روايات اثير 🖊

@atheer_1877


رواياتي ما اسامح اي شخص يا خذها افكاري ل نفسي ( اتعبي ع نفسك وتلقين الي يسرك ) ما انشر و ممنوع النشر
قناتي الثانيه
https://t.me/atheer_185
التيل
https://tellonym.me/aer.2
السناب
https://www.snapchat.com/add/atheer_1877?sh

روايات اثير 🖊

23 Oct, 16:58


وتين

روايات اثير 🖊

22 Oct, 21:36


في بيت ابو جهاد
ام جهاد ؛ جنان قومي نروح بيت عمك
جنان : وليه !
ام جهاد : نسير عليهم يعني
رهف : لا امجاد قالت بتجي
ام جهاد : صدق حياها الله
جنان ؛ ثاني شي يمه شيلي فكرة بيت عمي من. راسك هذي دلال حقوده وما تستحي على وجهها لا تروحين لها
رهف : وبصراحه ما عرفت تربي بنتها يعني شنو احنا بنات عمها بس تشمق لنا !

في بيت ابو عزام
شخص : هلا امي هلا ابوي
وتين : هلا
شخص : ترا من زمان ما صورتي لي وانتي تجرحين نفسك
وتين : بس قام يعورني
شخص : ترديني ؟
وتين : لا
شخص : يلا
فتحت الدرج وطلعت السكين وجلست على الارض وبدم بارد جرحت نفسها وهي تصور الجرح
شخص : كذا انا مبسوط و مروق يلا باي
سكر منها وهي حطت منديل على الحرج و بدت تبكي
….
في بيت ابو سلطان
ام سلطان داخل المطبخ تسوي لنفسها شاي
ابو سلطان : سوي لي معك
ما ردت عليه واخذت بيالتها و طلعت من المطبخ
ابو سلطان بعصبيه : ام العناد انتي ترا انا ما راح اصبر عليك كذا
لميس : شفيك يبه وش تبي
ابو سلطان : شاي
لميس : انا اسوي لك
ابو سلطان : لا خلي ملك هي تعرف توزنه
لميس : نايمه
ابو سلطان : طيب روحي و زيدي الشاي و قللي الماي وخليه يخدر على النار
لميس : ابشر
سحب الرموت من قدام ام سلطان وفره على الاخبار
تاففت و جلست تشرب شاي وهي تطلع صوت
ابو سلطان : هي انتي شربي زي الناس
لكنها مستمره ف العناد
تنرفز منها وسحب الشاي و كبه على راسها
طلعت لميس وهي ماسكه ضحكتها مدت الشاي لابوها
لكن الي خذته امها
و شربت الشاي بصوت بس ما قدرت لانها طلعته من فمها
ابو سلطان : من متى تشربين شاي بدون سكر جيبيه بس
شرب شوي : يع شمسويه انتي
لميس : انت قلت كثري شاي حطيت اربع ملاعق كبار
ابو سلطان : الله شكثره شفيك انتي ما تعرفين تسوين شاي
لميس : مدري
ابو سلطان : بس كنسلنا ما نبي

روايات اثير 🖊

21 Oct, 21:25


مرت الايام بسرعه
في محل الاثاث
انوار كانت تختار الي يعجبها و ياسر يدفع مبسوط
اشرت انوار على تحفه : موجود من هذي اسود !
الموظف : للاسف مو متوفر تعالي وقت ثاني
ياسر : نحتاجها ضروري وين ممكن نحصلها
الموظف ؛ للاسف احنا نستوردها من برا عشان كذا مافيه الا عندنا
ياسر صور القطعه وطلعوا
في السياره
حطت انوار يدها على خدها : كان خاطري فيها
ياسر : انا ولد ابوي اخلي شي ف خاطرك افا بس
وقف عند نجار
ياسر : سلام عليكم عم بو حمد
بو حمد : حياك الله ولدي امرني
ياسر : ابيك تسوي لي نفس ه التحفه و تصبغها اسود
بو حمد ناظر حوله : والله مثل ما انت شايف الشغل كثير اللهم زيده و هذي فيها دقه و تفاصيل احتمال تعطلني عن شغلي
ياسر : ما تعرف احد يسويها
بو حمد : خل هل حمار الي ف البيت يجي يساعدني و ابد اسبوع وهي خالصه
ياسر ضحك : بجره من اذنه تم
بو حمد : كفو والله كفو
ياسر ؛ كفوك الطيب
طلع واتصل على حمد : حمد بتروح تشتغل مع ابوك يعني بتروح تشتغل ابي التحفه تستوي قبل ما يخلص الاسبوع
حمد بصوت نعسان : سلم بالاول وش ترطن
ياسر : الحب تبي تحفه ومخلصه قلت مالي الا صديقي يسويها عاد قم فز روح سوها لي
حمد : اذا حملت سويتها
ياسر : هي تو الناس عليها اصبر نتزوج على الاقل يغبي
حمد : يليل مطولين يعني
ياسر ؛ اذا سويت التحفه لا
حمد : قل والله
ياسر : هي قالت ما نتزوج لين نحط اخر معلقه ف الشقه
حمد : الحين اقوم بس جيبو لي بيبي يشبه لي
ياسر : وع قول يشبه ابوه يعني ممكن بس انت
حمد : اقول لا تسولف يلا روح لزوجتك
حرك السياره : ها والحين وين تبين تروحين
انوار : بس خلاص تغريبا باقي الحين المواعين عاد ابي امي معي في هل مهمه
ضرب على صدره : معك الام ياسر في الخدمه اعرف ف المواعين زين ما زين
انوار : لا لا ابي امي
ياسر : على راحتك
انوار : متى قال بيخلص المطبخ
ياسر : اربع ايام لانه خذنا الجاهزه ف ما بتطول باذن الله عشان كذا روحي خذي الي تبين لا تتعطلين عليه بعدين تعالي شريتي لك ملابس جدد و مكياج
انوار : ما بعد
ياسر : و وش تنتظرين
انوار : اولا عندي اختبارات ثانيا تراني اطلع معك خلصنا الاثاث في فتره قصيره بعدين تعال انت شعرفك ف هل اشياء
حك راسه : يعني بصراحه قلت عشان اكثر طلعاتي معك قمت وبحثت وش تحتاج العروس قبل عرسها و لقيت هل اشياء عشان كذا سالت وانا ادعي انك ما شريتي شي
انوار : بشتريهم مع خواتي
ياسر : اصير لك اخت
انوار : مابي
ياسر : انا بوديكم طيب
انوار : مدري ل جا وقتها نشوف
ياسر : المهم سمعي ادري من يوم الخطوبه وانا واعدك جلسه ف البر بس حسيت البحر رومنسي اكثر عشان كذا شرايك شرايك نروح البحر ف اليل
انوار : ناخذ خواتي !
ياسر : لا طبعا ودي اتغزل بهل جمال
انوار : دام كذا لازم اخذ خواتي
ياسر : كنسلت ماني متغزل
انوار : اروح معك بشرط
ياسر : امري و تدللي شرط واحد الف شرط مستعد أسويهم مقابل جلستي معك
انوار : تجيب رسماتك و ترسم جنبي بعد
ياسر : بس تامرين امر بس ترا نصهم حرقتهم
انوار : افا ليه
ياسر ؛ مدري جتني فتره ارسم و استمتع وانا اشوفهم يحترقون

جهاد : عزام
عزام ؛ هلا
جهاد : يخوي وش هل قطعه من زمان ما شفتك
عزام : تعرف مشاغل الحياه
جهاد : اقول اترك مشاغل الحياه وخل نتجتمع تراني مشتاق لك
عزام ؛ مع زوجتي ولا بدون
جهاد ؛ احس مع زوجتك حتى هم من زمان ما شافوا بعض
عزام : على خير ان شاء الله


مافيه مثلي يخي احب ادلعكم مع انه تفاعلكم هل. فتره مو عاجبني ابد

روايات اثير 🖊

21 Oct, 21:24


في محل كيان
سامي : حي الله صاحب الحلال
كيان ؛ وين وديت الفلوس !
سامي : اي فلوس
طلع كيان الحسابات : وين بتقي الفلوس !
سامي رفع كتوفه : مدري
كيان عصب : سـامــــي لا تلعب علي
سامي : افا بس تشك فيني
كيان ؛ ومن انت حتى ما اشك فيك ي غبي لو بتسرق اسرق مبلغ معقول اقلها اكذب كذبه عدله
سامي بعصبيه : وش جالس تقول انت تراك جالس تتهمني ! انا قلت لك اني خصمت خصم قوي
كيان : اي وكم كان
سامي : 15٪
كيان : وهذيك المره قلت لي رقم غير وكل مره رقم غير
فتح الكمبيوتر و دخل على سجلات كميرات المحل مسرعه
كيان : فلوس الزباين كانت توخذ كاش واي واحد ما عنده بطاقه ما تسوي له خصم ونادر كنت تخليهم يدفعون ببطاقه و اشياء كثير ما انحسبت !
سامي : انت تفكر فيني تفكير شين ولا هذا انا معطيك الفلوس بس البخل اعمى قلبك
كيان : ثنيان انا ما راح اتناقش مع جاهل مثل ذا اتصل ف الشرطه
قرر يهرب سامي قبل توصل الشرطه
لكن مسكه ثنيان : والله ما تطلع
….
في المستشفى
انفال : ابي ماي ادري الدكتوره بتنشف ريقي نفس كل مره روح اشتر لي وانا بدخل
سلطان : اهم شي لا تسمعين النبض بدوني
انفال : ابشر
دخلت انفال ومع الكشف جلست الدكتوره تعيد حساباتها : يبنتي ده انتي في الشهر السادس
انفال : كيف يعني مو ف الخامس
الدكتوره : لا كنت غلطانه المهم اسمعيني كويس وركزي معايا
انفال : كلي اذن صاغيه تفضلي
الدكتوره : اولا كل شيء بمشيئة الله و ما راح يصير الا الي يكتبه الله لنا ولكن الواضح عندي انو في احتمال ولاده مبكره بنسبة 27٪ فقط ولكن هذي مؤشر مش كويس عشان كذا يبنتي لازم ما تجهدين نفسك لانه فيها خطر عليك وعلى البيبي انتبهي لنفسك
شحب وجه انفال من الخبر : اسمعي زوجي لا يدري تكفين
الدكتوره : على راحتك لكن انتبهي
انفال : ابشري من عيوني الثنتين انتي قولي له بس ينتبه علي وما يخليني اتحرك
دخل سلطان وفي يده الماي : اكيد سمعتي
انفال : لا والله تونا الحين
سمع صوت نبض البيبي ولا شعوري دمعت عينه
ابتسمت له انفال : هذا الي كنا نتمناه يحبيبي الحمدلله اذكر بي حتى في وقت النعمه عشان ما تزول
سلطان : الحمدلله رب العالمين على ه النعمه العظيمه زوجه مثاليه و ابنه ف الطريق وش ابي اكثر من كذا

روايات اثير 🖊

21 Oct, 13:10


في بيت ابو جهاد
على الغداء
ابو جهاد : بس خلاص مافيه نومه ف بيت جدتكم
جنان بنبره حزينه : ليه !
ابو جهاد : اولا صار الحمل على جدتكم ثانيا اخوي وعياله هناك ل مشوا خليتكم
رهف : بس بابا ترا احنا ننبسط معهم وصارو اعز الاخويا
ام جهاد ؛ تدرون انه لكم صوره وانتو صغار
جنان : الله وناسه ورينا
ابو جهاد. : كلامي واضح مافيه نوم مفهوم
ام جهاد : بشوف ادورهم لكم ان شاءالله ما ضاعوا مع النقل
….
في بيت ابو سلطان
و هم جالسين يحلون بعد الغدا مع الشاي
انفال و الابتسامه واضحه على وجهها : بصراحه ي عائلتي الثانيه كان ودي نحتفل بجنس الجنين بس ماقدر ماقدر ودي اعلمكم الحين عشان كذا جبت كيكه بسيطه وابيكم تخمنون وش هو
بدا الكل يخمن
واخر شي جا على سلطان : احسها بنت و بتكون دلوعة ابوها
انفال : وبتاخذ الحب على امها
لميس : لا شدعوه اخوي يحبك معليك
فتحت انفال الكيكه : يلا عدو من الواحد الى الثلاثه بقصها و بيطلع لكم
الكل بصوت واحد حنون : واحد اثنين ثلاثه
رفعت الكيكه والي كانت عباره عن كيكة فروله
صرخوا لما عرفوا انها فعلا بنت
حضن سلطان زوجته و صارو يباركون لها
ناظرت الساعه : سلطان ترا عندنا موعد ف المستشفى
سلطان : حبي ما تلاحظين انه مواعيدك كثير في المستشفى
انفال : لازم
ام سلطان : الا يبنتي انتي ف اي شهر
انفال : داخله الخامس باذن الله
سلمت على العائله و طلعت
كانت عائلة ابو سلطان سعيده الى ابعد حد ولكن فرحتهم ناقصه لانه امهم دايم متضايقه وما تكلم احد وحتى ابتسامتها صفراء شاحبه

روايات اثير 🖊

20 Oct, 20:56


ايلاينر انوار

روايات اثير 🖊

20 Oct, 20:46


الساعه 12:11
في بيت الجده
دخلت انوار وفي يدها كوبين قهوه
اثير وهي تتثاوب : تاخرتي
انوار : ليه ما نمتوا !
ايثار : نبي نسولف
انوار مدت لهم اكواب القهوه : جبت لكم يلا بروح انام
مسكت يدها اثير : تعالي الحين ما نمنا ننتظر سوالف العصافير اخرتها بروح انام !
انوار جلست : ايي عشان كذا
ايثار ؛ اجل ليش من زين سوالف اختك !
انوار : ما صار شي تعشينا تاكو يبنات لذيذ لذيذ لذيذ ودي اكل زياده بس استحيت طلع ذويق ف الاكل يجي منه يعني بعدها رحنا كافي و اكتشفت انه يعرف يسوي قهوه وعدني نروح البر و نشرب قهوه من يدينه
ايثار ؛ اوف تطورت الامور بسرعه و انتي ما تستحين
انوار ؛ هو يسولف انا ساكته يعني كذا
اثير : امـم
انوار ؛ اقدر انام !
ايثار : روحي روحي
بعد ما راحت انوار
ايثار : اثيروه ل تزوجتي بتدقين علي كام اشوف وش تسون
اثير ؛ ابد ابشري برقدك معنا بعد
ضحكت ايثار : بزعل لو ما سويتي لي كذا
اثير : تمم

الصبح
الساعه 8:34
البيت فاضي بعد ما طلعوا التوام المزعجين
رن جوال انوار الي كانت جالسه تجهز ؛ هلا
ياسر : جبت لك فطور فتحي الباب
انوار : اسكت شوي
ياسر : احترقت من الشمس يبنت الناس
عصبت انوار : اقولك اسكت شوي اخترب الايلاينر
قامت وفتحت له الباب
ناظر عيونها : الحين ذا الي ف عينك مخترب ؟
انوار وهي تتافف : اي
ياسر وهو يتبعها ل داخل : جيبي القلم
انوار : بتقنعني انك تعرف
ياسر : عاد مشكلتك اذا ما تدرين اني رسام
انوار : انت كلشي تعرفه !
ياسر غمز لها : عشان تعرفين انه حبيبك مو هين
انوار. : خطيبي قصدك
جابت القلم و جلست
رسمه اول مره و مسك المرايه تشوف ؛ والله يجي منك بس ترا ما عجبني
ياسر : نعيده من جديد ولا يهمك قربي
رجع رسمه لها
ناظرت نفسها فرحانه : الله ضبط وناسه
ياسر : ياسر في الخدمه دائما ، يلا يقلبي لا يبرد الاكل قربي
طلعت الجده : او المعاريس جالسين عليكم بالعافيه
قام ياسر وحب يدها و جبهتها : الله يعافيك تفضلي
الجده : عليكم بالعافيه افطرت
انوار ؛ الله يعافيك
الجده : يالله يا كريم تخليني اشوف عيالهم تارسين الصاله
ياسر : امين

بعد ما انتهوا من الفطور
طلعوا متوجهين ل جامعة انوار
وطبعا ف الطريق بس اغاني وكلها اهداء حق انوار الي ما تدري وين ربي قاطها

العصر
في بيت ابو عزام
في غرفة وتين
دخلت غلا ناظرت الغرفه في حاله صعبه
الملابس في كل مكان و اوراق كثيره على الارض
و وتين نايمه بالعكس رجولها مكان راسها وراسها مكان رجولها
وجنبها مناديل كثيره
اخذت وحده من الاوارق
مكتوب فيها : افكارك السيئه جعلت مني شخص اسود اكرهك و اكره اليوم الذي عرفتك فيه انت شخص سيء
انصدمت مسكت ورقه ثانيه
مكتوب : انت دمرت حياة شخص هشخص يفكر في الانتحار الف مره بسببك انا اعاني من كثير اشياء اكرهك ي
شخبطه الى نهاية الصفحه حاولت غلا تعرف الحروف الباقي ولكن ما قدرت
جلست على طرف السرير وحطت يدها على كتف وتين النايمه
فزت وتين : ها ها من
غلا ابتسمت : حبيبتي وتين امك تقول قومي
وتين : مابي
غلا : ممكن اسالك سوال خاص شوي
وتين : شنو
غلا : من الي دمر حياتك
بدت وتين تصرخ مثل المجنونه : طلعي برا ي الملقوفه طلعي اكرهك ما عندك شي اسمه خصوصيه لو سمحتي طلعي طلعي
دخل عزام على صراخهم : هي انتي شفيك تصرخين كذا
وتين قصرت صوتها : هذي ملقوفه تحوس ف اغراضي
عزام الي واضح عليه معصب : مو منها من حال غرفتك الي كنها زباله اجل هذي غرفة بنت
مسكته غلا : خلاص يعزام كانت ردت فعل منها ولها الحق
بعد ما طلعوا الاثنين دخل ثنيان
تاففت وتين ؛ بعد انت بتصارخ علي
جلس على سريرها قريب منها و ضمها الى صدره ؛ وليه اصرخ عليك !
وتين : مدري
ثنيان : انتي تدرين يحبيبتي انه الي سويتيه غلط
وتين بعدت عنه : بس هي ترا جالسه تحوس ف اغراضي مالها حق
ثنيان مسك يدها : اسمعي ترا كلنا في هل بيت نحبك و نعزك ونخاف عليك صح تختلف طريقتنا في اضهار حبنا لك ولكن كلنا نحبك والله امي يوميا تبحث ف النت يمكن تعرف وش فيك غلا يومياً تسال امي عن اخبارك وهل تعدلت نفسيتك ترا كلهم خايفين عليك ، عادي تتكلمين لي شنو فيك
فكرت شوي : بنات عمي معنا ف الفصل يشوفون اني نفسيه لاني ما اكلمهم بس انا خايفه من امي تعصب علي
قرص. خدها : انا ادري انه مو هدا الي فيك لانه من يوم طلعنا من بيتنا المحترق وانتي مو انتي واصلا يوم يحترق البيت انتي ما تعرفين بنات عمتي يعني سبب ثاني وانا عارف انه السبب اقوى من كذا قولي لي ورب البيت لاسعادك اطلعك من الي انتي فيه انتي جالسه تنهارين ي اختي
اخذت نفس عميق : انا مافيني شي بس ابي ابعد عن الناس
سحبت البطانيه و انسدحت : والحين ممكن تخليني ارجع انام
طلع ثنيان مكسور لانه وللمره الالف ما قدر يساعدها

روايات اثير 🖊

19 Oct, 22:02


ف اليل
دخلوا الرجال مع الشيخ للمجلس
و بداو في امور الخطبه
و ياسر مو شايلته الفرحه
اتموا الخطبه و زغرطوا الحريم

و صار الوقت الي تطلع انوار مع خطيبها ياسر
باست راس امها
وطلعت
عند الباب
ام كيان ؛ والله قطعه من قلبي انتبه لها
ياسر ؛ بعيوني الي ما تشوف غيرها ي خاله
ام كيان ضربته على كتفه بمزح : تراك ولدي وش خاله قولي يمه !
ياسر ابتسم : ان شاء الله ي امي
ركب السياره وناظر انوار
الي لاصقه ف الباب و يدينها على ركبتها مشبكتهم في بعض
ياسر : بردانه اقصر على المكيف !
انوار وصوتها رايح : لا ما يحتاج
مشى ياسر بالسياره : وين تبين نروح جوعانه تاكلين ولا ربين قهوه
انوار : الي يعجبك
ياسر : انوار لا تحسسيني اني اول مره اطلع معك ترا طلعت معك قبلها وسمعت صارخك وعصبتي علي و ضحكنا مع بعض يخي تصرفي عادي
انوار ؛ انا ماحبك مابيك مدري شلون ابوي رضى فيك يع
ياسر ؛ يع !
عصب و وقف على جنب : ليه يع يع لاني احبك ! يع لاني عصيت كلام امي عشان اخذك ليه يع انوار !
انوار ؛ انت يع لانك خذتني من غير شور ابوي وديتني بيت حرمه ما اعرفها حطيتني في موقف لا احسد عليه بصراحه انت يع يع يع
ياسر : ما فكرتي ليه سويتي كذا
تسندت انوار مستحيه : لا
ياسر : سويت كذا بعقل لا واعي لاني احبك ولاني بس ابيك رفض امي كسر اشياء في قلبي وقفت بيني وبين شخص مدري ليه احبه تراني حبيتك بقلب صافي لا حبيتك عشان شكلك ولا لاني ابي منك شي انا حبيتك لانك انتي انوار اذا ما تحبيني عشان انه احنا عيال عم احترمي هشي وعلى الاقل عامليني عدل مابي منك اكثر من كذا
اخذت نفس انوار : هذا اسلوبي تبي ولا كيفك
ياسر ؛ لا مو هذا اسلوبك انا اعرفك زين انتي مو كذا احترمي اني ولد عمك بس
انوار : اف طيب
قرص خدها : الحين وين تبين نروح
انوار : كيفك مدري
ياسر : جايعه حيل ولا اشوي
انوار : شوي
ياسر : اجل بوديك مطعم يبيع تاكو عشانا اليوم تاكو و متاكد بيكون مطعمك المفضل
انوار : براحتك
وصلوا المطعم
ونزل ياسر يطلب رجع ركب السياره
ياسر : احس انك ما بتعرفين تاكلين مع النقاب بسبب الزحمه ف طلبت ناكله هنا ولا تبين ف المطعم
انوار : لا افضل هنا
رن الجهاز عند ياسر : اكثر شي احبه في هل مطعم ما يمدي اركب السياره الا و استوى الاكل دقايق ي عمري واجيك
جاب الطلب وبسرعه رجع
و جلسوا ياكلون
انوار : صدق لذيذ بيكون مطعمي المفضل
ياسر ؛ شدعوه ماكلتي شي اكلي
انوار : بس شبعت عليك بالعافيه
ياسر ؛ لا لا رتبيهم و اعطيهم عامل مجنون انا اكل اكثر بطني انا انسان محافظ على لياقته
انوار : الله ي الرياضي
ياسر : يبيلها قهوه من يديني
انوار : تعرف تسوي قهوه !
ياسر : اي افا عليك تبينها ف البر ولا البحر ولا بيتنا
انوار : مدري
ياسر : مشتهي طلعة بر شرايك نطلعها بكرا ونروح كافي اليوم
انوار : اي عشان اذاكر لاختبار الي يوم الخميس
ياسر : شف انا ابي اجلس معك فرحان بحلالي اخترها حلالي يبي يذاكر
انوار بثقه : اذاكر عشان ما احتاج لك
ياسر : الله المهم بكرا متى دوامك انا بوديك
انوار : ابوي مايقصر
ياسر ؛ انا زوجك
انوار ؛ ابو…
قاطعها. : بدق على عمي وربي
انوار باستسلام : 9:50 يبدا الكلاس يعني 9:30 لازم اكون بالجامعه لازم اطلع قبل تراني منضبطه في مواعيدي
ياسر ؛ فديت المنضبطة انا يبعد قلبي
سكتت انوار لانه لو تكلمت احتمال تكفخه

روايات اثير 🖊

17 Oct, 22:23


في العصر
ريحة البخور في كل مكان و الثياب مصفوفه
انوار وهي تبوس راكان : يلا باي
راكان ؛ كبرت وذي للحين تحب خدودي
كيان : بكرا تشتاق احد يحبهم
انوار ؛ اخوي فيك جفاف اجي ابوسك ؟
كيان : اي والله تعالي
قامت وباسته على خده
كيان ؛ بس انا مو موافق لا تتزوج
ام كيان : ليه بعد
كيان ؛ صارت شحليلها
الجده : عن السوالف الي مالها داعي و شوف شغلك
صحوا البنات بعد قيلولة الضهر
اثير : جدتي الكنب يكسر الضهر
ايثار : كيان جنان تبي تطلع
كيان : اقوم ؟
ايثار ؛ لا لا بتكلمك
انوار : احس روحو المجلس عن الفوضى ايثار وديه المجلس
ايثار تتثاوب : مالي خلق
و اثير اختفت بعد
طلعت جنان حامله الاوراق
انوار : جنان خذيه و روحو المجلس ازعاج هنا
جنان تاشر لها : قومي معنا
انوار : رجولي ولا كان قمت
خافت تحرجه لو رفضت ف راحت معه المجلس وتركت الباب مفتوح
فتحت الكمبيوتر و جابت الاوراق
كيان : انا ادري انه فيه خساره كم ؟
جنان ؛ 75٪ خساره و 25٪ هذا تسد الي شريت البضاعه فيهم
كيان : شلون يعني
جنان : مثال انت شريت هل قطعه ب 10 خسرت فيها 7.5 و سديت قيمتها 2.5
كيان : لا شدعوه
جنان ؛ اضن فيه لبس بالموضوع او حسابات ما تسجلت لانه المبلغ الي عندك اقل بكثير من الي المفروض ينباع وهذا المبلغ المضاف ف الكمبيوتر انه فقط انباع منهم يعني فيه اشياء انباعت ولا تسجلت
كيان حك حاجبه يفكر : تهقين خويي جالس يسرقني !
جنان : إنه بعض الضن اثم والله العالم يمكن نسى بس ماحس انه نسيان المبلغ كبير لو بينسى مره مرتين كذا يعني
كيان : حبيت طريقة تفكيرك شكرا لك
جنان : عفوا تحتاج شي ثاني
كيان : يعطيك العافيه بعطي حقك انوار
جنان : لا ما يحتاج هوايتي وطلعتها ما تقصر يكفي جلست معك
طلعت
كيان انصدم من كلمتها لكن حسها طلعت بعفويه و مشى الموضوع لانه يفكر في محله
و ادركت الي قالته
جنان : ي جنان ي غبيه شنو يكفي جلست معك وش بيقول عنك الرجال الحين الله يفشلك ي غبيه لا اشوفك تتكلمين معه مره ثانيه

روايات اثير 🖊

17 Oct, 10:29


بعد ما مشوا الضيوف
دخل راكان : ماما
ام كيان : هلا حبيبي هلا ولدي
جلس في حضن امه يحكيها وش صار
اثير : اي اي بس ولدكم تودونه مدارس داخليه اما احنا ف مودينا ف هل مدرسه الخايسه تشوفين يختي
ايثار : عقوق الابناء
راكان ؛ اقول سكتوا ترا يع هناك تخيلوا ناكل في وقت واحد وننام في وقت واحد و ما عندنا جوال وفي الاجازه اروح بيت خالي طفش مرته بس نايمه و هو يشتغل وكل الي هناك عاقلين
ايثار ؛ راكانوه وما يسوي شطانه ؟
راكان ؛ اذا سويت شطانه يعطوني 70 كلمه فرنسيه احفظها
اثير : ليه تدرسون فرنسي !
راكان : لا بس هذا العقاب يعني
انوار : اقول خفوا على الولد اسألتكم واجد تعال احضني والله اني اشتقت لشطانتك
راكان : يمه ابي اشوف اخوياي
ام كيان : بكرا العصر خالك يقول بتمشون عشان كذا شوفهم الصبح لا تفشلني مع خالك
راكان : طيب

جلست جنان في زاوية ف الصاله تكمل شغلها الي اعطاها كيان
انوار : جنو قومي كيان يبيك
جنان مددت يدينها : بكرا فيني النوم
نطت اثير ؛ بتنامين عندنا ؟
جنان : ايي عشان ما اخذ الاغراض معي
اثير : والله كفو
دخلت انوار غرفة جدتها الي متعوده انها تنام معها فيها ف اغلب الاوقات
الجده : ما نمتي
انوار : جلست مع البنات شوي الحين بنام
انسدحت وفتحت جوالها
لقت رساله من ياسر ؛ ما كان ودي ترفضين شوفتي اليوم وكان خاطري اني اشوفك واشوف جمالك ولكن مع ذلك ما زعلت ف انتي اميرتي و حبيبتي و زوجتي خلاص انا احس اني ملكت الدنيا اليوم ، بكرا عقد القران خليك جاهزه وتراني جاهز من كلشي بس باقي الشقه الي بنسكن فيها ما كان ودي انها تكون من ذوقي ودي تكون ذوقك بس نخلصها بنحجز ل الزواج وتراها جاهزه بس باقي الاثاث وانا مفكر فكلشي اطلبي و تدللي ايشي تشوفينه مناسب لشقه ابد جيك مدري وش اقول بعد ولكني احبك احبك احبك
انوار : الي يريحك سويه
ياسر الي فز من رسالتها : الحين انا متلهف على ردك اخرتها كذا يكون لكن مو مشكله يقلب ياسر انتي سوي الي تسوينه لكن والله ما تركتك لغيري وبقى احبك واغليك بقساوتك ولا بلطفك ومحبتك
انوار : شكرا
ياسر ؛ العفو يبعد الدنيا كلها
….
في الصبح
ياسر : صباح الخير صحيتي ؟
انوار : صباح النور اي
ياسر ؛ طيب بمر اجيب لي فطور تبين ؟
انوار ؛ عليك بالعافيه
ياسر : وش تبين فطور ؟
انوار ؛ عليك بالعافيه
ياسر : ي النوري
انوار : اشتهيت بيضة جدتي بخليها تسوي لي
ياسر ؛ حتى انا اشتهيتها خليها تحسبني من اليوم باكل الي تاكلينه
انوار ؛ كنسلت مابي اكل
ياسر : حتى انا كنسلت
انوار : افف
اثير دخلت : انوار يقولك ابوي ما راح تروحين الجامعه ؟
انوار : لا
اثير : طيب
….
في المدرسه
الصبح
حطت ملك قهوه على طاولة كل وحده
و جلست تنتظرهم يجون مسكت دفترها تكمل واجباتها الناقصه
دخلت رهف : هلا وغلا صباح الخير
ملك : وين التؤام ؟
رهف : دخلوا الحمام يعدلون كشتهم بعد اهم
دخلت اثير ترقص
وايثار تلحن : صباح الخير ي مدلل
ملك : اوف اوف وش ذا الروقان
اثير : ما بنصير ف غرفة وحده
ملك : يخي من جد وع الشعور
دخلت وتين ولفت انتباهمم شي متغير فيها
ملك رفعت عيونها : وتين قاصه شعرك !
وتين ردت من غير نفس : اي
ملك ؛ ليه ليه حرام كان حلو
اثير : مالك شغل فيها حلو
وتين : تغير يعني
حطت شنطتها وشالت عبايتها وحطت راسها على الطاوله
ملك : غريبه هل بنت ودي اعترف عليها اكثر يخي
رهف : وع انا احسها غثيثه
اثير ؛ خليها على راحتها ماردها بتجي لنا

روايات اثير 🖊

16 Oct, 20:15


فستان انوار

روايات اثير 🖊

16 Oct, 20:12


بعد اسبوع
تجهزا عيال ابو سلطان
لخطبة اخوهم
ملك : ما قلت لي انك تحب اخت اثير كان من اول خطبتها لك
ياسر رفع حاجبه : تعرفينهم ؟
ملك : معي ف المدرسه والفصل و اطلق ناس عرفتهم بالدنيا
ياسر قرص خدها : اكيد مثلك ومثل اختهم
لميس : يلا تاخرنا ياسر هذا البخور
ياسر : امي وين
نزلت راسها لميس : قفلت على نفسها الباب وما ترد على احد
ياسر حزت ف خاطره : على راحتها
….
في بيت الجده
انوار متضايقه لكن تحاول ما تبين ضيقتها ولا بينت حق احد انها رافضه
ايثار دخلت عليها الغرفه : انوار ما خلصتي ؟
انوار : لا باقي شوي
اثير : انوار اخترتي اي فستان ؟
انوار : لا محتاره
رهف : احس ذا الازرق
جنان : لا احس الاسود و حطي روج احمر يلبيهه
اثير : لا مايصير لازم تكون هاديه شوي
ايثار : انا قررت السماوي ذا
امجاد : ما خلصتوا
جنان : الله جابك انتي متزوجه اختاري فستان بسرعه
امجاد : توك تختارين !
انوار : راح عن بالي
امجاد : السماوي حلو
خذته انوار : يلا طلعوا خل البس
امجاد حطت البخور : اذا خلصتي تبخري

في الصاله
ام كيان : يمه وصلوا الرجال و الحريم
الجده هيله : يلا يلا جهز الشاي
اثير : يمه اوديه ؟
ام كيان : لا بس حطي الحلا خلي انوار تجيبه
اثير : طيب
ام كيان : ايثار شوفي اختك ليه ما خلصت استعجليها يلا
ابو كيان : ي ام كيان ترا وصلوا وهذا راكان فتح الباب
ام كيان : راكان جا ؟ جيبه اسلم عليه
ابو كيان : موب الحين اصبري

جلسوا الحريم ف الصاله و جلسوا الرجال ف المجلس
و اتموا امر الخطبه و الحريم شافو انوار
امينه : بس ما عليكم امر ياسر يبي يشوفها
ام كيان : لا البنت رافضه اعتذر
امينه : ماعليه يولي اهم شي انا شفتها و عجبتني
انفال : قمر بسم الله عليها
..
عند الرجال
ابو كيان : بنتي بنتك ما يحتاج اوصيك عليها
ابو سلطان : ابد ايشي يسويه تراني بجلده بالعقال
ياسر : تراها مثل ماهي بنتكم زوجتي و حبيبتي وام عيالي المستقبليه
ابو كيان : دام بنتي عندك ما عليها خوفه
سلطان : يلا الله يبارك لك ي اخوي عن اذنكم بمشي
ابو سلطان : اجلس جدتك تبيك
سلطان ؛ مشغول يبه
ابو سلطان : قلت اجلس
سلطان : طيب
دخلت الجده بعد ما طلعوا خوال ياسر و خوال انوار
الجده : هلا ب احفادي هلا هلا
قام الكل يسلم عليها
وجلست في صدر المجلس و فرحانه بشوفتهم

روايات اثير 🖊

16 Oct, 14:39


بعد مده طويله من التفكير قررت ترسل
من اروى الى ياسر
اروى : سلام عليكم يمكن ازعجتك او شي لكن كانه باقي كلام ناقص بينا ؟
ياسر : كلام ناقص بينا !
اروى : اي
ياسر : وش هو
اروى : قلت لي انك بديت تحب وما كملت لي منهي سعيدة الحظ
ياسر : ايي من الضيقه قلت لكل الناس لكن قدر الله و ابوي رايح يكلم ابوها اليوم
اروى : عاد من هي
ياسر : بنت عمي ان شاءالله بعرفكم على بعض
اروى : اي الله يتتم لك على خير والف مبروك مقدم لاني ما اتوقع انها بترفضك
ياسر : ههههههه الله يبارك فيك عقبالك
اروى : لا وين
ياسر : وش الي لا وين
اروى : تو الناس
ياسر : لا كبرتي خلاص بدور لك زوج
اروى : هههههه طايحه ف كبدك انا يلا بس
ياسر : هههه صدق اتكلم
اروى : مشكور
ياسر : معفوه
انتهت المحادثه تاركه فجوه في قلب اروى والم وحسد

في سيارة سلطان
حط يده سلطان على بطن انفال : وي حبيبي الي كبر
انفال : يمكن حبيبتك
سلطان : عــاد شنو ما كان اهم شي يشبه جمال ابـوه
انفال : استانست احسبك بتقول جمال امـه
سلطان ضحك : و جمال امه عاد اذا اجتمع الجمالين بيطلع كارثه من الجمال
انفال : كذا ارضيتني الصراحه ماقدر اقول شي
سلطان : المهم متى قالت لك بنعرف الجنس
انفال : اليوم هل موعد اتوقع

في المستشفى
غلا : هذا رابع عياده يعزام تقول هل كلام
عزام : طيب ماعليه نحاول
غلا : اذا مره ودك تزوج يمكن العيب فيني
عزام : اتفاهم معك ف البيت
رفع راسه شاف سلطان ولد عمه قدامه
راح يسلم عليه
اما انفال سلمت على غلا
انفال : سلامتك ؟
غلا : الله يسلمك ابد تاخرت ف الحمل و جايه اشوف تحاليل
انفال : لا تيئسين و ذكر الرحمن لا تتركينه وبأذن الواحد الاحد انك تحملين ترا حتى انا متاخره في الحمل
اكملت كلامها بعد ما حطت يدها على بطنها : وهذا انا حامل ، بس خلي ربي معك ف كل خطوه
سلطان : يلا لا نتاخر عن الموعد
عزام وهو يضحك : الحريم اذا اجتمعوا مايوقف سوالف

في العياده
ابتسمت الدكتوره وهي حاطه السونار على بطن انفال ؛ دي بنت بنت
سلطان : بشرك الله بالخير يدكتوره
طلع من جيبه خمس ميه : تستاهلينها
رفعت حواجبها الدكتوره : لا لا دي تعتبر رشوه يبني
سلطان : اي رشوه خذيها هديه بس
تركها على الطاوله
ومسك يد زوجه وطلع و الارض مو شايلته من السعاده : حبيبة ابوها جايه
انفال حطت يدها على قلبها : يمه بتاخذ الدلال علي يمه يمه
مسك ذقنها بلطف : انتي محد يقدر ياخذ عليك الدلال لانها منك فهي حبيبتي

روايات اثير 🖊

16 Oct, 14:12


يلا حطوا لايك و بينزل بارت

روايات اثير 🖊

16 Oct, 14:12


https://vt.tiktok.com/ZS2En2W1w/

روايات اثير 🖊

16 Oct, 07:13


في بيت ابو عزام
الساعه 11:48
في غرفة وتين
يجي ف بالها يوم الحريق و تهوجس فيه و كيف انه جا اخوها ربو بسببها
تناظر المرايه تحس نفسها ما تستحق الحياه
تناظر الساعه تنتظرها تجي 12 عشان يدخلون يوم جديد و…
سرحت في ملامحها
ناظرت الساعه
الي صارت 12:3
ومسكت المقص
بتجرح نفسها بالمقص عشان تتالم اكثر عشان تموت اسرع
لكنها ماقدرت ، انهارت بكي
وتين : اذا انا ما قدرت على نفسي اقدر على شعري
مسكت شعرها تقصه ومع كل شعره تطيح هي تشهق وتصيح

ثنيان الي كان راجع فيه النوم سمع صوت من غرفة اخته
طق الباب
وتين توترت و حاولت تعدل صوتها : لا تدخل
ثنيان : فتحي الباب ابيك ضروري
اخذت البلوفر و لبسته و حطت الكاب على راسها : هلا
ثنيان قرب منها يمسح دموعها الباقيه على خدودها : شفيك تبكين
وتين : ما بكيت من قال بكيت
ثنيان : انا قلت
وتين ؛ ما بكيت ابي انام وخر
بيسحبها وسحب الكاب حق البلوفر وبين جزء من شعرها الي كان قصير والجزء الثاني ما بعد تقصه
دخلت وتين وسكرت الباب خايفه يعصب عليها
اما هو ف فتح الباب و حضنها : شفيك يروح اخوك علميني انا سندك احد مضايقك اروح اذبحه
وتين وهي تسمع هل كلام تحس انها ما تستحق انفجرت تبكي
ابعدت عن حضنه : انا مافيني شي مجرد ضغوط من المدرسه
اخذ المقص : تبين اكمل شعرك ولا انتي تكملينه
رفعت راسها باستغراب : ماراح تعصب ؟
ثنيان : ليه اعصب بالعكس تغير و حلو عليك
ابتسمت : كمل انت
صار يقص باقي شعرها بشكل عشوائي : اذا خلصنا بوديك عند وحده ترتبه
وتين : تمام

روايات اثير 🖊

16 Oct, 06:58


ملامحها

روايات اثير 🖊

16 Oct, 06:57


شعر وتين قبل وبعد

روايات اثير 🖊

15 Oct, 17:45


في بيت الجده
جالس ابو كيان و قدامه ام كيان
الجده : كانكم معاريس الله يحفظكم ما ودكم ب بيبي صغيرون
ام كيان رفعت حاجب : لا لا وين يمه خلاص
الجده : اخو ل كيان
ابو كيان : سند واحد يكفي ، اهم شي اني ربيته زين و خليته عن الف سند ل خواته
الجده : ونعم التربيه والله
رن جواله : هلا باخوي و سندي وعضيدي
ابو سلطان : هلا بك ابيك ف موضوع
ابو كيان : عسى خير
ابو سلطان : لا خير خير
ابو كيان : حياك الله اجل انا عند امي
ابو سلطان : جايكم اجل

في بيت الجده هيله
دخل ابو سلطان مجلس الرجال
كيان الي جالس على سريره يراقب مبيعات المحل الي اغلبها الدفع كاش و متنرفز من هشي
ابو سلطان : السلام عليكم ي ولدي
كيان : عليكم السلام عمي
ابو سلطان : اعذرني ما جيتك من اول الحادث بس لاني انشغلت
دخل ابو كيان : هلا هلا
وراه الجده حصه : هلا والله بوليدي
راح ركض عند امه وحب راسها و يدينها
الجده : حياك الله
سلم على ابو كيان و جلسوا
ابو سلطان يناظر ف الساعه : الحقيقه انا زايرك ي اخوي مخصوص ل موضوع فيه خير لي ولك
ابو كيان : قول
ابو سلطان : ابي أناسبك يعنـي بخطب انــوار لولدي ياســر
ابو كيان قطب حاجبينه : اعتذر منك ي اخوي ولكن انا رافض
ابو سلطان : هلا !
ابو كيان : ولدك خطب بنتي قبلها ولكن بعد ايش بعد ما خطفها بدون علمي انا رافض
ابو سلطان استغرب من الي صارت و تفشل : اعتذر بالنيابه عنه و اوريك شغله ف البيت ولكن لا توقف قدامه واعطي بنتك شخص يحبها و بيحطها ف عيونه و بنتك مثل بنتي وانا اخوك من سنين ما طلبت منك طلب ه الطلب لا ترده ي اخوي ما ودي اشوف ولدي مكسور
سكت ابو كيان فتره : الشور شورها وانا مالي كلمه بعد كلمتها براحتها اذا هي موافقه ان شاء الله لكن لا تلومني اذا رفضت لانه بصراحه حركة ولدك ما كان لها داعي استغفلني
ابو سلطان ؛ طيش شباب ي اخوي طيش شباب
ناظر الساعه و اكمل : المهم فكر و ردي لي خبر بنجيكم نخطب رسمي
الجده حصه : و امه ما راح تتواصل مع ام البنت
ابو سلطان : امه مو راضيه ان شاءالله اخته الكبيره بتكلمكم
طلع ابو سلطان
كيان : يعني الحين اختي بتنخطب !
ابو كيان : شكله كذا
كيان : والله و كبرت ي يسوري و خطبت اختي
ابو كيان : وش رايك فيه ؟
كيان : افضل زوج ف الدنيا واحن قلب عرفته ولكن يخوف اذا قسى بس ما راح يقسى على اختي لانها اخت كيان ولد علي
طلع ابو كيان و جلس جنب ام كيان الي جالسه تتابع مسلسل تركي مدبلج و مندمجه ف الاحداث
ابو كيان : اتركيه عندي موضوع اهم
ام كيان : وشهو
ابو كيان : بنتنا انخطبت
ام كيان : شنو شنو
جنان سمعتهم وهي رايحه الحمام : يحظك ي نويره بتتزوجين اخخ زوجوني كيان يخي تعبت