قصص حب عراقيه @qosesiraqi Channel on Telegram

قصص حب عراقيه

@qosesiraqi


قصص واتباد حقيقية من واقعنة بعيدة عن الخيال ،
ولكن السرد ياخذك الى الخيال لتعيش القصة بواقعها ..🫀
الادارة ـ @srhana

قصص حب عراقيه (Arabic)

قصص حب عراقية هو قناة تلغرام تقدم قصص حقيقية من الحياة اليومية في العراق. تتنوع القصص بين العواطف والمغامرات والتحديات التي يواجهها الأشخاص في حبهم. بفضل السرد المميز، يأخذك القناة في رحلة مليئة بالإثارة والمشاعر لتعيش كل قصة بواقعها. فإذا كنت من محبي القصص الرومانسية وترغب في استكشاف عوالم جديدة، فهذه القناة هي المكان المثالي لك. انضم إلينا الآن واستمتع بقراءة القصص العاطفية العراقية الشيقة. الادارة - @srhana

قصص حب عراقيه

11 Nov, 18:59


السلام عليكم شنو القصه الي تردون نزله الكم

قصص حب عراقيه

10 Nov, 15:22


حجيكم يحسسني مرتكبه جريمه لان اتخرت بالقصه

قصص حب عراقيه

09 Nov, 16:38


السلام عليكم خلصت القصه وكلش اسفه على التاخير بسبب جان عندي ظرف ماكدريت اخلصه الكم من وقت كلش اسفه

قصص حب عراقيه

09 Nov, 16:36


وصاح للفراش ايسوي چاي هو ضل
يحجي ويه المدير واني صفنت على
الزمن احسه وكف بس اريده ايشوف
نيران الي تخلى عنها وين وصلت
حسبالك انكسر بشوفتك جلال لاا

هو ابد مباوع عليه ابد منا لما كمت
اترخص منهم وهو هم كام

-اني هم اترخص عندي دوام
المدير طلب مني اوصله

طلعت كدامه بس سد الباب عفته
وافتريت ادخل هو وكف وصاحلي

-ست نيران
صدك ابتسمت بفخر اخفيت ابتسامتي
واندرت عليه +

-نعم

لم شفته دنك ورجع باوعلي وحجة
-شلونج
-بخير الحمدلله
-بس اني اعرف انتي مو بخير
-كذاب الوصلك اني مو بخير
ضحكت تك خد واتحداه بنضرتي
بالعكس اني بخير وممحتاجة آحد يسأل
عني لا بضيق ولا بفرح لغير الله مااحتاج

ابتسم ونظراته بحنية هو جلال الي ربيت وياه اي ماتغيرت نظرته رغم شكله متغير

-شكد كبرتي وتغير شكلج وصرتي
سيدة جميلة والج احترامج ووزنج
بس تبقين عقلج صغير ولسانج رشاش

-عود سلملي على زوجتك من رخصتك
عندي درس

انطيته ضهري وجريت نفس احس
اختنكت ليش هيج اختلت كل موازيني
ليشش

سمعت صوتة كال
-لليوم مانسيتج نيران لليوم

بس ما التفتت عليه صعدت للطابق
الثاني اتمنيت ينمحي هو وحاتم وكل
الي اذوني مستحيل احن لااي احد
الحقد على الكل واصل لدرجة مخيفة
عندي وتفكيري انتقامي وبنفسي
ادوس عليهم كلهممم

راح جلال وبعد لاشفته ولا وصل نهائياً
تدخلات ثامر واخته ماكفو من عندنا
وباقين يعلقون على كلشي يصيدر منا
لو اينحش بحاتم بس اصده وما اسمحله
ياخذ حجيهم ويسببب مشاكل ابيتنا

بيوم التقينا ابيت عمي دورة السنة اخوه
اشواق وثامر متعمد ايسمعني

- والله زين الشور صار بيد النسوان
حاتم ضاج وفشلة كاله

-كف نفسك عن نيران انت تستنحس
منها هواي لاتدخل ابيتي فهمت لليوم اني
ما ادخلت ابيتك
هو سكت ماعلق لان يعرف نفسه غلطان

وزهراءاحس نار الحقد والغيرة بداخلها
يوم عن يوم ايزيد سلمت على اخوها
وعليه ماسلمت زعلانه لان ذبيت الاسود
رغم اشواق هم ذابتة

بس اعرفها تغار لان زوجها حابسها
وعود أني احسن منهن وأن شاءالله اضل
احسن منهن

حاتم انتبه ماسلمت عليه
همسلي مالج دخل بيها

جاوبته
-لا تبرر الها براحتها ما يهمني
لا تزيدني شيء ولا تنقصني
الكل صار رأيهم اخر همي هو ضل
صافن
رجعنا للبيت بس ضايجة ليش الكل صار
ضدي من كنت معنفة من اخوهن ومسلوب حقي محد يحجي ومن الله نصفني
محد قبل صدك ارضاء الناس غاية لاتتدرك +

وطززز بالكل ماهمني اي احد لو احتاج
الوضوع ادوس على الكل في سبيل
مصلحتي واسويها وما اتردد ثانية وحده
القوة الي وصلت الها بفضل ربي
وماتركني مستحيل اتخلى عنها
وارجع ارضخ

انتهى البيت مالتنا وانتقلنا بي حلوة
ومرتب استقرينا بي حاتم تغيراً جذريا
وياية والي اكوله ايصير وراس سيف هم
بس موبيدي ماكدر انسى اذيتة اجار
بيتي كمت اجمعة مع راتبي بالمصرف وبإسم أختي اضمن نفسي اذا بيوم
غدر بيه حاتم اني الي ابديها
وياه اخذت سيارة بس ضميتها كان
شرطة مو هسه اسوق بعد وافقت خلي
يبدي الدوام ونشوف منو الي ميطلع بيها

عزمتنا اشواق على عيد ميلاد بنتها
ترددت اروح بس حاتم كال عيب لازم
نروح ثامر اكد عليه اني هم كشخت
اني وكرم وقنعت حاتم اطلع بسيارتي
بما انو مو

بعيد بيت اخوه علينا المهم كوة قنع
صعدت اني الي اسوق وهو بصفي

وصلنا لبيت ثامر جان واكف بالباب
هو واخوان اشواق وهنه واكفات بالطارمة
وكفنا ابابهم والكل ضل ايباوع علينا
ناس نظرتها غيرة وناس مصدومة
وضايجة صدك

تمنيت اضحك بصوت عالي
بس عرفت الصمت للحكماء
والثرثره للجهلاء
نزلت وقفلت السيارة اني الوحيدة بيهن
مالبس عباة ولبسي الي يعجبني انداريت
اباعلهن مفتوح الباب وصافنات ابتسمت
بوجه زهراء اشواق واختها ونسوان اخوانها

+

يا ناس عوض الله جميللل جميل

في مرة قرأت في كتاب
اذا رأيت الظالم مستمر في ظلمه
فاعرف ان نهايته محتومة وقريبة
واذا رأيت المظلوم مستمر في مقاومته
فا اعرف ان انتصاره محتوم

كذبتها ونفيتها وكنت اليائس محاوطتي
وما اصدك
انو اتخلص من ظلم حاتم
لم اكن اعرف اني سوف اعيشها في
يوم من الايام واجمل ما ذقت من انتصار
ان ترى نجاحك في عيون الشامت
والحاقد هذه هي الضربة القاضية
للكل

يوتكم خيراً مما اخذ منكم
لطالما جاء عوض الله غزيراً كريماً
ينسيك كل مرارة تذوقتها يأتيك كمكافاة
على صبرك وتجلدك هو لاينسى امنياتك
التي سكنت فؤادك قد يوجلها قليلاً
لتنمو بصورة اكمل واجمل واحلى
حتى اذا جاءتك مُبهرة تغمرك بالسرور

قصص حب عراقيه

09 Nov, 16:36


-بس ماريد مخلوق يعرف اليه واذا
استأجرته كولو هو الكم وباسمكم

جاوبتني لمياء
-ايي لاتهتمين كلها اعرفها واتفقت حرف ميطلع ومحد يعرف غير بس اني ولمياء اخذته وتسجل باسمي من
لزمت السند بيدي ماعرف المشاعر
الي انتباتني فرح حزن بس انطيته
لااختي ورجعت للبيت

+

من رجعت حاتم بالبيت كاعد وحده
وصافن من شفته

حسيت بتأنيب الضمير بداخلي اتجاهة
بس هذا الشي ميمنعني اتوقف بالعكس استمرر راتبي صح قليل بس افرح بي
كلش احس اليوم اني فعلا امراءة قوية

قررت اسوق سيارة
بس ثامر واكف بطريقي وشوكة
وهو اليمنع اشتري
بس اني مخططة شوكت مجان اشتري وميهمني كلام احد بس اتعلم على
السياقة وابقى ساكتة كدامهم لحين
ما اتمكن وايصير الي اريده

اقترحت الموضوع عليه
-حاتم اريد اسوق
ضحك واندارلي جان يباوع مسلسل
- اسطوانة جديدة
- ليش لاعيب ولا حرام
-لا متسوقين
-ليش غير اكو سبب
-سدي الموضوع نيران

سكتت وقررت استخدم وياه الاسلوب
الخادع يعني بوقت اريد اطلع او اشتري شي او عندي عزيمة ويا المعلمات
حبيبي وحياتي
والعب بشعره واسري الي يحبه
ومن يقبل على الي اريده
اعوفه وهاهية
اخدعه بتصرفاتي يعني كلها تمثيل
ع كد الملصحة

ابيوم جانت عندنا عزيمة داخل بيت احد الاساتذة مدرس الاعدادية
وعزيمة كلش جبيرة والكل داعينهم
للحضور عيد ملاد بنتهم لان الوحيدة
وعلى كبر خلفوهم

بلغني البنات بكروب المعلمات
فكرت شلون اخلي يقبل هذا اكيد
يمنعني

رحت يمه بالليل
كتله حبيبي هو مخلي ايده ع عينه
ومطفي الضوء
وخرت ايده شفته كاعده اكيد افكر
ابيش ماعرف

قربت وجهي اله وهمست
-حبيبي اشبيك ضايج

-تنهد مابية شي شوية تعبان من الشغل

جاوبته بس باسلوب ناعم
-اممم تغزلت بي
ابتسم وكالي

-ما عرفتج نيران مو

ضحكت
-ايي هي حبي
-اشبيج
حضنته وهمست باذانه كلمات
هو حضني +

كتله عادي اطلب طلب
هو مندمج
همس
- ايي
حضنته وحجيت
عندنا عزيمة وكعدة بيت احد المدرسات
والكل هناك راح يحضرر
خلي اروح
كرص من خصري وهمس
-تؤتؤ ماكو روحه
احتضنته اكثر حبيبي
الله عليك وغازلته

-خلي اروح

-منو وياكم الاساتذة لو بس البنات
-لاا الجميع داعينهم
نفى بأصرار اكثرر
-لااا
-ضليت انعم بكلامي وياه واسايرة

-امم ليش يعني ما تقبل معقولة تغار
اني اصلا اكعد يم الولد بعيد عنهم وبس
يم البنات

-ماكو روحه
ابتعدت عنه وكتله هاهية روح
ماريد كلشي
وكمت منه ورجعت للهول وعفته
هو ضل صافن

راسلت البنات
-احتمال ما اجي اني

رفعت راسي واكف يمي ضايج
اشرلي

-كومي بلا كومي

باوعتله واني رافعة راسي
-وين اكوم

- للغرفة
-روح ما اجي وما اريدك بعد
-تكومين لو اني اكومج

-مااا
-كومي لعد
-ما
-نيررران
-مااا
وحدة بوحدة
-كوووومي
مااا
-راح اكسر راسج
-هاي شسويتي بية مو جنت نايم شكو اجيتي عليه +

-انت الجبتيها الروحج
سحبني غصب للغرفة واني معنده اذا ما يوافق اني هم ما اوافق هو زهكت روحه
وافق

ثاني يوم توسل ياخذني وين ماريد
ماقبلت

للعصرر كمت لبست
طقم ماروني من شافة تخبل

-غيري اللون وروحي
-ليش بس اني عاجبني ومرتب ومستور

-ما علق بعد شيء وتركني
وصلني وهو راح يونس كرم

-نتعشى ونجي اذا ترجعين اقفلي الباب
عليج

-روح الله وياكم ماهتميت ولا فكرت
وين راح يروح او شيشوف

بيت المدرسة وهو زوجها هم وياها مدرس
بيتهم بنص بستان ايجنن وبي حوض
مسوين بوفي مفتوح والاطفال تتكامز
والله حسيت روحي بالخارج
واللمة تجننن
وهناك الضحك والشقى
بين الكل والتنكيت
جانت طلعة من العمر
اول مرة احس بروحي داعيش
وكل استاذ وياه زوجتة او العكس المعلمات
صافنة عليهن ليش جان ساجني حاتم

افف نكتت الافكار من راسي ماريده
اتذكره هنا

لليل طالت كعدتنا وطلعنا
رجعت للبيت بعده مارجع
بدلت ونمت تعبت
حسيت على صوت الموبايل الساعة ١٢
كال كومي فتحي باب المطبخ
لفيت الروب
فوك ملابسي
وفتحتها
ودخلنا
وكرم فرحان بطلعته ويا ابوه
ويضحك ويسولفلي واني ابتسمله
واشوفه شلون كبر حبيبي
حضنته وبوسته وفرحانة ع فرحته
الايام كامت تمشي مثل ماريد واخطط
حاتم كلشي اطلبه منه ايسوي شنو الي
خلاه يتغير مااعرف بس اني احس
شخصيتي قوت اكثر من قبل وكمت الي
اريده اسوي بس مستحيل اجتاز خطوط
حمراء وتكون ضد مصالحي وتخرب عليه
اي شيء +

،،،

كملت حصتي واخذت النتائج اوديهن
للمدير ايوقعهن دكيت الباب صوته
كال
-ادخل
فتحت الباب ودخلت ما انتبهت يمه
رجل كاعد سلمت ودرت وجهي للمدير
-استاذ هاي النتائج

هو اشرلي اخليهن على ميزه
-شنو ست نيران ماعرفتي للخطار

انداريت شبهت بي بس لا هذا بي اختلاف
ابتسمت بوجه المدير وهزيت راسي بلا

جاوبني
-ابن خالج جلال

انصدمت من شفته ابد مو هو شكد متغير
شكله هواي احس كياني كله تخربط
ورجعت ذيج نيران الي اطارد هي وجلال
بس سيطرت على نفسي ومابينت اتقدمت
يمه وسلمت عادي

-شلونج جلال شخبارك

رفع عيونه بعيوني ورد
-الحمدلله انتي شلونج
-بخير

المدير كالي
-اكعدي نيران

قصص حب عراقيه

09 Nov, 16:36


بس استمتعت بأذية حاتم على اهله
اي هو هيج جان مامهتم ويحرك بروحي ويجور علية
احس الحياة لعبة
ماكو واحد يبقى منتصر بيها
للاخير
لازم الاثنين يتذوقون طعم الخسارة
وينصابون بنفس الحطام
الداخلي

مرات اشوفه دايحارب روحه
قبل لا يحاربني اللي ترك الحرب وياي
واعلن الحرب على نفسه ليش مادري

وحرب النفس اصعب بهواي من حرب
المقابل مرات احسه محتاج احد يكعد
مقابيله حتى يشكيله ايدور مواساه

واني ما اريد اصير
كدامه بئر ايفرغ همومه ياما وياما نمت
ودموعي بعيني بسببه عذبني اشد العذاب
كان ينتقم من اهله بيه

ابد ما اكعد يمه حتى لا يشتكيلي ويبقى هيج مكبت على روحه ايي حاقده عليه
وداحس هاي اجه وكتي الي اني بسسس

من بعد وفاة عمتي
البنات وثامر بأيام كل واحد بدًا ايطالب بالبيت وهذا حقهم
ماكعدت يمهم ولا دخلت نفسي ابد

بس وديت جاي الهم وسمعت شحجوا

حاتم اقترح البيت هو يشتري الحصص
وبسعر مرضي جميع الاطراف من طلعوا رحت يمه كعدت هو صافن +

-حاتم
اندارلي بس عيونه شاردات كلهن حزن
وتعب

-ها

-راح تاخذ البيت

-اي حجاها بتعب

-الصراحة اني ما اريده الهذا البيت بعد
احسه مثل القبر ويحن الاصحابه
مظلم صار كئيب

-خلي احولة والله كريم

عافني ونام صار من الدوام للفراش
والصفنات وساكت لو يطلع ساعة ويرجع
اسبوع وكمل تحويل البيت باسمه وانطه
الكل حصصهم

جاب السند وخلاه بيدي

-هاج ضمي
عافني وراح لفراشة الصار انيسه

باوعت للسند نزلت دمعتي من صدك
شفت سند هذا السجن
بين هذا الاحجار بيوم من الايام جنت
هنا اسيرة انسان حقير
ظالم
طاغي
اهنا اندثرت نيران
انداس عليها
انذلت
ليش مدارتاح ليش نار بكلبي مشتعلة
ومتقبل تتطفى
اريد ابتعد عن هذا البيت
اكرها
كره العمة
ماريد حتى اشتم عطره
كل ذكريات سودة

صارت غرفتي الجوة كدامي وحاتم
طلعني وطبك الباب واني ابجي وظلمة
اباوع لروحي اصعد الدرج واني ثوبي
مشكوك كلشي كلشي اتذكرت

اجتني نوبة بچي دخلت لغرفة كرم
وقفلتها شلت المخده وخليتها على وجهي
صرخت وبجيت اريد افرغ كلشي بداخلي
حرحي ليش ميقبل يبرا
ولا يندمل
ساعة انتهيت شمرت المخدة ومسحت
دموعي وطلعت لغرفة عمتي حاتم نايم
بفراش امه +

وكفت بالباب
-حاتم
حاتم

جاوبني بصوت تعبان

-ها عيني
-اني بعد ما اريد هذا البيت

-تأمرين ما ابقيج ولا اني بعد اريده
نطلع منا

يحجي ومنطيني ضهرة
عفته وحده

وفعلا باع بيتنا الي جان ايجيب بي
بنات واخذ بيت بس بي نواقص وبده
ايكمل النواقص القليله البي وما عرفت
شنو هي آني جنت اشوفه كامل بس
هوه

بده يتقرب مني وياخذ ذوقي بألوان
وتنسيق واني جنت اختار جنت كلشي اختاره بلون ابيض

حاتم سحب نفسه مني ومعد يدخل
بلبسي بسبب كلامي المعسول
من يحجي وياي جنت ابين نفسي اني
اسوي الي ايكولة بالحرف
اي شلون لعد عزززة
شلون يكدرون هيج يلبسون
ومن هذا الحجي وصار حبيبي وتدلل
وهيج عميت على عينه وما خليت بعد
يشوف اني شنو البس

وهو هم تعب مني ومن كلشي بحياته
مرن شهرين على وفاة عمتي

رتبت ملابسي وسحبت ثوب كمت ذبيت الاسود ولبست الالوان وقررت من اليوم
مالبسه كافي حياتي كلها كضيتها اسود
من أمي وصلت لعمتي سواد

من رحع حاتم شافني بس ماعلق
ولأ آني حجيت كافي ماريد حتى بهاي
يتحكمون بيه واني متاكدة الف بالمئة
اشواق ذبته لان مستحيل تلبس هي
على عمي ذبته بعد الاربعين

مرت علينا زهراء تاخذ ملابس امها
تنطيهن يمكن مادري من شافتني لابسه
ملون تخبلت

-شنو هاي نيران ذبيت الاسود ؟؟

سحبت كرسي وكعدت اشرتلها
-اكعدي سلمي اول اي ذبيته ليش حرام
لو ميصير كافي شهرين ونص ومااعتقد
راح ايرجعها

-بس مالج حق تذبي اقلها احترام الي
لزوجج

-حاتم ماحجى شيء هو گلبة خلصان
من الحزن مو بحال هدوم ويعلق

-بس ميصير تسوين هيج هاي قلة احترام
منج
صدك نرفزتني
-كيفج حبيبتي اخاف اني لبست
شهرين وانت مو قابلة انت أصلًا
ملبستي على أمي تذكرين لو لا
من اجيت هنا لحد الان اتذكرج لابسة
تراك لونه وردي شتوي ولا احترمتي
حزني ولا اهتميتي اليه عود انتي بنت
عمي واختي
+

-بس عمتج هاي عيب ولو بس من طلعين
البسي اسود الناس تنقد

-يووو الناس الناس شسوتلي شقدمتلي
الناس مافالحة بس بالحجي والقال والقيل

سكتت اخذت غراض وطلعت حتى
ما سلمت

اتصلت بيه لمياء لكت بيت على كد
فلوسي والباقي قليل يصبر عليهن
-اي اخذي
-نيران والتحويل شلون لازم تحظرين
-ايي اخذ اجازة كم ساعة نكمل ونرجع
-مادري أشوف وأسال زوجي شنو يحتاج

-تمام شوكت امر
-باجر تعاي

ثاني يوم طلعنا للدوام اخذت كم ساعة
اجازة واجتي عليه لمياء وزوجها ورحت

وصلنا نزلت وكفت كدامه ضليت صافنة
عليه مادري ليش مافرحت ولاحسيت
باي انتصار وكان الانتصار ماله طعم
عندي بعد مو هامني بيت ولا فلوس
احس قدي اتجاه البشر ذاته اريده يدمر
ندستني لمياء

-فوتي شوفي اشبيج
-ايي

دخلنا البيت حلو ومرتب وكامل من كلشي
فقط تأثيث اندرت على لمياء

قصص حب عراقيه

09 Nov, 16:36


اللسان وبس
وهاي الكلمة
احسها كامت تنطي لحاتم الثقة الكاملة
بية بيوم جنت لابسة كيمونة بيضة
وسترة طويلة شوية فوك الركبة وبنطرون
بوي وشوز ابيض واكفة بالباب منتظرة السائق وحاتم طالع
استغربت من شفته رجع
بقيت ادقق النظر اي هذا هو بس شرجعه
هفف النوب يكعد يدقق على مكياجي
وملابسي واني اضوج
خففت الحمرة باطن ايدي قبل لا يشوفني
صار بوجهي باوع بتفحص شنو هاي العيوون الخاطته هيج شنو هذا المكياج

جاوبته بثقة
-خفيف والله مامطوخة

حجى بطلعان روح وضايج
-نيرااان ترى وياكم زلم
يعني مو بنات وامشيها
انتبهي الروحج والمكياجج واللبسج ترى
هناك صيادين كاعدين
اني من امنعج واتفحص كلشي بيج من غيرتي عليج انت تخصيني
انت الكلمة الي يحجوهت عليج تمسني
اللي سمعت بيتنا بأيدج انت مو صغيرة ابقى اعلم المفروض هذا الشيء، انت تنتبهين عليه وتكونين انت احرص ع نفسج
مني عليج

- والله لبسي مابي شي عريض صار
بعيني اخر مرة

-اني ما اريد اقيدج اني اريد انبهج
اني اعرف نظرت الناس للبنية
اللي تشوفي يباوع برى بتعجب بذهول
هذا الف انتقاد وانتقاد بداخله عليج
لا تتفاخرين بلبس قصير
-والله لبسي مابي شي عريض بس
ادلل كلامك ع راسي +

-ومكياج قاتم افتخري بسترج بعفتج
الجمال ترى بالعفة والاخلاق مو اللبس
اللي تهوي انت هذا

هو ويحجي واني اسويله
-والله لبسي مابي شي عريض
ادلل هاهية بس اليوم
اي انت حقك هيج تحجي
اي صح
كلامك ع راسي
جنت بأي طريقة اريده يبطل كلام
وما جادلته بكلشي حتى لا يزيد
ويعند وياي ويكلي بدلي
صوت الهورن بالباب وموبايلي دك
سحبت الجنطة وطلعت
وماعرفت هو ليش راجع

نظمت وقتي بين البيت وبين
المدرسة ٥ ايام المدرسة
عكس الحكومية جانت ٤ ايام
بس لان اهلية ٥ ايام
وهواي عطل الاهلية ما تقبل تنطيها عطل
دوامي مستقر بس مثل مايكول حاتم
ترى الناس بالمصياد
هواي ينبه عليه من الكل
يكلي اللي تشوفي يبتسم كدامج
لا تأمنين بي خلي بالج انت رايحة تأدين واجبج كتدريس وبس وفعلا جنت التزم بكلامه بعض الشيء
جانت هناك حفلات وعزايم مرات يقبل احضر ومرات يبعدني

ودائما يكول العنده وجه حلو عنده وجه
حقير بنفس الوقت

ولا تخلين احد هناك يفضل عليج
او يعزمج على شيء
او يدفع بدالج فلوس بأي شيء،
وكوني رسمية وقليلة كلام حتى تكون
الهج هيبة واحترام
كمت استقاد من نصائحة والمشاكل
خفت بينا لان يادون نرجع ناكل وانام
آني هم تغيرت كمت اشوف عالم حاتم
مظلم وسجن وين كنت او وين صرت +

عالم جديد ناس جدد الدنيا متغيرة
حسيت روحي كنت بكهف عايشة كونت
صداقات مع معلمات فقط اما المعلمين
مالي دخل بيهم

نسيت حاتم ومصايبة ورجعتة شوكت
ماعاد ايهمني حتى تواجده بالبيت عمتي
ارجع اقوم بواجبها مقصرت عليها ابد

كمت انتيه لحاتم مرات احسه منهمك
بالشغل ويتصفن هواي ومرات يكعد يم
عمة بس عمة فاقدة للاخير
النوب مايتحمل حالتها
ويطلع حاسه بي بس ما اريد اعوضه عن كلشي اريد العبها وحدة بوحدة
لان اني هم فقدت اهل وهو ما عوضني بالعكس جان محسسني اني ثقل وعال وفرض علية ومجبور يتحملني بسبب ابوه

اي اني هيج حاقدة تجاهه
ما اريد اصير اله كلشي مو يكلون
المرة على الحلوة والمرة ويه زوجها
اي اني ما اريد اصير ويا هيج الحقد طاغي بقلبي عليه
من اشوفه متعذب ويفكر هواي
اتونس على هذا الشيء بداخلي واستخدم ويا اسلوبي الخداع من اريد شيء
اصيرله مي بيده ونن احصلها
اضربه بعرض الحايط
هيج كمت اعامله

بس هو مهموم وراح ذاك حاتم الحقير
المستقوي على نيران الي ايحسها
جارية اشتراها اله وبلاش واخذ فلوس
فوكاها هم

الي جمعته وصل حق بيت وكلفت لمياء
هي وزوجها تاخذلي لان الي اخذته
من زعلت بس كاع ومتفيدني بعتها
وانطيتهن لمياء جنت كاعده بالهول اصلح اوراق الامتحان
مال الطلاب وهوه كدامي صافن +

واني هم صفنت عليه والله دنيا
وين ذاك حاتم الملتهي بكشخته وطلعاته وموبايلاته مايسكتن ويباوعلي بنظرة
استصغار اصبح كلشيء كدامه مو مهم.
وتاركه
ويمكن بده مفعول الندم عنده يشتغل

شكد جان يرقص على جراحي على
كولت الشاعر حسيت الزمن بدآ ايبدل
الادوار

الي جان منداس اصبح فوك الراس
تاج والي بيده السياط اصبح لاشيء
انتهى

حياته وعيشته كأنو الحياة بدت تعلن ويا الحرب وهو مستسلم امام هذا الحرب ومو بأيده اي وسيلة حتى يحارب بيها
همه عيشته وعمله بس بعديش ياحاتم

لما بنيت اسوار بينا مستحيل اكدر اغفرله
ولا اعدي اي سور حتى ارجع الى

صب كل اهتمامة لاامه ايداريها ويايه
وماياكل الا يعرف هي اكلت
او اخذت علاجها ومرات اقشمر عليه
اكله اكلت حتى هو ياكل لان هي متقبل
تضوك شيء اتعبني الى ابعد الحدود

وبيوم وكعت بحضني وانتهت عمتي وتوفت

هنا حاتم بعد الفاتحة احسه مثل طفل مضيع امه ويحاول يدورها بية بس اني ماهمني اعوضه عن اي شيء
صح انقهرت على عمتي وفراغ مكانها
بحياتنا لان صدك احبها وهوااي هم

قصص حب عراقيه

09 Nov, 16:35


-ادري ثامر الي ايضل عليك يلحك
يوصل البغداد مشي هاي وينك
هم لو واحد مريض ومنتظرك
هم جان لكيتهم دافني وخلصانه فاتحتة
صعدت ورى لان اضوج منه ماريد اكعد
يمه

صاح جفلني
-هاي وين تعالي هنا اشر
على الصدر ادري سايق الخلفوج كاعده
حظرتج ليورى

اتقدمت بالصدر وكعدت
وحجى
-عندي شغل ومو زين مني اجيتج

ضل يلغي اني سكتت مجاوبتة اعتبرته
ماموجود على شنو اعكر مزاج وصلني
وراح حتى ماكلف روحه ينزل ايشوف امه

دخلت للبيت هدوء كرم بعده نايم
وعمة يمها زهره

-صباح الخير

جاوبتني زهراء بس ضايجة
-صباح الخير

-وين رحتي

-للمدرسة قدمت الفايل راح اداوم السنة
آن شاء الله

حسيت عدها نوع من الغيرة والضجر
بالبداية ابتسمت الي مجاملة ومن كملت كلامي بدت تحجي لان عايفة عمة

- بس ميصير عايفة أمي وحدها وتعرفين
بيها مريضة
صدك ضوجتني
-اكلج ترى اني كضيت عمري اطارد
هنا واداري وساكته ولحد الان يا حتى
اني عندي دوام بس ما راح اكف عن
عمتي واخليها على راسي وما اقصر
وياها بكلشي وخليت وحده يمها هنه كم
ساعة وارجع للييت بفترة الصبح وكلهم
نايمين يعني ما راح تحس بتغيير ولاتقصير
+

- حتى لو أمي ماتكل من احد ولا حاتم

-ادري من هسه اعرف شلون انظم وقتي
وبليل اطبخ وانظف والمرية اجرتها لعمتي
فقط كلشي ماريد منها بس سؤال اشو اشواق من طلعت محد حجه اشو اني
دوام كم ساعة باليوم لكيتج كالبة الوجه

جاوبتني بضوجة
- اي اشواق ليش طلعت منا غير بسببج

-هاا حلو هاي غير بسمار النوب علية
طلعت بسببي يعني مدكولين هي كامت تخلق المشاكل حتى تطلع ومتريد اهلج
وبعدين عمري احنا عيال بيت خليج بعيدة
تردين تجين هلا بيج بيت اهلج ما اكلج شيء بس كفي كلامج ولا تبقين تغثيني
واذا جاية يم عمة داريها فهي امج
يعني لا تظلين تحجي ومتعجبة شلون انت اداريها وعبالك فد انجاز هذا واجبج يعني طبيعي امج سددي دينج الها

ظلت تعوج بحلكها مو عاجبها
-نيران ترى أني مامتعاجزة من امي إني
لو بيتي شوية يسمح وبي مكان والله ما اخليها هنا بس اني قصدي امي متنعاف
وحدها وانت ادرى بحالتها واني ما اقارنج باشواق واني مأمنة على امي لان يمج وادري بيج اداريها

-عمتي بمثابة أمي وانتي تعرفين شلون
اداريها محاجة هذا الحجي ولا منتظرة
شكر من احد لانتي ولا حاتم ولا اي احد
ومنو كالج حتى ياعندج مكان ماخليها
تتطلع عمة منا

كامت تلين وياي بالكلام وتخجلني بكل
كلمة تحجيها واحس كلامها يتضمن
هواي هيج وتسايسني حتى لا امل من
عمة او اسيء التعامل وياها او اتركها
واني هذا الشي مستحيل اسوي عمة
مثل امي وياما وكفتلي ودافعتلي عجب
اليوم اتركها وهي بأمس الحاجة اللي
صح فاقدة وتصرفاتها مو طبيعية
بس هذا الشيء مايخليني اتركها
راحت زهراء قبل لا يجي حاتم
وبدون حتى ما تنتظر الغدة واني هم ما توسلت عرفت نفسيتها تعبانة هم حقها
زوجها كلش نحس +

بدلت وتريكت اني وكرم وسويت غدة
لما اجة حاتم وضل يم امه مو مثل قبل
اذا رجع للبيت ايكابلها ويكعد

صبيت الاكل وكعدنا وهو بدا استفسارة
بدا يسألني عن دوامي

-ماكو شيء بس المدير بقى يسألني
عن اهلنا واهل قبل وطلعت
هو وياكل اني احجي وهو يهز براسه
كمل غسل وراح مدد ع الجرباية واني
كملت شغل البيت ورحت يمه اريد ابدل
هو كعد نص جسمة وارتجة على ايده
يسأل

-اي هسا سولفيلي شنو سألج
وشنو الكلام وشلون جنتي تجاوبين
ولخو ضحكتي ومنو جان واكف يمكم
وبعد طلب شيء كالج موعد الدوام شلون
وشنطاج تعليمات

انداريت عليه
-على كيفك شعنده وياي الصار سولفته
الك على الغده

-نيران ما اوصيجاي كلمة ويا الاساتذة هناك ماكو ميانة ماكو
شي خارج نطاق التدريس ماكو
لان ماتعرفين شنو مضمون نواياهم
ماكو واحد يحجي ويا وحدة اذا
مو هدف براسه
ولو سمعت منا ومنا او شفت
انت حاجية ويا عبد هناك اكسر راسج
كلامي مفهوم

كعدت يمه وما جاوبت
رفع صوته اكثر
-مفهووووم
هم مجاوبت
ضغط ع ايدي
-مفهووووم
جاوبته
- ترى اني صرت جبيرة يعني ماكو
داعي تبقى توصي وتهدد اذا انت مريض نفسي وماعندك ثقة بية فهذ الشيء
مايهمني واذا ماخذ عني صورة
مو حلوة فهاي وجهة نظرك انت
واما عن نواية الزلم التحجي عنها فأنت اعرف لان اكيد انتم كلكم طينة وحدة +

شددد ع صوووته وكال وصاح
نيراااان بديتي تخربطين ترى
لا تندميني لان خليتج
تقدمين ع التدريس
اشو من اول يوم دوام مديتي اللسانج
ترى والله اكصه الج واكعدج هنا وخطوة متخطين ابقي حبابة ولا تظلين تذبين بالحجي وتبسمرين الكلمة الاكولها كولي صار وانجبي

عفته يحجي ولفيت راسي ونمت

مشت الايام وحاتم
ينطيني ملاحظات بس اني اطبب منا
واطلع منا ودائما اكوله ادلل حجي

قصص حب عراقيه

09 Nov, 16:35


-رقم امه عندي وتواصلت وياه من خلالها
ومن الواتساب راسلته

-منين الج رقمه
-مو دكولك امه امه

-وشلون هيج تتصرفين من راسج بدون
ما تشوريني

-كتلك ورفضت شسويلك بعد اكعد اتوسل
وابوس الايد والرجل حتى تقبل

-ها يعني تستنكفين تتوسلين بيه

-وانت ليش تتمنى اطلب منك بذلة
وتوسل انت الي تجبرني اتصرف هيج
وياك +

دفعني من كدامه ويحجي بعصبية بس
كوة لازم نفسه والله لو يضربني العب
بي طوبة حسبالة نيران القديمة الي
تنظرب وتسكت

كعد على الجرباية وضل يستغفر مثل
الماعنده قدرة بعد يفرض قوته على المقابيل
سألني بنفاذ صبر

- والحل ؟!
- باجر اروح اقدم الفايل

-صايرة ماتخافين وما الج رداد اني
معد اكدر عليج

-والله عاد هاي بقت يمك
اني بعد مال اكعد بالبيت مستحيل

- اي شسوين هسه اذا كعدتي ومقبلت داومين

-مو بكيفك اداوم يعني اداوم وماعندي
شيء اخاف عليه اشوي انت سلبت
كلشي مني

ضل ساكت ومدنك استسلم للامر من
شافني متمسكة كلش بالدوام

- حظري روحج باجر اخذج وياية

عادي عندي مو فرحانة هوواي لان غايتي
اكبر من الدوام واكبر من الراتب حلمي
اكبر من هذني

ثاني يوم من الصبح كعدت كلي حيوية
البيت هدوء كعدت من الساعة ٦ الصبح دخلت الحمام
اخذت دوش وطليت ع عمتي نايمة
وحاتم وابنه هم نايمين بديت اجهز
الريوك كملت صعدت كعدت حاتم بين
مابدل ونزل اني صعدت البس حتى
ميضل ايدقق عليه

كمل وصاح عليه
- ويننج ست يمعودة تأخرت

جاوبته واني الف حجابي

-اجيت اصبر اشبيك

ضل واكف ينتظرني ويتأفأف ويستهزاء
بية وبوظيفتي
بس جانت الفرحة غامرتني وسويت الي
اريده ومو يمه ابد خلي يحجي ويخرط لوحده

وكف بالباب يحسب من الواحد للخمسة
اذا ما اطلع يروح وماينتظر بعد
كمل تعداد وطلع واني مو مكملة +

نزلت اركض بيدي الحذاء مالبستها

- اكفف اشبيك صدك تحجي

عافني ولوح بأيدة
روحي ما اخذج وشسوين بعد سوي
سواها صدك وعافني وراح

صرخت وراه
-اوكف
راح وما اهتميت اله
متأكدة يرجع
بس راح ومارجع بقيت اتصل فتح خط
واني احجي بتوسل
-حاتم ارجع الله عليك

يحجي بعناد
-ما ارجع انتي ارجعي نامي

-والله العظيم ترى اطلع وحدي ارجع
احسلك وتدري بية اسويها ومايهمني

-انت جربي سويها وشوفي

-من الاخير تجي لو لا
حجى بنترر
-راح اجيج بس والله يا نيران
اذا ما واكفة باالباب اعوفج وبعد ما ارجعلج

- اييي اييي تعال منتظرتك هو واكفة
بالباب سديته منه واتصلت با ام محمد
تجي يم عمة

اول ماسمعت هورن ركضت على السيارة
ادري حقير هم ايعوفني ويروح اركض
وكعبي اي ايطكطك وشمرت روحي بالسيارة
حجى وهو ضايج ورافع حاجبه

-اكلج اني ماعندي روح اودي واجيب
كل يوم وانتظر كعبج ايطكطك
والدوام مو يوم ويومين شلون بهيج حالة

- ادري انكطعت الدنيا قيامة سواق اكو قابل قحط

حجى بأستهزاء
-اسف ست نيران ان شاء الله اسيبج
بيد السواق وحدج تسرحين وتمرحين

جاوبته بهدوء لان اعرفه راح ايطك من الغيرة

-لا هسه اشوف خط ويا المعلمات او انت شوفلي واحد امين وعنده مجموعة سكت وسكتت بس شعوري لا يوصف بيومها
وصلت للمدرسة ودخلنا للمدير
حاتم سلم وطلع
واني بقيت يم المدير
اخذ الملف
وكاعد يحجي وياي
ويسأل عن بيبيتي ايام قبل وهواي
سوالف هو هم رجال كبير موصغير
تذكر أمي ويحجي عن قبل وأني كلش
هادئة ويا بالاسلوب وهواي اشخاص
عددهم اللي اكله ما اعروفهم وهو يضحك علية بالاخير كال تكدرين تباشرين بالدوام مع بداية العام
+

اتشكرت منه وطلعت افتر بالمدرسة اشوفها
المدرسة كلش حلوة واخذت صور بالصف
كلت ادزهن لداليا واباوع بنات شابات
يفترون هم عدهم محاضرات للعشرة
خابرت حاتم يرجع ياخذني
وهو ضايج كلش

-اشبيك يعني اجي وحدي شكو محمل
الدنيا فوك راسك

-طلع لسانج ترى بعدج ما دوامتي
وشفتي روحج

بعدت الموبايل كلش نرفزني اسلوبة
يووووو اففف رجعت احجي وياه
-وهسه شلون

-راح ادزلج ثامر ايرجعج آني ماكدر
اطلع من دوامي

سديته قبل لايسده بقيت انتظر ثامر ما
اجه وين صار هذا الثاني
اكو غرفة خاصة للمدرسين
اني كاعدة يمها واسمع سوالفهم بس
ما جنت مدققة كلش بسوالفهم
بس واحد منهم كال كل الاخوة
مايتعوضون الا اخوتي الجلاب

من هاي الكلمة كعدت افسر لعد شكد
هو حقير من هيج ينطي بأخوته وعرفته انسان مو صافي وهاي اول نقطة اذا
اداوم ابتعد عنه
اليطعن بأخو كدام الغريب
مايهمه يطعن بغيره
سمعت صوت من خلف الشباك
نيران تعالي
التافيت ودخلت المدير واكف عرفني عليهم
عرفتهم مدرسين اعدادية لان دوامين هي
المدرس نفسه الحجة على اخوه سألني

- ليش كاعدة بالشمس

- انتظر حماي يجي ياخذني
كام وكف
-اني اوصلج امشي
- لا لا تسلم ماتقصر هسه راح يجي باالطريق +

ماقبل ضل مصر
-راح انطيج رقمي اخاف تحتاجيني

خجلت منه وانوب كدام الكاعدين زحمة
ارده ردلي رقمة
وسجلت عليه اسمه
اتصل ثامر حتى اطلع

سلمت وطلعت
ومسحت رقم المدرس عايزة بلاوي أني
صعدت السيارة واني احجي ارزل بثامر

قصص حب عراقيه

09 Nov, 16:35


#جموح_انثى
#داليا_المسلم
النهاية
+

"لأن القلب لا يزل دامي فضلت السكوت، فلا فائدة من هدر الأبجدية في ساحة
تملأها الموتى اصبح الكلام للفاشلين
والفعل
للابطال

هزيت راسي بحركة النفي
-ماعرف منو !

اشرلي افتح مايك
فتحته

جاوبني الولد
-هاي أمي وياج اختي

صوت مرة
- الوو نيران مو؟؟
- اي نعم خاله تفضلي
-اني ست ميسون صديقة امج
-ها اهلاً بيج خاله

سديت المايك وهو فات يم عمة كعد

رجعت احجي وياها
-ايي حبيبتي اني المديرة شلونج
- الحمدللة ست
-حبيبتي باجر جيبي فايلج ومريلي
للمدرسة لان أني مانسيتج اذا تردين
بالحكومية اداومين بلا راتب الى ان يثبتوج
شوف كم سنة لو بمدرسة ابني
الاهلية هلا بيج هم عندة نقص بالكادر

دخلت لغرفة كرم
-ايي ست وياج لا اتعين اهلي احسن
باجر اجي آن شاء الله

- انتظرج الصبح حبيبتي
- آن شاء الله

نهيت الاتصال وياها بس شكد فرحت
حسيت باب انفتحت اليه لان من صدك
منتظره هيج فرصة لازم ابدي من هل
النقطة

سديت الباب وكعدت صافنة بس صفنتي
مو لشيء سراب لاا
اول خطوة لازم اخطط لحياة جديدة اعيشها بعيدة عن حاتم ومايهمني
اذا اعيش ويا بمكان واحد
بس ما انطي اهمية بحياتي
ولا احسبه بالوجود
اعيش النفسي والابني وبس اليوم اريد احسس نفسي اني ولي امر نفسي
واللي ايريد يصير خلي ايصير
اني ماعندي شي اتمسك بي بالحياة
غير كرم
ماعندي شي اخاف اخسره
اللي جنت خايفة منه صار
وهو خوفي لا حاتم يبدي يدور علية
بنات واليوم اني خسرته وخسرني وانتهت

و هاي المرة غير لا ماراح اترك دوامي
وابدي ااسس نفسي حتى لو من نقطة صغيرة وماتسوى وحتى لو اني
مو بحاجة الفلوس
بس بحاجة انمي نفسي
بحاجة اشوف الناس
املي الفراغ اللي
بحياتي اتناسى واقعي المر
اتناسى حاتم واحاول احسبه شيء
وهمي بحياتي حتى استعيد نفسي
الي دثرها ودمرها بحقارتة وانانيته

طلعت عليه هو كاعد يم امه

- حاتم هاي مديرة المدرسة صديقة أمي
اتصلت بيه تريدني اتعين بمدرستها
وآني راح باجر اسوي الفايل

ضاج وعصب
-شداتحجين إنتي يادوام نتبهذل وانتي
مامحتاجة مقصر بشيء وياج

-لا مو قصة فلوس

-تردين راتب احددلج شكد تردين كولي
بس لا تتطلعين

-ماريد فلوس

-وأمي متسمح حالتها تبقى وحده شلون!
تنعاف وحدها

سكتت من اعند هو راح ايحقر وياية
لازم اتخذ طريق الهدوء والكلام اليين
حتى اقنعة وبيده ياخذني

رحت كعدت مقابيلة جريت نفس وبعدين
حجيت ملازم اسكت لا خلي احول
السبب بيه

-حاتم بس مشاكلنا كلها بسبب الفراغ والخنكة البداخلي وصدكني مو قصة
فلوس بس اني اريد احس بروحي بشخصيتي بفائدتي بالحياة تعبت من
المشاكل وادور وراك حتى انت هم ترتاح
وآني هم

-متصير نيران ابنج وأمي شلون !!

-كرم وياية اخذه ايداوم وعمة اجيب يمها
ام محمد ونعرفها خوش مرية منا لما
ارجع من دوامي هنه كم ساعة وبس
صباحي يعني عمة نايمة

هز راسه بعلامة النفي وكلب وجهة
-چؤ چؤ چؤ اكعدي واسكتي

-هسه انت مو موظف ايصير اكلك اكعد
ولا تروح وعندنا فلوس تقبل هذا الشيء

-لا تقارنين آني رجال وانت مرة

-اي وشنو الفرق؟
بالعكس مالازم هيج تقيس الامور وتنظرلها
من هاي الزاوية او تشوفها عيب لان
مرتك تطلع او موظفة بالعكس المفروض تفتخر هسه مو هواي من الولد وياك نسوانهم وياهم موظفات صح لو لا !
-نيران معلية آني بيهم العلية بيج انت
كلت لا وخلص وسدي الموضوع بلا ملحة
تردين راتب اخليج شكد متردين بس
لا تتطلعين +

سكتتت عنه اني اعلمك اذا مااخليك
بيدك تاخذني عفته مالحيت وياه بس ثكلت
وجهي وكعدت افكر شلون اسوي الي
اريده وبلا مشاكل وباردته هو

فتحت الفون وطلعت يوتيوب ظليت اطلع
فيديوات كتبت كيف اقنع زوجي بما اريد
بس كمت اضحك بداخلي شنو هو هذا
وادور رضاته يربي طلع فيديو عنوانه
جاسم المطوع الاسلوب الذي يحبه الزوج
فتحته وضليت اباوع صدك انطاني افكار
ونبهني للي اريده كيف اصل لهُ

اني هدفي مو بس اتعين لاا اخذ حقي
كله منه بس بهدوء كمت اخطط شلون
اتحرك وانفذ كمت وكفت كدام المراية
واعدت روحي

ها نيران تحملي ميخالف الوصول للقمة
وصعود الدرج يحتاج تضحيات وأنتي
مابقالج شيء تخسري وهسه اجه
الوكت الي ترجعين كل الخسرتي

ذبيت الموبايل وطلعت من غرفة كرم
وصعدت فوك لغرفتي طلعت ملابسي
وشفت شعندي ملابس جديدة البسها
بالمقابلة

هو فات من شافني محجة لف راسة
ونام عفته ملحيت لثاني يوم الصبح

كعدت وجهي يضحك حظرتله الريوك
بس مبتعده عنه يعني ما كلبت وجهي لا

كملت كل شغلي واتصلت ويه ام محمد
ماتلتزم ويه احد لان اريدها يمي واتفقت
وياها على الاجرة واتصلت بالمديرة
اتعذرت منها مريضة فد يومين واجيها

من رجع من دوامه محجيت
قبل لا يطلع العصر وكفت يمه وكتله

-حاتم ترى اتفقت ويه مدير المدرسة
الاهلي وباجر اروح اودي الفايل مالتي
تاخذني تاخذني متاخذني تعرفني
البراسي اسوي واروح وحدي وما اهتم
لااي احد

لزمني من شعري وقربني الصدره
وحجة بعصبية مكتومة

-منين اتواصلتي وشلون؟؟؟؟

قصص حب عراقيه

09 Nov, 16:34


-هاا نيران كومي يله

جريت عيني منه ودخلت للدكتورة
فحصتني وتحاليل وكل هذا آني ساكتة
منا لما رجعنا وهو يتوسل بيه اخذلج
شيء تردين شيء وآني بس ساكتة

لليل متمددة على فراشي اباوع مسلسل
هو دخل بدل ويباوعلي صدك لزمتني
ضحكة عليه بهستيرية وهو متونس
يضحك يمكن حسبالة تخبلت ومكيف
بيه

اجه بصفي
- اشبيج خربتي ضحك

جربت نفس لان اختنكت من الضحك
- لا بس قريت قصة الجربوع والخنفسه
-هاا وين
-بالفون الجربوع يركض ورى خنفسه
وهيج قصة سخيفة بس ضكتني

اتصل صديقة بي كام نزل ضل فوك
الساعة اني سويت روحي نمت من
سمعت صوت حركة برى عرفتها صعد

انفتح الباب والضوة اني سويت روحي
نايمة وغاطة بنومتي

حسيت بي دخل وطبك الباب وضحك
بس بهدوء

- ترى ادري بيج كاعده

مرفعت راسي ولا فتحت عيوني يمكن
بدل واجه اندار من الناحية الثاني للسرير
شال الغطة ونام بصفي ادنة عليه وخر
الغطة من راسي وخله شفايفة على اذاني

-مشتاقيتيلي نيراني

اني هنا صدك اجتني الضحكة تركض
ضحكت من گل گلبي هو ابتعد مني
درت وجهي عليه هو صافن ورافع
حاجبة

-اي مشتاقة لأمي
دار وجهة ضاج

-الله يرحمها

انطيته ضهري واضحك حضني وباسني بركبتي

-شنو ماتحبيني مشتاقيتيلي يعني ماكو
فد لحظة حلوة جمعتنا ليلة كعده وتخلين
تنظريني كل يوم لاتبقين تضحكين

-هم شفت
سجينًا يحن لسجانا من اشوفك
انسى عندي كيان وحالي حال البشر

ضحك بستهزاء
-صايرة شاعرة وتوصفين ليش ولج مامغزر بيج الملح والزاد معقولة ماتحبيني نيران

-متخليني انام رحمة لاابوك دخلي احب
روحي اول

- ها رجعنا شو تعاي مشتاقلج

- انت الي توخر من رخصتك مريضة
والدكتورة منعتني منك
عفته ونمت

وثاني يوم عمة انتكست حالتها صبيت
كل وقتي الها بنتها مرة اجتي ومتحجي
ويايه تركتها مالي دخل بيها بده التزامي

بعمتي اسبح واوكل المصيبة متنام غير
كم ساعة بالنهار اني ابقى سهرانه وياها
للصبح خاتم كل ساعتين ينزل ايشوفها

الصبح يجي ثامر ومرات زهرة اما اشواق
محد شافها اني مالي دخل باي احد
صبيت وقتي بس الها شهرين وصلت
الى درجة حتى فوطتها تذبها اني انقهر
عليها محوطتها مثل الطفل حاتم بده يخجل
مني من شاف محد وصل امه لاخواته
ولااخو واني الي قمت بواجبها بس ماهمني
لان رضاه اخر شيء باالدنيا عندي

كاعده يمها وهي صافنة رن موبايلي
كمت جبته من الطبلة ورقم بس ترددت
اجاوب فصلته ورجع رن فتحت خط
وخليته على اذاني وصوت رجال بس مو
غريب عني ضل گلبي يرجف من الخوف

-السلام عليكم أنتي نيران مو !!
كوة نطقت وجاوبته
- نعم تفضل

فات حاتم وسمعني احجي هز راسه وسأل
-منو واشبيج لونج مخطوف

اذا اكو سحك غلسو عليه
انتظروا التكملة خوش ،،،،،،

داليا المسلم
جموح انثى
♥️

اسويلكم تنظيف اكسس حتى متبقون
تفكرون بسوالف حتيم 😅

'أنت يا الله الّذي كنت وحدك تنظر للصّدع في صدر مريم حين قالت: "ياليتني متُّ"، أنت وحدك الّذي يعلم أي شعور هذا." اجبرنا يا الله فنحن بحاجه لجبرك
اللهم نسالك جبرا يتعجب منه اهل
السموات والارض

وكل مايعيق ذلك هلا نقوم الان بنسفهُ وقلعه
وتدميره ومسحه من مكان نشاته وتكوينه بعدد لامتناهي من المرات وأسال الله ان لايعيد خلقه مجددا

قصص حب عراقيه

09 Nov, 16:34


فتحت اديه وهو عود بثمل كام يحضني احس ملكت الدنيا كلها وروحي ردت بوسته بكل سناتي بوجهة هو ضاج

- بس ماما
- يا بس لو بيدي ادخلك بنص گلبي وبعد
ابد ابد ما اعيدها واعوفك والله

ابتسم وابتعد مني راح نام اني عشيت
عمتي وصعدت فوك ضليت افكر بصخام
هم يجي ينام هنا يمي وين اولي انفتح
الباب اني كاعده امشط بشعري

فات حاتم ساكت ذب ملابسة وبدل
ويباوعلي اني التهيت بشعري اسرحة
وكف وراية يباوع عليه بالامراية لزم
شعري يلعب بي بعدت راسي

رد اكوم لزمني من متني وكعدني حيل
- اكعددي
-وخر مني اشبيك
-حسبالج نسيت طلعاتج وخصوصاً طلعتج
من البيت للسحارة

- ياسحارة هاي اشبيك متستحي
وهسه شرايد

-كومي بدلي وتعاي يمي

وخرت ادي من اكتوفي
-مستحيللل يجمعنا فراش واحد ابتعد
عني وخررر ابني الس رجعني

كمت ضل يحظن بيه واني اقاومة
عاط بيه

-اخذ الي اريده وغصب عنج
كمت ادفع بي ماكو

عاط بيه
-افضحج والله اشهرج شهيرة اخلي
الناس كلها تعرف رحتي يم سحارة
وطلعتي وحدج بهاي الظهاري
واكللهم كل يوم تطلع وحدها
لا عبالج اتستر عليج ام السحورة

-ماعليك عتب لان ماتستحي وخررررر
مني ماريدك هي كوة وخرر

سحبني وفتح الباب ودفعني
-يله ولي من وجهي

ركع الباب بوجهي عفته ونزلت جوة
رحت على كرم نايم دنكت بسته وغطيته وعمتي تسولف ويه روحها اكيد تشوف
عمي طلعت كعدت بالصالة وحدي فتحت موبايلي اكلب بي

وكف بالباب وصاحلي

-كومي نيران مو احجي وياج

مجاوبت سحب الموبايل من ايدي وطفاه
كعد بصفي
-مو احجي وياج ياعيني كومي اريد
احجي وياج بموضوع

-مابينا مواضيع
- مشتاقلج

حضني وضل يبرس بخدي لعبت نفسي
اتذكرت كل سوالفة وحقراته بعدته حيل
مني

-روح منيي

-تقبلين متقبلين اخذ الي اريده وهسه هم

ثاني يوم الصبح راح للدوام بس كل
كلام ميجمعنا ولا حاسبني موجوده عود
زعلان مدري احتقار واني هم رديتها اله
وما اهتميت






ماعاد اكعد جوة
بس على كد شغلي احس اكو حاحز
صار بيني وبين عمتي والبيت وكلشي
حتى احس نفسي اتغيرت ماريد اخذ
كلشي بالعصبية لاا راح ابدي افكر
وخطط شلون احصل على الي اريده

بس بهداوة حماتي ماوصلت للبيت عود
زعلانه عرفتها هي الي حاظرتني من
موبايل عمتي وكرم هم يله هي المواقف
تظهر وجوه البشر الك وتعرف معادنهم

مر شهرين هدوء لا مالي دخل باي احد
صامدة وتحملت ابلع جروحي واوجاعي ومرات ادوس على نفسي بس الي اريدة راح احققة واسوي

وكرم رجعت اقربه اليه اشتريله هداية
وبدلت كل ملاعيبه هو يفرح من اسوي
هيج وبديت اكمل فلوس الي جمعتهن
حتى اخذ بيت اليه اتصلت بلياء تجي
تاخذ الي جمعتهن

سديت باب الكنتور وبيدي جنطة الي
جامعه بيها فلوسي

انفت باب الغرفة وفات كرم

-اي حبيبي اجيت

شلت الجنطة وطلعت للهول كاعده وعمتي يمها بغير عالم صافنة وهي تباوعلها

- هلو لمياء شلونج

كعدت يمها وخليت الفلوس بحضنها
اشرت على عمتي

-خطية ام حاتم متيها كلش

جريت نفس بقهر عليها
-ماتقبل تاخذا علاجها والدكتور كال
منتهي درجة الوعي عدها مستحيل ترجع
تذكر شيء غير بس الله قادر على أحياء
ما تلف من دماغها وانتهى ذاكرتها انتهت
متذكرنا هواي

-يعني ماتذكر شيء

- لا يمعودة بس عمي كل شوية وكالت
كاعد هنا واكف هنا وبس حتى الاكل
ماتقبل تاكل

-عينج منها خطية هم الج اجر

-اكيد اني احبها ومستحيل اهملها
المهم اخذي هذني وشوفي بعد شكد
ويكمل المبلغ

- وجهج اصفر اشبيج
-مادري بس اعتقد يحتاجلي دكتورة
نسائية واليوم العصر اروح

اخذت الامانة وراحت كملت غداية
واجه حاتم كعد يم امه

- العصر اخذني للدكتورة

-اشبيج
-مريضة

عفته يم امه وكعدت بغرفة كرم وهو صعد
العصر بدلت وصيت كرم على عمة

ممنوع تعوف بيبي منا لما ارجع فهمت
-ايي ماما بس اريد اروح وياكم
-مو هسه من ارجع بابا ياخذك






طلعتا للحي الدكتورة هو حاجزلي يمها
كعد يمي واجتي وحده كعدت كدامي
مرة كبيرة تقريبًا عمرها اربعين بس معتنية
بروحها واضافر وتنورة قصيرة حاتم
يباوع ويدير وجهة منها عفته براحته
همسلي

- اروح للمختبر هسه اجي لاتتحركين
انتي

- اممم

عافني وطلع وهاي شوية وطلعت وراه
مادري ليش شكيت بي كمت وراهم
المختبر مو بعيد صعدت فوك اله شفت
ولد اثنين ملتهين يشتغلون انداريت من
الباب الثاني اطل على المخزن وكفت صفح
اباوع هو واكف وحاضن هاي العجوز

ياربي كمية القرف الي حسيت بيها
ردت اتقيئ من شفته شلون يبوس بيها
وهي تتدلع عليه وتتدفع بي ومتقبل

عفته متحملت اكمل هذا المنظر المقرف
انداريت اطلع مادري انظربت بواحد من
الي يشتغلون بالمختبر رجعت يم الدكتورة
بس احس اختنكت حاتم احسه قيود وصعب
الانفلات منهن شلون اتحرر من هذا القيد
وارجع اتذكر كرم اخخخ يا دنيا اريد
اعرف ذنبي العظيم الي خله هذا الشخص
بطريقي صوت السكرتيره تصيح باسمي
وهو فات من برى

قصص حب عراقيه

09 Nov, 16:34


ضلت يمي وتقنع بيه اكل وراحت بليل
ثاني يوم جبرت روحي اخذت علاج
وصورة كرم كدام عيني من طلعت
شجاني ما توسلت بي يجي ماقبل ايعوف
بيبتة واني ولك مو امك ماحنيت عليه
ماكلت ماما وينها اريدها بس اعرف هو
هم ايحب ابوه ويكدر يقنعه ويسكتة
ومتعود على عمة ايضل عدها

شكد اصبر روحي عليه بس جذب ماكدر
للعصر مانزلت وهو أصلًا ما انزل بس وقت
الليل اخجل من زوج لمياء رغم هو كل يوم
يوكف على الدرج ويصيحلي ايحلفني
انزل وهو راح يطلع ويحذر لمياء ماتتركني
وحدي تذكرت مناف وحقارتة صدك مرات الغريب ايكون ارحم من الي من دمك
ولحمك عليك

نمت الصخونة مادري شكد تعبتني الصخونة موتتني صعدتلي بنت لمياء

- خالة تعاي بابا ايكول انزلي اجه عمو
حاتم عليج

رفعت راسي بسرعة ولهفة
-وكرم وياه اجه مووو؟؟

هزت راسها بلا وعافتني كمت لبست شالي
ونزلت دخلت للاستقبال كاعد حاتم وعمي
وزوج لمياء

سلمت عليهم
-السلام عليكم
عمي خزرني وعاط بيه

-صدك انت ماتخجلين ولج اشو مامخلية
اعتبار لااي احد بكل وقاحة فايتة تسلمين

ضليت ارجف من الصخونة مدري القهر
-ليش شسويت وما استحي

سحبتني لمياء وكعدتني يمها

-انجبيي انوب تراددين بس مو صوجج
صوج هذا الي يسمى رجال
اشر على حاتم لو كاضبج ومكسر رجليج
جان ماطلعتي من بيتج وبلا شور زوجج

اندار على لمياء
وانتي اعتب على رجلج شنو مخلي مرة
غريبة يمك انت ماتستحي وراضي على
مرتك تخرب بيت اختها

دنك ورفع راسه لازم نفسه كوة زوج لمياء
-اختي نيران شتريدني اطردها البيت الها
وآني اطلع

عاط عمي عليه ماخلاه ايكمل كلامه
-إني هسه اكاومك شنو مخليها يمك
مالك حق بس مو صوجك صوج مرتك
واختها مسترجالات ولو لاكيات زلم تردهن
جان ماسون هيج

ضل يخرط وكلما ايريد يحجي زوج لمياء
ايسكته وحاتم ويه عمي بي وكل شوية وكاله

-اي من عدا طلعاتها الي ماعرف عنها
وكل يوم اجي الكاها طالعة بكيفها اطب
وتتطلع

اني نخرست مانطقت حرف شريد احجي
وهذا ايعيط وذاك يلغي وهذا ساكت
ولمياء نهدت بيهم دنكت راسي ولزمته
احسه راح ايطك من الصداع رفعته
على صوت عمي






-كومي يله نيران لو تستحين ما اطلعين
وتعوفين ابنج أنتي ام انتي الام تضحي بكلشي لخاطر اولادها مو ادربن باالبيوت ومنا عمتج مرة مريضة جان خفتي الله
بيها كوووومي بساع يله كوومي

كمت واني ساكتة لميت ملابسي ولمياء
مدري شتحجي لبست ردائي وشلت
الجنطة رفعت راسي عليها متقبل اطلع

-لاترحين نيران خلي ايولون

-لا اروح اني ماطولني هنا ماكدر اسوي
شيء وعد مني الج راح اغير كلشي لصالحي ومايصير الا الي اريده وتذكري
كلامي بس ابقى مساندتني ولاتعوفيني

-شلون
-الله كريم راح تشوفين

سلمت عليها ونزلت وتشكرت من زوجها
وصعدت بالسيارة الطريق كله عمي يخرط
على راسي عمتج وابنج وزوجج وعمتج
وابنج وزوجج ولخ ولخ ولخ ولخ

واني وين لعد من هذا مله اشو كلها تشوفني غلطانة معقولة كل الغلط بيه
ضليت افكر شلون انتقم منهم شلون
وصلت للبيت نزلت دخلت وعمي راح
وحاتم وراية عمة كاعده بغرفتها بس كلش
تعبانة وكرم يلعب يمها من شافني
صفن عليه ورجع دنك انداريت على حاتم
وراية واكف نظرتله بكره ادري مخشن
گلب ابني عليه

دنكت على عمة
- شلونج عمة
- هلا يمة شلونج عمج وين راح
- اي

ردت ابوس كرم ابتعد عني ضليت صافنة
عليه

- ليش حبيبي تعال بحظني ما اشتاقيت
اليه

مجاوب مدنك

كمت اخذت غراضي وصعدت فوك
البيت مترب يحتاجلة تنظيف اكيد تجي
زهرة تنظف بس مو بإتقان وتروح الغرفة
هوسه ذبيت ردائي وبديت ارتب بيها
وانظفها ونزلت لجوة هم لليل خلصت حتى
الصخونة راحت فتحت الثلاجة وطلعت
مواد بيتزا اعرف كرم ايحبها سويت
وهو كل شوية يطب ويطلع من يمي

عفته على راحتة بس امبين فرحان برجعتي
حاتم ولى راح لشغله كملت وسبحت
طلعت سويت الاكل كملته وحظرته على

الميز وخليت الببسي صوت بنات صغار
بالطارمة مد راسه كرم سويت روحي
ماشوفه وبنات اثنين صديقاتة اشر عليه

ويهمس عود ميريدني اسمع
-هاي ماما رجعت شوفن

باوعتلهم شردوا صدك ضحكت عليه
حبيبي لعد شكد زعلان مني طلعت صحتة
هو واصدقائة

-تعالوا كلكم اكلو بيتزا يله

دخلوا يركضون كعدوا ياكلون صبيت الهم
بببسي واني احس الدنيا ما سايعتني
من الفرح لان اشوف كرم لو بس اخذه بحظني وابوسه

كملوا كلهم كالولي
-شكرا خالة طيب الاكل

غسلوا وطلعوا وكرم رجع فات يباوعلي
-كرم تعال نحجي شوية

-ليش
-شنو ليش عندي الك مفاجئة متريد
تعرف شنو

سحب كرسي وكعد
- شنو هيَ
-لزمت اديه وبوستهن ما مشتاقلي






دار وجهة زعلان مني
- اروح فدوة للي يزعل والله الصار غصب
عني والصار صار ولخاطرك رجعت انت
مو دكول اني ابوج

-نعست
-زين شوكت نتصالح باجر

رفع اكتافه بمعنى ميعرف
-زين طلب واحد اريد منك

-شنو
-بس احظنك والله

قصص حب عراقيه

09 Nov, 16:34


- اموتج والله اموتج تفتحين موباااايلي
ليششش تلعبين بي شلون تتصلين بالعالم
واخابر تغلطين عليه واني احجي ويه الناس

عطت بي بصوت عالي وهو مستمر يضر
بضهري
- افضحك والله افضحككك مليت منك
يا مجرم كافي ابو النسوان طلكني

- اموتج وما اطلكج

بطني لوتني هو ابتعد مني من شافني
فضت بالدم باوعت لروحي دانزف ابتعد
مني وعافني وطلع

ضليت اصرخ اطلع كل النارالي بگلبي
بسببه تعبتتتت منك تعبتتت عوفننني اطلع
من حياتي ياربي لو تاخذه لو تاخذني
اكرهههك

كمت طلعت ملابس ونزلت اسبح بس
كوة امشي جسمي احسه ورم من ضربة
سبحت وطلعت عمتي صاحتلي رحت يمها
كعدت

سالتني وهي تمسح على راسي
- ليش هيج يايمة تسوين خلي بحالة
عوفي مالج دخل بي

- شسويت هااا شسويت احجي عمة
لان ادافع عن حقي لعد ترضيها افوت
للغرفة كاعد ايخابر ومن شافني ضل
يغلط عليه كدام (،،،) ويضحك عود شوفني
اني رجال لا ادوس شاربة الي يسترجل
على مرة كدام (،، )

-الله يصلح الحال

عافتني وكعدت صافنة
-اني راح اطلع من البيت عمة مستحيل
ابقى هنا بعد

-وين ترحين يمة وين هذا بيتج
-اهج بالشارع

صعدت فوك وهو طلع من الاسقبال ولحكني
فتحت موبايلي واتصلت بلمياء هو سحبه
مني

- شكاعد تسوين حيوانة
- وخررر مني والله دقيقة ماضل يمك
بعد وخرر صوت لمياء تصيح

- الووو اشبيج نيران منو وياج
عطت بصوت عالي
-تعاي اخذيني لمياء موتني

هو سده واندارلي
-كافي مالي دخل بيج بعد كافي اذا
تتطلعين منا متاخذين كرم وياج

- ابنك اخذه الك ماريده هم مثلك يطلع

- اموتج وما تتطلعين منا

-موكيفك اطلع والله

اتصلت لمياء حجة وياها

- ماكو شيء اني وياها هيج سوء
تفاهم لا ما تتطلع منا عيب عليج لاا

ضل يحجي وياها سده واخذ موبايلي
ونزل جوة كعدت ضليت صافنة افكر شسوي شلون اطلع منا

سكتت وعديت اليوم لثاني يوم الصبح
هو طلع للدوام اني كمت لميت ملابسي
كلها واتصلت بلمياء اجتي عمتي مقبلت

- لا تتطلعين نيران يمة البيت بيتج مالج
دخل بي لخاطر ابنج

-مستحيل اضل عمة تعبتتت ليش محد
ايحس بيه تعبت

لمياء كامت تحجي
-تكعد تقبليها على بناتج شوفي شلون
مزوركها

- هي هم بنتي مافرق بينهن






صحت على كرم
- يله ماما امشي وياية

عفص وجهة وماقبل
- ما اروح وياج بيبي ما اعوفها وحده

حقدي على حاتم خله غشاوة على عيوني
ماهمني اذا بقى هنا هو عليمن يطلع
مثل ابوه عفت كلشي وطلعت وية اختي

،،،،،،،،،،،

فزيت على صوت لمياء

-كافي بجي نيران كومي توضي وصلي
واخذي علاجج والله ماكو شيء ماله حل

- اريد ابني

- يرجعلج ولاتبقين تباوعين لهاي الاثار
كافي شوو غطي ايديج عادي جرح
وطاب والاثر ايروح

سحبت ردن ثوبي وغطت اديه

وبعدين انتي تعرفي قذر ليش ادورين
وراه يعني من تراقبي شراح تحصلين
مثلاً ترى اغلب ولدنا هيج ايخونون

- يعني اقبل واسكت

- مو داكولج تقلبين بس عوفي مالج
دخل بي

-مادري بس ماريده ردت الزمة بجرمة
حتى ما ايضل اله عذر انوب تلبس الحق
براسي عفته بي هو داس عليه فوك ما لامة
خيستة وقذراته انوب يضرب ويهين

-بس لو توافقين ونخلي محامي ونرفع
دعوى

-لمياء مو سألت محامية كالت موقفج
ضعيف اتجاه حضانة ابنج حتى لو
تاخذين حكم الطلاق بس الحضانة
متاخذيها لان هواي شروط ما متوفرة
عندي

- كومي انزلي يمي وهم هناء اجتي
اتشوفج والله كريم

نزلنا هناء وجهالها جاية حضنتني

- شلونج نيور حبيبتي هاي شصاير بيج
صدك تاركة علاجج

همست بتعب
-اي تاركته
- مصخنة اخذي علاجج وصيري زينة
مو أنتي القوية وأني ولمياء ما نعوفج والله وياج واذا لزم الامر حتى مناف اعوفة اذا
وكف ضدي لان اساندج كافي ملينا كلها تريد ادوس علينا كملت كلية ومن باجر
ادور تعيين والله ونعيش اني وياج

ضليت صافنة عليها شكد متغيرة هناء
صدك الانسان من يتعرض للظلم
يتقوى حتى مرات يطلب الامر يتحول
وحش حتى ياخذ حقه

-بس اني اريد أبني هسه كلشي ماريد
افراكة تعبني احس قوتي انتهت

- وين يروح ابنج ياحتى يكبر يرجع الج
كافي ادمرين بروحج راح تنسلين كلشي
ينحل بس يحتاج وقت

- اريد ابني واطلك منه وحقي

جاوبتني هناء
-خابري كوليلة طلكني وانطيني ابني
وحقي

-ميقبل كومة حجيت حتى من طلعت
للدكتور شافني واجه ورانا كال لوتموتين
ماطلك واذا ضليت اعاند ياخذني ابيت
الطاعة انوب فضحنه ايصيح بالشارع
رايحة للسحارة






ردتلي
-شنو هي سايبة صدك خبل هذا

- اي سايبة لابيت لا اخ لااحد يوكفلي
حتى ماكدر ارفع دعوى عليه مال حضانة
وين اكعد أني وأبني

سكتت وسكتن والدنيا احسها ساكنة
وساكتة على الباطل والحل وينه

قصص حب عراقيه

09 Nov, 16:33


بارت ختامي وبي تكملة هم

#جموح_انثى
#داليا_المسلم

بارت ختام لااحداث وحياة نيران
بعد ماكو اي معلومة انزلها انتهت
وخلصت وكآن الله جعل درس في
قصتها وعبرة

سَلَامٌ عَلَيْكُمْ بِمَا صَبَرْتُمْ فَنِعْمَ عُقْبَى الدَّارِ
والذكي يفهم العبرة من القصة

‏حتى حزني لم يعد كما كان، وكأني لم
أعد أنا منسيّ حتى مني.

القليل من الخطايا للحياة غير قابلة
للغفران ولو بعد سنين
كيف لي ان اقع في ذلك المنحدر وإنا
التي احرص على استقامة خطواتي دائما
تعتقد الحياة انها ذكية بما يكفي كي تاخذني من يدي لاقع على وجهي
بقوة يبدو انها لم تعرف نيران من هي
بعد ساضل اقاوم حتى اخر انفاسي
والى آن ارحل من هنا انا سأضل احارب
لنفسي ولوحدي ولايهمني احد حتى
وان رضخت على حساب نفسي في بعض
الاحيان حتى انال ما اريد
كل شيء اخوضه برغبة وبلا رغبة ولكن
عليه ان اجدك وفي كل مرة انتهي
والقاك دوما انت الطرف المكسور
يا قلبي لذلك اسمع جيداً
لن يكفيك دفء أحضان العالم مجتمعة لتشعر بالأمان ما لم تحتضن
نفسك من الداخل، كن مسالمًا
مع جوارحك وجروحك، لأجلك
ياقلبي ♥️

~

صافنة على جهال لمياء تحجي وياهم
تذكرت كرم طفرت دمعتي ونعصر گلبي

لمياء صاحت عليه

-اشبيج نيران لاتبجين حبيبتي الله كريم
مو عيونج عمن

مسحت دموع ونشغت
-مشتاقة لاابني لمياء موبيدي
حتى لو بس اسمع صوتة تلث اشهر
والله احس روحي كل ساعة تطلع الف
مرة

اختنكت ضليت ابجي بصوت عالي

كامت تستغفر بقهر
-والله هسه اروح اجيبة واجي

هزيت راسي بلا
-لا ايطردج حقير لاترحين

عفتها وصعدت فوك للغرفة الي رتبتها
اليه والصخونة موتتني حتى العلاج شمرتة
ماريد اخذ الله ياخذني واخلص تعبت
سحبت الموبايل وفتحت الواتساب دزيتله
رسالة

-حاتم دزلي كرم اريد اشوفة

ثواني وشاف الرسالة بس مرد
كتبت

-ابني اريده غصبن ماعليك اخذه

شافها ومرد

- ليش مترد هااا دزلي ابني

ضليت افكر شكتب شكتب اريد شيء
استفزة بي بس ماريد اغلط عليه اخاف
يحظرني كتبت

- اريد اسافر واريده اسبوع اخذه وياية وارجعة الك

شافها اتصل ضليت ارجف من حقدي
عليه خفت افشر عليه ويعند
رفضته رجع اتصل هم رفضته كام يكتب

-جاوبي لج ليش تسدي

-احترم روحك لاتغلط

-اني اعلمج تسدي بوجهي مو وبعدين
تعاي وين تردين ترحين






-مالك دخل بيه دزلي ابني وبس ترى هو
هم ابني والي حق بي

-انجبي وانتبهي لنفسج احسلج لاتشوفيني
ساكت وعايفج بس اريد اعرف وين تردين توصلين بعنادج هذا

-مالك حق تحاسبني ترى هسه اني داحسبك طليقي

-دكلي تبن احسلج ولو تموتين مااطللللك فهمتي واكسر راسج تكسر وترجعين
وانتي الممنونة وابنج لو تموتين ويكولون تلفض نفسها الاخير وبس تشوفه هم ما اجيبة الج احترمي روحج وارجعي وحدج
مثل ماطلعتي وحدج

-غصبن عليك اخذه

-اي عود خلي اختج تفيدج وتجيبه الج
مستكوية بيها مو ؟؟؟؟ باجر اتذبج ومردج
اليه

-ياحتى اطلع من بيت لمياء اهج بالشوارع
وما ارجع عليكككك فهمت وباجر اني
راح اسافر وشوف شوف

كمت فتحت جنطتي وطلعت ملابس
اخذتهن اليه هناء بنطرون ابيض كلش
كصيف بوري وقميص وردي قصير اخذت
صورة الهن ودزيتها

اله وكتبت
- وباجر البس هذني واذا ميعجبك اصعد
للغيم وذب روحك للارض

سديت الموبايل ضل ايدز رسائل الموبايل
يرمش الضوء مالته ويتصل

شبعت بچي احس اعصابي انهارت
رجفه بجسمي صارت واني اتذكر شسوا
بيه

رفعت ردان ثوبي تلث اشهر واثار الضرب
بجسمي مطبع ما راح مثل الجروح تذكرت من اتخبل عليه ليش مادري شيريد ماعرف

واكفة اسوي غده ماحسيته الا فاتلي مثل
الاعصار وسحبني من ايدي اندرت عليه
بسرعة لزمني من ركبتي نطت عيوني
اختنكت ضليت ارافس جوه ايده

حا ت م حـ ااا تـ م
ضليت اصارع جوة ايده اريد اخلص روحي
منه ما اكدر وعيونه خلاهن بعيوني ويحجي
بحقد

- اكرررهججج شوكت اخلص منح شوكت
لج انتي شنو غضب وكع على راسي
انتقام انتتييي

فتح المجر وطلع سجين عمتي ركضت
وسحبته من ايده اني انصدمت منه ومن
تصرفة

ابتعدت عنه لزمت الكاونتر بايد والثانية
افرك ركبتي واكح عمتي كالتله

-والله انت تعيل يايمة هسه هي يمك
خطية شتريد منها متخاف الله كافي
وين ابوك وينه يجي ايشوفك شداسوي

كامت تصيح عليه هو عافني وطلع برة
اني كعدت بالكاع منصدمة منه شلون
خنكني وسحب السجين عليه
تخبل رسمي هذا كمت غسلت ايدية وصعدت فوك اريد ابدل ملابسي ادمرت دهن انفتح الباب وفات

التفتت عليه هو يباوعلي مثل الخنزير
المكروص ركع الباب حيل وسحب حزامة
من خصرة وخازرني

- حسابج ماخلص

-حاتم اكرهك كره ماكرهت احد بكده
شتريد منييي شتريد عوفني طلكني ضليت
اضرب بي على ادي صدرة هو لزمني
ضربني على راسي وكعلي دك على
ادية وضهري بيدة خسفه خسف ويصيح

قصص حب عراقيه

09 Nov, 16:33


واكفة اسوي عصير نكوع لمعدتي
توجعني فات هوه وكف بس بعيد عني

- نيران جبت سمج امشي نروح للبستان
نتغده الجو حلو ونكعد حوه النخل اني
وياج وأمي وكرم يلة حبيبي

ماجاوبتة كملت العصير وهو يحجي
- هاا حبيبي نروح

- اخذ ابنك وامك روحو أني شعليه بيكم
اقتنع يا ابن عمي اني انفصلت عنك
روحياً وقريبًا باذن الله شرعًا هم بس
الها يوم

- انتي المطي لو يكعد يمج هم تكفري
ويشرد منج

- قدمت اوراقي للتربية عن طريق مديرة
بيت (...) وراح تمشي بيها الى ان يثبتوني

- شنو بكيفج

- دابلغك مو اخذ رأييك تمام

عفته ودخلت لغرفة كرم وكعدت اشرب
العصير ولو ماحبه بس جبرت روحي
حتى الدوخة تفاركني

وكف بالباب
- من زمان تعرفين ماعندي اعتراض
تتعينين بس مو وكتها هسه

- باجر عيد ميلادي شراح تجيبلي
هدية

- اطلبي واتمنى
رفعت عيني اله
- البيت هديتي بااسم كرم اريدة
- وبعدين تبطلين عناد
- شنو تساومني على هديتي +

- لا بس هوه المن غير النا
- لا يفرق الي او الك يفرق عندي من
السما للكاع

- بسيطة

عافني وطلع ثاني يوم كلف ولد معقب
صديقة ونطا فلوس تلث ايام جابلي
السند بإسم كرم

ولليل ينتظر ردة فعلي اجي اشكرة
ارضه صعدت وقفلت بابي نص اليل
صعد دك الباب ماشاف مني جواب
نزل ثاني يوم اتصلت بلمياء تجيني

ضليت انتظرها العصر هوة ماكو
اجتي اخذتها وصعدت فوك فتحت
كنتوري وطلعت علاكة مال ملابس
بيها فلوس

- هاي تاخذيهن تضميهن يمج وهذا
سند البيت مالتي هم لمياء حتى هناء
ماريدها تعرف فهمتي

- شنو ذني
- اني جمعتهم من مصرفي ومرات اخذ
من حاتم من يبيع بيت مخصصلي هدية
على كل بيعة بيت
- عفية من الاول وهيج لمي
- المهم تضميهن ذبان الازرك ميعرف
اليه فهمتي وهسه روحي قبل لايرجع
لان هسه على جية
+

- صدك باجر العرس مال جلال
نزلنا الدرجة وهيج تحجي

- ايي مبروك منين اخذ
- اخت صديقة

- الله ايهني ماوصيج بعد لمياء
- لاتشيلين هم

اخذتهن وراحت اول خطوة تممتها
بعد اكمل استرجاع حقي كله يله ارتاح
بس كل هذا وتخطيطي مانفذه هسه
محد مكتفني غير عمتي ماكدر اعوفها
ابد حتى اذا حاتم اتحملة لخاطرها
واسايرة لما يكبر بعد كرم والله كريم

مرت 8 اشهر على ابتعادنا عن بعض
اني وحاتم هو بحاله وإني بحالي محد
اله دخل بأحد رغم هو تغير بس عن
سهر اليالي هم موهامني عايشة بحالي
مستقرة فوك عمتي وابني الهم نص
وقتي والنص الثاني اقضي صلاتي
اهتم بروحي صرنا اني وياه اخوان
مرات هوه اشوف نضراته مثل اليدرسني
ويراقب ايريد زلة عليه عيونه تشتهي
كلام مني يضل يصفن عليه يمكن لان مطنشتة اما اني نضرتي اله عدم هوه والماكو سوه الي اريدة حققتة البيت
صار بيدي وفلوس جمعت الي اكدر
عليه بس ياترة
وگلبي هم اكدر استرجعة ضحكتي
الي اختفت وصرت مااشوفها هم ترجع
بيوم وينتهي احساس الانتقام عندي لولا
+

واكفة كدام المراية فليت شعري نهال
وراية لونة مثل اليل نزل لحد جوة ضهري
ضلت اميل بي مديت ايدي اتلمس بوجهي واسحب شفتي اريد ابتسم ماحسها
تلوكلي مثل قبل كلشي بداخلي مهدوم
روحـي باردة اباوع للغرفة مطبوك بابي
وجربايتي ام النفر رجعت مثل مجنت
ابيت أمي بنية الفرق الوحيد عندي كرم
بس

كعدت صافنة على الباب هم تفتحة
أمي وتفوت عليه اي هاي اني مو رجعت
مثل البنات محد يحسابني محد اله دخل
بيه وصرت هادئة مثل مجانت تعلمني
صوتي اختفة مرات اشتاق اني اله
اعيط على كرم حتى اسمعة ولو هو ناعم
حيل نواصة على كولة لمياء

صافنة على الباب انفتح وفات كرم
يضحك بيدة دب جبير وعده ابو بي
فتحت اديه اله اجاني يركض حضنته
لصدري حيل لو بيدي ادخلة بگلبي

- كرم
- ها ماما
- انت ابوية مو
- اي ماما اني ابوج واخوج هم وصديقج
- انت الدنيا ،،
القصة حقيقية

قصص حب عراقيه

09 Nov, 16:32


طلعت علاليك الملابس والغراض الجددد
تارسات الكنتور وطشرتهن مارددت منك
كلشي كلشي مارددت

ردتك تحافظ علينه اب الابنك وزوج الي وتصوني كتلك ماعندي احد غيرك اني
يتيمة لااب لاخ لاهل ردتك كل
اهلي ماردت غير شيء سنين واني
اكلك لو كشفت شي ما ابقالك حاتم
انتبه لا دمرني وادمر بيتك وادمر نفسك

ناخذني بصياحك وضربك تموتني كتل
وتجاوبني انتي تحجين من كيفج واني شمسويلج وبيش مقصر عليج يابه ممقصر عليه بس داكولك اذا جان عندك شي اني قابله اتركه واني وياك ويمك لا تخليني
اكتشفه وبساعتها واكرهك واميحك
من حياتي حتى لو مطلكني

قابل يعجبني اخلق مشاكل ليش
ميعجبني اعيش مثل كل وحده بعمري
ولامه بيتها وابنها وزوجها وشنو هي
المشاكل يعني هم عيشه من تصير
مشاكل قابل مشتهيتها كل الي طالبته
تبقى بس الي وبس عوف طريقك
صدمتني صدددمتني مو اليوووم هاااي سوالفك قبل لا نتزوج
صددددمتني حاتم جنت تضحك عليه
احجي وابجي واغار تقابلني بالضحك
ااثاري تضحك على عقلي
+

جان قماش على الميز سحبتة وشلت
كدامه شوف كلبي هيج شرختة نصين
حاتم انت هيج شرختة هيج مثلها صرخت
مثلها مثلها شوووووف گلبي ميحن الك
بعد ولا ارجعلك انتهينا

لزمت الاسم الي صايغة ذهب وكسرته
بالنص وشمرتهن بالكاع وطلعت منه
رحت للهول كعدت صافنة دمعة وحدة
شنو وحدة ماوكعت من عيني كلشي صار عندي عادي هاي هيه لازم انتبه لروحـي وارجـع اكـول وعمتي وهوة حتى لو عار
بس مااكـدر اعوفه مـريـض مانسه وكفاته وياي من اتمرض حتى المي ايجيبة اليه تعبت التفكير هلكني

للفجر كاعده بمكاني وصافنة وهو مرتين
طلع باوعلي ورجع للغرفة راجية راسي
على الحايط صافنة

الى كل ابتسامة جمعتنا اريدج ارجعي
ماريد الحزن ماريدة صار سنتين غلفني
تغلف صار ثوبي واكلي ووسادتي سنتين
طحني طحن احنة بشر نعشق الحزن
مو بيدنا ارتباطنا بي اتباط روحـي كل
لحظة اتذكر السوا حتى احلل دمعتي
تالي حتى الحزن يمل مني وينفرني
سحبت كوشة مال القنفة وخليت راسي
عليها اريد انام تعبت كـافي محد يستاهل
هاي الله كاتبلي هيج قابل شريد اغير
+

احس طاقتي انتهت وخلصت اصعب ليلة هاي مرت عليه جانت مفرق طرق وماكدر اختار طريق جديد لان احترك واذا ارجع اغرك شسوي حتى عقلي احسه هجرني

غمضت عيني روحـي سكنت هدوء بس
هدوء اريد كافي ماريد كل افكار

بالحلم واكفة بنص مكان فارغ وعواصف
تضرب بيه بس واكفة موكعت صار عمي
كدامي اجاني يمشي راد يوكع لزمته
اخذ ايدي وباسها وعيونه مليانة دموع
وباس خدي نضراته خجلان مني
مقهور كالي صيحي عمتج اسلم عليها
واروح

فزيت على اذان الضهر والغطة عليه
وعمتي تصلي وكرم يكتب دروسة عمة
انتبهتلي

وخرت الغطة وخرت شعري خليته وراه
اذاني ونزلت يمها خليت راسي بحضنها
وشكو دمع محجرة بعيني نزلته وهيه تمسح
على راسي

- ليش تبجين يمة منو وياج !

همست وصوتي منبوح من البجي
- الدنيا عمة ظلمتني

- الله كريم يمة لازم بيوم ينجلي الهم
وتنشف الدموع وتولي شوو ارفعي راسج
رفعت راسي ومسحت دموعي
- عيونج حلوة ليش تخربيها بالدموع
كومي غسلي وذبي هذا تراكسودج خفيف
لاتبردين واكلي صايرة جلد وعظم وجهج ميدحك هسه اوصي حوارء تجيبلج مشهي +

- ضحكت عليها اني وين وعرب وين
كمت سويت مثل مكالتلي

ويوم يجر يوم اني وهوة مايجمعنه كلشي
افكر شسوي طلاك لا مو هسه ماعندي
شي يسندني اريد اسس شي اليه
بساعتها اخذ ابني واهج وارجع افكر
بعمتي من اخر المستحيلات اتركها
حتى لو هيه ام حاتم ميهمني احسها
أمي اليه أني

كمت اسحب فلوس من القاصة كل بين
يوم ويوم اخذ هوة انتظرني شسوي شاف مابدر مني شيء ضل ينتظرني احن عليه
صار يستجدي مني نظرة كلمة

اذا اوكف بالمطبخ ايضل مكابلني وكاعد
بلكي احجيلي وياه كلمة اصلا احسسه
اني وحدي افتر

طلعاته اليلية لغاهن يجوز ايريد يثبتلي
هو تغير بس بعديش لما نترس
امراض والمصيبة علاجة ابد مينزله كله
بالسيارة ضامة يمكن ذاك اليوم الله راد
يكشفة وشفته بالغرفة

اتصلت باالمديرة الي نطتني رقمها لمياء
عرفتها قرايبنا اتفقت وياها على نهاية
العام الدراسي تقدملي للتربية وهيه
تمشي بيها واحنه بالدجيل كلشي يصير
عدنا بالواسطة ميصعب شيء وعدتني
هيه تمشيلي بيها من عرفت أمي طلعت
صديقة الطفولة هيه وياها كالت اعتبري
السنة التجي مدروج اسمج بالتربية
ومثبتة

كاعدين على الغده وهو مكابلني ويفلس
لحم كدامي كضيتها صفنات اني كل
اكل ميفوت ابطني غير لكمة لو المي صار عندي انعدام بالشهية

توسل ياخذني للدكتور ماجوابة أصلًا
اذا جنت اردادده قبل هسه لا نفس
ماتنفس حتى من تجي حوراء مااحجي
هيه بس تباوعلي مقهورة بس متحجي
ابنها راد انزله لعبة بموبايلي امه ضليت
اكلب بالاسامي شفت رقم حاتم الثاني
هم حاجزته وكاتبة رقم 2 واسمة دكيت عليه رن فصلة وانوب نحظر ماسالت
منو وليش عندج سديت الموضوع لان
صدقًا ماعاد عندي فضول كلشي كمت
اتقبله ابرود وميهمني عسه مايحتركون
ابني وعمتي ونفسي وبس +

قصص حب عراقيه

09 Nov, 16:32


مجاوبة
حاتم ؛ هاا اشبيك خبصت الدنيا
محمود؛ شنو اتاخرت وينك يمعود حاتم +

حاتم ؛- تعبان وضايج

محمود :- شكو يمعود تعال وهنا يتعدل
مزاجك ونتكرمس خلي ادور السنة علينا
واحنه ( واصف جسم بنية ) وضاحك النذل

رادله حاتم
- محمود تعبان داكلك تونس والفلوس عليه
اخاف شايل همهن غير يوم اجي عود
خليها على اسبوع الجاي عندي مشكلة
اريد احلها حتى ارتاح وافرغ لشغلي
راجع للبيت باي

سديت فونة وشمرته على الفراش غمضت
عيني ماكو مكان بكلبي لجرح جديد
ابد لان ماشالله مخضب بالجراح بفضل حاتم إنسان ميؤس منه للاسف

وباوعت على الميز علبتين حبوب كلها كتابة اجنبي اني اعرف اقرأ عرفتها لشنو بس ردت اتأكد

معقولة بي هيج مرض كله بسبب قرفك
ياريت اتصيرلك عبرة وتبطل من سوالفك
العوجة واليقهر مخله امام ولانبي ،،، ولاسموات محلف بيهم هوه ملامس احد
لعد الي انته بي منين

( بطلب من نيران مراح اذكر اسماء الامراض فقط شرح اعراضهم )

قريت النشرة الداخلية اول علبة لمرض
معدي من كثر الممارسة الجنسية المختلطة
يعني نهايته تلف بانسجة الدماغ تودي
الى ضعف النضر الى ان يفقد المريض
نضرة وأيضًا يسببله التهاب المفاصل
احد اضرارة الباقيات منهن ينتج التهاب بالبروستات المعقد واذا استمر بنشاطة الجنسي يتحول الى قرح حتى بمنطقة الشرج بعدها يسبب سرطان باالاعضاء التناسلية بس اذا ياخذلة علاج يخفف اعراضه فقط لان مزمن ومعدي هم بس
مو مميت هذا المرض ويسبب غثيان وتقيئ واصابة الرجل اقوة من المرآة تكون يعني المراة تكون ناقلة والرجل حاضن
هم هذا مخلص للمرض الاول

( وشرحة هوااي واعراضه اكثر ربي يسترنا
من الامراض ويهدي شبابنا يارب من الزنة
والمحرمات ))

واني اكول اشبي اخير فترة هواي يذب
من راسة ولو هوه من زمان عنده هاي
الحالة ومن اسأله يكلي معدتي ملتهبه
اثاري من العلة البي
+

اما الثاني يعالج امراض (..) واسبابة
عدوة فيروسية هم بسبب الاتصال الجنسي
مع اكثر من شخص والضاهر يحمللون
هذا الفيروس من كثر الممارسة الجنسية الجماعية احد الاعراض يضهر ثالول بالعضو التناسلي للزوج وايضاً تضهر
عنده بثور حمراء وبقع قرحية صغيرة جداً واذا اتصل بالزوجة هنا طامة راح ينقله
الها ويسبب الها التهاب بس وين يستقر
الالتهاب بالعنق الرحمي وتكون علاجها
الامتناع عن الزوج مناعة تامة ومع اخذ
العلاج وهم يسببلها ثالول حول فتحة
( المهبل )

هنا اذا الزوج يحمل هل المرضين ويتصل
بالزوجة ويتكون جنين راح يكون مشوه
وصحة هذا الكلام ٩٥٪؜ تودي الى تشوه
الجنين لان حيوانة المنوي مريض ومصاب
بالفايروسات الطفيلية اما البكتيرية
الضارة لو شكد ميتعالج تضل مستقرة
عندة داخل مجرى الادرار وتستقر
باالاحليل السفلي الي يتصل بغدة
البروستاتا والقناة القاذفة اكو جسم
اسمة الاسفنجي هنا بهاي تستقر
البكتيريا الضارة لو شكد ميتعالج متموت
يمكن العلاج ايحد منها وميساعدها للتكاثر بس قتلها مستحيل هاي شي بيد الله هوه
فقط من قادر على شفائهم منها

ذبيت العلبة من ايدي بمكانها وكعدت
منهارة صار عندي دوار اشوف الكاع تفتر
بيه مااسيطر على روحـي صارلي ٧ سنوات اني الغبية اتوسل بي على اطفال وهوة يدري بروحة مريض يعني نشاطك قديم ياابن عمي مو اليوم والبارحة اخخ يمة
گلبي شيتحمل بعد واكول حاتم اشلون يتنازل ويجي يتوسل ايرضي ويطلب مني المودة مرات اكضي اشهر اعالج روحي
من اللتهابات وماطيب اتوجع ابجي
وهوه النذل يسوي روحة ميدري وليش گلبي ضل يرجف حسيته بثانية يمكن
يتوقف تعبت والله تعبت عمريش هذا
يخلص قهر بقهر ليش مفكرت بينا
باابنك امك أني أني شنو ذنبي
فتحت المجر وذبيت العلبتين بيها وشفت
علاكة بيها ابر هوااي مال التهابات
(Unixamm) يونيكتام +

انهاريت احس الدمعة اتحجرت بعيني
لاتنشف ولاتنزل سديت المجر وكمت ردت اطلع اختنكت لو بيدي اشلع حيطان
الغرفة وافلشها على راسة انفتح الباب
وفات من شافني ابجي

راد يلزمني وخرت منه بنتر

سألني خايف
- وين رايحة ليش تبجين نيران اشبيج

مسحت دموعي بقوة من خدي
- حاتم يمكن جانت الك فرصة عندي
مو اسامحك لا اجاريك لخاطر كرم بس
هسه لاااا والف لاااا انت خسرتني وطول العمر هم تريد تضربني اضرب شتريد تسوي سوي ماررريدك ولو اموت مارجع
وياك مثل قبل

- غير افتهم شصار ؟ شنو السبب

- السبب انت مجموعة اسباب توحدت وتجمعت في كيان واحد وهو انت انت
والصار يا ابن عمي
گلبي مرة خطاء وحبك ولحد الان عقلي
دايعاقب بيه دمرني ميقبل يسامحني
الصار اعترف جنت غبية والغيرة ماكلة
عقلي واركض وراك منا ومنا واحاسب
بسراب تعرف شنو سراب
( فتحت كف ايدي ونفخت بيها )

الصار جنت اذا اشوف تغير بسيط
منك اكلب الدنيه واتعارك واكلك حاتم
خليني احبك واضل زوجتك لا دمر نفسك بهاي السوالف الصار تجاوبني بقباحة ماعندي شي انتي تغارين ابدون معنى
الصار عندك شي واشياء هم ترى مو
غبيه اني اني اني ماردت منك +

رحت فتحت الكنتور وطلعت فلوس
طشرتهن بوجهة ماردت منك فلوس

قصص حب عراقيه

09 Nov, 16:31


اندرت عليه صارت عيني بعينو هنا حسيته مكسور يريد يبجي ضل يرمش عيونه
شكلة ضايج حيل تعبان مهموم

كالي بصوت مبحوح
- حسي بيه شبيج شسويتلج وهيج
تعامليني

همست ورجفت شفتي غضب
- لا ممسوي شي لااا ممسوي وخر
اروح طفيت الهيتر ردت الهي نفسي
بس يطلع ويعوفني

- تعاييي

سحبني للغرفة دخلنا وسد الباب سحبت ايدي منو راح كعد على الجرباية واشرلي بصفة طبطب على المكان

- تعاي احجيلي الي بكلبج كل مرة
ما استمعلج اليوم اريد اسمعج احجي
كلشي بداخلج

ضليت واكفة رديتله وابتسمت تك خد
- وشنو الي راح يتغير اذا حجيت !

- اغير كلشي وداعت أمي

- مايفيد حاتم والله مايفيد ياما كلتها
ماعاد اصدك للآسف كل الفرص نفذت
عندي

- صدكي والله اغير كلشي كافي تعبت
اريد ارتاح بس اكعدي لاتشردين

ضحكت
- هههه ارتاح هو منو يمك أني وتركتك
جنت احجي ومدوختك وممخليتك ترتاح
هسة عايفتك براحتك ومالي دخل بيك
شنو الي يريحك سوي

قلص حواجبة وباوعلي بتوسل
- وبعدج هذا راحة برأيجج

سحبت كرسي يم الجرباية وكعدت
-اييي هذا الي تريده انته من زمان
ونفذته الك

- لا غلطانة مو هذا الرايده أني لا تضنين الرجال يحب مرته تسكت او تهمله اوتجاهله لا خطأنه نيران تعبتيني وأني اشوفج من تشوفيني كأنما ماتعرفيني وناسيتني
الرجال شيريد من زوجته غير الملكه
والكلمه الحلووة برأيجج هذا حل لخلافتنه
من تجاهليني او تسكتين انتي ليش دائمآ
تعالجين الخطأ ب الخطأ ! ليشش

- انت الي جنت رايدني هيج اتصرف
حاتم لاتغالط روحك وتذب الصوج بيه
جريت نفس اختنكت وكملت بهدوء
مع العموم اني تعوددت اصير الغلطانة
بنظرك عادي عادي كمل

- لا ماريد هيج مو كرهتيني ب الجيه
والطبة للبيت كل يوم اكول هسه تحس بيه
وماحسيتي راح تحجي راح تباوع عليه
راح تطلب راح تشتاقلي وانتي ولا كان تشوفيني

ضحكت متعجبة منه درت عيني للباب
ورجعت باوعتله
- شنو رايد مثلا اوكفلك باالباب واكول
الك يا هلا وغلا يا هلا بريحة النسوان
الي تهفي وياك لو شنو ههه لا تخليني احجي واقهرك واقهر روحي والنتجية
صفر والف خط جواها هم ،
كالي بستغراب
- ياريحة ؟ كملي احجي
+

- عليك الله احجي الصدك وكافي تنكر بهذيج الليلة من اجيت مجنت يم بنات

- كتلج جنت داضحك ويه الولد وبررتلج
كومة والف مرة حلفت

- زين والمكالمات سمعتها وانت تخطط
شلون ادخلوههن وتعرفون الساعة الي
يفرغ الشارع بيها شمعرفك بهاي السوالف يعني شمعرفك بهاي السوالف جريتها
للكلمة لو مماشي بهيج طريق

- متوهمة مامسوي اشبيج احلف بروح ابووي

- لاااا لاا تحلف بروح ابوك كذب لاتعذب ابوك بسوالفك هاي شنو ذنوبو عندو
هيج ابن

فرك كصته وتنهد
- مو انتي مداتفهين شلون ما اجيبج
متجين تعبتيني يا بنت الناس

- زين عوفني من المكالمات يعني انت
ماتروح يم بنات لا تشوفني ساكتة
ومغلسه ما افهم خليها بالك المرة تحس
بزوجها بكلشي ياحتى ماشوف عليك شي كلبي يعلمني واحس وادري حركه بسيطة منك تكشفلي كلشي هذا شعرك اذا تغير تمشيطته اعرف اكو شي

- هم رجعنه نيران !

- يااا انت مو كلت احجي اسمعج
اسمعني اشبيك

ضحك ورجع شعرة لوره غمض عيونه
وزفر انفاسة رجع باوعلي
-ايي كملي مراح اقاطعج

هزيت راسي
- ميفيد حجينه هواي شفاد وشصار دوم نقاشاتنا نهايتها عقيمة حاتم اكتشفت
هاي الدنيا مهما تكون بيها على حق لازم
اكو ناس تخليك تشوف نفسك غلط وتصرفاتك بشعة وانت الغلطان لو ابحث الارض باضافيري هاييي رفعتهن
ابقه اني الغلطانة بعينك وام المشاكل

عيني بعينة واحجي بس حسيتة صدك
تعبان ومنطق حرف هااا صافن المهم
هسة شنو المطلوب مني !

مد ايدو وسحبني بثواني وحظني
- نيران انسسسي كلشي وعد مني وعد رجال اذا تشوفين مني شي منا وغاد الج
كل الحق تحجين ولج حبج نار واج
بگلبي نار احبج اموت بيج
وخرت من حظنة
-صعب اكو شيء بداخلي مات وانتهى
والله موبيدي مـاكدر ا +

- ميخالف نحاول من جديد اتحمل كلشي
بس ارجعي مثل قبل وياية محتاجج
أني شوفي هاي الهدية الج من الصبح
جبتهن كل مافوت اكول هسه تجي تشوفهن

كام خلاها كدامي علبة جبيرة حمرة
فتحها
- شوفي اشبيها

مديت ايدي طلعت روب نوم شذري
كله كرستال مرصع ملكي حلو بس مرف
گلبي ابد عادي عندي وانوب علبة ذهب
فتحتها بيها قلب وادخلة اسمي واسمه

- عجبوج !

هزيت راسي
- اي

لزم ايدي سحبتها ودنكت تنهد وضل
يفرك بوجهة صوت كرم دك الباب
- بابا صديقك بالباب ايريدك

كام
- هسه اجي بداعة كرم لاتروحين ضلي
هنا

عافني وطلع للاسف ماعندي فرصة اله
بداخلي مستحيل انطي اي امـل انو
ارجع وياه مثل قبل فونه عافة على ،، الجرباية وصلت رسالة ضلت عيني
عليه اشوف لااا ميهمني درت وجهي
منه رجعت اندرت الفضول بعد اخذ ايدي
وخلاني شلته فتحتة بلا رمز شعجب مو
من عادته دخلت للواتساب

محمود كاتبلة
- براحتك حاتم احنه نكمل واوديهن
الضاهر اليوم مزاجك مصافي

نزلت المحادثة من فوك اليوم تاريخها

ممجاوب حاتم المسج الثاني
- اشلون ذني وين اوديهن يمعود جاوب

قصص حب عراقيه

09 Nov, 16:30


#جموح_انثى
#داليا_المسلم
#بارت_10_جزء_الثاني_والاخير

2

وكفت افتح باالباب ماكو مقفلة السيارة
رجعت دخلت بس فكـري كله يمة اشبي
شنو هذا العلاج وليش ضامة هنا

وحعت للمطبخ ماريدة يطلع ويشوفني
واكفة اباوع ليسارتة اخذت كوبين الحليب وردت اطلع من المطبخ صار بوجهي حاتم تعداني وطلع مستعجل بيده سويج سيارتة ضليت واكفة بمكاني سمعت شغلها وفتح باب الشارع معناها طلع باوعت الساعة عشرة ونص شسويلة

كعدت اني وكرم ادرسة ساعة وكملت
دروسه
- يلة كوم غسل بملح حلكك وروح يم
بيبي نام اخذت الكوابة راحت اغسلهم
ورجعت يمهم كرم شاف شجرة باليوتيوب
ماما اريد شجرة ميلاد جيرانة ابنهم
شوفني جايبين

سحبتة بحضني عمتي ممنتبه داتسبح
-عيب من بيبي غير حزانة على جدو
بس وعد راح اسويلك كيكة أني واكتب
اسمك عليها متفقين

- ايي متفقين

- يله اروح انام وانت لاتسهر فهمت
رن فون عمة رجعت اشوف منو كرم
قرا كاللها

- هذا بابا

فتح خط عليه اشرتله يفتح مايك
- كرم وين بيبي
- ها بابا هاي
- انطينيها الو يوم أني طالع لسامراء
اخوه صديقي استشهد ورايح وياهم
عمة ردتله ؛- الله وياك يوم بيت منو
- بيت فلان (..)
صوت هوسه وصريخ يمه وسده
عرفنا ابن منو شكد نقهرت عليه وعمة
كامت تنعي وتبجي

- يمة نيران لاتصعدين فوك نامي هنا
بغرفتج اخاف احتاج شيء اليوم دايخة
لايصعد السكر عندي

- صار عمة

قفلت البوب وطفيت الاضوية ورحت
للغرفة كمت من افوتلها اختنك من عطرها
احسه مو مكاني ولاانتمي اله

افتريت على مكاني الجنت انام بي
وخرت الغطة صفنت على الفراش شكد
تعذبت هنا شكد نمت ودمعتي على خدي
ضحكت حضني باسني مرات احسه
ملجئي ومرات لا وسادة عذاب مددت
وشغلت يوتيوب وخليت السماعات بذاني
النوم طار من عيني كلت بلكي اتعب وانام ضليت هوااي والضوة معلوك منتبه للوقت
اله حسيت عليه صاح بصوت عالي

- داااحجي جاوبي
رفعت راسي وذبيت السماعة باوعت
للساعة تلاثة ونص

- ها شوكت اجيت

- هسه دخلت وهمه طلعو للنجف صار
ساعة احجي شبيج مسمعين

ذب ملابسة وطفة الضوة ورجع مدد
وخله ايده ع عينه ومتغطي نصف جسمه
طفيت موبايلي وكمت اطلع لزمني من
معصمي ورجع راسي على المخده

- مالي شغل بيج نامي بس اليوم يمي
بس اليوم

مددت على طرف الجربايه وغطيت راسي لفيت روحـي حتى انام حسيت ايده التفت
على خصري اني وخرته وندرت ونطيته
ضهر
-تره اكوم انته شكلت هسه

رفع روحة الي وصار يحجي همس
خلة وجهة بركبتي

- هلكد كارهتني نيران

بعدته وصحت
- ايييع وخرر فوك ماتتصور كارهتك واكثر وخرى مداتحمل هو انتفض وخر من يمي
وحسيته ما نام بس يتكلب واني ما همني ابد كلما اريد اكوم يرجعني

رجع النوب رفع راسه ويحجي بقهر ويايه
- يعني صدك مداتتحمليني ونفسج مداتتقبلني لو انتي هيج تضاهرين حتى
تقهريني

- والله صدك اصلا ما اكدر اباوع عليك مملاحظني من صير كبالي اباوع الغير مكان

ضاج كلشش من كلامي حاول يلين
ويايه وحجز جسمي بين جسمه قيدني
وهو يهمس قريب الركبتي وايده الخصري

-نيران اشبيج ليش هيج داتتعاملين ويايه
لج والله احبج

- ابوس ايدك حاتم والله مداتحمل بس استوعب كلامي اختنكت وراح اتقيئ عليك
وخرر مني وخر حباب

دفعني بعصبية
- كومي طلعي روحي داكلج كومي طلعي

اني هم مكذبت خبر طلعت وعفته وحده
مثل المخبل يحجي ويه نفسه حتى يبطل
يطالب بقربي بعد تعبني وتعب روحه بلا فايدة طبيت لغرفة كرم وقغلت الباب
بالعكس هناك جنت مامرتاحة وخايفه
منه نمت براحة ونمومة عميقة

ثاني يوم طلع للدوام حتـى مكعدني
للضهر رجع سلم وعينه عليه وفات لغرفتة بيده علاكة جبيرة امبين بيها هدية علبة
كبيرة مدري شنو

مر اليوم هدوء وهو وجهة شاحب تعبان
وساكت حتى ماطلع للعصر راح للمختبر
رجع اتعشة وطلع لفاتحة اخوه صديقة
سويت لكرم كيكة وكتبت اسمه فرح بيها
خليتها يمه وهوة وعمة كصوها اكلنا
وخليتلهم ببسي وياها

صارت بالتسعة وهوه ماكو صار صوت العاب نارية ترسو الجو الوان شكد حلو
طلع كرم يركض يدح ويضحك فرحان
اشلون يكمز

ضليت ارتب بالسنك واباوع الهن من
الشباك ابتسمت يمكن صار هواي
مضاحكة يووو نعكس وجهي بالجامة
بس مواضح هواي اباوع على شفتي
اشلون مرسومة عليها ابتسامة اخذتني الصفنة وبيدي الماعون

صوت لعبة نارية فززني حاتم واكف
يدحكلي ومبتسم حسبالة اني اباوع
عليه درت وجهي وكملت ترتيب الاماعين
فتح الباب ودخل للمطبخ ضل واكف
وراية شوية وصاح لكرم دخلة

- فوت بابا باردة يلة روح نام

جر نفس وضل يفتر يمي بحجة يشرب
مي ورجع وكف بصفي كالي

- ياهلا باأم كرم راح ادور السنة علينا
يارب كل سنة واحنه سوه

باوعتله ولاكان موجود رجعت ارتب
باالكاونتر صار ملكانة مثل الغربة ياهلا
المابيها معنى الشنو تهلي اجه دارني
عليه ولزم متوني حجة بصوت مخنوك

- شبيج وياية ؟ نيران

مهتميت اله نفضت ادي مني وخرت بعيد
ردت اطلع كالي

- اوكفي داحجي وياج
حجها بصوت مكسور +

قصص حب عراقيه

09 Nov, 16:30


وباجر نولي
مانطقت حرف اجة نام ضليت افتر
وين انام وهو نام على الجرباية واستحي
اطلع من زوج زهراء كام قفل الباب
وخلة المفتاح بصدر ونام يباوعلي ويضحك
صافنة عليه اكو كرسي كعدت عليه
ساكتة
- خشمج يوجعج
مرديت
تنفس بغضب
جوعانة تردين عصير وبسكت زهراء
خلتلج ذاك على الميز ميصير تاكلين
بس هذني لان باجر عملية عندج
همستله
- شكرًا وسكتت كتفت ايدي لصدري
بردت وهوة صافن عليه
- نيران شوكت تسامحيني شوكت
كافي متعبتي العمر يمشي بينا والدنيا
متسوى حقد
- انته الي سلبت مني كل فكرة للسامح
انته الي اخذت مني كلشي ومشبعت
واني كلشي قدمتة الك بغباء كلشي
خلاص معاد عندي شي اقدمة كلشي
انت انسان جاحد معرفت قيمتي ولا
راح تعرفها قسوتك مرة حاتم دمرتني
مابقة مكان للسماح عندي افكار اكبر
من كلشي ممكن تصورة
رفع جسمة وصفن عليه
- يعني شنو ؟ قصدج
- ماكو نام وارتاح اني شبعت نوم
رجع يحلف ويبرر هو مظلوم ونفس الاسطوانة المجروخة مالته ساكته
وصافنة على الحايط لما تعب ومل من
سكوتي نام شفته كام غط بنومته كمت
شربت عصير شوية وبسكته ورحت نمت
على طرف السرير وحوطت جسمي بيدي
منا للصبح طلعنا للمستشفى سويت
العملية وللمغرب استقرت حالتي وطلعنا
رجعنا للدجيل مخلاني اصعد فوك عندي
علاج ولازم مادنك بهاي الفترة كرم
عندة دراسة وشايلة همة صار الكتروني
الدراسة ردت احولة لمدرسة اخلي بس
شفتة ميحتاج وانطي فلوس وهو أصلًا
شاطر اتصلت بيه لمياء من عرفت بعمليتي
ثاني يوم اجتني هيه وهناء ضلو لليل
من حجيت بخصوص المدرسة انطتني
رقم كرايبنا مديرة مدرسة كالت تعينج
اخذي اذا الج واهس اني هم فكرت بيها
ضميته للرقم
راحو عمتي زينة على وضعها بس تحسنت يعني مدوخ تمشي تفتر حوراء كل يوم
تجي تنظف وتطبخلنا وتروح وتوصي بيه
ماتحرك اما حاتم مانطق حرف وياه
محرد يفحص خشمي يشوف علاجي
يحجي واني ساكتة مرات اشوفه من
يفوت يبدل يضل صافن عليه بالمراية
ويجر حسرات يفتح دكم قميصة ساعة
وهو صافن عليه لاكدر اتحرك ولااكدر
اصعد وغرفة كرم قفلها وضم مفتاحها
كال لما اطيبين واصعدي هسه تضلين
كدام عيني اخاف تصير عندج مضاعفات
كرم جاب رقم معلمتة
- ماما المعلمة دكول دروسكم بالتلي
ادزهن الكم اخدته منه وفتحت تلي
ودخلت بكروبهم لليل وشفت رقم مراسلني
خفت منو هذا دازلي رسالة
- انتي خالة ( فلانة)
رديت
- لا منو حضرتكم
كتبلي
- انتي من الدجيل
استغربت منو منو اتذكرت داليا اي اكيد
هيه كتبتلها
- داليا
هيه كتبتلي
- نيران مووووو وينج ولج وين اختفيتي
ورحتي
وبدا المعاتب بينا بلغتني بطلب المتابعين
بااخر اخباري كتلها لا انزل جزء ثاني
ماعندي مانع ابد بس هسه مريضة
انتظريني اطيب واكتبلج سالتني
- حاتم اشلونة وياج
صارت مرارة بحلكي من انطق اسمة
شكتبلج عن الخذلان عن الالم والوجع
والذل الي عيشنيا حاتم شكتب رديتلها
- زين كلش زين الحمدلله مرتاحة
حسيتها فرحت وكتبتلي
- ايي الحمدلله لعد احنه شنريد ربي
يسعدكم يارب ويهدي سركم
طال الحديث بينا وعدتها اكتبلها جزء
ثاني بس اطيب وتستقر حالتي
التهيت اني ونايمة اقري بكرم ابد متركته
منا لما تعافيت حاتم حتى لويحجي وياي
مالي دخل بي بس اخير ايام صار
هادئ هواي حتى طلعاتة قلت اذا
يشوفني كاعده بالهول يكعد ويسوي
روحه يباوع بفونة كل ماارفع راسي
اشوفه صافن عليه اتركه واكوم اكعد
وحدي
شلت القالب من خشمي وصرت احسن رجعت انام فوك وحياتي نفسها وعادية
صار البعد بينا كلش شاسع بعد السما
عن الارض خلصت سنة 2020 كلها
ايام مرة متعبة اكثر من القبلها كرهت كل رقم يحمل الصفر والاثنين حقدت عليهن
هل الرقمين وصرت امقتهم
حاتم اول مرة براس السنة مايطلع
ولايكشخ عادي خلص من المختبر ورجع
وجهة تعبان ماعرف اشبي مرات ياخذ
مي ويروح للسيارة شوية ويفوت
من يشوفني واكفة يباوعلي بتعب وجهة شاحب ملامحة حزينة يمكن لو العيون تحضن جان حضني بعيونة انطيته
ضهري وكفت اسري حليب اليه ولكرم
جر نفس وعافني وفات لغرفتة ماطلع
بعد منها ضليت افكر اشبي شعنده

طلعت للحوش للسيارة باوعت من الجامة
شفت علاكة علاج مخليها جوة الكشن
ضليت حايرة اشلون افتح الباب واشوف
علاج شنو فتحت البوب مقفلة افتريت
عليهن كلهن نفس الشيء

أنا من الأشخاص المُبذرين بإعطاء
الفرص مع كل فرصة تستهلكها تقل
مكانتك لدي حتى لو أصبحت إنسان
جيد بالنهاية ستكون جيد لنفسك لكن
خارج نطاق حياتي للاسف ولايوجد
عودة ولافرصة أبدآ أبدًا ابدآ

جاري الكتابة .........

قصص حب عراقيه

11 Oct, 11:13


.. موصديقي الجاي بس بيها مجال
كهوة ضليت اضحك عليه لبس دشداشته
عظ شفته وكرصني من رجـلي ونزل

كمت علكت ملابسة وشغلت السماعة. طلعت
اغنية هادئه يارة وفضل شاكر اخذني معاك
ونصيته هو دخل وبيده الصينية ويضحك

_ يله ياب عمتي تعاي تعشي
شتامرين بعد !!

... مايأمـر عـليـك ظالـم حبيبي اخذتها منه
وكعدنا نتعشى كلت اليوم اريد اخلي يتقيىء
رومانسية ضليت اوكلة بيدي وهو مكيف
نافش روحة يحس بنفسه سلطان زمـانه

يله بس كون ما نختمها بعركة دكافي
ماشبعت منو ياكل الكيكة ضل يضحك
اختنك

... ولج غـير جـوعان على الغده ما مااكل
ابـد

... ديله فضها ترى نعست
... خلصت ياب خلصت
... كـام اخذ الصينية ونزل شعلت الشموع
وشغلت اغنـية

(عشت بحياتي وجربت ماشفت واحـد يوفي )
نصيتها وشديت الربطة ام الليرات وضليت
اتمايل وراكص هو فات وسد الباب ضل يضحك

ترى خنكتني ليش تضحك شنو قرد احمر
كـدامك

... لا ياب شنو قرد قمر كدامي بس متعجب
يعني اليوم امبدعـة لعد اشبيج كـل يوم مسويتها
عـليـة حصار ونكد

... حاتم لاتـضوجني خلي مزاجي رايق عليك
يله تعال دنكص الكيكة

... ايا لوتيـة وأنـي اكـول ليش راحت للسوك
اثاري عندج واوي

... سحبت ايدة وكعدت على الجرباية وكعدت بحضنه سحبت الميز يله كص الكيكة ماسألتني
شنو المناسبة !! خلة خشمة بركبتي ويحجي

... اعـرف شـنو عيد ميلاد زواجنا حسبالج ناسي

.. دفعته شووو باوع عليه شنووو متندممم

... لا والله ياب هسه أنـي كايل شيء مو ساكت
شوفي حتى ماناسي

... اممم ميلت راسي على كتفه واخذ ايدي
وكص الكيكة واخذ اشوية خلاه بحلكة او وكلني
دفعني

... كومـي عليها للسماعة واركصي

... صارر كمت عليته وضليت اركـص يمة
وهو يضحك ممصدك خفت لاينجلط مدري
اشبيه احسه داخ راد يسحبني ابتعدت
منه

... نيران ميلي بشعرج

... ضليت اركص واهز بشعري يم وجه
ربع ساعة وهو متونس كام طفه السماعة والشموع والضوه وسحبني لحضنه

نومني على الجرباية ضحكت عليه
رفعت ايدي اتلمس بلحيته الي بديت اعشقها
بس من يضربني اكرهها خلة كصته على كصتي وعيونه ذبلن صافن عليه همس

... اشبيج تضحكين
.. مابيه بعدك زعلان مني

... اني مو زعلان الزعل لجهال بس مقهور
من تصرفاتج نيران انتي مو طفـلة المفروض
تفكرين بعقلج قبل لا تخطين خطوة وحـده
لو مدارسة لو مامتعلمة كان مالمتج بس انتي
جبيرة او واعية

... وأنته ليش تمنعني اخلي فيس قابل
شعندي أنـي اشو حتى صديقات ماعندي
خواتي بالكاد اتصل بيهم بين ايام متباعدات
بس حوراء

... ميخالف عندج فايبر غيره مااقبل ولااسمحلج تعيديها اموتج والله محد طلع عين
النسوان غير الفيس. والخاص مالته عمي
كوارث داصير من ورى المواقع مو داروح ايام
العطلة للمحكة واشوف

... صار بعد مااكسر كلامك
... انشوف
... وأنته هـم مو فقير يعني من تصادق
بضهري ماتلوم روحك ولادكول خطية مامقصرة وياية شٰنو البيهن احسـن مني شنو

... مـحد احسـن منج لاتفكرين هيج ماعندي
شيء والله هاي كلها شغل يعني اشون ابطل
مااشتغل

... مااعرف حاتم اغار والله اغار
.. شفتيني حجيت ويه صديق كدامج مو اقفل
جهازي ارجع هلكان تعب وأنـام
... مادري مداصدك كذاب

.. شوف اللسان على العموم هاي مشكلتج اصدكين لو لا كافي شنو نكضيها معاتب
تعااي

شممت عطرا البان تحت جنح الليل شوقها النجيمات ملتاعة، تراقصها عيناها والبوح فوق الشفاه يترنح خذني اليك حبيبي
فالسابحات في دمي قد اقمنا لجموحكِ الثورة .
............................💚💚

الصبح تململت بفراشي دفعت اللحاف مني
ردت اكو ابدل واحضرله الريوك وكف حـاتـم فوك راسي دنـك باسني بخدي

... ارجـعي نـامي بدلت راح اروح ،
... خلي اكـوم اسويلك ريـوك ،
... أمـي كاعـده داسوي ارجعي لنومتج
تريدن اجيبلج شيء وياية

... لاحبيبي ماريد الله ويـاك طلع وطبك
الباب رجعـت لنومتي وين حسيت فتحت
عيوني باوعت للساعة عشرة ياا خطية عمة
بس لانضفت بدالي

كنت عريانة ملابسه شيء اللحاف مصعدته فوك صدري ردت ابعده واكوم ابدل شفت الشباك مالتنه مفتوح لان هو يطل على السطح والبردة
تتحرك شفت خيال واحـد رفعت اللحاف
وتغطيت طلعت بس راسـي باوعت زين

ثـامـر واكـف ولا بس بس شورت من شفته
عطت باأسم حـاتم بصوت عالي هو وخر
من الشبـاك كمت اركض سحبت الروب ولبسته احس لزمتني الباردة وجـسمي ثـلج ضليت ارجف هـو فتح الباب وفات

تقع تحت تاثير الصدمة........يتطاير الدم من ظهرك لا تصدق ما تراه عينااك
اذ هو اقرب الناس اليك يطعنك في ظهرك بخنجر مليئ بالنقوش المزخرفة والكلماات المذهبة
فما عليك الا ان تحمل جسدك المثقل بالجراح....وتغض الطرف اكراماا للاسطورة الخيالية المسمااه
الاخوة...وتمضي بابتسامة مصطنعة والذئاب تنهش من لحمك ... بلا ذنب

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،؟؟؟؟

قصص حب عراقيه

11 Oct, 11:13


... فدوة لكلبك لاتفشلني
... خلي تلبس جواريب وعباه

كمت وكفت واشرلها كوليها ماعدها بس عباه
اسلامي تباعولي وتهز براسها

... يمة ماعدها عباه بس اسلامي وعباتي كصيرة عليها

... ماكو طلعة خلي تكعد وتسكت

... لالا راح البس خلاص كالتله عمة
.. راح تلبس

رد عليها
.. زين هسه الساعـة اربعة ونص بالخمسة
انتن بالبيت دقيقة زايده متلوم غـير روحـها

... اي ان شاءالله
... سدته منه
... يله بساع لاتبطين كال الجن نص
ساعـة

... صار صعدت طايرة فـوك لبست على السريع ونزلت اخذت عباه من عمة وطلعنا
للسوك صعدنا بالفورت ذبنا يم قاهر الاسعار
دخلنا رحت على قسم ملابس النوم اخذت

اثنين وشفت ربـطة كلها ليرات مال رقص اخذتها وعطور وطلعنا للسوك اخذت شموع وكيكة جاهزه ونفاخ ورجعنا وحاتم كل اشوية يتصل بعمة كملتن لو لا

نزلنا براس الفرع مالتنه كأنو مفتحين صالون
جديد كلت لـعمة عفية خلي نفوت بيه ارتب شعري واحف

... دمشي مو هذا خبصنا
.. فدوة عمـة منتأخر دخلنا الها كانت
كاعده تصبغ شعر بنية رحبت بينا

... كولي عيني شتردين اصبغلج
... شفت صورة معلكة بنية صابغة احمر
ناري كلش حلو وكان هذا اللون قليل يصبغو
اشرتلها عـليه اريد هذا اللون

... اي اكعدي
... خوما يطول
.. لا اقل الساعة اكعدي

... صدك كعدت واشتغلت بشعري نص
ساعة كملته وغسلته قبل لا اشسورة حفتلي وشسورته صدك لاكلي احمر عنابي صار لونه وأني بيضة صار كلش حلو دفعت عمتي الفلوس وطلعنا للبيت

اول ماوصلت بوجهي صعدت ذبيت الغراض ودخلت للحمام سبحت وطلعت نشفت
شعري وشسورته ونزلت ساعدت عمة بالعشة

حاتم مثل كل يوم يتأخر عـزلت عشانه
وكملت شغلي رحت كصيت ورد من الحديقة مالتنه اخذته وصعدت اتلاكيت بوجه ثـامر
فـوك كـام من يشوفني اصلاً ميباوع عليه

يدير وجه وينزل بـعـد احسن رحت رتبت
الغرفة شعلت الشموع وخليت ميز من المخزن
طلعته ورتبت عليه الكيكة والشموع والكرزات
والورد نصه فلسته ونثرته على الفرشة مال
الجربايية فرشت مال العرس البيضة

نفخت نفاخ وترست بيه الغرفة جبته كله
لونه احمر وابيض اباوع للغرفة صارت كلش
حلوة عنـدنـا سماعة زغيرن مال عمة تسمع بيها قران الصبح تشكل على الجهاز

حضرتها سحبت ثوب النوم اسود قصير وقماشه ستن لـبسته ولبست الحجل
وصبغت اضافيري أحمر خليت مكـياج
سموكي تعلمته من النت طوخت الحمرة وسرحت شعري فليته على طوله ضليت

اباوع بالمراية على روحي شفت شعري قسته
لا طولان صاير جـوا ضهري واللون يجنن
لايك ويه الثوب ضليت افتر طلعت جهازي

وشغلته حتى كنت ناسيته من العركة
لحد الان فتحته لكيته حاذف كلشي حتى اللعبة حبـايـة بخشمك يا ثامر

دخلت لليوتيوب وشغلت اغنية ونصيته ربطتها
على السماعة وشديت الوصلة ضليت اركص
اشوف شكلي حلو لو اوفر اتمايل بجسمي
لا عجبني شكلي تمام لحد لان نيران إنتي
اوك مسيطرة

رجـعـت وكـفـت كـدام المراية باوعت يمنى يسرى عـلـى وجـهي واشر بصبعي على
روحـي بس والله والللله ياحتيم اذا فشلتني

الزم الكيكة والوصها بوجهك اي لـعـد شنو ابتعدت من المراية سـحــبـت نقالي واتصلت
بيه انطاني رفض يـعـني اجـه ضليت افتر
بتوتر

شسوي وكفت كدام الباب هاا لالا شنو هو
واوكفلة بالباب رجعت يم الميز لالا شنو
هـسه يكول تباوع للكيكة شنـو ماشايفة

رحت للجرباية مددت وسويت روحـي نـايـمة
لالا اكعد احسن شـنو حتى الـجذبة امبينه
توني دكيت عليه كـعـدت وعـدلــت روحـي

ردت اكـوم انـفـتح الـبـاب وفـات هـو من شافني صفن عليـه مستغربني سد الباب
على كيفة فتح الضوة وعينه عليه يبتسم متفاجىء

أنـي ارتبكت ضليت إكـل بشفتي بتوتر
ورفعت رجلي احك بالثانية مااعرف شـسوي

هو ضحك من شافني متوترة
... منو هـاي الحـوريـة الحمرة
... تخوصرت وضجت منه نترت بيه شنووووو
حضرتك تقلد هااا هااا

... هههه اعصابج عـاد اضبطيها دقايق
لا حبيبي شقلد

... سكتت ومثلت الهدوء صدك شجاني
بساع عطت اجه حضني صرت بـحضنة
وسحب شعري واشتمة

... هـاي شمسوية بيه !!!

... ايدي محوطة كتفه همست يم خده
شنـوو محلو ماعجبـك استاذ!!!

... ههه استغفر الله اعصابج يمعودة
لا يجـنننن زايدج حـلا فـوك حلاتج ياحلو

... خوش تتعشة !!

همس ذايب وهو يبوس بخدي
.. .. لا اتعشة بيك يااحمراني

... ملصت روحي منه بالكوة لالا الله عليك
حاتم موهسه انتضر خلي نتعشة مو ميته
من الجوع منتضرتك ابتعد مني وراح ينزع
ملابٰسة

... اي وشتردين تنزلين بهذا وجهج أني انزل وين مخلية الاكل

... اي تسوي جميل بالاوفن احمي وانته
تندل وين الخبز والطرشي كعدت على الطابورية وخليت رجل على رجل واهز بيها ومرجعة ايدي راجيتهم على الميز

... اي شيخة نيران اندل بعد شتردين
اسويلج جاي كهوة

قصص حب عراقيه

11 Oct, 11:13


... والله شكولج عمج هم مقهور عليه يـكول
شكوله يسوي حتى لو ماراضي بس بهاي
رغـم كـلـبه مشتعل بنار ايريد منكم طفل
بس مايدخل يخاف لا يكوم يكرها حاتم
لان على كلشي يجبره

... أني عرفتها تقصدني لان جبرة عليه
بـس عمة شسوي يعني اذا جبرة عليه ترى
لابيدي ولا بيده قسمة لـزمـت ايدي

... لااا موقصدي عليج هو طارق من زمان
كلشي يريده لازم يتنفذ والولد مايكسرون
كلمة ابوهم وأني حسبالج ضايجة لان جـبرة
عليج لااا أني اول وحده خليتها براسة هاي
الفكرة وكتله ناخذها لحاتم من ماتت امج
الله يرحمها انتي بنيتي نيران يمة ابد لاتحجين
هيج أنتي دمنا ولحمنه بنيتنه

... ربي يخليج النا عمة
.. اي شسويتي عشه
... دجاج بالتبسي شوي وحلاوة شعرية
سويت وشوربة ماش لعمو

... عاشت ايدج هاي جبتلج قطعتين قماش
مريت للعكام وشفت منزل اشون اقماش
يعجب اخذت لحوراء وإنتي وزهراء اختـاري
منهن ياهي الي تعجبج داوديها باجر
لفخرية تخيطهن الج

... عمة اريد اروح للدلاله اخذ منها غراض
وحاتم مايقبل اروح للسوك بلكـي تقنعي
نروح للدلالة

... صار من يجي احجي وياه
.. لا لا مو اليوم خليها غير يوم باجر عكبة
مو اليوم كامت عمتي تبدل واني القلق
اكل كلبي شجاني هيج سويت يوو يله بعد

صارت بعد صلاة المغرب تعشينا وهو ماكو
مارجع ثـامر ساكت لاحجة وياية. ولا كعد
يمنى

ضليت كاعدا يم عمو وعيني على الساعة
وعمو يحجي بالاخبار وشراح يصير بينا
وإنـي باالي ابد مو يمة صارت بالتسعة
دخل حـاتم للهوم كمت اتلكاها سلم على
عمو وطلع

... لحكته صعد الدرج واني ورا نصيت صوتي
وحجيت الله يساعدك حبيبي ما جاوبتي فتنا للغرفة

وهو مـتجاهلني وكف ذب ملابسة واني افتر
ورا طـلعـتله تراك بـدل بصمت حبيبي متعشي
ماكو جواب ضليت واكفه وعيني عليه مانطق
حرف شغل التلفزيون ومدد يباوع أخبار

وكفت ذبيت ثوبي بدلت ومشطت شعري
وافتر بالغرفة علكت ملابسه وعيني عليه
كأنه صنم ما تحملت صعدت على الجرباية
وكعد يمة

حباب حاتم لاتعاقبني هيج والله اسفة
متنعاد والله

... كافي صوتج مااسمعة اكطعي نفس
لو تولين اطلعين برا

... برطمت عود ابجي بس هو كذب
حجيت بصوت نـاصي وين اروح ينطيك
كلبك انزل جوا وحدي شوف شوف ضهري
يوجعني لزمت ايده نترها مني

... مستاهله وابو زايد
... هاا اي صح ابتعدت عنه وثنيت رجليه
لصدري وصافته على التلفزيون مخلينا صفح

عن الجرباية وامـرايـة ميز التواليت كدامنا
رفعت شعري اعدله هو صافن عليه بالمراية
من شافني انتبهت عقد حواجبه واندار يباوع
اخبار

وهاي ضل كل يوم ارضي بيه وهو زعلان
لاياكل من ايدي واذا طلب شيء من عمة

أني وثامر حتى صباح الخير مابيناتنا ابد
خمس ايام موتني مايقبل يرضى دروح شسويلك اضل اتوسل

كنت واكفة بالحوش العصر غسلته ودانشفة طلع هـو كاشخ ومبدل يمشي ويعدل بساعته
وكفت مقابيلة ورفعت الماسحة بوجه

.... اكف حاتـم ماكو طلعة والله اليوم افتح
راسك واخلي دمك بطولك

... هو شافني هيج سويت رفع حاجبة وفتح عيونه على وسعهن ابتسم بتهزاء ينتضر شسوي

...اي بله شسوين ست قندرة
.. مو اني القندرة فهمتتتت رفعت الماسحة
ونزلتها بكل قوتي عليه

...............ولانكِ جامحة ...........

جموح , انثى
بارت ,28
داليا , الـمسلم

نـيـران

... هو شافني هيج سويت رفع حاجبة وفتح عيونه على وسعهن ابتسم بستهزاء ينتضرني شراح اسـوي

...اي بله شسوين ست قندرة
.. مو اني القندرة فهمتتتت رفعت الماسحة
ونزلتها بكل قوتي عليه ولطـختها بالـكاع بصفة
هو رجع ليورى وخزرني

... وثولللل اشبيج

... شكو إنته الي اشبيك صرصور راد يصعد على ملابسك مـوزيـن نـقـذتـك شفت عـمـو
يصيح على عمة يريد ملابسة دايروح للمجمع ذبيت الماسحة بالكاع ايي خلي اوصي ايجيبلي غراض ردت اروح سحبني من ايدي انلطخت بصدرة

خـزرنـي وكال
... وأنـي شـنو مو بعينج وتوصين ابوية
... لا بعيني عمي بس شسوي ماعندي احـد
غير عمو مايزاعلني ولايعيفني وحدي

... لاتحجين هيج نيران يعني اني حسبالج
ماضايج بس انتي تصرفاتج وحده ارعن من الثانية راح اتأخر خلي اروح من ارجع نحجي

... خليت ايدي على صدرة وبسته من ركبته
وطولت بيها وشميت نحره همست لا منحجي بعد خلاص اني غلطانة ما اسويها بعد والله

فوت اصابيعة بشعري من جوا الحجاب
وقرب وجهي اله باسني وخر دفعني بخفة

.. فوتي جوا لااحـد يطلع للسطح ويشوفج
.. اي عفته ودخلت وكل اشوية التفت اله
هو ضحك وهز راسه وطلع دخلت

اول ما طـلع عمو وثامر اتوسلت بعمة نطلع للسوك فدوة عمة خابري حاتم قنعي

... دجيبي التيلفون
... كمت انطيته الها خابرتها
كعدت يمها وخليت اذني على السماعة
وهي تدفع بيه وتضـحك جاوبها

اسمعة ايكلها
.. هاا يمة كولي
.. حبيبي داريد اخذ نيران للسوك والله مانبطي
هنا لهاذا المجمع الي بالحي ربع ساعة من ونرجع

... يمة شنو يعني مجبورة هسه تروح شـكو
شعدها

قصص حب عراقيه

11 Oct, 11:13


.... والله والله ماعندي شيء هو سوا كـروب
ودخـلني بس نضحك وبس والله روح اساله
وشـوف ابتعد عني لبس بجامة وتشيرته

وشال الجهاز بيده ونـزل كمت وراها لبست ثوبي وشالي ولحكتة دخـيلـك ربـي بس لا يتكاتلون بينهم ضليت الوم بروحي نارر شبت بيه عـلى غبائي والثول الي ركبني شبيه اني مو ادري مايقبل سمعته عاط بـ ثامر

دخلت وراه للهول شفته سحب التيلفون مال
ثامر وفتحة وضل يكلب بيه. من شاف المراسلات

فتح عيونة بكل وسعهن وشمر تيلفونة بالكاع
وسحب ثامر من ياخته وعـاط بيه انوب عمو وعمة مٰاكو طالعين

..... شـٰعندك وية نيران يا حقيرررررر

... عت ياخته ثامر من حاتم
شكووو شعندي وياها

... لك منو سمحلك اسوي فيس لـنـيران
هاااا منو سمحلك تحجي وياها

... يافيس يمعود يافيس
... لاتغشم روحك ثامر فيس وكروبات يامطي
انته مو تدري بيه مااقبل اشون اسوي هيج

... وأني شنو هـي طلبت مني وسويتلها

... وانتي مطي مثل الجاجة شتطلب اسويلها وشعليك بيييييها شعلييييك لو اريد إني اخليلها قـابل مااعرف

.... أني ملي دخل هي طلبت مني
وسويته الها

... عـمت عينك اي والله كالتلك انتحر تنتحر
ياالاغـم يا الاثـول ادري أنته رجال خنيثة
شوف المحادثة مسوي روحـك بنية ولا كاعد
تـعـلمـهم طبخات عمت عينك اي والله

... لطمة بكصته حيل ذاك وكع على القنفه
وساكـت ضليت ارجف وضهري موتني
احسه خسفه لايتلازمون ياربي شيكول
عليه عمو من وراها ولـدي تكاتـلـو عاط بيه حاتم

... ولك عاارر فـوك ماانته تحرص عليها
وماتخليها اسوي هيج تالي ادخلها بكروبات
اسمع لكككك من اليوووم من اليوم مالك بعد
شغل بنيران حرف شنو الحرف متحجي وياه
ابد صده متصد عليها تفوت هي من باب الهول
انته تطلع من باب الديوانية فهمتتتت

.... اي فهمت بس عيب عليك حاتم ترى
هي اختي قابل شعندي وياها

... لا اختك ولا خالتك الي حجيته ما اعيده
ولا أكرره

... التفت عليه وعاط
... انكشري للمهجومتج إنتـي واصبريلي

... صـعـدت اركـض يـمـةشـراح يسويلي
والله جسمـي يوجعني احـسه خـدر دخلت
للغرفة وضليت افتر بيها بتوتر واطكطك
بصابيعي انوب عمو ماهو هنا من يـداافعلي

انفتح الباب وفاتلي مثل الاعصار لزم جهازي
ولطخة بالكاع سوا وصل من خوفي رجعت
لزكت روحي ورى الكنتور عرفته راح يجرم بيه تخبل وعيونة صارت حمر اشرلـي

... تعاي تعاي خايفة مـو خااااايفة أنتي لو بت اوادم ماتسوين هيج مـن وراية بس شحجي وشكول للي بلاني بوحده شرنفص مثلج

... اتقدم عليه ايريد يضربني رفعت ايدي
واهز بيها لالا الله عليك لاتضربني والله اعتذر اسفة أني السببب من كالي سكتت والفضول ثولني ردت اشوف شنو الفيس

... يعني تعترفين بغلطج
... اي والله اي
... كعد على الجرباية وضل يفرك بكصته
بتوتر ويهز برجله يريد بس يكوم عليه
يملخني تملخ رفع راسه وصفت عليه مضيق
عيونه

... هسه الزمج وأجتلج واسكطج اسكط
كوليلي وبعدين نيررران وين راح نوصل بهل
الروعنية حـاجـيني

... ضليت افرك بيدي بتوتر ما ما اسويها
بعد والله اتوبة

.. صدك تحجين يعني لج بابا انتبهي لتصرفاج
شنو محادثة وكروب وية ثامر ماتستحين

... والله حاسبته مثل اخوية قابل شعندي
وياه عاط وكام يشمر بيده

... لاتحسبي اخوج لاتحسبي من شـوكت
صار اخوج خلي يولي هااااا داكولها الج
اخوية مو راحـة اخوية عوينجي ارتاحيتي
هـسه

... ضليت ساكته
.. لاتسكتين يالحمزززه

.. شال الساعة كنت مخليتها على الميز منبه شاله وشمرها عـلية اجتي برجلي عطت بوج وكعدت بالكاع اخخخخ يمة اخخخخخ رجلي إجه وكـف فـوك راسي

... هااي حتى تنتبهين لتصرفاتج يازمال

... تركني وراح طلع ملابسة وبدل وطلع
گالب الوجه ياربي شسوي أني من طلع

تنفست براحة وضليت افرك برجلي يعني
موذاك الوجع بس سـويت هـيـج لاأجـل يتركني كمت رحت غسلت وجهي ولميت شـعـري

المنفوش اريد اشوية ابرد من وجع ضهري شبت التيلفون همزين بس مفصخ مامكسر شكلته وبقيته مقفول شمرتها بالجرارة

رحت نزلت البيت فارغ مـاكو لاثامر ولا حاتم مسحت البيت ورتبته وحضرت العشه دخلت عمة جنت واكفة اسوي زلاطة

ذبت عباتها وكعدت
... هاا يم اشون صرتي
.. احسن عمة حوراء اشونها
... اسلم عليج باجر يمشون ان شاءالله
يبقون فد عشر أيام

... تروح وترجع بالسلامة
.. الله يسلمج اكولك نيران يمة
.. كولي عمة
.. هاي بعد الكم كم يوم ودور السنة على زواجكم ماتحجين ويه حاتم على الخلفة

... تركت السكين وكعدت يمها والله عمة ماادري مافاتحة هذا الموضوع وياه وما اعتقد راح يقبل لان هــو مغلس

.. ميخاالف احجي انتي قنعي يايم قابل
تبقون هيج نريد حس باالبيت صوت جهال يملوون البيت عليه والله بس خلفو أني اربي مـاخليكم اشيلون مسواليته والله

... خلي عمو يحجي وياه

قصص حب عراقيه

11 Oct, 11:12


... تعاي هنا بسدي
... سوالي مجال وكعدت يمة كام يقسم ويخلي
يمي وأني كوة ابلع اللكمة حجيت بصوت
ناصي كـافي اگل انته مـاريـد لاذب كدامي

عمو شمرلي لحمة
... اكليها جدامي يله وجهج مصوفر شنو
ياب تاكلين باالدين

... ههه لا عمو والله داكول شسوي بعد
كملت قبلهم كمت سويت الجاي فاتت
عمة تنضف المطبخ

... ابد والله متمدين ايدج وعلي اني انضفه
روحـي ارتاحي

... لا يم مو مريضة إنتي روحي نامي
... ماريد انام عمة دفعتها روحي ارتاحي
نظفته وكملت ورحت نشفت الملابس وشريتهن كلهم نامو البيت صـار هـدوء

طلع حاتم من الهول
... خلصتي ياب
.. اي حبيبي خلصت حضني وصعدنا لفوك
راح للحمام واني دخلت للغرفـة ذبيت ثوبي احـتريت لبست ثـوب خفيف وقصير هو دخل
وقـفـل الباب هااا شو قفلت ترى مريضة
نزع دشداشته وبقى بس بالشورت

... يابة هسه إنـي يمج رجال بغرفتي واني
حر جاي صوبج

... ههه لا فقير واشور مااكدر احجي
اجه شالني واخذني للجرباية ضل يتحسس
بوجهي اوووي حاتم مامصخنة والله صرت احسن

... لا العصر اخذج للدكـتور من يرجعون أمي وابوية خـاطر أمـي تروح ويانة

... ليش عمة وين تروح
... لبيت حـوراء باجر يطلعون لاإيران هي
وزوجها

... يااي حوري راح اسـافـر
.. اي الـنـاس كـلـها راحت قحط

... خضنتـه وبـستـه بصدرة حاتم اخذنا
لاإيـران حـباب والله بنفسي اسافر

... هههه هاا اشتغلت الغيرة عندج
.. لا والله مـو غيرة بس بنفسي اسافر
... إن شاءالله اخذج بس بعد مو هسه
... وخرت منه وسحبت تيلفوني طلعت
رقم حوراء خابرتها

... الو هلاو حوري
.. هلا نيران اشونج يول شو ماكو
.. والله ملتهيا العـب كلاش
... يااا هههه ولج حتى انتي
... اي والله وداعتج حاتم كفخني على راسي وعت شعري يضحك

... ملتهيا تلعبين كولي اصلي اقرا قران اخيط
اسوي اكلات ملتهيا باالكلاش تلعبين لعبة
مطاية

... اووو حاتم شعري عيفة
ضحكت حوراء
... اشبي وياج
،،، اخخ اشبي كطع شعري اخوج صدك
باجر اسافرين ؟!!!

.. اي والله صارلي سنة اقنع بفائق والله هداء
.. نصيت صوتي وخليت ايدي على سماعة
التيلفون حوراء يعـني اذا ابـقى انك براس
حاتم منا لسـنة ياخـذنـي

... اي ولج جـربي وشوفي كثر النك يمل
ويسوي الج الي تردي بـس اذا نطبختي
موتذبيها براسي هههه

... لا لا مااجيب طـاريٰج لاتخافين يله باي اخوج كام يكـرص بيه
.. ههه دروحي باي

... سديته منها وعطت بيه اخخخخ موتتني
ليش هيج تكرص

... صـوتـج لـج بكيفي اكرص لو لا
... لفيت راسي ونمت ماكعدنا منـا للعصر
سمعت صوت تيلفون ايطـن
وخرت الغطة وشفت حاتم كاعد شال تيلفوني
وفـتحة صفن وقطب حواحبة دغني بكتفي
حيل احسه خلعة

.. نيران اكعدي اكعدي
... اخخخ ايدي شكوو شفته دخل لقائمة
الاخفاء حسبالي مـايعرف فتح الفيس
ودخل للماسنجر عدل كـعدته وسحب
شعري وعينه بالتيلفون

.. اني ضليت اتبلعم من الخوف اصلاً ناسية
الماسنجر

... اي ست نيران اكفي اكفي عندج فـيس وماسنجر وكروبات ماشاءالله واصلة مرحلة
كلش حـلوة بالحـريـة اي بلله منو هذا بأسم بنية مدري ولد كاتب الج
( هاي شنو اليوم طالعة جكمة )
وأنتـي تردين
(( لا والله اني حلوة وانته اجكم تردين عليه بصفته ولد )))

... والله والله مـااعرفة والله بس اصبر افهمك

... منو هذا بنت الكلب منوووو
... كام وكف ضربني راجـدي سحبني من شعري للكاع وكعت كلت هاي هي المصيبة
ماكو شيء يثبت هـذا ثـامر لان احجي وياه
بصفته بنيه بدون اسماء

رفعت ايدي احمي وجهي
اكف حاتتم االله الله عليك لاتضرب بس افهمك

... اشششش صوتج مااسمعة جلبة حقيرة
تلعبين من وراية نيررررران من وراية

... نزل ايدي الي ماعندي غيرهن اتحامه بيهن
وكور ايده وضربني بنص ضهري بكل قوته
احس النفس انكطع مني ورفع شعري بيده
وضل يهز بيه

.... منوووووو هذذذا منووو احجي حيوانه
يكلج طالعة جنج قرد وييييين شايفج وينننن
تتواعدين وين

... احس دموعي جمدت بعيني من الوجع
مـال ضهري والخوف مابية حتى احجي صوتي
كوه يطلع اكطع باالكـلام تكطع والله والله

ث ث ثاااام م م ررر ه هذا ااخ خووك لـزم
ركبتي وخنكني ورجعتي على الكنتور هاي هي احس النفس انكطع وهو مستمر يصيح

.. احجي احجييييي منووو هذا منووو
.. اختنكت واشرلة على ركبتي عود عوفني
احجي تركني بدفعة الطخت بالحايط احس
ضهري تفلش دفرني برجلي ويعيط هو ويدفر بيه

.... احجي منو هذا بس كولليلي شعندج
وللج شعندج وييااااااه

... جثيت على ركبي وضليت اكح وافرك
بركبتي من الوجع دنك رفع راسي من شعري
خله عينه بعيني

... احجي ولج احجي منو هذا ليش تخليني
اقتـلج احجيييييي

... ثامر والله ثامر هو سوالـي الفيس
ونضحك ماعـنـدي شيء ويـاه والله ودخلني بكروب بنات كاله والله حتى الفيس مااعرفله والله ضربني على حلكي حسيت شفتي نفتحت
ويحجي بحركة وعصبية

... ولج شعندج !! ويه ثامرررر شعندج جلبة

قصص حب عراقيه

11 Oct, 11:12


... مارديت عليه حذفت المحادثة ورجعت العب
كلاش رجع دزلي رسالـة اتفأففت بضجر
وفتحتها لكيته دازلي

... قابل احنا من جماعة +18 ومحتواها كله
كلام مـيلبس عليه ثوب رفعت راسي اشوف
حاتم بس لا كاعد كل ضني شافها وقراها
صار عندي مغص من الخـوف حسسني
دا ازنـي لعبت روحـي منه ونقرفـت بساع حذفت الرسالة وكتبت الـه

.... احتـررررم روحك ثـامر والزم حدك لا هسه
اشوفها لحاتم واخلي القيامة تقوم باالبيت
صدك صاير بلا غيرة انته

حذفت الرساله بس ماحذفت الكروب كنا اخير شيء حاجين اني وياه بيه ردت احذف الماسنجر وصوت حاتم خرعني

... كـومي نطمري وعوفي الجهاز لا اسحبه
منج واكسـره علـى راسـج

... بساع طفيته من الرئيسي وذبيته جوا الجرباية وكمت سحبت الغطة وندحست بحضنه هو ضحك وحضني
... خبلة والله

... ضليت خـايفة من سوالف ثـامـر مااعرف حسيت حاتم كاشفني رغم أني مالي دعوة
بيـه يعني من احـجـي وياه حاسبته
اخـوية شدارني نيته عـاطله

ماحـسيت منا للصبح ردت ارفع جسمي مكسر
يمكن فلاونزة وصادف شهر التاسع يعني حارة
مو بـارده وومـضـان عـلـى الابواب

دخل حـاتم امبدل اجه لزم كصتي سالني
وهو يتحسس كصتي

... اشبيج ياب البارحة الليل كله طكين سن بسن لاتخافين مااخذ منج الجهاز

.. همست لا مابية والله والجهاز شلة شغل بس مااعرف اشبيه سحـب الغطة وغطاني زين لم
شعري ولفه وباسني بكصتي

... اي شيء تحتاجي خابريني وصيت امي عليج اتسويلج حليب لو تكومين تسبحين بلكي تفكج الصخونة

... مابية والله عفية اتركني انام

... براحتج بس راح يضل بالي يمج كومي نامي بغرفة عمة جوا قريبة على أمـي اخاف تحتاجين شيء

... ما عوفني ماريد شيء
... اووف يادين العناد طيحتي حظي بيه رايح اني

... الله وياك طلع وطبك الباب ورجعت نمت صارت الساعة 11 وصعدت عمة عليه فتحت الباب وصاحت عليه

... نيران يمة كاعدا

... كحيت حسيت بلاعيمي طبكن هياني عمة تعاي عدلت روحي كعدت عدل وخرت مني الديباج فاتت وبيدها كوب حليب

.. شو اكعدي اشربي هذا الحليب خليتلج
بيه اشوية فلفل حـار بلكي تفك بلاعيمج شجاج اتسبحين وتنامين جوا السبلت

... اخذته من ايدها وبديت اشرب لاعمة
ماسبحت والله بس مدري اشبيه فجاء صخنت وخرت اللحاف وكعدت بصفي

.. حاتم اذاج ضاربج !!!!
.. لا والله ابد ماله شغل ابد

.. الله يهديكم كومي اسبحي وانزلي يمي
لاتبقين نايمة وتتكسرين زيادة

.. صار خلت وطلعت كملت الحليب وكمت
اخذت المنشفة ورحت للحمام سبحت وبدلت
ونزلت جوا لكيتها كلشي مخلصة تنظيف
وتركيب

... عمـة اساعدج
.. لا يـم كلـشي كمـلت اليوم سويت باچة هسه اشوية واصبلج كاسة من ميها اشربي لو من جماعة زهوره عيع وعيع ماتاكليها

... هههه لا بالعكس اموت عليها اكثر شيء
احبه اللسان والزردوم

... تدللين اخـليهن الج يله اروح اسبح قبل
الصلاة ابقي هنا كاعدا

... صار عمة روحي كـمت بيه مابية طلعت الطرشي وخليته بالكاسات وشيفت بصل
وغسلته وملحته ودرت عليه مي طرشي خفف
ريحته ويبرد طعمة خلطت اللبن وخليت بيه شوية ثوم ثردت بالصينية صارت الصلاة توضيت ورحت صليت بالهول كملت دخل عمو

... الله يساعدك عمو
.. هلا يابة الكوة اشونج عمتج كالت مالج
خلك

... لا هسه احسن صرت
...عمتج وين
.. داصلي عافني وراح للغرفة رحت للحمام
الخارحي بالترك مخلين بيه الغسالك ترستها
مـي وذبيت بيها ملابسنة انداريت اطلع صار
ثامـر ابوجـهي سويت روحـي كان ماشايفته
صار كدامي عارض طريقي

... اشونج نيور
... نحمد الله بس وخر اريد ادخل

... تـرى البارحة مـو قصدي والله داشاقة
... اي تمام بس لاتعيدها عيب وخرر دافوته
وخر من كدامي قبل لايحجي تركته ودخلت
ياربي اشون ضيم هـذا انـوب شيريد منـي

رجعت للمطبخ شغلت جوا الجدر يحمى
انفتح باب المطبخ ودخل حاتم من شفته
ابتسمت بـوجه

.. الله يساعدك حبـيبي ذب العلاكة من ايده
ولزم كصتي
... هلا ياب اشون صرتي ضل بالي يمج
ليش من اتصل ماتردين عليه

... ماادري والله كنت نـايـمة ومن كعدت تركته
فوك ونزلت حضني من خصـري خليت راسي على صدرة وهـو يدلك بـراسي

... شجاج هيج اشـو صار يومـين حتى ماسابحة سبحة العيد ومحاربتني شوفي الفقير شيسوي ايشور ترى

... ضليت اضحك ضربته على صدرة
اي فقير ابو التيلفونات السايلنت فقير هو

... فقير ومسكين خوما راسج يأذيج
... لا زين بس دايخة وبلاعيمي توجعني
سحب العلاكة من الميز وفتحها

... شـوفـي ياب هذا عـلاج جبته الج تغدي واشربي واطيب بلاعيمج

وخرت من حضنة سحبني
.. هاا وين !!
.. اجيب ملابسك تبدل بغرفة عمة
.. لا ابقى هناية اني اصعد ابدل

... تركـنـي وصـعـد فوك يـبـدل فتحت
الكبسول وشربت دخلت عمة صبت الغده وداه ثـامـر اخذت اللبن ورحت وراها لعمة
نزل حاتم الخاولي على راسه اخذ مني اللبن
كعد وطبطب بالكاع يمة

قصص حب عراقيه

11 Oct, 11:12


٢٧____٢٨
جموح , انثى
بارت , 27
دالـيـا , الٰمـسلـم

السلامُ عــلٰيـكــم

أعتذر لعُمري عَن سوء الإستخدام.
~~~~

نـيـران
سحبت ايدي منه وخرزته وعطت بيه بصوت ناصي واني كازه على اسنوني

،، هااي شكو متستحي وهو مستمر يضحك نذل تركته وصعدت اركـض والصينية بيدي همـزين ما نجفت مني بالكاع من كثر

مااارتبكت خايفة من تصرفة الارعن احس اطارافي ترجف حاتم واكف يم المغسلة الفوك شفته ايغسل نشـف وجه علك الخاولي ونـدار سألـني

... شنو ياب شداسوين الطلي !!!

... ضحكت اخفي توتري لا حبيبي هـذا
لحم زر الطلي ههه يله تعال ترى حتى
اني فارطة من الجوع منتظرتك دخلنا للغرفة خليت الصينية بالكاع كعد متربع طلعت الببسي من الثلاجة رفعته بوجه تشرب كـأس ههه خزرني وأبـتـسـم

... طـالـعـة عـيـنـج
... اوي بيبي من زمان إني طلعت عيني
مد ايده وكرص شفافي ويضحك فتحته صبيتله

... وإنتي
... اشرب بالبطل ماريد كلاص دك جهازة
شاله شاف منو وسوا صامت وخلاا على وجهَ
بلعت اللكمة كوة حسيت بالشك اكل عقلي

نترت بيه متجـاوب ! شـكو سويته سايلنت؟؟

... نصي صوتج وخلي الليلة تعدي عـلى خيـر
هـذا صديق ومـااريـد اجـاوب

... امممم من يمتى اصدقائك مو مهمين
ومتجاوبهم !!
... نيـران اكلي واسكتي

... لا مـا اسكـت اذا صديقك جـاوبة يله
رفعت حاجبي بتحدي

.. استغفر الله خـلـي نسممم يـززي عـاد
.. مــــــــــاااا ضحك عليه
.. ولـج إنتـي طفلة شكو ياب طلعتي زهر للأكل ما وما تمعمعين جنج صخل

... إنـي صخل إني واشر عـلى روحي
خـوش اريـدك تجي تحضن وتبوس بالصـخـل
هـز راسه بقلة صبر

سكتت عنه بس اكل وعيني عليه اباوعلة بشك احسه كذاب وداشتم ريحة خـيـانـة مـبـطنه هـو مااتحمـل نضرتـي ضل يضحك بصوت عالـي

... ادري ولـج شـنو مكابلي ضابط تحـقيق
مو حتى اللكمة وكفت بزردومـي

،،، رفعت ايدي وصفكتهن والله عـاد الكذاب الله يكوم يخنك بيه بالزاد لاتنقبـل عليه واتكلم الحقيقة احسلك ا

... ههه اي واذا مـاحجيت شسـوين بـلـه
... مـا اسـوي شـيء الله يسـوي رجع اهتز جهازة واني اشرب ببسي وعيني عليه نزلت البطل ودكيته حـيـل بالـكـاع

تعصب وذب الصمونة من ايده بالصينية
... استغفر الله الكبابيات طلعن سـم

،،، مـا جاوبته كمل وراح يغسل بس طلع
سحبت الجهاز وردت افتحة مخليلة رمز
حـاولت مـاكـو رجـع دك مخلي ( &88 )
عـلـى الـرقـم تـونـي افتحـة وانـسحب مـن
ايـدي

... جؤ جؤ جؤ جؤ موطبيعي الفـضـول
العندج والضاهر جلدج يحـكج هـل المرة سويتيها مرة الثانية اكـسرها للأيـدج فهمتي

... شلت الصينية وكمت وحجيت بطرف
خـشمي تـريـد جـاي لـو لا 88 اقصد
خفيف لو ثكيل

... ههههه روحـي ياب روحي كلشي الجان

... عفته ونـزلت اتـلفـت خفت لا هذا المطي
الكاه بالمطبخ خليت القوري بين مـاغسلت الاماعين خدرت الجاي وصبيته بالكوب وصعدت اركـض

اول مـادخـلـت حـاتم سد التيلفون وذبه عـلى
المـيز نـطـيته الـكـوب ورحت ذبيت ملابسي
ولبست البجامة والبلوز ابو الكلاو وصعدت
بـفراشي نمت هـو ضـحك وكـالي

... سالمين ماطول اليوم بيـها درع موخوش
.. حـاتم نعسانة وضايجة منك
... ليش ضـايجة شيختنا
.. اريد انام تركته وغطيت بالنوم

... هسه غير اعرف الشيخة ليش ضايجة
... اررريد انام حجيتها بملل دغني بضهري

... من احجـي ويـاج جـاوبي ولاتـلبسيني

... وخرت الغطة وكـعدت متنفرزه نعسانة
نعسانه تريدني اطلع برا وتاخذ راحتك تخابر

... شكو نيران شكووو المخابرة شعليها
.. ماكو من شفتني سديته كنت تحجي بيه

... شكو بابا يعني لازم نتعارك ميصير
انام بلا مشكلة

.. هو إني شداسوي اريد انام شفتني سويت
مشكلة
... نامي نامي
... غمضت عـيوني جبر ومـاكو النوم جافاني
هـو ضل يحوس ويتأففف كـل اشـوية طاخني
لو رافع رجله على ضهري من شافني قافـلة

ايس ونـام ضليت انتضرة يغفى من سمعت
نفسه انتظم كعدت على كيفي وسحبت جهازة
توني افتحة وهـو فـز سحبه مني وعاط بيه

... وتالي وياج بالقران يا نيران اكسرها لاايدج
انوب لو مجرد فكرتي اتشيلي من مـكانة

... ابـتـعده عـنـه وهزيت ايدي مـو هو قحط
والله يالله سبيتني بيه سباية ضايجة وين
اروح ردت اكنك بيه اشوية

.... مـو على الاسـاس نعسانة شـو مانمتي
وين جهازج

... مـابـي شحن (هو كذب مليان شحن )
والنومة طارت من عيني رحـت سحبت نقالي وشلت المخدة مددت بالكاع وفتحته ضليت العب كلان شفت مسج اجاني فتحت الماسنجر من
ثامـر كاتبلي هلاو

ماجاوبته بس طلعلي متصل كتبلي
... مو داشوفينها سلمي اشبيج قحط سلام

رديـت عـليه
... شكوو

... مـاكـو ليش مانمتي ابيش اتفكرين

... بنار جهنم افكر بعقاب رب العالمين شراح
يسوي بينا دزلي ضـحكة طويلة

.... ههههههههههه احنا فقرة منو يكول نروح للنار شمسوين يمعودة

قصص حب عراقيه

11 Oct, 11:11


رئسن ابتعدت منه خايفة شفته مو منتبه
كلت يجوز مو متقصد

... هاا شداسوين
.. حجيت بتلكلك احمي عشه لـحـاتم
.. اي والله أني هم جوعـان اكل وياكم
.. ناكـل فوك مينزل جـوا

... لعد سويلي لفـة
.. ضل واكف يباوعلي وبتسم هذا اشبيه
حميت الاكل على السريع وخليته بالصينية
هـو طـلـع سويتله لـفـة لـكيته واكف يم الدرج

نطيته الـفـة لـزم ايدي سمعت الباب نفتح
مال غـرفتنا وصوت حـاتـم يصيحني
وهذا لازم ايدي ويـضـحك خزرته وسحبته
منه بعصبية ونـزل

،،،،،،،،،،،،،،،، ولانكِ جـامحة ،،،،،،،،،،،،،،،،،

قصص حب عراقيه

11 Oct, 11:11


..... رجعت للغرفة مال عمة اركض وقفلت
الباب عليه خلي يولي شنـو خلي يتوسل
ومااسامحة صدك إجه فتح الباب مانفتح
دكه على كيف

... نيران افتحي الباب افتحي

... وكفت ورى الباب اسمعة يهمس على
كيف

.. نيران افتحي لاتخبليني عليج
... دفعت الباب مااا روح زعلانة
... دفتحي دارضيج افتحي
.. مااا ماريد تبوسني ماريد تضحك عليه
... لا ياب تردين شنو غير الـبوس اسوي الج

... جذاب
... لسانج وتاليها وياج ياصبرك ياايوب
.. روح ماريدك
... نيران بطلي تزعط وافتحي الباب
... ما اوعدني تاخذني لبغداد وتوديني
مناك اخذ ملابس

... وعد اخذج كافي راح اكـفر بيج شـنو زعطـوط كدامج

... فتحت الباب ورجعت كعدت على سرير
عمة هو دخل وطبك الباب

... متستحين يولي تخليني اتوسل
... مارديت عليه ضليت مدنكة والف بطرف
ضفيرتي إجه كعد بصفي

... الحل وين وياج
.. مـاريد منك شيء روح اتغده حضن كتوفي
وباس راسي كالي

... اعتذر مـنج موبيدي من اجيبين طاري
خـوالج اضوج اشعوط كومي نتغده والعصر
اخذج لبلد فتحو بيه مول مال ملابس تخبل

... هزيت كتوفي مااا مـاريد
... ضربني بكتفه شنو مارضيتي
... لا عادي مو اليوم ارضى باجر هو انته
حتى متخليني اخذ راحتي بالزعلة كام وكف
سحبني من ايدي وطلعنا للهول

من كعدنا وياهم شفت عمو ابتسم برضى
بـوجه حاتم عود حسبالة ماادري هو رزلة
والله يالله

العصر ......
طلع حاتم للمختبر واني رحت بالهول اكنك
فاتت عمة

... نيران يمة أنـي راح اروح لبيت حوراء
.. ليش عمة خوما بيها شيء
... لا بس عمتها مالها خلك اشوفها وارجع
ما اتاخر ثامر فوك اذا تحتاجين شيء كوليله
قـبل لا يطلع

... لا روحي عمة مامحتاجة شيء سلميلي
على حوراء

،،، الله يسلمج
،.. راحت عـمة وكمت للمطبخ خبطتت كيكة
وذبيتها بالفرن وسويت كاستر عمو يحبة
خابرت حـاتم
،،. هلا نيران
.. هلا حبيبي عفية جيبلنا كباب وياك للعشة
... أني اتاخر عندي هواي شغـل وصي
ثـامـر
... اوك باي
.. باي

... رجعت اكنك بالهول إجـه ثامر كعد يـمي

... هلاو اشونج

... ههه زيـنـة اشوية سكتنا وكالي
... نيران تعاي اسويلج فيس
.. لا عززا حاتم يموتني مايقبل
... وهو شدرا تعاي اعلمج اخفي الج بالتطبيقات ميندلـة ابـد

... هاا يصير
.. اي تعاي شوفي الناس حتى تسوكين منه احلى ملابس ونزلي لعبة كلاش واضيفج بالكروب
مال بنات

... اكيد بس بنات
.. اي والله بس بنات حتى حسابي باأسـم
بنية

... ياا موعيب اسوي هيج
... يمعود كـل الشـباب هيج تعاي تعاي
... اخذ جهازي وسوا فيس وسما
حورية الجنة

... هاج حملتلج اللعبة من تنزل اربطها الج
ابحساب الكوكل

... خوش ضليت اكلب بالفيس طلعلي
بيجات ملابس ومكياج تابعتهن دزلي طلب
صداقة ثامر

... هاي انته راقية باخلاقي هههه داتخيلك
لابس حجاب
.. اي وافقي راح ادزلج ماسنجر
... شنو هذا
.. الخاص مال الفيس
... وافقت ودزلي رسالة بالماسنجر
هااا عوبة منورة

.. ضحكت دزيتله واصلاً احلى منك ياالاجكم
... اصلاً أني حلو بس انتي الجكمة

.. ثامر هاي حملت الكلاش
.. جيبي دافتحها الـج
.. فتحها الـية وربطها بالكوكل وكعدت العب
بيها دخلني بكروب ماسنجر بس بنات اني مااعرفله بس بيه شكد حاجين ماشاركت
كام ثـامر ايريد يطلع

... ملتهيا العب وعيني بالموبايل وهو واكف
فوك راسي عفية ثامـر جيبلنا وياك كباب
شوي للعشة مابيه اسوي

... صار تدللين وبعد شتردين يااميرة

... ضحكت عليه لا سميرة شكو اشبيك
... اووف مابية اجيبلج تددلين

... رفعت عيني عليه هذا اشبيه دار وجـه
وطـلـع برطمت ورى بستهزاء وكملت لعب
ورحت شفت الكيكة استوت ذبيتها على الكاونتر
ورجـعت العب

ساعة ورجعت عمة صارت الصلاة كوة ذبيت
التيلفون من ورى اللعبة صدك تلهي صلينا
ورجـع عمو وثامر جايبين وياهم عشه كباب وتكة اخذته من عمو ورحـت رتـبته

خابرت حاتم يتأخـر عزلت عشانا إنـي وياه
صحت ثامر اخذ الاكـل

... تعاي تعشي
... لا عـيني انتـضر زوجي
.. اي عـمـي اله ولـغيرة لا

... هذا اشبيه شيقصد ضليت كاعدا
العب كلاش بين مصار الجاي وهما خلصو
وديتلهم الجاي وغسلت الاماعين وصعدت لغرفتي
بدلت وانتضرت حاتم الساعة عشرة دخل

... هلاو
.. عيني باللعبة ما كمت عليه هلا بدل
وغسل ورجع للغرفة وأنـي بمكاني العب

... كـومـي جيبي العشه وذبي هل المهجوم
من ايـدج

... اي حبيبي اشبيك ذبيت على الميز وكمت
بسته بخده بس لاتصير عبصي
... لسانج
... اي اسفة سحبت الروب لبسته وشالي
دالبس بيه

... ذبيهن والبسي دشداشة ثامر جوا
ورجـليج امبينات

... صار حبيبي بدلت وكـفـت كدامة افتر
هااا مقتنع

... اي دروحي استعجلي جوعان
.. نزلت للمطبخ طلعت الاكل وحميته بالفرن
واگفـة اطلع طرشي من الثلاجة حسيت بنفس
يم وجهي التفتت ثـامر ردت ابتعد منـه
مد ايده ياخذ تفاحة وطخ بصدري

قصص حب عراقيه

11 Oct, 11:10


... ولـج منو هاذا ؟ الي ماتقبل امه عليه !!

... رجعت انكت هيج مو احد قابل منو
هـي اغنية للجميع موخاصـة با أحد

_ مو اكول إنـي أمي فقيـرة تقبل ينحجي
عليه لخاطر ناس ماتستاهل

اووي حاتم شنو ادادور مشكلة اكول روح
على امك خليت ايدي على حلكي وضحكت

_ وشسوي اروح لاامي الشيشة ونكسرت
من زمان ترى

،، شكد صاير فاسد ياله اطلع داريد اكمل شغل وشكولگ تلهيني ادعبل مني

اجه لزمني من شعري من ورى الحجاب
ودارني عليه منو ولج الي يـدعبـل

... ادري راح اصير صدك كلتها بداخلي
خليت ايـدي على صدرة شكو حبيبي
هههه دهد شعري اوووياااي وجعتني

لـزم وجـهـي بـيـده مـن حـنـكـي ورفـعـه
بوجه وعضني من شفتي وضل مجلب
بيها ضليت ادك على صدرة وجعني

اذاني حيل ماتركني لما استـطـعم مـلـوحـة دمـوعـي حضني وبعد راسة مـني اتوبين
لو لا هااا احـجـي

_اكرهك وخررر ماررريد
_ غصب عنج ترديني
.... وخررررر ضليت اضرب عـلى صـدره
وهـو يـضـحـك
... ول ياب شوف البراطم اشون انفخن

_ اكررهك خبيث والله ولئيم وخرر
رجـع يبوس بيـه سحب شالـي ذبـه مـن ركبتي خلاني اذوب بـحضنه همست وراسي بركبته
ليش تـأذيـني حاتم !!

_ هههه لان أُمـي تحجي علية من وراج
ليش تغنين هـيج شو امسحي دموعـج
شـطالعـة بالالوان غـر تخبلين صايرة تضوين
تشعشعين انوب رماني على كيفج ويايه
ياب

... حتوم حباب اريد اروح للسوك اشتري محتاجة كـم شغله

.... اي باجـر جمعة واخذج أني ممنوع
تطلعين ويه احد

... ويه عمة لو اخابر حوراء
... لا ولـ تلـحـين
... شنو هاي ترى ميصير هيـج اريد اروح
اشـوف هناء مريضة

.... ممنوع أنـي من افرغ اوديج
... انته مو ماتحب ولد خـالـي اروح أني وعمة
... ماكووو ولا تلحين

طكت فيوزاتي دفعته من صدرة
... وعطت بيه شننننوووو. شنوووو ماروح
موتتني حابسني بهل الكبر خنكتني يابشر
خنكتني لزمني وضربتي راشدي

.. خنكتج مووو تردين اتسفين بالشوراع
من بيت لبيت

... مجلب بشعري ويكفخ بيه راشدديات
_ عوفني غير أختي مريضة
... اختج اختج مووو

... ضليت اعيط وادفع بيه وهو اجـرم بيه
دخل عمو علينا يركض وعمة وثامر سحبه
مني حجابي بصفحة وشعري منفوش

صاح بيه عمو
.... حـاتم هاي شكو وتاليها وياك هو هيج
التفت على عمة طلعيها رشيده اخذيها
وروحـي

... طلعت إني وعمة لميت شعري ورحت
غسلت وجهي احسه جمر من التكفخ مالته
خبل مخبل

... كافي يم كافي تعاي اكعدي هنا
... دخـلت لغرفة عمة كـلت والله ولااطلع
خلي يولي الحقير ضليت كاعدا عمة تركتني

وطلعت تستغفر ربها نقهرت عليه
وج يم موهيج من تردين منه شيء
صار تصبي اتركي يحجي ولاتجاوبي
هو من يبرد يحس بغلطة وشتردين يسوي
الج

... ليش عمة عمو طارق هيج اسوين وياه
.. اي لعد اشون عمج هم مثل ابنه جان
بس غـير جبته بالمسايسة هم طيح حظي
وشلع افادي عصبي ماينجرع

.... عمة مااكدر الزم اعصابي مو بيدي
تصرفاته تخبلني شحجي يقابلني ابرود
وبعدين يشتعلان وايراته ههههه

... ههههه انزول عليج راح اتخبلي للرجال
ولج لسانج عام عليج يمتى تلزمي وتعرفين
تصرفين صح

... يووو عمة ضايجة والله اختنكت مو
داشوفي اشـون حابسني والله حـتى مرات
احس بروحي مااعرف احجي

... ههههه خلي اكوم اصلي انتو اثنينكم
الكلام وياكم ضايع

... كامت فتحت الباب وطلعت رحت امشي على كيف وراها طلعت شفتها راحت اصلي
رحت يم باب الاستقبال اسمع عليهم سمعت
عمو يرزل ب بحاتم اي حيللل

......

... وتاليها حاتم إنته ماتخاف الله مو شفتني
سكتت عنك وكتلك ادبها بس مو لهدرجة انته
ترى مدا تصلحها الكتل يخبل ياابني

... يابة جزعتني لسانها مترر ماترد محضرة
الجواب بطارف لسانها وكله اانتقام مو حجي

.... امانة عندك هاي يابة امانة ليش هيج
اسوي مو شفتني سكتت كلت استفرد بيها
لا بالقران اطلكها منك واخليك تتحصر على
شوفتها كـافـي بززعنا هي تعيط وانته

تضرب وماكو نتيجة ماكولك غير شيء واحد
خـاف الله بيها وليدي عرضك وبت عنك
ومالها أحد غيرك مو هيج اضل اصكع بيها
بالطاالعة والنازلة

.... يابة تعبت منها منين ماجيبها مداتسعدل
شسويلها مايفيد وياها غير بـس الجـتل
هنه النساوين والله مال جـتـل

... كوم كسرت خاطرها خطية شردات منك
هي شرادت

... دنك وفرك وجه ورد على عمو تروح للسوك
ولـ أخـتها هناء

... الله عليك على هاي يستوجب تضربها
والله حسبالي طالبة منك شيء تعجيزي
مع الأسف عليك ابو الـكـرم اشون يصير احنا والدنيا عليه كولي يصير رر

... يابة هسه أنـي شمقصر وياها !!!

... حشاك مامقصر والبنية ما شكت منك
الله شاهد من فاتت لليوم ماسمعنا اشتكت
منك بشيء غير الضرب يابة بهداوه وياها
هلا هلا بيها كوم رضيها ولاتكسر خاطرها
والله من تـجـتلها احسك تصوب كلبي مهما
يكون اشوف اخـويـة بيها كوم رضيها

قصص حب عراقيه

11 Oct, 11:09


احاجي اذا قنع اجيكم
مقداد اشونه
،،،،
ردت
زينين كلنا هناء مريضة
،،،،،،،
فز كلبي من كالت مريضة
اشبيها لمياء ماكو غير زوجها الكـلب وياها
مو
.....

لامااعرف شتدرين بيها متحجي رحت شفتها
سالتني عليج دكـول نيران ابد ماتسأل
ومن اخابرها يطلعلي مشغول
لو مغلق
....

حـاتم بدل خطي
...
بس هذا نفسه طلع عندي
،،،،،،
أني اروح لمياء إجه حاتم
....

قسيتي هواي علينا نيران
واحنا ماحجينا وياج ولا لمناج على وفاة أمي
.....
شنوو قصدج لمياء أني موتتها
اني
......

مو انتي بس هي مابيها شيءنيران
بـس يجوز أنتي متعاركـة وياه مضوجتها
......

يله يله لمياء اروح اني مو مال ارد عليج
سديته بوجها وحذفت فايبرها
هاي هي من اليوم لا اخابر ولااتصل بيجن
ابد ابد
تااليها تتهمني بموت أمـي
،،،،،،،،،،،،،،،

نـزلت ارتب الغده ويـه عـمـة التهيت
بس كلبي شعلته بنار لمياء يعني يشوفني
أني كتلتها لاأمـي ليش هي روحتها المـن ضرت
غيري اشون اذيها اشـون ماتحملت اختنكت تركت عمة ورحت للغرفة الجوا دخلت وسديت الباب وكعدت أبجي اريد دموعي تنشف
مـاكـو امسحهن وينزلن بحركة

انفتح الباب ودخل حاتم
_ هاي أنتي هنا واني ادور عليج
_ مسحت دمـوعـي بوجع و كمت بوجه الله يـساعدك إجه عليه لزم وجهي
بيده ورفعه

_ شـكو منو وياج ليش تبجين
... مـاكـو شيء هيج ضجـت همس ويباوع لوجهي

... لان نـزعتي الاسود نقهـرتي
... اممممم
... بـس شطالعة غير تخبلين اي هيج من الاول
وذبي جنتي جنج بـومة وتفترين فوك راسي

... خـو إنته ماتكدر الاتـغثـني
... اووي ماما تنغث هـي يله امشي صبي غده ترى فارط من الجوع

.. اي دعوفني دخـل ثـامـر سحبت شالي لبسته هو مانتبه النا

يلكلب بنقالة من شافنا ضحك وكـال
... شوفو شكد رعنة ماتستحين تمشين وتحضنين بالولد عدكم غرفة ونكلعو بيها بررا منكم برراا ( بصوت قدرية )

.. ضلينا نضحك عليه اي وينها قدري
جان كالت ماتستحون مادكولون اكو بنات بالبيت

... دفعني حاتم روحي وخزرني

... لااضلين تضحكين روحي للمطبخ
_ تركتهم وطلعت صبينا وعمتي فرشت السفرة
زغيرة عـلى كدنا عمو مايقبل نكعد وحده
لازم كـلـنا ننجمع على الاكـل

تغدو وكملنا التهيت اغسل الاماعين وعمة
اخذتلهم الجاي كملت وصعدت اله كان
كـاعد منتظرني

... شو مانايم فتح ايديه اليه

.. تعاي بحضني
... هسه اكف ضل يضحك مابية اوكف يصير
ابقى كاعد

.. عيبت عليه طلعت لساني اذ اذاذ
طلعت ثوب نوم ورحت بدلت ورجعتله هو
ضحك وعدل كـعدته ضليت اضحك عليه
تخيلته ديج ونفش ريشه ههه

.. وسم ليش اضحكين
.. ماكوش اشبـيـك صعدت على الجرباية
ونمت بحضنه حبيبي توتو

... شـنو هـاي ولج انـوب توتو ديري بالج
تحجيها جوا

... لا حبيبي بس هنا سحبني على صدرة
_ منـو حبيبج ومـن اشـوكـت ؟؟؟

... لاتـقـلـد وتـضـحك لعد انته مـو زوجـي
لازم تـصيـر حبيبي

( وخر شعري من وجهي وباوع بعيوني بشك
سالني )

... نيران يعني انتي ابد ماحبيتي هـم جـنتي تحبين قبل يعني ايام الكـليـة او من ولد خالج

.... شذكرك هسه بيهم
... ليش ضجتي

.... لا كنت مـاانطي مجال لااي احد دائماً
اصـد واغلبهم يخافون مني لان انهد بالواحد

... اي تـعلمـيني بيج
... ولد خالي ربيت وياهم مثل اخـوتي
بس من طلبوني ابتعدت عنهم اصلاً بالكاد
جنت اشوفهم

... اممممم
.. لزم شعري ولفة على ايده قربه لخشمة
اشتمه

... ما اريدج اصبغي أبد عيفي هيج اسود
ليل ولاتـكصي ابد ايدج امصها

... لا اصلاً اني احبه ومااكصه مستحيل
سحبني بحضنه وضل يبوس بيه ويغني
مدري شنو

... اووف يعذب ياخلا عشگ الخفاجية
وشعرها شرد أوصفنه مثل جور البحر يلعب على (،،،،،،،،،،،)

.... ههههههاي صاير تلقي اهازيج
عيني

... هاي لشعرج
_ بس ترجملي
... لا ماترهم بيها كلمة من تترجم صعبة
الفهم تعاي بحضيني واترجملج غير شيء

... سحبني جوا وحاوطـنـي بـكل جسـمة
واخذ شفـافي

شفافكِ كـأنـها بالـحـسـن آيــة
تـتلـىٰ عـلـى قـوم ضَـلــو فـاهـتـدوا،،،،،،،،،،

(( الصبح نتلاكة يم باب الحمام هسه لا يشوفنة حطيم ولجن اطلعن من الشباج خلنا الله هادي عليها 😐 قبل لا اطك الطكاكة ))

الصبح
حضرت الحمام لـ حاتم وصحته يسبح
دخل رحت لملمت الملابس الذبهن
وروتين مـثـل كـل يـوم سويت حملة
للبيت جـلفته كـلـه ورتبته رحت سبحت قبل
لايجي حاتم كملت ونزلت اذكرت ما سعفت الاستقبال اخذت سعفتي عمة صاحتني

... وين يولي لاتتوصخين
... لاعمة ما اتـوصـخ بس اسعف دخلت سعفتها وخلصت لزمت عودة التسعيف وداانكت بالقـنفـات فتحت الشبابيك

ضليت ادندن .. حبيبي امك متقبل من حاجيك
بس روحي مـعلـكة بيك تيررا تيراا... امك جابتك وانه ابتليت ... اي والله ابتليت بيك حبيبك امك سمعت ضحـكـة ... ورايـة درت جسمي على .. النص حاتم واكف
يـم الـباب ويـضـحـك

قصص حب عراقيه

11 Oct, 11:09


... هذا عمـي شكال لربة من سماج نيران
... امم يجوز يدري اصير الك حتى اشعوطك
نومني على ضهري وصار فـوكـاية سحب
نقالي من الميز ورجـع لمكانة فتحة وضل يكلب

بيه الصور البرامج اليوتيوب دخل على البحث يشوف شكاتبه أنـي صـافنة عليه كمل منه سده وشمره على الميز

... شنو هاي عود !!! معناتها
... موشي اذا تردين نزلي فايبر توصلي ويه
البنات منه بس بـاقي البرامج ممنوع ديري
بالج
.. اي عود ميخالف
.. تعاي بحضني اي نكمل شيخة نيران وين وصلنا

...............

الصبح طلع حاتم للدوام
كملت شغلي وصعدت رتبت الغرفة شلت فوني واكلب بيه طلعت برنامج فايبر نزلته وفتحته برقمي شفت خواتي عدهم دزيت هلاو لـ لمياء انتضرت اجاوب ماكو خابرت حوراء جاوبتني

... هـلاو حـوري
.. هلاو نيور اشـونـج شـعجـب فتحـتي
فـايـبـر

.. اي تـونـي فتحته انوب نتواصل منه اي اشونج متـجين صار هواي مختفية

_ والله مـلـتهيه وتردين الصدك هذا فائـق
اموتني خبل خية عصبي نار مايتحاجة

.. عادي عـندي مثـلـة حـاسـة بيـج

... اي ولـج هـو مثل حويتم هـم بلاا مو زلم

.... شنسوي يمعودة احـسن مـن مـاكو
مشوفين رجلج اكرع من العصبية ههههه وكعن شعراته

... ههههه انـزول عـليج لايسمعج رامبو

... مـو هـنا طالع فانـدام ضـايجة طـالعة روحـي حـوراء مداعرف اصرف وياه اقـل
غلطة مـنـي يضربني مـرات اكرها من
صـدك مـو تزعلين

... لا شزعـل نفـس العـندي بـس نـيران
حبيبتي ترى إنتي هم بيج غلط يعني دارت
السنة مال امـج الله يـرحـمها انزعـي الاسود
يززي قـابـل شتردين ترجعـيهـا غـيري من نفسج زووجج خية محد الج غيرة بلكي من تـتغـيرين ويـاه ايخليج اتسوين طفل يتغير وياج للأحسن

.. همست الها هـو حـاجـي ويـاج حـوراء
بلا كذب كـولـي

.. شكولج اي كال حاجوها خلي تنزع الاسود
كـافي مليت منها امـسوده وتـفـتر فـوك راسي لسانها طويل ماترد متعبتني شفتهمت منها
لـو من العرس حـتى معنى للعـروس مااعـرفت

نصيت صوتي حيل نقهرت منه
... بـعد المن كال كولي وحجة علية
... لا وداعتج نيور بس الي ولاأمـي وزهـراء

...، امممم
... لاتنـقهرين احـنا خواتـج
... لا والله عـادي هـو هـم حـقـة بـس المـفروض
يـطلـب مني بدل مايحجي يمكم يله حوري
عمة اصيحني اروح باي
... انقهرتي
.. لا ههه شسالفة على شنو بـاي
... بيباي

_ سـديتـه وكعدت صافنة على وجهي كـدامي
المرايه اتلمست وجهي صـدك تعبان يرادلي
حفيفة كلبت ايديه اي لازم اسوي شيرة
اشون اذبة الاسود والله قلبي ماينطيني
كمت فتحت

الـكنتور وسحبت ملابسي مال العرس كلهن جدد بعدهن اخذت وحده وتنهدت بقهر كعدت على الجرباية واكـلب بيها اشـون اذبـه اشون
ذبيتها من ايدي ونزلت علـى عـمـة لـكيتها

تغسل بالطرمة وكفت اباب المطبخ صحتها
عمة انتبهت علـيـة

... ها يـم كولي !،
... راح اذب الاسود ،
.. صلاوات براحتج يمة اذا مقتنعة ذبي ،

... هزيت راسي بمعنى اي متاكده
بس عمة مـاريـد انـزعـة اخاف أُمـي تزعل
علـية وكفت الماسحة يم الحايط وإجـتـنـي

دخلنا خلت ايدها على ضهري
... هههه لا حبيبة هـاي منـو كـالج بالعكس
تفرح بقبرها وترتاح لان تـريـدج تفـرحين
وترتاحين وتغيرين حـياتج للاحـسـن

... هاا يـعني هذا رئيج
... اي دروحـي بدلي داخذج تحفين امشي

.. صار رحت صعدت سحبت عباتي
الإسلامية لبستها ولفيت شالي اذكـرت حويتم خـلي اخابره لا يلكاها حجة عليه

خـابرته جـاوبني

... الوو حاتم
... هلاو نيران كـولي
... راح اروح أنـي وعـمة اريد احف
... اي روحي بس لاتتأخرن مفتاح القاصة
بجرارة الكنتور تلكي افتحيها واخذي الي يـكـفـيج زـين

... شكُراً
... تردين اجيبلج شيء وياية
... بـكـيـفـك شجيب جيب
.. صار تدللين يله روحي عندي شغل
.. اكف حاتم حاتم
... ها يابة كولي

.. خوما تتأخر اليوم ضحـك بخبث
... ليش ياب شـعـندج وياية
... ماعندي عود عـمـة سوت مركة شجر وتشريب تـرى

... الله يطيح صبغج حسبالي عندج شيء
يله باي

... باي هههه سده بوجهي ضليت اضحك
هو ابد ميحب هل الاكلتين طلعت افلوس وخليت بجيزداني و نزلت على عمة
؛ عمة حاتم كالي روحي بس لاتتاخرين

... دمشي بلكي نلكاها فارغة
... طلعنا للحفافة براس الفرع مالتنة
دخلنا الها ماطولت ربع ساعة كملت وعمة
هم حفت رجعنا للبيت قبل لايجون دخلت
سبحت على السريع وطلعت لبست ثوب
رصاصي مشجر بوردة حمرة باطرافة خليت

مكياج خفيف شفت لمياء دازه (هلاو اشونج )
كعدت بلهفة جاوبتها كتبتلها هلاوات إنتي اشونج
ردت ،،
زينة مشتاقتلج متجينا
جاوبتها ،،
لا حـاتـم مايقبل اطلع

ردت،،
بـراحتج هـو أنتـي من راحت أمـي
كلبج قسه علينا بلا ذنب
....

؛كعدت على الجرباية صدك ليش كـرهتهم ؛
؛ولا بدي اتصل بيهم ولا اشـوفهم رغم اشتاقلهم؛
ضليت اباوع للمحادثة شجاوبها
..

قصص حب عراقيه

09 Oct, 23:22


ماكو مبروك

قصص حب عراقيه

06 Oct, 12:27


تهنئه زواج 💍💖

قال تعالى { وَمِنْ ءَآيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجاً لِّتَسْكُنُواْ إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ ءَلَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ } صدق الله العظيم.

الحمـــــدلله الذي بنعمته تتم الصالحات والصــلاة والســـلام على رســــــول الله ﷺ.

! وتمتزج العبارات وتتحرك الأنامل لتخط كلمات لتبقى في القلب ذكريات ولا أملك سوى بضع كلمات لترسم لي بعض التهاني
فاللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ...
بعد صداقه وتعرف وياكم لأكثر من 7 سنوات
واني اعزب و 8 اشهر واني خاطب
ان شاء الله العرس الاربعاء
@srhana

قصص حب عراقيه

02 Oct, 02:11


السلام عليكم محتاج ادمونه بالقناه الي تحب اضيفها تتواصل وياي
@srhana

قصص حب عراقيه

24 Sep, 16:45


شباب بنات القصه تاخرت لان الادمونه عدها ضرف حاليا ياريت تتفهمون هالشي وان شاء الله باقرب وقت تكملها الكم. نعتذر جداً