كرونيكات جزائرية🇩🇿♥️ @kornikalg Channel on Telegram

كرونيكات جزائرية🇩🇿♥️

@kornikalg


مرحبا بييكم في داركم 💜🌿
قناتي مجرد فكرة مانعرف اذا رح تنجح ولا لا نشالله تعجبكم برك💐🫧
قناتنا قناة محترمة تنشر مجموعة من القصص باللهجة الجزائرية 🎡 ندو منها العبرة ان شاء الله 🎀
اتركوا بصمتكم بالتفاعل واثبات وجودكم لا بالكلام الجارح والمهين 🌧💗

كرونيكات جزائرية (Arabic)

مرحبا بكم في قناة 'كرونيكات جزائرية' 🇩🇿♥️ على تلغرام! إذا كنت تبحث عن قناة مميزة تنشر قصص باللهجة الجزائرية، فأنت في المكان الصحيح. هذه القناة تأتيك بمحتوى متنوع من القصص التي تحمل في طياتها العبر والحكم.
قناة 'كرونيكات جزائرية' هي مساحة محترمة تدعو إلى التفاعل الإيجابي وتبادل الآراء بطريقة محترمة. نحن نسعى لتقديم محتوى يلامس قلوبكم ويثري تجربتكم الثقافية.
انضموا إلينا اليوم واحصلوا على قصص ممتعة ومفيدة باللهجة الجزائرية. اتركوا بصمتكم بالتعليق والتفاعل الإيجابي. نحن نتطلع لرؤية مشاركاتكم ومساهماتكم في تحقيق الهدف المشترك. 💜🌿

كرونيكات جزائرية🇩🇿♥️

19 Oct, 17:36


الحلقة164:🖤⛓️
رجعت الايام لعادتها .. ليث مع خدمتو ويحاول يتفرغ باش يعيش الجو العائلي المحروم منو مع خواتاتو فالدار .. وفالليل يفضي روحو باش يهدر مع معشوقتو رميساء .. عيطلها .. مارفدتش عليه .. عقد حواجبو وعاودلها فاخر رنة رفدت عليه .. طار فيها يعيط ويسب موصيها شحال من مرة ترفد عليه بالخف متخليهش يتقلق ..
_لمى: اووه وذني بالشوي عليك
_ليث: شكون نتي؟
_لمى: القردة😒
_ليث: ### ناقصك ذك نتي وش رفدك فتيليفون رميساء
_لمى: حسن الفاظك والمدام راهي تدوش خلات تيليفونها قدامي ونتا كي الحلاب محبيتش تحبس تعيط وتعاود
_ليث: ### لسانك شحال فيه من ميطرة
_لمى: منقدرش نقلك حاجة كبيرة عليك
_ليث: ذكا تنوضي قودي تمديلها تيليفون سينون نجيك للدار نوريلك الحاجات لكبار
_لمى: زايد متحمش تفو .. طيط طيط
بعد التيليفون يشوف فيه فاتح فمو .. كوبات عليه .. حار فجرأتها وقباحتها .. نسف نيرانو وعاود عيط .. رفدت عليه بالخف حماها عليها بالعياط والسبان يتحلف فيها يلقاها يربيها بشي طريحة يبرد جنونو فيها .. ردت عليه بصوت يرجف خايف
_رميساء: ع علاه وش درتلك
سكت رجع فاق مع روحو
_ليث: عالسلامة هذا وين تردي
_رميساء: والله كنت فالدوش مسمعتوش هذا وين جابتهولي لمى علاه الزعاف هذا كامل
_ليث: مكنتش عليك كنت على ذيك القردة
_رميساء: لمى؟ علاه !
_ليث: كي عيطتلك رفدت عليا تشرك في فمها وتطول فلسانها تتقبح
_رميساء :متيدرش عليها تحب تضحك ..علاه عيطتلي
_ليث: كفاش علاه !؟🤨
_رميساء: قصدي يعني علاه عيطت
_ليث: لازم سبة باش نعيط يعني؟
_رميساء:اووف مش قصدي هكاك
_ليث: ديرونجيتك! بونوي
_رميساء: لا ليث استن...
شافت فالتيليفون لقاتو كوبا رجعت عيطتلو عاود كوبا عليها وطفا تيليفونو .. عينيها تعمرو دموع .. ملي عرفاتو وهوما فالمشاكل تتهنا معاه يومين يرجعو يتزاعفو .. قعدت فوق سريرها غايسة تخمم واش دير معاه كرهت حياتها وهوما هكا تحبو وماتقدرش تبعد عليه .. دخلت عليها لمى ..
_لمى: ميمي هيا نتعشاو ميارا جات
تنهدت ومشات للكوافوز عدلت حالتها .. رسمت ابتسامة ومشات معاها ...

كرونيكات جزائرية🇩🇿♥️

19 Oct, 17:36


الحلقة163:🖤⛓️
تمشا خارج رفد تيليفونو .. خربق فيه كومبوزا نيميرو شوية رفد عليه
_***: وي مسيو
_منير: الزوامل لي راهم عندي .. اتهلا فقضيتهم ومركيهم ميتين .. لفق اي قضية دبر راسك .. مانقبل حتى غلط
_***: داكور مسيو .. خالد*** وخليل*** ياك منيش غالط
_منير: وي هذوك هوما .. منقبل حتا غلطة
_***: تهنى مسيو..
كوبا عليه وركب فلوطوتو رايح لدارو .. دقايق كان عند الباب .. كالعادة الدار باردة والظلمة .. شعل الضو و طلع طول لبيتو .. فات للسالدوبان .. نحا قشو بالقطعة شعل الما الحامي ودخل داخل البانيو .. يرخي فعضلاتو وسط الفقاعات والما الدافي .. مخو تحرق مالتخمام .. طلعت اخت جلال .. يعني من صف شهاب .. رما يدو رفد فوطة لفها على خصرو وخرج ترما طول فوق سريرو عيان ومهدود مش قادر حتا يلبس قشو ..
.............................
حاطة راسها على كتفو تشمشم فريحتو .. وهو عينيه عالطريق يسوق ويدندن مع الاغنية .. شوي هكا رمات يدها بدلتها ...شاف فيها بنص عين
_شهاب: ذكا نتي خلينا نكملو الغنية ومن بعد بدلي شيطتيني
_ميارا: هأ معجبتنيش
_شهاب: كون نتبعوك متعجبك حتا حاجة
بعدت عليه وعدلت روحها فكرسيها
_ميارا: صااار وليت خايبة انا
قرب باسها من شفافها بالخف ورجع يسوق
_شهاب: لا حبي حلوة عسل
_ميارا: اممم احشيلي 😔
_شهاب: بسست شبيها حبي زعفانة وش كاين قبيل برك كنا فرحانين
_ميارا: والو برك
_شهاب: ### وش والو وخليقتك لاه قالبتها هك
_ميارا: جعت🥺
_شهاب: اااه نمي نسيت جد الماكلة اكل ونتي لاه متهدريش😑
_ميارا: منعرف .. حشمت
_شهاب: ### نتي معولة تزعفيني بسيف خليني رايض قاتلك حشمت وليطراس لي فصدري شكون دارهم
غطات وجهها بيديها حاشمة
_ميارا: اووه شهااب خلااص متخلينيش نندم
_شهاب: امم خلاص سكت .. اهبطي وصلنا للريستو
_ميارا: اووف والله فسخت ونتا ملي ديتني غير تبوس مخليتنسش نتنفس
_شهاب: قتلك حلوة الله غالب
_ميارا: قتلتني بالشر وتزيد تهدر
فتحت الباب وسبقاتو تجري شادة كرشها ميتة بالجوع .. مد المفتاح للڨارد لي متبعو ودخل لاحقها سينون تبهدل بيه لي يشوفها يخاف تاكلو
شدها من يدها وجرها معاه شدو طابلة رمدلها تخير وش حابة .. دوموندات المينيو كامل من الجوع لي فيها .. جيست حطلهم السارفور الطبسي الاول هجمت تاكل وتستبن تعمل فاصوات يضحكو .. ما هو شارد فيها يتبع فحركاتها وادتسامة خفيفة على شواربو .. الحب ومادار فيه خلاه كي البوهالي نهار كلو وهو مسوهم فيها .. ربي يدوم المحبة بيناتهم ..

كرونيكات جزائرية🇩🇿♥️

19 Oct, 17:35


الحلقة162:🖤⛓️
شدها من يدها ومشاو خارجين مالسالدوبان..
قابلتهم لمى تخربق فتيليفونها ..
جيست شافتهم خارجين وقفتلهم وحطت يديها فجنابها ..
_لمى: هذي هي لي وصيتكم ماطولوش ..
_ليث: ياك قتلك منضمنلكش ..
_لمى: ماتضمنليش تع ماكسيموم 10 دقيايق ياخويا معلاباليش بلي مكبوتين ڨاع هاك كون درت حسابي وماجيتش ..
_رميساء : علاه شحال قعدنا؟
_لمى: قعدتو نص ساعة ولا فايت الالة لعروسة .. عملتو ليلة الدخلة يزح ..
_ليث: ### قودي قدامي وشدي ذاك الفم درنا ليلة دخلة ولا خرجة ونتي واش ضرك ..
_لمى: صااار يعني انا لي نص ساعة واقفة هنا كي البوهالية نعسلكم وخايفة ناكل فظفاري ودوكا تقلي قودي تفيه الراسة الخامجة ..
_ليث: امشي واسكتي يخي قردة ياخي ..
_لمى: اناااااا قردة! نتا الشادي الحلوف لمبعر تفيه عليك خراي هذا.. هذي هي اخرة لي يدير الخير فلعرب ..
لمحاتو قاصدها دخاخينو خارجة عطات الحس لكرعيها هربت لتحت خايفة على روحها لا يحكمها يدقدقها بطريحة .. دار عندها يضحك ..
_ليث: هذا وين كانت نافخة روحها تتقبح شوو كي هربت
_رميساء: هههه مديرش عليها لسانها سابقها ذيك الطفلة ..
_ليث: قردة برك ...
•في لندن ..
دخل للمقر لي عاملينو ثم .. رجالو موراه رافدين سلاحهم كل واحد قد الحيط .. منظرهم يخوف ..
وصل للغرفة لي كان قاصدها..
سبقو الڨارد وفتح عليه الباب .. دخل بكل وهرة .. يديه فجيابو وعينيه يلعبو فالمكان ..
طاحت عينو عليهم ..
كل حد مربوط فخشبة كبيرة وتحتهم النار قادية.. ورجالو من ومن يدورو فيهم كيف الشوا .. اصواتهم منخفظة ماتتسمعش من كثر ماتعذبو ..
صفق بيديه وشرلهم بيديه .. فهمو عليه رفدوهم كيما راهم ودخلوهم فحوض كبير تاع ماء بارد ..
الشياط والدخاخين طلعو .. يأنو وينهجو .. تاعبين مالألم والعذاب لي تعرضولو .. اجسامهم مش قادرة تقاوم اكثر .. جبدوهم وكسلوهم فالارض .. فكولها الخبال ومدولهم كاس ماء .. حبو ينوضو يشربو وماقدروش .. جسمهم منهك .. قدم ليهم بالشوي وهبط لمستواهم .. بقا يشوف فيهم .. رفد كاس الما قربو للول .. سيا يشرب منو جبد بيه ورماه بعيد ..
_منير: ورولي نشوف اذا درتو وش قلتلكم ..
قدمو زوج من رجالو نحاولهم الشورت لي كانو لابسينو .. كان تحرق ولصق على لحمهم ..
اعضائهم التناسلية مقطوعة .. تبسم برضى ووقف خارج ..
_منير: كملو فخدمتكم برافو .. وعندي ليكم مكافئة عالإتقان تعكم ..

كرونيكات جزائرية🇩🇿♥️

19 Oct, 17:35


الحلقة160و 161:🖤⛓️
محذوفه عخاطر +18🙂💔

كرونيكات جزائرية🇩🇿♥️

19 Oct, 17:34


الحلقة159:🖤⛓️
شهقت وحطت يديها على فمها تشوف فيه ..
_رميساء: يانمي خلات عليا ليوم وش داني نشوف فيه ديجا هو مسبب من بكري اوووف هيا تعيشي امشي معايا باش كي يحوس عليا شهاب ولا ميشوفونيش
_لمى: اووك نمشبي معاك معليش نوضي قدامي خفي ..
ناضو للزوج وتحججو منهم .. مشاو للسالدوبان .. غسلت وجهها ورقبتها تبرد فروحها مالحشمة والسخانة ..
شوي هكا دخل عليهم يتسبم ..
شافت فيه لمى وغمزاتو ..
_لمى: او جا لعريس .. راني نستنا هنا عند الباب اطونسيون طولو ولا ديرو الحس اوك
_ليث: منضمنلكش .. بصح نسيي
_لمى: هي علابالي متقدرش .. ايا نخليكم .. بالشوي عالطفلة ..
قالت كلمتها وخرجت ..
خلات رميساء واقفة قدام لافابو مهبطة راسها حاشمة .. قلبها يخبط بالقاوي ..
ترجف بكلها تقول اول مرة تبقى معاه وحدها ويقربلها ..
تمشا ليها يتبسم على حالتها ..
شدها من يديها وجرها معاه ..
قعد فالحافة تع البانيو وقادها فوق حجرو ...
بعدلها شعرها ع وجهها ..
_ليث: اتنفسي مسموح لك ..
تنهدت تدخل فالنفس وتخرج .. مافاقتش بروحها كفاش كانت قاطعة النفس مالتوتر .. شدها من ذقنونتها وطلعلها وجهها بش يقابلو ..
_ليث: شبيها حبي ترجف وخايفة .. خايفة مني رمسياء؟
_رميساء: ل لا حبيبي اكيد لا .. نتا هو اماني كفاش نخاف منك ..
_ليث: مالا علاه هاذ التوتر والرجفة ؟
_رميساء: م منعرف والله .. اووف ليث منعرف لاه .. احم بالاك من هدرتها
طلع حاجبو يتستفسر
_ليث: هدرتها...؟
_رميساء: احم والو .. توحشتك حبيبي
دور يديه عليها ولصقها فحضنو ..
_ليث: حتى انا متوحش قلبي وكبدتي وو ..
_رميساء: لييث احشم شوي .. ديجا خليني نوض ..
_ليث: حسيتي بيه ! راح يخرج ....
_رميساء: ليث احشششم صاي خليني نوض بعد ..
_ليث: ونهون عليك حبي تخليني هكاا ..
_رميساء: كي نولي مرتك تولي متهونش عليا ونديرلك كلش بصح ذكا بعد
غمزها وهو يتبسم بخبث ..
_ليث: ديريلي كلش!
_رميساء: وي كلش كلش طخليني نوض برك ..
رخف يديه عليها خلاها تنوض ..
_ليث: اممم . احممممم
_رميساء: اسملله وشبيك وش صرالك ..
_ليث: اااه ياعمري .. راني نتخيل فيك ديريلي كلش اححح على قلبي اااي ..
عينيها توسعو حست روحها راح دوخ .. حست برعشة فجسمها .. السخانة طلعت معاها جيست كي تخيلت وش راه يهدر .. رجعت حمارت بكلها من جديد .. فاتت للافابو حلتها تشمخ فرقبتها تحاول تنزل فالسخانة لي ركبتها ..
_رميساء: والله لا تحشمها والله لا فيك ريحت الحشمة اووف علاه يعني ربي بلاني بمنحرف كيفك..

كرونيكات جزائرية🇩🇿♥️

19 Oct, 12:48


الحلقة157:🖤⛓️
فاقت بروحها وغطات روحها بدراا
_عمار: متزوحة؟
عملتلووبراسها ايه .. تصدم .. مكانش متوقعها .. يعني هو كان يخمم في مرت راجل .. جبد روحو مصدوم .. شداتو من يدو ..
_نريمان: مطلقة ..
_عمار: تباني صغيرة ! شحال عمرك ؟
_نريمان: 20 سنة
_عمار: عشرين!! وقتاش لخقتي تتزوجي وتطلقي ؟
هبطت راسها تحاول تخفي دموعها وحسرتها مالماضي وحياتها الأليمة
_نريمان: تزوجت كي كان عمري 14 وطلقت وانا 18 سنة ..
_عمار بدهشة : 14!!! 14 تزوجتي من نيتك؟
_نريمان: للأسف وي .. احم .. معليش تخليني نلبس قشي!!
_عمار: عندك ولاد؟
_نريمان: نن معنديش وسامحني موسيو ..
_عمار: بصح .. بصح صدرك
اوجاعها تحيرو كثر .. كأنة حطلها الملح عالجرح .. تشجعت وحاولت تشد دموعها وتخرج صوتها ..
_نريمان: نضن هاذ الشي ميخصكش ودوكا اخررج خيرمن يشوفنا كاش واحد ويطردوني على جالك ..
بقا يشوف فيها .. مدهوش والصدمة باينة فوجهو .. مسح على لحيتو .. اعتذر منها وخرج يخمم ..
حاسس من وراها قصة كبيرة .. كفاش بنت صغيرة .. طفلة. تتزوج .. وتتطلق وهي مراهقة .. وبالزايد صدرها يسيل بالحليب بعد عامين من طلاقها .. بيزاغ ..
قهد فوق الفوتاي شاد راسو بين يديه .. ثواني خرجت لابسة الطقم تاع الخدمة ومهبطة راسها .. نيفها وخدودها حمر باينة كانت تبكي .. تنهد وناض تمشا ليها .. شدها من يدها ..
_عمار: معلاباليش واش هي قصتك بالضبط .. بصح تحبي تحكي راني هنا .. وتحتاجي اي مساعدة تلقيني ..
_نريمان: مرسي منحتاجش شفقة
شدها من شارها ولصقها فيه ..
_عمار: ماهيش شفقة .. هدرت معاك بإحترام وحبيت نعاونك متبقايش رافدة خشمك
_نريمان: صحاا صااي اطلقني وجعتني ..
هبط بعينيه يخزر ليها .. نعل الشيطان وبعد عليها خارج .. لحقاتو وراحو للجماعة..
_ليث: اووه تريكويا جاك فالشباب
_عمار: مرسي مسيو
_نصيرة: وليدي هو الشباب مشي تريكوك ..
_قيس: هو وليدك وانا لا صحااا
_نصيرة: نتا الكبدة تاعي يا المغيار ..
_قيس: تعرفيني نغير اماني مالا كل ماتقلشي واحد لازمك تقلشيني معاه بلا منوصيك ..
_نصيرة: مونك حنانة نتا علابالي
_اياد: او لقا لحنانة تاعة شوي بك ويتريقل ..
_علي: اااا متنساوش بنتي هذيك
_قيس: بنتك ومرتي نشالله
_علي: اذا هكا معليش ..
ضحكو اكل وكملو فمواضيعهم ..قربت ليه بالشوي تهمس

والحلقه 158 راهي مفقوده🙂💔

كرونيكات جزائرية🇩🇿♥️

19 Oct, 12:47


الحلقة156:🖤⛓️
حسها بنت عاقلة .. بريئة .. لاحول لها ولا قوة .. غاضتو كي تبهدلت وتهانت .. وكلشي بسبتو .. طلعلها الشوميز لقا كرشها حمرة ..
_عمار: يييي راكي مشوطة كامل ..
حبسي نعاونك
حاول ينحيهالها شدتلو يدو وبعدت عليه بربثة
_نريمان: م مرسي موسيو ذك نهبط نبدل وندير بوماد
_عمار: اوكي هيا خفي نهبطو سينون يحرقك كثر خفي ..
_نريمان: هاك اعمل هاذ البوماد قبل ..
دار البوماد فبلاصت الحرق .. مكانش ڨراف .. رجعهالها .. لبس التريكو بلخف ولحق موراها ..
وصلو لغرفة الخدم .. دخلاتو قعداتو فالفوتاي وزادت رايحة للاشومبغ لي يبدلو فيها لبنات ..
_نريمان: استناني هنا دقيقة نبدل ونجيك ..
_عمار: اوكي راني هنا ..
نحات قشها كامل لي طاشا مالاتاي خلات جيست السترينغ ودارت للمراية ..
كرشها حمرة تحرق فيها .. دموعها طاحو كثر .. حست كرامتها تجرحت مالاهانة لي تعرضتلها ..
مالڨري هي مجرد خدامة بصح عندها مشاعر .. هاذ الشي لي ينساوه الناس وخاصة اصحاب الطبقة الراقية ..
مشات للدريسينغ تحوس على شوميز وجيب تلبسهم .. حطتهم فوق الفوتاي لي تماك ودارت للمراية ..
حطت البوماد على كرشها وبقات تدهن بالشوي وصوت اهاتها يعلى كل ما تتوجع ..
حرقها كثر ولات تبكي بالصوت .. ماكفاهاش قلبها لي يوجع فيها زادها الحرق .. كملت دارتو على كوشها وفاتت تلبس قشها ..
تصدمت وقت شافتو واقف مسوهم حال فمو يشوف فيها .. وقت سمع صوت بكاها حب يطمن عليها .. مكانش عارف انها راح تنحي قشها كامل .. اقفة بقطعة وحدة .. خيط مايغطي مايستر ..

قلبها بدي يخبط بالقاوي .. خايفة منو .. خايفة يصرالها كيف قبل ..
دموعها نزلو وانفاسها تسارعت اكثر ..
شاف فعينيها .. شدوه ليها اكثر .. حاسس بكل شبر فجسمو ينادي عليها .. فاقت بروحهاا

كرونيكات جزائرية🇩🇿♥️

19 Oct, 12:43


الحلقة155:🖤⛓️
بعد ما تعشاو فاتو للجاردان يكملو حكاياتهم .. صار الجو مشره وكلو فرح وضحك ..
وخاصة بعد ما حلفتلهم رحاب يبقاو اكثر حسو رواحهم عزاز فالدار هذي وخذاو راحتهم .. الكبار عاملين ڨصرة والشباب عاملين ڨصرة وحدهم يفدلكو ويضحكو ..
عيطت نصيرة للڨارد تعها عمار يجيبلها الدوا تعها وقتو .. جابهولها وطلبت منو يقعد معاهم تعزو بزاف ومكانتو عندها كبيرة حاسباتو كيف ابنها ..
شوي هكا جاهم جواد فاحم بالبكا .. يجري ويعيط مخلوع فمو ازرق .. سارة الدم جمد فعروقها من حالتها ابنها ناضت تجري ليه رفداتو بين يديها تحاول تكالمي فيه .. الكل تخلعو وناضو يسقسو وش بيه .. عيطليث للخدامة لي ثما يستفسر .. ظهرت مكانتش معاه ..
_سارة: شبيه وليدي شبيه وش صرالك ياروحي اششش ياعمري وش خلعك فهاذ الليل
_اياد: كالمي روحك سارة زدتي عليه .. وش بيه فلوسي وش شفت
_جواد وهو فاحم بالبكا : الحااجة الجاااجة. الج الجاا جة
_ليث: شبيهم الجاجات خفت منهم؟
_نريمان : مسيو ليث شفتو قبيل كان يلعب مع الجاجات مكانش خايف منهم ..
_اياد: اششش ولدي احكيلنا بالشوي
_جواد : الفروووج كان راكب فوقهاا حب يقتلهااا ركب فووقها اهئ اهئ وشفتو كان يعض فيها من رقبتهااا اهئ اهئ يحووس يقتلها ..
سكتو كامل .. تمناو الارض تنشق وتبلعهم .. سارة تمنات كون جات نعامة تدخل راسها فالارض مالتبهديلة لي دارهالها وليدها .. جبداتو لحضنها تسكت فيه واشوف فاياد لي شتد روحو ع شعرة ويطرطق بالضحك ..
قيس كان القطرة لي فيضت الكاس .. شد روحو حتا مقدرش طاح فالارض شاد كرشو ويقهقه .. خلاهم كامل يضحكو ويفرغو قلوبهم ..
_اياد: البراءة وش دارت يزح ..
قيس: اسمحلي وليدك فرقلنا الصوق علمو شوية
_اياد: زعما متعلم بصح ميعرفش للحيوانات ذك يوالف
_قيس: ديرلو ناسيونال جيوغرافي حاطين سكس حيوانات
_سارة: الطفل فاحم بالبكا ونتوما اضحكو عليه اوف
_اياد: اووه الحنينة تاعي زعفت رانا نتمسخرو برك ..
_ليث: نريمان روحي جيبيلنا لاتاي
_نريمان: حاضر مسيو ..
كملو يحكيو ويضحكو على لارياكسيون تع جواد .. ثواني رجعت نريمان وفي يدها الببلا تع لاتاي ومعاها خدامة اخرى .. بقات تفرغللهم .. فجأة تعكلت وطاحت فوق عمار .. ساح فوقهم لاتاي سخخون خلاهم يقفزو من بلايصهم يرحوحو ..
_ليث: يا### متشوفيش حرقتيه
_نريمان: س سانحنب موسيو سامحني طحت والله
_نصيرة: متعيطش عليها ياوليدي حتا هي تحرقت اييي بنتي اجري بدلي قشك وديري بوماد
_ليث: ادي معاك عمار ومديلو تريكو من عندي .. البوماد تع الحرق تلقيها فخزانتي
_نريمان: داكور مسيو سامحني ..
_ليث: معليش خفي روحك راكي مشمخة كامل واذا كانت حاجة دونجي قوليلي نقول للڨارد يديك للوبيتال ..
عملتلو براسها ايه وطلعت لشومبرتو ومعاها عمار .. عطاتو تريمو وبقات تحوس عالبوماد ودموعها على خدها .. غاضتها روحها مالتبهديلة لي داتها وزاد الحرق وحعها بزاف كرشها كامل تحرق فيها .. دارت ليه لقاتو ينحي فتريكوه حشمت غمضت عينيها تستنى فيه يكمل .. سمع صوت شهقاتها .. غاضتو .. قدم ليها بالشوي ودورها ليه .. مسحلها دموعها بالشوي حسها بنت عاقلة ...

كرونيكات جزائرية🇩🇿♥️

19 Oct, 12:43


الحلقة154:🖤⛓️

هزها بين يديه ودخلها فوسط الما .. شبكت يديها فيه مخلوعة ..
_شهاب: اششش نغسلك برك ..
رخفت روحها وخلاتو يغسللها .... رجعلها السترينغ ووقف بيها خارج مالبحر .. فات للبلاصة لي كانو فيها لقا لي ڨارد حاطينلو القش والفوطات لي وصاهم عليهم ..
جبد فوطة لواها عليها وحطها فوحد الارجوحة كيف السرير
مسح ولبس سروال سيرفات وتريكو .. رفد بيجامة حرير .. بيستي وشورت .. نحالها حوايجها .. نشفها ولبسلها .. قعد قدامها وبقا ينشفلها فشعرها وهي راخفة روحها عليه .. كمل رفد ملحفة لواها بيها تكسل وجبدها لحضنو .. يمسح عليها بحنانة وكل شوية يبوس راسها .. غرست راسها فرقبتو .. محلاه اليوم .. حست بالحق يحبها ويعشق فيها .. زيرت عليك اكثر ودعات فسرها ربي يحميهلها ويخليهم ديما لبعضهم ..

كرونيكات جزائرية🇩🇿♥️

19 Oct, 12:42


الحلقة153:🖤⛓️
نرجعو لحبايبنا ..
حطت من يدها ومسحت فمها بالبابيي ..
_شهاب: زيدي كولي علاه حبستي !
_ميارا: شبعت حبيبي ..
ديجا خليتيني ناكل فعقلي ونتا معلق عينيك فيا ..
_شهاب: وش راكي تمتمي مسمعتش
_ميارا: احم والو حبيبي قتلك يسلمو يديك ..
_شهاب: مالا هيا نوضي نعيط للخدم يلمو هاذ الخالة وحنا نروحو ندورو
_ميارا: الخدم! جاو! وين راهم!
_شهاب: فيميزك نجيبك لبلاصة كيف هكا بلا حماية! راهم مڨاريين لهيه موصيهم ميقربوش حتا نعيطلهم بش نبقاو براحتنا
_ميارا: بش تفرعني براحتك مشي
_شهاب: مسمعتش! راكي تمتمي بزاف معجبكش الحال!
_ميارا: لااا حبي والله والو راني طااايرة بالفرحة
_شهاب: يدومها عليك حببتي ..
ناض يهدر مع ليقارد عيطلهم ..
خلاهم يرفدو الحالة .. جيست كملو وراحو قرب ليها ..

رجع شدها من يدها وتمشى بيها داخل للبحر .. كبشت فذراعو بزوج يدين وضمتها لصدرها ..
الحركة هذي خلات افكار سافلة تحتل عقلو ..
كي حس بالما بدا يغماق عليها حبس .. دورها ليه وحط يدو على خدها يتحسس فيها ..
عينيه يتفحصو فملامحها .. ميارا .. البنت اليتيمة لي نهار مالنهارات جات تخدم عندو منظفة .. البنت لي خرجت مالميتم ماتعرف والو ..
صارت مرتو شرعا وخطيبتو ..
مش مصدق وقتاه يعملو عرس وتولي كل يوم بين يديه يرقد عليها وينوض عليها ..
فوت اناملو على شواربها .. ياما ذاق منهم بصح مايشبعش .. دور عليها يديه ودخلها فصدرو .. حط راسو فرقبتها وباقي محضنها يشم فريحتها ويحس بحنانتها ودفاها .. دورت يديها على ظهرو وغرست راسها فصدرو اكثر .. محضنين بعضهم يتبادلو فالحب والحنان .. للزوج مش مصدقين انهم واخيرا صارو لبعض .. شكون كان يقول هكا .. طلع راسو وبدون سابق انذارباسها في وسط مياه البحر وتحت اشعت غروب الشمس .. غربت عليهم وهوما مش عابيين بوالو..

كرونيكات جزائرية🇩🇿♥️

19 Oct, 12:42


الحلقة152:🖤⛓️
طبعاتتو وبداات تبكي
_منير : شبيها البيبية تاعي تبكي
بقات تحاول تجبد روحها وتبعد فيه ..
_لمى: اخطيني بعدني بعدني
_منير : زعفتي مني سنفورة ..
باسها من نيفها وشدها مي يدها .. خرج يجر فيها موراه وهي تحاول تتفك منو
_لمى: اخطيني اخطيني اسيدي اعتقني اووف
حبس ورجع شدلها وجهها بين يديه وهي كالعادة تحاول تبعدو
_منير: احبسي نفهمك بركاي مديري هكا
على كلماتو شعلت فيه تعيط
_لمى: واش تفهمني وااش دخلتني للبيت وشديتني تبوس فيا استغليت ضغفي وصغري وعملت وش حبيت واش تزيد تفهمني واش ديجا قود اخطيني راك قد خويا لكبير بعد
زيرلها على فكهها وقرب منها اكثر
_منير: ما ستغليتكش .. صح صغيرة فالعمر مي فحاجة وحدخرى منضنش .. شاف فيها مالفوق للتحت وغمزها .. ثانيا مجبدتش بيك .. سمعت مريم تهدر فالكولواغ خفت يكون خوك ولا اي واحد يحوس عليك .. على هاذي بعدت لمصلحتك يالفاهمة .. مفهمتش علاش نجبد بيك وانا مذابيا ندير ماكثر .. نقر على راسها وغمزها .. فات للباب ..
_منير: هيا تكون الطفلة تستنى فينا .. حقا لاغوب تاعك جاتك تحفة ..
حل الباب وخرج .. خلاها مخدرة .. تصارع فافكارها واحاسيسها .. عقلها يقوللها علاش سلمتيلو روحك وقلبها يقوللها جربتي شعور هايل .. عقلها يقول دك يصرالك كيما صرا مع خالد يعذبك ويمسح بكرامتك فالارض وقلبها يقوللها لا هذا غير .. راجل ويستاهل فرصة منك ..
فيقها من افكارها صوت مريم
_مريم: لمى حببتي هيا
_لمى: اه اوكي سامحيني طولت
_مريم: معليش مكانش مشكل .. خفت برك لا يغتاصبك
حمارت وبقات مهبطة راسها حاشمة مالوقف لي طاحت فيه .. قربت ليها تضحك وحضنتها
_مريم: اييه عالحشامة علاه هكا رانا بنات ياعمري
_لمى: بصح .. بصح الشي لي درتو
_مريم: عادي حبي بين زوج يحبو بعض متقدروش تشدو رواحكم
_لمى: م مايحبنيش
_مريم: نوو سيريو ! نضن راكي غالطة بب راجعي حساباتك السيد خرج منا يشطح بلا محارم طاير بالفرحة ونتي تقولي ميحبنيش
_لمى: مابيناتنا والو .. جيست تلاقينا مرتين صدفة وهاذي الثالثة .. صح كاين قصة بصح منضنش يحبني بهاذ السرعة .. اصلا انا صغيرة عليه بزاف ..
_مريم: امشي نهبطو ليهم اومبعد نروحو للجاردان احكيلي كلش وانا نقلك كفاش ديري داكور
_لمى: مرسي حببتي كنت محتاجة نصائح .. حضنتها وباستها من خدها ..
_مريم: هيا ذكا طولنا بزااف ويكونو يستناو فينا ...

كرونيكات جزائرية🇩🇿♥️

19 Oct, 09:09


الحلقه خمسين راهي في خبر كانت🙂💔
الحلقة151:🖤⛓️
بلعت ريقها بسيف .. عملتلو براسها نو ..انفاسو حارقة في وجهها .. شدلها دقنونتها بيدو وقرب ليها .. حلت شواربها وجبدت منهم نفس لي ضياق عليها من قربو .. تبسم بخبث
_منير: راكي تهبلي ..
فوت يدو من ذقنونتا لرقبتها .. اناملو سببولها رعشة .. صدرها يتهز ويتحط تدخل فالنفس بالسيف .. قربو وحرارتو دوخوها .. ميل راسو شوي وباسها.. مقدرش يقاوم .. ماحبش يخليها فقلبو .. دور يديه عليها ودخلها في حضنو حتا ماولاتش تبان ..
_لمى: منيير خنقتني صاايي

كرونيكات جزائرية🇩🇿♥️

19 Oct, 09:08


الحلقة149:🖤⛓️
حست بالنفس ضياق عليها .. عتاذرت منهم وخرجت للجاغدان .. تمشات للباحة الخلفية وين كانت كاينة شجرة ومعلقة فيها ارجوحة .. صنعها ليث خصيصا لخواتاتو .. حبيبها .. بقات تتلمس فيها .. طلعت فوقها وخلات كرعيها يدلاو .. سيات تحرك روحها مقدرتش ولات قاعدو هكاك .. شاردة لبعيد تخمم .. حياتها كفاش تقلبت هكا .. علاه يعمل فيها هكا .. قلبها يوجع فيها وتاواحد ماحس بيها ..كامل غارقين فالحب وهي ! .. هي تجرحت قبل ما تتعمق فيه .. تأن ووتجع وسطهم ولا ااحد سمعها ولا سقساها عاللي بيها .. مسحت وجهها وتنهدت .. الافكار السلبية ولات تسيطر عليها بزاف .. يمكن وقت دورتها الشهرية على هادي هرموناتها تلخبطت هكا .. دموعها طاحو كي تفكرت تجاهلو ليها فالسهرة .. لاهي يحكي ولا على بالو .. نسا حتا انو يشوف فيها ويقلها جيتي شابة كيف ما عمل مع خواتاتو .. كل دقيقة يخبرهم بلي خذاولو عقلو ..
ثواني حست بالارجوحة تتحرك بيها .. دارت لقاتو واقف موراها ..
_ليث: عجباتك ؟
_رميساء: يهمك تعرف !
_ليث: ### سقسيت برك
_رميساء: امم حبسني نحوس نهبط ..
هبطت منها عدلت لاغوب تاعها وجات ماشية .. شزها من يدها رجعها مقابلاتو ..
_ليث: شوفي فيا .. راني نهدر معاك طلعي عينيك ..
_رميساء: هاني طلعتهم وشت فيك ومن بعد ؟
_ليث: علاه راه صايرلك هكا؟ وش كاين احكيلي ! ماني فاهملك والو؟ مزلتي دايرة فبالك بلي نني بالنسبة ليا علاقة عابرة؟ رميساء انا خطفت ميارا على جالك .. جيت للقصر وواجهت خوك وكان علابالي بلي قادر يقتلني بصح كلش علا جالك وباش تسامحيني كي خليتو يضربك .. كلش درتو ليك افهمي .. كفاش تخمي اني ننساك بهاذ السرعة
_رميساء: لانو كنت معمر بيا الفيد .. وكي ولات عندك عيلة خلاص كملت المهمة تاعي عندم ونسيتني .. اهئ اهئ علاااش عملت فيا هكاا ليث
_ليث: اشششش واش هاذ الهدرة .. منزيدش نسمعها منك فاااهمة تاعش فيد ### تتمن### بيا هذا لي صورولك مخك .. هوما خواتاتي ونتي مرتي ..مهمتك هي مرتي وتااعي متقعديش تقودي علياا وتألفي حكايات من راسك
_رميساء وهي تشهق: يعني .. يعني مزلت تحبني !
_ليث: يااا### نعشق فيييك ربك نت###ك علييك
شدلها وجهها بين يديه و حط جبهتو علر راصها وهواا يلهث ..
منزيدش نسمع منك هدرة كيف هكا صحااا
_رميساء: سامحني .. نحبك ليث
_ليث: نعشق فيك ياعمري ..
جبذها لصدرو وزير عليها عندو .. فيقو تيليفونو هزو لقاه منير ..
_ليث: يا### صحا فيها كي ماجيتش
_منير: ### كفاه منجيش .. تعطلت برك راني عند باب برا وينك نتا
_ليث: ادخل يا## تقول جامي فت لداري
_منير: احم ..حشمت كي عندكم ناس
_ليث: وكهك وجه حشمو ادخل ذك نجي
منير: اوك ...

كرونيكات جزائرية🇩🇿♥️

19 Oct, 09:07


الحلقة148:🖤⛓️
_مريم: عمري تخيلت اني راح نعيش قصة حب ونلقى واحد كيفك .. كنت ديما قاطعة الامل ..
مالڨري عايشة فلندن مي مكنتش حابة نعيش علاقة .. كنت نخاف انو نعشق كاش واحد ونكون بالنسبة ليه علاقة عابرة ..
هاذ الشي لي خلاني نتفادا الحب ..
بصح نتا .. من اول نظرة واول غمزة .. اول بوسة.. خليتني نطير بيها لعالم الاحلام ..
منجمتش نقاومك .. منجمتش نقارم شعوري ونحبس منفكرش فيك ..
كل حاجة فيك تجذبني وتخليني نتعلق فيك اكثر وكثر ..
ضحكتك .. خفة دمك .. زينك .. رجولتك .. نحبك قيس متصدقش شحال ..
_قيس: شحاال
_مريم: اممم قد السما ولبحر
قهقه وبقا يخربشلها فشعرها
_قيس: هاذ الجملة يقولهالي جوادي نقلو شحال تحبني ..
_مريم: ايه وش فيها ..
_قيس: مافيهاش ياعمري .. هيا عندي بنتي
جبدها ليه اكثر حطلها راسها على صدرو وبقا يمسح على شعرها ..
_مريم: احم قيس
_قيس: عيونو
_مريم:منيش لابسه بياان
تبسم وزير عليها كثر
_قيس: امم خليك هكا خير
_مريم: وكون يطب طب علينا كاش واحد ..
_قيس: بحر فيهم
_مريم: قييس منحبش المشاكل خليني نلبس اوموان كي يشوفوني معاك نكون بقش يصلح مشي هكا ..
_قيس: اك روحي
_مريم: كملت ..
قرب ليها وباسها ....
_قيس: ندخل للسالدوبان نعمل دوش بارد نكالمي حنكش ونجي
_مريم: صحا 😳
مشا للدوش لي فبيتها .. نحا قش ودخل تحت المرش .. حل الما البارد باش يطفيلو نيرانو ويرجع يقعد معاها براحتو .. هذا اذا مارجعش شاعل كي يشوفها

كرونيكات جزائرية🇩🇿♥️

19 Oct, 09:07


الحلقة147:🖤⛓️
..
_قيس: شبيها حبي ..
_مريم: ف فشلا نة قرب ليها باسها وحطها على صدرو
_قيس: اسكتي يحيوانه هذا كامل منك
طلعت راسها بالشوي
_مريم: ك كيفاش!
_قيس: شوف لتحت
هبطت راسها قابلها لمعلم قريب يخرج مالسروال ..
_مريم: و وش ندير!
باسها من جبهتها وضمها ليه اكثر
_قيس: مشي وقتها حبي .. كي نتزوجو ونقلك ديري مي وحنا هكا لا منقدرش نخمجك اكثر ..
_مريم: نادم!
_قيس: اكيد لا ..
_مريم: مالا علله قتلي هكا؟
طلعلها راسها وبقا يشوف فعينيها
_قيس: الشي لي درناه مالحب تاعنا .. مقدرناش نتحكمو فرواحنا .. اما الباقي حتا نتزوجك .. منحبش نحسسك انك اداة ولا حاجة كيف هكا .. نتي عمري وقلبي ودنيتي ولازم عليا نتحمل على جالك ..(لخررطي لخرطي🙂💔)
_مريم: مزلت حاب تتزوجني وانا سلمتلك روحي !
_قيس: هاذ الهدرة بالذات لي ماكنتش حاب نسمعها .. قتلك اشلي لي صرا من مشاعرنا .. واكيد حاب نتزوجك .. حابك تكون في داري .. وام ولادي .. نكمل معاك حياتي كاامل
دخلت راسها فرقبتو وحضناتو بكل قوتها
_مريم : نحبك ياروحي نموت عليك
_قيس: وانا نت### عليك

كرونيكات جزائرية🇩🇿♥️

19 Oct, 09:07


الحلقة146:🖤⛓️
نرجعو لفيلا الطهراني .. بعد ماراحو الكوبل تاعنا .. بقات السهرة قايمة ورحاب احسنت الضيافة معاكم واكرمتهم .. قيس غمز لمريم وعمللها براسو اشارة تبعيني .. خرج للجاغدان وهي زادت شوي وتبعاتو باش مايفيقولهاش .. شداتو من يدو وطلعاتو لبيتها .. غلقت الباب بالمفتاح ودارت ليه .. مخلاهاش حتى تهدر .. حط يديه على وجهها ووباسها وبلا مندخلو في تفاصيل .......

كرونيكات جزائرية🇩🇿♥️

19 Oct, 09:06


الحلقة145:🖤⛓️
.. عملو الفاتحة وصارت ميارا مرت شهاب فشرع ربي .. بعد ما كملو طلب منهم يديها معاه ووافقو .. استئذنو منهم وخلاو السهرة .. طلعت بدلت لبستها .. لبست روب سامبل ميني .. خرجت لقاتو يستناها فاللوطو ركبت معاه وقلع لوحهة مجهولة بالنسبة ليها ..
_ميارا: حبيبي وين رايحين ..
_شهاب: استناي حبي كي نوصلو تشوفي ..
حطت راسها عالتاقة وغمضت عينيها .. مش مصدقة لحد الان وش صرا .. يعني هي ولات مرتو .. قلبها دق بسرعة وابتسامة تسللت لشواربها .. انتبه ليها .. قرصها من فخضها
_شهاب: الحب وين غايسة ها .. وش لي يضحك فيك
_ميارا: احم والو ..
_شهاب: والو! تضحكي هكاك برك .. احبسي تشو .. حط يدو على جبهتها يتحسس ..
مكيش سخونة .. واقيل بديتي تخرفي احبي
_ميارا: شهاااب
_شاهاب: عيوون شهاب .. قلب شهاب وروح شهاب
ضحكت وحطت راسها على كتفو .. الفرحة مش سايعتها .. وقتاش تولي مرتو وتتهنا ..نص ساعة فاتت وهوما فالطريق .. باقية حاطة راسها على كتفو وكل دقيقة دخلو فرقبتو تشمشم فريحتو كالقطة .. اما هو صابر وحاكم روحو .. مش خير فيها تؤ .. صابر بش كي يوصل لوجهتو يشبع بيها عقاعدة صحيحة .. شد فران .. طلعت راسها تشوف وين هوما .
عينيها تحلو صحافي .. منظر يهبل .. بحر كالم وفارغ ..
حاطط قعدة تهبل ..شموع .. مخاد .. طابل .. اونفاس للبحر .. قعدة رومنية بكل معنى الكلمة .. حطت يدها على فمها وعينيها يتفحصو فيه بكل حب ..
_شهاب : عجباتك!
اكتفات بالصمت .. بقات تشوف فيه وعينيها دموع .. ثواني رمات روحها على صدرو .. غرست راسها داخلو وطلقت العنان لدموعها .. دموع فرحة ..
_شهاب: اااا كون كان علابالي بلي راح تبكي كون متعباش روحي
مست دموعها وطلعت راسها
_ميارا: نتا خدمتها؟
_باسها من جبهتها وداعب نيفها بنيفو
_شهاب: امم انا خدمتها .. محبيت حتى واحد يعاوني .. حبيت كلش نديرو بروحي على جالك ..
قربت باستو من خدو وهمستلو عند وذنو
_ميارا: نحبك شهاب .. نحبك بزاااف
صوتها لي خرج برغبة .. نفسها الحار لي يضرب فيه .. كلماتها لي خدرولو قلبو .. كانو الاشارة الخضراء باش يهجم عليها ويلتهم شفافها فقبلة حب .. قبلة رمنسية بنكهة عنيفة .. شادها من ظهرها وخصرخا ويحضن فيها .. ووالخ.. جبد روحو بالشوي وبعدها عليه .. شدها من يدها وفات للطابلة .. قعدها وجبد السلة .. حط الماكلة فوق الطابلة .. متنوعة وتشهي ..
_شهاب: تفضلي سينيوريتا
_ميارا: مرسي سينيور ..
_شهاب: تيكيرو 💋..

كرونيكات جزائرية🇩🇿♥️

19 Oct, 09:06


الحلقة144:🖤⛓️
قاعد معاهم وعقلو بعيد .. عينيه مركزين عالباب يستنى فيها بفارغ الصبر ..
_قيس: بشش وين رحت
_شهاب: راني هنا برك
تقيس: امنتك نبصملك بالعشرة ماسمعت حرف ماللي راهم يهدرو فيه .. صراحة حتى انا ومليت خاب نشوف الحورية تاعي
_شهاب: تشوف ### اركح هني روحك
_قيس: ### مقتلك والو ديجا ذك تجي مع ختها ونشوفها
_اياد: وش راكم توتوتو
_شهاب: شد عليا ولد عمك قلبلي ###
_قيس: صاار هكا ولينا مانهدروش مع ### خلاص قود عليا .. الله لا هدرت
_اياد: ششش كالمي روحك راه مستريسي برك
_قيس: امم يت##ك
دخل ليث و عم السكوت .. دخلت موراه الاميرة تاعنا .. رافدة بين يديها سينية .. تتمشا ببطئ وحذر .. مهبطة راسها وشعرها لكحل هابط على وجهها ..
خدودها حمر مالحشمة .. طلعت عينيها ودورتهم عالحضور .. التوتر زاد كي طاحت عينها عليه .. تبسملها
وعينيه ياكلو فيها .. هبلاتو بزينها .. خرجت اميرة صح .. لاطاي تاعها بانت تفتق مالغوب .. الماكياج واتاها وحلاها كثر .. دارت عليهم ومدتلهم القهوة ورميساء ومريم ثاني دارو عالباقي .. لحقت ليه .. رفد من عندها الفنجان وعينيه لاصقين فيها يفليو فيها .. البؤبؤ تع عينو متوسع .. قلبو صار يضرب فالالف كي شم ريحتها البنينة.. تبسم معاها ردتهالو بالسيف .. همسلها بصوتو الرجولي
_شهاب: الحب حشمانة مني ..
_ميارا: اوف شهاب متزيدنيش تعيش
_شهاب: نرجتي تهبلي
حطت السينية وقعدت قدامو
_ميارا مهبطة راسها وحاشمة : حتا نتا
طلع حاجبو
_شهاب: واش لي حتا انا
_ميارا : احم حتا نتا راك تهبل
_شهاب: كفاش راني نهبل ونتي مزال مامبا ماشفتيش فيا
_نصيرة: بسم الله نبداو علب بركة الله
_عبد المالك: علابالكم لش مي مالاصول نقولوها .. جيناكم طالبين راغبين يد بنتكم ميارا لوليدنا شهاب على سنة الله ورسوله
_علي: وحنا عطيناكم .. اكيد علابالنا البنت قابلة ..
_نصيرة : مبروك علينا وعليكم يويويويوي
علات الزغاريت والفرحة ظهرت عالوجوه كامل ..
غمز لقيس .. فهمو .. خرج داقيق دخل مع شيخ كبير..
_رحاب: مرحبا .. شكون معاك ولدي ..
_قيس: الامام لي راح يعمل الفاتحة ..
نصيرة : فاتحة!!
_شهاب بكل هدوء: وي حبيت نفتح عليها اليوم
_رحاب: بصح يا ولدي اوموان علمتنا قبل !
_ليث: قالي وقبلت ..
_رحاب: كفاش !!
_ليث: ملقيت حتى سبة مانقبلش! حب تكون حلالو مكانش اشكال نضن !
_علي: كيما تحب القرار قرارك ..

كرونيكات جزائرية🇩🇿♥️

19 Oct, 09:06


الحلقة143:🖤⛓️
هبط ماللوطو مع صوت الزغاريت والتزمار .. الكوستيم زادو جمال هيبة و وقار .. عضلاتو باينة مالشوميز المبوسة عليه .. شعرو .. لحيتو .. وجهو .. كلش فيه يهبل .. وافد اابوكي تاع الورد وداخل للفيلا هو والناس لي جاو معاه .. جدو ومانو قبلو .. وموراه عمامو عمر وكمال ونساهم فتيحة وسميرة وولادهم وازواجهم .. اياد معاه جواد وسارة .. قيس ضحئ وراجلها انس امينة وراجلها ياسين (هدرنا عليهم فالبداية بصح ميهموش) .. واشخاص مالعيلة .. دخلو مع صوت الزغاريت لي يثقب الاذان .. الفرحة مالية المكان .. استقبلوهم رحاب وراجلها لي جا من لندن باش يحضر فرحة بنتو مريم بأختها ويوقف معاهم .. ليث .. ومعازيم من عند رحاب باش تكبر اللمة ومايحسوش رواحهم وحدهم ..
_رحاب: مرحبا مرحبا زارتنا البركة اتفضلو ..
_نصيرة: يزيد فضلك بسم الله
_علي (زوج رحاب ) : مرحبا بيكم شرفتونا زيزو معانا منا
_عبد المالك: الشرف لينا العزيز ..
دخلو كامل للصالة الكبيرة طل عالجنينة .. كان الديكور والقعدة والجو رووعة ..
الفوق فلاشومبر.. قاعدة على اعصابها ..
مهما كانت فرحانة بصح التوتر مافارقهاش .. رميساء ومريم قدامها يحاولو يهديوها ويضحكوها .. شوي هكا طلع ليث .. دقدق عليهم الباب ودخل .. طاحت عينو فعين رميساء .. تبادلو نظرات غير مفهومة وزاد لختو .. شدها من يديها لي يرجفو وباسها من جبهتها بكل حنان .. يطمن فيها بعينيه وبإبتسامتو الساحرة ..
_ليث: حياتي ماتوقعت تصرا معايا حاجة كيف هكا .. كنت حاسب اني راح نبقى طول عمري يتيم ووحداني .. متخيلتش اني راح نلقاك ونزوجك بيدي .. كنت قطعت الامل .. الحمدلله .. نحمد ربي كي لقيتكم يا أغلى ماعندي
جبدهم ليه وحضنهم غرسهم فصدرو .. عينيه تعمرو دموع من كمية الفرحة والمشاعر لي حس بيها فذيك اللحظة .. هذا كامل فات تحت عينين رميساء .. نار الغيرة حرقتها كثر وكثر .. تنهدت وخرجت للبالكون تشم هوا .. ضح فرحانو لميارا ولصديقة طفولتها مريم كي لقاو خوهم ولقاو اصلهم .. فرحانة لليث حب حياتها كي لقا عائلتو وجمعهم عندو .. اما احساس انو نساها وتخلى عليها .. احساس انو كان يحاول يعمر بيها الفراغ لي كان يحس بيه ماليتم .. وجيست مالقى خواتاو متبقات ليها حتى فايدة.. يقتلها ويقطعها .. دمعة سخونة طاحت على خدها .. وين راه ليث لي كان هابل عليها ووصلت بيه يخطف على جالها .. من يوم ماعرف خواتاتو ولى مرة جبدلها على امر الزواج .. مسحت دموعها ورسمت ابتسامة على شفافها ورجعت ليهم تشاركهم الفرحة .. ماجاياش تخليهم فيوم كيف هكا مهما كان .. حضنت ميارا بمعزة ..
_رميساء: يااعمري الف الف مبروك فرحتلك من كل قلبي
_ميارا: مرسي حبي العقوبة ليك نشالله نشوفوك عروسة ..
شافت فليث لي بحد ذاتو عينيه كانت عليها .. تبطت راسها تنهدت ورجعت ابتسمت .. طبطبتلها على كتفها ومشات حلت الباب
_رميساء: هيا نورمالمون طولنا عليهم .. اهبطي بالشوي تلقينس التحت نجيبلك السنيوة تاع القهوة .. مريم ارواحي عاونيني سنيوة ومدة متكفيهمش راهم بزاف
_مريم: ا كي هاني جاية .. ليث هبطها بالشوي
_ليث: اووه مزية قتيلي طيري من قدامي
شدها من يدها .. تبسم معاها بادلاتو الابتسامة ..
_ليث: واجدة؟ نروحو!
دخلت النفس عبات بيه ريتها .. شهيق زفير .. حلت عينيها وعملتلو براسها وي
_ميارا: واجدة هيا بسم الله ...

كرونيكات جزائرية🇩🇿♥️

19 Oct, 09:05


الحلقة142:🖤⛓️
كملت الحفافة اخر روتوش ودورتها للمراية خلاتها تشوف النتيجة ..
_الحفافة:بسم الله ماشاء الله تبارك الله عليم بوبية ياعمري
_ميارا: تعيشي مرسي
_مريم : هيا نروحو الوقت
_ميارا: عيطتي لليث؟
_مريم: وي قالي راه برا يستنى هيا هيا بش ميروحش الحال ويزعف حبيب القلب ..
شدتها من يدها تعاون فيها .. تسمي وتعاود .. شدتها قبل مايخرجو وحطت يدها على جبدتها قرات آيات مالقرآن ورقاتها مليح .. تبسمت معاها وعينيها تعمرو دموع
_مريم: حبوبتي معنديش ملي عرفتها مشبعتش منها وراح تتخطب اليوم ..
_ميارر: هييي يزي ماادراما والدموع ياك خطبة برك وراح نبقا عند راسك نصدع فيه حتا وتزوجت راح تلحقيني متخافيش
_مريم: خرية تقول ماكي عروسة كيما لباقي امشي امشي قدامي انا لي تأثرت صح
_ميارا: يااو خطبة برك وفري دموعك للعرس
حلو الباب قالهم خوهم وسندهم واقف وساند ظهرو للوطو ..ڨارو بين شفافو يكمي فيه وساهي بعيد .. طلع راسو لمحهم عينيه توسعو وضحكتو بانت .. قدم ليهم ويصفر
_ليث: اوولالاااا خلاص بطلت منمدكش نخاف عليك من ذاك الوحش
_ميارا: ياااه نقتلك ونهرب معاه
_ليث: ارواح تشوووف
_مريم: اسكت برك راهي باعتنا كامل علاجال الشهوب تاعها
_ليث: ايه راني نشوف .. بصح راكم تهبلو ماشاء الله عليكم زوج قمرات
_مريم: احم احم علابالنا نهبلو
_ميارا: كيما قالت ميمي احم
_ليث: سيرو قدامي تشو زسانكم طوال خي حالة خلوني اوموان نشكركم شوي
_ميارا: عيشو حبيبي حتا نتا راك بيڨوص تهوووبل ياعمري عالزين تاعي شوفي شوفي ا مريم شكون قال يكون عدنا خو بيڨوص كيف هكا
_مريم: امم عسل برك الله يبارك يعمري على خويا ااه يارمسياء شحال عندك الزهر
_ليث: احشولي احشولي ياخي موسطاشات
حلو عينيهم على وسعهم ونطقو ضربة وحدة
_واااش موسطاشاات
_ليث؛ ياو هااايا قودو قدامي
_ميارا: حقا وين راهي وميساء؟
_ليث: فاللوطو هياا متقلقونيش ال### تاعك فالطريق ذك يوصل قبلنا
رفدت روبتها بيديها وقلعت تجري ركبت .. كان هو يزرب فيهم ولات هي .. متحمسة لليوم .. يوم احلامها ..اليوم هذا شهاب راح يثبتلها حبو وصدق مشاعرو .. راح يبينلها بلي هو راجل وناويها عمارة دارو..
اما مريم لاحظت رميساء لي طول الطريق ساكتة حتى من ليث ماهدرش بزاف مرات يخطف عينو يشوف ليها ويرجع يشوف فطريقو .. شمتها قارصة بيناتهم .. عارفة صحبتها حزينة ورافدة فقلبها .. كفاش متعرفش وهي رفيقة دربها تعرفها ملي كانو صغار.. توعدت فسرها الاما تكمل الخطبة وتشدها تفهم منها وش بيها وتزيد تشد خوها وتعطيه قرصة وذن طبعا بمساعدة امها باش يخلوه يتقدملها مايخليهاش معلقة هكاك والحزن كل يوم ياكل منها...