"عالم || القصص || والروايات.📚" @rwayat_mahmoud Channel on Telegram

"عالم || القصص || والروايات.📚"

@rwayat_mahmoud


قناة "عالم || القصص || والروايات.📚"
روايات متنوعه
قصص. روايات_حب و_رعب و_خيال

للا تواصل مع مشرف القناة
@T_Mahmoud_BOT

اجـعـل الـروايـات السبب الحقيقي لراحة قلبك وسندك في ضعفك🌸💛``

Mahmoud Abu Staif الكاتب محمود ابو صطيف

عالم || القصص || والروايات.📚 (Arabic)

يسر قناة "عالم || القصص || والروايات.📚" أن تقدم لكم مجموعة متنوعة من الروايات والقصص، تتنوع بين الحب والرعب والخيال. تفضلوا بزيارتنا واستمتعوا بمغامرات شيقة ومثيرة.

تقدم لكم القناة الفرصة للتواصل مع مشرفها عبر @T_Mahmoud_BOT، حيث يمكنكم طلب روايات معينة أو تقديم اقتراحاتكم.

اجعل الروايات سبباً لراحة قلبك وسندك في الأوقات الصعبة. انضم لنا اليوم وتمتع بعوالم مختلفة وشخصيات مثيرة للإعجاب.

Mahmoud Abu Staif، الكاتب والعقل المبدع وراء هذه الروائع. اكتشف عالمه واستمتع بإبداعاته. لا تفوتوا هذه الفرصة الرائعة!

"عالم || القصص || والروايات.📚"

14 Jan, 08:23


البداية

"عالم || القصص || والروايات.📚"

14 Jan, 08:23


📚كتبرواياتمنوعة📚:
#الجزء_الاخير

احمد
انا كنت مبسوط كتير لاني شايف حرقة دم سلمى بعيونها ، وهي شايفيتني خطيب اختها وبعد فترة صغيرة رح اصير زوج اختها ، ما بنكر انو حب سلمى لهلا بقلبي بس كان لازم اشفي غليلي ، نا كنت متوقع انو اطلع انا ظالم بالنهاية .

مرقت الايام بسرعة واجا يوم عرسي انا وسمر ، وانا بلبس بالبدلة اجاني اتصال من رقم غريب

- شادي : مرحبا احمد

- احمد : هلا ! مين معي ؟

- شادي : انا شادي الشب اللي شفتني مع سلمى

- احمد : اهه ، شو بدك ؟

- شادي : انل هيني عباب بيتك ، اطلعلي عالباب ضروري في اشي كتير مهم لازم تعرفو

انا طبعا ماقدرا ما اروح اشوفو ، طلعتلو اشوف شو هالاشي الخطير

- احمد : شو بدك ؟ احكي بسرعة ماعندي وقت

- شادي : احمد اللي بتعملو انت غلط ، انت ظلمتها لسلمى ، بهداك الوقت انا سالتها عن شغلة ، وبعدين انا تحركشت فيها وعنرفتلها بحبي ، هي ما خانتك وما عملت اشي ، هي بتحبك انت

انا بعد هالحكي صفنت فيه و بخلقو عيوني من الصدمة ، دقات قلبي زادت وعرقت ، ما عرفت شو اعمل .. بعد شو عرفت يا الله ؟! .. ليش هلا عرفت .. ليش خربت كلشي انا .. انا ظلمت سلمى .. ما اغباني .. ليش ما سمعت منها .. هسا لازم اصحح كلشي ، لازم اروح وانهي كلشي مع سمر .. العرس ما لازم يصير اليوم ، ولازم اعتذر من سلمى قدام الكل .. يا ربي شو اللي عملتو انا !

وقتها ركبت سيارتي وطلعت متل المجنون على بيتهم ، عشان اصحح كلشي .. وطول الطريق وانا الوم بحالي .. ليش ما صحيت عحالي قبل هيك !

* سلمى *

انا بطلت قادرة اتحمل ، تحملت اشوفهم مخطوبين بس ما راح اقدراشوفهم عرسان اليوم ، ما بعرف شو حيصير فيي .. حاسة الدنيا صغيرة وبتخنق فيي ... مابدي ولا اشي .. بس بدي ارتاح واريحهم .. استغليت فرصة انو الكل معجوقين بترتيبات العرس .. كتبت رسالة .. ورخت جبت سم ب

ودرة وخلطتو مع مي وشربتو .. بعرف هاد غلط بس مو قادرة اتحمل ... قعدت بغرفتي وكنت بستنى اني افارق الحياة بكل هدوء ... شوي شوي بلشت ادوخ والدنيا صارت غباش وانفاسي صارت تخف .. لما وصلت لللحظة اللي ما دحسيت فيها ولا باشي حوالي .

سمر

يا الله شو مبسوطة اليوم عرسي على احمد ، وفوق مل هاد طالع شكلي متل القمر ، بس فقدت اختي سلمى ، ما كانت موجودة بالانحاء

- سمر : امي وين سلمى ؟

- ام خالد : مابعرف يمكن بتزبط بحالها بالغرفة

بس فجأة وانا بسال بامي دخل احمد عبيتنا متل المجنون ، ملامح وجهو ما بتتفسر ، وصار يسأل عن سلمى ، وصرنا نسال في شو مالك شو في ؟ بس ما كان يرد عحد .. صار يدور عليها بغرف البيت ، بس الصدمة لما وصل غرفتها وفتح الباب ، لقيناها مرمية بالارض وجمبها علبة السم فاضية وقنينة مي ، حسيت بشعوور مريب .. صراخ امي عبا المكان واحمد هجم على سلمى متل المجنون وصار يحاول يصحي فيها وابوي يصرخ ويحكي رنو عالاسعاف ، الكل صفنو باختي وهي عالارض بتودع الحياة واحمد اللي مفروض هو زوجي بخاول يصحيها وبترجى فيها ما تموت .. ما حدا كان فاهم اشي كان كل همهم تصحى سلمى .. وانا متلهم ما كان بدي اشي غير تصحى اختي وما تموت .. صحيت عحالي بعد خراب كلشي للاسف ..

اجو الاسعاف واخدوها .. رحنا كلنا معها عالمستشفى حتى انا طلعت معهم وانا بالبدلة البيضا .. ما فرق معي اشي لانو من الاساس اللي عملتو انا غلط .. انا اللي اخدت احمد وتكتمت عن الحقيقة .. يا ريتني ما عملت هيك .. بس بشو بتفيد كلمة يا ريت هلا ، كان كلشي بدي ياه اختي ما تموت كنت مستعدة اتخلا عن كلشي بس ما تموت .. بس للاسف اختي ماتت وفارقت الحياة .. بسبب انانيتي وخبثي اختي كانت ضحية شبكة العشق اللي كنا عايشين فيها

طبعا الكل شافوا الرسالة االلي تركتها اختي قبل موتها وكلهم عرفو القصة وعرفو انو انا واحمد المذنبين ، واحمد طلقني عطول .. خسرت كلشي .. خسرت اهلي وخسرت احمد اللي ضلو عايش على اطلال حبو هو وسلمى ، وخسرت اهلي اللي حقدو علي واكتشفو قديش انا لئيمة ، وخسرت اختي 💔
كنت مفكرة انو بأنانيتي رح اكسب كلشي بس للاسف طلعت انا الخسران
الُنَُهايَُه..

"عالم || القصص || والروايات.📚"

14 Jan, 08:22



"عالم || القصص || والروايات.📚"

14 Jan, 08:22


#الجزء_التالت

* سمر *
داومت عالجامعة تاني يوم ، وانا منعنشة ومبسوطة .. وولا كانو في شي ، كنت بس بفكر كيف بدي الفت نظر احمد واجيبو لصفي ، وانا قاعدة بفكر بطريقة احكي معو فيها ، الا لاقيتو هو جاي عندي

- احمد : مرحبا

- سمر : اهلا

- احمد : كيفك !

- سمر : تمام .. وانت

- احمد : تمام ، انا احمد .. اسف عإزعاجك بس بدي أسألك ، الدكتورة حنان شرحها منيح ! لانو بدي انزل عندها مادة ومو عارف كيف هي .. قلت بسأل حد من طلابها

- سمر : هلا احمد ، انا سمر .. بسيطة .. صراحة الدكتورة رائعة .. بنصحك تاخد عندها

- احمد : اها ، تمام .. طيب بتقبلي مني عزومة على فنجان قهوة

- سمر : وليش لا

طبعا انا كنت طايرة من الفرح ، ما فكرت بأختي ولا فكرت حتى انو يكون احمد بيعمل هيك عشان يجاكر سلمى فيي ، انا كنت اداة احمد للانتقام بس الحب كان عامي عيوني .. وتلاشيت عن كل هاي الاشياء واقنعت حالي انو مع الايام رح اقدر اخلي احمد يحبني جد وانو عادي اختي يوم يومين وبتنسى وبتبطل تفكر فيه ، يوم عن يوم صار احمد يتقرب مني اكتر ويمثل الحب علي .. انا كنت عارفة انو تمثيل بس برضو بهاي الحب كان عامي على عيوني ، وكانت حالة اختي النفسية والصحية بتسوء كل يوم اكتر من التاني وانا مو مهتمة الها و ولا شايليتها من ارضها ، مع اني لو فكرت شوي كنت استنتجت انو بعد احمد عنها هو اللي عمللها هيك وانو كان لازم احكي الحقيقة لاحمد بس انا كنت كتير حقيرة وانانية .. وكتمت كلشي ممكن يساعد اختي ، مشان اكون انا الكسبانة

* سلمى *

بعد احمد عني وظلمو الي دمروني عالاخر ، واللي زاد حالتي سوء انو انقطع عني نهائيا وما اعطاني مجال اتوصل معو ابدا ولا هو قابل يسمع مني اي اشي ، ما حدا كان حاسس فيي ولا حدا عارف انو رميتي بالتخت وتعبي وراهم قصة حب تعيسة

* احمد *

انا حاليا هيئت كلشي مشان ابلش بخطتي صح ، سمر كانت واقعة ووقعتها بزيادة ، وهلا صار لازم اخطبها مشان سلمى تحس بحرقة قلبي .. وفعلا جهزت حالي مشان اطلب ايد سمر واخليها تاخدلي موعد من اهلها .. وصلت عالجامعة وكانت سمر بتستناني كالعادة .

- احمد : سمر ، بدي احكيلك اشي

- سمر : احكي

- احمد : بتقبلي تتزوجيني ؟

- سمر : ههه ، اه بقبل

- احمد : طيب خديلي موعد من اهلك

- سمر : طيب

طبعا سمر كانت سهلة كتير لانها كانت غارقة بحبي وهاد اللي ساعدني بإني اكمل خطتي

* سمر *

لما احمد طلب ايدي طرت من فرحتي وحكيت مدامو طلبني وبدو ياني بالحلال خلص حبني جدد وبدو ياني اصير حلالو ، اخدت موعد من اهلي وكلشي تمام .. طبعا اهلي ما كانو مبسوطين كتير لانو اختي سلمى كانت تعبانة كتير

* سلمى *

كنت اقضي يومي بالفراش ودايما تعبانة ، وبهداك اليوم دخل عندي اخوي خالد

- خالد : سلمى حبيبتيي بعرف انك تعبانة ووضعك مو منيح ، بس لازم تصحصحي .. لانو جاي لاختك عريس ولازم توقفي معها

- سلمى : عنجد ، طيب الف مبروك .. مين هو حكيلي ؟

- خالد : والله انا مابعرف غير انو اسمو احمد ومعكم بالجامعة

- سلمى : اها

طبعا انا لما سمعت انو اسمو احمد تزكرت لما احمد حكالي " رح اعمل اشي اخليكي تندمي " ، قلبي نقبض وحسيت انو هو نفسو احمد حبيبي .

- سلمى : سمرر .. يا سمرر تعي هون

- سمر : ايوا

- سلمى : مين العريس اللي جاييكي ؟؟

- سمر : احمد الشب اللي كنت اضل اتغزل فيه

- سلمى : عنجد ! طيب كيف صصار هيك !

- سمر : اختي لا تلفي وتدوري بعرف انك كنتي حبيبتو بس هو هلا بحبني انا ومابدو ياكي للنك خاينة ، تمنيلنا حياة سعيدة والتهي بحالك اختي

- سلمى : هه ، عفكرا انا مو خاينة .. اللي صار سوء تفاهم .. وانا اختك من لحمك ودمك عفكرا

- سمر : موضوع وتسكر وصار ماضي .. بدي اروح ازبط حالي قبل ما يجو .

انا ستغربت كتير من لئامة اختي معي ، وما كنت متوقعة تعمل فيي هيك .. وما توقعت انو احمد بهالسهولة يتخلا عني ، بس هيك الحياة ، حاولت اسيطر عحالي قد ما بقدر ، وضليت اتحمل واكتم بقلبي .. بفترة كتير قصيرة شافو اختي وكتبو الكتاب وحددو موعد العرس بعد بشهر ، كانت شغلتهم سريعة سريعة .. كنت اموت الف موتة بس اشوفهم مع بعض ، ما حدا فيهم فكر فيي .. كنت عالهامش ، وهم بفكرو بس بحالهم

#يتبع

"عالم || القصص || والروايات.📚"

14 Jan, 08:22



"عالم || القصص || والروايات.📚"

14 Jan, 08:22


#الجزء_التاني

* سمر *
انا كنت واقعة بحب الشب اللي اسمو احمد من بعيد ، وهو حتى ما كان يتطلع فيي ، بس تطنيشو الي خلاني اتعلق فيه بزيادة .. ووصلت لمرحلة اني اعشقو عشق بدون ما اتقرب منو .. كنت لما اشوفو احس الدنيا قلبت جنة ، كان هو فارس احلامي .. وامنيتي اوقعوا بشباك حبي ، بس اللي حطمني اني سمعت انو احمد على علاقة مع بنت هون بالجامعة .. انا هون جن جناني وصار بدي اعمل كلشي مشان اخدو الي .. كنت مهووسة هوس فيه .. وقررت اراقبو مشان اعرف مين هالبنت وابعدو عنها .

* سلمى *

بيوم كنت بستنى بأحمد يجي مشان نقعد كالعادة ، بس قبل وصول احمد بشوي اجا شب من شباب التخصص اللي معنا اسمو " شادي " ، سألني كم سؤال وجاوبتو عليهم .. بس اللي صار انو بلحظة وصول احمد ، شادي مسك ايدي واعترفبي بحبو الي .. احمد شاف المنظر وعصب كتيير واجا ضربو لشادي طفحو الدم ، ومسكني من ايدي بقوة كانت رح تنقطع ايدي .. وصار يحكيلي

- احمد : من اليوم وطالع لا انا بعرفك ولا انتي بتعرفيني .. انتي وحدة ما بتتأمني .. خسارة الحب فيكي ، والله لاعمل اشي اخليكي تندمي طول حياتك

- سلمى : والله العظيم ما عملت اشي ، والله انا بستنى فيك وهو تحركش فيي

تركني بحكي وحمل حالوا وراح.. كان معصب كتير وعيونو بتشع نار وشرار

** سمر **

لما رحت وراقبتو لاحمد ، شفت اشي كتير صدمني .. شفت احمد رايح يشوف اختي سلمى .. يعني اختي هي حبيبتو .. بس لما شفتهم كان بيصرخخ عليهاا وبيتهمها بالخيانة وحكالهاا انو خلص كلشي بينهم انتهى مع اني شفت انو شادي هو اللي تقرب منها وهي ما عملت شي ، انا نصدمت كتير بس انانيتي بالخب كانت مسيطرة علي .. وما فكرت باختي .. بس استغليت فرصة انو بعد عن اختي وفي مجال الي هلا

** سلمى **

بعد ما تركني احمد وراح نهرت وصرت اعيط بحرقة وحسيت بخنقة وما عرفت شو بدي اعمل ، هو مفكرني خاينة .. بس والله انا مو هيك .. انا بحبو لحد الجنون .. ليش هيك يا الله ليش ؟؟؟

* احمد **

انا حبيت سلمى اكتر من روخي وصارت كلشي بالنسبة الي .. بس انا شفتها مع غيري .. صحيح قلبي مو مصدق هاد الاشي بس شفتها بعيوني ، ومو طايقها ولا طايق احكي معها وما راح ينشفي غليلي الا لما ادوقها اللي دوقتني ايا .. لازم تشوفني مع غيرها .. لازم احرق قلبهاا شو ما كان الثمن

* سلمى *

روحت عالبيت منهارة ووضعي مو طبيعي ابدا

- ام خالد : سلمى ، مالك يا امي ليش بتعيطي ؟؟

- سلمى : خبصت بالامتحان يا امي مشان هيك

- ام خالد : بسيجة امي بتعوضيها ، لا تعيطي

دخلت على غرفتي وصرا ابكي بحرقة وارن على احمد مشان ابررلو موقفي وما كان يرد علي ، وبعتتلو رسائل كتير ما رد علي غير برسالة وحدة وكتبلي فيها " سلمى حلي عني ولا ترجعي تبعتيلي بحياتك "
وبعدها عمللي بلوكات على كل مكان ممكن اقدر اوصللو فيه ، عرفت وقتها انو هاي النهاية وانو مستخيل احمد يرجعلي .. وما قدرت اهرب من هالواقع البشع الا للنوم .. حطيت راسي على مخدتي ونمت وكنت متمنية ما ارجع اقوم

** سمر **

اول ما دخلت البيت امي بلشت تحكيلي عن سلمى انها منهارة وانو اشوف مالها ، طبعا انا كانت الرحمة منزوعة من قلبي ، وما فكرت باختي ابداا وما حسيت بوجعها ، وضليت مصممة اني اخد احمد الي ، ما كنت عارفة اصراري وانانيتي وتخبايتي للحقيقة وين رح يوصلونا .. ما كنت عارفة انو نهاية هالمطاف في مصيبة .

* احمد *

وانا قاعد بفكر كيف بدي احرق قلب سلمى .. تزكرت انو اختها سمر معجبة فيي ، وقررت احرق قلبها عن طريق اقرب الناس الها .. وبلشت مخططاتي عشان ازبط وضعي مع سمر ، بنظري كانت سلمى خاينة وانا بس بدي اجازيها .

#يتبع

"عالم || القصص || والروايات.📚"

14 Jan, 08:21



"عالم || القصص || والروايات.📚"

14 Jan, 08:21


📚كتبرواياتمنوعة📚:
#ضحية_عشق
#اسراء_عزام

#الجزء_الاول+ التاني +التالت+الاخير

* سمر *
كنت واقفة عباب غرفة العنآية المشددة ، لآبسة بدلة عرسي .. وبتطلع على احمد وسلمى بكل ذهول وخوف ، شعوري كان مابينوصف ، كنت شايفة اختي بتودع الحياة وقاعدة بتموت ، واحمد منهار جمبها وماسك إيدها وبترجى فيها تعيش وتضل جمبو ، بس هي ما كانت سامعيتو 😢

دموعي كانت معبية عيوني ، شكلي صار بخوف لأنو ختلط مكياجي بدموعي ، تحول يوم عرسي لأسوء أيام حياتي ، كان نفسي الارض تنشق وتبلعني .. عيوني طول الوقت كانو على شاشة تخطيط القلب .. التخطيط كان بيضعف شوي شوي .. وكل ما يضعف كنت احس بهدة حيل ، بعيط بحرقة وبدعي انها تضل عايشة .. شو ما كان هاي اختي من لحمي ودمي .. كنت بدوامة انا صنعتها بإيدي ..

أحمد قدامي مآسكك إيدهاا وبعيط بحرقةة وبترجى فيها ماتموت ، وصوت امي وابوي واخواني بعيطو وبشهقوا بغرفة الانتظار ، وانا واقفة بالنص متل المسمار مو عارفة اواسي حالي ولا اواسي حد فيهم ..

قعدت بزاوية الغرفة .. وحطيت ايدي عوجهي وغطيت عيوني ، كان بدي بس ثواني من الراحة .. وبعد عن هالقلق .. بس ما لحقت تمر الثواني الا وسمعت صوت جهاز نبضات القلب صار يطلع صوت متل الانذار .. وصراخخ احمد عبى المستشفى وهو يحكي " لااااا سلمى .. لا تتركيني .. ما راحح اتركك بس لا تموتي " .. كان متل المجنون ... تطلعت عالجهاز .. كان مافي نبضض

دخل الدكتور بسرعة وبعد احمد عنهاا ، حاول يعمل صدمات كهرباا بس ما ستجابت ... ولما نفقد الامل .. تطلع علينا الدكتور بنظرة كلهاا حزن وخيبة وحكالنا " العمر الكم "

شو يعني ؟ يعني اختي ماتت ؟؟ استنوو ليش بتغطو بوجهها .. راحتت سلمى ! راحتت بدون رجعة 😣

--؛--؛-؛؛-------؛:؛؛؛---------؛؛؛------
" قبل سنة "

- سلمى : سمر يلا امشي نطلع عالمحاضرة ، مالك متمسمرة هون بالحديقة ؟؟

- سمر : ولكك قلبي ، تعي شوفي الشب اللي هناك عالمدرج

- سلمى : طيب ، شو مالو !!

- سمر : ولكك ابو القميص الزهر ، شوفي ما احلا ئي ، شوفي شعراتو ولا عيونو ، ولا طولوو

- سلمى : طيب يلا يلا عالمحاضرة بلا حكي فاضي

* سلمى *

طلعت انا واختي سمر عالمحاضرة ، بس طول الوقت كنت بنحرق من جواتي ، لانو اختي بتتغزل بحبيبي .. صحيح هي ما بتعرف انو حبيبي ، بس انا فقت من غيرتي بعد حكيها هاد وصار نفسي امسكو وتحطو بعلبة واسكر عليه .. ستنيت المحاضرة لبين ما خلصت وقلت لاختي انو بدي اروح اشوف صاحباتي ، وطلعت من القاعة ورنيت على احمد عطول

- احمد : هلا حبيبتي

- سلمى : اهلين استاز احمد

- احمد : مالك هبولتي !

- سلمى : تعال مكان ما بنلتقي دايما بدي اشوفك

- احمد : حاضر يا عمري

اجا احمد وقعدت انا ويا .. كنت معصبة كتير من الغيرة واول ما شفتو فلتت عليه

- سلمى : اسمعني سيد احمد ، مو ضروري تيجي عالجامعة متشيك مفهوم ، تعاال بالبيجامة ما بزعل .. بس لا تزبط حالك ولا تحط عطر ولا تعمل شعراتك هيك .. وبعدين معك ياا

- احمد : ههههههههههه ، يسلملي المعصب ولك مالك ؟ هدي ياعمري هدي

مسك ايدي وصار يهدي فيي

- احمد : يا حبيبتي الصغنونة قوليلي مالك !

- سلمى : هاي اختي سمر ثبحت تتغزل فيك

- احمد : ليش هي عرفت عن علاقتنا ؟؟

- سلمى : ولك لا ، مجنونة احكيلها عشان توصل الحكي لامي .. بس هي شافتك عالمدرج وبلشتت تتغزل وانا نحرق دمي

- احمد : يا حبيبتي ليش غيرانة ؟ مو انا معك وبحبك انتي !

- سلمى : اهه

- احمد : طيب خلص ، وبعدين صح هي اختك التوئم بس ما بتنزللي من زور .. مو متلك ابدا

خلصت حكي مع احمد وحملت حالي ورحت عالبيت ولقيت الست سمر واصلة قبلي ، واول ما دخلت سمعت صوت امي برن متل الجرس

- ام خالد : ولكك سلمى ، وبعدين معك ! بتخلصي محاضرات وبترجعي عالبيت مو ضروري تضيعي وقت مع صاحباتك والا والله بحكي لابوكي

- سلمى : امي شو فيها يعني ، بتسلى شوي وبغير جو

- ام خالد : انا حكيت كلمة ، ويا ويلك ازا بعرف من سمر انك خلصتي محاضرات وما روحتي

- رامي : اسمعي كلمة امي ، مفهوم

- سلمى : ولا رامي يا فصعون اسكت انت ، حاضر امي بس خلي ام لسان تقص لسانها شوي مو كلشي تيجي وتفسدو

دخلت عالغرفة وانا معثبة ونفسي اطلع اضربها للست سمر ، عمري ما حكيت عنها وهي أقل الاشياء بتنقلها .. وبعدين مع هالحالة، وبعد بساعة لقيت سمر داخلة عندي عالغرفة وبدها تراضيني قال

- سمر : اختي .. تعي اقعدي معي ، ليش حابسة حالك هون ؟؟

- سلمى : - - - -

- سمر : اختي ردي علي ئي ، لا تزعلي بس والله لساني لحالو بيحكي

ضربتها بالمخدة وصرت العب انا وياها .. بتضلها اختي واكيد مو قاصدة تإذيني

"عالم || القصص || والروايات.📚"

14 Jan, 08:21


وباليوم التاني كان عنا دوام بالجامعة ، وجول الوقت كانت عيون سمر على احمد وتحكي عنو .. كان عاجبها كتير وانا بنحرق .. بس مو قادرة احكي اشي خوف ما تروح تحكي لامي .. ووالله ازا دريت لتحكي لابوي وخالد ورح يقيموا قيامتي ، كتمت غيظي وسكتت ، وقضيتها كل يوم على هالحالة واروح اعيط لاحمد من
غيرتي عليه ، كنت انخنق كتير بس تقعد اختي تحكي عنو .. كان يجيني احساس انو رح يصير اشي مو منيح .. قلبي كان طول الوقت ناقزني

#يتبع

"عالم || القصص || والروايات.📚"

14 Jan, 08:21


قصة  قصيرة: #ضحية_عشق
.............
قراءة ممتعة🦋💙"

"عالم || القصص || والروايات.📚"

14 Jan, 08:20


.سُبحان الله ؛والحَمـدُلله
. ولا إله إلا الله ؛ والله أكبر
.ولآ حول ولا قوة إلا بالله 🤍

"عالم || القصص || والروايات.📚"

09 Jan, 15:30


البداية

"عالم || القصص || والروايات.📚"

09 Jan, 15:29


مايا: تيم بدي قلك شي
تيم: احكي بدك اذن
مايا: لو عرفت انه في وحدة بتحبك بجنون شوب تعمل
تيم ضحك وغمزا وقال بقلها تنساني
مايا:ليش
كان قلبه حاسس انه قصدها عن حالها
تيم: لانه قلب تيم سلم مفاتيحه زمان
مايا: مافهمت
تيم: ياستي تيم عشقان
بلعت ريقها مايا وقالت: عشقان
تيم: ايه عشقان وبجنون سند حاله للشجرة وقال
تيم: عشقان عشقان عشقان
مايا : مين
تيم: راما
مايا اطلعت فيه وقالت انت بعقلك راما لك هايب تلعب بالطابة
تيم: بس ماحتبقا صغيرة راح تكبر وماحد راح ياخدها غيري
مايا: تيم انت
تيم قطعها وقلها مجنون مافيا عقل احكي الي بدك تقولي اشر لعروق ايدي وقال لك راما متل الدم بتمشي بعروقي
مايا:بس هي
تيم: لا تحكي لو ماشالت اسمي ماوحدة راح تشيل اسمي
................
ورجع تفكيرها وقت خطب ليث راما كيف جن كيف دموعه نزلت
مايا: انت راجل
تيم: لك انا ضعت لك ليش هيك ليش وافقت
مايا: راما طفلة مافيها توافق
تيم: راح روح واخطفها
مسكت ايده وقالت جنيت يا تيم عمك الي رباك
بهاللحظة قرر يهرب من حبه يهرب منها الها بحياته مامشي بطريق غلط بحياته ماحكا مع بنت بس هلا كل شي صار لانه بدو يلاقي شي بنت تنسي الطفلة بس كل مايلاقي بنت ويقضي معها وقت بحب راما اكتر واكتر
.................
بعد شهر من غيابه تحول لشبه انسان رجع جامعته وبقي مصر يكشف حقيقة حمل سونا كانت بتتهرب منه هوا بعرف بتحبه بجنون بس هوا ماحبها وهي بتعرف هالشي بس هي كانت متيمة بحبه بس بعد كم اسبوع وبعد الفحص اكتشف انه سونا اصلا مش حامل
ضربها كف وكان مش بعقله
تيم: انا ماضربت بنت بحياتي
حطت سونا ايدها على وشها وقالت انا بحبك
تيم: لك انتي خسرتني حب حياتي
سونا: ببوس ايدك لا تتركني
تيم: لك انا بكرهك بس لانك خسرتني الي بحبها كيف تتلاعبي فيها وفيا كيف تقولي راح صير اب
بهاليوم مشي متل الهايم على وشه مش عارف وين يروح ولا وين يجي كان ماشي وتايه ماشي وضايع
بس ماقدر يلاقيها
..........
كلم اهله وخبرهم بكل شي كلم امها ابوها حتي لو كلمتهم يخبروها انه تيم الها ومش لغيرها ماكف عن التدوير عليها لغاية مابيوم رجع على البيت بوقت متاخر وقت فتح الباب وفات حس كانه في ريحة عطر مالوفه عليه بالبيت ريحة عطر بعرفها كويس فات اوضة راما بس ماكانت فيها اطلع يمكن قنينه عطرها مكبوبه بس مالاقها
فات على اوضه كانت قاعدة على تخته ابتسم وعبث قرب منها ومسك معصمها بقوة
راما بدلع: راح تكسر ايدي
تيم: لك وين كنتي
قعد على طرف التخت اطلع بعيونها حس كانه نسي كل وجعه اطلعت بوشه وشافت تعبه شافت الحب بعيونه شافت فراقها اله شو غيرت حاله
راما: بحبك
تيم : وين كنتي
راما: بحبك
تيم:بقلك وين كنتي
راما: كنت ببيت خال مايا
تيم: شووووووووووووووووووو مايا بتعرف مكانك
راما: الله يخليك
كان بدو يوقف يكلمها كان معصب
.مسكت أيده
راما: الله يخليك تيم
تيم: لك ليش هيك عملت ليش تركتني بوجعي
راما: فكرنا في طفل
حاولت صالحه رميت راسي على صدره رفعه بقوة
تيم: لك اجاكي قلب
راما: بحبك بعدي عنك عرفني حبك
تيم: لك ليش هيك ليش هيك ياربي
راما: سامحني متل ماسامحتك
تيم: كل شي كان قبلك
راما: اوعدني تنسا كل بنت قبلي
تيم: لك اصلا مش متذكر لانه غيرك مافي بقلبي انا مش عيوني الي بتشوف قلبي الي بشوف
راما: راح تساعدني استدرك حالي بدارستي
تيم: راح اوعدك تستدركي حالك بشي تاني
لفيت وشي بخجل
اخد نفس وقال: بدك تتحملني راح عوض كل لحظة فراق
حاولت اهرب منه بس ضمني
وهيك الحب صاربينا الحب بنخلق بلحظة بكلمة واوقات كتير بكون موجود بس مابنكون حاسين فيه
انتهت

"عالم || القصص || والروايات.📚"

09 Jan, 15:29


تيم: راح صلح كل شي
اطلعت فيه ومسكت أيده
راما:ببوس ايدك تيم صلح كل شي ببوس ايدك
تيم: راح صلح كل شي
مسحت عيوني بكفي واخدت نفس وانا عم اشهق
راما: تيم لازم تكون جنب ابنك طفل ماله ذنب
تيم: لازم كون جنبك انت
كنت ببكي بس مش قادرة مش قادرة احكي صوتي مخنوق
راما : الله يخليك
تيم: لك هاي متل ماكانت معي كانت مع غيري لازم اتاكد انه ابني
راما: كيف
تيم: اتركي الموضوع عليا
راما: لبال ماتنحل القصة الله يخليك مابدنا نحكي مع بعض
تيم: لك انتي بتطلبي موتي قاعدة
راما: الله يخليك لا تحط على جرحي خل
............
بهالايام تحولت انسانة تانية خاصة انه سونا كانت بتاكد انه ابنه لتيم ماكنت احكي معه حتي مااكل معه طول الوقت كون حابسة حالي باوضتي كنت بحس عليه وهوا قريب من الباب حط راسي على الباب وغمض عيوني بتمني اهرب عليه وارمي حالي بحضنه
كنت بحبه من زمااااااااااااااااااااااان كتير كنت بعشقه وماكنت حاسة شو يعني حب
........
بعد اسبوعين كان موصلني على الجامعة وكان في بريك وقت كنت انا وتالين عم نمشي بالجامعة
تالين: خايفة من الامتحانات
كانت نفسيتي كتير محطمة وبحكي الكلمة بصعوبة
راما: اه حاسة هيك انه راح تكون صعبة
وقت شب اجا ولمس كتفي
راما: شو هادا فتح
الشب: لك في احلي من عيونك
راما: بلا قله ادب
تالين: شو هادا
الشب: لك والله مابنام من عيونك
حاول يلمس ايدي سحبته ورجعت بس لقيت تيم بظهري
وقتها خبط الشب كف
الشب: شو دخلك دكتور
تيم بعصبية: لك انا الي شو دخلني
تالين: الدكتور ابن عمها
تيم اطلع بتالين واطلع فيا نزلت عيوني
بصوت متل الرعد قال: لك هاي بتكون زوجتي ياغبي
كلمته وقعت على راس الكل متل الصخر خاصة انه الطلبة والطالبات تجمعوا على الخناقة
اطلعت فيا تالين وكان بعيونها الف سؤال مسك معصمي تيم واشر على خاتمي
تيم: راما بتكون زوجتي ياغبي
عادها تاني وسحبني من معصمي
الصبايا حطوا ايديهم على تمهم من كتر الصدمة
طلعت جنبه بالسيارة وكنت ببكي
تيم: لازم يعرفوا انك مرتي بكفي
اطلعت بعيونه كنت مشتاقه اله بجنون الي فترة بعيدة عنه مابشوفه
تيم: ببوس ايدك لا تطلعي فيا
راما: ...........
كنت نفسي قله بحبك كنت نفسي قله خدني بحضنك بس ماقدرت
كان عيونه فيهم شي غريب وفيا شي غريب
...........
بالمسا كنت قاعدة مكورة حالي بالاوضة كنت حاسة فيه بره وقفت اطلعت بالمراية كان وشي تعبان كتير فتحت الباب اطلعت بعيوني على تيم بس كان ضو اوضته شاعل فتت على اوضته كان ساند راسه على التخت وايدي وراء راسه
وقت شافني وقف
تيم: شو في شي واجعك
اطلعت فيه وصرت ابكي
تيم: راما احكي
شو احكي قلبي واجعني ياتيم والله واجعني
اطلع فيا تيم غير الكل كيف ماكنت حاسة اني بحبه كيف كنت غبية وماكنت حاسة بحبه
راما: تيم
مسك ايدي
تيم: شو
راما: بحبك
وقت قلتها حسيت انه صخرة انشالت عن قلبي
تيم: راما تعبان
حطيت راسي على صدري
رفع دقني باصبه
تيم: شو القصة راما
راما: بدي كون مرتك
حسيت انه انصدم بكلامي
راما: الله يخليك
مسك ايدي وقلي راما اهدي انت مش بعقلك
راما: الله يخليك يا تيم الله يخليك بدي كون الك الليلة
تيم: انا شب وبحبك انا عاشق مافيا اتحمل اسمع منك اكتر من هيك حكي
راما: ببوس ايدك
تيم: تبوسي ايدي ليش
راما: بدي كون مرتك
بلع ريقه وقلي ببوس ايدك راح موت على اللحظة الي كون فيها معك راح موت من سنين وتكوني الي بس بدي ياكي تكوني واعية معي فاهمة
حط ايده على وشي وقلي بحبك يا اغلي شي بدنيتي بحبك ارحميني من عيونك ومن الحكي الي بعيونك
راما: بس
حط ايده على تمي
تيم: لا تحكيها مرة تانية والا راح اعملا والله بعملها بس بوعدك حلها وراح اخدك بدو اذن
راما: خليني نام بحضنك تيم
بس ماخلاني احكي شالني بين ايدي وحطني على سريره نمت على ايده لزق ظهري بجسمه ضل ضاممني طول الوقت كنت حاسة انه موجوع اكتر مني
...........
وقت فاق الصبح مالاقني بحضنه قام وصار يدور عليا بكل مكان بس مالاقني كان متل المجنون بدوني كلم كل رفقاتي بس ماحدا عرف الي طريق اسبوع مر على غيابي بس ماحدا عرف الي طريقي ماما كانت تبكي عليا دم وبابا مش عارف طريق تيم قلب لمجنون بهالفترة سافر على الضيعة حتي يتاكد انه مش هنا ك وقت فات بيتنا
تيم بصراخ: لك رااااااااااااااما
بابا: لك والله ماهي هون
كانت ماما بتبكي
ماما: وين راحت
وقتها فاتت مايا من الباب
مايا: روق تيم
لف واطلع بعيونها

تيم: لك هاي راما يا مايا راما لك هاي روحي وين راحت
صارت تبكي علي بكاه كان ضايع
مايا: اهدا يا تيم انت اقوي من هيك
تيم: كنت زمان عاقل بس وقت عشقتها قلبت مجنون
وقتها راح تفكيرها لسنين طويلة وقت كانت قاعدة معه بالجنينة

"عالم || القصص || والروايات.📚"

09 Jan, 15:29


📚كتبرواياتمنوعة📚:
#قلب_من_حجر

#الجزء_الثالث_والاخير

وقت بديت فيق كانت تيم جنبي
تيم: راما فيقي
وقت اطلعت فيه كنت عم ابكي
راما: هي حامل قالت
تيم: لا تخافي كل شي راح يتصلح
حاولت اسند حالي قرب مني حتي يساعدني
راما: لو سمحت تيم لو سمحت ابعد
اطلع فيا وفتح عيونه
تيم: راما كل شي راح يتصلح
كنت ببكي وبشهق من شدة البكي كنت حاسة انه خلص كل شي راح حلم حلمته بيوم وراح بثانية يعني كل شي اجا بسرعة وراح بسرعة بس ليش حاسة هالاحساس وجع برجليا ودقات قلبي مش مضبوطة حاسة انه قلبي راح يطلع من بين ضلوعي شو بصير شو بصير فيا
راما: لوسمحت اطلع بره
وقف وحط ايدي على راسه
تيم: صدقيني كل شي راح ينحل
راما: لو سمحت اطلع من عندي
...........
وقت تركني رميت حالي على مخدتي وصرت ابكي كنت بشد بقماش المخدة باظافري لدرجة حسيت انه راح يتقطع بين ايدي
راما: ليشل يش
كنت بخبط بسريري ومخدي
حاله ماكان احسن من حالي كان تيم بالصالة وبلف
تيم كان عم يكلم حاله
تيم: شو بصير ياربي ليش هيك وبهالوقت ليش هيك ياربي تاخدها مني باللحظة الي كانت خلص الي ليلة من عمري بتنحسب
ماقدرت نام ولا هوا غفي لحظة بفكر شو يعمل كان بتذكراخر لحظات واخر كلمات قلي ياهم بتذكر وقت همسلي بكلمات الحب كان بفصلنا دقايق ونصير واحد بس الحمدلله على كل شي
هالمرة فقت بدري مسحت دموعي واطلعت بالمرايا قد ماحاول خبي وجعي وجعي واضح كتير ومبين وجعي بصراخ بين عيوني لبست تنورة قصيرة وجاكيت وعليهم بوت رياضة
واطلعت كان بالمطبخ قاعد عم يشرب قهوة
راما: صباح الخير
كنت بحاول ابتسم بحاول امسح دموع قلبي
اطلع فيا وقال
تيم: قهوتك جاهزة
راما: ايه بدي اشرب حتي صحصح
كنت بحاول اتصرف كانه في شيم اكان
وقت قعدت كنت بحاول عيوني ماتيجي بعيونه والا راح تفضحني وتحكي عن كل شي بحاول اخفيه
حط ايده على ايدي سحبتها بقوم مابنكر لمسة ايده صارت تعمل بجسمي مفعول السحر بحس كانه كهرباء بجسمي بحس كانه فيا نار مابتنطفي مابعرف شو احساسي هادا بس هالشي هوا بالزبط الي عم حسه
حسيت حالي برجف
تيم: راما انا بحبك انت
مسحت انفي بايدي
راما: بصوت عم يرجف تيم الله يخليك صفحة وانطوت
تيم: شو الي انطوى انتي بتعرفي انه الي علاقات
راما: وليك العلاقة شو عملت فيك تيم في طفل
وقفت وفتحت الثلاجة
راما: كان في كيك هون
كنت بحاول ضيع الموضوع
وقف ومسك معصمي
تيم: بس انا وياكي بنحب بعض وانت مرتي مافيكي تنسي هالشي
راما: تيم انا مابحبك انت عم تتخيل
تيم: لك كل شي فيكي بحبي زقني وحشرني بالحيط
تيم: لك عيونك بتعشقني لك روحك كل شي فيك بنادي عليا
حاولت اتملص منه
راما: انت مجنون تيم
تيم: شو مجنون مامجنون لك بحياة ماكنت شايفة الحقيقة قد هالوقت لو تاخرت الزفتة سونا مبارح كان هلا بقلك مبروك ياعروسة
كلمته هاي هزت بدني كله حسيت وشه احمر متل الدم حسيت دموعه عم تتجمع بعيونه
راما: صدقني تيم كنت بحاول اني عيش اقلم حالي بس قلبي مادق
تيم: لا تحكي هيك لا تحكي هيك
زنقني بالحيط اكتر رفع دقني لغاية مااطلعت بعيونه حسيت بهالوقت شفايفي عم ترجف مرق اصبعه على شفايفي بشويش
تيم: لك مجنونك من وقت كنتي صغيرة
قرب مني حسيت بسخونة نفسه حسيت اني عم ارجف رجليا ماعم تشيلني
قرب من شفايفي
راما بصوت واطي: ببوس ايدك
تيم: قلبي جن
كانت اول بوسه اخدها منه حسيت انه مالي مقاومة حسيت اني مسلوبة الإرادة قدامه حسيت انه بدي ياه اكتر ماهو بدو ياني فهمت شو يعني رغبة فهمت شو يعني البنت تنضج بهاللحظة حسيت بجنون يالله يالله شو صار فيا مرق ايدي بشعري مابعرف كيف حطيت ايدي على ظهره كان شاددني عليه كنت مستسلمة اله بشكل لا إرادي
تيم بصوت مبحوح: بحبك ولا عمري حبيت غيرك
بهاللحظة كاني رجعت للواقع
راما: لو سمحت تيم
مسحت تمي بايدي قال بدي امسح مكان شفايفه على شفايفي بس شو يمسح حبه من قلبي
صرت ابكي صرت امشي واطوح
مسكت شنطتي
تيم: استني
لفيت وشي
راما: اتركني بحالي
تيم: مافيا اتركك انت حالي يا راما
راما: تاخرت
طلعت من البيت كاني بدي اهرب نفسي امشي نفسي غير كل الهوا الموجود بالبيت قال اذا طلعت بطلع من حبه بس هوا مسك ايدي وطلعني بالسيارة جنبه
صرت ابكي حطيت ايدي على وشي
راما: ببوس ايدك تيم اتركني
تيم: لك بحبك كل شي غلط عملته قال بدي انسا حبك بس كنت بهرب منك الك كنت كل بنت شوفك فيها

راما: ببوس ايدك تيم اتركني
تيم: لك بحبك كل شي غلط عملته قال بدي انسا حبك بس كنت بهرب منك الك كنت كل بنت شوفك فيها
راما : خلص اسكت حطيت ايدي على ادني قال بدي امنع صوته طيب وصوت قلبي من يمنعه صوت قلبي الي بصرخ يالله كاني كنت عم اعشق تيم من وقت كنت صغيرة كاني من وقت كنت صغيرة كنت بحبه بعد ماقرب مني وضمني عرفت شو يعني نار كان مع غيري بعد ماعرفت انه في وحدة حامل منه كان نفسي اصرخ وقول هاي انا الي مفروض اعمل ابنك مش هي هاي انا الي مفروض بديت حياتك معها مش هي

"عالم || القصص || والروايات.📚"

09 Jan, 15:29



"عالم || القصص || والروايات.📚"

09 Jan, 15:29


بابا: ياهيك يا مافي دراسة واي فلاح يخطبك راح تتزوجي
قالها بابا وتركني بدموعي
حبست حالى باوضتي ببكي لتاني يوم اجت مايا كان وشي منتف كتر البكى
وقت شفتها ضمتني
راما: شفتي
كنت ببكي
مايا صارت تبكى معي
راما: لو اخر واحد بالكون
مايا: هادا تيم والشي الى براسه راح يعمله
وقتها ماما فاتت وقالت
ماما؛ سايري عشان دراستك
راما: بس بدي واحد حبه ويحبني
مايا: وصلتي
ماما: شو قصدك مايا
صارت تبكى مايا وقت قالت: تيم ماحب حد بحياته الا راما
راما: شو
مايا: تيم هرب وقت خطبتي
راما: شو بتحكي انتي
مايا: صدقيني هوا مجنونك
راما: لك كل يوم مع بنت
مايا: حاول يهرب منك
راما: هادا جنان
مايا: روقي انت قدرك معه تيم بحبك جنون ماقدر يمحى صورتك من عيونة
راما: انا بكرهوا
قعدت عل ركبي وصرت ابكى
ماما: اهدى
رفعت راسي وقت سمعت صوته
تيم: راما
رفعت راسي وشي كله دموع
تيم: فيا احكي معها لحالنا
طلعت ماما ومايا
قعدت عل ركبه قبالي
تيم : كل هالدموع ليش
راما: مابدى
حط ايده عل تمي
تيم: لا تحكي شي
راما: انا
تيم: راح اتزوجك بس ماراح اجبرك عل شي
راما؛ تيم الله يخليك
تيم: انتي اخدتى عني فكرة سيئة
راما: انت احسن انسان بس انت اخي
تيم: انا مش اخوكي
مسك ايدى وضغط عليهم
....
بعد شهر رجعنا بس هالمرة رجعت مرته عملنا فرح الكل حسدوني عليه بس هوا لهاى اللحظة اخى وقت فتنا بيته كنت لابسة بنطلون جينز وبلوزة فتت عل اوضتي لحقنى ودخل الشنطة عل الاوضة
تيم: بدك تنامي هون
لفيت وشي وصرت ابكى
قرب مني ولمس شعري وقال
تيم: اعتبرني مش موجود بحياتك
قالها وطلع مفروض كون مرتاحة وخاصة انه صار متل الغريب يعني يوصلني عل الجامعة ومايحكي شي ويرجع يبقا باوضته كنا اغراب عن بعض لغاية مافي يوم كنت بدرس قبال المسبح وانتبهت عصفور قريب من المسبح قربت تشوفه وكنت ببتسم بس مابعرف كيف اتزحلقت رجلي وصرت اصرخ لاني مابعرف اسبح
راما: تيم لحقني
فتح القزاز الى باوضته عل المسبح
مابتذكر شو صار بس وقت فقت كنت باوضتي وتيم قاعد جنبي اطلعت بتيابي برعب
راما: مين غير تيابي
اطلع فيا تيم
تيم: انا
راما: انت حقيررر
مابعرف كيف قلتها
تيم وقف واعطاني ظهره
اطلع ناحيتي
تيم: انا جوزك راما
قالها كانه خبطنى عل وشي
طلع من الاوضة وفاتت ام عثمان
ام عثمان؛ عملتلك شوربة
استغربت وجودها سندتتي
ام عثمان: وقت كلمني تيم بيه وقلي اجي كنت مرعوبة كان مستعجل خايف تبردى من التياب المية الى عليكى
بلعت ريقي: انت غيرتلي
ام عثمان: اه
حسيت دموعي نزلوا حرقوا خدى
....
كان معطيني ظهره وقت دقيت باب اوضته
فتت لابسة فستان طويل بكمام طويلة شعري مبلول
راما: تيم
لف وشه
تيم: باقي شي غلطة
راما: اسفة
بس هوا تركنى وراح
بعرف غلطت بحقه بس هالموقف زاد الشي جفا بينا
....

تالين: راما وين سرحانة
راما: اه
تالين: يالله المحاضرة بدت
راما: يالله
تالين: ابن عمك ليش متغير
اطلعت فيها وسكتت
بهاليوم اكلت ضربة بقلبي كانت محاضرة تطورات اللغات وبعطيني ياها تيم وهو كان مابطلع ناحيتي ابدا
...
كان عم يشرح لابس قميص ابيض بدون زراير بقبه سبعة وقت طلب حد يفسرله الجملة وقفت صبية معنا اسمها مدلين
تيم: تفضلي
وقفت كانت متلبكة اطلعت حواليهاتيم: شو
مدلين: بحبك
طلعت كلمة هاااا من الطلبة مرة وحدة وانا اجت عيوني بعيونه كانه مافي حد غيرنا بكل القاعة
حطيت ايدى عل تمي
تالين بهمس: تفضلي
راما:..
كنت ناطرها شو بدو يحكي
حاول مايحرجها
تيم: لا فسرتيها غلط
مدلين: لا انا بحبك
تيم:..
صارت تبكي بجنون
مدلين: بحبك

مابعرف شو حسيت بهاللحظة اطلعت فيه
تيم: انت صغيرة وهادا مش حب
مدلين: انا بحبك
تيم صار يتلفت
تيم: مابزبط هالحكى
مدلين: بحبك دكتور
حطته بموقف محرج
بس كان مذوق كتير معها وحاول مايحرجها اكتر وكان جنتل وحاول يطلع من هالموقف بطريقة لبقها
....
كنت مروحة جنبه بالسيارة
اطلعت عليه من جنب يالله شو انه حلوووو كنت حاسة شي قارصني بقلبي
راما: تيم
لف وشه عليا
تيم؛ نعم
راما: شو خلاها تعمل هيك
تيم: مابعرف
راما: بس انت غلطت
تيم: بشو
راما: مابعرف
بس كان بدى قله مفروض قلت انك متزوج بس سكتت
بس لاول لحظة حس بدقات قلبي عم تدقه باسمه لاول مرة بحس انه مفروض كون ملكه ويكون ملكي
وصلنا البيت عل البيت وكالعادة بقي بحالة التجاهل وقت اجا المسا كنت باوضتي وهو باوضته اتذكرت شو صار وقفت صرت لف حطيت ايدى عل صدرى
راما : شو بصير معي
كنت بتذكر صورة وشه وبحس بجنون
غمضت عيوني كنت لابسه شرط قصير وبلوزة بنص قبه دالعه اخدت كتابي ورحت عل اوضه تيم
دقيت وفتت كان بقرا بكتاب اطلع فيا
راما: في شي مش فاهما

"عالم || القصص || والروايات.📚"

09 Jan, 15:29


تيم: تعالي شوف
قعدت جنبه
تيم: شو
اشرتله
راما: هادا
تيم: هادا
كان مستغرب
راما: اه
بصراحة مابعرف وين حطيت ايدى
تيم: صار يشرح مابعرف وين مخي كان بس كنت حاسة بشي جديد
تيم: فهمتى
هزيت راسي بالنفي
تيم: عل فكرة هاى انت شرحتيها بالمحاضرة الماضية
حطيت راسي بالكتاب وحسيت بحرج كبير منه مسكت كتابي وبدى اطلع
مسك معصمي
تيم: شو مالك
رفعت عيوني وصرت بدى ابكى
تيم: شو
حط ايده عل وشي
راما: ليش ماقلت اليوم
تيم؛ شو
راما؛ اني
وطيت راسي
تيم: شو
رفعت عيوني وكانوا مليانين دموع
تيم: شو احكي
حسيت صوته انبح لاول مرة بحس لمسته شي تاني
تيم: احكي
راما: ليه ماقلت اني
تيم: انك حبيبتي وروحي
راما: اهم شي
تيم: شو
راما: مرتك
تيم: بس لهاي اللحظة انتي مش مرتي
رفعت عيوني
راما: انا مرتك
حوطني من خصرني
تيم: شو حاسة احكي
وقتها صرت ابكي
تيم: احكي ابكي كل شي طلعي
راما: حاسة اني مجنونة
غمضت عيوني وقال
تيم: لك مجنون من سنين
قرب مني وهمس بودني
تيم: لو بعرف انه وحدة تقلي بتحبني تعمل فيكي هيك كنت جبتلك وحدة هون واطلع بسريره
صرت ابكي
حطيت راسي عل صدره
تيم: لك ابكى لك تيم بكا سنين كرمالك
رفع دقني واطلع فيا
تيم؛ اكبري كرمالى اكبري وخلي مشاعرك تكبر معك
ضمني اطلع بعيوني كنت حاسة بغيرة من كل وحدة كانت قبلي بحضنه حسيت بنارى وغيرتي شاعلة
حطيت ايدى عل شعري اطلعت فيه كنت بتامل ملامحه وببكى
تيم: كنت مع كتير قبلك بس ماحبيت غيرك
راما: ببوس ايدك لا تحكي انك كنت مع غيري
ضمني وهمس متاكد هالليلة راح تنسيني اي بنت
بحبه اي بحبه قبل ماقله بحبه رن الجرس
قام يفتح كان صوت بنت صوت مش غريب عليا وقت شفتها وسمعت شو كانت تحكى لتيم فقدت وعي وفقدت حبيبي في اليوم الى لقيته فيه باليوم الى دق قلبي خسر بس عزائي انه شاف الحب بعيونى ماسمع كلمة حب من لساني وبدا وجعي وعذابي...
يتبع.........

"عالم || القصص || والروايات.📚"

09 Jan, 15:29


📚كتبرواياتمنوعة📚:
#قلب_من_حجر

#الجزء_الثاني

الايام الى بعدها مرقت بسرعة طلعاته قلت كتير وانا انشعلت بدراستي لغاية ماخلصت الفصل الاول وقررت سافر زور اهلى
وفعلا سافرت كانت سفريتي حاملة شوق كبير لالهم استقبلوني استقبال حلو
كنت باوضتي وقت اجت مايا وسلمت عليا وضمتني
مايا: كل يوم بتصيري احلا
قعدنا قبال بعض عل التخت وتربعنا
مايا: يالله اخر اخبارك
راما: يالله شو حلوة الدراسة
حكيت الها عن رفقاتي
مايا؛ والحب
راما: لسه ما لقيت حد
وطت راسها وقالت: كيف تيم
سكتت وماكنت حابة احكى شي عنه ممكن يمنع رجعتى خاصة انه اخر فترة حسيت انه متغير
راما؛ يووة تيم لك كل الجامعة واقعة بغرامة
اخدت نفس وقالت وانت منهم
راما: لا قلتها وضحكت
مايا: اوف ليش
راما: هيك مافيا حبه وحاولت ضيع الموضوع
...
بعد اسبوعين وقبل رجعتى باسبوع سمعت انه تيم اجا زيارة لاول مرة من 3 سنين للضيعة وبابا عزمة بس ماكان عندى فضول شوفه
لغاية يوم كانت مايا تحت الشجرة قاعدة وقت اجا وقعد تيم جنبها
اخد نفس وقعد يلعب بالعشب
مايا: شو ابن عمى
اطلع فيها وضحك
مايا: شو جابك
قالتها بحزم
تيم؛ شو قصدك
مايا: انت فاهم قصدى
سند راسه للشجرة
تيم: قلت الهروب بنسيني كنت شوفها بكل صبية قلبت لانسان اكره كل بنت وقت اتخيل انها مبسوطة بخطوبتها
مايا: تيم انت بتتعب حالك
رفع صوته: شو اعمل عمري ماحقدر انسا الحقيقة الوحيدة بحياتى انه راما حبيبتي انا
مسحت مايا دموعها
حط ايده عل ايدها وقال اسف من زمان قلت الك مافيا حب بعدا
مايا: بس راما مابتحبك
تيم: لاول مرة حس انه انا اناني راح اخدها حتى لو بتكرهني
مايا: لك هادا انت ياتيم
غمض عيونه
تيم: تعباااان
وقتها اجيت بس ماسمعت شي
قعدت قبالهم وتربعت
اطلعت بعيون مايا
لاول مرة شوف شو يعني عشق بعيون حد
راما: شو الظاهر جيت بوقت مش مناسب
اطلع فيا تيم: ليه ياست راما صارلي اسبوع هون مافكرتي تشوفني
راما: هههه مامليت مني تغير الوجوه رحمة
كنت منتبها انه وش مايا مش طبيعي
راما: شوفي في مايا
مايا: دخل رمل بعيوني
حطيت ايدى عل خدى وسندت راسي بكتف تيم
راما: تيم زعلك رفعت راسي واطلعت فيه حط ايده عل شعري
مايا ضحكت عدلت قعدتى
راما: عندى اقتراح
تيم: شو ست راما
راما : زوجك
وقتها تاه الكلام عن شفافه
كملت بغباء : اتزوج مايا
وقتها مايا وقفت وقالت: انت سخيفة
قالتها بزعل وعصبية
اطلعت بتيم : غلطت
اطلع فيا ومسك ايدى وضم عليها
تيم: راما اكبري ببوس ايدك
صرت بدى ابكى مابحب زعلها
راما: ليش زعلت
تيم: راما بتدبحي الناس بدون ماتحسي
راما: بس انا بحبها
تيم: بعرف
حكيت راسي
راما: قصدك بتحب حد غيرك
تيم: قصدى انك غبية
راما: ليش تيم
مسكت ايده بشكل طفولى مابعرف انه لمسة من ايدى قادرة تقلب كيانه
راما: قلها لا تزعل
اطلع فيا بعيوني
تيم: مافيكي قلب
اطلعت ناحية قلبي
وقلت ليكه هون
تيم؛ راما شو بتحسي
راما: انا
تيم: ايه
راما: بدي عصير توت
تيم: هادا احساس
راما: اه
تيم: لا احساس احساس
راما: قصدك بردانه يعني ولا شوبانة
تيم: قصدى يا راما تموتى احسن لكل البشرية
قالها ووقف
راما: تيم استنا حاولت اجري وراء وقت وقعت عل الارض وانشطبت رجليراما: ااااه
تيم لف وشه ورجع
كنت ببكي موجوعة
قعد عل ركبة ونص

راما: اخخخ رجلى
مسك رجلى واطلع فيا
تيم: لك مية مرة قلك بلا القصير
راما: شو دخل القصير
شلح قميصه وقصه بايده وربط جرحي حاول يسندنى
راما: مش قادرة
اطلع فيا وقال
تيم: اسف مضطر شيلك
وقت شالني حسيت حالي طفلة صغيرة بين ايدى حوطت رقبته واطلعت فيه
تيم: لا تطلعي فيا
راما: ليش
تيم: هيك
مسكت شعر دقنه
فتحت عيوني وقلت: دقنك بتجنن
اخد نفس
تيم: اذا انتي مش بشر انا بشر
كنت بتصرف بطريقة تلقائية ماكان قصدى شي ومابعرف اني بشعل نار تيم
...
وصلني البيت
رن الجرس
راما: ماما وبابا طالعين
تيم: وين المفتاح
اطلعت فيه ولويت تمي
تيم: خلينا نقعد عل عتبه البيت
راما: بس موجوعة
كان لابس بنطلون اسود وعليه بوت برقبه عالية متل تبعون الجيش
راما: نعست
تيم؛ شو كمان
حطيت راسي عل رجله وغفيت
نمت عل طول
تيم: لك ببوس ايدك اكبري ببوس ايدك حاولي توجهي مشاعرك صح
وقت فقت كنت بفراشي
ماما: شو ياعمري صرتي احسن
راما: اخ اخ
ماما: روقي
راما: موجوعا
مابعرف انه بابا وتيم بالصالة
راما: وين بابا
ماما؛ مع تيم
اطلعت بالساعة عل الحيط وقلت
راما: لهلا عنا
ماما: شكله موضوع مهم
....
بهاد اليوم كل شي تغير بحياتي
راما: مستحيل
كنت ببكي بحرقة وبصرخ
بابا: ليش
راما: لك تيم كل يوم مع وحدة
بابا: تيم خبرني بكل شي وكل رجل اله طيشات
راما: لو اخر واحد بالكون

"عالم || القصص || والروايات.📚"

09 Jan, 15:28



"عالم || القصص || والروايات.📚"

04 Jan, 23:08


البداية

"عالم || القصص || والروايات.📚"

04 Jan, 23:08


المسك يلي منتشرة ريحتو..وهلأ وصلت لعندها عالكعبة،معقول؟لهلأ مو قادرة تصدق

وقفت بعيد أمام الكعبة لتنتشر بجسدها القشعريرة..رهبة ووقار..ماعرفت توصف الشعور..تماسكت منيح

روح:يلا؟

بتبتسملو ودموعها بعيونها وبيبلشو يأدو مناسك العمرةسوا

كانت مصدومة طول الوقت..هيك لتنتهي رحلتهن وأمها ترجع عبلدها وهي ترجع مع روح عالبلد يلي بلش فيه حبهن

بعد كم شهر..عرفت أنها حامل..وببنت

روح:شو ؟رح تسميها إسلام؟

ريحان:أي..شو بدك أحلى من هالاسم

روح:مافي

بينزل وبيطبع قبلة ع بطنها

روح:إسلام..تعي ونوريلنا دنيتنا

ريحان:رح ربيها عالصدق والصراحة والإسلام..وحسن الظن بالناس والطيبة

روح:رح تاخد من دمي ودمك،وأكيد رح تكون متل ماحكيتي

بيقرب وبيضما بحنيتو الكبيرة..يلي مالقت متلها بكل الدنيا

ريحان:وكأن حنية الدنيا كلا خلقت فيك

روح:وكأن سحر الشرق كلو خلق بملامحك..وكأن الغرام كلو خلق ألك..

#انتهت

#خلصت_الحكاية💙

ناطرة رأيكم الكامل حبايبي..هالقصة أخدت قلبي ومشاعر كتيرة..

"عالم || القصص || والروايات.📚"

04 Jan, 23:08


بيضحك روح:ااووه شرقيتي شو هالكلمات يلي بتجنن

بيسهرو كلهن سوا منتهى وريان وروح وريحان..بس مابتعرف السبب بجية أمها لسا

ليفوتو لغرفتا..بس كان مجهزا ب أثاث جديد ليناسبن تنيناتن

ريحان:لك كيف كنت متأكد أني رح أرجع؟

روح:لأن بعرف أنك بتعشقيني بابنت

ريحان:يخليلي ياك يارجالي..يلي فيك بشوف حالي
روح:ياعيوني انتي..والغرفة هديك..جهزتا لتعيش فيها مرت عمي

ريحان:أمي كانت كتير خجلانة..حتى أنا،روح عنجد هيك كتير مابعرف شو قلك

روح:أنا في شي لازم أحكيلك ياه

ريحان:شو هو؟

روح:عمري..تتذكري لما خالك طلب يحاكيني؟

ريحان:أي

روح:هو وصاني عليكي..وبيوما خبرني شي تاني..أمك مريضة شوي وكان لازم عملية،ولازم تنعمل برا البلد

ريحان برعشة:مريضة؟شبها شو عندها؟

روح:أهدي وبأذن الله رح تشفى

ريحان:بترجاك

ريحان:بترجاك قلي شبها؟

روح:سرطان...بس بأذن الله رح تشفى تمام خلي أملك بالله كبير حالتها مو خطرة

بترتجف ريحان من حزنها وبينزلو دمعاتا

ريحان:لازم شوفها

روح:لأ...أهدي أكيد نامت لاتخوفيها لازم تشجعيها وأنتي بهيك حالة رح تخوفيا..أهدي ياعيوني كلو خير من ربنا صح؟

بتضمو وبتبكي بحضنو..وبتغفى بالنهاية بين أيديه

وبعد وقت بتقوم ريحان ع صلاة الفجر بتتوضى وبتصحي روح ليصلو سوا..

بيوقف أمامها وهي خلفو بتوب صلاتها..

روح بصوتو الرجولي:الله وأكبر

وبتتبع حركاتو ريحان مقتدية فيه..

بعد مايخلصو بترفع أيديها لربها وبتدعي..الله يشفي أمها

بعد فترة قصيرة...بتتحدد العملية

منتهى:قبل مافوت عالعملية...بدي منكن تسامحوني..بعرف يلي عملتو مو قليل..بس كل انسان بيغلط..بتمنى منكن تسامحوني

ريان:مرت أخي..غلاتك من غلاوة المرحوم،وبأذن الله مافي شي بيناتنا لنتسامح والله يقومك بالسلامة

بتفوت عالعمليات وطول الوقت ريحان بحضن روح وعم تدعيلا وشوي تقرألا قرآن...

هيك لبعد ماتنتهى العملية ويخبروهن أنها شفيت والحمدلله

بتفرح وبتحس كأنو هالأزمة نضفت قلوبهن من كلشي..الكل

بيمر الوقت والشهور وريحان بتقرر تعمل عرس قبل ماتسافر أمها..

روح:بس حابب أعمل شي تاني

ريحان:شو هو؟

روح:بدي نروح عالبحر..ونصور أشياء تبقى ذكرى لولادنا..شو رأيك؟

ريحان:أنا معك بكلشي..

روح:ورح نصور شي من كتب كتابنا

ريحان بصدمة:رح نرجع نكتب كتابنا؟

روح:هههه لا بس كأني عم نكتب من جديد..بدي ورجيهن لولادي عشقي الكبير والمميز عن الكل

بتضحك ريحان وبتغمرو:أنا موافقة

بيتجهزو وبيطلب المصورة يلي رح تصورهن وبيروحو عالبحر..

وأثناء التصوير بيفاجأها بالخاتم..يلي لهلأ ماقدر يشتريلا ياه بسبب كلشي مرو فيه

بينزل ع ركبتو :بتقبلي تتزوجيني؟

بتنصدم ريحان وويلها تبكي وويلها تفرح،بتنزل لعندو لترفعو وبتضمو بقوة

ريحان بفرحة كبيرة:أكيد أكيد

بيحملا بين أيديه وبيغمرا وبعدا بيركدو بجنب البحر وعم تصورهن المصورة

(لفو الصورة)

وهلأ..وبعد كم يوم بيقررو العرس..

بتلبس الفستان الأبيض وبتحط الحجاب يلي ع ستايل الفستان..وبتطلع ملكة الريحان

روح:ملكتي..ريحانتي..شرقيتي

بيقرب وبيطبع قبلة عجبهتا

ريحان:ماأنحرم من حنيتك...ربي بعتلي حنية الكون كلها فيك أنت

بتنزل راسها لتطبع قبلة عأيدو..بيبتسم وبيحاول ينسحب بس بترفض..بتقبلها وبتحطا ع جبهتا

ريحان:أنت الروح يلي جواتي..وأبي وسندي وكل عيلتي

بيقرب ليهمسلا:وأبو ولادك..مبارح خبرني الدكتور أنو وضعي صار تمام..ورح نصير عيلة بأذن الله
بتنتهي التجهيزات وبيتوجهو ع قاعة الاحتفال

بينتظرها روح قبل اللمسات الأخيرة لتجي ويرافقها لعند المعازيم..وأول مايلمحا مابيعرف شو هالشعور الغريب يلي فات لقلبو..بس ماقدر يمسك نفسو ونزلو دموعو..

ريحان لما بتشوفو هيك..بيدمعو عيونها كمان وبتشكر ربها بسرها..

(اللهم لك الحمد..على نعمك التي لا تعد ولا تحصى..اللهم لك الحمد دائماً وأبداً)

كان روح بالنسبة ألها أكبر نعمة..

بيمسكو أيدين بعض وبينزلو لتحت..ليستقبلوهن الكل بفرحة..

المفاجأة الأكبر بهاليوم أنو أم ريحان قررت تتحجب من يومها ودائماً

بتقرب أمها ودموعها مغرقة عيونها

منتهى:غلطت كتير بحياتي..بس بفتخر فيكي يابنتي رفعتي راسي..

ريحان:هاد قدر ونصيب ياأمي..لو ماكل يلي مرينا فيه..ماكنا تعلمنا هيك ربنا كاتبلنا

بتقبل أيد أمها وبيحضنو بعض بدموع حنونة

(لفو الصورة)

وبس ينتهي العرس..وهنن بالسيارة

روح:بتعرفي ريحان..نحن رح نسافر كمان..

ريحان:لوين؟

روح:كلنا رح نروح نعمل عمرة..بمكة

بيرتعش فؤادها من أول كلمة..وكأن كل الصور ل مكة والكعبة ظهرو بخيالها..

بتمسكو بقوة

روح:ههه شبك..أهدي..

ريحان:روح..أنا مو عارفة احكي شي..ضاع الحكي

روح:يضيع..المهم انتي ابقي معي..وهاد كان آخر حلم كتبتيه ع دفترك

بتبكي وبتضمو بقوة

وبعد كم يوم بيجهزو نفسن كلن ليروحو

أمها وأبوه وهي وياه..

ماعم تقدر تحدد مشاعرها حتى وصلت..وصلت؟معقول هي بحلم ولا حقيقة؟ماعم تصدق..الرهبة بهالمكان..الطهارة والأمان..والسلام..كلن بشعور واحد بيخطف القلب

"عالم || القصص || والروايات.📚"

04 Jan, 23:08


بتقرب خطوتين وبيكون وراها..بيضما من الخلف وبيدفن راسو بشعرها الأسود

بياخد نفس عميق وبيهمسلا:مغروم بكلشي فيكي...كل تفصيل فيكي بعشقو..نظراتك..همساتك..عصبيتك..لون عيونك..والكحل يلي فيهن..ملمس بشرتك الناعم

كان بكل همسة وكل لمسة عم يدوبها بين أيديه..

بيبرمها لتصير مواجهو

روح:حاسة فيني؟عم تحسي بشعوري؟

ريحان:مابعرف أوصف مشاعري متلك..بس في شي بيشدني ألك ..ريحتك بتخليني مستسلمة بشكل نهائي..كل فترة غيابك وأنا حاسة بشي ناقصني..شوقي ألك..للمستك المسروقة

روح:يلي صار ببيت الجبل..كانت لحظات قصيرة..بس ماعم انساهن..مالحقت أشبع منك

دوبها بين أيديه وماعاد قدرت تكون الفتاة الشرقية القوية..صارت الشرقية العاشقة..المغرمة ب روحها

روح:شرقيتي..ريحانتي..أنا مغرم فيكي

ريحان:أنت الروح ونبض القلب...روحي ألي وبس...بحبك روح

بكلمة وحدة منها صار أسير غرامها..بيحملها بخطف عن الأرض وبيسطحها عالسرير..

........

بصحو ع طلوع الضو..بتسمع صوت زقزقة العصافير بشكل قوي

بتبتسم لتلاقي حالها بجنبو بتتأمل ملامحو

وبترفع أيدها لتلمس أطراف وجهو..بيتحرك وهو متدايق

بتبعد أيدها وأول ماتحس أنو عم يصحا بتقرب منو وبتدفن راسها بحضنو بخجل

بيحس فيها بحضنو بيشد عليها أكتر

روح بهمس:ريحانتي...ريحانتي

ريحان:مم...

روح:أصحي..لساكي نايمة

ريحان:أي نايمة

بيضحك عليها بيطبع قبلة عجبهتا

روح:يلا صحصحي...علينا شغل كتير

بترفع راسها وبتطلع فيه:يعني مارح نبقى هون؟

روح:لأ..بعتذر يعني😅

ريحان:لكن شو وين رح نروح؟

روح:لا تسألي..قومي خلينا نفطر ونجهز وضعنا ونمشي مابقا وقت

ريحان:وقت لشو؟

روح:قلتلك يوم واحد..وللمسا بيخلص الوقت
بتضحك وبتضربو بمزح عكتافو

ريحان:مفكر بعد الليلة يلي مضت..رح اسمحلك تبعد عني؟

روح:اوووه...من هلأ عترفتي

ريحان:إذا لسا في شغلات حلوة..لا بعترف بعدين

بيضحك عليها وبيقومو ليخلصو يلي عليهن بيفطرو

بيطالعا لبرا لتلاقي مرجوحة بين العشب..والورد

روح:شو رأيك؟

ريحان:ههههه بتجنن

روح:قرأت برواية أنو هالمرجوحة بتخلي المعشوقة تطير من الفرحة كل مارتفعت فيها..كان أسم الرواية #حب_من_رماد_الانتقام

ريحان:صح..بعرفها🥺

بيسحبا ليمرجحا..وضحكاتا بتعلى بالمكان..

وبس تنزل بيقلا لتحط حجابا

ريحان:ليش مارح نطلع بسيارتك؟لمين هي السيارة الكبيرة؟

روح:بعدين بتعرفي..حطي حجابك..في ناس بهالجهة

ريحان :تمام

بيمشو وبيتشكر الشخصين الموجودين و
بتطلع بالسيارة وبتلتفت للخلف

ريحان بصدمة:لمين كل هالريحان؟

روح:....

ريحان:طيب شوفي بهالكراتين؟جاوب يااه..

مابيرد عليها وبيتوجه لمنطقة فيها الإسلام متجمعين وحتى المنطقة الوحيدة يلي فيها جامع

ريحان:مااحلاها..أول مرة بتجيبني لهون

روح:لسا في كتير مناطق ماأخدتك عليها...المهم

ريحان:المهم؟

روح:يلا ساعديني

بيفتح السيارة من الخلف...وبيفتح الكرتون لتلاقي مصاحف

بتاخد واحد وبتطلع فيه ودموعها بينزلو بدون ماتنتبه وبتقبل المصحف

روح ببسمتو الجذابة:ليش الدموع؟

ريحان:روح؟أنت كيف عرفت أني...

روح:أنو من أحلامك..توزعي مصاحف عالناس..وزريعة ريحان كمان

بتقرب وبتضمو بقوة

ريحان:ماانحرم منك...

بيبلشو يتساعدو وبيوزعو كلشي جابو من مصاحب وزريعة ريحان

وبس يخلصو بيطلعو بالسيارة..كانت فرحتا واضحة بوجها..وكان طول الوقت يسرق نظرات عليها ليستمتع وهو عم يشوفها هيك
فجأة بتقرب منو بعفوية وبتطبع بوسة عخدو..بيضحك روح برجولية

ريحان:كيف عرفت؟يلا اعترف

روح:دفترك..

بيطالعلا ياه من درج السيارة

ريحان:يااا لك نسيتو بغرفتي..وبعدين مين سمحلك؟بلكي فيو أسراري

روح:لك اااخ..شو نكديه..خلينا نكمل

ريحان:لسا في مفاجآت تانية؟

بيتذكر الجملة المكتوبة بالدفتر

(رح انتظرك بابا..لتجي وتاخدني ع الملاهي..وتطعميني غزلة وذرة..وتلعبني بالألعاب..وأفرح كل اليوم معك...بس ايمتى ياترى؟)

بينزلو من السيارة وهي عم تتأمل الملاهي...

ريحان بغصة:كان ياخدني عليها بعض الأحيان خالو يونس

بيحط أيدو عكتافها..

روح:يلا نبلش؟

بتضحك وبيمسكو أيدين بعض..ومابيترك لعبة إلا بخليها تجربها..وبيشتريلا من كل أكلات الأطفال ... فعلياً بليلة مبارح حسسها أنها أسعد إمرأة فالدنيا..وهالليلة حسسها أنها أسعد طفلة فالدنيا

بيخلصو وبيرجعو عالسيارة

روح:وهلأ؟شو قرارك؟

ريحان:وهاد سؤال؟بيكفيني غباء..بيكفيني تناقض..وبيكفيني عناد..أنا فعلياً ماعاد أقدر عيش بدونك ولا لحظة روح..أنت روح روحي يلي جواتي

روح:أممم..بس اتفقنا ليلة ومنخلص منك؟

بتضربو بمزح عكتفو:لك مااغلظك

روح:ولوو أهلا وسهلا...ههههه

بياخدها عبيتهن...كانت عم تضحك وهي بحضنو وفايتين عالبيت...وأول مابتفوت عالصالون بتنصدم لما بتشوف أمها

ريحان بدموع:أمي؟؟؟

بتركد لعندا وبتحضنا،وذات الشي بتبكي منتهى
بتلتفت ع روح..

ريحان:كيف وايمتى؟

روح:كان لازم تكتمل فرحتك صح؟

بتقرب لعندو وبتضمو:الله لايحرمني منك..ياسندي وعزوتي..وتاج راسي

"عالم || القصص || والروايات.📚"

04 Jan, 23:08


روح:له له..شفتي كيف تخلت عنك..وبقيتي وحدك،يلا تفضلي معي

ريحان:روح..أنت شو بدك هلأ؟

روح:يوم واحد بس

ريحان:يوم شو؟

روح:يوم وبعدا عملي يلي بدك ياه

ريحان:روح شو رأيك ننفصل

روح:بفكر بالموضوع بس مو اليوم لأنو اليوم مشغول صراحة

ريحان:أنت صاحي؟

روح:أنتي بتحبيني؟

ريحان:لأ..وكلو كان لعب بلعب..شو بدك هلأ؟

روح:هههه تمام..بدي هاد اليوم من حقي ك زوج
بتطلع فيه والغضب بعيونها

روح:لك أهدي أهدي وين راح مخك..يوم منقضيه سوا لخليكي تحبيني..وبعد يابتحبيني يالأ

ريحان:الله يجيبك ياطولة البال

روح:صح بدي خبرك شي..إذا خلص اليوم وحبيتيني،مابعرف وقتا إذا بقبل نكون سوا أو لا..يمكن ماعود طيقك لوقتا

ريحان:روح...بدي كرهك حياتك لسا

روح:كرهيني بس مو اليوم..يلا تفضلي

بيروح وبيفتحلا باب السيارة

ريحان:ياربي مابتبعتلي إلا مجانين

بتطلع جنبو بيقرب منها ليحطلا الحزام

ريحان:مو ضروري

بيكون صار مقابلا تماماً بيبرم وجهو عليها ليتقابلو وعلحظة حست انفاسهن عم تنسرق من بعض

روح:أنا رجل ملتزم بالقوانين..جداً

قربو منها لهلدرجة بيسيطر عليها بشكل كبير..بيبعد عنها وبترجع لوعيها

ريحان:وهلأ؟

روح:لاتنقي كتير ها...سكتي وبس

بيبعد كتير وماكانو يوصلو وفجأة بيوقف

ريحان:وين نحن؟

بيطالع شالها يلي معو من طرف الكرسي وبيقرب لعندا

ريحان:روح الدنيا صار ليل..ماعاد في ضو ولسا بدك تغمضلي عيوني

روح:سمعي الكلام يابنت

بيربطلا عيونها وبيكمل مشي بالسيارة شوي وبيوقف..بينزل من السيارة

روح:أوعك ترفعيها عن عيونك ها

بتاخد نفس عميق،بيجي لعندا وبيربطلا شي عأنفها

ريحان:لك شو هاد؟

روح:كمامة..

ريحان:طيب ليش؟

روح:لما تشمي

ماكانت شايفة شي..فجأة بتحس بلمساتو وهو عم يشلحا الشوذ

ريحان:روح بلشت خاف ها

بيحملا بين أيديه وبيقرب ليهمسلا:معي أوعك ترجعي تقولي كلمة خايفة...لأنها بتدايقني كتير..تمام

بتهدا بحضنو وبتمسك فيه منيح...بيمشي خطوات كتيرة وماكان يوصل..بالنهاية بيهمسلا

روح:وصلنا

بينزلا لتلامس رجليها الأرض..وكأنو عشب

ريحان:روح؟

روح:سمعي بتعدي للعشرين وبتفتحي عن عيونك

ريحان:لأ لأ ماتتركني..

روح:يلا عدي

بيتركها وبيمشي

بتعد للعشرين وهي عم ترتجف من الخوف..بتشيل الشال عن عيونها ومابتلاقي شي..غير العتم والظلام

بترفع راسا لتلاقي السما والنجوم..بتنزل الكمامة عن أنفها

ريحان بنبرة بكا:روح..لك روح كرمال الله لاتعمل فيني هيك بترجاك

فجأة بتحس في ريحة غريبة وبتبكي

بيشعل ضو من جنبها بتلتفت لتلاقي على مد نظرها زرع ريحان..بعد ثواني بيشتغل ضو باتجاه تاني

بتبرم بخوف بتلاقي كمان ريحان..وهيك لتشتغل الإضاءة حولها والريحان بكل مكان

بتشهق وبتحط أيدها عتمها بتأعد بأرضها بدون ولا كلمة

فجأة بتشتعل لافتة كبيرة أمامها..ومكتوب عليها

(إن الروحَ لروحكِ عطشى..ألن ترويها من ريحان عطرك؟)

ريحان:يالله ..روووح بترجاك طلاع

فجأة بتحس بشخص خلفها تسللت أيديه عخصرها ليضما بقوة ويرفعا عن الأرض ويبرم فيها

فجأة بتحس بشخص خلفها تسللت أيديه عخصرها ليضما بقوة ويرفعا عن الأرض ويبرم فيها

روح:ريحانتيييي..ريحانتي وينك

بتضحك ريحان شوي شوي وبتعلى ضحكاتا وبيصير الصدا بهالمكان

روح:كل هالريحان مانو حقيقي..أنا وبس ريحانتي حقيقية...ريحانتي ريحتا أطيب منكن كلكن

ريحان:بيكفي نزلني...ههههه

بينزلها عالأرض وهلأ بتستمتع بلحظة لما يلمسو رجليها العشب

ريحان:بتعرف..بعشق هالشعور..أمشي حافية عالعشب

روح:بعرف...

ريحان:هههه أي انت عايش بأفكاري ومالي خبر..لك شو يلي عملتو..والله خوفتني

كانت لسا بأحضانو..بيسحب الشال عن راسها

ريحان:لا روح..مايكون في ناس..

روح:المكان كلو تحت أمرك وحدك..انتي ملكة المكان...مافي حدا غيرنا

بيرمي شالها عطرف وبيسحب الشكلة عن شعراتها لينفردو متل الحرير عكتافها..وبيوقف ليتأملها

روح:سبحان من خلق فأبدع

بتخجل وبتنزل راسها للأسفل

بيرجع بيرفعو:كرمال الله اليوم بدي تموتيه للخجل..أو أجليه لبكرا

بتبتسملو بتقرب منو وبتضمو بقوة

بعدا بياخد من عطرف الأرض تاج ريحان..

روح:عملتو بأيدي..كرمالك أنتي وبس مع أنو ريحة شعرك أطيب من كل هالريحان..بس هيك بتفتنيني أكتر

بيحطلا ياه عشعرا ليغرق بجمالها أندمج لون شعرها الأسود باللون الأخضر.. سحر مابينوصف

روح:يلا؟

بتبتسملو وبتهز براسا:يلا

بيمشي وأيديهن ببعض ومستمتعة كيف عم تلامس رجليها العشب..وكيف ريحة الريحان بكل مكان...هيك ليوصلو لغرفة صغيرة

بيفوتو لجوا لتلاقي فيها طاولة صغيرة لشخصين..ومزينة بالورد والشموع..والطرف التاني مخفي ورا هالستارة

بيقربها عالكرسي ليأعدو ياكلو

بيطعميها بأيديه وهو عم يتأملها..ويتأمل شفافها..عم يقاوم نفسو بصعوبة بالغة..

بتلاقيه متوتر..وماعاد يتحمل

ريحان:لك شبك..

روح:ماشبعتي؟

ريحان:مبلا بس ليش؟

بيسحبا عن الكرسي..وبيكشف الستارة لتلاقي سرير مفروش بالورد..كان كلشي بيجنن وبيخطف الأنفاس

"عالم || القصص || والروايات.📚"

04 Jan, 23:08


ريان:اتصل فيني روح وخبرني..أنو ديفيد انسجن مبارح،وبتهمات كتيرة كمان..لقو عندو كميات مخدرات وملفات لمناقصات غير قانونية

بتتذكر ريحان وقت صلاة الفجر..كيف كانت عم تصلي وتدعي لربها ياخد الحق

ريحان:الحمدلله..الله أخد حق روح منو

ريان:وحقوق كتير ناس..بس ماعرفو مين يلي شتكى عليه

روح كان عندو فضول يعرف مين..لهيك طلب من المحامي يعرفلو بأي طريقة

بتمشي ريحان وبتتوجه ع بيت صديقتا عائشة

بيرجع روح آخر الليل وبيفوت عالصالون

روح:بابا؟ليش آعد هون لهلأ؟

ريان:كنت ناطرك..

روح:في شي؟ريحان بخير؟وينها نامت؟

ريان:ريحان راحت ياابني..

روح بصدمة:شو ؟؟لوين؟وليش؟

ريان:تركها براحتا،أنتو التنين بحاجة لهاد الشي..

روح:كيف سمحتلا تروح أبي..أنا لازم رجعها..وينها؟ماقالت وين رايحة؟

ريان:قال مكان آمن كتير..ورح تخبرني بعد فترة

بيعصب روح وبيطلع عغرفتهن..بيتطلع بكل زوايها وهو عم يلمح خيالها

روح:لك ايمتى رح تعقلي ياريحان..وين رحتي..

بعد وقت

بيتطلع حوليه،بيفتح الأدراج..وبيطالع شال ألها وبيشمو بقوة..بيلاقي دفتر كان شكلو كتير حلو،بياخدو وبيتوجه عسريرها

بيتسطح ع مخدتا ليشم عبق ريحتا

روح:ريحان..ياوجع القلب انتي

بيفتح هالدفتر وبيبلش يقرأ

بعد مرور ثلاث أيام

كان عم يحاول يفكر وين بتكون...للأسف حتى بالجامعة ماعم يلاقيها لأن في إجازة

بيصحا من بكير ليلحق يخلص شغلو يلي صاير ماكتير عم يهتم فيه

روح:بابا..بدي اسألك

ريان:صرلك تلت أيام بتسألني..صدقني أول مارح تخبرني رح أجي وخبرك

روح:تمام

ريان:كيف صارت بلانكا؟

روح:للأسف مافي تحسن بنوب..ورح ينقلوها عمشفى خاص بحالتها..وهنيك بيهتمو فيها وأنا تكفلت بكل المصاريق

ريان:لسا ماصحيت؟

روح:عم يقولو حتى لو صحيت الله أعلم كيف بتكون حالتا

ريان:يالله،معقول من وقعة هيك صار؟

روح:قدر ومكتوب عليها..الضربة أجت بمنطقة حساسة..وغير هيك حكيتلك المخدرات أثرت فيها كتير..أي بدي خبرك قبل ماانسى

ريان:شو؟

روح:بلانكا هي يلي مخبرة عن ديفيد..

ريان:معقول؟مو كانت معو؟

روح:مابعرف..السر رح يبقى بينهن وبس

#فلاش_باك

فاتت لعندو ورجعو جددو علاقتهن..وخيانتهن

وبعدا بلشو يتعاطو..

ديفيد:رح تبقي تجي لعندي..حكيتلك إذا ماجيتي،رح دمرك نهائي

بلانكا:أديشك حقير..مارح تتغير ومارح تشبع أنت

بتكمل السهرة..وهي ملخبطة..مارح تقدر تكمل مع روح إذا ديفيد عم يهددا ويجبرا تجي لعندو

بلانكا:شو بلاقي في كميات كبيرة؟

ديفيد:أي قررت غير تجارتي..المناقصات ماعاد تجيب .. حبيت غير..بس بكرا رح مشيهن من البيت هههههه

بتطلع من بيتو،وأول شي بتعملو بتوقف عند تلفون عام بالشارع وبتخبر الشرطة ع عنوانو..وبترجع عالبيت

#عودة_للحاضر

أما ريحان كانت عايشة مع رفيقتا..وأمورهن تمام..بس الشوق عم يوجع قلبها..ماكانت متخيلة الحب صعب هيك

كل ماعم تغفى عم يجيها بالمنام،وكل ماتقرب لتحضنو يختفي..كان حزين ولا يوم شافتو فرحان

عم تتذكر كلشي فيه،عم تتذكر كلشي عاشتو معو،وكل مالو يزيد الشوق

عائشة:لهلدرجة بتحبيه؟

ريحان:المشكلة أني بحياتي ماعرفت الحب إلا ع إيديه

عائشة:وأهم شيئ..حب بالحلال..الله يبارك لكم فيه

ريحان:هههه أي صح..معك حق،بتعرفي مع أنو آخد كتير من هالمجتمع الغربي بس هلأ لما عم أتذكر أول ماجيت لعندهن..كان كتير يقاوم حالو..وينتبه عليي..بيحبني بطريقة ماحدا حبها قبل .. ولا رح يحبوها بعدنا

عائشة:ماشاء الله..ولما لا تعودين إليه؟

ريحان:اااخ شو عم تقتليلي اللحظات الرومنسية بلهجتك هي

عائشة:لقد احترت بأمري..أكلمك بلهجتي لاتفهميني بشيئ

ريحان:والفصحى بتضحكني كتير..شو بعمل هلأ؟

عائشة:اشتاقي ياعزيزتي

ريحان:لقد أذابني العشق والشوق ياأختاه

بيتطلعو ببعض لحظة وبيفرطو ضحك عشكلهن

وروح ضاج وماعاد يتحمل..وأخيراً بيجي ببالو

روح:عائشة..طبعاً ومين غيرها؟كيف رح لاقيها هي؟

بيتوجه عالجامعة وبعد مية واسطة ليقدر يوصل لعنوانها

بيتركها فترة شهر كامل بيراقبها من بعيد...وبتشفى أيدها

ووقتها خلص ماعاد يتحمل أكتر..بيتوجه ع بيت عائشة..وبيبقى تحت ناطر..بعد كم ساعة،بيلاقيهن نازلين من البيت

بيقرب لعندهن لتنصدم ريحان

ريحان:روح؟أنت شو جابك

بتوقف عائشة لتتفرج عليهن بدون ماتحكي كلمة

روح:شو يعني شو يلي جابني؟انتي يلي وين ختفيتي؟

ريحان:بدي ريح راسي

روح:بالله؟بتروحي ومابتخبريني وينك ولا بتردي عتليفوناتي؟

ريحان:روح..تنينا بحاجة لوقت لنفكر

روح:لا برافو صايرة عم تفكري عني وعنك..بس بتشكرك أنا بفكر عن حالي

ريحان:شو المطلوب هلأ؟

روح:آنسة عائشة..أحكيلك كلمة معها؟

عائشة:بصراحة ريحان انسانة عنيدة جداً

ريحان:عائشة؟شو عم تحكي هلأ

عائشة:أقول الحق

روح:عسيرة الحق..آنسة عائشة،الزوجة لازم تطيع زوجها أو لا؟

عائشة:بالطبع

روح:هه سمعتي؟ولازم تكون معو بالشدائد و لا لأ؟

عائشة:أجل

روح:تمام لكن مافي كلام..تفضلي أمامي ياسيدتي

ريحان بصدمة:عائشة؟أحكيلك كلمة..

عائشة:استسلم ياعزيزتي..

بتتركهن وبترجع ع بيتها

"عالم || القصص || والروايات.📚"

04 Jan, 23:08


#ريحان_شرقي
#سارة_العلي
#الجزء_التاسع_الأخير

ريحان بهمس:أهدا بترجاك

كان واضح عليها شربانة شي من جديد

ريان:أهلين بلانكا

بلانكا:سهرانين؟بكمل السهرة معكن هههههه

بيترك روح المكان وبيطلع لفوق وراسو رح ينفجر

بتمشي ريحان من الغرفة لتلحقا بلانكا عالدرج

بلانكا:ريحان

ريحان:شو بدك؟

بلانكا:الظاهر نسيتي يلي قلتلك ياه..رح تنفذي ولا بنفذ أنا؟

ريحان:يلي بدك ياه عمليه..

بتجي لتكمل طلعتا عالدرج ريحان

بلانكا:ع فكرة..ديفيد رجع،وهو مشتقلك كتير

ريحان:بلانكا،الأفضل ماتجيبي سيرتو بنوب..لأنو وقتا رح ورجيكي مني شي بحياتك ماشفتيه

بتطلع لعندها عأعلى الدرج بخطوات مترنحة يمين شمال

بلانكا:واو..البنت الشرقية العنيفة..كلشي بتوقع منك..لاأنوثة ولا جمال ولا دلع...أنتي رجولية فعلاً...هههههه ومع هيك بيصدمني ديفيد كيف بيشوفك غير هيك

ريحان:حلي عني

بتبرم ضهرا ريحان لتطلع آخر درجة بتمسكا بلانكا


بلانكا:عم قلك بعدي عن روح...خليه يكرهك وألا رح دمرك

ريحان:وأنا عم قلك شو مابيطلع معك عملي

بتشدا بلانكا بقوة من أيدها المكسورة لتصرخ ريحان بألم فظيع..وبترجع بتضربها بلانكا عليها بقوة

بيسمع صرخاتها روح فوراً بيتوجه عالباب وذات الشي ريان بيطلع من الصالون وعآخر لحظة

بتترنح بلانكا وبتزحط رجلها عن الدرجة من الكعب يلي لابستو..بتحاول تمسك بريحان..بس ريحان كان الألم عم ياكلها ومابتفكر تمد ايدها لتمسكا...

بتوقع بلانكا من أعلى الدرج للأسفل والكل مصدوم ومو قادر يآتي بحركة

لتوقع بالنهاية عالأرض وبدون أي حركة بتغيب عن وعيها

بتأعد ريحان بمكانها وهي عم تبكي:بلانكا..لك كيف هيك يالله

بيقرب روح وهو لسا عم يتطلع ب بلانكا

ريحان:ماقدرت امسكا..والله ماقدرت ماقدرت

بينزل لعندها وهو متوتر وريان قرب منها كمان
بتغمض عيونها ريحان وماعاد تقدر تتقبل يلي صار ب بلانكا

كان روح خايف أنو يقرب ويتأكد إذا لسا في نبض أو لا

ريان:شبك واقف..لك قرب شوفها

بينزل روح لعندها وبيطالع ريان موبايلو ليتصل بالأسعاف

روح:عايشة..لسا عايشة

ريان:ماتحركا بنوب..انتظر

بيخبر الاسعاف بالعنوان وماعم يقدرو يحركو ساكن..بيلتفت ع ريحان يلي كانت عم ترجف ومتكومة عحالا..

روح:ريحان أهدي لسا عايشة

ريحان:أنا قتلتا..لك قتلتا

روح:سكتي شو عم تخبصي أنتي..أوعك تنطقي هيك شي

ريان:ريحان بنتي..هي وقعت واضح هالشي،أنتي ماقدرتي تمسكيا

بيطلع لعندا روح..:ليش ماسكة أيدك؟شو صار؟

ريحان:لحقتني عالدرج وكانت مو طبيعية بمشيتها..ورجعت تهددني تخبرك وأنو ديفيد رجع..وأنا قلتلا شو مابدك عملي بدي أمشي وماخلتني والله ماخلتني..

بتكمل ريحان:ولما مسكتني من أيدي صرت صرخ من الألم ورجعت ضربتني عليها..وشكلا زحطت رجلا..وماقدرت أمسكا

روح:تمام أهدي..أيدك لسا عم توجعك؟

ريحان:لأ..لأ..بس بسرعة،وين الأسعاف روح بترجاك ساعدا

بعد وقت بتوصل الأسعاف..وريحان بتجهز حالا بدا تروح وراهن مع روح وعمها بالسيارة

بهالوقت..كان ديفيد مكمل السهرة وحدو بعد مامشيت بلانكا

فجأة بيندق الباب بقوة

بيقوم ليحاول يمشي بس مابيقدر،بيسمعو حركة الشرطة وبيداهمو البيت..بيفتشو كلشي وبيلمو كل المخدرات والأوراق والملفات والمصاري يلي بيشوفوها وبياخدوه وهو مو فاهم شي لأنو مخو ضايع بالسم يلي آخدو

بعد ساعات طويلة

روح:بابا..خود ريحان وروحو عالبيت

ريحان:لأ..روح بترجاك..بس خلينا نتطمن عوضعا ونروح

بيسكت مابيقدر يغيرلا رأيها..وبيطلع الدكتور وأخيراً..بيحكي مع روح،بتنتبه ريحان لملامح وجهو كيف عم تنقبض..

بيمشي الدكتور وبيقرب لعندهن روح

ريان:شو صار؟هي بخير؟

روح:لأ..

ريحان برعشة:ماتت؟

روح:لأ..يمكن الموت كان أهون عليها

ريان:شو يلي صار؟

روح:خبرني الدكتور أنو في جسمها مخدرات وجسمها ماقدر يتحمل العيار التقيل..بس ماأخد مفعول لبعد ساعة من تعاطيها..لما أجت عالبيت كانت آخدتو ومبلش فيها..ولما وقعت..أجت الضربة بمكان خطير وللأسف..الوقعة أذت العمود الفقري

بتنصدم ريحان وبترجع بتأعد عالكرسي

روح:والأقوى من هيك..السم يلي أخدتو عملها أذى بالدماغ..وصابها شلل

ريان:يالله...لاحول ولا قوة إلا بلله

روح:عم يحكي لو السقوط بس كان احتمال ترجع تقدر تمشي..بس لولا السم يلي متعاطيتو..الله ياخدك ياديفيد...لك كيف بترجع لعندو كيف..

ريحان:روح..الشرطة لازم تعرف أنو كانت عندو وهو السبب

روح:كيف؟شو الاثبات طيب..

ريان:شو العمل هلأ؟

روح:مابيطلع بأيدنا شي..أنتو أمشو،رح ابقى بس الليلة لنشوف شو رح يصير بوضعا..والله أعلم من المضاعفات يلي رح تصير بعدين

ريان:يلا ريحان أمشي..

ريحان:أكيد رح تبقى وحدك؟

روح:لاتقلقي

بيمشو ريان وريحان من المشفى

بيمرء يوم كامل..

بتنزل ريحان وهي مجهزة شنتتها..

ريان:يعني مارح تتراجعي؟

ريحان:عمو..حكيتلك،لازم أعطيه فرصة ليرتاح ويفكر منيح

ريان:بس بظن وأنتي جنبو أفضل

ريحان:لأ..مابدي يأثر وجودي عمشاعرو وقرارو..حتى أنا لازم اتأكد من مشاعري

ريان:بدي خبرك شي..

ريحان:شو هو؟

"عالم || القصص || والروايات.📚"

04 Jan, 23:06


بيأعد روح ليعمل كم شغلة عاللاب توب كرمال الشغل

وريحان بتأعد بتدرس

بيصحصح ديفيد وأول شي بيعملو بيبعت رسالة ل بلانكا

(إذا مابتجي الليلة،رح أنهيكي)

بتتوتر وبتنجبر تجهز حالا وتروح لعندو

بعد كم ساعة

بينزلو روح وريحان ليلاقو ريان لحالو بالصالون

ريان:يسعد مساكن..كيفك ياريحانة

ريحان:بخير عمو..بتشكرك

ريان:ربي يعافيكي

ريحان:نسيت الدوا فوق بالغرفة..رح اشربو وأرجع

بتمشي من الغرفة

ريان:طمني؟الأمور تمام بينكن؟

روح:نوعاً ما..مضطر نام بالغرفة كرمال بلانكا

ريان:وريحان؟

روح:شبها؟

ريان:شو حاسس؟لسا متدايق؟

روح:ماعم أعرف شي..ماعم أقدر حدد مشاعري

ريان:والحب يلي جواتك ألها؟

روح:ماعاد لقيتو..

ريان:مابصدقك

روح:قلبي انكسر

ريان:وهي يلي رح تداويه

روح:مابعرف..يلي بعرفو أنو مشاعري مو مفهومة

بتغمض عيونها بأسى ريحان وبتتراجع للخلف،تفكيرها طلع صح

بينفتح باب البيت..وبتفوت بلانكا

بيسكتو روح وريان لما بيسمعو صوت الباب

بتفوت ريحان عالصالون

روح:بلانكا كانت برا؟

ريان:أي

بتفوت بلانكا بابتسامة عريضة:مساالخير

بتنتبه ريحان لملامح روح الغاضبة بتقرب وبتأعد جنبو
يتبع

"عالم || القصص || والروايات.📚"

04 Jan, 23:02


يونس:ريحان ياابني عاشت حياة مو متل البقية،أمها كانت عصبية شوي..وخلت البنت بحالة نفسية صعبة دائماً..ريحان بنت عنيدة..وممكن قاسية من برا،بس جواتا هش..ضعيفة وفيها فراغ كبير..بسبب غياب الأب يلي مهما حاولت أنا ماقدرت عوضها عنو..بدي وصيك فيها..مهما عملت حاول تتقبل وإذا بيوم ماقدرت تتحمل..خبرني..بس أوعك تأذيها،حتى لو ماكنت أبوها..بس مستحيل أسمح لحدا يكسرها

روح:كلامك على عيني..وريحان زوجتي ومارح اسمح ليش يأذيها

بينتهى حديثهن وبيفوت لجوا

ريحان:شو صار؟

روح:شو بدك يصير؟جماعتنا أجو يوصوني فيكي متأخرين شوي

ريحان:مين قصدك؟

روح:شي عمك ريان شي خالك يونس..يلي بيسمعن بيفكرني نازل فيكي ضرب

ريحان:ليش بتقدر؟

بيتطلع فيها:لا تستفزيني ها..شربتي دواكي؟

ريحان:روح..أنت ليش ماطلعت ممرض؟

روح:لا تخففي دم..سمعيني هلأ...

بيقوم بيفتح الباب بيتأكد مافي حدا وبيرجعلا

ريحان:شو صار؟خوفتني

روح:سمعت بلانكا عم تحكي مع ديفيد..شكلو رجع من السفر

بتخاف ريحان وكان واضح عليها القلق

روح:شو صرلك؟

ريحان:شو يعني رجع؟معقول يرجع لهون؟روح..أكيد هالمرة مارح أقدر أخلص منو

روح:ريحان أهدي شو صرلك؟مستحيل اسمحلو يقرب خطوة منك

ريحان:إذا بلانكا بالبيت كتير سهل يفوت لهون..روح إذا مارح تطلعا من هون أنا بدي أمشي

روح:لا أهدي..لك خليني كمل ماعاد سكتي

ريحان:تفضل كمل

روح:عم يتفقو ليرجعو علاقتهن..كانت رافضة وبعدا قبلت،يلي فهمتو أنوو..أنو رجعت بلانكا تتعاطى

ريحان:واضح من مبارح..روح؟شبك فيك شي؟

بتنتبه أنو ماكان عبعضو

روح:كيف بدك كون بعد كل هالمشاكل ومن مبارح بلا نوم..المهم..لازم نراقب الوضع أكيد رح يتقابلو..ويمكن نقدر نثبت شي عليهن

ريحان:تسجيل صوت؟

روح:ممكن..بس كيف؟

فجأة بيتغير لون وجهو وبيحس بأقياء..بيروح عالحمام وبيغسل وجهو

بتقوم ريحان بتنطرو برا الحمام بقلق

ريحان:روح؟..روح رد علي أنت منيح؟

بيطلع وهو تعبان كتير

ريحان:عالنوم فوراً..ليك شو صار بحالتك

بيتوجه ع السرير وبيتسطح..بتغطيه ريحان وبتبقى جنبو..مابياخد وقت كتير وبينام

وهون بتبقى وحدها..بعد يوم كامل من التوتر والتعب..أو فترة طويلة

ريحان بتقول لنفسا(وهلأ؟شو رح تعملي؟رح تبقي هون..ولا رح تمشي؟أكيد كرهك...أكيد شفقان عليكي كرمال يلي صار بأيدك..مستحيل لسا بيحبني بعد كلشي عملتو فيه...هو حكاها زواجنا بقي مجرد أتفاقية..أو يمكن كلام عمي وخالي هو يلي عم يخليه يبقى جنبي..ماعاد عرفت شي،ياترى شو لازم أعمل؟)

بعد وقت من التفكير..بتطلع بنتيجة

ريحان:(لازم ساعدو ليكشفهن بالبداية..وبعدا رح أمشي،لازم أعطيه فرصة يفكر..رح بعد عنو كم يوم،طول ماأنا جنبو رح يتعب اكتر..)

بتغفى جنبو بدون ماتنتبه

وبيصحو بعد كم ساعة بتفتح عيونها ريحان لتشوفو متسطح جنبها

بتبتسم بتحس حالها بدنيا تانية وبمكان تاني

بيفتح عيونو روح..وبيتأمل نظراتا..فجأة وكأن رجعتلا الذاكرة الذاكرة..بتبعد عنو وبتحاول تقوم
أما روح لسا حاسس بتعب

بيتطلع عالساعة كان الوقت متأخر

روح:تأخر الوقت..أنا نازل لتحت..بتريدي جبلك شي؟

ريحان:وأنا نازلة مليت من الغرفة

بيمر اليوم بشكل طبيعي وبلانكا بتبقا بغرفتا

تاني يوم

كل واحد يقضي أعمالو وريحان بتروح عالجامعة(لفو الصورة)

أما روح بيروح عالشركة وبس يخلص،مابيقدر يمنع حالو ومابيلاقي نفسو إلا أمام بيت ديفيد
بيدق أول مرة والتانية ليفتحلو

ديفيد:روح؟؟وااو شو هالمفاجأة ههه

لسا مابيكمل ضحكتو وبيضربو روح بوكس بين عيونو ليرجع للخلف ويفقد توازنو

بيفوت روح وبيسكر الباب

روح:كنت مفكر رح عديها هيك؟

ديفيد:أنت غبي؟شبك شو صرلك؟

روح:شو صرلي؟لك أنت اوسخ من كلشي وسخ شفتو بحياتي..أنت أحقر انسان بالدنيا كلها

بيرجع بيقرب منو وبيضربو،بيحاول ديفيد يدافع عن نفسو أو يرد الضربة بس ماكان عم يقدر..غضب روح كبير مافي شي عم يردعو

بقي يبرد قلبو فيه لنهنهو ووقع بالأرض بدون مايقدر يتحرك

بينزل لعندو روح وبيهددو:سماع منيح..للشرطة ومارحت حكيت،بس أني اتركك هيك؟لا ماحزرت..وإذا بترجع بتفكر مجرد تفكير..تقرب من ريحان،رح امسحك من الدنيا كلا فاهم؟وإذا بتفكر تشتكي عليي..بتكون فتحت بوجهك نار جهنم..مارح اترك فيك شي سليم وقتا..عم تفهم

ديفيد:وبلانكا؟عادي ولااا...

بيخبطو بوكس تاني ليخليه ماعاد يقدر ينطق

بيوقف وقبل مايمشي..بيرجع بيخبطو برجلو بقوة وبيتف عليه

روح:تفه عهيك وسخة..قال صديق..

بيرجع عالبيت وكأنو ماصار شي..بس تقريباً برد قلبو

بيفوت لعند ريحان

ريحان:تأخرت

روح:كان عندي شغل،شبك خايفة؟

ريحان:طول الوقت عم فكر لو صار شي..وأجا ديفيد

روح:مارح يجي

ريحان:ليش متأكد هالقد؟

روح:لأني رحت اليوم..وعملتلو اللازم

ريحان بخوف:لك ليش هيك عملت؟وبلكي اشتكى عليك؟

روح:يجرب ويشوف شو رح يصير

بيقرب لعندها وبيوقف أمامها:بدك أعرف انسان جرب يقرب منك،وأتركو هيك؟لسا منيح ماخلصت عليه

ريحان:طيب بس بتوعدني ماعاد تقرب منو؟

روح:إن شاء الله

"عالم || القصص || والروايات.📚"

04 Jan, 23:02


ريان:بس أنت وياها لسا مانمتو بنوب

روح:بروح ساعتين وبرجع بنام..بتفطر؟

ريان:لأ شربت قهوة بدي أمشي

بيكمل روح التجهيزات وبيحطن بصينية وبيطلع لفوق

بتطلعلو بلانكا:أووه..شو هالدلال كلو

روح:عرسان شو منعمل..

بلانكا:مو خجلان عحالك روح

بيضحك باستهزاء:ليكي مين عم يحكي عن الخجل..لو كنتي بتخجلي ماسمحتي لرجال تاني يلمسك..أو تروحي عالمحكمة وترجعي عالبيت أجباري عني..لو عندك ذرة خجل..بتمشي من هالبيت يلي ماحدا متقبلك فيه

بيتركا عم تشعل نار وبيفوت لعند ريحان..

كانت عم تحاول تعمل شي ومو قادرة

روح:بدك شي؟

ريحان:وااو..والله طلعت بتعرف تعمل فطور..

روح:طبعاً..يلا تعالي

بيحطن عطرف طاول كان جنبها كنبة..بيقرب وبياخد الكرسي يلي مقابل التسريحة

روح:بتقدري تاكلي بأيد الشمال؟

ريحان:رح حاول..

روح:بس بيقولو مكروه ها

بتطلع فيه وبتكتم ضحكتا بالويل

روح:يعني إذا بتحبي فيني ساعدك..كرمال ماتعملي شي مكروه

ريحان:بس يعني أنا مضطرة

روح:براحتك..

بترفع التوست وبتعطيه ياه:بس هيك أفضل

بيمسكو منها وبيطعميها..وهي بتشرب الحليب..بينتزع طرف تمها (مربى) بيمسحلا ياه بطرف أصبعو..وبعدا بيقربها من تمو وبياكلها

بيلاقي وجها صار أحمر من الخجل

ريحان:أنا شبعت..

روح:مالحقتي

ريحان: من النعس يعني مالي نفس

روح:بس لازم تشربي كاسة الحليب..الدكتور حكا لازم تشربيه كتير

بعد ماتشربو بتحاول تقوم

روح:تمام تعي لساعدك

بيقومها وبيشلحا الجاكيت

ريحان بخجل:بقدر كمل لحالي

بيقرب أيدو ع عيونها وبيمسح عليهن..كان لسا علامات البكا عليهن..منقوش فيهن العروق الحمر ..حولين البؤبؤ الأسود.. منتفخين بشكل واضح

روح:لاعاد تبكي لهلدرجة..

ريحان:يمكن يخفف عني..

روح:بس ليكي كيف صارت حالتك..رح جبلك المسكنات لازم تنتبهي ع أدويتك..حكالي الدكتور السكر كان مرتفع وإذا رجع ارتفع رح يضرك بزيادة..حاولي لابقى تتوتري وانسي كلشي

ريحان:إن شاء الله

بيطلع روح ليجيب الدوا وبصعوبة بتغير ملابسها بيجي بيدق الباب

ريحان:تفضل

بيعطيها الأدوية..وبيسطحا بسريرها وبيغطيها منيح..

روح:نامي..

ريحان:رح تبقى هون؟

روح:أي عندك مانع؟ولا خايفة مني؟..اطمني إذا بدي أأذيكي باذيكي وانتي صاحية

بتتزورو وبتغمض عيونها..وبعد وقت قصير بتستلم للنوم..

بيسحب الكرسي وبيحطو أمامها..

روح:ريحان..ريحان؟نمتي؟

لما بيتأكد أنها نامت..بيتأمل ملامحا

روح:أديش حابب أكرهك..قلبي واجعني وماعم أعرف علاجو..بس متأكد فراقك رح يكون وجع أكبر عليه..ماعم أقدر اتناسى الموضوع،ولا عم أقدر أتأكد أني لسا بحبك..صرت متناقض متلك تماماً..وماعم أعرف شو بدي

بيبقا عهالحالة شي عشر دقائق بعدا بيتركا وبيروح عشغلو

بيتقابل مع أبوه وبيخبرو كلشي..ريان كان متسامح اكتر من ابنو بكتير..وطلب منو يهدا ومايتصرف بسوء مع ريحان

بعد كم ساعة بيرجع عالبيت

بيطلع ليطمن ع ريحان..بيسمع صوت بلانكا و الفضول بيسحبو ليقرب عغرفتها

بلانكا كانت عم تحكي بالتلفون:أنا عم حاول صلح وأنت بدك تخربا من جديد..قلتلي سافرت وبعدت شو لسا بدك؟ديفيد طلاع من حياتي

ديفيد:رجعت وبدي شوفك..بدنا نرجع علاقتنا عم تسمعي

بلانكا:علاقة شو؟علاقتنا انتهت..واتفقنا عهيك..بسلمك ريحان بتحل عني،ليش رجعت هلأ؟

ديفيد:شتقتلك...شو منعمل؟

بلانكا:لأ..انتهينا

ديفيد:جايبلك شي رح يعجبك كتير..تتذكري سهراتنا أيام الجامعة؟

بلانكا:....

ديفيد:فكري منيح قبل ماتعطيني جواب..جايبلك ياه من النوع التقيل

بلانكا:بودرة؟

ديفيد:كلشي بيجي ببالك موجود

بلانكا:رح فكر

ديفيد:إذا ماجيتي ..رح خبر روح أنو أنا الشخص المجهول يلي بحياتك وعلي وع أعدائي

بلانكا:مارح تتغير

بيسكر بوجها وهي بترمي التلفون وبتتسطح وعم تفكر

روح:مستحيل..ماأوسخكن

بيمشي ليفوت عند ريحان ،بيدق الباب..

ريحان:تفضل

بيفوت روح بيلاقيها عم تحكي مكالمة صوت وصورة مع أمها وخالها

روح:بجيكي بعد وقت..

ريحان:لا رح سكر خلصنا حكي

يونس:روح؟كيفك

بيخجل روح وبيقرب ليسلم:أهلاً خال..الحمدلله بخير

يونس:الله يجزيك الخير..حكتلنا ريحان أديش وقفت معها..بتشكرك كتير

منتهى بضيق:يعني زوجها..طبيعي يعتني فيها ويحميها

ريحان بضيق:أمي..

منتهى:شو حكينا؟غلط يعني؟

روح بيكتم أعصابو..بيحترم عمرها وبيحترم أنها كانت بيوم زوجة عمو

روح:كيفك مرت عمي

منتهى:من الله بخير

ريحان:أمي..بترجاكي

روح بيتطلع فيها بمعنى(أهدي مايهمك)

يونس:روح..حابب أحكي معك لو سمحت عطرف

روح:أي أكيد

ريحان:خالو لشو عم تخطط؟

يونس:ريحانة خانم ماتدخلي بكلام الرجال

بتدايق منتهى وبتطلع من الغرفة وبيسكرو الكاميرا وبيطلع روح عالشرفة

يونس:ماصار فرصة وحكينا..بعد ماعرفت بزواجكن

روح:كلشي صار بسرعة

يونس:مو مشكلة..ربي يباركلكن..بدي حاكيك هالكلمتين ياروح وبتمنى ماتدايق أو تفهمني غلط

روح:أكيد تفضل

"عالم || القصص || والروايات.📚"

04 Jan, 23:02


روح:fell to the ground (سقطت على الأرض)


الطبيب:everything will be alright (سيكون كل شيئ على مايرام)

ريحان بتبعد للخلف:روح..بترجاك لأ..عم توجعني كتير

روح:أهدي بس رح يفحصا..

بتبعد نظرها عطرف

الطبيب:you can help (بإمكانك المساعدة)

بيقرب روح..وبيمسك أيدها التانية ليدعمها
وأول مايلمس الدكتور أيدها

وأول مايلمس الدكتور أيدها بتتألم بيقربها روح لحضنو أكتر..

روح:رح يكون كلشي بخير لا تخافي

بيطلب الطبيب يعملو أشعة مباشرةً..شاكك أنها مكسورة

وبعد وقت بيكتشف الدكتور أنو في كسر بسيط جداً بس لازملو جبيرة

ريحان:شو؟يعني رح يوجعني صح؟

روح:أهدي رح يحاول يرجعها هو لأن مافي داعي للجراحة..ولا بدك عملية؟

ريحان:لأ لا...روح بترجاك بيكفيني وجع

بيحضنا بقوة..وبيهمسلا:كيف قدرتي تخطفي قلبي هيك؟كيف أنتي مميزة عنهن كلهن..كلشي عشتو بحياتي بكفة..والأيام يلي عشتن معك بكفة..

بيحس انشدت قبضتا عليه يمكن تألمت بس بقيت ساكتة

روح:حبيتك..أي حبيتك وماكنت اعترف لنفسي(بترجع بتهدا ريحان)،ولا انتي عترفتي..لأنك عنيدة..قوية..متناقضة

ريحان:ياأمي

انتهى الدكتور..بيبعد عنها روح وبعد مايظبط الوضع ويكتبلا علاج بيمشي الدكتور كانت لسا متخدرة بكلماتو

ريحان:شكراً ألك روح

روح:عم نتعلم نجرح ونداوي..عقبال الناس التانية يعرفو يداوو

ريحان:عم نقول شكراً...يعني مافي داعي كان تستغل الوضع وتقرب مني هالقد

روح:شو منعمل؟لو ماالدكتور قلي..ماكنت رح قرب

بيبرملا ضهرو وبيبتسم بدون ماينبها وبيطلع من الغرفة

ريحان بتعصب منو كتير:وين رايح؟انتظرني عالأقل؟

روح:ناطرة أحملك يعني؟الدكتور حكا مافيكي شي شغلة شهر وبتطلعي خالصة

ريحان:بعيد الشر عن قلبي

روح:نيتك عاطلة..بقصد الجبيرة بتكون خالصة

بياخدها عالسيارة

ريحان:وهلأ لوين؟

روح:عالملاهي..يعني لوين ريحان؟عالبيت

ريحان:عند بلانكا؟

روح:لا إله إلا الله...أي عند بلانكا..وبتسكتي ومابتحسسيا بأي شي

ريحان:ليش؟

روح:ريحان ركزي منيح..ولا بس بتعرفي تخططي لحالك؟

ريحان:وبعدين معك يعني؟نخرت عضامي بكلامك..غلطنا ومنك السماح...كتر خيري اعتذرت

روح:ماعتذرتي

ريحان:كيف؟مبلا عتذرت

روح:ماسمعتا..

ريحان:الموقف صعب لهيك بكون نسيت..

روح:أي بس ماعتذرتي..

ريحان:لك منعتذر..منيح هيك؟

روح:منتركها للزمن

بتاخد نفسها بقوة لتهدا

بيوصلو عالبيت كان صار الصبح وبلانكا صحيت..ومابتشوفهن بالبيت بس بتشوف ريان

بلانكا:صباح الخير أنكل

ريان:صباح النور

(كان واضح هدوء روح آخدو من أبوه..بس ريان أهدا اكتر)

بلانكا:ااا..نمت كان روح بالغرفة وهلأ لأ..بتعرف وينو؟

بيسمعو صوت الباب انفتح..بيقومو سوا ليشوفوهن فايتين مع بعض وبيشوفو أيد ريحان

ريان بقلق:بنتي؟شو صار؟

روح:مافي شي خطير..

ريحان:لاتقلق عمو وقعت عالأرض وأيدي نبرمت بالغلط وانكسرت

ريان بحزن:سلامتك ماتشوفي شر

بلانكا:روح..وين كنت؟

بيتجاهلا تماماً

روح:ريحان تعالي طلعك لفوق

ريحان:تمام
بيطلعو سوا من جنبها وهي بتموت قهر..وريحان عم تتمايل جنبو جكر فيها

أول مايوصلو لفوق بيبعد عنها

روح:فيكي تمشي لحالك بظن رجليكي مافيهن شي

ريحان:عفكرة أنت يلي قربت مني

روح:أي لأن مابدي شوف خلقتا

بتتنرفز منو وبتفوت عغرفتا وبتخبط الباب بقوة وراها

بيوقف أمام بابها منرفز..بيسمع صوت خطوات بلانكا خلفو

بلانكا:شو بلاقيك وحدك؟شايف كيف مالك غير غرفتنا..

بتفتح ريحان من خلفو:روح..ليش مافتت ناطرتك

بتستشيط بلانكا من الغيرة..

بيبرملا ضهرو وبيفوت لعند ريحان وبيسكرو الباب

روح بيهمسلا:برافو عليكي..هلأ صرتي تفهمي علي

ريحان:أي يعني اتفاقية مو اكتر

روح:أي لازم ابقى هون

ريحان:رح تنام كمان المسا هون؟

روح:بدك ياني نام جنبها؟

ريحان:لأ طبعاً..يعني مو مشان شي...بس يعني أنت مارح تتحمل

روح:والحل؟

ريحان:بتنام عالكنبة تحت

روح:مارح تتركني بحالي..أكيد آخر الليل رح تنزل لعندي..هي غير رح تصير تقول أنو أنا وأنتي متزاعلين

ريحان:وكيف رح ننام بنفس الغرفة وعمي شو رح يقول عننا

روح:لك انتي مرتي

بتسرح فيه بعد هالكلمة..وهو بيبقى عم يتطلع بعيونها

روح:شو رأيك ناكل؟بعدين منحل السيرة

ريحان:أي بس هلأ ماعاد في أكل طيب من بعد ماصار هيك فيني

روح:يلي بيسمعك بيقول أني كنت بدونك ميت من الجوع

ريحان:والله هيك شي..شو نسيت كنتو مقضينها ديلفري

روح:مفكرتيني مابعرف أعمل أكل لحالي؟

ريحان بتتقصد تغيظو:لا طبعاً

روح:ماشي ياريحان..استني وشوفي

بينزل لتحت وبيبلش يجهز فطور بيفوت ريان

ريان:شو صاير روح؟أحكيلي..

روح:انكشفت كل الأسرار ..عصبت شوي ولما قربت مني دفعتا وهيك صار

ريان بعصبية:مديت أيدك عليها؟أنت صار لازمك ترباية من أول وجديد

روح:أهدا أبي مابقصدي..

ريان:ليك روح..بنت أخي بأمانتي..إذا مفكر مالها سند بتكون غلطان

روح:أي لاتخاف..مستحيل أأذيها

ريان:ولو شو ماعملت فيك..بتجي بتحاكيني ألي..

روح:مافينا نحكي هون،بلانكا ممكن تسمع،بحكيلك بالشركة

"عالم || القصص || والروايات.📚"

04 Jan, 23:02


بيتطلع بعيونها:مو بأيدي...هو ضربتك كانت الأقوى لأني بحبك اكتر من الكل

ريحان:لأ كرهني ماتحبني..أنساني رح أترك كلشي وأمشي،لتعيش حياتك مرتاح،وإذا بدك ابقى لترد وجعك أنا قبلانة بأي شي بتخترلي ياه

روح:رح تبقي..رح نرجع عالبيت

ريحان:وبلانكا؟

روح:مدايقك وجودها؟خليكن سوا..

ريحان:مابقدر..بترجاك

روح:خايفة منها؟

بتطلع فيها بغيظ:أنا خاف منها؟خايفة ارتكب فيها جريمة

روح:منيح كتير وبتخلصو ع بعض..وهيك بيرجعلي حقي

بتتفاجئ بكلامو

روح:هاتي المفتاح..خلينا نروح عالمشفى

ريحان:مو قبل ماتوعدني ماتقرب عليهن

روح:بدك أتركن هيك؟

ريحان:طلق بلانكا..وديفيد تركو كمان وبعد عنو..لاتنسى أنو ربنا عقابو أشد من عقابك،صدقيني رح ياخد حقك وأكتر ماتتوقع..شفت شو صار فيني؟لو بتعرف شعوري لحظتا،كنت قرفانة من حالي ربي عاقبني بديفيد..وهو يلي أنقذني منو ومابتعرف شو بيصير بالأيام

روح بهدوء:لأ...الله يبعد عنك كل شر..

بتطلع فيه وبتسرح..

روح:مارح أقدر أتحمل شي يأذيكي..

بعد ماهديت ووقفت بكا،رجعو لمعو عيونها بالدمع

روح:هلأ عم فكر فيها..المناقصة ولا أنتي..أكيد أنتي،حتى يمكن أنا السبب بيلي صرلك..يعني لو مايلي كان اسمو صديقي..ماكنتي عشتي هيك

بتقرب لعندو وبتحط أيدها ع وجهو

ريحان:ماتكون هيك..كرمال الله اقسى عليي شوي

روح:اكتر من يلي صار اليوم..ماعاد بقدر أأذيكي..غير أني طالعك من قلبي

بيوقف عرجليه وهي بتأعد بالأرض موجوعة..هلأ بهالكلمة بس ستوعبت حجم خسارتا،كانت مفكرة عادي..رح تعدي عخير ومارح تتعذب إذا تركا،بس كلمة وحدة كسرتا هيك

بيكمل روح:بتبقي ع اسمي زوجة كرمال الإقامة وبس

ريحان:....

روح:ديفيد..رح احكي للمحامي وهو إذا بيلاقي طريقة نسجنو فيها مارح قصر..ورح شوه حياتو على يلي عملو معك

بيسكت لحظات وهو يمشي بالغرفة رايح جاي

روح:بلانكا..رح ندما عاللحظة يلي فكرت فيها تخوني..وتأذيكي بس..مو هلأ،وكلشي بوقتو حلو

ريحان:تمام..معك حق،بس ياروح..تقرب من رب العالمين وأوعك تبعد عنو..لأن طريق الإيمان عطول فيه نور لتشوف..أما أنا مشيت بطريق معتم..وليك النهاية

روح:وبقيت أمك..

ولحظتا بيغص قلبها وبتوقف عرجليها أمامو..بتقرب منو وعينها بعينو،بيتذكر نظرتها القوية يلي كانت ملازمتا أول ماتقابلو..

ريحان:أوعك..تفكر حتى تفكير ياروح تقرب من أمي..ليك أنا قدامك عمول شو مابيحلالك فيني..خود حقك مني بس لاتقرب منها

روح:هالقد خايفة عليها؟

ريحان:كل الحدود تخطاها معي،إلا أمي...لو شو ماعملت،هي هيك طبعها هي هيك تفكيرا شو منعمل؟ماهي يلي قالتلي روحي انتقمي..أمي ماخططت معي ولا بشي

كان الألم باين بعيونها من أيدها بس عم تكابر

روح:يعني عندك استعداد لكلشي بدي أعملو؟

بتسكت وبتنزل راسها بأسى..
بيقرب منها بجرأة ليرفعلها راسها ويقرب منها..بيشم ريحتا وريحة شعرها ..بيرفع أيدو وبيمسح بطرف أصابعو ع عيونها وخدوها..وشفافها

كان قلبها عم ينبض بسرعة،خايفة يكسر قلبها وماتقدر تمنعو

بيتجرأ أكتر ب قبلة حب من جواتو..وكان عارفها رح تكون عقاب بالنسبة لريحان

بينتبه كيف واقفة وبدون حركة..ليحس بدمعتا عخدها

بيبعد عنها لياخد نفس ويحاول يهدي أعصابو

روح:إذا مابتعطيني المفتاح..مارح يحصل خير..خلينا نطلع من هالمكان أفضل مانبقى وحدنا

بتأشرلو ع مكان مو مخبيتو بيقرب بياخدو

ريحان:بدي حط الحجاب...فيك تساعدني؟

بيقرب بياخد منها ربطة شعرها وبيحاول يلمو بصعوبة

روح بيتوتر:ماعم ينكمش معي..

بتحاول تساعدو بأيد وحدة بعدا بيحطلا الحجاب وبيمشو

وبيفتح الباب..بيطلع وهي وراه

روح بياخد نفس عميق وبيبرم لعندا:ليش لسا عم تبكي؟شبك هي بعدت عنك

ريحان:لأ..مو هاد السبب..أيدي

بيتطلع عليها ليلاقيها انتفخت..

روح بخوف:لك..ليش ماعطيتيني هالمفتاح من الأول..كيف ساكتة عن هالألم..

ريحان:ماعاد أقدر كنت عم حاول هلأ لأ

روح:يلا امشي فوراً عالمشفى

بيطالعا بالسيارة وبينزل فيها عن الجبل..بيقطع المكتب ليشوف أنذار من صاحب البيوت من خلفو

روح:لك..اااخ نسيت أنزل أعطيه المفتاح

بينزل ركد بيعطيه وبينهي الآجار وبيرجع لعندها

بيلاقيها نزلت راسها ع مقدمة السيارة

بيقرب وبيحط أيدو ع راسها:ريحان..أصحي..عم يزيد الألم؟

بترفع راسها وبيكون وجها منتفخ من البكا

ريحان:عم يزيد كتير،حاسة عم يوصل لنص قلبي

بيقول جواتو بدون ماينطقها(ريت الألم لقلبي..)

بيمشي بسرعة وبيتوجه ع أقرب مشفى..

روح:عم تحسي بدوخة؟

ريحان:أي

روح:أهدي وصلنا...

بينزل من مكانو بتحاول تنزل بتلاقيه صار جنبها،بتتفاجئ لما بيحملا بين أيديه

روح:انتبهي عليها..خلص أهدي رح تطيب لاعاد تبكي

بتركي راسها عكتفو وبتاخد نفسها من طرف عنقو..بتغيب عن الدنيا لحظتا وهي عم تشم عطرو الدافي..وكأنو مخدر عن الألم يلي عم تحسو

بيعمل الأجراءات اللازمة وبيدخلوهن ع غرفة صغيرة لبينما يجي الدكتور ويفحصا

بيسطحا عطرف السرير لحظات وبيفوت الدكتور..
الطبيب:?What happened (ماالذي حدث؟)

بيتطلع روح بريحان

"عالم || القصص || والروايات.📚"

04 Jan, 23:02


#ريحان_شرقي
#سارة_العلي
#الجزء_الثامن

روح:لك شو بدك تكفي..شو لسا باقي..والله لأشرب من دمو لهالواطي

ريحان:سمعني..حاولت أعمل مخطط تاني،بما أنو مابقدر أتراجع لأنو هددني كتير..خبيت الأوراق بغرفتي ولما فات عغرفتك دليتو عمكانن ومالاقاهن

بتسكت ريحان وماعاد قدرت تكفي

روح:وكيف لاقاهان؟

ريحان:والله ماكنت بدي أعطيه ياهن..والله كنت مخبيتن عنو ياروح صدقني

بيوقف أمامها:أحكي..كيف لاقاهن

بتقوم لعندو وبتوقف أمامو وعيونها حمر من البكا:كنت بدي أعمل كلشي لصلح غلطي..بس آخر شي كنت متوقعتو أنووو..

روح:أنو شو طلعتيلي روحي احكي..

ريحان:أنو يخيرني يابعطيه الأوراق..يابسلمو حالي

روح بصدمة اكبر:شو...أنتي وين وصلتي حالك..لك والله لموتك ياديفيد...

بيتوجه عالباب بيفتحو ليلاقيه مقفول

روح:قفلتي الباب؟انتي قفلتيه؟

ريحان:أي..مابتطلع لكفي كلامي..

روح:هاتي المفتاح ريحان،عطيني ياه احسن ماطلع غضبي كلو فيكي..

ريحان:لأ..مابعطيك ويلي بدك تعملو فيني عملو

بيبرم راسو عموبايلو يلي عالكنبة بس ريحان كانت أقرب عليه بتمسكو وبتركد عالشباك لترميه لبرا بعيد

روح:لك شو عملتي

ريحان:مارح اسمحلك تأذي حالك

روح بيضحك باستهزاء:أأذي حالي؟ماكلكن أذيتوني..شو فيا إذا أذيت حالي أنا كمان..

ريحان:أقسم بربي انجبرت ياروح..حاول يلمسني وانجبرت أعطيه ياهن..

روح:وماأحلاكي تسلميه حالك..بس لو من الأول ماخبصتي مابتوصلي لهون

ريحان:أخدتو عالغرفة،وعطيتو الأوراق..واتصلو وعطاهن المعلومات وخلاني رجع الأوراق عمكانهن لحتى ماتحس

روح:الكاميرات؟كانو مقفولين أنا فحصتن ومالقيت ولا لقطة

ريحان:يلي قفل باب البيت علي..نفسو يلي وقف الكاميرات

روح:مافهمت؟

ريحان:حاول يرجع يقرب مني،وخبطتو ع راسو بشي وهربت لتحت،كان بدي أهرب من الباب وكان مقفول..وهربت عالصالون لانزل من الشرفة بس ماقدرت حاصرني الحقير...بسس

بيقرب لعندها وبيمسكا:بس شو؟شو عملك..؟جاوبي أعصابي تلفت نطقي

ريحان:مستحيل يكون لمسني..غميت بس والله حاولت ياروح وربي حاولت اتماسك لدافع عن حالي بس مو بأيدي غبت عن الوعي..بس مالمسني أنا متأكدة..هرب بيوما يمكن من الشرفة

روح:مين يلي قفل الباب؟

ريحان:بلانكا...قفلت الباب باتفاقية معو،ووقفت الكاميرات قبل بكم يوم،هي خبرتني اليوم لما كانت شربانة شي وعم تفقد تركيزا..بس ماكان مخبرها أني متفقة معو عالمناقصة..ووقتها أنت انقذتني وتقربت مني..وعمي رجع،وتغير كلشي ونكشفت الحقائق..وفتحت عيوني لقيت الدنيا خربت بسبب عمايلي وماعاد قدرت صلح شي..وكل يلي بدي ياه وقتا أني أبعد..

بتكمل ريحان:اليوم قالتلي بلانكا خليه يكرهك وإلا رح خبرو حقيقتك..قلت جواتي بسيطة جداً...لمجرد خبرك الحقيقة رح تكرهني..ولهيك..قلتلك ياها..ياريتني بقيت بكرهك من بعيد ولا قربت وحبيتك

بيبتسم بسخرية..ماعم يقدر يصدق

روح:بتحبيني وعملتي كل هاد؟إذا جد بتكرهيني شو بتعملي؟

بتسكت وبتبقى عم تبكي بصمت

فجأة بتفزع من صوت صرخاتو وهو عم يكسر كلشي بيشوفو أمامو بيرفع كرسي وبيرمي عالجدار ليكسرو بالكامل..

بتقرب منو لتحاول تهديه

ريحان:كرمال الله ياروح أهدا..نحن مامنستاهل ألمك كلو

روح:مابتستاهلو لأ...لك مابتستاهلو محبتي ألكن ولا ثقتي فيكن ولا وفائي ألكن

بتحاول تقرب وتلمسو ليدفعا بقوة بعيد عنو وبتوقع بالأرض

بتصرخ بألم نزلت عطرف أيدها

بيقرب منها بلهفة

بيتطلع عليها بطرف عينو..كانت عم تتألم بصمت وماسكة أيدها..بينزل لعندها عالأرض

روح:ليش قربتي مني؟لك ليش قربتي قلتلك رح أأذيكي..

ريحان بألم:امممم...

لسا عم تبكي بس من ألم أيدها

بيحاول يمسكلا ياها وأول مايلمسا بتصيح بقوة

ريحان:ااااه...لاا لا روح بترجاك

روح بعصبية:طيب أهدي..وين المفتاح؟يلا لازم نمشي من هون

ريحان:لأ

روح:لك شو لأ؟مو شايفة أيدك يمكن نكسرت

ريحان:أيدي مو اغلى من قلبك..مو اغلى من جرحك .. روح ياريتني موت أهون عليي من ألمك..شايف هاد الألم يلي بأيدي..مابيساوي شي مقابل الألم يلي تسببتلك ياه

روح:وليش عملتيه؟

ريحان:والله غصب عني..ماكنت عم أقدر شوف الصح من الغلط

روح:عطيني المفتاح وبعدين منحكي

ريحان:لأ

روح:لك ليش؟

ريحان:رح تروح لعند بلانكا وديفيد...أنا بعرف

روح:ورح موتن بأيدي كمان بس مو هلأ

ريحان:كيف يعني؟وتفوت السجن

روح:بيكون اكتمل انتقامك

ريحان:كرمال الله بيكفي..صابني مرض السكر،وأمي كذبت علي لسنين،وبالاخير تزوجت..وبعدا بتعامل مع انسان كان رح....

بتسكت وماعاد تقدر تكمل...

روح:ايي..قولك رح أقدر أغفرلك؟

ريحان:لأ بدي تعيش حياتك وتطلب من الله ياخد حقك مننا الله ياخد حقك مني ياروح بأغلى ماعندي

بيقرب منها وبيضم وجها بكفوف أيديه

روح:لك هسسس سكتي أنتي شو عم تخبصي

ريحان:ماتروح هلأ..بس تهدا

روح:وأيدك؟مارح قرب منهن..عطيني المفتاح منروح عالمشفى مابيصير تبقي هيك بترجاكي

كانو عيونو عم يحكو خوفو عليها

ريحان:بعد كلشي صار،وكلشي حكيتو،لسا خايف علي

"عالم || القصص || والروايات.📚"

04 Jan, 23:02


روح:لأ....مستحيل،لأ ماتكملي

ريحان بتعلى شهقاتا:وقررت نفذ انتقامي..أنت حكيت مابيهمك المال..وقلت لاتأكد..المال يلي روحتوه ع أبي لازم تجربو الشعور

بيقرب منها روح وبيمسكا بقوة من كتافها بيسحبا لعندو لتوقف أمامو وبيهزا:لك نحن ماعملنا شي لأبوكي..لك نحن بحياتنا ماأذيناكن

كان صوتو كتير مرتفع وعم يخوفها بزيادة بس رح تكمل...مارح توقف

بيهز راسو بالرفض..كان عم ينطعن منها سكين ورا سكين وأمام عينو..برميها عالكنبة وبيبعد عنها

ريحان:بدل ماألجأ لربي..بلشت بالخطأ..

روح:وأنا كنت مفكرك ملتزمة وبتصلي ومابتغلطي..أنتي يطلع منك كل هاد

ريحان:بترجاك روح...أنا تعاقبت بما فيه الكفاية

روح:شو عملتي؟لمين عطيتي المعلومات احكي...لك ماكنت متوقع انتي ولا مجرد تفكير مافكرت

ريحان:بيوم الحفلة التنكرية،بعرف كان في مشاكل بينك وبين ديفيد..بعتلو من رقم غريب أني رح أعطيه المعلومات

بيصرخ فيها روح:لك لااا..لا لاا..أنتي غبية..لك غبيةةةة

بيسحبا من مكانها وبيخبطا بالجدار وعيونو متل الجمر

روح:انتي شو؟لك انتي شووو

بيقبض عأيدو بقوة وبيرفعا بوجها بتغمض عيونها وبتشيح بوجها عنو ليخبطا عطرف الجدار بقوة مرتين

بينزل منها الدم..وريحان بتهوي عالأرض وهي عم تبكي

بيبرملا ضهرو وبيمسك راسو بأيديه..حاسس رح ينفجر

روح:كملي

ماكان عم يسمع غير شهقات

بيصرخ فيها:لك كملي...كملي

ريحان:دغري قدر يعرف مين صاحب الرقم..وواجهني يوم الحفلة

روح عم ياخد نفسو بصعوبة:مستحيل..لك أنا يلي غبي،عم تستغفلوني..لك عم تستغفلوني وأنا مغمض

ريحان:كنت معمية..لحظتا حاولت أنكر أرفض أعمل أي شي..حكالي ماعاد فيني أتراجع..وأنو بالرسالة يلي بعتلو ياها فينو يسجني

روح:وأنتي غبية وصدقتيه..لك كنتي تعي احكيلي..لك كان لقينا مية حل

ريحان بعصبية:وحق أمي؟؟

روح:لك أنو حق..أنتي مابتفهمي؟

ريحان:أي...مابفهم،كنت مو فاهمة شي غير بدي برد قلب أمي ..ماكنت بعرف الضربة الأقوى رح تجي منها

روح:معك حق..الضربة الأقوى مابتجي إلا من الشخص الأقرب

بتغمض عيونها بأسى وبتنزل نظرها للأسفل..

ريحان:طلب يجي ياخدهن من البيت يوم الاجتماع

روح:طبعاً لحتى ماشك بشي،بيقدمو المعلومات باللحظة نفسها،لحتى مالحق وأعرف الأوراق مختفية من البيت

ريحان:بوقتا أجتني مشكلة الجامعة..يلي كتشفت أنو بلانكا كانت وراها

روح:شو تفضلتي؟مافهمت..

ريحان:بلانكا كرمال أمشي من هون دفعتلن مصاري ليوقفولي منحتي..وأنت قلتلي ختاري..وكان زواجنا بنفس اليوم يلي رح يكون فيه الاجتماع...وياأما بسافر..أو ببقى وبنفذ خطتي مع ديفيد

روح:لسا عم تحكيها بعين قوية؟لك أنتي مابتخجلي؟

ريحان:شو ماحكيت حقك

بيقرب لعندها:طبعاً حقي..لك أنا إذا بموتكن كلكن بين أيدي بيكون حقي

ريحان:صح...ياريت موت..وينتهى هالعذاب يلي جواتي

روح:كملي..بيكفي تمثيل

بترفع عيونها لعيونو بينجرح قلبا من كلمتو،بس بتقول لحالا..شو ماحكا عنها قليل بعد عملتها فيه

ريحان:قررت ابقى..ونتزوج،وأجا ديفيد عالبيت قبل مابانة تروح لعند بلانكا ..كرمال موضوع المحكمة يمكن،بس بلانكا كانت متفقة مع ديفيد...

روح:كرمال شو؟

ريحان:لابقى وحدي بالبيت

بيفتح عيونو عآخرن..وبيقرب لعندا بيسحبها من أيدها:أجا لعندك؟وفات عالبيت...شو عملك..لك نطقي..لمسك هالواطي؟

بتبكي بقهر

روح:بهداك اليوم جينا وكان مغمى عليكي..صح..

ريحان:خليني كفي بترجاك
يتبع

"عالم || القصص || والروايات.📚"

04 Jan, 23:02


كان في نسيم بارد..بترفع راسها للسما،كان يادوب عم تتبدل للون الأزرق الفاتح..ورايح يصير الفجر

بيفوتو عالبيت..وبيتوجه أول شي روح ليولع الدفاية لأن واضح الجو بارد

بتمسك المفتاح وبتقفل الباب..وبتخبيه بمكان بدون ماينتبه روح

وبتأعد بأبعد نقطة عن روح

روح:وهيك شغلناها

بيبرم بيلاقيها آعدة بالزاوية

بيبتسملا وبيقرب منها:هديتي؟بتحبي نبقى كم يوم هون لترتاحي

ريحان:يمكن أنت ماتريد تبقى معي هون

بيرد بيبتسملا:ليش بتفكري فيني غلط..لو بقدر ابقى معك العمر كلو هون..لحالنا أنا وأنتي مابقول لا

بتبتسملو بعيون عم تغزل حب،بيقرب منها وبيسحب الشال عن راسها،كانت ريحتو مخدرتا بالكامل..ماعاد قدرت تسيطر ع مشاعرها بين أيديه..بيقرب وبياخد نفس عميق من طرف عنقها

بعد لحظات بيرفع راسو وبيطبع قبلة حب بتخليها تدوب بين أيديه

بيبعد عنها شوي لياخد نفس ويهدا

روح:بعتذر..

وردو خدودها بقوة،وماعاد تعرف شو تعمل

ريحان:عادي..تعودت عليك وأنت تصعبا علي أكتر

روح:مافهمت..

ريحان:بكلشي،كل ماخطط لشي،أنت تفاجأني بشي وتخليني استصعب الموضوع أكتر

روح:...فيكي تحكي يلي بقلبك عم اسمعك

ريحان:أوعك تقاطعني

بتسكت ومابتقدر تحكي

بيقرب منها وبيضما

روح:أحكي هيك..يمكن رح تتشجعي اكتر

بتضمو بكل قوتها وهالشي بيأكدلو كمية وجعها

بترجع لخيالها لبعيد كتير لسنين بعيدة مرت

ريحان:وعيت عالدنيا،مع أمي وخالي،كانو كتير متناقضين وكتير يتخانقو،بس هنن أغلى شي عندي بعد مابابا تركني..كل طفل بيتربى ع أساس..كان الأساس عنا مختلف بصحا ع دموع أمي وبنام ع دموعها،كلشي منملكو مابيعجبا،لا البيت ولا الأثاث ولا حتى الملابس..ربتني ع كلمة(لو ماعمك..كنا بمكان تاني هلأ)

بيسمعا للآخر..كان عارف شوي عم مرت عمو من أبوه

ريحان:كنت صغيرة وماأفهم عليها شو قصدها..لكبرت وهي عم تقلي (عمك مابيساعد أبوكي مع أنو وضعو أفضل مننا...عمك ماعم يسأل عنك)لما كبرت واسمع أنو عم يتصل فيني تقلي معقول تقبلي تحاكيه بعد كلشي عملو فينا..وشو يلي عملو فينا؟صار لازم أعرف..لأني كبرت..كنت فكر حالي كبرت بس بالحقيقة..الوجع يلي حملتني ياه أمي أكبر من عمري..حكتلي أول شي عن كره عمي ألنا..حكتلي كيف عمي رفض مشروع مهم بحياة أبي..وكان أبي يسمع كلامو بكلشي لأنو بيثق بقراراتو..وهاد المشروع كان كفيل أنو يعيشنا عيشة كريمة ومتل كتير ناس

روح:آسف بدي قاطعك..حكالي هالشي بابا،بس بأكدلك كان المشروع فيو حرام..لهيك رفضوه سوا..أبي وعمي..كملي

ريحان:لينفتح علينا باب جديد..(عمك قتل أبوكي)


بيبعدها روح عن حضنو:كيف؟شو قلتي..؟

ريحان:بابا مريض سكري..وعمو جبلو أنسولين منتهية مدتو

روح:لأ..مو هيك مستحيل

ريحان:مستحيل شو؟أنا كنت أعرف المستحيل؟

روح:بابا منبهو أنو ينتبه عالمدة..أنتي مابتعرفي كيف أبي فات بحالة نفسية من ورا هالموضوع أنا بتذكر هيك شي ومتأكد أبي ماكان بيعرف

ريحان بدموع:متأكد؟

روح:أقسم بالله..أبي كان منبهو لعمي ينتبه عالتاريخ قبل مايستخدمهن

بتبكي بغصة

بياخدا لحضنو:أهدي..يمكن أمك ماصدقتهن

ريحان:شو بدك من بنت تربت عهيك كره..أنت نفسك إذا حدا خبرك أنو سبب وفات أمك شخص..شو بتكنلو غير الكره؟

روح:..

ريحان:وكبرت..وأمي عم تسمعني أنو ماعاد نقدر نعتمد عخالي بكلشي مصاريفي أنا وياها

روح:بس...بابا كان يبعتلا كل شهر مصروفك

بتبلع بريئها بصدمة..بتبعد عن حضنو وبتوقف

روح:بعتذر خلص..صدقيني رح اسكت

ريحان:أنت متأكد؟

بياخد لحظات قليلة بيفتح الموبايل عن قبل كم سنة وبيورجيها حسابات البنك كيف عم تنتقل لأمها بمبلغ شهرياً

روح:مالازم احكي..بس لازم صلح نظرتك بأبي

ريحان:بعد شو؟بعد ماقلبي صار أسود من الحقد والكره؟بعد ماالانتقام انزرع براسي

روح:انتقام شو؟

ريحان:انتقامي من الناس يلي قتلو أبي..وعيشو أمي كل عمرها عم تبكي..وذلوها

روح:...

ريحان:بعرف..كلو هلأ بعرفو أنو كان كذب..أو مابعرف..شو ماكان يكون أنا هلأ أمامك..أسوء انسانة بالدنيا

روح بصدمة:بفهم من كلامك،جيتي عبيتنا لتنتقمي؟

ريحان:كان بدي خرب عيشتكن..بأي طريقة لأن أمي كانت تحكيلي أديش مرتاحين ومبسوطين وهي لأ

روح:ماعم صدق..أنتي هيك عم تفكري

بتصرخ ودموعها عخدودها:كيف بدك فكر؟بعد كلشي حكيتو

روح:تمام..أهدي

ريحان:فتت ولقيتك أنت بوجهي..قلت لازم ماهنيكن بحياتكن،أكيد رح لاقي أي طريقة أأذيكن فيها

بلش روح مايتحمل الكلام بس عم يجبر حالو يبقا

ريحان:بس المشكلة،بلشت اندمج معكن،وانسى السبب الرئيسي يلي جابني لعندكن..بعدا صرت شوف تناقضاتك معي،يوم تدافع عني يوم تعاملني بشكل سيئ

روح بعصبية:لأني ماعاد أفهم حالي..بلشت حس تجاهك وهالشي يوجعني كتير،من طرف أنتي بتكوني بنت عمي..وبلانكا من طرف تاني

ريحان:أي..وأنا شو بعرفني أنو هيك..حسيتك بدك تستغلني وتعيد قصة أمي معي،وبالليلة يلي أجا فيها ديفيد عالبيت..سمعت حديث مهم..كان عن الشركة..بخصوص مناقصة،وأنت حكيت أنها أهم مناقصة بحياتك

بيجمد الدم بعروقو من الأفكار يلي بتراودو

"عالم || القصص || والروايات.📚"

04 Jan, 23:01


ريان:ريحان؟وين رايحة يابنتي بهيك وقت..

بتوقف مكانها للحظات..فجأة بتبرم لعندو لينصدم بملامحا يلي مغرقة بالدموع

ريان:بنتي؟

بتمشي لعندو بخطوات سريعة وبترتمي بحضنو وبتعلى شهقانا

ريحان:بابا..ساعدني بترجاك

ريان بينقبض قلبو من كلمتا

ريان:أهدي..أنتي بحمايتي هلأ..رح ساعدك شو صاير احكيلي
ريحان:أنا تعبانة من حالي..عم أأذي حالي ويلي حوليي

بيفوتها عالصالون وبيأعدها:أهدي..مابيصير تتوتري هيك رح يرتفع سكرك

ريحان:مو مهم..صدقني مو مهم،المهم هلأ أنا مافيني أتحمل كل هاد

ريان:روح أذاكي؟وجود بلانكا هو السبب؟

ريحان:أي ..أي بلانكا السبب،أنا مابتحمل ياعمو مارح أتحمل..أنا بحبو..والله بحبو

ماعرف ريان يفرح لأن طلعت بتحبو بعد ماكان خايف من أنو تكون مابتحبو..ولا يزعل عحالتها المريبة هي

ريان:تمام..وروح رح يحل القصة،رح حاكيه ولازم يقرر..

ريحان:يقرر؟..أي صح،بس لوقتا كيف بتحمل؟ليش خليتوني حبكن؟ليش انتو مناح هيك ليش؟

بهالوقت بيتأكد روح أنو بلانكا نامت..طبعاً وغرقت بالنوم أكيد لتاني يوم،لأن الحبوب يلي آخدتهن بيخلوها تتخدر وتغرق بالنوم

بيطلع من الغرفة ليسمح صوت بكا..بيقرب من غرفة ريحان مافي صوت،بينزل لتحت وأول مايقرب من الباب بيسمع صوت بكاها

ريان:أنا سندك بهالدنيا عم تسمعي

ريحان:و روح؟شو مشان روح؟معقول مايسندني بعد ماوعدني يحميني؟أنا هلأ عرفت أني كنت حبو لأني كرهتو..كرهتو وماعاد بدي شوفو

ريان:تمام أهدي

بيتراجع للخلف..مابيعرف ليش هالقد موجوعة وشو صاير..بيعطي صوت أنو نازل عن الدرج وبيفوت لعندهن بيلاقيها بحضن أبوه منهارة

روح:ريحان..

بترفع راسها من حضن عمها وبتبرم للخلف..

بيوقف ريان وبيقرب ع ابنو:انتبه عليها..رح أترككن تتفاهمو ..بس إذا المكان مو مناسب..كرمال بلانكا أنا برأيي تروحو لمكان تاني

بيهز راسو روح وبيمشي ريان من البيت

بيقرب لعندها من الخلف

روح:فيني أعرف ليش عم تعملي بحالك كل هاد؟

ريحان:لأ...مافيك تعرف..لو سمحت طلاع لعند مرتك

بتمشي من جنبو بيسحبا بقوة وبيحط عينها بعينو:أنتي مرتي..عم تفهمي..انتي وبس

ريحان بتهز راسا بالرفض:لأ..مافيك تنكر أنها مرتك..ومافيك تنكر أنها كانت بحضنك

بتبعدو عنها وبتلاحظ آثار الحمرا عالقميص وكيف مفتوح

بيتطلع عنظراتها لوين موجها ليلاقي هالمنظر عالقميص

روح:لأ ريحان..صدقيني مو هيك،هي تعبت وقربت مني بس صدقيني ماقدرت ألمسا..ماعم أتقبلا

ريحان:كرمال شو؟كرمالي؟لاتكذب عحالك ياروح..بترجاك ماتكذب..

روح:مابدك تصدقيني؟لكن شو بدك؟

ريحان:بدي امشي من هون

بتمشي من جنبو بيرجع بيسحبا:مابخليكي تروحي

ريحان:مارح اتحمل..هي رح تبقى جنبك وأنا مافيني

روح:ليش؟قوليها...بترجاكي بدي اسمعا،أنا بحاجة أني اسمعا

ريحان:بكرهك..

روح:كذابة..

ريحان:ياريتني بقيت بعيدة عنك وأنا بكرهك ولا قربت منك..

روح:شو عم تخبصي؟

ريحان:عم أحكي الحقيقة..مستعد تسمع؟

روح:أي طبعاً أديش صرلي بنتظر هاليوم..الحقيقة يلي مخبيتيا عني..لازم أعرفا

ريحان:مو هون

روح:لكن وين؟

ريحان:تتذكر هداك المكان يلي أخدتني عليه..يوم عترفتلي أنك بتحبني

روح:أي..

ريحان:بدي نروح لهنيك،في البيوت يلي كانو غرفة وحدة..بدي تستأجر واحد ونبقى يوم فيه..موافق؟

روح:ريحان...عم تضحكي عليي؟

ريحان:قولك شكلي وحدة عم تضحك عليك

روح:جهزي حالك دقايق ورح نمشي

بيكون طالع من الصالون وقبل مايتخطى الباب

بتقلو:خليها لبكرا..

بيبرم عليها وعيونو فيهن غضب:اليوم..

بتتوتر بزيادة..شو عملت؟شو خبصت

ريحان لنفسا:لازم تواجهي أغلاطك..ضميرك مارح يرتاح لتعترفي..وبما أنو بلانكا رح تبقى وراكي..مارح تهنيكي بعمرك

بعد وقت بينزل بيلاقيها آعدة عالدرجات

روح:جاهزة؟

ريحان:...

بيقرب منها بيمسكا من أيدها وبيطالعا من البيت وبيطالعا بالسيارة وبيمشي

ريحان:من هلأ معصب؟

روح:لأنك رح تجننيني،بقلك بحبك بتبعدي عني..بقلك مابدي غيرك بتبعدي عني،بقلك أنا بعرف بتحبيني بتقولي لأ..جننتيني ريحان

ريحان:لاتصرخ..بترجاك بيكفي أني متوترة لحالي

بيسكت وبيحاول يكتم غضبو..

بتسند راسا عالشباك وبتفكر

ريحان بتقول لنفسا(مالك خايفة؟بدك تبقي أنتي وياه لحالك..مالك خايفة يموتك؟لك ويمكن يضربك..أو يصرخ عليكي،هالقد واثقة منو؟بس من حقو،لازم يطالع غضبو فيني أنا قبل الكل)

بيمر الوقت وبتتمنى ماينتهي..بدا تبقى كل عمرها بالطريق ولاتوصل لتبدا المواجهة

بينزل روح عطرف كان في بيت عبارة عن مكتب ليستأجر هي الأكواخ..هي بيوت من حجر ومن برا باينة متل كوخ،وفيو غرفة وحدة،والشبابيك كلها موصدة بحديد وبعيدة عن بعضها

ريحان:روح

روح:شو؟

ريحان:بدي أبعد بيت..يلي هنيك عالجبل

روح:بدك تقتليني يعني؟

ريحان:ممكن..

بيستغفر ربو وبيحاول يهدا شوي وبيروح بيستأجر البيت وبيرجع لعندا

ريحان:شو صار؟

روح:رح نطلع عالجبل هي المفتاح

بيكملو طريقهن لفوق

بس يوصلو بينزلو

روح:بتعرفي أنك مجنونة..وأنا مجنون أكتر منك

"عالم || القصص || والروايات.📚"

04 Jan, 23:01


بلانكا:لكن مين؟بحياتك سمعتي منحة بتتوقف؟حاولت..بس طلع روح بوجهي..ماكنت بعرف متزوجين ورح تقدري تكملي بإقامة رسمية

ريحان:انتي..مستحيل تكوني بشر..أنتي شيطان

بلانكا بضحكة قوية:أي شيطان..سمعي منيح يلي حكيناه هون،إذا بيطلع منو حرف ماتلومي إلا حالك

بتبرم لتمشي وبيختل توازنها بترجع بتتماسك وبتطلع من الغرفة

ببكون طالع روح عالدرج بيتفاجئ أنهن مع بعض كانو

روح:شو عم يصير؟

بتضحك بلانكا بقوة وبتتوجه عالغرفة

بيقرب ع ريحان:هي شو كانت عم تعمل عندك؟

ريحان:حكت وخبصت وراحت..مافي شي مهم

بيلتفت عليها ولاحظ أنها مو بوعيها..بيفوت وراها عالغرفة ليلاقي عالسرير الحبوب يلي من زمان كتير أول ماتعرفو عبعض تاخدهن

بيمسكا من أيدها:أنتي من ايمتى رجعتيلن؟

بلانكا:ليك روح..يادوب بلش المفعول بترجاك ماتخربا عليي ههههه

روح:أنتي كيف بتعلمي هيك؟قلتلك ببيتي مابيفوت هيك شي..ولا انتي مسموح تاخديهن

فجأة بتحس بأقياء..كان مفعولهن عم يأذيها لأن رجعتلن من جديد

بيسحبا عالحمام وبيبقى جنبها،بعدا بيغسلا وجها

بلانكا ببكا:روح..تتذكر،لما كنا أصحاب..كمان كنت تمنعني آخدهن..وتخاف عليي..أنت هلأ خايف عليي صح؟

روح:أمشي تسطحي أنتي تعبانة هلأ

بلانكا:لا مو تعبانة،ليك روح..أنا ندمانة صدقني

بيتركا بالحمام وبيروح بيأعد عطرف السرير وبيدفن راسو بكفوفو

بتفوت بهدوء والغصة مالية فؤادها..والدمعة عم تبرق بعيونها

بتقرب بلانكا منو وهي منتظرة يتطلع فيها بعيونو لتواجهو..بس ماكان في أمل

بتنحني للأسفل لعندو وبتمسك أيديه

بلانكا:روح..لازم نحكي..بترجاك رد عليي أنا عندي استعداد صلح كلشي عملتو..بس رجاع حبني متل أول..أصلاً بعرف أنك لسا بتحبني..من أول مابدأت علاقتنا انت قلتلي ماعندك مشكلة باختلافنا..ماعندك مشكلة بعيشتي المختلفة عن عيشتك..ليك تطلع فيني شوف وجهي..شعري صار أسود أنت ماكنت تهتم لهيك أمور بس انا مشيت معك وعملت هالتغيير كرمالنا..صارح نفسك أنت مابتحبا أنت بتحب أنها بتشبه بلدك هي بس عم تذكرك ببلدك مو اكتر بس الحقيقة ومن جواتك بتحبني ألي..كون صريح مع نفسك..أنا غربية صح بس فيني كون احسن منها بكتير
روح:بيكفي يابلانكا،مابحب تكوني خاضعة هالقد..مابحب المرأة الضعيفة لاتنزلي من عيني اكتر امشي من هون...ولا عاد ترجعي بترجاكي

بتهز راسا بالرفض:لأ..مابتخلى عنك أنت ألي مو ألها

بتغمر وجهو بين أيديها وبتقرب لتحط جبهتا ع جبهتو

بلانكا:رح نبدا من الصفر وكأن تعرفنا عبعض من جديد..وأنا رح اعترفلك بحبي ألك..متل ماصار معنا بالبداية

بتقرب لتبوسو بيبعدها عنو وبيرميها عالسرير

روح:بيكفي بلانكا..عم قلك مافيني كون معك،خلص طلعتي من قلبي..يمكن لو ماخيانتك..وحسيت بالفعل عم أنشد ألها،باخدك وبروح ع غير بيت.
بيكمل روح:صدقيني ماكنت بقيت لحظة بس تصرفاتك هي يلي وصلتنا لهون

بتتصنع الألم فجأة ببطنها

بلانكا:اااخ..عم اتألم ياروح

بيقرب منها خطوة:لازم تروحي عالمشفى،هاد السم يلي أخدتيه هو يلي عمل هيك

بلانكا:اااخ ماعاد أتحمل الألم فظيع..بترجاك ساعدني بردانة كتير

بيقرب لعندها وبيساعدها لتتسطح تحت البطانية وبيدفيا

بتقرب منو بجرأة وبتحط راسها عصدرو..مابينتبه لأحمر الشفاه يلي كان عتمها كيف انمسح بقميصو..

بلانكا:لا روح..بدي أنت تدفيني،بترجاك..هلأ بوضعي الصعب لاتتخلى عني..بعرف يلي عملتو كتير بشع،بس أنت خليك احسن مني،ياما غفرتلي أخطاء..بس هالمرة ابقى جنبي لأني بحاجتك

بيحاول يقرب منها بس مابيقدر..

روح:رح ابقى هون آعد كرمال إذا حتجتي شي..

بلانكا:محتاجة حضنك

روح:بعتذر..مارح أقدر

بيقوم ليبعد عنها بتمسكو بقوة بينفتح أول قميصو

روح:لأ..بلانكا لأ..يلي عم تعمليه كتير بشع كتير دنيئ صدقيني

بتتسطح وحدها تحت البطانية وهو بيأعد بعيد عنها

كان بيكفيها يبقى بالغرفة المهم مايطلع عند ريحان

بلانكا:روح فيك تطفي الضو..بس كرمال نام مرتاحة

بيطفي الضو وبيرجع لمكانو

بتبقى ريحان عم تروح وتجي بغرفتا،ناطرة يطلع..وكل شوي تطلع عطرف الباب..لتلاقي الضو انطفى

بتغص لدرجة ملامح وجها بتتعكر..بتحس بخنقة فظيعة بحلقها

بتسكر بابها وبتنهار خلفو..بتبكي بكل ماعندا وماعم تعرف شو وجعها

وكل مايمر الوقت تتوتر اكتر..جسدها كلو يوجعها وبترجف..بتقرب من المرايا لتشوف وجها

وبتخاطب نفسا:شبك؟ليش متفاجأة؟شو بدك منو؟شو بدك...(بيعلى صوتها اكتر)انتي غبية..غبية كتير ياريحان،جيتي تنتقمي والله انتقم منك..عم تنتقمي من ناس ماعملو شي ونسيتي أنو ربنا هو يلي بياخد الحق..جيتي بكرهك الكبير..لتصيري بتحبيه ياغبيةةة

بتوقع بالأرض وهي عم تبكي..ماعم تقدر تتخيل أنو معها..ماعم تتقبل أنو ممكن بلانكا تقدر تلمسو أو تشم عطرو

ريحان:لأ..أنا السبب،كان ممكن يكون معي كان لازم اعترفلو بكلشي من قبل..روح ألي..لأنو بحبني ألي..هو حكاها وهو مابيكذب..طيب ليش هلأ هو معها ليش ليييش

بتحس حالا رح تختنق..بتفتح باب غرفتا وبتنزل لتحت بتقرب عباب البيت لتطلع بس بتسمع صوت عمها من خلفها

"عالم || القصص || والروايات.📚"

04 Jan, 23:01


وكأن ماكانت عم تسمعو،رفعت أيدها ولمست بأطراف أصابعها لحيتو كان شعور رهيب فعلياً
بيغص قلبها بتبلع بريئها من التوتر

وهو لحظتا مابيقدر يمسك حالو وبيضحك

بتنتبه لغبائها وبتبعد عنو خطوة

ريحان:كان...اااا...فكرت يعني في شي ع لحيتك..حشرة أو هيك

روح:أي عادي بتصير كتير..

ريحان:أي..لأ...يعني مابعرف

بتخجل ووجها بيصير أحمر

روح:طيب ليش بعدتي؟قربي

ريحان:لأ

بيقرب منها خطوة،لترجع هي خطوة..بيرد بيقرب خطوة تانية،بترجع بتبعد

روح بيلتفت لطرف الباب وبيقول:بلانكا؟

بتفتح عيونها ريحان عآخرهن وبتقرب منو وبتحضنو

بيبتسم من كل قلبو،كان متمني لو يقدر يحملا ويطير...يضما لجوا قلبو ويضحك بصوت عالي يملي الدنيا فرح

بس مابدو يخرب هاللحظة..بيتركها غرقانة بحضنو الدافي وبيغرق هو كمان..

يلي ماكانت عارفتو ريحان أنو روح عم يضحك عليها،وبلانكا مالها موجودة

بعد لحظات بيهمسلا:بتجنني وأنتي غيرانة

بتفتح عيونها وبتبعد عنو بتطلع خلفها مابتلاقي حدا

ريحان:أصلاً..لأ مو مشان بلانكا..كنت حاسة حالي يعنيي

روح:لاتكذبي..تمام

ريحان:ماعم كذب..

بتفوت بلانكا لحظتا:أنتو هون

صوتها بيزعج ريحان كتير،وبنفس اللحظة بيسحبا روح لحضنو

روح بيهمسلا بأدنها:هسسس أهدي..عتبريها مو هون،عتبرينا لوحدنا..تجاهليا..وبوعدك رح تمشي بأقرب وقت

النار بتشعل ببلانكا وبتطلع عغرفتا

بتبعد عنو ريحان:لأ أنا مو متدايقة من وجودها..هي زوجتك كمان..نحن زواجنا كان اتفاقية يعني مو من حقي غار

بتترك المكان وبتمشي..بيتدايق منها روح،حقها تكابر عحالها وعليه بس مو هالقد..شايف حبها الكبير ألو بس هي ماعم تشوف

بتطلع ريحان عغرفتا لتندهلا بلانكا..

بلانكا:ريحان..لازم نحكي

بتفوت ريحان عغرفتا وبتترك الباب مفتوح
وبتفوت وراها بلانكا

بلانكا:طلع وجهك الحقيقي أسوء من وجه الكذابي


بتستغرب ريحان من شكل بلانكا..كانت حروفها مو منتظمة وحركتها مو ثابتة

ريحان:انتبهي لكلامك..

بلانكا:انتي يلي انتبهي عحالك

ريحان:عم تهدديني؟

بلانكا:ضحكتي علي وعتبرتك رفيقتي،بس طلعتي رهيبة بالتمثيل..قدرتي تخدعيني

ريحان:لا تعمليلي فيها الملاك الطاهر بلانكا

بلانكا:لك أنتي شو؟أنتي مين؟جيتي من العدم وفتتي لنص بيتي..أخدتي زوجي وحياتي وبدك اتركك؟

ريحان:أنا ماأخدت شي عنوتاً،أنتي يلي مابتستاهلي

بلانكا:عن شو قصدك؟لشو عم تلمحي..حكالك روح أني خنتو؟طبعاً رح يحكيلك وعاملي فيها شريف ومبادئ..وهو مخبر الكل

ريحان:فشرتي ..مابيطلعلك تحكي عنو ولا حرف..روح انسان كتير منيح،حتى ماحكا عن خيانتك ألو

بلانكا:مين يلي خبرك؟

ريحان:ديفيد..

بتنصدم بلانكا وبتجمد مكانها

ريحان:تركيني بحالي،أنا مارح خبر روح كرمال مايأذي حالو..لهيك الأفضل تبعدي عن طريقي

بتجي لتطلع ريحان بتسحبا من أيدها بلانكا

بلانكا:وين رايحة؟لسا ماخلصت كلامي..دخلك وايمتى خبرك ديفيد؟باليوم يلي أجا لعندك صح؟

بتوقف مكانها والدم بعروقها بيجمد

بلانكا:ههههه...شفتي الدنيا شو صغيرة،بتمسكي علي قصة بمسك عليكي كمان..دخلك روح بيعرف أنو فوتيه عبيتو؟ياترى صار شي بيناتكن؟وديفيد كان عم يستر عليكي لهيك حكالي أنو غبتي عن الوعي

بترفع أيدها ريحان لتضربها لبلانكا..بس بلانكا بتمسكلا أيدها..مع أنو بختل توازنها بلحظتا وبتتمسك ب ريحان

ريحان:انتي شاربة شي؟

بلانكا:وانتي شو خصك؟أوعك تغلطي هيك غلط..ليكي ريحان،أنا خسرانة خسرانة،بس هلأ عم حاول استرجع شي من خسارتي،بس أنتي رح تخسري كتير لهيك بعدي عن طريقي احسنلك

ريحان:ماصار شي بيننا..مستحيل..أنا بالفعل غميت وأجا روح اسعفني عالمشفى

بلانكا :زعلتيني والله..ماتشوفي شر ههههه بتعرفي لزيدك معلومة،بيومها أنا يلي مشيت بانة من البيت،وأنا يلي قفلت عليكن من برا...شو منعمل قلت لحالي عصافير الحب ورح يستفردو ببعض

ريحان:لك خرسي..خرسي وحاج تخبيص..ديفيد مكذب عليكي مافي شي بيني وبينو

حركاتها الغريبة بتأكد لريحان أنها آخدة شي

بلانكا:بعرف كلشي أنا

بتخاف ريحان اكتر لتكون بتعرف عن المناقصة

ريحان:شو بتعرفي؟

بلانكا:فكرك ديفيد ماكان متفق معي من زمان ليجي عالبيت لعندك..بس هيك النصيب..بس حاسة في سبب تاني..ومابعرف شو هو

بتسكت ريحان،هلأ تأكدت أنو ديفيد مو مخبر بلانكا شي تاني

ريحان:سمعيني بلانكا..إذا روح عرف بعمايل ديفيد ممكن يقتلو

بلانكا:بعرف..ولهيك أنتي بتسكتي..أنا بسكت،اتفقنا؟

بتأعد ريحان عالسرير..مقهورة وراسا رح ينفجر

بلانكا:ولا قلك..بدي شي تاني..

ريحان:شو بدك؟

بلانكا:يابتخلي روح يكرهك..ياأما رح خبرو أنك فوتتي ديفيد بكامل إرادتك ع بيتو..

ريحان:أنتي شو عم تخبصي؟

بلانكا:مافي ولا اثبات لأنو ديفيد هو يلي قرب عليكي..حتى الكاميرات وقفتهن

ريحان:صحيح..حكالي روح أنو معطلين...يعني أنتي ورا تعطيل الكاميرات كمان

بلانكا:خافي مني ياريحان،وأوعك ترجعي تقربي من شي بيخصني..لأنو مو بس بنهيكي..بشوه سمعتك وبنهي مستقبلك ومتل ماحاولت أول مرة وماقدرت،رح حاول مرة تانية وأقدر..

بتنصدم ريحان:أنتي؟

"عالم || القصص || والروايات.📚"

04 Jan, 23:01


#ريحان_شرقي
#سارة_العلي
#الجزء_السابع

بيحكي القاضي معهن وبيدافع روح عن نفسو وعن ريحان والمحامي بيحكي وبالنهاية القرار للقاضي

يلي طلب ريحان تترك البيت..لينطق روح بالصدمة الأكبر بالنسبة لبلانكا

روح:(Rehan is my wife) ريحان زوجتي..
وهذا منزلها(And this is her home)

بيسكتو جميع الحضور بصدمة

بتوقف بمكانها بلانكا..ومو قادرة تحكي حرف..

زواجها من روح كان زواج إسلامي وبيحقلو يتزوج

بيسكت القاضي وبعد وقت..بيقرر أنو بلانكا لازم ترجع وتعيش ببيتها،ويصلحو العلاقة ويعدل بين زوجاتو..

بيطلعو من الغرفة وعيونهن عم تطاير منها الشرار
بس عتبو كان ع بانة

روح:صدمتيني يابانة..كنت معتبرك متل أمي

بانة:بعتذر..بس وصلني التبليغ ومافيني احكي غير يلي شفتو،ماكنت بعرف متزوجين أنتو ماخبرتوني

بلانكا:بانة ماخصا..أنا يلي جبتا تشهد

بانة:بعرف انتهى كلشي هلأ..رح أمرء واحكي مع مستر ريان وأمشي

روح:لا بانة..مارح فوتك بلعبة ناس مو نضيفة..بتستغل كل الناس لصالحها

كان عم يتطلع ببلانكا بغضب

روح:فيكي تكملي شغلك..بس يلي صار مستحيل يتكرر..لأن مارح يبقالك فرصة تانية عنا،ورح احترم عشرة العمر يلي بيناتنا

بتمشي بانة ودموعها حارقين قلبها

بلانكا:أنت شو يلي عملتو؟كيف بتتزوجها

روح:تزوجتها لأني بحبا..أما انتي،إذا مابتلغي المحكمة وبتمشي من البيت..رح احكي أنك خنتيني وحملتي من غيري

بلانكا:وبتشوه سمعتك؟

روح:وقت رح تجبريني أعمل هيك مابيهمني شي

بلانكا:طلقها..ورح يرجع كلشي متل قبل ورح أقدر خليك تسامحني ع كلشي عملتو

روح:لك انتي ليش ماعم تستوعبي يلي عملتيه مابينغفر..لو مو ماسك نفسي عنك كان ارتكبت جريمة فيكي..عم تفهمي

بلانكا:مافيك تعمل شي أنت مامعك أي اثبات ضدي وبيثبت خيانتي وأنت هلأ مجبور تتركني معك بالبيت

بينقهر منها كتير وبيرجع عالبيت وهي معو..بتجبرو بالغصب بسبب حكم المحكمة

كانت ريحان ناطرتو بعد ماخلصت جامعتا خبرها رح يرجع عالبيت أول مايخلص المحكمة

بتتوجه عالباب لتستقبلو،بتفتح الباب وناطرة جوابو..والصدمة الأكبر لما تلمح خلفو بلانكا بتحس جسدها انتفض

بتبعدو عن طريقا وبتفوت بلانكا

بلانكا:شايفة ياريحان القدر..أول مافتتي عالبيت كان بيتي وستقبلتك..هلأ أنتي واقفة ببيتي عم تستقبليني

بتطلع بلانكا متوجهة عغرفتا وريحان واقفة وناطرة كلام روح والحزن باين بعيونا

روح:حكملها القاضي تبقى معنا..

بيحكيلا كلشي صار بتحس بشعور بشع كتير بتتركو وبتطلع لغرفتها
بيلحقا لفوق وبس توصل عبابها بيندهلا

روح:ريحان..استني شوي

بتفتح بلانكا:روح..فينا نحكي شوي

بتطلع فيه ريحان وبتسكر الباب بقوة

بيتدايق من بلانكا كتير،بيقرب منها

روح:سمعيني بلانكا،طول ماأنتي موجودة بهالبيت تركي مسافة بيناتنا،لأنو مابتعرفي بأي لحظة بفقد سيطرتي ع حالي..وبعمل شي مابيعجبك

بلانكا:أقوى من ضربك ألي هديك الليلة؟

روح:أقوى بكتير..لاعاد تستفزيني أحسن ألك

بيفوت بياخد أشياءو وبيطلع من الغرفة
أما ريحان،كانت متوترة كتير ومتدايقة

ريحان:لك شبك ريحان..أهدي شو صرلك؟هي أول عن آخر بتكون زوجتو...طيب وأنا شو؟أي صح زواجي كان عبارة عن أتفاقية..بس هو بحبني..وبحب مرتو..الخاينة،ياترى بيعرف؟أي أكيد بيعرف أنها خانتو هداك اليوم أجا وحكالي أنو مافي أمل برجعتن..من الآخر،أنا ليش مقهورة هلأ؟شو يلي زاعجني

بتحس بالغيرة جواتها عم تاكلا

ريحان:وين رح ينام؟معقول بغرفتا..مستحيل أقبل...

بتقوم وبتتوجه عالباب وبتوقف قبل ماتفتحو

ريحان:أنا شو عم خبص؟شو بدي منو ليش لأمنعو..أي لأنو هي خاينة مابيصير يقرب منها

بترجع لتفتح الباب بتغمض عيونها:أنا كذابة..ليش مابدي ياها تقرب منو..؟مو مهم هلأ السبب..المهم مايقرب منها

بتفتح الباب بعصبية وبتنزل عالدرج..

أول ماتوصل لتحت بتفوت عالصالون وكأنها عاملة مداهمة

ريحان بعصبية:روح..

بيفزع روح وبيوقف عرجليه:شو صار؟

بتتلفت حوليها كأن متأكدة رح تلاقي بلانكا

روح:فيكي شي؟

ريحان:أاا..بصراحة نسيت،كنت بدي أحكيلك شي

بيبتسم وبيقرب منها:وشوفتي نستك يلي رح تحكيه

ريحان:لاتنغر بحالك

روح:ليش؟مابيلبقلي؟

بيقرب منها أكتر..ليش هيك كل يوم بتكتشف فيو شي بيخلي قلبها يدوب بزيادة،وكأنها لسا مو حافظة ملامح وجهو..عيونو العسلية يلي متوَجين برموشو الطويلة..ولا رسمة شفافو وبسمتو الساحرة..ونظرتو المشاكسة يلي بتخلي قلبها يلهف..كان قريب منها لدرجة رفعت راسها للأعلى لتوصل لعيونو...بتنتبه لفرق الطول بينهن..تماماً إذا قرب اكتر خطوة..رح تصير بين ضلوعو عند نبضات قلبو تماماً

بتطلع ع لحيتو المرتبة دافع قوي عم يخليها ترفع كف أيدها،لتلمس هالشي الملفت..وتحس بهالشعور يلي بحياتا ماحستو

كان منتبه لنظراتا كيف عم تتنقل بملامحو نتفة نتفة

بيبتسم لترتسم انحناءات عخدودو بطرف شفافو ويظهرو أسنانو البيض

بيغص قلبها بتبلع بريئها من التوتر

روح بهمس:قولك بيحقلي كون مغرور؟

"عالم || القصص || والروايات.📚"

04 Jan, 23:01


روح:لبعضنا..ريحان بعرف مخبية عني شي وماعم تقدري تحكيه..يمكن من الماضي وتأثيرو لسا كبير ع حاضرك،بس مهما كان رح كون معك..بس حاولي تاخدي القرار بسرعة..تمام

ريحان:تمام

بتوصلو رسالة ع تلفونو..وبتتبدل ملامح وجهو

ريحان:في شي؟

روح:المشاكل عم توقع فوق راسي فوق بعضا..أول شي بخسر مناقصة كانت كتير مهمة...وهلأ تبليغ من المحكمة وعالأغلب بلانكا

ريحان:ماخبرتني شي عن المناقصة..

روح:مابيهم شي أمام صحتك،صح كنت بيوما معصب..بس الأهم عندي هو انتي

ريحان:بلانكا انسانة مابتستاهلك..تركا

روح:مستحيل ابقا معها..

ريحان بغصة:معقول بدها ترجعلك؟

بيبتسملا:بتغاري؟

ريحان بارتباك:لا أبداً..أنا بعرف مكانتي

بيقرب ايدو ليقرص أنفها:أي وأوعك تغاري..انتي أغلى منها بكتير وأنضف منها بكتير..بلانكا طعنتني بضهري..أما انتي الدوا ألي

بتحس نفسها ضاق من كلماتو..كل مازادت محبتو ألها ألمو رح يكون أقوى..وكل ماتأخرت رح يصعب الاعتراف

بيتصل ديفيد ب بلانكا

بلانكا:وأخيراً فكرت تخبرني

ديفيد:شو بدك مني؟

بلانكا:وينك أنت

ديفيد:مسافر

بلانكا:طيب شو صار معك يوما

ديفيد:ماصار شي،ماقدرت ألمسا لأنها غميت

بلانكا:أي منيح..بعدها عن بالك ديفيد،أنا رح انسى يلي صار وانت انسى

ديفيد:رح انسى..شو اخبارك أنتي

بلانكا:رفعت قضية ع روح..وبدي أطلب أرجع عبيتي بحجة أنو فاتت ريحان عحياتنا وخربتا،وأطلب تطلع من البيت..بتعرف القانون رح يوقف معي مباشرةً

ديفيد:بس بدك اثبات

بلانكا:بانة رح تحكي

ديفيد:منيح..وهلأ رح سكر منحكي بوقت تاني

بعد يومين بيصير موعد المحكمة

روح ماحكا بنوب مع بلانكا وهو متأكد مارح يطلعلا شي معو

بيصحو الكل بالبيت وبينزل روح..ليلاقي ريحان عم تجهز الفطور بيقرب منها من خلفها بتحس بوجودو..وبيشم عطرها

روح:احلى صباح بالدنيا

بتبتسم وبتبقى ساكنة وعم تكمل تجهيز

روح:كيف فيكي تقاومي مشاعرك هيك

ريحان:ممكن لأنو مافي مشاعر

بيمسكا من أيدها وبيبرما عليه،بترتبك منو ومن قربو ونظراتو

بيقرب وجهو ع وجها:وهيك؟مو حاسة بشي؟جاوبي

بتغمض عيونها وبتتماسك:لا أبداً

بيبتسم وبيرفع أيدو وبيحطها عقلبها:لو نكرتي هاد الشي،لاحظي كيف نبضات قلبك متسرعة..وهاد أكبر دليل

بيقرب منها أكتر وبيسمعو صوت خطوات عالدرج
بتبعد عنو وبتكمل شغل وهو عم يضحك عليها،وبيفوت ريان

ريان:صباح الخير

روح:صباح النور

ريحان:صباح النور

بيقرب منها ريان وبيمسح ع راسها:كيفك اليوم ريحانة

ريحان:بخير..الحمدلله

بيفطرو..وبس يقومو ليمشو

ريان:اليوم بانة آخدة إجازة

روح:وأنا رايح عالمحكمة

بيلتفت ع ريحان ليشوفها متدايقة

روح:لاتخافي،مارح يطلع بأيدها تعمل شي،والمحامي خبرني هيك..تمام

بيروح وريحان بتروح لجامعتا وبعد ساعتين بتبدا المحكمة

بيفوت وبيلاقي بلانكا آعدة وجنبها ليلي،كانت نظراتها قوية متل ماتعود عليها

بعد لحظات بينصدم لما بتفوت بانة..

وبتبدا المحكمة وطبعاً ب لغة البلد كانو عم يحكو


بتحكي بلانكا شكوتها..وبتقول أنو حياتا كانت هادية وكلو تمام لفاتت انسانة عحياتهن وتقربت من زوجها..

بيعترض روح عكلامها..بس القاضي بيرفض..وبيطلب يسمع شهادة بانة

كانت ضربتها قوية عليه،عشرة عمر بيناتن..كانت بانة كتير مقهورة مابدا تدخل بهيك متاهات بس لما وصلها تبليغ المحكمة كانت مضطرة تحكي يلي شافتو

وحكت كيف فاتت ريحان ع حياتهن وكان كلشي تمام..

وبالنهاية كيف تغيرت علاقة الزوجين،وبآخر فترة لاحظت تقرب زايد بين روح وريحان

بيهز راسو بالرفض كان متدايق منها كتير بس محترم عمرها والمكان يلي موجود فيه
يتبع

"عالم || القصص || والروايات.📚"

01 Jan, 13:14


البداية🎀

"عالم || القصص || والروايات.📚"

01 Jan, 13:14


سالم:اي مش شايف انو بنتي مش طايقتو لابنك
طارق:تعى بابا تعى...انا وياك هيك حظنا يكرهونا اول الشي وبعدها بحبونا
زيد:مش بكيفها بابا بدها تحبني غصب عنها
حنين:حبك غصب عني...انت مش مستوعب كمية الكماخة يلي موجودة فيك
زيد بعصبية:شو قصدك
حنين بعصبية مماثلة:قصدي انك زنخ وما بتنطاق
زيد:والله لفرجيكي
هجم زيد وحنين ع بعضهن وبلشو يتقاتلو وصارو لولاد يفكوهن عن بعض كان سالم بيتفرج عليهن فجأة لمح حلا ع شباك المطبخ بتطلت عليه انسحب من بينهن بدون ماحدا ينتبهلو وصل ع المطبخ وراح حضنها بقوة
سالم:شوبتعملي
حلا بهيام:سالم..طالع كتير حلووو
سالم:انتي الحلوة
حلا:مابعرف اذا انا بدي بوسك ولا الهرمونات يلي بدها ياني بوسك
سالم بمكر:خلص قولي بدي ياك وخلصي
حلا:ياريت...بس انت اسمعت الدكتورة قالت لبعد الشهر الرابع بس يتثبت الحمل
سالم:اي بس هاد ما بيمنع اني بوسك
قرب منها ليبوسها بس انتفضو بقوة بس سمعو صراخ وائل
حلا:يالله بدهن يبقو يتخانقو
سالم:تركيهن حبيبي...بكرا بيكبرو وبيتذكر هالايام
حلا:بس احلا الشي زيد وهو بيتقاتل مع حنين
سالم:الله يعين ديما عليه وهي هلأ حامل مش عم تقدرلو
حلا:صح...حتى ضحى راحت عند الدكتور وخبرها انو حامل وهي هلأ بالشهر التاني
ضحى:كأنو جبتي سيرتي
حلا:اذكرو الجحش بيجي لحش
ضحى:هههههههههه من غيرتك
غانم:كيفك ابن العم
سالم:الحمدلله انت كيفك
غانم اشر بعيونو ع ضحى:ماشي الحال
سالم:طيب يلا لبرا الاكل جهز...يلا حبيبي
حلا وهي عم تحط قطعة الحلو بتمها
حلا:يلا بس آكل هي
سالم حضنها وباسها من كتفها
سالم:بتاكلي وبعدها بتاكلي حلو لتشبعي
حلا:اوك بس هدول إلي
سالم:وحياتك إلك وحدة ويلي بدو يقرب عليهن لأكسرلو ايديه
حلا:لا لاتكسرلو ايديه قتلة صغيرة بس
سالم:امرو حبيبي..يلا تعي
طلعو لبرا وصارو يسألو ضحى عن حملها وحلا بتنفض اوعي حنين من لتراب اما وائل وسيلا كانو تحت شجرة الياسمين قطفلها ياسمينة وحطها بين شعراتها وهي صارت تضحك بخجل اما اسر وهو ابن منذر التاني كان اعد بعيد عن كل هالضوجة وبيتأمل السما كالعادة كان بعدو بعيد براسو قصة سالم وحلا كان شاغل تفكيرو حب سالم وهوسو وعشقو بحلا وكيف كان يعامل الناس لجيلي تفكر تأذيها من وقت ماسالم حكالو عن حبو هو وحلا وهو يتمنا يلاقي بنت يحبها وتحبو بنفس حب سالم وحلا..طبعا حياتهن ماخلت من المشاكل إن كانت كبيرة او صغيرة صحيح حلا بكل مشكلة تقلو والله لاتركلك البيت وامشي بس سالم ع طول يكون اذكى منها ويقفل الباب عليها لتروق ويرجع يراضيها
وتوتة توتة خلصت الحتوتة
`══════ღღ═════

"عالم || القصص || والروايات.📚"

01 Jan, 13:14


سالم:شو مش كنت عند مرتي بدك تقتلها ماتقوم تقتلني إلي كمان
مازن بتعب:انا اسف
سالم:وفرها لبعدين
بقي يضربو اخر الشي مسكو ودفشو من حرف الجبل وفورا مسك ابدو كان مازن مرعوب انو سالم يترك ايدو ويقلب
مازن عم يبكى ويترجى:مشان الله لا تفلت ايدي
سالم ببرود:اااه ماسمعت
مازن:لاتترك ايدي مشان الله
سالم:مين الحشرة يلي كان بدو يقتل مرتي
مازن حكى بسرعة:انا انا الحشرة ومش بس حشرة وحمار وغبي
سالم بضحك:والله طلعت بتعرف حالك...شو رأيك فلت ايدك
مازن:لالاااا...مشان الله
سالم:شو بأكلي انو بعد ما ارفعك مش حتتعرض لمرتي
مازن:والله لغير طريقي كلو اذا شفتها بس مشان الله لاتترك ايدي
شدو سالم بقوة ورفعو عن حرف الجبل
سالم بوعيد:بتمنى ماتنسى هاللحظة وتعرف شو مستنيك لو فكرت تقرب عليها مرة تانية
هز مازن راسو تركو سالم وراح ركب سيارتو ورجع ع البيت شافها متمددة ع التخت راح اعد حدا وصار يتلمس خدها بهدوء
سالم بهمس:قديشك ناعمة وصغيرة...ليش انتي حجمك صغير...يالله مابسخى زعلك ابدا يجو هنن يزعلولي ياكي...والله يلي بهوب صوبك لخلي يحفر قبرو بإيدو
فجأة تحركت حلا ودخلت بين احضانو وهو ماكان منو غير يحضنها بقوة
بعد شهر كان سالم متلبك
حلا:حبيبي اذا بدك روح
سالم بعصبية:لا حلا مش رايح
حلا:طيب حبيبي لا تعصب
سالم بعصبية:مش معصب
حلا:طيب
سالم:لاتزعلي مني
حلا ابتسمت:مش زعلانة...بس مابصير تعمل بحالك هيك...انا بعرف انو انت حابب تكون معو وهو عند الحلاق
سالم:اي صح...حابب كتير...واكتر من مابتتصوري...بس هو دعس ع كرامتي ومشي وماعبرني
حلا:طيب اسمع كمان ساعة وببلش العرس شو رأيك نروح ناعد بمكان ماحدا بشوفنا منو
هز راسو وتنهد اساسا مش قادر يفكر اكتر....وقت العرس كان عم يطلع بطارق بحسرة وديما جنبو كان كتير متمني يبقى جنبو حس ع لمسة حلا ع كتفو
حلا:شو رأيك تروح تباركلو
سالم:لامابدي
حلا:سالم اذا الله بسامح مين نحن حتى مانسامح
سالم بقوة:بس نحن مش بعظمة وكرم ربنا حتى نقدر نسامح...
حلا:كرمالي روح باركلو وسامحو
سالم:حلا لاتقليلي كرمالك لان مش حسامحو من قلبي
حلا:طيب جرب...وصدقني مع مرور الايام لح بتصير علاقتكن قوية وبتسامحو
-مبروك
التفتوطارق بسرعة اول ما سمع صوت سالم
طارق ضحك:اخي
سالم:نعم
طارق بفرح:انا مش مصدق انك اجيت
قرب طارق ليحضنو بس رجع سالم خطوة
سالم تلبك:برأيييييي...تركها للأياام الجاية
طارق ابتسم:مش مشكل بس بأكدلك انو لح تسامحني
سالم:بيحصل خير...مبروك مرة تانية
طارق:الله يبارك فيك
رجع سالم عند حلا يلي كانت واقفة مع ضحى وغانم يلي صار بينهن علاقة حب كبيرة ومعهن منذر ومنى
حلا ابتسمت بوجو وهو حس قلبو خفق بقوة قرب منها وخبى وجها بصدرو
سالم بهمس:ليش بتضحكي ولا بدك العالم تحبك معي
حلا:هههههه...مش هيك...شورأيك نرقص
سالم:لا طبعا
حلا:لييييششش
سالم:الدكتورة قالت انو انتي بالشهر الرابع ومش لازم تتعبي حتى يتثبت الحمل
حلا:اوووووف
سالم:ما تتأففي
حلا بحزن:طيب بدي ارقص
سالم:انا شوحكيت
مرقت ايام سالم بالشغل يلي تطور كتير وبلش شغلو يكبر وكان يصمم ملابس طبعا مع بعض ملاحظات حلا يلي كانت كل ما تقدمت بحملا كل ماتعبت بس كان سالم حاملهاوع كفوف الراحة حتى انو صار يجبلها وحدة ترتبلها البيت وحتى ع الجامعة ماعاد بعتها هيك لصار يوم ولادتها
بالمشفى كان الكل متجمع
حلا بصوت عالي ووجع:الله يلعنك ياسالم راس ابنك كبير متل راسك...ااااخخخخخ...لك بعد انت التاني عني...ااااخر مرة والله ماعاد عيدهاااااا...ااااااخ...يلعنكون والله لاقتلكن
ماخلت دكتور ودكتورة إلا سبتو عدا حكيها عن سالم يلي ماخلت عليه ستر مغطى كان حاطط راسو بين ايديه وهو بيسمع كلامها وصريخها حس بإيد ابوها ع كتفو
فارس:لاتزعل منها ابني ...هالهرمونات بيكترو وقت الولادة..هيك عملت امها فيني ع فكرة
سالم:مش بزعل منها...انا بس خايف يصرلها شي
فارس:لاتخاف انشالله مابصرلها شي
بعد مرور 10 سنين**
-ببباااااببببااااا
سالم وهو عم يهوي ع المشاوي
سالم:نعم
حنين:ابنك مش مخليني العب مع سيلا
وائل:كم مرة بدي قلكن انو سيلا إلي وحدي
منذر:بحيات الله انت ايمت اسمعتني انو انا عطيتك بنتي
وائل:اي استرجي تقلي بنتي مش إلك وقتها حتشوف وائل تاني
سالم:لك يسعدوووو ابني البطل...حبها ولا تسمح لحدا يقرب صوبها
وائل:طبعا مش هي ملكي
حس وائل بإيد صغيرة مسكت ايدو اطلع فيها
سيلا:انا ملكك
منى:ولي سيلاااا تعي لهون
مسك وائل سيلا وحطها ورا ضهرو
وائل:اذا بتقربي عليها لا تلومي إلا حالك
-بببباااااببببااااا
سالم:لك شبكي بتضلي تصرخي
حنين:تعى شوف ابن اخوووووووكككك
سالم:طارق لم ابنك عن بنتي
طارق:ماخصني انا مش انت مش قابل تلم ابنك عن بنتو لمنذر

"عالم || القصص || والروايات.📚"

01 Jan, 13:14


ابتسمت بوجو بحب وحطت ايدو ع بطنها حتى يحس بحركة ابنهن كانو مقررين مايعرفو جنس الولد حابين يجي جنسو مفاجئة لإلهن
سالم وموجه حديثو لبطن حلا:ولا زعرة بدك تضلي تعذبي امك...انا بعرف بدك تطلعي زعرة متل امك
حلا:بركي طلع صبي
سالم:صبي بنت مش مهم...يلي بهمني انو انتي امو
ضحكت بخفة ع كلماتو المتملكة كالعادة صار تملكو بالنسبة إلها عشق بتحب تسمع كلماتو المتملكة متل السيمفونية غمضت عيونها وهي بتحس ع ابنها وهو بيتحرك ببطنها فجأة فتحت عيونها وهي بتسمع الغنية يلي شغلها سالم(بدي ياك ماتتركني حبيبي)صارت تركز بكلمات الغنية
سالم:اذا حاسة بتعب باخدك ع البيت
حلا:لا مش تعبانة
بعد ربع ساعة وصلو ع الفيلا يلي ساكن فيها منذر مع اهلو وراحو بعدها ع القصر مكان الخطبة وسالم وحلا اعدو فترة قصيرة ورجعو ع بيتهن
كانت حلا اعدة بتاكل بزر دوار الشمس وماسكة سماعة الهاتف الارضي وهي بتحكي ديما يلي قررت تعطي طارق فرصة وهو استغل هالشي وقرر يخطبها
حلا:يعني ايمت ناويين تحددو الموعد
ديما:هلأ انا حكيت اهلي وقالولي خليه يجي الاحد
حلا:انشالله خير
ديما:بتعرفي ياحلا اذا بصير يحكي بنات بعد مانتجوز والله لأحسب الله ماخلقو
حلا:ههههههه...لا انشالله مابيحكي مع بنات...بس كمان مابترغفي بقولو دنب الكلب اعوج
ديما:شوقصدك..حبيبي كلب
حلا:يعني هيك شي
ديما:لاااا انتي بلشت هرموناتك ترتفع
حلا:ههههه يلا احطي قايمة شوف سلومي
ديما:سلومك...روحتيلو هيبتو لزلمة
حلا:ماخصك انتي..اففف
ديما:طيب طيب..انقلعي شوفي سلومتك..باي
حلا :باي
راحت حلا ع الغرفة يلي خصصها سالم ليعمل مكتب فيها شافتو غرقان بالاوراق وهو بيرسم
حلا:حبيبي
فورا رفع راسو وراح بتجاها رغم انو مشغول بس مابيقدر يتجاهل حلا
سالم:تعبانة شي حبيبي اخدك ع الدكتورة
حلا:لا حبيبي مش تعبانة بس اذا بقيت ع اعدتك هيك لح توجعك رقبتك
سالم:لاتخافي عليي
حلا:انا كم قلتلك لا تقلي لاتخافي عليي
سالم:خلص تمام خافي عليي
حلا:طيب...انا لح روح ساوي شي يتاكل وانت ارتاح لا ترجع ع الشغل هلأ
سالم باس ايدها:امرو حبيبي وانت انتبه ع حالك
فاتت ع المطبخ وهي عم تحضر لغراض حتى تطبخ فجأة سمعت صوت الاغاني وهي بتصدح بكل البيت بغنية مش عم تزبط معي فات سالم وهو عم يرقص ع المطبخ مسك ايد حلا وصار يرقصها بهدوء وهي بتضحك ع تصرفو بصوت عالي
حلا بصوت عالي حتى يسمعها:انت واااااحددد مجنننووووونننن
سالم:ااننننااااا وااااحدددد مهووووووسسس
حلا:ههههههههههه عنجد مش معقول شو خطر ببالك
سالم:ممنوع نمبسط
حلا:لا طبعا مش ممنوع
خلصت الغنية
حلا:هي لهيتني عن الطبخ كيف بدي لحق
حط راسها بين ايديه
سالم:مش مشكل حبيبي بساعدك...بس انتي عدي هون وقليلي شو بدك تطبخي ودليني كيف وانا بشتغل
حلا:ماشي...انا كنت مقررة اعمل رز ببازالاء
سالم:يمي بحب هالأكلة
حلا:طيب طالع بصلة صغيرة فرمها ناعم وقليها اول الشي ما اللحمة وبعدها قليهن مع البازلاء وانا لح ساوي السلطة
سالم:امرو حبيبي
بعد مدة كان اعد سالم وحلا ع الارض كالعادة وبياكلو
حلا:امممم شو طيبة
سالم بغرور:لان انا ساويتها
حلا:ههههههه بكرا بيجي ابنا مغرور..
سالم:وحلو (غمزها)
حلا:حكتني ديما...قال طارق لح يروح الاحد يطلبها لح تروح معو؟؟؟
وقف عن الاكل واختفت ابتسامتو رجع نظرو ع صحنو كان حاسس بغصة بقلبو كتير نفسو يكون جنب اخو بهالحظة بس مش حاسن ينسى يلي صار
سالم ببرود مفتعل:لا مش لح روح...ماهو اختار جدو يكون عيلتو يروح معو
حلا:سالم....
سالم:حلا رجاءا...مش حابب احكي بهالموضوع
حطت ايدها ع خدو وحكت بحزن ع حالو
حلا:ماشي حبيبي لا تزعل
اطلع سالم فيها
سالم تنهد:كتير حابب كون معو...بس كلامو هداك لنهار عم ينعاد بذاكرتي كأنو مبارح
حلا دمعو عيونها:خلص حبيبي...لاتزعل منو
سالم:مابقدر شوماصار هاد اخي من لحمي ودمي...هو غالي عليي كتيييير
حلا:لهيك كلامو واجعك كل هالقد
اطلع فيها وهز راسو
يوم الاحد كان طارق اعد هو وجدو وعمو مهران ومرت عمو قرأو الفاتحة وحددو العرس بعد شهر
كان عم يطلع بحلا النايمة بشر واخيرا لح ينتقم من سالم فجأة سمع صوت المسدس وهو عم يتخرطش ومصوب ع راسو
سالم بهمس:شو صحو اصابعك
التفت مازن لعندو وهو بيرجف ماكان متوقع يرجع لاحظ انو عيونو عم يلمعو بشر
سالم:امشي قدامي بهدوء واذا فاقت مش حأرحمك فاهم
هز راسو ومشي قدامو لوصل ع باب البيت سكر سالم الباب ودفشو بقوة وصار يدحكل ع الدرج
سالم وهو عم يكز ع سنانو:شو جاية تعمل عندي مرتي....ااااه
رجع دفشو ع الدرج التاني
سالم:احكي مش بسألك
مازن بيرجف:مش جاية اعمل شي
سالم:بالله
مسكو من شعرو وشدو وراه و وصلو لعند السيارة وراح فيها ع حرف الجبل مسك مازن بقوة وضربو

"عالم || القصص || والروايات.📚"

01 Jan, 13:13


#هوس_الشيطان

الرابع

فاتن:الله يلعنك ياماريانا الله يلعنك
-مشان الله ...والله انفزرت
كانت جملة سالم بعد ما فاق وشاف حلا جايبة اكل كتير واول ماصحي بلشت تتطعمي
حلا:مش بكيفك سيد سالم
سالم:وليش مش بكيفي بقى
حلا:لأن لو حضرتك بتهتم بصحتك مابينزل ضغطك...مفكر ما بشوفك وانت مافيك غير بتشرب قهوة وبتبخبخ دخان ع اساس شغل الناس الراقية ومن هالحكي عاملي
سالم:لك شو ناس راقية وتشرب قهوة...شوبتخبصي
حلا:مش بخبص سالم...مش بخبص...افتح تمك خلصني
سالم:لك والله ماضل مساحة...بعدين اذا اكلت كتير بسمن وبروحو عضلاتي
حلا:اي يروحو مابهمني...يلي بهمني انو بدك تاكل كل هالاكل ان قلت لاء او اي
ببيت الجبل كان مهند بنادي ع ماريانا يلي اكلت ضرب للموت
مهند:ماريانا...مارياااانااااا
ماريانا بتعب:نعم
مهند:فكرتك متي
ماريانا:انشالله انت بتموت...كلو بسببك...ياريت ماعرفتو لسالم
مهند:قولي شيطان
ماريانا:لسا الشيطان ارحم منو مش حاسة بكتفي
مهند:بتعرفي انو لح يسفرنا بعد مايفش غليلو منا
ماريانا:نحن شوعملنالو
مهند:ههههههه...ههههههه...جد لاتضحكيني.....هههههههه
ماريانا:مش شايفة شي بضحك
مهند:لك كيف مش شايفة شي بضحك ...قال ماعملنالو شي...انا حاولت اغتصب مرتو وانتي ادرى بيلي عملتيه
ماريانا:بتعرف فكرتك سافرت
مهند:هه سافرت...م طلع لاطيلي ع باب المطار...والله وصليي وع لحظة كان بموتني...لولا لطف الله فيني...لو بتعرفي انو انا شفت جهنم بوجود هالشيطان
ماريانا:ايمت بدو يسفرنا
مهند:مابعرف بس كل يلي بعرفو انو مالح يسمحلنا نرجع لهون وإلا لح ينهي حياتنا وقتها
ماريانا:هو انا اطلع من هون ومستحيل فكر دوس هالبلد وهو موجود
بعد يومين كانت حلا بالبيت عم تطعمي سالم يلي بلشت ترجعلو صحتو متل اول اما سالم كان مبسوط بالدلال يلي عم ياخدو من حلا كان شايفها ومش مصدق انو هي البنت يلي بحبها بتدللو وبتعطي الحنان يلي فقدو من سنين
حلا:طيري يا طيارة طيريييي...هبببببب....(مسحتلو تمو بالمحرمة)ريتو صحة
سالم:يلي بشوفك هيك بتغنيلي بقولو هي بتطعمي طفل صغير
حلا:اي انت احلى طفل بحياتي وبعدها ح يجي ابني وبصير تاني احلى طفل بحياتي...خاصة اذا اجى شبه ابو..ولا شورأيك
سالم:هههه طفل
حلا:اي
سالم حط ايدو ع بطنها بتمني
سالم:انا حابب تكون طفلة
حلا بحب:مش مهم...يلي بهمني قطعة منك والخلقة التامة
اطلع فيها تأملها وهي بترجع شعرها لورا ادنها حط ايدو ع خصرها قربها منو وباس جبينها بقوة
سالم بهيام:بعشقك حلا بعشقك
حلا:وانا بعشقك..
بعد اسبوعين كانت حلا بالكافيتيريا عم تشرب قهوة لما قرب شب منها ووراه مجموعة شباب وبنات
مازن:كيفك حلوش
حلا بضيق:اهلين سيد مازن
مازن:شو هي سيد...نحن مش صحاب
حلا:لا مش صحاب
مازن:ليش
حلا:عشان مش حابة انو كون صاحبتك
قرب ايظو ع شعرها وكان بدو يرجعو لورا ادنى بس دفشتلو ايدو وقامت
حلا:اذا بتفكر تقرب عليي مرة تانية بدي احسب الله ماخلقك
مسكها مازن بقوة من دراعها
مازن:انتي شو مفكرة حالك ولااااا...والله بشوهلك هالوج الحلو....اااااخ
انتفض مازن بقوة اثر ضربة سالم لإلو...قرب من مازن المتمدد ع الارض ومسكلو ايدو
سالم بصوت عم يرجف من العصبية:لمستها باصابعك انا بفرجيك
مازن صرخ بقوة:اااااااخخخخخخ
شهقت حلا وهي بتشوف سالم بيكسرلو اصابعو...مسك سالم شعرو
سالم بصوت بيرجف:اذا بشوفك عم تلمحها لمحان بتعرف شو بسوي فيك...اااه بتعرف...بدي موتك فاهم..فاهم...احكييييي فففففااااااههههممم
هز مازن راسو بوجع وقف سالم وراح لعند حلا مسك شعرها وشمهن بجنون ورجع اطلع فيها وحط ايدو ع بطنها
سالم:انتي منيحة
هزت راسها وهي بعدها همجية سالم بتنعاد براسها
سالم:يلا امشي خلينا نروح
كان بالسيارة عم يطلع فيها وهي شاردة
سالم:حبيبي بشو شارد
حلا:بمنظرك وانت بتكسرلو اصابعو لمازن
سالم بحقد:كان المفروض اقطعلو ياهن...بس شفقت عليه
حلا متفاجئة:سالم شو بتحكي
سالم:هلأ مش مهم...بتعرفي لوين رايحين
حلا:لوين
سالم:رايحين ع بيت منذر...انتي بتعرفي انو طلب منى واليوم خطبتو
حلا:مش المفروض نروح ع القصر لانو نحن من اهل العروس
اطلع سالم فيها ورجع ركز بالطريق
سالم ببرود:لا حبيبي...نحن من اهل العريس
هزت راسها مش حابة تذكرو يلي صار زمان
حلا:شو صار معك اليوم بالشغل
سالم ابتسم:في شركة كبيرة بعتتلنا تصاميمها لنخيطهن...بتعرفي اذا وقعنا العقد معهن لح ينشهر معملي ولح يكبر ويتحول لشركة ازياء
حلا ابتسمت بحب:الله ينولك يلي ببالك يا حبيبي ولا يضوعلك تعب
مسك ايدها وباسها
سالم:انتي خليكي بتحبيني وتدعيلي والله بحققلي يلي ببالي اذا الله راد

"عالم || القصص || والروايات.📚"

01 Jan, 13:10


سالم:طيب حبيبي خلص لا تزعل هلأ منروح عند الدكتورة حتى تعطينا دوا عشان تقدري تاكلي منيح هيك
حلا:يعني الدكتورة حتعطيني دوا عشان آكل
سالم:اي طبعا
حلا:طيب يلا خلينا نروح
سالم:يلا بس بدلي تيابك
بعد 3 ساعات كانت حلا عم تاكل شاورما بعد ماراحو عند الدكتورة وخبرتهن انها حامل كان سالم حاطط ايدو تحت خدو وعم يطلع فيها كيف بتاكل طلبها اكتر من 5 ساندويشات وماشبعت وهي خلصت السادسة
سالم ابتسم:بعدك جوعان حبيبي
حلا:لا بس بدي بوظة
سالم:تكرمي تعي
حلا:سالم
سالم:قلبو لسالم
حلا:هلأ اذا اكلت كتير ابني بيسمن
سالم:لا حبيبي مابيسمن
حلا:طيب
كانت اعدة بالجامعة وهي بتحكي مع ضحى وديما
ضحى:يعني انتي هلأ حامل
هزت حلا راسها وهي عم تاكل محلاية
ديما:لك حاج تاكلي
حكت حلا وهي عم تاكل:لتكوني انتي عم تتوحمي عني
ضحى:بس ديمو تركيها تاكل لتشبع
ديما:بكرى بيجي الولد قد الفقمة
وقفت حلا عن الاكل وطلعت بديما
حلا:شوهالحكي
ضحى:لك لاتصدقيها كذابة
حلا:كيف يعني كذابة مهي عم تدرس طب
ديما:اي
ضحى:لك يا حلا ياحبيبتي مابيسمن ولا شي...واذا مش مصدقة عيادة دكتورتك بتبعد عن الجامعة 10 دقايق امشي منروح منسألها ومنرجع...بعدين عم تقولي عن هالهبلة بتدرس طب وهي سنة اولى طب بيطري
اطلعت حلا بضحى ورجعت اطلعت ب ديما يلي كانت عم تحاول تخفي ضحكتها
حلا:شوقصدها هي
-مرحبا صبايا
التفتت حلا وشافت طارق وغانم وراهن
حلا:اهلين طارق
اطلعت ضحى بغانم وعيونها صارو قلوب اما ديما كانت رافضة تتطلع بطارق رغم انها بتحبو إلا انها خايفة يكسر قلبها
غانم:مبروك الحمل مدام حلا
حلا:الله يبارك فيك
طارق وعيونو ع ديما:مبروك
حلا:الله يبارك فيك...شو عم تعملو بالجامعة عنا
طارق:الصراحة...وبدون لف ودوران
حلا:اي
طارق:هلأ انا مابدي ارعبك بس يعني
حلا:شوفي طارق
طارق:والله مش عارف شو قلك
حلا:لك خلصني احكي
طارق:طيب لح قلك بس لاتنفعلي عشان صحتك لأنو...
ضحى مقاطعة:ع أساس بدون لف ودوران...هلكتنا وانت بتحكي
غانم:سالم نزل ضغطو وهو هلأ بالمشفى
انتفضت حلا بقوة
حلا بصوت عالي:نعممممم...وحضرتك هلأ لحكيت...يا كامل
كامل:نعم مدام
حلا:خدني ع المشفى لعند سالم
بعد مدة كانت حلا بغرفة سالم ماسكة ايدو وعم تطلع فيه وهو نايم صارت تتلمس وجهو لاحظت انو نحفان ومش عم ياكل منيح قامت وراحت عند شنتايتها واتصلت بعزام
عزام:الو
حلا:عزام معك قلم وورقة
عزام:اي بس ليش
حلا:هلأ لح وصيك ع غراض وجبلي ياهن لهون
عزام:امرك شو هنن لغراض
كانت فاتن بالقصر عم تروح وتجي مش عارفة كيف بدها تخلص من مشكلتها وعم تتصل بماريانا ماعم ترد عليها

"عالم || القصص || والروايات.📚"

01 Jan, 13:10


-لك انت غبي حمار شي
منذر:عفوا يا آنسة انتي جاية من طريق فرعي كان المفروض تطلعي يمين وشمال قبل ما تطلعي ع الشارع الرئيسي
-شو قصدك
منذر:قصدي الحق عليكي مش عليي
-بالله شوووو...كنت قول فورا اني ما بعرف سوق
منذر:مهو فعلا انتي ما بتعرفي تسوقي بس اعرف هالجحش يلي عطاكي الشهادة لأحبسو
-(صارت تقلدو)لأحبسو...ليش مين مفكر حالك بالله
منذر بثقة:مش مفكر حالي...انا متأكد..لان قبال حضرتك الضابط منذر الصعيدي
-اي ويعني.... وانا منى الجليلي
منذر:منى الجليلي...سالم الجليلي شو بيقربك
منى:جدي
منذر:لا مش قصدي جدك واحد عمرو تقريبا 26
منى:ااااه ابن عمي ليش بتسأل
منذر بثقة:مادخلك...يلا تشاااو يااااه بنت الجليلي ههههه
منى صارت تصرخ:فعلا انك قليل زوق وسيارتي يلي ضربتهة
منذر:بتعرفي اذا جبت شرطة المرور لح يطلع الحق عليكي ويخلوكي تدفعيلي تعويض...لهيك انا لح اعفيكي من التعويض والسين والجيم يلي ح يصير ...يلا سلااااام
طلع منذر بسيارتو وساقها بسرعة وراح
منى:بجد وقح وقليل زوق
اطلعت بسيارتها وصارت تنفخ
ببيت اهلا لحلا كان سالم واقف ورا حلا وهي عم تسلم ع امها قبال الباب
حلا:مامي لا تواخذينا فيقناكي من النوم بس سالم قال مشتاقلكن وحب يسلم عليكن
اطلع سالم بصدمة بحلا وفات لجوا واعدو بالصالون وراحت امها لتجبلهن عصير
سالم بهمس:حلا انتي يلي كنتي تبكي بدك تجي ليش لتلزقيها بضهري
حلا بهمس مماثل:يعني حلوة اطلع قليلة زوق قدام اهلي... مش معقول انت سالم
سالم مصدوم:يعني بدك تطالعيني انا قليل الزوق
حلا بحزن:ليش بتعيط عليي
سالم:مش بعيط حلا بس يعني....
قاطع كلامو دخول ابوها لحلا ع الكرسي المتحرك
سالم:انشالله مبسوطة هي خليتي ابوكي يتعب حالو
حلا:لك ياالله...مادخلك انت
قامت حلا وباست ايد ابوها وراسو واعدو يحكو شوي وفاتت امها وضيفتهن العصير
حلا:مامي شو طبختي اليوم
هنادي:طبخت يلنجي
حلا بهيام:يلنجي....يسعد الله وزاد
هنادي:اي يعني في صحن صغير
حلا:اي صحن صغير صحن كبير ما بتفرق رايحة اكل
بالقصر كان صوت فاتن عالي وهي بتسمع ابوها شو بيحكي
زاهر:هاد يلي عندي والله
الجد:اكيد انت جنيت
زاهر:اه جنيت...بدك ياني شوف بنتي بتركد ورا واحد متجوز وبدها تخبرلو بيتو
فاتن ببكاء:مش صحيح هالحكي مش صحيح
زاهر:خرسييييي...لح تتجوزي حسام يعني لح تتجوزيه
فاتن:بس يا بابا هاد بعمر جدي
زاهر:مش بعمر جدك ولا شي كل يلي عمرو 36 وانتي مش صغيرة عمرك 22 ومطلقة كمان
فاتن بترجي:ببوس ايدك يا جدي احكي كلمة
الجد بصرامة:انتي جد بتحاول تفرقي سالم عن حلا
فاتن:لا والله ياجدي بس...
طارق بمقاطعة:لا مبلا بتحاولي تفرقي بينهن
غانم:حتى انو هديك المرا سمعناها وهي بتحكي مع وحدة عشان تخلي شب يتصل بحلا ويصير مشكلة لحلا
الجد بحزم:لكن جهزي حالك...لح تتجوزي حسام
فاتن بترجي:ببوس ايدك ياجدي لا تعمل هيك مشان الله
تركها الجد وراح ع غرفتو لينام ولا كانو صار شي
الساعة 2 بالليل ببيت اهلا لحلا بغرفة حلا كان سالم متمدد ع التخت وحلا بحضنو نامو ببيت اهلا بعد مااصر ابوها يبقو كان سالم عم يلمس شعر حلا بهدوء ويتأملها وهي نايمة فجأة رن جوالو كان لح يطفي بس لما شاف الاسم فورا وقف وراح ع الصالون
سالم:شوصار
زاهر:لح تتجوز حسام
سالم ببرود:تمام عكل حال حسام وضعو من وضعنا يعني حالتو فوق الريح مش حتفرق حالتها كتير...وهو شب منيح يعني لا تخاف عليها
زاهر:تمام...ومشان قصتنا انا ونسرين...شومشانها
سالم:بعد عرس فاتن وحسام باسبوع روح احكيلهن وانا وخبرت حسام يعطيك المبلغ يلي انت طالبو....بس بشرط
زاهر:شوهو
سالم:مابتعود بتطلب من حسام شي فاهم
زاهر:فاهم...بس اتفقنا انو تساعدني لنطور شغلي
سالم:لح يبعتلك حسام ناس مختصة بهالشي
زاهر:تمام
-سالم
اطلع سالم لوراه شاف حلا وهي لابسة قميص نوم باللون الاسود حفر عريض وطولو واصل لعند ركبها وعليه توتي
سالم:يلا سلام
زاهر:الله معك
سكر الخط وقرب لعندها وحملها بين ايديه
سالم:ليش فقتي
كانت عم تفرك عيونها:ماحسيت عليك جنبي
سالم:ولانو حلاتي ماحست عليي جنبها قامت...صح؟؟؟
حلا عم تتثاوب:صح
سالم:وحبيبي انا نعسان
ركت راسها صدرو وهزت راسها بمعنى اي حطها ع التخت وتمدد جنبها وغفو وهي راسها ع صدرو
بالصبح قام سالن وهو بيسمع صوت صراخ قام وركد ع المطبخ وشاف حلا اعد عند البراد وعم تبكي..قرب لعندها
سالم:حلا شوفي
حلا:ساااالممم...مابعرف بطني واجعني كتيييييررر...وبدي اكل ماعم احسن
سالم:طيب قومي لأخدك ع الدكتورة
حلا:يلعن ابوها هالدكتورة...عم قلك ماعم احسن آكل
سالم:اي وين المشكلة مش مصيبة
حلا بتفاجئ:عم تقول مش مصيبة لك هي اكبر مصيبة بحياتي...لك تخيل انا ماعم احسن آكل
حط ايدو ع خدها ورجعلها شعرها لورا

"عالم || القصص || والروايات.📚"

01 Jan, 13:10


ياهن
حلا دمعو عيونها:خلص هسس لا تبكي
سالم مارد عليها وضل يبكي:ولما وزع للكل حقو وعطاني اكتر من حقي رفضت...اخدت بس شوية مصاري من ورتة ابي لفتحت معمل خياكة واشتريت سيارة والباقي يلي كانو بأسمي تنازلت عنهن للعيلة كلها...(صار يبكي ويشهق بقوة اكبر)الكل تخلا عني امي وابي تركوني بعمر 8 سنين وطارق تركني ولما كبرت تينا حاولت معها لتجي تسكن معي بس شي طبيعي طفلة كبرت بين عيلة مادية تقرف تطلع بوجي...تصوري اختي قلعتني ورفضت تشوفني حتى عمومي كانو بس حدا يجبلهن سيرتي انو عم اشتغل بشي يرفضو يقولو لناس اني بقربهن...انا كتييييير تعبببااااان كتييييير
ضمتو حلا بقوة وضمها هو بقوة اكبر صارو يبكو سوا كانت مش قادرة تشوف حبيبها وجوزها عم يبكي او تشوفو بهالضعف..الضعف يلي سالم مابيظهرو غير لحلا...بعد مدة بعد عنها واطلع فيها وهو عم يبتسم ومسح دموعها
سالم:ويعدها شفتك بعرس رفيقي كنتي متل الملاك بفستان ابيض قصير...بتعرفي وقت شفت مهند عم يتطلع فيكي كان نفسي روح اقلعلو عيونو...بقيت كل العرس وانا بفتل حوليكي هيك لخلص العرس ولحقتك وعرفت وين بيتك...ههههههه وبعدها صرت وقف قبال المدرسة....تتذكري لما وقفتي ع باب البناية واطلعتي فيني فهمت فورا انو بدك تحكي معي....وطبعا ك عاشق..
حلا قاطعتو وهي عم تبتسم:قصدك ك مجنون
سالم:قصدي ك مهووس ماحب يضيع فرصتو بالحكي مع الملاك يلي سببتلو الهوس...بتعرفي لما اعترفتلك بحبي وصرنا نحكي كنت خاف اظهرلك الهوس والجنون يلي وصلتلو كنت حاول اضبط حالي وقول بس نتجوز لح خليها تعمل يلي انا بدي ياه اما هلأ لازم اصبر حتى ماتتركني هيك لتجوزنا وتملكتك كنتي احلا شي ممكن امتلكو بحياتي...مش انتي اسمك حلا...وانا حياتي صارت كلا حلا بسبب وجودك انتي حلاتي إلي وحدي وبس...صدقيني انة مستعد ارتكب جريمة بكل رجال البشرية اذا لمحتهن عم يطلعو فيكي
حاوطت رقبتو بإيديها وقربت باستو وهو بادلها بوستها بشغف كبير..كان مستمتع كتير خاصة انو حكالها يلي كان بقبلو من سنين وهي سمعتو من دون ملل وواقفة حدو حتى بأوقات جنونو...شوي وبعدت عنو وحطت جبينها ع جبينو كانت مغمضة عيونها حكت بهمس هادئ
حلا:كيف بدي خبرك انو انت عم تعديني بهوسك سالم...انا بموت بقهري وغيرتي بس شوف وحدة عم تفكر مجرد تفكير فيك....تتذكر لما قلتلي اذا حدا حكى معك وزعجك بطالعلو جوزة حلقو...انا كمان فكرت طالع جوزة حلقها لفاتن لما شفتها واقفة معك ع الدرج وبتحاكيك
اطلع سالم فيها وضحك بقوة كبيرة من كلامها
سالم وبعدو عم يضحك:عم يصير عندك شخصية اجرامية
حلا:اذا شخصيتي الاجرامية لح تبعد البنات عنك فأنا ابدا ما عندي مانع او رفض اتجاه هالشخصية
ضمها بقوة لصدرو
سالم بهمس:بعشقك حلاتي
حلا بنفس الهمس:وانا بموت فيك
بقيو فترة وهنن حاضنين بعض
حلا:سالم
سالم:عيونو
حلا:ليش جاية ع بالي سمك مع شوكولا
سالم اتفاجئ:نعم؟؟؟
بعدت حلا عنو واطلعت فيه
حلا بانزعاج:عم قلك جاية ع بالي سمك مع شوكولا
اطلع سالم فيها وهو عم يحاول يستوعب شو حكت
سالم:عم تحكي جد
هزت راسها
سالم:غريب...طيب ما بينفع سمك لحال وشوكولا لحال
حلا:لا ابدا ما بينفع
سالم:اممممم طيب اوك
كان عم يفكر ماهي مابتحب السمك شو خطر ببالا هلأ كان عم يسوق السيارة وكل شوي بيطلع فيها لحكت
حلا:ليش عم تطلع فيني كل شوي
سالم:مهو غريب انتي مابتحبي السمك...شو القصة هلأ
حلا:اذا مش جاية ببالك تجبلي قلي عادي بنزل بقول للعالم هاد خاطفني ومش قابل يجبلي اكل
سالم:خاطفك...اي بفرجيهن ورقة زواجنا
حلا:شو يعني لح تروح ع البيت تجيبها وترجع
سالم:لا لانو هي معي
حلا:شو عم تعمل معك
سالم بغباء:شوهي
حلا:ورقة زواجنا
سالم:مادخلك
حلا:امانة قلي
سالم:مابدي
حلا:الله يوفقك
سالم تلبك:اذا حكيتلك لح تاعدي تضحكي عليي
حلا:لا مابضحك
سالم:حلا لاتقولي ما بضحك شو مابعرفك انا
حلا:الله يوفقك قلي
سالم صار يتأفف:هيك بحب اطلع عليها اتأكد انو انتي مرتي
حلا:هههههههههههه...هههههههه...تتأكد اني مرتك...هههههههه...لالالا عنجد مش معقول انت...هههههههه
سالم اطلع فيها:خلصتي
اطلعت حلا فيها كانت عم تضحك وقفت شوي عن الضحك وصارت تبكي
سالم:حلا شبك
حلا عم تبكي:بدددييييي اممميييييي
سالم متلبك:الساعة 10 بالليل وين اخدك عند امك هلأ
حلا زاد بكاها:قلتلك بدي امي يعني بدي امي
سالم تلبك:طيب مابيمشي الحال نروح بكراااا
حلا علي بكاها:ببببددددديييييي امممميييييي
سالم ماعاد يعرف شو بدو يعمل:ماكان بدك سمك بشوكولا
حلا وقفت بكاها وصرخت فيه:قلتلك بدي امي يعني بدي امي هلأ(رجعت تبكي بقوة)
سالم:تمام تمام رايحين لعندها
بالقسم طلع منذر بسيارتو وعم يسوق فجأة طلعت سيارة بوجو وكانو لح يعملو حادث بس انضربت السيارة يلي طلعت بوجو نزل فورا ليشوف صاحب السيارة فجأة نزلت بنت من السيارة وراسها مجروح جرح خفيف

"عالم || القصص || والروايات.📚"

01 Jan, 13:10


#هوس_الشيطان

الثالث

منذر:هلا عدو خلونا نحكي
اعد سالم وجنبو حلا وديما قبال سالم ومنذر ورا مكتبو
سالم:انسة ديما انا مقدر الوضع يلي انتي والاستاذ فهد فيه ومعك حق بكل تصرف بتتصرفي فيه...وانتي بتعرفي اني مابلومك بالعكس انا شادد ع ايدك... هلا لح اطلب منك تسقطي حقك
كانت ديما لح تحكي بس قاطعها سالم فورا
سالم:وصدقا اذا رفضتي ماحعيد طلبي ابدا...لانهن غلطو وبيستاهلو
قربت حلا ايدها من دراعو وتمسكت فيه اطلع سالم فيها كانت عم تبتسملو صفن فيها في شغلات كتير ببالو نفسو يعملها بس هي صايرة مشاكسة اكتر من اول لما مسكت دراعو حس انو عم تمدو بالقوة... اما هي مش مصدقة انو سالم عندو شخصية خيالية....معها بكون مجنون مش عارف شو يحكي او يتصرف ...ومع الناس بكون شخص موزون واعي الثقة يلي بيحكي فيها بخلي الشخص يلي قبالو يشك بحالو....قاطع شرودهن سعلة منذر يلي كان عم يتطلع فيهن ويتذكر حديث سالم عن حلا اطلع سالم بمنذر ورجع اطلع بديما
سالم:شو قلتي انسة ديما
ديما:الصراحة...مش عارفة شو قلك...اخوك مش اول مرة بضايقني
سالم:خلص انتي اسقطي حقك ووعد مني انو مابقى يقرب صوبك ولا يزعجك..وهلا بخلي يوقع تعهد انو مايعود يتعرضلك..شوقلتي
ديما:خلص تمام انا لح اسقط حقي
بالليل طلع طارق وغانم ورفقاتهن وكان سالم وحلا ماشيين قدامهن فجأة وقف سالم لما سمع طارق بناديلو
طارق:سالم
سالم:نعم
طارق:شكرا إلك اخي
سالم ببرود:مافي داعي تشكرني...اساسا ماساعدتك ع سواد عيونك...انا بس نفذت وصية امي مش اكتر
دار ضهرو وكان لح يمشي
طارق:بدك تضل زعلان مني
سالم وضهرو مواجه طارق:انا مش زعلان منك...لان انا مابزعل من حدا مانو غالي عليي
شهقت حلا بس سمعت كلام سالم وحطت ايدها ع تمها قرب منها سالم وحط ايدو ع خصرها وسحبها معو ع السيارة اخدها ووراح ع جبل بطل ع البلد راح واعد ع صخرة كبيرة وحط حلا بحضنو
حلا:ليش حكيت مع طارق هيك
اطلع سالم فيها وع عيونها الشهل لاحظ لونهن كحلي ع لون بلوزتها
سالم بهيام:عيونك بجننو
حلا بعصبية طفولية:سالم بحكي معك
سالم:عيونو لسالم
حلا:ماكان لازم تحكي مع طارق هيك
سالم:معك حق...بس فيكي تقولي انوووو...كان بدي ياه يحس بالوجع يلي سببلي ياه
حلا:انا الصراحة مش شايفة سبب يخليك تزعل منو هيك...شوفيها لو راح سكن مع جدو
سالم:انتي ما بتعرفي شو القصة...ابي ابن الحسب والنسب والجاه قرر يتجوز...وجدي ماعارضو لأن كان مفكر انو ابي لح يتجوز وحدة من مستواه...بس تفاجئ لما عرف انو بدو يتجوز بنت الخادمة
سكت سالم شوي ليقدر يستجمع قوتو ويحكي كان حاسس بغصة كبير حس بإيد حلا ع رقبتو
سالم تنهد والغصة واضحة بصوتو:تجوز ابي وامي بصعوبة والشاطر يلي بدو يذل ويهين امي اكتر...صحيح انو ابي كان يوقف بوجهن...بس كيف بدو يوقف بوجه امو وابو...طبعا...ستي الله بلاها بالسرطان...بسبب تجبرها ع امي الله بلاها وعذبها كتير فيه عاشت 7 سنين بالمرض لآخر الشي الله اخد امانتو
حلا:حتى عمامك وعمتك كانو يهينو امك
هز سالم راسو:الكل ختى نسوان عمومي...بعد زواج امي وابي ب تلات شهور حبلت امي فيني ولما جابتني وبلشت اوعى ع يلي بصير حواليي...صرت شوف ولاد عمومي وعمتي كيف بيطلعو فيني...(ضحك بوجع)كانو يحطو عقلهن بعقل طفل ويقولو لولادهن لا تقربو على ابن الخادمة...هيك لملت امي وقررت تترك ابي بس ابي قلها انو بيطلعو من القصر وبيسكنو بفيلا لحالهن
حلا:اذا مش حاسن تحكي بعدين بتكمل
سالم:لا حاسن...اي...لما عرف جدي اخد من ابي كلشي مصاري معو بس ابي كان مصمد شوية مصاري ومع دهبات امي يلي جبلها ياهن ابي قدرو يشترو البيت يلي انا وياكي ساكنين فيه هلأ
حلا:جد هاد بيت اهلك
هز راسو سالم:اي بيت اهلي...وهنيك امي جابت طارق وتينا...كان عمري وقتها 8سنين وقت انتقلنا وكانت امي وقتها حامل بطارق وبعد بسنة جابت تينا وبعد كم شهر توفو
حلا:طيب كيف اخدو طارق وتينا
سالم تنهد:عشت حياتي بعدهن بين شغل ودراسة هيك لصار عمري 17سنة وطارق كان عمرو11 سنة وتينا كنا يادوب عم نقدر نهتم فيها لإجى اليوم يلي فتت ع البيت ولاقيت جدي اعد وكان قانع طارق يروح معو حاولت كتير معو...تصوري نزلت وبست رجلو لطارق حتى ما يتركني...بس بتعرفي شو قلي
هزت براسها بمعنى شو
سالم نزلت دمعتو بألم:قلي مش حقدر اعيش الفقر معك ودوق المر عشان كبريائك...بدك انت تبقى فقير ابقى بس انا لأ...حاولت خلي تينا معي بس اخدها جدي بالقوة...وبعدها صار جدي يقطع رزقي بكل مكان روح اشتغل فيه حتى الجألو وعيش معو
حطت ايدها ع خدو ومسحت دمعتو بس هو شهق بقوة وصار يبكي
سالم عم يبكي:بس انا ما رحت ماكان فيي ارجع ع مكان تعرضت فيه لكل انواع الذل والإهانة...شوماصار معي وليالي كتير نمت فيها جوعان ولا لجأتلو ولا اطلعت بوجو وهو كان يحاول بكل قوتو انو يرجعني لعندو مكسور ومذلول...بس فشر...مش سالم وائل الجليلي يلي بينذل لحدا...حتى انو المصاري يلي اخدتهن منو عشان عمليتك رجعتلو

"عالم || القصص || والروايات.📚"

01 Jan, 13:10


حلا:ديما
ديما بفرح:حلا
ركدو ع بعض وحضنو بعض بقوة شوي وبعدو عن بعض
حلا:شو بتعملي هون
منذر:الانسة ديما هي يلي قدمت بلاغ ضد سلفك طارق
ديما:طارق اخو زوجك
كانت لح تحكي بس قاطعها دخول سالم اطلع سالم فيهن ورجع اطلع بمنذر عم يحاول يفهم شويلي بصير
خلا بضحك:سالم...ديما رفيقتي هي يلي مقدمة بلاغ ع طارق
سالم:ااااه والله
مد سالم ايدو ليسلم ع ديما بس مسكتلو حلا ايدو
حلا:جاية تمنعني عن شغلات حضرتك بتعملها

"عالم || القصص || والروايات.📚"

01 Jan, 13:10


هزت ماريانا راسها وهي عم تبكي نترت حلا راسها من بين ايديها وزبطت تيابها وطلعت وبس وصلت لجامعة شافت الحراس متلبكين
حلا بهدوء:عزام شوفي
اطلع عزام وراها
حلا:كامل شبك انت التاني
اطلع فيها كامل ونزل راسو
حلا:طيب سيد فادي شبك انت كمان
اطلع فيها وغمض عيونو بقوة
حلا ابتسمت بخوف واشرت لوراها:سالم ورايي صح
اطلع بهاء فيها وهز راسو...هزت راسها وفتلت لورا بهدوء اطلعت فيه وهي عم تبتسم بخوف كان وجو احمر من العصبية والخوف
سالم بهدوء مفتعل:وين كنتي
ارتجفت حلا بقوة قالت بقلبها كيف هالكلمتين خلقو هالخوف فيني معقو بخاف منو...رجعت رفعت راسها
حلا:كنت عند رفيقتي
كان سالم لح يحكي بس رن تلفونو بعد عنها وصار يحكي ع الجوال وكل شوي يتطلع بحلا بعد مدة راح لعندها
سالم:يلا لح نروح
حلا:اوك
عند طارق كان واقف قبال باب الجامعة بيستناها لتطلع فجأة لمحها واقفة مع شب
طارق:ديمماااااااااا
اطلعت فيه بصدمة وفتحت عيونها ع وسعهن كانت مصدومة فيه اول مرة بتشوفو بهالشكل
طارق بعصبية:فضلتي ابن هاد الحيوان ال....*....**(مسبات يعني😅)
فهد يلي كان مع ديمت مسكو من قبة قميصو وبلشو يضاربو فجأة اجو رفقات طارق وتجمعو ع فهد وبلشو يضربو راحت ديما مسكت ايد طارق
ديما بترجي وعم تبكي:لك خلص...تركو بترجاااك...هاد ابن اختي خلص بكفي
اطلع طارق فيها
طارق بتشفي:هلص شباب بعدو عنو
اول مابعدو عنو ركدت ديما لعندو وحطت راسو بحجرها
ديما ببكي:الله لا يوفقك...انشالله بتموت ياطارق...الله يكسر ايدك...،فهد خالتي انت منيح
كان الكل متجمع وعم يطلع فيها اطلعت فيهن وصرخت بقوة
ديما:انقبرو اتصلو بالاسعاف شو بتستنو
كان عم يسوق سيارتو بهدوء لرن جوالو
سالم:الو
منذر:كيفك سالم
سالم:اهلا حضرة الضابط...كيف خطرنا ع بالك
منذر:الصراحة وبدون لف ودوران...اخوك طارق ورفقاتو بالسجن
سالم بهدوء مفتعل:ليش شوفي
منذر:مابينفع نحكي ع الجوال عم استناك بالقسم
سالم:ماشي نص ساعة وجاية
سكر الجوال...اطلعت حلا فيه
حلا:لوين بدك تروح
سالم:طارق بالسجن لح وصلك وروح شوفو
حلا:بدي روح معك
سالم:قلتلك رايح ع قسم الشرطة شوبدك تروحي تعملي
حلا:وانا قلتلك بدي روح معك
سالم:انا شوحكيت
حلا:لك شي مرة حاول تتنازل كرمالي...شي مرة خلي كلمتي تمشي...مش ناقص غير تمحيلي شخصيتي
سالم:خلص تمام باخدك معي
حلا بفرح:يس
بالمشفى كانت ديما واختها وامها بغرفة فهد
زمرد اخت ديما:بشو حاسس تقبرني قلي
فهد:لك يا امي والله مرتاح ومافيني شي يعني صحيح انكسرت ايدي ونفتح راسي وفي كم رض...بس خلص والله مافيني شي
ديما ببكى:كلو بسببي...الله يكسر ايديك ياطارق انت ورفقاتك
فهد بمرح:خلصنا دمدوم...مرقت وليكو طارق ورفقاتو بالسجن
حميدة امها لديما:انشالله مابيطلعو
وصلت حلا وسالم ع القسم قرب سالم لعند الشرطي
سالم:وين بلاقي مكتب الضابط منذر اذا بتريد
كان الشرطي لح يحكي بس قاطعو صوت منذر
منذر:اوووووه سالم الجليلي بذات نفسو اجى....والله إلك وحشة
قرب سالم من منذر وحضنو بعض
سالم:كيفك
منذر:الحمدلله....(اطلع ب حلا)مدامتك
سالم حط ايدو ع كتفها بتملك:اي مدامتي
مد ايدو منذر ليسلم عليها بس نزلت ايدو بقوة بسبب دفع سالم ل ايدو
سالم كز ع سنانو وحكى:انا مرتي مابتسلم ع حدا
منذر:خلص تمام لا تعصب...تفضلو ع المكتب لنحكي
مشي سالم وايدو ع كتف حلا انا منذر طلب قهوة ولحقهن
بالسجن كان اعد طارق وغانم و3 من رفقاتهن
-اي شباب هلأ مين بدو يطالعنا
غانم:لا تخاف هلأ ما بتلاقي غير مهران بيك وجدي هون
السجان:انتو الخمسة فيه إلكن زيارة
طارق:معناها اهلينا كلهن هون
-رحنا فيها
اخدوهن ع غرفة لزيارة وشافو سالم ومنذر بالغرفة
طارق باستغراب:سالم
وقف سالم كان بدو يحضنو بس كبريائو ما عم يسمحلو
منذر:تفضلو عدو
اعدو قبال منذر وسالم
سالم:كيفكن
الكل:الحمدلله/ماشي الحال
منذر:انا لح اترككن وروح شوف البنت يلي قدمت البلاغ
طلع منذر وبقي سالم معهن
سالم:شغلتكن بسيطة...بس البنت تسقط حقها مندفعلكن كفالة وبتطلعو...مع انو لازم تبقو هون حتى تتربو بس مش مشكل
طارق بانفعال:الشب كان قريب من حبيبتي لو شفت حدا مقرب من مدامتك كنت سكتلو
سالم ببرود:وانت قلتها مدامتي...مش حبيبتي ...مش البنت يلي بركد وراها 24 ساعة ومش طاسة وجي ولا طايقتني...سالم لكبير باعتك ع الجامعة انت وياه لتعملولي سبع البرومبا ماااا...
الكل:.....
سالم:وبالاخير طلع الشب ابن اختها...غريب...ع اساس انت طارق الواعي الفهمان...ليش ما وقفت البنت وسألتها عن نوع القرابة يلي بيناتهن
غانم:مش كانت حتخبرو هي كتير عنيدة
سالم:طيب...خلص تمام...انا لح اطلع شوف البنت وبشوف شو بصير معي...سلام
بالمكتب كانت حلا اعدة عم تتأفف من تصرفات سالم تذكرت لما كانت لح تروح معو ع غرفة لزيارة بس منعها...شوي ونفتح الباب ودخل منذر ووراه ديما وقفت حلا بصدمة

"عالم || القصص || والروايات.📚"

01 Jan, 13:10


مسك سالم ايد زاهر ببرود ونترها بقوة
سالم ببرود:لح اتفق معك اتفاق
زاهر:تفضل
سالم:بتلم بنتك عني وانا بالمقابل لح خليك تعترف للكل انو انت متجوز نسرين وبدون ما ننكر انو امها كانت تشتغل عندكن
زاهر:انت بتعرف انو جدك عطى الكل حقو إلا انا
سالم بثقة:اي بعرف...بمقابل انو تضب بنتك...انا لح اعطيك مبلغ مالي كبير تقدر تأمن فيه شغل وبيت إلك وماتحتاج شي من ابوك...وبساعدك ببناء شغلك...شو رأيك
زاهر:موافق بس بنتي شو عم تعملك
سالم:سكنت انا ومدامتي فترة بالقصر والصراحة مليت من كتر ماعرضت حالها عليي...اذا مابدك تلمها انا بعرف اتصرف
زاهر:لا خلص بس بعدنا ع اتفاقنا
سالم ابتسم بثقة:طبعا
بعد ماطلع سالم من عند زاهر راح ع بيت الجبل لعند مهند فتح الباب ودخل كان مدمى اكتر من اول
سالم:كيفك يا بشهمندس
اطلع فيه مهند او جثة مهند
سالم:امممم شكلك صاير مسخ بس مش مشكل انا وصيتلك ع دكتور شاطر لح يعالجك بس تسافر بدون رجعة....اما انا هلأ بدي اروي تعطشي للهمجية يلي جواتي
تاني يوم كانت حلا ماشية هي وضحى والحراس الاربعة عم يلحقوها وين ماراحت ماحدا عم يسترجي يقرب عليها وكل شوي تطلع فيهن بتأفف اما هنن بس عم يلحقوها وكأنهن اداة حربية بشرية بس للقتل
حلا:ضحى انا لح روح وبعدين برجع
ضحى:لوين بدك تروحي ما شايفة الاربع حيطان يلي وراكي
حلا:مبلا لا تخافي عليي لح اعرف اهرب منهن
راحت حلا ع الحمام ووقفت قبالهن واشرتلهن ع الاشارة يلي ع الباب
حلا:هاد حمام للبنات اكيد مش حتدخلو عليه
دخلت حلا وبعد فترة طلعت وهي لابسة نقاب وعباية اما الحراس بقيو اخر الشي حكى واحد منهن
كامل:كانو طولت
بهاء:هي بنت طلعت تعو نسألها....عفوا يا أنسة
-اتفضل
بهاء:في مدام دخلت من شوي ع الحمام ولهلأ ما طلعت بس زكاتك شوفيلنا ياها بركي صايرلها شي
-مافي حدا جوا الحمام
فادي:كيف يعني فاضي
-يعني فاضي
تركتهن وراحت وهنن طلعو وصارو يدورو عليها بكل الجامعة لآخر الشي تجمعو بعد ما اتفقو يتفرقو ليلاقوها
كامل:شو شباب لقيتوها
فادي:لا والله
عزام:ولا انا ما لقيتها
كامل:وانت بهاء
بهاء:عبث مالقيتلها اثر
فتل عزام وكان لح يمشي بس مسكو فادي من دراعو
فادي:وين رايح
عزام:مش قال سالم بيك اذا غابت عن نظركن لح خليكن تحفرو قبركن بإيديكون
كامل:اي يعني
بهاء:شبك يا زلمة اكيد بدو يدور عليها حتى ما يصرلنا شي
عزام:لا والله رايح احفر قبري
ضرب فادي جبهتو بكف ايدو
فادي:انت واحد غبي
عزام:لا مش غبي...بس انت ما شفت مدام حلا كلها بتطلع قد الكف ما لح نقدر نلاقيها متل الابرة بكومة قش
كامل:لك تضرب ما اغلظك اي
عزام:خلص لا تزعل اذا خايف انو تتعب وانت عم تحفر القبر بساعدك
اما عند حلا فهي توجهت ع الفيلا لعند ماريانا وصلت وشلحت العباية والنقاب وكبتهن وصلت لعند البواب
حلا:انا صديقة ماريانا بدي ادخل
-تفضلي ياخانوم
دخلت وفتحتلهن الخادمة الباب وصلتها ع الصالون
حلا:استني
-تفضلي ياخانوم في شي
حلا:انا صديقتها بدي اطلع ع غرفتها
-طيب تفضلي
دخلت حلا ع غرفة ماريانا وشافتها باللون الازرق والبنفسجي
حلا بقرف:شو هالذوق المقرف....هه انا حبيبي يختار هيك بنت...هههههههه
-عفوا مين انتي
اجاها صوت ماريانا من وراها فتلت عليها واطلعت فيها من فوق لتحت بنظرة استهزاء اما ماريانا كانت حاسة باستهزائها
ماريانا:مين حضرتك
حلا بتكبر عن غير عادتها:انا حلا خانوم...مرتو لسالم الجليلي
ماريانا فتحت تمها من الصدمة ماتوقعت تقابل حلا
ماريانا:طيب شووو بدك
حلا:لح قلك...هنن كلمتين حطيهن خلقة بأدنك ماشي
اطلعت فيها ماريانا عندها ثقة بنفسها يمكن شخصيتها هيك او اكتسبت هالشي من حنية وحب سالم لإلها
حلا:سالم..بحبني إلي...يعني مش مخليني شفقة زي ماانتي حكيتي لفاتن...هه...فكرك سالم ماكان يحكيلي عن تصرفاتك وقت كان حارس شخصي
كانت شادة ع قبضة ايدها وعم تحاول تستمد باقي قوتها لتكمل كلامها
حلا:او انو هو كان يقرأ الرسائل يلي حضرتك تبعتيهن...هه...ولا صورك بالمايوهات...هههههه الصراحة مش حابة احكيلك انو طالعة بتخزي فيهن بس يلا...ماشي حالهن
ماريانا:اذا جاية لتسمعيني كلامك البايخ فيكي تنقلعي
حلا:هههههههههه...اسمعي ياحلوة بعدي عن سالم
ماريانا باستفزاز:واذا ما بعدت
عصبت حلا منها ماعرفت كيف مسكت شعرها وصارت تشدو بقوة وماريانا حاسة شعرها لح يطلع بإيدها
حلا بعصبية:اي انا بخليكي تبعدي...(بصوت عالي)بدك تبعدي عنو غصب عنك انتي والزفتة يلي ع اساس رفيقتك بتعرفي شو بحكي لسالم انو انتو عم تبعتولي شباب يتحرشو فيني
ابتسمت حلا بشر غير كل مرة:بتعرفي شو لح يعمل فيكن وقتها يمكن ما تشوفو نور الشمس مرة تانية ....بدك تبعدي واجرك فوق راسك...فاااااااهمة

"عالم || القصص || والروايات.📚"

01 Jan, 13:10


تاني يوم فاقت حلا متأخرة لأنو نقلو غراضهن بالليل وبقيو يرتبو بالبيت لوقت متأخر خلصو ونامو...شافت سالم اعد ع الكرسي قبالها وعم يدخن ويتأملها
حلا باستغراب:صباح الخير
سالم بعشق:صباح النور
حلا:من ايمت انت بتدخن
سالم:من زمان بس ماكنت دخن قدامك حتى ما ازعجك
حلا بأمل:لو بتترك الدخان بتتحسن صحتك اكتر...شو رأيك
سالم:ليش شبها صحتي
حلا:ماشايف حالك كيف نحفان ووجهك نحف كمان
سالم:ماعاد عجبتك يعني
حلا:مش هيك...انت بتعرف انو بتعجبني بكل حالاتك بس مشانك مابدي يصرلك شي بحس روحي يلي عم تتوجع
قام واعد حدها باسها بشغف متل كل مرة بعد عنها واطلع بعيونها
سالم:مابدي اسمع كلمة خوف ع لسانك لما كون موجود جنبك...ماشي وعديني
حلا:اي بوعدك بس بشرط
سالم:شوهو هالشرط
حلا:انو لما تكون تعبان جسديا او نفسيا تقلي شو يلي بتحس فيه ماشي...وعدني سالم
سالم:بوعدك ياعيونو لسالم...وهلا قومي تدوشي لحط لفطور
حلا:لا استناني بدي نحطو سوا
ضحك بقوة عليها وقت بدو ياها تحط لفطور ما بتقبل
حلا بحزن طفولي:ليش عم تضحك
سالم بضحك:لأنو انتي زعرة وبتحبي ولمجاكرة
حلا:هلأ انا عم جاكرك
سالم:اي عم تجاكريني وهلأ مابدي اسمع ولا حرف شرفي ع الحمام يلا
بالجامعة كان طارق ماشي عم يفكر بسالم وحلا فجأة لمحها دق قلبو بقوة هو زير نساء وهي عم ترفض تحبو متل باقي البنات بس لح يعمل المستحيل ليحصل عليها قرب عليها
طارق:ديمو...كيفك
فتلت اطلعت في بضيق ورجعت اطلعت برفيقتها وكملت حكي مسكها من ايدها بقوة وفتلها لعندو اما هي بحياتو ما حدا قرب عليها او سمحت لحدا يعمل هيك رفعت ايدها وضربتو كف بقوة شهقت رفيقتها بصدمة هاد طارق الجليلي المغرور ماحدا بيسترجي يقف قدامو
ديما بغضب:اذا بتفكر تعيد هالشي لا تلوم إلا حالك...وإلا وحيات الله لأمسح فيك بلاط الكوكب فااااهم
طارق بغضب مماثل:انتي ماعم تفهمي عم قلك بحبك
ديما بأستهزاء:ههههههههه....هههههههههه....لا بجد بتحبني...بعتذر منك ياااا زير النساااااا....باااردوووون...انا شو رقمي من قائمة نسائك الطويلة...ههههه بعد عني وإلا وحيات الله بخلي اخي يسجنك فااااهم
رفع اصبعو بوجها
طارق:لح خليكي تندمي ديما...لح خليكي تندمي فااااااهمة
ديما بغضب:اي روووح عنااا يااااه....ايدك وما تعطي...هاد يلي ناقصني
بالبيت كانت حلا عم ترتب فيه وسالم راح ليجيب غراض ناقصة للبيت سمعت صوت الجرس عم يرن راحت فتخت الباب وشافت فاتن قبالها وحطة ايدها ع طرف الباب
حلا:اهلا فاتن في شي
فاتن:اي فيه اسمعي هاد التسجيل وبعدها بتعرفي
سمعتها التسجيل بينها وبين ماريانا
حلا:وين بقدر لاقي هي ماريانا
فاتن:ليش
حلا:هيك بدي احكي معها...عطيني عتوان بيتها
فاتن ابتسمت بخبث:ماشي بس ماتجيبيلها سيرتي
حلا:اوك
عطتها العنوان
حلا:اعذريني كنت حابة قلك اتفضلي بس سالم شوي وجاية وانتي بتعرفي انو ما بطيقك...يلا ارفوار
سكرت الباب بوجها وفاتن لح تموت من غيظها
فاتن بقهر:انا بفرجيكي يا حية يا مقرفة بسيطة بس
بعد فترة رجع سالم وتفاجئ من هدوء البيت بالعادة بتكون حلا مشغلة الاغاني ع اعلى صوت بس هلأ مامسموعلها حس
سالم بصوت عالي:حلاااا
حلا:ننعععمممم
سالم:شبك
حلا:ولا شي...شوكان بدي قلك انا بكرا لح ارجع داوم بالجامعة
سالم:اوك...وانا حاكيت الحراس
حلا:سلومي بلا الحراس
سالم:بسسس حلا...انا وياكي اتفقنا بدك تدخلي جامعة الحراس لح يبقو معك
حلا:اوك
وقت العصر كان زاهر عم يدق باب البيت لتفتحلو مرة بالتلاتين من عمرها
زاهر:حبي كيفك
نسرين:منيحة حبي....وانت
زاهر:منيح...اااه شو هالريحة
قربت نسرين ومسكت قبة قميصو وصارت ترتبلو ياها بدلع
نسرين:طبختلك اكلة بتحبا كتير
حاوط خصرها بإيديه
زاهر:ليش انا شايف شي بحبو اكتر من هالاكلة
كانت نسرين لح تحكي بس قاطعها صوت جرس البيت اطلعت فيه باستغراب مهو ماحدا بيعرف بهاد البيت
زاهر:خليكي هون انا لح روح شوف مين
راح زاهر وفتح الباب وتصنم لما شاف سالم بوجهو ومتركي ع طرف الباب
سالم:هاي عمي العزيز
زاهر تلبك:اهلين سالم
سالم:شو عم مافي تفضل(قرب منو وهمس بإدنو)ولا مدام نسرين نايمة او بوضع خاص
زاهر عصب:شو بدك احكي
دفشو سالم وفات ع البيت وشاف نسرين واقفة بنص الصالون
سالم:اوووووه....زاهر بيك...الصراحة انا بقلك انو معك حق تتجوز مرة تانية والله مدام نسرين حلوة(اطلع فيها بغرور)ولا شو رأيك مدام زاهر الجليلي
مسكو زاهر من دراعو
زاهر بعصبية:انت بتعرف انو مالازم حدا يعرف بالهشي
سالم باستهزاء:ليييششش....ولا لح تنهدم الامبراطورية يلي بناها الجد سالم الجليلي ...ولا خجلان انو تجوزت بنت الخادمة يلي كنت تحبها وماقدرت تبعد عنها
مسكو زاهر من قبة قميصو بعصبية:سالم احترم حالك فاااااهم

"عالم || القصص || والروايات.📚"

01 Jan, 13:10


سالم:هههههههههه....حلووووو...مرتي الزعرة صارت تنزعج من تصرفاتي
حلا:تصرفاتك كلها مزعجة وقفت ع هي
سالم:وواااااااوووو مدام الجليلي...ماناقص غير تقليلي انك ندمانة انو تزوجتيني
حلا:لا طبعا ما ندمانة انا بحبك بكل حالاتك وكل تصرفاتك وبحبك انك اشتريتلي سندويشة كمان
سالم:ههههههههه اي كلي كلي
حلا بطفولية:حآكل
سالم بحب:ريتو صحة وهنا ع قلبو حبيبي
بالقصر كان طارق بغرفتو رايح جاية
غانم:يازلمة حولتني عود خلينا نفهم
طارق:عم قلك اسمعتها بأدني بدها تعمل حركة ندلة...بس بدي افهم عمك زاهر وينو مايجي يشوف بنتو
غانم:ابن العم انا برأي تحكي لسالم
طارق:ماعم يقبل يحكي معي انا عم فكر احكي مع العم مهران
غانم بستهزاء:ابي هه...ابي اذا سالم قلو بدي اقتلها لح يشد ع ايدو
طارق:اووووووف...راسي حيفجر
باليوم التاني بعد مارجعت حلا من جامعتها كان الكل موجود بالصالون واعدة معهن اما سالم كان عم يتحمم وطلع فجأة سمع صوت تلفون حلا عم يرن راح شاف المتصل(حبيبي)رد سالم
سالم بحدة:الو
صوت شب:حلوشتي كيفك...جوزك الدب نايم
سالم:مين انت ولا
الشب:ولا بعينك اكيد انت جوزها لحبيبتي
سالم:مين انت انقبر العي
الشب:اسأل مرتك المحترمة
سكر الشب بوجو وصرخ سالم بصوت عالي:حلااااااااااا
نقزت حلا من صوتو ووقف
حلا بخوف:شوفي
فاتن بشماتة:يعني شو بدو يكون فيه اكيد عاملتيلك شي عملة
اطلع طارق وغانم فيها وحكو بصوت واحد:خرسي
اطلعت فاتن فيهن بغيظ شوي ونزل سالم متل الاعصار عن الدرج وجوال حلا بإيدو اجى وقف قبالها ورفع الجوال بوجها
سالم:فيكي تقليلي مين الاشخاص يلي بجهات الاتصال بموبايلك
حلا بخوف:انت وماما وبابا وطارق ومنى وعمي مهران وعمي زاهر وجدي وغانم وكنان وووو رفيقتي ديما
سالم:غيرو
حلا:بس هدول..اي في رفيقتي ضحى تعرفت عليها بالجامعة
سالم:غيرو
حلا:بس
زت سالم جوالها ع الكنبة وسحبها من ويدها ع الحديقة وصلو وحط راسها بين اديه
سالم بصوت عم يرجف من العصبية:حلا...حلاتي....حبيبتي...اسمعي شو لح قلك...انا هلأ اذا بتنكري الشي يلي لح قلك ياه لح صدقك...تمام...تمام
حلا:تمام
سالم بعصبية:بس والله اذا بيطلع حقيقة مالح ارحمك عم تفهمي
حلا:عم افهم
سالم بصوت عم يرجف:من شوي دق واحد...قال انو انتي حبيبتو وبتحبي اكتر مني...صح هالحكي...حلا صح هالحكي...قال في علاقة بينك وبينو
حلا بعدم تصديق:من كل عقلك سالم جاية تسألني هيك سؤال(دمعو عيونها)اذا كان بدي حب واعشق واتمعشق عليك ليش صبرت عليك لتجهز البيت ااااه احكي
سالم:انا خبرتك انو شو ماقلتي لح صدقك
مسكت ايدو ونترتها
حلا بعصبية:بس لح تدور اذا هالشي صح ولا لأ....لك ماخجلت وانت بتسأل مرتك هالسؤال....ع اساس بتوثق فيي
سالم:طبعا بثق فيكي
حلا:لا مش بتثق فيي سالم انت مابتثق غير بحالك...انت مفكرني لح اتركك متل ما الكل عمل معك
سالم:عم تعايريني يبلي صار بحياتي
حلا:مش عم عايرك....بس بدي تفهم انو انا بحبك ومافي وحدة بتقبل انو يجي حبيبها يشكك فيها
سالم:لو اتصلت بنت فيني ورديتي عليها وحكتلك متل ما هال**حكالي لح تسكتي
حلا:مش لح كذب عليك وقلك انو اي لح اسكت...انا كنت لح طربق الدنيا ع راسك وراسها ولح ارفض ابقى معك وهاد يلي حيصير
سالم:شششو ...شش...شو قصدك بهاد يلي حيصير
حلا:يعني انا راجعة لعند اهلي بخاطرك
سالم:مش حتتحركي من هون انا بحبك
حلا:اي وانا بحبك بس لما بتصير تثق فيي برجعلك
مسكها سالم وحملها ع كتفو واخدها ع السيارة حطها وراح فيها ع بيتهن بس وصلو رجع حملها وهي عم تصرخ فيه دخلها ع البيت وقفل الباب ورجع نزلها
حلا عم تبكي:انت شو مفكر حالك عم تساويي
سالم:شو عم ساوي يعني...بدي خليكي جنبي
حلا:بالله شو...شو مفكر الشغلة سلطة
سالم:خلصنا حلا خلصنا...اسف...بعدين انا صدقتك بدون ماتجيبيلي دليل حتى...بتعرفي ليش...لاني بعشقك
حلا:عأساس انا مابعشقك انا....
سالم بمقاطعة:لو بتعشقيني كنتي قدرتي موقفي...عم قلك حاكاني وحكالي انو بتحبي اكتر مني...انتي متخيلة انا انا عشت 6 سنين وانا وانتي بنحب بعض بيجي واحد ابن ** وبقول انو بتحبي...لو عنجد بتحبيني هلا بتقليلي انا مسامحتك
اطلعت حلا فيه كانت خايفة كتير من انو تتركو هي بتحبو كتير ومابدها ياه يطلع من حياتها حكت بدون تردد
حلا بحب:انا مسامحتك
حضنها سالم بقوة وهي صارت تضحك وتبكي ماعارفة شو يلي بدها تعملو كل يلي بتعرفو انو سالم لازم يبقى معها وإلها لحالها بدون ما يشاركها حدا فيه....بعد فترة بعدت عن سالم
حلا:سالم خلينا نرجع اليوم ع بيتنا الله يوفقك
سالم:ماشي حبيبي...لح يصير يلي بدك ياه
ضحكت حلا بسعادة اساسا هو دائما بيعمل يلي بيرضيها وهي عارفة انو لو طلبت انو يبقو بالقصر لح يبقو كرمالها بس مش حاسنة تشوف نظرات فاتن لسالم

"عالم || القصص || والروايات.📚"

01 Jan, 13:10


#هوس_شيطان

الثاني

لتقدر تشوفو قرب ايدو وحطها ع شعرها
سالم:حبيبي انا بحبك ومستحيل أئذيكي لاتخافي مني ياعمري
حلا وع لحظة بتبكي:بس انت بتعصب عليي وبتصرخ عليي وانا بخااااف
مسكها من زندها وقربها ليقدر يحملها حملها بين ايديه وتوجهو ع الغرفة كانت بين اديه ومعلقة برقبتو وهو عم يطلع لقدام
سالم بتسلية:بعصب عشان بحبك انا...بعدين نسيتي كيف كنتي عم تتطلعي عليي ونحن بالسيارة
بالقصر كانت فاتن عم تروح وتجي كيف بدها تبعد حلا وماريانا حكت بنفسها معقول سالم يلي بيعشق حلا لحد لجنون بيعمل هيك ابتسمت بخبث هي بتعرف انو مالح تقدر تحصل ع سالم ماكان عندا مانع بأنو تتخرب علاقاتو
وقت فترة العشا كان الكل مجتمع ع طاولة السفرة عم يستنو الجد
خولة:شو حلا مافي شي ع الطريق ...يعني بيبي
سعل سالم بقوة وهو عم يطلع بعمتو نظرات حادة
خولة بارتباك:قصدي مدام
اطلعت حلا فيها وحكت ببساطة:عمتي قليلي حلا عادي...بعدين انا قلتلو لسالم انو مابدي خلف لخلص جامعة
سالم مسك ايدها وباسها اطلعت فيه وضحكتلو اما هو كان عم يطلع بطريقة ضحكها هالضحكة يلي مخصصة لإلو وحدو شوي ونزل الجد
الجد:مسالخير
الكل:مسالنور
بلش الكل بالأكل
طارق:اخي نحن طالعين ع اليخت بعد شوي تطلع معنا
سالم بلا مبالاة:مابعتقد اني حابب ابقى معك بمكان واحد
مهران:عمي شوماصار هاد بضل اخوك
سالم:معلش مهران بيك انا هيك مرتاح...اساسا مش مطول هون بعد يومين لح ارجع انا ومدامتي ع بيتنا
غانم:ليش...حدا زعجكن هون
اطلع سالم في وزورو
سالم:انا مش عارف آخد راحتي هون لا انا ولا مرتي
منى:طيب بركي المدام حابة تبقى
حلا حكت بسرعة:انا بريحني يلي بيعملو سالم
كنان:الله يبعتلي مرة متل مرتو لسالم
سالم:مالح تلاقي متل مرتي هي اخر حبة من العنقود وانا قطفتها وصارت ملكي
حلا بخجل:سالم شوهالحكي عيب
سالم بهمس:انا مش فاهم وين العيب بالموضوع
فاتن بمكر:اي سمعونا شوعم تحكو
اطلعت حلا بفاتن ومسكت ايد سالم بقوة
سالم بحدة:ياريت ما تحشري انفك بشي ما بخصك
فاتن:ليش ولا خايف تعرف انك مخليها معك شفقة
سالم بصوت عالي:اخرسييييييي...هي اخر مرة بسمحلك تحكي فااااهمةةة
الجد:خلصنا بدنا نعرف نتزهرم
فاتن بعصبية:انا مابعرف ليش انت ساكتلو لحفيدك ولا بس لأنو تربى بلا اهل
حلا بهدوء مستفز:صحيح هو تربى بلا اهل بس اقل الشي فيه اخلاق
فاتن بعصبية:خرسييي والله بقصو للسانك ياح...
كانت فاتن لح تكمل كلامها بس فورا وقفت وهربت لما شافت سالم جاية بتجاها...مش كان قادر يتركها تحكي معها بهالطريقة هي حبيبتو... سالم حس حالو لح ينفجر بوجهن لهيك طلع بسرعة لبرا ولحقتو حلا شافتو عم يطلع من البوابة
حلا بصوت عالي:ساااالم
التفت سالم لعندها
سالم:ليش جاية ورايي
مسكت ايدو وحطت ايدها التانية ع وجو
حلا:مابدي اتركك لحالك لح ابقى معك حتى لو كنت معصب
سالم بهدوء مفتعل:خايف صرخ بوجك وزعلك مني لهيك رجعي ع الجناح ولا تطلعي منو
حلا ابتسمت:لا صرخ بوجي لترتاح ما بزعل منك شو ماعملت...انا بحبك كتييييييير كتيييييير
سالم ابتسم بهدوء:لو قلتيها من اول ما شفتيني معصب كنت رقت
حلا:هههههههه انت واحد مجنون
سالم بهيام:انا واحد مهووس فيكي حلاتي
حلا تلبكت:طيب...وهي قمنا عن السفرة وانا بعدني جوعانة شو بدنا ناكل
سالم بتفكير:امممممم...في كشك بمنطقة جبلية ببيعو فيها متل سندويش لبنة جبنة وهيك شي...تروحي؟؟؟؟
حلا:يمي...لبنة محمصة وكاسة شاي سخنة غير شكل
سالم:هيك رأيك
حلا ضحكت:طبعا...مليت من اللحمة والرز والاكلات الفخمة
سالم:طيب مدام سالم الجليلي تفضلي لعشيكي احلى عشى
حلا مسكت ايدو وصارت تنط:واطيب عشى
بالقصر عند فاتن
فاتن:عم قلك قام بدو يضربني مشانها...لسا بتقليلي شفقان عليها
ماريانا:صدقيني انو شفقان عليها...ابوها مقعد وسالم وعدو ما يتركها
فاتن:مابعرف مابعرف بس شغلة انو هو شفقان عليها ماهم تفوت بمخي
ماريانا:مابتهمني يلي بهمني انو انا وسالم لح نتجوز
فاتن بقلبها:اي نجوم السما اقربلك
ماريانا:وين رحتي
فاتن:معك...هلأ احكيلي شو بدنا نعمل
ماريانا:اسمعي ابعتيلي من رقمها كلام وسخ وهيك شي وانا بعمل حالي شب وبعدين منصور المحادثة ومنفرجيه لسالم
فاتن:لا فالحة...اسمعي لح ننفذ خطتك بس بشكل تاني
ماريانا:كيف يعني
فاتن ابتسمت بخبث:اسمعيني شو لح قول لأن انتي يلي لح تنفذي اما انا مراقبة
عند الكشك كانت حلا عم تاكل مع سالم وهي عم تضحك فجأة قربت ايدها ع تمو ومسحت اللبنة عن تمو
حلا:شوف كيف عملت بوجك سالم معقول بتاكل متل لصغار
سالم:ليكون موعاجبك
حلا باستهزاء:عأساس اذا قلتلك موعاجبني لح تتغير...متل العادة لح تقلي(عم تقلدو)هي انا مالح تخلصي لموت

"عالم || القصص || والروايات.📚"

01 Jan, 13:10


سالم بحدة:وبعدها بتنقبر بتسافر واذا بعرف انك رجعت ع البلد صدقني مالح اتهاون معك بالمرة...احمد ربك اني رحمتك بعد ماشفت شي من غضبي
غمض عيونو بقوة حكى ببالو اذا راحمني وهيك كيف لو مش راحمني معقول شيطانو بعدو نايم...او بالأصح المؤكد هو الشيطان بذاتو طلع سالم من عندو وراح ع البيت دخل وصار ينادي لحلا
سالم بهدوء:حلااااتييي....حلااااتي وينك
سمع صوت تنفسها القوي عرف انها خايفة منو اعد ع الكنبة وحط رجل فوق التانية وشغل سيجارة وحطها بتمو كان عم يتمتع بيلي عم يعملو ماكان بيقدر يأذيها لان كان متأكد انو لح بتساعدو ل مهند حتى لو أذاها
سالم:حلاتي طلعي لاتخافي
حلا بصوت عم يرجف:مابدي بدك تعصب عليي
سالم:لا حبيبي ماحعصب عليكي
حلا:مابديييي
قام ومشي بأتجاه صوتها شافها متخبية بين الكومادينا والحيط كانت متل الطفلة عم تطلع فيه بعيون مدمعة قرب لعند الكومادينا وسكر الطريق عليها رفعت راسها لفوق لتقدر تشوفو

"عالم || القصص || والروايات.📚"

01 Jan, 13:10


سالم ابتسم باستهزاء:هه...لاتخافي فتحت معمل خياطة كبير يعني متل الشركة ولح بلش شغل وتصاميم
حلا فرحت:يااااي يعني بصير انا كمان برسم تصاميم
سالم:لا طبعا انتي لح تبقي بالبيت بتتفرغي لإلي وبس
حلا:ساااالمم بترجاك بس هالمرة لاتكون اناني
سالم:هسسسس...يلا قومي لبسي بدنا نروح عشان نسجلك بالجامعة
حلا نطت بفرح:ثوانييي
كانو بطريقهن ع بيت الجبل بعد ماسجلت بالجامعة وشافت الحراس يلي لح يبقو معها كل واحد اضخم واعرض من التاني كانت حاسة حالها بحبس بس مابتقدر تحكي شي مع هلأناني المهووس المتملك اطلعت عليه وهو عم يسوق سيارة استأجرها ماقبل ياخد سيارة من سيارات القصر ابتسمت بحب رغم انو في املاك كتير بأسمو بس هو بدو التواضع والبساطة قربت شوي منو واخدت نفس من ريحتو المنعشة غمضت عيونها بإدمان اما هو لاحظ نظراتها إلو ضحك بخفوت وشتم الوضع يلي هنن فيه لوكانو بالبيت كان فرجاها شو تمن نظراتها هي
بالقصر كانت ماريانا مع فاتن
ماريانا:ما حكيتيلي انو عندك ابن عم اسمو سالم
فاتن:لان ماكنت شوفو كتير..او بالأصح ماكنت شوفو ابدا ولا بعرف ملامحو...حتى انو لولا مرتو الزفتة ما بنشوف وجو
ماريانا:اممممم...عنجد شركة جدك بأسمو
فاتن:جدي وزع املاكو ع الكل بس عطا سالم حصتو وحصة ابو
ماريانا:ماعندو خوات
فاتن:مبلا في لمعفن طارق والسرنوة تينا
ماريانا:اممممم ولح ياخدو حصتهن من سالم
فاتن:لا جدي عطاهن حقهن بس مابعرف جدي ليش مسجل كل هلأملاك باسم سالم....بعدين انتي ليش عم تسألي؟؟؟؟
ماريانا:لح قلك بس لا تقولي لحدا هلأ
فاتن:احكي
ماريانا بهمس:انا وسالم في بينا علاقة...مابس كلام وحب لا وجسدية كمااان
شهقة فاتن بقوة:انتي شو بتقولي....وحلا؟؟؟
ماريانا:هو حكالي انو حرام وبعدها صغيرة مابدو يضيع مستقبلها بس قريب جدا لح نتجوز
ببيت الجبل طلعت ع الحديقة لتشوفها بعد ماراح سالم ليجيب غراض قربت من حيط يلي متمدد الشجر عليه لاحظت مقبض باب قربت وحاولت تفتح الباب بس كان مقفل صارت تدفشو بقوة بس فزعت لما حست ع شي وقع عراسها اطلعت ولاحظت مفتاح الظاهر كان محطوط ع حفة الباب من فوق مسكتو وفتحت الباب دخلت وشهقت وهي بتشوف شخص ما مبين معالم وجهو من كتر الضرب كان محطوط طوق من الحديد برقبتو وفي جنزير موصول بالحيط كان عم يحاول يوصل لطاولة عليها كاسة مي كانت بعيدة عنو بكم سانتي دققت بلامحو
حلا بخوف:مممميييينننن انتتتت
طلع صوتو خافت كتير وغليظ بسبب جفاف حلقو-ممميييي
عرفت انو بدو الكاسة قربت وعطتو الكاسة بإيد عم ترجف
-كماننن
اطلعت حولها شافت في مغسلة اخدت الكاسة بخطف من ايدو عبتها مي ورجعت عطتو ياها
-خييي
حلا:مين انت
-ماعرفتيني ما
حلا:كيف بدي اعرفك ماشايف ملامحك
-انا جوعان
حلا:احكي انت مين...ومين عمل فيك هيك
-جوزك...سالم هو يلي عمل فيني هيك هاد واحد مجرم سفاح انتي مخدوعة فيه
حلا بصوت عم يرجف:مين انت
-مهند
بالفيلا عند ماريانا كانت ماسكة جوالها وتم تحاول تصل لمهند
ماريانا:لك اديشششك حقيييير...خليتني حبو لسالم وانقلعت...لك انتو لرجااالل حقراااا حقرااااا
-حلاااااااااا
انتفضت حلا بقوة وهي بتسمع صوت سالم الغاضب من وراها
حلا بخوف وحكت بسرعة:اااانا ماعمللتت شي والله والله
سالم بصوت عالي:عالبببيييتتت ركددد
ركدت حلا فورا ع البيت اما سالم قرب لعندو وضربو بقوة ع وجو
سالم:شربتك مي ماااا...والله لطالعهن من عيونك عمص يا زبالة
مهند بخوف:ااانا شو عملتلك
سالم ضحك بشر:ههههههههههههههخخخخخخ...اااخ بطني صدق ضحكتني...عأساس مابعرف بخطتكن الغبية انت وماريانا
مهند بخوف:شو يلي عرفك فيها
سالم بلامبالاة:ماريانا عندها خادمة فاعلة خير كانت تسمعها وهي بتحكي معك ع خطتكن الوسخة ولما عرفت بيلي صار بحلاتي اجت خبرتني بكل شي فانا كنت عرفان انو حضرتك لح تهرب لان مفكر انو حلا متذكرة كلشي لهيك لاطيتلك ع باب المطار وبعدها بتعرف انت لكمالة صح...(باستهزاء)بس بشرفك مش قصة حلوة
مهند:انت واحد مرييييضضض مجنوووون مهووووس
ضحك سالم بقوة وصوت عالي:هههههههههههههه لا تضحكني بشرفك...هههههههه لك شوف لسا بحلفك بشرفك وانت عديم شرف بس مش مشكل...يااااامسسخ...جد صاير مقرف مامعروف وجك من قفاك...اما ع هوسي وجنوني فمعك حق...انا فعلا مريض بحلاتي ومجنون بحلاتي ومهوس بحلاتي
اطلع مهند فيه ندم ع الساعة يلي قرر ياخد حلا معو كان مفكرو مجرد عامل أنشاءات بدون حول ولا قوة كان شايفو كتلة عضلات بس ماكان مفكرو شيطان ماكان متمني يطالع الشيطان يلي بداخلو تمنى لو تركو نايم هو قدم حالو قربان للشيطان يلي جواتو قطع شرودو صوت سالم المستهزء
سالم:يلا بكرا بجبلك ماريانا تتسلى معها فترة شهرين
مسك فكو بقوة وكمل

"عالم || القصص || والروايات.📚"

01 Jan, 13:10


-تفضل
طالع مصاري من جيبتو وعطا ياهن
سالم:مشكور
راح ع البراد اشترى قنينتين كولا ودفع حقهن وطلع وهي صارت تنط من فرحتها لانو جوعانة كتير كالعادة اعدو ع الرصيف يلي كان شاهد لحبهن من وقت تجوزو واعدو يتناقشو بموضوع دراستها يلي حاول سالم يضيعها عنو بس هالمرة كانت مصرة لتفقو انو يوصلها هو ويرجع ياخدها ولاتروح ع كافيتيريا الجامعة ولا ترافق حدا مع 4 حراس شخصية بالبداية رفضت وحاولت معو بس هو كان اعند منها لقبلت وخضعت للأمر الواقع
تاني يوم بوقت الغدا كان مهران عم ياخد بنصيحة سالم بالشغل ويحاول يتناقش معو بانو يشتغل معهن بس سالم مصر انو يشتغل بدون مساعدتهن حتى انو بدو يرجع ع بيتو بس لتتحسن صحة حلا اكتر رغم انو رجعتلها ذاكرتها بس بعد بدو يغير اثاث بيتو من جديد كان بدو يشوفها فرحانة مابدو ياها تحس بالنقص وانو مابيقدر يغير اثاث البيت... اندق باب المكتب ودخلت السكرتيرة
سينا:مهران بيك طارق بيك وغانم بيك برا
تهجمت ملامحو لسالم من ذكر اسم غانم
مهران:خليهن يدخلو يعني من عقلك عم تاخديلهن اذن
عضت السكرتيرة شفتها مش عارف انو تهربت من قدامهن لانو كانو عم يغازلوها
سينا:بعتذر
طلعت سينا ووقف سالم
سالم:انا مضطر امشي وعدت حلاتي اخدها ع الجامعة اليوم لسجلها
مهران:حلو...شوحابة تدرس
سالم:حابة تدرس فنون
مهران:حلو...بتصير تشتغل كاريكتير
سالم بحدة:مش سالم يلي بشغل مرتو...حلا بس لتتستت ببيتها بس انا لح خليها تكمل دراسة بس لخاطرها يعني مش اكتر
انتبه مهران ع عصبية سالم كان لح يحكي بس قاطعو دخول طارق وغانم
طارق:مرحباااا....سالم اخي انت هون
اطلع فيه سالم ببرود اتذكر لما صار يترجا ليبقى عايش معو لانو جدو بس يشوف انو هنن لتنين رافضين مش لح ياخد حدا معو بس طارق قبل يروح مع جدو ليعيش حياة الرفاهية مع جدو
سالم تجاهلو وحكى ببرود:بخاطرك مهران بيك
طلع سالم وراح لينزل من الدرج ماكان حابب يطلع بالاصنصير فجأة سمع اسمو بصوت انثوي خليع ابتسم بشر لما عرفها دار ضهرو عليها
سالم بخبث:ماريانا خانم...منورة شركتي
ماريانا بصدمة:شركتك...هي شركة جدها لرفيقتي
سالم باستنكار وضحك بصوت عالي:هههههههههههه...لاغلطانة ياخانم...هي شركتي...بس انا مشغل اهل رفيقتك هون شفقة مش اكتر
ماريانا ابتسمت بخبث وحطت ايدها بدلع ع كتفو:مش مشكل بيبي...شووو رأيك تجي ع شقتي بكرا...منو بكسب شوفتك ومنو بنتعشى سوا...شورأيك
سالم قرب منها لدرجة اختلطت انفاسو بأنفاسها:بعتذر بس انا ما بستعمل الشي مرتين
انقهرت ماريانا من كلامو حكت بتشفي:صح...لهيك بتستعمل حلا ع طول....ااااااه
صرخت بقوة اثر مسكتو لشعرها بقوة ضربلها راسها بالحيط بس مافقدت وعيها
سالم بصوت عم يرجف من عصبيتو:اذا بتجيبي اسمها ع لسانك الوسخ لا تحلمي غير بقطع لسانك فاااااهمة
مسك شعرها مرة تانية لحست انو طلع بإيدو
سالم بصوت عالي عم يرجف:فاااااااااههههمممممةةةةة
ماريانا عم تبكي:فففاااهمة
نترها بقوة وكانت لح تقلب
سالم عم يتنفس بسرعة:منيح...فكرت مافهمتي...كنت حفهمك ع طريقتي
تركها وكمل نزول ع الدرج وصل ع باب الشركة اخد تكسي ورجع ع القصر دخل ع جناحو وشافها متمددة ع لسرير قرب منها وتمدد جنبها...هي حاطة عطر ولا ريحتها ورد هيك حكى ببالو مسك خصلة شعرها وصار يحكرها ع انفها وهي بلشت تنزعج فتحت عيونها الشهل
حلا:ساااالممم...بسسس
سالم:قومي مشتقلك
حاوطت خصرو بإيديها
حلا:وانا بس نعسانة هلأ
سالم:حلاااتي قووومي
حلا:حاجة تقلي حلاتي...واحد متملك مغرور
سالم رفع حاجبو بدهشة من كلامها:على ما اعتقد انو انتي مرتي وع اسمي...يعني ملكي...مش شايف اني بحكي غلط...بعدين هي اول مرة بتنزعجي ع كول بقلك حلاتي
حلا:بس مش هيك...بعدين بصيرو يقولو عنك مهووس
سالم:ليش هنن بحكو غلط...انا فعلا مهووس فيكي حلا
حلا تنهدت بعشق وهي عم تحرك ايديها ع شعرو:ايمت لح نرجع ع بيتنا
سالم بحدة:ليش حدا زعجك احكيلي والله بطالع جوزة حلقو
اطلعت فيه بصدمة وبعدها ضحكت بقوة فعلا عم تتعلم الهمجية منو كيف بدها تخبرو انو كان نفسها تطالع جوزة حلق فاتن لما شافتها بتحكي معو
سالم:ليش بتضحكي
حلا مبتسمة:ولاشي بس تذكرت شي
سالم:ماحكيتيلي حدا زاعجك
حلا:لا بس اشتقت لبيتنا...اشتقت انو اطبخلك واخدلك الاكل ع شغلك
سالم:شو هي تاخديلي الاكل ع شغلي بتضلي بالبيت انا بجي باكل معك وبروح
حلا زمت شفافها:قبل مانتجوز ع طول كنت آخدلك الاكل
سالم:اي ماكنت اقدر احكيكي شي قبل مانتجوز لان وقتها اذا حكيت شي كنتي لح تزعلي وتتركيني بس هلأ مافيكي تتركيني... انتي مرتي وحبيبتي إلي لوحدي
حلا بخوف:انشالله لح ترجع تحبسني
سالم:اي مافي طلعة غير ع الجامعة
حلا:اي لشوف كيف لح تدفع ل 4 حراس شخصية

"عالم || القصص || والروايات.📚"

01 Jan, 13:09


اطلعت حلا فيه معو حق سالم بالغصب لقبل يخليها تطلع من الجناح فمابالها ع الجامعة يمكن يقتلها بدون مايرفلو جفن طيب ووعدو إلها بأنها تكمل تعليمها
حلا:عن اذنك
طلعت حلا ع غرفتها وحملت جوالها اتصلت بسالم اجاها صوتو
سالم:حبي
حلا:كيفك
حست عليه عم يتنفس بقوة كأنو كان بسباق ماراثون
حلا:انت منيح
اطلع سالم ع الشخص يلي قبالو والشرر عم يطلع من عيونو
سالم:اي حلاتي منيح...وانتي منيحة محتاجة شي...اذا تعبانة قليلي 5 دقايق بكون جنبك
حلا:لا لا...مافيني شي...كنت بدي اطلب طلب
سالم بهيام:انت مابتطلبي انتي بتأمري...احكي ياقلبي
حلا بخجل:ساالم...كان بدي قلك..اااا..عشان بدي روح ع الجامعة
سالم انزعج:مافي جامعة حلا خلص اخدتي شهادة بكلوريا مافي داعي للجامعة
حلا حزنت:سالم انت وعدتني انو تخليني كمل دراسة ايمت مابدي
شد سالم قبضة ايدو ع الجوال وشتم حالو بقلبو وعدها...يعني مجبور يبعتها ع الجامعة
سالم عم يحاول يهدي حالو:طيب شو رأيك بس اجي نطلع نتعشى برا ونتناقش بموضوع دراستك
حلا:يعني لح كمل
سالم:حكيتلك حنتناقش ولا انتي حابة مارس همجيتي عليكي متل مابتحكي
شتمت حالها بقلبها تذكرت لما قالتلو هالجملة وقت تخانقو عشان سلمت ع عمو لسالم باليد ولو ماانجرح من حكيها مابذكرها فيه
حلا:اناآسفة
سالم:انا بحبك
حلا:وانا بحبك...لح استناك
سالم:ماشي حبيبي مابطول
سكر سالم الخط ورجع اطلع ع شخص يلي قبالو ورجع يضربو بقوة
عند ماريانا كانت ماسكة الجوال عم تتصل ع مهند إلو من وقت سافر ماعم يرد عليها هو وعدها يرجع ليكملو خطتهن ويخلي سالم يحبها
ماريانا:ماشي مهند بيك لا ترد انا لح كمل خطتي لحالي...سالم لإلي انا
بالقصر وقت العشا كانت واقفة قبال لمراية ربطت شعرها ع شكل كعكة كانت لابسو بنطلون واسع وإلو زمة من عند الكاحل باللون الاسود مع كنزة حريرية واسعة بكمام طويلة باللون التوتي وبوك باللون الاسود خلصت واعدت تتأمل خاتم زواجها كتير حابة تجيب ولاد من سالم بس مالح تحكي شي لوقت تخلص دراستها طبعا اذا قبل سالم شوي ودخل سالم لعندها تأمل ملابسها البسيطة كالعادة قرب منها مسك ايدها وباسها اطلع بعيونها صار يحكي بينو وبين حالو كيف بدو يطالعها برا البيت كيف لح يسمح للناس تطلع عليها فاق من شرودو وقت باستو بين تمو وخدو وصارت تتلمس الوشوم يلي مبينة من عند قبة الكنزة سمعها بتهمس بأدنو
حلا بهمس:اشتقتلك
سالم بهيام:اذا مش حابة تلغي الطلعة وقفي هالحركات
حلا:طيب...يلا بدل ملابسك
سالم:من عيوني ياعيوني انتي
اتجه سالم للخزانة وطالع بنطلون جينز وكنزة باللون الاخضر
تأملت حلا ملابسو البسيطة
حلا:لح تلبس اخضر
سالم:فيها مشكلة الكنزة يعني
حلا:الكنزة لح تظهر جمال عيونك لاتلبسها
سالم:طيب تعي انتي اختاريلي
حلا فرحت:عنجد
سالم:طبعا عن جد انتي كنتي عطول تختاريلي ملابس
ركدت حلا وصارت تتأمل طالعتلو بنطلون باللون الرمادي الغامق وكنزة باللون الخمري الغامق اخدهن منها ولبسهن كان لح يحط عطر منعتو بحجة انو بتحب ريحتو بدون العطر كيف بدها تقلو بتغار عليه اذا شمو ريحة عطرو
ع السفرة بالقصر كان الكل عم يستنا سالم وحلا لينزلو كانت الخادمة عم تصب العصير
الجد:نادي لسالم بيك
الخادمة:البيك طلع هو والخانوم يابيك
خولة:الخانوم؟؟؟....هه حلوة والله صارت هالشرشوحة خانم
طارق باستفزاز:اذا عرف سالم شو بتحكي ع مدامتو بتعرفي شولح يعمل فيكي...(رفع حاجبو)خاصة انو هو ماعامل حساب لحدا...يعني متل ما قال اول ما اجى ماإلو كبير
الجد:بس ياولد
منى بنت خولة:طارق معو حق حتى انو مابيسمحلنا نقول اسمها
الجد:شوهالحكي
كنان:اي يا منقلها مدام او خانوم...هديك المرا غانم قال اسمها ع لحظة كان حيولع فيه
مهران عم سالم:لأنو بحبها...وهي بتحبو...وانا برأي هي بتستاهل حبو لسالم يعني لو ما عاطيتو حنانها وحبها بعاملها هيك
طارق اطلع ب فاتن بنت عمو وحكى بطريقة مستفزة:ايييييه الله يحميهن من العين والحسودين ويلي بحاولو يفرقو بينهن
فاتن بعصبية:شو قصدك
دعد ام فاتن:لتكوني عم تحاولي تفرقي بينهن
فاتن تلبكت:اناااا...شوبدي فيهن امي
دعد:لان طارق ماقال اسمك حتى تنفعلي بهالطريقة
اطلعت فاتن بطارق كان عم يضحك من تحت لتحت
فاتن:لااااا مستحيل اساسا تعقدت من لرجال من بعد طليقي نعمان
طارق بصوت واطي ماسمعو غير رفيقو وابن عمتو غانم:اي لهيك راكدة ورا سالم
كانت واقفة قبال محل الفلافل عم تستنا ليطلع وهو عيونو عليها حتى يشوف اذا حدا عم يحاول يتقرب منها كان عم يتمنى من قلبو انو ماحدا يتقرب منها مش حابب يطالع رجل الكهف يلي جواتو قبالها هي رقيقة كتير مابدو ياها تشوف قسوتو طالعو من شرودو صوت العامل يلي كان عم يعمل السندريشات

"عالم || القصص || والروايات.📚"

01 Jan, 13:09


سالم:انا بعشقك
تمددت حلا وهي ماسكة ايدو وشادة عليها عشان ما يتركها
حلا بهمس:وانا بعشقك لكن
سالم غمض عيونو وتنهد بهدوء ماكان بهمو تتذكر شي غيرو
بعد اسبوع كانت حلا اعدة بالجناح يلي بالقصر خصصو سالم لإلها وإلو كانت اعدة عم تطلع فيه
حلا:انت ماحكيتلي انو انت معك شهادة
سالم باهتمام:فيكي تقولي اني مابحب جيب سيرة الشهادة يعني ببين مبتذل فيها
راح وقف قبال لمراية ليمشط شعرو كانت عيونها عم ترافقو بكل مكان...اما سالم فكان في حفلة لأن الجد بدو يعرف العالم ع حفيدو وكالعادة سالم منع حلا تخطي خطوة برا الجناح
حلا:بدك تطول
سالم تنهد:مابعرف
حلا:ايمت لح نرجع ع بيتنا
اطلع سالم فيها من لمراية بعدها دار لعندها ومشي لصار قبالها
سالم:ليش...مش عاجبك الوضع هون
حلا:لا بس انت حابسني وهنن لح يفكرو اني متكبرة عليهن ...مش بيعرفو انت كيف بتفكر
مسك ساعدها بقوة وقربها منو وهي عيونها كلهن خوف من عصبيتو
سالم بحدة:مابهمني رأي حدا بتفكيري...وهاد انا اذا عجبك فمشكورة...واذا ماعجبك فبتحاولي تتأقلمي مع الوضع لأن مش حتخلصي غير بموتي فهمتي
نتر ايدها بقوة ولدموع بعيونها وهو طلع وقفل باب الجناح كالعادة مش متخيلة انو هاد هو سالم الهادي والرايق بقولو كل واحد إلو من اسمو نصيب بس سالم مش آخد شي من السلام
مرقت فترة الحفلة وحلا مقضيتها ع البلكون وعم تشوف البنات كيف متحومين حوالي سالم لح تموت من غيرتها... كان سالم بالحفلة عم يجول بنظرو ع الكل فجأة لمح حلا ع البلكون حس البخار عم يطلع من راسو هو ماقبل تنزل حتى ماحدا يشوفها شووقفها ع البلكون ترك الناس يلي عم تحكي معو وفات متل التور الهايج ع القصر وصل للجناح ودخل راح ع البلكون ومسك حلا من معصمها بقوة ودفشها بقوة لجوا الغرفة لدرجة انها قلبت ع الارض سكر سالم باب البلكون وقفلو واخد المفتاح نزل لمستواها وشدها لعندو
سالم بعصبية:انتي شومفكرة حالك بتعملي...مين سمحلك تطلعي ع البلكون
حلا بخوف:مليت
سالم بحدة:لك انشالله بتموتي من مللك...اقسم بربي ياحلا اذا بشوفك ع البلكون او برا هالغرفة مالح يحصل خير ابدا فاهمة
حلا صارت تبكي:شويعني بدك تحبسني
سالم بصوت عالي:طبعا بدي احبسك ولا ناسية انك مرتي
حلا ببكى:يعني اذا مرتك بتقتلني بهطريقة
حط راسها بين اديه وصار يتأملها بقوة
سالم وصوتو عم يرجف من العصبية:لا تجبريني أئذيكي حلا انتي إلي...انتي إلي فهمتي...فهمتيييييي
حلا عم تبكي:.......
سالم بصوت عالي وصار يهزها:لك جاااااوووبييييي....فهمتيييي
حلا بصوت متقطع:ففف..فهمم..فهممتتتت
قرب باسها بقوة لحس طعم الدم بتمو تركها ع الارض عم تبكي وراح يبدل تيابو بعد ماخلص راح حملها ومددها ع التخت وتمدد جنبها كانت عم تبكي بصوت خافت فجأة فتلها لعندو اطلع فيها كانت عم تعض شفتها لتخفي رجفتها صار يمرر ايدو ع وجها
سالم بأهتمام:خلص خلص...هسسسس...حلاتي لاتبكي
صارت تشهق بصوت عالي ضمها لحضنو بقوة وهو يمسح ع شعرها
سالم حزن عليها:خلص لاتبكي...اسف...اسف
حلا بصوت مخنوق:ليش هيك عم تعمل معي
رفع راسها عن صدرو
سالم:بغار حلا بغار مابقدر اتحمل فكرة انو حدا عم يطلع فيكي غيري مابقدر...فهمي عليي حلا بترجاكي...بترجاااكييي
دفنت حالها بحضنو وقالت فهمت
مرقت الايام وسالم صار يشتغل بشركة جدو بس ع الخفيف حتى انو خفف حصارو عن حلا شوي وسمحلا تطلع من الجناح بس وقت يكون موجود بشرط تبقى حواليه وماتتركو ابدا
بالصبح كانت حلا عم تروح وتجي ورا سالم وعم تنق عليه لياخدها عند اهلها وهو مل من كتر ماقلها لأ بس هي ماعم ترد وبدها تروح لآخر الشي ضوعها عن الموضوع وراح تنهدت حلا وراحت ع المطبخ فجأة فات شب من باب المطبخ ملامحو قريبة من ملامح سالم بس سالم اجمل
طارق(اخ سالم):كيفك
حلا:منيحة
طارق:اكيد انتي مرتو لسالم
حلا:اي...انت مين
طارق:اخ سالم
حلا:سالم ماحكالي انو عندو اخ ولا حكالي عند عيلتو ابدا
طارق ضحك:لأن سالم محمل اهل ابي موت امو وابو
حلا:هو اخوك من امك وابوك ولابس من ابوك
طارق:اخي من امي وابي
حلا:امممم...طيب ليش انت ماعشت مع سالم
طارق:سالم كان بدو يانا نعيش معو انا واختنا بس جدي ضل معند لأخدنا وحاول اكتر من مرة يجيب سالم يعيش معنا هون بس سالم وقف بوجو
حلا:انا ماشفت اخت سالم ابدا
طارق:هي مسافرة عم تدرس جامعة سنة اولى صيدلة
حلا:حلوة الصيدلة انا بدي ادرس فنون
اطلع طارق فيها
طارق:ليش سالم بيقبل
حلا استغربت:ليش حتى مايقبل اكيد مش حيوقف قدام حلمي...اساسا هو حكالي انو حيخليني كمل دراسة بس هالسنة خلصت بكلوريا وعم آخد فترة نقاهة
طارق:سالم مالح يقبل صدقيني
حلا انزعجت:ليش بقى
طارق:سالم اذا فات هلأ ع المطبخ وشافنا عم نحكي لح يطربق الدنيا فوق راسنا هاد انا اخو كيف لو حد غريب

"عالم || القصص || والروايات.📚"

18 Dec, 23:36


البداية🫶🏻

"عالم || القصص || والروايات.📚"

18 Dec, 23:35


ستيف:اخي[ولأول مره بقولو هل كلمه] لورين وايثان هني الي خطوفها وانا هلأ ماشي وراهن
ليل:ستيف بعتلي الموقع بسرعه انا جايه
ستيف:اوك اخي ناطرك[وقفل الخط وبعتلو الموقع]

ليل:سام وصل مايا على بيت ولحقني وانت جان تعى معي بسرعه
جان:لوين اخي
ليل{وهو عم يرقب بالسياره}:جان ما في وقت للحكي لازم انقذ عشق قبل ما يصير فيها شي[وبصوت بخوف وصراخ] لككك يلااا اتحركو

ليل وجان راحو لعند ستيف وسام راح وصل مايا واخد الرجال ولحق ليل...

عند عشق... بلشت تصحى شويه شويه لفتحت عيونها طلعت حواليها وشافت حالها بمكان غريب قامت جلست قعدتها...

عشق{حطت ايدها على بطنها}:ياربي وين انا وشو الي جابني لهون[وفتح الباب وفات منو ايثان ولورين]
عشق:لورين هيدي انت
لورين:مصدومه يا روحي معك حق لازم تنصدمي

عشق{بقوة}:انا شو الي جابني لهون
لورين:انا الي جبيتك عندي حساب معك قديم وبدي اصفي
ايثان{بخبث وهو عم يطلع عل جسمها بشهوة}:وانا عندي حساب مع زوجك وبدي اخدو من جسمك الحلو

عشق{رجعت لورا}:اوعك اتقرب عليه اذ بصرلي شي ليل راح يقتلك
لورين:على بين ما يوصل حبيبك ليل بكون ايثان اخد طلبو وروحك بس قبل ما تموتي بدي اعترفلك اعتراف صغير بتذكري الرقم الي كان يحكي معك ويهددك

عشق:من وين بتعرف انو كان في حدا عم يهددني
لورين:ييي معقول ما حدا بعرف حالو انا الي كنت احكي معك عشان تطلقي انت وليل واجا ارجعو لالي بس طلعتي حامل والي ببطنك خرب كل مخطاتي وهلأ صار راح اخد روحك وروحو مثل ما وعدتك ايثان شوف شغلك معها

ايثان:مو تكرمي[وبلش يقرب منها وكل ما يقرب يشلح قطعه من اواعي]
عشق{عم ترجع لورا}:اوعك اتقرب خليك بعيد
ايثان{مسكها من جرالها}:لوين رايحه يا حلوه

عشق:لوسمحت ما تعملي شي
ايثان دفشها على ارض ع خفيف ونام فوقها وصار يحاول يبوسها وعشق تتحرك تحتو وتحاول تهرب منو

ايثان:لك اهدي بقى خليني اخلص
عشق{ببكى}:لك قوم عني
وانفتح الباب بقوة وفات ليل مثل الرعد واول ما شاف ايثان كيف نيام على عشق وهي عم تبكي

ليل{بصراخ}:ااااايثااااان
ايثان{برم لعندو وشاف كيف منظرو خاف}:لل ليل
ليل راح لعندو وقومو من فوق عشق وضربو بوكس ونزل فيو ضرب وبعد ما دمى ما ترك فيو عظمه بمحلها،صوب المسدس على راسو

ليل:عملت اكبر غلطه بحياتك لم فكرت انو تقرب عل زوجة ليل سميث
ايثان{ببكي وتعب}:انا انا ما خصني لورين هي السبب ارحمني بترجاك
ليل:ما تخاف راح تلحقكك لورين وتنجمعو بجهنم انت وهي[وقوصو براسو]

ليل{راح لعند عشق وحضنها}:حبيبتي صرلك شي قليلي عملك شي هل حقير احكي
عشق{ببكى حضنتو}:ليل كان راح يقتلني ويقتل بنتنا

ليل:ما عاش الي بدو يقرب عليكي وانا عايش [لورين شافت ليل ملتهي مع عشق واجت بدها تهرب بس مسكها جان]
جان:لوين بعدها السهره باولها
لورين:جان خليني روح
ليل{قوم عشق}:لوين ست لورين[وفاتت البوليس]

لورين:ليل شو راح تعملي بدك تسلمني للبوليس انا بنت عمك
سام{من وراها}:نحنا ما بشرفنا اتكوني من عائلتنا حضرة الظابط خدها
لورين:سام انا اختك[وحطو الكلابشات بايدها واخدو وهي عم تصرخ،وطلعو الكل من هيدك المحل ورقبو بالسيارات]

بسيارة ليل وعشق
عشق{بحب}:بحبك
ليل:وانا بموت فيكي يا عشقي
عشق:راح اضل اتحبني
ليل:للموت راح ابقى حبك واعشقك[وحط ايدها على بطنها]واميرتنا هي الي راح تزين حبنا

عشق:انا اميرتك
ليل:لا هي انت حبيبتي
عشق:انا اميرتك وحبيبتك
ليل:مجنونه
عشق:مجنونه بحبك
ليل:هههههه وانا مجنون فيكي

وتوته توته خلصت الحتوته حلوه او فتفوتي🙈

"عالم || القصص || والروايات.📚"

18 Dec, 23:35


لورين:تكرم 25مليون شو قلت
ايثان:اوك بس قبل ما تموت بدي اتسلى معها شويه
لورين{بخبث}:تكرم اتسلى معها قد ما بدك بس لازم اتموت

ايثان{بشر}:تكرمي يا قمر امتى انفذ
لورين:المسا راح نروح على اجتماع وببعتلك العنوان بس اعرف وين
ايثان:ناطرك ما طولي

لورين:اوك[وقفلت الخط]ههههه شو مفكر يا ستيف إذ تركتني بنص الطريق ما راح انفذ الي براسي ههههه لا غلطان انا لورين والي براسي راح اعملو[وراحت اتجهز حالها]

المسا الساعه 8 كانت عشق ومايا قاعدين بالصالون وجاهزين.
مايا:طالعه بتجنني
عشق:عنجد وببطني هيد

مايا:اصلا بطنك هو الي محليكي شكلو بنتك حلوه عشان هيك عم تزيدك حلا كل يوم اكثر
عشق{شافت لورين نازلي على درج وحبت اتغيزها}:ههههه لا حبيبتي هيد الحلا كلو من حب اخوكي لالي

مايا{فهمت}:اي والله صح لانو اخي بحبك اكتير اكتير وبعشقك كمان صح لورين(وغمزتلها)
لورين{بقهر}:ما عندي وقت لحتى اجوبك باي[وطلعت]

مايا وعشق:ههههه راح اطق
عشق{رن تلفونها}:يلا مايا انا رايحه اجى ليل عم بدقلي
مايا{رن تلفونها}:خدني معك اجا سام كمان
عشق:اوك يلا

وطلعو وكل وحدي ركبت مع حبيبها وراحو..

ليل{اطلع عليها بحب}:لك شو هل حلا كلو
عشق{بابتسامه}:طالعه حلو
ليل:بتجنني انا وين بدي اخبيكي من عيون العالم
عشق:ههههه خبيني بقلبك

ليل:قلبي كلو لالك
عشق:يخليلي قلبك شو بحبك
ليل:وانا بعشقك يا روح قلبي انتي
عشق:حبي وين الاجتماع

ليل:عشق ما بدي تضايقي
عشق:حبيبي احكي شو في
ليل:عشق الاجتماع بالكازينو الي شوفتك فيو اول مره
عشق{بفرح}:عنجد عم تحكي

ليل:اي بس ليه هيك فرحتي
عشق:يا الله شو حظي حلو من فترة كنت بدي قلك خدني عليه بس اجلتها لحتى اولد
ليل:شو بدك اتروحي تعملي

عشق:في عندي حساب مع كم حدا هناك ولازم اروح اصفي بتعرف انا المدام سميث وما بحب اخلي عليه دين
ليل:هههه مجنونه اعملي الي بدك هو بس انتبهي على حالك

عشق:تكرم حبيبي
ليل:يلا وصلنا خليكي راح انزل افتحلك الباب[نزل ليل فتحلها الباب ومدلها ايدو عشق مسكت ايدو بكل حب ونزلت من السياره والصحافي كانت ناطرتهن قدم الباب]

ليل:حبيبتي انتبهي يصرلك شي خليكي ماسكه ايدي
عشق:تكرم حبيبي[واجت الصحافي لعندهن وبلشت تسال]

صحفي:سيد ليل اول مره زوجتك بتحضر معك اجتماع عمل شو السبب
ليل{اطلع فيها بحب}:لانو وجه حلو عليه
صحفي تاني:مدام سميث انت حامل ما خايفة يصير شي للبيبي بهيك مكان

عشق:ما زال زوجي معي ما بخاف
ليل:وهلأ اذ ممكن خلينا انفوت ماكس اتصرف[ماكس بعد الصحافي وعملهن طريق ليفوتو واول ما فاتو كان عم يستقبلهن اليكس وروز]

عشق{بابتسامه}:بلش الانتقام
ليل:هههه[وراح لعندهن]
اليكس وروز بس شافو عشق انصدمو وطلعو ببعض

اليكس:اهلا سيد سميث شرفتنا اهلا عشق زمان ما بينتي انستينا[ليل اجا بدو يرد بس عشق شدت على ايدو]
عشق{بتكبر}:مدام سميث لو سمحت

روز واليكس:شوووو
عشق:انطرشتو عم اقول شو اسمي مش اكثر مدام عشق ليل سميث زوجة السيد ليل سميث
ليل:اذا خلصتو ممكن انفوت
اليكس:اتفضل اتفضل بعتذر[وفاتو لجوا وقعدو على طاولة الي محجوزه لالهن ونزل المشروب عل طاولة واجت روز اعطت كاس ل عشق]

روز{بغيز وقهر}:اتفضلي مدام عشق
عشق{بتكبر}:مرسي ما بشرب بضر بالبيبي
روز{بصدمه}:ايه بيبي
عشق:معقول ما شايفه اني حامل
روز:بعتذر ما منتبه[وراحت]

ومشي الاجتماع عادي وبنص الوقت عشق راحت على تواليت
عشق:حبيبي انا رايحه على تواليت
ليل:اوك حبيبتي ما طولي عشان بدنا نروح
عشق:اوك

وراحت على حمام فاتت لجوا ووقفت قدم المرايه تغسل ايدها وهي عم تغسل اجا حدها من وراها وحطلها مخدر على انفها وغابت عن الوعي..

لورين:ههه طلعت سهلة القصه[مسكت التلفون] الوو تعال حملها
ايثان:اوك جايه بس رقبلي الطريق
لورين:اوك[وقفلت]

فات ايثان من الباب الخلفة حمل عشق وراحت معو لورين وطلعو من نفس الباب،وبس وهني عم يحطو عشق بالسياره شافهن ستيف؛وكان بعدو ما نازل من السياره شغل سيارتو ومشي وراهن...

ستيف:الحقيره عملت الي برأسها لازم اخبر ليل(ومسك التلفونلازم اخبر ليل(ومسك التلفون ودق ل ليل)
ليل بس شاف عشق اتأخرت راح ورا على تواليت بس ما لاقها وخاف عليها وصار يسال علبها هو وسام وجان ومايا واقفه وعم تبكي بس ما حدا عرف وينها او وين راحت.

ليل قعد على ارض قدم الكازينو وهو منهار.
ليل{بصراخ}:عشقققققققققق وينككككك وين رحتي
مايا{ببكي}:اخي روق هلأ بتبين
جان:اي اخي بتكون هون او هون
ۦ
ليل:لك وينها وين راحت[ودق تلفون ليل باسم ستيف]
ليل:ستيف ما وقتك[وفصلو]
ستيف:ليل رد[ورجع اتصال]

ليل:لك شو بدو هلأ[وفتح الخط]ستيف شو بدك ما فاضيلك عشق ما مبيني وعم ادور عليها
ستيف:ليل انا بعرف وين عشق

ليل{قام وقف وبلهفة}:وينها احكي بسرعه
ستيف:ليل عشق مخطوفي
ليل{بخوف}:شو شو مين خاطفة وين هي هلأ احكييييي

"عالم || القصص || والروايات.📚"

18 Dec, 23:35


عشق{بضحكه}:ههه ليل قوم راح اموت
ليل:ههههه بعد بدك
عشق:لا لا بكفي تعبت خليني اقوم
ليل:تعي تعي لوين قيامه

عشق:بدي نام
ليل:تو نو ممنوع اليوم ليله عرسي
عشق:هههه ليلة عرسك وهيد البيبي الي ببطني من وين اجا
ليل{وهو عم يشلح جكيتو}:هيدك اجا على قطعه الكهربا بس هلأ بدي اعمل احلا ليلة بحياتي وحياتك كلها..

وقضو مع بعض احلا ليلة بحياتهن والتنين كانو عم يعبرو اديه هني بحبو بعض وضلو سهرنين للصبح وبعدها نامو...

بعد مرور 5 شهور...بهل 5 شهور ابطال قصتنا عاشو احلا ايام حياتهن.لورين ما تركت طريقه غير ما عملتها لتبعض ليل وعشق عن بعض بس عم تفشل بكل مره.سام ومايا اجلو عرسهن لحتى تولد عشق..عشق طلع معها بنت وبس عرف ليل فرح كتير...

ليل كان بالشغل ورجع فات على بيت وشاف عشق ولورين وديالا ومايا قاعدين بالصالون
ليل:مرحبا
الكل:اهلين
ليل{راح قعد حد عشق وباس بطنها}:كيف اميرتي اليوم

عشق{بزعل}:ليل انا بس اميرتك ممنوع اتقول هل كلمه لحد غيري
ليل:هههههه انت اميرتي وحبيبتي وعشقي وكل حياتي

مايا{مجاكره بلورين}:يسلملي العاشق الولهان
ليل:هههه اي والله عاشق ومكثر
لورين{بغيز}:ليل ممكن اتروح معي على نادي
ليل{بدون ما يطلع عليها}:لا ما فيني

لورين{بقهر}:وليه ما فيك شو عندك
ليل:عندي اجتماع المسا
عشق:من امتى عندك اجتماعات المسا
ليل:حبيبتي هيد اجتماع عمل وحضري حالك راح تروحي معي
4
عشق:اناا
ليل:اي انت
عشق:ما شايف كيف شكلي
لورين:هههه عنجد ما شايفها بتشبه الفيل

ليل:واحلا فيل بالعالم يا روحي انت كيف ما كنتي بتجنني
عشق:حبيبي ما راح تضايق من شكلي
ليل:حدا بضايق من هل قمر

مايا:عشق روحي لو سمحتي وانا راح اروح مع سام
لورين:لكن وانا بدي روح
مايا:انت دائماً حشريه بكل شي
لورين:انت فيكي تسكتي انا رايحه مع ليل ما هيك ليل

ليل:انا ما ماخد حدا معي غير زوجتي
لورين:بروح مع سام
مايا:انا وسام بدنا نروح لحالنا
لورين:بروح مع ستيف

مايا:اي شوفي ستيف
لورين:اي اوك[قامت طلعت على غرفه ستيف]
ليل:عشق حبيبتي على ساعة 8 كوني جاهزه
عشق:حبيبي وين رايح هلأ

ليل:عندي شويه شغل وراح البس بالشركة واجا اخدك
عشق:اوك حبيبي انتبه عل حالك
ليل{باسها من خدها}:وانت انتبهي على حالك وعلى أميرتي[وطلع بسرعه لبرا]

عشق:ليل تعى لهون انا بفرجيك لترجع
ديالا:هههه اهدو بقى صار بدو يصيرو عندكو بنت وعقلكو صغير
عشق:خالتو هو ما انا

ديالا:هههه شو بدك تاكلي مبين عليكي جوعاني
عشق:اي والله اكتير
مايا وديالا:ههههه فجعني صيري
عشق:لا ما انا والله[وكفو القعدي كلها ضحك على عشق]

لورين طلعت على غرفة ستيف دقة الباب وفاتت
لورين:ستيف نحنا لازم انفذ الخطه الي اجينا كرمالها
ستيف:اي خطه؟

لورين:ستيف ما تجنني لازم نخلص من عشق باسرع وقت
ستيف:لورين انسي كل شي كنا بدنا انفذو
لورين{بصراخ}:لك انت شو عم تحكي

ستيف:مثل ما سمعتي انا ما عاد بدي اعمل شي
لورين:شو هل حكي نحنا متفقين انو انا راح اتزوج ليل وخلي يوقع على وراق تنازل لوحدي من الشركات لالك ليه غيرت رائيك هلق

ستيف:لورين انا ما عاد بدي شي انا بهل 5 شهور الي عشتهن هون حسيت بقيمه العائلة وليل بعتبرني اعز من جان

لورين:ههههه وهلأ لحسيت انت واحد مجنون بدك تخسر شركه كرمال مشاعر الاخوة والمحبة ل ابن عمك
ستيف:حقك ما تفهمي هل شهور انك وحدة بلا احساس ما عندك حب غير للمصاري وللسلطه
لورين:لانو هيدول الي بعمليلو الي بدي ياه مش المشاعر الي عم تحكي عنها
ستيف:لورين اطلعي لبرا وما عاد تفكري ي ليل ليل بحب عشق وهلأ هني ناطرين بيبي روحي دوري عن حياتك بعيده عنهن

لورين:لا ما عم اصدق انت الي عم تحكي هيك وين راح كرهك لالو وانك بدك تاخد كل شي منو
ستيف:هيدك شي ماضي وراح هلأ ما في شي بقلبي تجاه ليل او ايه حدا من العائلة غير المحبة

لورين:ماشي يا ستيف بس انتظر وراح تشوف شو راح اعمل بهيدي العائلة الي عم تحكي عنها وراح ادمر واحد واحد فيها واول حدا راح انهي حياتو هي عشق والي ببطنها[وطلعت]

ستيف:ياربي هل بنت مجنونه لازم اضل منتبه واحمي عشق منها..
___
لورين طلعت من عند ستيف وراحت على غرفتها واتصلت على رقم..
لورين:الوو
__:هلا ب لورين هلا بالشيطاني
لورين:ههههه كيفك اكيد مشتقلي

__{بخبث}:اكتير ومشتاق لكل مكان بجسمك
لورين{بواقحه}:هههه نفذ الي بدي اطلبو منك وراح اخليك اتعيش احلا ليله بعمرك
__:انا تحت امرك اطلبي

لورين:بدي ياك تخطف عشق زوجه ليل اتذكرتها
__{بصراخ وخوف}:عشق عشق ما غيرها زوجة ليل الي بعرفو
لورين:اي شو شبك هيك خايف
__:لك انت مجنونه بدك ياني اخطف زوجة ليل والله اذ عرف لحتى يقطعني الف قطعه
لورين:له ايثان خياف من ليل
ايثان:ليع في حدا على وجه الأرض ما بخاف من ليل سميث انت بتعرفي شو فيو يعمل فيني وفيكي

لورين{بملل}:شو راح يعمل يعني ما بهمني شو ما يعمل يعمل المهم اخطف عشق وبعدها راح تقتلها وراح اعطيك 10مليون
ايثان{بتفكير}:25مليون

"عالم || القصص || والروايات.📚"

18 Dec, 23:35


عشق قامت وقفت ومدت ايدها بدل ليل
عشق{بابتسامة}:sorry زوجي ما بسلم على بنات
لورين:بس انا بنت عمو
عشق:واذا انا بغار عليه اكتير[وبرمت لعندو] ما هيك حبيبي

ليل{حط ايدو على خصرها وشدها لعندو}:صح حبيبي[ووجه حكي للورين]اهلين بنت عمي
لورين:تسلم ليل
مايا:شو الي رجعك بعد غايب 12سنة

لورين:ميوش ياروحي اشتقتلكو اكتير وقلت صار الوقت لحتى ارجع لعند عائلتي واسترجع كل شي لالو هون[وطلعت على ليل]

عشق:بس تأخرتي اكتير
لورين:عفوا ما فهمت عليكي
عشق:معك حق انك ما تفهمي بكون عندك الاستعواب بطيئه حياتي

لورين{بغيز}:ممكن تسكتي
عشق:ياريت لو فيني بس بتعرفي حامل انا ويمكن عشان هيك عم احكي اكتير شكلو البيبي بحب الحكي مثلي

ليل:ههههه وهو هيك مبين بس ما مشكله انا بحب صوتك وبحب كل شي فيكي
جان ومايا وسام:احم احم نحنا هنا
ليل{بغيز}:ضروري اتذكروني

سام:اي ما بدك حدا يقطع وقتك الرومنسي بس انا حتى كلمه وحدي ما بتخلني
ليل:هيدي مرتي
سام:وهيدي خطيبتي

ليل:اي انت قلت بس تصير مرتك انت حر فيها
سام:قربت قربت وبتشوف شو رح اعمل لبوسها قدمك واسترجي تحكي شي
ليل:سام انقلع من وجهي

الكل:ههههه
ستيفن ديالا:والله مثل الصغار
ليل وسام{بصدمه}:نحن!!

سام{اطلع ب ليل}:سمعت ابني عمي طلعنا مثل الصغار وانا صرت بدي اتزوج وبقولي صغير
ليل:هههه لك انا بدي اصير اب وعم يقولو عني صغير

_{صوت من وراهن}:معقول ليل سميث يرجع يضحك
ليل{برم وشاف اكثر انسان بكرهو بحياتو}:إيثان شو عم تعمل هون

ايثان:معقول ما اجا باركلك بقدوم ابنك
ليل:ما ضروري
ايثان:له عيب يا صاحبي معقول انا صاحبك وما اجى بارك
ليل:نحنا بطلنا صحبة من 12سنة شو نسيت شو عملت

ايثان:ليل صاحبي انسى الماضي وخليني اتعرف على زوجتك الحلوه
ليل{بعصبية}:ايثان احترم حالك وامشي من هون قبل ما طلعك جثة من هون

ايثان{قرب من عشق}:هاي يا حلوه[ووجه الحكي لعشق]لا عرفت تختار
ليل{قرب منو ومسكو من رقبتو وشد عليها}:ايثان اخرس بدفنك فهمت بدفنك[ايثان ما قادر يتنفس واجا ستيف وجان وسام يفكو ليل عن ايثان]

جان:ليل اخي تركو رح يموت
ليل{تركو}:اطلع لبرا
ايثان{وهو عم يتنفس بصعوبة}:بوعودك رح اخدها منك مثل ما اخدت الي قبلها اتذكر حكيي ليل سميث رح اخدها من قدامك وانت ما حاسس[و طلع من الحفلة]
عشق{حطت ايديها عل كتفو}:حبيبي خلينا نطلع على غرفة
ليل{مسك ايديها}:امشي بابا انهي الحفلة[وطلع لفوق هو وعشق]

ليل فات على غرفة هو وعشق وقفل الباب ورا وراح قعد على تخت.
عشق{راحت لعندو}:ليل احكلي شو الي صار تحت ومن ايثان وشو الحكي الي حكى لورين وين كانت من 12سنة

ليل{تنهد}:عشق بتوعدني اذ حكتلك تسمعني للآخر
عشق{بحنية}:بوعودك احكي
ليل{سحب عشق وحطها بحضنو اجت بدها تعترض بس دغري سكتها}:اششش خليكي هيك عشان اكون مرتاح[عشق سكتت]

ليل:من 12 سنة كنت شب مراهق ومثلي مثل الشباب حبيت وحبيت بنت عمي لورين كانت صبية عمرها 18 كانت تعمل حالها فقيره وحاببه قدمي وانا حبيتها بس كل يوم كنت اكتشف شي يخلني اندم انو حبيتها يوم من الايام،وكان عندي صديق كنت اعتبرو اعز من اخي بس طلع هو كمان ما بدو غير مصلحتو واجا اليوم الي كسروني هني التانن رحت عل بيت ايثان وكان معي جان وانا معي المفاتيح وفتحتو وفوتت...

فلاش باك....
فات ليل لجوا وسمع صوت ايثان هو وحدي عم يحكو اجا بدو يرجع بس وقف لما سمع صوت لورين
لورين:لك انا ما بعرف لمتى بدي اضل امثل عليه الحب

ايثان:حبيبتي قربت انت بس خلي يوقع على وراق
لورين:لك ما عم اقدر ليل كل ما بدو يوقع شي بقرا الاوراق

ايثان:حبييتي حاولي ليل عندو ثروة بالملايين واذ اخدنا منها شويه ما راح يصير عليه شي[وفات عندهن ليل وكانو بموضوع بخجل]
ليل{وهو عم يزئف}:ههههههه حلو يا صاحبي عم تلعب من ورايه

لورين:ليل انت فاهم غلط خليني افهمك
ليل:لا انا اسا الي فاهم صح يا بنت عمي اسمعو كان فيني اقتلكو هلأ وما حدا بقدر يعملي شي وانتو بتعرفو بس انا ما بدي أوسخ ايديه فيكو بس إذ بشوف حدا فيكو مره تانيه راح اقتلو[وطلع من البيت]

باااااااك...
ليل:وهيك مرقت على هيدك القصه 12سنة ومن وقتها ما رجعت شوفت لا لورين ولا ايثان غير اليوم وانا بعرف انو هني التانن رجعو عسان شي

عشق:بعدك بتحبها
ليل{اطلع فيها بحب}:عشق انت الوحيده الي حبيتها من كل قلبي انا سجلت قلبي بس باسمك وهو اسا عم ينبض بس لالك انت عمري وكل حياتي لورين ماضي وهلأ انت حاضري ومستقبلي وانا بدي ابدى معك من اول وجديد انا وانت[وحط ايدو على بطنها] وابنا الي راح يجي

عشق{طلعت فيو بكل حب}:بحبك
ليل:شو سو قلتي
عشق:ليل انا بحبك لا لا انا بعشق بموت فيك قلبي انخلق بس لالك وباسمك عم ينبض

ليل{حطها عل تخت ونام فوقها}:ليه ما قلتي من زمان ليه خلتي قلبي يتقطع الف قطعه باليوم
عشق:لاني كنت زعلني منك وبعدني زعلني

ليل:عنجد بعدك زعلني
عشق:اممم اي زعلني واكتير
ليل:لكن انا راح ارضيكي بطريقتي[وبلش يبوس وجها كلو]

"عالم || القصص || والروايات.📚"

18 Dec, 23:35


بغرفة ليل وعشق..عشق واقفه قدم المرايه ولابسه روب الحمام وعم تحط الميك اب وفات لعندها ليل ليل:عشقي بعدك ما خلصتي عشق{برمت لعندو وبغيز}:ل امتى رح اضلك تقلي عشقي ليل{فرب لعندها}:لحتى اموت راح اضلك عشقي الأبدي عشق:ليل ممكن اتبعد عم اضايق من قربك مني ليل{بقهر بعد عنها وبرم حالو}:راح افوت اعمل دوش بتكوني خلصتي عشان ننزل مع بعض[وفات دغري على حمام] عشق{رفعت صوتها}:اواعيك موجودين جوا معلقتهن على جنب[بس ما رد عليها] عشق:يي ليه ما عم يرد[ودق تلفونها مسكتو وطلعت بالرقم وكان نفس الرقم الي بدقلها كل مره] عشق{فتحتو الخط وهي خايفه}:الو الشخص:اهلاً مدام عشق مبروك سمعت انك حامل عشق:شو شو بدك الشخص:لا ولا شي بدي كنت بدي اذكرك بالموضوع الي كنا حاكين فيو عشق:ليل ما قبل يطلقني لاني حامل الشخص:اوك لكن اتحملي المشاكل الي راح اعملك هي من اليوم انت ما قبلتي تنفذي شرطي لكن انا الي راح انفذو بايدي بس هل مره راح اخد روحك وروح ابنك الي بعدو ما اجى عشق{بصراخ}:لك مين انت مين فهمني شو بدك مني ومن عيلتي الشخص{بشر}:عشق سميث انتظري ورح تشوفي كيف راح اخد منك كل شي بتملكي[وقفل الخط]
عشق{بصراخ}:الوو الووو مين انت شو بدك مني[وعلى صوت صراخها طلع ليل]
ليل{راح لعندها}:عشق حبيبتي شو مالك ليه عم تصرخي
عشق:لا لا ما في شي بدي روح اجهز حالي[وراحت دغري]

ليل:شو الي عم تخبي عني يا عشق ومع مين كنتي تحكي[شاف تلفونها على الكرسي مسكو وفتحو واخد الرقم الي كانت تحكي في وبعتو لماكس]
ليل{دق لماكس}:الو ماكس

ماكس:اهلين سيدي اتفضل
ليل:ماكس بعتلك رقم شوفلي لمين هيد الرقم وبدي تسجيل المكالمات الي كان يحكها مع المدام عشق بسرعه معك ساعه بتجبلي الي طلبتو منك
ماكس:حاضر سيدي(وقفل التلفون وراح يشوف شغلة)

ليل بعد ما خلص لبسو ومشط شعرو ورش من عطرو الي بسحر كان لابس بدلة سوده
ليل:عشقي مطولي
عشق{من غرفة الاواعي}:لا خلصت بس دقيقه

ليل:ماشي حبيبتي استعجلي صارو جاين المعازيم
عشق:اوك خلصت[وطلعت من الغرفه بطلتها الي بتسحر ايه شخص بشوفها]

ليل راح لعندها شويه شويه وكانو غايب عن العالم الي حاولي وما في قدمو غير حبيبتو...

ليل{قرب عليها اكتير وبصوت كلو حب}:عشقي
عشق{بخجل من نظرتو}:كيف طالعه
ليل{بحب}:بتجنني قمر عنجد نيالي فيكي

عشق{بقلبها}:انا الي نيالي فيك يا قلبو لقلبي
ليل:بس ناقصك شي واحد
عشق{بزعل}:شو الي ناقص محبسي ليكو والحلق لابستهن[وطلعت فيو بعيون بريئة]ما في شي ناقص

ليل:عشقي ما تطلعي فيني هيك مره تانيه وخاصه بس نكون بدنا نطلع لانو ما بقدر امسك حالي عليكي
عشق{بابتسامه}:هههه حلو الفستان عليه[عشق كانت لابسه فستان ذهبي على بيج وعاملي ميك اب ترابي]

ليل{بحب}:لا ما الفستان الحلو انت الي محليتي للفستان
عشق{بخجل}:ليل خلص عم تخجلني خلينا ننزل راح نتاخر

ليل:ما بدك تشوفي هديتي
عشق:هديه الي
ليل:اي لالك يا قلبي
عشق{ببرئه}:اعطني هي

ليل:لا لا اول غمضي عيونك
عشق{غمضت عيونها}:وها ليكني غمضت
ليل{طلع من جيبتو عقد المس ولابسها هو}:فتحي

عشق{طلعت على عقد باعجب}:بجنن كتير حلو
ليل:عيونك الحلوين وهلأ فينا ننزل[ومدلها ايدو]
عشق{مسكت ايدو بكل حب}:يلا
4
ليل وعشق نزلو لتحت وكانت كل العائلة برا بالحديقه محل ما الحفلة..
ليل{وهني عم يطلعو لبرا}:عشق ممنوع ترقصي مع حدا غيري او تحكي مع حدا وايدك ممنوع تترك ايدي

عشق{رفعت حاجبها}:وبعد في اوامر بعد سيد ليل
ليل{بحب}:وانا بحبك
عشق{بصدمه}:شو شو
ليل{همس باذانها}:بحبك[ومشي ومشها معو وهي ساكته ومصدومه انو ليل اعترفلها بحبو]

ديالا{اجت لعندهن}:حبيبي ليه طولتو
ليل:والله يا ماما هيدي كنتك هي الي طولت ما انا
عشق:عزاا انا
ليل:لا انا هلأ حبيبتي امشي معي خليني اعرفك على موجودين

ومشيت معو عشق وصار ليل يعرفها على الموجودين وبنص الحفلة عشق تعبت.
عشق{بتعب}:ليل خلينا نقعد تعبت
ليل{بخوف}:تعي حبيبتي ارتاحي [وقعدها على كرسي]

ليل{نزل على ركبتو وقعد قدمها وبخوف}:حبيبتي شو مالك
عشق{حطت ايدو على وجهو}:ما تخاف ما مالني شي اتعبت شويه[ديالا والباقي بس شافوهن راحو دغري لعندهن]

ديالا:عشق حبيبتي شو مالك
عشق:ولا شي خالتو بس تعبت شويه
ليل{قام وقف}:حبيبتي خليكي قاعدي وما تتحركي من هون[واجا صوت من وراهن]

__{بصوت اغراء}:هاي
الكل ما ليل{برم لعند الصوت،وبدون نفس}:اهلين
__{مشيت لعندهن وكانت عم تطلع على ليل}:كيفكو[وقربت باست ديالا وستيفن]

ديالا:اهلين لورين الحمد لله على السلامه
عشق{بقلبها}:هلأ هيدي هي لورين والله فكرتها ملكة جمال طلعت قردة
لورين{راحت لعند سام وحضنتو وبتمثيل}:اشتقتلك اخي

سام ضل واقف وما عمل شي
لورين{بعدت عنو}:سام ما بدك تسلم عليه
سام:لورين بتمنى انك اضلك بعيده عني
لورين:اخي بس
سام:لورين بعدين منحكي بعد الحفلة

لورين:اوك[وراحت لعند ليل]هاي كيفك ابن عمي
ليل{ببرود}:تمام
لورين{مدت ايدها}:شو ما بدك تسلم عل بنت عمك

"عالم || القصص || والروايات.📚"

18 Dec, 23:35


ليل:احكي معها بس فهمها انو ضل بعيدي عني وعن زوجتي احسن الها ستيف:مثل ما بدك ابن عمي ستيف{بقلبو}:هههههه ما بدك هي اتقرب عليك وعلى مرتك ههههه ما هي جايه كرمالك وكرمال زوجتك الحلوه[واطلع عليه]بكرا بتشوف يا ليل سميث كيف لورين راح تاخد كل شي منك واول شي زوجتك الي بتحبها ههههه وبعد شوي فاقت عشق وشافت الممرضه عم تعملها المصل عشق{بتعب}:انا وين الممرضه{بابتسامه}:الحمدلله على سلامه رح انادي الدكتور[وراحت تركض] عشق{بتعب}:لو سمحتي لو سمحتي بس ما ردت عليها عشق:معقول يكون صار ل ابني شي يارب لا يارب[وفات الدكتور هو والممرضه اول شي وبعدها فات ليل والعائلة كلها] الدكتور{وهو عم يحط السمعه عل بطنها}:كيف صرتي يا حلوه ليل{رد عنها وعروق رقبتو مبيني من العصبية}:دكتور شوف شغلك واطلع بسرعه لبرا الدكتور{همس لعشق}:هههه مش معقول السيد ليل شو بحبك عشق{بابتسامه ونفس الهمس}:ههه هيك مبين بس انت شو عرفك الدكتور{بهمس}:ههه شو عرفني المستشفى كلها اليوم شافت الحب الي بحبك هو السيد ليل ما بتعرفي اديه كان خياف عليكي وانت ما شوفتي شكلو اول ما فوتك على مستشفى وبس اجيت قلتلو حالتك خطره انت والبيبي كلي انقذ عشق وما بدي شي غيرو. ليل{قرب لعندو وبعدو عن عشق،وبعصبية}:شو عم تحكي معها هااا عشق{بابتسامه}:ما في شي عم يسألني اذ موجعه او شي ليل:ما ضروري هو يسأل انا بسالك الدكتور:ههه ما في داعي المدام اكتير منيحه وفيكو اطلعو بس يخلص المصل عشق{بخوف}:دكتور والطفل شو ليل{رد عن الدكتور}:ابنا اكتير منيح عشقيييي(وشد على كلمه عشقي وهو عم يطلع عل الدكتور) الدكتور:ههههه على سلامه مدام عشق ليل:الله يسلمك اذ خلصت اطلع لبرا الدكتور:طالع والله طالع لانو اذ ضلت هون راح تقتلني [وطلع يركض لبرا] ليل قعد حد عشق ومسك ايدها وحكى بنبرة حب.. ليل:كيف صرتي عشق{بحب}:الحمدلله منيحه خلينا نطلع من هون ديالا{راحت باستها}:الحمد لله عل سلامه يا روحي عشق:الله يسلمك خالتو مايا راحت لعندها وحطت ايدها على بطن عشق وحكت بمزح مايا:الحمدلله على سلامه يا عمتو ما تخاف ما راح يصرلك شي ما زال باب البطل هون عشق:هههه طيب طمني عني بالاول مايا:لا لا من اليوم كل الاهتمام ل ابن اخي صح اخي او لا ليل{وهو عم يطلع عل عشق}:لا الاهتمام الاول ل عشقي بعدين للبيبي الطفل بقدر اجيب 10 محلو بس عشق ما في منها غير وحدي[عشق نزلت راسها وخجلت من حكيو قدم الكل] جان:لا لا حبيبي تصطفل منك لمرتك بس ابن اخي تحنا بدنا هو الله يرضى عليك ابن اخي خط احمر صح بابا ستيفن:اكيد هيد حفيد ستيفن سميث لازم يكون خط احمر وخط ملون ههههه ديالا:طيب بالكي كانت بنت ليل وجان وستيفن:لك بكون احسن[وطلعو ببعض وضحكو]ههههه عشق{بصدمه}:ليل عم يضحك ديالا:هههه نحنا انصدمنا قبلك مايا:بس شكلو راح يصير عنا ليل جديد غير الي بنعرفو ليل:مايا اسكتي و روحي مع خطيبك سام:قول والله ليل:وستيف. يروح معكو سام{بغيز}:بقول ليل سميث ما بعمل شغلي اتخلني افرح فيها ليل:سام اتروح من وجهي على رجالك او اخليك اتروح على كرسي سام:رايح رايح يخرب بيتك ما حدا بدو يقطع خلفتي غيرك يلا مايا قدامي وانت ستيف اتفضل تعال معنا[وراحو] وطلعو عشق من المستشفى واخدو على بيت وكان الكل فرحان فيها وقررو يعملو حفل بمناسبة سلامة عشق وحملها بعد بكرا وبنفس اليوم الي راح تجي فيو لورين... يوم الحفلة...فاق ليل قبل عشق وقام فات اتحمم وطلع لبس اواعي مريحه للبيت وراح قعد حد عشق على التخت ليل:عشقي يلا فيقي حبيبتي عشق{بنعس}:ليل اتركني انام نعسني اكتير ليل:حبيبتي بليل بتنامي هلأ لازم تفيقي تفطري وتجهزي حالك للحفلة عشق{قامت اتفف}:اوف يا ليل اوف خلني نايمه والله نعسني ليل:لا لا يلا بسرعه عشان تفطري عشق:أوك اوك راح اتحمم وانزل ليل:اوك راح انزل وانت لحقني ما طولي[ونزل] عشق:اوك [عشق قامت اتحممت بسرعه وطلعت لبست ونزلت] عشق{وهي عم تقعد عل كرسي}:صباح الخير الكل:صباح النور ليل{قرب همس لعشق}:ما عندك اقصر من هيك لبس عشق{بهمس}:مبلا عندي مره تانيه بلبسو ليل:جربي عشان اكسر اجرك عشق:هههه استرجي ليل:اسا كلي وبعدين بقلك بسترجي او لا[عشق قعدت تاكل وما تركت شي إلا أكلتو] مايا:بابا بدي احكي شي ستيفن:اي حبيبتي احكي مايا:بابا بيت سام انحرق اليوم الصبح ستيفن:كيف صار هيك مايا:بابا ما بعرف حتى سام كان نايم جوا وبس صحى كان البيت عم يحترق ليل:وصار شي لسام مايا:لا الحمد الله بس البيت احترق كلو ليل:البيت ما مشكله المهم سام ما فيو شي ستيفن:صح بنتي خبري سام انو يجيب غراضو ويجي يعيش هون هيد البيت بيتو مايا:بس بابا انت بتعرف انو ستيف عايش مع سام بلبيت ليل:ما مشكله ستيف كمان ابن عمي والبيت بيتو مايا{قامت باستو}:شكرا يا احلا اخ بالدنيا ليل:ههه روحي خبري سام وخلي يجي هو وستيف مايا راحت تركض لفوق والباقي كفى اكلو وبعدها كل واحد راح على غرفتو عشان بجهز حالو المسا

"عالم || القصص || والروايات.📚"

18 Dec, 23:35


رئيس الاطباء:سيد ليل حطها بالغرفه هون
ليل فوتها على الغرفة وحط على التخت واجا بدو يطلع بس مسكتلو ايدو عشق
عشق:ليل بترجاك خليهن ينقذو البيبي ما بدي اخسرو

ليل{باسها من راسها}:ما تخافي ما راح يصرلو شي ابنا قوي وراح يتحمل كرمالنا راح انتظرك لحتى تطلعي انت وابنا بسلامة[طلع لبرا وترك قلبو وروحو معها جوا]

الدكتور اجا بدو يفوت عل غرفة بس وقفو صوت ليل
ليل:بدك تنقذها هي والطفل واذ بصير لواحد منهن شي راح اخد حياتك قبلهن
الدكتور{بخوف}:امرك امرك[وفات يركض]

ليل{قعد عل ارض}:يارب ما بدي اخسر واحد منهن بعرف انو انا عامل اشياء ما منيحه بحياتي بس مرتي وابني ما دخلهن بدك تنتقم انتقم مني

ديالا{اجت لعندو وقعدت حدو}:ابني شو صار
ليل{اطلع فيها وعيونو فيهن دموع}:امي مرتي وابني جوا عم يحارب الموت لحتى يضل عايش
ديالا{ببكى}:ابنك قوي مثلك واكيد ما راح يترك الحياة بهل سهولة

ستيفن{بحزن}:ليل ابني انت قوي ما تضعف بهل سهولة يلا قوم وقف وكون قوي مثل ما بنعرفك
مايا:اي اخي انت سندي وسندي ما بضعف بهل سهولة

ليل{قام وقف وراح حضن مايا}:يا روحي انا دائماً رح اضل سندك
مايا{بدلتو حضن}:ما تخاف عشق قويه وراح اتكون بخير هي والبيبي
ليل:انشاء الله اختي[وطلع الدكتور يركض]

ليل{بخوف}:دكتور كيف صارت عشق
الدكتور{بخوف وتوتر}:والله ما عارف شو بدي احكي
ليل{كمشو من قميصو}:احكي شو صرلها عشق احكي ليه ساكت

جان{وهو عم يحاول يفك الدكتور من ايدين ليل}:ليل روق خلي الدكتور يحكي
ليل{تركو بقوة}:احكي بسرعه
الدكتور:سيد ليل المدام عشق نزفت اكتير والضربه الي اجيتها كانت قوية واحتمال كبير تجهض الطفل،وفي احتمال لا الطفل يعيش ولا الام

ليل{بصراخ}:انت شو عم تحكي
الدكتور:مثل ما حكيت وهلأ لازم انفوت المدام على غرفة العمليات عشان انوقف النزيف الي صابها
ليل:اعمل الي بدك ياه المهم عشق اضل عايشه سمعت يروح الف ولد وعشق ما يصرلها شي

الدكتور:سيد ليل لازم اتوقع على وراق انو العمليه راح تنعمل على مسؤوليتك
ليل{بعصبية وصراخ}:لك انقلع من وجهي قبل ما اهد المستشفى على راسك.

الدكتور راح يركض وفوت عشق بسرعه على غرفة العمليات وليل كان واقف برا وعم يروح ويجي وهو خياف يخسرها او يصير فيها شي

ليل{بقلبو}:يارب ما تخلني اخسرها او اخسر ابني احملي ياهن يارب[وهو عم يحكي مع حالو طلع الدكتور من غرفة العمليات ليل دغري ركض لعندو وعلامات الخوف عل وجهو]

ليل{حكى بسرعه وخوف}:دكتور طمني كيف عشق
الدكتور{بابتسامه}:المدام عشق اكتير منيحه وقدرنا انوقف النزيف الحمدلله

ليل:الحمدلله ياربي[واتحول صوتو لنبرة فيها خوف]دكتور والبيبي شو صار فيو
الدكتور{بابتسامه}:شكلو الطفل ما حابب يتركك انت والمدام بهل سهولة

ليل:شو شو قصدك
الدكتور:الطفل اكتير منيح ووضعو تمام بس لازم ننتظر لحتى تصحى المدام عشق عشان نطمن اكثر على وضعها
ليل{بفرح}:شكرا شكرا انت قدمتلي احلا خبر بالدنيا
الدكتور:ولو هيد شغلي الحمدلله على سلامتها
ليل:الله يسلمك[وراح الدكتور]

مايا:شوفت اخي لا ابنك ولا مرتك بدهن يتركوك
ليل:ههههه اي الحمدلله
الكل{بصدمه}:ليل عم يضحك

ليل{بابتسامه}:شو اول مره بتشوفوني اضحك
ديالا:لا ابني بس اول مره من بعد 12سنة منشوفك عم تضحك
ليل:ماما الماضي راح وانا ما عاد افكر بشي بخص الماضي هلأ الي بهمني عشق والبيبي يكونو بخير

ديالا{بفرح}:وهيد هو الحكي مظبوط ابني
ستيفن{اجا حضن ليل}:هيك بدي ابني يكون
ليل:هههه وهيك راح اكون على طول

ستيف:ليل عمو بدي احكي شي
ليل وستيفن:احكي ستيف عم نسمعك
ستيف:ليل ما بدي اتعصب من الحكي
ليل:احكي ستيف بعرف الموضوع بخص لورين احكي ما راح عصب

ستيف{وهو عم يمثل الحزن}:ليل لورين بدها ترجع اتعيش معنا
ليل{ببرود}:ليه مش مرتاحه مع ايثان
ستيف:ايثان تركها بالشارع وما عاد بدو هي

ليل{بضحكه}:ههه مش هاد الي تركتني وخانتني كرمالو
ستيف:ليل انت قلت بدك تنسى الماضي
ليل:ههه ما انا نسيتو بس انا عم اشمت ببنت عمك

ستيف{بخبث}:ولورين بتكون كمان بنت عمك وحبيبتك
ليل{بسرعه}:لا لا ما حبيبتي يمكن كانت بالماضي من قبل 12سنة بس ما هلأ هلأ هي بس بنت عمي وما اكثر

ستيف{بحزن}:ليل خليها ترجع لورين ندمت اكتير وما عم تقدر اتعيش بعيد عن عائلتي
ليل:هلأ لتذكرت انو الها عائلة ههه والله شي بضحك

ديالا{راحت لعندو}:ليل حبيبي خليها ترجع ما فينا نتركها بدولة غريبه لحالها
ليل:ماما انت الي عم تحكي انت بتعرفي لورين شو عملت فينا وفيني بالذات

ديالا{بحنية}:ابني انسى الماضي كرمال مرتك وابنك خليها ترجع وبوعودك انو راح اضل بعيده عنك
ليل{تنهد تنهيدي قوية}:اوووف يا امي خلص مثل ما بدك
ستيف{بفرح}:يعني احكي معها خليها تجي

"عالم || القصص || والروايات.📚"

18 Dec, 23:35


ديالا:انشاء الله اسا راح تغير قررها عشان ابنكو
ليل{بقلبو}:انشاء الله امي
وفات ستيف[ابن عم ليل الي اجا بعرسو] وسام[خطيب مايا]

ستيف و سام:مرحبا
الجميع:اهلين
مايا{قامت لعند سام وباستو}:اهلين حبيبي
سام{همس باذانها}:اشتقتلك حبيبتي
مايا{بهمس}:وانا اكثر حياتي
ليل{بجكره}:مايا وسام بكفي همس تعالو اقعدو [راحو يقعدو واجو بدهن يقعدو حد بعض]
ليل:سام تعال اقعد هون حدي

سام:لا بدي اقعد حد خطيبتي
ليل:لا ممنوع بس تصير مرتك اقعد حدها هلأ ممنوع
سام:لا بدي اقعد حدها او اسا باخدها ومنروح منتزوج بهل لحظه

ليل رمى عليه المخده واجت فيو
ليل:واحد قليل ادب اقعد انقلع
سام{وهو عم يقعد بتكبر}:شوفتو كيف بخاف مني

الجميع:ههههههه
ليل:سام اسكت احسن ما اخليك تعرف تتزوج وانت بتعرف شو قصدي
سام:لا لا خلص سكتت والله

ستيفن:ههههه شوفت كيف بسكتك[وبرم لعند الباب]ستيف ابني بعدك واقف على باب فوت تعى اقعد
ستيف{بابتسامه}:ناطر حدها يقلي فوت
ديالا:له ابني البيت بيتك بتفوت امتى ما بدك

ستيف:تسلمي مرت عمي[وبرم لعند ليل الي كان قاعد وما عاجبو وجود ستيف]
ستيف:شو ليل مبين ساكت او ما عاجبك وجودي هون

ليل{بغيظ وبرود}:انت بتجي امتى ما بدك سيد ستيف
ستيف:اي والله على راسي شو وين زوجتك الحلوه شكلها ما بلبيت

ليل{بعصبية}:ليه عم تسال عن زوجتي شو بدك فيها
ستيف:لا هيك سؤال انو اذ موجودي بسلم عليها الي من يوم العرس ما شوفتها

ليل:ما تسأل لانو ما بهمك اذ موجودي أو لا
ديالا:خلص شباب روقو ما صار شي لونا لونا
لونا{الشغالة،اجت لعندها}:نعم مدام

ديالا:لونا حبيبتي اعملي قهوة للكل
لونا:حاضر مدام[وراحت]

عند عشق فاقت من النوم وراسها عم يجعها فاتت اتحممت وطلعت لبست ونزلت لتحت شافت الكل قاعدين بالصالون، اجت بدها ترجع بس نادتها ديالا.

ديالا:عشق حبيبتي تعي اقعدي وين رايحه
عشق:اي خالتو اجيت[وراحت قعدت حد ليل]
ديالا:شو حبيبتي كيف صرتي
عشق{بابتسامة}:احسن خالتو

ستيفن{بفرح}:مبروك حبيبتي واخيرا راح اشوف حفيدي
عشق:الله يبارك فيك عمو
مايا:يايه واخيراً راح اصير عمة ما بتعرفو اديه مبسوطه

ستيف{بصدمه}:عشق انت حامل[عشق اجت بدها ترد بس سبقها ليل]
ليل:اي حامل بابني
ستيف{وهو ما عجابو}:مبروك
عشق:شكرا

جان{قام وقف بالنص}:الكل ينتبه لعندي
ديالا:جان بلا هبلك هلأ اقعد
جان:مدام ديالا انت اسكتي
ستيفن:ولي هيك بتحكي مع امك
جان:هلأ ما تعمل دور العاشق الولهان انتبهو لعندي
الكل:اتفضل احكي
جان:احم احم بما انو نحنا راح يصير عنا اول حفيد بالعائلة وهيد الخبر مهم اكتير بالنسبة لالنا وبالخص انو بكون ابن اخي العزيز ليل سميث

ستيفن:جان احكي بسرعه احسن ما اقوملك
جان:اوك اوك وهيد الخبر الحلو لازم الكل يعرغ فيو ف عشان هيك انا واختي العزيزه مايا قررنا نعمل احتفال كبير لحتى نعلن هيد الخبر الحلو

ديالا{بفرح}:اي اي صح لازم نعمل احتفال شو رائيك ستيفن
ستيفن:اكيد حبيبتي موافق شوفي عشق وليل
ديالا:شو ليل وعشق

ليل{ببرود}:انا موافق وعشق اكيد موافقه صح عشق
عشق{طلعت فيو}:اي اكيد
جان:ما زال الكل موافق لكن الحفلة راح تكون بكرا وانا مايا محضرين كل شي

الجميع:اوك
ستيف:عمو انا اجيت احكي بموضوع
ستيفن:اي ابني احكي
ستيف:عمو الموضوع بخص لورين

ليل اول ما سمع اسم لورين شد على قبضه ايدو بعصبية
ليل{وهو عم يكز على سنانو}:ستيف قفل الموضوع
ستيف:ليل خليني احكي بالاول وبعدين احكم

ليل:ما بدي اسمع شي قفل على موضوع
ستيفن:خلي ستيف يحكي بالاول
ليل:بابا ما بدي اسمع شي بخص هيدي البنت
ستيف:بس انت ضروري تسمعني
ليل{قام وقف بعصبية وبصراخ}:ما بدي اسمع شي [الكل قام وقف]
ديالا:ابني ما بصير هيك خلينا نسمعو

ليل{بصراخ}:ما بدي اسمع شي[ومسك فنجان القهوه و رمى على ارض وضرب لوح القزاز بايدو]
الكل{بصراخ}:ليلللللل

عشق قربت لعندو ومسكتو من كتفو
عشق{بحنية}:ليل
ليل ما كان شايف قدمو من العصبية وبس قربت منو عشق بدون قصدو دفشها على ارض

عشق وقعت على ارض بقوة واجت على ظهرها
عشق{بوجع وصراخ}:اااااااه
الكل ركض لعندها وهني خيافين يصير فيها شي
ليل{بخوف}:عشق حبيبتي صرلك شي

عشق{ببكى}:ليل موجعه راح اموت
ديالا{بصدمه وبكى}:ليل دم دم
عشق{اطلعت عل ارض كان في دم اكتير}:ليل ابني ليل
ليل كان مصدوم من منظر الدم وما قادر يعمل شي

ديالا{بصراخ}:ليل قوم ناخدها على مشفى ليل
ليل{وعي}:اي اي يلا [حملها بسرعه وركض فيها لبرا]ماكس بسرعه شغل السياره

كل العائلة راحت على مشفى وليل ركب من ورا وحط عشق بحضنو.
ليل{بصراخ}:ماكس امشي بسرعه اسرع
ماكس:حاضر حاضر[وزود سرعتو اكثر]

ليل:عشق حبيبتي ما رح يصرلك شي لا انت ولا ابنا اتحملي يا قلبي قربنا نوصل
عشق{بوجع وبكى}:ليل ابنا رح نخسرو بسرعه لو سمحت
ماكس:سيدي وصلنا

ليل نزلت بسرعه من السياره وحمل عشق وفات ركض على مستشفى
ليل{بصراخ}:لك وينكو حدا يجي لعندي بسرعه[كل الدكاتر الي موجودي بالمشفى اجت تركض لعند ليل لانو بعرفو مين هو]

"عالم || القصص || والروايات.📚"

18 Dec, 23:35


ليل{اعطها قلم}:اتفضلي ست عشق
عشق اخدت القلم وراحت لعند الطاولة وركعت على ارض واجت بدها توقع بس رجعت اتراجعت
عشق{بقلبها}:سامحني يا قلبي بحبك وراح اضل حبك لاخرا عمري

واجت بدها توقع وفجاة غبشو عيونها وداخت
ليل{اول ما شافها وقعت ركض لعندها}:عشق عشق حبيبتي شو صرلك فيقي عشق[حملها دغري]جان اتصل بالدكتور بسرعه[واخدها عل غرفه]

ديالا{اطلعت عليهن وهي عم تبكي}:هيدول التنين مستحيل يطلقو هيدول خلقو لبعض وراح يضلو مع بعض
ستيفن:حبيبتي خلينا نطلع نشوف شو مالها عشق

ديالا:اي اي امشي يلا[وطلعو لفوق]
ليل كان قاعد عند راس عشق وعم يمسح على شعرها
ليل{بحب وخوف}:عشقي شو صرلك بترجاكي اصحي وراح اعمل كل شي بدك هو بس انت كوني بخير كرمالي

ديالا فاتت على غرفة وسمعت حكي ليل وحزنت اكتير عليه راحت عندو وحطت ايدها على كتفو.
ديالا{بحنية}:ما تخاف راح تكون بخير عشق قويه

ليل{اطلع فيها وعيونو كلهن خوف وحب}:انشاء الله امي بتمنى هل شي
ديالا{اطلعت فيو}:بتحبها؟!

ليل{تنهد}:اخخخ يا امي لو بس بتعرفي بالمشاعر الي بقلبي لعشق
ديالا:سلامتك من الخ يا روحي حاسي فيك وعشق حاسي فيك كمان

ليل{بحزن}:لو حاسي فيني ما كانت فكرت بالطلاق ما كانت فكرت تتركني وتطلع من حياتي
ديالا:بس ابني انت ما بتعرف شو ظروفها
ليل{بصراخ}:ظروف شو فهمني ظروف شي
ديالا:طيب خلص خلص روق ما تعصب بس تصحى راح نعرف ليه قررت هيك

ليل اطلع عليها وكانت عم تفتح عيونها شويه شويه دغري قام من حدها ووقف حد ديالا
عشق{بتعب}:شو صرلي انا
ديالا{قعدت حدها}:حبيبتي انت دختي فجاة وطلبنا الدكتور لحتى يجي يشوف شو شبك
عشق{بسرعه}:لا لا ما في داعي انا منيحه ليل جيب الاوراق خليني اوقع
ديالا:بنتي شو هل حكي شوفي حالاتك كيف وانت بتفكري بالطلاق

فات جان ودكتور ودكتوره
ليل:امي اجا الدكتور خلي يشوف شغلو وبعدين بنحكي
الدكتور:ممكن تطلعو لبرا خليني شوف شغلي

ليل:جان اطلع وقف برا
الدكتور{بخوف}:وحضرتك
ليل{ببرود}:زوجها
الدكتور:اوك[راح لعند عشق وقعد حدها واجا بدو يحط ايدو على صدرها]

ليل{مسك ايدو بعصبية}:شو عم تعمل
الدكتور{بخوف}:بب بدي افحصها
ليل{بعصبية وصراخ}:ايدك بكسرها اذ بتحطها عليها اطلع برا بسرعه برااااا

الدكتور طلع يركض وعم يشكر الله انو قدر يتفد من عصبية الملك
ديالا:ابني روق خلي الدكتور اتشوف شغلها
ليل{وهو عم يحاول يروق حالو}:ماشي دكتوره شوفي شغلك

الدكتورة راحت لعند عشق وفحصتها
وبس خلصت ابتسمت بوجه عشق
الدكتورة:حبيبتي انت شو عم تحسي هل ايام
عشق{بخوف}:عم ادوخ مرات وعم تلعي نفسي من ريحه اكل او اشي وما عم اقدر اخلي شي بطني

ليل{بعصبية خفيفه}:وليه انا ما معي خبر من قبل
عشق{ببرود}:ما حسيتو شي مهم لحتى احكي
ليل{بهمس}:ماشي يا عشق[ورفع صوتو]دكتورة شو طلع معك
الدكتورة:مبروك المدام حامل بالشهر الاول
عشق{بصدمه}:لا لا مستحيل دكتورة اتاكدي
الدكتورة:حبيبتي انا متاكدي انت حامل
عشق{ببكى}:دكتورة ما بدي الطفل بليز قليلي شو اعمل

ليل{بصراخ}:عشق شو عم تحكي كيف ما بدك الطفل شو على كيفك
عشق{ببكى اكثر وصراخ}:اي على كيفي عم قلك ما بدي هيد الطفل

ديالا:عشق شو هل حكي كيف ما بدك ابنك في ام ما بدها ابنها
عشق:اي خالتو انا ما بدي هاد الولد
ديالا:شكلو انت جنتي امشي دكتوره وخلينا نتركهن لحالهن[واخدت الدكتورة وطلعو]

ليل بعد ما روق شويه راح لعند عشق وقعد قدمها عل تخت
ليل[ومسك ايدها]:عشق حبيبتي خلينا نحكي

عشق{سحبت ايديها منو بقوة}:ما في شي بينا لحتى نحكي انا مستحيل اخلي هيد الطفل وخاصه انو منك انا ما بدي يكون ابني ابو مجرم قاتل

ليل عصب بس سمع حكيها وانو ما بدها ولد منو وعيونو صارو حمر مثل الدم ضربها كف وشدها من شعرها

ليل:اسمعي ولي حقيره انت كبرتي اكتير وشوفتي حالك ما تكوني مفكره اني بحبك عنجد لا يا حلوه هيد حكي وحكيتو هيك مرقت الطريق كنت راح اطلق وخليكي ترجعي للزبالة الي كنتي فيها بس هلأ راح انتظر لتولدي ابني واطلق[ودفشها وقام راح للحمام]
4
عشق{ببكي}:سامحني ليل سامحني اذا ضليت معك رح يصرلك شي وانا ما بدي اخسرك [حطت ايدها عل بطنها]يا روحي ما تزعل مني معقول انا ما بدي ياك بس انت بتعرف انو انا مجبورة عشان نحمي بابا ما تزعل مني

ليل كانت واقف تحت الدوش وعم يتذكر حكي عشق وهي عم تقول ما بدي ابني اتكون انت ابوه
ليل{وهو عم يخبط على حيط}:ما بدك يكون عندك ولد مني ما بدك ما بدك رح اضل مثل الكابوس بحياتك واكون مثل خيالك وطلاق ما عاد تحلمي فيو

طلع ليل من الحمام وشاف عشق نايمه وحاطه ايدها على بطنها ودموعها على خدها. ليل راح لعندها ووقف قدمها

ليل{باسها من راسها ومسح دموعها}:يا روحي عن تبكي يا قلبي اخخ يا عشق لو تعرفي دموعك شو بتعمل فيني[وتنهد تنهيدي حزن وقام راح لبس وطلع من الغرفه ونزل قعد تحت مع اهلو]

ديالا:ابني كيف صارت عشق
ليل{ببرود}:منيحه تركتها نيامه
ستيفن:ليل شو صار بينكو لحتى قررتو تنفصلو
ليل:بابا انا ما قررت شي عشق كان بدها هيد الشي

"عالم || القصص || والروايات.📚"

18 Dec, 23:35


ماكس:شو عم يصير هون ليه هيك مجتمعين[وبس شاف عشق راح ركض لعندها]
ماكس:مدام عشق انت هون شو عم بتساوي
عشق:اجيت لحتى شوف ل[وقطعها توماس]

توماس:ماكس من وين بتعرف هل وسخه
ماكس{قرب منو وضربو بوكس}:يا واطي بتعرف هيدي مين بتكون
توماس:مين يعني شقفة عاهره جايه تاخد مصاري من السيد ليل لحتى تشبع حالها

عشق بس سمعت حكيو بدون شعور نزلو دموعها
ماكس{ضربو بوكس تاني}:يا واطي اخرس[وبنزلت ليل وشاف الكل مجتمعين]

ليل{بصراخ}:شو في هون
عشق اول ما شافت ليل راحت ركض لعندو وحضنتو وصارت تبكي بحضنو
ليل انصدم انو هي هون وانصدم اكثر بس شافها عم تبكي بقوة

ليل{اول ما شاف دموعها نسي كل شي وشد على حضنها}:عشق حبيبتي شو مالك ليه عم تبكي قليلي حدا ضايق احكي
توماس{بهمس ل ماكس}:شوفت قلتلك انو هي عاهره اول ما شافت السيد ليل راحت دغري حضنتو

ماكس{بهمس}:يا غبي هيدي الي عم تحكي عنها بتكون المدام عشق
توماس:والنعم يعني مين بتكون
ماكس:مدام ليل سميث

توماس{اطلع فيو بصدمه وخوف}:ش شو عم تحكي انت
ماكس:مثل ما عم تسمع المدام عشق ليل سميث زوجتو للسيد ليل
توماس:والله شكلو اليوم اخر يوم الي بالحياة....
ليل:عشقي روقتي
عشق{بعدت عنو وعيونها حمر وانفها احمر من البكي}:اي
ليل{حط ايدو على خدها}:احكيلي مين ضايق
عشق:ما حدا
ليل{بصراخ}:مااااكس

ماكس{اجا دغري}:حاضر سيدي
ليل:شو صار هون
ماكس{بتوتر}:هو هو
ليل{بصراخ}:اااحكي

ماكس بخوف حكالو كل شي وليل يسمع والشرار يطير من عيونو ولو كانت النظرات بتحرق كان توماس صار رماد..

ليل بعد ما سمع كلام ماكس راح لعند توماس وضربو بوكس وبعدها نزل فيو ضرب وما حدا قادر يدخل عشان بعرفو عصبية ليل

عشق{راحت لعندو وهي خايفه}:ليل خلص بكفي لو سمحت راح يموت بين ايديك
ليل:عشق هل حقير اهانك اهان زوجة ليل سميث وبدك ياني اضل ساكت

توماس{بتعب}:ما كنت بعرف انو بتكون زوجتك بعتذر بعتذر
ليل:ماكس خدو على مخزن لحتى افضى[ومسك ايد عشق وطلعها لفوق عل مكتب]

ليل{فات وقفل الباب ورا}:عشق ليه اجيتي عل شركه
عشق{وهي عم تمسح دموعها}:اجيت احكي معك

ليل:ما كان فيكي تنتظري ل اجى على بيت
عشق:لا ما فيني انتظر وهلأ فينا نحكي
ليل{رجع لبرودو}:اتفضلي
عشق:شو صار معك

ليل{نغزو قلبو}:بشو
عشق:بوراق الطلاق انت قلتلي كم يوم وهيدي صار شهر وبعدك ما خلصتهن
ليل:كل هل قد مستعجلي لحتى تخلصي مني

عشق برمت حالها عشان ما يشوف دموعها
عشق:أي واكتير
ليل:تكرمي مدام عشق الاوراق اليوم خلصت وكنت راح اجيبلك هي اليوم عشان انوقع عليها وما زال اجيتي تعي وقعي عليهن

عشق{برمت لعندو وحكت بسرعه}:لا لا ما بدي
ليل{رفع حاجبو}:شو ما بدك مش انت بدك تطلقي
عشق:اي بدي بس ما بدي اوقع على وراق هون

ليل{بخيبة امل}:لكن وين
عشق:بلبيت ومنو هيك من خبر اهلنا
ليل{راح اخد وراق من الدرج}:اوك يلا امشي
عشق{بصدمه وعيونها مدمعه}:هلأ

ليل{بجمود}:اي يلا[وطلع وعشق لحقتو وهي ساكته ركبو بالسياره من ورا وكل واحد عم يحكي مع حالو]

عشق{بقلبها}:بترجاك ما تتركني
ليل{بقلبو}:انت الي طلبتي هيك وانا ما فيني اغصبك عل انك اضلك معي
عشق{بقلبها}:بس انا مجبورة

ليل{بقلبو}:طيب احكلي مين الي عم يجبرك لحتى تتركني احكي قليلي بس كلمه وحدي اتخلني اضل معك قليلي ليل ما تتركني وانا راح أحارب كل العالم كرمالك
عشق{بقلبها}:ما فيني احكي وشكلو انا وانت مش لبعض

ليل{بعصبية وبرود}:انزلي يلا وصلنا
عشق نزلت وهي ساكته وفاتو لجوا وكان الكل قاعدين
جان{بمزح}:وهيدي طيور الحب اجو

مايا:هههه ونحنا عم نقول وين عشق ما مبيني طلعت مع حبيب القلب
ديالا{شافت وجهن ما بتفسر}:خلص جان ومايا اسكتو ليل عشق حبيباتي تعو اقعدو مبين في بتمكو حكي

ليل وعشق راحو قعدو وهني ساكتين والكل صار يطلع عليهن وناطرين انهن يحكو
ستيفن وديالا:احكو ليه ساكتين

ليل{وهو عم يطلع على عشق}:بابا ماما انا وعشق بدنا نخبركو شي
ستيفن:احكي ليل عم نسمعك

ليل:بابا انا وعشق قررنا ننفصل
ديالا{بصراخ}:ليل انت شو عم تحكي
ستيفن:ديالا اسكتي خلينا نسمع
ديالا:بدك ياني اسكت وشايفه ابني عم يدمر حياتو

ستيفن:ديالا خلص[وبرم لعند ليل]ليل ابني شو هل حكي
ليل{ببرود}:مثل ما سمعتو وهيدي وراق الطلاق وبدنا انوقعهن قدمكو[طلع الوراق ورمهن على الطاولة]

ديالا{قامت وقفت وبصراخ}:شو مفكر عشق لعبة عندك لحتى امتى ما بدك بتتزوجها وامتى ما بدك بطلقها
ليل{ببرود}:هل قرار نحنا التانن قررنا مع بعض واذ بدك اسالي بنت اختك

ديالا{راحت لعند عشق وقعدت حدها}:عشق حبيبتي احكي صح الحكي الي عم يحكي ليل
عشق{طلعت فيها وهي عم تبكي}:اي خالتو انا بدي أطلق من ليل

ديالا{وقفت}:كذابه لو بدك تطلقي ما كنتي عم تبكي احكي هو الي جبارك تحكي هيك لك ليه ساكته
عشق{قامت وقفت}:لا خالتو انا بدي أطلق من ليل[وبرمت لعند ليل]ليل وين القلم

"عالم || القصص || والروايات.📚"

18 Dec, 23:31


ليل{قام وقف وببرود}:ماشي يا عشق راح يصير مثل ما بدك وراح نطلق
عشق{قامت وقفت}:اوك امتى؟
ليل:اعطني شويه وقت عندي كم شغلة لازم اخلصها قبل ما اخبر اهلي

عشق:بليز استعجل قد ما فيك
ليل{وهو عم يتوجه للحمام}:ما تخافي راح اريحك مني[وفات عل حمام]

عشق{ببكى}:غصب عني والله غصب عني كل شي عملتو كان عشان احميك ما بدي يصرلك ايه شي بسببي صح راح اكون بعيده عنك بس راح اكون مطمني انو انت بخير

وراحت بذاكرتها للرسالة الي وصلتها مبارح قبل ما تروح عند ليل..
فلاش_بالك
عشق كانت قاعدي عل التخت وعم تبكي من المنظر الي شافتو قدمها وكيف ليل امر بغتصب المرأه وقتل الزلمي وهي عم تبكي وصلتها رسالة على تلفون

عشق مسكت التلفون وهي ما قادرة اتشوف منيح من ورا البكى وانصدمت من الي مكتوب فيها

كيفك مدام عشق اكيد مرتاحه مع ليل اي والله نيالك اخدتي الزلمي الي كانو نص البلد بدها ياها وهو اختارك لالك المهم ما بدي احكي اكتير،مدام عشق معك اسبوع لازم اتكوني انت وليل مطلقين واذ ما عملتي مثل ما قلتلك راح تخسري زوجك وللابد وانا معي ما في مزح.

عشق بس شافت الرسالة دغري اتصلت بالرقم وبعد رنتين رد عليها شخص ما مبين منيح صوتو

عشق{بخوف}:الو مين انت
الشخص{بضحكه شريره}:ههههههه انا ملك الموت الي راح ياخد روح زوجك
عشق:شو شو بدك من ليل

الشخص:ما بدي شي بس بدي تطلقي منو عشان اتحافظي على حياتو
عشق:شو مفكرني مجنونه لحتى اصدقك
الشخص:معك حق ما تصدقي قومي وقفي على بالكون واطلعي قدمك راح تشوفي شخص مصوب السلاح على غرفة المكتب محل ما موجود زوجك العزيز

عشق قامت ركض وطلعت على بالكون وشافت زلمي مصوب السلاح على مكتب
الشخص:ههه شو صار معك شوفتي او بعدك او خلي يرمي رصاصه لحتى تتاكدي

عشق{بخوف وبكى}:لا لا لو سمحت ما تعمل شي
الشخص:لكن نفذي شو قلتلك
عشق:ماشي ماشي بس اعطني وقت لحتى اقنع ليل

الشخص:اوك بس ما طولي واوعك اتخبري ليل لانو وقتها راح اقتلو دغري[وقفل الخط]
عشق{فاتت لجوا وهي عم تبكي}:ياربي شو هل مصيبه لا لا انا لازم اعمل الي طلبو مني ما بدي يصير شي ل ليل من ورايه[ونزلت دغري لتحت]
بااااك
عشق{ببكى}:سامحني حبيبي اهم شي عندي حياتك...

بعد مرور شهر..بهل شهر ليل ابدا ما قرب على عشق وما يحكي معها غير كم كلمه وبالغرفه عايشين كنهن غربة بليل بيجي بعد ما يتاكد انو نامت والصبح بطلع قبل ما تفيق عشان ما يشوفها...وهل شي مضايق عشق اكتير وما عم تأكل ودائما وجها اصفر وبدوخ ودائما عم تبكي والشخص الي هددها كل يوم عم يحكي معها ويهددها انو راح يقتل ليل اذا ما ستعجلت..

عشق كانت نايمة وفاقت على صوت التلفون مسكت التلفون وشافت الرقم وخافت
عشق{فتحت الخط}:الو
الشخص:شو صار معك
عشق:ليل عم يعمل وراق الطلاق

الشخص{بصراخ}:اليوم بدي يكون الموضوع منتهي احسن لالك والله انا ما عم اهدد وبس انا بنقذ فهمتي
عشق{بخوف}:اي اي فهمت خلص راح يصير مثل ما بدك

الشخص:اوك منشوف[وقفل الخط]
عشق{تنهدت بخوف}:شو هل مصيبه والله ما عاد فيني اتحمل والله اذ بصير شي ل ليل بموت والله لا لا خلص لازم اشوف شو صار معو بالأوراق

قامت على حمام عملت دوش وطلعت وراحت لبست فستان اسود قصير لعند الركبة وفيو ورد ملون وفردت شعرها وحطت كحلي بعيونها و روج لون زهر ونزلت لتحت

عشق راحت لعند ديالا قاعدي بالصالون وعم تشرب قهوة
عشق:صباحو خالتو
ديالا{بابتسامه}:صباحو حبيبتي كيفك اليوم
عشق:الحمدلله احسن
ديالا:بعدك تعباني

عشق:لا خالتو بس شويه خالتو وين ليل
ديالا:حبيبتي بالشركه راح من الصبح بكير بدك منو شي
عشق:اي والله لكن راح روح لعندو على شركه

ديالا:ماشي حبيبتي انتبهي على حالك
عشق:ماشي خالتو تكرمي[وقربت باستها وطلعت ركبت بالسيارة]
جان{باحترام}:وين راح تروحي مدام

عشق:على شركه جان
جان:تكرمي[وشغل السياره ومشي وطول الطريق عشق صافنه بالطريق وعم تفكر بعقلها وما سامعه صوت جان الي عم يناديها]
4
جان:مدام عشق وصلنا مدام مدام
عشق{فاقت من صفنتها}:اي جام عم تحكي معي
جان:مدام وصلنا
عشق{اطلعت حواليها}:بعتذر ما كنت منتبه

جان:ما مشكله مدام
عشق:شكرا لالك[ونزلت من السيارة وفاتت لجوا]
عشق{بينها وبين حالها}:واسا انا شو بدو يعرفني وين مكتب ليل بهل الشركه الي كبيره يلا خليني اسال حدا[وراحت لعند واحد واقف عم يقرا بالاوراق]

عشق:مرحبا لو سمحت
الشخص{بابتسامة وقحه}:اهلين اتفضلي اسمي توماس
عشق:لو سمحت ممكن اتقلي وين مكتب السيد ليل

توماس:شو بدك بالسيد ليل في انا موجود ما بكفي
عشق{بعصبية}:انت واحد وقح[وضربتو كف خلت كل الي بالشركة يلتفت عليها]
توماس{حط ايدو محل الكف}:انا بتضربني بعدك ما بتعرفي مين بكون

عشق:شكلك انت الي ما بتعرف مين بكون يا سيد توماس
توماس{كتف ايدي}:مين يعني[وقطعو صوت ماكس]
ماكس كان نازل من عند ليل وشاف الكل مجتمعين وفي صراخ

"عالم || القصص || والروايات.📚"

18 Dec, 23:31


ليل{رجع لورا}:لكن ما رح يصير شي[واجا بدو يروح بس مسكت ايدو عشق]
عشق:ليل اذ ما بتنفذ شرطك اليوم راح اطلقني هلأ واطلع من حياتك وللابد وهلق انت قرر

ليل{وهو عيونو عليها وكانو عم يترجها}:عشق ما تعملي هيك
عشق:الي عندي حكيتو وبكون احسن انو ما صاير بيناتنا شي لانو انا بدي اضل محافظه على حالي لشريك حياتي الحقيقي
ليل{بعصبية مسكها من ايديها بقوة}:شو قصدك انك رح تتزوجي واحد تاني غيري
عشق:لكن بدك ياني اضل بدون زواج لاخر عمري عشان ترتاح حضرتك

ليل{وعيونو عم يطلعو شرار}:لا كيف رح تتزوجي وانا راح اقلك كيف الزواج بصير يا مدام ليل سميث[ورمها على التخت ونام فوقها]

عشق{وهي عم تتحرك من تحتو}:ليل قوم عني شو مفكر حالك خفيف قوم راح اختنق
ليل{حط اصبعو على تمها}:هسسسس ما تحكي شي[واطلع بعيونها]كيف بتقولي قدامي انك رح تتزوجي من بعدي

عشق:لكن بدك اضل بدون زواج وانا عندي حلم بدي احققو بدي يكون عندي زواج يحبني وبدي اجيب ولاد بدي اصير ام
ليل{صافن بعيونها بصوت حب}:انا موجود وفيني اعملك ام بأي وقت بدك واذت بدك هلأ بعملك احلى ام

عشق{خجلت}:ليل قوم عني ما بتستحي اتنام فوقي
ليل:مرتي وانا حره فيها بنام عليها بنام تحتها ما حدا الو معي
عشق:بس انا ما بدي ياك اتنام اعليه
ليل:اذا ما نمت عليكي لكن كيف رح نتزوج
عشق{بخجل}:بطل بدي يصير شي قوم عني
ليل:بس انا اسا صار بدي وهسسس خلني اعمل شغلي

عشق:لي[وبعدها ما كفت حكيها قاطعه ليل ببوسه كلها حب وبعدها بعد عن شفافها ونزل على رقبتها وصار يطبع علامات ملكيتو عليها وعشق دايبه بكل حركه عم يعملها الي عم يوصف حبو لالها فيها وصار يتجرأ بلمستو اكثر....لحتى صارت عشق مرتو قول وفعل]

وانتو اطلعو برا بلا قلة ادب امور متزوجين يخرب بيتكو شو بتحبو قلة الأدب😹🤭

تاني يوم فاق ليل قبل عشق وصار يتأمل فيها بحب
ليل{وهو عم يتلمس خدها}:مبارح كانت احلا ليله بعمري[قرب وهمس باذانها]بحبك عشقي

عشق حست بشعور حلو فات على قلبها وابتسمت دغري ليل بس شاف ابتسامتها دغري بعد عنها ورجع عمل حالو نايم

عشق فتحت عيونها وتذكرت شو صار مبارح بينها وبين ليل وخجلت منو طلعت عليها وهو نيام كانو ملاك

عشق{قربت منو}:ياريت كانت حياتنا بتشبه ليلة مبارح كلها حب بس دائما الأحلام عكس الواقع وشكلو واقعنا ما بدو انا وانت انكون مع بعض[تنهدت بحزن وقامت لفت حالها بالشرشف وراحت على حمام]

ليل{فتح عيونو بعد ما اتاكد انو عشق راحت}: لا يا عشق نحنا مكوتبين لبعض وبكرا راح تشوفي بعيونك انا وانت لبعض ولو بدي حارب العالم كرمال عيونك راح احارب كرمال ابتسامتك

عشق طلعت من الحمام وهي لابسة روب الحمام وراحت وقفت قدم المرايه وهي ماسكه المنشفه وعم تنشف شعرها
ليل:صباح الخير عشقي
عشق{بدون ما تطلع عليه}:صباح الخير ومره تانيه ما تقول عشقي

ليل{قام راح لعندها وحضنها من ورا}:ليه بتضايقه بس قلك عشقي[وباسها من رقبتها بحب]
عشق{حاولت اتبعد عنو}:ليل ممكن تتركني

ليل{شد عليها اكثر،وحط انفو برقبتها وصار يتنفس عطرها}:ليه مزعوجه من قربي منك
عشق:اي واكتير
ليل{قرب همس باذانها}:بس مبارح ما كان هيك حكيك مدامتي

عشق{بعصبية خفيفه}:شو قصدك
ليل{برمها لعندو وصار وجها بوجهو}:يعني مبارح كنت مستلمي ل لمستي وكنت اتبادليني بكل حب

عشق{نزلت عيونها بالارض}:كنت مجبورة مبارح
ليل:بس ما كان مبين انك كنتي مجبورة
عشق{نزلو دموعها}:ليل بعد عني

ليل{بخوف}:عشقي ليه عم تبكي خلص خلص تركتك بس ما تبكي دموعك بتحرقني
عشق{طلعت في وعيونها مدمعه}:ليه كسرتني ليه خليتني اكرهك بعد ما كنت حبك

ليل{بحزن}:بعد ما كنتي اتحبني يعني هلأ ما عاد اتحبني
عشق{نزلت عيونها}:لا ما عاد في حب الك بقلبي انت طلعت حالك من قلبي بايدك وقلبي قفلتو من ورائك وما عاد بدي هو ينفتح

ليل{بصراخ}:اطلعي فيني واحكي ارفعي عيونك وقولي ما عاد اتحبني قولي احكي ليه ساكته ليه[وصار يهزها بقوة]

عشق{ببكى}:ليل خلص ليل عم توجعني
ليل{قعد بالارض}:كيف عملتي هيك كيف طلعتني من قلبك كيف اتخيلتي عن حبي بهيدي السهولة

عشق{نزلت قعدت حدو وعم تبكي بوجع}:ليل انا وانت مش لبعض نحنا اتزوجنا لفترة وكنا رح نطلق وهلق ما صار شي بعدو اتفقنا ماشي خلينا نطلق وكل واحد يروح بطريق

ليل{اطلع فيها وعيونو حمر}:لا صار الي صار يا عشق انو انا حبيتك انو انا عشقتك انو انت صرتي النفس الي عم تنفسو[مسك ايديها وحطها على قلبو]قلبي الي كان حجر من 12سنة رجع ينبض بحبك رجعتي عيشتي من اول وجديد وهلق صرتي بدك تتركيني بعد ما حبيتك

ليل:احكي ليه سكتي احكي
عشق:ليل تأخرت انا اخدت قراري وما راح ارجع عنو انا وانت لازم نطلق نحنا التنين من عالمين مختلفين ما فينا نجتمع تحت سقف📌

"عالم || القصص || والروايات.📚"

18 Dec, 23:31


عشق{باست خدها}:ما تخافي خالتو ما في شي بينتنا
ديالا{ابتسمت بحنان}:ماشي حبيبتي روحي عند زوجك[عشق راحت لعندو]

ستيفن:شكلو صاير شي بينتهن
ديالا{اطلعت عليه}:هيك مبين بس ما عم يحكو
ستيفن:حبيبتي اتركهن هني بحلو مشاكلهن لحالهن
ديالا:ماشي حبيبي
___
عشق راحت على المكتب دقة الباب وفاتت ليل اول ما شاف عشق قام دغري راح لعندها
ليل:عشق خليني نحكي
عشق{وقفتو}:خليك عندك جايه احكي كلمتين واروح

ليل{رجع لورا}:اتفضلي احكي وبعدها راح تسمعني شو راح احكي
عشق{ببرود}:ليل طلقني
ليل{بعصبية}:شو عم تحكي انت مستحيل اطلق

عشق:وانا مستحيل اضل معك
ليل:ما عل كيفك فهمتي بدك اضلك معي وغصب عنك
عشق{ببكي وصراخ}:لك فهمني ما راح اقدر اضل معك صرت اكرهك صرت اقرف اطلع فيك بقرف اقول انو انت زوجي

ليل{بعصبية قرب لعندها ومسكها من ايدها}:ما راح اطلق لو بضلك تكرهني طول عمرك انت راح اضلك مليك ليل سميث
عشق{نفدت ايدها منو بقوة}:انا ما بضائعه عندك لحتى اكون ملكك،راح ارفع قضية طلاق واخلص منك ومن قرفك

ليل{ضربها كف}:بدك تخلصي مني ومن قرفي راح اخلصك منهن بس ما قبل ما منخلص الشغلة الي تزوجتك كرمالها

عشق{رجعت لورا}:ش شو قصدك
ليل{برم حالو وببرود}:يعني حضري مدام عشق من هل ليله بدي اخد حقوقي الزوجيه منك كلها وحق العلاقة الجسديه اول شي
عشق:لا ما راح تاخد شي مني
ليل{ببرود}:راح اخدو غصب عنك او باراتك ما بهمني[وقرب منها وصار يتلمس جسدها بجراء]الي بهمني اقضى وقت حلو مع جسمك

عشق{بعدت عنو بقرف}:الله ينعن الساعة الي اتزوجتك فيها كنت اقول انك راح تتغير مع الوقت بس طلعت غلطني راح اضلك طول عمرك واحد مجرم رئيس عصابات والاهم بتركض ورا شهوتك المقرفة
ليل{بعصبية}:عشق اطلعي قبل ما يصير شي اخليكي تندمي عليه
عشق{بضحكه مكسورة}:ههه ليه ضل في شي اندم عليه لك انا بندم على ساعه الي شوفتك فيها ووافقت انو اصير الك مرأه
ليل:تو تو لا لا بعدك ما صرتي الي مرآة اليوم راح اتصيري مرأه واحلا مرأه بقضي ليله معها
عشق{بقرف}:واحد مقرف[وطلعت]

ليل بعد ما طلعت عشق راح قعد على كرسي ونزل راسو وحط ايديه على راسو.
ليل{بحزن}:انت السبب انت الي خلتني احكي معك هيك انت الي طلبتي تنفصلي عني

وانا ما فيني اخسرك بعد ما حصلت عليك بعد 12 سنة رجع قلبي يحب وحبك لالي بعرف ما حدا راح يصدق انو ليل سميث حب من جديد بس انا حبيتك يا عشق ومستحيل اخليكي تبعدي غني انت اتسجلتي باسم ليل ليل وبس

قلبو:بس اسا هي كرهتك بعد الي شافتو
عقلو:الي بحب ما بيكره يا غبي وعشق بتحبني وما راح تكرهني هي اسا مضايقه مني بس لم تروق راح افهمها موقفي
قلبو:بتمنى يكون حكيك صحيح
ليل:خلص سكتو انتو التنين

عشق طلعت على الغرفة وطرقت الباب بقوة
عشق{ببكى وصراخ}:ليللللل سميث بكرهككك بكرهك

وصارت تضرب قلبها بقوة وببكى بقطع القلب] لك ليه حبيتو يا غبي ليه ليه كنت ضعيف وحبيت شخص مثل هاد ليه بس مثل ما حبيتو يا قلبي راح اطلعو منو فهمت راح اطلع ليل من حياتنا

قلبها:خلص بكفي بكى خلص
عشق:لك كسرني ليل كسرني لك كنت مفكرتو راح يحبني بس طلع بعدو معي عشان جسمي عشان جسمي

قلبها:ما تصدقي ليل بحبك بس هو ما بدو يعترف
عشق{وهي عم تشهق من البكي}:خلص خلص بكفي حاج تحكي مش هو معي عشان جسمي وانا رح اعطي هل جسم وارتاح منو ومن قرفو

قلبها:عشق الي عم تحكي عنو بكون ليل حبيبك الي حبيتيه من اول نظرة
عشق:طلعت غلطتي انا مستحيل حب هيك شخص ما عندو قلب

قلبها:ما تكذبي على حالك انتي بتحبيه انتي بتحبي ليل ما فيكي اتغيري هل حقيقه انتي بتحبي ليل
عشق{حطت ايدها على اذنها وبصراخ}: بكفييييي حاج تحكي اي اي بحبو بحبو بس ما عاد فيني اضل معو اكثر وراح أنفذ اتفقنا واطلع من حياتو

وقامت على غرفة الاواعي طلعت قميص نوم شفاف لون زهر قصير ولبستو وحطت مكياج ناعم

عشق بعد ما خلصت مسكت التلفون واتصلت ب ليل،ليل اول ما شاف تلفون عم يرن ب اسم عشق دغري فتح التلفون

ليل{بلهفة}:الو عشق صاير معك شي
عشق{ببرود}:تعال عل غرفة هلأ[وقفلت الخط]
ليل{اطلع بالتلفون بصدمه}:سكرت الخط بوجهي لا هل بنت شكلها عم تلعب بالنار انا بفرجكي يا عشق[وطلع ركض على غرفة]

ليل فتح الباب بقوة وفات بسرعه..
ليل:أنت كي[وما كفى حكيو وانصدم بالحورية الي واقفة قدمو]

ليل{مشي لعندها بخطوات بطيئه وهو عم يحكو بقلبو}:لا لا ما فيني اشوفها بهيك منظر قدمي وما قرب عليها ما فيني هيدي حبيبتي وحياتي وروحي وقلبي وكل دنيتي والفرحه الي عم احلم فيها من زمان هيدي حبي وعيوني عشقي ملاكي غرامي معشوقتي

ليل{بصوت حنون ويدوب عم يسمع}:عشق شو عاملي بحالك
عشق:انا جاهزه اكون الك جسد مثل ما انت بدك
ليل:عشق انا ما قصدي الي حكيتو

عشق{ببرود}:ليل بلش انا جاهزة
ليل:عشق انا ما بدي يكون بس جسمك معي انا بدي كلك اتكوني معي[حط ايدو على قلبها] قلبك بدي يكون عم ينبض بحبي بهل ليله

[حط ايدو على شفافها]بدي شفافك يكونو عم يلفظو اسمي اليوم بدي مشاعرك يكونو بس معي
عشق:ما بوعودك اعمل هيك

"عالم || القصص || والروايات.📚"

18 Dec, 23:31


عشق كانت قاعدي تحت الكرسي من ورا وما بيني
عشق{بقلبها}:نه نه يعني شو راح تعمل انا بفرجيك بس ارجع على بيت شو راح اعمل فيك يا سيد عصبي

ليل شحط فيرين وقف السيارة بسرعه..عشق خبط رأسها بالكرسي وحكت بقلبها
عشق:يخرب بيتك يا ليل على هل خبطه
ليل:ليه حاسس انو عشق عم تحكي عليه

عشق{بقلبها}:عزا شو عرفو انو عم احكي عنو
ليل:اوف حتى وانا برا البيت بفكر فيكي امتى بدك تطلعي من راسي
عشق{بقلبها}:والله لضل قاعدي براسك وعلى قلبك انا بفرجيك

ليل{شغل السيارة}:والله شكلي صرت مجنون مثل عشق
عشق{حطت ايدها عل تمها،وحكت بقلبها}:اههههه انا بفرجيك يا عصبي افندي شو راح اعمل فيك بس ل اطلع من هون

وبعد مرور نص ساعه وقف ليل السياره قدم مبنى قديم ومهجور نزل من السياره وفات لجوا والكل نزل من السيارة وفاتو ورا ليل...

عشق{فتحت الباب ونزلت}:ليل شو عندو شغل بهيك مطرح[وخبطت عل راسها]شو ست عشق نسيتي انو زوجك بكون اكبر رئيس مافيا بالعالم

واجت بدها ترجع بس فضولها ما سمحلها وفاتت لجوا شويه شويه وكانت كل ما تقرب تسمع صوت صراخ
عشق:ياربي شو صوت هل صراخ[وشافت غرفة باخرا الممر]صوت الصراخ طالع من هناك

وصارت تمشي بتجه الغرفه بحظر وصلت عليها واتخبت ورا الحيط شافت زلمي معلق بالسقف وعم يتعذب ومرأه مرميه على ارض هي وعاريه وعم تبكي

عشق اول ما شافت المنظر دموعها نزلو وصارت تشهق من البكي
عشق{حطت ايدها عل تمها}:لا ياربي شو هل منظر

ليل كان قاعد ببرود على كرسي وعم يتفرج عليهن كيف عم يتعزبو ويدخن بسكارتو.
ليل{ببرود}:اي لوكس قلي كيف اتجرات اتخوني
لوكس{بتعب}:سيد ليل والله انجبرت اهددوني بزوجتي
ليل{اطلع بالمرأة الي ع ارض}:هددوك بهيدي العاهره راح تشوف عقوبة الشخص الي بخون ليل سميث[وصرخ بصوت عالي]ماااااكس

ماكس{اجا يركض}:اي سيدي
ليل{ببرود}:شوفو شغلكو مع هيدي العاهره
ماكس{بابتسامة جانبية}:حاضر سيدي[وراح لعندها واجو معو 2 شباب وبلشو يفكو بالقميص]

عشق كانت واقفه وعم تراقب بصمت وخوف وبس راحو لعند المرأه فهمت شو راح يعملو وبدون شعور صرخت صوت رج المكان
عشق{بصراخ وبكى وخوف}:لااااا لااااا [وراحت تركض وقفت قدمهن] لا لا ما تعملولها شي

ليل{راح لعندها ومسكها من ايدها}:عشق شو عم تعملي هون
عشق{ببكى}:ليل ما تخليهن يعملولها شي لو سمحت

ليل:عشق امشي معي
عشق:لا ما راح امشي معك غير ليطلعو هيدول من هون
ليل{كز عل سنانو بعصبية}:عشق امشي قبل ما تخليني افقد اعصبي

ليل مشي وجر عشق ورا وعشق اتبعد ايدو بس ما عم تقدر
ليل{قبل ما يطلع برم لعند ماكس}:ماكس خلص شغلك

ماكس:بامرك بس شو نعمل ب لوكس
ليل سحب المسدس من خصرو وقوصو براسو.
عشق{ببكي وصارت اتخبط على صدرو بايدها}:لك شو عملت يا مجرم ليه قتلتو ليه

ليل{ببرود}:اتخلصو من جثتو وبس تخلصو من هيه اتخلصو من جثتها معو[وطلع لبرا]
ليل وصل لعند السياره واجا بدو يركب عشق بس عشق دفشتو بقوة

ليل:عشق اركبي خلينا انروح من هون
عشق{ببكى}:ما بدي اركب
ليل{بعصبية}:عشق اركبي احسن ما اعمل شي ما يعجبك

عشق{بضحك وبكى}:هههههههه شو راح تعمل يعني راح تضربني او راح تخلي رجالك يغتصبوني مثل ما هلأ عم يعملو جوا

ليل{ضربها كف بقوة}:عشق اذ بعد بتحكي هيك راح اموتك
عشق{ببكى}:هههه لك ما انت موتتني موتتني[قربت وصارت تضربو على صدرو] لك ليه هيك عملت فهمني ليه ليه قتلتو للزلمي

ليل{ببرود}:شغل
عشق:شغل عندك تقتل أرواح العالم
ليل:شي ما بخصك يلا اركبي
عشق:بتعرف شو صرت عم اقرف اطلع فيك[وطلعت بالسياره]

ليل{حط ايدو عل راسو}:بعد ما قلت انو الموضوع بينتنا اتحسن رجعنا من الصفر شكلك يا ليل مصيرك اضلك تتعذب بحياتك
[اخد نفس عميق وراح ركب بالسياره وشغلها ومشي وطول الطريق ما حدا حكى شي]

وصلو على بيت عشق دغري نزلت من السياره وفاتت لجوا وهي عم تبكي
ديالا{شافتها}:عشق حبيبتي ليه عم تبكي عشق[بس عشق ما ردت طلعت ع غرفتها وقفلت الباب وراها]
ديالا:ييي شو مالها عشق ليه عم تبكي هيك ووين كانت

ليل كان بعدو بالسياره تنهد بحزن ونزل وفات لجوا..واجا بدو يطلع لفوق بس وقفتو ديالا

ديالا:ليل حبيبي شو مالها عشق ليه عم تبكي
ليل:اتخانقنا شويه
ديالا{وكانو ما مصدقه}:ليه كانت معك مش انت سألت عنها قبل ما تطلع

ليل:امي ما صار شي بعدين منحكي[وطلع لفوق]
ديالا{خبطت عل راسها بايدها}:ياربي هل ولد راح يجنني[وراحت عل غرفتها]

ليل{وهو عم عل باب}:عشق افتحي الباب عشقققق
عشق{ببكى}:ليل روح من هون
ليل:افتحي خلينا نتفاهم
عشق{حطت راسها عل مخدها}:بعدين بنتفاهم روح هلأ[ونامت]

ليل تنهد بحزن وراح قعد بالمكتب ويدخن.على ساعه 10المسا طلعت عشق من غرفتها ونزلت لتحت وشافت الكل قاعدين ما عدا ليل.
عشق{بصوت تعبان}:خالتو وين ليل

ديالا قامت لعندها وحطت ايدها على خدها
ديالا:حبيبتي ليه هيك عيونك حمر كنتي عم تبكي
عشق{منعت دموعها تنزل}:لا حبيبتي بكون فات فيهن شي وين ليل خالتو
ديالا:حبيبتي قاعد بغرفة المكتب

"عالم || القصص || والروايات.📚"

18 Dec, 23:31


ليل:خلينا نمشي اتأخر الوقت
عشق:اوك[واجت بدها اتقوم وليل مدلها ايدو]
ليل:خليني ساعدك
عشق{ابتسمت وحطت ايديها بايدو}:شكرا [ومشيت]

ليل بس مسك ايد عشق حس بكهرباء عم تمشي بجسمو
ليل{بقلبو}:لك شو عم يصير معك يا ليل شو هل احساس الجديد الي عم يصير جواتك معقول حبيبتها لا لا مستحيل انا ليل سميث مستحيل حب


وكذب الشعور الي جواتو ولحق عشق ركبو السياره وراحو عل اوتيل،عشق اول ما فاتت على غرفة توترت وصارت ترجف ليل حس عليها...

ليل{ببرود}:عشق ما تخافي ما راح المسك[عشق فرحت ودغري انرسمت الابتسامه على وجها،شاف ابتسامتها وتوتر بس رجع كفى حكيو]

ليل{ببرود}:ما تفكري هل شي عشانك بس انا ما بلمس مرأه ما موافقه لانو انا بدي وحدي تتفاعل معي بكل حركه بعملها[واخد اواعي وفات على حمام]

عشق:يارب شو هل زلمي دقيقه بكون ما في احسن منو ودقيقه بتغير والله شكلو راح يجنني بس على مين يا ليل والله اذ ما بخليك تتغير 180 درجه ما بكون اسمي عشق سميث[وغيرت اواعيها وراحت نامت]

بعد مرور شهرين اتحدد موعد عرس مايا وسام بعد شهر، علاقه عشق وليل صارت متل التوم وجيري كل يوم مخانقه وليل الي كان شخص بارد تحول لشخص مشكلجي كتير وبتوصل معهن مرات...
يشدو شعر بعض وصح ما في علاقه جسديه بينهن بس هل شي ما عمل مشكله بينهن وليل صار يحس بشعور الحب لعشق بس ما بدو يعترف لحالو...

الساعه10 الصبح فاتت عشق على غرفة شويه شويه وهي عم تمشي على روس اصابعها وصلت لعند التخت ومسكت سطل مي ورميتو على ليل

ليل{نقز وشهق}:اهههههههه
عشق:فيق الساعه 10 قوم افطر[وركضت]
ليل{بصراخ رج البيت}:عششششششششششق اليوم موتك على ايدي[وركض ورا وهو ما لابس شي من فوق]

ليل{وهو عم يركض عل درج}:عشق تعى لهون احسن لالك
عشق راحت اتخبت ورا ديالا الي كانت واقفه هي وستيفن ومايا وجاك عم يضحكو على منظر ليل

عشق:نو نو ما راح اجا
ليل{وهو عم يكز على سنانو}:عشق تعى
عشق:لا يعني لا
ديالا بعد ما حاولت اتوقف ضحك

ديالا:شو مالك ابني ليه هيك منظرك
ليل{بعصبية}:كنتك هي الي عملت هيك خلتني نيام وكبت عليه مي
ديالا{بعصبية مصطنعه مسكت اذانها}:عشق كيف بتعملي هيك

عشق:خالتو بالغلط وقع المي عليه
ليل راح لعندها وبعد ايد ديالا عن اذن عشق
ليل{سحب عشق لعندو}:ما بحب حدا يعاقب مرتي وانا موجود[عشق خجلت من عملة ليل ونزلت راسها عل ارض]

ديالا:شو حدا قلك عم ضربها
ليل:لو ما بحب
ديالا وستيفن:اي تتهنى[ودق تلفون جاك]

جاك{فتح التلفون}:الو اهلين ماكس
ماكس:سيد جاك بدي احكي مع السيد ليل عم ادق على تلفونو وما عم يرد
جاك:اي ليكو اتفضل{واعطى التلفون}

ليل{اخد التلفون}:الو اي ماكس
ماكس:سيدي جبنا
ليل:اوك حطو بالمخزن ياني جاي[وقفل التلفون]

ليل:عشق تعالي حضرلي اواعي بدي اطلع
عشق:ليه وين ايديك
ليل:تجي معي او اخليكي تجي غصب عنك
عشق:رايحه رايحه[وطلعت لفوق وليل طلع وراها]

ديالا كانت عم تطلع عليهن وهي مبسوطه من تغير ابنها
ستيفن:شو حبيبتي مبين عم تضحكي لحالك
ديالا:ستيفن شوفت ليل كيف دافع عن عشق

ستيفن:شوفت حبيبتي شكلو راح يرجع ابنا مثل ما كان قبل 12سنة
ديالا:بتمنى هل شي حبيبي بتمنى


ليل فات عل حمام بسرعه يتحمام
عشق{وهي عم اطلع اواعي}:ليه هيك مستعجل ومين الشخص الي بدهن يحطو بالمخزن

ليل اطلع من الحمام وهو لابس روب الحمام راح اوقف قدم المرايه وينشف شعرو
عشق{اخدت المنشفه منو وبلشت اتنشف شعرو}:ليل
ليل{وهو شارد فيها}:اممم

عشق:وين رايح هيك مستعجل
ليل:عندي شغل
عشق:طيب بدي اسالك
ليل:اسالي مدام عشق

عشق:انسة لو سمحت
ليل{غمزها}:بس عن قريب راح اتصيري مدام ما تخافي
عشق{بخجل}:ليل شو هل حكي اسا المهم ما ادعيني
ليل{بضحكه رجوليه}:ههه اسالي طيب

عشق:مين الشخص الي اخدو عل مخزن
ليل{عقد حواجبو}:ليه عم تسألي
عشق:لا ولا شي سؤال
ليل{وهو رايح على غرفة الملابس}:ما تكوني حشوريه يا حلوه
عشق{بعصبية طفولة}:بس انا ما حشوره بس عم اسالك
ليل:هيد شغل وانا ما بحب زوجتي تتدخل بشغلي[وفات يلبس]
عشق{بقلبها}:اي مو تكرم سيد ليل[ونزلت لتحت]

ليل طلع من الغرفة وما شاف عشق فيها
ليل:يي وين راحت هيدي قبل شويه كانت معقول نزلت لتحت ماشي يا عشق انا بفرجكي كيف بتنزلي وبتتركني بالغرفة[وراح مشط شعرو ورش بارفن ونزل لتحت]

ليل{وهو عم ينزل عل درج}:ماما وين عشق
ديالا:حبيبي فوق بعدها ما نزلت
ليل:بس ما موجودي بالغرفة
ديالا:بتكون بغرفة مايا او بالتوليت

ليل:اي يمكن المهم بس تنزل قليلها انو ليل طلع ما راح يتأخر
ديالا{بابتسامه}:شو ابني ليل من امتى بس تطلع بتخبر حدا

ليل{اطلع عليها بنظره فهمتها}:شكلو راح ارجع ليل القديم
ديالا{بابتسامة فرح}:وانا هاد الي بدي ياه
ليل{وهو بدو يطلع}:اوك ماما بس ارجع منكفي حكينا
ديالا:ماشي حبيبي

ليل طلع وركب بالسياره من قدم لحالو والسيارات مشيو ورا
ليل{وهو عم يسوق}:كيف عشق بتطلع من الغرفة بدون ما تنظرني ل اخلص انا بفرجها بس ارجع كيف بتعمل

"عالم || القصص || والروايات.📚"

18 Dec, 23:31


عشق قاعدي لحالها وليل واقف مع رجال اعمال وعم يحكو بالشغل
عشق:يارب مين في عروس بالدنيا قاعدي لحالها يوم عرسها و زوجها واقف يحكي بالشغل[قطع حديثها مع حالها صوت]

__{وهو عم يطلع فيها بنظرة خبث}:مبروك يا عروس
عشق{وقفت ورفعت حاجبها}:مرسي الله يبارك فيك بس ممكن اعرف مين بتكون

__:معقول في حدا ما بعرفني زوجك ما خبرك عني
عشق:لا والله ما خبرنا
__:تو تو زعلت خلص انا بعرفك عن حالي، انا ستيف سميث

عشق:ستيف سميث ابن عم ليل ما هيك
ستيف:صح ابن عمو ل ليل وابن عم سام و لورين
عشق{عم تتذكر وين سمعت اسم لورين}:مين لورين

ستيف:معقول ما بتعرفي مين لورين
عشق:لا ما بعرف
ستيف:لورين بتكو[وقطعو صوت ليل]
ليل{من وراهن}:اهلا ستيف مبين هون[ولف لعند عشق وحط ايدو على خصرها وشدها لعندو بتملك]
ستيف{بابتسامه مكر}:هلا ابن العم لكن معقول الملك يتزوج وانا ما اكون موجود

ليل{ببرود}:ما كنت متوقع تجي وتترك الشغل ب أمريكا
ستيف:بترك كل شي لحتى اجى اشوف مين هي زوجة الملك[واطلع على عشق بعجب] بس عرفت تختار امرأه جميلة جدا

ليل{بعصبية}:ستيف التزم حدودك الي عم تحكي عنها من ممتلكات ليل وانت بتعرف شو بصير الي بقرب على ممتلكات ليل
ستيف{بلع ريقو وخاف من جوا بس ما مبين}:المهم مبروك[ولف بدو يمشي بس رجع لعند ليل وقرب همس باذانو]

ستيف:لورين بتسلم عليك وبتقلك راح ترجع عن قريب وترجع تحصل عليك[وبعد عنو]
ليل:قلها الي راح فات وليل القديم مات من وهو عمرو 20 سنة وهلأ ما في بحياتو غير زوجتو عشق سميث [وقرب على عشق وباسها من خدها]

ستيف شاف هل شي وراح وهو مزعوج وعم يتحلف انو ياخد حقو من ليل...
عشق:ليل مين ستيف
ليل{ببرود}:ابن عمي
عشق:ومين لورين

ليل{اطلع فيها}:ليه عم تسالي شو بدك فيها
عشق:بس كنت عم تبوسني وقلت اسم لورين كان قصدك عن لورين بنت عمك صح

ليل:عشق ما تدخلي بشي ما بخصك ما تنسي انو انت وجودك بحياتي فتره مؤقته وما تتدخلي بحياتي الخاصه وما تعملي حالك زوجتي
عشق:بعرف انو انا وجودي بحياتك فترة وبعدها راح اطلع منها بس طول ما انا موجودي بحياتك بدك تحترمني وانا ما بقبل انو ماضي زوجي الي ماشالله ملاين بالعاهرات يأثر على حاضري معو

ليل{بعصبية وكز عل سنانو}:كيف بتتجراي تحكي معي هيك ما تنسي مين انت وانك كنت شقفة[قرب وهمس باذانها] بنت ليله
عشق{بكبرياء ومنعت دموعها ينزلو}:صح كنت بنت ليله بس ما قدمت شرفي لحدا وضلتنا محافظه على شرفي للزلمي الي بستحقني بس للاسف شكلو ما قدرت اختار الزلمي صح

ليل{وعيونو صارو يقدحو شرار}:شو قصدك ما انا الزلمي الي كان بدك تعطي شرفك
عشق:لا ما انت

ليل:عشق راح تندمي على حكيك هاد معي
عشق:اعمل الي بدك ياه ما عاد يهمني[وطلعت لفوق]
ليل{اطلع عليها وهي عم تطلع لفوق}:عشق راح اخليكي تندمي على شي الي عملتي هلأ

ليل راح نهى الحفلة وطلع بسرعة البرق لفوق.
عشق شلحت البدلة ولبست
ليل{فتخ باب الغرفة وفات}:انت كيف بتتركني واقف وبتطلعي

عشق اطلعت فيو ورجعت برمت حالها عل مرايه تمسح المكياج...
ليل{راح لعند ومسكها من ايدها وبرمها لعندو}:بس اكون احكي معك بتجوابي ما بتسكتي

عشق:ليل اترك ايدي
ليل{شد عل ايدها اكثر}:واذ ما تركتها شو راح تعملي[واطلع فيها من فوق لتحت ورفع حاجبو] مبين لابسي لوين رايحه
عشق:بدي اطلع اتمشى داق نفسي هون
ليل{ترك ايدها}:ست عشق انسيتي انو اليوم عرسك وهل ليله ما لازم اتكون غير لزوجك
عشق{بعدت عنو}:لا ما نسيت ما تخاف ما راح اهرب قلتلك بدي اطلع اتمشى

ليل:وبالكي صرلك شي هون المنطقة ما امان
عشق{باستهزاء}:خياف عليه او خياف على جسمي ما تخاف ما راح يصرلو شي واذ بدك تعال معي او ابعت حدا من رجالك معي[ومشيت]
4
ليل:وقفي جاي معك[عشق كفت مشي وليل لحقها ونزلو لتحت والرجال ركبت بالسيارات الي وراهن وليل اجا بدو يركب بالسياره]
عشق:ممكن نطلع لحالنا وبدون الحماية
ليل{ببرود}:اوك[وبرم لعند ماكس] ماكس خليك هون انت ورجال

ماكس:بس سي
ليل:بدون بس نفذ[وركب وركبت عشق حدو]
ليل:وين بدك تروحي
عشق:على البحر
ليل اطلع فيها شويه وبعدها برم وشغل السياره ومشي

ليل{ببرود}:انزلي وصلنا
عشق نزلت وراحت قعدت على الشط ليل لحقها وقعد حدها وضل يطلع فيها لفترة طويله وبعدها قرر انو يقطع السكوت

ليل:انت كيف ما تلوثتي بالعالم الا كنتي عايشه فيو
عشق{وهي عم تطلع على بحر}:لانو وعدت ماما انو ما اخلى حدا يلوثني بقذارتو صح انا كنت عايشه بين ضبائع من البشر وهمها الوحيد هي تحصل على جسمي مثلك

ليل:بس انا ما تزوجتك كرمال جسمك
عشق{اطلعت فيو}:اتزوجتني كرمال جبلك ولد والولد ما راح يحصل عليه غير اذ اخدت جسمي

ليل صفن بعيونها وحس انو في مغناطيس بعيونها عم تجبرو يطلع فيهن ول اول مره بطلع بعيونها وبشوف اديه هني حلوين

ليل{بدون وعي}:عيونك حلوين اكتير
عشق{بخجل نزلت راسها}:شكرا
ليل اننبه شو حكى وقام وقف بسرعه

"عالم || القصص || والروايات.📚"

18 Dec, 23:31


مايا{بضحكه}:هههه راح تتعودي عشق صح ليل رئيس مافيا بس هو كمان بساعد البوليس
عشق{باستفهام}:كيف؟؟
مايا:يعني ليل معو السلطه انو يقتل ايه شخص بفوت ممنوعات على الاراضي الروسيا مثل إسلاحي ما مرخصه او مخدرات

عشق:بس ليل معو سلاح هو ورجال الي معو
مايا:اكيد راح يكون معو ليل الملك بتعرفي شو يعني الملك يعني لازم يكون عندو حماية حتى بغرفة نامو
عشق:اوف لهل درجة
مايا:واكثر ليل عندو اعداء قد شعر راسك واكثر واكتر من مره حاولو يقتلو
عشق:ييييي عنجد كيف
مايا:قصه طويله بعدين منحكي فيها اسا المهم راح قلك كلمتين اكسبي قلب ليل وخلي يحبك مثل ما هو كسب قلبك وحبتي

عشق{بتوتر}:اه لا شو
مايا:هههه مالك بعرف انك بتحبي ليل
عشق:لا لا ما بحبو
مايا:ههههه لا بتحبي مو بس بتحبي لا انت بتعشقي عيونك هيك عم تحكي ونظراتك الي بتراقبو وين ما يروح هيد شو بتسمي
عشق:مايا بترجاكي ما تخبري حدا بهل شي
مايا:ههههه تكرمي مع الوقت الكل راح يعرف بس هلأ المهم قومي حضري حالك لازم انروح بعد نص ساعه
عشق:اوك 5 دقائق وبكون جاهزه

بعد مرور 4 ساعات بغرفة بال اوتيل....
ديالا كانت واقفه ورا عشق ولابسة فستان اسود طويل على قد جسمها
ديالا:طالعه بتجنني يا روحي

عشق:شكرا خالتو وانت طالعه قمر عنجد نيالو عمو ستيفن على هيك قمر بتصبح ببوسه وبتمسى بحضن
ديالا{بخجل}:عيب يا بنت اخجلي
مايا:ههههه شو ماما بتخجلي لو عنجد بتخجلي ما كان جبتي 3ولاد

ديالا:مايا روحي من وجهي قليلة ادب
مايا:اذ انا قليلة ادب هههههههه هلأ المهم كيف طالعه[كانت لابسه فستان سكري ومفتوح من عند رجلها وعاملي مكياج الناعم]
عشق:اكتير حلوه
مايا:قولي والله يعني سام ما راح يطلع على غيري
ديالا:مين سام يطلع على غيرك شو بدك ليل يموتو
مايا:ههههه ماما عم امزح دغري قتل

ديالا:عشق ستيفن حابب هو الي يقدمك ل ليل اذ ما عندك مانع
عشق{دموعو عيونها}:أكيد ما عندي مانع انا بشرفني انو عمو ستيفن هو يقدمني ل ليل

ديالا:عشق من اليوم انا امك وستيفن ابوكي واذ شي يوم ليل جرب يزعجك ولو بكلمه تعي عندي او عند ستيفن و راح ناخد حقكك منو
مايا{حطت ايدها ع خصرها}:شو مدام ديالا مبين اتفقتي مع ابنك ضد كنتك

ديالا:انت يا مزعجه ما تدخلي احسنلك وانزلي لعند خطيبك وخلي ابوكي يطلع ينزل عشق
مايا:حاضر حاضر اوف بتسكتني[ونزلت]

ديالا:ههههه هل بنت مجنونه الله يعين سام عليها
عشق:بس بجننو مع بعض الله يحميهن
ديالا:ويحميكي انت وليل ويخليكو لبعض

عشق كانت لابسي بدله بيضه ناعمه وعاملي مكياج ناعم ولابسي طقم الماس قدمتلها هو ديالا

طلع ستيفن وقرب لعند عشق وباسها من راسها
ستيفن{بحنية}:مبروك بنتي انشالله بتشوفي ايام حلوه مثلك
عشق:شكرا عمو عنجد كتير انبسطت انك انت رح تسلمني ل ليل
ستيفن:إذ الاب ما سلم بنتو لعريسها مين رح يسلمها خلينا ننزل قبل ما يطلع ليل ويقوصنا

ديالا:ههههه يلا شكلو اليوم ليل رح ياكلها اكل لعشق على قد ما طالعه حلوه
عشق{بخجل}:خالتو
ستيفن:ديالا ما تخجلي البنت[ومدلها ايدها]يلا يا اميرة البيت امشي

عشق{مسكت ايدو}:ههههه يلا[ونزلها لتحت وكان الدرج مزين احلا زينه والصالة كلها بلون الابيض]
جاك واقف تحت هو وليل..

جاك{بابتسامة واشر لفوق}:شوف ياها اجت عروستك
ليل اطلع لفوق وبينت علامات الاعجاب على وجهو بس بعدين انتبه على حالو ورجع لبردو،مشي لناحها بخطوات هاديه ووقف عند اخرا الدرج

عشق{قبل ما توصل لعندو بقلبها}:ياربي شو هل جمال الي ناطرني تحت معقول انا اليوم راح اصير زوجة كتلة هل جمال وهل البرود لا لا قلبي الصغير لا يتحمل

ستيفن{وهو عم يعطي ايد عشق ل ليل}:ليل عشق بحمايتك ممنوع يصير عليها ايه شي
ليل{ببرود وهو عم ياخد ايد عشق}:اوك[وراحو للمكان الي مخصص ل الهن]

عشق:ليل شويه شويه امشي
ليل:امشي وانت ساكته[عشق سكتت وما حبت تحكي شي واتعصبو وراحت قعدت وهي ساكته وليل راح يسلم على معازيم]

ستيفن راح لعند ديالا ووقف حدها وهو مزعوج
ديالا:حبيبي شو مالك ليه مزعوج
ستيفن:من ابنك جنني لك حتى بيوم عرسو ما تخلص من بردو

ديالا:انت الي وصلتو لهون وفهمتو انو طبيعة شغلو هيك
ستيفن{بحزن}:بس انا قلتلو كون هيك بالشغل مش بحياتو الي عاديه كمان ليكو جاك بشتغل نفس شغل اخو وهو بالشغل بختلف كلياً عن الي بكون بلبيت بس ليل ما بعرف كيف

ديالا{حطت ايدها على كتفو}:ما تزعل يا قلبي بكرا عشق راح اتغيرو وراح يصير يضحك ويمزح
ستيفن{اطلع فيها}:بتمنى تقدر اتغيرو...
~

"عالم || القصص || والروايات.📚"

18 Dec, 23:31


عشق:هههههه معك حق عنجد هل شخص بارد اكتير ومزعج وتقيل دم عنجد ما بعرف كيف بدي اتحملو
ليل كان واقف وراها وجاك ومايا عم يشرو بعيونهن لورا وهي ما منتبه ومكفي حكيها
عشق:بس بدي اعرف شو بصير لو بفك من هل عقده الي رسامها على وجهو والله ما راح تخرب العالم بس لا هو مفكر انو هو ملك العالم مثل ما هو ملك المافيا انا ما بعرف ايه حمار قلو انو هو لقبو الملك لا وشو كمان قناص،وانتو ليه عم تاشرو لورا شو في ورايه
جاك ومايا:ابرمي وبتشوفي
#الجزء_الثالث_والثلاثون
عشق برمت وانصدمت بس شافت منظر ليل الي ما بباشر بالخير..
عشق{بغباء}:ليل كيفك عن اذنك بدي روح[وركضت لفوق وفاتت على اول غرفة بوجها]
ليل{بصوت رج البيت}:عششششقققققق [وطلع لفوق بسرعه]

ستيفن وديالا طلعو من الغرفه وهني يركضو
ستيفن وديالا:شو في
جاك:نو مامي بابي ما في شي بس شكلو راح يصير في عنا توم وجيري نمبر 2 بالعائلة
ستيفن:ليه مين النمبر 1 استاذ جاك
مايا وجاك:انتو بابا(ستيفن صار وجهو احمر من العصبية)
مايا:1،2،3 جاك اهرب[وركضو لفوق]

ديالا:لا ياربي كل ولادي مجانين ما بعرف لمين طالعين
ستيفن:مجانين او عاقلين المهم انو ولادي والاهم انو منك من حبيبة قلبي
ديالا{بخجل}:خلص ستيفن عيب هل حكي
ستيفن:شو عيب شو عم احكي مع حدا غريب عم احكي مع مرتي وام ولادك
ديالا:هلق اتذكرت انو مرتك النا 33 سنة متزوجين

ستيفن:اي هلأ اتذكرت وحابب ارجع عيد شبابي معك من اول وجديد
ديالا:ستيفن عيب اكبر يلا انا رايحه
ستيفن{حملها}:لوين رايحه تعي لهون
ديالا:هههه ستيفن نزلني هلأ حدا بجي
ستيفن:يجو ما مشكله هسسس ما بدي اسمع شي اليوم غير اسمي من هل شفاف[وفات عل غرفة وقفل الباب برجلو]

عند عشق فاتت على غرفه وقفلت الباب وراها
عشق:ياربي غرفة مين هيدي انشالله اتكون غرفة مايا او جاك[واطلعت بالغرفه]
عشق{بعجب}:واوا اكيد هيدي غرفة شباب والحلا انو غرفة كلها لون اسود لوني المفضل
عشق{بغباء}:هلق انا بشو ولا بشو والله اذا كمشني لحتى يضرب عليه بالرصاص
ليل{وهو عم يخبط على باب}:عشق افتحي الباب عشق بعرف انك جوا افتحي

عشق{بخوف}:ليل لو سمحت والله ما بقصدي الحكي الي حكيتو
ليل:افتحي ما راح اعملك شي
عشق:وعد
ليل{وهو عم يهدو اعصابو}:افتحي قبل ما افقد أعصابي
عشق:يلا راح افتح وشو ما بدو يصير يصير[وراحت عل باب وفتحتو ورجعت لورا بسرعة]
ليل فات مثل الاعصار وطرق الباب ورا..
عشق{وهي عم ترجع لورا بخوف}:ليل انا انا ما كنت احكي عليك
ليل{:ببرود وهو عم يمشي لتجاه}:لكن عن مين
عشق{رجعت لورا لوصلت على حيط}:عن عن جاك

ليل{حط ايده على حيط من الجهتبن وعم يطلع بعيونها}:انت لسانك طويل وبدو قص
عشق{بمسخره}:خد قصو[ومدلتو لسانها]
ليل:اي تكرمي[وقرب وعض لسانها بقوة وبعدين اتحول العض لبوسه طويله]
ليل{بعدها عنها وهو عم يلهث}:لورين

عشق كانت مغمضه عيونها ومبسوطه بهل بوسه وحاسه حالها طارت بالسما بس دغري فتحت عيونها اول ما قال اسم بنت تانيه..
عشق{دفشتو عنها وبعيون مدمعه}:انا عشق ما لورين
ليل{رجع لبرود}:عشق ولا لورين كلكو مثل بعض
عشق{ببكي وعصبية}:بالنسبة الك مثل بعض ما الي بس اتكون عم اتبوس وحدي وبعد اسبوع راح اتكون مرتك وبس اتبعد عنها بتقول اسم زلمي..
بتقول اسم زلمي تاني شو شعورك
ليل{بعصبية}:ما تقارني حالك فيني انا "ليل سميث" حطي هل اسم براسك وما تنسي
عشق{بغرور}:وانا خطيبتو ل ليل سميث ما تنسى هل شي[ومشيت لعند الباب ورجعت برمت لعندو]وبتمنى اسم لورين اتشيلو من راسك او ما راح يصير خير ابدا
ليل{ببرود}:عم تتهدني وانا الملك ما حدا بهددني
عشق:وايه ملك بالعالم عندو ملكه وملكتك هي انا ف ما تلعب معي[وطلعت]

ليل{قعد وحط ايدو على راسو}:لا لا هل بنت خطر على حياتي لازم اخلص منها قبل ما تخربلي نظام حياتي بس المدام ديالا شو بدو يقنعها بالطلاق وهي من اول ما عرفت انو عشق بتكون بنت اختها ما قبلت حتى تطلع من البيت وبدها ياني أطلقها من لوقت ما تجبب الولد بشوف حل
____
بعد مرور أسبوع يوم العرس،الساعة 10الصبح بغرفة العروس..

مايا{فاتت على غرفة عشق وبلشت تفتح البرادي}:يلا يا عروس فيقي
عشق{بنزعاج}:مايا قفلي الضوء واطلعي برا
مايا:عشق فيقي بعد عنا شغل اكتير وما تنسي بدنا انروح على اوتيل
عشق{قامت جلست قعدتها وهي عم تتاوب}:يا الله والله اخوكي جنني ضروري يعمل العرس بال اوتيل يعملو بلبيت ويخلصني
مايا:هههه لك مجنونه بدو يعملو عرسو بلبيت
عشق:وشو المشكله او يعني حضرة جانبو مقامو عالي ولازم يعمل عرسو بافخم اوتيل بروسيا

مايا{قعدت حدها}:عشق حبيبتي انت هلأ راح اتصيري زوجة ليل سميث وبدك تتعودي على حياتو ليل رجل أعمال مشهور عندو معارف كثير بشغلو وبنعزم على حفلات كل يوم وبس اتصيري مرتو راح اتصيري اتروحي معو وما تنسي ليل رئيس مافيا
عشق:مايا انت كيف عايشه بعائلة بتشتغل بالمافيا وراح تتزوجي من نفس العائلة

"عالم || القصص || والروايات.📚"

18 Dec, 23:31


ديالا{بعدت عنها ومسحتلها دموعها}:ما عاد تبكي حبيبتي ما بدي شوف دموعك بعد اليوم تعالي احكيلي شو صار معك من وقت ما ماتو اهلك[وسحبتها وقعدتها على كنبية وقعدت حدها]
ديالا:احكي حبييتي ما تخافي
عشق{ببكي}:بعد ما ماتو اهلي ما حدا قبل ياخدني غير عمتو اول كم يوم كانت تعاملني منيح وبعدين اتغيرت وصارت تضربني واتعذبني ويوم من الايام طلعت من الصبح ورجعت على ظهر هي وحدي..

_فلااااش بااااك__
عمتها لعشق{بصراخ}:عشق وينككك يا حيوانه تعي لهون
عشق{اجت تركض}:اي عمتو اجيت
عمتها{بقرف}:روحي ضبي غراضك
عشق:ليه عمتو وين بدنا نروح
عمتها:لا راح تروحي لحالك
عشق:لوين
عمتها:لجهنم روحي بسرعه قبل ما اضربك [عشق راحت تركض من الخوف}
عمتها{برمت لعند روز}:شو ست روز عجبتك
روز:بتجنن هل بنت رح تعملي مصاري كتير
عمتها:هههه هلق هي لالك بس بدي مصاري
روز{وهي عم تعطها الشنته}:اول شي قلت انو 20 مليون كثار على بنت بس لما شفتها طلعو قلال قدام جمالها

عمتها:عشان تعرفي بضاعتي مميزه [واجت عشق]
عشق{بخوف}: عمتو خلصت
روز{قامت وقفت}:يلا لكن امشي معي
عشق:لوين
عمتها:روحي معها وبتنسي انو انت الك اهل بتركيا
عشق:عمتو شو عم تحكي ما رح روح على محل
روز:شكلك رح تعذبيني[وطلعت من جبتها مخدر وخدرتها لعشق ونادت واحد من رجلها حطها بالسياره]

عشق:وبس فقت شفت حالي بروسيا
ديالا وستيفن عم يطلعو ببعض
ستيفن:بس بنتي انت وليل كيف تعرفتو على بعض[عشق توترت وما عرفت شو تحكي]
ليل{ببرود}:بابا بس اجت عشق اول مره جابو لعندها على اساس انو اقضي ليله معها وبس شوفتها بنت صغيره اخدتها لعندي على شقة وعاشت هناك لحالها
ديالا{بحده}:ليل قربت على عشق شي
ليل:لا واذا بدك اساليها

ديالا:عشق حبيبتي ليل قرب عليكي شي
عشق{بخجل هزت راسها ب لا}:لا
ديالا:اوف ريحتيني عشان ليل ابني وبعرفو
ليل:وانت بتعرفي انو انا ما بقرب على بنت غير اذا هي طلبت مني وعشق..

وعشق رفضت انو اقرب منها عشان هيك كبرت بعيني وقررت اتزوجها
ديالا:ونعم الختيار والاهم من كل هاد انو عشق بتكون بنت اختي وبعرف كيف متربيه
ليل:اوك يلا انا رايح

ستيفن:لوين رايح خليك مع عروستك
ليل:ما في داعي كنت راح اضل بس طلعت من العائلة وما ضروري وجودي
ديالا:ليل ضلك هون
ليل:بس ماما
ديالا:ضلك هون كلمتي بلبيت هي الي بتمشي رئيس مافيا برا البيت مش بلبيت
ستيفن:اقعد ابني اقعد هيدي ما في معها مزح
ليل{ببرود}:ماشي[قعد]
عشق{بهمس بس سمعتو ديالا}:هاد الشخص دائما بارد هيك

ديالا{قربت لعند عشق}:لا يا روحي بعدك ما شايفي شي من برود ليل الايام معك وانت راح تشوفي برود ليل
جاك:ماما شو رائيك بعدين تتهامسو انت وكنتك وخلينا نتعرف على زوجة اخوي العزيز
ديالا:ييي اي صح نسيت عرفكو على بعض عشق هيد جاك

جاك{قرب لعند عشق ومدلها ايدو}:هاي عشق انا جاك
عشق{بابتسامة ساحره}:هاي جاك
جاك:ابتسامتك حلوه اكتير
عشق{بخجل وضحك}:مرسي هيد من ذوقك
جاك:ولي على قلبي على هل جمال[وبرم لعند ليل]اخي شو رائيك اتزوجها انا عنك
ليل{ببرود وعصبية}:وشو رائيك اقوم افجر راسك هلأ اذ ما رحت من وجهي
جاك:رايح رايح يخرب بيتك بحرم الواحد يمزح معك

ليل{بصراخ}:جاااااااك
جاك{ركض}:ولي طلع الشياطين الي جواتو[وهرب لفوق]
مايا{بضحك}:ههههه شو بدك فيو اخي هيد واحد مجنون[وقربت لعند عشق]
مايا:هاي يا حلوه انا مايا اختو لهل بارد[واشرت على ليل]
عشق{بضحكه}:ههه اتشرفنا ياحلوه
مايا{قعدت حدها}:يا الله ما عم اصدق انو انا عندي بنت خالة هل قد حلوه
عشق:وانت كمان حلوه

مايا:بالحلا انا نقطة ببحرك
ديالا:ممكن يا بنات اتكفو حكيكو بعدين معكو وقت اكتير
ليل{قام وقف}:بكون احسن يلا عشق خلينا اوصلك [عشق قامت وقفت]
ديالا:لوين ماخدها
ليل:بدي اوصلها على شقة عندي شغل فاضي بعدين
ديالا:بس مين قلك انو عشق راح تروح من هون
ليل:شو قصدك
ديالا:قصدي انو عشق راح اضل هون لوقت العرس وغراضها ابعتهن خلوهن يجبوهن لهون
ليل:بكون احسن لكن العرس بعد اسبوع[وطلع]
ديالا:ياربي هل ولد راح يجنني قال العرس بعد اسبوع شو بدي الحق اعمل ل اعمل
ستيفن:حبيبتي انت بتعرفي ليل كيف ليه عم اضياقي حالك
ديالا{اطلعت في بغموض}:اصلا كلو بسببك صار هيك راسو عنيد ويابس[وراحت ع عرفة]
ستيفن{لحقها}:ديالا انا شو خصني
مايا وجاك:هههههه شكلو رجعنا للعبة القط والفأر
عشق{باستفهام}:شو قصدكو
مايا:ههههه يعني ماما راح تهرب من بابا وبابا راح يركض وراها يصالحها
جاك:ونحنا بنقعد نتفرج عليهن
عشق{بتوتر}:ممكن اسال سوال
مايا:اي حبيبتي اسالي بدون ما توتري
عشق:انتو كيف هيك
مايا{باستفهام}:كيف يعني

عشق:يعني انتو عائلة مافيا ووبتضحكو وبتمزحو عادي
جاك:هههههه نحنا صح عائلة مافيا بس هل شي برا البيت طول ما نحنا بلبيت منضل نضحك ونمزح غير مصيبة حياتنا ليل ماخد الدور هون وبرا

"عالم || القصص || والروايات.📚"

06 Dec, 16:37


مسالخير كيفكن؟
بعتذر كتير عالتقصير بس اكيد سمعتوا بالشي يلي صار بحلب وبسوريا كلها
وانقطع النت والظروف صارت شوي صعبة…
نشالله فترة وبرجع بنشرلكن متل اول 🫶🏻❤️‍🩹

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Nov, 00:06


البداية💗

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Nov, 00:06


كان يروح ويرجع كل فترة وفترة.. استقر حالنا ع هاد الشي.. وقرب ميلادي.. كان ربيع عم يجهز لالي كل شي بخص الطفل كان يوصي لالي افضل الاغراض الكل انتبه على محبتو واهتمامو لدرجة وصلت مديحة تتهمو بشرفو معي..

فطيمة :- اخرسي مديحة

مريم :- لا والله مافي شي بينو وبيني

مديحة :-انا مارح ارتاح لاتاكد اذا هالطفل يلي ببطنها ابن ابني ولا ابنو

مريم :- شو عم تحكي..

((وع هاد الحكي ظهرت مشكلة جديدة وخاصة بعد ما سيزار وقف مع امو.. ربيع ما اتحملو عقلو وقتا ونزل ضرب بسيزار

صابرين :- لعنة الله عليكي وعلى تفكيرك.. ابني ربيع مريم بتكون اختو

فطيمة :- لاء هيك كتير انتو بدكن تقتلوني

صابرين :- اي مرت عمي جيهان رضعت ابني.. ومريم اختو بالرضاعة.. تفكيرهن الوسخ.. كان رح ينزع حياتهن..

ربيع :- تعي مريم.. هيك عيلة مالازم ينعاش معها..

(( وقتا قام سيزار من الارض وتمو عم ينزف من الضرب.. وقف قدام ربيع وشدني منو بالقوة.. لوقعت بالارض وماعرفت شو صرلي لحظتها.. حسيت بشي عم ينزل مني.. صرت اصرخ..

صابرين :- الولد الولد

مريم :- شو عم يصير

صابرين :- رح تولدي نزلت منك مية الولادة..

.. كانت ليلة منسية.. لحظات فقت لقيت فيها ابني بحضني.. ربيع الثالث.... كانت ملامحو بتشبهني.. جيتو ع الدني غيرت نفوس كل اهل البيت.. حتى سيزار ومديحة يلي ماكان عاجبها الاسم يلي اختارتو فطيمة....

ربيع :- انا هلق عم ولا خال

مريم :- احلا خال بالدني

فطيمة :- شوفو سيزار الصغير كيف مبرق عيونو

مديحة :- بيشبه جدو غسان

فطيمة :- اي

مديحة :- اعطيني لاحملو

فطيمة :- والله وكبرتي يامديحة وصرتي عجوز

مديحة :- اي اذا لهيك حفيد.. فديتو عمري كلو

صابرين :- وانا كمان ستو

مديحة : من وين

فطيمة :- مديحة

صابرين :- هاتي.. اللهم صلي ع النبي...

فطيمة :- وبهاي الفرحة كمان بدي تروحو تخطبو لربيع بدي شوف احفادو

ربيع :- بكير ستي..

فطيمة :- ليكي الخجل..

سيزار :- فيكن تتركونا انا ومرتي لحالنا

مريم :- لاء خليكن عندي

سيزار :- لا تخافي صرت اب محترم..

مريم :- اذا هيك خليك

سيزار :- يالا روحو روحو.. استني مرت عمي هاتي ابني.. يالا غادرونا الله معكن..

فطيمة :-× تعو تعو لنطلع..

سيزار :- وهلق صرنا لحالنا..

مريم :- اتفضل

سيزار :- اولا بدي مسامحتك

مريم :- ليش

سيزار :- لاحسن بلش حياة جديدة معكن..

مريم :- مسامحتك

سيزار :- ثانيا انتي صرتي شي غالي عليه وكنت انخنق وقت شوق ربيع مرقب منك اكتر مني.. حسيت بقيمتك وقت عرفت قديش غالية انتي.. وجوهرة ماحد لمسها غيري.. صحيح خبصت بحياتي.. بس سدقيني فرحان اني هلق شخص انولدت من جديد سلبت منك اشياء كتير وانتي وهبتيني هدايا ماكنت عرفان قيمتها.. بوعدك كون شخص.. ناجح.. وبوعدك كون اب منيح.. ونعيش احلا عيشة

مريم :- وميس

سيزار :- لا تذكريني فيها نزوة..

مريم :- وانا

سيزار :- انتي زهرة فيني احضنك

مريم :- بس شوي شوي.. مشان موجوعة..

سيزار :- ستييييييي

مريم :1 ليش ناديتا

فطيمة :- جاهزة.. ابتسمو

مريم :- ستي بتعرف تاخد صورة بالكاميرا

سيزار :- علمتها..

مديحة :- لحظة انطروني

(( الكل اجتمعو لياخدو الصورة.. حتى ستي تركت الكاميرا على وضع التوقيت وصارت بينا.. وكانت اول صورة تجمع شمل العيلة...

#انتهت

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Nov, 00:06


ماكان بينهم..

سيزار :- خير بمناسبة شو

فطيمة :-"،" تعال اقعد جنبي

سيزار :- خير ستي

فطيمة :- شو بدك تسميه

سيزار :- لمين

فطيمة :- للحفيد

سيزار :- حفيد مين

صابرين :- مبروك سيزار رح تصير اب.. ع قريب

سيزار :- لا لا هيك كتير.. اوك مفاجآتكن كتيرة بس تصل لعندي لهون وبس

صابرين :- لازم يطولك من الطيب نصيب مرتك حامل ..

سيزار :- 🤔 مين مرتي

فطيمة :- ولد

مريم :- عاذرينك لان من كترن بطلت تذكرن..

فطيمة :- بس مريم

سيزار :- شفتي هي يلي بلشت..

(( بقينا كل السهرة مناقرة.. وكل واحد راح لغرفتو.. حتى حسيتو حابب ومانوو حابب.. مبسوط لان رح يصير اب.. ومانو مبسوط لانو مني.. وهيك مديحة كمان كانت بتفكر.. كنت قاعدة وقت امي طلعت معها اكل لبيت المزرعة..

مريم :- امي وين رايحة

جيهان :- ليش مانك نايمة لهلق

مريم :- ماجاييني نوم

جيهان :- طيب نامي انا رايحة اوصل لربيع اكل.. خطي..

مريم :- بها الليل

جيهان :- اي رح يوصلني الحارس..

(( انا رحت لانام بعد ما امي طلعت...

في المزرعة..

جيهان :- ربيع

ربيع :- تعي جيهان انا هون

جيهان :- بعرف انك هون.. ومن انت طفل وانت كل ما بتكون زعلاز بتجي لهون

ربيع.. :- نفسي افهم سبب حنانك لالي.. انتي اكثر شخص قريب لالي بهاد القصر.. ماحد بيفهمني قدك..

جيهان :- مو صابرين قالتلك دير بالك ع جيهان انت قطعة منهل.. من يوم ما انخلقت وانت بحضني.. غلاتك متل مريم واكتر.. بخاف عليك من الهوا الطاير بفرح من شوفك بمركز عالي..

ربيع :- اعطيني بوس راسك

جيهان :- الله يخليلي اياك.. جبتلك العشا وعملتلك يلي بتحبو وماتزعل من يلي صار بكرة بتزوج وبصير عندك اولاد كمان....

ربيع :- اتخيلي يوم يلي حبيت حدا طلعو خواتي هههه

جيهان :- نصيبك.. اي صحيح في خبر حلو كمان

ربيع :- شو هو

جيهان :- رح صير جدة

ربيع : مريم حامل

جيهان :- اي ورح تصير عم قد الدنيا

ربيع :- والله احلى خبر بسمعو بالقصر هاد.. مع انو خسارة فيهن..

جيهان :- يالا كل شي حلو بوقتو.. حكيت مع ابوك

ربيع :- اي اجا لهون.. وحكيتو عادي اتقبلت كل شي.. بس جيهان مافي مشاعر لالو.. انا مجروح بس لان طلعت بنتو اختي..

جيهان :- حبيبي لا تفكر كتير شخص حبيتو وهو لالك عبير اختك وانت دير. بالك عليها.. المهم انا رح قوم ارجع اصل بسرعةة قبل لتكتر حيوانات البر..

(( طلعت جيهان لقت الحارس تاركها . وهي قررت ترجع مشي.. بس للاسف كان الحارس رايح يقضي حاجتو وراجع لعندا بالسيارة.. ما انتبه انو جيهان ممكن تكون قدامو.. وقت ضربها بالسيارة.... اجاني الخبر متل الصاعقة وقت عرفت امي بين الحيا والموت....

كنت حواليها عم ابكي وربيع مافارقنا كان يحبها كتير.. فتحت عيونا وصارت تنادي عليه.. امي ربيع..

ربيع :- انا هون

جيهان :- حاسس الموت ناطرني

مريم :- بعيد الشر امي لا تحكي هيك

جيهان :- تعو

(( قربنا لعندا انا وربيع كانت بصعوبة عم تحكي..

جيهان :- من قالت امك انت قطعة مني.. لان انت ابن بطني وانا امك يا ربيع.. انا يلي جبتك للدني.... مريم بتكون بنت صابرين وانت ابني.. انا هلق ع فراش الموت بدي قابل ربي.. انت ومريم خوات بالرضاعة.. انت ابوك قتلو الاغا يا امي.. ليث مانو ابوك.. انا بحببب.......

(( وعلى هاي الكلمة وقف جهاز القلب وصار وماعاد يعطي صوت دقات القلب صرخت بكل مافيني امييييييييييي.. ربيع نزل بالارض منهار يبكي متل اطفال وانا عم حاول فيقهاااا بربك امي فيقييي لا تتركيني لا تتركينس.. وع صواتنا فاتتت صابرين لعنا....ركضت لتحضن ربيع هو بعدها.. وقام وحضن جيهان...

ربيع :- كنتي طول العمر جنبي وما خليتيني قلك ياامو.. ليش رحتي هيك ليش ماخليتيني اشبع من كلمة يامو..

(( وقتا عرفت صابرين انو جيهان قبل لتموت قالت حقيقة ربيع.... قفلت باب الغرفة.. وصارت تقلن اسكتو حاج حاج..

صابرين :- اسمعني انت ابني.. انا ربيتك.. جيهان كان نفسها تشوفك شي كبير وانا حققت لالها يلي بدها اياها.. ورح تصير الاغا.. اذا حابب تهديها شي اهديها صمودك.. وانتي مريم طول عمري مداريكي.. وما نقصت عنك شي.. لو عشتي بينهن من الصغر لنبذوكي..

مريم :- حاج حاج اسكتي اسكتي..

(( بلشت مراسم العزاء وانا وربيع قلوبنا انفطرت ع غياب جيهان.. ماكان لالي حد غيرو يهون عليه.. كنت اشكيلو مر يلي عملوه فينا.. كيف انا وهو كنا ضحية عيلة همها المركز.. هو ابن المرا الفقيرة يلي قتلو ابوه.. وانا بنت المرا الغنية يلي نبذوها من يوم ما اجت ع الدنيا..

ربيع :- مارح نحكي شي سر جيهان رح ندفنو معها

مريم :- انا مابدي حد يعرف انو صابرين امي مابدي قلا امي.. مابدي اياها تسمعها مني

ربيع :- ولا انا...

(( وهاد يلي كانت صابرين بدها اياه.. مابدا حد يعرف انو ربيع ابن الخدامة.. مرقت الشهور علينا وماكان جنبي الا ربيع.. عبير وعديلة وامهن سافروا ليكفو حياتهن بالمدينة.. ماكان مناسبة حياة الريف لالهن.. وليث يلي المفروض يكون ابي.. وهو مابيعرف اني بنتو..

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Nov, 00:06


اجئة هواية هاي العيلة المصايب فيها كتيرة.. وصلت ام عبير وعديلة.. كان الاستقبال لمرتو ماكتير حاقدين كتير عليها بس استقبال فطيمة لعبير وعديلة كان بيختلف.. وخاصة وقت عرفو انو هني من هاي العيلة..

عبير :- شفتي يامريم الدني صغيرة طلعنا من هاد القصر..

مريم :- اي والله

عبير :- وينو ربيع

مريم : شو اشتقتي

عبير :- حكاني امبارح

مريم :- احم لازم ينسى

عبير:- بعرف حتى انا مصدومة

مريم :-طلعتواخوة هههههههه

عبير :- قلي ابي ماحد حكي لالو

مريم :- اي لسه بقيان مشهد اخير بعدنا ما شفتو بهاد القصر ههههه

جيهان :- امي حاجي تضحكي .. الخانوم انتبهت عليكي

فطيمة :- مريم

مريم : اي ستي

فطيمة:- وجهك حلو علينا.. كتير شغلات كانت ناقصة بوجودك صارت

مريم :- ماعملت شي ياستي هو القدر جمعكن..

فطيمة :- حاولو تخفو كل شي عن ربيع لوقت ما نقدر نستوعب يلي صار نحنا مشان هو يستوعبو..

(( صابرين ماكانت بخير.. وخاصة من بعد ماشافت مرت ليث.. واتمنت لو مارجع يحرقلا قلبا من تاني..

ليث :- كيفك صابرين من يوم ماعرفتي بعيلتي وانتي ماعم تحكي معي

صابرين :- اذا بتريد اتركني بحالي.. ارجع لعيلتك

ليث : انا عرفان اني جرحتكن وانتي اكتر شي.. بس ماحد فهم عليه وانتي كنتي ضحية تقاليدهم

صابرين :-وبسببك انا وقطعة قلبي صرنا ضحية عيلتك.. ارجع خليك مع مرتك واذا بتريد اطلع من القصر ارجع للمدينة.. اتركنا نعيش..

(( الاسبوع كمان مرق.. وكان ربيع مبسوط بوجود عبير.. رغم محاولات عبير لتشيل من راسو فكرة هالعلاقة. الا انو تصميم ربيع ما بات بالفشل . لوقت بيوم على العشا انصدمنا من طلبوو..

ربيع :- جدي ستي.. امي وكل افراد العيلة.. حبيت بهاي المناسبة.. وترحيبنا بوجود الاستاذ عدنان اطلب قدامكن منو طلب مشرف.. ايد بنتو عبير..

(( وقفت اللقمة بالحلق وصارت غصة وقوع الملاعق صار صوتا هو بس الموجود.. الكل كان ساكت الا سيزار يلي بلش يضحك بهستيريا.... ومن اللي عملو قامت الخانوم فطيمة كبت ع وجهو المي..

ربيع :- شبكن

فطيمة :- ربيع

ربيع :- ستي شو عم يصير طلعت شي عن العادات بطلبي..

صابرين :- لاء يامو بس اطلعت عن الدين.. وبدينا مابجوز الاخ يتزوج اختو

ربيع :- مافهمت

صابرين :- الشخص يلي مقابيلك بكون ابوك يلي تركك عمر كلو ولا بعمروا شافك غير اسمو مشان ماحد يعرفو.. والهانم مرتو.. والبنتيلي طلبتها بتكون اختك

ربيع :- مابتلمو من المزح معي انتو حتى بهاي رح تمزحو..

فطيمة :- ماحد بيمزح بهيك مواضيع البنت بتكون اختك..

(( كان عم يناظر الوجوه.. وكانو انكسر كل مشاعروا.. كانت دمعتو بترف على طرف عينو.. غياة معقدة كل تفاصيلها.. ربيع ترك البيت وهرب.. وماعرفنا وين راح.. ماكان حد مستوعب اللي بصير.. الا امي يلي كانت عم تتعجب لهاي العيلة..

جيهان :- والله مابعرف شو اقول ولسه ماخفي اعظم

مريم :- شو بدو يصير اكتر من هيك

جيهان :- دني مليانه قصص.. والله قلبي غوغشني ع ربيع

مريم :- لاتخافي ليكو ببيت المزرعة..

جيهان :- ياحرام شو تلقى هالولد صدمات.. ياربي لو عاش متل ماكان لازم يعيش ما شاف كل يلي شافو..

مريم :- هاي الدني كل شي فيها مخبى

جيهان :- صحيح ليش ما هيك عملتي ع الاكل معقول صار مايعجبك اكل امك

مريم :- شو هالحكي امي معقول بس ماكان لالي نفس..

جيهان :- كيف يعني.. ماشايفة وجهك كيف نحفان ليكون في شي مخبى ومابدك تقليلي حاكم بعرفك.. ماعاد حكتيلي شي..

مريم :- شو قصدك امي

جيهان :- ليكون حامل

مريم :- لا لا شو هالحكي.. امي.. لا تقوليها

جيهان :- شوو

مريم :- صرلا فترة ما اجتني

جيهان :- هههه كم يوم

مريم :- مابعرف لس انا هي صرلا 3 اسابيع.

جيهان :- ههههههههههه.. تعي تعي

مريم :- امي لوين

جيهان :- هلق بتعرفي..ياخانوم في خبر.. بدي عليه ملبسة من ايديكي

فطيمة :- هاتي قولي يا جيهان

جيهان :- في نونو صغير.. ع الطريق

فطيمة :- يعني

جيهان :- ابنك غسان صار جدو هههه
فطيمة :- هاد مو خبر بدو ملبسة.. هاد خبر بدو احتفال ابعتي ع الدكتورة النسائية تجي تفحصها وتتاكد

جيهان :+ بناخدها عليها

فطيمة :- رح روح معكن..

(( كانت اخر توقعاتي هالشي وكنت كارهة امنح سيزار هالاسم.. ما ببستاهل يحصل ع اسم اب.. رجعنا ع البيت لنعطي البشاير.. صابرين سمعت الخبر وكأنو هالطفل لالها.. بعكس مديحة يلي استعجلت بكلامها المغلول..

مديحة : - بكير ع الاطفال ليش استعجلتو شايفني الوضع بالقصر مكركب

فطيمة :- شبو الوضع مديحة كلنا بخير.. ولا مانك حابة تصيري جدة. حابة اضلك بشبابك.. جيهان.. جهزي لنعمل سهرة اليوم بمناسبة هالخبر الحلو...

عبير :- وينو البطون

جيهان :- بعدو صغير مو هلق بيكبر

فطيمة :- ااااه ياهالدنيا لسه امبارح انخلق سيزار.. شوفو كيف ركضت وبدو يصير اب..

(( ومن وقتا والخانوم طلبت منهن مايتعبوني ولا حتى يزعلوني وخاصة مديحة.. لان كلامها سهام.. جهزو السهرة واجو الرجال.. واجتمعنا. لنحكي الخبر الحلو بس ربيع

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Nov, 00:06


#عمر_الزهور_بقلم_جمايكا_احمد

الجزء السابع و الأخير

(( بعد مرور ساعة.. وهو عم يحكي ليسامحوه وكيف غير اسمو من ليث الاغا.. لعدنان السياج.. الخانوم فطيمة كانت قاعدة عم تبكي قلبها بقلا سامحيه وعقلا عم يرفض والاغا غسان كان عم يحاول يطردو مابدو اياه يرجع.. بقينا ناطرين لرجعت مديحة وابنها سيزار.. وصارت الصدمة صدمتين لالها وقت شافت عدنان..وعرفو قصتو.. كان سيزار مبسوط بوجودو اكثر واحد على قد ما كانت حركاتو بتشبه عمو..

اما مديحة.. فحدث ولا حرج..

عدنان :- بدي شوف صابرين

فطيمة :- بالمشفى لاتفكرها تسامحك

سيزار :- مرت عمي طلعت مسمومة.. شاربة شي مابنعرف من وين فيو مادة سامة معقول كانت بدها تنتحر..

فطيمة :- سيزار

سيزار :-والله وطلع عدنان ابنك.. بس كنت مفكرتو بيشبهك مابيشبهك ولا بيشبه مرت عمي..

فطيمة :- شو قلنا

سيزار :- عم نمزح ستي عم نلطف الجو..

(( طلع الصبح علينل ونحنا عم نحكي.. رغم يلي عملو عدنان الا انهن تقبلو فكرة وجودو..

مديحة :- شبك غسان..

غسان :- ماقدران اتحمل وجودو اجا بعد كل تعبي لياخد مكاني..

مديحة : مارح حد ياخد مكانك ولا مكان ابني.. واللي رح يوقف بوجهي رح احرقو بناري..

غسان :-انتي شو كنتي تعملي الصبح عند العطار

مديحة :- اها ماكنت انت مشتبه بس

غسان :- مديحة شفتك منيح انتي سميتي صابرين

مديحة :- اه لاء انا.. شو دخلني ليش اسمها

غسان :- مديحة لا تخبي عليه

مديحة :- هي السبب بهدم القصر.. وحياتنا.. انت تعبت فيها وهي كانت بدها اياه لابنها.. على كامل مستريح..

غسان :- بس توصل فيكي تقتليها.. ماشي هالمرة نفذت وماماتت شو كان صار بحالك اذا انكشفتي بسبب موتها....

مديحة :- ماحد رح يرفع.. وابني رح يكون الاغا.. ورح زوجوا بنت اغاوات .. لا ليث ولا صابرين ولا اي حد بيقدر ياخدها من ابني..

غسان :- خلينا انام رح يطلع الضو طول اليوم مصايب ع شوي كنت رح تصيبني سكته قلبية..

((طلع الصبح وهالمرة شرقت هالشمس كنا نايمين على الكراسي انا وامي.. وعدنان.. وفطيمة.. والاغا نايم على سريرو..وسيزار نايم بالارض

مريم :- ااخ رقبتي صباح الخير

جيهان :- 😮 (( عم تثاوب)).. اي وانا كمان مابنعرف كيف نمنا هيك..

مريم :- ليكي هاد شلون نايم راسو بالارض ورجليه لفوق..

جيهان :- هههههه

مريم :- امي شوفي الخانوم كيف نايمة وفاتحة تمها

جيهان :- بس يابنت لا اضحكيني..

ربيع : صباح الخير شبكن نايمين هون..

(( وقتا فاق الكل على صوت ربيع.....

سيزار :-، تعال سلم على بيك

ربيع :- شو هالمزح.. ماتواخذني استاذ عدنان.. حقك عليه بس بتعرف امي بالمشفى والخبر ماكان منيح انتو صحصحو.. هيني جاي ارتاح.. جيهان الحقيني..

جيهان :- شو في..

ربيع :- الحقيني..

جيهان :- اي تكرم.. قلي في شي..

ربيع :- شو الشي يلي انتي وامي بتعرفيه

جيهان :- اها شو مافهمت

ربيع :- شو الشي يلي انتي وامي مخبيتوه عليه.. اسمعي اياكي تكذبي لان امي حكت كل شي امبارح بالليل.. كانت عم تحكي وتهلوس.

جيهان :-" انت قلتا تهلوس

ربيع :- لاء جيهان امي كانت تحكي شي خطير كتير

جيهان :- شو قالت لالك

ربيع :- قالت دير بالك ع مريم مريم قريبة كتير منك.. وجيهان كمان.. انت قطعة منها وهي بتحبك قالتلي لاتترك مريم يعذبوها وين مارحت خليها تحت جناحك هي اخ..... وهون غابت رجعت ع الوعي وماعرفت شو قصدها بباقي الكلام..

جيهان :- مسكبنة حنونة الله يشفيها..

ربيع :- طيب رح اخد حمام واطلع انا لهلق مانمت جهزي الفطار عنا ضيف..

جيهان :- هاد الضيف قريب منك..

ربيع :- شو يعني

جيهان :- رح تعرف..

(( كنا على السفرة وقت اجا ربيع.. كان هم يضحك بوجهي.. وكاني شخص بهمو كتير لدرجة سيزار انتبه.. وقرصني من تحت الطاولة... وهمس لالي

سيزار :- استحي مالي معبي عينك

مريم :- ربيع متل اخي..

سيزار :- اي ظاهر انو اخوكي.. حركاتكن بتخزي

مريم :- كانت حركاتك اجمل..

سيزار :- اخرسي

مريم :- خرسنا

فطيمة :- ستي ربيع

ربيع :- امريني

فطيمة :- انت منيح

ربيع :- طول ما انتي منيحة..

(( ما حد حكا شي.. لان ربيع اكتر شخص ممكن رح يتأثر اذا عرف.. كان ناطر يسمع الحكي يلي كنا بجنا نحكيه.. بس الخانوم فطيمة حذرتنا وقالت لازم نبقى ساكتين.. كانت علاقتهم مع عدنان قدام ربيع رسمية.. ومن يروح تتغير نبرة الحديث لليث.. مرق 4 ايام على هالحال.. وراحو جابو صابرين بس هالمرة ماكان ربيع موجود.. كانت الصدمة بوجود ليث لصابرين صدمة حلوة وكانها ناطرتا.. وكان استقبالها لالو كلو شغف رغم فراقو عنها.. بس ماكانت بتعرف شو مخبي وخاصة وقت طلبت فطيمة يرسل لمرتو وبناتو ليجو.... مشان نستقبلهن.. كنت طايرة من الفرحة.. لاستقبل عبير وعديلة.. كنت حبهن كتير.. وخاصة وقت عرفت انهن بنات الاغا واخوات ربيع.. سبحان الله ربيع وعديلة وعبير قلبن طيب بعكس سيزار وخواتو يلي كلن غيرة وحقد.... صابرين ماكانت بتعرف انو في لالها ضرة وهالضرة لالها بنات.. كان عنصر المف

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Nov, 00:06


جيهان :-ربيع

ربيع :- وين العيلة

جيهان :- ربيع امك بالمشفى

ربيع :- شبها

جيهان :- مابنعرف فجاة لقيناها بغرفتا بالارض..

((ركض ربيع ليشوف شو صار مع امو.. ولحقو سيزار كان جدهن نايم.. ونسيو عدنان برا..

مريم :- امي في المحامي برا ابوها لعبير.. شكلن نسيو انهن معنا

جيهان : خليه يفوت

مريم :- امي ماحد بالبيت الا نحنا..

جيهان :-" الاغا الكبير فوق قاعد.. بنقعدو عندو ليرجعو..

( استقبلنا انا وامي عدنان يلي كان عم يطلع بالقصر وكأن في شي عم يربطو فيه.. اخدتو جيهان لغرفة الجلوس يلي قاعد فيها الاغا الكبير..

جيهان :- اتفضل اهلا وسهلا.. يا اغا في ضيف كان مع الاغا ربيع وسيزار.. اتفضل اقعد..

(( بس المحامي ماقعد المحامي ركض ليجلس ع ركبتو قدام الاغا.. كان عم يبكي ونحنا ماعرفانين شي... امي صارت تقلو مابصير يا استاذ تبكي الاغا صحتو منيحة.. وعدنان عم يبكي ويتوسل..

عدنان :- الله يخليك سامحني يابي.. انت يلي عملت فيني هيك.. انت يلي حرمتني اخد يلي بحبها..

(( ماكنا فهمانين شي.. كان الاغا عم يحاول يدفشو بايدو السليمة.. وعدنان كان متشبث بالاغا.. بلش يضوج الاغا وصار يإن بصوت عالي شوي انفتح الباب وكانت فطيمة وابنها غسان..

جيهان :- ياخانوم في رجال فوق مابنعرف شبو عم يبكي.. تحت رجلين الاغا.. وماعرفانين نبعدو عنو..

غسان :- مين هاد

جيهان :- المحامي يلي اجا مع ربيع..

(( ركض الاغا غسان وفطيمة للغرفة يلي فيقها قاعدين.. ووقت شافوه.. انصدمو الخانوم فطيمة وقعت منها عكازها ونزلت ع الارض.. وغسان بلش يدفش عدنان ويبعدو عن الاغا

غسان :_ هاد انت.. ليش راجع.. شو بدك شو يلي بدك اياه لترجع هون..

فطيمة :- ليش يامو تركتنا وهربت ليش بعد هالعمر والحسرة راجع

مريم :- امي فهمانة شي

جيهان :- يالله وانا بقول وين شايفة هالوجه يا سبحانك ياربي

مريم :- امي قليلي مين

جيهان :- لك ليث هاد ابن فطيمة زوج صابرين.. انا شفت صورو وهو شاب صغير مع صابرين.. هلق هلق اتاكدت.

مريم :- لك امي هاد المحامي عدنان.. ابوها لعبير..

عدنان :- الله يخليكي يا امي سامحيني.. الله يخليكي..

فطيمة :- بعد شووو بعد ما كسرتنا.. بعد ما خليت كل العالم تحكي عنا.. ابوك عمل المستحيل لرجع كرامتو...

عدنان :-"، امي

مريم :- ايوه هلق افهمت.. الاغا الكبير.. ليش عمل مع سيزار هيك.. كان خايف يعمل متل عمو. يهرب.. ياحرام وانجلط بسبب افعالن..

يتبع

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Nov, 00:06


رنا مع ربيع.. كان ربيع بحاجة لدور سيزار لان بيحكي انجليزي منيح.. ولغتو بالتواصل مع اهل المدينة افضل من ربيع.. نزلنا بشقة سيزار القديمة.. وقتا بعتت لعديلة وعبير اني صرت بالمدينة واني مشتقلن اجو زاروني وراحو... بلش شغل سيزار وربيع سوا.. كانو عم يحاولو يخصلو ع الصفقة وخاصة من بعد ماكترو الذباحين بعد ما اتزعزع دور الاغا الكبير.. وسلطتو بالبلدة..

ربيع :- اي ستي ماقبلو ماقدرنا قالو لازم يكون جدي موجود.. رح نحاول نرجع

فطيمة :- لاترجعو ع البلد الا معكن الصفقة مابدي يقولوا من بعد الاغا ماقدرو يعملو شي..

ربيع: طيب شو فينا نعمل

فطيمة :- مابعرف دبر حالك..

(( مرق اسبوع كمان وماقدرو يعملو شي.. وكان بدهن محامي قوي.. يقدر يساعدهن بالقصة.. بيوم كنت مجتمعة مع عديلة وعبير وكنت عم قلن ع سبب زيارتنا لهون.. وقلتن انن بحاجة لمحامي وعم يدورو ع حد بيفهم بأمور الصفقات..

عبير :- ليش مانحكي لابي

عديلة :- بصير

مريم:- ليش والدك محامي

عبير :- طبعا من زمان صرلو 20 سنة بيشتغل بالمحاماة

مريم :- رح خبر ربيع لكان

اطلعت لعند ربيع وقلتو انو رفيقاتي عبير وعديلة ابوهن محامي كبير.. وقلتو اذا حابب يجي يحكي معهن لبشرحلن.. وماخيب كلامي ربيع اجا لعنا ورحب فيهن بكل احترام.. كان شخص جدي.. ومحترم حتى وهو بحاكيهن كانو عيونو بالارض بعكس سيزار.. اتصلت عبير بأبوها واخدو موعد بالمسا معهن....

بالمسا..كانو بانتظار المحامي عدنان هيك كان اسمو.. سلم عليهن واستقبلهن.. ماكان بيعرف عنن شي....

عدنان :- اتفضلو بنتي حكتلي شوي عنكم

ربيع :- انا ربيع وهاد ابن عمي سيزار نحنا جايين من البلدة لالنا صفقة شاحنات مع شركة كبيرة ورافضين يسلمونا اياها الا وقت يكون جدي.. وجدي الاغا صابتو جلطة حاليا ومو قدرتو هاي الاوراق وهاي الاثباتات..

(( كنت عم يقلب بالورق مصدوم على وجهو ملامح الخوف والتوتر..

عدنان :- انت ربيع ليث الاغا

ربيع :- اي وهاد سيزار غسان الاغا.

عدنان :- شو اخبارجدكن

ربيع :- صحتو مانها منيحة وماعاد لالو قدرة يقوم وعمي حواليه..

عدنان : ابوك وينو

ربيع :- ماتواخذني انت بتعرفنا شي

عدنان :- لا مو هيك بس مشان افهم شو مكتوب

ربيع :- اي ابي مابنعرف عنو شي..

(( المحامي عدنان اخد الورق وقال رح يدرسهن ويشوف شو رح يعمل.. وبعد يومين انحلت المشكلة واستلمو الصفقة ورجعنا.. بس هالمرة المحامي عدنان رجع معنا..

سيزار :- انت طلبت يجي معنا

ربيع :- لك هو قال جاي بدو يطمن ع جدي ويبارك لالنا..

سيزار :- اي ماشي..

ربيع :- سيزار انا رفعت عنك الحظر يلي عاملو كان جدي اذا حابب فيك اضل هون بالمدينة

سيزار :- لا حابب ارجع مابقي شي عندي هون

مريم : غريبة ليش

سيزار :- خلينا نطلع بالسيارة..

ربيع :- اتفضل استاذ عدنان..

(( ربيع كان هو يلي عم يسوق وجنبو قاعد الاستاذ عدنان وانا وسيزار قاعدين ورا..

مريم :- ماجاوبتني.. ليش مابدك اضل ما اشتقت لميس

سيزار :- ماعندي علاقة معها..

مريم :- انفصلتو ولا هي شافت حد غيرك

سيزار :- شو عرفك

مريم :- اسمعتك وانت عم تحكي مع عبادة رفيقك مابعرف نسيت اسمو.. وقت سالت عنها وقالت انها انخطبت لابن رفيق اخوها الملياردير..

سيزار :- كنتي عم تجسسي

مريم :- بس غريبة كيف رح تزوج وهي من الاساس مانها عذراء..

سيزار :-....

مريم :- قالتلي عديلة قال بتقدر تعمل عملية وترجع حالها عذارء... بس عم مين عم تكذب... غير على ربنا... اخرتا رح تنكشف متل ما الله كشفها لالك.. ياخوف تكون انت كمان مفكرا بنت.. وعملت فيك نفس الشي

سيزار :- اخرسي

مريم :- اي بنخرس بس ليش لاء

سيزار : قويانة كتير

مريم :- مريم طول عمرها قوية..

ربيع :- مريم

مريم :- اي خيي ربيع

ربيع :- حبتلك شي انتي طلبتيه مني

مريم :- شو هو

ربيع :- الصندوق يلي وراكي

مريم :- شو بكون

ربيع :- افتحيه

مريم :- كتب يا الله.. لك انت احسن شخص بالكون كلو تسلملي ياربيع الله يرزقك احسن شي بالدنيا لك انت احسن اغا شفتو بحياتي

ربيع :- ههههه تسلمي

عدنان :- كيفا امك

ربيع :- مافهمت

عدنان :- كيفها صابرين

ربيع :-😮

(( كلنا بهتنا بسؤال عدنان ماكنت قدرانين انجاوب شو بعرفو بالخانوم صابرين..

ربيع :- استاذ عدنان انت بتعرف امي شي

(( اتجه ربيع نظرو لالي كان مفكرني حاكيه شي عنها

مريم :- انا ماجبت سيرة والله..

عدنان :- كيفها ستك فطيمة بعدها بقوتها وجبروتها..

(( الكل كان مصدوم وقف السيارة ربيع.. ليركز باللي عم يصير

عدنان :- نحنا صداقة كبيرة وامك بتقربلي مو اكتر.. انا اصلي من البلدة..

ربيع :- من بيت شو حضرتك

عدنان :- انا اصلي الاغا بس بنادولي. السياج.. المحامي عدنان السياج....

ربيع :- اي اذا هيك اهلا وسهلا..

(( كان طول الطريق عم يحكي عن سيرتو التعليمة وكيف بلش وكيف بدا وكيف اتزوج.. والخ.. من التعب نمت ع كتف سيزار وهو ركز راسو عليه ونام.. وصلنا بعد طريق سفر طويل..

ربيع :- امي ستي.. حد هون

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Nov, 00:06


#عمر_الزهور_بقلم_جمايكا_احمد

الجزء السادس

(( باليوم التاني يلي ماطلع فيو شمس.. وقت فاق ناظرني من فوق لتحت.. وجهي اصفر.. وايدي فيهن رجفة والدني عم ادور فيني.. تمي مرتخي والحكي ماقدرانة احكيه.. قلي فيكي شي.. وقتا انتبه انو السرير مغرق بالدم.. قام مصعوق من مكانو.. صرخ بوجهي انتحرتي.. صاير يصرخ بصوت اعلى لك ليش انتحرتي.. وقتا الكل اجتمع والخانوم صابرين كانت عم تفقد فيني يمين وشمال.. ولقت اني عم انزف ما انتحرت... اخدوني للمشفى وطلبو لالو وحدات ومافي متل زمرة دمي... امي ماكان فيها تتبرعلي.. ولا حدا.. لوقت ما بلش العد التنازلي لحياتي وصرت بخطر.. حاولو يدورو ع متبرع بالدم بس الوقت ماكان بصالحهن ادخلت الخانوم صابرين.. اذا بتقدر تساعدني وفجاة لقو زمرة دمها مناسبة لالي..وقدرت بفضل الله اطالعني من يلي انا فيه..

صابرين :- مو على اساس ليلة الدخلة شفنا هالشي ياخانوم

مديحة :- شو قصدك

صابرين :- كانت البنت رح تروح من بين ادينا بسبب جهل ابنك المتعلم

مديحة :- بتصير كتير..

صابرين :- اي صحيح قولي لحماتك شو قصة الخرقة يلي عليها دم.. اخترعي شي قصة تبرر كذبك

مديحة :- طول عمرك انسانة حقودة.. وعم تنزعي الاغوية من ابني..

(( مرق اسبوع لوقت مارجعت صحتي منيحة.. وطلبت الدكتورة انو مايقرب عليه لبعد شهر.... اول اسبوع كان متردد وخايف حتى يحكيني.. وبيوم كنا مجتمعين على السفرة.. وكانت كلمات الاغا متل صاعقة ع الاكل..

الاغا ربيع :- اليوم رح سلم سيزار مكان ليث

مديحة :- 😊 طبعا هو الحفيد الاول

صابرين :-بس هالشي مانو حق.. ربيع هو ابن ليث هو ابن الابن الاكبر وهو يلي بحقلو الاغاوية.. وخاصة انو هو ايدك اليمين..

الاغا ربيع :-.....

فطيمة : اسكتو

صابرين :- مرت عمي.. ربيع ضحى بدراستو وحياتو كرمال يكون مكان ابوه وهو ايدو اليمين بكل شي. سيزار كل حياتو بالمدينة وعايش يصرف من خير ابوه ع النسوان..

مديحة :- شو هالافتراء ابني عم يتعلم ليكون مهندس قد حالو ويسند جدو..

صابرين :- لاء هالحكي مانو صحيح ابنك ماعم يدرس.. بأمارة الخانوم ميس.. ولا شو رايك مهندس سيزار..

(( اول مابلشت صابرين تتخانق كان عم يزاورني بغضب ووقت ذكرت اسم لميس وقف بمكانو معصب...

صابرين :- شو مافي حكي بشووف.. بتحب احكي عن اخبار ليلة الجبل..لا تزاور المخلوقة ما الها ذنب وماحكت شي بس اخبارك ريحتها طلعت..

فطيمة :-شو عم تحكي صابرين

صابرين :- هلق رح تشوفي..

(( الكل كان صامت ماحد حكى شي.. صابرين تركت السفرة وطلعت لتحصر شي.. لحقتها امي..

جيهان :- ياخانوم شو رح تعملي

صابرين :- ضحيت ببنتي وعيشتا الفقر كلو..مشان يكون لالي ابن هو الاغا.. اتحملت فراق ليث وعشت بينهم متل الارملة ماكنت بدي اتركهن كرمال كون امو للاغا.. او شي يوم يرجع ليث... وبالاخر يعطو الاغا لسيزار الفاشل يلي مابيعرف شي بالبلد ربيع ضحى بعمروا مادرستو ما سافر كرمال يكون جنب جدو ..

جيهان :-شو رح تعملي

صابرين :- رح اخليه يشوف هالحفيد الاغا اللي سمعتو مسك شو طبيعتو كل يوم مع وحدة شكل.. وبالبارات والمراقص عايش حياتو ابني عم يتعب وهو عم يصرف..

(( وقت وصلت كان بايدها مظروف كبير.. نثرتو ع الطاولة هاد المظروف كلو صور لسيزار مو بس مع ميس كل يوم مع وحدة شكل.. كان شي بجيب العار.. الكل مصدوم.. امو كانت مسترة عليه كانت بتعرف كل افعالوو.. الاغا ربيع ماتحمل وصابتو جلطة..

فطيمة :- ربيع ربيع لك جيبو الاسعاف..

مديحة :- كلو منك.. اذا صار شي لعمي انتي السبب بموتو..

(( الكل كان خايف ومصدوم.. من يلي صار.. الاغا يلي صار تحت الاجهزة.. وخوف فطيمة عليه.. وصابرين يلي ارتاح قلبها وقت نزعت الاغاوية من سيزار بكشفو.. ومديحة يلي اتوعدت تكسر شوكتها لصابرين متل ماكسرت شوكتها.. اتعدى الاغا الكبير مرحلة الخطر.. بس بسبب الجلطة اتعرض لشلل نصفي.. وماعاد لالو دور وقوة بالبيت.. كان ربيع عم يحاول يمسك زمام الامور من بعد جدو.. اما سيزار فكان دورو ممحمي من البيت.. حاول الهرب والسفر.. ماقدر لان الاغا الكبير كان مانعو يطلع من البلدة.. الا بإذن حريتو.. انقلب معيار القصر القوي.. لقصر متهك ومشتت حتى على السفرة ماعادو اجتمعو متل قبل.. اغلب الوقت بنقعد انا وفطيمة او. انا وصابرين وربيع.. اما مديحة فكانت عم تجهز خطة محبكة لصابرين....

ربيع :- ستي رح انزل على المدينة..

فطيمة :- ليش

ربيع :- في صفقة شاحنات زراعة لجدي طالبهن وماقبلانين يسلمونا الا وقت جدي يحاكيهن.. وانتي شايفة..

فطيمة :- رايح مع عمك

ربيع :- لاء رايح لحالي

فطيمة :- خد سيزار معك

ربيع :- اي سيزار

فطيمة :- صار لازم يتعلم امور جدو ويقف معك..

ربيع :- بس سيزار

فطيمة :- رح تروح مرتو معو كمان..

ربيع :- ستي انا مانازل سياحة لهونيك..

فطيمة :- متل ماقلتلك بتعمل..

)) سيزار بهاديك الفترة ومن بعد ما انفضح ماعاد لالو دور.. حس نفسو انو هو السبب بكل شي.. هو ماتاب ولا تغير بس شخصيتو الضعيفة مسحت كل دورو.. جهزنا شنت السفر وساف

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Nov, 00:06


..

(( اندق الباب وكانت الخانوم فطيمة وقت شافت مديحة عندي..

فطيمة :- مديحة شو بتعملي هون

مديحة :- جيت اطمن علي كنتنا

فطيمة :- طيب روحي جهزي الغدا مع صابرين وجيهان..

مديحة :- حاضر مرت عمي..

..قربت مني الاغاية فطيمة.. كان بايديها كف وخرزة زرقا وبجامة بيبي.. حطتن قدامي وقالت..

(( هاي التياب الاغا الكبير لبسن بس انولد.. ووارثتني اياهن مرت عمي الله يرحمها لالبسها لابني الاول عثمان.. ومن عثمان سيزار لبسهن.. وهلق بدنا يلبسهن ربيع الصغير.. بجي هالاسم يضلو عايش بالبيت.. وبدي يكون عندي هالحفيد من سيزار.. هو اغا عمرو..

(( خلصت حديثها وراحت وانا صافنة بهاي التياب يلي فيهن شي 70 سنة.. واكثر..

سيزار :- شو هادول..

مريم :- من ستك

سيزار :- مشان بجا حفيد افهمت هلق ليش كانت هون..

مريم :- اي شد همتك وجيبو طفل
@rwayate
سيزار :- مين يلي يجيب

مريم :- انت وميس

سيزار :- بس ميس مابدا اطفال

مريم :- اي احكي هاد لستك

سيزار :- ليش لاء بس بصير عندي طفل

مريم :- مافهمت

سيزار *:- مو انتي مرتي كمان بصير تصيري ام ابني..

مريم :- سيزار شو عم تعمل.

سيزار :- مابدك نجيب طفل

مريم :- سيزار بعد عني

سيزار :- ليش مو انا زوجك ولالي حق فيكي

مريم :- قلتلك بعد لاصرخ.. وجيبهن وافضحك

سيزار:- اي اصرخي..

مريم :1 امي.. مرت عمي..

سيزار :- كمان اكتر واكتر انا لالي حق هلق فيكي ولا ليش متزوجك..

صابرين :1 شو عم يصير ليش الصراخ..
@rwayate

مديحة :- ابني صاير معك شي

سيزار :- امي شبكن عم نلعب..

فطيمة :- بعدو عن الباب بدن يجيبو لالنا حفيد..
(( شو كان بدو يعمل جسد صغير مع شخص مموت ضميري وعقلوو.. وقلبو.. تركني فوق السرير عم انزف مابعرف شو عم يدور حواليه.. تركني وبقلبي الف عله... تركني ونام ولا كإنو حاسس على شي..

یتبع

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Nov, 00:06


#عمر_الزهور_بقلم_جمايكا_احمد

الجزء الخامس

وبيوم كانت الدني قريب المسا.. جهزت حمامي. لاخد دوش وانام.. كرمال تاني يوم يلي مجهزتو لمشوار مع البنات.. لبست روب الحمام بعد ما خلصت وطلعت.. وقفت فتحت الباب من الرعبة نزلت على ركبي ماكنت متوقعة شوفو بوجهي..

مريم :- بسم الله انت هون متى اجيت

سيزار :- هلق فتت البيت

مريم :-الحمد لله على السلامة.. رايحة على غرفتي

(( هربت لغرفتي بسرعة مشان لحق البس تيابي.. فكيت المنشفة عن شعري.... وبعدني كنت رح فك الروب انفتح باب الغرفة.. نزل شعري المبلول ع وجهي وكأنو اول مرة يشوف شعر طويل..

سيزار :- اها اسف

مريم :- خير في شي

سيزار :- اها اي مابدك تتعشي

مريم :- كان فيك ادق الباب وتسألني من ورا الباب.. اذا بتريد بدي البس..

سيزار :- شو اعمل انا يعني هلق

مريم :- تقفل الباب وتحكي معي من برا..

سيزار :1 اها اوك.. شو بدك تتعشي

مريم :- شكرا ماني جوعانة اطلب لالك ولمرتك.. اي صحيح شبها مانها غيرانة واقف ع بابي..

سيزار :- ما اجت معي سافرت لعند اهلا.. لان عرفانة رح ارجع.

مريم :- اي مابهم.. المهم اطلب لحالك ماني فاضية...

بعد نص ساعة..
سيزار :- شو هاد الصوت

مريم :- استشوار عم نشف شعري

سيزار :- استشوار من متى بتستخدمي غريبة..

..

بس خلصت تركت شعري ع ضهري وماعدت البست فساتين البلدة.. البست بجامة عليها صور كرتون.. وطلعت لجيب فنجان قهوة.. يلي بعمري ما كنت اشربها كنت عم شوفو من انعكاس غطا ماكنة القهوة.. وهو عم يزاورني من تحت لفوق.. اخدت فنجان قهوتي ومشان باتجاه غرفتي..

سيزار :- في فيلم حلو اذا بتحبي اتشوفيه..

(( كأني ما اسمعت شي.. وبقيت ماشية لغرفتي وسكرت الباب.. وبعتت لعديلة كل شي صار.. وطلبت مني ضل على قوة الصمود هاي وما اضعف شخصيتي... بعد ساعة دق الباب من تاني..

سيزار :- نايمة..

مريم :- عم اقرا..

سيزار :-شو عم تقري

مريم :- كتب وروايات .

سيزار :- اوك.. مابدك تسهري

مريم :- لاء رح نام..

(( وبلشت على هاد المنوال معو يوميا وهو يحاول يقرب مني كنت بعرف شو هدو.. ماكان شخص برئ كنت ش ف الشياطين عم تنط قدامو. كنت حاسة انو بدو حد يعوضوا مكان لميس بالغرفة حتى لو كنت مرتو.. غرفة نومو من كان ينام قبل كان يقفلها. هلق صار يتركها مفتوحة.. وشالح كنزتو مشان يغريني.. واحيانا يطلع من الحمام بس حاطط المنشفة....

مريم :- بتعرفي شفتو من شوي عامل فنجانين قهوة وكانو بدو اياني اجي اشربها معو

عبير:- هاد وقع وماحد سمى عليه..

مريم :- شو اعمل

عبير:- خليكي ع هيك ماتتغيري ولا تضعفي..

مريم :- صرت خاف من نظراتو مانها مريحة

عبير :- بضلو زوجك وانتي كل يلي بدك تعمليه تغيريه.. لان هيك هيك الطلاق لعروس عندكن مانو منيح..

مريم :- عبير من يوم ما اجا وانا انخنقت ماعدت قدرت اطلع

عديلة :- مريم.. اشتقنالك

مريم :- حتى انا بالاكثر.

كنت حابة اطلع من البيت بس هو ماكان يفارقو.. جمعت الكتب يلي اخدتا من الجامعة.. وقررت روح رجعهن..

سيزار :- لوين

مريم :- بس كنت انت مسافر جبت هادول من مكتبة وبدي رجعهن

سيزار :- اي اتركيهن انا برجعهن

مريم :- لاء انا برجعهن.. لانهن مسجلين باسمي

سيزار :- خليني وصلك

مريم :- لاء صديقاتي ناطريني تحت

سيزار :- شو هاد صرلك صديقات

مريم :- اي تعرفت عليهن بالمكتبة

سيزار :- خلص بوصلكن لكان.. بس سؤال كيف عرفتي انهن تحت..

مريم :- من شي اسبوع كنا متفقين ع يوم ما يكون موعد تسليم الكتب الساعة 3 لازم سلمهن..

سيزار :- طيب يالا خلينا نروح..

(( صار بدو هو يوصلنا.. وقت شةف عديلة وعبير مارفع عيونو عنهن وكان عم يحاول يمزح معهن..

عبير :- زوجك على فكرة مابحبها لميس

مريم :- كيف عرفتي

عبير :- هاديك اخدها تسلاية

مريم :لا ما اعتقد لان بحبها

عبير :- مابحبها لو بحبها ما شاف غيرا وما عم يزاورنا من تحت لتحت هيك..

عديلة :- اي شايفة انتبهتي عليه

سيزار :-"، تمروا نروح نتغدا سوا منو بنتعرف علي الوجوه الحلوة

عديلة :-" لاء شكرا.. ابي بكون ناطرنا

سيزار :- مرو شي يوم لعنا نسهر سوا.. واذا بدكن هاد رقم تلفوني اذا بتحبو تتواصلو مع مريم..

(( انتهى اللقاء بالقوة.. وارجعت ضبضب شنتايتي مشان رجعتنا ع البلد..كان طوى الوقت عم يسألني ليش لهلاء مادقو رفيقاتي عليه.... جهزنا لسفرنا.. وانطلقنا ع البلدة.. اكتر من 12 ساعة سفر لوقت و صلنا... الكل كان بانتظارنا.. الكل عم يرحب فينا..

جيهان :- بنتي ليش مغيرة لبسك

مريم :- شو رايك امي

جيهان :- غريب صرتي تلبسي متل اهل المدينة..

فطيمة :- كيف كان شهر العسل..

سيزار :- كتير فخم ياستي.. قضيتو مع مرتي
في بيت الجبل..

.. (( اضحكت بقلبي واطلعت لارتاح من السفر.. ضبيت اغراضي وحطيت راسي لانام..

مديحة :- اكيد انصدمتي من جمال حبيبة ابني..

مريم :- مرت عمي

مديحة :- عمى الدبب انا هون مديحة خانوم..
المهم قعدتك هون مانها مطولة.. هيك ابني وعدني

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Nov, 00:06


ضنتو.. وامها يلي استقبلتني بضحكة وترحيب.. حكيتلن قصتي من لما وعيت ع الدني لوقت ما وصلت لعندن كانت الام كتير لطيفة وحنونة وقالت رح تبقى معي للاخر تساعدني.. تركتني مع بناتها.. وقتا حسيت انو الله عوضني من اول لقاء برفيقات متل الاخوات.. بقينا يوم كامل سوا.. وبقيت عندن لان ماعندي حد بالبيت.. تاني يوم رحنا على الصالون.. كانت الكوافير بدا تقصلي شعري وقتا رفضت.. لان عنا البنت بالبلدة بينقاس جمالا بطول شعرا.. غيرت شوي من شكلي.. وطلعت انسانة حتى انا نفسي ماعرفتا.... وباليوم التالت اخدوني معهن للجامعة اتعرفت على حياة الجامعات.. يلي كنت عم اسمع فيهن.. وقتا زرت مكتبة الجامعة.. واستعرت منها كتب لاقراهن.. وانتهى الاسبوع وانا شخص جديد بكل شي.. وقت كنت وقف مقابل المراية ماكنت اعرف حالي.. ماكنت متخيلة كمية الجميلة يلي فيني وكنت مخبيها.. مرقت الايام الاولى من الاسبوع الرابع وقتها اتاكدت انو مارح يرجع.. وانو شكلو رح يقضي معها اسبوع تاني.. حبيت حياة المدينة وكنت متمنية مايرجع بسرعة لابقى فترة اكتر وما ارجع للبلدة..

يتبع

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Nov, 00:06


#عمر_الزهور_بقلم_جمايكا_احمد

الجزء الرابع

سيزار :- فيقي.. صرلك كتير نايمة

مريم : مم شو صار

سيزار :- اغمى عليكي نزل ضغطك..

(( بلشت اتذكر كل شي وسبب الانهيار يلي صار معي.. قمت من مكاني وفتت غرفتي.. وقتا قررت ما اسكت عن شي ومالازم كون ضعيفة... مرق اليوم الاول والثاني واجت ميس لعندو ومتل العادة فاتو. ع غرفتهن.. ومرة ع مرة بلشت اتقبل حقارتن.. وصرت وفت تجي انا روح افتحلا الباب وافتح التلفزيون وقت يكونو قاعدين.. ومن يشوفوني ما اتاثرت بحركاتن كانو يفوتو ع غرفتن ليزودو بالمسخرة.. ومرق الاسبوع الاول وصار الاسبوع الثاني.. وجهز من تاني شنتايتو للسفر معها.. كانو بدهن يروحو ع منطقة سياحية بالجبل قبل ليرجع ع البلدة...

سيزار :- تاركتلك مصاري اذا بدك تجيبي شي.. وماتطلعي من البيت كتير

(( وفعلا راحو.. من تاني يوم صرت حس بنغصة وليش هو يرتاح وانا اتعذب بقلب البيت... قررت اطلع شوف هاي المدينة.. اتنقل فيها.. شفت عالم جديدة. وحياة بتختلف عن حيات البلد والريف.. حتى البنات لالهن جمال خاص... اخدني التعب وقعدت بمكان عم ياكلو فيه الناس.. وماعرفت شو اطلب كانت الكلمات غريبة ومامكتوبة بالعربي.. وقف النادل ناطرني لاجيبو بشي.. تيابي وشكلي بيوحي اني جاهلة.. وماكنت بعرف انو اللغة المكتوبة هي الفرنسية.. والنادل اغلب كلماتو ماكانت عربية..

نادل :- يا انسه شو طلبك لان صرلي نص ساعة عم روح وارجع وماعرفان شو هو يلي بدك اياه..

مريم :- مابعرف شو مكتوب هون..

(( وقت عليت ضحكات النادل ويلي معو اجو لعندي بنتين..

... فينا نساعدك اذا بتحبي..

مريم :- شكرا لالك بس فعلا مابعرف شو مكتوب هون..

... هاي وجبات اكل.. هاد دجاج بصوص الفطر كتير طيب جربيه..

مريم :- اوك رح جربو

.. انتي من وين..

مريم:- من بلدة قانوط..

... اها يعني مو من المدينة

مريم :- لا

.. عيلتك هون

مريم :- لاء بس زوجي هون

... وينو زوجك ليشو مو معك

مريم :- مممم راح مع حبيبتو ع الجبل..

... معقول عم تمزحي.. لحظة لحظة.. انا اسمي عبير وهاي اختي عديلة.. نحنا من المدينة شو رايك نشاركك الطاولة وتحكيلنا شوي عن حياتك نحنا بنحب حياة البلدة والقصور والاغاوات

مريم : ماشي رح قلكن

عبير:- يالا قولي..

مريم :- انا بكون مرت الاغا عروس صرلي شي 3 اسابيع تقريبا.. الاغا مابحبني ومابدو اياني اهلو غصبوه يتزوجني قال انا ماني قد المقام.. ولا متل ماهو بحب حبيبتو من اهل المدينة وناس اكابر واغنياء كتير.. مو متلي.. انا مابلبس متلا ولا شكلي متلا.. ولا بعمل شعراتي متلا حسيت انو حقو يروح معها ما انا مابناسبو من البداية.. هو اتزوجني مشان الاغا جدو... منعو يسافر ويروح لحبيبتو.. قام هو اتحجج انو يتزوجني ويسافر شهر عسل.. ماحد من اهلو بيعرفو انو ماتزوجني..بي عند الشيخ.. وماحد بيعرف انو هو مع حبيبتو ع طول كان يجيبها ع البيت هو بقول انو متزوجها.. بس مابصير زواجو لا يجوز.. لان ماكان في اهل.... بس هني بيعملو اشياء. متل كل اتنين متزوجين..

عبير :-وانتي كيف قادرة تتحملي هالشي

مريم :- هني مابيفرق عندن شي وممكن يتهمني بشرفي و ويقتلوني..

عديلة :- اي فعلا هونيك مابيفرق عندن شي بيقتلو اللي متورط بقصص شرف..

عبير :- بس يعني مو منيح لالك اذا رح تبقي هيك

عديلة :- متى راجعين للبلدة

مريم :- كمان اسبوعين هيك شي..

عديلة :- حلو بعدو في وقت

عبير :- بشو عم تفكري عديلة

عديلة :- صحيح نحنا مابنعرفك بس والله حبيناكي.. وانا وعبير رح نساعدك..

مريم :- شلون يعني

عديلة :- اولا رح نغيرلك ستايلك..

مريم :- شو يعني

عديلة :-يعني تيابك.. وتصيري تلبسي متلنا

مريم :- لاء مافيني لازم كون محتشمة

عديلة :- اي بنلبسك تياب محتشمة بس متل نظامنا.. شي يغير تفكيرو.. نغير ستايل شعرك

عبير :- قصدها نفك الضفاير ونعملك شعرك بصالون

عديلة :- اضافرك.. كل شي فيكي..

مريم :- واذا ع الفاضي

عديلة :- لا مو ع الفاضي.. انتي مرتو.. انتي لازم ماتكوزي ضعيفة وتقبلي بكل شي.. اعطينا رقم موبايلك مشان ندق نخبرك شو تعملي

مريم :- ماعندي موبايل

عديلة :- كمان

مريم :- عنا مابصير عيب

عبير :- طيب كيف بدنا نتواصل معك

عديلة :- رج جبلا الموبايل يلي بنستخدمو وقت ما نضطر.. شو رايك وفيو خط كمان

عبير :- اي صحيح

عديلة :- انتي وراكي شي

مريم :- لاء ليش

عديلة :- قومي خلينا نروح..

مريم :- لوين

عديلة :- امشي بعدين بتعرفي..

ورحت معهن وبلشنا نفوت محلات ونجرب تياب.. ماكان بايدي فلوس كتير لادفع حقن.. كل يلي تركهن لالي دفعتن ع الوجبه يلي اكلتا ماكنت بعرف اني قاعدة بمطعم غالي.... بعد ماخلصنا تنقل وانا ارفض التياب يلي كانت بتاخد العقل رحنا لمحل ولبست تياب كنت حاببهن بس من فتحت محفظتي ماكان فيها شي غير محبس الزواج.. كنت بدي اعطيهن اياه بس عديلة رفضت وهي دفعت المصاري..

اخدوني معهم ع بيتن يلي كان اشبه بقصر الاغا بس على شي احدث والوانو حلوة.. واابسمة عامرتو ابوها وقت ركضت لعندو وح

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Nov, 00:06


.. لك شريك قلي شو ساوي..

عبادة :-وينا ميس

سيزار :- شافتا وقعت بالارض هربت ماقدرت تتحمل وانا انبليت فيها حاولت فيها ماعم تفيق..

عبادة :- ليكون فاتت بقوما.. دقيت ع الدكتور

سيزار :- لاء

عبادة :- لك دق بلا يصرلا شي تنبلى انت فيها

..

بعد ساعتين..

عبادة :- الو اي سيزار شو صار معك

سيزار :- اجا الدكتور.. قلي صاير معها انهيار عصبي شديد.. واعطاها ابرة مهدئة.. وقال لازم يكون الوسط حواليها مريح.. وماتتعرض ولأي نوبة عصبية..

عبادة :- انت شو رح تعمل

سيزار :- شو رح اعمل ما بايدي شي جبت الدب لكرمي.. ماعرفان شو اتصرف..

عبادة :- رجعها للبلد

سيزار :- اذا رجعتا مافيني ارجع.. ورح يروح علي سفري مع ميس

عبادة : متى انتو مسافرين

سيزار :- الاسبوع الجاي

عبادة :- ولميس

سيزار :- رح اتركها هون...

يتبع

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Nov, 00:06


مريم كيف اجواء المدينة

مريم :- منيحة يا آغايه..

فطيمة :- قليلي ياستي

مريم :- حاضر

فطيمة :- شدو الهمة بدنا حفيد الاغا

مريم:- الله كريم وينا امي

فطيمة :- مديحة.. نادي ع جيهان تتطمن على بنتها.

جيهان :- اي خانوم تامريني بشي

فطيمة :- تعي حاكي بنتك.. تعي مديحة اتركيهن

جيهان :- الو. اي مريم كيفك امي طمنيني عنك

مريم : امي ماني بخير ماعرفانة شو عم يصير معي..

جيهان :- شو صاير معك

مريم :- في حد حدك

جيهان :- لاء احكي

مريم :- امي سيزار مابدو اياني مانو متقبلني وبضل يقلي كلام بيجرح.. وبيعرف بنات.. شفت تيابن الداخلية بقلب الارض..

جيهان :- مريم امي.. اوعي تعملي شي لا تخربي حياتك..

مريم :- عم قلك بقول انو عندو مرة

جيهان :- مريم اوعي تقولي هالحكي لحد

مريم :- لك امي افهمي عليه انا بدي اطلق

جيهان :- قفلي بنتي قفلي بلا تسمعك الاغا الكبيرة.. والله بتقتلونا بدم بارد اعملي حالك مانك شايفة شي.. اذا عرف الاغا بهاد الشي رح يصير الدم بكل مكان رح يقتلو لسيزار ويقتلنا معو.. انا رح قفل هلق.. مارح اطولو كلا كم يوم وترجعو لهون واكيد ماعاد يعمل هالحركات..اسمعي رح روح شوف الاكل ع النار..

..

(( عمرا امي ماحاول تسمعني منيح او تفهمني كانت ع طول تحاول تكبل ايدي او تسكر تمي عن الكل.. كل شي محظور وممنوع وعيب ومالازم احكي بشي..

..

جيهان :- صابرين خانوم فيني احكي معك بأمر ضروري

صابرين :-× الحقيني ع الغرفة.... اي قولي شو في

جيهان :- حكت معي مريم من شوي

صابرين :- اي شبها

جيهان :- بتقلي انها مانها مبسوطة وانو سيزار ماعم يتقبلها وشايفة تياب داخلية نسائية بقلب الغرفة..

صابرين :- هاد الشي مفروغ منو.. اكيد رح يكون عندو هيك شي.. ابن مديحة...

جيهان :- ومريم

صابرين:- كلا اسبوعين ورح ترجع لهون..

جيهان :- شو رح نعمل

صابرين :- كل شي بوقتو حلو....

(( مرقت ساعات الضهر لوقت مافاق من نومو.. فات ع غرفتو اخد تياب الاستحمام. . ومن انتهى وطلع بلش يقلب بالموبايل .

سيزار :- مريم

مريم :-......

سيزار :- ليش ماعم تردي.. عم نادي عليكي

مريم :- في شي

سيزار :- انتي حاكيه مع الاهل

مريم :- اي اتصلو وانا حكيتن وحكيت امي

سيزار :- واكيد خبرتيهن بحياة الهنا يلي عايشتيها..

مريم : لاء

سيزار :- انا طالع رايح جيب مرتي وجاي.. رتبي مكان ماكنت نايمة..

مريم :- لا تجيبها لهون

سيزار :- شو اتفضلتي وحكيتي

مريم :- عم قلك لا تجيبها لهون

سيزار :- ايوه وشو السبب يابعدي

مريم :- لان انا مرتك انا يلي كل العالم عارفة اني مرتك.. وهاديك مجرد نزوة..

سيزار:- عيدي شو قلتي

مريم :- متل ما اسمعت.. انا هون ست البيت وهاديك مجرد نزوة.. روح قضي شي سهراتك معها برات البيت..

سيزار :- طيب انا مارح رد عليكي.. بس رح اتشوفي مين ست البيت بعينك يابنت جيهان..

)) كانت ساعة وحدة بس ورجع ومعو يلي كان عم يحكي عليها..

سيزار :- فوتي حبيبتي.. اهلا ياعمري في بيتك يلي اشتقلك..

(( كانت صبية طول ونحافة وجمال مايوصف وجها علية مكياج متل يلي كنت شوفهن بالتلفزيون.. وتيابا قصار كتير.. شي مانو متلنا وعيب نسوان يلبسو هيك.. دخلت وكانها لاول مرة عم تشوف المكان.. قعدت وهي قرفانة النضافة على طرف الكنباية..

بيبي..

سيزار :- عيون بيبي شو ياعمري ياميس امريني..

ميس :- وينا هاي يلي قلتلي عنها

سيزار :- هلق بتجي..

ميس :- ليش مغيرة الديكور ليش عم تغير بشغلاتي..

سيزار :- رح قلا ترجعون..

ميس :- حياتي انا ماني مرتاحة بوجودها.. بدي ترجعها قبل لارجع سافر انا.. بدي قضي معك كم يوم

سيزار :- رح نروح ع الفندق وهونيك بناخد راحتنا..

ميس :- فندق.. ممم لاء خلص خلينا هون..

(( كنت شوفهن واسمعهن من طرف الباب كانو عم يتقصدو يحكو بصوت لاسمعهن.. بعد شوي اجو لعندي.. فاتت عندي وهي عم تناظرني من فوت لتحت والظاهر وقت شافتني ضاجت وسحبت سيزار من طرف ايدو..

ميس :- بيبي تعا ع غرفتنا موت موت مشتقلك

سيزار :- ياربي وانا اكتر حياتي

ميس :- بيبي فيك تحملني..

سيزار :- بحملك برموش عيوني

ميس :- دخلك هيك جسم متل جسمي في عندكن

سيزار:- ولا رح يكون ياعمري..

(( كانت اصوات ضحكاتن.. وكلامن واصل لعندي.. كانو عم يعملو كل شي بيوجعني.. حتى اللي بصير بين كل زوجين كنت اسمعو.. تلفت اعصابي. وماعاد قدرت ضلي صامدة.. انكسرت فجاة وصارت دمعتي تحكي حكايات الفقر والاهانة واليتم يلي عشتها.. ماكنت بعرف شو الذنب يلي ارتكبتو لاتعذب هيك.. صار صوت بكاي وشهقاتي قصص روت كل شي ألم ذقتو.. كنت مفكرة الدني ضحكتلي وقت عرفت رح عيش جوات هالقصر.. ماكنت بعرف انو الجحيم جواتو ناطرني... قمت من مكاني عم دق عليهن باب الغرفة بقوة.. صوتي انكتم.. كنت عم دق ودقاتي عم تعلي . ومز دموعي ماعاد شفت وين عم دق انفتح الباب وبلش يدفشني لابعد عنو و...فجاة كل شي اصوات اختفت حتى انا اختفيت.. وماعاد وعيت ع شي.....

سيزار :- مابعرف حرارتها مرتفعة وماقدراني اعمل شي

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Nov, 00:05


#عمر_الزهور_بقلم_جمايكا_احمد

الجزء الثالث

)) وفعلا بقيت ساكتة كنت متوقعتا مزحة.. مو لهدرجة يصل فيني الحال.. انا مرتوا واكيد حابب يعيشني اجواء المقالب.. وصلنا لمكان فيو مباني كتير كبيرة. وقت نزلنا من السيارة . ماقبل يحمل شنتايتي حمل شنتايتو وتركني وانا بلشت اشحط فيها بالقوة كانت تقيلة لوصلت لدرجة البناية.. ما التفت لالي ابدا. ولا انتبه اني خلفو عم عاني. . وبقي مستمر ومركز بعيونو بالموبايل وحامل بايدو التانية شنتايتو.. واول مافتنا المكان..

سيزار :- تعي من هون

(( انفتح الباب لغرفة كتير صغيرة يادوب واقفين فيها وانصدمت انو هاد بيتنا.. اتقفل الباب من حالو...

مريم :- رح نعيش هون بلا شباك وكتير صغيرة كيف بدنا نقعد..

(( انا قلت الحكي وهو بلش يضحك بشكل هستيري.. لدرجة ماقدر يطلع معو الحكي..انفتح الباب..

سيزار :- لك هاد اصنصير هههههههه.. لا لا هيك كتير..

مريم :- شو يعني

سيزار :- لا ياربي شو هاد..ههههه هاد بدل الدرج بوصلنا لفوق بسرعة.. تعي تعي يادوب نلحق..

(( مافهمت شو يعني بس انو فهمت سلم بيشتغل ع الكهربا... وصلنا للشقة وفتنا.. كانت الشقة كلا تياب بالارض.. وع الطاولة في علبة مناكير نسائية وكاسات عرق.. وفي بالارض شحاطة نسائية مشيت باتجاه الغرفة لقيت تياب داخلية نسائية بالارض حطيت ايدي ع تمي من هول يلي شفتو ماكنت مسدقة يلي بصير.. قرب لعندي وقفل باب الغرفة..

سيزار :- هاي الغرفة لا تقربيها.. هونيك غرفتك.. فيها شوية كركبة رتبيها وزبطي امورك.. في بالخزانة فرش وغطا ومخدة لرفيقي وفي شراشف نضيفة.. فايت ارتاح شوي انتي شبعانة نوم.. حاولي تنضفي البيت ع بكير..

(( ماحكيت شي ماعم يطلع معي الحكي فات وقفل الباب وانا فتت الغرفة ونضفتا من كل مكان وفرش بالارض وضبيت التياب بالخزانة الموجودة.. كنت عم شوف تيابي يلي كنت متاأملة البسهن والتياب القصيرة والفساتين يلي اشتروهن لالي.. كلن حطيتن بالخزانة وعلى يقين مارح البسهن بعد ماخلصت الغرفة.. بلشت رتب بالبيت وامسحو زتلمطبخ يلي كان فيو اكل منزوع وقديم.. اخد معي تنضيف البيت 6 ساعات.. من كتر ماكان وسخ ومبهدل.. ومن التعب دخلت غرفتي ..طالعت كتبي يلي كنت حب اقرا فيهن وبلشت اهرب من يلي انا فيه.. اسمعت باب غرفتو انفتح... وشوي اسمعت التلفزيون اشتعل وصوتو وهو عم يحكي تلفون..

سيزار :- اي ياعمري انا هلق فقت اي والله تعبت 12 ساعة سواقة.. لاء الامور كلا بخير كتير مشتاق شوفك واضمك لو بقدر اجي لعندك... الله يصبرني للصبح.. ماشي ياعمري رح اطلب شي اكلو وارجع دقلك..

(( طفى اتصالو.. وانا طلعت من الغرفة.. وقفت مقابيلو مابعرف كيف وبكل جرأة كنت بدي واجهوو..

سيزار :- خير شبك وقفتي بوجهي

مريم :- بدي حاكي امي..

سيزار :- اي بس شو رقم امك

مريم :- دقلي ع القصر وهني بخلوني حاكيها

سيزار :- هلق بكونوا نامو صارت 10 الساعة بكرة بتحكيهن

مريم :- مين يلي كنت تحكي معها

سيزار :- شو حكينا الصبح.. قلتلك مرتي.. ولا عاد تسألي..

مريم :- بس كيف هي مرتك.. وانا شو بكون وكيف اتزوجتا

سيزار :- اتزوجتا هيك متل مابدي.. بس انتي انا اتزوجتك متل مابدهن.. هي بنت اكابر واهلا اصحاب شركات.. بس انتي بنت خدامة وما الك اهل..

مريم :- شو يعني..

سيزار :- يعني انتي واجهه لاسكت فيها جدي.. واذا بتتجراي وبتنطقي لو بحرف واحد بدو يكون اخر يوم لالك او لامك وانتي بتعرفي هون في حياة الاغا مافي شي بين الرصاصة والموت..

مريم :طيب خلص طلقني وانت عيش حياتك

سيزار :- مو هلق.. رح احلكش لالهن لا تقلقي بس الصبر...

(( تركني وقام من مكانو ع البرندا كان عم يحكي تلفون وعم يشرب سجاير.. بعد نص ساعة رن باب البيت.. كنت متوقعة يلي كان عم يحكيها فتت الغرفة.. 5 دقايق وما اسمعت صوت حد.. اطلعت لقيتو مشغول بالاكل..

سيزار :- طلبتلك تاكلي ليكو الباكيت تبعك..

مريم :- مالي نفس

سيزار :- صرلك من امبارح مانك اكله الظاهر .. كلي بلا تموتي

مريم :- انا بدي ارجع ع البلدة

سيزار :- بدي اكل اذا بتريدي..

مريم :- ليش عم تعمل فيني هيك شو عملت لالك انا

سيزار :-........

مريم :- جاوبني

سيزار، :- فيكي تبعدي عن وجهي ماني ناقصك..

..(( ترك الاكل من ايدو وفات غرفتو لبس وطلع.. وانا بقيت بانتظارو لاعرف شو اعمل.. او حتى اخد تلفونو واحكي مع امي.. مرق الليل كلو وفقت مالقيت شمس النهار يلي كنت انطرها متل كل يوم الجو كلو ضباب وصوت السيارات والناس والزحمة.. اطلعت من غرفتي لقيتو متسطح ع السريروتيابو مبهدلة.. وجنبو قزازة عرق.. وريحتو كانت جدا سيئة.. وكان جنبو الموبايل وعم يشعل عرفت انو في حد عم يتصل.. كان الرقم مكتوب عليه البيت.. وقلت اكيد هاد الرقم من القصر اخدت الموبايل ع الغرفة لارد.. ردت عليه مديحة..

مديحة :- الو اي سيزار يامو صباح الخير..

مريم : مرت عمي
وبصوت خافت وناصي
مديحة :- عمى الدبب.. وينو سيزار

مريم :- نايم

وصوت الاغا فطيمة من بعيد بتطلب التلفون من مديحة...

فطيمة :- هاتي لاحكيها اي يا

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Nov, 00:05


.. وغير هالحكي فضيحة لالك ولامك ممكن توصل الاغا يقتلكن.. برصاصة وحدة.. مفهوم.. وهلق مابدي اسمع حسك لنصل..

یتبع

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Nov, 00:05


تى تبتسم بوجهي لدرجة كانت تدعي شي عرباية تفوت وتقتلني..

بالمسا لبست تياب الخطبة.. واتجهزت لكتب الكتاب حضر الشيخ.. واكابريه الاغاوات بس.. وكان والي امري الاغا الكبير.. وعنا هون العروس مابتنسال اذا موافقة او لاء

جيهان :- ياخانوم النسوان عم تسالني عن سبب جواز الاغا من بنتي وحاسستن عم يشكو بشرف بنتي..

فطيمة :- خلصتي ضيافتن

جيهان :- اي ياخانوم..

فطيمة :- اي يا اكابريات حفيدي اتزوج بنت الخدامة جيهان.. لانها بنت صاحبة اخلاق ودين وترباية الاغا.. تربت ترباية قصور واغاوات وحفيدي اختارها بذاتو.. مو لان بدنا نرقع مصايب هاي الترقيعات ببيت الاغا مابتصير الا بالقواص.. لهيك كل وحدة عندها كلمة بلسانها تحليها وتسكر عليها... اشربن القهوة وكل وحدة على بيتها.. انكتب الكتاب وع العرس بنلاقيكن..

قربت لصوب مديحة وهمست بإذنها..
فطيمة :- حاجي اضلك هيك وجهك بأكد كلامهن ابتسمي وقومي هني لابنك...

مديحة :- شكرا ع جمعتكن وعقبال مانردها لالكن بالافراح.. اكيد مريم مافي متل جمالها بالبلدة.. ولا بمثل اخلاقها نحنا بيت الاغا مابهمنا شي بهمنا تكون البنت اصيلة....

وانتهت هاديك الليلة ومرق شهر ومن يوم الخطوبة ماشفت سيزار ولا حتى الاغا طلبني على القصر.. ومافتو من يومها.. كانت تجي مديحة تترك الاغراض لامي وتروح.. واجا يوم الفرح يلي كان ماحد فرحان فيه غيري انا وامي وصابرين..

سيزار :- امي جهزتو شنتايتي

فطيمة :- لوين

سيزار :- رايح قضي شهر عسل ستي ولا كمان ممنوع

فطيمة:- اي جدك جهزلك مزرعة الجبل

سيزار :- هاد التقليد المتوارث تبعكن خليتو لالكن انا مسافر انا وهي

فطيمة :- لوين

سيزار :- على جزر القمر

فطيمة :- وين هاي

سيزار :- بأرض الله الواسعة..

(( فتت على غرفتي ناطرة ليلة كل بنت بتصير عروس.. متل ما امي قالتلي عملت..كان الخجل مربكني فتت غرفة سيزار لمجهزة لعروس وعريس.. اي غرفتي.. قعدت على السرير.. كنت ناطرتو.. كنت عم اسمع حديثو من تحت .. وقت حسيت خطواتو قرب الباب.. بلش قلبي يرجف.. كنت خايفة بنفس الوقت شي بشدني للفرح اكثر..انفتح الباب.. وفات للغرفة.. كنت متوقعتو يجي لعندي كنت عم احاول اسرق نظرات من تحت الطرحة لاشوفو بس هو ماكان عم يناظرني.. شفتو عم يفتح الخزانة لياخد بجامتو.. والغطا ومخدتو.. وقفت لاحكي معو.. خرج وقفل الباب عليه...

ودقيقتين رجع انفتح الباب وكانت مديحة..

مديحة :- قومي ضبي هالمسخرة وامسحي وجهك...ابني مارح ينام اليوم هون بس مشان انسكت لسانات العالم.. هاي الشقفة امسكيها عليها دم لا تخافي هاد دم طير من تجي مرت عمي اعطيها اياها.. قومي اتحممي.. ماتتاخري..

(( كنت مصدومة مابعرف شو اعمل.. مابعرف شو احكي لالها طيب ليش وشو صار وووينو سيزار اسأله ماكنت قدرانة اسألها.. بقيت سهرانة الليل كلو ماعرفانة شو اعمل وشو احكي لامي طيب شو السبب والصبح اندق الباب.. قمت فتحت كانت الخانوم فطيمة اخدت مني شقفة القماش بدون ماتحكيني حرف كانت عم تتعكز على عكازتها مبتسمة اخدتها ونزلت ووقتها اسمعت زغاليطهن بكل مكان.. بعد ساعة جابو لالي الفطار..

جيهان :- تقبشي قلبي عروس الله يحميكي عيونك ذبلانين اكيد سهرانين الليل كلو

مريم :- امي

جيهان :- لا تحكي شي بعرف خجلانة هيك كل العرايس بصير فيهن.. هلق رح انضب شنتايتك مشان شهر العسل.. وينو سيزار

(( وقت امي سالت عنو انفتح الباب.. وهو فات.. وامي طلعت بدون ما تحكي حرف.. نزلت شنتايتو يلي رح يسافر فيها.. وبلش يجهزها التجهيزات الاخيرة..

سيزار :- امي اجت لعندك.. متل مافهمتك اذا بسمعك نطقتي بحرف حتى لامك رح اكون مقوصك فهمانة قومي ننزل لتحت بدي تتصرفي طبيعي لعند ما انسافر..

(( بلشت المباركات.. بالكنة الجديدة.. ومرق اليوم وجهزت السيارة وسافرنا.. ماكنت بعرف لوين رايحة...

سيزار :- الوو اي ياعمري انا ع الطريق بدي شي 4 ساعات.. لا ما رح اتاخر.. شو بدي قلك.. جايب شخص معي مهم مؤقت.... لا تقلقي مارح يهتم لامرنا من تم ساكت.. اي بتكون بنت الخدامة.. جبتا امها طلبت اخدها تدرس بالجامعة ومنو بتخدمنا....

(( صدمات ورا صدمات ماكنت قدرانة استوعب كمية المصايب يلي عم اسمعها او عم واجههها من امبارح لليوم لدرجة وقت كان يحكي فكرت عم يحكي عن حد تاني.. وماحبيت اسألو.. ومن التعب وقلة النوم نمت الطريق كلو.. لوقت ماحسيت بضو الشمس ع وجهي.. فقت لقيت حالي وحيدة بقلب السيارة.. رفعت عيوني لاشوف وين انا.. كنت بمكان كلو زحمة وناس وسيارات كتيرة بنايات ضخمة.. حسيت وقتا اني بالمدينة هيك امي وصفتها.. اطلعت يمين وشمال لقيت سيزار واقف عم يشرب سيجارتو.. وعم يحكي تلفون.. ونطرتو لخلص ورجع للسيارة..

مريم :- نحنا وين

سيزار :- بالمدينة.. ساعة وبنوصل

مريم :- لوين رايحين

سيزار :- ع بيتي.. رح تقابلي مرتي.. واياكي تقولي اني زوجك اياكي تنطقي بحرف

مريم :- مافهمت

سيزار :- انتي بنت الخدامة ووجودك هون لاساعدك بالدراسة مقابل خدمتك بالبيت.. هيك رح تكوني

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Nov, 00:05


#عمر_الزهور_بقلم_جمايكا_احمد

الجزء الثاني

مديحة :- ابني شو عملت

سيزار :- رح اتزوج متل مابدكن ورح سافر متل مابدي..

مديحة :-لااه انتو بدكن تجلطوني قولي شي مرت عمي..

فطيمة : جيهان الحقيني فوق للغرفة

جيهان :- حاضر ياخانوم... مريم خليكي هون لا تتحركي..

(( كنت بصدمة ماكنت اتوقعها بنفس الوقت كان جواتي فرحانة او بالاحرى حسيت حالي طايرة من الفرحة ماكنت متوقعة اتزوج اغااا شي يوم من الايام واسكن القصر يلي باليوم اللي فتووو رح صير خانوم فيه.... كانت مديحة عم تبكي هجمت عليه لتضربني لاني السبب وقفتها صابرين عن حدها ومنعتها تضربني.. الكل راح وتركني لحالي بساحة القصر ناطرة امي...

فطيمة :- بكرة الصبح رح تنزلي مع مديحة وصابرين لتجهزو العروس.. وعلى احسنو ماتشغلي بالك بشي من الدفع..

مديحة :- الله يخليكي يامرت عمي مابدنا نستعجل اكيد هو بحاله عصبية

فطيمة :- رح انفذ اوامر الاغا. تصبحو ع خير.. اي صابرين خدو مقاسات العروس.. مشان تلحق الخياطة تجهزلا فستان العرس

مديحة :- مرت عمي خلو الفرح بالسر.. وانا قبلانه ليش الفضايح..

صابرين :- مابعرف وين الفضيحة

فطيمة :- تصبحو ع خير..

مديحة :- فرحانة ست صابرين اي لكااان.. برد قلبك

صابرين :- كل شي قسمة ونصيب.. جيهان تعي لعندي ع الغرفة بدي اغير شراشف السرير

جيهان :- حاضر ياخانوم

.. في غرفة صابرين..

جيهان :- ست صابرين والله ماقصدت جيبها ع القصر.

صابرين :- مو مشكلة مانها هالمشكلة المخيفة. المخيف شو رح تعمل مديحة فيها. مديحة شخص مو سهل والغل والحقد من عيونا باين..

جيهان :- ياخانوم بلاها مريم خليها عندي

صابرين :- مو انتي يلي بتقرري هالشي

جيهان :- طيب متل مابدك

صابرين :- بس انا خايفة

جيهان :- من شو

صابرين :- انو ينكشف امرنا شي يوم من الايام

جيهان :- اسمعي رح قلك شي...انا من دخلتك لهاد البيت.. ماكان شفقة ع حالك.. انتي بتعرفي منيح شو الهدف.. انا استرت عليكي من الفضيحة.. وليكو ربيع صار اغا كبير.. وانا الكنة الاساسية هون لا مديحة ولا فطيمة من يصير ابني الاغا رح يكون لالهن سلطة عليه.. اما مريم رح اضل تحت جناحي...

قبل 25 عام...

صابرين :- شو رح نعمل نجود

نجود :- مابعرف يا خانوم البنت بين ايدينا

صابرين :- انا مابدي اياها

نجود :- شو فيني قول لللخانوم مرت الاغا

صابرين :- قولي لالهن ماتت وخديها ادفنيها مابدي اياها

نجود :- يا خانوم بس الاغا ليث ماعاد موجود لتجيبي طفل تاني واذا هاي الطفل دفنتها ماعاد لالك مكان هون.. والخانوم مديحة رح ابنها يكون الاغا

صابرين :- شو الحل قليلي شو الحل

نجود :- الحل بقلادتين دهب والاسورة يلي بايدك

صابرين :- بس هاي اسورة زواجي...

نجود :- الحل بايدك

صابرين :- قليلي شو رح تعملي.

نجود :- من شي اسبوع في ست فقيرة انقتل زوجها وعايشة بين البيوت ماعندها مكان.. وماعندها معيل جابت صبي فيني روح اقنعها واجيب لالك الصبي...

صابرين :- كيف رح تقنعيها

نجود :- رح قلا بدل ما ابنك يعيش فقير.. رح يعيش اغاا.. وانتي رح اضلك عايشة جنبو ورح تربيه انتي ومن هالحكي

صابرين :- واذا رفضت

نجود :- لا تخافي مارح ترفض ورح عيشها في بيتي... يعني جنبك..

صابرين :- والبنت

نجود :- رح نعطيها اياها..

صابرين :- واذا انكشفنا

نجود :- لا ماتخافي.. هلق مرت عمك مانها موجودة رجعت ع القصر مشان الاغا.. ويلي موجود مديحة رح اطلع قلها انو الطلق بعدو بارد وبعدك ماولدتي رح احط الطفلة بشنته الولادة واروح لعندها واجي.. ضلك اطلقي لارجع..

صابرين :- نجود لا تتاخري

نجود :- ان شاء الله لاء واقدر لاقي مكانها بسرعة

...
الان

صابرين :- شفتي شو صار متل ماوعدتك الداية نجود.. بيت وشغل وابن اغاوات والبنت رح تصير مرت الاغا.. وبكرة مريم بترفض خدمتك وبتصيري تجي لهون خانوم.. متل مديحة ههههه

جيهان :- انا بثق بوعودك ياخانوم

صابرين :- يالا فيكي تروحي وخدي هالشراشف معك مشان ماحد ينتبه الله معك..

في البيت..

مريم :- امي قولك سيزار اعجب فيني

جيهان :- اي لكان من اول نظرة

مريم :-رح صير مرت الاغا

جيهان :- كنت الصبح عم قلك ياحسرة مين رح يطلع فينا.. ليكو الحظ ابتسملك من اول يوم..

مريم : كتير وسيم

جيهان :- اها بلشت احلام اليقظة

مريم :- بس امو كتير قويه

جيهان، :- لا تخافي منها خافي من الاغا الكبير و والاغاوية مرتو.. هني يلي بامرو بالقصر.. تعي اخد مقاس خصرك حاكم بكرة رح نشتري قماش لجهاز العروس

مريم :- وفستان ابيض

جيهان :- اي طبعا في عروس مابتشتري فستان ابيض

مريم :- مارح احسن نام

جيهان :- انا رح نام لان بكرة في شغل كتير تصبحي ع خير يابنتي..

مريم :- وانتي بخير امي..

....

(( مرق اليوم كلو ونحنا عم ندور بالسوق لنجهز جهاز العرس.. وتياب واغراض ماكنت بعمري بحلم املكها.. حتى اخدوني لست بتصفف الشعر متل الاميرات يلي كانت امي تقلي قصصهن.. ارجعنا للقصر والخانوم مديحة ماكانت قبلانة ح

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Nov, 00:05


لب القصر كل الاضواء اشتعلت فجاة.. وعلي صوت الخناق.. كان صوت الاغا الكبير (( ربيع))..

جيهان :-بنتي فوتي ع المطبخ بلا حد يشوفك..

مديحة :- لك امي شو صرلك مابصير..

الاغا الكبير :- انا كلامي هو يلي رح يمشي مفهوم.. فطيمة..

فطيمة :- اي يا اغا..

الاغا الكبير :- بكرة بتروحي بتخطبي لالو بنت الاغا سليمان..

سيزار :- لك ماحدا لالو دخل بحياتي.. لك انا مابدي اتزوج بنت اغاوااات انا ماعاد فيني اتحمل هالعيشة..

مديحة :- ابني الله يخليك لا تعمل بحالك هيك اسمع كلام جدك..

سيزار :- امي اتركوني بحالي انا بدي ادرس.. وبدي اتزوج بنت المدينة.. انا ميس مارح اتزوج غيرها فهمتو هالحكي..

الاغا الكبير :- انا حكيت يلي عندي فطيمة الحقيني..

مديحة :- ابني الله يخليك شو عم تعمل لا تكبر العداوة بينك وبين جدك.. انت الاغا من بعدوو..

صابرين :- اتركيه براحتو مديحة

مديحة :- شوفي صابرين خانوم.. انتي مادخلك بحياة ابني.. وابني هو الاغا.. هو الحفيد البكر..

صابرين :- غلطانة ربيع هو ابن الابن الاكبر للعيلة.. وانا الكنة الاولى.. ابني هو يلي رح يكون الاغا. واذا مصرة ع تصرفاتك هاي لتضغطي ابنك رح تجننيه.. ويهرب منك متل ماعمل زوجي.. وتبقي بس ام البنات...

مديحة :- سيزار شبك اخد شنتايتك.. ابني لوين رايح.. سيزار..

(( وانا امي كانت مقفلة باب المطبخ وماكنت قدرانة شوف شي كل يلي بصير بس عم اسمع شو بيحكو .. علي الصوت كتير وقت اسمعتن بساحة القصر.. كانت فطيمة مرت الاغا والاغا بساحة القصر كان عم يطلب منهن يقفلو الابواب.. وبالفعل الحراس قفلو الابواب وخفت لانحبس ويكشفو امري اني بالقصر ويعرف الاغا ويعاقبني متل ما امي قالت..

سيزار :- افتح الابواب..

الحراس :- يا اغا سيزار مابنقدر..

فطيمة :- ستي اذا بتريدي خليهن يفتحو الابواب..

فطيمة :- وينو ربيع

صابرين :- مرت عمي طلع عندو شغل بالليل..

الاغا الكبير :- بكرة الصبح جهزي مراسم الفرح.. ع اول عروس بتشوفيها..

سيزار :- لك انت. بدكن تقتلوني بالحياااا لك انا بقتل حالي وبريحكن منيييي...

(( وما اسمعت الا المطبخ اندفش بقوة.. وفات هاد الشاب يلي كان بيصرخ هو سيزار.. شاب طويل وعودو نحيف.. ولالو لحية سودا وعيونوا اخضر ع زيتي.. وشعرو كثيف.. ولالو اكتاف كأنو ملاكم او لاعب حديد.. فات لعندي ع المطبخ وانا من الخوف اتخبيت تحت طاولة المطبخ.. قفل علينا الباب والكل برا عم يصرخ.. مد ايدو ع جرار المطبخ وطالع سكين كبيرة.. كنت خايفة ليقتلني.. ماكنت بعرف انو بدو ينتحر.. اطلعت لترجاااه..

مريم :- والله مارح عيدها الله يخليك لا تقتلني.. مارح ارجع فوت ع القصر انا جيت مع امي.. كان منظري مثير للضحك كنت كامشة برجل الطاولة وعيوني مغمضتن.. وعم احكي وانا عم ارجف دخيلك لا تأذيني والله ماعاد فوت القصر...

فجاة هدي صوتو.. بس كنت بعدني سامعة صوت صريخهن برا ليترجوه.. انو ما يأذي حالو..
فجاة سحبني من ايدي.. لبرا المطبخ بقوة..

سيزار :- موافق جهزوها لالي..

مديحة :- شووووو..

سيزار :- متل ما اسمعتووووو

مديحة :- ابني شو صرلك هاي بنت الخدامة

سيزار :- وانا بدي اياها

مديحة :- انت بدك تنزل راسنا بالارض حفيد الاغا اتزوج خدامة..

سيزار :- معكن هالحليين.. يا بتتركوني روح.. يا بتتركوني اقتل حالي..

الاغا الكبير :- جهزيها فطيمة بكرا

مديحة :- مرت عمي شو يجهز هاي بنت الخدامة.... الله يخليكي مرت عمي بكرة بنروح نخطبلوو

الاغا الكبير:- صار الحكي.. واعملو متل ما قلتلكن....

يتبع

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Nov, 00:05


قصتي اليوم إسمها #عمر_الزهور_بقلم_جمايكا_احمد

الجزء الأول

كل مابتشرق شمس نهار.. بوقف ع شباكي الصغير يلي بطل ع شجرة ليمون كبيرة هالشجرة امي كانت تقلي لا تقربيها مابدنا مشاكل مع الاغا.. الاغا يلي عايش بقصر كبير انا عم شوف منو بس السور يلي بيفصل بينا وبينهم.. امي بتشتغل جوات هالقصر ومابعمري من وقت ماوعيت ع الدني دخلتو.. ماكانت امي تقبل.. اساسا ما كان الاغا الكبير يقبل.. الاغا الكبير هو مالك كل البلدة من اسواق لاراضي.. كان عندو جبروت وظلم يخلي كل الناس تخاف منو.. امي كانت وظيفتها بقصر الاغا خدامة.. وقت تخلص تجي لعندي معها من كل مالذ وطاب من خيرات الاغا.. حتى تياب بناتهن والعابهن.. وهالشي كانت تعطينا اياه كنة الاغا الكبيرة صابرين.. صابرين ست حنونة كتير كل اسبوع بتجي لعنا زيارة وهي يلي سجلتني بمدرسة البلدة لاقدر اتعلم.. ...مابعرف شو اسم ابي ومين بكون.... الجيران بقولو انو امي جابتني بالحرام وامي بتقلي لا تسمعي لالهن.. لان انا لالي اب.. وهالاب شخص عظيم كتير وبيوم رح اعرفو واشوفو. وكل ما اطلب منها توصفلي اياه.. تقلي..

جيهان :- هو طويل واسمر وعيونو ملونين متل عيونك بالزبط كتير كتير حلو.. وكتير حنون.. وبيوم رح يرجع من سفروا واتشوفيه..

كبرت وكبرت معي الايام وشباك هالغرفة بعدو صغير والاغا قطع شجرة الليمون.. وصرت اقدر شوف شبابيك قصر الاغا..

جيهان :- مريم امي لاعاد توقفي ع الشباك

مريم :- امي خديني لهونيك

جيهان :- مابصير ومافيني الاغا ممكن يطردني

مريم :- الله يخليكي امي.. مارح خليهن يشوفني رح اتخبى

جيهان :- مريم

مريم :- بس مرة وحدة بس ومارح عيدها

جيهان :- طيب اليوم المسا بنروح انا وانتي بنجهز العشا ممنوع تطلعي من المطبخ خليكي معي اتفقنا

مريم، :- اي اتفقنا..

(( واجا هالليل يلي كنت ناطرتو عمر.. فتنا انا وامي المطبخ بدون صوت كنت ساعدها..

خانوم مديحة:- جيهان

جيهان :- اي خانوم

مديحة:- طالعي العشا لل أغا الصغير سيزار مارح يجتمع معنا ع السفرة

جيهان :- اي تاأمريني ياخانوم

مديحة :- لا تحطي مع السلطة طماطم كالعادة

جيهان :- اي اكيد مارح انسي

مديحة :- يالا استعجلي قربو يجتمعو مشان العشا

جيهان :- يالا رح اخلص..

فطيمة :- مديحة وينو سيزار ماشفتو اليوم

مديحة :- مرت عمي حابب يدرس شوي مارح يجتمع معنا ع العشا

فطيمة :- جوزك بعدو ما اجا

مديحة :- هلق بيجي مع عمي الاغا الكبير ( ربيع..

صابرين :- يسعد مساكن

مديحة :- ومساكي .. يالا اروح انا انادي البنات..

صابرين :- اها ليكو عمي اجا.. اعطيني ايدك بوسها يا اغا

فطيمة :- اهلا وسهلا بالاغا الكبير

الاغا :- اهلين فيكي..

صابرين :- وينو ربيع ابني

غسان ( زوج مديحة).. عندو شغلة بسيطة رح يقفلا ويجي.. وينها مديحة والاولاد

فطيمة :- راحت تناديهن للعشا..

جيهان :- العشا جهز..

فطيمة:- يالا خلونا نجتمع..

ربيع :- مسا الخير

صابرين :- اهلين امي حبيبي.. يالا تعال ع العشا..

في المطبخ..

جيهان :- هاد ربيع يقبش قلبي شخصية وهيبة هاد الاغا رح يكون..

مريم :- امي شو حلوة حياتهن.. عندهن بنات كتير كمان

جيهان،:- هادول بنات مديحة.. ولالها ابن اسمو سيزار.. مابحب حياة القصر والاغاوات وحابب يروح يعيش بالمدينة.. لالو حبيبة منفتحة وبتلبس قصير وعايشة ع الموضة.. وامو ماعم تقبل قال لازم يتزوج بنت اغا.. وهي كتير بتحلم يكون ابنها سيزار الاغا.. بس مافشرت الاغا.. لربيع هو ايد جدو اليمين.. ومطيع لستو..

مريم :- وين ابوه.. مامعهن ع السفرة

جيهان :- ابوه ترك العيلة وهرب ومابحب حياة التقاليد وشي بقول اتزوج وشي بقول اختفى ع بلاد اوروبا.. وهني خايفين لسيزار ابن غسان يكون متلو.. لهيك هني حابسينو

مريم:- حابسينو ليش..

جيهان :-اي حابسينو وعم يفكرو يزوجوه.. بس ع الفاضي هني عملو نفس الشي بغيث ابوه لربيع.. وهاداك ترك العيلة بعد مامرتو كانت حامل.. وهي حبلت وجابت ربيع وبقيت بالعيلة.. ع امل يرجعلا زوجها من بعد 25 سنة..

مريم :- ياه قد عمري

جيهان :- اي هو بعمرك..

مريم :- طيب امي انتي ليش بتتمني ربيع يكون اغا وسيزار لاء..

جيهان :- اولا ربيع ابن الكنة الكبيرة والاولى بالعيلة.. وهو الاولى بالاغوات.. وكمان بسم الله طول بعرض رجال...

مريم :- بس هو مانو وسيم

جيهان :- بنت اياكي تحكي هالحكي من تاني ربيع اغا برجولتو مو بشكلو متل سيزار....

مريم : بناتهن كتير حلوين وبيلبسو كتير حلو..

جيهان :- بنات مديحة متقدملن اغاوات.. وشي بشرح النفس عقبال عندك ياربيع وقت تزوج بنت اغا كبير..

مريم :- وليش ربيع مو انا

جيهان :- ياحسرة نحنا مين بطلع بوجهنا.. رح روح انا لم السفرة وانتي بلشي بالجلي..

( جمعت امي اطباق السفرة وانهينا شغل القصر كلو من تنضيف وتمسيح.. انوار غرف القصر من بعد العشا كلا طفيت وماعاد الا غرفة وحدة نورها شعلان..

جيهان :- يالا امي خلينا نروح..

( وقت جهزنا حالنا لنطلع اسمعنا صوت خناق بق

"عالم || القصص || والروايات.📚"

19 Nov, 21:18


📚كتبرواياتمنوعة📚:
#ضحية_خدآع_بقلم_نداءالصوالحي

1+2+3+4+5+6+7+8+9

الجزء الأول:

ميس: ما عم يصدقني يا ماما.. لك بدو يطلقني.. مو عارفة شو اعمل راسي عم يوجعني من كتر التفكير

امي: والله ما بعرف شو بدي قلك.. بس انت شفتي كيف كل الاثباتات عم تقول انك غلطانة

ميس: يعني انتي مصدقة ياامي مصدقة اني ممكن اعمل هيك شي!!

امي: لا والله ياروحي ما بصدق.. بس شايفة ابوكي كيف حالته

ميس: ااخ ما تذكريني.. شوفي شو عمل فيني.. حاسة عظامي كلها مكسرة.. اول مرة بيمد ايدو عليي.. مو مصدقة انه عمل هيك

امي: شو كنتي مستنية منه يا امي شوو.. واحد تاني كان قتلها لبنته.. منيح انه ما عملك اكتر من هيك

ميس: خلص امي تركيني ارتاح تعبانة كتير

امي: والبنت يلي بتشوفيها.. شو رح تعملي بالنسبة الها

ميس: هي حكايتها حكاية.. لازم اعرف شو قصتها..
...

متل ما انتو شايفين.. ليكني عم اندب ع حظي.. ما وقفت بكي من قت ما صارت معي هالمصيبة..
انا ميس.. عمري 22 سنة.. صبية حلوة كتير.. متوسطة الطول وشعري بني قصير وملامحي ناعمة وجذابة..
وحيدة امي وابي ومدللتهم.. ابي رجل اعمال كبير بالبلد.. وسمعته متل الورد بين الناس كلها
ومدللعني اخر دلال مافي طلب بينرفضلي..
اخر سنة الي بالجامعة.. بدرس لغة عربية.. تعرفت من حوالي 4 شهور على زياد.. الانسان الخلوق والهادي يلي لقيت فيه مواصفات شريك حياتي.. يلي كل صبية بتتمنى تلتقي بانسان متله ع شخصيته الحلوة وروحه المرحة وشكله الجذاب.. بس كان عائقه الوحيد الفقر.. وضعه المادي كتير سيء.. بس هالشي ما كان عائق بالنسبة الي.. حبني وحبيته.. طلب مني الزواج.. وخبرته ييجي يتقدملي #

قبل سنة..

ميس: يا ماما بترجاكي اقنعيييه

امي: يا ماما ياروحي انتي بتعرفي ابوكي منيح ما رح يوافق.. بعدين انتي منين بتعرفيه لزياد

ميس: ياامي خبرتك رفيقي بالجامعة والله زياد محترم كتير وخلووق واي بنت بتتمناه.. بعدين الفقر موو عيب

امي: بس انتي عم تقولي عايش هوا وامه لوحده وامه مريضة

ميس: شايفة كيف!! امه مريضة وعم يعتني فيها من سنين.. لو مانه انسان شهم وخلوق كان رماها من سنين لبيت العجزة موو

امي: بس ما الك شهرين بتعرفيه

ميس: لا 4 شهوور

امي: يعني ع اساس فرقت كتير؟! وشو بيشتغل هاد زياد

ميس: بيدرس هلء محاسبة ولحد ما يخلص ويتخرج ان شاء الله بيتوظف بس هلء عم يشتغل بمحل موبايلات

امي: ما بعرف انا رح خبر ابوكي وبشوف

ميس: امي حاولي تقنعيه والله زياد ما في منه ورح تحبوه كتير

امي: اي ان شاء الله بنشوف..

فرحت كتير وقت وافقت امي تخبرو لبابا عن زياد.. كنت خايفة كتير وحاسة ابي رح يرفض من قبل ما يشوفو.. بس ضليت متأملة يوافق
رحت ع غرفتي واتصلت ع زياد لخبره

ميس: الو كيفك زياد

زياد: هلا ميس كيفك.. خبريني شو صار

ميس: هي ماما رح تخبرو.. ما تقلق بابا ما في اطيب من قلبه.. مابيقلي لأ

زياد: ما رح يوافق ياميس.. كيف بدو يزوجك لواحد معتر وفقير متل حالاتي

ميس: بيوافق ما تاكل هم انت

زياد: وعد مني يا ميسو لو وافق.. لاعيشك احلى ايام حياتك.. رح اشتغل وجيب القرش عالقرش وجيبلك كل الي نفسك فيه ما رح خليكي تحتاجي شي

ميس: بعرف والله بعرف.. بيكفي وجودي معك.. بيغنيني عن كل مال الدنيا..

خلصت وقتا كلامي مع زياد وقعدت انطر امي تخبرني شو صار بينها وبين ابي .. كنت عم اطلع بالساعة وبحس الوقت ما بيمرق ابداً
نص ساعة يلي مرت حسيتها 10 ساعات
اول ما سمعت باب مكتب ابي تسكر..عرفت انه امي طلعت من عندو
فتحت باب غرفتي وطليت منا لقيت امي عم تتوجه للمطبخ

ميس: بس بس

امي: شوو

ميس: شوو صاار.. تعي لهون وين رايحة

امي: هههه وليه عم تهمسي هيك

ميس: بلا ما يسمعني ابي هههه تعي شوو صار.. فوتي فوتي

امي: لك ع مهلك كسرتيلي ايدي

ميس: لك امييي ما اطول رووحك شو صار

امي: ما وافق

ميس: عنججججد عم تحكي

امي: لا عم امزح بقلك خليه ييجي لعنا ويقابله

ميس: بالله شو!! بتحكي جد

امي: اي.. هوا ما وافق بس طلب يشوفه يعني ما تفرحي كتير

ميس: اي لاااا لا هيك ممتاز.. مادام عرف وضع زياد وطلب يشوفه يبقى مو رافض الفكرة موو امي!!

امي: هههه اي اي

ميس: ياارب يارب الله يستر رح خبر زياد هههه

الجزء الثاني:

يوما خبرت زياد وفرح كتير وبنفس الوقت خاف واتوتر بانه رح يقعد مع ابي لاول مرة.. بس حاولت اقنعه وخبره انه كل شي رح يصير تمام واهم شي يكون صريح مع ابي لانه ما بحب الكذب واللف والدوران..

تاني يوم المسا اجا زياد لعنا وفات ليقابل ابي.. كان انيق ومهذب كتير.. قعدو سوا حوالي ساعتين واول ما طلعو من المكتب كانو عم يحكو ويضحكو سوا.. ارتحت كتير وقتا واطلعت بامي هزتلي راسا وابتسمت.. عرفت انه كل شي مشي تمام.. كنت متوقعة انه زياد يحبب ابي فيه من ادبه وذوقه واخلاقه.. ماكنت مستبعدة هالشي ابداً

"عالم || القصص || والروايات.📚"

19 Nov, 21:18


وافق ابي ع ارتباطي انا وزياد واتفقو هوا وابي ع كل شي.. خبر ابي انه عم يشتغل هلء بمحل واول ما يتخرج بدو يدور ع وظيفة وانه اله شقة ملك عايش فيها هوا وامه بس ورح تكون ه

الشقة ملك النا..
كتبنا كتابنا انا وزياد وعملنا حفلة خطوبة كبيرة بصالة عالبحر.. كانت الخطوبة مميزة وكل الناس انبهرت فيني وفي زياد سوا ومشي يوما ع خير..

فقت اليوم بكير لانه عليي دوام بالجامعة اتصلت ع زياد وخبرته يلاقيني ع باب الجامعة
خلصت لبس تيابي وضبيت سريري وجيت لسكر الشباك حتى اطلع.. قبل ما سكرو لمحت حد واقف بالشارع يلي قبالي وعم يطلع ع غرفتي
قربت ومديت حالي لشوف منيح ضليت اطلع عليه لانتبهت بانها بنت..
كانت لابسة جينز ازرق وجاكيت اسود ولافة شال اوف وايت وحاطة ايديها بجيبا.. بعدا اشرتلي بايدا بحركة باي وراحت.. سكرت الشباك وطلعت ركض بدي انزل شوفا واعرف مين هي لانه اكيد مو حد من رفقاتي بعرفهن منيح

امي: صباح الخير ماما تعي افطري

ميس: مو وقته بعدين بعدين انا رايحة ماما سلام

امي: لك استني ليه مستعجلة

ميس: خلص بحكيلك بس ارجع باااي

طلعت من البيت واول ما اطلعت عالمكان يلي كانت فيه ما لقيتا موجودة صرت اتلفت حواليي ما لقيتا بكل المنطقة
كملت طريقي لوصلت عالجامعة.. كان زياد واصل قبلي عم يستنى فيني

زياد: وين ياعروستي تاخرتي

ميس: اي لا تزكرني ااخ

زياد: شو فيه

ميس: ولا شي

زياد: لك شو في شي

ميس: لا بس جعانة ما لحقت افطر.. امشي خلينا نفطر سوا

زياد: اي تعي عازمك ع احلى سندويشة فلافل هههه

ميس: فلافل اي كتر خيرك هههه

زياد: بدينا من هلء نتمسخر عالاكل..لتكوني متعودة تفطري عند ابوكي كبة وجاج ورز

ميس: ههههه لك لا عم امزح مو لهالدرجة.. خلص انت ما بينمزح معك مشي ناكل زعتر كمان

زياد: هههه لا خلص خلينا عالفلافل

افطرنا انا وزياد ورحنا بعدا عالجامعة حضرنا المحاضرات وروحنا سوا.. كنت طول اليوم مع زياد بس كان عقلي بشي تاني كنت عم فكر بالبنت يلي شفتا.. مين هي وليه اشرتلي وراحت.. منين بتعرفني وشو بدا مني!!

اول ما وصلنا البيت اتغدينا انا وزياد سوا وبعدا رحنا قعدنا بالصالون.. اجاني فضول لروح اطلع عالشباك شوفا اذا رجعت او لا.. اول ما اطلعت كانت موجودة ركضت لعند زياد وخبرته ييجي بسرعة ويشوف البنت

زياد: اي بنت

ميس: لك بس تعا شوي بدي ورجيك اياها.. هي تاني مرة عم توقف وتراقبتي هيك

زياد: مين هي بعدي لشوف
لك ما في حدا.. وينها؟!

ميس: يو كيف ما في حدا.. بعد لشوف..
يو وين راحت هي!!

زياد: لك عم يتهيئلك

ميس: والله كانت هون هلء شفتا

زياد: جنيتي شكلك.. انا بدي انفد بريشي من هلء

ميس: بالله شو

زياد: هههه عم امزح.. بعدي لشوف.. مافي حدن.. عم يتهيئلك يمكن تعبانة او شي

ميس: لا عم قلك شفتا مرتين اليوم ما بتهيئلي كانت عم تطلع فيني واشرتلي بايدها كمان

زياد: لك مين بدو يراقبك ما تحسسيني انك وزيرة وبدن يغتالوكي هههه

ميس: اي اضحك..ما في شي بيضحك.. مااغلظك

زياد: هههه

الجزء الثالث:

مر هلء ع خطوبتي من زياد اكتر من 3 شهور وقرب موعد زواجي.. عم جهز وحضر ومبلوشين كتير بتجهيزات فرحنا..
البنت يلي بتراقبني كل يومين تلاتة كنت المحها بس ما قدرت امسكها ولا احكي معها كنت بكل مرة انزل ما الاقيها مكانها.. مابعرف مين هيي وشو بدا مني
ما عاد خبرت زياد عنها لانه عم يعملها مزحة وبيقعد يضحك عليي ومابيصدق
خبرت امي وقلقت كتير وتوترت وضلت شي اسبوع عاملة حالة رعب بالبيت.. خفت عليها ليصرلا شي وتقلق عليي لهيك ما عدت خبرتها عنها.. ولما تسالني عنها خبرها انه بطلت شوفا..

باقي لزواجي يومين وهلء بدي اتصل ع زياد لييجي ياخدني ونروح نخلص يلي علينا من تجهيزات الفرح
لبست وجهزت حالي واتصلت عليه

ميس: مرحبا حبيبي شو ايمتى رح نطلع

زياد: ليكني بالطريق شو انتي جهزتي!

ميس: اي

زياد: خلص لكان انزلي انا شوي وبوصلك

اخدت شنتايتي ونزلت لتحت اول ما طلعت من باب البيت شفت البنت واقفة قبال بيتنا عالرصيف التاني
كانت واقفة بالظلة ورا شجرة
اول ما شفتا خفت كتير ما بعرف ليه.. بس شي دفعني روح لعندا واعرف شو بدا مني

زياد: ميس ميس لك هيني وين رايحة

سمعت صوت زياد عم يناديني التفتت عليه ورجعت شوي لعنده

ميس: اي زياد شوي بس هلء جاية

اطلعت عالبنت لروح عندا لقيتا راحت.. اتدايقت كتير كان بدي وقفها واحكي معها بس جية زياد قطعت كل شي

زياد: وين كنتي رايحة

ميس: ولا مكان كنت بدي اوقف بالظلة لبين ما تيجي.. فكرتك رح تتاخر

زياد: لا خبرتك اني شوي وبوصل.. بعدين شو تستني بالظلة وانا عم قلك تعي ههه

ميس: شو!! اه ما بعرف نسيت خلص بقى

زياد: اي خلص مشي يلا خلينا نروح

من يوما ما شفت البنت.. ولا رجعت اجت لحد بيتي
بعد يومين كان فرحي..

فقنا من الصبح بكير وتوجهت لعند الكوافير بعد ما خلصت مني اجا زياد واخدني عالصالة..

"عالم || القصص || والروايات.📚"

19 Nov, 21:18


كنت حلوة كتير بالفستان الابيض.. كان الكل فرحان ومبسوط فيني.. ابي وامي وزياد ومرة عمي امه لزياد كانو طايرين فيني.. مرة عمي رغم تعبها الشديد كانت جاية وعم تشاركنا الفرحة كانت انسانة بسيطة ورايقة ولسانها حلو بس مرضها هاددها كتير..
ونحنا بالفرح الصالة مليانة معازيم من كل حبايبنا قرايب وغرب..
كانو ك

ل رفقاتي فرحانين وعم ييجو لعندي يسلمو عليي ويبوسوني
كنت عم سلم ع رفيقتي هيام ونضحك سوا

هيام: ريتو ما يبلى القمر ما شاء الله حولك وحواليكي

ميس: كيف الفستان حلو مو

هيام: كتييير كتيير.. عاملة فيه متل الاميرات

ميس: لك هاد من بابا جابلي اياه مم برات البلد مخصوص لالي ههه

هيام: ايه وانا بقوول شكلو غالي كتير وزياد مو قده هههه

ميس: اسكتي ولي.. لا زياد حرام ما عم يعارض بابا بشي وبيعتبرو متل ابوه وما رفض مساعدة بابا اله

هيام: اي حلو ربي يخليكو لبعض ياقلبي..خليني روح انا.. وانتي انتبهي لعريسك هههه

ميس: ماشي حبيبتي

هيام: مبروك ياقلبي

اول ما فتلت هيام كانو في كم صبية وراها عم يستنو يسلمو عليي.. او ما هيام لفت حالها وراحت.. قربت لعندي وحدة ما بعرفها.. بس شايفا شكلا من قبل.. هيتها مو غريبة عليي.. اطلعت فيها ابتسمتلي وقربت لعندي تبوسني
حاولت بعدها عني واسالها مين انتي شدتني لعندها بقوة وقربت من داني

مجهولة: حاولت اوصلك واحكي معك لحذرك بس ما قدرت اوصلك اكتر من هيك.. بس بدي خبرك خدي بالك من زياد.. وما توهمي كتير.. اي ميس! مبروك

ميس: شوو.. استني.. لك تعي شو عم تقولي.. منين بتعرفي اسمي!

حكت هالجملة وتركتني وراحت.. ناديت عليها بس ما سمعت ولا حدن كان سامع من صوت الاغاني والدوشة يلي عم تصير بالفرح.. الكل كان عم يرقص ومشغول
التفتت ع زياد لقيته مو منتبه وعم يحكي مع امي وامه ع جنبه التاني.. ما كان منتبه ع شي

ميس: شو عم تقصد.. وتحذرني من شو.. وما اتوهم ب زياد..!!! ليه شبه زياد؟!

اتوترت كتير وبقيت ع اعصابي.. خفت من يلي خبرتني اياه..
حاولت انسى شو حكت بس ما قدرت كان صوتا عم يرن بأذني.. كلماتا كانت عم تخلي قلبي يدق كتير
وانا قاعدة والكل عم يرقص حواليي اطلعت بزياد.. التفت عليي وابتسم ابتسامته البريئة

ابتسمتله بخوف.. وانا عم فكر معقول يكون في تحت هالابتسامة شي تاني!

الجزء الرابع:

خلص الفرح والكل كان مبسوط ومرتاح الا انا.. كنت على اعصابي ومو قادرة انسى شو حكتلي البنت..
ودعت اهلي وبوستهن وبكينا كتير

امي: ديري بالك ع حالك يا امي.. خلص لا تبكي.. لك شبكي

ميس: ادعيلي ماما

امي: الله يرضى عليكي ياروحي ويسعدك سعادة الدارين

ابي: شبها عروستي الحلوة

ميس: رح اشتقلكن كتير

ابي: حبيبتي يا بابا ليكنا بالبيت وقت ما تشتاقيلنا نطي لعنا هههه

زياد: خلص حبيبتي ما بصير هيك لازم تكوني فرحانة بهاليوم

ابي: دير بالك عليها.. لا تزعلا ها

زياد: ولو عمي.. ميس بعيوني.. مو هيك ميسو

نقزت لما سمعت هالكلمة منه.. اطلعت فيه وببراءة عيونه
كيف هيك من لحظة بلشت خاف منه
كيف هيك من كلمة بلشت شك فيه
ما بصير
لا ما لازم خرب حياتي مشان بنت حكتلا كلمة وراحت..
قررت انسى يلي صار وكمل حياتي بشكل طبيعي.. زياد انسان ما في منه. وانا بعرفو منيح.. مستحيل يإذيني او يجرحني..

مشيت ليلتها ع خير وبلشت حياتي الي شبيهة بالجنة.. كنت بقمة السعادة مع زياد
كان مدللني اخر دلال.. وما بخليني احتاج شي..
ع طول عم يشتغل.. ويجيب للبيت كل شي بنحتاجه
مرة عمي كانت بحالها.. دائماً بغرفتها.. او تيجي تسهر معنا شوي.. كانت تيجي لعندا ست غلبانة تساعدها بكل احتاجاتا وتمشي.. حاولت اني ساعدها وقوم فيها بس هيي رفضت لانها متعودة الها سنين ع الست يلي بتساعدها.. وما حبت تخليني اتحمل مسؤوليتها وانا لساتي عروس..
البنت يلي كانت تراقبني واجتني يوم الفرح بطلت شوفا ولا اعرف عنا شي..
تقريباً بلشت انساها..
كنت قاعدة انا وزياد بغرفتنا عم نتفرج ع فيلم..

زياد: ممم جاي ع بالي فوشار قومي اعمليلنا

ميس: والله انا كمان جاي ع بالي بس مكسلة روح اعمله هههه

زياد: هههه خلص خليكي مرتاحة رح اعمله انا مو تكرم عينك

ميس: يخليلي اياه الحنون ههه

قام زياد عالمطبخ ليعمل الفوشار وانا بقيت قاعدة كمل بالفيلم.. رن موبايلي بمسج.. مسكته وفتحته لشوف المسج يلي وصلني
قرأته.. وحسيت كإني غلطت وانا عم اقرأ.. فتحت عيوني منيح ورجعت قرأته
( لك مشتاقلك يا حلوة.. وينك عني من زمان.. مشتاق للحضن الدافي يااحلى ميسو يلا اتركي هالغبي وارجعي لحضني)

قلبي وقع من مطرحو وبلشت اتعرق اطلعت عالمرسل كان مكتوب عليه رقم خاص ماقدرت اعرف مين يلي ارسله.. حاولت امسح المسج وانا اصابعي عم ترجف وتروح يمين شمال لما بالاخير لقدرت امسحه

زياد: ميس

ميس: شووو

نقزت ووقع الموبايل مني

زياد: لك شبكي خفتي هيك بشو سرحانة.. بدي اسالك عن الفوشار وينه مو لاقيه

ميس: اه ليكو بالضرفة التانية من فوق

"عالم || القصص || والروايات.📚"

19 Nov, 21:18


راح زياد وبقيت لوحدي مصدومة وعم ابلع ريقي من الخوف..
مين هاد يلي بعتلي هيك.. شو عم يقصد.. حضن شوو.. اولي ع قـلبي..
لا لاا اكيد بالغلط.. لك شوو بالغلط كاتب ميسو.. يعني بيقصدني
معقول صدفة الاسم! .. لا شو هالصدفة يعني
اخ ياربي مين هالوسخ يلي بعتااا

الجزء الخامس:

مر شهرين على زواجي من زياد وكل مالها حياتنا عم ترجع لورا.. مو من ناحية زياد.. لا من ناحيتي انا
بلشت الرسائل يلي تصلني من الرق

م الخاص تزيد
والاسلوب يصير اوسخ من قبل
بلشت كل يوم خاف اكتر من يلي قبله.. ومو عارفة شو اعمل
كنت امسح الرسائل اول باول واخاف احكي لزياد او ورجيه اياهن لانه ما رح يصدق اكيد..
يلي كنت ارتاح منه انه الرسائل اغلبا كانت تصلني وزياد مو عندي او بالشغل.. لهيك كنت اقدر امسحا قبل لا يشوفا
الاسلوب والكلام يلي كان ينكتب بالرسائل كان يدب الرعب بقلبي
كان يبعتلي شغلات وسخة كتير ويوصفلي شغلات بتصير بين المرة وزوجها
كنت اقعد ابكي وقت اقرأ الرسائل
خاف ورجيهن لزياد او حتى لحد من اهلي
ما كنت متوقعة ردة فعلهن كيف رح تكون بس يقرؤو هيك حكي..
زياد بلش يلاحظ وبلش يعصب عليي من توتري وسرحاني الدائم..

زياد: بدك ولا نأجلا..

ميس: ___

زياد: لك مييييس

ميس: ايه!!

زياد: الي ساعة عم احكي متل الحمار وانتي ما عم تسمعي شي.. شبكي.. شو يلي صايرلك

ميس: ما بني شي.. ليكني عم اسمعك

زياد: لا ما عم تسمعيني.. طول الوقت سرحانة وعم تلعبي بالموبايل.. ومن لحظة ما برجع من الشغل ما بتتركي موبايلك.. حتى وقت بتقومي عالتواليت او عالمطبخ بتاخديه معك.. وقت بننام بتحطيه تحت مخدتك
شووو في.. موو لهالدرجة هي.. مخبية عني شي!!!؟

ميس: لا ما في شي .. شو بدي خبي.. خلص ما تزعل مني.. مو بقصدي والله

زياد: لاخر مرة عم بسالك يا ميس.. مخبية عني شي

ميس: عم قلك لا.. لو في شي كان خبرتك

زياد: اي لكان اتركيلي هالموبايل من ايدك ولما اقعد معك مابدي شوفه معك

ميس: تكرم خلص ماتتدايق..

شكوك زياد فيني ما راحت.. عطول عم يشوفني شو عم اعمل.. وطول الوقت عم يراقب حركاتي ومسكتي للموبايل
بلشت خاف منه.. كنت حسه من نظراته بيعرف شي ومابده يخبرني.. يعني واحد بمحله بيمسك الموبايل بيفتشه او بياخده مني
بس هوا ما عمل شي.. اكتر من انه ينبهني عليه..

يوما كنت قاعدة بالبيت عم احكي مع مرة عمي بخصوص الحمل وعم تسالني اذا حابة روح افحص واتطمن ع جالي.. بس انا خبرتها انه لسا الوقت بكير ومابدي استعجل من هلء
وقتا فات زياد متل المجنون عالبيت عم يصرخ

زياد: ميييييس ميييييس

ميس: شبك زياد ليكني هون.. مو قت رواحك هلء شو يلي جا...

لسا ما كملت جملتي.. لقيته هجم عليي متل الطور وشدني من شعري وبلش يضرب فيني بكل مكان
كان يضرب وانا اصرخ واساله شو فيه.. ومرة عمي تنادي وتصرخ ومو قادرة تثوم تساعدني

ام زياد: لك امي شووو في اتروك البنت رح تروح من بين ايديك

ميس: زيااااد بترجااك اتركني رح مووت خلص.. لك شووو فيه

زياد: عم تخونيني ياميس.. بتخونيني ياحقيرة
لك والله لاقتلك بايدي هددول يا خاينة. . ياعديمة الترباية

ميس: خيااانة شووو اتركنيييي

زياد: وشوو هاااد اه.. شو هالصور يلي وصلتني ياحقييرة شووو

ميس: صور شووو والله مابعرف عن شو عم تحكي

زياد: تعي تعي لهوون بدي بعظلك عيوونك لتشوفي شو هدول

شدني من شعري بقوة وحط الموبايل بوجهي وبلش يقلب بالصور.. كانت كلها صور الي.. صور فاضحة وباشكال قذرة كتير.. شي بقميص نوم.. وشو عزيان. كانت الصور باشكال مقرفة ما قدرت اطلع عليهن..

ميس: هاد وجهي هاد شكلي بس هي مو انااا.. والله مو انااا.. انا ما عملت هيك.. ما بتصور بهالشكل

زياد: لكان مين هي توأمك يا حقيرة
انقلعي لمي تيابك وروحي لعند بيت اهلك

ميس: بس افهمني والله انا ما عملت شي كل هالشي كذب في حدن عم يحاول يفرقنا حتى شوف عم يصلني رسائل عالموبايل بس خفت خبرك والله

الجزء السادس:

زياد: ايه كنت حاسس انه الك علاقة مع حدن.. كنت حاسس انك بتخبي عني شي.. بس مل توقعت توصل فيكي لهالدرجة.. ماتخيلت تخوني هيك وبهالصورة القذرة
خدي تيابك وارجعي لعند اهلك انا رح احكي لابوكي كل شي

ضليت ابكي وحاول فهم زياد بس ما قبل يسمعني ولا يفهم مني.. رجعني ع بيت اهلي.. فتت ع غرفتي بسرعة وضليت ابكي.. امي لحقتني لجوا وحاولت تعرف مني شو يلي صار.. وزياد بقي مع ابي برا بغرفة الضيافة ليحكيلو كل شي..

كنت عم ابكي بقهر وبحرقة.. صعب كتير شعور تكون مظلوم.. شو صعب يتهموك بشي متل هيك.. وانت بريئ وطاهر لاعلى درجة..
ضلت امي تهدي فيني وتسالني.. لحد ما فات ابي عالغرفة متل المجنون وكمل عليي

ابي: فضحتينا ياابنت الكلب.. فضحتينا وطيتي راسنا.. الله يلعن تربايتك.. الحق عليي اناا يلي دللتك

ميس: باباا افهمني بترجااك ما تظلمني متل زياد

"عالم || القصص || والروايات.📚"

19 Nov, 21:18


ابي: اظلمك يا وسخة.. بعد يلي شفته.. ولسا الك عين تحكي
لك بشو قصر عليكي زوجك
لك بشو نحنا قصرنا عليكي
لك عندك عز ودلال ما حد شافه من قبل
خسارة فيكي كل شي.. فضحتينا وكسرتي ظهري

ضليت ابكي وحاول فهم ابي وماكان يفهم.. لا هوا ولا زياد.. كلهن عليي.. ما اتنازلو حتى يسمعو متي.. ما اعطوني مجال برر نفسي ونجي حالي..

امي تعبت كتير وضلت تبكي بس ما قدرت تعمل فيني متل ما هني عملو.. يمكن لانه قلبا كان حاسسها اني مستحيل اعمل هيك شي..

بعد ما هدينا شوي طلعت امي لبرا وحاولت تتفاهم مع ابي بس ما قبل ابداً.. اجت خبرتني انه زياد بدو يطلقني.. وابي طلب منه الستر وما يخبر حدا بش

ي وبيعطيه كل يلي بده اياه من املاك ومصاري..
اول ما خبرتني حسيت روحي بدا تطلع من مطرحي.. شو يلي صار هيك فجأة. معقول بلحظة كل شي بده ينتهي بينا.. زياد ما كلف نفسه ليعرف الحقيقة وبده يطلقني.. وابي ما كلف خاطره ليصالحنا ووافق يطلقني وبده يعطيه مصاري ليسكت ويستر عليي..!
انا ما عملت شي.. والله ما عملت شي.. شو الي عم يصير وانا بريئة من كل هالشي..
..
مر اسبوع عالمصيبة يلي صارت.. بهالاسبوع رجعت شوف نفس البنت يلي اجتني يوم فرحي.. رجعت وقفت بيوم عند الشجرة يلي قبال بيتنا.. بس ما قدرت انزل وشوفا لاني مكسورة ومقهورة وما الي خلق شوف حدا..
قاعدة بتذكر كل تفاصيل حياتي من قبل سنة.. بتذكر كيف تعرفت ع زياد فترة 4 شهور.. وكيف اتقدملي وخطبنا واتزوجنا.. كيف عشنا ايام حلوة سوا.. وهلء اجت امي تخبرني انه بده يطلقني!

امي: يعني هالبنت لو رجعت توقف مرة تانية بدك تقابليها

ميس: ايه امي لازم..حاسة هالبنت في وراها شي

امي: وزياد ما بدك تحاكيه

ميس: شو حاكيه ياامي.. خلص زياد الاسبوع يلي جاي بده يطلقني.. شو بدو فيني.. خلص انتهى كل شي
بس يلي قاهرني ابي.. ابي يلي مو قابل يشوفني ولا يحكي معي

امي: بيعاود يروق ياامي اتركيه هلء.. الشي يلي شافه مو قليل

ميس: ليكي انتي ما صدقتي وعلرقة اني مستحيل اعمل هيك واتصور بالاشكال هي مو.! لكان ليش صدق

امي: لانه رجال ياامي.. والرجال ازا شي مس عرضه وشرفه بيروح فيها

ميس: ااخ ياربي حاسة قلبي رح يطلع من محلو.. بدي انزل شم شوية هوا والله تعبانة كتير

امي: روحي اتمشي شوي بس لا تتاخري ايه.. بدي تكوني هون قبل لا يرجع ابوكي عالبيت

ميس: حاضر امي 10 دقايق وبرجع بس لاتنفس شوي

غيرت تيابي ونزلت اتمشى بالشارع.. كنت محتاجة هوا نظيف.. محتاجة اكسجين يدخل لجوات صدري يمكن يطلع شوي من الهم والحزن يلي جواتي.. وانا عم امشي.. سمعت حد عم ينادي عليي

مجهولة: ميس ميس

ميس: مين.. انتييي؟؟؟!!

مجهولة: مرحبا كيفك..!

ميس: لك مين انتي.. شو بدك مني.. وشوو عم تعملي كل يوم عند بيتي.. لك ليه اجيتي ع فرحي ورميتي كلمتين واختفيتي.. منين بتعرفيينييي اااه

مجهولة: لك روقي روقي.. انا رح خبرك كل شي.. بس خلينا نقعد بشي مطرح

مشينا انا والبنت لعند ما وصلنا لمنتزه قريب من بيتنا.. قعدنا وبلشت تحكي معي

مجهولة: انا اسمي ناهد.. انا اناا ما كنت بعرفك.. بس من وقت ما خطبتي انتي وزياد سالت عنك وعرفت اسمك وعنوانك

ميس: ليه شو بدك مني.. ومنين بتعرفيه لزياد

ناهد: اناا انااا كنت بدي حذرك منه بس انتي ما صدقتيني.. حاولت قابلك قبل هيك بس ماقدرت خفت يشوفني..
زياد رح يخربلك حيااتك صدقيني.. رح يدمر حياتك ويدمر سمعتك رح يطعنك بشرفك

ميس: انتي شو عم تخبصي

ناهد: انا..
انا كنت زوجته لزياد..

الجزء السابع:نداء الصوالحي

ميس: زياد زووجك!؟؟ هههه ناقصني انا كلام فاضي بهالوقت.. انا رايحة بعد اذنك

ناهد: استني شوي.. اسمعيني.. انا ما عم اكذب عليكي.. تعي شوفي.. ليكي الصور.. ها هي صوري انا واياه بالموبايل وقت كنا نطلع

مسكت موبايلها وقعدت اطلع بالصور.. حسيت قلبي رح يوقف وقت شفت زياد معها.. قعدت مكاني وماقدرت اتحرك ولا انطق بشي..
زياد كان عم يكذب عليي من البداية!!!!!
هوا السبب بكل شي!!

ميس: كيف هيك!! شو يلي عمله زياد

ناهد: زياد عمل فيني هالشي من قبل.. اتعرفت عليه بالجامعة حبيته وحبني.. سحرني بشخصيته وادبه واخلاقه.. ما كنت بعرف انه شيطان بهيئة ملاك
طلب يتزوجني ووافق ابي.. كنت من عيلة غنية ومعروفة بالبلد.. ابي وافق عليه ع طول من اول ما قابله
وبلشت من بعد زواجي توصلني رسائل قذرة وكنت خاف ورجيه اياها

ميس: شوو.. متل يلي صار معي!!

ناهد: ايه.. وبعدا وصلته صور الي باشكال قذرة.. رماني لاهلي وطلقني.. ابي حاول يسكته ويخليه يستر عليي واعطاه كل يلي بده اياه
بس ما شبع.. وما وقف

ميس: كيف يعني

ناهد: ضل يبتزني ويهدد فيني وكل مرة يطلب مبلغ من المال.. لما جاب اخرتو لابي.. صابته جلطة وتوفى

ميس: يعني زياد يلي كان غم يبعت الرسائل!!!! زياد يلي عمل الصور هي وبعتااا!!! لك كيييف هيك

ناهد: اي زياد.. ما توهمي فيه كتير.. رح يطلع منه اسوء من هيك كمان لقدام

"عالم || القصص || والروايات.📚"

19 Nov, 21:18


قام زياد مفزوع ع صوتنا

زياد: شوو عم تعملو هون.. ميييس..
وانتيييي.. شو جابك لهون

ناهد: جيت اخد روحك ابو الزوز ههههه

ميس: لكان انا بتعمل فيني هيك يازياد..

زياد: عملت شوو.. شبكن انتووو.. شو في

اطلعت ع ناهد يلي طالعت سكينة من ورا ظهرها.. وبلشت تقرب من زياد

ميس: انتي شوووو عم تعملي نحنا ما اتفقنا ع هيييك

ناهد: اي ومن ايمتى بدي اتفق معك حبيبتي

ميس: شوو.. شو عم تحكي.. بعدي السكينة.. نحنا اتفقنا نهدده ونخليه يحذف كل شي بيخصني ويعترف لابي بكل شي.. ما اتفقنا نإذيه

زياد: اعترف بشوو.. مييس هاي يشو ضحكت عليكي.. شو يلي عم يصيير

ناهد: اقعدي اقعدي حده خلينا فهمكن هههه

ميس: انتي شو بتحكي

ناهد: عم قلك اقعدي بلا ما حط هالسكين بقلبك

زياد: شوو عملتي ميس

ميس:

ما عملت شي.. هي خبرتني انك انت السبب انت يلي كنت تبعتلي الرسائل. . وانت يلي عملت الصور
خبرتني انها كانت مرتك من قبل وعملت فيها نفس الشي
كنا جايين نهددك لتعترف

زياد: مرتتتتي!! مجنووونة انتي ميس كيف صدقتيهااا
هي وحدة مجنونة بعرفا من زمان.. كانت تلاحقني وتحبني وانا ما كنت حبا وحاولت فهمها كتير بس هيي ما كانت تستوعب

ناهد: خلصتو حكي

ميس: ليش عملتي هيك ياحقيرة.. شو بدك منا

ناهد: ما بدي منك شي.. بس ما رح خليكي تتهني فيه.. انا حبيته من قبلك
سنين وانا حبه واترجا فيه
خبرته بعطيك كنوز الدنيا كلها
خبرته رح بعطيك كل مصرياتي واملاك ابي بس هوا ما قبل
قلي بوجهي ماابحبك
كنت رح خليه يقتنع لولا انتي طلعتي بوجهي واخدتيه مني

ميس: انا ما اخدته منك.. نحنا حبينا بعض وتزوجنا.. انا ما كنت بعرفك ولا بعرف قصتك

ناهد: ما بهمني بتعرفي ولا لا.. يلي بهمني انك اخدتيه مني وبعدتيه عني

زياد: لك انا خبرتك بكررهك شو بدك فيني.. تركيني بحاالي

ناهد: هي بشو احلى مني ااه.. اغنى مني؟! لااا معي مصاري بتطمك وبتطمها

زياد: وانا خبرتك ما بدي هالمصااري ما بتلزمتي.. ليش عملتي فينا هيك
انتي يلي كنتي تبعتي رسائل
انتي يلي بعتيلي الصور!!!!

ناهد: اي انااا.. بشرفك كيف الصور.. نار ايه ههههههه.. خلتك تصدق موو

ميس: الله ياخدك يا حقيرة الله ينتقم منك

ناهد: ارجعي لمطرحك بلا ما حط هاي بقلبك

زياد: ناهد نزلي هالسكين وبلا ما تضيعي حالك اكتر من هيك.. ما رح تستفيدي شي لو قتلتيني

ناهد: انا ما رح اقتلك ههه.. انا رح اقتلها هيي يلي اخدتك مني.. رح اقتلها وتلبس انت الجريمة.. عادي رح نعتبرا قضية شرف هههه

ميس: زياد الحقني بترجاك هي مجنونة اعمل شي

ناهد: ما رح يلحق يعمل شي هههه تعي لهوون

قربت عليي ناهد لتخبطني قام زياد من ع التخت وركض لعندا وخبطت السكين بايدو صرت صرخ وابكي والطم ع وجهي
ناهد ارتعبت متل المجنونة ورمت السكين من ايدا

الجزء التاسع والاخير:

من صراخي وصراخ زياد التمت الناس علينا وكسرو الباب.. اول ما فاتو شافو شكل زياد وشكلي وانا ماسكة فيه وعم صرخ.. وناهد يلي واقفة وكل ايديها دم
اول ما شافت الناس حاولت تهرب بس مسكوها وما خلوها تطلع لبرا
طلبت منهن يتصلو بالشرطة وبالاسعاف

بعد دقايق وصلت سيارة الاسعاف واخدنا زياد عالمشفى.. كانت اصابته مو خطرة.. اجت السكين بكتفه.. عالجوه وقطبوله الجرح..
وناهد اخدتا الشرطة عالحجز وبلشو يحققو معها
وانا بالمشفى امي وابي سمعو بالخبر واجو لعنا.. اولا ما كانو فاهمين شو يلي صار
خبرتهن بكل شي.. وابي وبخني كتير وحملني مسؤولية يلي صار.. بقيت ابكي عالشي يلي عملتو..
طلبت الشرطة تحقق معي.. رحت لعندهن واخدو اقوالي مع اقوال ناهد واكتشفو كل شي
طالعو الرسائل والصور يلي مرسلة والرقم ولقوه مسجل باسما لناهد..
اعترفت ناهد بجريمتها وبانها راحت لعند واحد خبير بتركيب الصور يلي بعتلي اياهن وبالصور يلي كانت فيهن مع زياد.. مسكوه وسجنوه بتهمة التزوير..
ناهد انحكم عليها بالسجن بتهمة الشروع بالقتل
..
زياد رجع ع بيته.. وكانت صحته عم تتحسن
وانا بقيت في البيت ما بطلع من غرفتي وما بقابل حدن..
كانت حالتي النفسية عم تتدمر
كنت طول الوقت ابكي واتندم ع تسرعي وتصرفي المتهور
كيف صدقت وحدة بمجرد انها خبرتني قصة
كيف قدرت تخدعني وتضحك عليي بهالسهولة
كيف صدقتا وانا لاول مرة شوفها
كيف ما حاولت اسال عنها واعرف حقيقتها
كيف ما حاولت اسال زياد واعرف منه شو القصة.. انا تسرعت كتير وكنت رح سبب بموت زياد او موتي.. لولا الله لطف
..
ابي زعل عليي كتير وحاول يراضيني لانه ما وثق فيني وظلمني وقعد معي اكتر من مرة وفهمني اني تسرعت كتير بالي عملته وماكان لازم اوثق فيها لناهد.. وامي كانت طول الوقت عم تبكي عليي وتتحسر ع حالتي..
وهني التنين حاولو كتير يحكو معي ويفهموني انه الي صار صار ومافينا نغير شي.. ولازم حاول انسى وما ضل هيك

"عالم || القصص || والروايات.📚"

19 Nov, 21:18


بس ما قدرت
كنت طول الوقت اتذكر الاحداث يلي صارت وكيف زياد حاول ينقذني واخد الضربة عني رغم اني عرضته وعرضت حياتي للخطر..
مر 4 ايام ع الي صار
كنت قاعدة عم اطلع عااشبلاك وعالمكان يلي كانت توقف فيه ناهد وقت بعتلي زياد مسج عالموبايل
( بعرف اني ظلمتك من البداية وما صدقتك بقصة الصور.. بس انتي كمان عملتي نفس الشي وصدقتي ناهد من اول كلمتين حكت معك فيهن.. يعني نحنا التنين غلطانين مو!! ولسا انتي كنتي رح تموتينا بعملتك هههه خلينا نحكي مشتقلك)

قرات المسج وقعدت ابكي.. اشتقتلو كتير.. هوا ظلمني وانا ظلمتو.. ونحنا التنين انخدعنا..بس لسا مو قادرة احكي معه شي
لسا مو قت الحكي.. كنت تعبانة كتير
بلشت اتعب اكتر واكتر كل يوم والتاني
قضي حياتي نوم وتعب وكسل وخمول واوقات حاول قوم واطلع من غرفتي دوخ وارجع نام..
اولها كنت مفكرة انه بسبب يلي صار.. بس بلشت حس انه كل هالشي مو من يلي صار
صرت كل يوم الصبح فيق استفرغ وما اكل شي.. واوقات اركض عالمطبخ شم ريحة اكلة ما الاقي امي عملاها

ميس: ااخ ياامي

عم تعملي ملوخية!!

امي: لك لا.. عم سخن اكل امبارح ما عملت شي اليوم
شبكي كل مرة بتعملي هيك.. لتكوني حامل ياامي!!

ميس: شوو! حامل! لااا امي

امي: كيف لا.. والله هيتك حامل ياامي.. قومي قومي البسي خليني روح افخصلك

ميس: لا امي شو عم تحكي ما بدي

امي: لك اسكتي وقومي البسي

البست وطلعت انا واني لنروح افحص دم وشوف اذا في حمل او لا.. وفعلا طلعت حامل
امي فرحت كتير وبلشت تزغلط وانا ما بعرف اضحك ولا ابكي
كان نفسي زياد يكون جنبي بهاللحظة
رجعنا عالبيت وخبرنا ابي واول شي عمله اتصل ع زياد ونحنا قاعدين وخبره ييجي فوراً

ميس: بس يا بابا

ابي: اسكتي.. خلص انا خبرتك الي صار صار وما فينا نضل هيك.. كل انسان بيغلط وانتب غلطتي وزياد غلط وانا كمان غلطت معكن
زياد ما في منه.. وبيحبك وشاريكي.. وليكي ابنه ببطنك.. اجا ليجمعكو مرة تانية

امي: اي امي الله يرضى عليكي خلص انسي بقى..والله يجازي يلي كان السبب

بقيت قاعدة معهم وناطرين زياد لحد ما اجا.. اول ما وصل زياد كان قلبه حاسه انه رح نتصالح ويرجع كل شي متل اول

ابي: اقعدو براحتكن.. قومي يامرة خليهن يقعدو شوي.. عن اذنكن

زياد: كيفك ميس.. ما اشتقتيلي!

ميس: امبلا اشتقنالك

زياد: مين يلي اشتقلي

ميس: انا.. وهاد

اشرتلو ع بطني.. ضل صافن فيني شوي لحتى استوعب وفهم اني حامل

زياد: عم تحكي جد!!! انتي حامل

ميس: اي

حملني زياد وقعد يلف فيني ويضحك.. جية البيبي كانت كفيلة بانها تنسينا يلي صار ومستاهلة تخلينا نسامح بعض ونرجع متل قبل واحسن..
رجعت مع زياد ع بيتي
حياتنا رجعت طبيعية متل اول .. بالعكس رجعت احسن من قبل
ثقتي انا وزياد في بعض زادت كتير.. ماعاد خبينا ع بعض شي
واي شي بصير مع حد فينا ع طول بخبر التاني
ابي وابي ومرة عمي فرحانين فينا كتير وعم يديرو بالهن علينا
ابي ع طول عم يفتقدنا وبيساعدنا بكل شي.. اولها زياد ما كان يقبل بس هلء اخد ع ابي وبيعبرو متل ابوه واكتر..
هلء انا حامل بالشهر السابع وعم استنى بولي العهد يشرف على هالدنيا وينور حياتنا..
بتمنى انه الناس ما تنخدع بالمظاهر.. وما تصدق اي شي بدون ما تستفسر.. بلا ما تخسرو الغاليين عليكن ويكونو ضحايا خداع ناس منافقة..

#إنتهت

"عالم || القصص || والروايات.📚"

19 Nov, 21:18


ميس: اولي شو هالمصيبة.. معقول زياد يطلع منه كل هاد.. مو مصدقة.. شو هالمصيبة يا ربي

ناهد: انا لهيك كنت عم حذرك.. بس خلص وقع الفاس بالراس.. بس لازم تلحقي حالك بلا ما يصير لابوكي شي.. زياد ما رح يوفق ورح يإذي بنات غيري وغيرك لازم نوقفه عند حده

ميس: كيف بدنا نوقفه

ناهد: انا رح خبرك

كنت عم اسمع مم ناهد طليقته لزياد.. وما كنت استوعب شي.. حسيت راسي بدو ينفجر.. خلصنا حكي واخدت رقم موبايلا وقمت من عندا وخبرتا انس رح كلما وخبرها اذا رح ساعدها بهالشي او لا..
ضليت امشي طول الطريق وابكي
كنت حاسة بقهر ووجع كبير
كيف زياد قدر يخدعني كل هالوقت.. كيف قدر يضحك عليي ويوقعني بشباكه بدون ما حس بشي
وعمل كل هاد معي ومع ناهد مشان المصاري

ناهد صبية مو حلوة اب

دا بس طيبة وغلبانة كتير.. باين عليها الغلب والحزن من عيونها. صعبت عليي اكتر ما انا صعبت ع حاليً..
استبعدت كتير يكون زياد حبها بس اكيد تروجها ليوقعها وياخد مصاري منهن
انا لازم الحق حالي والحق ابي قبل ما يصيرله شي..

وصلت عالبيت نشفت دموعي ودقيت ع مكتب ابي وفتت.. كنت ناوية خلي ابي يسمعني غصب عنه.. بدي فهمه كل شي ولارم يساعدني
بدي اطلب المساعدة منه قبل ما اتصرف باي شي
اول ما وصلت لعندو عالمكتب قعدت عالكرسي واطلعت فيه
رفع عيونه وكان مصدوم باني جيت فجأة لشوفه
كان عم يحكي بالموبايل

ابي: اي خلص انتو اول ما تنزلو البضاعة بلغوني.. لا مو لازم اجي.. بدي اركن عليكن ها.. ماشي بخاطرك

ميس: بابا

ابي: شو بدك ميس

ميس: بدي منك تسمعني.. اعطيني فرصة وضح يلي صار

ابي: شو بدك توضحي اكتر من يلي شفتو.. الصور واضحة كتير ما بدا توضيح

ميس: باباا انا تربايتك.. كيف بتصدق الصور وبتكذبني.. هي صور كلا تركيب وكذب.. انا مستحيل اعمل هيك شي

ابي: شو يلي بدك اياه

ميس: زياد.. زياد ورا كل شي يا بابا. بدي تساعدني

ابي: زياد ورا كل شي.. هههه مجنونة انتي .. زياد ما بيعمل هيك شي.. زياد ستر عليكي وراح بحال سبيله

ميس: مانك مصدقني

ابي: شو بدي صدق تخاريف متل هي

ابي: ماشي بابا شكراً.. انا رح اخد حقي لوحدي

رجعت ع غرفتي وضليت قاعدة طول الليل عم فكر وابكي واندب ع مصيبتي يلي وقعت فيها.. فاتت امي لعندي اكتر من مرة تسألني ما حبيت خبرها.. لانه ما رح تصدق.. متلا متل بابا
كلهن وهمانين بزياد متل ما انا وهمت فيه
بس مو ع طول موو ع طول..
حطيت راسي ونمت وانا لسا الدموع بعيوني.. قررت نام هلء وريح حالي واتصرف تاني يوم..

الجزء الثامن:بقلم نداء الصوالحي

فقت تاني نهار من بكير غيرت تيابي واتصلت ع ناهد

ناهد: صباح الخير

ميس: كيفك ناهد..

ناهد: اهلين ميس منيحة

ميس: انا موافقة ع اقتراحك

ناهد: حلو كتير.. خلينا شوفك هلء ونروح سوا

ميس: اي استنيني بالحديقة يلي رحنا عليها امبارح شوي ورح لاقيكي

ناهد: ايه ما تتاخري

سكرت من ناهد وحطيت الشال والجاكيت ع جالي ولبست جزمتي وطلعت..

امي: لوين رايحة

ميس: بدي اخد حقي

امي: حق شو

ميس: بس ارجع بخبرك

امي: مييس لك تعي خبريني شو يلي عم يصير معك

ميس: ااخ ياامي.. رح خبرك والله رح خبرك وعد.. بس مو هلء. بس ارجع ايه!!

بوست امي وطلعت من البيت مشيت شوي لوصلت عالحديقة.. كانت ناهد لسا مو واصلة قعدت انطرها ..
وانا عم فكر شو يلي رح يصير فينا..
وصلني مسج عالموبايل.. فتحته وكان من الرقم الخاص يلي عم يرسلي من قبل
( لعبة حلوة مو!! قدرت اضحك عليكي وع كل يلي حواليكي.. كلكن عقولكن صغيرة وبنضحك عليكو بكلمتين حلوين هههه.. بتمنى الك اوقات سعيدة
لانه لسا ما بلشت ياحلو)

انقهرت من المسج واتاكدت انه كلام ناهد صحيح. وزياد ما رح يوقف لهون.. اكيد رح يكمل عملته..
اخدت نفس طويل وحسيت بانه لازم وقفه عند حده قبلوما يخربها عليي اكتر ويدمر حياتي وحياة ابي اكتر من هيك..

وانا قاعدة عم اطلع عالاطفال يلي عم يلعبو سوا.. اجت ناهد وقعدت حدي وهيا غم تبتسم

ناهد: جاهزة!!

ميس: اي

ناهد: لكان خلينا نروح.. جبتي المفاتيح

ميس: ايه ليكهن معي

ناهد: متأكدة انه ما بيكون مغيرهن

ميس: لا لا ما بيعملا..

ناهد: وامه؟!

ميس: بهاد الوقت بتكون اخدة دواها ونايمة..

ناهد: اي تمام خلينا نمشي

طلعنا انا وناهد وركبنا بسيارة عن الخط.. اول ما وصلنا بيت زياد الي كان بيتي.. قلبي اتقبض.. وفي شي عم يقلي ارجعي.. لا تتهوري
بس عقلي كان رافض يتراجع.. كان لازم وقف زياد عند حده وانتقم منه ع الي عمله فيني
زياد دمرلي حياتي نفسياً وجسدياً .. دمر نفسية ابي وعلاقتنا سوا.. دمر مستقبلي وبده يظلقني وما رح يوقف لهون
صار لازم يوقف عند حده..
طالعت المفاتيح وفتحت الباب شوي شوي.. كنت متاكدة انه زياد ما بيكون فايق هلء.. الساعة لسا 8 الصبح وهوا بيطلع ع شغلة ع 10..
فتت انا وناهد وسكرت الباب ورانا
اطلعت ع ام زياد كانت بسابع نومة.. سكرت عليها الباب وفتت لعند زياد عالغرفة
اطلعت بناهد كيف ضحكت بصوت عالي وكانه حدن جايبلا ذبيحة قدامها

ناهد: هههههههههه

ميس: وطييي صووتك

"عالم || القصص || والروايات.📚"

19 Nov, 21:18


قصة اليوم: #ضحية_خداع
.............
قراءة ممتعة🦋💙"

"عالم || القصص || والروايات.📚"

19 Nov, 09:21


البداية

"عالم || القصص || والروايات.📚"

19 Nov, 09:21



"عالم || القصص || والروايات.📚"

19 Nov, 09:21


📚كتبرواياتمنوعة📚:
#فارس_احلامي
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الخامس_والاخير

قرب شفافو من شفافا بس فجأة رن تلفونو رجع لورا ومسكو ورد : اي اي .. يلا نازل
وقف واتطلع عليها وقال : مارح اتأخر رجعلك يا احلا قمر ..راح فتح الباب وطلع
وهية تنهدت وحطت ايدا على قلبا : ياربي .. ياربي .. شو اعمل كيف بدي كون مع شخص وقلبي مع شخص تاني ... ااااخ يافارس ...... انا رح استغل الفرصة ... انا رايحة اطلع بركي بقدر اهرب ... انا مابقدر ضل هون .. قمر لا تجني.. اذا بضل هون الجنان بحد زاتو انا رايحة لعند فارس ويلي بدو يصير يصير .. كان تلفونا مطفي ومحطوط على الطاولة اخدتو فتحتو ومسكتو ورفعت فستانا ومشيت شوي شوي .. وصارت تنزل على الدرج شوي شوي مالقت حدا نزلت بسرعة لعند باب البيت .. فجأة سمعت صوت نزار طالع من غرفة عم يقول فارس بدو يموت.. هي الكلمة خلتا تتجمد مكانا وقفت وماعرفت شو
قمر : شو فارس بدو يموت مين بدو يموتو لا فارس ... شو اعمل شواعمل .. معقول نزار بدو يقتلو ..ياربي شو عم يصير .. اتطلعت على التلفون وصفنت فيه .. فجأة خطرتلا فكرة .. شغلتو على تسجيل الفيديو وقربت من باب الغرفة كان الباب مفتوح شوي .. رفعت التلفون وصار تصور ...
نزار عم يحكي واحد : لك كيف بتحبسوهم بغرفة وحدة كييييف .. وانا عم قول ليش هالنظرات يلي مو طبيعية بين فارس وقمر ... فهمت فارس بدو يموت واليوم قبل بكرى ما عاش يلي بيتطلع على قمر عم تفهم وانتوحسابكم بعدين ماضل مكان تحبسوها الا مع فارس
قمر حطت ايدا على تما مشان تخفي الشهقة .. بسرعة سكرت التلفون وطلعت ... راحت عم تركض على الشارع ... شافت تاكسي اشرلتا ووقفت ... بس في حدا من الحرس شافا وراح خبر نزار
نزار : شووو ... قمر هربت
طلع فورا على الغرفة مالقى حدا
نزار : انا بفرجيكي انتي واياه ياكلاب
نزل بسرعة وخبر كل الرجال يجهزو حالون
...............
قمر : عمو بتعرف فيلا فارس باش
صاحب التاكسي : اي بعرفا
قمر : بسرعة عليها الله يخليك
......... ...
نزار راكب جنب الشوفير وهو متوتر
نزار : اسرع ...
الشوفير : معلم هي اقصى سرعة ..... معلم مو انا بيت اسرارك
نزار : شوبدك انت هلق
الشوفير : معلم انا بقول خبر اهلا لقمر
نزار : شووو مافهمت
الشوفير : خبر اهلا وقلون بنتون هربت واكيد رح يجو وانت بتكون وصلت لانو مارح تلحق قمر توصل لعند فارس .. ويمكن اهلا يصير بدو يقتلوها .. انت وقتا بتوقف بوجهون وبتدافع عنا وبتقول انها غلطت وانو انت لسه ما تخليت عنها ساعتا رح تكبر بنظر عمك ورح يفيض كل كرمو عليك لانك سترت على بنتو
نزار : ههه اي والله جبتا
مسك التلفون واتصل ع مجد : الو مجد ... اختك هربت ... اي اي هربت ... انا متأكد انها هربت مع فارس ... اي فارس باش انا هلق رايح لهنيك .. اوك بشوفك
................
ابو المجد : شوفي مجد شبو نزار .. شو صاير مع قمر
مجد : قمر هربت ... هربت يابابا بدا تفضحنا بنتك
ابو المجد.: شوو ... والله لاطلع بروحا راح بسرعة على غرفتو نزل المسدس وطلع .. طلعت وراه ام مجد
ام مجد : مجد .. ابو المجد ... شووفي شو صاير
طلعو وماردو عليها
.............
فارس كان قاعد بالحديقة جنب المسبح وكان كتير مقهور والنار شاعلة جواتو ...
قمر من وراه: فااااارس
وقف والتفت وشافها وراح لعندا بسرعة حملا وضما لصدرو وصار يبكي
فارس : قمر .. انتي جيتي
قمر ؛ اي جيت ياعمري .. جيت
فارس : بحبك بحبك
قمر : وانا كمان بحبك ... فارس نحنا لازم نهرب بسرعة
فارس : ليش اكيد محدا بيعرف انك عندي
قمر : بعرف بس نزار بدو يقتلك هو يلي كان ورا خطيفتنا
فارس : شووووو .... انا بفرجيه لهل الحقير ... بس لاتخافي معلشي يجي خليني فرجيه قيمتو
قمر : بترجاك هروب
مسكا ورجع ضما ...
وفجأة الحديقة اتعبت رجال مسلحة واجا من بيناتون ابو المجد ومجد ونزار
نزار صار يصفق : شو جو العشق الممنوع هاد
قمر بسرعة تخبت ورا فارس
ابو المجد : قمر ياحقيرة يا فلتانة هربتي من بيت جوزك يا واطيه والله لاقلتلك واخلص من عارك ..
قمر : فارس
فارس : محدا بيلمس شعرا منا وانا عايش
مجد : ليش مفكر حالك انت سالم .. رح اقلتك انت واياها واشرب من دمكن
نزار : قمر مرتي مابسمح لحدا يقرب منها .. بس هاد الواطي هو يلي ضحك عليها ... قمر تعالي معي ومابصير عليكي شي
قمر : لا .. انا بدي ضل مع فارس
نزار : بسيطة لكن تشاهدي على روحك ياخاينة
رفع المسدس بوجهون
اجا صوت من وراه ارمي المسدس المكان كلو محاصر
التفتو واذا الشرطة
فلاااش باااك***
قمر وهية بالتاكسي اتصلت بالشرطة : الو شرطة .. بدي بلغ عن عمليه قتل رح تصير بعد شوي.. العنوان بفيلا فارس باش .

"عالم || القصص || والروايات.📚"

19 Nov, 09:21


بااااااك***
الضابط: الكل يرمي اسلحتو على الارض
نزار : بدي اقلتون واغسل عاري
قمر : سيداة الضابط القي القبض على نزار هو يلي كان ورا خطفي
الكل : شووووو
قمر : اي بابا .. نزار هو يلي كان خاطفني الي ولفارس انا سمعتو قبل ما اهرب وكمان امر رجالو يجو ويقتلو فارس
نزار : عم

تكذبي مشان تغطي على عملتك الوسخة
قمر : لا ماني عم اكذب .. ومعي دليل
نزار بتلبك : انتي وحدة كذابة ..
الضابط : شو هو الدليل
بعدت من ورا فارس وطلعت التلفون وفتحتو على مقطع الفيديو وعطتو للضابط
شغلو والكل سمعوا
ابو المجد : انت يانزار ... انت يلي كنت خاطف قمر
نزار : .....
مجد : تفووووو عليكي من بين الزلم ... وعامل حالك بتحبا طلعت فايت على طمع
نزار : لااا انا بحبا لقمر ... قمر انا بحبك
الضابط : القو القبض على نزار ورجالو .. بتهمت خطف فارس وقمر وهلق محاولة قتل والله لتختخ بالحبس
فارس : لحظة قبل ما تاخدوه ... ليش خطفتني ولاك نزار
نزار : غرت منك .. اي غرت منك لانو انت عم تكبر وانا مكاني ... مشان هيك خطفتك مشان تبعد فترة عن الساحة
فارس : ماتوقعتك واطي لهل الدرجة ... واكيد خطفت قمر مشان مصاري ماهيك
نزار : اي مشان المصاري ومشان اكبر بنظر ابوها انو تزوجتا بعد ما نخطفت
ابو المجد : تفوووووو عليكي بلا شرف ..
مجد : انت اكيد واحد مريض .. لازم ياخدوك على مصح عقلي
الضابط : يلا اشحطوه
ابو المجد : لحظة ... نزار طلقا
نزار : لا مابدي .. انا بحبا لقمر
ابو المجد : عم قلك طلقااا
نزار : لااا
الضابط : طلقا احسن ما القاضي بكرا بطلقا غصب عنك
نزار نزل راسو وقال : قمر انتي طالق
مجد : بالتلاتة
نزار : طالق ... طالق
الضابط : ابو المجد بيك في شي غيرو
ابو المجد : لا شكرا ..
سحبو الشرطة نزار ورجالو وراحو
ابو المجد : قمر امشي معنا ع البيت
قمر هزت راسا بالنفي : لا بدي ضل عند فارس
مجد : انتي جنيتي عم نقلك مشي معنا
فارس : قمر روحي .
قمر : لا بدي ضل معك
ابو المجد : مجد روح جيبا
راح مجد مسكا من ايدا وصار يسحبا وهية عم تتطلع على فارس
ابو المجد : مفكرة انو اذا طلع نزار مزنب انتي مارح تتحاسبي .. امشي يلااا
اجا صوت من وراه
ام فارس : قمر مابتروح عمكان
التفتو عليها
ابو المجد : ايمااااان
ايمان : اي ايمان يا حسن ...
فارس و قمر و مجد مافهمانين شي
ايمان : قمر رح تضل عند بيت عمتا
فارس ومجد وقمر بصوت واحد : عمتااا؟؟
ابو المجد : ماني مستغرب انو فارس يكون ابنك ..
ايمان : ابني وبشوف حالي فيه
فارس : ماما شو عم يصير هون
ايمان : حسن ابو المجد بكون خالك
فارس : شووو يعني قمر بنت خالي
ايمان : اي ... انا كنت واقفة هلق وشفت كلشي صار وبنتك ياحسن مارح تطلع من هاد البيت
ابو المجد ابدا ماحس تجاه اختو انو زعلان او مقهور منا بالعكس كان مشتقلا كتير وكان حابب يروح يضما بس كبريائو منعو
ابو المجد : مجد يلا نروح
مجد : وقمر
اتطلع على اختو وقال : رح تضل عند عمتا اليوم
مشي وطلع ومجد كان منصدم وماحكي ولحق ابوه ..
ضلت ايمان وفارس وقمر
ايمان ابتسم لقمر وقالت : تعالي لعندي ياروح عمتك
ابتسمت قمر وهية عم تبكي وراحت ركضت لعند عمتا وضمتا وعمتا صارت تبوسا على خدودا ..
فارس واقف مبسوط كتير وعم يحك شعراتو
مسكتلا وجها بين اديها وقالت : سبحان الخالق يلي خلقك ما احلاكي
مسكتلا ايدا وباستا
ايمان : الله يرضى عليكي
قرب فارس وقال كأنو انا صفيت برا
خجلت قمر ونزلت راسا
فارس : ههههههه هربتي وجيتي لعندي وهلق عم تخجلي
ايمان : ههههه اااخ منك .. تعال لعندي تعال
قرب من امو وضما وبسلا ايدا
ايمان : الله يرضى عليكن ... والله يافارس عرفت تنقي
غمزا وقال : متل البابا الله يرحمو بيعرف ينقي هههه وكمان مصرين ناخد من نفس العيلة
الكل : ههههههههههههه
ايمان يلا تعالو لنفوت لجوا .. واحكولي شو قصت الخطف .. و بتغير قمر وبترتاح
...................
فيلا ابو المجد
فاتو من الباب وام مجد كانت ناطرتون
ام مجد : وين كنتو .. ع وين رحتو مستعجلين
مجد : قصة طويلة
ابو المجد ماحكي وكان شارد تركون وطلع
ام المجد : مجد ماما شوفي
مجد : ماما قمر هربت
ام المجد : شوووو
مجد : ماما اهدي كلو تمام تعالي لاحكيلك
ابو المجد طلع على مكتبو وفتح درج كان مقفول وطلع صور لعيلتو وصور الو ولاختو قعد وصار يتفرج عليهن وصار يتذكر ايام الطفولة يل قضاها مع اختو ويبتسم
.......................
بفيلا الباش
نازلة قمر من على الدرج كانت لابسة قميص نوم لعمتا بكمام بس كبير شوي ولابسة فوقو حجاب ..
اتطلع عليها فارس وصار يكتم ضحكتو
قمر : فارس لا تتمسخر

"عالم || القصص || والروايات.📚"

19 Nov, 09:21


فارس : ماعاش يلي بدو يتمسخر على ست النسا بس كأنو كبير شوي عليكي هههههه
قمر : هههه هاد يلي لقيتو ..
ايمان : تعالي حبيبتي لجنبي تعالي خليني شم ريحتك .. انتي من ريحة الغوالي
فارس : لك اهلين والله ببنت خالي
قمر : اهلين فيك ابن عمتي ههههه ..... عمتو شكرا الك
ايمان : على شو ياعمري
قمر : لانك ماخليتي بابا ياخدني
ايمان : ابوكي بحياتو لما كنا صغار ماردلي طلب
قمر : شكلو بحبك كتير
ايمان : وانا بحبو كتير
فارس : انا بقول لونون مانون ما معارضين على زاوجكن كانت علاقتكن متل قبل واحسن
ايمان : ورح ترجع ان شاء الله
قمر : ان شاء الله ... انا بدي نام نعست كتير وكمان الصب

ح رح يطلع
فارس : قومي نامي بغرفتي
ايمان : ماحزرت استاذ فارس قمر رح تنام عندي قومي عمتو قومي .. بكرا عنا شغل كتير
فارس : شغل شو
ايمان : شو مانك ناوي تتزوج انت وقمر
فارس : اكيد
ايمان : لكن بكرا بنروح ع بيت خالك مشان نجهز لعرسكن
قمر : عمتو وبابا
ايمان : لا تخافي ابوكي قلبو طيب
......................
تاني انهار فاق ابو المجد ووقف على المراي ولبس احلا تياب
ام مجد : شو سر هالاناقة
ابو المجد : ناطر ضيوف
ام المجد : فيني افهم انو هالضيوف هية اختك وابنا
ابتسم ومارد
ام المجد : تقبر قلبي على قلبك ما اطيوبو
اندق الباب وراحو يستقبلوهن
فاتت قمر وعمتا وفارس وركضت قمر لعند اما .. وقربت من ابوها باستلو ايدو ووقفت على جنب
ايمان واقفة وعم تتطلع على اخوها ..
ابو المجد : شو مانك ناوي تجي تسلمي على اخوكي
ابتسمت وراح لعندو ضمتو وصارت تبكي
ابو المجد : سامحيني يا اختي
ايمان : الله يسامحك دنيا واخرة .. بعدت عنو وراحت سلمت على ام مجد
ايمان : كيفك مرت اخي
ام مجد.: مشتاقتلك
ايمان : والله انا اكتر
قرب فارس من خالو : كيفك خال
ابو المجد : اهلا والله بالفارس
..................
بعد عدة ايام ..
فاتت قمر لابسة فستان العرس مع فارس ماسكين ادين بعض على صالة كبيرة ومزينة احلا زينة وكان الكل بأستقبالون سلمون على اهلون وقعدو مكانون
فارس : لك شو ماقلت مابقدر عبرلك مشاعري هلق .. انا هلق عريس لاجمل والطف وارق عروس بالكون
قمر : ههههه مو لهل الدرجة
فارس : قال مالهل الدرجة .. انا رح جن فيكي وبجمالك
قمر : دخيل حكياتك يلي متل العسل
فارس ماسكلا اديها وباسون وصار يقول بحبك .. بحبك ..
فجأة فات من باب الصالة مجد وكان بكامل اناقتو وجاذيتو وكل البنات صارت تتطلع عليه .. قرب من العرسان
مجد : احم .. احم
بعدو عن بعض واطلعو عليه وانصدمو
قمر : مجدوي شو هالجمال والاناقة
مجد : شو بدنا نضل عزابيين قلنا بنظبط حالنا بركي لقينا سعيدة الحظ
قمر : ههههه ان شاء الله الله يبعتلك احلا بنت بالكون
مجد : مابكفي
قمر : شو بدك كمان
مجد : بدي اياها تكون بتحبني متل ما انتي بتحبي فارس
قمر : ههههه صعب لانو حبي لفارس مافي متلو مثيل
مجد : هههه الله يهنيكن يلا بالاذن
فارس وقمر : اذنك معك
راح مجد وفارس رجع مسك ادين قمر
قمر : خلص فارس لاحقين .. بعدين عيب ليك العالم كيف عم تتطلع علينا
فارس : مابهمني .. المهم عندي اي لحظة معك مابدي روحا علي وبدي اشبع منك وملي نظري بأحلا قمر
قمر : بحبككككك
فارس : بحبببببكككككككك

* انتهت **
قولولنا شو رأيكن وان شاء الله تكون عجبتكن .. صبايا على فكرة مجد بعدو عم يدور على عروس مين خرج 😉😉😉ههههه

مع تحياتي للكل

"عالم || القصص || والروايات.📚"

19 Nov, 09:21



"عالم || القصص || والروايات.📚"

19 Nov, 09:21


...........................
فارس واقف على شباك غرفتو وشكلو مهموم وزعلان
فاتت امو من وراه
ام فارس : حبيبي انت منيح
التفت عليها فارس : اي منيح .. منيح
ام فارس : وين كنت ياعمري والله شغلتيلي بالي
قرب منها وباسا على راسا : لا تخافي علي ...ولازم تتعودي انا عطول بغيب هيك
ام فارس : بس والله هالمرة طولت
فارس : وعد معد غيب هيك منيح
ام فارس : كتير منيح ... يلا مابدك تتعشى
فارس : اي يلا
.......
وهو على سفرة العشا عم ياكل صار تلفونو يرن
حملو وقام وقف على البرندة ورد
فارس : الو .. نزار ؟؟
نزار : اي انا نزار كيفك فارس
فارس :االحمد لله تمام انت شو اخبارك
نزار : انا الحمد لله .. اتصلت مشان قلك الحمد لله ع

سلامتك بس عنجد ماكنت بعرف انك مخطوف .. وكمان بدي اتشكرك لانك انقذت خطيبتي
فارس : لا ولو انا عملت واجبي .. والحمد لله عسلامتها
نزار : الله يسلمك ... بس عنجد هالمعروف مارح انسالك اياه
فارس : لا تحكي هيك يازلمة واصلا انا اي وحدة مكانها كنت عملت معها نفس الشي
نزار : اصيل وابن اصل
فارس : تسلم
نزار : صح بخصوص الخاطفين ماعرفت شي
فارس: لا بس بأقرب وقت رح اوصلون انت لاتاكل هم
نزار : اوك واذا احتجت مساعدة انا جاهز
فارس : شكرا
نزار : تصبح على خير
فارس : وانت من اهلو
سكر التلفون وكان معصب كتير ورماه على الحيط وانكسر
فارس : لك ااااااخ ... اااااخ ..
اجت امو من وراه
ام فارس : شبك ياقلبي ليس معصب
تركها وطلع .....
..........................
بعد اسبوع ....
قاعدة قدام المراي بصالون التجميل وعيونا كتير حزينة ووحدة واقفة قداما عم تعملا مكياجا
الصبية : بتجنني احلا عروس بالكون
ابتسمت ابتسامة خفيفة
ام قمر : فرديها حبيبتي وحدة اليوم عرسها وهيك زعلانة
قمر : .......
ام قمر : اكيد زعلانة لانك رح تفارقينا .. بس لاتزعلي نحنا على طول جنبك
وقفت قمر وضمت اما وصارت تبكي
ام قمر : خلص حبيبتي لاتبكي هلق بيخرب الميكب
شهد : يلا قمورة تعالي البسي الفستان لساعدك
قمر : اي يلا
....................
بشركة فارس قاعد ورا مكتبو وفاتت السكرتيرة
السكرتيرة : استاذ فارس انا اسفة
فارس : على شو
السكرتيرة : تفضل هيدا الكرت وصلك مبارح ونسيت اعطيك اياه
فارس : مامشكلة عطيني اياه
اخدو فارس وفتحو وانصدم
فارس : مين .. مين بعتو لهاد
السكرتيرة : انبعت من طرف نزار بيك
رجع اتطلع على موعد العرس.
فارس : شووووو اليوم العرس
السكرتيرة: ......
فارس : لبراااا
طلعت السكرتيرة وقام فارس مسك راسو وصار يدور مكانو
فارس : ياربيي.... يابييي... لاااااااااااااا
وبأيده مسح كلشي على مكتبو ووقعو على الارض وكسرو ........
بعدين هدي وقعد عل الكنبة وهو عم يفكر بأيده ومقهور كتير .. فات انور لعندو
انور مستغرب : فارس شو صاير هون ليش هيك مكسر الدني
فارس : ولا شي توترت شوي
انور : شي حلو كل ما الواحد توتر بكسر مكتبو
فارس : هاد انا .. انت ليش جاي
انور : انا .. نسيت يلا بقعد معك شوي بركي بتذكر
قعد.حدو وصار يتطلع على المكتب كيف كلو مكسر
انور : مابدك تقلي ليش هيك خارب الدنيا مين مزعلك
فارس : مافي شي
انور : متل مابدك
لمح ع الارض كرت العرس.. نزل وجابو وفتحو وقراه
انور : اليوم عرس نزار ؟
فارس : متل مانك شايف
انور : اي منيح الله يهنيه ... ااه صح سمعت انو مسموعياتو بالسوق كتير متحسنة
فارس : اي منيح هو الواحد بيجيه الخير دفعة وحدة والله بيعطيه كلشي .. ومتلي بيخسركلشي
انور : ليش شو خسرت قصدك ع الشغل لاتاكل هم انت قدا وبكرا بترجع بتوقف على رجليك
فارس : ياريت تنحل بس بالشغل
انور : ليش شوفي كمان
فارس : لا خلص انسى ... بس لحتى اعرفو مين هو لعدمو حياتو
انور : مين هو
فارس : يلي كان ورا خطفي
انور : الا ما ينكشف ... المهم قلي بدك تروح ع العرس
فارس : اي بدي روح .. بدي شوفا
انور : لمين
فارس : اااه ... قصدي بدي شوف الحفلة
انور : اي منيح .
فارس : انا رايح ع البيت جهز حالي مشان روح ع العرس خلي حدا ينضف المكتب
انور : ماشي
........................
خلصت لبس الفستان ووقفت قدام المراي وحاسة روحا رح تطلع ...
ام المجد : شبك حبيبتي ليش مانك مبسوطة
قمر : لا مافي شي بس متوترة شوي
ام مجد: ما بأسر هلق بتهدي
قمر : ماما
ام مجد : شو ياعمري بدك شي
قمر : مابدي اتزوج
ام مجد : هههههه شو مابدك تتزوج خلص انت تزوجي وصرتي احلا عروس ماوقتو مزحك هلق
قمر : ماما عم احكي جد انا مابدي نزار مابحبو
ام مجد : شووو .. انتي شو عم تحكي
قمر : ماما انا ...
ام مجد : انتي شو بدك تفضحينا ... وليش بقا مابدك تتزوجي

"عالم || القصص || والروايات.📚"

19 Nov, 09:21


قمر : لانو مابحبو
ام مجد : شكلا الافلام والمسلسلات مأثرة عليكي حكيك الفاضي مابدي اسمعو وعريسك ناطرك برا اذا بتقوليلو شي والله ابوكي بقوم قيامتك .... بتسكري ع الموضوع نهائيا فهمتي
قمر : ........
فاتت شهد : يلا اجا العريس ياعروس
ام مجد : يلا جينا ..
طلعت وكان نزار واقف ولابس طقم العرس .... مسكها من ايدا وركبا جنبو بالسيارة ... ومشي والكل مشي وراهن
نذار : حبيتي طالعة بتجنني ..بصراحة معد عندي صبر لحتى نوصل على بيتنا
هية ماسكة فستانا من التوتر وعم تضغط عليه
نزار مد ايدو ومسكلا ايدا وهية النار شاعلة جواتا قربا من تمو وباسا
نذار : ليش ماعم تحكي حبي
قمر : انا .. انا .. اصلو...
نذار : متوترة بعرف خلص لاتتوتري هلق لما بتصيري بحضني هاد التوتر كلو بروح
قمر : نزار بلاه هاد الحكي
نذار : هههههه خجلتي .. لك دخيلو الخجل
وصلو على الصالة وبلشت العالم تجي
نذار قرب منها وهمس بادنا : قمر شبك ليش مانك عم تتطلعي بوجهي
قمر : لامافي شي ... بس شوي متوترة
نذار : لا مو توتر انتي متغيرة كتير بعد مارجعت قولي

لي حدا اذاكي حدا عمل معك شي
قمر صفنت شوي وصار تفكر : قلو انو حدا اغتصبني بركي بيتركني .... لا لا شو عم احكي انا والله بابا بيقتلني ... اووووف
نذار : شو وين صفنتي .. قمر احكي الصدق حدا عمل معك شي
قمر : اااه .. لا لا ماحدا عمل معي شي
نذار : اممم عكل حال اليوم بكشتف هالشي .. بس هلق فرديها
قمر : اي ماشي ... ورسمت ابتسامة على وجها
قمر بقلبا : شبك قمر رح تخليه يشك فيني بدك تفضحي حالك ... خلص قمر نزار صار جوزك وانك تفكري بشخص تاني حرام .. خلص فارس راح لا تفكري فيه ... بس والله بحبو بحبووو ... شو اعمل يارب تساعدني ... سامحني يافارس
فيقها من شرودا صوت فارس : مبروك ياعرسان
رفعت نظرا وتفاجئت فيه وللحظة رح تنزل دموعا صار جسما يرجف وانخطف لونا وقلبا صار يدق بسرعة وعيونا تعلقو عليه وهو عيونو معلقة عليها وكأنو عم يلوما
نزار : هلا فارس الله يبارك بعمرك
فارس عم يحكي وعيونو معلقة على قمر : تسلم بس انا خلص شلكي رح قضي عمري عذابي ... مبروك ياعروس
نزار لاحظ نظرات فارس وقمر لبعض
قمر ساكتة وماعم ترد وعم تتطلع على عيونو وكأنها عم تتطلب منو السماح
نزار : قمر حبيبتي ردي على فارس
قمر : اااه .. اي .. اهلين
نذار : عم يقلك مبروك
قمر : الله يبارك فيك
فارس : عن اذنكم
تركون وراح وقف على طاولة وصار يتطلع على قمر
نزار : شوفي قمر ليش هيك عم تتطلعي على فارس هيك
قمر : انا .. لا ابدا .. بس انو هو يلي انقذني
نزار : اي واذا انقذك ليش هالنظرات هي
قمر : قلتلك مافي شي
نزار : اوك .. انا راجع بعد شوي
راح وحكا تلفون : الو .. اي بدي شوفكن ضروري .... ماشي انا شي ساعتين وبيخلص العرس بدي لاقيكن عندي بالبيت ... اوك .. سلام
سكر قام اجتو رسالة فتحا وكانت من البنك انو تحول لرصيدو ٣ مليون دولار .. رفع راسو وشافو عمو واقف بعيد عنو .. واشرلو عمو انو هية هدية العرس ابتسم ابتسامة خبيثة وقال : هه ع الحالتيين انا الربحان والربح الاكبر هية قمر اسفة حبيبتي استغليك لطمعي شوي من ابوكي هههههههههههه
فارس شاف قمر وقرب لعندا
فارس : عاجبك وضعك هيك
قمر : فارس مشانو لاالله روح من هون لاتفضحني
فارس : لك مابعرف شو اعمل معك اقتلك ولا اخطفك ولا شو اعمل ( وحط على صدرو ) مشان ريح هاد يلي هون
قمر : فارس بترجاك روح من هون انا عم اتعذب اكتر منك
فارس : تهربي معي .. هلق بعشر دقايق بنكون طلعنا
قمر : لا .. لا انا صرت على زمتو
فارس : بخليه يطلقك انتي بس قولي اي
قمر : لا مابقدر
فارس : قمر انا عم موت
قمر : اجا نزار مشان الله روح من هون
تركا ومشي واجا نزار وهو عيونو عليها وعلى فارس .. خلص العرس واجت عيلة نزار وعيلة قمر باركولن وطلع العرسان على بيتون ... وهية رح تموت من الخوف والقهر وعم تبكي .. دخلو على بيتون وتسكر عليهن باب البيت وحست هية التسكرية متل تسكير التابوت وذاد بكاها ..
نزار : نورتي بيتك يا احلا عروس
قرب ورفعلا الطرحة من على وجها وكانو عيونا مغرغرين بالدموع
نزار : حبي ليش عم تبكي لازم تفرحي
قمر : نزار انا ...
نزار : هششش بنكمل فوق بالغرفة
من التوتر عم تمسك الفستان وتعصي عليه
قرب منها وحملا وهية تفاجئت من حركتو
قمر : ليش حملتني
نزار : ماهيك بقولو لازم العريس يشيل عروستو
حملا وطلع على غرفة النوم نزلا وقعدا على التخت وهو قرب وقعد جنبا وبرما لعندو ومسكلا ايديها وصار يتطلع على عيونا
نزار : من اول نظرة عشقتون لهل العيون
هية نزلت نظرا وكانت قرفانة من حالا كتير
حط ايدو تحت دقنا ورفعلا وجها وقرب شفافو من شفافا ......
يتبع ........

#توقعاتكم

#اذكرو_الله💕💕

"عالم || القصص || والروايات.📚"

19 Nov, 09:21


📚كتبرواياتمنوعة📚:
#فارس_احلامي
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الرابع

بالبيت عند اهل قمر
ابو المجد عم يحكي ع التلفون مع الشرطة : اي ... اي .. لا معد اتصلو انا جاهز ادفعلون يلي بدون اياه المهم بنتي ...لك على شو بدي طول بالي خلص انا مليت رح انطر منون اتصال ورح اعطيهن يلي بدون اياه
...................
قمر قاعدة على الكنبة وعم تاكل اظافيرا وكانت كتير متوترة وخايفة انو شو ممكن يعمل معها فارس بعد شوي انفتح الباب وكان فارس وهية قامت لعندو فورا
قمر : فارس بدي روح لعند اهلي
سكر الباب وراه وفات .. وقف قدام وصار يتأملا
قمر : فارس بدي روح لعند اهلي
فارس : .......
قمر : عم تسمعني ... عم قلك تركني روح لعند اهلي فارس : بحبك
قمر : فارس مشانو لاالله فهام نحنا مو لبعض
فارس : وانتي بتحبيني
قمر : يا ربي اووووف
فارس : تتزوجيني
قمر : انت اكيد جنيت
فارس : اي جنيت فيكي.... تتزوجيني ؟؟
قمر : لا وهلق خليني روح
فارس : قمر ..
قمر : فارس بكفي ... بكفي .. نحنا حبنا مستحيل فكر فيها شوي بالعقل وكمان نزار صديقك .. هلق خليني روح
فارس بانت على وجهو علامات الزعل والقهر : قرار نهائي
قمر : اي نهائي وهلق لو سمحت فتحلي الباب
فارس : طيب ماشي رح خليكي تروحي بس بشرط
قمر : شرط ؟؟شرط شو ؟؟
فارس : بدي اقضي الليلة معك
قمر : لاااا انت اكيد في شي بعقلك
فارس : اي انا مجنون خديني على قد عقلي
قمر : لك حرااام ... فهام حراااام
فارس : مابهمني حرام حلال الليلة بدي اقضيها معك
قمر : طبعا مابهمك ... بس انا بهمني وهاد شرفي مستحيل فرط فيه ابدا
فارس: اطمني ما رح اعملك شي ... بس بدي نسهر سوا وتنامي بحضني بدي اشبع منك وبكر الصبح انا براسي بوديكي عبيت اهلك
قمر : لك شو عم تخبص ..فتحلي الباب
فارس رفع وبحواجبو وقال : تؤ تؤ ماني فاتح وع فكرة حتى اذا مانفذتي يلي بدي اياه بكرى كمان يمكن ماطالعك
قمر ؛ شو يعني حكيك بفهم اني مخطوفة
فارس : اي مخطوفة
قمر قعدت وصارت تبكي : ياربي .. ياربي
قرب وقعد جنبا ورفعلا وجها وصار يمسحلا دموعا
فارس : لا تبكي دموعك غالين علي
قمر اتطلعت بعيونو ولا ارديا قالتلو بحبك
فارس : وانا كمان بحبك ياعمري .سحبا وضما على صدور وهية صارت تبكي على صدرو
قمر : سامحني .. سامحني
غمض عيونو وهو عم يبكي
فارس : رح موت بغيابك
قمر : بتتعود وبتنسى
فارس : كيف الواحد بدو يتعود يعيش بلا روح
اجت بدا تبعد عن حضنو وهو رجع ضما
فارس : بترجاكي خليكي
رجعت خبت راسا عند صدرو وصارت تبكي والدموع تنزل على قميصو ... وضلو هيك فترة ساكتين وعم يبكو على الصامت
فارس : قمر
قمر كانت نايمة
حملا واخدها على غرفة النوم نيمها على التخت ونام جنبها وصار يتأملا
فارس : سامحيني . قرب وباسها على شفافها بعدين فكلها حجابا وفردلها شعرا وصار يلعب فيه وبعدين شلحا كنزتها وخلاها بالبروتيل وصار يمرر ايدو على جسمها الناعم يلي متل الحرير وصار يبوسا على ايدها وكتافها
فارس : فارس بكفي ... شو عم اعمل انا .. اااخ ياقمر حرام لو كنتي الي
سحبا على حضنو وخلا راسا على صدرو وغمض عيونو ونام
بعد ساعات فاقت قمر وكان ليل وعتمة قعدت وصارت تتطلع حوليها وشافت حالا مانا لابسة وفارس نايم جنبا ... جن جنونا ومسكتو من تيابو وصارت تصرخ : لك شوووعملت ... شوعملت فيني ..
فاقت فارس ومسكها من اديها
فارس : قمر اهدي .. اهدي ماعملتك شي
قمر : شو ماعملت شي .. وانا ليش هيك
فارس : قمر والله ماعملتك شي .. انتي بس اهدي
قمر : اهدى بدك اياني اهدى .. لك انت دمرتني
فارس بصوت عالي : اسكتيي عم قلك ماعملتلك شي
هية سكتت وخافت منو
قام من على التخت وطلع من الغرفة ... وهية قامت بسرعة لبست وطلعت كان قاعد على الكنبة
قمر : بدي روح لعند اهلي
فارس : طلبت اكل بناكل بالاول
قمر : مابدي بدي روح لعندي اهلي
فارس : قمر خليكي وبنتزوج
قمر : فارس مشان الله حاج تعذبني
فارس : انا هلق اذا وصلتك ع بيت اهلك رح موت من العذاب
قمر : اذا النا نصيب ببعض رح ناخد بعض
فارس : النصيب بدنا ننصبو
قربت وقعدت عند رجليه وسندت حالا على ركبو
قمر : فارس نحنا قصتنا صح كانت قصيرة بس والله حبيبتك حب عن مية سنة واتأكد انو رح ضل حبك لموت وبقلبي مارح يكون حدا غيرك بس قصتنا صارت بالوقت الغلط مافيني اكسر قلب حدا بحبني واكسر كلمة اهلي يلي ربوني وتعبو علي لحتى وصلوني لهون هلق بكونو تعبانين كتير على غيابي مابدي اتعبون اكتر حبنا انا وانت رح يضل بقلوبنا
فارس : ليش هيك حظي انا ليش يوم يلي حبيت من قلبي الله بعدو عني
قمر : هي مشيئة الله
فارس اتنهد وقال : جاهزة لوصلك

"عالم || القصص || والروايات.📚"

19 Nov, 09:21


قمر بلعت الغصة وقالت : اي جاهزة
........................
عباب الفيلا
قمر وفارس قاعدين بالسيارة وعم يبكو
قمر : حاول تنساني ..
فارس مارد وكان صافن قدامو
قمر : طيب حاول تكرهني
فارس : هه ..
قمر : بدي قلك انتبه على حالك ودور على حب جديد اكيد رح تلاقي
فارس : قمر بكفي .. بكفي .. بتعرفي انا قلبي هلق متل مابقولو عم يعت

صر الم .. بترجاكي بكفي
مسحت دموعا واخدت نفس عميق وفتحت باب السيارة
قمر : بخاطرك ..
قبل ماتنزل سحبا من ايدا وضما بقوة وكأنو بدو يفوتا على قلب اضلاعو ويخبيها عند قلبو .. وهية تمسكت فيه اكتر وصارت تبكي ... بعدين بعدت عنو بسرعة ونزلت وسكرت الباب وصارت تركض اتجاه الباب وهو ضل مكانو عم يضرب على الدركيسيون ويقول : رح حبك لموت .. رح حبك لمووووت ... بحبك ياقمري
وصلت على الباب والتفتت عليه لقتو بعدو واقف
مسحت دموعا واخدت نفس عميق ودقت على الباب وبيطلعو الحراس وبيفتحولا الباب ... وهون فارس دور سيارتو ومشي بسرعة
...........
انفتح باب الفيلا وفاتت قمر وكانت عيلتا مجتمعة وكلون قامو استقبلوها وهنن متفاجئين وفرحانين
ابو المجد : قمر ياعمري انتي رجعتي
قربت وضمتو واما عم تبكي وكأنو مانا مصدقا عيونا وراحت قمر ضمتا كمان وبعدين سلمت على اخوها وهية ساكتة
ام المجد : وين كنتي ياعمري انتي بخير انتي منيحة
قمر : اي ماما انا منيحة كتير
ابو المجد.: قعدي يابنتي اقعدي حكيلنا شو صار معك
قعدت قمر وحكت لأهلا كيف انخطفت بس ماقالتلون انها كانت محبوسة مع فارس بنفس المكان
مجد : وكيف هربتي اختي
قمر : في شب كان محبوس بتاني غرفة يمكن قدر يقتلون واجا فتلحلي الباب وطالعني ووصلني لهون يمكن بتعرفوه اسمو فارس الباش
مجد : فارس ؟؟ انا بعرفو لفارس
قمر : اي هاد هو
ابو المجد : طيب ماعرفتي شي من بكون الخاطفين
قمر : لا بابا اصلا يلي خطفونا هنن مجرد زعران اما الخاطف الحقيقي مابين
ام المجد : كل هاد مابهمني المهم انك رجعتي يا نور عيوني .. قوليلي ياعمري حدا زعجك حدا حكاكي حدا دايقك
قمر : لا ابدا حطوني بغرفة وسكرو علي
ابو المجد : انا رح اتصل بالشرطة مشان يجو ياخدو افتك ورح خبر خطيبك لانو كان كتير بالو مشغول عليكي
قمر : نزار
مجد : اي نزار شو عم يصير معك اختي
قمر : لا بس بدي اسألكن كيفو
مجد : منيح لا تقلقي بس كان رح يجن عليكي وهلق اذا خبر رح يفرح كتير
قمر : طيب ماشي انا طالعة على غرفتي غري تيابي واتحمم حاسة حالي بقرف.
ام مجد : جاي معك ياقلبي
قمر : لا ماما مافي داعي
ابو المجد : خليها على راحتها بتحمم وبتغير وبترجع
طلعت قمر على غرفتا فتحت الباب ورمت حالا ع التخت وصارت تبكي
قمر : رح اشتقلك كيف بدي عيش من غيرك .. كيييييف
.......
خلصت حمام وطلعت كانو عيونا حمر قعدت قدام المراي وصارت تنشف شعرا اندق الباب وفاتت شهد .. وقفت وضمتا وشهد كمان ضمتا وصارت تبوسا
شهد : كيفك قمورة والله كتير كنت خايفة عليكي
قمر : انا منيحة انتي كيفك شو صار بغيابي
شهد : والله كنا عايشين على اعصابنا على غيابك وانا عطول ادعيلك .. قوليلي ان شاء الله محدا اذاكي
قمر : لا الحمد لله
شهد : ااه نسيت ليش جيت ... بدي قلك نزار تحت بدو يشوفك
قمر : نزار ؟؟
شهد : اي نزار( وغمزاتا ) ما اشتقتيلو
قمر : اااااااه ... مبلا شتقتلو
شهد : قمر شو صاير معك احكي
قمر : ولا شي بعدي هيك خليني البس
شهد : طيب ماشي على راحتك انا نازلة جهزلكن شي تشربوه
..................
نزلت قمر من على الدرج وكان نزار قاعد مع العيلة ناطر قمر .. وصلت قمر لعندو وهو وقف وكان شكلو كتير مشتقلا وملهوف عليها
قمر مدت ايدا : كيفك نزار
نزار قرب وضما : شتقلك كتير .. كتير
ابو المجد : احمممم
نزار لاحظ على حالو وبعد عنا ..
نزار : تعالي قمر قعدي جنبي
قربت وقعدت
نزار : حبيبتي قوليلي كيفك انتي منيحة شو اخبارك
قمر بأبتسامة مزيفة : الحمد لله بخير
نزار : قوليلي ماعرفتي مين هدول
قمر : هئ
نزار : شبك حبيبتي باين عليكي مانك على بعضك
قمر : انا لا لا مافي شي
ام المجد : قمورة قوليلي شبك
قمر : ماما تعبانة بدي اطلع ارتاح
ابو المجد : قومي يابابا .. قومي
قمر : عن اذنكن .. عن اذنك نزار بس اعذرني
نزار : خدي راحتك حبيبتي الوقت جاي وبشبع منك .. وانا بعد يلي صار معد استحمل ابعد عنك
قمر : شو يعني ؟؟
نذار : من بعد اذن عمي بدنا نحدد موعد العرس وبأسرع وقت كمان
ابو المجد : متل مابدك يابني .... شو ياقمر
قمر وهية زعلانة ومقهورة : مابعرف
ابو المجد : انتي روحي ارتاحي ونحنا بنهتم بكلشي
حبست دمعتا وطلعت ركض على غرفتا .. فاتت ورمت حال ع التخت وصارت تبكي

"عالم || القصص || والروايات.📚"

19 Nov, 09:20



"عالم || القصص || والروايات.📚"

09 Nov, 18:01


البداية

"عالم || القصص || والروايات.📚"

09 Nov, 18:01


و….. اجاااكي الطلق…… يلا اسمر حِملا عالمستشفى…..

-جوري: ااااااخخخخ……….

-تيم: باباااا رح تجي اختيييي؟؟ مامااااا تحققت امنيتي دغريييي….

ضحكو كلن عليه….. وانا اسمر حاملني لينزلني عالسيارة…. رغم الوجع ضحكت ع ابني وعفويتو…… واجت بنتي عالدنيا…..

كنا بالغرفة بالمستشفى وحاملة بنتي بين ايدي…. وماما عم تبكي حدي من الفرح……. قعد حدي اسمر وقللي….

-اسمر: شو جوري….. شو ح تسميها….. قلتيلي انو بس تخلق ح تقيليلي……

-جوري: هههههههه….

-ياسمين: لحظة لحظة….. في شي مهم…… قبل ما تقول الاسم…

-جوري: شووو….

-ياسمين: من كم يوم جيت بدي كب جزداني بالزبالة…. لانو قديم وما عم بستعملو كتير…. ولانو اهترى…. دورت فيه اذا ناسية شي… لقيت في هيدا…..

رفعت ايدها هيي ومسكرة وفجأة انهدل منها سنسال……. ييي هوي بذاتو اللي حطيتو بجزدانها يوم عرسي ع ماجد… لما قدملي ياه اسمر هدية… وكان مكتوب اسمو عليه….. ابتسمت….

-جوري: ييي عطيني ياه……

-اسمر: والله انا ناسيه….. هههه… عطيني ياه الي… بدي لبسها ياااه….

قرب لبسني ياه…... باسني وابتسم….

-اسمر: اوعى تقيميه من رقبتك……. ايييي… يلا احكي….. من وقت عرفناها بنت وانا عم اتحرقص لاعرف الاسم اللي ببالك…..
Telegram:@rwayate
-جوري: بدي سميها أمان…… لإني ما عرفت الأمان إلا معك…. والأمان اللي حسيتو معك هوي اللي ولّد الحب بقلبي……

-اسمر: بحبك…….. يا….. ورق الخريف……..

//// خانني رجل… فوقفت… خانني الزمن… فبدأت أتساقط كورق الخريف… فاستجمعت قوتي… ووقفت مجددا… فابتسم القدر في وجهي….. والآن فالكلمات هي التي تخنّي… فلا الكلمات ولا العبارات ستسطيع ان تصف رجلا كأسمري… وحياتي مع ذلك الأسمر…….. ايقنت حينها أن الحب وحده لا يدوم… بل الثقة والأمان عندما تولّد الحب تدوم السعادة… ////

عانيت شوي مع أسمر…. كان غيرتو كبيرة عليي وع ولادنا… وهمجيتو ما خلصت… بس صارت حلوة…. صارت بالنسبة الي حب وامان…….. بس هوي عانا اكتر مني لخلاني حبو….. واعرف انو قصة الحب العادية ما شي قدام الحب بعد الزواج………

النهاية___
رأيكن بهمني 😍

"عالم || القصص || والروايات.📚"

09 Nov, 18:01


ين….

-جوري: ما بعرف انك بتآمن بهالشغلات….. هههههه…..

-أسمر: ووقت دعستي ع اجري لما كتبنا الكتاب كمان ما كنت بعرف انك بتآمني بهالشغلات……. ههههههه…….

-جوري: ههههههههههه…..

-أسمر: شو رح نضلنا نضحك عالباب……. تعي لشوف….

حملني وفوتني عالبيت…… قعدت عالكنابية وبلشت فك طرحتي…. وعم صمت وسكون بالبيت…..

-أسمر: بعرف انك ما بتحبيني….. بس مع الوقت رح خليكي تحبيني…. ورح تنسي ماجد….. بوعدك……..

قمت وقفت عالشباك……. وصرت اتأمل الطبيعة….. ولمحت حدا…. عقدت حواحبي….. حس عليي اسمر…… قرب وشاف ماجد تحت…. عصب عالاخر واجا بدو ينزل…. هديتو وطلبت منو يقعد….. قعد وبلش يهدد ويتوعد…..

-جوري: خلص….. اهدا…… بعدك همجي…. ما بتتغير….. هههههه….

-اسمر: الطبع بيغلب التطبع……. هههههههه….

قرب مني…. مسكلي ايدي وباسن… وانا قلبي من الطبل…… شم شعري…. اخد نفس طويييييل……. ونطق….

-اسمر: من زماااان عم بنطر هاللحظة……… بس مش هلأ…. بدي اياها وانتي قلبك معي……. يلا قومي لبسي بجامتك ونامي……

بكذب عليكن اذا قلت اني ما انبسطت وارتحت لهيدا القرار…… نمت لحالي عالتخت هيداك النهار وهوي بالصالون…….. ضلينا عهالحالة فترة…. يروح ع شغلو…… يرجع منو يلاقي الاكل جاهز…. ونضحك ونمزح…. بس كإنو كان في حدود بيناتنا…… وكان لازم نتخطاها…
ومرق ايام واسابيع… واجا نهار كان بالشغل لما دقلي وقللي انو مأخر……. حملت حالي وجهزت اكل ورحت لعندو……. عيونو برقت لما شافني هوي وغاطس بوراقو… اسمر كتير بحب الاهتمام……. حطيتلو اكل….

-جوري: يلا كول….

-اسمر: بحبك…..

-جوري:………

مضينا وقت سوا…. وبعدا لما جيت بدي روح….. مسك ايدي….

-اسمر: ما تروحي…. بدي حسك حدي…. وريحتك ضل مرافقتني…. انا شغلة ساعة بخلص…. ارتاحي فيها بالغرفة جوا……. وبعدا منروح سوا… ابتسمت وفتت تأملت الغرفة…. واتذكرت ذكرياتي فيها….. اتسطحت عالتخت…… وغفيت بلا ما حس…… بعدا حسيت صوت حنون عم يوعيني….

-اسمر(بهمس): جوري…. يلا قومي نروح ع بيتنا…..

طلعت فيه…. بعيونو…. وابتسمت…. وشديتو لعندي….

-جوري(دمعو عيوني): اشتقت للأمان اللي بحسو معك…. نام حدي….

الجزء الخامس عشر والأخير:

نام حدي…. وغمرتو…… ونمت مرتاحة….. وما حسيييت ابدا كل الليل بتعب او ارهاق……. وبلا قلق نمت سحبة وحدة…..
وعيت الصبح… لقيتو صافن فيي…. وجو مقابيل وجي… وعيونو ع عيوني… ابتسمت…

-جوري: صباح الخير…

-اسمر: صباح الفل والياسمين والجوري………

-جوري: ادي الساعة؟

-أسمر: عشرة….

نطيت متفاجأة عن التخت…

-جوري: نعمممممم……………. كل هيدا نمناااه……

-اسمر: نمتيه لحالك…….

-جوري: ليه اي ساعة فقت انت…..

-اسمر: عالسبعة متل العادة…. وصافن بالملاك اللي نايم حدي…..

حمرو خدودي…. خجلت كتييييير…… ومن هديك الليلة صرنا نام بنفس الغرفة…. بس ولا مرة حاول يقرب مني…. وهيدا الشي كان يريحني…. شلت ماجد من حياتي وذاكرتي ومن كل كياني…… وبلشت اتأقلم ع وجود اسمر بحياتي…… وكبر بعيني كتير لما ما استغل حاجتي للأمان بأشياء تانية بهديك الليلة بالمخفر…. رحنا عالبيت….. وعلاقتنا صارت اقوى…… وصرت يوم عن يوم بلش حس بحاجتي انو يكون حدي…. بلشت حس انو عدم وجودو بالبيت عدم ارتياح الي…. شعور مختلف…. وحلو…….
وبيوم من الأيام سهرنا برا البيت لوقت مأخر…. وصلنا تعبانين كتير وما حاسين ع شي…… ونمنا متل القتلى…… وعيت تاني يوم لقيتو بعدو بسابع نومة….. اطلعت عالساعة كانت تسعة الصبح…. ابتسمت…. قربت منو وصرت نفّخ ع وجو بهدوء واضحك….. فتح عيونو…. وضحك…. قلبني ع ظهري وبلش يزقزقني…. وانا ما عم يطلع صوتي من الضحك…..

-جوري: خلص خلص التوبة…… معاش فيي…… هههههههههههههه…

-اسمر: ههههههههه…. لتتعلمي كيف تفيقيني…….. هههههههه…..

-جوري: بحبك……..

شال ايديه عن بطني شوي شوي… وصفن فيي… بعد ما بلشت تخف ضحكتو الكبيرة شوي شوي…..

-اسمر: شو قلتي….....

-جوري: يمكن وقعت بغرامك…. مش يمكن…. اكيد…. بحبك اسمر…

غمرني بقوة… وباسني…..

-جوري: تأخرت ع شغلك…..

-اسمر: بيتأجل……….

-جوري: هههههههههههه…….

بعد مرور ثلاث سنوات__

كان في ضجة بالبيت…. وصوت موسيقى عالي كتيير……. ماما وبابا قاعدين سوا وعم يبتسمو…… وياسمين وغيث قاعدين مع بنتن وابنن عم يلعبوهن…… ومهند غامر نور وابنن بحضنن…. اما ميادة قاعدة حد خطيبا عمر الشرطي مساعد اسمر……. كان الكل عم يحكي ويضحك………

ابتسمت لعائلتي السعيدة…. ورحت عالمطبخ وجيت انا وحاملة الكيك…. لعيد ميلاد السنة لابني تيم اللي ما وقف ركض بين الكل وعم يتفرج على هداياه…….

-جوري: يلااا تعوو…. تيممم…. اجااااا الكييييك…….

حطيتو عالطاولة واتجمع الكل عم يزقفو ويغنو…..

-اسمر: يلا بابا تيم طفي الشمووع…….

-مهند: واتمنى امنية خالو…..

هوي وعم يطفي الشموع…. ومغمض عيونو ليتمنى…. فتحن… نفخ عالشموع… وانا صرخت…

-جوري: يا ويلييييي….. اااااااااااه………. بطنيييي….. اسمرررررر انا عم اطلق……

-ماما: شوو

"عالم || القصص || والروايات.📚"

09 Nov, 18:01


ية ولكيت اجر ع اجر….

-جوري: ايييه….. كيف انعرفت القصة….

-ام ماجد: رحنا عالدكتورة كرمال نشوف منال ليه بعد ما حبلت…. ووقتا انصدمت الدكتورة من حكينا وقالت (انتو مجانين….. مااجد انت طلقت جوري لإنها ما بتجيييب ولاد…. الله يسامحكن…. انا بعتذر بس لازم قلكن الشي اللي وعدت جوري ما قولو…. ع اساس هيي تمهدلكن للموضوع….. بس بما انو هيك صار… فـ رح احكي… سيد ماجد انت مستحيل تجيب ولاد….. بيّن هيك بالفحوصات من اول مرة….. بس جوري طلبت مني ما خبرك….. وانو قول هيي عاقر كرمال ما تنجرح وتحس حالك ناقص….. بس الظاهر حضرتك ما عرفت تقدرها ولا عرفت قيمتها وطلعت ما بتستاهل مرة مضحية متلا…..)…… وبس سمعت منال هالحكي حملت حالها وراحت…. ومن وقتا ماجد بغرفتو منهار….. وعم يحط الحق علينا برحيلك….

حملت حالي ومشيت لعند الباب….. فتحت الباب واشرت بإيدي لبرا…

-جوري: فات الأوان…. المهم انو رجعتلي كرامتي…. الله كبير….. يلا الله معكن ما فيني ساعدكن بشي…. بس انا كنت مستعدة عيش كل عمري معو بلا ما اشكي… لاني كنت حبو اكتر من حالي واكتر من حاجتي لاحساس الامومة…. بس نزل من عيني هوي وانتو…… الله معكن….

ضهرو من البيت وراسن بالارض مهزومين…… وما حكو حرف…. وانا سكرت الباب… ودكيت ضهري عليه…. واخدت نفس عميق…. حسيت براحة من شهور ما حسيتا…… هوي ما قدرني…. ونال جزاتو…. بس زعلت عليه كتير…. صعب انو حب شخص واكرهو بظرف كم شهر…. بس كنت عم حاول ما اضعف…. وانساااه……
قطع تفكيري ياسمين….

-ياسمين: مااااا عم صدق……

-ماما: يا بنتي ليه ما حكيتي ونحن كل الوقت زعلانين ع حالتك….

-مهند: اخ يا اختي عهالقلب اللي عندك….. شو حنون…. ما هان عليكي زوجك…..

صار كل واحد يحكي من ميل…. بس انا شاردة وما عم بسمع كل الحكي…… مشيت ع غرفتي وتركتن عم يحكو…. دفنت راسي تحت الحرام……. وفتت بنوبة بكي….. بس بكي من نوع مختلف….. بكي ممزوج بين نصر، غرور، حقد، حب،… …. ونمت….. وعيت تاني يوم الصبح في وجع بقلبي…. حاسة شي ناقصني….. فتت عالتواليت…. اطلعت عالمراي…. اطلعت بعيوني مباشرة…. شفت فيهن شخص…. شخص ما بحس الا معو بالأمان… اللي فقدتو من شهور….. واللي ناقصني هلأ…
غسلت وجي وضهرت… دورت بالارقام… وكبست ع زر الاتصال بتردد….. رجعت طفيت الخط بسرعة….. غيرت رأيي….. ما كان عندي الشجاعة لدق….. انا وعم فكر… دق التلفون…. كان رقم غريب…. رديت…

-الوو…

-(بصوت مخطوف): جوري….

-مين معي….

-دغري بتنسي صوت حبيبك !!! وقلبك !!! و…

-بس انا ما عندي لا حبيب ولا شي… انساني ماجد… انت ما بتستاهل الحب اللي حبيتك ياه……

-يعني وصلنا لاخر الطريق؟…… عطيني فرصة اخيرة…..

-ليك يا استاذ انا ما فيي عيش معك بلا ولاد… انا بدي صير ام… لما كنت عارف قيمتي ومبسوطين سوا تخليت عن فكرة الامومة بس هلأ مستحييل…

-عم تجرحيني……

-مش قد ما جرحتني……

سكرت الخط…. لما اسمحلو يحكي اكتر…. وحسيت بسرور كبير كتييير… بس دغري رجعت لواقعي الأليم….. وضهرت جهزت الترويقة مع ماما….. وقعدنا لنتروق…. وانا شاردة…. وعم فكر… وعم حرك الملعقة بالشاي… تركت الملعقة من ايدي فجأة….. ورن صوتا رن بإدن الكل…. وركضت ع غرفتي……

الجزء الرابع عشر:

-ماما: بنتييي شو صااااير……

فتت عالغرفة…. وسكرت الباب….. قعدت عالتخت….. كان لازم اخد القرار هلأ…. اللي صرلي شهور بفكر فيه…… وصار الوقت…. كنت عن آكل بأظافيري وفكر…… واخيرا حملت التلفون ودقيت رقم…. رد عليي….. بس انا ما قدرت احكي…..

-من أربع شهور وتلات أيام وسبع ساعات ناطر اتصالك……

-أسمر….

-عيونو لأسمر….. قلبو لأسمر…..

-كان معك حق….

-بشو؟

-انو انا إلك…………..

توت توت توت…………….

سمعت انو الخط فصل…. بس يمكن ما كان بدي صدق…… طلعت فيه كذا مرة لإتأكد انو انفصل الخط……. حسيت اني للمرة التالتة عم اخسر كرامتي…… وقتا شحطت فرامات لهالحياة…… وقررت اني كون بقية عمري لوحدي وبس….. ما رح اسمح لحالي انطفي…
ما كان لازم ابكي وانهار مرة تالتة…. قمت… وفتت لقيتن بعدن عم ياكلو…. قربت وقعدت…. وكملت اكلي بهدوء… وكأن شيئا لم يكن… يمكن كنت خايفة اعترف اني خسرت….. بس من الأول انا ما بحبو… وبعتبرو همجي…. عادي…. ما لازم ادايق…….. قطع صمتي دق عالباب…… قمت فتحت الباب………… وما لقيت حالي غير صرت بإيدين أسمر…… غمرني….. بقوة كبيرة….. وانا ايدي شوي شوي عم قربن لاغمرو…. بس بكل مرة في شي بيمنعني…… بس خلص كان في جواتي شي عم يصرخ (غمرييييه)… غمرتو…. وشديت عليه…. وشد هوي اكتر….. واخيراااا حسيييت بالاماااان اللي ما بحسو إلا معووو…… امان بس تفقدو بتعيش ضااايع……. ولا مرة حبيتو لأسمر… ولما غمرتو يمكن كان بعدني بحب ماجد….. بس الامان اللي بحسو مع اسمر ما بحسو مع حدا…….... بعد عني شوي… وابتسم… وما لقيت حالي الا بحضن ميادة…. طلت فجأة…..
وصاروا اهلي يصرخو من جوا مين اجا…… فات اسمر مع ميادة… وطلبو ايدي………..........

_بعد مرور شهرين____

-أسمر: فوتي بإجرك اليم

"عالم || القصص || والروايات.📚"

09 Nov, 18:01


ااال…. شو فيي…. احكووو…..

-أميمة: دبرنالو عروس لأخي….. ملكة جماااال…… وعالاقل بتجبلو شقفة ولد……

-جوري: نعم نعم… ماجد ما بيعملا…..

-مرت عمي: يعني نحن كذااابين ولييي…..

فات ماجد بهالوقت…… ووقفت قدامو عيوني كلهن دموع وسألتو اذا هالحكي صحيح…… بس ما رد عليي…. ما كان عندو الشجاعة انو يقللي اي… فات وغير تيابو…. وطلعو مرت عمي وبناتها من عندي……. وماجد ما حكا حرف…. لحد ما اجا الليل وحطيت عشا…. وبعد عندي امل يكون الحكي اللي سمعتو كذب……. ما اكل نهارا ماجد متل الخلق وقام جاب حرام ومخدة وحطن بغرفة القعدة واتسطح تـ ينام…… عصبت وحكيت كتييييير…. بس لا حياة لمن تنادي……. ما عبرني ونااام…. وانا عم بتقطع من جوا… سكانين عم تغرز بقلبي….. احساس بوجع كتييير…… احساس عمييق…. اصعب من انو يتفسر……. مع امير انجرحت كرامتي وانصدمت… بس هالمرة غير…. هالمرة ما فكرت بكرامتي او كبريائي…. فكرت بقلبي اللي انكوى….. ع العالم اللي وثقت فيها…. وعالحقيقة المرة…..
فتت نمت بالغرفة….. ودموعي ما نشفت كل الليل وانا عم فكر…..
مرق شهر ونحن ع نفس الحالة…. واهل ماجد ما عاد دقو بيتي…. وكل يوم انا زور اهلي وشي ابكي بحضن بابا… شي بحضن ماما…. وشي بحضن مهند…… واختي ياسمين الله يعينا عليي… بتبكي ع بكائي….. اما غيث اتفق مع مهند يدمروه لماجد…. بس انا منعتن بكل قوتي…. لانو ببساطة بحبو كتيير….. ما فيني اكرهو…..

وبيوم كنا مجتمعين عنا بالبيت انا واهلي وغيث…. وانا كنت منهارة وعم ادبل يوم بعد يوم…..

-ماما: امي حبيبتي اهدي…. خلص صرلو شهر عهالحالة…. لو بدو يتغير كان اتغير….

-مهند: سمعي مني… يا اختي…. وخلينا نقللو يطلقك…..

-ياسمين: معو حق اختي….. خلص انسيه….

حكو كتيررر…. وحاولو يقنعوني…. بس انا ما رديت…. فكرة اني ابعد عن ماجد كانت مستبعدة وبتقتلني…… لحد ما اجا الليل….. ورحت ع بيتي…… وقف التكسي بعيد شوي…..

-صاحب التكسي: شو هيداااا….. شو هالعجقة…… والضجة والناس كلها….

الجزء الثالث عشر:

كان في ناس كتير وعجقة كتير….. وصوت موسيقى عالي… وزمور سيارات…. دفعت للتاكسي… ونزلت…. وانصعقت…… نزل ماجد من سيارة مزينة…. ولف عالجهة التانية وفتح الباب…. نزلت منو عروس….. مسكلا ايدا وطلعو…… طلعو ع بيتيييييي….. بيتي اناااااا…….. ركضت لعندو….. وبلشت صرخ….. وبهدل وسب…. وكنت بدي قول شي…. بس اتراجعت عنو….. تركتا للزمن ليعرف لحالو….. ما بدي اجرحو…. متل ما جرحني…… مسحت دموعي وقويت حالي…. او عملت حالي قوية… للملم شوية هالكرامة اللي بقيتلي….. طلعت عالبيت…. اتصلت بمهند ليجي… وضبيت غراضي كلها…… وصلت عالباب لقيت ماجد ناطرني هوي والعروس لانقلع…..

-جوري: مبرووك يا عريييييس….. تتهنو حبيبتي منال…..

-ماجد(بصوت مخطوف): جوري….

برمت ضهري وانزلت…. وصلت لاخر درجة واطلعت وراي لقيتو عم يمسح دمعتو….

-جوري: اه صحيح…. عم بنطر ورقة طلاقي…… بأسرع وقت……

هربت بسرعة ولقيت مهند ناطرني…. طلعت بالسيارة…. مشي شوي…. وهون ما عدت قدرت سيطر ع حالي…… وكفتو دموعي…. وكل شي جواتي طلعتو…. وحكيت كتييير…. ومهند عم يسمع بس….. كان بدي حس بالأمان شوي…. بس مع هيك ما حسيت بالأمان…. وين ما عم روح ما حس بوجودو…. وكإنو عدوي… ما بكون بالمكان اللي بكون فيه……. رجعت عند اهلي….. وبلشت دوب وادبل شوي شوي… واتساقط تماما متل ورق الخريف… ويوم بعد يوم لبلشت استرجع قوتي….. شوي شوي…. ووصلتني ورقة طلاقي…. وكان كل فترة يدقلي ماجد بس ما رد…. ويبعتلي مسجات انو مشتقلي وما في متلي ومن هاللعي….. فغيرت رقم تلفوني……
بعدين قدمت ع كم مدرسة لعلّم بشهادتي… ونطرت منن اتصال…. واللي كنت ناطرتو اكتر من اتصالن…. هوي لعبة القدر…. هوي الخبر اللي ح يوصلني…. هوي الزمن…… كنت ناطرة هالخبر على أحرّ من الجمر……

_بعد مرور 4 شهور____

وأخيرا وصلني هالخبر…… واسترجعت حقي…… ووقتا ارتحت…. ورجعت كرامتي…. وكبريائي….. ووقتا عرفت شو يعني قدر…. وهالمرة القدر والزمن كانو معي……. اجا هاليوم واندق باب بيت اهلي…. كانت ياسمين عنا…. وبطنا قدامها….. بالشهر الخامس… وعم تدلل علينا… ومهند خطب نور…. وكنا كلنا مجتمعين….. وعم نجهر الغدا……. كيف القدر قرر انو يرجعلي كرامتي قدام الكل….
فتحت نور الباب……. وشفت ام ماجد وبناتها فايتين……
ركضت لعندي ام ماجد…… ووطت عند اجريي…. والكل مصدوم…. بس انا ما تحركت رفعت راسي بغرور… وابتسمت….

-ام ماجد: سامحينا يا بنتي سامحينا…….

-جوري: شكلكن عرفتو الحقيقة……

-أميمة وبثينة: نحن عنجد منعتذر…. وجايين نرجعك لخيي….

-جوري: شو عدا ما بدا بالله……. انا مستحيل ارجع……

-ام ماجد(تبكي): منال راحت ع بيت اهلا وطلبت الطلاق….. نحن ما عرفنا قيمتك….. كنتي مع ابني رغم انك عارفة انو ما بجيب ولاد…. الحماقة مننا لما قلنالك عاقر واستهونا فيكي…… وهنّاكي بنص بيتك…. ارجعي معنا….. ابني منهاااااار……..

-جوري: ما دخلني فييه….. فخار يكسر بعضو…..

بعدت عنن وقعدت عالكناب

"عالم || القصص || والروايات.📚"

09 Nov, 18:01


نعو انو يتركني هون… وانو هون امان لانو في شرطة بكل محل…. وراح ماجد…. وفتت عالغرفة… قفلت الباب… ونمت… واسمر نام ع كنباية بمكتبو… فقت تاني يوم ع صوت عياط وضرب بمكتب اسمر…. ركضت وفتحت الباب……

-اسمر: اسف… انفعلت… ما كان بدي فيقك….

-امير(بعصبية): شو عم تعملي هون…… !!!!

-اسمر: خرااااااس…. ما دخلك….. عمرررر… خدو من خلقتي….

-جوري: شكرا الك….. لكن انا ما ضل عندي شغل هون بما انو مسكتو امير…..

قرب مني… وابتسملي…. حط ايدو ع شعري……

-أسمر: بخاطرك يا ورق الخريف….. عيونك بتحمل جمال هالورق… وبنفس الوقت غدارة متل الخريف…….. ما عم بعرف تصرفاتك المزاجية والمختلفة… تصرفاتك ما بدل على اللي بعيونك… اول مرة شفتك فيها عيونك حبوني… واجت عيون تانية سحبتك لعندا وضلت عيونك عندي…. انا متأكد…. ما فيكي تعترفي… بالوقت اللي تصرفاتك عم تبعد عني…. عيونك عم تطلب القرب اكتر يا غدارة…

ما رديت عليه… برمت ظهري وبدي فل…. ما لحقت فكر باللي حكاه لإنو فجأة طلعت بوجي صبية حلوة كتير…… طويلة… شعرا اسود طويل…. ومكياجها كتير بسيط وحلو…. عندا جاذبية رهيبة…. لبسها شيك ومرتب… واسمر ابتسملا وقعد ع كرسي مكتبو….

-الصبية: مرحبااااا…….

-جوري: اهلين…..

رفعت بأصبعا عليي وصارت تحركو يمين شمال متل اللي عم تتذكر شي…..

-الصبية: مممممم…… بظن انك ورق الخريف…….

لا اراديا ضحكت…. وابتسمتلا…..

-الصبية: معناتا انتي جوري……. نسخة طبق الاصل عن الوصف اللي وصفلي ياه اسمر…….. يييي إلتهيت بجماالك ونسيت عرفك…… (رفعت ايدها لتسلم عليي)…. ميادة…….. اختو لأسمر……..

الجزء الثاني عشر:

-جوري(مصدومة): اتشرفت بمعرفتك……

-ميادة: ليه استغربتي……. اكيد لانو مفكرة انو ما عندو حدا…… تعي بدي احكي معك كلمتين…. اسمر ح نفوت ع غرفتك……

-جوري: بس…..

-ميادة: بلا بسبسة…. امشي….

فتت معا مغلوب ع امري… وسكرت الباب…. قعدت عالتخت وقعدت بوجها…. مسكتلي ايدي… وبلشت تحكي….

-ميادة: خيي كتير حنون…. انتي بتشوفيه هيك… بس هوي من جوا غير…… قبل عرسك لما كان بمهمة…. كان عندي….. كنت بمشكلة كبيرة كتير…. واهلي اتبرو مني متل ما تبرو منو…. هني تبرو مننا مش لانو نحن مش مناح…. لا بالعكس لانو هني ما عرفو يتصرفو معنا….. ومع الوقت ح تعرفي كل شي…… ومن بعد ما خيي ترك البيت وراح…. انا ضليت ع تواصل معو…. لانو روحي معلقة فيه… وبهديك الفترة صار مشاكل مع اهلي بسبب زواجي… بدن يزوجوني بالغصب… دائما بيفرضوا علينا شو بدن… وهوي اجا يحل الموضوع…. وبوقتا اجاه اتصال زعجو كتيييير…. وكسّر كل شي حواليه…… وقللي انو جاي بكرا…. وراااح…. وصل قبل عرسك بشوي…. وحكا معك…. وحاول انو يمنعك من العرس….. بس اتصالاتي واتصالات اللي حوليي…. ومسجاتنا…. خلتو يتراجع…. كنت بحالة لا يُرثى لها…. وقتا تركك واجا لعندي…. اتأكدي انو ما فقد الأمل….. انا حاسة حالي مذنبة…. حاسة الحق عليي… لولاي يمكن كنتي معو هلأ……….

-جوري: ما بعرف شو فايدة كل هالحكي هلأ… انا مرا مزوجة… بس انا كان مستحيل اقبل بخيك لو شو ما صار….. كرمال هيك ما تحسي بالذنب… وحاليا انا متزوجة ومبسوطة كتير مع ماجد…..... وع كل حالي يشيلني من راسو لاني حتى لو حرة ما فيه ياخدني…. لانو انااااا…. انا…. انا ما بجيب ولاد………. عاقر يعني….

-ميادة: ههههههه…… هههههه…. اسفة اسفة والله…. بعتذر…. يعني هيدا قدر وهيك…. ما كان قصدي اتمسخر او شي لاسمحالله…. الوضع بزعل ما بضحك…. بس اضحكت لانو اسمر مستحيل يفكر بهيك موضوع…. لانو من الاساس هوي ما رح يتزوج غيرك ليجيب ولاد…

-جوري: على كل حال….. الحكي ما بفيد انا بحب زوجي ومبسوطة معو كتير….. يلا بالاذن…….

ضهرت من الغرفة وودعت اسمر…. ومشيت بعد ما مضّو امير ع ورقة تعهد انو ما يقرب عليي واخلو سبيلو بعد كم يوم…. ومن هيدا اليوم ما عاد شفت لا امير ولا اسمر…. فص ملح وداب…. حتى صدفة ما عاد التقيت فيهن….. وحياتي مع ماجد كانت احلا واحلا…. لحد ما بلشت حس انو عم يتغير معي…. صار يبعد شوي شوي…. وحكيو صار اقل……. وسهراتو برا البيت كترت….. لدرجة بلشت شك انو عم يظهر عليي…. بس ثقتي بماجد اكبر من انو صدق افكار الغيرة براسي…… وحتى بنات عمي ومرت عمي زودوها معي كتيير بالنسبة للولاد…… ومنا نزوجو ومن هالحكي…. بس دائما كان ماجد يِنفي هالشي…. ويقللي شغفي الك اكبر من شغفي لصير اب…. وكان يقللي شي يوم منتبنّى ولد….. بس فكرة انو مرت عمي يصير عندا حفيد مش معروف اراضيه من وين كانت رح تجننها……….. لحد ما اجا يوم نزلو مرت عمي وبناتها لعندي…… فتحت الباب….

-جوري: اهلا وسهلا…… تفضلو…..

-مرت عمي: يزيد فضلك….. يلا يا بنات…..

وبلشو يبرمو بالبيت ويحكو مع بعض… وانا واقفة صافنة بحكين ومصدومة……

-بثينة: هاي الغرفة منيحة…. صح…

-أميمة: لا اختي هاي صغيرة…. خليها هاي ل جوري….. والتانية لـ منال…..

-مرت عمي: سكتو يا بنات لركز…. اذا نقلنا هاي لهون وهاي هيك…. مممم بيمشي الحال…..

-جوري: شو صااااير…. مين من

"عالم || القصص || والروايات.📚"

09 Nov, 18:01


ا حمام… وما تخافي ما حدا بفوت عليها……

قمت بهدوء وفتت عالغرفة وسكرت الباب……. تفحصت كل زاوية بالغرفة…. فيها ترتيب وذوق رفيع…. وريحتها حلوة… وبتشد الواحد…. قعدت عالتخت…. واندق الباب… وفات اسمر معو شنتة اسعافات اولية…. قعد حدي ليداوي جبيني… وتأمل عيوني بهدوء…بس انا عصبت وقلتلو يتركني لحالي… تركني وضهر…. فتحت الشنتة ومسحت راسي وداويت حالي بحالي…. وبعدا دقيت لماجد لخبرو باللي صار….. بس ما رد…. توقعت انو عندو مرضى كتير……. رجعت دقيت لياسمين…. كان زوجا بالشغل…. وكانت مبسوطة كتيير…. حكيتلا اللي صار باختصار….

-جوري: وهيدا اللي صار والله…. وهلأ تلفوني ح يخلص شارجو… يمكن ما لحق احكي مع ماجد…. اذا سأل عني شرحيلو الوضع… وانو انا مخباي هون بس لبكرا كرمال يمسكو امير…. خليه يجي يشوفني…. وبلا ما تخبري اهلي كرمال ما يقلقو…..

-ياسمين: ماشي اختي ما يهمك….. بس بعدني مصدومة من تصرفات امير الوحشية…… هلأ خبريني الهمجي كيف تصرفاتو؟….

-جوري: ما عم بفهمو ابدا…. كل مرة شخصية شكل…… حتى الغرفة اللي قاعدة فيها بعتقد انها هاي لإلو اللي حكالي عنها عمر…. ما الها مدخل الا من مكتبو……… في حدا عم يدق عالباب….. بحكيكي بعدين…. باي……… تفضل…..

-الشرطي: هيدا الأكل مدام……..

-جوري: شكرا إلك….

حط الأكل وراح وسكر الباب….. كنت جوعانة كتييير….. وانا عم حط اول لقمة بتمي…… انفتح الباب بقوة….. ومن عزم الضربة رجع طبش الباب بعد ما فات بسرعة أسمر…….. وقعت اللقمة من ايدي…..

-جوري(مرعوبة): شوووو فيييييييي……….

يتبع…

الجزء الحادي عشر:

رفع أسمر ايدو متل اللي عم ينهاني عن شي….

-أسمر: ما تاكلي…… اصحك……..… ياااااا شرطيييييييي…..

-الشرطي: امرك سيدي…..

-أسمر: انا مااا قلتلك انو ممنوع تفوتلا شي بلا ما تقللي…. يعني اذا غبت شوي كلكن بتصيرو تشتغلو من ورا ضهري…….. انقلع من وجي…. عقابك بعدين…..

-الشرطي: اسف سيدي…….

طلع الشرطي…. وقرب مني اسمر…. وسألني اذا اكلت…. وانا انبلع لساني من الخوف…. بس هزيت راسي كزا مرة انو لا ما اكلت…… غمض عيونو بهدوء متل اللي عم يقول الحمدلله…… حمل لقمة…. وحطها بتمو…. وصار يدوق… وعمل هيك مع كل صنف موجود بالصنية……

-اسمر: هلأ فيكي تاكلي…….

قمت عن التخت معصبة…… ووقفت بوجو…. وبلشت صرخ….

-جوري: شو صررررلك….. شو هالهمجية والمزاجية……. انا بدي روح من هووووون…..

برمت ضهري…. لروح…. وفجأة مسك ايدي ولزقني بالحيط….. واطلع بعيوني وحكا بعصبية….

-أسمر: ولك غبية يمكن يكون الأكل مسمووووم…….

انصدمت…. وما حكيت شي…..

-اسمر: ويمكن يكون هون في جواسيس للحقير امير… بنفذو اوامروا…..

فجأة حكيت بعد صمت قصير…. متل اللي لقيت شي احكيه….

-جوري: حتى لو مسموووم…. بتااااااكل منووو انتَ؟؟…….

ابتسم… وصارت تغيب ملامح الغضب عم عيونو…. واول مرة كنت بسمع صوتو عم يحكي بهالحنية……

-أسمر: اذا كان مسموم بفضل موت قبلك…. على اني شوفك عم تموتي…….

ما قدرت قاموا…. ريحتو…. عيونو…. شعرو….. لبسو…. حبو الي…. كلو كان ضدي… وبلا وعي غمرتووووو………. غمضت عيوني وتجرعت جرعة من ريحتو…… جرعة أمان…… نسيت كل الدنيا……. كان عم يشد عليي بقوة ودافن وجو بشعري….. وعم يتمتم اه يا ورق الخريف…. فجأة وبثواني زتني عالتخت…… بدون شعور… وكإن الزمن وقف………….. وعيت ع حالي…. ودفشتو…. وبلشت ابكي ع تصرفي…. بس والله ما كنت بوعيي… كان بس بدي حس بالامان…. وهوي استغل الوضع…..

-جوري: انقلع من هوووون…… ولك انا متزووووجةةةةةةة……. كيف بتفكرررر اني ممكن اعمل هيك شييييي……

قرب عليي وحط ايدو ع شعري…… بعدتو بقوة….

-اسمر: انا اسف……. وحيااااتك ما كان قصدي….. مش انا اللي بوقع بالحراااااام……… بس ما قدرت قاومك…… ما كنت بوعيي…. سامحينيييييي………

وضهر من الغرفة وسكر الباب بلا ما يطلع فيي ابداااا…… وضليت انا قاعدة ساعة عم ببكي…. وفكر بماجد……. وينك يا ماجد انا بحاجتك كتيييير…… صار الليل وما اجا……. للحظة تخايلت انو اتخلى عني…… او نسيني….. بعد شوي اندق الباب وفات اسمر…. حط مفاتيح بالباب…. وقللي… هوي وراسو بالارض…

-اسمر: اسف مرة تانية…… وهيدا المفتاح… قفلي ع حالك… لتنامي مرتاحة……

راح وسكر الباب…… ركضت وقفلتووو….. واتسطحت عالتخت ودموعي ما عم توقف…..... تقلبت كتيير وما كنت اقدر نااام…. لحد ما سمعت همس بالمكتب…. وصوت دق خفييف عالباب…..

-جوري انا ماجد….. فتحيلي…….

ركضت وفتحتلووو….. وغمرتووووو من جوااات قلبي…. رفعت راسي لقيت اسمر واقف بعيد معصب وعم يهز اجرو بتوتر ويضرب ايديه ببعض عالخفيف…. دغري نزلت عيوني… وما انتبهلي اني شفتو……

-ماجد: يا قلبي…. مشي معك…. انتي معي بامان…. والله برمنا الدنيا عليكي انا واهلك… لبالاخر خطر عبالنا ندق لياسمييين…. كنت جن لما دق ويطلع خطك مسكر…… وبالزور اقنعت اهلك اني بجي لحالي افضل…. واطمنت اكتر لما جيت ولقيت الباب مقفل….... شكلو الضابط محترم……..

صار حكي كتير بيناتنا…. وبوقتا اسمر ق

"عالم || القصص || والروايات.📚"

09 Nov, 18:01


وف…. اطلعت عالمراي… والتقت عيوني بعيونو… ورجف قلبي…

الجزء العاشر:

-جوري: نزلني يا حقييييييييير………

صار يأسرع بالسيارة اكتر…… واطلعت حواليي وما لقيت ولا سيارة… الطريق مقطوع…. ما في مخلوووق………

-جوري: أميييييير خفف السرعة….. ونزلني…..

-أمير: انتي الي… وعم رجعك لعندي مش اكتر….

-جوري: بس انت خنتني…….. شو ناطر مثلا…. زقفلك…..

-أمير: كاااانت نزوة………. فهمي !!!!

مرق دقايق وانا احكي وهوي ساكت…… لحد ما فتحت باب السيارة…. وهددتو اني وقع حالي اذا ما بوقف……. عصب كتيير… وعيونو خوفتني…. اول مرة بكتشف اديش هوي وحش….. سحبني من ايدي بقوة لعندو…. وع لحظة كانت فاتت فينا السيارة بالجبل…. بس انحرف وعدل السيارة بسرعة…. ووقف شوي ع جنب… نزل وفتحلي الباب… وشدني من ايدي وقعدني حدو قدام… ورجع مشي…

-امير: ما ترجعي تعيدي هالسخافاااااات…… عم تفهمييييي……

طبقت الباب من الخوف…… صرلي زمان ما حسيت بالامان…. وينك يا ماجد تجي تساعدني… رجعت ضحكت ضحكة جنابية… ع اساس ح يقدر يخلصني من هالوحش………. فجأة بدقايق….. كان في سيارة ورانا مسرعة متل سرعة البرق…… سبقتنا…. ووقفت قدامنا وشحطت فرااام……. وشحط دغري أمير فرااام…. ومن عزم الضربة ترقت بالتابلو…. ونزل شوية دم من جبيني…. طلعت حوالي… وانصدمت بزيادة من الشخص اللي نزل من السيارة اللي قدامنا….. نزلت من السيارة ركض وبلشت اركض لوصلت لعند السيارة التانية…….. كان المنقذ…. حسيت براحة غريبة…. سحبني اسمر من ايدي وحطني ورا ضهرو……....

-جوري: شو عرفك اني هوووون…….

-أسمر: مش وقت هالحكي…… طلعي بالسيارة……

طلعت بالسيارة…. وكان عمر معوو…. بس استغربت انو ما نزل من السيارة…….

صاروا يضاربو أسمر وأمير قدام عيوني…. وانا فاتحة عيوني ع وسعن…. ولا قدر أمير انو يصيب الهدف قدامو ابدا……. كان مبين ع أسمر انو ملاكم محترف……. كان عم يضربو بهمجيه…. ما عم يرحمو…. وكان مبين انن عم يحكو شي…. بس انا ما كنت عم بسمع……….

-جوري: شو عالقوةةةة…. كيف عرفتو اننا هون…

-عمر: كان موكلني اني راقب أمير بهالفترة… بس طلع من السجن… في حدا ساعدو وطلعووو… وكلنا استغربنا…. يمكن الراس الكبير بالمخدرات ساعدو…… ولفق التهمة لحدا تاني… وطلعو بكفالة… وانا صرت راقبو لاوصل لهالراس…. وبس شفتو انو سرق تكسي… ضليت وراه…. لحد ما شفتك طلعتي معوو…. حسيت في شي مش طبيعي…. ودقيت للضابط لاسألو شو اعمل…. قللي ما اعمل شي وانو هوي جاي… وقلتلو نحن ع اي طريق… وبعدت عنكن منيح لما تشوفيني…. وبسرعة البرق كان صار عندي، طلعت معو وجينا………….

-جوري: رح يقتلو بعض… ما تنزل تساااعدو…

-عمر: لا… الريس ما بحب حدا يدخل بشغلو…

طلع أسمر معصب عالسيارة…. وطبش الباب وراه… بعد ما هرب امير بالسيارة واختفى… وصار يسوق بدون ولا حرف… وانا عم راقبو… بكل نظرة وحركة… ما اطلع فيني ابدا… حتى عالمراي ما التقت عيونا… كانوا ايديه عالدركسيون واصابعو ابيض ع إثر الضغط والعصبية…. وأفا ايديه احمر وفي نقط دم صغيرة اد ما ضرب امير بوكسات…. وعاقد حواجبو…. وعيونو مركزة عالطريق… وشعرو مخربط ع كتر الحركة…. وجبينو عم يزخ عرق…… اول مرة براقب تفاصيلو هالقد… فجأة… شحط فراام…..

-أسمر: انزل عمر…… وانت انزلي واطلعي حدي….

نزل عمر ع سيارتو… كانو ملتقيين بهالمكان وتارك سيارتو وطالع مع أسمر…… ما عارضت… وطلعت لحدو بدون اي كلمة…. بلعت ريقي وتنهدت…..

-جوري: شكرا……..

-أسمر: هيدا واجبي…. هلأ بتحي معي عالفرع بتقدمي افادتك… وبتضلي عندي… لينمسك أمير…. كرمال الامان….

-جوري: بس…..

-اسمر: بلا بس……

وضلينا ساكتين لوصلنا عالمخفر…… نزلت معو… وفتت ع مكتبو…. وقدمت افادتي…. ووقعت عليها….

-جوري: ما بأسر… انا رح روح كرمال ماجد ما

قاطعني دق التلفون….. توقعت يكون ماجد قلق علي… بس انتبهت للساعة انو بعد ما صار موعد رجعتو عالبيت…….

-اسمر: مين عم يدقللك؟

-جوري: رقم غريب…. ما رح رد….

-أسمر: ردي وحطي عالسبيكر……..

-جوري: ماشي……. الوووو…..

-المتصل: ليكي يا بنت الكلب…. رح طالك ولو كنتي تحت سابع ارض… رح دمرك…. رح اقتلك واشرب من دمك…. انتي ممنوع تكوني عايشة لحدا تاني غيري…… ما رح تعرفي الموت من وين رح يجيكي….. رح خليكي تشكي بأكلك كمان….. بعرف وينك…. وهيدا الضابط بعرف شغلي معو كتييير منيييح….

توت توت توت……..

صرت ارجف من الخوف…… بس لما اطلعت بعيون اسمر… وشفتو مبتسم…… في نسمة أمان فاتت ع قلبي من جوا…..

-اسمر: شفتي ليه لازم تضلي هون…..

-جوري: ماشي……. بدي اشرب لو سمحت…..

-أسمر: ياااا شرطييي….. جييييب مي……

اجا الشرطي…. وعطاني كاسة الماي…. وما لقيت الا أسمر سحبا من ايدو قبل ما استلما…. وشرب منا شفّة…… وعمل حركي بتمو متل اللي عم يدوقا وقال (تمام تفضلي)…… اخدتا منو وانا مصدومة… شربت وحطيتا من ايدي… وما فهمت سبب حركتو…. وانو معقول الماي الها طعمة ليدوقها….... همجي… وتافه…

-أسمر: يلا فوتي ارتاحي بهاي الغرفة اللي عالجنب… فيه

"عالم || القصص || والروايات.📚"

09 Nov, 18:01


ق شهرين هاديين… كنت بحلم… وأسمر ما بيّن كل هالفترة… رحت عالمخفر… وراقبت من بعيد… وعرفت انو سافر بمهمة ولهلأ ما رجع…..
ومرق شهرين تانيين… وبلش النق من بيت عمي عالولاد… بس ماجد ما كان يرد عليهن بشي…

كنت بيوم بالبيت لما اندق الباب…

الجزء التاسع:

فتحت الباب… وفاتو بنات عمي…

-بثينة: ليكي ولي… يا اللي ما بتجيب ولاد… تركي خيي بحالوو… بدو يكون اب…

-أميمة: وحدة عاااااقر… العمى… عاميتلو ع قلبوو… منقلو اعرض مرتك ع حكيم… بقلنا ما بدي ولد…

-جوري: استغفر الله…. مين قلكن عاقر… يا عمي ح روح عالدكتور… بس اسكتو… انا وماجد رايحين بكرا….

-أميمة: بالله بالله… انشالله فكرك انو خيي اشبو شي… انتي المريضة ولي….

-جوري: طيب متل ما بدكن… الله معكن…

-بثينة: عم تشحطينا من بيت خينا… يا حقيرة…

-جوري: طيب خليكن انا ضاهرة….

لبست بإجري… وطلعت من البيت بالبجامة… وصرت افتل بالشوارع متل المجنونة… مخنوقة كتير… ما كان إلي خلق اني رد عليهن… او ناقش… او عصب وبهدل… كانت نفسيتي تعبانة كتير… كان بدي بس هدوء…

_______
بعد مرور أسبوعين………
_______

عند الدكتورة…. كنا انا وماجد ومرت عمو….

-مرت عمو: طمنينا دكتورة… انشالله كلو تمام…

-الدكتورة: بعد الفحوصات اللي عملناها… بتأسف إني إلكن انو حضرتك ست جوري بحياتك ما رح تحملي…..

طلعنا من عند الدكتورة… ونحن ساكتين… ما حدا نطق بحرف… وطلعنا بالسيارة… انا ما انصدمت كتير… لانو الدكتورة كانت مهديتلي قبل انو ممكن تطلع النتائج هيك… لهيك اخدت جرعات قوة وصبر… أصعب احساس انك تكوني عارفة انو مستحيل تصيري ام….. واخيرا انقطع هالصمت…

-مرت عمو: كنتنا عاااقر…. ابني من بكرا بدور على وحدة تجبلك ولد…. مش مرا ناقصة….

-ماجد: سكري عالسيرة امي…. اوعى بيوم تحكو معي بهيك مواضيع تافهة…. اخر همي الولااااد…. بهمني جوري وبس….

ابتسمت من قلبي…. انو منع امو تكمل… او يفكر انو يتزوج علي… هيك تأكدت من حبو الي بزيادة… بس لايمتا ح يضل ع قرارو… معقول تزعزع ثقتي فيه…. رجعنا وقتا عالبيت… وما سلمت من بنات عمي… بس عمي ما حكا شي… بضل برا البيت وأنجأ نشوفو…. وأهلي زعلو كتيير… بس ما حسسوني ابدا……. صرت نام عم مخدتي بالليل بأمان… ومطمنة انو ماجد الي…... وراحت الأيام واجت ايام… وبيت عمي كل يوم يسمعوني ابشع الكلام… ويتوعدو انو رح يزوجو ماجد……. وأسمر معاش اعترض طريقي… وعرفت انو رجع من السفر… وكان معو صبية… وصرت التقي فيه صدفة مرة او مرتين… بس ما نحكي…. لحد ما اجا يوم عرس اختي ياسمين……

-جوري: ايواا… هيك…. يلا بعد بس هالبوكيه حمليه… اي يلا امشي… غيث ناطرك برا….

-ياسمين: انا كتير متوترة وخايفة….

-جوري: يلا امشي ما تخافي…. انتبهي لزوجك حبيبتي منيح… وما تسمحي لاهلو يدخلو بحياتكن… واحترميهن… بلا ما يكون في نقطة سودا بصفحتك…. شو فهمتي…….. هشش يلا اجا غيث……. تفضل عروستك غيث… (طلعت فيه بعيون عم تدمع)…. انتبه ع اختي….

-ابتسم وقللي: بعيوني…..

ومشيو… وقعدو ع مرتبة العرسان… والورد عم ينرش عليهن… والموسيقى والزغاريد….… كان يوم حلو كتير…. واجا وقت رقصة السلو… ووقفو بالنص… والعالم حواليهن… قرب مني ماجد… ومدلي ايدو للرقص…. ابتسمت… وبلشنا رقص… وبين الضحكة والضحكة… صار غصة… لمحت حدا واقف بعيد…….. خفق قلبي بالخوف… التقو عيوني بعيون ماجد…..

-ماجد: شو بكي…….

-جوري: شفت امير…… هونيك….

-ماجد: خليكي هون…. ما تتحركي…. راجع….

مرق عشر دقايق وما رجع…… ظهرت وشفتن عم يدبحو برا ورا الصالة…..

-جوري: تركوووو بعض……… أميرررر اترك ماجد بترجاااااك….

-أمير(بعصبية): بتحبيييييه يا حقيرة……..

بعدو عن بعض… واجا أمير مسكني من ايدي…. ودفش ماجد… واخدني بالزور عالسيارة……. خفت كتييير…. واحد سيء بيعمل اي شي… وطيت عالارض وحملت حجر وضربتو فيه…… وركضت عند ماجد…. وفتنا دغري عالصالة….. وامير ورانا…. بس لما فتنا عالصالة… هوي تراجع…… غمرتو لماجد بخوووف فظيييع…. بس ما قدرت حس بالأمان ابدااااا…….. ع لحظة كنت رح كون معو بالسيارة عم بنضرب وانهان…….. فكرة انو ماجد ما قدر يحميني شلتا من راسي بالقوة…. تركنا العرس ورجعنا عالبيت……
ومرق كم يوم هاديين…. واختي كانت مبسوطة كتييير…. حكينا كذا مرة عالتلفون……
وبيوم قلتلو لماجد انو بس ينزل عالعيادة بدي روح عند اهلي وقللي ماشي…. هوي نزل وانا رتبت البيت وجهزت حالي…. طلعت من البيت… ومرقت من حد العيادة انا ونازلة… لقيت عندو عجقة كتير… فـ رحت بلا ما ودعو…… وصلت عالشارع بدي وقف تكسي… التقيت ببثينة…..

-بثينة: لوييين يااا عااقر……….

غمضت عيوني… وما رديت… عملت حالي مش سامعة… وقفت تكسي وطلعت فيها…. وقلتلو لوين ياخدني…
وصار يمشي بالشوارع… وانا عم ببكي…….

-جوري: ليه مرقت من هون…. مش هيدا طريق اهلي…..

-الشوفير: بس هيدا الطريق مختصر….. يلا ثواني منوصل يا ست…

حسيت انو هالصوت مأل

"عالم || القصص || والروايات.📚"

09 Nov, 18:00


#ورق_الخريف_بقلم_نسمات_الليل

الجزء الثامن: انتهت القصة👇👇👇

-أسمر: ألف مبرووك جوري…. والله الي اسبوع برا البلد بمهمة… وقطعت المهمة ورجعت لإني عرفت انو في ناس عم تشتغل من ورا ظهري هون…

-جوري: الله يبارك فيك… وعقبال عندك….. (اطلعت بالبنات)… بكون الضابط أسمر اللي استلم قضيتي وقت الحادث….

-بثينة: وحضرتو ليه ليجي يباركلك… ليكون….

-أسمر(قاطعها): قدمتلي معروف كبييير ما بقدر اوفيها ياه… وهلأ عن اذنكن… ما فيني اتأخر عالمهمة…….

قرب مني وقدملي هديتو….. غمزني… وراح….

-أميمة: شو هوي المعروف اللي قدملك ياه…..

-بثينة: شو جبلك فرجينا…..

-ياسمين(وشوشة): شو جابو هاد اختي….

غمزتها لإختي… وهيي فهمت عليي انو لازم تفضي الغرفة…. لآخد نفس… وبالفعل بدقايق كانو برا هني التلاتة… وهربت من أسئلتن اللي ما بتخلص… فتحت العلبة… لقيت فيها سلسال مكتوب عليه (أسمر)….. انصدمت وما عرفت وين روح فيه…. اذا حدا بشوفو معي مصيبة… كان جزدان اختي حدي… تاركتو هون…. خبيتو بجيبة فيه… وسكرت عليه… ولقيت ورقة بالعلبة كمان… فتحتا…
(ورق الخريف مصيرو لفصل الخريف… انت الورق وانا الخريف… انتي الي… بثواني الغرفة بدي ياها فاضية… لازم احكي معك كلمتين…)…… الخوف سيطر عليي… حسيت حالي بكابوس… دمعت عيني… جيت بدي امسحا… سمعت تصقيف…

فات أسمر عم يصقف…. ومبتسم….

-أسمر: براافوو برافووو…. بتسمعي الكلمة….

انهرت عالاخر… بس حاولت ما ابكي لحتى ما انزع المكياج… ضل نص ساعة ليبلش العرس ما في وقت صلحو….

-جوري: انت مصيييييييبة…… تركنيييي عيييييش بسلاااام…. ارجووووك…

-أسمر: عم تحلمي قومي مشي معي…. او بتحبي فرجيكي شو في تحت جاكيتي…

-جوري: مستحيييل…….. ما رح خاف منك…. لانك مستحيل تقتلتي….. بتعرف لييه…… لانك مغروم فيي… واللي بحب ما بيقتل اللي بحبو….

برمت ظهري لاظهر من الغرفة…. وسمعت كلماتو…

-أسمر: بس فيني اقتل ماجد……

جمدت بأرضي… وضهري الو…. ما عاد اتنفست حتى… انفاسي تخربطت…

-أسمر: اكيد هالسلاح مش الك… لحبيبك ماجد…

حسيتو قرب مني… وانا ضهري الو… بس انا ما تحركت… باسني ع رقبتي سرقة… وانا عصرت ع عيوني… وبرمت… وسفيتو كف من حريييق قلبي… طبع الكف طبع ع خدو… وبزقت علييه….

-جوري: واااحد حقيييير…. بدك تخربلي حيااااتي… بكرهك…..

حط اسمر ايدو ح خدو ورجع مسح البزقة وغمزني وقال: مقبولة منك يا حلوة…. مشي معي بلا بلبلة… عشان يضل حبيب القلب عايش…

ما كان بإيدي الا اني رحت معو وركبت بالسيارة… بفستان عرسي…

-جوري: بكرهككككك….. بكرهكككككك…..

-أسمر(بعصبية وضرب الدركسيون بإيدو): بسسسس أنا بحبك……….

ومشي بالسيارة……

________

-ماما: وين هالبنت… رح يبلش العرس….

ابتسمتلا من بعيد…. والكل كان حدها… عيلتي وعيلة ماجد…

-جوري: كنت بالحمام امي….

-ياسمين: وقت الحمام هلأ…

-ماما: يي يي ليه مخربط وجك هييك…

-مرت عمي: اكيد ما قدرتي تسيطري ع دموعك… رح تبعدي عن أهلك… مش مشكلة… يلا نزبطو بسرعة… ماجد ناطرك….

فتت زبطت المكياج… وهالكم شعرا اللي طالعين من موديل شعري… وطلعت من الغرفة لقيت ماجد ناطرني… لا اراديا ركضت وغمرتو لحس بالأمان……. بس مع هيك ما ارتحت بحضنو……..

-ماجد: شو هالجماااااااال…… يلا اتأخرنا عالعرس……..

مشينا… وبلشت الزغاريد… والرقص… والضحك… وانا عم اتصنع الابتسامة… وقاعدة ع مرتبة العرسان… وكإني مش عروس… وعم بتذكر اللي صار بيني وبين أسمر…..

/////// وقف السيارة بمحل مقطوع… وبسلي ايدي وترجاني كون الو….

-جوري: تركني عيش…. اللي بحب حدا بيتمنى يشوفو مبسوط… وانا ما في غير ماجد بكون مبسوطة معو…

-أسمر: هالقد بتحبيييييه….

-جوري: أكتر ما بتتخيل….. تركني… ارجووووك…. انا اتعرضت للخيانة من امير… وما صدقت اني لقيت حدا اوثق فيه….

-أسمر: انا ما بينوثق فيي… والله بعيشك ملكة….

-جوري: يمكن لو عرفتك قبل ماجد… وبظروف احسن… وما فرضت كل شي عليي… او اتعاملت معي باسلوب حلوو…. كان صار شي تاني… بس الحياة قسمي ونصيب… ورح تلاقي شي….

-خرسييييي ما تكمليييي……

مشي بالسيارة… وصرت صرخ…..

-جوري: لوين ماخدنييييييي……. بكفيييي……

اجتو مسج… قراها…. اندق تلفونو كتير بس ما رد ع ولا اتصال… دقايق… وشحط فراااام… وضربت بالتابلو من عزم القوة… جيت بدي صرخ… الا طلعت حواليي ولقيت الصالة بوجي… وقبل ما انطق…

-أسمر: انزلي….... روحي لعندو… وتأكدي انو انا بانتظارك…. متأكد تماما انك الي… روحي نبسطي معو كم يوم… مرجوعك لعندي….

نزلت مخربطة… وشفت امي من بعيد….

-ماما: وين هالبنت… رح يبلش العرس….///////

خلص العرس… ورحنا عالبيت انا وماجد… واتناسيت اللي صار بالعرس… وحسيت انو المسج اللي وصلتو كان الها علاقة بإنو تركني ارجع عالعرس… طردت هالأفكار… وبلشت عيش حياتي بهدوء… وعشت أجمل ايام عمري مع ماجد… كنت طايرة فوق الغيوم… وكنت عم احسد حالي عهالسعادة… ما كان بعد ناقصني الا اني جيب طفل… مر

"عالم || القصص || والروايات.📚"

09 Nov, 18:00


ت تعيط لنجي…

-ماما: يا بناااااات وييين غاااطسين… تعووو…

-جوري: جاااييين يلااااا…

-ياسمين: والله انا مصدومة من اللي سمعتو… كل هيدا يطلع من أسمر… غريب………

-جوري: ما تستغربي شي اختي…… تلفونك عم برن…

-ياسمين: الو…. اي حبيبي…. اشتقتلك كتييير…… عنجددددد… اي عااال……. باي يا عمري…. بحبك….……… جوري بكرااا جاي غيث من السفر……

-جوري: اي عاااال اختي…. بس كإنو راح فجأة…

-ياسمين: اي والله دقولو في شي ضروري…. وقللي كلن كم يوم وبيجي… وفعلا متل ما قال بكرا جاي……. يلا قومي احسن ما نعلق بلسان امك….

-جوري: يلا لكن…. ولك لو بقيت مشلولة ما كان احسن….. هههه…..

-ياسمين: هههههههههه…….

أيام راحت… وأيام اجت… لحد ما جهزت لعرسي مع ماجد من كل شي… وحددنا موعد عرسنا… وانا ايدي ع قلبي من شي مُفاجئ يعملو أسمر… واختي ياسمين كانت عم تجهز معي كمان لعرسا… بس كانت ناطرة ليزبط غيث وضعو ويصفي حساباتو برا البلد وينقل شغلو لهون ويستقر هون… وبعد ما يخلص بيتو بيتزوجوا… وضعي كان احسن من وضع اختي… لانو ماجد كان مجهز بيتو مسبقا… لما عمّر عيادتو… عمّر فوقها البيت… بدو بس عفش جديد… وعفشنا البيت من مجاميعو… وخلصنا أمورنا كلها….. وحتى أهل ماجد كانو مناح معي… بس قليل ما منلتقي لانو بيتن بعيد شوي عن بيتنا… واتفقت معن اخر فترة منيح… وكانو مناح معي بأيام اللي كنت عم جهز فيها بيتي وجهازي……… وهلأ……… بكرا عرسي…

-ماجد: ما عم صدق انو رح يجمعنا بيت واحد… ونكون تحت سقف واحد…. في بس بعد نهار واحد…. وبتصيري

-جوري: إلك…….. وانا مبسوطة كتييير… رح نعيش سوا ونجيب ولاد…..

حكينا كتير ليلتها… وبالزور قدرنا نوقف الحديث بينا… كرمال نفيق بكرا بكير ونجهز لعرسنا… تاني يوم الصبح… رحنا انا وماما وياسمين عالكوافيرا والتقينا هونيك بـ ام ماجد وبناتها بثينة وأميمة… وضحكنا كتير وتسلينا… وتخايلنا المستقبل الحلو… واجا وقت اني إلبس الفستان… ليستو واطلعت بالمراي… كنت مبسووووووطة كتييير….. ابتسمت وطلعت بالسيارة…. ووصلنا عالصالة…… ونطرت بغرفة ع جنب ليكملو المعازيم… ويوصل حبيبي ماجد…. واصرّيت يضل الكل معي خوفا من انو يحاصرني اسمر اذا عرف انو لحالي… ويطب فجأة بوجي… بس مرت عمي وماما ما قبلو لانن بدن يستقبلو المعازيم…. وضليت مع ياسمين وبثينة وأميمة بالغرفة عم نتحدث…. بس توقعي ما طلع بمحلو… أسمر كان أجرأ مما تخيلت… وما لقيتو الا فات لعنا ورفع طاقيتو وابتسملي…… جيت بدي انطق ليشحطوه من هون… بس فتح جاكيتو شوي وفرجاني المسدس…

يتبع…

"عالم || القصص || والروايات.📚"

09 Nov, 18:00


ساعد ماجد… كإنو بطل يدايقك الو فترة… معقول ناوي ع شي… انو لما شك في قنبلة كان لازم يقول اريح ويتركو يموت… واوعى تقيليلي حسو الوطني تجاه بلدو ومدري شو…

-جوري: ما بعرف… بلا تشاؤم… يمكن اكتشف انو ما بحبني… وطلع كلو سخافات… عم فكر روح لعندو عالفرع…

-ياسمين: جنيتي شيييي….

جوري: اي قايمة البس… بدي اعرف ع شو ناوي… بدي عيش بسلام بلا خوف… تعبت…

قمت البست وتروقنا كلنا سوا… واكيد اهلي فلقوني اسئلة اذا مبسوطة مع ماجد او في مشاكل… وانا مستعجلة… واخيرا انفك الحصار… وطلعت من البيت…
وصلت على المركز… ترددت كتير اني فوت… امشي خطوة وارجع عشرة… قويت حالي وفتت… قبل ما اوصل عمكتبو… جيت بدي إسأل عنو… واذ بلاقي جمعة شباب بالشرطة قاعدين عم يتروقو ويضحكو… وسمعت حديثن…

-الله يسمّو متل ما بسمنا…

-العمى شو بكرهوو….. ادي اشتغلت ما ضُباط… بس متلو ما شفت…

-حل عنا ياه… انسان بلا رحمة…

-لك لو برفعوه وبياخدو من وجنا… هيك هيك شايفين حالن بانجازاتو…. لك بتحسو يا زلمة انو يابا هوي شي…

-هههههههههههه…

اجا واحد من بعيد وعصب عليهن…

-انضبووو… عيب عليكن… صايرين متل النسوان بتنقو وبتحكو عالعالم… اذا سمع الضابط أسمر بهالحكي رح يدمركن…

-اي مش بعيدة عليه… ما في غيرك بحبو…

-استغفر الله العلي العظيم ع هيك ناس…

مشيت دغري… وهربت لبرا… هيدا عنجد انسان همجي… وشكلو ظالم الكل… واكيد ما رح يرحمني…..... رجعت وقفت عالباب… وقلت خلص بدي فوت واللي بدو يصير يصير… لازم اعرف وضعي… فتت رجعت وسألت ع مكتبو وجيت بدي دق الباب… لقيتو مشقوق… وشفت عندو الشرطي اللي دافع عنو عم يحكو سوا…

-أسمر: يلا انقبر من خلقتي… وساوي اللي قلتلك عنو بلا جدال…

قلت بنفسي شو هالانسان هيدا… كيف هيك بعامل واحد دافع عنو… اجا الشرطي بدو يبرم ت يفل…

-أسمر: لحظة… شو صار بالنسبة لجوري…

-سيدي انت قلتلي وقف مراقبتا… ما بعرف شي عنا…

-طيب وأمير… زرتو متل ما قلتلك وسكتّو؟…

-أكيد سيدي… هددتو اذا بيفتح تمو وبخبر حدا انو نحن اللي حطينا القنبلة وخصبناه يحكي جوري ويهددها ح ندمرو…

الجزء السابع:

-برافو عليك… واكيد كمان الحكي موجه الك… ارجع بلشلي مراقبة جوري من جديد… حاسس ما جابت نتيجة هالخطة… توقعت ماجد يتركا… ويخاف ع حالو….

-خاتمك يا سيدي… بس انت فيك تحصل عاللي بدك ياه بالقوة… ليه

-(قاطعو)… انطر عليي شوي… رح جيبا بالقوة اذا ما نفع شي… يا الي يا ما لحدا… هديت شوي بس… بعد ما شافو شي…

برم الشرطي بدو يظهر… وانا جامدة بمحلي… بعد ما عم بقدر صدق اللي حكوه… شافني الشرطي واتفاجأ… واللي فاجأني أكتر انو أسرع لعندي وسكر الباب وراه… مسكني من ايدي وقللي امشي…

-جوري: شو بدك مني…. اتركني….

-الشرطي: أنا اسمي عمر… وبدي ساعدك…. كل اللي سمعتيه غلط… كلو كرمالك صدقيني… هوي بحبك كتييير… عطيه فرصة…

-جوري: هه… عم دافع عنو… وهوي بعاملك متل……. خلص انسا…

-عمر: كملي… متل الكلب قصدك ما هيك… انتي بتشوفيه هيك من برا… بس هوي من جوا حدا كتير منيح… أهلو ماتوا… وما إلو حدا… وهوي عندو غرفة هون بمكتبو… بنام فيها… عايش بشغلو… معلّق بشغلو كتييييير… ما تحكي شي ودمريه ويخسر وظيفتو كضابط… وأول مرة بشوفو اتعلق بحدا… انتي رح تغيريه… لما شافك أول مرة اجا مقلوب فوقاني تحتاني… وصار يقللي عيونا متل ورق الخريف… وبحلفلك انو القنبلة ما كانت شغالة…. لانو هوي حط احتمال انو يمكن يدور السيارة وما يلحقو…. هوي مانو شرير… ما بدو يقتلو… بس بدو يخوفو ليبعد عنك… ويفرجيكي انو عند اول محنة خاف وتركك… بس ما مشي الحال…

-جوري: شو بهمني كل هالحكي… شو انا بدي عالج مُرضى نفسيين… واحد همجي… أهلو هجوا منو… ما حدا فيه يتحملو…

-عمر: انتي كيف عرفتي انو أهلو تركوه… كل العالم بتعرف انو يتيم…

تفاجأت كتير… انا ما كان بعرف انو اهلو تركوه ابدا… انا زتيت الكلمة عادي… انو هجوا منو وماتو من ورا عمايلو… بس حاولت ضل طبيعية لاعرف السبب… وكملت حكي…

-جوري: بعرف هيك شي… مش بالتفاصيل…

-عمر: شفتي يعني بتعرفي انن تبرّو منو بسبب موضوع ما… وهوي وحيد من وقتا…

-جوري: عن اذنك…

-عمر: لحظة لحظة…….

تركتو ومشيت… بيّن عليه اديش شخص سيء اذا اهلو اللي هني اهلو اتبرو منو… العمى عنجد الناس مخباي بتيابها… وكان بدو يقتل ماجد… الله يسترنا من هيك ناس….
رجعت عالبيت وفكيت ازرار قميصي لآخد نفس… بعد اللي سمعتو… ورن تلفوني…

-الو اي حبيبي ماجد…

-وينك حبيبتي… اشتقتلك بدي شوفك…

-حبيبي هلأ تعبانة شوي… بالليل منلتقي ومنتعشى بشي محل…

-شو بكي قليلي… بجي لعندك… بجبلك حكيم… ما تقلقيني عليكي…

-لا لا بس بدي نام شوي… جسمي منحط شوي… بس نام برتاح… باي…

-باي يا قلبي…

بعدا سمعت صوت ماما من جوا…

-ماما: يلا يا بنات تعو ساعدوني بتحضير الغدا قبل ما يجو بيكن وخيكن…

-ياسمين: يلا ماما جاي… لاضهر من الحمام…

ضهرت ياسمين من الحمام… وما قدرت الا احكيلا اللي صار…. وفجأة ماما بلش

"عالم || القصص || والروايات.📚"

09 Nov, 18:00


من كلمة الو…. اخي اللي ولدت وهوي بوجي… واللي حملنا نفس البطن… حكيت معو وما حس… ولا حدا بحياتي قدر يعرف اني موجوعة من كلمة حتى لو كنت حدن وبوجن… كيف اذا عالتلفون…..
وصل أسمر لعندي بسرعة… وقرب لعندي…

-أسمر: ما تخافي… قليلي شو صار بالضبط… او ارجعي دقيلو قبل لنشوف شو صاير…

دقيت وكمان ما رد… انشغل بالي كتير… وفتت بنوبة بكا… وأسمر حدي عم يعمل اتصالاتو… صفن فيني فجأة…

-أسمر: نيالو… انشالله يكون بيستاهل كل هالحب….

ما رديت عليه…. بس اسمر اللي كان قدامي ما كان اسمر اللي بعرفو من قبل… كان انسان رايق… وجنتل مان… وكإنو هدوء ما قبل العاصفة……
حسيت حالي بفيلم او مسلسل… كيف يعني قتل… هالقد الكلمة سهلة… معقول امير يكون وحش هالقد ويعملا… بس حبي لماجد طغا على المنطق… وصار كل شي ممكن… فجأة دق تلفوني…..

-جوري: ماااجد ماجد…. الووو…

-أسمر: حطي عالسبيكر….

-جوري: وينككك…. ليييه ما عم ترددد فهمني….

-ماجد: روقي حبيبتي… اجا مريض عالعيادة ودقولي اجي ضروري… والموضوع خطير… وانا من عجلتي نسيت خبرك… ونسيت تلفوني بالسيارة… طلعت عالعيادة… بس ما كانت حالتو كل هالقد بتخوف… وهلأ طلعت بالسيارة وجاي لعندك…. بعتذر يا قلبي…

-أسمر: أوعك تدور السيارة….

-ماجد: ميييين انت !!!! جوري وينك !!!

-جوري: انا هون…. هيدا ضابط بالشرطة… بعدين بحكيلك…

-أسمر: اوعك تدور السيارة… وخليك بمحلك ما تتحرك… نحن جايين…

-ماجد: شو هالخرااافااات……

-جوري: ماجد اذا بتحبني اعمل هيك وبس اجي بحكيلك…

سكرت الخط ودغري رحنا انا وأسمر عسيارتو… جيت بدي اطلع رجعت كم خطوة…. انا شخص بكرهو وما بوثق فيه كيف بدي اطلع معو…. وفوق هيدا همجي… رجعت ضغطت ع حالي كرمال ماجد وطلعت…. ونحن بالسيارة…..

-أسمر: شو في شي بماجد احسن مني…. لحتى لهالدرجة بتحبيه…

الجزء السادس:

-جوري: انت ملاقي الوقت مناسب لهالحكي !!!

-أسمر: بعتذر…………… بس…… لو كان في واحد بدو يموت من اتصالي الك… مستحيل اتركك تقلق عليي…. كيف قدر…….

-جوري: لو سمحت…. بلا هالسيرة…..

-أسمر: وكيف نسيتي أمير بهالسرعة……

-جوري: لو سمحتتت….. اذا بدك تضل تحكي هيك… نزلني…

-أسمر: خلص سكتنا…

-جوري(بهمس): واحد همجي… بكرهك…

-أسمر: شو قلتي…

-جوري: ولا شي سلامتك…….. اي عاليمين هلأ…… اي وا هون هون بالزبط……… هياها سيارتو… بس وين ماجد….

نزلت من السيارة بسرعة وطلعت عالعيادة… كانت مسكرة… ما خليت مكان بالمبنى الا ودورت فيه… وأسمر معي بكل خطوة… رجعنا نزلنا لتحت… وشفتو جاي من السوبرماركت اللي بوج المبنى وحامل ماي وتشبس…… ركضت لعندو وغمرتو بقوة…. متل الطفلة اللي خايفة تضيع لعبتها…. وأسمر بس عم براقب…

-جوري: خفت عليك كتييييير….

-ماجد: اهدي حبيبتي… احكيلي شو صار……… (اطلع بأسمر)… حضرتك الضابط…

-أسمر: اي الضابط أسمر…

تصافحوا…. وانا كنت عم راقب افعال التنين… كان ماجد عادي كتير ورحب بأسمر… بس كان واضح علنا انو أسمر مش مرحب بوجود ماجد…… لحد ما مسك ماجد ايدي لنمشي لعند السيارة ونشوف الوضع… هون حسيت انو أسمر رعش جسمو… وحس بغصة… وكابر ع حالو تيمشي… استغربت كتير من هالحب… بس اللي استغربتو اكتر شو ناطر…........ اطلع أسمر عسيارة ماجد… وحكينالو القصة… واستغرب كتير…… بس تجاوب معنا وما اجزم انو هالشي مستحيل…

-ماجد: وهلأ شو شكوكك؟

-أسمر: لحظة لافحص السيارة وشوف…

-ماجد: ممنوع قبل ما اعرف شو ح يصير…

-أسمر: انت قلت انو حالة مريضك خطيرة ولما رحت تفاجئت انها عادية… بس اكيد ما اخدت ابعاد… كونو الاهل ببالغو كتير… بس انا بظن كان هيدا الشي عبارة عن انو يلهوك شوي لبينما يحطو شي بالسيارة…

-ماجد: شي متل شوو…... ما عم بفهم شي….

انا واقفة وعم اتسمع ع حديث الطرفين… ومتفاجئة… بس خلص أسمر اخر عباراتو كان صار تحت السيارة ليشوف اذا في شي يفيدو… وفجأة طلع وقال…

-أسمر: متل ما توقعت…. قنبلة…………

-جوري: شوووووووووو……..

-ماجد: شوو… كيف… شو عم يصير… بدي اشتكي ع امير…

-أسمر: الوو… بعتلي دورية بسرعة…… ع شارع ألاغوز… عيادة الدكتور ماجد…

اجو وشالو القنبلة… وكلو تمام… بس انا كل الوقت مصدومة… رح انهار… راح الكل… واتشكر ماجد اسمر… وطلعنا عالعيادة انا وماجد… واعدت بحضنو شي نص ساعة ساكتين… بس عم اتخايل لو دور السيارة شو رح يصير… وابكي… وهوي يمسح دموعي…
لحد ما قمت من حضنو واطلعت بعيونو… وهوي عم يراقب حركات عيوني… ودموعي…

-ماجد: اهدي يا قلبي…

-جوري: انا اسفة… أمير جبان ما توقعت يعملا… اكيد السجن بقسي القلب…

حط ايدو ع تمي…

-ماجد: هشش… معاش تبكي… ولا تجيبي سيرتو… حصل خير… يلا قومي وديكي عالبيت… هلأ بيتأخر الوقت وبيقلقو اهلك وما في داعي نبهك ما تحكيلن شي… بلا ما يتسرسبو…

رجعني عالبيت… ونمت هديك الليلة عم ببكي… فقت تاني يوم… وحكيت لاختي كل شي… بعد ما اصرت عليي نعرف سبب دموعي مبارح….

-ياسمين: أميييير بيطلع منوووو كل هالشييي… ما عم صدق…. وهيدا اسمر كيف ب

"عالم || القصص || والروايات.📚"

09 Nov, 18:00


جد………

-أسمر:…………

وحكيتلو اللي صار…. واجا لعندي…. استغربت كتير من تصرفو… وخوفو عليي… واللي استغربتو اكتر كيف عرف اني مش منيحة

"عالم || القصص || والروايات.📚"

09 Nov, 18:00


بلا ما اعرف حالتي…. يمكن ما كنت رح اتعافى ابدا…. ما فيني اربطك بوحدة مشلولة…
بس هلأ صار فيي قللك…….

-ماجد: مجنوووونة…… بعشقككككك……

غمرني بقوة كبيييرة…… وكل ما حاول بعد…. يشدني اكتر…. وكإنو خايف غير رأيي…….

بعد شي ساعة كنا كلنا مجمعين بالبيت… وماجد قللو لبابا ايا وقت بناسبكن ليجيب اهلو…. طبعا الكل انصدم ما عدا ياسمين… ولما شاف بابا ابتسامتي قللو اهلا وسهلا بأي وقت…..
مشيت مع ماجد لعند الباب…. لودعو…. جيت بدي سكر الباب رجع طل راسو وقللي (بحبك)… صفنت فيه انا ومبتسمة… شعور مختلف… اول مرة بحسو اتجاه شب… وكل مرة كنت استغرب كيف انا عشت مع امير تلات سنين… معقول هيدا الشعور الحلو اللي عم حسو مع ماجد بقولولو حب…. قطع صفنتي لما قللي…

-ماجد: وأمير…

-جوري: هشش… ما بدي اسمع بإسمو… طلع من حياتي من زمان…

ابتسم وقرب عليي وباسني ع جبيني…. وفل… ونمت هديك الليلة وانا عم بحلم بأيامنا سوا والحياة الحلو اللي رح نعيشا… ومستقبلنا… وانو ضحكت الحياة بوجي… ما كنت بعرف شو مخبيلي الزمن بعد صدمات……. وانو الحياة ضحكت عليي بكم يوم حلوين…..... اجو اهلو بعد يومين وطلبوني… هوي كان وحيد ع بنتين…... امو حبتني كتير ع محبة ابنا… وبيو كمان انسان هادي ومتزن… واخواتو البنات بعد ما كنت بعرف خيرن من شرن… بس كأول لقاء كانو مناح……. وبلشنا نجهز للخطبة… ليوم كنت قاعدة عالبرندا عم بحكي وتس اب مع ماجد… لما وصلني مسج من رقم غريب……

-المسج: نزلي لتحت احسن ما ضب عليكي الدنيا كلها…

الجزء الخامس:

اطلعت لتحت وانا خايفة…. ولقيت أسمر واقف تحت…. وعم يطلع لجهتي… بعتلو مسج (اعمل اللي بدك ياه)…. وعملت بلوك…..

طلع لفوق وصار يخبط عالباب… هوي كان بيعرف اني لوحدي بالبيت… وكإنو كان صرلو فترة براقبني… حكيتو من ورا الباب…

-جوري: روح من هون…. هلأ بيسمعو الجيرااان…. انقلع…. واحد همجي…

-أسمر: انا قلتلك انزلي وانت اخترتي هالشي…. فتحي احسن ما يصير شي ما بيعجبك…..

-جوري: خلص انزل وانا بلحقك….

ما عدت سمعت صوتو… حسيتو نزل…. فتحت الباب شوي… دفشو دغري وفات وسكرو…. ولزقني بالباب…. وسكر عليي من الجهتين بإيديه…

-أسمر: اوعك تفكري تتزوجي…. والا رح يصير شي ما بيعجبك… انتي يا الي… يا ما لحدا…. شو فهمتي…

-جوري(عم بببكي وارجف): همجي…. طلااااااع من هووووون……

-أسمر: طالع طالع يا ورق الخريف…. بس انا نبهتك… واعذر من انذر…

قرب مني اكتر… وانا دب فيي الرعب…. بكل قوتي قاومت… بس جسمو الرياضي ما سمحلي… ما قدرت بعدو شعرة من حدي…

-أسمر: ما تخافي انتي ومعي…… ما رح اعملك شي…

بعد فجأة ونزل…. سكرت الباب وبقيت عم برجف انا وخايفة وابكي…. لحد ما دق التلفون….
Telegram:@rwayate
-جوري: الووو…

-ماجد: شو بكي حبيبتي… كنا عن نحكي وين اختفيتي….

-جوري: ما تخاف يا قلبي….. بس اندق الباب فجأة وفاتت جارتنا وبطلت تسكت….

حكينا شوي وسكر الخط…. وقلت بيني وبين حالي انو الحمدلله ما حس من صوتي اني مرعوبة او كنت عم ببكي… مرق كم يوم هاديين…. واجا يوم الخطبة وكتبنا كتابنا بهدوء…. ما صار شي… بس كنت كل الوقت خايفة انو يطلع اسمر بوجي وينزعلي الخطبة… وهون بلشت علاقتي مع ماجد تطور… وما يمرق يوم الا نكون سوا… ما تركنا مطعم او كافيه الا زرناه…. وكنت عم بتعلق فيه كتير… صرت حسو جزء مني… وما فيني عيش بلاه…. او ما شوفو… كل لحظة احكيه واسمع صوتو اذا كان بعيد…. التلات سنين اللي عشتن مع امير بعادلو هالكم شهر مع ماجد…. ما كنت حس حالي بحاجة لأمير متل ما انا هلأ بحاجة لماجد….. ليوم من الأيام دقلي رقم غريب…
وكنت بالكافيه ناطرة ماجد… #نسمات_الليل…

-جوري: الو…..

-مجهول: جوري هنن كلمتين… خليهن ببالك…. ماجد ح يموت عم تفهمي…. صحيح انا بالسجن بس ما رح اسمحلك انك تعيشي مبسوطة مع غيري وانا هون محبوس بين اربع حيطان… بعتت ناس يقتلوه لحبيب القلب…. ما رح خليكي تتنهي ابدا…. اترحمي عليه….

توت توت توت……
Telegram:@rwayate
ما استوعبت الحكي دغري… ونزلت التلفون عن ادني شوي شوي… ما بقدر اوصف الخوف اللي حسيتو…. ما كان في وقت لا للصدمة ولا للبكي… كان لازم اتصرف…. دقيت لماجد ما رد…. عقلي ما عاد جمّع… دقيت لمهند….

-الو مهند وينك…

-انا مع نور… بدك شي اختي…

-لا ولا شي سلملي عليها… بس كنت بدي اتطمن…

-متأكدة اختي؟ وينك انتي؟ بجي لعندك….

-لا لا خلص بعدين بحكيلك ما شي مهم انبسط انت… باي…

سكرت الخط وما عرفت شو اعمل…. نور ما صرلو كم يوم متعرف عليها… وطاير عقلو فيها… واخيرا لقى وحدة تعجبو… ما كان بدي انزعلو فرحتو… ويمكن كل الحكي ما يكون الو اساس من الصحّة… ففضلت ما احكي…. رجعت دقيت لماجد كمان ما رد….. وما لقيت غير هالحل…. برمت بالأرقام عندي واتصلت….
Telegram:@rwayate
-أهلا أهلا بورق الخريف……. انا مصدوم انو رقمك عالشاشة….

-جوري: الو…….

-أسمر: شو بكي شو اشبو صوتك…. احكي… صاير معك شي… حدا دايقك…. انتي وين….…

-جوري: انا خايفة ع ما

"عالم || القصص || والروايات.📚"

09 Nov, 18:00


ن بدي سكر… ايا حب وايا اعجاب وايا بطيخ… هيك كنت قول…….. بس معو باللحظة اللي حملني فيها…. وشفتو فيها…. في احساس @rwayate حسيتو….. احساس ولا مرة حسيتو مع أمير…. امير كان زميل الجامعة…. كنا اصدقاء… قللي انو بحبني واعطيه فرصة…. وانا اعطيتو…. وتطورت العلاقة واجا خطبني….. عطول بقللو بحبك يا امير….. بس ما كان غرام وعشق…. هيداك كان حب زملاء واصدقاء….. كان مناسب إلي مش اكتر… لاني هلأ ايقنت شو الحب…… هوي لما خاني انا ما زعلت وانقهرت ابدااا…. ولا حسيت بغيرة من هالبنت تجاه خطيبي…. انا زعلت ع كرامتي وكبريائي اللي انجرحوا….. معناتا انا ما كنت حبو….. وانا هلأ عم حب ماجد… او عشقتو وخلصت… أسئلة واجوبة كتير معبية راسي…… بس ما فيني اوثق فيه…. ما رح اتحمل خيانة تانية…… معقول في حب بينولد ب خمس ايام !!!!! انا ما بآمن بالحب من اول نظرة… بس لما شفتو اول مرة بالمستشفى في شي شدني لعندو… معقول هوي حس متلي… معقول كل نصيت بالعالم بس يلتقو اول مرة بحسو ذات الشي… ضليت ع هالحالة لوج الصبح….. افكار تاخدني وافكار تجيبني……. تناقضات وصراع بقلبي وعقلي……. أسئلة كتيرة….. رجعت نمت ساعتين ع وج الصبح وما وعيت لحد ما اجا ماجد كرمال المعالجة……….. ساعدتني امي لفتت عالتواليت وجهزت حالي… وفتت لعندو….
كان لقاء طبيعي وكأنو ما صار شي مبارح…. اتصرفنا عادي متل كل الايام السابقة….. بس نظرات العشق اللي بعيونو هلأ صرت لاحظها…. وحس فيها……. بس كان ملبك كتير عن المرات اللي قبل… اندق باب البيت هوي وماجد عم يضغط ع اجريي بقوة بإيديه للمعالجة….. وفات أسمر…….... انخلق بوجنا فجأة…. قرب عليي وحملني عن الأرض…..

-أسمر: بالإذن دكتور…… بس في حكي لازم احكيه معا بالقضية…. وين غرفتك انتي….
Telegram:@rwayate
-ماما: اكيد عم تمزح…. غرفتها…. فوتو ع غرفة السفرة….. من هون….

-جوري: شو عم تعمل… نزّلنيييي….

مشي وترك الكل مصدومين من شخصيتو…. وخصوصي ماجد اللي شعلت جواتو نار الغيرة…. انا حسيت فيه…… بس أسمر ولا مرة كان يعطيني فرصة احكي او عارض…. فات ع غرفة السفرة وقعدني عالطاولة…… وهوي قعد قدامي ع كرسي…… تصرفاتو كانت تجنني… وتزيد نفوري واشمئزازي منو….

-أسمر: انتي كيف بتسمحيلو يدِق فيكي !!!!! حتى لو دكتور…. انا بعرف انو كمان فيه دكاترة نسوان لهالشغل….. هيدا اخر مرة بعالجك فيها….. وبكرا انا بدورلك على معالجة فيزيائية….. بلا هالبطيخ اللي جوا…..

-جوري: ههههههههههههاااي……… ضحكتي…. الي زمان ما ضحكت…. يا الله… هه…. شو خصك انت…….

-أسمر: انا اللي خصني……… لانك ح تصيري مرتي……

-جوري: نعم نعم نعم…. عييد شو قلت…. مرتك !!!!!… عم تحلم شي…. انت جاي شغل او شو……
Telegram:@rwayate
-أسمر: كل الأدلة صارت بين اديي وعرفت كل شي وما عدت بحاجة افادتك…. بس جيت شوفك شو عم تخبصي مع هالدكتور…. (سكت شوي وكمل)… واشتقت لعيونك يا ورق الخريف…..

-جوري: انت جنيت شي….. شو عم تخبص…. مين قال اني شايلتك من ارضك…. ما دخلك بحياتي….

حملني دغري ومشي فيي لبرا ورجعني لمحلي وانا مصدومة… حطني ع مهل وقبل ما يرفع حالو قللي كلمتين ( إنتي إلي… والأيام رح تثبتلك)… وفل… تركني متفاجأة من شخصيتو…. انا الو…. كيف هيك… شو عم يصير… شايفني بمنامو كاين… وقتا انا اعتذرت كتير من ماجد…. وشرحتلو الوضع…... كملنا علاج وبعدين راح…. وانا صفنت بوضعي….. مين هالمجنون…. بكره اسلوب الفرض…. وبكره هالتعامل…. شحطو من راسي…. وقلت ما بقا بدي اتعب وعصب حالي كرمال حدا…… بس تفكيري بماجد ابدا ما قدرت اشحطو…… اي هلأ اعترفت لحالي اني انغرمت فيه…. وحكيت لاختي كل شي…. ما خبيت عنا حرف…. وهيي نصحتني بماجد…. وقالتلي انو مبين بحبني….. وانا تصرفاتي بدل على هالشي…. ومن هاليوم وانا بنطر ماجد مناطرة لشوفو…. بس ولا مرة كان عندي الشجاعة قللو انو انا كمان بحبك… بقيت حبو بصمت….
Telegram:@rwayate
مرق شهر على هالحالة….. وانا عم بتحسن يوم بعد يوم…. وأسمر ما ما تركني بحالي…. كل يوم وتاني يطلع بوجي…. ونتخانق ويعطيني وعود فارغة…. كنت حسو بيشبه امير… كرمال هيك كرهتو كتير… وبعتلي معالجة فيزيائية عالبيت وعصبت وخانقتو وقلتلا تروح من هون مش بحاجتها…. وسمعت انو أمير انحكم عليه بالسجن كذا سنة… ومرقت ايام كتيرة لحد ما اجا هاليوم……

-ماجد: يلا حاولي… كمان….

-جوري: الحمدلله يا ربي…… ماماااااااااااااا انا عم بمشي….. عم بمشي يا امي……

كانت فرحتي لا توصف….. ركضت امي لدق عالجيران وتخبر ياسمين لانها كانت عندن…. ويدقو لخيي وبابا……. وبقيت انا وماجد لحالنا…… كانت خطواتي بطيئة… بس عم بمشي وممسكة بماجد…

-ماجد: برافو عليكي…. انتي كتير قوية…. كانت فترة قصيرة…. بس تحسنتي دغري….. وكمان

-جوري(مقاطعة): وانا كمان بحبك ماجد……….

لمعو عيونو قدامي….. حسيت بقلبو كيف عم يدق….. جيت بدي قرب منو ع مهلي وهوي بعدو مصدوم ومبتسم……
Telegram:@rwayate
-جوري: معك عرفت شو يعني حب من اول نظرة….. بس انا ما كان فيي اعطيك جواب

"عالم || القصص || والروايات.📚"

09 Nov, 18:00


هم خلصتي منو… انتي لانك كنت غيرانة كيف مشددين عليكي مع امير وما مشددين ع غيث وياسمين… انعما ع عيونك… بس والله يا اختي غيث رفيق طفولتي كرمال هيك حافظو عن غيب… متل خيك هوي… وكلنا ح نخاف ع مصلحتك…

بابا وماما أيّدوه بالحكي…. حكينا كتير… واكلنا… وضحكنا… وكإنو ارجعنا لأيام زمان… وحاولت اتناسي ع شو قاعدة انا وش حالتي الحالية…. بس خلصنا اكل… جيت بدي ابعد الكرسي عن الطاولة لارجع ع غرفتي… انقرطت ايدي بالدولاب…. وفتت بنوبة بكي… مش من وجع اصبعي المجروح… من حالتي… وعدم قدرتي على التكيف معا… قرب مهند لحدي… وحملني…

-مهند: حبيبة قلب خيها بدها تضل مدللة لحد ما تتعافى… ورح احملك وين ما بدك…

-جوري: ههه بس لحتى اتعافى؟؟

-بابا: انتي تعافي وما رح تلحقي دلال….

حطني عالتخت… وراح الكل ع شغلو…. وماما وياسمين فاتو ينضفو البيت ويجهزو للغدا…. حملت تلفوني من الجارور وفتحتو… لقيت رسائل كتييرة واصلتني… رديت عالكل وطمنتن عني… حزت بنفسي اني ما لقيت ولا مسج من أمير…… حطيت التلفون ع جنب…. الا هوي دق… كان رقم غريب…

-جوري: الووو…..

-مجهول: واخيراااااا….. عم دقللك من المخفر…. كتر خيرو هالشرطي عم يخليني دق كزا مرة…. حبيبتي عطيني فرصة اشرحك واحكيلك اللي… ……

توت توت توت….

ما سمحتلو يكمل… كنت قرفانة منو ومن صوتو…. وما بدي اسمع ولا كزبة… تعبت… بدي ارتاح…. وما بدي اسم امير يضل بذاكرتي… اطلعت بالساعة لقيتا 11 الصبح… وقت وصلة الدكتور ماجد… ثواني واندق الباب…. استغربت ادي ممكن الواحد يكون دقيق بمواعيدو… فاتت ماما لعندي…

-ماما: يلا لساعدك تفوتي عالصالون… اجى الدكتور… عم يجهز العدة برا هوي… منكون نحن فوتناكي….

-جوري: ماما انا خايفة كتير…

-ماما: ما تخافي……. ياسمين تعي ساعديني….

فجأة طل ماجد عالباب… وابتسم….

-ماجد: مرحبا… كيفك اليوم… بلا ما تعبو حالكن… هلأ بحملا دغري عالصالون….

-جوري: لا بلا ما تعب حالك…. ياسمين بتساعدني….

-ماجد: منك خف الريشة…. يلا تهدي فيني…

حملني… ولكيت ايدي حول رقبتو… حسيت احساس غريب… ما قدرت اوصفو بوقتا… وخجلت اكتر…. وقت مشي كل الوقت وعيونو بعيوني…. ريحة عطرو كانت مميزة… لهلأ ريحتها ما بنساها… نزلني شوي شوي على شغلة من الشغلات اللي جايبا معو… هوي وصافن بعيوني…

-ماجد: لون عيونك حلو….. قصدي قصدي يلا نبلش….

بلشنا تمارين…. وكل الوقت انا ملبكة… وعم حس بشعور واحساس غريب…. تمرنا شي ساعتين… وبعدا استأذن وضب غراضو وفل… بعد ما اخد رقم تلفوني لنتواصل بالنسبة للمواعيد…
نمت شي ساعتين وفقت… كان الكل راجع من شغلو وعم يجهزو الغدا… نحن وعم نتغدا… اندق الباب… قام مهند فتح الباب… واجا ومعو أسمر… كتير ادايقت من وجودو… وبيّن عليي هالشي… بثواني كان صار وراي… وساحب كرسيتي وعم يمشيها عالصالون…

-أسمر: بالإذن يا جماعة انا لازم حقق مع بنتكن….

-بابا: بس انت كيف…

-مهند: بابا اهدا هيدا ضابط بالشرطة…

-أسمر: اي يلا يا ورق الخريف من وين بتحبي انبلش…

-جوري (هزيت تمي بطريقة عدم اعجاب وبرمت وجي): فيك لو سمحت ما تقللي ورق خريف….

-أسمر: ع راسي يا ورق الخريف…. بس هاي الحركة بالوج ما بحبا… وعملتيها انتي وعالطاولة… معاش تعيديها…

-جوري: تعا اتحكم بلبسي وقعدتي كمان…. شو خصك انت… امير ما ادخل بحياتي قدك….

-أسمر: ما تشبهيني بهالحقير…. عم تسمعي…. هلأ جاوبيني شو بتعرفي عن سعيد وامير…. وليه معن مخدرات… وشو كان صاير بيوم الحادث… يلا احكي كل شي من الألف للياء…

-جوري: أول شي ما خصك شو سبب الحادث… تاني شي ما بعرف اللي دعسني بالسيارة… انت قلت انو لقيت نفس النوعية معو ومع امير… فأكيد كان جاي لعندو… وانا كنت طالعة من البناية وقاطعة مسافة بالركض وهوي مسرع سائبت فات فيني… والمخدرات ما بعرف شي عنا… امير ما بقا خطيبي….

-أسمر: شكلنا رح نطول كتير معك…. يا آنسة…. يا جوري… اعملي معروف ساعديني… انتي قلتي انو خطيبك السابق… لكن كيف قبل كم يوم كنتي بشقتو….

-جوري: مش مضطرة اشرحلك… قلتلك ما بفيدك بموضوعك وانتهينا….

عصب أسمر كتير… وقام وخبط ايدو عالطاولة… وقال…

-أسمر: ليكي يا بنت انا روحي لهون واصلة… ما بدك تتعاوني معي رح شوف شغلي معك… انا رايح وانشالله المرة الجاي ح شوفك بالفرع عندي….

انقلع من خلقتي وخبط الباب وراه…. عصبت كتير منو….. وفتت ع غرفتي…. مرق اربع ايام ونحن بنفس الروتين… بنام بفيق باكل وأمير بدقلي وبس اسمع صوتو سكر بوجو… وماجد بيجي ساعتين بالنهار بيعملي العلاج وبفِل… كنت عم حس انو في تحسّن…
بالنهار الخامس بالليل كنت مسطحة عالتخت… وصافنة بالسقف… لما دقلي ماجد…

-جوري: اي الو دكتور….

-ماجد: انتي شو عملتي فيني !!!!!!!!

الجزء الرابع:

-جوري: نعم ؟؟؟؟

-ماجد: عيونك… وريحة عطرك… وحكيك… وضحكتك… ما عم يفارقوني……… جوري أنا……

-جوري: لو سمحت دكتور ماجد… ارجوك ما تكمل… انا وانت مش اكتر من مريضة ودكتورها…. عن اذنك….

طفيت الخط بإيدن عم ترجف… ما كا

"عالم || القصص || والروايات.📚"

09 Nov, 18:00


يوني… صفن فيني دقايق… وانا ما طلع مني حرف… بعدا حط ايدو بجيبة الجاكيت وطلع منا شارة وحطا بوجي…

-مجهول: انا ضابط بقسم المخابرات… اسمي أسمر… وبتمنى انك تتجاوبي معي…

الجزء الثاني:

-جوري: ………..

-أسمر: "سعيد اورخان" شو بتعرفي عنوو…. اكيد رح تقولي ما بتعرفيه…. طيب "أمير يلدر"…… يعني ما رح تجاوبي…

-جوري: سعيد ما بعرفو… بس امير بكون خطيبي….

-أسمر: خطيييييبك !!!!!!

-جوري: السابق… خطيبي السابق… شو صاير…

سمعت طحشة برا… كإنو اختي بدا تفوت وحدا عم يمنعا… بس الموضوع اثار فضولي… وتابعت مع الضابط…

-جوري: اذا الضابط بنفسو اجا ليحقق… معناتا اكيد في شي خطير…

-أسمر: برافو عجبتيني… لإنو الحمير اللي عندي ما بيعرفو يشتغلو… وانا ما بتمرق عليي قصة الافادة اللي عطيتيها للشرطي… وهلأ ليكي يا حلوة…. او قللك… (صفن بعيوني ثواني)… ليكي يا ورق الخريف…

-جوري (قاطعتو): شو شوو ورق خريف…..

-أسمر: رجاءا ما بحب حدا يقاطعني… لقينا كمية مخدرات كبيرة بسيارة سعيد… سعيد لدعسك بسيارتو…. وبالاضافة للكمية الموجودة بشقة أمير… نفس النوعية… ونفس الغلاف… بس انا ما بيمرقو عليي هالحركات… هاي عصابة عم الحقا من شهوررر….. احكي شو بتعرفي….

انا هون من الصدمة انربط لساني…. امير بتاجر بالمخدرات… عقلي ما تحمل هالصدمات… وغبت عن الوعي… وفقت ذهني مشوش وعيوني مغبشين ع اصوات كتيرة (شو بنا يا ورق الخريف ما اتفقنا هيك… يلا اتركوني كمل شغلي… بس ما بصير البنت تعبانة… بنتي انتي منيحة… مهند خليك حد اختك… فضو الغرفة لو سمحتو كرمال راحة المريضة)…… بعدا وعيت منيح… وكان الكل حدي…

-أسمر: انا رايح… (رفع سبابتو لجهتي)… راجعلك… شغلي بعد ما خلص…

كان حاطط خاتم اسود باصبعو الصغير… وحاطط اجر حدي عالتخت… حكى هالجملة واختفى فجأة متل ما بيّن فجأة… ما فهمت شو هالشخصية… وشو هالتكبر… والغرور… واسلوبو بالحكي ما عجبني ابدا… كان مبين انو انسان صارم وقاسي…

نهارا طلعنا من المستشفى… وسطحوني على تختي بالبيت… كان صار المسا… اتعشيت بغرفتي… والكل فات ينام… واعدت اختي على تختها حد تختي…

-ياسمين: مرتاحة هيك… ناقصك شي… جبلك شي…

-جوري: كيف ما سأل كل هالفترة عني… واحد خاين… بكرهووو…

-ياسمين: سمعت انو موقوف بالمخفر… شو صاير بينكن… وكيف صار الحادث…

-جوري: رحت عالشقة اللي فرشناها لنتزوج فيها… كنت بدي شوف اذا ناقصا شي… فتت وتفتلت فيها… بس وصلت ع غرفة النوم سمعت همس… وش… وشف… تو…

-ياسمين: ايييي…

-جوري: بالت… خ… ت… مع… وحدة…

-ياسمين: شووووووو… بس امير مغروم فيكي… ما بيعملا… معقول هالقد بينغش الواحد بالشخص… وشو عمل؟

-جوري: ركضت لتحت ولحقني وهوي يقللي اسمعيني… نزل بالشورت عالشارع… وما سمعت غير صرختو عم يقول جووووورييي انتبهييييي… وفاتت فيي السيارة… وبعدا ما عاد شفتو…. خاين… بكرهو…. الله ينتقم منو…

-ياسمين: حبيبتي منيح كشفتيه قبل ما تعلقي معو…….

صفنت شوي… افكار تاخدني وافكار تجيبني… وكتير أسئلة كانت براسي… بعدين تذكرت أسمر وأسئلتو…

-جوري: وتاجر مخدرات كمان…

-ياسمين (مصدومة): عم تمزحي…. شو هيداااا… تلات سنييين صرلنا منعرفوو… كيف قدر يكذب هالقد… كيف انغشينا…

بعد صمت قصير…

-جوري: ياسمين……

-ياسمين: قليلي…..

-جوري: شو فيني شي بيشبه ورق الخريف؟

-ياسمين: شو اجا ع بالك هالسؤال… يا ستي لون عيونك عسلي عاطي ع لون ورق الخريف…

-جوري: والله…. ولا مرة فكرت بالموضوع… اختي انا حلوة؟ انتو عطول بتقولولي اني قمر… طيب اذا هيك ليه امير خاني…

-ياسمين: هوي خانك لانو ندل وحقير… العيب مش فيكي حبيبتي… انتي قمر… لون عيونك… وبياضك… وشعرك البني اللي متل الحرير… بيجذبو ايا شب…

غفيت ع حكي اختي… الحكي اللي كنت اسمعو من الكل… كنت محظوظة بجمالي… بس في فترات الانسان ما بكون واثق بحالو… ولما شفت خطيبي بهداك المنظر فقدت كل ثقتي بحالي…

وعيت تاني نهار الصبح ع طحشة جوا… وكإنو عم يجهزو الترويقة… طلعت حدي لقيت اختي صايرة فايقة… جلست قعدتي… صفنت شوي بحالتي… والسبب اللي كان بحالتي… كل هيدا صار معي بسبب واحد ما بيستاهل… بس يلا هيدا قضاء وقدر…

-جوري: ياااااااسمين…..

-ياسمين: جااااي………. اي اختي…

-جوري: ساعديني فوت عالتواليت وغسل وجي وغير بجامتي… تلفوني وين اختي؟

-ياسمين: هياه بالجارور حدك طفيتو وخبيتلك ياه… يلا قومي معي…

ساعدتني اختي…… وانا عالكرسي المتحرك وقبل ما ترجعني عالتخت….

-ياسمين: اختي تروقي معنا عالسفرة… شو رأيك؟… كمان غيث هون وحابب يطمن عليكي…

-جوري: والله خطيبك هون…. طيب يلا بتروق معكن….

فتت ع غرفة السفرة… ولقيت الكل قاعد ناطرني… ومحل كرستي فراغ… لحط الكرسي المتحرك… حسيت بغصة… بس حاولت ما اضعف وابتسمت للكل….

-غيث: الحمدلله عالسلامة جوري…. والله زعلت عليكي….

-جوري: الله يسلمك…. يا ريتني من الأول رديت عليك انت ومهند وما خطبتو لهالحقير….

الجزء الثالث:

-مهند: بسيطة اختي… ما يهمك… الم

"عالم || القصص || والروايات.📚"

09 Nov, 18:00


#ورق_الخريف_بقلم_نسمات_الليل

الجزء الأول:

-إم مهند: شو بها بنتييييي… ليه ما عم تحس بإجريها…. احكي دكتور لييييه سااااكت…

-دكتور: روقي يا خانوم… بعدا دوبا فايقة من الغيبوبة…… بنتي جوري هيك عم تحسي باجريكي هلأ؟

-جوري (تبكي): لا لاااااا لااااا يا ربيييييي……

كان الدكتور عم يضغط ع اجريي وما عم حس… كنت رح جن عالآخر… معقول انا انشليت… صابتني هستيريا مش طبيعية…. وعطوني ابرة مهدأ لإهدا… بعدا غفيت وما عدت حسيت على شي… وما وعيت الا بعد كم ساعة ع همس عندي بالغرفة… فتحت عيوني شوي شوي… ولقيت بابا وماما وخيي مهند واختي ياسمين قاعدين ع جنب وعم يحكو ع صوت واطي كتير…

-جوري: ماما….. بابا….

قاموا ركض لعندي… قربو وكل تنين من جهة…

-بابا: بنتي كيف صرتي…

-جوري: انا منيحة… ما تخافو عليي… خلوني اطلع من هون اختنقت…

-ماما: بس يسمحلك الدكتور منطلعك… هلأ ريحي حالك حبيبتي… ما صرلك كم ساعة وعيانة من الغيبوبة…

-جوري: ادي صرلي بغيبوبة؟

-ياسمين: تلات ايام……

-مهند: شو صار معك اختي… اللي دعسك بالسيارة قال انك طلعتي فجأة بوجو…

فات بهالاثناء الدكتور…

-الدكتور: شو كيف صرتي جوري… مبين عليكي احسن… يلا طلعو من الغرفة لافحص المريضة………. يلا… عم تحسي باجريكي هلأ…… (هزيت براسي لا)… وهلأ؟… (هزيت كمان لا)….… طيب ما تخافي… رح نعملك شوية صور وتحاليل….. وانشالله خير…… طيب جوري الشرطة ناطرين برا لياخدو اقوالك… فتحو محضر باللي صار… اذا مش قادرة تحكي… بقلن يأجلوها…

-جوري: اي ما بأثر… يفوتو…

-الشرطي: الحمدلله عالسلامة انسة… شو صار معك… الشب اللي دعسك عنا بالفرع… وما في شهود على الحادثة لنخلي سبيلو…

-جوري: ما صار شي… الحق عليي… طلعوه ما دخلو هوي… وما حابي احكي باللي صار…

-الشرطي: بس….

-جوري: لا بس ولا شي… ما بدي اشتكي ع حدا… انا تعبانة وبدي نام…

-الشرطي: طيب وقعيلي هون لو سمحتي……. شكرا…. سلامتك… بالاذن…

(انا جوري عمري 23 سنة… خريجة ادب عربي… اختي ياسمين اكبر مني بسنتين وحاليا مخطوبة… وخيي مهند عمرو 28 سنة… نحن عائلة مثالية… اهلي كل شي بحياتي… وضعنا المادي شبه ممتاز… وبابا وماما اجمل اهل بالدنيا كلها… ولا مرة شفت شر او حقد… ولا مرة بكيت او زعلت… بس فجأة بين ليلة وضحاها انقلبت حياتي… وفقت بعد تلات ايام لقيت حالي هون بالمستشفى… هلأ ايقنت انو الحياة مش مثالية… وانو انا كنت عايشة بخيال بين عيلتي… ولما ضهرت وشفت الدنيا… انصدمت بالواقع…) #نسمات_الليل

بعدين اخدوني عملولي صور وفحوصات… ورجعت ع غرفتي… اتسطحت ع التخت وماما حدي… نامت عندي هديك الليلة…. ومن الصبح راحت اتحممت وزبطت البيت وخيي وبيي بالشغل… وبهالوقت ياسمين كانت حدي…

-ياسمين: اختي ما ح تقيليلي شو صار معك… ووينو أمير ما عم يبين… هيدا خطيبك… كيف مندقلو وخطو مسكر… شو هالاهمال…

-جوري: اخ يا اختي اخ… انسي… كيفك مع خطيبك هالكم يوم…

-ياسمين: سلامة قلبك من ال أخ يا قلبي… وانا وخطيبي تمام… اجا كزا مرة لهون وقف حدنا لما كنتي بغيبوبة… بس مبارح ما صحلو وقت يجي كان عليه ضغط شغل… بس اليوم جايي… يلا احكيلي كيف صار الحادث…

ما لحقت احكيلا شي… ياسمين بيت اسراري… خطبنا بذات الفترة… وكل مشاكلي مع امير هيي اول واخر حدا بحكيلو… قاطع الدكتور حكينا لما فات… ومعو شب اشقر ومرتب بأوائل التلاتينات…

-الدكتور: صباح الخير جوري… موجوعة؟؟

-ياسمين: لا لا اطمن دكتور… مش موجوعة… بس هيي دايقة خلاقها…

-جوري(بتوسل): دكتور قللي انو رح امشي من جديد… انا ما بدي انشل…

-الدكتور: بحب عرفك ع افضل معالج فيزيائي بالبلد… السيد ماجد… رح يتابع حالتك… بتأسف اني قللك… انو صاير معك شلل…. لإنو اصابتك اجت عالعامود الفقري… بس ما تخافي بالعلاج بيمشي الحال…

-ماجد: مرحبا… ما تخافي رح تتعافي انشالله… سلامتك…

وقتا كان عم يحكي ماجد بثقة… كان عندي امل اني امشي من جديد… او ثقتي بربي هيي اللي عيشت هالامل بقلبي… رح اشفى… بس وجع قلبي مين رح يشفيه…

-جوري: انشالله دكتور…. انشالله….

-الدكتور: هلأ صار فيكي ترجعي ع بيتك… جبنالك هالكرسي المتحرك… رح تستعمليه استثنائيا لحتى تشفي… والدكتور ماجد ح يتابع حالتك بالبيت… يالله بالاذن… سلامتك…

-جوري (اطلعت عالكرسي بألم… معقول اتحرك بهيدا): الله يسلمك…

-ماجد: بكرا ح تكون اول جلسة النا… رح شوفك بالبيت… سلامتك مرة تانية… بشوفك بكرا…

-ياسمين: رح دق لبابا يجي يخرجك حبيبتي…

ضهرت اختي لتحكي بابا… وانا دفنت وجي بإيدي وبلشت ابكي… رفعت راسي… اطلعت بإجريي… وصرت حاول حركن… بس ما في نتيجة… فجأة شفت شب اسمر بحدود التلاتين فات عالغرفة بسرعة… وكإنو مقتلو قتيل… لابس جاكيت جلد وكفوف جلد وبنطلون جينز… شعرو اسود طويل شوي… كان عندو كاريزما… ولمحت مسدس ع خصرو… خفت كتيير…

-جوري: مييييين انت…… !!!!!!!!!

سحب كرسي بسرعة رهيبة وصفا حدي وقعد… رفع اجرو عالتانية وبلش يهز بتوتر… كان مبين عندو ثقة كبيرة بحالو… اطلع بع

"عالم || القصص || والروايات.📚"

08 Nov, 23:15


البداية

"عالم || القصص || والروايات.📚"

24 Oct, 23:46


الساعات تمر بلمح البصر والأيام تعيد نفسها ولكن لا تعيد ما أخذته منا💔

"عالم || القصص || والروايات.📚"

24 Oct, 23:44


البداية🫶🏻

"عالم || القصص || والروايات.📚"

24 Oct, 23:44


(الجزء الرابع) والاخير
@rwayat_Mahmoud
فتحت عيوني كنت نايم ع سرير كبير ومغطا بشراشف بيضا.. قمت عن السرير ..كانت فيلا كبيرة كتير.. جمال ورتابة واناقة..

ما كنت عم استوعب شو يلي عم يصير.. فتحت الباب.. ونزلت ع الدرج..

شفتا لنور.. باحلا وارقا طلة.. متل اميرات قصص الخيال.. خدودا الموردة وطولا وقسما وعيونا ولبسا.. ما كان فيها ولا غلطة وحدة..

نور: فقت

قيس: نور ..شو صار.. وين نحنا

نور: انت رجعتني لشكلي القديم بعشقك وحبك.. وما عاد في لزوم نضل بالجزيرة.. هالبيت لالي.. وعندي شركة كبيرة واراضي واملاك كلا لالي.. بابا وماما ماتو وتركولي كل هاي الاملاك.. وانا كنت مسلمتا لرفيقو لبابا..

بعتت وراه هلا بيجي ..من اليوم بدي ياك تستلم الشغل معو ..لنعيش انا وانت سوا...

قيس: انو انا عم احلم او لا

نور: لا.. انت بارض الواقع.. ارض الخيال خلص خلصنا منا

قربت منا وضميتا بكل حب..

قيس: نور انت اكبر نعمة ربنا بعتلي ياكي

اطلعت في بعيونا يلي بيسحرو..

نور: انت يلي اكبر نعمة.. قلبك الطيب وانسانيتك هني يلي جابوك لعندي.. وهني يلي رجعوني لشكلي الطبيعي... بحبك

انتهت
لا تنسو التفاعل شايفكم​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​😂

"عالم || القصص || والروايات.📚"

24 Oct, 23:44



"عالم || القصص || والروايات.📚"

24 Oct, 23:44


(الجزء الثالث)
@rwayat_Mahmoud
وهيك بقيت حدا لنور.. بهالمكان الحلوو.. كان المكان اشبه بجزيرة.. كانت وساع كتير والشجرة مغطيتا كلا متل الخيمة... مشيت لشوف هالمكان يلي بيسحر.. كان كلو نباتات وورد بكل الالوان وشكلا كتير غريب.. انوار واضوية بكل مكان شي احمر وشي اصفر وشي بنفسجي.. شي بيجننن وبريح النفسية..

كنت عم امشي وانا كتير مصدوم بانو في هيك شي بالكون ..طلعت وراي ما لقيتا لنور...

رجعت للمكان يلي تركتا فيه..كانت قاعدة ع صخرة كبيرة الوانا بتجنن.. بنفسجي ع زهر ع مدري شو.. شي متل قصص الخيال..

وقفت وراها وهي مانا منتبهة.. كانت صفنانة ودموعا عم ينزلو ع خدا..

قيس: مرحبا.. فيني اجي لعندك

مسحت دموعا بئيدا واطلعت فيني

نور: اي تعا

طلعت لعندا ع الصخرة وقعدت حدا..

قيس: هلأ شو هاد المكان.. يعني جد انا مو مصدق بانو في هيك شي بالكون

نور: هههههههه ..لا صدق.. هاي انت شايف بعيونك.. هالجزيرة اسما جزيرة الجنة.. وما حد بيقرب منا لانو معروف بانو هالجزيرة لحوريات البحر

قيس: فيني اسالك كمان سؤال
@rwayat_Mahmoud
نور:اي سال

قيس: ليه انت حزينة

نور: قصتي طويلة وما بحب احكيها

قيس: يعني ما رح تحكيلي ياها

نور: ما بعرف.. يمكن يجي شي يوم واحكيلك ويمكن لا.. وهلا انت حكيلي ..ليه ما بدك ترجع.. ما الك اهل

قيس: اهل؟ ههههه امي وابي مطلقين وكل واحد فيهن متزوج وتنيناتن غرقانين بعيلتن الجديدة وانا صفيت بلا عيلة...
وكان الي حبيبة تنسيني كل همومي.. بس طلعت متلن تركتني كرمال دكتور... ههههه مانو مهم.. المهم انو انا هلا بهالمكان هاد.. جد شي بيسحر

بقيت مع نور ع الجزيرة هاي فترة ما بعرف قديش هي.. كنا كل يوم نفيق سوا وانام سوا وناكل سوا.. ونحكي سوا.. تعلقت فيها لنور.. شكلا المسخ ما منع ابدا بانو حبا.. حبيت برائتها وطيبة قلبها.. حبيت الحزن المدفون جوا عيونها.. حبيت كلشي فيها..
@rwayat_Mahmoud
قيس: نور......

نور: اي

قيس: انا ....انا.... انا بحبك

نور: ما عم اسمع.. شو حكيت

قربت منا ومسكتلا ايدا لاول مرة..

قيس: انا بحبك.. جد بحبك

نور: ههههههه وكيف فيك تحب مسخ

قيس: انت صحيح شكلك كان باول مرة شفتك مو حلو.. بس انت هلأ بعيوني احلا مخلوق بالكون ..واحلا من كتير ناس طبيعيين.. يمكن روحك الحلوة او البراءة يلي بعيونك هي يلي خلتني حبك وشوفك احلا من ايا شي بالحياة

نور: (تبكي) انت جد حبيتني

قيس: والله بحبك وبموت فيكي كمان

نور: وشو نهاية الحب هاد.. يعني رح تبقى هون.. رح تقدر تتاقلم مع هالحياة هاي وتعيش باقي عمرك معي

قيس: ما بهمني شو النهاية.. يلي بهمني كون حدك ..وضل شوفك واسمعك كل يوم.. انا تعلقت فيكي.. وما فيني اتركك ابدا
@rwayat_Mahmoud
ضحكت بكل براءة ووقفت ..

وفجأة ما شفت غير نوور كتييير قوي طلع منا .. وضوا كل الجزيرة.. غمضت عيوني من قوتو ...وبعد بشوي حسيت بانو هالنور اختفى.. فتحت عيوني ...

وشفت شي ما بعرف كيف اوصفو..
ملاك ..حورية جنة.. جد جد ما بعرف اوصف.. انسانة بحياتي ما شفت بجمالا.. انسانة ما فيها ولا غلطة وحدة.. انسانة قمة بالروعة..

قيس: لك..لك.. مين انت.. وينا نور.. نووووور

ضحكت بكل براءة ونعومة واطلعت فيني..

قيس: نوور.. انت نور.. لك والله نور.. هالضحكة ضحكتها
@rwayat_Mahmoud
نور: اي نور.. انا نور

قيس: كيف هيك صار

نور: انا هلا رح احكيلك قصتي.. انا متل مو شايف انسانة بقمة الجمال.. ما في رجال في يقاوم جمالي.. تعبت كتير من هالشي ومن نظرات الرجال الي.. بيوم كنت هربانة من العالم يلي بدا تاكلني بعيونا وسهرانة ع شط البحر.. وعم ابكي ..طلعت من البحر حورية..

الحورية: ليش عم تبكي

انا انصدمت....

الحورية: لا تخافي.. بدي ساعدك

نور: انا مشكلتي بجمالي..امي وابي ميتين.. وما الي مين يحميني ويدافع عني.. و الرجال كلا بدا اياني ..بدن جمالي

الحورية: وانت شو بدك هلا

نور: بدي شخص يحبني حب حقيقي.. ما بدي ياه يشوف جمالي بدي يشوف قلبي وروحي.. بدي ياه يكون سندي ويحميني من الكل

الحورية: فيكي تتحملي يلي بدي اعملو

نور: اي ..ازا بدو يحللي مشكلتي بتحمل

الحورية: لكن غمضي عيونك
@rwayat_Mahmoud
غمضت عيوني وفقت وانا ع هالجزيرة هاي..

قيس: يعني الحورية مسختك

نور: اي حطت علي لعنة المسخ يلي ما بتنشال غير بحب صادق وعشق قوي.. وانت بحبك لالي فكيت هاللعنة

قيس: انا بحبك كتير.. وبحبا لحوريتك هاي ههههه

نور: انا بموت فيك.. انت انسان بكل معنى الكلمة

قربت مني نور وضمتني وبعدا ما حسيت ع شي..

"عالم || القصص || والروايات.📚"

24 Oct, 23:44



"عالم || القصص || والروايات.📚"

24 Oct, 23:44


(الجزء الثاني)
@rwayat_Mahmoud
واليوم يلي بعد الاسبوع... كنت قاعد جوا القارب وعم اسمع صوتا وانا كتير فرحان ..

بلش النور يقرب مني شوي شوي.. والموج يتحرك حد القارب بقوة .. بقي الموج يتحرك هيك شي خمس دقايق وبعدا هدي وكلشي اختفا..

تاني نهار نفس الشي.. ويلي بعدو كمان نفس الشي.. من بعد ما تخلص غني يتحرك الموج حد القارب بقوة كبيرة ومن بعدا كلشي يختفي...

وباليوم الرابع.. كان الموج يتحرك بقوة اكبر.. وقلب القارب فيني ووقعت بالمي..

كنت عم اختنق وماني حسنان اتنفس ..كل شريط حياتي مر قدام عيوني.. امي وابي وسوسن ووحدتي وعذابي.. وبعدا غميت ...

فقت كنت تحت شجرة كبيرة كتير كلا اضوية بتجنن بالوان مختلفة.. وقفت وانا مصدوم ..بدي اعرف وين انا وشو هالمكان هاد يلي انا فيه.. وفجأة طلعت بوشي مخلوق مسخ مرعب..

قيس: لك شو هاد
@rwayat_Mahmoud
وركضت لاهرب منا... بس ديلا الكبير وقفني ورجعني لعندا...

المسخ: لوين بدك تروح

وقت حكت انا تفاجئت كان صوت كتييير حلو وناعم.. وقفت مصدوم وماني عرفان جاوب..

المسخ: شبك.. انت شو بدك مني.. ليش كل يوم بتجي لعندي

قيس: كيف!! انت يلي.... كل يوم.... ب.. ب ...

المسخ: اي انا يلي كل يوم بغني

قيس: انا بس كنت بدي اعرف مصدر النور والصوت

المسخ: وهاي عرفت.. انا مصدر النور واسمي نور

ضحكت: نور

نور: ليه عم تضحك.. لانو اسمي مانو لابق لشكلي

قيس: بعتزر منك..بس انو تفاجأت مو اكتر

نور: (بعصبية) كلكن هيك..تافهين.. ما بهمكن غير الشكل

قيس: مين نحنا

نور: لرجال..كلكن سطحيين وما بيجذبكن غير الشكل والمظهر
@rwayat_Mahmoud
قيس: معك حق.. بس انا جد حبيتك من سوطك وتفاجات شوي بشكلك.. صرلي شي شهر ونص عم اسمعك..

نور: مانو مهم.. تعا هلا ركاب بالقارب لرجعك ع الشط قبل ليطلع الضو.. هاي عرفت لمين هالصوت.. ولا عاد ترجع لهون.. لانو المرة الجاية رح اتركك تغرق
@rwayat_Mahmoud
قيس: لا.. لا.. ما بدي روح.. بدي ابقى هون.. هالمكان كتير حلو

نور: متاكد

قيس: اي متاكد

نور: بس يمكن ما اقدر رجعك بعد هيك

قيس: مو مشكلة.. ما في شي هونيك لخاف عليه وارجع كرمالو... رح ابقى هون بهالمكان هاد

"عالم || القصص || والروايات.📚"

24 Oct, 23:44



"عالم || القصص || والروايات.📚"

24 Oct, 23:44


#معشوقتي_المسخ_بقلمي
#من_الارشيف
@rwayat_Mahmoud
(الجزء الاول)

انا قيس..عمري 24 سنة.. حياتي كلا معقدة.. ابي وامي مطلقين.. وتنيناتن متزوجين.. وعيت ع هالشي.. يلي سببلي عقدة نفسية بحياتي...اغلب الايام بقضي النهار مع رفقاتي وبنام عندن كمان..

ما بحب الخلطة بالناس كتير.. من يوم تركتني حبيبتي كرهت الناس كلا.. ومن شهر وانا ليلة ليلة عم اسهر ع شط البحر.. وببقى لوقت الفجر

قيس: سوسن انت عم تحكي جد

سوسن: طبعا جد.. هالموضوع ما في مزح

قيس: وليييه.. ليه بدك تتركيني.. لك شو عملت انا
@rwayat_Mahmoud
سوسن: قيس حبيبي.. انت ما في منك.. وانا لساتني بحبك بس ما فيني ابقى ناطرتك.. نحنا سوا من سنة ولسا ما انجزت شي

قيس: لك انا عم اشتغل وربي عم اشتغل بس انت لا تتسرعي وتعملي هيك

سوسن: اسفة ما فيني انطر اكتر.. تقدملي دكتور وعندو بيت وسيارة ما فيني ارفضو وضيع ع حالي هيك فرصة

قيس: هيك لكن.. اي الله معك

تركتها ومشيت ..مشيت والدموع بعيوني.. سوسن كانت الشي الوحيد بحياتي الحلو

كنت كل ما حس بانو الحياة داقت علي احكي معا او روح لعندا.. بس هي تركتني.. متلن كلن

وبليلة كنت قاعد ع الشط وعم فكر بسوسن واتزكر بايامي معا.. وبلحظاتنا الحلوة سوا.. طلع من نص البحر نور ..نور كبيييير.. وبعدا سمعت صوت ولا احلا ولا اجمل من هيك صوت..
@rwayat_Mahmoud
فلتسهر العيون.. ولتذرف الدموع.. فليصمت الجميع.. وليسمع ما اقول...
انا التي كنت ملاكة القلوب.. انا التي كنت اميرة الاحلام.. انا التي كنت وكنت وكنت...
وانا التي اخترت الجحيم...من اجل العشق الذي لا يكون.. ايا معجزات السماء اقتربي.. ايا معجزات الكون انقذي القلب المكسور..

وقفت لشوف لمين هالصوت ..وشو سر النور..بس فجأة وحدة كلشي اختفى...

بقيت هيك ليلة ليلة لمدة شهر كامل.. كل يوم وبنفس الموعد هالنور يطلع وبعدو الصوت.. وفجاة وحدة يختفي...

تعلقت بهالشي المجهول.. وعشقت هالصوت يلي ما بعرف صاحبتو.. صرت روح ع الشط بس لاسمع هالصوت.. و كنت ارتاح كتير وقت بسمعو

وبيوم قررت انو بدي اعرف لمين هالصوت يلي بيدخل القلب من غير استئذان..
رحت للبحر قبل الموعد بنص ساعة وركبت قارب ورحت لمكان ما النور بيطلع ووقفت بالقارب ..
@rwayat_Mahmoud
بعد بشي خمس دقايق.. الموج بلش يتحرك حدي .. وشفت نور من تحت المي.. وشوي شوي طلع لفوق..

كان النور بعيوني وما قدرت شوف صاحبة الصوت.. غنت نفس الغنية وبعدا اختفت متل كل يوم..

بس انا ما يئست رجعت تاني نهار كمان قبل نص ساعة وركبت القارب ورحت لنفس المكان.. وكمان طلعت وغنت وما شفتا لانو النور بعيوني.. كل يوم عن يوم كان عشقي لهالمخلوق يزيد ..وكان تعلقي بهالصوت يزيد.. كنت طول النهار ضل فكر فيه وانطر بالدقيقة وقت طلوع هالصوت..

بقيت ع هالحالة اسبوع كامل..

"عالم || القصص || والروايات.📚"

24 Oct, 23:43


قصة جديدة: #معشوقتي_المسخ
.............
قراءة ممتعة🦋💙"

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 03:16


شخص وندخل 1.500k😍

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:01


البداية🫶🏻

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:01


فتحت ريم عيونها وعطتني وضعية المصدومة وقالت :ليش لحتئ اكزب عليك ؟
شادي :والله مابعرف ،قلتليلي الصبح انو مابدك تطلعي عمكان وبدك تعزلي ،ليش طلعتي بدون ازني من البيت ؟
ريم :طب اهدئ خليني فهمك
شادي :تفضلي ،ليكني هديت احكي
ريم :انا ماكنت عند رفيقتي ،انا رحت عالدكتور
شادي :وليش طلعتي عالدكتور ؟
ريم :بصراحة بآخر فترة صرت حس بوجع بمعدتي وخفت ام طلعت اليوم ورحت عالدكتور وطلع معي التهاب بمعدتي 😢وازا بدك تتأكد خود هي التحاليل يلي عملتا وهاد الدوا ،انا ماكنت بدي احكيلك لحتئ ما خوفك لأنها شغلة. عادية ...

اخدت الاوراق منها مع اني ما فهمت شي من التحاليل بس الاوراق مبينة اوراق من عند الدكتور وقتا حسيت بالندم عالتصرف يلي اتصرفتو بحقها
انحنيت ورفعتا
شادي :خلص حبيبتي انا اسف ،بس كان لازم تخبريني ،سلامة ألبك حبيبتي ...

ضميتا وهية بلشت تبكي عصدري 😢
بعرف اني زودتا بس بعد المكالمة يلي اجتني بطل فيني عقل والتفكير دبحني ،في حدا بدو يخرب حياتي وبيتي وانا حطيتو براسي لإبن هالحرام... 😡

مر فترة علئ هالمشكلة وهالشخص ماعاد دقلي او بعتلي شي... وانا نسيت القصة لأنو حياتنا كانت ماشية طبيعية طبعا مع نقارات عبير وريم...

وبيوم رجعت عالبيت وفتت وشفت عبير عم تبكي وريم قاعدة جنبا عم تهديها...
شادي :خير ،لتكونو رجعتو اتخانقتو !؟
ريم :لا حبيبي بس عبير اخدت علامة مو منيحة بإمتحان بالمعهد ...
شادي :اي بسيطة مابدا كل هالشي
عبير :بعرف ...😢

ووقفت وطلعت علئ غرفتها ... ورجعت سألت ريم ....
ريم :قلتلك لأنها اخدت علامة مو منيحة بالامتحان... انا رح سخنلك اكل 😄

وراحت التانية عالمطبخ وانا تركوني بالصالون متل الأطرش بالزفة .... 😒

تاني يوم طلعت عشغلي وبقلب النهار شفت حالي فاضي قلت بروح علئ المعهد لعند عبير لحتئ جيبا ومنو بنغير جو ،ولما وصلت لعند المعهد شفت عبير واقفة مع شب وعم يحكو ،بصراحة حسيت قلبي ولع نار 🔥
بس قلت لحالي بركي كان زميلها ،او استازها وضليت بالسيارة عم راقبها ، كانت تصرفاتها عادية معو ... وبعد شوي سلمت عليه بإيدها وهوة معد تركلا ايدها وحسيتو بدو شي منها من تطليعاتو ...

نزلت من السيارة ورحت وهية نترتلو ايدو وفتلت بدها تمشي ولقتني بوجها...
عبير :شادي !!؟😥
اتطلعت عالشب لقيتو بيطلع فيني بطريقة غريبة وفتل ومشي ...
شادي :مينو هاد !
عبير :هاد ... هاد
شادي :احكي 🔥
عبير :هاد زميلي بالمعهد وكان ... معي بالبكلوريا
شادي :طلعي بالسيارة بالبيت بنحكي
طلعت عبير بالسيارة وطلعت بكل هداوة ورحنا عالبيت ... وضلينا طول الطريق ساكتين
فتنا عالعمارة و نحنا طالعين عالدرج اجتني رسالة عالموبايل وفتحتا «شو ياحبيبي ،اتشرفت بمعرفتك انا كمان ،بس مالا حق عبورة ماتعرفنا عبعض حبيبا وجوزا 😏»

انصدمت بصراحة ولحقت عبير عالبيت وفتنا ...
ولقيت عبير واقفة ورا ريم وعم تبكي...
شادي :تعي لهوون 😡
عبير :والله ماعملت شي شادي ببوس ايديك تسدقني
ريم :شادي لا تتسرع متل عادتك وافهام القصة
شادي :شو بدك اياني افهم ،انو مرتي عم تقابل رجال غيري ،، شو افهم انا 😠
عبير :اقسم بالله ما خنتك
صرخت بدون وعي :استناكي تخونيني يا كلبة

وهجمت عليها ومسكتا من شعرا وصرت اشحطا. عالغرفة وريم مسكتني لحتئ تهديني وتبعدني عنها وعبير عن تصرخ بين ايديي...
ريم :ياشادي اهدئ الله يوفقك ،برحمة امك تتركا ...

فتت علئ غرفة عبير ودفشت ريم لبرة وقفلت الباب... ورفعت عبير من شعرا لعندي وقلتلا :لك ليييش شو نقصت عليكي انا لحتئ تخونيني يا بنت الكلب 😠
عبير :شادي لاتغلط معي تركني خليني فهمك القصة 😭

زتيتا ووقعت وضربت خاصرتا عطرف التخت وبصراحة مابعرف شو صرلي الشك يلي شكيتو كلو بـ ريم وعصبيتي كلا طلعت براس عبير ... وماوعيت عحالي غير عم بضربا ضرب مؤذي وهية معد وعيت عليي... وصوت باب الغرفة عم يخبط علينا وريم يلي عم تصرخ وتنادي عليي لحتئ اترك عبير وافتحلا ... بعدت عن عبير وشفتا عم ترجف وتقول :واا..والله.. مـ .. مظلو..مة ...

هديت وقعدت جنبا عالكرسي وقلت ودمعتي غلبتني :ليش!! ليش هيك عملتي ؟ مين هاد بشو احسن مني لحتئ اتطلعي فيه... ؟
عبير :مـ ما خـ..ـنتك انا شـ..ـادي 😢💔

ضلت ريم تخبط عالباب وتناديلي وقفت علئ حيلي ورحت فتحت الباب بكل هدوء .... اتطلعت ريم فيني وعيونا مبين عليهون الرعب ... بعدتني عن طريقها وأخدت نظرة علئ عبير يلي كانت مكومة بأرضا...
ريم :شـ شو عملت شادي ... 😱
وركدت لعند عبير وبلشت تصحيها وانا واقف عند الباب والدنيا عم تفتل براسي .. وعم ببكي..
ريم :عببييير ياااعبييير ... شاادي لك شويلي عملتو فيها شادي تعااال شيلا واسعفا عالمشفئ كرمال الله شادي رد عليي يا شادي..

بس انا ماعم بقدر استوعب شي... وفجأة بلشت ريم تصرخ أقوئ :لكك شااادي عبير بلشت تنزف ياشادي رد علييي 💔

صحيت وركدت لعندا وسألت ريم :شبها شو قلتي !؟
جاوبتني ريم وهية عم تبكي :لك مشان الله عجل خدها عالمشفئ ولحقها هية ويلي ببطنا 😢

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:01


وصلت عالعنوان كانت منطقة مبين عليها منطقة كلا زعران ،نزلت من السيارة وشفت الشباب كيف قاعدين وبيطلعو فيني ،كانت اشكالون متل قتالين القتلة ، طلعت عالبناية ورنيت جرس الباب ،وفتحلي عادل ،، كان لابس شيال وشورت وحمل ازازة مشروب وحالتو حالة ...
عادل :ميين حضرتك ،انا مو ناطرك انا ناطر القمر ليجي ..

زادت عصبيتي ومسكتو من قميصو. ودفشتو لجوة وفتت ،وشفت تلات شباب قاعدين وعم يحششو ويشربو ،لك كان بدو عبير تجي لعندو علئ هيك مكان ،ضربتو وهجمو عليي الشباب يلي كانو قاعدين معو بس انا قدرت عليهون لأنو كل واحد فيون كان يتلوئ من المشروب ومو حاسين بالدنيا ... ضربت الكل بس عادل كان لازم اخد حسابي منو وضربتو ضرب فشيت كل الغل يلي بقلبي فيه ومسكتو من كنزتو وقلتلو :عبير مالك فيها ياكلب والله بدبحك وبشرب من دمك يا ابن الحرام فهمت ،،
نترتلو راسو و طلعت بعد ما كومت الكل ،، دقيت للشرطة لحتئ اجو والقو القبض عليهون بتهمة حيازة المخدرات والحشيش وتعاطيه ، ضليت واقف بعيد وانا عم شوفون كيف شاحطينون عالبوكس واحد ورا التاني ... حسيت انو قليل عليهون بس خلص بكفي...

رن تلفوني ورديت :اي ريم...
ريم :شادي عبير صحيت ..

سكرت التلفون وطلعت بالسيارة ورحت بوجهي عالمشفئ ... فتت علئ غرفة عبير لقيت ريم قاعدة بجنبا وعم تهديها ...
بس شافتني ريم وقفت :انا رح اترككون لحالكون شوي

طلعت ريم من الغرفة ،، قربت علئ عبير وانا ندمان عالشي يلي عملتو فيها...
شادي :كيفك حبيبتي
مارضيت ترد عليي ،بس فتلت وشا عني...
رجعت قلتلا :سامحيني عبير
عبير :عشو ؟ علئ ابني يلي روحتلي اياه وللا علئ الضرب والاهانة يلي تعرضتلو عندك
شادي :انا اسف عبير ،بس انتي كان لازم تخبريني مو تخليني شك فيكي
عبير :طيب ...
شادي :شو طيب !
عبير :طلقني شادي انا معد بدي اياك
شادي :لا ماحزرتي ،انا مارح طلقك لأني بحبك
عبير :لااا شادي انتة بتحب ريم ،لما فكرت ريم عم تخونك فضلت انك تسمعلا قبل ما تتصرف اي تصرف معها يأزيها او يأزي مشاعرها بس انا مارضيت تسمعلي ولا تسمع مني اي تفسير ... 😢💔

قربت عليها ومسكتلا ايدها :سدقيني بحبك وهاد الكلب يلي اسمو عادل انا اخدتلك بتارك منو .. صار بالسجن
عبير :عادل !!؟ انتة خلصتني منو
شادي :اي .. هالحيوان معد الو مكان بحياتك انا معد اسمحلو يخرب حياتنا ....
عبير :مع هيك مارح سامحك ...

طلعت عبير من المشفئ ومر فترة وهية مجافيتني ... ولا حتئ تقبل تطلع بوجهي
،، م̷ـــِْن جهة تانية صرت لاحظ علئ ريم عم تنحف ولونا عم يشحب ...

كنا قاعدين يوم جمعة ونحنا عم نفطر وخطرلي أسأل ريم :رموشة حبيبتي ليش حاسك نحفانة ؟
ريم :اه... انا ! اي منيح عم يبين عليي ،انا عاملة ريجيم
شادي :ريجيم !!؟ بس انتي مو سمينة وزنك كتير مناسب
ريم :لا انتة شو فهمك بهالشغلة ...
وتركت الصفرة وفاتت عالغرفة...

والمسا حاولت صالح عبير متل عادتي ما قدرت ...وطلعت عغرفة ريم وقعدت فيها...
ريم : شو ما رضيت تسامحك ؟
شادي :لا ..😔
ريم :وازا بدلك عطريقة تسامحك فيها
شادي :شو هية ؟
ريم :شو التاريخ بكرة ؟
شادي: 24 الشهر ،، لك اي والله لك تعالي حبيبة البي
ونزلتا عحضني وبستا بوسة كبيرة 😍

تاني يوم طلعت عالسوق مع ريم وجبنا شوية أغراض ورجعتا عالبيت وطلعت عالصاغة نقيت أحلا سنسال ،ولفيتو بعلبة حمرا... ورجعت عالبيت لقيت ريم عم تعلق الزينة... فتت وسألتا :وينا عبير ؟
ريم :انا قلتلا تروح زيارة لعند اهلا والمسا رح ترجع ...
وفجأة داخت ريم واختل توازنها وكانت رح توقع عن السلم ،ركدت لعندا وباخر لحظة مسكتا بين ايديي
شادي :ريم صرلك شي ؟
ريم :ههه لا حبيبي بس شكلي لأني مافطرت الصبح
شادي :اي ليش ما اكلتي لهلأ تعالي ناكل سوا...

فتنا عالمطبخ وطلعت الاكل من البراد وسخنتو بالميكروييف وقعدنا ناكل..
كانت ريم عم تاكل وانا عم طلع عليها ،كان شكلا عم يتغير والله عم تنحف
شادي :حبيبتي ليش هيك عم تعملي ؟
ريم :شو عم بعمل ؟
شادي :مع عبير ،يعني بحياتي ماشفت ضرة بتحب ضرتا وبتخاف عليها متلك ،لا وبدك تصالحينا كمان !!

حسيتا لبدت بعد هالسؤال واتغيرت ملامحها وقالت :انا صح بالأول كنت اكرهها ،بس هلأ مابعتبرا اللا اختي ... وانا لو كان عندي اخت ماكنت رح زعلها ابدا

ما اقتنعت بجوابها بس مارضيت اتعمق بهالموضوع وضليت ساكت....

المسا كان كلشي جاهز من احلا قالب الكيك يلي مكتوب عليه «العمر كلو عبورة. »

وصحون المحلاية يلي طبختا ريم ،وهاد غير العصير والكولا وعزمنا رفقاتا واخواتا ، وصلت عبير عالبيت وفتحت الباب كان البيت كلو عتمة ،وبس شعلت الضو نزل عليها ورق الورد ... 🌺🌹
قربت ريم عليها وعايدتها وهمستلا وبعدين مسكتا من ايدها وسحبتا لعندي ،وتركتنا وبعدت بخطوات بطيئة وهية عم تمشي لورا ،وانا كنت شايف كيف عم تطلع فيني وعيونو مدمعين ...

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:01


رجعت اطلعت بـ عبير وقلتلا :كل عام وانتي بخير والعمر الطويل انشالله
عبير :وانتة بخير شادي
طلعت العلبة وفتحتا وطلعت السنسال ولبستا اياه وهية ضمتني وبلشت تبكي ...

كانت عبير ضاممتني وانا عم طلع بـ ريم يلي كانت عم تسفق وهية عم تبكي وتضحك سوا ...
حسيت حالي خاين بس علئ عيونا ،... 💔

اشتغلت الأغاني وبلش الكل يرقص والحفلة ولعت ... وكانت بتجنن لوقت حطو أغنية هادية وطلبت عبير ترقص معي وانا ماعارضت وبلشنا نرقص ...
عبير :لك شادي انا عنجد بحبك 😍
شادي :وانا كمان عبورتي
سكتت عبير شوي ورجعت بعدت عني وتركتني بوسط الصالون لحالي وشفتا سحبت ريم لعندي. ..

وانا بس شفت ريم بلش جسمي كلو يرجف وقلبي يدق
لفيتا من خصرا وقربتا عليي وشبكت ايديي بإيديها وبلشنا نرقص عالهدا ونحنا عم نطلع بعيون بعضنا ...
حملتا وفتلت فيها ورجعت نزلتا ،كانت خفيفة كتير مو وزن ريم يلي بعرفو ...
وسألتا :ريم يا انتي صايرة خفيفة يا اما انا عضلاتي كبرانين 😅
ريم :لا حبيبي ،انتة عضلاتك كبرانين ...
وابتسمتلي وبلشت تاخد نفس بصعوبة ...
مسكتا بخوف: :ريم شبك في شي علق بحلقك ؟
مالقيتا غير داخت ووقعت بين ايديي ... وانا شفتا هيك وقع قلبي معها 💔

ركدو علينا يلي كانو موجودين ، حملت ريم وأخدتا عالغرفة وحاولت صحيها... بس مافي فايدة ماصحيت معي...

اتصلت بجارنا الدكتور واجا بسرعة ... وبلش يفحصها ونحنا ناطرين برا وطلع الدكتور وسألت :طمني جار كيف وضعا وليش هيك صابها ؟
قرب مني وقلي :لازمها اسعاف عالمشفئ وتعملا شوية تحاليل وصور،لأنو انا شاكك يكون عندا... سرطان بالدم

انصدمت واسمعت عبير شهقت وصرخت :لك شو عم تحكي دكتور ،شو سرطان بالدم ،ريم عين الله عليها مافيها شي 😢💔💔

شادي :مستحيل ،ريم مافيها شي ... 💔
أخدتا عالمشفئ وسحبولا دم ،وبعد شي ساعتين طلعت النتيجة .. كانت عنجد مريضة سرطان بالدم ...وبمراحل متقدمة ... كنت رح موت لما سمعت هالخبر .. ريم هالقمر يلي كان مضوي حياتي عالخفيف رح يروح هيك *

اجت عبير لعندي وقالتلي :شادي ريم صحيت وعم تسأل عنك...
رحت لعندا وفتت ... قعدت جنبا :كنتي بتعرفي !؟
ريم :اي ...
شادي :وليش ماحكيتي ،ماكنت جبتك وعالجتك
ريم :بس هاد مالو علاج ،الكيماوي مارح يشفيني ،الكيماوية رح يطول بعمر المرض وبس...💔
شادي :لك ليش هيك عم تحكي ،لك انتي بتعرفي شو عملتي ! انتي دبحتيني يا ريم انتي دبحتيني 💔

قعدت ريم جنبي وقالت :شادي انا مابدي موت علئ هاد السرير ،انا بدي موت عتختي بدي موت وانا بهيئتي هي لحتئ تتزكرني هيك ومايتغير شكلي عليك ، بحبك شادي والله انا بحبك ومابدي عزبك لهيك ببوس ايدك ماتعزبني و احترم رغبتي ... 😢💔

رجعتا عالبيت وقضينا شهر متل السم لا أكل متل العالم والحياة بالنسبة الي كانت عم تخلص يوم عن يوم ،وريم كانت متل الوردة يلي عم تدبل يوم عن يوم ... عبير ماكانت تقصر بواجبها اتجاه اي حدا وخصوصي ريم.... وحماتي اما لـ ريم اجت وقعدت عنا لحتئ تعين عبير بالولاد ... وانا عم موت باليوم مية موتة بس شوف ريم عم تنسلا قدامي ... 💔

بيوم كنت قاعد جنبا عالتخت و هية حاطا راسا عكتفي ....
شادي :كيف حاسة حالك حبيبتي
ريم :الحمدلله حاسة حالي عم بتحسن
شادي :اي الحمدلله ،الله لايحرمني منك
ريم :شادي...
شادي :عيون شادي
ريم : بتعرف كتير جاي عبالي الهريسة
رفعت حالي وقلتلا :بس هيك لك تكرم هالعيون هلأ بجبلك أطيب هريسة ..

قمت لبست جاكيتي وطلعت من البيت بسرعة ورحت عأقرب محل حلويات وجبت هريسة ورجعت عالبيت... وبس فتحت الباب حسيت قلبي قمطني وشي غريب ...

فتت بخطوات بطيئة ،، اسمعت صوت حماتي وعبير عم يبكو...

وقفت عند باب الغرفة وشفت ريم متسطحة عالتخت ونايمة بس ليش حماتي وعبير عم يبكو ...!
وقع الكيس من ايدي وقربت عالتخت وسألتون :ليش عم تبكووو ... طلعو لبرة هلأ بتصحوها خلوها ترتاح ... مرت عمي بنتك نايمة انا بعرف..

قربت علئ ريم وصرت صحيها :ريم حبيبتي رموشتي قومي حبيبتي قومي ورجيون انك بخير ،لكك رييم ردي عليي ببوس ايدك يااا رييييم

وصرت ابكي واخدتا بحضني وانا عم صرخ :يا عمري اصحي ياريم لا تعملي فيني هيك ،لكك ليييش يااربي 💔💔

ماتت ريم ،راحت وأخدت روحي وقلبي معها راحت ومعد اقدر شوفها ...

ضليت فترة بعد موتها وانا مااقدر حاكي حدا ،حتئ عبير ماقدرت اتطلعني من حالتي ،بعرف اني عم بظلم عبير معي ،بس ريم هي قلبي هي يلي حبيتا هي يلي ما قدرت عبرلا ولو بجزء بسيط عن حبي الها ... 💔

الشي يلي ماعم بقدر استوعبو كيف ما قدرت حس بحبها الي اللا بعد ما اتزوجت عليها ..

عبير ماقصرت ابدا مع الولاد وحبتون كأنو ولادها ،لأنها حبت ريم من ئلبا ،
وانا! ! قدرت أخيرا اطلع من دايرة الحزن يلي حبست حالي فيها... وكفيت حياتي مع عبير ... بس قلبي ماقدر يتخلص من ذكرئ ريم وضلت ذكراها غصة بقلبي ...💔

وبعد سنتين....
شادي :يياااارب يارب تقومها بالسلامة

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:01


طلعت الممرضة. أخيرا وهية عم تضحك وتقلي :الف مبروك خلفت بنت متل القمر والمدام بخير 😄

شادي :الله يبشرك بالخير 😍
طلعت مصاري وعطيتا من فرحتي ما عرفت شو عطيتا...

أخيرا سمحولي فوت لعند عبير وشوفها ...
شادي :الحمدلله عسلامتك حبيبتي
عبير :الله يسلمك حبيبي ،تعال شوف هالأمورة شو بتشبهك
حملت بنتي بين ايديي وضميتا لصدري كأنو بحياتي ماشفت بيبي...

قعدت جنب عبير وسألتا :شو حابة تسميها ؟
عبير :ريم. ،،،شادي خليني سميها ريم
سكتت شوي وقلتلا :لالا مابدي ،، سميها اسم تاني
عبير :ليش ،شادي انا بنفسي سميها هيك
شادي :بس بصير كل مابدي اندهلا اتزكر ريم ،والله قلبي مابيتحمل ،،، سميها اسم تاني 💔
عبير :معناتا ريما ومابدي اي اعتراض اوك
ابتسمتلا واخدتا بحضني وقلتلا :معليش كمان ريما حلو الله يخليلي اياكي ياعمري...

ربًمًأّ کْنِتٌـ رأّضًـيِّةّ عٌنِيِّ ..

لَأنِنِيِّ جّـعٌلَتٌـکْ کْأّلَأمًيِّرأّتٌـ فُـيِّ کْتٌـبً أّلَأّطِفُـأّلَ..

وٌرسِـمًتٌـکْ کْأّلَمًلَأّئکْةّ عٌلَئ سِـقُوٌفُـ أّلَکْنِأّئسِـ..

وٌلَکْنِيِّ لَسِـتٌـ رأّضًـيِّأّ عٌنِ نِـفُـسِـيِّ..

فُـقُدٍ کْأّنِ بًإمًکْأّنِيِّ أنِ أّرسِـمًکْ بًطِريِّقُةّ أفُـضًـلَ..

وٌأوٌﺰعٌ أّلَوٌردٍ وٌأّلَذِهّـبً حًـوٌلَ أّلَيِّتٌـيِّکْ.. بًشُـکْلَ أفُـضًـلَ..

وٌلَکْـنِ أّلَوٌقُتٌـ فُـأّجّـأّنِيِّ ...

وٌأنِأّ مًعٌلَقُ بًيِّنِ أّلَنِعٌأّسِـ .. وٌبًيِّنِ أّلَبًحًـر..

ربًمًأّ کْنِتٌـيِّ قُأّنِعٌةّ ..مًثًـلَ کْلَ أّلَنِسِـأّء ..

بًأيِّةّ قُصّـيِّدٍةّ حًبً تٌـقُأّلَ لَکْ

أّمًأّ أّنِأّ فُـغُيِّر قُأّنِعٌ بًقُنِأّعٌأّتٌـکْ..

فُـأعٌتٌـذِر ...«نِﺰأّر قُبًأّنِيِّ»

#أّلَنِهّـأّيِّةّ..

#أّلَقُلَبً_وٌمًأّ_يِّهّـوٌئ...
#بًقُلَمًيِّ #HajarSh

#hajar 🌟
#hajar 🌟

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:01


شلت عبير بدون وعي وركدت فيها عالسيارة ،ولحقتني ريم بعد شوي ...
شادي :شو عم تعملي ،وين حطيتي الولاد ؟
ريم :حطيتون عند جارتي ،يالله بسرعة عالمشفئ

هزيت براسي وشغلت السيارة ومشيت فيها عأقرب مشفئ .... شو يلي عملتو لك انا ماني هيك ،وليش رضيت اسمع من ريم وما رضيت اسمع من عبير ؟ شو يلي خلاني ما اهدئ وخلاني متل المجنون عليها 💔

وصلنا عالمشفئ حالة اسعاف وعطول استلموها الممرضين من بين ايديي ودخلوها لجوة وانا وريم قعدنا ننطر برة ،وانا ادعي مايصيبا شي... 💔

كانت ريم قاعدة عجنب ساكتة ودمعتها عخدة وكانت مرعوبة علئ عبير متل كأنها اختها ...
قربت عليها وانحنيت عند رجليها :ريم انا...
ريم :ليش هيك عملت !!؟ مو حرام عليك 😢
شادي :مبلا ... بس لما شفتا واقفة مع واحد تاني ولما اجتني هديك الرسالة بطل فيني عقل براسي ،شو بدك اياني اعمل ...
ريم :بتدبحها !! لك شادي شو ماكان السبب مابحقلك تضربا كل هالضرب ...
شادي :كيف مابحقلي ،لك هاد الحيوان بكل عين وقحة بعتلي رسالة عموبايلي خدي قريها ...
فتحت موبايلي وورجيتا الرسالة حملت الموبايل ورجعت حطتو بكف ايدي وقالت :انتة مارضيت تسمع منها ،، فضلت تصدق محتوئ رسالة ومارضيت تسمعلا ،وانا رح احكيلك قصتو لهاد الشب
شادي :ليش انتي منين بتعرفي ؟
ريم :بتتزكر مبارح لما رجعت عالبيت ولقيت عبير عم تبكي ،هاد كان السبب... عبير حكتلي كلشي وطلبت نصيحتي ... ونصحتها انها تخبرك ،وكانت رح تخبرك اليوم
شادي :تخبرني بشو !؟
ريم :عبير قبل ماتتعرف عليك ،اتعرفت علئ هاد الشب وحبتو بس اكتشفت انو هالشب مو مزبوط وتركتو .. وبعد فترة اتعرفت عليك وحبتك الك وبس اتجوزت وصارت تروح عالمعهد رجعت التقت بهالشب وبلش يدايقها كرمال ترجعلو وحكتلو انها متزوجه ،ماعجبو وبلش يهددها انها ازا مابتروح معو علئ بيتو وبتعمل يلي بدو اياه رح يفضحا بعلاقتها القديمة معو ومحادثاتهم والرسائل يلي كانو يبعتوها لبعض ،قالتلي عبير "انا ماغلطت ولا كنت اعطي مجال يلمس ايدي ،بس هوة طلع وسخ ولهيك تركتو... 💔"
ولما شفتو معها اليوم بالمعهد كان جاي ياخد جوابها وهية رفضت وكانت راجعة ورح تحكيلك علئ كلشي... بس انته شادي طلعت متلك متل غيرك 😢💔
شادي :لاا .. ريم انتي بتعرفيني منيح انا مو قاسي ...
ريم :انشالله تقدر تسامحك 😢

طلع الدكتور من جوة وركدت عليه انا وريم وسألتو :كيفا ،طمني دكتور ببوس ايدك ...
الدكتور :انتة جوزها ؟
شادي :اي ...
اطلع عليه تطليعة وكأنو عم يحتقرني عالشي يلي سويتو فيها...
الدكتور :حالتها خطرة ،نحنا ماقدرنا نأنقذ الجنين ،ادعولا لحتئ تقوم بالسلامة هية كمان

انهارت أعصابي،، شو يلي عملتو ؟ قعدت عالكرسي وماحسيت غير علئ ريم حطت ايدها عكتفي وقالت :الله يعوضك شادي ... ويقيم عبير بالسلامة 😢

وقفت علئ حيلي ومشيت ...لحقتني ريم وسألتني :وين رايح !؟
شادي :اسمعي حبيبتي بتروحي بتأمني الولاد عند امك وبترجعي لهون وبتديري بالك علئ عبير
ريم :طب قلي وين رايح ؟
شادي :رايح صفي حسابي مع هالكلب...
ريم :ببوس ايدك لا تتهور شادي ،بعدين انتة ما بتعرفو
شادي :بلاقي طريقة ...

طلعت من المشفئ ورجعت عالبيت وصرت دور علئ اي دليل يوصلني لهالشب بين غراض عبير وفجأة سمعت صوت موبايلها عم يرن بقلب الشنتة ، طلعتو وفتحت القفل وبلشت دور بين الأرقام والرسائل ورسائل الواتساب بس مافي اي محادثة غير عادية ،كان عندا مسينجر عالفيس ،،فتحت محادثات المسينجر وشفت محادثة بطلبات المراسلة كانت من شخص اسمو عادل «عبير ردي عليي وما تعمليلي بلوك في عندي موضوع مهم احكيه معك وازا مارديتي رح ابعت لجوزك كل محادثات الواتساب »
فتحت علئ بروفايلو وشفت هاد نفسو الشب يلي شفتو معها بالمعهد ... سقت معو بالقصة ورجعت بعتلو «شوبدك ؟»
طول لحتئ رد ورجعت بعتلو :«ليش مصرر تخرب حياتي »
اخيرا بعد انتظار رد عليي «لك لأني بحبك »
عضيت عإيدي وكتبتلو :«بس انا متزوجة »
عادل :«لك أحلئ هلأ بنصير بنطلع ونفوت عكيفنا وماببين شي »
اخدت نفس وقلت :انا بورجيك يا ابن الحرام
ورجعت بعتلو :«وازا مارديت عليك شو رح تعمل ؟»
عادل :«هههه عادي بخرب حياتك ،لك انا بحياتا ما مرقت بنت من تحت ايديي وما اخدت منها يلي بدي اياه ،لك رح اخدك حتئ لو متخبية بحضن جوزك ..عكل حال انا بعتت لجوزك كم رسالة يخلو يشك فيكي لبقية حياتك »

مسحت جبيني واتزكرت يلي عملتو بـ عبير ورجعت بعتلو :«وين بتحب شوفك ؟»
عادل :«هههه أخيرا.... مابتجو اللا بالتهديد ،اي تعالي هلأ ،ولبسيلي لبسة حلوة ،واتعطريلي من العطر يلي بتتعطري لجوزك كمان ،رح ابعتلك العنوان برسالة ...»

بعتلي العنوان برسالة ،وانا بس شفتو طلعت من البيت وشغلت سيارتي ومشيت فيها بسرعة ...

عيب اتأخر عليه بكون ناطر عنار ... كنت عم سوق والنار عم تاكلني أكل من جوا ..🔥
هاد الحيوان بدو يهدم يلي عمرتو من سنين ،بدو يخرب حياتي قدام عيوني ... لا ورحمة إمي مارح اسمحلك يا واطي ...🔥

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:01


#قصة_القلب_وما_يهوئ #بقلمي_HajarSh

#قصة_بقلمي :$ 💜 #قصة_قصيرة.... 💞

#آلَقۣۗـۙلَبۣۗـۙ_وۣمۣۗـۙآ_يۣۗہهۣۗہوۣئ
#قصة_قصيرة... 💗


رنيت جرس الباب وفتحتلي حماتي وعيونها من كتر ماكانت معصبة حسيتون رح يقلبو متل عيون سوبر مان لما بيطلع الأشعة القاتلة منون ماعلينا ...
... ابتسمتلا ابتسامة كلها برائة وانا عم ادعي ربي ماتكون حاملة الهاون تبع الكبة لحتئ ما تفجني فيه عراسي
شادي :كيفك مرت عمي لك ليش هيك حليانة
حماتي :الك عين تجي لهون يا محترم ....!
شادي :له ليش هالحكي بعدين وينا مرتي بدي شوفها
حماتي :لا ماحزرت مالك عندي مرة روح انقلع لعند حبيبة ألبك ليش تجي لهون
شادي :هاد الحكي الي مرت عمي ؟
حماتي :اي الك يا بعدي يبعتلك حما من بين الاصهرة شو انك مابتنعطئ وجه ...
شادي :لا حول ولاقوة الا بالله ،طب بعديلي بدي شوف ريم ...

بعدتا لحماتي بإيدي وفتت عالبيت وانا عم نادي :رييم يا ريم وينك

طلعتلي ريم من الغرفة وعيونا مخوخين من كتر البكي
شادي :ريم حبيبتي هاتي شنتتك خلينا نرجع عالبيت
ريم :تركني بحالي شادي وللا قلك طلقني احسن ...
شادي :لك شو طلقك ماطلقك ،ريم حبيبتي انا بحبك ...

قربت عليها وحاولت هديها بس ماتجاوبت معي نترتلي ايدي وفاتت عالغرفة
بصراحة أول مرة ريم بتتصرف معي هيك ،اتدايقت ورجعت فتت وراها عالغرفة ولحقتني حماتي المصون...

حماتي :لك انتة مابدك تستحي ،شرف اطلاع لبرة
شادي :والله انا قاعد بغرفة مرتي ،مرت عمي كوني محضر خير احسن ،طلعي خليني اتفاهم مع مرتي ...
ريم :طلعي ماما انا رح اتفاهم معو...

اخيرا طلعت حماتي وبقيت انا وريم لحالنا بالغرفة ....
واتطلعت بـ ريم اللي كانت مفحمة بكي ،لك انا مابحب بكيها هالعيون الزرق حرام يبكو ولا شعرا البني الناعم يلي كانت رافعتو لفوق كعكة ووشها الأبيض يلي انقلب وردي مع زعلها ،لك حتئ وهية زعلانة حلوة يسلملي البا. وللتمويه ريم بنت عمرا 21 سنة بس...
ريم :شو لسا بدك ؟
شادي :بدي اياكي ترجعي
ريم :مشان تقاعدني خدامة الك ولعروستك ؟
شادي :خسا وحياتك رح اتضلي الكل بالكل
ريم :لك بس بدي افهم انا شو نقصت عليك بشو كنت مقصرة ...!!؟
شادي :بصراحة ... انتي بحياتك ماقصرتي بشي اتجاهي ،كنت ارجع عالبيت لاقي كلشي من احسنو الأكل جاهز مرتي حلوة وجاهزة وولادي نضاف ،وبحياتي ما بتزكر ايمتا نمتي وايمتا صحيتي لأنو أصلا بحياتي ماشفتك نايمة ،انتي أخدتي دورك كزوجة وبتستحقي جائزة علئ هالشي وعن جدارة ،بس انا مابدي بس زوجة ،، انا من حقي حس بالحب كمان
ريم :ليش... انته مابتحبني ؟
شادي :مبلا انا بحبك بس انتي لا ريم ...

حسيت كأنو كبيت عليها سطل مي باردة لما حكيتلا هيك ... قعدت عالكرسي وحطت راسها بالأرض وصارت تحاكيني بصوت عم يرجف :مـ مبلا... مبلا شادي أنا بحبك

قربت عليها وانحنيت عند رجليها ورفعتلا راسا بإيدي ،، :لا ريم ... انتي مابتحبيني وانا بعرف هاد الشي ... انتي بتقومي بدورك كزوجة بس لأنو هاد الشي يلي انفرض عليكي ،بس حب لا مابحياتي حسيت بنظرة حب من اتجاهك الي ...

ريم :شادي لاتحكي هيك .. النا مع بعض 5 سنين كيف يعني مابحبك ،لو مابحبك كنت زعلت كل هالزعل لأنك اتجوزت عليي ؟؟
شادي :أي مرة بالدنيا بتزعل عشي فقدتو ... وانتي وحدة منون ... لما أخدتك كان عمرك 15 سنة مابتعرفي شي ،، وانا ماكنت احسن منك جوزوني أهلي صغير لحتئ يفرحو فيني ،20سنة عمر شب مراهق مابيعرف لسا شو معناة كلمة مسؤولية ، أهلي ظلموني متل ما أهلك ظلموكي ....
ريم :يعني انتة ندمان ؟
شادي :لا .. ولا بحياتي اندمت علئ جوازتي منك ... بس مو تحت هيك ظروف...

بعدت ريم ايدي عن وشا وهية عم تبكي ... ماكان قدامي غير واجهها بشغلة عرفتا من فترة اتطلعت بعيونا وحكيت : «وماذا عني ... عن أحلامي ... عن طموحي ... ماذا عن قلبي الذي لم يستطع احتوائه »

حكيت هالكلمة وحسيتا انصدمت ،طبعا بدها تنصدم لأنو يلي حكيتو كان خاطرة صغيرة من دفتر مذكراتها السري يلي كانت مخبيتو عني....

ريم :عم تتعدئ علئ خصوصياتي شادي..!
شادي :بالصدفة ... وشدتني هديك الكلمات ،انتي عم تحاولي تحبيني ،بس ماعم تقدري ... ريم رح قلك شي ،انا عكسك حبيتك وتعودت عليكي ... وماعم بستوعب فكرة اني طلقك وأخسرك ،لهيك. لا تيبسي راسك وتخربي بيتك بإيدك ،وازا مصرة عالطلاق انا جاهز مع انو رح يكون عليي صعب كتير ...

وقفت وحطيت ايدي بجيابي ،،، :انا رايح ...
فتلت ضهري لحتئ امشي وما حس غير ريم اجت وضمتني من ورا وقالت وهية عم تبكي :خدني معك 😢

ابتسمت وفتلت عليها ،، :معناتا جيبي شنتتك والولاد وتعالي خلينا نرجع عالبيت ..

هزتلي براسها وراحت لبست بسرعة وجهزت ولادي يامن وتيم واسمعت حماتي عم تحكي معها :لك يخربيتك شو طلعتي حوبة ... هي ضحك عليكي بكلمتين ... لك انا شو عاملة لأبتلئ بولاد عقولون قد عقل النملة .....

كتمت ضحكتي وانا عسامع كيف حماتي عم تبهدل بـ ريم يلي ماكانت عاطيتها أي اهتمام...

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:01


حملت الشنتة عنها ونزلتا عالسيارة وركبت ولادنا وركبت وشغلت السيارة ومشينا عطريق الرجعة علئ عش الزوجية تبعنا يلي رح يقلب مشفئ مجانين بعد هالعملة يلي عملتا ....😅

اسمي شادي عمري 25 سنة متزوج من خمس سنين من ريم او متل ما بحب دلعها رموشتي ،متل ماشفتو عندي منها ولدين يامن عمرو 4 سنين وتيم سنتين ماشالله طالعين حلوين لأمهن....

من أسبوع اتجوزت للمرة التانية من بنت كمان حلوة بس جمالها أقل من ريم ،اسما عبير .. حنطاوية شعرا أسود وعيوونا سود ..صح هية مو بجمال ريم ولا برشاقتها بس انا حبيتها ...

اتعرفت علئ عبير بالسوق وأول مرة شفتا فاتت لعندي عالمحل لحتئ تشتري قطعة دهب هديه لإمها بعيد الأم ... وبس شفتا حسيت بإحساس تاني ،، حسيت بشي بعمري ماحسيتو .. واتشجعت وأخدت رقمها بنفس اليوم
هلأ يمكن تحكو عني خاين أو نسونجي ،بس أنا مابعرف ليش اتصرفت هيك يومها...

المهم وصلنا عالبيت أخيرا وطلعت الشنتة والولاد عالبيت وريم كانت لسا قاعدة بالسيارة
فتحت باب السيارة وقلتلا :فرديها حبيبتي ،نزلي يالله ...

نزلت بكل هداوة وطلعنا سوا عالبيت وسمعنا صوت عبير وهية عم تلاعب يامن وتيم ...
وبس سمعت صوتها ريم فاتت عالبيت وزغردت : ولللللللللللللللييييييييييييييش مبروووك ياعروس ... مبروك يا جوزي الف مبروك

تعو لهون يا ولاد خلي ابوكون ياخد راحتو مع عروستووو ....
وأخدت الولاد وفاتت علئ غرفتا...

اتطلعت فيني عبير وهية مصدومة وقالت :رح فوت شوفها...
شادي :لا عبير ،تركيها خليها تهدئ ،لساتا تحت تأثير الصدمة
هزتلي عبير براسها وقعدت عالكنبة ... قعدت جنبا ومسكتلا ايدها ،، :حبيبتي جوعان شو طابختيلي
عبير :طبختلك أكلة بتحبا كتييير ،محاشي
شادي :ياعيني عليكي ،قومي لكن حطيلنا خلينا نتعشئ....

تاني يوم الصبح كنت لسا نايم وما اسمعلكون غير صوت باب غرفتنا عم يخبط قمت من أربعتي ونطيت من التخت وقمت فتحت باب الغرفة وماشفلكون غير ريم عن غير العادة لابسة مريول المطبخ وحاطة اشارب ولافة شعرا وحاملة. كفكير المطبخ وحاطا ايدا عخصرا وواقفتلي متل القاتل المأجور ،بيني وبينكون والله خفت تليخني ضربة بهالكفكير عوشي تهرلي سناني عقد ماكانت معصبة ... 😅

شادي :خير حبيبتي شبك !؟
ريم :سلامتك ياقلبي ... بس كنت بدي بلش بالطبخة ومالقيت اواتيلا قلت بصحيك لحتئ تجبلي غراضها
شادي :اي وشو جاي عبالك تطبخي لحتئ جبلك
ريم :اي ياسيدي جبلي لحمة راس ،وشوية مقادم خاروووف فهمت خاروووف وجبلي شوية مصارين الخاروووف لحتئ أعملك طبخة أشش

شادي :خاروف وأشش !!؟ 😒
لبست عبير الكامينو وطلعت وقالت :لاا بادون منك رموشة ،انا ما بحبا هالأكلة بقرف منها
ريم :والله ياحبيبة البي انا وشادي بنموت علئ هالأكلة وعملي حسابك كرمال تشمري عن زنودك لحتئ تساعديني بطبخها
عبير :يي لا مابدي بقرف انا ...😖
ريم :ليش حبيبتي ... مانك ست بيت وامك مو معلمتك تطبخي اه
عبير :اه .. اي مبلا بس انا مابحب هالأكلة احكيلك كلمة شادي
شادي :لك رموشتي بلا ماتتعزبي وتطبخيها اليوم ،انا بجبلك اياها جاهزة من المطعم
ريم :لا لالا شو من المطعم بقرف مابحب انتة ضامن كيف طابخينو
عبير :معناتا بلا هالأكلة ،بنعمل اكلة شاكرية
شادي :اي اي شاكرية طيبة
ريم :اي لا ماحزرت انتة والخانم رح اطبخ فوارغ ومقادم وروس وهلأ بتروح بتجبلي الأغراض واللا والله برجع بضب غراضي وبروح لعند أهلـ....
شادي :لا لا خلص امري لالله رايح جبلك أغراض الطبخة ...

رحت اتدوشت ولبست تيابي وطلعت عالسوقو جبت الأغراض ،وانا داخل عالبيت سمعت صوت عبير وريم وهنن عم يتناقشو ... او يمكن كانو عم يردحو لبعض بس بطريقة غير مباشرة

ريم :ليش حبيبتي وازا كنتي عروس جديدة ،متلتك متلي بهالبيت بدك تشتغلي متل ما انا بشتغل فهمتي حبيبتي
عبير :اي بس انا عندي دراسة ولازمني تركيز
ريم :ومزالك لسا بتدرسي ليش اتجوزتي واجيتي قعدتي بوجهي ؟
عبير :والله هالشغلة بتخصني الي

فتت عليهن وشفت كل وحدة قاعدة عكنبة وعم تحكي مع التانية
شادي :جبتلك الغراض ام يامن
ريم :ام يامن !!؟ شو حبيبي نسيت اسم مرتك
شادي :لك شو انسئ اسم حبيبة ألبي رموشة بس حبيت امزح معك شوي
ريم :اي لاتمزح هيك وخاصة قدام الغرب

حسيت عبير اتدايقت من كلام ريم ... وقامت وأخدت مني كياس الغراض وقالت :هات عنك حبيبي انا بجهزلك الطبخة
ريم :وليش يابعدي مو عأساس ما بتحبيها ... هاتي خليني روح جهزها
اخدت ريم الكياس من عبير وراحت عالمطبخ وماسمعت غير صوتها بلشت تنادي علئ عبير من قلب المطبخ ...

راحت وطول ماني قاعد وانا اسمع صوت ريم وهية تتأمر علئ عبير ... وعبير تقرف وتتمقرف من شغل الفوارغ...

الأيام عم تمر وانا بعرف انو ريم وعبير مابطيقو بعضون بس كان لازم اتغاضا عن هالشي لحتئ ما أعمل حساسية أكتر من يلي صايرة ...

كنت قاعد بالصاغة لما اجتني رسالة عموبايلي مكتوب فيها «انتة يلي مفكر حالك متجوز ملاك روح شوفها شو عم تعمل من ورا ضهرك »

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:01


بلشت اخلقلا أعذار لحتئ اقدر هدي حالي عليها ... وحاولت اني ارجع نام بس ما قدرت ، رجعت طلعت عغرفة ريم ولقيتا ضامة المخدة ونايمة وهية عم تبكي .. لك كانت عم تبكي ومخدتها غرقانة بدموعها ... قعدت جنبا وبلشت امسحلا شعرا وانا عم فكر بالمكالمة وارجعت اتزكرت الرسالة يلي اجتني عالموبايل بنفس اليوم ... لك شو عم يصير !!؟

اتسطحت جنبا ولفيتا ونمت ،مابعرف ليش هيك اتصرفت ،يمكن واحد تاني غيري وسمع مرتو عم تحكي مع حدا بنص الليل كان قام الدنيا عراسها ،بس انا متأكد انو ريم مو من هالنوع من النسوان ،لك تربايتي ولو مابتعملا ... 💔

صحيت الصبح علئ صوت ريم وهية عم تصحيني :قوم حبيبي جهزتلك الفطور مشان تطلع عالشغل...

وقفت بدها تمشي ومسكتا من ايدها وقلتلا :ريم. انا مقصر معك بشي !؟
ريم :لا حبيبي كلشي عندي من احسنو ،الله يخليك فوق راسي ...
شادي :بس انتي مانك قدرانة تتقبليني بحياتك مع انو مر 5 سنين عزواجنا
ريم :لا تحكي هيك شادي ،هي الخاطرة يلي قريتا كانت بعد شهرين من زواجنا ،بس هلأ مابتخيل حياتي بلاك ،انا عنجد بحبك شادي
شادي :ومافي شي حابة تحكيلي اياه !!؟

صفنت ريم شوي فيني وابتسمت بوجهي ابتسامة خلت لأول مرة بحياتي قلبي يدقلا بطريقة تانية
كانت ابتسامتها نابعة من حزن بقلبا ،لهيك حسيت فيها بسرعة ...

ريم :كنت حابة اتأسفلك عالشي يلي صار مبارح ... اتخانقت مع عبير عشغلة فارطة ..ههه هية كانت بدها تطبخ بامية وانا بدي جاج بالصينية واتخانقنا ...😅
شادي :بس هيك !؟
ريم :اي حبيبي ،وهلأ رايحة اعتزرلها واليوم انشالله رح نطبخ بامية ...

وطلعت ريم من الغرفة وتركتني وراها محتار بأمري...

طلعت من الغرفة وقعدت عصفرة الفطور ... واجت عبير وباستني من خدي وقالت :صباح الورد حبيبي
شادي :اهلين عبورة صباح الورد..🌼

وقعدت قبالي وقعدت ريم جنبا وصبتلنا شاي وعطتنا...
كانو هاديين عن غير العادة ... اتطلعت فيون هنن التنتين وابتسمت ورجعت اكلت...
عبير :حبيبي انا بدي روح عالمعهد اتأخرت كتير ..
شادي :وصلك بطريقي !؟
عبير :لا مافي داعي بروح لحالي .. بدك شي رموشة
ريم :لا عبير بدي سلامتك...

طلعت عبير من البيت واتطلعت بـ ريم وقلتلا :وانتي مابدك تروحي عمحل..!؟
حسيتا تلبكت وقالت :لا وين بدي روح بعدين عندي تعزيل اليوم ...
وقفت وقلتلا :اي معناتا ازا عاوزة شي رنيلي ماشي ...
ريم :حاضر ،حبيبي ،دير بالك عحالك
ووقفت وباستني من خدي واتطلعت بعيوني ،جد احساس تاني لك انا صاير حب اتطلع بوشا ...

طلعت من البيت وطردت كل هالأفكار من راسي :ريم انا بوثق فيها ثقة عميا ومستحيل لا من سابع المستحيلات تعمل فيني هيك شي...

وبمحل شغلي كنت قاعد عم بحكي مع الزباين لما رن تلفوني ورديت :الوو
....:لك بحياتي ماشفت واحد قلبو بارد لهالدرجة
شادي :مين عم يحكي ؟مين انته
.....:بدال ماتسئلني مين انا... روح شوف مرتك المصونة المرباية بنت العالم والناس شو عم تشتغل من وراك 😏
شادي :خراس ولاتتجاوز حدودك احسلك ،وحياتك بجيبك ولو كنت بآخر الدنيا 😡
.....:ههههه اي مو لتقدر تمسك مرتك بالأول

وسكر بوجهي الخط... تمنيت الأرض تنشق وتبلعني بعد هالمكالمة... ورجعت هالأفكار تستحوذ وتحتل كل تفكيري...

سكرت المحل ورجعت عالبيت بكير فتت ولقيت عبير قاعدة بالصالون عم تتفرج عالشاشة والولاد قاعدين عالأرض عم يلعبو بألعابون ...

عبير :اهلين حبيبي ،شو يلي رجعك بكير !؟
شادي :وينا ريم !؟
عبير :قالتلي انها رايحة تزور وحدة رفيقتها لأنها مريضة
شادي :وليش ما اخدت الولاد معها !؟
عبير :قالتلي مريضة وبدا هدوء ،تعال قعود هلأ بترجع...
شادي :مارح انطرها لحتئ ترجع ... انا رايح شوفها...

وطلعت من البيت مو شايف بعيوني ... ريم!! ليش ! معقول لأني اتزوجت عليها بلشت تتصرف هيك..؟

طلعت بالسيارة وشغلتا ومشيت شوي وبتفاجأ انو ريم نازلة من سيارة تكسي عراس الحارة ... وقفت سيارتي وركدت لعندا وصرخت :ريييم 😡

اتطلعت فيني ورجليها بلشت تقصف من تحتا
ريم :شادي شبك !؟
شادي :وين كنتي ياخانم ؟
ريم :كـ كنت بزيارة عند رفيقتي
شادي :اي رفيقة !؟ ليش انتي عندك رفقات
ريم :اي عندي ،انته مفكر انك الوحيد يلي عندو حياة يعيشها...

شديتا من ايدا بعصبية وصرت مشيها عالبيت
ريم :لك شادي شو صرلك ليش هيك عم تتصرف معي
شادي :بس نوصل عالبيت بنحكي

وصلنا عالبيت وفتحت الباب ودفشتا لجوة ومن قوة الدفشة وقعت عالأرض ...
عبير :لك شادي شو صرلك ليش هيك دفشتا
صرخت بـ عبير :مادخلك خدي الولاد وفوتي لجوة بسرعة 😡

كانت ريم لسا ئقعدة بالأرض ومصدومة من تصرفي ... فاتت عبير مع الولاد عالغرفة
وقعدت عالكرسي بجنبا ...
شادي :وين كنتي !؟
ريم :قلتك عند رفيقتي 😢
شادي :كزااابة 😡

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:01


قريت الرسالة وصارت أفكار تاخدني وأفكار تجيبني ،هالرسالة من مين وليش انبعتت الي ؟ حسبتا رسالة بالغلط بس حاولت ارجع رن بس كان رقم خاص يعني مابقدر ارجع رن عليه ...

المسا رجعت عالبيت لقيت عبير وريم علقانين مع بعض ،،لك كانو عم يشدو بشعر بعض وأصواتون واصلة لآخر الشارع 😱

ريم :والله لكسر راسك يا حيوانة 😡
عبير :ريم مابدي أغلط عليكي أكتر من هيك ،انقبري كسري ايدك عن شعري احسن بتشوفي شي بحياتك ما شفتي 😡
شادي :لك شبكون تركو بعض لشوف 😠

لك ماقدرت فك بيناتون والله لو كانت علقة شباب كنت فضيت بيناتون بس هدول التنتين كانو ماسكين بعض متل الكماشات لما تمسك بالشغلة والشعر ياويلي والله معد بينو من شعرون يلي كان مغطي كل ملامح وجوهن

البنات ألطف الكائنات هي الكلمة صارت بين اجريهون لما شفت هالمنظر هاد 😂

اجيت من ورا ريم ومسكتا من خصرا وحملتا وهية تبلعط بين ايديي وتصرخ :لك تركني عليها والله لربيكي يا حيوانة 😡 😂😂
شادي :اي اي رح اتركك اصبري شوي
وديتا عالغرفة وزتيتا جوة وقفلت الباب ،وبلشت ريم تخبط عالباب ومن قهرها صارت تصرخ متل المجنونة :انا تحبسني بغرفتي كرمال ست الحسن والجمال والله لخليك تندم يا شادي يا ابن صباح 😡
وسكتت .....

بيني وبينكون خفت منها لما حكت يا ابن صباح لأنو لما تحكي هالكلمة لازم أعرف انو هالبيت رح يتحول لجحيم 😅

فتلت وجهي شفت عبير قاعدة وعم تبكي ،قربت عليها وحاولت اهديها ،بس لما رفعت راسها وشفت كيف عينا زرقة وشعرا منكوش عرفت انو ريم ما مقصرة ابدا فيها 😂

شادي :هدي حبيبتي ،شو سبب خناقكون ؟
عبير :لك تركني بحالي شادي 😭

وركدت عغرفتا وقفلت علئ حالا الباب ...
قعدت عالكنبة وانا عم فكر انو معقول غلطت لما تجوزت ،انشالله هيك رح قضي باقي حياتي ...

قرب عليي ابني يامن وسألتو :بابا ليش ماما وخالتو اتعالقو مع بعض ؟
يامن :مابعلف
حكا هالكلمة وراح بسرعة علئ غرفة امو وقعد جنبا...

هلأ ابو نص لسان صار مابيعرف ،بقلي مابعرف بعرفو ترباية امو. 😒

بعد شوي رحت عغرفة ريم وفتحت باب الغرفة وفتت لقيتا نايمة وهية عم تتنشوق وتبكي ...

رجعت طلعت ورحت عغرفة عبير لقيت التانية نايمة ...
شادي :اي وهلأ ياشادي مين رح يحطلك اكل !؟ اففف شكلي رح اعمل اكل لحالي

رحت عالمطبخ وحطيت صحن مكدوس وعملت بريق الشاي وطلعت من المطبخ لقيت يامن واقف ...
حطيت الصينية من ايدي واشرتلو لحتئ يجي ياكل معي ... اجا قعد جنبي و بلشنا ناكل ،وماشفلكون غير ريم طلعت من الغرفة من تم ساكت ... راحت عالحمام وغسلت وشا ورجعت طلعت عالمطبخ جابت كاسة ورجعت عبتها شاي وطلعت خبزة وبلشت تاكل معي

ابتسمت ورجعت كملت أكلي ،وماكملت تاني لقمة اللا عبير شفت عبير واقفة ورايي ...
بلعت لقمتي مع ريقي وخفت يرجعو يتعالقو من جديد...
بس الغريب انو عبير عملت نفس حركة ريم راحت غسلت وشا وجابت كاسة عبتا شاي وقعدت تاكل معنا...

انا ما أخدت وعطيت بالقصة لأنها لسا سخنة وماحبيت ارجع شعلها بزيادة...
ضلينا عنفس القعدة تلاتتنا شي ربع ساعة وكل وحدة منهن شبعت ورجعت لورى. وحطو رجل عرجل وانا قاعد ومسطول فيهون ...

شادي :اي ومين بدو يشيل الصينية !!؟
ريم :قومي حبيبتي عبورة شيلي الصينية انتي 😏
عبير :لا حبيبتي ،مو لحالي أكلت منها 😌
شادي :بربكون... عنجد عم تحكو !؟
ريم وعبير :معناتا يشيلا يلي جابا 😏

ووقفت ريم شعلت الشاشة وحطت عمسلسل تركي وقعدت تتفرج ... اما عبير جابت كتاب وفتحتو وبلشت تقرأ فيه ،لك تصرفاتون كانت غريبة كتير ...ولا كأنو اتخانقو وضربو بعض وانا رح انجلط ياجماعة ...عنجد معتر ياجوز التنتين...😓

شادي :مابكفي مو طابخين شي واتطريت حط نواشف واكل. ... لا فوقها اجيتو بكل عين قوية وأكلتو معي ،كمان بدكون اياني شيل الصينية ،قومي انتي واياها احسن هلأ بصير بثانية عزابي 😡

حكيت هالكلمة واتمنيت لو اني ماحكيتا ... اتطلعو هنن التنتين فيني تطليعة يالطيف حسيت القيامة رح تقوم عراسي. ..

استجمعت قوايي ووقفت وقلت :اانا فـ فايت نام مابدي اسمع ولا صوت..

ورحت وقفت واحترت وين فوت عغرفة ريم وللا عغرفة عبير ... !!؟ لك شو هالعلقة ... حملت حالي وغيرت تيابي ورحت نمت بغرفة الولاد 😂👌

وبعد ساعة صحيت ورحت اشرب كاسة مي واسمعت صوت جاي من غرفة ريم ،قربت وحطيت ادني علئ الباب وسمعتا عم تحكي عالتلفون وهية عم تبكي :لك احكي غير هالحكي ... طيب وشادي شو بدي قلو ؟ لك مشان الله مابقدر اطلع ومابدي شادي يخبر بهاد الموضوع ... بس بحاول اطلع بكرا واجي لعندك ،رح اضحك علئ ضرتي وخلي عندا الولاد. بس ببوس ايدك لا تخبر حدا بهالموضوع ... طيب يسلمو تصبح علئ خير واسفة اني دقيتلك بهالوقت باي...

بعدت راسي عن الباب وانا مصدوم ،ريم البنت يلي ربيتا علئ ايديي هيك تعمل فيني ،بس لاا مو ريم يلي بتعمل هيك ،بجوز كانت عم تحاكي أخوها محمد او ابوها ..

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:00


البداية💗

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:00


ووقتا معد اقدرت امسك حالي ونزلت دموعي ،وحطيت ايدي على وشي لحتى اخفيها .. وشفت ليا بتطلع فيني وهية عم تبكي. وحطت ايدها عكتفي وبلشت تواسيني
ليا :يالله امير الله يرحما
اخدت نفس ومسحت دموعي وقلت :اي الله يرحما ...
ليا :اي هلا ليش بطلت تاكل ؟يالله كفي اكلك بسرعه
امير :خلص ليا عنجد شبعت
ليا :لا لا مارح روح لحتى شوفك خلصت الشوربة
وحملت المعلقة وبلشت اتطعميني بإيدها...

حسيت وقتا انو بعد كل هالسنين يلي فقدت فيها حنان الام ،الله عم يعوضني فيه ،بـ ليا ...

ومن دون مقدمات اتطلعت بعيونا وقررت اني احكيلها ...
امير :ليا ...انا بحبك
ليا :....
امير :عم قلك انا بحبك ليا ،ومو من هلأ من زمان

ضلت ليا صافنة فيني ،وتعابير وجها كانت غريبة ...بعدين تركت المعلقة من ايدها ،وحسيت حالي زودتا ... ورجعت بدي صلح الوضع بس هية سبقتني وقالت :امير بس اتطيب بنحكي
طلعت من شنتتها حبوب خافض حرارة
ليا :هي بتاخدها بالليل قبل ماتنام لحتى ماترتفع حرارتك اوك...
هزيت براسي ...وليا حملت شنتتها وطلعت من عندي...بس ليش ماجاوبتني ؟
معقول تسرعت ؟معقول مابتحبني ؟،وطول الليل وانا اهدس بهالاسئلة وانا عم فكر ...

صحيت تاني يوم وحسيت حالي تمام لبست تيابي وطلعت من البيت ..والتقيت بـ ليا عالدرج.. اتطلعت فيني وفهمت من نظراتا ،انو الحقني ..
ضليت الحقها لحتى طلعنا من الحارة ،وانا ماشي وراها شفتا وقفت...وقفت لما شفتها التفتت عليي واجت لعندي بسرعة ...وقفت قبالي وقالت :انت عنجد كنت صاحي ؟
امير :اي ليا صح كنت مريض ،بس كنت صاحي على كل كلمة حكيتا ...
ليا :وبتحبني ؟
امير :اي ...وكتير كمان
ابتسمت ليا وقالت :وانا كمان بحبك.
مسكت ايدي :انا من زمان عندي شعور اتجاهك...لما كنت شوفك واقف على موقف الباص ... حاول اتقرب منك بس كنت اتردد وخاف ... كنت انتبه عليك كيف توقف جنبي بالباص وكل حدا كان يقرب عليي تبعدو بطريقة غير مباشرة ،بس فكر انو هاد الشي مو بالضرورة يكون حب او حتى اعجاب ،لأنو مين رح يحب وحدة متلي ،كلون شغل مصالح ،بس انت غير عن الكل ...
امير :ااخ لو تعرفي يلي جواتي

طلعنا سوا عالجامعة وهالمرة انتبهو الكل علينا انو نحنا مو بس رفقة ،نحنا كمان بنحب بعض ،ارتبطنا بعلاقة حب ...
وأغلب الشباب يلي رفضتون ليا شفت الغيرة بعيونون ...ومن بيناتون كان تامر...يلي مابيتلي اياها لأنو النذل بيضل نذل...

بعد شي يومين على علاقتنا قررت اني اعترفلا مين انا بكون وليش انا عملت هيك ...

طلعت عالموقف وصرت استناها تجي بس ما اجت ...صرت دقلا تفصلني... طلعت عالجامعه ونهاري حاسو مقلوب وقلبي قامطني...

فتت عالجامعه وصرت دور عليها ،بس مالقيتا رجعت رنيتلا بس موبايلها هالمرة كان مغلق ..
كنت عم اتلفت حواليي لما اسمعت صوت تامر عم يقول بمسخرة :ههههه لك لاتعذب حالك واتدور يابيك ،ورقتك انكشفت للكل و خداعك بان هههه

وفجأة شفت صور مكبرة الي وانا واقف جنب سيارتي وصورة تانية وانا لابس بدلة سودة وكنت واقف مع ابي يلي كل الناس بتعرفو ،طبعا ماهوة رجل اعمال معروف...
وصورة تالتة فيها صورتي وعليها كل معلوماتي الشخصية ... مكتوبة وبالخط العريض...

استوعبت الفكرة وعرفت انو تامر بدو يأزيني ،وأولها بعلاقتي مع رفقاتي بالجامعة ومع ليا...
اتطلعت حواليي عالطلاب ومن بيناتون كان راني رفيقي ... حاولت قرب عليه واشرحلو ،بس راني رجع خطوتين لورا وهوة لسا مصدوم ....
كنت حاسس اني مرتكب جريمة ،طبعا الكذب جريمة بس التواضع كمان جريمة ؟...

طلعت برات الجامعة وقفت تكسي وطلعت ورحت عبيت ليا ...
دقيت الباب وفتحتلي اختا الصغيرة وسألتا :حبيبتي وينا اختك
وفجأة اسمعت صوت ليا عم تقول :رولا مين عالباب ؟
وبس شافتني ،حسيتا بدها تبكي... اجت بسرعة فوتت اختا وكانت بدها تسكر الباب بوشي بس حطيت ايدي
امير :خليني فهمك ،انا ماكزبت عليكي بشي

ليا :لشو كنت بدك توصل ؟ لك انت شو ..حطيت عليي رهان ومع مين مع تامر ،شو كنت عم تفكر امير ؟ اديش اتعزبت لوصلت لهون اديش تحملت تعيش حياة الذل لحتى تقدر تعلقني فيك وتخليني حبك ،بس كرمال رهان امير ...

امير :انتي منين جبتي هالحكي ؟ انا ماحكيت
طلعت ليا الموبايل وسمعتني مقطع صوت «انا مابحب رفقات المصلحة لأنو معك مصاري بيرافقوك ...و لو بدي ليا تتعلق فيني ماكنت رح اعمل كل هالشي لأني بعرف اني رح خليها تحبني لأني غني»

ليا :رح تخليني حبك لأنك غني ،امير طلاع من حياتي ..
حكت هالكلمة وفاتت وسكرت الباب بوجهي...

رجعت عالبيت وخاطري مكسور ... فكرت منيح انا ماعملت شي شو كان ذنبي ... نمت وانا مقتنع اني ما اذنبت بشي ... وماصحيت الا لتاني يوم..

صحيت من النوم وانا عم اتمنى انو كل اللي صار حلم...اوحتى كابوس وماعندي مانع المهم يطلع وهم ،بس اكيد كان واقع...

قمت غسلت وغيرت تيابي وضبيت غراضي وقلت ،خلص بكفي لهون... حملت الشنتة وطلعت من البيت وشفت ليا طالعة من البيت وكان شكلا مو نايمة بالليل...

حاولت احكي معها بس هية ماعبرتني وضلت ماشية ...

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:00


رجعت عالفيلا وأول مافتت ركضو عليي الخدم وبلشو يقولو :الحمدلله عالسلامة
ههه فكروني كنت مسافر... ماجاوبت حدا وطلعت عغرفتي وئعدت ...

بعد ساعة قمت لبست تياب غالية وماركة وحطيت أغلى ساعة عندي ورشيت من اثقل بارفان... طلعت من الفيلا حطيت اغلى نضارة وطلعت بالسيارة الكشف تبعي ،وشغلتا وطلعت فيها عالجامعة ... وقفت قدام الجامعة وشفت كل الطلاب بلشو يطلعو فيني تطليعات منها الصدمة ومنها الاعجاب ومنها الغيرة ... نزلت من سيارتي وفتت عالجامعة ومشيت لأول مرة وانا موشايف حدا قدامي ... موهيك لازم كون ؟
اطلعت على ليا بنظرة خاطفة ورجعت بعدت نظرري عنها وضليت ماشي...

وقفت لما شفت راني ورحت لعندو وسألتو :كيفك راني ؟
التفت راني عليي وقال :اهلين امير بيك
امير :بيك !!؟ له يا راني مو نحنا صحاب
راني :انت قلتا صحاب بس الصحاب مابكذبو على بعض
امير :انا ماكذبت على حدا ،انت ماسألتني لحتى جاوب... لك ليش محسسيني اني مجرم
راني :عسلامتك امير... بيك... بس بجوز شلة تامر رح تكون مناسبة الك اكتر مني...
وتركني ومشي...

التفتت وشفت ليا عم تطلع فيني ،وبس شافتني اطلعت فيها دارت وجها ومشيت ...وهون كان فيني عقل وطار... صرت دور على تامر وبس لقيتو مسكتو من قميصو
امير :بتعرف اني رح كسر راسك
تامر :هوهوهو شبك ميرووو روق حبيب
امير :اي مارح روق يا كلب ورح فش قلبي كلو فيك ...
وضربتو بوكس ورجعت ضربتو بوكس تاني ،وقع بالارض ... وبلشت اضرب فيه برجلي على بطنو وخواصرو ..ورفقاتو يطلعو فيه ومحدا استرجى يقرب ويفكو من بين ايديي ،لأنن ماكانو صحاب اصلا ،وانا كنت بدي ورجيه هالشي بعينو ... تركتو مرمي ومكوم بأرضو ؛ومشيت ...

مرت الايام وانا روح عالجامعة وكل همي اخلص اخر سنة واتخرج... صرت شوف ناس تتحاشا تقرب عليي وناس تانية ماكانت تعبرني ،صارت تحاول تتقرب مني...وليا كنت شوفها على طول احيانا حسها تراقبني من بعيد وانا ماحاولت قرب عليها لحتى ما ترفضني ،، قدمت اخر امتحانات بالجامعة ...

وأخيرا اجا يوم التخرج ...لبست لبس التخرج ورحت وقعدت وبلشو الدكاترة يوزعو الشهادات واجا دوري ،لما حكا الدكتور اسمي شفت كل الطلاب التفتوا عليي ،ههه صرت معروف بالجامعه كلها ... وقفت ورحت عالمنصة واستلمت شهادة الحقوق...

الدكتور :مبروك امير بيك
امير :الله يبارك فيك ،بتسمحلي احكي كلمة صغيرة ؟
الدكتور :اي ولو تفضل...

حملت المايك وصرت احكي وفش قلبي بالشي يلي كتمتو كل هالفترة :اول شي مبروك لكل الطلاب عالتخرج.. تاني شي اكتركون بيعرف الشي يلي صار ،انا بس كنت بدي اشرحلكون انا ليش هيك عملت... كتير ناس بتقول يلي بيمدح بحالو كذاب... انا مارح امدح بحالي بس بدي احكي اني لما اجيت على هالجامعه ماحبيت بينلكون اني احسن منكون ،انا كنت بدي كون واحد منكون ..مابحب المصالح ولا صحاب المصلحة انا صريح اسف كتير ،كتير منكون كانو يلحقو تامر لانو غني... وماحبيت كون متلو... بهالجامعة اتعرفت عصاحبي راني ،يلي بحب رغد من ست سنين ومستحيل يفكر بغيرها...ههه شو الي بهالحكي ...وليا ..ليا انا حبيتك وماراهنت بحبي الك ...انتي علمتيني درس مهم انو التواضع مابكفي لازم حس بغيري ،وكلامك اثر فيني لما قلتي «هاد اللي اسمو تامر لو كان عايش شهر واحد ببيت للأجار وعم يشتغل بعد الجامعه متل كتير طلاب بيدرسو وبيشتغلو يمكن كان راح فيها» فكرت بحكيك وسألت حالي هالسؤال معقول يكون كلامك بيشملني ؟ وجربت اطلع واعتمد على حالي لحتى اثبت لحالي اني بقدر كون حالي لحالي...استأجرت بيت واشتغلت كرسون بكافيتيريا ...
بلشو الطلاب يضحكو...

امير :اي كرسون ،هههه معكون حق واحد متلي ليش ليعمل هيك ؟ بس انا ماكنت اخجل لأنو ولأول مرة بحياتي بحس بطعم الاكل اللي باكلو ،ونام وانا مرتاح...ليا انتي علمتيني كتير شغلات وكنت بتمنى لو تعملي ولادنا يلي اتعلمتو منك ،بس الهيئة مافي نصيب...اسف كتير طولت عليكون ومبروك مرة تانية...

تركت المنصة وانا مقهور ...وانا طالع من القاعة اسمعت صوت حدا عم يناديلي ...
التفتت وشفت راني واقف مع رغد ...
راني :مبروك التخرج ميروو
امير :الله يبارك فيك
راني :ايي كنت بدي اعزمك على حفلة خطبتي يوم الخميس الجاية
امير :اي ان شاء الله الف مبروك ياصاحبي وين رح تعملوها ؟
راني :وين يعني ؟ اكيد بالبيت
امير :وليش بالبيت والله لأحجزلك احلى صالـ...
راني :أمييير

أمير :اي ليش شبو البيت كمان منيح
ضميتو وباركت لرغد وومشيت وصلت عند سيارتي شلحت لبس التخرج وفتحت السيارة كنت بدي اطلع لما اسمعت صوت حدا خلا جسمي كلو يرجف...

التفتت وشفت ليا جاية لعندي... وقفت قبالي وقالت :مبروك امير
امير :الله يبارك بعمرك

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:00


ليا :لسا عرضك قائم ؟
امير :عطول
ليا :اخترت اسمائون ولا لسا ؟
امير :لا تارك اختيار الاسماء عليكي
ليا :كتير حلو ...
فتحتلا باب السيارة وقلتلا :تفضلي يا قلبي
ليا :يزيد فضلك
ركبت ليا وطلعت بالسيارة وشغلتا
امير :بتخافي من السرعة ؟
ليا :ورجينا لأي حد بتقدر تمشي
ومشيت بالسيارة ومن فرحتي صرت صرخ :بحببببببببببببككككككك
وهية كمان صرخت :واناااااااا كماااااان

التواضع حلو...الفقر مانو عيب... اطيب لقمة هية. اللقمة اللي بتجي من بعد تعب ،هيك تعلمنا وهيك رح نعلم ولادنا ....

#أمير_زماني 🔱
#بقلمي #HajarSh

بتمنئ تكون القصة عجبتكون رأيكون وبصراحة ،مستعدة لأي نقد بناء ،رأيكون بهمني 😍😍😍😍 .... 💋
#hajar 🌟

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:00


امير :صباح الخيرات ،كيفك
راني :لككك ماتسألني عن حالتي يا زلمة ،رح جن
امير :خير خير
راني :رغد متل العادة
امير :هههه شو عملتلك كمان ؟
راني :مجننتني ،لك بحبا وهية بتعرف اني بموت عالأرض اللي بتمشي عليها وعندا قناعة انو انا بعرف غيرها وبخونها
امير :حط عينك بعيني ولا ،انت بدك تقنعني انك مابتحاكي غيرها

راني :اه...لك ان شاء الله قصدك دانيا وسمر وعبير وسحر لك هدول مجرد صداقات
امير :ولينا وريهام وحياة وسوسو ولولو ومدري مين ...!! 😒
راني :لك كمان مجرد صديقات 😅

امير :لك شو انت فاتح جمعيه خيرية ... هية وحدة اللي لازم تعرفها بس انته كلب مابتشبع
راني :الله يسامحك ،هاد فوق ماعم فشلك قلبي
امير :لك الله يعين رغد عليك

راني رفيقي بالجامعة شب متوسط الحال ،متل ماشفتو نسونجي بس انا متأكد انو حبو لرغد صادق لأنو مابيقدر يستغني عنها رغم كلشي بيصير بيناتون ، الله يهدي شو بدي احكي

اتطلع راني لورايي وغمزني وقال :ميرو شرف حبيبك

التفتت التفاتة لامبالاة وشفتو ... اكتر شخص غليظ وتقيل دم بالجامعة كلا تامر ...كان جاي متل العادة عم يشفط بسيارتو قدام الجامعة وعم يستعرض ...

وقف السيارة ونزل منها وتجمعت وراه شلة كبيرة من 10 شباب وهاد غير الصبايا اللي ركضت عليه بس نزل

تامر متل مابقولو البيك تبع الجامعه وحاطط الكل بجيبو وشايف حالو بثروتو اللي انا بعرف انها من شغل ابوه المشبوه ،هوة ابن عيلة غنية بس طبعا ،مو اغنى مني ،لأنو ابو مجرد مساهم صغير بشركة ابي وانا بعرف بس ساكت لحتى ماحطملو برستيجو قدام الطلاب

قرب عليي وبلش يحكي معي :كيفك ميرو
رديت عليه بدون ما طلع فيه :اهلين تامر بيك
تامر :له ليش هالرسميات بيناتنا ميرو

امير :مو قصة رسميات بس نحنا مو صحبة اصلن
تامر :اي براحتك ميرو ،يالله سلام حبايبي

راح الغليظ وقلي راني :لك مابعرف ليش كل مايشوفك هالشب بيجي يسلم عليك !
امير :شبعرفني انا...
راني :لتكونو قرايبين ؟
امير :بعيد الشر....خص انسا موضوع هالمتخلف وخلينا نلحق المحاضرة...

فتت عالمحاضرة وانا قاعد عالمدرج سمعت صوت ملائكي عم بحاكيني
....:مرحبا
اتطلعت وانصدمت بصراحة جمدت وماعرفت كيف رديت
أمير :أأهلين ...أنسة ل ل ليا
ليا :فيني اقعد بجنبك
أمير :اي ،اهلا وسهلا تتفضلي

قعدت ليا جنبي وانا طول المحاضرة متلبك ومو مركز غير بريحة عطرها اللي كانت عم تتغلغل جواتي ،

كنت بطلع بطرف عيني على ايديها الناعمين وعليها وهية مركزة بالمحاضرة وعم تكتب على دفترها وصوت سلسال ايدها اللي كان عم ينغم على حسب حركة ايدها يلي معد قدرت اسمع غير صوتو ...وانا كل المحاضرة على نفس واحد لحتى ما ازعجها او خليها تفقد تركيزها ....

خلصت المحاضرة اللي طبعا مافهمت منها شي ،والسبب ليا ...

كانت عم اتضب دفترها بالشنتة ،وقالت :شكرا انك خليتني اقعد جنبك
امير :ولو ،تعالي كل يوم
وقلت بقلبي :ان شاء الله ماتصدق ،لأني ماكنت مع الاستاز ابدا طول المحاضرة
ليا :بالازن ...
وحملت شنتتها ومشيت ،وأخدت قلبي وعقلي معها ...
سحبت نفس طويل ورجعت طلعتو وانا مبسوط

أخيرا خلص اليوم ...وكنت بدي اطلع. من الجامعة وفجأة سمعت صوت تامر عم يصرخ والطلاب عم يضحكو... رجعت فتت شفت تامر غرقان عصير والطلاب عم يضحكو عليه
ابتسمت وقربت على راني وسألتو :ليش هيك حالتو ؟
راني :لك اسكوت ،مو هي الطالبة اللي اسما ليا عملتلو اللازم

امير :ليا !!؟
راني :اي مسحت الأرض فيه ،ورشتو بكاسة العصير اللي كانت حاملتا ،، اما شو منظر راح عليك
انبسطت لأنو حتى تامر ماقدر عليها ...بس بنفس الوقت خفت عليها لأنو تامر شخص مابنحزر عليه وخفت يأزيها ...

ركدت على موقف الباص وطلعت شفت ليا قاعدة وهية زعلانة وعشوي بدها تبكي ، قربت عليها ..وبصراحة انا متردد ..احكي معها وللا ما احكي...
بس ماحكيت معها لأني خفت تصدني وتفكرني متل غيري ...لهيك فضلت اسكت وراقبها من بعيد...

وصلت ليا ونزلت عموقف الباص ونزلت معها وكالعادة كل واحد فينا راح من طريق ...وانا ماشي اطلعت ورايي وشفتا ماشية بخط مستقيم وفجأة وقفت ...انا استغربت ليش وقفت واتطلعت فجأة عليي وكأنها حست اني بتطلع فيها، انا اتلبكت وماعرفت كيف اتصرف ورجعت غضيت نظري وكفيت طريقي بدون ماطلع ورايي...

يمكن تسألو شخص متلي صاحب نفوذ وعصبي مايكون عندي جرأة صارحها بمشاعري او بشو بحس معها ،بس مابعرف كيف بيتخربط كياني بس شوفها ،وبتلبك وببطل اعرف اتصرف او احكي ...من وقت اجت على هالجامعة من سنة وانا حالتي حالة مليون شخصية بتقمصها وكل يوم بقول لازم اليوم صارحها واعترفلها ،بتراجع وكأنو في شي بيمنعني

وصلت لعند محمود على ورشة المكانيك أخدت سيارتي ورجعت فيها عبيتي...

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:00


بعد شي يومين اتصل محمود فيني وحكالي انو لقالي بيت قريب عالجامعه...ورحت شفتو ،كان بيت صغير مكون من غرفة وصالون وبصراحة البيت كلو مابيطلع قد غرفتي يلي بالفيلا بس معليش انبسطت فيه ...و طلبت من محمود يتكفل بتعزيل البيت ودهانو وكلشي لحتى يصير قابل للسكن...
فرشتو عفش بسيط وضبيت شنتة من تيابي اللي بلبسون عطول ،ورتبت كلشي وخلال يومين كنت متركن ،وطبعا محدا بيعرف اني استأجرت بيت ..ولا حتى ابي...

واول يوم الي بالبيت واجهت شوية صعوبات لأنو مو متعود اخدم حالي... وبالليل كنت قاعد وحسيت بالجوع وبدون شعور ناديت عإسم الشغالة يلي بتخدم ببيت اهلي ،هههه نسيت انا عايش لحالي

رحت عالمطبخ وفتحت التلاجة ،كان فيها كرتونة بيض وشوية خضرة
طلعت البيض وقلت :هي اخرتك يا امير

حطيت المقلاية عالغاز وشعلتو. ونسيت حط الزيت ،وكان فقس البيض اصعب شي بيمر عليي

اخيرا خلصت قلي هالبيضتين واكلتون بلا ملح وكل لقمة فيون تطلعلي قشر البيض ،بس يالله معي معي بتعلم ..

الشي الوحيد اللي عرفت اعملو هوة كاسة الشاي ،اغلي المي وحط معلقة سكر بالماك مع ظرف الشاي واشربو ،صدقوني كانت اطيب كاسة شاي بشربا لأنها من مجهودي الخاص

خلصت اول ليلة على خير ... وتاني يوم الصبح صحيت على صوت فيروز معبي الحي قمت وفتحت الشباك وخليت اشعة الشمس تفوت عغرفتي... طلعت من الغرفة وعملت كاسة نسكافيه وقعدت عالبرندا وصرت اتسمع عصوت فيروز يلي كان جاي من عند جيراني...اطلعت لتحت شفت بسطة بياع خضرة ،وشفت الولاد كيف يطلعو من بيوتن لحتى يروحو عالمدارس ،كان احلى صباح لأنو عايش بين ناس بسيطين ،ناس قلبها ابيض وعايشين عالبركة
وقلت بيني وبين حالي :انا لازم دور عشغل ...ومارح اعتمد عبطاقة ائتماني...

خلصت كاسة النسكافيه وفتت عغرفتي وغيرت تيابي وطلعت ابكر من دوامي بساعة ... وكنت ماشي بالحارة لما صدفت ليا واقفة عالمخبز ،اتلبكت وقلت :العما هي شو عم تعمل هون

اخدت ليا الخبز ومشيت اتجاهي ،حاولت مابين عليها او اتجاهلا واعمل حالي مو شايفها ،بس هية عن غير العادة شافتني ووقفت
ليا :امير شو عم تعمل هون ؟
بصراحة انصدمت لأنها بتعرف اسمي ،التفتت عليها وقلت :انسة ليا شو هالصدفة الحلوة
ليا :اول مرة بشوفك هون
امير :اي بصراحة انا استأجرت بيت هون بالحارة
ليا :عنجد ،خير ان شاء الله ؟
امير :كلو خير ،بس البيت يلي كنت قاعد فيه صار صاحبو يطالب فيه واتطريت اطلع

ليا :اه ..اي اهلا وسهلا ،وانا كمان ساكنة هون بهالحارة يي انا اتأخرت تفضل
وطالت رغيف خبز مشروح وعطتني اياه وابتسمت بوشي ومشيت...
اتطلعت فيها وقلت :شكرا
ليا :عفوا

وضلت ماشية ،ضليت حامل الرغيف وانا عم طلع فيه ولفيتو وصرت اكل منو وانا ماشي ،كانت طعمتو اطيب من التوست والعسل يلي بفطر فيهون ...

لقيت شغل بكافيتيريا واتفقت اشتغل عندو بعد دوام الجامعه...
اتطلعت عساعتي وقلت :اففف رح يروح عليي الباص ..
ركدت عالموقف ولقيت الباص ماشي ...رجعت وقفت تكسي وطلعت عالجامعة...

وصلت عالجامعه وفتت .. واجا راني لعندي
راني :لك امير ليش اتأخرت مالك بالعادة
امير :اي صار معي ظروف ...
فتت عالمحاضرة وشفت ليا قاعدة وكان جنبا فاضي...
قربت عليها وقلت :صباح الخير
ليا :صباح الخيرات
امير :ممكن اقعد
ليا :اي تفضل
قعدت وانا طاير من الفرحة ...
ليا :ماشفتك اليوم
امير :اه..مافهمت
ليا :قصدي بالباص ،ههه ما شفتك
امير :ليش انتي بتنتبهي عليي لما اطلع بالباص...!؟
ليا :هههه طبعا بنتبه عليك ،شو شايفني عميا
امير :اه فكرتك مو منتبهة
ليا :سنة كاملة مانها قليلة لتخليني احفظ الوجوه ،ووانت صرت من الناس المألوفين بحياتي ..

امير :بحياتك ؟
ليا :قصدي من الناس يلي اتعودت شوفون كل يوم ...
وابتسمت بوشي ،وانا حسيت بإحساس تاني جديد عليي .. بجوز لما فتحنا هالموضوع ،بين عليي اني عشقانها مو بس شغلة محبة من طرف واحد...

اجا استاز المادة ... وعطانا المحاضرة ،وانا عم فكر بالكلام يلي حكتو ليا ....

خلصت المحاضرة وطلعنا ،وشفتا وقفت مع صحباتا ... وانا ضليت عم بطلع فيها ... اتطلعت فيني فجأة وكأنها حست اني بطلع فيها ولبكتني بس هالمرة حبيت ورجيها اني مهتم فيها ،وضليت صافن فيها ،وشفتا ابتسمتلي وراحت...

طرت من الفرحة وحسيت انو لأول مرة عم بخطي بالطريق الصحيح ....

وبس خلص الدوام ...طلعت من الجامعة وطلعت مع ليا بالباص وهالمرة قعدت عالكرسي وانا وقفت جنبا ...
اطلعت فيها وسألتا :رايحة عالبيت ؟
ليا :اي ...رح اطلع عالبيت برتاح شوي وبطلع بعدا عالشغل
اتزكرت انو انا كمان عندي شغل عالساعة 4 المسا بالكافيتيريا...

امير :اي وانا كمان بشتغل
ليا :وين ؟
امير :بكافيه صغير
ليا :اي كتير منيح ،هي انت من الأشخاص المكافحين بحياتون
امير :مم مبلا

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:00


وصلت عالبيت و أول مافتت قابلتني الشغالة :أهلين يابيك
أمير :اهلين ...
قعدت وأخدت نفس وقلت :حدا سأل عليي
الشغالة :لا أمير بيك ...
امير :طيب ،حطيلي لقمة اكلها فايت غير تيابي ...
الشغالة :بأمرك يابيك ...
وقفت واتزكرت شغلة ..
امير :انتي...مو تعمليلي متل كل مرة وتعبيلي الطاولة اكل ،صحن واحد بكفيني ...
الشغالة :حاضر امير بيك ...

فتت على غرفتي ،ورميت حالي عالتخت وانا عم بتزكر تفاصيل وجه ليا وصوتها يلي شبه صوت الملائكة وقلبي ،عم ينبض جواتي وكأنو عم يقلي اعترفلها بحبك وريحني يا امير

تاني يوم نفس الشي ... متل العادة حطيت سيارتي بورشة محمود وطلعت على موقف الباص...وشفتها ورجعت ركبت معها ووقفنا كالعادة بجنب بعض ،مابعرف ازا كانت هية شايفتني اصلا ،بس انا بعرف انها ساكنة جواتي...

وصلنا عالجامعة وفتنا ومر نص النهار... كنت قاعد بحديقة الجامعه مع راني ...وعم نحكي
راني :ههه اكيد رح اتقدملا ،استنى عليي شوي ،هي بقيان هالسنة وبتخرج وبس اتوظف رح اخطبها ،بس خليني عيش حياتي بالاول
امير :اي الله يهنيك ،اكيد رغد رح تنبسط بهالكلام
رن تلفون راني ورد ،وبس سكرو قلي :هي رغد بدا تشوفني ،بدك شي ميرو
امير :لا سلامتك...

وراح وتركني قاعد لحالي...وانتبهت على تامر كالعادة مجمع هالشباب حوليه وعم يحكيلون اشياء بايخة وهنن انا متأكد عم يضحكو غصبن عنن

ورجعت شفت ليا حاملة رزمة ورق وعم توزع عالطلاب ...
وفجأة شفتا قربت عليي ،وقفت لا اراديا ...وصلت لعندي وقالت :مرحبا
امير :اهلين...
طالت ورقة وعطتني اياها وقالت :هي ورقة اعلان لمعهد انكليزي لتقوية اللغة ،ازا حابب تسجل وتقوي لغتك ....
اخدت الورقه من ايدها
امير :اي ليش لأ بسجل
ليا :عنجد ؟ اي منيح...
امير :ايمتا الدوام
ليا :كلشي مسجل عندك عالورقة ،الموعد ومصاريف الدورة وازا في شي حابب تستفسر عليه ،فيك تتصل..
امير :برقمك ؟
ليا :ههه لا طبعا ،ليكو رقم المعهد موجود بسفل الورقة
امير :سؤال اخير انسة ليا !انتي مسجلة فيها ؟
ليا :اي... يعني انا بشتغل بالمعهد وبعمل الادوار وبصراحة انا عم بوزع اوراق المعهد وقابضة اجرتي ...
وضحكت بعفوية ومشيت...

كنت عم طلع فيها وعم قول بقلبي :مو معقول شو انها بسيطة ..

وفجأة شفت تامر قرب عليها ،وصارو يحكو شوي وبعدين عصب وصرخ بوجها :انتي شو مفكرة حالك ،كلك شقفة طالبة بتشتغل صنايعية فيه....
ومسك رزمة الورق اللي بإيدها ورماهون عليها لحتا طارو وعبو الحديقة ...
ركضت لعند تامر وصرخت عليه :تاااامر
تامر :ليك انت لا تدخل احسلك
امير :وازا اتدخلت شو بدك تعمل. تامر انضب احسلك
اطلع تامر فيني تطليعة حقد ونتر ايدي وضل ماشي

تامر هوة الوحيد اللي كان يعرف حقيقتي ،بس ماعندو الجرأة يحكي انا مين بكون... لأنو بيعرف ازا الطلاب عرفو انا مين ،رح ينطفي ضوو بالجامعة بالمختصر مو من مصلحتو يعترف عليي او حتى يجي صوبي...

اتطلعت ورايي شفت ليا عم تلم بالاوراق المرمية عالارض ،انحنيت قداما وبلشت لم الوراق معها واتطلعت فيها وشفتا ئديش كانت مقهورة وزعلانة ...
أمير :ماتزعلي انسة ليا
ليا :لا اكيد ماني زعلانة ،واحد متل تامر مابيتواخذ ...

وضلت تلم بالوراق ...وكنت عم لم معها واجت ايدي عإيدها بالغلط..انصدمت لأنو اول مرة بلمس ايدها...واتطلعت فيها واجت عيني بعيونها ،وضليت صافن فيون ...حسيتها اتلبكت وسحبت ايدها وكملت لم الوراق ،ووقفت ،ناولتا باقي الوراق وانا عم اتطلع فيها
امير :لا تزعلي انسة ليا
ليا :قلتلك ماني زعلانة ،بس هدول الأغنيا واللي معهون مصاري مفكرين بيقدرو يحطو كل الناس بجيبتون
امير :اي ...بس مو كل اصابعك متل بعضها انسة ليا
ليا :ههه دلني على واحد غني ومعو مصاري مالو شايف حالو ... لك كلون هيك ،هاد اللي اسمو تامر لو كان عايش شهر واحد ببيت للأجار وعم يشتغل بعد الجامعه متل كتير طلاب بيدرسو وبيشتغلو يمكن كان راح فيها
امير :يمكن ،اكيد رح يروح فيها

ومشيت ليا وانا عم فكر بكلامها ،انو انا طول عمري عايش بالغنا والترف ولا بحياتي فكرت او اكلت هم مصاريف دراستي او هم اجار البيت او حتى مصروفي الخاص...معقول يكون كلامها بمثلني ؟ معقول ما اقدر اصمد شهر بهالحياة ...وقررت قرار غير مصيري كلو ...

بعد دوام الجامعه ..رحت لعند محمود وئعدنا نحكي..
محمود :لا يازلمة انته عنجد عم تحكي ؟
امير :اي ..ليش لأ ..بتعيني بهالشغلة ؟بس بشرط يضل هالحكي سر بيناتنا
محمود :متل مابدك ،بدورلك وبس لاقي شقة صغيرة بردلك خبر

طلعت من عند محمود على بيتي ،وقعدت فكر بالحياة الجديدة اللي رح عيشها ،وكيف رح تكون ؟

وقطعلي سلسلة افكاري ابي :مرحبا امير
امير :اهلين ابي
وقفت ومشيت...
ابي :وين رايح لسا ماشفتك
امير :عندي دراسة ،بالازن

بصراحة كانت علاقتي بأبي مو. كتير منيحة لأنو هوة عطول بشغلو ولا مرة سأل عليي وقلي ازا كنت عاوز شي...

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:00


ليا :يي أمير شرو عم تسوي هون ؟!
ام ليا :يكتر خيرو ساعدني بحمل الغراض
فاتت ليا عالمطبخ لعند امها وانا صرت احكي مع ابوها...ابوها شخص كتير راقي وحباب واختا الصغيرة تقبش قلبي شو امورة ...
طلعت ليا وهية حاملة صحون الصفرة ،واجت امها وهية حاملة جاط المجدرة ...
ام ليا :والله لو اني عرفانة انو رح تجي تتعشى معنا كنت عالقليلة عملت اكلة احسن من هي

امير :له خالة ليش عزبتي حالك والله مافي داعي
ليا :كيف مافي داعي ،انت اجيت عموعد عشا ولازم تتعشى بعدين دوق طبخ الماما والله بكل البلد مارح تلاقي حدا بيطبخ متلها

المهم اتعشيت ويا الله شو طيبة هالمجدرة ،وقضيت سهرة بتجنن ،وصرت قول بيني وبين حالي :معقول هاد هوة جو الاسرة ؟ هي اول مرة بحس بدفا وحنان العيلة يلي ابي ماعيشني اياه ..وفجأة خطرت عبالي امي يلي ماتت وانا عمري 10 سنين... غص قلبي وقفت وقلت :يسلمو يا جماعة انا صار لازم روح ...

وطلعت من بيت ليا وفتت على شقتي ،قعدت عالتخت وانا عم فكر ،وبعدين لشو بدك توصل يا امير ؟ هي قدرت تثبت لحالك انك قادر تعيش وانت بتعتمد على حالك ،....بس لا مارح اترك هالحياة صحيح فيها مرارة وهية صعبة بس عالقليلة الواحد لمايحط راسو عمخدتو بنام وهوة مرتاح....بيكفي ان انا والقمر جيران

وتاني يوم الصبح ،فقت بكير كتير اتحممت وغيرت تيابي ..وعملت فنجان قهوة وشعلت الراديو على اغنية فيروز «نحنا والقمر جيران » وعليت الصوت قاصد ،المهم تنتبه عاد

ولأول مرة من وقت سكنتي شفت ليا طلعت عالبرندا وبلشت تطلع فيني وهية فارطة ضحك ،وانا اضحك...
لك بتعرف حالا قمر ياجماعة 😍
لك يسلملي الواثق من حالو

تاني يوم ماقدرت قوم من تختي حسيت حالي مريض ... فضلت ضل طامر حالي تحت الحرام وماكنت متوقع حدا يسأل عليي غير راني
رن موبايلي ورديت :اهلين راني
راني :وينك ليش مااجيت ؟
صرت اسعل وقلو :والله مريض ،مارح اقدر داوم اليوم...
راني :اي سلامتك ماعقلبك شر ،قلي وين ساكن لحتى اجي زورك
امير :مافي داعي عرضية بس بدي نام شوي
راني :اي براحتك ،ازا اعتزت اي شي اتصل عليي اوك
امير :اوك ...
سكرت الخط ...وحطيت الموبايل صامت ورميتو عجنب ورجعت غطيت راسي ونمت...

صحيت على صوت دقة الباب ، قمت وانا عم ارجف وبالزور قادر امشي ... ورحت فتحت الباب وتفاجأة بـ ليا اللي كانت واقفة عالباب ...وحاملة بإيدها زبدية مغلفة ..
أمير :اهلين ليا
ليا :كيف صرت
امير :شو عرفك اني مريض ؟
ليا :اول شي ماشفتك طلعت بالباص وبالجامعة مابينت اتطريت اسأل راني عنك ،وقلي انك مريض...
امير :اه...بس

ليا :مو معقول انت امير ،رح تخليني واقفة هيك عالباب ؟
امير :لا ولو اهلا وسهلا تفضلي انسة ليا...
فاتت ليا عالشقة يلي ماكانت مرتبة بالمرة ،
ليا :جبتلك شوربة عدس ،رح تدفيلك معدتك ،شوف شوف الكركبة وللا العبقة ،اي كيف مابدك تمرض اففف

وراحت فتحت شبابيك البيت ،وبلشت تشيل التياب المرمية اللي عالكنبايات
ليا :تعال قعود هون وانا رح جبلك معلقة مشان تتغدى

جابتلي معلقة وشالت التغليف عن الزبدية
ليا: يالله كول
امير :والله مالي نفس
ليا :لا تدلل امير ،بدك تاكل بعدين عاصرتلك عليها ليمون كتير منيحة الك ...
حملت المعلقة وبلشت اكل ،وشفت ليا قامت من جنبي وبلشت تتفتل بالصالون الصغير وشافت برواز صورة حملتو وسألت :امير هي امك اللي بالصورة ؟
امير :اي هي امي ..
ليا :كتير حلوة ،وعفكرة انت بتشبهها كتير
امير :عيونك الحلوة ليا ....شكرا

شفتا صفنت فيني شوي ورجعت ابتسمت وسالت :وينها ؟
رجعت غصيت وتركت الاكل وجاوبت :ماتت من حوالي 13سنة
ليا :يي اسفة امير ..الله يرحما
امير :عادي اتعودت على غيابها
ليا :وابوك !!؟ ماشفتلو صورة
امير :ابي عايش ...

ليا :كتير منيح اكيد ابوك عوضك عن غياب امك
امير :هههه مافي شي بعوضك عن حنان الام
ليا :مزبوط بس...
امير :ليا ...ابي ماكان الشخص المثالي اللي عوضني عن غياب امي ...ابي كان السبب الرئيسي بموتها...
ليا :،،،،،،،،،،،

امير :كنت صغير وعيت عليه وهوة بيضربها وبعزبها وهية تسكت لأنها كانت بتحبو ،كان يشرب ومن وحدة لوحدة .. كانت امي حامل بالشهر التامن وبطنا لحلقا لما رجع عالبيت وهوة عم يتلوى من كتر ماكان شربان ... ومتل العادة مسك امي وبلش يضربها ويضربني ...بلش يضربها عضهرها وهية تترجا لحتى يتركها ،اخر شي تركها وطلع وقفل علينا راح ومعد رجع .. وامي وقتا بلشت تنزف وتتوجع وانا حاول افتح الباب وصير خبط عليه لحتى حدا يسمعني ويجي يسعفها بس سمعتا عم تقلي :امير ابني ديربالك على حالك ياعمري...

وحستها معد اتحركت ، قربت عليها وصرت صحيها وحاول فيقها وقرصتا من ايدها ومن صدرها بس ماصحيت ،كنت صغير بس عرفت يومها انو امي معد تصحى ،استوعبت انو امي راحت ومعد ترجع ،حطيت راسي عصدرا وصرت ابكي ،تاني يوم الصبح فتحو علينا الباب ،ولقوني نايم عصدرا ،نقلوها عالمشفى على امل ينقذو الجنين بس كمان هوة التاني راح ،امي واخي يلي كنت ناطرو يجي ...راحو

"عالم || القصص || والروايات.📚"

23 Oct, 00:00


وصلنا عالموقف ونزلنا من الباص سوا ...هالمرة كان طريقي عطريقها ،بس ماحبيت احرجها وامشي معها لأنها رح تروح عبيتها ،وضليت ماشي وراها لحتى فتنا عالحارة...ضليت امشي وراها لحتى شفتا فاتت عالعمارة يلي ساكن فيها انا ...حتى هية لما شافتني فتت حسيتها استغربت...
وقفت عالطابق يلي ساكن فيه انا و سألتني :امير ليش لحقتني لهون ؟

امير :بيتي هون
ليا :عنجد ...ههه اي معناتا نحنا جيران
امير :هيك الهيئة
ليا :ممم اهلا وسهلا فيك بالعمارة ،يالله انا لازم فوت عالبيت بالازن
امير :ازنك معك ....

حطيت المفتاح بالباب واطلعت عليها وهية عم تفتح باب شقتها وفتحت باب شقتي وفتت وماسكرت الباب الا لما شفتا سكرت بابها ...

فتت عالبيت وانا مبسوط ،انو شو هالصدفة ليا جارتي انا ...كتير انبسطت ...

بنفس اليوم ضبضبت وراجعت شوية دروس و غيرت تيابي وطلعت من البيت عالكافيتيرا يلي لازم اشتغل فيها...

استلمت الشغل واستصعبتا بالاول كون كرسون وبضيف مشاريب ...بس اتشجعت ،، لازم كون قوي انا ماعم اسرق شو ماكان الشغل المهم بالحلال...
تزكرت كلام ليا «كتير منيح هي انت من الاشخاص المكافحين بحياتون »

ومر اول يوم بالسلامة وحمدت ربي اني ماابتليت بحدا من قهري
رجعت عالبيت وانا تعبان وحاسس جسمي مكسر تكسير

بس مابيساير يلي بدو العسل لازم يتحمل قرص النحل...واتعشيت علبة سردين واتحممت و من تعبي ماحسيت على حالي ايمتا نمت...

فقت الصبح بكير وقمت متل العادة غسلت وغيرت تيابي وطلعت من البيت ... وشفت ليا طالعة من بيتها وصبحت عليها وردتلي الصباح بصوتها الملائكي وابتسامتها ..بصراحة كان احلى صباح بتصبح فيه بعمري كلو

مر فترة وانا على هالحالة ... الصبح جامعة وبعد الضهر شغل بالكافيتيريا ... وليا كان قلبي يتعلق فيها يوم عن يوم... لأنو صرنا صحبة وصرنا نروح سوا ونرجع سوا ... وانا كنت مكيف وطاير عقلي بالنتيجة يلي طلعت فيها...

وبيوم كنت قاعد بالجامعة لحالي وشفت تامر قرب لعندي ...وقعد بجنبي
تامر :كيفك شريك
أمير :أهلين تامر
تامر :لك اطلع فينا ولو ،نحنا عشرة عمر
أمير :خير شوبدك تامر من الاخر..؟

تامر :ههه لك ميروو مم فيني اعرف شو اللي عم تخططاو ؟
أمير :مافهت
تامر :ليا ...
أمير :شبها ؟
تامر :شو بدك منها
امير :تامر طلاع من راسي لأني مو ناقصك
تامر :بعرف ،اه صحيح عسيرة النقص ،انت شو ناقصك لحتى عم تشتغل كرسون بكافيتيريا ومستأجر بيت بحارة مهرهرة

اتفاجأة وحسيت بالخجل للحظة بس ماحبيت بينلو وجاوبتو :انتة عم تراقبني ؟
تامر :له...لك انا شفتك بالصدفة عم تقدم مشاريب للزباين...
امير :اي مو احسن ماتشوفني عم بسرق
تامر :شو قصدك
امير :سلامتك

وقفت وكنت بدي امشي وسمعتو عم يقلي :كرمال ليا عم تعمل هيك... وللا هية لعبة من العابك لحتى تاخد اللي بدك اياه منها ....
التفتت عليه وسألت :عن اي لعبة ؟

تامر :ولو ماني غشيم عن هي الحركات لك ميرو...بدك تبينلا انك مكافح كرمال تتعاطف معك ،لأنك بتعرف انها ازا عرفت انك غني رح ترفض تطلع معك لانها تحت درجة الفقر

امير :بحياتو ماكان الفقر عيب ،في شي لازم تعرفو تامر ... اناشخص مابحب الوجاهة ولو بدي كنت عملت اكتر من يلي انتة بتعملو ،بس انا مابحب رفقات المصلحة لأنو معك مصاري بيرافقوك ...و لو بدي ليا تتعلق فيني ماكنت رح اعمل كل هالشي لأني بعرف اني رح خليها تحبني لأني غني ،بس حبيت اثبت لحالي شغلة
تامر :وشو هية ؟
امير :حبيت اثبت اني بقدر اعتمد على. حالي ،وما كون عبئ عحدا ،بالازن ...هه تامر بيك
وتركتو ومشيت ....

مر اسبوع على هاد الحديث وتامر مارجع فتح هالسيرة معي مرة تانية...
وبيوم كنت راجع من شغلي وشفت ام ليا حاملة اغراض كتير وعم تمشي بالزور لتوصل

وانا شفتا وركضت عليها
امير :خليني ساعدك خاله
ام ليا :يي تسلم ابني مابدي عزبك
امير :ولو ،بعدين انتي جارتنا ومابصير شوفك بحاجة مساعدة وطنش
ام ليا :الله يحميك
امير :اي خالة بتعرفي اني زميل ليا بالجامعه
ام ليا :عنجد ابني ؟اي وكيف ليا بالجامعه يعني سيطها
امير :ماشاء الله والله الكل بيمدح فيها يعني ياهيك ترباية يابلا
ام ليا :تقبر قلبي ،الحمدلله اهم شي السيط الحسن

وصلنا عالبناية وطلعت غراضها عالبيت وفتحت الباب وفاتت....
ام ليا :تفضل ابني
امير :معليش غير مرة
ام ليا :لا ماحزرت ،عالقليلة فوت شراب فنجان قهوة...
بصراحة كان الي تلتين الخاطر فوت ،وفتت على بيتون وتعرفت على ابو ليا ،واختا الصغيرة ،وقعدت شوي بجية ليا من شغلا ...
فاتت ولسا ماكانت منتبهة عليي اني موجود وصرخت :مااامااا انا اجيت ..اااخ لك كتييير جوووعااانة شو طابخة ...واخيرا انتبهت عليي واتفاجأة