قصة 💙 @edilelkay4 Channel on Telegram

قصة 💙

@edilelkay4


من كروب قصة على الفيس بوك💙 #لنشر القصص على التلكرام 💙

قصة 💙 (Arabic)

قصة 💙 هو قناة تيليجرام تهتم بنشر القصص والقصائد الأدبية للمستخدمين. تأسست القناة بواسطة المستخدم @edilelkay4، وهي مستوحاة من صفحة قصة على الفيسبوك. يمكنك الاشتراك في هذه القناة للاستمتاع بمجموعة متنوعة من القصص والقصائد التي تلامس القلوب وتثري العقول. سواء كنت تبحث عن قصص ملهمة أو قصائد رومانسية، ستجد كل ما تبحث عنه في قصة 💙. انضم إلينا اليوم لتستمتع بتجربة أدبية مميزة على تطبيق تيليجرام!

قصة 💙

21 Nov, 13:17


مستقبليه ومتل الحلم الي صار السحر موجود فعلاً الي صار معي مو من عبث بس الله راد يبينلي هالشي لهيك ما اتأمني لاي حدا ولا تطاوعي حدا بخربان بيتك علاج السحر بالقرآن موجود مو على طول الله بيبعتلنا اولاد حلال بطريقنا عشت فترة كبيرة من الشك والوهم وتبينت بعدها حسيتها سخيفه برغم انها بتحمل كل الامور الجديه طبعا بعد ما توضحلي كلشي سحر الحب هيك حبيت سميها الراحه والسعادة الكاملة شي مستحيل وكل الايام بتثبتلكن انو مافي سعادة تامه الوقت الي بتلاقيه معك بعد فترة بيصير ضدك والشي الي بكون بالنسبه الك حلم يمكن يتبخر اوتروح زهوتو لا تتاملي ولا تحلمي بعيد عن حدودك لانك راح تصحي بواقع مظلم بشع بيحمل ناس مو منيحين .مايا الحجازي.
تمت بحمد الله

قصة 💙

21 Nov, 13:17


راما:وليش اخدت مصاري
معاذ ههه هاد الي هامك
راما:اي
معاذ:يعني كيف بدي اعطيكي اياهن بدون مقابل اه
راما:..وليش طلبت هداك العرض
معاذ لحتى تعرفي وين اتصورتي وتحرمي تروحي لهيك اماكن لانو ما كنت بعرف انو حماتك ورا هالقصه
راما:لا مشالله عنك شريف
معاذ:ههه ع راحتك انا حابب نكون اصدقاء
راما:عليم الله ازا بشوفك بالشارع ما بسلم عليك اصدقاء قال
معاذ:انتي الخسرانه
راما:بس وصلتني انساني وازا بتشوفني بالشارع لا تسلم عليي
معاذ:ههه ع راحتك
لساتني مصدومه من كلشي بس رتبت كلشي يمكن معو حق كان بدو يعلمني درس ما انساه يوه شو انا هبلة لارجع روح ع هيك اماكن خلص توبه والحمد الله ما وقعو الصور بين ايدين حدا وانفضحت ساعتها سيف ولا يمكن يسامحني وامو راح تنكر وانا بعلق ب سين وجيم وليي واهلي بينفضحو هي ازا ما انجلطو
وقت وصلنا قبل انزل حبيت اتشكرو
راما:انا بعتذر على كل كلامي وازا عنجد انت خلصتني من فضيحه كتر خيرك وياريت خليتني اكتشفها بطريقه افضل من طريقه التهديد بس بكل الاحوال شكرا
معاذ:العفو وانا بدي قلك لا بقى تعيديها وتروحي وتسمعي كلام ناس ما بتعرفيهن ببساطه اي انسان فيو يجمع معلومات عنك ويحكيلك كزبه وانتي بتسدءيها
راما:صح فرصه سعيدة
معاذ:تشرفت
نزلت وضليت واقفه لحتى تعداني بلشت

استوعب شكلو اي باين انو ابن عالم وناس من اول ما اعرفتو ازا كان درس فانا تعلمت منو وازا كان نصاب الله ينتقم منو والصورةحكالي انو مسحها والي صار توبة بقى عيدها ومعو حق بكلشي حكاه لكن لساها بخير الدنيا
راما:هييي شبك ليش متاكد انو في بيني وبينو شي هي مرة او مرتين الي شفتو فيهن بالصدفه
سيف:يا سلام وين هالصدفه جمعتك مع شب حلو متلو
راما:سيف ما بسمحلك تحكي معي باللهجة هي لك انت عم تشكك فيني
سيف:اي بدي شكك فكرك بتمرق هيك ابتسامات بدون ما حس عليها يلا احكيلي مين هاد ومن ايمتى بتعرفي
راما:قلتلك معاذ ومو من زمان كتير
سيف:يعني بعد زواجنا
راما:اي
سيف:يا حبيبي لك ليش هيك عم تعملي
راما:شو عملت رفيقي وبس
سيف:ومن ايمتى مصاحبه شباب اه
راما:صدفه جمعتني فيه ووقت شفتو عند الحمام سلمت عليه يعني كيف بدي طنشو
سيف:لو مو بينك وبينو شي كنتي عرفتيني عليه
راما:ييوه قلبها جد اليوم
ع اساس بدي امشي واتركو بس مسكني بقوة من ايدي وشدني وعصب
سيف:هي الحركات ما بتمشي معي وقت كون عم ناقشك ممنوع تطنشي
راما:سيف بترجاك لا تعاملني هيك والله صدفه شفتو
سيف:من ايمتى بتعرفيه
راما:قبل احبل صار حادث قريب مني وهو كان وتاني مرةشفتو بالسوق وهيك تعرفنا ع بعض
سيف:كان لازم خبرتيني
راما:ما فكرت انو راح نلتقى اكتر من مرة
سيف:واليوم شي طبيعي تتبسمو لبعض ولا كانو في حمار حدك
راما:سيف بترجاك لا تحكي هيك امانه
سيف:كتير بهمك بطيخ كتير
راما:خلص بعتذر لاني ما عرفتك عليه
سيف:مو مقبول اعتذارك يلا انقلعي من وشي لفرجيكي مين سيف وكيف عاملتيه طرطور الي خلفك
راما:سيف بترجاك
تركني وطلع من البيت الحقتو وبلشت اندهلو بصوت واطي بس ما رد انقهرت بزيادة وقضيتها بس بكي فكرة انو طلع زعلان جننتني وتخيلتو عمل حادث قعدت على التخت كنت راح موت قهر وحسيت انو راح انجلط من الزعل والساعه صارت ١٢ ولساتو ما عم يرد ولا اجى حسيت بوجع ب معدتي لهيك اتسطحت مسحت دموعي وحطيت ايدي على بطني وبلشت ادعيلو الله يحميه ويمكن اغفيت بس بعدها حسيت على صوت الباب تسكر ما اعطيت اي ردة فعل بعد خمس دقايق قعد حدي على التخت مسح على خدي وغطاني منيح ما اقدرت مثل النوم تجلست واطلعت بعيونومايا الحجازي.
راما:😭زعلان مني
سيف:لا يا روحي ما زعلت ليش نايمه هيك هلا بتاخدي برد
راما:انت زعلان
سيف:لا ابدا خلص ساعه غضب
راما:عنجد يعني
سيف:اي يا عمري
حط ايدو على بطني وابتسم
سيف:لساها عم تعزبك
راما:لا بس الدكتور حكى صبي
سيف:اي انا بدي بنت
راما:ههه بحبك
غمرتو انا متاكدة انو صالحني مشان الي ببطني ويمكن خاف يصيرلي شي
راما:وين كنت
سيف:عند ليث بس ما اقدرت انبسط ابدا فكري عندك وخفت عليكي وتخليت صرلك شي لهيك ارجعت
راما:بس طولت
سيف:لحتى اقدرت اخلص من ليث
ما بعرف ليش دموعي كانو متل الشلال ودغري مسحهن واغفينا سوى
‏ seirotsevol._ ‏ مايا الحجازي.
بعد مرور ٤ سنين
كلشي تغير بوقتها معاذ تعرف ع سيف وصارو اصحاب وانا تعرفت على مرتو وصرنا اصحاب اي وكمان سيف سمى ابنو معاذ ومو بس هيك جبت بنت سميتها جوري ومعاذ عندو بنت حلوةوبتجنن وكل جمعه نطلع سيران سوى ضحك ومزح واغاني لانو معاذ شوفير ع الدربكه اول مرة سيف ما بغار علي من رجال غريب شي حلو انو الي يساعدك يضل بظهرك ويخاف عليكي حتى بدون صله قرابه اي ولاد الحلال معبين الدني اذا خليت خربت هيك بقولو العلاقات توطدت بيناتا وعلاقتي ب سيف اقوى من ما بتتصورو يمكن الي حسنات لانو ما انفضحت والله بعتلي معاذ ليسترني صحيح الطريقه كانت بشعه وبتخوف بس للامانه انا تعلمت درس مستحيل انساه واقل مصيبه او اي مشكلة بستشير معاذ وهو صاحب حكمه وبيعطيني نظرة

قصة 💙

21 Nov, 13:17


سيف:وردة بكل حالاتك الصبح والمسا وهلا وحتى وانتي دبلانه حلوة
راما:لهدرجه 😍نيالي فيك
سيف:ونيالي فيكي
هوراح ليبدل تيابو وانا فتحت العلبة كان سنسال دهبي حرفي وحرفو وبيناتهن قلب صغير بيجنن عنجد رجع مبدل تيابو وهو لبسني اياه
راما:بحبك لاخر العمر
سيف:وانا كمان حابه تسهري ولا خلص هيك انقضت
راما:لا مو حابه اطلع من البيت
سيف:ع راحتك
سهرة بتجنن مع اغلى واحلى شخص بكل حياتي صار لازم الكابوس ينجلي يروح يتبخر لاقدر اعطي زوجي الحب الي بيستاهلو ما حس اني مقصرة تجاهو ابدا وهيك قررت اعمل اخدت منو الموافقه اني اقضي نهار كامل عند رفيقتي روان وانا اتفقت مع روان انو انا عندها هيك على اساس وبعد ما راح للشغل انا جهزت حالي البست بنطلون جينز غامق وبلوزة كحلية تلت ارباع الكم وعليها رسمه ناعمه والبست جاكيت حفر والبست بوط وكنت فاردة شعري وطلبت تكسي ورحت للبيت اي بيتو للشيخ بدي اتاكد مسح الصور خلص لارتاح يمكن كنت خايفه بس متشجعه بنفس الوقت وقفت التكسي لبعد شوي وخبرتو ينطرني
راجعه دغري مشيت بحذر بس باين ما في حدا بالبيت في هدوء تام دقيت الباب مرة ومرتين وتلات ولاحظت القفل لكبير الي مسكر فيه البيت وحسيت على صوت نفس قريب وخطوة اخيرة التفتت دغري وشفتو
راما:هاد انت انت هون
معاذ:امم شو عم تعملي
راما:كنت جايه بخصوص
معاذ:اي فهمت بخصوص شو جايه
راما:انت نفسو الشيخ
معاذ:ههه معك حق تستغربي
راما:منيح طمنتني
معاذ:معك وقت احكيلك القصه
كان عندي فضول قوي اعرف قصتو
راما:اي بحاول
معاذ:انا صرفت صاحب التكسي
راما:شو
معاذ:بوصلك
مد ايدو ليسلم
معاذ:بعرفك معاذ الاشقر
راما:تشرفنا
سلمت عليه
معاذ:بعد هالخرابه الي مزرعه بالصدفه شفتك
راما:
معاذ: حابه تعرفي عني اكتر
راما ياريت
معاذ خلينا نتمشى
راما:ماشي
مشينا حسيتو كان مراقبني او هيك شي
راما:مو باين عليك انك نصاب
معاذ:انا ماني نصاب هي الشغله كلها كانت مزحه
راما:ما فهمت
معاذ:انا من قسم التحقيق استلمت مهمه هالشيخ النصاب وجمعت منو معلومات عن كل الي نصب عليهن ومن بين هالناس طلعتي انتي كان مصورك
راما:يعني كيف انت مو هو ولا كيف
معاذ:انا بشبهو شي
راما:لا
معاذ:لكن كيف بدي كون هو
راما:فكرتك تنكرت او
معاذ:لا ما تنكرت ابدا بس وقت الي اعترف عنك وعن صورك ولانو جوزك معو مصاري حابب يهددك قلت انا بلعب لعبتي لشوف طيبة قلب هالناس لوين موصله
راما:😡بس انا ما دخلني حماتي الي اخدتني بحجه السحر واتفاجئت بانو في شخص عم يهددني بصوري وما عرفت من وين هالصور وانت استغليتني وكنت عم تحاول تاخد الي بدك اياه مني لعمى شو انك واحد حقير
معاذ:لاما بسمحلك
راما:..
معاذ:والله الي بدي يروح ويسدء كلام شيوخ نصابين بدو يتحمل واصلا فضل مني عليكي سلمتك الصور وما راحو بالتحقيق من ايد ضابط لايد عقيد
راما:.. استفزني اكتر ومعاد اعرفت رد عليه
معاذ:انا كرمال ما تنفضحي ما خليتو يجيب سيرتك بالتحقيق واستلمت المهمه
راما:لو انك ابن حلال كنت حرقتهن بدون ما تهدد
معاذ:اي ولو وصار وحرقتهن يمكن توقعي بنفس الفخ و
راما:اه خايف عليي حضرتك
معاذ بسمع شغلات بحيات عمرك ما سمعتيها وحبيت علمك درس
راما:بصفتك شو
معاذ:بصفتي عندي اخوات بنات وبخاف عليهن
راما:بس انت زرتني ببيتي وكنت بدك تستغلني
معاذ:كنت واثق انك راح ترفضي
راما:ما عم يدخل لراسي اي كلمه وربي صرت بدوامه انا
معاذ:لكن دخل بمخك انو سحر وانك طبتي
راما: .
معاذ:المهم عرفتي مين انا وليش استفزيتك بالصور بس ليش جايه اليوم لهون
راما:لحتى يرتاح ضميري ع الاخر ما بدي يعكرصفو حياتي
معاذ:وانا فورا مسحتها وما عندي شي بيخصك
راما:وكيف اعرفت اني هون
معاذ:هي شغلتي
راما:..
معاذ:راح وصلك ل بيتك
راما:حابه قلك انو ما بنسى وقت عيشتني ع اعصابي بالوقت الي كنت فيه بعز فرحتي مع جوزي وكم ليلة قضيتها سهرانه بس خوفي من لفضيحه
معاذ:اي انا انقذتك منها لازم تتشكريني لو دخل اسمك بالتحقيق كنتي هلا مطلقه افهمتي
راما:حل عني يا حاسستك مفضل علي
معاذ:انتي ما بتعرفي مع مين عم تحكي
راما:لا اعرفت مع الشهم الي خلصني من فضيحه مكتوبه بس لو سترت علي ومسحت كلشي بوقتها كان احسن ما تشوف صوري تهددني وتبعتهن بمكان باي لحظه جوزي يوصل ويواصلو الصورالو
معاذ هه كنت حاسب كلشي ومراقب كلشي بس للامانه بتستاهلي اكتر من هيك
راما:😡بلا شو
معاذ اي وريتو انذكر اسمك بالتحقيق وبالناقص منك
راما:كان لازم واجهتني من البدايه ما خبيت عليي كنت هلا بحترمك وو
معاذ:ههه لا باين انك محترمه على كلا اطلعي لوصلك
راما:ما بدي بروح لحالي
معاذ:اطلعي وبلا عصبيه ع الفاضي
زورتو وضحك اطلعت معو بلشت دخل القصه ل عقلي يعني معقول هو سادء وسترني من فضيحه ولي ازا صحيح بس ليش لعب معي مو حرام عيشني ع اعصابي ولا اخد مصاري هالحقير والله انو كزاب

قصة 💙

21 Nov, 13:17


تيابي هو بدو يستفزني مو اكتر وقت باب البيت انفتح خبيتهن بتيابي واطلعت امسح دموعي
سيف:شو في
راما:بطني ووجع راسي
سيف:رجعنا
راما:بترجاك خليني ارتاح
سيف:طيب بس ليش ما خبرتيني ما رحتي للصالون
راما:حسيت ب تعب وارجعت .
تنهد وراح شغل التلفزيون وانا رحت للغرفه بلشت ابكي بعد ما خبيت الصورة تحت التخت
لسى ما خلص الافندي مصاري واعطيتو 😱معقول لا لا ما بقبل يقرب مني بنوب لو على جثتي شو انا جنيت انا ماني رخيصه كتمت باقي الشهقات وقت دخل سيف وبالزور لمثلت النوم فكرت حالي صحيت من كابوس اتارني لساتني بنفس الكابوس ولي بكرى حماتي بتنكر انها هي اخدتني يا ويلها من الله وانا كيف سدءت هالخرافات سحر وعمل وو اخد بلوزة الي من اثري وملبوسه يعني ريحتي فيها لعمى شو خبيث لعمى كيف بفكر معقول هو بس هداك كبير بالعمر واسمر والو تجاعيد وصوتو خشن وو معاد اقدرت فكر اكتر بس لعيون اي لونهن هو اكيد كان متنكر شو المقابل معقول وانا اقبل ليمسحها واخلص وبعدها بكون مصورني وانا برجع بعطيه وخود على عمايل وقله ادب وفضايح بالجمله الله لا يسامحك يا حماتي من وين بليتيني والمشكلة انا تحسنت بعد ما رحت 😂لك بعد ما رحت للمشفى وعملولي تحاليل واعطوني دوا للجرثومه شو انا غبيه وما بفهم والله انا غبيه
فتحت عيوني كان سيف قاعد حدي وعم يتبسملي
راما:صباح الخير
سيف:صباح الورد
راما:اسفه لانو تعبت
سيف:لا ولا يهمك لفطور جاهز يلا
مو معقول كميه الدلال الحقتو ب قميص النوم غسلت وافطرت معو عملت القهوة واشربناها ع البلكون عيني ع الرايح والجاي وبعد ما خلصنا هو لبس وراح لشغلو وانا كنت عم رتب البيت ب تعب بدون نفس البست بعد ما خلصت الشغل تنورة سودة قصيرة وبلوزة صفرا ورتبت شعري اطلعت للبلكون كنت عم راقب الكل وكنت واثقه من انو راح يبعتلي رساله وبعدها اندق باب البيت غريب ماشفت حدا داخل للبنايه رحت بسرعه فتحت واطلعت بالارض بس كانو رجليه اطلعت من تحت لفوق والتقو عيوني بعيونو دفش الباب بكل وقاحه ودفشني انا كمان وحط اصبعتو على تمو
معاذ:هس
سكر الباب وابتسم
معاذ:تفضلي لا تضلي واقفه
راما:شو بدك مني
معاذ:فوتي
راما:لك انت ببيتي
معاذ:امم بيجنن وريحتو طيبه متلك
راما:لك اطلع احسن ما اصرخ ولم عليك الكل
معاذ:ما معنا وقت لنمسح الصورة
راما:على جثتي
معاذ:ههه
راما:انقلع اعمل الي بدك اياه
معاذ:الي بدي اياه بينعمل هون
راما:لك انت شووو
معاذ:ههه حابه تعرفي مين انا وشو اسمي وعد بعد ما نخلص
راما:ما بهمني ما بهمني والله غير انك تطلع من حياتي بدي كفي عمري بظل جوزي لا تخرب بيتي بترجاك
مهاذ:شو اعملك انتي حلوة
راما:بترجاك تروح وتمسح الصورة وخلص خليني عيش بسلام بامان
معاذ:المشكلة حاطت براسي هدف اخرب بيتك واخدك منيح
راما:انا بحب سيف فهمت انت كزاب كزاب ورخيص وبلا شرف
معاذ هسسس خلص
راما:روح حرام عليك
معاذ:بمسحها وعد
راما:لا لا على جثتي
معاذ:عنيدة
راما:اي لدرجه ما ممكن خليك تلمسني
معاذ لهدرجه
راما:واكتر
معاذ:يعني روح واعمل الي بدي اياه
راما:اي
كنت عم ابكي انا وقعت بين نارين عم اطلع بعيونو وهو كمان عم يركز بعيوني اتوسلتو بعيوني انو ما يفضحني وكان عم يطلع بنظرة حادة قوية هالنصاب هز راسو وراح اطلعت من باب البيت لحتى اتاكدت ما حدا شافو واختفى كمية من الوجع اني عيش على اعصابي بين لحظه والتانيه ممكن تنتشر صورة الي ومو حيلا صورة هيك عشت هالفترة بين لحظه والتانيه اتوقع يفوت علي سيف ويعصب ويضربني مشان لفضيحه وطول هالشي معاد شفتو للشب ولا بعتلي اي مرسال ولا اي ظرف ولحد هلا مو مطمن قلبي اشرد وعصب بسبب وبلا سبب وسيف لساتو هو سيف الي عرفتو ما تغير من شغلو للبيت ومن البيت لشغلو وبيوم الجمعه نقضيها يا عند اهلو يا عند اهلي وقت شوف حماتي اتزكر الشب او الشيخ او كل الحادثه واشمئز كيف اقنعنا انو سحر ما بعرف ولسى حماتي عايشه الدور ومسدءة وانا على اعصابي ما عم اتهنى بجوزي من وقت الي تجوزتو وحياتي جحيم مع انو كان حلم حياتي نتجوز تخطينه كل مشاكلنا وبعدها طلع بوشي هالشي ولا انا رحت برجلي لعندو وصورني عندو ..... رجع من شغلو كنت سهرانه وعم قلب بالريمونت من قناة لقناة حاطه رجل ع رجل مو مهتمه كتير اي الوجع براسي ما بينحمل بس فاجئني اجى لورا الكنبايه ولف ايديه وباسني
راما:ههه شو هالرومنسيه
سيف:بحبك
راما:بدون مناسبه
دغري حط علبه حمرا مقابل وشي واخجلت
راما:شو هي
سيف:اليوم عيد ميلاد احلى صبيه بالكون
راما:يا عمري عيد ميلادي
سيف:فيني انسى هاليوم هاد الي انولدت فيه شمعه عمري نبض قلبي
راما:كلامك بيجنن بس ما كنت حاسبه هالحساب كنت لمحتلي
سيف:ليش
راما:يعني كنت جهزت حالي

قصة 💙

21 Nov, 13:17


الجزء الرابع
سيف:غير شكل منزل تشكيلة حلوة زوريني
راما:ههه عم تزكرني بايام الحب ها
سيف:دخيل الحب والي بيحب اي راما مدامنا بسيرة الحب
راما:اي
سيف:بدنا نجيب بيبي صغير
راما:..
سكتت شو الموضوع بايدي
سيف:شو خجلتي
راما:الله كريم
سيف:اي امبلا الله كريم يلا نمشي
راما:اي يلا
وقفنا واطلعنا وهو بلش يتمايز فوج صبايا وانا ما تحملت دعست على رجلو وطلع يضحك من المطعم
سيف:شفتي كيف الواحد بيغار
راما:لا تعملها معي
سيف:بس حلوين ها
راما:سيف
سيف:هه انتي احلى خلص بس شبهت ع وحدة معجب فيها بتزورني كتير
راما😭😭
سيف:مجنونه
راما:ما بدي ما بدي
سيف:جرصتينا امشي
دقرت بارضي وسحبني وهو عم يضحك
سيف:ههه مجنونه والله لك بمزح
راما:لا بتعملها متل ما اعجبت فيني
سيف:شو قلبي باب مول ليفتح لاي صبيه
راما:اي بتعملها
سيف:ههه يا قلبي ما شايف بعيوني غيرك صحيح تعبتيني معك بس المهم انا بحبك
راما:بدك تضل تحسسني باني مقصرة تجاهك
سيف:لفيها بقى بدك بوظه شوكولا ولا حليب
راما:شوكولا
سيف:انا فكرتك زعلانه قلت ما بتطلب
راما:بطلت بدي خلص
سيف:من عيوني ههه امانه لا تزعلي انا ما بتحمل غنجك ها

قرصني من خدودي ونزل جاب بوظه ارجعنا للبيت كان ماشي بهدوء المطر خفيف عم ينزل ع السيارة وهو فاتح شوي من الشباك وعم يدخن وعم نسمع اغاني ل مروان خوري وعم نطلع ببعض ونضحك ..... يومها اتاكدت انو الحادثه مرت ع خير بس ما كملت معي طلعت من الحمام عاملة دوش وع اساس رايحه لصالون تجميل صحتي رجعت منيحه بس مو سمينه كتير رحت وشفت من العين ما بين شي معي ارجعت ل غرفتي طالعت تياب البست ومشطت شعري ع الماشي اخدت الموبايل واطلعت من البيت تفقدت حوالي البيت وكفيت مشي للصالون لانو مو بعيد واتصلت ب سيف
راما:اي حبيبي شو عامل
سيف:هلا ارجعت للمحل في شي
راما:لا انا رايحه للصالون
سيف:اي مو مشكلة بس لا تصبغي
راما:ههه دخيلك انت والصبغه معك مشكلة معها
سيف:اي لدرجه اي ساعه بتخلصي
راما:مدام مو صبغه دغري بخلص
سيف:طيب اسبقيني لبيت اهلك
راما:اف اف
سيف:اي اشتقتلهن قلت بنتهن مو سائلة انا بسال
راما:حاضر
سيف:يلا باي حبيبتي
راما:الله معك
في صوت شب تنحنح وراي ودغري التفت برعبه وطلع هو نفسو هالشب
معاذ:في مجال نحكي
راما:عفوا
معاذ:اي ليش ارتعبتي
راما:لو سمحت امشي بطريقك
معاذ الموضوع بخصك
راما:شو هو
مشي على مستواي بلشت اتلفت شو الناس بدها تحكي علي مصاحبه ع جوزها هي
معاذ:انا دقيت باب بيتك من شوي
راما:انت
معاذ:اي انا
راما:شو بدك
معاذ المشكلة طلعت جارتكن وعملت حالي مخربط بس انا بعرف منيح انو بيت سيف وانو بيت راما الحلوة
راما:عفوا
معاذ اي لا تستغربي باقي معي صورة الك
راما:شو
معاذ:هه اي والله
راما:لك انت شو
معاذ:مو حيلا صورة ع موبايلي وبشوفها كل شوي
راما:اخرس اخرس
معاذ معك حق تنفعلي
راما:شو بدك مني
معاذ:بموت بالفهم انا بمسحها بس في مقابل
طالعت من الشنته مصاري بس هز براسو بنفي
راما:لكن شو بدك
معاذ:انتي
راما:شو
معاذ:بمسحها مقابل كم ساعه بقضيها معك
لك شو صرلي فرطت ضحك مو بعادتي وقت عصب اضحك
معاذ:الظاهر قهرك العرض
راما:من كل عقلك
معاذ:معك حق تستغربي وجوزك حلو وما بيهون عليه بس هاد شرطي
راما:انت من كل عقلك عم تعرض علي بيعك حالي ليك الصورة خلها تنتشر وعادي خليني اطلق بس ولا يمكن اسمح لواحد متلك يقرب مني ويضل عم يستغلني مشان شغله متل هي فهمت
معاذ لا والله قوية
راما:هلا انشرها ازا بدك بس عرضك مرفوض فهمت
معاذ:ببيتك
راما:ولا باي مكان
معاذ:انتي حلوة وغير هيك ما كنت طلبت
راما:يحلى وبرك لسى بناقشني روح انقلع
معاذ:اعمل الي بدي اياه
راما:اي
معاذ وما راح تندمي وقت تطلقي
راما:جوزي واثق فيني
معاذ:ايه بس راح خبرو وين اتصورتي وانك برجليكي اجيتي لعندي
راما:لحظه لحظه
معاذ:ممكن ما تعرفيني بس انا كبستلك الصور بايدي ولا شو
راما:وين ما فهمت انا
معاذ:اي راح تفهمي
تعداني ومشي وانا ركضت ورا من قهري مسكتو من زنودو وتوقف عن المشي
معاذ:شو بدك
بدون ما يلتفت
راما:انت بتعرفني انا اجيت لعندك ايمتى مو متزكرة
معاذ امبلا متزكرة
راما:لك لا تجنني
معاذ:راح تعرفي وقت ابعتلك الصور بظرف الليلة
راما:كيف
سحب ايدو وراح
راما:لك انت وقف استنى
فات بمدخل ضيق وراح وبلشت ابكي ارجعت للبيت عم جهز حالي للفضيحه معاد اتحملت شي ولا اعرفت شي انا معقول رايحه لعندو مين هو شو بدو مني
اتصل فيني سيف كنت منهارة بكي
سيف:وينك انتي
راما:تعبانه
سيف:انا ببيت اهلك
راما:انا تعبانه ما رحت لهنيك
يمكن الشك زاد معي ومع جوزي سكر بوشي الخط وشوي اندق الباب رحت اركض فتحت وما شفت حدا شفت الظرف واخدتو دغري دخلت للحمام فتحتو وشفت الصورة كنت متمددة على الارض ع فرشه مو غريب شكلها عليي الصورة مأخودة من فوق بطني ولابسه اواعي داخليه هاد بيت الشيخ انا متاكدة معقول😂هو نفسو يمكن وقت اغفيت يمكن او بيشتغل معو او ما بعرف اي وقتها ما كان بس كانت المرأة الي بتشتغل معو بس ما لاحظت انو في حدا شلحني

قصة 💙

21 Nov, 13:17


راما:اي شو انا جدبه
حماتي:عنجد امورك احسن معو
راما:اي والله لدرجه والوجع راح
حماتي:اي عال كتير
ما سدءت ع الله ايمتى مشيت طبعا بطلوع الروح لراحت كملت لبس واستنيت ربع ساعه واطلعت من البيت للحديقه القريبه بوقت الظهر بتكون مليانه اولاد صغار دخلت وانا عم اتلفت كنت حاملة مبلغ كبير لحتى اخلص من الصور كنت عم فتش بعيوني على شي حدا مألوف مراة رجال وانا عم امشي واطلع في شب شاورلي بكل ثقه وكانو بيعرفني من بعيد ما اقدرت شوف ملامحو قربت كتير لشفتو لابس بلوزة خمريه وبنطلون اسود وبوط مربي دقن خفيفه للامانه فكرتو شي شخصيه معروفه بس ازا هو ورا الصور يا فضيحتي عنجد ضليت بعيدة عنو لحد ما ندهلي وباسمي
معاذ:راما لهون
لعمى بيعرفني مترددة لدرجه كبيرة
معاذ:ما اعرفتيني
راما:لا
معاذ:اي اتفضلي اقعدي لنتفاهم
راما:بخصوص
لهي اللحظه مو مسدءة هاد ورا الصور
معاذ:شو بخصوص الصور ولا انسيتي
راما:مين انت
مهاذ:هه مو شغلك مين انا المهم انتي مين
راما:شو بتقصد
معاذ:معي اكتر من نسخه عن صورك وبعرف انو عندكن املاك وتجارتكن بالاواعي عال العال
راما:أي
معاذ:لهيك بدي مصاري بالمقابل وبحرق الصور
راما:لحظه لحظه من وين بتعرفني وو
معاذ:كيف أوصلت للصور
راما:اي انا ما بعمري ..
معاذ:شي طبيعي اصلا وصلو لايدي بالصدفه
راما:كيف
معاذ:وانا اجدب لخبرك اعطيني مصاري وهون بحرقهن
راما:.. كنت عم اطلع بايديي فكرة انو شايف صوري بهيك منظر خلتني غص ودموعي يجهزو باين مو هامو الا المصاري وباين انو ابن عالم وناس ما اعرفتو واصلا بعمري ما لمحتو لاتاكد اطلعت ب عيونو وهو كان عم يطلع بعيوني
فيهن شي غريب وشايفهن بس ما بعرف وين
راما:من وين بتعرفني انا ما بعمري شفتك
معاذ:انا بعرفك وشايفك
راما:انا انا يمكن بس مو متاكدة هالصور مصدرهن صالون تجميل الي البست فيه
معاذ:ههه ما بعرف هلا بدك تدفعيلي او لا
راما:وباقي الصور
طالعهن من جيبتو بظرف كمان
راما:شفتهن
معاذ:ههه كيف بتفكري انتي اه
راما:مو عيب عليك انت لك انت شو
معاذ:انا ولاشي بس اعطيني المصاري وخدي صورك وانتهينا
راما:اي ماشي سحبت من ايدو الظرف وطالعت من الشنته المصاري واعطيتو اياهن بلش يعدهن وانا فتحت الظرف لحتى اتاكد انو صوري هدول بلشت هز برجلي خبيتهن بالشنته لاحرقهن كلهن سوى فكري تنتهي بالبساطه هي
معاذ:يلا انا بخاطرك
راما:لحظه
معاذ:شو
وقفت بتردد
راما:بلا عليك من وين جبتهن
معاذ:هه مو شغلك المهم حقك وصلك وحق الصور وصلني
راما:بترجاك خبرني انا ما بعمري تصورت بهيك وضع
معاذ:يمكن يلا باي
ضليت واقفه وهو مشي وراح وبالاخير تبخر اطلعت مو شايفه قدامي اوصلت للبيت وبسرعه طالعت كل الصور وبلشت احرقهن كلهن بالمجلى لحد ما صارو رماد وانا كمان صرت رماد معاد حسيت الا ع دموعي كيف عم يحرقوني شو هالسر هاد مين هالشب وليش هيك صار معي وسيف ازا دري شو راح يعمل والله انا انفضحت وخلصت باين انو بيعرفني منيح متل النارعم يسري الوجع بعروقي قلبي مو متحمل للي صار مع انهن احترقوا الا انا مو مطمنه بنوب حسيت بشي غريب تزكرت ملامحو مين بدو يكون ومعقول خلص معاد شوفو(لك راما شو تشوفي شخص وسخ وحقير وبلا مربى وعم يهددك بصورك بس دغري انتهت بارضها وانشالله تمرق على هيك وبس) المسا كنت مو محظرة شي لساتني بتيابي وقلت لاتحجج لسيف دخل مبسوط وعم يلعب بمفاتيح البيت
سيف:مسالخير حبيبي
راما:مسالورد
بطريقه مني لاتقرب منو لاني خايفه رحت وضميتو وهو عم يضحك
سيف:لاا امي داعيتلي اليوم
راما:انت احلى شي صار بحياتي
سيف:معقول احلى ولا اغلى
راما:كلشي انا بحبك حبيبي
سيف:يا حبيبي وانا بعشقك
راما:ما راح تتخلى عني
سيف:ههه لا هيك كتير شايفه بمنامنك اني تزوجت
راما:لا تتركني اي
سيف:هه وعد ما بتركك
راما:ولو شو ما بدر مني
سيف:اممم شو عاملة وليه
راما:ههه
بعدني عنو شفت بعيونو لمعه العشق وضحكتو سلبت عقلي من جديد
سيف:يلا يلا اعترفي
راما:مافي شي بس مبسوطه انو نحن رجعنا متل قبل
سيف:انا ما تغيرت مع هيك جوعان
راما:بتسدء ما عملت شي
سيف:لكن منتعشى برا
راما:..
سيف:يلا جيبي الجاكيت
اخدت جاكيتي واطلعنا سوى من البيت دغري اطلعت بارض العتبه ما كان في شي رحنا ل مطعم كتير حلو ورايق تسايرنا اضحكنا وانبسطنا بس كنت عم راقب اي شب يفوت لاعرف ملامحو وسيف انزعج ع الاخر
سيف:على مين عم تطلعي
راما:هه هيك عادي يعني
سيف:لا مو عادي شو مو معبي عينك انا
راما:بلعكس بس بدي شوف نحن احلى تنين هون
سيف:شي طبيعي
راما:دخيلو انا اي كيف شغلك
سيف:من ايمتى بتسالي عن شغلي
راما:ههه خطرلي اسال
سيف:غير شكل

قصة 💙

21 Nov, 13:17


سيف:انا شايفك كتير تعبانه
راما:
سيف:يلا خلينا نمشي
مايا الحجازي.جهزت حالي واطلعت لعندهن ماما حلفت مية يمين الا نتغدا عندهن وبالزور لسيف وافق ودعت اهلي ورجعنا للبيت حطيت تيابي بالغرفه
تلقائيا اخدت دوش دافي البست بيجامه حرير لونها احمر خمري نشفت شعري عملت مكياج خفيف ورحت للمطبخ جهزت سهرية مكسرات وعصير كان بالصاله وقت شافني ابتسم واخد عني
سيف:ما في داعي عزبتي حالك
راما:هه عنجد
سيف:تعبانه انتي
راما:لا عم اتحسن قعدت حدو قبل حط راسي على كتفو لف وشو لعندي وابتسملي
سيف:شو هالحلا
خجلت منو اول مرة بكون هيك مرتاحه من وقت الي تزوجتو اي شميت ريحه عطرو وانفاسو واستغربت كنت احلم بهيك يوم اول فترة ما حسيت بهيك شي لفيت ايدي ورا رقبتو وهو حط جبينو على جبيني
سيف:بحبك
راما:وانا بموت عليك
سيف:بس زعلان شوي
راما:ليش
سيف:ما استفقدتيلي ابدا ولا حتى اتصلتي
راما:مو انت كليوم تتصل
سيف:ولو كان لازم حسستيني بوجودي
راما:..
سيف:خلص ما علينا
لفني بحضنو وبلش يمسح على شعري
راما:جبت بضاعه
سيف:وصيت عليها
راما:بتعرف
سيف:اي بعرف
راما:شو
سيف:بدك تحكيلي انك متغيرة معي او
راما:ههه اول مرة بحس بهيك شعور يمكن انا تعافيت عنجد
سيف:فكرك مو ملاحظ بس هالخمس دقايق هلا بتتغيري
راما:ماراح اتغير
سيف:لنشوف انا حافظك بس هالمرة ما عم تسايريني
راما:كنت تحس اني عم سايرك
سيف:اي
ضربتو على صدرو ع الخفيف
سيف:ههه اخ
راما:بسيطه فيك
سيف:مزح مزح
راما:انت بتعرف اني بحبك
سيف:وهاد الي متاكد منو انا لو كل الكون يشهد ضدك انا معك
راما:كلامك حلو بس مو مناسب
سيف:بقصد مو بس تعامليني بجفى
راما:ليش بتحبني
سيف:الله بيعلم
راما:جمالي راح
سيف:في شغلات ضلت والاهم هالشغلات جواتي انا
راما:بس انت حليان شو عامل
سيف:هه هاد انا من يوم يومي
راما:لاحالق شعرك شو انا غشيمه
سيف:هه دخيلو الي بيلاحظ
ما الي نفس يبعد عني لو للحظه ولزقانه فيه ع الاخر وهو مبسوط كتير مني معقول انا رجعت لطبيعتي والي صار ازمه ومرت ..
... البيت صار مليان حب ووجعي عم يخف مع الادوية حسيتو شهر عسل هالشهر عزايم وسهرات وسينما وكلشي حلو كنت ناطرتو ع العشى اندق الباب بوقتها رحت لشوف مين فتحت الباب ما كان في حدا قبل سكر شفت ظرف عند الباب اخدتو وطالعت راسي التفتت منيح ما شفت اي حدا سكرت وقبل افتح الظرف صوت مفاتيح الباب ودغري ركض عالمطبخ خبيت الظرف ع البراد وبلشت رتب بالعشى على الطاولة فات للمطبخ بأبتسامه عريضه
سيف:ايه شو هالدلال
راما:اهلين يا روحي
سيف:راح غسل وجاييكي
بالي مشغول عند الظرف معقول شي بيخص سيف اي اكيد شي بيتعلق فيه لازم شوفو بالاول
سيف:بشو الحلو شارد
راما:ههه
تعشينا سوى ورتبت المطبخ وبعدها اتفقدت سيف كان عم يتفرج ع التلفزيون اخدت الظرف ع الحمام وفتحتو كانو فيه صور طالعت اول صورة وانصدمت 😱الصورة الي وبدون تياب ولي على هالقصه كان في ورقه كمان فتحتها وقرات المكتوب(هي نسخه وحدة عن باقي الصور الي عندي يا اما بتدفعي يا اما راح يوصلو لمحل جوزك بالسوق بكرى موعدنا بالحديقه القريبه من بيتكن وراح تعرفي مين انا)
رجفه ايدي زادت المنظر بشع كتير
سيف:راما
ولي قلبي وقف من الخوف
راما:يلا يلا
سيف:وينك طولتي
راما:يلا اجيت
خبيتهن واطلعت بابتسامه مصطنعه
سيف:صاير معك شي
راما:لا ابدا
سيف:انا نعست
راما:يلا جايتك
رحت للمطبخ اشربت كاسه مي وحطيت الصور ع البراد هاد أأمن مكان سيف ما بيقرب منو ابدا ارجعت لعندو حاولت اخفي التوتر بس ما اقدرت مشلول فكري وسيف لاحظ بس متعود عليي سألني اكتر من مرة شو صاير معك بغيابي كنت عم اتجاهلو بضحكه صفرا ما اقدرت اغفى نطرت لحتى غفي وبعدت عنو بالحديقه ومين بدو يشوفني معقول من وين هالصور ابدا مو فوتشوب ياربي دخيلك والله انا بعمري ما شلحت قدام حد غريب وين هالصور وين ما اعرفت
كنت مستعجلة افطر سيف وراح للشغل وانا رحت لجهز حالي وانا عم البس اندق الباب والخوف تملكني
رحت بخطوات ثابته لافتح اطلعت من العين الساحرة شفت حماتي مو وقتها هلا طنشتها بس راح تخبر سيف مرتك ما فتحتلي اضطريت افتح ع اخر نفس
راما:اهلين مرت عمي
حماتي:اهلين فيكي
بوستني ودخلت
حماتي:شو باين عندك مشوار
راما:لا ابدا بس تجهزت من الملل
حماتي:راح سيف
راما:أي راح
حماتي:شو كيفك معو
راما:غير شكل
حماتي:شفتي طلع سحر
راما:يعني اعرفتي مين وراه
حماتي:بس ما راح احكي المهم اخلصنا منو
راما:خبريني
حماتي:لا خلص اعمليلي قهوة
اعملت القهوة
حماتي:لازم ديري بالك ع حالك وع جوزك
راما اكيد
حماتي:اوعك لسى تشربي من حدا شي او تاكلي لا انتي ولا سيف
راما:حاضر
حماتي:الي صار تسكر عليه وما حدا بيعرف فيه الا انا وانتي وممنوع تخبري سيف

قصة 💙

21 Nov, 13:17


الشيخ:كنتك مسحورة وسحرها قوي ومن اقرب ناسها
حماتي:وكيف فينا نعرف ونشيلو عنها
الشيخ:بدك تدفعي مو الي ل اسيادنا لنرضيهن
حماتي:اي مندفع
الشيخ:دستووور
كلامو بخوف صوتو ضخم هو بشع وضليت متمسكه بحماتي
الشيخ:خليها تقرب عليي لاقرا عليها
ما بعرف شو اعمل بس وقفت بتعب كنت عم اتخيل شغلات مو منيحه قعدت على ركبتي حط منديل على راسي وبلش يتمتم كلام مو مفهوم وعم يطلع بعيوني وبس الخوف مسيطر عليي وبعدها
الشيخ:فيكي تروحي اليوم وبكرى بترجعي بتجيبي معك مصاري وبدي شي من اثرك يفضل يكون ملبوس بلوزة او اي شي
حماتي:وكيف بدنا نفك السحر
الشيخ:هي شغلتي
حماتي:وكيف بدنا نعرف مين سحرها
الشيخ:راح بعرف اكيد وراح خبركن وهلا روحي انتي واياها
اعطتو حماتي مصاري واطلعنا من هنيك ارجعت لبيت اهلي عم ارجف كميه الخوف الي بقلبي ما بتنحكى ولي معاد اقدرت فوت للحمام روح للمطبخ مع سيلا وخليتها تنام معي ليلة قضيتها بس عم اتخيل الي شفتو وصورة هالشيخ ما راحت من مخيلتي ولا الريحه الي عندو عيونو بيخوفو ولونهن احمر وبكرى كان موعد موتي كيف فيني روح وانا خايفه وبدو بلوزة من اثري ليش يا ترى اسمعت صوت موبايلي بس طنشتو ما بقدر احكي مع سيف وانا خايفه ما بدي يخاف علي اكتر الصبح صحتني ماما كان جاهز لفطور خبرتها انو بدي زور بيت حماي وما عارضت ابدا جهزت حالي واخدت لبلوزة اجت حماتي ورحنا لنفس المكان اشخاص غريبين وفي صوت صريخ عند الشيخ
راما:شو هاد شو عم يصير
حماتي:ما منعرف
سالت الي بتشتغل عندو وهيك كان جوابها(عم يطالع جني من جسد مراة)

شي متل الكهربا سرى بكل عروق جسمي وحتى حسيت شعري وقف من الخوف بعد نص ساعه طلعت مراة من عندو ماسكيتها وحدة وعم تعرج من الوجع
المراة:فوتو دوركن
دخلنا سوى ودغري طلب مصاري من حماتي واخد لبلوزة كان عم يقرا شغلات وشغلات وبعد ما خلص خلاني اقعد وحط ايدو على راسي وبلش يحكيلي مين انا بنت مين وكيف عايشه وايمتى انسحرت بيوم عرسي بكاسه عصير من مراة بعمر الخمسين
حماتي:مين هي
الشيخ:ما بين معي
حماتي:بدفعلك بس اعرف مين هي
الشيخ:دستوور
لسى بدني عم يرجف كنت عم اتنوم بطريقه منو بلش جسمي يخدر عيوني يغمضو وحسيت بتعب ومعاد اقدرت سيطر على حالي شفت عيونو اخر شي ويمكن غبت عن الوعي اصحيت بس ما اعرفت الوقت الي مر علي وانا نايمه تجلست ب تعب كانت بس المراة الي بتشتغل عندو
راما:حماتي وين
المراة:ناطرتك برا
وقفت بسرعه حسيت بدوخه قويه
بس كابرت على حالي واطلعت
راما:خلينا نمشي
حماتي وهو هيك
راما:هاد اخر مشوار لهون
حماتي:اي خلص المهم ينفك هالسحر
راما:اخ راسي..اعرفتي مين
حماتي:خلص سكري ع الموضوع
راما"يعني عنجد سحر
حماتي:اي عنجد ولازم ينفك
راما:كيف
حماتي مدفون بمكان اعطاني دليل راح نطالعو وانا بجيبلو اياه ليفكو وانشالله بترجعي منيحه
راما:معقول مرت عمي
حماتي:اي معقول شبكي
راما:وازا سيف دري
حماتي:مين راح يخبرو
راما:..
حماتي:ما حدا راح يعرف
سكتت وارجعنا للبيت كنت طول الوقت شاردة الدوخه زادت والوجع عم يزيد وضليت ب مكاني بس عم اتلوى من الوجع
ماما:شوفي يا عيوني
راما:الوجع ما بينحمل
ماما:من وين طلعلك هالوجع
راما"ما بعرف كتير صعب
ماما:قربي لعندي
حطت ايدها على بطني وبلشت تقرا من القرآن قلبي عم يخفق
وكاني عم اركض من سنين والوجع ما بينحمل كنت عم ابكي بس دموع كلشي مسكر بوشي صحيح الحب حلو بس ما تهنيت فيو اخدت الي بحبو بس حياتي عم تنهار بدون سبب ما الي نفس بالعيشه عم اشتهي الموت لارتاح من الوجع قبل تخلص ماما رحت ع الحمام اركض واستفرغت شي اصفر وريحتو بشعه هي اول مرة هيك بنهار غسلت واطلعت بسرعه ابكي واستند ع الحيط
بابا:شو يا بنتي
راما:راح موت معاد فيني
اجى اخي ودغري طلبلولي الإسعاف معاد ينسكت ع الوضع بعد ما دخلوني المشفى فحوصات وتحاليل اجت ماما وقعدت عندي
ماما:راح الوجع
راما:خف كتير
ماما:الحمد الله
راما:سيف عرف
ماما ما حدا خبرو
راما:اي احسن شو حكى الدكتور
ماما:ناطرين التحاليل
طلعت النتيجه التحليل جرثومه بالمعدة وعلى اثرها عم انحف وارفض الاكل بشكل كبير وبدها علاج دائم لحتى اقدر اتعافى طالعوني من المشفى مع وصفه طبية طويلة عريضه اهتمام اهلي يومها ما توقعت يرجع سيف اصلا ما خبرني اندق الباب وراح يفتح اخي وشوي اجت لعندي ماما
ماما:صحصحي اجى جوزك
تجلست ب تعب واجى لعندي اول مرة بشوفو هيك يمكن زعلان مني قرب وماما تركتنا وراحت بطريقه غريبه اطلع بكل اركان الغرفه وبعدها فيني
سيف:سلامتك
راما:الله يسلمك
سيف:جاهزة نروح للبيت
هزيت براسي قبل اتجلس قعد حدي ومسك ايدي
سيف:لساكي تعبانه
راما"يعني هيك شي

قصة 💙

21 Nov, 13:17


الجزء الثالث
كان ناطرني بالسيارة وصلنا لهنيك باستقبال من عمي وحماتي وعمار وعمتو زهرة وبناتها التنتين كنت خارج التغطيه لدرجه ما اهتميت بشي من الي حكيو ضحك ومزح كلشي والغدا جهز قعدنا ع السفرة واول تعليق كان من عمي
عمي:كلي يا بنتي
حماتي:شو يا راما ليش ما عم تاكلي
راما:ماني جوعانه
زهرة:يوه شو هي ماني جوعانه لسى ما دقتي طبخات حماتك
اخدت الصحن وسكبتلي وجبرتني ع الاكل و كل لقمه تقلب نفسي وبالاخير اشبعت ورحت غسلت وقعدت بالصاله نظرات حماتي الي مو طبيعيه مو عاجبها كل الوضع والظاهر مسدءة ام علي البصارة واخدتني على جنب
حماتي:بدي اسالك
راما:تفضلي مرت عمي
حماتي:بشو عم تحسي
راما:بتعب وكسل وكمان وجع ببطني
حماتي:الله اعلم في حدا عاملك عمل
راما:ههه على شو دخلك
حماتي:لا تتمسخري الحساد كتار
راما:اي والعمل
حماتي:سيف عندو سفرة الاسبوع الجاي لحلب راح نروح على شيخ البصارة عرفتني عليه
راما:بدون علم سيف
حماتي:لكن بدون علمو بدك تخبري والله ليجن جنووو
راما:هاد لمخوفني
حماتي:لا ما راح يعرف وبيني وبينك الكلام اوعي تجيبي سيرة لاي حدا
راما:بس شو بخليكي تتاكدي
حماتي:خلص مو شغلك انتي حضريلي حالك
كملنا السهرة وارجعت للبيت والوجع ببطني زاد وكانو في ببطني قنبلة ما اقدرت استفرغ بلشت ابكي وحرارتي ارتفعت وكنت عم اتوجع دق باب الحمام عليي سيف وفتحتلو وقعدت بالارض
سيف:شوفي حبيبتي
راما:اخ راح موت
سيف:شو صاير معك
رامل:بطني بطني اخ يا امي
سيف:شو اكلتي
راما:لساتني على الغدا معاد اتحمل مشان الله
سيف:طيب طيب
اخدني على التخت وراح عملي كاسه زهورات ما اقدرت اهدا وهو خاف عليي كتير وبالاخير اتصل على دكتور بعد ساعه اجى الدكتور فحصني وحكالو اعراض برد اعطاني مسكن الالم وخف الوجع سهر على راحتي طول الليل ماسك ايدي وعم يمسح على شعري ويهمس بادني
سيف:اتحسنتي
راما:اي
سيف:انا ما بعرف شو صاير معك بس في شي غريب
راما:وانا كمان هيك بقول
سيف:انا ما بدي خوفك على حالك بس الدكتور حكالي لازمك فحوصات ضرورية لانو الوجع ما عم يفارقك انتي عم تتوجعي ولا
راما:عم اتوهم الوجع يعني
سيف:طيب ارتاحي ولا تشيلي هم بعد رجعتي من حلب راح اخدك ع المشفى وهنيك منعملك فحوصات وانشالله خير
راما:اي انشالله
من وجع راسي غمضت عيوني ومعاد حسيت على شي
...مايا الحجازي. يمكن انحفت كتير معاد همني الا يخف الوجع معاد بدي شي من الدنيا ابدا وقت شافتني ماما انصدمت صدمه وما عرفتني ودمعو عيونها
كنت بزيارة عندهن يوم سافر سيف
ماما:ليش هيك نحفانه
بايا:منيح سيف معك
راما:اي
سيلا:والله كتير متغيرة ما صرلك شهرين متزوجه
راما:ما بعرف
ماما:والله خيرهن كتير بيت حماكي لتقول جوع
راما:امبلا بس انا ما بحب الاكل
سيدرا:انتي بتموتي ع الاكل
راما:هي قبل هلا
سيدرا:ليكون حامل
راما:لا مو معقول
بابا:لكن شبكي حبيبتي
راما:ما بعرف
سحبت حالي لغرفتي اتزكرت ايام خطبتي وانبسطت حسيت براحه نفسيه قبل اغفى اتصل فيني سيف
سيف:انا وصلت حبيبتي
راما:الحمد الله ع سلامتك
سيف:اشتقتلك
ما حسيت بنفس الشعور القديم
راما:وانا كمان
سيف:شو انتي
راما:اشتقتلك
سيف:بدي ارجع لاقيكي متغيرة
راما:هه انشالله
سيف:طبعا ازا بتحبيني غيرو لا
راما:اكيد بحبك..شو وينك هلا
سيف:عند صاحبي ديري بالك ع حالك اي
راما:اي ولايهمك
سيف:تصبحي على خير حبيبتي
راما:وانت من اهلو
اصحيت على صوت الموبايل توقعت سيف حابب يصبح علي
حماتي:جاهزة
راما:ليش
حماتي:بدي اخدك على الشيخ
راما:والله مابعرف شو بدي احكيلك
حماتي:جهزي حالك يلا
راما:حماتي
سكرت الخط وانا انجبرت جهز حالي كنت خايفه كتير
ماما:وين الهمه
راما:مع حماتي
ماما:لوين
راما:اه لعند عمتو ل سيف مريضه
ماما::ماشي بدك تتاخري
راما:يمكن اتاخر
اطلعت نطرت حماتي جايه ب تكسي رحنا لمكان بعيد بساتين طريق ترابي وبالاخير لوصلنا لبيت قديم بخوف بموت رعبه كان في مراة هي استقبلتنا حجزنا دور قعدت حد حماتي طلعت من عندو صبيه حلوة بتجنن بس باين انه مجنونه عم تغني وترقص وتقرا قرآن بنفس الوقت وانا معاد اتحملت شديت على حماتي وغمضت عيوني وبعد كم واحد صار دوري كنت بدي ارجع حماتي ما خلتني بحجه انو وصلنا ووصلنا كانت الغرفه اشبه بالعتمه قدامو في دخنه بخور وهو كتير بشع
الشيخ:فوتي يا حسيبه
حماتي:كيفك يا سيدنا
الشيخ:انتي جايه مشان كنتك راما
حماتي:اي والله
الشيخ:خليها تفوت واطلعي انتي
وانا معاد اتحملت مسكت بايدها وصرت ارجف
راما:لا تتركيني مشان الله
حماتي:مشان يعرف وجعك
راما:لا لا ما بدي
الشيخ:فوتي لهون
حماتي:خليني ضل معها هي اول مرة بتكون بمكان متل هاد
رش شي على الفحم وشهق رجف بدني وقعدت بالارض من خوفي

قصة 💙

21 Nov, 13:17


راما:مين
حماتي:انا مرت عمك افتحي
رتبت شعري شوي وفتحت شوي شوي ما كانت لحالها معها كانو بصارة على دقنها في وشم وكحلتها ماخدة شقفه من عيونها
حماتي:فوتي ام علي تفضلي
بعدت عن طريقهن دخلو وما رضيت الا تقعد ع الارض حطيتلها فرشه وتنهدت
ام علي:اريد كاسه مي
رحت لجيبلها وقت ارجعت اسمعتها
ام علي:بدني كش من شوفت هالحرمه وقلبي غصني والظاهر هالحرمه مسحورة
هالمرة انا كش بدني دخلت ع اساس ما سمعت وقعدت حد حماتي
حماتي:ام علي بتشوف الفنجان روحي اعملي قهوة
راما:بس مرت عمي سيف
حماتي:شو بدك ب سيف روحي يلا
طاوعتها كنت قريبه منهن
حماتي:شو يعني مسحورة
ام علي:اني ما اعلم الله وحدو الي بيعلم بس قلبي ما تطمن من هالبيت
حماتي:يعني فيكي تعرفي ازا عنجد مسحورة
ام علي:هسه منشوف
رجعت حاملة الصينيه اشربنا القهوة ونادتلي قعدت قبالها ع الفرشه واخدت الفنجان وبلشت تفتش فيه وتطلع بعيوني
ام علي:حياتك هم وغم وتعب ...الظاهر انك مش مسعودة بزواجك
راما: ..
ام علي:في حية ب فنجانك وقريبه منك
اطلعت ب حماتي بمعنى شو هالخرافات
ام علي:اعطيني كفه ايدك
اعطيتها كفه ايدي ودغري فتحت عيونها
ام علي:خطوط كفوف ايدك بعيدة عن بعضها والله اعلم راح تتفارقي عن جوزك
راما:بعيد الشر
ام علي:ما ودي اخبي عليكن انتي معمولك عمل وهالعمل باين عليه قوي ومدفون
راما:شو والخرافات
حماتي:اسكتي انتي فكرك انا ساكت على هالوضع هيك كفي ام علي لا تردي عليها
ام علي:والله اعلم حدا قريب منكم وناوي على خربان بيتها
راما:كش برا وبعيد
حماتي:وكيف بدنا نفك هالسحر
ام علي:هذا اختصاص شيوخ اني ما اقدر عليه راح انطيكي عنوانو

عنوان لشيخ وهو راح يعرف السحر ويفكو ومين صاحبو
سحبت ايدي منها شو الحكي هاد مين الو مصلحه يسحرني اصلا ما بيجوز الحكي وسدء كلام بصارات شو هي بتعلم بالغيب هاد كلو كزب قعدت ب مكاني وحماتي وقفت واخدت معها ام علي ومن فضولي وقفت ورا باب البيت بس ما سمعت شي ارجعت ل تختي وضليت عم اتزكر تفاصيل هالعرافه على شوي رحت سدء هالكلام رجع سيف ريحه الاكل كانت بشعه هيك حسيت وقفت ب تعب ورحت لعندو ع للمطبخ اطلع ع المجلى وشاف تلت فناجين اشرلي عليهن
سيف:مين كان عنا
راما:حماتي وو..معها وحدة
سيف:مين يعني مو عمتي
راما:لا ما اعرفتها
سيف:ليش ما ضلت هون
راما:ما بعرف
سيف:اكلتي شي
راما:لا
سيف:شو حبيبتي ليش هيك عاملة بحالك
راما:ما بعرف
سيف:طيب خف وجع بطنك
راما:ليش انا شكيت من وجع بطني
سيف:انتي ما نمتي الليل وانتي عم تأني من وجعك
راما:عنجد ما حسيت
سيف:..
مايا الحجازي.تمتم كلام ما فهمتو راح للحمام غسل ورجع هو فرد الاكل ورجع جاب كاستين كان عم ياكل بشهية جوعان كتير وبعد ما خلص عمل ابريق شاي وهو ضب الاكل وراح للصاله واستغرب من الفرشه
سيف:مين كان عنا
راما:حماتي ووحدة ما اعرفتها
سيف:اي موو مشكلة
حط ع محطه منوعه وضل عم يشف بكاسه الشاي لحتى خلص
سيف:بكرى معزومين عند بيت اهلي
راما:اي
سيف:شو حكيتو
راما:اه حكي عادي
سيف:اي رمرومتي حكيت مع دكتور مشانك حكالي اعراض شقيقه او ما شابه وبدك تشخيص ايمتى ما حبيتي منروح
راما:اي انشالله منروح
سيف:حابب اسالك قبل نتزوج كنتي تشكي من شي
راما:لا ابدا وازا بدك اسال امي
سيف:مسدءك لكن تغير عليكي الجو انا هيك بقول
راما:يمكن بس بشعانه انا
سيف:شو هالحكي لساكي احلى صبيه
راما:معقول ما تغير وشي وباين انو شاحب
سيف:هاد كلو من قله التغذيه والا كان قبلها وشك صافي وبيجنن

راما:سيف انا حابه ارجع متل قبل بس
سيف:ليش شبكي كيف كنتي قبل
راما:يعني هيك كلشي تغير انا انا حاسه بالتقصير بكلشي
سيف:المهم انتي راما الي بحبها وانا عاجبني الوضع والمهم اني عايش معك لك يا روحي حلم حياتي اني عيش معك وهلا راح اتغير يعني انا معك بكل ظروفك وعهد عليي ما زعلك
راما:الله يخليلي اياك
قربت منو حطيت راسي على كتفو ما الي نفس اعمل هيك بس لازم مجبورة لحسسو انو انا بحبو لازم بادلو نفس المشاعر لك ما انا كنت اعشقك ليش تغيرت ما اعرفت بس لازم سايرو مشان ما يكرهني
تاني يوم من الصبح تحمم بكير وطالع تياب
سيف:يلا جهزي حالك
راما:ليش
سيف:مبارح قلتلك انو معزومين عند اهلي
راما:اه اي صح
سيف:نسيتي يعني
راما:اي هيك شي
رحت اتحممت وطالعت تياب الي البست وحضرت حالي مو مشان شي مشان ما كون متغيرة وبشعانه

قصة 💙

21 Nov, 13:17


ماما شو صاير حبيبتي
راما:تعبت
ماما:اي سلامتك بس من شو
راما:..
هزيتلها براسي
ماما:يعني ما صار شي
راما:لا
ماما:بتكوني متوترة
راما:لا ماما وجع براسي وبطني ماني قدرانه
ماما:ما كان فيكي شي
راما:عادي يمكن برد
ماما:ما ع قلبك شر يلا روحي اتحممي واتجهزي مو حلوة الكل هون
اتجلست ورحت للحمام ماما طالعتلي تياب اول ما نزل على جسمي مي معاد اتحملت الرجفه خلصت حالي بسرعه ولفيت المنشفه على حالي اطلعت بسرعه
ماما:البسي هدول وتعالي افطري
هزيتلها براسي البست قميص نوم ابيض طويل والو ردة حرير فردت شعري واتمكيجت والبست برجلي واطلعت كانت ماما وحماتي عم يحطو الفطور على الطاولة وقت شافني سيف تبدل وحسيتو عصب لانو حطيتو بهيك موقف افطرنا بس انا ما دقت الاكل عم اتلوى وكانو في ببطني ثعبان كبير وسيف حدي وكل شوي يتنهد وبعدها شبعو كلهن والحقتهن للصاله حماتي طلبت قهوةورحت لاعملها جهزت الركوة وانا عم اغليها شفت حية(ثعبان)على الحيط صرت ارجف وصرخت بصوت عالي اجو كلهن لعنديمايا
حماتي:شوفي شوفي
راما:هون هون في حية
ماما:اسم الله عليكي وين
راما:هي مانكن شايفينها
ماما:حبيبتي مافي شي
زهرة:شو جنت المخلوقه وين الحية
راما:طالعوني من هون طالعوني
اخدتني ماما للصاله شربتني كاسه مي واخدت نفس
حماتي:مافي شي بالمطبخ
راما!:شفتها بعيوني والله شفتها
ماما:لا حول ولا قوة الا بالله
مرت اخي سيدرا:ابصر شو صاير معها
زهرة:شو بدو يصير ابصر ليش عم تعمل هيك اخ على حظك يا زينه شباب هالعيلة
حماتي:اتركوها ترتاح خود مرتك لغرفتها ونحن رايحين
راما:خليكي ماما
ماما:رايحه وبكرى برجع
راما:لا تتركيني انا خايفه
ماما:يلا امشي سيدرا يلا سيلا
راحو كلهن وسيف دخل للغرفه وانا الحقتو كان معصب
سيف:ليش هيك عملتي اه
راما:والله شفت حية
سيف:لك شو عم تعملي معي لك ليش نزعتي هاليوم علينا
راما:ما بعرف والله ما بعرف شي خارج عن ارادتي
سيف:طيب تعالي اقعدي هون لنتفاهم مشان نفضها بسلام
دخلت كنت متوترة وخايفه منو بدون ولا سبب قعدت حدو ع التخت ومسكلي ايدي
سيف:راما الشي الي عم تعمليه مولدن كتير انتي كبيرة وواعيه وفهمانه يعني مو عمرك صغير لنقول ما بتعرف شي
راما:سيف سدءني
سيف:انا مسدءك اي ومعك حق اتغير عليكي الجو المكان ويمكن حقك تعملي هيك بس نحن مو اول تنين بيتجوزو لازم مبارح انقضت ليلة عمرنا متل باقي كل هالعشاق عم تفهمي مو هيك بكي ونواح
راما مو بايدي
سيف:بايد مين لكن
راما:ما بعرف
سيف:هلا الكل راح وانتي نمتي مبارح وهلا ما الك ولا حجه بطنك عم بوجعك
راما:لا مو كتير
سيف:راسك
راما:خف شوي
سيف:لكن ممنوع تعترضي اي شي
كنت حاسه انو راح يفش قهرو فيني علي صار مبارح اي ماشفتو سيف الي بعرفو كان ساكت وبس عم يتقرب مني بطريقه بترضي حالو وبس ما بترضيني ولا باي شكل وطبعا كنت مستلسمه لدرجه غصبت حالي ع الهدوء تحملت من تم ساكت وبدون اي اعتراض بس في شي عم يسلب روحي عم انطفي شوي شوي لحد ما غفيت او مثلت النوم بس معاد بدي فتح عيوني ولا شوفوا كنت عرفانه من وقت الي راحو انو هيك راح يصير هو راح لياخد دوش وانا اخدت تيابي والبست بسرعه وفورا بس خلص اتصل بامو شي بيقرف بالنسبه الي خبرها بانو مشي الحال وانا كمان هيك فكرت انتعش ع الاخر وحاول يراضيني قد ما فيه انا كنت عرفانه بخربان بيتي بدي اطلع من حالتي ما اقدرت
سيف:يلا افرديلي هالوش رمروم
راما:..
سيف:شو رايك ببيتزا منتغدا ومنطلع للبحر
راما:اي منطلع بس منغدا برا مو هون
سيف:اي بامرك ما بدك تتحممي
راما:خايفه من الحية
سيف:حبيبتي البيت ما فيو شي ابصر شو تهيئلك
راما:وقبلها وقت اتحممت خفت من المي
سيف:المي دافيه
راما:ما بعرف
سيف:طيب هلا بتنتعشي بعد الحمام يلا
وقفت ودغري حسيت بدوخه مشيت بخطوات بطيئة عم جر حالي جر للحمام وقت فتحتو حسيت ب حرارة طالعه منو بعدها معاد استوعبت شو الي صار يمكن فقدت وعيي
كان عم يصحيني بنفس المكان
سيف:راما حبيبتي
راما:اخ راسي
سيف:شوصار
راما:ماني قدرانه
كنت متخدرة بشكل كبيرة حملني للتخت وغطاني وباين الخوف عليه
سيف:طمنيني كيف صرتي
راما:ما بعرف وجع راسي زاد
سبف:شو السبب من شو
راما:ياريت اعرف
سيف:طيب ريحي حالك راح بحكي مع دكتور بخصوصك راح اعمل كاسه عصير
صار يغمى علي بسبب وبدون سبب انا تغيرت ببساطه بطلت راما الحلوة معاد اهتميت وما بدقر شي بالبيت يضل على حالو ليجيب سيف شغاله وكنت بعرف انو مستحيل سيف يكون معجب بالوضع هاد بس كلشي صار خارج عن ارداتي الكسل الخمول كرهي لسيف الاغماء الشي الوحيد الي بعرفو انو قبل العرس كنت ممتازة وبس حاولت كتير بس ع الفاضي سيف بيروح لشغلو وانا بقضيها بغرفه النوم متغطيه وخايفه ليرجع معو الغدا الجاهز بالزور لادقر الاكل وهو يسايرني مشان الحب الي كان بيناتنا مشان العشرة الحلوة والايام الي ما بتنتسى يوم الخميس بعد الظهر اندق الباب اكتر من مرة واطلعت لشوف مين

قصة 💙

21 Nov, 13:17


سيف:راما لا تخوفيني عليكي
راما:😭بدي ارجع لبيت اهلي
سيف:شو
راما"متل ما سمعت
سيف:لك مجنونه شو عم تحكي انتي
راما:رجعني
سيف:لك بتعرفي الي بترجع من بيت زوجها يوم عرسها شويعني
راما:ما بعرف ما بعرف
سيف:راما شو صاير بترجاكي شوعم تعملي بحالك وفيني ليش عم تبكي
راما:😭ما بعرف وجع راسي زاد وهون في غصه وانا مو منيحه عطشانه وكانو في بمعدتي حجر كبير
سيف:طيب ارتاحي او ع الأقل كليلك شي لتشربي الدوا
راما:اخ بطني
فتح لخزانه اعطاني جاكيت بيجامه دافي كان بدو يلبسني اياه بس انا سحبتو منو بقوة والبستو
عم يطلع فيني بحيرة وحتى انا مستغربه من الي عم اعملو حطيت ايدي على بطني وبلشت شد من الوجع وابكي
راما:شغل الضو
سيف:الضو شغال شبكي
راما:اخ ماني شايفه شي من الوجع
سيف:راما ازا عم تعملي هيك لحتى ما قرب منك بلا هالحركات
راما:انت بشو وانا بشو يا امي راسي معاد فيني اااخ
سيف:..
راما:اخ والله معاد فيني
سيف:اطلبلك دكتور
راما:لا لا
سيف:خليني جيبلك شي تاكليه مشان الدوا
راما:ماني قدرانه ياربي الوجع عم يزيد
سيف:وين الوجع
راما:راسي وبطني وحتى عيوني عم يحرقوني
سيف:طيب ارتاحي نامي
راما:اخ اخ
سيف:اشلحي الفستان لترتاحي
راما:اطلع لبرا
سيف:طالع
هو طلع من الغرفه وانا وقفت غصب عني اخدت بنطلون البيجامه بالغصب لنزلت السحاب البست بسرعه وفكيت الموديل بدون ما اعرف شو عملت مسحت المكياج وربطت شعري الوجع انحصر عند جبيني كانو راح يتفجر وقت غمض عيوني الوجع يزيد ووقت فتحهن ما شوف فيهن تعبت لدرجه كبيرة واختنقت وبنفس الوقت ما اقدرت اطلع من الغرفه في ضجيج بدماغي وكاني بلشت هلوس بلشت اندهلو
راما:سيف...سيف تعال
اجى دغري فتح الباب ما شفتو شفت ظل خفيف ويمكن صار قريب مني
سيف:شوفي
راما:اخ اخ مشان الله خلصني
سيف:شو في
راما:راسي راح موت راسي يا ناس يا عالم
سيف:لا حول ولا قوة الا بالله راما انا ما بفهم هيك اشربي الدوا راح تشفي اكيد
راما:اخ اخ
سيف:انا ايديي مربطه وما بعرف شبكي
راما:ولا حتى انا والله ما كان فيني البلا هلا تعبت تعبت وبدي اخلص من وجعي ماني قدرانه
غمضت عيوني وحطيت ايدي على جبيني
اسمعتو عم يحكي
سيف:اي ماما كيفك فيكي تيجي لعندي..لا لا اوعي تخبري حدا تعالي لحالك راما تعبانه شوي اي لا تخبري اي حدا
قعد حدي وحط ايدو على ظهري
سيف:خف الوجع
راما:لا عم يزيد
ما بعرف الوقت الي مر طويل او قصير بس راح ليفتح ل حماتي اجت ملهوفه وسمعت اصواتهن
حماتي:شوفي خوفتني
سيف:مابعرف من وقت الي وصلنا وهي عم تبكي رأسها وبطنها وعم تتوجع
حماتي:شه ما كان فيها البلا
سيف:وهاد الي عم يجنني بلا فوتي شوفيها يمكن تحكيلك الك
دخلت حماتي لعندي قعدت حدي ورفعتلي راسي
حماتي:شبكي حبيبتي شو في
راما:راسي وبطني
حماتي:شو اكلتي اليوم
راما:ما اكلت الا الكيك بالحفله وبس
حماتي:بتكوني بردانه
راما:..
حماتي:معذورة يعني
راما:لا لا
بلشت صب عرق جسمي عم يطلع منو نار ومو متحمله حالي بدي اخلص من الوجع
حماتي:اسم الله عليكي بسم الله الرحمن الرحيم
حطت ايدها على راسي وبلشت تقرا شي من القرآن بلش جسمي يرتعش مع كل كلمه وبلشت بعدها ابكي اكتر وكأنو الوجع عم يزيد
راما:اتركيني بعدي عني
سيف:شو ماما طمنيني
حماتي:خليها ترتاح
سيف:انا ما زعجتها
حماتي:ولو كان اتركها للصبح وهلا روح جيبلي ابرة خافض حرارة ومسكن اللآم
سيف:يا حبيبي على هالشغله
حماتي:لو مو موجوعه ما عملت هيك
راح وهي ضلت حدي عم تونسني
حماتي:بعرفك شاطرة وواعيه ليش عم تعملي هيك
راما:من وجعي
حماتي:اي سخنانه انتي
راما:وراسي وبطني
حماتي:اسم الله عليكي كنتي متل الوردة شو صرلك
راما:هاد الي مجنني ما عم اعرف شو الي صار من اول ما فتت هالبيت اختنقت وصار يتهيئلي شغلات والوجع هون بالغرفه زاد
حماتي:الله يجيرك
رجع سيف وحماتي ضربتني الابرة يمكن خف الوجع هي غطتني وارتحت لوجودها حدي وضلت حاطه ايدها على راسي كنت عم آن بصوت مسموع حاولت اسكت ما اقدرت شي خارج عن ارادتي هيك حسيت وكانو عين وصابتني هيك بيقولو ..... الصبح ما شفت حدا حدي انا متاكدة انو سيف حردان وانا كمان راح موت قهر علي صار مبارح شوي واسمعت صوت ضجيج او عجقه ناس
زهرة:وين عروستك
سيف:نايمه
زهرة:شو طمنا
سيف:..
زهرة:شو انتي هون ام سيف
حماتي:اي تعبت راما مبارح وضليت عندها
زهرة:يوه ليكون خابصلك خبصه ابن اخي
سيف:شو هالحكي لا راسها وبطنها وجعوها
زهرة:ولي على حظك يا ابن اخي وينها خليني شوفها
ويمكن اهلي اجو صوت ماما ومرت اخي
ماما:شو وين راما
سيف:بغرفتها
حماتي:فوتي لعندها
وقت فتحت ماما الباب كانت متغيرة شوي وملهوفه هيك حسيتها اجت لعندي ومسكت ايدي ومسحت على شعري

قصة 💙

21 Nov, 13:17


الجزء الثاني
مسك ايدي وباسها وهي كانت عم تطلع فيه بطريقه ما حبيتها اصلا ما ارتحتلها
زهرة:طالع لابوك انت مخلص
سيف:امم بابا هيك
زهرة:اي حارب الكل كرمال امك
سيف:ههه وانا راح حارب الكل مشان راما
زهرة:يلا هات بوسه بدي امشي
سيف:بدك الصراحه ما بدي بوس حدا مشان ما اتعب مخبيهن لراما
زهرة:ولي على عيونك هات بوسه تقبر قلبي طالع شخصيه بالبدلة
سيف:هه تسلميلي يا زهروة
زهرة:ابدا لسان ابوك تعال ضب ابنك
عمي:الله يفرحو عمل العمايل
سيف:ههه
حماتي:خليه يقبر قلبي ما تبلا هالشبوبية
كنت غريبه بيناتهم اكلنا الكيك وقبل تنتهي الحفله زاد توتري ويمكن سيف حاس عليي وكل شوي يبتسلمي او يشد على ايدي
سيف:شبكي
راما:لا بس هيك شوي متوترة
سيف:اي بعرف بس عم حس حالي وحش
راما:ههه لا موهيك ما بعرف كاني غريبه او او هيك شي
سيف:يووه ما حدا قلك بدك تصيري من اهل بيتي يعني انا اهلك وبس
راما:..
بلعت ريقي وتنفست
راما:بدي مي
سيف:اي من عيوني
طلبلي كاسه مي معاد ارتويت يمكن حاله نفسيه قبل تنتهي الحفله اشربت كاستين ودعوني اهلي واطلعت مع سيف بالسيارة اول ما مشيت السيارة حسيت بدوخه خفيفه بس ما اهتميت سيف مسك ايدي وهو عم يسوق ومشغل اغاني بصوت عالي برغم كل هاد مو حابه روح للبيت ههه عبالي نقضيه ع البحر وين ما كان بس ما ضل مع سيف لحالي اول مرة بندم ع شي بحبو وبالاخص وقت اطلعت فيه وشفتو مبسوط حاولت اتزكر اول لقاء الي معو بالمحل وبعدها وقت صار يتردد لحارتنا وكتير لقاءات سريه عن اهلي واهلو واليوم نحن لبعض في جواتي شي عم يحكيلي ما راح تكمل فرحتي سحبت ايدي وصلنا للبيت نزلني هو واطلعنا للشقه شغل الاضويه انبسطت شفت ورد جوري بكل المدخل وريحه بتجنن عم تهف من البيت برجلي اليمين دخلت طلعت بكل زاويه بالبيت وحسيت بنوع من الخوف كنت عم خفف عن حالي شوية ضغط بس هو دغري لفني لعندو وغمرني بلشت بعد عنو وحسيت كانو حدا خنقني
سيف:مو عاطي فرحتي لحدا...شبكي حبيبتي مو ع بعض
راما:اه لا لا
سيف:انتي مو شايفه وشك وايديكي عم يرجفو عليم الله سامع صوت دقات قلبك
وقت حكى هيك خفت اكتر منو
سيف:ارتاحي ما تفكري بشي انا مقدر خوفك
راما:منك ههه لا مو خايفه
سيف:طيب راح بتركك تبدلي الفستان بكون طلبت عشى
راما:بلا العشى انا ماني جوعانه
نسيف:لا شو بلا العشى ما بيصير
راما:طيب على راحتك
اخدت المفتاح من تحت الكنبايه ورحت للغرفه فتحتها كانت عتمه شغلت بسرعه وتوتر ورديت الباب بدون ما يتسكر انعدم التنفس وتهيئلي صورة بشعه ما قدرت فسرها فتحت الباب وطليت منو شفت سيف فايت للمطبخ مشيت لعند لخزانه ما اقدرت افتحها لاني ما بدي اشلح الفستان رحت وسكرت الباب منيح
وقفت قبال لمرايا كانو تغيرت انا حسيت انو وشي شاحب رغم اني بمكياج كامل معقول هيك سيف شايفني ومبسوط فيني حاولت كتير اني خفف التوتر ما اقدرت وبعدها رحت لافتح لخزانه دورت بين كل تيابي استصعبتها اني البس شي قصير او مشلح لحد ما فات سيف طبعا دق الباب وبعدها فات كان بدون الجاكيت
سيف:شو لساكي بالفستان راح ساعدك
راما:لا لا مافي داعي
سيف:متل ما بدك طيب بفك موديل الشعر باين انو صعب
راما:لا لا ارتاح انت
سيف:يلا العشى راح يوصل
راما:بالاول بدي اتحمم
سيف:.
سكت حط ايدو بجيبتو وابتسملي
سيف:لا تتاخري ناطرك بالصاله
هزيت براسي ما طالعت شي ولا رحت لأتحمم قعدت على طرف التخت وبلشت افرك بأيديي في جنب من راسي بلش يوجعني وجع مو طبيعي وبعدها مغص ببطني قوي وكاني اخدت برد وعلى دفعات الوجع يهدا ويروح ضاق نفسي والوجع عم يزيد شوي شوي انفتح باب الغرفه اشمئزيت اطلعت ب طرف عيني
سيف:شو لساكي بمكانك
راما:..
سيف:العشى وصل
راما:ما بدي اتعشى
سيف:طيب متل ما بدك
سكر الباب واجى لعندي وقت اطلعت بوشو ما اعرفتو او كانو غريب مو سيف الي بعرفو قعد حدي وقبل يمسك ايدي بعدتها عنو
سيف:في شي حبيبتي
راما:راسي
سيف:شبو
راما:وجع قوي كتير
سيف:سلامتك
راما:وبطني كمان ما عم اتحمل
سيف:برد اكيد برد البسي شي يدفيكي
راما:..
سيف:حبيبتي ليش تغيرتي شو الي صار
راما:..
حتى انا ما بعرف بلشت اتعوذ من الشيطان وكل ما قرب يروح الهوى عني معاد اتحملت يقرب اكتر دفشتو
سيف:ليش عم تعملي هيك
راما:بعد بترجاك
سيف:شو الي صار من ايمتى ناطرين هاليوم
راما:ما بعرف بس الي بعرفو انو انت لا تقرب مني
سيف:انا بعرف انك خجلانه اصلا ما راح نعمل شي ارتاحي
راما:لا تحكي ضلك ساكت
سيف:صار شي انا عملت شي زعجك
راما:..
سيف:ازا بدك بنام برا الغرفه برا البيت ما بتفرق
راما:..
سيف:شو بدك اعمل بعمل
راما:..
ما بدي شي منو لا يتركني ولا يقرب مني حسيت الغرفه بلشت تصغر شوي شوي وتعتم معاد اعرفت شو اعمل او شو عم يصير معي بس الي بعرفو انا مو طايقه حدا وبلشت ابكي

قصة 💙

21 Nov, 13:16


على حالي وبعدها اجى دور الرقصه اشتغلت اغنيه رويدا عطيه

وصلني إلك
شدني من إيدي حبيبي وخدني معك
على دنيا بعيده قريبة مني إلك أو همي معك
مشتاقة إلك
شدني من إيدي حبيبي وخدني معك
على دنيا بعيدة قريبة مني إلك وهمي معك

خدني لبعيد
خدني على بيت صغير آملي الوحيد
العمر مقابيلك بيمر عيد
من قلبي بحكيلك كل كلمة بشكيلك
أنا وعدي إلك
يومي ألبس الأبيض وأتخيلك
واقف بقربي حبيبي إبقى إلك كلي إلك
أنا حلمي معك
أنا حلمي لعمري اللي جاي أعيشه معك
أندر حياتي وسنيني كلها إلك
أكبر معك
التسفيء بيجنن سيف حملني من خصري ولف فيني وبالاخير غمرنا بعض وباس جبيني المهم صرنا فرجه وهو ما قصر بولا بوسه وعم ياخد التشجيع من امو شايفيتو ومو مسدءة وانا اخجلت من عمايلو قدام اهلي وعمتو وقت الي خلصنا وقعدنا اجت لتتحركشنا بضحكتها وباين انها صاحبه نكته
زهرة:والله ما فكرتك هيك يا سيف
سيف:هه كيف عمتي
زهرة:هي هيك وقدام الحضور هلا شو راح تعمل فيها
سيف:عهه الله يسامحك هي ليلة عمري
تعليق

قصة 💙

21 Nov, 13:16


راما:ههه طيب نام
سيف:ادعيلي نام بدون ما اتقلب
راما:ههه ليش
سيف:مبارح كمان ما نمت الا للفجر
راما:اها من الفرحه
سيف:اي والله
راما:والليله
سيف:راح اجبر حالي ع النومه
راما:هه
سيف:عندي سهرة بكرى
راما:خلصنا بربك انا هيك هيك متوترة
سيف:ههه كاشفك خلص منغير الموضوع بدك ترقصي معي على اي اغنيه
راما:بكرى بتسمعها
سيف:ياارب يجي بسرعه بكرى
بقلبي انا ما بدي يجي بسرعه حابه يتاخر كمان شوي سكرت معو وما غفيت قلبي كل شوي يدق بسرعه وعم اتقلب من جنب على جنب وبعدها خانتني الدمعه اي صعب علي فراق ماما وبابا واخواتي تزكرت كل الليالي اتزكرت طفولتي كلشي حلو وراح اتركو هون ....
الصبح اصحيت ع السبعه اتحممت وافطرت مع اهلي كانو لدرجه مبسوطين وانا خجلانه كتير وبعدها دخلت ل غرفتي واجت لعندي ماما انا بعرفها متوترة او خجلانه مني كنت عم طالع تيابي الي راح البسهن وابتسمتلي
ماما:انشالله ايامك كلها فرح
راما:الله يخليكي
ماما:انا ما بدي وصيكي بحالك انتي شاطرة وفهمانه حابه انصحك نصيحه امي نصحتني اياها بيوم عرسي كمان
راما:عم اسمعك
ماما:جوزك هو سترك وغطاكي هو سندك هو بدو يصير المرتبه الاولى بحياتك والباقي استثنائي حتى نحن...حطيه على راسك سيف مافي منو
راما:اكيد
ماما:لا تزعجيه ولا تدققي وراه ولا تحسسيه انك مو واثقه فيه لا تحمليه فوق طاقتو افهميه من نظرة او تصرف وازا عصب لا تناقشيه او تحاكيه اتركيه ليهدا واحكي معو لانو لحظات العصبيه الواحد مو مسؤول عنها كلشي بيزعجو بعدي عنو واحترمي اهلو لو غلطانين اي حدا فينا عندو اهلو بالمرتبه الاولى
راما:حاضر
ماما:واخر شي ديري بالك من كل الي حواليكي لا تأمني لمين ما كان خليه هو كل دنيتك اوعي تامني ل سلفه او بنت احمى او اي حدا بيقرب من حياتك معو
راما:انشالله
ماما:يلا البسي وجهزي حالك ما عاد الا يوصل
طبعا كلامها حلو بس بنفس الوقت انا بعرفو وحافظو منيح جهزت حالي وحطيت الفستان ولسكربينه شي ساعه لوصل عمار واطلعت معو انا واختي سيلا
عمار:طولت عليكي
راما:لا عادي وين سيف
عمار: سيف انعزم عند ليث على حمام وتلبيسه
راما:ههه ما خبرني
عمار:اجى لعندو وشحطو
راما:يلا منيح
عمار:اي ساعه بتخلصي
راما:انا بخبر سيف
عمار:طيب ماشي
مايا الحجازيوصلت ع لكوافيرة تجهزت ع الاخير مناكير وشعر وميك اب والبست الفستان وسيلا عملت موديل صغير ولبست فستان حلو لونو زهر فاتح كانت عم تحطلي الطرحه منيح ووقفت لشوف حالي من فوق لتحت في هنيك ام لعروس ابتسمتلي
جاهدة"الله يحميكي
راما:تسلمي
جاهدة:لازمك خرزة زرقا والله
راما:هه
جاهدة:عنجد عم احكي او ايه الكرسي لتحميكي اسم الله حولك حواليكي
راما:الله الحامي وبنتك مشالله عنها بتجنن
جاهدة:كم عمرك
راما:عشرين سنه
جاهدة:مشالله العمر كلو وجوزك
راما:٢٥ سنه
جاهدة:كتير منيح وبيدرس
راما:لاعندو محل اواعي هو بيشتغل فيه
جاهدة:الله يخليلك اياه
راما:تسلمي
مسكت الموبايل واتصلت ب سيف وبعد رابع مكامله برد
راما:وينك انت
سيف:خلصتي
راما:اي
سيف:يلا ماشي
راما:وينك
سيف:شغله صغيرة بخلصها وجاييكي
راما:لا انا حابب نلتقى بالصاله
سيف:لك راما بلا جدبه
راما:بربك طاوعني
سيف:لا يعني لا جاي لاخدك
راما:بزعل منك ها
سيف:..
راما:ابعت عمار
سيف:لك مو انا العريس والله نطف قلبي عليكي
راما:..
صفنت اي تخيلتو جاي وابتسمت
راما:يلا تعال ناطرتك لا تتاخر
سكر دغري اخدت نفس وشفت حالي لاخر مرة وقلبي معادهدي ضليت ناطرة لحتى وصل اتصل فيني واطلعت من الصالون اول ما شافني ابتسم بس انا معاد اقدرت اتنفس اجى مستعجل لعندي وقف اخد نفس طويل
سيف:ناويه تموتيني
راما:هه بعيد الشر
مسكلي ايدي ومو وقت هالحركه
سيف:لفي لشوف
راما:هه بربك
سيف:يلا بلا دلال
لفني وما شفت الا لمعه الفرح بعيونو
حط ايدو على قلبو وضحك
سيف:اخ قلبي ما بيتحمل
راما:يلا صرنا فرجه
سيف:مو ناوي روح للصاله بدي اخدك دغري
راما:ههه حاجتك يلا
فتحلي باب السيارة وطلعت سيلا قعد ودغري شغلها وهلا انتبهت انو مخفف نص شعراتو
راما:ليش هيك مخفف شعرك
سيف:كان طويل ع الاخر
راما:بس تغيرت
سيف:بس قلبي لساه هو
راما:..
سيف:ما عجبك
راما:حتى دقنك مخففها ع الاخر
سيف:اييي خلص حبيبتي بعدين بحكيلك ليش خففتها
راما:
عضيتلو ع شفافي وهو فرط ضحك هيك قضينا المشوار ماشي على رواق وكل شوي حماتي تستعجلو بس وصلنا بنفس السرعه كان الكل ناطرنا عند مدخل الصاله شفت كل اهلي والقرايب ورفقاتي استنينا لخلصت العراضه ودخلنا للصاله ونحن ماسكين ايدين بعض على انغام اغنيه وصلو العرسان كنا عم نشاور لكل الي منعرفهن لحد ما قعدنا معاد سمعنا شي الا صوت الزغاريد والاغاني عجقه ودبكه رقص وكل شوي حدايجي يسلم علينا او يباركلنا ونحن عم نجامل الكل ببسمه او ضحكه حسب غلاوة الشخص لحد ما اجت عمتو كانت مراة مقدرة كبيرة بالعمر وباين بناتها بيشبوها عيونهن بلون البحر ازرق غامق معو حق حلوين باركتلنا جابولنا عصير كان طاشش قلبي على شي بارد اشربتو شوي شوي مشان ما خرب

قصة 💙

21 Nov, 13:16


#سحر_الحب
#بقلم_ماياا_الحجاازي


الجزء الأول



كنت واقفه قبال لمرايا ماسكه فستان العرس وغامرتو بكل قوتي شو تعذبت لوصلت لهون اي الخطبه من شخص بتحبيه بيعادوكي مشانو كل الحساد الحمد الله الله وفق بيناتنا وبعت اهلو وتمت الخطبه وانا اخترت تكون الفترة قصيرة تلت اشهر بس لانو ما بدي طول اكتر من هيك صحيح في وجع خفيف براسي بس وقت الي دق سيف خطيبي ارتحت كتير قعدت على طرف التخت وابتسمت تلقائيا
راما:اهلين حبيبي
سيف:ما تبلا هالكلمه
راما:ههه كيفك
سيف:مشتقلك
راما:وانا كمان
سيف:خليني زورك لكن
راما:ما ضل الا بعد بكرة ومنكون سوى
سيف:مافيني بربك رمروم
راما:احسن اشتقلي اكتر ومتل ما خبرتك لا تيجي انت تاخدني ع الكوافيرة ابعت اخوك
سيف:من كل عقلك راما
راما:أي من كلو
سيف:وليش بقى
راما:منلتقى بالصاله
سيف:والله امرك بحير
راما:طاوعني ما بتندم
سيف:اي لنشوف باقي كم يوم بس وبفرجيكي
راما:ههه شو عامل
سيف:هلا كنت بالشقه صحيح ليش قافله غرفه النوم
راما:ههه مشان ما تشوف تيابي
سيف:وين حاطه المفتاح
راما:مو شغلك
سيف:ههه مجنونه
راما شو بدك بغرفه النوم
سيف:جبت كم شغله واستغربت مقفول الباب سالت ماما حكتلي بتكون انت قافلو وناسيه وهلا خطرلي تكوني انتي
راما:اممم يلا بعد بكرة بفتحلك الباب
سيف:بتعرفي اني متحمس لبعد بكرة
راما:ههه يلا لكن نام
سيف:لا شو نام بكير لسى شو عم تعملي
راما:امم كنت عم رتب كم شغله
سيف:وانا كمان نسيتي حدا من رفقاتك
راما:لا الكل عزمت
سيف:وانا ما نسيت حد وضل بس عمتي زهرة بكرى جايه من قبرص
راما:امم وعندها بنات
سيف:هه اي صبيتين حلوين
راما:ايه لكن تتهنى
سيف:ههه شو دخلني فيهن
راما:حاسك عم تجاكرني
سيف:ههه لا مزح مزح
راما:مين عندك
سيف:هاد بدر الدجى
راما:ههه عمار
سيف:اي عمار عاملي فيها عم يدور ع شغله
راما:اي سامعه حركشه
سيف:وانتي
راما:انا لحالي من شوي مرت اخي واخي راحو لبيت اهلها وماما وبابا بغرفتهن واختي سيلا نايمه
سيف:وانتي
راما:شو انا
سيف:شو عم تعملي
راما:بحاكيك
سيف:اي ما قلتيلي بتحبيني
راما:ههه اي اكيد
سيف:اطلعي بمحبسك
راما:ليش
سيف:اطلعي وبس
اطلعت فيه
راما:اي اطلعت
سيف:بعشق الي لابستو
راما:ههه مجنون
سيف:أي انا فاصل ع الاخر
راما:بكرى شو عندك
سيف:رايح لجيب عمتي من المطار وبدي مر للصاله بدي اتفق معهن على كم شغله وبعدها رايح للحلاق
راما:اي لا تحلق شعراتك اي
سيف:ههه ليش
راما:خليهن حلوين هيك
سيف:حابب خفف منهن
راما:لا يعني لا
سيف:طيب امري لله وانتي ما تصبغي شعرك ها
راما:ولا خصل
سيف:لا بدي اياه متل كحل الليل
راما:ههه حاضر
سيف:يعني ابعتلك عمار يوم الخميس
راما:اي
سيف:اي شو عليه راح تندمي وبتقولي سيف حكى


راما:ههه
سيف:يلا نامي لا تضلي سهرانه بعد بكرى عندك سهرة
راما:ههه اي ماشي
سيف:بدك شي
راما:سلامتك
سيف:تصبحي على خير يا روحي
راما:وانت من اهلو يا قلبي
رطبت وشي وطفيت الضو واتمددت وتغطيت ما اقدرت نام فرحانه لانو عرسي بعد بكرة وزعلانه ع فراق ماما وبابا واخواتي وبنفس الوقت في شي ناطرني هو سيف راح اتصبح فيه واتمسى وبنفس الوقت خايفه منو 🤦🏻‍♀️معقول بيخوف سيف ولا انا مكبرة الموضوع ليش لخاف منو هو حنون وبحبني خلص شيلي باقي الافكار بس كلام رفيقتي روان خوفني بس هاد الي بدو يصير وبعدين شو انا اول وحدة بتتزوج خلص راح بترك هالهم ليوم العرس حتى لبعد العرس .

تاني يوم ما اهديت وبنفس الوقت بلا فايدة عم حوص من الغرفه للمطبخ للحمام تجهيزات ما قبل العرس وكل ما اتزكرت سيف يوقع قلبي مدري فرحه مدري خوف المسا هو اتصل فيني وانبسطت وقت اسمعت صوتو فرحان لدرجه
راما:وين كنت
سيف:عند صاحبي وانتي شو عملتي
راما:بالبيت لساتني
سيف:كتير منيح اي ساعه ابعت عمار
راما:ع التسعه للظهر ما بجهز
سيف:اي ماشي ناقصك شي اي شي
راما:لا ابدا
سيف:يعني من هون من هون
راما:ههه لا والله ابدا
سيف:بتعرفي ليث خلاني شيل هم
راما:ههه ليش
سيف:مشان الرقصه
راما:ههه بلا هالرقصه
سيف:لا شو بلاها بدي كل العالم تحكي فيها اول رقصه مع حبيبة قلبي بتعرفي كلشي صار قبل الخطبه مشاكل تجاوزناه ضلت هالرقصه
راما:ههه ايوا فهمت
سيف:اي بدي احملك ودور فيكي
راما:ههه اي انشالله بس نسيت قلك زايد وزني عشرة كيلو
سيف:المشكلة بعرفك بتاكلي بلا فايدة
راما:ههه كيفها عمتك
سيف:دوبني شفتها منيحه
راما:وحماتي شو عاملة
سيف:مبسوطه كتير ما خلت حدا ما عزمتو وعم تشيك ع ذاكرتها
راما:ههه اي متل ماما
سيف:رمرومتي
راما:عيونها
سيف:بكرى عرسنا
راما:اي بعرف
سيف:انا مو مسدء
سكتت شو بدي احكي انا ما عم استوعب
سيف:راح ينحكى فيه اكيد

قصة 💙

21 Nov, 06:01


عمر :لك مهرة انتي حد بتحكي حامل
ريما : مهرة حامل ما شاء الله تخيل تجيب توم 😍الف مبروك

عمر :بتكمل معي لأنه 😳
مهرة تبكي:يعني شو اعمل 😭
عمر :ييب مهرة من ايمت بتتحسسي

ريما تضحك:هي هرمونات الحمل يا عمر يلا المهم تقوم بالسلامه..🤭

ريما وقيصر جابو كمان ولد .(جود_منى_مجد)
فهد وماسه (محمد _زينه)
قمر جابت بنت واصرت تسميها نور ..
مهرة متل ما سمعتو حامل ومعها توم...

خلاصة القصة...اللي كاتبه ربنا بدو يصير. والنصيب مكتوب ..واختيارنا لحياتنا بتدبير ربنا ..🤍.
شو ما كان اختيارنا وقرارنا بالاخير كلو بيرجع لربنا شو كاتبلنا..
امير تزوج واجاه ولد وبالاخير قمر صارت نصيبه..🤍

ممكن نحب شخص ما يبادلنا الحب
ممكن نتمنى يصير نصيب وما يصير وهالشي كلو خير لالنا لأنه إرادة ربنا احسن من كلشي..

رولا ضحت كرمال ولادها وبالاول كرمال اختها بس بالاخير ربنا عوضها بولادها...

منى كانت الام المثاليه أولادها وزوجها المرحوم
ما تندمت أنها اختارت رغم رفض أهلها لأنه كان السند الها ومن بعدو ولادها..

محمود رغم قسوته ع أولاده ورغم أنه تركهم وأخذ من رولا كلشي وتزوج ما كان شايل من باله منى ورفضها الو الا أنه ربنا يمهل ولا يهمل كان موتو شنيع ..

#إنتهت
#رايكم
#إم_السوس
أعجبني

قصة 💙

21 Nov, 06:01


قمر :تندمت بعدين بس بعد ما فات الاوان وتزوجت من نور قررت ابعد ..🥺
بس وصية نور اللي كانت صدمه بالنسبة إلي اني كون ام ل ريان💔

أمير :اذا ما بدك لا تنجبري كرمال ريان هي امي موجودة وبجيب مربيه 💔

قمر :يبدو انك مش حابب كون ام ابنك ولا حتى زوجتك🥺

امير ابتسم :يعني افهم انك موافقة تتزوجيني😊

قمر وهي طالعه:بس بدي عرس ها وركضت كانت مبسوطه القدر رجعلها حب حياتها♥️
امير مشط شعرو بايدو وضحك كان مبسوط القدر بعدو عن قمر وبعد سنين رجعتلو ..بضروف محتاجها هو وابنو

منى شافت بنتها مبسوطه عرفت أنه أمير حكى معها بالموضوع لأنه هي بتعرف
حست أنه بلشت الدنيا تضحك لبنتها...

ماسه جابت ولد وسموه محمد ع اسم ابوه ل فهد..♥️
وعمرو سنه وشهرين..

فهد بزعل :يعني بالله هيك بصير مرت عمي بنتك مو رضيانه تجبلي بنت 😔

رولا :ليش يا روحي والله ما في احلى من الولاد 🤔

ماسه :والله يا ماما مش رافضه بس محمد لسه صغير خطي لسه ما اخذ حقه من الدلال🙄

رولا:يا روحي انتي يعني ما بتحبي وبتجيلي بكون اكتر من سنتين منيح ..🙂

فهد :تؤبري قلبي يا حماتي يلي محليه كل حياتي🤭
ماسه 🙄🙄🙄

عمر :اي حاج تمسيح جوخ ولا هههههههههههه😂

رولا:وينها مهرة
مهرة وحاطه أيدها ع بطنها:اخ بالركب اخ يالمفاصل اخ يا ضهري 😂😂😂

ماسه ومنى :ههههه لسه ما فتي بشهرك يا حلوة انتي😂😂

مهرة :لك تنين مو واحد ..🥺
عمر :شووو😳
رولا:قصدك توم😳
منى :بالله جد يا عمري الف مبروك احلى خبر والله😍🙊
فهد أتطلع ب ماسه بتوعد..🙄
عمر وقف لعندها : وليش ما خبرتيني مبارح كنا عند الدكتورة 🤨
مهرة :مفاجئة يروحي بس انت خربتا ..بعدين انا ما عدت قادرة اكل زي اول 😭
ياجماعه جعبالي بيتزا🥺

عمر :يا روحي والله لو بقدر اعطيكي معدتي ما قلت لا المهم تقومي بالسلامه

مهرة :يعني ما بدك تجبلي بيتزا🥺
عمر :احلى بيتزا لعيونك احسب حسابكم فهد 😍

فهد :لا خيو انا عندي اشغال وأعمال ضروريه مو هيك حبيبي😉
ماسه:خلينا ناكل بيتزا🥺
فهد قرب حملها :هلا بجيبلك بيتزا😊
منى تضحك:لك نسبتو ابنكم يا مجنون😂😂
رولا:تع حبيبي تيتا خلص روح صهري ابنك عندي😊

فهد زت بوسة لحماته بالهوى وضل طالع والكل بضحك عليه ..😂😂😂
: الكل عرف بوصية نور لقمر والكل انبسط خصوصي عمر اللي بيعرف أنه أمير ضل قلبو متعلق بقمر رغم كل الضروف اللي صارت. ♥️

بعد مرور شهر كان عرس فخم ل قمر وأمير..🤍
منى بفرحة :واخيرا اجا اليوم اللي اتطمنت عليه ع قمر مع الشخص اللي رح يحافظ عليها🥺
رولا: قمر ما في منها ربي يشهد علي انها من غلاوة مهرة وماسه وانا مبسوطه لأنها حتتكون نصيب امير😍

ماسه :ماما شفتي مهرة وين عمر مفتقدها
رولا:يا الله قلتلها لا تغيب عن عيني ..يعني هلأ هي حامل بالسابع واحتمال يصيبها اي شي🤔
شوي وعمر حاملها وجاي والكل بيضحك ع عمر .😂

عمر :ماما خالتي ارجوكم احشروها عندكم فتلت رأيي وانا ادور عليها 😒

ماسه :وانا لقيت الصالة عليها وين كنتي مهرة🤭
مهرة 🥺
عمر :بالمطبخ بتاكل كاتو 😒
الكل 😂😂😂😂
مهرة :ولادك جاعو شو اعمل يعني حرام صغار بهون عليك فيهم🤭😂
قرب وشه من وشها : ولادي اللي جاعو ولا ام ولادي 🙂
مهرة:🤭🤭🤭
عمر :لك خسسا الجوع يا حبي
مهرة:يخليلي اياك يا عمري 😍
ماسه :احمم احممم🙄
فهد :تعالي يا ماستي تعالي لعند جوزك الحلو ليدلعك 🫂
ماسه راحت لعندو
والكل ضحك..😂

كان العرس بجننن ..♥️
والكل فرحان ومبسوط خصوصي امير اللي محاوط قمر بين اديه مو راضي يتركها..
امير :مبسوطه
قمر:فوق ما تتصور
امير :اتصدقي اني تمنيتك
قمر:لهالدرجه
امير:انتي علقتي هون(اشر لقلبو)
قمر :الله لا يحرمني منك بحبكامير
امير:وانا بعشقك يا روح امير♥️🫂

قرروا يعيشه بالقصر بجناح كبير ع طلب خالتو ..
بيوم ...
ريان كان يبكي مع امير مو عارف يسكتو..
مجرد ما اخذتو قمر وضمته لصدرها سكت وهدي ما في دقائق ونام...
حطته بالتخت وامير ما زال بيطلع فيها... ومبتسم..
قمر بأبتسامه:ليش هيك بتطلع امير هي مو اول مرة بيسكت ريان بحضني🙂

امير شدها لحظنه:بعرف يا قمري بس عم فكر بكرة بس يجينا ولد او بنت كيف حتكوني حنونه عليه.😉
قمر :صدقني ما حيكونو ولادي اغلى من ريان لأنه الام مو بس اللي بتولد الام اللي باربي وبتعطي الحنيه
وانا مستعدة اكتفي ب ريان

امير :بس انا بدي بنوته شبهك متلك
قمر :امير لا تخجلني..🙈
امير :بحبك قمري...♥️

بعد ثلاث سنوات ...
مهرة قاعدة فوق الطاولة تاكل واولادها التوم(مراد_ريناد) عم يحاولو يطلعو عندها ..

اجا عمر وكان فارط من الضحك ع منضر مهرة والولاد😂😂
عمر :مهرة حبيبتي هدول متأكدة ولادك
مهرة :ايه متأكدة انا جبتن ليش عم تسال
عمر :لاني حاسس أنه في عندي بنت اصغر من هدول التوم🙄
مهرة :ايه صح (أشرت ع بطنا)🥺
عمر بصدمه:اولييه لا تقوليها😳
مهرة :اليوم عرفت شبك انصدمت كلو بسببك انتا ما خليتني اشرب حبوب

ريما اجت وشافت المنظر وفرطت ضحك..😂
مهرة ولادك حرام طعميهن ولا قلك خلص انا بطعميهم مع ولادي