قصص ساخنه ، @gnral15 Channel on Telegram

قصص ساخنه ،

@gnral15


https://t.me/gnral15

قصص ساخنه ، (Arabic)

هل تبحث عن مصدر لقراءة القصص الساخنة والمثيرة؟ إذا كانت الإجابة نعم، فإن قناة "قصص ساخنه ،" هي المكان المثالي بالنسبة لك! تعتبر هذه القناة وجهة مثيرة لعشاق القراءة والتشويق، حيث يمكنك الاستمتاع بقصص مثيرة ومشوقة من مختلف الأنواع. سواء كنت تبحث عن قصص رومانسية، درامية، أو حتى غموضية، فإن هذه القناة تلبي جميع احتياجاتك وتقدم لك تجربة قراءة ممتعة.

"قصص ساخنه ،" تجمع بين مجموعة متنوعة من الكتّاب الموهوبين الذين يشاركون قصصهم الشيقة مع القراء. سوف تجد نفسك مشدودًا منذ اللحظة الأولى التي تبدأ فيها قراءة قصصهم، وسوف تعيش تجربة فريدة ومثيرة تأخذك إلى عوالم جديدة ومثيرة.

ما يميز قناة "قصص ساخنه ،" هو التنوع والجودة العالية للقصص التي تقدمها. بغض النظر عن اهتماماتك الخاصة، ستجد دائمًا قصة تستهويك وتثير اهتمامك. كما أن المشاركة النشطة للكتّاب والقراء تجعل من هذه القناة مجتمعًا ديناميكيًا ومليئًا بالحيوية.

إذا كنت تبحث عن تجربة قراءة فريدة وممتعة، فلا تتردد في الانضمام إلى قناة "قصص ساخنه ،" على تطبيق Telegram. اكتشف عوالم جديدة، وتبادل الأفكار مع محبي القراءة، واستمتع بأفضل القصص المثيرة التي ستأسر خيالك وتبقيك مستمتعًا. لن تندم على اختيارك!
#قصص #ساخنه #تشويق #قناة #تيليجرام

قصص ساخنه ،

18 Mar, 23:29


https://t.me/gnral15


شيرو لينك عشان ننزل كل جديد

قصص ساخنه ،

18 Mar, 23:27


خزنت وشربت الشراب المجموع المنشط قالت اين خالتك قلت لم تكون موجودة وعبير شغلت دبكه وقامت ترقص لي وتقدم طيزها الي امام وحهي وتتمغنج غنج لم احصله معها رغم انقد قضينا ثلاثه ايام في أب خنثتها ومارست معي مافي نفسها لاكن هذة الخركات والشرمطه نادرة وزبي مخدر وشبه منتصب وعبير بركت وقالت هيا فحلي هريني نيكه اني محرومه من زبك الوردي الذي فتني وكانت تحبي كالطفل وتفشخ طيزها ومسها البيضاء امامي قررت في نفسي اخنث طيزها بالقوة وقمت لغرفة نومي اخذت زيت الزيتون ودهنت زبي وورجعت وعبير بنفس الوضعيه تئرجح طيزها ونا اعتليت طيزها ودخلت زبي كسها وكنت ابعصص فتحت الشرج بصباعي وادهنه بزيت وخرمها ناعم ونا ارزع وعبير تصرخ وتوهوه وانا اخرجت زبي وقداغرقت خرمها بزيت ووجهت زبي وغرست ورزمت بثقل جسمي دخل زبي كامل في خرمها وعبير صرخت وانبطحت وانا ثبتها وكنت انيكها في طيزها وبرغم ان

قد خنثت طيز حنان وثنتين بنات في اطيازهن وانا وا ثث ان اتنغاول من ادخلت زبي في اطيازهن وخنثتهن وتوسعت فتحات الشرج رغم ضيقهن وصراخهن والمهن شويه وبعدين يستمتعين لاكن فتحت شرج عبير وصراخ وبكاء عبير غير كل القحاب كنت اخنث طيز عبير وزبي ينشف اسكب زيت ومجرد ماادخل زبي. واخرجه مره مرتين ينشف زبي وخرم عبير ضيق جدا ونا رزعتها واذا بفتحت الشرج تنزف دم بعد الزيت بعددخول زبي كامل خنثتها بدون زيت تمزق طيزها ونزف دم وصراخ واهات عبير الذي اغتصبتها واقسمت يمين بعدما ادخلت زبي وقلت لوتهربي او تحاول تقاومي فلن تقابليني مرة اخرئ وتخرجي الان حتئ استسلمت عبير وتقول خزقي ضيق توسلاتها غير انها صادقه وطيزها ينزف دم ممادفعني اخرحت زبي وسكيت زيت وخنثتها حتي نزلت المني واخرجت زبي وعبير بخت مخدر وكانت تنزف من طيزها وتحممت ورجعنا خزنا وعندعودا خالتي اختبت عبير وخالتي طلعت الدوى الثاني ورجعنا خزن انا وعبير الي نصف اليل ومارست معها في كسها وتعلقت وحبيت عبيروتركت المعاكسات والمكالمات واكتفيت بعبير امثر من شهرين اكتفيت بعبير واذا حبيت اخنث طيزها اخنث طيزها وخرمها ينزف دم وكسها ضيق وفمها ضيق حتئ غبت عنها ونزلت البلاد ورجعت حصلت عبير وقدعبير عاطاشه ومشتاقه ذهبنا باب الفلاك وعبير اخرجت زبي من فكت البنطلون وتمص زبي وانا اتلذذواسوق السيارة الزجاج معكس فجئه قربت من نقطة باب الفلاك انزلت الزجاج وكلمت عبير بس بس عسكر والعسكري ينظر اليا ولم تسبقني سياره وعبير رفعت راسها ورجعت البرقوع وزبي طرحت فوقه الشال وصلت والعسكري دخل راسه و ابصرداخل السيارة ورفع الشال شويه وابصر زبي مقوم وخارج من الفكه حق البطلون رد الشال و قال علاجنب ركنت السيارة بعدالنقطه وهومعلق وقال انزلي افتش نزلت عبير وهو قال من هذه معك وايش اسمها قلت زوجتي عبير قال متاكد قلت زوجتي اوبين اكذب قال تمام قال تعالي ايش اسمك قالت هناء قال. من هذا معك قالت ابن اخي قال قالت انت ابن اخوها واسمها هناء وانت قلت اسمها عبير وهي زوجتك وهي قالت اسمها هناء وانت ابن اخوها ايش ياهناء هذا ابن اخوك قالت اه ابن اخي والعسكري رفع الشال وقدزبي مسترخي. وقال اوشي واحدة تمص زب ابن اخوها اش اص ولاكلمه هيا معي البحث وركب واناقلت ليمنعك وادي لك كم تشتي لا تفضح بنا قال استغفرالله هذا في عهد ايام عفاش قال ابن من انت قلته باسمي الحقيقي قال ابوك مؤمن انت طرطور وعبير حاولت اعطته خاتم بوست جزمته والعسكري قال انتي طرطوره ويمكن بنت ناس. انزلي وشلي الخاتم اما هذا الملعون قدهو طرطرو في هذا السن نزلت عبير وراحت لها وانا قال انا شحبسك بتهمت انك كنت شاتصدمني لوما يجي ابوك واكلمه عنك واحتبست اسبوع ونزل ابي اخرجني من الحبس وقال العسكري يعرفني وابن ناس لو عملك ملف انك طرطور كيف تشوهت سمعتنا ولولا انه يعرفني انه حبسك انت والقحبه وصفعني ملاطيم واخذ مفتاح السيارة

وانتهت القصه

قصص ساخنه ،

18 Mar, 23:27


جسمي وفخذي وكانت تمد رجلي لافوق. فخذها وتكيسني قلت تسلمي وقمنا تواصفنا في الحوض ولبسنا ووتهاني قالت اخرجو لاحديبصرنا مافيش قصه حصلت زوجه وزوجها ودخلو مكيسه تكيسهم خرجت انا وحنان وتهاني داخل الغرفه الخاصه ركبنا سيارتي ورجعناللحديقه وحنان قالت هيا نخزن قلت قدنااشتي انوم مشتش قات وحنان قالت واني شركب معك لاطرف الحارة رجعنا نزلت حنان ونا وصلت البيت نومت لصباح صحيت اكلت ورجعت نومت وماذهبت المدرسه ابدا ولساعة ١٢،ظهر صحيت وخالي جاء من البلاد ومعه خالتي و بنته ايمان دخلوذمار يتكسولها كسوة العرس وجاء بيتنا لانه يحترم ابي ومامعه معروف الا ابي وابزياة اخوتي كل واحدمع زوجته في بيت ومافي بيتنا الااناوخالتي زوجت ابي كلمت فاطمه زوجت ابي انه خالي وخالتي تكرمهم وتخرج تتكساء معهم جلسو عندنا ثلاثه وكنت اجلس اناوايمان بنت خالي لانهاتعرفني وانااعرفها يوم كنت انزل ا

نزلين حمليت السيارة وركبين وسافرنا اربع ساعات للقريه وبيت خالي ملان نسوان وانا كنت انوم بيت جارهم ابو البنت فرح ذي كنت اعرفها وكلمتني عنها ايمان انا ارمله ثلاثه وانا اخزن باليل وانوم بيت فرح مع ابوها لامن ابوها رجال شايب كنت اجلس وحدي لما تزوجت ايمان وذهبت بيت زوجها وتضيفنا بيت العريس وخزناطرف القريه لاقبل المغرب ورجعت باب بيت خالي حصلت فرح وعرفتني وعرفتها قالت هشام ادخل بيتنا افتهن عادبيت خالك بينه نسوان دخلت وفرح فرشت لي مدكا وانا خلعت الكوت والعسيب وفىرح مبدله وبزنه من حق الريف بدون بالطوة واللثام نزلت جلست فوق مدكا و قالت تذكر يوم كنت تضربني انت واحمد واني اكبر منكم لاكن انت كنت تلاكم ولكمتني ورعفت الدم كنته في سن ٨سنوات واني كنت في سن١٣سنه لاكن كنت تلاكمنا وتزيظ علينا كم لنا ياهشام قلت ست سنوات لاكن قلت عادنا جاهل منتي قدشكلك عجوز زوجك قتل وانتي عجزتي وفرح هههههه قلت لاكن قدشكلك شبعتي حزن انتي رقصتي وتنفستي مشيكه ومعطرة نسيتي زوجك قالت من وين لك هولا الخبر قلت من شكلك مبطرة معطرة قالت مان فعل نصيب وفرح قامت تخرج وانا قمت حظنتها من خلف و قلت اش خلينا نعوضك سر بيني وبينك ولوانا صغير وكنت اجلغص بزازها وغلقت الباب وفرح هدئت ونا نزلت السروال ورفعت الزنه وقلت ابركي وفرح حظنتني وكانت تبوستي في وجهي صدري وامتدت وانا عطفتها ودخلت زبي عربتها وكسها رطبت واتا نزلت المني في كسها وفرح قامت لبست السروال وتلممت وبوستني في خدي وهمست لي قالت قد العروسه ايمان حكت لي عنك انت والبنت حنان ذي كانت تشتي تنزل معكم وايمان حذرتني منك بعدما عرفت انك بتنام في بيتنا واني دخلت افرش لك وقلت اتاكد طلعت ايمان صادقه قلت انا مخزن لاكن اخر اليل لاجهدك تجي عليا ارضع كسك وطيزك واعوضك قالت اني شاحاول خرجت وبعد نص اليل دخلت عليا فرح وانانوم امتدت في حظني صحيت وفرح جنبي مصنصتها ولحست لها وعربتها ثلاث مرات والصباح حلفو اخوالي بالطلاق انهم شايقدرو خالتي ام طلال. وكل وواحد من اخوالي يذبح طلي قدر خالتي وقدري وعيال عم اخوالي و قدرونا وجلسنا عشرة ايام ورجعت انا وخالتي ذمار ورجعت مع كالعادة صايع مع صلاح ومع حنان حتئ اصبحت في ١٦سنه شاب طويل وقد اختفت في ملامحي المراهقهة وحلقت الحلاقات الغربيه والملابس الموضه وتعمقت في خبرت المعاكسه للبنات واقمت علاقات مع بنات وخزنا ومارسنا المص واللحس بدون جنس مع بنات ترفض ان تخلع ملابسها وتسمحي بالحظن ونتمصمص وتمص زبي بدون جنس واذا حبيت اخنث كس طيز اعرف القحبه من مشيتها واجلسها واخنثها حتئ عاكست بنت وركبت معي اسمها عبير كانت جميله وشرموطه بكل المقاييس ومفتوحه ولم يسبق زواجها بنت نازحه كنت اخزن معها واخنثها فوق السيارة في كسها حتئ اخذتها بيتنا وكنت اخزن معها في الدور الاول دون معرفة خالتي وتنام عندي في غرفتي وكنا نشاهد افلام سكس ومارست معها عشرات المرات وكانت بنت شبعانه طلبت مني انزل معهاأب وكتبت عقدزواج مزيف وختمته والحت عليا ننزل اب وافقت ونزلنا كانت تخزن بعشرة الف وتتكفل بصرفتي يوميا و نزلت معها أب واخذنا جناح وخنثتها بكل الاوضاع وشربنا الفيجراء والمنشطات ثلاثه ايام في اب وعبير وانا عاريين حاولت اخنث طيزها فرفضت رفض قاطع وعند عودتنا ذمار وحظرت رقمها وغبت عنها عشرة ايام ولم اقابلها عبيراوغيرها من كثرما ارهقت نفسي معها في أب وكنت اخزن في بيتنا وحدي ولحسن الحظ طرقت عبير باب الحوش طرقات قويه وخالتي لم تكون موجوده خرجت فتحت الباب وعبير دخلت علاطول غلقت باب الحوش ورجعت المجلس وعبير لايغطي جسمها غير فستان نص اسمه فستان السهره وعبير قالت اني هايمه في زبك ايه الاروبي لماذا تفارقني وتهجرني هل خسرتك هل ازعجتك وقربت خلعتني الثوب والشرت ومصت زبي بتهور ودهنته بكريم لا اعرف ماهذا الكريم وجلست ربع ساعه ومنعتني ان اللبس تعاتبني وانا احس بحروقه في زبي قمت للحمام غسلت زبي ورجعت وعبير اعتلت زبي تتنطط بسرعه وزبي مخدر تسارعت انفاسي وعبير اخرجت زبث ومصته قذفت المني وعبير ابتلعتهن بشبق ونشوة ولبست الثوب وعبير

قصص ساخنه ،

18 Mar, 23:27


اخرجت زبي ودخلت الحوض وحنان دخلت جنبي جلسنا نص ساعه داخل الحوض وكل كلامنا عن الاحساس والشعور وانا بين اعرب حنان قلت هيا خليني اعربك استش قالت حنان اني خايف استسلمت واسلم شرفي جننتني ومحنتني ياهشام قلت مرة واحدحكا لي انه عرب بنت في كسها وعندما دخل زبه كانت كسها نار نار قالت اول مرة اتخنث منك واستي وكاله لاكن جحري من اليوم لك وانت عندك سيارة متئ مااني فارغه وانت تشتي تعربني اتصال منك واني انظف جحري وجي وانت اعربني في جحري لوماتشبع قلت انتي مواليد ذمار ياحنان قالت اني مواليد القريه لنا ساكنين في ذمار من ٢٠١١اني بنت بلاد قلت قد عرف لي ليش كلامش كله جحري جحري قالت لاكن كما قلت لك كلمة جحري احسن من كلمة طيزي اوطيزك قلت صدق لاكن كلمة كسك احسن من كلمة استي قالت لا والله ان كلمة استي احسن قلت. كلك جسمك ذوقك قيحبتك جرائتك اسلوبك حالي فديت استش وجحرك

وحنان قالت فديت زبك وجحرك وحذاتك ياهشام اقسم بالله ياعيال القريه في سنك انهم اغبيا وحمير وتحممنا قالت هيا امتد علابطنك واني اعملك مساج وجرب كيف شاترتاح وتستمتع لاكن وانت احفظ ورجع اعملي مثلما عملت لك قمت انبطحت. حنان دهنت ظهري بزيت ودلكت رقبتي ظهري دلك بلطف ودلكت مؤخرتي وفخذي وسبقاني بلطف حسيت بشعور رايع ومن زناوت حنان كانت تلامس خزق جحري وزبي حديد وقلبتني ودهنت بزيت ودلكت صدري بطني عانتي وزبي رهطت له بزيت وخصياني وانا اه اه اه اه وحنان تدلكني بحركات بطيئه خلصت قالت هيا تعال اغسل جسمك من الزيت قلت لا اعملك اول شي قالت اعملي نفس ماعملت لك وانبطحت ع بطنها ونا دهنت مؤخرت جحرها اول شي قالت ادلك اردافي قلت انا حر ودلكت مؤخرتها واغرقتهابالزيت ودلكت خرم طيزها ودخلت صباع وكنت اعربها بصبعي بحركات بطيئه حنان اه اه اه واو اه اه واو ونا جلست فوق. فخذها وغرست زبي في جحرها وانبطحت وحنان فشخت مؤخرتها ونا كنت اعربها وارزعها وحنان توهوه توهو وترتعش تاخر القذف رفعت صدري من ظهرها وزبي داخل جحرها وكنت ادلك ظهرها وارداف اكتافها دلك بلكف وزبي داخل جحرها دلكت كل جسمها وزبي داهل جحرها حتي دخلت صباعي جحرها جنب زبي وحنان صرخت ايييييي احه وهىبت من تحتي وقالت عورتني قلت بكحي لوسمحتي مغرتي المتعه وحنان سجدت ونا دخلت زبي ومنت اعربها بسرعها وصفعات بطني وخصيتي بمؤخرتها تتلاطم وخنان توحوخ وتووه وتئن حتئ نزلت المني في جحرها وشعرت بالنعاس اخرجت زبي. حنان اختلفت التقمت زبي ترضعه وهومسترخي ودخلنا الحوض وحنان كيست جسمي وانا اكيس جسمها وتنظفنا قالت اليوم هذا لاينسئ قلت لساعه ٤:٣٠عصر اقرع بعدي قات. وانتي اتحداك اكلبي بنت تكيسك وانا شختفي وحنان قالت طلبااك اوامر اقسم بالله لوترضئ البنت لا اخليك تخنثها في استها قلت مافيني طاقه قدنا اشتي انوم قالت هيا اللبس الشرت والمنشفه واني شخرج ادعي اجمل بنت مكيسه لبست بالطوة ونا جلست خلف جدار حمام البول وحنان رجعت مع بنت وغلقت الباب والبنت قالت تشتي اكيسك بخمس اولا بالف وحنان قالت بالفين لاكن كاتخلي سنتي الاوتدلكيه والبنت المكيسه خلعت وبقيت بشرت وسنتاينو وجلست تكيس جسم حنان وحنان قالت انتي مزوجه والمكيسه قالت اه عندي طفلين وزوحي في الجبهه وحنان قالت ماسمك قالت اني تهاني وحنان قالت ممكن اكلب منك طلب ياتهاني وادفع لك ثلاثه الف لاكن يبقئ سر وتهاني قالت خير وحنان قالت تلحسي كسي واللحس كسك وتهاني قالت عيب عليك وحنان بعصصت كس تهاني وقالت لاتهافي اني شلخس كسك ياتهاني الاوله وانتي بعدين اللحس ومصي كسي اني عذراء وتهاني سكتت وحنان تبعصص كسها وتهاني ثبتت يدها في ظهر حنان وحنان سحبتها لرصيف جلست تهاني ومددتها وعطفت تهاني ونا خرجت وتهاتي مغنضه عيةنها وحنان تعرب تهاني بصباعين وتهاتي اه اه اه فتحت عيونها ابصرتني وحنان قالت لاتخافي هذا زوجي لاتصدقي اتي مزوجه ياتهاني بس زوجي ابصري جاهل وتهاني تشتي تلبس وحنان قالت لاتخافي ابصري زبه صغير ونا قدزبي مسمار قربت دخلت زبي كس تهاني وحنان مثبت لتعاني وبتجلغص بزاز تهاني وتقول خليه يخنثك مايضرك وتهاتي قالت هوزوجك كيف يخنثي برضاك ياقحبه خدعتيني وحنان قالت اقسم بالله ماهوزوجي هذا حبيبي واتي عذراء ونا بين اعرب تهاني وكسها نار وهي ارتعشت ون كسها ركي وزبي يخرج ويمطس وحنان فكت لها ونا عطفت تهاتي وكنت اعىربها لوما قذفت المني قطرتين في كس تهاني واخرجت زبي وتهاني قالت ياقحبه والورع ذي معك اجمل منك وحنان قالت هيا ابصري كسي وكاله حبيبي بين انارس معه مصمصه لاكن هو مىاهق يشتي يعربتي واني خدعتك وتهاتي قربت ابصرت كس حنان وقالت والله انه صدق انتي عذراء صدق وحنان قامت قالت هذة ثلاثه الف وسامخيني ياتهاني انتي انقذتي كسي من حبيبي وتهاني قالت عادي بعدين معك مز اوروبي يستاهل تخلية ينيك انتي وامك وحنان قالت عيب عليك ياتهاني وتهاني قالت انتي تصلحي قواده اوفتاله ياحنان كيف خدعتيني والله لوما احترام لهذا الاشقر لا نضربك ضرب ونخنث كسك بصباعنا قالت حنان كان كيسي جسم حبييي وتهاني قربت كيست

قصص ساخنه ،

18 Mar, 23:27


اخ اح اه ايييييي وانفاسها تتسارع وارتعشت وخرج من كسها ماء لزج ونا دخلت صباعي كامله طيزها وثبت صباعي وحنان قالت احه اي اي يازنوة عورتني وكانت تضحك وانا حركت صباعي وقلت خليني ادخل زبي فديت جحرش ياحنان هيا قدسدينا نبقا حبايب من اليوم خلينا نجرب اهه وكنت ابوس سيقانها وكسها وامص خزقي جحرها وصباعي داخل وحنان قالت ساحاول حبيبي نجرب طيب مااحلا كلمت جحرش واني اقول جحري من فمك احسن من طيزي وطيرش صح كلمة بلدي احسن جحري اخرجت صباعي ملطخ باثار خراء وحنان قالت غسل اصبعك قلت هيا اه وكنت اشم ريحت الخراء واقول لوسمحتي لاتحاولي خليني ادخل زبي والله مايعورك وحنان قامت حظنتني وكانت تبوسني وتقول جننت بني طيب انظف جحري ودخل زبك ومشت دخلت حمام البول ونا قد زبي احمر بدل ماشكله ابيض قدهو احمر وحنان خرجت فتحت الشنطه واخرجت الزيت ودهنت جسمها وكسها بعطر وزباد وبوست زبي وسكبت زيت دهنت زبي وقالت بس دخله براحه نجرب تجربه لوتعورني اني شهرب من تحتك واقسم بالله ماتزيد تبصرجحري قلت تمام وحنان انبطحت وقالت بعصص خزقي جحري بزيت دهنت صباعي وكنت ادخل اصبعي خزقي جحرهاوحنان قالت اه اه رايع واو قلت اسكب زيت لاداخل جحرش قالت لا ادهن خزقي جحري هههه ماحلي كلمت جحري احسن من طيزي هههه ودهن زبك زيادة دهنت زبي بزيت وحنان قالت اركب فوق جحري وكن دخل زبك بدلا انبطحت فوق ظهرها وزبي باب جحرها وماكنت ابصرزبي كنت امسك زبي افرش خزقي جحرها ورزم زبي. حنان تشدمؤخرتها قمت قلبتها قلت اعطفي سيقانك مثل اول وانا احاول اعربك خزقي جحرش كان اول حين عطفتي سيقانك وانا بين اللحس وامص كان باين وحنان عطفت سيقانها ونا بركت والبلاط عورني في ركبي وحنان قالت انزل وخليك مسنب نزلت وخزقي جحرها في طرف الرصيف وزبي مقابل له مسكت زبي فرشت خزقي جحرها ودخل راس زبي وحنان اه واو وحلو واو ارزم شوي رزمت دخل نص زبي وحنان قالت احه احه اخرجت زبي ودهنت بزيت ودخلت زبي الخزقي ورزمت. حنان وا اح اه اه واو حلو ارزم رزمت وحنان تقول ارزم رزمت رزمت دخل زبي كامل وحنان اح اح ايوة حلو ارزم شوي قلت قدزبي دخل كله ونتي تشتي ارزم قدهو للخصيتين ومسكت بزازها وحنان فتحت عيونها وقالت شعور حلو قلت وعندي شعور احلا قدجحرش بيعض زبي لاتقطعي زبي وحنان تضحك وتوهو قالت هيا اخرج زبك ودخله وعربني براحه اجرب وانا اخرجت نص زبي ورزمت. حنان قالت يوو لا لا عورتني ونا اخرجت زبي كامل وقلت عورتك خلاص قالت لا دخله وعربني عورتني اه لاكن ماقصدي تخرج زبك ونا طلعت الرصيف واعتليت طيزها وعطفتها قوي ودخلت زبي كامل. كنت اعربها ادخل زبي كامل واخرجه ودخله وخزقها كلن يشفط زبي شفط وحنان اه اه اه ااااا ايييييي اييي وانفاسي تسارعت وماقد رهزتها عشر مرات ونزلت المني داخل جحرها وحنان تنفست نفس طويل وحظنتني وكانت تمصمص شفافي وانفي وتبادلنا المصمصه ومصيت حلماا بزازها وزبي. داخل جحرها استرخئ داخل جحرها وانككمش رفعت جسمي وزبي خرج رطب ملان لبن وخزقي حنان اصدر صوت طططط طيط وانا نزلت راسي بوست خرقي جحرها وقلت اهه كم احب جحرش اقسم بالله لو تسلخي لا غسل وجهي بسلحك وحنان قامت تؤضت طرف حوض الحمام وكانت تنخدد خزق جحرها وانا غسلت زبي وحنان قالت استلقه حبيبي ادلعك استلقيت وحنان رضعت زبي وهو مسترخئ ومصت خصيتي وزبي ولحست وزبي انتصب بسرعه قلت اعربك ثاني مره قالت خليني امصمص زبك لوما اشبع وحلست تمصمص زبي وتلحس بطني وابط ذراعي وانفي ربع ساغه وقالت ارتخت قلت فديت جحرش ما احلاك قالت حنان هشام حبيبي انت وسيم واشقر وانت في هذا السن ولما تكبر وانت بهذا الجمال وزبك هذا قدهو كبير وشايكبر اكثر اي بنت تحلم وانت تعربها وذي قد عرفت زبك ماتنساة قلت امانه زبي غندك كبير ياحنان قالت علاقدر عمرك ١٤سنه والله ان زبك كبير وشكله شايكون زب كبير يووو ما اجمله ابيض زبك وردي فديت زبك ياهشام قلت امانه حين دخل جحرش هو عورك قالت والله انه كان يعورني لاكن المحنه والمتعه اكثر من الوجع قلت كنت احس زبي وهوفي جحرش كانك بترضعيه وحنان دخلت زبي ترضغه قلت هاكذا كان جحرش يرضع زبي قالت اخرجه المني لايدي قلت خليني اعربك بتوسي وحنان قالت اعربني كيفمااشتيك ياهشومي وبكحت سجود ونا بليت زبي بلعاب وحنان قالت ادهن بزيت قلت خليني اعربك بدون زيت نجرب قالت طيب واتافرشت زبي ودخلت راسه ورزمت دخل كامل رهزتها شويه وحنان صاخت اخرجه لا عورتني يوو والله مني صدق وناكنت احس زبي بيعورني وكان يعجبني صراخ حنان كنت اعربها ناشف ونا اه اه اه وحنان اح اخ اح اح ايييييي لاا لغ لغ لا يوو. وووو ييييي وناكنت ارزعهاوحنان هىربت من تحتي واخذت الزيت ودهنت زبي وسكبت لابين مؤخرتها وقالت امتدد استلقيت وحنان طلعت جلست فوق زبي وكانت تتنطط والزيت يظرط من خزقي جحرها كانت توهوه وتتنطط وخصيتي وفخذي والرصيف تلطخ زيت وحنان تعبت وحظنتني في صدرها واقتلبت ورفعت سيقانها ونارزعتها بسرعه وهي اهةاه اح اح لاح اخ اه اه اه اييي ايييييي ونزلت المني في جحرها وزبي نام داخل جحرها

قصص ساخنه ،

18 Mar, 23:27


حلاوة وجهك اني شاعلمك العراب وكانت تقبض زبي وترهط لي وتبل يدها دخلنا بوابة الحديقة ركنت السيارة تحت شجرة وحنان نزلت مصت زبي وترهط واناقذفت في لقفها وحنان واو عسل قلت اشتي اخنث كسك قالت ههههه خنث طيزي واول مره اتخنث شسمح لك لان زبك مش كبير قلت تمام طيزك اين نذهب اخنثك قالت معك اربعه الف ندخل حمام الميثالي قلت حرام مامعي غير الف قالت اسلفك قلت اه قالت هيا حمام الميثالي ناخذ حمام خاص لاكن قلهم هذه زوجتي قلت هيا نجرب ذهبنا الحمام وصلت قلت اشتي حمام خاص لي اناوالعايله قال ثلاثه ال

ف دفعت قال المستلم انت متزوج قلت اه قال عادك مراهق كيف زوجوك قلت تزوجت بعدما استشهد اخي وزوجوني ارملة الشهيد قال تمام فهمت سلم المفتاح والكرت وخرجت دخلت السيارة حكيت لحنان. قالت شكلك زنو واني شاكلم المستلمه كذيه واطلب منها بنت مكيسه تكيس جسمي مسكت يدها ونزلنا سلمت الكرت للمستلمه سئلتها وهذا منهومعك وحنان قالت زوجي بدل اخوة الشهيد قالت المستلمه عادهو جاهل قالت اربيه في حظني وضحكين وحنان قالت اين المكيسات ياختي اشتي واحدة والمستلمة للكرت قالت تمام شرسلك واحدة لاكن تدخل وزوجك معك وحنان قالت عادي بعدين هوطفل ولوتبصري شكله عقلة طفولي هوشايخزن في الاستراحه وهي تدخل تفركني ودخلنا الحمام الخاص وغلقنا وحنان حظنتني وتمصمصنا وفي حوض ورصيف ودش وخلعنا ملط وحنان قالت اني كنت رايحه الحمام قبلما احصلك وانا حظنتها من خلف وكنت ابوسها وزبي بين مؤخرتها قالت انتظر صدقت انك شاتدخله اومه قلت هيا من المزناوة خليني اخنثك وبعدين نتحمم وحنان قالت هشام اقسم بالله ماقد دخل فيني زب اهدئ من الجنان لوسمحت قلت انتي قلتي شاتسمحي حين زبي صغير قالت افهمني بين اقلك اقسم بالله ماقدحددخل زب طيزي اني بين اجي اتحمم كل اسبوع في حمام خاص واطلب بنت تعملي مساج وتكيسني وتجلغصني وارتاح تشتي تتاكد ابصروفتحت الشنطه واخرجت منشفه وملابس داخليه وزيت الزيتون وهي تدلك جسمي واني استمتع قلت كذب ان انتي ترتاحي من ايدي بنت مثلك وهي مكيسه وحنان قالت اكيد انقد شاهدته في الجوال مراهقين ورجال بيتعاربو ويتنايكو والنسوان مثلهم قلت كان تتعاربي مع المكيسه قالت المشكله عادانت جاهل ماتفهم ياهشام قلت الا افهم تشتي اصدق انك بتجي تستمتعي قالت تشتي تصدقني ياهشام قلت كيف اصدقك ان مامعك شاب واحد صديق وانتي ركبتي سيارتي ومسكتي زبي هذا دليل انك دلوعه وقدتنخثتي والان تشتي تضحكي عليا ومارضيتي تخليني اعربش وحنان تقول اقسم بالله مامعي شاب صاحب ولاقدحدا خنثني ولاعربني لاكن اني ياهشام اعرفك انت وصلاح صعاليك الحارة بتعاكسو البنات وقد غازلتني انت وصلاح عدة مرات واني ياهشام ماركبت معك الا حين اني عارفه انك هشام ابن الفندم واعرف خالتك ام طلال اخوك واعىرف بيتكم وانت طرقت الهون ومشيت من جنبي قلت اركب ياجميل واني ابصرتك ياهشام وانت وحدك ركبت لانك قبل فترة طفل وحين اني اعرفك ركبت معك ليش شاخاف منك لا انت مختطف لي ولاجهدك تغتصبني قلت بنت من انتي قالت قداني وانت شانبقي اصدقاء واني شادلعك واعلمك لاكن توعدني تبقئ قصتنا سريه حتئ صلاح صاحبك مايعرفش بها قلت تمام اوعدك قالت اني بنت الحاج حسن صاحب البقالة الكبيرة قلت اعرفه هو عمي حسن ذي يسلفني لا احتجت قالت هيا اني بنته قلت احلاحاجه ياحنان اقسم بالله مايعرف مخلوق انك حبيبتي قالت حنان انت داهيه حققت معي وعرفتني وتشتي الصدق حرام انك ادهشتني حين تصرفت وقلت انك تزوجتني بعداخوك الشهيد انت خطير كيف خططت واقنعتهم واناقلت وانتي اقنعتي البنت المستلمه حين سلمتيها الكرت .لاكن لوانتي كل اسبوع هنا انها تعرفك زبونه قالت تشتي تصدقني البس المنشفه وغطي زبك وطيزك وجلس داخل الجدار حق حمام البول. اني شطلب بنت تكيسني وتدلك جسمي بزيت وتجلغص بزازي وفخذي وطيزي لاكن لاتخرج وهي تبصرك تفضحنا قلت كيف تدلك جسمك ووطيزك هيذا احنا نطلب مكيس ويفيحر سيقاننا والبطن والظهر بكيس ينظف الوسخ ليشما يفحر زبي المكيس وانتي المكيسه تدلك جسمك بزيت الزيتون قالت اني استلقي هنا ع الرصيف هذا وامتدت حنان ع بطنها امامي وقالت والمكيسه اقلها اعملي مساج وهي تدلك جسمي بزيت وتجلغصني حيث اطلب منها تشتي تصدقني خليني ادخل واحد تكيسني قلت تمام لاكن خليني اعربك اول شي فديتك وانا ارجع ادلك جسمك مثلما تطلبي وحنان قامت وقالت اني خايفه ومسكت زبي قالت اقسم بالله اني خايفه من زبك اقسم بالله انقدزبك ماله شي واني خايفه ياهشام شامص لك وتمص وتلحس مثلما قلت انقدمصمصت وتلاحستوانت وبنت اعملك احسن منها قلت خليني اللحس وامص استش قالت طيب عادي وتؤضت حنان واستلقت وقالت هيا اذا انت ذكي شاتعرف ان كسي مختومه وطيزي مختومه وتعرف انما قددخل طيزي زب اوماشي وانا مصيت ولحست كسها وحنان اهةاخ ل اخ اه اه اهةايييي وعطفت سيقانها وقالت هيا ابصر خزقي جحري ونا لحست ومصيت خزقي جحرها وحنان اييييي اهةاه اه اه ةخ.

قصص ساخنه ،

18 Mar, 23:27


قصة هشام الشاب ابن ١٦،سنه
شاب وسيم اشقر من مدينة ذمار بعدوفات امي تزوج ابي فاطمه فكنت اناديها خالتي لانهازوجت ابي كنت حينهاابن لاكنها بعدزواجها من ابي لاتتفاهم مع اخوتي وزوجاتهم لان اخوتي كبار وكلهم لم يعيشو معنا في البيت لان خالتي زوجت ابي كانت تتشاجر مع زوجات اخوتي حتئ دفع اخوتي ليخرجو ويسكنو لحالهم وانا عشت مع ابي وزجته فاطمه وكانت تعامليني في وجود ابي بحنان ولطف وفي غياب ابي وذهابه المعسكر تعاملني بشتم وسب وتطلب ارفع البطانيات اغسل الاواني حتئ انجبت طفل اسمة طلال فجعلتني كالمربيه لاخي ابنها طلال ونا انفذ ماتطلبه خشيت من ابي اوطمعا في مية ريال جعاله منها حتئ امرتني ان انظف براز طلال وقدطلال يمشي علا الجدار وانا رفضت وخالتي ضربتني بسلك حرجسمي وقدكنت في سن١٤سنه وناطويل ولحمي ملان عظمي انهالت علياضرب بالسلك مما دفعني ان اتجرا واخذت السلك من يدخت وضربتها بعنف في ظهرها خوفا منها تسلبني السلك وتضربني فضربتها بقوة خوف منهاحتي بىركت ع الارض وكانت تبكي وانا تشجعت وضربتها وكنت اقول لها زهقت صبرا عليك وانتي تعامليني كجاريه لاكن من اليوم لن تامريني ولن تضربيني ولن تطلبي مني اصغر خدمه انتي بنت ناس لا تقحميني اذبح ابوك واضربها وخالتي تقول تمام تمام ياهشام والتزمت خالتي وكتمت القصه ولم تتكلم اوتشتكيني لابي حتئ بتصال اوبعدعودته وهذة الحادثه ضربت خالتي ام اخي طلال زوجت ابي التي كانت تعاملني كخادم اوجاريه اخذت حريتي كنت اخزن وتعرفت باولاد صيع في سني من الحارة كنا نخزن وكانو يتحرشو ويعاكسو البنات وتعلمت منهم ومنهم واحد اسمه صلاح اكثر صايع فيهم وكنت لاارجع البيت الا في ساعات متاخرة من اليل ولاعليا رقيب ولاحسيب وكنت كل يوم اخذالف ريال جعاله واخزن واصترف حوالي سنه ولم احصل بنت ولا خنثت بنت ولان ابي ظابط كبير في الجيش وعنددخول الحوثه صنعاء اخذ معدات واسلحه من معسكرة وباعها بملايين ووضعنا المادي ميسوروتحيوث ابي وجلس في عمله فكان الالف جعالتي يوميا لاكن كنت اخزن واتصعلك مع صلاح الذي كان يحكي انه خنث بنت ومصمص بنت رغم انه في سني وكان معنا سيارة فيتارواقفه في الحوش وطقم طلبت من خالتي تسمح لي اتعلم قيادة السيارة وابن اخيها سامي يعلمني السواقه فسمحت اخذنا الفيتاراوتعلمت القيادة مع سامي حتئ ان ابي بعدعودته بطقم الجيش حصلني اسوق الفيتارا فابتسم وشكرني لمهارتي وكنت اسوق الطقم في وجود ابي واشترا لي جوال لمس وعند رجوع ابي العمل كنت اتمشئ بالفيتارا اوافسح خالتي بالفيتارا بعض الايام واتصل بابي اذا خلص البترول فاذهب محطة تبع الحوثه اعبي السياره اربعين لتر من حصت ابي واتمشئ ولا ابالي و ارجع انا وصلاح نتمشئ بالفيتارا ونعاكس بنات في الحديقه ومن خلال حكايات صديقي صلاح عن ممارسته الجنس مع بنت اوبنتين ودخلني عالم المواقع الاباحيه جوجل وشاهدنا افلام اباحيه وافلام مراهقين ينيكو مراهقات زاد جنوني حتئ في الحارة كنت اهنجم وافحط واعاكس وبالصدفه واول مره اغازل واتحرش ببنت في غياب صلاح حصلت بنت اطراف الحارة عاكستها ومشيت الي امامها وفتحت باب السيارة والبنت ركبت وسط مشيت والبنت قالت اين تشتي نتفسح وانا لم اصدق ان معي بنت واستطيع اخنثها قلت اينما تشتي مااسمك قالت حنان وانت قلت هشام وقفت اخذت حبتين عصير وحنان خرجت من السيارة وركبت في الكرسي جنبي وذهبنا الحديقه وانا اسوق واغني قالت حنان انت مراهق بدري عليك المعاكسه قلت المشكله سن المراهقه مكنتها العصير رفعت البرقوع تشرب عصير انذهلت لجمالهاقلت واوماشالله والجمال وحنان قالت شكلك اول مرة تطلع معك بنت قلت امانه انها اول مره انتي قالت قدقنيت بنت من قبل قلت كيف قنيت قالت خنثتها عربتها وانت في هذا السن فهمت قلت اه مصمصه وجلغصه قالت بس قلت الاوتمص زبي. وانا الحس لها وحنان بنت جريئه طرحت يدها فوق زبي وانا لابس بنطلون جنز ضغظ وزبي خايف في سابع نومه وحنان تتحسس زبي قالت هشام وين زبك شكلك وسيم مثل البنت زبك هاربي في بطنك وانا بين اسوق وتضحك وتحسس فوق زبي وتقول اكيد انت معك كس مثل كسي قلت الا معي زبي لاكن شكله محرج لويبصركسك لايوقف حديد وحنان تحسس زبي والبنطلون ضاغط زبي وانا خايف قلت ارزي لانصدم وريني كسك وحنان رفعت البالطوة ولابسه شربات شفاف تغطي ركبتهافقط وفخذها بدون مثل الشمع قلت وين السروال ياحنان قدانتي جاهزة وحنان رفعت ساقها لطبلون السيارة وقالت ابصر كسي هديت االسرعه وابصرت شرت طرحت يدي ولمست كسها وزبي انتصب وانا نزلت راسه في فخذ وحنان قالت وين زبك ابصرت زبي مرسوم في فخذ البنطلون حسست زبي ونا نخدت كسها قالت احذر اني عذراء فكت شريط البنطلون. اخرجت زبي قالت واو واو حلو زبك حلو مثل.

قصص ساخنه ،

17 Mar, 21:35


تعالو هنا وهو هيبرد

https://t.me/Habashhy

قصص ساخنه ،

03 Mar, 00:17


هشام بائع الملابس ونوال المحرومة

اسمي هشام من صنعاء
قصتي اليوم غير وحقيقه
في القصه الاولى كان معي باص اشتغل فوقه بس ضبحت مابش غاز قررت ااجر الباص وحصلت لي عمل في محل ملابس طرحوني في قسم ملابس النساء كنت ابيع بالطوهات وفساتين وملابس داخليه حق النسوان وكان دوامي في رمضان من بعد العشاء لا السحور صاحب المحل شاف صورتي واعجب بي ومعي اسلوب في الاقناع كنت ابيع الملابس حق البنات وفي يوم 19 رمضان قبل اسبوع جت بنت تشتري بالطوا وملابس للعيد وكنت ارويها البز والقماش والتشكيلات اللي في المحل معروضات بس شكلها قحبه لابعيد من كلامها ولبسها وحركاتها ووقاحتها اعجبها نوع من البوالط وشلته ورفعته من فوق تشوف حجمها بيناسب او ماشي كانت ترفعه في صدرها وتقل لي كيف ايش رايك تمام وانا من خبرتي قلت تمام بس ارفعيه شويه نتاكد من الطول وكنت واقف قداامها لان المحل ضيق في الزاويه كنا واقفين وبدون شعور مديت يدي ارفعه شويه وهي قربت وطرحت يدي في صدرها حسيت برطوووووبه لاول مره احس فيها قومت طوااااالي وشافت زبي من فوق الثوب مقووووووم ورفعت البالطو شويه لاكتفاه وشافت لاعيوني وغمزت لي لوما حسيت بعيوني بيحرقين وشافت المكان الضيق من المحل عند البوالط القدام وقالت تعال عاداني اشتي واحد ثاني لحقت وهي تختار النوع وانا واقف عندها افكر في النعومه اللي اطرحت يدي فيها وطت شويه تشوف القماش وهي مركزه على زبي ومسكته بدون تردد وانا خفت وغطيت بالملاس اللي في يدي وهي تمسك لي وبي وحسيت بشعور لايقاوم ووقفت وقربت راسها لاعند اذني وقالت سجل رقمي يامليح خرجت تلفوني وسجلت وشلت البالطوهات وحاسبت وخصمت لها نص القيمه وخرجت وانا افكر فيها طوال الليل والنهار وفي اليوم الثاني قلت لصاحب المحل معي مرض اشتي اغيب قال عادي وادى لي فلوس وقال اذا احتجت اتصلبي بس قلت تمام ياعم ومسكت جوالي وطلعت رقمها واتصل طوالي جاوبت من قلت انا هشام من هشام اللي باع لش الملابس قالت هلابروحي لوما ارتجف قلبي قلت هلا قالت اطلب الروح اتمني قلت اتماش انتي قالت هههه بسيطه انت أعجبتني من اول ما دخلت المحل قلت ايش اسمش قالت نوال قلت فديت نوال انا قلت اسمي هشام قالت عارفه سمعتهم في المحل يقولو لك هشام وبدون تردد شقحت بكلام وقالت اني ضابحه وطفشانه قلت ايش تشتي فلوس احول لش قالت لا اشتي ونيس نسمر الليله قلت طيب الفنادق تعب يشتوا بطايق قالت هههههه لاتقلق امي واخواتي بيخرجوا بعد الفطور بيت خالي في حزيز اول ماخرجوا عاد اتصلك واقلك اين البيت قلت تمام فطرت وتعشيت ون قد تلفوني يرن تعال لادارس وحددت لي مكان البيت وانا تحركت طوالي اشل متر ولاعندها وصلت للمكان اللي حددت واتصلت هي قالت شفتك انا في الدور الرابع في العماره اللي قدام وجهك تماما اطلع طوالي والشقه اللي على يدك اليمين الباب اللي المسكه حقه ملصق بشليشان طلعت الدرج جري ووصلت طوالي وادق الجرس وقهي باب الباب فتحت قالت ادخل مابش احد دخلت وغلقت الباب وامل مره اشوف جسم بهاذ الجمال كانت لابسه شلحه شفااااافه وسنتيان تحتها وكلسون صغير كسها باين من فوقه ارتجفت وبدات اعرق مسكت يدي قالت سعليك ادخل دخلتني وهي مستعجل اكثر مني مسكت زبي طوالي قالت هذا اللي مجنن كل البنات وخرجته ومسكته بيدها وهي تضحك وبدأت تلعب فيه وأنا جننت ورجعت تمص مص وانا انسجمت مع الوضع كنت اخلع بيدي في طيزها الكبير وحطيت يدي في صدرها احس ايش النعومه اللي مسكتها في المحل خلعت النسيان طوالي وانا قفزت امص بدون اي نقاش كنت انص وهي تصيح اخ اووووو اييييييييييييييي وتحرك يدها في كسها وتفتحر ومسكت يدي وتنزلها لاكسها قالت افحس بيحكني قوووووي وانا حكيت لها كسها ومصوص من كثر ما كنت امص كانت شفايفي تبين في اضرعها وفي وجهها
المهم نزلت شويه ابوس البن حقها ونزل ابوس شفرات كسها وهي مسكت راسي ودخله في كساه بقوووووه وانا ما قصرت لحست لها كل شي ومصيت كل بقعه في جسمها حتى اصابع ارجلها كنت ساع الكلب اللحسها قالت هيا اقطب لاتخاف اني مطلقه قد لي سنه وانا ارتحت وقلت في نفسي ايش الجراءه من اين طلعت انتي مطلق احضنها وارفع ارجلها لا حقاوي واسحب واحول ادخل زبي بس كانت فتحة كسها ضيق مان عي جديد حكيت زبي في فتحة كسها وادخله براحتي كل ما كان يدخل كانت تصيح بيوجع دلا دلا دلا دلااااااااااا دلا حبه حبه عاد اموت خاف ربك ودخل زبي بكله كان طووييييل وخرجتخ وهي ااااااااااه اووووووووف ااااااااااااخ واشفو ان في دم في زبي قلت لها كيف مطلق والدم من اين جا قالت كانه طافي زوجي ولا فعل قارح لمدة شهرين كنت انسك زبه ويفرغهن طوالي اشتغل طيب نفسي وانا دخلته بفووووه وانيك اح احاااااااا اححححححح اييبييييي اوووووو اف اخ امممممم والطعم واخرجه واطلع رجل فوق الكنبه ورجل في يدي وادخل زبي دفعه واحده لوما حسيتها بتطرش من الوجع وجلست اعرب عشر دقايق

الى الساعه 2 قبل الفجر وشلت جوالها وانا انيك الكس حقاها قالت وقف لوما اتصل لامي اشوف

قصص ساخنه ،

02 Mar, 23:32


https://t.me/gnral15


شيرو لينك دا عشان نبدأ ننزل ،

قصص ساخنه ،

28 Feb, 17:01


http://ryaan10.sarhne.com



الي بدو يقول شئ

قصص ساخنه ،

28 Feb, 16:53


فاصدرت صوت لا ارادي اممممممممممممممممممحححح طويل وقذفت شهوتي بعمق رحمها بكمية كبيره
استرحنا قليل ثم احضرت اكل وفواكة وعصائر ثم نكتها مرتين مستخدم كل الأوضاع
حتى قارب الفجر وغادرت راجعا لمنزلي
لم انام او ارتاح متذكرا كل ماحصل من متعة لم اصدقها
وبعد اذان الفجر تفاجأت باتصال منها تشكرني وتقول انها اول مره تحس وتتمتع بالجنس وانها قررت ان تضحي وتلبي كل طلب لي وترجتني ان لا احرمها وفعلا وعتها واعترفت لها باحساسي وما شعرت به
ومن هنا لم اتاخر وكنت اغيب عنها ساعات وكنت احس بالشغف للقاها
كنا نطبق كل ما نشاهده من مقاطع ونقراءه من قصص وسلمت لي كامل جسدها اتمتع بة بكل حرية وفي اي وقت ليلا ونهارا
لم تمانع عن اي رغبة وكذالك انا
فشخت كسها فشخ نكت طيزها
كنت اذا انتها الدوره انيكها بطيزها حتى تنتهي من الدوره
كان زوجها سخي فكان يرسل كل ماتطلب
فكان كل الدعم منها بلا بخل
وهكذا لازلنا مستمرين حتى اليوم
وقد وعدتني انها لم تتركني حتى بعد حضور زوجها من الغربه
فلقد اصبحت عشيقها وحبها الاول
وهذه هي قصتي اتمنا انها اعجبتكم
واتمنا طرح التعليقات والاراء
🔞

قصص ساخنه ،

28 Feb, 08:11


سكس يمني بنات صنعاء محارم مأرب نيك xnxx سوالب ديوث قصص قحاب سالبين:
العيد مع جارتي المحرومة

🔥🔥🔥🔥🔥

انا احمد من اليمن ساكن باحد الأحياء السكنية بصنعاء
اتصف بالاخلاق والجميع يحبوني بالحاره
عمري 22 سنة
كان هناك بيت بجوارنا يسكنة اسره مكونة من الزوج والزوجة واثنين أبناء
كان تربطنا باسره جارنا سليم علاقة الجوار
فكان ياتي يخزن عند والدي او العكس يذهب ابي لديه
كذالك زوجتة سماح كانت تاتي تجلس مع امي وخواتي وكذالك العكس
سماح بنت غاية في الجمال والأناقة
بعد فتره حصل سليم على فيزه عمل في السعودية فاتى وواصتوصى والدي على اسرتة وقال انا راكن عليك ياحمود مثل ما اركن على نفسي
واي شي تحتاجة اسرتي اعطيهم وانا ارسل المصاريف اليك
فطمنه والدي وقال لاتاخذهم انا مستعد واسرتك اعتبر ها اسرتي
واثناء مانحن مخزنين اعطاني سليم تلفونة لكي اشحنة واخذته وركبته بشاحني بالغرفة الخاصة بي
واذا برساله توصل لتلفون سليم من اسم مسجل عليه حببتي
قمت واخذت الرقم وسجلته على تلفوني
بعد يومين سافر سليم وكان والدي يلبي مطالب اسره سليم
بعد شهرين كان ابي يرسلني لشراء بعض الأشياء لاسره سليم وكانت سماح تشكرني وتعطيني بعض الحلويات او الفواكة بحجة انها كثيره لديها
كنت اسهر بالليل ومثل اي شاب مراهق يتمنى العلاقات الجنسية وكنت اتابع قصص ومقاطع جنسية
تعرفت على العديد من الصديقات وكنت اتغزل معهن ونتبادل القصص والمقاطع ولاكن كن بمناطق بعيده
ذات ليلة وانا اقلب بجهات اتصالي طلع رقم سماح فبات اتخيلها بعقلي وبجمالها وبحالتها بغياب زوجها
فحاولت اعمل لها رساله فتراجعت خوفا ان تزعل وتخبر والدي ففكرت بان اخذ رقم جديد واعمل على مراسلتها منه خوفا ان تكون عارفه برقمي
وفعلا ثاني يوم قطعت شريحة وفعلت عليها الوتس وقمت بعمل رساله غرامية وصور غرامية في البداية
وبعد نصف ساعة تم استلامهن وشكرتني وطلبت التعرف عني
فاعطيتها اسم وهمي واعتذرت لها ان كان هناك ازعاج
فلم تمانع واخبرتني انها تعاني من الوحده بلا ونيس وان زوجها غائب
فبدات بملاطفتها بحجة تسليتها وتونيسها فكانت معجبة كثير
فارسلت لها قصص ومقاطع مثيره فاشتعل بها الاثاره وكانت تهيج وتتمحن واعترفت انها لو تحصل على فحل انها مستعده لتسليم نفسها له من شده هيجانها
فكنا نتبادل صور اجسامنا عريانين دون ان نضهر بملامح الوجه
فجن جنوني
فاخبرتها ذات ليله انني مستعد اوصل لها ونطفي نااار الهيج ونمارس انواع الجنس
فترددت قليل وبعد ان عملت على اثارتها طلبت مني المجيى اليها ان كنت صادق
فقلت لها اريد ان اعترف لك بشي بس اتمنا ماتزعلين
فوافقت فقلت انا احمد ابن الحج حمود جارك وانا مغرم بك من زمان ولاكن كنت خايف تزعلين وهذا رقم خاص ماحد يعرفه
فقالت بجد انت احمد
فقلت نعم وهذه صورتي وانا احبك واحب كثير عندما اقوم بتلبيه طلباتك
فقالت وانا اموووت فيك وكثير فكرت فيك وكم تمنيتك حبيبي
اذا الان جي حبيبي ونسهر ونطفي نار شهوتنا
فخرجت مسرع لا احد يعرف وتم فتح الباب لي ودخلت فوجت قمر منوووره وجمال يدهش
احتضنا بعض وعناق وبوس وذهبنا متحاضنين حتى غرفة نومها ونحن لم نفترق
ارتمينا على السرير وكلنا محتضن الاخر بكل قوه ومباسمنا لم تفترق وغير مصدقين اننا اصبحنا مع بعض
بعد نصف ساعة نهضنا من السرير وقامت بخلع ملابسى بيدها خالص فشافت زبي فانبهرت وقالت احححححح والزب معك حبيبي احلا زب شفته ليش ما صارحتني من زمان اتمتع فية
قلت من الان يفديك
فخلعت شلحتها ولم تكن تلبس شي تحتها واححححححح من جمال ومن رووعة لم اشاهد مثل جمالها في مواقع الجنس
فهجم كل منا يبوس ويحتضن ويلحس جسم الاخر كاننا سكرانين
تحولنا لا اراديا لوضع 69 وكل منا انهال على الاخر بوس ولحس ومداعبة فانهالت مننا شلالات من ماء شهوتنا وتعالت وح حتنا فكل منا لم يتمالك نفسه وانزلنا شهوتنا كلا بفم الاخر
اححححححححح اححححححححح
نهضنا ونحن غرقانين بشهوتنا وعرقنا المختلط مع بعض
فتعاهدنا اننا سنبقا حبايب مع بعض ونريح بعض بكل سرية
وثارت شهوتنا من جديد فسحبتها ومدتها على السرير وباعدت بين افخاذها وكان كسها الجميل ينبض من الشهوه فرفعت ارجلها وارتميت عليها وانزلق زبي مباشرة إلى أعماق كسها وكل منا اطلق صوت اح اححححح اه اه اه اه اه اه
احححح من لذه بكسها الحاااار والضيق واححححححححح من امتصاص كسها لزبي
تنايكنا مايزيد على ربع ساعة وكان اجمل شعور وأجمل إحساس حس كل منا
افرغ كل منا شهوتة ثم ارتمينا محتضنين بعض على السرير
ولم نتوقف عن البوس والتقبيل والمصمصة
دقائق فقط واشتعلت شهوتنا بلا تعب او ملل ونكتها نيكة من الخلف وكانت مرتكزه على ركبتها وطارحة راسها على الارض وكانت تهيج كوحش مفترس بلا مبالاه ونكتها نيكة احلا واطول فتفاجئت بجدران كسها ينقبض وينبسط ويمتص ويقذف شلال من من العسل الحار على زبي المنغرس والمنتفخ بداخلها للاخر


تابعو جزء اخر ،

قصص ساخنه ،

27 Feb, 19:13


https://t.me/gnral15

قصص ساخنه ،

27 Feb, 19:12


طيب انشرو لينك القناه عشان ننزل قصص جديده

قصص ساخنه ،

26 Feb, 22:53


تكملة الجزء الثاني من قصة الصيدلي وهو بيدي الحقنه لاحلي بنت وشوفو حصل ايه
وبعد ما قفلت الباب ودخلت لقيتها عمال تبعبص في نفسها من الشهوه مع آهات جامده ام ام البنت كانها اول مره حد يلعبلها في كسها وطيزها وشافتني راحت ضحكت وقالتلي اديني الحقنه بقا قولتلها حاضر بس اعدلي نفسك النحيه التانيه وراحت عطياني طيزها بضهرها وقالتلي بس بالراحه وقعدت تدحك قولتلها دا انا هظبطك وهظبطلك طيزك يا بيضه انتي ورحت بايسها في طيزها الطريه ومدخل لساني مره تاني وقالتلي كفايه كده وانا كاني مسمعتش حاجه ورحت اعض بشفايفي وروحت لافف براسي لحد كسها ووقفت تحتها من قدام علي ركبتي ووصلت لكسها ياه ريحه تجنن والبنت حالقه ومفيش شعر خالص كله ابيض مربرب ودخلت لساني بين فخدها وقعدت الحس كانه مصاصه وادخل لساني واطلعه وهيا مسكت راسي وقعدت تضغط بايديها لجوه كانها عاوزاني اكله البنت ماستحملتش كل ده وكل شويه تنزل علي الارض فقولتلها ايه رايك ادخل زبي في كسك قالت لا كسي لا ممكن تدخله من ورا في طيزي وقولتلها اوكيه وقولتلها بصي عشان متتعبيش امسكي في سلم الصيدليه واديني طيزك وفتحت السوسته وطلعت الوحش بتاعي دي لو كانت شافته مكانتش خلتني ادخله اصله طويل وتخين ووردي وحلو ونفسه يدخل في احلي طيز ملبن ورحت مجهزه ودخلت راسه البنت صرخت جامد وقالت ايه ده طلعه مدخل ايه ده كبير مش هينفع كده فروحت جبت علبت فزلين من الدرج وحطيت شويه علي طيزها ودخلته بصابعي وقعدت اوسع وحطيت شويه علي زوبري ودخلت زوبري بالراحه قعدت تصرخ برضو اي اي اي لا لا فقولت مفيش فايده فرحت دافعه بقوه ودخلته علي الاخر لحد بيضاني وهيا كاني دخلت فلفل في طيزها وقعدت تصرخ جامد اااااااااه اه اه ارحمني يا وليد طلعه بيوجع وانا مش راحمها قعدت ادخل واطلع فيه وهيا بتقول كلام يهيج بيوجع اي اه يا طيزي حرام مش قادره دخله في كسي بقا وارحم طيزي شويه وانا سمعت الكلمه دي وقولتلها تعالي يا شرموطه ونضفت كل اللي كان علي المكتب بايدي في ثانيه ونومتها عاريه ونمت فوقيها ودخلته بقا من قدام وهاتك يا نيك واهات بقا انا وهيا هيا من الشهوه وانا من اللذه اح اي اح اي اح اي اح اي وليد بحبك بحبك انتا جنان اديني كمان صعب جامد مش كده بيحرق يا وليد وانا قولتلها هجيبهم فين قالت جوه جبتهم جوه كسها وانا بعصر بزازها بقوه وهيا حست بسخونه في كسها وحراره من لبني مع اهات اح اح اح اي لبنك يجنن بموت في الرجوله ونزلت حوالي خمس مرات في بقها وبزازها وكسها وطيزها وطبطها وبعد ما خلصنا جبتلها علبت مناديل ونضفتلها كسها وطيزها وصدرها من اللبن ولبستها هدومها وانا لبست وقولتلها ها ايه اخبار درسك دلوقت قالتلي مش حاسه باي الم وعطيتها الحقنه برضو ومرضتش اخد حسابها وراحت بايساني في بوقي بوسه طويله وقالتلي ميرسي يا احلي صيدلي بالدنيا سلام واخدت وفتحتلها الباب واخدت شنطتها ومشيت وكان يوم جنان

قصص ساخنه ،

26 Feb, 22:29


قصص ساخنه ، pinned «https://t.me/gnral15 شيرو لينك دا عشان نبدأ ننزل ،»

قصص ساخنه ،

26 Feb, 22:15


بنفسي اسمي وليد 22 سنه اعمل باحدي الصيداليات الطبيه وكل يوم اذهب الي شغلي في فترة المساء وكنت بحب البنات بحب اعاكسهم واقولهم كلام حلو بس هدفي مش في الجنس لحد ما جه الليوم اللي فاجأني واستمتعت بيه جدا كالعاده لبست وذهبت لشغلي وكانت الدنيا برد والجو مريح من ناحية الشغل يعني مفيش زباين كتير وكنت زهقان وبعد فتره علي حوالي الساعه الحاديه مساءا وجاتلي وحده عندها حوالي 190سنه وبيضه اوي وشعر اصفر وانا بحب الجسم الابيض بصراحه البنت تتاكل اكل المهم قالتلي عندي درسي واجعني جدا يا دكتور شوفلي حل وانا كالعاده قعدت اهزر معاها وانا نفسي فيها ومشتهيها وقولتلها اقولك علي حل حلو قوي لو عاوزه تخفي فورا قالتلي يا ريت قولتلها اديكي حقنه حلوه جدا مسكن ومضان حيوي قالتلي ماشي بس اللمشكله مين هيديهاني قولتلها هديهالك انا قالت طيب قولتلها هيا عضل مش وريد فاتكسفت وقالت لا خلاص قعدت اقنع فيها وقولتلها درسك كده هيبوظ وهيوجعك جدا وانا ايدي خفيفه وكده وانا مقنع جدا فوافقت فخدتها جوه المخزن ويا فرحتي بهاذا الجسم الناعم الجميل خساره الحقنه توجعها رحت دخلتها في مخزن العلاج وقولتلها اتفضلي اقلعي اتكسفت فقولتلها اقلعك انا وكانت لابسه فستان قصير جدا وكيلوت احمر جنان نزلت علي ركبتي ورفعت الفستان وانا خلفها ومسكت الكيلوت ياه عليه وعلي حلاوته جناااان جسم ابيض وناعم وبنت طريه مووز وبعدين عدلت الحقنه ونزلت الكيلوت شويه لغايت ركبتها وبان طيزها طيز ايه الحلاوه دي يا بنت الايه قالتلي ياله يا استاذ قولتلها اسمي وليد قالتلي ياله يا وليد قولتلها حاضر بصراحه طمعت في طيزها ورحت حطيت الحقنه في الارض ورحت ظابط صباعي في خرم طيزها ورحت مدخله قالت اي اي اي ايه ده يا وليد عيب كده وبعدت عني قولتلها ماقصدش ايدي جات غلط معلهش تعالي ورحت ماسك فخدها ارتعشت وحسيتها بتعض في بقها من الشهوه وساحت من مداعبت ايدي لطيزها وقالتلي هي دي الحقنه قولتلها انا بنضف مكان الحقنه قالت اوك وهي عارفه ان انا غرضي في حاجه تاني بس الشهوه غلابه فلقيتها مستجيبه وبتحركلي طيزها فرحت مدخل صباعي في خرم طيزها وسمعت احلي اي اي بالراحه يا وليد انا هجت علي الاخر من الكلمه دي ورحت منزل لساني في طيزها وقعدت الحس الحس والبنت مش قادره تقف وبتتنفض من الشهوه وحطيت ايدي بشويش قدام شويه لحد كسها اتنفضت جامد ولقيت كسها عمال ينقط ميه وايدي كلها اتملت ميه وهيا عمال تتمايع علي الاخر وتتحرك حركات مياعه وتمص بصباعها وتتأوه أه أه يا ماما مش قادره اديني الحقنه بقا فروحت عشان متمشيش ونستمر بالمتعه مسكت مقص البرشام وقطعتلها الكيلوت وروحت قفلت باب الصيدليه من جوه عشان اخد راحتي واعرف انيكها الشرموطه دي دا يوم جنسي موت ودخلت عليها لقيتها عمال تبعبص في نفسها من المياعه
انتظرو الجزء الثاني من القصه


جزء ثاني

5,991

subscribers

1

photos

6

videos