روايات اثير 🖊 @atheer_1877 Channel on Telegram

روايات اثير 🖊

@atheer_1877


رواياتي ما اسامح اي شخص يا خذها افكاري ل نفسي ( اتعبي ع نفسك وتلقين الي يسرك ) ما انشر و ممنوع النشر
قناتي الثانيه
https://t.me/atheer_185
التيل
https://tellonym.me/aer.2
السناب
https://www.snapchat.com/add/atheer_1877?sh

روايات اثير 🖊 (Arabic)

مرحبًا بكم في قناة "روايات اثير 🖊" على تطبيق تلغرام! هذه القناة تهتم بنشر الروايات والقصص المثيرة والممتعة، التي تأخذك في عوالم خيالية مختلفة وتثري مخيلتك بالمغامرات والأحداث الشيقة. اسم القناة "روايات اثير" يعكس روح الإبداع والتميز التي تميز كل رواية تنشر في هذه القناة. يدير هذه القناة المبدعة الموهوبة تحت اسم المستخدم "@atheer_1877". تابعوا هذه القناة لتستمتعوا بأجمل الروايات والقصص، ولا تفوتوا فرصة الاستمتاع بعوالم ساحرة بكلمات مبدعة ومثيرة. كما يمكنكم زيارة قناة "atheer_185" الثانية للمزيد من الروايات المميزة. وللتواصل ومشاركة أفكاركم وآرائكم، يمكنكم زيارة التيل "https://tellonym.me/aer.2" والسناب "https://www.snapchat.com/add/atheer_1877?sh" الخاص بالقناة. انضموا إلينا اليوم واستمتعوا بأروع القصص والروايات بأسلوب مميز ومثير!

روايات اثير 🖊

11 Jan, 17:22


اتمنى الروايه نالت على اعجابكم
لا دقيقه اكيد عجبتكم اثير كاتبتها 🫣

اتمنى اني قدرت اوصل لكم حياتهم مثل ما انا شفتها و حبييتوهم مثل ما انا حبيتهم


روايه كانت معكم ل مدة ثمان شهور 🫣♥️
و ترا رايكم يهني 😪

روايات اثير 🖊

11 Jan, 17:20


النهاية

روايات اثير 🖊

11 Jan, 17:20


في الاجتماع
جالسه الجده في صدر المجلس في مكانها المعتاد
و بجنبها ابو سلطان و زوجته
و سلطان و نجد و على رجوله غزل
و بجنبه امينه و عيالها " غيث و وديان " و زوجها
و جنبها ياسر و انوار و ليان
و وجنبه لميس و ملك

و الجهه الثانيه
ابو هشام و جنبه زوجته
و جهاد و امجاد و جنبهم ولدهم ريان
و عمار و وتين
و رهف

الجهه الثالثه
ابو عزام جنبه زوجته
و عزام و غلا الي في حضنها طفلها و بجنبها تجلس طفلتها
و ثنيان

الجهه الرابعه
جالس ابو كيان و بنجبه زوجته
و كيان و جنان
و اثير و ايثار
و راكان

الجده : انتو عارفين انه هدا الاجتماع من خمس سنوات و اكثر وهذا عاده كل شهر و اتمنى هل عاده ما تنقطع ، تعرفون الحياه ما كانت سهله ابد علينا ، على عايلتنا بشكل عام و على كل فرد منكم بشكل خاص ، مرينا ب ظروف ما يعلم بها الا الله و كانت كل دمعه تطيح منها عنوان ل قوتنا اليوم ، لما اشوفكم قدامي مع بعض تسولفون و تضحكون والله هل الالم كله يهون ، انا اليوم بكرا رايحه عند ربي
تعالت الاصوات تسمي عليها
الجده : هذا طريق و كلنا بنمر فيه ي عيالي اتمنى ترابطكم و حبكم لبعض ما يكون قدامي بس انتو اخوان اتمنى لكم الخير في باقي سنينكم

روايات اثير 🖊

11 Jan, 17:17


بعد خمس سنوات
في قصر كبير
جالسين الاخوان الاربعه في الصاله
وبجنبهم انوار متحجبه تنتظر ياسر و بطنها قدامها و جالسه جنبها بنتها ليان " عمرها 3 سنوات "
دخل سلطان و بجنبه نجد : غزل وين ؟
انوار : ليان روحي نادي غزل
راحت ليان تركض و جابت غزل
الي اول ما شافت ابوها راحت عنده تحظنه : غزل بابا هذي مو ماما بس هذي بتعطيك حنان ماما
تنهد وقال بصوت منخفظ : ماما مافيه مثلها ومثل حنانها
غزل : مرحبا خالتي
نجد : اهلا يحبيبتي
باست خدودها
الجده هيله طلعت من المطبخ و اول ما شافت سلطان زغرطت : واخيرا جيت و جبت هزين نشوفها
راحت نجد و حبت راس الجده
الجده : يعيال اجتماع عائلي ما دام سلطان جا من السفر ارسل ي سلطان انه الاجتماع وحده وخل اشوف واحد يتاخر
سلطان : ابشري على خشمي بس وش المناسبه ؟
الجده : المناسبه هي اني اشتقت لكم و ابيكم كلكم في مكان واحد

جنان : ثياب حمود طلعتها تكفى كيان لبسه
كيان ؛ ابي ادخل اتروش يبنت الناس
جنان : الله يهديها جدتي يعني من وين طلع هل اجتماع
كيان : اسمعي طلعي لي تيشيرت مابي البس ثوب
جنان : طيب طيب خل اخلص شعري
كيان : تراك بتحطين الطرحه عليه ماله داعي
جنان : اعرف بنات عمي انا اول ما بتطلعون بيجلسون مع بعض لازم اكشخ

عمار : حبي وين حطيتي الثوب
وتين : ها مدري نسيت
عمار : يارب صبرك على ذاكرتك ذي تذكري كل ثيابي بالمغسله مافيه الا ذا
وتين : تبي اطلع لك تيشيرت ؟
عمار : ابي ثوب
وتين : اي تذكرت بالدولاب
فتح الدولاب ما شافه
وتين : اجل ورا الباب
تنهد عمار : مافيه شي ورا الباب
وتين : ليكون تيتي الخبله حطته مع فساتيني
فتح دولاب فساتينها و فعلا شافه
وتين : تعبت منها انا وش يسوي مع فساتيني بالله ذا فستان
قام يضحك عمار : تخيلتك فيه و حاطه الطاقيه مايله يوهه
….
ملك : لميس خطيبيك يبيك
لميس : يوه ما بعد اخلص
ملك : يقولك ي تردين على الجوال يا تطلعين
لميس فتحت جوالها : شفيك
ثنيان : البس ذا الساعه ولا ذي
لميس : لا ذي بعدين مو عرس هو
ثنيان : عرس واحد من اخوياي بعد ما يخلص اجتماع جدتي بروح قلت اجهز مره وحده
لميس : اي فهمت هذي احلا
ثنيان : طيب

اثير : ايثار عباتي الي فيها فراشات وينها
ايثار : ها مادري
اثير : يارب صبرك والي عليك ؟
ايثار : عباتي ذي
اثير : مب كيفك فصخيها
راكان : شفيكم تصارخون ؟
اثير : اختك سارقه عباتي و تقول عباتها
راكان : مافيه الا هي يعني خذوا غيرها

روايات اثير 🖊

11 Jan, 17:17


مو طبيعي صايره انسى بارتات

روايات اثير 🖊

11 Jan, 17:17


بعد تفكير عميق
ابو سلطان : انا عروقي حساويه اذا ما دخلت النخل كل صبح و شغلت الطبينه وشميت ريحتها اموت
ابو كيان : وانا اذا ما رحت جنب النخل كل اسبوع احس شي ناقص ف حياتي
ابو هشام : انا عشت برا الاحساء بس شلون بعيش برا السعوديه ؟
ابو عزام : وانا بصراحه ما احس مكان امان كثر السعوديه و الحل
ابو سلطان : الحل انه نقدم بلاغ عليه و اكيد حكومتنا ما بتقصر
ابو كيان : بلاغ شنو واحنا ما عندنا اثبات
ابو سلطان : انا اقولك اولا سعاد الي قالت عنها امي ذي لو مسكنها بتخاف و بتكب الي عندها وهذا دليل
ابو عزام : من كلام امي هو بايع الدنيا
….
صار شغل بين الاخوان و الشرطه و اعترف حسين بالي سواه كله و حكموا عليه بالاعدام
وصار اعدامه و كلشي صار بسرعه
و حظروا الاعدام كل عيال العائله

روايات اثير 🖊

11 Jan, 14:21


طبعا الاغلب عارض فكرة انهم ينتقلون لانه مثل ما وصل ل الرياض بيوصل برا المملكه
و صارو يتشاورون الاخوان و يفكرون
….
في شقة ياسر
انوار : عشان كذا انت متضايق ؟
ياسر : اي
انوار : من متى تعرف و كيف عرفت
ياسر : عندي خوي ف السجد اذا تذكرينه انسحن لانه مديون سمع القصه من خالد لكنه ما قاله اياها عدل مثل ما سمعتها من حسين
انوار : طيب وش بيصير الحين
ياسر : الي بيصير شور ابوي و ابوك
رن جوال ياسر
ياسر : هلا
حمد : وش هلا تاخرت
ياسر : على وش
حمد : انتظرك عند البيت يلا بنروح نخطب
شهق ياسر : نسيت
حمد : افا
ياسر : يلا البس ثوبي و اجيك
حمد : تمام
ياسر : انوار بسرعه بدخل اتروش خمس دقايق وانا طالع اكوي لي شماغ و ثوب بسرعه
انوار. : ليه
ياسر خطبة حمد بسرعه حبيبتي
انوار : بتروح واحنا في هل وضع ؟
ياسر : اخوي ماقدر اخليه لحاله
انوار : طيب
….
في المستشفى
جنان : العائله قايمه قاعده و كيان يحاول يمشي
كيان : حتى لو بموت ما اموت الا وانا ماشي على رجولي لك
جنان بدلع : كيان
كيان : عيونه
جنان : وش صار على الجامعه
كيان : قدمت وما ردو
جنان : مقدم بنص الترم تبيهم يقبلونك
كيان : اذا فتح انتي قدمي لي

في بيت ام انفال
ابو سامي : سمعنا عنك كل طيب وانا مستعجل
ابو حمد ؛ اي قلت و كلمت الشيخ يخطب

خلصوا الخطبه
و بارك ياسر ل حمد
و طلعوا تاركين العرسان بروحهم
حمد : اخيرا
نزلت راسها اروى مستحيه
حمد : الله الله اروى تعرفين تستحين ؟
اروى رفعت راسها : لا من قال انا استحي ابد انا مو بنت
حمد ابتسم : اي هذا الي حبيتها اروى العصبيه الي تهاوش من اليوم ورايح انا الي بسوق اما انتي ف اميره جالسه جنبي
اروى : مو على كيفك بتعلم اسوق و افحط بعد
حمد : اف اف اف البشريه كلها ماتت اذا على كذا
اروى : يليل شفيك انت ما تفهم
ام انفال من ورا الباب : اروى استحي شوي ترا ذا خطيبك
اروى : تعليمات الوالده ما تخلص
ضحك احمد : يخاله خليها انا ما خطبتها الا لانها ما تستحي
اروى : شفتي يمه فيه احد يحب صوتي العالي
ام انفال وهي تضحك : امك داعيه عليك يولدي

روايات اثير 🖊

09 Jan, 13:29


اجتماع عائلي جمعت فيه كل عيالها و عيالهم و زوجاتهم
و جلست بصدر المجلس
الجده : حمدلله الي بلغني و شفتكم كذا جالسين قدامي قبل ما اموت
ناظرت عيالها و عيونها ممتليه دموع
يوم اني صغيره كنت العب ف الشارع جاتني امي و لبستني فستان ابيض و زفوني على واحد ما اعرفه
جاني اخوه وقالي انا احبك ، على اني كنت صغيره بس كنت اعرف اميز بين الصح و الخطا قلت له عيب انا متزوجه وقتها حملت بمصطفى
عشت حياتي الين جبت اربع اولاد وسط تعذيب من ام زوجي كنت انضرب حتى وانا حامل و يتهموني بشرفي بس يعقوب ما كان يعطيهم وجه
مره صحيت من النوم على صياح مصطفى قمت اشوف شفيه يبكي كذا كان وقتها عمره 8 سنين بس طلعت برا الغرفه لقيت السكين في قلب يعقوب و الي ماسكها حسين
مسحت دموعها الي صارت تطيح مثل المطر الغزير وكملت : جات الشرطه و شالت حسين ، فيه مره زرته بالسجن و قالي تزوجيني حتى وانا بالسجن رفضت وقال والله لا ادمر حياتكم ، كنت وقتها ادري انه ما يقدر كبروا العيال ومحد يعرف بموتت ابوهم غير سلطان و جدتهم و اليوم مسك واحد من احفادي و علمه علمه كيف دمركم وانه الاشياء الي صارت معكم اشياء مو طبيعيه مثل انه عيالكم حريمهم ما يحملون غلا و امجاد وانفال الله يرحمها هو راسل ناس تحط لهم سم و اقرب الناس لك ي ام عزام سعاد هي من طرفه عشان تكرهيني اكثر و تحشين راس ولدي علي و اقرب الناس ي ام سلطان سعاد بعد صديقة عمرك الي خلتك تعطين ولدك سموم عشان ينسى الي يحبها ولا حرق بيتكم ي عبدالرحمن ولا لما انت انفصلت من وضيفتك ف الرياض ي هشام كله من تحت راسه ولا حادث عيالك ي علي كله من تحت راسه كلشي مدبر من عمكم
سكتت للحضه وهي تمسح دموعها الي عيت توقف
تناظر عيالها و احفادها بصدمه
الجده بصوت مخنوق : ما اعتقد قوات عمكم بتوصل برا السعوديه احنا لازم نعيش برا
ابو سلطان : يمه اشغالنا و عيشتنا و حياتنا
الجده : يولدي انا خايفه عليكم
ابو كيان : يمه صعب
ام سلطان : نشتكي عليه
الجده ؛ هو ف السجن اصلا و دمو حياتنا عنده معارف شر
ابو جهاد : عطينا وقت نفكر يمه
الجده : خذو وقتكم

روايات اثير 🖊

08 Jan, 22:24


في السجن
ياسر : انت مين
حسين : انت الي مين
ياسر : انت الي ارسلت خالد على بنت عمي
حسين ابتسمت ابتسامه مستفزه : انت حفيد يعقوب اجل
ياسر : اي انا حفيد يعقوب !
حسين : بدمركم واحد واحد
ياسر : عايش في فلم انت جاوبني على سؤالي
حسين : انا عم ابوك
ياسر وهو يضحك : وليه بتدمرهم
حسين ؛ دامك عرفتني يعني عرفت شنو سويت بس انت ما عرفت شنو انا راح اسوي
ياسر : علمني
حسين : انا افتخر بكلشي سويته ف خليني اقولك وش سويت
ياسر اخذ نفس : قول
حسين : انت امك كانت تعطيك حبوب ل النسيان عشان تنسى انوار بنت عمك لانك كنت تحبها حب عظيم يعرفونه كل الي موجودين
ياسر : امي ! لا مستحيل
حسين : بنتي كانت قريبه من امك و هي علمتها عن الحبوب هي الي صرفتهم
ياسر : لا مستحيل
حسين : عرفت خالد على وتين عشان يلعب بنفسيتها و اعصابها و يخليها تحرق البيت و يحترق عبدالرحمن ولكن الغبيه فشلت كنت ابي ادخل خالد بينكم لكن الخطه فشلت حرقت قلب علي ب ولده انا الي ارسلت الي صدم كيان كان ودي يموت هو انوار لكن للاسف انا الي دخلت السحر في بيتكم و خليت انفال ما تحمل و خليت غلا ما تحمل و خليت امجاد ما تحمل وانا الي خليت ذاك يهدد انوار وياخذ صورها انا الي جالس ادمركم واحد واحد و ترا انا علمتك و خليت الكلام يوصلك متعمد عشان الكلام يوصل ل الزفت هيله
اخذ نفس ياسر : ليه تسوي كل ذا !
حسين : كانت تلعب بالشارع بعنقوصينها حبيتها و كنت احاول ابين لها هشي الين فهمتني و كانت بريئة قلبها ابيض الين قررو يزوجون يعقوب وخطبوها له ترجيته ما ياخذها ولا كانه يسمع تزوجو وكنت احاول اكلمها بس هي ما تعطيني وجه وقالت لي انا متزوجه صرت احرض امي عليها عشان تضربها عشنا في نفس البيت بس هي زوجة اخوي جابت عيال وما قدرت اتحمل و ذبحته ذبحته لانه قلبي عجز يشوفهم مع بعض طلبت من امي تخطبها لي ما وافقت لاني متزوج و امي طردتها مت البيت عاشت و صارعت الحياه مع اربعه وانا عشت ف السجن من اول خطوه ف السجن حلفت ادمر حياتها و حياة عيالها و عيال عيالها الحقد الي ف قلبي مستحيل يروح انا اكرهها و اكرهكم كلكم وراح استمر في تدمير حياتكم كلها
ياسر ولسانه صار ثقيل : انت الي قتلت جدي !
حسين : اي انا
طلع ياسر وهو ما كان متوقع يسمع كل ذا طلع وهو يحس بثقل على قلبه من كل حقيقه سمعها
جسمه يرجف
وصل ل شقته دخل وهو كانه جثه
انوار تاففت لكن اول ما شافت وجهه قامت متوتره : حبيبي شفيك
ياسر : انوار حضنيني
حضنته وهي تمسح على راسه : شنو صاير
ياسر : من ثقل الي سمعته مو قادر انطق خليني بحضنك لين اهداء


شاركوني صدمتكم 🌚

روايات اثير 🖊

08 Jan, 21:56


في بيت ابو سلطان
سلطان يلاعب غزل
جات رساله على جوال
: ودي اكون قريبه منك اكثر لانه هل حزن الي بقلبك ثقيل وانا ماني متحمله هشي
سلطان : ما تتعبين انتي يبنت الناس حفظي كرامتك و زوجك الي جنبك ! الله لا يوفقك انقلعي عني
بنت : زوج مين ! كيف عرفتني شنو !
سلطان : ترف من حساب ثاني لا تلعبين علي
بنت : اها حبيبتك تزوجت و تركتك !
سلطان : مو ترف انتي ؟
بنت : لا لا انا اسمي نجد
سلطان : اعتذر على اسلوبي الوقح
نجد : لا عادي علمني وش الي مخليك تشعر بالحزن
سلطان : كنت احب وحده و ماتت
نجد ؛ انا كنت احب وحده بعد
سلطان : !!!!
نجد : هههه امي امي الله يرحمها
سلطان : الله يرحمها
نجد ؛ من وين انت
سلطان : من الاحساء
نجد : حتى انا من الاحساء وناسه
سلطان : وين الوناسه !
نجد : مدري بس وناسه
سلطان : طيب
نجد : سلطان عدل
سلطان : اي
نجد : اي اسمك فخم
سلطان : يبنت انا ما اسولف مع حريم اسف
نجد : حسبي الله كسرت قلبي كنت احاول اطلعك من مود الحزن بس باي
سلطان : باي
نجد بعد دقيقتين : ترا انا موجوده لو احتجت وهذا رقمي *******0508 و مره ثانيه اعتذر على الازعاج بس كنت احاول اطلعك من الي انت فيه لاني احب السعاده و احب الناس سعيده
شاف الرساله و ما رد
….
دخلت اروى غرفة انفال الي من بعد وفاتها ما دخلتها
اخذت نفس و جلست جنب السرير و سندت راسها على السرير و بصوت مخنوق : حبيبتي وينك عمي اليوم بيجي يسال اذا موافقه ولا لا وانا ما خذت رايك كنت اخذ رايك في كل صغيره و كبيره حبيبتي ابيك تعلميني
كانت تشهق و تبكي
وهي تبكي لفت انتباهها ورقه معفوسه تحت التسريحه
مسحت دموعها و قامت مسكت الرساله

انا حامل
اي كبرت و صرت حامل
طفلي الي في بطني سواء كنت بنت او ولد انا حاسه انه راح يصير لي شي
انا عايشه بقلبك ترا
سلطان حبيبي تزو….

مسحت دموعها اروى
و صورت الرساله حق سلطان و قامت طلعت من الغرفه

روايات اثير 🖊

08 Jan, 21:47


البارت الجاي

روايات اثير 🖊

08 Jan, 21:22


في بيت ابو عزام
وتين : ثنيان اخوي حبيبي
ثنيان : ها !
وتين : شرايك توديني بيت جدتي
ثنيان ؛ احس مالي خلق اطلع وقت ثاني
الا بدخلة عزام و غلا
ثنيان : عزام تودي وتين بيت جدتي ؟
عزام : اي يلا قومي لبسي ، وين امي
ثنيان : ف الغرفه
عزام : اجل قلها اني جبت لها الحلا الي قالت لها غلا
ثنيان : تمام
..
في بيت الجده
مو قادره تجلس توترت من الكلام الي قاله لها ياسر
الجده : تيتي الباب
تيتي ما تسمعها وجالسه تهذر ف الجوال
تاففت الجده و قامت تفتح الباب
وتين : جدتي
الجده ابتسمت ابتسامه صفراء : حياك الله حبيبتي تعالي
جلست وتين متوتره قدام جدتها
وتين : جدتي جيت لاني اشتقت لك
الجده : حياك الله حبيبتي
وتين بعد صمت : جدتي احس ودك تقولين لي شي
الجده : خالد تعرفينه !
بينت على وجه وتين الصدمه و بلعت ريقها
الجده : وتين يمه لا تخافين علميني تعرفينه ولا لا
وتين بتوتر : خالد مين
الجده : واحد اسمه خالد انتي كنتي تعرفينه ونو الحين مسجون
وتين بتردد : لا
الجده ؛ وتين لا تكذبين انا اعرف كلشي
وتين : ترا اخوي يدري
الجده : ابعدي عنه تمام
وتين : اصلا بعدت بس جدتي امانه لاحد يدري
الجده : محد داري بس لو سالتك شي بعدين عليه تجاوبيني بكل صدق
وتين : جدتي تكفين من علمك ثنيان ! ولا عمار !
الجده : وتين قلت لك بعدين
وتين اتصلت على ثنيان : الو تعال خذني
الجده : تو الناس يبنتي
وتين : بجيك وقت ثاني مع ابوي

طلعت وتين و اتصلت الجده هيله على ياسر
وعلمته بالي صار مع وتين
ياسر : تمام انا بتصرف

روايات اثير 🖊

08 Jan, 14:43


في جوال سلطان
في منصة “X”
كتب

كل ما ظنيت قلبي نسى وجراحه طابت
أرجع لنفس البداية وكأن الوقت ما دار

لأن اللي بينّا مو ذكرى ولا لحظة غابت
هذا عمرٍ ما يمر، وهذا حبٍ ما ينهار

كيف أتخطى شي بنى في داخلي ثوابت؟
كيف أنسى شعور كنت أعيشه في كل نهار؟

مو سهل أنسى وانت في روحي كالعقائد
ولا سهل أطويك وانت في صدري نار

بعد دقايق جاته رساله
من البنت المجهوله : وش الي سوته لك لهدرجه وللحين ما تخطيتها
سلطان : سوت لي الي محد غيرها سواه يكفي انها ضحت بحياتها عشان تجيب لي الي اتمناه
المجهوله : سلطان انا احبك
عقد حاجبينه سلطان و عدل جلسته مصدوم : ومن انتي ؟
المجهوله : ترف صديقة انفال
سلطان : اقول احشمي نفسك و احشمي رجالك
ترف : سلطان انا من يوم ما كانت تتكلم عنك وانا احبك
سلطان : اضن بعد انك تدرين اني ما ادانيك !
ترف : سلطان عطني فرصه اربي غزل معك و احسسها اني امها ترا البنت صعب تكبر بدون ام
سلطان : الله يرحمك ي انفال مدري شلون كنتي مصاحبه هل اشكال
ترف : سلطان انا و انفال علاقتنا اقوى من ما تتصور
سلطان : طيب ؟
ترف : يعني انا وهي نتشابه و غزل ما بتحس بفرق بيني وبين امها
سلطان : اقول انتي وش تتكلمين عنه ؟ تبين تضحين بحياتك عشان غزل ولا تبين تحبيني مثل ما حبتني انفال ولا بتصونيني مثل ما صانتني ولا بتحطين مصلحتي فوق كلشي قبل نفسك لا تقارنين نفسك بانفال لو سمحتي
ترف : احبك احبك ازيد منها احبك طبيعي ما راح اضحي بحياتي عشان غزل بس روحي فداك انت
سلطان : فداني اجل ! لو سمحتي لا عاد ترسلين لي
بلكها وهو باخذ نفس
ابتسم لما تذكر هوشاته مع انفال على هل بنت

روايات اثير 🖊

08 Jan, 01:24


الساعه 1:10 م
انوار جالسه في الغرفه و مشغله الاستشوار
ياسر بعصبيه : انوار ما بغيت انام
مز ردت عليه وكملت تسوي شعرها
ياسر : طيب سويتيه ف الصاله
ياسر ؛ انوار اتكلم انا
انوار قامت شمقت له و طلعت الفير
ياسر شال البطانيه
انوار : لو سمحت رجعها لا تتوصخ
ياسر : اخيرا رديتي كم الساعه
انوار : شوف وش مسوي هلي ما رديت عليك
ياسر : كم الساعه طيب
انوار : عندك جوالك و شوف
فتح جواله : اوف وحده
قام ترك البطانيه و دخل يتروش
انوار تكلم نفسها : يعني ولا كانه سوا شي و يقول ما صحيتيني

ياسر وهو يمشط شعره : حبيبتي نامي يمكن اتاخر
انوار بصوت خفيف : احسن
طلع ياسر و اتجه الى بيت جدته وهو يتذكر الي صار و جسمه كله يرجف

في بيت الجده هيله
الجده هيله : ي تيتي تركي الجوال تعالي غيري لي هل قناه خايسه
تيتي بلهجة عربيه مكسره : اف ماما انا كم مره علم انتي
الجده هيله : صوت الباب روحي فتحيه
فتحت الباب و دخل ياسر
نفسه صار سريع و ثقيل كانه مو قادر يلقط انفاسه
الجده هيله بترحيبها المعتاد : هلا هلا بولدي
ياسر ولسانه ثقيل : جدتي حسين ال معتوق من ذا
تبدلت ملامح الجده وصارت نظرتها غريبه عجز ياسر يفسرها و وجهها صار شاحب وقالت بارتباك : وش عرفك فيه ؟
ياسر : من ذا اول
قالت وهي تبلع ريقها : ماعرفه
عدل جلسته ياسر وحط يدينه على ركبه : جدتي ابي اسمع منك
الجده : ياسر. من عرفك ف هل رجال هذا
ياسر : واحد علميني ي جدتي
الجده : لا لا هدا حمل ومابيك تحمله
ياسر : حملته ي جدتي
الجده : تعرف…..
ياسر : و اعرف …….واعرف……..واعرف
حطت الجده يدها على راسها و جلست تبكي
ياسر : جدتي لازم الكل يعرف
الجده : لا لا لا ي ياسر ربي اختارك من بين الكل عشان تكتم ه السر طيب ي ولدي بسالك شلون عرفت
ياسر : اعلمك بعدين الحين ماقدر
الجده : ليه ؟
ياسر : يهددني
الجده : من !
ياسر : الي قالي ماني خايف منه بس ابي اعرف من يوصل له المعلومات

روايات اثير 🖊

08 Jan, 01:18


البارت الجاي

روايات اثير 🖊

07 Jan, 20:33


تراني مسويه فعاليات بالانستا 🫣

روايات اثير 🖊

07 Jan, 10:55


في مكالمة
ابو سامي "عم اروى " : والله الحقيقه ي ابو حمد انا خليت معارفي ف للاحساء يسالون عن ولدك وماشاءالله الله الكل يمدحه و يمدح طيبته لكن الشور شور البنت وامها و باذن الله هل خميس انا جاي الاحساء بكلمهم في الموضوع واذا تم نتفق على باقي الامور
ابو حمد : الله يكتب الي فيه الخير
قفل السماعه وحمد متحمس : اخيرا اخيرا
ابو حمد : الله يوفقك يولدي

انسدح حمد بعد تعب طول اليوم في الدوام و هو يحاتي هل اروى بتوافق عليه او لا
توها بتغفي عينه الا جاته رساله من الانستا
من حساب غريب ماعليه حتى افتار واضح انه جديد
سلام عليكم اخ حمد
لا تفكر تخطبني لا من خوالي ولا من عمامي وانا استحي ارفض احد عمي قالي خذيه لو سمحت كنسل الخطبه قبل تصير لاني ما ابيك بعد المشاكل الي سويتها لي جيتك باحترام انسحب باحترام
فهم من الكلام انها اروى
رد عليها
ي بنت الناس انا ما لفيت و درت مثل غيري بغيت ادخل من الباب وما دريت ب سوايا خوالك و طلعت رقم عمامك من تحت الارض و خطبتك ، امي ترا ما عندها بنات وانا عندي ايمان انك بتكونين فعلا بنتها بتكونين امنيتها الي ربي ما رزقها فيها لا تكسرين بفرحة امي انا لي سنين وامي تترجاني اتزوج ما رضيت بس لما شفتك والله كلشي تغير ، اعجبت فيك خفت عليك من الي ف الشارع و اعتذر اذا سببت لك ازعاج لكن اذا قبلتي فيني بسوي لك كلشي تتمنينه و تبينه بعيشك ملكه ، مدري يمكن هل كلام كله الي قلته غلط لاني ماعرف اتعامل مع بنات بس افهمي الشعور الي ابي اوصله لك ، تصبحين على خير انتبهي لنفسك ، واذا انتي مو موافقه بعد عقب هل كلام الي يريحك بس حطي نقطه وانا بفهمها و بذلف من حياتك

اتصل على ياسر لكن ما من مجيب

ياسر الافكار السوداء جالسه تاكل في راسه لانه الشي الي عرفه مو هين
اما انوار ف كانت في الصاله تبكي من تعامله الي اول مره تشوفه
فتحت جوالها عشان تهدي نفسها
لقت رساله من اروى
انوار فاضيه ؟
مسحت دموعها
هلا اي فاضيه
ردت اروى
عادي ادق عليك في موضوع ضروري ؟
انوار ردت
اي بس دقيقه انا بدق
ردت اروى
تمام انتظرك
قامت انوار غسلت وجهها و شربت ماي
و دقت على اروى
انوار : هلا يروحي امريني
اروى : حمد خطبني
انوار : ها حمد مين
اروى : صديق ياسر
انوار : اما عاد بعد هوشاتكم
اروى : قلت له اني رافضه بس كتب لي كلام طويل مختصره لا ترفضين بعيشك عشيه تحلمينها
انوار : حمد اذا قال فعل و ترا هو ما كان يشتغل ولا يبي يشتغل لكن فجاء صار يدور على وظيفه مثل الخبل و بالموت حصل و اعتقد انه كل ذا عشان ياخذك و كان متوقع رفضك عشان كذا ما قال لياسر خايف انه العلاقه تخرب بينهم
اروى : طيب وش اسوي انوار
انوار : اذكري الله و صلي الاستخاره و فكري و تراه هل ولد صديق ياسر من وهم صغار وترا شخصياتهم تتشابه اذا انتي تعرفين ياسر ف انتي تعرفين حمد و انا قلت لك والباقي عليك فكري و خذي راحتك وانا اشوف انه لا تفوتينه
اروى اخذت نفس : عني اوافق ؟
انوار : اول جلسي مع نفسك و استخيري
اروى : يعطيك العافيه و اسف على الازعاج
انوار : شدعوه ما بينا يقلبي
اروى : تصبحين على خير
انوار : وانتي من اهله

روايات اثير 🖊

07 Jan, 10:44


لايك

روايات اثير 🖊

07 Jan, 10:44


https://vt.tiktok.com/ZS65qamKy/

روايات اثير 🖊

07 Jan, 09:31


في شقة ياسر
انوار : اليوم بعد ما شفت سناب جنان جاني جفاف ودي اتزوج مره ثانيه
حاوطها ياسر بذراعه و غمض عيونه
انوار : ياسر اكلمك ؟
ياسر : هلا روحي
انوار : هلا روحي ؟
ياسر : شفيك شكنتي تقولين
انوار : ياسر من امس انت مو طبيعي ياسر حبيبي شفيك
ياسر قرص خدها : مافيني شي ودك ننام ؟
انوار : لا مافيني نوم
ياسر : انا بقوم انام اجل
انوار : ياسر انت ما تنام و تخليني
قام وهو معصب : مالك دخل فيني انام ولا ما انام انا حر ف الي السويه فاهمه
انوار ناظرته بطريقه غريبه وكانها حاسه انه الي قدامها مو ياسر
صارت دموعها تلمع بعيونها ، لكنها تكابر عشان لا تطيح
مسحتها وهي ترجف
اما ياسر ف راح الغرفه و غطى نفسه بالبطانيه و كتم راسه بالمخده عشان يكتم افكاره الي ما تنكتم

في البر
جنان : الحين تركنا كل الاماكن الحلوه وجينا هنا !
كيان : هنا بالضبط لما انا حسيت بمشاعر تجاهك او بالاصح لما فهمت مشاعري تجاهك
جنان عقدت حواجبها : ما فهمت ليه هنا يعني
كيان : انتي بس بالرياضيات شاطره ؟ ذاكرتك ضعيفة يحبيبتي
جنان : لا قويه بس ابيك تتكلم
كيان : تذكرين يوم تطلع طلعة بر مع عيال عمي هنا انا قلت لك فيه كلمه بخاطري مستحيل اقولها الحين
جنان ابتسمت : وش كانت الكلمه
كيان اخذ نفس عميق من غبائها : قد قلتها لك ف السياره
جنان : ماذكر
كيان فهم انها جالسه تلعب عليه : طيب خمني
جنان حطت صبعها على خدها يعني تفكر ؛ امم بتخطبني ؟
كيان : جنان انتي ما تاكلين سمك ؟
جنان : الا احبه
كيان : يبيلنا ناكلك كل يوم
جنان : شتقصد !
كيان : ولا شي يلا خمني
جنان : مدري نسيت
كيان ؛ اذا ذكرتي قولي لي بسكت
جنان : اف تذكرت بس استحي اقول
كيان : تستحين مني !
جنان نزلت راسها : اي
كيان : افا ي ذا العلم
جنان نطقتها بسرعه : احبك
كيان : اذني كان فيها رمل ما سمعت
جنان : محد قالك ما تنظفها
قطع عليهم حديثهم السواق
السواق : مافيه خلاص انا يبي نوم ؟
كيان : قاتل المتعه مب قايلك نام واجد ورانا سهر
السواق : والله تعبان
كيان ؛ طيب طيب تعال شيلني ل السياره

في السياره
كيان : ودك تجين بيتنا
جنان وهي تناظر الساعه : وي لا تاخر الوقت
كيان : يارب زواج عاجل
جنان : كذا كثير ي كيان عاد
كيان ضحك : امزح امزح متى ما جهزتي عفشك قولي لي بس و تم

روايات اثير 🖊

29 Dec, 21:37


في بيت ام انفال
اروى : والله ماعرف احد بهل اسم ابعد يدك
ابو شهاب معصب : انتي وصخه ومحد مربيك وانا اليوم بربيك
ام انفال وهي تحاول تبعد اخوها : تكفى ابعد عن بنتي
ابو شهاب : انتي سكتي ما تعرفين تربين
اروى وهي تحاول : طيب يمكن من معارف ابوي
ابو شهاب صفعها كف على وجهها وهي طاحت
قامت وهي ترفع شعرها و دموعها تطيح من غير شعور ؛ من انت عشان تمد يدك يا جعلها الكسر مدها مره ثانيه وشوف وش يجيك احترمتك عشانك خالي ولكن الحين انت ما تستاهل الاحترام
انصدم من ردت فعلها و جا بيصفعها الثاني ولكنها حطت يدها وهي الي ضربته كف
ضحك هو : تهدديني اخرتها كف كذا اخ عليك صدق انك كيوت
ابعدت عنه : انا الي عندي قلته لا انا اعرفه ولا هو يعرفني ولو كان يعرفني وانا احبه ما راح اوجهه لك لاني عارفه هذا الي بيصير ي مريض ي شكاك
دخلت غرفتها و طلعت مبلغ بسيط عندها : واذا كنت مسوي فوضى عشان توصل لذيلي
رمتهم في وجهه : خذهم
و راحت اما ابو شهاب ف جلس يجمع الفلوس من الارض

كانت اروى في نظر خوالها البنت القويه و الجريئه الي ما تربت ولسانها طويل و حقوده
ولكن اروى عكس هشي هي قلبها رهيف و ضعيفه و رقيقهه ولكن ما عندها الا طوالة اللسان الي تحمي نفسها من ناس مفروض انهم يحمونها

دخلت غرفتها و جلست تبكي على حالها و كان عندها فضول تعرف من هو الي خطبها
ضاقت فيها الدنيا ومالقت الا رقم ياسر ضغطت عليه وهي متوتره
ياسر : هلا
تروى بصوت مخنوق : اسف اتصلت بهل وقت بس ابي اعرف حمد ال فهيدان كم عمره و وين يشتغل و كم راتبه عادي تبحث لي ؟
ياسر استغرب من سؤالها : عمره قريب ال 26 توه متوظف في شركه براتب 13 الف بس ليه تسالين
اروى : كيف تعرف عنه من غير ما تبحث
ياسر : يحظي ذا الي صدمتيه
اروى : قصدك هو الي خلاني اصدمه وع هذا هو الغثيث
ياسر : شفيه
اروى : خطبني من خوالي
ياسر : اما عاد
اروى : بس شكرا و اسف على الازعاج
ياسر : العفو
قام من سريره و لبس ثيابه
انوار بصوت نعسان : وين ما نمت !
ياسر : عمري بطلع شويات و اجيك

وقف قدام بيت
ياسر : الو حمد انزل انا تحت
حمد بصوت نعسان : بكرا
ياسر معصب : اقولك انزل
حمد : طيب طيب
نزل حمد مستغرب بسروال و فانيله و وجهه مفقع و مشيته معرجه : شفيك نايم بكرا عندي دوام
ياسر : خطبت من غير لا تقولي
طارت عيون حمد : من الي قالك
ياسر : مو مهم من الي قالي بس اسمع انا مو وضع خطبت ولا قلت لي يلا بزعل بس ذا الشي كانه خيانه ل صداقتنا تدري انا يوم بديت احس بمشاعر تجاه زوجتي جيت و قلت لك قبل لا اعلم امي و ابوي جيت وقلت لك بخطبها انت الي اخترت تاريخ خطبتنا بعدها اكتشف انك مخبي عني شي كذا ؟
حمد : توقعتها ترفض ولانها من معارفك خفت تصير لنا مشاكل و صداقتنا تهتز وانا وابي
قاطعه ياسر : وهل تعتقد شي مثل كذا يمكن انه ياثر على صداقتنا ترا انت عمرك ما كنت صديق انت اخـــخ لي
حمد : مدري خفت انا اعتذر
ياسر : لو عندك اخت وانا طلبتها و رفضتني ما راح ازعل عليك
حمد : اعتذر طيب
ياسر بنبره واضح عليه الضيقه : اذا جيت تخطب اخطبها من عمامها
حمد : ما لقيت لهم رقم ولا شي
ياسر : من منطقه ثانيه برسلك رقم واحد من عمامها و اخطبها و يلا عن اذنك لو انك قايلي قبلها ما صارت فوضى للبنت
حط حمد يده على كتف ياسر : يخوي لا تزعل
تجاهله ياسر و ركب سيارته

روايات اثير 🖊

29 Dec, 20:34


في المستشفى
انعاد شريط الذكريات يوم وفاة انفال
جلس سلطان قدام باب العنايه المركزه
وهو يسترجع الاحداث
رفع راسه وهو يشوف اخته
امينه : سلطان شفيك
سلطان : كيف شفيني اختي داخل محد قايلي شفيها ولا وش تعاني منه وانتي تسالين شفيني ؟ كذا بكل برود ؟
امينه : اي بس انت تعرف اختك تقوم ان شاءالله مو اول مره تصير بهل حال
سلطان : بلغتي امي ؟
امينه : قلت لها قالت الله يشفيها
سلطان : ياسر وينه
امينه : ف بيتهم سلطان لا تحرق دمك تراها بتقوم
سلطان صرخ في وجهها وهي الي ما تعودت على سلطان كذا : تدرين الي يدخل هل غرفه ما يقوم يطلع منها بكفن انتي تدرين انا هنا بالضبط وقعت على وفاة زوجتي
امينه حضنته وهي مو عارفه وش تقول

كانت عائلة ابو سلطان معتاده على ملك كل فتره تدخل العنايه بسبب الاهمال في ادويتها و صحتها النفسيه و صار الموضوع ذا زي الروتين ولكن لاول مره سلطان يحس بانه المكان الي تروحه اخته ثقيل لهدرجه

فتح جواله ولا شعوري دخل على "X”

رجعت لنفس المكان اللي خطف فرحتك
ومع كل خطوة يثقل الخوف في قلبك

كأن الماضي يناديلك بذكرى وجعه
وكأن الحاضر يخفي خوفًا من فقدك

عينك على اللي معك، تخاف من غيابها
وكأن الألم ماله نهاية يحسب نبضك

تساير الوقت وانت بين ذكرى ومخاوف
تحسب كل لحظة وكأنها تسرقك

قفل جواله بعد ما كتب ك عادته لما يتضايق
و اسند راسه على الجدار ياخذ نفس عميق
طلعت الدكتوره : البنت بخير ولكن انخفاظ الضغط خلاها تدخل في غيبوبه بكرا نحدد اذا هي يومين و تصحى او فتره طويله مطلوب منكم الدعاء لها و اتمنى اذا صحت تركزون على علاجاتها
سلطان : يعني بتقوم !
الدكتوره : باذن الله
تطمن سلطان من كلامها و اخذ نفس عميق
غيث جاي و جايب معه ماي اعطى خاله
سلطان : لا ما يحتاج
امينه : اشرب اشرب
اخذها سلطان و حطها جنبه و غمض عيونه الى مكان كانت فيه انفال موجوده و بخير

روايات اثير 🖊

29 Dec, 18:11


في بيت ابو كيان
ابو كيان : وش سويتو مع امي ؟
اثير ؛ والله كان يوم حلو و نمت ذيك النومه يبه لازم نروح مره ثانيه ننام بالبر بخيمه والله انها نومه جيده
ام كيان : ما خفتوا
ايثار : ما كان فيه مجال نخاف سوالف مع جدتي الين جانا النوم ونمنا
اثير : واي يمه بنت عمي وتين صارت تسولف معنا
ضحكت ايثار : انصدمت انه عندها صوت مثلنا تخيلي
ضحكت ام كيان : الله يغربل بليسكم
راكان : انا يمه جلست طول اليوم جنب جدتي ولا تحركت
ايثار : ساعات الواحد وده يكون كيان
راكان : والله لا يكون ودك بتكرهين عيشتك انتي كتابين ما تخلصينهم لو تشوفين الي ادرسهم
حركت اثير شعره بعشوائية: بتكون شي مبير بالمستقبل
ام كيان : متى بتمشون
راكان : بكرا
ام كيان : تو الناس
راكان : احنا جاين ف اجازة الاسبوع هي يومين مافيه وقت
ام كيان : الله يوفقك يولدي

في شقة انوار
قدام الدفايه انوار حاطه راسها على رجل ياسر
وياسر يلعب في شعرها : هو يوم واحد بس والله اني اشتقت لك وانتي قدامي
ابتسمت انوار : الاول مره احس بانه عائلتنا كبيره كذا و دافيه و حنونه ضحكة كل احد جالس ما تفارقني عفويتنا كلنا مع انه احنا ما نعرف بعض كان شعور غريب ما حسيته من قبل
….
في بيت ابو جهاد
ام جهاد : ها وش سويتوا
جنان ما ردت و دخلت غرفتها تفكر في كلام كيان
اما رهف و عمار ف جلسوا قدام امهم يحكونها وش صار بالتفصيل و كان كلامهم مشابه ل كلام انوار
….
في بيت ابو عزام
دخلوا وتين و ثنيان وهم يسولفون عن الي صار و الضحكه واضحه على وجههم
ابو عزام استقبلهم بابتسامه : ها وش سويتوا هناك ان شاءالله انبسطتوا
وتين بشخصيه مختلفه تماما عن الشخصيه الي طلعت من البيت جلست قدام ابوها وهي طايره فوق : اجمللل شي عشته اليوم شي كان شعور مختلف ي يبه شعور انه عندي جده و تسولف سوالف الاولين الي اسمعها من التيك واليوم سمعتها على ارض الواقع بابا قصتها مع جدي تحزن و كيف عاشت معكم شعور غريب وانا اسمع الجانب المظلم من طفولتك
ثنيان : اول مره اشوف وتين تسولف كذا جلست تتكلم مع جدتي لا يوقف
ام عزام قامت من غير ما تتكلم و كانه الشي ما عجبها
لكن محد اهتم كملوا سوالف و ابو عزام مبهور من سوالف بنته

روايات اثير 🖊

27 Dec, 21:07


من بكرا الساعه 5:30ص
جلست الجده هيله و بعصاتها جلست البنات كلهم
ودخلت خيمة الاولاد الي نايمين على بعض
الجده صرخت : صلاه ي عباد الله صلاه اهلكم ما ربوكم تقومون ل صلاة الفجر انا صليت و قريت اذكاري وانتو للحين نايمين يلا قومو العتب مب عليكم على اهلكم
محد فيهم سمعها
اتكت على عصاتها و قربت من عزام حركته
وهو فز : جدتي ؟ تو الناس
الجده : صلاة ربك لا ينصلي دمك ف جهنم يلا
ابعد يد جهاد : تحسبني امجاد !
قام وهو يحرك عيونه
و قربت الجده عصاتها من ضهر جهاد
جهاد : قمت قمت
الجده : ماني موخره لين تقوم يلا
قام جهاد وهو يتثاوب
قربت من عمار الي معروف عنه ف بيتهم يتكلم ولا يدري وش يقول
الجده بالعصى على ضهره : عمار قوم ، عمار اخلص قوم عمار
عمار : اقول كل زق و وخر عني لا اقوم الفرشك ف الارض
الجده : ها ها ايش يلي ما تستحي
دخل عزام وهو يلبس جكيته و يرجف من البرد طلعت عيونه من مكانها لما شاف الجده معصبه وهي تصحيه : جدتي وش قالك
الجده ضربته على بطنه بالعصى : اياه الي ما تربيت اجل انا جدتك تقولي كل زق !
عزام : لا هو كذا جدتي ما يدري وش يقول
الجده : لا لا قليل ادب
قرب منه عزام و رفعه : عمير يلا قوم
فتح نص عين : بعدين بعدين انت الحين ضف وجهك
عزام : صلاه
عمار : طيب ضف وجهك
الجده : بتقوم ولا الله بالعصى على ضهرك
تافف عمار و قام
و صحت الباقي بنفس الطريقه

جا وقت الفطور بعد ما الكل صلى
وخبصة الفطور الحلوه
الاولاد يسون البيض بانواعه الي مسوي بيض مسلوق والي بيض عيون والي شكشوكه والي مسوي فول و الي عدس كل واحد مطلع مهارات الشيف الي داخله
طبعا كيان كان يشرف عليهم كلهم
و الجده واقفه من بعيد و تتامل جمال احفادها وخفة دمهم
اما البنات ف كانوا يحطون الاجبان و النواشف حقت الفطور و يرتبون السفره
اثير : الله عاد يبنات كانه احنا ف استراحة عيال فعاليات وقسم
راكان : اثير جدتي تقول دخلي داخل جيبي بطانيتها بردت
قرب ياسر من انوار وفي يده ملعقة من الشكشوكه : يبعد روحي جربي
انوار : طباخ حبيبي ما بعده طباخ
ايثار : وع عاد
لميس : ياسر انقلع عند العيال يلا
ياسر ؛ بمشيها لك هل مره بس

صار وقت الفطور و اجتمعوا كلهم على سفره وحده و سوالف و ضحك
و وتين كانت تحاول تختلط بالبنات و البنات تقبلوا هشي بل وعاملوها كانها معهم من زمان
ملك : بقوم اجيب جوالي بصور هل جلسه الحلوه
قامت ملك
و البنات كملوا سواليف
رهف : بنات ما تلاحظون انه مليكه تاخرت
اثير : انا بقوم اشوفها بالمره بجيب جوالي
رهف : طيب
اول ما وصلت اثير الخيمه صرخت
الكل فز من مكانه من صرخت اثير
و الكل تسأل شصاير
تجمعوا كلهم قدام الخيمه
ايثار : ملك طايحه بالارض
ابعد غيث الكل الين قدر يدخل داخل قاس حرارتها
غيث يناظر البنات : وين شنطتها
اشرت له اثير وهي ترجف
وهو ركض طلع جهاز الضغط و السكر حقها و بدا يقيس لها الاثنين ب مساعدة امه
و الكل رجع مكانه لكن مالهم نفس يكملون اكل
طلعت وديان من الخيمه متجهه ل سلطان : خالي غيث يقول مستشفى ضغطها حيل مرتفع
سلطان : اكيد ما خذت علاجها
حملها و ركب السياره و اعتذر عن الي صار وانه ما راح يقدر يرجع و اعتذر بعد انه ما راح يساعدهم

الجده قالت مالنا جلسه بعد الي صار. وانه طلحت قلوبهم و شالو عفشهم و كل واحد رجع بيته بعد جمعة طويله مليئة بالحماس و الاحداث الي ما تنسى

روايات اثير 🖊

27 Dec, 20:44


صار وقت النوم والكل راح ينام
البنات في خيمة البنات و الرجال في خيمة الرجال

الا وتين طلعت من الخيمه و تهف على بقايا الحطب الموجود الين ما رجع اشتغل شوي من جديد
و جلست قدامه تهوجس
تفكر قد ايش عندهم عائله كبيره قلبهم نظيف و جدتها قلبها ابيض ليه امها و ابوها طول ع السنين ما سامحوها ولا عرفوا قلبها الابيض
قاطع هواجيسها صوت : ليه ما نمتي
لفت شافته عمار
وتين : مو متعوده انام في مكان غريب
عمار : وتين ودي اعرفك اكثر
وتين : كيف !
عمار : مدري احس داخلك شي جميل ودي اشوفه
وتين : مافيني ولا شي جميل انا عبارة عن كوره سوداء مزعجه
عمار : الله الله كوره سوداء مزعجه ليه تقولين عن نفسك كذا
وتين : نقدر نقول لاسباب خاصه
عمار ؛ اذا عشان ذاك الخرا ف موضوعه انتهى
وتين : بس ف داخلي ما انتهى
عمار : لازم ينتهي
وتين : ماقدر
عمار : لا تقدرين اسالي نفسك ليه انا عالقه بنفس المكان و صدقيني بتلاقين انه مافيه جواب وانه هل مكان مجرد بقعه سوداء ف حياتك و راح تتخطينها لكن حطي ف بالك انك ما راح تتخطينها لحالك لازم معك احد سواء كان هذا الشخص يعرف بهذا السواد او ما يعرف الا انه لازم يكون معك لانه طبيعة الانسان ما يكون وحيد و يحتاج ناس حوله
سكتت وتين ولا علقت على كلامه
وهو لما شافها ساكته حس انه ودها تجلس لحالها
عمار : فكري ف كلامي زين ويلا تصبحين على خير
وتين : وانت من اهله
قام عمار
و وتين جلست تفكر من ممكن يكون قريب منها في هل مرحله وما لقت الا اخوها ثنيان الي راح يكون لها السند و الضهر و قررت تفتح له مجال اكثر وتكون قريبه منه اكثر
نامت وتين قدام الجمر وهي تفكر من غير لا تحس

قريب الفجر
قام عمار يقضي حاجته و شاف وتين نايمه قريب الجمر و لو بس تتحرك شوي تحترق
اقترب منها على اقل من مهله ورفعها
وهي ارتاعت و قامت : عمار ! وش تسوي
عمار : قومي ادخلي الخيمه بتحترقين يبنت عند الجمر
ناظرت الجمر وهي خايفه من عمار و الجمر : طيب طيب
قامت وهي تعدل حجابها استوعبت انه عمار ما كان قصده بس كان خايف تحترق لفت عليه وبنظرات لطيفه و وجهها منفخ من النوم : شكرا
عمار : عفوا يلا ادخلي لا تبردين
دخلت هي تاركه عمار يفكر فيها

روايات اثير 🖊

20 Dec, 17:36


اجتمعوا البنات حول النار الي اشعلها سلطان
اثير : اموت في شي اسمه حطب
ايثار : اي حتى انا و امي ما ترضى
انوار : شرايكم اسوي لكم فعاليه
ياسر : فعاليات انوار لا تنتهي شنو هل مره
انوار : هدوء و ركزو معي
الجده : انا من ضمن اللعبه ؟
انوار : اي اكيد بنكتب الاسماء في ورقه والي يطلع له اسم يكتب ثلاث اساله وبعدها نرجعهم مقلوبين على الاسماء وكل واحد ياخذ الورقه الي عليها اسمه و يجاوب على الأسئلة
طلع عزام الورق من سيارته و اعطاهم انوار
كتبت انوار الاسماء وكل واحد اخذ ورقه
كل واحد كتب السؤال و قلبوا الورقه على جهة الاسم
وكل واحد اخذ اسمه
انوار نبداء بجدتي والي جنبها من اليمين
الجده : كيف تخطيتي وفاة جدي , ما تخطيته هذا حبي الاول و الوحيد ولكن احاول اتعايش وانفذ وصيته , كيف قدرتي تعيشين مع شوقك ل عيالك , ومن قال اني عشت انا ميته الى ان التقيت بعيالي كلهم , اخر شي انا ما عندي سؤال ثالث بس انا احبك يجدتي
راكان : كيف عايش في غربه , ماحس فيها الا ايام الاجازه اشتاق ل جدتي واهلي , هل صعبه الدراسه , مدري اتوقع انها صعبه بس لاني ما عندي شي اسويه غيراني اذاكر عشان كذا حمدلله سهالات , اخر سؤال كم باقي لك وتخلص اشتقنا , اربع سنوات اذا ما كملت الجامعه هناك
امينه : ما عندي سؤال اسالك بس احبك ماما , حبيبتي بنتي
سلطان : ما جاتني ورقه
مرت الاساله على واحد واحد
الى ان وصلت ل وتين ارتبكت
انوار : يلا وتين جاوبي
قرب ثنيان عند ورقتها : ليه ما تحبينهم ؟
وتين ناظرته
ثنيان : خجوله اختي
انوار : ثنيان ه اللعبه المطلوب منها تقربنا لبعض مو تجاوب بدالها
وتين : انا من دخلت متوسط وانا مبتعده ما اذكر انه عندي اهل ف كانت صدمه بالنسبه لي , وماحس اني جوكم عشان كذا ابعدت نفسي , و اخاف اني ازعجكم او اضايقكم لاني ماعرف اتعامل مع الناس بشكل عام مو غرور بس صعب

روايات اثير 🖊

19 Dec, 21:27


اقرب مثال لجلستهم 🫠

روايات اثير 🖊

19 Dec, 21:15


وصلوا للبر
و نزلوا الخيمتين الكبار
و اغراض الشوي و الحطب و الجلسه الي بين الخيمتين و رتبوا الخيام عشان ل جاهم النوم يدخلون ينامون على طول
و اجتمعوا حول الحطب متوسطتهم الجده
على يمينها حفيداتها
وعلى يسارها احفادها
طاحت دمعتها على تجاعيد خدها يوم شافتهم حولها
اثير : ترا من سنين وانتي مو راضيه تقولين لنا هل قصه يلا متحمسين
الجده : بسم الله الرحمن الرحيم اولا هذي الطلعه مافيها انت كبير ولا انتي صغيره كلهم في عمر واحد ابي اعيشكم الشي الي فقدتوا كلهم ابي اعيشكم جمعة الاهل و دفئ العائله الي انتو فاقدينه و صدقوني بعد هل مره بتشتاقون لهذي الجلسه وبتطلبوني نسويها اتنمنى محد يشيل على احد وابيكم تسمعون اجمل قصه راح تسمعونها في حياتكم الان
الكل تحمس و الكل مبتسم الا جنان كانت تناظر كيان و دموعها في عينها بس بسبب الظلام و الكل منتبه للجده محد منتبه لها

كان يما كان في قديم الزمان
كان جدكم يعقوب معروف بهمته من صغره وكان يحاول يشتغل ايشي بس عشان يجمع مهر البنت الي يحبها والي كان يشعر لها والكل كان فيه فضول يعرف مين هل بنت الي يحبها يعقوب دخل جدكم يعقوب سن 17 و صار جاهز ل الزواج و الكل خاف على بناته طبعا شي لازم تعرفونه انه في زماننا كان عيب عيب انه البنت و الولد يتزوجون عن حب ، كنت جايه من عند المطوعه الا امي تقول ادخلي غرفتك لا يشوفك ابوك خفت و دخلت طلع يعقوب جاي يخطبني وابوي عصب لما عرف انه البنت الي يقصدها يعقوب في كل اشعاره و يشتغل و يجتهد عشان ياخذها هي بنته طبعا ابوي رفض يعقوب و يعقوب انكسر قلبه و راح الكويت يشتغل هناك عشان ينسى حبيبته الي هي انا هيله اما انا ف انصدمت لما عرفت انه فيه شخص يحبني كل هل حب كنت صغيره ما فهمت شنو جالس يصير حولي قرر ابوي يزوجني عشان ما يفكر فيني يعقوب و تمت الخطبه ولما وصل الموضوع ل يعقوب جا ركض من الكويت الى الاحساء و طاح ضرب في الي خطبني و الي خطبني كنسل الخطبه بسبب ضرب يعقوب له و صارت سمعة يعقوب من سيء الى اسوء لانه كان يضرب اي احد يفكر يتقدم لي و صار الكل يخاف يخطبني بسبب يعقوب الكل كان مستغرب من يعقوب الي حاله حال نفسه همه يدور شغل الى يعقوب الي يمشي و يضرب و راعي مشاكل و شكله اصلا كان يخوف نحيف حيل في يوم كنت طالعه من البيت رايحه بيت وحده بتزوج بنتها رايحين نساعدها احنا ي البنات وقف قدامي يعقوب وانا خفت من شكله كان شاب جميل كيف صار كذا كانه على قولتكم زومبي قال ياويلك تتزوجين و علمي ابوك اني ابيك و حني عليه انك تبيني تكفين تراني طول ه السنين جالس اجمع مهرك و اجمع عشان اعيشك اميره و قالي شعر مستحيل انساه

يا حبّ عمري ويا درب السنين الطويلة
جمعت حلمي وحبّي وسط صدري وحيد
سنين وأنا أغزل بحبك قصيدة نبيلة
والليل يشهد على حبّي وشوقي الشديد

جيتك بخيرٍ وبمهرٍ يليق الجميلة
وقلت لأبوك: أريدها، وقلبي شهيد
لكن رما حلمي وقال الكلمة ثقيلة
“ما هي لك، روح دور غيرها يا عنيد”

وأنتِ ما كنتِ تدرين وش فيني جرى
ما كنتِ تعرفين قلبي من الشوق غريق
جيتك أكثر من مرة، وعيني ترى
إنك لقلبي أمان، وإنك للحب طريق

والحين صاروا يخطبونك، وأنا أنهدّ
أطرد الحلم من صدري وأرجع له يوم
أضرب اللي يقرّب وأنا من الحزن أشدّ
ما عاد بي عقل يحكم، ولا للروح نوم

يا بنت، حبّك مثل نارٍ وسط الحشى
لا هي تموت ولا تخمد ولا عنها فكاك
وأبوك سدّ الدروب وأنا قلبي رشى
يا حسرتي، ضاع عمري، وما عندي سواك

سمعت الشعر هذا و هربت ولكن تحركت فيني مشاعر تجاه ه الشخص صرت ادور القصايد الي كان يقولها قبل وكنت انصدم كيف هو حبني كل هل حب في يوم ابوي دخل علي وقال قومي بنزوجك بالبحرين و نجي
رفضت لكن ابوي سحبني من شعري وشك اني اعرف يعقوب وانا بعد كنت احبه ولاول مره صرخت في وجه ابوي صرخت صرخه و طحت بعدها تعبانه اسبوع تاجل زواجي الي ف البحرين وانتشرت الاخبار باني احب يعقوب وصار الكل يعرف انه البنت الي يحبها يعقوب هي انا و عرفوا انه شكل يعقوب الغريب و تعبه هو بسبب الحب والكل لام ابوي و صار اي احد يقابل ابوي يقول زوجهم حرام عليك وفي يوم مثل اي يوم يعقوب مر قدام ابوي و سلم ابوي قاله ان كنت تبي بنتي ف خذها ولكن تصونها ولا تزعلها وان شكت منك يا ويلك تعيشها اميره في بيتك مثل ما انا عيشتها و تحبها مثل ما انا حبيتها و تعزها و طلبها امر يعقوب حضن ابوي و حب راسه و يده و راح يبشر امه و ابوه وبالفعل تزوجنا و كانت ام يعقوب تعذبني وكل ما شكيت لامي قالت لانك صغيره هي جالسه تربيك الين حسيت انه الشي طبيعي مرت السنين و جبت حق يعقوب اربع اقمار وكانت امنية يعقوب بنت تشبهني حياتنا كانت جميله و هاديه ومافيها احد يعكر علينا توفى يعقوب بسبب الدخان الي ادمنه من يوم ما ابوي رفضه في المره الاوله وانهرت انا و تعبت و صرت حايره باربع اولاد صغار ابوي على قد حاله صح الورث الي ورثته من يعقوب كان كبير لكن انا انا
هنا وقفت الجده و انهارت بكي و تجمعوا عليها الاحفاد يواسونها

روايات اثير 🖊

19 Dec, 21:15


مسحت دموعها و كملت : عشت اشتغل خياطه و امسك اطفال الناس اربيهم في الوقت الي يكونون مشغولين فيه و اطبخ وابيع الين ما كبروا عيالي و اعتمدوا على نفسهم و زوجتهم كلهم وكانت امنيتي بنات جات امينه وما عرفت اعطيها مشاعر و لاني تربيت تحت ام زوج قاسيه ف انا اكتسبت الصفات منها و كنت قاسيه مثلها و الله اني ندمانه ندمانه على كل الي سويته في امهاتكم وانا اليوم جايه اصلح اغلاطي قبل اموت و ابيكم تحبوني مثل ما انا احبكم مع اني ما اعرفكم وابي اجلس معكم واحد واحد وحده وحده وحده الين اعرفكم ولو كان جدكم موجود اليوم راح تشوفونه مبسوط فيكم اكثر مني الحين و اسف لو طولت عليكم و يمكن نسيت اشياء واجد في هل قصة بسبب كبر سني سامحوني
….
انتهت قصة الجده هيله وكل واحد قام يتمشى لانه ساعات وهو جالس و يسمع
اما الجده حصه ف ضلت جالسه مع سلطان و وتين و امينه و ثنيان
و جنان راحت ورا الخيمه هربانه من الكل
لكن بالصدفه لقت كيان الي كان يفكر كيف يعذر انتبه لها وهي انتبهت و ابعدت
كيان رفع صوته : تعالي
جنان : ماله داعي
كيان : تعالي
قربت منه : هلا
كيان : للحين زعلانه ؟
جنان عقدت حواجبها : زعلانه ؟
كيان بتردد : اا المحل من غيرك ما يسوى
جنان ؛ طيب
كيان : جنان انا ما عندي حركات لف و دوران وانا مو فاهم مشاعري تجاهك بس وش يرضيك اروح اتعالج و امشي و لا ادخل الجامعه ترا انا تعودت على وجودك ف المحل و تعودت على سوالفك يخي تعودت عليك يخي مدري شقول افهمي
جنان : كلمة لو قلتها بسامحك و برجع المحل
كيان : انا اسف ، فيه كلمه ف خاطري لكن مستحيل اقولها الحين
جنان : ليه !
كيان : تعرفين بعدين


كيفني وانا مدلعتكممم

روايات اثير 🖊

19 Dec, 20:27


يوم الجمعه
قدام بيت الجده
سيارات كثير "سيارات احفاد يعقوب "
الجده : ي كيان الكرسي لا تنساه
كيان : ركبته
الجده : ياسر الجلسه لا تنساها عزام وين ثنيان ما شفته
عزام : راح البقاله مع البنات
الجده : لا تنسون شي البطانيات و المفارش عند مين
سلطان : معي معي
الجده : جبت غزل ؟
سلطان : لا خليتها عند امي برد عليها
الجده : لا تنسون شي لا تنسون شي و كلكم لابسين زين
امينه : اي لابسين معليك
الجده : ليه ما جبتي عيالك !
امينه : الا بس كلهم ف البقاله
الجده : يلا اجل انا بركب مع سلطان وانتو توزعوا
قبل ما تسكر الباب الجده سمعت صوت يحن قلبها له وتحبه حب ما يعلم فيه الا الله
راكان : جدتي اشتقت لك
اخذته بالاحضان و تبوسه : والله اني اشتقت لك
ياسر : يلا ي راكان تاخرنا
الجده : ابيك تجلس يمي ل وصلنا
راكان : ان شاء الله
….
عمار
البنات فيها
جنان قدام حاطه راسها على النافذه و في عالم ثاني
اما اثير و ايثار و رهف وملك و لميس ورا يصورون ستريكات و يضحكون و يغنون
السياره زحمه بس صاملين

في سيارة ثنيان
ثنيان و وتين بس
حط يده على كتف اخته : شفيك ؟
اخذت نفس وتين : متوتره انا دايم اتصدد عنهم ف المدرسه و اليوم مجبوره اجلس معهم احسهم ماخذين عني فكرة البنت المغروره والله خايفه
ثنيان : لو يعرفونك بيحبونك بس انتي طلعي من الجو الكئيب الي انتي فيه
وتين : بحاول

في سيارة ياسر
ماسك بيد انوار و يغنون
و ورا كيان يناظرهم : وع ما تملون
انوار : انت لا تكلمني لين تعتذر للبنت ما شفت وجهها قبل شوي واحنا ف البقاله تخيل اني انا الي شريت لها اشياء وهي تقول مابي مابي واضح عليها ما تنام من الهالات الي بعيونها
كيان : اعتذر على ايش ما سويت شي انا
انوار : ابـــدد ابــــــد
ياسر : الا الانثى لا تكسر قلبها ترا قلبها مثل القزازه اذا انكسر ما يرجع
انوار : ترا بخطبها لك بس خل انت تكون نفسك عدل
كيان : كيفك تقررين !
انوار : اي
تافف كيان
اما راكان ف كان تعبان من الطريق الي جابه الى الاحساء ف نايم ولا يدري عنهم
….
في سيارة سلطان يعن الهدوء
الجده قدام
و امينه و غيث و وديان ورا
و الجده تحاول لتطف الجو
تسال امينه عن زوجها و تربية عيالها و تسال سلطان عن عزل

في سيارة جهاد
عزام معه في السياره
يغنون و يصفقون و يضحكون و سوالف بحكم صداقتهم القويه

روايات اثير 🖊

18 Dec, 21:19


طالع سلطان من المقبره ركب سيارته وهو ضايق صدره " ك العاده "
جاته رساله من حساب بنت في برنامج X
فتح جواله

البنت : عطني بيت شعر يوصف حالك الحين !
سلطان : وش تبيني اقول !
البنت : شعورك الحين

سلطان :

طالع من بعد ما شفتها تحت التراب
مرت سنه ولليوم ما طاب العذاب

كانت حياتي وكانت كل الأحباب
واليوم أعيش بظل الحزن والغياب

ذكراها بقلبي مثل نار وشهاب
وما ينطفي شوقي لو مرّت أعوام

أضحك مع الناس، وداخلي خراب
كيف أنسى وهي تحت التراب؟

يا نور عيني ويا كل الأسباب
رحمك الله يا نبضي والأحباب

البنت : صح لسانك بس بسالك مين ذي الي تقصدها فكل كتاباتك
سلطان : شخص ما تحت التراب
البنت : الله يرحمها
البنت : اللهم امين
انتهت المحادثه
….
في المحل
كيان جالس طفشان
تذكر سوالف جنان عن الجامعه وكيف هي تتعب وضاق صدره حس انه تعود على حسها بالمحل
دخل ياسر : سلام عليكم
كيان : عليكم السلام
ياسر : ادق عليك ما ترد شفيك
كيان : انشغلت شوي امرني
ياسر : ما يامر عليك عدو بس كنت بقولك جدتي تقول بكرا الجمعه ما تبي عيالها بنطلع البر من الساعه ثنتين وحده تكون ف بيتهم تقول
كيان : ان شاءالله
ياسر : عندك سوني 5
كيان : باقي كانه ، ي ج ، بقوم اشوف لك
كيان يخاطب نفسه : لهدرجه ي كيان تعودت عليها ! الله يهديك بس
دخل المستودع و شافه فوق ناظر رجوله واخذ نفس عميق مستحي يطلب من ياسر
مسك الرف و حاول يترفع عليه و وقف
لكن كل ما حاول انه يجيب السوني حس نفسه بيطيح يأس و رجع جلس وقال بخجل : ياسر
دخل ياسر : هلا
كيان : شفه فوق
مد يده ياسر و اخذه وطلعوا من المخزن
ياسر : وش تحس اختك تحب تلعب
كيان : ذي حدها حرامي سيارات
ياسر ضحك : اجل عطني واحد ، بعد وش عندك
شغل الكمبيوتر كيان وبدا يطلع له الالعاب الموجوده عنده

جنان لها اكثر من يومين وهي تحت البطانيه حتى الجامعه ما تروح
رهف نطت عندها : قومي دوري شي تلبسينه
جنان : رهف ماني رايحه بيت جدتي ذلفي عن وجهي
رهف : جنو بكرا بنروح البر و جدتي بتقول قصتها مع جديي يلا
جنان : ما بروح
رهف : جدتي بتزعل عليك لا تدرين وش سوت عشان كلنا نصير موجودين
جنان : مابي ادري
رهف : ابوي بيعصب
تاففت جنان : خلاص بروح بس ذلفي عن وجهي
رهف : بكيفك

في المجلس في بيت حمد
يلعبون بسوني ياسر الجديد
حمد : الا بسالك ذي وش عائلتها البنت الي ذاك اليوم رفعت ضغطي
ياسر : ال صالح ليه تسال
حمد : لا بس ذكرتني ب عيال خالة ابوي كذا نذلين
ضحك ياسر : ترا طيبه وقلبها ابيض لكنها هبله
حمد : ماحس
ياسر : انا اعرفه انت شعرفك فيها
حمد : مدري احساسي يقول

فتحت اروى جوالها بعد محاولات في راسها انه يسكت
و رسلت حق انوار
اروى : سلام عليكم انوار انا اروى ، ودي نتعرف على بعض اكثر و تصير اصحاب كذا يعني ولو ما تبين عادي ترا
انوار : هلا والله هلا وغلا اخيرا صارت فرصه نتعرف حياك الله عندي نجلس مع بعض و نتعرف و نسولف متى ما تبين ابد البيت بيتك
اروى : الله يحيك يروحي مافيه كلافه عليك !
انوار : ابد يبعد قلبي مافيه كلافه وين الكلافه اصلا بيتك ومحلك بس بلغيني قبلها عشان اقول اقول ل ياسر و اجهز الشقه لك تستاهلين كلشي حلو
اروى : اي ان شاءالله بس عندي كم شغله ودك السبت !
انوار : لا السبت مقدر خليها الاحد
اروى : بس تمام الاحد انا عندك كم الساعه اجي
انوار : يعني لو تجين اربع يكون افضل عشان انام بدري عندي جامعه
اروى : اي مو مشكله
انوار : على خير

روايات اثير 🖊

17 Dec, 20:03


في السياره
ياسر : وين تبين تروحين
الجده : بيت عمك عبدالرحمن
ياسر : بو عزام !
الجده : اي
ياسر : متاكده !
الجده : اي
ياسر : توكلنا على الله اجل
….
في بيت ام عزام
رن الجرس
قام ثنيان و فتح الباب
ياسر : هلا والله بالقاطع
ثنيان : هلا فيك
سلم عليه و رحب فيه
ياسر : معي حرمه ودها تشوف امك ادخل قلها بس خل تستعد
ثنيان : حياكم المجلس ، بس مين
ياسر : لا لا بس بدخلها و بمشي ، هي وصتني ما اقول لكن لا تقول لامك انها جدتي
ثنيان انصدم ثنيان :طيب المجلس ف الطرف اليمين انت و هي ادخلو
دخلت الجده للمجلس : خلاص ياسر اذا خلصت برجع مع ولدهم ث شسمه !
ياسر : ثنيان
الجده : الي هو يعطيك العافيه
طلع ياسر تارك الجده هيله تناظر كل قطعة موجوده ف المجلس
دخلت ام عزام بخطوات ثابته في يدها صنية الشاي
الي اهتزت مع شهقتها لما شافت الجده
جالسه في صدر المجلس
تقدمت و حطت الصينيه على الطاوله الموجوده
جلست قدامها تنتظرها تتكلم
تتامل ملامحها الي باين عليها تعب السنين
صارت دلال ترمش بسرعه مو قادره تتحكم ب نفسها و اعصابها : نعم !
الجده بحنيه : سلام عليكم شلونك شخبارك
دلال بدون نفس : بخير !
الجده : ادري ما تتوقعتي جيتي لكني حرمه كبيره و على ما يقولون محد دايم لاحد و خايفه عيني تغفي وانا ما شلت ولدي و عياله
دلال قبضت على يدها ب محاوله فاشله تهدي اعصابها فيها : وش جابك بعد كل الي سويتيه فيني لك وجه تجين اصلا
الجده : استهدي بالله و اسمعيني
دلال رفعت عيونها الى السقف تحاول تاخذ نفس طويــل
الجده : انا ادري اني ظلمتك ف صغرك وانا كنت غلطانه و انا جايه اصلح غلطي باعتذاري انا تغيرت يبنتي والله تغيرت كنت اضن انه هذي المعامله الصح لانه هذا الي عرفته من امي و حماتي لكن ما دريت اني راح ارتكب جريمه ف حقكم انا جربت نفس الي عشتوه و عيشتكم نفس الي عشته لكن عمري ما حقدت ولا شلت لاني كنت اشوف هذا الصح لكن اليوم ادري انه هذا الغلط وانا طالبه السماح منك يبنتي ، الله ما رزقني ب بنات و انتو بناتي ترا والله بناتي
صار قلب دلال ينبش ف ذكريات قديمه ذكريات مؤلمة ذكريات دلال مسحتها من يوم ما طلعت من ذاك البيت قلبها صار يخفق بسرعه و اذنها تطن ، قدامها حرمه كبيره تطلب العفو و السماح ولكن بعد شنو بعد ما كسرت ف قلبها و عيشتها ايام قاسيه… لكن في نفس الوقت صوت الجده هيله المكسور يهز الصخر
قطع حاجز الصمت الي صار دخول ابو عزام المفاجئ
اتسعت عيونه اول ما شاف امه
صارت دموعه تطيح لا شعوري اسرع لحضنها مثل الطفل الي مضيع امه حط راسه على صدرها و صار يبكي بكاء حسره و الم و شوق
دموع الجده صارت تطيح وهي تشم ريحة ولدها و تمسح على شعره
كانت دلال تناظر هل منظر و اشياء في داخلها تتحرك
رفع راسه يناظرها يتاكد هل هو حلم ولا علم امه قدامه وفي بيته
الجده مسحت دموعها تحاول تجمع الحروف الي تبعثرت لما شافت ولدها : انا جيت هنا اطلبها تسامحني
قرب من زوجته و حط يده ف يدها وهو يناظرها بعيونه الحمراء : حرمه كبيره و جايه الى رجلك تطلبك تسامحينها و تردينها ما اتوقع انك راح تردينها ي بنت الاصول
اخذت دلال نفس عميق و باسلوب تعالي : بسامحك لكن مابي اشوفك واذا انتي جايه عشان احفادك ولا ولدك ف خذيهم بس مابي اشوفك ، بسامحك بس عشان يوم القيامه ما نوقف وقفة حساب ولا عاد تجين عندي عندك ولدك يجيك بكيفك متى ما تبينه بالطقاق
وطلعت من المجلس
ابتسم ابو عزام : سامحتك يمه قلبها ابيض اعرفها انا ، يمه شرايك اجيب لك احفادك تتعرفين عليهم
انربط لسانها من الاسلوب الغير متوقع
ابو عزام ينادي : ي ثنيان ي وتين ثنيان وتين
جات وتين : هلا يبه
ابو عزام : سلمي سلمي على جدتك
وتين : جدتي !
اعطاها نظره وهي انخرشت وراحت تسلم
ابو عزام : وين اخوك
وتين : طلع
ابو عزام : طيب
كان وده شبع من امه خايف تروح ما كان وده تطلع سولف لها عن كلشي صار ف حياته تكلم تكلم الين انهد حيله من الكلام
" يبقى الانسان طفل حتى ف الستين من عمره حين يقابل والدته "


ابي تعليقاتتتت على البارت

روايات اثير 🖊

15 Dec, 11:58


تعجبني تعليقاتكم تحمسني اكتب 🏃‍♀️

روايات اثير 🖊

14 Dec, 22:20


في بيت ابو جهاد
انسدحت جنان على سريرها تلحفت و غطت نفسها بالبطانيه و صدرها ضايق
رهف نطت على سريرها : تخيلي جدتي تقول تبي تطلع
جنان : رهف مو رايقه لك
رهف : اسمعي طيب تقول ما راح تطلع الا لما تاخذ عيال عمي بو عزام
جنان قالت (ما عاد ل الطلعه معنى اذا المقصود كاسر قلبي)
رهف هزت جنان : يبنت تخيلي احنا بنقابل ذيك النفسيه
جنان : رهف قومي عني
رهف : يععع كريهه انتي مثلها
مسكت جوالها و اتصلت على ايثار
ايثار : عيوني شفيك
رهف : سمعتي جدتي وش تقول
ايثار : يغبيه اختي قايله لك يعني ادري
رهف : اثير ما تصدق خبر بروح اقول حق مليكه
ايثار : قالت لها
رهف : يوه المهم شلون بتحملها هل غثيثه ؟
ايثار : مدري حتى انا شلت هم بس ما اتوقع امهم ترضى
رهف : احس جدتي صامله
ايثار : يليل شلت هم يع

في بيت الجده هيله
اتصلت الجده على ياسر
ياسر : هلا ب هصوت
الجده : ما ودك توديني مشوار
ياسر : على خشمي بس اخلص الرسمه باقي فيها كم شي واذا ضروري فداك اجي
الجده : يلا انتظرك
ياسر : جهزي
الجده : طيب
دخلت الجده المطبخ
وحطت الجريش في صحن كبير يكفي عائله وغلفته
اتصل ياسر على الجده : جدتي انا عند الباب
الجده ؛ تعال خذ الاغراض
ياسر : ابشري

في بيت ابو سلطان
في المجلس الخارجي
جالسه انوار مع اخوها كيان
انوار : وش الموضوع الي بتقوله !
جلس كيان متوقع رد فعل قويه من اخته وهو ماله خلق : سمعي انا دخلت المحل بعد ما كنت طالع مع واحد ولقيت جنان معطيه ضهرها الباب و تسولف مع احد ق الجوال ومو قصدي اني اتنصت لكني سمعتها تقول انها خايفه لو صارحته يضن فيها ضن سوء وهي تبي كلشي بالحلال
انوار : حلو هذا دليل انها بنت اصول وعارفه الصح من الخطا
كيان : بس انا عصبت عليها لانها معطيه ضهرها المخل وقلت لها انها مو قد الامانه وهي انفجرت علي و انا الصراحه قلت لها كذا لاني حاس انها تتكلم عني
انوار ؛ كيان اذنك تسمع شنو جالس تقول ! انت معصب على البنت لانها حبتك
كيان حك شعره : اي شفيك
انوار : مو ذنبها ابد يوم انها حبتك
مسح على دقنه : الحب عيب
انوار باستغراب : وين العيب اذا هي ما صارحتك وين العيب اذا انتو مو فعلاقه محرمه وين العيب اذا انتو ما بينكم شي مجرد انها كنت لك مشاعر انت ابد مو اخوي الي انا اعرفه انت مو كيان العاقل الفاهم اذا انت خليت الحب عيب !
كيان ابتسم : عيب لما البنت جالسه تخون ثقة اهلها انا ما ارضى عليكم عشان ارضى على بنت عمي
انوار : كيان ودي ادخل عقلك وافهم تفكيرك صاير شخص غريب انا ما افهمه
كيان : مو لازم مو لازم
انوار : الله يهديك ي اخوي ترا جنان ذهبه و هي ما خانت ثقة اهلها فيك بالعكس بس كانت تبي تبين لك و يمكن ما بينت لك اصلا مشاعر بس كلامك الجارح لها خلاها تبين لك غصب عنها اصلا يمكن بعد هل حركات حتى حبها او اعجابها فيك يتلاشى شوي شوي
كيان : الله لا يبلنا
انوار : الله يبيلك بحبها تهبل البنت و ابركها من ساعه تصير مرت اخوي بس اصلا انت ما تستاهلها
كيان : نويره بديتي تتمادين !
انوار : ما قلت الا الصج
اخذ نفس : انا الغلطان الي اكلمك

روايات اثير 🖊

12 Dec, 13:43


مرت الايام بهدوء
الهدوء الي يقولون عنه ما قبل العاصفه
..
في محل كيان
طلع كيان مع خويه يتمشى
اما جنان ف كانت جالسه ما عندها شغل
مسكت جوالها واتصلت على لميس
لميس : هلا بالقاطعه الي ما كملت سالفتها
جنان : انشغلت حيل مع حسابات المحل و قبول الجامعه تعرفين
لميس : اي ما تنلامين حتى انا حيل انشغلت المهم كنتي تقولين كيان
جنان : حلفتك بالله ما تعلمين احد
لميس ؛ عيب احنا بنات عم
جنان : اجل سمعي ، انا حبيت
لميس : حبيتي كيان !
جنان : اي من يوم جينا من الرياض وانا مو قادره اخفي مشاعري وهو يصد و يسوي حركات تكسر ف قلبي
دخل كيان وهي ما حست
و دموعها تطيح : انا تعبت منه تعبت مو جاي يفهمني ابد
لميس : صارحيه طيب
جنان : لو صارحته بيضن فيني ضن السوء وانا مابيه الا بالحلال
كيان تنحنح : جنان خلصتي المحاسبه !
جنان مسحت دموعها ولفت : اي خلصتها من متى انت هنا
كيان : توني هذا جزاي اقولك انتبهي للمحل اخرتها تعطين المحل ضهرك و تسولفين سوالف مالها داعي !
جنان : محد يجي الضهر وانت تدري
كيان : مو قد الامانه انتي
جنان ؛ انا ! مو قد الامانه !
كيان : اي
جنان : سرقت منك شي ، غشيتك بشي عشان لحضه غفلت عن الباب وانا عارفه انه هل وقت مافيه زباين ابد اصلا محلك فاشل و بدا يطيح سوقه وانا الي رافعته بالحسابات ومتحمله كلامك الثقيل و تجريحك لي و غبائك معي و متحمله شغل و جامعه مع اني مو محتاجه بس عشانك ولد عمي ومابي احد يلعب عليك بالحسابات وبكل برود تقولي انتي مو قد الامانه الله يسامحك بس
شالت اغراضها وايشي يخصها
و كيان جالس محله منصدم هل قد شايله بقلبها ليه ما تكلمت طيب شدعوه هل قد شايله
اتصلت جنان على اخوها
عمار : ها
جنان : تقدر تجيني المحل الحين !
عمار : يوه انا ف جسر البحرين
جنان ؛ طيب بدبر نفسي
عمار : كلمي ابوي واذا ما قدر كلميني يويلك تروحين ب شركات التوصيل
جنان : طيب
طلع كيان : طيب انتظري ادبر لك سياره
جنان ؛ مابي منك شي
كيان : طيب دخلي الين يجون
جنان : مابي اشوفك ادخل
كيان : على هواك
اتصلت على ابوها
ابو جهاد : هلا بابا
جنان : يبه تقدر تجيني الحين
ابو جهاد : وينك انتي
جنان ؛ ف المحل
ابو جهاد : لا يبابا انا مشغول شوفي عمار
جنان : ما قدر
ابو جهاد ؛ ليه شفيك توك رايحه
جنان : بس تعبت
ابو جهاد : اجل صبري بكلم ثنيان
جنان : طيب
جلست ف الشمس
الين ما حرقتها
طلع كيان : يلا انا اسف قومي دخلي
جنان : انت ادخل ما عليك مني
كيان اخذ نفس عميق : لا تعاندين قومي
وقفت سيارة ثنيان و نزل منها : هلا بولد العم
سلم على كيان : وينك من زمان عنك
ثنيان : والله منشغل مع اهلي
كيان : اقول حاول ف ابوك يجي ترا جدتي شايله عليه قد الدنيا
ثنيان ؛ ان شاءالله ، يلا جنان
كيان : تفضل شاي قهوه
ثنيان ؛ ولا والله عندي شغل
كيان : يسوي مشغول وهو ما عنده ما عند جدتي
ضحك ثنيان و ركب السياره
ولانه المحل يبعد 30 دقيقه عن بيت ابو جهاد طال الطريق
و جنان عيونها دموع اربع اربع
ثنيان عدل الكبوس الي على راسه : محتاجه شي يبنت العم !
جنان بغصه : لا ما تقصر
ثنيان : شنو ما كان السبب الي مبكيك ربي ما حط هشي ف طريقك الا عشان يقربك وربي لانه يحبك و يبيك على طول قريبه منه يبتليك
سكتت جنان ولكن دموعها ما سكتت
ثنيان : وهل بكي لا يودي ولا يجيب دوري حل ل مصيبتك افضل من انك تبكين وانا اخوك

احتاجت اروى تتعلم من جديد السواقه واتصلت على ياسر
اروى : استسلم احسني ما اعرف اسوق
ياسر : قايلك روحي خذي الرخصه يعلمونك هناك
اروى : تكاليفها عاليه
ياسر : انا ادفعها
اروى : وي لا مابي
ياسر : اعتبريها دين
اروى : لا لا علمتي انت
ياسر تذكر زعل انوار : بخلي زوجتي تعلمك
اروى : وش عرفها زوجتك
ياسر ؛ تعرف تعرف بس المشكله حاليا مب فاضيه
اروى : ياسر فيك شي ؟
ياسر : لا شفيني
اروى ؛ مدري احسك جالس تصرفني
ياسر : لا شدعوه
اروى : زوجتك تضايقت لانك تساعدني !
ياسر : لا بس انا ما عجبني الوضع انا رجال متزوج يعني و حتى لو ما نطقت انا ادري انها تتضايق وانا رجال احب زوجتي حب ما يعلم به الا الله ومابي اكون سبب ضيقتها واذا تبيني كلمي زوجتي و هي بتقولي و ابشري على هل خشم بس كذا ما ينفع نتواصل واسف لو جرحتك
اروى : ما تقصر مع السلامه
ياسر : برسلك رقمها
اروى ؛ ما يحتاج ما تقصر
قفلت ف وجهه وجلست تبكي
اروى : من انتي تاخذينه مني كذا مين انتي هذا صديقي و اخوي وكلشي انتي بكل برود تاخذينه الله ياخذك انا اعرفه قبلك حسبي الله عليك

روايات اثير 🖊

08 Dec, 07:22


انتهى يوم اليوم وكل واحد رجع ل بيته
جهاد يسولف عن الي صار ف مجلس الرجال
اما امجاد ف كانت ساكته وهذا الشي مو من عوايدها
لف عليها جهاد شاف عيونها تلمع : تبكين
حطت يدها على فمها عشان تكتمها
جهاد بعصبيه : تبكين !
امجاد بغصه : لا عيوني توجعني
سكت ولا تكلم
اول ما حصلت له فرصه يوقف على جنب وقف
لف عليها وحط يدينه الكبار على خدودها الصغار رفع راسها و طاحت دموعها اكثر
جهاد وبنظره حاده :. ناظري في عيوني و قولي لي شفيك
امجاد تحاول تبلع ريقها : مافيني شي
جهاد : امجاد مو علي بسرعه قولي لي شفيك انتي تدرين اني احرق الدنيا كلها ولا دمعه تطيح من عينك وانتي تدرين وش كثر اغلي ه الدمعه و ما ابيها تطيح و انتي تدرين اني ما احب عيونك كذا حمراء شفيك
امجاد انهارت : سالوني متى احمل
قرب منها و حب عيونها الثنتين و بانت الغصه عليه هو بعد : وانتي وش قلتي
امجاد : تعذرت بالدراسه
جهاد : امجاد انا ما راح اكذب عليك واقول مابي عيال الا ابي و ودي ب بيبي كذا صغير العب معه اسولف معه اسمع همومه و مشاكله بس اولا مابيه من غيرك ثانيا انا ما ودي ادخل سموم ل جسمك ولا لجسمي وعشان كذا ما ابي نروح المستشفى وانا ادري ان غصتك ذي تبين تروحين المستشفى لكن ان ربي كتب بتحملين وان ربي ما كتب ما راح تحملين سواء بمستشفى او بدون
نزلت راسها امجاد ؛ بس على الاقل لو كان مني العيب تتزوج تجيب عيال
عقد حواجبه : امجاد الف مره قايلك فكرة اني اتزوج ذي شيليها من راسك انا عندي زوجه مثل القمر وش ابي بالناس ثانيا انتي فيك مميزات كثيره انتي مو بس زوجه انتي بنتي و حبيبتي و اختي و صديقتي
امجاد : ي جهاد طيب هذا عزام راح ما نقص منه لا يد ولا رجل هذا سلطان راح و هذا عنده بنت زي القمر بسم الله عليها
جهاد : عزام راح لكن شوفي نفسية زوجته كيف العلاجات لاعبه فيها شوفي من متى وهي تراجع من مستشفى ل مستشفى سلطان راح لكن وينهي زوجته الله يرحمها !
امجاد : بس على الاقل نجرب
جهاد : لا نجرب الفلوس الي بدفعها عشان نجرب ابني فيها بين يامن مستقبلك ل مت
امجاد : لا تقول كذا
جهاد : هذي الحياه واذا بتحملين بتحملين بعلاجات ولا بدون والي ربي كاتبه بصير
امجاد : بس ربي يبينا نسعى وهو بيعينا
جهاد : اي احنا نسعى كيف نامن حياه افضل ل اطفالنا مو نسعى كيف نجيبهم
تسندت امجاد لانها عارفه انه ما راح يقتنع

في بيت ابو سلطان
امينه : الله يهديك ي يمه جرحتي البنت
ام سلطان : اي بنت
امينه : امجاد زوجة جهاد
ام سلطان : ما قلت شي انا كل الي قلته ليه ما تحملين
امينه : موضوع الحمل معقد يمه وخاص ف زمنا ذا فيه قانون يقول لا تحملين لين تعرفين زوجك عدل سنه سنتين
ام سلطان : ايه عاد ذي كم سنه شوفي
امينه : يمكن ما الله كتب لهم ثاني شي يمه احنا معروف عندنا وراثه التاخر ف الحمل شوفي حريم عمامي كم الفرق بين عيالهم
ام سلطان : اهوه انتي ما عندك رجل يلا روحي له
امينه : لا بنام عندكم اليوم
ام سلطان : اجل روحي نامي لا تصجيني " يعني لا تزعجيني "
ابتعدت ملك عن باب المطبخ بعد ما سمعت كل الحديث الي دار بينهم و بقهر : دايم تدمرين حيات الناس بكلمه وحده منك و دايم انتي البريئه الي ما تسوي شي اكرهك

في شقة ياسر
انوار : وش بتسوي
ياسر : بجهز جلسه عشان نتابع فلم
انوار : اي بس انا فيني النوم
ياسر : عادي نتابع لين ننام
انوار : مو الحين
ياسر : انا ودي كل يوم نتابع حتى لو ما كنا منتبهين عشان اعوضك عن ذاك اليوم صدق كنت حمار يوم تركتك
ابتسمت انوار : حصل خير
ياسر : بس عندي ما حصل جيبي الشبسات من الغرفه يلا
راحت انوار تجيب الشبسات و ياسر سوا الفشار و جاب عدة القهوه وجلسوا قدام التلفزيون
اول ما جلسوا
انوار : انت جايب الدونات
ياسر : من غيري اجل
انوار : كيف عرفت اني احبه
قرص خدها : لاني احبك
انوار حضنته
ياسر : هل كثر دونات يخليك سعيده كل يوم بجيب لك
انوار : اي عشان امتن و ما تصير تحبني
ياسر نفخ خدوده : بتصيرين كدا
انوار كتفت يدينها : انقلع
ياسر : امزح امزح حتى وانتي دبه حلوه
ضحكت انوار
رجع ياسر نفخ خدوده
انوار : يـــــاســررر
ياسر وهو يضحك : خلاص خلاص

اخر اليل
وتين جالسه في زاويه من زوايه الغرفه و تتابع التيك
صمت صوت الباب
وتين : ادخل
دخل ثنيان : جالسه ؟
وتين : اي
ثنيان : ليه ما نمتي
وتين : ما جاني نوم
ثنيان : امــم وش رايك اذاكر لك قدرات
وتين : لا مالي خلق
ثنيان : بس ذا مستقبلك
وتين : بعدين بعدين
ثنيان : بس انا توني شايف شرح عشان اشرح لك وتفهمين علي
وتين : احس مابي مابي
ثنيان : موب كيفك ما تبين روحي المطبخ انا جايب عصيرين لي ولك يلا عشان نذاكر
تاففت وتين و راحت
بالفعل جلس يذاكر لها الين ما اذن الفجر

روايات اثير 🖊

07 Dec, 13:18


امتلى بيت الجده بالاحفاد و حريم الولد و الاولاد
و كانه هل جمعه جعل قلبها يشرق من جديد
احتارت الجده تجلس مع من وتخلي من
على طرف حفيداتها ومن الطرف الثاني عيالها
ودها تجلس على الطرف بس تتاملهم

عند الرجال
ياسر : عمير وينك مختفي
عمار : ابد والله موجود
ياسر ؛ ثنيان وينه حيل مختفي
عمار : مشغول مع اهله
ابو جهاد : يقولون ي سلطان انك صرت شاعر
سلطان : ايه
ابو كيان : عطنا بيتين شعر

هواجيس تجي وتروح في صمتٍ ثقيل،
تسرق النبض وتخلي الخاطر عليل.
يا ليل وش هالقلب؟ ما يعرف يميل،
كل ما نسى جرحه رجع له مستحيل.

الكل : صح لسانك
سلطان : تسلمون
ابو جهاد ؛ والله انك تذكرني بابوي الله يرحمه
اتسعت عيونه : جدي كان شاعر !
ابو جهاد : اي كان يحب جدتك اصبر تجي و خلها تقولك القصه
ارسل ل ملك تناديها

قامت ملك مستحيه من جدتها : جدتي العيال يبونك هناك
الجده : يبشرون عيالي
قامت عندهم
سلطان : جدتي يقولون عشتي قصة حب مع جدي من ورانا
ابتسمت الجده بخجل وكانها رجعت لايام شبابها
ياسر : ما ودك تقولين لنا القصه
الجده : الا بس ما راح اقول لين تجلسون معي ف البر بس انتو يا احفادي و حفيداتي و اقولها لكم
عمار : ليه مو الحين
الجده : عشان اكثر من شوفتكم مره ف الاسبوع ما تكفيني
ياسر : اجل بكرا قولوا تم
الكل : تم
ابو جهاد : احنا يمه
الجده : طلعه خاصه باحفادي
دخل كيان : سلام عليكم
الكل : عليكم السلام
كيان : حب راس جدته
ابو كيان : من جابك !
كيان : واحد من اخوياي
….
عند الحريم
سوالف كثيره
رهف : بنات انا حاسه انه جنان تحب
اثير : ليه قلتي كذا
رهف ؛ مو طبيعي تبتسم واجد ف الجوال
ايثار مسكت جوالها وجلست تتبسم
اثير فهمت حركتها : يلا هذي تبتسم صارت تحب ؟
رهف : يبقره انتي وياها ركزو معي شوي
ملك : شفيك
رهف : اقصد انه حتى ستورياتها كلها تتكلم عن شخص مدري شلون بس كلها تنحيز
ايثار : صراحه لا انا و لا اثيروه نشوف الستوريات
ملك : ولا انا عندي قدرات مب فاضيه
رهف : المهم يجماعه ابي اطيح عليها
ملك : ما راح تطيحين
ام سلطان : الا دلال وينها ما اشوفها
ام جهاد : حاولت فيها تسامحها لكن مو راضيه ابد
ام سلطان : الله يهديها
ام كيان : امين
امجاد : ها انوار مو ناويه تحملين ؟
انوار : لا وي تو الناس
ام سلطان : لا مب تو الناس ابي افرح ف ولدي
انوار : انتي ادعي الله يرزقنا ان شاءالله
ام سلطان : انتي ي امجاد مو ناويه تحملين
امجاد : انا للحين ادرس اذا خلصت ان شاءالله
ام سلطان : شدعوه وش ذا الدراسه
امجاد ؛ الطب ياخد سبع سنوات من عمرك وان شاءالله على السنه الجايه انا خلصت
ام سلطان : بكرا تكبرين و تندمين ما حولك عيال
امجاد : لا يخاله انا ما قلت ما ابي لكن الان ما ابي بحكم انه دراستي صعبه
ام سلطان : والله انتو ي عيال هل ايام ما تدرون وش تبون من الدنيا

روايات اثير 🖊

05 Dec, 21:35


في محل كيان
جنان ترتب الاغراض
بينما كيان كان يطلب منتجات جديده
جنان : كيان : يبيلنا اشرطة العاب جدد لانه ذولي لهم شهرين ولا تحركوا
كيان : طاح سوق الاشرطه الحين انا عارف
جنان : طيب و كروت الالعاب ناقصه لازم تطلبها
كيان : اففف
جنان : شفيك
ناظرها بعدها رجع يناظر الكمبيوتر
رساله على جوال جنان
مبروك ، تم قبولك بجامعة الملك فيصل
سجدت لا شعوري
رفع راسه كيان ؛ انقبلتي ؟
جنان : اي الحمدلله
كيان : بالتوفيق
جنان : ما ودك !
كيان اخذ نفس عميق : ودي ارد عليك لكن خايف تصفعين بالدنيا وتطلعين
اجتمعت الدموع ف عيونها و سكتت
حك راسه هو : جنان بسالك سوال
مسحت دموعها بسرعه ولفت عليه : نعم !
كيان بصوت ما يسمعه الا هو : انتي تحبين
عقدت حواجبها : ايش !
كيان : وش انقبلتي ؟
جنان : انقبلت ف تخصصين
كيان : وش هم !
جنان : رياضيات و برمجه
كيان ؛ وش بتدخلين
جنان : رياضيات
كيان ؛ ودي لو تدخلين برمجه و تكونين شريكة معي ف المحل اعطيك فكرة اللعبه وانتي تنفذين
جنان : برمجه قلت لك اذا دخلت معي بدخل اما كذا ما راح ادخل
كيان : على راحتك كان مجرد اقتراح
جنان : حتى انت على راحتك
….
يوم الجمعه
في بيت الجده حصه
الجده حصه : هلا هلا والله بعيالي اسفرت وانورت
ابو كيان : هلا بك يمه
الجده : وين كيان صاير ما يجي هل فتره
ضحكت اثير : والله ي جدتي حتى احنا ما نشوفه
الجده : ليه
اثير : مشغول ف هل محل
الجده : اي ربي يوفقه عمك بيجي
انوار : اي عمي ابو سلطان بيجي مع عياله مسافة الطريق
الجده : و ابو جهاد ؟
ايثار : رهف تقول هذا هم ف الطريق بعد
الجده : علي شريت الغداء
ابو كيان : لا يمه قلت بشوف من بيجي
الجده : هدا انت عرفت
ابو كيان : طبعا عبدالحمن مب يجي
الجده ابتسمت و بانت تجاعيد وجهها المكسوره : الله يهديه

روايات اثير 🖊

04 Dec, 10:35


تحسون ودكم تنتهي الروايه
اذا اي ليه
واذا لا ليه

روايات اثير 🖊

03 Dec, 03:41


في بيت ام انفال
اروى تلاعب غزل
ام انفال : اروى اذا بتجلسين تصدمين لا تطلعين خالك عصب
اروى ناظرتها بقهر : خالي عصب ! ليه خالي دافع شي من جيبه ؟؟؟؟
ام انفال : لا
اروى : خلاص ماله حق يتكلم اجل
ام انفال : بس الناس قامت تتكلم بعدين مو كل ما صدمتي دقيتي على ياسر ترا عندك عيال خال عندك خوال
اروى : محد فيهم داري عنا يمه سبحان الله لما ماتت اختي اشفقوا علينا ؟ وينهم يوم كنتي تحتاجين فلوس لعلاج ابوي ولا لما انا الحين توظفت صارو يحبونا انا متاكده يبون شي منك
ام انفال : اروى احترمي نفسك ولا عاد تدقين على الرجال الرجال متزوج و حرمته يمكن تغار عليه لا تهدمين بيت الرجال
اروى : ياسر اخوي ومستحيل اهدم بيته واكيد انه مفهم زوجته بذا الشي
ام انفال : طيب كلمي على الاقل زوج اختك
اروى : انتي تدرين اني استحي منه
حملت غزل و راحت غرفتها

في مجلس ام حمد
جالسه ام حمد و قدامها اولادها
يشربون الشاي
ياسر : يمه ما ودك تزوجين هل خبل يمكن يعقل
ام حمد : والله انه ودي افرح فيه
حمد طلع صوت وهو شرب الشاي
ياسر : اقول اعقل عن حركاتك لا ترفع ضغطي
حمد : اجل اعقل عن فتح المواضيع الي مالها داعي
دخل سلطان ( اخو حمد ) : تراك قلت انك بتلعب معاي
حمد : يليل النشبه
ياسر : يلا قوم نلعب
ام حمد : اجلس لاحقين على اللعب
ياسر : لا يمه واعده من زمان
ام حمد : الي تبيه اجل

روايات اثير 🖊

02 Dec, 03:58


في شقة ياسر
فتح الباب ياسر
وقامت انوار ركض ل غرفتها تسوي نفسها نايمه
دخل غرفته و علق ثوبه
جلس عندها ؛ حبي نمتي ! ما امدتك توه اخوك طالع
لفت الجهه الثانيه
سحب البطانيه عنها ؛ انتي زعلانه ؟
انوار قامت : لو سمحت لا تكلمني
ياسر ؛ وليه ما اكلمك !
انوار ؛ بس
ياسر حاوطها بذراعه ؛ زعلانه عشاني رحت ل اروى ؟
انوار : وليه ما ازعل ؟
ياسر : امــمم تغارين !
انوار : لا
ياسر : واضح
انوار : لا
ياسر : وش تبين نتابع فلم
انوار سحبت البطانيه و بصوت مخنوق : بنام
ياسر : وش فيها تغيرت النبره
انوار : من النوم
ياسر انسدح جنبها وصار قريب منها انفاسهم اختلطت
لفت الجهه الثانيه وهي مخنوقه : تبي تتابع روح تابع
وطاحت دموعه
ياسر بنبره جاده : تبكين
انوار : لا
لفها الى جهته و مسح دموعها
ياسر نظارته جديه : لا تطيح دمعتك على شي ما يسوى
انوار : يعني لما احب شخص واحسه من اشيائي الثمينه هذا شي ما يسوى بنظرك ! لما اشوف غرضي الثمين شخص غيري جالس يستخدمه هذا شي ما يسوى
حط يده على خده و يتاملها وهي تتكلم
انوار : ي حمار انا اي اغار حالي حال اب بنت تحب اغار انت حقي انا بروحي مابيك تصير حق غيري يوم انه ما عندها احد يساعدها تقدر تاخذني انا معك وانا اساعدها انا اكلمها بس انت ميت عليها ( صديقة الطفوله ) بعدين لا تناظر كذا
ياسر بحب : يعني انتي تحبيني ؟
انوار : لا
ياسر : طيب احبك
شدها ل حضنه و هو يمسح على شعرها : احبك وعيني ما تشوف الا انتي
ناظرته : لا تروح لها بدوني مره ثانيه
ابتسم ياسر : من عيوني خلصتي !
انوار : اي و الحين بنام
ياسر : تو الناس تونا 6 قومي بس يلا شغلي الفلم وانا بسوي فشار يلا
انوار : طابت النفس
ياسر : مو كيفها تطيب

روايات اثير 🖊

29 Nov, 23:22


في شقة ياسر
انوار ؛ يعني تخيل تركني و طلع لها
كيان : اولا انتي ف بداية زواجكم جافه معه طبيعي انه بيدور على احد غيرك
انوار : انت راضي يعني !
كيان : لا بس اقولك الي حاصل
انوار : بتكلمه ولا شلون !
كيان : ابشري ، المهم ما علينا بسالك
انوار : قول
كيان : وش تفسير حركات جنان !
انوار : وش فيها جنان
كيان : كل يوم تزن علي تبيني ادخل الجامعه و تتكلم بالغاز ما افهمها و تزعل من ايشي عاد اليوم خويي اعطاني اسم واحد على اساس اتعالج عنده قالت اذا مشيت تدخل الجامعه واذا ما مشيت لا تدخل انفعلت انا شوي و هي زعلت و طلعت
انوار : طبيعي البنت بتزعل ليه تصرخ عليها بس اللغاز زي شنو
كيان : مادري يعني شلون افهمك بس ترمي كلام كذا مو مفهوم واذا قلت لها وش يعني تقول لو يهمك عرفت و تشمق لي
انوار : امممم شكلها تحبك
كيان عقد حواجبه : ايش ايش ايش !
انوار : مدري مجرد تخمين يعني
كيان : تاكدي منها طيب
انوار : شلون ليه
كيان ؛ اذا تحبني بفصلها من المحل
انوار ؛ خير !
كيان : وس هل حركات الماصخه
انوار : الحب مو بيدها طيب
كيان : الا بيدها
انوار : موب كيفك
كيان ؛ المهم جيبي جوالي خل اتصل على سلطان ينزلني
انوار : ان سويت شي ف البنت بزعل عليك وربي
كيان : مالك شغل
انوار : كيان انا حلفت
جا سلطان و نزله تحت
وهو طالع قابل ياسر الي واضح عليه دايخ من الشمس
كيان : ياسر ودي اتكلم معك ف موضوع
ياسر : ابد قول حياك المجلس
كيان : لا الموضوع بسيط وانا عندي محل لازم افتحه
ياسر : شنو
كيان : اسمع ي ولد عمي ، حركات ذي صديقتي من الطفوله احنا ما عندنا
ياسر : نوري تضايقت !
كيان ؛ ايوه تضايقت اجل تتركها و تروح حق غيرها ترا انت ي اخوي غلطان وانا جالس اكلمك كانك اخوي مو كانك زوج لاختي
ياسر : بس هي تدري انه مالهم احد ف ه الدنيا
كيان : مو هي اخت زوجة سلطان ليه ما يروح سلطان لها ؟
ياسر : هي تستحي تكلمه
كيان : اجل خل تستحي على وجهها وما تكلم رجال غريب ومتزوج بعد ، اقول انتبه تراك جالس تخرب بيتك بنفسك
ياسر اخذ نفس عميق : يعطيك العافيه

روايات اثير 🖊

28 Nov, 21:47


في الطريق الى موقع الحادث
اتصل حمد على ياسر
حمد : ولد وينك
ياسر : بصير ابو وانت للحين تقول ولد ؟
حمد : احلف قل والله
ياسر ضحك : اي تخيل
حمد بفرح : يالله متى كبرنا
ياسر ضحك ضحك هستيري
حمد : حيوان ! لعبت ب مشاعري
ياسر : هذا دليل انك ما تعرفني
حمد : الله ياخذ بليس المهم وينك
ياسر : بروح اشوف هل خبله صقعت
حمد ؛ انوار ؟
ياسر : لا انوار ما تسوق اروى
حمد : من اروى
ياسر : اخت انفال الله يرحمها
حمد ؛ وانت شدخلك فيها
ياسر : تحسسني اني عرفتك امس ! شفيك ذي صديقة الطفوله ب مثابت اختي
حمد : يوه كله احسها بنت خالتك
ياسر : يلا اكلمك شوي وصلت
حمد : ارسلي الموقع بجيك
ياسر : ما يحتاج
حمد : اخلص
نزل ياسر من سيارته : وش مهببه انتي
ابتسمت اروى ابتسامه سامجه : مدري
ياسر : دقيتي على نجم
اروى : لا
ياسر : الله يعين الحين
وصل حمد
و نزل من سيارته
حمد : وين سيارتها
اروى : ياسر متى بيجي نجم
طلعت عيون حمد من مكانها : انتي !
اروى : انت ! وش تسوي هنا
حمد : ياسر تكفى لا تقولي هي نفسها اروى
ياسر متعجب : ليه تعرفون بعض !
حمد ؛ هذي الي صدمتني ذاك اليوم
ضحك ياسر
حمد : اسحبوا منها السياره ضروري ما تعرف تسوق
اروى عصبت ؛ انت الي ما تعرف تسوق اقول اسكت بس
حمد : اي اي
اروى : هي انت اقولك عاد احترم نفسك
حمد : وش بتسوين
اروى كان في يدها قهوه : تبي تعرف وش اسوي
حمد وقف وكتف يدينه : يلا وش بتسوين
رشتها كلها عليه
اخترع حمد وبعصبيه : شسويتي انتي ؟
وانصدم ياسر : اروى اركبي السياره لا تفضحينا اكثر من كذا
حمد : انا اقول ذلفي بيتكم افضل
ياسر : حمد انتبه ل اخلاقك ترها بحسبة اختي
حمد : دامها اختك علمها الادب
ركب سيارته حمد ومشى معصب من الموقف الي صار
ياسر : ما توقعتها منك وش ذا الحركات ي اروى ؟
اروى ابتسمت منحرجه : هو يرفع الضغط

في محل كيان
دخل واحد
كيان : هلا وغلا
عبدالله : هلا فيك سلامات سلامات
كيان : الله يسلمك
عبدالله : شفيك على كرسي متحرك
كيان : قبل كم شهر سويت حادث و الى الان انا على كرسي
عبدالله: سويت علاج طبيعي ؟
كيان : لا والله
عبدالله : لازم تسوي ياخوي ما راح تشفى كذا
كيان : اي بس قالو مستحيل امشي مره ثانيه
عبدالله : تذكر عبدالرحمن ؟
كيان : عبدالرحمن مين !
عبدالله : عبدالرحمن ذاك الي كنا ناخذ منه كتب حق اختك
كيان ؛ اي اي
عبدالله : ايوه صار معالج طبيعي روح له ما راح يكذب عليك يمكن يقدر يخليك تمشي باذن الله
كيان : ان شاءالله ، المهم وش بغيت
عبدالله : والله ولد اخوي اشغلني يبي شريط حرامي سيارات عطني ثنين حق سوني فور
كيان : على هل خشم ، جنان
جات جنان : هلا
كيان : جيبيه له شريط حرامي سيارات سوني فور
جنان : طيب
كيان : من باقي يلعبها من فتحت المحل محد شرا ه الشريط
عبدالله : سولف معه عنه و الا يبي يجربه وانا متاكد محد بيعجبه منهم بس شكلي انا بلعبها
كيان : تصدق اشتهيت العبها
طلع عبدالله بعد ما حاسب
جنان : كيان ما ودك تسجل ترا باقي شوي على قبول الجامعات
تافف كيان : من متى وانا اقول لا
جنان : الدكتور قالك مستحيل تمشي صح
كيان: صح !
جنان : اجل تمام اذا مشيت تدخل الجامعه
كيان : كيفك هو
جنان : عطني وعد يلا
كيان بنبره جاده : لا ما راح اعطيك ولو سمحتي لا تفتحين هل موضوع مره ثانيه
طاحت دمعتها من نبرته و سحبت شنطتها و بخطوات سريعه طلعت من المحل
تعجب كيان من اسلوبها

روايات اثير 🖊

24 Nov, 22:38


في غرفة عمار
فز اول ما شاف الرساله
سلام عليكم عمار اسف شمقت لك بس صدق كانت نفسيتي تعبانه وانت جاي وقت غلط اتمنى ما شلت ف خاطرك
عمار : ابدد ابدد شدعوه ما سويتي شي انا الي متكلم وقت غلط اسف
وتين : على العموم حبيت اعتذر تصبح على خير
عمار : وانتي من اهل الخير

في الصباح
دخل راكان البيت يتنظر استقبال منهم لكن الكل نايم تضايق و دخل غرفة التوام
راكان : اثير اثيرو
قلبت اثير الجهه الثانيه : اص انا نايمه
راح عند ايثار. : ايثار انا جيت
ما ردت عليه حتى
طلع الصاله و شغل التلفزيون
وانسدح على الكنب لكن مع تعب الطريق نام

انوار جالسه تفطر لحالها
جا ياسر من وراها و باسها على خدها
اخترعت : ياسررر
ياسر : القمر طالع ف النهار و يفطر بروحه بعد
انوار : بقوم اسوي لك
ياسر : لا لا مابي بس سوي لي فشار بتابع مسلسل جديد
انوار : اقدر اتابعه معك
ياسر : تقدرين
رن جوال ياسر الي كان على الطاوله و المتصل اروى
اختفت ابتسامة انوار اول ما شافت اسم المتصل
اخذ الجوال ياسر و رد
اروى : ياسر صدمت
ياسر : ما تعقلين ي اروى
اروى : المهم شسوي
ياسر : يلا ابدل و اجيك
دخل الغرفه ياسر و لحقته انوار
انوار : مو على اساس بنتابع مسلسل
ياسر : اذا جيت
اخذت نفس عميق و جلست على السرير : ياسر انت تحبني
ياسر : وقسم بالله اني اموت فيك يلا باي
وطلع من الغرفه
انسدحت هي على السرير و مددت يدينها و دموعها على خدها

في بيت ابو سلطان
جالسين العائله يتقهون
جات لميس تركض ؛ سلطان سلطان
خزها سلطان : ما تعيشين من غير ما تصارخين غزل نايمه
لميس وهي تاخذ نفس : شوف شوف التيك كله يتكلم عنك والي قام يقول الشعر بصوته انشهر اخر بيت قلته
سلطان : ومن الي شهره ان شاءالله انتي ؟
لميس ابتسمت بعفويه : اي اخذت جوالك وشفت الملاحظات و سرقتهم كلهم
سلطان : و اي واحد الي انشهر
لميس : بقولك بيت منه
سلطان : قولي
لميس : اليوم حلمت فيك والوقت ما بان
جيتك وأنا مشتاق، والدمع مغطيّني
ام سلطان : عاد سمعنا الشعر كامل ؟
سلطان بضيق : ما يحتاج ي يمه
لميس وهي تغمز : عطنا بيتين تكفى
سلطان : ماقدر اردك
جلسة شاي، والليل هادي وجميل
الأهل حوالي، وكل شي عادي
لكن مكانك غايب، شعور ثقيل
يشبه صمت الموج في جو هادي

أمي وأبوي يحكون بذكرك دوم
وخواتي يضحكون، لكن فيهم ألم
وأنا بيننا، أشوفك بكل يوم
كأنك بينا، وجهك دوم يلتم

وبنتك الصغيرة بحضني تنام
عطرها يواسيني، يخفف وجعي
أشوفك فيها رغم الأيام
كأنك رجعتي، تسكني معي

الشاي على النار، والكاسات تدور
لكن طعمه تغير من بعد غيابك
يا روح البيت، يا أجمل الحضور
لمتنا ناقصة، وين ألقى جوابك؟

ابو سلطان : صح لسانك
سلطان : تسلم
ملك : الى متى اشعارك عنها
تنهد : الين ما انام جنبها يملك لو تعرفين وش معناة الحب الحقيقي ما سالتي ه السوال

روايات اثير 🖊

22 Nov, 23:23


في محل كيان
كيان هادي وما يتكلم
اما جنان ف كانت ماسكه كمبيوترها و تتمنى انها تنقبل شي له علاقه بالرياضيات او البرمجه
كيان يكلم في الجوال : هلا حب
اي اي ، خلاص تم بعدين اكلمك
ارتفع ضغط جنان من كلمة "حب " : من حبك هذا
عقد حواجبه بابتسامه كلها علامات تعجبك ؛ ليه تسالين
ارتبكت : لا بس اسال
ما رد عليها و راح حق واحد دخل يشتري

انوار رجعت شقتها تجيب لها كم شي
وابوها تاخر ما جا لها
ف انسدحت ف الصاله تتابع
دخل ياسر مشتاق لكن هو عارف انها ما راح تعطيه ردت الفعل المطلوبه ف ماسك نفسه
شافها نايمه و وقف شوي يناظرها
بعدها جلس قريب منها بس حط يده على شعرها هي فزت
انوار : ياسر خرعتني
ياسر وهو يمسح على راسها : بسم الله عليك حبيبتي
قربت منه وحضنته وهمست في اذنه : اشتقت لك
بادلها الحضن
قطع لحظتهم الرومنسيه اتصال من ابو كيان
انوار : هلا
ابو كيان ؛ انا تحت يلا !
انوار : خلاص بابا جا ياسر ما بجيكم
ابو كيان : دامني جاي اجل افتحي الباب خل اسلم على ولدي
انوار : طيب
انوار قامت من جنبه و فتحت الباب
ياسر بضيق : من بيجي
انوار : ابوي بسلم عليك
ياسر حك راسه (وقته وقته يعني يعمي )
دخل ابو كيان وسلم عليه ياسر وحب راسه وجلس عندهم
اما انوار ف راحت تجيب شاي و قهوه
ياسر ( بعد فيها شاي و قهوه عز الله مطول عندنا العم )
ابو كيان : ياسر وياي انت
ياسر : اي اي وياك كمل
ابو كيان : اي عاد ابوك كان حيل متسلط علينا وكله يضربني اذا شافني اغلط وكنت اكل طق منه ومن ابوي ومن امي
ضحك ياسر : ابوي حتى احنا كان يعلم امي علينا وناكل طق منهم كلهم

ايثار تتافف : جا ياسر الحين من يتابع معي افلام
رمت عليها اثير المخده : انا مب ماليه عينك
ايثار : لا
ام كيان ؛ بنات رهف و جنان من زمان ما جاو عندنا ليه
ايثار : صج ليه
اثير : خل نعزمهم اجل
ايثار : تم رسلي لهم بروح ادق على ابوي نطلع نجيب اغراض
اثير : الا صج يمه راكان متى بيجي !
ام كيان : خالك يقول بكرا يخلص شغله و يجي باذن الله

روايات اثير 🖊

21 Nov, 12:51


اقتربت انفال من سلطان و حطت يدها على دقنه
طاحت دموعه على يدها وهو عاجز عن الكلام
انفال : غزوله بخير ؟
سلطان هز راسه
انفال : حبيبي ليه ما تتكلم ترا اشتقت لك
سلطان وغصته تمنعه من انه يتكلم بطلاقه : اشتقت لك
قرب منها بيحضنها

صحى من النوم مفجوع
ناظر غزل جنبه نايمه
كتم وجهه بالمخده و جلس يبكي
بكت غزل معه
قام مسح دموعه : لا يبابا لا تبكين
اخذها و طلع فيها
لميس : صباحح الخير
سلطان : امسكيها بطلع
اخذتها لميس و طلع سلطان

في المقبره
جلس بجانب قبرها
سلطان : صباح الخير
ابتسم : تتغلى بعد ما ترد قومي ابي فطور بسك نوم
انتظرها ترد ولكن ما من اجابه
طاحت دموعه من عينه وهو يقول :

اليوم حلمت فيك والوقت ما بان
جيتك وأنا مشتاق، والدمع مغطيّني

شفتك مثل أول، ولا حسيت بالأزمان
لكن حتى فـ الحلم.. البُعد يخلّيني

مديت كفّي أبي حضنك والأمان
وانتِ طيف مرّ.. وما بينك وبيني

صحيت والكون ضايق، فيه دخان
ومشيت صوب قبرك، خطاي تودّيني

صباحك الصمت، ووجهي حزين ولهان
أعاتب التراب.. والروح تشكيني

ليه يا حلم جيت وخلّيتني عطشان؟
وحتى بخيالك، الفرح ما يكفيني!

روايات اثير 🖊

19 Nov, 22:22


طلع الضابط معصب من غرفة التحقيق و امرهم ياخذون وتين و يجيبون ثنيان
دخل ثنيان : تكلمت صح انا ادري قلت لك اختي و اعرفها
ضرب الضابط على الطاوله ؛ اختك ما تتكلم
ثنيان انصدم : طيب عطني فرصه اكلمها انا !
الضابط : عطتك فرصه تجيبها وبس خلاص
ثنيان : تكفى تكفى طالبك لا تردني
الضابط تافف ؛ وش تبي تقولها
ثنيان : انا بنسجن بسبب سكوتك تكلمي ولا ما تبيني
اخذ نفس عميق و طلع من غير ما يكلمه
ودخل ل مكتبه الي كانت وتين تنتظره فيه
الضابط : وتين تكلمي اخوك راح ينسجن اذا ما تكلمتي
وتين : وش
الضابط : كان يهددك !
وتين نزلت راسها : اي
الضابط : اذا قلتي لي وش القصه من البدايه بساعدك
وتين بدت دموعها تطيح : جاني و تقرب لي وبعدها قال فيه باركود بيجي على رقم جوالك بسوي حساب في لعبه برقم جوالك بجرب و اعطيته
سكتت شوي : بعد ساعه بالضبط ارسل لي نص صوري علما اني انا ما اعرفه ولا عمري صورت له او حتى دقيت عليه وبدا يهدد لو ما ادق بينشرها
سكتت فتره طويله تفكر
الضابط : ولا حرف ينقص وتاكدي انه ما راح يطلع برا هل غرفه شي
وتين : قالي احرق بيتنا
الضابط : محد يدري !
وتين : سبب الحرق منشفه قريبه من الطباخ انا حطيتها بالعمد
اخذت نفس وهي ترفع اكمامها و تبان الجروح في كل يدينها : وقالي اجرح نفسي
ناظرها الضابط مستغرب كيف هي ساكته وكيف تقول انها تحبه و كيف وكيف…
بدت تبكي : تكفون لا تسون فيه شي انا مسامحته والله لا تسون له شي
طلع الضابط و امرهم يرفعون اوراق خالد للمحكمه
و دخل على ثنيان
الضابط : بعيدا عن اني ضابط انا ما اللومك في كل ضربه ضربته اياها خذ اختك و ادبها وانتبه لها
ثنيان : الحين بس كذا بتلقون القبض عليه
الضابط : هو مطلوب في قضايا ثانيه اصلا لكنه مزور حياته شكرا لك والاختك و لولد عمك
ثنيان : واجبنا
الضابط : انتبه انتبه لاختك
ثنيان : ان شاء الله
طلع ثنيان و علامات النصر واضحه على وجهه
عمار ؛ اتمنى ي وتين تاخذين هشي درس وما عاد تثقين ف احد
شمقت له
عمار في نفسه " ليتني ساكت وش ذا النفسيه "

روايات اثير 🖊

18 Nov, 12:42


في الرياض
وقف ياسر قدام لوحاته الي كلهم وكل رسمه فيهم تعني شي في انوار
وقف قدام رجل اعمال قدام رسمة عين : اهلا ي رسام..!
ياسر : الرسام ياسر معاك حياك الله تفضل
رجل الاعمال : وش القصه وراء ه الرسمه
ياسر ناظر في الرسمه و ابتسم : هذي قصتها شوي طويله
رجل الاعمال كتف يدينه وابتسم : ما ورانا شي نسمع
ياسر ابتسم ؛ هذي وحده من تزوجها زوجها وهي تكابر ما تبيه يقرب منها ما تبيه يحل معها مشاكلها عنيده لابعد حد و زوجها بدا يقسى عليها شوي بسبب عنادها رغم حبه لها هو بعد ابعد عنها في يوم توفت وحده بحسبة اخته و انكسر زوجها كسره ما تجبر لما شافته جالس وحده ف الضالم ضلت تراقبه من بعيد و لا شعوري ضعفت و طاحت دمعتها و قربت منه ومن يومها وهي تبين له حبها وهو مطيرها فوق السماء
ابتسم رجل الاعمال : ودي انك تكتب هل قصه وراء اللوحه وبشتريها منك ب 15 الف
ناظرها ياسر : اي بس هي غاليه على قلبي
رجل الاعمال : مو اغلى من الفلوس يلا 25 الف
ياسر : نقول مبروك اجل ؟
رجل الاعمال : الله يبارك فيك
ياسر : تتهنى فيها يارب
ياسر كان مبسوط من المبالغ الي جالسه تجيه من رسمات بسيطه ولكن قلبه يحن ل انوار الي ما فكرت تتصل عليه حتى

في بيت ابو كيان
انوار على سريرها القديم الي اشتاقت له
منسدحه على بطنها تراقب الجوال يمكن يتصل يمكن يرسل

في غرفة التحقيق
الضابط : هذا مو شغلك !
ثنيان : طيب عاقبوني بس اختي ما تتهدد بهطريقه و اسكت !
الضابط : لازم اجيب اختك
ثنيان : تكفى انا اروح اجيبها من البيت والله ما انحاش
الضابط : وش استفيد من والله بعدها تصوم ثلاث ايام !
ثنيان : تعال معي انا بنزل البيت بكل هدوء بجيبها والله
الضابط : وقسم بالله لو تنحاش اني ل الفق فيك تهم انت مب فيك
ثنيان : لا وربي

في غرفة التحقيق
عمار : انا حاولت افرقه عنه لكن ما قدرت لانه كان معصب و الصراحه ما اللومه يهدد اخته بكل برود
الضابط : وليه ما بلغت
عمار : البنت خوافه ولو اخوها ما طاح عليها ما تكلمت من الاساس
رمى الضابط على عمار الملف يوقع على اقواله
بعد ما وقع طلع الضابط

قدام بيت ابو عزام
دخل ثنيان يصرخ ؛ وتين وتين
وتين طلعت من غرفتها خايفه
وطلعت ام عزام : شفيك تصرخ كذا طيحت قلبي
ثنيان ابتسم ابتسامه واضح عليها التصنع : لبسي عباتك بسرعه بنروح مشوار
ام عزام : انتظروني
ثنيان حك راسه متوهق ؛ يمه انا ودي اطلع مع اختي ان شاءالله اعوضك
انحرجت ام عزام و دخلت المطبخ

في القسم
وتين قدام الضابط في غرفة التحقيق جسمها يرجف و دموعها تطيح
الضابط : ي وتين تعاوني معنا
وتين : وش اقول
الضابط : من خالد
وتين : شخص احبه
الضابط : كان يهددك
سكتت وتين ولا ردت

روايات اثير 🖊

17 Nov, 13:25


وصلوا الثنين للموقع المنشود
وكان عند عماره واضح انها مو مريحه
الحارس بالهجه المصريه : اهلا ي ولاد فيه حاجه !
عمار : لا مفيش حاقه ي عمي بس ودنا بصديق ليا اسمه خالد
الحارس : دا بعرفو اوي خالد شقتو ف الدور الاول غرفه اربعا
عمار ربت على كتف الحارس : متشكرين اوي يعم
ضحك الحارس على لهجة عمار المكسره و دخلوا العماره
ثنيان بملل : شلون لك خلقه تسولف كذا ؟
عمار : هذا اسمه كسب ثقه ي غبي امش وانت ساكت
طقوا الباب
فتح الباب تغريبا بعد اربع دقايق
شخص وجهه مو مريح
عمار : سلام عليكم
الشخص بنبره حاده : عليكم السلام !
عمار : وين الاقي خالد
الشخص ؛ انا خالد !
ما تحمل ثنيان وثبت وجهه و صقع جبته على خشم خالد و سدحه في الارض وجلس عليه وبدا يوزع عليه كدمات يمين و يسار
ومن صدمة خالد ما عرف يدافع عن نفسه مسكه عمار من جهه و مسكه ثنيان من الجهه الثانيه
وطبعا الحارس اخذ له غفوه واستغلو ه النقطه و طلعوا فيه
ركبوه السياره وهو تعبان شبه فاقد للوعي ، متوجهين الى مركز الشرطه
وعمار متوتر لانهم خايف من التحقيق خايف يركبهم الغلط
ثنيان لف عليه غير مبالي لسيارات الي قدامه : شفيك مكشر انا مستانس حدي
عمار : خايف من التحقيق
ثنيان : احنا ما سوينا الا الصح هذا مجرم
عمار ناظر ف ثنيان ودمه يحترق : اخ يقلبي افهم محد بيصدقنا يمكن هل غبي يقول انه احنا خطفناه
ثنيان : لو عليك وقسم بالله ما مسكناه مجرم ذا يبوي ما بيستناك بس يشك فيك بيفجر راسك
عمار لف وجهه للجهه الثانيه يناظر السيارات خايف من التحقيق
خالد بصوت واضح عليه التعب : شتبون مني انتو
ثنيان : اسال نفسك وش مسوي من جريمه
خالد ضحكة تعب : جرايمي واجد ابي اعرف اي وحده
عمار بنبره جاده : لا تسوي حركات غبيه وخلنا نروح لشرطه وافهم كلشي واسكت صوتك نشاز
وصلوا للمركز و نزلو خالد
عند الاستقبال
رفع راسه الضابط : وش ذا وش صاير فيه
ثنيان ببرود : انا طقيته
الضابط صرخ : وليه
عمار استوقف الضابط : اول اسمعوا منا بعدها احكمو بس امسكو ذا مجرم والله
خالد طلعت منه نبرة المسكين : تكفى ي حظرت الضابط خلصني منهم ذول مجرمين طقوني عذبوني شوف شوف
الضابط اشر ل واحد ياخذه من وجهه : وانتو تعالوا معاي غرفة التحقيق

روايات اثير 🖊

17 Nov, 12:59


بعد وص ساعه بحث
عصام : الموقع مو طالع زين و موجود ف طريق الدمام
ثنيان : نروح طيب !
عصام : من اربع ايام مو متحرك
ثنيان : طيب !
عصام : يعني شكلها شريحه مرميه هناك
عمار ؛ طيب كلم اختك يمكن كلمها من جديد
راح ثنيان يسرع و يصرخ : وتين
طلعت وتين من غرفتها : نعم !
سحبها ثنيان ل غرفتها : كلمك !
وتين بدت ترجف : لا لا
ثنيان : لا تكذبين
وتين نزلت راسها : الا كلمني
ثنيان : عطيني الرقم
وتين توترت اكثر : وش راح تسوي فيه ؟
تماسك اعصابه : مالك دخل عطيني
وتين : لا تسوي فيه شي
اخذ جوالها من على السرير واعطاها اياه : فتحيه
فتحته و هي ترجف
سحبه منها و طلع

دخل عند عصام
عصام ؛ ها رقم جديد
ثنيان : اي
عصام : جوالها !
ثنيان : اي
عصام : حلو عطني
اخذ الجوال و حاول انه يطلع الموقع من نفس الجوال ولكن الشخص حذر
عشان كذا مسك الابتوب حقه و حط الرقم و بدا شغله
.
بعد ساعه
عصام : طلعته
عمار : يلا نقوم اجل
عصام : انا ماقدر اروح معكم لاسباب امنيه ببقى مراقب الموقع و الجوال في حال اتصل رقم جديد تكفون يشباب لا تدخلوني في مصايب امسكوه كفخوه شوي و سلموه لالشرطه
عمار : معليك عندي

روايات اثير 🖊

11 Nov, 21:56


في الاستراحه
ثنيان : عمير طولت على الي قلت لك !
عمار : الرجال انشغل ولا عرف شويات و يجي وكلمه
دخل عصام : سلام عليكم
ثنيان : عليكم السلام
عصام ؛ امرني ؟
ثنيان : اسمع هذا بن **** الي اسمه خالد عندي رقمه بس ابي اطلع عنه معلومات
عصام : اي بس انا ماقدر اطلع معلومات الا باذن
ثنيان : شدعوه ي اخوي ضبطنا
عصام : طيب ليه تبي معلومات عنه
ثنيان : يهدد اختي
فتح عصام الكمبيوتر و دخل الرقم

الشخص : ي حبيبيتي انتي ما تثقين بحبيبك !
وتين : انا احبك و اثق فيك ولكن يدي صارت توجعني من الجروح و جسمي صار محروق في كل مكان وانت تدري بهشي
الشخص : وتون بس هل مره
نزلت راسها وتين : اجرح ولا احرق
الشخص : جرحي
وتين : وين
الشخص : في ساقك
مسكت السكين و فتحت الكاميرا و جرحت ساقها و هي تتالم
قفلت منه بسرعه لما سمعت صوت ثنيان يناديها وحطت شاش على الجرح و نزلت سروالها و طلعت له
ثنيان : وينك لي ساعه انادي
وتين : ا انا ف الحمام
ثنيان : طيب جهزي ماي حق الرجال ف المجلس
وتين : طيب
دخلت وتين المطبخ و طلعت كاسات جلست تعبيهم ماي
طلع عمار يكلم جوال و طاحت عينه على المطبخ و ما قدر يشيل عينه من على النافذه قرب منها و شاف البنت الي شعرها اشقر و وجهها مو باين لفت وجهها و ارتبك و مشى وهو يفكر طول الوقت في هل بنت ليكون هي وتين وهي نفسها الي يهددها ، اي مافيه غيرها ثنيان ما عنده غيرها هي وتين ، يعني وتين لهدرجه جميله ! يعني ما ينلام ثنيان لما يخاف عليها من السايكو الي يهددها و ازداد غضبه بعد لما عرف انه وتين بهل جمال و فيه احد يضايقها

في بيت ابو جهاد
ابو جهاد يقلب ف جواله الين ينام
جنان بدلع : يبه يعني انا تخرجت من الثنوي واحتمال انقبل و احتمال لا تكفى تكفى يبه تكفى
ابو جهاد : لا
جنان : طيب اسمع
ابو جهاد ؛ قولي
جنان : ابي اشتغل مع كيان
ابو جهاد ؛ احس ماله داعي
جنان ؛ تكفى تكفى عشان اساعده تعرف عقب السرقه الي صارت صار ما يثق ف احد
ابو جهاد : وانتي وش دراك
جنان : خواته يقولون
ابو جهاد : طيب يصير خير
جنان : يبه عاد
ابو جهاد : اشتغلي فكيني من حنتك بس
حبته على راسه فرحانه و بتطير من الوناسه

روايات اثير 🖊

11 Nov, 21:47


البارت الجاي

روايات اثير 🖊

11 Nov, 17:08


في احد الشوارع
في السياره
عند الاشاره
اروى : ي يمه شدعوه سليطين علمني والله اعرف اسوق
ام انفال ؛ انتبهي طيب
اروى : يمه لو تقفلين تخليني انتبه احنا بخير
قفلت ام انفال و قلبها مو متطمن
صدمت اروى في سياره من الربكه
نزل صاحب السياره و نزلت هي و بدا جسمها يرجف لما شافت صاحب السياره معصب
ترك سيارته و راح ل سيارتها يشوف وش جاها
اروى بعصبيه : انــت ما تشــوف !
حمد : خير ! شايفه وش سويتي بسيارتي و سيارتك ما جاها الا خدش بسيط
اروى : اقول عاد هذا لانك ما تعرف تسوق الله يهدي الي عطاك الرخصه بس
حمد : هي انتي بدق على نجم
اروى : تخرعني بنجم دق هل غبي
حمد بدا يعصب زياده : بدق على نجم و الشرطه تجي تتفاهم معك اجل انا غبي
فجاء انهارت و بدت تبكي مثل الاطفال
انصرع حمد منها : شفيك ! ترا نجم يجي يخطط الحادث و يمشي معليه
صار لسانها ثقيل و بس تبكي
حمد : يبا خلاص مابي منك ولا من نجم شي امشي الله يصلحك و يستر عليك اركبي سيارتك
فتح لها باب السياره و ركبت حطت راسها على الدركسون تبكي
حمد : ي يبنت الناس امشي ما ينفع تبكين ف نص الشارع
سكرت الباب بقوه ودعست بانزين بسرعه ومشيت
حس حمد انه حركتها ذي حركه قليلة ادب و تنرفز منها ومن نفسه
اتصل على ياسر
ياسر : هلا ي الحب
حمد : وينك
ياسر : ف المطار
حمد : يوه راح عن بالي انك بتروح الرياض
ياسر : شفيك
حمد : سويت حادث مع بنت حيوانه تخيل اقولها امشي تدعس ف وجهي صج البنات ما ينعطون وجه الزبده ابتلشت بالسياره
ياسر ؛ عسى الحادث مب قوي
حمد : ما صار لها شي مزيونتي تعورت
ياسر : بكلم لك سلطان ما عنده شغل
حمد : زين اجل

روايات اثير 🖊

11 Nov, 14:51


في شقة ياسر
قربت منه انوار : احس بطفش ف الشقه لحالي عادي اروح بيت اهلي ؟
ياسر : انزلي عند خواتي
انوار : طيب مابي
ياسر : اجل جلسي بالشقه
انوار : يعني ليه ما اروح عند اهلي !
ياسر : مدري ما ارتحت
انوار : ياسر !
ياسر : طيب بس تكلميني ادري بتروحين بيت اهلك وتسحبين علي
انوار : اممم
ياسر : نعرف هل حركات
انوار : ابشر
ياسر : قومي ساعديني نرتب شنطتي
….
سلطان منسدح ف الصاله و على صدره غزل نايمه و يفر ف التلفزيون
لفت نظره لقاء بين شاعر و مذيع
المذيع ؛ كيف بدت شهرتك
الشاعر : انا حيل متعلق بامي امي كانت كلشي بالنسبه لي توفت و حطيت حرتي بالشعر شوي شوي طلعت من الاكتئاب لقيت نفسي ف الشعر عوضني عن ربع فقدي لامي
المذيع : وش اول شعر كتبته بعد ما ماتت امك
الشاعر : ما كتبت شي كنت في حالة اغماء ولكن بعد شهر بديت استوعب الدنيا و كتبت

يا يمّه عقبك ضاقت الدنيا علي
حيل مشتاق لك والقلب ينوح

أمس كنتِ معي وضحكتك تفرحني
واليوم أعيش بدونك، والحزن لي جروح

كل زاوية في البيت تناديني عليك
ذكراك في كل مكان ما تفارق الروح

يا زين صوتك يوم تناديني بحنيّة
ويا زين حضنك يوم أشعر بالبرد والنوح

الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك الجنة
ويديم صبرنا في غيابك، يا نور الروح

قاطعت افكار سلطان ملك ؛ سليطين والله لو تقول شعر انك تغطي عليهم كلهم خصوصا انك تتكلم عن فراق الحبيب
سلطان : انا ويني وين الشهره
غيث : والله يخالي لو تنشهر تنشغل شوي عن افكارك السوداء
حك دقنه يفكر بكلام ه الصغار
جات ام سلطان و قدمت الشاي
سلطان بضحك : يمه يقولون صير شاعر وش قولك
ام سلطان : كان فيه خير لك توكل على الله و بنبسط لشفتك ف التلفزيون تضحك

روايات اثير 🖊

09 Nov, 21:51


بعد اسبوع الاختبارت
في بيت الجده حصه وفي نص الصاله
تجلس جنان و لميس
و الجده فرحانه وبوجود احفادها
ام جهاد : يمه ما كان له داعي هل كلافه
الجده : لا لا ذولي احفادي
ام سلطان : يعطيك العافيه ي خاله
الجده ابتسمت و بينت تجاعيد وجهها بشكل اوضح توصف السنين الي مضت من حياتها : الله يعافيك
قاموا التوام يعطون كل وحده فيهم هديتها
و وراهم انوار
اعطت لميس هدية مغلفه
و نفسها اعطتها اعطت جنان بس الفرق فوقها ورقه
انوار : من قدك تتخرجين من الثنوي و تلقين شغل
جنان ما فهمت وش تقصد ولكنها شكرتها
….
بعد ما انتهى حفل التخرج كل واحد فيهم راح لبيته
مُرهق من الحفل

اما في بيت ابو جهاد
دخلت جنان و رمت بنفسها على السرير
و نفس الشي رهف : تعبت وانا ارقص و جدتي تعزز لي
جنان : عاد انتي فصل المخ اليوم
رهف : اقولك كل ما جيت بوقف قالت عاشت رهوفه وانا الي اخق و ارقص
جنان ضحكت : يا انه هل جده فيها حنيه مو طبيعيه
جهاد : وش فيكم ما نمتوا ؟
جنان : تونا جاين انت وش جايبك
جهاد : جيت اخذ غلا و اعطيك هديتك
رمها على السرير
جنان : دفش دفش طيب تعال احب راسك
ضحك و قرب منها
حبته على راسه
و فتحت الهديه بحماس : الله لابتوب € شدراك اني ابيه
جهاد : مدري بس اعرف انه ينفع المحاسبين وحقين الرياضيات دورته و جبته
جنان قامت حبت راسه مره ثانيه : يعطيك العافيه
جهاد : الله يعافيك
غلا : ترا ترا انا قايله له
جهاد : كذابه انا قررت
غلا : اص
ابتسمت جنان : عطيكم العافيه
طلع جهاد
و انطفى النور
ونامت رهف
ولكن جنان عيت تنام لما تذكرت انه فيه ورقه فيه ورقه عطتها اياها انوار ضاعت بين الهدايا
قامت تفتش في الهدايا
رهف بنعاس : بنت وش تحوسين فيه خليهم بكرا
جنان : ها ج جوالي ماشوفه
تاففت رهف و قلبت نفسها الجهه الثانيه
جنان : لقيتها
اخذتها و نطت على السرير
الرساله : سلام عليكم
اول شي مبروك التخرج
ثاني شي انا انخذلت من شخص كنت اعزه و امنته على فلوسي و محلي و حلالي و خان الثقه
وما عاد ابي شخص يمسك محلي ولكن انتي تعرفين اني ما امشي وانه صعب علي اقوم واتحرك و صعب علي ادير المحل وانا بهل وضع عشان كذا يبنت عمي ما راح القى افضل منك محاسبه و مساعده و راح احاول اعطيك قد ما اخذ انا من رباحه و لو قصرت قولي ( لو كنتي موافقه ) و اعتذر عن الازعاج
كيان
اخذت الرساله و حضنتها
وهي مبسوطه

روايات اثير 🖊

05 Nov, 21:59


صوره مسربه للبنات بعد الاختبار

روايات اثير 🖊

05 Nov, 21:56


الصبح
في بيت ابو كيان
اثير وهي تسحب الورقه : بس بلعتيها بس
ايثار : تكفين تكفين ذي المسئله لو جات غششيني
اثير ؛ الغش حرام امشي
ام كيان : اقروا الاذكار و استعينوا بالله و يلا الله يحفظكم

ملك نازله ركض من الدرج
لميس ؛ يلا عاد
ملك : ببوس غزوله دقيقه
باستها
سلطان : اقروا ادعيتكم لا تنسون
غيث : كان ما طلعتوا بعد
ملك ؛ اصبح على غزوله
وديان ؛ يحظكم غزل تنام عندكم
لميس : اخذيها مزعجه
ملك : اص
غيث : اقول سكتوا لا تخبصون معلومات مخي

في بيت ابو عزام
ثنيان مسك يد اخته : انتي حلي زين ولا تخافين وانا بنتظرك عند الباب والله ما اتحرك
وتين : ما يسوي شي
ثنيان : ما يحرك شعره من راسك وانا اخوك
دخلت ام عزام : هذا خبز بالزعتر زين ل الذاكره
وتين : بس انا مو مشتهيه
ام عزام : مو كيفك
ثنيان اخذ الخبزه من يدها : لا تغصبينها
ام عزام : خلها تاكل عشان تفلح
ثنيان : طيب
ركبوا السياره
ثنيان : اذا ما كلتي بزعل عليك
اخذتها وجلست تاكل ونفسها صاده
..
في بيت ابو جهاد
جنان تصحي عمار : يلا عاد قوم تاخرنا
مسك جواله و اتصل على ثنيان : الو
ثنيان : هلا
عمار : وديت اختك
ثنيان : توني محرك
عمار : ارجع خذ خواتي مب قادر اتحرك
ثنيان : طيب
جنان : اف شذا الفشله
ثنيان : مب اول مره تصير روحي بس
….
في المدرسه
في قاعة الاختبار
استلمت اثير الورقه وجلست تحل وهي مروقه و الاغاني تطن ف. راسها ودها ترقص من سهولة الاساله
اما ايثار ف كانت دموعها تطيح وتحط راسها على الطاوله عشان المراقبه ما تشوف دموعها وضعفها نست كلشي ذاكرته بسبب التوتر
اما رهف ف كانت تحل بسرعه قبل تنسى الاجابات
اما ملك كل ما حاولت تتجاهل سوال يجي ف بالها صوت يقولها عزي نفسك ورزيها ولا تجتاجين لاحد حاولي حتى لو ما تقدرين
بالنسبه ل وتين ف هي قرت الكتاب ولا تذكر شي منه و كل الي تذكره هو كيف اخوها كان معها حنون وكيف ما قسى عليها وهو عارف انه الي سوته غلط وكيف هذاك الشخص يهددها وهي تحبه وخايفه عليه من اخوها
لفت رهف وانصدمت من ورقتها الفاضيه
انتظرت المراقبه تلف وبدلت بالاوراق
انصدمت وتين من الي سوته رهف وصار قلبها يخفق بسرعه و النفس ضاق عندها وعيونها بتطلع من مكانها
بدت تحل رهف من جديد و تدعي انها ما تغلط ف شي
دزت ايثار كرسي اثير
انتظرت اثير المراقبه تبتعد و لفت تشوف وش تبي وانصدمت انه ورقة اختها فاضيه
رفعت الورقه وقرت ايثار بداية الاجابات وتذكرت وبدت تحل

بعد الاختبار
طلعت ايثار تنطط من الفرح مع انه عيونها عكس هشي كانت حمراء و وجهها احمر
قربت من اثير وهي تحضنها : اطلق توام بالدنيا بس كانك حاطه شي ف الاختياري غلط
اثير : مدري ولا ابي ادري الي علي سويته
ملك : يا اني حفرت الورقه سهل الاختبار ما توقعت
اثير : اي الحمدلله
ملك : شفيها رهيفه تاخرت ؟
جنان واقفه جنبها لميس : ها وش سويتوا
ملك : زي الفل
اثير : عسلل
ايثار : الي عنده اخت مثل اثير وين يجيب العيد
لميس : الله يرزقني بس
ملك ضربتها
لميس : انتي مب معي لا ف الفصل ولا ف السنه بس ناشبه لي ف الغرفه
طلعت رهف تركض
ملك : جبتي العيد ؟
رهف : لا زي القمر والعسل وكلشي جميل
اثير : ليش تاخرتي
رهف : لانه بدلت ورقتي مع وتين
ايثار : ها ها
رهف : يبنات حتى اسمها مب كاتبته جديده الورقه
وتين شافت رهف وابتسمت : شكرا
رهف : ما بينا احنا عيال عم ف النهايه
مشت وتين
ايثار : لو انا منها حبيت يدك يشيخه شنو شكرا
ملك : تخرعون انتو
رهف : ما صار شي شدعوه

روايات اثير 🖊

03 Nov, 07:12


في بيت ابو عزام
الشخص : وتين لا ترفعين ضغطي يلا اطلعي انا عند البقاله
وتين تبكي وجسمها يرجف : لا مابي
الشخص : يلا ي وتين ي قلبي انتي لا انشر صورك
بدت تصارخ : لا تنشر تكفى
سمع صوتها ثنيان وفتح الباب : من تكلمين
توترت و نزلت الجوال
سحبه منها بقوه ولكن ما شاف شي لانه المتصل قفل
بعصبيه : فتحي الجوال
وصوتها رايح من البكي : مابي
عيونه احمرت من العصبيه : قلت لك فتحيه
فتحته من الخوف و اتصل على الرقم لكن الرقم يعطي مشغول ، سجل الرقم في جواله
وجلس قدامها يحاول يتمالك غضبه : علميني منهو ذا !
وتين بغصه وتوتر : هذا واحد فجاء رسلي صوري مادري من وين طلعهم و كل اشوي يطلب مني شي وهل مره يبيني اطلع اشوفه بس انا رفضت
ثنيان : ليه ما قلتي لي !
وتين : خفت
اخذ نفس طويل : طيب وش اسم ه الشخص
وتين : خالد
مسح وجهه بيده : طيب
وطلع
ضمت رجولها وتين ترجف
..
طلع ضاقت فيه الدنيا من كل صوب ما توقع انها لهدرجه ضايعه ما توقع انه اخته الي يحبها و يغار عليها ويخاف عليها طاحت بين يدين واحد ما يخاف ربه
قرر يتصل على عمار
ثنيان : هلا عمير
عمار : ما تدقون الا تبون شي وش
ثنيان : اسمع برسلك رقم وصاحبه اسمه خالد طلع لي وين موقعه وين ساكن معلومات عنه و صوره له
عمار : من وين
ثنيان : عمار مالي خلق غبائك كلم خويك ذا
عمار : ليه طيب
ثنيان : ابن ** يحدد بنات الناس بصورهم ال *
عمار : اياه ال ***
ثنيان : تكفى استعجل
عمار : ساعه وكلشي تبيه عندك

روايات اثير 🖊

31 Oct, 21:47


ملك : احس ما يطاوعني قلبي ادخل
سلطان : طلبتك هل مره ترديني !
ملك بضيق : طيب
..
وصلوا لشقة سلطان
و فتح القفل بالمفتاح
فتح الباب بسرعه ناظر في الكنب الي ف الوجه و دموعه طاحت ما شاف انفال تصرخ عليه لانه روعها ولا استقبلتها بحضنها الي ينسيه هموم الدنيا كلها
تمالك نفسه و خطى خطوه ثقيله على قلبه
دخل الغرفه و وراه اخته حامله بنته
ناظر التسريحه مليانه عطور

“رحتي وخلّيتي العطور شاهدة
كل رشة منها تذكرني بوعده
ريحة عطرك، باقيه بقلبي حيّه
تربط حنيني فيكِ، رغم الدنيا وجيّه

كل ما غابت عني عيونك وصوتك
ألقى عطرك باقي على شال ثوبك
أتنفّس طيفك، وأحسّكِ قريبه
وكأنك ما رحتي، وكأنك عني غريبه

عطر الورد، وعطر العنبر، وعطر الطيب
كلها تروي عنك لي حكايات وحب غريب
في لحظات سكون، وفي همسات ليل
أعيش ذكراكِ، وأنتِ معي بالخيال حيل

عطر الفراق ما يضيع ولا ينسى
باقي بقلبي، ومعي كلما طال البعد وامتدّ
كل عطر له ذكرى وكل نفحة تبكيني
تربطني فيك، وكل لحظة تواسيني”

خلص الشعر وهو يناظر على التسريحه لفت نظره ورقه تحت عطر تكاد ما تبين
فتحها
حبيبي و قلبي و روحي وعيوني
اليوم الدكتوره قالت لي بانه ولادتي احتمال تكون خطره ما قلت لك عشان لا تحاتي و تفكر و انا ودي اقضي اخر ايامي معك سعيده ، كتب لك ه الرساله لاني ادري انك ما راح تشوفها الا وانت تناظر تسريحتي و عطوري وتقول هذا ماتت و خلتهم وخسرتني معليش كنت احاول اللطف الجو ، كلمات صعب نتكتب و خصوصا انك سلطاني الي احبه و اعشقه انا جالسه اكتب لك كلام صعب عليك ادري ، اكتب لك ويدي على بطني اوعد بنتي بانه انت راح تكون لها الام والاب وانها قويه وانت اقوى وهي تستمد قوتها منك ، كنت احلم اشوف بنتي و اعرف وش طموحها و ادرسها واشرح لها و اسولف معها ونصير صديقات لكن ما ربي كتب لو تدري وش كثر ودي تنقضي التسع شعور واجي اشق هل ورقه وانت ما تقراها ولكن كلشي مقدر ومكتوب ، ربي اختار نهايتنا هنا ، انتبه لنفسك انتبه لنفسك انتبه لنفسك ، لا تخلي بنتي تشعر بالنقص كون لها الام والاب والاخ ، كونها معك انا قلبي متطمن وثقتي فيك مالها حد لكن قلب ام ، لو بكت لانها تحس بالنقص وتبي ام ذكرها دايم اني مت عشانها عشان تجي هي على الدنيا وترفع راسي وراسك ، علمها الصلاه و الصوم وطريق ربي ، علمها الصبر ، غيابي لا ياثر على حياتكم انا اعيش بالجزء الاوسط الذي يميل الى اليسار من صدركم ، احبك واثق فيك
حبيبتك الي عايشه فيك

سكر الرساله
وهو يحاول يسيطر على دموعه اخذ غزل من يد اخته و حطها على صدره وده ينطق لكن كلمات انفال كانت ثقيله على قلبه و حس انه الحمل ثقيل على قلبه يربي بنته مثل ما تبي امها واحسن
طلعت ملك من الغرفه تجمع الاكل الموجود
بينما سلطان حضن بنته وانسدح على السرير ولا شعوري نام

روايات اثير 🖊

30 Oct, 22:07


ثنيان و وتين

روايات اثير 🖊

30 Oct, 21:58


في شقة ياسر
دخل ياسر
انوار : سويت الغداء
ياسر بتردد ؛ النوري ينادوني معرض ل الرسم اروح
تجاهلته انوار وحطت الصحن : تبي تاكل ؟
ياسر : اروح
انوار : بكيفك
جلس ياسر على الكرسي المقابل لانوار : ترا اذا ما تبين اروح ما بروح
انوار : كم يوم ؟
ياسر : اتوقع اسبوع عشر ايام كذا
انوار : روح تغير جو واخذ سلطان معك
ياسر : لا احس سفرته هل فتره صعبه خل يتعود على بنته
انوار : على راحتك

في بيت ابو كيان
كيان متردد : اثيرو ابي رقم جنان
اثير تغمز له
كيان : اثيرو بصفقك كف
اثير : انا اقولها شتبي
كيان : بعطيها عرض شغل
اثير صفعت بالكتاب : الحين انا اقولك شغلني ما تعطيني وجه
كيان : اذا شافو وجهك ذا الزباين بينحاشون
اثير : اص بس اص
كيان : بتعطيني ولا شلون
ايثار : لا تعطينه اسالي البنت اول
كيان : اسالوها طيب و عطوني
اثير : مشغوله بتخرجها و اختباراتها و اطلع برا خلنا نذاكر ما بقى شي على النهائي
كيان يحك دقنه : هي خريجه هسنه صح
ايثار : كيان تراك اذيتنا اطلع خل نكمل مذاكره
كيان : سكتي انتي و كشتك ترا انا اخوكم الكبير اخخ وين النوري عني تترك المذاكره و تسمع سماجتي
اثير لاحت عليه الخمده : وقسم بالله لو ما تطلع بطلع حرت الزفت ذي الي اشرت الكتاب كله فيك
كيان : خفي علينا ي العصبيه
خذت النعله اثير ولاحتها عليه
وهو عصب و لاحها عليها
ايثار : انقلوا برا تهاوشوا
دخل ابو كيان معصب : وش ذا الازعاج انت وياه
ايثار : يبه يبيلهم طق ازعجونا
ابو كيان : انتي اولهم لو عقالي على راسي
سحب كيان بعربته لبرا : اطلع خلهم يذاكرون

في بيت ابو عزام
ابو عزام : والله فشلتيني عند اهلي لا افراح تحظرين ولا احزان !
ام عزام : انت رحت اهم شي بس لا تصج راسي اسبوع وانت تحن
ابو عزام : الي اعرفه علاقتك كويسه مع ام سلطان
ام عزام : طيب ! مالي خلق اروح
دخل ثنيان ماسك اكياس
ام عزام : شجايب
ثنيان : حق وتين وينها !
ام عزام : وين بتكون ي فـ غرفتها ي فـ السطح
راح غرفتها لقاها نايمه على الكرسي
حركها بشويش : وتين
فزت : ها ها
ثنيان : قومي جبت لك كلشي تحبينه ودي اذاكر لك
وتين بعناد : مابي اذاكر
ثنيان : بس انا مشتهي اذاكر لك الاختبارات قربت ولازم تذاكرين ي حبيبة اخوك
وتين : بس انا مو فاهمه شي
ثنيان : نفهمه مع بعض يلا جبت لك قهوه و حلا واذا طفشنا طلعنا ندرس ف السطح واذا اجتهدتي اليوم طلعنا ندرس ف كافي من اختيارك
قامت وتين وفتحت الشنطه طلعت كتبها الي اول مره تفتحهم من بداية السنه و تربعت قدام اخوها
وجلس ثنيان يشرح لها وهو مبسوط

روايات اثير 🖊

30 Oct, 18:51


مرت سبع ايام ثقيله على قلب بيت ابو سلطان
و راح سلطان ياخذ بنته من المستشفى
اتصل على ياسر يروح معه
..
في المستشفى
صمت سلطان الي يعبر عن الغصه الي يعيشها واقف عند القزاز يتامل بنته وقلبه مكسور عليها
طلعتها النيرس وحملها بين ذراعه
ابتسمت الطفله ببراءة
انكسر قلبه تذكر ابتسامة امها
وقال

يا بنتي، يوم شفتك ذكرتيني بضحكة أمك
ضحكتك مثل ضحكتها، ولمعة عيونك بها نفس همك

كأنها واقفة قدامي بملامحها الحنينة
كأن الزمن ما بينا، ولا خذتها منا سنينه

ياسر : سلطان ما تلاحظ انك صاير تقول شعر واجد ؟
سلطان : مدري يخطر على بالي و اقوله
ضحك و ضحكته واضح فيها الكسر : يوم اني كنت اكلم انفال قالت لي انها تحب الشعر تعلمته عشان اقوله لها وتحبني
ياسر : الله يرحمها
سلطان : يلا نروح
ياسر : ما سميتها !
نزل راسه سلطان : قالت انا اسميها وانا مادري
ياسر ؛ اسبوع وللحين ما سميتها يخوي مو زين
سلطان : غزل
ياسر : وش معنى
سلطان : مدري بس احس انفال تحبه
ياسر : يلا توكل على الله و روح سجلها
في السياره ياسر يسوق و سلطان يتامل جمال بنته
ياسر : سلطان وش رايك تفتح حساب تويتر و تكتب فيه اشعارك
سلطان : لا ويني وين هل اشياء
ياسر : معليه تنشغل بالمتابعين تضيع وقتك
سلطان مدري
ياسر : طيب متى بتدخل شقتك
سلطان ؛ مو طايعني قلبي
ياسر : خذ وحده من البنات تروح معك الى متى !
ما رد سلطان وجلس يناظر الطريق يفكر كيف بيتعامل مع بنته
اتصال من جوال ياسر
ياسر : اهلا !
المتصل : السلام عليكم احنا ننظم فعالية ل الرسامين السعودين في الرياض يشفنا رسمك في الانستا و اعجبنا فيها يشرفنا حظورك المقر اذا حاب تفاصيل اكثر حول المكان و الزمان ادخل على حسابنا انستا
ياسر : طيب انا من الاحساء
المتصل : نتكفل بطيارتك و الفندق و مواصلاتك
ياسر : طيب ابي افكر وارد لكم خبر
المتصل : حياك الله لو فكرت كلمنا على رقمنا في الواتساب

روايات اثير 🖊

30 Oct, 11:46


وصل الخبر لكل عائلة الجد يعقوب
و اقام العزاء في بيت ابو سلطان 3 ايام
بسبب صغر المساحه
جات فيها الجده حصه و قابلت ام سلطان
بعد ما طلعوا المعزين قربت الجده حصه من ام سلطان و مسحت على راسها : سامحيني ي حبيبتي سامحيني والله ما عاملتك الا لانهم عاملوني كذا وكنت اعتقد انه هذا الصواب سامحيني تكفين لا تحرميني اكثر من شوفة عيالي اعتذر منك
ام سلطان الي حست انه محد باقي على ذا الدنيا وعيب عليها حرمه كبيره جالسه تترجاها : مسموحه يخاله

في شقة ياسر الي فوق بيت اهله
دخل على زوجته خطواته ثقيله متردد يكلمها
انوار جالسه على الكنب و تهوجس حتى انها ما انتبهت ل دخلة ياسر
جا وحط راسه على رجولها : جيتك وهمومي ثقيله ي انوار تكفين ابعديها عني
اشر على صدره ؛ هذا ما عاد يقدر يتنفس زين
امتلت عيونها دموع : تكلم لي وش فيك
ياسر : اخوي حالته لا تسر عدو ولا صديق و انفال اخت من خواتي راحت افكر في حال الصغيره كيف بتكون بلا ام افكر في خال اخوي كيف بيربي بنت وهو اي كان يخاف يمسك الاطفال عشان لا يطيحون
انوار : ربي ما رزقه هل بنت الا واكيد هو قادر يحملها و يدللها بعد كل الي علينا الحين نساعده لين يقوم على رجوله
قام ومسك يدها راح لغرفتهم جلسها على طرف السرير و حط راسه على رجولها : حسيت انه كذا بنام افضل
انوار تمسح على شعره وتسمي عليه الين نام

في بيت ابو كيان
اثير : يقولون طيبه الله يرحمها
ايثار : ايي و سمعتها زينه ، شفتي حالت ملك قطعت قلبي
اثير : حضنتها و بكت ف حضني و ماعرفت وش اسوي قمت صحت معها
ام كيان : اقول قومي انتي وياها مدرسه بكرا نوم

روايات اثير 🖊

29 Oct, 19:55


البارت الجاي

روايات اثير 🖊

29 Oct, 14:24


وبين حزن والم طاح سلطان مغشي عليه على الارض
رفعه اخوه و اتجه الى المستشفى
في السياره في حضن امه تمسح على راسه و تقراء عليه ايات من القران

فتح سلطان عينه بعد ساعات من حزن امه على حاله رفع راسه ، لوهله حس انه انفال ما ماتت وانه كلشي صار كان كابوس وانتهى
لكن سرعان ما تحول الحلم الى واقع لما شاف دمعت امه على خدها وهي تتلوا القران بصوتها المبحوح
سلطان وصوته فيه كسره : يمه صدق راحت ؟
نزلت راسها و دموعها تنهمر مثل المطر " وش اقولك يولدي قلبي ما يطاوعني انطق اسمها و اقول ماتت "
دموع امه كانت اجابه واضحه بالنسبه له
قام من السرير و بخطوات ثقيله فتح المغذي
مسكت كتفه امه : وين
ما عرف وش يقول ولكنه طلع ركض باتجاه قسم الولاده وقلبه ينبض باسم حبيبته
..
وصل للحضانه
وقف يطالع من ورا الزجاج اخر هديه من حبيبته
قالها و الدموع تهرب من عينه و الكسر واضح على ملامحه و الصوت مبحوح :

وقف سلطان عند زجاج الحضانة، ودموعه تنزل بهدوء، وقال بصوت مكسور:
يا آخر هدية من أمك، يا نور الأيام
يا بقايا روحها اللي راحت من حياتي

جيتِ بوقت مليان جروح وآلام
وبحضنك لقيت كل شي يداوي آهاتي

أشوفك وأحس بروحها ترفرف بالمكان
وكل ملامحك تشبه غاليتي الراحلة

لو راحت أمك، أنا يمك للأبد، بأمان
بوعدك أعيش لك وأكتب لك عمرها في حكاياتي

طلع من الحضانه يلملم اخر ما تبقى من روحه
ابتسم لما شاف اخته جايه تركض له وعيونها حمراء مبتسمه تخفي الالم
ملك بدلع : عساها حلوه مثلي
لميس : لا حلوه مثلي
قرص خدها بابتسامه : حلوه مثلك
قرب من لميس حرك خشمها يمزح : و خشمها يشبه خشمك
لميس حركت خشمها : وزين خشمي

روايات اثير 🖊

28 Oct, 14:29


في المستشفى
دخلت اروى ركض شافت سلطان و امها على الارض
اروى بصراخ : ليه تبكون قوموا قوموا خيتي مافيها شي بس قوموا
رفعت امها
اما سلطان ف رافع راسه وحضن اخوه وبغصه :

يا أخوي، القلب من الهم مليان
راحت الغالية وتركتني بلا حيلة

غابت عن الدنيا وانا في الحزن غرقان
ماتت زوجتي والحياة صارت ثقيلة

كانت ضحكتها تداوي كل الأحزان
واليوم غيابها خلاني في همي لحالي

ما قدرت أنقذها، وكل ما حاولت ندمان
راح العمر وياها، وضاعت مني أماني

خلتني وخلت لنا طفلة بعيونها الحنان
لكن وين الفرح وهي غايبة عن ليالي

يا أخوي، الوجع كسرني من الأعماق
وصرت مثل اللي ضايع وسط الظلام بلا قبالي

ياسر ما عرف شلون يتعامل مع الموقف و وهو حاضنه ويتذكر كيف كانت انفال معه بمثابة الاخت كيف كانت تخبي مصايبه او كيف كانت تشرح له دروسه لما كان يدرس وكيف كانت تخاف على مستقبله اكثر منه

في بيت ابو سلطان
دخل سلطان ماسك بذراع ياسر لانه المشيه صارت صعبه عليه من ثقل حزنه
بخطوات بطيئه جلس قريب من ابوه
ام سلطان ما تطمنت ل وجهه ولدها
سلطان كل ما جا بيتكلم ضاعت حروفه
تجمع الكلام : راحت راحت و وفت بوعدها جابت لي البنت الي انتظرتها سنين يمه جابتها يمه ما كملت اخر طلب يمه ما سوت اخر طلب
اقتربت منه الام و دموعها على خدها وحده من بناتها ماتت ضمته لصدرها : راحت عند الي ارحم مني ومنك
راحت ملك في عالم ثاني
..
سكرت ملك الباب بقوه وجلست على الكنب ضمت رجولها لصدرها تبكي بعد ما امها صرخت عليها بسبب حركات المراهقين
دخلت انفال : ملك
ملك بصراخ : طلعي برا
تجاهلتها وقربت من عندها وضمتها لصدرها : في هل فتره تقلبات مزاجك تكون غريبه حتى انتي مو عارفه وش تبين وانا فاهمه شعورك الي تمرين فيه لكن امك ابد مالها ذنب انتي جالسه تعذبينها هي جالسه تسوي الي عليها
ملك بعناد : ما احتاج نصايح
انفال : اذا تضايقتي تعالي عندي نغير جو نطبخ مع بعض نرقص بخليك ترتبين الشقه معي زي قبل وانتي صغيره

تناظر اخوها منهار : طيب وين البيبي ؟
سلطان : في الحضانه ما يطلعونه لانه ما بعد يكتمل
ما عرفت وش تقوله ولكنها انهارت بكي

حين لا تستطيع الكلام تصبح شاعر

روايات اثير 🖊

27 Oct, 17:32


في المستشفى
انفال تصرخ من الالم زلزلت المستشفى
دخلت النيرس الهنديه عليها و اخيرا وبلهجة عربيه مكسره : انتي ليه كذا صراخ
انفال : بموت من الالم بموت
النيرس : مافيه موت انتي بس اذكري الله خلاص
انفال : لا إله الا الله
طلعت النيرس تنادي الدكتوره
اما سلطان ف طلع يجيب اغراضها لانه الدكتوره قالت فيه احتمال 70٪ ولاده مبكره

اروى : هذا بعد باقي
سلطان : اقول بس لبسه وحده لهم الاثنين تكفي
اروى : اصبر هل اخت ما جهزت الشنطه
سلطان : ماقدر ابعد عن زوجتي اكثر بخلي ياسر يجيبهم
نغزها قلبها وكانه طعنه باسم ما كان ودها ينذكر قدامها
طلع سلطان وفي يده اهم الاشياء للام وطفلتها

في المستشفى
ام انفال : واقفه عند راس بنتها
الي فجاء دخلت الدكتوره تكشف عليها
و على طول سحبوها ولاده
تجمعوا عليها الدكاتره داخل الغرفه

بعد ربع ساعه طلعت نيرس
النيرس : سلام عليكم وين زوج المريضه انفال
ام انفال : انا امها قولي
النيرس : لازم زوجها
سلطان : انا انا
اخذته على جنب و اعطته ورقه كلها كلام
وفيه مكانين يوقع فيهم
سلطان ؛ وش ذا
النيرس بكل حزن :في خطر على حياة الام و طفلتها ولازم توقع عشان ننقذ واحد
سلطان : ايش ايش يعني تبيني اوقع على موت بنتي ولا زوجتي وحبيبتي !
النيرس : اخوي لازم
سلطان : طيب ابي اكلم زوجتي
النيرس : زوجتك حالتها صعبه
وقف سلطان حاير، دموعه بعينه، زوجته عشيرته وسند عمره، وطفلته حلمه ومستقبلها بعيونه. كل قرار بيكسر قلبه، بين الاثنين اللي يعنون له كل شي.
ثم تجاهل كلامها وفتح الباب الي هي طلعت منه و وقف عند غرفه كلها قزاز ما يدخلونها الا برقم
طلعت الدكتوره : اخوي ممنوع دخولك
استغل الفرصه وفتح الباب وبخطوات ثقيله قرب من انفال الي عيونها كلها امل بشوفته حاول يجمع الاحرف ما قوى
ابتسمت : وش يقولون محد يرد علي
قالها و صوته يرتجف : يخيروني بين روحين اعشقهم وانا احترت من اختار ، اختار الي عاشت معي عمري كله صابره على كل اذى جاني ولا اختار طفله بريئه ما بعد تشوف الدنيا
مسكت يده بيدها الي تحول لونها الى البنفسجي : اتكل على الله و انتبه لبنتنا
مسك يدها ويده ترتجف و قبل جبينها وهي حبت خده : انتبه لها وانتبه لك
ما قاوم و حضنها حسبوه الامن و طلع

برا ام انفال قلبها متشاغب على بنتها و حفيدتها الاوله والافكار السيئه تتسابق براسها ، فجاء شافت سلطان طلع و وجهه شاحب و دموعه تنزل بدون توقف
دارت فيها الدنيا وهي تشوفه بهل حال حست وكانه قلبها توقف
اما سلطان ف جلس عند باب الغرفه يرتجي ربه تصير معجزه و يطلعون الاثنين
اقتربت منه ام انفال بخطوات ثقيله وهي حاسه انه الي جاي ما راح يكون سهل على قلب ام
رفع راسه شافها و دنى راسه يتهرب من الاجابه " كيف كيف ي خاله اقولك انه بنتك الحين تنازع الموت ، شلون اقولها انه فرحتك الاوله داخل تموت ، يالله ساعدني "
هي واقفه عند راسه مو طايعها قلبها تساله تنتظر منه اجابه
وهو يهرب عيونه يمين و يسار ما يبي يرد
رفعت راسه و عيونها مليانه دموع و بخنقة ام : بنتي وش فيها
و برجفة رد : تـوفــي بـوعـدهـا فـ اخر دقايق حيـاتهــا
الدنيا وقفت و صارت معد تسمع اصوات الي حولها رجولها ثقلت الهواء صار ثقيل عجزت تعرف تتنفس ، وكانه صدرها صار ضيق ، بدت دموعها تنزل
رجلها صارت ماعاد تشيلها جلست على الارض وهي تسترجع ذكريات طفلتها ، ضحكتها الاوله ،خطواتها الاولى ، لقائها الاول مع ابوها ، بعدها تذكرت انه الان بيصير لهم لقاء ثاني ف الجنه و انهمرت دموعها ، و داخلها جالس يتمزق
طلعت الدكتوره وبكل حزن : عظم الله اجركم في الام الصبر زين والله يصبركم على ما اعطاكم الله من بلاء
جمله من 3 كلمات طنت اكثر من 30000 طعنه في قلب الاثنين
كل واحد فيهم مو قادر يشيل نفسه من هل خبر
مسك جواله يرجف و اتصل على ياسر بعد دقيقه من المحاولة في الكلام : ي اخوي العزيزه راحت و تركت لي قطعة ذهب راحت عند ربي راحت راحت
ياسر : ايش ايش
سلطان : ماتت زوجتي و الحياه صارت ثقيله
…..
في شقة سلطان
طقت الباب انوار و وراها ياسر
فتحت الباب اروى الي كانت لابسه ومستعده تقابل البيبي وامه
ياسر : اروى بقولك شي
اروى : وجهكم ما يطمن البيبي فيه شي ليكون طلع مريض اختي تعبت !
ياسر : تمالكي اعصابك
اروى : يلا عاد توترت
ياسر : انفال ماتت وهي تولد
اطرافها بردت و و غصه بحلقها ودموع تطيح و ابتسامه من الصدمه : لا لا لا تمزحون هي مزحها كدا بايخ يلا عاد
ضمتها انوار لحضنها لانه مافيه كلام ممكن يواسي هل موقف
اروى بعدتها : وخري بس ودوني لاختي
ياسر : انتظركم تحت
مسكتها انوار و نزلوا ل السياره

روايات اثير 🖊

27 Oct, 13:58


البارت الجاي

روايات اثير 🖊

27 Oct, 13:57


البارت الجاي

روايات اثير 🖊

27 Oct, 11:38


طلعوا الرجال
و بقى بس هو على الكوشه ينتظر اميرته
دخلت العروسه بكامل زينتها ولكن تنقصها ابتسامه
وقف قدامها و فتح طرحتها و قبل جبينها : ابتسمي ي روح الروح اذا مو عشاني عشان الصوره و مستقبلنا ما يكون عرسنا نقطة سوداء بسبب ابتسامتك الناقصه ، بعدين ترا مو كل مره بسوي عرس عشان العروسه في العرس الي قبل ما ضحكت يلا يبعد قلبي اضحكي
شدت ملك طرف ثوبه : يلا طولتوا كمل كلامك على الكوشه
مسك يد انوار و قلبه ينبض باسمها
وده يعيش ه اللحظه الى نهاية عمره
و المصوره استاءت من عبوس وجه العروسه و اشرت ل اثير
اثير : عيوني محتاجه شي ؟
المصوره : تعبت من اختك خليها تضحك مثل زوجها
راحت اثير عند اختها : يبنت ضحكي محد جابرك تعرسين
لف عليها ياسر بعد ما فكر الف مره كيف يسعدها : انتي اميرة هذا المكان و اميرتي ف انتي مختلفه عن الجميع ، جمالك يلفتني اريدك لي وحدي افعلي ما تريدين لكن لن اتركك لغيري ف حُسن وجهك و جمال روحك لي وحدي
سكت شوي يفكر ثم اكمل : ليله لا اريدها ان تنتهي هي الليلة الاوله التي سمحتي لي فيها ان امسك يدك ان اكون قريب منك ان اقبل جبينك ، لا اعلم لو كنتي تجلسين مع غيري هنا ماذا كنت سافعل ، ولكن انا معك وانتي معي و الشكر لـ لله
سكت شوي وهو يناظر تعابير وجهها : عاد مالك حق ما تضحكين تعبت وانا اعبر بالكلام
ابتسمت : الكلام حلو شكرا
ياسر : على هل كلام ابي بوسه
قطبت حاجبينها : نعم
ياسر : زوجك عادي
تجاهلته انوار
جات ام سلطان قطعت كلامهم سلمت ببرود على انوار ؛ هذا الي عصيت شوري عشانها زينه زينه
ياسر : لو تعرفينها يمه بتحبينها
تجاهلت كلام ولدها : ولد مافيه خير لامه مافيه خير لك حطيها حلقه في اذنك

طلعت انفال بعد ما تعبها الحمل و وجهت الى المستشفى مع زوجها
سلطان حاط يده على بطن زوجته : افا بس يبنتي طلعتي ما تحبين الزواجات خربتي علينا عرس خالك
انفال : احس اني بولد
سلطان : وين تولدين توك ف السابع
انفال : مدري مدري بس بطني
سلطان : تصبرين ولا اوقف هنا عند ذي
انفال : لا اصبر ذي اخيس مستشفى على وجه الارض

في الفندق
علق ياسر ثوبه
انوار : وع
ياسر : وش
انوار : ان شاءالله بتجلس ب سروال فانيله !
ياسر : شفيها يعني
انوار : يع غيرهم ماحب
ضحك ياسر : من عيوني
انوار : انا بنام تبي شي
ياسر : لا وين تنامين خل يجي العشاء نشرب قهوه نسولف وش تنامين !
انوار باستسلام : طيب

في بيت ابو كيان
اثير وهي تمسح المكياج : اكره اكره المكياج يــع
ايثار : بالعكس احسن فقره
اثير : قومي بس عني
خلصت اثير قبل ايثار لانه ايثار مروقه و ترقص و ما يضل كريم سيرم الا وهي حاطته على وجهها
اما اثير في هل وقت ف رمت نفسها على السرير ونامت

روايات اثير 🖊

27 Oct, 11:06


انزفت عروستنا الحزينه وسط حزن و غصه في قلبها
المصوره اشرت لاختها : مو عدل كذا قولي لها تبتسم
ابتسمت ايثار مجامله : هي من التوتر
المصوره : والله تعبتني كل اشوي اقولها ابتسمي
راحت ركض عند اختها : نويره ابتسمي عاد
ابتسمت انوار بتسليك : طيب طيب
ايثار : وجع ابتسمي عدل
انوار : وين امي
ايثار : مدري اختفت مع جدتي
انوار : طيب

عند الرجال الوضع عكس تماماً
في وسطهم العريس الي عجز يثبت نفسه
المصور ياشر حق عمار : قل لولد عمك يهجد كل الصور تطلع مرجوجه
ضحك عمار وراح عنده : عاد قلنا فرحان بس مو كذا ي اخوي اهجد اهجد فشلتنا مع المصور
مسك ياسر يد عمار و رقص معه
قرب رجال يبارك حق ياسر مسكه و رقص معه
دخل حمد متاخر و عيونه تدور ياسر
اول ما شافه ركض عنده يبارك له
ياسر : مو وقت تبيرك وينك !
حمد : صدمت بالسياره و رحت اجرت لك افخم سياره ف المعارض و جيت
ياسر : دفعة بلا
حمد : متى بتروح !
ياسر : مدري انتظر اختي تتصل
….
انتهت المصوره من تصوير العروس
وجلست عروستنا التعيسه على كوشتها
تفكر في مستقبلها مع زوجها الي اخلقت له شخصية الوحش
متجاهله حب زوجها الواضح و الي فعل المستحيل لاجل هليله
رقت ايثار على المسرح وهي تتمايل مع الاغنيه : ي عروس قومي بيزفون زوجك
قامت انوار من مكانها ومسكت يد ايثار بقوه ويدها ترجف
ايثار الي حست بالالم: يدي يدي فكي
انوار بنوع من الاحراج : اسف
بعد ما راحت العروس غرفتها
دخل ياسر مع ابوه و اخوانه
و واضح على وجهه السعاده الي مو عارف يسيطر عليها
ملك من اول ما دخل الى ان وصل الكوشه وهي تلحق فيه و تهجد فيه
لميس : يبنت خليه بكيفه يرقص
ملك : خل يثقل
ياسر والضحكة ما فارقت وجهه : خليها تمسكني لو ما مسكتني الله اعلم وش راح اسوي
على انه فرحان ل درجه فقد السيطره على نفسه الا انه في جانب من قلبه يبحث عن شخص المفروض يكون اول الحضور يستقبل الضيوف، شخصية حضورها شي اساسي
طاحت عينه على سواد وفز قلبه
ياسر : لميس ابي الحمام
رفعت حاجبها لميس : حمام مين اصبر ابد مو وقته
ياسر : تكفين
لميس : اصبر شوي
ياسر : يبنت مو قادر
ملك : شفيك !
تتبعها ام غيث وهي ترقص : شصاير
لميس : اخوكم يبي الحمام
ام غيث : يروح طيب !
اما ابو سلطان جالس في وسط الكوشه يراقب خبالة عياله و يضحك عليهم
راحوا للحمام
و اول ما وصلوا لف ياسر على ملك : جيبي لي امي
ملك بحيره : من وين اجيبها لك
ياسر : تشوفينها عند الباب تحسب نفسها مو معروفه وهي واضحه
استغربت ملك و راحت عند الباب وبالفعل شافت امها وبحيله منها : لو سمحتي بيطلعون الرجال بس روحي دورة المياه شوي لحد ما يطلعون عشان لا تتصادفين معهم
راحت الحرمه و لدورة المياه
وانصدمت من الموجود فيها
استقبلها ولدها بحضن و غصه في حلقه
ام سلطان وهي تبعده ؛ ما جيت عشان سواد عيونك جيت عشان اشوف الي عصيت امري لاجلها
دخلت ام غيث وانصدمت من وجود امها لكن تداركت صدمتها : لا تكابرين يمه جيتي تشاركين ولدك فرحته
مسكتها وهي تنزع عبايتها : يلا تعالي معنا ناقصنا وجودك
دخل ياسر و الابتسامه واصله لاذنه و يده في يد امه
وبكذا تمت فرحة ياسر

روايات اثير 🖊

26 Oct, 10:21


الايام تمشي بسرعة البرق
و صار الي يتمناه ياسر يوم عرسه على حبيبة قلبه
تجهز في الحلاق مع اخوه و زوج اخته و ولد اخته
و هو مبسوط قد الدنياً

قبل العرس بيوم
ام سلطان جالسه في المجلس تقرا كتاب ديني و تشرب شاي
سمعت صوت طرق الباب
ام سلطان : ادخل
دخل ياسر شافته و نزلت راسها كانها ما تشوفه
جلست على ركبتينه عندها وحط راسه على رجولها ماسك يدها : بكرا عرسي ي امي و من ذاك اليوم وانتي ما تكلميني اقلها في فرحة عمري تعالي
ام سلطان : ما افرح للي يعصي امري تفضل خلني اكمل شغلي
ياسر : يمه عاد ما حن قلبك لي ؟
ام سلطان رفعت رجلها عشان يبعد راسه : ولا راح يحن تفضل برا
….
ترجع الى يوم العرس
في قاعة الحريم في غرفة العروس
انوار حست بالصدق وبانه فعلا اليوم زواجها و وجها كشر من التوتر من كلشي
الميكب ارتس : ي عروس اتركي التوتر على جنب وابتسمي اليوم يومك
اثير : تعبنا منها من الصبح وهي منفسه
ايثار : مو طبيعيه معليك منها لو انا الي متزوجه والله كل دقيقه ارقص و تلاقوني سكرانه ضحك
ضربتها اثير بكوعها على بطنها : اص فشلتينا
ايثار بهمس : جبت العيد صح
اثير : ايــي
الميكب ارتس ضحكت : الله يرزقك ولد الحلال ان شاءالله
ايثار استحت : امين
ام كيان : جدتكم ليه باقي ما جات
ايثار : قالت عمار بيجيبها بس مدري
اثير : بدق عليها اشوف
توها بتدق الا انفتح الباب
وطاحت عين الجده على انوار وبدت تزغرط
وزغرطت معها ام كيان

في الغرفه الثانيه
امينه : وديان شوفي ابوك وينه نبي ماي شدعوه لو انه بيصنعه يعني
ملك : زوجك مو طبيعي كان كلمتي غيث
امينه : ما يرد هل ولد ما يرد
ملك رفعت حواجبها : انا VIP يرد علي
وديان : ما رد على امه بيرد عليك
ملك : اي
لميس : انفال وجهك اصفر اليوم مو عاجبني
ابتسمت انفال : تعب الحمل يختي
ملك : انفال ليه ما جبتوا اروى تجهز معنا
انفال : مدري قلت يمكن ما تبونها
لميس : وحده من العائله ذي ما يصير دقي عليها بس خل تجي
انفال ؛ ما اتوقع اهلي بيجون لانه امي تعبانه و روينه على راسها
امينه : الله يقومها بالسلامه
ملك : الو غيثوه وينك
امينه : ياه الحمار ما يرد علي يرد عليك
غيث : ف الحلاق شتبين
ملك وهي تضحك : نبي ماي ماي ابوك قال بيجيب ولا جاب
غيث : اي ادري قالي اجيب لكم بس خل اخلص من الحلاق و اقوم مب تموتون عطش ولا قولو حق العروس تعطيكم
ملك : صح خل اروح لهم بس لا تتاخر مب كل اشوي ناخذ منهم ماي
غيث : طيب

روايات اثير 🖊

25 Oct, 22:55


في المطعم
امجاد : طبعا لازم يتاخرون
جهاد ؛ شوي و يجون صبري
دخل عزام و يده بيد غلا
جهاد : هذا هم جاو
سلمت غلا على امجاد
و سلم عزام على جهاد
غلا : تخيلي
جهاد ؛ بس الحين يحشون
امجاد ؛ اسكت قولي
غلا ؛ رايحه المستشفى اشوف وش قصة الحمل
امجاد : صدق وش صار ؟
غلا : اصبري
امجاد : اي !
غلا : تخيلي انه انفال حامل
امجاد : يوه يعمري اخيرا وش سوت
غلا : تقول من دكتور ل دكتور ما نفع معها الا التزامها ف صلاتها و اذكارها و دعائها
امجاد : الله يوفقها ويسهل عليها يارب
….
في شقة سلطان
جالسه انفال على جوالها مركزه
دخل سلطان وفي يده العشاء : حبيبتي قومي جيبي الببسي يلا
انفال : بس ببسي خلاص
سلطان : يلا عاد
انفال : قلت خلاص
حطت يدها بغنج على بطنها : ولا ودك تزعل حبيبتك
سلطان : والله هل مخبوله جايبه راسي قبل لا تجي ما عاد نبي ببسي جيبي ماي
انفال ضحكت : خايفه تاخذ علي الدلال والله
سلطان اقترب منها و حاوطها بذراعه وهو يبوس خدها : من يقدر ياخذ عنك الدلال انتي ملكتي قلبي و روحي تدرين يوم تزعلين احس نفسي ضايع بلا اهل يوم تروحين بيت اهلك وتبعدين عني احس نفسي بدون روح بدون حياه مدري شلون اوصف لك الشعور ولكن احبك جنبي و احب وجودك معي
لفت عليه و وجهها احمر من الخجل : العشاء برد
مسك يدها و راحوا ل الصاله يتعشون

في بيت الجده هيله
ابو كيان حب راس امه : اعذرينا اذا ضايقناك ادري كنا ضيوف ثقال
الجده : انا ما ودي انكم تمشون
ام كيان ؛ والله ييمه صعبه البنات ومدراسهم بعيده عن هنا ولا كان جلسنا انتي تعالي
الجده : لا بيتي ما اتركه
كيان : يقولون الضيافه ثلاث ايام بس مدري شجانا وجلسنا سنه
ضحكوا كلهم و طلعوا حاملين اغراضهم الا كيان طلع حاط رجل على رجل يدفونه بالعربه

روايات اثير 🖊

25 Oct, 22:50


البارت الجاي 🫣

روايات اثير 🖊

23 Oct, 16:58


وتين

روايات اثير 🖊

22 Oct, 21:36


في بيت ابو جهاد
ام جهاد ؛ جنان قومي نروح بيت عمك
جنان : وليه !
ام جهاد : نسير عليهم يعني
رهف : لا امجاد قالت بتجي
ام جهاد : صدق حياها الله
جنان ؛ ثاني شي يمه شيلي فكرة بيت عمي من. راسك هذي دلال حقوده وما تستحي على وجهها لا تروحين لها
رهف : وبصراحه ما عرفت تربي بنتها يعني شنو احنا بنات عمها بس تشمق لنا !

في بيت ابو عزام
شخص : هلا امي هلا ابوي
وتين : هلا
شخص : ترا من زمان ما صورتي لي وانتي تجرحين نفسك
وتين : بس قام يعورني
شخص : ترديني ؟
وتين : لا
شخص : يلا
فتحت الدرج وطلعت السكين وجلست على الارض وبدم بارد جرحت نفسها وهي تصور الجرح
شخص : كذا انا مبسوط و مروق يلا باي
سكر منها وهي حطت منديل على الحرج و بدت تبكي
….
في بيت ابو سلطان
ام سلطان داخل المطبخ تسوي لنفسها شاي
ابو سلطان : سوي لي معك
ما ردت عليه واخذت بيالتها و طلعت من المطبخ
ابو سلطان بعصبيه : ام العناد انتي ترا انا ما راح اصبر عليك كذا
لميس : شفيك يبه وش تبي
ابو سلطان : شاي
لميس : انا اسوي لك
ابو سلطان : لا خلي ملك هي تعرف توزنه
لميس : نايمه
ابو سلطان : طيب روحي و زيدي الشاي و قللي الماي وخليه يخدر على النار
لميس : ابشر
سحب الرموت من قدام ام سلطان وفره على الاخبار
تاففت و جلست تشرب شاي وهي تطلع صوت
ابو سلطان : هي انتي شربي زي الناس
لكنها مستمره ف العناد
تنرفز منها وسحب الشاي و كبه على راسها
طلعت لميس وهي ماسكه ضحكتها مدت الشاي لابوها
لكن الي خذته امها
و شربت الشاي بصوت بس ما قدرت لانها طلعته من فمها
ابو سلطان : من متى تشربين شاي بدون سكر جيبيه بس
شرب شوي : يع شمسويه انتي
لميس : انت قلت كثري شاي حطيت اربع ملاعق كبار
ابو سلطان : الله شكثره شفيك انتي ما تعرفين تسوين شاي
لميس : مدري
ابو سلطان : بس كنسلنا ما نبي

روايات اثير 🖊

21 Oct, 21:25


مرت الايام بسرعه
في محل الاثاث
انوار كانت تختار الي يعجبها و ياسر يدفع مبسوط
اشرت انوار على تحفه : موجود من هذي اسود !
الموظف : للاسف مو متوفر تعالي وقت ثاني
ياسر : نحتاجها ضروري وين ممكن نحصلها
الموظف ؛ للاسف احنا نستوردها من برا عشان كذا مافيه الا عندنا
ياسر صور القطعه وطلعوا
في السياره
حطت انوار يدها على خدها : كان خاطري فيها
ياسر : انا ولد ابوي اخلي شي ف خاطرك افا بس
وقف عند نجار
ياسر : سلام عليكم عم بو حمد
بو حمد : حياك الله ولدي امرني
ياسر : ابيك تسوي لي نفس ه التحفه و تصبغها اسود
بو حمد ناظر حوله : والله مثل ما انت شايف الشغل كثير اللهم زيده و هذي فيها دقه و تفاصيل احتمال تعطلني عن شغلي
ياسر : ما تعرف احد يسويها
بو حمد : خل هل حمار الي ف البيت يجي يساعدني و ابد اسبوع وهي خالصه
ياسر ضحك : بجره من اذنه تم
بو حمد : كفو والله كفو
ياسر ؛ كفوك الطيب
طلع واتصل على حمد : حمد بتروح تشتغل مع ابوك يعني بتروح تشتغل ابي التحفه تستوي قبل ما يخلص الاسبوع
حمد بصوت نعسان : سلم بالاول وش ترطن
ياسر : الحب تبي تحفه ومخلصه قلت مالي الا صديقي يسويها عاد قم فز روح سوها لي
حمد : اذا حملت سويتها
ياسر : هي تو الناس عليها اصبر نتزوج على الاقل يغبي
حمد : يليل مطولين يعني
ياسر ؛ اذا سويت التحفه لا
حمد : قل والله
ياسر : هي قالت ما نتزوج لين نحط اخر معلقه ف الشقه
حمد : الحين اقوم بس جيبو لي بيبي يشبه لي
ياسر : وع قول يشبه ابوه يعني ممكن بس انت
حمد : اقول لا تسولف يلا روح لزوجتك
حرك السياره : ها والحين وين تبين تروحين
انوار : بس خلاص تغريبا باقي الحين المواعين عاد ابي امي معي في هل مهمه
ضرب على صدره : معك الام ياسر في الخدمه اعرف ف المواعين زين ما زين
انوار : لا لا ابي امي
ياسر : على راحتك
انوار : متى قال بيخلص المطبخ
ياسر : اربع ايام لانه خذنا الجاهزه ف ما بتطول باذن الله عشان كذا روحي خذي الي تبين لا تتعطلين عليه بعدين تعالي شريتي لك ملابس جدد و مكياج
انوار : ما بعد
ياسر : و وش تنتظرين
انوار : اولا عندي اختبارات ثانيا تراني اطلع معك خلصنا الاثاث في فتره قصيره بعدين تعال انت شعرفك ف هل اشياء
حك راسه : يعني بصراحه قلت عشان اكثر طلعاتي معك قمت وبحثت وش تحتاج العروس قبل عرسها و لقيت هل اشياء عشان كذا سالت وانا ادعي انك ما شريتي شي
انوار : بشتريهم مع خواتي
ياسر : اصير لك اخت
انوار : مابي
ياسر : انا بوديكم طيب
انوار : مدري ل جا وقتها نشوف
ياسر : المهم سمعي ادري من يوم الخطوبه وانا واعدك جلسه ف البر بس حسيت البحر رومنسي اكثر عشان كذا شرايك شرايك نروح البحر ف اليل
انوار : ناخذ خواتي !
ياسر : لا طبعا ودي اتغزل بهل جمال
انوار : دام كذا لازم اخذ خواتي
ياسر : كنسلت ماني متغزل
انوار : اروح معك بشرط
ياسر : امري و تدللي شرط واحد الف شرط مستعد أسويهم مقابل جلستي معك
انوار : تجيب رسماتك و ترسم جنبي بعد
ياسر : بس تامرين امر بس ترا نصهم حرقتهم
انوار : افا ليه
ياسر ؛ مدري جتني فتره ارسم و استمتع وانا اشوفهم يحترقون

جهاد : عزام
عزام ؛ هلا
جهاد : يخوي وش هل قطعه من زمان ما شفتك
عزام : تعرف مشاغل الحياه
جهاد : اقول اترك مشاغل الحياه وخل نتجتمع تراني مشتاق لك
عزام ؛ مع زوجتي ولا بدون
جهاد ؛ احس مع زوجتك حتى هم من زمان ما شافوا بعض
عزام : على خير ان شاء الله


مافيه مثلي يخي احب ادلعكم مع انه تفاعلكم هل. فتره مو عاجبني ابد

روايات اثير 🖊

21 Oct, 21:24


في محل كيان
سامي : حي الله صاحب الحلال
كيان ؛ وين وديت الفلوس !
سامي : اي فلوس
طلع كيان الحسابات : وين بتقي الفلوس !
سامي رفع كتوفه : مدري
كيان عصب : سـامــــي لا تلعب علي
سامي : افا بس تشك فيني
كيان ؛ ومن انت حتى ما اشك فيك ي غبي لو بتسرق اسرق مبلغ معقول اقلها اكذب كذبه عدله
سامي بعصبيه : وش جالس تقول انت تراك جالس تتهمني ! انا قلت لك اني خصمت خصم قوي
كيان : اي وكم كان
سامي : 15٪
كيان : وهذيك المره قلت لي رقم غير وكل مره رقم غير
فتح الكمبيوتر و دخل على سجلات كميرات المحل مسرعه
كيان : فلوس الزباين كانت توخذ كاش واي واحد ما عنده بطاقه ما تسوي له خصم ونادر كنت تخليهم يدفعون ببطاقه و اشياء كثير ما انحسبت !
سامي : انت تفكر فيني تفكير شين ولا هذا انا معطيك الفلوس بس البخل اعمى قلبك
كيان : ثنيان انا ما راح اتناقش مع جاهل مثل ذا اتصل ف الشرطه
قرر يهرب سامي قبل توصل الشرطه
لكن مسكه ثنيان : والله ما تطلع
….
في المستشفى
انفال : ابي ماي ادري الدكتوره بتنشف ريقي نفس كل مره روح اشتر لي وانا بدخل
سلطان : اهم شي لا تسمعين النبض بدوني
انفال : ابشر
دخلت انفال ومع الكشف جلست الدكتوره تعيد حساباتها : يبنتي ده انتي في الشهر السادس
انفال : كيف يعني مو ف الخامس
الدكتوره : لا كنت غلطانه المهم اسمعيني كويس وركزي معايا
انفال : كلي اذن صاغيه تفضلي
الدكتوره : اولا كل شيء بمشيئة الله و ما راح يصير الا الي يكتبه الله لنا ولكن الواضح عندي انو في احتمال ولاده مبكره بنسبة 27٪ فقط ولكن هذي مؤشر مش كويس عشان كذا يبنتي لازم ما تجهدين نفسك لانه فيها خطر عليك وعلى البيبي انتبهي لنفسك
شحب وجه انفال من الخبر : اسمعي زوجي لا يدري تكفين
الدكتوره : على راحتك لكن انتبهي
انفال : ابشري من عيوني الثنتين انتي قولي له بس ينتبه علي وما يخليني اتحرك
دخل سلطان وفي يده الماي : اكيد سمعتي
انفال : لا والله تونا الحين
سمع صوت نبض البيبي ولا شعوري دمعت عينه
ابتسمت له انفال : هذا الي كنا نتمناه يحبيبي الحمدلله اذكر بي حتى في وقت النعمه عشان ما تزول
سلطان : الحمدلله رب العالمين على ه النعمه العظيمه زوجه مثاليه و ابنه ف الطريق وش ابي اكثر من كذا

روايات اثير 🖊

21 Oct, 13:10


في بيت ابو جهاد
على الغداء
ابو جهاد : بس خلاص مافيه نومه ف بيت جدتكم
جنان بنبره حزينه : ليه !
ابو جهاد : اولا صار الحمل على جدتكم ثانيا اخوي وعياله هناك ل مشوا خليتكم
رهف : بس بابا ترا احنا ننبسط معهم وصارو اعز الاخويا
ام جهاد ؛ تدرون انه لكم صوره وانتو صغار
جنان : الله وناسه ورينا
ابو جهاد. : كلامي واضح مافيه نوم مفهوم
ام جهاد : بشوف ادورهم لكم ان شاءالله ما ضاعوا مع النقل
….
في بيت ابو سلطان
و هم جالسين يحلون بعد الغدا مع الشاي
انفال و الابتسامه واضحه على وجهها : بصراحه ي عائلتي الثانيه كان ودي نحتفل بجنس الجنين بس ماقدر ماقدر ودي اعلمكم الحين عشان كذا جبت كيكه بسيطه وابيكم تخمنون وش هو
بدا الكل يخمن
واخر شي جا على سلطان : احسها بنت و بتكون دلوعة ابوها
انفال : وبتاخذ الحب على امها
لميس : لا شدعوه اخوي يحبك معليك
فتحت انفال الكيكه : يلا عدو من الواحد الى الثلاثه بقصها و بيطلع لكم
الكل بصوت واحد حنون : واحد اثنين ثلاثه
رفعت الكيكه والي كانت عباره عن كيكة فروله
صرخوا لما عرفوا انها فعلا بنت
حضن سلطان زوجته و صارو يباركون لها
ناظرت الساعه : سلطان ترا عندنا موعد ف المستشفى
سلطان : حبي ما تلاحظين انه مواعيدك كثير في المستشفى
انفال : لازم
ام سلطان : الا يبنتي انتي ف اي شهر
انفال : داخله الخامس باذن الله
سلمت على العائله و طلعت
كانت عائلة ابو سلطان سعيده الى ابعد حد ولكن فرحتهم ناقصه لانه امهم دايم متضايقه وما تكلم احد وحتى ابتسامتها صفراء شاحبه

روايات اثير 🖊

20 Oct, 20:56


ايلاينر انوار

روايات اثير 🖊

20 Oct, 20:46


الساعه 12:11
في بيت الجده
دخلت انوار وفي يدها كوبين قهوه
اثير وهي تتثاوب : تاخرتي
انوار : ليه ما نمتوا !
ايثار : نبي نسولف
انوار مدت لهم اكواب القهوه : جبت لكم يلا بروح انام
مسكت يدها اثير : تعالي الحين ما نمنا ننتظر سوالف العصافير اخرتها بروح انام !
انوار جلست : ايي عشان كذا
ايثار ؛ اجل ليش من زين سوالف اختك !
انوار : ما صار شي تعشينا تاكو يبنات لذيذ لذيذ لذيذ ودي اكل زياده بس استحيت طلع ذويق ف الاكل يجي منه يعني بعدها رحنا كافي و اكتشفت انه يعرف يسوي قهوه وعدني نروح البر و نشرب قهوه من يدينه
ايثار ؛ اوف تطورت الامور بسرعه و انتي ما تستحين
انوار ؛ هو يسولف انا ساكته يعني كذا
اثير : امـم
انوار ؛ اقدر انام !
ايثار : روحي روحي
بعد ما راحت انوار
ايثار : اثيروه ل تزوجتي بتدقين علي كام اشوف وش تسون
اثير ؛ ابد ابشري برقدك معنا بعد
ضحكت ايثار : بزعل لو ما سويتي لي كذا
اثير : تمم

الصبح
الساعه 8:34
البيت فاضي بعد ما طلعوا التوام المزعجين
رن جوال انوار الي كانت جالسه تجهز ؛ هلا
ياسر : جبت لك فطور فتحي الباب
انوار : اسكت شوي
ياسر : احترقت من الشمس يبنت الناس
عصبت انوار : اقولك اسكت شوي اخترب الايلاينر
قامت وفتحت له الباب
ناظر عيونها : الحين ذا الي ف عينك مخترب ؟
انوار وهي تتافف : اي
ياسر وهو يتبعها ل داخل : جيبي القلم
انوار : بتقنعني انك تعرف
ياسر : عاد مشكلتك اذا ما تدرين اني رسام
انوار : انت كلشي تعرفه !
ياسر غمز لها : عشان تعرفين انه حبيبك مو هين
انوار. : خطيبي قصدك
جابت القلم و جلست
رسمه اول مره و مسك المرايه تشوف ؛ والله يجي منك بس ترا ما عجبني
ياسر : نعيده من جديد ولا يهمك قربي
رجع رسمه لها
ناظرت نفسها فرحانه : الله ضبط وناسه
ياسر : ياسر في الخدمه دائما ، يلا يقلبي لا يبرد الاكل قربي
طلعت الجده : او المعاريس جالسين عليكم بالعافيه
قام ياسر وحب يدها و جبهتها : الله يعافيك تفضلي
الجده : عليكم بالعافيه افطرت
انوار ؛ الله يعافيك
الجده : يالله يا كريم تخليني اشوف عيالهم تارسين الصاله
ياسر : امين

بعد ما انتهوا من الفطور
طلعوا متوجهين ل جامعة انوار
وطبعا ف الطريق بس اغاني وكلها اهداء حق انوار الي ما تدري وين ربي قاطها

العصر
في بيت ابو عزام
في غرفة وتين
دخلت غلا ناظرت الغرفه في حاله صعبه
الملابس في كل مكان و اوراق كثيره على الارض
و وتين نايمه بالعكس رجولها مكان راسها وراسها مكان رجولها
وجنبها مناديل كثيره
اخذت وحده من الاوارق
مكتوب فيها : افكارك السيئه جعلت مني شخص اسود اكرهك و اكره اليوم الذي عرفتك فيه انت شخص سيء
انصدمت مسكت ورقه ثانيه
مكتوب : انت دمرت حياة شخص هشخص يفكر في الانتحار الف مره بسببك انا اعاني من كثير اشياء اكرهك ي
شخبطه الى نهاية الصفحه حاولت غلا تعرف الحروف الباقي ولكن ما قدرت
جلست على طرف السرير وحطت يدها على كتف وتين النايمه
فزت وتين : ها ها من
غلا ابتسمت : حبيبتي وتين امك تقول قومي
وتين : مابي
غلا : ممكن اسالك سوال خاص شوي
وتين : شنو
غلا : من الي دمر حياتك
بدت وتين تصرخ مثل المجنونه : طلعي برا ي الملقوفه طلعي اكرهك ما عندك شي اسمه خصوصيه لو سمحتي طلعي طلعي
دخل عزام على صراخهم : هي انتي شفيك تصرخين كذا
وتين قصرت صوتها : هذي ملقوفه تحوس ف اغراضي
عزام الي واضح عليه معصب : مو منها من حال غرفتك الي كنها زباله اجل هذي غرفة بنت
مسكته غلا : خلاص يعزام كانت ردت فعل منها ولها الحق
بعد ما طلعوا الاثنين دخل ثنيان
تاففت وتين ؛ بعد انت بتصارخ علي
جلس على سريرها قريب منها و ضمها الى صدره ؛ وليه اصرخ عليك !
وتين : مدري
ثنيان : انتي تدرين يحبيبتي انه الي سويتيه غلط
وتين بعدت عنه : بس هي ترا جالسه تحوس ف اغراضي مالها حق
ثنيان مسك يدها : اسمعي ترا كلنا في هل بيت نحبك و نعزك ونخاف عليك صح تختلف طريقتنا في اضهار حبنا لك ولكن كلنا نحبك والله امي يوميا تبحث ف النت يمكن تعرف وش فيك غلا يومياً تسال امي عن اخبارك وهل تعدلت نفسيتك ترا كلهم خايفين عليك ، عادي تتكلمين لي شنو فيك
فكرت شوي : بنات عمي معنا ف الفصل يشوفون اني نفسيه لاني ما اكلمهم بس انا خايفه من امي تعصب علي
قرص. خدها : انا ادري انه مو هدا الي فيك لانه من يوم طلعنا من بيتنا المحترق وانتي مو انتي واصلا يوم يحترق البيت انتي ما تعرفين بنات عمتي يعني سبب ثاني وانا عارف انه السبب اقوى من كذا قولي لي ورب البيت لاسعادك اطلعك من الي انتي فيه انتي جالسه تنهارين ي اختي
اخذت نفس عميق : انا مافيني شي بس ابي ابعد عن الناس
سحبت البطانيه و انسدحت : والحين ممكن تخليني ارجع انام
طلع ثنيان مكسور لانه وللمره الالف ما قدر يساعدها

روايات اثير 🖊

19 Oct, 22:02


ف اليل
دخلوا الرجال مع الشيخ للمجلس
و بداو في امور الخطبه
و ياسر مو شايلته الفرحه
اتموا الخطبه و زغرطوا الحريم

و صار الوقت الي تطلع انوار مع خطيبها ياسر
باست راس امها
وطلعت
عند الباب
ام كيان ؛ والله قطعه من قلبي انتبه لها
ياسر ؛ بعيوني الي ما تشوف غيرها ي خاله
ام كيان ضربته على كتفه بمزح : تراك ولدي وش خاله قولي يمه !
ياسر ابتسم : ان شاء الله ي امي
ركب السياره وناظر انوار
الي لاصقه ف الباب و يدينها على ركبتها مشبكتهم في بعض
ياسر : بردانه اقصر على المكيف !
انوار وصوتها رايح : لا ما يحتاج
مشى ياسر بالسياره : وين تبين نروح جوعانه تاكلين ولا ربين قهوه
انوار : الي يعجبك
ياسر : انوار لا تحسسيني اني اول مره اطلع معك ترا طلعت معك قبلها وسمعت صارخك وعصبتي علي و ضحكنا مع بعض يخي تصرفي عادي
انوار ؛ انا ماحبك مابيك مدري شلون ابوي رضى فيك يع
ياسر ؛ يع !
عصب و وقف على جنب : ليه يع يع لاني احبك ! يع لاني عصيت كلام امي عشان اخذك ليه يع انوار !
انوار ؛ انت يع لانك خذتني من غير شور ابوي وديتني بيت حرمه ما اعرفها حطيتني في موقف لا احسد عليه بصراحه انت يع يع يع
ياسر : ما فكرتي ليه سويتي كذا
تسندت انوار مستحيه : لا
ياسر : سويت كذا بعقل لا واعي لاني احبك ولاني بس ابيك رفض امي كسر اشياء في قلبي وقفت بيني وبين شخص مدري ليه احبه تراني حبيتك بقلب صافي لا حبيتك عشان شكلك ولا لاني ابي منك شي انا حبيتك لانك انتي انوار اذا ما تحبيني عشان انه احنا عيال عم احترمي هشي وعلى الاقل عامليني عدل مابي منك اكثر من كذا
اخذت نفس انوار : هذا اسلوبي تبي ولا كيفك
ياسر ؛ لا مو هذا اسلوبك انا اعرفك زين انتي مو كذا احترمي اني ولد عمك بس
انوار : اف طيب
قرص خدها : الحين وين تبين نروح
انوار : كيفك مدري
ياسر : جايعه حيل ولا اشوي
انوار : شوي
ياسر : اجل بوديك مطعم يبيع تاكو عشانا اليوم تاكو و متاكد بيكون مطعمك المفضل
انوار : براحتك
وصلوا المطعم
ونزل ياسر يطلب رجع ركب السياره
ياسر : احس انك ما بتعرفين تاكلين مع النقاب بسبب الزحمه ف طلبت ناكله هنا ولا تبين ف المطعم
انوار : لا افضل هنا
رن الجهاز عند ياسر : اكثر شي احبه في هل مطعم ما يمدي اركب السياره الا و استوى الاكل دقايق ي عمري واجيك
جاب الطلب وبسرعه رجع
و جلسوا ياكلون
انوار : صدق لذيذ بيكون مطعمي المفضل
ياسر ؛ شدعوه ماكلتي شي اكلي
انوار : بس شبعت عليك بالعافيه
ياسر ؛ لا لا رتبيهم و اعطيهم عامل مجنون انا اكل اكثر بطني انا انسان محافظ على لياقته
انوار : الله ي الرياضي
ياسر : يبيلها قهوه من يديني
انوار : تعرف تسوي قهوه !
ياسر : اي افا عليك تبينها ف البر ولا البحر ولا بيتنا
انوار : مدري
ياسر : مشتهي طلعة بر شرايك نطلعها بكرا ونروح كافي اليوم
انوار : اي عشان اذاكر لاختبار الي يوم الخميس
ياسر : شف انا ابي اجلس معك فرحان بحلالي اخترها حلالي يبي يذاكر
انوار بثقه : اذاكر عشان ما احتاج لك
ياسر : الله المهم بكرا متى دوامك انا بوديك
انوار : ابوي مايقصر
ياسر ؛ انا زوجك
انوار ؛ ابو…
قاطعها. : بدق على عمي وربي
انوار باستسلام : 9:50 يبدا الكلاس يعني 9:30 لازم اكون بالجامعه لازم اطلع قبل تراني منضبطه في مواعيدي
ياسر ؛ فديت المنضبطة انا يبعد قلبي
سكتت انوار لانه لو تكلمت احتمال تكفخه

روايات اثير 🖊

17 Oct, 22:23


في العصر
ريحة البخور في كل مكان و الثياب مصفوفه
انوار وهي تبوس راكان : يلا باي
راكان ؛ كبرت وذي للحين تحب خدودي
كيان : بكرا تشتاق احد يحبهم
انوار ؛ اخوي فيك جفاف اجي ابوسك ؟
كيان : اي والله تعالي
قامت وباسته على خده
كيان ؛ بس انا مو موافق لا تتزوج
ام كيان : ليه بعد
كيان ؛ صارت شحليلها
الجده : عن السوالف الي مالها داعي و شوف شغلك
صحوا البنات بعد قيلولة الضهر
اثير : جدتي الكنب يكسر الضهر
ايثار : كيان جنان تبي تطلع
كيان : اقوم ؟
ايثار ؛ لا لا بتكلمك
انوار : احس روحو المجلس عن الفوضى ايثار وديه المجلس
ايثار تتثاوب : مالي خلق
و اثير اختفت بعد
طلعت جنان حامله الاوراق
انوار : جنان خذيه و روحو المجلس ازعاج هنا
جنان تاشر لها : قومي معنا
انوار : رجولي ولا كان قمت
خافت تحرجه لو رفضت ف راحت معه المجلس وتركت الباب مفتوح
فتحت الكمبيوتر و جابت الاوراق
كيان : انا ادري انه فيه خساره كم ؟
جنان ؛ 75٪ خساره و 25٪ هذا تسد الي شريت البضاعه فيهم
كيان : شلون يعني
جنان : مثال انت شريت هل قطعه ب 10 خسرت فيها 7.5 و سديت قيمتها 2.5
كيان : لا شدعوه
جنان ؛ اضن فيه لبس بالموضوع او حسابات ما تسجلت لانه المبلغ الي عندك اقل بكثير من الي المفروض ينباع وهذا المبلغ المضاف ف الكمبيوتر انه فقط انباع منهم يعني فيه اشياء انباعت ولا تسجلت
كيان حك حاجبه يفكر : تهقين خويي جالس يسرقني !
جنان : إنه بعض الضن اثم والله العالم يمكن نسى بس ماحس انه نسيان المبلغ كبير لو بينسى مره مرتين كذا يعني
كيان : حبيت طريقة تفكيرك شكرا لك
جنان : عفوا تحتاج شي ثاني
كيان : يعطيك العافيه بعطي حقك انوار
جنان : لا ما يحتاج هوايتي وطلعتها ما تقصر يكفي جلست معك
طلعت
كيان انصدم من كلمتها لكن حسها طلعت بعفويه و مشى الموضوع لانه يفكر في محله
و ادركت الي قالته
جنان : ي جنان ي غبيه شنو يكفي جلست معك وش بيقول عنك الرجال الحين الله يفشلك ي غبيه لا اشوفك تتكلمين معه مره ثانيه

روايات اثير 🖊

17 Oct, 10:29


بعد ما مشوا الضيوف
دخل راكان : ماما
ام كيان : هلا حبيبي هلا ولدي
جلس في حضن امه يحكيها وش صار
اثير : اي اي بس ولدكم تودونه مدارس داخليه اما احنا ف مودينا ف هل مدرسه الخايسه تشوفين يختي
ايثار : عقوق الابناء
راكان ؛ اقول سكتوا ترا يع هناك تخيلوا ناكل في وقت واحد وننام في وقت واحد و ما عندنا جوال وفي الاجازه اروح بيت خالي طفش مرته بس نايمه و هو يشتغل وكل الي هناك عاقلين
ايثار ؛ راكانوه وما يسوي شطانه ؟
راكان ؛ اذا سويت شطانه يعطوني 70 كلمه فرنسيه احفظها
اثير : ليه تدرسون فرنسي !
راكان : لا بس هذا العقاب يعني
انوار : اقول خفوا على الولد اسألتكم واجد تعال احضني والله اني اشتقت لشطانتك
راكان : يمه ابي اشوف اخوياي
ام كيان : بكرا العصر خالك يقول بتمشون عشان كذا شوفهم الصبح لا تفشلني مع خالك
راكان : طيب

جلست جنان في زاوية ف الصاله تكمل شغلها الي اعطاها كيان
انوار : جنو قومي كيان يبيك
جنان مددت يدينها : بكرا فيني النوم
نطت اثير ؛ بتنامين عندنا ؟
جنان : ايي عشان ما اخذ الاغراض معي
اثير : والله كفو
دخلت انوار غرفة جدتها الي متعوده انها تنام معها فيها ف اغلب الاوقات
الجده : ما نمتي
انوار : جلست مع البنات شوي الحين بنام
انسدحت وفتحت جوالها
لقت رساله من ياسر ؛ ما كان ودي ترفضين شوفتي اليوم وكان خاطري اني اشوفك واشوف جمالك ولكن مع ذلك ما زعلت ف انتي اميرتي و حبيبتي و زوجتي خلاص انا احس اني ملكت الدنيا اليوم ، بكرا عقد القران خليك جاهزه وتراني جاهز من كلشي بس باقي الشقه الي بنسكن فيها ما كان ودي انها تكون من ذوقي ودي تكون ذوقك بس نخلصها بنحجز ل الزواج وتراها جاهزه بس باقي الاثاث وانا مفكر فكلشي اطلبي و تدللي ايشي تشوفينه مناسب لشقه ابد جيك مدري وش اقول بعد ولكني احبك احبك احبك
انوار : الي يريحك سويه
ياسر الي فز من رسالتها : الحين انا متلهف على ردك اخرتها كذا يكون لكن مو مشكله يقلب ياسر انتي سوي الي تسوينه لكن والله ما تركتك لغيري وبقى احبك واغليك بقساوتك ولا بلطفك ومحبتك
انوار : شكرا
ياسر ؛ العفو يبعد الدنيا كلها
….
في الصبح
ياسر : صباح الخير صحيتي ؟
انوار : صباح النور اي
ياسر ؛ طيب بمر اجيب لي فطور تبين ؟
انوار ؛ عليك بالعافيه
ياسر : وش تبين فطور ؟
انوار ؛ عليك بالعافيه
ياسر : ي النوري
انوار : اشتهيت بيضة جدتي بخليها تسوي لي
ياسر ؛ حتى انا اشتهيتها خليها تحسبني من اليوم باكل الي تاكلينه
انوار ؛ كنسلت مابي اكل
ياسر : حتى انا كنسلت
انوار : افف
اثير دخلت : انوار يقولك ابوي ما راح تروحين الجامعه ؟
انوار : لا
اثير : طيب
….
في المدرسه
الصبح
حطت ملك قهوه على طاولة كل وحده
و جلست تنتظرهم يجون مسكت دفترها تكمل واجباتها الناقصه
دخلت رهف : هلا وغلا صباح الخير
ملك : وين التؤام ؟
رهف : دخلوا الحمام يعدلون كشتهم بعد اهم
دخلت اثير ترقص
وايثار تلحن : صباح الخير ي مدلل
ملك : اوف اوف وش ذا الروقان
اثير : ما بنصير ف غرفة وحده
ملك : يخي من جد وع الشعور
دخلت وتين ولفت انتباهمم شي متغير فيها
ملك رفعت عيونها : وتين قاصه شعرك !
وتين ردت من غير نفس : اي
ملك ؛ ليه ليه حرام كان حلو
اثير : مالك شغل فيها حلو
وتين : تغير يعني
حطت شنطتها وشالت عبايتها وحطت راسها على الطاوله
ملك : غريبه هل بنت ودي اعترف عليها اكثر يخي
رهف : وع انا احسها غثيثه
اثير ؛ خليها على راحتها ماردها بتجي لنا

روايات اثير 🖊

16 Oct, 20:15


فستان انوار

روايات اثير 🖊

16 Oct, 20:12


بعد اسبوع
تجهزا عيال ابو سلطان
لخطبة اخوهم
ملك : ما قلت لي انك تحب اخت اثير كان من اول خطبتها لك
ياسر رفع حاجبه : تعرفينهم ؟
ملك : معي ف المدرسه والفصل و اطلق ناس عرفتهم بالدنيا
ياسر قرص خدها : اكيد مثلك ومثل اختهم
لميس : يلا تاخرنا ياسر هذا البخور
ياسر : امي وين
نزلت راسها لميس : قفلت على نفسها الباب وما ترد على احد
ياسر حزت ف خاطره : على راحتها
….
في بيت الجده
انوار متضايقه لكن تحاول ما تبين ضيقتها ولا بينت حق احد انها رافضه
ايثار دخلت عليها الغرفه : انوار ما خلصتي ؟
انوار : لا باقي شوي
اثير : انوار اخترتي اي فستان ؟
انوار : لا محتاره
رهف : احس ذا الازرق
جنان : لا احس الاسود و حطي روج احمر يلبيهه
اثير : لا مايصير لازم تكون هاديه شوي
ايثار : انا قررت السماوي ذا
امجاد : ما خلصتوا
جنان : الله جابك انتي متزوجه اختاري فستان بسرعه
امجاد : توك تختارين !
انوار : راح عن بالي
امجاد : السماوي حلو
خذته انوار : يلا طلعوا خل البس
امجاد حطت البخور : اذا خلصتي تبخري

في الصاله
ام كيان : يمه وصلوا الرجال و الحريم
الجده هيله : يلا يلا جهز الشاي
اثير : يمه اوديه ؟
ام كيان : لا بس حطي الحلا خلي انوار تجيبه
اثير : طيب
ام كيان : ايثار شوفي اختك ليه ما خلصت استعجليها يلا
ابو كيان : ي ام كيان ترا وصلوا وهذا راكان فتح الباب
ام كيان : راكان جا ؟ جيبه اسلم عليه
ابو كيان : موب الحين اصبري

جلسوا الحريم ف الصاله و جلسوا الرجال ف المجلس
و اتموا امر الخطبه و الحريم شافو انوار
امينه : بس ما عليكم امر ياسر يبي يشوفها
ام كيان : لا البنت رافضه اعتذر
امينه : ماعليه يولي اهم شي انا شفتها و عجبتني
انفال : قمر بسم الله عليها
..
عند الرجال
ابو كيان : بنتي بنتك ما يحتاج اوصيك عليها
ابو سلطان : ابد ايشي يسويه تراني بجلده بالعقال
ياسر : تراها مثل ماهي بنتكم زوجتي و حبيبتي وام عيالي المستقبليه
ابو كيان : دام بنتي عندك ما عليها خوفه
سلطان : يلا الله يبارك لك ي اخوي عن اذنكم بمشي
ابو سلطان : اجلس جدتك تبيك
سلطان ؛ مشغول يبه
ابو سلطان : قلت اجلس
سلطان : طيب
دخلت الجده بعد ما طلعوا خوال ياسر و خوال انوار
الجده : هلا ب احفادي هلا هلا
قام الكل يسلم عليها
وجلست في صدر المجلس و فرحانه بشوفتهم

روايات اثير 🖊

16 Oct, 14:39


بعد مده طويله من التفكير قررت ترسل
من اروى الى ياسر
اروى : سلام عليكم يمكن ازعجتك او شي لكن كانه باقي كلام ناقص بينا ؟
ياسر : كلام ناقص بينا !
اروى : اي
ياسر : وش هو
اروى : قلت لي انك بديت تحب وما كملت لي منهي سعيدة الحظ
ياسر : ايي من الضيقه قلت لكل الناس لكن قدر الله و ابوي رايح يكلم ابوها اليوم
اروى : عاد من هي
ياسر : بنت عمي ان شاءالله بعرفكم على بعض
اروى : اي الله يتتم لك على خير والف مبروك مقدم لاني ما اتوقع انها بترفضك
ياسر : ههههههه الله يبارك فيك عقبالك
اروى : لا وين
ياسر : وش الي لا وين
اروى : تو الناس
ياسر : لا كبرتي خلاص بدور لك زوج
اروى : هههههه طايحه ف كبدك انا يلا بس
ياسر : هههه صدق اتكلم
اروى : مشكور
ياسر : معفوه
انتهت المحادثه تاركه فجوه في قلب اروى والم وحسد

في سيارة سلطان
حط يده سلطان على بطن انفال : وي حبيبي الي كبر
انفال : يمكن حبيبتك
سلطان : عــاد شنو ما كان اهم شي يشبه جمال ابـوه
انفال : استانست احسبك بتقول جمال امـه
سلطان ضحك : و جمال امه عاد اذا اجتمع الجمالين بيطلع كارثه من الجمال
انفال : كذا ارضيتني الصراحه ماقدر اقول شي
سلطان : المهم متى قالت لك بنعرف الجنس
انفال : اليوم هل موعد اتوقع

في المستشفى
غلا : هذا رابع عياده يعزام تقول هل كلام
عزام : طيب ماعليه نحاول
غلا : اذا مره ودك تزوج يمكن العيب فيني
عزام : اتفاهم معك ف البيت
رفع راسه شاف سلطان ولد عمه قدامه
راح يسلم عليه
اما انفال سلمت على غلا
انفال : سلامتك ؟
غلا : الله يسلمك ابد تاخرت ف الحمل و جايه اشوف تحاليل
انفال : لا تيئسين و ذكر الرحمن لا تتركينه وبأذن الواحد الاحد انك تحملين ترا حتى انا متاخره في الحمل
اكملت كلامها بعد ما حطت يدها على بطنها : وهذا انا حامل ، بس خلي ربي معك ف كل خطوه
سلطان : يلا لا نتاخر عن الموعد
عزام وهو يضحك : الحريم اذا اجتمعوا مايوقف سوالف

في العياده
ابتسمت الدكتوره وهي حاطه السونار على بطن انفال ؛ دي بنت بنت
سلطان : بشرك الله بالخير يدكتوره
طلع من جيبه خمس ميه : تستاهلينها
رفعت حواجبها الدكتوره : لا لا دي تعتبر رشوه يبني
سلطان : اي رشوه خذيها هديه بس
تركها على الطاوله
ومسك يد زوجه وطلع و الارض مو شايلته من السعاده : حبيبة ابوها جايه
انفال حطت يدها على قلبها : يمه بتاخذ الدلال علي يمه يمه
مسك ذقنها بلطف : انتي محد يقدر ياخذ عليك الدلال لانها منك فهي حبيبتي

روايات اثير 🖊

16 Oct, 14:12


يلا حطوا لايك و بينزل بارت

روايات اثير 🖊

16 Oct, 14:12


https://vt.tiktok.com/ZS2En2W1w/

روايات اثير 🖊

16 Oct, 07:13


في بيت ابو عزام
الساعه 11:48
في غرفة وتين
يجي ف بالها يوم الحريق و تهوجس فيه و كيف انه جا اخوها ربو بسببها
تناظر المرايه تحس نفسها ما تستحق الحياه
تناظر الساعه تنتظرها تجي 12 عشان يدخلون يوم جديد و…
سرحت في ملامحها
ناظرت الساعه
الي صارت 12:3
ومسكت المقص
بتجرح نفسها بالمقص عشان تتالم اكثر عشان تموت اسرع
لكنها ماقدرت ، انهارت بكي
وتين : اذا انا ما قدرت على نفسي اقدر على شعري
مسكت شعرها تقصه ومع كل شعره تطيح هي تشهق وتصيح

ثنيان الي كان راجع فيه النوم سمع صوت من غرفة اخته
طق الباب
وتين توترت و حاولت تعدل صوتها : لا تدخل
ثنيان : فتحي الباب ابيك ضروري
اخذت البلوفر و لبسته و حطت الكاب على راسها : هلا
ثنيان قرب منها يمسح دموعها الباقيه على خدودها : شفيك تبكين
وتين : ما بكيت من قال بكيت
ثنيان : انا قلت
وتين ؛ ما بكيت ابي انام وخر
بيسحبها وسحب الكاب حق البلوفر وبين جزء من شعرها الي كان قصير والجزء الثاني ما بعد تقصه
دخلت وتين وسكرت الباب خايفه يعصب عليها
اما هو ف فتح الباب و حضنها : شفيك يروح اخوك علميني انا سندك احد مضايقك اروح اذبحه
وتين وهي تسمع هل كلام تحس انها ما تستحق انفجرت تبكي
ابعدت عن حضنه : انا مافيني شي مجرد ضغوط من المدرسه
اخذ المقص : تبين اكمل شعرك ولا انتي تكملينه
رفعت راسها باستغراب : ماراح تعصب ؟
ثنيان : ليه اعصب بالعكس تغير و حلو عليك
ابتسمت : كمل انت
صار يقص باقي شعرها بشكل عشوائي : اذا خلصنا بوديك عند وحده ترتبه
وتين : تمام

روايات اثير 🖊

16 Oct, 06:58


ملامحها

روايات اثير 🖊

16 Oct, 06:57


شعر وتين قبل وبعد

روايات اثير 🖊

15 Oct, 17:45


في بيت الجده
جالس ابو كيان و قدامه ام كيان
الجده : كانكم معاريس الله يحفظكم ما ودكم ب بيبي صغيرون
ام كيان رفعت حاجب : لا لا وين يمه خلاص
الجده : اخو ل كيان
ابو كيان : سند واحد يكفي ، اهم شي اني ربيته زين و خليته عن الف سند ل خواته
الجده : ونعم التربيه والله
رن جواله : هلا باخوي و سندي وعضيدي
ابو سلطان : هلا بك ابيك ف موضوع
ابو كيان : عسى خير
ابو سلطان : لا خير خير
ابو كيان : حياك الله اجل انا عند امي
ابو سلطان : جايكم اجل

في بيت الجده هيله
دخل ابو سلطان مجلس الرجال
كيان الي جالس على سريره يراقب مبيعات المحل الي اغلبها الدفع كاش و متنرفز من هشي
ابو سلطان : السلام عليكم ي ولدي
كيان : عليكم السلام عمي
ابو سلطان : اعذرني ما جيتك من اول الحادث بس لاني انشغلت
دخل ابو كيان : هلا هلا
وراه الجده حصه : هلا والله بوليدي
راح ركض عند امه وحب راسها و يدينها
الجده : حياك الله
سلم على ابو كيان و جلسوا
ابو سلطان يناظر ف الساعه : الحقيقه انا زايرك ي اخوي مخصوص ل موضوع فيه خير لي ولك
ابو كيان : قول
ابو سلطان : ابي أناسبك يعنـي بخطب انــوار لولدي ياســر
ابو كيان قطب حاجبينه : اعتذر منك ي اخوي ولكن انا رافض
ابو سلطان : هلا !
ابو كيان : ولدك خطب بنتي قبلها ولكن بعد ايش بعد ما خطفها بدون علمي انا رافض
ابو سلطان استغرب من الي صارت و تفشل : اعتذر بالنيابه عنه و اوريك شغله ف البيت ولكن لا توقف قدامه واعطي بنتك شخص يحبها و بيحطها ف عيونه و بنتك مثل بنتي وانا اخوك من سنين ما طلبت منك طلب ه الطلب لا ترده ي اخوي ما ودي اشوف ولدي مكسور
سكت ابو كيان فتره : الشور شورها وانا مالي كلمه بعد كلمتها براحتها اذا هي موافقه ان شاء الله لكن لا تلومني اذا رفضت لانه بصراحه حركة ولدك ما كان لها داعي استغفلني
ابو سلطان ؛ طيش شباب ي اخوي طيش شباب
ناظر الساعه و اكمل : المهم فكر و ردي لي خبر بنجيكم نخطب رسمي
الجده حصه : و امه ما راح تتواصل مع ام البنت
ابو سلطان : امه مو راضيه ان شاءالله اخته الكبيره بتكلمكم
طلع ابو سلطان
كيان : يعني الحين اختي بتنخطب !
ابو كيان : شكله كذا
كيان : والله و كبرت ي يسوري و خطبت اختي
ابو كيان : وش رايك فيه ؟
كيان : افضل زوج ف الدنيا واحن قلب عرفته ولكن يخوف اذا قسى بس ما راح يقسى على اختي لانها اخت كيان ولد علي
طلع ابو كيان و جلس جنب ام كيان الي جالسه تتابع مسلسل تركي مدبلج و مندمجه ف الاحداث
ابو كيان : اتركيه عندي موضوع اهم
ام كيان : وشهو
ابو كيان : بنتنا انخطبت
ام كيان : شنو شنو
جنان سمعتهم وهي رايحه الحمام : يحظك ي نويره بتتزوجين اخخ زوجوني كيان يخي تعبت