"عالم || القصص || والروايات.📚"

@rwayat_mahmoud


قناة "عالم || القصص || والروايات.📚"
روايات متنوعه
قصص. روايات_حب و_رعب و_خيال

للا تواصل مع مشرف القناة
@T_Mahmoud_BOT

اجـعـل الـروايـات السبب الحقيقي لراحة قلبك وسندك في ضعفك🌸💛``

Mahmoud Abu Staif الكاتب محمود ابو صطيف

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 03:16


شخص وندخل 1.500k😍

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:01


البداية🫶🏻

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:01


طلعت الممرضة. أخيرا وهية عم تضحك وتقلي :الف مبروك خلفت بنت متل القمر والمدام بخير 😄

شادي :الله يبشرك بالخير 😍
طلعت مصاري وعطيتا من فرحتي ما عرفت شو عطيتا...

أخيرا سمحولي فوت لعند عبير وشوفها ...
شادي :الحمدلله عسلامتك حبيبتي
عبير :الله يسلمك حبيبي ،تعال شوف هالأمورة شو بتشبهك
حملت بنتي بين ايديي وضميتا لصدري كأنو بحياتي ماشفت بيبي...

قعدت جنب عبير وسألتا :شو حابة تسميها ؟
عبير :ريم. ،،،شادي خليني سميها ريم
سكتت شوي وقلتلا :لالا مابدي ،، سميها اسم تاني
عبير :ليش ،شادي انا بنفسي سميها هيك
شادي :بس بصير كل مابدي اندهلا اتزكر ريم ،والله قلبي مابيتحمل ،،، سميها اسم تاني 💔
عبير :معناتا ريما ومابدي اي اعتراض اوك
ابتسمتلا واخدتا بحضني وقلتلا :معليش كمان ريما حلو الله يخليلي اياكي ياعمري...

ربًمًأّ کْنِتٌـ رأّضًـيِّةّ عٌنِيِّ ..

لَأنِنِيِّ جّـعٌلَتٌـکْ کْأّلَأمًيِّرأّتٌـ فُـيِّ کْتٌـبً أّلَأّطِفُـأّلَ..

وٌرسِـمًتٌـکْ کْأّلَمًلَأّئکْةّ عٌلَئ سِـقُوٌفُـ أّلَکْنِأّئسِـ..

وٌلَکْنِيِّ لَسِـتٌـ رأّضًـيِّأّ عٌنِ نِـفُـسِـيِّ..

فُـقُدٍ کْأّنِ بًإمًکْأّنِيِّ أنِ أّرسِـمًکْ بًطِريِّقُةّ أفُـضًـلَ..

وٌأوٌﺰعٌ أّلَوٌردٍ وٌأّلَذِهّـبً حًـوٌلَ أّلَيِّتٌـيِّکْ.. بًشُـکْلَ أفُـضًـلَ..

وٌلَکْـنِ أّلَوٌقُتٌـ فُـأّجّـأّنِيِّ ...

وٌأنِأّ مًعٌلَقُ بًيِّنِ أّلَنِعٌأّسِـ .. وٌبًيِّنِ أّلَبًحًـر..

ربًمًأّ کْنِتٌـيِّ قُأّنِعٌةّ ..مًثًـلَ کْلَ أّلَنِسِـأّء ..

بًأيِّةّ قُصّـيِّدٍةّ حًبً تٌـقُأّلَ لَکْ

أّمًأّ أّنِأّ فُـغُيِّر قُأّنِعٌ بًقُنِأّعٌأّتٌـکْ..

فُـأعٌتٌـذِر ...«نِﺰأّر قُبًأّنِيِّ»

#أّلَنِهّـأّيِّةّ..

#أّلَقُلَبً_وٌمًأّ_يِّهّـوٌئ...
#بًقُلَمًيِّ #HajarSh

#hajar 🌟
#hajar 🌟

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:01


رجعت اطلعت بـ عبير وقلتلا :كل عام وانتي بخير والعمر الطويل انشالله
عبير :وانتة بخير شادي
طلعت العلبة وفتحتا وطلعت السنسال ولبستا اياه وهية ضمتني وبلشت تبكي ...

كانت عبير ضاممتني وانا عم طلع بـ ريم يلي كانت عم تسفق وهية عم تبكي وتضحك سوا ...
حسيت حالي خاين بس علئ عيونا ،... 💔

اشتغلت الأغاني وبلش الكل يرقص والحفلة ولعت ... وكانت بتجنن لوقت حطو أغنية هادية وطلبت عبير ترقص معي وانا ماعارضت وبلشنا نرقص ...
عبير :لك شادي انا عنجد بحبك 😍
شادي :وانا كمان عبورتي
سكتت عبير شوي ورجعت بعدت عني وتركتني بوسط الصالون لحالي وشفتا سحبت ريم لعندي. ..

وانا بس شفت ريم بلش جسمي كلو يرجف وقلبي يدق
لفيتا من خصرا وقربتا عليي وشبكت ايديي بإيديها وبلشنا نرقص عالهدا ونحنا عم نطلع بعيون بعضنا ...
حملتا وفتلت فيها ورجعت نزلتا ،كانت خفيفة كتير مو وزن ريم يلي بعرفو ...
وسألتا :ريم يا انتي صايرة خفيفة يا اما انا عضلاتي كبرانين 😅
ريم :لا حبيبي ،انتة عضلاتك كبرانين ...
وابتسمتلي وبلشت تاخد نفس بصعوبة ...
مسكتا بخوف: :ريم شبك في شي علق بحلقك ؟
مالقيتا غير داخت ووقعت بين ايديي ... وانا شفتا هيك وقع قلبي معها 💔

ركدو علينا يلي كانو موجودين ، حملت ريم وأخدتا عالغرفة وحاولت صحيها... بس مافي فايدة ماصحيت معي...

اتصلت بجارنا الدكتور واجا بسرعة ... وبلش يفحصها ونحنا ناطرين برا وطلع الدكتور وسألت :طمني جار كيف وضعا وليش هيك صابها ؟
قرب مني وقلي :لازمها اسعاف عالمشفئ وتعملا شوية تحاليل وصور،لأنو انا شاكك يكون عندا... سرطان بالدم

انصدمت واسمعت عبير شهقت وصرخت :لك شو عم تحكي دكتور ،شو سرطان بالدم ،ريم عين الله عليها مافيها شي 😢💔💔

شادي :مستحيل ،ريم مافيها شي ... 💔
أخدتا عالمشفئ وسحبولا دم ،وبعد شي ساعتين طلعت النتيجة .. كانت عنجد مريضة سرطان بالدم ...وبمراحل متقدمة ... كنت رح موت لما سمعت هالخبر .. ريم هالقمر يلي كان مضوي حياتي عالخفيف رح يروح هيك *

اجت عبير لعندي وقالتلي :شادي ريم صحيت وعم تسأل عنك...
رحت لعندا وفتت ... قعدت جنبا :كنتي بتعرفي !؟
ريم :اي ...
شادي :وليش ماحكيتي ،ماكنت جبتك وعالجتك
ريم :بس هاد مالو علاج ،الكيماوي مارح يشفيني ،الكيماوية رح يطول بعمر المرض وبس...💔
شادي :لك ليش هيك عم تحكي ،لك انتي بتعرفي شو عملتي ! انتي دبحتيني يا ريم انتي دبحتيني 💔

قعدت ريم جنبي وقالت :شادي انا مابدي موت علئ هاد السرير ،انا بدي موت عتختي بدي موت وانا بهيئتي هي لحتئ تتزكرني هيك ومايتغير شكلي عليك ، بحبك شادي والله انا بحبك ومابدي عزبك لهيك ببوس ايدك ماتعزبني و احترم رغبتي ... 😢💔

رجعتا عالبيت وقضينا شهر متل السم لا أكل متل العالم والحياة بالنسبة الي كانت عم تخلص يوم عن يوم ،وريم كانت متل الوردة يلي عم تدبل يوم عن يوم ... عبير ماكانت تقصر بواجبها اتجاه اي حدا وخصوصي ريم.... وحماتي اما لـ ريم اجت وقعدت عنا لحتئ تعين عبير بالولاد ... وانا عم موت باليوم مية موتة بس شوف ريم عم تنسلا قدامي ... 💔

بيوم كنت قاعد جنبا عالتخت و هية حاطا راسا عكتفي ....
شادي :كيف حاسة حالك حبيبتي
ريم :الحمدلله حاسة حالي عم بتحسن
شادي :اي الحمدلله ،الله لايحرمني منك
ريم :شادي...
شادي :عيون شادي
ريم : بتعرف كتير جاي عبالي الهريسة
رفعت حالي وقلتلا :بس هيك لك تكرم هالعيون هلأ بجبلك أطيب هريسة ..

قمت لبست جاكيتي وطلعت من البيت بسرعة ورحت عأقرب محل حلويات وجبت هريسة ورجعت عالبيت... وبس فتحت الباب حسيت قلبي قمطني وشي غريب ...

فتت بخطوات بطيئة ،، اسمعت صوت حماتي وعبير عم يبكو...

وقفت عند باب الغرفة وشفت ريم متسطحة عالتخت ونايمة بس ليش حماتي وعبير عم يبكو ...!
وقع الكيس من ايدي وقربت عالتخت وسألتون :ليش عم تبكووو ... طلعو لبرة هلأ بتصحوها خلوها ترتاح ... مرت عمي بنتك نايمة انا بعرف..

قربت علئ ريم وصرت صحيها :ريم حبيبتي رموشتي قومي حبيبتي قومي ورجيون انك بخير ،لكك رييم ردي عليي ببوس ايدك يااا رييييم

وصرت ابكي واخدتا بحضني وانا عم صرخ :يا عمري اصحي ياريم لا تعملي فيني هيك ،لكك ليييش يااربي 💔💔

ماتت ريم ،راحت وأخدت روحي وقلبي معها راحت ومعد اقدر شوفها ...

ضليت فترة بعد موتها وانا مااقدر حاكي حدا ،حتئ عبير ماقدرت اتطلعني من حالتي ،بعرف اني عم بظلم عبير معي ،بس ريم هي قلبي هي يلي حبيتا هي يلي ما قدرت عبرلا ولو بجزء بسيط عن حبي الها ... 💔

الشي يلي ماعم بقدر استوعبو كيف ما قدرت حس بحبها الي اللا بعد ما اتزوجت عليها ..

عبير ماقصرت ابدا مع الولاد وحبتون كأنو ولادها ،لأنها حبت ريم من ئلبا ،
وانا! ! قدرت أخيرا اطلع من دايرة الحزن يلي حبست حالي فيها... وكفيت حياتي مع عبير ... بس قلبي ماقدر يتخلص من ذكرئ ريم وضلت ذكراها غصة بقلبي ...💔

وبعد سنتين....
شادي :يياااارب يارب تقومها بالسلامة

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:01


وصلت عالعنوان كانت منطقة مبين عليها منطقة كلا زعران ،نزلت من السيارة وشفت الشباب كيف قاعدين وبيطلعو فيني ،كانت اشكالون متل قتالين القتلة ، طلعت عالبناية ورنيت جرس الباب ،وفتحلي عادل ،، كان لابس شيال وشورت وحمل ازازة مشروب وحالتو حالة ...
عادل :ميين حضرتك ،انا مو ناطرك انا ناطر القمر ليجي ..

زادت عصبيتي ومسكتو من قميصو. ودفشتو لجوة وفتت ،وشفت تلات شباب قاعدين وعم يحششو ويشربو ،لك كان بدو عبير تجي لعندو علئ هيك مكان ،ضربتو وهجمو عليي الشباب يلي كانو قاعدين معو بس انا قدرت عليهون لأنو كل واحد فيون كان يتلوئ من المشروب ومو حاسين بالدنيا ... ضربت الكل بس عادل كان لازم اخد حسابي منو وضربتو ضرب فشيت كل الغل يلي بقلبي فيه ومسكتو من كنزتو وقلتلو :عبير مالك فيها ياكلب والله بدبحك وبشرب من دمك يا ابن الحرام فهمت ،،
نترتلو راسو و طلعت بعد ما كومت الكل ،، دقيت للشرطة لحتئ اجو والقو القبض عليهون بتهمة حيازة المخدرات والحشيش وتعاطيه ، ضليت واقف بعيد وانا عم شوفون كيف شاحطينون عالبوكس واحد ورا التاني ... حسيت انو قليل عليهون بس خلص بكفي...

رن تلفوني ورديت :اي ريم...
ريم :شادي عبير صحيت ..

سكرت التلفون وطلعت بالسيارة ورحت بوجهي عالمشفئ ... فتت علئ غرفة عبير لقيت ريم قاعدة بجنبا وعم تهديها ...
بس شافتني ريم وقفت :انا رح اترككون لحالكون شوي

طلعت ريم من الغرفة ،، قربت علئ عبير وانا ندمان عالشي يلي عملتو فيها...
شادي :كيفك حبيبتي
مارضيت ترد عليي ،بس فتلت وشا عني...
رجعت قلتلا :سامحيني عبير
عبير :عشو ؟ علئ ابني يلي روحتلي اياه وللا علئ الضرب والاهانة يلي تعرضتلو عندك
شادي :انا اسف عبير ،بس انتي كان لازم تخبريني مو تخليني شك فيكي
عبير :طيب ...
شادي :شو طيب !
عبير :طلقني شادي انا معد بدي اياك
شادي :لا ماحزرتي ،انا مارح طلقك لأني بحبك
عبير :لااا شادي انتة بتحب ريم ،لما فكرت ريم عم تخونك فضلت انك تسمعلا قبل ما تتصرف اي تصرف معها يأزيها او يأزي مشاعرها بس انا مارضيت تسمعلي ولا تسمع مني اي تفسير ... 😢💔

قربت عليها ومسكتلا ايدها :سدقيني بحبك وهاد الكلب يلي اسمو عادل انا اخدتلك بتارك منو .. صار بالسجن
عبير :عادل !!؟ انتة خلصتني منو
شادي :اي .. هالحيوان معد الو مكان بحياتك انا معد اسمحلو يخرب حياتنا ....
عبير :مع هيك مارح سامحك ...

طلعت عبير من المشفئ ومر فترة وهية مجافيتني ... ولا حتئ تقبل تطلع بوجهي
،، م̷ـــِْن جهة تانية صرت لاحظ علئ ريم عم تنحف ولونا عم يشحب ...

كنا قاعدين يوم جمعة ونحنا عم نفطر وخطرلي أسأل ريم :رموشة حبيبتي ليش حاسك نحفانة ؟
ريم :اه... انا ! اي منيح عم يبين عليي ،انا عاملة ريجيم
شادي :ريجيم !!؟ بس انتي مو سمينة وزنك كتير مناسب
ريم :لا انتة شو فهمك بهالشغلة ...
وتركت الصفرة وفاتت عالغرفة...

والمسا حاولت صالح عبير متل عادتي ما قدرت ...وطلعت عغرفة ريم وقعدت فيها...
ريم : شو ما رضيت تسامحك ؟
شادي :لا ..😔
ريم :وازا بدلك عطريقة تسامحك فيها
شادي :شو هية ؟
ريم :شو التاريخ بكرة ؟
شادي: 24 الشهر ،، لك اي والله لك تعالي حبيبة البي
ونزلتا عحضني وبستا بوسة كبيرة 😍

تاني يوم طلعت عالسوق مع ريم وجبنا شوية أغراض ورجعتا عالبيت وطلعت عالصاغة نقيت أحلا سنسال ،ولفيتو بعلبة حمرا... ورجعت عالبيت لقيت ريم عم تعلق الزينة... فتت وسألتا :وينا عبير ؟
ريم :انا قلتلا تروح زيارة لعند اهلا والمسا رح ترجع ...
وفجأة داخت ريم واختل توازنها وكانت رح توقع عن السلم ،ركدت لعندا وباخر لحظة مسكتا بين ايديي
شادي :ريم صرلك شي ؟
ريم :ههه لا حبيبي بس شكلي لأني مافطرت الصبح
شادي :اي ليش ما اكلتي لهلأ تعالي ناكل سوا...

فتنا عالمطبخ وطلعت الاكل من البراد وسخنتو بالميكروييف وقعدنا ناكل..
كانت ريم عم تاكل وانا عم طلع عليها ،كان شكلا عم يتغير والله عم تنحف
شادي :حبيبتي ليش هيك عم تعملي ؟
ريم :شو عم بعمل ؟
شادي :مع عبير ،يعني بحياتي ماشفت ضرة بتحب ضرتا وبتخاف عليها متلك ،لا وبدك تصالحينا كمان !!

حسيتا لبدت بعد هالسؤال واتغيرت ملامحها وقالت :انا صح بالأول كنت اكرهها ،بس هلأ مابعتبرا اللا اختي ... وانا لو كان عندي اخت ماكنت رح زعلها ابدا

ما اقتنعت بجوابها بس مارضيت اتعمق بهالموضوع وضليت ساكت....

المسا كان كلشي جاهز من احلا قالب الكيك يلي مكتوب عليه «العمر كلو عبورة. »

وصحون المحلاية يلي طبختا ريم ،وهاد غير العصير والكولا وعزمنا رفقاتا واخواتا ، وصلت عبير عالبيت وفتحت الباب كان البيت كلو عتمة ،وبس شعلت الضو نزل عليها ورق الورد ... 🌺🌹
قربت ريم عليها وعايدتها وهمستلا وبعدين مسكتا من ايدها وسحبتا لعندي ،وتركتنا وبعدت بخطوات بطيئة وهية عم تمشي لورا ،وانا كنت شايف كيف عم تطلع فيني وعيونو مدمعين ...

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:01


شلت عبير بدون وعي وركدت فيها عالسيارة ،ولحقتني ريم بعد شوي ...
شادي :شو عم تعملي ،وين حطيتي الولاد ؟
ريم :حطيتون عند جارتي ،يالله بسرعة عالمشفئ

هزيت براسي وشغلت السيارة ومشيت فيها عأقرب مشفئ .... شو يلي عملتو لك انا ماني هيك ،وليش رضيت اسمع من ريم وما رضيت اسمع من عبير ؟ شو يلي خلاني ما اهدئ وخلاني متل المجنون عليها 💔

وصلنا عالمشفئ حالة اسعاف وعطول استلموها الممرضين من بين ايديي ودخلوها لجوة وانا وريم قعدنا ننطر برة ،وانا ادعي مايصيبا شي... 💔

كانت ريم قاعدة عجنب ساكتة ودمعتها عخدة وكانت مرعوبة علئ عبير متل كأنها اختها ...
قربت عليها وانحنيت عند رجليها :ريم انا...
ريم :ليش هيك عملت !!؟ مو حرام عليك 😢
شادي :مبلا ... بس لما شفتا واقفة مع واحد تاني ولما اجتني هديك الرسالة بطل فيني عقل براسي ،شو بدك اياني اعمل ...
ريم :بتدبحها !! لك شادي شو ماكان السبب مابحقلك تضربا كل هالضرب ...
شادي :كيف مابحقلي ،لك هاد الحيوان بكل عين وقحة بعتلي رسالة عموبايلي خدي قريها ...
فتحت موبايلي وورجيتا الرسالة حملت الموبايل ورجعت حطتو بكف ايدي وقالت :انتة مارضيت تسمع منها ،، فضلت تصدق محتوئ رسالة ومارضيت تسمعلا ،وانا رح احكيلك قصتو لهاد الشب
شادي :ليش انتي منين بتعرفي ؟
ريم :بتتزكر مبارح لما رجعت عالبيت ولقيت عبير عم تبكي ،هاد كان السبب... عبير حكتلي كلشي وطلبت نصيحتي ... ونصحتها انها تخبرك ،وكانت رح تخبرك اليوم
شادي :تخبرني بشو !؟
ريم :عبير قبل ماتتعرف عليك ،اتعرفت علئ هاد الشب وحبتو بس اكتشفت انو هالشب مو مزبوط وتركتو .. وبعد فترة اتعرفت عليك وحبتك الك وبس اتجوزت وصارت تروح عالمعهد رجعت التقت بهالشب وبلش يدايقها كرمال ترجعلو وحكتلو انها متزوجه ،ماعجبو وبلش يهددها انها ازا مابتروح معو علئ بيتو وبتعمل يلي بدو اياه رح يفضحا بعلاقتها القديمة معو ومحادثاتهم والرسائل يلي كانو يبعتوها لبعض ،قالتلي عبير "انا ماغلطت ولا كنت اعطي مجال يلمس ايدي ،بس هوة طلع وسخ ولهيك تركتو... 💔"
ولما شفتو معها اليوم بالمعهد كان جاي ياخد جوابها وهية رفضت وكانت راجعة ورح تحكيلك علئ كلشي... بس انته شادي طلعت متلك متل غيرك 😢💔
شادي :لاا .. ريم انتي بتعرفيني منيح انا مو قاسي ...
ريم :انشالله تقدر تسامحك 😢

طلع الدكتور من جوة وركدت عليه انا وريم وسألتو :كيفا ،طمني دكتور ببوس ايدك ...
الدكتور :انتة جوزها ؟
شادي :اي ...
اطلع عليه تطليعة وكأنو عم يحتقرني عالشي يلي سويتو فيها...
الدكتور :حالتها خطرة ،نحنا ماقدرنا نأنقذ الجنين ،ادعولا لحتئ تقوم بالسلامة هية كمان

انهارت أعصابي،، شو يلي عملتو ؟ قعدت عالكرسي وماحسيت غير علئ ريم حطت ايدها عكتفي وقالت :الله يعوضك شادي ... ويقيم عبير بالسلامة 😢

وقفت علئ حيلي ومشيت ...لحقتني ريم وسألتني :وين رايح !؟
شادي :اسمعي حبيبتي بتروحي بتأمني الولاد عند امك وبترجعي لهون وبتديري بالك علئ عبير
ريم :طب قلي وين رايح ؟
شادي :رايح صفي حسابي مع هالكلب...
ريم :ببوس ايدك لا تتهور شادي ،بعدين انتة ما بتعرفو
شادي :بلاقي طريقة ...

طلعت من المشفئ ورجعت عالبيت وصرت دور علئ اي دليل يوصلني لهالشب بين غراض عبير وفجأة سمعت صوت موبايلها عم يرن بقلب الشنتة ، طلعتو وفتحت القفل وبلشت دور بين الأرقام والرسائل ورسائل الواتساب بس مافي اي محادثة غير عادية ،كان عندا مسينجر عالفيس ،،فتحت محادثات المسينجر وشفت محادثة بطلبات المراسلة كانت من شخص اسمو عادل «عبير ردي عليي وما تعمليلي بلوك في عندي موضوع مهم احكيه معك وازا مارديتي رح ابعت لجوزك كل محادثات الواتساب »
فتحت علئ بروفايلو وشفت هاد نفسو الشب يلي شفتو معها بالمعهد ... سقت معو بالقصة ورجعت بعتلو «شوبدك ؟»
طول لحتئ رد ورجعت بعتلو :«ليش مصرر تخرب حياتي »
اخيرا بعد انتظار رد عليي «لك لأني بحبك »
عضيت عإيدي وكتبتلو :«بس انا متزوجة »
عادل :«لك أحلئ هلأ بنصير بنطلع ونفوت عكيفنا وماببين شي »
اخدت نفس وقلت :انا بورجيك يا ابن الحرام
ورجعت بعتلو :«وازا مارديت عليك شو رح تعمل ؟»
عادل :«هههه عادي بخرب حياتك ،لك انا بحياتا ما مرقت بنت من تحت ايديي وما اخدت منها يلي بدي اياه ،لك رح اخدك حتئ لو متخبية بحضن جوزك ..عكل حال انا بعتت لجوزك كم رسالة يخلو يشك فيكي لبقية حياتك »

مسحت جبيني واتزكرت يلي عملتو بـ عبير ورجعت بعتلو :«وين بتحب شوفك ؟»
عادل :«هههه أخيرا.... مابتجو اللا بالتهديد ،اي تعالي هلأ ،ولبسيلي لبسة حلوة ،واتعطريلي من العطر يلي بتتعطري لجوزك كمان ،رح ابعتلك العنوان برسالة ...»

بعتلي العنوان برسالة ،وانا بس شفتو طلعت من البيت وشغلت سيارتي ومشيت فيها بسرعة ...

عيب اتأخر عليه بكون ناطر عنار ... كنت عم سوق والنار عم تاكلني أكل من جوا ..🔥
هاد الحيوان بدو يهدم يلي عمرتو من سنين ،بدو يخرب حياتي قدام عيوني ... لا ورحمة إمي مارح اسمحلك يا واطي ...🔥

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:01


فتحت ريم عيونها وعطتني وضعية المصدومة وقالت :ليش لحتئ اكزب عليك ؟
شادي :والله مابعرف ،قلتليلي الصبح انو مابدك تطلعي عمكان وبدك تعزلي ،ليش طلعتي بدون ازني من البيت ؟
ريم :طب اهدئ خليني فهمك
شادي :تفضلي ،ليكني هديت احكي
ريم :انا ماكنت عند رفيقتي ،انا رحت عالدكتور
شادي :وليش طلعتي عالدكتور ؟
ريم :بصراحة بآخر فترة صرت حس بوجع بمعدتي وخفت ام طلعت اليوم ورحت عالدكتور وطلع معي التهاب بمعدتي 😢وازا بدك تتأكد خود هي التحاليل يلي عملتا وهاد الدوا ،انا ماكنت بدي احكيلك لحتئ ما خوفك لأنها شغلة. عادية ...

اخدت الاوراق منها مع اني ما فهمت شي من التحاليل بس الاوراق مبينة اوراق من عند الدكتور وقتا حسيت بالندم عالتصرف يلي اتصرفتو بحقها
انحنيت ورفعتا
شادي :خلص حبيبتي انا اسف ،بس كان لازم تخبريني ،سلامة ألبك حبيبتي ...

ضميتا وهية بلشت تبكي عصدري 😢
بعرف اني زودتا بس بعد المكالمة يلي اجتني بطل فيني عقل والتفكير دبحني ،في حدا بدو يخرب حياتي وبيتي وانا حطيتو براسي لإبن هالحرام... 😡

مر فترة علئ هالمشكلة وهالشخص ماعاد دقلي او بعتلي شي... وانا نسيت القصة لأنو حياتنا كانت ماشية طبيعية طبعا مع نقارات عبير وريم...

وبيوم رجعت عالبيت وفتت وشفت عبير عم تبكي وريم قاعدة جنبا عم تهديها...
شادي :خير ،لتكونو رجعتو اتخانقتو !؟
ريم :لا حبيبي بس عبير اخدت علامة مو منيحة بإمتحان بالمعهد ...
شادي :اي بسيطة مابدا كل هالشي
عبير :بعرف ...😢

ووقفت وطلعت علئ غرفتها ... ورجعت سألت ريم ....
ريم :قلتلك لأنها اخدت علامة مو منيحة بالامتحان... انا رح سخنلك اكل 😄

وراحت التانية عالمطبخ وانا تركوني بالصالون متل الأطرش بالزفة .... 😒

تاني يوم طلعت عشغلي وبقلب النهار شفت حالي فاضي قلت بروح علئ المعهد لعند عبير لحتئ جيبا ومنو بنغير جو ،ولما وصلت لعند المعهد شفت عبير واقفة مع شب وعم يحكو ،بصراحة حسيت قلبي ولع نار 🔥
بس قلت لحالي بركي كان زميلها ،او استازها وضليت بالسيارة عم راقبها ، كانت تصرفاتها عادية معو ... وبعد شوي سلمت عليه بإيدها وهوة معد تركلا ايدها وحسيتو بدو شي منها من تطليعاتو ...

نزلت من السيارة ورحت وهية نترتلو ايدو وفتلت بدها تمشي ولقتني بوجها...
عبير :شادي !!؟😥
اتطلعت عالشب لقيتو بيطلع فيني بطريقة غريبة وفتل ومشي ...
شادي :مينو هاد !
عبير :هاد ... هاد
شادي :احكي 🔥
عبير :هاد زميلي بالمعهد وكان ... معي بالبكلوريا
شادي :طلعي بالسيارة بالبيت بنحكي
طلعت عبير بالسيارة وطلعت بكل هداوة ورحنا عالبيت ... وضلينا طول الطريق ساكتين
فتنا عالعمارة و نحنا طالعين عالدرج اجتني رسالة عالموبايل وفتحتا «شو ياحبيبي ،اتشرفت بمعرفتك انا كمان ،بس مالا حق عبورة ماتعرفنا عبعض حبيبا وجوزا 😏»

انصدمت بصراحة ولحقت عبير عالبيت وفتنا ...
ولقيت عبير واقفة ورا ريم وعم تبكي...
شادي :تعي لهوون 😡
عبير :والله ماعملت شي شادي ببوس ايديك تسدقني
ريم :شادي لا تتسرع متل عادتك وافهام القصة
شادي :شو بدك اياني افهم ،انو مرتي عم تقابل رجال غيري ،، شو افهم انا 😠
عبير :اقسم بالله ما خنتك
صرخت بدون وعي :استناكي تخونيني يا كلبة

وهجمت عليها ومسكتا من شعرا وصرت اشحطا. عالغرفة وريم مسكتني لحتئ تهديني وتبعدني عنها وعبير عن تصرخ بين ايديي...
ريم :ياشادي اهدئ الله يوفقك ،برحمة امك تتركا ...

فتت علئ غرفة عبير ودفشت ريم لبرة وقفلت الباب... ورفعت عبير من شعرا لعندي وقلتلا :لك ليييش شو نقصت عليكي انا لحتئ تخونيني يا بنت الكلب 😠
عبير :شادي لاتغلط معي تركني خليني فهمك القصة 😭

زتيتا ووقعت وضربت خاصرتا عطرف التخت وبصراحة مابعرف شو صرلي الشك يلي شكيتو كلو بـ ريم وعصبيتي كلا طلعت براس عبير ... وماوعيت عحالي غير عم بضربا ضرب مؤذي وهية معد وعيت عليي... وصوت باب الغرفة عم يخبط علينا وريم يلي عم تصرخ وتنادي عليي لحتئ اترك عبير وافتحلا ... بعدت عن عبير وشفتا عم ترجف وتقول :واا..والله.. مـ .. مظلو..مة ...

هديت وقعدت جنبا عالكرسي وقلت ودمعتي غلبتني :ليش!! ليش هيك عملتي ؟ مين هاد بشو احسن مني لحتئ اتطلعي فيه... ؟
عبير :مـ ما خـ..ـنتك انا شـ..ـادي 😢💔

ضلت ريم تخبط عالباب وتناديلي وقفت علئ حيلي ورحت فتحت الباب بكل هدوء .... اتطلعت ريم فيني وعيونا مبين عليهون الرعب ... بعدتني عن طريقها وأخدت نظرة علئ عبير يلي كانت مكومة بأرضا...
ريم :شـ شو عملت شادي ... 😱
وركدت لعند عبير وبلشت تصحيها وانا واقف عند الباب والدنيا عم تفتل براسي .. وعم ببكي..
ريم :عببييير ياااعبييير ... شاادي لك شويلي عملتو فيها شادي تعااال شيلا واسعفا عالمشفئ كرمال الله شادي رد عليي يا شادي..

بس انا ماعم بقدر استوعب شي... وفجأة بلشت ريم تصرخ أقوئ :لكك شااادي عبير بلشت تنزف ياشادي رد علييي 💔

صحيت وركدت لعندا وسألت ريم :شبها شو قلتي !؟
جاوبتني ريم وهية عم تبكي :لك مشان الله عجل خدها عالمشفئ ولحقها هية ويلي ببطنا 😢

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:01


بلشت اخلقلا أعذار لحتئ اقدر هدي حالي عليها ... وحاولت اني ارجع نام بس ما قدرت ، رجعت طلعت عغرفة ريم ولقيتا ضامة المخدة ونايمة وهية عم تبكي .. لك كانت عم تبكي ومخدتها غرقانة بدموعها ... قعدت جنبا وبلشت امسحلا شعرا وانا عم فكر بالمكالمة وارجعت اتزكرت الرسالة يلي اجتني عالموبايل بنفس اليوم ... لك شو عم يصير !!؟

اتسطحت جنبا ولفيتا ونمت ،مابعرف ليش هيك اتصرفت ،يمكن واحد تاني غيري وسمع مرتو عم تحكي مع حدا بنص الليل كان قام الدنيا عراسها ،بس انا متأكد انو ريم مو من هالنوع من النسوان ،لك تربايتي ولو مابتعملا ... 💔

صحيت الصبح علئ صوت ريم وهية عم تصحيني :قوم حبيبي جهزتلك الفطور مشان تطلع عالشغل...

وقفت بدها تمشي ومسكتا من ايدها وقلتلا :ريم. انا مقصر معك بشي !؟
ريم :لا حبيبي كلشي عندي من احسنو ،الله يخليك فوق راسي ...
شادي :بس انتي مانك قدرانة تتقبليني بحياتك مع انو مر 5 سنين عزواجنا
ريم :لا تحكي هيك شادي ،هي الخاطرة يلي قريتا كانت بعد شهرين من زواجنا ،بس هلأ مابتخيل حياتي بلاك ،انا عنجد بحبك شادي
شادي :ومافي شي حابة تحكيلي اياه !!؟

صفنت ريم شوي فيني وابتسمت بوجهي ابتسامة خلت لأول مرة بحياتي قلبي يدقلا بطريقة تانية
كانت ابتسامتها نابعة من حزن بقلبا ،لهيك حسيت فيها بسرعة ...

ريم :كنت حابة اتأسفلك عالشي يلي صار مبارح ... اتخانقت مع عبير عشغلة فارطة ..ههه هية كانت بدها تطبخ بامية وانا بدي جاج بالصينية واتخانقنا ...😅
شادي :بس هيك !؟
ريم :اي حبيبي ،وهلأ رايحة اعتزرلها واليوم انشالله رح نطبخ بامية ...

وطلعت ريم من الغرفة وتركتني وراها محتار بأمري...

طلعت من الغرفة وقعدت عصفرة الفطور ... واجت عبير وباستني من خدي وقالت :صباح الورد حبيبي
شادي :اهلين عبورة صباح الورد..🌼

وقعدت قبالي وقعدت ريم جنبا وصبتلنا شاي وعطتنا...
كانو هاديين عن غير العادة ... اتطلعت فيون هنن التنتين وابتسمت ورجعت اكلت...
عبير :حبيبي انا بدي روح عالمعهد اتأخرت كتير ..
شادي :وصلك بطريقي !؟
عبير :لا مافي داعي بروح لحالي .. بدك شي رموشة
ريم :لا عبير بدي سلامتك...

طلعت عبير من البيت واتطلعت بـ ريم وقلتلا :وانتي مابدك تروحي عمحل..!؟
حسيتا تلبكت وقالت :لا وين بدي روح بعدين عندي تعزيل اليوم ...
وقفت وقلتلا :اي معناتا ازا عاوزة شي رنيلي ماشي ...
ريم :حاضر ،حبيبي ،دير بالك عحالك
ووقفت وباستني من خدي واتطلعت بعيوني ،جد احساس تاني لك انا صاير حب اتطلع بوشا ...

طلعت من البيت وطردت كل هالأفكار من راسي :ريم انا بوثق فيها ثقة عميا ومستحيل لا من سابع المستحيلات تعمل فيني هيك شي...

وبمحل شغلي كنت قاعد عم بحكي مع الزباين لما رن تلفوني ورديت :الوو
....:لك بحياتي ماشفت واحد قلبو بارد لهالدرجة
شادي :مين عم يحكي ؟مين انته
.....:بدال ماتسئلني مين انا... روح شوف مرتك المصونة المرباية بنت العالم والناس شو عم تشتغل من وراك 😏
شادي :خراس ولاتتجاوز حدودك احسلك ،وحياتك بجيبك ولو كنت بآخر الدنيا 😡
.....:ههههه اي مو لتقدر تمسك مرتك بالأول

وسكر بوجهي الخط... تمنيت الأرض تنشق وتبلعني بعد هالمكالمة... ورجعت هالأفكار تستحوذ وتحتل كل تفكيري...

سكرت المحل ورجعت عالبيت بكير فتت ولقيت عبير قاعدة بالصالون عم تتفرج عالشاشة والولاد قاعدين عالأرض عم يلعبو بألعابون ...

عبير :اهلين حبيبي ،شو يلي رجعك بكير !؟
شادي :وينا ريم !؟
عبير :قالتلي انها رايحة تزور وحدة رفيقتها لأنها مريضة
شادي :وليش ما اخدت الولاد معها !؟
عبير :قالتلي مريضة وبدا هدوء ،تعال قعود هلأ بترجع...
شادي :مارح انطرها لحتئ ترجع ... انا رايح شوفها...

وطلعت من البيت مو شايف بعيوني ... ريم!! ليش ! معقول لأني اتزوجت عليها بلشت تتصرف هيك..؟

طلعت بالسيارة وشغلتا ومشيت شوي وبتفاجأ انو ريم نازلة من سيارة تكسي عراس الحارة ... وقفت سيارتي وركدت لعندا وصرخت :ريييم 😡

اتطلعت فيني ورجليها بلشت تقصف من تحتا
ريم :شادي شبك !؟
شادي :وين كنتي ياخانم ؟
ريم :كـ كنت بزيارة عند رفيقتي
شادي :اي رفيقة !؟ ليش انتي عندك رفقات
ريم :اي عندي ،انته مفكر انك الوحيد يلي عندو حياة يعيشها...

شديتا من ايدا بعصبية وصرت مشيها عالبيت
ريم :لك شادي شو صرلك ليش هيك عم تتصرف معي
شادي :بس نوصل عالبيت بنحكي

وصلنا عالبيت وفتحت الباب ودفشتا لجوة ومن قوة الدفشة وقعت عالأرض ...
عبير :لك شادي شو صرلك ليش هيك دفشتا
صرخت بـ عبير :مادخلك خدي الولاد وفوتي لجوة بسرعة 😡

كانت ريم لسا ئقعدة بالأرض ومصدومة من تصرفي ... فاتت عبير مع الولاد عالغرفة
وقعدت عالكرسي بجنبا ...
شادي :وين كنتي !؟
ريم :قلتك عند رفيقتي 😢
شادي :كزااابة 😡

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:01


قريت الرسالة وصارت أفكار تاخدني وأفكار تجيبني ،هالرسالة من مين وليش انبعتت الي ؟ حسبتا رسالة بالغلط بس حاولت ارجع رن بس كان رقم خاص يعني مابقدر ارجع رن عليه ...

المسا رجعت عالبيت لقيت عبير وريم علقانين مع بعض ،،لك كانو عم يشدو بشعر بعض وأصواتون واصلة لآخر الشارع 😱

ريم :والله لكسر راسك يا حيوانة 😡
عبير :ريم مابدي أغلط عليكي أكتر من هيك ،انقبري كسري ايدك عن شعري احسن بتشوفي شي بحياتك ما شفتي 😡
شادي :لك شبكون تركو بعض لشوف 😠

لك ماقدرت فك بيناتون والله لو كانت علقة شباب كنت فضيت بيناتون بس هدول التنتين كانو ماسكين بعض متل الكماشات لما تمسك بالشغلة والشعر ياويلي والله معد بينو من شعرون يلي كان مغطي كل ملامح وجوهن

البنات ألطف الكائنات هي الكلمة صارت بين اجريهون لما شفت هالمنظر هاد 😂

اجيت من ورا ريم ومسكتا من خصرا وحملتا وهية تبلعط بين ايديي وتصرخ :لك تركني عليها والله لربيكي يا حيوانة 😡 😂😂
شادي :اي اي رح اتركك اصبري شوي
وديتا عالغرفة وزتيتا جوة وقفلت الباب ،وبلشت ريم تخبط عالباب ومن قهرها صارت تصرخ متل المجنونة :انا تحبسني بغرفتي كرمال ست الحسن والجمال والله لخليك تندم يا شادي يا ابن صباح 😡
وسكتت .....

بيني وبينكون خفت منها لما حكت يا ابن صباح لأنو لما تحكي هالكلمة لازم أعرف انو هالبيت رح يتحول لجحيم 😅

فتلت وجهي شفت عبير قاعدة وعم تبكي ،قربت عليها وحاولت اهديها ،بس لما رفعت راسها وشفت كيف عينا زرقة وشعرا منكوش عرفت انو ريم ما مقصرة ابدا فيها 😂

شادي :هدي حبيبتي ،شو سبب خناقكون ؟
عبير :لك تركني بحالي شادي 😭

وركدت عغرفتا وقفلت علئ حالا الباب ...
قعدت عالكنبة وانا عم فكر انو معقول غلطت لما تجوزت ،انشالله هيك رح قضي باقي حياتي ...

قرب عليي ابني يامن وسألتو :بابا ليش ماما وخالتو اتعالقو مع بعض ؟
يامن :مابعلف
حكا هالكلمة وراح بسرعة علئ غرفة امو وقعد جنبا...

هلأ ابو نص لسان صار مابيعرف ،بقلي مابعرف بعرفو ترباية امو. 😒

بعد شوي رحت عغرفة ريم وفتحت باب الغرفة وفتت لقيتا نايمة وهية عم تتنشوق وتبكي ...

رجعت طلعت ورحت عغرفة عبير لقيت التانية نايمة ...
شادي :اي وهلأ ياشادي مين رح يحطلك اكل !؟ اففف شكلي رح اعمل اكل لحالي

رحت عالمطبخ وحطيت صحن مكدوس وعملت بريق الشاي وطلعت من المطبخ لقيت يامن واقف ...
حطيت الصينية من ايدي واشرتلو لحتئ يجي ياكل معي ... اجا قعد جنبي و بلشنا ناكل ،وماشفلكون غير ريم طلعت من الغرفة من تم ساكت ... راحت عالحمام وغسلت وشا ورجعت طلعت عالمطبخ جابت كاسة ورجعت عبتها شاي وطلعت خبزة وبلشت تاكل معي

ابتسمت ورجعت كملت أكلي ،وماكملت تاني لقمة اللا عبير شفت عبير واقفة ورايي ...
بلعت لقمتي مع ريقي وخفت يرجعو يتعالقو من جديد...
بس الغريب انو عبير عملت نفس حركة ريم راحت غسلت وشا وجابت كاسة عبتا شاي وقعدت تاكل معنا...

انا ما أخدت وعطيت بالقصة لأنها لسا سخنة وماحبيت ارجع شعلها بزيادة...
ضلينا عنفس القعدة تلاتتنا شي ربع ساعة وكل وحدة منهن شبعت ورجعت لورى. وحطو رجل عرجل وانا قاعد ومسطول فيهون ...

شادي :اي ومين بدو يشيل الصينية !!؟
ريم :قومي حبيبتي عبورة شيلي الصينية انتي 😏
عبير :لا حبيبتي ،مو لحالي أكلت منها 😌
شادي :بربكون... عنجد عم تحكو !؟
ريم وعبير :معناتا يشيلا يلي جابا 😏

ووقفت ريم شعلت الشاشة وحطت عمسلسل تركي وقعدت تتفرج ... اما عبير جابت كتاب وفتحتو وبلشت تقرأ فيه ،لك تصرفاتون كانت غريبة كتير ...ولا كأنو اتخانقو وضربو بعض وانا رح انجلط ياجماعة ...عنجد معتر ياجوز التنتين...😓

شادي :مابكفي مو طابخين شي واتطريت حط نواشف واكل. ... لا فوقها اجيتو بكل عين قوية وأكلتو معي ،كمان بدكون اياني شيل الصينية ،قومي انتي واياها احسن هلأ بصير بثانية عزابي 😡

حكيت هالكلمة واتمنيت لو اني ماحكيتا ... اتطلعو هنن التنتين فيني تطليعة يالطيف حسيت القيامة رح تقوم عراسي. ..

استجمعت قوايي ووقفت وقلت :اانا فـ فايت نام مابدي اسمع ولا صوت..

ورحت وقفت واحترت وين فوت عغرفة ريم وللا عغرفة عبير ... !!؟ لك شو هالعلقة ... حملت حالي وغيرت تيابي ورحت نمت بغرفة الولاد 😂👌

وبعد ساعة صحيت ورحت اشرب كاسة مي واسمعت صوت جاي من غرفة ريم ،قربت وحطيت ادني علئ الباب وسمعتا عم تحكي عالتلفون وهية عم تبكي :لك احكي غير هالحكي ... طيب وشادي شو بدي قلو ؟ لك مشان الله مابقدر اطلع ومابدي شادي يخبر بهاد الموضوع ... بس بحاول اطلع بكرا واجي لعندك ،رح اضحك علئ ضرتي وخلي عندا الولاد. بس ببوس ايدك لا تخبر حدا بهالموضوع ... طيب يسلمو تصبح علئ خير واسفة اني دقيتلك بهالوقت باي...

بعدت راسي عن الباب وانا مصدوم ،ريم البنت يلي ربيتا علئ ايديي هيك تعمل فيني ،بس لاا مو ريم يلي بتعمل هيك ،بجوز كانت عم تحاكي أخوها محمد او ابوها ..

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:01


حملت الشنتة عنها ونزلتا عالسيارة وركبت ولادنا وركبت وشغلت السيارة ومشينا عطريق الرجعة علئ عش الزوجية تبعنا يلي رح يقلب مشفئ مجانين بعد هالعملة يلي عملتا ....😅

اسمي شادي عمري 25 سنة متزوج من خمس سنين من ريم او متل ما بحب دلعها رموشتي ،متل ماشفتو عندي منها ولدين يامن عمرو 4 سنين وتيم سنتين ماشالله طالعين حلوين لأمهن....

من أسبوع اتجوزت للمرة التانية من بنت كمان حلوة بس جمالها أقل من ريم ،اسما عبير .. حنطاوية شعرا أسود وعيوونا سود ..صح هية مو بجمال ريم ولا برشاقتها بس انا حبيتها ...

اتعرفت علئ عبير بالسوق وأول مرة شفتا فاتت لعندي عالمحل لحتئ تشتري قطعة دهب هديه لإمها بعيد الأم ... وبس شفتا حسيت بإحساس تاني ،، حسيت بشي بعمري ماحسيتو .. واتشجعت وأخدت رقمها بنفس اليوم
هلأ يمكن تحكو عني خاين أو نسونجي ،بس أنا مابعرف ليش اتصرفت هيك يومها...

المهم وصلنا عالبيت أخيرا وطلعت الشنتة والولاد عالبيت وريم كانت لسا قاعدة بالسيارة
فتحت باب السيارة وقلتلا :فرديها حبيبتي ،نزلي يالله ...

نزلت بكل هداوة وطلعنا سوا عالبيت وسمعنا صوت عبير وهية عم تلاعب يامن وتيم ...
وبس سمعت صوتها ريم فاتت عالبيت وزغردت : ولللللللللللللللييييييييييييييش مبروووك ياعروس ... مبروك يا جوزي الف مبروك

تعو لهون يا ولاد خلي ابوكون ياخد راحتو مع عروستووو ....
وأخدت الولاد وفاتت علئ غرفتا...

اتطلعت فيني عبير وهية مصدومة وقالت :رح فوت شوفها...
شادي :لا عبير ،تركيها خليها تهدئ ،لساتا تحت تأثير الصدمة
هزتلي عبير براسها وقعدت عالكنبة ... قعدت جنبا ومسكتلا ايدها ،، :حبيبتي جوعان شو طابختيلي
عبير :طبختلك أكلة بتحبا كتييير ،محاشي
شادي :ياعيني عليكي ،قومي لكن حطيلنا خلينا نتعشئ....

تاني يوم الصبح كنت لسا نايم وما اسمعلكون غير صوت باب غرفتنا عم يخبط قمت من أربعتي ونطيت من التخت وقمت فتحت باب الغرفة وماشفلكون غير ريم عن غير العادة لابسة مريول المطبخ وحاطة اشارب ولافة شعرا وحاملة. كفكير المطبخ وحاطا ايدا عخصرا وواقفتلي متل القاتل المأجور ،بيني وبينكون والله خفت تليخني ضربة بهالكفكير عوشي تهرلي سناني عقد ماكانت معصبة ... 😅

شادي :خير حبيبتي شبك !؟
ريم :سلامتك ياقلبي ... بس كنت بدي بلش بالطبخة ومالقيت اواتيلا قلت بصحيك لحتئ تجبلي غراضها
شادي :اي وشو جاي عبالك تطبخي لحتئ جبلك
ريم :اي ياسيدي جبلي لحمة راس ،وشوية مقادم خاروووف فهمت خاروووف وجبلي شوية مصارين الخاروووف لحتئ أعملك طبخة أشش

شادي :خاروف وأشش !!؟ 😒
لبست عبير الكامينو وطلعت وقالت :لاا بادون منك رموشة ،انا ما بحبا هالأكلة بقرف منها
ريم :والله ياحبيبة البي انا وشادي بنموت علئ هالأكلة وعملي حسابك كرمال تشمري عن زنودك لحتئ تساعديني بطبخها
عبير :يي لا مابدي بقرف انا ...😖
ريم :ليش حبيبتي ... مانك ست بيت وامك مو معلمتك تطبخي اه
عبير :اه .. اي مبلا بس انا مابحب هالأكلة احكيلك كلمة شادي
شادي :لك رموشتي بلا ماتتعزبي وتطبخيها اليوم ،انا بجبلك اياها جاهزة من المطعم
ريم :لا لالا شو من المطعم بقرف مابحب انتة ضامن كيف طابخينو
عبير :معناتا بلا هالأكلة ،بنعمل اكلة شاكرية
شادي :اي اي شاكرية طيبة
ريم :اي لا ماحزرت انتة والخانم رح اطبخ فوارغ ومقادم وروس وهلأ بتروح بتجبلي الأغراض واللا والله برجع بضب غراضي وبروح لعند أهلـ....
شادي :لا لا خلص امري لالله رايح جبلك أغراض الطبخة ...

رحت اتدوشت ولبست تيابي وطلعت عالسوقو جبت الأغراض ،وانا داخل عالبيت سمعت صوت عبير وريم وهنن عم يتناقشو ... او يمكن كانو عم يردحو لبعض بس بطريقة غير مباشرة

ريم :ليش حبيبتي وازا كنتي عروس جديدة ،متلتك متلي بهالبيت بدك تشتغلي متل ما انا بشتغل فهمتي حبيبتي
عبير :اي بس انا عندي دراسة ولازمني تركيز
ريم :ومزالك لسا بتدرسي ليش اتجوزتي واجيتي قعدتي بوجهي ؟
عبير :والله هالشغلة بتخصني الي

فتت عليهن وشفت كل وحدة قاعدة عكنبة وعم تحكي مع التانية
شادي :جبتلك الغراض ام يامن
ريم :ام يامن !!؟ شو حبيبي نسيت اسم مرتك
شادي :لك شو انسئ اسم حبيبة ألبي رموشة بس حبيت امزح معك شوي
ريم :اي لاتمزح هيك وخاصة قدام الغرب

حسيت عبير اتدايقت من كلام ريم ... وقامت وأخدت مني كياس الغراض وقالت :هات عنك حبيبي انا بجهزلك الطبخة
ريم :وليش يابعدي مو عأساس ما بتحبيها ... هاتي خليني روح جهزها
اخدت ريم الكياس من عبير وراحت عالمطبخ وماسمعت غير صوتها بلشت تنادي علئ عبير من قلب المطبخ ...

راحت وطول ماني قاعد وانا اسمع صوت ريم وهية تتأمر علئ عبير ... وعبير تقرف وتتمقرف من شغل الفوارغ...

الأيام عم تمر وانا بعرف انو ريم وعبير مابطيقو بعضون بس كان لازم اتغاضا عن هالشي لحتئ ما أعمل حساسية أكتر من يلي صايرة ...

كنت قاعد بالصاغة لما اجتني رسالة عموبايلي مكتوب فيها «انتة يلي مفكر حالك متجوز ملاك روح شوفها شو عم تعمل من ورا ضهرك »

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:01


#قصة_القلب_وما_يهوئ #بقلمي_HajarSh

#قصة_بقلمي :$ 💜 #قصة_قصيرة.... 💞

#آلَقۣۗـۙلَبۣۗـۙ_وۣمۣۗـۙآ_يۣۗہهۣۗہوۣئ
#قصة_قصيرة... 💗


رنيت جرس الباب وفتحتلي حماتي وعيونها من كتر ماكانت معصبة حسيتون رح يقلبو متل عيون سوبر مان لما بيطلع الأشعة القاتلة منون ماعلينا ...
... ابتسمتلا ابتسامة كلها برائة وانا عم ادعي ربي ماتكون حاملة الهاون تبع الكبة لحتئ ما تفجني فيه عراسي
شادي :كيفك مرت عمي لك ليش هيك حليانة
حماتي :الك عين تجي لهون يا محترم ....!
شادي :له ليش هالحكي بعدين وينا مرتي بدي شوفها
حماتي :لا ماحزرت مالك عندي مرة روح انقلع لعند حبيبة ألبك ليش تجي لهون
شادي :هاد الحكي الي مرت عمي ؟
حماتي :اي الك يا بعدي يبعتلك حما من بين الاصهرة شو انك مابتنعطئ وجه ...
شادي :لا حول ولاقوة الا بالله ،طب بعديلي بدي شوف ريم ...

بعدتا لحماتي بإيدي وفتت عالبيت وانا عم نادي :رييم يا ريم وينك

طلعتلي ريم من الغرفة وعيونا مخوخين من كتر البكي
شادي :ريم حبيبتي هاتي شنتتك خلينا نرجع عالبيت
ريم :تركني بحالي شادي وللا قلك طلقني احسن ...
شادي :لك شو طلقك ماطلقك ،ريم حبيبتي انا بحبك ...

قربت عليها وحاولت هديها بس ماتجاوبت معي نترتلي ايدي وفاتت عالغرفة
بصراحة أول مرة ريم بتتصرف معي هيك ،اتدايقت ورجعت فتت وراها عالغرفة ولحقتني حماتي المصون...

حماتي :لك انتة مابدك تستحي ،شرف اطلاع لبرة
شادي :والله انا قاعد بغرفة مرتي ،مرت عمي كوني محضر خير احسن ،طلعي خليني اتفاهم مع مرتي ...
ريم :طلعي ماما انا رح اتفاهم معو...

اخيرا طلعت حماتي وبقيت انا وريم لحالنا بالغرفة ....
واتطلعت بـ ريم اللي كانت مفحمة بكي ،لك انا مابحب بكيها هالعيون الزرق حرام يبكو ولا شعرا البني الناعم يلي كانت رافعتو لفوق كعكة ووشها الأبيض يلي انقلب وردي مع زعلها ،لك حتئ وهية زعلانة حلوة يسلملي البا. وللتمويه ريم بنت عمرا 21 سنة بس...
ريم :شو لسا بدك ؟
شادي :بدي اياكي ترجعي
ريم :مشان تقاعدني خدامة الك ولعروستك ؟
شادي :خسا وحياتك رح اتضلي الكل بالكل
ريم :لك بس بدي افهم انا شو نقصت عليك بشو كنت مقصرة ...!!؟
شادي :بصراحة ... انتي بحياتك ماقصرتي بشي اتجاهي ،كنت ارجع عالبيت لاقي كلشي من احسنو الأكل جاهز مرتي حلوة وجاهزة وولادي نضاف ،وبحياتي ما بتزكر ايمتا نمتي وايمتا صحيتي لأنو أصلا بحياتي ماشفتك نايمة ،انتي أخدتي دورك كزوجة وبتستحقي جائزة علئ هالشي وعن جدارة ،بس انا مابدي بس زوجة ،، انا من حقي حس بالحب كمان
ريم :ليش... انته مابتحبني ؟
شادي :مبلا انا بحبك بس انتي لا ريم ...

حسيت كأنو كبيت عليها سطل مي باردة لما حكيتلا هيك ... قعدت عالكرسي وحطت راسها بالأرض وصارت تحاكيني بصوت عم يرجف :مـ مبلا... مبلا شادي أنا بحبك

قربت عليها وانحنيت عند رجليها ورفعتلا راسا بإيدي ،، :لا ريم ... انتي مابتحبيني وانا بعرف هاد الشي ... انتي بتقومي بدورك كزوجة بس لأنو هاد الشي يلي انفرض عليكي ،بس حب لا مابحياتي حسيت بنظرة حب من اتجاهك الي ...

ريم :شادي لاتحكي هيك .. النا مع بعض 5 سنين كيف يعني مابحبك ،لو مابحبك كنت زعلت كل هالزعل لأنك اتجوزت عليي ؟؟
شادي :أي مرة بالدنيا بتزعل عشي فقدتو ... وانتي وحدة منون ... لما أخدتك كان عمرك 15 سنة مابتعرفي شي ،، وانا ماكنت احسن منك جوزوني أهلي صغير لحتئ يفرحو فيني ،20سنة عمر شب مراهق مابيعرف لسا شو معناة كلمة مسؤولية ، أهلي ظلموني متل ما أهلك ظلموكي ....
ريم :يعني انتة ندمان ؟
شادي :لا .. ولا بحياتي اندمت علئ جوازتي منك ... بس مو تحت هيك ظروف...

بعدت ريم ايدي عن وشا وهية عم تبكي ... ماكان قدامي غير واجهها بشغلة عرفتا من فترة اتطلعت بعيونا وحكيت : «وماذا عني ... عن أحلامي ... عن طموحي ... ماذا عن قلبي الذي لم يستطع احتوائه »

حكيت هالكلمة وحسيتا انصدمت ،طبعا بدها تنصدم لأنو يلي حكيتو كان خاطرة صغيرة من دفتر مذكراتها السري يلي كانت مخبيتو عني....

ريم :عم تتعدئ علئ خصوصياتي شادي..!
شادي :بالصدفة ... وشدتني هديك الكلمات ،انتي عم تحاولي تحبيني ،بس ماعم تقدري ... ريم رح قلك شي ،انا عكسك حبيتك وتعودت عليكي ... وماعم بستوعب فكرة اني طلقك وأخسرك ،لهيك. لا تيبسي راسك وتخربي بيتك بإيدك ،وازا مصرة عالطلاق انا جاهز مع انو رح يكون عليي صعب كتير ...

وقفت وحطيت ايدي بجيابي ،،، :انا رايح ...
فتلت ضهري لحتئ امشي وما حس غير ريم اجت وضمتني من ورا وقالت وهية عم تبكي :خدني معك 😢

ابتسمت وفتلت عليها ،، :معناتا جيبي شنتتك والولاد وتعالي خلينا نرجع عالبيت ..

هزتلي براسها وراحت لبست بسرعة وجهزت ولادي يامن وتيم واسمعت حماتي عم تحكي معها :لك يخربيتك شو طلعتي حوبة ... هي ضحك عليكي بكلمتين ... لك انا شو عاملة لأبتلئ بولاد عقولون قد عقل النملة .....

كتمت ضحكتي وانا عسامع كيف حماتي عم تبهدل بـ ريم يلي ماكانت عاطيتها أي اهتمام...

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:00


البداية💗

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:00


ليا :لسا عرضك قائم ؟
امير :عطول
ليا :اخترت اسمائون ولا لسا ؟
امير :لا تارك اختيار الاسماء عليكي
ليا :كتير حلو ...
فتحتلا باب السيارة وقلتلا :تفضلي يا قلبي
ليا :يزيد فضلك
ركبت ليا وطلعت بالسيارة وشغلتا
امير :بتخافي من السرعة ؟
ليا :ورجينا لأي حد بتقدر تمشي
ومشيت بالسيارة ومن فرحتي صرت صرخ :بحببببببببببببككككككك
وهية كمان صرخت :واناااااااا كماااااان

التواضع حلو...الفقر مانو عيب... اطيب لقمة هية. اللقمة اللي بتجي من بعد تعب ،هيك تعلمنا وهيك رح نعلم ولادنا ....

#أمير_زماني 🔱
#بقلمي #HajarSh

بتمنئ تكون القصة عجبتكون رأيكون وبصراحة ،مستعدة لأي نقد بناء ،رأيكون بهمني 😍😍😍😍 .... 💋
#hajar 🌟

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:00


رجعت عالفيلا وأول مافتت ركضو عليي الخدم وبلشو يقولو :الحمدلله عالسلامة
ههه فكروني كنت مسافر... ماجاوبت حدا وطلعت عغرفتي وئعدت ...

بعد ساعة قمت لبست تياب غالية وماركة وحطيت أغلى ساعة عندي ورشيت من اثقل بارفان... طلعت من الفيلا حطيت اغلى نضارة وطلعت بالسيارة الكشف تبعي ،وشغلتا وطلعت فيها عالجامعة ... وقفت قدام الجامعة وشفت كل الطلاب بلشو يطلعو فيني تطليعات منها الصدمة ومنها الاعجاب ومنها الغيرة ... نزلت من سيارتي وفتت عالجامعة ومشيت لأول مرة وانا موشايف حدا قدامي ... موهيك لازم كون ؟
اطلعت على ليا بنظرة خاطفة ورجعت بعدت نظرري عنها وضليت ماشي...

وقفت لما شفت راني ورحت لعندو وسألتو :كيفك راني ؟
التفت راني عليي وقال :اهلين امير بيك
امير :بيك !!؟ له يا راني مو نحنا صحاب
راني :انت قلتا صحاب بس الصحاب مابكذبو على بعض
امير :انا ماكذبت على حدا ،انت ماسألتني لحتى جاوب... لك ليش محسسيني اني مجرم
راني :عسلامتك امير... بيك... بس بجوز شلة تامر رح تكون مناسبة الك اكتر مني...
وتركني ومشي...

التفتت وشفت ليا عم تطلع فيني ،وبس شافتني اطلعت فيها دارت وجها ومشيت ...وهون كان فيني عقل وطار... صرت دور على تامر وبس لقيتو مسكتو من قميصو
امير :بتعرف اني رح كسر راسك
تامر :هوهوهو شبك ميرووو روق حبيب
امير :اي مارح روق يا كلب ورح فش قلبي كلو فيك ...
وضربتو بوكس ورجعت ضربتو بوكس تاني ،وقع بالارض ... وبلشت اضرب فيه برجلي على بطنو وخواصرو ..ورفقاتو يطلعو فيه ومحدا استرجى يقرب ويفكو من بين ايديي ،لأنن ماكانو صحاب اصلا ،وانا كنت بدي ورجيه هالشي بعينو ... تركتو مرمي ومكوم بأرضو ؛ومشيت ...

مرت الايام وانا روح عالجامعة وكل همي اخلص اخر سنة واتخرج... صرت شوف ناس تتحاشا تقرب عليي وناس تانية ماكانت تعبرني ،صارت تحاول تتقرب مني...وليا كنت شوفها على طول احيانا حسها تراقبني من بعيد وانا ماحاولت قرب عليها لحتى ما ترفضني ،، قدمت اخر امتحانات بالجامعة ...

وأخيرا اجا يوم التخرج ...لبست لبس التخرج ورحت وقعدت وبلشو الدكاترة يوزعو الشهادات واجا دوري ،لما حكا الدكتور اسمي شفت كل الطلاب التفتوا عليي ،ههه صرت معروف بالجامعه كلها ... وقفت ورحت عالمنصة واستلمت شهادة الحقوق...

الدكتور :مبروك امير بيك
امير :الله يبارك فيك ،بتسمحلي احكي كلمة صغيرة ؟
الدكتور :اي ولو تفضل...

حملت المايك وصرت احكي وفش قلبي بالشي يلي كتمتو كل هالفترة :اول شي مبروك لكل الطلاب عالتخرج.. تاني شي اكتركون بيعرف الشي يلي صار ،انا بس كنت بدي اشرحلكون انا ليش هيك عملت... كتير ناس بتقول يلي بيمدح بحالو كذاب... انا مارح امدح بحالي بس بدي احكي اني لما اجيت على هالجامعه ماحبيت بينلكون اني احسن منكون ،انا كنت بدي كون واحد منكون ..مابحب المصالح ولا صحاب المصلحة انا صريح اسف كتير ،كتير منكون كانو يلحقو تامر لانو غني... وماحبيت كون متلو... بهالجامعة اتعرفت عصاحبي راني ،يلي بحب رغد من ست سنين ومستحيل يفكر بغيرها...ههه شو الي بهالحكي ...وليا ..ليا انا حبيتك وماراهنت بحبي الك ...انتي علمتيني درس مهم انو التواضع مابكفي لازم حس بغيري ،وكلامك اثر فيني لما قلتي «هاد اللي اسمو تامر لو كان عايش شهر واحد ببيت للأجار وعم يشتغل بعد الجامعه متل كتير طلاب بيدرسو وبيشتغلو يمكن كان راح فيها» فكرت بحكيك وسألت حالي هالسؤال معقول يكون كلامك بيشملني ؟ وجربت اطلع واعتمد على حالي لحتى اثبت لحالي اني بقدر كون حالي لحالي...استأجرت بيت واشتغلت كرسون بكافيتيريا ...
بلشو الطلاب يضحكو...

امير :اي كرسون ،هههه معكون حق واحد متلي ليش ليعمل هيك ؟ بس انا ماكنت اخجل لأنو ولأول مرة بحياتي بحس بطعم الاكل اللي باكلو ،ونام وانا مرتاح...ليا انتي علمتيني كتير شغلات وكنت بتمنى لو تعملي ولادنا يلي اتعلمتو منك ،بس الهيئة مافي نصيب...اسف كتير طولت عليكون ومبروك مرة تانية...

تركت المنصة وانا مقهور ...وانا طالع من القاعة اسمعت صوت حدا عم يناديلي ...
التفتت وشفت راني واقف مع رغد ...
راني :مبروك التخرج ميروو
امير :الله يبارك فيك
راني :ايي كنت بدي اعزمك على حفلة خطبتي يوم الخميس الجاية
امير :اي ان شاء الله الف مبروك ياصاحبي وين رح تعملوها ؟
راني :وين يعني ؟ اكيد بالبيت
امير :وليش بالبيت والله لأحجزلك احلى صالـ...
راني :أمييير

أمير :اي ليش شبو البيت كمان منيح
ضميتو وباركت لرغد وومشيت وصلت عند سيارتي شلحت لبس التخرج وفتحت السيارة كنت بدي اطلع لما اسمعت صوت حدا خلا جسمي كلو يرجف...

التفتت وشفت ليا جاية لعندي... وقفت قبالي وقالت :مبروك امير
امير :الله يبارك بعمرك

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:00


ووقتا معد اقدرت امسك حالي ونزلت دموعي ،وحطيت ايدي على وشي لحتى اخفيها .. وشفت ليا بتطلع فيني وهية عم تبكي. وحطت ايدها عكتفي وبلشت تواسيني
ليا :يالله امير الله يرحما
اخدت نفس ومسحت دموعي وقلت :اي الله يرحما ...
ليا :اي هلا ليش بطلت تاكل ؟يالله كفي اكلك بسرعه
امير :خلص ليا عنجد شبعت
ليا :لا لا مارح روح لحتى شوفك خلصت الشوربة
وحملت المعلقة وبلشت اتطعميني بإيدها...

حسيت وقتا انو بعد كل هالسنين يلي فقدت فيها حنان الام ،الله عم يعوضني فيه ،بـ ليا ...

ومن دون مقدمات اتطلعت بعيونا وقررت اني احكيلها ...
امير :ليا ...انا بحبك
ليا :....
امير :عم قلك انا بحبك ليا ،ومو من هلأ من زمان

ضلت ليا صافنة فيني ،وتعابير وجها كانت غريبة ...بعدين تركت المعلقة من ايدها ،وحسيت حالي زودتا ... ورجعت بدي صلح الوضع بس هية سبقتني وقالت :امير بس اتطيب بنحكي
طلعت من شنتتها حبوب خافض حرارة
ليا :هي بتاخدها بالليل قبل ماتنام لحتى ماترتفع حرارتك اوك...
هزيت براسي ...وليا حملت شنتتها وطلعت من عندي...بس ليش ماجاوبتني ؟
معقول تسرعت ؟معقول مابتحبني ؟،وطول الليل وانا اهدس بهالاسئلة وانا عم فكر ...

صحيت تاني يوم وحسيت حالي تمام لبست تيابي وطلعت من البيت ..والتقيت بـ ليا عالدرج.. اتطلعت فيني وفهمت من نظراتا ،انو الحقني ..
ضليت الحقها لحتى طلعنا من الحارة ،وانا ماشي وراها شفتا وقفت...وقفت لما شفتها التفتت عليي واجت لعندي بسرعة ...وقفت قبالي وقالت :انت عنجد كنت صاحي ؟
امير :اي ليا صح كنت مريض ،بس كنت صاحي على كل كلمة حكيتا ...
ليا :وبتحبني ؟
امير :اي ...وكتير كمان
ابتسمت ليا وقالت :وانا كمان بحبك.
مسكت ايدي :انا من زمان عندي شعور اتجاهك...لما كنت شوفك واقف على موقف الباص ... حاول اتقرب منك بس كنت اتردد وخاف ... كنت انتبه عليك كيف توقف جنبي بالباص وكل حدا كان يقرب عليي تبعدو بطريقة غير مباشرة ،بس فكر انو هاد الشي مو بالضرورة يكون حب او حتى اعجاب ،لأنو مين رح يحب وحدة متلي ،كلون شغل مصالح ،بس انت غير عن الكل ...
امير :ااخ لو تعرفي يلي جواتي

طلعنا سوا عالجامعة وهالمرة انتبهو الكل علينا انو نحنا مو بس رفقة ،نحنا كمان بنحب بعض ،ارتبطنا بعلاقة حب ...
وأغلب الشباب يلي رفضتون ليا شفت الغيرة بعيونون ...ومن بيناتون كان تامر...يلي مابيتلي اياها لأنو النذل بيضل نذل...

بعد شي يومين على علاقتنا قررت اني اعترفلا مين انا بكون وليش انا عملت هيك ...

طلعت عالموقف وصرت استناها تجي بس ما اجت ...صرت دقلا تفصلني... طلعت عالجامعه ونهاري حاسو مقلوب وقلبي قامطني...

فتت عالجامعه وصرت دور عليها ،بس مالقيتا رجعت رنيتلا بس موبايلها هالمرة كان مغلق ..
كنت عم اتلفت حواليي لما اسمعت صوت تامر عم يقول بمسخرة :ههههه لك لاتعذب حالك واتدور يابيك ،ورقتك انكشفت للكل و خداعك بان هههه

وفجأة شفت صور مكبرة الي وانا واقف جنب سيارتي وصورة تانية وانا لابس بدلة سودة وكنت واقف مع ابي يلي كل الناس بتعرفو ،طبعا ماهوة رجل اعمال معروف...
وصورة تالتة فيها صورتي وعليها كل معلوماتي الشخصية ... مكتوبة وبالخط العريض...

استوعبت الفكرة وعرفت انو تامر بدو يأزيني ،وأولها بعلاقتي مع رفقاتي بالجامعة ومع ليا...
اتطلعت حواليي عالطلاب ومن بيناتون كان راني رفيقي ... حاولت قرب عليه واشرحلو ،بس راني رجع خطوتين لورا وهوة لسا مصدوم ....
كنت حاسس اني مرتكب جريمة ،طبعا الكذب جريمة بس التواضع كمان جريمة ؟...

طلعت برات الجامعة وقفت تكسي وطلعت ورحت عبيت ليا ...
دقيت الباب وفتحتلي اختا الصغيرة وسألتا :حبيبتي وينا اختك
وفجأة اسمعت صوت ليا عم تقول :رولا مين عالباب ؟
وبس شافتني ،حسيتا بدها تبكي... اجت بسرعة فوتت اختا وكانت بدها تسكر الباب بوشي بس حطيت ايدي
امير :خليني فهمك ،انا ماكزبت عليكي بشي

ليا :لشو كنت بدك توصل ؟ لك انت شو ..حطيت عليي رهان ومع مين مع تامر ،شو كنت عم تفكر امير ؟ اديش اتعزبت لوصلت لهون اديش تحملت تعيش حياة الذل لحتى تقدر تعلقني فيك وتخليني حبك ،بس كرمال رهان امير ...

امير :انتي منين جبتي هالحكي ؟ انا ماحكيت
طلعت ليا الموبايل وسمعتني مقطع صوت «انا مابحب رفقات المصلحة لأنو معك مصاري بيرافقوك ...و لو بدي ليا تتعلق فيني ماكنت رح اعمل كل هالشي لأني بعرف اني رح خليها تحبني لأني غني»

ليا :رح تخليني حبك لأنك غني ،امير طلاع من حياتي ..
حكت هالكلمة وفاتت وسكرت الباب بوجهي...

رجعت عالبيت وخاطري مكسور ... فكرت منيح انا ماعملت شي شو كان ذنبي ... نمت وانا مقتنع اني ما اذنبت بشي ... وماصحيت الا لتاني يوم..

صحيت من النوم وانا عم اتمنى انو كل اللي صار حلم...اوحتى كابوس وماعندي مانع المهم يطلع وهم ،بس اكيد كان واقع...

قمت غسلت وغيرت تيابي وضبيت غراضي وقلت ،خلص بكفي لهون... حملت الشنتة وطلعت من البيت وشفت ليا طالعة من البيت وكان شكلا مو نايمة بالليل...

حاولت احكي معها بس هية ماعبرتني وضلت ماشية ...

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:00


ليا :يي أمير شرو عم تسوي هون ؟!
ام ليا :يكتر خيرو ساعدني بحمل الغراض
فاتت ليا عالمطبخ لعند امها وانا صرت احكي مع ابوها...ابوها شخص كتير راقي وحباب واختا الصغيرة تقبش قلبي شو امورة ...
طلعت ليا وهية حاملة صحون الصفرة ،واجت امها وهية حاملة جاط المجدرة ...
ام ليا :والله لو اني عرفانة انو رح تجي تتعشى معنا كنت عالقليلة عملت اكلة احسن من هي

امير :له خالة ليش عزبتي حالك والله مافي داعي
ليا :كيف مافي داعي ،انت اجيت عموعد عشا ولازم تتعشى بعدين دوق طبخ الماما والله بكل البلد مارح تلاقي حدا بيطبخ متلها

المهم اتعشيت ويا الله شو طيبة هالمجدرة ،وقضيت سهرة بتجنن ،وصرت قول بيني وبين حالي :معقول هاد هوة جو الاسرة ؟ هي اول مرة بحس بدفا وحنان العيلة يلي ابي ماعيشني اياه ..وفجأة خطرت عبالي امي يلي ماتت وانا عمري 10 سنين... غص قلبي وقفت وقلت :يسلمو يا جماعة انا صار لازم روح ...

وطلعت من بيت ليا وفتت على شقتي ،قعدت عالتخت وانا عم فكر ،وبعدين لشو بدك توصل يا امير ؟ هي قدرت تثبت لحالك انك قادر تعيش وانت بتعتمد على حالك ،....بس لا مارح اترك هالحياة صحيح فيها مرارة وهية صعبة بس عالقليلة الواحد لمايحط راسو عمخدتو بنام وهوة مرتاح....بيكفي ان انا والقمر جيران

وتاني يوم الصبح ،فقت بكير كتير اتحممت وغيرت تيابي ..وعملت فنجان قهوة وشعلت الراديو على اغنية فيروز «نحنا والقمر جيران » وعليت الصوت قاصد ،المهم تنتبه عاد

ولأول مرة من وقت سكنتي شفت ليا طلعت عالبرندا وبلشت تطلع فيني وهية فارطة ضحك ،وانا اضحك...
لك بتعرف حالا قمر ياجماعة 😍
لك يسلملي الواثق من حالو

تاني يوم ماقدرت قوم من تختي حسيت حالي مريض ... فضلت ضل طامر حالي تحت الحرام وماكنت متوقع حدا يسأل عليي غير راني
رن موبايلي ورديت :اهلين راني
راني :وينك ليش مااجيت ؟
صرت اسعل وقلو :والله مريض ،مارح اقدر داوم اليوم...
راني :اي سلامتك ماعقلبك شر ،قلي وين ساكن لحتى اجي زورك
امير :مافي داعي عرضية بس بدي نام شوي
راني :اي براحتك ،ازا اعتزت اي شي اتصل عليي اوك
امير :اوك ...
سكرت الخط ...وحطيت الموبايل صامت ورميتو عجنب ورجعت غطيت راسي ونمت...

صحيت على صوت دقة الباب ، قمت وانا عم ارجف وبالزور قادر امشي ... ورحت فتحت الباب وتفاجأة بـ ليا اللي كانت واقفة عالباب ...وحاملة بإيدها زبدية مغلفة ..
أمير :اهلين ليا
ليا :كيف صرت
امير :شو عرفك اني مريض ؟
ليا :اول شي ماشفتك طلعت بالباص وبالجامعة مابينت اتطريت اسأل راني عنك ،وقلي انك مريض...
امير :اه...بس

ليا :مو معقول انت امير ،رح تخليني واقفة هيك عالباب ؟
امير :لا ولو اهلا وسهلا تفضلي انسة ليا...
فاتت ليا عالشقة يلي ماكانت مرتبة بالمرة ،
ليا :جبتلك شوربة عدس ،رح تدفيلك معدتك ،شوف شوف الكركبة وللا العبقة ،اي كيف مابدك تمرض اففف

وراحت فتحت شبابيك البيت ،وبلشت تشيل التياب المرمية اللي عالكنبايات
ليا :تعال قعود هون وانا رح جبلك معلقة مشان تتغدى

جابتلي معلقة وشالت التغليف عن الزبدية
ليا: يالله كول
امير :والله مالي نفس
ليا :لا تدلل امير ،بدك تاكل بعدين عاصرتلك عليها ليمون كتير منيحة الك ...
حملت المعلقة وبلشت اكل ،وشفت ليا قامت من جنبي وبلشت تتفتل بالصالون الصغير وشافت برواز صورة حملتو وسألت :امير هي امك اللي بالصورة ؟
امير :اي هي امي ..
ليا :كتير حلوة ،وعفكرة انت بتشبهها كتير
امير :عيونك الحلوة ليا ....شكرا

شفتا صفنت فيني شوي ورجعت ابتسمت وسالت :وينها ؟
رجعت غصيت وتركت الاكل وجاوبت :ماتت من حوالي 13سنة
ليا :يي اسفة امير ..الله يرحما
امير :عادي اتعودت على غيابها
ليا :وابوك !!؟ ماشفتلو صورة
امير :ابي عايش ...

ليا :كتير منيح اكيد ابوك عوضك عن غياب امك
امير :هههه مافي شي بعوضك عن حنان الام
ليا :مزبوط بس...
امير :ليا ...ابي ماكان الشخص المثالي اللي عوضني عن غياب امي ...ابي كان السبب الرئيسي بموتها...
ليا :،،،،،،،،،،،

امير :كنت صغير وعيت عليه وهوة بيضربها وبعزبها وهية تسكت لأنها كانت بتحبو ،كان يشرب ومن وحدة لوحدة .. كانت امي حامل بالشهر التامن وبطنا لحلقا لما رجع عالبيت وهوة عم يتلوى من كتر ماكان شربان ... ومتل العادة مسك امي وبلش يضربها ويضربني ...بلش يضربها عضهرها وهية تترجا لحتى يتركها ،اخر شي تركها وطلع وقفل علينا راح ومعد رجع .. وامي وقتا بلشت تنزف وتتوجع وانا حاول افتح الباب وصير خبط عليه لحتى حدا يسمعني ويجي يسعفها بس سمعتا عم تقلي :امير ابني ديربالك على حالك ياعمري...

وحستها معد اتحركت ، قربت عليها وصرت صحيها وحاول فيقها وقرصتا من ايدها ومن صدرها بس ماصحيت ،كنت صغير بس عرفت يومها انو امي معد تصحى ،استوعبت انو امي راحت ومعد ترجع ،حطيت راسي عصدرا وصرت ابكي ،تاني يوم الصبح فتحو علينا الباب ،ولقوني نايم عصدرا ،نقلوها عالمشفى على امل ينقذو الجنين بس كمان هوة التاني راح ،امي واخي يلي كنت ناطرو يجي ...راحو

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:00


وصلنا عالموقف ونزلنا من الباص سوا ...هالمرة كان طريقي عطريقها ،بس ماحبيت احرجها وامشي معها لأنها رح تروح عبيتها ،وضليت ماشي وراها لحتى فتنا عالحارة...ضليت امشي وراها لحتى شفتا فاتت عالعمارة يلي ساكن فيها انا ...حتى هية لما شافتني فتت حسيتها استغربت...
وقفت عالطابق يلي ساكن فيه انا و سألتني :امير ليش لحقتني لهون ؟

امير :بيتي هون
ليا :عنجد ...ههه اي معناتا نحنا جيران
امير :هيك الهيئة
ليا :ممم اهلا وسهلا فيك بالعمارة ،يالله انا لازم فوت عالبيت بالازن
امير :ازنك معك ....

حطيت المفتاح بالباب واطلعت عليها وهية عم تفتح باب شقتها وفتحت باب شقتي وفتت وماسكرت الباب الا لما شفتا سكرت بابها ...

فتت عالبيت وانا مبسوط ،انو شو هالصدفة ليا جارتي انا ...كتير انبسطت ...

بنفس اليوم ضبضبت وراجعت شوية دروس و غيرت تيابي وطلعت من البيت عالكافيتيرا يلي لازم اشتغل فيها...

استلمت الشغل واستصعبتا بالاول كون كرسون وبضيف مشاريب ...بس اتشجعت ،، لازم كون قوي انا ماعم اسرق شو ماكان الشغل المهم بالحلال...
تزكرت كلام ليا «كتير منيح هي انت من الاشخاص المكافحين بحياتون »

ومر اول يوم بالسلامة وحمدت ربي اني ماابتليت بحدا من قهري
رجعت عالبيت وانا تعبان وحاسس جسمي مكسر تكسير

بس مابيساير يلي بدو العسل لازم يتحمل قرص النحل...واتعشيت علبة سردين واتحممت و من تعبي ماحسيت على حالي ايمتا نمت...

فقت الصبح بكير وقمت متل العادة غسلت وغيرت تيابي وطلعت من البيت ... وشفت ليا طالعة من بيتها وصبحت عليها وردتلي الصباح بصوتها الملائكي وابتسامتها ..بصراحة كان احلى صباح بتصبح فيه بعمري كلو

مر فترة وانا على هالحالة ... الصبح جامعة وبعد الضهر شغل بالكافيتيريا ... وليا كان قلبي يتعلق فيها يوم عن يوم... لأنو صرنا صحبة وصرنا نروح سوا ونرجع سوا ... وانا كنت مكيف وطاير عقلي بالنتيجة يلي طلعت فيها...

وبيوم كنت قاعد بالجامعة لحالي وشفت تامر قرب لعندي ...وقعد بجنبي
تامر :كيفك شريك
أمير :أهلين تامر
تامر :لك اطلع فينا ولو ،نحنا عشرة عمر
أمير :خير شوبدك تامر من الاخر..؟

تامر :ههه لك ميروو مم فيني اعرف شو اللي عم تخططاو ؟
أمير :مافهت
تامر :ليا ...
أمير :شبها ؟
تامر :شو بدك منها
امير :تامر طلاع من راسي لأني مو ناقصك
تامر :بعرف ،اه صحيح عسيرة النقص ،انت شو ناقصك لحتى عم تشتغل كرسون بكافيتيريا ومستأجر بيت بحارة مهرهرة

اتفاجأة وحسيت بالخجل للحظة بس ماحبيت بينلو وجاوبتو :انتة عم تراقبني ؟
تامر :له...لك انا شفتك بالصدفة عم تقدم مشاريب للزباين...
امير :اي مو احسن ماتشوفني عم بسرق
تامر :شو قصدك
امير :سلامتك

وقفت وكنت بدي امشي وسمعتو عم يقلي :كرمال ليا عم تعمل هيك... وللا هية لعبة من العابك لحتى تاخد اللي بدك اياه منها ....
التفتت عليه وسألت :عن اي لعبة ؟

تامر :ولو ماني غشيم عن هي الحركات لك ميرو...بدك تبينلا انك مكافح كرمال تتعاطف معك ،لأنك بتعرف انها ازا عرفت انك غني رح ترفض تطلع معك لانها تحت درجة الفقر

امير :بحياتو ماكان الفقر عيب ،في شي لازم تعرفو تامر ... اناشخص مابحب الوجاهة ولو بدي كنت عملت اكتر من يلي انتة بتعملو ،بس انا مابحب رفقات المصلحة لأنو معك مصاري بيرافقوك ...و لو بدي ليا تتعلق فيني ماكنت رح اعمل كل هالشي لأني بعرف اني رح خليها تحبني لأني غني ،بس حبيت اثبت لحالي شغلة
تامر :وشو هية ؟
امير :حبيت اثبت اني بقدر اعتمد على. حالي ،وما كون عبئ عحدا ،بالازن ...هه تامر بيك
وتركتو ومشيت ....

مر اسبوع على هاد الحديث وتامر مارجع فتح هالسيرة معي مرة تانية...
وبيوم كنت راجع من شغلي وشفت ام ليا حاملة اغراض كتير وعم تمشي بالزور لتوصل

وانا شفتا وركضت عليها
امير :خليني ساعدك خاله
ام ليا :يي تسلم ابني مابدي عزبك
امير :ولو ،بعدين انتي جارتنا ومابصير شوفك بحاجة مساعدة وطنش
ام ليا :الله يحميك
امير :اي خالة بتعرفي اني زميل ليا بالجامعه
ام ليا :عنجد ابني ؟اي وكيف ليا بالجامعه يعني سيطها
امير :ماشاء الله والله الكل بيمدح فيها يعني ياهيك ترباية يابلا
ام ليا :تقبر قلبي ،الحمدلله اهم شي السيط الحسن

وصلنا عالبناية وطلعت غراضها عالبيت وفتحت الباب وفاتت....
ام ليا :تفضل ابني
امير :معليش غير مرة
ام ليا :لا ماحزرت ،عالقليلة فوت شراب فنجان قهوة...
بصراحة كان الي تلتين الخاطر فوت ،وفتت على بيتون وتعرفت على ابو ليا ،واختا الصغيرة ،وقعدت شوي بجية ليا من شغلا ...
فاتت ولسا ماكانت منتبهة عليي اني موجود وصرخت :مااامااا انا اجيت ..اااخ لك كتييير جوووعااانة شو طابخة ...واخيرا انتبهت عليي واتفاجأة

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:00


بعد شي يومين اتصل محمود فيني وحكالي انو لقالي بيت قريب عالجامعه...ورحت شفتو ،كان بيت صغير مكون من غرفة وصالون وبصراحة البيت كلو مابيطلع قد غرفتي يلي بالفيلا بس معليش انبسطت فيه ...و طلبت من محمود يتكفل بتعزيل البيت ودهانو وكلشي لحتى يصير قابل للسكن...
فرشتو عفش بسيط وضبيت شنتة من تيابي اللي بلبسون عطول ،ورتبت كلشي وخلال يومين كنت متركن ،وطبعا محدا بيعرف اني استأجرت بيت ..ولا حتى ابي...

واول يوم الي بالبيت واجهت شوية صعوبات لأنو مو متعود اخدم حالي... وبالليل كنت قاعد وحسيت بالجوع وبدون شعور ناديت عإسم الشغالة يلي بتخدم ببيت اهلي ،هههه نسيت انا عايش لحالي

رحت عالمطبخ وفتحت التلاجة ،كان فيها كرتونة بيض وشوية خضرة
طلعت البيض وقلت :هي اخرتك يا امير

حطيت المقلاية عالغاز وشعلتو. ونسيت حط الزيت ،وكان فقس البيض اصعب شي بيمر عليي

اخيرا خلصت قلي هالبيضتين واكلتون بلا ملح وكل لقمة فيون تطلعلي قشر البيض ،بس يالله معي معي بتعلم ..

الشي الوحيد اللي عرفت اعملو هوة كاسة الشاي ،اغلي المي وحط معلقة سكر بالماك مع ظرف الشاي واشربو ،صدقوني كانت اطيب كاسة شاي بشربا لأنها من مجهودي الخاص

خلصت اول ليلة على خير ... وتاني يوم الصبح صحيت على صوت فيروز معبي الحي قمت وفتحت الشباك وخليت اشعة الشمس تفوت عغرفتي... طلعت من الغرفة وعملت كاسة نسكافيه وقعدت عالبرندا وصرت اتسمع عصوت فيروز يلي كان جاي من عند جيراني...اطلعت لتحت شفت بسطة بياع خضرة ،وشفت الولاد كيف يطلعو من بيوتن لحتى يروحو عالمدارس ،كان احلى صباح لأنو عايش بين ناس بسيطين ،ناس قلبها ابيض وعايشين عالبركة
وقلت بيني وبين حالي :انا لازم دور عشغل ...ومارح اعتمد عبطاقة ائتماني...

خلصت كاسة النسكافيه وفتت عغرفتي وغيرت تيابي وطلعت ابكر من دوامي بساعة ... وكنت ماشي بالحارة لما صدفت ليا واقفة عالمخبز ،اتلبكت وقلت :العما هي شو عم تعمل هون

اخدت ليا الخبز ومشيت اتجاهي ،حاولت مابين عليها او اتجاهلا واعمل حالي مو شايفها ،بس هية عن غير العادة شافتني ووقفت
ليا :امير شو عم تعمل هون ؟
بصراحة انصدمت لأنها بتعرف اسمي ،التفتت عليها وقلت :انسة ليا شو هالصدفة الحلوة
ليا :اول مرة بشوفك هون
امير :اي بصراحة انا استأجرت بيت هون بالحارة
ليا :عنجد ،خير ان شاء الله ؟
امير :كلو خير ،بس البيت يلي كنت قاعد فيه صار صاحبو يطالب فيه واتطريت اطلع

ليا :اه ..اي اهلا وسهلا ،وانا كمان ساكنة هون بهالحارة يي انا اتأخرت تفضل
وطالت رغيف خبز مشروح وعطتني اياه وابتسمت بوشي ومشيت...
اتطلعت فيها وقلت :شكرا
ليا :عفوا

وضلت ماشية ،ضليت حامل الرغيف وانا عم طلع فيه ولفيتو وصرت اكل منو وانا ماشي ،كانت طعمتو اطيب من التوست والعسل يلي بفطر فيهون ...

لقيت شغل بكافيتيريا واتفقت اشتغل عندو بعد دوام الجامعه...
اتطلعت عساعتي وقلت :اففف رح يروح عليي الباص ..
ركدت عالموقف ولقيت الباص ماشي ...رجعت وقفت تكسي وطلعت عالجامعة...

وصلت عالجامعه وفتت .. واجا راني لعندي
راني :لك امير ليش اتأخرت مالك بالعادة
امير :اي صار معي ظروف ...
فتت عالمحاضرة وشفت ليا قاعدة وكان جنبا فاضي...
قربت عليها وقلت :صباح الخير
ليا :صباح الخيرات
امير :ممكن اقعد
ليا :اي تفضل
قعدت وانا طاير من الفرحة ...
ليا :ماشفتك اليوم
امير :اه..مافهمت
ليا :قصدي بالباص ،ههه ما شفتك
امير :ليش انتي بتنتبهي عليي لما اطلع بالباص...!؟
ليا :هههه طبعا بنتبه عليك ،شو شايفني عميا
امير :اه فكرتك مو منتبهة
ليا :سنة كاملة مانها قليلة لتخليني احفظ الوجوه ،ووانت صرت من الناس المألوفين بحياتي ..

امير :بحياتك ؟
ليا :قصدي من الناس يلي اتعودت شوفون كل يوم ...
وابتسمت بوشي ،وانا حسيت بإحساس تاني جديد عليي .. بجوز لما فتحنا هالموضوع ،بين عليي اني عشقانها مو بس شغلة محبة من طرف واحد...

اجا استاز المادة ... وعطانا المحاضرة ،وانا عم فكر بالكلام يلي حكتو ليا ....

خلصت المحاضرة وطلعنا ،وشفتا وقفت مع صحباتا ... وانا ضليت عم بطلع فيها ... اتطلعت فيني فجأة وكأنها حست اني بطلع فيها ولبكتني بس هالمرة حبيت ورجيها اني مهتم فيها ،وضليت صافن فيها ،وشفتا ابتسمتلي وراحت...

طرت من الفرحة وحسيت انو لأول مرة عم بخطي بالطريق الصحيح ....

وبس خلص الدوام ...طلعت من الجامعة وطلعت مع ليا بالباص وهالمرة قعدت عالكرسي وانا وقفت جنبا ...
اطلعت فيها وسألتا :رايحة عالبيت ؟
ليا :اي ...رح اطلع عالبيت برتاح شوي وبطلع بعدا عالشغل
اتزكرت انو انا كمان عندي شغل عالساعة 4 المسا بالكافيتيريا...

امير :اي وانا كمان بشتغل
ليا :وين ؟
امير :بكافيه صغير
ليا :اي كتير منيح ،هي انت من الأشخاص المكافحين بحياتون
امير :مم مبلا

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:00


وصلت عالبيت و أول مافتت قابلتني الشغالة :أهلين يابيك
أمير :اهلين ...
قعدت وأخدت نفس وقلت :حدا سأل عليي
الشغالة :لا أمير بيك ...
امير :طيب ،حطيلي لقمة اكلها فايت غير تيابي ...
الشغالة :بأمرك يابيك ...
وقفت واتزكرت شغلة ..
امير :انتي...مو تعمليلي متل كل مرة وتعبيلي الطاولة اكل ،صحن واحد بكفيني ...
الشغالة :حاضر امير بيك ...

فتت على غرفتي ،ورميت حالي عالتخت وانا عم بتزكر تفاصيل وجه ليا وصوتها يلي شبه صوت الملائكة وقلبي ،عم ينبض جواتي وكأنو عم يقلي اعترفلها بحبك وريحني يا امير

تاني يوم نفس الشي ... متل العادة حطيت سيارتي بورشة محمود وطلعت على موقف الباص...وشفتها ورجعت ركبت معها ووقفنا كالعادة بجنب بعض ،مابعرف ازا كانت هية شايفتني اصلا ،بس انا بعرف انها ساكنة جواتي...

وصلنا عالجامعة وفتنا ومر نص النهار... كنت قاعد بحديقة الجامعه مع راني ...وعم نحكي
راني :ههه اكيد رح اتقدملا ،استنى عليي شوي ،هي بقيان هالسنة وبتخرج وبس اتوظف رح اخطبها ،بس خليني عيش حياتي بالاول
امير :اي الله يهنيك ،اكيد رغد رح تنبسط بهالكلام
رن تلفون راني ورد ،وبس سكرو قلي :هي رغد بدا تشوفني ،بدك شي ميرو
امير :لا سلامتك...

وراح وتركني قاعد لحالي...وانتبهت على تامر كالعادة مجمع هالشباب حوليه وعم يحكيلون اشياء بايخة وهنن انا متأكد عم يضحكو غصبن عنن

ورجعت شفت ليا حاملة رزمة ورق وعم توزع عالطلاب ...
وفجأة شفتا قربت عليي ،وقفت لا اراديا ...وصلت لعندي وقالت :مرحبا
امير :اهلين...
طالت ورقة وعطتني اياها وقالت :هي ورقة اعلان لمعهد انكليزي لتقوية اللغة ،ازا حابب تسجل وتقوي لغتك ....
اخدت الورقه من ايدها
امير :اي ليش لأ بسجل
ليا :عنجد ؟ اي منيح...
امير :ايمتا الدوام
ليا :كلشي مسجل عندك عالورقة ،الموعد ومصاريف الدورة وازا في شي حابب تستفسر عليه ،فيك تتصل..
امير :برقمك ؟
ليا :ههه لا طبعا ،ليكو رقم المعهد موجود بسفل الورقة
امير :سؤال اخير انسة ليا !انتي مسجلة فيها ؟
ليا :اي... يعني انا بشتغل بالمعهد وبعمل الادوار وبصراحة انا عم بوزع اوراق المعهد وقابضة اجرتي ...
وضحكت بعفوية ومشيت...

كنت عم طلع فيها وعم قول بقلبي :مو معقول شو انها بسيطة ..

وفجأة شفت تامر قرب عليها ،وصارو يحكو شوي وبعدين عصب وصرخ بوجها :انتي شو مفكرة حالك ،كلك شقفة طالبة بتشتغل صنايعية فيه....
ومسك رزمة الورق اللي بإيدها ورماهون عليها لحتا طارو وعبو الحديقة ...
ركضت لعند تامر وصرخت عليه :تاااامر
تامر :ليك انت لا تدخل احسلك
امير :وازا اتدخلت شو بدك تعمل. تامر انضب احسلك
اطلع تامر فيني تطليعة حقد ونتر ايدي وضل ماشي

تامر هوة الوحيد اللي كان يعرف حقيقتي ،بس ماعندو الجرأة يحكي انا مين بكون... لأنو بيعرف ازا الطلاب عرفو انا مين ،رح ينطفي ضوو بالجامعة بالمختصر مو من مصلحتو يعترف عليي او حتى يجي صوبي...

اتطلعت ورايي شفت ليا عم تلم بالاوراق المرمية عالارض ،انحنيت قداما وبلشت لم الوراق معها واتطلعت فيها وشفتا ئديش كانت مقهورة وزعلانة ...
أمير :ماتزعلي انسة ليا
ليا :لا اكيد ماني زعلانة ،واحد متل تامر مابيتواخذ ...

وضلت تلم بالوراق ...وكنت عم لم معها واجت ايدي عإيدها بالغلط..انصدمت لأنو اول مرة بلمس ايدها...واتطلعت فيها واجت عيني بعيونها ،وضليت صافن فيون ...حسيتها اتلبكت وسحبت ايدها وكملت لم الوراق ،ووقفت ،ناولتا باقي الوراق وانا عم اتطلع فيها
امير :لا تزعلي انسة ليا
ليا :قلتلك ماني زعلانة ،بس هدول الأغنيا واللي معهون مصاري مفكرين بيقدرو يحطو كل الناس بجيبتون
امير :اي ...بس مو كل اصابعك متل بعضها انسة ليا
ليا :ههه دلني على واحد غني ومعو مصاري مالو شايف حالو ... لك كلون هيك ،هاد اللي اسمو تامر لو كان عايش شهر واحد ببيت للأجار وعم يشتغل بعد الجامعه متل كتير طلاب بيدرسو وبيشتغلو يمكن كان راح فيها
امير :يمكن ،اكيد رح يروح فيها

ومشيت ليا وانا عم فكر بكلامها ،انو انا طول عمري عايش بالغنا والترف ولا بحياتي فكرت او اكلت هم مصاريف دراستي او هم اجار البيت او حتى مصروفي الخاص...معقول يكون كلامها بمثلني ؟ معقول ما اقدر اصمد شهر بهالحياة ...وقررت قرار غير مصيري كلو ...

بعد دوام الجامعه ..رحت لعند محمود وئعدنا نحكي..
محمود :لا يازلمة انته عنجد عم تحكي ؟
امير :اي ..ليش لأ ..بتعيني بهالشغلة ؟بس بشرط يضل هالحكي سر بيناتنا
محمود :متل مابدك ،بدورلك وبس لاقي شقة صغيرة بردلك خبر

طلعت من عند محمود على بيتي ،وقعدت فكر بالحياة الجديدة اللي رح عيشها ،وكيف رح تكون ؟

وقطعلي سلسلة افكاري ابي :مرحبا امير
امير :اهلين ابي
وقفت ومشيت...
ابي :وين رايح لسا ماشفتك
امير :عندي دراسة ،بالازن

بصراحة كانت علاقتي بأبي مو. كتير منيحة لأنو هوة عطول بشغلو ولا مرة سأل عليي وقلي ازا كنت عاوز شي...

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:00


امير :صباح الخيرات ،كيفك
راني :لككك ماتسألني عن حالتي يا زلمة ،رح جن
امير :خير خير
راني :رغد متل العادة
امير :هههه شو عملتلك كمان ؟
راني :مجننتني ،لك بحبا وهية بتعرف اني بموت عالأرض اللي بتمشي عليها وعندا قناعة انو انا بعرف غيرها وبخونها
امير :حط عينك بعيني ولا ،انت بدك تقنعني انك مابتحاكي غيرها

راني :اه...لك ان شاء الله قصدك دانيا وسمر وعبير وسحر لك هدول مجرد صداقات
امير :ولينا وريهام وحياة وسوسو ولولو ومدري مين ...!! 😒
راني :لك كمان مجرد صديقات 😅

امير :لك شو انت فاتح جمعيه خيرية ... هية وحدة اللي لازم تعرفها بس انته كلب مابتشبع
راني :الله يسامحك ،هاد فوق ماعم فشلك قلبي
امير :لك الله يعين رغد عليك

راني رفيقي بالجامعة شب متوسط الحال ،متل ماشفتو نسونجي بس انا متأكد انو حبو لرغد صادق لأنو مابيقدر يستغني عنها رغم كلشي بيصير بيناتون ، الله يهدي شو بدي احكي

اتطلع راني لورايي وغمزني وقال :ميرو شرف حبيبك

التفتت التفاتة لامبالاة وشفتو ... اكتر شخص غليظ وتقيل دم بالجامعة كلا تامر ...كان جاي متل العادة عم يشفط بسيارتو قدام الجامعة وعم يستعرض ...

وقف السيارة ونزل منها وتجمعت وراه شلة كبيرة من 10 شباب وهاد غير الصبايا اللي ركضت عليه بس نزل

تامر متل مابقولو البيك تبع الجامعه وحاطط الكل بجيبو وشايف حالو بثروتو اللي انا بعرف انها من شغل ابوه المشبوه ،هوة ابن عيلة غنية بس طبعا ،مو اغنى مني ،لأنو ابو مجرد مساهم صغير بشركة ابي وانا بعرف بس ساكت لحتى ماحطملو برستيجو قدام الطلاب

قرب عليي وبلش يحكي معي :كيفك ميرو
رديت عليه بدون ما طلع فيه :اهلين تامر بيك
تامر :له ليش هالرسميات بيناتنا ميرو

امير :مو قصة رسميات بس نحنا مو صحبة اصلن
تامر :اي براحتك ميرو ،يالله سلام حبايبي

راح الغليظ وقلي راني :لك مابعرف ليش كل مايشوفك هالشب بيجي يسلم عليك !
امير :شبعرفني انا...
راني :لتكونو قرايبين ؟
امير :بعيد الشر....خص انسا موضوع هالمتخلف وخلينا نلحق المحاضرة...

فتت عالمحاضرة وانا قاعد عالمدرج سمعت صوت ملائكي عم بحاكيني
....:مرحبا
اتطلعت وانصدمت بصراحة جمدت وماعرفت كيف رديت
أمير :أأهلين ...أنسة ل ل ليا
ليا :فيني اقعد بجنبك
أمير :اي ،اهلا وسهلا تتفضلي

قعدت ليا جنبي وانا طول المحاضرة متلبك ومو مركز غير بريحة عطرها اللي كانت عم تتغلغل جواتي ،

كنت بطلع بطرف عيني على ايديها الناعمين وعليها وهية مركزة بالمحاضرة وعم تكتب على دفترها وصوت سلسال ايدها اللي كان عم ينغم على حسب حركة ايدها يلي معد قدرت اسمع غير صوتو ...وانا كل المحاضرة على نفس واحد لحتى ما ازعجها او خليها تفقد تركيزها ....

خلصت المحاضرة اللي طبعا مافهمت منها شي ،والسبب ليا ...

كانت عم اتضب دفترها بالشنتة ،وقالت :شكرا انك خليتني اقعد جنبك
امير :ولو ،تعالي كل يوم
وقلت بقلبي :ان شاء الله ماتصدق ،لأني ماكنت مع الاستاز ابدا طول المحاضرة
ليا :بالازن ...
وحملت شنتتها ومشيت ،وأخدت قلبي وعقلي معها ...
سحبت نفس طويل ورجعت طلعتو وانا مبسوط

أخيرا خلص اليوم ...وكنت بدي اطلع. من الجامعة وفجأة سمعت صوت تامر عم يصرخ والطلاب عم يضحكو... رجعت فتت شفت تامر غرقان عصير والطلاب عم يضحكو عليه
ابتسمت وقربت على راني وسألتو :ليش هيك حالتو ؟
راني :لك اسكوت ،مو هي الطالبة اللي اسما ليا عملتلو اللازم

امير :ليا !!؟
راني :اي مسحت الأرض فيه ،ورشتو بكاسة العصير اللي كانت حاملتا ،، اما شو منظر راح عليك
انبسطت لأنو حتى تامر ماقدر عليها ...بس بنفس الوقت خفت عليها لأنو تامر شخص مابنحزر عليه وخفت يأزيها ...

ركدت على موقف الباص وطلعت شفت ليا قاعدة وهية زعلانة وعشوي بدها تبكي ، قربت عليها ..وبصراحة انا متردد ..احكي معها وللا ما احكي...
بس ماحكيت معها لأني خفت تصدني وتفكرني متل غيري ...لهيك فضلت اسكت وراقبها من بعيد...

وصلت ليا ونزلت عموقف الباص ونزلت معها وكالعادة كل واحد فينا راح من طريق ...وانا ماشي اطلعت ورايي وشفتا ماشية بخط مستقيم وفجأة وقفت ...انا استغربت ليش وقفت واتطلعت فجأة عليي وكأنها حست اني بتطلع فيها، انا اتلبكت وماعرفت كيف اتصرف ورجعت غضيت نظري وكفيت طريقي بدون ماطلع ورايي...

يمكن تسألو شخص متلي صاحب نفوذ وعصبي مايكون عندي جرأة صارحها بمشاعري او بشو بحس معها ،بس مابعرف كيف بيتخربط كياني بس شوفها ،وبتلبك وببطل اعرف اتصرف او احكي ...من وقت اجت على هالجامعة من سنة وانا حالتي حالة مليون شخصية بتقمصها وكل يوم بقول لازم اليوم صارحها واعترفلها ،بتراجع وكأنو في شي بيمنعني

وصلت لعند محمود على ورشة المكانيك أخدت سيارتي ورجعت فيها عبيتي...