت شايفة بعيونها كره الي تطليعاتها وقت كون انا وفارس لحالنا مبين انها بتغار كتير عليه
همس:ناويين نروح للسهل تفضلو معنا
روان:المرة الجاية نروح اتفضو لحالكم
همي:مو حلوة الطلعة بدونكن
عائشة:مرة ثانية اتهني
بقلبي:اتهني يعني انا سارق ابنها
همس:لا ما بتهنى لازم تروحو
عائشة:روحي نطلع طلعة ثانية
ارجعت لعندو خايبة
همس: ما رضيو
فارس: ساويتي قهوة
همس: لا
فارس: فوتي سوي قهوة واني اقنعهن
فات لعندهن وانا رحت لاعمل القهوة كان اصيل عم يتغدا لحالو بالمطبخ
أصيل:طالعين
همس: تروح
أصيل:لا اتهنو
همس: ..
بقلبي:حتى انت كنت سامعة فارس عم يترجى حماتي بس مبين انها رافضة لهيك اطلعنا لحالنا وما ضليت ساكتة حكيتلو
همس:كانها مرت عمي مو مبسوطة
فارس:امي متعلقة بيا
همس:يعني انا سرقتك منها

قصــص وروايــات 📚📖

04 Jan, 10:56


فارس:شكون بي
عضيتلو ع شفافي
فارس: ههههه تراقبينهم
رحت لعندو وهمستلو
همس :عم راقب مرت عمي
فارس :وشكون طلع معاجي
همس:عيونها ع الشباك
فارس:ترى قهرتيني ما يكفيني هي بعد انتي
راح وسكر الشباك منيح
همس: ياحبيبي ناوي يفضحنا
فارس:ياربي صبرني عليها
همس:يا فارس مشان الله انت ناوي ع المشاكل
فارس:انتي ناوية تذبحيني اتوقعت الي يصير بس زايد عن حدو انتي من جهة وامي من جهة شكون وين اروح بحالي
همس:الي ببالك ما بصير
فارس:مثل ما تريدي
شلحت عن راسي ونمت حدو
فارس:الوضع زاد عن حدو
همس:مو مني منها
فارس:حياتنا وحرين بيها الي يعجبو والي ما يعجبو هما حرين
همس:طيب لو الحمام جوى الغرفة في احتمال
فارس:....
همس:انت ما بتشوف كيف بتطلع فيني
فارس:وشكون تضربجي بعد
همس:ياريت اهون من هالنظرات
فارس:اتجاهلي نقضي عمرنا خايفين
همس:....
فارس:...
غمضت وانا عم احاول لاقي حل لحماتي
.......هيك حياتنا كانت خوف وكأننا عم نعمل شي غلط وهديك الليلة فارس معاد سكت وقت شاف زوالها اتجلس وانا مسكتو
فارس:لا تدخلين انتي
راح وفتح الباب وضلت متجمدة بمكانها
فارس:يما شكون قاعدة تسوي
عائشة :ا...اريد اجيب لابوك حبة دوا
فارس:دوا شو
عائشة:وجع راس
فارس:همس هاتي الدوا
اعطيتو الدوا
عائشة:تصبحو على خير
فارس:تلاقي الخير
سكر الباب منيح
همس:شو عملت يعني هلا بترجع
فارس:وترجع اضل قاعدلها
همس:ما الها حل
فارس: لا الاقي حل لا تخافي
بقلبي:انت مو حاسس فيني ازا صار واطلقت رح تروح عليي
تمددنا من جديد مسحلي على شعري وابتسمتلو
فارس:احس اني ظلمتجي بالقعدة عند امي
همس:يعني رح نسافر
فارس:اسع مابي سفر
همس:ليش
فارس:لحتى يمضي ع زواجنا ست شهور
همس:ليش ما بتحبني مرت عمي
فارس:تغار منجي ما تكرهجي
همس:لا ما بتحبني
فارس:لا تدققين وراها كوني طبيعية مثل باقي المتجوزات
همس:...
فارس:شكون شاغلة بالجي
همس: بخاف ما نكمل سوى
فارس:ما اعوفجي للموت
همس:ازا صار وانفصلنا
فارس:لا تسولفي ريحي بالجي لا تفكرين الا باالساعة الي احنا بيها اني سندجي واحارب الكون لأجلجي
همس:...
......
كان ملاحظ انو همس مهمومة وبنفس الوقت مو متحمل كل هالرقابة بس ما بيقدر يحل الموضوع لانو خارج عن ارداتو
.......
كنا سهرانين وحسيت حماتي مو على بعضها فات عمي ينام وكالعادة منسهر على مناقرة فارس وروان ومن سيرة لسيرة
روان:يما شفتي شكون ساوت بيوم حنتها ولا كأنو عندها عجيان بطولها
عائشة:شفت ترى الحظ للمطلقات يعني تجوزت شب أصغر منها بعد
اخجلت من كلامها واتلبكت
روان:شلون اقتنع بيها
عائشة :النسوان وبلاهن تتغنجلو ويسوح بيها ترى الزلم بنص عقل والعجي الصغير يفكر اكثر منهم
روان:وبعد اتكللت وكأنها صغيرة
عائشة:لعاد يطلعلها!!!!
حكت كلمة ما بتسوى كانت قاصديتني فيها وحسيت دقات قلبي مو طبيعية والنار شعلت بوشي
دغري فارس انتبه اول مرة بشوفو عم يطلع بأمو بهالطريقة انسحبت للغرفة ماني قدرانة انسى كلمتها
....
عائشة:شبيك تدحق بيا كاتلة حدا يقربلك
فارس:شكون تقصدي بكلامجي
عائشة:حجيت الصح وازعلت بعد
فارس:وقدام بنتجي يجوز هالحجي
عائشة:شكون صارلك ما كفرت
فارس: ......
لحقها للغرفة كان مابدو يتركها فتح الباب وشافها عم تطقطق بأصابع ايديها ومنزلة راسها سكر الباب وقعد حدها حاوطها بأيدو وقربها لقلبو
فارس:اموت وما اخليجي هون بعد اليوم
همس ...
فارس:جهزي الشنتة بكرى مسافرين
همس:ازا مشاني
فارس:لعيونجي احارب العالم انتي تسوين قلبي وعمري لا عاش عمر الي يذلجي وانتي على ذمتي
همس:بس رح تزعل مرت عمي
فارس: ترضى لا تهتمي جهزي الشنتة
همس:اتعودت على كلامهافارس:احطلها حد اذا ما تعاملجي بخير ما ارجع للديرة
همس:...
فارس:ضبي الشنتة
كنت مقهورة من كلشي صار معي من حكيها وكيف عم تقصدني بالكلام جهزت الشنتاتي وحطينا راسنا ونمنا كنت مرتاحة لانو رح ارتاح من نظراتها وتسميع كلامها والصبح جهزنا حالنا وحماتي استغربت ليش لابسين اخد فارس الشناتي وحطهن بالسيارة وحماتي واقفة ومعصبة
عائشة:على وين
فارس:صاحب الشقة يريد يأجرها
عائشة :وراجع عشانها
فارس:لعاد تروح من بين ايدي اتعبت تا لاقيتها
عائشة:وهمس تروح معاك
فارس:زوجتي وتروح معاي اروح لحالي
عائشة:وتتأخر
فارس:الله اعلم زيارة مفتوحة
عائشة...
فارس: بخاطرجي
طلعنا سوى كبر بعيني كتير طول الطريق ماسك ايدي وعم يبتسملي كنت فرحانة كتير ومرتاحة نفسياً لاني بعدت عنها ورح شوف اهلي
.........
ساعات انقضت بشوق كبير مو مسدءة اني راجعة للشام واول ما صفط السيارة باب البناية ارتاحت نفسيتي اتزكرت وقت اطلعنا من هون كل واحد لحال هلا ارجعنا سوى ومابعرف حتى تفاصيل بيتو شال الشناتي واطلعنا لفوق

قصــص وروايــات 📚📖

04 Jan, 10:56


الجزء السادس عشر
روان: وقلتلو غندورة انحجزت
فارس: تحجزيها براحتجي
روان:مو وعدتوني بيها
فارس:وشكون قلتلو
عبدالله:قلتلو لفارس واحاجيه
فارس:قلو ما يرضى يبيعها
حطيت ايدي على تمي وفرطت ضحك
روان:شبيجي تضحكين علينا
عائشة:شكون يعرفها بالحلال وسوالفو
فارس:عليش تضحكين
همس: غندورة اسم غنمة
فارس:مو عاجبجي اسمها
همس:لا يعني مسميهن كلهن
روان: وبعد بي صخيلة ودلول
معاد فيني فرطت من الضحك تخيلت فارس عم يسميهن للغنمات
فارس:اشوفجي استانستي
همس:والي عديتهن ل فارس
روان:هو الي يسمي لو تشوفي يوم تولد وكانو عدنا عرس اذا جابت خاروف يفرحون واذا جابت نعجة كمان يفرحون بيها
همس:وحلوة غندورة
فارس:لعاد سميناها غندورة وتكون جكمة
حكيهن فرطني ضحك
فارس:بكرى اوخضجي واعرفجي عليهن وحدة وحدة
همس:كيف كنت تفارقهن
فارس:غصب عني
همس:هههه كانت روان تبعتلك صور يعني
وهون الكل انفجر ضحك حتى حماتي
عبدالله:بكرى يعرفجي عليهن
همس:....
حسيتو عم يتحلفلي بعيونو بس مو بكره ب محبة
عائشة:يعني ما تقربين ع الحلال
همس:لا
عائشة:تتعلمين حصة فارس اكبر حصة بيهن ولازم تتعلمين عشانو
بقلبي: ما كان يجيب سيرة الغنم فكرت ما عندو ابدا اتاريه بيحب هالشغلات
السهرة انقضت عن الغنم والرعيان الي يهتمو بغنمهم وبعد ما الكل فات ينام اخدت الشاي والكاسات ورحت جليت واللحقت فارس للغرفة كان ناطرني ومتحلفلي
فارس: اشوفجي تضحكين علي
همس: لا بس حبيت هالشغلة
قفلت الباب بهدوء بدون ما طالع صوت ابدا وهو مبتسم لحركاتي
فارس:عليش خايفة اقفليه بصوت
عضيتلو ع شفافي
فارس:ويسمعو
رجعت عضيتلو
فارس:هههه
شلحت الشالة عن راسي وشلحت العباية وضليت ببلوزة نص كم وبنطلون جينز ورحت قعدت حدو
فارس:وين امي
همس: وطي صوتك
طاوعني دغري
فارس: مو بغرفتها
همس بصوت واطي:شفتها بالصالون
فارس:برج مراقبة
همس: انا
فارس :لا امي انتي مابي منجي
همس:يلا لكن اتوكل ع الله ونام
فارس :توفقنا لعاد
همس:رح طفي الضو خليها تطمن شوي
ضحك بصوت عالي حطيت ايدي على تمو
همس: هسسس فضحتنا
فارس:يجنن سوالفجي
طفيت الضو وارجعت وكنا نحكي بصوت واطي دوبنا نحن نسمعو
فارس:الشغلة مطولة
همس:شو نعمل هداك اليوم فتحت الباب وكانت واقفة عندو
فارس:هههه سوالفجي غير شكل
همس:بدك الصراحة لحد هاللحظة مو مطمنة خايفة تسمعني
فارس:وتسمع شكون نسوي حرام يعني
همس: لا بس عيب
فارس :ههه
همس: لا بقى تضحك فضحتنا
فارس:تسوين قلبي انتي وحركاتجي وسوالفجي بعد
همس:من زمان بتسهر امك
فارس:من يوم اتجوزت
همس :وراقبت اخوك اول ما تجوز
فارس:امي متعلقة بيا اكثر واحد بأخواني
همس:ضروري فيك انت تتعلق بأصيل
فارس:متضايقة من محبتها
همس: لانو حابسة حريتنافارس انتي روح قلبجي تنامي
همس: هههه شو عرفك
فارس :تلاقيها حجة امي تتسمع علينا وتنامي
همس:النوم طيب
فارس:ع فكرة الجاجات يسهرن اكثر منجي
همس:مو مسمي الجاجات انت
فارس:هههه نعسانة
همس:بحاول انام
فارس:اسع كل المتجوزين نايمين
همس:راسل طارق وانا براسل خلود
سمعنا صوت حركشة بالمطبخ
فارس:تركتي الجلي
همس:لا المطبخ بيلمع لمع
فارس: توكلي على الله ونامي امي عندها نوبة حرس للصبح
همس:هههه
غمضت عيوني وكل شوي نفتحهن ونفرط ضحك
رغم انو الموضوع لازم ما ينسكتلو بس مافينا نزعلها لامو للافندي والصبح بترتاح وقت تشوفنا دغري اطلعنا للمطبخ او لبرى بترتاح نفسيتها ولو بيطلع بايدها يا اما بتجيب فرشة بتنام بالغرفة او بيناتنا احسن شي
.......
كانت روان تحكي مع امها وزعلانة منها
روان:ترى عيب الي تسويه يما
عائشة:شكون سويت
روان:تراقبيهم وتتسمعي عليهم بنص الليل
عائشة:تتبلين علي
روان:شكون مسوية لاتبلى عليجي بس مبارح اطلعت للحمام شفتجي واقفة وحاطة اذنجي ع الباب
عائشة:احلفلجي تا تصدقي
روان:لا تحلفين شفتجي واذا ما بطلتي تراقبيهم اخبر ابوي وهو يتصرف
عائشة:تهدديني ما يكفيني فارس باعني ونسي اني امو عشان خاطر المطلقة
كانت عم تسكتها
روان:يما حرام عليجي همس مابي منها
عائشة:مابي منها وابن عمها طلقها
روان:وفارس دشر بنت عمي
هائشة:ما اخليها ترتاح وتتهنى معاه
روان:عشان خاطر فارس
عائشة:يرجعلي فارس القديم احسن علاقتي بيها
روان:....
تركتها وفاتت لغرفتها
......
كنت مقهورة من الي اسمعتو ما اقدرت فوت للبيت ضليت برى تحت الشجرة قاعدة لانو فارس راح لعند الحلال والرعيان وانا اسمعت كلام بيهز البدن وقلبي عم يخفق من الي اسمعتو
رح ينخرب بيتي مرة تانية حماتي شانة الحرب عليي ام لؤي كانت تقنعني اتزبطلو وام فارس عم تحاول تبعدني عن ابنها ياربي شو اعمل ومعقول ارجع مطلقة مرة تانية
بجية فارس وما استرجيت روح لعندو اجى لعندي وكان مبسوط قعد حدي وبعدت عنو شوي وقبل يمسك ايدي سحبتها

قصــص وروايــات 📚📖

04 Jan, 10:56


فارس:شبيجي
همس:مو حلوة هلا حدا بيشوفنا
فارس:غريب اني
همس:لا مو هيك يعني روان عزابيه ومابصير هالحركات قدامها
فارس:براحتجي شوب شكون قاعدة تسوي
همس:تغيير جو
فارس:يلا نفوت
همس:اسبقني هلا بيجي
فارس:رجلجي قبل رجلي قدامي لجوى
همس:....
فتنا سوى وتغير لون حماتي وما حبيت فوت للغرفة ضليت قاعدة معهن اتحمل نظراتها ولا تحمل بقلبها عليي لاني خطفت ابنها
عائشة:شكون سويت غاد
فارس:مليت عيني بيهن
عائشة:الله يباركلك بيهن
فارس: تسلمين
عائشة:ما تريد توخض معاك همس
فارس:المغرب يكونو رجعو من السهل
عائشة:...كان عم يطلع فيني بطريقة غريبة فهمانة عليه بدو نفوت للغرفة بس انا متيسة لهيك فات لحالو وضليت معها كانت عم تتمايزني وانا خجلانة من نظراتها
اسمعت صوت باب الحمام انفتح لكن راح يتحمم خليني معها ولا تنزع علاقتي فيه
عائشة :ساعدي روان بالطبخ
همس: حاضر
عائشة:اناديلها وفوتن اطبخن
همس:ماشي
شوي وطلعت روان ورحت اتعلم منها الطبخات الي مابعرفها اجى فارس يشاركنا القعدة عامل دوش وقعد معنا
فارس:مابي نعيماً
حكينا سوى نعيماً
فارس:عيدن كل وحدة لحال
روان:نعيماً
فارس ينعم عليجي
همس :نعيماً
فارس:الله ينعم عليجي شكون ما تسولفن
روان:همس روحي قطفيلي نعنع من الحوش
همس:ماشي
.......
بعد ما اتأكدت انها اختفت حكتلو
روان:فارس امي مو رايدة الخير ل همس
فارس:شكون اسوي
روان:ارجع للشام قبل تنقلب حياتك
فارس:نسيتي شرط امي
روان:قوللها ما اريد اخسر الورشة
فارس:حجتلجي
روان:شفتها تتسمع عليكم بعد الساعة ١٢
فارس:متعود اشوف زوالها يوميا عند الباب
روان:ما يجوز هالحجي لازم تحاجي ابوي او تقوللها انك تشوفها
فارس:اني اعرف اتصرف اذا ابوي يتدخل يزعلها
برجعة همس تركهن وراح قعد مع امو كان متكتف ما حكى ولا كلمة
عائشة:شبيك ساكت
فارس:مابي شي
عائشة:مرتاح مع همس
فارس:همس مابي منها
عائشة:وتحبها بحيل
فارس:تسوى قلبي مثلجي انتي تسوين قلبي
عائشة:اني وزوجتك بنفس المحبة
فارس: انتي أغلى انتي ما تتعوضي اني اقدر اجيب بدالها اربعة انتي ما احد يعوضني عنجي
عائشة:الله يرضى عليك
فارس:رضاجي علي يريحني احسجي مو فرحانة
عائشة:احس انها ما تناسبنا
فارس:شبيها بنت اصل تخاف الله محتشمة وتخجل شكون تريدها بعد احسن تا تناسبنا
عائشة:اخجل وقت يسألوني عليها واقوللهم مطلقة
فارس:مابي داعي تحجيلهم
عائشة:حتى انت تخجل بيها
فارس:لا ما اخجل اني لو خجلان بيها ما جبتها الديرة وسويت عرس خليت الكل يحجون بيه واقول قدام العالم كلو ما غلطت وهي ما تقدر تغير حياتها
عائشة:مسويتلك عمل وجايبيتك راكع ليها
فارس:يما لا تكفري ما اركع الا لرب العالمين واني اذا احبها واحترمها لأجل معاملتها وخجلها وخوفها من الله
عائشة:لعاد ما تخاف من الله بيا تكرهك بيا
فارس:لا عاش عمري اذا مراة تخليني اكرهجي دحقي يما مزبوط وتشوفين مين الغلطان
تركها وفات ل غرفتو زعلان من كلامها
بقلبو:ما أذتها ما لحقتني للغرفة تخاف من امي وتحسب الف حساب يصير بيني وبينها اشي وامي تحس علينا وكأننا نسوي شي بالحرام احس انو اظلم همس بهالعيشة واذا الوضع يزيد عن حدو اترك الديرة واريح بالي
.....المسا اخدني لعند الغنم او الحلال هيك بيسموه وعرفني على غنماتو وفرطني ضحك وهو يأشرلي عليهن وعارفهن وحدة وحدة واختارلي غنمة
فارس:هي صارت الجي
همس:وشو بستفاد منها
فارس:تولد وتجيب ويصيرن الجي وعاد بعدها اتاجرين بيهن تبيعيهن بعيد الأضحى اذا خرفان واذا نعجات تربيهن
همس:هههه شو عرفني انا بالحكي هاد
فارس:مو بكيفجي صارت الجي وشكون تجيب تتصرفين بيهن
همس :كتر خيرك يارب وغندورة
فارس:اخضتها روان غصب عني
همس: هههه
فارس:شكون عجبجي الحلال
همس:عتبك على يلي عارف شو قصتهن
فارس:اعلمجي تصيرين اشطر من الديريات وعدنا بعد يومين درس عن الروسية
همس:ناوي يموتني
فارس:زوجتي ما تخاف واخت رجال اريدجي تكونين قوية ما احب المراة تكون شخصيتها ضعيفة وبالاخص زوجتي
همس:بيكفي انت قوي شو بدك فيني
فارس:تربيلي زلم
همس:مفكر من هلا تجيب ولاد
فارس:استنى ما يهمني المهم تمليلي الدار عجيان
همس:هههه ومابدك عجيات
فارس:يسلمن لقلبي اذا طلعن بحلات امهن
همس:هههه
فارس: بحيل مشتاقلجي
همس: هسسس هلا حدا بيسمعك
فارس:موتي قهر على ايديجي
ارجعنا للبيت وانا بعرف انو بيكون نعسان بس ما بقدر فوت معو لانو السهرة عمرانة خليه سهران معنا
عبدالله:اذا نعسان اخض زوجتك وفوت نام
فارس:يلا همس قومي....تصبحو على خير
عبدالله:تلاقي الخير
الحقتو فتنا للغرفة وسكرت الباب وقفلتو منيح طفيت الضو
فارس:شكون طفيتي
همس:هسس
فارس:الله يصبرني بس
تركتو واقف ورحت راقب حماتي من الشباك لانهن سهرانين برى كانت عيونها على شباك الغرفة

قصــص وروايــات 📚📖

04 Jan, 10:56


فارس:ارتحتي
همس: كتير
فارس:تنورين الشقة جارتي السابقة وزوجتي
همس:والنعم من هالجيرة
فتح الباب عيني على باب بيت اهلي حطينا الشناتي واستأزنت منو دقيت الباب بشوق وحماس وصوت امي فات لقلبي اشتقتلها
ماما: اي يلا يلا
وقت فتحت انصدمت فيني غمرتها وشميت ريحتها
ماما:هموس شو هالمفاجئة
همس:اشتقتلكن وين بابا
ماما:ليكو جوى
نسيت فارس بس ماما رحبت فيه غمرت بابا وكان مبسوط فيني
بابا:ليش ما خبرتي انك جاية
همس:حابة شوف ردة فعلكن بتنبسطو ولا لأ
طلعو جابر ومنير وسلمت عليهن ورحبو ب فارس وقعدنا
بابا:خير ليكون صاير شي
همس:لا بس اشتقتلكن واقترحت عليه نرجع
جابر:اصيلة والله نحن قلنا باعتنا
همس: خفت تكونو سافرتو بعرفكن مابتخبرو حدا
جابر:لا يعني لحقتي حالك
همس:هههه
جابر:كيفك
فارس:الحمد الله
منير:ليك طارق وجابر استلمو الشغل عنك
فارس:حلال عليهم وعلمت طارق
جابر:متعلم منك
فارس: لعاد يسمك مخو معاي
تركتهن ورحت للمطبخ وامي لحقتني ومو مسدءة
مامت:ليكون في شي
همس:لا وحياتك مافي شي بس تغيير جو
ماما:يعني مارح تستقرو
همس:مابعرف متل مابدو فارس
ماما:بدك تضلي حدي بدونك ضعت
همس:مابيزوروكي اخواتي
ماما:امبلا
همس :وهي جابر ومنير عندك
ماما:بس انا متعلقة ببناتي
همس:هههه لحتى تعرفي قيمتنا
ماما :شو ما صار معك شي
همس:شي متل شو
حكتلي الاعراض وضحكت
همس:نص الاعراض اي صايرة معي
ماما:ليكون حامل
همس:مابعرف
ماما:غشيمة هلا بخلي بدور تجيب كاشف حمل ومنشوف
همس:...ما كنت حاطة ببالي هالشي ابدا وبعدها حضرو الغدا وبعد الغدا ساعدت ماما وارجعنا للبيت ما خلاني شيل معو شي فوتهن للغرفة وانفلجت من التخت كان لشخص واحد
همس: هون بدنا انام
فارس:نامي بالصالون
همس:التخت صغير
فارس:هههه اسع تركتي كل شي والحقتي التخت
همس:لشوف اطلالة غرفتك
اطلعت من الشباك واطلعت للبلكون والزكريات هجمت هجمتها كنت عم اتمايز بلكون بيتنا وكيف كانت الاطلالة عليه
فارس:همس تعبان حيل
همس:نام
فارس:سكري وتعالي ارتاحي
همس:ماني تعبانة
فارس :...
افهمت عليه سكرت الباب وبدلت تيابي واندحشت حدو كان بعيونو في حكي كتير
فارس:لهدرجة تحبي اهلجي
همس: اهلي اكيد بحبهن
فارس: وتحبيني مثلهم
همس:...
فارس:انقهرت وانتي بحضنهم حسيت اني غريب عنجي
همس:غرت منهن
فارس:ما اريدجي تكونين لغيري
همس: بس هني اهلي
فارس:واني شكون اقربلجي
همس:..
فارس:قولي
همس:جوزي
فارس:تحبيني مثل ما احبجي
همس:...
بقلبي: وحتى قبل ما تحبني انت
فارس:جاوبي
همس:بحبك اكتر من حالي
فارس:ما اصدق
همس: حيل أحبك
فارس:...
.........

اطلعت حامل وفارس مبسوط رح يجيه عجي واخواتي كتير فرحو مو مشاني قال ورثة ولاد اختهن كبيرة😂
وماما انبسطت لانها كانت خايفة عليي كتير وخلود طلعت حامل وهيك رح ننتع كل وحدة بطن شكل اما سلوى كانت لكلاس ابنها عم يكبر وانا وخلود منظرنا غير شكل سيرانات وطلعات فريق اسمو مريم واصهرتها وبناتها مناقرات سهرات عزايم وكاننا عيلة وحدة بس لازمنا بيت كبير للكل
جابر اتقدم لخطبة روان بعد ما تصادف فيها ببيت اهلي وعنا وطبعا وافقو وحسيتو داخل ع طمعة بعد ما سمع انو عندا غنمة اسمها غندورة😂
علاقتي مع مرت عمي تصلحت نوعا ما بس كان في غيرة واضحة منها ناسية انو جابر دلول امي وروان سرقتو من العالم كلو مو بس من امي
دلال فارس كان زايد عن حدو والاحلى تتزين حياتنا ب بنوتة وبعد سنتين كمان احبلت وجبت بنوتة وخلود جابت بنت ورجعت صابت صبي وهلا سلوى غيرانة بدها بنت
وبعد الكبرى جبة حمرا هيك بيقولو كنت عم اللبس البنات ونادالي فارس من غرفتنا الي كانت افخم من اي غرفة ومليانة ورد وبوالين
رحت لعندو وشعري منكوش وتيابي نصهن مي من تحميم البنات كان عم يختار تياب الو
همس:شوفي
فارس:اشقتلجي
همس: بلا عليك ناديت مشان هيك شوف حالتي كلها مي
فارس:روقي اريدجي بموضوع خطر ببالي فجأة
همس: شو هو
قعدني وانا ناطرة يحكي
فارس:قبلجي حبيت بنية
همس:...
فارس: ازعلتي
همس:ليش عم تخبرني
فارس: احس بالخيانة لانو
همس: اكيد بالكلية اتعرفت عليها
فارس:لا ما شفتها ولا لمحتها
همس:؟؟شو حزورة هي
فارس: اتصلت بيا واعترفت انها معجبة بياهمس :ههههه وانت لساتك شاغل بالك فيها
فارس: اعترفلجي
همس :طمن بالك حبيبي هي نفسها انا
فارس: همس تحجين عنجد
همس: هههه اي والله انا اعجبت فيك من اول ما حطيت رجلك بالبناية وبلشت اتصيد فيك بس فرحتي ما تمت وانخطبت لهيك انسيتك ومابعرف النصيب عجيب كيف جمعنا ببيت واحد
بفوتت بناتي صغر عيونو واطلع فينا لتلات
فارس: ايوا لعاد امنت مستقبل البنات
همس:لا تخاف حبيبي امهن همس والباقي عندك
بفترة الاعياد كنا نرجع للدير هنيك الأضاحي شغالة ما كانو يدبحو خاروف خرفان يعني نغرق باللحمة كان فارس بالنسبة الي السند العوض عن كل قسوة مريت فيها كان قلبو طيب وحنون وكريم كنا نتنقل بين هالمحافظتين وبناتي بحبو تيتة مريم وتيتة عائشة وانا كنت وما زلت أحب فارس مو أي حب..... حيل أحبو

قصــص وروايــات 📚📖

04 Jan, 10:56


الرابع عشر
هالبنية لعبت بقلبي وتتحكم بيه من بعيد
روان:فارس لاحق تفكر بيها
فارس:وشكون اعرفتي افكر بيها
روان:تكون ضحكتك مرسومة على وجهك وانت ما تضحك للرغيف السخن
فارس:رايح احاجي ابوي ادعيلي
روان:لاحقتك بالقهوة
كان ابوه ناطرو ينطق
فارس:حجت معاك امي
عبدالله:قالت تريد تخطب
فارس:وقالتلك مين
عبدالله:احجيلي انت
فارس: تكون بنت جيراني غاد
عبدالله: واهلها
فارس:من أحسن الناس
عبدالله:قالتلي امك انها مطلقة
بقلبو:ومو حاجيتلو قال
فارس:وعندك مانع
عبدالله: انت مقتنع بيها
فارس:حيل
عبدالله:الله يقدملك كل الخير
بفوتت روان وبلشت تزغرد خجلتو
فارس:هييي شبيجي فضحتينا
عبدالله:فرحانة بيك
روان:احلى خبر اسمعو بكل عمري
فارس:...
روان:وشكون اميت الخطبة والعرس
عبدالله:مثل ما يريد فارس
فارس: الله يطول بعمرك
عبدالله:والي تريدو يحضر
بجية امو كان حاسس عليها
بقلبو:معقول امي غيرانة؟
عائشة:بسرعة اقنعك
عبدالله:فارس قد حالو ما ينخاف عليه
انبسط كتير من كلام ابوه وراح اتصل ب طارق وخبرو
طارق:عنجد وافقو
فارس:وافقو وزوجتك عرفت
طارق:لا ما جبت سيرة انت ايمتى ما اجيت ومعك اهلك خبرني ببعتها لهنيك
فارس:اتفقنا
طارق:وما عارضو اهلك
فارس: لا بلعكس انبسطو حيل
طارق:واخيرا لك فارس بدك تودع لعزوبية
فارس:تا الله يريد ويوافقو
طارق:ازا من جهة مرت عمي مستحيل بس همس مابعرف الصراحة
بقلبو:معقول ما توافق
كان عم يفكر بجوابها طول الوقت وناطر اللحظة الي يرجع فيها للشام ويصير الحكي عنجد
قضى لنهار برحلة مع اهلو بس كان بعالم تاني اي أغنية عم تشغلها روان عم تزكرو بهمس
ومتخيلها بيناتهن وامو بعالم تاني كانت حاسة انو فارس غير ابنها الي بتعرفو وكل ما اتأملتو وهو صافن وعشقان يخطر ببالها انو رح ينساها
ورح يكون متل مابدها مرتو وهي رح يشطب عليها كانت متعلقة فيه كتير وهي استقصدت تخطبلو بنت عمو لحتى تكون هي اقرب انسانة عليه سمع نقاشها مع ابوه
عبدالله:شبيجي يا ول صافنة وتفكرين
عائشة:ما بيا شي
عبدالله: اعرفجي من نظرتجي انتي مهمومة من وقت ادريتي انو فارس نوى يتجوز
عائشة:افكر هو عزابي ولازمو بنية عزابية مثلو مو مطلقة
عبدالله:فارس يعرف يختار اسع لو تحطي روان بمكانها ترضين تنرفض لسبب مثل هالسبب
عائشة:...
عبدالله:انتي تضمني بنتجي ما يصير معاها مثل الي صار مع الي اختارها فارس
عائشة:بس نوب فارس ابني وانت تعرف غلاوتو عندي
عبدالله:فارس يسلبنا بأدبو واحترامو ومستحيل يختار بنت ما تعجبجي
عائشة:لبنية مثل السكرة تذوب بالقلب وهي ساكتة بس اخاف تكون مخبية بثيابهاعبدالله:الله يقدملو الي بيه خير لا تضلي شاغلة بالجي وتحسسين فارس خلجي طبيعية وادعيلو
بقلبو:المكتوب ينقرا من عنوانو بعد ما صار شي حجي بحجي وامي هجلانة همي لعاد تا اخطب شكون تسوي
وقفت جنبو روان وضربتو ع الخفيف على كتفو
فارس: اخوجي الي اكبر منجي وتضربيه
روان:امزح معاك...نيال الي ماخذ عقلك
فارس:يتهنى بعد
روان:ما حجيتلي شكون صاير معاها ل همس
فارس:أطلقت
روان:ادري شكون صار لحتى أطلقت
فارس:ما ادري القسمة والنصيب
روان:وتفكر ب همس من زمان
فارس:لا بعد ما أطلقت
روان:ما انسى وقت سألتني عليها
فارس:لا يروح بالجي لبعيد والله مجرد فضول
روان:لا تحلفلي اعرفك بس يلبق عليك العشق
فارس:شكون شفتي مني تا يلبق علي
روان:انت ما تدحق ع حالك تتصفن وتتبسم وكأنها قدامك العروس
فارس:مو مصدق ارجع للشام ويصير عنجد الحجي
روان:واني بعد بحيل مبسوطة
فارس:مبسوطة بيا ولا بالشام
روان:بالثنين
فارس:مصلحتجي فوق الجميع
روان:لعاد وبعدين يصحلي منك ملبوس جديد على جيزتك
فارس:تكرمي
.............
بيوم عرس سيدرا كنت متألقة ع الاخر غيرت جو وانبسطت وبالرجعة اتصلت ب سلوى واجت هي وطارق يرجعوني للبيت كانو عم يتمازحو ويضحكو وانا متل الجدبة ماني فهمانة على شو عم يحكو
سلوى:شو كيف كانت الحفلة
همس:بتجنن
سلوى:شو اتاريكي مو قليلة
همس:ليش اول مرة بحضر حفلة
سلوى:وين راح فكرك انتي
همس:لكن شو قصدك
سلوى:موقعة بغرامك الناس
طارق:شو اتفقنا نحن
سلوى:ما رح احكي خلص
همس:احكيلي امانة
سلوى:بالبيت بتعرفي
همس: سر يعني
سلوى:مفاجئة
ما افهمت عليها وصلنا لبيت اهلي ونزلنا سوى كان واضح عليها التعب من الحمل اطلعنا للبيت وفتحتلنا ماما ومشقرقة ع غير العادة
ماما:شو مانك قليلة والله
همس:على شوو ما افهمت
سلوى:فارس طلب ايدك للزواج
اطلعت بملامحهن وضليت ساكتة
سلوى:من شوي كانت امو واختو هون
همس:...
ماما:رح اخبر ابوكي واخواتك
سلوى:ليش ساكتة
همس:وبدكن توافقو
ماما:ليش ناوية ترفضي
همس:بس
ماما:لا بس ولاشي هلا الحكي والكلمة لابوكي
سلوى:مابدك يعني

قصــص وروايــات 📚📖

06 Dec, 20:19


قصــص وروايــات 📚📖 pinned «قصة جديدة: #رفقآ_بقلبي قراءة ممتعة🫶🏼»

قصــص وروايــات 📚📖

06 Dec, 20:19


بداية القصة 🤍

قصــص وروايــات 📚📖

06 Dec, 20:18


وليد:انا بحبك كيف ما كنتي
اماني:ليش
وليد:صعب...صعب اشرحلك كيف بحبك
طوال مدة السفر ما رحتي عن بالي كنت الوم حالي واستوعب كيف انا مولع فيكي دورت ع حالي مع غيرك ما لقيتها فيكي شي بيشبهني بيشبه الي جواتي
اماني:معقول
وليد:بحس انو قلبي مو معي بحسو معك والك كل الوقت انا قلبي ضعيف كتير مرة شو حكيتلك
وهي تتأمل عيونو ومبتسمة
اماني: رفقاً بقلبي
وليد:امانة ديري بالك عليه مو متحمل تضلي بعيدة
اماني:والحل
وليد:اقتل خالك
اماني:هههه لك عمي هاد
‏_.lovestories ‏133
وليد:يعطيني سبب مقنع
اماني:لو تعرف شو حكيتلو وليد شهم بحبني كريم حنون ملتزم بس هو معند
وليد:حليها هلأ انا مستحيل اقبل ارجع بدونك
اماني:ههه لبيت اهلك
وليد:لاي مكان
اماني:هههه تستأجر غرفة
وليد وين؟؟؟عندك
اماني:اي البيت كبير
وليد:بس بشرط بغرفتك
اماني:بس انا مو ساكنة لحالي
وليد :مين عندك
اماني:صبية بتشتغل وبتونسني
وليد:والحل طفح الكيل
اماني:فضحتنا خلص اليوم انا رح احكي معو
وليد وانا
اماني:بخبرك بكل التفاصيل
وليد المهم اغفى وانتي بحضني بس هيك والله
......
تركني ورجع للبيت وانا خلصت دوام الجامعة وارجعت للبيت بدي طريقة ارجع فيها لوليد حاولت وفكرت واتصلت ب خالي
اماني:ابو نعيم كيفك
خالي: اتادبي يا بنت
اماني:عازمتك ع فنجان قهوة
خالي:ايمتى
اماني:ومقلوبة
خالي:رشوة
اماني:هيك شي
خالي:بخلص دوامي وجاي بلحمة ها
اماني: تكرم ابو نعيم عيوني الك انت
خالي هههه مكولكة
جهزت رانيا المقلوبة وانا عم ارتب حديثي معو اجى ونحن نتغدا
خالي:شو بدك
اماني:عمي
خالي:اطلبي
اماني:انا شفت وليد
شفتو مبتسم وكانو على علم بالموضوع
خالي:ايمتى
اماني بالجامعة
خالي:حكيتو
اماني:وبدو نترك
خالي:شوو
اماني:حكالي امو شافتلو عروس وانو بدو مني اسامحهن
خالي:لعمى ازا صحيح
اماني:انا كتير متعلقة فيه وانت بتعرف وكمان مابدي يطلقني انا بحاجة الو
خالي:خلص خلص انا بحل الموضوع
انبسطت كتير اتحايلت عليه عملت القهوة وبعدها اتصل ب وليد وانا جنبو
خالي: كيفك ...فيك تيجي لعندي...انا عند اماني....لا الموضوع ضروري...ماشي...
سكر معو
خالي:رح يجي وليد انا رايح افتحيلو انتي الباب
اماني يعني
خالي:خلص اتفاهمي معو من راسك لراسو وبتخبريني ازا بيرفض وبيضل عند قرارو
كان بدي افرط ضحك عليه بس ما اقدرت اهدا طلع من هون وانا ركضت للغرفة طالعت فستان اسود هادي تلت ارباع الكم وتحت الركبة بشوي سشورت شعري وعملت مكياج هادي كتير ورانيا راحت مشوار وليكني واقفة وناطرة وقت رن الجرس دق قلبي بقوة ويمكن وليد مو متوقعني فتحتلو واتخبيت ورا الباب
اماني: اتفضل
خطواتو كمان لبكتني وهلا انصدم
وليد:اماني
اماني:هههه اتفضل شو بدك عزيمة
سكرت الباب ودغري غمرنا بعض
وليد:شو الترتيب وليه زعرة
اماني: اضحكت عليه
فرطت ضحك على خالي وشو كزبت عليه
وليد دخيل هالضحكة يا امييي شو حلوة
اماني: تعال لاحكيلك شو عملت فيه
كنت ماشية ورجعني دغري
وليد:وين
اماني نحكي جوى
وليد:...
حملني وانا بخاف كتير فتنا للصالون وضليت بحضنو
اماني:عيب وليد
وليد انو عيب هاد قصدك حرام عليكي تعملي فيني هيك
اماني:ههه لو تعرف شو عملت بخالي
حكيتلو وكتير انبسط
‏_.lovestories ‏134
وليد:هيك لكن انا فكرت بدو يحط شروط
اماني:شروط شو
وليد:الرجعة
اماني:لااطمن دخيل عطرك اي
وليد:دخيل كلشي فيكي حليانة يا عمري
اماني:هههه من حلاوة عيونك
وليد:اي لاااا وعيانة كتير😂
اماني :حسيت
وليد:كتير مو شوي هاد بيتك
اماني:حلو
وليد:والله انا طمعان فيكي
اماني:هههه بتقبل تسكن عندي
وليد بتستقبليني عندك
اماني:ياعمري البيت وصاحبة البيت ع حسابك
وليد بلا وتقلعيني وقت بدك
اماني:لا ولووو
وليد:ما شفت البيت او من الاخر وين غرفتك
اماني :وليد
وليد:تعالي في مشروع وبدي نتناقشو بس مو هون مو مناسب المكان
اماني:ييي
وليد:لا لا موضوع مهم تعالي لشوف
.......
كان يتأمل عيونها وهي متلو
وليد:هيك متل ما انتي بحبك
اماني: وانا بحبك هيك متل ما انت
وليد:انا كنت مريض بغيابك
اماني:انا اليوم اشفيت
وليد:اماني عنجد بحكي رفقاً بقلبي
اماني:حبيبي
باستو وهو مستسلم كتير الها
اماني:انا معك بنسى حتى حالي
وليد :وانا بتنسيني حالي وقت اكون معك الشعور بيتجدد جواتي
اماني:شعور الحب
وليد هاد اتخطيتو
اماني:عشق
وليد :كمان اتخطيتو
اماني:شعور شو
وليد: الهيام
اماني:يا امييي شو ازعر
وليد:اماني مابدك تصيري ام
اماني:ياريت
وليد:يعني غيرتي رأيك
اماني:بس بوقتها كان خير الي انو ما احبل بتعرف الحادث ما كان سهل
وليد: وهلا
اماني:عندي امتحانات وبعدها منقرر سوى
وليد:المهم يكون عنا بيبي صغير ويكون صلة الود والمحبة

قصــص وروايــات 📚📖

06 Dec, 20:18


الجزء الثلاثين
‏_.lovestories ‏131
ركض للمرايا اطلعت بكل ملامح وشي ودغري للحمام رانيا مراقبيتني وتتضحك عليي رطبت خلقتي وجهزت تياب واللبست واتمكيجت كمان وهلا اسمعت صوت خناقة واطلعت للبرندة وشفت خالي ووليد وكانو اتخانقو
ما كنت بعرف لشو عم يعمل معي هيك وقبل انزل هو طلع وفوتني للبيت
اماني:ليش قلعتو
خالي:بدهن ترباية
اماني هو ما دخلو
خالي:اماني رح ترجعيلو بس بالاول بدي اعرف كم محاولة رح يحاول
اماني:بس انا
خالي:خلص شو قلت انا فوتي لجوى يلا
الشي الي طمني انو معي رقم وليد ورح احكي معو بس ما حكيت لخالي هالشي وناطرة يروح لاتصل واعتذر منو
.......
كان عم يتزكر كلام ابو نعيم
ابو نعيم:ما الك بنات عنا
وليد:والله لارجعها غصب عن الراضي والزعلان
ابونعيم:عم تهددني
وليد :واعتبرها حرب وبلشت ومنتواجه يا ابو نعيم
ابو نعيم:روح يلا
.....
كان ابو نعيم بمكتبو وابتسم
ابونعيم:ماحدا هددني بكل حياتي لهدرجة بتحبها بس انت من اول لحظة كبير بعيوني واليوم اتأكدت انها غالية عليك كتير والا ما اتجرأت ورفعت ايدك بوشي وهددتني بس بدك تسمحلي رح تتعزب لترجعلها ..
......
اتصلت فيه وانا متحمسة اسمع صوتو
وليد: الو
اماني:حبيبي انت منيح
وليد:منيح
اماني:شبو صوتك
وليد:انتي بدك اياني
اماني:شو هالحكي
وليد: خالك عم يزودها
اماني: والحل
وليد:لا تلوميني عن اي فعل
اماني: وليد لا تتهور هو عم يختبر صبرك
وليد:مافيني اماني ما بطيق البعد انا اتحملت سنتين غصب عني
اماني:....
وليد:اعطيني حل من عندك انا مشتاق لكل شقفة فيكي
اماني:عيب
وليد:شو عيب انا منتهي مستوي ع الاخر
اماني:طيب طيب رح اقنعو
وليد:وحياتك لو بدي اقضيها بالسجن بس ما اتركو يتحكم فيني
اماني:شو سجن انت بهون عليك تتركني لحالي
وليد:لكن بهون عليكي انا ميت بس لمحة وحدة منك بدي اشوفك بعد غياب سنتين بحبك بحبك
اماني:لساتك ازعر
وليد:هههه ومتاكد حبيبتي صايرة اجرأ من قبل
اماني:معقول
وليد:ونص ومشتاق يا الله شو مشتاق
اماني:وانا كمان وقت شفتك مابعرف كيف رجعلي احساس اول مرة فتت فيها للمحاضرة
وليد:متغير
اماني:كتير متغير
وليد:اشتقت وبس معاد فيني اتحمل
اماني:طيب تعال
وليد:بهيك وقت
اماني:ههههه اتخيل يشوفك خالي
وليد:انتي شمتانه فيني
اماني:لا ولووو
وليد:ابعتيلي صورة الك
اماني:لا غير واقع ممنوع تشوفني
وليد:ازا هيك بدي انام انا تعبان من كلشي
اماني:وانا
وليد:نامي حبيبتي لنشوف اخرتها مع خالك
اماني:تصبح على خير
.........
‏_.lovestories ‏132
تاني يوم بعتلو رسالة انا عندي محاضرة ولازم اشوفك
بس الرد ما وصلني بنوب عند باب الجامعة نزلت من السيارة وهلا انبسطت وقت شفتو اخجلت ونزلت راسي وخبيت ايدي بجيبتي اتقدم لناحي وشو مشتاقة الو وصوتو وقربو مني زاد الخجل
وليد:كيفك حبيبتي
اماني:الحمد الله
وليد:ما بيتسلم عليي
مديت ايدي بتردد وهلا شد عليها كتير
وليد:يا امييي شو مشتاق لايديكي
اماني:مو حلوة وقفتنا هون
وليد اتفضلي لشوف
......
بمكالمة هاتفية
الشب:فاتو سوى للجامعة
ابو نعيم: مو مشكلة بس بدي يضلو تحت انظارك
وبس يطلعو من الجامعة خبرني
الشب:متل مابدك
.....
كان مو مستوعب انها أماني ولا بتشبه اماني الي اتعرف عليها بس لساتها خجولة منو بس الظاهر انها وعيانة كتير وخجلها عن وعي مو متل قبل كانت تخجل من الناس بملامحها الي بيعشقهن سمارها نعومتها تفاصيلها الي محفورة بقلبو وهلا طالعت ايدها لتحطها على الطاولة غص قلبو مستحيل يتخيل كمية الوجع الي اتوجعتو مد ايدو ومسكها بقلمي مايا الحجازي
وليد:سلامتك حبيبتي
اماني:الله يسلمك
وليد:كان بدي اكون جنبك بهداك الوقت بس الظروف
اماني:لو تعرف شو صار معي
وليد:انت اعرفتي انو سناء
اماني:بس انا ما قصدت عن الحادث
وليد:اكلكن
اماني:انا طلعت بنت اخوه ل خالي
هيك صفن شوي وركز
وليد:عمك يعني
اماني:اي واسم بابا هشام وماما راويا اتوفو وانا صغيرة واتكفلتني عمتي
وليد: كان قلبي يحكيلي هدول مو اهلك اول ما شفتك بيناتهن كان التناقض كبير
اماني:وانا اتزكرت كلامك
وليد:وكيف صار واعرفتي
اماني خالي...قصدي عمي ابو نعيم حكالي بيوم الحادث
_ انا صار عندي شقة مستقلة واراضي حصة بابا وشريكة لعمي
وليد:وصار عندك سيارة
اماني:..اي
وليد:وانا استغربت وقت انزلتي منها بس كنت متاكد انو في تغيير صاير بغيابي
اماني:لاول مرة بفرح هيك
وليد:والسبب
اماني لاني اطلعت يتيمة الشعور الي حسيتو عند الي ع اساس اهلي كان سيء ياريت كنت بعرف انو انا يتيمة
وليد:وهلا
اماني:انا اتغيرت كتير انا اليوم واثقة من حالي مليون بالمية
وليد:وهاد انا الي بدي اياه
اماني:انا ما رح اخجل بأيدي وهي بهيك منظر

قصــص وروايــات 📚📖

06 Dec, 20:18


اماني: وهيك انا بدي
..........
بعد مرور عدة سنوات
ب قاعة منظمة اماني واقفة وعم تحكي بكل ثقة عن تجربتها بالحياة وليد بالصف الاول مستمع وكمان ندى وخنساء بالقاعة
أماني:مافي شي مستحيل....كلشي ممكن نحن ب زمن تحقيق المعجزات فينا نصنع من اليأس أمل ونتقوى بالمحبة بلشت من الصفر التجارب الي مريت فيها ما كانت سهلة....استسلمت بلحظات وقررت ما اكمل دراسة....بس بعد الحادث الي اتعرضتلو وفقدت فيه اصابع ايدي أدركت معنى العلم وانو اكون حاملة لاي شهادة علمية انا اليوم امراة قوية عانيت ومريت بمشاكل نفسية وكمان اجتماعية وما كنت مثالية وبلحظات وقفت وحكيت خلص لهون بكفي....بس ارادة رب العالمين اقوى من اي شي لا توقفو وضلو احلمو ولا تحكو مستحيل لاي شي كلو ممكن ورسالة مني لاي صبية حبي حالك متل ما انتي بكلشي فيكي لانو بالنهاية مافي انسان متكامل في انسان واعي
تحت اي ظرف لا تستسلمو
‏_.lovestories ‏135
بتسفيق كبير وطبعا الكل وقفو وانتشرو بس اماني نزلت ركض لعند وليد والتقو وغمرتو
اماني:انا كتير كتير مبسوطة
وليد:مبروووك حبيبتي ما كان المشوار سهل
اماني:بس انت ما تركتني لحالي
وليد:بس هاد مجهودك الك
اماني:ما بنسى انك اتحملت كتير
وليد:ازا ما كان الحب فيه تضحيات وتنازلات ما بكون حب
اماني:شو بكون
وليد:مصلحة لانو الحب نوعين حب مصلحة وحب من جوات القلب
اماني:وانا كيف بحبك
وليد مابعرف كيف
اماني:من جوات جوات قلبي
وليد:يا احلى اماني بالعالم
اماني:يا روح اماني انت
راجعين للبيت ليكملو بقية المشوار سوى
لانهن عاشو بثبات ونبات وخلفو صبيان وبنات
_ما كان سهل مشوارهن بس بالنهاية وصلو
_اختارو الطريق المناسب ومو بس الطريق كمان الشخص المناسب
_وتحت اي ظرف لا تستسلمو
_الحب هو الي بيرفعنا وهو الي بينزلنا
_ارادة رب العالمين اقوى من اي شي بالعالم
_النقص موجود فينا لازم نحب حالنا بنقصنا ونتقبل عيوبنا بملامحنا التعبانة ب ندبات بيتركها الزمن متل لجروح الي بتطعن القلب بس ما لازم نخلي مجال لليأس
_نحن اليوم اقوى واوعى واحلى
_نحن اليوم منصنع الأمل ومنصدرو كمان
بقلمي: # مايا_الحجازي
حصري وجديد بقناتي تيلكرام وحسابي الانستا
وشكر كبير لكل المحبين الداعمين الي قرأو واتحملوا التأخير والانتظار 🌹

قصــص وروايــات 📚📖

06 Dec, 20:18


هو عصب وانا فرطت ضحك صرت اعرف نقطة ضعفو بدل تيابو
وليد:اقفلي تعالي لقلك
عملت متل مابدو ورحد اتمددت حدو
وليد:سامعة جعيرهن
اماني:وترروني
وليد:سامعة اسمي
اماني:اي هني بسيرتك مبين
وليد:لو يصحلي قنبلة😂
اماني:ليش
وليد:برميها عليهن وبخلص منهن
اماني:ههه بتصير مجرم
وليد:مستعد اتخ بالحبوس ولا اشوفهن
اماني:لا مو لهدرجة
وليد:يارب من عندك صاعقة تفتح الارض تبلعهن واخلص منهن
اماني:هههه بتصرف عليهن
وليد:لك ياريت مستعد امشيلهن راتب بس ما يجو ولا المحهن
اماني اعرض عليهن احتمال يوافقو
للمسا ونحن سامعين نقاشهن وصريخهن وولاد صغار شي يضرب باب شي من برى يبكي الوضع ببكي برى
وليد ما نام بس يدخن وفايت بجو حزن واكتئاب والله انو نهفة
......
‏_.lovestories ‏110
بعد منتصف الليل راح للمطبخ
نوال:شو اصحيتو
وليد:اي شو نمنالك نومة كأننا بفندق سبع نجوم
نوال:ههههه شو سألو عنك قال صاير زلمة
وليد:لا تخليني اغلط ع اخواتك
نوال:ههههه بس اخواتي
وليد:والمنافقين هداك
نوال:جوعان
وليد :دايخ من جوعي ها
نوال:بالفرن الاكل
وليد انشالله جليتي
نوال:لا صابرين جلت
وليد:فيها الخير والله

....
الصبح اجو قرايبو انا اتمنيت ما يصحى بس اتجلس وهو يفتح عيونو
وليد:سامعة متل ما انا اسمعت
اماني:كانو في حدا
وليد:لا اكيد لك هاد صوت ابو لهب
اماني:ههه مين هاد
وليد:وها هاد مسيلمة الكذاب
اماني:طيب لا تعصب يسطفلو
وليد:الله لا يجيبني الي اجيت
اماني :نام نام
حاول كتير بس بعدها اتجلس وطلعلهن
......
فات وشعرو منكوش وعم يحاول يفتح عيونو
وليد:شو عمي ما عندكن بيت انتو
عمو:حابين نكسب شوفتك
وليد انا بجي لعندكن
خالو:اي مبروك الجيزة يا ولد
وليد:الله يبارك فيني يارب
عمو:روح غسل بدنا نعرض عليك مشروع بكسبك دهب
وليد:وحرزان تصحو من قبل الشحادة
خالو:غسل وتعال
وليد:طيب بلكي نحن بدنا نزوركن
عمو:هههه منسبقك بالخير
وليد:البر قصدك
غسل ورجعلهن قاعدلهن على نكشة الي يحكي كلمة غلط يعلق عليها وابوه يضحك عليه
الراحة النفسية انو يروحو طلع ودعهن عبطهن بالدور
خالو:لك ليش عم تودعنا خوفتني
وليد:حابب اعطي لكل واحد قميص كل ما تشتاقو لبسوه لواحد من هالشباب
عمو:شو قصدك ولاه
وليد:اتركولنا مجال لصلة الرحم
خالو:خلص سهرتك عنا
وليد:لك تتخسر قهوة
خالو:والله القهوة غالية
وليد :حدا عبالو يودع من جديد
وضل ماشي معهن ونور يكركر ضحك عليه
وصارو بعيد وهو واقف يلوحلهن بايدو
نور:ولو عملت هيك سهرتهن عنا
وليد:مشان فنجان قهوة خلص يشتري قهوة انا بحاسب
نور:وحلويات
وليد:يا عمي مو مشان لضيافة انا اكرهت الضيعة يا فلان طالعوك من بيتك هدول هيك عملو
نور:بحبوك
وليد:عمري ما انحب هلا ببعتلهن صورتي
نور:اليوم دبرلك سهرة
وليد:لك اووف بس
فات ليرتاح وانو انعام بزيارة اهلها انبسط كتير فات ل غرفتو يرتاح
وليد:منيح راحو والله شي بيقهر
اماني نايمة وهو ما غمض بس يتزكر فصولهن الناقصة مع اهلو
............
‏_.lovestories ‏111
يوم الجمعة عيد ببيت عمي جاهزين ليروحو لصلاة الجمعة كان وليد يلبس بعد ما اتحمم واتعطر واطلعت اتفرج عليهن انا وحماتي وانعام ببيت اهلها لساتها وسناء عطول بغرفتها التقو ب عمامو وكملو للجامع وانا بلشت ترتيب وتنظيف بكل البيت واخر شي غرفتنا رتبتها وغسلت واتحممت واللبست وصليت الظهر وبعد الظهر اجو اجتمعو عنا عمامو اجى لعندي وليد
وليد:شو كيف الحلوو
اماني:مشتاقتلك
وليد:هلا جايين رفقاتي جهزي المضافة
اماني:اي جاهزة
وليد:لكن لجهز الاراكيل
اماني انا بجهز عنك ما عندي شي
جهزتلو كلشي بعد ماراحو عمامو اجو تلت شباب واجى طلب مني شاي كنت عم اجهزو ونادتلي حماتي رحت لشوفها
حماتي:مين عند وليد
اماني :رفقاتو
حماتي:زمان اجو
اماني:من شوي
حماتي:انا رايحة لعند اختي انا وسناء اسالي وليد مشان الاكل وحضريه
اماني:حاضر مرت عمي
طلعن من البيت سوى وانا رحت جهزت الابريق وندهتلو اخدو ومافي خمس دقايق رجع وكسر كلشي بالصينية
اماني:شوفي
وليد:لك بهدلتيني خدي شمي ريحة الكاسة
لعت ينفسي من ريحة الزنخة
اماني:شو هاد
وليد:انا بدي اعرف شو هاد
اماني:والله انا
وليد:لك تضربي منك لهالشغل اي
اماني سدءني وليد
وليد:...
شفتو عم بجهز القهوة هو
اماني: وليد والله انا جليتهن
وليد:خلص خلص سكري ع الموضوع
لميت الارض وشطفتها ومقهورة من كلمتو تضربي قال بس ما كنت بعرف رح يحاربني وانا اساسا مابعرف ليش ريحتهن هيك ومتاكدة اني جليتهن خليت الامور طبيعية بعد ما راحو رفقاتو فتت للغرفة كان مبدل تيابو وبدو ينام
اماني:مشان الغدا
وليد:لا بدي اتسمم ولا بدي اتشحر
اماني ليش
وليد هيك الك عندي
اماني:..
وليد:وازا ما الك شغل اطلعي لبرى

قصــص وروايــات 📚📖

06 Dec, 20:18


دقات قلبي تسارعت انا ما بطيق يحكيني بهاللهجة
اماني:وين اروح
وليد:لبرى
اماني:بس
وليد:انا بطلع خليكي هون
طلع معصب برجعة حماتي وهلا انعام طلعت من غرفتها
حماتي:زمان اجيتي
انعام:هي فوتي للبيت
حماتي:وين نور لكان
انعام:طلع لعند صاحبو
حماتي:شو مشان الغدا
اماني :مابعرف
حماتي:يعني ما طلب شي وليد
اماني:لا
حماتي وينو هو
انعام:شفتو فايت للمضافة
حماتي:لروح شوفو متزاعلين شي
اماني:لا
راحت للمضافة وانا ناطرة يطلعو سوى
......
نوال:شو صاير
وليد:ولاشي
نوال:ليش حردان
وليد:نعسان
نوال:شو صاير بينك وبين مرتك
وليد:ولاشي
نوال:احكيلي لا تحصر بقلبك
وليد:اوف بس
نوال:يعني صاير شي
وليد:شو احكي
نوال:شو عاملة معك
وليد:مابعرف رغم انو شغلها نظيف بس الكاسات الي فوتتهن للمضافة ريحتهن زنخة واصغرت قدام رفقاتي وقت رجعوهن ياريتني متت ولا انحطيت بهيك موقف
‏_.lovestories ‏112

نوال:روح شوف غرفتك متل الوردة وتيابك بجننو وريحتهن فواحة وقمصانك مرتبة
وليد:بس هاد فصل يعني
نوال:بتصير
وليد:بس مو بين لرجال انفضح
نوال:عادي لا تزودها مبين مكسور خاطرها
وليد:اروح اصالحها يعني
نوال:حرام هي متعلقة فيك ومالها حدا مقرب هون غيرك
وليد:خلص امي ساعة الي بدي بصالحها انتي لا تدخلي بيني وبينها
نوال:طيب متل مابدك خدها شي مشوار اتفضو لا تضلو بالبيت
وليد:خلص بقى
طلعت امو تاركيتو يتزكر الموقف وينقهر
.......
لاخر الليل بالمضافة نامو كلهن ورحت لاراضيه فتت بهدوء كان سهران لحالو
اماني:وليد
وليد:..
قعدت حدو مسكتلو ايدو وبستها
اماني:انا اسفة يا روحي والله ما قصدي
وليد:...
اماني:رح تضل زعلان
وليد:وين اصرفها للاسف هي
اماني:طيب شو بيرضيك
وليد:تتركيني بحالي
اماني:وانا
وليد:روحي نامي
اماني:مو متعودة تكون بعيد عني
وليد:خلص انا شوي وجاي
اماني:طيب بستناك لا تتاخر
وهاد الي ما صار بالاول اتماسكت بس بعدها انهرت من البكي هو يعاملني بهالطريقة ومشان شغلة تافهة الله يسامحو والله ما قصدت واصلا جليتهن قبل احطهن بالصينية تاني يوم مجبورة اجتمع مع الكل حضرت الفطور واجى شاركنا قعد بعيد عني
بعد الفطور طلب قهوة واطلعنا كلنا لبرى كل ما اتاملو قلبي يدق بسرعة وعيوني يدمعو
عمي:شبكي اماني
اماني:..
عمي:مو عاجبيتك عيشة الضيعة
اماني:لا حلوة
عمي:اليوم بدنا نطلع نشوي جهزو حالكن
الجو بالنسبة الي كئيب والكل مبسوط عم يجهز للطلعة ورحنا وليد وعمي يجهز الفحم ونحن السلطة
انعام:والله الجو بجنن هون
حماتي:ع حساب مو حلوة الضيعة
انعام:لا حلوة بتجنن..
حماتي:شو اخبار اهلك
انعام مناح كتير
حماتي:يعني انبسطي
انعام :كتير ...مرت عمي بتعرفي انو في صبايا بهالعمر بتقمل
حماتي:هههه عنجد
انعام:اي وحدا منعرفو كمان
فجاة وليد اطلع فيني
حماتي:مين بلا
همستلا وتفاجأت حماتي
حماتي:مو معقول
انعام:والله
حماتي:بهالعمر
انعام: اي في بنات بتقمل قلة نظافة وبكون كل شغلهن ناقص وكلو زنخة
عمي:شيلونا من هالسيرة طالعين نغير جو
بس انا اختنقت وازا قصدها عني فشرت انا مافيني شي
راح وليد يتمشى لحالو
عمي:روحي مع جوزك
انعام:الزلمة حابب يغير جو لحالو
حماتي:روحي اماني مع وليد
اوقفت ولحقتو
اماني:استنى ليش مستعجل
وليد:شوفي
اماني:وين رايح
وليد اغير جو
اماني:لساتك زعلان
وليد:لا عادي
اماني:مطولين هون
وليد:بدك نرجع
اماني:اي ياريت
وليد:ما حلوة الضيعة
اماني:ما شفت فيها شي حلو
وليد:لا حلوة وحابب ابقى اكتر هون
اماني:وليد خلص بقى افردها
وليد:ها فردتها
اماني:ليك انا ما بتحمل تجافيني وبس
وليد:انا ما فكرت انك هيك
اماني:شو انا
‏_.lovestories ‏113

وليد:مابعرف شغلك معاد عجبني
اماني:طيب رح تضل هيك ناشف معي
وليد:لا فردتها خلص ها شوفي
اماني:الكل ملاحظ انك زعلان
مسكلي ايدي وارتحت كتير
وليد:وهيك منيح
اماني:اي منيح ليك انا بتحمل الدنيا كلها تزعل مني بس انت لا
سالو دموعي غصب عني
وايد:خلص لا تبكي بس مرة تانية بشوف منك شغلة ناقصة يا ويلك مني
اماني:وعد اشتغل وانظف وما اعمل شي ناقص
وليد:خلص خلص لا تبكي
اماني:خلينا نرجع للبيت
وليد:لا الجو حلو
قعدنا بعيد عنهن انا ابكي وهو يحاول يراضيني
وليد:خلص مشان الله لا تزيديها عليي
اماني:شفت انعام شو حكت
وليد:..
اماني:انت ليش هيك اطلعت فيني
وليد:فكرت قصدهن عنك
اماني:بس انا مافيني شي
وليد:بعرف خلص انسي لا تضلي تبكي نحن اطلعنا نغير جو
بالنسبة الي اقرف مشوار بالعالم وحتى هالاكلة مو طيبة ولا اي شي اطلع بكلشي قدامي ويزيدو دموعي
بقلبي:لا اهل ولا قرايب وحتى وليد مو وليد ياريت اموت وارتاح اي انا متمسكة بالدنيا ع الفاضي ويقولو ماتت بجلطة
وليد:خلصنا حبيبتي لا تبكي

قصــص وروايــات 📚📖

06 Dec, 20:18


اماني:مو بايدي والله غصب عني
وليد:وين حابة نروح
اماني:مابدي اروح لمكان بس انت لا تجافيني انا ما الي غيرك والله
وليد:هههه عنجد وين راح خالك
اماني:مابدي حدا انت وبس وبس وليد
وليد:هههه طيب طيب روقنا يلا
قربني منو غمرت حالي فيه لاحس بشوية امان ودفا فقدتهن من يومين
........
بطريقهن للمدينة اماني مو منيحة مكتئبة كتير وهو حاسس عليها ومحتار كيف رح يرجعلها ضحكتها ومحبتها الو الي كانت تعبرلو عنها بكل جرأة هلا ما بتغمرو ما بتبوسو وبتصدو بكل وقت وحس انو كلشي اتغير والمحبة بتكون بشكل مؤقت وناسي انو هو الي طفاها ع الاخر
.......
بعد ما رجعو للمدينة بيت حمايي رجع روتين كل يوم طبخ ونفخ وشغل وشوية دراسة وليد راح للجامعة لحالو واستغربت فوتت حماتي لعندي كنت طالعة من الحمام وعم امشط شعري
حماتي:شو نعيما
اماني:ينعم عليكي
حماتي:...
فاتت وفتحت لحرام وانا استغربت منها
حماتي :الشراشف بشكل دوري بتتبدل
اماني:مبارح بدلتهن
حماتي:وشو هاد القرف الي ع الشرشف
انصدمت
اماني:والله ما كان فيه شي
حماتي:وانا ادافعلك وهيك كل شغلك كيف بتقبلي تنامي على هالوسخ
اماني:والله انا مبدليتهن
حماتي:انا كزابة هلا بيجي جوزك وبشوف بعينو
طلعت من الغرفة حسيت هاد كيد من انعام لانها مبسوطة كتير هالايام اجى وليد ودغري لحتى ما يحط الحق عليي
اماني: وليد شوف
وليد:شو هاد
اماني:انا مبارح بدلت الشرشف ومابعرف من وين اجى هالوسخ
وليد:انت متركة الغرفة مفتوحة
اماني:كنت اتحمم
وليد:بدليه وخلص
اماني:مرت عمي بهدلتني كمان
وليد:وشو دخلها هي
اماني:اصلا ليش فاتت مابعرف
‏_.lovestories ‏114
وليد:هاد شغل هالمكيودة انعام هلا بفرجيها
اماني:لك وليد
وليد:..
طلع من الغرفة واسمعتو
وليد:امي...يا امي
اجت حماتي دغري
وليد:مين سمحلك تفوتي للغرفة
حماتي:فتت اشوف قرف مرتك
وليد:انا لو مو شايفها بعيوني في احتمال اسدء بس هاد شغل حدا مقهور
حماتي:مين قصدك
وليد:مين يعني في غيرها
حماتي:عبت براسك علينا
وليد:لك ماني صغير لتتحكم فيني هي انا بعرف شو عم يصير ومين عم يكيدلنا من تحت ل تحت
حماتي:خلص بقى انت ليش بتدخل بامور النسوان
وليد:بدك اشوف الغلط واسكت
حماتي:روح علم مرتك النظافة بدل ما جاي تنظر علينا
وليد:انا بعرف شو عندي
طلعت انعام من غرفتها
انعام:شو عندك شقفة مراة شغلها كلو مو نظيف وجاية تنظر علينا
وليد:انت بتخرسي ولا تدخلي
انعام:وتعال اضربني كمان
وليد:لا ما بضربك اصلا ما بوسخ ايديي فيكي
انعام:سامعة مرت عمي نور بيحاكي مرتو هيك
حماتي:عيب عليك وليد وفوت لغرفتك خلصنا بقى
وليد:كيف يعني خلصنا انا هلا بلشت
حماتي:خلص وليد مشان الله انا مو ناقصني عي وحكي
وليد:ازا ما بدك حكي وعي ليش لتفوتي لغرفتنا انا ما بسمح
حماتي:والله انا هون ست البيت وبعمل الي بحيلالي
وليد قولي انقلع من هالبيت
حماتي:لا ما بقول بس هالوضع معاد ينسكت عنو
تعالو شوفو يا ناس ابني عم يبهدلني مشان مرتو ست الحسن والجمال انا اطلعت مخدوعة فيها والله وساكتة وبتبخ سم بيني وبين ابني تعال اضربني ارضيها يلا
وليد:لك ليش عم تبكي
حماتي: لكن انا اجلي الجلي وكنايني متسفطات وحدة حامل والتانية مو مجبورة انا فنيت عمري خدامة ما فتحت تمي بحرف خاني ابوك وبالاخير اولادي يهينوني
وليد:...
طلع وليد من البيت واجت لعندي
حماتي:والله لادفعك الثمن غالي يا حية عم تتمسكني قدامي وقدامو عم تعبي راسو علينا
اماني:...
انعام:هيك ارتاحت ست الحسن والجمال
........
وقت حماتي حطتني براسها سودت عيشتي مابقى استرجيت اشكي ل وليد شي وفكرة انو خلصنا امتحانات وانا ما قدمت متل العالم وهلا سفر وليد انا فتت بحالة هستيريا اتزكر انو انترك هون وما استوعب وهو ليكو قاعد عم يضب تيابو بالشنتة بدون نفس
وليد:بدي تديري بالك ع حالك
اماني:رح تطول
وليد:اربع شهور
اماني:كتير
وليد:يعني بدي احسن من وضعي
اماني:رح تشتاقلي
وليد:ورح نحكي كليوم
اماني:..
وليد:بتخبريني بكلشي بصير اي
اماني:متل
وليد:كل شاردة وواردة
اماني:اي
وليد:وازا اتدايقتي بتتصلي بخالك بيجي ياخدك لعندهن
اماني:...
وليد:او حابة روحي لبيت اهلك
اماني:...
سكر الشنتة وحطها على جنب وانا انهرت من جديد ليلة كانت بالنسبة الي ظلام وهو مو اقل مني كان زعلان كتير
اماني:انا بخاف بدونك
‏_.lovestories ‏115
وليد:وانا خايف عليكي بس مو طالع بأيدي اعمل شي
اماني ياريت حماتي تؤجع منيحة
وليد:لا تهتمي لشي بتضلي بغرفتك كل الوقت وعطول بتنقفل اوعك ها
اماني:انا مافيني بدونك والله
وليد:ولا انا شايل همك من هلا
اماني:وليد ليش عم يصير معنا هيك
وليد:لانو مافي سعادة تامة
الصبح قلبي معلن جواتي حرب رفض الواقع بدي اعيش بخيال اتحمم وجهز حالو واعطاني مصاري انا مابدي الا هو ورفض اروح معهن للمطار برى رفيقو يزمر وهلا غمرني بكل قوتو

قصــص وروايــات 📚📖

06 Dec, 20:18


وليد:ديري بالك ع حالك
هالكلمة سببتلي الم ووجع وتقلصات جوى بضلوعي
اماني:تروح وترجع بسلامة
تركني وطلع وانا اطلعت اراقبو كيف عم يودع اهلو اختفت السيارة وقلبي وقع من القهر وقتت للغرفة لاعيش جو الاكتئاب ابكي ابكي وما ارتاح ويزيد الوجع والغصة بقلمي مايا الحجازي
اماني:لاااا ليش االسفر ليش والله مو حلو لفراق وبسبب وجع بالقلب انا مابدي يسافر ويتركني دقات خفيفة فتحت لاشوف سناء
سناء:اماني ليش ما اجيتي تتغدي
اماني:مابدي
سناء:عم تبكي مو
اماني:لا عادي
سناء:تعالي اسهري معنا
اماني:مابدي
سناء:لا تبكي رح يرجع اكيد
اماني:لا تشيلي همي انا بتحمل وزيادة
راحت وسكرت وراها
بعتتلو
اماني:اشتقتلك....كلشي مو حلو بدونك....حاكيني بس توصل
الرد اجى متاخر اصحيت من نومي لاشوفو باعتلي صور
وليد:هي وصلتي بتعشى وبرجعلك
اماني انت منيح
بعتلي فويس:
وليد:انو منيح لا مو منيح بس مشتقلك كتير طمني اهلي وبرجع بحكي معك انا مع صاحبي
ومابقى رد ولا حكى وانا نمت وحاضنة مخدتو اصحى بنص الليل اشوف مكانو فاضي يرجع يغص قلبي ويسيلو دموعي صعب الفراق صعب
.......

تفاعلوا

قصــص وروايــات 📚📖

06 Dec, 20:18


الجزء السابع والعشرين
‏_.lovestories ‏116
الصبح منتنشط راح للشغل
بعتلها
وليد:يسعدلي صباحك يا قمر نمت من تعبي منحكي بس ارجع من شغلي
اماني:ناطرتك
وليد:انطريني وبحبك
......
ع لفطور
حماتي:مامنعرف وصل وليد
نور:فاتح نت مبارح
حماتي:حكى معك
اماني:بعت مبارح
حماتي:وما خبرتينا
اماني:..
حماتي:انسينا انو الك لحالك لا تواخذينا
عمي:اتركيها بحالها
حماتي:ليش هيك شكلك مو نايمة
اماني:..
نور:اي والله منظرك بيخوف
دغري اوقفت ورحت للغرفة اتامل بشاعتي
اماني:ما عشتو شعور سيء متلي بكرهكن كلكن كلكن اشتغل بس ما اتغدا وما ادقر اي اكلة مابدي الا يتصل وليد ونحكي ما ازعجتو وهو بعتلي
وليد:بتحمم ومنحكي
ارتاحت نفسيتي كتير
واستغربت اتصل فيني فيديو فتحت خط بس ما بينت حالي
وليد :وينك
اماني: كيفك
وليد:بدي اشوفك
اماني:مو مجهزة حالي
وليد:متل ما انتي
اماني:تعبانة شوي
وليد: متصل اشوفك يلا
اماني:بس اليوم لا
وليد:شوفي اليوم
اماني:يعني تعبانة كتير وهيك
وليد:شو انا غشيم عنك وبعدين مافي داعي حتى تمشطي بحبك متل ما انتي
اماني:اي بعرف وانا كمان بحبك
وليد:طمنتي اهلي
اماني:ليش ما حكيتهم
وليد:كنت مستعجل
اماني:وانا ما خبرتهن الا الصبح
وليد:المهم دريو شوبدك اجيبلك معي
اماني:مبارح رحت
وليد:لك خليني اتامل وليه
اماني:ولا شي الا انت
وليد:انا موجود بس شي تاني
اماني:بس انت ومابدي غيرك
وليد:اهتمي بحالك اي
اماني:ولايهمك حبيبي
وليد:انا مشتتاق والله
اماني:وانا كمان
وليد:مشتاق ابوسك
اماني:..
وليد:وانتي شو وضعك
اماني:شو هالحكي وليد
وليد:ليكنا متجوزين شو عم نغلط مثلا
اماني:لك
وليد:لكن شو بدك احكي معك قبل انام
اماني:شو عامل
وليد:هههه متخيلك جنبي بلا فرجيني وشك اتنعم فيه
اماني: خايف ينقطع ضناك
وليد:ليش بقى
اماني:انا خايفة من شكلي وهون اهلك خايفين مني
وليد:يا لطيف لهدرجة
اماني:اي واكتر
وليد:بلشنا حملة التطفيش
اماني:لو كليوم بحلى ما بوصل لجمالك
وليد:انا بشوفك احلى صبية بالعالم
اماني:اي تسلملي
وليد:اماني بدك نحكي بالرسمي بفصل الخط ها
اماني:شو احكي
وايد تجاوبي معي انا مشتاقلك
واماني:انا مكتئبة وليد
وليد:وانا بكتئب بس تحكيني هيك
اماني:اليوم لا بكرى منحكي متل مابتحب واكتر
وليد:اي شو اتغديتي انتي
اماني:...
وليد:ما اكلتي
اماني:لا
وليد:ليش
اماني:ما حبيت الاكل بدونك
وليد:وانشالله بلا اكل من مبارح
اماني:اكلت ع لفطور كم لقمة
وليد:انا عايش وبتغدا وبتعشى ومبسوط لا تهملي حالك وصحتك مشاني
اماني:مو بس مشانك مافي نفس والله
وليد:هاد مو وضع اماني
اماني:مو بايدي
وليد:شو اعملك انتي قولي
هرو دموعي
اماني:خدني لعندك
وليد:لا تبكي خلص
اماني:انا ما الي غيرك انت وبس اي
‏_.lovestories ‏117
وليد:طيب شوي ومنحكي
......
مسح دموعو صوتها اثر فيه وهو بيعرف كيف بتكتئب اتزكر وقت كانو بالضيعة كيف اتغيرت واهملت حالها بسببو وانو هو عايش مبسوط ومن شوي شال العشى وعم يشرب عصير ومرتاح بقلمي مايا الحجازي
بقلبو:ياريت اجيبك لعندي ياريت
بعتلا:كنت بالحمام
اماني:اي شو عامل
صورلها العصير والدخان
اماني:بالهنا حبيبي
وليد:انتي كمان طالعي شوكلاتة وكلي
اماني:لا بتحسس منو
وليد:عادي لا تضلي بدون ما تتسلي يلا
اماني:انت لا تشيل همي بنوب
وليد:ما بقبل اعيش وانبسط وانتي لا
اماني:مبسوط
وليد:لا ع فراقك مشتحيل انبسط بس مساير الوضع
اماني:..
وليد:الحياة ما بتوقف عند حدث وبدها تستمر بكيفنا او غصب لهيك عيشي وطنشي
اماني:انشالله
وليد:وراح يوم من الفراق وبكرى دغري بيمر الوقت بسهولة
اماني:ياريت
وليد:صارحيني
اماني:بشو
وليد:عم تبكي مو
اماني:مو كتير بس عم اطلع بالغرفة كلشي فيها بزكرني فيك
وليد:خلص لا تتزكري شي انسي
لماني:طيب انا بدي انام
وليد:هيك
امامي:...
وليد:مافي حبيبي قلبي روحي
اماني:بدك شي
وليد:سلامتك
اماني تصبح ع خير
وليد:وانتي من اهلو
فتح على صورها ومقهور لانها وحيدة بدونو
......
تاني يوم ناطرة يحكيني يعني بارقة الامل الوحيدة مكالمتو زبطت حالي نزلت غرة واتمكيجت ووقت اتصل فردت خلقتي بس فتحت الكاميرا ابتسامتو اثرت فيني
وايد:اي ها شو هالوش الحلو اه
اماني:مو احلى منك
وليد:يا امييي اشتقت والله
اماني: وانا اشتقت حبيبي
وليد: لشو
اماني: ابوسك
وليد:بس
اماني:اشتقت لكلشي فيك
وليد:وانا ولهان عليكي وين البوسة بتكون
اماني:ههه انت وين حابها
وليد:على تمك
اماني:وانا هيك بحبها
وليد:يا امييي شو طيبة
اماني:شو عامل
وليد:مسحور فيكي
اماني:وغيرو
وليد مجنون فيكي
اماني:شو اتغديت
وليد:شوفتك نستني العالم كلو
اماني:ههه وانا هيك
وليد:كيف الوضع عندك
اماني:متل ما بدك

قصــص وروايــات 📚📖

06 Dec, 20:18


.......
من برى نور اتطلع ب انعام و اتنهد
ابو النور :ههههه
نور:ع اساس نعسان
ابو النور:اتحجج وخير ما عمل
انعام:بس ياترى شو بضحك بهيك وقت
نوال:يسطفلو بس كانت بتعرف
ابو النور:اي بدو يخبرها مرتو
نوال:...
تركتهن وراحت لتنام وسامعة صوت حكي وضحك من غرفة ابنها ومقهورة ما نامت كانت ناطرة الكل ينام بدها تعرف شو بيحكو وع شو بيضحكو هدي الجو بعد الساعة ١٢ ولساتهن عم يحكو
بقلبها:لعمى ما شبعو حكي
حطت ادنها لتسمع
وليد:لو بشوف كل نسوان الدنيا ما بعبو عيني انت وبس حبيبتي
اماني:بس
وليد:وما حدا بيسكن هالقلب غيرك انت الاصل والاساس انا مو مسدء انك بحضني

اماني:وانا من فرحتي مابدي انام
وليد:ولا انا يعني نومتي مبارح متل نومتي اليوم
اماني:شو ازعر يعني شو اتغير
وليد:...
ما سمعت بس فرطو ضحك سوى
اماني:يا ويلي بدك اخلاقية انت
وليد:يا اميي ربيني امانة
اماني:حليان وصاير عسل انت
وليد:...
اماني:هات بوسة بس ليك ممنوع تغدر
وليد:ههه بحاول يلا هاتي
غمضت وراحت للغرفة مقعورة وغيرانة لاول مرة بتجرب شعور الغيرة على ابنها
..........
صلينا الفجر وحطينا راسنا ونمنا الصبح جهزت فطور ملكي كرمال وليد ونقاش ومزح وضحك والا يطلب هو غدا كليوم نطلع ونتمشى قبل لغروب ماسكين ايدين بعض وعلى حكي وصراحة ويداوم بالجامعة لحالو لاني مو موفقة بين الدراسة والشغل وكل سنة بحكي هالسنة وعالفاضي وكالعادة منروح لنام ومنسجمين وفجاة حكالي هس
سكتت واتجلست معو لنشوف ظل جنب الباب
اخد نفس وراح بتسلل وقت فتح انصدمت حماتي فيه وهو مصدوم
حماتي:اجيت...اجيت لحتى اسالك
وليد:اسالي بقلمي مايا الحجازي
حماتي:معك رقم كنان
اطلع بالساعة
وليد:كنان بهيك وقت ماما
حماتي:لا بس ازا نازل للضيعة بدي ابعت معو كم شغلة
وليد:كنان من مبارح بالضيعة بس بلال بكرى متيسر
حماتي:اي لكن ببعت معو
وليد:فوتي

قصــص وروايــات 📚📖

06 Dec, 20:18


اماني:خبرهن مابصير امك بتدعيلك
وليد:لا مابدي المهم حبيبتي بتعرف
اماني:يا وليد مو حلوة
وليد:حلوة ونص انا مشتقلك ومابهمني من الناطرين غيرك
اماني:متل مابدك
مبسوطة كتير وطبعا تاني يوم جاهزة وناطرة على نار وبس فتح خطو اعرفت انو صار جوى البلد اقل من ساعة الباب اندق وراح نور يفتح
نور:لك وليد...شو هالمفاجئة بقلمي مايا الحجازي
سلم عليه وفات وانا لسى واقفة بعيد وحماتي انبسطت كتير غمرتو وهلا سلم على سناء وانا اخجلت مديت ايدي والا هو يغمرني نزلت راسي بخجل بجية عمي وسلم عليه
عمي:شو هالمفاجئة نورت البلد
انعام:الحمد الله ع سلامتك
وليد:الله يسلمك
حماتي:ليش ما خبرتنا
وليد:هيك احسن
حماتي:اماني بتعرف
وليد:ليش
حماتي:هيك احساسي بيقول
وليد:بدنا نضل هون
نور اتفضل اهلا وسهلا
حط الشناتي بالغرفة وراح للحمام
انا خجلانة من اي حركة بيعملها وليد رحت للمطبخ اجهز القهوة وقت شفتو فايت للمطبخ كل الدنيا ضحكتلي والا يغمرني من جديد
وليد:لك ليش سالتة هيك
اماني:...
وليد:يا عمري وخجلانة كمان
اماني: وليد بترجاك نحن مو لحالنا
وليد: ميت عليكي يا امييي مابدو يجي الليل بقى
اماني:هسس بربك خلص
‏_.lovestories ‏120
وليد:انا جوعان كتير
اماني:انا شايليتك من المقلوبة
وليد:الاحسن اتغدا بالاول
حطيتلو غدا الشي الي اكد لحماتي انو انا بعرف بجية وليد تتزوارني يمين شمال اتغدا وضبيت الاكل وعملت القهوة ورحت شاركتهن القعدة بعدلي لقعدت حدو والا يبتسملي ابتسامة خاصة
نور:كيف شغلك
وليد:منيح
حماتي:يعني اتوفقت
وليد:الحمدالله
عمي: والا كيف يبعتلنا كل شهر
حماتي:الله يرزقك اكتر واكتر
وليد :النفسية وقت تكون مرتاحة الواحد بيشتغل ما بهمو شي
بعد القهوة دغري اعتذر
وليد:انا كتير تعبان بالازن
عمي خود راحتك
الحقتو متوترة كتير واقف عندالباب لحتى فتت وهو سكرو وقفلو كمان وانا ما استحملت الشوق كان اكبر من كلشي غمرتو وبستو
وليد:يا اميييي دبحتيني والله
اماني:اشتقتلك كتير
وليد:شو احكي انا اااوف بس مو مسدء انك بحضني
اماني:كانك مكتر شناتي
وليد:بدك الهدية ولا بدك اياني
اماني:بدي اياك
وليد:ههه يسعد دينك وانا بدي اياكي وبس يفنى العالم كلو من بعدك
........
ساعة بس وهني متمددين وعلى بوسات وغمرات وعضات
وليد:شو هاد حليانة ع غيابي
اماني:متل ما انت حليان ع غيابي
وليد:انا كنت عشقان
اماني:شو
وليد:والله
اماني وانا
وليد:عشقانك يا جدبة
اماني:فكرت
ضربتو ع صدرو ومثل انو موجوع
اماني:وجعتك
وليد:متت والله
اماني:امانة ما كان قصدي
وليد:هههه متت ع غيابك يا قلبي
اماني:حبيبي انت
وليد:يا امييي شو حلوة هالكلمة
اماني:لك طولنا
وليد:هههه شو الهن عنا
اماني:اكيد بدهن نسهر معهن
وليد: انسي لكن انا بسهر مع الي مشتاقلي اكتر
اماني: وهني كمان
وليد مو اكتر منك متاكد
اماني:مبين عليي
وليد:ههه بحبك اخ بس
اتجلس ورتب شعراتو
اماني:وين
وليد:بدي افضي الشناتي
فتحهن وكان يرمي ع التخت تياب شي مو معقول وكانو رح ينقرضو الاواعي
اماني:لمين هدول
وليد الي والك
اماني:كتير
وليد:لا مو كتير
وهلا هدايا كتيرة شموع ملونة وورد وشنتة مكياج كاملة مابقى مكان ع التخت بنوب
اماني:وليد وين بدي اروح بكل هاد
وليد:بيترتب بس بدو وقت
اماني:لشو كل هاد
وليد:النا لشو بلا
اماني:...
وطالع هدايا لاهلو بس كل واحد كيس صغير بس سناء حصتها كبيرة وانعام ولاشي
اماني:جايب شي لانعام
وليد:لا
اماني:ليش
وليد:شو بدي فيها انا بجيب لاخواتي ولاهلي
اماني:بس ما بصير حرام هي نفس وبتشتهي
وليد:...
اماني:رح اعطيها علبة بارفان
وليد:براحتك حبيبتي اعطيها بس هدول لتلات خاصات الك
اماني:بعطيها من هدول
وليد:مو مشكلة
اماني:وكمان شالة
وليد:شو رايك تعطيها تختار
اماني لا بس رح تفرح فيهن
وليد:اي اعملي الي بدك اياه بس انا جبتهن لاشوفك لابسيتهن
اماني بس هي خلص
‏_.lovestories ‏121
طالع هو الهدايا كلمات الشكر كتيرة بالاخص من نور وسناء وشفت انعام مبسوطة لو شالة وعلبة عطر واتشكرتو كتير
وطبعا الاكلات الطيبة اعطى للكل منهن وانا مو هاممني شي الا وليد بعد الساعة عشرة وليد سكرو عيونو
حماتي: فوت نام حبيبي انت تعبان
حاول يفتح ودغري وقف
وليد: تصبحو ع خير يا جماعة
ودعناهن وفتنا للغرفة بس اتاريه بيصحصح بالغرفة وكل شوي يضحك بصوت عالي على جناني وانا اسكرلو تمو
اماني: وليد ساويت حالك ميت نعس
وليد:طارت الناعوسة
اماني:بفكروك بتكزب
وليد:ضحكتيني وليه
واماني:فضحتنا انت
وليد:ههه لك من كل عقلك بدي انام
اماني:اي نام يلا شطور
وليد والله لو بتشربيني منوم ما بنام
اماني:هههه خلص فضحتنا
وهلا فرط ضحك من جديد مو طبيعي الزلمة
وليد:ياربي انا الله بلااني بجدبة

قصــص وروايــات 📚📖

06 Dec, 20:18


وليد:ومنيحين معك
اماني:اي انا بحالي بشتغل وبرجع ل غرفتي بتسلى
وليد:اي احسن
اماني:لك شو عامل فيني لحتى هيك بحبك
وليد:وانتي مو عاملة فيني
اماني:بس انا بحبك اكتر
وليد:شو الدليل
اماني:هيك بحس
وليد:مو مهم المقدار المهم اديش يدوم الحب
اماني:لحتى اموت
وليد:بعيد الشر يا روحي
اماني:حلوة انا
وليد:بتجنني بتطيري العقل
اماني:تسلملي
وليد:اماني
اماني:عيونها
وليد:سامحيني اي
اماني:ليش
وليد:على كم فصل ناقص وكم كلمة جارحة
اماني:هههه يعني حاسس
وليد:اي ومقهور من حالي هيك قلب رقيق يتعامل والله حرام
اماني:انا بكره هداك اليوم
وليد:غصب عني والله
اماني:المهم انو انت راجع وليد العشقان
وليد:بعشقكك والله

‏_.lovestories ‏118
يوميا اتصالات محادثات كلها حب وغرام وحكي طالع نازل مني ومنو كنت اكتبلو بكل جرأة هو هيك بدو ومرة شفت حماتي ماسكة موبايلي ومو عاجبها
اماني:مرت عمي
حماتي:خير
اماني هاد موبايلي
حماتي:عم اذوف شو بتحكي لابني
رمتو من ايدها
حماتي:وانا اسال حالي شو معلقو فيها اتاريكي خفيفة كتير
اخدتو انحرجت منها ومسحت المحادثة كلها
اتصل ورديت عليه
وليد:مع مين بتحكي
اماني: ولا مع حدا
وليد:وليش فاتحة
اماني:كان مع حماتي
وليد:شو الها شغل فيه
اماني:شافت كلشي منحكيه
وليد:ههههه عادي
اماني:لا مو عادي بنوب
وليد:عادي هيك كل المتجوزين بيحكو والا كيف بدي اصبر لاخر السفرة
اماني:بس انا محرجة منها
وليد:هي بدها تستحي منك مو العكس
اماني:لك انت بتعرف شو مخبصة معك
وليد:هههه شو فيها انا هيك بحبك اكتر
اماني:لك نيالك
وليد:شو بدك انتي خلص اي اشتقتيلي
اماني:ماني رايقة للحكي
وليد:ههه
صار يبعت صور وانا امسح كلشي اول باول وغضب عني اتجاوب معو بس مابقى خليت ولا شي بمحادثتنا
......
بالسوق يتفتل ما خلى هدية وردة حمرا دبدوب بكلات كلشي يستحليه يجيبو ويرتبو بالشنتة شالات وبواط يشتريلها اول باول ماعدا الاكلات الطيبة ويوميا مكالمات العشق والحب بيناتهن وكل اول شهر يبعتلا مصروف ماعدا مصروف لاهلو ويفهم امو انهن لاماني هالشي استفز امو كتير والي متأكدة منو هي بتطلب منو وهي بنظرها اماني مو ناقصها شي بنوب ومو قدرانة ما تعطيها المصاري
......
طبعا وصلت الحوالة مع رفيقو ومن قبل بيوم مفهمها مليونين لاماني دقت الباب عليها واعطتها اياهن ورجعت لعند انعام
انعام: اوف مصروفها مليونين مو هداك الشهر كمان بعتلا
نوال:اي
انعام:وين بتروح فيه شفتيها اشترت شي جديد
نوال:لا
انعام:والله مانها قليلة يا مرت عمي امشيتو ع الصراط
نوال:خلص انعام حلي عني شو مشان روحة الدكتورة
انعام:انا جاهزة بكرى
نوال:رح يبين شو فيكي
انعام:انشالله صبي يارب
نوال:الي بيجي من الله يا محلاه المهم الخلقة التامة

بقلبها:لو مع اماني ولد او حامل شو رح يبعتلا والله حظها مابعدو حظ انا قضيت عمري عايشة اول باول واقضي نص الشهر بلا مصروف واحرم اولادي كلشي رح يموتني هالولد مهتم فيها كتير كتير

......
تاني يوم رحت اشتريت خاتم دهب وكان تقيل كتير بس ما خبرت وليد بنوب يوميا نحكي صوت وصورة او مكالمة شو انو ازعر اشتقتلو كتير قضيت يومي ببيت خالي اتغديت عندهن ورجعني بالسيارة وهنيك فتت لاشوف حماتي قاعدة وحزنانة وانعام عيونها بلون الدم وعم تبكي وسناء معهن ونور معصب اماني:خير شوفي
نور:مو شغلك انتي
اماني:حدا صايرلو شي
حماتي:ضبي حالك بغرفتك
‏_.lovestories ‏119
فتت بس ما اجاني قعود بدون ما اعرف شي شفت سناء راحت للمطبخ واللحقتها
اماني:سناء شو صاير
سناء:انعام بدها تنزل
اماني:كيف
سناء:الجنين مشوه ولازمها إجهاض
ازعلت كتير
سناء :وكل هالبكي لانو صبي
رحت للغرفة ياسانة والا احكي لوليد
وليد:كيف مشوه
اماني:مابعرف
وليد:بعوض الله
اماني:بس هي يا حرام تعبانة
وليد:يعني نصيبها
اماني:لك وحتى نور زعلان
وليد هيك بدنا نقضيها
اماني احكي مع اخوك واسيه
وليد بكرة مو اليوم شو عاملة حبيبة قلبي
اماني:لك وليد مو زعلان انت
وليد:وازعلت شو بغير من الي صاير
اماني: انا مافيني احكي وانبسط وغيري عايش مأساة
وليد:طيب يوم سافرت كلهن اتعاطفو معك
اماني:...
وليد :نادولك تتغدي
اماني:..
وليد:حدا دق بابك وواساكي
اماني:...
وليد:هيك عاملي الناس لا تضلي الحلقة الضعيفة كوني واثقة لازم ما تضلي بهيك قلب طيب العين بالعين والسن بالسن
اماني ....
وليد:نحن بدنا نعامل متل ما منتعامل وشوفي النتيجة
اماني:...
وليد:بس تروقي منحكي يلا سلام
كنت معو بهالنظرية بس مافيني اعامل متل ما بيحكي هو وتاني يوم راحت انعام للمشفى لترجع كتير تعبانة وزيارة اهلها مع ابوها سببتلي حبس جوات البيت بس كنت اطلع للجلي والطبخ والتعزيل وانفرد ب غرفتي ناطرة يرجع وليد على احر من الجمر بيشيل عني كتف بيكون الي محامي دفاع انا ما بشاركهن لا السهرة ولا اي شي منبوذة بيناتهن وليد قرر يرجع بس مابدو اهلو يعرفو مع اني اترجيتو

قصــص وروايــات 📚📖

06 Dec, 20:18


الجزء الثامن والعشرين
‏_.lovestories ‏122
حماتي:اه لا كملو
وليد:شو بدنا نكمل اماني اعملينا قهوة
اماني:..
اللبست القميص دغري ولفيت الشالة واطلعت من الغرفة ومو مستوعبة امو كيف صغران عقلها
......
وليد:مو اول مرة
نوال:...
وليد وعطول بسمع خطوات بس بقول عادي بتهون
نوال:..
وليد:مع انو نور اتجوز ما شفتك عملتي فيه هيك
نوال:ما كان عشقان هيك
وليد:بدك تعرفي كيف بكون معها
نوال لا لا
وليد:اي مستحيل تتوقعي كيف بكون مع مرتي ولو اعرفتي مارح تتقبلي كمان
نوال:استحي
وليد:ماما انا مصدوم فيكن
نوال:خلص بقى زودتها
وليد:فوق العيب حرام تتجسسي علينا
نوال:خلص اسفة
وليد:لا ما تعتذري ابدا بس هيك تصرف منك ما بيليق فيكي انتي المثل الاعلى الي والقدوة كمان
نوال:ماجربت شعور تربي ابنك ويروح لغيرك
وليد:هي سنة الكون
نوال: بس لازم ما احرجتني قدام مرتك
وليد:....
بجية اماني ضيفتهن وقعدت حد وليد وهلا اتمايزت كيف لابقين لبعض ابتسمو كمان

........
ما نام ضل يتقلب وانا حاسة عليه
اماني :موجاييك نوم
وليد:لا مصدوم
اماني: خلص عادي
وليد:انا قبل احكي معك اي كلمة بحسب حساب حدا يكون واقف ع الباب وبهمسلك همس بالكلام الي ما لازم حدا يسمعو وهيك تعمل ماما
اماني:...
وليد:يعني تنين متجوزين شو بيحكو بهيك وقت
اماني:طيب لا تزودها انت
وليد:ياريت نعيش لحالنا
اماني:والسفر
وليد انا لو الك اهل متل البشر من الصبح اخدت شقة وخليت حدا من اهلك يسكن عندك بس الي كاسر ظهري ما الك حدا
اماني :بتهون حبيبي
وليد:اماني مابدك تكملي دراسة
اماني:من وقت راحت عليي سنة والهمة اختفت
وليد:حبيبتي هاد مستقبلك ولا شو اتفقنا نحن
اماني:صعبة شغل ودراسة
وليد:شو احكي انا سفر ودراسة وشغل وشوق
اماني:انت ذكي كتير
وليد:وانتي كمان بدي تقدمي امتحانات ضروري
اماني:انشالله
من بعدها ما بقى حدا وقف عند باب غرفتنا وليد متغير كتير عن اول صاير حدا تاني مو مهتم لحدا بنوب
...........
الصبح عندي غسيل وحاولت بالغسالة ما اشتغلت رحت لعند وليد كان نايم
اماني: وليد كافيك نوم
وليد:مو نايم
اماني:الغسالة ما عم تشتغل
وليد:شو هالحكي
اماني:تعال شوفها يلا
وليد:ما بتستنى
اماني:لا يلا
وليد:اشحنيني
اماني:ههه شو يعني
وليد:بوسيني بالاول
اماني:الباب مفتوح
وليد:خطف يلا
بستو ودغري اتجلس
وليد:اي هيك ها بس تزبط بدي كمان بوسة
اماني:بتعرف
وليد:يا باطل شغلتي هي
رحنا سوى ودغري شلح جاكيت البيجامة واعطاني اياه
وليد:شو قصتها
اماني:وليد انا لو بعرف سالتك
وبعد فك وتركيب
وليد:حطي السلك لشوف
اماني:وبلكي اتكهربت
وليد:بموت
اماني:لاااا
وليد حطي بلا هبلك
حطيتو بالكهربا
وليد:طفي طفي
‏_.lovestories ‏123
طفيت وخايفة كتير
اماني: اتكهربت مو
وليد:هههه لا بمزح معك جربي لشوف
شغلتها واشتغلت
اماني:يا اميييي الشاطر
وليد:وين الي وعدتيني فيه
اماني :هون
وليد:اي هون
غمرتو وبستو وهلا حماتي طبت علينا وبعدنا عن بعض بسرعة هو عم يدور على جاكيتو وانا عم اجهز لتياب
حماتي:قليلين ادب
وليد:يعني مافي احم دستور
حماتي:مابعرف كل وقتكن اما بوس او غمرات وعلى غمزات ولمسات
وليد:...
طلع وتركنا
حماتي اتقلي انتي التانية مسوحة الولد
اماني:...
حماتي:...
تركتني غسلت بدون ما اهتم بطلت استحي بنوب واطلعت نشرت وهو ناطرني ومجهزلي فنجان قهوة وعلى ضحك ومزح
وليد:كليوم يخرب شي
اماني كيف زبطتها
وليد:شغلتي
اماني:تكيييف مو غسالات
وليد:ما بتصعب عليي كمان وبصلح شو مابدك
اماني الذكي بيطلع منو كلشي
وليد:وبيكون رومنسي ها
اماني:بس طيبة البوسة الاخيرة لو اتبهدلنا
فرطنا ضحك
وليد:اي الها طعمة غير شكل
اماني:يا امييي شو ازعر انت
وليد:معك بس طالعتيني عن حالي
اماني:يا روحي بحبك كتير
وليد:يلا الجو برد نفوت
اماني:يلا
فتنا للغرفة طالعت الخاتم الي اشتريتو
وليد:ما بلبس دهب
اماني:ههه حلو
وليد:بجنن
اماني اشتريتو
وليد:مبروك ياروحي
اماني ما ازعلت
وليد:وفرتي يعني
اماني:لا المصروف كتير وجمعت واشتريت
وليد:شاطرة وبتفهمي
اماني:يعني ما ازعلت
وليد:بلعكس افرحت كتير مبروك البسيه عطول
اماني :واهلك
وليد:شو الهن عنا منشتري منبيع النا بحالنا
اماني: متل مابدك

والغدا نحن بعالم تاني يلقمني كلشي رغم نظرات وزورات بس ما منهتم لحدا المهم نعمل الي بيرريحنا
انعام :دهب
حماتي:مبين دهب
عمي:مبروك
نور:جبتو معك
وليد:..
عمي:تعيش وتجيبلها
....
تخرج وليد كان احلى حدث بصير بهي السنة وهيك صار معو شهادة وحلمو عم يتحقق والمصيبة سفرتو والي بعد سفرتو من مشاكل وعذاب ببيت حمايي طبعا ما اسكت صرت ادافع عن حالي بكل شي وصار اسمي الوقحة بس وليد معي بكلشي اتصل فيني بوقت الظهر واستغربت كتير

قصــص وروايــات 📚📖

06 Dec, 20:18


اماني الو
وليد:حبيبتي
اماني:عيون حبيبتك
وليد:متصل اشاورك
اماني:شاورني
وليد:انا اجاني عرض
اماني:بشهادتك
وليد:لا بالشركة الي بشتغل بفرعها
اماني:شو هالعرض
وليد:عقد بيتوقع لمدة سنتين بس رح يكسبني شي فوق الخيال
اماني:سنتين شو
وليد:سفر
اماني:انو
وليد:منتحمل كرمال مستقبلنا بدي نسكن لحالنا
اماني:بدك جوابي
وليد:ازا ما وافقتي مارح اوافق
اماني:كتير سنتين
وليد:وعليي كتير بس مضغوط ضغط كبير
اماني:طيب بس بدي نحكي كليوم
وليد:متل وضع كليوم بس مافي اجازة
اماني:الله ييسرلك يارب
وليد:لا تفكري انو مبسوط على عيوني بس خلص انا لازم يتحسن وضعي
‏_.lovestories ‏124
طبعا هالقرار غصب عني يس كرمال نستقل وننطلع من بيت اهلو
........
بعد سنة كان وضعو فوق الريح كلشي على حساب الشركة بس ما كان حدا عادي وليد كان ذكي لدرجة وهالشي ما خلى مدير الشركة يروح عليه هالعرض وعلى حساب الشوق والبعد بس هلا وليد بيملك سيارة ورخصة سواقة متل ما بيحلم رصيد بالبنك قادر ليشتري بيت ملك الهدايا كل اول شهر توصل لاماني عن طريق بلال حكي بشكل يومي اتصال امو بفترة الظهر كركبو حس انو في شي
وليد:الو
حكاها وقلبو يغص
نوال:حبيبي كيفك
وليد :انا بخير صاير شي ماما
نوال:مابعرف شو احكيلك
وليد :وقعتي قلبي احكي
نوال:اماني تحت العملية
وليد:عملية شو
دمعو عيونو وايديه رجفو
نوال:سكرت على ايدها البوابة وهلا هي بالعمليات
وليد:صارلها شي
نوال:الدكاترة ما طمنونا وهي فقدت اصابعها
ايد وحدة لا تخاف
وليد ...
نزل ايدو الي ماسكة الموبايل وقعد بالارض
وحط ايدو على جبينو وهلا سالو دموعو
بجية يحيى
يحيى:وليد وليد
وليد:...
يحيى:شبك اسم الله عليك شو صاير معك
شاف موبايلو واسم امي
يحيى:وليد لا تجنني شو صاير
وليد:بدي اسافر
بحيى:شو تسافر والعقد
وليد:مرتي بالمستشفى
يحيى:مستحيل سفرتك رح تسببلك مشاكل بأقامتك وانت بتعرف الشروط
وليد:لااااا الي صاير ما بيخليني ابقى ثواني هون
يحيى:وحد الله شبك هيك ليش عم تبكي
وليد:يا رب يارب
.......
مابعرف شو صاير معي بس انا بالمشفى مو حاسة بايدي بنوب وسالو دموعي هلا اتزكرت كيف سكرت البوابة ع ايدي وهلا كهربا عم تسري بأصابعي اتخدرت وقت شفت خالي ومرتو كمان
خالي:طمن دكتور
الدكتور:الإصابة بطرفها الايسر واضطرينا لبتر اصبعين وهلا هي بحالة جيدة
خالي:...
اتجددو دموعي
اماني:يعني انا انقطعو اصابعي
سوزانة:المهم انك بخير
اماني:بس ها ليكهن انا حاسة فيهن
الدكتور:هي الأعصاب عم تعطيكي تنبهيات وبتحسي فيهن بس بشكل تدريجي رح تتأقلمي ع الوضع ما على قلبك شر
وهلا خالي قعد جنبي
اماني: شو خالي شو حكى بيمزح مو
خالي:انا مو خالك يا اماني ولازم تعرفي الحقيقة اليوم
سوزانة:ابو نعيم
خالي: خلص ما بقى اتحمل هي اتعذبت كتير بحياتها ولازم تعرف الحقيقة
سوزانة:.
أماني:حقيقة شو خالي
خالي: لا تقولي خالي انا ماني خالك
اماني:لكن مين بتكون
خالي:انا......
#يتبع

........
‏_.lovestories ‏125
اماني:مين انت
خالي:انا عمك لكبير وانتي بنت اخي هشام الضابط الطيار
اماني:كيف وليش انا مابعرف
خالي:وقت الي ماتو امك وابوكي كنتي لساكي صغيرة وعمرك كم شهر وعمتك اتكفلت فيكي لانها كانت بلا ظنى وحلفت ووعدت ترعاكي وتحطك بعيونها
اماني:كيف ماتو اهلي
خالي:حادث سير على طريق المطار
اماني:وليش خبيتو عني
خالي:كان بدي تربي بجو عيلة ما تنحرمي منها
اضحكت ضحكة قهر ضحكة حسرة وخذلان
خالي:كلشي حاولت اعملو اني ما احرمك التعليم ابوكي كان من المتفوقين وامك كانت اكبر محامية بالبلد لحد اليوم حسرة بقلبي هشام
اماني:طيب ليش خبيتو عني الحقيقة
خالي:مافكرت تتعزبي بحياتك هيك وحاولت كتير لامنع الظلم ضدك بس ما اقدرت
اماني:وليش انا ما ضليت ع اسم بابا الحقيقي
خالي:مشان تصيري بنت لعمتك وكل الي عملتو اني حطيتك ع اسم جوز عمتك وقلت رح تكون حنونة عليها لانها من ريحة اخوها المتوفى بس ما صانت الامانة
اتزكرت طفولتي شد الشعر طالع نازل العقوبات الضرب والإهانة وكنت واعية شوي وقت شرف خالد ع الحياة يعني انا يتيمة وعلى كبر كمان طيب ليش عملو فيني هيك كنت عطول اسأل حالي معقول انا بنت هالعيلة واصحى واقول اي انتي مو بفيلم او رواية لحتى تكوني ضايعة بس مو هيك لا لا مو هيك انا ما الي حدا بنوب وامي الي ع اساس امي تطلع عمتي وهاد عمي اخو بابا لا ياربي انا بدوامة ما عم استوعب شو صاير معي
اتزكرت وليد اتزكرت كيف كان يحكيلي ما بتشبهي عيلتك وانو انتي مو بنتهن روحي اتاكدي من دفتر العيلة وهلا خالي...مدري عمي عم ياكدلي كلام وليد بقلمي مايا الحجازي
لك وليد وينك تعال شوف مرتك بالمستشفى وبدون اصابع هيك حكو بس انا موجوعة والله وصوت ضربة البوابة بأدني لسى 😭انا بستاهل ياربي ولا هاد امتحان ولازم اتحملو

قصــص وروايــات 📚📖

06 Dec, 20:18


لا حول ولا قوة الا بالله
وحسبي الله وتعم الوكيل بلي عم يصير فيني
اجت حماتي ومقهورة انا شايفة القهر بعيونها
حماتي:الحمد الله ع سلامتك يا بنتي
هالكلمة اثرت فيني غمضت ب قهر
اماني:...
خالي:هي تعبانة
حماتي:انا خبرت وليد
حاولت اتجلس دغري
حماتي:مشغول بالو عليكي احكي معو طمنيه عن حالك
اماني:هو بيعرف
حماتي:انا خبرتو
اماني ...
مسكتلي الموبايل عند ادني وصوتو خلا قلبي يرجف
وليد:اماني...كيفك
اماني وليد....
وليد:كيف صرتي
اماني:مابعرف موجوعة ما شفت ايدي ملفوفة بشاش بس الي اصابع انا حاسة فيهن
وليد:...
حسيت انو عم يبكي
اماني :وليد لا تخاف انا قوية لا تخاف ماني موجوعة انت اهتم بشغلك ولا تشيل همي انا اتعودت اشيل هم حالي

قصــص وروايــات 📚📖

06 Dec, 20:18


الجزء التاسع والعشرين
‏_.lovestories ‏126
وليد:ياريت فيني اجي لعندك لا تفكري انو مشان الاقامة والمصاري...بس في سجن وغرامة وهلا مو وقت هالشي الي بدي اياه منك تكوني منيحة وتضلي منيحة وانا بحبك بكل حالاتك سامحيني امانة
اماني:لا تفكر بشي المهم اني اسمعت صوتك
وليد:...
سكتت اتأمل خالي ومرتو واستوعب شو حكالي والاحسن يزيد الوجع بالاول اتحملتو بعدها ما بقى فيني صرت اصرخ بكل صوتي لحتى اجن الممرضات واعطتني ابرة ورحت فيها
.........
بالشقة لساتو حاطت الحزن بالجرن شعرو مو مرتب حط العشى يحيى ودغري بعدو وليد
وليد:..
يحيى:لايمتى
وليد:لاستوعب شو صار معها
يحيى:قدر الله وما شاء فعل
وليد:لا اعتراض على حكم الله بس لازم اعرف كيف صاير معها هالشي الدنيا صيف مافي هوى
يحيى:البوابة تقيلة
وليد:لدرجة
يحيى:وكل اصابعها
وليد:ما بعرف والله بس انو اسمعت صوتها اطمنت شوي بس قلبي ما هدي
يحيى:وحد الله انت مؤمن وبتعرف بقضاء الله
وليد:استغفرالله بس
يحيى:هيك حادث؟؟؟ لو صاير شي عنجد شو بتعمل
وليد:ما بتحمل والله قلبي ضعيف كتير
يحيى:انا مصدوم فيك الصراحة كيف بتبكي
وليد:غصب عني انا ما بتحكم بمشاعري مو مستعد احصر بقلبي ويقولو مو رجال ما هاممني
يحيى:لهدرجة بتحبها
وليد:هون جواتي بقلبي محفورة حفر والله
يحيى:لا تحكيلي جواز تقليدي
وليد:بتسدء ما حكيت لحدا ابدا انا ما شفتها حبيتها قبل اشوفها
يحيى:حزورة
وليد:كانت تحكيني واتعارفنا وصدقا حبيتها بدون ما اشوفها
طبعا يحكي ويتزكر ودموعو جاهزين
وليد:مابنسى محادثاتنا مكالماتنا شقاوتها وكلشي فيها
يحيى:وما شفتها
وليد:لا والله بالاول لا بس بعد رجاء طويل وافقت ولليوم بس اتزكر اللقاء شعور غريب بيتملكني انا كنت ضايع ولقيت حالي
يحيى:اتملكتك
وليد:بعفويتها بصراحتها بكلشي فيها
يحيى:وبعد ما اتجوزتو هيك ضليتو
وليد:زاد هالشي وصار مشاكل بس ما اقدرت اسيطر على مشاعري تجاها
يحيى:وهلا
وليد:هلا انا مدبوح فكرة انو هي بحاجة الي وانا بعيد عم تقتلني والله
يحيى:لو ما وقعت العقد
وليد:لككك اااخ بس ساعة نحس
يحيى:بس اسمعت شو حكى المدير
وليد:لو مافيها سجن كنت ارجعت وبلا اقامة بلا بطيخ ازا ما كنت حدها بوقت الشدة ايمتى بدي اكون حدها
يحيى :سنة
وليد:ومو متخيل تخلص هالسنة
يحيى:هانت اتوكل على الله
وليد:ونعم بالله
اتمدد ب تعبو استسلم للغصات المتتالية لوجع بقلبو مخنوق لدرجة البكي ما عم يريحو
.......
‏_.lovestories ‏127
ساعدتني فيحاء واطلعنا من المشفى خالي رفض ارجع لبيت حمايي بس انا بدي ابقى بغرفة جمعتني مع حبيبي بس ما اعترضت اتزكرت كلشي هنيك وطاوعت خالي رافض حتى يجيبلي موبايلي من هنيك اشترالي تياب لاتفاجئ انو اهلي عندهن شقة بالمدينة بس معقول خالي خبى عني مشان الورتة رغم التعب والمرض والوجع الي ما بينحمل خالي عمل اجراءات ليطالعلي هوية جديدة وع أسم أهلي وهالشي ما أثر ع دراستي بنوب كنت كل الوقت ادور ع رقم وليد او اتزكر ايميل الفيس بوك ما اقدرت كنت لابسة وعم اتأمل ايدي وكيف بدون أصابع وغص قلبي كان ناقصني هالتشوه بس
فات خالي لعندي
خالي:جاهزة
اماني:لوين
خالي:تشوفي بيت اهلك الي لساتو على تسكيرتو
اخدت نفس متحمسة وكلي امل لالمح صورة الهن وطبعا لحالنا بدون حدا اركبت حدو
اماني:خالي
خالي: عمك انا
اماني :انا بحب احكيلك خالي
خالي:طيب شو بدك
اماني:انا اشتقت ل وليد
خالي:بلا شو
اماني:انت ناوي اطلق
خالي: لا بس بدهن ترباية
اماني: ليش ما ربيت اختك وجوزها
خالي:لك لكن ليش كل هالقسوة كان بدهن حصة من ارث اخي
اماني: ليش بيطلعلهن
خالي هو الي بيطلع بس انا ما بفرط بورتت اخي بسهولة رح يتسجل كلو باسمك
اماني: بأسمي
خالي :الشقة والاراضي كمان
اماني:مو مسدءة
خالي:سدءي وبدي اتشارك معك ونفتح مشروع كبير
غمزني
خالي: بتوثقي فيني
اماني:بعد كلشي عملتو معي فيني ما اوثق فيك
خالي :سامحتيني
اماني:مسامحتك بس لازم انا اعرفت الحقيقة من زمان
خالي: هيك ربك رايد ولا تفكري بشطارتنا منرتب امور حياتنا هي تدابير رب العالمين
بقلبي:الحمد الله ع كل حال
وصلنا لبناية كان واضح انها متجددة ملبسة حجر من برى حديقتها بتشرح القلب اطلعنا للطابق التالت واعطاني مفتاح الشقة
فتحت ودخلت برجلي اليمين كانت مليانة اثاث اتقدمت وانا اتمايز كل شقفة وهلا شفت صورة ل شب وحدو صبية الصورة قديمة ودمع عيوني
اماني: هدول هني
خالي:هشام الله يرحمو وراويا الله يرحمها انت نسخة من امك
ما بكيت ما جمعني فيهن ولا ذكرى بس غصيت الحقيقة تبين بعد ما اتعزب واتمرمر
خالي:هالبيت من اليوم وطالع ملك الك اعملي الي بدك اياه فيه وانا رح ادبرلك مدبرة منزل بتساعدك وبتونسك انا بعرف انك مو مرتاحة عنا

قصــص وروايــات 📚📖

06 Dec, 20:18


اماني:...
خالي بدي ترجعي للدراسة يا اماني روحتي سنتين هيك
اماني: انشالله
خالي:وبكرة جهزي حالك بدي اسجلك بمدرسة تعليم القيادة
اماني:ههه انا
خالي: اي وتحت اشرافي
غمرتو لاول مرة بحس بوجود حدا بيدعمني بهالشكل
خالي: انتي شريكتي النص بالنص
اماني: الله لاا يحرمني منك
خالي:لا بقى تحكيلي خالي
اماني: مو بايدي عموو
‏_.lovestories ‏128
خالي شايفة شو حلوة هالكلمة منك انتي بنت الغالي
كلشي اتغير اشتريت موبايل جديد ورقم جديد اتاريني رح اشارك القاضي ابو نعيم بس بعد ما اخلص مرحلة الدراسة اتعلمت سواقة السيارة كان عندي شوية خوف بس اتشجعت بهمة خالي الي ما تركني ولا لحظة وليكني اليوم واقفة قدام الجامعة قفلت السيارة واتقدمت بكل ثقة وجرأة بهمة عالية لاترفع هالسنة وعن جدارة
........
وليد:كيف ما بدك تزوريها
نوال:خالها مو طبيعي معنا
وليد:امي انا بدي مرتي بدي اسمع صوتها
نوال:مافيني نظراتو النا كلها لوم وحقد
وليد:وانا شو اعمل بدي اتواصل معها
نوال:حتى موبايها هون غرفتك مقفولة من هداك اليوم
وليد:مابعرف انا مافيني اتحمل غيابها
نوال:خلص انا بشوف
وليد:زوروها لازم وضروري نحكي
نوال:انت دير بالك ع حالك
وليد:...
قفل الخط واخد نفس يبعتلا على الماسنجر بس ماكان في اي رد منها ومسكرة كل ابواب الدنيا بوشو مو بس ايميل اماني
........
ارجعت للبيت واستغربت سيارة عمي وانبسطت سكرت السيارة وقفلتها واطلعت لبيت خالي مابعرف شو عم يعملو عنا فتحتلي فيحاء سلمت من بعيد بقلمي مايا الحجازي
اماني: مسالخير
حماتي مصدومة مني كان واضح عليي الثقة والراحة كمان
غمرت بس سناء
اماني: طمنيني عنك
سناء ليش ما بتزورينا
اماني:انتو زوروني
حماتي: وليد بدو يسمع صوتك
خالي:فينا نسكر ع الموضوع
حماتي: جوزها
خالي:بنتنا هي
حماتي:نحن ما اغطلنا بحقها
خالي:..
سناء:اماني بدي نحكي لحالنا
اماني:يلا
اخدتها وقعدنا ب غرفة فيحاء
سناء:سامحيني
اماني:ع شو
سناء انا...انا بالغلط سكرت البوابة بس والله ما شفتك
انصدمت وغصيت بس ما حسستها بشي غمرتها لانها عم تبكي
سناء:ما شفت انك برى فكرتك فتي وسكرتها
اماني:خلص حبيبتي قدر الله وما شاء فعل
سناء: انا ما بنام وبحس بالزنب انا عميا وما بشوف كمان
اماني:لا ما تحكي هيك ابدا
سناء:شو احكي انا صوت صرختك مابروح من بالي ماما ما بدها اعترفلك بنوب بس انا احساسي بالزنب كبير امانة تسامحيني
اماني:مسامحتك يا روحي مو اخت حبيبي
سناء :وليد بدو يحكي معك
اخدت موبايلها وبعتلو فويس
اماني: كيفك حبيبي طمني عنك انا منيحة كتير وليكها سناء جنبي انا نسيانة ايميل الفيس بوك هلا رح اسيف رقمك لجديد ورح نحكي بحبك
فات خالي ودغري زبطت قعدتي ورميت الموبايل
خالي:مع مين حكيتي
اماني ولا معك حدا
خالي تعالي يلا
اطلعت انا وسناء وحماتي خجلانة مني كتير بس انا ضليت حد سناء وحاولت اخد رقم وليد ما اقدرت ودعتهن وخالي اصر انام عندهن هالليلة ....
..........
‏_.lovestories ‏129
يسمع صوتها هي المرة العاشرة الي بعيدفيه الفويس
وليد:وين الي حكيتيني هي اليوم التاني من الانتظار شو ناوي الخال يعمل وليش ما بيرد ع رسائلي شو عملت فيهن يلا بتهون لك وليد رح اصبر ورح افرجيه واخطفك خطف منو
........
بالبيت كنت قاعدة ادرس اجت رانيا الصبية الي بتشتغل عندي من طرف خالي كانت بتكبرني بكم سنة وظروفها اضرب من ظروفي زمان
رانيا :اتفضلي
اماني:يسلمووو ليش مو حاسبة حسابك
رانيا:لا مو لهدرجة
اماني انا محتاجة رفيقة صديقة حدا مقرب مني
رانيا:بس انا مهمتي ارتب انظف امسح واجلي
اماني:لا بدي نكون اصحاب انا حتى رفقاتي بالجامعة بعد التخرج ما بقى حكيوني
رانيا:انتي عنجد متجوزة
اماني:اي
رانيا:وليش ما بتتواصلي معو
اماني:ما اقدرت وعملت ايميل الافندي مسكر طلبات الصداقة وحتى المراسلة
راميا:ههه لهدرجة مخلص الك
اماني:مابعرف بس ما بتوقع يضل يحبني
رانيا ليش
اماني: صرلو بعيد عني اكتر من سنة وبعد ست شهور بتوقع يرجع للبلد
رانيا:ورح تتحملي غيابو
اماني:مابعرف يمكن
رانيا:وحلو هو
اماني:انا بشوفو احلى رجال بالعالم
رانيا:الله يخليك اياه ويجمعك فيه عن قريب
اماني:امين
دراستي الامل الوحيد والي منسيني وليد نوعا ما عم اعد الشهور الدقايق لحتى يرجع للبلد خالي عامل حصار خانق عليي ويمكن حاسس انو بيت حمايي الهن يد بالحادث الي صاير معي بس انا اتعودت اتاملت ايدي واتنهدت
اماني:رح يتركني مو مجبور يعيش معي وفيني نقص
كانت رانيا تسمع اغنية سفرهم طال وقلبي اعلن جواتي حرب ونزلو دموعي غصب عني
.........
كان قلبو يدق بسرعة وليد بهالسنتين اتغير بكلشي ما بيشبه وليد الشب الجامعي ختم جوازو وجنبو يحيى الي نازل للبلد بعد سنين غياب

قصــص وروايــات 📚📖

06 Dec, 20:18


طلعو سوى والرجعة لبيت اهلو بالاول عم يعد الثواني الي رح تجمعوا باماني كلشي هنيك بيزكرو فيها كل زاويا الها مكانة خاصة ابتسم بقهر الصالون الي جمعو فيها سهرات وضحك واركيلة وهلا الحمام وشو تتشاقى عليه وغرفتو اول ما فتحها شم ريحة خاصة باماني حط الشنتة وسكر الباب فتح خزانتها ليمسك الشال الي عطول على كتفها
وليد:بدي اشوفك مابقى اتحمل غيابك
نام من تعبو وقلة حيلتو
........
تاني يوم جاهز للقاء بكامل اناقتو طلع بالسيارة وبطريقو لبيت الخال متوقع تكون ببيت اهلها بالضيعة بس مو هامو الا يشوفها ولو سافر لساعات طويلة نزل بعد ما صفط السيارة ودق الباب اكتر من مرة لتفتح سوزانة
سوازنة:وليد
وليد:كيفك خالة
سوزانة:الحمد الله ع سلامتك
وليد:اماني هون
سوازنة:لا
وليد:وين ببيت اهلها
سوازنة:ببيتها
وليد:بيتها
سوازنة:اي
وليد :هون يعني
‏_.lovestories ‏130
اعطتو العنوان وبراسو مية اشارة استفهام ودغري ركب بالسيارة للعنوان بجية خالها
ابونعيم:هاد مو وليد
سوازنة:اي
ابو نعيم:شو جاي يعمل هون
سوزانة:سأل عن اماني
ابونعيم: واعطتيه العنوان
سوازنة:اي
ابونعيم:اوف منك
بسرعة لحقو ولانو وليد ما بيعرف العنوان منيح لحقو عند باب البناية نزل يركض خالها ومسكو من كتفو
وليد الخال
ابو نعيم:شو جاي تعمل هون
وليد:اسمعت انو اماني هون ساكنة
ابو نعيم:وشو بدك فيها
وليد:مرتي
ابونعيم:كانت
وليد:شو
ابو نعيم:انتو اتسببتولها باعاقة
وليد:...
ابو نعيم: انكر
وليد:بس اختي عندها وضع
ابو نعيم:مافيني اخاطر فيها مرة تانية
وليد:بصفتك شو
ابو نعيم المسؤول عنها يلا
طبعا وليد كان بدو يضربو بس اتزكر انو اكبر منو وابدا مو هامو منصبو
وليد:انا لساتني محترم عمرك
ابو نعيم:يلا لهون لا بقى تيجي كان الك عنا مراة هلا اماني حرة
وليد:بس اشوفها لو لمحة
ابو نعيم:انسى
وليد:طيب افهم منها يمكن بدها نرجع
ابونعيم: امنا الي مسؤول عنها يلا من هون
غصب عنو ودع البناية بنظرات كلها ياأس وفقدان للامل وطلع بالسيارة وباقصى سرعة وطلع من الحارة
........
كانت رانيا عم تسمع اغاني ومبسوطة بدقة الباب ورحت لشوف خالي
خالي:كيفك حبيبتي
اماني غريب شو جابك بهيك وقت
خالي:اه...لا مافي شي
اماني:متلبك انت صح
خالي:بدي اشرب قهوة
اماني اهلا وسهلا اب نعيم اتفضل انت شريكي
ابتسملي وفات بالاول اطمن انو باب البرندة مسكر يمكن بردان هو
.....
كنت حاسة بشي غريب بس خالي ما وضحلي سبب لزيارة وغريب عزمني على العشى وانا ما اترددت جهزت حالي ورحت معو وهو اصر يوصلني للبيت كانت الساعة والوقت متأخر بس في شي غريب عم يصير ما عم اعرف شو هو
الصبح اصحيت على صوت رانيا تحكي مع حالها
اماني:شبكي
رانيا:مدام لقيت هي الورقة ع الباب
دغري اخدتها لاقرأ
وليد:انا بالبلد انقطعت كل الوسائل لاتواصل معك اشتقتلك وبدي اشوفك وهاد رقمي اتصلي فيني ضروري
ابتسمت واتجدد جواتي الامل دخلت الرقم ورتبت شعراتي قبل اسمع صوتو
ودق قلبي بقوة هلا
وليد :اماني
اماني اهلين وليد
وليد:انا مشتقلك كتير كتير
اماني وانا كمان وينك عني ليش قافل ملفك الشخصي
وليد:هي رقمي عندك بدي اشوفك انا معاد فيني والله
اماني:ايمتى ارجعت
وليد:من يومين واجيت لبيتك
سألت عنك وخالك قلعني تقليع
اماني: خالي....مبارح هالحكي مو
وليد:اي مبارح
اماني بتعرف البيت
وليد:اي
اماني:طيب تعال انا ناطرتك
وليد:وخالك
اماني انا بستناك شو بدك فيه

قصــص وروايــات 📚📖

21 Nov, 16:17


الروايات على طلب إحدى الاعضاء 🤍🫶🏼

قصــص وروايــات 📚📖

21 Nov, 16:17


قصــص وروايــات 📚📖 pinned «قصة جديدة: #اذابني_دفئ_العناق قراءة ممتعة🫶🏼»

قصــص وروايــات 📚📖

21 Nov, 16:17


بداية القصة 🩵

قصــص وروايــات 📚📖

21 Nov, 16:16


ملاك :والله جوعانة …
بتقوم من جنبو بهداوة …
بتروح ع المطبخ بتفتح البراد وبتصير تدور ع شغلات فيها حامض وتطلعا …
وبتصير بتاكل وهي عم تقول …
ملاك: انو والله مابعرف بعمري ما حبيت هالحامض لهدرجة شو هالابن يلي عندي كل شي حامض يالله ما اطيبو …
واقف بعيد عنها عم يطلع عليها كيف عم تاكل رجع لمكانو ونطرها لاجت …
ملاك بتفوت بتسكر الباب وبتتسطح …
ما بتحس الا ع جود ضما وقلا …
جود: شو قديش حابة الحامض
ملاك :انت فايق…
جود: انا قاعدلك ما انا موجب ما حس بنفسك راح بفيق …
ملاك: كنت عم اكل
جود :صحة يا عمري يلا نامي ....
ملاك ماشي …
بتنام ملاك وجود بنام وبيدخلو بنوم عميق …
بقضو كل فترة الحمل جود عم يهتم ب ملاك ويراعي وضعها ويساعدها بكل شي ويهتم بامور شغلو وساهر يساعدو ويسااندو بتمر هاللايام وكل شي عم يتغير بسرعة …
بقررو يسافر الكل لعند جود ليشوفو وبيطلعو العيلة كلا لعندو …
ام غدير: اكيد بس يشوفنا رح يتفاجأ …
محمد : يا خوفي ما يعرفنا …
غدير: قديشك ذكي …
قاعدين بالطيارة الكل ليروحو لعندو …
شام: واخيرا رح شوفا …
ام منذر: اي والله…
بهالاثناء ملاك كانت بالمشفى عم تولد …
جود: مافيني لازم ادخل معا …
ساهر :ادعيلا جود شبك بعرفك اقوى من هيك…
جود: مافيني هي مرتي مافيني شوفا عم تبكي هيك …
ساهر: طول بالك خلي ايمانك بالله يا زلمة شد حالك …
جود :يارب الله يقومك بالسلامة يا ملاك …
رايح جاي عم يحوص ناطرها تطلع …
عم تمر الساعة والاتنين والتلاتة …
بتطلع الدكتورة من جوا حاملة صبي صغير وبتقول …
الدكتورة: مبروك دكتور جود هي ابنك…
جود بيحمل ابنو بين ايديه وهو مبسوط بيرفع راسو وبقول …
جود :ملاك كيف صارت …
الدكتورة: وضعا تمام بس بحاجة راحة مو اكتر الف مبروك …
جود: الله يبارك فيكي يارب …
بياخدو الولد وبروحو يعملولو الفحوصات وملاك بالغرفة نايمة ومتسطحة …
بيدخل جود لعندا بشوفا كيف تعبانة من الولاد …
بقرب ببوسها من راسها وهو حامل الطفل بين ايديه …
بتحس ملاك عليه بتفتح عيونا بتعب …
جود: (بدمعة نازلة ع خدو) :الحمدالله ع سلامتك يا عمري …
ملاك: الله يسلمك…
جود: ليكي ابنا …
ملاك: ياعمري انا …
بتشوفوو وبتبوسو وبتضمو لصدرا …
ملاك: جود طلعني من المشفى
جود :مو هلق اول شي بدك اقل شي يوم خليكي …
ملاك: امانة ما بتحمل المشفى خدني ع البيت هنيك برتاح اكتر …
جود:طيب حبيبي يلا …
بقوم جود ببلش باجراءات الخروج من المشفى …
ساهر: يا زلمة خليها كنت اليوم …
جود: ملاك ما بتحب المشفى البيت احسن …
ساهر: سيدي المهم الحمدالله ع سلامتها وسلامة البيبي …
جود: الله يسلمك ع قبالك …
ساهر :ان شالله الله كريم …
برتبو كل الامور وبطالعها من المشفى ع البيت …
بيدخلو ع البيت وبقعدها وبساعدها وبحط البيبي جنبا …
ملاك: انا رح نام شوي بس فيق بتحمم …
جود: طيب حبيبي نامي وارتاحي انا رح اعمل كم شغلة وبعدا بفيقك …
ملاك: ماشي ….
بتنام ملاك من تعبها وهي حاضنة ابنها …
ببلش جود يعمل تلفونات الشغل تبعو ويزبط وضعو …
والوقت عم يمر والدنيا عتم …
بتصحى ع بكي الصغير…
بتقوم بتبلش تحاول تسكتو وتطعميه …
بيجي جود …
جود: هاتيه عنك انا بشوفو
ملاك: يمكن جوعان …
جود: قومي اتحممي لبين ما سكتو واذا بدك مساعدة ندهيلي …
ملاك: ماشي حبيبي
بتروح ملاك تتحمم وشوي شوي لتخلص وجود عم يسكت الصبي …
بيندق الباب بهاللحظة …
جود: مين هاد بهالوقت …
بيتجه لناح الباب وبيفتح …
بيتفاجأ بشوفة اهلو واهل ملاك وهنن بيتفاجؤ بالصبي يلي بين ايديه …
جود: اهلا وسهلا بس ليشش ما خبرتوني انو جابين …
غدير: قلنا تفضلو …
جود: تفضلو …
بيدخلو لجو الكل وبيقعدو…
ام غدير: لمين هالصبي امي …
جود :ابني
الكل :ابنك …
جود: اي ابني انا وملاك …
بقربو الكل عليه وبصيرو يشوفو ويحملو …
ام منذر :اسم الله عليه بس ايمت وكيف ماحدا خبر …
جود :بصراحة انا اقترحت ما حدا يعرف ونعمل مفاجأة للكل بس انتو فاجأتوني بجيتكون وانا بأبني …
ابو غدير: والله قلنا منجي لعندك منشوفك بما انك مو فاضي …
بتطلع ملاك بتتفاجأ بالكل ……
جود بيطلع فيها وبقلا.
جود : ع اساس نفاجئهون قام هنن فاجأونا …
ملاك: مومشكلة المهم التقينا …
بيدخلو بسلمو ع بعض وبيقعدو بيحكو لوجه الصبح شو صار معهم وكيف تم علاج ملاك وكيف جود صار يحبا وكيف اجو اهلو لعندون …
وبتمر هالفترة وهنن عندو وبعد ما الصبي سموه نور والكل فرحان فيه …
قااعدين بالحديقة الكل وهنن رحلة بجزيرة كبيرة …
غدير: يا هديل شوفي البنوتة عم تبكي …
عم تلعب بالرمل قام فات غبرة لعينا …
هديل: يا روحي ليش الاذى
محمد :سمررر. تعي شوفي عملت سمكة
ام منذر: اي حطي الزيت هون …
عصام :شام مسكي الطابة …

قصــص وروايــات 📚📖

21 Nov, 16:16


شام: ههههه هات
ام غدير: يلا تعو ع الاكل
ملاك وجود قاعدين ع الرمل وحاطين ابنون بحضنون …
ملاك: هههه لك جود خربت بالمي
جود: لك يا ازعر حاج تحوص
ملاك: لك يقبرني شو بعشقو لانو ببشبهك ولانو قطعة من قلبي
جود: لك يسلملي قلبك يا عروق قلبي
بيتسطحو ع الرمل ونور بين ايديهون متسطح وعم يطلععو ع السما هنن التلاتة ……
ملاك: بتعرف
جود :قليلي حبيبي
ملاك :صدقني ما اتوقعت بيوم اوصل لهون
جود: ولا انا بس حبك كون اقوى من اني امنعو سيطرتي علي
ملاك: انا بحبك يا دكتوري
جود وانا بحبك ياشفا روحي
بقربو من بعض ببوسها ع جبينا وابنون بيناتهون عم يلعب وهي عايشة وغرقانة بحب جود ابنون نور قلبون …

(وهيك بتكون خلصت حكاية ملاك وجود بعد ما عاشو كل منهم بظروف مختلفة قدرو ياخدو بعض مهما كان في اختلاف بس قضاء رب العالمين وقدرو قادر يجمع اتنين ولو في شخص منهم ناقص بحكمتو سبحانه وتعالى بغير كل شي بين ليلة وضحاها وهيك هنن عاشو بجو مشحون بجميع السلبيات والايجابيات
وابنون عم يكبر قدام عيونهوون
وسمر اتخرجت ودخلت وصارت متل ما بتحلم ومحمد ع قد مو منطوط. ومجنون ما بيعقل وعايش حياتو بالطول والعرض واهليون غامرتون الفرحة بوجود ولادهون حواليهون وشام اتزوجت هي وعصام بعد سنة من هالوقت)
💚💕💜
#في زمنٍ…
أدركتُ بهِ إنَ للعاطل لا توجد أعمال ..
بينما أنا كنتُ منشغلاً في ..
حُبُكِ، عِشُقكِ..
ولو وجدتُ شيئاً آخر في غير
أن أحبُكِ
لأدركتُ أن زمن العطل قد احتلني ..
وإن راودتني فكرةُ التوقف عن هذا الجنون في حبُكِ.

#بقلم_الكاتبة_بيان_الرهبان .... 💚😌🌹
#جميع ما ذكر من الخواطر بقلمي الكاتبة بيان 👌🌍
#احتوى مضمون الرواية على بعض الخيوط الواقعية التي جسدت فيها كل شيئ معبر لكلا الشخصيتين بالاضافة لإضفاء لمسات خيالي عليها .....
🌍👌💖💞
#تمت بعون الله 🌍🍃🌹
#اتمنى ان تنال أعجاب الجميع والاخد بالعبرة من تلك الرواية 🔥🔥💙🌺
#أذَابّنَي_دِفَئ_الُْعنَاقً 💖🔥💝🌍
#لُلُڴاتْبّة:
#Bayan_Alrohban 🌊🔥🌍

انَتْهتْ 🔥🌍..................

قصــص وروايــات 📚📖

21 Nov, 16:16


ملاك: هيك قوم منتسلى ومنضيع وقت …
جود: ملاك بلا جنان الدنيا بوظ برا شو بدك نلعب بالمي منمرض …
ملاك: لا والله بالعكس الجو بجنن يلا قوم …
جود: ياعمري بتمرضي …
ملاك :والله ما بصرلي شي قوم نجرب …
جود: يعني مارح تقتنعي شرفي لنشوف اخر هالجنان معك …
ملاك: يس...
بتقوم ملاك بتبلش تمد بخرطوم المي وجود وراها ماسك المساحة وشي الفرشاية والصابون …
ملاك: شبك صافن حبيبي …
جود:عم اطلع ع هالجنان شو بدنا نعمل بهدول …
ملاك: هلق بقلك يلا زيح هدوك ع جنب لتجي عليهون مي …
جود: اي امرك …
بتلبس قميص قصير لفوق الركبة ومشلح من فوق وبترفع شعرها بربطة لورا وبتبلش تساعد جود…
جود: اي روووح دخيلو يلي مبينيني سيقانو
بترفع بوجهو المي وبتقلو …
ملاك: احترم حالك ها واشتغل بسرعة…
جود: ييي هبلة شيلي المي
ملاك: يلا لكن امسك وبلش معي …
جود: اي امرك …
بتضحك عليه كيف بيحكي وهو عم يبربر وراها ويمسح وياخد ويجيب المي وهي نازلة ضحك عليه وكب مي …
عم يشطفو البيت تحت والصالون كلو مي
بوقف جود بيتكتف وبضل يطلع عليها وهي عم تشتغل وشادة حالها وكانو عم تفضي كل طاقتها المكبوتة من زمان بكل حب بالشي يلي عم تعملو …
بتلفت وراها بتلاقيه صافن …
بتروح لعندو بترفع خرطوم المي عليه وبترشو من فوق لتحت وبيتعبى جود مي …
ملاك: هههههه بالله مو هيك احلى الصفنة (وبتغمزو)
جود: مجنونة انتي شو عملتي …
ملاك: ولاشي صحيتك كنت غفيان …
جود: انا بفرجيكي…
بصير يركض وراها وهي تركض ليلقطها وهي تتخبى ورا الغراض
جود: وبعدين معك يعني ما رح امسكك رح امسكك انا بفرجيكي …
ملاك: امانة يا جود والله عم امزح معك حباب
جود :طلعي بسرعة احسن ما فوت جيبك
ملاك :بطلع والله بس ما تأذيني
جود: رح عد ل تلاتة واذا ما بتطلعي بتشوفي
واحد
اتنين
تلات...
بتطلع ملاك وبتقلو …
ملاك: ليكني طلعت حباب لا تأذيني ليك كلك مي وانا كلني مي …
بتوقف قبالو وهي حالتها حالة كل جسما مقشعر من المي
بيطلع عليها من فوق لتحت
بيرفع ايدو تجاها بتغمض عيونا
وما بتحس الا بوسة جنب شفافا وايدين ملامسين خصرا بكل قوة ودفى
بتفتح عيونا …
ملاك: فكرتك رح تضربني
جود: شو شايفتني بلا عقل لاضربك بكفي انو كل حركاتك بتقتلني وبتسحرني
ملاك: انت حبيبي
جود: شو رايك
بتحط ايدا ع شفافو وبتقلو …
ملاك: هلق امشي ساعدني لنخلص وبعدا منفكر شو بدنا نعمل لقدام …
جود: هههه يا ويلي ما اقواكي …
ملاك: يلا نخلص …
جود: يلا …
ببلشو يخلصو ويرتبو بهالبيت ……
المسا قاعدين ومشغلين الصوبيا وعم يشربو مشروبات ساخنة …
قاعدة وهو حاضنها وعم يشربو سوا …
ملاك: جود
جود: اممم
ملاك: حاسة حالي نعسانة مشتهية نام …
جود: اي نامي بكون من التعب …
ملاك: مابعرف حاسة في شي مدري شو هو …
جود: احكيلي شو عم تحسي …
ملاك: الي من الصبح متخربطة عم يجي ع بالي الليمون قوم جبلي
جود: من ساعة اكلتي ليمون حاج
ملاك: قوم جبلي والله مو قدرانة بدي اكل
جود: شه شو قصتك معو …
ملاك: يلا قوم
جود: قايم …
بقوم يجبلا ليمون وهي قاعدة عم تنطرو …
عم يقشر الليمون لياخدلا ياه بيخطرلو …
جود: معقول ملاك تكون حامل …
بيطلع وبياخدلا الليمون …
جود: خدي …
بتاخد من ايدو بتبلش تاكل ليمون بشكل مو طبيعي
ملاك: بشهي يا الله شو طيب
جود: ملاك لتكوني حامل
ملاك: ما بعرف
جود :طيب بسيطة الصببح منشوف
ملاك: شو هو
جود :بكرا بجبلك تيست حمل وبتجربيه
ملاك :معقول انا صير ام
جود :هههه هو هاد المعقولة …
ملاك: ياريت يا جود انا بحب يصير عندي بيبي
جود: ان شالله الله كريم …
بخلصو وبحطو راسهون وبناموو …
بفيقو الصبح بكون راجع من الصيدلية …
جود: ملاك
ملاك :اي حبيبي بالمطبخ …
جود بروح لعندا بقلا …
جود: خدي هاد
ملاك: شو جبت التيست …
جود: اي
ملاك بتطلع عليه وهي خايفة …
جود: شبك …
ملاك: مابعرف خايفة
جود: من شو انا معك ما تخافي جربيه ليكني ناطرنك …
ملاك: اوك …
بتغيب ملاك شوي لتجربو وبترجع …
جود: شو
ملاك: مابعرف ماقدرت شوفو
بيطلع ع التسيت جود وبلاقي النتيجة انو في حمل …
جود: لك والله في حمل …
ملاك: عنجد
جود: اي مبرووك ياروحي …
بضما ببوس راسها وهو مبسوط …
ملاك: جود بس معقول انا اقدر ربيه للطفل والله خايفة …
جود لا تخافي مازالني معك ما في شي بيصعب او بخوف …
ملاك: طيب مابدك تخبر حدا عن الطفل …
جود:لا رح نعملو مفاجأة …
ملاك: معقول بلكي زعلو …
جود: لا …
ملاك: متل مابدك …
جود: يلا روحي قعدي انا رح اهتم فيكي هاافترة كرمال البيبي …
ملاك: خليني ساعدك والله بمل …
جود: لا …
بتروح ملاك بتقعد ببلش جود يساعدها بكل شي من طبخ وجلي وترتيب البيت ودلال ما خلا شي ما عملو وهي بفترة حملها …
نايم بنص الليل ملاك صاحية…

قصــص وروايــات 📚📖

21 Nov, 16:16


ام غدير: فهمت عليكي خلص انا رح شوف جود اذا بيقدرو ينزلو يكفو العلاج هون ومنو بيحضرو خطبة شام مو هيك …
ام منذر: اكيد اصلا ماباقي شي للخطبة لانو من كم يوم اجو اهل الشب وتفاهمنا معون لهيك حلوة تكون جنبا بيوم خطبتا ل شام والله بتلاقيها قد الدنيا ومنو منكسبا ومنشوفا
ام غدير: خلص ولا يهمك انا رح شوف شو فيني اتصرف وبتصرف …
ام منذر: طيب ماشي شكرا كتير لانو فهمتيني
ام غدير: ولو بعيوني …
ام منذر: حبيبتي يلا بالاذن
ام غدير: الله معك …
بتروح ام منذر ع بيتا وام غدير بتحاول تلاقي وقت يكون فاضي فيه جود لتحاكيه بما انو. التوقيت عكس بعض ……
قاعدين بالكافيه عم يشربو قهوة …
ساهر: هههه لك يا زلمة شو هالحركات شو هالمراهقة…
جود: بلا غلاظة هلق انا بجيبك لتنفعني ما بجيبك لشوف هالطول الحلو …
ساهر: ههههه انفعك حضرتك بتنفع بلد بحالها مابدك مين يقلك شو تتصرف صح …
جود: لك صح ما اختلفنا بس ماني عرفان ساعة بحسا بترغبلي وساعة تانية تصرفاتها وجنانا بخلوني جن منا واعشقا بزيادة …
ساهر: طيب شو ناطر يا صاحبي حاكيها هي صرلكون مدة كتير منيحة مع بعض قلا انك بدك ياها مرتك وخلص …
جود: طيب شو بيضمن ما تقلي تركني …
ساهر: لك شو شو بيضمن المخلوقة عشقانتك وهالشي واضح …
جود: وانت شو عرفك
ساهر: لك بعرسي كانت رح تطق عليك وانت واقف هون وهون والبنات حواليك متل الدبان وهي بتسلم عليك والمسؤول برحب فيك لك انتبهت عليها لدرجة من كتر ما شدت ع قبضة ايدا اصابعا علمو بكف ايديها …
جود :وانت كيف شفت هالشي شكلك مركز كتير …
ساهر: لاماني مركز بس كنت واقف مع الشباب وطلعت لناحك وولقيتك ملتهي وضربت عيني عليها كيف عم تطلع الغيرة كانت عم تاكلها اكل …
جود :معقول بتحبنيي …
ساهر: ولسا بتسال هي شغلتك انت لازم تعرف…
جود: بتعرف لمعت براسي شغلة …
ساهر: شو هي؟ ……
جود: رح جرب ................................... وهيك الا ما يبين شي صح …
ساهر: هههه الله يعينك يا ملاك ع هالعلقة يا مجنون ليصرلا شي للمخلوقة…
جود: لا ما بعتقد خلص انا قررت قوم معي لقلك نطلع نجيبا …
ساهر: هههه يلا مشي لقلك…
بقومو جود وساهر ليبدو بخطتهون …
بتطلع ملاك من الحمام وشعرها مبلول عم تنشفو وواقفة قبال البيرو لتسشورو …
ملاك: اي يعني شو اعمل والله تعبت من كتر التخباية مليت
انا جد فرطت من هالعيشة تعبت وانا عم حاول اتذكر شو السبب يلي وصلني لهون انا اصلا مالي حق احكيلو شي هو عمل يلي عليه بس ما عم اقدر فسر تصرفو تجاهي معقول بحبني بس حتى ولو يمكن لانو عايشة معو مو اكتر …
ملاك: خلص مو جاي ع بالي فكر رح البس وانزل تابع شي شغلة واشرب شي سخن…
بتعمل شعرها وبترفعو كعكة لفوق مع خصل نازلة من الجنبين وبتلبس كنزة بجامة سبونج بوب العريضة عليها وبتنزل لتحت لتكمل شغلها وهي مرتكية شوي شوي وعم تابع مشيها بكل هدوء …
بيمر الوقت عليها وجود تأخر من الصبح طلع وبالها انشغل عليه …
ملاك: وينو هاد مالو بالعادة كتير تأخر ليكون صاير معو شي
بتدمع عيونها وبتبلش تبكي …
ملاك: ياربي دخيلك الله يحميه وين ما كان ويردو سالم
قاعدة جنب الباب ع اعصابها يلي تعبت من كتر ما نطرت فيه …
وبتزداد بكواتها لانو ما معها رقم حدا تتواصل معو وعم تدقلو خارج التغطية …
ملاك: يارب دخيلك وينو لهلق والله رح جن…
ما حست الا ع ضحكات عم تقرب جنب الباب شوي شوي اجت لتقرب حست ع الباب وهو عم ينفتح
بعدت شوي وهي خايفة …
مافي ثواني وفتح الباب جود ومعو صبية لابسة قصير وضحكتها مولعة للسما وعم تتغنج عليه وهو مبتسملا ومبسوط …
بعد ما فتح الباب شافها قبالو …
وشاف كيف مصدومة وكاينة عم تبكي ولما شافتو عيونها معبايين دموع ومتفاجئة من يلي شافتو زعل عليها بس قرر يكمل بهالتمثيلية …
جود: فوتي حبيبي فوتي …
هزار: اوك بيبي …
جود (بتصنع لا مبالاة) شو شايفك هون لسا ما نمتي …
ملاك ودموعها عم ينزلو …
ملاك: مين هي …
جود :هي هزار كنت سهران معا واجينا نكفي سهرتنا بالبيت عندك مانع …
ملاك: يعني انت مبسوط بيلي عم تعملو …
جود: اي وليش ما كون مبسوط واذا حابة قعدي معنا بتتسلي…
ملاك: بتحس سكين انغرست بقلبا من كلامو روحها احترقت منو بعد ما كانت رح تطق لتعرف وينو بتفاجأ انو سهران مع بنت…
هزار: بيبي وويننك …
جود: شو تعي تسلي عيب ضل منطرها هيك …
ملاك (حست خاطرها انكسر من حركاتو) لا روح شكرا …
بتحط ايديها ع خدودها وكل ما تنزل دمعة تمسحها مو قدرانة تضبط حالها …
عم يطلع عليها كيف مخبية وساكتة …
جود: يلا رايح اسهر…
بيتركا وبيمشي وبروح لعند هزار وهي عم تطلع كيف قاعد جنبا وهي مبسوطة وعم تتغنجلو وتعطميه بايديها …
حملت حالها بدون ما تحكي وانسحبت لفوق ع الغرفة وهي عم تطلع بالزور بتفوت بتزت السنادات ع جنب وبترمي حالها ع التخت وبتبكي من قلب محروق بس ما بحيلتها شي لانو هي بتعرف سبب وجودها معو …

قصــص وروايــات 📚📖

21 Nov, 16:16


جود: يسسس ممتاز …
هزار: هي مرتك
جود: اي
هزار: ما شاء لله بتجنن بس ليش هيك عم تعمل مابدي اتدخل بخصوصياتك بس ولله حرام…
جود (بجديتو المعتادة) هيك متدايق منا وبدي دايقها…
هزار: صدقني حرام انا اول ما شفتا مبينة الدموع عليها وقديش ناطرتك…
جود :بعرف. بس قصدا بدي اعمل هيك…
هزار: طيب انا رح امشي بما انها طلعت لفوق لا تخليها زعلانة خطي لا يروح يصرلا شي …
جود (ببلش يفكر فيها) طيب ماشي شكرا لانو سايرتيني واجيتي معي …
هزار: بسيطة ولا يهمك يلا بالاذن …
جود: اجارك لحظة …
هزار: مافي داعي اجاري دير بالك ع مرتك قلال يلي بينطرو جوازهون بهالايام وهنن خايفين عليه بالاذن …
بتحمل حالها وبتطلع برا البيت وهو بيشلح جاكيتو وبيرخي قميصو اول زرار منو. وبيقعد يفكر …
جود: معقول خايفة كانت او زعلت ليش شافت معي بنت …
عم فكر اطلع شوفها لا معليش خليها كمان شوي وبطلع احسن …
بضل قاعد ليمر وقت منيح ويطلع لعندا ……
ساهر: اي حبيبي …
سحر: طيب ليش هيك عم يعمل فيها …
ساهر: هنن الاتنين كل واحد فيون عندو كبريائو …
سحر: يلا بسيطة بلكي ان شالله بكون اعترفلا وخلصنا …
ساهر: ههه ليش …
سحر.:لانو والله من لما تزوجنا واجينا لهون وانا حاسة اني متزوجة هالبيت مو انت…
ساهر: له ليش …
سحر: انو بتقضيا معو وانا بشتقلك وبتجي تعبان ف ما منلحق نحكي ونسهر سوا …
ساهر : كل هاد انا عاملو اه منك يا جود لو اني متزوج ومنزلك ضرة اريح مو …
سحر: ساهررر
ساهر: هههه دخيلو الغيران مشتقلك انا …
سحر: اوف منك كيف بتلعبلي بعقلي …
ساهر: اي دخيل عقلاتك انا تعي جايبلك شغلة طيبة معي …
سحر: ولهلق ساكت عنجد حرام عليك …
ساهر: يلا هاتي ايدك …
سحر: شيبس عنجد انت احسن ساهر بحياتي …
ساهر: هههه ينعن. عمري انا وهالدلع هاد …
سحر : هههه …
دق الباب وما ردت عليه.
فتح الباب وفات وشوي شوي وهو عم يدور بعيونو عليها …
دخل لجوا الغرفة شافها متغطية ودافنة حالها تحت الحرام …
قرب شوي شوي لعندا وراح للجهة التانية من التخت وقعد وقلا …
جود: ملاك ... ملاك قومي بعرف انك فايقة …
ما ردت عليه …
قرب وشال الحرام عنها وشافها كيف كاتمة دموعها وهي مغمضة عم ينزلو. قرب ومسكها من ايديها وجلسها قبالو …
جود: لشو هالدموع ليش عم تبكي …
ملاك عم تطلع عليه وكل ما تتذكر انو جاب وحدة ليقضي وقت معها بتبكي بزيادة …
جود شغل سيكارة وعم يطلع عليها ويدخن …
عم ينفخ وبقلا …
جود: انا حكيت مسحي دمووعك …
ملاك: ما دخلك هدول دموعي …
جود: ليش بكيانة …
ملاك: ولاشي بدي ارجع. لعند ستي ماعد بدي ضل هون …
جود: (بكل هدوء لانو شايفها مو مستوعبة شي) بس لسا ما خلصنا علاج ليخلص بنزلك …
ملاك: شكرا الك عملت يلي عليك وزيادة حلص نزلني ما بقى بدي ضل لا تجبرني اعمل شي انا غنى عنو وبالمناسبة اذا كتير حاسس حالك مو طايقني كان فيك تقلي لاعرف فضيلك وقت الك ولل الخوانم يلي معك …
جود لقط راس الخيط وفهم كل الموضوع …
جود: عادي هي هزار كتير حبابة ولطيفة …
ملاك رح تفقد عقلا من كلامو …
ملاك: جود اذا بتريد بكفي نحكي انا ماني قدرانة اتحمل شي بدي نام …
جود : اي نامي …
بتطلع عليه هيك قلبها مولع من برودة كلامو …
بقوم بطفي السيكارة وبيفتح الخزانة وبطلع تياب ليبدل …
بتفتل ملاك وبترجع تبكي ع الساكت بتقول بقلبا …
ملاك: يا ريتني ماعرفتك ولا وصلت لعندك ولا حبيتك …
بيطلع جود من الحمام وهو عم ينشف شعرو …
جود: ملاك يا ملاك قومي اذا مو نايمة …
بتسكت وبتكتم يلي بقلبا ووبتقوم …
ملاك :شو بدك …
جود: ايدي عم توجعني تعي بس نشفيلي شعري ماني قدران حرك ايدي …
ملاك :ليش مي شعرك …
جود :يعني شو هالسؤال لانو تحممت …
ملاك : اي اسفة سالتك …
بتقوم ملاك وبتروح لعندو وهي مسندة حالها شوي شوي لتقدر تمشي وتوصل لعندو …
ملاك بتوقف قبالو وبتقلو …
ملاك: وين المنشفة عطيني ياها …
جود :خدي …
بيعطيها ياها وبتقلو وعيونو مبين البكي فيهون …
ملاك: قعود شوي او نزل شوي من حالك لاقدر نشفو …
جود بقرب وبشدها لعندو من خصرها وبحاوط خصرها بايديه وبقلا …
جود: نشفيه هلق …
ملاك بتتوتر من قربو …
ملاك: لا ماني مرتاحة قوم قعود بعملك ياه …
بمسك المنشفة وبرميها ع الصوفاية وبقلا …
جود: ليش بكيانة حكيلي …
ملاك: ولاشي بس هيك بدي انزل لعند ستي…
جود: بس انو نحنا حكينا لنلخص علاج …
ملاك: ماعد قدرانة اقعد اكتر من هيك تعبت ومليت
جود: بس انا معك مو هيك …
ملاك بترجع دمعتها بتغدرها وبتنزل …
بحط ايديه ع خدودها وبمسحلا ياهون بكل حنية وبشدها لصدرو وبضمها وهي ما بتقدر تبعد من حبها الو وبتضمو ويتصير تبكي بزيادة …
جود : هسس هسس حاج بكي بس …
ملاك: م ماني قدرانة انا انا …

قصــص وروايــات 📚📖

21 Nov, 16:16


جود: بعرف هسس وانا بحبك خلص ارتاحي …
ملاك بتزداد دموعها و بتبعد وبتقلو …
ملاك: كيف بتحبني انت بتعرف شو سبب وجودي معك وبعدين الصبح كنت عم تقلي بدي اتعالج كرمال ما ضل قاعدة ع قلبك. وهديك هديك …
جود: اولا انتي مرتي شرعاً وقانوناً ف لا تضلي تقليلي سبب ونتيجة لانو انتي مرتي تمام والصبح كنت عم امزح معك وهزار ضرتك كنت جاي ع بالي عرفها عليكي…
ملاك: مابدي احكي معك انت عم تلعب بمشاعري ع كيفك تركني عم توجعني …
جود بشدها اكتر لعندو وبيكونو كتير قراب من بعض وانفاسهون عم تختلط ببعضا …
جود وايديه عم تلامس وجها وخدودها وايدو التانية عم تتلمس خصرها بكل هداوة وحنية …
جود :كيف اتركك فهميني انا انا بدي ياكي بحبك. فهمي بقى
ملاك: لا انت ما بتحبني لو بتحبني ما بتخليني ابكي وينشغل بالي عليك كل نهار …
جود : بس انا بحبك بعشقك وحقي اعمل فيكي هيك فحمتي قلبي عليكي وبدك ياني ضل ساكت
بتسكت وهي عم تطلع فيه …
جود: انتي الي ملاك الي فهمي انتي كل شي فيكي ملكي والي
ملاك استسلمت ما عد فيها تخبي اكتر وقالت …
ملاك :ما تتركني انا بحبك ما بتخيل حالي لحظة بدونك …
جود :هسس حاج خلص ماضل في نترك انا وانتي وبس …
بتبتسم من بين دموعها وبتضمو من كل قلبها وهو نفس الشي …
بعد ثواني …
بتبعد ملاك عنو وبتقلو …
ملاك: تشرب شي او تاكل …
جود بقرب لعندا مرة تانية وبرجع بشدها لصدرو وبقلا …
جود: انا بدي تكوني الي ومن اليوم انا ما عد فيي اتحمل وحس زواجنا عبارة عن صفقة وبس انا بدي ياه يكون حقيقي …
ملاك بتسمع كلامو وبتحس مشاعرها تلخبطت …
ملاك: جود تعبان انت منحكي بهالموضوع بعدين …
جود: لا هلق يا اي يا اما خلص رح نعتبر الموضوع اتسكر …
ملاك بتاخد خطوة تجاهو وبتبوسو ع خدو وبتضمو …
جود بتطير عقلو بيحملا بين ايديه وبيسطحا وبيتسطح جنبا وهو محاوطها بين ايديه …
ملاك: ماسكة فيه ومتوترة …
ببلش جود يحاول يرخيها بين ايديه وببوسها من عيونها وجفونها وخدودها …
جود: كل شي فيكي بيسحرنا يا بنت …وشوي شوي بيسحبلا الكنزة يلي لابستا وبرميها وبقرب بيسحب شفافها بكل لهفة وهي مسلمتو حالها وغرقانة ببحر كلامو وحنيتو …
بيطبع بوسة ع شفافها طويلة وهي ضايعة بين ايديه وشوي شوي لينزل لرقبتا ويطبع علامات حبو وهيامو عليها ولحظات من المشاعر القوية يلي بتنافسهون وبهالليلة بتكون ملاك ع اسمو صارت وملكو وهنن غرقانين ببعض من الحب وعايشين اجمل لحظاتون …
بعد وقت منيح …
بتكون ملاك غفيانة ع ايد جود وهو ماسكها بكل إحكام وممنوع الهوا يدخل بينهون …
جود قاعد عم يلمس ع شعرا ومبتسم. ويشمو ويبوسو ويدفن حالو برقبتا ويبوسها ويمرر شفايفو ع شفايفها وهو مبسوط …
ملاك: ما نمت يلا نام خليني نام …
جود: يا مجنونة جننتيني ماني قدران نام.
ملاك: ماني هربانة هون انا …
جود: محلاكي وتهربي والله لجيبك لو بتكوني اخر الدنيا …
ملاك: بحبك يا عصبي …
جود: ههه لك يؤبرني الخجلان وهو عم يحكي …
ملاك بتحط ايديها ع عيونها من كلامو …
جود ببوسها من جبينها وبلفها بين ايديه وبنامو سوا وهنن غرقانين بحب بعضون …
بتمر من بعد هالنهار حوالي شهرين كاملين ……
ملاك: جود بربك خلينا ننزل الهون قديش بأجلو كتب كتاب شام خطي خلينا ننزل نحضر …
جود: ملاك ماني رايق هلق بعدين منحكي …
ملاك: بس جود بعد بكرا كتب الكتاب يعني دوبنا نلحق حالنا نضب الغراض …
جود (بعصبية) بكفي بقى قلتلك حاج بعدين منحكي …
بتتفاجأ بردة فعلو وبتسكت وهي عم تطلع عليه …
جود عم يبادلها ذات النظرات بطريقة حادة …
بتنزل عينها ملاك وبتقلو …
ملاك: متل مابدك …
بتدير ضهرا وبتطلع للغرفة …
جود:بعصب بزيادة انو زعلها بس كان بشكل رهيب من قمة غضبو بسبب الشغل …
بعد ما طلعت لغرفتها …
بتحمل موبايلا وهي حاملة غصة وحابستا بتتصل ب شام …
شام: اي ملوكة قليلي …
ملاك: شام ليكي يمكن ما نقدر نجي ع كتب كتابك …
شام: يي له ليش يعني والله هي حلك وعم تقليلي وضعك تحسن وعم تقدري تمشي طيب ليش والله شتقنالك …
ملاك: حبيبتي بعرف وانا مشتاقتلكون والله بيعلم بس جود عندو ضغط شغل وفي اجراءات لازم نعملها وبتطول لتخلص …
شام: يالله
ملاك: لا تزعلي بعرف الشغلة بتدايق بس هي الوضع لو علي لانزل بهالوقت …
شام: بسيطة حبيبتي خلص ولايهمك …
ملاك: كيفا تيتة …
شام: الحمدالله ع طول بتسال عنك والله هي كتير مشتاقتلك…
ملاك: يروحي عليها هاتي احكي معا …
شام: يلا من عيوني …
بتضل ملاك عم تحكي معون ليمضى هالوقت …
قاعد عم يدخن ويفكر ف بيرن موبايلو وبكون ساهر …
جود: اي ساهر …
ساهر: حكيلي شو رح توافق ع العرض …
جود: مابعرف بس انا مابدي هالشي ياثر ع علاقتي ب ملاك ويبعدني عنها …
ساهر: لا يا زلمة اذا كل امورك زابطة ومرتبة بالمراكز والمشفى وافق صدقني هيك مشروع لا تروحو سدى …

قصــص وروايــات 📚📖

21 Nov, 16:16


جود: هو هيك لكن لروح زبط يلي عملتو خطي زعلت ملاك وانا كنت معصب من واحد بالمركز قلعتو واجيت معصب …
ساهر :يازلمة ع خلاقك ما اصعبا ع طول هيك بتتفشش بكل شي بيطلع بوجهك …
جود: بسيطة هلق بحكي معا
ساهر: وانا رح سكر لانو مرتي رح تقتلني اذا منضل نحكي هلق بتفكرني متجوز مرة تانية …
جود: ههه هو هيك يلا قحط …
ساهر: سلام يا باشا …
بسكر الخط معو وبقوم ليحكي مع ملاك …
قاعد عم ينيم البنوتة الصغيرة ويغنيلا …
محمد: يلا تنامي يا عمو يلا نامي لانو والله نعست عنك …
ملاك: نن ن ن …
ساكتة عمرا بالاشهر عم تطلع فيه …
من وراه بيجي …
غدير: ولك وضريب تضرب بشكلك هات بنتي …
محمد: له له هلق ماعد عجبتك يا ابو بريص …
الكل: ههههههه
هديل: هاتو البنت شو عم تعملولي فيها …
محمد: هاد يلي طلع معك يا مرة اخي …
بتاخد البنوتة وبتطلع بتنيما …
ابو غدير: عملت زينة العقل واخدتا …
محمد: كنت عم جرب احساس الابوة الله يسامحكون …
سمر: انا اذا بيسالوني شو سبب الشيب براسك بقلون انت مو الدراسة
محمد: شمئرين …
ام غدير: هههه اي هات لنحكي مع جود …
بتاخد الموبايل وبيحكو …
وهو طالع لفوق لعندا بيرن …
جود: مين يلي عم يتصل هلق …
بينزل ليشوف مين ويرد بلاقي امو ……
جود: اي امي …
ام غدير: كيفك طمني عنك يا عمري …
جود: الحمدالله بخير منشكر الله انتو كيفكون …
ام غدير: الحمدالله بسلمو
جود: كيفا البنوتة الصغيرة …
ام غدير: الحمدالله بتجنن الله يحميا عمرا بالاشهر بس مجننة البيت كلو …
جود: الله يحميا يارب …
ام غدير: اي امي شو ايمت جاي ولله طولتو الغيبة …
جود: الله كريم امي بس لافضى بنزل …
ام غدير : طيب ابعت ملاك خلينا نشوفا كيف صارت…
جود: لا امي بس افضى مننزل سوا ما بنزلا لحالا رجاء لا تناقشوني بنزلتا لحالا …
ام غدير : يلا ع خير اذا هيك كيفكون سوا …
جود: الحمدالله
ام غدير: اي الله يوفقكون يارب …
جود: كيفون اخواتي …
ام غدير: الحمدالله يلا امي لكن حبيت اطمن عليكون بحكي معك بغير وقت اكيد بكون الوقت اتاخر عندكون …
جود: ماشي امي …
ام غدير: يلا الله معك
جود: باي …
بسكر الخط مع امو وبيطلع لعند ملاك …
ابو غدير: شو
ام غدير: ما حبيت طول عليه بالحكي بس قال موراجعين هلق …
ابو غدير: هنن ادرى بمصلحتوون …
ام غدير: اي قولتك …
فتح الباب ودخل ع الغرفة كانت ملاك واقفة قبال المراية عم ترفع شعرا ولابسة الكامينو تبع النوم …
قرب لعندا ووقف وراها …
جود: ملاك …
ملاك بدون ما تطلع عليه …
ملاك: اممم
بقرب منا وبضما من خصرا وبحط راسو برقبتا وهو عم يشما …
ملاك: بعد جود انا نعسانة وبدي نام …
جود بيرفع راسو وبيحكي باذنا …
جود: زعلانة مني مو
ملاك :لا عادي اصلا اتعودت ع هالشي …
بيفتلا لعندو وبيمسك ايديها ووجها قبال وجها …
جود: بس انا حقي عصب بس انتي الحق عليكي دايما بتطلعي بوجه عصبيتي كم مرة قلتلك بعدي عني لما بعصب …
بتغرغر الدمعة بعينا وبتقلو …
ملاك: بس انا فكرت حالي بقدر هديك بس طلع العكس اتبهدلت …
جود: هسس لا تحكي هيك وهالعيون مابدي ياهون يبكو عم تفهمي انا كنت ضايج من شغلي ولما سمعتك بدك تنزلي عصبت …
ملاك: طيب شو حكيت انا غلط …
جود: انا مافيي ابعتك لهنيك لحالك انا مافيي عيش بلاكي ثانية وانا مستلم مشروع هلق كيف تنزلي لحالك وانا مو معك ما فكرتي فيني …
ملاك: بس انا والله شتقتلون يعني لايمت …
جود: خلص بوعدك رح حاول خلص هالمشروع وننزل بدك اكتر من هيك انا وعدتك …
ملاك: طيب ماشي …
جود: شو روقنا …
ملاك: ان شالله …
جود: طيب ليش هيك حليانة …
ملاك بتطلع فيه نظرة خجل وبتقلو …
ملاك: اي بعدلي انا نعسانة …
جود: وانا …
ملاك: مابعرف دبر حالك يا نام يا روح ع مكتبك اشتغل …
جود: له بهون عليكي بلكي جبت شي بنت ع البيت او مثلا رحت سهرت برا واخدتني شي وحدة منك …
بتطلع فيه وبتقلو بغيرة …
ملاك:لا مافي تروح بتضل هون وبس لا تناقشني …
جود: اي لحالي ما بتزبط بدي مين يونسني …
ملاك: اي قعود التهي بشي …
بشدا لعندو وانفاسون بتتضارب مع بعض …
بقلا وهو عم يطلع بعيونا وهي ضايعة من قربو وهو عم يتلمس ع وجها …
جود: انا بعشق غيرتك هي يلي ما بتعرفي وين بدك تروحي فيها
ملاك: ماني غيرانة …
جود: ما بصدقك …
ملاك: لا صدق ماني غيرانة …
جود بقرب جنب شفافا وما بحس الا ملاك قربت وباستو بوسة ناعمة وقالتلو …
ملاك :انا مستعدة امسح كل بنت بتفكر تتقرب منك انتي الي وبس.
بيسمع كلاما وبيضما بكل قوتو وببوسا وهو مبسوط وبقضو هالليلة مبسوطين …
فايقين عم يشربو قهوة …
جود: شبك …
ملاك: جوداطلب منك طلب …
جود: عيوني الك …
ملاك: قوم ساعدني بما انو قاعد خلينا نشطف البيت …
جود: هه حياتي من كل عقلك ليش شوفيه البيت عين الله عليه …

قصــص وروايــات 📚📖

21 Nov, 16:16


ساهر: هلق بلا هالحكي شبك ولو هي مع دكتور …
جود :طيب جنان طلعي وخليكي معها انتي واي شي بصير دغري بعتيلي خبر انا بخلص شغلي وبجي …
جنان: حاضر دكتور …
جود: انا رايح انتبهي ع حالك …
ملاك بتهز براسها بمعنى اي بدون ما ترد …
بتاخدها جنان وبيطلعو ع الغرفة تبعا …
ساهر وجود عم يلبسو المرويول بالغرفة …
ساهر: شبك جود كانو صاير شي …
جود: اي رجعنا اتخانقنا …
ساهر :ليش كمان
جود: هي مفكرة مساعدتي الها شفقة …
ساهر: اي طبيعي تفكر هيك وانت ليش متدايق كل هالقد …
جود: شو تفكر اني عم عاملها هيك شفقة مستحيل انا ما بعرف اتعامل معها الها بالذات بشفقة …
ساهر: شوف صاحبي صارحني بشغلة بسيطة…
جود :بشو بدي صارحك كمان انت …
ساهر: انت بتحب ملاك سؤال صريح مافيو هيك وهيك …
جود بركز دقيقة وبقلو …
جود: انا حاببها ماني عم انكر هالشي بس هي ما عم تخلي مجال بيني وبينها ينفتح وغير هيك كل شي بعملو معها بتفكرو شفقة انا مالي كتير بعرفا بس انا اي صاحب الكبرياء العظيم بحبا وماني قدران خلي حدا يساعدها غيري ما صرلا معي كتير بس كل شي فيها بحركني من جوا من لما دخلت حياتي وانا حسيت حالي فعلا مسؤول عن شخص بهتم فيه وبتفاصيلو لبسو اكلو كل شي فيها غيرني ساهر انا ماني قدران خبي اكتر الحب مالو وقت ولا زمن ولا يوم بيجي فيه انا هيك الله كتب علي بيوم وليلة حبيت……
ساهر: طول بالك اخي اهدى ملاك صغيرة اصلا بالعقل صدقني روح حاكيها هلق كلمتين طيب خاطرها بترضى معك وانت لقلك شي هي مرتك استغل هالفترة واكسب قلبا وشوف النتائج كيف رح تكون.هلق الطابة بملعبك وبيغمزو 😉
جود :بسيطة ان شالله خير يلا خلينا نطلع دغري لنخلص ملفات المرضى …
ساهر: ماشي …
جود: كانو اليوم مناوبين المشفى …
ساهر :اي ما خلينا حدا يطلع اليوم عنا شغل كتير …
جود: بسيطة يلا بسرعة خلينا نلحق …
ساهر: يلا …
بحط السماعة ورا رقبتو وهو لابس هالمريول يلي زايدو هيبة مع عقدتو يلي بين عيونو ورايح يشوف مرضاه ……
دخلت لجوا ع الغرفة …
جنان: يلا خليني ساعدك تبدلي تيابك …
ملاك: ليش بدي بدل…
جنان: لازم كرمال تتهيئي للعملية …
ملاك: طيب ماشي …
بتقعد جنان تساعدها بتبديل تيابها بتلبسها لباس المرضى …
جنان: هيك تمام …
ملاك: اي يسلمو …
بيدخل سوار وبشوفها قاعدة ع التخت …
سوار: ها بلاقي الملاك عنا …
ملاك بتبتسم بوجهو …
سوار: اي كيفك اليوم يا ملاك …
ملاك: الحمدالله منيحة دكتور…
سوار: شو كيف استعدادك لعميلة اليوم …
ملاك: ان شالله تمام منقول خير …
سوار: طيب ان شالله خير يلا شديلي حيلك لازم نرجع اقوى من قبل تمام …
ملاك: ان شالله دكتور…
سوار: تعالي نشوف اذا فيكي تمشي حابب شوف كيف اذا مشيتي رح تكوني لانو رح كون انا عم تابع حالة مرضى تانين لهيك خليني اتوقع كيف رح يكون شكلك …
ملاك: هلق بس يجي جود بمشي معو …
سوار: انا بساعدك…
ملاك: لا معليش دكتور هلق بيجي جود …
جنان: طيب انا بساعدك …
ملاك: اي مافي مشكلة …
بتمسك جنان ب ملاك وبتوقفها قبال سوار يلي عم يتمايزها بكل تفاصيلها وبتصير توقفها وتحاول تمشيها…
ملاك: (بقلبها) يارب يجي جود …
ساهر: سماع خلص تروك هالملف وروح لعند ملاك ومتل ما اتفقنا …
جود: هه طيب ماشي كمل شوي لبين ما ارجع …
ساهر: هه طيب …
بيطلع جود لعند ملاك …
سوار: طيب خليني ساعدك شوي شكلها جنان تعبت …
ملاك: لا خلص بقعد وانا تعبت…
سوار بيجي بيمسك ايديها ليشدها لعندو ويمشيها تجاهو …
بيدخل جود لعندون وبشوفهون …
جود: (برفعة حاجب) شو هاد …
سوار: ولاشي
ملاك عم تطلع فيه وامنت بوجودو …
جود بقرب لعندو وبيسحب ايد ملاك من سوار وبقعدها…
بيلتفت لعندو وبقلو بجدية …
جود: اكيد دكتور مافي مريض بيمشي بدون علاج صح هالحكي …
سوار: اي بس كنا عم نشوف كيف ممكن يكون شكلها بعد ما تمشي
جود: (من بين سنانو) انت ريحلي حالك هي شغلتي اذا خلصت شغلك فيك تمشي ورجاءً انتبه للشي يلي نحنا هون فيه …
سوار: (ماعجبو) اي ماشي…
بيطلع سوار من الغرفة
جود: وانتي جنان لا تفارقيها بغيابي …
جنان: حاضر دكتور …
جود: وانتي شو …
ملاك :والله ماعملت …
جود: بس انا شفت غير هيك …
ملاك: والله مو انا هاد …
بقاطعها وبقلا …
جود: هسس بعرف اي كيف صارت رجلك …
ملاك: منيحة …
جود: طيب انا كان بدي قلك ديري بالك انا معك …
ملاك: (بصوت خافت) :وهاد احسن شي صار معي …
جود بيعمل حالو مو سمعان بيبتسم وبقلا …
جود: يلا ارتاحي اجيت اطمن عليكي انا …
ملاك: طيب …
بسطحها وبغطيها بقرب من راسها وببوسها من جبيناها بكل دفى…
جود: انا طالع بس بدك شي بعتيلي مع جنان بدي كمل شغلي …
ملاك بابتسامة ممزوجة بخجل …
ملاك: ماشي…
جود: يلا باي …
ملاك: باي …
جود بوقف وبقول …
جود: جنان عينك عليها …
جنان: حاضر دكتور …
بيطلع جود وهو مبتسم وبروح بكمل شغلو ويمشي باجراءات العملية تبع ملاك…….............................................

يتبع، ،،،،،،،،،،،،،،،،

قصــص وروايــات 📚📖

21 Nov, 16:16


#أذَابّنَي_دِفَئ_الُْعنَاقً 🔥🌍
#لُلُڴاتْبّة:
#Bayan_Alrohban 🔥🌍
#الُجْزُء_الُْعاشِرَ...&
________
عم يمر هالليل ويمضى ليعلن الصباح أشراق جديد مع بدايات وشغلات كتير رح تصير ……
مضى هالليل على ملاك بالزور خايفة من العملية وقلبها قابضها……
فايقة مفتحة عيونها وصافنة …
بيدخل جود على الهدى وبيسكر الباب وراه …
بيتفاجأ انو هي صاحية…
جود :صباح الخير …
ملاك: صباح النور…
جود: كيف معنوياتك اليوم حتى فايقة بكير على غير العادة …
ملاك: مابعرف ما قدرت نام متل الخلق …
جود بيتقدم لعندها وبيرفع التخت من تحت بدوار لتصير قريية عليه وتشوفو ويشوفها منيح وهي متجلسة…
بيقعد جنبها وبصير يحكي معها…
جود: خير شبك حكيلي…
ملاك: ولاشي …
جود بيمسك فكها بيرفعها منو لتحط عيونها بعيونو …
جود: (بجدية ممزوجة بنظرة حنية) ما بحب هالحركات حكيلي شبك حدا مدايقك …
ملاك: (بتدمع عيونها وبيحمرو) انا مابدي ادخل لحالي على العمليات …
جود: كيف تدخلي لحالك وانتي معك فريق كامل جوا من الدكاترة والممرضين
ملاك :بتمسك ايديه وبتقلو ....
ملاك: فوت معي انا مابقدر فوت لحالي والله بخاف …
جود: كيف بدي فوت معك هي عملية …
ملاك بتشد ع ايديه وبتقلو ……
ملاك: جود امانة مالي غيرك انت كل شي بالنسبة الي انا مافيني اعمل شي بلاك مابقدر خليك معي ما تتركني هيك …
بقرب لعندا اكتر وبقلا بحط ايديه فوق ايديها وبقلا بقوة وهو عم يشد على ايديها ……
جود: انا معك كيف بدي اتركك انتي كل شي بالنسبة الي انتي عمري ورح كون معك بكل شي
تفنى الدنيا كلها ودمعتك ما تنزل …
ملاك :شكرا الك ما بعرف كيف ………
بيسكتها وبقلا …
جود: هسس لا تحكي هالحكي انا زوجك وحق عليي هالشي تمام بعدين انتي مرتي لا تنسي والايام بتثبتلك…
ملاك: طيب ماشي …
جود :يلا شديلي حالك منيح رايح شوف ايمت موعد العملية لتحضري حالك اتفقنا …
ملاك: اوك اتفقنا …
بحط ايديه ع خدها وبقلا بحنية…
جود: اهدي ولا تتوتري تمام انا معك هون …
ملاك: ماشي…
بيبتسملا وبيحمل حالو وبيطلع برا الغرفة ليشوف اجراءات العملية ……
رهف: سمعني شو رح قلك …
مجهول: بدي الغرفة يلي رح تنتقل بعدها ملاك عليها بعد العملية …
مجهول: ليش …
رهف: خدني عليها بسرعة …
مجهول: الله يستر ما ننكشف من وراكي …
رهف: اي خراس وامشي عاطيتك فوق ما بتستاهل وجاي تقلي ننمسك …
مجهول: شرفي قدامي وامشي طبيعي …
رهف: بس دير بالك مابدي حدا يشوفنني تمام
مجهول: طيب تعي معي من هون خلينا نلحق نخلص كل شي …
رهف :اي ماشي بس عمليتها هلق مو …
مجهول: اي …
رهف :معناها اتحرك بلا لعي …
مجهول: اوك يلا …
بيمشو رهف والممرض المجهول باالمممر وبدخلها بكاريدورات متقاطعة ليقدر يوصل للغرفة …
فجاة بيلمحو جود واقف مع الدكتور وعم يحكي معو …
بتشدو ل المجهول وبتوقف هي وياه ورا العضاضة تبع الحيط …
مجهول: شبك
رهف: اسكوت جود هون …
بيطلع من الطرف وبضلو ينطروه ليروح ويكملو طريقهون للغرفة……
بيمرق الوقت ورهف بتشتغل شغلها يلي مخطتلو …
مجهول: متأكدة من خطوواتك…
رهف: (برفعة حاجب) :لكن مفكرني عم العب …
مجهول: طيب متل ما بدك …
رهف: قديش بدها بالضبط العملية لتخلص …
مجهول: ساعتين وشوي اقل شي …
رهف: ممتاز يلا لكن خلينا نطلع من الغرفة قبل ما حدا يفوت ويشوفنا ساعتها منكون بشي منصير بشي
مجهول: طيب انتي رح تبقي ناطرة لانو انا مابقدر شغل هالجهاز …
رهف: وليش شو عندك …
مجهول :انا بكونو بدون ياني بالمشفى ومابدي حدا يشك فيني …
رهف: هفف طيب انا بشغلو رح ضل هون وبس تخلص العملية مباشرة وتصير بالغرفة مرتو عملي رنة ع الموبايل …
مجهول: متل مابدك …
رهف: يلا خلينا نتحرك …
مجهول: اوك …
بيحملو حالون وبيطلعو من الغرفة وهنن عم يطلعو حوالين اذا حدا شافهون …
وبيوصلو ل مكان آمن بعيد عن حركة الدكاترة وليبدو بانتظار انهاء العملية ……
مضى الوقت وكل شي صار تمام …
وكل من غرفة العمليات صارت جاهزة والدكاترة جاهزين …
بيتدخل جنان بتحضرها للعملية …
ملاك: هلق العملية …
جنان: اي …
ملاك: (بتوتر) :طيب وين جود …
جنان: الدكتور جود عم يشتغل بالقسم تحت …
ملاك: ناديه لو سمحتي …
جنان: ماضل عنا وقت حاليا لازم تكوني بغرفة العمليات تأخرنا …
ملاك:حبابة انا مابقدر …
جنان: خليني اخدك ع العمليات بعدا منشوف ومننده للدكتور جود اتفقنا احسن ما الدكاترة يعصبو مني …
ملاك: طيب ماشي …
بتتجهز وبتاخدها لغرفة العمليات وكل الدكاترة حواليها والممرضات موجودين …
دكتور سوار: يا اهلين شو بدك واسطة لتنزلي ع العمليات …
ملاك: (وهي عم تفرك ايديها ببعض )لا بس كنت ناطرة جود …
سوار: هلق جود بشغلو وبعدين ما بصير يدخل ع العمليات …
ملاك: طيب خلي يدخل انا ما بقدر بدي ياه …

قصــص وروايــات 📚📖

21 Nov, 16:16


سوار: ما رح تحسي غير انو خلصنا صدقيني بس لا تتوتري منشان تمشي العملية تمام اتفقنا …
ملاك: بس ..
بقاطعها سوار وبقول للموجودين …
سوار: بسرعة يلا طلعوها ع السرير وجهزو الاجهزة وعطوها المخدر معكون عشر دقايق تأخرنا ……
بتحس حالها رح تختنق لانو ما اجا وهو وعدها انو يكون موجود بالعملية ……
مر الوقت ورح تبدا العملية …
بيطلع وهو مشلوش بين مرضاه ع الساعة …
جود: (بتوتر وسرعة) يييي لعما انا كيف هيك تأخرت عن العملية ……
جود بيطلع حواليه بلاقي ساهر بالجهة التانية بيندهلو …
جود: ساهر ساهر …
ساهر: اي جود …
جود: انا تأخرت ع العملية تعال بسرعة خود عني شوي بدي روح …
ساهر: يلا اجيتك …
بيجي ساهر بيستلم الشغل عنو …
جود: انتبه منيح ما بدي وصيك …
ساهر: اي ولا يهمك الله يهون عليك …
جود: (بسرعة)امين يلا سلام ……
بينزل جود متل الطير لتتحت ع العمليات …
الممرض: شبو الدكتور جود هيك مستعجل …
ممرضة: اي اليوم عملية قرايبتو مدري مرتو الله اعلم لهيك متلخبط …
ممرض: اي بالسلامة ان شالله …
بينزل لتتحت ودغري بيدخل ع غرفة العمليات بغسل وببدل وبيبلس لباس العمليات الاخضر والكفوف والكمامة والطاقية وبيدخل وهو مستعجل …
بتطلع ملاك ع جنبها بتشوفوو اجا وهي تحت تأثير المخدر ورح تغفى ……
سوار: عفوا …
جود: دكتور سوار لا تواخذني اضطريت ادخل بهي الطريقة خفت ما لحق حاكيها …
سوار: اوك بس دكتور هالتصرف مو حلو بحقك …
جود: برفعة حاجب بقلو: عفوا منك بس معي امر اني احضر هالعملية من رئيس المشفى لهيك فتت …
بيسكت سوار وبقلون …
سوار: يلا بلش العد التنازلي للعملية …
بياخد كل واحد مكانو ومركزو من موقع العملية …
بيقرب جود لعند راسها وبصير بحاكيها وهي بين للصاحية وبين يلي رح تغفى …
جود: (بحط ايديه ع وجها وبيلمسلا خدودا وبقلا) انا اجيت ملاك لكون حدك …
ملاك: (عم تفتح وتغمض بيطئ) اي اي ج جود …
جود: يلا اهدي حبيبي انا معك ما رح اتركك تمام لا تخافي…
ملاك: ب بدي قلك شي…
جود :لا تحكي شي هلق ارتاحي بعد العملية منحكي تمام …
ملاك: ما تتركني انا بدي ياك ب بحاجتك …
بقرب من اذنا وبيهمسلا بصوت خفيف …
جود: ا انا بحبك بعمري مارح اتركك …
بتسمع هالكلمة وهي مو وعيانة وبيطلع بعيونا يلي عم يلمعو بكل حب وبرائة …
ملاك رغم انها مو وعيانة بس بتحس بفرحة هالكلمة منو وبتجي بتقلو …
ملاك: و ا ن،،،،،
ومافي ثانية وكانت مغمضة عيونها معلنة بدأ العملية ببوسها من جبينها وبيرفع راسو وبقول …
جود: فيك تبدا دكتوور المخدر مشي حالو …
سوار: ماشي يلا نبدا عطوني مقص …
ببلشو العملية وجود واقف بثبات بس فرحان انو حكالها يلي جواه …
بضلو واقفين عم يعلمو العملية وجود مركز مع سوار فيها والكل عم يتابع العملية بصمت ودقة عالية ………
ام غدير: اي اليوم عمليتا …
سمر: الله يهون عليها يارب …
الكل: آمين …
غدير: امي شوفيها ليش فايقة…
محمد: هههه اما وضعك يا اخي بعد هالبنت غير شكل …
غدير: اي احسن منك عم اهتم ببنتي …
محمد: عطيني ياها انا عمها بهتم فيها كمان مو هيك عمو يؤبشني هالملاك …
هديل: ههه اي هات بدي طعميها خطي بتضل نايمة …
ام غدير: اي اجباري الولد الصغير بس يخلق بضل نايم ليكبر شوي ويصير يفتح شوي شوي بتصيري تشتهي لو ينام …
الكل: هههه
ام منذر قاعدة ومخلصة شغلها ع بكير …
العاملة: خالة ام منذر شبك متوترة …
ام منذر: بنت ابني بعيد عنك بالعمليات هلق وبالي عندها …
العاملة: اي الله يعافيلك ياها يارب …
ام منذر: الله يسلمك …
وبضلو ع هالحالة ليتصل جود فيهون …
عصام: اي شام …
شام: انا بدي اخد محاضراتي منشان ارجع ع البيت بكير خطي ستي بتكون نفسيتها تعبانة ع ملاك هلق …
عصام: اي يلا ان شالله بترجعلكون بخير وسلامة يارب …
شام: امين يارب الله يسمع منك …
عصام: يلا مشي لكن لنرجع …
شام :اوك …
عم يمر الوقت وكل مين قاعد على اعصابو بسبب عملية ملاك …
بالعمليات عم يعمل الدكتور سوار العميلة وهو عم يتصبب من جبهتو العرق بسبب دقة العملية والتركيز العالي …
جود واقف عم يطلع عليه وع شغلو وهو اعصابو متوترة …
سوار: عطوني الخيط…
ممرضة: تفضل دكتور …
بياخد الخيط وببلش يخيط مكان العملية…وعم يسحب الخيط وهو معبى دم وعم يقطب …
بخلص تقطيب وتنظيف مكان العملية …
بيرفع راسو سوار بتعب وبوجه الكلمة ل سوار وبقلو …
سوار: ان شالله الف مبروك دكتور جود العملية نجحت …
بتتعبى عيون جود دمع بسماع الخبر يلي ناطرو بفارغ الصبر …
جود:(بدمعة نزلت من عيوني من الفرح بقرب لعند الدكتور بضمو وبقلو) الله يبارك فيك دكتور شكراً كتير للشي يلي عملتو …
سوار: ولا يهمك ولو دكتور جود …
جود: (بيرفع ايديه وبقول) الحمدالله يارب الف الحمدالله …

قصــص وروايــات 📚📖

21 Nov, 16:16


سوار: يلا وهلق رح ياخدوها ع الغرفة تبعها وهنيك فيك تشوفها قد ما بدك وبعدها منعمل التحاليل الاخيرة لنطمن عن حالتها وكل شي بصير تمام بأذن الله …
جود: ان شالله دكتور بالاذن منك رايح خبر الاهل …
سوار: اذنك معك دكتور …
بيطلع من العمليات وبشيل الطاقية والكمامة عن وجهو بشوفة ساهر مارق من قدامو …
ساهر: بست بست …
جود: بيلوحلو بايديه …
بيجي ساهر لعندو بيحكي معو …
ساهر: شو طمني …
جود: الحمدالله نجحت العملية …
ساهر: اي الف الحمدالله ع سلامتها يارب …
جود: الله يسلمك يا صاحبي …
ساهر: شو بشوفك مشقرق ع الخبر …
جود: اي والله شو مرتي يا رجل كيف ما بدي انبسط …
ساهر: ما عرفتك وانت بتقول مرتي …
جود: ليش شو شايفني قبالك …
ساهر: لك مو هيك بس انو شايفك خلص اتزوجت ومشي حالك يعني سبحان الله كيف قدرة رب العالمين خلاك تحب بنت ما بتمشي وعالجتها …
جود: الحمدلله ع كل شي وهلق مابقى خليها تروح من ايدي …
ساهر: اي برافو عليك من الاول هيك لازم بس بلكي هي ما قبلت تضل معك …
جود :بتضل انت ريحلي حالك انا واثق انو في مشاعر من قبلها تجاهي …
ساهر: يا سيدي الله يوفقكون وتعيش مبسوط معها ومرتاح البال …
جود: الله يسلمك …
ساهر: وين رايح هلق …
جود: طالع حاكي الاهل وطمنهون عن ملاك خطي بكون بالهون مشغول …
ساهر: طيب ما رح عطلك طالع خلص شغلي انا …
جود: طيب وانا رايح احكي هالمكالمة لبين ما ينقلوها ع الغرفة……
ساهر: طيب ماشي بشوفك …
جود: اوك اتفقنا …
بيطلع كل من ساهر وجود لشغلو ……
سوار: خدو المريضة ع غرفتها خليها ترتاح اتفقنا …
الممرضة: حاضر دكتور …
ببلشو يزبطو غرفة العمليات وينقلو ملاك ع غرفتها………
بيدخل جود ع غرفتو وبيرفع التلفون وبيتصل ب اهل البيت …
جود: مرحبا …
ام غدير: اهلين امي …
جود: كيفك امي …
ام غدير: بخير الحمدالله انت كيفك طمني شو صار مع ملاك بالي عندها والله …
جود: الحمدلله هلق خلصنا من العملية ونجحت …
ام غدير: اي الحمدالله يارب ع سلامتها …
جود: الله يسلمك يارب …
ام غدير: كيفها هلق ان شالله بخير …
جود: الحمدلله هلق نقلوها ع غرفتها لترتاح …
ام غدير :يعمري عليها دير بالك عليها امي الله يرضى ع اسمك …
جود: بعيوني امي……
ام غدير: ما عرفتك والله …
جود: ههه اي بعدين…
ام غدير: اي الله يوفقك يارب يا ابني …
جود: الله يسلمك كيف بنت اخي …
ام غدير: غير شكل داعيتلك بالخير …
جود: دخيل قلبا…
وبيدردشو شوي هو وامو وهو عم يطمنها عن ملاك ويتطمن ع اهلو ……
بيوصل الخبر لعند رهف ……
بتوصلها رسالة …
مجهول: طلعي بسرعة بما انو الكل مشغول وجود عم يحكي مكالمة بغرفتو …

بتقرا الرسالة وبتضب الموبايل بجيبتها وبتسحب السحاب الاسود بكل احكام ……
رهف: صار وقت الجد …
بتحمل حالها وبتدخل للمشفى طبيعي من الباب الخلفي …
بتكمل مشيها بسرعة وبخفة لتقدر توصل للغرفة وكل هدفها هالغرفة …
بتوصل للمرات الرئيسية يلي بالمشفى بتودي لغرفة ملاك …
بيستوقفها فجاة وهي ماشية بسرعة ممرض …
ممرض: لو سمحتي شو عم تعملي هون …
بتشد ع قبضة ايديها وبتفتل لعندو وهي مبتسمة …
رهف: عفوا …
ممرض :شو عم تعملي هون حضرتك …
رهف: بتحك راسها وبتقلو …
رهف: والله زيارة لابن اختي …
ممرض :بانو قسم …
بتطلع دغري وبيضرب نظرها ع قسم الاطفال …
رهف: بقسم الاطفال هو موجود هلق حاج تعطلني بدي لحق وصل لعندو …
ممرض :طيب …
بتتركو دغري بعد ما نفدت منو باعجوبة …
بتكمل طريقها بأقصى سرعة ع غرفة ملاك …

بتوصل لغرفة ملاك بتدخل لجوا وهي عم تتلفت حواليها يمين ويسار ودغري بتشد مسكة الباب وبتدخل ……
جود: طيب هلق رح سكر بدي اطلع شوف ملاك بتكون صارت بغرفتها …
ام غدير: ماشي امي دير بالك ع حالك وعليها …
جود: ان شالله امي…
ام غدير :يلا باي …
جود: باي …
بيحمل حالو جود بعد ما سكر الخط بينطلق باتجاه غرفة ملاك …
بعد ما دخلت لعند ملاك ع الغرفة …
بتشوفها متسطحة والاجهزة موصولة ع ايديها وحاطينلها سيروم …
رهف: يا حلوة انتي الحمدالله ع سلامتك …
بتصير تدور حوالين السرير تبعها وهي ماسكة بين ايديها جهاز الغاز يلي رح يتبخر بالغرفة ويعم جوها بالغاز من تحت سرير ملاك غاز للاختتاق …
رهف: هو بكل صراحة انا والله زعلانة عليكي وعلى يلي رح يصير فيكي بس صدقيني مابعرف كيف فيني عبرلك عن مدى غضبي من زوجك المغرور صاحب الكبرياء الاعظم …
يعني نحنا بنات ومنفهم ع بعض واكيد مافي وحدة فينا بتحب حدا يهيناا …
وبتضرب ايديها عالسرير وبتقلا بعصبية …
رهف:بس انا ما هاني غير زوجك وحبي الو كنت مستعدة اعطي يلي بدو ياه شو مابدو بس مقابل يجرب ويحاول يحبني
بس هو لا ما قابل حبي الو غير بالاساءة وذلني ودعس ع كرامتي وانا هلق اجيت اخد نقطة من نقاط قوتو سامحيني ع يلي بدي اعملو بعرف ما بتستاهلي بس رح تروحي بجراير زوجك…

قصــص وروايــات 📚📖

21 Nov, 16:16


بتكبس جهاز الغاز وبتبلش الريحة تتعبى بالغرفة بتسكر السحاب رهف وبتطلع من الغرفة لتطلع برا المشفى بعد يلي عملتو ……
عم يتعبى الغاز وريحتو عم تدخل ل رئتين ملاك …
وهو رايح باتجاه غرفة ملاك بيلمح رهف وهي عم تفرك ايديها وطالعة بيجي ليستوقفها …
جود: اي شو بدي فيها المهم بعيدة عني وعن مرتي احسن شي روح لعند ملاك مابدي الهي حالي بهيك ناس مبهدلة …
بطنش وجودها وبكمل طريقو ع غرفة ملاك …
بيفتح الغرفة وبيدخل عليها بتهب عليه ريحة الغاز يلي بالغرفة …
بحط ايدو ع انفو وبجن جنونو …
بيدخل لجوا بلاقي الاجهزة مطفية والغاز معبق بالغرفة واجواء صادمة بشوفها قبالو…
جود: ملاك ملاك…
بقرب لعند ملاك بلاقي النبض ضعيف كتير…
بيحملها بينزل فيها متل الطير ع الاسعافات …
جود: (بصوت جهوري) بسرررعة وويننكون …
بيلتمو ع صوتو الدكاترة وببلشو يعملو انعاش ل ملاك بسبب ريحة الغاز يلي عبقت برئتينها …
جود بيتذكر دغري صورة رهف ببالو كيف شافها …
بيحمل حالو وبيطلع دغري طاير …
جود: لك ساااهرر …
ساهر: اي جود
جود :ملاك تحت بالانعاش عينك عليها هي لحالا انا رايح جيب اخرتا ل رهف وبرجعلك …
ساهر: ليش شو في …
جود: وهو بقمة غضبو والدم عم يغلي براسو …
جود:والله لالعن ابوها انا هيك تعمل فيني وتخلي مرتي تشم غاز انا بفرجيها منيح يلي كنت رايح باتجاه الغرفة ولو هيك الله اعلم شو كان صار هلق ع كل حال انا رايح والشرطة اخدها معي طمني شوبصير مع ملاك مضطر اطلع …
ساهر: طيب دير بالك …
بيطلع جود طاير وبيصل بالشرطة بعممم اسمها ع الحواجز وبيتلاقى مع الشرطة ع الاتستراد الوحيد للمشفى…
بيتصل ب رهف …
رهف: الو …
جود: والله بس امسكك بايدي لجيب اخرتك يا تافهة يا واطية…
رهف: لحقت تعرف …
جود: لك شو بدك الله يلعنك انا حزرتك من ملاك ما بتقربي وانتي قربتي ع شي بخصني الله يوقعك بين ايدي لتشوفي شو ما بيعجبك …
رهف: ههههه اي ع مهلك …
جود: بيطلع قبالو وبشوف سيارتها والشرطة ورا ع الدعسة …
جود: هي سيارتك الحمرة مو هيك اطلعي وراكي بتلاقيني …
رهف: بتفتل وبتلاقي وراها ع الدعسة وسيارات الشرطة صوتها معبي الاتستراد …
رهف :لك كيف وصلتلي …
جود: نسيانة انو مافي غير هالطريق للمشفى وانتي ما صرلك طالعة من المشفى غير خمس دقايق …
رهف: اي روح من طريقي بلا ما اعملك مشاكل روح اطمن اذا حبيبة القلب لساها عايشة …
جود (بصوت عالس) خرررسي يا حيوانة لا توسخي اسمها بلسانك الوسخ سمعي صفي ع جنب واقصري الشر احسن ما والله احسب الله ما خلقك …
رهف: بالاحلام …
بتسكر الخط بوجهو وبتدعس بانزين وبتشد باقصى سرعتها …
جود: هيك لكن…
بيدعس بانزين وبشد وراها والشرطة وراهون ع الدعسة وهنن طايرين وعم يتمايلو ع حواف الاتستراد بكل قوة بدون وعي …
ساهر :اي خلص تمام بسرعة نقلوها ع غرفة امنة وشددو عليها الحراسة مابدي مخلوق يدخل لعندا عم تفهمو جنان انتي تابعي حالتها ونفسها تمام …
جنان: حاضر دكتور …
مكملين ع هالطريق والشرطة صارت قريية منها ويقلولا بمكبر الصوت …
الشرطة: الشرطة محاوطتك خففي السرعة وقفي احسنلك …
رهف بتطلع حواليها بتحس ما ضللها منفذ.…
رهف :يا الموت يا مو تحت رحمتكون …
جود: والله لجييك لو بتكوني بسابع سما…
بتشد رهف وبتدخل بالغابة بسرعة كبيرة والشرطة بتروحلها ع شكل قوس ليحاصروها وجود مكمل وراها ع الدعسة ليجيبها …
عم تسوق بدون وعي بيوصولو لنقطة في خندق واسع بيوقعو فيه…
بيشحط فرام جود وبغمض عيونو بتوقف السيارة…
بفتح عيونو وبينزل من السيارة ليشوف رهف وينها …
جود: وين هي اختفت…
بتوصل الشرطة وبتنزل من سيارتها …
الضابط :وينها مستحيل كيف اختفت بهالطريقة …
جود: لحظة…
وهو عم يتقدم ليشوف ويطلع ناح الخندق الكبير مافي ثواني وبيمسع صوت انفجار كبير بهز كل الصخور الموجودة بالغابة …
وبيوقعو ع اثرها الشرطة وجود …
بقومو بعد ما سمعو الصوت ليتاكدة اذا هي نفس السيارة…
الضابط: هي انتحرت …
بيطلع جود وبقلو …
جود :مابعرف شو احكي صدقني حضرة الضابط جنت ع حالها بافعالها …
الضابط: صح…
بضل عدة اوقات عم يتابع الحريق يلي عبى المكان وكيف مشيت الاجراءات وطلعو جثتها مفحمة مامبين منها شي …
بيمر الوقت وبياخدو افادة جود وبيتسكر المحضر بنفس النهار بسبب يلي صار وكل الدلائل الموجودة ضدها هي يلي ساعدت باغلاق قضيتها …
مر الوقت ورجع جود ع المشفى بعد نهار متعب …
بيوصل وبيحمل حالو وبيطلع بوجهو دغري بيطمن ع ملاك بعد ما يدلوه ع غرفتها …
بيدخل بلاقي ساهر عندها وجنان عم يطمنو عليها…
جود: مرحبا …
الكل :اهلين…
جود: طمنوني شو صار ان شالله كل شي تمام …
ساهر:اي الف الحمدالله مقاومتها هي ساعدتها واتخطت الخطر وهلق حالتها مستقرة ومافي شي …

قصــص وروايــات 📚📖

21 Nov, 16:16


جود: الف الحمدالله ياربي…
بقرب لعند ملاك ببوسها من جبينها وهو خايف عليها …
بيطلع ساهر بجنان لتطلع من الغرفة …
بيقعد ساهر قبالو وبقلو …
ساهر: طمني مسكتوها …
بيترك ملاك وبيقعد قبالو وبقلو …
جود: الله يرحمها احسن شي ويغفرلها …
ساهر: شوووو …
جود: متفاجأ مو هيك …
ساهر :كيف هيك صار فهمني …
جود: عناد هالبنت وجنونها وتهورها مستعدة تقتل لترضي رغباتها هو يلي وصلها لهل النقطة الموت …
ساهر: صح بس كيف ماتت …
جود: ضلت داعسة بانزين طول الاتستراد لوصلنا لغابة والشرطة معنا…
شكلها ماعد قدرت تسيطر ع سرعة السيارة ووصلت لخندق وووقعت فيه وانفجرت السيارة فيها …
ساهر: الله يرحمها ضلت تغلط بدون ما تعرف وليك نتيجة اعمالها …
جود: ما اخدت غير اعمالها …
ساهر: صح يلا هي اختارت هالشي الله يغفرلها ويرحمها …
جود: امين …
ساهر: قوم ارتاح اليوم تعبت كتير انت …
جود :وهو هيك بس مابدي نام …
ساهر :خايف تفقدها بعد يلي صار اليوم معك…
جود: ما بخفيك انا ماني مطمن لحدا …
ساهر: استهدي بالله وريح بالك اليوم عندي مناوبة هون لهيك نام وارتاح اي شي بتحتاجو انا موجود …
جود: شكراً لمساعدتك يا صاحبي الله يقدرني وردلك ياهون …
ساهر: ارتاح هلق بعدين منحكي …
جود: ماشي …
بيحمل حالو ساهر وبيطلع من عندو وبيقوم جود بيتسطح وبضل عم يطلع ع ملاك بكل رقية اهتمام كأنو عم يحفظ تفاصيلها و ع اثر التعب بيغفى…
بعد ليلة متعبة مرقت بصباح جديد شاهق ……
بكون الدكتور سوار عم يدق ع الباب …
بفتح عيونو بتعب ع دخلتو …
سوار: (بابتسامة) صباح الخير دكتور جود …
جود بجلس قعدتو وبيوقف …
جود: صباح النور…
سوار: شكلك تعبان …
جود: اي هيك شي شوي وراجعلك…
سوار: خود راحتك …
جود :جنان خليكي مع الدكتور …
جنان: حاضر دكتور …
بيدخل جود بغسل وبزبط وضعو وبيطلع لعندون …
بكون سوار عم يفحص ملاك…
جود: اي دكتور سوار طمني ان شالله مافي شي …
سوار: لا الف الحمدلله كل شي تمام التمام حتى تحاليلها عال العال …
جود: اي الحمدلله بس ليش لهلق ما صحيت …
سوار: اي طبيعي المخدر قوي لهيك اخد وقت طويل بس هلق ما تقول غير صحيت ان شاءلله …
جود: ان شاءلله …
سوار: بما انو وضعها تمام فيك تخرجها ايمت ما بتحب بس دكتور ما بدي وصيك الجرح والعلاج الفيزيائي ما بدك توصاية فيه …
جود: ولو دكتور لا تهكل هم هالشي انا بتصرف وبتكفل فيه …
سوار: ما بتقصر انا هيك بتكون خلصت مهمتي وصار لازم امشي عليها العافية يارب …
جود: الله يعافيك دكتور بتشكرك ع الشي يلي عملتو ما قصرت …
سوار: ولو واجبي يلا بالاذن …
جود: اذنك معك …
بيطلع سوار برا الغرفة ليروح يتابع شغلو …
بيقعد جود راسو عم يوجعو بيطلب ع التلفون يلي بالغرفة قهوة وبينطر لتجي …
قاعد جود عم يدخن وعم يطلع ع ملاك النايمة قبالو …
بدو يدخل يعطي القهوة ل جود بيستوقفو ساهر …
ساهر: استنى عندك …
العامل تبع البوفيه: نعم دكتور …
ساهر: حدا طلب منك قهوة لهي الغرفة …
العامل: اي الدكتور جود من شوي طلبها …
ساهر: طيب هات عنك انا فايت لجوا روح كفي شغلك …
العامل: حاضر دكتور …
بيدخل ساهر بعد ما اخد القهوة من العامل وببفوت لعندو …
عم ينفض دخانو بيدخل عليه ساهر …
ساهر: صباح الخير دكتورنا …
جود: هي انت هون …
ساهر: اي شفتو جايبلك قهوة وانا مارق ف اخدتو واجيت اطمن عليك …
جود: اي يسلمو ايديك …
بيقعد جنبو وبصيرو يحكو …
ساهر: اي طمني ان شاءلله كل شي تمام …
جود: اي الحمدالله تمام وهلق فينا نخرجها من المشفى ايمت ما بدنا والدكتور خبرني …
ساهر: اي الف الحمدالله هي احسن خبر …
جود: اي والله الحمدالله …
عم يشربو قهوة ويدخنو …
جود: بتعرف ابشع شي صار لهلق ماعم يروح من بالي …
ساهر: موت رهف …
جود: رهف هي جنت ع حالها بايدها حذرناها كتير لا تقرب منا ولا تعمل شي بس عبث ضلت راكبة راسها وليك هي نهاية نواياها واعمالها …
ساهر: صح كلامك.
جود: بس لهلق موقف الغاز ما بروح من بالي كيف فتت لقيت الغرفة تبع ملاك كلها غاز انا فتت ع شوي رح اغمى من الريحة كيف اتحملتها هي ما الها ساعة طالعة من العمليات عنجد للحظة مابعرف حسيت ايدي اتربطو وعاجز اني ساعدها …
ساهر : لهدرجة خايف عليها …
جود: واكتر ما بتتخيل صدقني ساهر بحياتي ما خفت من الموت ولا بحياتي حسيت بالرهبة تجاهو بس من لما دخلت هالبنت حياتي وانا مقلوب قلب ومكركب خايف عليها ما بدي شي يضرها ويأذيها بسببي …
ساهر: ما اتوقعتك لهدرجة رغم يلي بشوف تعاملك مع البقايا ما بشوف تعاملك مع ملاك …
جود: قلتلك كل شي فيهاغير هي كانت غير الكل تحسسني انها بتخجل بدون ما تحكي عكس هدوك يلي يرمو حالهون علي
حتى نفسها عزيزة عليها كانت ترفض مساعدتي بس انا حس حالي لازم ساعدها كل فيها كان كفيل يحرك مشاعري تجاها انا هلق مستعد اخسر كل شي مقابل انها تضل معي والي …

قصــص وروايــات 📚📖

21 Nov, 16:16


ساهر: الله يوفقك يا صاحبي الحب بعيونك قول يارب وان شاءلله ما بتخيب هي الك …
جود : ان شاءلله خير …
بتبلش تتحرك ملاك وتفتح عيونها ببطئ …
وهي عم تفتح بتحكي بصوت خافت ومتعرج وبتقول ...
ملاك: ب بدي. مي …
بيطلع جود ناحها بشوفها صحيت …
جود: صحيت …
بقوم دغري لعندها …
ملاك: بدي مي…
جود: يلا يلا …
بياخد كاسة المي من جنبو وبيسند راسها وبشربها …
جود : صحة وهنا …
بيرجعها وبيسندها …
جود: انتي منيحة …
ملاك: اي …
ساهر: الحمدالله ع سلامتك …
بتطلع ناحو ملاك وبتقلو …
ملاك: الله يسلمك …
ساهر: انا طالع بشوفك بعدين …
جود : ماشي. …
بيطلع ساهر من عندون …
جود: انتي منيحة بدك شي احكيلي جوعانة …
ملاك: لا مابدي شي هلق ماني جوعانة …
جود: كيف حاسة حالك …
ملاك: حاسة الي تلت سنين نايمة وهلق صحيت …
جود: اي طبيعي من المخدر …
ملاك :اي …
جود: مبروك العملية نجحت …
ملاك بتدمع وبتنزل منها دمعة ع خدها…
جود :ليش البكي هاد احكيلي …
ملاك: ولاشي يعني انا صار فيني امشي …
جود : اي اول شي رح تحسي بصعوبة بعدها مع العلاج الفيزيائي بيمشي الحال ان شاءلله …
ملاك: شكرا لمساعدتك وع الشي يلي عم تعملو معي …
جود: هسس لا بقى تحكي هالحكي تمام …
ملاك: ايمت بدي ارجع ع البيت ماني مرتاحة هون …
جود: بتحبي خرجك اليوم نحنا اطمنا ع حالتك وماضل شي الحمدالله …
ملاك: اي ياريت انا ماني مرتاحة هون كتير متدايقة من القعدة هون …
جود: طيب رح ابعتلك جنان تجهزك ووانا نازل اعمل كل الترتيبات اللازمة وبجي باخدك …
ملاك: ماشي…
بقوم جود وببوسها من جبينها وبقلا …
جود : ديري بالك ع حالك راجع …
ملاك: ماشي …
بيطلع جود من عند ملاك من الغرفة وبيبعتلا جنان لتجهزها ……
ملاك بينها وبين حالها …
ملاك : اه يا جود لو تعرف قديش قربك عم يدبحني وحركاتك عم تقتلني ياريتك تعرف قديش الحب يلي بقلبي تجاهك كبير بس الواقع بيختلف انا وين وانت وين حسبي الله ونعم الوكيل …
عم يمر الوقت وملاك عم تتجهز وجود عم يتابع الاجراءات ……
قاعدين الكل ببيت ابو غدير …
ام غدير: اي الحمدالله المهم نجحت العملية قديش كنت زعلانة ع البنت …
ابو غدير: اي والله صح …
غدير: ايمت بدهون يجو …
ام غدير: ليخلصو علاج بالكامل …
سمر: يلا المهم تتعافى والله بتحرق القلب كيف هيك بعمر الورد وصاير معها.
محمد : قدر الله وما شاء فعل …
الكل: ونعم بالله …
ام غدير: شو بدكون تاكلو …
غدير: بلا ما تطبخو اليوم خلص منجيب اكل من برا …
ام غدير: براحتكون …
سمر: معناها قايمة وصي …
محمد: ههه بهي مافي اشطر منك دغري بتقومي …
سمر: البطون فارغة…
الكل: هههه…
ام منذر قاعدة هي وشام …
شام: اي ستي خدي شربي دواكي …
ام منذر: الله يحن عليكي يا عمري …
شام: يخليلي ياكي يا ستي ع قبال ما نكحل عيونا بشوفة ملاك عم تتفتل بالبيت …
ام منذر: ياعمري عليكون انتو ان شاءلله الله يسمع منك يا عيون ستك والله اشتقتلا بس المريحني جود معها وانو مو مقصر معها بالعلاج…
شام: اي والله شب بيرفع الراس ما شاءلله عنو …
ام منذر: اي والله الله يحميه ل شبابو
شام: امين تيتة ممكن اسالك سؤال …
ام منذر :اكيد قوليلي …
شام: تيتة ليش عمامي وولادك بشكل عام ما بيتصلو وبيحكو معك انا لهلق مستغربة منهون حتى ابي هيك بصراحة بفكر فيها وبقول انو حرام هيك حنية متلك ما تلقى حناين …
ام منذر: والله شام كل واحد من ولادي متجوز ومتل مانك شايفة كل مين فيهون ببلد وغير هيك كل وحدة من كنايني مفكرتني بدي عبي راس ابني عليها الله يصلحون حتى امك ما سلمت من شر تفكيرها ف صارو واحد ورا التاني يسافرو سالو اول فترة بعدا بطلو يسالو وانا مافيني اعمل شي في الله انا كبرت وتعبت بس اخرة انا لو بدي عبي راس ابني ع مرتو كنت من الاساس ما زوجتون بس في الله. …
شام: اممم خلص ستي لا تزعلي هي انا ملاك معك …
ام منذر: الله لا يحرمني ياكون والله عندي ضفركون بكل ولادي يلي من بطني …
شام: حبيبة قلبي تيتة …
ام منذر: يلا قومي حبيبتي ع دراستك حاج تلتهي …
شام: حاضر تيتة …
بتقوم شام بتبوس راس ستها وبتروح تكفي دراستها …
بعد ما خلص وطلع اخدها وركبها بالسيارة …
عم يسوق السيارة ع مهلو كرمال ما تدايق …
ملاك: هلق حاسة حالي مرتاحة بعد ما شميت هالهوا …
جود: اي سكري الشباك ليكي كيف عم يضرب فيكي وبرقبتك كيف مكشف …
ملاك: بعرف منشان هيك انا مرتاحة …
بخلي السيارة ماشية مستقيم تحكم آلي وبقرب لعندا …
ملاك: لك جود كيف تارك السيارة هيك امانة سوق منيح …
جود: لا تاكلي هم انا حوالتها للآلي …
ملاك: شو يعني بلكي فتنا حادث …
جود: هسس حاج تحكي انتي تعبانة …
بقرب لعندا وبيرفعلا الكنزة من ناح صدرها لفوق وبيشلح جاكيتو وبلبسها ياه شوي شوي ووبسكرلا السحاب ليغطيلا رقبتها …

قصــص وروايــات 📚📖

21 Nov, 16:16


جود: هيك احسن الهوا اذا بدو يقرب منك بدي امنعو بس انا يلي بقرب وهو لا …
ملاك: (بتوتر):جود انا كنت مرتاحة فيه …
جود: بس انا هيك مرتاح ارتاحي انتي …
ملاك: انو …
جود: بلا انو هلق ارتاحي بس نوصل ع البيت منحكي …
ملاك: طيب ماشي …
ما حبت تناقش ف سكتت وصارت تطلع ع الطريق حست بالدفى ف غفيت وهي لابسة الجاكيت …
بينتبه عليها جود كيف مرتاحة بيبتسم وبكمل للبيت …
بعد مدة من الطريق بيوصل للبيت…
بينزل من السيارة وبيلف للجهة التانية بيفتح باب السيارة وهي نايمة …
جود: يالله نايمة يلا معليش اذا فقتي بتكملي نومتك فوق …
بينحني لعندا وبفك الحزام عنا وبيشيلها بين ايديه وهي غفيانة من الدفى …
بتفتح عيونها دغري وهو عم يرفعها بين ايديه …
ملاك: جود …
جود :اهدي انا معك وصلنا …
ملاك: نزلني …
جود :كفي نومتك فوق بعرف نعسانة …
بياخدها وبيسكر باب السيارة برجلو …
بيطلع لفوق ع البيت وبيدخل لجوا …
بحطها ع الصوفاية قبال الصوبيا تبع الحطب …
جود: برد برا لازم تدفي …
ملاك: بدي بدل تيابي مو عاجبيني تياب المشفى …
جود: الجرح كم يوم وبتتحمممي ليسكر مابدنا نجيب عليه مي بس ثواني طالع جبلك تياب تمام …
ملاك :(والتعب ظاهر عليها) اي …
بيطلع دغري ع الغرفة بجيب كنزة صوف زرقة وبنطال اسود دافي وبينزل لعندا …
جود :جبتلك هدول مناح …
ملاك: اي يسلمو ايديك …
جود: خليني ساعدك …
ملاك :لا يسلمو انا بدبر حالي …
جود: طيب بدلي انتي انا رح شغل الصوبيا لتدفي تمام …
ملاك: اي ماشي …
بيشلح جود وبضل بكنزتو البضي وبنطالو الجيشي الاسود عم يشغل الحط ويشعل النار ليدفى المكان …
ملاك :عم تلبس ع مهلها وشوي شوي …
بخلص جود تشغيلها وبيفتل لعند ملاك وبلاقيها لسا عم تلبس …
جود بوقف ع حيلو بيروح لعندا وببلش يساعدها …
ملاك منزلة راسها وخجلانة منو انو عم يساعدها بس هالشي مو بايدها تعبانة …
جود بعد ما خلص من مساعدتها بقلا وهي عم يخليها تطلع فيه …
جود: بعرف خجلانة مني بس انا ماني غريب عنك لا تضلي هيك بكرا ان شاءلله اول ما تصحي وتصيري تعملي كل شي لحالك بترتاحي بس انا ماني غريب عنك انا زوجك تمام ارتاحي انتي ع كل حال قايم اعملك شوربة تشربي سخنة منيحة الك بهالجو …
بوقف جود ليروح يعمل الشوربة بتمسكو من كف ايديه وهي عم تطلع فيه والدموع عم تتجمع بعيونها …
جود: قوليلي بدك شي جبلك شي …
ملاك: بتعب وعيون لامعة من الحب ورح ينهمرو دموعها …
ملاك: ممكن تدفيني …
جود :هي مشغلك الصوبيا رح جبلك غطى بصير كل شي تمام ارتاحي …
ملاك بتعب من الشي يلي عم يعملو تجاها فرطت …
ملاك: لا بدي انت تدفيني معليش انا تعبانة بحاجتك …
جود بيستغرب من طلبها لاول مرة بتحكي معو هيك وبنفس الوقت هو حس حالو بحاجتها …
جود: طيب ثواني …
ملاك بتهزلو براسها بمعنى اي …
بيجيب حرام ليتغطو فيه والصوبيا شغالة والدفى ملي البيت …
بيجي لعندا بيسطحها وببغطيها وبيطلع بيتسطح بجنبا وبيتغطى معها …
بيرفع راسها وبيسطها ع صدرو …
بترفع ايديها ملاك ببطئ وبتضمو بأيديها الناعمين بيقربها منو اكتر وبضمها بكل جوارحو بيتغمر راسها برقبتو وانفاسها متوترة وعم تشم ريحتو وتتغلغل بكل حواسها وهو عم يضمها بكل حنية وحب لحظات مرت عليون عاكست شعورهون تلخبطت فيها مشاعرهون …
وع اثر دفاها بيغفو الاتنين من تعبهون بالحب لبعض وبنامو وهنن ضامين بعض بكل حنية بيدخلو بثبات عميق مستسلمين للنوم 😴😴😴😴😴😴…………………………………………………………

#يتبع، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

قصــص وروايــات 📚📖

21 Nov, 16:16


#أذَابّنَي_دِفَئ_الُْعنَاقً 🔥🌍
#لُلُڴاتْبّة:
#Bayan_Alrohban 🔥🌍
#الُجْزُء_الُحُادِي_ْعشِرَ_وَالُأٌخيرَ...&
______
ومن هاللحظة يلي ابتدا فيه هالحضن وهالدفى بلشت القلوب تعلن طرق ابوابها لاستقبال الحب أحساس بالسند شي بيدخل قلوبهم بكل عفوية دون سابق أنذار
بتمر هالليالي وليلة بعد ليلة وهالايام عم تمضى وملاك صحتها صارت تتحسن و جود معها وما تركها ولا دقيقة
وتعلقهون ببعض زاد وملاك مرتاحة معو وهو نفس الشي
بعد مضي مدة كتير منيحة على عملية ملاك وصحتها يلي بلشت تتعافى تدريجياً
بالجنينة هي وجود ………
جود: يلا لازم نخلص ضل عنا حركتين وبتخلصي تمرين لليوم …
ملاك: لك جود والله تعبت حباب يعني النا شي ساعة وشوي ونحنا عم نعمل هالتمارين ....
جود بيطلع فيها بعقدة وبقلا …
جود :ليكون ناوية تضلي قاعدة ع قلبي مثلا لازم تتعالجي كتيرر تدللتي …
بتسمع منو هالكلام وبتدمع عيونا وبتقلو …
ملاك: طيب انا اسفة بعرف من البداية ما لازم تقلا عليك حقك علي يلا نكمل تمرين كرمال اتعالج وتكفي حياتك انا عثرة مو اكتر بطريقك …
جود بحس حالو دجها الكلام دج بس كان عم يمزح معا بقلا …
جود: له له زعلتي مني لك ملاك كنت عم امزح معك …
ملاك: لا عادي منيح يلي ذكرتني لانو كنت نسيانة يلا نكمل …
جود: (حس عليها انزعجت واتدايقت ف قلها …) خلصنا تمريين لليوم امشي نروح نفطر وفرديلي هالعقدة كنت عم امزح معك تمام …
ملاك: بسيطة
بتمسك ملاك السندات لتقدر تمشي بركازة اكتر …
جود: بيجي بوقف قبالها وبشدون من ايدا وبيسحبا من خصرا لعندو وهي عم تطلع فيه …
ملاك: لك شبك وجعلتي ايدي
جود: تطلعي فيني
ملاك: مابدي اطلع
جود: ملاك عم حكيكي لا تخلي خلقي يطلع عليكي…
ملاك بترفع راسها لعندو وبتقلو …
ملاك: هي رفعتو يلا تفضل شو احكي …
جود: انتي ليش انقلبتي هيك دغري …
ملاك: لا ابدا مافي شي
جود: لا في احكي
ملاك: مافي حاج بقى ديقت خلقي
جود بشد عليها اكتر وهي بين ايديه …
ملاك :لك رح تخنقني شبك
جود عم يطلع فيها ونظراتو تبعثرو من عيونها كيف واسعين وعم تطلع فيه ودقة خصرها بين ايديه وعصبيتها وجنانها يلي بيعشقون فيها كل شي فيها بيسحرو وبينزل راسو فجاة لعند شفافها وبيطبع بوسة عليهون بكل حب وحنية …
وهي توترت وتفاجئت من ردة فعلو بالشي يلي عملو ولاول مرة بحسو هنن الاتنين قديش هالشعور حلو ومريح …
بعد ثواني ع يلي صار بيبعد جود عنها وراسها وراسو ساندين بعض …
جود: ملاك
ملاك وهي عم تسحب نفس ودقات قلبها واصلة للمليون…
ملاك: جود بدي روح …
جود: انتِ بس معي رح تبقي مارح خليكي تروحي ل مكان …
ملاك :بترجاك بعد عني …
ما حب يحكي اكتر تركها تمشي ع الهدى وتطلع لغرفتها …
بعد ما طلعت راح وقعد ع الكرسي وهو ساند ايدو تحت راسو وعم يتذكر يلي عملو …
جود: مابعرف شو صرلي كتير ضعفت قبالها وانا هالشي ماعم يصير معي غير لما تكون هي موجودة هفف معقول اتدايقت مني اني هيك عملت …
احسن شي اتركا واطلع من البيت هالكم ساعة لبين ما تهدا
بيحمل موبايلو وبيتصل ب ساهر …
ساهر: اي حبيب …
جود: وينك …
ساهر: وين يعني بعشي الزوجي …
جود: خليني شوفك اذا بتقدر …
ساهر: والله كان بودي بس مشغول بتعرف ماصرلي عريس جديد …
جود: لك يقطع هبلك يا زلمة صرلك شهرين متزوج وبتقلي عريس قوم تعا بدي حكيك …
ساهر: هههه لك روق عم هز الورد لنشمو
جود: تضرب انت وهالورد يلا ناطرك بالكافيه يلي ورا بيتي …
ساهر :ماشي يلا ليكني جاييك الله يستر شو عامل …
جود: ههه اي قوم تعا لنحكي …
ساهر: ههه مسافة الطريق …
جود :اوك …
بيسكر كل من جود وساهر الخط بروحو يشوفو بعض بالكافيه …
بتسمع صوت خبط الباب تحت …
ملاك: معقول راح …اي يلا معليش
بتطلع ع حالا بالمراية وجها بكون احمر من الخجل …
ملاك: يالله كيف هيك صار انا كيف بدي حط عيني بعينو هلق هفف منك جود …
احسن شي فوت اخد دوش بلكي هالاحمر يلي بوجهي يخف …
بتمسك شوي شوي وكانها اولى الخطوات لطفل صغير بيتعلم المشي بعد يلي صار وهي نتائج تحسن كبيرة بحالتها …
بتدخل لتتحمم وتخفف عن نفسها …
قاعدين العيلة كلها مع بعض ومبسوطين. بتجي ام منذر …
ام منذر :مسا الخير
ام غدير: مشا النور شو لسا ما رحتي ام منذر تاخر الوقت…
ام منذر.: حبيت احكي معك وبعدا بروح بس نطرت الشباب لطلعو لغرفهون ما حبيت احكي قدامهون …
ام غدير: خير شوفي تعي قعدي حكيلي…
ام منذر بتروح بتقعد جنبا …
ام منذر: بصراحة انا كتير تعبت وفرطت من التفكير ب ملاك وبالي عندا …
ام غدير :ليش الهم اذا جود معها ليش ما عم تحكو معها …
ام منذر: مبلى بس والله طولو برا ايمت رح يرجعو انا كل ما بسالها بتتهرب وبتقلي لسا بتتعالج طيب مافيهون يكملو هون العلاج والله قلبيي ناطف عليها …

قصــص وروايــات 📚📖

14 Nov, 07:36


قصة جديدة : #قلم_حمرة
الموسم الأول

قراءة ممتعة🪄

قصــص وروايــات 📚📖

14 Nov, 07:34


من اليوم وبعد رح ابعت عنوان الرواية وإذا جابت تفاعل منيح بنشرا غير هيك لا لانو مو معقول عم انشر قصص ومافي ولا تفاعل واحد حتى 🙃

قصــص وروايــات 📚📖

13 Nov, 17:47


https://t.me/Statues_whats_App
قناتنا مخصصا للحالات 🤍

https://t.me/faith_1in_god_1
قناتنا الدينية 🤍

يلي بحب ينضم بتنوروا 🤍

قصــص وروايــات 📚📖

13 Nov, 15:02


قصــص وروايــات 📚📖 pinned «قصة جديدة : #سلاسل_متشابكة قراءة ممتعة»

قصــص وروايــات 📚📖

13 Nov, 15:01


بداية القصة 💥

قصــص وروايــات 📚📖

13 Nov, 15:01


نور:ليش انت بالمشفى؟...اكيد شغلة بسيطة؟..طيب ماشي رح ارجع لحالي
قرب أحمد أكتر ولفها من خصرها وقربها عليه وهو عم يتأملهاوهي بلشت تدفشو بايد وتحاول تتملص منو
نور:دير بالك ع حالك..ماشي لا تخاف علي..سلام
فصلت الخط وهي معصبة وبلشت تدفش أحمد بايديها الاتنتين حتى يبعد عنها بس هو ضل عم يطلع فيها ويتأملها وكأنو مسحور فيها وكل ما تحاول تبعد يمسكها ويستحكم فيها أكتر
نور:شووو عمم تعمل أساس جينا نحكي شو مفكر حالك عم تعمل
أحمد:مشتقلك
نور:...
أحمد:ليش فورا بعد ما تكوني عم تفوري وتغلي وبس قربت عليك بتتحولي لكائن لطيف وخجول..و..مغري كتير بالنسبة إلي؟
نور بخجل:معلش تتركني وتبعد عني لنعرف نحكي
أحمد:تؤ عاجبني الوضع هيك وأنا عم متع نظري بأحلا وأكتر بنت بحبها..يلي هزتلي توازن قلبي واحتلتو وطبعت ملكيتها عليه وخلتني دائما شارد وعم فكر فيها..عيونك الحلوين..وملامحك الجذابة..حركاتك تصرفاتك كلها شغلات بتلخبط دقات قلبي ..بحياتي ما قابلت متلك ولا أظن الحياة رح تتكرم علي بحدا بيشبهك انت بعيوني حدا ما متلو مثيل لا إجا ولا رح يجي متلو لحياتي
نور بنبرة هادئة:أحمد رجاءً
أحمد:عيونو لأحمد قولي يا قلبي عم اسمعك
نور:أحمد نحن ما فينا نكمل بترجاك تفهم علي أنا وانت مو مناسبين لبعض أنا ما فيني كون معك
كانت عم تحكي وحاسة قلبها هي يلي عم يتمزق..حاسة بدموع عم تغلي بعيونها..كيف يعني بعد كل كلمات العشق والحب يلي أغدقها فيهم عم تطلب يبعد وهي بتتمناه يكون قريب..قريب كتير منها..أقرب حتى من روحها وشراينها..هي حتى مو قادرة اتطلع بعيونو يلي عم ياكلوها..خايفة يشوف أثر الدمع بعيونها والكتير من الحب يلي متعبها..هي حتى مو قادرة تاخد نفس لمجرد إنو قريب منها..
أحمد:طيب ماشي..قوليلي ليش ..شو المشكلة كلو بينحل صدقيني..أنا بعرف انك بتحبيني حتى لو ما قلتي حتى لو ما حكيتيلي عيونك باين فيهم الحب وكاشفينك حتى لو مو قادرة ترفعيهم وتطلع بعيوني..(غير نبرتو لنبرة هادية مليانة بالمشاعر خلتها تتعذب أكتر )نور ما حاج تعذبيني..احكي ليش ما بدك نكون سوا
غمضت نور عيونها وعضت ع شفتها وشدت ع حالها حتى تضل متماسكة ولو شوي بعد الانهيار يلي صار جواتها وصار بدها بس تهرب من حضنو وأنفاسو يلي عم تلفح وجهها وعم تخليها تدوب أكتر ..نظراتو ولمست إيدو ع خصرها نبرة صوتو كانت حاستهم عم يزيدو بعذابها أكتر وأكتر
نور:أنا مافيني أكون موجودة بمكان غير مرغوبة فيو..أنا والله بحبك أمانة حاج تعذبني وتعذب حالك..الحب مو أهم من الراحة والطمأنينة..لاتفكرني ما عم أتعذب متلك وأكتر..مفكر الموضوع سهل علي؟!..بس أنا وانت ما بيظبط نكون لبعض عيلتك رافضتني..حتى لو كملنا وتزوجنا امك ما رح تتقبلني ورح يضل تخلق مشاكل ونبعد ع بعض..وكل حبنا رح يتبخر ويحل المشاكل والزعل بينا..ف خلينا من هلق أحسن ما نتعب بعدين..
أحمد:شو دخل أمي بالموضوع؟انا حتى ما قلت لأمي عليك
نور:هي بتعرف من فترة دقتلي ورحت قابلتها..وحكتلي كلام بدايق ع إني مو من مستواكم وما بترضى فيني وإنك ابنها ولازم تاخدلك احسن بنت وإني لازم ابعد عنك....خلص بترجاك حاج والله إني تعبت وما بدي أرجع أعيد كلامها لأني عن جد جرحني من جوا..ونزلو دموعها وحست بالعبرة خنقتها..كل طاقتها خلصت جد صار بدها تبعد..طلع فيها أحمد وهو مو عارف شو يعمل كان قلبو عم يرجف بس لمجرد فكرة انها رح تبعد..إنها موجوعة منو وبسببو
أحمد:يعني كل هالوقت كنت عم تتجاهليني وتعذبي حالك وتعذبيني معك بسبب هالشي كنت احكيلي
نور:أنا اصلا كان بدي اهرب واترك كلشي وراي واروح ما أحكيلك ع أمك وبس خلص العقد أنا ما رح ضل ولا ثانية قلبي مو متحمل وجع أكتر صدقني..انت كمان ابعد عيش حياتك ..ما فيني قلك اكرهني وحب حدا غيري لأني أنا ما فيني أعمل هالشي لأطلبو منك ..وهلق (رفعت راسها وطلعت بعيونها الباكية بعيونو يلي كان فيهم ألف مغزة وكلمة هي كانت قادرة تحس بقلبو يلي عم يعتصر جوا صدرو من بعد حكيها)معلش توصلني ع المشفى وياريت خلص ننهي الموضوع هون
ضل ساكت لدقائق..سكوتو كان قاتل ونظرتو كانت دابحة..مو عارفة شو صابو أو شو رح يعمل
أحمد:لهالدرجة حبك جبان؟!ولا ممكن تغامري وتضحي منشان الشخص يلي حبيتيه؟
نور:أنا لو شايفة في فايدة كنت ضحيت لو بعرف إني بعد تضحية ممكن أرتاح كنت رميت كلام أمك وضليت بس قلبي ما عاد متحمل وجع
هز براسو بشرود وتركها وسبقها ع السيارة وهي لحقتو وهي منزلة راسها..وضل طول الطريق هادي بطريقة مريبة
________
بغرفة كنان..كان عم يظبط اغراضوا والأجهزة ويشتغل وبارك ع تختو
كنان:يمان ممكن تجيبيلي هاتفي من عندك
يمان:يالله
اجت يمان وأعطتو هاتفو

قصــص وروايــات 📚📖

13 Nov, 15:01


يمان:شو خلصت شغل وترتيب
كنان:اي خلصت وأخير حاسس جسمي مكسر ما وقفت شغل هالكم يوم
يمان:اي والله يعطينا العافية
حط كنان الهاتف ع الكوميدينا وسكت ونزل راسو عم يفكر
يمان:ضل بدك مني شي
كنان:اي..
قام وقف مقابيلها وهو عم يطلع فيها وهي توترت شوي
كنان:لمتى؟
يمان باستغراب:شو؟!
كنان:عم اسألك لمتى رح تضلي تخفي وتخبي وتخجلي
يمان:من شو ..عن شو عم تحكي
كنان:تعالي ابركي ع السرير بدي احكيلك شغلة
يمان بتوتر:لا معلش مرتاحة احكي
كنان:لا هو الموضوع ما بصير غير إذا بركتي حتى تفهميه منيح
هزت براسها وقربت وهي رجل لورا ورجل لقدام وبركت جنبو ع السرير وهي عم تفرك بايديها
كنان:كل مالك عم تحلي يا بنت..أو انت حلوة كتير من قبل و مالي خبر
طلعت فيو يمان متفاجأة ومو عارفة شو تحكي
كنان:ما كان في داعي تغيري شي فيك بكل أشكالك وحالاتك كنت عاجبتيني.. أفكار الهبلة شذى ما كان بدك ياها لتلفتيلي انتباهي وأنا كلي ملتفتلك..صح بجوز مو باين بس هالشي كان موجود جواتي من زمان ..زمان كتير ومو عارف حتى أنا بتصدقي؟!!..بس يلي فتحلي عيوني وخلاني أعرف وقت مرضتي وكلشي جواتي أعلن حالة إنذار من خوفوا عليك..بس بتعرفي شو كانت الضربة القاضية يلي وقعتنا أكتر وغرقتني
طلع فيها عم تدوب من الخجل أنثى تانية مو متعود عليها بكل هالرقة! طيب كيف يصبر قلبو يلي عم يضرب طبول عليها
كنان:شو ما بدك تعرفي احكي؟..ولا أنا بحكيلك وقت يلي كنت تحت تأثير البنج كنت عندك مسكتيني من ايدي وقلتيلي لا تروح شقدك حيط كيف ما عم تفهم إني بحبك ولا عارف وعم تعذبني..بحبك من زمان وانت باين مو طايقني يا ظالم
يمان:اناااا؟!!مستحيل كنان حاج تكذب علي
كنان:ليش بتشكي بحكي أو بتشكي إنك بتحبيني؟
يمان:لا مو هيك..هو الموضوع ..إنو...اوووف كنان اوووف حاج تطلع فيني هيك وتخجلني
كنان:كل هالشي وعم تقولي ما بتحبيني كيف لو حبيتني بقى
يمان:لاا موهيك القصة بس إنو ..ياربي ما فيني احكي
كنان:ليش شو يلي بيمنعك تعبري عن مشاعرك
يمان:بخاف ع كرامتي..يلي بيعترف أول بيتعذب وبتصير كرامتو بالزبالة
كنان:هادا مو حكيك هادا حكي الست شذى صح؟ليش مين في غيرها اساسا كان لازم اعرف من الاول انو تغيرك بسببها..وأنا مستغرب حسب معرفتي فيك توقعت تجي تقوليلي وتخلص الشغلة مو من عادتك تلفي وتدوري أنا متعود عليك يلي بدك ياه بتقوليه دغري
سكتت يمان وهي عم تسب وتشتم شذى بقلبها
كنان:اذا بدك تضلي هيك تسكتي وتخجلي وما تردي علي ولا تعرفي تحكي أنا رح انهي هالشغلة هون
يمان:اي شغلة
كنان:إنو أنا بدي اتزوجك
يمان:شوووووو
كنان:ما بدك؟
يمان:لاا مو هيك الموضوع إنو ..يالله لك ليش أنا بس عم فوت بالحيط
ضحك كنان وسحبها لحضنو ومسحلها ع شعرها ..هو كني ناوي يجلطها اليوم
كنان:مالي عارفك وانت شو ما احكي بتفوتي بالحيط متعود عليك دائما عم تخانقيني.. شكلك تعبانة كتير تعي انام اكيد تعبانة وبدك تنامي صح
يمان:اي والله ياريت أنا صدمة تانية وبيغمى علي
كنان:يالله تعي نامي هون وتمددي
يمان:لا معلش بروح ع غرفتي
كنان:ومين قلك رح خليك تروحي
يمان:نعاااام شووو كنان شوي شوي الله يرضى عليك بتحكي جد؟!!!
كنان:ولك تعي خلصينا
وسحبها وتمدد ع التخت وهو حاصرها بحضنو وعم يشم ريحتها يلي عم تتغلغل لجواتو
كنان:خليني نستغل إنو مافي حدا بالبيت واسمعك قلبي كيف عم يدق من قربك وعم ينبض بحبك غمضي عيونك واسمعي
ضلو هيك لغفيوا و ناموا
________
بفرع الشرطة..راحت شذى تسأل ع أردام والتقت هونيك بحازم..
شذى:حازم شو صاير كيف قدر أمير يحط أردام بالسجن
حازم:شكلو واصل لأدلة عن أبي متل ما فهمت من واحد صديق لأردام هون خبرني..و وقت أردام جاب الاوراق من بيت أمير كان في كتير أدلة وأعمال لأبي واجا لعندي قلي وقررنا ما انسلمهم كلهم وضلو بمكتبو
شذى:اي ما فهمت يعني لهلق
حازم:أمير مو بيعرف كل الادلة يلي عندو وشكلو متابع كلشي بدقة وعرفان اننا ما سلمنا كل الادلة ف شكلو املاقيهم وبطريقة قدر يسلمهم للشرطة أو مخلى الشرطة تشوفهم بمكتبو..وهيك أردام بينعد إنو أخفى أدلة وإنو عم يتستر ع أبوه
شذى:لاا تقولها وكيف رح يطلع منها هلق
حازم:ما بعرف بس قلي لا تخاف رح أنفد
شذى:إن شا الله
سمع صوت شلة البنات معصبين وعم يسألو ع أردام وبدهم يقابلوه
حازم:يا حبيبي كل هدول عم يسألو ع أردام ما شا الله كيف مطبقهم كلهم سوا هدول شي ست سبع بنات وكلهم عم يسألو عليه
شذى:مصدوومة بجد ومش بنطق أول مرة بشوف واحد حربوق ونسونجي هيك ولك واذا اجا يتزوج ما رح يحسن يتزوجهم كلهم لشو الطمع يعيف كم وحدة لغيرو يعني
شوي وطلع أردام وهو عم يمشي بكل ثقة..أول ما شافوه ركضو البنات كلهم عليه وهي يلي تحضنو وهي يلي تطلع فيو مو مصدقة وهي يلي تطمن علي وهي يلي تبكي وشذى وحازم فاتحين تمهم واقفين متل التمثال عم يطلعوا بهالمشهد يلي ما بيتكرر بالعمر مرتين..انتبه عليهم أردام حكي شي مع البنات وكلهم ودعوه وراحو..قرب أردام لعند شذى وحازم يلي لسا صافنين ومو عارفين شو يحكو

قصــص وروايــات 📚📖

13 Nov, 15:01


#سلاسل_متشابكة
#السابع_عشر
قدام السرير يلي كان متمدد عليه أمجد..كانت جوى باركة وعم تبكي وتطلع بأمجد وخوفها عليه باين
أمجد:خلص جوى والله ما فيني شي عرضية
جوى:شلون يعني ما فيك شي والسكين يلي انغزت فيك
أمجد:عدت علي خير
انفتح الباب وفاتت شذى..أول ما شافتها جوى وقفت ومسحت دموعها
جوى:أهلا وسهلا
أمجد:شو بلاقيك هون يا أم راس كبير
شذى:اجيت اطمن عليك واذا صايبك شي يا غليظ
جوى:في اتنين تهجموا عليه وبعدها ضربوه بالسكين ولو مو منتبهين عليهم كانو كملو عليه لا سمح الله
شذى:بعرف عليك العافية ما على قلبك شر
أمجد:الله يعافيك
وسكتو كلهم قامت وجوى واستأذنت وطلعت.....
شذى:هه البنت قلبها مقطوع عليك شكلها هي كمان بتحبك كتير
غمض أمجد عيونو وزفر بضيق
أمجد:امم هيك الظاهر
شذى:شو رأيك تحكي معها وتحاول تفهم الموضوع..وقت واجهت تميم بقصة إنو خاطب جوى فرط بالضحك ونفى هالشي ف بظن قصتهم فارطة
أمجد:هيك قولتك؟!
شذى:اي..جرب احكو وشوف
أمجد:ماشي ابركي احكيلي شو صار ومين تأذى غيري
شذى:تقريبا ولا حدا انت الوحيد يلي أكتلها يا مسكين
أمجد:وانت ما صرلك شي
شذى:لا نفدت متل القردة لا تخاف علي
وبركت حكتلو شو صار وبعدها استأذنت وتوجهت لعند كنان ويمان يلي استغربوا أول ما شافوها
يمان:صاير شي؟
شذى:اي..تميم حالف يجنني
كنان:انت مجنونة ما في داعي يجننك
شذى: هاها مهضوم بس بدك ناس تضحك
يمان:تعي احكيلي شبك انت وتميم رحتو سوا وما احلاكم شلون راجعة وبدنك مسموم
شذى:ولك بعد ما حكيتلو كلشي صار واجا دورو يحكيلي شو صار معو حرد وزعل وانطمز وصار بدو ينام قال اجي لعندكم تحكولي شاايفة
كنان:معو حق بتعرفي كان راح بشربة مي لو أمير مو حاكي إنو رح يفجر غرفة المكتب عندو
شذى:كيف يعني احكي من الاول وبالتفصيل
كنان:وقت كنا أنا ويمان هون عم انراقب الوضع عند الكل ومركزين معك ومع أمير ..أول الشي نبهنا أمجد يلبس الدرع لأني رح يبلشو فيو ويكون حزر وتقريبا نجى منهم..وبعدين أردام ومدري كيف قدر يسجنو
شذى:أنا هلق شوي ورح روح أشوفو
يمان:المهم وقت إجا الدور ع تميم نحن انصدمنا وبسرعة دقينالو وضل ساعة لرد وأجواء من التوتر والخوف صارت مالنا فيها ..أول ما رد قلنالو يطلع من المكتب وبسرعة وما في لحظات واسمعنا صوت الانفجار وصوت صراخك وتلبكنا وما عاد عرفنا شو نعمل
شذى:اي..يعني جد تميم كان بمكتبو؟وكان ممكن يموت
كنان:اي لو متأخر شوي بالرد كان تفجر فيو المكان وبعدها إجا لهون بسرعة وشافنا فاتحين أجهزة ولابتوبات حولينا وقالبين البيت لمخابرات وقلنالو بيلي عم يصير وكان فيو عقل وطار حسيتو رح يطلع بروحك وروح أمير معك
يمان:ولك لا ولوو مو لهالدرجة بس توقعتو أول ما يشوفك يسلخك كفين تلاتة يطيرك
شذى:اي كتر الله خيرك
كنان:والباقي بتعرفيه إجينا وجبناه معنا بعد ما أتأكدنا وتفحصنا المكان ولحسن الحظ أمير مو حاطط حراسة لأني مأمن ع حالو ومتأكد مستحيل حدا يوصلو
شذى:وهلق هو وين
يمان:رحنا أنا وكنان سلمناه للشرطة وقلنالهم قدرنا نمسكوا بمساعدة أردام وهو يلي قلنا ونحن منشتغل معو وهلق هو ببيت خالتو بس نسينا نسأل ع أردام
شذى:ماشي أنا رايحة بدكم شي أو ضل شي؟
يمان:لا سلامتك اطمني خبرنا الكل بيلي صار وهلق رايحين عند ياماش وإيليف
شذى:تمام يعطيكم ألف عافية جد تعبتو كتير معي هالكم يوم
________
بالشركة..كانوا أحمد ونور باركين وساكتين بعد ما خلصت كل القصة وكنان ويمان طمنوهم..قطع الصمت صوت نور
نور:الحمد الله عدت ع خير كان قلبي رح ينقطع من الخوف
أحمد:اي الحمد الله..اهم الشي الكل منيح
نور:اي..يالله بظن الدوام خلص أنا ..رح اروح بدك شي
أحمد:لا..قصدي اي..بدي اي
نور:شو ضل ؟
أحمد:بدي نحكي ممكن أوصلك وع الطريق نحكي
نور:بس..
أحمد:نور لا تحكي شي نحن لازم انحط النقاط ع الحروف ما بحقلك تعملي وتتصرفي هيك بدون اي سبب أو مبرر معلش نطلع نحكي بعد ما انحلت كل هالقصص
نور بتردد:طيب ماشي
واخدها وطلعوا ع مكان عالي كلو خضار وشجر ومريح بشكل..نزلوا من السيارة ونور كان عاجبها المكان كتير وكأنها من زمان بدها هيك مكان مريح
أحمد:عجبك؟
نور:كتير أول مرة بجي لهون
دق هاتف نور وكان أمجد وهي خافت واستغربت أول ما شافت الاسم
نور:هادا أمجد ليك لا تطالع صوت لأني اذا سمع انك معي رح يعملي قصة انا بغنى عنها فمنشان هيك ضل ساكت ايه
طلع فيها أحمد بمكر وهو عم يعمل حالو رح يحكي أول ما ردت ع الهاتف فقربت وحطت ايدها ع تمو
نور:أي أمجد..أنا رح اطلع من الشركة بس بجوز أتأخر اليوم
كان أحمد عم يطلع فيها وهي عم تحكي ويطلع إيدها المحطوطة ع تمو وصار يبوسها ويطلع فيها بحب وهي فتحت عيونها متفاجئة فيو ومن حركتو

قصــص وروايــات 📚📖

13 Nov, 15:01


أردام:هلق بوكيه الورد والشوكولا يلي لازم تجيبوها وقت واحد يطلع من السجن عدينا عنها بس إنو هالاستقبال البارد وحتى الحمد الله ع السلامة ما قلتوها هي تخينة ما بتنبلع
حازم:هو سؤال فني إنت كيف مطبق كل هالمعجبات بوقت واحد وكلهم عرفانين ورضيانين
أردام بثقة:ولك خبرة السنين هي سر المصلحة وغمزو..امشو نحكي بمكتبي
بالمكتب
شذى:هلق انت كنت بالسجن صح؟وهلق طلعت ولا شو
أردام:اي اعتقلوني وحققوا معي ورجعوني منشان موضوع الدلائل بس أنا نفدت حالي
شذى:وكيف قدرت تنفد
أردام:كنان ويمان وقت اجو يسلموا أمير قالولهم نحن منشتغل مع أردام وهو قلنا نمسك أميرونجيبوا وأنا وقت سمعت هيك خطرتلي فكرة..قلتلهم الدلائل يلي محتفظ فيها كنت عايفها قصدا بعد ما شكيت بموت أمير لأني كنت متوقع أوصل لقصص أكبر من خلالهم وبعدها كنت رح قدمهم وبكم واسطة وكم ترقيعة طلعت وخصوصي بعد ما قدرت أمسك أمير
حازم:منيحة يالله الحمد الله ع سلامتك أنا رح روح عند حور أكيد بالها مشغول بالإذن
راح حازم وضلت شذى اطلع بأردام
أردام:خير إن شا الله شو مضيعة بوجهي ولا عم تتندمي وتتحسري إنك روحتي هيك جمال ووسامة وحلاوة من إيدك
شذى:لا عم حاول استوعب شلون ست بنات كلهم بحبوك دفعة وحدة وعادي ولك أنا إذا تميم بنت بطلع بطرف عينها عليه بعميلها ياها وبنكد عليه شهر بقى هنن شلون متقاسمينك
أردام:محسستيني إني شي سفط حلو أو قالب كيك حتى يتقاسموني..وبعدين شو بدهم أحسن من هيك المتل بقلك خدي النسونجي وربيه وتركي الطمشه لأمو تبتلي فيه وهنن حابين يطبقوا هالمتل انت ليش مزعوجة ومحروقة
شذى:يعني ومستني مني هلق أصدق أكيد في سر مستحيل عامللهم سحر شي يعني؟!
أردام:طيب رح أحكيلك سر وبينا هاه
شذى:اي أكيد ما رح احكي لحدا قلي أمانة الفضول قتلني
أردام:هدول البنات يلي شفتيهم بعتبرهم متل اخواتي لا تبلشي رح فهمك..مرة كان عنا عملية اقتحام بيت دعارة وهالبنات كانو هونيك منهم قاصرات ومنهم ببداية العشرين بعد ما اعتقلناهم وحققنا معهم كانو مخطوفين ومجبورين ع هالشي وما كان الهم حدا وهنن اصلا مو من هون..بعد ما طلعوا من السجن ما كان الهم حدا وصفوا بالشارع وانا كنت متابع القضية من أولها..كل العالم رفضوا يشغلوهم او يساعدوهم وتجاهلوا محاولتهم بالتغير..وأنا ما قدرت أتركهم..ساعدتهم استأجرتلهم بيت لقيتلهم شغل وصرت دائما اطمن عليهم حتى أمنت انهم خلص فيهم يعتمدوا ع حالهم..يعني فيك تقولي الوحيد يلي واقف معهم واي بنت بتفوت ع السجن منحاول كلنا نساعدها....لو حدا غيري كان قال بيستاهلوا وهادا جزاؤهم ولا حتى رح يحاول يفهم القصة..بس نحن لازم أغلب الوقت ننظر للناس بنظرات مختلفة..الكل بقلي أبو البنات ونسونجي وصايع وانا ابدا مو فارقة معي ولا مهتم..أنا عارف شو عم اعمل مو محتاج أبرر لحدا
شذى بدهشة:واااو بتصدق إنك كبرت بعيني والله ولا كنت متوقعة منك هيك
أردام بغرور:اااخ أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا وبعيدا عن التكبر بس مفضل عليكم كلكم واحد واحد
شذى:اي التكبر عم يبكي بالزاوية سيد أردام..المهم شو رح يصير مع أمير
أردام:أعدام فورا لسا عندي ملفاتوا وعمايلوا والجرائم يلي مرتكبها وعمك كمان الله يرحمو كان عاطيني نسخة من الملفات يلي كان عم يجمعها
(الملفات يلي كان عم يجمعهم هاشم أول القصة إذا نسيانين)
شذى بحزن: الله يرحمو ولا يسامح أمير كيف حرمني منو...ومتى رح يعدمو بس يجهز ما
أردام:أكييييد ما بدها سؤال وقت يكون مجهز حالو و رح يوظفولوا واحد يجي يسألو كل يوم شوو حبيبي كيف المعنويات للموت اليوم مودك تمام منشان تموت إذا لاء بغطيه وببوسو🙂
شذى:ما أتقل دمك يا خي قصدي بس تجهز كل الأدلة وينحكم
أردام:اي اكيد يا فطحل زمانك قايم أوديلهم ياهم منيح محتفظ بنسخة منهم ع اللابتوب ولا كان أمير أخدهم مع الباقيين
شذى:ماشي
أخدهم أردام وراح وشذى رجعت ع بيتها..بس خلص أردام شغل راح ع قبر أبوه..كان بارك والدمعة بطرف عينو كان الحزن واضح على وجهوا والقهر والغصة باينة بعيونو واخير بيقدر يفرغ وما يضل شادد ع حالو خافي حزنو
أردام: إن شا الله تكون مرتاح بقبرك..يلي قتلك أنا حطيتو بالسجن ورح ياخد عقابو ع هالشي وع كل شي عملو وع الاغلب أترقى مرة تاني شايف شقد عم أشتغل ع حالي..بتعرف أول مرة مرة قلتلي إني ابن فاشل كنت صغير دوبني١٣ او١٤ بينما حازم كان ١٨ و مبلش يشتغل معك وعم تفتخر فيه..بتصدق من وقتها أنا مقضي حياتي لأثبت العكس رغم إني بوقتها عملت حالي مو مهتم وقلتلك إني مو فاشل بس بالحقيقة أنا من وقتها لهلق عم حاول أثبت العكس..ويمكن أضل من هون لآخر عمري أحاول أطالع هالكلمة من راسي..بس أقلك سر أنا والله ما كان بدي هيك يصير معنا ليش هيك صار كان بدي بس تندم وترجعلنا كان بس بدي تحس بالفخر فيني تشوفني شو عم اعمل انت بحياتك ما سمعت حاجتي الك كنت شوف كل الابهات كيف بيدعموا ولادهم الا انا ابي عدوي فكرك هالشي ما كان يحرقني..انا قلبي من جوا نار بدها تحرق كلشي ..وانت هلق متت لا كفرت عن ذنوبك ولا عوضت ابنك متت وانت

قصــص وروايــات 📚📖

13 Nov, 15:01


شايفني فاشل ولا بيوم افتخرت فيني ولا يوم سألت عني تشوفني اسكر واصيع واجيب بنات واعمل كلشي لاستفزك واخليك تحرص علي بس انت ولا كنت سائل ولك انت ما بتعرف انا شقد كنت بحاجتك شقد عندي نقصص من دونك ..ياريتك ساعدني لاساعدك..الله يغفرلك مافيني قول أكتر من هيك
وقام وهو عم تقاوم دمعوا يلي بلشت تغلبو وتنزل
.......
قالت لي صديقة أحبها إني سيئة فقلت لها بكل برود أن هذا رأيها ولا يعنيني وأني لا أهتم بذلك ومضى الأمر..
لكنني قضيت نصف عمري لأثبت العكس والنصف الثاني كي أستطيع أن أخرج تلك الكلمات من رأسي
فانتقوا ما تقولون
_________
رجعت شذى ع بيتها جايبة معها أكل ..شافت لسا تميم نايم رفعت حواجبها وطلعت فيو هي صرلها ساعات برا البيت وهادا لسا نايم؟!..راحت ع المطبخ وجابت سائل جلي وحطت منو قدام الكنباية يلي نايم عليها ورجعتو ع المطبخ ورجعت ع الغرفة بسرعة طلعت فيو بمكر وبعدها صرخت بأعلى صوتها وهو فز من نومو وقام وماشاف حالو غير تزحلق وانطب ع ضهرو
تميم:شبك فيك شي صرلك شي؟ليش بتصرخي
شذى ببراءة:كان في صرصور
طلع فيها تميم متل يلي عم يطلع بأكبر مصيبة عملها بحياتو
تميم:أنا ضهري كان رح ينكسر
شذى:اي سلامتك وأنا قلبي كان رح ينفجر
تميم:اي سلامتك...اااخ ضهري أنا رايح ع بيتي قبل ما أرجع معطوب
شذى:لااا استنى جايبة عشا تاكل
تميم:لا ما بضمن ما تكوني حاطة فيو شي
شذى: ثقتك فيني دبحتني بس لا خلص تعى أنا أصلا جايبتو حتى راضيك
تميم:حنونة ورؤفة وقلبك طيب ما عرفتك
شذى:طيب ما مليت من الخناق خلينا نبرك هيك رايقين متل أي اتنين بحبو بعض ونتعشى وبعدها نسهر وهالقصص ضروري نضل طول الوقت ننتف ببعضنا
تميم:إذا متل اي اتنين بحبو بعض بسهر
وغمزها مع ضحكة وهي ضربتو
شذى:صاير صايع بعرفك مؤدب
تميم:هو في حدا بشوف القمر قبالو وبضل مؤدب
شذى:اي لا تتمادى كتير رح جيب العشا بدنا نحكي خليك هون
وبعد ما تعشو...
شذى:يالله احكيلي ليش أبوك قلي إنك رح تتجوز جوى ومستني يشوف ولادكم
تميم:يعني قصة تقليدية فارطة..أهلها لجوى ماتو قبل أربع سنين وما ضللها غير عمها يلي هو أبي ومنشان يأمن عليها قلي لازم أتزوجها ويحفظ أمانة أخوه..بوقتها لا أنا ولا هي كان بدنا بس جارينا أبي لأني حالتو كانت تعبانة وما حابين انزعلو وبوقتها جوى كانت بكلوريا وجابت الطب وفاتتو رغم إنو مو رغبتها ولا بتحبو بس لأني بدو دراسة ووقت كتير واتفقنا أنا وهي انقلوا لأبي بس تخرجت من الجامعة منتزوج وما بصير هلق وبدها تركز ع دراستها وتركنا الشغلة وأبي لسا عم يستنى
شذى:يعني هلق أبوك لو قلتلو ما بدك جوى وبدك حدا غيرها بوافق
تميم:لازم بس بالأول لازم أأمن ع جوى حتى ما تضللو حجة
شذى:طيب شو رأيك إذا بقلك عندي حدا بدو جوى
تميم:أمجد أكيد باينة
شذى:شوو عرفك
تميم:شفتو كذا مرة واقف معها بالمشفى وكيف بطلع عليها ومن حكيها عليه يعني باينة متل عين الشمس
شذى:طيب شو رأيك نروح بكرى انا وانت وجوى وأمجد لعند أبوك
تميم:إذا أمجد فيو يجي منروح
شذى:ماشي رح أحكي معو
_______
تاني يوم بالشركة..جابت نور البريد لأحمد يلي ما أعطاها أي اهتمام..وقعوا وبعدها طالع ورقة
أحمد:هادا العقد يلي فرضتو عليك..وبما إنو كتير زاعجك ولولاها كنت بعدتي..
مسكو وشقوا بالنص
أحمد:اعتبريه مو موجود وإلك حرية تكملي شغل هون أو نخسرك..وهلق مالك مجبورة تضلي
طلعت فيو نور مصدومة وفي حرقة بقلبها وغصة علقت بحلقها وهي عم تشوفوا مكمل ولا على بالو..حتى ما طلع فيها ..راحت وانسحبت من المكتب بهدوء وهي حاسة حالها بدوامة ودمعة بطرف عينها واقفة..بركت شوي صافنة وعم تفكر بعدها حسمت أمرها وأخدت ورقة وراحت ع مكتب أحمد..وحطتها قدامو بكل هدوء وهي عم تستناه يسألها أو يعارضها أو يعمل أي شي منشانها..بس هو أول ما طلع فيها وقعها بكل بساطة
أحمد:كانت فرصة سعيد آنسة نور الشغل معك الله يوفقك بحياتك أكيد ما فيني اعترض ع قرارك...
طلعت فيو نور بحرقة وهي مو مصدقة..هي كانت بدها يعترض يعمل أي شي...كيف يعني بدو يخليها تروح بهالبساطة ؟!..ضلت دقائق تطلع فيو كيف عم يشتغل ولا حاول يطلع فيها..تركك المكان وراحت..

"لوّحتُ له يدي مودّعةً، ولا يعلم كم يدًا في قلبي لوّحت له للبقاء".💔
_________
بكل عمق كانوا كنان ويمان نايمين ومو حاسين ع شي قطع عليهم نومتهم صوت الباب يلي إنفتح وياماش يلي كان عم يصرخلهم بأعلى صوتو..فزو هم الاتنين من نومهم وأول ما شافت يمان كنان قريب منها صرخات وانتفضت وهي عم تطلع بكنان يلي لسا عم يحاول يستوعب شو في
كنان:شو الازعاج من الصبح شو جاب هالغبي هلق

قصــص وروايــات 📚📖

13 Nov, 15:01


إيليف:نصيحتي خدي يلي بيشبه روحك يلي قادر بأي وقت يزرع الفرح فيه يلي بهبلو وغباؤو أحيانا بجننك وأحيانا بزيدك عشق خديه ما بيعرف من التكبر والغرور غير اسمهم خديه قلبو أبيض صافي
ياماش:خود يلي قلبك دقللها يلي عيونك ما بتقدر تشيلها عنها خدها جريئة ما بتشبهك بكل شي خود يلي قلبك بقلك هي هيه يلي رح كمل عمري معها
نور:نصيحتي أمني قلبك عند الشخص الصح يلي بيتحمل عصبيتك وطباعك يلي أقرب الناس بينفرو منها..يلي بأبدع بالتعامل معك وبيعرف يمتصل عصبيتك..بيعرف يداريك وبيعرف شو بدك أعرفي انتقي الصح
أحمد:دور ع المختلفة..يلي غيابها بيحرقك ووجودها كلو حب وحنان..لا تدور ع المظاهر ولا تدور ع شغلات بأي لحظة بتفنى دور ع جوهر ثابت
كنان:أعطي حالك فرصة لتشوف الحب الصادق لا تبعد دور حوليك منيح ولا تضل تتجاهل مشاعرك وتنكرها حطها قدامك وفجرها
يمان:أما أنا بقول كوني أنثى ع طريقتك لا تخافي الحب بجيك لا تتغيري منشان حدا كوني متل ما انت ..وانت كيف ما كنت بتنحبي..ويلي بحبك ما بيطلب منك لا تغير ولا تبديل بس لا تختاري بسرعة تمهلي
جوى وأمجد:ما عافولنا يلي فوق شي نحكيه بس خدو بنصائحهم وحبو من قلبكم بصدق وبالحلااال لا تنجروا ورا عواطفكم خلوا العقل دائما متحكم ولو شفتو المكان مو إلكم غادروا بهدوء
أردام:أما أنا نصيحتي يا سادة يا كرام..لااااا تتزوجوا ..زوااااج لااااء..اوعكم تتزوجوا لااا..عيشوا حياتكم ولا ترتبطو بكير ولا ع كيف حدا عيشو حياتكم أعملوا كلشي بنفسكم لاااا ترتبطوا ضلوا حرين ولا تسمعوا ولا نصيحة من يلي فوق هنن أساسا غارقين وندمانين ومو عارفين كيف يبنوا مبسوطين و#النهاية.
عم اكتب كلمة النهاية وأنا كلي حزن كتير استمتعت وتعبت وتعذبت وأنا أكتب وأعذب عقلي وأفرغ مشاعري فيها أخدت كتير من وقتي وجهدي وبهدلة من أمي لأني دائما ع الهاتف 🙂💔بنهاية بحب أشكر أكتر حدا ساعدني وشجعني فيها كالعادة نور يلي كانت تعطيني رأيها بكل مشهد وكل جزء وتساعدنا بالأفكار والخطط ثانكيو نور لفيو كتير☻💙وما بنسى الأدمونة هبه لأني من أول ما بلشتها وهي عم تعطيني رأيها بالأجزاء😅والله صرلها سنة بتضل صابرة علي لأكتب وانا أضل أشهر مو كاتبة شي جد شكرا كتير لألك وبس والله إن شا الله تكونو استمتعتوا ووصلوكم مشاعري وأحلاسيس المرهفة أو المشلخة😂💔الموجودة بآخر قصة ع الأغلب أكتبها ولا تنسووو تجاوبو ع الأسئلة بالتعليقات..نستودعكم الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته💙

قصــص وروايــات 📚📖

13 Nov, 15:01


وقام وفتح الباب وطلع لعندو وبعدها لحقتو يمان
كنان:خير شو جايبك هلق
ياماش:بيت يلي خلفك لآخد منك الأذن حتى أجي
يمان:تعى بس مو هيك فيقتنا من نومنا
ياماش:مو مهم..المهم الخبر يلي جايبلكم ياه..إيليف قبلت تتزوجني
يمان:جد؟!ألف مبروك بس كيف بهالسرعة
ياماش:لا سرعة ولا شي بعد ما حكيتو معنا وقلتولنا أمير صار بالسجن قلتلها تقبلي تتزوجيني وقالت اي
كنان:يعني وين ألاقي بذكائك بنص كل هالمشاكل جاي تعرض عليها وتتزوجها
ياماش:ايَّ مشاكل خلصنا مشاكل وصار وقت نفرح
يمان:ألف مبروك منك المال ومنها لعيال
ياماش:الله يبارك فيك ع قبالك يالله صار لازم أروح قلت بس أجي أخبركم العرس بعد شهر هاه
كنان:يعني أخوها رح يروح فيها اعدام وانت رايح تتزوجها شو هالتفكير والمنطق الأخرق يلي عندك
ياماش:عادي منحضر إعدامو سوا وهلق استودعناكم
راح ياماش وبركو كنان ويمان يطلعوا ببعضهم
كنان:شفتيلي هالمختل ياريت يفكر ربع ساعة لقدام بس
يمان:بالعكس حلو هيك ولو ما كان هيك كان انتبه علينا وانفضحنا
كنان:وليش لننفضح ليش شو كنا عم نعمل
يمان:ولا شي سلامتك
_______
عند نور كانت طامرة حالها بتختها متجاهلة صوت الباب يلي عم يندق..انفتح الباب وفاتت شذى والفرحة مو سايعتها..وقامت نطت ع التخت ومو مصدقة
شذى:نووور ولك خطبني وأمجد رح يخطب جوى ولك قوومي أحكيلك شوو صار قووومااااي
طلعت شهقة مكتومة من نور غصب عنها انتبهت عليها شذى وصارت تحاول تعرف شبها ونور قامت وحضنتها وهي عم تبكي وبلش الخوف يتسلل لقلب شذى
شذى:مين امبكيلي عمري.. نور يا روحي شبك شو صاير لا تخوفيني عليك هيك
نور:شذى اتعبت والله ما ضللي قدرة بدي أبعد ما عاد فيني
وبركت حكتلها يلي صار
نور:خلص أنا دقيت لأمي وقلتلها رح أرجع لعندها وهي قالتلي في ناس جايين أصلا يخطبوني حكوا معها
شذى:واكيد ما رح توافقي ورح تطفشيهم متل كل مرة
نور:مو ضروري..جربت حظ بالحب وطلع زفت خليني أجرب غير شي هالمرة
شذى:رح اتعبي حالك هيك أكتر صدقيني
نور:رح شوف ما بتعرفي شو بصير...اي احكيلي شلون تميم خطبك وأمجد كمان رح يخطب؟!
شذى:اي رحنا عند أبو تميم وقلنالو إنو أمجد وجوى بحبو بعض وأنا وتميم كذلك الأمر وإنو أمجد رح يصون جوى ومن هالحكي وقدرنا نقنعوا بس حط شرط إنو ما بصير يتزوجوا حتى تخلص جوى دراسة يعني لبعد تلت سنين وأمجد كان رح يغط ع قلبو بس سكتو ومشي الحال وأمجد رح يروح بكرى يجيب أهلو ليتقدم لجوى رسمي وتميم طلبني قدام أبوه من أمجد وأنا وافقت
نور:الف مبروك الله يخترلكم الخير..أقوم أضب غراضي صار العصر بلكي ألحق بكرى أروح مع أمجد
شذى:يعني خلص رح تروحي وتتركيني
نور:ولك مستحيل أتركك رح أضل معك وأطمن عليك ما رح تلحقي تشتاقيلي اطمني
تاني يوم ودعتهم شذى وراحو ع منطقتهم وحكي أمجد مع أهلو حتى يروحو يطلبو جوى ووافقو ..شافت نور العريس يلي متقدمللها ويلي للصدفة كان أحمد😂اي قدر يقنع أمو وهي أصلا كانت ندمانة نوعا ما ع تصرفها مع نور وأحمد فهمها إنو يوم المطعم عملت هيك من غيرتها وإنها البنت الوحيدة يلي حبها ما ممكن يتزوج غيرها وهي تقبلت الموضوع وخطبو هنن كمان..تزوجو حور وحازم بعد ست شهور بحفلة صغيرة وكلهم تذكرو هاشم بوقتها وزعلو عليه وتذكرو آخر ليلة قضوها معو وشذى صح ما كان باين عليها بس هي كل يوم تقريبا تتذكر عمها وتبكي عليه وما تزوجت هي وتميم لبعد سنة وما رضيت حتى تعمل عرس مجرد حفلة صغيرة ..كانت مفكرة مجرد ما تخلص من أمير رح تكون ارتاحت وخلصت مشاكلها بس بالحقيقة من جواتها هي خسرت كتير خسرت أهم شي بالحياة ويلي هو عمها ويلي ضلان غصة بقلبها ..وأمير طبعا إنحكم إعدام..كنان ويمان تزوجو مع ياماش وإيليف وهي كانت صدمة كبيرة ليمان وكيف كنان نسق كلشي بسرعة..أما أردام هو هو مكانك راوح بارك بس عم يتمسخر ع يلي بينخطبوا ويتزوجوا وعايش حياتو متل ما بحب وبس والله هيك انتهت قصة هالأبطال يلي كل اتنين منهم كانت قصتهم سلسلة من الأحداث وسلاسلهم كلهم كانت متشابكة مع بعض..♡
شذى:نصيحتي خدي الصبور يلي بيتحملك يلي فيو يحتويك بكل حالاتك خدي يلي أفعالوا سابقة أقوالوا يلي بتحسي معو بحنان الأب وسند الأخ وخوف الأهل تمهلي بالإختيار لتلاقي الصح
تميم:خدها مجنونة تطالعك من أي مزاج سيء و اعرف احتويها لتضل معك اتحملها وقت تكون متل النار حتى تنعم بجنتها خدها مندفعة حتى تفرغ كل مخزون الصبر يلي عندك ..لا تاخد حدا بيشبهك بكل شي في بعض الاشياء أحلا لو كانت متناقضة
حازم:نصيحتي خدوا حب طفولتكم يلي ضل وفي كل الوقت معكم ويلي بعطيكم بهالسنين كلشي بتحتاجوه وضل محافظ ع حبو رغم كل السنين
حور: يلي شاب وهو قلبو عم يتغنى بحبك خديه يلي بينزعك من كتر الدلال وبعدها يبرك يتحمل نقك ونكدك لا تتسرعي بالإختيار اختاري صح بس

قصــص وروايــات 📚📖

13 Nov, 15:01


خلينا نحسسو بنشوة الإنتصار ونتركلو فرصة يعمل أكتر شي بحبو وهو التبجح وشوفة حالو وإنو ما حدا قدو وإنو أخد يلي بدو ياه من بين عيون الكل..خططنا كانت قائمة ع هالشي بس بذات الوقت نحن كلنا حازم..حور..أحمد..نور..أمجد..أردام..وحتى ياماش وإيليف كلنا كنا حزرين ما إنسسو بشي يثير الشكوك فهمنا الكل الخطة وع معترض وخايف وع ما بدو بس بالنهاية قبلو بالحل..وكنان كان هو العقل المدبر والمراقب لتفاصيل الخطة ويمان أكيد مساعدتو بالتنفيذ..جاب للكل أدوات ليسهل التواصل معهم ويعطيهم تعليمات فورية إضافة لمراقبة هواتفهم و موقعهم ويمان هي يلي وصلتلهم ياهم وفهمتهم الخطة أكتر..وأنا أعطاني جهاز بمكنو يسمع أنا كلشي عم أسمعو وفيني من خلالو أحكي معو وفيو يحدد موقعي كمان من خلالو..وكل هالشي جهزوه خلال تلت أيام قبل ما نبلش بالخطة الأساسية ويلي هي بعد ما خلينا إيليف تساير أمير وتقلو إنها موافقة تنفذ خطتو وهو يخطفني جد
تميم:كل هالشي يطلع معك وأنا آخر من يعلم وكنان ويمان كيف وافقوك بس
شذى:كم مرة لازم أقلك إنو كان حلنا والوحيد والأفضل وخصوصي مع فهمنا لشخصية وتفكير أمير..بيومها الكل صح عم يعيش حياتو صح بس كلو ع إهبت الاستعداد لأني تهديدات أمير كانت واضحة وكنا متوقعين يبلش فورا بتصفية الناس يلي بيقربوني وساعدوني..الكل كان لابس أدرع حماية والشباب متسلحين في حال أضطروا يستخدموه وعم يراقبو المحيط حوليهم ويكونوا حزيرين..من خلال حكي أمير اعرفنا الهدف الأول وكان أمجد وكنان ويمان كانو ع تواصل مع الكل وحزروه ينتبه وإن شا الله هلق ما بكون صايرلو شي..أما الهدف التاني كان أردام وكنا متوقعين يبعت حدا يقوصوا أو يقتلوا بس هون غلطنا هو سجنوا ولهلق ما عرفت شلون وهادا ما كان بالحساب الخطة يلي حطيناها كانت بعد ما أردام ينفد من أمير يجي يقبض عليه ويخلصني
تميم:منيح صار هيك حتى تعرفي ما دائما الأمور بتمشي لصالحك الموضوع مو شربت مي وأردام ما فيك تعتمدي عليه بكلشي وبكل خططك مااااا فييك
شذى:طيب انت ليش غيران منو هالقد شبك
تميم:ما اشبي شي ع سلامتك كملي
شذى:بعد ما شفتو زت أردام بالسجن أنا بلشت أخاف وخصوصي وقت قلي رح يفجر الفندق وأنا هون فلتت أعصابي ما توقعت يعمل هيك أنا كنت متوقعة حسب توقعاتو يبلش بنور أمجد أردام أو حتى أحمد وحور وخصوصي إنهم ولاد عمي وكان بدو يبيد عيلتنا..بس للأسف توقعاتي كانت خاطئة بخصوص هالنقطة
تميم: هلق النقط الخاطئة يلي بخطتك كتيرة ولو كنت مستحيل أخليك تفذيها بس ما علينا هلق شو صار بعدها
شذى:دورلك تحكيلي أنا متأكدة انك دائما بهالوقت بتكون بالفندق شو صار صرلك شي إنأذيت ؟!احكيلي
طلع فيها تميم ورجع راسو لورا وسندو ع الكنباية وغطى عيونو بايدو
تميم:مو جاي على بالي بدي نام تعبان ونعسان عملتي كلشي لحالك ضلت ع هي؟!تبقى اعرفيها لحالك بس اعرفي إنك كنت رح تكوني سبب بموتي
شذى:لااا بالله جد؟!عن جد عم تحكي بلا غلاظة هلق هيك بعد ما صرلي ساعة بحكيلك ووقت إجا دورك صرت تعبان وبدك تنام
تميم:روحي عند كنان ويمان يلي عم تخطط معهم ويلي ساعدوك يحكولك أنا مالي دخل شو نسيتي إني من يهود خيبر
طلعت فيو شذى بغيظ وهي معصبة ومسكت مخدة وزتتها عليه
شذى:ماشي يا تميم ماشي الأيام بيناتنا ..عاملي حالك زعلان ومزعوج ولك بكني كلبة إذا براضيك
تميم:لا تطفي الضو وراك ما بحب نام ع العتمة
قامت شذى وطفت الضو وسكرت الباب بقوة وكانت رح تخلعو وهو ضحك بانتصار وكمل نومتو.

قصــص وروايــات 📚📖

13 Nov, 15:01


بجيبك وبخبرك بهالمفاجآت يلي محضرلك ياهم
مشي لقدامها وطلع فيها بشماتة واستهزاء بعد ما وجهها حسو خنق ورايحة تنفجر
أمير:بس كيف المفاجأة غير شكل صح ولسا في مفاجآت ومفاجآت جاية بس لازم تفتحي عيونك لتشوفيها وما ننسى إنك بتحبي الأشياء الفخمة ف محضرلك شي من أفخم ما يكون
طالع جهاز تحكم وكبس زر واشتغلو كل الأضوية وبانت التلت شاشات قدامها ..طلعت فيو بملامح دبلانة باردة بس بركان الحقد والكره يلي جواتها كان واضح بعيونها
أمير:إن شا الله عجبك الحريق ببيت عمك
مجرد ما ذكر عمها قدامها دمعوا عيونها وعضت ع شفتها حتى ما تضعف وتبكي
أمير:أستمتعت كتير وأنا شايف النار واصلة للسما بمشهد مؤثر وخصوصي مع صوت صرخاتكم اممم شيء رائع استمتعت فيها كتير ولا وجه هداك الحشرة أردام وهو واقف قدام جثة أبوه يلي لازم يموت من زمان كان بودي أخلدو بلوحة فنية قد الحيط وأعلقوا بقصري الجديد يلي رح أشتريه بعد ما أخلص منك وأرجع إمبراطوريتي..صحيح ما قلتيلي كيف تجرأتي ولعبتي معي وحاولتي توقعيني وجد كنت متوقعة أتختخ بالحبوس وإني بهالسهولة ممكن تخلصي مني كانت خطوة غبيةمنك لا كانت أغبى شي بتعمليه بحياتك وأغبى شي شفتو من حدا بس بدي أعرف من وين بتفكري وكيف بتتجرئي وتنفذي كل الغبا يلي بتخططيلو أكيد ندمانة صح ؟باين من وجهك الغبي ولسانك يلي مو راضي ينطق.. يا قلبي من الصدمة شقدك ندمانة بس للأسف الندم مو راضي يفيدك وأنا شخصيةً رح أشرف ع تعذيبك بس مو بالضرب وهالقصص القديمة يلي صارت قديمة ومعتة لااا لااا ع قولتك نحن منحب كلشي مودرن وحديث وفخم
شذى:شو لسا بدك مني ما بكفى إنك دمرتني بموت عمي ما بكفي كلشي عملتو لهلق وبالأخير بتخلي أختك تغدر فيني ولك ما فيك رحمة ولا شرف
أمير:الرحمة والشرف والأخلاق الحميدة تركتهم لألك هلق بعد ما أورجيك شو رح أعمل تبقى سامحيني يا صاحبة القلب الطيب العطوف يلي رح أمزقو وأحرقو قبل ما أعطيك رصاصة بنص قلبك يلي فرحانة فيه..مستعدة للعرض يالله خلينا نبلش

قصــص وروايــات 📚📖

13 Nov, 15:01


#سلاسل_متشابكة
#السادس_عشر
#بقلم_شذى
أمير:مستعدة للعرض يالله خلينا نبلش
راح سكب لألو مشروب وعيون شذى عم تراقبو شو كان منظرو حقير شو كان مستفز وهادي ...اشتغلوا الشاشات التلاتة
أول شاشة كانت بالمستشفى قدام غرفة عمليات..والتاني بغرفة أردام بالفرع..والتالتة كانت عند فندق تميم
رجع لعندها ووقف وراها ومسكها من أكتافها بعدها نزل راسو متل الحية لعند إدنها
أمير :بتمنى تستمتعي جدا بالعرض ولاا تخافي كل يوم في عروض جديدة وحصرية وواقعية رح تمس شغاف قلبك وتنقلك لعالم تاني من جمالها و الأحداث يلي فيها
كان نفسها عم يطلع وينزل وهي صابة كل تركيزها ع الشاشات التلاتة وعم تحاول ما تطلع بأمير....شوي ولمحة أمجد طالع من الغرفة وأعتلى الخوف ملامحها
أمير:حبيت أبدأ بشخص باين قريب عليك وبتحبيه كيف لاء وإنتو عشتو وربيتوا سوا طلعت فيو شذى وزورتوا سكوتها كان عم يستفز أمير ويزعجوا كان بدو ياها تصرخ وتعيط وتنهار وتترجاه ليستلذ بتعذيبها ويشوف شلون عم يحطمها أكتر وأكتر..كانو عم يضربو أمجد بوحشية كبيرة قدام عيونها يلي بلش الدمع يجتمع فيهم وبعدها طعنوه ببطنو وهربوا بعد ما سمعوا أصوات ناس جاية باتجاههم وتركوه عم يصارع وجعو وهو مستلقى ع الأرض بعدها سكن وطفت الشاشة ..ما كان فيها تصمد أكتر وخصوصي بعد الشي يلي شافتو بلشت تعيط وتصرخ بس أمير سكرلها تمها بايدو باحكام وهو امبلش يستلذ بكتم صرخاتها ودموعها بلشو ينزلوا ع أيدو..حتى حقها بالتعبير عن وجعها عم يحرمها منو كان هدفوا الأساسي يحرقها ويشوفها عم تموت ألف مرة قدامو
أمير:كيف بس بداية حلوة صح بس خبي شوية دموع للبقية لأني هي مجرد بداية..وهلق خلينا نشوف الندل يلي ساعدك وكنتوا عم تلعبوا علي هادا قلبي متعبي منو وحسابوا لسا لبعدين وعم فكر بكرى أجيبو وأورجيه كيف رح خلص ع حازم وحور وأمو قدامو ... حراام وحدة مسكينة مقضية كل حياتها مرض وفوقها الله بلاها براجح وولادو نالت من غباؤهم وجحشنتهم كتير حاجتها
باقتحام سريع فاتو عناصر وشحطوه من مكتبوا وهو عم يصرخ ومو عارف شو صاير وبعدها ضل المكتب فاضي
أمير:خليه يجرب المكان يلي حط فيو أبوه أبين ما أفضالو
شال إيدو من ع تمها ومسح وطبطب ع خدها وهي زاحت وجهها عنو
أمير:أكيد مشتاقة لتميم هه مين كان متوقع يطلع معو هيك هالانسان ما لقيت بوقاحتو يعني خربنالك شغلك وتركنالك الباقي ليش مصر تضل متل التيس راكض ع أجلك وبدك تلعب معي شكلي من الأول كان لازم أعمل هيك
شذى:هو ما دخلو ما عملك شي أنا وأردام وعمي يلي خططنا لكل شي
أمير:اممم أعتراف شجاع منك بس للأسف القنبلة ثواني وبتنفجر بفندقوا وبيلي فيو
شذى:شوو لااا مستحيل أمير في ناس أبرياء كتير ما فيك تعمل هيك
أمير:مع الأسف ياروحي مو ذنبي إنهم بفندقو خلص هادا نصيبهم يمكن ما يتأذوا لأني القنبلة بس بمكتبو حتى أضمن إنو ما ينفد منها أبدا
شذى:لااا لاااا مستحيل تعمل هيك أمير حرام تع..
وقبل ما تكمل سمعت صوت إنفجار قوي ضلت صافنة بأمير وهي مو مصدقة وعيونها مفتحين ع وسعهم والدموع عم تنزل منن والصدمة طاغية عليها نزل أمير لمستوها وخلا وجهوا مقابل وجهها وهو عم يبتسم بنصر وشماتة بس سرعان ما مسكلها شعرها ودرلها راسها ع الشاشة ونظراتو اتحولت لكره وقسوة
أمير:شوووفي متعي نظرك هالمشهد ما رح تلحقي تعيديه كل يوم طلعي إن شا الله قلبك عم يحترق ويتنتف متل ما إنحرق وتنتف حبيبك الغالي
شهق شذى من بين دموعها وهي عم تشوف الانفجار والركام والناس عم تطلع من الفندق والأصوات
شذى:يااا حقييير ليش عملت هيك ولك شوو ذنبو الله ياخدك صدقني رح تندم والله يا أمير
أمير:ههه للأسف ما عندك وقت حتى تخليني أندم لأني بكرى رح كمل ع الباقي وبعدها أجي أتسلى فيك انت وبنت عمك الشقرة قدام أردام وحازم يلي بس تجرؤوا يقدموا مني وهلق
كبس زر طفى أغلب الأضوي وضل ضو خفيف وتوجه ع كنبة كانت موجودة بالمكان
أمير:وهلق بعد كل هالتخطيط والانجازات لازم أرتاح رح آخد غفوة هون بتمنى ما تحرميني من صوت بكائك يلي بعبر عن وجعك لأستمتع أكتر وأكتر
شذى:إن شا الله ما بتفيق صدقني رح تتحاسب والله ما رح أسامحك
ضحك بقوة ومشي للكنبة وهو عم يدندن ويغني ع صوت سبها وتوعداتها لألو..
بعد ساعة بس اندفش باب المكان يلي كانو فيو قام أمير مرعوب من الصوت والتفت ع الباب شاف تميم جاي وحوليه كتلة من الغضب ومن منظرو باين جاي ياخد روحو لأمير ووراه يمان وكنان ومعهم أسلحتهم راح تميم باتجاه أمير ويمان باتجاه شذى تفكها وكنان ضل عم يراقب بالمكان
شذى:تمييييم؟شو جابك شو عم تعمل
أمير:شايف إنو وجودك غير محبب هون
ما لحق يوصل تميم لعندو إلا وكان عاطيه روسية بنص خلقتو يوقع بالارض ..حط أمير إيدو ع راسو وقام وهو عم يطلع بتميم باستهزاء

قصــص وروايــات 📚📖

13 Nov, 15:01


أمير:هو إنت مو لازم تكون ميت شو بتعمل هون
تميم:قلت ما عندي شي بجي بعلمك الأدب وبحطك بمكانك المناسب بس تفاجئت كيف جبان متلك مو محاوط حالو بمليون واحد
أمير:قلت ما إلهم داعي لأني يلي ممكن يأذيني أنا كنت عم أبعتهم ع جهنم بس كيييف إنتو هون
تميم:هي قصة طويلة يا كلب منحكيها بعد ما أخلص منك
وانقض عليه تميم وبلش فيو ضرب وأمير يقاوم ويجي ليضرب بس تميم كان أقوى منو وكسرو تكسير وبعدها ضربو ع راسو ضربة خلتو يفقد الوعي..تركو مرمي بأرضو بعد ما طعماه نصيبو وراح والغضب بين عينو لعند شذى يلي باركة عم تحكي مع يمان
شذى:شوو بيعمل تميم هون أنا مو قلتلكم ما حدا يحكيلو يعني ما فيكم تخبوا شي عنو
تميم:وليش ما بدك أعرف ست شذى إنت كل مرة لازم تحملي غبائك وتروحي عند أمير بأجريك إنت بشو كنت عم تفكري بس فهميني
شذى:هالشي ما بخصك ما دخلك فيني وبعدين بأي حق جاي تحاسبني مين إنت لحتى لازم أقلك كل شي عني
تميم:بعد كلشي جاية تقوليلي مين إنت؟إنت صاحية ولا أمير صابك بجنونو ليش مصرة تستفزيني
شذى:أصلا الحق مو عليك الحق ع الفسادين يلي حكولك أساسا كلشي كان لازم يكون سري
تميم:سري؟!!بتحكي جد وين السرية وإنت مخبرة بخطتك كل أمة لا إله إلا الله إنت وهداك الوغد أردام يلي ما في بعقلو ولا غرام فهم ولا بفكر فيك وبمصلحتك ولا بربع ليرة خلصوا خطط العالم وحلولها حتى تعملوا هالمسخرة ولك إنت وإياه طنجرة ولقت غطاها بس بالغباء و الاندفاع بقلة فهم ومافي خطة بتنحط بظرف يومين إنت كيف حسبتوا أبعاد خطاكم الخنفشارية
شذى:وبرأيك بعد كمية المديح والكلام الرائع يلي وجهتلي ياه مستني مني أحكيلك ..كنان رجعني ع البيت إذا بدك أسامحك لأنك أخلفت بوعدك لألي يالله وما عاد تخلي هالكائن يقرب مني
نفذ صبر تميم منها حملها وطالعها لبرا للسيارة وهي تعيط وتصرخ وتسب فيو وتعترض بدها تروح بس هو لا حياة لمن تنادي..طلعوا فيهم كنان ويمان وضحكوا ورجعوا بذاكرتهم لقبل أسبوعين
__فلااااااش بااااك_
سكر كنان اللابتوب وحملو وأخد هاتفو
كنان:يمان معلش تلحقيني ع الجنينة عاوزك بشغلة
يمان باستغراب:ماشي
وطلعوا ع الجنينة برا..حط كنان غراضو ع الطاولة وبركت يمان ع مقابيلو
يمان:شوفي
كنان:اسمعي رح أحكيلك شي بيني وبينك وبدي تساعديني
يمان:بخصوص شو؟
كنان:بخصوص إيليف..من شوي قلي ياماش إنو الشركة يلي فتحتها بلشت تجني شوي من أرباحها بس يلي شايفو إنو حسابها بالبنك عم تنسحب منو مصاري كتيرة بشكل مبالغ
يمان:شو يعني وإنت شلون بتراقب حسابها بالبنك
كنان:مفكرتني طول هالوقت بارك ع الفاضي أنا دائما بشيك ع حسابات الكل و هواتفهم إذا مراقبة أو إذا في شي غلط وكتير شغلات بعملها ومطوّر برامج كتيرة للمراقبة ودائما شغال لأحسن أخترق أي شي بدي ياه مو بس بشتغل بيتظبيط الحسابات والبورصة
يمان بتوتر:يعني إنت بتسمع مكالماتي مع شذى والبقية؟!
كنان:لا مو لهالدرجة أنا بس بشوف إذا في رقم غريب حاكية معو أو في شي حدا عم يدايقكم أما مكالماتكم العادية شو بدي فيها
يمان:أيوا طمنتني بس ما بصير هيك بأي حق بتتجسس علينا
كنان:هو مو تجسس مجرد عم جرب البرامج ومهاراتي بالاختراق بس مو هادا موضوعنا
يمان:كنت عم تحكي ع إيليف شبها
كنان:أنا احسنت أوصل بصعوبة للأشياء يلي عم تشتريهم كونها عم تدفع بالبطاقة مو كاش وكانو أشياء غريبة متل شاشات ومكان بعيد من المدينة متل المصنع وأجهزة إلكترونية وساحبة مصاري غيرهم وهالشي ما طمني
يمان:شو بدها هي بمتل هالشغلات
كنان:هادا يلي حيرني وخصوصي صرلها كم يوم ما عم تروح ع شركتها ومسلمة كلشي لياماش ومختفية ..فأنا وصلت للكميرات يلي بالشارع عندها ويلي قدام بيتها وراجعتهم من وقت ما أختفت لهلق وشوفي شو لقيت
فتحلها اللابتوب ع تسجيلات لما أمير كان آخدلها أكل وبعدها دفشها وفات
يمان:شوو هادا في حدا فايت ع بيتها وشكلو جاي يسرقها
كنان:لا استني يخلص الصدمة رح تكون بالشخص يلي رح يطلع ركزي فيو منيح
طلعت بالشاشة ودققت وبعدها فتحت عيونها بعد ما طلع أمير وهو شايل الطاقية عن راسو
يمان بصدمة:أمييير؟!لا مستحيل كيف هيك
كنان:هادا يلي صدمني منشان هيك حتى ما انشك بالبنت لأني من فوتت أمير باين مو جاي ع خير رح أعطيك هي
وأعطها شريحة متل كرت الذاكرة
كنان:بدي منك تحطيها بهاتف إيليف هي رح تخليني أسمع كلشي وأحدد موقعها حتى لو هاتفها طفي وبنفس الوقت بتخليني أعرف كلشي بهاتفها بكل سهولة
يمان:بس كيف رح أقابلها وهي مختفية
كنان:خدي ياماش وروحي لعندها ووقت يلتهو حطيها بهاتفها او لاقي طريقة
هزت براسها وراحت عند ياماش يلي كان رايح يطلع ليقابل إيليف استوقفوا صوت يمان
يمان:وين رايح
ياماش:رايحة أقابل إيليف مدري شبها هاليومين

قصــص وروايــات 📚📖

13 Nov, 15:01


يمان:تاخدني معك والله مليت من البيت وكنان يلي متل الحيط
ياماش:هو نحن طالعين كحبيبين اشوف شبها واطبطب عليها ويفضل لو انكون لحالنا
يمان:أنا رايحة ألبس استناني عم قلك ملانة ولا بس إيليف وقت تمل بتصير البطل يلي رح يأنقذها من الاكتئاب ويغير نفسيتها وأنا إن شا الله عمري
ياماش:خلص اسكتي لا تبلشي روحي البسي
راحت ولبست وطلعوا وعيون كنان عم تراقبهم...بعد يومين راحو كنان ويمان عند إيليف بعد ما قدر كنان يسجللها مكالمة معو وفاتو وبركو وإيليف مستغربة من جيتهم
إيليف:أهلا وسهلا بس ليش ما جبتوا ياماش معكم
كنان:ياماش ما بيعرف بجيتنا لهون نحن بدنا ياك بموضوع
إيليف:بدكم ياني أنا بشو فيني أفيدكم
يمان:أمير..أخوك ليك قبل ما تقولي شي نحن عرفنا إنو هو لسا عايش واجا من أربع أيام لعندك وإنت شكلك عم تساعديه بشي
إيليف بحزن:لاا أبدا صدقوني الموضوع مو هيك
كنان:لكا شو عم تعمل بطاقتك البنك معو؟ والمكالمات يلي كل يوم بينك وبينو شو بتقولي عنها
بلشت إيليف تبكي لأنها ما عاد فيها تتحمل أكتر
إيليف:صدقوني غصب عني هو إجا لهون وهددني بدو أجبلو شذى ولا رح يقتل ياماش كان حاطط الشر بعيونو وأنا بعرفو بينفذ تهديدو ما شفت منو ولا ذرة رحمة بكلامو ولا عامل حساب إني أختو إجا وضربني وهددني وأخد بطاقتي البنك بدل مصاريه يلي وزعتهم وتبرعت فيهم
يمان:خلص لا تبكي نحن رح نساعدك
إيليف:كيف بدكم تساعدوني إنتو ما شفتوه كان جاي لعندي ومليان حقد وكره وشر هو مستعد يبيد الكل لينتقم مننا
يمان:معناها هو يلي عم يبعت رسائل تهديد لشذى
كنان:أكيد ولأني استوعب إنو ما فيو يوصللها بكل هالحرس يلي حطهم أردام عليها صار بدو حدا قريب منها أو فيو يفوت لعندها حتى يحسن يوصللها
يمان:أمير صح رجع بس ما رح يحسن يستخدم نفوذو والناس يلي كان شادد ضهرو فيهم لأني هو يعتبر هلق ميت ومو من صالحو يكشف حالو هلق
كنان:معك حق مجرد ما يكشف حالو ويبين إنو عايش رح تبلش الشرطة تبحث عنو بكل مكان وهو أحسن لإلو يضل يتحرك بحرية بهوية مزورة بس كيف قدر يضل عايش المكان يلي نط منو كان خطير وكلنا رجحنا موتو
إيليف:هو قلي إنو في اتنين كانو بقارب قريب من المكان أنقذوه وكانو عايشين ع جزيرة قريبة أخدو وعالجوه
يمان:يخرب بيتو قط بسبع أرواح شو بدنا نعمل هلق
كنان:لازم إنخبر شذى وإنلاقي حل لهالقصة وفورا ..إيليف خطك مو مراقب أنا تأكدت من هالشي شكلو أمير ضامن كتير ما تقوليلنا شي
إيليف:أمير بيعرفني منيح وقت الموضوع بيتعلق بناس بحبهم كيف فيني أعمل أي شي بس حتى أخليهم بعاد عن بطشو وجبروتو وخصوصي بعد ما شاف شقد كنت خايفة منو وقت إجا بالنهاية هو أخي للأسف وبيعرف نقاط ضعفي وبيعرف يستغلها منيح
يمان:إنسان خبيث حتى إختو ما سلمت منو
كنان:ع كل حال نحن هلق رح نروح لعند شذى ومنحكي معك ع الهاتف بخاف أمير يكون مراقبك ويشك بجياتنا لعندك ..نحن التلاتا حاليا بس يلي منعرف بموضوع أمير وهلق رح نروح نخبر شذى ونقلك شو تعملي
إيليف:ماشي وشكر كتير جد ما كنت بعرف شو أعمل أنا ما فيني أخونكم وأسلمو شذى ولا فيني أضحي بياماش
يمان:لا تاكلي هم نحن منتصرف
وراحو ع بيت شذى فورا
__عودة للوقت الحالي___
كان شايلها ع كتفو وماشي فيها لورا المصنع قريب من المكان يلي صفوا في السيارة نزلها ولزقها ع الحيط وحاوطها بإيديه وهو عم يطلع بعيونها ويزورها وباين الغضب على وجهو وهي خجلت وشوي تطلع فيو وشوي تزيح نظرها عنو لأني قلبها ما عاد فيو يتحمل
تميم:شو مفكرة حالك عم تعملي بس تعي فهميني شو بتعملي
شذى:تميم إنت ما دخلك شو بدك فيني
تميم بصراخ:لااا تجننيني ولللك إنت شوووو فيي براااسك بس فهميييني مين خاابطك ع راسك ومخلييك تفكري بالمقلوب جاوبي
وزفر نفسو الحامي بوجهها وهو لسا عاقد حواجبو وهي غمضت عيونها لأنها خافت منو و حس صوتو رح يصمللها إذنها ودارت وجهها
شذى بتوتر:أنا..بس ما كان..بدي حدا يتأذى بسببي
تميم:وما لقيتي غير هالخطة الخنفشارية يلي مالي عارف من أي مزبلة جايبتيها؟!
شذى:ع فكرة الخطة كانت ماشي تمام لو إنو بس مو حاطط أردام بالسجن كان هلق أعتقلوا بس م
تميم:بمقاطعة:لا تجيبيلي سيرت هداك الزفت قدامي ولك ليش ما بتسمعي مني مو لو قايلتي كنت طالعت ألف حل وحل غير إنو هداك البهيم يخطفك و يلمس شعرة منك..مبسوووطة هيك
شذى:تميم أنا..
قاطعة ببوسة ع شفافها سكتتها..جمدتها بأرضها..ما عاد تعرف شو تعمل..هي بس كانت امفتحة عيونها ع وسعهم ومو قادرة حتى ترمش من هول الصدمة ومو عارفة تحدد شعورها وهي قريبة منو ولازقة فيو وقلبها حاستو رح ينشلع من مكانو من كتر ما دق وهو غرقان بشفافها بكل نهم ومحاوطها بإيديه وكل مالو عم يقربها أكتر ..بعد راسو يطلع فيها لقاها خدودها حمرررة والصدمة محتلة وجهها ومو عارفة تنطق وشكلها حلو وبضحك

قصــص وروايــات 📚📖

13 Nov, 15:01


تميم بحنية:خفت كتير عليك ليش مصرة تضلي تعانديني وتبعدي عني أنا شو كان رح يصيبني لو صرلك شي ليش مصرة تختاري دائما أكتر طريقة فيها خطر لألك وتختاريها؟! شوفي لسا مخبيه علي
شذى:...
تميم:وبتحكي علي لوح بوظ؟شبك جمدانة؟!
كانت الصدمة كل مالها عم تزيد ع شذى من إيمت وهادا بعبر عن مشاعرو؟شو هالاحساس يلي بيشبه الطيران كأنك فراشة بفضاء لامع ..شو هالمشاعر الجديدة يلي عم تحسها جواتها بعد ما تلقت كل هالمشاعر الدافية من تميم..قطع عليها صدمتها صوت يمان الجاية
يمان:تميم نحن ربطناه ولساتو مغمى عليه
تميم:خدوه ع مركز الشرطة وزتوه وأنا رح آخد السيارة أروح مع شذى أفهم شو عم يصير معها
يمان:ماشي
التفتت لتروح ورجعت دارت عليهم وطلعت فيهم
يمان:إنت نسيان حالك ولا شو يعني استحي لسا ملزق بالبنت وحاضنها وشبها هي متل الطشمة لا من تمها ولا من كمها
تميم ببرود:لا مو نسيان حالي وعاجبني الوضع روحي انت ع شغلك
يمان:لااا أمورك متطورة والله ليك ليك بالله شو عامل بالبنت
تميم:روحي من هون شو حشرية ولا غيرانة
يمان:يووع الله يقرفكم إنتو الاتنين أذيتولي نظري بوضعكم المخل هذا
وتركتهم وراحت..وشذى وأخيرا وصلت السيالة العصبية واستوعبت شو عم يصير ودفشت تميم عنها بقوة وهي عم تطلع فيو نظرات قاتلة
تميم:بتحبي تركبي بالسيارة وآخدك ع بيتك تفهميني شو عم يصير ولا اض شايلك متل شوال البطاطا وأرميك بالسيارة وإنت عم تعيطي وتزعبطي وبعدها نفوت ع بيتك نتفاهم مع إنك وازنة ما شا الله وعم تعذبيني بشيلتك
زورتو وهي عم تعمل وجه غاضب ودفشتو مرة تانية من طريقها وراحت ركبت بالسيارة وهي متكتفة وعم تعيد يلي صار بعقلها..وصلوا ع بيتها ونزل قبلها وسبقها بس هي ضلت بالسيارة ..رجع التفت لعندها
تميم:شكلها عجبتك السيارة كتير؟كان بودي أقلك مقدمة بس الفندق عندي بدو تظبيط وما ضل معي مصاري اجيب غيرها
راح فتحلها الباب ونزلت وهي عم تضرب الأرض بأجليها وهي طالعة ع الدرج وتميم وراها فاتت بيتها واجت تسكر الباب وراها بس تميم منعها ودفش الباب
تميم:اي خلصناااا بقى شبك شبك فهمنا إنك مزعوجة مني ومو طايقتيني بس تكرمي عليناااا وقوليلنا ليش
شذى:انت شو عملت من شوي
تميم ببرود:ولا شي عادي يعني شي بيعملو كل اتنين بحبو بعض
شذى:لااا يا عن جد والله ما كنت بعرف ومين قلك إني بحبك ومين قلك إني ممكن حب واحد خاطب
رفعلها تميم اديه وحركهم
تميم:وين الخاتم إذا خاطب ممكن أفهم من وين جايبة هالإشاعات
شذى:أبوك قلي ومو إشاعات إنت وجوى بحكم المخطوبين ورح تتجوزوا
ما خلصت كلامها إلا وتميم انفجر من الضحك كان يضحك ويضحك وكل ما يحاول يوقف يطلع بشكلها المتنرفز ويرجع يضحك أكتر
شذى وهي عم تهز رجلها:شو ليش كل هالشهنقة والضحك ليكون حاكية شي نكتة لا سمح الله وقلتلك تضحك ولا عم تضحك لأني كشفتك
تميم:عم أضحك ع ذكائك اللامتناهي
شذى:معلش حاج تهين قدراتي العقلية وذكائي يلي بتمتع فيو وتبطل تقلي غبية ولك أنا أصلا لولا ذكائي ما احسنتوا تمسكوا أمير ومرتين مو مرة ...واحد متل أمير لولا خططي بحياتكم ما بتلمحوا ظلو ولسا ع الرايحة والجاية بتقلي غبية وبعدين معك
تميم:طيب إنسانة بذكائك الخارق يلي عم تدعيه كيف بتصدق إني ممكن أكون خاطب جوى ولا رح أتزوجها كمان
شذى:لا تكذب ولا تنكر أبوك قلي
تميم:أيووو هلق فهمت قلتيلي أبوي لكا ماشي أنا بعرف أتصرف وهلق ممكن تتفضلي تحكيلي من الأول وبالتفصيل الممل شو كنت عم تعملي
شذى:احكي إنت أول شو في بينك وبين جوى
تميم:وحيات عيونك مافي شي ومافي بقلبي غيرك وشو بدك كمان أحكي
خجلت واستحت وفاتت ببعضها شبو هادا شكلو الإنفجار اجا قوي ع عقلو وغيرلو شخصيتو تركتو وراحت برك..وهو كل ما يشوفها شلون من كم كلمة عم تفوت ببعضها عم يتقصد يحكي ليشوف خجلها وكيف فورا بتستحي وتفوت ببعضها وهي يلي بتكون عم تردحلو صرلها ساعة ولا متذكرة شي اسمو خجل..لحقها وبرك مقابيلها
تميم:تفضلي احكي لنشوف رح نخلص مشاكل ولا لاء
شذى:كل القصة بلشت لما مات عمي وراجح..أردام ما اقتنع إنو الموضوع مجرد صدفة و صار يحقق بالموضوع ع المخفي وخصوصي إنو كلشي إلا شوي كان طبيعي لحد ما بلشت توصلني تهديدات وزادت الشكوك حتى إجا لعند أردام بعد ما عرف إنو أبوه انقتل قتل مو موت عادي بتتذكر وقت التقيت إنت و إياه ع باب بيتي بيومها
__فلاش باك__
بعد ما فات أردام وتناقرو شوي
شذى:ماشي خلص لا تنفتح علي شو صار معك بين معك شي جديد؟
أردام:بين والشي يلي شاكك فيو طلع صح أبي مو جايتوا هيك جلطة من الله حاقنينوا بأبرة هوا فاضية وجسمو ما تحمل ومات بس ولاد الإيش حاسبينها صح
شذى:كيف يعني؟
أردام:يلي عامل هالشي مراقب كلشي بدقة أبي قبل ما يتوفى فات ع المشفى وركبولوا سيروم ويلي حقنو بالابرة حقنو بمكان قريب أو نفس مكان السيروم وهو مدري نايم أو مو حاسس ف تعذبوا كتير بالتشريح يشوفوا الاعراض بس ما يشوفوا مكان الأبرة يلي انحق فيها حتى يتأكدوا إنو مات مقتول بس منيح الدكتور كان شاطر وحاطط تركيزو وشطارتو بالشغل لاكتشف هالشي

قصــص وروايــات 📚📖

13 Nov, 15:01


غير هيك نحن كنا هلق تاركين الموضوع وقايلين خلص
شذى بشرود:معناها كمان التماس الكهربائي بالفيلا مدبر
أردام:أكيد وبعدين كيف يعني حاطين جرات غاز جوا البيت
شذى:لحظة شوو؟
أردام:قال كان في جرات غاز بالبيت وفجروا وهنن يلي خلوا الحريق يكبر
شذى:هههههه العما الغبااااء ولك لحياتي أنا ما شفت جرة الغاز غير بالمطبخ وصعب توصلها النار
حطت إيديها ع راسها وبلعت غصتها وبلشت تحاول تضل متماسكة
أردام:مين برأيك عمل هالشي ويا ترى يلي قتل أبي نفسوا يلي قتل عمك؟
شذى:ليش مين في غيرو ما باااااينة أمير ما حدا إلو مصلحة غيرو ولا لسا الحقير ما إنشفى غليلوا قاعد بهدد بس كييف
أردام:هاارون بسبع رواح وكني نافد منها ونحن غلط مننا أرخينا دفاعاتنا وبركنا وقلنا خلصنا منو..بس خلينا نحط احتمال ٥٠ بالمية بس يكون أمير لأني المكان يلي نط منو خطر واحتمال ضعيف ينفد و خلينا نفكير مين في غيرو ونشوف شو لازم نعمل وكيف ناخد احتياطاتنا
شذى:وبعدين الشرطة بهي الحالة مافيها تساعدنا لو كان أمير لانو عند الحكومة ميت ونحن مافينا نتهم شخص ميت أو اندور عليه نحن غلطنا وقت طالعنالو شهادة وفاة وهو هلق أكيد عم يتنقل بهوية مزورة ومافي أي خيط يوصلنا إلو نحن لا منعرف لا مكانو ولا شو ناوي ولا أي شي ولا منعرف إذا هو أو لاء طيب شلون يعني ممكن يكون عايش
أردام:ما بعرف هالمرة الموضوع معقد وأمير النس آخد حريتوا ومتخبي متل السحلية لاازم إنلاقي طرف الخيط لازم
__باك__
شذى:لهون إكتملت شكوكنا وضل بس بدنا طريقة نحسن نوصل لأمير..وهالفرصة ما طولت لإجتنا بعد يومين كنان ويمان إجو لعندي
تميم:حساب هالاتنين عندي عم يشتغلو من وراي وعينك كنت عينك
شذى:ع فكرة هادا كان طلبي وهنن وعدوني ما يقولولك
تميم:ولييش إن شا الله أنا رجل كرسي ولا زيادة عدد هون حتى كل ما صار معك شي بتروحي عند أردام الزفت يلي بوقعك بكل قصة ما بتنجي منها غير باعجوبة و وبعدها أجي أشوف شو مخبصة ليش من الأول ما بتحكيلي هي تاني مرة بتعملي نفس الشي ولك أنا وقت كان عندي فرصة أوصل لأمير وأدمرو هو وراجح من خلالك ورغم إلحاح كنان أنا ما قدرت كيف بدك مني احطك بنص الخطر وأقلك بس أشوفك رح توقعي اسندك؟
شذى: أنا بكون مخططة معو وأنا بكون موافقة ع الشي يلي رح أعملو لأني خياراتنا بتكون قليلة وبكل مرة بصير معي شي بكون مزعوجة منك و وقت بنزعج منك ما بعود بطيقك وبعبر عن إنزعاجي من خلال معاملتي إلك على إنك من يهود خيبر أنا هيك أول مرة كنت مخبي علي بلاوي زرقة ومسبحني وكاذب علي أكتر من مسيلمة الكذاب بحد ذاتو وتاني مرة أنا حسيت إنك عم تضحك علي وعم تسايرني وبالأخير رح تتجوز جوى وبدك ياني ضل عاملك طبيعي اي لااا وألف لاااا أنا مخي ما بيشتغل غير هيك
تميم:ولك سلامتك وأمانك أهم من كل هالتفاهات لو بس من أول مرة حكاية ما كنا وصلنا لهون ليش ما بتجي بكل وضوح وبتحكي شبك مع إني سألتك ألف مرة شبك مزعلك متدايقة ليش متغيرة وكلو لاء مع نظرات كأني آكل حدا من أهلك بتقبلي أعمالك أنا هيك ولااا لسا فوق كل مصايبك كل مرة إنت يلي بتنزعجي مني وأنا بجي أصالحك وإنت مو عاجبك
شذى :حبيبي موو عاجبك الباب بفوت وبطالع جماااال روح ليش لساتك بارك ومتحمل
تميم:قال يعني ما بتعرفي ليش
شذى:لاء ما بعرف أفحمني
تميم:لأني..
وقبل ما يكمل طلع بشذى يلي مركزة معو ألف وشادة ع حالها و تطلع فيو بكل ترقب وعم تقرب منو وهي عم تستناه ينطق حتى ترتاح وترتخي
تميم بمكر:خلص انسي مو مهم
شذى:تميييييييم ولك مااا أغلظك ولك يا تافه ليش ما نطقت وانت شايفني مستنيه جد والله ما عاد متحملتك روح ما عاد بدي أشوف وجهك يالللللله
تميم:كل هالشي لأني ما قلتلك بحبك ؟!
شذى:اي وجع منيح يلي نطقت....لااا استنى ....إنت..إنت بتحبني؟!
وعملت فيها المتفاجأة المستحية وتغير حالها ورجعت لورا
تميم:يا عفو الله الجنان بالله كنت بتستنيها؟!كل أفعالي وتصرفاتي ما عنولك شي بس كلمة بحبك خربت حالك لااا جد مو طبيعية انت...شو رأيك تتركينا من قصتك انت وأمير وتجي تفهميني كيف تركيبة عقلك
شذى:لتكون مو عاجبتك تركيبة مخي يا بعدي
تميم:ما هو المشكلة إنها عاجبتني وحتى لو مو عاجبتني لازم تعجبني ما في خيار تاني عندي
شذى بفرح:طيب ماشي رح كملك خلص..بعد ما إجو كنان ويمان لعندي وحكولي يلي صاير مع إيليف وزعلت عليها جد كتير وبلشت أفكر بشو ممكن نعمل..إذا إيليف ما ساعدت أمير رح يقتل ياماش بكل سرور ويكمل ع الباقي بكل رحابة صدر ورح يلاقي طريقة يوصللي فيها وساعتها نحن بكون خسرنا كتير..أما لو ساعدتو رح تقدر تروح هي وياماش بعاد عن أمير وإجرامو بس رح تكون خسرتنا كلنا..أمير عاطيها خيارين أحلاهما علقم وهي كانت محتارة..فأنا لقيت الحل الأنسب إنجاري أمير ما عنا خيار تاني وهو أول شي نخلي إيليف تعملو إنو تخضعلو وتنفذ طلبو..

قصــص وروايــات 📚📖

06 Nov, 15:43


قصــص وروايــات 📚📖 pinned «قصة جديدة:#الاصبع_المبتورة قراءة ممتعة🚶🏻‍♂»

قصــص وروايــات 📚📖

06 Nov, 15:43


بداية القصة 😶🌫

قصــص وروايــات 📚📖

06 Nov, 15:42


الإصبع المبتور ( الجزء الخامس عشر)
قاعدة ع طاولة الكمبيوتر عمايبدو كانت عم تشتغل راسها ع الطاولة و الدم عم ينزف من جبينها و راسها و البيت كان بحالة دمار يرثى لها
قرب عليها بخوف : آيسل آيسل
شالها بحضنو فورا و جسمها مرتخي و ايدها سالتة
آيسل و هيي عم تفقد وعيها : ساام سام
سام : لاتخافي رح ساعدك رح تكوني بخير
طلع فيها و الناس كانت عم تقرب ليشوفو شو صار
ما اكترث لكل هالناس
ماشاف الا سيارة وقفت عندو
انطوني : ادخل بسرعة
دخل سام مع انطوني
قعد بالمقعد من ورا و هيي بحضنو و عم تلفظ أنفاسها الأخيرة : س سام
سام : هس لا تحكي
كانت عم تحكي ببطئ و هيي ع وشك تفقد وعيها عالآخر : س سام أنا عم . موت . بس . بدي . اياك تعرف . اني . بيوم من الأيام حبيتك .
أخدت نفسها الأخير و قالت : حبيتك كتير
فقدت وعيها و ارتخت ايدها يلي كانت ماسكة ايدو
سام جن جنونو : آيسل فتحي عيونك آيسل لا تموتي
سام : انطوني بسررررعة كرمال الله عجل
بقي سام ماسك ع ايدها و و أخيرا الدمعات يلي ماقدروا ينزلوا ع موت اهلو هلق نزلوا
بلشوا دمعاتو ينزلو فوقها : آيسل قوومي كرمال الله لاتحرقيلي قلبي انتي كمان قومي فيقي لخبرك اني كمان حبيتك و بدي عيش معك آيسل 😭
مر نص ساعة عهالحالة
سام بيرجف : ليش ماوصلنا ايديها عم يبردو
انطوني : مارح آخدها ع المشافي هون
سام بعصب : انطووني لكا لوين رايح
انطوني : رح ابعتها ع تركيا
سام بجن جنونو : لك عم تمووت ما بتقدر تتحمل هالمسافة
انطوني : وهني هون اذا ما ماتت رح يكملوا عليها و اذا شافونا بالمشفى رح يقبضوا علينا و هيك الكل رح يخسر
سام : ياارب صبرك
طول الطريق و انطوني عم يحكي مكالمات و أخيرا سيارة الاسعاف يلي طلبها اجت لعندن
انطوني : سام يا الله انزل هلق رح نبعتها حالة اسعافية ع تركيا و انت كمل طريقك
سام : مستحيل اتركها
انطوني : سام بلا جنون و خلينا نحطها بالسيارة
سام بيتطلع فيها : رح تكوني بخير ماشي رح نلتقى مرة تانية
حطها بسيارة الاسعاف و هوي عم يتطلع عليها نظرة أخيرة
مشيت السيارة لتروح طريقها بتجاه معبر باب الهوى
و انطوني سحب سام من كتافو حطو جنبو
و مشيت كمان فيهن السيارة بأقصى سرعتها
/ كانت هالليلة صعبة كتير ع سام طول الطريق ساند راسو عالشباك و عم يتذكرها من أول مرة شافها فيها و هيي عم ترقص تحت المطر لهاللحظة هاي/
بعد طريق ساعة وصلوا المعبر يلي بدهن يطلعوا منو تهريب و كان في هنيك جماعتهن عم تستناهن
مشيوا جوا نفق طويل فوق هالنفق تماما كانت الجندرما التركية موجودة بس مو حاسين ع شي
قدروا يتخطوا السرداب و صاروا بأراضي زراعية مشيوا فيها حوالي ساعة
طلع عليهن الضو عند صارو عند طريق عام كان في سيارة عم تستناهن
أخدتهن هالسيارة ل جوا انطاكيا
اتخبوا حاليا ببيت
سام لساتو مشوش عليها : انطوني اتصل فيهن خليهن يطمنونا كيف وضعها
انطوني حكى معهن رسائل مسج و كانت ملامحو عم تتغير
سام بريبة : اشبك?
انطوني حاول يخفي شاشة الجوال : مافيي شي
سام بقوم من مكانو بقرب عليه : فرجيني الهاتف
انطوني : سام بلا
سام بيسحبو من إيد انطوني بقوة لينصدم بالرسالة : كان معها نزيف دماغ و المريضة ماتت💔
ترك سام الجوال رجع خطوات بسيطة و هوي منهار و عم يضحك بشكل هستيري و يصرخ : هههههههههه يا الله هالإختبار صعب كتير ..يا الله ليش الي بحبهن دوما بموتوا 💔
ليش عم تعاقبني فيهن ياربييي 💔 ياربي آيسل كانت بنت منيحة خدني أنا بدالها ياربيي💔
انهارت أعصاب سام عالآخر و انطوني كان عم يحاول يهديه حتى بالآخر
سام : اسألهن بأي مشفى بدي ودعها
انطوني : سام مستحيل
سام : انطوني بدي شوفها للمرة الأخيرة
انطوني : بس انت مطلوب بتعرف اش معنى هالحكي رح ياخدوك فورا
سام بسخرية : اش بقي لحياتي معنى و كل الي بحبهن ماتوا
انطوني : مستحيل خليك تروح
سام بعصب : انطوني شو اسم المشفى
انطوني : طيب هلق بتصل فيهن اسألهن
كان انطوني عم يحكي رسائل مسج
و بين ماكان سام قاعد عم يستنى الجواب اجى واحد من الشباب يلي معهن دخل الغرفة
بدون ما يحس سام
انطوني غمزلو للشب و فجأة هداك غافل سام من وراه و ضربو إبرة مخدر بكتفو
سام : آاخ ش شو عم تعمل
و راح فورا نايم
انطوني : سامحني سام بس هاد أنسب حل لإحميك من جنونك و طيشك هاد
بعدين بيتطلع بالشب : ساعدني خلينا نحملو و نطلع من هون اذا صحي ولساتنا بتركيا رح تصير كارثة
الشب : ماشي
......
بيعمل انطوني مكالمات مع أوليفر و بيتفقوا ع شي .
/ بمر الزمن مسافات شوارع عامة فاضية براري غابات و أخيرا اجت طيارة و ركبوا فيها و وداعا تركياا/
فاق بعد يومين لقى حالو ع تخت فخم و أجواء بتشبه أميركا كان بالوقت نفسو أوليفر عم يدخل بدو يصحيه

قصــص وروايــات 📚📖

06 Nov, 15:42


أوليفر : صديقي
سام بجلس قعدتو : أوليفر
بسلمو ع بعض
سام بغضب : أين انطوني
أوليفر : ذهب الى مهمة خارج أميركا
سام بشد ع قبضة ايدو بقوة : كيف سمحت له نفسه أن يمنعني من رؤيتها للمرة الأخيرة
أوليفر بأسى : صديقي أنت الآن متعب استرح قليلا و أعدك أننا سنقتلهم جميعا
سام بيتنهد : بالتأكيد
..
بصوت سام و هوي واقف عالشباك : روحتي ع سوريا و رجعتي كانت متل حلم و انتهى اكتشفت بهالفترة كتير شغلات و أولها مو كل الشعب السوري سيء و آخرها إنو انا انسان و عندي قلب و ممكن يحب ..عالرغم انو هالحلم انتهى بس آيسل انتي مارح تنتهي 💔
.
.
دخل عالحمام حلق دقنو و لبس كالعادة تياب سودا و لبس ساعة إيد و حط مسدسو ع خصرو بعدين حط بارفان تقيل و نزل ليأعلن الحرب💥

....
نزل من عالدرج ع صوت رصاص تدريب أوليفر
كان عم يعاقب واحد من العمال رابطو بعمود و حاطط تفاحة فوق راسو و عم يصوب عليها و كل ما صاب تفاحة بحطولوا غيرا
مشي خطوات حتى صار جنب أوليفر
أوليفر : أراك قد جئت
سام : أجل فهناك العديد من الأشياء التي تنتظرني
أوليفر بوقف عن التقويص : دورك
سام بوقف بإستعداد بخلي نظرو ع جنب و بدون ما يتطلع عالعامل بيضرب الطلقة و بتجي بنص التفاحة
أوليفر بيبتسم : ما زلت كما أنت
....
بيفطروا سوا بعدين ببلشوا تخطيط
سام : هل علم إيدن بعودتي
أوليفر : لا ما زال يظن أنك في سوريا
سام : جيد
أوليفر : ماهي خطوتك التالية
سام : سأذهب اليوم لمقابلة أحدهم
أوليفر بفضول : من ?
سام : سأخبرك لاحقا
..
بحط نضارة سودا و بيركب السيارة و بسوقها بأعلى سرعة حتى وصل ع مكان فخم ممدود بسجاد أحمر
بكون في حرس ع مدخل الفيلا هني بشوفوه بيفتحولوا الطريق
بيدخل بلاقي شخص اميركي بعمر ال 60 سنة عم يستناه و باين عليه ملامح الهيبة و الوقار
هينري : سام
سام : سيد هينري
و بعانقو بعض
هينري : انا حزين لما حصل معك
سام : ...
بيقعدو مع بعض
هينري : والدك كان رجل رائع و قدم لي الكثير
سام : سيد هينري و ألا تود أن ترد شيء من هذا الجميل
هينري بريبة : بلى!
سام : بالتأكيد سمعت عن تلك الإشاعة حولي
هينري بيبقى ساكت
سام : لن أطيل عليك الحديث أظن أنه ليس من الصعب إن قلت أنني استخباراتي يتبع لك
هينري بإستفهام : سام أنت تريد استغلالي?
سام بملامح هادية بطالع من جوا قميصو أوراق : لقد عملت معهم لسنوات لا أنكر ذلك و لكن اليوم أنا على عداوة معهم إضافة الى هذه الوثائق التي تفضح المنظمة و عملها و بالتأكيد أنت تعلم أن الذي سيفضح ما بهذه الأوراق ستكن مكافأته عند الدولة كبيرة جدا
هينري : ما الذي تود الوصول إليه
سام : سأعطيك تلك الوثائق لك و أنت ستقم بعرضها و الاستفادة منها في منصبك السياسي و في المقابل بعد كشفها ستخبرهم أنني استخباراتي يعمل لصالحك حتى أتبرأ رسميا من تهمتي
هينري بيسكت : سام أنت تستغلني فعلا
سام : ألا تريد تلك الوثائق التي الحكومة لم تستطع الوصول حتى إلى جزء منها?
هينري : ولكن بتلك الطريقة!
سام : في النهاية اطمئن أنا أريد أن أتبرأ من تلك التهم فقط كي لا يتشوه اسم والدي الذي لطالما كان قدوة لغيره
هينري بيتنهد : ماذا إن رفضت عرضك?
سام بيتنحنح : لا بأس هذه الوثائق سوف أحرقها و أنا سأهرب بعيدا و بالتالي أنت الخاسر هنا
هينري : و ماذا إن قتلتك هنا و أخذت تلك الوثائق?
سام بخبث : لا تستطع فعل ذلك ف وثائق حادث ألفين و عشرون مازالت معي ألا تذكر ذاك الطفل الذي دعسته بسيارتك لأنك كنت ثمل أظن أنك نسيت و لكنني لم أنسى و في حال لم أخرج اليوم من هنا ..هناك من سيكشف حقائق ذاك الحادث
هينري بتتغير ملامحو : حسنا اعتبر الصفقة تمت
سام بثقة بمد ايدو بصافح هينري و هداك كمان بصافحو
بعدين بيتجهز سام ل يطلع : هذه بعض الوثائق و البقية تستلمها بعد أن تتم تبرأتي.. انتظر مقابلة اعلامية منك توضح للعلن من أنا
هينري : حسنا
بيمشي سام بدو يطلع
هينري : سام متى أصبحت رجل سياسي هكذا
سام : أنا لست سياسي فالسياسيين كاذبين أنا دبلوماسي أقم فقط بالمراوغة من أجل مصلحتي
بعدين بسكر سام زر جاكيتو و بيطلع بكل ثقة
....
آخر الليل
كان متسطح عالكرسي جنب المسبح و مغمض عيونو و عم يسترجع بذاكرتو لما إيدن صورلو مقطع جثث أهلو بعدين ماعاد يتحكم بحالو انتفض من مكانو
أوليفر : ساام إلى أين أنت ذاهب
سام وهوي عم يمشي : لقتل إيدن
بعدين أوليفر بصرخ
ماكس . جوني . الجميع استعدوواا
بكون سام ركب سيارتو و طلع بأقصى سرعتو
و أوليفر وراه بسيارة تانية و عم يعمل مكالمة مع العميل مارك يلي بيعمل مع إيدن بس رسميا هوي لصالح أوليفر
....
بوصل سام المنطقة بينزل من السيارة بكل ثقة و ببلش تقويص ع كل مين بيطلع بوجهو

قصــص وروايــات 📚📖

06 Nov, 15:42


أوليفر و الشباب بكونو وراه كمان بساعدوه
و مارك من جوا كمان كان عم يساعدهن و يقتل الحراس يلي جوا
و هيك حتى خلصهن سام كلهن كمل بكل ثقة ل جوا كان مارك قدامو سام حط ايدو عالزناد بدو يقوصو
أوليفر : لاا انتظر إنه معنا
سام بهز راسو : حسنا
....
بعد مرور نص ساعة نضفوا الفيلا من الجثث و انتشروا رجال أوليفر بدالهن بيجي إيدن و كان كل شي طبيعي و خاصة انو الدنيا نص ليل مافي شي يدعي للشك و انو هالحرس غير حرسو
فتحلو مارك الباب و صار يحكي معو حتى يلهيه و ما يتطلع ع هدوك الحرس
و أول ما دخل معو ل جوا
إيدن : هل هناك شيء جديد عنه أم أنه لحق ب عائلته إلى الجحيم
و فجأة دخل سام وراه و حطلو المسدس براسو: لا لم أذهب إلى الجحيم أود أن أرسلك أولا
إيدن بريبة : سام !

الإصبع المبتور ( الجزء السادس عشر) و الأخير
إيدن بيخفي خوفو ورا هالضحكة : ههههه أنت حقا لم تمت
سام بيندار شوي شوي و المسدس براس إيدن : و لن أمت قبل أن آخذ روحك
إيدن : سام دع هذا من يدك و دعنا نتفاهم
سام بهدوء : و هل بقي شيء نتفاهم من أجله
إيدن بعصب : ماارك ما بك قم بعمل شيء ما
مارك بخبث : أنا آسف عندي عمل الآن
بعدين بيطلع مارك تارك إيدن بهالحالة
إيدن بغضب : أين أنتم ألا يوجد أحد كيف دخل هذا أيها الأوغااااااد
سام : لا تصرخ كثيرا فلن يسمعك أحد
إيدن بحاول بسرعة يطالع سلاحو يلي ع خصرو
ف بقوصو سام ع ايدو يلي بدو يطالع فيها المسدس
إيدن : اااه
بعدين بيرفسو عالأرض و ببلش فيه ضرب و هدوء سام المعتاد هلق بلش يطلع و يتحول ل وحش كاسر
سام و الشرار بين عينيه : لماذااا قتلتهم لماذاااااا
إيدن بيمسك ايدو يلي عم تنزف بيرفسو سام بإجرو عليها
إيدن : اااه
سام بيمسك ايدن من ياقة قميصو بيرفعو بعدين بيرجع بيدفشو بقوة عالأرض حتى عضامو تكسرت
سام بصرخ : تحدث أيها الكلب تحدث أيها الوغد
إيدن بيتنهد و بيتنفس بصعوبة : أنت لم تكن الشخص المناسب للعمل معنا أنت تملك انسانية و هذا مرفوض
سام بعصب أكتر و هوي عم يشدو من شعرو من ورا : و ألهذا السبب أردتم قتلي و من ثم قتلتم عائلتي آاا ?
إيدن الدم عم ينزف من تمو : أجل
بقوم سام بيتنهد بمرر إيديه بشعرو بعدين بيحمل المسدس ع راس إيدن
سام : هل تود أن تقل شيء قبل أن تموت
إيدن بيبتسم ابتسامة مستفزة : أجل
سام بيتنهد : تكلم
إيدن بسخرية : تلك الوصية كانت كاذبة و أنا قمت بتزويرها كي تذهب إلى سوريا هههه....
سام عند بيسمع هالشي بينصدم أكتر و بقاطع إيدن وهوي عم يضحك و بقوصو هديك الرصاصة بنص راسو
و بعدين التفت و صار يمشي أعصابو منهارة و طلع بسيارتو و صار يمشي فيها لوين مابيعرف
و أوليفر قصدا ما لحقو حتى يتركو يرتاح
........... ...... ....
تاني يوم الصبح طلع هينري بتصريح أعلن فيه إنو سام بيعمل لصالح البلاد و كان فقط عميل مخفي للدولة و بفضلو هلق انكشفت كتير معلومات خطيرة بتضر بالبلد كانت مخفية
و هالشي صار عليه ترويج كتير و بشكل رسمي و ع مستوى جميع الدول تمت تبرئة سام من تهمتو
كان بالسيارة واقف و عم يشوف هالأخبار وكيف بنظر الكل اتحول من عضو مافيات ل بطل و بكبسة زر منو بعد ما شاف هالشي أرسل باقي المعلومات ل هينري يلي أول ما شافها فرح كتير و فورا كشفها حتى ع أثرها ترقى بمنصبو
...

سكر الشاشة قدامو و بعدا تنهد و هوي عم يبتسم بهدوء و يتذكر كلامها
" أنا آيسل حسام المحمود أعلن أنه في يوم من الأيام سأصل إلى حلمي سأساعد المظلومين و أنهي عصر الجاهلية و الظلم الذي نحن به.. أعلن و بكل ثقة أن الحق سوف ينتصر و سأكن خليفة عمر المختار و صالح العلي سأمضي ع درب ابراهيم هنانو و سلطان باشا الأطرش و سأحيا و أموت من أجل هذا الوطن "
تذكر سام هالكلمات نزل راسو ع كيدون السيارة و دمعو عيونو و هوي عم يحكي : آيسل كانوا كام يوم معك بس حسيتهن دهر ليش خليتيني حبك و اتعلق فيكي بعدين تركتيني ليش 💔
.... .. ... ..
اجاه اتصال
.....: سام كن مستعد مازالت مهمتك لم تنته
سام : حسنا
بيغلق الخط و بعدا بيحكي مع حالو : كرمالك بس رح ارجع ع سوريا و كون بطل
.......
بعد شهر بيظهر وهوي بسوريا كان يروح لتغطية المناطق السخنة و يروح عالمخيمات و زار الولد سليم و فرح كتير لما شاف انو صرلو إجرين صناعيات و ابو سليم كان من جديد راجعلو نظرو
قدر خلال فترة قعدتو يقتل الأشخاص يلي رموا القذيفة ع بيت آيسل يلي كل ما مر من جنبو اتذكرها و انحرق قلبو
و طبعا هالمرة الموازين اختلفت لأن معو حماية دولية و صار مركز قوة و فينا نقول إنو صار سفير المساكين و الأبرياء و شهرتو بسوريا عم تزداد ف مكان ما بكون في أشخاص مساكين و بحاجة علاج بكون سام عندهن و بيرفع حالاتهن للأمم المتحدة و بأمنلهن العلاج اللازم

قصــص وروايــات 📚📖

06 Nov, 15:42


هالمرة الحماية الدولية يلي معو و جواز سفرو الدبلوماسي خلاه يروح ع كل المناطق حتى رجع عالشام وزار حارتو و شاف بيتو كيف ناس ساكنين فيه و بنهاية زيارتو ل سوريا راح ع قبر ابوه و رغم انو كتير اتعرض للمطاردة من قبل بعض الأشخاص بس لحد هلق عم يقدر ينفد و يقاوم
و بعد 3 شهور رجع ع بيتو بنيويورك كان سام متغير كتير دقنو طولانة و لهلق ما شلح الأسود حياتو صارت باهتة كتير رغم انو حاول يشغلها بكتير أمور بس لهلق في شرخ بقلبو انو هو سبب فقدان أهلو و آيسل لهلق آيسل جواتو ما ماتت💔
........
عند العصر اجى أوليفر لعندو
سام فاق ع دقة الباب و هوي منكوش عايف حالو
سام : ادخل
أوليفر : كيف لك أن تنام و عرس صديقك اليوم قم بسرعة و جهز نفسك و احلق هذا الشعر و هذه الذقن
سام بيتتاوب بعدين بيرجع بيقعد عالتخت : لن أحلقهم فقد راقوا لي هكذا
أوليفر : أيها الغبي كفاك حزنا و كآبة و قم معي بسرعة
سام : حسنا حسنا أنت اذهب و أنا سألحق بك
أوليفر بعصب : وان لم تأت سأقتلك
سام بيضحك : حتى أنا ستقتلني
أوليفر : ههههه أجل
سام بتتغير ملامحو : اا أريد أن أسألك طيلة وقتي بسوريا انطوني لم يرد علي أين هو هل يتحدث معك أنا قلق جدا بشأنه
أوليفر : منذ ذلك الوقت لم يعد له أثر
سام بيتنهد : اووف ذاك الغبي أخشى أنه قد أصابه شيء فأنا لم أعد أحتمل فقدان أحد
أوليفر بيكست و بيتأثر بحكي سام
سام بجدية بقوم من مكانو و هوي عم يحذر اوليفر : أوليفر و أنت اياك أن تمت و إلا ..و إلا لن أبكي عليك و لن أحزن هل فهمت
أوليفر بيبتسم ابتسامة حزينة و بعدا بعانق سام عناق حميم و هوي حاسس بحزنو
ببعدوا عن بعض
اوليفر : انا ذاهب وانت لا تتأخر حسنا
سام : حسنا
..
بصير المسا و بيحضر سام العرس بس بيبقى ع حالو ما بيحلق دقنو و رغم هيك كانت الدقن عاطيتو جمال و جاذبية بشكل مو طبيعي و (طبعا هوي حضر عرس أوليفر لأن أوليفر رجل أعمال قبل ما يكون كمان تاجر اسلحة لهالسبب محدا رح يشك بشي )
.....
بالعرس كان كيف ما اتطلع و شاف تنين مع بعضهن يتخيلها كان عم يتخيلها عم تمر من جنبو و من وراه كان عم يشوفها بعيون الكل لدرجة ماعاد يقدر يحتمل حتى العرس يخلص
وانسحب من العرس بهدوء و طلع .
أول ما طلع سام وصل انطوني
انطوني : عزيزي اوليفر هنيئا لك
أوليفر : انطوني لما تأخرت
بسلمو ع بعض و بعدين انطوني بصير يدور ع سام بعيونو
انطوني : أين سام
اوليفر : للتو كان هنا
انطوني : لا بأس سأبحث عنه عبر الكميرات لا بد أنه منعزل في زاوية ما
اوليفر : حسنا
بعدين بيغمز ل انطوني : و ماذا بشأن ال..
انطوني بيبتسم : كل شيء بخير
أوليفر بيضحك : اذهب بسرعة إليه قبل أن يذهب الى مكان ما
انطوني : حسنا
...
بكون عم يسوق بسيارتو بطريق عام ساوي حتى وصل ع تلة جبل وقف عهالتلة مابقى يتحمل الضغط اكتر من هيك و بلش يصرخ :
لك وووووينكن وحياة الله اشتقتلكن امي ابي اختي آيسللللللللللللللل آيسللللللللل
أنا قدرت اتجاوز الكل بس ليش ما عم اقدر اتجاوزك بترجاكي اتركيني بحالي خليني اكرهك خليني انساكي
براودو طيفها و صوتها : مارح تقدر تنساني
هوي بيسمع هالصوت بيتنهد تنهيدة طويلة و بعدين بطالع مسدسو وبحطو براسو و بيحكي بهدوء : سامحني يارب انا مابقى فيي اتحمل ما عم اقدر انساها بس صار الوقت روح لعندها
غمض عيونو مستسلم لهالحياة و حط إيدو عالزناد بدو يقوص و فجأة اجاه صوت من وراه بعيد ملهوف : سااااااااام
ضحك بإستهزاء و حكى : بترجاكي حاج تعمليني متل المجنون و صوتك يلاحقني
و بقي سام ع وضعو و عم يضغط اكتر
ركضت لعندو و هيي عم تصرخ : ساااام و رفعتلو ايدو يلي فيها سلاح لفوق
طلعت الرصاصة فجأة بس بدل ما تصيبو كانت طالعة عالسما و هوي مصدوم و عم يتأملها اي هاي آيسل يلي قدامو آيسل يلي صرخت ب اسمو و هيي يلي بعدتلو ايدو
اتطلع فيها وهوي مصدوم و عم يحكي : انا بحلم ولا حقيقة
آيسل و هيي عم تبكي : لا بحقيقة بحقيقة بس ليش كنت رح تقتل حالك آااا كيف كنت رح اقدر عيش بدونك
اتأمل ملامحها عالسوا بعدين صار يضحك بشكل جنوني و هوي ماسك كتافها : لك آيسل هاي انتي اي انتي لك انتي عايشة
هيي بتهز راسها و هيي عم تبكي
ما بيتحمل حالو و بشدها بعانقها و هوي عم يبكي و يضحك و يمسح ع راسها بحنية و ماعاد يطلع معو حكي غير اسمها : آيسل آيسل😭💔
و هيي بتصير تبكي متلو بتتردد للحظة بعدين كمان بتعانقو و هيي عم تبكي و تحكيلو : اشتقتلك اشتقتلك كتير و كنت بعرف انك مو سيء كنت عرفانة انك حدا منيح 😭
بيبعد عنها بهدوء و هوي عم يمسح دمعاتها بإيدو و يحكي : آيسل وين كنتي لهلق خبروني انك متي و من وقتها وانا بلا روح
آيسل بتحكيلو و هيي كمان عم تمسح دمعاتها : كنت بغيبوبة و من فترة فقت منها

قصــص وروايــات 📚📖

06 Nov, 15:42


فلاش باااك**
انطوني عم يحكي مع يلي نقلوا آيسل عالمشفى
انطوني : شو وضعها
...: حاليا دخلت بغيبوبة احتمال تبقى فيها شهر شهرين احتمال تبقى فيها سنة و بعدين تموت
انطوني بفكر انو اذا سام عرف انها بغيبوبة ما رح يقبل الا يبقى عندها و بهالوقت كان مكشوف للكل انو بيشتغل مع المافيات و تركيا بهالوقت رح تلقي القبض عليه .
لهالسبب قرر انطوني يعمل هالشي
انطوني : طيب فيك تكتبلي انها ماتت
.....: ليش
انطوني : اعمل متل ما عم خبرك مابدي حدا يعرف انها عايشة
....: طيب أمرك
و بعدا بالفعل سام شاف المحادثة و فكرها انها ماتت ....
و بعد ما رجع سام ع أميركا بقي انطوني بتركيا ليهتم فيها بس لأن سام كان طول الرحلة فاقد وعيو لهالسبب ما بيعرف انو انطوني ما رجع و أوليفر كان بيعرف بالقصة و سكت بس مشان سام ما يتعذب و خافو انو تبقى بغيبوبتها فترة بعدا تموت و هيك رح يزيد عذاب سام
بااك**
بيتنهد سام : ااخ كل هالشي و مالي خبر و انا كمان مابعرف شي عن انطوني 💔
آيسل : خلص انسى الماضي و خلينا بالحاضر
بهز سام راسو : ان شاء الله
بقرب انطوني من بعيد وهوي عم يحكي و يبتسم : احم احم رحنا عالحفلة حبينا نعملك إياها مفاجئة بس هنيك خبرونا انك طلعت و طبعا انو نلاقيك من كميرات المراقبة هالشي ماكان سهل بس انو نوصل و تكون ناوي تنتحر ماهاد كان عشمنا فيك يا صاحبي
سام بيضحك و بيحكي : لك عيوني انطوني
انطوني : حبيب قلبي سام
و كمان بعانقو بعض عناق حميم
سام بيهمسلو ب ادنو : صح انك كلب بس بحبك
انطوني : هههههه صديقي
و آيسل عم تتطلع فيهن و عيونها عم تدمع من الفرح
بيستأذن انطوني و بروح و سام بيرجع بقرب لعندها ليمسكها من ايدا
آيسل بتسحبها : حرااام
سام بيبتسم بخبث : طيب و كيف متوا عانقتيني
آيسل بملامح مضحكة : ااا اي ماحبيت خجلك
سام : طيب و هلق لا تخجليني
آيسل بتمشي و هيي عم تحكي : مستحييل قبل ما ينكتب كتابنا خليك تلمس ايدي
سام بيركض فورا و بوقف قدامها : طيب شو رأيك اليوم نكتب كتابنا
آيسل : اا
سام : اشبك استغربتي شو قلتي
آيسل : طيب بس بشرط
سام : شو
آيسل بتحكي بسرعة و هيي عم تسألو : بسرعة احكيلي عنك شو اسمك الحقيقي شو كنيتك شو بتشتغل و ليش بهداك اليوم اجيت ع بيتنا و ايديك دم
سام ولأول مرة بعد شهور بيضحك من قلبو : ههههههههههههه
بيسند ضهرو ع السيارة و هوي لسا عم يضحك
آيسل بتعصب : ليش عم تضحك يا الله احكيلي سام بيقطش ضحكتو و بيحكي : طيب ياروحي الاسم سام زين الدين طبعا الاسم الأصلي وسام بس من أول ما جيت ع اميركا اختصرناه ب سام ..و طبعا نحنا من الشام طلعنا منها لأن في واحد حقير وقتها خطفني و قطعلي اصبعتي يومها و هدد اهلي انو يقطعلي راسي بس وقتها الشغلة وفت بالفدية و بعدا اجينا ع اميركا بالعلم شغل ابي هون من زمان هوي سفير
مارح كترلك حكي بس شغلي اعلامي و كمان كنت هرب سلاح تمام هاي مشان ترتاحي و ما كون عم اكذب عليكي
آيسل : اي كمل
سام : بعدين مابقى يعجبهن شغلي لأن عندي انسانية و قرروا يقتلوني بس أنا طلعت اشطر منهن و سرقت معلومات من قلبهن و عطيتا للحكومة يلي بدورها عملتني بطل و تبرأت من تهمتي
آيسل بتحكي بثقة : لحد هون برافو عليك باين عليك ما عم تكذب و صريح طيب و الدم يومها ع ايديك انت قتلت شي حدا بريئ
سام بيتنهد و بيحكي : الدم يومها قتلت الشخص يلي قطعلي اصبعتي بطفولتي ...الصدفة خلتني اجتمع فيه من جديد و لقيتو لساتو شخص سيء و مو منيح ف بيومها قتلتو
بتسكت آيسل ..
سام : ليش سكتي بعد ما سمعتي هالشي مابقى تحبيني حطمتلك آمالك ?
آيسل بتبتسم بهدوء : بس انت تغيرت مو?
سام بهدوء كمان : اتغيرت و كتير
آيسل : ع فكرة عرفت انك ساعدت و دعمت كتير سوريين و هالشي ما صدمني و خلاني افتخر فيك
سام بيبتسم : شو بفهم من حكيك
آيسل بتندار مقابيلو و بتحكي و عيونها عم يلمعو : سام انا حبيتك و مو اذا كنت بتعمل مع المافيات .. لو شو ماكنت انا حبيتك و صدق الي قال الحب أعمى انا يلي كنت احكي عن الوطنيات و المبادئ اليوم تركت الوطن و تركت المبادئ و اجيت بس لإحكيلك انا بحبك
سام بيمسك ايديها بحنية و بيحكيلها : وانا بحبك و صدقيني رجل المافيات هداك اتغير و وعد آخدك و نبعد عن كل أميركا
آيسل بتتطلع بعيونو بحب و بتحكي : سام حرام اتروك ايدي لسا ما انكتب كتابنا
سام بيضحك : آيسل بجد انتي مجنونة
آيسل بتضحك من قلبها : هههههههههههه
و بعدين بتصرخ ع أعلى هالجبل : ياااارب أنا حبيت عبد من عبادك احميلي اياه يا الله
سام : ياااارب و أنا حبيت بنت كتيير احميلي اياها يا الله
......
بعد عدة أشهر ب دبي ما يصادف 2021/9/6
بيظهروا تنيناتهن واقفين ع مرتفع عالي ماسكين ب ايدين بعض سام لأول مرة بعد شهور بكون لابس قميص أبيض ع بنطلون جينز

قصــص وروايــات 📚📖

06 Nov, 15:42


سام : ظننت أنني أستطيع تجاوزك ولكنني لم أستطع
آيسل : و أيضا أنا ظننت أنني أستطيع تجاهل مشاعري ولكنني لم أستطع
سام : أحببتها منذ أن رأيتها ترقص تحت المطر و وقعت عيني على عينها
آيسل : أحببته منذ أن رأيته يخرج من بين النار و هو ينقذ ذاك الطفل المسكين و حينها فقط علمت أنه بطلي
سام : و كما أنني حينها فقط علمت أنها ستكن زوجتي
آيسل بإبتسامة : وها قد تزوجنا
سام بنفس الابتسامة : و ها قد تزوجنا

....النهااااااااااية .....
للكاتبة : نور 🌷
n.m

قصــص وروايــات 📚📖

06 Nov, 15:42


الإصبع المبتور ( الجزء الحادي عشر)
بيتجمد سام بمكانو عم يشاهد جثث اهلو امو و اختو و أولادها و زوجها وحتى جثث حراس أوليفر كمان معهن
و صوت خطوات إيدن عم يمشي جنبهن عم يضحك و يحكيلو : مفاااجئة هل أنت سعيد الآن?
سام بيتطلع نظرة أخيرة ع اهلو بعدا بيحكي ل إيدن : سأقتلك بيداي هاتين أيها الحقير
و بعدا بيطفي الجوال و هوي بحالة ذهول ملامحو غريبة و جامدة لا عم يعرف يبكي و لا حتى يصرخ و لا حتى إنو يحطم و يكسر شي
بس اكتفى انو يبقى ساكن بمكانو و هوي مرتخي الأعصاب و بس عم يشد ع قبضة ايدو و جسمو عم يتعرق كتير
آيسل و نانتها بيستغربو لما بشوفوه بهالحالة
آيسل بتوتر : شو صار
بيبقى ساكت سام شوي بعدين بيتنفس تنفس الصعداء بعدا بيحكي بهدوء : عيلتي انقتلوا
بتشهق آيسل برعب و بتحكي : يالطيف
نانتها اجريها بصيرو يرجفو بتستند ع طاولة جنبها و بتشرب مي و هيي متأثرة أما سام بقي ع حالتو هاي و بيفتح الباب بدو يطلع و مابقى سائل ع شي
نانتها وهيي مقهورة بتقرب بتمسكو من دراعو و بتحكي : لاتروح ع مكان ابقى هون
سام لما بحس بلمسة ايد هالختيارة ع ايدو بيشعر بحنية خلتو يوقف بمكانو و ما يتحرك
إضافة إنو لساتو مصدوم من الي عم يصير معو
نانتها : آيسل افتحي باب بيت عمك
آيسل بتهز براسها : حاضر
(ملاحظة بيت عمها بيتهن جنب هالبيت بالظبط و لهالسبب من زمان فاتحين البيتين ع بعض و بعد موت عمها زوجتو سافرت هيي و الاولاد برا البلد مع أهلها و تركتلهن البيت ع حالو )
نانتها لسا ماسكة سام من دراعو و هوي ملتفت بدو يروح بصير برا ضجة اكبر و عما يبدو اجو هدوك يدورو عليه
نانتها بخوف : برضايي عليك لاتطلع
آيسل : فتحتلك باب بيت عمي ادخل عليه و اصحك تروح شكلهن عم يدورو عليك
نانتها بتسحبو عالغرفة وهوي بيمشي معها متل الرجل الآلي
دخل سام من هالباب و بالفعل شاف حالو بصالون تاني و بيت تاني مستقل تماما
نانتها أخدتوا ع غرفة فيها تخت و شالت الشراشف البيض من عليه دخل سام و طبق الباب و أول ما فات قعد عالتخت سند ضهرو ل ورا و مافي غير أنفاسو عم تطلع و تنزل

عند آيسل
نانتها بحزن : بنتي شو قصة هالشب
آيسل : مابعرف يا نانا علمي علمك بس شوفت عينك أول شي ناس عم تلحقو هون و من طرف تاني قتلولوا أهلو
نانتها : هوي مو اعلامي ليكون كاشف شي و في حدا وراه
آيسل بريبة : مابعرف بس كل الي بعرفو انو هداك لما كان عم يحكي معو كان عم يستفزو
نانتها : شكل هالشب يا الله بيحرق القلب
آيسل بتهز براسها : ياريت لو يقدر يبكي حتى يتخفف ألمو
نانتها حدا قلبو كتير طيب ف بتصير تبكي :😭
آيسل بتقرب عند نانتها بتضمها و بتحكيلها : الله يصبرو
و بنفس الوقت آيسل بدمعو عيونها بس بتمسحهن
....
عند أوليفر قاعد ع السرير بالمشفى بعد ما طالعولوا الرصاصة من كتفو و ضمدولوا الجرح
أوليفر بصرخ : إيدن ذاك كيف له أن يفعل هذا و أنا قد وعدت سام كيييف ?
الدكتور : أرجوك اهدأ قليلا من أجل صحتك
أوليفر بهز براسو : سأهدأ سأهدأ
بقوم فورا من مكانو بيلبس قميص و بيطلع و الحراس معو
بسوقو فيه بياخدوه عالفيلا
أوليفر بصرخ بقوة : أحضروهم جميعا
وبالفعل ما بمر دقيقة إلا وقدامو 5 من أفضل نخبة حراس إيدن أوليفر قدر يعتقلهن
أوليفر بيتطلع فيهن نظرة غضب و بيحكي : لن أطل الأمر عليكم فلتذهبوا جميعا إلى الجحيم
و بعدا بيمسك الفرد و بيندار ع تاني طرف و بقوصهن عالعمياني للكل و بتجي الرصاصات بروسهن و بموتو فورا
بقرب أوليفر منهن بيتمتع بشوفتهن هيك بعدا بيحكي : أرسلوا تلك الهدية إلى إيدن
.....
بيطلع الصبح و هوي لسا قاعد عالتخت ساند ضهرو عالحيط و عيونو مفتحات و مافي غير عم يقلب بصور عيلتو كان كل ما مر بصورة يدقق فيها و يتنهد و هوي لساتو بحالة صدمة مو قادر يعمل شي و لا حتى عم يقدر يرد ع الاتصالات الي عم تجيه كان قلبو مكسور مكسور بكل معنى الكلام لدرجة انو حتى دمعتو وقفت بعيونو ما عم تنزل و معتبر انو أهلو ماتو بسببو 💔
........
من تاني طرف آيسل الي كمان ما نامت و هيي عم تفكر سام مين انت مين بتكون و شو الي عم يصير معك و الأهم انا ليش عم اتوجع ع وجعك💔
مر الوقت صار الضهر لوقتها حتى قدرت عينو تغمض وهوي قاعد و راسو ل ورا
راحت نانتها لعندو
اتطلعت فيه شافتو نايم و الجوال بإيدو واصبعتو عالجوال صفنت نانتها شوي بملامحو و بتيابو و الدم يلي لسا ع إيدو بعدين طلعت بدون ما تفيقو او تعمل شي
...........
بمكتب الشغل عند آيسل
دنيا وهيي عم تشوف مقطع عاللابتوب : بس مو هاد البرومو يلي طلبو المدير منك
آيسل بتتطلع بدنيا بهدوء : بجوز انا خربطت
دنيا : آيسل اشبك مو ع بعضك
آيسل : آا مافيني شي
دنيا : مبلة باين عليكي
آيسل بتحس حالها مخنوقة بتاخد جزدانها و بتحكي ل دنيا : دنيا انا بدي روح مو قادرة كمل شغل

قصــص وروايــات 📚📖

06 Nov, 15:42


بعدين بتمشي آيسل
دنيا : آيسل آيسل
و بتكمل آيسل و هيي شاردة بموقف أمس و مو قادرة تركز بشي تاني
...
رجعت عالبيت فتحت الباب كانت نانتها كالعادة عم تقرأ بالمصحف
نانتها : شو رجعتي اليوم بكير
آيسل : حسيت حالي تعبانة ما قدرت كمل
نانتها : الله يوفقك و يحميكي
آيسل : اجت لميا
نانتها : اي و طبختلنا رز و بازيليا و من شوي راحت
آيسل : يكتر خيرها..حست ع شي .. سام وينو راح و لا لساتو موجود?
نانتها : لا ولايهمك ما حست ع شي و الشب دخلت عليه الضهر شوفو لقيتو نايم وهوي قاعد حرقلي قلبي
آيسل بتتنهد : اي تمام و بالنسبة ل سام ارجعي شوفيه و دخليلو صحن أكل ياكل
نانتها : اي هلق
....
دقت نانتها باب الغرفة محدا رد ف اضطرت تفتح و لقتو لسا ع نفس الحالة حطت الأكل ع جنب و كملت لعندو نادتلو : يا ابني يا ابني فيق
سام ما بيتجاوب معها أبدا
بتخاف نانتها بتقرب عليه بتحركو ف بيوقع ع جنب و جسمو نار بتطلع بسرعة و هيي حاطة ايدها ع قلبها بتدخل ع الصالون وهيي عم تنادي بلهفة : آيسل آيسل
آيسل بيهبط قلبها : نعم نانا
نانتها وهيي عم ترجف : الشب الشب مابعرف شو صرلو جسمو نار
آيسل : يالطيف
بترجع فورا بتلبس قميصها و بتروح لعندو بتقرب عليه بتلاقي شكلو متل الأموات
آيسل بتلقو من كتفو : سيد سام سام
بس هوي لا حياة لمن تنادي
نانتها بهالوقت بترجع بتدخل و معها كاسة مي بتعطيها ل آيسل
بتمسك آيسل هالكاسة و بتصير ترش ع وجهو بس لساتو ما عم يستجيب معها
نانتها : بنتي شو رح نعمل لازم يروح عالمشفى
آيسل : لا ما لازم ناخدو ع مكان
نانتها : بس بجوز يموت معنا
آيسل : لا تخافي بس بالأول خلينا نساعدو يتسطح عالسوا

جابت آيسل كمادات و بتصير تحطلو و من شدة سخونتو الكمادات فورا ينشفو
بقيت آيسل كل اليوم معو و هوي بهالحالة و رغم حس بوجودها بس مو قادر لا يفتح عيونو و لا يقوم
..
صار الليل و آيسل ما قدرت تنام كل شوي تدخل تتفقد حرارتو تحطلو كمادة مي و ترجع تطلع حتى بالأخير دخلت مرة شالت الكمادة و حطت ايدها ع جبينو لتشوف حرارتو و ما شافتو إلا فتح عيونو
سحبت إيدها بسرعة و حكت بتوتر : ان شاء الله صرت احسن ?
سام بيرجف : برداان
آيسل : هلق بجبلك حرام
و بالفعل بتروح بتجبلو حرام بتغطيه بتتأمل ملامحو الهادية و بعدا بتطلع
بمر كذا يوم ع هالحالة بس حاليا وضعوا اتحسن و آيسل و نانتها يعتنوا فيه و يعطوه دوا و بالغصب لياكل و لهلق ما حكى معهن ولا كلمة ورفقاتو بأميركا و حتى القناة و كمان جماعة أبو النور كلهن متخربطين ببعض و جنانين بدهن يعرفو وينو
/ يوم جديد رجعت آيسل من الشغل /
آيسل : كيفو
نانتها : متل كل يوم هاد هوي
آيسل : المدير عنا و الكل عم يسألو عليه و مفكرينو انخطف
نانتها بحزن : الحمدلله يلي كان عنا بيت تاني نآويه
آيسل : اي والله بس خطي الله يكون بعونو لايمت رح يبقى هيك
نانتها : آيسل انتي عندك طريقة اقناع روحي احكي معو
آيسل بريبة : انا
نانتها : اي بنتي انتي
آيسل بتهز راسها و بتروح
بتدق الباب بعدين بتفوت كان قاعد عالكنبا بالصالون وجوالو عم يرن
آيسل : رد عالجوال
بيتطلع سام فيها بعدين بيفصل الجوال و بيتركو ع حالو
آيسل بتقرب بتمسك الجوال بتعطيه اياه و بتقلو : عم قلك رد عالجوال في ناس كتير خايفة عليك و عم تسأل عنك حرام تعمل فيهن هيك
بيتطلع سام فيها نظرة طويلة و انطوني كان هوي المتصل بيفتح رمز الهاتف تحت انظار آيسل و بتستغرب انو الرمز ( wesam)
بيفتح سام الهاتف بحطو ع ادنو بيسمع حكي انطوني : الو
سام
سام
رد
يا زلمة وينك
برحمة أهلك رد
سام بهالكلمة بحس حالو اختنق و بيفصل الخط
آيسل بشخصية قوية : حاج حرام عليك تعمل بحالك هيك هني اتوفوا الله يرحمهن بس انت تقتل حالك عالبطيئ هالشي مابصير لك انت بتعرف انو الي قدامك خسرت امها و ابوها بنفس الوقت بس ها ليكني واقفي قدامك و عايشة و كمان بحكي و بضحك و بروح و بجي مو صايرلي شي
سام : ....
آيسل : لك ليش ما عم تحكي شي بترجاك احكي أي شي طالع غضبك علي او اذا بدك بهدلني بس لاتبقى ساكت
سام : ..
بعدين آيسل بتوقف قدامو و بتحكي بثقة قبل ماتروح: بتعرف لو كنت مكانك كنت هلق ماقعدت هيك و بالعكس قمت و صرت اقوى مو مشان شي بس مشان آخد بتار اهلي من يلي قتلهن بس انت شكلك ما عم تفكر بهالشي و هلق سيد سام مابقي عندي شي احكيه حياتك و انت حر فيها
و لسا آيسل بدها تطلع و هيي معصبة و بنفس الوقت مقهورة عليه
سام بيتنهد بمشي ايديه بشعرو بعدين بيحكي : آيسل....

الإصبع المبتور ( الجزء الثاني عشر)
بتلتفت آيسل بإبتسامة هادية : و أخيرا
سام : ليش.. ليش خبيتوني عندكن وعم تساعدوني
آيسل : بفكرك الناس اتجردت من الرحمة

قصــص وروايــات 📚📖

06 Nov, 15:42


سام : بلكي ما كنت بستاهل
آيسل بتبتسم : بعد موقفك مع الولد بالخيمة مستحيل ما تكون بتستاهل
سام : آيسل شكرا إلكن
آيسل بخجل : العفو
..............
بمكان تاني
جعفر : كيف انقتل وين كانت عيونكن
يحيى بخوف: فجأة كل شي صار فجأة
جعفر بيتنهد : مين بكون هالشخص
يحيى بيتوتر : م ما منعرف محدا بيعرف شكلو غير المعلم
جعفر بعصب : طيب مين الي بعتو من طرف مين لك ما بتعرفو شي
يحيى : من طرف جون
جعفر : طيب انصرف
......
سام بيحكي مع حالو : كلام هالبنت صح لازم قوم و صحصح لازم اقتلك إيدن و بإيدي هدول
بقاطع تفكير سام نانتها ل آيسل ( الحجة فاطمة ) ومعها كاستين اكليل الجبل
بجلس سام قعدتو بتحطلو كاسة قدامو
الحجة فاطمة الدمعة بعينها : ليك يا ابني انا مابعرف قصتك بس بدي قلك طوال ما انت تعبان هالبيت بيتك ورح حطك بعيوني و بس ترتاح انت اعمل الي بريحك و أنا معك
سام بنظرة حزينة : ع فكرة انتي بتشبهيها كتير
بتصفن هيي فيه مو عارفة عن شو عم يحكي
سام بهدوء : بتشبهي الوالدة الله يرحمها
الحجة فاطمة : الله يرحمها
سام : اتحملوني هاليومين وبعدا راجع ع اميركا ان شاء الله
الحجة فاطمة : اعمل يلي بريحك المهم تبقى بخير و اذا وجودنا عم يزعجك بقفل الباب يلي بيناتنا
سام : القصة مو هيك بس
الحجة : اتفضل سامعتك
سام : خلص ولايهمك بس المسا بدي روح عالبيت جيب كام غرض و ارجع
الحجة : ماشي الله يحميك
سام : ..
الحجة بتأشرلو : يا الله اشرب اكليل الجبل اعملتلك اياه بإيدي حتى ترتاح و تهدا اعصابك شوي
سام بيتطلع فيها و بيحكي بأسف : مابدي خجلك بس بتحسس منو
الحجة : يي انت متل آيسل كمان بتتحسس منو
سام : الله يديمك إلها
..............................
عند المسا بنص الليل فتح الجوال ع صورة أهلو للمرة الأخيرة و حكالهن : موتكن هدلي حيلي و بغلاة كل نقطة دم نزلت منكن مارح اسكت لهالكلب
بعدا طلع سام من باب الدار و بالعلم آيسل قفلت الباب السري يلي بيناتهن بمفتاح و تركولو بس الباب الخارجي
طلع ل برا شاف مافي حدا
مشي و هوي عم يفكر : يا ترى عرفوني مين بكون ولا لأ
....
بأميركا
إيدن : ههههههههه إن مات كان خيرا به و إن لم يمت أرسل لهم صورته و اسمه و دعهم يقومون بما يجب عليهم القيام به
....: حسنا
بسكرو الخط
وبيقعد إيدن بفكر : هل من الممكن بعد إخباره بموت عائلته أنه قد انتحر هههههههههه
.........
بعد ربع ساعة بسوريا
جعفر : شوف هاد الحثالة يلي قتل ابو النور بتعرفو شي
يحيى بفكر : اي اتذكرتو
جعفر بريبة : مين
يحيى : هاد من الوفد الاميركي يلي اجى ع سوريا و انتشرلو مقطع ع أوسع نطاق و هوي عم يطالع ولد عم يحترق
جعفر بهز راسو : اممم
....
بياخد سام اللابتوب و شنتاية اغراضو ولسا يادوب بيمشي بإحدى الشوارع بيلمح بالشارع التاني سيارات جاية تجاه بيتو و في حركة غريبة بيعرف سام بهالوقت انو انكشف ف بيمشي بسرعة حتى يختفي عنهن و هيك حتى وصل عالبيت فتح الباب و دخل .
آيسل حست ع باب الدار و انو رجع قعدت صفنت مع حالها : سام شو عم يصير معك و مين يلي قتل أهلك بس أكيد انت شخص منيح مو سيء مو بترجاك بترجاك لاتخيب ظني فيك💔
.......
/بفيق الصبح و هوي عم يأعلن الحرب أول شي بيعملو دخل عالحمام اتحمم بمي باردة وطلع لبس بيجاما سودا هاد اللون يلي من أول ما اجى ع سوريا ما غيرو و بعدا بلش يعمل تمارين ضغط/
آيسل بسرعة بتكون عم تشيل بعض الأشياء ب ايدها: ليكي الفطور جاهز و الشاي كمان انا رايحة مستعجلة بعتت ل لميا بهالكام يوم ما تجي حتى ما تكشفنااا
الحجة : ماشي الله معك
آيسل : ترا ما بتأخر الضهر برجع
الحجة : ماشي
آيسل وهيي طالعة : لازمك شي
الحجة بتبتسم : لا مابدي غير سلامتك
آيسل : سللاام
دقت عليه الحجة من الباب يلي جوا
قام من مكانو و حكى : اتفضلي
فتحت الباب بالمفتاح بإبتسامتها اللطيفة : قوم افطر معي
سام بيتردد : بس
الحجة : بدون أي كلمة قوم معي آيسل راحت بكير و ما بيجيني نفس آكل لحالي
سام : أمرك
بقوم بروح معها ع بيتهن بيقعدوا ع طاولة الأكل و بصيرو يتبادلو أطراف الحديث
الحجة بفضول : ابني انت شو عم يصير معك و وقت اجيت مين كان عم يلحقك
سام بيترك الأكل و بيتطلع فيها نظرة عميقة : بصراحة انا..
بيندق الباب
الحجة بلهفة : ارجع بسرعة ع هداك البيت لشوف مين
سام بقوم
الحجة : استنى تعى خود كاستك الشاي معك
سام : ماشي يسلمو
...
خالتها ل آيسل (ام يحيى) : الله يصبحك بالخير حجة
الحجة فاطمة : يا صباح النور اهلا وسهلا
ام يحيى : شو لكن آيسل مو هون
الحجة : من شوي راحت ع شغلها
ام يحيى : ايه
كالعادة كان ام يحيى بدها تحكي مع آيسل مشان موضوع ابنها و خلصت زيارتها وراحت

قصــص وروايــات 📚📖

06 Nov, 15:42


رجعت الحجة دقت ع سام ليكملو فطور و بعد ما افطر ساعدها بحمل الصحون عالمطبخ بعدين رجع ع هداك البيت
...
رجعت آيسل الضهر من شغلها
رفعت شعرها لفوق دخلت عالمطبخ لبست المريول صارت تقلي الملوخية و هيي عم تطبخ بكل شغف
الحجة من جوا بتنادي بصوت عالي: يابنتي ليش المقطع عم يوقف
آيسل : بكون النت عم يروح
سكتت شوي ورجعت حكت : لك يا آيسل اتغير المقطع حط ع هدول الي عم يرقصو و ينطو
آيسل بتضحك و بتحكي : هاد اعلان هلق بروح
بتخلص آيسل تقلاية الملوخية و بتحطلها مي و بتتركها تستوي ع مهلها و سام من تاني بيت كان عم يشتغل و يشم الريحة يلي مستحيل حدى يقدر يقاومها
..
كانت عم تتفقد الرز
الحجة و هيي عم تبكي : لك قتلوه ربي ينتقم منن
آيسل بتترك الطبخة و بتجي فورا لعندها: يالطيف مين مات
الحجة : عمر المختار😭
آيسل بتتنهد وبتقرب لعندا بتوقف المقطع وبتقعد ع ركبتها قدام نانتها : ستي هالشي صار من زمان ليش هلق عم تبكي
الحجة : يا بنتي بس الأمة خسرت شخص متلو بهالطريقة هاي هالشي ظلم و تخاذل
آيسل : لك يا ستي يا قلبي بكل زمن في حرب و في ظلم بقى الله يستر
الحجة بحزن: الله يهيئ للأمة انسان صالح يخلصنا من هالحرب و الدمار
بقرب سام عند الباب بدو يدقو و يطلب منهن شاحن للجوال
آيسل بتنط من مكانها بتوقف قدام نانتها و بتحكي بصوت عالي و واثق : أنا آيسل حسام المحمود أعلن أنه في يوم من الأيام سأصل إلى حلمي سأساعد المظلومين و أنهي عصر الجاهلية و الظلم الذي نحن به.. أعلن و بكل ثقة أن الحق سوف ينتصر و سأكن خليفة عمر المختار و صالح العلي سأمضي ع درب ابراهيم هنانو و سلطان باشا الأطرش و سأحيا و أموت من أجل هذا الوطن
بيسمع كلامها برجع ايدو عن الباب و بصير يتذكر عمليات التهريب يلي عملهن كل هالسنين
بيتنهد و بيحكي مع حالو : الوطن ???
نانتها بعد سماع حكيها بتعانقها و بتحكيلها : كرمال الله لابقى تفكري بهالطريقة انتي بنت و بخاف عليكي يا قلبي
آيسل بتبتسم : خلص خلص هالمحاضرة حافظتا كملي انتي بكى عالفيلم و انا رح اشوف الطبخة قبل ما تعلق بالطنجرة
و بتهرب من قدام نانتها و بتكمل شغل و هوي بيرجع خطواتو و بيقعد و بصير يراجع نفسو
وانو شو عمل كل هالسنين غير انو كان عم يهرب سلاح حتى ينقتلو فيه الابرياء
بيتصل ب أوليفر
أوليفر بيتفاجئ : سام هذا أنت
سام : أجل
أوليفر بحزن : أرجوك سامحني
سام بيتنهد و كأنو مابقى بدو يرجع ل قوقعة الحزن : أريد مساعدتك
أوليفر : ماذا
سام : أضعت الفلاشة التي تحوي جميع معلومات المنظمة
أوليفر بيستغرب بس بيبقى ساكت
سام : سأعطيك كلمة السر التي أقفلت الملفات بها و سأرسل لك بعض المرفقات أنت في حال فقط شعرت أن أحدهم دخل لها اسحب كل ما بها و من ثم دمرها بسرعة
أوليفر : الأمر ليس بالصعب علي ولكن هل تعلم ان كشف أحدهم تلك المعلومات قبل أن أدمرها
سام : لم يعد لدي ما أخسره و لكن الآن أود القيام بشيء ما قبل أن أموت
أوليفر : سام لما تتحدث بتلك الطريقة ما الذي تود فعله
سام : سترى قريبا
.........
بيقعد سام عاللابتوب بحاول يستعيد نفسو ببلش شغل و بيحكي مع انطوني بيعرف انو رجع من مهمتو و بيتفق معو ع شي
.
.
بتجهز طاولة الأكل و بعدين بتدق الباب عليه بلطف
بيفتح سام الباب
بكونها لابسة حجاب و قميص طويل ع بنطلون : اتفضل الغدا صار جاهز
سام بينحرج : جاي
بيقعدوا كلهن ع سفرة وحدة و الكل ساكت و كان الأكل كتير طيب
و أثناء الأكل وقعت السكينة مع آيسل عالأرض و لما نزلت ل تحت الطاولة ل تجيبها هاي المرة الأولى يلي بتلمح فيها انو سام عندو اصبع مقطوعة صفنت شوي بمنظرها بعدين رجعت طلعت و صارت تقطع الليمون و هيي شاردة : معقول كل هالجمال و هالشخصية حتى يكون عندو اصبع ناقص? بالفعل مافي قمر خالي من العيب
خلصوا أكل شالت آيسل الصحون
و طلبت الحجة من سام يبقى لا يروح حتى يشرب معها شاي
جلت آيسل الصحون و عملت شاي
نانتها : جيبيلي اكليل الجبل
آيسل : نانا كمان بالشاي
نانتها : يا بنتي لك هيك شغلات هيي الي بتفيد الجسم و بتعملو مناعة من الأمراض مو متلكن جيل خروء
آيسل بتتنهد : بس وحياة الله بحسس
نانتها : كمان ضيفنا قلي بحسسو
آيسل بتنصدم : لاتقوليلي انك عملتيلو منو😑
نانتها بتكتم ضحكتها : اي😅
آيسل بتتطلع فيه بإحراج : حقك علينا بس ستي مفكرة الكل بيقدرو يشربو هيك شغلات متلها
نانتها : ولك آيسل مفكرتيني خرفت
آيسل بنظرات مضحكة: لا اعوذ بالله خلص انا رايحة جبلك الاكليل
و بتهرب هيي من انظار نانتها و بيبقى سام عم يتطلع و يبتسم بهدوء
بتلاحظ نانتها هالشي بس ما بتظهرو
بترجع آيسل من المطبخ
نانتها : صحي خالتك اليوم اجت زارتنا
آيسل بتتغير ملامح وجها : حسبنا الله ونعم الوكيل

قصــص وروايــات 📚📖

06 Nov, 15:42


نانتها : هال..
بيجي اتصال ل سام : عن اذنكن
نانتها : اذنك معك
بروح ع هداك البيت و برد ع اتصال مهم بعدين بيرجع بيحكي : احم آنسة آيسل ممكن بس مساعدتك بأمر
آيسل : اتفضل
سام : القناة طلبت برومو جديد للناس بالشارع و بصراحة بهالفترة مافيني اطلع فيكي تعمليلي هالبرومو
آيسل كالعادة بتبتسم لا إرادي وقت بتحكي : بظن طلبك موجود
سام : بجد
بتروح آيسل ع غرفتها بتجيب اللابتوب بتحطلو ع المقطع و بتعطيه اياه كان سام قاعد عالكنبا عم يتفرجلو و آيسل واقفة جنبو
سام : بظن هون لازم يكون دقة التصوير افضل
آيسل : المشكلة من دنيا بهالمقابلة هيي الي كانت عم تصور
سام : ليكي هون الرجل بحكم بنيتو الجسدية ضخمة كان لازم الواحد يتحكم بإظهار الهوامش بالشاشة اكتر مو فقط الرجل آخد أغلب الشاشة
آيسل بتتنهد : هون أحمد الله يصلحو هوي الي صور
سام: الارتفاع بالمونتاج مافيه تناسق
آيسل : اجباري لأن كل مقطع لحال
سام : الهوامش
آيسل : 5 ب 10
سام : اللوغو
آيسل بتضرب ايدها ع وجها : هاد هلق عم اتفرجلو ع فكرة و عم شوف ابداعهن فيه
سام بيترك المقطع و بيحكيلا :مع الأسف اذا قدمت هيك شي للقناة رح يطردوني
آيسل بتصير تضحك : ع فكرة و انا كمان اذا قدمت هيك شي رح انطرد لذلك بتعرف هلق شو تعمل?
سام بهز راسو : أكيد
آيسل : اضغط خيارات
سام : سلة المهملات
آيسل : تمام اكبس عليها و قلو باي باي
سام بيكبس عليها و بعدا بيحكي : ماتوقعتهن لهالدرجة سيئين بالتصوير
آيسل بتبتسم : مبتدئين لسا عم يتدربو
سام : طيب و البرومو?
آيسل : مو مشكلة بكرا انا خلال ساعة بطلع بعملو و برجع
سام : شكرا
كل هالشي تحت انظار نانتها يلي عم تتطلع فيهن و شايفتهن انو لايقين ل بعض
..
فاقت بكير لبست و راحت عالمركز
آيسل : دنيااااا
دنيا : يوه مو ع أساس عندك اجازة
آيسل: بدي اعمل برومو بدل يلي اعملتيه انتي و هالذكي يلي معك قومو بسرعة معي حتى نخلص بكير
دنيا ب ايدها شغلها : طب و المدير هلق بعصب
آيسل بتصرخ : دنيااا
دنيا : م ماشي ماشي حاضر
بجهزو دنيا و أحمد حالهن
بوقتها بيجي المدير بيستغرب منهن
آيسل : عنا برومو
المدير : بس يابنتي عنا شغل ضروري هلق مو وقت البرومو
آيسل بتحكي بسرعة : استاذي انت بتعرف كام اعلامي هون في بسم الله ماشاء الله 10 خمسة منن اعلاميين للمناطق الساخنة و 5 للفعاليات و المنظمات الانسانية ..استاذي هلق من بينهن كلهن مافي لهالشغل المهم غير فريقي بترجاااك بس ساعة و برجعهن بترجاااك
المدير بيضحك : طيب طيب الله يصبرني عليكي انتي مين بيغضرلك
آيسل بتبتسم بنصر:شكراااا
..
بتاخدهن و بروحو و أثناء العمل كان قاعد سام عم يشتغل و نانتها بهداك البيت و فجأة صارو يسمعو صوت قصف
ترك سام شغلوا و دق الباب عليهن فتحتلو الحجة و هيي عم ترجف
سام : بتعرفو وين هالقصف
الحجة وجها اصفر : مابعرف بس آيسل برا البيت
سام بحاول يسيطر ع اعصابو : ولايهمك هلق بسأل المركز عنها
بيتصل سام بالمركز ع أساس بدو شغلة من آيسل
برد عليه المدير بصوت مذعور : آيسل و الفريق هني بالشارع يلي عم ينقصف هلق
سام بيتجمد بمكانو : نعم.....

يتبع

قصــص وروايــات 📚📖

06 Nov, 15:42


الإصبع المبتور ( الجزء الثالث عشر)
سام : اعطيني العنوان بسررعة
المدير : السوق الشعبي ...
سام : تمام
الحجة بترجف : شو عم يصير وين آيسل
سام : لاتقلقي رايح شوفها
حط طاقية سودا نزلها ع عيونو و طلع بسرعة
/ قذائف عم تنزل بشكل عشوائي الناس عم تتخبط ببعضها وتصرخ نار و غبرة و ريحة بارود /
كانوا مختبئين بمدخل بناية
آيسل : يا جماعة اذا صار شي سامحوني
دنيا : آيسل هس
أحمد بيمسك ب ايد دنيا بقوة : لا تخافوا ما رح يصير شي
بالعلم كان أحمد خايف أكتر منهن😂💔 بهالأثناء بنفس الشارع في بنت صغيرة كانت عم تشتري من الدكان هيي شافت وقف القصف طلعت بسرعة لتركض تجاه البناية يلي فيها من عالبرندا امها عم تناديلها : فدااء ارجعييي
فداء عم تبكي وترجف : مااماا
آيسل شافت البنت : انتبهييييييييي
و دون وعي ركضت لعندها وشالتها بحضنها ولسا رح ترجع فيها ع مدخل البناية لأنها بتعرف انو القصف لسا ما وقف
طلع صوت شخطة صاروخ
دنيا و احمد : آيسلللل
سام بصدمة : آيسلللللللللللللل
و بسرعة ركض تجاهها ليحميها
و من هوا وقعة الصاروخ عالأرض وقعوا هني كمان وايدو فوق آيسل و البنت عم يحميهن بجسدو بحيث اذا صار أي شظايا ما يتأذوا
الصاروخ كان بينو و بينهن مسافة بسيطة بس لحسن حظهن ما انفجر البنت الصغيرة فقدت وعيها من الرعبة آيسل كانت عالأرض ولساتها معانقة البنت و كانت بحالة صدمة
سام قام فورا وقف و أخد البنت من ايد آيسل و كمان ساعدها هيي كمان لتقوم و دخلوا بسرعة ع مدخل احدى البنايات مع هالناس المتخباي ..دقايق بسيطة وقف القصف
البنت اجو أهلها اخدوها من حضن سام
و الدفاع المدني و الاسعاف إجوا عالمنطقة .
آيسل : روح انت عالبيت وانا هلق بوثق الأحداث و بلحقك
سام : الوضع لسا مو تمام امشي معي
آيسل : سيد سام هاي طبيعة عملي و مافيني اتركو
سام : آيسل بلا عناد و امشي معي شو رح تستني لتجي قذيفة و تقتلك
آيسل : محدا بموت و ناقصو عمر
و بعدا طالعت جوالها بما انو الكميرا مع دنيا و كانت بدا تمشي ل تبلش تصوير الوضع بعد القصف
مسكها سام من دراعها: حاج تعانديني و خلينا نروح في ألف اعلامي غيرك بصورو يلي عم يصير
اتطلعت آيسل : لو سمحت اترك ايدي
سام : مارح اتركها لتمشي معي
آيسل : سيد ساام عيب عليك
سام : هسس
بيشحطها غصب عنها و هيي عم تحاول تفلت ايدها منو
حتى و أخيرا قدر يبعدها عن المكان و بنفس الوقت دنيا انهارت اعصابها و طلعت هيي و احمد مع سيارة و راحو
آيسل : عيب عليك بقى اترك ايدي
سام ببرود : هس بتركها بس نوصل
آيسل : شكلهن بأميركا ما علموك الحلال من الحرام
سام : اسكتي
آيسل : بدي كمل شغلي
سام : شغلك انك تحافظي ع حالك مشان ستك
آيسل : اااخ لك ايدي عم توجعني
سام : ..
آيسل : اووف طيب هلق الناس بتشوفنا
سام : محدا عرفان حدا كل مين ملتهي بحالو
آيسل : بلكي حدا من الجيران شافني
بوقف سام مقابيلها : بتركك بس بتكملي طريقك معي
آيسل بتتنهد : ماشي
بالفعل بيتركلها إيدا و بكملوا طريقهن بتدخل هيي أول شي للحارة و لما شافت مافيها حدا رجعت بسرعة أشرتلو انو يجي يدخل و بالفعل دخلوا و ما لهن خبر كل هالوقت في حدا عم يراقبن و عم يبتسم بخبث
الحجة كانت عم تبكي : بنتيي
بتعانق نانتها : لا تبكي ياروحي مافيني شي
.. ... ..
بيدخل هوي عالبيت هداك و هني بيبقوا بالصالون
عند المسا
كانت عم تشتغل عاللابتوب و كل شوي تتذكر كيف ركض بخوف تجاهها و بعدين تبتسم لا إرادي
انتبهت نانتها عليها
الحجة : شكلو عاجبك ?
آيسل بريبة: آا
الحجة بتبتسم : بنتي فيكي تخفي عن الكل بس مو عن ستك
آيسل : ناناا
الحجة : ع فكرة باين عليه شب منيح
آيسل بتحاول تغير حديث ستها و كانت عم تنضف الدرج و فجأة بتطلع الفلاشة ب إيدها : نانا هاي وقتها مو قلتيلي لميا لقتها
نانتها : اي لقتها بأرض الدار
آيسل بتفكر : و الله مابتذكر اني جبت هيك فلاشة معقول تكون ل دنيا
نانتها : انتي عم تفكري ولا تضيعيلي حديثي
آيسل : هههههه التنين سوا .
بعدين نانتها بتلتهى بغير شي و آيسل بتتأمل هالفلاشة و بتحطها باللابتوب
آيسل بريبة : شو هالفلاشة
نانتها : عم تحكي معي
آيسل : لا لا عم احكي مع حالي
نانتها بترجع بتكمل تتفرج عاليوتيوب
بتهز آيسل بإجرها و بصير فضولها يزداد لك شو هالفلاشةةةةة
بتتصل بدنيا : الوووو
دنيا : اهلا
آيسل : انتي مضيعة شي فلاشة
دنيا : لأ
آيسل : هووف
دنيا : اشبك
آيسل : ولا شي
دنيا : لك صحيي وحياة الله يا آيسل شفت اليوم الحب بعيونو لك كيف كان خايف عليكي ياوييل قلبي أحمد ما عمل هيك
صحي يا ترى وين كان كل هالفترة يلي غايبها
لك ليش ما عم ترديي
آيسل: دنيا
دنيا : نعم
آيسل : سلام
و بتفصل الخط
دنيا : لك الو الو ينعمااا شو صرلا

قصــص وروايــات 📚📖

06 Nov, 15:42


...
بكون للفلاشة نظام خاص و صعب و كلو بالأجنبي بقيت آيسل ساعتين و هيي عم تشتغل و أخيرا فتحت معها ووصلت للملفات يلي فيها حاولت تفتحهن بس كانوا عم يطلبوا كلمة سر
أوليفر كان بهالأثناء نايم و مو حاسس ع الإشعار يلي وصل لعندو
صار الدنيا نص ليل و آيسل بزيد حماسها لتفك هالشيفرة و بدها تعرف شو بقلب هالفلاشة
بس و أخيرا لفت انتباهها شي
اسم الملف الأول : كاليفورنيا
الملف التاني : شيكاغو
الملف التالت : لوس انجلوس
الملف الرابع: نيويورك
الملف الخامس : العراق
الملف السادس : أفغانستان
و غيرهن كتير ملفات
بتصفن آيسل مع حالها : طب ليش الملفات فيها اسماء مدن أميركية معناها هالفلاشة ل سااام
بترجع بتحكي مع حالها : اعطيك اياها ولا ..لااا بتعرف مارح احكيلك عنها رح افتحها و شوف بقى مين انت وشو قصتك اكيد بعد كل هالنظام المحكم للفلاشة فيها شي مهم عندك
بعدين بتنط آيسل من مكانها : fantastic رااائع
صار بدها اعمل قهوة و ارجع كمل
قامت عملت قهوة بنص هالليل و رجعت عاللابتوب : جربت كلمة السر اسم سام مرتين بالعربي و الانكليزي بس ما صار صفنت مع حالها شو ممكن يكون كلمة السر ف اتذكرت مرة لما سام فتح رمز جوالو قدامها اتوترت شوي بعدين دخلت الرمز wesam و فجأة حطلها جاري التحميل...
هيي شافت هالجملة اتجمدت مكانها و فضولها كان رح يقتلها حتى و أخيرا فتح صور و وثائق كتيرة
بالبداية صارت آيسل تقراها و هيي حاسة حالها مو فاهمة شي بعدين شوي شوي صارت تفقد الشغف و الحماس و كانت تسكر ملف و تفتح ملف و هيي مصدومة و مستغربة من الي عم تقراه حكت مع حالها و الدمعة بعينها: مافيا Gambino مستحيل سام انت تابع لأخطر عصابات المافيا بالعالم لك شو عم يصير
طيب طيب آيسل سيطري ع أعصابك و كملي تمام
بتتجاهل آيسل عدة ملفات و بتجي عند ملف سوريا و هيي عم ترجف و بدها تفتحو
عند أوليفر بزيد الاخطارات و الصوت من اللابتوب حتى فاق عليه بقرب فورا : يا الهي قد تم فتحها
و ببلش بسرعة أوليفر يشتغل من عندو ..
هالأمر يلي خلا يظهر اشعارات غريبة عند آيسل و يسك اللابتوب
أوليفر كان عم يعمل جهدو حتى يسحب كل شي بالفلاشة و بالفعل خلال دقايق قليلة سحب كل شي بعدين عمل تشفير لكل المعلومات عند آيسل
آيسل مستغربة و كانت عم تكبس ع لوحة المفاتيح عندها و مستغربة : لك شو عم يصير شو هااد
حتى و أخيرا اختفى من عندها كل شي
آيسل بتتنهد : هة لك كيف راحو شلون
..
عند سام جوالو رح ينفجر من كتر اتصالات أوليفر
سام : ماذا
أوليفر : الفلاشة تم فتحها
سام بينتفض من مكانو : أخذت المعلومات التي بها
أوليفر : أجل
سام : أرسل لي نسخة منهم و احتفظ بنسخة لديك
أوليفر : سام ما الذي تود فعله
سام : لا عليك لن أشكل عليك أي خطر
أوليفر : سام ما الذي تود فعله
سام : أنا انتظر النسخة سأغلق الآن
........
عندها كانت ما عم تقدر تتحكم بحالها و عم تروح و تجي بهالبيت و تحكي : هلق فهمت ايي هلق فهمت الناس الي عم تلحقك و أهلك يلي انقتلو كلو لأنك رجل مافيا كمان أبصر شو جاي تعمل عنا بسوريا ياربي شو هالإنسان كيف قدران يتخبى ورا هالوجه كييف
فاقت نانتها ع ضجتها : آيسل شبك مو ع بعضك شو الي فيقك هلق
آيسل بتتنهد : نانا شايفة هاد سام الي عنا
نانتها بريبة : اي اشبو
آيسل بتقعد و بتحكي ل نانتها كل شي ***
نانتها : يالطيف معقول
آيسل بتدمع عينها : خدعنا و ببساطة
نانتها : لازم نواجهو
آيسل : لااا بلكي حاول يإذينا
نانتها : بس بنتي ملامح وجهو و حكيو ما بتوحي إنو هيك
آيسل : مابعرف ستي مابعرف بس الي بعرفو انو هاي الفلاشة لإلو و كل يلي فيها بيحكي عن صفقات أسلحة و معلومات ارهابية بتخوف و حتى اسمو الحركي S7
نانتها بتتنهد : بنتي لازم نحكي معو انا مو مصدقة هيك شخص يطلع معو هيك شي اكيد في غلط
آيسل : ياربي من ستي يعني اندم اني حكيتلك
نانتها : لا منيح يلي حكيتيلي حتى نلاقي حل
آيسل وهيي رح تجن من التفكير : يا الله نحنا عم نحمي ببيتنا عميل مافيات ارهابي قاتل كيف كيف💔
نانتها بتتطلع فيها نظرة استفسار : انتي مصدقة هالشي?
آيسل بتدمع عينها : قلبي مو مصدق بس عقلي مستحيل ينكر الي شافو هلق
.......
الصبح
يحيى : برحمة غواليكيي الله يوفقك هاي آخر مرة
ام يحيى : طيب طيب رح اعملك متل مابدك بس اذا رفضتك انا ما بقى احكي معها أبداا
يحيى : ماشي انتي بس احكي معها
ام يحيى بتتنهد : أمري ل الله
بتتصل ام يحيى ب آيسل
ام يحيى بصوت مريض : كيفك آيسل
آيسل بصوت كمان تعبان : أهلين خالتو
ام يحيى : خرج تجي لعندي هلق لأني فايقة تعبانة مالي قدرانة اتحرك
آيسل بلهفة : خير خالتو شو صاير معك
ام يحيى : والله مابعرف مرضاني كتير و بدي بس شوفك مشتاقتلك كتير و خايفة يا بنتي صرت خايفة موت😭

قصــص وروايــات 📚📖

06 Nov, 15:42


آيسل : خلص خلص خالتو لا تحكي هيك هلق جاي لعندك
بتسكر الخط
ام يحيى : ارتحت
يحيى : اي
ام يحيى : يا الله انقلع لحتى انا احكي معها ع انفراد
يحيى : حاااضر
....
آيسل : نانا أنا شغلة ساعة و برجع
نانتها : بتعرفي لو بقدر امشي مسافات بعيدة كنت رحت معك
آيسل : ولايهمك
نانتها : بنتي انتبهي ع حالك و اذا مو خالتك يلي فتحتلك الباب لا تدخلي
آيسل : لا تخافي علي
بتبوس آيسل نانتها من راسها : نانا لا تحكي شي مع سام ماشي خليه يروح من هون بسلام و ما نعرض حالنا للخطر
بتهز نانتها راسها : ماشي
... .......
راحت آيسل عند خالتها فتحتلا هيي الباب و كانت عم تمثل المرض و استقبلتها استقبال رائع
..
عند سام كان عم يجهز اغراضو : اي انطوني تمام وين بلاقيك
دق الباب عند الحجة فتحتلو
كان معو ظرف مصاري عطاها اياه : خالتي انا بعد شوي رح روح وهالمصاري فيكي تعتبريهن هدية مني ع الشي يلي عملتوه معي
الحجة فاطمة بتتطلع فيه نظرة عميقة : لا ابني انا ما بدي منك شي و يلي عملتو هاد واجبي
بحط سام الظرف ع طرف الطاولة : لا تخجليني و هالمصاري اعتبريهن هدية من حفيد او ابن

كان حاطط طاقية سودا متل يلي كان حاططها سام مبيرح و اجا دق الباب
الحجة : ادخل بسرعة مابعرف مين اجا
دخل سام عالبيت هداك
فتحت الحجة الباب : يحيى?
يحيى : كيفك خالتي
الحجة : اهلين
يحيى : مافي كلمة اتفضل
بتحس الحجة بخوف تجاهو بعدين بتحكي : اتفضل
يحيى : شكلو مافي غيرك هون
الحجة : لا بس انا
بيدخل يحيى معها بيقعد عالكنبا و بياخد راحتو
الحجة : شو بدك?
يحيى : الله يسامحك يا حجة عم تقلعيني عالقليلة ضيفيني شي
بتقوم عالمطبخ و بتبقى فيه شغلة خمس دقايق بتعمل كاستين اكليل الجبل و بترجع
بياخد يحيى كاستو منها : ياعيين شو هاد مأطيبو
الحجة بتحكي بدون نفس : هاد اكليل الجبل يعني فيك و بلاك كنت بدي اعمل لإلي بس عند انت جيت قلت منشرب سوا
يحيى بيشرب الكاسة بفرد مرة رغم انها سخنة
الحجة : ماقلتلي شو الي جابك
يحيى بوقف من مكانو : والله يا حجة اجيت آخد روحك
الحجة بريبة : شو
يحيى بطقطق رقبتو بطريقة غريبة متل المجنون بعدين خلال ثواني قليلة طالع المسدس من جيبتو و ......

الإصبع المبتور (الجزء الرابع عشر)
كان للمسدس في كاتم صوت عمل يحيى مهمتو بكل هدوء بعدين طلع و كأن شيئا لم يكن ..
سام بعد ما عرف انو حدا اجى لعندها رجع ع هداك البيت و التهى بالحكي و التنسيق مع انطوني
كانت الحجة لساتها عالكنبا كأنها نايمة و الدم عم يجري من جبينها و ملامحها الهادية بتحكي للكل شقد كانت انسانة منيحة
..
رجع يحيى عالبيت فورا بملامح عادية و عم يبتسم مبسوط : كيفك سووس هاي انتي عنا
آيسل : اهلين يحيى اي والله بظن اني عندكن
يحيى : اي ميت السلامة
آيسل : عن اذنك خالتي
ام يحيى : تمي لسا ما صرلك شي قاعدة
آيسل بتكونها متوترة : خلص اتطمنت عليكي و بدي روح ع ستي بالي عندها
ام يحيى : الله معك
..
طلعت آيسل و هيي مزعوجة لأن خالتها فتحت معها سالفة انو تاخدها ل يحيى وانو مارح تلاقي أحسن منو و هوي بحبها و بدو اياها و الخ..
دخلت عالبيت
آيسل من الجنينة : نانا انا اجيت
ستي ..تيتااا ...نانا
آيسل بتشلح من اجرها برا و هيي مستغربة ليش ما عم ترد
و أول ما دخلت عالصالون بتتفاجئ بهداك المنظر
آيسل بتصرخ : ستييييييييييييييييييييييييييييي
خاف لما سمع هالصوت ركض بسرعة لعندها
انصدم هوي كمان بهالمنظر
آيسل بتهز نانتها : نانتي قومي قومي
لما بتستوعب انو خلص نانتها ميتة بتتطلع فيه وعيونها جمر و بتحكي و كأنها شي قائد مغوار بمعركة حامية : شخص مجرم ارهابي رجل مافيات و عصابات.. ليش هيك عملت فيها
سام بيتجمد بمكانو من كلامها
بتتطلع عليه نظرة سريعة بتلمح المسدس ع خصرو بتقوم بلمح البرق بتسحبو منو
و بتوجهو عليه و هيي عم تحكي و انفاسها عم تطلع و تنزل و سام لسا مصدوم متجمد بأرضو
آيسل : نحنا شو عملنالك آا ? ذنبنا انو حميناك و آويناك عنا و بالاخر طلعت شووو طلعت عضو عصابات برافوو برافو S7
سام : آيسل نزلي هاد من ايدك و خليني اشرحلك الأمر
آيسل بتصرخ : تشرحلي شوووو تشرح شو يا مجرم تبرر كل شي عملتو لهلق طيب و نانتي والله حرام
بتصير تبكي كتير و ترجف و المسدس ماسكتو تجاه سام : نانتي وحيات الله ما عملتلك شي 😭😭
سام : آيسل مو أنا..
آيسل بتحاول تقوصو بس اعصابها بتنهار و بتوقع بالأرض و هيي عم تصرخ : مجرم بكرهك سام بكرهككككك
الناس برا بكونو عم يدفشو الباب ليعرفو شو سبب صراخ آيسل متوا بيقدرو يفتحوه و عما يبدو حدا دخل
سام : آيسل انا آسف
بيسحب المسدس من ايدها بياخدو بسرعة و بيركض ع هداك البيت بيقفل وراه

قصــص وروايــات 📚📖

06 Nov, 15:42


بيدخلو الجيران بشوفو هالمنظر
..
بيتسلل هوي من تاني باب بياخد اغراضو بسرعة و بيهرب لأن بهيك وقت ما عندو حل تاني غير هاد
............
بيركض مسافة من الوقت و فجأة بلاقي سيارة عم تلحقو و أول ما صار بشارع فاضي بلشوا تقويص عليه
بيبقى سام ورا حيط و كل شوي يقوص بعدين يرجع يتخبى حتى خلص الرصاص معو نزلوا هدوك من السيارة و بلشوا يقربوا و سام ما بقى عندو حل و صار محاصر من جميع الجهات
نزل قعد ع ركبو عالأرض و رفع ايديه ل ورا و بيضغط ع الساعة يلي لابسها ب ايدو ل غاية بنفسو
انطوني : شباب سام بخطر بسرعة حددوا الموقع
يحيى بقرب منو و هوي عم يضحك : هههههههه وقعت ومحدا سما عليك
سام بشم ريحة العطر بترجع ذاكرتو فورا هالريحة يلي اعتاد انو يكرها نفس يلي شمها متوا ببيت آيسل عند دخل ع صراخها
سام ببرود : انت يلي قتلتا
يحيى بيضحك : طلعت ذكي والله
سام وهوي عهالحالة بصير يراوغ أكتر مشان الوقت يكون لصالحالو
....: يحيى خلصنا قبل ما تجي جماعة الأمنية يشيلونا
يحيى : اتطمن محدا رح يجي
شخص تاني : يحيى شو يعني صار سيناريو هندي
يحيى بنفاد صبر : هيي هيي علينا طيب
و لسا أول ما حط المسدس براس سام
صار هجوم معاكس و انطوني و رجالو بلشوا تقويص عليهن و سام سحب مسدس يحيى عكسو عليه و مسكو رهينة
و صار يحيى ك درع قدام سام و وجهو تجاه رفقاتو و سام صار يمشي بالعكس
سام : أي طلقة ترا بقوصو هالحثالة يلي ب ايدي
يحيى بخوف : شباب نزلوا سلاحكن
رجع سام خطوات لعند سيارة انطوني و ركب فيها انطوني و يلي معو ضربوا ع هدوك بالرشاشات بعدين مشيت السيارة بسرعة البرق
يحيى : ل لوين آخديني
سام : انت اخراس هلق
و بيضربو بالمسدس ع قفى راسو حتى فقد وعيو
.....
المسا بالبيت عند آيسل
كانت بصدمة كبيرة عم تمشي جنب تخت ستها و أغراضها و كانت عم تضمها و تبكي
كانت دنيا عندا و خالتها
و كل شوي خالتها تتصل ب إبنها بدا تتطمن عليه ما عم تعرف وينو.. بالعلم خالتها مابتعرف انو ابنها هوي الي قتل هالختيارة ..

عند سام بووم طق
كان صاير وجه يحيى خريطة بعد ما قتلوا سام و طالع كل شحنات غضبو عليه
سام بصرخ : ليش قتلتا يا حيوان لييش
يحيى بتعب : مشان ما يبقى ل آيسل حدا و تقبل تتزوجني
سام هوي بيسمع هالسبب بصير يضربو اكتر و اكتر
يحيى بصرخ : هيي إلي و حبيبتي و بدي اتزوجها غصب عن الكل
سام هون بجن جنانو أكتر : لا بقى تجيب سيرتها ع لسانك يا كلب
و بكمل سام ضرب و قتل ب يحيى حتى يجي انطوني
انطوني : سام بكفي تضربو هاي بفضلو رجعنا الشاحنات
سام بيتطلع ب طرف عينو ع انطوني : تمام رجعتهن كلهن ?
انطوني : اي علقنا مع الجماعة و الحمدلله بعدين قدرنا نرجع البضاعة
بيضرب سام يحيى رفسة أخيرة ب اجرو بعدين بيطلع مع انطوني
.......
سام بهدوء وهوي عم يمسح عرق جبينو : شو بعدين بيقدروا جماعتك يرجعو البضاعة ?
انطوني : مجرد ما دخلت الحدود من تركيا قال صعب تترجع
سام بهز براسو : اي انا عندي شخص بيقدر يرجعا
انطوني بريبة : مين
سام بيتصل مكالمة : ألكسندر
ألكسندر : من ?
سام : S7
ألكسندر : يا الهي هذا انت
سام: ما رأيك بصفقة رابحة
ألكسندر بخبث : ماهي
سام : صواريخ إر _27 مقابل أن تسلمني جميع الورقات الخاسرة ل إيدن
ألكسندر : ههههههههههه أحقا S7 الذي يتحدث
سام : سأبدأ بالعد التنازلي إن لم تجب بسرعة حتى انهي الصفقة
10 , 9 ,8 , 7
ألكسندر : حسنا حسنا موافق
سام بيتنهد : حسنا الصواريخ تستلمها من سوريا
ألكسندر : لا بأس
سام : متى بوسعك أخذها
ألكسندر : في غضون ثلاثة أيام
سام : اتفقنا
( ملاحظة ألكسندر عدو إيدن و هوي رجل مافيا بريطاني)
........
مرت الليلة بصعوبة عليها ماقدرت تنام و عيونها ورمو من كتر البكى
بمكان تاني سام بيتسطح وهوي عم يتذكرها
كل واحد فيهن عم يحكي مع حالو
/آيسل : ع قد ما حبيتك هلق بكرهك بكرهكك /
/سام : بترجاكي لا تكرهيني انا مو سيء لهالدرجة /
/آيسل بتبكي بحرقة : بسببك ماتت نانتي ياريت ما وثقت فيك /
/سام: لو فيني اجي لعندك هلق و خبرك مين يلي قتلها/
.......
مرت الأيام ع وتيرتها و آيسل بحالة يرثى لها
و سام متشوش بالو و فكرو كلو عندها ماعم يقدر ينسى الأيام الي عاش فيها بالبيت عندهن و ما عم ينسى اهتمامها فيه و رعايتها إلو و المرات يلي كان يحس فيها عليها شلون هيي جنبو و عم تحطلو كمادة حتى يرتاح
...
بعد 3 ايام بآخر الليل تمت الصفقة وفق مبدأ سلم تستلم أخد سام المعلومات يلي بدو اياها و عطى الشاحنات ل جماعة ألكسندر و بعدين رجع مع انطوني ع المقر يلي هني فيه
....
عند إيدن عم يكسر كل شي حواليه و معصب كتير : كيف كيف لهذا الوغد أن يفعل هذا بي

قصــص وروايــات 📚📖

06 Nov, 15:42


....: سيدي يبدو أن بذهابه الى سوريا زادت قوته أكثر
إيدن بيتنهد : هذا إن عاد الى هنا لن يسكت على ما فعلته به هل تعلم ذلك
...: ما الذي سنقم بفعله
إيدن : لن أجعله يستطع المجيئ الى هنا مهما كلف الأمر
....: سيدي لا أفهم قصدك
إيدن بنفخ بغضب : انتظر و سترى
........... ...... ...
الصبح
انطوني : سام بتوئع صار لازم نرجع ما بئيلنا عمل بسوريا
سام : ماشي بس عندي شغلة بالأول لازم انتهي منها
انطوني : هيدا الشب يحيى
سام : اي
........
بنص الليل دخل عالبيت التاني من المفتاح يلي كان معو و عن طريق الباب السري يلي بيناتهن دخل ع بيتها كانت ل وحدها بهالبيت ما قدرت تتركو و كانت نايمة و دمعتها ع خدها
رجع عالسيارة طالع يحيى و هوي مربطلو ايديه و حاططلو لزق ع تمو و لما حطو بالأرض كمان ربطلوا اجريه بحيث يحيى ما يقدر أبدا يفلت حالو و ع كل الجهات يحيى ماكان عندو عزم يتحرك بعد الضرب يلي أكلو من سام

رجع سام لعندها وقف فوق راسها و هوي عم يتأمل ملامحها الهادية
تنهد و حكى : ليش خليتيني اتعلق فيكي يا بنت مابتعرفي كل الي بحبهن بموتو
بعدين التفت و راح و هوي تاركلها يحيى بالصالون ع هديك الحالة و كمان تارك جنبو رسالة منو و توثيق فيديو ل يحيى عم يعترف بكل شي
...
طلع من البيت بس بقي بالسيارة بمكان قريب من البيت عم يراقبو و ينتظر ليتأكد انو كل شي رح يكون تمام
....
فاقت الصبح بكير لسا يادوب طلعت عالصالون شافت يحيى قدامها بهالمنظر
شهقت آيسل بقوة بعدين اقتربت ببطئ شالتلو اللزقة عن تمو كان نايم فاق ع اثرها
يحيى بخوف : ه هاد عم يكذب انا ما عملت شي
آيسل استغربت : عن شو عم تحكي
لسا يادوب اتطلعت حواليها شافت الرسالة و فلاشة فوقها
الرسالة : ياريت تقدري تسامحي شخص مابقي بينو و بين الموت إلا خطوة آيسل أنا آسف لأني خيبت ظنك
~سام
.. بعدين فتحت الفلاشة
يحيى : لا تفتحيها كذااب كل شي فيها كذب
آيسل بتصرخ : اخرااس خليني شوف
حطتها عاللابتوب انفتح معها و شافت اعتراف يحيى بلسانو و هوي عم يحكي كيف قتل نانتها بدم بارد
آيسل بتتنهد بعدين بتقرب منو بتضربو كف قوي : حقير كلب حيواان
يحيى بنزل راسو للأرض
آيسل بتصير انفاسها تطلع و تنزل بعدين فورا بتفكر بتبعت ل أحمد و دنيا و مديرها فرجتهن المقطع و بعدين كانت نصيحة المدير انو تسلمو للجهات الأمنية
..
اجو الجهات الأمنية المسؤولة و لساتهن بالشارع عم ياخدوه
آيسل بحقد : انتو مو عم تطبقوا شرع الله
المسؤول : اي طبعا
آيسل : الشرع مو بقول العين بالعين و السن بالسن و البادي أظلم?
المسؤول : بالتأكيد
آيسل بكراهية : بدي اياه ينقتل هلق
المسؤول : أول شي ليصير تحقيق
آيسل بتعصب عليه : شو بدك أكتر من هيك اعتراف
بعدين بتقرب آيسل من يحيى و بترفسو ب اجرها : احكي ولاك ارجع اعترف احكيلهن انك قتلتا
يحيى ب استسلام : اي انا قتلتا
آيسل بتتطلع عالمسؤول بثقة : و هيك اعترف قدامك شو عم تستنا اقتلو
المسؤول : بس ما بصير
آيسل : لك شو عم تستنا لحتى يجي حدا يدفعلو فدية و يطلع و دم نانتي يروح هيك ولا لحتى حدا يساعدو و يهرب
دنيا : آيسل اهدي
آيسل بغضب : قسما برب العزة اذا يحيى ما بينقتل هلق ل شرشحكن بفكرك مابعرف بقصة يلي بعد اعتقالو بتهمة قتل طلع منها بعدين متل الشعر من العجين و لا كمان قصةيلي انمسك مسك اليد و هوي عم يسرق الصايغ فانحبس و بعد بكام يوم هرب و هلق هوي بهولندا
احكي ولا كمل
المسؤول بصير وجهو اصفر : خدي امسكي السلاح خدي حقك ب ايدك
بتمسك آيسل المسدس بتوجهو ع راس يحيى بعدين بتتنازل بترجع بتعطيه ل هداك
آيسل : مابدي نجس إيدي بدمو اقتلو انت
و بالفعل ما بتكمل كلامها المسؤول ببرودة دم خردقلو جسمو ل يحيى رصاص و وقع بأرضو ميت
........
اجت خالتها بآخر لحظة و شافت ابنها بهالمنظر
الناس يلي كانت متجمعه كلهن راحو و هدوك سلموا الجثة لأهلو
ام يحيى : لك ليش هيك عملتي ليش
دخلت آيسل و سكرت الباب بوجه خالتها
مر الوقت عليها بشكل غريب ماكانت عارفة شو عم يصير معها بعدين رجعت عالرسالة قرتها مرة تانية وتالتة و رابعة و بلشت تفكر ليش سام عم يحكي عن الموت شو بدو يعمل
....
عند سام بعد ماشاف الي صار رجع لعند انطوني
سام : خلصت شغل خلينا نرجع
انطوني بأسف : وصلتني معلومات اسمك تعمم و ايدن كشف هويتك انك تابع ل Gambino
سام بيتنهد : رسميا حياتي صارت مهددة من الكل
انطوني:...
سام بطقطق اصابعو : مو مشكلة
...
مر يومين و سام ظبط امورو ليطلع تهريب عن طريق تركيا و بالليلة يلي قرر فيها يطلع
انطوني : لوين
سام : بدي ودعها
انطوني : لا تتعلق فيها
سام : اتعلقت و مشي الحال
انطوني : انتبه ع حالك

قصــص وروايــات 📚📖

06 Nov, 15:42


سام : ان شاء الله
....
بروح سام و انطوني بيلحقو بس بدون ما يشعر فيه لأن كان خايف عليه
لسا يادوب قرب من الحارة كان عم يشوف قذيفة عم تطير بالهوا و فجأة طلع هداك الصوت بووووووووووووووووووووووووم 💥💥
قرب بسرعة ليشوف انو القذيفة نزلت ببيتها💔
طلعوا الناس ع صوت هالقذيفة و فكروا قذائف عشوائية كالعادة و مابيعرفو انها من طرف اصحاب يحيى انتقام لرفيقهن
الناس صارت تهرب ماعدا هوي دخل بنص هالدمار و دخل عالبيت و هوي عم يسعل و يصرخ : آيسلللل آيسللل
و لما دخل كانت صدمتو💔💔💔
يتبع

قصــص وروايــات 📚📖

05 Nov, 18:54


بداية القصة 🫣

قصــص وروايــات 📚📖

05 Nov, 17:11


قصــص وروايــات 📚📖 pinned «قصة جديدة :#فتاتي_لليلة قراءة ممتعة😮‍💨»

قصــص وروايــات 📚📖

05 Nov, 17:11


#الجزء_28
--------------------------------------

معن : زينة بترجاكي هلأ بدي منك تخفي وترتاحي وتروقي وبعدها بنحكي .
دارت وشها عنو ونزلت دموعها : ماضل شي نحكي فيه مابدي يرجعو رفقاتي ويلاقوك هون بلا ما يفكرو فيي بشي مو منيح .
معن: ..مابهمني اللي بدو يحكي يحكي .
زينة اتطلعت فيه نظرة غضب: اكيد مابدو يهمك لاني زينة الموضوع مابهمك ، لأني مو مهمة ماهيك .
معن: روقي ليه هيك عصبتي والله ماهاد اللي قصدتو .
زينة : انت بتقصد اللي بدك اياه وبتعمل اللي بدك اياه وبتتحكم بحياة البنات كيف مابدك ..صح .
معن: لا والله انا مو هيك لا تظلميني ،ورب العباد مابعمري لمست بنت سواء بالحلال او الحرام الا انتي والله العظيم ...زينة بدي قلك عشي .
ماردت عليه وضلت بارمة وشها فيه.
معن : زينة انا رديتك .
اتطلعت فيه عوسع عيونها: ...كيف يعني رديتني.
معن: ..رديتك يعني رجعتك لعصمتي ...يعني رجعتي هلأ مرتي .
زينة: .....ههه ههه كيف يعني هيك ومين قلك اني موافقة ارجعلك .
معن: موضروري توافقي.
زينة : كيف يعني موضروري وافق مو لازم قول مرة تانية اني موافقة قدام الشيخ .
قعد جنبها عالتخت وحط ايدو ورا ضهرها بعناق صغير وعيونو معلقين عليها ومسك ايدها وباسها : انا قبل لأجي لهون رحت للشيخ اللي كتب كتابنا بتتزكري ...وقلتلو اني طلقتك وقلتلو اني بدي رجعك وكنت بدي منو يحكي معك ويقنعك ، قام سألني ازا خلصتي العدة والا لأ قلتلو انو لسا باقي عشر ايام وبتخلص العدة قلي انو بصير تردها لعصمتك بدون كتاب جديد وبدون ماتخبرها او تاخد رأيها بس وقت تردها لازم تخبرها لحتى تعرف وماتنكر انك طلقتها ولحتى ماتتزوج غيرك بعد العدة ولحتى تتثبت الطلقة بالمحكمة .
زينة مصدومة بكلامو : .....معقول هالحكي ...
معن: اي ياعيوني والله ماعم كزب عليكي وازا بدك باخدك لعند الشيخ لتسمعي هالكلام منو ولتتأكدي فيكي تفتحي عالفتاوى بالنت وتسألي هيك سؤال هيك قلي الشيخ .
زينة: ...يعني هلأ شو .
مسكها من دقنها وجبرها تتطلع فيه : يعني هلأ انتي مرتي قدام الله وخلقو كمان .
زينة: ..رديتني مشان ليلة تانية ؟
معن جن من كلامها: ..لأ لأ يازينة والله مو مشان ليلة انا رديتك عطول .
زينة : عطول ....متأكد يعني مارح تاخد حاجتك مرة تانية واتطلقني كمان مرة .
معن: ..لك لا والله رديتك عطول ..(حط راسو عراسها ومسكها من وشها) زينة بدي ترجعي عبيتك بدي رجعك معي وثبت زواجنا بالمحكمة بوعدك بهالشي .
ماكان طالع بأيدها شي الا انها تقبل وترضخ للواقع اللي انفرض عليها .

قصــص وروايــات 📚📖

05 Nov, 17:11


#الجزء_29
--------------------------------------

اجا ليحكي مع فوتة البنات للغرفة.
قام معن وقعد عالكرسي ، خجلت زينة واتطلعت بمعن نظرة بتقلو فيها انو شايف شو عملت وشو رح يحكو علي .
ومزبوط البنات اتطلعو بزينة وبمعن النظرة اللي قصدت تقولها لمعن .
وقتها اتدخل معن وقال: لا تفكرو فينا شي مو منيح ....انا وزينة تزوجنا .
تمارة : .....نعم ...ايمتا هالحكي صار .
معن اتدارك حالو انو شو قال وانو رح يقولو ايمتا ووينو الشيخ وكيف صار ومتى .
معن: هلأ من شوي جبت الشيخ وتزوجنا ماهيك حبيبي.
زينة اضطرت تمشي معو بكلامو وقالت: ...مزبوط معن تزوجني من شوي .
ارجاهن معن ورقة العقد اللي كانت معو وكان دائما حاططها بمحفظتو لكن البنات ماانتبهو لتاريخ العقد ارتاحو مبدئيا وباركولهن وسألو ازا رح يعملو حفلة عرس ...لكن الرفض اجا من زينة بحجة انو مالها حدا يفرح معها .
هيام: لك زينة نحنا رفقاتك بنفرحلك والله وقادرين نعملك احلى عرس .
معن: تكرمو صبايا كرمال زينة بعمل اللي بدها اياه ازا وافقت ماعندي مانع.
زينة بضيق : ...ماشي الحال بس بدون حفلة بنتعشى سوا وبنقعد وبنحكي .
هيام : ...لحظةةةةةة عسيرة الأكل فيكي تفهمينا شو صار معك وشو سبب وجع معدتك.
زينة ارتبكت: ..ااااه بجوز التهاب .
تمارة: لك زينة لسا عم تخبي علينا لك نحنا رفقاتك صحي مو من زمان بنعرفك بس يشهد الله انو حبيناكي كتير حاج تخبي علينا ..واصلا عتبنا عليكي كبير .
زينة: ....عتب شو .
تمارة: هيك يازينة بتضلي كل هالوقت موجوعة وتعبانة بسبب الجوع ومابتخبرينا لك عشو لكان اسمنا عيلة وحدة بييت صغير ماشفتينا قديه زعلنا عليكي وقت تعبتي لك ماشفتينا كم مرة اجيناكي وطلبنا منك تتغدي وتتعشي معنا وكنتي ترفضي بحجة انك آكلة او مو جوعانة .
هيام : ليه هيك زينة لو اجيتي وخبرتينا انو بدك مساعدة مثلا او انك جوعانة كنا رح نقلك لأ يعني.
معن وقت شافها متلبكة شفق عليها وقرر يحكي بدالها: ...صبايا شو رأيكن نأجل موضوع العتاب لبعدين بس لتتحسن صحتها وقتها ادبحوها بس خلوها تاكل هلأ شو رأيكن.
زينة اتطلعت فيه نظرة حزينة انو كل ياللي انا فيه انت سببو يامعن.

قصــص وروايــات 📚📖

05 Nov, 17:11


#الجزء_30
--------------------------------------

زينة وعم تبكي وتوجه الحكي للبنات:.....صبايا انا مابدي تزعلو مني اوتعتبو عليي انا فضلت ابقى جوعانة وتعبانة ولا اطلب كسرة خبز من حدا لأسباب كتيرة ومنها اني ماتعودت اطلب شي من حدا وخصوصي الأكل وتاني شي انو مابدي اتعود كل يوم والتاني اطلب شي وحس حالي عالة عليكن او عغيركن وانا بعرف حالي شو هي امكانياتي وانو مامعي ادفع معكن بالأكل وراتبي محدود ومعروف شو هو ولوين رح يروح وشي تالت انا مافيي اكسر نفسي واطلب شي حتى لو كان هالشخص قريب عليي صعبة مابتطلع مني بنوب ...لهيك الله يخليكن ماتزعلو مني .
تقوى : كل اللي قلتي حلو ومابيطلع الا من بنت عندا عزة نفس قوية ، بس كنتي رح تروحي حالك بعنادك هاد وقسيتي عحالك كتير والله اعلم لو كنتي عايشة لحالك شو كان رح يصير فيكي وهيك مو صح بنوب والا انا غلطانة .
تمارة : مزبوط كلام تقوى ...يازينة لشو لكان نوجدو الأصدقاء والرفقات والاخوة مو لوقت المحنة والشدة نلاقيهن ليساندونا .
هيام تعاطفت كتير مع زينة وقت شافت دموعها وكانت رح تنهار من زعلهن منها ....لهيك قررت تعطي حالها مجال لتدافع عن زينة بكم كلمة .
هيام: ....لك شوباكون ياصبايا حصل خير والله يجعلها اكبر المصايب وان شاء الله هلأ زينة بترتاح وبتخف وبتطلع بالسلامة وعقولة خطيبها انو وقت تروق بنعاتبها عطريقتنا والا شو زينو.
معن: .....عفوا انسة تصحيح لمعلومتك انا مو خطيبها لزينة انا زوجها لأني مارح خليها ترجع معكن عالبيت رح آخدها معي عبيتي .
تمارة : ....كيف هيك وانتو لسا هلأ تزوجتو والأهم من هاد انو زينة تعبانة هلأ وبدها مين يرعاها وياخد بالو منها .
معن: كتر خيركن انا بعرف انو انتو قلقانين عليها لكن ماتخافو عليها انا بكرة معطل وازا لزم الأمر بعطل كمان كم يوم كرمالا.
زينة: بس معن ....
قاطعها وغمزها : لا بس ولاشي حياتي رح تروحي معي عالبيت ماهيك اتفقنا .
زينة: ....امبلى .
تمارة حست انهن مخبيين شي لهيك اختصرت هي والبنات .
اكلت زينة وتروقت وارتاحت ورجعت مع معن عالبيت .
اول مادخلت نقزها البها وقت اتزكرت كيف اجت لهون اول مرة .
انتبه عليها انو تغيرت ملامحها وحس انو بسبب الي مضى ، قرب منها وحملها باتجاه غرفتو وقتها وقفتو بأيدها انو مابدها تروح لغرفتو نزل راسو واخدها للغرفة اللي كانت تنام فيها لما كانت عندو
حطها عالتخت وسألها : ليه مابدك تروحي لغرفتنا .

قصــص وروايــات 📚📖

05 Nov, 17:11


#الجزء_31
--------------------------------------

زينة: ......انا هي غرفتي .
معن: شو يعني .
زينة: .....بدي اطلب منك طلب معن .
معن: عيوني الك .
زينة: بدي تتركني نام بالغرفة هي ازا سمحت .
معن: ....هووون ليش هون ..طيب وانا وين بدي نام .
زينة: بغرفتك.
معن: ليش زينة اتتي تعبانة وبدك مين ياخد بالو منك .
زينة: انا منيحة هلأ ماتخاف عليي.
معن: انتي خايفة يصير بينا شي ماهيك.
نزلت راسها بدون تعليق.
اتطلع فيها بحزن كبير انو مو قادر يخليها تثق فيه ...وقال بحالو انو حقها لأني غدرت فيها من قبل اكيد شايفيتني هلأ رجال حقير وواطي .
معن: ....رح اوعدك انو ...انو ماقرب منك ولا آخد منك شي غصب عنك ودون رضاكي .
فتحت عيونها مو مسدقة : جد معن بتوعدني .
معن: اي ياعيوني بوعدك مارح اعمل متل اول مرة رغم اني ميت لآخدك بحضني وضمك ومو القصد شي تاني بس ازا هي رغبتك وبهيك بتكوني مرتاحة خلص مارح اضغط عليكي ....وعموما ازا حبيتي تبقي بالوقت الحالي بهي الغرفة برضو ماعندي مانع المهم انك معي وعم نتشارك كل شي بهالبيت ...الا غرفة النوم .
ابتسمت زينة : شكرا معن .
معن: عشو .
زينة: انك تاركني عراحتي .
معز: والله مابدي الا راحتك .....طيب هلأ انتي لسا تعبانة وصار لازم ترتاحي نامي هلأ وريحي جسمك وينو دواكي (وصار يدور حواليه ) ااه ليكو ، انتي مو هلأ موعد دواكي ماهيك .
زينة: لأ للمسا .
معن: خلص لكان نامي وارتاحي .
زينة: كنت بدي اتحمم بس تيابي ببيت البنات .
معن: انا بروح بجيبهن من عندهن ، وقت بتفيقي بكون جبتهن وبتتحممي منيح هيك .
زينة : اي منيح ...انتي لوين رايح هلا .
معن:اول شي بدي روح لعند رفقاتك جبلك غراضك مابتأخر بوعدك ...بدك جبلك شي معي .
عم تهز براسا انو لأ : هآآآ مابدي شي بس ماتتأخر.
معن: بتخافي .
زينة: لأ مابخاف كل عمري لحالي بس لا يجي حدا بغيابك .
معن: لو بدق الباب مليون مرة ماتقومي بنوب، مابيجي لعندي حدا مهم بالنهار وانا معي مفتاح .
زينة: ماشي الحال .
قرب منها وعطاها بوسة عجبينها واتطلع بعيونها وقت قرب منها واشتبكت النظرات بعدها اختصر معن وراح .
بقيت وقت وهي عم تحاول تنام تعبانة ونعسانة لكن قرب معن منها عامللها قلق كانت خايفة يرجع يغدر فيها من جديد ، لكن اتزكرت خوفو عليها بالمشفى وحست انو سادق معها وانو وعدها انو ماحيصير شي بينهن غصب عنها ، طمنت حالها بكلمتين وقالت يابنت والله انك شفتي السدق بعيونو ونبرة صوتو وطريقة كلامو .

قصــص وروايــات 📚📖

05 Nov, 17:11


#الجزء_32
--------------------------------------

بالطريق معن مرتاح ومبسوط انو زينة حياتو رجعت لعندو وكان هالمرة جدي بعلاقتو معها ووعد حالو متل ماوعدها انو يكون سادق معها بكل شي ،وقرر يقلب طريقة حياتو 180 درجة كرمالها ...وقال انو لازم يخليها تثق فيه .
وصل عبيت البنات وطلب من تمارة اتضب اغراض زينة كلهن وكان ناطرها بالسيارة لتخلص .
بعد وقت قليل طلعت تمارة وعطتو شنتاية زينة .
استغرب معن: ...بس هي غراضا.
تمارة : اي والله هي غراضا بس ....استاز معن عندك مشكلة لو اجيت اناو البنات لنزور زينة عندكن بالبيت .
معن: لااا ولو اهلا وسهلا فيكن بأي وقت انتو رفقاتا لزينة ولاحظت انها بتحبكن كتير ومافيي احرمها منكن لأن مالها حدا وانتو بنات سمعتكن طيبة وبشرفني اتضلو رفقاتها لزينة وماتقطعوها بنوب ...ماتقولو تجوزت يعني ماعاد فيكن تشوفوها بنوب او تقطعوها من زياراتكن الها اصلا بتفرح فيكن.
تمارة: ...بتحبا.
ابتسم معن ونزل راسو: ...بعشقا مو بس بحبا ومابتخيل حالي بدونا .
تمارة: لكان دير بالك عليها واتزكر كلام ربنا فأما اليتيم فلا تقهر.
معن: ....توكلي عألله وان شاء الله زينة بأيدين امينة وبعيوني وروحي .
بعدها رجع معن عالبيت بسرعة لحتى مايتأخر عزينة ، بطريقو اشترى كم غرض للبيت وقال بيرجع بيشتري بعدين .
دخل البيت وراح اول شي لغرفة زينة وشافها نايمة وغرقانة بالنوم وفرح انها قدرت تنام .
تحمم ولبس فانيلا بيضة وبنطلون بيجامة اسود ،مدد حالو عالكنبة بالصالون يتابع الأخبار وبعدها غط بنوم عميق .
بعد تلات ساعات فاقت زينة مرتاحة مابتعرف شوالسبب كانت الشمس عم تعلن عن غيابها ليجي يحل محلها ليل هادي بيبعت بالنفس راحة وطمأنينة .
ركزت منيح واتزكرت انها رجعت لبيت معن .
قامت وطلعت للصالون شافت معن نايم عالكنبة وحاطط ايدو عراسو والتلفزيون شغال عالأخبار بدون صوت .
تركتو لترجع عغرفتها وقفها بصوتو: ...زينة .
زينة جفلت والتفتت لعندو متسندة عالحيط: ...خوفتني فكرتك نايم.
معن قام وهو عم يفرك بعيونو: كنت نايم بس حسيت فيكي قريية فقت .
مشي لعندها ومسكها من ايدها ليساعدها تقعد بالصالون.
قعد عالطالولة قبالها : كيف صرتي هلأ طمنيني.
زينة: ....الحمدلله وين كنت ووين صرت احسن بكتير.
معن : اي الحمدلله ....بشو حاسة هلأ .
زينة: ...مافهمت من اي ناحية.
معن: يعني شو احساسك وانتي مرتاحة مو موجوعة نايمة ماعليكي شي تهكلي همو.
زينة: ...اكيد مرتاحة بكفي انو الوجع راح وماعاد حس فيه.

قصــص وروايــات 📚📖

05 Nov, 17:11


#الجزء_33
--------------------------------------

معن : ان شاء الله ماعاد تحسي فيه بنوب.
انتبهت زينة لشنتايتها موجودة : جبت غراضي .
معن: اي ....زينة ...انتي بس هدول هنن غراضك ماعندك غيرن .
زينة: لأ ماعندي غيرن .
اتطلع فيها وقال بحالو شو هالقناعة اللي عندك بترضي بالقليل وبيرضيكي ابسط شي وفوق منها عندك عزة نفس ماشفتها عأنسان لو بنت تانية الي صار معها اللي صارلك بسببي كانت استغلت هالشي لصالحها وكان ضلت تروح وتجي لعندي لتبتزني ...بس انتي غير كل البنات اللي قابلتهن بحياتي ...انتي انضفهن واشرفهن واطهرهن يازينة .
انتبهت زينة انو عم يتطلع فيها كتير وانو دمعة واقفة عباب عينو ناطرة يسمحلا معن تنزل عخدو .
زينة : طيب بقدر فوت اتحمم هلأ .
انتبه عليها انها عم تحاكي .
معن: .....اي حياتي فوتي تحممي وازا تعبتي وانتي بالحمام ناديلي .
زينة: ....اي.
تزكرت وقت تحممت مرتين بهالحمام كيف كانو غصب عنها وانو وقت كانت هالمي تنزل عبدنها تحسها نار وعم تحرقها بس هالمرة غير تحممت براحة وحست بدفا المي عم تمشي عجسمها لتنشطو وتريحو وتشيل عنو هم الدنيي وتمنت هالشعور يضل ملازمها عطول .
لبست بيجاما برمودا احمر وبلوزة بيضا واحمر ونشفت شعرها بالسيشوار ورفعتو ديل الفرس .
طلعت عالصالون كان معن ناطرها .
وقت شافها بالبيجاما ابتسم انها خلص اخدت راحتها وانو اقتنعت انو هاد بيتها وعادي لو لبست في متل هيك .
معن : ريتو نعيما ياالبي تعي اقعدي جنبي تعي .
قعدت جنبو خجلانة اتطلعت فيه لتشوف فيهن حب كبير وحنية اكبر .
معن: كيف حاسة بعد الحمام .
زينة : شعور اكتر من رائع ...بتحس حالك كنت شي وصرت شي تاني .
ضحك عتشبيهها وسألها: شو رأيك نشرب شي مع بعض .
زينة: عبالي قهوة .
معن: لأ قهوة هلأ ماالك الدكتور قال هالفترة بعدي عنها رح اعمللك كاسة شاي بالنعنع اي .
زينة: ماشي الحال .
شربو الشاي والقهوة وحكو شوي عن حياتها وكيف اجت لهون وعن حياتها لوقت التقت فيه .
معن : زينة انا بدي اعتزر منك عاللي صار قبل بعرف مو سهل تسامحيني بس كلي امل انو اقدر خليكي تسامحيني وترضي مني والله اني ندمان عاللي عملتو معك ..بس يمكن ربنا حطك بدربي لأتعرف عليكي واتزوجك ولأترك اي فكرة غلط ممكن فكر فيها لقدام ....ماتفكري اني عم برر اخطائي لأ بعرف اني غلطان وغلطي كبير كمان بس انا طمعان بكرمك انو نصلح هالعلاقة لنبقى مع بعض عطول وبكرة بتشوفي حسن نواياي تجاهك

قصــص وروايــات 📚📖

05 Nov, 17:11


#الجزء_34
--------------------------------------
زينة : .....مابعرف شو بدي قلك خلينا مانحكي بهالموضوع هلأ انا مابنكر اني لساتني زعلانة منك وآخدة عخاطري عاللي عملتو معي بس صراحة انا مو حابة احكي بهالموضوع هلأ .
معن: معك حق ....طيب صار موعد الدوا تبعك هلأ قال الدكتور انو لازم تاخدي قبل الأكل بساعة ماهيك رح جبلك اياه تاخدي قبل لروح جيب العشا.
زينة: اي عشا انا مو جوعانة هلأ.
معن: ...لا ياااا لأنو عكيفك ماهيك بدك تتعشي وتاكلي كتير كمان .
زينة عم تضحك عأسلوبو حسسها كأنها طفلة ورافضة تاكل .
عطاها الدوا وطلع ليجيب العشا ، مرقت هديك الليلة وزينة ومعن عم يحكو بشغلات كتير وشافها قديه مرتاحة ومبسوطة رغم انو كان شايف بعيونها الزعل منو وانها لسا مو مسامحتو وقال انو الوقت والزمن كفيل يخليها تغير نظرتها فيه ، وشاف انها بنت طيوبة ومرحة ودمها خفيف وبتفهم بأمور كتير ، بالمقابل اكتشفت زينة انو معن رجل مثقف دارس لكن ماحب يتقيد بس بشهادتو حب يتوسع بشغلو كمان وشافتو متحدث بيعرف شغلات كتير بهالحياة وقلها عن اهلو انهن بدولة تانية وهو هون ليشتغل وخبرها عن طبيعة حياتو واهم شي اهم شي انها اول بنت بتدخل بيتو وحياتو والبو وباقي البنات اللي تعرف عليهن كانت علاقتو فيهن عابرة عسبيل التسلاية مو اكتر .
تأخر الوقت وهنن يحكو وحست زينة بتعب واستأزنت لتنام وراح معن لغرفتو لحتى ينام مسا عليها وتمنالها ليلة حلوة .
بنص الليل قام معن عصوت المنبه دخل لغرفة زينة كانت نايمة اتطلع فيها بتمعن قبل ليفيقها وباس خدها بنعومة وبعدها فيقها : زينة ....زينة.
فاقت بخوف وبعدت عنو : ...مين شوفي شو بدك.
معن: اسم الله عليكي روقي مابدي منك شي بس صار موعد الدوا تبعك قومي لتاخدي .
قعدت زينة بالتخت شوي لستدركت الموضوع اخدت دواها وتسطحت ،طفى الضو عليها وراح.
تاني يوم من بكير طلع معن وزينة لساتها نايمة وقت فاقت كان لسا مو راجع اتدوشت وبدلت تيابها لبست فستان بيتي اسود قصير وعملت شعرا كعكة ونزلو خصل شعر قدام وشها عطاها لمسة رقيقة .
بعد شوي رجع معن كانت زينة قاعدة بالصالون عم تتفرج عالتلفزيون انبسط وقت شافها فايقة ..
معن: صباحوو كيفك ياالبي.
زينة: صباح النور ...تمام الحمدلله.
معن: شو كيف حاسة حالك اليوم .
زينة: انت كيف شايفني .
معن: ماشاء الله فرق من مبارح لليوم انا هيك شايف.
زينة عم تضحك: هههههه اي الحمدلله وانا شايفة حالي كمان احسن من مبارح .
معن: اي ها شفتي مااحلاكي وانتي هيك عم تضحكي ورايقة.

قصــص وروايــات 📚📖

05 Nov, 17:11


#الجزء_35
--------------------------------------

زينة: ...معلش اسألك سؤال .
معن: اي حياتي اسألي.
زينة: ...وين رحت من بكير الي اكتر من ساعة فايقة .
معن: ههههههه هي ضريبة الزواج انو تجي مرة تسألك وين رحت ومنين اجيت .
زينة: اتدايقت لأني سألتك.
معن: لك لا والله بالعكس بس هيك حبيت احكي وعيش الجو الأسري شوي انو صار عندي زوجة وتسألني انو وين رحت ومنين اجيت ومع مين قعدت بس هيك.
زينة: متأكد انك مازعلت.
قرب منها كتير وحط وشو بوشها وحكى بالهمس: والله والله وحياة عيونك اللي بعشقهن اني مازعلت على العكس انا مبسووووط كتير بكفيني انك معي .
كمل كلامو وهو عم يتطلع بعيونها بعشق واضح وطالع ورقة كان حاططها بين الأغراض اللي كان جايبهن.
معن: تفضلي .
زينة: شو هي .
معن: اقريها ....هي ورقة عقد الزواج رحت عالمحكمة من بكير وثبتت زواجنا، وهي كمان دفتر عائلة عملتو وطالعتو رفيق الي ساعدني طالعو بسرعة .
زينة دموعها نزلو بسرعة : يعني ....
معن: يعني انا قلتلك اني ماعم اضحك عليكي وانو بدي تبقي معي عطول .
زينة: .....شكرا معن .....اول مرة بشعر بهيك شعور .
معن: ...وانا كمان لهيك قلتلك اني مازعلت وقت سألتيني وين كنت لأني كمان اول مرة بحس بهيك شعور ....تأكدتي هلأ اني ماعم اضحك عليكي .
زينة: .....اي ..اي .
معن: ....طيب مافي عبوطة صغيرة .
اتطلعت فيه.
معن: صغيرة والله قبلان.
ضحكت وعبطتو وبعدها خجلت وقت شافت كيف كان ضاممها الو واتزكرت ريحتو وريحة عطرو وقت كانت معو بأول ليلة الهن مع بعض.
بعدت عنو وابتسمت ابتسامة خجل ومن بعدها اتأكدت انو لو مو جدي كتير بعلاقتو والرابط الزوجي اللي بيجمعهن ماكان ثبت الزواج بالمحكمة وماعمل دفتر عائلة.
طالع من الكياس كم قطعة تياب الها حلوين اختارهن عزوقو .
زينة: لشو هدول عندي تياب .
معن: اي واشتهيتلك شي جديد مو عروس انتي حبيت جبلك كم قطعة عزوقي مابعرف بيعجبوكي او لأ وقلت وقت بتتحسني بنطلع سوا وبجبلك اللي بدك اياه .
زينة : يسلمو ايديك كتير حلوين .
معن: ....وتفضلي هاد كمان .
زينة: ....شو هاد موبايل ....لك هاد كتير غالي .
معن: اقل منها يعني ....موعيب عندي محل موبايلات كبير ومرتي القمر مو حاملة موبايل اصلا ، شووو عجبك .
زينة: بياخد العقل بحياتي ماتخيلت حالي احمل هيك موبايل انا .
وكان جايبلا عطور واكسسوارت ومكياج من عندو من المحل واختارهن عزوقو ماركات من احسن الأنواع .
ماعرفت زينة شو تقول وتركت دموعها تعبر عن اللي جواها.

قصــص وروايــات 📚📖

05 Nov, 17:11


#الجزء_36
--------------------------------------

معن: وبعدين معك زينة رح اتضلي تبكي هيك والله انا بدي فرحك فيهن ليه مصرة اتضلي تبكي .
زينة: هي اول مرة حد بجبلي شي مو متعودة عهيك انا.
قعد عالأرض ومسك ايديها بحنان : لسا ماشفتي شي من الدلال بوعدك عوضك عن كل ايام القهر اللي عشتيهن بسببي بس اتتي سامحيني مشان الله.
بعد العصر اجت تمارة وتقوى وهيام ليتطمنو عزينة وشافو بيتها وكيف تحسنت جسديا ونفسيا ومعنويا وارجتهن شو جابلها معن من تياب واغراض والموبايل وعطتهن رقمها ليحاكوها وتحاكيهن .
فرحولها رفقاتها انها ارتاحت من العزاب والتعتير والفقر ، وخصوصي وقت شافو خوف معن عليها واهتمامو فيها وكان باين حبو الها، قعد معن معهن شوي ووصالهن عغدا جاهز اما زينة جابولها معهن شوربات لحتى ماتتعب معدتها من الأكل الجاهز وبعدها ترك البيت وراح لشغلو بس وقت صغير ليتركهن ياخدو راحتهن .
مرق اسبوع على وجود زينة ببيت معن هي تعودت عالبيت والوضع وهو تعود عوجودها بالبيت وتعود كل يوم يفيق ويتصبح بوشها الحلو ويرجع عالبيت يتغدو سوا وبعد هيك طلبت منو زينة انو مابقى بدها يجيب اكل جاهز وانو تحسنت وصار فيها تشتغل بالبيت وتطبخ .
بيوم كانت مراجعة زينة بالمشفى طلب الدكتور من معن يطلع برا ليقدر يفحصها منيح واخدلها صورة بالجهاز لمعدتها ليشوف كيف صارت بعد الأكل والأدوية تأخرت وهو عم يفحصها الدكتور ومعن شايفهن من ورا القزاز وكيف كان الدكتور عم يتطلع فيها ويحط ايدو عمعدتها ليتأكد ازا في وجع اولأ وكيف كان عم يحاكيها ويضحكلها ..كل هاد والنار عم تاكل البو لمعن من غيرتو انو كيف الدكتور عم يلمسها ويقرب منها ويحاكيها ويضحكلها.
المسا رجع معن وكان شايف البيت عم يضوي من النضافة وريحتو معطرة وحلوة دخل وفكر حالو داخل عبيت تاني غير بيتو لكن عفش اللبيت نفسو هو ، وكانت زينة لسا بالمطبخ عم ترتب الخزاين .
معن : مساالخير.
زينة عم تلهت: ....مساالنور الله يعطيك العافية.
معن: انتي اللي الله يعطيكي العافية لك شوعاملة بالبيت قالبيتو قلابة.
زينة: يعني البيت كان بدو تنضيف كتير وقلت بماانو تحسنت خليني نضف كل يوم شوي .
معن: لك شو كل يوم شوي البيت كلو عم يبرق ويلمع.
زينة: لأ بقيان غرفتك وغرفتي والخزاين تبعهن والحمام بدو تنضيف كامل .
معن: .....يعني لولا مابعرف عفش بيتي فكرت حالي فايت عبيت تاني .
زينة: هههههه بس مو حلو هيك.

قصــص وروايــات 📚📖

05 Nov, 17:11


#الجزء_37
--------------------------------------

معن: بياخد العقل بس مابدي اتعبي حالك كتير لتقومي تنتكسي.....ماخلصتي لسا.
زينة: امبلى خلصت بس لرجع هالصحون وبكون خلصت ...تشرب قهوة.
معن: ازا معك مابقول لأ.
عملت القهوة وشربوها سوا وهنن عم يشربو انتهز معن الفرصة ليحكي .
معن: ....زينة معلش فاتحك بموضوع .
زينة: تفضل مابدك استأزان.
معن: .....هلأ مابكفي نومة بالغرفة لحالك ...الله يخليكي نامي عندي بالغرفة .
زينة: ...معن انا ....كنت بدي فرصة ووقت لأبقى لحالي شوي .
معن:كرمال الله حاج لا تحطيني عحد السكين والله ماعاد فيي شوفك معي ومو معي ببيتي ومو قريبة مني خلص انا بدي اكسر الحاجز اللي حاطيتو بينا والله انا عم ابني جسر بينا لأوصللك وخليكي توثقي فيي مو حاج بعد وفرقة.
زينة: بس انااااا.
قاطعها: ..والله مارح المسك غصب عنك مابدي منك الا تنامي بغرفتي عسريري جنبي شم ريحة عطرك ، شوف شعرك مرمي عمخدتي ،فتح عيوني لاقيكي جنبي اتصبح بوشك واتمسى فيه، كتير عليي ؟
زينة: ......
معن: احكي زينة كتير عليي؟
زينة عم تهز براسها انو لأ.
معن: اذاااا شو قررتي .
زينة: ..ماشي الحال .
ضحك وشو وباس ايدها وقلها: من بكرة بتنقلي تيابك وغراضك لغرفتي ..قصدي غرفتنا اي بس من الليلة بتنامي عندي ماشي.
خجلت من فكرة انو رح ترجع تنام حدو وتشوفو كل الوقت ممدد جنبها.
مشيت امورهن تمام وكانت فرحتو كبيرة حست بفرق الأبتسامة عوشو من وقت نامت بغرفتو وهالشي فرحها الها كمان .
بيوم بعد الغدا كان يوم جمعة ومعن قاعد بالبيت دخل المطبخ ليشرب مي شافها واقفة قريب من خزانة الكاسات خطرتلو فكرة انو يتحركشها بلكي يتتحرك مشاعرها شوي ...قرب منها كتير ووقف وراها وحط ايدو عند الخزانة جفلت وقت شافتو قريب منها هيك والخجل بان عليها صار يعمل حالو بدو يطول غرض تاني من الخزانة التانية وشي يلمسها من خصرها هاد وشي يقرب عخصرها التاني بعدت شوي وماانتبهت انو الحيط وراها وقربب منها وبهيك بتكون صارت لزقو لمعن حط ايدو عالحيط والأيد التانية عخصرها وضمها شوي لصدرو وحط راسو عراسها اتلبكت هي وماطلع الحكي معها اما معن كان عم يتنفس عطرها ليتغلل بصدرو .
زينة بصوت عم يرجف: ......معن.
معن: امممم
زينة: .....انااااا.
معن بصوت اشبه للهمس : .....انتي شو .
زينة: .....كنت بدي ....انوووو.
معن عم يتطلع بعيونها : .....اي ...انوشو.
زينة: .....هووو ....انوووو....القهوة.
معن: ...شوباها القهوة.

قصــص وروايــات 📚📖

05 Nov, 17:11


#الجزء_38
--------------------------------------
زينة: .....معن...الله يخليك ..بعد عني شوي .
معن: ...ليش بدك بعد خليني هيك مستكترة علي قرب منك هيك .
زينة: لاااا مو هيك ...بس س س
معن: هشششششش ولا كلمة خليني عم شمك خليني ضمك زينة خليكي قدامي شوي .
قرب منها اكتر دفشتو بخفة وبعدت عنو وراحت للحمام لتطالع الغسيل .
ضحك وقت شافها متلبكة وخجلانة وحس انو هالشي عم يعجبها وقال معك معك بتستسلمي .
تاني يوم كانت عم اتضب الغسيل بالغرفة التانية كان معن بغرفتو عم ينشف شعرو وكان لابس شورت بدون فانيلا خجلت وقت شافتو عريان .
زينة: .....انا كنت بدي ضب تيابك بالخزانة .
معن: اي ضبيهن.
ضبت اللي بالرفوف اللي تحت واجت لتحط المناشف بالرف الفوقاني ماطالتو شافها عم تتنطوط لتوصل الرف وماطالتو رغم انها مو قصيرة بس كان الرف عالي شوي عليها.
قرب منها بشويش واخد المناشف منها وحطهن مكانهن، كان قربب منها كتير ماقدرت ترفع عينها فيه لأنو صدرو عريان كان حاشرها بقلب الخزانة كمشها من خصرها وقلها بصوت دبلان: زينة ماعم اتحمل اكتر مشان الله ارضي نكون زوجين برضاكي ماتخليني اخلف بوعدي الك.
زينة وصدرها عم يطلع وينزل من خوفها وقربها منو: ......انت وعدتني مايصير شي بدون رضايي .
وقتها رفعلها راسها بأيدو : لمتى ....زينة انا بحبك والله بحبك بعشقك لا تعزبيني اكتر من هيك مو زابطة معي انك جنبي وبغرفتي ومرتي وماعم اقدر المسك حسي فيي انا رجال والي متطلباتي .
زينة: ....بس
تركها تروح وقلها : خلص انسي الموضوع انا وعدتك ولازم اوفي بوعدي ،وقتها حست انو لو جادلتو يمكن يتخانقو او يمكن يصير شي غصب عنها لهيك فضلت تتركو تروح من عندو .
تاني يوم رجع من شغلو وكانت عم تجهز الغدا وشاف عالمجلى صينية قهوة عرف انو كان عندها حدا سألها: شو كأنو الصبايا كانو عندك .
زينة: لأ هي جارتنا اللي فوق اجت لتتعرف عليي هي وبنتها.
معن: مين جارتنا اي وحدة.
زينة: اللي فوقنا مباشرة ام قصي.
معن : ايوااا وكيف عرفتك.
زينة: ابدا شافتني بنتها عم نضف قدام الباب وسألتني بتفكرني اختك .
معن: هههههه ليه يعني هيك .
زينة: مابعرف شو تهيألها وشوي واجت هي وامها ليتعرفو علي بس حسيت بشي غريب .
معن وهو عم ياكل خس: شو هو.
حطت ايدها عخصرها : بالأول قلي في شي بينك وبين البنت .
معن: ..انا لأ ليش .
زينة: لأنو كتير كانت عم تسال عنك ووقت عرفت اني مرتك جنت وتغيرت ملامحها وصوتها انخنق وماحكت ولا كلمة بعدها ....معن صارحني انت واعد البنت بشي.

قصــص وروايــات 📚📖

05 Nov, 17:11


#الجزء_39
--------------------------------------

معن عم يضحك: هههههههههه لك والله مافي شي بيني وبينها ولا واعدها بشي بجوز كانت قاصدة تتعرف عليكي بس .
مااقتنعت واختصرت وقالت بنحكي بعد الغدا .
وهنن عم يتغدو لاحظ عليها عم تزورو بين اللحظة والتانية وحس انها عم تشعر بالغيرة وهالشي فرحو كتير وقال لو ماحبتني والا ماكانت غارت عليي بس حب يعزبها شوي ويكتشف مشاعرها.
معن : اي حياتي متى رح تعمليلهن زيارة .
زينة بكشرة: ..لمين.
معن: لجارتنا ام قصي.
تركت المعلقة من ايدها واتطلعت فيه : شو شايفة الموضوع عجبك واهتميت فيه.
معن: لا ابدا بس مو حلوة ست كبيرة تزورك ماترديلها الزيارة ماهيك.
زينة: لابدي زورها ولا بدي شوفها وخصوصي بنتها ماعاد استحت كل شوي تسالني عنك امها بتحكي معي بموضوع تقطع السيرة علينا وترجع تسالني كيف تعرفتو عبعض ....ليك معن انا مو هبلة لحتى ماميز بين هي وهي يااما انت واعدها بشي يااما في بينكن او كان بينكن شي .
فرفح البو وقت تأكد انها غيرة وقال انو عرفت اصطادك ورح جيبك بهالطريقة وبتشوفي .
بعد يومين حست انو متغير كان تعبان ووجهو شاحب كان باين التعب عليه سألتو ازا في شي وطمنها انو بس مجرد ارهاق وتعب لأن كان عندو ضغط شغل.
بالليل حست عليه مو قدران يقوم وكان عرقان وحرارتو عم ترتفع.
ضلت قاعدة فوق راسو عم تحطلو كمادات باردة وعطتو خافض حرارة وقلها انو حلقو واجعو كتير .
تاني يوم الصبح قربت منو لتشوف حرارتو مسكها من ايدها فجأة وقربها منو .
زينة: ......بسم الله خوفتني معن .
معن: شو عم تعملي .
زينة: بدي شوف حراتك ازا نزلت او لا .
معن: حرارتي داخلية مو بس خارجية ......اشتقتلك بدي تقربي مني اكتر مو بس وانا تعبان ...بأيدك تخلي عيني تطلع لبرا وتشوف غيرك ازا بدك هالشي احكي اما ازا بدك كون بس الك خلينا نقرب من بعض اكتر قرري زينة .
زينة عم تتنفس بسرعة وهي قريبة منو : .....هلأ وقت تتحسن بنحكي بهالموضوع .
معن: لأ ....هلأ بدك تقرري .
زينة: انااا.
معن: هلأ هلأ زينة ....معناها ماتلوميني ازا بتطلع برا اي ....اتركيني ارتاح هلأ بدي نام.
اجت لتحكي نهرها بصوتو: قلتلك بدي نام روحي .
راحت لتعمل فطور وتفيقو بعد وقت صارت تفكر بكلامو وتقول والله معو حق يعني لايمت بدي ضل هيك انا واياه بكرة الرجال بمل مني وعينو بتطلع لبرا متل ماقال وانا جنيت بس سألتني بنت الجيران عنو واكدلي انو مافي شي بينهن كيف لو شوفو عنجد عم يتطلع بغيري او احلى شي يقوم يتجوز عليي ولي وقتها بجن

قصــص وروايــات 📚📖

05 Nov, 17:11


#الجزء_40
--------------------------------------

راحت لتعمل فطور وتفيقو بعد وقت صارت تفكر بكلامو وتقول والله معو حق يعني لايمت بدي ضل هيك انا واياه بكرة الرجال بمل مني وعينو بتطلع لبرا متل ماقال وانا جنيت بس سألتني بنت الجيران عنو واكدلي انو مافي شي بينهن كيف لو شوفو عنجد عم يتطلع بغيري او احلى شي يقوم يتجوز عليي ولي وقتها بجن عالمزبوط ...خلص يابنت هاد جوزك وانتي بتعرفي انك بتعشقيه عيشي معو وطوري زواجكن وعلاقتكن ببعض وانتي مابينقصك الجمال لتقدري تسيطري عالبو وفكرو اكتر ...خلص خلص رح اعمل متل مابدو وقت يفيق رح خلي هو يطلب مني هالشي .
وقت فاق حست انو صار احسن افطرو سوا وكان عم ياكل وهو ساكت ماعم يتطلع فيها وما وجهلا ولاكلمة .
تحركشتو هي : شولساتك زعلان مني .
معن: ليش بهمك زعلي اكيد لا.
زينة: يعني كيف هيك سألت وجاوبت لحالك .
معن: هلا شوبدك.
زينة: بدي تحكي معي بنفس متل اول شو صرلك مليت مني .
معن: مامليت منك بس انتي ماعم تقدري تسامحيني عم حاول ارضيكي وانتي ماعم تقبلي .
زينة: بس انا مسامحتك .
معن: ....والله مو باين .
زينة: وكيف بدك اياه يبان .
معن: عم ترفضي قرب منك والمسك وبتتهربي مني كل ماقربت منك هالشي شو بتسميه.
زينة: مسألة وقت بس .
معن: لمتى وقديه رح اتطول الشغلة .
ماجاوبتو .
بالليل كانت عاملة حالها نايمة كان قاعد بالصالون كان بدها يقرب منها بس مابدها تقلو هي وقررت تعمل في حيلة .
عملت حالها شافت كابوس وصرخت ليجي لعندها .
ركض لعندها ومسكها : شو في زينة بسم الله عليكي شو كني عم تشوفي منام.
رمت حالها بحضنو وعملت حالها خايفة صار يهدي فيها ويطمنها : روقي زينة روقي انا جنبك ماتخافي هاد منام.
زينة كامشة فانيلتو بايديها التنين : ماتتركني انا خايفة معن .
معن : ماتخافي انا جنبك مارح اتركك ياعمري.
زينة: أكيد مارح تتركني .
رفعلها راسها بايدو : اكيد لا مابتركك اتتي كل حياتي انا بحبك ومافيي اتركك بنوب .
اتطلعت فيه بعمق وبادلها نفس النظرات وقرب منها اكتر واستغرب انها مابعدت عنو او ابدت اي رفض استغل الفرصة وتقرب منها اكتر .
الصبح قامت زينة رايقة اتطلعت بمعن وتركتو نايم.
لبست روب ابيض ناعم وراحت للمطبخ عملت قهوة واخدتها عغرفة النوم .
فيقتو ببوسة عخدو : ...حبيبي ...حبيبي ..
فاق عم يفرك عيونو: .....
زينة: صباحو حبيبي .
قعد بالتخت وقت قالت حبيبي

قصــص وروايــات 📚📖

05 Nov, 17:11


#النهاية
--------------------------------------

قعد بالتخت وقت قالت حبيبي وقال: ....لك دخيل هالعيون مااحلاهن وقت بتكوني رايقة يسعدلي صباحك ياعمري .....مبروك ياعروس .
خجلت ونزلت راسها : ...الله يبارك فيك القهوة جاهزة .
صبتلو القهوة وعطتو فنجان .
زينة: حبيبي .
معن: عيون حبيبك ...ياروح البو.
زينة: مارح تخبر اهلك انك تزوجت .
معن: بدك اياهن يعرفو .
زينة: ليش انت مابدك .
معن: امبلى لكان .
زينة: ومتى رح تخبرهن.
معن: متى ماحبيتي .
زينة: هلأ .
معن ضحك: هلأ عشو مستعجلة .
زينة: مابتعرف شو بصير هلأ احسن من بعدين .
معن: طيب هاتي هالموبايل من عندك .
عطتو الموبايل وحاكى امو وخبرها انوبدو يتزوج من بنت حلوة كتير يتيمة وماالها حدا وانو رح يتزوجها لأنو لحالو وبدو حدا يكون معو وخبر امو كيف مرض وكان لحالو بالبيت وماكان عندو حدا ياخد بالو منو وانو رفقاتو اقنعو يتزوج لأنو لحالو .
فرحتلو امو كتير وخبرها انو وقت يجو لعندهن يعملو حفلة العرس عندهن ويفرحو فيهن .
زينة : يااميييي مااقواك كيف خطرلك تخبر هيك قصة .
معن: لكان حبيبتي لو خبرتها اني تزوجت رح تقلي مااحترمتنا مااعطتينا علم انت مو شايف حدا قدامك انت ماالك كبير لتقلو انا بعرف امي وبعرف شو رح تحكي لهيك بختصر حالي بلا مااسمع هالموشح كلو .
زينة: عنجد معن رح تاخدني لعند اهلك ونعمل عرس .
معن: اي حياتي كنت ناوي اعمللك اياها مفاجأة بس فقستيها رح نروح واوفي بوعدي الك ولأمي .
وبعد وقت سافرو لعند اهلو وتعرفو عزينة من قربب وشفقو عوضعها وكيف عاشت لحالها وعملولهن عرس كبير وكانت فرحة زينة اكبر من فرحة معن لأن صارلها عرس ماتخيلتو وصار عندها اهل عوضوها عن اهلها اللي راحو .

#انتهت

قصــص وروايــات 📚📖

05 Nov, 17:11


#الجزء_25
--------------------------------------

كاميليا: ههههههه لك لا بس شايفتك مهتم لهيك قلتلك اعطيك عنوانها .
معن اتطمن : ....لا شكرا بس حبيت اسأل عنها .
كمان بقي بهديك الليلة مرابط وزارع حالو قدام بيتها وقال بلكي طالعة شي مشوار عالدكتور بلكي بلمحها وبتطمن عليها .
دخلت تقوى عليها بالليل لتطمن عليها شافتها مرمية عالأرض وعم تصرخ من وجعها ..
تقوى : ....لك زينة شوبيك مشان الله فهميني شو اعملك ياالبي .
زينة :.....اااااااخ ...ااااااخ معدتي مشان الله ماعاد قادرة اتحمل ياربييييي دخيلك .
دخلت تمارة وهيام عصوتها وهي تصرخ وتبكي.
تمارة راحت وجابتلا دوا لوجع المعدة.
اخدتها زينة وشربت معها مي كتير .
بعد شي ساعتين تلاتة راقت معدتها ونامت .
ضلو البنات قلقانين عليها وقالو ازا ماخفت لبكرا رح ناخدها عالدكتور .
تاني يوم وقت العصر راح معن عبيتها لزينة ليسأل عنها ماعاد عندو صبر...
تمارة فتحت الباب .
معن: مرحبا .
تمارة : ياهلا .
معن: مو هون بيت الانسة زينة؟
تمارة اتطلعت فيه من فوق لتحت: ...اي هو وصلت ..مين حضرتك .
معن: انا زميلها بشتغل معها بالكافيه الها يومين وهاد التالت مابتجي عالشغل قلت لأجي واتطمن عليها .
تمارة : اي اهلا وسهلا بس ...زينة تعبانة كتير والله .
معن: ...معلش ازا مافيها غلبة فيي شوفها .
تمارة : اي اكيد تفضل .
دقت تمارة عباب غرفة زينة وكان معن واقف جنبها ناطر يشوفها .
طولت لفتحت الباب وبعدها بشوي حسو عليها قامت ودورت المفتاح بالباب كانت حاطة ايدها عمعدتها ومنزلة راسها وقت رفعت راسها ولمحت معن فتلت الدنيي فيها ووقعت وتلقاها معن بين ايديه وصرخ بصوت عالي وصار يضربها عوشها بأيدو : زينة ......لك يا زينة ....زينة مشان الله قومي زينة دخيلك لا تروحي قومي ببوس ايدك تقومي .
جنت تمارة عليها ماكان غيرها بالبيت وحاولت تفيقها بالكالونيا لكن مافي نتيجة .
حملها معن وقال لتمارة : انا مافيي اصبر اكتر هلأ رح آخدها عالمستشفى .
لبست تمارة وراحت معو ، حطها بالكرسي الخلفي وقعدت تمارة عندها وحطت راسها عرجلها .
معن عم يسوق ويتطلع لورا كل شوي ويسأل تمارة ازا فاقت او لا والجواب عطول لأ.
وصلو المشفى وحملها بين ايديه متل طفل صغير وصار ينادي للدكتور بصوت عالي .
الدكتور اجا لعندو : خير خير شوفي.
معن : الله يوفقك يادكتور البنت ماعم تفيق والها تلات ايام تعبانة .
الدكتور : من شو بتشكي .

قصــص وروايــات 📚📖

05 Nov, 17:11


#الجزء_26
--------------------------------------

تمارة : من معدتها دكتور شو مابتاخد من ادوية واعشاب ماعم يجيب معها نتيجة .
فحصها الدكتور بعناية بناء عطلب معن وعمللها صورة لمعدتها بالألتراساوند وبين انو معدتها خاوية فاضية مافيها شي ومعدتها عم تفرز احماض من قلة الأكل عم تسببلها وجع اكبر من الجوع .
الدكتور: الصبية قديه الا مو آكلة .
تمارة : الها كم يوم ماعم تقبل تاكل ...خير دكتور شغلت بالي وانت عم تفحص وتسأل طمني الله يخليك .
الدكتور: البنت عندها جفاف وعندها انيميا هيك فحوصاتها عم تقول وهبوط حاد بالسكر والأهم انو معدتها عم تاكل بعضها .
تمارة : ...شوووو كيف يعني عم تاكل بعضها .
الدكتور: ...مو المقصود انو عم تاكل بعضها حقيقة هي كلمة بتنقال مجازا انو المعدة عندها فاضية وعصارة معدتها عم تعمللها وجع شديد بسبب قلة الأكل .
تمارة : والله يادكتور هي ماكانت تقبل تاكل شي .
الدكتور: يابنتي البنت مو بس من يومين ماعم تاكل البنت واضح انو الها فترة مو آكلة شي ليكي جفن عينها ابيض لسانها ابيض وشها اصفر والأنيميا اكبر دليل وهبوط السكر والضغط كلو دليل انو البنت معدتها واجعتها من الجوع.
طلب من الممرضة تحطلها المغذي بأيدها وتحط معو مضاد حيوي ...وطلب منها كل ماخلص تحط غيرو لتقدر البنت تقوم وتصحصح.
معن بخوف وقلق: ...انسة تمارة ...ايمت اخر مرة اكلت معكن .
تمارة : الها ساكنة معنا تقريبا شهر ونص بس ولا مرة اكلت معنا وكل مانقلها تعي عدي وتغدي معنا بتقول اكلت ومو جوعانة .
بهالوقت اجو عالمشفى تقوى وهيام بعد مااتصلت فيهن تمارة وخبرتهن عن وضع زينة انو تأزم كتير ...وسمعو حديث تمارة ومعن مع الدكتور .
اكدت تقوى وهيام عكلام تمارة انو دائما زينة ترفض تاكل معهن ..
معن خطرلو يسأل : معلش اسأل سؤال وماتقولو عني مجنون او مو وقتو هالسؤال لأنو رح اربطلكن اياه بجوابكن اي .
هيام : تفضل .
معن: ...اجار الغرفة قديه كل وحدة بتدفع .
هيام : 85.
معن: وزينة قديه بتاخد من شغلها بالكافيه .
تمارة : مابنعرف ماسألناها ولا مرة ...فيك تفهمنا شو دخل هي بهي .
معن: روقي علي شوي .
هيام: لشو بدك توصل .
معن : لازم نعرف بالأول قديه زينة بتاخد راتبها .
تمارة : مو انت قلتلي انك بتشتغل معها ليه مابتسأل صاحب الشغل .
معن : ااااه لأ مو حلوة انا اسأل .
هيام : انا هلأ بسأل كاميليا اكيد بتاخد متلها ..
طالت موبايلها واتصلت بكاميليا وسألتها قديه بياخدو هي وزينة وسألتها ازا بياخدو متل بعض او لأ .

قصــص وروايــات 📚📖

05 Nov, 17:11


#الجزء_27
--------------------------------------

طالت موبايلها واتصلت بكاميليا وسألتها قديه بياخدو هي وزينة وسألتها ازا بياخدو متل بعض او لأ .
سكرت الخط معها وجوابها قبل لتقولو كان باين عوشها انو في شي .
معن : شو قالتلك.
هيام : قالت بياخدو 90 .
معن : ....هاد اللي بدي اعرفو واللي رح يأكد كلام الدكتور انو زينة مابتاكل منيح لأنو مابضل معها مصاري تشتري اكل يابنات ...يعني اللي بضل معها مابجيبو شي .
تمارة وقعت عالكرسي وصارت تبكي وتطلع بزينة : ليش ...ليش يازينة ياما قلنالك تعي شاركينا سفرتنا تعي واقعدي واسهري معنا وكنتي دوم تقولي مو جوعانة ومو عبالي اسهر تاريكي ياعيوني عم تكابري عحالك وتحرمي حالك من كل شي ...بس ليش ...ليش .
جنت هيام وتقوى وبكيو عوضعها وعحالها كتير واللي جن اكتر معن انو كل اللي عم يصير لزينة بسببو .
راح لعند الدكتور واترجاه يعمللها كل الازم وخبرو مايقصر معها .
مرقو ساعتين وهي عحالها تفيق وترجع تنام متل الدايخة مو واعية ومو حاسة عشي لكن طمنهن الدكتور انو منيح انها بتفيق دليل انو بلش جسمها يستجيب للمغذي وللعلاج ..وطلب منهن يعملولها اكل وخصوصي شوربات وعصائر لتقدر تاكل وتقوم .
رجع معن لعندها وجاب معو اغراض لزينة بيلزموها ...وطلب من البنات يروحو ويعملولها الأكل متل ماقال الدكتور وانو رح يبقى حدها ووقت بتفيق وبتصحصح بخبرهن .
رجعو الصبايا عالببيت وضل معن معها .
كان معن عم يتطلع من الشباك وقت فاقت زينة حس عليها انو عم تتحرك ،قرب منها اكتر وقعد عالكرسي حدها ومسك ايدها .
فتحت عيونها وكانو مغبشين ولما انتبهت عمعن ضلت صافنة وتأكدت انو اللي شافتو عباب غرفتها كان معن ومو حلم .
زينة بصوت مبحوح: .....انت شو جابك لهون .
معن بلهفة: .....حمدالله عسلامتك ياعيوني ...كيف حاسة حالك هلأ .
زينة: ....وين انا هي مو غرفتي .
معن: ....انتي بالمشفى تعبتي كتير وجبتك لهون.
زينة: وين البنات.
معن: راحو عالبيت يعملولك شوربة متل ماقال الدكتور.
زينة: ..وانت شو عم تعمل هون ليش اجيت لعندي عالبيت .
معن: ...الك يومين مو رايحة عشغلك انشغل بالي عليكي واجيتك عالبيت لأتطمن عليكي .
زينة :....هههه انشغل بالك عليي ..من ايمتا .
معن : زينة كرمال الله مو وقتو هالحكي ...المهم صحتك هلأ.
زينة: ....معن
وقت نادتو بأسمو بصوتها الناعم وعيونها الحلوة الدبلانة قشعر بدنو وسرح بعيونها بحب وشوق كبير .
كملت زينة: معن الله يخليك روح من هون اتركني لملم حياتي بهدوء .

قصــص وروايــات 📚📖

24 Oct, 19:48


قصــص وروايــات 📚📖 pinned «قصة جديدة؛#انكسار_العنيد_حبا قراءة ممتعة❤️»

قصــص وروايــات 📚📖

24 Oct, 19:47


بداية القصة 🥱

قصــص وروايــات 📚📖

24 Oct, 19:47


انكسار العنيد حبا(السادس والأربعون)

ابو اردام:اردام بكفي امك عترفت بغلطها لازم تهدي شوي

ماحسينا الا على صوت رصاص قوي

اردام :حيوانات عملوها

ضرب طاولة بالأرض

ابو اردام:شو عم يصير هون

رنيم:شو صاير اردام ليش صوت الرصاص قوي

اردام:هي عصاية خطيرة وهددوني انو يتهجمو على عيلتي ديرو بالكون على حالكون

رنيم بخوف: هاجمين علينا

ابو اردام:شو عم يصير ماعم افهم

دخل الحراث

الڜرطية: سيدي هجمت العصابة

اردام:تمام لاتتوترو ابي بدنا مساعدة فورا

ابو اردام:تمام رح خليهون يبعتو رجال مكثفي

طلعو لبرا وانا قلبي موجوع ندهتلو

رنيم:اردام

اردام ندار علي وانا ركضت لعندو وضميتو

رنيم :نتبه على حالك

باس راسي

اردام:ديري بالك على حالك ياروحي ولاتنسي انا بحبك كتير

تمسكت في بدموع
رنيم:ماتروح اردام بترجاك

طلع بي امو وابو

اردام:رح اطلب منكون طلب

ام اردام:اطلب وتمنى ياروح امك

اردام:رنيم بأمنتكون بجوز طول اسبوع وهيك رح سامحك ياأمي

ام اردام:هي بعيوني المهم سامحتني انا ندماني كتير

اردام:سامحتك ياأمي سامحتك

ابو اردام: الأمن بدو ساعة ليوصل الرصاص كتيرر قوي هدول هاجمين على شرطة ومو خوفانيين شكلون خطيرين كتير

اردام:اكبرعصابة بكل البلد دعولنا

باسني على راسي اكتر من مرة قلبي وجعني من هل لحظة بكيت
رنيم:خايفي على اردام كلامو خوفني

شهد:رنيم اهدي الأمن كلو لحمايتو

...

اردام يعيط:ليش هيك متراجعين

الشرطي:الأعداد مو طبيعية اكيد رح يقتلونا كلنا اذا ماستسلمنا او اجت مساعدة بسرعة

كان الوضع صعب وفي اصابات وهنن خسرانين من كل جهات دق تلفون وكان رقم مجهول رد فورا وهو عرفان مين المتصل

البنت:عرفتني ما

يكز على سنانو
اردام:شو بدك ياحقيرة

البنت:على فكرة في الك عندي خبرية حلوة قدرو رجالي يطلعو على سطح بيتكون قبل ماتبدي بحركة العيلة كلها بتكون ميتي ومرتك مارح نقتلها بدنا ناخدها معنا

كان عاجز عن الكلام حكى بيأس
اردام:شو بدك حتى تتركيون انتي مالك مصلحة من قتلون غير اني رح حولكون لجهنم

البنت:ايوا تمام ماألنا مصلحة غير معك تعا وهيك مابنقتل لا رجالك ولا عيلتك

اردام بياس:وشو بيضمنلي انو ماتقتلون

البنت: هو مافي شي بيضمن غير اني كون عند كلمتي

اردام :هنن مادخلون انا رح استسلم بس بس بترجاكي عيلتي مالها علاقة

البنت:هههههه بترجاكي تمام تفضل

اردام:مهليني ثواني بدي ودع مرتي

البنت:ماشي بس حكيتلك اي خطوة

اردام مقاطعة :رح احكي معها من على الباب

سكر الخط وتجمعو حولين اردام

الشرطي :شو في سيدي

اردام:انا رح سلم نفسي

الشرطية:مستحيل نقبل كلنا منضحي بروحنا كرمالك ولا ممكن نقبل انو تتعرض للأزى

اردام:بس انا بدي ضحي كرمال رنيم بدون يقتلوها

الشرطية تبكي:انتي اهم منا كلنا مارح نقبل نسلمك بسهولة

قربت منو وضمتو بقوة

اردام :بدي وصيكي برنيم هي كتير حساسة وخجولة حميها رح تكون بأمانتك

رجع للبيت وهو متردد طلع من باب دار كانت رنيم مبين عليها الأنزعاج قلبو وجعو عليها

اردام يعيط:رنيم روريتي

ركضت لعندو فورا وهو فورا ستقبلها بحضنو وعم يلمس على شعراتها

رنيم:اردام شو صار

اردام:لاتخافي ياروحي كلشي تمام جوزك قوي كتير قدر يمسكون كلون ويعاقبون

رنيم بفرح ضمتو:اوف شو خفت عليك

ضربتو على صدرو بخفة
رنيم:لاعاد تحكي حكي بيخوفني

اردام:انتي عم تتعلقي فيني كتير

رنيم:انا ماعندي اب بحس حنانك حنان الأب كتير بتحبني وأنا بحبك كتير عم تحسسني بمعنى كلمة حب ماأحلا الحب

اردام:هو نحنا بشر ومنموت مالازم نتعلق لهل درجة

رنيم:بس حاج الدنيا اخدت ابي وبدي انتي

باسني على راسي
اردام:دنيا خلقت مو على كيفنا رنيم لاتزعلي ياروح اردام ولاتبكي شو ماصار وعديني

رنيم:اممم شوو مناسبة هل كلام

اردام:وعديني

رنيم:وعد

كانت عيونن عم تلمع لمع باسني على خدودي عشر مرات وبوسي سريعة على تمي وعم يلمس على وجهي

اردام:ايتها الفاتنة جميلة مأروع تلك الشامات التي تتوزع على وجهك ياأجمل امرأة رأتها عيني لاتزعلي ياصغيرتي لاتبكي ياحبيتي لقد انكسر العنيد بحبك

رنيم: بكيتني اوف منك يلا ندخل جوا وتغزل فيني كتير انا تعودت على حكيك الحلو

اردام:انا لازم روح تأخرت بدي عاقب العصابة

رنيم:الله يحميك بس بدي اشكيلك هو مابدي احكي بس هي نورمان مبارح ضربتني وشدت شعري وانا كتير مقهورة منها كنت مابدي احكيلك بس ماعاد اتحمل غلاظتها

اردام:حقيرة احكي لأمي قليلها اردام حكى ماأقعد مع نورمان

رنيم؛مابطلب من حدا انتي بس ترجع بدبر الأمور

اردام:رنيم احكي لأمي انا مطول يمكن اسبوع مابدي تأزيكي انا بخاف عليكي

باسني على راسي وباس ايدي وراح وانا عم لولحلو بأيدي وهو عم يضحك علي

...
البنت:سيد اردام البطل كيفك

كانت عم تلعب بالمسدس

اردام: انتي شجاعة كتير بس اسرعي وقتليني هي فرصتك

البنت:امم
قربت منو ورفعت ايدها حتى تضربو ومسكها فورا

اردام:ماعاش الي يضرب اردام

البنت:هههه لكن ودعت الحبايب

قصــص وروايــات 📚📖

24 Oct, 19:47


انكسار العنيد حبا(الخمسة والأربعون)
أم يونس:تتهني يارنيم فرحتلك من جوا قلبي

رنيم:تسلمي خالتي

ام عبد تهمس:الله يحميكي من عيونون غيرانين واضح سمعت ام جبر هي ومها عم يحكو مافي سيرة غيرك رح يجنو من الغيرة

رنيم لويت تمي:يحلو عني انا ماعاد اسكتلون متل اول بكفي وهي تحب مها ودللها قليل الي عملو فيني

ام يونس:حقك يابنتي انا الي شفت شو ظلموكي

شهد:شفتي مرة موسى

رنيم:ههههه اي شفتها تتهنى بس منيح انو في حدا قبل يعيش معو

ام يونس بتردد:بس يابنتي موسى عاقل بس مرتو هي قويةوبدها كمان تطلق عم تحكي انو بيضربها وبعزبها وانو مريض ومابعرف شو بس كزابي انتي بتعرفي يابنتي صح اخر فترة انتو وموسى تقاتلتو بس موسى مو هيك

ضحكت من جوا قلبي
رنيم:هههههه انا الي بعرف ياخالتي لاتحكمي من المظهر الخارجي انتو بتشوفو موسى انسان عاقل بس هو مو هيك هو مريض

ام يونس؛والله مابعرف هيك ببين

ساعدتون بتحضير الفطور كانت الكمية كبيرة مع انو اردام نبه علي ماادقر شغل بس خجلت اتركون لحالون كنت عم انقل انا وشهد الصحون برا واردام كل مايشوفني يغمزني ويضحك كانت قاعدي جنبو نورمان ومتعلقة في قعدو على الفطور بزور لخلصنا تعبنا كتير قعدت معون برا كانت ام اردام موجودة واضح عليها الزعل

ام جبر:اردام وين شهر العسل بدكون تروحو

كان قاعد مع موسى وجبر وشو متلئمين من بعضون موسى واردام بس عاملين الي مامعون خبر صراحة رجفت وانا قاعدة ماكان الموضوع بهل بساطة ابدا وخص انو العالم هون كلها بتكرهني

اردام:مافي شهر عسل مرة عمي

موسى:ليش خود نسوانك تنتين

عصب اردام منو ومارد علي

توتر الوضع وجبر حب يغير جو
جبر:جايبن خطابة لأختي لبنى

اردام:مين بكون

جبر:اسمو ....

اردام:اذا لبنى موافقة الله يتمم على خير

كان عيونو على رنيم حسها عصبت او عم يدايقوها قام وراح لعندون وقعد جنب رنيم وضمها وبلشت غيرت البنات

اردام:شو عم تحكو

مها:كان عم نحكي على العرس شو طلع حلو وفخم بس راح على الي ماحضرو

نورمان:هههه رنيم ماراحت بس بورجيها على صور

ام نورمان:نورمان لاتورجيهون لمين ماكان حرام كرمال العين

رنيم :لا ومين حكالك ميتي حتى شوف صورها الله يحميلك ياها

بلشنا نزور بعضنا انا من ونورمان ومعها امها كمان بس انا عيني قوياني كتير بوجود اردام

اردام:ههههه قوية هي

نغظت منها وحكيت هيك حتى شوف ردة فعل اردام بس هو عم يتمسخر وكأنو مسمحلي احكي شو مابدي

ام نورمان:خبي نورمان دهباتك منيح

لبنى: بجنن الطوق عطيني جربو بس تجريب

نورمان:ماحزرتي تلمسي حبيببتي

اردام:بس خطبتي بشترييلك متلو

صفاء بزعل:وانا

اردام:هههه وانتي واكيد حبيبتي رنيم رح لبسها كتير دهب

مسك ايدي وباسها ماحبيت بين غيراني بس شو فرحت غظتون كتير اليوم انا واردام ماعم يقصر

رنيم:لا مابدي انا مابحب دهب

اردام:معك حق رح اشتريلك الماس بيلمع متلك

ضحكت بجكر
رنيم:هههه لاتعزب حالك حبيبي

اردام:دخيل الكلام الي متل العسل

عم نتغزل بعضنا وانا مبسوطة وانا جاكرون

مها:بش شو عرس ماصار لاقبلو ولابعدو بجنن

نورمان بجكر:بس ليش رنيم ماأجيتي

اردام:انا ماخليتها

كان الكل متفاجئين وانا معون

مها:ليش ماخليتها

اردام:انا مابسمحلها تطلع رنيم ملكة من جمال شخص عندو هيك جوهرة بخبيها مستحيل خلي حدا يشوفها

ام جبر:بس هي مانها ملكة جمال في مبالغة

اردام:انا هيك بشوفها انو احلى بنت بالكون

مها:اوف وشو كل هل حب ظاهر قديم ههههه

زورها اردام وتلبك قدام الكل رميت فتنة وسكتت شو حقيرة

ام اردام:ياجماعة انا اليوم بدي اعترفلكون بكلشي

اردام:مافي داعي امي بكفي

ابو اردام:لازم الكل يعرف السر الي مخبى عنون

ام اردام :اردام كان يحب رنيم قبل ماتتجوز من موسى وهو حكالي عليها كرمال اخطبها بس انا جنيت ومارضيت وتصلت بي ام موسى كرمال تخطبها فورا بدون ماأحكيلها شي انا كتير ندماني كتير

ام جبر:يعني انا مافهمت الموضوع بس ماتوقعت تعملي هيك فكرت بتعرفيها او شفتيها

موسى بغضب:ورنيم كانت بتعرفك وبتحبو بعصكون بيتي

هجم علي اردام ومسكو من قميصو

اردام:طلع ولا حيوان انا ماعاد اتحملك شو رئيك افضح الي كنت تعملو برنيم انتي مابتحبها كنت تتقاوى عليها اسكت كرمال ماأفضحك رنيم اشرف منك بكتير ياوسخ هي حتى ماتطلع فيني حبي كان عزاب وبس ماكان في اي شي غير اني كنت مزعوج من زوجها منك

سكت متلبك موسى

موسى:امشي يامرة

مرة موسى:ليش خلي الكل يعرف واحد مريض ومعقد ياما مربطني ومعزبني باليل ويضل يضربني للصبح وياريت يربطلي تمي واذا احكي ماحدا يصدقني مع انو ورجيهون كيف مصبغني

كتير كنت خجلاني اجا اردام لعندي فورا وانا ميتي خجل

اردام:رنيم هيك كان يعمل معك

سكتت ودموعي هي حكت ودخلت فورا لجوا من الخجل
طلع موسى متلبك ومقهور

جبر:ماعم صدق اخي يعمل هيك

ام جبر:مالازم حدا يخبر بالحكي

لبنى:لازم يتعالج انا ماعم صدق

اردام:هو واحد مريض وانتي جبر هي مرتك لسانها كتير طول لازم تقصو بكفي لهون

قصــص وروايــات 📚📖

24 Oct, 19:47


لبست بسرعة كان عطييني ضهرو لهيك.حطيت شويت مكياج كرمال نورمان ماتطلع احلى مني

رنيم:هيك انا جاهزة بس ماعندي غيرون بدك البس العباية كمان

طلع فيها وهو كتير غيران من. لبسها
اردام:اوف من نسيان بدي اخدك واشتريلك تياب غير تيابك هدول

رنيم:بسس كانو مزودة شو فيون تيابي

قربت منها
اردام:بدي احكيلك صراحة وقت كنت شوفك بهل تياب بيت عمي تحركي كل مشاعري لبسك ديق واشتهيكي كتيرر صح بحبك من الأول بس تيابك تغريني كتير استغرب من موسى كيف يسمحلك تطلعي بهل. تياب الي مفصلة جسمك

رنيم بخجل:ماتوقعت لهل درجة لبسي ديق بس نورمان بتلبس نفس لبسي

اردام:انتي احلى منها بكتير

ضربتو على صدرو بخفة
رنيم:سكتني بكلامك الحلو اردام بيك

اردام:دخيل الله اسمي ماأحلاه من تمك

طلعنا لبرا وسلمت باحراج وكتير تلبكت وقت شفت موسى مع مرتو قصفو رجلي. من هل موقف كان الكل موجود برا على دكة البيت دخلت لجوا وسلمت على ام شهد وام يونس

وضميت شهد بقوة

شهد:رنيم شو مشتقتلك

رنيم:انا اكتر هاتي بوسة تانية

ام يونس:تتهني يارنيم فرحتلك من جوا قلبي

رنيم:تسلمي خالتي
ا

....

قصــص وروايــات 📚📖

24 Oct, 19:47


كانت الشرطة ملياني مسك المكرفون ونادو

الشرطي:اذا بتأزو السيد اردام رح نحرقكون حرق سلمو سيد اردام ورح نتركون

...
الشب:بسرعة قتلي شو بتستني

البنت:هو منهرب مابدي اقتلو بدي صفي حسابي معو

الشب:عم احكيلك مامعنا وقت شرطة ملت دنيا كرمال نلحق نهرب

كان الكل مصوب لسلاح علي غمضت عيوني بوجع ياريت تجوزت رنيم قبل موسى وماتعزبنا انا وهي هيك ياريت ماعصبت عليها ياريت عشت معها اكتر ودللتها اكتر رنيم نظلمت وانا نظلمت

طلعت البنت في وهي قلبها لهفلو مابتعرف كيف

البنت تعيط:لا ماحدا يقتلو

العصابة:مامعنا وقت اسف

ضربو رصاصتين

اردام:اخخخ

البنت:ليش ليش عملت هيك

العصابة:بسرعة لازم نهرب

قربت لعندو عم تتحسس جسمو من اول ماضربها وهي عم تطلع في نظرات اعجاب
البنت تبكي:انتي اول حدا ضربني على غلطي وفهمتني كتير منيح الغلط بالقوة انا بدي حدا شجاع متلك كرهت الناس الي حولي كلون

اردام كان عم ينازع لأنو نضرب رصاصتين

اردام:هر بي هر. بي انتي مالك علاقة هلق بيتهموكي بقتلي هر بي

البنت:مارح اهرب حكيتلون لاتقتلو

دخلت الشرطة بعد ماسمعت القواص
ال

قصــص وروايــات 📚📖

24 Oct, 19:47


مها تلبكت:شو سويت

اردام:امم بريئة ماعم شوف حقدك وغيرتك من رنيم اقسم بالله اي كلمة بقص لسانك انا رنيم عندي خط احمر

جبر زور مها:حسابك بعدين

مها:انا انا ماعملت شي

اردام:واضح كتير

جبر:يلا نحنا بالأزن عنجد كتير بتأسف على كلشي عملو معكون اخي ومرتي

طلعو كلون منزلين راسون بالأرض

ام اردام تبكي:ابني سامحني

اردام يعيط:ماشفتي بعينك شو عزبتينا انا ورنيم ليش ليش عملتي هيك انا مستحيل. سامحك مستحيل

ام اردام :ابني بترجاك

اردام:لاتحكي ابني انا ماني ابنك

طلعت لعندون وانا عم هدي امواردام منهارة من البكي
رنيم:اردام بكفي اهدى

اردام:كيف قدرتي ياأمي. كيف

قصــص وروايــات 📚📖

24 Oct, 19:47


انكسار العنيد حبا (السابع والأربعون)
جفيت من صوت الرصاصة بس اردام طمني علي بس دايقة اخلاقي ومعصبة وحاسي حالي لازم اتفشش بحدا من قهري

شهد:شو عم يصير معك

رنيم:تعب تعب مو طبيعي

شهد:يمكن من خوفك من ضرب رصاص

ام عبد:لاتخافي يابنتي هدي الوضع واردام طمنك من شوي

رنيم:الله يحمي يارب من شوي طمني وماحسن يروح قبل مايبوسني

ام يونس:هههه الله يحميكون

شهد:الله الله على الحب

جاكرت نورمان مع انو بخجل من هل حكي كانت رح طق

نورمان:عمي اردام هو وينو هلق

ابو اردام:والله مابعرف تلفوناتون مسكرة كتير قلقان علي

رنيم:لسا من شوي حكالي انو سيطرو على الوضع

ابو اردام:نشالله يابنتي نشالله

ام اردام:انا كتير ظلمت اردام قلبي محروق علي اليوم بزات (تبكي:وقت حكالي ليش عزبتيني انا شو عملت اخخ

قربت منها وضميتها
رنيم؛بكفي بكي الي صار صار وكلو قسمة ونصيب

ضمتني وهي عم تتأسف وانا كتير زعلت عليها بعد شوي دخل شرطي وعلى وجهو دم ومرعوب
الشرطي يبكي

الكل صابتو حالة خوف

ابو اردام:شو صار ياابني ليش هيك حالتك

نزل راسو بالأرض
الشرطي :هو ياسيدي

دخلو بعدو وفد من شرطة قلبي وقع من رعبي كنت عم دور على اردام من بيناتون ماشفتو

رنيم:عمي وين اردام هو حكالي بدو يروح للمركز تصل في

الشرطي يبكي:,سيدي اردام هوو العمر الكون اردام مات مات مات
كانت عم تتردد هي الكلمة بأدني تزكرت كلماتو وقت حكى رنيم لاتزعلي لاتبكي انا بحبك انا قوي كتير ضحكتو البريئة
طبيت بالأرض

رنيم:مستحيللللل ارداممممم لاءءءء ياربي

....

فقت من نوم مرعوبة ورجلي متشنجين تجلست فورا كان اردام نايم جنبي فيقتو بسرعة حتى اتاكد

اردام:اممم شو حبيبتي

رنيم:انا كتير خايفي

ضمني لعندو

اردام:ليش ياروحي

رنيم:خايفي عليك انا كتيير بحبك ماعم اتخطى هداك اليوم

اردام:ياروحي فترة ومرت بكفي خوف

رنيم:لهلق ماعم استوعب حكولي انو متت

اردام: لما شافو دم وماشفوني فكرو متت بس البنت هي عالجتني وخبتني بغرفة سرية كرمال مايمسكوها شرطة

رنيم:كمان حبتك هي البنت شو صرت نبي يوسف

اردام ضحك:بس عترفي اني حلو

رنيم:بعترف انك حلو ومكتر شو صار بي سمر وشرطية ونورمان وبنت العصابة وماخفي اعظم

اردام:كانو ناس عابرين وانتي الأساس

ضمني اكتر
رنيم: لكن انتي جبتلي الفستان وكان حقو غالي وانا احكي ليش سمر تتمسخرني

اردام؛عيطت عليها وحكيتلها انو ممنوع تتمسخري على حبيبتي

رنيم:وانتي الي حكيتلها تغرقني وبعدها تأنقزني

طلع فيها بشقاوة
اردام:كنت مشتقلك ومافي غير هل حل

رنيم:وجعتني كتير هداك اليوم كتير شديت على خصري

اردام:كان شوق والم

رنيم:بس عترف اني انا حلوة

اردام:انتي مانك حلوة انتي ملكة من جمال

رنيم:ليش بتبالغ بوصفي

اردام:والله هي مو مبالغة عيوني هيك بتشوفك

ررنيم:بتعرف كيف عيوني بشوفك

اردام:الله يستر

رنيم:بشوفك الوحيد رجال وسيد الرجال

اردام:ياحبيبتي انا دخيل الله هل خدود

حطيت ايدي على خدودي بخوف
رنيم:بترجاك ماتقرصني

اردام:بدي اكلك اكل
كان عم يبوسني وانا متكركرة ضحك وبدي اهرب منو بس متحكم فيني

اردام بأنو شهر صرتي بدنا نشتري تياب

رنيم بعصبية:كل يوم بتسألني وبحكيلك انو انا بشهر ثالث يعني بدي ٦شهور حتى اولد بكير على هل حكي

ضمني لعندو
اردام:بدي بنت تشبهك وصبي بيشبهك وبدي الكل يشبهك

رنيم:ههه كلون يشبهوني وانا بدي يشبهوك

اردام:ممنوع

رنيم:بكرا بدنا نزور اهلي

اردام: بشرط مابدي شوف خلقت عمك مو طايقو

رنيم:ماهنن بيتون من اول ماعمرت بيت اهلي مابيختلطو معون ابدا

اردام:اممم احسن واحد حقير واناني

بستو من خدو
رنيم:ليش انتي في متل حنيتك

اردام:وانتي في متل جمالك دخيل حماتي على هل خلفي شتقت لأكلها عم تموتيني جوع رح اشكيلها

مسكتو من ادنو
رنيم:سترجي تفسد علي لأمي وتحكيلها مابتطبخ

اردام:بدك كزب

رنيم:لا ماتكزب عم اطبخ سبكتي

اردام::ااممم معك حق بس اذا بدك مااحكي بدييي

رنيم هربت:لاء حاج جننتني

اردام تجلس:وين بدك تهربي

فتح ايدي قربت منو حتى اتخبى بحضنو من جديد
.....

وهاي حكايتي حكيتها وعنكون حطيتا

النهاية .
الكاتبة :زهراء علي

كانت رواية عن قصة حقيقية بس نهايتها حزينة اضفت عليها احداث خيالية وحطيت لمساتي الأخيرة كانت نهاية حزينة بس والله ماحسنت مسحت كلشي قلبي ضعيف ماسمحلي

اتمنى ان تنال اعجابكون

قصــص وروايــات 📚📖

24 Oct, 19:47


هدى:اخ منك كيف رح تعيشي مع ضرة لك شفتها مرة وحدي شو داهية لسا اكتر من مها بكتير بكرا بتمشي اردام على اصابيعها

رنيم:شيلوني من سيرتون يتهنو بعضون خلص بكفي

نسمة:امي مرة عمي وبنات عمي عم يحضرو حالون بدون يروحو للعرس

امي:شايفي شو بحبونا بيت عمك ما شفتي بعينك مابعتب على جوزك عتبك على القريب يابنتي

هدى:اي ياسلام مرة عمي عرسها اليوم قد مو شمتاني

نسمة:نشالله بصير بناتها هيك

امي تعيط:رنيم لاتدعي الله شايف كلشي

حطيت ايدي على راسي مقهورة من هل دنيا كلها
نار حرقتني حرق تعبت من انو عم اعمل انو مامعي خبر بدي نام موت اقتل حالي وقت شفت بنات عمي عم يتجهزو ليحضرو العرس حسيت بخيبة امل مو طبيعي كانت دنيا بالنسبة الي خيانة بخيانة طلعت على سطح كرمال اهدى شوي
كانو بنات عمي متجهزين وبدون يروحو دعيت على مرة عمي من جوا قلبي كنت حابي ابكي مافي حدا هون بس ماحسنت الغصة وقفي بحلقي
....

كلون موجودين انا عم دور على رنيم بس غريب وينها

نورمان:حبيبي افرد وجهك

طلعت فيها بقهر
اردام:عاملي حالك مسكينة ياحقيرة اقسم بالله رح اتحملك هل شهر واذا بسمع انك زعجتي رنيم بكلمة حتى فرجيك

قصــص وروايــات 📚📖

24 Oct, 19:47


انكسار العنيد حبا (الثالث والأربعون)
اردام:رنيم فتحي عيونك بعرف مانك نايمي

فتحتون بسرعة

اردام:اقسم بالله مابحب غيرك انا بعشقك بموت فيكي مابحسن خونك حاولت كتير

غمض عيونو بقهر
اردام:رنيم انا رح احكي كلام اول مرة بتسمعي في انا حاولت كتير اني نام مع بنات وقت كنت شوفك مع موسى انحرق حرق بس ماأحسن في شي معلقني فيكي انا قلبي من جوا وقت بشوفك بيلهفلك

حسييت بكلامو لمس قلبي تجلست شوي

رنيم :انتي وشرطية في علاقة بينناتكون

اردام:هي بتحبني وعترفتلي بهل شي وانا كتير حاولت اعطي حالي فرصة حتى انساكي بس ماقدرت حبها هلق وانتي معي بدك خونك طلعي بدي ورجيكي شي

شلح قميصو كنت كتير خجلاني وشلح البلوزة حفر ودار ضهرو لعندي كنت عم غمض عيوني وفتحون نتبهت انو في وشم ونزلت نظري خجلاني كتير

اردام:شفتي الوشم الي عند كتفي

بلعت ريقي

رنيم:اي

اردام: تجلسي وطلعي في منيح

تجلست وطلعت بالوشم بإحراج رجفت وقت قرأت أسمي هي لحظة نزلت دموي ندار علي

اردام:كنت مقهور كتير ويأسان حكيت انو مابدي مخدر ماكنت عم حس ابدا انا كتير تعزبت كتير يارنيم

كلامو كتير ريحني خطيت اول خطوة وبجرأة كبيرة ضميتو بقوة وانا عم اتخبى في بكيت بهل لحظة كتير كان عم يبوسني على راسي وقت شفت دموعو طار عقلي ماتوقعت يبكي كرمالي

رنيم:انا بحبك بحبك كتير عم غار عليك ماكنت غار على موسى ابدا بس انتي عم جن وقت شوف البنات حوليك

مسحلي دموعي
اردام :بوعدك حبك حب ماحدا حبو انا وقت بشوفك بنكسر مابسامح الي كان سبب بابتعادك عني

رنيم:مين مين سبب
فكرت ام جبر

اردام بنكسار:امي يارنيم أمي

شو كرهتها من الأساس حسيت نظراتها علي مو طبيعية

رنيم:ليش عملت هيك هي بتعرفني ماعجبها شكلي

اردام:لاء بس بدها بنت غنية متلي وانا مستحيل سامحها

رنيم بقهر:بضل امك مابصير

اردام:كل ثانية كنتي بعيدي عني فيها كنت عم اتعزب فيها ولا ممكن انسى نظرات الحسرة وقت شوفك مستحيل كنت احترق حرق كيف قدرت تأزيني هيك كيف فكرت ياعيب عنجد على امهات مافكرت شو بحس وقت كنتي مع موسى كيف قدرت مع ابن عمي

غمض عيونو معصب

فهمت شو بيقصد حمريت من الخجل وتلبكت ضمني لصدرو وانا هديت بين ايدي وكتير فرحاني حسيت كلامو كلو صدق

رنيم:حرام تتركها بليلة عرسها اصبر شهر او شهرين وطلقها بس هيك مابصير انا مابرضى

تزكر حركاتها وكش منها ضم رنيم اكتر
اردام:مو طايقها عم تحاول تغريني بلبسها

رنيم بدموع :انتي عم تحرقني من الغيرة وقت تحكي هيك

اردام ابتسم:كنت حابب تحسي بجزء صغير من الي كنت حسو كل يوم بس مابدي مابحسن على زعلك انتي كتير حساسة شو خفت عليكي اليوم وقت ماشفتك بالبيت مابدي غير شوفك

رنيم:قد مانقهرت وجاكروني بنات عمي ومرة عمي لما طلعت على سطح كانت نار بقلبي شاعلي حسيت انو دنيا كلها مسكرة بوجهي مابتطفى الا اذا نتحرت بعدين استغفرت ربي مابدي انتحر

اردام بصدمة:شو شو عم تحكي يارنيم لهل درجة انا ضغطت عليكي بدك تنتحري

رنيم بتردد:انا كتيير نقهرت من شرطية ماعجبتني تصرفاتها كانت كتير قريبي منك وهي ماعطتني اي اهمية وكأنو انا ضرتها مانتبهت كيف تتجاهل كلامي

ضحك بصوت عالي

اردام:رنيم انتي كتير غيورة وغيرتك بتجنن وهي شرطية حسابها بعدين كيف بتتجرأ تتجاهل اميرتي

رنيم:وماعطتني اهمية كأنو هي شغلة كبيرة وانو انا زوجتك كم يوم بس وبطلقني

تسطح وحط ايدو ورا رقبتو وهو عم يسمع قصتي وعم.
يضحك

اردام:اوف. وشو كمان

بلشت قلدها
رنيم:سيدي بدي احكي مع كلمتين على انفراد شو وقحة مين في غيري ليش ماحكيتلها مرتي ومابخبي عنها شي

ضرب على راسو عم يتمسخرني

اردام:شو كلب أنا كيف راحت عن بالي انو هل عصفورة حساسة كتير

رنيم بدلع:لا لاتحكي عن حالك هيك بس بس تحكيلي شو حكتلك

اردام:بس عندي شروط

دق. تلقون ونهى النقاش
اردام:نعم. اي شو. شوووو اانا ماحكيت شددو الحراثة. حيوانات

كان عم يعيط ويسب ويشتم سكر الخط وقام يلبس وماحكى معي ترددت كتير لانو نبهنيي ماأحكي وهو معصب

رنيم:ش ش شو صاير

اردام:الكلبي هربت

رنيم:مين

اردام:المتهمي الي ضربتها ياربي انا عرفت انو شغلتها كبيرة بس كيف بتركها بهل سهولة تركت الاغبياء يديرو الأمور

ضرب طاولة بأيدو بقوة كان عم يعيط ويسب ويشتم

طلع عند الباب ونورمان كانت بوجهو

نورمان:شو صاير ليش عم تعيط وين رايح بهل وقت

اردام:نقلعي من وجهي

كانت بدها تحكي بس مسكتها من ايدها وهو بدو كلمة ليضربها غمزتها بأنو تسكت وهو طالع طلع فيني

اردام:سكري الباب منيح ماشي

رنيم:دير بالك على حالك

طلع من الباب كان مشغول بالي علي نترت ايدها نورمان مني لانو كنت ماسكتها وخايفي اردام يضربها

نوررمان:حنونة

رنيم:بس انقزتك من كف كان عملك دوار براس قد مو قوي

نورمان:اوف وشو عرفك بدو يضربني وانا عروس جديدة

تفكيرها سطحي كتير مع انو بتعررف انو اردام مابحبها

رنيم:هبلة انا اكلتها قبلك وبعرف وقت يعصب بيضرب بقوة

قصــص وروايــات 📚📖

24 Oct, 19:47


( انكسار العنيد حبا( التاسع والثلاثون
البنت:لاء مارح اعترف

رجع وقف كان مكتف ايدي

اردام:يعني الكل شافك وقت هربتي وانتي مصرة تبرري حالك

الشرطية:سيدي انا بشوف شغلي معها

البنت:اوف خوفتيني

عم يطلع فيها بنظرات قوية كانت رافعة راسها ومو خايفي قرب منها وصارو مقابيل بعض وماكسرت نظرها

اردام:امممم وانا شو عم ساوي هون ماهي شكلها مسترجلي وعاملي حالها مو خايفي

البنت ؛امم هو خوفتني صراحة

الشرطة:الي مابيعرفك بيجهلك

اشر بأيدو والكل نزل نظرو

اردام:انتي كتير قوية

البنت:انا ماني خايفي

قطعلها كلامها الكف من اردام المخفر رج رج الصمت سيد الموقف ولا صوت كان في حسيتها نصدمت

اردام:هي كرمال ترفعي نظرك وتطلعي فيني

لسا ماحكت كان ضربها كف تاني

اردام:وهي كرمال تتجرأي تحكي وتعلي صوتك بوجهي

كانت طابي بالأرض وشكلها حنى حالو على ركبة ورجع ضربها كف اقوى بلشت تبكي

اردام:وهادا كرمال تخافي وقت تسمعي صوتي

مسكها من تيابها وشق الكنزة كنت مصدومة من تصرفو شو بدو كانت البنت عم تعيط

البنت تبكي:بعد عني بعد عني رح تندم

اردام:اممم لسا عم تعلي صوتك ما

شقلها كنزتها كلها وماحدا وقفو بالعكس منزلين راسون بالأرض كانت لابسي بلوزة حفر وهي كل ماتفتح تمها يضربها كتير خفت منو مانو بني ادم وحش نظامي ضربها بالكرباج كانت عم تبكي وخافت منو كتير انا دموعي ماوقفت حطيت ادي على تمي بخوف

اردام يلهث:خدوهون على الغرفة تحت كمل حسابي معون في عنا ضيافة حلوة حابي تضيف منها الأمورة

ضحك بصوت عالي وهي زادت بكي

الشرطية:سيدي عملتلا أكل اطيب بنتظارها طابختلا صراصير رح تحبو اكيد طابختون منيح

البنت تبكي:ب ببع بعترف بعت بعت بعت بعترف بوس اي اي دك لاءءء

نزل عند مستوى البنت كانت عم ترجف

اردام:وين البنت القوية الي كانت حاطة عينها بعيني انتي مين ضحكان عليكي وحكيلك انو لما تشوفي مسؤول بالأمن تعلي صوتك بوجهو بس حلوة الحكاية بتسلي مفكرة انو نحنا منتعامل مع المتهمين بكل أدب ورقة او لأنك بنت لازم ترفعي صوتك لا ياحلوة لسا ماشفتي شي من ضيافتي الحلوة رح ضلي هون بلا لسان وعدا عن هيك ضيافتي رح تعجبك كرمال ضل بمخيلتك وبحياتك ماتنسيني

البنت تبكي:ان انا ان انن ما دخ مادخلني

غمزة او كمل كلامو

اردام:اممم شطورة ومطيعة نزلوهون وحطون بالمنفردة وهلق نازل كمل تحقيق

ضربولو تحيى واخدهون كنت بدي موت رعبة ومن كتر ماخفت بدي بول تحتي لهيك قعدت على الأرض وانا عم ابكي وحاطة ايدي على تمي من الخوف كتير خفت من اردام وكرهتو ورجفت منو ومن صوتو المخيف وكيف بيضرب بلا ذرة الرحمة

كنت بدي انزل وتزكرت رنيم كنت نسيانها على الأخير تندمت انا كيف بسمع كلامها وبجيبها لهل مكان كيف قدرت تكسر كلامي قربت لعندها كانت ضامة حالها ومنزلي راسها شكلها خافت مني نزلت لعندها ورفعت راسها كانت مورمة عيونها من البكي

اردام بخوف؛رنيم ليش عم تبكي

لما قرب مني خفت منو كتير كان على ايدو مصبغ دم بلشت ابكي بصوت عالي وارجف منو فكرتو رح يضربني

اردام:رنيم شو صرلك اهدي رنيم

حترت شو اعمل عم ترجف بقوي وتبكي كتير قمت فورا وندهت للشرطي

الشرطة:حاضر سيدي

اردام:ياحيوان مكتبي ليش مافي مي

الشرطة:ما مو متزكرين

اردام:بسرعة بتجيب المي

رجع لعندي كان عم يمسحلي دموعي جاب الشرطي كاسة المي وبلش يرش وجهي وانا كل مايضمني خاف وارجف اكتر
دق الباب

اردام:تفضل

الشرطية:سيدي فيني ادخل

اردام:تفضلي

الشرطية:سيدي مين هي

اردام:زوجتي

الشرطية بغيرة:امم وليش معك

اردام يعيط:نقلعي من وجهي مو فضيلك

الشرطية؛بس كنت بدي احكيلك انو

طلع فيها بزورة

الشرطية :تمام احترامي سيدي

ضربت تحية وطلعت

مع انو كنت عم ارجف بس سمعت حكيها ونغظت منها هديت شوي وانا عم فكر بكلام شرطية هي شو دخلها اكيد بتحب اردام غرت كتير منها لانها كتير لابقتلو اكتر مني

اردام: رنيم رنيم ردي علي انتي منيحة

مسحت دموعي وقفت خايفي كتير منو
رنيم:ب بدي اد ادخل للحمام

عم ارجف واتشهشه ورمت عيوني بكي

اردام:اممم تعي معي

دخلني على باب ورا مكتبو وفي حمام غسلت وجهي وهديت شوي بس قلبي عم يدق بسرعة خوف منو

رنيم:بتستاهلي مو انتي بدك تجي هون وهي نتيجة تفكيرك وانا شو بعرفني هيك المخفر توقعت متل التلفزيون بيحكو كلام حلو شو بعرفني هيك بكون مجنون

طلعت لبرا واجا لعند فورا مسكني من ايدي وفورا رجفت منو

اردام:رنيم انا كتير خوفان عليكي شو صرلك

رنيم:ولا ولاشي بدي ار ارجع للبيت

رجعت اتشهشه

ضمني على صدرو بقوة كنت متل اللعبة لاعم احسن دافع عن حالي ولا بحسن احكي ساكتي على كلشي

اردام:رنيم لاتخافي مني انا مستحيل اضربك

هديت من صوتو وكل ماغمض عيوني اتزكر كل شي كيف ضرب بنات عمو وضرب اخي وضرب هدول ارجع ارجف

اردام بخوف:بكفي رنيم شو صرلك لاتخافي مني ياروحي

بلشت ابكي بصوت عالي مع انو كرهاني تصرفاتي بس ماحسنت سيطر كان عم يمسحلي دموعي ويقرب يبوسني على خدي ويلمس لشعراتي

قصــص وروايــات 📚📖

24 Oct, 19:47


انكسار العنيد حبا (الأربعة والأربعون)
:حلوة المفاجأة ياحلو بوعدك انو الي ماخباي ورا الخزانة تكون بضيافتنا وساعتها مارح ارضى بشق القميص بس رح خلييها مع رجالي ........ساعتها سلملي على رجالك اي نسيت نبهتك انو ماتكبر راس ورح تندم

فصلت الخط وانا طبشت تلفون وعيطت صوت قوي

الشرطة :احترامي سيدي عم تندهلي

اردام يعيط:جهزو دوريات فورا عيلتي بخطر
بعقلو؛هل حقيرة كيف شافت رنيم انا ماكان لازم جبتها اخ كيف بسمعلها

تشكلت دورية فورا وسيارات المفيمة كانت بحدود العشرين سيارة مشيو باعلى سرعة وصل اردام للبيت وركض يتفقد رنيم رتاح وقت شافها نايمي طلع لبرا حتى يهدي حالو

اردام:اهدى شوي مالازم خاف انا مو هيك مو هيك لازم امسك العصابة والا رح يتمكنو مني من خلال ضعفي

اجا الشرطي وشرطية
الشرطي:شو سيدي كلشي تمام

االشرطية:اكيد متل كل مرة بتنكمش العصابة على ايدك

اردام:الحقيرة عم تهددني
هز براسو بقهر كان توتر واضح علي

الشرطي:شو بتأمرنا سيدي

اردام:نامو بسيارات للصبح وبدي ضل الحراثة مكثفي على البيت هي هددتني وانا الي كنت مرتاح انو عيلتي برا شغلي

راح شرطي وضلت الشرطية
الشرطية سامية:بلعادة مابتخاف من تهديد

رجف قلبو من الخوف وقت تزكر تهديدها بي رنيم خصيصا

اردام:لازم اخد حزري

الشرطية سامية بغيرة:لهل درجة بتحبها

طلع فيها وزورها قرب ناحيتها وهي رجفت ونزلت راسها بالأرض

اردام:وانتي شو خصك اه نسيت ليش هيك عاملتي رنيم

الشرطية بخوف:شو عملت سيدي انا ما

اردام:فهمان عليكي منيح نسياني انو بتكون مرتي هي تصرفات جكر وحركات البنات مابحبا وانك تعملي حالك مو شايفتيها مابرضى فيها مفهوم

الشرطية بدموع:ياسيدي انا والله ماعملت شي

ارردام مقاطعة:انا حكيت مفهوم

هزتت راسها بإحراج

اردام:انتي بتعرفي شو بحبها وشو تعزبت بحبي الها توقعت تكونو اصدقاء

الشرطية:اسف كتير سيدي

بعقلها:شو هل حظ الي عليها شو بحبها لهل درجة

طلعت نورمان على صوتنا

نورمان:شو. صاير هون

اردام:لاتخافي مافي شي

نورمان:كتير خفت عليك

بلشت تدمع بعيونها وضمتو كان وقف من دون حركة رفع ايدي لفوق وبتسم

اردام:تمام نورمان لاتخافي روحي نامي

كانت بدها تحكيلو تعا معي بس هو ضل رافع ايدي وماعطاها ردت فعل راحت مزعوجة

الشرطية: معتر ياجوز تنتين

طلع فيها وزورها
اردام: ماضل غير صير مسخرتك

الشرطية:العفو سيدي ماقصدت

نزلت راسها بإحراج كانت بتموت في ماحسنت تضبط مشاعرها رغم معاملتو القاسية الا أنا متعلقة في كتير

الشرطية بعقلا:وبدو نكون اصدقاء انا ومرتو ياريت كنت مكانها
مشت على شغلها مكسور خاطرها

...

دخلت عند رنيم ضحكت على نومها كانت متكورة على حالها وبرداني لانو مو متغطاية وشعرها منكوش كتير بلشت اتاملها بكل حب وانا عم لمس على شامات الي على وجهة

اردام:يارب كلشي الا رنيم مابدي اتعاقب اكتر دخيل منكوش شو عم تتقاتل بنومها ليش هيك منكوشة

ضمها بعد ماشبع تبويس من خدودها

اردام:ههههه شو نومها تقيل الي ساعة بوسها وماصحيت رورتتي اذا بصير انفجار ما بتسمع دخيل تعبان انا معك حق والله قهرتك كتير أنا

ضمها لصدرو بعد ماشبع وهو يتأملها ونام

...
فقت صبح متكسرة طلعت كان اردام نايم جنبي وضاممني رتحت كتير تزكرت كيف ضربتني نورمان وانا معصبي كتير منها
رنيم بعقلي:لو ضربتها ضربي وحدي كان نفش قلبي الله لايوفقها شو قوية ولا ضربي ضربتها يارب بدي موت قهر احكي لأردام بس شو بدو يحكي اذا بعد شهر رح يطلقها هي مانها قليلة عم تموت غيرة مني بس اقسم بالله بستاهل ضروري دافع عنها لهل كلبي كان ضربها كف فش قهري اخ ياشعري الله لايوفقك يانورمان

قمت على المطبخ وعملت تعزيلي سريعة للبيوت بعرف انو رح يجي لعنا ضيوف اليوم

رنيم:ياحبيبي اذا بتعمل فيها العروس وانا الي بدي اشتغل

اردام:عم تحكي مع حالك

نقزت
رنيم:رعبتني اسعل ولو

اردام:شبو الحلو ليش كنتي معصبي

رنيم:اممم ولاشي مبروك ياعريس

اردام:شو ملعونة وبحضن مين كنتي اليوم

ابتسمت
رنيم:اي تزكرت كنت مبارح معصب شو صاير

دق قلبو بخوف وقت تزكر وسكت

....

كان عجقة واهل نورمان عنا واهل اردام ومرة عمي ام جبر وبناتها ومها كنت ملتزمة غرفتي ماطلعت منها وقلبي عم يدق بسرعة سمعت صوت ام يونس وشهد شو فرحت

رنيم:ياربي شهد شو مشتقتلها يارب تدخل لعندي مارح اطلع من غرفتي ابدا اممم معقول اجا موسى اوف على هل يوم شو بشع

صوت حكي وضحك والبيت بفوضى دخل اردام لعندي

اردام:رنيم يلا البسي. وطلعي

رنيم:مادخلني انا بعدين هدول ضيوفها هنن يقومو بضيافي انا ماني خدامة عندك وعندها

اردام:هههه ومين حكالك بدي تطلعي كرمال تشتغلي يلا قومي بدنا نفطر كلنا سوا

رنيم:شو مستحيل اكل معكون ومين بدو يشتغل

اردام:ام يونس وام عبد وشهد معوون

رنيم:بس هو يعني مرة عمي ام جبر يعني موسى هون

اردام بغيرة:اي هون انتي مرتي وهو تجوز يعني خلص مافي داعي لخوفك البسي عم استناكي

قصــص وروايــات 📚📖

24 Oct, 19:47


قربت منو وهي عم تبكي حتى يحن عليها كانت مفرعة ومزبطة امورة واي رجال معصب بيحن لهل امور

بعدت عنها وهي عم تقرب اكتر قربت مني وشلحتني قميصي من كتر تعبي ستسلمت شوي شلحت القميص ونغريت بلبسها شديتها من خصرها بقوة وانا عم شم رقبتها قربت بدي بوسها ماشفت ولا شامة على رقبتها شلفتها بعيد عني وانا عم يدق قلبي بسرعة طلعت لبرا مقهور كتير

اردام:مافي بنت رح تحسن تدخل قلبي غيرك رنيم

فتحت الباب كان مقفول دقيت اكتر من مرة ماردت كتير خفت عليها وشفتها كيف معصبي وعم تبكي دفشت الباب ودخلت بسرعة كانت نايمي على تخت

اردام:نومها تقيل كسرت الباب وماحست علي

قربت منها وقعدت على حرف تخت كانت مخباي راسها بالمخدة وشعرها على وجهة بعدتو كانت عم تزخ عرف طلعت بالمخدة مبللي تبليل

اردام:بكياني ياروحي لو تعرفي شو بحبك انا مابخونك ماحدا يارنيم اساسا مابحسن مابحسن

سمعت كلامو مابدي اضعف ومابدي يكشفني اني فايقة قلبي عم يدق بسرعة عم يبوسني على ايدي وجبيني

اردام:رنيم فتحي عيونك بعرف فايقة

فتحتون بسرعة
اردام:اقسم بالله مابحب غيرك انا بعشقك بموت فيكي مابحسن خونك حاولت كتير

غمض عيونو بقهر

...

قصــص وروايــات 📚📖

24 Oct, 19:47


نورمان:لا ولو ريحي مخك ولاتطلعي بوجهي ودافعي تاني مرة

رنيم:اي تصطفلي ياريت تركتك وخلي يضربك ويموتك

نورمان:خرسي وماتخليني نتف شعرك

رنيم:لا خوفتيني تفضلي

نورمان:اي تعي لهون

مسكتني من شعري شو كانت قوية ماحسنت اضربها بلشت بشعري وتضرب راسي بالحيط وانا عم عيط حاولت امسك شعرها كرمال فضي غلي ماحسنت قامت عني وقفت وانا عم ارجف ركضت وجبت عصاية المساحة وهي دخلت لغرفتها كنت عم ببكي وشعري منكوش نكش

رنيم تبكي:بستاهل مو بدي دافع عنها ياريت موتها اذا ماضربتها بقتل حالي لو ضربتها كف ماحسنت ايدي تربطت تربيط
.....

شرطية:سيدي كتشفنا انو ابوها رئيس العصابة وهي عضو رئيسي فيها

الشرطي:من اخطر المجرمين وحتى انو بدنا نجن كيف قدرو يدخلوو لجوا

اردام:,ياذكي في خاين بيناتنا طلعوا لبرا طلعو مابتفهمو حيوانات

طلعو خايفين كان معصب كتير وعم يروح ويجي بالمكتب وصلو اشعار على الوتس فتحو كانت رسالة من رقم مجهول

:حلوة المفاجأة ياحلو بوعدك انو الي ماخباي ورا الخزانة تكون بضيافتنا وساعتها مارح ارضى بشق القميص بس رح خلييها مع رجالي ........
قرأ رسالة وكان

قصــص وروايــات 📚📖

24 Oct, 19:47


انكسار العنيد حبا (الأربعون)

ضربني على مخي

اردام:لو تريحي مخك رنيم مو شغلتك

بلشت دمع عيوني
رنيم:انتي بلا رحمة مارحمتون وهنن يترجوك هنن مادخلون مبين على وجهون صدق

اردام:لك ياحبيبتي هدول بيعملو حالون ابرياء كرمال نصدقون انا بكشف الكزاب من عيونو

رنيم،:من كتر الضرب اضطرو يحكو اي شو يساوو رح تموتون

حكيت بسرعة وخوفاني

قرصني من خدي وقام
اردام:دخيل الحنون

رنيم:وانا هون بدي ضل

اردتم:مع انو عم عصب منك كيف بجيبك هون لو شايفينك المجرمين بتورط

رنيم:احكي بدك تاخد راحتك مع هي شرطية كاشفتك أنا

اردام:هههههه دخيل الله الي بغارو

رجع لعندي وقرصني من خدودي توجعت لو اعرف ليش بضل يقرصني

اردام؛نامي على مكتبي مابقيان كم ساعة وبيطلع الصبح
دبري حالك

طلعت بمنظر الأرض كلها دم

بعقلي:وبدو يبليني أنا امسح الارض الي كلها دم

رنيم:ومين بدو يمسح دم انا بخاف وريحة قتلتني

اردام:هلق ببعت عامل ينظف عطيني بوسة صبر حالي

ستغربت منو كيف تغير مزاجو هو لمس على وجهي وحسيتو وحش مو بني ادم بعدت عنو

رنيم:مسح دم الي على أيدك

طلع بأيدي
اردام:اممم اسف اسف

راح وانا قعدت على الكرسي الي ورا مكتبو حسيتو زعل مني يستاهل شو هو وحش طريقة إلى يضربون فيها كتير بشعة وحكيو مو مقنع ماقتنعت بتبريراتو بس ماسترجيت احكي اكتر خفت منو كتير ريحة دم قتلتني خفت كتير بلشت اطلع بمكتبو حتى اطلع من حالة الخوف تميزت المكتب من الملل
بس مكتبو كان شي فخامة انا مرة المسؤول نشالله يضل هيك معي ومايجن متل ماشفتو من شوي برعب وشرطية ماحبيتها وضعها ماعجبني

رنيم:اكيد جايني دور ولي كف مابستحمل أنا ايدين اردام كتير كبيرة يمكن اذا ضربني برجلو بطير بالهوى يارب حميني يارب قد مافكرت وخفت وطلعت بمنظر دم تشائمت ومافكر الا بالأشيا سلبية اجا عامل ونضف الأرض وراح ماحسنت نام ابدا كنت عم فكر شو عم يعمل اردام تحت واكيد عم يضربون وهنن عم يعيطو من الوجع وخصيصا البنت شو بدو فيها حتى يشق القميص

رنيم:واضحة انو عينو عليها وشافها حلوة وبدو منها. شي واحد بلا شرف حقير شو دخل انها مجرمة بشق القمييص

مر الوقت وانا عم فكر بكتير شغلات مخوفتني
انفتح الباب ودخل اردام وانا بارمة بوزي قمت لعندو وانا مكتفي ايدي وبدي يفهمني كلشي ونتبهت انو معصب وسكر الباب بقوة

رنيم:شو موتون ورتحت اه انتي بلا رحمة

اردام يهدي حالو:رنيم انا معصب روحي من وجهي شوي

رنيم بعصبية:ليش شو سويت للبنت شو دخل تحقيق بشق القميص مافهمت بس انتي عم تتحجج بهل شي انتي بدك شي تاني وهلق بكون خلصت مهمتك شفتها متهمة وشقرة وحلوة

ضربني كف نشلفت بالأرض بعيد عنو جن على الأخر ماحسنت اتحرك َمن الخوف عم ابكي على سكت

اردام يعيط:فعلا الرجال الي بساير مرة هادا كلب مو رجال صرتي تدخلي بشغلات مالك علاقة وانا سكتلك انتي مابتفهمي بالحكي الحلو ابدا انا بعرف كيف ربيكي

قعد على كرستو ماحسنت ابكي بصوت عالي من خوفي منو بعد شوي زحفت ورحت ورا الخزانة تخبيت ضميت راسي بين ايدي وانا عم نزل دموعي على سكت
رنيم بعقلي:ليش حتى اسمحلو يهيني انا مابدي عيش مع واحد قزر متلو بس كيف وعمي هو الي شلفني لعندو وبيعرف انو رح يضربني لازم اهرب واخلص منو بكفي هو مع الايام بيقتلني كل ماعصب كيف بدي اهرب كنت هربت من موسى ماعاد اتحمل يارب اخ ياربي وينك يااأبي

غفلت وانا خايفي كتيرر منو
....
هديت شوي ضغط شغل مو طبيعيي ورنيم كتير عم تتولدن لو مو معصب مستحيل اضربها ماكنت وعيان على حالي كيف هيك انا ماتحكمت أعصابي كتير متندم طلعت عليها ورا الخزانة متخباية رحت عندها كانت مكورة على حالها

اردام بعقلو:بزور حتى قتنعت فيني وعم تتقبلني خربت كلشي اكيد يكسر ايدي كيف حسنت ضربتها لو معصب مالازم افقد سيطرتي عليها

دق. الباب
اردام:,تفضل

الشرطية:احترامي سيدي

اردام:نعم

الشرطية الفطور سيدي

اردام:خلي الشخصين

الشرطية:امرك سيدي

سكرت الباب وانا قربت من رنيم وبعرف شو عنيدي واخدي على خاطرها

اردام:رنيم رنيم

صحيت على صوتو وانا كازي على ايدي ومابدي شوفو خايفي كتير منو عم يرفعلي راسي غصب العني وانا عم ارفض ارفع راسي

اردام:والله انا اسف تنكسر ايدي كنت كتير مضغوط بترجاكي رنيم وقت بشوفيني معصب لاتوقفي بوجهي ابدا بعدي عني

بلش يبوس ايدي وانا مارديت ابدا مستحيل سامحو بسهولة اساسا قربو مني خوفني كتير وبعد هل بهادل الي بهدلني ياها قلبي مليان منو قومني بزور وقعدني على الكرسي تبعتو ماكنت احكي وملتزمي صمت

اردام بمزح:اوو شو لابقلك تكوني مسؤولة امن

لا وبعد كل شي شفتو كان مزوحي كمان هيك شخصيتو كتير بتوضحلي انو جدي كتير بس مزاجي وعقلو بتغير شلح طاقيتو ولبسني ياها وضربلي تحية

اردام:والله زورت عيونك خوفتني بس ردي علي

كتفت ايدي وماعم رد جكر في خلي يتعلم مع انو كلامو عم يضحكني بس مستحيل اضحك بعد الكف

اردام:هي اخر مرة توبة وعد شو ساوي بس احكي كلمة

قصــص وروايــات 📚📖

24 Oct, 19:47


انكسار العنيد حبا(الثاني والأربعون)
اردام:انا ماعاد اتحمل خلص حاج انهي العرس

بعقلو:يارنيم ياروحي معقول زعلاني

نورمان تهمس:بوس ايدك خليك معي الله يوفقك العالم بتاكول وجهي بس هل ساعة الله يخليك

سكت وهو عم يطلع بالعالم بقهر ستحقر حالو كتير لانو تجاهل رنيم
اردام بعقلو:,انا ليش ورطت حالي بالعرس توقعت تحضرو بس ماأجت ولاعبرتني اكيد هل مهزلة مارح تعجبها

انتهي العرس واخد نورمان معو على البيت وقلبو نار على رنيم وماشاف رنيم بالغرف دور عليها ومالقاها

اردام:وين ممكن تكون يارب دخيلك

تزكر اهلها وفورا توجه لهنيك وهو كتير خايف
اردام :لا مستحيل تهرب مستحيل يارب لاقيها انا مابدي بدنيا غيرها

...
اجو بيت عمي من العرس كنا قاعدين برا وانا متل تمثال عم اسمع بصمت مخيف

مرة عمي:شو عرس ماصار لاقبلو ولابعدو

سما:العريس طاير من الفرحة لبسها دهب

ايلين:بينتون اخدين بعضون عن حب

كان قلبي من جوا عم ينكوى قهر بتسمت بقهر

مرة عمي:يلا لاتنقهري مبين عنها البنت طيوبة بتعيشي معها

سكتنا انا وامي وماحكينا معها عم تجاكر فينا يمكن تعودنا نسكوت

عمي:وليش انتي هون مو بيت جوزك متكوني حردانة

امي:لاء مو حردانة بس بدها ضل هون اليوم

عمي:واخدت ازن جوزها

امي تلبكت:ما مابعرف اكيد شو رنيم

رنيم:لاء ماأخدت ازنو هو عريس ومشغول مابيحكي شي اذا طلعت

عمي يعيط:شي حلو والله جاي بدون ماتاخد ازن جوزها ياحيوانة هلق اذا ماشافك موجودة شو بدو يحكي اه

امي:يابنتي ليش ماأخدتي ازن مابصير

رنيم:امي لاتكبري الموضوع شو فيها

مرة عمي:هيك بفكر انو حردانة ومستحيل يجي ياخدك

عمي :قومي بسرعة كرمال وديكي الله ياخدك على هل مخ شو سميك

خجلت كتير من بهدلتو زورت امي انو مابدي روح وهي ماكانت ترد نزلت راسها قمت جهز حالي وانا عم ابكي من جوا قلبي
سمعت في حدا عم يدق الباب واجت بعد شوي نسمة بسرعة لعندي
نسمة:حزري مين اجا

مارديت وعرفت مين

نسمة:حكى بدو ياخدك وكان قلقان عليكي كتير

طلعت لبرا بدون نفس

عمي:لاتعزب حالك انتي عريس انا كنت بجيبها براسي

اردام:لا مابرضى حدا يوصل مرتي غيري كتير قلقت عليكي ليش ماحكيتلي رنيم

كان وقف عند الباب وموجه الحكي الي عملت حالي مو سمعاني مابعرف ليش مارديت بس نكشتني امي وماحكيت

امي:هو كنت اليوم مشغول وهي ملت لحالها واجت لعنا

عمي:هي اخر مرة بتجي من دون اذن جوزك سمعاني

اردام:لا عادي بس خفت عليكي ياروحي ليش ماحضرتي العرس

قرب مني وسحبني من ايدي كنت قرفاني منو ومارديت وبعين وقحة بيسألني ليش ماجيت

مرة عمي:يلا بكرا بتتعود على ضرة هو اول شي بتلاقيها صعبي وبعدين بتتأقلم اهم شي تكون كلمتك مسموعة بالبيت انتي رجال ومشيون من تحت امرتك

امي:شو هل حكي هادا ياناهد عيب

مرة عمي:ليش بتعصبي من كلشي شو حكيت انا بل بداية ماتقبلتك وهلق متل الأخوات وماأحلانا

سكتت امي مقهورة

خجلت قدامو الا شوي مرة عمي وامي بنتفو بعضون

اردام:رنيم انا كنت

سحبت ايدي منو

رنيم:الموضوع ابدا مابهمني كنت مشتاقة لأهلي وزرتون وانا شو دخلني بظن الكل بيعرف كيف تجوزتني

اردام:ليش هيك عم تحكي اه

طلعت في كان مكتف ايدي ومعصب خفت تكبر الأمور بوجود بيت عمي

رنيم:شو شو حكيت

اردام:ماشي تفضلي على البيت

امي قربت منو
امي:انا بعلمها كلشي هي متهورة وحكت من قهرها لاتزعل الله يوفقك

هز براسو وطلعنا كنا ماشيين وابدا مو خايفي منو حتى لو بدو يضربني لانو ماعاد اتحمل شي
اردام:رنيم. رنيم رنيم ردي علي

مارديت كان بس بدي ابكي وهو قرب مني مسك ايدي

اردام:ليش ماعم تردي علي شو سويت

رنيم:تركني تركني بحالي مابدي شي غير تتركني

اردام:ليش ليش انا حكيتلك كلشي وبتعرفي انو شغلة وقت وبس

رنيم تعيط:بكفي اردام كزب بكفي انا ماني مسخرتك ولا لعبتك شو مفكرني (بلشت ابكي)اه كان فيك دبر الموضوع بس لا انتي مابتكتفي بوحدي هلق بدي اسالك انتي وشرطية على علاقة ماهيك

سكت ومارد وهل شي زادني كره لألو
رنيم :بكفي بكفي حل عني مابدي منك شي

وصلنا للسيارة عيوني ماوقفت دموع بلش يديق نفسي كتير دايقت وصلنا للبيت وفورا دخلت غرفتي كانت نورمان عم تستنى اردام سكرت الباب وقفلتو وانا عم اتفتل بالغرفة رميت حالي على تخت

رنيم:انسي انسي انسي

حطيت راسي على لمخدة وانا عم ابكي

رنيم:ليش ليش غيراني بكفي انا مابحبو مابحبو
....
نورمان:حلو حبيبي

كانت لابسي فستان قصير طلع نظرة سريعة وزاح نظرو متسطح على تخت بتيابو

اردام:بدلي تيابك

نورمان:ليش انا

اردام يعيط:انتي مابتفهمي ابدا انا حكيت بدلي تيابك انا مابحبك مابحبك فهمي

نورمان تبكي:بي شو هي احلا مني

غمض عيونو عم يهدي حالو
اردام:انا كيف بتورط كان فيني دبرك الموضوع واخلص

نورمان:بدك تخليني مع زلمي غيرك كنت

اردام:بكفي نورمان من اول ماشفتك حكيتلك انا بحب بنت وهي البنت بتكون رنيم انا من الأساس مفهمك انو علاقتنا مجرد تسلاية

قصــص وروايــات 📚📖

24 Oct, 19:47


دق الباب وانا رتحت شو لحوح لو شو ماحكى مابرضى فتحت الباب شرطية وضربت تحية ودخلت

الشرطية:الفطور سيدي

اردام:تفضلي باسمة

حطت الفطور على طاولة وقعدت على الكنبة واردام راح لعندها كنت ورا المكتب وياأرض شتدي ماحدا قدي بس بدي جاكرها كتير مقهورة منها مابعرف ليش حسيتها بتحب اردام

اردام:رنيم يلا تعي فطري

رنيم :ما ماني جوعاني

اردام:خلص رنيم تعي كرمال ماأحملك

زورتو من قهري وقمت

الشرطية:سيدي البنت باينتها شغلتها مهمة بالعصابة

اردام:ضربتيها شي

الشرطية:اكيد سيدي ليش هي بتفهم غير بهل اسلوب

وصلت لعندون وهنن مقابيل بعض وعيونون ملتقين بعض قعدت على الكنبة جنب اردام

رنيم بعقلي:وليش اجيت انا حاسي حالي حشرية وعم خرب لقطات رومنسية عليهون كيف عم يطلع عليها وهي كيف بتطلع في يعني ليش هي تفطر معو مدام هو قائدون شو قعدتها لسا عم تفكري واضحة متل عين الشمس وهلق اذا حكيت بعصب

اردام:رنيم رنيم

رنيم :نعم

اردام:فطري كرمال نروح للبيت

رنيم:حاسي معدتي عم تقلب ماني قادرة أكول

اردام:امممم وقفي بستعداد حتى شوف

مافهمت هادا مزح ولا جد بس وقفت

اردام:تعي لعندي

سحبني من ايدي
ا

قصــص وروايــات 📚📖

24 Oct, 19:47


رنيم تبكي:ليش ليش هيك ضربتون

اردام:هدول مجرمين يارنيم مجرمين بتعرفي انو هي البنت تاجرت مخدرات عم يخربو البلد ضروري انو نستعمل القسوة

كنت خايفي احكي كتير ترددت بس ماحسنت اسكوت
رنيم:وليش ليش تشقلها قميصها اه شو دخل هي بشغلك

اردام:ههههه لاء وكمان موتيني خوف عليكي واخر شي غيراني

تلبكت كتير وفتت بالحيط فورا كشفني

رنيم:لا لا مو غيراني بس عيب هل تصرف وانك تضرب بنت مابصير

اردام:هيك بدنا نتعامل مع المجرمين بعدين هي البنت ازيت الاف العالم كان عادي وقت الشرطة بيضرب بنت بكون عيب ماشفتيها كيف مو خايفي مني ومفكرة شغلي لعب ولاد صغار وبثواني بتعين محامي وبتطلع يارنيم لازم يخافو لازم نخوفون بأساليب تعزيب يحسبونا الف حساب ومايدمر المجتمع اذا ماعملنا هيك الفساد بيكتر وبصير جرائم القتل بتكتر

رنيم:بس بس هادا مادخلو بانو تضرب بهل قسوة ساعة عم يبكو ويحكو انون مابيعرفو يعني حرام كل هل ضرب

اردام:بس بعدين عترفو وانتي سمعتيون

رنيم:هنن خافو منك لهيك عترفو من كتر ضرب مالقو حل غير يعترفو

ضربني على مخي
اردام:لو تريحي مخك رنيم مو شغلتك

...

قصــص وروايــات 📚📖

24 Oct, 19:47


انكسار العنيد حبا(الواحد والأربعون)
مافهمت هادا مزح ولا جد بس وقفت

اردام:تعي لعندي

سحبني من ايدي وقعدني بحضنو وانا كتير تلبكت

رنيم بهمس :خلص اردام عيب

كان عم يلمس على شعراتي وهي شو مايعة عاملي حالها مو مهتمة وشي مو عاجبها هيك حسيت وانا انقهر زيادي

اردام:ليش وين العيب بالموضوع مرتي انتي ليش نفسك عم تلعي ياروحي اكلتي برد يعني

رنيم:ما مابعرف الي كم يوم هيك

كزبت علي مع انو بعرفو محقق وبيكشف الكزب

الشرطية:شو سيدي قررت مشان البنت اذا مارح تعترف بيطالعوها بسهولة بالمصاري

اردام:بعدين بعدين باسمة شيلينا من هل سيرة كلي هي من ايدي روروتي

حسيتها عم تتجاهلني وانا نغظت منها واكلت من ايد اردام جكر فيها شو وقحة

رنيم بعقلا:نعما بعيونها لو تعطيني ضحكة او تعبرني بكلمة شو عملتلها لهيك عم تتجاهلني خلص حاج غيرة انا كمان

اردام:انا اليوم بدي رووح

الشرطية:تمام سيدي حاليا مسيطرين على الوضع

اردام:امممم لسا ماخلصنا اكيد في الون رجال ديرو بالكون الحراثة مكثفي لازم

الشرطية:تاكد انو مارح نام دقيقة

كل ماعم يحكي معها انغاظ وانقهر
رنيم:بس بدي قوم

اردام:عطيني بوسة اول حكيلها باسمة شو تعزبت حتى مسكت العصابة خطيرة مابستاهل مكافأة

الشرطية:لو لا فضلك كلنا فورا رح ننهار

شو كنت مسمومة من تجاهلها لألي ماحسنت اسكوت
رنيم:الفضل لرب العالمين اول وتانيا الله يحمي اردام فوق راسكون

اردام:دخيل الي بيفهم

كان عم يبوس ايدي بلشت ابتسم ونسيت كلشي وهي مزعوجة ماردت بولا كلمة حسيت نتصرت بحرب العالمية مافي بالعادة جاوب بسرعة شو فرحت لانو حسيتها ماحسنت تجاوبني او هي مابدها تحكي معي

اردام:يلا رنيم جهزي حالك بدنا نرجع

الشرطية،:بس اذا ممكن سيدي نحكي كلمتين من دون ماحدا يسمع

طلع فيني وابتسم قمت من حضنو طلع قدامي وقف مع شرطية كنت عم راقبون واحيانا يضحك معها وانا نار عم تطلع مني
رنيم بعقلا:ياربي انا كيف بدي اتحمل الضرة اذا عم تجاكرني هي شرطية شوي ونار شاعلة بقلبي لا يارب مستحيل اتحمل انتي كون معي يارب

طلعت لبرا و عم اطلع بالعباية كتير خجلاني منها موحلووة ابدا لو بلبسي العادي كنت جاكرتها بس هي العباية روحت موديل كلو اجا لعندي اردام ومشينا سوا كان جو صباحي واول الخريف وفي نسمة هوا بردت من جو وتكمشت بحالي

اردام:باسمة الأمورة انتي ستلميها حاليا

الشرطية :امرك سيدي

عرفت انو عم يحكي عن البنت
رنيم بعقلا:اممم شو في ورا هل بنت ياترى حتى مشغول بالون منها مين بتكون اكيد اردام حاطط عينو عليها وبدو منها شي اكيد

...

وصلنا للبيت الأمور عندي كل مالها عم تتعقد رميت حالي على تخت ومافكرت بي شي دخلت بنوم عميق انسى كلشي شفتو هنيك بعد شي ساعتين سمعت صوت حكي برا طلعت شوف مين عنا كان اردام ونورمان مع بعضون وقفت اتسمع عليهون وانا دموع بعيوني

نورمان:اسبوع جاي تمام

اردام:اممم خلص تمام

نورمان بفرح:لكن رح خبر اهلي

اردام:خلص خبريون

قربت منو وضمتو
نورمان:بس العرس بدي يا بصالة فخمة

اردام؛مافي مشكلة

نورمان:انتي تجوزني وبعدين رح ورجيك سعادة انا مابنق ابدا وشو مابتحكي بسمعلك ومابعارضك لو شو ماصار

اردام:اممم هيك بدي ياكي مطيعة

دخلت لغرفتي مابعرف شو صايبني متخربطة كتير وعم غار بشكل جنوني

رنيم:اي بكفي رنيم بكفي هل كلب لازم ندمو حاج يلعب بهل بنات بس واضح مابيحاكي نورمان متل الشرطية ايوا هو عامل حساب بكل مكان يكون عندو زوجات وانا رح اتحمل هل شي يارب انتي ساعدني بس لازم اكسر غرورو بكفي تكبر لازم ينكسر بس كيف كيف

مر الأسبوع بسرعة وانا عم شوف كيف نورمان رايحة جاي لعنا وعم تحضر للعرس واردام متجاهلني تماما كان كل هل شي عم اكتمو وماحسست حدا انو مدايقة مع انو صعب كتير علي اجا يوم العرس وانا بهادا اليوم رحت عند اهلي بدون ماأحكي مع اردام لانو اخد نورمان عند الكوفيرة وكأني ماني موجودة

...

هدى:لازم تنوجدي بالعرس

رنيم:مين انا فشرو احضر العرس كرمال اعمل حالي مسخرة للعالم

امي:ساوي حالك مو مهتمة

بلشت ابكي تعبت وانا خبي بقلبي كان بدي ابكي كتير بس مابدي اقهر اهلي اكتر بلشو يراضوني

رنيم:بكفي امي كيف بدي اعمل حالي مامعي خبر نسياني انو كلشي صار غصب العني وانو موسى بكون مع مرتو وبدون يجاكروني عدا عن نظرات العالم شو انا بدي كون جبل واتحمل كل هل شي

امي : والله معك حق بس شو نعمل مابعرف الأمور فايتي بعضها

رنيم:انا مابروح لو موت مستحيل

نسمة؛كلنا منروح معك لازم تعملي حالك مالو اهمية الموضوع عندك

رنيم:الحكي ياأختي سهل بس الفعل صعب جوزي عم يتجوز علي وانا رايحة على العرس بعين وقحة وعم ارقص والعالم عم تتمسخرني شو هل مهزلة وهل تمثيلية الي بدي خلي العالم تتمسخرني فيها

هدى:معك حق بلا ماتروحي وتنقهري خليكي هون اليوم

امي:وين بدو يسكنها معك

رنيم:في غرفة جنب البيت رح يسكنها فيها

امي:هي الغرفة المقفولي يعني كلكون بنفس البيت

قصــص وروايــات 📚📖

23 Oct, 22:04


📛 عاااااااااااااجل 📛

🎶 اكبر مكتبة اغاني في الوطن العربي

﹎﹎﹎﹎﹎﹎﹎﹎﹎﹎﹎﹎
للإنضمام الى ليستة المدراء

قصــص وروايــات 📚📖

23 Oct, 16:25


قصــص وروايــات 📚📖 pinned «قصة جديدة : #شهر_زمان قراءة ممتعة🌍»

قصــص وروايــات 📚📖

23 Oct, 16:25


بداية القصة 🤍

قصــص وروايــات 📚📖

23 Oct, 16:25


هية لساتها ع نفس قعدتها ومنزلة راسها
اتطلع عليها بحزن وقال : مرحبا غفران
رفعت راسها واجت عيونها بعيونو .. ضلو ساكتين لثواني وبعدها وقفت وصافحتو وبسرعة سحبت ايدها : اهلين
معتصم ؛ البقية بحياتك
غفران ؛ حياتك الباقية
معتصم ؛ كيفك
غفران هزت راسها بغصة وقالت : الحمد لله
معتصم : الحمد لله عكل حال
باسل ؛ اتفضل ارتاح دكتور ،ام جورج فنجان قهوة
قعد قبالها وعيونو ماعم تنشال عنها
باسل : اي دكتور خبرنا شو سبب الزيارة
معتصم : الها اسباب كتير بصراحة
باسل ؛ نورنا
رجع اتطلع بغفران وقال : جاي كرمال غفران
رفعت عيونها عليه مستغربة وحكت : كرمالي انا ؟؟
معتصم : اي ،انا كتير اشتقتلك ، بدي كون جنبك ، كان صعب علي كتير انو كون بعيد عنك بهل الفترة الصعبة يلي مريتي فيها ، جيت اكتر من مرة بس انت رافضة تشوفي حدا بس خلص طفح الكيل انا معد اتحمل اكتر من هيك
باسل اشرلو بمعنى انتبه علي : هيي دكتور .. انت شو الحكي يلي عم تحكيه
معتصم : متل ما سمعت
باسل : روح ضل جنب مرتك بكون افضل
معتصم : وانا عندها اصلا
غفران وباسل اتطلع ببعض مستغربين
باسل : شو هالجنان
معتصم ؛ انا وانتو بتعرفو منيح انو يلي كان بينا زواج نظامي ، صح غفران كذبت بمعلوماتها الشخصية بس هاد مابيعني انو الزواج تم ،( ابتسم )وبمجرد ما قلتك هل تقبلين الزواج بي وانتِ قلتي نعم قبلت وقع الزواج
غفران: بس
معتصم : انت شقيتي العقد ورحتي بس انا ماطلقتك
غفران بثقة : بس مافي شي بيثبت انك زوجي
معتصم : والشيخ والشهود موجودين واذا بتحبي بجيبن
باسل : انا مافهمان عليك من الاخير شوبدك
معتصم بابتسامة دافية واثقة : بدي مرتي
غفران : ليش
معتصم : لانو بحبها وبموت فيها
غفران تلبكت ومعد قدرت ترد فرد عنها باسل وقال ؛ ومرتك ؟
معتصم : اذا قصدكن ع سارة فنحنا خلص اتطلقنا وهي وثيقة الطلاق
قرب من غفران ومسك ايدها وقال : كنت عم اجي بس كون متردد ،بس اليوم وبعد مافضيت حياتي بس الك جيت ومافي اي شي ممكن يبعدني عنك
قرب باسل وبعدو عنها وقال : عجب لما كانت البنت الفقيرة ماكانت معبية عينك وهلق بعد ما اتأكدت انو بتناسب عيلتكن جاي وبكل عين جقرة
بعد معتصم ايدو عنو بوصلة ام جورج جايبة القهوة وقال : انا رحت عهداك البيت وام جورج نكرت كل معرفتها فيها ،مو هيك الحكي يا ام جورج
اتلبكت ام جورج وغفران مصدومة اتطلعت فيها وحكت : عنجد يلي عم اسمعو
ام جورج : باسل بيك هيك طلب مني احكي
معتصم : شو استاذ باسل انت هلق بررلنا
باسل : انت كنت رايح لترجعها مثلاً
معتصم : انا بوقتها الحقت قلبي كان بدي اياها ترجع ومابدي اياها تزعل مني ونكمل الشهر يلي اتفقنا عليه .. ومتأكد انا خلال هالايام الباقية كنت اكتشفت حبي الها وماسمحتلا تطلع من حياتي ولا وصلنا لهون
باسل : من هالشي خلال جمعة كنت متزوج سارة
معتصم : هاد ابي راح حدد العرس وانا ماكان طالع بايدي شي ،كان في شي اكبر مني
قعد باسل بقلة حيلة والكل ساكت عم يتطلع ببعض
معتصم لما شاف هاد السكوت وعرف انو خلصت الاسئلة ركع قدام غفران ع ركبة ونص وطلع من جيبتو علبة حمرا فتحها واذ فيها محبس وعليه حجر الماس كبير وقال : غفران بتقلبي تتزوجيني
مصدومة وماعارفة تنطق بس لمعة الفرح ظهرت بعيونها وهالشي قدر يشوفو باسل وابتسم
معتصم : ماذا لو عاد معتذراً
اتطلعت بباسل يلي لف رجل على رجل ورفعلها بكتافو وهو مبتسم
اتطلعت بام جورج يلي مبتسمة بفرح وعم تهزلا براسها .. رجعت نظرها عليه يلي مبتسملا بحب وناطر ردها
معتصم : غفران وافقي وبوعدك كون جنبك لأخر العمر ، وكون الك الزوج والحبيب والاب والام والاخ وكلشي انحرمتي منو صدقيني لعوضك ،وانا بعرف انك بتحبيني .. خلينا نبلش من جديد ،بترجاكي وافقي
ولأول مرة بتبكي بفرح وبتبتسم وبتمد ايدها وبتقول موافقة
وهو فورا لبسها المحبس ورما العلبة وراه وقام وسحبها من ايدها وضمها لصدرو وشد عليها ... الحضن يلي طالما تمنتو .. ياما تمنت هالدفا .. ماقدرت تتحمل واجهشت بالبكاء على صدرو وكأنو شخص نجا من الموت واول لحظات استيعابو انو نجا بصير يبكي من الفرحة
معتصم ؛ ياعمري بوعدك انو هالعيون مايبكو مرة تانية ،
ضل مخبيها بحضنو فترة وبعدين هية لحالها اتراجعت عم تغطي دموعها بخجل
بعدلها ايدها وهو مسحلا دموعها بايديها
معتصم : من اليوم ورايح معد في بكي
هزت راسها بطاعة
سحبها وقعدها وقعد جنبها وايدو شابكة بأيدها
باسل : اي حبيبنا ماتفكر انها مرتك تاخدها وتمشي ، هالشي وهداك العقد بينك وبينها بالسر مادخلني فيه ، انا مابقبل لبنت خالي الا بجاهة طويلة عريضة وعقد زواج نظامي وعرس ماصار متل بكل البلد

قصــص وروايــات 📚📖

23 Oct, 16:25


غفران ؛ مرتك بعد العرس ،هلق نحنا مجرد مخطوبين
معتصم : انا مابفهم من هون لسنة بدي شي يصبرني
غفران : معتصم حافظ عسلامتك واطلع من الباب يلي جيت منو
مسكها وقربها لعندو وقال : فرجيني شو رح تعملي
مصدومة فيه وماقدرت تعمل شي ، معقول كل الحواس بتضعف قدام الشخص يلي بنحبو
معتصم : انا ناطر
حكت ببحة : معتصم بعد بترجاك
بس ماسمعلها وضعف قدام حواسو وقلبو وهية كمان ماقدرت تمنعو بالاصل ضعيفة قدامو
~~~~~•
الصبح
فتحت عيونها ولقتو جنبها ابتسمت ومررت ايدها على وجهو وهو فورا ابتسم
غفران : فايق
معتصم : ليه قدرت نام
غفران : مبسوط يعني هلق
معتصم : طاير من الفرح
غفران : يعني ماصار غير يلي براسك بالاخير
معتصم عم يغير الحديث : غرفتك كتير مريحة ،والنوم جنبك عالم تاني
غفران : اتجلست وقالت يلا قوم مشان ماتتأخر على شغلك
سحبها ورجعها على حضنو وقال : لاحق ع وجع القلب ،خليني عند دوا القلب
غفران : اااخ منك ، قوم خلصني اصلا مالي عين اتطلع بحدا بعد هالعملة وخصوصا قدام الخدم
معتصم : محدا الو عنا
غفران : قوم بدي احكي معك بموضوع
معتصم : شو هو
غفران : كرمال موعد العرس
صوت الباب عم يندق خافت غفران واتجلست بسرعة وقالت : ميين
: انا باسلل
غفران ؛ باااسل
باسل : اي باسل ، اطلعو ناطركن تحت
غفران ؛ ولليي انفضحت
معتصم : شو هي انفضحت شو نايمة مع رجال غريب عفكرة انا زوجك
غفران : بس مو هييك ،مو قبل العرس
معتصم : قومي لنشوف شوبدو ،اصلا من وين طلعلي هاد انا مابعرف
غفران ؛ تفضل قوم
قرب باسها على خدها وهية ابتسمت بوسط قهرها ودخل على الحمام
~~~•
كان رايح جاي بالصالة ولما شافهن نازلين على الدرج وقف وكتف ايديه
غفران واضح عليها الخجل بس معتصم عادي
باسل : صباحية مباركة يا عرسان
معتصم : صباح النور
غفران بخجل : صباح النور
باسل : شو هاد يلي عم تعملوه معد تصبرو ليصير العرس
معتصم : انت شو مشكلتك
باسل : بكرا بالعرس بتصير الحفلة حفلتين يا اما تحديد جنس المولود يا اما حفلة طهور مع العرس
معتصم : طيب انا شوبدو يصبرني سنة
باسل : ليش حددتو العرس بعد سنة
معتصم : هيك بدها
باسل : سنة كتير
غفران : خلص انا قررت انو بنعملو قبل السنة
باسل : ٤ شهور مناح ؟
معتصم : مناح كتتير
غفران : ماشي متل مابدكن
باسل : بس من هلق لوقتها مابدي هالحركات
غفران : قلو الو
باسل : وحضرتك شو رأيك بالموضوع
خجلت وماردت
باسل : بتتذكري لما كنت تقوليلي هو اذا فكر يقرب انا بعرف كيف وقفو عند حدو
راحت قعدت بقهر وقالت طلعت ادارة القلب صعب الواحد يوقف بوجهها
باسل ؛ والله
معتصم : انت شو عرفك انو انا هون
باسل : لأنو سيارة ابي هي يلي صافة برا
معتصم : راحت عن بالي خلص المرة الجاي بجي بتاكسي
باسل : مااافي مرة جاي لبعد العرس هي قربنا العرس شو حجتك
معتصم : ماشي متل مابدك، حبيبتي مافي قهوة
غفران بحب : تكرم عيونك حبيبي
هز راسو باسل بقلة حيلة على جنانهم
~~~•
بعد اربع شهور
يوم العرس
بأحلى اوتيلات البلد عم ينقام عرس ابطالنا يلي لسه مانزلو على الصالة
الناس متجمعة بالصالة والكل فرحان وعم يهنو بعض ... مبين الفرح والود بين الكل وعبير عم تستقبل الضيوف هية وجوزها
بتول مع رفقاتها ماخدة زاوية وعم يتصورو
عامر عند فرقة السيف والترس عم يحاول ياخد منن سيف يلعب فيه شوي وهنن كل شوي يقلعوه 😅
باسل مع مرتو وامو كمان اخدين طاولة لحالن
زياد مع امو
وسارة قاعد مع اهلها يلي عيونها على زياد بحزن وهو متجاهلا تمام
بنروح لعند العرسان
وماخدين جناح فوق عم تتجهز فيه العروس
وكانت خالصة ووافقة وعاطية ضهرها للباب مستعدة لدخلة العريس
اندق الباب والمصورة رجعت لورا لتاخد اللقطة كلها ..
انفتح الباب ودخل معتصم بكامل اناقتو ومعو بوكيه ورد ظبط الببيونة على رقبتو وظبط وقفتو واخد نفس وتقدم لورا العروس مد ايدو على كتفها وهية التفتت عليه والابتسامة مالية وجهها من صدمتو فيها وبجمالها وقع البوكيه من ايدو ،نكعو رأفت يلي كان جنبو مشان يصحصح وهية ضحكت على حالتو
ناولو رأفت البوكيه وقرب عطاها اياه ولساتو مذهول فيها
غفران : شو رأيك بهل المحاولة
معتصم ؛ بتجنن متلك
قرب باسها من جبينها بحب وراح لجنبها حط ايدو بأيدها وطلعو لينزلو على الصالة
~~~~~•
العرس كان اسطوري وفرقة الزفة ناطرتهن عند اول الدرج نزلو بين الدخان والورود يلي عم تنزل عليهن والتصفيق والتصفير
وصلو لنص الساحة
واشتغلت الغنية يلي رح يرقصو عليها
وكانت الغنية لتامر عاشور (خليني في حضنك )
عيونهن بعيون بعض وهو اديه على خصرها وهية لافة ايدها ورا رقبتو وصارو يرددو كلمات الاغنية مع المطرب وكأنو عم يتحدثو فيها
كلمات الاغنية :
خليني ف حضنك يا حبيبي.. ده في حضنك بهدى وبرتاح

أنا كل مشاعري معاك راحوا.. وكمان قلبي لقلبك راح

قصــص وروايــات 📚📖

23 Oct, 16:25


غفران : انا مابدي عرس
باسل : ليش بقا
غفران : شو ليش بابا ماصرلو شهر ميت
باسل : اي بننطر كم شهر وبنعمل عرس المهم انا العرس ماممكن الغيه ابقي حددي موعد انت واياه
معتصم : يعني بدك تنطرني كم شهر
باسل : والله هي شروطنا حبك حبك ماحبك الله يبعتلك
معتصم : لا حبني ... بنطر ،كرمال عيون غفران بنطر لاخر العمر المهم هية تكون رضيانة
نزلت راسها وهية خجلانة
وسبحان مين غير الاحوال يلي غيرلها حزنها بلحظة لفرح ،طبعا مانست ابوها بس هالروح مشتاقة تفرح
باسل : يلله انا قايم بما انو قعدتكن مع بعض بالحلال رح اتركن تاخدو راحتكن يمكن في شي تحكوه ، سلام
تركهن وقام راح وضلت غفران ومعتصم لحالن
معتصم : تعي لهون .
شدها ورجع غمرها مرة تانية
~~~•
من لما اجت لعندو سارة من يومين وهو مو على بعضو .. متمني يروح لعندها ويقلا انا لساتني بحبك ، بس كرامتو كتتتير صعبانة عليه
متمدد على تختو وايديه تحت راسو وشارد بالسقف ، اندق الباب واتجلس وكانت امو
ماما : انا بدي روح لعند خالتك توصلني
زياد : لا ماما اليوم اجازتي وبدي ارتاح
امو: متل مابدك ، بس كان بدي قلك
زياد ؛ انو سارة اتطلقت ؟؟
امو : شو عرفك
زياد : معي خبر
امو : والله زعلت عليها ماتهنت
زياد : هية ادرى بمصلحتها
امو : انا بقول ابوها جبرها عليه
زياد : الله اعلم
امو : انا رايحة شوف الاخبار
زياد : اي ،الله معك
امو : طيب شو رأيك تغير رأيك وتجي معي
زياد : ماما اتركيني لحالي
امو : طيب عراحتك .. سلام
زياد : الله معك
طلعت امو وحكي معقول غفران خبرت ؟ معقول هالخبر يغيرلها مزاجها شوي
~~
بعد عنها معتصم وقال : قومي البسي
غفران : ع وين
معتصم : بدنا نطلع مشوار
غفران : لا مابدي مو جاي عبالي ،بعدين انت ماعندك شغل
معتصم : اتصلت واخدت اجازة يلا قومي البسي
غفران : والله مابنفسي
معتصم : مو على كيفك معك خمس دقايق بدك تكوني جاهزة
غفران : معتصم افهمني
معتصم : مابدي اعتراض يلا
قامت وهية مترددة
معتصم : غفران يلا تحركي ولا بجي انا ببدلك تيابك
غفران : لا متطورة امورك
معتصم : ماعاشرتك شوبدو يطلع مني (مع غمزة)
غفران : وكانو ماعجبتك عشرتي
معتصم : احلى فترة بعيشها بحياتي
ابتسمت وطلعت على الدرج
معتصم : متأكدة مابدك مساعدة
غفران : ههه لا خليك مرتاح
وصلت ع غرفتها وموبايلها صار يرن وكان زياد
ردت : هلا زياد وين صرلك كم يوم مختفي
زياد : كيفك
غفران : منيحة الحمد لله
زياد : نبرتك صوتك متغيرة
غفران :اي هيك شي
زياد : يعني خبرتي
غفران : شوبدي اخبر
زياد : معتصم وسارة اتطلقو
غفران : اي خبرت ومعتصم عندي
زياد : شو عم يعمل عندك
غفران مبين من نبرتها مبسوطة : بدو اياني ارجعلو
زياد : شو مستعجل
غفران : اعترفلي بحبو وعرض علي الزواج
زياد : وانت قبلتي بهل السرعة
غفران : زياد انا قلبي تعبان من الحزن والفراق بدي افرح صح يمكن استعجلت بس لاتلومني ،انا بدي حدا يكون جنبي وهالحد بدي اياه يكون معتصم ، صلح غلطو ورجعلي شوفيها اذا قبلت
زياد : اسف غفران ، ماني حاسس فيكي ، بس فرحتلك من كل قلبي الله يهنيكي وتصير ايامك كلها فرح
غفران : تسلملي يا زياد وانت كمان يلا استغل الفرصة وارجاع لسارة
زياد : كرامتي واجعتني كتير يا غفران ، اجت لعندي وقلعتها
غفران : الله يصلحك ليش عملت هيك ، زياد هالعمر بنعيشو مرة وحدة خلينا نعيشو جنب يلي بنحبن ولاتضيع الفرصة مزال اجت لعندك
زياد : انا مقهور منها لانها حكتك هيك يوم توفى ابوكي
غفران : وانا مسامحتها ، بتعرف شو ابشع شي بهل الحياة انك تعمل عداوات مع غيرك ، بدي عيش باقي ايامي بحب وسلام ويلي مابدو اياني بالناقص منو بشطبو من حياتي ولابحط راسي براسو
زياد : فهمانك
غفران : لاتضيع الوقت وروح لعند سارة
زياد : ماشي ، سلام
غفران : الله معك
سكرت الموبايل ورفعت عيونها على المراية وهية مبتسمة لتشهق بفزع معتصم واقف وراها ومكتف ايديه
غفران :انت شو عم تعمل هون
معتصم كانت نظراتو قوية وواقف بثقة : اشتقتلك
غفران ؛ مافهمت
راح سكر الباب وقفلو بالمفتاح
غفران ولاول مرة بتخاف من معتصم 😅: معتصم ليش قفلتو
مسكها من كتافها وجذبها لعندو بقوة وخبطت بصدرو كان عنجد مابشبه معتصم الخجول وكان جريء
وهية خايفة بين ايديه ومتوترة وحكي : غيرتيه كتتير لمعتصم وبطل شخص مسالم غفران : معتصم عم تخوفني
معتصم : لاتخافي من شخص بحبك
قرب منها اكتر ليبوسها بوسة طويلة ***
~~
وقف السيارة قدام مشتل ورد
غفران : ليش وقفت هون

قصــص وروايــات 📚📖

23 Oct, 16:25


النهاية
عمر : وهلق ماصار شي رح ترجع لبيناتنا ومابس رح تكوني كنة رح تكوني بنتي وانا قدام الكل بعتذر عن كلشي ماضي
غفران : ولا يهمك عمو انا والله ماني شايلة بقلبي على حدا
عامر وكأنو عم يحكي متل الكبار : شايفة ياغفران صح مافي حدا بعوض محل الاهل بس الله بعتلك عيلة جديدة مكونة من اب وام واخ واخت وزوج وست فوق منهن عراس البيعة
الست : هلق انا صرت راس بيعة يا ولد
عامر : ههههه عم امزح انت الكل بالكل
الكل صار يضحكو
عمر لباسل : اي يا ابني يا باسل نحنا بنشترف نطلب ايد غفران على سنة الله ورسولو
باسل : ونحنا عطيناكن اذا الله عطاكن
الكل : مبروك يا عرسان
معتصم وغفران : الله يبارك فيكن
اجت الخادمة سحر وصارت تضيف القهوة ولما دخلت غمزتها غفران وسحر هزت راسها بابتسامة
ضيفت القهوة وراحت
اخد معتصم فنجانو ومع اول شفة صار وجهو احمر
باسل : شو القصة صهر لتكون ماعجبتك القهوة
بلع ريقو وقال : لا بتشهي .. اح اح يسلم هالادين
باسل : اي اشربها ولاتخلي ولا شفة مشان نشوف شقد بتحبها للعروس
اتطلع بغغران بحب وقال : اذا كرمال العروس بشرب الفناجين كلهن
غمض عيونو وشرب الفنجان فرد دفعة
والكل كانو عم يضحكو عليه
~~~~~~•
تاني يوم الصبح
فاقت واخدت موبايلها بلهفة وتشوف معتصم اذا باعتلها شي ،وبالفعل كان باعتلها صباح الخير يا روحي
ردت عليه والابتسامة على وجها : وصباحك ياروحي
معتصم : من نص ساعة باعتلك لهلق حتى فقتي ياخمخومة
غفران : والله معك حق بس الحق ع يلي مسهرني طول الليل
معتصم : ههههه
غفران : رح خلص شغل ومر عليك ع المشفى
معتصم : شغل شو
غفران ؛ بدي انزل ع الشركة
معتصم : بتعملي منيح
غفران : جبلك شي معي
معتصم ؛ سلامتك يا ~~~~~~•
قاعد بمكتب الادارة وعم يشتغل على وراق قدامو لتدق الباب غفران وتدخل
زياد : غفراان يا مية اهلا وسهلا نورت الشركة
وقف استقبلها وهية صافحتو وقال : منورة فيك
زياد : من زمان تنخطبي وتطلعي من هالحالة
غفران : صح طلعت بس الجرح بالقلب وفراق اهلي رح تضل ندبة مرافقتني طول عمري
زياد : معك حق ، بس انت قوية وقدها
غفران : ان شاء الله
زياد : لك رح انسى باركلك الف مبروك
غفران : الله يبارك بعمرك وعقبالك
ابتسم بمجاملة وقال : ان شاء الله
غفران ؛ زياد لأيمت بدك تضل هيك عم تتعذب قلتك هالحياة مافيه شي مستاهل
زياد : غفران انا غير انت يلي عملتو سارة مو قليل
غفران : طيب انت بتحبها؟
زياد : هي المشكلة ، حبيتها حب كبير ومابتستاهل هالحب
غفران : الله يهدي قلبك يارب
زياد : آمين ،اي شو الاخبار جاي تستلمي شركتك وتريحيني
غفران : لا ولوو
زياد : شو هي لا ولوو مانك ناوية ترجعي عشغلك وارجع انا على شغلي
غفران ؛ مو هلق عمهل شوي
زياد : والله انت عاجبتك شغلة المماطلة
غفران : هيك ومو هيك ، بدي اقضي اكتر وقت مع معتصم بدي عيش قصة حبي بكل تفاصيلها
زياد : ايامك ياعمي
وقفت وقالت ؛ وانت كمان تلحلح وحاج تعذب قلبك الحب شي كتتير حلو
ضحك ومارد
غفران : سلاام
زياد : قاعدين
غفران ؛ بشوفك
شاورتلو بأيدها وضلت مكم~~~~~~~•
بقعدة راقية كعادتها عبير عم تشرب القهوة مع حماتها وبتول
وعم تكبس بالموبايل
بتول : ماما مع مين عم تحكي
عبير : عم خبر صديقاتي انو معتصم انفصل عن مرتو
حماتها : وليش عم تزيعي هالخبر
عبير ؛ مشان انشر خطبة معتصم من غفران حبيبات قلبي
بتول : من الاول كنت بعرف انو غفران مو انسانة عادية
عبير : ولهلق مو مصدقة كيف كذبت علينا
بتول : اذا معتصم ماكان بيعرف ،يلا المهم رجعو لبعض كتتير لابقين لبعض
عبير : اي والله
حماتها : يلا افرحي كمان كنتك رح تكون بنت حسب ونسب ومتعلمة
عبير : بتصدقي مرت عمو غفران لما كانت مخبية حقيقتها كشفتلي انو المناصب والجاه والتعليم مو كلشي وانا والله بفترتها اقتنعت فيها ولو قال معتصم بدي كمل معها كنت وقفت معو ،خلتنا نشوفها ونحبها لشخصها مو لبنت مين ولا شو دارسة ولا شقد رصيدها بالبنك
حماتها معك حق بس انا زعلت عسارة
بتول : معتصم وسارة معد حبو بعض والانفصال كان احسن حل
الست : الله يبعتلها نصيبها يارب
الكل :آمي~~~~~~~~~•
دخل على مكتبو بالمشفى وفورا راح عموبايلو يتفقدو اذا كانت باعتلو بس سجل الاشعارات فاضي
شوي واندق الباب وانفتح وكانت هية ابتسم وراح لعندها فتحلا ايديه وهية قربت وضمتو
غفران : اشتقتلك
معتصم : مو قدي
باسها على خدها وقال : شو عنا هلق
بعدت عنو وقالت : انا اصلا جاي مريضة

قصــص وروايــات 📚📖

23 Oct, 16:25


معتصم : صباح الخير عمي
خالد : من وين بدو يجي الخير .. تفضل ناطرتك بنت عمك
راح ومعتصم لحقو بعيونو مستغرب
اجت سارة : اهلا معتصم تفضل
معتصم : شبو عمي
سارة : لاتشيل همو تفضل
~~
بين صفوف قاعة المحكمة قاعدة بأول صف بلباسها الاسود .. والنضارات السود على عيونها قاعدة بجمود .. لافة رجل على رجل
فادية يلي عم تحاول تستعطفها
فادة : غفران بترجااكي.. والله ندمانة .. انا حبيتو لأشرف والله حبيتو
ماعم ترد بس عيونها عم يزرفو دموع تحت النضارات وتتذكر ابوها وضحكتو وتفاصيلو .. وانجرت لزكرياتها مع امها يلي عاشتها متل الخيال ومالحقت تشبع منها
زياد عم يرافع ويحكي للقاضي عن عمايل فادية واخوها وقدر بمهارتو يستعطف القاضي
زياد : وانا ارجو من حضرتكم الموقرة انزال اقسى العقوبات على المتهمين عقابً بما اقترفتهم ايدهم
القاضي طرق بالمطرقة ونقزت غفران لتنتبلهلو
القاضي : الوقت الآن للنطق بالحكم .. بسم الشعب .. بالاجماع .. قررت المحكمة مايلي
الحكم على المتهمة فادية *** السجن مدة ١٥ سنة مع الاشغال الشاقة وذالك لتجريمها بالتهم المذكورة امامنا (التهديد والترهيب وزرع الخوف لمدة عدة سنوات بحق السيد اشرف وابنته ،السرقة ، والخداع )
كما حكمت المحكة على المتهم سمير بالحبس لمدة عشر سنوات لمساعدة شقيقته بالجرائم المذكورة ، واعادة الاموال المسروقة لأصحابها وايضاً حرمان المتهمة من الميراث
،قراراً وجاهياً غير قابل للطعن، صُدر وأُفهم علناً
رفعت الجلسة
قامت وطلعت بغرور متجاهلة نداء فادية واستغاثها
فادية : لا لاااا .. يا غفرااان بترجاكي
طلعت لبرا ونطرت زياد ليطلع .. وشوي طلع زياد ،والقاضي وسلم عليها
القاضي : خبرت بالشي يلي صار مع الولد .. الله يرحمو ويغفرلو .. كان المثال بالحكمة والعدل
غفران : شكرا
تركهن القاضي وراح وضل زياد
: منيح الحكم
غفران : لو انحكم عليهن بالموت او بالمؤبد مارح ينشفى غليلي منهن
زياد : المهم ياخدو عقابهن وعند ربك مارح يضيع شي
غفران : والنعم بالله
زياد : نطلع نشرب شي
غفران : لا بدي ارجع ع البيت
زياد : صرلك اكتر من عشرة ايام حابسة حالك بالبيت ، الحياة مارح توقف هون اطلعي وفوتي .. لاتحبسي حالك بالعتمة
غفران: بس انا حياتي وقفت هون .. لمين بدي عيش .. بتعرف انو عم اتمنى الموت
زياد : لا تحكي هيك ... الحياة لساتها قدامك عيشيها بحلوها ومرها .. واذا عشان الموت كلنا رح نموت لاتستعجلي
غفران: لكن رايحة انطرها بالبيت
مشت وهو مشي جنبها : اسمعيني خلينا نطلع نغير جو
غفران : زياد بترجاك اتركني هالفترة لحالي .. خليني لملم جروحي
زياد : طيب على راحتك .. بس لاتضلي حابسة حالك بالوحدة بصيبك اكتئاب
غفران : هه
تركتو ومشت كانت سيارتها مع الشوفير ناطرتها .. فتحلها الباب ركبت وانطلقت
~~~~~•
قاعدة سارة ومعتصم مقابيل بعض
سارة : معتصم انا اخدت قراري ، انا بدي اتطلق
معتصم : متل مابدك
سارة : لأنو نحنا معد نزبط مع بعض انت بعالم وانا بعالم .. وهدول العالمين مستحيل يجتمعو
معتصم : معك حق ،وانا كنت ناوي فاتحك بنفس الموضوع ، بكفي نظلم بعض ونجبر ارواحنا على شي مابدها اياه
سارة : بالفعل
سكتو شوي وحكت سارة : عم تشوف غفران
رفع عيونو عليها وقال : لا من هداك اليوم... رحت على العزا وطلبت انو شوفها بس هية كانت رافضة تشوف اي حدا
سارة : ارجاع حاول غفران بتحبك متل ما انت بتحبها بالظبط
معتصم : ان شاء الله
سارة : رحت على العزا .. عزيتها وحاولت اعتذر منها بس كانت بغير عالم وماسمعتني ،بس رح ارجع اعتذر منها مرة تانية انا غلطت بحقها كتير ،مابعرف ليش اتصرفت هيك بهداك اليوم بس السبب الواضح انو كنت غيرانة منها وانو كنتو حواليها
معتصم : كنتو ؟هه ، غيرانة علي ولا عليه
تلبكت وماعرفت شو ترد
معتصم : مافي داعي تخبي او تخجلي ،انت من هاللحظة حرة بحياتك ومن حقك تكون جنب الشخص يلي بحبك وبتحبيه
وقف وقال : انا بدي استأذن
سارة : الله معك ، انا رح شوف محامي مشان معاملة الطلاق
معتصم : اوك .. وانا ناطر اتصال منك
~~~•
قاعد بمكتبو وقدامو كتير معاملات
زياد : الشغل عم يتركم علي كتير .. لازم سلم المكتب لمحامي شاطر يديرو لبين ما اخلص من امور الشركة وترجع غفران عليها
اندق الباب ودخلت السكرتيرة : استاذ في صبية برا بدا تشوفك
زياد : مو شايفتيني مو فاضي ،خلص اصرفيها
*: انا قلتلا هيك بس قالتلي قوليلو سارة
ترك من ايدو واتطلع فيها بصدمة
*: شو بتحب قلها
زياد : مو فاضي ،ومابدي شوف حدا
طلعت السكرتيرة وهو بعدو شارد بالفراغ ، لينفتح الباب وتدخل سارة

قصــص وروايــات 📚📖

23 Oct, 16:25


غفران عم تطلع بوجه زياد : شو صار ... انقذوه ماهيك
رفع بكتافو وماعارف يرد عليها
انفتح الباب وطلع رأفت منزل راسو بأسف
ركضت لعندو وحكت : طمني دكتور .. شو صار
رأفت : للأسف خسرنا المريض
غفران : لا لااا ... لااا .. كيف يعني خسرنا المريض
قطعتو ودخلت شافت معتصم واقف على جنب عم يمسح دموعو والممرضين عم يشيلو عنو الاجهزة
ركضت عليهن عم تمنعن : شوو عم تعملوو ... بابا لساتو عايش ... بابا .. قوم فيق ... يا باااباا .. لمين تركتني ... بااابااا لا تموت .. لاتموت .... مالي حدا غيرك .. مشاان الله وين رااايح وتاركني ... يا باااباااا
غطولو وجهو بالشرشف الابيض .. بس هية فورا نزعتو عنو وقالت : لا تغطوووه مانو ميت ... بيعرف انو مالي غيرو مارح يتركني .. يا بابا قوم بترجاااك .... بابا .. يا بابا
لك لييششش .... ليييش ... عم تتركوني وتروحو ... ليييش باابااا قوووم ... يا بابا
ضمتو بهدوء وحطت راسها على صدرو وصارت تحكي بهدوء : بابا قوم بترجاك ... بابا ... ليش عملت معي هيك ... انا قلت خلص رح نعيش انا واياك بهدوء ... قلت واخيراً خلصنا من المشاكل ورح نعيش بدون خوف ... بابا قوم ... قوم يا باااباا
بعدت عنو وكأنو بلشت توعى انو خلص راح
رجعت لحالتها الهستيرية وصارت تصرخ : بااااااااااباااااااااا
قربت سارة بخوف من الباب وشافت حالتها وزعلت عليها كتتير .. منظرها كان كتتير مؤلم
ماسكة ابوها وعم تحاول تفيقو
وباسل كان جاي ولما شاف التجمع وصريخ غفران ركض لجوا وشافها
باسل بعدم تصديق : غفران شو في
قربت لعندو وصارت تأشر على ابوها : بابا ماعم يفيق يا باسل ... ماعم يفيق .. راح وتركني ... لك لمين تركني وانا مالي حداا .... لييش مكتوب علي الوحدة طول عمري ...لييش ... والله معد اتحمل .. بدي بابا يا باسل
باسل كان متل التمثال عيونو على خالو ومانو مصدق يلي سمعو .. وغفران قدامو يلي منهارة عم تستنجد فيه
نزل نظرو على غفران واخدها بحضنو وهية انهارت اكتر
معتصم انسحب معد قدر يتحمل اكتر من هيك .. كان بدو يكون هو يلي حاضنها وعم يطبطبلا بس حتى بهي عجز .. وماتحمل انها بحضن تاني
~~~•
مرقت ايام العزا عشكل شريط سريع
فتحو العزا بالفيلا الطابق العلوي للنساء والطابق السفلي للرجال
باسل كان عم يستقبل تحت وفوق مرتو وامو يلي قاعدة على كرسي محايد واصلا هية من زمان بغير عالم .. وغفران يلي قاعدة بصدر الغرفة بس مانها بهل العالم هية كمان ، يجو الناس يعزوها وماترد ... حتى اجت عبير وحماتها وبتول وحتى سارة
عبير قعدت جنبها وحكت معها كتير بس هية ماعم ترد ع حدا
ومعتصم كان يجي كل يوم على امل انو يشوفها بس ماقدر يلمحها ابداً
~~~~~•
بعد عدة ايام
نازل معتصم من غرفتو والعيلة مجتمعة على سفرة الفطور ...من هداك اليوم حكيو قليل ومابيحكي الا شي الضروري وعطول عابس
عبير : حبيبي تعال افطر معنا
ماحب يخجلها وقعد معهن بعد ماصبح عليهن
ستو : ستي شو يلي مزعلك هيك
معتصم : مافي شي تيتة .. مشاغل هالحياة
بتول: توصلني بطريقك على الجامعة
معتصم ؛ ماني رايح فورا
ابوه : شو عندك
معتصم : بدي روح عبيت عمي احكي مع سارة
ابوه : كنت بدي احكي معك بنفس الموضوع ، بنت عمك صرلا اكتر من عشر ايام ببيت اهلا .. وشو صاير بيناتكن ماعم نعرف روح جيبها وروحو على بيتكن ماحلوة لساتكن عرسان وكل واحد ببيت اهلو ليك هالمسخرة
معتصم : ماشي
~~
وصلت لعند اهلا يلي عم يفطرو وحكت : جاي معتصم
خالد : واخيرا رح يجي وتحكو
سارة : اي واخيرا
امها : شو قررتي بنتي
خالد : شو يعني شو قررت .. شو عم يدور براسكن
سارة : اي ماما قررت
خالد : عن شو عم تحكو فهموني
سارة : انا قررت اطلب الطلاق
وقف ابوها وقال : شووو
سارة : اي بابا انا خلص اخدت قراري ..
ابوها : شو انا رجل كرسي بهاد البيت بتاخدي قرارات من راسك
ام سارة : اترك البنت تعيش حياتها متل مابدها .. لأيمت بدا تضل تمشي ورا قراراتك يلي لازم تمشي كرمال مصلحتك وبس ... وبعدين انت طمعان بالمشفى وع أدارة المشفى .. لمين كل هاد وماعند غير هالبنت لمين عم تركض وتسعى .. خلي البنت تختار طريقها وحياتها
ابوها ؛ اي كبري براسها انت ،عاجبك يقولو عنها مطلقة
سارة ؛ بابا الناس وحكي الناس اخر همي ، لكن مو احسن ماعيش مع حدا مابحملو اي مشاعر وهو كذلك الامر .... انا ومعتصم معد نزبط مع بعض
رن الجرس
سارة : اجا معتصم .. وياريت بابا تتركني انا احكي وحدد مستقبلي
تركها وقام اخد غراضو واتوجه لعند الباب ..فتح وبيطلع بوجهو معتصم

قصــص وروايــات 📚📖

23 Oct, 16:25


سارة ؛ اسفة على تدخلي
زياد : مو مشكلة
اتخطاها ومشي بس هية مشت جنبو ماعم تقدر تبعد عنو وحكت : كيفك
زياد : انت من الصنف يلي بيحرق يلي قدامو وبيجي بعدين وكأنو ماعامل شي وبقلو كيفك .. شو رأيك انت انا كيفني
سارة : زياد انا اسفة
زياد : هههههه
سارة : والله ندمانة
زياد : على شو ندمانة بالظبط انسة سارة
وقفت مكانها ونزلت راسها : لأنو تركتك..
هو كان ماشي بس لما سمع هيك تبسمر مكانو والتفت عليها مو مصدق يلي سمعو
زياد : شو حكيتي ؟؟
ردت شعراتها ورا ادانها بتوتر وقالت : اتأخرت .. بشوفك بعدين
زياد وكأنو متأكد ان يلي سمعو غلط وقال: اصلا ماسمعت شي ... مشي جنبها وقال : بتعرفي مين رفيقتي ؟
سارة : كيف بدي اعرف
زياد : غفران
سارة بغيرة اكبر وكأنو اسم غفران عم يسببلها توتر : مين غفران ؟؟
زياد : زوجة معتصم سابقاً ، بنت حبابة وطيوبة ومانها مصلحجية وانا كتتير مبسوط برفقتها (وهو كان قاصد يضايقها لانو بيعرف كرهها لغفران سابقاً)
ماتحملت تسمع اكتر واسرعت بخطواتها متندمة ليش حكتو واصلا هية جاي لتفتح صفحة جديدة مع معتصم شو يلي خلاها تضعف وتحكيه لما شافتو
وصلت ع مكتب معتصم ما لقتو حطت الاكل من ايدها وطلعت شافت ممرضة سألتها ؛ وين ممكن لاقي الدكتور معتصم
_بتلاقيه بالعناية
هزت براسها وهية عم تفكر انو غفران شو عم تعمل هون ومعقول تكون شافها معتصم .. بس ماهما موضوع معتصم قد ما انقهرت لما عرفت انها مع زياد
~~~~~•
اجا زياد وشافها هية ومعتصم قاعدين جنب بعض قدام العناية
معتصم : لأ شكلك اليوم مروقة
غفران : اي الحمد لله احسن
بوصلة زياد : سلاام
ردو عليه هلا
اتطلع على الزجاج وشاف انو اشرف لساتو ع وضعو ورجع التفت عغفران وقال : كيف وضعو
غفران : متل ماهو
زياد : كيفك دكتور
معتصم ببرود : الحمد لله
زياد : اول مرة بشوف دكتور قاعد ٢٤ ساعة قدام مريضو
معتصم : زياد لوين بدك توصل
زياد : انو ماعندك بيت تروح ترتاح فيه
الشعلة رجعت لقلبها لما اتذكرت انو عندو بيت وزوجة وحكت : صح معتصم انت ماتروح على بيتك واكيد مرتك ناطرتك ...مابدي عذبك معي اكتر من هيك
معتصم ؛ بس تقطع ٢٤ ساعة رح روح ... بدي اطمن على صحتو وطمنك
غفران : شكرا على كلشي
صوت سارة الغاضب : عنجد شكرا على كلشييي غفران خانم
الكل التفت ع مصدر الصوت ،كانت سارة بوجها الاحمر الغاضب ودموعها المتجمعين
وقف معتصم فورا وحكي : سارة شو عم تخبصي
سارة بصريخ: ايمت غفراان خانم بدا تطلع من حياتنا .. من يوم دخلت على حياتنا وخربتها ... وانت معتصم بيك شو قاعد عم تعمل هون ... وليش هالاهتمام بغفران وانا شووو بس شاطر تحملني ذنب عدم الاهتمام وانت هون عم تفيض باهتمامك لغفران خانم ... قول من الاول انك بتحبها ... ليش تركتو بعض مزال بتحبو بعض اااااه
غفران: انت شوو عم تخبصي مابسمحلك
سارة : لاحبيبتي بدك تسمحيلي هالمرة .. فهمينا مين بدك بالاول مع معتصم وهلق مع زياد ،وشكلك رجعتي تحومي على معتصم ..خلص اختاري واحد وخلصينا ... العما بقلبك شو انك خرابة بيوت .. روحي انقلعي من حياتنا .. انت كتلة نحس من يوم شفتك وانا منحوسة ... خلص روحي اطلع من حياتنا لا عم تعيشي ولا عم تخلينا نعيش
(سارة مقهورة من غفران بشكل عام او يمكن غيرانة منها وماقصدها على معتصم بحد زاتو )
معتصم : سااارة حاج تخبيص .. غفران ابوها تعبان وهو هلق بالعناية وماوقتك ابدا ولا وقت يلي عم تحكيه يلي مالو اساس من الصحة .. انت شوو جابك لهون ؟
زياد عم يشاهد بصمت
وغفران مصدومة عم ترتجف ،مع كل جرأتها ماقدرت تسكتها لانو حست انها عم تحكي صح وانو حكي باسل سابقاً كمان صح
سارة : جااي لحتى افتح صفحة جديدة معك ماهيك انت بدك ، وانا كل هالوقت مفكرة المشكلة مني ،بس طلعت المشكلة فيك وعم تحطها فيني لتطلع انت المظلوم
معتصم : لك بكفيييي اخرسيييييي ، بكفييي ...
صوت جهاز الانزار صار يطوط عند المريض وانتبهو كلن على الصوت وكان طالع من غرفة اشرف .. وجهاز تخطيط القلب بلش يرسم خطوط مستقيمة
تركهن معتصم تحت صدمتهن واستغرابهن وركض على الغرفة ... وكمان اجت مجموعة من الممرضين ومعهن رأفت ودخلو فورا وراه
غفران رعبها المنظر وحست انو ابوها بخطر
قربت من الزجاج بس فورا سكروه ببرادية وصارت تصرخ : لاااتسكرووه ... بااابااا ... شو عم يصييير شبو باباا .. يا باااباااا
سارة كمان خافت ورجعت خطوتين لورا .. وزياد قرب من غفران عم يحاول يهديها
غفران ؛ شو صاار .. شو صار شبو بابا
سمعو اصوات صدمات كهربائية ... وبعدها عم السكون

قصــص وروايــات 📚📖

23 Oct, 16:25


ولا بضحك وأفرح من قلبي.. غير لو جنبي أنا كانوا عينيك

لو تبعد عني ولو ثانية.. بتجنن يا حبيبي عليك

وبتحلى الدنيا في عيني

وأنا جمبك فا ماتبعدنيش

حُبك فعلاً بيخليني

أتمسك بالدنيا وأعيش

وفي حضنك بيروح خوفي

وده وعد ومُلزم أنا بيه

مهما تكون يا حبيبي ظروفي

قلبك عمري ما هاجي عليه

أنا مكسب عمري إني قابلتك.. غيرت ف عيني الأيام

طمنتني ع الباقي في عمري .. حققتلي كل الأحلام

أول ما عيونك دي بشوفها.. مش بعرف أشوف غيرها خلاص

إنت هدية ربنا ليا.. إنت حبيبي وأغلى الناس

خلصت الغنية حملها ودار فيها ولما نزلها وباسها من راسها ،واجو سحبو العروس الصبايا كرمال الحركة المعتادة وانو ترمي بوكيه الورد
مشت معن وهية مبسوطة لفت ضهرا لترمي البوكيه
غفران : واحد .. تنين ..
بس التفتت وقالت : بعتذر .. وراحت لعند سارة يلي قاعدة مكانها حزينة
وقدمتلها البوكيه ووقفت بصدمة سارة وقالت :الي ؟؟
غفران : اي الك
سارة بحزن : مين سعيد هالحظ ، ويلي بحبو ماراضي يصالحني
زياد : مين قال هالحكي
نزل على الارض وفتح العلبة يلي معو وفيها محبس
زياد : بتقبلي تتزوجيني
سارة شهقت بفرح وحطت ايديها على وجهها مصدومة ومو مصدقة
رجعت فتحت وقالت : واخيرا بعد كل هالعذاب
زياد : كنت ناطرها لتتزوج هية قالتلي اعمل هيك ، المهم تقبلي تتزوجيني
سارة : يا ظالمين
غفران : المهم شوو ردي ع الزلمة
سارة : اي اي بقبل
لبسها المحبس وقام حملها وصار يدور فيها
غفران : اقعدو عاقلين العرس عرسي هااا

قرب معتصم منها وشدها لعندو : اطمني محدا رح ياخد الاضواء منك
ضمها وباسها بوسة طويلة على خدها وكأنو عم يقول واخيراً صرتي الي
قربو الكل يباركولهن ومن ضمنهن الوزير فرات كان مبتسم واقرب للضحكة وهية ضحكت بوجهو وكأنو فهمت عليه
فرات : مبروك يا بنتي
غفران : الله يبارك فيك ياعمو وعقبال عند ولادك
ضحك وقال :ههه ان شاء الله
قربت زوجتو ومدتلها علبة مجوهرات وقربت باستها : مبروك حبيبتي مبسوطة انو شفتك مبسوطة
غفران : شكرا طنط
استأذنو وراحو وحكي معتصم : شو سر هالابتسامات
غفران ؛ كان بدو اياني لأبنو كان مخبر بابا وانا بوقتها اجلتها وبعدها توفى البابا وصار يلي صار
معتصم :وانت مبسوطة ؟
غفران : ههه لا بس خجلت هلق لما شفتن
معتصم ؛ انت الي وبس عم تفهمي
غفران : حاضر فهمانة
رجع ضمها وكأنو عنجد مو مصدق انها الو وبين اديه

وتوتة توتة خلصت الحتوتة
تمت بعون الله

لاتقروا وتهربوا بدي آرأكن بكللللشي
وبعتذر لانو ماعم اقدر رد عكل التعليقات لانو النت عنا زفت بس عم شوفهن
وبالنهاية بدي اتشكركن واتشكر تفاعلكن الحلو وحماسكن على القصة
وبدي اتشكر رفقاتي يلي كانو معي بكتابة القصة ويعطوني آرئهن ( هبة وامل♥️♥️)
وبدي اتشكر (رزان السلامين♥️) على اقتباستها الحلوين يلي شاركتني فيها بالقصة
وكمان صديقتي( مريانا♥️) يلي ساعدتني بتصحيح الاخطاء
وبدي اتشكر كروب والادمونات العسل (قصص على مر الزمان ♥️) على استضافة القصة عندهن والتفاعل الحلو يلي لقيتو بكروبهن وعلى (البنوتة وئام♥️) واقتباساتها داخل الكروب على القصة واجزائها
وكمان صاحبة الاقتباس بأول هاد الجزء ☝️

كل الحب #مريم_اليوسف

قصــص وروايــات 📚📖

23 Oct, 16:25


معتصم : سلامتها روحي ، شو عم يوجعك
اشرت على قلبها
معتصم : شبو
غفران : مو انت دكتور افحصني وشوف شبو
حملها من خصرها وحطها على سرير الفحص واجت قاعدة مقبالو
معتصم : انا برأيي نبلش بالعلاج فورا
قرب لبيوسها وفجاة اندق الباب بعد عنها فورا وهية نزلت وقال : اتفضل
انفتح ودخلت سارة اتفاجئوا فيها متل ماهية اتفاجئت بغفران
سارة ؛ مرحبا
ردو : اهلا
سارة : اسفة كأنو جيت بوقت غير مناسب
معتصم : لا ابدا ،تفضلي
غفران كانت عم تتجاهلا
قربت سارة كم خطوة ووقفت بتوتر وقالت : كيفك غفران
غفران : منيحة
سارة ؛ معتصم بس كان بدي اخد اذنك بدي روح ع البيت جيب باقي غراضي
معتصم : اكيد اعملي يلي بدك اياه
سارة : شكرا
لفت لتطلع بس وقفت والتفتت على غفران وحكت : غفران بترجاكي سامحيني
غفران ماقدرت ماتتعاطف معها وقال : مسامحتك
سارة : من كل قلبك
ابتسمت وقالت : من كل قلبي
سارة : شكرا
استأذنت وطلعت بس غفران لحقتها لبرا
غفران : ساارة انطري شوي
وقفت والتفتت عليها
غفران : سارة ارجعي لزياد زياد بحبك
سارة : بس زياد معد بدو اياني
غفران : بحبك وبموت فيكي بس يلي عملتيه مو قليل بيستحق شوية تضحية ، سارة لازم تكوني تعلمتي درس من اول مرة ، والله الحب بدو تضيحة
ابتسمت ابتسامة مشرقة وقالت : رح ضل حاول ومابدي اخسر هالمرة
غفران : برافو عليكي
سارة : عفكرة انت ومعتصم كتتير لابقين لبعض الله يهنيكن
غفران : تسلميلي
راحت سارة وغفران رجعت لعند معتصم يلي كان واقف عن الباب شايفهن بس مو عارف عن شو عم يحكو
معتصم : شو قلتيلا
غفران : احاديث بنات
سحبها من ايدها وقال : وين كنا قبل ماتجي
غفران : ههههههه
وسكر الباب
~~
فتح زياد بالمفتاح ودخل على بيتو واتفاجئ بسارة قاعدة هية وامو عم يشربو قهوة ومنسجمين وعم يضحكو
زياد : مرحبا
وقفت سارة بخجل وقالت : اهلا
ومدت ايدها
قرب وماحب يخجلها وسلم عليها
سارة ؛ كيفك زياد
سحب ايدو وقال : الحمد لله كيفك انت
سارة : الحمد لله كنت فاضية قلت لمر سلم عخالتي
زياد : اي اهلا وسهلا
امو : تعا اشرب قهوة معنا حبيبي
زياد : صحة وهنا شربان كتير
سارة : هي القهوة انا يلي حضرتها مابدك تدوقها من تحت ايدي
امو : اي ابني هالقهوة كتير طيبة
سارة : رح جبلك فنجان
ومرقت بسرعة ع المطبخ
زياد : رح غسل وارجع
ولحقها على المطبخ
زياد : انت شو عم تعملي هون
التفتت عليه وقالت : اشتقتلك وجاي شوفك
زياد : بس انا مابدي هالشوفة
سارة : والله مشكلتك لانك رح تتعود تشوف هالشوفة كل يوم
زياد : وشو السبب
سارة : فيك تقول معجبة
زياد : العبي غيرها
لف ليطلع بس هية بسرعة قربت باستو من خدو وقالت ؛ طيب بحبك هي غيرها
تركتو مصدوم وراحت مد ايدو على خدو وابتسم
~~~~~•
شلحت روبها وضلت بقميص النوم ورفعت الغطا عن التخت وقعدت وهية مبتسمة عم تتذكر يومها مع معتصم وكل ذكرى عم تخليها تطير من الفرح
اخدت علبة كريم مرطب من جنب التخت وصارت تدهن ع ايديها
فجأة انفتح الباب وكان هو ،فكرت حالها عم تتخيل وحكت للتأكد انو هو : معتصم ؟؟
معتصم : اي معتصم
وقفت وقالت : شو عم تعمل هون ،انت جنيت
معتصم ؛ اي شو هالجمال هاد
مدت ايدها تاخد الروب بس كان اسرع منها وسحبو وخباه ورا ضهرو
غفران : لك انت شو عم تعمل والله عم تصدمني بافعالك ،هات الروب لهون
معتصم ؛ ليش هيك بتجنني
غفران : انت شو جابك لعندي بهل الوقت
معتصم : قلبي
غفران : ياربي
معتصم : انت محامية مو هيك
غفران : بشرفك جاي بهل الوقت لتسأل هالسؤال
معتصم : اي بدي ارفع دعوة على وحدة
كتفت اديها مبتسمة وقالت : شو هية الدعوة
معتصم : سرقتلي قلبي
غفران : ايي
معتصم : بدي العدالة
غفران : وكيف بتحب تحصل عليها
معتصم : بالسجن المؤبد بقلبي طول العمر
غفران : اطمن القضية منتهية
معتصم : وبدي عجل العرس شو هاد بعد سنة بجن من هون لسنة انا
غفران : انا قلتلك مابعمل عرس قبل سنوية بابا
معتصم : طيب شو يلي بدو يصبرني من هون لسنة وانا بعرف انك مرتي وماعم اقدر طولك
غفران : بتستاهل كنت بين ايديك وماعرفت تحافظ علي
معتصم : شفتي بتوم وجيري لما توم بيطلع بالمراية وبشوف راسو راس حمار هاد انا
فرطت ضحك بعدها قالت : لا محشوم
معتصم : محشوم بعد ضحكة طويلة عريضة
غفران : مو هيك بس التشبيه ضحكني
رن موبايلو ورد : الو .. اي ماما .... لا رح نام عند غفران الليلة .. ماشي سلام وسكر
فتحت عيونها عوسعن وقالت : شو تنام عندي هي ،من وين جبتها
معتصم ؛ شو بدي نام عند حدا غريب عند مرتي

قصــص وروايــات 📚📖

23 Oct, 16:25


معتصم : جبتك على المكان يلي بتنتمي عليه
غفران ؛ بين الورد
معتصم : ليش وين بتعيش الفراشات مو بين الورد
غفران : ماعم اعرفك يادكتور
معتصم : هلق صرت دكتور ،
غفران : شوبدي قلك لكن
معتصم : ولما كنتي تقوليلي حبيبي ماكنت تحسبي حساب لمشاعري
غفران : كنت تتأثر
معتصم : شو رأيك انت
غفران : حسك بارد
معتصم : كنت كابر ،كانت مزروعة براسي فكرة انو انا مالازم حب غير سارة
غفران : وهلق ؟
معتصم : سارة ع ابو سارة ع ابو هداك الحب
غفران متفاجأة : يه يه ، شو هالكلام يا دكتور عم تصدمني
معتصم : ههههه والله بدك تتحملي معتصم الجديد يلي انت عملتيه ،وهلق انزلي
نزلو وماكان مجرد مشتل كان مساحات من الورد المرزوع دخلت فيهن غفران وفتحت اديها وصارت تركض ،كانت طايرة من الفرح وكأنو عنجد هالمكان قدر يدخلها الفرح لقلبها
ومعتصم واقف عم يتفرج عليها مبسوط
غفران بصوت عالي : معتصم هالمكان بجنن
معتصم : لأنو بيشبهك
اجا شب منو وعطاه بوكي ورد احمر كان طالبو معتصم اول مادخلو
وغفران اجت ناحو وهية عم تمرر اديها بلطف ع الوردات لحتى ماتخربهن
وصلت وشافت معو البوكيه ولما قربت مدلا اياه
غفران : كمان
معتصم : الورد للورد
اخدتن وضمتن بحب وهية عم تشم ريحهن
غفران ؛ ريحتهن بتجنن
معتصم : قلتلك بيشبهوكي حتى بريحتك يلي طيرت عقلي
قربت لعندو وهو ضمها بحب
غفران : بحبك معتصم
مارد بس باسها بدفا على جبينها
~~~~
بعد اسبوعين
جاي معتصم مع كل عيلتو لحتى يطلبها رسمي متل ماطلب باسل وكان باستقبالهن بس غفران وباسل بس غفران بعدها لابسة الاسود
كانو قاعدين الكل عم يحكو ومبسوطين
طبعا محدا عندو اعتراض قدام قرارات معتصم ولا حتى على غفران وخصوصا بعد ماعرفو انو معتصم بحبها
بتول : غفران طالعة بتجنني
غفران ؛ شكرا حبيبتي عقبالك
عبير : من يوم عرس اختو لرأفت وانا شاكة فيكي وكنت بدي اسألك بس فقنا ومالقيناكي والله زعلت من كل قلبي لما تركتينا ، وحتى ع موتت ابوكي الله يرحمو كمان زعلت كتير عليكي واتمنيت بوقتها ماتركتينا وضليتي بيناتنا لنوقف جنبك بهل الفترة الصعبة
غفران : كلو خير ،شكرا يا طنط مابتقصري ، وصدقيني تمنيت ضل معكن على طول صح بالبداية كنا مختلفين بس والله بعدين حبيت الكل واتعلقت فيكن
عمر : وهلق ماصار شي رح ترجع لبين

قصــص وروايــات 📚📖

23 Oct, 16:25


((شهر زمان ))
((الجزء التاسع والاخير ))

((الكاتبة: مريم اليوسف))

(حسنائي الفاتنة....
أم يتوجب علي أن أقول حبيبتي الغامضة...
معشوقتي المجهولة..
كل ظروف الحياة باتت تجمعنا..لم يكن لقائنا صدفة...
بل كان قدراً..لأن كلانا مكمل للآخر..
انتِ النار.. وأنا الماء..
أنتِ الحرب.. وأنا السلام
أنتِ العاصفة.. وانا النسيم..
أنت القوة..أما أنا الحلم..
أنت الاندفاع.. وأنا الصبر..
انت الجنون .. وأنا العقل..
#بقلم : وئام ))

~~~•
غفران .. يا غفراان
واقفة بمكان ما ممكن يكون بالواقع كلو سراب بسراب وعم تتلفت على مصدر الصوت
يا غفرران
غفران ؛ بابا انت وين
ابوها ؛ جنبك يا بابا
غفران : ماعم شوفك .. وينك
ابوها : معك يا عمري
غفران : بابا انت منيح
ابوها : اي منيح ، وكيف مابدي كون منيح بعد ماعرفت واطمنت انو بنتي قوية وقد حالها
غفران : ماهيك كان بدك اياني صير
ابوها ؛ وصرتي متل مابدي .. يعني انا هلق فيني روح وانا مرتاح
غفران : ع وين بدك تروح .. انا لسه ماشبعت منك
ابوها : صار الوقت
غفران : ع وين رايح طيب
ابوها : امك ناطرتني
غفران : ايمت راجع
معد في رد
غفران : باااباااا ... يا بااابااا
رد علي وينك
نقزت وفاقت من نومها عم تنده باباااا
كان عم ياخد ملفات من مكتبو ولما شافها فايقة مفزوعة قرب بسرعة لعندها
معتصم : غفران .. انت منيحة .. اكيد حلم
غفران ؛ بابا .. بابا منيح ؟
معتصم : منيح الحمد لله من شوي اطمنت عليه
غفران: ياارب
ظبطت قعدتها وبعدت الغطا عنها وقالت : شقد الساعة
معتصم : ٨
غفران : كيف نمت كل هالوقت
معتصم : لأنك تعبانة .. يلا صحصحي لاطلب شي ناكلو
غفران : والله مافي داعي لكلشي عم تعملو
معتصم : ولا كلمة قومي غسلي وجهك الحلو بكون الاكل جاهز
~~~~~•
فايقة وناوية على التغيير
اخدت موبايلها واتصلت بمعتصم ليجيها الرد
معتصم : الو
سارة ؛ صباحو حبيبي
معتصم : صباح النور
سارة : خلص دوامك
معتصم : لا لشوف ع الضهر
سارة : طيب ماشي سلام
معتصم : سلام
سكرت وقالت اذا رحت لعندو اكيد رح يلاقيها حلوة مني
~~~~~•
واقفة قدام الزجاج عم تشوف حالة ابوها بعدو متل ماتركتو مبارح وكأنها صورة ثابتة
رن موبايلها وكان باسل : هلا باسل
باسل : طمنيني عنك وعن خالي
غفران ؛ متل ماتركتنا
باسل : فطرتي
غفران : اي يسلم هالادين
باسل : طيب انا ساعة زمن وجايكي
غفران : ماشي
سكر ورن موبايلها بس هالمرة زياد
زياد : صباحو
غفران : صباحو
زياد : طمنيني عن الوالد
غفران : منيح متل ماهو
زياد : خير ان شاء الله
غفران : ان شاء الله
زياد : شوي وجاي
غفران : ماشي
سكرت ولقت جنبها ممرضة كانت ناطرتها تخلص مكالمتها
غفران : تفضلي
الممرضة ؛ الدكتور عمر ناطرك بمكتبو
غفران ؛ اي تفضلي وصليني لعندو
~~~~~•
قاعد عمر وخالد قدامو وعم يحكو : انا بعتت ورا بنتو لنطمنها ونبينلها الاهتمام فيها وبأبوها
خالد : بتعمل منيح .. بس هو شو وضعو
عمر : مابعرف .. معتصم متابع حالتو ... بس يخلص شغلو قلتلو يجي لعندي
خالد : الله يشفيه ويعافيه
عمر : آمين
اندق الباب حكي عمر : يمكن هية( وبعدها قال : اتفضل
فتحت الممرضة الباب لغفران ودخلت بثقة
غفران : مرحبا
عمر : انت؟؟ شو عم تعملي هون
غفران : انت طالبني
عمر : لا انا ماطلبتك
الممرضة : مبلى دكتور .. هي بنتو للمريض
عمر : انتي؟؟؟؟؟
قربت بثقة ومدت ايدها : غفران اشرف عطالله
مد ايدو بشرود وقال : اهلا يابنتي تفضلي ارتاحي
وهزت براسها لخالد يلي مصدوم اكتر من عمر
قعدت قدامهن بشموخ
عمر حاول يرتب الكلمات يلي ضاعو منو اصلا صار في مية سؤال عم يدور براسو
غفران : خير باعت وراي .. في مشكلة بصحة بابا .. ولا ليكون الحساب ماعم يندفع
عمر : مو هيك استغفر الله المشفى عحسابكن .. كان بدنا تطمني على صحة ابوكي وهو عنا .. رح نوفرلو الرعاية الكاملة بعد رعاية رب العالمين ورحمتو
غفران : مابتقصر عمو .. والدكتور متعصم يكتر خيرك وخيرو كمان ماعم يتركو ،شكرا كتير على معاملتكن اللطيفة
~~~~~•
وصلت عباب المشفى ومعها كيس مبين انو اكل او فطور .. وهية ماشية لتوقف برجفة لما شافتو داخل ومو منتبهلا
سارة : زياد ؟
انتبه للنداء والتفت ع مصدر الصوت، لما شافها حس تجمدت اطرافو .. قلبو صار بعالم تاني شرد فيها لدقائق ماعم يقدر يكرهها .. بس كان لازم يبين ثابت
زياد ببرود: اهلين سارة
سارة حست انو مو طايقها وحكت بخجل : شو شايفتك هون
زياد : اي جاي شوف رفيقتي
سارة بغيرة : من ايمت عندك رفقات بنات
زياد : شوبفيدك هالسؤال

قصــص وروايــات 📚📖

23 Oct, 16:25


السكرتيرة : لو سمحتي يا انسة مابصير هيك
وقف زياد وقال ؛ انا قلت مو فاضي ولابدي قابل حدا
سارة : زياد اسمعني
زياد : مدام لو سمحتي عندي شغل ولا تعطليني عن شغلي
سارة : بوعدك ما اخد من وقتك
نفخ وقال : اتفضلي
طلعت السكرتيرة وسكرت الباب وقربت سارة بخجل وقعدت على الكرسي يلي قدام مكتبو
سارة ؛ في عندي معاملة وبدي انت تستلمها
زياد: ليكي المعاملات والقضايا قدامي للأسف
سارة : بس معاملتي بسيطة مانها معقدة
زياد بنفاذ صبر :معاملة شو
سارة : طلاقي من معتصم
فتح عيونو على وسعهن ومو مصدق
زياد :طلاقك؟؟؟
سارة : اي ، قررنا ننفصل
زياد : يعني قرار من الطرفين
سارة : اي انفصال بالتراضي
صفن شوي بس بعدين اخد نفس وحكي : انا هيك قضايا معد استلمتها ،اذا بتحبي بوصلك بمحامي شاطر وبتخلصو من جلسة وحدة
سارة : يعني هيك اخر همك
زياد :هههه يهمني ؟ بالعكس مادخلني حياتك وانت حرة فيها بتتزوجي بتتطلقي مادخلني ،ولامفكرتيني زياد القديم ومفكرة انو ريالتي شاطة عليكي ،لا حبيبتي صح انا كنت حبك بس كرامتي فوق كلشي وانو اسمحلك تستغلي مشاعري مرة تانية ماحزرتي
سارة حكت بسرعة : بس انا بحبك
زياد ؛ شوو
سارة : زياد والله بحبك ،من يوم تركتك ما تهنيت الندم كان عم ياكلني اكل ،طول وقتي عم فكر فيك واكتشفت انو انا بحبك ومابقدر عيش بدونك
زياد : سارة هاد الحكي معد يفيد وانت اتأخرتي كتير
سارة : مابقولوا ان تصل متأخراً افضل من ان لاتصل ابداً
زياد : انت كل مرة عم تركبي القطار الخطأ
سارة : عشان غفران
زياد : شيلي المخلوقة من راسك ،وعفكرة انا مو ناسي الشي يلي عملتيه يوم مات ابوها ، اذا سامحتك عكلشي مستحيل سامحك لانك اذيتها بكلامك
صارت تبكي وقالت : كنت ضااايعة صدقني ، ضايعة بين انو لازم صون زواجي وبين حبي الك ،وجيت لقيتكن تنيناتكن قراب منها خفت تاخدك متل ما اخدت معتصم من قبل ،خسارتك عندي شي كبير
زياد ؛ عأساس انت هلق ربحانتيني ، اسف سارة بس الحياة مابتمشي متل مابدك ، لا انت ولا حياتك لسه بتهموني
زاد بكاها اكتر
عم يضغط على حالو كتير انو يضل صامد قدامها وقدام دموعها
زياد : لو سمحتي اذا خلصتي فيكي تروحي لأنو عندي شغل كتير متل مو شايفة
قامت وطلعت مكسورة دموعها سابقتها
~~
مرق كم يوم والاوضاع متل ماهية بس شي الجديد يلي صار انفصال معتصم وسارة بشكل رسمي
والغريب انو الاهل مااتدخلو وقررو يتركوهن يعيشو حياتن متل مابدن

بالمحكمة
بجلسة صغيرة فيها بس المحامي والقاضي وسارة ومعتصم
القاضي : وهيك بنكون خلصنا بس ناقص تنطق الطلاق لتسمعها وتتبرأ نهائيا من عصمتك
شرد معتصم
القاضي : شو يا ابني
معتصم : اااه اي (اتطلع بسارة )انتِ طالق
~~~~~•
قاعدة مع باسل على حالتها الباردة اللامبالية عم يشربو قهوة
وباسل عم يحاول يقنعها انو تطلع من الاسود يلي لابستو
باسل : طيب بس قوليلي لأيمت رح تضلي على هالحالة ، يوم يومين شهر ،شهرين؟ حاج عذب قلبي كل يوم وعلى الفاضي
غفران : لاتعذب حالك محدا طالب منك
باسل ؛ هلق هيك فهمتيها .. انت غالية ومو هاين علي ضل شوفك تضلي هيك ،اللي مات الله يرحمو الحي ابقى من الميت
غفران : ما اختلفنا بس انا كرمال مين بدي عيش وانبسط
باسل : كرمال حالك
غفران : حتى حالي ماعم لاقيها
باسل : اوووف منك
اجت ام جورج وحكت : الحرس يلي على الباب اتصلو وقالو انو معتصم برا على الباب
غفران نقزت مجرد سمعت بأسمو اتطلعت بوجه باسل ورجعت اتطلعت بام جورج وقالت : خليهن يصرفوه مابدي شوف حدا
رجعت ادراجها ام جورج وحكي باسل : شو وضعو هاد
غفران : اجا كم مرة يطلب يشوفني وانا قلن يصرفوه ،خلص انا من اليوم ورايح رح اسمع بنصايحك ،لأنو كلشي كنت تحكيه صح
باسل : طيب اسمعي مني هالمرة وقومي خلينا نطلع ع شي مكان تغيري جو
غفران : خلص اتركني ع راحتي
اخدت فنجان القهوة رشفت منو شفة ومستسلمة لدقات قلبها لما سمعت بأسمو شي حلو لامس فؤادها
بس سرعان ماقطع شرودها عودة ام جورج : قال مصر يشوفك ومارح يروح من هون اذا ماشافك
باسل فكر فيها وانو ممكن معتصم يطالعها من هالحالة او على القليلة يغيرلها المود
باسل : خليهن يدخلوه
غفران : ع وين بدن يدخلوه انت جنيت
باسل : مزال مصر خلينا نشوف شو بدو ،روحي ام جورج افتحيلو الباب
هزت براسها وراحت
غفران : قلتلك مابدي شووف حدا ،وهو كمان شوبدو مني خلص يروح يلتفت لحياتو
باسل ؛ خلص انا بتصرف معو انت لاتحكي شي
صوت خطواتو عملتها رجفة ، قلبها ماعم يهدى خايفة من المواجهة
وصل والقى السلام
وقف باسل وصافحو : اهلا وسهلا دكتور

قصــص وروايــات 📚📖

23 Oct, 16:24


امها : ياعمري انا امك احكيلي فضفضي
قعدت واخدت مخدة من جنبها وضمتها بحزن وقالت : حاسة عندي فجوة كبيرة بحياتي ماما انا تعبانة
امها ؛ طيب من شو ،معتصم مو منيح معك
سارة ؛ عادي
امها : كيف يعني عادي
سارة ؛ والله مابعرف ، انو هاد هو معتصم من يوم يومو بارد
امها ؛ مزال بتعرفيه شو المشكلة
سارة ؛ ماما معتصم مابيهتم ماببادر بشي ، عم قارن بينو وبين زياد في فرق كبير
امها : هلق عرفنا شو القصة ,زياد ؟؟؟
سارة : ماعم اقدر شيلو من راسي عم فكر فيه عطول ، زعلانة عليه
امها : بس هالشي غلط ، انتبهي لحياتك مع جوزك وحب حياتك
سارة : حتى الحب يلي كنت حبو اياه عم شك فيه
امها : انت من الاول غلطتي لما اسمعتي كلام ابوكي محدا خرب حياتك الا ابوكي خسرتي معتصم اول مرة وتاني مرة لما دخل زياد على حياتك خسرتيه.. لا قادرة تكملي مع معتصم ولا قادرة تنسي زياد مو هيك
سارة : ماما شو عرفك بشو عم حس
امها : انا امك يابنتي وبفهمك من النظرة صح كنتي تحبي معتصم وهالشي كان باين عليكي بس هلق يلي بقلبك هو زياد ، كنت بدي حذرك قبل ماتتزوجي بس فكرت انها مشاعر مؤقتة اتجاهو وانت كان بدك ترجعي لمعتصم مشان هيك ماحكيت
سارة :ياريتك حكيتي يا ماما ياريت
~~~•
كانت بالاستراحة بالمشفى قاعدة بأيدها كوب قهوة ودبلانة وشاردة لبعيد وجنبها حارس
دخل زياد ولما شافها وقف شوي اتأمل حالتها كانت متغيرة كتتير بهل كم ساعة قرب وقعد جنبها : سلامتو
رفعت راسها واتطلعت عليه وقال: شكرا
زياد : ان شاء الله رح يطلع منها
غفران : ياارب
زياد : خبرني باسل كرمال مرت ابوكي واخوها قلي انت يمكن ماتقدري تاخدي القضية
غغران : اي انا خبرتو يخبرك ، كان بدي رافع قدام البابا ويشوف حالو فيني بس البابا هلق مو صحيان على شي وانا مابدي اتركو مشان هيك وكلتك هالقضية الك وانا ثقتي فيك كبيرة انك رح تجبلي حقي وحق بابا من هالمجرمين
زياد : خلص ولا يهمك رح حط كل تقلي فيها
غفران : مو عارفة كيف ردلك معروفك معي
زياد : معروف شو هاد مو نحنا شركا ولا بدك تفضي الشراكة
خلاها تبتسم غصب عنها وقالت : هه مالي غنى عنك
زياد : لكن بلاه هالعلاك ،انا قايم جيب شي ناكلو
غفران : مالي نفس لشي
زياد : لازم تاكلي وتصيري قوية مشان ابوكي لما يفيق يشوفك قدامو وانت بأحسن حالاتك
غفران : طيب هلق بعد شووي بننزل على الكافيه بنطلب شي ، هلق مالي نفس اتحرك
زياد : طيب وهي قعدة ، احكيلي شو قالو الدكاترة
غفران : بدنا ننطر ٢٤ ساعة وبعدها ببين معو
زياد : ان شاء الله رح يتخطاها انا متأكد
غفران : ياارب ، (سكتت شوي وبعدها حكت )
احزر مين دكتورو
زياد : معتصم ؟؟
هزت براسها : شو عرفك
زياد : ليكيه جاي
رفعت راسها وشافتو جاي لعندها ومعو صينية عليها كروسان وشاي ولما قرب اتفاجئ بزياد
معتصم : زياد ؟
وقفلو زياد وزورو وقال : اي . كيفك
معتصم : الحمد لله انت كيفك
زياد : بنشكر الله
معتصم : غفران جبتلك شي تاكليه
اخدت من ايدو بخجل وقالت: ليش عذبت حالك ماكان في داعي
معتصم : من اول ماجيتي ما اكلتي شي ،لازم تاكل وتضلي قوية
زياد ببرود: بتصدق كنت عم قلا نفس الشي
قعدو تلاتتهن جنب بعض غفران بالنص وزياد عيمينها ومعتصم عشمالها
معتصم : شو شايفك عنا زياد
زياد : اي جاي اطمن على شريكتي وعلى ابو شريكتي
معتصم : وعشو متشاركين
زياد : تنين محاميين في كتير شغلات يتشاركو فيها
معتصم : مين التنين ؟ غفران محامية ؟؟!!!
حست حالها بدا تضحك وقالت : اي محامية
معتصم : انو مالازم استغرب بعد كلشي صار
غفران : لازم ،في اخبار عن بابا
معتصم : وضعو مستقر ،يلا خدي كلي
ناولها كروسانة مع كاسة شاي كان عم يتعامل معها بكل رقة ولطف وزياد عم يراقبهن ويراقب غفران كيف عيونها معلقين عليه بحب
ابتسم بسخرية وماعلق
~~~~~•
عسفرة العشا
عم تتعشى سارة مع اهلها بهدوء
خالد اكل لقمة وحط الشوكة من ايدو وقال: سارة شو عم تعملي عنا
سارة ؛ بابا معتصم مناوب
خالد : كيفك انت واياه
سارة ؛ مناح الحمد لله
خالد : ماعم تحكو شي عن المشفى
سارة ؛ شي متل شو ؟؟
خالد : انو بشكل عام
سارة ؛ لا معتصم مابيفتح مواضيع الشغل بالبيت
ام سارة :في شي عم تلمحلو خالد
خالد : شي متل شو
مرتو ؛ القصص القديمة كرمال المشفى ،وحصتك بالمشفى
خالد ؛ حاليا مابدي شي ،بكفي يلي صار ،لا انا عم حصل شي ولا هن عم يتنازلو عن شي ،خلص المهم سارة مبسوطة هاد كل يلي بهمني
مرتو : منيح يلي اقتنعت
زورها ومارد
~~~~~•
قاعدة مكتفة اديها وغفيانة على قعدتها
قرب منها وصار يصحيها

قصــص وروايــات 📚📖

23 Oct, 16:24


تتمة ٨
كانو الدكاترة المناوبين قاعدين بصالة بالطوارئ وقدمهن شوية نقرشات وفواكه وعصير
انضم الهن معتصم سلم وقعد جنب رأفت يلي اتفاجئ بوجودو
رأفت : انت شو عم تعمل هون
معتصم : عم ناوب
رأفت : بس ما الك مناوبة اليوم
معتصم : بعرف ، بس كيف بدك اياني اتركها وروح
رأفت : لمين للمشفى
معتصم : لاا طبعا ،لغفران
رأفت : لي غفران هون ؟ مريضة يعني
معتصم : لاا ماشفتها اليوم لما كانت جاي مع ابوها
رأفت ؛ ايمت ذكرني
معتصم : يلي جايتو ازمة قلبية
رأفت : ابوهااا؟؟؟
معتصم : اي غفران بتكون بنت اشرف عطالله قاضي ومستشار قضائي سابقاً
رأفت ؛ ما انتبهت مين معو من العجقة والحرس
صفن شوي وبعدها حكي : اييي يعني الها معرفة مع الوزير لما اجت هديك المرة على العرس
معتصم : بعد ماعرفت شخصيتها كلو صار يتوضح قدامي
رأفت : وينها هلق
معتصم : نايمة عندي بالمكتب ، مالي قلب فارقها بعد مالقيتها ، قلي شو اعمل
رأفت : والله مابعرف حالتك صعبة
معتصم : المهم كيف شفتلي صحة ابوها
رأفت : عأساس مابتعرف
معتصم : المشكلة بعرف بس عم حاول ازرع الامل ، خايف عليها اذا مات مبينة وحيدة ومالها حدا
رأفت : مافيك تغير شي هاد قضاء رب العالمين
معتصم : معك حق
رأفت : خلينا ننطر هال٢٤ ساعة ونشوف بركي بيتجابو على الاجهزة
معتصم : خايف من بكرا يجي لانو عارف فرص النجاة كتتير قليلة
وقف ليمشي
رأفت : ع وين
معتصم : طل عليها وراجعلك
رأفت ؛ انا ناطرك هاا
معتصم : هههه
~~~•
فتح الباب بهدوء ودخل .. كانت نايمة بعمق
نزل لمستوها وسرح فيها
معتصم ؛ يا الله يا غفران شو ندامان عكل لحظة كنت قريبة مني وما استغليتها .. ياريت مارحتي هداك اليوم ، بس الحق علي انا جرحتك كتير .. يمكن للحظة تخيلت انك بلامشاعر ... انا كيف فكرت انو وحدة متلك ممكن تكون بلا مشاعر وبلا احاسيس
محدا غيرك زرعلي الضحكة على وجهي .. معك عشت شغلاات كتير مختلفة بعيدة عن حياتي الروتينة بعيد عن كلشي
كنت اجي متلهف لأعرف شو مخبيتلي كل يوم من مفاجئات ، لك حتى لما كنتي تتهبلي واعمل حالي مزعوج بالعكس كنت فرحان من نص قلبي ... ليش صار فينا هيك ... ياريت تعرفنا على بعض بغير هي الظروف ،قوليلي شوبدي اعمل بعد ماتروحي ياترى رح ارجع شوفك
معتصم :غفران ... عم تسمعيني
ماردت ومبين انها بنوم عميق من التعب
اتشجع وقرب باسها من جبيها وتغللت ريحة شعرها بانفو
ابتسم ورجع يتأملها ماعم يقدر يبعد .. مد ايدو وتحسس خدودها لوصل ابهامو على شفافها مررو بلطف واتنهد تنهيدة مرتجفة وقام بعد وقعد على الكنبة يلي قبالها حط ايدو تحت خدو وبعدو عم يتأملها
~~

يتبع ....
تعليق

قصــص وروايــات 📚📖

23 Oct, 16:24


معتصم: غفراان... غفران
فاقت مفزوعة : اي شووفي .. بابا منيح
معتصم : اي منيح ،ليش نايمة هون
غفران ؛ مرتاحة
معتصم : قومي جهزتلك غرفة تنامي فيها بما انك رافضة تروحي ترتاحي بالبيت
غفران : خلص لاتهكل همي مرتاحة
معتصم ؛ انت شو عم تحكي ، هم مين بدي اهكل اذا ماهكلت همك
صفنت فيه شوي وعم تحلل الحكي يلي قالو
ابتسم وقال : وين صافنة
طردت هالافكار من راسها : لا تتعلقي بالسراب يا غفران هو ماعم يفكر فيكي اصلا
غفران :ولا شي هون مرتاحة مو حابة نام بغرفة المرضى مابحس حالي رح ارتاح فيها
معتصم : طيب قومي ارتاحي بمكتبي
غفران : لا لا ، انت روح أرتاح من الصبح تعبان معنا وانا هون صدقني مرتاحة
معتصم : مارح ارتاح لشوفك مرتاحة قومي معي
غفران : خلص لكن باخد غرفة
معتصم : لا رح تنامي بالمكتب بترتاحي على الكنبة
غفران ؛ وانت
معتصم : انا عندي شغل يعني محدا رح يضايقك
غفران ؛ والله مافي داعي
معتصم : لا في داعي ، قومي يلا
قامت معو ومع قومتها مسكت راسها
معتصم : انت منيحة
غفران : دايخة شوي يمكن من النعس
معتصم : يجوز ،وكمان لاتنسي ما اكلتي الا شي خفيف اليوم
غفران : بركي بكرا بقدر اكل بعد ما اطمن عن بابا
معتصم : ان شاء الله
وصلو ع مكتبو وهية قعدت على الكنبة
معتصم : ارتاح لاتخجلي مني ولا نسيتي انو تشاركنا غرفة وحدة
فتح الخزانة وطلع منها غطا رقيق
تمددت بخجل وهو غطاها
معتصم : انا مناوب بالطوارئ فيكي ترتاحي
قرب من الضو وسكرو وقال : تصبحي على خير
غفران : وانت بخير
طلع وسكر وراه وهية نزلت دمعة غصب عنها من عيونها ،يمكن حب وحنين ، او يمكن لانو عم يهتم فيها اهتمام مؤقت .
وبعدهامن التعب راحت بنوم عميق
~~~~`•
عم تتقلب بتختها وعم تفكر شوي بمعتصم وشوي بزياد شوفتو اليوم اكدتلها مشاعرها ،بس هية متزوجة ومافيها تخون زوجها
:خلص سارة ركزي على حياتك وعلى جوزك زياد صار ذكرى مو اكتر اذا ضليت واقفة بالنص مارح اقدر كمل ،لازم ركز على حياتي المتوفرة ... خلص بكرا الصبح رح شوف معتصم وافتح صفحة جديدة وانسى كل الماضي ،كمان هو الو حق علي
~~~•
كانو الدكاترة المناوبين قاعدين بصالة بالطوارئ وقدمهن شوية نقرشات وفواكه وعصير
انضم الهن معتصم

قصــص وروايــات 📚📖

23 Oct, 16:24


معتصم : غفراان .. غفراان عم تسمعيني
كانت غايبة عن الوعي
تحسس نبضها وقام بسرعة على التلفون رفعو وطلب: مي وسكر بسرعة عمكتبي
~~~~•
بلشت تفتح عيونها شوي شوي وشافتو قدامها عم يضربها ضربات خفيفة على وجها
وتوقف لما شافها فتحت عيونها
معتصم : كيفك هلق
ماردت بس كانت صافنة فيه ،
معتصم : عم تسمعيني
غمضت عيونها ورجعت فتحتهن وكانو عم تتأكد انو هو نفسو يلي قدامها
مد ايدو على خدها وحكي : غفران عم تسمعيني
هزت راسها ،بقت ايدو على خدها وابتسم لأنها ردت
معتصم : كيف ملاقية حالك
غفران : احسن
بعدت وجها عن ايدو وهو فورا سحبها واتجلست وهو ساعدها
غفران : بدي شوف بابا
معتصم : بنروح بس نتأكد انك منيحة
غفران : منيحة ،منيحة
عطاها كاسة المي والسكر شربتهن
غفران ؛ صرت منيحة بدي شوف بابا
معتصم : تفضلي معي
طلعو من المكتب وهو بكل خطوة يلتفت عليها ويرجع يتنبه قدامو
معتصم : اسمك الحقيقي غفران ؟
غفران : اي
وصلو لمكان وفيه حائط زجاجي ، وخلف الحائط ابوها نايم والاجهزة على جسمو بكل مكان والاوكسجين على وجهو
ماقدر تمنع دموعها ، صارت تلمس الزجاج بأيدها وكأنو عم تحاول تلمس ابوها وتبكي
معتصم : رح يصير منيح حاج تبكي
غفران : ماعم اقدر ، خايفة عليه كتتير ، ماضللي غيرو بهل الحياة ، خايفة اخسرو
معتصم ؛ ان شاء الله بصير منيح
رن موبايلو اخدو وشاف الاسم سكرو ورجعو على جيبتو ، بس رجع يرن
غفران بعدت عنو لياخد راحتو ويرد
~~
قاعدة قدام المراية مخلصة لبس وناطرتو
والموبايل على ادنها لاجاها الرد : الو
سارة ؛ وينك اتأخرت
معتصم ؛ صار حالة مستعجلة
سارة ؛ طيب ايمت جاي
معتصم : يمكن ما اجي اليوم
سارة : انا رايحة لعند اهلي
معتصم : اوك
سكرت وقالت : ريحتني
قامت واخدت مفاتيحها وطلعت
~~~~~•
سكرت والتفت عليها لقاها بحضن شخص غريب ، ماتحمل المشهد وقرب لعندها بدو استفسار
غفران : حاليا منيح عم يقولو
باسل ؛ ان شاء الله بضل منيح وبصير احسن
غفران ببراءة : معقول انا السبب
باسل : لا تحكي هيك ، انت ماعملتي اي غلط هن يلي عملوا ويلي خدعوه وهو ماتحمل الخداع والهزيمة وصار يلي صار ، بس متأكد خالي رح يطلع منها من يوم يومو قوي
غفران : يااارب
معتصم : مرحبا
اتطلع باسل فيه بأستنكار وقال : اهلا
ورجع اتطلع بغفران وكانو عم يسألها شو عم تعملي هون
غفران فهمت نظراتو وحكت لتبرر : لما صار يلي صار اتصلنا بالاسعاف وجابونا لهون
معتصم مافهم عشو عم تحكي غفران وحكي : حضرتك شو بتقربو للمريض
باسل : ابن اختو ،وحضرتك الدكتور يلي عم اتابع حالتو ماهيك
معتصم ماعجبو نبرة باسل ورد : اي اذا ماعندك مانع
باسل : بصراحة اي بدنا دكتور تاني يتابع حالتو لو سمحت
معتصم : حالة المريض مابتسمح كل شوي نحطلو دكتور ،وضعو مستقر وبس يصير منيح تكرم منحط دكتور تاني ،بس مافهمت شو مشكلتك معي وانت لابتعرفني ولابعرفك
باسل : انت مابتعرفني ممكن بس انا بعرفك كتير منيح ولو سمحت تضل بعيد
غفران : باسل ماوقتو هالحكي ،بترجاك نحنا هون كرمال بابا وبس
باسل : ماشي
فهم معتصم انو باسل بيعرف بكل القصة مشان هيك قرر ينسحب
معتصم ؛ غفران انا مناوب اذا احتجتي اي شي
هزت راسها بمسايرة وراح
غفران : ليش هالانفعال عليه
باسل ؛ مابدي اياه يقرب منك بالمرة مابنسى حالتك لما جيتي من عندو ، ولا هلق لما عرف انت بنت مين قرر يهتم
غفران : لا معتصم مو هيك
باسل : اي دافعي عنو دافعي
غفران ؛ ليش هيك فهمان القصة بعدين خلص كلشي انتهى وهو عندو حياتو ،وواقف جنبي ك دكتور مو اكتر
باسل : بصير خير
اتجاهلتو وقربت اكتر من الزجاج وضمت ايدها على بعضن وهية عم تشوف ابوها يلي غايب عن الدنيا كلها
~~
راكبة سيارتها وماشية بين العجقة لتوصل لعند اشارة وتوقف التفتت عيمينها وشافتو ، للولهة الاولى شوفتو عملتلها متل الصاعقة وبعدها صارت رجفة بكل جسمها ،
كان متريس سيارتو بكل غرور ويلي بشوفو مابقول هاد نفسو يلي لاحقها وبدو رضاها
ضلت شاردة فيه بأسف ندم ،
ضوت الاشارة خضرا وتحرك من قدام عيونها وانطلق بسيارتو وهية كمان دعست على البنزين وانطلقت
~~~•
وصلت على البيت ومالقت غير امها
ضمتها ضمة طويلة بتعب
ام سارة ؛ اهلين بالعروس
سارة ؛ هه
بعدت بنتها عنها واتطلعت فيها وقالت : شبك بنتي مانك على طبيعتك
سارة ؛ وينو بابا
امها ؛ مو هون .. تعي احكيلي شبك
سارة ؛ ماما ماني مرتاحة ،مخنوقة مكتئبة
امها : سلامتك ياعمري من شو
سارة ؛ مابعرف ، مافي شي عم يريحني كلو عم يخنقني