قصص الأمير @ameeret1 Channel on Telegram

قصص الأمير

@ameeret1


القراءة تجعلك في حرب دائمة مع أفكارك القديمة..
القراءة تجعلك تتغير باستمرار..
القراءة عملية تحديث دائمة لشخصيتك 🤍.


تم انشاء القناة 2018/1/11

الادمن : @NOUR_SHAMM

قصص الأمير (Arabic)

قصص الأمير هي قناة على تطبيق تليجرام تهتم بنشر قصص ملهمة تحمل في طياتها الكثير من الحكم والدروس القيمة. تم انشاء القناة في 2018/1/11 وتديرها المشرفة @ameeret1. القراءة تعتبر رفيقًا مفيدًا لكل فرد يسعى للتجديد والتطور، حيث تساعد في محاربة الأفكار القديمة وتغيير الشخصية بشكل مستمر. من خلال قصص الأمير، يمكن للأعضاء الاستمتاع بمجموعة متنوعة من القصص والحكايات التي تلهمهم وتثري حياتهم بطريقة إيجابية. انضموا اليوم للقناة واستمتعوا برحلة ممتعة من التحفيز والتغيير الإيجابي!

قصص الأمير

27 Jan, 12:06


البداية

قصص الأمير

27 Jan, 12:06


سارة:اييييه و اعطيتا انت ؟

رأفت :ايه شفقت عليها كان شكلا بوجع القلب

سارة:انا خايفة كتير تقرب لهون يكون بدا تنتقم مني و تأذيني و تأذي اولادي

رأفت: لا مستحيل تعملا و انا نبهتا ما تقرب لعندك ابدا ،و بعدين رح ازعل منك معقول كون موجود جنبك و تخافي ....شبك سارة ...وين شردتي ....

سارة:معك معك

بخمس دقايق رجعت تذكرت كل شي صار معي من خمس سنين و كأنو صار مبارح ،مشاعر الكره و الحقد بقيت متل ما هي اتجاه عمتي

رأفت: فؤاد نايم ما هيك و هاي البسة ايمت بدا تنام ؟

سارة:رافت ما تفكر ابدا

رأفت:فكرت و خلصت هههههه

انتهت و اخيرا😐

القصة فكرتها بسيطة جدا ،الحماية و الكنة و الابن الوحيد المدلل ،انا اخدت القصة الواقعية البسيطة و صعدت الاحداث و بالغت بالتفاصيل و نهيتا نهاية مختلفة عن القصة الحقيقية و يلي انتهت برضوخ ازدهار و تقبل مرة ابنا ،بس انا حبيت غير من طريقة تقديم هالموضوع بطريقة روتينية و مملة لهيك كانت القصة تبعد عن الواقع واقرب للافلام الغربية و هالشي بينطبق كمان على قصة الجحيم ،كمان اجتني قصة و كتبت منا قصتي الخيالية و حافظت على نفس النهاية ،اما قصة جرائم الكترونية هي قصة واقعية بحتة بس انا لعبت بنهايتا و رجعت بطلة القصة لزوجا رح نئقلع الاسبوع الجاي انشالله بقصة رح تلاقي هجوم و نقد كتير و رح تكون على لسان شاب .استعدوا 😂

قصص الأمير

27 Jan, 12:06


الجزء الثامن عشر الاخير من #سابع_ارض

شفت ازدهار بوجهي و جنبا قاسم ، سكرت الباب وراها ،انا شفتا و نشف الدم بعروقي و اصفر وجهي،رجعت خطوتين لورا انا و مرعوبة و عم ارجف ،كنت متأكدة انو هاي لحظاتي الاخيرة

ازدهار:كنت مفكرة تاخدي ابني مني و اسكتلك

سارة(تأتأ): ااااانا ماااا ددددخلني ...هو ولله هو ولله يلي جابني لهون انا مشيت متل ما بدك بس هو يلي ضل وراي

ازدهار:قاسم خلص عليها ولا قلك اعمل يلي بدك اياه فيها قبل بعدين خلص عليها

ركضت لجوا و قفلت الباب علي ،ضل يدفش الباب حتى انفتح ،مسكني قاسم و دفشني على التخت انا و عم صرخ ، شرطلي تيابي و ازدهار قاعدة برا على الكنباية عم تسمع اصواتي و تغني ،لسمعنا حدا دفش الباب و فات ،كان رأفت عم يلاهت و عم ينزل الدم من ايديه ،ركض لجوا على اصواتي ،قام عني قاسم و بلش يضربو و انا نزلت من التخت و لزقت بالحيط ،كانت حالتي هستيرية و كانو فقدت عقلي ، هرب قاسم من ايدين رأفت ، بعدين اجا لعندي و لفني

رأفت:تعي معي

طلعنا عند ازدهار يلي كانت بعدا قاعدة على الكنباية

رأفت:انت شووو؟ حبستيني بغرفتي لتجي لحالك تستفردي فيا ،لك هاي مرتي كيف بتعمل فيها هيك ،اطلعي من حيااااااتي بقا دمرتيا بما فيه الكفاية و خلص ما بقا بدي شوف وجهك

ازدهار:رأفت حبيبي الي هالحكي ...ما عم صدق ...لك انا امك انا يلي ربيتك انا يلي تعبت عليك هادا جزائي ،كنا عايشين مبسوطين انا و اياك

رأفت: انا ما كنت عايش اصلا ،هلأ لعشت ،انا بحبا لسارة و مستحيل اتركا و اتخلى عنا لو شو ما صار

ازدهار:انت السبب انت السبب

طالعت مسدس من جزدانها و صوبتا اتجاهي، خباني رأفت ورا ضهرو

رأفت:شو بدك تعملي ؟ بدك تقتليا ،اقتليني انا بالاول ،الرصاصة يلي بدا تطلع من المسدس لازم تمر بجسمي بالاول

ازدهار(تبكي): هادا المسدس كنت بدي اقتل ابوك فيه وقت كان بدو ياخدك مني و رح اقتل فيه اي حدا ممكن ياخدك مني

رأفت :لاااا بدك تقتليني انا بالاول ،انا و هي واحد ان قتلتيها قتلتيني

ازدهار:كل هالقد بتحبا بس هي ما بتحبك انا بحبك اكتر منا

رأفت:حتى لو ما بتحبني ،انا بحبا و بحبا كتير

ازدهار:رح تتركك يا مجنون بس تخلص منك

رأفت :حتى لو تركتني انا مستحيل ارجع عيش تحت سلطتك ،خلص انا صرت رأفت تاني و بقدر اعتمد على حالي و ما بحاجتك

ازدهار:ما بحاجتي خلص انا ما بقا الي لزمة بحياتك انا ما بقدر عيش بدونك

طلعت صوت الرصاصة و انا صرخت صوت عالي و ما بقا حسيت على شي

بعد ثلاث شهور

كان الطقس بارد كتير ،قربت على القبر و قرأت الفاتحة و سقيتو مي و رجعت خطوتين

سارة:الله يرحما و يغفرلا

رأفت :ليش هيك عملت ،كان فينا نعيش كلنا سوا مبسوطين ،كانت رح تحمل حفيدا و تنبسط فيه

سارة: رافت الطقس صار بارد كتير ،خلينا نرجع على البيت

رأفت:صح معك حق و انت ما بيسوالك البرد

طلعنا من المقبرة و رجعنا على الفيلا ،اول ما فتنا استقبلتنا اميمة

اميمة:شو طمنيني؟

سارة: لحمدلله ،قلي الدكتور كل شي تمام و الجنين بصحة منيحة

اميمة :رأفت اتصل المحامي و خبرني قلكن انو جلسة الحكم بكرا الساعة 11الضهر

رأفت:اي تمام ،سارة انت ما رح تروحي معي من هلأ عم قلك و ما تجادليني

سارة: لا بدي روح ،بدي اسمع حكمن بداني

رافت:قلك الدكتور ما بسوالك الانفعال

سارة:هي المرة الاخيرة

رأفت:...طيب

تاني يوم نزلنا على المحكمة انا و رأفت و اميمة ،لنحضر جلسة الحكم بسمر و منصور و قاسم و ليلى،كانو واقفين ورا قضبان الحديد و شكلن مخزيين كتير ،حكم القاضي ب ليلى سنة و 5سنين بسمر و 3سنين ب منصور و 7سنين بقاسم يلي كنت انا رافعة عليه دعوى محاولة اغتصاب و قتل و اميمة رافعة عليه دعوى استغلال ،وقت نطق الحكم فين صارت عمتي تبكي و انا طلعت من المحكمة و كانت عم تناديلي سارة ما تتركيني انا عمتك ،بزقت عليها من بعيد و بقيت متابعة انا و زوجي و اميمة ، بعد شهرين تقدم لخطبة اميمة الشوفير يلي بشتغل عنا بالمزرعة و يلي طلعنا معو وقت هربنا من ازدهار لعند عمتي ،تزوجت اميمة و بقيت عايشة بالبيت الملحق التابع لفيلا اهلي يلي استقرينا فيها انا و زوجا اما البيت يلي تحت الارض باعو رأفت لناس عملوه مستودع و بعد 3شهور اجا ابني فؤاد على الدنيا يلي سميتو على اسم ابي ، بعد ولادتي بسنة ،بلشت ادرس و حضر للبكالوريا ،اما رأفت بقي يشتغل بالمعمل نفسو ،كان رأفت معي انسان عوضني عن كل شي قهر و ظلم شفتو بحياتي ،كان عم يحاول يعمل اي شي لينسيني الايام يلي عشتا تحت سابع ارض يلي ما قدرت انساها ابدا ،لليوم يلي اجا فيه رأفت عالفيلا كانو بتمو حكي و بدو يقلي اياه

سارة:شبك حبيبي ما على بعضك و جاي بكير

رأفت:سارة رح قلك شغلة بس ما تتوتري او تعصبي

سارة:شبك

رأفت:عمتك طلعت من السجن اليوم

كنت عم طعمي بنتي روئ ،تركت كل شي من ايدي و شردت

رأفت:ما تخافي ما رح تسترجي تقرب لهون

سارة:شو عرفك انت ؟

رأفت:اليوم اجت لعندي عم تترجاني بدا شوية مصاري

قصص الأمير

27 Jan, 12:06


رأفت:قلي المحامي تنقليا الي

سارة :الك

رأفت:اي بصفتي زوجك ..

سارة:بس نحن ما مثبتين زواجنا قانونيا و انا تحت السن القانوني

رأفت:اي بعرف لهيك بكرا مننزل منثبت زواجنا و قلي المحامي انو منقدم طلب للقاضي و بوافق عليه

سارة:....

رأفت:شبك...ما بدك نثبت زواجنا؟

سارة :اااانا ...بدي فكر

رأفت:ما عندك خيار تاني او بتتركي الوصاية لعمتك

سارة:لا مستحيل ...طيب بفكر و بخبرك ..بالمناسبة امك قلتلي ضب اغراضي لترجعني عند عمتي بس انا ما قبلت

رأفت: ترجعك ؟ هلأ بفوت بحكيا

نزلت عند اميمة و خبرتا شو قلي رأفت

اميمة :اي انزلي بكرا ثبتيه فورا

سارة:اميمة بتعرفي شو يعني هالحكي؟،يعني بدي ضل مربوطة برأفت لسا 3سنين ،يعني بدي ضل مرتو و ما رح اقدر اطلق ابدا

الجزء السابع عشر:

اميمة: ما تعقدي الامور فكري بهلأ و انو بدك تزتي عمتك برا الفيلا ،هاي اهم خطوة بالووقت الحالي و لبعدين يخلق الله ما يشاء ،اطلعي خبريه موافقة

انا و عم اتناقش مع اميمة بموضوع كتب الكتاب ،سمعنا صوت رأفت و عم يصرخ

رأفت:ماما ...ماما ...شبك ...شو صرلك

اطلعنا انا و اميمة ركض على الدرج لفوق كان رأفت عم يفيق امو

اميمة:شو صرلا

رأفت:ما بعرررف عم قلا بس بدي ثبت كتب كتابي انا و سارة ....غابت عن الوعي ..

نزلت اميمة جابت مي و فيقتا بالمي الباردة ،و انا كنت واقفة عم اطلع عليها ،اطلعت علي بطرف عينا ،حسيتا انو عم تمثل على ابنا ،اطلعت فيني اميمة و قلتلي انزلي انت هلأ ،نزلت لتحت و بقيت اميمة و رأفت عندا ،بعد شوي نزلت اميمة هي و عم تضحك

اميمة:ههههه عقلها ما حمل يا حرام ابنا بدو يتزوج رسمي و يروح لمرة تانية

سارة:معقول رأفت يلغي الفكرة كرمال امو مع انو حسيتا عم تمثل

اميمة:ما بعرف مننطر و منشوف

مر النهار بهدوء علينا و ازدهار ما نزلت من غرفتا ابدا و كان الاكل يطلع لعندا اما رأفت كان ينزل شوي لتحت و يرجع يطلع يقعد جنب امو ،تاني يوم لبسنا انا و رأفت و بدنا نطلع على المحكمة بدون علما لازدهار ،بس باخر لحظة نزلت و شافتنا ،هجمت علي متل المجنونة لتضربني و تسبني

ازدهار:اخدتي ابني مني ....يا ...ما رح اسمحلك ..هادا الي و بس

رأفت:امي خلص ...طولي بالك ....انا يلي قلتلا بدي انزل ثبت كتابي عليا

ازدهار:خبيثة ضليتي ورا ابني حتى اخدتيه ما رح خليكي ،اعطيتك انذار من قبل و هلأ خلص انت جنيتي على حالك

انا كنت متخبية ورا رأفت و خايفة من ازدهار و تهديداتا يلي كانت جدية كتير ،اخد رأفت امو على غرفتا و انا فتت على المطبخ ،و بقي صوت ازدهار طالع عم تتوعدلي ،نزل رأفت الضهر من عندا

سارة:رأفت امك رح تموتني ،انت ما بتعرفا لسا قلتلي بحرق كل شي كرمالو و انا خايفة على حالي ما بدي هالقصة كلها

سكت شوي رأفت و كأنو عم يفكر بحل

رأفت:طيب ضبي اغراضك رح طلعك من هون بالليل لتنام امي بس سارة اوعديني ما تتركيني و تهربي

اميمة:ما رح تهرب على كفالتي ،اصلا ما عندا محل تهرب عليه

فتت بسرعة ضبيت اغراضي و المسا نزل رأفت من عند امو بعد ما نامت و ودعت اميمة و فتحنا الباب و طلعنا

سارة:وين رح تحطني؟

رأفت:رح نزلك عالبلد و رح تقعدي بفندق بشكل مؤقت هالاكام يوم بس لادبرلك بيت تقعدي فيه ... رح نام معك الليلة بس تاني يوم بدي ارجع لعند امي اسمعي محل ما بدي حطك بدي ارجع لاقيكي فهمانة ،اوعى تطلعي لمحل

سارة:طيب

وصلنا على البلد و اخدنا غرفة بفندق ،كنت مبسوطة كتير انو هربت من ازدهار و طلعت من سابع ارض و اخيرا و ما بقا رجعت لهنيك ابدا ،فتت تحممت بالفندق و طلعت شفت رأفت متسطح عالتخت

رأفت:بتعرفي انو اليوم هو اول يوم بحياتي بحس حالي انو انسسان طبيعي و عايش حياة طبيعية ،حاسس حالي مرتاح كتير

كانت ليلة هادية كتير قضيناها انا و رأفت و تاني يوم رجع رأفت لعند امو و ما رجع للمسا

سارة:شو صار ؟حست على عدم وجودي

رأفت:لا ما نزلت من غرفتا ابدا ،اسمعي حكيت قاسم اخوا لاميمة و رح يجي بكرا الصبح ياخدك على البيت يلي دبرلنا اياه

سارة:انا ما بثق فيه لهل الشخص ابدا

رأفت:ما تخافي منو ،مستحيل يتلاعب معي

تاني يوم اجا قاسم و اخدني على البيت الجديد ،كان بيت صغير كتير ببناية بعدا عم تتجهز للسكن ،فتت و بلشت رتب تيابي بالخزانة انا و مبسوطة بس كنت خايفة كتير ،صارت الساعة 9،كنت ناطرة رأفت يجي بموعدو ،انفتح الباب

سارة:رأفت جيت

شفت ازدهار بوجهي و جنبا قاسم

....اضفت الجزء الاخير بمنشور جديد

قصص الأمير

27 Jan, 12:06


راحت اميمة و فتت انا و رأفت ،قعدت على التخت و حط راسو على رجلي

رأفت:كنت قول امي محبوسة معي و عم ضحي كرمالي بس طلعت هي يلي حابستني

سارة:و حابستني معك ،انت عاالاقل بت'طلع من هالقبر بالليل ، على الاقل عندك تدفئة بغرفتك و مي سخنة و حرامات اما انا ولاشي و ما بعرف لايمت بدي ضل محبوسة هون

رأفت:مستحيل ابقى هون ،بدي اطلع من هون و اخدك معي

سارة:انا ما بدي روح لمحل معك و مع امك ،كل المحلات رح تكون قبر بالنسبة الي

رأفت:سارة ما تحكي هيك انت بتعرفي انو انا تحسنت معاملتي الك و ما بقا ضربتك

سارة:بس ما بنسى شو عملت فيني ،انا بدي منك اطلعني من هون بس و بكون ممنونتك اذا فعلا بتعزني

رأفت:انا بحبك و ما فيني بلاكي ،بعد ما دخلتي حياتي صرت حبا

اندق الباب و فاتت اميمة و جاايبة الغدا لرأفت ،بعد ما تغدا ،اجت اميمة و معا ازدهار ،اخدت اميمة الصنية و انا نزلت مع اميمة على المطبخ و بقيت ازدهار مع رأفت

الجزء السادس عشر:

اميمة:شو صار معك ؟

سارة:ما صار شي ،لنشوف هلأ شو بدو يصير بينو و بين امو

اميمة:رغم كل هالشي انا مبسوطة كتير ،خطتي مشيت على المدى البعيد

سارة:يعني رح نطلع من هون ؟

اميمة:ما عندي شك ابدا

مر باقي النهار هادي كتير للساعة 8 بالليل كنت نايمة وقت حسيت على حركة جنبي ،فقت لشوف وجه رأفت قبالي

سارة:رعبتني ....شو عم تعمل هون

رأفت: جيت لنام جنبك اشتأتلك كتير

سارة:قوم من هون و ارجع على غرفتك

رأفت:اذا مفكرتيني خايف من امي ،انا ما بقا خاف منا

سارة:ما بهمني انا ما بدي اياك بقا تلمسني ،و كل هالشي كنت عم اعملو كرمال اطلعني من هون بس هلأ ما بقا تفرق معي ،تعودت

رأفت:سارة انا بعرف غلطت معك كتير بس وعد مني ما رح زعلك او دايقك و ما رح اسمح لحدا يدايقك بكلمة

سارة:هههههه رأفت صار رجال و اخيرا و وقت امك زتتني ليلة كاملة بالحظيرة شو عملت انت حتى سؤال ما سألتني ، يلا انا نعسانة و بدي كمل نومتي اذا بتريد اتركني و اطلع

رأفت:انت بتعرفي انو انا فيني اخد كل شي منك غصب عنك بس انا ما بدي ،انا بدي نفتح صفحة جديدة و انت ما الك غيري بكل هالدنيا ،شوفي عمتك شو عملت فيكي ،سارة اوثقي فيني ولو لمرة وحدة ،انا بحبك هلأ بس من قبل ما كنت بحبك و لهيك عاملتك بهالطريقة كنت ضعيف و عم حس حالي قوي شوي وقت كنت هينك بس هلا الموضوع اختلف

سارة:رأفت انا ...ما...بحبك

رأفت: لا بتحبيني ،بس انت زعلانة مني هلأ ،رح انطرك حتى تروقي ماشي

فتح الباب و بدو يطلع رأفت من الباب بس قبل ما يطلع ناديتو

سارة:رأفت

رأفت : يا روحو لرأفت

رجع فورا

سارة:انا بدي اطلب منك طلب، يعني اعتبرو اختبار لصدقك معي

رأفت:موافق

سارة:اعرف شو هو بالاول؟

رأفت: شو ما كان انا موافق

سارة:انا بدي ارجع على الفيلا و ارفع دعوى على عمتي و طلعا من فيلا ابي

رأفت : ترجعي لا ،انا وين بكون انت بتكوني ، و انت محلك ببيتي

سارة: بدنا ننضل هون

رأفت :لا بكرا رايحين انا و امي نشوف بيت ننقل عليه و اول ما نخلص من النقل بس بساعدك بموضوع عمتك

سارة :طيب

رأفت :اطلعي نامي بغرفتي ادفى لسا من هون

سارة : لا ما بدي انا مرتاحة هون

طلع رأفت من عندي و تاني يوم نزلت ازدهار على الفطور هي و مخطوف لونا و معا ابنا رأفت ،انا ما طلعت ابدا ، فطرو و طلعو الاتنين من البيت لاول مرة الساعة 9الصبح ،رجعت ازدهار لحالا بدون رأفت ،اول ما فاتت نادتني

سارة :ايه

ازدهار:ضبي اغراضك بدي رجعك لعند عمتك

سارة :يلا

فتت بسرعة لضب اغراضي انا و مبسوطة بس لحقتني اميمة

اميمة:لوين رايحة يا هبلة ؟

سارة :فرجت و اخيرا ،طالعة من هون

اميمة:لوين ؟لعند عمتك ؟شبك ركزي شوي ،ما الك مصلحة ترجعي عند عمتك هلأ بتخافي التانية تحبسك او تلاقيلك تصريفة تانية ،ابقي هون جنب زوجك افضل

سارة:...ما فكرت هيك ابدا

اميمة:اطلعي قليلا انا ما رح روح قبل ما يجي زوجي و يسمحلي روح

سارة:ههههه هيك بدي قلا

اميمة:ايه ما رأفت وعدك يساعدك

سارة:اي بس ما كتير باخد كلامو على محمل الجد

اميمة :لا هالمرة خديه ،هلأ بضهرك في رجال ،لحالك ما بتقدري توقفي قبال عمتك و زوجا المحامي النصاب

طلعت قلتلا لازدهار

سارة:انا غيرت رأيي ما رح روح قبل مايجي زوجي و يأذنلي بالطلعة

ازدهار:نععععم ..زوجك ؟؟!!!

سارة:ايه زوجي رأفت ،ابنك رأفت

ازدهار :اميمة ...اميمة ....

اميمة:اي ست ازدهار
.
ازدهار: اطلعي جيبيلي حبة الضغط من فوق بسرعة

قعدت على الكنبة و حاطة ايدا على راسا

ازدهار :روحي من وجهي ما قادرة شوفك

رجعت على غرفتي انا و عم اضحك على ازدهار ،بعد ساعة رجع رأفت ،اول ما فات على البيت ،فات على المطبخ فورا

رأفت:سارة الحقيني على غرفتي

طلعت وراه لاعرف شو صار معو بموضوع عمتي ،فتت على غرفتو لقيتو عم يغير تيابو

رأفت :اليوم شفت محامي و شرحتلو عن وضعك وقلي فيكي تنقلي الوصاية من عمتك لشخص تاني بقربك ...

سارة :ما عندي حدا ،باقي عيلتي متغربين

قصص الأمير

27 Jan, 12:06


سارة:اميمة انا خايفة كتير من ازدهار

اميمة :انا الحق علي انا غبية

على الساعة 3طلعتلو اميمة الغدا لرأفت على غرفتو و نزلت هي و الصنية

ازدهار:ما اكل !

اميمة:ما قبل ياكل و قلي خدي الاكل من وجهي

بعد نص ساعة كنت عم لمع تحف الصالون وقت نزل رأفت من غرفتو هو و لابس تيابو و حاطط طاقية على راسو ،اول ما شافتو ازدهار فتحت تما و نزلت نظاراتا عن عيونا و قامت من محلا

ازدهار :رأفت...ماما ليش لابس وين رايح

رأفت:طالع ...مخنوق

ازدهار:الدنيا نهار لسا ،فوت لجوا

رأفت:امي بعدي من طريقي طالع

ازدهار:رأفت حبيبي خلينا نحكي كلمتين ...رأفت

تركا رأفت لامو و ضل متابع ،و هي واقفة عم تصرخ عليه

ازدهار:رأفت ارجع ...ماتطلع ...بتنعمي

فتح الباب و طلع من سابع ارض و وقفت ازدهار منهارة ،ركضت وراه تفوتو بس كان اقوى منا لاول مرة و طلع و ما رد عليها ، طلعت متل المجنونة على غرفتا وهي عم تحكي مع حالا

ازدهار:ابني رح يروح مني ..كلو منك يا ليلى ...انت السبب

بعد 5دقايق نزلت هي و لابسة تيابا و اطلعت فيني و زورتني و انا خفت و نزلت راسي

ازدهار:ايامك الاخيرة عندي

طلعت من البيت و راحت و بقيت انا و اميمة عم نخمن لوين راحت ازدهار و لوين راح رأفت

اميمة:حاسة هالبيت رح يوقع بجورة كبيرة

سارة:نحن اول الناس يلي رح نوقع ،اكيد بتكون راحت لعند اخوكي يدبرلي شي تصريفة

اميمة:بظن راحت درو على ابنا او راحت عند رفيقتا ليلى تعلق معا لانو كانت عم تحكي عليا

سارة:ليلى هي رفيقة مشتركة بينا و بين عمتي و هي يلي دبرت كل شي

بعد ساعة رجعت ازدهار ،اول ما فاتت نادت اميمة بصوت عالي و مخنوق

ازدهار:اميمة ...رجع رأفت

اميمة:لا ست ازدهار

صارت تتمشى متل المجنونة بالصالون ،بعد ساعة انفتح الباب و فات رأفت و معو اخوا لاميمة يلي لقاه و جابو ،ركضت عليه ازدهار تلفو و تبوسو ،بعدا عنو و طلع على غرفتو ،لحقتو بسرعة و بعدين سمعت اصواتن ،طلعت اميمة و قاسم لفوق بسرعة و انا بقيت واقفة على الدرج عم اسمع

رأفت:ليش كذبتي علي و وهمتيني اني مريض و ما بقدر اطلع بالشمس ..ليش ..حبستيني 13 سنة تحت الارض و قلتيلي بتنعمى اذا طلعت ...انا ابنك الا عدوك

ازدهار:رأفت حبيبي طول بالك ...شو عم تعمل

رأفت:عم ضب تيابي ...رايح ...طالع على وجه الارض و انت خليكي هون تحت

ازدهار:رأفت بدك تتركني ؟ انا امك

رأفت: بعدي امي من طريقي

ازدهار:ما الك طلعة من هون

رأفت:بدك ضلي حابستيني و عازلتيني عن العالم برا لك ليش عملتي فيني هيك ؟

ازدهار(تبكي):لاني بحبك و بخاف عليك من الناس ما بدي حدا يشوفك و ما بدي تشوف حدا ،الدنيا برا بشعة كتير

رأفت:لا بس انت ابي تركك و راح لوحدة تانية ،خفتي انا كمان اتركك متلو و ما لقيتي غير هالطريقة لتخليني جنبك ،بدك تحسسيني اني انسان ضعيف و بضيع من دونك ...خلص ...بعدي انا رايح حاسس حالي متل المربط

ازدهار :اميمة ....تعي ...

رأفت:شو عم تعملو...افتحو الباب

سمعت صوت رأفت عم يصرخ و يخبط على الباب و يقلن افتحوه احسن ما كسرو ،طلعو من عندو و قفلت ازدهار الباب على ابنا كرمال ما يتركا و يطلع من البيت ،نزلت بسرعة على المطبخ خفت تنزل و تشوفني بوجها تعملي شي ،فاتت لعندي اميمة

سارة:شو صار ؟

اميمة:ما عم صدق شو سمعت ،معقول في ام هيك بتكذب على ابنا و بتقلو انو مريض بس كرمال تحبسو و ما يشوف حدا

سارة:هيدي معقدة من زوجا

انا و عم احكي مع اميمة ،سمعنا صوت تكسير من عند رأفت يلي كان عم يتصرف متل المجنون ،كان جو البيت متوتر كتير ، شفت ازدهار من بعيد قاعدة و عم تبكي لاول مرة و عم تروح و ترجع بصالون

ازدهار:اميمة ....اميمة ..لك وليه غبية...وينك ردي

اميمة:اي ست ازدهار

ازدهار :خديا لعندو بلكي بيهدا شوي خايفة يعمل بحالو شي

اميمة:مين اخد؟

ازدهار:خلي الضربانة سارة تطلع لعندو

اميمة:حاضر حاضر

رجعت اميمة و قلتلي اطلعي لعندو

سارة:ما بدي ....بخاف هادا جانن و معصب هلأ ما سامعة صوتو بلكي عملي شي بلكي ضربني و قتلني..روحي قليلا ما بدا تطلع

راحت اميمة قلتلا انو ما بدي اطلع لعندو ،اجا قاسم اخوا لاميمة ، سحبني من ايدي و طلعني غصب عني

سارة:اتركني ..بدكن تحطوني بالواجهة

ازدهار:فوتا و ارجع اقفل الباب

فتح قاسم باب رأفت و دفشني لجوا و قفل الباب علينا ،رجعت لورا و لزقت ضهري بالباب،كان رأفت واقف متل الغول ،تيابو ممزعة و شعرو منكوش و عيونو حمر

سارة(تأتأ):رأأفت...طول بالك ....اااااانا ما دخلني بشي

هجم علي ،صرت صرخ فكرتو بدو يضربني ،لفني و صار يبكي متل ولد صغير،زعلت عليه كتير

رأفت:من انا و عمري 13سنة ....طلعتني من المدرسة... و ما بقا شفت الضو ...13سنة و انا قاعد هون...لو ما جيتي انت ...كنت بقيت طول العمر هون و ما استرجيت اخطي خطوة برا

كنت ساكتة و ما عارفة شو بدي قلو لاندق الباب

اميمة:سارة انت منيحة

سارة:ايه اميمة

اميمة:رأفت كيف صار ؟

سارة:احسن

قصص الأمير

27 Jan, 12:06


سارة :و انا شو دخلني بالجبنة و الحليب ماني بقرة حتى تستفادو مني

ازدهار: ههههه انا عم باخد الحليب من عمتك بنص حقو غير عن السوق و هالشي لانو خدمتا لعمتك خدمة و اخدتك من وجها لانك رح تكون عائق بوجها و ما رح تقدر تتصرف بالميراث لانك انت الوريثة الشرعية بس انا شفت فيكي مصلحة الي لانو اميمة ما عم تقدر على خدمة البيت لحالها بس ما تقربي على ابني ،ابني خط احمر بحرق كل شي كرمالو

سارة:طيب طلعيني من هون و رجعيني على الفيلا وبمشي متل ما بدك لانو بالاخير كل شي باسمي

ازدهار: هههههههه لاا ااالاوراق يلي وقعك علين زوج عمتك هن وكالة ما اوراق وصاية يعني عمتك فيها تبيع كل شي و تحط حقن بجيبتا و انت ما الك شي

سارة(تبكي):انتو اوسخ بشر بعتو اخلاقكن و ضميركن كرمال مصاري

ازدهار:اخرسي انا عم قلك هالحكي حتى تعرفي انو ما عاد الك محل تروحي عليه و كان ممكن عمتك تزتك للذئاب ياكلوكي بس رفيقتي ليلى هي يلي اقترحت عليها انك تجي تخدميني ،اسمعي يا بتبقي هون لتموتي من الجوع و البرد يا بترجعي لتحت الارض و بتلتزمي بشغلك و ما بقا بتقربي على ابني رأفت و اعتبريه هادا اخر انذار الك لانو انت ما بقا قدامك ولا خيار غير ترضي بهالعيشة من تم ساكت ،شو قررتي؟

سارة(تبكي):.....

ازدهار:يلا بروح و برجع بكرا باخد القرار

برمت ضهرا و اجت لتطلع من الحظيرة ،كان صوتي مخنوق و مبحوح

سارة:لحظة ...برجع ...خديني معك

ازدهار:ايه بس اذا بسمعك قربتي على رأفت او حتى دعستي غرفتو بس ،اعتبريها اخر لحظة بحياتك ،بقتلك و بدفنك تحت هالحظيرة و ما حدا رح يعرف او يسأل عنك

سارة:ماشي بس عندي شرط واحد و الا رح اختار الموت افضل من هاللعيشة تحت سابع ارض ،بدي ترجعيلي تيابي يلي اخدتين و بدي مي سخنة بغرفتي و تدفئة هادا اقل حقوقي و بوعدك ما اطلع برأفت ابدا

ازدهار :.....طيب.....قاسم تعا فكا

فكني من الحبال و رجعت على سابع ارض ،اول ما شفت اميمة ،لفيتا و بكيت كتير ،حسيتا هي يلي بتخصني بكل هالدنيا ،حسيتا امي و اختي و كل عيلتي ،فتت تحممت بالحمام الرئيسي و لبست تياب نظيفة و اكلت ،كانت اميمة عم تحط العشا و انا بقيت بالمطبخ ما طلعت حتى ما شوف رأفت ابدا ،بعدين رجعت اميمة قعدت معي

اميمة:انا الحق علي سامحيني ،الله ياخدني

سارة: ما تقولي هيك ،كنا عم نحاول بس ،عادي،خلص انسي

اميمة:سالني عليكي اليوم رأفت الصبح ،فكرك مرضانة ،قلتلو ما بعرف شي فقت و ما لقيتا بس شكلو ما استرجا يسأل امو

سارة:جبان اضعف من نملة

على الساعة تسعة ،اندق باب غرفتي يلي كنت انا مقفلتو لانو كنت متوقعة يجي رأفت

رأفت:سارة افتحيلي انا رأفت

سارة:روح من هون بسرعة و اوعى ترجع و الا بدي خبر امك

رأفت:سارة شبك شو صرلك ...افتحي الباب

بقيت ساكتة و هو عم يترجاني افتحلو الباب ،عصب كتير و بعدين راح ،تاني يوم بعتلي مع اميمة اطلع نظف غرفتو بس ما طلعت ،مر اسبوع على رجعتي و انا اتجاهل رأفت و اتهرب منو ،و قضي كل وقتي مع اميمة بالمطبخ بعد ما خلص شغلي بالطابق السفلي ،كنا نقعد نتساير و نضحك ،هي تحكيلي عن ذكرياتها مع زوجا المرحوم و انا احكيلا عن ابي و امي و رفقاتي ،كنا نفترق الليل و تروح كل وحدة على غرفتا ،غرفتي يلي صارت ادفى من قبل و اعطتني ازدهار حرامات سميكة و رجعتلي تيابي و كنت شايفة هالحياة نعيم مقابل الليلة يلي قضيتا لوحدي بالحظيرة ،بعد اسبوع نزل رأفت على المطبخ كان اول ما فايق من النوم ،فات و شافنا انا و اميمة عم نحكي و نضحك ،اطلع فيني و انا تلبكت و درت وجهي فورا ،بعدين التفت على اميمة

رأفت:اميمة اطلعي قليلا لامي رأفت جبلك اوراق الجرد تنزل تلقي نظرة علين

طلعت اميمة من المطبخ و انا قمت فورا و بدي اطلع وراها حتى ما ابقى لحالي معو ،مسكني من ايدي و سحبني لعندو و حاوطني بايديه

رأفت: انت تعي لهون ...شو القصة عم تهربي مني

سارة:رأفت بعد عني و ما تتعرضلي بهالطريقة

رأفت:جد ..وين سارة القديمة يلي كانت تقلي انا جنبك بحس بالامان ولا كنتي عم تمثلي علي ....شو سكتي ...عم تتسلي فيني

جيت لاهرب منو ،رجع مسكني من ايدي

رأفت: عم تلعبي فيني !

سارة:خلص ...انا تعبت ولله تعبت منك و من امك ،كل واحد بدو يمشيني على كيفو متل الطابة عم تشوطوني من جهة لجهة ...اتركني بحالي و اعتبرني متلي متل اميمة

رأفت:هلأ جاي تقليلي اعتبرني متل اميمة

نحن و عم نحكي نزلت اميمة ،بعد عني رأفت و انا رحت على غرفتي بسرعة ،بعد شوي سمعت صوت تكسير و صراخ من الطابق التاني ،طلعت من غرفتي ،شفت اميمة و ازدهار طالعين ركض على الدرج ،كان الصوت جاي من غرفة رأفت

#الجزء الخامس عشر:

وقفت متوترة انا و عم افرك بايدي،تمرد رأفت اجا بوقت متأخر و انا يلي رح اتعاقب عليه ،نزلت اميمة من فوق و اخدت علبة الاسعافات الاولية

سارة:شو صاير فوق؟

اميمة:جن رأفت عالاخر

نزلت اميمة بعد ساعة من فوق ،كنت قاعدة عم اقرمط باظافيري

سارة:كيف الوضع فوق؟

اميمة:هدي شوي ،بقيت امو عندو ،كسر الدنيا

قصص الأمير

27 Jan, 12:06


ازدهار:ريحة عطر نسواني بغرفتك

رأفت:ههههههه هيدا العطر يلي جبتيلي اياه اخر مرة من زيارتك ،شكلو نسواني

ازدهار:.... طيب

طلعت ازدهار من غرفة رأفت و انا قلبي عم يدق بسرعة و خفت تكتشف امري ،بعد 5دقايق لتأكد انو رأفت انو امو فاتت على غرفتا ،فتح باب الخزانة

رأفت: اسمعي انا رح فوت عند امي شوي بحجة شو بدا اغراض لبكرا و انت بتكوني نزلتي بهالوقت

سارة:ماشي

طلع رأفت و انا نزلت على غرفتي ،تاني يوم الصبح كنت عم حط فطور على الطاولة ،نزلت ازدهار من غرفتا و قعدت على الطاولة ،قربت جنبا لحط الصحن و الكاسة قداما

ازدهار:قربي شوي لهون ....وطي شوي

قربت على ازدهار انا و ما فهمانة شو خطر ببالا فجأة ،تغيرت ملامح وجها فجأة

ازدهار: اتركي من ايدك و روحي من وجهي

تركت الصحن و رجعت على المطبخ و انا راجعة شفت رأفت نازل من غرفتو ،فتت على المطبخ انا و متوترة

سارة:اميمة ليكي وصليلو خبر لرأفت اليوم انو ما رح اطلع لعندو و لا هو ينزل لعندي

اميمة:شبك ؟شو في؟

سارة:ما بعرف بس قلبي نقزني خايفة تكون ازدهار عرفت يلي بيني و بين رأفت لانو مبارح شمت ريحة عطر نسواني بغرفة رأفت و اليوم قلتلي قربي شوي ،و شمت نفس الريحة بعدين عصبت و قلعتني .،انا الحق علي كان لازم اتحمم بس قللت مروة من المي الباردة ،خايفة كتير
الجزء الثالث عشر:

اميمة:طولي بالك انشالله ما بصير شي

بنص النهار نادت ازدهار على اميمة ،كانت واقفة بالصالون و لابسة تيابا بدا تطلع

ازدهار:انا رايحة مشوار شغلة ساعة و برجع ، ديري بالك على الوضع بغيابي و اذا بعرف انو الك ايد بشي رح يكون اخر يوم بحياتك هو اليوم

طلعت ازدهار و رجعت اميمة على المطبخ شافتني واقفة عم ابكي و ارجف

سارة: ازدهار عرفت مو؟

اميمة:.....بس ما بعرف لوين رايحة هاي مرة خبيثة ،معقول رايحة عند عمتك تخبرا و تقلا انا ما عاد بدي اياها و بدي رجعلك اياها

سارة: انكشفنا بكير لسا ما ثبتت رجلي ،شو معقول تكون بدا تعمل فيني

اميمة:طولي بالك ،ما بتقدر تعمل اكتر من انو ترجعك لمحل ما جابتك و بعدين رأفت معك

سارة:ما عندي ثقة فيه لهلأ ، انا طالعة عندو

اطلعت ركض على الدرج و فتت لعندو ،كان بعدو نايم

سارة :رأفت..رأفت..قوم ..

رأفت:ايييييه ...شوفي

سارة:امك شكلا عرفت

رأفت:ما فهمت عليكي

سارة:امك عرفت انو انا كنت عندك ليلة مبارح و هلأ لبست و ما بعرف لوين راحت

رأفت:طولي بالك لو عرفت كانت حكت ،هلا لترجع بفهم منا وين كانت

سارة:رأفت انا خايفة كتير

رأفت:ما تخافي امي عصبية بس قلبا طيب كتير

حط ايدو على وجهي

رأفت:استفقدتلك كتير مبارح حسيت التخت فاضي بدونك

سارة:رأفت انا لازم انزل هلأ بس هالفترة ما رح اطلع عندك و انت ما تنزل عندي ماشي

قمت من عن التخت و نزلت ركض لتحت ،كنت طول نهار متوترة ،صارت الساعة 9المسا انفتح الباب و فات رأفت

سارة:رأفت شو عم تعمل هون قلتلك ما تجي اليوم

رأفت:جيت شوفك قبل ما روح على الشغل

درتلو ضهرو

سارة:يلا اطلع الله يخليك و ما بقا تجي عندي هالفترة

طلعتو و سكرت الباب و رجعت نمت ،ما فقت الا على صوت باب غرفتي اندفش،فقت مرعوبة ،شفت اخوا لاميمة قبالي و ازدهار واقفة عم تبتسم و اميمة عم تبكي ، ربطني من ايدي و رجلي و حملني على ضهرو و طلع ،و انا عم صرخ و نادي اميمة و رأفت ،طلعنا من تحت الارض و زتني بالسيارة و مشي بسرعة ،كانت الدنيا ظلام و اصوات كلاب و بالغابة ،وقف السيارة و نزل منا و حملني و مشي شوي بين شجر ،بعدين فتح باب و زتني على الارض و قفل الباب انا و عم صرخ و ابكي و اترجاه ما يتركني هون ،كانت الدنيا عتمة كتير و ما في ولا ضو بالمحل يلي انا فيه ،ما كان فيه الا صوت صفير هوا و صوت كلاب و ريحة بشعة كتير ،كانت اسوء ليلة بحياتي ،كنت مفكرة انو الحياة تحت الارض هي اسوء شي ممكن عيشو بس الحياة على الارض بهالعتمة و هالخوف هي الاسوأ على الاطلاق ،كنت خايفة و برادنة و عم ابكي لحتى تعبت ونمت ،تاني يوم فقت على ضو الشمس بعيني ،صحيت و شفت قدامي شباك مسكر بس اشعة الشمس واصلة من ورا هالشباك ،اطلعت على المحل يلي انا فيه،كان عبارة عن حظيرة مواشي بس كانت فاضية ،عرفت انو هالحظيرة تابعة لازدهار و معامل الجبنة ،حاولت فك الحبال من ايدي و رجلي بس ما قدرت ،صرت صرخ حتى حدا يسمعني بس انبح صوتي و ما كان في اي تجاوب من برا ،بقيت على هالحالة لصارت الساعة 3سمعت صوت سيارة وقفت برا و نزل منا حدا

#الجزء الرابع عشر:

انفتح باب الحظيرة ،كانت الست ازدهار فاتت هي و قرفانة و لابسة جاكيتا الفرو ،اطلعت فيني

ازدهار:اوووف على هالريحة بس اكيد انت ما استغربتيها لانك حيوانة و بهيمة ،انا جبتك خدامة من بيت عمتك ما جبتك مرة لابني ،هيك اتفاقنا انا و عمتك ،بلشتي تشتغلي من ورا ضهري

سارة:شو اعطتك عمتي مقابل هالشي؟

ازدهار:يلي بيني و بين عمتك مصالح و صفقات تجارية ،هي بتعطينا الحليب و نحن منعملو جبنة بالمعامل عنا

قصص الأمير

27 Jan, 12:05


طلعت اميمة بحجة الحليب و رجعت عم تضحك

اميمة:مجنونة هالمرة الله يشفيا ....عم تناديلك ..روحي شوفيا

طلعت على الصالون و انا عم قول بقلبي الله يستر

ازدهار: البيض مالح ما بيتاكل،ما بتعرفي تقلي بيضتين

مسكت الصحن و شلفتو قدامي

سارة:ما انا يلي قليت البيض

ازدهار:عم تجادليني

سارة:ما عم جادلك بس ....

مسكت علبة الملح و بلشت ترش على البيض

ازدهار:اقعدي لشوف كليه هلأ

سارة:ما بيتاكل بعد ما رشيتيلو كل هالملح

ازدهار:بس انا بدي اياكي تاكليه اقعدي كليه قدامي لعلمك تاني مرة ما تجادليني

سارة: مستحيل اكلو و فوقو كل هالملح

ازدهار:راااااافت ،اتصرف فورا

رجعت خطوتين لورا انا و خايفة

ازدهار:قوووم ماما اجلدها لهل الفاجرة 20جلدة

قام رأفت عن الكرسي و سحب قشاط بنطلونو و حملني بايدو متل ما بيحمل شوال بطاطا و اخدني على غرفتي انا و عم صرخ

سارة:نزلني ما عملت شي

زتني على التخت و قفل باب الغرفة

سارة(تبكي):رأفت.... ما تضربني الله يخليك اياك خلص ما بقا جادل

رأفت:انت ما بتتربي ،كل يومين لازم اضربك حتى تفهمي

#الجزء الثاني عشر:

اشرلي رأفت بايدو انزل عن التخت ،نزلت عن التخت انا و ما فهمانة شي و بلش يضرب الفرشة و يصرخ وانا صرخ معو انو عم اتوجع و اترجاه ما يضربني ، كنت عم خبي ضحكتي ،و قبل ما يطلع من غرفتي ،قرب علي نكشلي شعراتي و قرصني من خاصرتي ، بعدين طلع كمل فطورو مع امو ،بعد ساعة فاتت عندي اميمة

اميمة:الله يكسر ايديه و لا يوفقا لختيارة الجن ،قلبي تقطع عليكي

سارة:هههههههه ما ضربني كان عم يضرب فرشة التخت على ما يبدو خطتنا ماشية تمام

قمت بستا لاميمة و اميمة فاتحة تما و صافنة فيني

سارة:و هلأ شو الخطوة يلي بعدا ؟

اميمة:ممتاز هلأ بقلك شو لازم تعملي بعد هالشي

حفظتني الكلام يلي بدي عيدو على رأفت و على الساعة 8و نص المسا ،اخدت اميمة كاسة الحليب كالعادة على غرفة ازدهار و انا طلعت معا ،هي فاتت لعندا و انا فتت لعند رأفت ،كان واقف على المراية و عم يزرر قميصو

رأفت:سارة ...فكرتك اميمة

سارة:لا انا سارة

كنت شابكة ايدي ببعضن و خجلانة و منزلة شعراتي على وجهي

سارة:انا جيت لاتشكرك كتير

قربت عليه و وقفت وراه و لفيتو من خاصرتو و حطيت راسي على ضهرو

سارة:رأفت انا عم حس كتير بالامان وقت بكون جنبك و بحضنك ،وقت ما بتكون بالبيت بحس ناقصني شي

رجعت لفيت قبالو و ساعدتو بتبكيل قميصو

سارة:بحس وجهك عم يضوي متل الشمس بهالبيت المعتم

رأفت: انت شو بتعملي فيني ،بتخربطي دقات قلبي و بضيعي مني الكلمات

حملني و حطني على الطاولة و بعدلي شعراتي عن وجهي ،كنت عم حس مشاعر و احاسيس جديدة اتجاه رأفت يلي كان عم يطلع فيني و مبسوط بحكي اول مرة بيسمعو ،بكلتلو اخر زر و جبتلو جاكيتو و لبستو اياه

سارة(تبتسم ): رح اشتألك كتير

بستو من خدو

سارة:يلا انا لازم انزل ..

رأفت:لحظة ما تنزلي قفلي الباب و تعي

نمت هديك الليلة بغرفة رأفت الدافية و وقت رجع من شغلو على وجه الصبح فيقني من النوم

سارة:صباح الخير

رأفت:صباح النور نمت هون و ما حسيتي على شي ،ما حبيت فيأك

سارة:رأفت معلش اتحمم بحمامك انا الحمام عندي ميتو باردة

رأفت:اي فوتي و هلأ انا بلحقك

نزلت على روس اصابيعي على المطبخ لعند اميمة و خبرتا كل شي

اميمة:ههههه سارة ما ضروري تحكيلي كل هالتفاصيل ،هاي خصوصية بينك و بين زوجك و اصلا حرام تحكيلي

سارة: ههههههه اميمة شبك هلأ صدقتي انو رافت زوجي

اميمة:ايه حاليا

سارة:طيب

كانت الست ازدهار مستمرة باتباع كل وسائل الاذلال معي بس انا كنت اسكت و نفذ لانو كنت مركزة على رأفت يلي بلش يوقف لصفي ،و صرت كل ليلة نام بغرفتو و بس يرجع من شغلو يفيقني و انزل على غرفتي لليوم يلي كنت فيه عند رأفت ،اندق الباب علينا دقة وحدة و انفتح بس الباب كان مقفل ،انا و اياه تلبكنا كتير

رأفت:مين ؟

ازدهار:افتح حبيبي ليش مقفل الباب ؟

رأفت:يلا يلا بس عم غير تييابي

فتح الخزانة و خباني فيا و سكر الباب و لبس قميصو و فتح الباب

ازدهار:ليش مقفل الباب؟

رأفت:انا بقفلو وقت بلبس بخاف اميمة تفتح الباب فجأة لانو فيها هالعادة

ازدهار:اممم جيت لاسالك شو القصة؟

رأفت:قصة شو؟

ازدهار:ليش صاير عم تتأخر على شغلك نص ساعة كل يوم و في يوم ما رحت فيه ،وين كنت ؟

رأفت:ماما عم تراقبيني ؟

ازدهار:لا ياروحي بس انشغل بالي عليك وين كنت؟

رأفت:اليوم يلي ما رحت فيه كنت بالبيت ،كنت دايخ و تعبان و حاسس حالي بدي كرب لهيك ما رحت و ما خبرتك حتى ما ينشغل بالك

ازدهار:سلامتك يا حبيب الماما و ليش عم تتأخر ؟

رأفت:ما كل الاحيان بتأخر احيانا بروح قبل و احيانا بعد ما في توقيت محدد بس كنت بدي طب على العمال فجأة و شوف شغلن لانو حاسسن صايرين متماطلين ،مين قلك انت ؟

ازدهار:العصفورة خبرتني ...طيب ما رح اخرك ....هات بوسة ...الله يحميك

مشيت ازدهار للباب و قبل ما تطلع ،رجعت

#الجزء الثالث عشر:

قصص الأمير

27 Jan, 12:05


سارة:مستحيل انا عملت هالشغلة كرمال نهرب بس هلأ ما مضطرة بعدما انكشفنا يعني الهرب مستحيل من هون

اميمة:كانت امي تقول بوس الكلب من تمو لتاخد غرضك منو

سارة:هلأ رأفت بتشبهيه بالكلاب ،الكلاب انسانين اكتر منو

اميمة:عندي فكرة

سارة:لااا دخيل الله انت افكارك مصايب

#الجزء الحادي عشر:

اميمة:لا انا فكرتي كانت ناجحة بس انت يلي خربتيها بثقتك بعمتك يلي سلمتنا الن

سارة:.....ملامح وجها الباردة ما عم تغيب عن بالي و هي عم تقلو دير بالك تهرب مرة تانية ،انا موافقة شو فكرتك؟

قعدت اميمة شرحتلي بالتفصيل الخطة رقم 2

اميمة:و هيك منكون قلبنا السحر على الساحر

سارة:لاااااا مستحيل هالمرة بعد ما عمل فيني هيك ،بكرهو و قرفانتو

اميمة: سارة شوفي قرف اكتر من هالعيشة تحت سابع ارض ما منشوف لا شمس و لا هوا و لا مطر

سارة: .....طيب بتزبط هالمرة ؟

اميمة :هالشي برجع الك انت و شطارتك

سارة:انت كنت هيك تعملي مع زوجك المرحوم؟

اميمة:....ااخ الله يرحمو اتبهدلت و انذليت بعد ما مات ،اي هيك كنت اعمل بس بدك ديري بالك الست ازدهار ما لازم تحس بشي من جهتك انت

سارة:لا ابدا بس انا خايفة تتخلص مني بانو تقتلني مثلا

اميمة:لاااا ما لهدرجة بتوصل الامور

سارة:هههههههه

اميمة:ليش عم تضحكي؟

سارة:ما بعرف بس عم اتخيل حالي عم اعمل هيك حركات ،شكلي متل الهبلة رح يكون

اميمة: لا هو يلي رح ينهبل

سارة:ايمت ببلش الليلة؟

اميمة :اي طبعا يلا خلينا نقوم نحضر للغدا

قمنا نحضر للغدا و انا كل فكري بحكي اميمة ،بعد شوي بعتتلي الست ازدهار نظفلا غرفتا و رحت نظفلا اياها و هي واقفة عم تتفرج علي و تعيدني الشغل مرتين و تلاتة ، خلص النهار و بقيت اميمة ترتب المطبخ و انا رحت على غرفتي لجهز حالي متل ما وصتني اميمة ،على الساعة 9فات لعندي رأفت ،كنت عاملة حالي نايمة ،شلح جاكيتو و حطو على الكرسي ،اجا قعد على طرف التخت و انا دايرة وجهي على جهة الحيط

رأفت:سارة ..نايمة

سارة:اميمة اتركيني تعبانة بدي نام

رأفت:انا ما اميمة انا رأفت

سارة:رأفت،شو عم تعمل بتختي ،تختي بارد كتير ، حدا بترك غرفة دافية و فرشة مريحة و بينزل بينام هون ،كل هالقد عاجبتك الغرفة الا عاجبتك صاحبة الغرفة

ابتسمت و درت وجهي لعندو و اطلعت بعيونو

رأفت:لحظة جاي

قام قفل باب الغرفة و رجع ، على وجه الصبح حسيت على رأفت نايم جنبي

سارة:رأفت..قوم فيق

رأفت:ايه

سارة:انت نمت هون و ما رحت على شغلك؟

قام متل المجنون من التخت و بلش يلبس تيابو

رأفت:الساعة 11،كيف غفيت هيك

فات على الحمام غسل وجهو و طلع من الحمام

رأفت:المي باردة تلج عندك

سارة:خلص ما تروح

رأفت:....ما بقدر

سارة:جد خليك نام الليلة عندي و بكرا الساعة 6بتطلع على غرفتك ما حدا رح يعرف انو كنت عندي

رأفت : اممم طيب

شلح جاكيتو و رجع نام جنبي ،غطيت راسي بالحرام

رأفت:برد كتيررر

سارة:انا ما بحس بالبرد انا و جنبك

اطلع فيني و ابتسم

رأفت : و انا بكون مبسوط وقت بكون جنبك ،انا ضربتك اخر مرة من قهري منك ،عيشتيني احلى لحظات بعمري كلو و بعدين هربتي ،ما تحمل عقلي انو ما بقا شوفك بالبيت كيف تحملت انطر للمسا لروح جيبك ما بعرف

سارة:شو عرفك انو انا عند عمتي؟

رأفت:الشوفير يلي وصلك هو شوفير تابع لمعملنا ،خبر قاسم اخوا لاميمة بانو وصل اختو لفيلا سمر و اجا قاسم قلي و انا قلتلو خلينا للمسا بدي روح معك ،ما بقا تعيديها و تهربي

غفيت انا و عم احكي مع رأفت ، فقت تاني يوم الصبح ما شفتو جنبي ،لبست و طلعت حكتلا لاميمة و صارت تضحك

اميمة: طيب بكون عم يتحمم بهالوقت ،انا رح اطلع لفوق و بس اسمع صوت المي بتطلعي انت اوك لا تنسي اطلعي علبة العطر معك

سارة: ايييه ماشي

طلعت اميمة و نزلت بعد شوي ،انا طلعت على غرفة رأفت ،كان عم يتحمم ،مسكت علبة عطري و رشيتا على تختو و جاكيتو و بعدين وقفت على الباب و دقيت دقتين ناعمين

رأفت:مين؟

سارة:انا سارة ،.نعيما سلفا ،حطتلك تيابك يلي بدك تلبسن على التخت

رأفت:يسلم ايديكي

فتحت الباب و مديت راسي ،شفت باب الست ازدهار بعدو مسكر ، نزلت فورا على المطبخ بسرعة ،كانت اميمة عم تحط فطور ،نزلت انا عم اركض و الهت و اضحك

اميمة:مشي الحال

سارة:ههههههه عم حس الشغلة مسلية متل اللعبة

اميمة:بعدنا باولها بس ما بدنا نستعجل و نتسرع .....يلا خدي هدول على الطاولة ...قدام الست ازدهار ما تعملي ولا حركة من الحركات يلي علمتك اياهن لانو فورا رح تفهم انت شو عم تخططي

طلعت حط الصحون على الطاولة ،بنزلة رأفت على الدرج من فوق كان لابس التياب يلي حطتلو اياهن على التخت ،اطلعت فيه و ابتسمت و رجعت كملت شغلي ،اجا سحب الكرسي و قعد ،نزلت الست ازدهار و هي لابسة قميص نوم عرايسي ابيض جديد و على قبتو الريش ،بلعت ضحكتي لوصلت على المطبخ

سارة :اميمة هههههه لازم تطلعي تشوفي هالمنظر

اميمة:شوفي؟

سارة:العروس ازدهار طالعة متل ديك الحبش اطلعي شوفيها شو لابسة كانو صبحية عروس

قصص الأمير

27 Jan, 12:05


بلش يضربني على وجهي و انا عم دفشو برجلي بعيد عني ، انا كنت عم اكل قتلة من زوجي رأفت فوق و اميمة عم تاكل قتلة تحت من اخوا ،حسيت انو رغم اختلاف الطبقات بيناتنا الا انو الوجع نفسو و الغدر و الظلم و الذل كان من اقرب الناس النا يلي مفروض يكونو سند ،كنت انا و عم انضرب عم شوف صورة ابي و امي و عم اتذكر كل ايامي معن كيف كنت و وين صرت

#الجزء العاشر:

بعد عني رأفت بعد ما استسلمت و ما بقا شاف مني اي مقاومة ،جلست على التخت و ضميت ركبي لصدري و طبيت راسي على رجلي ،طلع من غرفتو و قفل الباب علي و نمت هديك الليلة بغرفتو لرأفت ،فقت تاني يوم الصبح على صوت حركة بالغرفة ،فتحت عيوني ،شفت رأفت لابس البرنس و طالع من الحمام ،غمضت عيوني فورا و ما عرفت شو اعمل قوم من التخت او ابقى فيه و اعمل حالي نايمة ،لاندق الباب و سمعت صوت اميمة

اميمة:سيد رأفت الفطور جاهز

رأفت: يلا هلأ بلبس و بنزل

لبس تيابو و نزل ،قمت من التخت و اطلعت على وجهي على المراية ،كان اثار الكفوف معلمة على وجهي ،دخلت اميمة و هي عم تناديني ،اول ما شفنا بعض انا و اميمة ،ضحكنا على اشكالنا ،كان اثار الضرب على وجها اكتر من وجهي كان ازرق تحت عيونا و شفايفا مجروحة ،بعدين صابتني نوبة بكا ،لفتني و بكيت

سارة:رح نموت هون

اميمة:...يلا انزلي قبل ما تجي الست ازدهار و تشوفك بغرفتو لرأفت

سارة:ايييه صح

نزلنا على الدرج و شفت رأفت عم يفطر ،درت وجهي و عملت حالي ما شايفتو،فتنا على المطبخ ،غسلت وجهي و فطرنا ،كانت اعصابي تعبانة عم احكي و امشي بصعوبة ،فطر رأفت و طلع نام ،على الساعة 10وصلت الست ازدهار ،فاتت هي و عم تنادي اميمة ،ركضت اميمة لعندا

اميمة:لحمدلله على سلامتك ست ازدهار

ازدهار : ...وينو ابني حبيبي

اميمة:السيد رأفت نايم

ازدهار:و سارة ؟

اميمة:جوا

ازدهار:شبو وجهك؟

اميمة:تزحلقت بالحمام

ازدهار:اها ما شكلك متزحلقة ،شكلك معذبتيه لرأفت بغيابي ...انا طالعة على غرفتي نام ما حدا يزعجني باستثناء رأفت بس يفيق يفوت لعندي يفيقني مشتاقتلو

اميمة:حاضر ست ازدهار

رجعت اميمة على المطبخ

سارة:ليكي معقول رأفت يقلا لامو شو صار مبارح؟

اميمة:لااا ،هو قلي انو ما رح يقلا هالمرة كرمال ما تنزل علينا عقاب بس انا انا كنت متأكدة انو ما رح يقلا

سارة:ليش؟

اميمة:لانو رح تسالو كيف هربو و اكيد ما رح يقلا شو صار بينك و بينو و الا هو رح يتحمل كل المسؤولية و ياكل بهدلة من امو

سارة:ايوا تحليل منطقي

اجا وقت الغدا ،كنت عم حط الاكل على الطاولة وقت لمحت ازدهار وجهي

ازدهار:شو كمان انت متزحلقة بالحمام

سارة:......

رأفت:لااا بس عذبوني بغيابك قلت بربين و بخلين يرجعو يجلسو

ازدهار:شطور ابني هيك بدي اياك رجال ،كنت اكلة هم بغيابي يصير شي بس تقبر قلب امك طلعت قد الحمل و زيادة

مر النهار بهدوء للمسا ،كانت الساعة تسعة ،لبست قميص النوم و ركضت على التخت و غطيت حالي بالحرام لانو كان برد كتير ،انفتح بابي

سارة:فوتي اميمة ....هيدا انت

قمت من التخت انا و خايفة و رجعت على زاوية الغرفة

سارة: شو بدك ..جاي تضربني

رأفت:لا ما تخافي ما رح اضربك ...وطي صوتك

صار يقرب علي اكتر و انا ارجع لورا

سارة: غرفة اميمة جنبي فوت لعندا و اطلب يلي بدك اياه

رأفت: انا يلي بدي اياه منك ما من اميمة ..شبك عم ترجفي ...قلتلك ما رح اضربك

سارة:بعد عني احسن ما صرخ و تسمع صوتي امك و تنزل تشوفك بغرفتي

رأفت:عم تهدديني بأمي هههههه

مسكني من ايدي و شدني لعندو و حط ايدو على تمي و بلشو دموعي ينزلو على ايدو

رأفت:ما تبكي انا ما فايت لاضربك و أذيكي هالمرة

قرب انفو على رقبتي و بلش يشم ريحتي

حطيت ايدي على ايدو و جيت لشيلا عن تمي

رأفت:رح شيلا بس ما بدي اياكي تصرخي ..ماشي

هزتلو براسي موافقة ،قيم ايدو و انا رجعت لورا

سارة:شو بدك مني ؟

شلح جاكيتو و زتو على التخت و نام بالتخت

رأفت:تختك بارد كتير كيف قادرة تنامي فيه

سارة:تعودت

رأفت:اووووه ليكي العفن بالسقف ...امي عاطيتك اسوء غرفة بالبيت

كان عم يطلع بحيطان و سقف الغرفة و اثاثها و كأنو لاول مرة بشوفها او كأنو كان في غشاوة على عيونو و راحت ،التفت علي و انتبه شو لابسة

رأفت:ما برادنة بهالقميص

سارة:اي بردانة كتير بس امك اخدتلي كل تيابي و تركتلي بس قمصان النوم حتى كون على طول بردانة

رأفت:امممم امي

سارة:انت ما لازم تكون بشغلك هلأ ؟

رأفت:ايه بس قلت بمر عليكي شوي

سارة:ما بالعادة يعني

رأفت:اي هلأ صارت عادة ،عندك مانع؟

سارة :اي عندي ،انا بنام بكير لانو بفيق بكير على شغلي

اطلع على الساعة بايدو و قام لبس جاكيتو و طلع و انا رجعت نمت ،فقت تاني يوم خبرتا لاميمة شو صار معي

اميمة:انا الحق علي ، انا يلي ورطتك بهالقصة بس ما توقعت انو ننلقط و نرجع لهون

سارة:شو اعمل ؟

اميمة:اخ ما بعرف بس هيدا بدو يرجع الليلة كمان

قصص الأمير

27 Jan, 12:05


#سابع_ارض_بقلم_هلاغرابلي

الجزء التاسع:اضفت النهاية

اميمة:لوين بدك تروحي ؟

سارة:لعند عمتي

اميمة:ما عمتك هي نفسا يلي زوجتك الو

سارة:اي بس ما كانت بتعرف انو هن هيك

اميمة:انا خايفة تكون عمتك بتعرف كل هالشي و هي يلي زتتك هالزتة

سارة:مستحيل انت ما بتعرفيا لعمتي حنونة كتير

اميمة:طيب ما عندك حدا تاني تروحي لعندو؟

سارة:لا في المحامي منصور رفيق ابي بس هيدا بالبلد ساكن و صعب كتير نوصلو هلأ ،فيلا عمتي اقرب

اميمة:شبك ما تركضي ،حتى لو فاق رأفت ما بيقدر يطلع يلحقنا و ضو الشمس طالع

سارة :اه صح

اميمة:انا برأيي نتابع عالبلد ،في الي رفيقة هنيك و بتساعدنا

سارة:لا عمتي اقرب و اضمن

مشينا لوصلنا على الشارع الرئيسي ،كنا ناطرين شي سيارة تمر و تاخدنا ،وقفتلنا شاحنة كبيرة

سارة:مرحبا

الشوفير :اهلين

سارة:بطلعنا معك ؟

الشوفير:لوين طريقكن؟

سارة:لمزارع البقر

الشوفير:فيلا مدام سمر قصدك

سارة:ايه سمر بتكون عمتي

الشوفير:اي اطلعو انا رايح لهنيك

طلعنا معو من قدام ،و بلش يدردش معنا و يطلع على اميمة و يبتسم و يضيفنا بسكوت

الشوفير:انا كل يومين بروح لهنيك بجيب حليب

سارة:....

بعد نص ساعة تقريبا وصلنا ،اول ما شفت فيلا اهلي ارتحت كتير و حسيت بالامان ،نزلنا فورا و ركضت على الباب ،خبطت على الباب ،فتحتلي ماري

ماري:ساااارة

سارة:ماري وينا عمتي ؟

ماري:فوق ،ليش هيك منظرك ؟

سارة:تعي معي اميمة

طلعت بسرعة على الدرج لغرفة عمتي ،كانت طالعة من غرفتا ،اول ما شافتني كانو شافت شبح قداما

سمر:سااااارة ...شو جابك لهون؟

ركضت عليها و لفيتا انا و عم ابكي

سارة:لو بتعرفي بس شو صار فيني

سمر:يا روحي انا ...ليش هيك حالتك ....شو صاير معك ...تعي فوتي جوا احكيلي

فتت لجوا و لحقتني اميمة و حكتلا كل شي صار معي ببيت رأفت تحت الارض

سمر:ما عم صدق شو عم بسمع...معقول رأفت طلع هيك و قلي انو امو ميتة ....يا حياتي انت...خلص فوتي اتحممي هلأ و غيري تيابك و فوتي ارتاحي

سارة:بس انا خايفة كتير

سمر:ما تخافي انا رح احميكي و ما رح خليه لرأفت يقرب عليكي ابدا

فتت على غرفتي انا و اميمة، حسيت رجعتلي الروح، اتحممت بالمي الدافية بعد ما تعود جسمي على المي الباردة

اميمة:انا...ما مرتاحة

سارة:شبك اميمة متوترة ...خلص استرخي ...مشي ننزل على حديقة الفيلا

لبست تياب و نزلنا على الحديقة ،كنت مبسوطة كتير ،عم شم الورد و اركض تحت الشمس

سارة:بتعرفي اميمة انو انا اكتشفت انو الشمس من الرفاهية

اميمة:صح الي عمر ما شفتا للشمس

تمشينا بالحديقة و رجعنا تغدينا و بعدين طلعنا على غرفتي ،غابت الشمس و صارت الساعة 9

سارة:انا نعست بدي نام تصبحي على خير

اميمة :و انت من اهلو انا رح ابقى سهرانة شوي عالبرندا تحت ضو القمر

سارة :طيب بس حطي عليكي شال لانو برد كتير

حطيت حالي بالتخت ،الفرشة طرية و دافية و ريحتا نظيفة حتى منظر سقف الغرفة ابيض و نظيف و مريح نفسيا ،غفيت فورا و ما فقت الا على صوت اميمة عم تفيقني ووتبكي

اميمة: قومي قومي اجا رأفت و اخوي قاسم

سارة: شووووو

قمت من النوم مرعوبة و فكرت حالي عم احلم

سارة:وينو

اميمة:صفت سيارة و نزلو منا

صار قلبي يدق بسرعة ،سمعت صوت ناس عم تطلع على الدرج بسرعة ،انفتح الباب بقوة وفات رأفت و معو اخوها لاميمة

سارة:عمتييييي ..وينك ....عمتي

رأفت :تعي لهون

قرب اخوا لاميمة عليا و ضربا كفا و مسكا من شعرا و نزلا شحط و انا حملني رأفت على ضهرو و نزل على الدرج انا عم صرخ و نادي عمتي و ابكي ،كانت عمتي و المحامي منصور واقفين على الباب

سارة:عمتي ما تخلون ياخدوني الله يخليكي

سمر: رأفت فتح عيونك منيح و دير بالك المرة الجاية يهربو و ما رح خبر امك هالمرة حتى ما تعصب عليك

حطونا بالسيارة انا و اميمة و طلع رأفت جنبنا و طول الطريق كان اخوا لاميمة عم يبهدلا و يسبا و يتحلفلا ،اما انا كنت حاطة ايدي على وجهي و عم ابكي ما لانو راجعة لاقعد تحت الارض ،بس لانو عرفت انو عمتي بتعرف كل شي و هي يلي سلمتني بايدا لهيك ناس بس ما عرفت كرمال شو عملت هيك حتى المحامي منصور كان شايفني انا و عم صرخ و ما حرك ساكن ،وصلنا على البيت و نزلونا من السيارة ،كان اخوا لاميمة ماسكة من شعرا متل النعجة و اول ما صار تحت بلش يضربا ،انا جيت لاهرب على غرفتي بس مسكني رأفت من ايدي

رأفت:تعي لهون ...عملتي كل هالتمثيلية علي كرمال تسرقي المفتاح من رقبتي

حملني على ضهرو و طلعني على غرفتو و زتني على التخت

سارة(تبكي): رأفت ما بقا جسمي يحمل ضرب خليني اشرحلك بس

رأفت:شو بدك تشرحيلي ،ضحكتي علي يا خبيثة

قصص الأمير

27 Jan, 12:05


قربت وجهي لصدرو كنت عم حس ببرودة المفتاح يلي معلق برقبتو ،لفني و قربني اكتر لعندو و انا لفيتو من خاصرتو

سارة:رأفت حضنك دافي كتير يلي بحس بهالدفا مستحيل يقول انو هيدا انت الانسان نفسو

و وقت بلش يقرب علي اكتر قمت فورا من التخت و رحت مسكت القشاطة

رأفت:شبك ليش قمتي ...تعي

كانت نبرة صوتو لرأفت هادية كتير و ناعمة

سارة:بلكي اجت امك فجأة ولله بتموتني

رأفت:امي ما رح تجي الا لبكرا الصبح ...يلا

سارة:بلكي اجت فجأة بخاف

قام رأفت من التخت و اجا باتجاهي و انا رجعت اكتر لجهة الباب ،قرب علي اكتر و بدو يمسكني من ايدي و يسحبني على التخت ،انا فورا لفيتو من رقبتو و بستو و شلحتو بلوزتو و زتيتا على الارض و بعدين مسكت عقد المفتاح و قمتو من رقبتو و زتيتو على الارض ،بعدين سحبني من ايدي على التخت ،كانت عيني ما عم تغيب عن المفتاح حتى شفت ايدا لاميمة انمدت و اخدت المفتاح ، بعد نص ساعة ،كان رأفت نايم انسحبت من التخت بهدوء و لبست تيابي و فتحت الباب شوي و نزلت فورا ،كانت اميمة ماسكة جاكيت بايدا و ناطرتني ،لبستو فورا و فتحنا الباب يلي كان متل باب المقبرة نحن و متوترين و طلعنا بسرعة،فتحنا الباب التاني و طلعنا لبرا ،اجت الشمس بعيونا ،ما قدرنا نفتحن بضو الشمس ،حطينا ايدينا على عيونا و نزلنا راسنا و بلشنا ركض بين الشجر،كنت عم اركض انا وخايفة و موجوعة....

...يتبع مساءا جزئين

قصص الأمير

27 Jan, 12:05


ركضت اميمة و اخدتني من تحت ايدين رأفت ، فتت على غرفتي و قفلت علي الباب و راحت ،و انا بقيت بالتخت ابكي و اتوجع لصارت الساعة تسعة و نص ،فتحتلي الباب اميمة و فاتت على الساكت

اميمة:قومي جبتلك اكل ،كلين بسرعة و برجع بعد شوي باخد الصحون منك

سارة:ما الي نفس خدين معك

اميمة:قومي يلا بكرا رايحة الست ازدهار و رح ترتاحي يومين ...يلا كلين

جلست على التخت و بلشت بصحن الشوربة ، كان جسمي عم يجعني كتير و كنت عم انحف يوم عن يوم و اتلاشى ،اكلت و رجعت نمت ،فقت تاني يوم على حركة اميمة عندي بالغرفة

سارة:راحت

اميمة:اي طلعت من الستة الصبح

سارة: و الخفاش وينو ؟

اميمة : هلأ اجا عم يتحمم بدي روح حطلو فطور

سارة:ياللله اديش هاليوم حلو و مريح انا رح ارجع حط راسي ونام

اميمة:طيب

اخدت صحون الاكل و طلعت اميمة و انا لفيت الحرام علي منيح و نمت ، ما مرق ربع ساعة الا باب غرفتي انفتح بقوة

رأفت :يعني اذا امي ما هون بتنامي و بتفيقي على كيفك

قمت جلست من التخت انا و عم افرك عيوني

سارة:شو بدك مني ؟

رأفت:قومي حطي الفطور مع اميمة

#الجزء التامن:

سارة:طيب

قمت من التخت هو و ناطرني ،كنت لابسة قميص نوم لون لولي

سارة:قلتلك طيب ،اطلع لغير تيابي بالاول

طلعت من الغرفة ،رجع فتح الباب فجأة انا و شالحة ،وقفت ورا الخزانة

سارة:شو بدك؟

رأفت:كنت عم اتأكد بس انك ما رجعتي نمتي

رجع سكر الباب و راح ،لبست تياب الشغل و طلعت على المطبخ ،ساعدتا لاميمة و رحت حط الاكل،كان رأفت قاعد على الطاولة و ناطر الاكل ،حطيت الاكل و رجعت على المطبخ

سارة:اميمة هلأ قلتيلي انو في نسخة لمفتاح الباب برقبة رأفت مو؟

اميمة:اممم صح

سارة:جيبتو من رقبة رأفت هلأ بغياب ازدهار رح يكون سهل

اميمة:كيف ؟

سارة:هيدا الموضوع بدو تخطيط

اميمة:ههههه ما تقليلي بدك تاخديه منو هو و نايم ،هيدا نومو خفيف كتير

سارة: ما بعرف ،يلي بعرفو انو ما معنا وقت كتير اذا بكرا بدا ترجع ازدهار على البيت

اميمة:روحي عم يناديلك...لحظة ...تعي تعي لقلك خطرت ببالي فكرة

كنت طالعة من المطبخ بس رجعت لعند اميمة

سارة:شو الفكرة ؟

اميمة:بعدين بشرحلك اياها بس هلأ هاي حركة مؤقتة

شقتلي بلوزتي من ناحية الصدر

سارة:ليش هيك عملتي؟

اميمة:روحي و بعدين بفهمك

رحت لعند أرفت

سارة:ناقصك شي؟

ضربت عينو على بلوزتي

سارة:لازمك شي ناديتني؟

رأفت: ايييه ..بدي ..مي ليش ما حاطة مي ؟

سارة:يلا هلأ بجيب

رجعت على المطبخ و حملت ابريق المي

سارة:هلأ بس ارجع بدك تفهميني كل شي

رحت على الصالون حطيت الابريق على الطاولة و رأفت عم يطلع علي نظرات غريبة و رجعت بسرعة عند اميمة

سارة: تعي بسرعة اشرحيلي فكرتك بالتفصيل

سحبت الكرسي و قعدت و قعدت اميمة قبالي،كنت مفتحة عيوني على الاخر هي و عم تحكي فكرتا

اميمة: شو قلتي؟

سارة:ااانا ..كل هالشي بدي اعملو انا ....هالحكي اول مرة بسمعو بحياتي

اميمة:ما بدك تتلبكي او تخافي او تخجلي

سارة:..بلكي انتبه

اميمة:ما رح ينتبه الرجال بهيك لحظات ما بكون مركز على يلي حواليه ،شو شايفتك مترددة؟ ما معنا الا هالنهار بس ،بكرا الصبح جاي الست ازدهار

سارة:ايه ...ما بعرف ....طيب بس انا بكرهو كتير لرأفت فوق ما تتصوري و بقرف منو

اميمة:خلص انسي الفكرة ما بدي اغصبك على شي

سارة:لااااا..قبلت ،المهم نطلع من هون

اميمة: قومي هلأ غيري تيابك و لبسي يلي قلتلك علين و ارجعي خدي اغراض التنظيف و اطلعي على غرفتو

رحت على غرفتي لبست التنورة و البلوزة يلي قلتلي علين اميمة و فلتت شعري و زبطت حالي و رجعت على المطبخ و اخدت اغراض التنظيف

اميمة:متل ما قلتلك اتركي الباب مشقوق شوي حتى مد ايدي و اتناول المفتاح

سارة(بتوتر) : طيب طيب

اميمة:ما تتلبكي هي هالمرة بس و بعدين خلص منطلع من هون انشالله

اطلعت على غرفة رأفت ،دقيت الباب و فتت قبل ما اسمع منو كلمة تفضلي ،كان متسطح عالتخت ،اول ما شافني جلس قعدتو فورا ،اطلع فيني

رأفت:مغيرة شكل اليوم

سارة:ايه

رأفت:ما بردانة بهالتنورة القصيرة

لفيت الممسحة على القشاطة

سارة:لااا..جو غرفتك دافي كتير نيالك ،انا غرفتي مصقعة كتير حتى حراماتك اسمك من حراماتي ،بس لو بصحلي نام ليلة بتختك و بغرفتك ،شو رايك نبدل بالغرف؟

رأفت: هههههه نبدل! لا مستحيل

وقفت شوي بعدين سندت القشاطة على الحيط يلي كان جنب الباب و رحت لعندو

سارة:طيب نيمني جنبك لخمس دقايق بس خليني جرب هالشعور مرة وحدة

اطلع فيني رأفت متل الغبي ،كان ما فاهم شي من يلي عم يدور براسي ، اخد يمين التخت ،و انا نمت جنبوو درت وجهي للجهة التانية

سارة:اللله الي اديش ما نمت بهيك تخت دافي ،اخر ليلة كانت الي ببيت اهلي

بلش رأفت يلعب بشعراتي و انا برمت حالي لجهة وجهو لرأفت ، وحطيت ايدو على وجهي

سارة:اخخخ ...بس.هون ما تحط ايدك عم يجعني

قصص الأمير

27 Jan, 12:05


ازدهار:لسا ما خلصتي ،الك ساعتين بهالغرفة

سارة:اذا بدك بتركا و خلي اميمة تجي تكفي عني

ازدهار:ايه اطل..

رأفت:لا هي يلي بدا تنظفا

ازدهار:حياتي انت نام ،جيت من شغلك تعبان و بس تفيق بتطلع اميمة بتكفي

رأفت: رح نام بس تخلص هالغبية شغل

اطلعت ازدهار بأبنا و زمت شفايفا انو ما عجبا هالحكي و طلعت و خبطت الباب

سارة:ههههههههه

رأفت:ليش عم تضحكي؟

سارة: حبيت هالمشهد كتير ،كان فريد من نوعو ،رأفت خالف رأي امو لاول مرة

رأفت:التهي بشغلك احسن ما خليكي ترجعي ترتبين من اول و جديد للمرة التالتة

سارة:برتبن ما عندي مشكلة قاعدة مبسوطة و عم اتساير معك ،وين رحت بقطتي؟

رأفت:عملتا وليمة للذئاب يلي بالغابة ،لو بتشوفي اول ما زتتلن اياها كيف ركضو عليها و ما تركو قطعة منها حتى العظم اكلوه ،كانت عم تنوي بصوت عالي مياووو مياوووو سارة الحقيني هههههه يمكن كانت عم تناديكي

سارة (تبكي): انت واحد ما في بقلبك رحمة

حطيت ايدي على وجهي انا و عم ابكي و عم اتخيل منظرا كيف عم ياكلوها الذئاب ،تركت التياب و قمت لاطلع من الغرفة

رأفت:وين رايحة تعي كملي شغل

#الجزء السابع:
الجزء السابع:

طلعت من الغرفة و ما رديت عليه ابدا ، نزلت على غرفتي و انزويت على حالي ،اجت اميمة كالعادة لتقلي يلا قومي كملي الشغل يلا ما بيخلص ،سبقتني على المطبخ و لحقتا بعد ما مسحت دموعي

سارة:اميمة بدي اسألك ليش بغرفتي ما في مي سخنة ،تحممت اليوم بمي باردة

اميمة:الست ازدهار عاملة تمديدات هالغرفة لحاالا

سارة:طيب يعني ما في سخان عندي

اميمة:لا ما في

سارة:طيب بدي اتحمم بمي باردة يعني ،انت وين بتتحممي ؟

اميمة:بالحمام الرئيسي

سارة:اي خلص بصير اتحمم فيه

اميمة:لااا ما بقدر خليكي ،الست ازدهار نبهتني انو ما تتحممي الا بحمام غرفتك

سارة:شو يعني؟بدي ضل اتحمم بالمي الباردة و البرد عم يقسى كتير و ما في بغرفتي ولا وسيلة تدفئة غير هالحرام الرقيق و عم ابرد بالليل ،حتى تيابي السماك اخدتلي اياهن ،بدا تموتني على البطيئ

اميمة : سارة ولله بعرف انك عم تتحملي شي فوق طاقتك بس انا شقفة خدامة مأمورة شو طالع بأيدي اعمل غير انو نفذ الاوامر بس رح اعطيكي حرام من عندي بس بدك تفيقي الصبح بدك تخبيه منيح حتى ما تشوفو عندك و الا باكلا انا

سارة:...طيب

اميمة :قولي هاليومين الست ازدهار نازلة عند اهلا بالبلد بتقضي يومين و بترجع

سارة:عنجد يا اللله ولله فرحتيني و اخدة ابنا معا

اميمة:لا ما بتاخدو لانو عندو شغل هون بس يمكن هالمرة تاخدو بما انو انت موجودة هون

سارة:انشالله يا رب

بلشت ارسم خطط لاهرب من هون ،بلشت اميمة بتجهيز الغدا و انا ساعدتا ،كنت متفائلة و مبسوطة على غير عادتي لاول مرة ، على الساعة 3بلشت انقل الاكل على الطاولة ،كانت ريحة الرز بالبازيلا بتشهي كتير ،حطيت الاكل بسرعة و رجعت على المطبخ

سارة:ميتة من الجوع ،اعطيني صحن

وقفت فوق الطنجرة و لقيتا شبه فاضية

سارة:ليش حطيتين كلن ،و انا ميتة من الجوع بدي انطر هلأ ليخلصو لاكل

اميمة:ناطرة متلي متلك

سارة:مستحيل بطني عم يجعني

اخدت الصحن و المعلقة و اطلعت برا ،مديت راسي شوي و ما شفت الست ازدهار و لا رأفت قاعدين على الطاولة ،مشيت على روس اصابيعي و بلشت اسكب على صحني

رأفت:شو عم تعملي ؟

رفعت راسي لفوق و شفت رأفت واقف على درابزون غرفتو المطلة على الصالون

سارة(تأتأ) :ااااانا ...عم ....قيم من الصحن المليان لانو حسيت انو اميمة معبيتو زيادة عن اللزوم ..

نزل على الدرج هو و عم يطلع فيني

رأفت:كذابة و ما بتعرفي تكذبي ،هيدا الصحن الك عم تعبيه لتاكليه

سارة:صح عم عبي الي

قرب مني و سحب الصحن من ايدي

رأفت:انت بتحب الرز بالبازيلا؟

سارة:عادي باكلا يعني

مسك الصحن و قلب الاكل يلي فيه على الارض

رأفت(يبتسم): لمين من عن الارض و كلين

سارة: هيك صار اكل كلاب ،جيب امك و تعو كلون ...

ضربني كف و حملني على ضهرو و اخدني على غرفتي و بلش يضرب فيني و يسبني

رأفت:نحن كلاب يا حيوانة يا حشرة

ركضت اميمة على صوت الضرب

اميمة:سيد رأفت طول بالك

رأفت:انت اخرسي و اطلعي لبرا

مسكا لاميمة من ايدا و دفشا برا الغرفة و سكر الباب ،انا ركضت على الحمام و قفلت الباب ،دفش الباب الخشب برجلو و رجع مسكني من شعري

سارة:انا الكلبة انا الكلبة

رأفت:اي انت الكلبة

مسكني من شعري و طلعني من غرفتي و اخدني على الصالون ،كانت ازدهار قاعدة عم تاكل باعصاب باردة و كأنو ما سامعة شي ،مسكني من شعري و وطى راسي على الارض

رأفت:يلا لشوف مين الكلب فينا ،لمين و كلين

سارة:ما رح اكلن ،ما باكل شي من الارض

ازدهار:يا روحي يا ماما خلص روق شوف كيف صار وجهك احمر ...اميمة تعي خدي هالكلبة من وجهي و عقاب الها ما في الها غدا او عشا ،زتيا بالغرفة و قفلي عليها الباب

قصص الأمير

27 Jan, 12:05


اميمة:خدي هيدي الصنية على الطاولة

حملتا و طلعت ،شفت ازدهار و رأفت قاعدين بالصالون عم يتفرجو على التلفزيون ، حطيت الصحون على الطاولة ،ضربت عيني بعين رأفت ،زورني و انا ابتسمت و رجع دار وجهو ،كان مبين انو معصب من ليلة مبارح

ازدهار:حبيبي شبك اليوم ما على بعضك ،يا روحي عم يجعك شي

رأفت:لا ما فيني شي ماما

رجعت على المطبخ و بعد شوي سمعت صوت رأفت عم يناديني بصوت عالي ،رحت فورا لعندو ،كان قاعد عم يفطر جنب امو

سارة:ايه

رأفت: قربي لهون

قربت لعندو ،مسك صحن البيض و كبو على تيابي

رأفت: ريحتو زنخة ،ارجعي اقلي غيرو

وقفت مصدومة و عم اطلع على تيابي و الست ازدهار عم تطلع فيني شمتانة و عم تضحك ضحكة صفراوية

رأفت:شبك ما سمعتي شوقلتلك ..يلا بسرعة و تعي نضفي هالقرف

#الجزء السادس:

اختفى صوتي و اخدت صحن البيض و رجعت على المطبخ ،انا و عم ابكي على الساكت

سارة:قال زنخ كتير ...ارجعي اقلي غيرو

اميمة:شبن تيابك

سارة:ولاشي ،انا فايتة غيرن ...ليكي بس مسحي محل ما انكب الصحن

رحت على غرفتي و غيرت تيابي انا و عم ابكي ،فتت غسل وجهي و ايدي ، بعدين اندق الباب و فاتت اميمة لعندي هي و متلبكة

اميمة : سارة ...روحي انت نظفي زنخة البيض

سارة:...رأفت هو يلي قلك قليلا لسارة هي يلي تجي تنظف مو؟

اميمة:ايه

سارة:طيب

رحت جبت سطل المسح و الممسحة و طلعت على الصالون ،كانو بعدن عم يفطرو ،وطيت على الارض على ركبي و بلشت مسح

رأفت:تعي مسحي هون تحت رجلي

رفع رجليه و انا مسحت الارض ،انا عم مسح ،انكبت كاسة حليب دافية علي ،انا صرخت صوت و ازدهار و رأفت صارو يضحكو علي ،قمت وقفت و كان الحليب عم ينقط من شعري و وجهي و تيابي

رأفت:هههههه دفشتا بايدي بالغلط عليكي

اطلعت عليه انا و شادة على ايدي و عم كز على اسناني ،زتيت الممسحة بالارض و ركضت على غرفتي انا و عم ابكي ،فتت فورا على الحمام ،شغلت المي ، كانت باردة كتير ،تحممت اناو عم ارجف و ابكي و بعدين طلعت انا و بردانة ،فتحت خزانتي ،لقيتا شبه فاضية من التياب ،و كل التياب يلي فيها تياب رقيقة ما بدفي بهالبرد ، ضلت بلوزة و بنطلون و لبستن و قعدت بالتخت ،صار البكا روتين يومي بحياتي بعد ما سكنت تحت الارض ، مسحت دموعي و طلعت على المطبخ ،كانت اميمة عم تجلي ،سحبت الكرسي و قعدت

سارة:ليش هيك عم يعملو فيني ،انا ما أذيت حدا بحياتي ....(تبكي)....ليش هيك عم يصير معي ...خسرت اهلي و دراستي و هلأ صفيت محبوسة هون عم دوق الذل بكل اشكالو من ناس معقدة و مريضة

اميمة:طولي بالك ...مافي شي بدوم بس انا مستغربة ليش هيك رأفت تصرف ،يعني بالعادة امو هي يلي بتعمل هيك شي و هو بكون مشاهد ،هالمرة انقلبت الادوار ....

سارة:فتحت خزانتي هلأ و ما لقيت كل تيابي ،انت اخدتين شي؟

اميمة:لا مو انا ،هاي ختيارة الجن ازدهار فاتت و اخدتلك اياهن

سارة: ليش ..شو بدا بتيابي.....روحي عم يناديلك

راحت اميمة تشوف شو بدو رأفت و رجعت بعد شوي

اميمة:اطلعي نظفي غرفتو

سارة:هو هيك قلك ؟

قمت من عن الكرسي انا و معصبة و رحت على الصالون كان قاعد هو و امو عم يضحكو ،اطلعت بازدهار

سارة: تنظيف غرفة رأفت ما من اختصاصي ،من اختصاص اميمة ما هيك قلتيلي ست ازدهار ؟

رأفت(يبتسم):اي بس انا بدي انت تنظفيا اليوم

ازدهار:اسمعي كلام ابني يلا روحي على شغلك

سارة:طيب بس افطر بطلع

رأفت:لا قبل ما تفطري لانو تعبان و نعسان و بدي اطلع نام

رجعت على المطبخ و اخدت اغراض التنظيف و طلعت على غرفتو ،فتت و سكرت الباب ،كانت غرفتو دافية كتير ،بعد شوي طلع رأفت هو و عم يتاوب

رأفت:لهلأ ما خلصتي ؟

سارة:لسا

كنت عم رتب تيابو بالخزانة ، زت حالو على التخت و حط ايديه تحت راسو

رأفت:رتبين منيح البلوز يلي من نفس اللون حطين فوق بعض

سارة:رأفت ليش تزوجتني ؟ما دام بدكن خدامة تانية ليش ما رحتو جبتو خدامة و خلص

رأفت: هاي جبنا خدامة ،هههههه ليش انتي شو !

سارة: انا جيت على هالبيت على اساس اني مرتك و انو رح تعاملني معاملة منيحة متل ما كان ابي يعامل امي ،هيك انا بعرف العلاقة بين اي اتنين متزوجين مبنية على الاحترام و الحب

رأفت :خلصي شغلك و اطلعي ...بدي نام

تابعت شغلي انا و عم احكي مع رأفت

سارة:بس وقت وصلت تفاجأت بنوعية البشر يلي عايشين هون ،ما بس طلعتو عايشين تحت الارض متل القنافذ، و كمان طلعتو سادين بتستمتعو انتو و عم تعذبو الناس و تهينون و تعاملون متل العبيد

رأفت:صح فعلا انا بنبسط كتير انا و عم هينك و ذلك

سارة: بس انا بزعل عليك ما بزعل منك او بالاحرى بشفق عليك لانو ما عندك غير هالاسلوب لتثبت حالك بهالبيت ، ببغاء شو بتعمل امك بتعيد وراها

قام من التخت متل المجنون و مسكني من ايدي

رأفت: انت عم تتجاوزي حدودك معي و هاي اخر انذار الك

مسك التياب يلي رتبتن و زتن على الارض

رأفت:ارجعي رتبين من اول و جديد

سكتت و قعدت على الارض و رجعت رتب فين ،انفتح الباب فجأة

قصص الأمير

27 Jan, 12:05


اميمة:حاولت اهرب ،مفتاح الباب بضل برقبة الست ازدهار و في نسخة برقبة رأفت و مرة كانت نايمة ،قربت شوي شوي و حاولت اخدا منو بس حست علي و خبرت اخي و اجا ضربني كتير و من وقتا ما عدت هالتجربة ابدا
و متل ما شايفة تعودت و انت بكرا بتتعودي

سارة :اتعود ؟طب ليش انا هون ؟انت هون لانو اخوكي عم ياخد عليكي مصاري و انااا شو !!

اميمة :....ما بعرف بس انت وضعك افضل من وضعي ،انت مرتو للسيد رأفت

سارة:ضحكتيني ،ليش مين هيدا السيد رأفت ،متلو متلنا ،مجرد حجر شطرنج بايدا لست ازدهار

اميمة : ايييه صح بس انت لازم تحاولي تغيري هالشي .....هلأ هيك الفروجة نظفت على الاخر ،منغمرا بالمي و منحط عليا المطيبات حتى تروح زنختا و تتنكه و تصير طيبة ...سارة ...مركزة معي؟

سارة:..اي..معك

قعدت على الطاولة و حطتلي الخضرة على الطاولة و بلشنا نفرما للسلطة ،اجا وقت الغدا و طلعت اميمة االفروجة على الطاولة يلي كانت ريحتا بتشق القلب

سارة:طب نحن شو بدنا نتغدا؟

اميمة :منتغدا بس يخلصو هن غدا بالاول

سارة:يعني رح ناكل فضلتن ،هيك قصدك

#الجزء الخامس:

اميمة:......

بعد نص ساعة طلعت ازدهار جابت الاكل و رجعت ،بلشت تاكل

اميمة:تعي كلي

سارة:ما بدي ، ما الي نفس

قرفت و قمت و رجعت على غرفتي ،تسطحت على التخت و صفنت بالسقف ،كانت بقعة الرطوبة و العفونة عم تكبر يوم عن يوم ،حتى حسيتا وصلت لجواتي ، كان صوت بطني عم يزقزق من الجوع و خاصة ما فطرت منيح و اشتغلت ،غفيت انا و عم اصفن بالحيط ،و مافقت الا بالليل ،اول ما فقت ،شلحت تيابي و فتت لاتحمم ،فتحت المي كانت باردة كتير ،ما قدرت اتحمم ابدا ،رجعت طلعت و لبست قميص النوم و طلعت من الغرفة على روس اصابيعي ،كنت رايحة على المطبخ لاكل لانو كنت ميتة من الجوع ،كان البيت هدوء كتير ،و كانو الكل نايم ، تركت الضو مطفي وفتحت البراد و طلعت شو ضل من الفروجة المحشية و السلطة و حطيتا على الطاولة و بلشت اكل ،كان الاكل بارد انا و عم اكل سمعت صوت دعسات حدا نازل ،خفت و قمت من محلي و وقفت ورا الباب حتى ما حدا يشوفني ،كان صوت الدعسات عم يقرب اكتر ،وقف الشخص على الباب شوي و بعدين فات ،كان رأفت ،وقف جنب الطاولة و اطلع على الاكل و التفت حواليه ليدور على الشخص يلي كان قاعد عم ياكل ، شرب مي و طلع من المطبخ و بس سمعت صوتو راح ،طلعت من ورا الباب و رجعت قعدت لكمل اكلي

رأفت:هاي انت ؟

غصيت باللقمة و رفعت راسي شفت رأفت واقف عالباب،قمت شربت مي فورا

سارة:خوفتني

رأفت:عم تاكلي و تتحركي متل الحرامية

سارة:شو عم تعمل هون انت ،الاسياد ما بفوتو على مطابخ ،كل شي بجي لعندن ،كان قلا لاميمة تجبلك كاسة المي لعندك

رأفت:نايمة بس لو بعرف انك فايقة كنت قلتلك الك

تابعت اكل و انا عم احكي معو

سارة:ما بقدر جبلك الك شي؟

رأفت:ليش؟

سارة:بخاف من الست ازدهار لانو نبهت علي انو ما قرب لجنبك ابدا لهيك انا ما بقدر اخدمك ،انا باخد اوامري بس من الست ازدهار

رأفت:يعني اذا قلتلك جيبيلي كاسة مي هلأ ما بتجبيلي ؟

سارة:بعتذر بس لا ،لازم تسأل امك بالاول بعدين اذا امك وافقت انا بجبلك كاسة مي

رأفت:قومي جيبيلي كاسة مي ؟

سارة:ما بقدر

رأفت:قومي جيبيلي كاسة مي

سارة:ما بقدر

قرب علي و مسكني من ايدي بقوة و شدني على المجلى و تناول كاسة

رأفت: خدي عبييلي اياها مي

سارة :قلتلك ما بقدر لازم تاخد الاذن من الست ازدهار

طرق الكاسة بحوض المجلى و مسك ازازة و حطا على رقبتي

رأفت: و هلأ ، بدك تجيبي كاسسة مي الا بدك تنطري الست ازدهار لتجي تقلك بس ما بعرف اذا بتلحقك الا لا ؟

سارة :بدك تدبحني ؟

رأفت:شو شايفة؟

سارة: شايفة ازازة بايدك بس انا برأيي حتى بهالموضوع لازم تاخد الموافقة من الست ازدهار بلكي ما بدا اياني موت ،بلكي بدا تحتفظ فيني لاخدمكن

رأفت : انت عم تستفزيني ؟ ما بتعرفي انو يلي واقف قبالك واحد مجنون...

سارة: و يلي واقفة قبالك وحدة ما عندا شي تخسرو

تركني و قام الاكل عن الطاولة و حطو بالبراد

رأفت:ما في الك اكل ،روحي نامي

سارة:هههههههههه هيدا اكتر شي بتقدر تعملو مو

مسكني و لزقني بالحيط و ضربني كف

سارة : ههههههههه

رأفت :عم تضحكي؟

سارة: اضرب لسا ، شو ما عملت فيني انت ما بتزعجني بتعرف ليش لانو بحسك بعدك طفل صغير مدلل امو ،انا شايفتك اصغر مني اصلا

كنت عم حاول استفزو بحكيي ،كنت عم صغرو اكتر ما هو بنظري صغير ،بعد عني

رأفت:عندي شغل هلأ بس حسابك معي لسا ما بلش ،رح تشوفي الست ازدهار جنة بالنسبة الي

سارة:بس لشوفك بالاول

رجعت على غرفتي و انا مبسوطة كتير اني قدرت استفزو ، و وصلو فكرة انك بعدك طفل صغير و ما الك كلمة بهالبيت بعد كلام امك ،كملت نومتي و فقت تاني يوم الصبح على صوت اميمة عم تفيقني

اميمة:قومي يلا

سارة:صباح الخير

اميمة:صباح النور يلا غسلي وجهك و غيري تيابك و لحقيني على المطبخ

قمت من التخت ،غسلت وجهي و لحقتا لاميمة ،كانت عم تجهز الفطور كالعادة

قصص الأمير

27 Jan, 12:05


طلعت اميمة و انا بقيت اعلق مع ازدهار

سارة:انا بدي ارجع لعند عمتي ما رح ابقى اكتر هون

قمت من التخت و بلشت قيم تيابي من الخزانة ،لاجا رأفت

رأفت:ماما شبك

ازدهار: حياتي هالبنت بدا تموتني و تجيب اخرتي ،عم تعلي صوتا علي ما مرباية ابدا،ربيها من اول و جديد

سارة :انا مرباية ..

و قبل ما كمل جملتي ،هجم علي رأفت و بلش يضربني و انا عم صرخ و ابكي ، كانت اميمة واقفة و حاطة ايدا على تما اما ازدهار كانت واقفة و عم تبتسم

ازدهار:تقبر قلب امك شو رجال ...حاجتا امي بخاف عليك تتعب يا روحي...

بعد عني رأفت و امو ركضت عليه و صارت تهديه ،بعدين اطلعت على القطة و صارت تصرخ على اميمة كيف في قطة بالبيت و التفتت على رأفت

ازدهار:كبا برا بسرعة ،قطة ببيتي انا ،اميمة انت يلي بدك تتحاسبي على هالشي

حملا رافت للقطة و طلعو برا الغرفة ،ركضت علي اميمة

اميمة:قلتلك ما تعصبيها للست ازدهار ،شفتي شو صار فيكي هلأ...قومي غسلي وجهك

هدتني اميمة من ايدي و فتت على الحمام و غسلت وجهي و طلعت بوجهي بالمراية و التفتت على اميمة

سارة:انا لازم اطلع من هون ،بموت اذا بقيت

اميمة:مستحيل تقدري تطلعي

سارة:طلعيني من هون و شو ما بدك بعطيكي

اميمة :انت قاعدة تحت الارض و ما في الا مخرج واحد من هون ،الباب يلي دخلتي منو و لو فيني هربك كنت هربت انا بالاول

#الجزء الرابع

سارة:شو يعني ؟،بدك اياني ابقى تحت رحمتا

اميمة: يلﻻا غسلي وجهك يلا

غسلت وجهي و رجعت اقعدت على التخت

اميمة:قومي ،بخاف ترجع و تشوفك بعدك قاعدة

سارة(تبكي): طيب ..قايمة

اميمة :خدي هدول التياب لبسين للشغل

اطلعت بالتياب ،كانو ممزعين و مهترين ،لبستن انا و عم ابكي ،بعدين رحت انا و اميمة على المطبخ ،اعطتني سطل مي و مساحة و قشاطة

اميمة :اطلعي على غرفة الست و نظفيا

سارة:انت نظفيلا اياها ،انا وكليني مهمة تانية

اميمة:ما بقدر هي قالتلي خلي سارة تنظف غرفتي

سارة:اممم فهمت ما بعرف ليش هالمعاملة و الكره و الحقد و ما بدر مني شي سيء

طلعت على غرفتا دقيت الباب دقتين ، و فتت ،اطلعت شمال و يمين ما شفت حدا ، كان ديكور الغرفة فخم كتير ،الغرب و الشرق مجتمعين بغرفة الست ازدهار ،كانت غرفة ملوكية ، رتبت التخت و بلشت نظف الغرفة يلي كانت بالاصل نظيفة ، كانت الحيطان كلها صور الها مع ابنا رأفت ، انا و عم نظف الغرفة دخلت ازدهار ، كنت عم مسح غبرة ، فتحت خزانتا و زتتلي كل سكربيناتا على الارض

ازدهار:بس تخلصي مسح غبرة ،امسحيلي هدول منيح

غصيت و حبست دمعتي

سارة:طيب

ازدهار:بدي اياهن يلمعو فهمانة يا ...كنتي ههههههههه

طلعت و سكرت الباب وراها ،خلصت تمسيح غبرة و قعدت على الارض مسح سكربيناتا للست ازدهار يلي كانت بتقصد من كل هالحركات انو تذلني ،كانو عم ينزلو دموعي على السكربينة و مسحن ،رفعت راسي ،كان في مراية الخزانة قبالي ، صفنت بصورتي على المراية ما عرفت حالي،اطلعت بالغرفة و حيطانا ،حسيتن عم يضحكو علي و يقلولي هاي هي سارة يلي كانت مدللة ابوا و اما ،هاي هي سارة يلي كان عندا طموح ،نزلت راسي و كملت مسح ،خلصت و صفيتن بالخزانة ، كانت الخزانة مليانة تياب بكل الوان و اجود الاقمشة، سكرتا و طلعت من الغرفة ،دقيت دقتين على باب الغرفة يلي كان جنب غرفة ازدهار ،فتحت الباب و فتت ،شفت رأفت نايم بالتخت ،وقفت فوق راسو ،كان على بالي كب سطل المي على راسو بس خفت يرجع يضربني ،بلشت بتنظيف الغرفة و على الصوت فاق رأفت هو و مكشر

رأفت:شو عم تعملي هون انت ؟

سارة:اااانا عم نظف الغرفة

رأفت:مين قلك تنظفيا ما بتعرفي انو انا اذا بكون نايم ما بحب حدا يفوت لعندي ،لك دبة النملة ما بحب اسمعا ،خدي هالاغراض و اطلعي لبرا و ما تنظفيا الا لما بكون ما بالبيت ...شبك واقفة ...ما سمعتي

سارة:سمعت سمعت

اخدت اغراض التنظيف و طلعت و انا و عم سكر الباب ،اجت الست ازدهار

ازدهار:شو كنت عم تعملي عند ابني؟

سارة:كنت عم نظف الغرفة

ازدهار:ما بقا تفوتي لهون ، هاي اختصاص اميمة فهمانة ،يلا روحي هلأ كملي شغلك بالمطبخ

نزلت على المطبخ ،شفت اميمة عم تنظف فروجة

سارة :شو عم تعملي ؟

اميمة :بدي نظفا و اسلقا و احشيا كرمال الغدا

سارة :شو ضل علي شغل ؟

اميمة :ولاشي اليوم بس تعي ساعديني بالغدا

سارة:انا ما بعرف اطبخ ابدا

اميمة:اي بعلمك

سارة:طيب....اميمة اديش الك هون ؟

اميمة : انا الي هون 5 سنين

سارة:خمسة!و كيف تحملتي كل هالشي؟

اميمة :مضطرة اتحمل

سارة:ليش؟

اميمة: انا كنت متزوجة و مبسوطة كتير و كان زوجي يشتغل بالمعمل عند رأفت بس تكهرب و مات لهيك رجعت عند بيت اخي قاسم و مرتو ،قام الست ازدهار عرضت عليه انو اشتغل عندن مقابل راتب كبير كل شهر و وافق اخي الطماع فورا و جيت لهون من خمس سنين و ما بقا طلعت

سارة:ما حاولتي تهربي ابدا؟

قصص الأمير

27 Jan, 12:04


طلعت من غرفتي على الصالون ،طلعنا على درج وبعدين تابعنا بممر طويل حتى وصلنا على غرفة بابها كبير و محفور ، دقت الباب اميمة و اجا الصوت من جوا

ازدهار:تفضل

فتحت الباب اميمة و فاتت و انا فتت وراها

اميمة:ست ازدهار هاي سارة مدامتو للسيد رأفت

كانت قاعدة على الكرسي قبال المراية و عم تمشط شعرا ،حطت المشاطة على الطاولة و قامت ،اطلعت فيني من تحت لفوق و كأنو عم تتفحصني ،كانت مرة ملامحها قاسية ،شعرا لونو بني غامق متل لون لون عيونا و لابسة قميص نوم لون زهر فاتح،كانت مرتبة بشكل ملفت للنظر

ازدهار: ...اي غرفة اعطتيتها

اميمة:متل ما امرتي ست ازدهار

ازدهار : ماشي خديا من وجهي و روحي على شغلك

طلعت اميمة و طلعت وراها و انا حابسة دمعتي من استقبال امو لرأفت الي

سارة:وين راح رأفت ؟

اميمة: راح على شغلو

سارة:الساعة تسعة و نص ،ليش شو بيشتغل ؟

اميمة:السيد رأفت عندو معامل جبنة قريبة من هون بس هو بيشتغل بالليل لانو عيونو بيتحسسو من ضو الشمس

سارة:يعني ما بيطلع بالنهار ابدا ؟

#الجزء التالت:

اميمة:اي عيونو بيجعو و ما بيقدر يفتحن و جسمو بيتحسس

سارة :امممم

فتت على غرفتي و قعدت على التخت ،اطلعت بزوايا و حيطان الغرفة ،كان العفن و الرطوبة اكلة الحيطان يلي كانت باردة كتير و كئيبة و ريحتا بشعة كتير ،ضبيت تيابي بالخزانة و لبست قميص نوم ، و قعدت بالتخت و ما نمت منيح هديك الليلة من ريحة الغرفة البشعة ، تاني يوم الصبح قمت و غيرت تيابي و طلعت من غرفتي و فتت على المطبخ يلي كان بجنب غرفتي ،شفت اميمة عم تحط فطور

سارة:صباح الخير

اميمة:صباح النور

سارة:فاقت الست ازدهار

اميمة:اي فاقت و رجع السيد رأفت من شغلو

سارة:ما شفتو

اميمة:اي طلع على غرفتو

سارة:ليش الغرفة يلي انا فيها هي ما غرفتو

اميمة: غرفتو بالطابق التاني جنب غرفة الست ازدهار ،المهم هون نظام البيت بفطرو على السبعة و بتغدو على ال 3و بتعشو عال 8 بس انت افطري هون بالمطبخ ايمت ما بدك

سارة:هون ! لا بفطر مع الست ازدهار و رأفت

اميمة:لاا الست ازدهار ما بتحب حدا يفطر معا و مع ابنا

سارة:...طيب ...بفطر هون

سحبت الكرسي و قعدت

اميمة: سارة فيكي تساعديني و تاخدي انينة الحليب على الطاولة برا

سارة:اي ماشي

قمت من محلي و اخدت انينة الحليب الدافية و طلعت على الصالون ،شفت حماتي و رأفت قاعدين على الطاولة عم ياكلو ،كانت حماتي عم طعميه لرأفت بأيدا و تقلو كول يا حبيب الماما ،وقفت شوي عم اتفرج علين انا و مستغربة حتى انتبهت علي ازدهار

ازدهار:شبك واقفة هاتي انينة الحليب هلأ بتبرد

سارة:صباح الخير

ما حدا رد علي و كأنو صبحت على الكراسي ،حطيت انينة الحليب و رجعت على المطبخ ،قعدت على الكرسي و شردت ،طلعت اميمة تودي باقي الفطور على الطاولة و رجعت بعد شوي

اميمة:شبك ...افطري ..عنا شغل كتير اليوم

سارة: شغل شو ؟

اميمة:تنظيف و جلي و تلميع الست ازدهار موسوسة نظافة و متقنة كتير ،بتحب كل شي يكون عم يلمع و يبرق

سارة:اممم بس انا شو دخلني بهالشغل ؟

اميمة: هيدي اوامر الست ازدهار

سارة : عفوا !! اوامر الست ازدهار

قمت من محلي

اميمة:لوين رايحة؟

طلعت من المطبخ انا و معصبة و رحت على الصالون ،كانو بعدن عم يفطرو ، سحبت الكرسي و قعدت جنب رأفت

ازدهار:انت مين سمحلك تقعدي معنا على الطاولة؟

سارة:انا مرة ابنك و هون مكاني

ازدهار:وقحة كمان ،عصبتيني عن هالصبح و نزعتي مزاجي ،روحي من وجهي

كان رأفت ساكت و عم ياكل ، صبيت كاسة حليب الي و تناولت خبزة

ازدهار:ييييي مع مين عم احكي ،عم قلك انقلعي من هون هيدا الفطور الي و لابني

سارة : رأفت بدي توضيح لهل الشي ،انا هون مرتك الا خدامة ؟

ازدهار : حياتي ماما جاوبها لهل الغبية

رأفت:ساااااارة نفذي اوامرا لامي و ما تجادليا ابدا

ازدهار:يا روحي ما تعصب حالك ما بسوالك التعصيب ،قومي من هون

حطيت الخبزة من ايدي و خنق صوتي و قمت فورا و رجعت على غرفتي انا و عم ابكي ،بعد ساعة فاتت عندي اميمة و شافتني نايمة بالتخت و عم ابكي

اميمة:سارة ...قومي يلا ...هلأ الست ازدهار بتعصب علي انا ،قومي بدا اياكي تنظفيلا غرفتا

سارة(تبكي): انا بدي بدي ارجع لمحل ما جيت ،انا ما كنت مفكرة حالي جاي هون لاخدم الخانوم ازدهار ،بدي ارجع عند عمتي

اميمة: يا حياتي ما تبكي قومي بدك تسايري وضعك هون

سارة:ليش تزوجني رأفت ؟

اميمة : ......يلا انا سابقتك على المطبخ الحقيني و ما تتأخري ما بدنا الست ازدهار تعصب منا

طلعت اميمة من غرفتي و انا بقيت عم ابكي ،بعد ساعة سمعت صوت اميمة و ازدهار

ازدهار:ويناااا هالحثالة

اميمة(تأتأ): خبرتا و قالتلي بس لغير تيابي بتطلع

فتحت باب الغرفة بعصبية و اطلعت علي و شافتني بالتخت

ازدهار : بعدك متسطحة مفكرة حالك اميرة قومي اشتغلي يلا

سارة(تبكي):انا ما جيت لاخدمك

ازدهار:عم تعلي صوتا علي ...اميمة نادي رأفت بسرعة يييي حاسة ضغطي نزل ...بسرعة

قصص الأمير

27 Jan, 12:04


سمر:هيك احلى ...سارة حبيبتي الزواج استقرار و راحة نفسية و خاصة اذا كان الزوج عطوف و حنون متل رأفت رح تنبسطي معو كتير بس لازم انت كمان تكوني الزوجة الصالحة و المثالية متل ما كانت امك ،تسمعي كلامو و ما تعصبيه ابدا و تسايريه بالكلمة الحلوة و المعاملة الطيبة و تصبري معو على الحلوة و المرة ماشي حبيبتي

سارة:انت عمتي ليش ما تزوجتي ما دام بتعرفي كل هالشي عن الزواج؟

#الجزء التاني:

سمر:أأأأنااا ما اجا نصيبي ،كنت حابة كتير اتزوج بس ما اجا الشخص المناسب متل ما اجاكي انت هلأ مثلا لهيك ما لازم نخلي الفرص تفوتنا و نتمسك باول شخص منشوفو مناسب لانو يمكن ما يرجع واحد متلو

سارة:امممم

سمر:يلا حطي شوية مكياج ناعم و انزلي

لبست تيابي و نزلت قعدت بالصالون ، اطلعت على الساعة ،صارت الساعة 9تمام ،تكت الساعة و رن الجرس ،فتحت الخدامة ماري الباب و رجعت على الصالون

ماري:السيد رأفت وصل ست سمر

قامت عمتي تستقبل رأفت من عن الباب و انا قمت وقفت ،كان شاب طويل واكتافو اعراض بس يلي يلي لفتلي نظري اكتر هو بياضو النائي و نعومة وجهو ،كان لون عيونو ازرق فاتح و شعرو اشقر فاتح

سمر: اهلين سيد رأفت تفضل

رأفت:مسالخير

سارة:مسالنور

فات قعد و اطلع فيني نظرة وحدة بس و تابع حكيو مع عمتي سمر ،كان حديثن ممل عن الشغل و معامل الجبنة و مزارع البقر لدرجة قمت من نص القعدة و طلعت على غرفتي و قعدت العب مع قطتي لولو لحتى اجت ماري و قلتلي بتقلك عمتك انزلي اقعدي معن ،مسكت لولو و نزلت ،اول ما شافتني عمتي ماسكة القطة زورتني ،رجعت قعدت بمحلي و حطيت القطة بحضني ،و عمتي و رأفت تابعو حديثن سوا ،بعد ساعة فتحو الموضوع الاساسي

سمر:شي اسبوعين و بتكون سارة جاهزة

سارة:اسبوعين بس؟

سمر:ايه حياتي ،بدك تعملي عرس و ابوك و امك توفو من شهور ؟

سارة:لا انا ما قصدي عالعرس ،قصدي اسبوعين قليل كتير ،على الاقلية خليا 4شهور

سمر: لا كتير و العريس مستعجل

اطلعت برأفت يلي كان عم يطلع على الارض و ساكت و كأنو هالحكي ما بخصو ابدا ،طلع من عنا و بعد اسبوعين كانت عمتي مجهزتني على الاخير و كنت كاتبة كتابي و يوم الخميس كان اليوم يلي بدي اطلع فيه من الفيلا و انتقل لبيت رأفت ،الساعة 9 نزلت ماري الشناتي لتحت و انا حملت قطتي لولو و نزلت على الصالون و قعدت انطر رأفت يلي بدو يجي ياخدني بالسيارة ،كانت عمتي سمر قاعدة و ناطرتو

سمر:حبيبتي سوسو بدك تاخدي القطة معك اتركيا هون

سارة:هاي هدية من البابا مستحيل اتركا

سمر:رأفت ما بحب الحيوانات ، اتركيا هون و بتصيري تجي تزوريا كل اسبوع

سارة:ما بقدر عمتي انا كتير متعلقة فيها

سمر:هاي اجت السيارة

طلعت ماري الشناتي لبرا و طلعنا وراها انا و عمتي ،لفتني عمتي و بكينا نحن الاتنين

سمر:يا روحي رح اشتألك كتير ،ما طولي الغيبة علي....رأفت دير بالك عليها لسارة منيح

اطلعت نظرة اخيرة على المكان يلي ربيت فيه ،غصيت و طلعت بالسيارة و مشيت و انا عم اطلع من ازاز السيارة على فيلا ابي و امي و عم اشبع منا و عم ابكي على الساكت ،كان الطريق كلو بين شجر عالي و ما شفت بيوت ابدا على الطريق ،كانت السيارة عم تطلع بطلوع و كأنو طالعين على سفح جبل ،بعد نص ساعة وقفت السيارة

سارة:وصلنا

رأفت:ايه انزلي

سارة:اه طيب

اول ما حطت رجلي على الارض ،مرق فوق راسي غراب عم ينعق بصوت عالي ،ارتعبت و وطيت راسي بسرعة ،رجعت عليت راسي ،شفت بيت منظرو كئيب و مرعب و كأنو مهجور و،نزل وراي رأفت و نزل الشناتي ، و تابعنا مشي للباب،فتح الباب بمفتاح و فتنا كان البيت عبارة عن صالون ،وقف عم اتفرج على الديكور الغريب ،سبقني رأفت و وقف قبال باب كبير ،فتح الباب بمفتاح كان معلق برقبتو

رأفت:يلا تعي ...من هون الطريق

وقفت قبال الباب و شفت درج طويل

سارة:بدنا ننزل من هون

رأفت:ايه

نحن و عم نحكي مع بعض ،اجت وحدة طويلة و نحيفة ،عمرا تقريبا بال 35 سنة تقريبا ،اطلع فيها رأفت و اعطاها الشناتي

رأفت :اميمة هاي سارة وصليها لتحت

اميمة:اهلا و سهلا تفضلي

فتت انا و مستغربة و ما فاهمة شي ،طلع رأفت و قفل الباب وراه ،نزلت اميمة و انا بقيت واقفة بمحلي و ماسكة قطتي بين ايدي ،بعدين التفتت علي و شافتني واقفة

اميمة:تفضلي انزلي

سارة:لوين انزل

اميمة:،شبك انزلي ما تخافي

سارة:....طيب

نزلت وراها لاميمة انا و عم اتلفت يمين و شمال و عم اطلع على المكان الغريب ،كان القبو يلي مفروض يكون قبو عبارة عن بيت تحت الارض مألف من طابقين ،صالون كبير و ابواب غرف مطلة على الصالون ،وصلنا لباب غرفة بالطابق السفلي فتحت الباب اميمة و فاتت و دخلت الشناتي

اميمة :فوتي هاي غرفتك

سارة : هاي غرفتي!!! ،طيب يعطيكي العافية

اميمة :الله يعافيكي و هلأ مشي معي حتى تشوفك الست ازدهار

سارة:مين الست ازدهار ؟

اميمة: امو للسيد رأفت

اميمة:بس اتركي قطتك هون لانو الست ازدهار ما بتحب الحيوانات ابدا

قصص الأمير

24 Jan, 13:05


البداية

قصص الأمير

24 Jan, 13:03


والتفينا كلنا حواليه وصرنا نوزعلو الهدايا غزل اخدت الهدية وعطتو ياها
غزل:تفضل هي الك عمروو
ندى:يسلمن ياعمري
وائل:شو جبتيلو لعمر
غزل:ثيارة كبيرة كتيير
وائل:واااو
مريم:تؤبر البي هصبية مااحلاها
سنا:يعني وانا ستو مو حلوة
سامر😂 غارت تفضلي حليها
كريم:تنيناتكون بتجننو ياعيون جدو
قمر:وسيم احلا الشي يخليلي البو
بسام:طبعاً طبعاً طالع لابوه
لمار:ههههه دخيلو المتواضع
قمر:يخليلي ياه هوي وابوه
اياد:نعم نعم اشتغلو بيت فستق
سامر:عاجبك هيك يامرتي لك غازليني متل سلفتكهدى:وليش مو انتي يلي تغازلني
لمار:غازلو بعض بلبيت وريحونا من مشاكلكن
سامر:ها ام لسان ردحت
بسام:اي بلبيت الغزل وكلشي
لمار:ضبي لجوزك متعلم قلة الحيا
اياد:وشوفيها ماحكا شي عيب..ولا شورئيك حياتي
ضياء:شايفلك هلمرة جوزك مانو معك لاتدخلي المعركة
لمار:شايف بقا ياعمي
امينة:ضلي لازقة فيو بمل
اياد:سمعانة تعلمي
لمار:زورتو بعيوني قامو فرطو ضحك بعد شوي اجت غزل عم تلهت ومعصبة
غزل:ماما قولي لجادو يبطل يلحقني مابدي ياه يبوثني
اياد:نعم نعم شو هاد
لمار:هههههه ياخ..شو عم يعملك
غزل:عم يلحقني بدو يبوثني خرب اللعبة كلها
سامر:حلال عليك ولله ياابني
بسام:عرفان من هلئ يمشي امورو
وائل:ولا جاد مو عيب
ندى:عرفان ينقي هضرسان
لمار:ولاه جاد بنتفك ازا بقا بتلحقا لعبو مع بعص
هدى:صاححلا احلا من هشب
اياد:سامر ضب ابنك عن بنتي بدبحو
سامر:مابتقصر حبيبي..خود راحتك هلئ ببلاش
مريم:ههههه لك حاج لاتعلمو الولاد عبعض
ندى:ليكي اياد من كلو عقلو انفعل..لسعتون صغار
كريم:كلو الاغزل شايفها ومو مصدق
ندى:اي لكن مدللها علاخر
بسام:كان يامكان كانت الجملة كلو الا لمار صارت كلو الا غزللمار:رفعلو بحواجبو وشكر فيه قرب مني حاوطني وباس ايدي
اياد:من زمان وهلئ وبكرة كلو الا لمار..انا بحب كلشي جمعني فيكي ياروح الروح
وهمسلي بداني
اياد:وبحبك الك
لمار: وجهي دغري احمر اطلعت فيو لسا فيهن نفس اللهفة وهديك اللمعة
لمار:يخليلي ياك يارب وانا بحبك🙈😍
_
بدي قلكن شي مني انا شخصياً
يلي بحبك بيتقبلك بكل مافيك ومستحيل يتخلى عنك او يتركك تحت ايا ظرف
يلي بحبك بيتحملك ،وبيسندك، بوقف معك بكل ظروفك وتعبك ومشاكلك
الحب مسؤلية ومشاعر كتير كبيرة يابتقتلك يابتحييك
كوني واثقة ومتاكدة يلي بيتركك وبيتخلى عنك بنص الطريق هاد ولابعمرو حبك لانو يلي بحب من قلبو مستحيل يتركك لغيرو بضحي بكلشي كرمال تكونو سوا وفي جملة بتختصر كتير حكي انو [ يلي بدو بيقدر🖤🖤 ]
بقلم عبير..
رأيكن`

#انتهت..

قصص الأمير

24 Jan, 13:01


واليوم انعزمو الكل لعند بيت حمايي ندى عاملة عيد ميلاد لأبنها طبق السنة..دخلت حممتتها ولبستا كرمال روح انا كمان اعمل دوش وجهز حالي
لمار: بتقعدي عاقلة لبين مااطلع من الحمام ماشي ماما
غزل:مامثطيلي شعري بدك روح لعند عمتو وثعري منكوش
لمار:يالطيف لسانك شو طويل..لا ياروحي بس اطلع من الحمام بمشطلك ياه لانو لساتو مي اوعك تقومي لهون ولا لهون حفظانتك بصم بدبحك خراب مافي فهمتي..غمزتلي بعيونها وهزت براسها
غزل:خلث لوحي بئا رح العب بلباربي مالح خرب ثي
لمار:ماشي يؤبشني العاقل..فقلت الباب وخبيت المفتاح لانو مابعرف شو بيخطر على عقلها كتير بتنط وبتحرحر..طلعت من الحمام باتجاه غرفتي بس ماسمعتلا حس بصالون رحت لشوفها لقيت الالعاب معبين الارض ومانها بمحلاا
لمار:غزل..وينك وليه
سمعت صوتها دغري نئزت ونزلت من علمجلى وتمها مليان سكر والارض معبيتا سكر
لمار:ييييه لك شو عم تاكلي يبعتلك اتلك
غزل:ولاثي بس ثكرلمار:وقت شفت منظرها والارض عصبتني..لك شوعاملة مو هلق حممتك انا..متل الشئسمو هربت من قدامي عصالة وتخبت ورا الكنباية
لمار:انا بفرجيكي بدي كسرك ياكلبة..انا مو قلتك مابتتحركي من محلك لاطلع من الحمام
غزل:بس اكلت ثكر ولله
لمار:طلعي من ورا الكنباية لشوف..بفوتت اياد من الباب اول ماشافني فتح عيونو عوسعن نسياني حالة بلمنشفة وشعري مي وملفوف كيف ماكان
اياد:ههههه شو عم يصير هون
لمار:ركدت لعندو واحتمت فيه وانا اتخنصرت وصرت ازورها
غزل:بابا ثوف الماما بدها تضربني لاتخليها
اياد:شو عاملة ليش
لمار:بدك تتعاقبي يعني بدك تتعاقبي تعي لعندي وليه مارح يشفعلك
اياد:هههههه..تعي لشوف
شالها بحضنو ووقف قبالي
لمار:اياد اوعك تشفعلا ولا تضحك بوجها لاني منرفزة منها..مسحلا وجها ولحس ايديه وصار يضحك
اياد:رجعنا لهي العادة..كنتي عم تاكلي سكر
غزل:ولله ماثويت شي بث اكلت ثكر وبلغلط تلوثت تيابي
اياد:ثمعانة ولله بلغلطلمار:اياااد ..لسا روح شوف شو عاملة بلمطبخ تركتها بس لربع ساعة لك هلق حممتا..شدني من خصري لحتى صرت قبال وجها صرت ازورها قامت خبت وجها بصدرو وهوي استغل الفرصة وصفن فيني
اياد: لك ياروح البابا هي الماما قدامك عسل مو سكر حدا بيتركها وبياكل سكر
لمار:خلاني اضحك غصبن عني..بسس بعد
اياد:احمم رفعي راسك وعتزري من الماما يلا لشوف
غزل:لح تضربني
اياد:لامارح تضربك عكفالتي بس بشرط توعديني مابقا تعيديها
غزل:خلث وعد
لمار:رفعتلا السبابة واطلعت فيها..اكيييد
غزل:وللله اكيد
اياد:هههه صافي يالبن؟
لمار:عسل يائشطة😂🙈..بوستني انا وابوها ومافيني مااضحكلا بموت فيها
لمار:دخيلو مااطيبو روحي غسلي ايديكي اوام
اياد:امم وانا شو اعمل
لمار:هههه وانتي كمان روح غسل ايديك انا فايتة البس انتبه عليها
اياد:فايت معك بركي بدك مساعدة
لمار:لالا شكراً مابدي شلف جاكيتو وبدو يلحقني دغري ركضت وقفلت الباب
اياد:ايي شوعليه يامدام
لمار:بدي البس تأخرنا هلئ بتتصل اختك ماحلوة
اياد:طيب لبسي مو مشكلةلمار:طالعت صندويشة جنز غامق لتحت الركبة وكمامها مشبكة فردت شعري سشورتو وعملتو بلفير كيرلي وحطيت مكياج خفيف لبست الصندويشة اجيت لسكر السحاب علق ارفع فيه مايتسكر..الصندوشية صغرانة عليي لانو نصحانة شوي كتير انزعجت
لمار:اوووف ديقلي خلقي..فتحت الباب وندهتلو
لمار:حبيبي..تعال شوي
اياد:من شوي سكرتي الباب بوجهي
لمار:هلئ عنجد تعال ولو
اياد:شو شبك
لمار:وقفت قبال المراية ودرتلو ضهري..السحاب علق وماعم يسكر سكرلي ياه اطلع عليي وابتسم..
اياد:اي مو بامر عيونك انا
قرب علي على قلب البارد وصار يسكر فيه
لمار:الصندويشة صايرة ديقة.. لاني نصحانةكلو منك انتي وبنتك
اياد:هههه..مين يلي عم يقلك نصحانة
لمار:مبين علي مافي داعي حدا يقلي..حط راسو عكتفي وحاوطني
اياد:يكفني يلي نصحان ..بتجنني
لمار:كم مرة قلتلك بلاها كلمة يكفني..بعيد الشر
اياد:شو رئيك بلا مانروح عمحل هلئ
لمار:مرقت حالي من بين ايديه وطلعت..غير تيابك وطلاع لكن بسرعة رايحة شوف هلأبليسة وين عم تنط ماتطول
اي؟ مسك المخدة وشلفها عليي
اياد:ايي بتأمري 😒
لمار:ههههه بعتلو بوسة بلهوا قام تحلفلي بعيونو
مشطتلا شعراتها لغزل وطلعنا..اول ماوصلنا عباب البيت نزلت اول وحدة من السيارة
اياد:طب سكري باب السيارة وراكي علقليلة
غزل:ثكرو انتي
لمار:ههههه😂
اياد:لمين بدك تطلعي بنت امك
لمار:هل يوجد اعتراض بيبي
اياد:بدك نتخانق يعني..بعدين امشي قدامي
لمار:ههههه تؤبشني هلوسامة
اياد:اي كلي بعقلي حلاوة لقلكلمار:دخلنا كانو الكل قاعدين بلحديقة يلي عم يرقص ويلي عم يخانق والولاد صارو يفتلو حوالينا وكل شوي يجي ابنو لبسام عم يبكي لانو اصغر الكل بيستغلو ضعفو 😂 اجت ندى وحاملة قالب الكيك علي صورتو وجوزها حمل الولد طفى الشموع

قصص الأمير

24 Jan, 13:01


ممنوع تفل
الكاتبة عبير أسعد
الجزء السابع عشر والأخير

لمار:يارب..
سالي:مسحي.دموعك ودعيلوو
لمار:لازم نتصل على بيت حمايي
بسام:بلا ماتخوفيون

لمار:لكن ينشغل بالا اول عن اخر بدن يعرفو
بسام:طيب انا هلئ بدق لعمك
لمار:شربت نص الانينة يلي جابها وانا رايحة جاي بلممر..بعد شوي اجو كلون مرتعمي دغري ركضت غمرتني هي وعم تبكي
سالي:لولو انا امي عم ادقلي لازم روح
لمار:ولايهمك روحي
سالي:امانة حاكيني طمنيني بس يطلع
لمار:اي اكيد
سالي: باي ياروحي
كلياتنا كنا خايفين وانا تحديداً حاطة ئلبي بايديي وعم حاول كون قوية وماابكي قدام امو
امي:لمار تعي اقعدي لك بنتي ماوجعوكي رجليكي
لمار:بسام مو كانو طولت الهن اربع ساعات
بسام:احتمال يضل سبعة جوا العملية مابعرف
ضياء:طيب شي حدا
يطلع يطمنا علقليلة
ندى:هلئ بركي بتطلع شي ممرضة
كريم:لمار..بابا كرمالي تعي اقعدي وادعيلوو
بسام:انا رايح جيب شي شغلة تاكليها ليكي وجهك كيف اصفر
لمار:لا مابدي شي مو مشتهية
امينة:ماترد عليها روح جبلها صندويشة
بسام:رايح مابطول
لمار:لمحت ممرضة طلعت من الباب دغري ركضت لعندها
لمار:لو سمحتي طمنيني شو وضع جوزي
الممرضة:يامدام انا ماعندي اي معلومات لسعتو تحت العملية
لمار:غمضت عيوني وتنرفزت..شلون يعني ماعندك معلومات بدي اعرف شو عم يصير جوا
ندى:يي لمار اهدي شوي مو هيك
الممرضة: انا مافيني فيدك بشي انا جوا عم ساعد وبس وطلعت لجيب معدات لازمة
لمار:حطيت ايديي عراسي وانا عم اتمالك اعصابي..اووف ياربي يارب يارب
امينة:ياروحي انا ادعيلوو احسن شي بتعمليه هلئ انك تدعيلولمار:اجا بسام وعطاني الصندويشة اكلت منها لقمتين ورجعتا ماقدرت كملها ..تلفت من الوقفة والشمس رح تغيب ومافي ولاحدا لهلئ طلع من جوا..قعدت علكرسي بين امي وحماتي ركيت راسي عكتف امي ومابعرف كيف غفلت عيني
...شفت الدكتور طلع من الغرفة شال الكمامة ووجهو مابيتفسر اطلع فينا كلياتنا بعدين نزل راسو
لمار:اياد شو وضعو دكتور؟
بسام:شو دكتور طمنا
الدكتور:مع الاسف..
لمار:لا لا لا لاتكمل..اياد منيح صح
الدكتور:انا اسف والبقية بحياتكون
لمار:لا هه اياد منيح انتي عم تكذب اياااد اياااد قمت من علكرسي وركدت عباب غرفة العمليات مسكني بسام وانا عم ابكي وصرخ
لمار:بدي شوفو اياد مامات انتي عم تكذب..اياااد
امي:اعوذ بلله من الشيطان الرجيم..لمار صحصحي ياروحي
لمار:فقت وانا عم صرخ وعرقي عم يزخ وهلئ لستوعبت انو كابوس وامي عم تحاول تهديني
امينة:بسم الله كابوس لك بنتي استهدي برحمن فيقي لمار
لمار:انتفضت من علكرسي وانا عم ابكي لمار: حدا طلع شي😭
كريم:حسبي الله ونعم الوكيل
بسام:لا لسا..تعي معي غسلي وجهك
لمار:دخلت علحمام ولسا الكابوس ماثر علي ماعم يروح من بالي ضليت غسل بوجهي لغرئت بلوزتي
بسام:لسا مالحقتي تغفلي شو شفتي!
لمار:مابدي احكي فيه امشي نرجع..طلعنا لفوق شفت الدكتور واقف بلممر وعم يحكي ضليت واقفة بمكاني مالي قلب اسمع شي مابدي اسمعو لاني رح اوقع من ارضي
بسام:دكتور بترجاك طمنا نحنا ناطرين هون من الضهر ومامنعرف شو عم يصير جوا ؟
الدكتور:الف الحمدلله العملية نجحت وبعد شوي رح ننقلو علعناية المشددة
ضياء:الحمدلله يارب
امينة:وضعو كيف دكتورالدكتور:بصراحة التعب يلي صار بلعملية لايوصف ..والحمدلله نجحت بس لسا في كتير شغلات مابتبين لحتى يصحصح ممكن مايصحى لمدة يوم كامل ممكن يومين
كريم:غيبوبة يعني
الدكتور:هيك شي اي.. الحمدلله عسلامتو
ضياء:الله يسلمك
لمار:وقت شفت ندى عم اضم حماتي وعليت صواتن بلشو دموعي يهرو مشيت لقدام باب العملية وشفتن عم يطالعو بلسرير
لمار:ياروحيي اياااد الحمدلله عسلامتك ياقلبي ..ايااد سمعاني كنت عم امشي معون مسكت ايدو قام فجاءة شد على ايدي
لمار:ههههه امي مسك ايدي اياد انتي سمعاني صحي..انا بحبك كتيررر ازا سمعاني شد على اصبعي شفتو كيف مسك اصبعي بقوة قلبي فرفح وصرت ابكي..ههههه مسكها بابا ليك ولله عم يسمع
الدكتور:وارد كتير يسمع كلشي ويحس بلناس يلي حواليه بس مايقدر يحكي او يفتح عيونو
لمار:اخدو بلاصنصير علعناية المشددة وتسكر الباب ..اطلعو فيني كلن كنت متل المجنونة بنظرن عم ابكي واضحك بنفس الوقت وكلياتني مرتعبة علي..بس مو بايدي بحبو بجنون ومافيني اتخيل حياتي بلااه
*بعد مرور ستة سنوات*
لمار:اياد بعد ماتعافى تماماً قدمت باقي امتحانتي وعملي حفلة تخرج بتجنن بحضور الكل بعد سنة بضبط طلعت حامل بنفس اليوم يلي فيهتزوجو بسام وقمر ولدت بنوتة واياد سماها غزل😍
ورفيقتي سالي تزوجت هي وطارق

قصص الأمير

24 Jan, 13:01


لمار:وينو بانو غرفة هوي
بسام:هي يلي عليسار..طولي بالك لاترتعبي نشالله رح يطلع بخير وسلامة ليش كل هلبكي
..قرب مني وغمرني
لمار:ماقلي..لك ماقلي شي ابداً
بسام:مابدو ياكي تخافي
لمار:خراس انتي التاني شو هلمنطق انا اول الناس لازم كون جنبو
بسام:طيب مقبولة منك لانك معصبة ههه
سالي:اوخ لقيتكون
بسام:اهلين شو مين خبرك انتي
سالي:كنت عندها بلبيت
بسام:ايوا..طيب روقي اقعدو هونيك علكراسي رايح جبلك مي
لمار:ايمتا فات
بسام:ماصرلو غير ساعة
لمار:بس هي العملية كتير خطيرة نتائجها غالباً مابتكون ناجحة كيف بيقرر لحالو
بسام:لمار وضع جوزك صار كتير سيء والدوا بطل يجيب نتيجة ماضل قدامو غير هلحل الدكتور يلي عم يعملو العملية كتير شاطر ونشالله بيطلع منها

#يتبع...

قصص الأمير

24 Jan, 13:01


لمار:وهي الك تفضلي كتير عجبتني واستحليتلك ياها
سالي:ورجيني..وااو ولله حلوة يسلم هلايدين ياروحيلمار:الله يسلمك تهريا بلهنا
سالي:شبك متل المشلوشة مو على بعضك!
لمار:مشغول بالي بس
سالي:على مين
لمار:اياد طالع من الصبح عم اتصل عليه وصار بعتلو كومة رسائل ماعم يرد
سالي:اي روقي بركي مشغول او ليكون عند أهلو
لمار:مابعرف ماخطرلي رح دق لهونيك..صباح الخير مرتعمو
امينة:صباح النور ياهلا
لمار:كيفك
امينة:الحمدلله انتي كيفك
لمار:تمام..مرتعمي اياد مرق لعنكن شي
امينة:اياد! لاولله ماشفنا..خير صاير شي
لمار:اه..لاابداً بس راح ليجيب غرض وتاخر قلقت علي
امينة:نشالله خير الغايب عزرو معو لاترتعبي
لمار: نشالله..طيب ماشي
امينة:بس اجا طمنيني
لمار:ماشي ولايهمك..سكرت الخط ورجعت دقيتلو لقيت هاتفو مسكر
لمار:لك مسكر خطو
سالي:روقي بركي خلص شحنو
لمار:نشالله يكون هيك..حملت الصينية واخدتا علمطبخ انا وعم فضيها بلمجلى زحط الكاس ونكسر
لمار:يييي اووف
سالي:بسم الله عئلبك شبك
لمار:حطيت ايدي عقلبي وانا عم ارجف..ماا مابعرف ئلبي نائزني هون حسيت بنغزة غريبة
سالي:مسكي شربي مي واستهدي برحمن ليكي وجهك كيف صار اصفر
لمار:اووف منوو اووف انا حاسة بشي غريب خايفة يكون صاير معو شي
سالي:طولي بالك ليش لتفاولي عزلمة..تعي نقعد هلئ برد
عليكي
(في المشفى)
بسام:لك كل هاد ليش مابتحكي
اياد:واذا حكيت شو رح يتغير
بسام:لنوقف معك..ايمتى رح يدخلوك علعملية
اياد:علاغلب العصر المسا مابعرف..ها ليكو اجا الدكتور
بسام:عملت تحاليل
اياد:اي من الصبح بكيرر..يمكن طلعو
بسام:طيب امشي لنشوف الدكتور
دخلو لعند الدكتور كان حاطت النضارات ووعم يقرء علابتوب
الدكتور:كيف معنوياتك اياد
اياد:ماشي الحال
الدكتور:اعتقد متل ماني شايف كلشي تمام عندك لازم بعد الضهر تكون جاهز للعملية هلئ في كم ورقة لازم توقع عليها اجرائات عامة يعني ..ودغري رح ندخلك علعملية
بسام:دكتور في امل العملية تنجح هي خطوة خطيرة كتير ممكن لاسمح الله تأدي لشي مو محسوب
الدكتور:حضرتك اخوه
اياد:اه..لا بسام بكون ابن حماي..صيدلي
الدكتور:ايواا تشرفنا..العملية خطوة مهمة ومافي حل اخر الا ازا بدو يستسلم ويترك الورم ياكل دماغو
بسام:لا اكيد مافي استسلام
طلعو من عند الدكتور ونزلو عطابق التحتاني وقع عكم ورقة وحط جزدانو وتلفونو مع بسام
بسام:اول الشي اقرئها كيف بتوقع قبل ماتقرء
اياد:انا بعرف شو جواتا ليش لاقرئها اي انا الوحيد يلي مسئول عن قراري وماضل عندي حل تاني رح اعمل العملية واتكل عالله
بسام:يارب الله لايضرك..لمار شو رئيها
اياد:ماقلتلا
بسام:لك مجنون ليش؟
اياد:مو ضمنان اني اطلع من تحت العملية عايش مابدي حطها تحت الانتظار والرعب وخوفها
بسام:ياويلك من الله لك شو هلحكي هاد
اياد:هاد الواقع..
طلعو لعند الدكتور حط عفيديو بلابتوب وقعد يفهمو ويشرحلو كيف حتكون العملية وشو تفاصيلا..بعدين اجو الممرضات اخدو كرمال يجهز حالو للعملية..
بسام:نشالله رح تطلع منها سليم معافى خليك قوي
اياد:نشالله..ليك بسام ازا صرلي شي لاسمح الله بتعطي هي الورقة لا لمار
بسام:بلا تخبيصك ولوو شيلا من ايدك مارح اعطيها شي
اياد:مسيك سايرني
اخد الورقة منو حطها بجيب بنطلونو وطلع لبرا..بعد شوي شافون طالعو من الغرفة بلسرير لفوق على غرفة العملية لحقون بلاصنصير وبقي قدام الباب
فتح تلفونو لقا عم يرن باسمها وماعم يهدي رسائل اتردد يفتح الخط هوي نبهو مايقلا بس ماطاوعو قلبو ورد عليها
لمار:اياااد لك وينك انتي الي من الصبح عم دقلك انشغل بالي
بسام:اهلين لمار
لمار:بسام!..تلفون اياد شو عم يعمل معك وينو
بسام:هوي معي..اظدي نحنا بلمشفى
لمار:بسام منوب مو متحملة مقالب..عطيني اياد
بسام: لمار اياد من شوي دخل عالعملية
لمار: عملية شو؟ شو صاير معو
بسام:لاتعيطي..اهدي رح يعمل عملية لاستئصال الورم مابعرف ازا حاكيلك ولا لا..من شوي دخلو
لمار:لك ليش مابتقلي.. وانا من الصبح مشغول بالي ليش هيك عم يعمل.. بانو مشفى انتو
بسام:رح ابعتلك اللوكيشن
لمار:يلا بسرعة..
سالي:شوقلك شو صاير
لمار:هوي بلمشفى دخلو علعملية..دموعي صارو يهرو لحالن دخلت علغرفة مابعرف كيف لبست وانا عم ارجف
سالي:حاج بكي..روقي ولله مافهمت عليكي شي
لمار:لازم يعمل عملية لاستئصال الورم بدماغو خبا عليي قلي ماحكيت الدكتور بخصوص العملية..قلبي كان حاسسني انو مخبي شي
سالي:يااا طيب يلا انا جاية معك
لمار:قفلت الباب واخدنا تكسي لهنيك..نزلت دغري حتى بدون ماحاسب الشوفير..
سالي:ماعليكي خلص انا بحاسبو فوتي
لمار:دخلت عم اركض سئلت عقسم العمليات وطلعت لفوق شفت بسام واقف حد الباب ومستند علحيط دغري ركضت عليه ودموعي معبين خدودي

قصص الأمير

24 Jan, 13:01


الدكتور:العلاج الكيميائي ماعاد يجيب نتيجة لانو الورم وصل لمناطق حساسة بلدماغ ممكن تاثر عليك بشكل كتير سلبي وعموجب ماسمعت منك انو التاثيرات بلشت تظهر وفيها تصير اسوء وماعاد منقدر نسيطر عليها..اما ازا عملت العملية باذن الله منقدر نشيل الورم نهائي
اياد:انشالله يارب
الدكتور:لهيك بكرة الصبح بكير بدي تنزرع بلمشفى عندي لحتى نعمل شوية
تحاليل ونحيلك عالعملية ..اياد برجع بكرر الوقت مو لصالحك
اياد:طيب فهمت عليك..شكراً الك
لمار:وين صفنت..ماجاوبتني
اياد: اه..ماحكينا بلتفاصيل
لمار:ايمتى رح ترجع لعند الدكتور..نفخ وتجلس بلهفة فكرت رح نروح بس دفشني بخفة علحشيش ومال عليي
اياد:شو رئيك نغير السيرة ونحكي بشغلة مهمة كتير
لمار:وشو الاهم بلله
اياد:اممم بيبي مثلاً
لمار:هههه بيبي؟
اياد:اي..انا بدي نسخة تانية منك..بنوتة بتشبهك
بلش يسرد ويحكي ويتامل وجهي
اياد:عيونها واسعات وفيهن كيلو بن..ووخدودها موردات متل خدودك..ووغمازات يكون عندها غمازات بشلو متل امها
لمار:اممم وبركي حبيتها اكتر مني ودللتا ونسيتني
اياد:انتي اخدتي القلب ودقاتوو مافي حدا بعبي مطرحك..
لمار:افترض مااجت بتشبهني وحتى ممكن ماتجي بنت
اياد:عندي احساس رح تجي بنتلمار:ههههه دخيل احساسك انا....ضلينا لنص اليلل سهرانين عتلة بعدين رجعنا علبيت بدلت تيابي وانكمرت بلفرشة..وهوي حتى بدن مايبدل تيابو قلب ونام مسكت الهاتف لقيت بسام متصل علي وباعتلي صور كتير وفيديوهات ورسائل فتحت الصور متصور هوي وقمر وعم يتجئم فيني وصورة حاطين باقة الورد قبال وجهن ومدري شو عم يعملو
كتبتلو" فعلاً صاير بلا حيا ياعيبو يابسام..
(بسام: وين رحتو هيك بنص الحفلة؟)
(بسام:مانتبهت عليكن وقت طلعتو صاير شي بيناتكن؟)
لمار:الرسائل الون ساعتين لهيك مارديت حطيت الهاتف صامت وغمرت اياد ونمت.💤
لمار:الصبح فتحت عيوني عرنين المنبه طلعت بساعة تسعة الاربع التفتت علميل التاني مالقيت اياد حدي ..قمت بكسل القين نظرة علحمام مانو في
لمار:اياااد..حياتي..ومافي حدا بلمطبخ..من ايمتا طالع لكن ماحسيت عليه غسلت وجهي رديت ركوة القهوة عنار ودخلت لجيب الهاتف اندق الباب..ها يمكن هاد هوي
لمار:ميين
سالي:انا وليك
لمار:ياهلا وسهلاا ام السوس فوتي حماتك بتحبك هلئ رديت الركوة عنار
سالي:ولله يالولي شكلا مابتحبني
لمار:ييي ليش.. فوتي قعدي راجعتلك هلئ منحكي
سالي:بس ماكون ازعجتكن جيت بلا ماخبرك حبيت فاجئكلمار:لا شو هلحكي. احلا مفاجئة ولله اصلاً اياد مو هون..انا وعم اعمل القهوة دقيتلو مرتين مارد عليي انشغل بالي اخدت الصينية وقعدنا علبلكونة انا وسالي
سالي:هلجو بجنن
لمار:اي ولله شمس خرج رياضة
سالي:ماشالله انتي ايمتى كنتي نشيطة وبتحبي الرياضة
لمار:ههههه خرسي وليه انا من يوم يومي نشيطة
سالي:اي اي انا يلي بعرف هههه
لمار:شو المستجدات بينك وبين طارق هاتي لشوف
سالي:اممم عم يفكر يجي يطلبني
لمار:لسا عم يفكر
سالي:اي هوي بدو يجي بس انا هلئ قلتلو يأجلها لحتى نتخرج
لمار:فيها وجهة نظر..بتحبيه؟
سالي:يس هههه
لمار:كيف هيك سبحان الله ماكنتو اطيقو بعض
سالي:مابعرف من لما حسيت عحالي اني عم ازعل من حكيو وتصرفاتو وغار عليه عرفت اني بحبو وهوي نفس الشي لو تعرفي اديشو طلع حنون ومتفهم يعني ماكان مبين هجانب منو
لمار:اكيد مارح يكون معك متل لما بيكون مع رفيقو
سالي:اي بس فيو جانب ماكنت مكتشفتو الا لما تعمقنا ببعض
لمار:الله يهنيكن يارب..ويفرح قلبك..ويكون قد كلامو. اهم شي مايزعلي ياكي
سالي:انتي توصي فيني ولو
لمار:هههه خلص لعيونك بس شوفو
(في المشفى)كان قاعد بغرفة فاضية قبال الشباك والممرضات رايحين جاين لعندو اخدو منو تحاليل وقعد ينطر الدكتور دق تلفونو قدامو مرتين مالو قلب يرد عليها مسكو لحتى يطفيه اجا اتصال..زفرر بقلة حيلة ورد
اياد:اهلين بسام
بسام:كيفك شو الأخبار
اياد:الحمدلله..انتي كيفك
بسام:منييح..لك وين رحتو مبارح باول السهرة مانتبهت وقت طلعتو
اياد:لاتواخذني ابو البيس لمار ماكان بدها تروح بس انا يلي اصريت كتير كنت تعبان وراسي مو متحمل ضجة
بسام:معقول يازلمة كتير انبسطنا وحبينا ناخد صور معكن
اياد:الله يهنيكن يارب..يلا ملحوئة
بسام:اياد وين انت سمعان ضجة وصوت انذار اسعاف
اياد:بلمشفى
بسام:خيرر شو فيك؟..صاير شي
اياد:لاتعيط وتفضح الدنيا..رح ابعتلك اللوكيشن تعال لعندي ازا فيك
بسام:طيب جاي يلا بعتو
..في الشقة
لمار:اي صحي تزكرت قايمة جبلك هديتك
سالي:طيري لنشوف ههه
لمار:جبتلا البيجامة واخدت الهاتف بطريقي الساعة صارت عشرة وربع مارد عمكالماتي شو قصتوو..بعتلو(اياد وينك ليه ماعم ترد)..حاكيني انشغل بالي) حطيتو بجيبتي وطلعت

قصص الأمير

24 Jan, 13:01


اياد:عم حس انو عمري عم ينقص بسرعة
لمار:ارتفعت حرارتي من كلامو وعشوي رح عصباياد:امشي خلينا نروح وجعني راسي من الضجة
لمار: اياد شو صرلك هلئ كنت رواق..وبعدين لوين بدنا نروح لسا السهرة باولها
كريم:شوفي ياولاد
اياد:مافي شي عمي بس نحنا منستأذن بدنا نروح
كريم:بكير
اياد:معليش بس في مشوار لازم نروحو انا ولمار
كريم:طيب..مو مشكلة
مريم:لوين
اياد:تهنو مرتعمي ازا صار مجال منرجع منجي
ندى:في شي اياد؟
اياد:لا ندوش مافي شي مشوار بس
لمار:عصبت كتير وهوي ولا عبالو سحبني من ايدي وطلعنا..اول مامشت السيارة بلشت عيط
لمار:هلئ شو معناتو هاد يلي عملتو
اياد:بدي نبقى لوحدنا..بدي اشبع منك ونسهر سوا
لمار:لك لسا السهرة باولها وكنا مبسوطين وانا قبال عينيك مارح اهرب
اياد:ممكن انا اهرب..حاسس انو مابقيلي كتير بدي وقتي كلو يمضى ونحنا سوا
لمار:اياد بكفي بئا خلص شيل هلأفكار السودة من راسك لابقا تفكر بلموت..ليش عم تعمل بحالك هيك ولله حرام..زفر وضغط عدركسيون وصار يضرب راسو فيه ويعيط
اياد:اناااا ماعم فكر فيه هوييي لاحقني راسي عم يوجعني ولاكلمة هااا
لمار:دموعي دغري عبو خدودوي وماعاد اتحملت..نزلني هون داق خلئي..نزلني هون ماعاد بدي روح عمحل
اياد:لمارلمار:بعد هيك بدي امشي عم قلك مابقا بدي روح عمحل بكفي تخريف فتاح الباب..اجيت لانزل مسكني من ايدي حط راسو بحضني وغمرني بكل قوتوو
اياد:انااا أسف ولله..هوس لاتبكي
لمار:ضميتو وطبطبتلو عراسو..رفع راسو باسني واطلع فيني
اياد:لمار..انا اليوم الصبح كنت عند الدكتور
رجف قلبي
لمار:ايي؟ شو قلك
اياد:الورم متطور بلدماغ بشكل ملحوظ وعم يكبر وصار يأثر علأعصاب والذاكرة وكل مالو لأسوء..لما حكيتلو اني عم انسى تفاصيل واحياناً مواعيد قلي انو ممكن الامر يتطور والدوا ماعاد يجيب نتيجة
لمار:ذادو دموعي واختنقت..اي شو يعني اكيد في علاج تاني
اياد:ماضل قدامنا غير العملية وهاد الحل الأخير
لمار:ايمتا قلك لازم تعملها..واديش نسبة نجاحها
اياد:ماحددلي موعد العملية قلي لاخد اخر جرعة من هاد الشهر وبعدين منحدد يوم العملية
لمار:ونشالله بتنجح؟
اياد:ماحكينا بلتفاصيل بس قلي لازم وقف شغل وريح دماغي من التفكير
لمار:انتي قلت الاخيرة بلسانك ..وبعدين ليش ماحكيتلي هاد الحكي الصبح اه
اياد:ماحبيت انزع فرحتك
لمار:هاد مو منطق..مسحلي دموعي ومسك محرمة وصار يمسحلي وجهي وعيوني
اياد:يي انخرب المكياج..كلو بسببي
لمار:زورتو قام عض عشفافو وغطا عيونو قال يعني خاف
اياد:خليكي ثابتة لاتتحركي
لمار:وقت عرفت مرادو دغري بعدتو..نحنا بشارع بعد هيك روح كمل سواقتك
اياد:كنت بدي كمل مسح الحمرة هههه
لمار:شكراً انا بمسحا
اياد:احمم ماعلينا..حزري وين كنت رح اخدك
لمار:وين؟ سايرتو ورسمتلو ابتسامة ومن جوا قلبي رح يحترق
اياد:محل كنا نروح عليه
نحنا ومخطوبين ماشتقتيلو؟
لمار:عتلة حد البحيرة؟اياد:يسسس هيا بنا الى هناك..هلئ بكون الجو رايق والمنظر من فوق كتير حلو
لمار:اي فعلاً.. وقت وصلنا الدنيا عتمت علاخر والنجوم عبت السما ونسمات الهوا بترد الروح مسكلي ايدي وضلينا نمشى لوصلنا لأعلى نقطة قعدت علحشيش وركيت ضهري عشجرة دغري تسطح وحط راسو بحضني
اياد:شايفة السما اديشها بعيدة
لمار:امم شايفة
اياد:ماشالله طلعتي بتشوفي منيح ههههه
لمار:هههه عم تنكت يعني
اياد:بتعرفي البحر الميت
لمار:ماكتير ليش شبو
اياد:دخلك ليش مات
لمار:هههه مابعرف
اياد:اي انا بعرف..بس ياحرام زعلت عليه مات وماشاف ضحكتك وغمازاتك..يمكن لو شافهن انا متاكد كان ضل عايش
لمار:ههههه بلله عنجد
اياد:اي ولله
لمار:اي بس كيف مات ماقلتلي؟
اياد:غير مرة بقلك قصتو طويلة..تتزكري اول مرة شفتك فيها؟
لمار:ايي طبعاً مابنساه
اياد:لك انتي شو جابك لسيارتي اه
لمار:ههههه ليش ندمان
اياد:بتاتاً انا ممتن لكلشي جمعني فيكي
لمار:يخليلي ياك يارب..
اياد:لمار بدي توعديني
لمار:بشو!
اياد:ازا شي يوم بعدت عنك..
لمار:اياد لاتكمل الله يوفقك..ليش هيك عم تحكي متل يلي عم يودعني
اياد:خليني كفي كلامي
لمار:انا مابتحمل هيك حكي لاتكمل بهي السيرة
اياد:طيب خلص رح تعصبي بطلت
رجع لصفنتو غمض عيونو وماعاد حكا شي حطيت ايديي عقلبو وبستلو راسو
لمار:ايااد
اياد:عيونو
لمار:شو قلك الدكتور بخصوص العملية..صفن ومارد
اليوم صباحاً
الدكتور:الوقت مو لصالحك..كل ماستعجلنا كل ماكانت نسبة الخطورة اخف
اياد:واديش نسبة نجاح العملية
الدكتور:شوف مارح اكذب عليك العملية جداً خطيرة وحساسة ونسبة نجاحها خمسين بلمية
اياد:يعني ممكن تنجح
الدكتور:نحنا منعمل كلشي بوسعنا والباقي عالله..خليك متفائل
اياد:..واذا ماعملتا للعملية ..علاج الكيمائي مابجيب نتيجة

قصص الأمير

24 Jan, 13:01


...وصارت تتكرر قصة النسيان معو والكسل سيطر علي اكتر الاحيان وقتو نوم ويرجع من الشغل الوجع رح ياكل راسو اكل وتعبان كتير يعصب بسرعة عاقل شغلة وبعد شوي يروق ولا كانو فيو شي ماعدت فهمتو أبداً وكتير خايفة علي وانا شايفة حالتو عم تسوء
لمار:المسا كنت بغرفتي علمراية عم جهز حالي لنروح عكتب كتاب بسام وقمر..ماحجزو صالة رح يعملو الحفلة بجنينة البيت وبيناتنا بس ماعزمو حدا غريب
اياد:لمار شو صار معك ماخلصتي
لمار:مبلا يلا جاية..لبست فستان حفر احمر لتحت الركبة ومن تحت كلوش ماكترت مكياج بس حطيت حمرة غامقة وماسكارة وكحلة وتركت شعري مفرود
اخدت شنتياتي وطلعت لقيتو عم يسكر الشبابيكلمار:يلا ليكني جهزت مشينا؟..التلت علي وصفن قرب مني وطبعلي بوسة بعدين تغيرت ملامحو
اياد:هيك اوفر كتير مافي روحة بهاد
لمار:شبوو
اياد:مابعرف يعني شايفتي مناسب ولشو هي الحمرة الغامقة امسحيها
لمار:انا رايحة عحفلة خطبة مو علجامعة بدك ياني روح بلبيجامة مثلاً؟
اياد:لا بس.. مابدي نتناقش كتير يابدليه يااما جيبي شي شال حطي عكتافك ومسحي الحمرة والا بمسحلك ياها انا بقا اختاري
لمار:اووف منك ولو مافي حدا غريب اخواتي واهلي
اياد:ورفيقتك وطارق ..لاتكشري بربك جيبي شي حطي يلا اتاخرنا
لمار:😒..
اياد:ههههه نشالله بكفني الاحمر استعجلي يلا
لمار:سايرتو وجبت شالة حطيتا علي وطلعنا
اياد:شبك لاتقوليلي زعلتي
لمار:انتي صاير حدا غيور كتير
اياد:ليكك بتعرفي ليش لتحركي فيني هلشعور مابحب تلفتي نظر حدا غيري ومابحب تضحكي قدام مين ماكان
لمار:بس ماني لابسة شي اوفر كتير عادي
اياد:انتي بتشوفيه عادي بس هوي عليكي مانو عادي وانا عقلي مابيتحمل
لمار:دخيلك ودخيل عقلك ههههه
اياد:ليكون مو عاجبك وليه
لمار:لاا مو كتير
اياد:برجعك علبيت ها ولله
لمار:ههههه لا مابتعملا
اياد:مو تروحي تشيليه هاد الشال بس وصلنا
لمار:فهمت مارح شيلو
ايا:انتي عيني ههههلمار:صفت السيارة ونزلنا كلون واقفين برا ولصبايا لقيتون عم يظبطو حلو والمشروبات عطاولة مزين الحديقة بسام طالعة بتجنن بالون وعروق ورد علكراسي والطاولات وفوق الشجر ومجهزين الاضوية للسهرة
سلمت عشباب وفتت لجوا
لمار:مسائوو ياحلوات
حماتي:اهلن بكنتي الحلوة
ندى:مساء النور
أمي:مساء النور ياحلوة
هدى:هلا ولله..بلقمر
لمار:اهلين فيكي هدوش..شوو وينها قمر؟
امي:بغرفتك عم تظبط حالا
لمار:حلو لكن انا رايحة شوفها..دقيت الباب ودخلت كانت عم تحط حمرة ولابسة عاخر طراز فستان مورد طويل للارض وكعب ابيض وحاطة تاج رفيع عراسها وفاردة شعرها
لمار:شو هلحلااا بتجنني
قمر:حلا عيونك..ماني شي قدامك ماشالله
لمار:ييي سكتي ال ولاشي..طالعة متل الأميرات
قمر:تسلميلي..شو رئيك هيك تمام ولاناقصني شي
لمار:بيرفكت..ناقص السنسال يلي اشتريتلك ياه بس..تكة لألبسك ياه
قمر:يسلمن..كتير حلو
لمار:الله يسلمك..اي وحتى طابق علفستان ناعم لبستا ياه واخدت كم صورة انا وياها وانضمت امي وهدى لقطنا صور سوا
امي:الشيخ وصل يلا هلئ بسام بضوج
لمار:كلشي الا يضوج..قمر تعي لقلك معلومة عسريع بسام بالو طويل ورايئ وحنيتو موجودة عطول بس لما حدا يستغبي وينرفزو بعصب دغري
قمر:اي اكتشفت هشي
امي:لك اجليلي معلوماتك هلئ
قمر:ههههه

#يتبع....


ممنوع تفل
الكاتبة عبير أسعد
الجزء السادس عشر

لمار:طلعنا من الغرفة..كان واقف ومتخنصر بنص الصالة..طار عقلو للصبي مابقا يطلع معو الحكي طلعنا لبرا وبعد شوي لحقونا كتبو كتابن وبابا كان وكيلها لقمر لانو مالها
حدا ولبسو المحابس وقام شغل الاغاني ووزع حلو للشيخ وللكل
اياد:الف مبروك تتهنو يارب
بسام:الله يبارك فيك صهري
لمار:مبروووك ياعيونيي..غمرتو قام همسلي
بسام:خليكي لطيفة بوجهي وبأفايي فهمتي وليي
لمار:ههههه ولوو مابحكي عنك الا كل خير لاتخاف
بسام:نشالله يكون هيك
لمار:اخدت العصير وضيفت الكل ورحت لجنب اياد لقيتو صفنان
لمار:شبك حياتي حاستك مو على بعضك
اياد:اه..لاعال العال انا..كنت عم طلع بامي وابي شوفي اديش الفرق كبير بيناتنا
لمار:فرق شو؟
اياد:فرق العمر..عاش شبابو وهوي مرتاح ومافي قلق او وجع عم ياكل راسو كل يوم..وحتى هلئ بلستينات مرتاح وشاف ولادو كيف كبرو قدامو وعم يفرح فيهن واحد واحد..وو
لمار:ايااااد اياااد بسس شوفي!! ليش كل هلحكي الله يديمو ويطول بعمرو

قصص الأمير

24 Jan, 13:01


لمار:كنت جاية ضبوناياد:ليكي ضبيتون..مشان مالبكك حطيت يلي بدون غسيل عجنب
لمار:اي الله يسلم هلإيدين..لروح البس بيجامة واجي ضب الباقي
اياد:خدي هي بيجامة
لمار:اخدتا من ايدو وفردتا بيجاما شرط وكنزة عليها ميكي ماوس هي هوي اشترالي ياها لما كنا بايطاليا
لمار:هههه لسا مصر اني البسا
اياد:اي بتجنن عليكي قيسيا يلا
لمار:طيب..لبستا وطلعت عصالة متل عارضة الأزياء التفت علي وصار يضحك
لمار:شووو؟.. مانا خرجي ما
اياد:بلعكس بتفلجي..وبعدين شو هي مانا خرجي اكتر من مرة صدفتك وانتي لابسة بلبيت هيك بيجامات واذا بتتزكري اخر مرة كنتي لابسة وحدة بتشبها ومرسوم عليها قطة
لمار:ياخ على هداك المنظر انسي حباب
اياد:مع قرص البندورة ولا بلا هههه
لمار:مع مبلا هههه
اياد:لا ولله مافيني انسى منظرك هديك اللحظة اخدتيلي عقلي يالطيف
بوقتها شو اجا عبالي اكلك بلا ملح
لمار:بلله ..هيك كنت عم تفكر فيني
اياد:تقريباً هيك اي..
لمار:ياه انا بفرجيك مسكت المخدة وضربتو فيها
اياد:هي الي انا
لمار:اي وخود هي التانية ..هلمرة اجت المخدة عوجهو بضبط شلفها واجا ليلحقني هربت منو لورا الكنباية وعلقت اجي لروح يمين يطلع بوجهي روح شمال نفس الشي تحاصرت
اياد:مافي مهرب طلعي لشوفك
لمار:بعدد عطيني طريق
اياد:بلله من كل عقلك..مرقي لحالك لشوفك
لمار:اهئ ههه لك شو هاد يلي بباب المطبخ..خليتو لحتى التفت وهربت من ورا الكنباية بس مافرحت دغري مسكني من خصري
اياد:هههههااا لاشطورة ماحالك شي
لمار:هههههه خلص تركني..
اياد:هئ ماحزرتيحملني بين ايديه وفات علغرفة
لمار:الصبح وقت فتحت عيوني مالقيتو جنبي لقيت علكومدينا وردة حمرة وورقة صغيرة ابتسمت ومسكتا قرئتا
اياد:صباحو ياعسل قومي حاج نوم دوبك تلحقي قاعة الامتحان قبل ماتسكر
لمار:فتحت عيوني عوسعن اطلعت بساعة كانت تمانة وربع..لك اي ولله كيف نسيت اليوم عندي دوام فزيت دغري عملت دوش ولبست بنطلون جنز وبلوزة سودة وجاكيت رسمي فوقو سشورت شعري ورفعتو شي بسيط حطيت الوردة بكاس مي اخدت مفتاحي والهاتف ونزلت دغري
لمار:اخدت تكسي ونا بطريق دقيتلو
لمار:صباح النور زوجي العزيز..كيف بتطلع من دون ماتفيقني
اياد:الحق علي هلئ صار..فيقتك مرتين بس كنتي غرقانة بنوم ماحبيت اازعجك اكتر من هيك
لمار:ياربي منك كلو بسببك كنت فقت بكير انتي سهرتني
اياد:دخيلو المعصب اللذيذ
لمار:المشكلة المحل محضور مابقدر رد عليك
اياد:انتبهي عحالك ..فيقتك لوصلك قبل ماروح مافقتي شو ساوي معك هههه
لمار:المهم وين حضرتك هلئ
اياد:بشغل..بس خلصتي رنيلي لاخدك انا ونروح نفطر سوا
لمار:طيب..بس متوترة كتير
اياد:خليكي ريلاكس وكوني قوية متل مابعرفك رح تنجحي انا واثق فيكي
لمار:يارب الله يسمع منك..ماشي باي
لمار:وقت وصلت لقيت كلون فايتينعلقاعة..دخلت دغري سلمت عسالي بحواجبي ابتسامتا صارت شبرين وقت شافتني يمكن لو مانحنا بقاعة الامتحان قامت وغمرتني..ويلي استغربتو انها قاعدة هي وطارق حد بعض يعني مكاني..لزالك قعدت وراهن
لمار:نكشتون وهمستلون..شو الوضع شباب
سالي:لحد الان كلو تمام..وهووس احسن مايزورك الدكتور
طارق:تفضلي هي ورقتك والله يكون معك
لمار:يسلمن..بعد ساعة خلصنا تقديم وطلعنا كلنا عمقهى الجامعة لسا ماقعدت عكرسي ضمتني وبلشت تلوح فيني يمين وشمال
سالي:يؤبشنييي شتقتلك وليك
لمار:خضيتيني ههههه وانا كمان ولله
رشا:مبروك الجازة لولو
لمار:الله يبارك فيكي عقبالكن
طارق:نشالله عن قريب
لمار:احمم كانو صايرة كتير شغلات بغيابي انسة سالي
سالي:اممم يعني..انتي قوليلنا كيف كان السفرة نشالله نبسطو وشلون الجو هنيك بايطاليا
لمار:وحدة وحدة
طارق:هادا طبع مابيتغير فيها ههه
سالي:شو هوي بلله
لمار:انك لحوحة شوي
سالي:اي يمكن
لمار:غير شكل الجو هنيك بس فيها برد ولمناطق هنيك بتجنن
سالي:ياااي..وشو جبتيلي معك
لمار:جبتلك معي شغلة حلوة كتير
سالي:وينها ليش ماجبتيها معك
لمار:مالحقت طلعت مستعجلة من البيت..تعي لعندي وبعطيكي ياها
سالي: انشالله هوي هيكلمار:حليت عساعة ١١ نطرتو يدقلي مادقلي سالي راحت مع طارق يوديها ونا ضليت عم اتمشى قريب من الجامعة مسكت الهاتف ورنيتلو
لمار:الووو
اياد:اي حبيبتي
لمار:شو اي..وينك مو عساس تجي تاخدني ونروح نفطر سوا الي ربع ساعة ناطرتك صاير معك شي..طول لرد علي وشكلو نسيان
اياد:انا قلتلك رح نفطر سوا؟
لمار:يوو..ئلبي شبك فيك شي
اياد:لا منيح انا لاترتعبي بس نسيان يعني مابتزكر قلتلك رح نفطر
لمار:حسبنا الله..يعني عم تمزح معي ما..وفجأة
علت نبرة صوتو عليي
اياد:لوو عم امزح معك مابمزح بهلطريقة..اكيد لو ماني نسيان كنت دقيت قبلك ماعلينا..استنيني جاي اخدك
لمار:فصل دغري الخط ووقفت متل المسطولة مستغربة من تصرفاتو

قصص الأمير

24 Jan, 13:01


ممنوع تفل
الكاتبة عبير أسعد
الجزء الخامس عشر

اياد:شووو واركيلة!..لمين هي حبيبتي
لمار:ههههه هي جبتها كرمال بسام عزم حالو على اركيلة..ويعني كل مااجا وطلب تكون موجودة اي ف شتريت وحدة وشوية معسل وفحم
اياد:كانو صاير بيشربها كتير بضروو
لمار:يسطفل هوي الدكتور ولا انتي
اياد:لاولله هوي هههه
لمار:انتبه حطها عجنب لاتنكسر
اياد:بامر عيونك انا
لمار:جهزت جاط فواكه حطيتو عطاولة..ودخلت غيرت تيابي..انا وعم مشط شعري علمراية اندق الجرس..طلعت كان عم يرحب بأهلو
لمار:هلاً ولله نورتو
ضياء:اهلين بنتي ..الحمدلله عسلامة
لمار:الله يسلمك
ندى:كيفكون ياعشاق
اياد:هههه هلا بندوش فوتي
أمينة:ماتبلى هطلة ولله شتقتلكون
التهفت عليي دغري وضمتني
لمار: ونحنا كمان.. تفضلو اقعدو
امينة:شو اخباركن ياروحي
اياد:لاتسئلي مو منيحين ابداً ماعم نتفق ومو مرتاحين مع بعض
امينة:يو فضايل الله والنبي
لمار:ييييه هههههه
ندى:يالطيف مزحك مااغلظوو ههه
ضياء:لا واضح كتير
اياد:ههههه..عال العال يامو لاتشيلي هم
امينة:نشالله عطول يارب
دق الجرس ودغري قمت
اياد:هي كمان بيت عمي وصلو
لمار:فتحت الباب وشفت هشوفة فرطت ضحك😂 جايين بيت اخي سامر معون وبسام شايل التوم كل واحد بايد وشنطة تاعيتون على خصرو وعم يزور وينفخ
لمار:ههههه اهلا وسهلا تفضلو..تخطيت الكل وغمرت بابا
كريم:حبيبتي..الحمدلله عسلامة
لمار:الله يسلمك
امي:هيك لكان وانا وليك
لمار:انتي ست االكل هههه
امي:روحي انا..حليانة
لمار:امم يمكن هههه لك شو هاد ليش محملينك هيك الولاد
سامر:احلا ام اللول..خليه مشان يعمل بروفا
هدى:ولله انا مادخلني هي اخوكي
لمار:هات عنك سنا..ييي دخيلو تئبروني
اياد:بعيد الشررر
سامر:اعطي جاد لإياد ههه
بسام:امسك
اياد:اي شو هشب هاد الله يحميون بجننو..
امينة:الله يطعمكون عن قريب يارب
اياد:طولي بالك يامو
مريم:ههههه ارتعب
اياد:لاوولله مارتعبت بلعكس حلوين
ضياء:اي شدو الهمة لكن
لمار:اطلع فيني وضحكلي وانا وجهي دغري بصير متل البندورة هههه دخلت علمطبخ عملت عصير وطلعت ضيف
بسام:يسلمون بس بتعرفي شو ناقصة هلسهرة ما؟
سامر: يامسكين ناقصة قمر مو بلله
مريم:هههه يمكن
اياد:شو ناقصة
بسام:لا ولله ماهيك كنت رح قول هههه
لمار:انا فهمت عليه بدو الاركيلة
بسام:لك انتي..انتي الوحيدة يلي بتفهمي عليي دخيل عينك
اياد:كل هاد الغزل مشان الاركيلة
بسام:ماتكون غرت ياصهرنا
اياد:يعني الاشوي ههههسامر:سمعتي هدى بكرة بتقولي لسلفتك انو بسام بفضل الاركيلة عنها
بسام:لا هدهد مافي منا مابطب فتن اساساً انا ماجبت سيرتها ليش لتعمل مشاكل
لمار:يلا رايحة حط الفحمات ..وقمر حصتي الي حكي معها نحنا اتفقنا عهشي
بابا:راااحت عليك
مريم:حبيبي راااحت عليك
امينة:ولله خطي شبكن استلمتو هشب
اياد:لاتخافي يامو بنسبة الو بياخدك علبحر وبرجعك عطشانة
ندى:يالطيف كلن عليك
بسام:الي الله 🙁
كنت قاعدة عطرف الكننباية بينو وبين اياد مسكتو من خدو وبستو
بسام:ويخليييلي البريئ ولايهمك انا معك اخي العزيز
ضياء:ماانتي يلي رح تخربيلو بيتو لهلمسكين
بسام:سمعان بلله بدها تشلي على اخوها
لمار:لا ولايمكن انا كلني فداك
اياد:بلله العظيم مين سمحلك تفدي بحالك بدون ماتسئليني
ندى:ههههه اشتعلت النار
مريم:😂
لمار:روء حبيبي..اي يلا قوم ساعدني بعملان الاركيلة
بسام:ليش شو شغلتك ضروري تقوميني
بابا:مشتاقتلك بدها تتونس فيك
سامر:بتووونس بيك
هدى:ااااه
سامر:ونتااا معاااياندى:كيف الجو هنيك بايطاليا حلوة اخي؟
اياد:اي كتير..شتهيناكي معنا
سامر:لاسمحلي فيها بهي انتي كذاب لو بدكن حدا معكن ماسافرت فيها عايطاليا
ضياء:هههه جابك كتاف
اياد:كان بودي نضل شهر بس عندها جامعة
بسام:ليش لتسوحها شهر بنفس البلد اسبوع بايطاليا اسبوع بباريس اسبوع بروما
لمار:ههههه فكرة حلوة
اياد:حلوو ابو البيس لابأس بكرة منشوفك وين رح تسوح قمر
بسام:احلا سياحة من غرفة النوم للمطبخ وهكذا
لمار:نيالها ولله😂..تفضل قدامي علمطبخ لنساوي الاركيلة
بسام:يلا قومي
لمار:دخلت انا وياه علمطبخ عباها مي وجهزها وبدو يعبي الراس
بسام:وين المعسل
لمار:ولله مابعرف تكة لأسئل اياد هوي قامو..حياتي وين المعسل حطيتو
اياد:امم مابعرف مو انتي يلي قمتي
لمار:لا انتي قمت عدت الاركيلة شبك..صفن شوي ومسك راسو
اياد:ماني متزكر
بسام:صهري ليكون مشان مانشرب اركيلة عندك
اياد:لاولله بس ماني متزكر
لمار:رايحة دور علي..وين بدو يكون يعني اكيد بلخزن..استغربت كيف
نسي بهسرعة..
لمار:خلص لقيتوو..امسيك عمل الاركيلة وقعد يأركل واياد طلب دور وماردو واول مرة بشوفو عم ياركل كفينا السهرة لئش ومزح وبعدين راح كل واحد عبيتو.. وانبسطت خير الله لما قلي بسام انو حددو موعد الخطبة بعد اسبوع ضبيت الصالة بعد ماراحو وجليتون ودخلت عغرفة النوم لقيتو عم يطالع غراضو من الشنطة ويطبقون

قصص الأمير

24 Jan, 12:59


اياد:هلئ لاتشغلي بالك..انا حكيتو علهاتف وحالياً وضعي مستقر واهم شي الورم ماعم يتطور
لمار:الحمدلله يارب..الله يشفيك ويخليلي ياك
اياد:الله يسلملي ياكي ياأروع امرأة في حياتي
لمار:بلله ليش كم امرأة في بحياتك
اياد:اممم هنن الصراحة قبلك كتار بس انتي الختام
لمار:ومصدق حالك كمان..
اياد:اي بس للأمانة ختامُها مسك
لمار:امشي امشي حاج تستفزني..ضليت اتمشى انا وياه للمغرب طالعين فايتين علمحلات اشتريت شغلات رمزية وحلوة لفتتلي نظري ودخلنا عمدينة الملاهي كتير كبيرة ومليانة العاب طلعت انا وياه بلمراجيح العالية يلي بتفتل وبعد نقاش طويل بزور طالعني بقطار الرعب بس عنجد خفت لانو كتير عالي ونزول وطلوع وعتمة وهوي مكيف عم يضحك عليي
واشرينا بوظة واكلناها عطريق مع انو برد..تعبت من المشي قعدنا علكرسي حد الكورنيش وصفنت بمنظر الغروب بجنن
اياد:ئلك شي
لمار:اي قول..يلي بدك ياه
اياد:انا الوقت يلي بقضيه معك بيتخزن هون بئلبي وعئلي أثمن شي ممكن ضل اتزكرو واحكي فيه لموت
(بقلم عبير)اياد:هني اللحظات يلي منكون فيهن سوا
اتنهد واطلع فيني
اياد:بحبك ياكلشي بحياتي
لمار:وانا بحبك يازوجي العزيز..
اياد:انا جعت!..ماجعتي انتي
لمار:ههههه مبلا جعت
اياد:شو رئيك نوصي عبيتزا
لمار:اي هون البيتزا شي فخامة..ووصيها دبل جبنة
اياد:مو تكرم هلعينتين..تفضلي لنقوم علاوتيل لكن
لمار:يلا..قضينا الاسبوع من ارنة لأرنة عوضنا كل الايام يلي بعدنا فيها عن بعض اخدنا صور من هنيك وطبعناهن ليضلو ذكرى..وقت رجعنا من السفر دخل دغري عغرفة النوم حط راسو ونام كان كتير تعبان وجهو شاحب وراسو عم يوجعو خفت عليه الو يومين هيك وهوي بكابر كتير..مابحب يظهرلي انو موجوع..ماأزعجتو ابداً حطيت الشناتي بلغرفة وطلعت عصالة فتحت البرادي لتفوت الشمس ودخلت علمطبخ وعم فكر اطبخ شي طبخة بس فتحت البراد لقيتو فاضي مافي شي ينطبخ
لمار:امم ماذا سأفعل الأن؟
فتحت التلفون بدي دق لبسام لقيتو
هوي عم يدقلي
لمار:زكرت القط قام نط ههههه
بسام:ينط بعبك الاهي
لمار:عيب ولاه..فعلاً مابتستحي
بسام:عيب ليلي عم يقول العيب😏
لمار:هه هه..اينَ انتَ؟
بسام:ولله بطريق رايح علبيت وبلمناسبة جايين لعنكن بسهرة جهزيلي اركيلة
لمار:امم اي اهلاً وسهلاً..وعم تتشرط كمان
بسام:اجل..وياويلك ماتكون جاهزة
لمار:بلله العظيم..اصلاً ماعندي اركيلة بلبيت فلا تتهيربسام:هههه بتجيبي بتجيبي بعرفك كريمة
لمار:نشالله..طيب لكن روح انتبه عسواقتك
بسام:اياد وين لكن
لمار:نايم من وقت ماوصلنا قلب ونام
بسام:ايواا اي نوم العوافي
لمار:يعافي البك
بسام:تشاااو ياقطة
لمار:هههه تشااو..مارح فيقو لو شو ماكان دخلت علغرفة اخدت مفتاح سيارتو ونزلت..رحت عسوبر ماركت اشتريت غراض للبيت وخضرة كرمال اطبخ وشوية اكلات وعصير ونقرشات ورجعت علبيت كانو الغراض كتير كتار ومافيني شيلون لوحدي التقيت بلبواب ساعدني وطلعت انا وياه لفوق..مابعرف اديش طولت بس لما فتت بلباب لقيتو فايق وعم يفتل بصالة..ووجهو مقلوب
لمار:هات من ايدك عموو..يسلمن عزبتك معي
البواب:ولايهمك ايمتا ماحتجتي عطيني خبر
لمار:يعطيك العافية ..سكرت الباب والتفتت عليه لقيتو عم يتزوارني
لمار:صح النوم ياقلبي
اياد:هاد شلون بطالعي لهون
لمار:يوو لوين عم طالعو ساعدني بس بحمل الغراض
اياد:وين رحتي اساساً ليش ماقلتيلي كنا منروح منشتري يلي لازمنا سوا
معصب عنجد وبلش يعيط..وكنت عرفانة انو الصداع اكل راسو ومو صحيان عحالو
لمار:ماحبيت فيقك لانك تعبان..شو صار هلئ ليكني شتريت كلشي ورجعت
اياد:لااولاشي ولله..شوي تاني بتفوت البواب يطبخ معها..ماصار شي
لمار:طنشتوو وماحبيت ناقشو دخل علحمام وطبش الباب..ونا رفعت شعري حطيت الغراض عجنب وبلشت اعمل شي ناكلوو..طبخت رز ببازيلا..وفرمت صحن سلطة حدها ووقت طلع من الحمام كنت عم طبق السفرة ..قعدنا ناكل وماحكا ولا كلمة
اياد:احم دايمة
لمار: ريتاصحة وهناا..اطلع فيني وابتسم رفعتلو بحاجبيوقمت شلت الاكل..ساويتلو شاي بعرفو بحبها بعد الغدا حطيت الكاسة قدامو اجيت لقوم سحبني من ايدي
اياد:يسلم هلإيدين ومايحرمني انا..
لمار:الله يسلمك
اياد:ليكي انا بعرف زودتا متوا شوي بس..
حطيت ايدي عتمو وبستلو راسو
لمار:بعرف ..وانا مازعلت خلص انسى
اياد:شو اعمل بحالي انا هلئ
لمار:شوفي ليش؟
اياد:حنيتك يامخلوئة..لك بحبك انا ولله
لمار:هههههه..
اياد:رح يجيبو اجلي هلغمازات
ترك الشاي وصار يطبعلي بوسات فوق الغمازات
اياد:احمم بتعرفي بلاها الشاي..موجاي عبالي انا هلئ
لمار:اوعك لاتفكر نهائياً
اياد:هههه ليش بقا
لمار:لأنو في كومة غراض بدون تطبيق بلمطبخ واهلي واهلك رح يجو بعد شوي يسهرو عنا
إياد:اوها وليش مالي خبر انا
لمار:وهي قلتلك.. بعدلي هيك بقا
اياد:طيب قومي..لساعدك
لمار:اه صحي اخدت الدوا
اياد:لا لسا..قايم جيبو هوي بلغرفة هاتيلي كاس مي
لمار:يلا..جليت الجلي وبلشت ترتيب بلغراض انا وياه هوي وعم يطالع من الكياس شاف الاركيلة وعدتا

#يتبع...

قصص الأمير

24 Jan, 12:59


اياد:اهلين ابو البيس
بسام:صباحية مباركة
اياد:يبارك فيك..عقبالك
بسام:الحمدلله عسلامة..شو كيفكون نشالله تمام
اياد:الله يسلمك..تمام التمام
بسام:شو وينها لمار ليش انتي رديت عتلفونها
وعطرف التاني امو عم تنكشو يعطيها الهاتف
بسام:ايي دقيقة امي
اياد:لمار لسا نايمة
بسام:اي فيقها
اياد:ماخرج..بتعرفها مابتحب تفيق بكير
بسام:مبلا بعرف بس عادي فيقها قلا بدي احكي معهااياد:مانا مشتاقتلك..وبعدين ماني مضطر نغصلا نومتها كرمال حكياتك الجواهر
بسام: ولله هيك لكن
اياد:هههه مع الاسف وكمان تعبانة حرام
بسام:تعبانة كمان!
اياد:اي بقصد تعبانة من السفر..وين راح مخك
بسام:بمحلو لسا..طيب لكن بس تفيق قلا تحكي امي
اياد:ماشي ولايهمك..مع السلامة
لمار:كنت سمعانة كل النقاش😂 بس ماحركت ساكن
اياد:اممم كيف هيك مخبية حالك تحت هلحرام اه
لمار:وقت لفني تحت الحرام دغري نئزت منو وطالعت راسي
اياد:صباحوو ياعسل
لمار:صباحوو.. غطيت وجهي باديي مو متعودة يشوفني اول مابفيق ومابعرف كيف شكل شعري صار اكيد منكوش
اياد:انو يعني ماحلو حاجز الخجل يلي بيناتنا يتبخر ياقلبي
لمار:عادي مو خجلانة
اياد:كذابة..نزلي ايديكي لكن
لمار:هههه
اياد:بربك نزليون خليني اتصبح بهلغمازات
لمار:نزلت ايديي واطلعت فيو وهوي صفن فيني كانو شعراتو لسا منكوشات وفيهون مي ورموشو مخربطات اويلي عتفاصيلو شو بحبا.. رفع ايديي ايد مسكلي انفي وايد صار ينكش فيها شعري
لمار:لك..هههه زاتن منكوش خلص ولو..مسك راسي وباسني من جبيني..
اياد: انابعشئك بكل حالاتك
لمار:رفعت ايدي وصرت مشطلو رموشو بايديي وعدن
اياد:كم رمش طلعو
لمار:هههههه
اياد:ياربي منون هدول الغمازات
لمار:ياربي منك انتي..معلش تتركلي خصري بدي فوت علحمااياد:طيب..عطيني بوسة وروحي
لمار:زتيتلو بوسة عخدو بس الكذاب مابئا يفلتني
اياد:امم اخوكي اتصل عليكي بدون يحكو معك
لمار:بعرف سمعتو
اياد:ايواا يعني كنتي فايقة
لمار:ههه تقريباً..فلتني اياد
اياد:ماعطيتيني بوسة
لمار:كل هلبوسات هدول شو لكن
اياد:هدول هيك..مو محسوبات
لمار:شو طماع..حاجتك بعد
اياد:طيب يلا..ادخلي انتي علحمام لبين انا ماالبس تيابي مشان ننزل نفطر
لمار:اخدت منشفة ودخلت..بعدين ندهلي
اياد:صحي ايا قميص من قمصاني بتحبي طالعلك
لمار:مسكت المخدة وضربتو فيها..
اياد:ههههه
لمار:طلعت من الحمام مالقيتو بلغرفة طالعت بنطلون جنز وقميص احمر كاري وتحتو بلوزة كحلية لبستون ونشفت شعري بسشوار وحطيت ماسكارا وحمرة خفيفة..فتحت البرداي وباب البلكونة كتير زحمة برا ونسمات الهوا صارت تلعب بشعري رتبت الكركبة شوي اخدت الهاتف بدي اتصل عليه لقيتو فايت بلباب ومخبي وجهو بباقة ورد كبيرة
لمار:ههههه ياااي بتجنن يسلمون ياروحي
اياد:اولاً بتقولي يازوجي..صح ما
لمار:امم اي صح
اياد:تانياً هيك عناشف
لمار:لا ولو..حطيت الباقة عتخت وغمرتو ماشفتو غير رفعني عن الارض وفتل فيني كل الغرفة
لمار:بس بس دخت هههه
اياد:يلا جاهزة لننزللمار:اي تكة بس لجيب التلفون..نزلنا علمطعم يلي جنب الاوتيل لقيتو حاجز طاولة شربنا قهوة وافطرنا بعد ماافطرنا طلعنا نتمشى
لمار:ايي صحي تزكرت لازم حكي امي بس ماضل معي نت والبطاقة مابتشتغل هون
اياد:مسكي اتصلي من تلفوني
لمار:هات..رنيت على امي وحاكيتا اول كلمتين بلانكليزي كانت رح تفصل بوشي فكرتني غريبة😹
لمار:صلي عنبي ليش بدك تفصلي بوشي
امي:وليك ولله بدك قتلة..كيفكون ياروحي
لمار:الحمدلله تمام
امي:لو ماقلي بسام بنتك مو بي بيتها بايطاليا كنت رايحة لعندكن علبيت ليش مابتقولو انكن سافرتو دغري
لمار:بربك يعني ماقلك مبارح
امي:لاولله
لمار:شو غليظ..حتى انا ماكنت بعرف ولله فاجئني
امي:ايوا يلا الله يهنيكون يارب..وين انتو في ضجة حواليكي
لمار:بشارع عم نتمشى
امي:اي كيف وضعكون كلشي تمام
لمار:اه..اي اي كلو تمام
اياد:يامرتعمي انا في عندي كتير ملاحظات ولازم خبرك ياها انا شخصياً وجه لوجه
لمار:فتحت عيوني علاخر وفرط ضحك
امي:خير نشالله..شوفي
اياد:لا بيني وبينك بعدين
امي:ههههه طيب
لمار:قرصتو من زندو...انا بفرجيك عضلي غشفافو وضحك
اياد:يييه هوون بشارع عيب اجليها لنرجع علغرفة
امي:ههههه ديرو بالكن عحالك ياروحي
اياد:طمنو بالكن
لمار:وانتي كمان ديري بالك عحالك وسلميلي عبابا..ماشي مع السلامة
لمار:عطيتو التلفون وزورتو
اياد:هههه نشالله بيئبرني هلوش
لمار:بعيد الشر..اياد
اياد:عيونو
لمار:نحنا اديه رح نضل هوناياد:اسبوع بس مع الاسف..كان بدي نبقى اكتر وننبسط ونتفتل بكل المناطق بس انتي عندك امتحانات وانا مافيني ضل كتير برا البلد مشان علاجي وموعد الدكتور
لمار:طب مو كان لازم تشوف الدكتور قبل ماتسافر

قصص الأمير

24 Jan, 12:59


اياد:يلي بسمعك بقول ماعملتي بحث عن ايطاليا واديش بتبعد والمناطق يلي فيها نسيتي اديش صرعتيني فيها اول ماخطبنا
لمار: امم لاا مو نسيانة
اياد:ليكي قدامك عشاشة هلئ الساعة تمانة عنا هنيك بتكون تسعة بدنا شي ساعتين ونص لنوصللمار:ياا ليك المنظر بجنن
اياد:حالياً ريحة عطرك هي يلي بتجنن
لمار:رفع راسو وابتسم اطلع حوالينا بعدين عض عشفافو
اياد:زتيلي بوسة ولو
لمار:ههه اياد اضبضب لاتفضحنا
اياد:ماحدا شايفنا
لمار:لاا عييب
اياد:مرتي يوو
لمار:اي بس مو هون الطيارة مليانة عالم
اياد:امم شو هوي يلي مو هون ههه
لمار:يي علينا شبك حياتي..كنا عم نحكي فجاءة ماعاد سمعت صوتو غفي انا ماغضرت نام ومافيني اغفى لما بكون عطريق سفر كنت عم اتفرج من الشباك منظر خيالي وبجنن ومن فوق اديش العالم صغير صغير كتير نزلنا من الطيارة كانت الساعة ١٢ بتوقيت ايطاليا..اخدنا تكسي من عباب المطار علاوتيل يلي حاجزو..وقفنا بريسبشن يظبط الاجرائات وطول وانا بردت بلبدلة
لمار:شوو صار معك
اياد:مسكي هي كرت الغرفة سبقيني وانا بجيب الشناتي وبلحقك
لمار:طيب هات..طلعت بلأصنصير عطابق التاني فتلت شي دقيقتين علغرفة لا لقيتها دغري فتحت الباب..شغلت الاضوية وشلحت الكعب ودخلت اتفتل بلغرفة كتير حلوة ومرتبة وحتى مو نسيان يزينها الارض كلها ورد جوري وفيها بلكونة وحمام فتحت الباب وطلعت علبلكونة اطلالتها علبحر تماماً والجو هادي وبجنن حسيت بحدا لفني دغري نئزت وفتلت ضهري
لمار:هاد انتي خوفتني ولله
اياد:مين بدو يكون غيري..بدبحو
لمار:هههه ريلاكس ..حاوطتو بايديي
لمار:انتي وبس رجالي وجوزي وكل حياتي
حطيت ايدي عجبينو متل النار بيتوجع ومابيحكي..مسكلي اييدي باسون وسحبني لجوا وسكر باب البلكونة
اياد: حاجتك وقفة برا بردتي انتي
لمار:اي ولله عنجد برد قعدت عطرف التخت وصرت فك بشعري فتح الشناتي طالع بيجاما ودخل علحمام وانا وقفت فتحت الشنطة التلفون طلع بوجهي شغلتو وحطيتو عجنب وبلشت انكش بلتياب

#يتبع...



ممنوع تفل
الكاتبة عبير أسعد
الجزء الرابع عشر
لمار:شو هاد..كلو بيجامات وودلوعات مافي غير غرضين للطلعة..استغفر الله قلتلون مابحب هي النوعيات من البيجامات هي مو بيجامات اصلا شوية شراشيط ففف
اياد:شبك عم تحكي حالك
لمار:تخنصرت وزورتو
اياد:هههه لك شبك كشرتي
لمار:اي طبعاً انتي ضبيت شنتايتك عكيفك اما انا..
اياد:شو انتي
لمار:لاحول ولاقوة الا بلله ..يعني مافي بشنطة شي بحبو انا لزالك طلع كلون شراشيط صار يطلعون من الشنطة ويضحك ويزتون بلارض
اياد:ههههه انتي عاروس لهيك حاطتلك امي وبتعرفي زوق القديمات
لمار:مبلا بعرف
اياد:لسا مكشرة..خلص لاتنزعجي بتلبسي قميصي
لمار: بلله
اياد:هههه لا جد بكرة بس ننزل عسوق منشتري شي حلو
لمار:اي هوي هيك
اياد:وهلئ تعي رح اعطيكي شي
لمار:شو
اياد:اول شي غمضي عيونك
لمار:ايااد ازا شي غليظ او مقلب بلاه
اياد:ههه لاولله اقعدي وغمضي مفاجئة
لمار:قعدت عتخت وتربعت
اياد:خليكي مغمضة ها
لمار:ماعم شوف شي ولله
اياد: قعد حدها شال شعرها عطرف ولبسها السنسال
لمار:حسيت بشي ونزل على رقبتي رفعت ايدي وفتحت عيونياياد:انا متاكد انك كنتي عم ادوري عليه
لمار:يااااه سنسالي..وين كان
اياد:وقع منك لما جيتي عشقة اخر مرة
لمار:صفنت وتزكرت هداك اليوم..يوم سيء ومافيني انساه..قرب مني ونزل كتاف الفستان
اياد:ليه ماشلحتي البدلة؟
لمار:اه..رح اشلحا اظدي قايمة اشلحا اجيت لقوم مسكني من ايديي ومال عليي
اياد:بتعرفي شوو؟
لمار:شو..
اياد:انا بحسد السنسال يلي كان عطول برقبتك وبغار منو
لمار:هههه اياد هاد سنسال
اياد:بعرف احمم ساكن بمكان بينحسد عليه ولما كنت شوفك لابستيه قول يانيالو
لمار:هيك لكن
اياد:لهيك بدي اغفى بدالو انا اليوم
لمار:غمرني بقوة حسيت عم يطالع كل وجعو بهلغمرة
اياد:رح شيلو انا لهاد السنسال اليوم
لمار:ليش تركو
اياد:هئ ماخرج قلتلك دوري انا
لمار:وهوي عم يفكلي ياه صار يسحب سحاب الفستان.....
لمار:الصبح كنت نص مغمضة ونص مفتحة فتلت عطرف التاني مالقيتو جنبي بس سمعت صوت المي بلحمام عرفتو عم يتحمك ضربت الشمس بعيوني بس غطيت وجهي كلوو سمعت تلفوني عم يرن طنشتو وماقمت
طلع من الحمام بلمايو شافها كيف كلياتا مختفية تحت الحرام ابتسم..وانتبه لتلفونا عم يرن طلع علاسم فتح السبيكر وقعد عطرف التخت يحكي

قصص الأمير

24 Jan, 12:59


اياد:لاا ولايهمك بعيوني هيي
لمار:يخليلي عيونك انا
اياد:ابو البيس اديش الساعة؟
بسام:الساااعة سبعة وربع بضبط
قرب عدانو وهمسلوبسام:دوبكن تلحقو توصلو علمطار قوم يلا شو عم تستنى
اياد:تمام هووس..لاتسمعك عمي انا رح اخطف هلملاك واهرب
قرب لعندون وحط ايدو عكتفو
كريم:انا ياإياد سلمتك قطعة مني يلي بصيبها بصيبني دير بالك عليها وانتبهو عبعض
اياد:بعيوني ولله
لمار:اجا غمرني وامي بلشت تبكي كنت رح ابكي معها الا شوي
كريم:حبيبة البي الله يهنيكون يارب
مريم:نشالله الف مبروك ياروحي
عمتي:الف مبروك
لمار:الله يبارك فيكن..امي بلا البكي خلص
بسام:تعي وليه
لمار:غمرني ..وحملني لفوق لف فيني دوخني وبعدين باركلي
لمار:لك بس خلص فتل راسي ههه
عمتي:هي من كتر المحبة
سامر:اي فرحان انو خلص منها
امينة:لا مابظن
ضياء:اكيد لا..بعدين مين بدو يسليي ويناقرو
سامر:تتهنو ببعض يارب
هدى:جوازة الدهر لولو
عمتي:اي يلا شدو همتكن مشان تجيبو عاروس لجاد
سامر:ههههه وحلوة متل امها
لمار:ياربي منها عمتي اديش صريحة صار وجهي الوان من.حكيها
اياد:انشالله..
لمار:مسك ايدي وطلعنا من الصالة انا وياه ع غنية كتير حلوة
طلعو ورانا اهلي والمعازيم بزلاغيط وصلت لباب السيارة ندهتلي سالي
سالي:لولو مانسيتي شي؟
لمار:شوو!
ندى:الباقة رميها يلا
اياد:هههه ارميها لنشوف بايد مين رح توقع
لمار:تمام يلا..فتلت ضهري ورفعت ايديي واااحد..تنيين
ندى:تلاااتة.. هههه مارمتا
سالي:يلا ولي
لمار:هههه طيب طيب واااحد تنين تلاااتة رميتا وفتلت لقيتا بايد سالي
ندى:هوبااا
مريم:نشالله رح نفرح فيكي عن قريب
سالي:نو مو معقول
امينة:ياااحلاوة مين سعيد الحظ
سالي:يعني عادي اكيد الباقة خربطت هههه
طارق:خجلتوا
بسام قرب على قمر وهمسلا
بسام:لازم الباقة تنزل بايدك بس اكيد ضلت طريقاقمر:عادي حياتي مو شرط
بسام:اممم معك حق فعلاً اصبري هلاسبوع بس وشوفي بسام شو رح يعمل
قمر:هههه ناطرتك
لمار:بعتلا بوسة بلهوا وغمزتا.. اجا سامر غمرني ووصلني بايدو عسيارة
سامر:الله يسعدكن يارب
اياد:تسلملي
سامر:مابدي وصيك ها..بس عملتلك مشاكل هيك ولا هيك عندك ياها ايدك ولكف
لمار:يااااخ..روح روح من وشي هههه
اياد:لاتوصي حريص كل ماغلطت بتاكل انتي القتلة بدالا
سامر:ههههه ام اللول مافي منا
اياد:لاشك في هذا الكلام
لمار:ودعنا واياد دغري عطا للسيارة بنزين ومشي
اياد:لسعك متوترة؟
لمار:لاا مو انتي معي وبخير كتير مرتاحة
اياد:انا مو بس مرتاح انا هلئ اسعد انسان بدنياا ماني متمني غير موت بين ايديكي وبحضنك
لمار:اياد شو هلحكي هاد شيل سيرة الموت من قاموسك
اياد:طيب خلص لاتعصبي..دخيلو جمالوو يعني هيك مو كتيرر
لمار:هههه شو هوي الكتير بقا
ايادةالبدلة تلبسها وحدة بجمالك مو عرفان انتي الحلوة زيادة ولا البدلة
لمار:هلئ هييك ..شبك فتت ببعضك ماعاد تعرف تغازل
اياد: ليه يلي بشوف غمازاتك بيصحى شو يقول
لمار:😂🙈احم كنت بدي اسألك ماصرلي راجعت الدكتور شي شوقلك عن وضعك
اياد:تعي نحط غنية ..شو بتحبي تسمعي
لمار:عزوقك حسيتوو مخبي علي شي غير الموضوع ماجاوبني واندمج بلاغاني
لمار:وين هيك رايحين هاد مو طريق البيت
اياد:اي بعرف.. مو رايحين علبيت
لمار:لكن لوين!اياد:مو بتحبي تشوفي الغروب بهيك وقت رح نروح نتفرج علغروب
لمار:مبلا.. بس صرنا حد المطار مافي هون مجال نشوف الغروب
اطلع فيني وصار يضحك
اياد:رح نسافر عإيطاليا نشوفو هنيك احلا😜
لمار:نوو عم تمزح
اياد:لاولله طيارتنا ساعة وبتئقلع
لمار:لك ليه ماقلتلي هلئ هي مفاجئتك
اياد:امم تقريباً
لمار:طب علقلية خلينا نروح علبيت البس شي رح اطلع بطيارة بفستان العرس
اياد:اجل ياجميلتي
لمار:بربك ولو وماضبيت شي البسو
اياد:لاا شنطك ورا بطابون السيارة يعني كلشي تمام ماتاكلي هم
لمار:ولله..ومين رتبها
اياد:امي
لمار:كنت احكي قبل ماانطلع علقليلة بقول لأمي
اياد:هههه بسام بيعرف يبقا بقلون
لمار: هيك لكن يعني انا اخر من يعلم
اياد:كيف رح يكون اسما مفاجئة لكن..يلا بسرعة نزلي وصلنا خلينا نشيك عجوازات
لمار:نزلنا مسكلي ايدي ودخلنا سوا
علمطار كنت متلبكة بحالي بلمشي بلفستان
لمار:عمهلك رح تفشكلني..ياربي منك صرنا فرجة ههه
اياد:مبين عريس وعارستو امر طبيعي هههه
لمار:وقفنا بقاعة الانتظار شي نص ساعة وبعدين اجا موعد الطيارة طلعنا واخدنا مقاعدنا انا وياه..قعدت انا من حد الشباك وهوي بعد مااقلعت الطيارة اخد راحتو علاخر لفني وحط راسو عكتفي مسك ايديي وصار يبوسن
لمار:شبك نسيت حالك قاعدين بطيارة هههه
اياد:لاا ماحدا شايفنا عفكرة انا اخترت هون عشان ازا فكرنا ناخد راحتنا ماحدا يزعجنا
لمار:بلله شو..اقعد عاقل عيب
(بقلم عبير)لمار:صحي اديه بدنا لنوصل؟

قصص الأمير

24 Jan, 12:59


لمار:مشو بسيارات صف واحد الا سيارة بسام وقفت قبال سيارتنا ماخلتو يمرء فتح الشباك وصار يحاكي
اياد:شو بدك ولاه
بسام: ماحدا ئدك ياعمي مشان هيك قلتلي طالعهن بسيارتك
اياد:عندك اعتراض
بسام:طبعاً اختي
اياد:مرتي وانا حر فيها
لمار:هههه انفضحنا بشارع حاج بربكون
امينة:خلص مابقا يطلعلك معو ههه
بسام:امك بدها تركب معكون يلا وقف
امينة:امشي يامو امشي انا ماقلت هيك
عمتي:لك شبهن هدول وقفو بنص الطريق
سامر:هاد بسام عم يتغالظ
عمتي:طلعو سوا لحالن
سامر: هههه اي مرتو.. رح يعصبوني عنجد فتح الشباك وعيطلن امشو بقا
اياد:اوكي شغل الزمور انتي
لمار:شفط بلسيارة دور وطار هوي قدامن
لمار:اياد ماتسرع ولو
اياد:اي احمم ملاحظة انو انا رح تجيني الجلطة
لمار:بعيد الشر شوفي!
اياد:فيني انتي.. لك انتي..انتي اخ ئلبي
لمار:ههههه
لمار: شو هيبة ياروحي طالع بتجنن
اياد:لك عيونك هي يلي بتجنن
اياد:ليكي بدو يكاسر عليي اخوكي
لمار:امانة بلا هسرعة هدي شبنا..مسك ايدي وباسها
اياد:طيب بامرك انالمار:وصلنا عصالة نزلت انا وياه واول مادخلنا صار الورد فوقنا وطول الممر تنين صغار عم يرشو علينا الفل كانت مليانة الصالة ومندمجين بلرقص قعدنا علكراسي وكلو صار يجي ويباركلنا طول مو قاعدين ماسك ايدي مافلتها مسكة ايدو بتحسسني بلأمان وانو ولاشي بدنيا بيغضر يبعدني عنو رفعلي اصبعتو واشرلي عبسام
لمار:شو شبو!
اياد:ليكي ولله مو قليل مين هي يلي واقف معها وماسك ايدها
لمار:هي قمر حبيبتو
اياد:من ايمتا
لمار:من زمان..رح يخطبو
اياد:امم الله يهنيهون مالنا فيون..ليش ايدك باردة هيك
لمار:عادي..
اياد:حاسك متوترة كتير ليش هيك؟
لمار:شوي مو كتير هههه
قمر:نشالله الف مبروك ياعرسان
اياد:الله يبارك فيكي عقبالكون
لمار:يبارك فيكي قمورة..قربت غمرتني وهمستلي
قمر:تتهنو طالعة بتشلي نيالو
لمار:هههه الله يهنيكي يارب..
بسام: مالحقت ردلك الصاع يلا مو مشكلة
اياد:صاع شو..شو القصة
لمار:هههه شربتو خل
قمر:يييه ليش شو عاملك مو حرام
اياد:خل😂..بكون متغالظ
لمار:اسئلي شو عمل ..سامحيني الك هلخبرية بس..
بسام:سكتلي عاروستك..امشي قمر نقعد عطاولتنا
اياد:😂خايف تكشفلا بلاويك
لمار:يلا مو مشكلة بعدين بقلك قمورة
قمر:هههه الله يجزيكي الخي
الخير
اياد: انا شو رح تعملي في لكن
لمار:هههه حياتي انتي ولاشي ماتخاف
اياد:ولله ازا متل ماعم اسع صار لازم اخد احتياطاتي
لمار:مو غلط.. قطعنا الكاتو ايدي بايدو ولبسني الخاتم اشتغلت غنية ووقفنا بنص الساحة نرقص عليها
لانك معايا
لانك معايا فكل لحظة وكل ثانية
ومش بعيدة
ومش بعيدة ولو بعدت دايماً عليا
حبيبي معاك 🎶
حبيبي معاك انا بنسى الدنيا ديا
لحظة لقاك..لحظة لقاك روحي بترجع تاني لياا
ويااكك انا بنسى العالم بنسى الناس
وانتي معايا مش عايز حاجة تانية خلاص
جمبك انا كل الدنيا متشغلنيش
مش عايز حاجة غير انك ماتسبنييش
ايدي في ايديكي
ايدي في ايديكي ولهفتي بتبان عليا
وبشوف حاجات..وبشوف حاجات كتير حلوة عيشاها ليا...
وطول الرقصة حاطت راسو عكتفي كنت متاكدة انو راسو
بلش بوجعو حسيت من التنهيدة يلي كل شوي بيتنهدا
لمار:البي..رفع راسو وابتسملي
اياد:رووحو
لمار:عفكرة عم يطلعو كلون علينا ماعم تعرف ترقص
اياد:انا بعرف ارقص بس كان بدي بروفا لان نسيانلمار:اممم بروفا قلتلي وقف منيح فضحتنا هههه
بسام:لوو سمحتو خلصت الرقصة الرومنسية
اياد:شوبدك لهون كمان بدك تنغص علي😒
بسام: دوري بدي ارقص مع اختي شييه
لمار:سحبني من بين ايديه وشغل غنية عزوقو وبلشنا ابدعنا بنص الصالة
مريم:نشالله بتئبروني مااحلاكون
سامر:احمم نحن هنا
مريم:مايحرمني منكون
كريم:بعيد الشر..هاد عم يجاكر اياد ليكي هههه
عمتي:الله يسعدون يارب وتشوف ولادون عم يلعبو حواليك
كريم:امين ياخيت الله يسلمك
سامر:ايدك هدى تعي
مريم:روحي معليكي منتبهة علولاد
كريم:امم ونحنا
مريم:لاتقلي بدك نرقص
كريم:اي ليش لا
مريم:كبرنا عهيك قصص
كريم:وحياتك ست الصبايا انتي
مريم:هههه
عمتي:دخيلك هي رقصة هيك خجلتي الزلمة
مريم:لا مابخجلو عملك الدنيا
لمار:اياد تركني وصار يرقص مع ندى وبسام رجع انسجم مع قمر اجو اهلي واهلو والتمينا كلنا نرقص. سوا حملت التوم وصرت راقصن اخدنا صور مع الكل وبعدين تصورنا كم صورة لحالنا..بلشو المعازيم يخفو صارو
يباركولنا
(بقلم عبير)لمار:شفت سالي جاي وحدها طارق..اطلعت فيها وغمزتا زورتني
طارق:مبروك ياعرسان
اياد:الله يبارك فيك
سالي:وروووحي انا لوليييتي بتجنني نشالله الف مبروك
لمار:الله يبارك فيكون عقبالكن
سالي:اححم احم..لا اءء اظدي اي نشالله
طارق: هههه فظيعة
سالي:ايادو هي رفيقة الروح ياويلك ازا بتزعلا

قصص الأمير

24 Jan, 12:59


ممنوع تفل
الكاتبة عبير أسعد
الجزء الثالث عشر

اياد:حالياً خلصت لبس بدي روح علحلاق وبعدين بدي عدي عصالة لحتى شيك عكم شغلة
لمار:امم شعرك اساساً خفان شو بدك تحلق
اياد:لابدي زبط دقني..انتي ايمتى جاهزة لحتى عدي وديكن علكوافيرة
لمار:بعد الضهر رح نفطر ونطلع انتي رح تودينا؟
اياد:اي ليكون عندك مانع
لمار:لا انا ماعندي موجود بصيدلية عند بسام
اياد:دخيلو المهضوم هههه
لمار:اوكي اتفقنا عم استناك
اياد:ياويلي ولله شتقتلك..اسبوع ياظالمة
لمار:وانا كمان بعدين انا مادخلني امك هيك بدها
اياد:امم مو مشكلة هانت بفرجيكي ياأنسة لمار
لمار:بلله شو عم تهددني!
اياد:لا انا مابهدد انا بنفذ
لمار:اياااد
اياد:هههه يلا روحي خلصي امورك صرت بسيارة طالع علحلاق
لمار:ماشي..طلعت عصالة لقيت بابا فايق تفاجئت واقف قبال الشباك وعم يدخن..وسرحان
لمار:بابا!
كريم:لولو..شو فقتي
لمار:اي صباح الخير
كريم:صباح النور
لمار:رح سااوي قهوة لنشرب انا وياك عرواق..ماجاوبني بشي صفن فيني وعيونو عم تلمع مافهمت شبو قلت ليكون فيني شي مو ظابط اطلعت عحالي بعدين ضحكتلو وقربت استندت عكتفو
لمار:فيك شي بابا
كريم:لا مافيني شي..دخيل هلغمازات يلا روحي ساوي القهوة وتعي
لمار:من عينيياا دول ياروحي
كريم:هههه
لمار:عملت القهوة واخدتها بعد شوي فاقو كلن
مريم:شووو! قهوة ولحالكن شو هلخيانة هاي
كريم:ههه مابحقلي استفرد ببنتي
مريم:مبلا ..ليش لأ
بسام:يسعد صباحكن
مريم:وصباحك حبيبي
بسام:شو عدا مابدا العاروس فايقة متنشطة
كريم:شو دخلك فيهااطلع فيه بسام باستغراب وحسو ادايق اطلع فيني بسام بمعنى شبو هون انا فهمت شبو ومن جواتي حسيت حالي رح اختنئ بابا شخص كتير قوي وكتوم ومابيظهر عطول يلي بقلبو فكرة انو رح اتجوز واطلع من البيت اليوم دايقتو اكتر مافرح...عملنا فطور انا وامي وافطرنا وطلع بابا وبسام سوا دخلت عغرفتي لحتى غير تيابي لحقتني امي
ماما:اياد يلي رح يجي يودينا ما
لمار:اي مابقا الا يوصل
امي:لمار بنتي انتي بنت واعية وبتعرفي شو يعني جازة مابدي وصيكي بشي خليكي هادية
وفكري بكلشي قبل ماتتصرفي بايا شي اياد وضعو معروف ويلي كاتبو الله بدو يصير وقفي جنبو ودعمي ولاتخلي كلام الناس يأثر عليكي
لمار:اي ولايهمك
ماما:الله يسعدك يارب ويهنيكون
لمار:ويخليلي ياكي يارب
ماما:متل ماقلتلك شو ماصار صرتي مسؤلة عن بيت ورح تأسسي عيلة شغلي عقلك.. وبلسانك الحلو بتكسبي كلشي مو بس جوزك
لمار:ههه ماشي ياحلو انتا..ماما بابا وين راح؟
ماما:راح يشوف عمتك ويجيبها
لمار:شو الو معنى هلئ قعدتا بي بيت جدو
ماما:مو سمعتي مشتاقة تشوفو عراحتا ابوكي مابحب يضغط عليها
لمار:فيو شي حسيتو مدايق
ماما:مافي شي بس صعبان عليه بنتو الوحيدة رح تترك بيت اهلها
لمار:ياروحي لاتحسسيني اني رح كون بعيدة عنكنماما:صح هلحكي بس صعبة ..عم يندق الباب يلا بدلي اوام يمكن هاد خطيبك
لمار:اوكي يلا لاحقتك
مريم:ندووش اهلاوسهلاً تفضلي
ندى:يلا ماجهزتو تركت السيارة شغالة صار دورنا عند الكوافيرة خلينا نلحق حالنا
لمار:طلعت شفت ندى واقفة بلباب وعم يحكو
ندى:هلا ولله بلعاروس يلا طلعي لنمشي امي بسيارة
لمار:..اهلين فيكي يو وينو اياد؟
ندى:هههه امي ماسمحتلو قالتلو انتي بتجي بعد مانخلص
لمار:عم تمزحي!
ندى:ولله ..كتير الحت عليه عشوي
رح يعصب شلفلي مفتاح السيارة وقلي انتي وديهن
لمار:ياخ مو معقولة..تمام طالعة تكة لجيب شنطتي
لمار:وصلنا علكوافيرة ودخلنا كان محلي جاهز دغري بلشت فيني عملت ميكب ناعم وتركت شعري مفرود بس ساويتو كيريلي وحطتلي عليه اكسسوار ناعم واخر شي حطيت التاج
امينة:اللهم صلي عنبي الله يحميكي من العين
لمار:بعد ماخلصنا كلنا بلشنا نسمع زمور السيارات برا
ندى:وهي اياد اجا مع بسام
هدى:سامر مانو معن
مريم:مبلا ليكي فاتح الشباك وعم يزمر هههه
سالي:ام اللول شو صار معك
(بقلم عبير)لمار: كنت بغرفة اللبس وواقفة قبال المراية عم هدي ضربات قلبي..فتحت علي امي البرداية وفاتت
مريم:لمار! يلا عريسك وصل
لمار:هههه
مريم:شبك!
لمار:ولاشي بس ضحكتني كلمة عريسك
سالي:وليي نطف قلبو الزلمة عم يستنالمار:يلا طلعو حاج توتروني..طلعو امي وحماتي وسالي بسيارة بسام والباقي مع سامر طلعت من الباب كان واقف مطامل راسو ومستند عسيارة وقت شافني دغري غمز ندى شلفتلو مفتاح السيارة اخدو وقرب لعندي صفن فيني واتنهد لابس طقم اسود بس مو حاطت كرافيه ومخفف دقنو طلتو بتجنن باسني عجبيني ومسكلي ايدي ركبنا انا وياه بسيارة سكرلي الباب وطلع
اياد:خلي حدا يسترجي
يقول مابصير تطلع معك

قصص الأمير

24 Jan, 12:58


ماما:شوفي شو جايبتيلو وليه
كريم:هاد الرد..شاكرو بعض لشوف اخرتا معكن
بسام:كلبة ااخ حلئي ينعنك
لمار:😹😹 تعيش وتاكل غيرها ياروووحيي
بسام:خل هاد!! وقريضة نشالله قتلتيني
لمار:😂😂هههه شبك ولله الخل كتير مفيد
ماما:روح روح اشرب مي
لمار:مفكر انك تتغالظ وتسمك دم واسكتلك
بسام:بدي خلي اياد يربيكي انا بفرجيكي
لمار:ننننن😝 روح كمل معشئة مع قمورة يلا
كريم:هههه المهم انتي اقفلي باب الغرفة عليكي اليوم ماتنسي
لمار:شكراً بابا زكرتني
امي:شكيتكون لله.
لمار:تاني يوم الصبح فقت بكير مع اني ضليت سهرانة مع اهلي لنص الليل بس مائدرت ضل نايمة كنت متوترة وماعم اقدر وقف تفكير ضبيت غرفتي وفتحت الهاتف رنيت عإياد

ماتوقعتو يرد دغري فكرتو نايم
لمار:صباحوو
إياد:صباح الفل والياسمين وكلشي حلو متلك
لمار:هههه كيفك
اياد:بما انو تصبحت بصوتك انا باحسن احوالي..غريب شو مفيقك بكير
لمار:مابعرف مائدرت ضل نايمة اكتر من هيك شو عم تعمل

#يتبع...

قصص الأمير

24 Jan, 12:58


مريم:لاحول ولاقوة الا بلله ..نامي شبعي نوم ولله ماعاد فيقك خلي حماتك تحكي عليكي
لمار:هههه خييي😴 مامي زكاتك سكري الباب وراكي
مريم: وهواا خمة نوم
لمار:بعد ربع ساعة سمعت زمور سيارة بابا اخدها وراح مو السبب اني مارحت لاني بس بدي نام كنت خايفة فوت عشقة بعد يلي صار فيها اخر مرة مع اني كتير مشتاقتلا حابة يكون اياد معي حطيت الهاتف صامت وكملت نومتي
دخلت ندى وامها علبيت ومعهن اياد فتحلن الباب وشلفلن المفتاح
أمينة:بسم الله فوت ابني برجلك اليمين
اياد:دخل ووقف بلباب القى نظرة عكل الزوايا وشرد
ندى:وااو اخي مين يلي نقى طقم الكنبايات
اياد:اه.. مين!
ندى:ههه مابعرف ولله انا عم اسئلك وين صفنت
اياد:انا رايح بس خلصتو رنولي لاجي اخدكن باقي الشنط رح يطالعهن البواب
مريم:ماشي ابني تيسر
ندى:لك ماقلتلي مين؟
اياد:لمار يعني مين..حلو ما
ندى:اي ولله فخمين بجننو..تتهنو يارب
اياد: الله يهنيكي ندوش
هوي وطالع بلباب التقى بحماتو اتلفت وراها يمين شمال استغرب ضحكت عرفت على مين عم يدور
اياد:اهلاًوسهلاً مرتعمو فوتي الصبايا جوا
مريم:يلا..بسم الله
امينة:اهلاً جيتو..
مريم:جيت..لمار ماكانت تجي نايمة
طامل راسو وضحك غصب عنو
اياد:هههههه احمم..تنام مرتعمو تنام عادي مافيها شيامينة:ههه يلا مو مشكلة بتكون عم تتعب خطي
ندى: نو ويي اديه بتحب النوم
مريم:قال هي واثقة بتطبيقنا مافي داعي تجي
امينة:اي خلص ولايهمك بس بكرة مافي مهرب ها يعني نوم مافي
مريم:يو اي اكيد
ندى:اي اليوم تعبي راسها نوم علاخر
اياد:خفو عليها شبنا..يلا انا رايح لازمكن شي؟
امينة: هههه سلامتك حبيبي
مريم:الله معك
لمار:فقت قريب المغرب جسمي حسيتو مكسر..اطلعت عتلفون الساعة ستة ونص
لمار:افف وليي كل هدول مكالمات ومسجات عشوي الهاتف رح يتفجر قمت بكسل فتحت البرداية الشمس رح تغيب وقفت متل السكرانة مو عرفانة شو اعمل ضليت شي دقيقتين ونا عم ساوي حركات كرمال صحصح فجاءة انفتح باب الغرفة متل المداهمة لاإذن ولادستور دخل بسام
لمار:بسم الله نئزتني هيك الواحد بفوت عاختو🤦‍♀️

بسام:اي صح النوم انسة لمار
لمار:صح بدنك
بسام:ليش فقتي كنتي خليكي نايمة ..عذمة مين فيقك اه؟ لك مابتشبعي نوم انتي
لمار:حسبنا الله.. بسام لسا ماصحصحت بقا حل عني ماناقصني غلاظتك
بسام:اممم هيك لكن بتحبي خليكي تصحصحي؟
لمار:اي ياريت ازا بتعملنا قهوة
بسام:لا انا عندي خيار اخر
لمار:شوهوي..اطلع فيني وابتسم بخباثة
لمار:بسام اوعك تفكر تسمك دم
بسام:نو نو لا ابداً ثواني راجعلك..دخل علحمام شغل الدوش فوق البانيو وطلع لعندها شافها طالعة من باب الغرفة حملها دغري وركض فيها علحماملمار:بسااام لك نزلني لاااولووو ماماااا ياحقير ولله عرفت
بسام:ههههاي😂😜 هيك بتتنعنشي مو بس بتصحصحي
لمار:اححح ينعنك. ياربي منك ومشغل المية الباردة
بسام:حمام الهنا ام اللوول
لمار:مسكت علبة الشامبو وشلفتا عليه..حقييير روح من وشي
عبيت علاخر ضليت قاعدة بارض البانيو والمي فوقي وهوي عم يتكركر بس بردت عنجد..فاتو اهلي علبيت وسمعو عياطنا اجو علحمام امي شافت هيك شهقت وانا كنت متربعة عم ازور ومعصبة
امي:لك شوهاد!
بابا: هههه شو عم يصير هون
بسام:ولاشي بابا هي فيها وبلاها عاروس ورح تتحمم ونا ساعدتها بلخطوة الاولى مو صح لوليييتي!😂

بابا:شوبدك احن من هيك اخ
لمار:بابا خدو من وشي. انا بفرجيك يابسام
امي:لك هلئ بتبردي قومي قومي
لمار:مو متحركة طلعو لبرا بدي كمل حمامي..انا قلت هيك وهوي فرط ضحك
لمار:ماشي ماشي منتواجه
بسام:ههههه ماضل عندك وقت بكرة مئشوطة من عنا🤣
لمار:وحياتك لفظع فيك
امي:هههه لك حاجتكون..مشاكرات انتي مارح تغير فصولك كيف بدي جوزك
لمار:مسكت علبة الشامبو التانية وشلفتا عليه بس ضربة موفقة اجت عراسو
بسام:اخخخ كلللبةلمار:😹😹😏 نيييهههااا كوول..خلصت حمام ولبست طلعت لقيت السفرة عم تنحط
لمار:اممم ونا عم قول شو هريحة يلي بتشهي
امي:جيبي المعالق وتعالي كلي يلا
بسام:عم تدليليها كمان
بابا: اي عم ندللكن كلكون مشان بكرة انتو تدللونا
لمار:يخليلي ياكون يارب
امي:مايحرمني هلوش
بسام:الله يديمكن والله ابشرو روحي فداكن
لمار:كنت عم اكل واتزاورو لسعتني مزعوجة منو وهوي عم يتكركر عساكت شلت السفرة وجليت الجليات انا وعم نشف ايدي صار يصيحلي
بسام:جيبيلي معك كاس مي
لمار:يلا..بعد ماعبيتلو الكاس مي خطرلي انتقم كبيت الكاس ولمحت انيتة خل بجنب البراد طالعتا وعبيتلو الكاس منا
لمار: لعلمك اصول المزح عسواا..
(بقلم عبير)
لمار: تفضل
بسام :يسلمو
كان راسو بلهاتف حتى مااطلع عليه مسكو ودغري شرب غبة كبيرة
بسام:اعععع تففف لك شو هاد!!
لمار:متتت ضحك تف كلشي من تمو وعيونو دمعو وعشوي رح يستفرغ

قصص الأمير

24 Jan, 12:58


عمتي: يخربيت عئلك..بعيد الشر مابيتركا بس بشوهك الك
بسام:ههههه ليكو وجها كيف غبئ لك جدبة من كل عقلك بهون علي وقعك..شفتي كيف انا مابوقعك انا بسندك
لمار: لك كنت كسرتلي رجلي
بسام:لا لا مابعملا ماتخافي
لمار:وحق الله واشش بعددد..الله يعين يلي رح تبتلا
بسام:😂😂😂
لمار:دخلت عغرفتي فتحت التلفون لقيت اياد متصل مرتين..فرجعت دقيتلو
لمار:اهلين يائلبي
اياد:ئلبك ما..ليش ماعم تردي يعني بتعرفيني مابحب حركات التقل وانو تركي يشتقلك.. انا عنجد مشتقلك تاني مرة وقت دقلك بتردي علي
لمار:هوب هوب شوفي..عنجد مو قاصدة التلفون كان بلغرفة وانا بصالة عم ادرس ليش كل هلعصبية؟
اياد:اففف انا تعبان
لمار:اياد شبك انتي منيح؟
اياد:منيح بس،..
لمار:بس شو ولله هبط ئلبي..وين انتي
اياد:ماترتعبي..انا بسيارة كنت عم وزع كروت العرس يلي
يلي طبعناهن
لمار:طيب ..بس شبك مائلتلي
اياد:شتقتلكلمار:هلئ مشان هيك بس معصب وضايج!
اياد:برئيك هاد مو سبب كافي رح يصرلي اسبوع ماشفتك ولاشفت غمازاتك ولا ولا ابداً هيك مابتحمل انا بنوب
لمار:ههههه ياروحي انا..وانا كمان شتقتلك بس يلا هانت كلون يومين ومنصير سوا
اياد:فففف كان لازم خطفتك وبلا هلشوشرة ولعرس كلياتو
لمار:بلله شو!
اياد:راسي كتير كتير عم يوجعني
لمار:سلامة راسك ياروحي..اياد لتكون عم تنسى الدوا؟
اياد:لا بس
لمار:بس شو قلي ماتخبي عليي شي
اياد:انسي..هلئ بعد بكرة نحنا رح نكون سوا صح..رح اغفى جنبك، رح اتصبح بوجهك
لمار:اممم صح
لمار:عم اتسمع عحكيو وقلبي رح يطلع من مكانو
اياد:الك معي شغلة بس نصير سوا رح اعطيكي ياها
لمار:شو هي الشغلة؟
اياد:لا لا مفاجئة
لمار:مدري ليه صايرة عم خاف من المفاجئات
اياد:ليش هيك مو قلنا مابقا في خوف ولاتفكير
لمار:طيب بس لمحلي
اياد:خلص قلتلك مفاجئة
لمار:اوكي امري لله..ليك اياد سكر هلئ انا عساس فتت علغرفة لأدرس بعدين منحكي
اياد:طيب ماشي..بحبك
لمار:وانا كمان..المسا اجو بيت اخي لعنا وتعشينا كلنا سوا كلو كان مبسوط وعم يحكي ويخطط وعمتي ماحدا الو لئشة معها يلي بتحكي لازم
ينسمع بدون اعتراض استلمت مرة اخي هدى علباس الولاد ونا فرطت ضحك مابصير تلبسي البنت قصير كتير بكرة عكبر بتتعلم والولد ليش عاطيتي بز ملهي ببيتعود عليه وبصير مابيسكت بدونو..سامر:لمار مسكي سنا من ايدي حطيها بلغرفة جوا
لمار:ياااحياااتي يؤبرني النايم.خلص حجزتا انا ترها هي لأبني المستقبلي
بسام:لاا ماحزرتي مابتاخد غير ابن عمها
لمار:بللله شو روح نام
سامر:هوس تنيناتكون ليجي الصبي منصلي عنبي هههه
كريم:بضبط..وبعدين مين بيعرف ليجي ابن عما او ابن عمتا بتكون صارت صف اول
عمتي:اي البنت اكبر مابصير
لمار:العمر مادخلو عادي
هدى:طب خلص ماتتقاتلو نشالله منفكر انا وبنتي
سامر:هههه😂 يلي بجبلها الشقة والسيارة ياخدا
مريم: هيك لكان يامصلحجي
بسام:قومي لمار ساوي شاي
هدى:رديت انا البريق عنار ماتقومي اقعدي
بسام:وتقوم شو ناقصها خليها هي تعملا
كريم:انتي مافيك تقعد بلا نقار ما
لمار:مافينو مستحيل
بسام:طب روحي عمليلي اركيلة
لمار:سامر ماجبلك معو معسل ها ها ها😝
بسام:ليش ولوو جد ماجبت الا عم تكذب
هدى:لا ولله ماجاب هلمرة نسينا
مريم:كن وقعود بئا
عمتي:الحئ عليكون لو مجوزتي مابيع
مابيعمل هيك
سامر:هههه عاساس العاروس واقفة عم تستناه علباب
مريم:ال موجودة وبدا ياه
سامر:ولله! مين
بسام:بكرة بتتعرفو عليها بعرس لمار
لمار:احم اعزائي اسما قمر دارسة طب بتشتغل ممرضة اهلا متوفين كانت ساكنة مع خالتا من فترة توفت حالياً ساكنة لوحدها عندها اخ هوي برا البلد بكندا
بسام:👏👏 هي ام لسان عطتكون السيفي تبعها مستحيل تخبي شي ببطنا
هدى:عفارم عليكي ولله😂
كريم:وليش لتخبي مو بدها تصير كنتنا
بسام:اي حتصير اكيد
سامر:عزيزتي نسيتي شغلة اختنا الفاضلة اديه عمرها
لمار:اي ولله شكراً زكرتني امم عمرها٢١
مريم:اييووا اصغر منك معناتو
لمار:اي بسنة ونص يمكن
بسام: اي اصغر واحلى كمان
لمار:انننن يحلا وبرك شو بتخرط
كريم:غارت هههه
لمار:لاولله ماغرت من شو بدي غار صح البنت اسم عمسى حلوة
مريم:هلله هلله شوقتني شوفا
بسام:رح تشوفيا كتير لاتستعجلي
هدى:اي الله يتمم عخير بسام:امين..الله يسلمك
لمار: من الصبح بكير وامي عم تفيقني وانا مانمت تقريباً للفجر كنت عم ادرس
مريم:لك قومي بئا مابقا الا يجي ابوكي يمكن حماتك صارت بشقة
لمار:ماااابدي خلص روحو انتو طبقو كلشي مو ضروري انا كون موجودة كتير نعسانة ضليت

سهرانة لوش الصبح
مريم:يو ولله سمعة هاد بيتك والغراض غراضك وانتي العاروس حلوة اضلي نايمة ونحنا نروح لحالنا
لمار:معليه مانا مشكلة انا واثقة بترتيبكون اتركيني كفي نوم الله يخليكي

قصص الأمير

04 Jan, 22:42


البداية

قصص الأمير

04 Jan, 22:42


يني تعالي
تمدد بمكانو وانا تركت شغلي وقعدت حدو
لجين:اكيد تعبتي اليوم
نجمه:هيك وهيك
لجين:شو رايك نروح مشوار
نجمه:لوين
لجين:وين ما بدك
نجمه:موافقه
قبل روح مسكني ورجعني لعندو وضمني بقوة
نجمه:شوفي كمان
لجين:بحبك
نجمه: 😂وانا كمان بس هيك
لجين:اتركي الشغل وتعالي التهي فيني والله صرت اتمنى اصحى ولاقيكي حدي كلو شغل على شو مستعجله
نجمه:😂ما بعرف
لجين: بدي اصحى كل يوم ولاقيكي حدي والا والله بتزوج عليكي
نجمه:😂لا بتمزح لو بدك تتزوج اتزجت سالي
لجين:وكنتي انتي هلا تعلقتي على حبل المشنقه
نجمه"😡شو عم تهتني يعني
لجين:😂عم امزح معك
نجمه:مزحك تقيل تقيل😡
لجين😂😂اي طلعتي معبيه راس حماتك تخيلي
نجمه:سمعتها قال شو انا حمارة شغل وانت اكيد انبسطت متزوج حمارة😢
لجين 😁لا يا روحي انتي ست الصبايا ما بكفي انو شكلنا حاله بالضيعه مختلفه على قولة الاستاز عشق طالبتو في احلى من هيك
نجمه:😟وما بيعرفو الباقي
لجين:غير انا وانتي ما حدا بيعرف
نجمه:ولا تنسى ماما والدكتورة غزل
لجين:😂عم قول ليش عم تزورني حماتي
نجمه:😂اي ما بتحبك
لجين:😂ازا هي تربايتها انا شو دخلني
نجمه:😭الله يسامحك
لجين:😁لا تزعلي وليه هلا بجن عليكي😍
نجمه:اي وانت لا تهتني 😷
لجين:😂انا بحب شوفك زعلانه
نجمه:لكن رايحه كمل شغل وشوف الطبخه
لجين:يلا روحي .
كملت شغلي وتغدينا بعد ما رجع سلفي من العيادة ودغري حضرت حالي للمشوار ولجين كمان .....مسكلي ايدي طول الطريق وتعتبر هي اول طلعه الي والو بعد الزواج وعلى عيون كل الناس وعم نفتل بالضيعه وكل الاماكن الحلوة هنيك الطبيعه الخلابة الشجر والورد والوادي وبنهاية وصلنا لمنتزه الضيعه الي كنت احلم التقي ب لجين فيه متل باقي المخطوبين قعدنا على العشب وعم نتسلى بتفصيم البزر ومرو من حدنا فوج صبايا
نجمه :ما زاغو عيونك
لجين😂ليش
نجمه:يعني اكلتن وهنن اكلوك
لجين:هدول طالبات العاشر
نجمه:وحافظهن يا بعدي
لجين:😂شو كل السنه وهنن بخلقتي بدي احفظهن
نجمه:وانا كيف حفظتني
لجين:لانك كسلانه
نجمه:مع اني كنت شاطرة لحد الصف الرابع اسال مين ما بدك
لجين:😂لا اكيد ورا هالجمال والادب طالبه مجتهدة بس على دوري دايما مو حافظه والوظيفه مو مكتوبة والدفتر كلو رسومات وشخبيط كنت بس اتأمل جمال خط الاسم بس
نجمه:😂شو اعمل اخواتي وولاد اختي يلعبو بغرفتي وبغراضي وما لاقي وقت لادرس مرة حبيت احفظ بس درس الك وما بعرف كيف غفيت هي كانت الساعه وحدة بعد نص ليل لحتى عم الهدوء بالبيت
لجين:ما يحسو فيكي
نجمه:لا ازا ماما تتعمد تشغلني كرمال ما فكر بالحب والعشق 😂تخيل
لجين:وهي ما عرفت انك بسببها عشقتي وحبيتي
نجمه:شايف كرمال ارتاحلي كم ساعه معك
لجين:بس لشو الكزب كانت احلى ايام
نجمه:اسكت لجين كش بدني😂
لجين:ليش وليه
نجمه:يمكن الله ما يسامحنا ويحرمنا لولاد كرمال العملة الي عملناها
لجين:لا مو لهدرجه
نجمه:وشو كانت ظروفك وقتها انا لهلا بدي اعرف
لجين:كنت كل يوم خبر ماما عنك وما تقبل وعلى قولة انا حجزتلك سالي وطبعن ما رديت عليها وبعد ما هجرتيني جنيت شو يعني اخسرك كرمال امي لهيك هددتها يا اما بتزوجني اياكي يا اما انا باخدك وبسافر فيكي وهي ضد عقلها اني اتركها
نجمه:وكيف امنت المصاري والمهر
لجين:😂بعت كلشي بملكو
نجمه:😂عنجد.
لجين:اي بربي
نجمه:بتستاهل لانك
لجين:انتي ما تخيلتي كيف جنيت وقت شفتك طالعه من بيت اهلك وماسكك مصطفى بنفس يوم العملية وقت شفتك عند دكتورة نسائيه دغري توقعت تنكشف لحكايه
نجمه:وانا شفتك بس كنت قرفانه اساعه الي عرفتك فيها ولا تخاف ماما ضربتني بنص الليل شي عشر كفوف دبحتني فيهن
لجين:😂معوضين
نجمه:علينا وعليك
لجين:😂يلا يلعن ابو الماضي خلينا باليوم
نجمه:😂يتتزكر وقت كنا نلعن ابو الظروف
لجين:اي لكن بتزكر كلشي كنا نحكيه ونعملو
نجمه:😬لجين حاجتك حكي وتسميع كلام
لجين:عم نهز الورد لنشمو
نجمه:😬اسكت معصبه واصله معي لفوق
لجين:😂😂لا روقي انا طالع غيرلك جو مو نرفزك
نجمه:لكن انا حمارة شغل
لجين:😂مو انا حكيت😂خلص وانا حمار انبسطي
نجمه:😟لا لجين لا تحكي هيك عن حاالك ما بكفي اسمك اسم بنات😂
لجين😂يا قلبي انا. عنجد طلعتي كسلانه وعن غباء هاد اسم شب وبنت
نجمه:😂اي اول ما اسمعنا انك بدك تدرس علينا غير انو جن جنون الصبايا من جمالك بس كانو عم يتمسخرو اسم بنت
لجين:لكن لازم عاقبهن😂
نجمه:😂لا حنون ما بتعملها
كملنا مشوارنا ورجعنا ع البيت قبل تغيب الشمس وكل شوي حدا يسلم عليه شخصيه معروفه بالضيعه والكل بيحترمو الا ماما😂ما علينا الاهم اني عم عيش كل لحظه وكل ثانيه معو وحدو وبحضنو 😘
----النهاية----

قصص الأمير

04 Jan, 22:42


روح لعندها
نجمه:لا سلامتك
لجين:وكل ليله عندا انتي ما بدك اياني صح
نجمه:😔
لجين:يلا باااي ادعيلي
نجمه :بتمزح معي انا بعرف
لجين"لا عنجد😂
نجمه:بس مبارح خبرتني انك ولهان ومشتقلي انا
لجين:وبستلك رجلك لترضي بس انتي ما رضيتي وهي باست ايدي وش وقفا لتزوجتها في فرق
نجمه:كنت عم اتقل عليك
لجين:بالله شو
نجمه:اي والله
لجين:والمعتى
نجمه:انا بحبك الك ومشتاقتلك كوميات ولهانه عليك
لجين:معاد ينفع هالكلام
نحمه:يعني بدك تنام عندا الليله
لجين:وكل ليلة
نجمه:😭😭وانا
لجين:انا ايع بقرف صح وانا مجرم وانا استغليتك شو انسيتي
نجمه:هلا سدءتني انا كنت وقتها مو وعيانه عل حالي
لجين:😂وهلا شو
نجمه:وعيت .....خلص انا بحبك
لجين:فات الاوان للاسف
نجمه:😒😒ما بدي ما دخلني ليش ما قلتلي رايح تتزوج مو حرام عليك
لجين:تاخرت عليها بتكون ناطرتني
وقفت عند الباب وما خليتو يطلع
لجين😥ما بيصير لازم روح لعندا هاد واجبي
نجمه:على جثتي
لجين:بعديلي
نجمه:كرمالي يا لجين لا تروح انا احق فيك منها
لجين:😂شو انا لعبه
نجمه:لا انت حبيبي وروحي وعمري وقلبي ونبضي وكلشي
لجين:يا حرام كل هاد
نجمه:وانفاسي وكلشي كلشي
لجين:😂يلا اكتبيهن على ورقه لاحفظهن بدي روح مستعجل
قبل يبعدني غمرتو وبلشت اتوددلو
نجمه:لا تروح وتتركني امانه خليك حدي انا بحاجتك بكل لحظه ..مو انت بتحبني وانا بحبك لا تروح لعندا خليها تنباع بالعزا بعدين شايفه حالها ع الكل انا مو متلها انا متواضعه
لجين:😂انتي مسكينه ياحرام
نجمه:بدي اعملك اليوم اكله حلو بتجنن
لجين:اي بتكوني عملتي معي معروف بدي اسهر سهرة محترمه
نجمه:😭😭الي والك
لجين:😂لا لا ما حزرتي
نجمه:😔انا زعلت منك
لجين:بعدي عني بترضي لحالك
نجمه:😔نو نو
لجين:😂واجنبيه كمان
نجمه:بحبك امانه طلقها امانه
لجين😂خلص انتي بدك تتركيني هي عروس جديدة
نجمه:اتركك بترك روحي وما بتركك
لجين:لا ما اتفقنا هيك
نجمه:حبيبي وقلبي انت
لجين:😉حاجتك ذليتي حالك يا مجنونه
نجمه:لمين ذليتها مو الك انت مو غريب وبتفهمني
لجين:لكن يلا اوعديني ما تزعليني بعد اليوم وترجعي نجمه الي بعرفها
نجمه؛ويمكن احسن بوعدك ما زعلك 😷
لجين:😂يلا لكن خليني روح
تعلقت فيه اكتر حسيتو بدو يروح من بين ايديي وماني قدرانه اعمل شي غير اتوددلو وبلشت فيه تبويس وهو يبعدني عنو وبعدها فرط من الضحك حملني ورماني ع التخت
لجين:مجنونه بربي
نجمه:مرتك هي
لجين:لا كنت اضحك عليكي
نجمه:😱عنجد
لجين:😂اي انتي مرتي وبس
نجمه:😭العبت بمشاعري يا لجين
لجين:صرلك شهور عم تتسلي فيني وانا اليوم داويتك
نجمه:مين هي لكن
لجين:سالي بنت خالتي جايه لتقضي عنا نهار
نجمه: 😡نهار واحد يالله منك طيرتلي عقلي
لجين:😂يا عمري انا انتي عقلك طاير بدون شي
نجمه:اكيد لجين لسى قلبي مو مرتاح لوجودها
لجين:انا مرتاح لانك ارجعتيلي
نجمه:😂مع اني لسى حردانه
لجين:يارب...لروح لكن اطلبها
نجمه:لك تعال تعال شوي مو كتير حردانه
لجين:ما بدها وقفه رايح
نجمه: 😂خلص خلص ارضيت من المرة
لجين: 😂اي هيك بدك من الاول طب عربي
نجمه:شو بدك اعملك على الغدا
لجين:بدي اتغداكي الك

حياتنا صارت عبارة عن حالة حب مستمرة وعم تتزايد مع الايام بس الي عملتو بالماضي كان اكبر غلطه وكابوس كل ما اتزكرو يكش بدني وكل ما اتزكر العملية الي راحت تقتلني بصير ابكي تلقيائيا صبيه بعمري كان لازمها تحط راسها بالدراسه مو بالعشق والقصص الي اكبر منها وانا اوثقت بأنسان مثقف دارس وواعي بس للأسف كم صبيه بعمري وثقت بشب طايش دوبو يكون مسؤول عن حالو وياما سمعنا بقصص بمجتمنا بتحكي عن جرائم الشرف لو كل الكون تخلى عنك وحسيتي بفراغ عاطفي او جرعه حنان لازم ما بتعوضيها بحضن شب لانو هو ما بينعاب لو شو ما صار نحن بمجتمع ذكوري واي كلمة بتنحسب علينا وبترافقنا ان كانت منيحه او لا لازم نفكر بعقلنا قبل قلبنا لانو بهي الفترة بالتحديد بتكون الصبيه عم تنجر لعواطفها وبدون ما تحس بتغلط وانا مع كل قصه حب حقيقه بس تكون بريئه وضمن عاداتنا وتقاليدنا .
كنت صحيانه من الفجر عندي تعسيف للبيت خلصت ع الساعه تمانيه حضرت فطور واشربنا قهوة كان يوم جمعه وجهزت الغدا بكير واخدت اواعي سلفي وجوزي لاكويهن قبل اوصل لغرفتي اسمعت حماتي عم تحكي
حماتي:والله هي مرتك حمارة شغل
لجين:ليش
حماتي"ما بتتعب من الصبح بتصبح على كركعه وتعزيل وتنظيف
لجين:وشو بدك احسن من هيك انتي
حماتي"لا بلعكس مبسوطه وبلشو جاراتي يحسدوني عليها وعلى نظافتها حتى قدام البيت عم يلمع لمع شو هاد ما توقعت نصرة تربي هيك
لجين:هي ربت حالها بحالها
حماتي:هي راح تكون ام ولا احسن من هيك عنجد بهنيك على هالاختيار
لجين:تسلمي
فتحت لباب ودخلت وبلشت بالكوي بدون نا يأثر فيني كلامها حمارة شغل انا😠😠الحق عليي بس انا بحب الشغل وهون لشغل اهون بكتير من بيت اهلي الي قد ما رتبتو يرجع اضرب من اول هاد البيت عم رتبو الصبح لتاني يوم الصبح والجلي ولا اخف من هيك دخل لعندي لجين وهو مبسوط مني
لجين:اتركي كلشي من ايدك
نجمه:ليش
لجين؛لا تناقش

قصص الأمير

04 Jan, 22:42




#قصة #أجهاض_مبكر للكاتبة #مايا_الحجازي
القسم الاخير
صحي قالب خلقتو بوشي وهو المطلوب راحه نفسيه انزعاجو مني وانا عم مشط شعري وزبطت حالي بدلت تيابي والبست بيجامه لونها اصفر وتمددت على التخت والزقت بأخرو وغمضت عيوني
لجين؛وبعدين معك انتي
ما رديت عليه
لجين:طيب احكيلي شو عملتلك انا
نجمه:...
لجين:اشتقتلك والله
نجمه: ..
لجين:ولهان عليكي ارحميني
نجمه:😐
لجين:لا تخليني جن عليكي عم حذرك انا
نجمه:تسترجي تقرب مني والله بلم عليك كل البيت
لجين:شو
نجمه:اي انا مجنونه بحكيلهن انك عم تضربني
لجين:😡
نجمه:لا تحاول تستعطفني قرفانه منك اييع
لجين:لكن ليش ارضيتي يا بنت الحلال
نجمه:كرامه لاهلي لاخواتي حرام هنن ما بيستاهلو الي عملتو فيهن
لجين:انا جبرتك شي
نجمه:يمكن لا بس انت كنت بتعرف وضعي ومسكتني من ايدي الي بتوجعني
لجين:وهلا شو وجعك
نجمه:ضميري صحي فجاة تخيل انا وانت مجرمين انا ما بسامحك
لجين:ما قدرت وقتها اتزوجك ليش ما بتفهمي انتي
نجمه:شو ما كان انا عقلي هيك
لجين:.....
بدل تيابو وطلع من الغرفه وانا استغرقت بالنوم.
اجى بنص الليل ودغري بدل تيابو وقعد متل غيمه شباط ع التخت وعم يشرب دخان وخلاني اسعل من الريحه على قد مانها بشعه وعلى حد علمي هو بينفخ تنفيخ بس باينتو عم يشرب بعمق كنت عم مثل النوم وسمعت صوت انفاسو قريب مني طبع بوسه مليانه شوق على خدي ورجع لمكانو استنيتو لحتى غفي ورجعتلو بدل البوسه عشرة طبعن لحتى شخر تا قدرت بوسو ومن الصبح بس طلع الضو جهزتلو اواعيه ورتبت الغرفه ع الماشي ودخلت للمطبخ حضرت لفطور وجهزت القهوة لحتى صحي وصحيت حماتي ومحمد اتحمم هو وقعدنا على البلكون سوى ونحن عم نشف القهوة على رواق
حماتي:وين سهرت مبارح
لجين؛عند صبري
حماتي:اي منيح
محمد:كنت عزمتني
لجين:بتعرف الطريق
حماتي:بدك تتاخر
لجين:لا ليش
حماتي:اي احسب حسابك بدنا نزور خالتك يعليي مبارح كانت بالمشفى
لجين:سلامتها
حماتي:الله يسلمك
لجين:طيب ما راح بتاخر
افطرنا سوى وانا دخلت معو ع الغرفه نفسي اعرف هي نفسها الي كانت حاطه عينها على وحدة من بناتها
نجمه:بضيعه تانيه خالتك
لجين:وانتي شو دخلك
نجمه:اي معك حق
لجين:لا تعملي غدا وازا بدك خلي مصطفى ياخدك لعند اهلك ما راح نرجع الا المسى
نجمه:ما بدي روح لمكان
لجين:على كيفك لانو
نجمه:ليش بقى
لجين:محمد بدو يضل بالبيت حلوة تكوني معو بنفس البيت
نجمه:هاد اخوك
لجين:يا ستي انا شكاك وابن حرام اي خدي اتصلي ب ابوكي وامك ازا بيرضوها عليكي انا برضاها
نجمه:😔
لجين:اجهزي خلصيني
نجمه:متل ما بدك
اقنعني بكلمتين يخرب بيتو راح هو للمدرسه وانا ضليت عم اشتغل واغسل واكوي ورتب وجهزت حالي لروح لبيت اهلي البست بنطلون جينز مع بلوزة بيضة وحفايه ربطت شعري ونطرت ليرجع هو وحطيت خبر عند مصطفى انو بدي اقضي نهاري عندن .
اجى من الدوام ودغري خبر حماتي انو تجهز وقت شافني لابسه انبسط
لجين:جيبلك معي شي
نجمه:متل شو
لجين:اي شي
نجمه:هئ
لجين:براحتك ...الك عندي اليوم مفاجئة اي حبي
نجمه:انا
لجين:😄اي انتي
نجمه: شو هي
لجين:خلص انتي ترقبي وتوقعي كلشي
اجى مصطفى واخدني وهنن طلعو ع الضيعه كان الاستقبال كتير حار والكل متعطش لشوفتي وقعدت متل لضيوف وهنن يقدمو وياخرو وعم اتناقش معهن امور كتيرة متل ما كنت اتمنى بس هلا بدون فائدة اجى الليل ووانا ببيت اهلي
بابا:يعني جوزك بدو اياكي تنامي هون
نجمه:ما خبرني
بابا:اتصلي فيه
نجمه:هو بضيعه اهل امو وبس يرجع بياخدني
بابا:ما بعرف بس لازم خبرك
نجمه:انا فايته لنام بغرفتي ازا اجى او اتصل خبروني
اول ليلة صعبه وغريبه بحسها كل يوم قبل نام عم اتاملو وبوس فيه بدون ما يحس هي هي المفاجئة اكيد انو يخليني ببيت اهلي وبيعرف يفكر بس ما راح اهتم لغيابو .

رجعت تاني يوم من بكير وصلني مصطفى وعزمتو على فنجان قهوة وما ردني والتقى مع محمد وعلى حكي جهزت القهوة وشربناها سوى
مصطفى"وين صهري
محمد:ببيت خالتي
مصطفى:اوف باتو هنيك
محمد:خالتي مريضه
مصطفى:سلامتها
محمد:معاد الا يوصلو
كنت متحمسه لشوفو اندق الباب وانا رحت لافتح ركض كانت حماتي بوشها البشوش سلمت عليي ولمحت لجين نازل من السيارة ومعو صبيه😱يا خرابي مين هي لمشحرة الي معو ولسى عم يضحكو مع بعض تماسكت بالزور وضليت واقفه لحتى سلمت عليي بطرف ايدها وكانها قرفانه
كانو عم يحكو مع بعض بالانكليزي على اساس اجانب 😡لازم اعرف شو عم يحكو
سكرت الباب وكزيت على اسناني ووراهن دغري سلم على مصطفى والصبيه دخلت هي وشنتتها للغرفه
كنت عم فور واغلي بس بدون ما حسسو وبس راح مصطفى دخلت عليهن كانو عم يضحكو ويكركرو من قهري تركتهن ودخلت على غرفتي شوي ولحقني وانا الي عم اتماسك بالغصب والهي حالي بشغلات ما الها داعي
لجين:ما سألتيني عن المفاجئة
نجمه:انو وحدة منن
لجين:الي مبارح خبرتك عنها
نجمه:شبها
لجين:هي هييه
نجمه:ماني شايفها
لجين:الصبيه الحلوة 😄مافي مبروك اتزوجت
نجمه:عنجد
لجين:اي
نجمه:بس ما خبرتني
لجين:اسمها مفاجئة
نجمه:كربوجه مشالله عنها
لجين:بدك شي قبل

قصص الأمير

04 Jan, 22:42


ت زيارة بيت اهلي الي وحماتي لازم تفوت وتشوف الوضع فتحتلها الباب وانبهرت بجمالي
حماتي"صباحيه مباركه يا عرسان
نجمه:الله يبارك فيكي مرت عمي
حماتي:مشالله الله يحميكن
اندق باب البيت وراحت هي لتفتح وبلشت تشارك مرت بابا بالزغاريد اتنهدت تنهيدة طويلة واطلعت فيه بشماته كان منصدم من خباثتي ما توقعها دخلت لعندي مرت ابي وماما وحماتي وهو تجلس وطلع من الغرفه زعلان .
كانو جايبين معهن فطور الي والو بعد ما عملت القهوة وانا عم اتفتلو بالتفريعه خليه يجن جنونو راحو اهلي وانا دخلت على الغرفه لبدل اواعيي من جديد
لجين:اشتقتلك
نجمه:مبروك
لجين:حرام الي عم تعمليه معي
نجمه:والي عملتو معي مو حرام
لجين:خهي نحن تزوجنا
نجمه:اتركني على راحتي لو سمحت
لفني لعندو بقوة وكان عم يتوسلي بنظراتو
لجين:ليش نجمه تغيرتي انا اخترتك لانك بنفهميني وقلت بحالي واعيه ومافي منها
نجمه:اي قولها وبسطتيني كم يوم وخليتك تشبع رغبتك فيني وتكمل رجولتك لا تخجل احكيها
لجين:ليش هيك عم تحكي معي
نجمه:جرحتك يا بعدي
لجين:وبعدين معك انتي
نجمه:حل عني لجين عم تفهم

جمه:مبروك
لجين:حرام الي عم تعمليه معي
نجمه:والي عملتو معي مو حرام
لجين:خهي نحن تزوجنا
نجمه:اتركني على راحتي لو سمحت
لفني لعندو بقوة وكان عم يتوسلي بنظراتو
لجين:ليش نجمه تغيرتي انا اخترتك لانك بنفهميني وقلت بحالي واعيه ومافي منها
نجمه:اي قولها وبسطتيني كم يوم وخليتك تشبع رغبتك فيني وتكمل رجولتك لا تخجل احكيها
لجين:ليش هيك عم تحكي معي
نجمه:جرحتك يا بعدي
لجين:وبعدين معك انتي
نجمه:حل عني لجين عم تفهم
عصب مني ومسكني وهو عم يهددني
لجين:لا تخليني اغصبك على حالي
نجمه:استرجي اعملها والله لخليك تندم
لجين:اكتر من هيك
نجمه:لسى ما شفت شي
لجين:انا بحبك
نجمه:افرح يعني انا ولا قوم ارقص
تركتو وقعدت رتب مكياجي وزبط حالي اكتر لحد هون انا ما صار الا وكلشي عم اعملو متل ما بدي وهو عم يغلي غلى على البطيء لحد ما خلصت اجازتو ورجع للمدرسه ع الدوام وانا ما خليتو يدقرني لو للحظه وكل يوم عم قوم من بكير رتب البيت واغسل ازا في غسيل حضر لفطور واجلي واطبخ انفخ لاني متعودة على هالشغلات كنت عم احشي كوسا ولف يبرق كان داخل ع البيت حماتي رجل على رجل وع التلفزيون عم تحضر مسلسل تركي ركبت الطبخه وهو دخل ليتحمم حضرتها وندهت ل سلفي وحماتي ليتغدو كان قاعد قبل الكل وعم ينطرني اسكب الاكل السفرة كانت مدلله وحطيت لصحون وحضرت ابريق مي وكاسه
نجمه:تفضلو يا جماعه
حماتي:شو هالورايح شي بيفتح النفس
محمد:وبلشت احسدك لجين افندي
لجين:😏على شو
محمد:لازم مرتي تطلع متلها شاطرة انا متل اكلها ما دقت
حماتي:خلص بكرة بتعلمها نجمه
نجمه:مو على عيني😌
تغدو وانا ضبيت الاكل وجليت حضرت الشاي واخدتو لعندن ع الصاله كان عم يطلع عليي بحسرة وانا لابسه فستان اسود بيجنن رافعه كل شعري ومنزلة غرة ولابسه كعب عالي وعم افتل فيه قدمتلهن الشاي وقعدت للبريستيج حدو كل شوي يزورني .
حماتي:يلا بقى صرللكن شهرين متزوجين فرحونا بولد
لجين:لا بكير يامو
محمد:لايمتى يعني والله عبالي صير عم
لجين:اتزوج وصير اب
نجمه:معو حق
محمد:ما عندك اخوات بنات
نجمه:بس متزوجه
محمد:خسارة كنت ناسبتكن😉
نجمه:في بنت عمي ولا يهمك
حماتي"انت انوي وما عليك
اخدت الشاي بعد ما خلصو وعملت ترتيبه اخيرة للمطبخ قبل ادخل على غرفتي لانو فات يعمل قيلوله .
شفتو متسطح وحاطت ايدو على عيونو عم يبكي المسكين اكيد كنت عم غني "غرامك مزيف ضميرك عدم هويتك عشقتك كرهتك نعم كرهتك لانك مجرد خداع وكم مسرحيه بطلها الآلم "زورني بعيونو وتمدد منيح ولف وشو على جنب وانا بلشت رتب خزانتي الجميلة .
وبعدها تمددت حدو وانا بس عم اطلع فيه بملامحو الي عشقتها ..


قصص الأمير

04 Jan, 22:42


انقبري وانا بشوف حل يريحنا
طلعت وتركتني ابكي .

بعد اسبوع صحصحت المدرسه تركتها وبلشت بالعيلة كالعادة خدامه ببلاش على طبخ ونفخ وجلي وغسيل وكوي هيك لحتى حط راسي بدون ما فكر بحدا لليوم الي اجو لعنا ضيوف وانا عم جهز القهوة دخلت خالتي وماما لعندي
نجمه:شوفي
ماما:البسي خولة خانوم جايه مخصوص لتشوفك لابنها لجين
نجمه:😒
خالتي:حركي لساتك بمكانك
نحمه:لابسه شو بلا اواعي انا
خالتي"لا البسي فستان مرتب وانا راح اعملك شعرك بسرعه
راحت ماما لعند الضيفه وانا خالتي جهزتني وانا ما الي نفس لا فيه ولا بامو ولا بكل هالخطبه دخلت عليهن كانت نفسيتها حامضه وماما خجلانه يا حرام منها بتفكرها معها خبر طلبتني بشكل رسمي وماما خبرتها انو الكلمه الاولى والاخيرة ل بابا بعد ما راحت اجتمعو كل اخواتي وبابا وانا بالمضافه ودغري ماما خبرتو والعيون كلها عليي
بابا: للاستاذ
ماما:اي والله
مصطفى:لجين مافيو منو
خالتي:وخولة خانوم
ماما:شو قلت ابو مصطفى
بابا:شو يا نجمه هاد الاستاز معجب فيكي بيدرس عليكي
نجمه:اي
مصطفى:اي ما حدا قدك لكن
بابا:شو بابا موافقه
نجمه:الي بدكن اياه
ماما:شو الي بدنا اياه انتي بدك استازك
نجمه: 😟
بابا:لا تخجلي احكي
نجمه:الي بدكن اياه
خالتي"خلص موافقه انا عنها
بابا:شو نجمه
هزيتلو براسي بدون نفس
نجمه:بس بشروطك بابا بدي تطلب منو مهر كتير كبير ليعرف انو انا ماني رخيصه عندو وبدي البس دهب ب مليون ليرة
بابا:اوف
نجمه:اي هاد شرطي
بابا:متل ما بدك
نجمه::ومأخري مليونين
مصطفى:شو من ايمتى العروس بتشرط هيك شروط
نجمه:انا هيك بدي وما بدي خطبه دغري كتب كتاب بعرس مطنطن
خالتي:والله خير ما بتعملي
بابا:اليوم بردلهن خبر وبحكيلهن عن شروطنا
تركتن ورجعت للغرفه كان بابا عم يحكي معو ليجيب جاهة رجال ويطلبني بشكل رسمي ما فرحت ابدا وكنت حاطه براسي مخطط ليجيب اجلك يا لجين .
ومتل ما بدي صار والشروط الي حطيتها وفوقهن حبة مسك كل هاد خلى بنات لضيعه كلهم يجن جنونهن مية الف وحدة ببتتمناه وببلاش والعرس ما ضل حدا الا وحكى فيه رغم انو مادياتهن عاديه ما بعرف من وين جاب المصاري ما شفتو الا وانا مصمودة حدو فكرو عمل معي معروف واتزوجني .
لجين:مبروك حبيبتي
نجمه:تسلم
لجين:مبسوطه
نجمه:ماشي الحال
لجين:حاسك مو على بعضك
نجمه:يمكن
كان مستغرب من تصرفاتي راح يجن رقصنا سوى وكنت ضاربه بوز للسما وهو فرحان ومبسوط يا حرام اخواتي اخر رواق وماما متلي متجاكرة ويمكن اكتر.
زفونا بموكب بيجنن طبعن الحفله كملوها ببيت العريس وانا ودعوني اهلي وصفيت لحالي وهو عندو رفقاتو بالمضافه سهران معهن هيك العادات عنا اخدتني خالتي وماما وامو على غرفتي الي بتجنن بكل تفاصيلها وقال يعني علموني شويه شغلات 😏انا قرفانتها وقعدت على التخت انطرو .
دخلتلي حماتي العشى وانا كنت عم فك موديل شعري بوصلتلو باركتلنا من جديد وتركتنا وراحت كان متوتر عكس لجين الي بعرفو ودغري رميتو بنظرات الحقد
لجين:صاير معك شي
نجمه:متل شو
لجين:😑كأنك متغيرة
نجمه:يمكن
لجين:ما بدك تتعشي
نجمه:امبلا بس لبدل الفستان اجى لعندي بدو يساعدني بفتح الفستان وانا بعدتو ضليت عم حاول لحتى فتح الفستان اخدت بيجامه قطن عاديه مو متل ما حكولي تفريعه البسلبو وبدلتها بعيد عنو كان متجمد بمكانو المسكين فكيت موديل شعري لحتى خلصت وربطتو برطبه صغيرة تعشيت بدون ما يعزمني كان بس عم يتاملني كيف متغيرة عليه وبعدها اخدت لمخدة وحطيت فرشه ارضيه ونمت ع الارض
لجين:ليش هيك عم تعملي معي
ما رديت عليه وما بدي رد
لجين:نجمه شو صايرلك زوااج واتزوجتك
نجمه:كتر خيرك ....فضلك على راسي ما بنساه كل العمر بس انا معاد بدي اياك بس هالشهرين بعدها طلقني
للجين:شو عم تحكي انتي
نجمه:😬😡الي سمعتو لجين انا بكرهك
لجين:لك ليش
نجمه:ما تحكي معي ابدا اعتبرني نكرة وانت من زمان اخدتني لا تمثل دور البريء
لجين:بس هالليله بعدها بتشوفي
طنشتو وغمضت عيوني بدل اواعيه وشغل سيكارة وكل الليل وهو عم يدخن ويمكن من قهرو نام الساعه تلات الفجر اخدت المنشفه ودخلت ع الحمام تحممت لحتى انفك شعري ورجعت للغرفه بسرعه البست البيجامه نفسها وتمددت حدو ع التخت تاملتو كتير 😍يقبر قلبي كيف مستغرق بالنوم بستو من جبينو اشتقتلك اشتقت لريحتك لانفاسك بس مضطرة ع الجفا لجين لازم حط لحالي كرامه هلا لانو انمسح فيها الارض غمضت عيوني ونمت دغري .
الصبح صحيت وشفتو عم يمسح على شعري ب حنان وبعدت ايدو عني
لجين"ليش عم تعامليني هيك
نجمه"هيك
لجين؛ازا عليكي شي عادي خبريني
نجمه:لامافيني شي اطمن
لجين:ليش نجمه
نجمه:هيك .انا حرة
لجين:ليش وافقتي ازا ما بدك اياني
نجمه:بس كرمال لفضيحه وبعدها متل ما حكيتلك طلقني
لجين:ما بتحلمي فيها
اسمعنا صوت دقه الباب ودغري تجلست طالعت تفريعه طويلة لتحت الركبه بشوي هي وصتني مرت ابي البسها ومن فوقها كمان ردة بيضا بتجنن البستها وفردت شعري الطويل البني الناعم وحطيت مكياج خفيف والبست شحاطه بيضا الها كعب وتعطرت كان بس عم يتاملني كنت بعرف انو هلا وق

قصص الأمير

04 Jan, 22:42


يت لاول مرة بتاريخ حياتهن وكل شوي اسمع صوت بابا عم يسال عني كيف صرت وكيف صرت ودخلو كل اخواتي يطمنو عليي مشالله كنت عم خربط فيهن على قد مو كتيرين يا حرام بدي حط روسكن بالارض لاخر يوم بحياتكن 😢
ماما:يلا اطلعو من الغرفه خليها ترتاح
تركوني وانا غمضت عيوني لاغفى ما قدرت الوجع كان عم يزيد دخلت ع الحمام وكان النزيف حاد صرت وقت شوف الدم ارجف من خوفي وبلشت ابكي بحصرة وندم بس شو راح يفيد الندم هلا ولاشي
طلعت وانا عم امشي شوي شوي ولسى النزيف عم يزيد تمددت على التخت بدون غطا لاني كل شوي عم فوت ع الحمام ومعاد اقدرت اتحمل وبلشت أتوجع بصوت مسموع اخ ...يا امي معاد فيني ...اخ اخ لحتى اسمعت صوت غرفه ماما عم ينفتح وكمان مصطفى وبابا
بابا:شوفي يا بنتي
نجمه:معاد اتحمل انا راح موت
ماما:من شو
نجمه:سكاكين ببطني عم تقطعني تقطيع
ماما:ليكون....
بابا:ليكون شو احكي
ماما:معذورة انتي
نجمه:اي اي
ماما"وكل مرة هيك بتتوجعي
نجمه:لا هي اول مرة هيك
مصطفى:ما بينسكت على هالوجع لبسيها ماما خلينا ناخدها المشفى
كنت عم سايرهن ضل ماسكني مصطفى لطلعت بالسيارة وقعدت ماما حدي
نجمه:بابا لا تاخدني ع المشفى
بابا:لكن وين بدك تروحي
نجمه:عادي لعند الدكتورة غزل انا بخجل روح على دكتور رجال
مصطفى:معها حق
ما سدءت ايمتى وصلت لعند الدكتورة بنص الليل عندا عيادة ببيتها غرفه للفحص دق مصطفى الباب وانا ضليت بالسيارة من تعبي شوي واجى اخدني هو وماما دخلنا وحسيت انو النزيف كتير كتير حاد هلا دخلت انا وماما لعندا وسكرت علينا الغرفه لبست البدلة البيضا والكفوف تمددت فحصتني ع الايكو
الدكتورة:من ايمتى هالنزيف
نجمه:من المغرب زاد
الدكتورة:نزيف حاد والله
ماما:شو السبب دكتورة
الدكتورة:اجهاض
ماما:😱
انصعقت ماما من الكلمه وبلشت تلطم وصوت ضرب لكفوف عم ترن بادنيي
ماما:شو دكتورة بنتي مانها متزوجه
الدكتورة:شلحي لازم افحصك داخلي
من الوجع كنت عم سايرها فحصتني وكانت مترترة كتير
الدكتورة:مين عاملك العمليه
نجمه:دكتورة مو من هون
الدكتورة:الله يصلحها
نجمه:شوفي دكتورة
الدكتورة:هاد اول حمل الك غلط الي عاملتو فيكي
ماما:لك دكتورة شو هالحكي الي عم اسمعو بنتي لساتها بنت
الدكتورة:هاد الي صاير لا تخافي
ماما:والله اليوم لتتشيع والله ليدبحوها ساعه ما بتضل عايشه
الدكتورة:انا راح اعطيكي ابرة ليوقف هالنزيف ولازم تشربي هاد الدوا صبح ومسى
ضربتني ابرة وتجلست البست البنطلون وشفت دموع ماما وهي مكسورة وعم تبكي
ماما:الله لا يوفقك الله يعدمني اياكي
الدكتورة:هالشي يا ام مصطفى راح يكون بيناتنا مستحيل فرط بالسر هاد
ماما:والحل دكتورة ايدي بزنارك
الدكتورة :هلا خليها تصحصح وبعدها جيبيلي اياها انا بعمللها عملية ترجع بنت متل اول
ماما:ولي على قامتك يا نصرة
الدكتورة:بنتك مو اول بنت هيك بيصير معها هاد نتيجه اهمالهكن الها عدم النصيحه ولازم اي بنت بعمرها يكون عندها ثقافه عامه
ماما:ثقافه شو
الدكتورة:يا مدام اي بنت بعمرها بتنجر لعواطفها بنتك اكيد شافتلها شي حدا عوضها كتير شغلات ناقصاهتخا انا ما عم شد على ايدها بس انا عم احكيلك اياها على بساط احمدي ...عليكي العافيه
كانت عيونها عم يصبو غضب وبس طلعنا روقت وضحكت ضحكه صفرا
مصطفى:شو طمنونا
ماما:تسمم مو اكتر
بابا:من شو
ماما:من المي اكيد
مصطفى:اهمشي راح الوجع
نجمه:اي دغري راح
ركبنا سوى ومن الشباك شفت لجين واقف على جنب وعيونو علينا ودغري نزلت راسي وطلعت ب اهلي وشفت ماما عم تمسح دموعها مكسورة من عملتي دخلوني للبيت كانت مرت بابا ناطرتنا على نار ودغري ماما حكتلها متل ما حكت ل بابا اطمنو علي وعملولي كاسه زهورات وتوزعو لغرفهن وانا وقفت لشوف لجين اكيد واقف قريب من البيت لمحتو عم يتمشى وانا ما قبلت فرجيه حالي خليه يقلق عليي ولا بس شاطرو ياخد كلشي بدون ما يحس بذنب .
بنص الليل اجت لعندي ماما وحاطه الشر بين عيونها قعدت قبالي ع التخت واطلعت فيني
ماما:مين هو
نجمه؛....
ماما:احكي وليه
نجمه:بهمك تعرفي
ماما:بدي امسح فيه الارض
نجمه"برضايي كنت عم نام معو
ماما:وعم تحكي بوقاحه معي
ضلت عم تضربني كفوف يمين شمال لحتى خلتني ابكي
ماما:مين هو
نجمه:لجين ابن ام محمد
ماما:😲استاز المدرسه
نجمه:اي هو
ماما:كيف ليكون ضحك عليكي
نجمه:ما بعرف ليش طاوعتو كان دايما يطلع عليي باعجاب ويتاملني ومرة بالصدفه التقيت فيه قدام باب بيتو كنت ناطرة عزة وطلعلي هو ضل عم يحكي معي وبتقرب مني لحتى انكسر حاجز الطالبه والاستاز الي بيناتنا ومرة على مرة قررنا نشوف بعض ببيتو وتاني لقاء كان كتير حميم عوضني حنانك الي انحرمتو من سنين كان كانو اب واخ وام كان حنون ودافي ومتفهم
ماما:من زمان
نجمه:من سنه
ماما:الله يعدمني اياكي اي
نجمه:انتي السبب
ماما:الله لا يسامحك
نجمه:شو بدك تعملي
ماما:شو بدي احكي هاد رجال على اساس قدوة ومثقف وناوي صحيح يتزوجك
نجمه:ما بعرف
ماما:المشكلة لفضيحه ومستحيل اخواتك وابوكي يسكتو الا ما يصير جريمه ويروح واحد منهن عندي ظفرهن بيسواكي
نجمه:😔
ماما:

قصص الأمير

04 Jan, 22:42




اجهاض مبكر٣
#قصة #أجهاض_مبكر للكاتبة #مايا_الحجازي
القسم الثالث
دخل لعندي لجين وهي اول مرة بقرف منو هيك مسكلي ايدي وباسها
الدكتورة لازم تهتم بغذاءها هاليومين مع راحه تامه لا تشيل اي شي ثقيل او يتعبها
لجين:حاضر دكتورة
الدكتورة:ازا صار اي نزيف لازم دغري تسعفوها على اقرب مستشفى
لجين:ليش دكتورة
الدكتورة:مرتك حجمها صغير رحمها لساه طفولي والجنين كان عايش وبصعوبة لقدرت اجهضها اضطريت قصلها من بطانه الرحم الوجع راح يكون صعب عليكي بس هيك رغبتكن انتي وياه الله يعوض عليكي
لجين:....
الدكتورة:ساعدها لحتى تلبس اواعيها دير بالك عليها
نفرت بسرعه منو وما قبلت حط ايدي بايدو تجلست بصعوبه لحتى جابتلي اواعيي السكرتيرة فكرني تعبانه هو مشيت شوي شوي لوصلت على مكتبها كانت عم تكتبلي على راشيته
الدكتور:لبعد ساعتين لا تشربي مي اضطرت خدرك تخدير كامل وممنوع تجيبي سيرتي اني عملتلك اجهاض هي انتي وجوزك مسؤولين على هالشي رغم اني شاكه انو مافي صله بينكن
لجين:والمطلوب هلا
الدكتورة:المبلغ الي اتفقنا عليه
لجين:حاضر
اخد مني المصاري الي جبتهن مع المصاري الي كانو معو دفعهن اعطتني الراشيته وطلعت من عندا وانا عم اسند حالي من حيط لحيط لوصلت لعند السكرتيرة استرحت شوي وشفتو طالع من عند الدكتورة وشكلهن تخانقو بس ما كان الي نفس اسالو ولا حتى احكي معو اجى لعندي ومدلي ايدو ليساعدني ومشينا ودغري كان عم يتصل ب حدا
نجمه:بمين عم تتصل
لجين:صاحب الي ساكن هون
نجمه:فضيحه وعليها شهود
لجين:شهود شو وفضيحه شو
نجمه:ليك لجين واصله معي للسما حل عني
كان عم يحكي على جنب وما بعرف شو صرلي جنيت هسترت من الوجع
ضل واقف حدي وعم يطلع بالشارع لحتى صفطت تكسي حدنا ونزل منها يمكن صاحبو اعطاه مفتاح السيارة ساعدني لطلعت
نجمه:لوين
لجين:بس ترتاحي شوي قبل نرجع ع الضيعه
نجمه:رجعني فورا
لجين:بترتاحي وبرجعك
نجمه:بوشك ع الضيعه بسرعه
لجين:يا ويلي عليكي راس متل الصوان
كان الوجع عم يخليني انفعل غصب عني وابكي هاد اليوم اكتر يوم بستحقر فيه حالي بستحقرو هو كلام الدكتورة منظري وانا عم اجهض ولساتني بنت بيوت على اساس 😢اخ من هالعشيه ومن هالحظ وعلى هالعمر الي بدو يمضي هيك.
مسكلي ايدي وسحبتها منو
لجين:انا معك
نجمه:حاجتك تحكي انا وانا انت كزاب
لجين:ليش هيك صايرة قاسيه
نجمه:انت العبت عليي لعبه ما راح سامحك لجين لاخر يوم بعمري
لجين:شو دخلني انا
نجمه:هس لا تسمعني صوتك ومن بعد اليوم انساني اعتبرني صرمايتك وشلحتها عم تفهم
لجين:وبعدين معك انا بشو وانتي بشو
نجمه:انا بشو يا لجين انا بمنظري الوسخ بتعرف شو انا 😭انا وحدة عاهرة
لجين:خلص خلص اسكتي لا تسمعيني ولا كلمه
نجمه:لا ترفع صوتك علي
لجين:لا تغلطي على حالك بترجاكي والله لنصلح كل شي
نجمه:اخرس يا ندل يا واطي
لجين:شبكي شو صار لعقلك جنيتي
نجمه"لا انا اليوم اكتر يوم بكون صاحيه فيو هيك
لجين:روقي هي بس لانك منفعله
نجمه:شو هاد المكان
لجين:راح ترتاحي هون
نجمه 😡
نزل فتحلي باب السيارة وجابلي الدوا من لصيدليه وخلاني فوت للبيت غصب عني وانا متل لمجنونه
تمددت على كنبايه وغمضت عيوني من الوجع غطاني منيح وقعد حدي
لجين:لا تزعلي انا اسف
نجمه:وين بدي اصرفها هي الاسف
لجين:تحملي كرمالي
نجمه:عم موت والله من وجعي
لجين:سلامتك
نجمه"كانو سكاكين عم تقطع بطني معاد فيني
لجين:في نزيف
نجمه:اي في
لجين:هي الدكتورة بنت حرام
نجمه:ليش
لجين:كيف بتقصلك من بطانه الرحم
نجمه:شو بعرفني انا
لجين:بتشوف والله لخليها تندم
نجمه:لا مشان الله لتروح تفضحني
لجين:انا بحلها انتي شو بدك
نجمه:اخ ...اخ يا امي
جابلي كاسه عصير وشربني هو الدوا
نجمه:خليني ارجع ع البيت السفر بدو ساعه
لجين"الساعه لساها 11
نجمه"دوبنا نوصل
لجين:طيب انتي ارتاحي وانا بصحيكي
ما اقدرت اغفى بس غمضت عيوني كان عم يمسحلي على شعري كل الوقت وانا عم يزيد نفوري منو ماني مسدءة ايمتى اخلص وارجع على بيتي الساعه طنعش طلعنا من البيت وبوشنا ع الضيعه خليتو يتركني بالكراج وارجعت على البيت مشي لحالي وانا ماسكه كيس الدوا وحاطه ايدي على بطني .
دقيت الباب فتحتلي مرت ابي
خالتي:يوووه يا نصرة تعالي شوفي نجمه شبها
اجت ماما وبس شافتني طار عقلا
ماما:شو الي صاير معك
نجمه:تعبانه شوي
فزو اخواتي باربعتهن واجى بابا لعندي انا مشي ما عم اقدر امشي من وجعي والنزيف
نجمه:لا تخافو مافيني شي
مصطفى:شو الي صاير
نجمه:وقعت بالمدرسه من التعب مو اكتر
بابا:خليني اخدك ع المركز الصحي
نجمه:بس لارتاح راح صحصح لا تشيلو همي
مسكني مصطفى من خصري ومسكلي بايدي التانيه وضل معي لحتى هو غطاني
مصطفى:ما على قلبك شر
ماما:من شو تعبتي
مصطفى:كل نهارها عم تركض وما عم تلحق علينا 14 نفر معها حق
خالتي"من هيك معقول
نجمه:هلا بصحصح
ماما"راح حضرلك شي تاكليه
نجمه:😢
تركوني وطلعو وعلى قد ما اتصل فيني لجين ضربت التلفون لصار مية شقفه وتمددت بتعب وكل شوي عم اتوجع حضرتلي ماما الغدا واجت هي اشرفت على اكلي مع خالتي وهنن رتبو المطبخ والب

قصص الأمير

04 Jan, 22:42


كي
نجمه:اي والله
لجين:ليكون
نجمه:شو
لجين:انتي ما بتاخدي حبوب مانع
نجمه:مو انت الي عم تشربني
لجين:ما بعرف
نجمه:ليك جيبلي كاشف حمل من الصيدليه خليني اتاكد
لجين:ماشي روحي للصف انتي
ارجعت للصف وكل شوي اشرد لحتى انتهى الدرس تواعدت انا وياه المسا نلتقي بالبيت معاد اقدر اتحمل اكتر لازم اتاكد وبالفعل طلعت بعد ما حكيت ل بابا اني عند اسماء واتصلت فيها خبرتها انو تحكيلهن انا عندها بدون اسباب ودغري دقيت عليه الباب لحتى فتحلي كان معصب انا هيك حسيتو
نجمه:جبتو
لجين:اي
اخدتو ودخلت ع الحمام وعملت الطريقه الي خبرتني عنها اختي ونطرت شي دقيقه وشفتهن خطين باللون الاحمر😱دقات قلبي معاد انعدت وعداد عمري بلش يخلص اليوم
اسمعت صوت دقه الباب
لجين:نجمه شو صار معك
غسلت وشي وطلعت من الحمام وفرجيتو النتيجه
لجين: 😰شو هاد
نجمه؛شو يعني هيك
لجين:انتي حامل
نجمه:احكيلي من مين
لجين:😡انا بعرف انو مني
نجمه:والحل
لجين:ما بعرف
نجمه:😭😭
لجين:ايمتى اخر موعد الها
نجمه:من شهر
لجين:وساكته
نجمه:ما بعرف
لجين:😳
نجمه:شو بدنا نعمل
لجين:شو بدنا نعمل اكيد راح تنزلي الجنين
نجمه: 😦حرام
لجين:والحرام الي عم نعملو هون
نجمه:😭
لجين:ليكي الجنين لازم ينزل بأسرع وقت
نجمه:منتزوج
لجين؛ولو كان راح ينكشف الموضوع
نجمه:بعدها معاد حدا الو عندي وعندك
لجبن؛ماني مستعد
نجمه:لك هي البيت جاهز
لجين:هاد بيت اخي
نجمه"😡ببيت اهلك
لجين؛ما راح تفهميني
نجمه:ومعاد بدي افهمك
لجين😥انتي حضري حالك للعمليه
نجمه:شو
لجين:وغير هيك ما بيصير
نجمه:😳كيف ووين
لجين:بلمشفى على بطاقتي
نجمه؛مننفضح
لجين:وراح تنفضحي ازا كبر الجنين ببطنك
نجمه:😢والحل خلصني
لجين:بكرة راح اخد اجازة وانتي لازم تغيبي ونروح نعملها عند دكتور خاص منيح
نجمه:معك مصاري
لجين:بدبر حالي لا تخافي
ودعتو ودموعي عم يكرجو ورجعت على بيت عمي كملت سهرتي واسماء لسى ما سدءتني وين كنت ومع مين لحتى اجى مصطفى واخدني من هنيك وكل شوي يبهدلني ويحكيلي وين شاردة عم احكي معك ما سدءت ايمتى وصلت ودخلت للغرفه وضليتني عم العب نطه وكاني بنت صغيرة وحملت طنجرة مي كبيرة اعتمدت عليها لعيونها عبيتها واحملها كل شوي كنت عم حس بوجع رجعت لغرفتي تمددت وحطيت ايدي على بطني لاول مرة بحس بهيك احساس فوق ما انا بالوضع هاد وكمان بدي صير مجرمه واقتل روح بلا ذنب الصبح جهزت حالي ونطرتو بكراج الضيعه لحتى وصل كان معصب وبزيادة وجبت معي مصاري كلشي مخبيتو من خرجياتي ووقت عرضتهن عليه جن جنونو وعلى شوي كان راح يضربني وتخانقنا ع الطريق
لجين:شو يعني الدكتور بدو ياكلك
نجمه:انا بدي دكتورة
لجين:اوف
نجمه:بخجل من الدكاترة بيضل اسمو رجال
لجين:شو بدو ياكلك
نجمه:😤😡ولو
لجين:هيك راح نضيع وقت نجمه ونحن عم نفتل على دكتورة
نجمه:بالناقص
لجين:عنيدة
دورنا على دكتورة وبألف يا ويلاه لقدرنا نقنعها انزلو للجنين مو مسدءة انو نحن متزوجين وبالاخير لجين عرض عليها مبلغ كبير ودغري وقع هو على وراق وحكتلي الحقيني على الغرفه هو ضل ناطرني عند السكرتيرة
الدكتورة:كم عمرك
نجمه:18 سنه
الدكتورة:وين اهلك
نجمه: ...
الدكتورة:راح اعملك اجهاض لا تخافي
فحصتني ايكو وحكتلي عمر الجنين شهرين وسمعتني نبضاتو
الدكتور:ربع ساعه بس العمليه
ندهت للسكرتيرة واعتطتها التعليمات اتسطحت على التخت وشلحتني اواعيي وحطتلي تنفس وخدرتني تخدير عام قبل عد للتلاته كنت مغيبه .
صحيت على وجع مو طبيعي كانت عم تحكيلي الحمد الله على السلامه كانت عم تعملي تنظيفات اخيرة والسكرتيرة عم تمسحلي دموعي
الدكتورة:خلي زوجها يفوت

قصص الأمير

04 Jan, 22:42


راح خبر ماما
نجمه:عنجد
انبسطت كتير وبستلو ايدو
لجين:ليش
نجمه:امانه خلصني من عزاب الضمير من بيت اهلي من كلشي
لجين؛خلص ولا يهمك انا معك اتاكدي انك حبيتي ووثقتي برجال لو بدي حارب كل الكون كرمالك
نجمه:الله يخليلي اياك وما يحرمني منك
جن جنونو وقت شاف لحزام معلم على كتفي
لجين؛مين ضاربك
نجمه:وقعت
لجين:لك الي ضاربك مشوهك يا مجنونه
نجمه:😢
لجين:مين ضاربك احكي
نجمه:بابا
لجين:ليش ضربك
نجمه:لاني ما عملت غدا مبارح
لجين:وليش ما عملتي الغدا
نجمه:كانت نفسيتي تعبانه وانا عم اتعب طبخ وجلي ومو مبين معهن وعم اشتغل لولادهن مو الي
لجين:معك حق
نجمه:كل نهاري جلي وشطف وترتيب ويوم الجمعه غسيل ونشر وكوي والسبت برتب غرفتي وغرفه ماما وبابا وغرفه خالتي وبابا ما عم الحق اتنفس ولو ما بفوت اتحمم يحياة عمري ما كنت بهتم بحالي وبيندق الباب عليي مية مرة
لجين:😔الله يكون بعونك
نجمه:بتعرف شو تعبانه
لجين:سلامتك يا روحي
نجمه:لجين انت املي الوحيد بترجاك لا تخيبني
لجين😥:راح اعمل المستحيل كرمالك ولا يهمك

بعد مرور شهرين كانت الضيعه عم تلت وتعجن بقصه صبيه بنت حاتم كانت عم تعمل علاقه مع ابن خالتها وابوها عرف وقتلها برصاصه وهداك مصيرو مجهول جريمه قتل دفاع عن الشرف الشرطه عبت الضيعه والناس ما الها غير هالموضوع كانت خالتي اخت امي ومرت ابي وماما وقمر اختي قاعدين يحكو
قمر:يبعتلي حمى على هالعملة
ماما:ييي ياربي لا تتمتحنى
خالتي:اي والله ولو تشوفي كيف قتلها ابشع من هيك ما في
مرت ابي:بتستاهل الله لا يردها
نجمه:ليش شو عاملة
ماما:سكري تمك انتي وانقلعي على غرفتك
قمر:حكايه اكبر منك انتي روحي
تركتن وطلعت دخلت لاحكي مع لجين
نجمه:سمعت
لجين:اي والله
نجمه:الله يجيرنا
لجين:وشو دخلنا نحن
نجمه:انا عم اتقطع خوف
لجين:انا معك
نجمه:😂بس راح يشختوني هون بالبيت
لجين:عم اقنع ماما
نجمه:والسنه الجاي بتوافق😂
لجين:عم تتمسخري
نجمه:لجين انا غسلت ايدي منك
لجين:خلص لا تعصبيني وبعدين هي البنت فضحها رفيق ابن خالتها مصورهن مقاطع فيديو وغير هيك كانو تزوجو
نجمه:وانت مصورني
لجين"😡شو عم تحكي انتي
نجمه:عادي صارحني
لجين:لك نجمه انتي روحي وحياتي ما بهون عليي فيكي
نجمه:صرت شك بحاليي لجين عم تفهم تعال اسمع اقاويل العيلة واخواتي من الصبح ما بيتفسرو ولا بابا حاطت عقدة ما بتنحل بين عيونو وكل شوي عم يزورني
لجين:خلص انتي اسكتي
سكر وهو زعلان وانا عم اتزكر اول لقاء كيف كان بيني وبينو اخ ليش عملت هيك كيف قبلت على حالي اتجرد بالشكل هاد لحتى انبسط مع لجين كيف شو كنت اتعاطى وقتها بس لشو الكزب انا مبسوطه معو وبحبو كانو قطعه من روحي .
¤¤
اختي قمر حامل كانت عم تحكي ل ماما من اسبوع فايتيتها وماما انبسطت خيرات الله وحكتلها الله يطعمك صبي خامس مع ولادك شو بدك بالبنات همهن للممات
سكتت ورحت استفهم من ماما
نجمه:حامل عنجد
ماما:اي
خالتي:والله افرحتها من جوات قلبي
ماما:عقبال ما جوز مصطفى وافرح بولادو وولادك يا ضرتي
خالتي"تسلمي
نجمه:وراحت ع الدكتورة
ماما:لا بس جابت كاشف للحمل وطلعت حامل
خالتي:يعني جديد الحمل
نجمه:وكيف عرفت انو هي حامل
خالتي:فاتتها الدورة اسبوع
نجمه:وهاد الكاشف كيف بيستعملو
ماما:والله عال وشو بدك فيه انتي
نجمه:سؤال
ماما:والله ناقص تسالي كيف حملت انقلعي من وشي وليه صايرة اسألتك ما الها داعي
قلعتني من غرفتها وكملت نقاشها مع مرت ابي وانا كنت بدي اعرف كيف بينكشف الحمل انا من شهر ما اجتني الدورة وفكرتها عادي وحتى هلا ما راح شيل الموضوع من ارضو .
بالمدرسه بحصه الانسه اعتدال حسيت بدوخه ولعيه نفس وما قدرت ما اطلع من الصف وركض على دورة المياه استفرغت لحتى خلصت غسلت تمي ووشي ورجعت للصف
اعتدال:خير شو صايرلك
نجمه:يمكن برد
اعتدال:برد الصيف صعب
نجمه:اي انسه
اعتدال:ازا بدك ترجعي ع البيت اخدلك ازن
نجمه:والله ياريت
طلبت ازن وارجعت عالبيت ودغري تمددت ونمت وصحيت على حرارة مو طبيعيه واصوات لصريخ ولاد اختي عنا جن جنوني من هالشغله وعلى هاتي يا نجمه وخدي يا نجمه وجيبي يا نجمه دخلت قمر للحمام وانا قلت لاتسأل عليها
نجمه:مبروك الحمل
قمر:تسلمي عقبال ما باركلك بالعريس
نجمه:لك قمر كيف اعرفتي انك حامل
قمر:حللت بالبيت
نجمه:وكيف حللتي
قمر:جبت الكاشف ودخلتو معي ع الحمام وحطيت بالفراغ شوية بول وطلعت النتيجه ايجابيه
نجمه:وكيف يعني ايجابيه
قمر:طلعلي خطين باللون الاحمر يعني حامل وازا خط يعني لا
نجمه:يلا انشالله تكون بنوته
قمر:وانا عم ادعي هيك
حطيت ببالي جيب هالكاشف هاد كان دوام وانا راح امرق للصيدليه جيبو بس تراجعت الصيدلانيه بالضيعه بتكون بنت اختها لمرت بابا ومستحيل ما تخبرها وكيف بدي جيبو من ضيعه تانيه بعيد المشوار بحصه العلوم دخت وانا عم اطلع ب لجين وكل شوي اشرد وفجاة لعت نفسي ودغري اخدت ازن منو واطلعت على دورات المياه وانا عم ابكي خايفه كون حامل 😳
اجى لعندي
لجين:شو صاير معك انتي
نجمه:ما بعرف دوخه ولعيه نفس يا لجين راح موت
لجين:شو عم تح

قصص الأمير

04 Jan, 22:42


نجمه:بخاطرك
دخلت للصف والانسه اعتدال استلمتني
"شو بدك من الاستاذ لجين
نجمه:كم سؤال
اعتدال:على قد مانك شاطرة يعني
نجمه:😔
اعتدال:اقعدي بمحلك ولا تفرجيني وشك
باخر مقعد هاد مكاني المخصص تبع الكسلانات يعني..... قعدت حد الزاوية وحدي رفيقتي اسراء وهي اكسل مني كمان ازا انا بظروف هي عن غباء
وكل شوي الانسه اعتدال تخليني اوقف وتبهدلني تحططت عليي يمكنها حاطه عينها عليه بعد ما طلعت من المدرسه نطرتو وكان طالع مع كل الاستاذة والانسات وبالتحديد الانسه اعتدال كانت عم تتغنجلو وانا سحبت مشواري ع البيت بحقد وغل ورايحه انفجر دخلت ع الحمام غسلت وشي ودغري على غرفتي ما قدرت ساوي غدا نفسيتي تعبانه .
صحيت على صوت دفشه الباب كانت ماما عم تدعي عليي
ماما:الله لا يوفقك منقبرة اخواتك ميتين من الجوع وانتي نايمه
خالتي:لك لك لساتها بمكانها قومي تقوم قيامتك
نجمه:شو بدكن
خالتي:ابوكي واخواتك ميتين من الجوع
نجمه:وانا شو الي علاقه فيهن هاد زوجكن وولادكنن انتو انا شو دخلني
ماما:وطولان السانك
خالتي:لك ابوكي معصب
نجمه:وما يعصب
كان واقف وراهن ودغري دخل عليي وعنجد معصب شدني من شعري وبلش ياخدني يمين شمال
بابا:انتي منقبرة ونحن ناطرين الغدا والله لالعلن ابوكي على ابو الي خلفوكي يا واطيه يا فلتانه
مصطفى وسامر وجابر دوبهن فكوني من بين ايديه وبالحزام وعلى وين بيوجعك
اطلعت ب ماما وخالتي وزورتهن
خالتي:من زمان بدك هالبدن
ماما:لساتها بمكانها بلا حضري الغدا
نجمه:شو بدكن تتسممو
ماما:يعدمني اياكي ويعدمني السانك ايه
خالتي"اندهلو يسمع هالدرر
ماما:حضري اي شي جوعانين
كنت عم اعرج من وجع رجلي ونظرات الشماته حتى من ماما دخلت للمطبخ وطالعت كلشي خضرا عنا وبلشت تقطيع وفرم والمطبخ مكوم جلي مافيو غرض على غرض كنت عم قطع البصل وبلشت ابكي عنجد .
لبعد نص ليل لقدرت اطلع من المطبخ وانا عم رتب وصفط وكل ما خلصت فوج يطلعلي فوج طلبات وارجعي اجلي الباقي اخدت دوش ورجعت ل غرفتي كنت حد باب غرفه ماما وبابا وسمعتهن يحكو
بابا:والحل معها بنتك هي
ماما:مو ابن اخي طلبها خلينا نزوجها بدل ما تخدمنا تخدم ببيت زوجها
بابا:لا ولاد اخوكي مو خرج زواج
ماما:مو احسن ما هي مرميه بخلقتنا
بابا:الا الله ما يبعتلها ابن حلال
ماما:انا عم اقسى عليها من خوفي ترافق شي وحدة تخربلي افكارها
بابا:هي بتسترجي لانو
ماما:لهيك عم اهلكها بشغل البيت كرمال ما تفكر بشي شب صايع من هالشباب
بابا:اي خير ما بتعملي
رجعت لغرفتي قفلت على حالي "انا بسببهن عم اطلع وفوت ونام مع لجين من ورا التعب والهموم مالقيت حضن دافي ولا نصيحه متل العالم غير منو هنن السبب بكلشي صاير معي .

بالمدرسه بحصه العلوم كنت محاربيتو وشكلو ما اجى ع الموعد حسيتو ندمان وكل شوي يتمشى وهو يشرح الدرس ليوصل لعندي وما رضيت اطلع فيه لحتى خلاني اوقف واشرح فقرة ماني فهمانه راسها من رجليها وقعدني مسكلي دفتري وكتبلي عليه ملاحظه"شبكي ليش زعلانه انا مبارح كنت مشغول بلوراق المدير طلبهن مني اليوم راح انطرك انا هنيك وازا ما اجيتي بكون حقك نطرتيني كتير!
رجعلي الدفتر وقرات الملاحظه وما عجبتني وراح هو ليكمل شرح الدرس بعد ما انتهت الحصه مشيت مع رفقاتي للباحه واسمعت صوتو عم يندهلي وصرت فرجه لكل الطالبات ودغري رحت ب ملل شوف شو بدو
لجين:شغلتيلي بالي
نجمه:😒
لجين:اسف يا عمري يا روحي انتي
نجمه:😷
لجين:ليش عم تعرجي على رجلك
نجمه:تفشكلت مبارح
لجين:سلامتك
نجمه:الله يسلمك
لجين:بدك تجي اليوم
نجمه:خد اجازة اخر حصه انا اليوم عندي انكليزي والانسه غايبه
لجين:بحاول خلص ولا يهمك
نجمه:انا راح بنطرك عند البيت
لجين:تاخدي المفتاح
نجمه:لا ما بدي
لجين:متل ما بدك افرديلي هالوش الحلو غمازاتك ما انخلقو ليتخبو
ابتسمتلو بدون نفس ورجعت لعند رفقاتي وعلى تحقيق على قولة هي هيك اكسل وحدة بالمدرسه وشاغله بال الاستاذ لجين
باخر حصه هربت كالعادة ونطرتو عند باب البيت لحتى وصل وما سدءت ايمتى فتح الباب ودخلت معو
لجين:شغلتيلي بالي
غمرتو وضميتو بكل قوتي لاني ما بدي يتزوج غيري وبلشت ابكي
لجين:شوفي ...نجمه حبيبتي
نجمه:تعبانه كتير انا
لجين:انا السبب
نجمه:كل شي الدنيا الظروف اهلي وانت
لجين:خلص روقي
مسحلي دموعي بايديه ومشاني معو قعدت حدو وهو حط ايدو على كتفي وكان عم يمسحلي على شعري ب حنان رميت راسي على صدرو وانا عم اشهق من البكي
لجين:😡لا تبكي بترجاكي
نجمه:بدك تتزوج غيري بنت خالتك
لجين😂مين حكالك
نجمه:لا تضحك الموضوع مهم عم تفهم
لجين:لا يا قلبي ما بدي غيرك
نجمه:كزاب
لجين:وكيف كزاب اعتذرت عن حصه مهمه كرمالك
نجمه:اي بدك وحدة تلعب فيها وبمشاعرها وطالع رجولتك عليها
لجين:ليش الرجولة بس بهي الشغله
نجمه؛انت هيك اثبتتلي
لجين:ما بعرف شو صايرلك
نجمه:اسمعت من مرت ابي انو امك ناويه تاخدلك موظفه وبنت خالتك
لجين:يعني الموضوع هيك
نجمه:صح ولا لا
لجين:صح اكيد
نجمه:وانا
لجين:انتي الي
نجمه:اه 😡سدءتك
لجين:بكرى راح اثبتلك خلص
نجمه:بدك تخطبني
لجين:اي واليوم

قصص الأمير

04 Jan, 22:42


#قصة #أجهاض_مبكر للكاتبة #مايا_الحجازي
القسم الثاني
المسا كل اخواتي الشباب لبسو التجمع بالساحه كرمال الحفله ومنى عيني شوف لجين من بين الشباب كلها وشفت ماما وبابا وخالتي لبسو ليروحو ووقفت اتاملهن بدون ما اطلب روح معهن
خالتي:ليش نجمه ما بدها تروح
ماما:لا خليها بالبيت تدرس"
بقلبي"هلا وقت الدراسه ليش وقت الشغل ما بتحكيلي روحي ادرسي انا بشتغلهن عنك"
بابا:وكيف بدها تبقى بالبيت لحالها
خالتي:صح ابو مصطفى معو حق
ماما:يعني تروح وتترك دراستها
بابا:اي احسن ما يحكو ابو مصطفى ترك بنتو العزابيه بالبيت وبتعرفي شباب الضيعه ما بيستحو والزعران كتار..البسي يابي بسرعه
نجمه:عنجد
خالتي:اي حبيبتي دوبك تتجهزي
ما سدءت ايمتى سمعت هالكلمه وفرحت فرحه مو طبيعيه البست فستان اسود لتحت الركبه بشبر وحفايه سودة وفردت شعري الناعم على طولو وحطيت مكياج خفيف وطلعت بسرعه لعندن قفل بابا الباب ومشينا باتجاه الساحه صوت الاغاني الجبليه عم تهز المكان والتجمع هنيك وين بدي شوفك لك لجين بس الا ما التقي فيه هلا قعدت حد امي وخالتي وبنت عمي اسماء وعيوني على كل الشباب عم دور على لجين .
شفت كل اخواتي والعروس كانت بتفلج على قد مو حلوة والعريس بياخد العقل كمان وبعدها شفت لجين واقف حد اخي مصطفى😳يا شحارك يا نجمه ...لا ولسى عم يمزح معو وضربو على كتفو 😱ما هذا
مشيو باتجاهنا وانا زبطت حالي ونزلت راسي للارض لحتى قربو كتير ما قدرت ما اسرق نظرة عليه لابس قميص ابيض وبنطلون جينز بيشل وبوط ابيض ومزبط حالو وحسيت حالي عم شم ريحه انفاسو .
ماما:شفتي انتصار ابن خولة
خالتي:قصدك لجين
ماما:اي هو
خالتي:شبو
ماما:واقف مع مصطفى
خالتي:مع انو مو مصاحبو
ماما:يلا ولاد ضيعه وحدة
خالتي:اسمعت من اختي نهلة الي بصف نجمه انو مدوب قلوب البنات
ماما:ليش هو نفسو استاز العلوم
خالتي:وفي عندو اخ دكتور
ماما:اي والله شي بيرفع الراس وبتعرف تربي هالخولة
خالتي:بموتو عليه الصبايا ل لجين
اسماء:اي والله وبعيد المعلم بينطمر هدايا وورود
ماما:بيدرس عليكي نجمه
نجمه:اي ماما
ماما:وبيفهم دخلك
نجمه:اي ماشي حالو
خالتي:وعلى هوى ما سمعت انو امو ناويه تاخدلو موظفه من ضيعه اهلها ويمكن ها بنت خالتو
ماما:اي بيطلعلها ومحلاها وهي اخدتلو من بنات لبيوت
اسماء:مع انو هو بسيط وعادي
خالتي:امو مكيودة
"كنت راح جن من هالاخبار هي فائدة الي بيدورو من بيت فلان ل بيت فلانه معهن اخبار الحارة والضيعه وفجاة عصبت عليهن وعلى لجين لو ما الو علاقه كان واقف قدامي مباشرة وانا تحلفتلو بعيوني وزورتو
اسماء:يمكن عرفك طالبتو😂
نجمه:ليش وليه
اسماء:اكلك بعيونو
نجمه:هس لا يسمعوكي
اسماء:هلا لبعد انظارو عنك
نجمه:شو دخلني انا
اسماء:😉مع انو كل بنات المدرسه هون ليش بس انتي
نجمه:يمكني حلوة زيادة
اسماء"طالعه بهاد الفسان بتمزعي العقل عنجد
نجمه:معقول
اسماء:طولك بوحدة 😂
نجمه:شو قصدك
اسماء:ملفت للنظر
نجمه:😳
سكتت وكنت عم اتفرج على صف الصبايا والشباب والي عم يدبكو ومبسوطين والعرسان كمان .
رفعلي حواجبو بمعنى شبكي وانا هزيتلو براسي يعني بسيطه وضحك من كل قلبو وراح مع صاحبو ليشاركو بالدبكه وانا ما فوتت ولا لقطه من هالدبكه وبحدو كان مصطفى وسامر وجابر اخواتي منظر بالنسبه الي حلو وطبيعي😂لانو تخيلتو يكون صهر العيلة ياريت تتحق هالامنيه.
خالتي:هي امو ل محمد
ماما:ام الدكتور
خالتي:راح اندهلا نسلم عليها
نجمه:يعني امو ل الاستاز
خالتي:اي هي
كانت معجرفه زيادة ونافشه حالها كانها ديك حبش سلمت بنفسيه حامضه بس شكلها مع خالتي صحبه ويمكن لجين شافها لامو وابتسملها 😂عم يلطف جو .
انتهت الحفله ونحن دغري حضرنا حالنا لنرجع ع البيت وتعازمو خالتي وامو وتواعدن بزيارة لبعض مشينا عيلتنا وعيلتهن على نفس المستوى بالشارع وانا حدي المخابرات مصطفى ما قدرت اسرقلي كم نظرة على المشيه الراكزة 😂يقبر قلبي كيف مهيوب وحليوة
وصلو هنن قبلنا وانا سرقتلي نظرة عليه كان واقف مبتسم وحاطت ايدو على شعراتو غمزني وانا دغري كفيت طريقي .

بالمدرسه كنت كل الوقت شاردة بكلام اسماء وخالتي قال بدها تزوجو موظفه وانا ليش خبص معي ومن الاساس علقني فيه اذا هالحكي صحيح والله لموت او انتحر ويقولو انتحرت كرمال استازها كان دوامي قدام باب الادارة لالمحو اليوم ولا حصه علوم بس لازم احكي معو وبالاخير اتبهدلت من الانسه اعتدال وسمعتها تحكي للاساتزة هي نجمه اوقح من هيك ما شفت واقفه قدام باب الادراة وكانها ناطرة حدا فوق ماهي كسلانه انزويت على جنب واحد ومنى عيني شوفو وبعد هالكلام عني عرف اني ناطرتو قبل تخلص الفرصه اطلاع مشان الله .
رن الجرس وبلشت الحصه كان دمي فاير وما سدءت ايمتى طلع بطولو وشخصيتو
نجمه:استاز استاز ...ممكن شوي
لجين:اكيد
اخدتو على جنب والانسه اعتدال زورتني
نجمه:وينك انت
لجين:شوفي احكي بسرعه
نجمه:بدي شوفك
لجين:اليوم مستحيل
نجمه:راح بنطرك حد الوادي اليوم العصر لا تنسى
لجين؛عندي تصليح وراق للشعبه الاولى
نجمه:يا لجين ابوس ايدك
لجين:بحاول

قصص الأمير

04 Jan, 22:42


جين:عم تتعبي صح
نجمه:عادي بدي اتحمل
لجين:الله يقدرني لخلصك من هالعيشه
نجمه:انا سبق وحكيتلك بخدم ببيت اهلك بس بالاخر لاقيك حدي اما هلا كلو سدى
لجين:الله بيفرجها
نجمه:بخاطرك
لجين:لحظه جاي معك
نجمه:طيب
كان عم يلبس قميصو ودغري طلعنا سوى من البيت قفلو وكل واحد مننا ودع التاني ورجعت ع البيت ع الموعد كانو بنات المدرسه معبيين الطرقات والتقيت باخواتي الصبيان ومشيو معي وهن عم يتخانقو دخلت ع البيت وكان عنا جاراتها ل ماما وخالتي وامي اعطتني اشارة يعني بدلي اواعيكي وساوي قهوة وانا فورا برد عليها ..

قصص الأمير

04 Jan, 22:42


با واخواتي بلشو عمليه الشوي وانا جهزت كاسات صحون وكلشي وبعد المشواي شاي وقهوة وعصير وفواكه كرمال تودعيه اختي وقعدت انطر وحدة من ماما وخالتي تساعدني بالجلي ماما اجت لعندها اختها وخالتي دخلت مع بابا على غرفتهن 😏اوف على هالقرف دخل جابر وسامر اخواتي من امي وابي وهنن عم يضحكو
سامر:ما حكيتلك انو هاد الي صاير
جابر:اي هلا انا سدءت .....نجمه
نجمه:نعم شو
سامر:رتبي المضافه
نجمه:مانك شايف كوام الجلي
جابر:جايين هلا رفقاتنا
نجمه:هف ما دخلني انا
جابر:شو يعني
نجمه:ايمتى جايين
سامر:بعد المغرب
نجمه:يا روحي شوفو المطبخ هلا بابا بيكسرو على راسي بس لخلصو الله يخليلي اياكن
سامر:نساعدك
نجمه:انتو ارتاحو
جابر"طيب راح نعمل عنك العصير طلبت ماما عصير الها ولخالتي
نجمه:متل ما بدك
حضرو العصير هنن شفقو عليي وانا بس خلصت اطلعت على الرف عم يشر عصير من فوق لتحت 😦اخ لو عمتلو انا اشرفلي مسحتو ودخلت للمضافه عزلتا واخدت الاراكيل جليتها وحضرتها وقعدت مع خالتي وماما
خالتي:صايرة عروس
ماما:اي
خالتي:بتعرفي ثابت عم يدور على عروس شو رايك احكيلهن عن نجمه
ماما:والله ياريت
نجمه:لا خالتي لا تحكيلهن عني
خالتي:له ليش.
نجمه:مو هو ثابت نفسو ابن عطا
خالتي"اي
نجمه:انا بعرفو عشقان انوار بنت صفي
خالتي"هيك لكن
نجمه:اي سيرتهن على كل لسان
ماما:ييي يا عيب العيب حب وعشق
خالتي:اي هاد الجيل بيخوف ..ديري بالك على نجمه
ماما:هي بس ترفع راسها وانا بطمو تحت لتراب
خالتي:ولو كان حذريها الحذر واجب
ماما:هاد الي كان ناقص والله
نجمه:😒
خالتي"روحي حبيبتي اعملينا قهوة انا بحب القهوة الي بتعمليها انتي
نجمه:حاضر من عيوني
تركتن لاعمل القهوة وانا سارحه بمصيبتي مع لجين امي عن موضوع العشق بتجن كيف ازا حكيتلها انا خبصت مع لجين 😲والله غير انشخت ع البلوعه
ضيفتهن القهوة ورجعت لغرفتي لاستريح شوي وانا عم اتفرج على صورو يقبر قلبي 😚😚اكلتهن اكل وانا عم بوس فيهن لعيونو وخدودو انا بموت فيه ومن دونو بضيع وبكرة لازم اهرب حصه لحتى نلتقي هو اخر حصه عندو فراغ .

من الصبح جهزت حالي والبست حفرة سودة بتجنن وبدلة المدرسه وزبطت شعري وتعطرت وطلعت ركض ع المدرسه حضرت كل الحصص ب حماس وباخر حصه كانت فراغ هربت من المدرسه بدون ما حدا يحس عليي وتوجهت ل بيت لجين الي دايما منلتقي فيه دقيت اول دقتين واستنيت ليفتحلي انا متاكدة انو بالبيت
لجين:مين
نجمه:انا نجمه
فتحلي وهو مبتسم ودخلت معو وهو تفقد حوالي البيت كرمال يشوف ازا حدا شافني مع اني تأكدت انو الطريق فاضي
نجمه:مافي حدا
لجين:ولو الحذر واجب
نجمه:اي 😂
مشيت انا ع المطبخ رايحه موت من عطشي فتحت البراد واخدت مي باردة وصبيت بكاسه
لجين؛محضرلك اكلة بتجنن
نجمه:انت طبخته😂😂
لجين:اي وهي تعتبر اصعب اكلة بقدمها بتاريخ حياتي
نجمه:ماني شايفه شي
لجين:بيض مقلي 😂
نجمه:😂اي هي ما بتتاكل الا سخنه
لجين:يلا لكن لبلش فيها
حضرت انا باقي الاكل كنت راح موت من جوعي ودغري شلحت جاكيت المدرسه وفكيت زرار قميصي كان مشغول يمكن هي اول مرة راح يقلي فيها بيض لفيت ايديي على خصرو وسندت راسي على ظهرو
نجمه:انت احلى شي صار بحياتي
لجين:😂خليني اعرف كمل
نجمه:كمل مين ماسكك
لجين:😂حاسس حالي اتكهربت
نجمه:هاد شو اسمو
لجين:عشق 😍
نجمه:لازم ما اتاخر
لجين؛اوف منك
خلص طبختو واستناول كاسات الشاي وبلشنا بالاكل
لجين:بدك تروحي اليوم
نجمه:لوين
لجين:على عرس صبري
نجمه"لااا مستحيل انت رايح
لجين:اي انعزمت وصبري من ايام الدراسه رفيقي
نجمه:مصطفى ما بيهون عليه وبتعرف ساحه الضيعه وكيف مختلطه
لجين:حاولي يا روحي
نجمه:ازا ماما بدها تروح بقنعها تاخدني معها
لجين:اوك اتفقنا
اشبعنا ما خلاني ادقر ولا صحن ودغري شحطني معو ع الصاله تمدد على الكنبايه وضمني لصدرو
نجمه:😂شو مستعجل
لجين:من مبارح عم فكر باللحظه هي
نجمه:خود مني من اسبوع مشتاقتلك
لجين:الله يلعن ابو الظروف
نجمه:اي والله
لجين:بحبك وليه
نجمه:وانا كمان بس هي الكلمه ما بتعملنا شي بكرى قدام العمايل الي عاملينها
لجين:مو راح نتزوج بشرع الله خلص
نجمه:خايفه يندق بابي من ولاد عمي وبابا ما بيرفضلن طلب
لجين:بدبحهن والله
نجمه:خلينا نلبس بس الخواتم
لجين:اهلك ما بيرضو
نجمه:انا بقنعهن
لجين:ليكي يا روحي مستحيل ابوكي يقبل يزوج بلا المهر متلك متل صبايا الضيعه وانتي بتعرفي الدهب بهديك الحسبه
وما عدا شروط لجهاز وانا ولا معي النقله
نجمه:والعمل
لجين:راح ننطر سنه وبس بعدها بدي اخطفك خطيفه
نجمه:😂اممم بتعرف انا جاي لريح اعصابي عندك مو شدها
لجين:انا بروقلك اعصابك
نجمه:انتي راحتي النفسيه العاطفيه والجسديه
لجين:😍وانتي كمان

ما بعرف كيف غفيت عندو وصحيت متل المجنونه
نجمه:ئديش الساعه صارت
لجين:لا تخافي لسى بكير ما صرلك خمس دقايق غفيانه
نجمه:ارتعبت بتسدء
لجين:😂دوبك تتجهزي يلا
نجمه:وانت قلتها
البست اواعيي والبوط واطلعت فيه وهو مبتسملي
نجمه:ليش عم تطلع فيني هيك
لجين:كنتي عم تأني من تعبك
نجمه:ما حسيت
ل

قصص الأمير

04 Jan, 22:42


كن خلصو اكل بدي روح عزل ونظف وراهن بخاطرك
لجين:الله يكون معك
نجمه"باي
رجعت للمطبخ وشفت الكوارث الطبيعيه عم تنتظرني ودخلت للمضافه وشفت هالشوفه 😱😱شو هاااد لعمى اكلين ع الارض هدول بلشت تكنيس وترتيب وهنن كانو عم يغسلو ورجعو للمضافه
بابا:شو هالنظافه الله لا يحرمني اياكي يا بنتي
نجمه"ويخليك فوق راسي
خالتي:والله وعرفتي تربي يا نصرة
ماما:شايفه😂
قمر:طالعه لاختها نظايفيه
مصطفى:يلا هزي كتافك بدنا ابريق شاي يكون خمير
نجمه:😷حاضر اخي
طلعت وانا عم انفخ ع الساكت حضرتلن الشاي وشفت لقرود بغرفتي ياربي دخيلك قبل احكيهن اسمعت بابا عم يحكيلي خليهن بغرفتك لا تضربيهن
نجمه:حاضر يابي
رجعت لكوام الجلي الي ناطرتني هيك قضيت نهاري ع المجلى وبين الغرف وبالليل انا متابعه مسلسل تركي بيجنن على قد مو رومنسي شغلتو وقعدت قبالو ع الارض واجو اخواتي حازم وعاصم والباقيين ما بينعدو وولاد اختي الاربعه وكلهن صبيان
حازم:هلا طالع باب الحارة
نجمه:بالله شو
عاصم:بدي احضرو
نجمه:روحو على تلفزيون المضافه
حازم:بابا قلعنا
نجمه:وانا ماني متابعه باب الحارة وبكرهو
عاصم:ما دخلني
اخدت من الرومونت وقلب على مسلسلو وانا دغري وقفت شلحتو اياه وبلشنا نتضارب لحتى راح عاصم واجت ماما وبابا
ماما:حاطه عقلك بعقل لولد لصغير
نجمه:بس هالمسلسل
بابا:روحي ادرسيلك كم كلمه ينفعوكي يوم الفحص وتركي لولاد يحضرو الي بدهن اياه
نجمه:يا بابا
بابا:خلص وليه انا شو حكيت
ماما:انقلعي يعدمني شكلك قد الشنتيرة ع الفاضي
زورت لولاد ودخلت لغرفتي بس تمددت على التخت حسيت بانو عظام جسمي مكسرة حضنت لمخدة على انها لجين يقبر قلبي ونمت 😌😌

من الصبح حضرت لفطور للجميع شبه وليمه صباحيه وبعدها القهوة ودغري البست وركض ع المدرسه قبل يحكولي خليكي اخدمي بالبيت ما سدءت على الله ايمتى صرت قدام باب بيت لجين نطرتو خمس دقايق وطلع بس شفتو الهم راح والحزن انجلى وضحكلي سبقتو بكم خطوة وهو مشي حدي
لجين:صباح الورد الجوري
نجمه:يسعد صباحك
لجين:اشتقتلك وليه
نجمه:وانا كمان
لجين:شو متأخرة
نجمه:لخلصت شغل
لجين:اي ساعه صحيتي
نجمه:خمسه ونص
لجين:واهلك
نجمه:بيصلو الفجر وبيضلو قاعدين
لجين:😂
نجمه:ليك اليوم لا تسمعلي ماني حافظه
لجين:حاضر بامرك انا
دخلنا سوى ع المدرسه وهو دخل للادارة وانا ع الباحه لعند رفقاتي لجين استاذ العلوم وانا بموت فيه وتعلقت فيه لانو اعجب فيني وصار يحبني ومستحيل شكك بحبو الي لو لثانيه بحصتو بنبسط وبحسها راحه نفسيه طول الوقت وانا عم اتاملو وهو يتاملني صحيح حالق كل شعرو وشعراتو كانو قبل بيجننو وجهو مو مدور وملامح وشو بتجنن وطويل كتير ونحيف وبيربي دقن ناعمه وحلوة متلو وهو كل الحصه وعيونو عليي ومبتسم لحتى يخلص بالرجعه نطرتو لطلع وزورني 😂ما بدو اياني امشي معو قدام زميلاتي وزملاءو نطرتو براس الحارة والتقينا هنيك ودخلت معو على بيتو وسكر الباب ودغري حضني
لجين:هيك يا منظومه عم تجننيني يوم بعد يوم
نجمه:انت نسونجي
لجين:بس مافي بنت بجمالك لا تناقشيني
نجمه:بنت😷اسكت بربك تسكت
لجين:اي سكتت وهلا
نجمه:بدي روح لازم ارجع بدي حضر الغدا انا
لجين:اشتقتلك والله
نجمه:خود مني بس خلص بكرة بتروح اختي
لجين:طيب متل ما بدك
ضل ماشي فيني لوصلني على الصاله وقعد حدي وهو عم يبوسني
نجمه:بتعرف لجين
لجين:اني بموت فيكي
نجمه:وانا بحبك
لجين:وانا كمان
نجمه:حابه اترك المدرسه
لجين:له ليش
نجمه:معاد فيني كل الحصص بهادل على ليش مو كاتبه الوظيفه
لجين:اي كل الاساتذة عم يشكو منك لانك كسلانه
نجمه:مافي وقت ادرس فيه حلم حياتي صير واتصور
لجين:طيب خصصيلك ساعتين بالنهار للدراسه
نجمه:ساعتين يا قلبي
لجين:انا بساعدك خلص
نجمه:ايمتى
لجين:بس ننجمع هون راح خصصلك ساعه بس لاعلمك على كلشي مهم
نجمه:وهلا لازم روح صار الساعه وحدة ونص
لجين:طيب غمرة اخيرة
نجمه:جاضر
لجين كان ملاذي الوحيد جرعه الدفا والحنان الي انحرمتها بكل حياتي عم عوض كلشي بحضنو وانسى همومي بساعه او ساعتين حسب ما نكون سوى قلبي من اول حصه عطاني اياها لهفلو ونحن من ضيعه وحدة عايشين بنفس لعادات والتقاليد بس انا ولجين كسرناها وراح نتحمل نتيجتها وعدني ع الموت نكون سوى وانا بوثق فيه
طلعت قبلو من البيت قبل يشوفني اي حدا ورجعت على بيت اهلي بسرعه دخلت للحمام وبدلت تيابي بغرفتي وشفت المطبخ قايمه قيامتو وسمعت صوت ضحك ماما وخالتي واختي وهلا لدخلن ع البيت
خالتي:يوه لسى المطبخ متل ما هو
ماما:بيحكيلك ابوكي راح يجيب لحمه اليوم راح نعمل مشاوي
نجمه:حاضر
ماما:جهزي التبولة
نجمه:حاضر
جليت من تم ساكت وانا عم اسمع صوت كركرتهن لعندي على بنت جيرانه لمطلقه وكملت الجلي وبلشت بالتبولة جهزها كنت كل شوي ابتسم وقت اتزكر ع
غمرة لجين كيف دافيه بوستو كيف بتكون رقيقه متلو ما بعرف كيف جرحت حالي وجنيت وصرت احكي بقلبي"حتى بهي ما الي حق افرح بس شو اعمل هاد واقعي هي حياتي هاد حظي وهداك لجين عم يأجل موضوع الخطبه والزواج ما بعرف شو الاسباب بس لازم اصبر وانطر .
با

قصص الأمير

04 Jan, 22:41





#قصة #أجهاض_مبكر للكاتبة #مايا_الحجازي
القسم الاول
نجمه:اي حبيبي
لجين:نطرتك وينك انتي
نجمه:صارت معي شغله ما راح اقدر اطلع من البيت
لجين:هي العادة
نجمه:😔
لجين:شو صار عندك
نجمه:اختي المتزوجه اجت فجأة وماما ما خلتني اطلع من البيت
لجين:ماشي حبي
نجمه:راح بشتقلك
لجين:انا ولهان عليكي
نجمه:بكرى بشوفك
لجين:ماشي
نجمه"باي يا روحي
لجين:الله معك
سكرت معو الخط ودغري طلعت من غرفتي عملت ترتيبه للمطبخ الي مو مبين عليه النظافه انا لحالي الي عم اشتغلو ورا اخواتي الشباب واخواتي الي من مرت ابي وماما وخالتي واليوم لتكمل مع الي خلفني جاية قمر وجايبة عر لولاد معها ومستحيل ما نطبخ وليمه واكيد من نصيبي كل هاااد
ماما:يلا عجلي عجلي المطبخ مافيو ولا صحن
نجمه:اي اي اي
خالتي:يلا بسرعه دوبك تلحقي تجلي وتركبي الجاج ع النار
نجمه:حاضر حاضر
ماما:يلا انتصار الحقيني خلينا نجهز القهوة المرة
خالتي:لاحقتك ام مصطفى
وعم يتعازمو على شغله ناكته كانو ساعدوني بالمطبخ الي ما عم اعرف من وين بدي ابدا فيه من الطناجر ولا لصحون ولا ردزن الفناجين بلشت ضب الاكل الاواعي الارض الي معفوشه وبعدها بديت الجلي واسمعت صوت لولاد عم يتصارخو اكيد وصلت قمر لروح سلم عليها غسلت ايديي وبمريول الجلي رحت سلمت عليها كتير مشتاقتلها وسلمت على زوجها ودغري راح يزور قرايبينو
نجمه:شوصايرة قد الفيل😂
قمر"الله يسامحك هلا هيك
نجمه:بمزح يا قلبي
قمر:وين ماما وين خالتي
اجو من المضافه وبلشت الترحيب وصوت التبويس كأنو العاب ناريه
ماما:نجمه يلا جهزي العصير اختك مشوبة
نجمه:حاضر
خالتي:خلي لولاد يلعبو بغرفتك هلا بيصرعونا
نجمه:😡يلعبو مين ماسكهن
اخدو قمر وراحو للمضافه ولولاد دخلو لغرفتي كانها مداهمه وانا رجعت ضبيت كل شي جليتو وحضرت العصير ودخلت لعندن ومن وصلتي سكتو
ضيفتهن واخدت كاسي وقعدت حابه اندمج بشغله جديدة
ماما:اي نجمه خلصتي
نجمه:اي ماما
خالتي:روحي لغرفتك حبيبتي
نجمه:ليش بقى
ماما:عم نحكي بموضوع عيب انتي تسمعيه
نجمه:😤اوف منكن
شربت عصيري وطلعت من المضافه وسمعت صوت ماما عم تحكيلي سكري الباب وراكي سكرتو ومشيت خطوتين وقلت بحالي شو هالموضوع الي ما بينحكى انا صرت بالبكلوريا وبسمع شغلات كتير خليني اتثقف هدول متزوجين
حطيت ادني على الباب وسمعت صوت ضحكه خالتي وامي
قمر:اي الله وكيلكن هاد الي عم يصير
ماما:وسلفتك شو خبرتك
قمر:انو عادي هي امور بتصير
خالتي:مسكينه ضحك عليها
قمر:وانا ما رضيت خبرها😂
ماما:اي تنباع بالعزا وانتي كيف زوجك معك
قمر:يقبر قلبي ولا اروع وازكى من هيك بيجنن
خالتي:اي دلليه وغنجيه الرجال بموت بهيك شغلات روح قلبو هي الشغله بالتحديد
ماما:لا قمر شاطرة ما بدها مين يعلمها
قمر:اي ماما لا تخافي عليي وكل ليله عم البسلو تفريعه شكل لحتى ما يمل مني ولو تشوفي كيف بينقلب مية درجه
خالتي"اي لكن هيك النسوان بتكون
نقزت من صوت مصطفى اخي لكبير وصرت ارجف
مصطفى:على شو عم تتسمعي
نجمه:لا لا ولاشي
مصطفى:وصلت قمر
نجمه:من شوي
مصطفى:لكن لفوت سلم عليها احكيلهن كنتي تتسمعي عليهن
نجمه:لا يستر عليك لا تحكي كانو عم يحكو عليي قال مو طيب العصير الي عامتلو لهيك اتسمعت
مصطفى:جهزيلي نفس اركيلة لشوف مو بس الي لاخوتي
نجمه:حاضر بأمرك اخي
تركتو دخلت للمطبخ ولسى خايفه يحكيلهن شو اسمعت هلا هاد الموضوع ما بيصير اسمعو 😏انا هي الشغلات كلها عم تمرق من تحت باطي قال تفريعه قال 😂
جهزت الاراكيل شي اربعه ودخلت لغرفتي 😱ولي على عيونكن شو عاملينلي بالحيطان لك لك تركولي للدفاتر هيك هيك ما عم افتحهن لانو مو ملحقه على 14 نفر وفوق كل هاد صارو عشرين اليوم ...قلعتن وفشيت قهري فيهن وكل واحد طيارة على رقبتو وطلعو يبكو قفلتها ورحت كمل واجب الخدامه بييت اهلي دخلت للمضافه كأني سرلنكيه وكل شوي قوم واقعد وشوف الاكل جهز لحتى صار وحضرت السفرة وندهت لاخواتي من ابي التوام عاصم وحازم ليساعدوني بنقل الاكل للمضافه هلكت وبالاخر ما طلعلي مكان اتغدا وماما حكتلي خدي قطعه جاج وصحن رز وروحي كليه بالمطبخ وانا دغري حملت حالي ودخلت لغرفتي وانا عم باكل فرطت من جوعي اتصلت ب لجين دردش معو مشغولين بحشي لبطون هنن
نجمه:هلا لخصلت شغل البيت
لجين:هلأ😲
نجمه:اي والله
لجين:اوف شو عزيمه
نجمه:اي عزيمه لقبائل تخيل
لجين:ومافي غيرك يخدمهن
نجمه:اي والله انا وحيدة على عشر صبيان
لجين:امك ومرت ابوكي ما بساعدوكي
نجمه:لا كل يوم عندهن شي عزا وشي فرح واليوم عزمو اختي المتزوجه
لجين:ويساعدوكي شو بيخسرو
نجمه:ما بيخسرو شي بس ما بحسو فيني انا
لجين:اي والعمل الحل النهائي للمهزلة هي
نجمه:تتزوجني وتخلصني منهن
لجين:ع الوتر الحساس ضربتي
نجمه:يا لجين يا حبيبي والله انا مليت
لجين:والله ماما عم تسدها بوشي فكرك مبسوط بحالي راح ختير وانا عزابي
نجمه:بخدم عندكن ع الاقل اخر الليل بنام بحضنك برتاحلي شوي
لجين:خليني قلبها براسي
نجمه:احسن ما نضيع وقت والله عم يروح من اعمارنا
لجين:حاضر
نجمه:يم

قصص الأمير

31 Dec, 23:04


البداية
الموسم الثاني

قصص الأمير

31 Dec, 23:03


لورا ادنا ويفي وماسكة سينا الي لابسة متل فستان اما بزبط وعاملة شعراتا كمان ويفي لورا وبعدن
فايز وهند وبعدن كرم ورزان وبعدن امير وميلا ودخلو بعدن مراد واديل وبعدن جيهانغير ونور وبعدن ملهم جوري وبعدا دخل سلطان وجهاد ولين بنص مشنكلة لتنين وبعدن حسكة وسيلار ومعهن سعاد
قعد الكل بمكانو وانطفت الأضوية انفتح الباب على نغمة كلاسيكية اسطورية لدخلت العروس طلت نارا بفستان الابيض الطرحتو لحالاا مترين كان معمول من الالماس عم يضوي كلو ومشنغلة امين الي لابس بدلة سودة سبور شيك ومسرح شعرو بطريقة بتجنن ولابس ساعة سودة
اشتعلت النار حدن والالعاب النارية بل هوا انفتح الباب التاني ودخل امان الي

سحر الكل بجمالو لابس كمان بدلة سودة سبور شيك وطالع انيق قرب من امان وضمو:شريك
امين:امانو ماغي داعي وصيك بنكدلك عيشتك اذا زعلتا
امان:على راسي هي واخوها
مسك ايدا وباسا وبسلا راسا واستلم مكان امين ونزلو سوا عند الدرج واول ماامنن رفع ايدو تخرطشت كل الاسلحة وقوصت بجو احتفالا بزواج امان ونارا شغلو اغنية سلو ورقصو سوا هني وعم يطلعو بعيون بعض:واخيرا صرتي ملكي هلا بتكون عقوبتك الا قيمة
نارا:كيف
امان:ههههه عم امزح مجنونة ليكي مليت تضربو على هل اغاني يحطولنا سارية
نارا:سارية بعرسنا امان
امان:كنت بدي جيبا علعرس بس الكلب اخوكي ماقبل
نارا:اي بتستاهل
خلصو رقصة ومسك امين ايد انجيلا والكل دخل كوبل وصارو يرقصو سلو بعدين امان وامين بدلو وصارت نارا بايدين امين وانجيلا بايدين امان يرقصو ويضحكو؛امين تعال نخربلو عرسو متل ماعمل
امان:اصلا كنت مزينو
اشر امين وانفتح الباب ودخلت سارية السواس وكيف امان:ينصر دينك يازلمة شفتو لي بحبو
نارا:الله يسامحكن بس
بلشت تغني وهنن يرقصو ويضحكو ويهزو رجعو بهل يوم لقبل اربع سنين وقت عرس امين وانجيلا وقتا ماكان في مشاكل ولازعل
حمل امين سينا وصار هوي وامان يرقصوا:تف نارا تف انجيلا
نارا:بنتك بدا ترباية
انجيلا:بعرف ليكي كيف معبطة فين
اديل:واللهي انا كتير حبيتا
حطت نور راسا بنص:وانا
اجت رزان ادحشت:وانا متلن
اجت جوري:وانا كمان
سيلار:وانا كتير حبيتا
وبلاخير دحشت ميلاراسا:وانا متلكن بس عن شو عم تحكو
ضحكو كلن وبلشو امين وامان وجيهانغير ومراد وامير وملهم يرقصو ويشربو ويهزو
حسكة:سعيد هل مرة مارح اتفاجئ لان شايفن من قبل بس تعال نشاركن
سعيد:لعيونك هدول الغوالي
يمين:هوي صح صدموني بس حلوين
بلشو يرقصو كلن ويضحكو ويهزو ويغيرو مود الاغاني
بلاخير وقفو كلن واخدو صورة فوتوغرافية نشرت باول صفحات الجرايد:عائلة المسار تنام على حفل زفاف ابنتهم الطبيبة نارا حيان المسار من صديق العائلة الرائد امان حرب
وقفو كلن بنهاية العرس سوا حوالين بعض:بتمنى نبقا دايما هيك مبسوطين وشوفكن دايما حدي
امان:امينو انت الاساس والله بماانك جبتلي سارية حبيتك تتزوجني
امين؛زوجتك وماارتحت منك
امير:صار هوي ومرتو اكبر بلوة
اديل:+1
نور:+2
جوري+3
مراد:+4
ملهم+5
رزان+6
ميلا:+7
جيهانغير:+8
كرم:هوي موفهمان شي لي عم نجمع بس يالله متل براغي القلب +8
فايز:هوي انا متل كروم لهيك +9
جهاد؛متلن بس +10
سلطان:كمان متلن +11
هند:متل زوجي وسلايفي+12
حسكة:+13 سيدي
سيلار:ومني +14 لأمانو
امين وانجيلا:+1000
سينا:تف نارا بدي امانو
ضحكو الكل عسينا كيف بتضل غيرانة من نارا
امان:مرتي لاتردي عليهن اخر همنا بكرا بس لجبلكن امانات صغار
قرب امان وضم امين:امينوو
امين:على عيني امانو
قرب كلن وضمو امين الشباب والبنات وضحكو
((بنهاية المسار الموسمين شفنا الفرح ببداية الموسم الأول بس انتهى بحزن وهلا بتاني شفنا العكس الحزن والجروح وكسرت القلب الي كانت مرافقتن كلن لمدة 3 سنين ليكملو كلن بفرحة لحياة جديدة ناطرتن تكون حلوة وصافية متل قلوبن ،اسم عيلة قدر يتحكم بحياة كتار منهن كان تغير جذري بحياتن للفرح ومنهن للحزن هاد هوي المسار وهيك كانت روايتنا الي انصاغت على مسار حياة كل شخص))

‏# المسسسسار
‏ #النهاااية
Good bay



قصص الأمير

31 Dec, 23:03


‏نور:انت شوعم تعمل هون
‏جيهانغير:اشتقتلك البيت بلاكي فاضي سامحيني
‏ردو كل الطلاب:سامحيه دكتورة
‏جيهانغير:واللهي تبت ماعاد زعلك حتى اخد درسي من امان وامين واجيت لهون بوعدك ماعاد زعلك بتقبلي ترجعي تتزوجيني
‏الطلاب:يلا دكتورة قبلي هوي كتير بحبك
‏فجاة كل الطلاب طلعو باقات ورد ورفعولا ياها قام جيهانغير واخد وحدة وعطا طالب علبة وقف قداما:مشان الرومانسية طبعا
‏وطا لتحت وقعد على ركبو ومد العلبة:بتقبلي تتزوجيني
‏ضحكت نور من قلبا:اي بقبل
‏سفقو كل الطلاب وجيهانغير حملا ودار فيها
_بعد اسبوع___
‏كان الكل قاعد بلقصر وعم يضحكو ونارا مرتكية عكتف امين
‏امين:بدي ارجع اتزوج


‏الكل:شوبدك
‏اطلع بانجيلا وضحكو وحكوا سوا:بس هل مرة بلابيض هههه
‏امان:اي لاوحياتك انت وهي ماحدا بيتزوج قبلي
‏كرم؛بﻻاول سيدك موهيك سمرتي
‏رزان:بدي احضر عرس امانو عذابية
‏ضحكو كلن وكرم جن:اي شوعليه
‏امان:وهلا اسمعوني بدي احكي شي اوف نسيت امين
‏امين:عنك امانو ياجماعة ابنا امانو داخل من الباب وحابب يطلب ايد نارا مني انا امين،امين اخو نارا انا ياجماعة موافق بمانو بدو يضل لازق فيني لاخر العمر يلزق على شي محرز ،امين رفيق امان اي ياجماعة امانو على كفالتي وبدي يتزوج ويريحني ،امين اخو نارا على بركة الله متفقين
‏ضحكو كلياتن على اسلوب امين هوي عم يحكي حالو واخد جهتين
‏ابوحيان:انا اكيد موافق هاد امانو
‏فايز:رغم انك غليظ بس موافق
‏امان:به به به حبيبة خالو شو رأيا
‏سينا؛تف نارا انا عروس امان
‏ضحكو الكل ونارا مجلوطة:ولي تفي علي انا
‏سينا:تف نارا انا حبيبة خالو
‏امان:اي يلعن ابوكي ياخالو
‏حملا لحضنو وصار يبوسا:بابا قلي يعن ابوكي
‏امين:معليش بابا خالك واحد كلب
‏امين:طيب بماانكن كلكن خجلانين حبيت ريحكن عمي جهاد بدنا اديل لمراد وعمي فايز بدنا ميلا لامير خبطن ما
‏امان:ما
‏كرم:برغي القلب خراس حبيبي خراس
‏نارا:ييي كهربا ونواسة وابن الوزير وعزقة هههه
‏امين وامان وامير وجيهانغير:خرسي نارا
‏كرم:هدول هني براغي القلب
‏امين:اي خلص بلعكس وابو الكرم انا موناوي زوج رزان
‏كرم:وشودخلك انت
‏امين:رزان اختي ومابدي بدك رزان
‏رزان:انا براي امين
‏كرم:ابلش فيكي وبامين هلا
‏انجيلا:شوبدك فيهن خلي اخوا ينفعا انا بدبرلك غيرا
‏رزان:انجيلاا
‏انجيلا:هههه مادخلني
‏ملهم:امين بتحكي عني
‏امين:خلص ماضل غيرك بدنا جوري لهل صبي
‏امان:لهل ولد بس مابنصحكن فيه غليظ كتير
‏امين:اي بضل فايت بلحيط
‏امان:هههههههه
‏امين:رجعنا لضحكة الرقاصة
‏امان:انه الاصل
‏ابوحيان:عرس جماعي لكن
‏امان وامين:لا والف لا
‏هند:شبكن انتو
‏امان؛بلاول نحنا وبعد شهر بتتبعونا مشان هيك تخلص سنة كلا حفلات
‏امين:اي هيك شفتو لي بحبو
‏امير:ونحنا مضطرين ننطر برايك
‏امان وامين:بصرماية بتنطر
‏امير:ملهم ومراد عاحبكن
‏مراد وملهم:يعجبنا احسن ماننطر بصرماية
‏امان:اصلا ماحدا نفد غير هلكلب جيهانغير من بين ايدي فورا راح كتب لكتاب
جيهانغير:لكن حبيبي لكن
‏ملهم:احم امين انجيلا بدي اطلب طلب صغير اختي سمية والله ماكان الها ذنب وهي زوجا انحبس فيها تشوف سينا ولوبشهر مرة
‏انجيلا:اكيد حتى خلينا الاسم كرمالا ولانو حبيناه وقت الي بتحب بتجي بتشوفا
___
امين:واخيرا الي اسبوع هلا لقدرنا نكون لحالنا لي عم تطلعي هيك
قربت وحطت ايديها عرقبتو:ﻻنو هل عيون ماكانو يتركوني ولالحظة حتى باحلامي
امين:قدي الله بحبني لحتى رجعنا اجتمعنا ماكان متخيل بيوم من الايام شوفك قدامي مرة تانية كنت متوقع ابقا كل عمري وحيد ولاحب حدا غيرك
انجيلا:بحبك ياكل مسار حياتي
قرب وباسا من شفافا ﻻول مرة من 3 سنين قدرو يجتمعو تحت سقف واحد بكت سينا بعدت عنو:بدي شوفا
راحت وتركتو:يلعن ابوكي يابابا اي
انجيلا:مو اي ههههه
امين:قال المنحوس منحوس ابوك ياحظي
احبيني بلاعقدا وضيعي في خطوطي يدي ..
‏احبيني لاسبوع.. لايام ..لساعات ..ف لست انا الذي اهتم بل ابدي
‏انجيلا:قلتلك انو صوتك بشع
‏امين؛هوي قايلك من قبل تضربي منك للي بيتغزل فيكي مابيلبقلك الرمانسية بس لازم قولا للمرة الالف
‏انجيلا به به به
‏امان:ليك امان التاني
‏انجيلا:سامعتك
‏____
حطو الورد عند القبر وباسوه سوا وقرو الفاتحة:اليوم عرسي كنت بتمنى تكوني موجودة وافرح فيكي بس الله ماطعمنا تكوني معنا بهل يوم بوعدك سمي بنتي على اسمك وتضلي بقلبي وابقا زورك يااحلى اخت
امين:الله يرحمك ياميرا يالله امان ناطرينا
طلعو سوا من المقبرة وركبو سيارة وشغل اغاني سارية؛وين مبارح سهرانة يابنت الكلب
امين:اليوم عرسك
امان:ﻻن عرسي مبسوط يالله يامينو شوبحبك ياحلا توأم
امين:شكلو سكر قبل بوقت
____بصالة اسطورية والورد بكل مكان و الشموع الكبيرة محاوطة من كل مكان وبنص مسبح على شكل لانهاي واقفين فيه العازفين عم يعزفو انفتح الباب وقف الكل ضرب تحية لدخول عيلة المسار دخل ابوحيان ومشنكل انجيلا لابسة فستان احمر طويل الو خيطان ومفتوح كل الضهر وعند الصدر قماشة كريمة ومن تحت حرير وعاملة شعرا

قصص الأمير

31 Dec, 23:03


____
كانت قاعدة وعم تتصفن بلحيطان فتح الباب وكان لابس لبس دكاترة:الدكتور اجا
نارا باستغراب:امان
امان:الدكتور امان اذا بتريدي
نارا:الدكتور امان؟
امان:يس ليكي يامريضة يامجنونة
نارا:ماتقول مجنونة
امان:ليكي ياامينة
نارا:شوقلت
امان:بدك تضلي تعلقي خلص بطلت احكي
نارا:قلت امينة
امان:يمكن
نارا:لحظة امينة
امان:اي امينة انت
نارا؛وانا كنت اكل

حالي وماخليت دعوة عليها شكلو الله استجاب هههه
امان؛هههه
نارا:بس لي هيك مسماني
امان:هوهوو من ايام الجامعة لانك نفس اخوكي بازقك عبلاطة لهيك سميتك امينة وهلا ياامينة الك عندي خبر حلو
نارا:الي هوي
امان:البنت الي خطفناها بتكون بنت اخوكي
نارا:عم تمزح
امان:لي في بينا مزح
نارا:شو؟
امان:شبكي ماعاد تلقي مزح هههه وهلا ياحلوة اذا لسا بتجي شكاوي انك عم تصرخي شواعمل فيكي شوتعمل ياامانو اي الك عقوبة بعدين بخبرك شوهي
نارا:ماعاد صرخ بدي طيب واطلع
امان:بس من اولى نارا المحققة بتنسيها وبترجعي نارا الدكتورة
نارا:دخلت الأمن كرمال انتقم من الوادي صحي وينو
امان:بكون عم يادي التوبة هلا بين ايدين امين بيني وبينك هل خطفة فادتنا خلت اخوكي يسامحنا
نارا:ههههههه
امان:ليكي مابكذب كنت حاقد عليكي وكتير بس والله كنت حبك وكتير كنت خاف عليكي يوم الي قوصو علينا بس ضميتك لحضني قلبي ماكان بدو يتركك وقت شفتك بل حفلة بين ايدين مجد كنت عم فكر اقتلك واقتلو لانك انت الي الي انا وبس عم تفهمي
نارا:وهلا سامحتني ولاشفقة ولالسا بدك تنتقم
امان:لاسامحتك لأنك رح تقعدي عاقلة ومعد تغلطي صح
نارا:صح
امان:هههههه تعالي
ضما لحضنو وبعدا باسا هني ومبسوطين
__
اول مافتح الباب انصدم وقت شافن:مابدك تدخلنا
ملهم:طبعا تفضلو
دخلو امين وجوري وقعدو:الفلاشة صارت مع جوري وسدقت انك كنت مظلوم وهي لهلا بتحبك وانت بتحبا لهيك مابقا بدي شوف زعل بدنا نفرح فيكن تمام يلا رح اتركن
ملهم:امين
امين:نعم
ملهم:شكرا لانك ماقتلت ابي
امين:كرمالك بس
لف وطلع وتركن:اي
جوري:شو اي
ملهم:اي اشتقتلك مابدك تضميني
جوري:ملهم
ملهم:عيونو وقلبو وروحو لملهم
جوري:سامحني كتير ماقبلت سدقك و وبحبك
ملهم:هاد المهم وانا بعشقك
ضما لحضنو وباسا
___
دخل سور القصر شافن قاعدين بلحديقة وناطرينو:مرحبا
_:اهلين
جهاد:ممكن نحكي
امين:اكيد تفضلو
جهاد:نحنا من زمان غلطنا وغلطنا مابيتصلح وخصوصي انا مابعرف شوكان بعقلي كنت صغير وطايش وكفيت بلغلط واشتغلت بلممنوعات أذيت حالي واذيت ولادي وغلطت بحق حالي وبحقك انت بذات انت الي لازم تكون ابن اخي لازم اخد بالي منك بس كان معمي على عيوني
سلطان:نحنا صح غلطنا بس بعمرنا ماكرهناكن بلاخير انتو عيلتنا كان متل ماقتل جهاد معمي على عيونا كلنا ماقدرنا نشوف الغلط حتى ماقدرنا نحب بعض متلكن بنفس الوفاء سامحنا امين حتى لومابدك نكون رح نروح بس سامحنا لانو جرحناك كتير
اطلع امين بجدو وشاف بعيونو امل:انا مابعرف شوبدي قول انا مونبي مابقدر انسى الي صار مابقدر اتجاهل كلشي وامشي وكانو ولاشي كان، يمكن كنت اكتر واحد انضر بانقسامكن مويمكن اكيد بتذكر ابي قلي مرة ياامين انا موزعلان من جهاد لأن جهاد اخي قد ماغلط رح يضل بقلبي ذرة حب الو هوي كان شب وطايش موالحق عليه الحق علي رخصت بحالا ماعم قول انو جهاد ماغلط لاغلط وكتير بس مابقدر اكرهو هوي اخي ،وقتا هيك حكالي بلحرف يمكن قلبي ماصفي تجاهكن ويمكن مااقدر انسى وكمان يمكن لقدام نرجع متل الاول واحسن بس هلا عذروني بدكن تعطوني وقت لاقدر اتخطى كل هصدمات بس لوقتا كونو موجودين بينا جدي اشتقلكن وانا بدي عمامي يكون جنبي
قام جهاد وضمو لامين وبعدا سلطان وبعدا مراد:فيني قلك اخي
امين:ههه اي ياغبي ماانا اخوك
ضمو امين وحط ايدو عكتفو
ابوحيان:هاد حفيد المسار الأول
فايز؛تربايتي
امين:على عيني الو الفوز وتربايتو هههه
____
كان عم يتسند علحيط شوي شوي لما طلع لبرا وشافا بوجهو:اناا مابقا بدي عيلتي اذا ماتصالحو بتقبل تتزوجني على اني ميلا اختو لامين بنت امن المسار
فتحلا ايديه هوي عم يضحك:اي بقبل
ركدت ضمتو:بحبك امير بحبك
‏امير؛ااخ من حبو لأمير بس مشكلتي ماقدرت انساكي
‏ضحكو سوا وسندتو وصلو للحديقة:كيفكن
‏امين:لك يااهلا بل معاق
‏امير:بس لطيب بفرجيك
‏امين:انت بتمون
‏امير:بعدين لازم توفي بوعدك وتحبلي الطبعة التالتة من كتابي المفضل وتقرالي ياها حبيتا بصوتك
‏امين:ياحقير كنت عم تسمع
‏امير:اي كلشي كلشي
‏اطلع بميلا وهي نزلت راسا وخجلت
_
‏نور:متل مااتفقنا حضرو منيح الامتحانات عل بواب سألو مجرب كنت ضل احمل مواد لحتى بﻻاخير زنقة لكلاب درست وحطيت عقلي براسي بدي شوفكن دكاترة كلكن
‏فجأة رفع راسو من تحت المقعد:انكسرت رقبتي وانا تحت

قصص الأمير

31 Dec, 23:03


ويبقى 🦋الامل:
#الجزء السادس عشر والاخير #احقاد
انجيلا:بس ملهم طيوب كتير
كرم:والله لاحظت انو جدبة وقت داهمنا اويار اخر همو هلا تعي نتناقش امين خاطب طلقيه
انجيلا:هههه بس عنا بنت
كرم:كمان عايشة
انجيلا:اي
كرم:اوف يا بدي ضل عذابي
انجيلا:خلص عندي الك عروس بتجنن
كرم:متلك
انجيلا:واحلا سمرا وسمار بشل ونعومة وقصيرة سنفورة
كرم:خلص اتفقنا بس سنفورتي هي نارا
انجيلا:نارا لأمان
كرم:والله كنت عرفان حسيتو لهل ولد عشقانة كيف بيطلع فيها لهيك كنت جننو وقلا سنفورة
انجيلا:هههه لسا ماتعرفنا انا انجيلا حرب
مد ايدو:كرم عساف تشرفنا
انجيلا:وانا بلاكتر
اجا العسكري:سيدي سيادة الرائد طلب مرتو
كرم:يالله روحي
انجيلا بشوفك
كرم:اكيد
سمرا وسمارا بشل ونعومة وقصيرة هي هي شريكة حياتي
____
دخلت على غرفة كبيرة كان فيها كل ادوات التعذيب والوادي مربط بجنازير متل ماربط انجيلا زمان
انجيلا:امين
قرب امين منا ومدلا سلاح:مسكي خدي انتقامك من الي عذبك
اطلعت فيه وبعدا اطلعت بلوادي اخدت لسلاح من ايدو وجهتو عليه
الوادي:ايلول لاا
انجيلا:ماتقول ايلول عم تفهم
الوادي:حاضر حاضر بترجاكي سامحيني
انجيلا:سامحك بدك سامحك لك انت دمرتني ضيعت 3 سنين من عمري وانا بعيدة عن بنتي وزوجي عيشتني يوم الكلاب مابتقدر تعيشو ربطتني هيك وانا حامل ضربتني وعذبتني ولدتني من غير اي شي لك كنت عم موت ومااهتميت زربتني 3 سنين عندك وانا عم اتعذب ومابكفيك عيشتني اخر كم يوم بزل وقهر حبستني بقبو معتم فيه فيران وحشرات شواستفدت قلي
الوادي:مابعرف مابعرف
انجيلا:ومااكتفيت فينا انت دمرت ابنك ماكنت تشوف بعيونو قدي حزين ومقهور كيف قدرت تعمل هيك كل هل قد المصاري بتعمل وبدك سامحك
رفعت لسلاح ولقمتو وجهتو عليه وقوصت على اجرو وهوي صرخ:ااااااخ
انجيلا:هي كرمالي
رجعت قوصتو برجلو تانية وصرخ صوت اقوى من تاتي:وهي كرمال ملهم كنت بدي اتركك بس الزعل الي شفتو بعيون ملهم اليوم مابيتشفعلك
حطت لسلاح بايد امين وطلعت
امين:وهلا بقينا لحالنا بتعرف وين كنت من 3 سنين كنت مفكرني هربان وضربو بلكرباج عرجلو والوادي يصرخ باعلى صوتو
امين:لا ماكنت هربان كنت عم خطط
ورجع ضربو كان كل مايحكي جملة يضربو والوادي يصرخ من الوجع:رجعت عل بلد وخليتك تبعتلي اخت لأنجيلا ماكان الها فايدة مافادتك بشي بس كنت عم شتتك شوي شوي عن اويار
وضربو ضربة اقوى من الي قبلا
امين:نزلت اسهمك بلارض بفيديو صغير وبعدا اخدت نص اويار وبعدا اخدت اويار كلا بتعرف هلا عم تنهد كلا لتتحول لميتم وانت اجيت غلطت غلطت العمر واخدت نارا وشوعملت عطيتا مخدرات مخدرات ياابن الحرااام
بلش امين يضربو بوحشية ويسلخو :سامحني
امين:الله لايسامحمي اذا بسامحك مفكر هيك بهل سهولة او لتكون فكرت بماانو انجيلا عايشة ارحمك غلطان بلعكس عم انتقم منك لبنتي الي حرمتني منا وللبنت البريئة الي بعتت راسا وبتعرف لمين لسا لجوري ولكل دمعة نزلت من عين امان ولميرا البنت البريئة الي ماتت ومالها ذنب من هل عرصا ابن اخوك مفكر نسيت الذكرة الي حفرتا براسي غلطان غلطان كتير انا مابنسى انا كنت تاركك لحتى موتك بلحياة عورثتك الي راحت وهلا موتك النظامية
الوادي:انا كنت مفكرك قتلت جعفر
امين:انا قلتلك ماقتلتو لوبدي اقتلو مابخاف منك بس انت لعبة لعبة اكبر منك لومرقو عشر سنين كنت رح اقتلك كنت رح جيبك لاني وعدتك جيبك عسكررر
دخلو العساكر وجارين نصر:من يوم يومي بكرهك وحاسك ندل وتاكدت شكوكي حاولت تقتل نارا ولسا كتييير وقتلت جعفر
فتح المسجل وسمع الوادي حديث مجد ونصر:لك يااااكلب لي قتلتو هاد ابني
نصر:لسا كنت بدي اقتلك واقتل ملهم وتصير اويار الي
امين:بس ماصار والي مات هوي ابنك فطس ضربتو سيارة
نصر:شوقلت
قرب امين وفك ايد للوادي ومسكو المسدس:يلا
لقم الوادي وقوص نصر طلقة وتنين وتلاتة واربعة وخمسة وقع عل ارض جثة هامدة خلصو امين المسدس ورجع ربطو:بهيك بتكون انشليت عن الحركة بس لسا
قوص عل ايديه لتنين :اخخخخخخخ
امين:هيك صرت مشلول وخالص ليك ملهم فعلا الو معزة بقلبي ومافيه يقلي لاتقتلو رغم انو كرهانك بس كنت ناوي قطعك والله كنت ناوي قطعك بس لا هيك عذاب احلا بكتير صرت عاجز وخسرت كلشي رح تصير شحاد بشوارع او قلك لا خلص بشلحك بدار عجزة لتفطس لان مابدي ريحك بل موت ييي نسيت انت عليك محكومية اي بخليك تزحف وتصير خدام للمساجين هيك احلا وكل مرة بجي بكحل عيني بشوفتك كرمال ملهم بس :عسكر
دخلو العساكر:نعم سيدي
امين:فكوه
وقع علارض فورا وقرب امين حط رجلو عراسو:بتتذكرة لهي حفظا منيح احفرا بذاكرتك حفر اوعك تنساها محمود الوادي وتذكر انو الي قدامك امين المسار

قصص الأمير

31 Dec, 23:03


دخل علفرع وكان كرم ناطرو ضمو وسلم عليه امينوو مبروك
امين:يبارك فيك سيدي
كرم:ياويل قلبك ياكروم مين هي
امين:هي مرتي سيدي كانت عايشة وفاقدة الذاكرة
كرم:لك انا شوبهمني غير انها حلوة وبتشق القلب
ضحكت انجيلا ع اسلوب كرم
امين:سيدي هي مرتي
كرم:اي فهمت يقطع عمرك على هل حظ انت من وين بتنقيهن كل وحدة احلى من تانية بس هي غير والله غير شوهل عيون يالله
وقف امين بوجه كرم:سيدي
كرم:عليك وعلى سيدك شوبدك شوبدك لي جبتني لهون ولاا شوهاد تحت الارض
امين:هون فرع المسار المخفي والوادي هون
كرم:ماشي انقلع لعندو وانت تعي مرتو لبرغي القلب
شنغل انجيلا ومشي:لك انا شايفك
امين:اذا مازوجتك ماراح ارتاح منك
تركو ودخل لجوا الفرع
كرم: لك اي انت ايلول ما
انجيلا:اي كنت ايلول لما فقدت الذاكرة
كرم:وعم قول لي هاد ملهم خاف الكلاب مخبينك
#يتبع

قصص الأمير

31 Dec, 23:03


امين:شفت لي بحبا
ضحكو كلن
نارا:موافقة بس مابحطوني مع مدمنين
امين:الك غرفة لحالك
نارا:اي
امين:امرك الي بدك ياه بصير
ضما لحضنو وباسا:انت اكبر نعمة الله عطاني ياها امين
_
دخلو سوا وقف الكل همس امان:شكلن موفاتحين تلفزيون
امين:كأنو
ابوحيان:طمنا
اديل:كرمال الله قلي نارا وين
امين:ملهم وين
ملهم:ليكني رجعوني لهون
امين:وهلا فيكن تقولو الحمدالله عسلامة اخدت انتقامي ونارا معي
ضمو بعض الكل وضحكو
امين:بس الكن مفاجئة
دخلت انجيلا من باب القصر هي ومبتسمة واول ماشافوها انصدمو ونطقو سوا:انجيلاا
انجيلا:اي
ركدت لحضن ابوحيان وضمتو هوي وعم يبكي:ياعمري يابنتي ياحبيبتي ياضو عيوني يالله شواشتقتلك
فايز:شوعم يصير ياجماعة
ضمت الكل وبوستن هني وعم يبكو ويهنوها بسلامة
قربت من مراد وحكو سوا: بشي يوم هلعيلة رح تجتمع كلا متل زمان وقتا رح تكونو نسيتو الماضي ومبسوطين سدقني
ضحكو وضمو بعض:سدق مايك فغالي
كانت نازلة رزان عدرج ومعا الطفلة الي جابا يمين جمدت بارضا اول ماالتفتتلا انجيلا
انجيلا:زمكة
ركدت لعندا حضنتا واديل اخدت الطفلة:يالله ماعم احلم ما
انجيلا:ما قلتلك قاعدة

على قلبك
رزان:ياعمري ياطولان
انجيلا:رجعنا
ضحكو الكل وانسحب ملهم وطلع لحقو امين: ملهم وقف
التفتت ملهم:نعم
امين:وين رايح
ملهم:انا ماعاد الي مكان هون خلص دوري
طلعت انجيلا:ابو الهم معقول تروح وتتركني
ملهم:سامحيني
انجيلا:على شو على انك كنت احن انسان شفتو على طيبتك ولاعلى حنيتك ولا لانك كنت اخ الي انت كنت شي صعب اوصفو ومابقدر اخسرك هيك بتتركني
ضما وهي ضمتو:بس انا
امين:اذا بدك تشوفو
ملهم:لا هوي بأخر لحظات حياتو تخلى عني وبدا جعفر الميت لهون وبس هوي معدو ابي
امين:معناها بتقبل تكون رفيقي ليك هي موكل مرة بتصير
ملهم:هههه اي
سلم عليه وضمو
امين:وهلا روح وامانتك لالك
ابتسم ملهم ولف ومشي
كانت انجيلا بدا تفوت لما مسكا امين:لوين
انجيلا:لجوا مشتاقتلن
امين:اشتقتيلن الن وهاد القدامك شو
انجيلا:هاد القدامي وقف قدامي من كم يوم وتركني ومشي ياغبي
تركتو وفاتت :اي لمين هل بيبي
انتبه امين لطفلة وقرب اخدا من اديل بسرعة هوي وعم يتفحصا
انجيلا:امين شبك
امان:هي بنت اياد لازم نرجعا لاهلا
امين:اهلا بدك ترجعا لاهلا ليكنا نحنا هون
استغرب الكل:امان هي بنتي الوادي فرجاني ياها عن الكميرات هي هي
انجيلا:هي بنت سمية
امين:لا هي بنتنا
ضحكتلو الطفلة لامين وضحك امين وضما قربت انجيلا عم تطلع فيها:يعني هي بنتي
امين:اي
حملتا هي وعم تبكي اطلعت الطفلة بانجيلا وحكت:ما ما
ضحكت انجيلا:شوقلتي ماما قلتي ماما ياعمري
ضما امين لحضنا هي وياها
قرب امان وسحبا من بين ايديهن:التهي بمرتك خالوو
رفعا لسما وصار يطيرا؛ياخالو حبيبي
صارت تضحكلو:وتقول:خالو
امان:ينصر دينك
امين:حبيبتي هاد عمو
انجيلا:خالو حبيبي خالو هاد اخي مو اخوك
امين:امانو
امان:اخو مين حبيبتي بعد امينو مافي
انجيلا:ياحقير
ضحكو الكل وانتبهت انجيلا لجوري:ماتعرفنا
امان:هي ضرتك حبيبتي
انجيلا:كيف
امين:خليني اشرح
انجيلا:انت ارتاح انت احكي
جوري:هوي انا خطيبة امين بس
انجيلا:شوقلتي خطيبتو حبيت ياعمري وخطبت والله منقاها حلوة مابك شي مزوق هاا عرفان تنقي
امان:اي شقرا كلو حركات هل امينو امشي اختي طلقي طلقي
امين:امان
امان:عم امزح يازلمة شبك ليكي هل طشمة القدامك خطيبتو بس كذب يعني خطبا خطة بس وحتى هي رفيقتنا
انجيلا:عنجد
جوري:اي والله امين رفيقي وبس حتى خبرنا الكل امين كتير بحبك
انجيلا:امان صحيح
امان:كذابين لاتسدقي
زورو امين:عم امزح اي صحيح
امين:اي ردي عمحراك الشر اخوكي
انجيلا:بدي شوف امير
امين:تعالي
مسكا من ايدا وامان مارضي يعطيهن سينا وضل يلعبا
اديل:امان عطيني شوي
امان:لا
اديل:بس شوي
امان:لا اديلو لا
اديل:اوف يا باباا
فايز:امان عطيها حبيبي
امان:كلو بلواسطة عندكن شرفي
هند؛نارا وين
نزل راسو بحزن:نارا بلمشفى عاطينة كمية مخدرات وماقبل امين يرجعا قبل ماتتعالج
اديل:يالله
فايز:وهي كيف وضعا
امان:صرخت وبكت كتير بس بلاخير اقتنعت
ابوحيان:حفيدتي الشقرا هل بنت مالهاحظ
_
دخلو كانت ميلا نايمة بحضن امير وامير مفتح:امير
امير:الي شوي فايق ومالي قلب فيقا لحظة انت يعني طلع صح
انجيلا:كنت بتعرف
امير:اي كنا انا ونارا وامان بدنا نتاكد بلاول
امين:ميلا فيقي
امير:اتركا
امين:خراس
امير:انا مريض
امين:مع ذلك خراس
فاقت ميلا واطلعت بامين وقامت فورا :بعتذر والله مانتبهت انجيلا انت
انجيلا:ياجماعة الله وكيلكن مامتت
ميلا يالله ماحلا هلخبر
ضمتا:عقبال فيقت امير
امير:بس انا فايق وحضرتك كسرتي ايدي
التفتت فورا:امير
امير:عيونو
امين:وهلأ كملت فرحتنا
___

قصص الأمير

31 Dec, 23:03


اطلع جيهانغير فيها مصدوم:شوعطوها
دور لشاف قنينة مي مسكا وشرش عليها وصحصحت شوي:انا وين
جيهانغير:الحمدالله منيحة
شحط فرام ونزلو بسرعة وقف اول المستودع وقت شاف نارا بلأرض جمد:ناراا
ركد لعندا:ناراا شبا
جيهانغير:مخدرات
امين:لايالله لاا
حملا بحضنو وقام فيها اطلع بانجيلا:روح بسرعة
التفت وطلع بنارا هوي حاملا وخلال ثواني كانت الصحافة برا بعدوهن العساكر
كان امان عم يطلع فيها وعيونو كلن دموع التفتت والتقى حشيش عيونن سوا لاول مرة من سنين فرطت بكي :امان
ارتمت بحضنو فورا وهوي ضما وعم يبكي ويبوسا:ياعمرو لامان ياروحو ياعيوني انت يالله شواشتقتلك
كانت معلقة فيه وعم تبكي وتشهق بقوة:يلا خلينا نلحقن
باسا من راسا بعمق هوي وعم يشم ريحتا ومسك ايدا وطلعو بسرعة كان امين طالع بسيارة هوي ونارا ورايحين
هجمو الصحافة فورا اول ماشافو انجيلا وطلعت هي وامان بسيارة وراحو
____


دخل علمشفى هوي وحاملا:اسعااف
قربو اخدوها منو بسرعة وهوي قعد عل ارض ودموعو عخدو:امين
وقف فيه الدنيا وقت سمع اسمو وصوتا قام وقف هوي تعبان وهي قربت منو بهدوء اطلعت فيه ودموعا عخدا حطت ايدا عوجهو هي وعم تشهق
حط ايديه التنين عخدودا هوي وعم يلمسا ويحكي برجفة:انت انت عايشة ما هي ان انتت حبيبتي قدامي ما
هزتلو راسا هي وعم تبكي شدا لحضنو فورا وضما هوي وعم يبكي:ياعمرو لامين ياروحو
كانت كل المشفى عم يطلعو فيهن ويبكو مسح امان دموعو هوي وعم يطلع فيهن باسا امين من شفافا قدام كل المشفى وسفقولن هني وعم يضحكو
قرب امان منن وفتحلو امين ايدو وضمو بعض تلاتتن
ثواني ولحظات قدرت تجمعن من اول وجديد تجمع وجع سنين وتعب ايام حولت دموع الحزن لفرح
موكل الناس اخلصت بل حب متل امين لانجيلا وموكل الناس بوفاء امان
طلع الدكتور بعدو عن بعض هني وعن يطلعو فيه وخايفين:اكلة ضرب كتير ومجلودة الحمدالله قدرنا نضمد الجروح ونخيطن وجسما علكريمات بروح كلشي انشالله وهلا فاقت وبصراحة ماعم اعرف شبا عم تهز وتهلوس
دخلو لعندا بسرعة وامان عن يطلع فيها هوي واقف بعيد وقرب امين منا:نارا
اطلعت فيه ببرودورجعت التفت وزادت الهز
انجيلا:اخدت 5 جرع وصارت تهلوس كتير وتطلب يعطوها
الدكتور:بنصح تاخدوها لمصح علاج بيخاف تكون ادمنت
وقفت الهز واطلعت فيه بسرعة:شو قلت
صار تحاول تقوم بدا تقتلو هي وعم تصرخ عليه وامين يهديا هي وعم تهلوس وترجف:انا مو مجنونة عم تفهم مومجنونة امين انا مومجنونة لاتخليهن ياخدوني
امين:ماراح ياخدوكي اطمني
نارا:انت عم تكذب بعد عني انت بتكرهني اي انت بتكرهني وكنت بدك تحبسني احبسني بس مايحطوني بمشفى
ضما امين لحضنو هي وعم تبكي وتصرخ:ساعدني امين بدي بدي عطيني امين قلن يعطوني بس مرة مرة وحدة
لا لاا مابدي انا مابدي بدي عقلي ما بدو ب بس هون
صارت تحرك ايدها عجسما بسرعة:هون هون بدو
صارت تضرب حالا وامين يهديا:مابدي
ضمتو هي وعم تبكي وتعلقت فيه وعم تشهق اطلعت بامان الي كان عم يطلع فيها بقهر وعن يبكي:شفت هي الله انتقملك مني هي الله عاقبني بدن يحطوني بمشفى (صرخت باعلى صوتا وانجيلا حطت ايدا عتما هي وعم تبكي)هي الله انتقملك مني اماان
طلع لبرا بسرعة هوي وعم يبكي:بس انا مابدي يصرلك شي انا بحبك واللهي بحبك
رن تلفونو:اي يمين طيب طيب خدا عقصر المسار
__
امين:نارا
نارا وبعدا بحضنو وعم تحكي بهدوء:نعم
امين:بتوثقي فيني
نارا:انت بتكرهني هلا ما
امين:مستحيل انا كيف بدي اكرهك حدا بيكره روحو انت ملاكي
نارا:عنجد امين
امين:اي انا مين عندي اغلا منك
نارا:بس بنتك ماتت بسببي
امين:لا ماماتت الوادي فرجاني ياها هي عايشة
ابتسمت انجيلا وحطت ايدا عقلبا بحب
امين:ماجاوبتي بتوثقي فيني
نارا:اكيد
امين:انت هلا لازم تتعالجي
بعدت عنو بسرعة:بعد عني انت لسا بتكرهني مابدي ادخل مشفى ماابدي كرمال الله مابدي امين لاتخليهن ياخدوني
رجع ضما لحضنو هوي وعم يهديا:انت اخدتب 5 جرع وهدول كافين يئذوكي ويمرضوكي وتصيري تبكي وتصرخي انت بدك ترجعي لحياتك طبيعية ونرجع نضحك كلنا وو وزوجك هلحمار غصب عنو
نارا:الحمار امان
امين:اي
نارا:ماتقول حمار
ضحكت انجيلا وامان الي واقف عم يسمع كلشي
امين:اي لاا انا مابكفيني اختو بتدافعلو حتى اختي
دخل امان:اختك هي حبيبتي
امين:شوقلت
امان:اي هي اختي من شوي بستا ماحكيت شي
امين:هي مرتي
امان:معناتا منتزوج
نارا:مابدي
اطلع الكل فيها مصدومين:مابدي انت بتكرهني ليك انا قلت لانجيلا كلشي اكيد هي كرهتني كمان انت بس تطلع بعيوني رح تشوف مجرمة حرمتك من اختك
انجيلا:بس انا هون اختو ماماتت وبعدا موجودة يمكن كون زعلانة منك بس انا بحبك قد محبت اخوكي والي صار خلص راح ماضي نحنا هلا عايشين اليوم وانا قدامكن بعدين انت مادخلك هنن كانو رح يجيبوني بس حطوكي وسيلة ليعلقونا ببعض ونحنا مستحيل نعلق

قصص الأمير

31 Dec, 23:03


يا الله ليش هيك انا ما بدي ادمن بس مو ذنبي الشعور حلو يا الله دخيلك ساعدني ماكنت متوقعة هيك بس انا بدي بدي بدي منو
بدت تصرخ: يا حيواناااات يا كلااااب تعوا ردوووو يا حميييييير اصلا راح التاثير يا اغبيااااااء
انجيلا: نارا دخيلك اسكتي هلق بيرجعوا يعطوكي
نارا عم تبكي:اي اصلا انا ما دخلني هنن عم يعطوني وانا مالي علاقة وينكن يا حوش تعوووووو ردوووو عليييي عم قلكن راح التاثيييير
اول ما سمعت صوت فتحة الباب بترتاح وبتقول بينا وبين حالا: خييييي اجا الفرج
مرزوق:شبك ولي حيوانة ليش عم تصرخي
كانت عم تستفزو لحتى تاخد لسا و

حدة:راح التاثير عمول وكتر ههه
مرزوق:ومبسوطة بحالك اي تكرمي هات ابرة ولاك
هيي سمعت هيك وانرسمت الابتسامة عوشا بعد ما اخدت الابرة بلشت تتخيل امان وهيي معو ولابسين تياب العروس والعريس وبلشت تضحك بهستيريا وتحكي:هههههههههه عيونك حلوييييين ياويلي من هل عيوون ههههههههه اوعك تتركني بزعل منك والله هههههههه اصلا انت كتير زعلتني قبل
وانجيلا عم تطلع فيا مصدومة ومربوط لسانا وعم تبكي
ونارا فجأة بترجع بتشوف الكف الي ضربا ياه امين وبترجع بتصير تصرخ وتبكي:امييييين انا اسفة انا بدي قتل انا بدي دبح بكيتك انا يا عمري بكيتك يا روحي زعلتك مني وجعتك انا انا حقيرة والله كلبة وحيوانة اميييييين حبيبي انا مالي غيرك
انجيلا:وينكن تعالووو فكوني
مرزوق:لك شوبدك
انجيلا:الله يخليك بس خلينا شوفا شوي دقيقتين بس رح يصرلا شي الله يخليك
مرزوق:طيب طيب لعما مااكره نق النسوان فكوا ودقيقتين وربطوها
اول مافكوها راحت ركيد لعند نارا وقعدت عند رجلا وصارت تهديا:نارا حبيبي اهدي انا هون معك
نارا ببكي:انجيلا انجيلا انا بدي موت ما
انجيلا ببكي:لا لا رح يطلعونا ومارح يصرلك شي
ضمتا انجيلا لحضنا هي وعم تبكي ونارا تشهق وتبكي
__
كانت قاعدة عدرج وطابة راسا لحضنا لما اجا وقعد حدا اطلعت فيه نظرة عابرة ورجعت طبت
مراد:اطلعي فيني
اديل:..
مراد:اديل اطلعي فيني
اديل:شوبدك روح موناقصتك
مراد:بدي كون معك بوجعك وبحزنك بدي نسند بعض ونقوي بعض بدي ترمي كل همومك على كتفي
اديل:انت الي اخترت البعد موانا انت الي تركتني يلا روح وخليك عند قرارك
مراد:بس انا
اديل:انت شو
مراد:بحبك
شدا لحضنو وباسا من شفافا بعدت عنو هي عم تطلع بعيونو وحضنتو:ماتتركني مراد انا بحاجتك
مراد:انا معك ومابتركك
____
سكرت الباب بهدوء والتفتت عليه:هي اديل ومراد رجعو رجاع انت فيق حبيبي فيق تسطحت عتخت حدو وضمتو ودموعا عخدا:بحبك امير بحبك ولاخر يوم بعمري
_قطع عند الوادي_
الوادي:شوبيثبتلي انك بتسلمني قاتل جعفر
امان:نحنا عند كلمتنا
رن تلفون امين حط سماعة على دانو وعم يسمع وبعدا نزلو وابتسم:جايك انطرني
الوادي بسرعة:قلي مين قتل جعفر بسرعة
امان:نصر الوادي اخوك ومعي تسجيل كامل بيثبت اعترافاتو
التفت امين وطلع من صالة وقف بشارع صار يلف حواليه هوي وعم يطلع لما لمح درج حديدي مشي لجهتو بكل ثقة اطلع لفوقو شاف برج عالي حكا عل لاسلكي:جيهانغير لا تدخل
طلع عدرج بهدوء لحتا وصل للقمة:وادي
التفت الوادي بسرعة وجه سلاحو عامين بس امين ضربو ورجلو وقع لسلاح والوادي خاف وصار يرجف قدام عيون امين الي كلن شرارة:امين لاتقتلني انت مومتلي
امين:بلعكس انا صرت متلك وكنت عم انطر هل لحظة بفارغ الصبر
قرب الوادي بدو يضرب امين بس مسكلو ايدو ولفلو ياها وقعو عل ارض وبلش فيه ضرب بكوس لحتا دماه حط لسلاح عراسو والوادي غمض:فشرت ريحك رح عذبك رح خليتك تشتهي الموت وماتلاقيه قلن يطلعو نارا وانجيلا
الوادي:كيف عرفت
امين:انا الي دخلت لبيتك واخدت لوراق وشفتا
الوادي:بتعرف انها مرتي
امين:اي احكي احكي لقلك عم جمعلك ياهن
الوادي:بس سلمني نصر وبقلن يفكوهن
امين:انت موبموقع تحط شروط
الوادي:اعتبرو رجاء
امين:وعد نصر الك خلي الأمن يدخل
رفع الوادي موبايلو وامين حاطت لسلاح عراسو:مرزوق الأمن رح يدخل
شد امين عرقبتو والوادي خاف:اتركوهن وسلمو حالكن
مرزوق:معلم
الوادي:انا بطلعكن ماتخافو
مرزوق:امرك
قام امين عنو ومسكو من رقبتو ونزلو عدرج هوي وعم يجرو لوصل لتحت وشاف امان رماه بحضنو وضربو امان بوكس لف لعند امين رجع ضربو بوكس ودفشو لعند امان رجع امان ضربو بوكس ومسكو وكلبشو وغطو عراسو وحطو حسكة بسيارة:لوين معلم
امين: لفرع امن المسار المخفي
____
جيهانغير:امن سلمو حالكن
دخل جيهانغير وكانت انجيلا عم تبكي ع نارا الغايبة عن الوعي من كتر الضرب
اول ماشاف اتفاجأ:جيهانغير
جيهانغير:انجيلا
انجيلا:نارا نارا شوفا
ركد لعند نارا فكا وقعت علارض فورا غايبة عن الوعي ودخلو العساكر شحطو الكل وفكو انجيلا ركدت بسرعة لعند نارا:عطوها مخدرات وضربوهاد

قصص الأمير

31 Dec, 23:03


سكر فايز الهاتف وتنهد:جوري
قامت جوري فورا هي وخايفة وملهم عم يراقبا:شوفي
فايز:امين بدو منك تروحي لعند امان
جوري:امان شبو كرمال الله طمني عليه هوي منيح شوصاير معو
فايز:في بنت اسما ميرا قنصوها وهي بحضنو كانو بدن يقنصوه الو
شهقو الكل
نور:ميرا

هي نفسا طالبتي
فايز مابعرف البنت رمت حالا قدامو وامان منهار امين بدو جوري تهديه
جوري:طيب انا رايحة فورا
فايز:رح خلي العساكر يوصلوكي
طلعت جوري بسرعة وملهم عم يراقبا كيف خايفة
___
كان قاعد علكنبا ويطلع بايديه كيف كلن دم وامين قاعد حدو:امان حبيبي عم تسمعني
كان امان ساكت وماعم يرد مسكو امين:قوم معي
سندو واخدو علمغاسل وصار يغسلو ايديه وغسلو وجهو:فوت اقعود هون ارتاح رح اطلبلك قهوة
راح امين طلب قهوة ولما رجع مالاقا امان:حسكة
حسكة:نعم سيدي
امين امان وين
حسكة:مابعرف ماشفتو سيدي
امين:اووف امان اووف
طبش الباب وطلع ركب سيارتو وراح عبيت امان فتح بنسختو وفات مالاقاه دق لجوري:اي امين
امين:ارجعي علبيت
جوري:بس انا
امين:سمعي مني الله يخليكي وارجعي
جوري:طيب طيب رح ارجع
اذا بتريد لف وارجاع
العسكري:حاضر
_
مرق الليل بصعوبة علكل كانت اصعب ليلة بمرو فيها ياترى من بعدا رح يقدرو ينامو مرتاحين او رح ينكتب عليهن شغلات اصعب من الي عاشوها
بقت نارا تأن كل الليل وتبكي وانجيلا تحاول تهديها
امين فتل كتير ودور بكل الأماكن الي امان برحلا بس مالقاه كان مختفي كليا
بقصر المسار كان الوضع متأزم ماحدا قدران يتحمل وجود التاني كانو كلن ناطرين على ناار يصير الوقت
دقت الساعة سبعة اخد امين نفس بهدوء وركب سيارتو ومشي ماكان في ينكر خوفو قد ماعملت شوماصار هي بتبقا اختو الي بتضل بعيونو ملاك ابيض حكا من الاسلكي:جيهانغير سامعني
جيهانغير:اي امين
امين:انتو وين
جيهانغير:نحنا طوقنا المكان وعم نراقبن وقت بدك منهجم
امين:امان حكا حدا فيكن
جيهانغير:لا
امين طيب ديربالك عحالك وعشباب
جيهانغير؛ماتاكل هم
دعس عل فرام وساق باقصى سرعة لوصل صف السيارة ونزل فتح الباب كانت الصالة فاضية تماما ومافيها حدا:وادي وينك انت هون
صار يتلفت حواليه ومالاقا حدا فجأة سمع صوت من المكبرات واشتغلت الشاشة الي قدامو وبين الوادي:سيادة الرائد امين فرصة تعيسة
امين:لوانك رجال طلاع واجهني وش لوش ماتتخبا ورا شاشة
الوادي:امين المسار انا مابحب هل حمشنة هي وشغل البطولات لهيك مارح طول عليك ياغالي وراك بابين
التفت امين وانتبه للبابين
الوادي:وهلا قدامك مقطعين شوفن منيح
سودت الشاشة وطلعت صورة نارا هني وعم يضربوها الأبرة وعم تصرخ
امين:لك ياااكلب والله لاقتلك يااحقيررر
بقي صوت الوادي يطلع من المكبرات وهلا المقطع التاني
اطلع امين بشاشة التانية واشتغل مقطع لطفلة صغيرة عم تاكل فواكه وتضحك
رجف قلب امين اول ماشافا وانصدم كأنو في شي من جوا خلا قلبو يدق بقوة ويقلو هل طفلة بتخصك هي من املاكك اتعبو عيون امين بدموع وحكا بهمس:مين
الوادي:اووو توقعتك اذكا من هيك وتعرف فورا مين هي لازم تشكرني كل عمرك لأنو الراس الي وصلك من 3 سنين ماكان راس بنتك كان راس طفلة تانية وبنتك ليكا قدامك وحاليا هي من املاكي
وكأنو الزمن وقف بامين هوي وعم يراقبا كيف عم تضحك كانت بتجنن بكل ماتعنيه الكلمة كانت بتشبه اما لدرجة كبيرة اخدت كل صفات الجمال منها
سودت الشاشات ورجع طلع صوت الوادي:وهلا بدنا نلعب بمانو قلبي كبير قلت يلا منعطيك وحدة وهلا قدامك خيارين يابتروح من الباب الأول وبكونو شباب ناطرينك وبتكفي لتاخد اختك يا بتروح من الباب التاني وبتروح لعند بنتك نقي بسرعة مامعك وقت وطبعا رح تسلمني الوراق مقابل وحدة منن
طلع امين الوراق من شنتة ومدن لقدامو:هدول هني كل حياتك ماهيك
الوادي:وهلا انت رح تحطن قدامك وتتركن
ابتسم امين ومد ايدو التانية وشقن قدام عينو
وصرخ الوادي دوا صوتو الصالة:ياحيواان رح اقتلك التنتين بفرجيك
فجأة طلع صوت تاني من المكبرات التانية:احم سربرايز
ابتسم امين بحب اول ماسمع صوت امان
امان:شكلو انخرس قلت بماانك عم تلعب ف حبيت شاركك اللعبة وقدملك خيارين وهلا قدامك خيارين يا بتختار تستلم قاتل جعفر ياما بتختار ترفع جثة ملهم نقي بسرعة مامعك وقت وطبعا للمسداقية سماع
طلع صوت ملهم:بابا ساعدني ماتتركني
الوادي:مسكووك ياحيوان كل عمرك ضعيف وغبي وبعمرك مارح تصير متل جعفر وموانا الي بستسلم قلي مين قتل جعفر وخلي هدابة عندك
امان:قلن يفكو نارا وانجيلا نحنا منعرف كلشي والعناصر مطاوقين المستودع رح نطلعن يعني رح نطلعن وفر دم
الوادي:شوبيثبتلي انو بتسلمني قاتل جعفر
امان:نحنا عند كلمتنا
قطع عند نارا
كانت منزلة راسا وعم تحكي بينا وبين حالا:

قصص الأمير

31 Dec, 23:03


ويبقى 🦋الامل:
#الجزء الخامس عشر #احقاد
انجيلا:نارا كرمال الله اصبري قوي حالك ولابقا تطلبيه بترجاكي
ناراببكي:اي انا مابدي ياه لانو المخدرات يعني تصيري مدمنة ويحطوكي بمصح انا ماني مجنونة ليحطوني بمصح م ما ما بدي ياه بس لا في شي بدو جسمي بدو اذا مااخدتو رح موت انا رح موت عم تفهمي بموت
امين اااخ وينو امين انا بدي امين يجي يضمني بدي اخي اام امين تعال طلعني بترجاك
بكت انجيلا ع نارا المنهارة قداما لانو عم تضيع من بين ايديهن قد ماعملت نارا وغلطت بس هي عم تتعذب بطريقة كتير بشعة انو تصير مدمنة مخدرات
_
كرم:نحنا كلنا معك ماتاكل هم خليك قوي انت امين وامين قوي
امين:انشالله
كرم:مين هي الي جاي
التفتت امين وكانت ميرا جاي لعندو:مرحبا
امين:اهلين ميرا ما
ميرا وعم تحبس دموعا:اي ميرا
امين:شوفي صاير معك شي
ميرا ببكي:اي بدي شوف امان
امين؛بقدر ساعدك انا
ميرا:خليني شوف امان بس
كرم:ابن حلال ليكو اجا
دخل امان وهوي تعبان وانصدم بس شاف ميرا؛ميرا
ضمتو هي وعم تبكي؛ماتت ماكان باقيلي غيرا ماات ستي ماقدرو ينقذوها انا مالي غيرك ساعدني بترجاك
امان:ياروحي الله يرحما هي بل جنة اكيد تعالي ارتاحي
_كاان واقف عسطح وعم ينوضى بعدسة القناص :اووف هلا وقتك بس الكلب امان صيدة كبيرة هيك امان ونارا بتكون ضربة موفقة مجود
ركز القناص عامان الي عاطيه ضهرو
امان؛انا معك اطمني ماتخافي مابتركك اعتبريني اخوكي
ميرا:شكرا كتير انا مالي حدا بهل دنيا وقصي خطب
امان:انا معك ماتخافي، ميرا شبكي صافنة
كانت ميرا عم تطلع بلسطح القداما وقت شافت قناص عم ينوضر ع امان صارت ترجف:ام امان
فورا ضمتو ولفتو لجهة تانية واجت طلقة بضهرا وشدت بايدا على امان
مجد:لك الله يلعنك
امان:ميرا ميرا ميرا
وسلتت عل ارض هوي ضامما
واتجمع كل الفرع:اما انت منيح
امان:ميرا ردي علي ميرا
انتبه امين لقدام وشاف مجد عم يضب غراضو طلع ركيد ودخل بل بناية وصار يطلع عدرج بسرعة لوصل لسطح:هاد انت
_
امان بصريخ:ميرا ردي عليي لي عملتي هيك لي
نزلت دمعة من عينا وحطت ايدا عوجهو بتعب وعم تاخد نفس بصعوبة وعم تأتأ:امان انا انا خسرت ستي ومابقيلي حدا انت ساعدتني كتير وعملت مني انسانة تانية بتستاهل افديك بروحي انت لازم تعيش لان الي متلك لازم يعيشو
شكرا كتير امان انت اخي شكرا
نزلت ايدا عن خدو وميل راسا
صار امان يبكي ويحكي بشكل هستيري:ميرا ميرا اصحي كرمال الله ردي علي ميراا ماتموتي ميرا ماتموتي الله يخليكي ماتموتي
ضما لحضنو هوي وعم يبكي وصرخ باعلى صوتو:ميراااااااااا
_/قطع عند امين/__
امين:هاد انت
التفت مجد واول ماشافو صار يركد لحقو امين ونط مجد لسطح البناية التانية وامين عم يلحقو:وقف مجد نصيحة وقف
بقي عم يركد وراه لنزل مجد من درج بناي وامين عم يلحقو:رح امسكك
مجد:مابسمحلك كان لازم رفيقك الكلب يموت مسكينة البنت
فتح مجد الباب وطلع بسرعة وامين عم يلحقو وكان رح يمسكو لما طلعت سيارة فجأة وضربت مجد وطار لفوق وخبط عل ارض وقف امين مصدوم والناس تجمعت:هيك بتكون نهاية واحد كلب
غمض عيونو بقهر ولف ومشي
____
كان بعدو امان ضاما لحضنو وقاعد بلارض
كرم؛امان ابني سمعني لازم نقوم بل أجرائات
امان:لا لاا ماحدا رح يقرب هي مالها ذنب لي ماتت لي لي ماتت بسببي بكفيني وجع ضمير
دخل امين بسرعة واطلع بكرم نزل راسو بحزن فهم امين عليه ودمعو عيونو ونزل لعند امان:امان خلينا
صرخ امان ببكي:لاا ماراح تاخدوها انا السبب انا ماكان لازم اتعرف عليها ماكان لازم تجي عل فرع ماتت بسببي انا لي امين لي هي شوالها ذنب اا جاوبني لي
لف امين امان وضمو لحضنو هوي وعم يبكي وامان بعدو حاضن ميرا
_
دخل فايز واتفاجئ وقت شاف اخواتو:انتو شوعم تعملو هون
ابوحيان:فايز امين دخلن
جهاد:نحنا طالبين السلام يااخي
فايز:هلا اتذكرت انو الك اخ بعد شو بعد كل هسنين بعد ماشعلتوها جيتو تطلبو السلام حطيت عقلك براسك يعني وين كان عقلك وقت خنت اخوك مع مرتو وقت اتيتمو طفلين وربو بلا ام بسببك اا
هند:فايز
فايز بصريخ:شوو عم احكي غلط هلااجيت تطلب سلام بعد شو يااخي اا بعد شو لك حرام عليكن انتو مابتحسو انتو شو حاج تعذبو حاج ترمو فوق ضهرو حاج تكسروه لك هاد ابن اخوكن حاجتو حرام عليكن حسو فيه اختو مخطوفي وناكشين الدنيا عليها وماالتقت ولسا جاين تزيدوها عليه
سلطان:نحنا غلطنا كتير بس بدنا نصلح بدنا نرجع متل قبل نرجع عيلة المسار مابقا بدنا ننقسم انا مستعد اعتذر من امين
جهاد:وانا كمان
كان الكل قاعد وماعم يحكي عم يتابعو بصمت حتى ملهم كان عم يتابع بصمت ويسرق نظرات لجوري الي متجاهلتو لما رن تلفون فايز:اي كرم.. انت شوعم تقول...الله يرحما..وامان هلا كيفو..جوري طيب ماتاكل هم

قصص الأمير

31 Dec, 23:02


انجيلا ببكي:هاد مخدرات
نارا بسرعة:اي اي مخدرات بعرف عقلي بيعرف ومابدو بس جسمي بدوو تعال مشان الله اعطيني حاسة حالي عم اختنق
انجيلا:ساعدونييي لك ردوو كرمال اللله
مرزوق:شوبدك
انجيلا:فكا الله يخليك جبلا دكتور كرمال الله
قرب مرزوق من نارا ورفسا برجلو عبطنا وقعت:شبكي عم تدللي ااا صار وقت جرعتك
نارا بعدم استيعاب وعم ترجف:ماتعطيني لااعطيني ماتعطيي عم تفهم بدي بس ماتعطيني لا لا عطيني كرمال الله اخر وحدة اعطيني
انجيلا:لاتعطيها لاتعطيها لك ياكلب لاتعطيها
ضرب الأبرة بايد نارا وصارت تضحك:ههههه عطاني ااه ارتحت خيي طلعو واتركوني مرتاحة روحو يلاا روحو بتعرفي بتريح جربيا او بلالك ياها المخدرات مضر
#يتبع

قصص الأمير

31 Dec, 23:00


كانت واقفة عشباك عم تتأمل السما لما نزلت عينا علحديقة كان عاطيها ضهرو بقت عم تتفرج عليه لماالتفتت وشافت وجهو بعدت عن الشباك تلقائيا هي وخايفة ودمعو عيونا التفتت كان الكل قاعد:اناا بدي حكي الحرس ضروري
ابوحيان:بتعرفي انو ممنوع
جوري:اي بس دقيقة كتير ضروري رح ارجع فورا
طلعت ركيد قبل مايحكو نزلت للحديقة وقربت منو شوي شوي هوي وعاطيها ضهرو:شوعم تعمل هون
التفتت فورا وقت شافا انصدم ورجف قلبو وتوتر:جج جوري
جوري:اي جوري فاجئتك مو
ملهم:انت شوعم تعملي هون
جوري:انا ببيت خطيبي انت الي شوعم تعمل هون
اجا امين بسرعة:هاه اجا خطيبي
اطلع ملهم بامين كيف وقف حد جوري وغص:هاد خطيبك
جوري:اي
امين:شوجاي تعمل هون
مسكت جوري ايد امين ودمعو عيونو لملهم هوي عن يشوف ايدا بايدو وماعاد قدر يزيح نظرو
اطلع فيها امين وزورا لأن فعلا مووقتا:ملهم ركز معي
ملهم:اي ولاشي ماكان بدي قول شي
امين:وقف لاتروح ملهم ساعدني مالي غيرك و
قرب امين وهمس لملهم بادنو:لفلاشة اكدت انك بريء وعد بعطيها لجوري بماانك ماكنت قد

ران تعطيها ياها وهي بتعرف انك ماغدرت فيها شوقلت
ملهم بابتسامة:كنت جاي لحتا قلك انو انجيلا عايشة ماماتت انا طلعتا من المستودع هداك نهار كنت عم راقب كلشي بأمر من ابي ونحنا طالعين عهول الانفجار طرنا وضرب راسا بحجر وهي فقدت ذاكرتا عاشت عنا على انها ايلول اوهمناها انو نحنا عيلتا و تزوجت من ابي بس اطمن كلو عل ورق ماقبلت قبل ماترجعلا ذاكرتا سدقني انا ماكان بدي ائذيها انا حبيتا كانها اختي كانت رفيقتي بلبيت الكبير الي تخبينا جوا حيطانو كانت دائما تبكي وتقلي مين صاحب العيون الي ماعم بترك احلامي مين هوي الي بارفانو مرافق ذاكرتي بس ماكنت بقدر خبرا كانت رح تتعب نفسيتا وابي كان نهاها هوي خلاها لانو بحبا كان بيكفيه يشوفا ويتأملا بس ابي مريض نفسي انا متأكد مافي حدا بفكر متلو بهل اجرام الا بكون مريض هي هلا محجوزة مع نارا بمستودع كبير بنهاية البلدة بس مافيك تهاجمو لان بكون حاسب حساب واحتمال يقتلن انا معك اعمل فيني الي بدك ياه بس خلي انجيلا تسامحني انا والله ماكان بدي هيك يصير انا كنت بعرف انكن عم تخطتو لشي وبعتو نارا ومشيت متل مابدكن مابدي غير تسامحني
امين:بتعرف شو كنت بعرف عنك معلومات من قبل ومخليهن يراقبوك لماالتقيت فيك لأول مرة مابنكر برودتك استفزتني ماكان هامك شي وقتا عرفت انك انسان مجروح من ابوك لهيك ماكان هامك شي الخوف الي شفتو بعيونك لانجيلا وقت دخلنا صالة خلاني حس قديشك انسان هادي وطيب ومالك دخل بحدا ليك ملهم ابوك اذاني كتير وانا
ملهم بغصة:اعمل الي بدك ياه انا من يوم ورايح ماعندي اب
دمعو عيون ملهم وقرب امين ضمو وجوري واقفة بعيد عم تراقب
امين:لازم تدخل لجوا ابوك عاطينا موعد بكرا المسا
ملهم:جوا مع عيلتك
امين:اطمن مابيحكو شي تعال وجوري اتركلي ياها هلا
دخلو امين وملهم سوا:بعرفكن على ملهم الوادي مابدي حدا منكن يزعجو ولو بكلمة ملهم معنا انا بكرا بعازتك
ملهم:وانا معك
ميلا:امين ممكن احكي معك شوي
امين:تعالي
لحقتو وقفو برا:ليكي اذا موشي مهم روحي لأن ماني متحمل اختي مخطوفة وموناقصني
ميلا:بعتذر انا بعتذر كتير سامحني كان معمي على عيوني ماكنت قادرة شوف انو انت المظلوم الوحيد بقصتنا كان كل همي امير وقلبي الغبي كنت عن اتصرف من غير مانتبه بس انا موهيك سدقني انا موهيك
امين:بتعرفي شو ميلا انا ماعاد اقدر سدق او اوثق بحدا
ميلا:معك حق نحنا غلطنا كتير وغدرنا فيك بس سدقني بابا بحبك وهوي ندمان علي عملو كان شب طايش مابتقدر تسامحو؟كرمالنا كرمال اختك واخوك خلينا نتحد ونبقا عيلة خلينا المسار مو امن المسار ومافيا المسار كون اخي وبس
قرب وضما وباسا من راسا:وقت رجعن بوعدك يصير الي بدك ياه
تركا وطلع
____
كانت منزلة راسا وبعدا مربطة وعم تبكي:انا فكرتك خاينة فكرتك عم تخوني امين والي ببطنك موبنتو وهوي ضحك علي واقنعني بهيك شي
فجأة رفعت راسا هي وعم تضحك بشكل هستيري:ههههه انا سلمتك انا هههههه اتفقت انا ومطر وكنت بعرف انو رح يلاقولنا وياخدوكي ههههه بربك مواني شاطرة ابليس ما هههههه
انجيلا:انت شوعم تحكي
تحولت نارا وصارت تصرخ:ماسمعتيي قلتلك انا الي سلمتك انا اتفقت انا ومطر لحتى ياخدوكي ويخلصونا منك
غصت نارا وصارت تبكي:كنت مفكرتك خاينة انا ماكنت عم فكر ماكان عقلي انا ماكنت بعرف شوعم اعمل سامحيني بس كلو منو
صرخت باعلى صوتا:كلو منو اخووكي هوي الي وصلني لهون لك انا حبيتو ههههه حبيتو بتعرفي قديش لدرجة انو مجرد مااجاني تخيل انك خنتيه لامين معو قتلتك هههه
صارت ترجف وتحكي بهلوسة كانت فاقدة التركيز والاستيعاب تماما:وو وينوو اا وينو الي بيعطيني ابرة يجي وينك تتت تعال عطيني وحدة تانية بترجاك لك تعال

قصص الأمير

31 Dec, 23:00


نارا:ابرة شو شوبدك تعطيني رح اقتلك عم تفهم ولا
صارت تحاول تفلت حالا هي وعم تصرخ:بدبحك عم تفهم
جابولو الابرة فتحا هوي وع ينقر عليا:شوفيها
مرزوق:من الي بحبو قلبك معلم
الوادي:رفعولا عن ايدا
نارا بصريخ:بعد يعد ولااك اوعك واللهي بقتلك عم تفهم بقتلك اوعك تعطيني شي لك تركونيي ياولاد الحرام
صارت تحاول تدفشن عنا بس ماكان بيطلع بايدا شي هي ومربطة وضربوها الابرة وبعد الوادي هوي وعم يضحك:هههههه قلتيلي نارا المسار رح نشوف شورح يصير فيكي بس تصيري مدمنة مخدرات
بلشت نارا تحس بتقل براسا وتشويش:شوعطيتني جاوب ولااااك شوعطيتني
الوادي:وفري صريخك ياحلوة
تركا وطلع وهي عم تغبش عيونا عن رؤيا نزلت دمعة من عينا غصب عنا:مابدي مخدرات مابدي


____
نزلو من السيارت واتفاجئو وقت شافو القصر ماعليه اي حراسة دخلو كلن بسرعة ونكشو القصر كامل مالاقو حدا
جيهانغير:مفضاين
امين:مفكر اذا تركت بيتك مارح طولك ياابن الكلب
لف وركبو السيارات وانطلقو
__
دخلوها هي وعم تصرخ:لك تركووني ياكلااب محموود وينك
رفعت راسا وانصدمت وقت شافتا:انجيلا
انجيلا:نارا
دخلوها وربطوا غصب عنا:مابتفهم تركني ولاااا بعد عني نارا شبك نارا شوعملولك لك شوعطيتوهاا ملهم وين وين ملهم رد ولاااا
تركوهن مربطين وطلعو:نارا انت منيحة
نارا بتعب وصوتا يادوب طالع:انت راجعتلك ذاكرة
انجيلا:اي انا انجيلا نارا انجيلا
نارا:انا مابعرف شوعطوني ابرة قالو مخدرات
انجيلا:كيف لك وااادي تعال ولاااااا
دخل الوادي هوي وعم يضحك:مرتي الشرسة الحلوة اقعدي عاقلة
انجيلا:لي حابسني فكني انا مابعرف شي مين هيي
مرزوق:من شوي كانت عم تقلا نارا كذابة سيدي
الوادي:بعرف انها كذابة بعرف انو مرتي الحلوة رجعتلك الذاكرة
انجيلا:رح اقتلك بايدي عم تفهم رح ندمك عكل مرة اطلعت فيها بعيوني انت وعم تكذب
الوادي:بس تطلعي حاسبيني
انجيلا:وحياتك رح اطلع وبتعرف مين رح يطلعني ملهم ملهم ابنك بتعرف بزعل عليك كنت بتتمنى يصير ملهم مجرم ويتبعك بس هوي لا عكسك تماما مانو قذر متلك
الوادي:وين ملهم
مرزوق:معلم فكينا اسرو هوي هيك طلب
صرخ الوادي باعلى صوتو:حيواناااات كيف بتردو عليه دورو عليه بتنكشوه من تحت الارض وبتجيبوو
انجيلا:وين بنتي وادي
الوادي:بنتك ههههه اا صح انت مابتعرفي انو بعتت راسا لابوها من هداك اليوم وحرام هوي عاش انو مرتو بنتو ميتين سأليها ليكا بنت حماكي
اطلعت انجيلا بنارا الي كانت مووعيانة على شي من الابرة:نارا نارا ردي علي هوي قتلا
اطلعت نارا فيها بتعب وهزتلا براسا
انجيلا بصريخ:لك ياااكلب والله لموتك رح اقتلك بايدي
الوادي:مرتي الحلوة خليكي ريلاكس
انجيلا:لك لاتقول مرتي انا مومرتك
نارا:يااحقييير رح اقتلك
الوادي:اوو رجع طلع صوتا شكلا صحصحت جيبولنا ابرة تانية
نارا:اوعك اوعك ماتقرب مني ماتقرب لك ياابن الحرام
ضربا كف ورجع ضربا التاني والتالت لقلبيت الكرسة فيها وانجيلا عم تصرخ ليتركاا
الوادي:هديك مرتي عادي تحكي انت هأ انت اختو للكلب جيبولي كرباج
انجيلا:اتركا كرمال الله اضربني انا بس اتركاا
الوادي:ليكي بدا تدافعلك مابتعرف انو هي هون بسببك
نارا بهمس وتعب:سكوت ماتحكي اذا بتفتح تمك بحرف وعد ماعاد تشوف حفيدتك
الوادي:كيف سينا
نارا:اي معي وماحدا بيعرف حتى امين حاطتا مع جماعتي
الوادي:وينا
نارا:مابعرف وين اخدوها
شلح زنارو بعصبية وضربا عضهرا وهي صرخت وصلت اهاتاا كل المستودع
انجيلا:ناراا
الوادي:ليكي انا مجنون والله بقطعك فرم
نارا:هههه انا مجنونة اكتر منك لوماني مجنونة مابعمل شغلات غلط مابعرف وحتى لوبعرف مارح قلك فششرت ههههه بتعرف هلمخدرات بتزهزه عندك كمان
رجع ضربا باقصا قوتو وهي تضحك بدل ماتبكي لتستفزو وانجيلا تترجاه يتركا:اتركا خلص بترجااااك
الوادي:لك وينااا
نارا بصريخ:قلتلك مابعرف مابتفهم
تركا وطلع وعمل اتصال: يالله رد اوف على هل عادة لاهاه رد حبيب كيفك
امين:ياكلللب
الوادي:هديها سيادتك اختك الحلوة معي وعم دللك ياها اخر دلال
امين:اذا بتلمس شعرا وحدة منا رح ادبحك عم تفهم
الوادي:بكرا عساعة 7 بصالة اويار الك سربرايز
سكر بوجهو؛حددتو الموقع
حسكة؛معلم رقم خاص
امين:اي شوعليه رح ط لك وحياتك لطولك
_
نزل من سيارة وقفوه الحراس:قصر امن المسار
العسكري:اي شوبتريد
ملهم:بدي شوف امين
العسكري:مانو هون
ملهم:دقلو بس يسمع باسمي رح يجي فورا
دقلو العسكري ورد امين:قلي
العسكري:سيدي في واحد
قاطعو ملهم:معك ملهم الوادي
انصدم امين:انت بتعرف حالك لوين جاي
ملهم:رح انطرك ببيتك ماطول قلو يفوتني
العسكري:اي سيدي شواعمل
امين:خليه بلحديقة وخلصو سلاحو وكثف الحراسة
دخلو لجوا هوي عم يطلع بلقصر ويصفر:ياويل ويلو لابي شوهاد قصر جمهورية موهيك

قصص الأمير

31 Dec, 23:00


_عودة____
شحط فرام ونزل من سيارتو:مالحقتن لوين اخدوها ولاد الكلب مين هدول
كان بعدو قاعد عل ارض وشارد ودموعو عخدو قام بتعب وركب سيارتو:امين
لف عليه وهوي بكامل غضبو؛اوعك بتنسى انو بيوم من الايام كنت اخي عم تفهم
ركب سيارتو وساق باعلى سرعتو ترك امان وحيد ضايع:موعلى كيفك انا مابتركك
ركب سيارتو ولحقو
وصل للقصر ودخل ولحقو امان اتفاجئ الكل

وقت شافو امين بهل منظر:امير وين
تلبكت اديل وخافت ع امين:اا هوي فوق
طلع وكان بدو يلحقو امان بس وقفو صوت امين:اوعك تلحقني مابدي شوف صورة وجهك
تركو وطلع وامان مقهور اطلع الكل فيه مصدومين من ردة فهل امين مع امان
قامت جوري فورا:امان شوفي
اطلع فيها وعيونو عم يشرو دموع وضما وصار يشهق ويبكي:جووري ساعديني جوري
ضمتو هي وعم تبكي معو:فهمني شوصار
كانو مصدومين كلن من امان الشب القوي الي بنظرن لأول مرة بينهار
قامت هند لعندو:امان حبيبي شوصاير ياامي انت بتعرف غلاوتك احكيلي حبيبي
ضما امان وبعدا راح قعد هوي ومهموم:ممكن كاسة مي
اديل:انا بجيبا
رجعت اديل ومعا كاسة المي وشربا امان هوي عم يرجف
__
امين:خطفوا نارا شواعمل امير قلي شواعمل هي اختي مابقدر اتركا بتعرف احسن شي انو انت نايم لان الي صار بهد بهد امير بهد مابعرف شولازم اعمل بس والله لاحرق الوادي والله
باسو وطلعوعغرفتو لبس تيابو وحط درع الحماية والسترة طلع اسلحتو وحط قنابل بسترة ونزل لعندن:سمعوني كلكن نارا انخطفت والي خطفا اكيد الوادي
شهقو كلن:ششش سمعو ممنوع اي حدا منكن يتحرك برا الفصر خطوة اي حدا بيطلع برا العتبة عاطي الأمر بقنصو مين ماكان يكون نارا رح رجعا مابتركا بس لازم اعرف بلاول الوادي شوبدو اطمنو مارح يسترجي يقتلا هوي اضعف من هل حركة لوقتاا مابدي انشغل فيكن انتو كمان
وقف مراد:انا خدني معك
دخل جيهانغير:واكيد انا معك
اطلعو كلن بامان الي كان عم يطلع بامين وماعم يقدر ينطق:وانا
امين:رح تبقا هون ممنوع تدخل منحل القصة وبعدا بتروح عم تفهم يلا شباب
التفت امين بس وقفو صوت امان:اذا بدك ياني بروح هلا طالما كل هلقد كرهاني قلي لروح هلا ومعد تشوف وجهي
امين ببرود:روح
التفتت وطلع هوي وعم يحكي بقلبو:يارب لاول مرة لاتخليه يسمع كلامي يارب يعند ويبقا مابدي يصرلو شي
طلع امين وبقي امان معصب ضرب الطاولة برجلو:اييي رح روح انشالله تنبسط يااحمار
كان طالع امان بس وقفو سلطان:لي قتلت ابني لي قتلت مطر
التفتت امان وقرب منو:بدك تعرف لي قتلت ابنك رح خبرك لأنو هوي الي خطت لتسليم انجيلا للوادي هوي الي سلم اختي وبنتا عرفت لي قتلتو
ابوحيان:امان انت عم تقول انو
امان:اي جدي انا بعد مالقيت اختي الضايعة قتلوا عرفت لي
تركن وطلع والكل مصدوم
اديل:انا بلشت ضيع
نور:وقت انجيلا تبرعت لامان يوم الي نصاب بوقتا قال الدكتور نسبة تطابق الأنسجة كبيرة لهيك امين طلب تحليل DNA وتأكد عرفتو لي امان مجروح لانو خسر اختو بعد مالاقاها
_
فتحت عيونا بتعب وغباشة لقت حالة مربطة عكرسي وكان قاعد قداما عل كرسي:وين انا
الوادي:ببيت اهلك اطمني
نارا:اوووو الوادي مو
الوادي:مو
نارا:لك اي شو هل فرصة السعيدة هي واخيرا التقينا كيفك شواخبارك
الوادي:لك الحمدالله تمام انت كيفك
نارا:منشكر الله داعيتلك بل فطسان طبعا
الوادي:ياترى اخوكي بكون قالب الدنيا عليكي
نارا:تسؤ اطمن اخر همو
الوادي:له ليش
نارا:لاهاد شي خاص
الوادي:بالله جد
نارا: هههههههههه
الوادي:لي عم تضحكي ماقلت شي بضحك
نارا:ههههه لأنو عهوا الضجة الي اخدا اسمك توقعتك هيك تكون هيبة طلعت مختير يادوب تلقا حالك
قرب منا وهي اطلعت فيه وبزقت بوجهو:تفه يلعن ابو الي خلفك واطي
مسح عن وجهو هوي ومعصب وضربا كف رسخ على وجها اطلعت فيه:كان ممكن اتوجع بس اكلتلك كم كف قبلن سلخ بقا تخدرت
الوادي:ومبن ضربك
نارا:اا انت مامعك خبر لك بتتذكر يوم الي خطفتو انجيلا اي انا ساعدتكن وقتا بقا اهلين شريك
الوادي:انت شوعم تحكي
نارا:اي والله ياشريك بقا قبل ماتخطفوني كان شي عرفان امين واكلت الي فيه النصيب حتا بس ارجع الي تكفاية
الوادي:ومين قلك اني رح رجعك
نارا:لااولوو ماتقولا بدك تخليني هون لك مابتستفيد شي قلتلك انا هلا بالنسبة لاخي ولاشي ماحدرا رح يركد يطلعني لك صحي قال مجد ابن اخوك ترا كان واضح انو من فصيلة لكلاب
الوادي:خرسي وليييك
وضربا كف عجهة تانية وشدا من شعرا:اوعك تغلطي
نارا:لتكون مفكرني بخاف غلطان الي قدامك نارا المسار مابتعرف شويعني خوف بتركد وين في نار وبتشك فيه وادي
الوادي:حسابك رح يكون كبير
نارا:الله يرحمو جعفر تسلا فيه امين كتير قبل مايموت شفت المقاطع ههههه ولي شقد ضحكت
تلوادي:انا بفرجيكي ياامرزوق جيب الابرة

قصص الأمير

31 Dec, 23:00


ناراببكي:اميين
امين:لك الله يلعنك ويلعن امين انت شوو لك حرام عليكن الي عم تعلموه فيني حرااام
نارا:سدقني انا كنت
امين:سدقك بدك سدقك ااا
بعد عنا وضربة كف:هاد كرمال بنتي
تهاوت لورا بس تماسكت حطيت ايدا عوجها وضربا عجهة تانية:وهاد كرمال انجيلا
وقعت عل ارض من قوة الكف نزل لعندا ومسكا من شعرا
رج

ع ضربا تالت:وهاااد كرمال حرقة قلبي
كان بدو يضربا رابع بس مسكو امان:خلصناا امين بكفي
دفشو عنو وضربو بوكس:بعدوو عني اوعكن تقربو مني وخصوصي انت ياتوأمي يااحبيبي كنت عم تكذب كل الوقت بعمري مارح سامحكن عم تفهمووو مارح سامحكن وخصوصي انتي يااختي انت مجرمة بدك تتحاسبي
نارا:شوبدك تعمل
طلع الكابشات وحطن بايدا:رح احبسك عم تفهمي رح اشلحك مع المجرمين الي متلك
نارا:اخي
امين:انا مواخوكي عم تفهمي بتنسي اني كنت اخوكي انقلعي ولاعاد تفرجيني وجهك
تركن وطلع وهوي عم يسند حالو كان بدو يركب سيارتو لما صف فان مستعجل فتحو الباب اخدو نارا فورا ومالحقن امان صار يقوص عليهن:ناراااا
التفت امين فورا شاف امان عم يركب سيارتو بسرعة ليلحقن وقتا عرف انو رح يخسرا قد ماجرحتو وقد ماعملت فيه بتبقا طفلتو الي بخاف عليها
قعد عل ارض وطب راسو بين رجليه هوي وعم يبكي ومومستوعب وكأنو الكل تحالف يكون ضدو بهل وقت قدي لسا بدو يتحمل
(سرد بصوت امين)___
امين:كل الي عشتو كوم والي عملتو كوم تاني ياللله قدي انا ضعيف قدي انا انسان مهزوم انا هلا موامين الي بتعرفو موالشب البارد القوي القد حالو هني كسروني كنت بكل مرة اجي وقف فيها اكل ضربة اقوا من القبلا توقعني لحتا تهاوت قوتي ماضل عندي امل بلحياة كنت اركد لأسعدن ويكونو بخير بس ولامرة قدمولي السعادة كانو سبب كل اوجاعي يالله قدي صعب تنخان وتنغدر من اقرب حدا هلا عشت وفهمت شعور ابي وقت عرف انو اخوه خانو ليش عملت هيك وانا كنت مستعد قدملا روحي كانت بعيوني اجمل وأرق بنت كنت حسها الملاك الوحيد كانت الصفحة البيضة بكتاب كلو سواد كنت بقدم روحي لشوف ضحكتا كيف قدرت معقول ماحست فيني قدي رح اتعذب مفكرين النسيان سهل في شغلات قد ما حاولت انساها او غض النظر عنها برجع وبلمحها قدام عيوني من جديد انجيلا بقت بقلبي دهب عتيق الاماكن الي حبيتا فيها كل ما مرقت من جنبها ح ضل حس بنفس الإحساس اللي حسيتو فيها لأول مرة أنا عم اتجاوز بس مانسيت مانسيت وقت فتحت كرتونة ولاقيت فيها راس بنتي الي كنت عم ارسملا حياتا بمخيلتي يالله شوكان شعور صعب اكيد بكت هي وعم يدبحوها هي طفل صغير كيف اجا من قلبو يعمل فيها هيك هي كانت بحاجة لحضن اما موتنحط سكين عرقبتا وتندبح بس ماكان هشعور اصعب من وقت شفت البنت الي وعدتا احميها قدامي مرمية عل ارض عم تتوجع وانا ماقادر اعملا شي وقت سكر المخزن حسيت كلشي فيني وقف كنت عم اتمنى يعدل قرارو وعم اتأمل بس وقت طلعت نار قدامي النار الي شعلت قلبي هون وقفت الحياة عندي لأني خسرت كلشي سافرت وبعدت عن الكل لادرس خطتي اكيد عم تقولو كيف قدرت اي انا قدرت حافظ على برودتي واشتغل عل هدا ماكان بدي ياه يموت موتة عادية كنت ناوي شعلو اشويه حسسو بعذاباا بس هلااكتشفت انو موبس هوي طعني لاا اقرب ناس لروحي عطتني الضربة الأقوى بس خلصنا لهون وبس انا أمين حيان المسار موانا الي بستسلم
(سرد بصوت امان)_
امان:كنت عم اكرها قد كل ذرة حب حبيتا ياها 3 سنين خلتني احقد عليهاا واقرفا بس لما رجعت وشفتا قلبي خاني وبقي يدق وقت يشوفا بس تجاوزتو وبقيت كرهانة كنت كل مااطلع بعيونا شوف كمية الحقارة والاجرام الي كانت بتملكن اي انا دعست على قلبي من زماان انا قلبي ماصفي من ناحيتا ولالدقيقة حتى وقت عرفت انو احتمال اختي تكون عايشة كرهتا بزيادة كرهتا لكل الوجع الي عشتو كرهتا لأن بسببا عشت اصعب ايام حياتي وتركتا لسبب واحد امين يالله من امين اكيد الكل بيستغرب قدي منحب بعض بزمن فيه الصداقة نادرة وكلو بخون امين ماكان رفيق او اخ عادي بيوم 8/17 الساعة تمانة وا17 دقيقة كانت امي وام امين عم يصرخو اخر صرخة وبعدا ولدنا انا وامين بنفس اليوم وبنفس الوقت كبرنا سوا كنا نقضي كل الوقت سوا بلمدرسة وبل ملعب بس انا خسرت عيلتي وقت كان عمري 10 سنين توقعت اني صير منبوذ كنت طفل بس وقت دخل لعندي ومعو باقة ورد عم يقلي كلمتو المعتادة اماانو قوم جدي بدو ياخدنا نزور قبر اهلك كنت باكبر فرحتي وقف حدي بكل الأوقات لكبرنا سوا وقررنا ندخل الحربية سوا وحطونا سوا هههه كنا مجننين الضباط من كتر مانتمسخر ونضحك لهلا بتذكر كنت هربان لما رجعت كان امين عم ينبطح ويتدحرج عزفت عقوبة لأنو ماقبل يقول وين انا وقتا كل وجعو فرط ضحك وقت قلتلو على عيني امينوو يوما تعاقبنا عقوبة سوا من كتر ماضحكنا، كانت احلا ايامي معو شاركني الفرحة والدمعة وكلشي وبلأخير الله عطانا احلاهدية وكنا مشتركين فيها بس ماكملت انا تعبان متلو والله تعبو بيكسرني اخسر الكل الا هوي هوي امين وانا مابتحمل غياب امين

قصص الأمير

31 Dec, 22:59


ويبقى 🦋الامل:
#الجزء الرابع عشر #احقاد
الوادي:جيبولي معلومات عن نارا المسار
ملهم بصريخ:باابااا رد علي اوعك هيك رح تزيد الطين بلي مارح يسكت هي اختوو
الوادي:ههه غبي ابني لي امين هلا ساكت شايفو قاعد وساكت ياكر اااا لو الله بعتلي ابن متلو بدال هل ابو دراويش الي عندي بس الله كان طاعمني جعفر وقتلوه انا بفرجيك والله لاحرقك ياامين الكلب بماانو انخطفت فمعناها صار ظهورا سهل كتير ههههه والله وعندك تسلاية لك وادي
___
كانت عم تبكي وتشهق وتضرب علباب:فتحولي الباب حاجتك تعزبني حاج حرام عليك انا تعبت بكفيك الي عملتو فيني ماضل عندي قوة اتحمل ماضل عندي صبر الله يلعنك ياكلب
قعدت عل ارض هي وعم تبكي وتكورت عحالا:وبنك امين تعال ساعدني وينك انا اشتقتلك لاتتخلا عني حبيبي
__
امان:توقعت لاقيك هون
التفتت عليه وشافو جاي لحدو وقعد جنبو:كيف عرفت
امان:بس تشتقلا بتجي لهون بس تزعل بتجي لهون بس تعصب كمان بتجي لهون
امين:وهلا انا شو
امان:هلا انت تعبان حاسس هموم الدنيا فوق كتافك جبل وعلى صدرك ماعم ينزاح واجيت لهون لتقلا شبك بلكي بتريحك
امين:تريحني؟
امان:اي
امين:لي هي موجودة هون لحتى تريحني
امان:مافهمت
امين:مين هي ايلول الي ذكرت اسما هداك نهار
انصدم امان من سؤال امين الي احا عغفلة:مين ايلول
امين:اوعك امان اوعك تستغباني انت كنت بتعرف
امان بصريخ:لك بشوو
امين:بأنو ايلول الوادي نسخة طبق الأصل عن انجيلا ومو بعيدة تكون هي ذاتا انا شفتا اليوم اجت عيني بعينا سمعت صوتا كانت عم تغني نفس الغنية الي غنتا اول مرة محل ماقلتلا لاول مرة كلمة بحبك حاولت اتجاهل هصوت وكفي بس كيف بدي كمل وقت اجت عيني بعينا بتعرف شوحسيت كأني انلطشت عشر كفوف توقعت اني بحلم وانو عم تجي بمنامي متل العادة بس طلع حقيقة انا شفتا قدام عيوني انت كنت بتعرف وفضلت تخبي عني
امان:والله ماكنت متأكد انو هي او لا
امين بلهفة:يعني تأكدت
امان:اي طلعا ملهم من الانفجار وهي هلا فاقدة ذاكرتا
حط ايدو على عيونو وفرط بكي:يالله حاجتي والله تعبت بكفيني ماعاد اقدر اتحمل والله تعبت تعبت
ارتكا عكتف امان هوي وعم يبكي وامان عم يطلع بسما ودموعو عخدو
امين:لحظة هي على اي اساس عايشة عندن
توتر امان وماعرف شويحكي:يعني هيي بتكون مرتو للوادي
امين:شو مرتي اناا هلا هي مرتو للوادي لك كييييف ااا قلي كييف والله لادبحو
كان امين بدو يمشي بس امان عم يهديه وامين يدفشو:بعد والله لاحرقو
امان:امين اهدا كرمال الله الحكي من 3 سنين ماعاد نستفاد شي خلينا نتروا هي راجعتلا ذاكرة واكيد موسامحتلو يقرب منا بس مابتقدر تطلع عملنا كلشي خلينا نكفي بتنفيذ خطتنا وبعدا منطلعا بس روق قعود يلا قعود اهدا شوي
انتبه امان لنارا واقفة بعيد ترك امين وطلع معصب مسكا من ايدا وطلعا:اي وجعتني
امان:بالله وجعتك عنجد والي مرمي جوا وجهو شووو مين سببو موكلو منك
نارا:رجعنا
امان:هههه اوعك تكوني فكرتي سامحتك غلطانة لك انا بكرهك بتعرفي شويعني بكرهك لك مو بس بكرهك لك بقرفك كنت مضطر سايرك لاعرف اذا اختي عايشة اولاا وحتى بس نطلعا لتكوني مفكرة رح اطلع بوحدة متلك
نارا بصريخ وهي مقهورة:لابقا تكفي مشاان الله حرام عليك خلصناا
امان بصريخ:انا حرام علي وانت شوو اااا لك انت شوو كلو بسببك كان قاعد عم يبكي متل الطفل لصغير تعبااان ماقدرت قلو شي شوقلو اختك سلمت مرتك وبنتك بايدا هي كانت سبب بموتن شوقلو ااا لك كيف قادرة تطلعي بعيونو
نارا ببكي:عم اعمل كلشي عملت كلشي لحتا اقدر كفر عن ذنبي خلصنا الله بيغفر انت مابتغفر؟ لك انا بحبك بتفهم شويعني بحبكك عملت كلشي لحتا تسامحني حاج تعذبني كرمال الله
امان:غبية انت من كل عقلك بدك اتزوج قاتلة اختي وبنتا
نارا:ماماتتت
امان بصريخ:بس قتلتي بنتااا بعتوراسا لاخوكي بسببك اوعك تفكري اني ممكن سامحك او اتزوج وحدة مجرمة متلك
سمعو صوت سقفة التفتو كان امين واقف هوي ومنهار عم يسقف وصوتو كلو رجفة وغصة:برابو برابو كان ناقص مسرحيتنا هل مشهد وبتكتمل خيانة الاخت لاخوهاا فعلاا اكتملت
امان:امين
فرك امين بكي:امين ؟لي انتو خليتو فيها امين
نهار عل ارض وتسند بين لقبور وصار يضحك :ههههههه ههههه توأم روحي واختي فعلاا طعنة مستاهلة
امان:امين سمعني
صرخ امين باعلى صوتو:خراااااس ولاحرف خراااس لك انتو شوو اا انتو شو
قام وقف بسرعة وركد مسك نارا من زندا وصار يهزا بقوة هي وعم تبكي وهوي يصرخ ويبكي:لك انت شووو مابتخافي الله لك كيف هنت عليكي ااا كيف لك انت بتعرفي شوصار فيني بتعرفي قدي تعذبت لك انا اخوكي اخووووكي كيف قدرتي تعملي هيك سلمتيهن بنتي ومرتي من غير مايرفلك جفن واقفة قدامي بكل ثقة كيف عم تطلعي بعيوووني ااا

قصص الأمير

31 Dec, 22:59


محمود:وينا وبعدين كيف عرفت
مجد:راحت لرحمة ربا قتلا امين طلقا بنص راسو بوف
واشرلو كيف قوص ؛ههههه بتعرف شو الاحلا انو انت بعتا لعندو بخطا منو هوي طلب انك تبعتلو حدا وانت نفذت من غير ماتنتبه ياشاطر بتعرف شوقال قال انو الو 3 سنين عم يخطت
محمود:انت شوعم تحكي
مجد:السدق الله وكيلك وقال انو رح يلحقك فيها يعني بهاد المعنى
محمود:وهلا شوبدك
مجد:اختو نارا المسار اعتقلت ابي هيك لانهن بيت المسار وطلعو بطاقة بحث باسمي
محمود:وشواعملك يعني خبيك بحضني مثلا
مجد:لابس كون ذكي ياعمي وتحرك كلك مفهومية بدك مين يعلمك نارا المسار ورا كلشي وهي اختو الوحيدة لامين بيفديها بروحو منو بتكون خلصت عليه ومنو بتريحنا منا
محمود:خلصت
مجد:اي
محمود:اي حميل درب طريقك وانقلع
مجد:سلام عمي
كان ملهم عم يسمع كلشي :ابي ابي عم تسمعني رد علي ابييي اوعك ترد عليه اوعك
لف وطلع:انشالله يقتنع ويخلصنا من نارا هيك منكون ارتحنا منها ونحنا ما النا ذنب بقتلا
#يتبع
`

قصص الأمير

31 Dec, 22:59


طلع جيهانغير ولحقتو نور:جيهانغير
جيعانغير:نعم نور
نور:دير بالك عحالك
ابتسملا وربت عكتفا ولف وطلع:عسكرر بتلازمو القصر ممنوع حدا يدخل او يطلع الا بامر الجد
ركب سيارتو وانطلق باقصى سرعتو
اديل:البرودة الي امين فيهاا اكبر من الاول كان بلاا مشاعر بس هلا صار بلا قلب الله يهدي بالك ياامين
___
كانو طالعين لماشافو جيهانغير داخل وعم يصرخ علعساكر:مافهمتوو بسرعة عم قول
سند سلطان ميلا بدل مراد وقرب مراد من جيهانغير:جيهانغير شوصاير
جيهانغير:بدنا نطلع امير علقصر جهزنالو غرفة هنيك احسن من هون
جهاد:شوصاير ياابني
جيهانغير:ادعو تنحل بسليم يلا بسرعة طلعو
طلعو امير عتخت وركبو بسيارة الاسعاف ولحقوهن العساكر بسيارتن
ميلا:بابا لي اخدو
جهاد:عيلتو آمنلو بيقدرو يحموه
مراد:انا مارح روح معكن
جهاد:لوين
مراد:لجنب اخي
سلطان:وقف مراد انا معك مالازم نترك امين بمحنتو وانت جهاد احتمال امين يسامحك
اطلع جخاد بميلا: يلا بابا
جهاد:قولو انشالله
____
اديل:امين عن يتصل
ابوحيان:فتحي السبيكر
اديل:اي امين
امين:اديلتي حبيبتي بتتذكري وقت سالتيني لي دربتك علقتال والسلاح
اديل:اي وقتا قلتلي رح يجي الوقت المناسب وتستخدميه
امين:وهلاالوقت المناسب انت المسؤولة عن الموجودين جوا القصر اذا لز

م الامر بتقتلي مفهوم
اديل:مفهوم امين
سكرت الخط واخدت نفس انا رح جيب سلاحي وبدل تيابي
طلعت عغرفتا ورجعت لابسة بنطال جينز وجاكية جلد سودة وبوط اسود ساق طويلة ورافعة شعرا كعكة دخل عسكري:ابونا المعلم امير وصل
ابوحيان:دخلوه علغرفة الخاصة جهزناه بكل المعدات
العسكري:وفي جماعة طالبين يشوفوك
ابوحيان:اديل المسؤولة
طلعت اديل وابتسم ابو حيان:بنات المسار قادرين يكونو اناث وقت البدن وقت البدن قد ميت رجال هيك تربايتي
اديل:فتاح الباب
انفتح الباب ودخلت سيارة مراد نزلو منها كلن:عندكن ولاخطوة زيادة شوجاين تعملو هون
مراد:اديل
اديل:اوعك تقرب انتو ممنوع تفوتو لفو وارجعو يلاا
جهاد:نحنا مارح نروح لمكان
اديل:بعرف الطريقة الي بتفهمو فيها
رفعت سلاحا والعساكر كلن رفعوه معا:يلا لفو وارجعو
قرب مراد منا:بدك تقوصي قوصيني الي يلاا
اديل بصريخ:لك شوبدكن مابكفي الي صار لاخي بسببكن انقلعو من حياتنا
سلطان:بدنا السلام
اديل:بعد شوو اا بعد شو
مراد:مافيكي تمنعيني كون جنب اخي
اديل:اخوك قلتلي
رفعت موبايلا واتصلت بامين:مافيا المسار طالبين السلام وبدن يدخلو
امين:دخلين
اديل:كيف
امين:اسمعي الي عم قولو ودخلين
اديل:طيب
فتشوهن منيح
_:ست اديل مامعهن شي
اديل:ادخلو
دخلو وانصدم الكل وقت شافن
ابوحيان:انتو شوعم تعملو هون
مراد:جدي كفانا عداوة حاجتنا خلونا نوقف مع بعض بقا نحنا عيلة صح غلطنا وليكن ابي وعمي طالبين السلام
اديل:براي تدخلو وبس يجي امين بتتناقشو بهل مواضيع
___
فتحت الباب ودخلت فورا:نارا
نارا:لكون فاجئت سيادتك اي نارا لي مستغرب ياانصر الوادي شبك انصدمت لتكون خفت بس الي بخاف مابيعمل عملتك كم مرة حاولت تقتلني ومانجحت للاسف مارح تنجح خلص خلص وقتك نصر الوادي امسكووه
دخلو العساكر وكلبشو نصر:انت مافيكي تعملي هيك
نارا:انا معي الدلائل الكافية الي بتزتك بلحبس او منسلمك للوادي يقطعك بسنانو دور عابنو مجد
كرم:نارا شو عم يصير
نارا:كمشنا الخاين سيدي
العسكري:سيدي مالقينا مجد
كرم:اعطو بطاقة بحث عن مجد فورا امين وين
نارا:مختفي مابعرف وين راح
__
اياد:عمي فهمني عم قلك خطفو بنتي من بين ايدي
الوادي:مين الي خطفا
اياد:مابعرف ماقالو اخدوها وطلعو
سمية:بابا بترجاك بدي بنتي
الوادي:طيب طيب سكرو هلا لشوف شوبصير معي
سكر اياد الخط
سمية؛لي ماقلتلو مين خطفا
اياد:بس يعرف مين خطفا مارح يعذب حالو ليجيبا لان صارت مع عيلتا شغلي مخك
سمية:مابعرف المهم بدي بنتي
___
نزل التلفون عن ادنو هوي ومعصب:ياولادين الحرام عم تدورو علي لكن اذا مابقتلك يانارا مابكون مجد
دعس فرام وساق باعلى سرعتو وانطلق
__
كان عن يخبط علباب رح يكسرو:ابي فتااح لك عم قلك فتاااح
محمود:بس تحط عقلك براسك بفتحلك
ملهم:لك ايلول مادخلا حرام عليك البنت مريضة لك هي مرتك ليش عم تدمرها الها كماان
محمود:لأني اتدمرت عم تفهم انا انتهييت امين قضا عليي قصد يموتني بلحياة وعملااا خلصني كلشي بملكو
ملهم:منلاقي حل سوا بس طلعني ماني ولد صغير تخليهن يحبسوني
كان بدو يطلع لعندو لما دخلو الحراس:معلم في واحد بدو يشوفك
محمود:مين هوي
_:قال اسمو مجد
محمود:دخلو فورا
دخل مجد:كيفك عميم
محمود؛شوبدك شوجابك
مجد:له هيك بترحب بابن اخوك
محمود؛مابتفهم انقبر قلي شوبدك
انغاظ مجد من اسلوب حكي محمود:ليال حداد الضابط الي بعتا لعنا بتعرف وينا

قصص الأمير

31 Dec, 22:59


____
ملهم:قلهن يتركوها هي مادخلا حرام عليك
محمود:خراس ولاا لك انا تدمرت عم تفهم شويعني اتدمرت انا انتهيت
ملهم: كلو من ايدك لاترمي فشلك علينا خلصنا بكفي بقاا
محمود:من يوم يومك حمار ومابتفهم خدو لهل جحش وحبسو بغرفتو واتاكدو او ممنوع يطلع لحل كلشي بفضالكن
____
نصر:براي لازم نطلع مذكرة بحث باسم امين
كرم:براي انك ترتاح سيادة اللواء
طلع كرم هاتفو وعمل اتصال:سيادة الوزير كيفك
فايز:اهلا كرم تمام انت شواخبارك
كرم:اول شي انشالله امير يقوم بخير وسلامة والله غالي على قلبي كتير وبتعرف معزتو
فايز:بعين الله
كرم:في شي بدي خبرك ياه امين قوص ضابط هلا براسو كان مبعوت من طرف الوادي ومصر ينتقم ماعاد قدرنا نهديه انا تركتو لان بتعرف معزتو ومعزة ابونا
فايز:نصر حدك
كرم:اي
فايز:فتاح السبيكر
فتح كرم السبيكر وحكا فايز:سمعوني منيح ممنوع اي حدا يعترض طريق امين عم تفهمو انا وزير الدفاع عاطيه كامل الصلاحيات يعمل شوم

ابدو مفهوم وخصوصي انت نصر
نصر:مفهوم سيدي
كرم:مارح عذبك اكتر من هيك
فايز:ولو ياكرم بتعرف غلاوتك وانا بحكي امين
كرم:ماشي
سكر كرم المكالمة:بظن سمعت شوانحكا
نصر بانغياظ:سمعت
دق الباب ودخل جيهانغير:بغيب يوم واحد برجع بلاقي الدنيا مقلوبة
نصر:جيهانغير انت مع مين ياهلا بتبقا هون وبتنطر معنا امر اعتقال الرائد امين وبتستلم السلطة بدالو يااما بتكون بهل مهزلة
جيهانغير:شوهلحكي بدك تسلمني مكانو
نصر:طبعا
جيهانغير:عندك كلامك ومابتتراجع
نصر:اكيد
جيهانغير:اي سلم حدا غيري لاني طبعا مع رفيقي بمهزلتو هيك علمنا مقدمنا
ضرب حيهانغير تحية وطلع وكرم مبتسم:شفت لي بحبن لهل اربعة لانو عندن الوفاء لبعض شوفك بخير سيدي
_
اياد:ماريا ياميت اهلا وسهلا
نارا:اهلين فيك دكتور
كانت سينا بحضن سمية عم تلعب:ييي هل حلوة كيفك مدام
سمية:تمام
اياد:تعالي اقعدي قليلي فيكي شي او بتحبي ندخل لغرفتي
نارا:لاحابي احكي قدام المدام عادي
اياد:طيب تفضلي
نارا:بيوم من الايام في شخص خطف مرت اخي وهي كانت حامل وخلا دكتور نفسي يولدا وبعدا بعتلو راس بنتو والخطوة تانية فجرا قدام عينو
بلع اياد ريقو بخوف هوي وعم يسمع وسمية مركزة باهتمام ونارا متابعا :بعدين اخي غاب 3 سنين بزبط ورجع بتعرف لي رجع رح قلك رجع لياخد انتقامو من الي عملو هيك ياااياد حمد
مالحق يرفع راسو الا شافا حاطة لسلاح براسو:م مماريا
نارا بثقة:نارا المسار اذا بتريد المحقق نارا المسار اختو لرائد امين الي ولدتلو مرتو وعمك المصون فجرا قدام عينو
دفش امان الباب ودخل:سربرايز
فاتو العساكر هنن وماسكين السكرتيرة
اياد:شوعم يصير هون
امان:الي صار انو بلش عد تنازلي لان مونسيانينك
جيبو
اخدو العساكر الطفلة من ايد سمية هي وعم تصرخ وتبكي
اياد:اتركو بنتي مااادخلاا
امان:وانجيلا ماكان الا دخل
سمية:بنتي بوس ايدك الا بنتي
امان:نحنا مامنقتل ولاد صغار احكي مع ابوكي وقليلو يسلمنا حالو بحالو منحل كلشي خدواا
اخدو الطفلة وامان مااعطا اي نظرة الها لف وطلع ومعو نارا:هلا لوين
امان:خدي الطفلة خبيا ببيت جيهانغير ونور هلا ببعت حدا يجبلك مفاتيح
نارا:هاد يمين بتوثق فيه
امان:اكيد
نارا:عندي شغلة بدي اعملا قبل ابعتا معو
امان:طيب يمين
يمين:امرني معلم
امان:خود الطفلة من شباب وخدا عبيت جيهانغير هلا بحكيه بيتركلك المفاتيح شي مكان
يمين:امرك معلم
ركبت نارا سيارتا ومشت وامان اتصل بجيهانغير:انت وين
جيهانغير:فهمني شوصاير الدنيا مقلوبة
امان:يمين بتتذكرو
جيهانغير:هاد مو من عساكر المسار المخفي
امان:تماما بدي تعطيه مفاتيح بيتك رح ياخد بنت اياد لهنيك
جيهانغير:لحظة فهمني شو عم يصير
امان:بعدين سمعني بتمر على بيت امين بتاخد جوري وسعاد من هنيك وبعدا على بيتي بتاخدا نور على القصر
جيهانغير:طيب انا حاطت المفاتيح تحت العتبة قلو عليهن
امان:ماشي سلام
وينك امين وينك رد على اتصالي رد
نزل التلفون وركب سيارتو ومشي
_
سعاد:اهلا وسهلا جيهانغير تفضل
جيهانغير:خالة سعاد بسرعة ضبضبو غراضكن وتعالو
جوري:لوين
جيهانغير:بعدين بتسألو يالله مامعنا وقت
اخدو موبايلاتن وطلعو:حدا منكن شاف امين
جوري:من شوي طلع
ساق باعلى سرعتو وصل لبيت امان دق الباب وطلعتلو نور:شوبدك
جيهانغير:بعتني امان انت لازم تجي معي فورا
نور:العاب غيرا
جيهانغيى:نور سدقيني حتى الخالة سعاد وجوري معي تحت فهميني القصة كبرت خلينا نامن عليكن
نور:طيب طيب
اخدت غراضا ونزلت معو
___
وصلو كلن ونزلو من سيارة فتحولن الحراس البوابة ودخلو
جيهانغير:جدي صارو بامانتكن
هند:شوصاير
اديل:شوفي جيعانغير
جيهانغير:امين قتل ضابط بنص الفرع ورايح للوادي مابقدر قلكن غير انو بدت الحرب كثفو حراسة

قصص الأمير

27 Dec, 21:10


تفاعلوا وانضموا لقناة الاقتباسات لأبعت الموسم التاني🥹🫶🏻

قصص الأمير

27 Dec, 01:06


البداية
الموسم الاول

قصص الأمير

27 Dec, 01:05


بعتتلو بوسة وسكرت الفيديو
.......عودة........
قعد عل ارض هوي وعم يبكي:هاااد ظلم ياللللله هااد ظلللم ليييي اخدتا ليييييييي
......
بنهاية الموسم الاول انتهت المسار بقلوب مكسورة بقلوب تعبت بسبب عادات قديمة انحكمت عليهن ماحدا رح يقدر يحس بجرح امين قد امان الي خسر اختو بعد مالاقاها
نارا غلطت بس لقدام رح تدفع تمن اغلاطا
مطر دفع تمن غلطو وماات
والكل كفا حياتو بقلبو غصاا بس لسا نهاية مساراتن مانرسمت
بس المسار لسا ماخلصت واحداث كتير رح تصير بلموسم تاني وشخصيات جديدة رح تدخل بادوار رئيسية والاهم من كل هاد انو مفاجئات القصة واسرارالمسار ماانتهت
#النهاية#
#الموسم التاني

قصص الأمير

27 Dec, 01:05


اجا الوادي ورفسو ببطنو رفسة مابتنرفس للكلاب رجعتو متر لورا حبس وجعو جواتو لان وجع قلبو لحالو كان بكفي
قرب الوادي و حط رجلو عراس امين ويكبس
الوادي:هي كرمال واحد كلب متلك سرح بخيالو لبعيد وشاف فوق مستواه متذكر موتة جعفر موهيك خليك متذكرا اوعك تنساها ولو للحظة لانو هالشي الي عم يصير والي رح يصير قدامك مشانو اوعك تنسا هي اللحظة ياامين اوعك خليها محفورة بذاكرتك حفر لحتا تعرف مين انا انا الوادي ولاااااك اسا ماخلق الي بدو يعلم عليي يا قطة عروف حدودك وين من هون ورايح
كان مفعول الابرة كبير قد

ي بشع وصعب الواحد يشوف الي بحبو عم يموت ومو قادر يعملو شي ماكان قادر يتحرك او يقوم او حتى يموت معا كان ناطر معجزة :اميين حبيبي انا بحبك كتير انا مومهم بس خلصن بنتنا يارووحي انت قوي وهليك قوي
‏كانتموعوبس القادرة تعبر شوفي جواتو
بلشت الغبرة تطاير وصوت قوي كل مانو عم يزيد كانت طيارة هوليكبتر نزلت ومدت سلم للوادي ومسك فيه الوادي:اما هلق بدكن تسمحولنا نشوفك بخير وقول باي لحبيبة القلب
ترجل كل الامن من جيبات امير:بسسسسرعة باقصى سرعة دخلو
وبكبسة زر تسكرالمخزن عانجيلا هي وعم تصرخ باسم امين وتوصيه عامان وبلكبسة تانية طلع صوت انفجار المخزن قدام عيون امين
النار الي اول ماشافا امين شعل قلبو فيها وانحرق فيها من جوا حياتو تدمرت قلبو راح احساس فظيييييع من الالم والحسرة والكسرة ماعاد قادر يشوف وجه حبو ولا يمسحلا دموعا ولا يمسدلا ع شعراتا ولا يسمع صوتا ولا يشوف ضحكتا خلص بح راحت بطل الها وجود بهاللحظة هي صارت جزء من الماضي والذكريات اخدت الحاضر والمستقبل من هاللحظة هي بدو يصير بعد اسما الله يرحما هوي فعلا يمكن الله رحما واخدا لعندو خلص راحت وراح معا كلشي حلو انتهت قصتا وانتهى امين معا راحت روحو معا ليش مارح معا ليش
وقف امير وجيهانغير دموعن عخدن وركدو لعند امين
...ليش
شحط امان السيارة ونزل ركيد ليتفاجأ بهول المنظر المخزن عم يحترق وعم تاكلو النيران وامين بالارض عم يبكي ماكانت الشغلة صعبة انو يفهم امان الي عم يصير الاصعب كان انو يميز اذا هالشي حقيقة لحتى يوقع عالارض ويصرخ ويبكي:يااللللللللللللللللله.....لك يااللللللللللللللللللللله لي لسا مافرحت فيها ليي
...............................................................................
‏رفع تابوت وحطا عكتفو ومشي باول صف ودموعو عخدو يمكن وجع قلبو اصعب من وجع روحو مابقيلو منا الاجثة هامدة محروقاا مافيها اثر كانت عبارة عن رمااد باقي منها سنسلة
‏حطا بلقبر ونزل قعد حدا:شايفي قديشني منحوس ماقدرت حافظ عليكي ماقدرت حافظ عنعمة الي الله عطاني يااهاا ماقدرت حافظ عبنتنا كنتي عم تقليلي حاسي هسعادة عم تخنقني وكنت قلك لاا عم تتوهمي ياريتني سمعت منك كنت وقتا خبيتك بقلبي وماطلعتك منوو حرموني ياكي قبل ماافرح فيكي بوعدك حافظ عحبك وهلقلب مايسكن غيرك محلوو بحبك ياعمري وروحي سامحيني
‏وقف وحطلا طاقيتو وضربلا تحية:احترامي سيدتي
‏ورافقو الكل بتحيات
‏وقف جنبو وضمو وهوي عم يبكي:امااان انا خسرتا اماان ماقدرت حافظ عليهاا انا ماكنت بستاهلا
‏كان ضامو وهوي عم يبكي ماقدر بجاوبو كان تعبان اكتر منوو وماعم يساعدو قلبو ليحكي
‏.....
‏طلع من المقبرة وطلعت بوجهو ماقدرت تحط عينا بعينو نزلت راسو:انت قتلتي اختي قلتلي فرحتي وقتلتي بنتا وقتلتي اخوكي بلوقت الي انا كنت جاي اخدك انا مارح خبر امين موكرمالك لانو لوبايدي كنت هلا عم اختقك بس كرمال امين مابقا بدي شوفو عم يتعذب مابدي ياه يعرف انو اختو سلمت حبيبتو بس بوعدك ضل اكرهك لاخر يوم بعمري بوعدك مارح خليكي تعيشي يوم حلو بوعدك لبكيكي دم لخليكي تشوفيني بكوابيسك نارا بوعدك انت وحدة مجنونة بوعدك بوعدك
‏.....
‏رزان:امين هاد الك
‏التفت عليها وهوي ماعم يركز على شي مسك الموبايل وفتح الفيديو
‏....فلاااش بااك....
‏فتحت الموبايل عفيديو سيلفي وشغلتو وصارت تحكي وتحاول تكتم دموعا:امين ياعمري يافرحة قلبي يااحلى شي شفتو بحياتي انت مابتعرف شوعملت فيني انت ضوتني تماما متل نجمة موانا انا نجمتك اي وانت نجمتي مابعرف لي عم سجل علفيديو بس قي شي قالقني كابس على نفسي
فرطت بكي:بتمنى وقت تشوفو ماتكون عم تبكي بتمنى تكون عم تضحك وتقلي ماهبلك انت وافكارك مافي شي بخوف بس رغم كل هلفرحة الي غامرني فيها في شي مخوفني حاسستا مارح تكمل يمكن وقت تشوف هلفيدويو كون رحت
رزان ببكي:انجيلا بترجاكي
تابعت انجيلا هي وعم تحاول تستجمع حالا وماترجع تبكي:ههه تركيني حابي احكي يمكن وقت تشوفو رح كون صرت بعيدة ووتكون مشتقلي متل ماانا مشتقتلك بدي قلك شي انا كتير بحبك بحبك لدرجة انت مابتتخيلا انت الهوا الي بتنفسو مابدي منك تزعل مني ومابدي دموعك الغالين علي ينزلو خليك قوي دائما لاني مابحب شوفك زعلان واذا بشي يوم قدرت تحب من بعدي سمي بنتك على اسمي لتبقا متذكرني بحبك كتير انتبه على امان وخليك معو

قصص الأمير

27 Dec, 01:05


....كان امان عم يسوق سيارة طاير وشرارة بين عيونو وقت وصلو الموقع لف سيارة بارضا ودخنة عبت المكان والف عطريق ليلحق اختو
......انطلق جيبات باقصى سرعة وامي دعس علفراام بل200 وطار
كان ماشي بالسيارة وهوي حاسس حالوكانو واقف ماعم يتحرك حاسس ماعم يقطع مسافة يا اما الزمن وقف بهل لحظة يا اما السيارة بطيئة يا اما المسافة ما الها نهاية
كان الدم طالع لراسو أفكار تاخدو وأفكار تجيبو بدون مايفهم بشو عم يفكر كان ضايع بأفكارو و

شوي بضيع بالطريق ويرجع يدوس علبنزين ويزيد السرعة كانت الشمس عم تغرب مع كل مسافة بتقطعها السيارة عم تعتم الدنيا وعم يخيم الليل والعتم الباردينانعطف وشد سرعة ولسوء تلحظ طلعت شاحنة من جنب تاني وقفت قدام بقيت جيبات اعاقة حركتن ليسبقن امين
اخيرا بعد صراع مع أفكارو قدرت هالمسافة تنتهي ويوصل شحط فرام كان هالفرام كفيل انو ينهيلو حياتو بحادث بس ماكان عم يفكر غير بشيء واحد انجيلا بدو ياها بدن يرجعوا سوى وبس
نزل وكمل ركض وبايديه التنين اسلحتوو طلع قداومو شخص مسلح بالوقت الي كان عم يحدد الهدف كان هوي الهدف بالنسبة للقناص واخترقت الرصاصة جسمو ليوقع جثة
كان بعدو امين عن يركد لحتى دخل من باب حديد كبير اول ماطلع بوجهو مقابل الو مباشرة شخص تاني مسلح كان بدو يلحق يستحكم حالو ويطلق حتى يصيب امين بس خلال ثواني رصاصة امين استقرت ببطنو بسلاح خلتو يوقع على ركبو مالحق يستوعب الا اجيتو التانية عراسو مددتو بالارض والدم عم يطلع من راسو
تزامنت صرختو من الالم قبل مايوقع مع صوت اطلاق رصاصة اجت جنب رجل امين التفت كان شخص متخبا ورا برميل بس امين ماكان مهتم بحياتو ابدا ماكان دارس حركاتو يمكن الي كان معو بعل لحظة حظو والحماية الالهية لانو ماكان بوعيو
طلع امين ع مصدر الرصاصة حتى لمح راس الشخص وهوي عم يرجع يداري حالو ويتخبى ركض امين لعندو وصوت خطواتو واضح ليرعب الرجال ويحاول يغير مخون مسدسو باسرع وقت بس الي ماكان حاسبلو حساب هوي سرعة امين والمسافة الي بين رجليه هاد الشي ماخلاه يقدر يحسب مزبوط وين ماكان امين اذا لساتو بعيد عنو او قرب لما طلع راسو يراقب كانت رصاصة داخلة براسو وكمل امين ركض ومرق من جنب جثتو كان عم يدور بكل زاوية بكل قرنة عليا كانت لهفتو كبيرة ليضما ويقلا انا معك لاتخفي رح نبقى سوى ونكمل سوى لحتى يطمنا وترتاح كان حظو كتير حلو بانو كانوا عدد رجال الوادي قليل بهالمكان والا كان هوي هلق بدال التلاتة الي قتلن كان يدخل من باب ويطلع من باب ومو عارف وين عم يدور حتى يمكن في اماكن دور فيها اكتر من مرة كان بهاللحظات هي مابيتسمى انسان كان وحش هاجم تائه كان يقوس كلشي بيطلع قدامو بس الركض والبحث رح يكون الو نهاية اكيد وياليتها لم تأت تلك النهاية
فجأة خطوات امين الي كانت معبية المخزن كلو وقفت وطغى الهدوء ع افكارو واختفى التفكير وقت شاف هالمنظر منظرها وهيي ممددة عالارض وتحتا دماا وعم تتوجع كانو عيونا بحر دموع ماكان متوقع يكون اللقاء هيك رجعت رجليه تشتغل وركض مرة تانية بس الحاجز هالمرة كان كبير بالوقت الي حس بنخذ برقبتو ليندار ويشوف الوادي واقف وعم يضحك بهستيريا مخيفة وعم يطلع عليه بنظرات حقيرة وشماتة كيف لا وهوي قدر يستحكم امين المسار ماكان عند امين هم غير يوصل ل انجيلا ترك الوادي غرقان بسعادتو وحاول ليكمل ويقصر المسافة الي بينو وبينا بس للأسف قوتو خانتو رجليه ماعادوا حملوه حط ايدو ع رقبتو وبلش يتهاوى عالارض ليوقع بدون اي حركة
بتصرخ انجيلا من بين ووجعا وشهقاتا وبكاها:اميييييين قوم ياروحي قوووم شو عملك هالحقيييير
كان الوادي عم يحاول يحكي من بين ضحكاتو الخالية من الانسانية:ماعملتلو شي لحبيب قلبك ههههههه بس اكل ابرة مابتسمحلو يتحرك لساعتين ههههههه
امين مع كل غضبو وحقدو ماعاد قدر يسيطر اكتر ع دموعو بلشو ينزلوا وهوي يصرخ:يا كلب ياحقيييير وحياة الي خلقني لاشرب من ندمك يانجس تركا شو بدك فيا يا واطي
الوادي:شوانك ناكر لجميل فوق ماعم خليت تشوف المدام
كان الحب الي بينن كبير وكفيل ينسي كل واحد وجعو بس مشان يساعد التاني ويرجع يجتمع معو
رغم وجعا لانجيلا حاولت تقوم بس خانتا قوتا وقعت عالارض وهي عم تبكي بحرقة وقهر:اميييين حبيبييي
امين بعد ما انهار:خدوني انا بدالا تركا هيي خدني انا خدني انا بدك ياني انا ليكني قدامك بس تركا هي مادخلا
الوادي: مابيمشي الحال كيف بدي اتسلى فيك واحرقلك قلبك وعلمك درس ماتنساه بعمرك
امين من بين سنانو:رح احرقك رح دمرك رح اخدلك روحك يا ابن الحرام
الوادي:احكي على قدك.. اشحطووووه
اجت رجال ماكانت مبينة بنوب مسكوه لامين وبعدوه عن اجيلا مسافة منيحة كان كل ماتزيد المسافة كل ما قلوبهم تموت خلالها وعم يبكوا ويطلعوا ببعض نظرة ترجي وحب وخيال لو كنا مع بعض هلا مع بنتنا لو كملت سعادتنا شو كان صار لو عشنا متل غيرنا عيلة حلوة شو كان صار كل هادا كانت العيون قادرة تحكيه بس اللسان كان ساكت

قصص الأمير

27 Dec, 01:05


ويبقى 🦋الامل:
#الجزء السابع عشر والاخير#اقدار
‏وقف امين بسرعة وعيونو عم يقدحوو وعم يحكي بسرعة:جااج شط بحر نحنا ماحكينا هيك شي معمل جاج قريب من شط البحر وين عندو معمل جاج قريب من شط البحر
‏اتفاجئو كلن من قدرت امين بربط الامور ببعضا
‏جهاد:شارع الميناء الي بطل علبحر الجهة الخلفية
‏امين:اذا عم تكذب
‏جهاد:لاوالله ماعم اكذب انا بدي ساعدكن اذا بدكن الي بيت هنيك بتدخلو منو المسا بتقدرو تصيرو بنص شارع الميناء بس عندي شرط
‏امين:شوهوي
‏جهاد بدي تخلوني شوف ابي ولو شوي
‏فايز:محلولة امير بيتكفل بلموضوع
‏امير:تمام تفضل معي
‏.......
دخل لعندو لابس تياب معقمة كانت الاجهزة موصلة عجسمو قعد حدو ومسكلو ايدو:اشتقتلك يابي اشتقتلك ياابو حيان اخخ لوتعرف قدي ندمت كنت طايش غبي خسرت عيلتي بس هلا اناا عم اعمل اول شي ممكن يفيد هلعيلة عم حاول ساعد امين ليرجع مرتو وانشالله يلحق قبل مايعملولا شي لاتموت ابي انا بدي ياك بدي تضل حدي بدي ابوحيان القوي يرجع ويلمنا سامحني بترجاك
باسو وطلع
.........
امين:بدي نتحرك هلا
فايز:خلينا نتروا شوي وندرس المكان بحذر اكتر
_:سيادة رائد هاد طرد الك
مسك طرد واول مافتحو وقع من ايدوكان راس طفل اول ولادتو
فايز:خدوه بسرعة
امين بقهر:موحراام لك هي طفلة لسا ماشافت شي من الدنيا
انا ماعاد انطر ولاثااانية والله لموتوووو واشرب من دمو
اجا امان وقف مصدوم وقت شاف راس طفلة:ه ها هاد شو
نزلو راسن كلن وفهم جواب جن امين :لك يااااكللببب
وصارو يحاولو يهدو كان عم يتنفس بسرعة ودموعو عخدو
.....
ميلا:طلقني مطر
مطر:مارح طلقك
ميلا:لارح اطلقتي انت تزوجتني غصب عتي جبرتني وحطيت سلاحك بصدر امير بس انا خلص ماعاد يهمني شي بدك تقتلو روح اقتلوو الله ياخدك معو
مطر:مابطلق
ميلا:عمي اذا بتريد حلا بمعرفتك
سلطان:رح طلق غصب عنك ولااااك عم تفهم ومارح تخطي ولاحركة قبل ماطلق غلطت كتير وسكتلك قتلت اختك وسكتت وقتلت ابنك وسكتت بس لهون وبس بكفي تقتل اهلك وتقتل حالك معن طلق يلااا
مطر:ميلا انت طالق طالق طالق
فرحت ميلاا ومطر طلع مقهور شافتو نارا:انت غدرت فيني
مسكا من ايدا شدا وطلعا لبرا:لك اتركنيييي
مطر:شبكك
نارا:انت دمرت اخي انت بعتلو راس بنتو من غير ماتتاكد
مطر:خلصنا سكتي هي مو بنت اخوكي ولوعندك شك ماكنتي سلمتيها بايديكي
نارا:اناا غبيةة كيف قدرت تضحك عليي انت واحد كللب
هجم مطر عنارا:خرسي وليي الكلب هوي الي بسلم مرت اخوه وبنت اخوه وبيترك اخوه مقهور اوعك نفتحي تمك والا رح ادبحك
دفشا ومشي:لكك انا شوعملت
مسكت تلفونا ودقت لامان:لازم شوفك هلاا وفورا الامر بخص انجيلا ...واذا قلتلك انو انا سلمتاا...بشوفك عند البحر
.........
نزل من سيارتو بسرعة :شولي حكيتيه
نارا:انا سلمت انجيلا وكنت بعرف انو رح تنخطف بتعرف لي كرمال احرقلك قلبك متل ماابوك حرق قلبي بموت ابييي متل مانت غدرت باخي وخنتوو
شدا من ايدا:لك انت شوعم تحكيييي
نارا ببكي وتصرخ:اي انا سلمتا لانك فضلت الكل عليي لانو ابوك خان ابي وبسبو مات ولانووانت خنتوو لاخي معااااا
امان بصراخ:لك هييي اختييي اختييي انت عطيتيهن اختيي هيي الي خطفوها من سنين انت سلمتيها بايديكي انت وديتيها للموت انت كسرتي اخوكي قبل ماتكسريني
نارا مصدومة:اختك انت شوعم تحكي
امان:اناا تركت كلشي وكنت جاي قلك اني بحبك بس انت شوعملتيي انت كسرتيني وكسرتي اخوكي سدئيني اذا بصرلا شي لندمك عم تفهميي
نارا:انت كذاب
امان:مومهم تسدقي جاوبيني مين ساعدك
نارا:م مطر مطر بيعرف كلشي
دفشا وقعت علارض وركد ركب بسيارة وساق باعلى سرعتووو:الله يلعنكن كلاااب مابتخافو اللله
وصل علمشفى وطلع ركيد وصل بطابق وشافو دتير ضهرو مطر:مطررررر
رفع سلاحو امان وسبقو وقوصو تلت طلقات قبل مامطر يعمل اي حركة وقع عل ارض ودموو حميمو والكل متفاجئ وانهار سلطان اول ماشاف ابنو بهي الحالة:هي كرمال البيبي الي مات ياكلب
......
كانت قاعدة ودما بلارض ماعم تقدر تتحرك وعبعد كل متر في متفجر:ياارب دخيلك احمي امين وامان دخيلك يالله ورزان بعد عنها كل اذى يارب مايكون صار لبنتي شي وتقدر تعيش مع ابوهاا آمين يالله
....
كان كل الفرع عم يتجهز وويهرطش اسلحتو
امير:كلو جاهز
جيهانغير:جيبات تمام جاهزين
حسكة:سيدي الموقع تحدد معنا عتمام
امين:اعطو خبر لامان يلحقنا بسرعة وقولو يارب
فايز:الله يحميكين
خرطش الكل سلااحو وطلعو ركيد كانت مهمة بتخص وبتمس كل شخص فيهن قبل ماتكون متلا متل غيرا كانو عم يهدفو هلمرة ليرجعو الفرحة لقلب اكتر شخص بحبوه ياترى رح يقدرو

قصص الأمير

27 Dec, 01:05


الوادي لاياد:شوبيلعو النسوان اشتهيتن يحكو شي مفيد
اطلع اياد وركز بانجيلا وبعدا اطلع بلمكان وركز بصناديق الي عليهاا ختوم بتدل انهن بمعمل جاج واصوات الشط الي برا وحكا بقلبو:فعلا انك ذكية
الوادي:حاااجتن
سكرو المكالمة وغمت انجيلاا
الوادي:بتبعتولن راس بنتن وانت غازي تعال معي عايزك بموضوع
غازي:امرني معلم
الوادي:بتدور على شي طفل وبتبعتلو راسو وبتاخد بنتو لعند سكينة علقصر واوعك تفتح تمك
غازي:حاضر معلم
.....
‏قعد بلارض مركز ايديه عراسو والكل بكي من الي الموقف التراجيدي
‏ميلا:بابا بترجاك
‏مراد:الله يخليك ابي
‏جهاد:انا رح ساعدك
‏وقف امين بسرعة وعيونو عم يقدحوو وعم يحكي بسرعة:جااج شط بحر نحنا ماحكينا هيك شي
‏#يتبع

قصص الأمير

27 Dec, 01:05


.........
كانت بعدا مربطة بلغرفة لحالاا:وينك ياامين وينك ماتتركني انا كتير خايفة
دخل شب بل27 حلو وانيق:مرحبا انجيلاا
انجيلا:اهلين مين حضرتك
_:انا دكتور اياد انا موجود هون لساعدك
انجيلا:قلهن يفكوني رح موت من الربطة هيك انا بشهري
اياد:رح تنفكي بس قبل في كم سؤال لازم تجاوبي عليهن
انجيلا:الي هني
اياد:زوجك امين وين بيتو الخاص يعني غير قصر المسار بيتو تاني الي بيترددلو وين
انجيلا:...
اياد:يفضل انك تجاوبي كرمالك
انجيلا:رووح انقلع من هون مارح تاخد ولاحرف مني
الوادي:تركا دكتور هي مابتفهم بلحسنى
وين بيت امين
وضرباا كف:مااابعرف
وادي:جاوبيي وليييك
انجيلا:شوبدك فيه
الوادي:بدي اقتلو نقي يااهوي ياابنوو
انجيلا ببكي:حرااام علييك انت مابتخاف الله تركنا
الوادي:نقييي ياابنك ياامين يلا معك خمس ثواني رح ابدا 1 2 3 4 4ونص 4وتلت رباع 5 شوقلتي
انجيلا بقهر:امين نقيت امين
اياد:شكلك بتحبيه
انجيلا:اكتر مابتتخيل هوي شي الوحيد الي بملكو هوي الي حولني لانسانة بقلب وروح انا بفضلو رح صير ام انا منونتلو بروحي
اياد:حكيلي عنوو
الوادي:دكتور كنك فاضي للاخد والعطي كتيير انت هون لتولدا وبس
وهلاا دقولنا للغالي امين :ي

ييي مغلق تعا ندق لمين لرفيقو الكلب الوفي امان هاا عم يرن:كيفك سيادة رائد
امان:مين؟
الوادي:شوانك نفسية
امان:خلص طيزي ميين
الوادي:الوادي يرووح رفيقك فتاح السبيكر فتاح
امين:واادييييييي
الوادي:واخيرا طلع صوتو لحبيبنا الحق رجع لصحابو هيك منكون تعادلنا
امين:والله لادبحك والله لخليك تتمنى الموت وماتلاقيه
الوادي:بحسدك عليهااا فعلا شقفة رغم وجود الكلب ابنك بس ماعاقني نقضي وقت رومنسي
امان:ولك حيوااااااان
الوادي:هاا طلع صوت الكلب رفيقك انت قتلت جعفر واناا رح سلمك ياها وعد مني
امين:ابنك انتحر موانا الي قتلتو
الوادي:موانت الي عطيتو المشرط لينتحر وحياتك لاحرقلك قلبك وحياتك لابعتلك راس ابنك وبعدا اقتلك ياها قدامك وانطر مني خبر تشااو
امان:العرصا برايفيت نمبر مارح نقدر نحدد الموقع
امين:والله لادبحو والله لندموو جيبولي هلكلبة سمر صاحبة الميتم
....
الوادي:بدك تولدا هلاا يلااا
اياد:طيب طيب بس هيك خطر عحياتا
الوادي:حدا البلي
قرب اياد وطلع ابرة:ماتقرررب بعد بترجاك لك انتو مابتخافو الله
ضربا الابرة برجلااا وهي عم تترجاه وتبكي
......
دخل امين المشفى وبراسوجملةوحيدة عم تتكرر:جهاد:وعد مني الاا هلكلبة الي كانت سبب باختفاء ابني الا اقتلاا وانا عم اضحك الا اشلحلك ياها بين ايديك وانا جهاد بس اوعد بنفذ
وينن
جيهانغير:بطابق فوق عند بنتو
طلع عطابق تاني ودفش الباب برجلو ودخل :انت كيف بتفوت هيك
مسكو العساكر مطر وثبتوه وقف جهاد مصدوم من جية امين ونقزت ميلا:خير
امين بقعر وشادد عسنانو:ورحمة ابي تحت التراب بدفنك بارضك وبدفن كل عيلتك معك لسا مابتعرفني جاوبني:انت الي خطفت انجيلا
جهاد:لا
امين بصريخ:لك لاتكذب
جهاد:ورحمة الغوالي لل ومابعرف عنا شي
امين:طيب جا ب عقد السؤال شوبتعرف عن الوادي
جهاد:ولاشي
امين بضريخ:لك لاتكذذببب والله بقتلك
امير:الموضوع كبر كتير القصة طلعت من ايدنا معدا قصة امن ومجرم صارت تارات والموضوع كبر لهيك الله يخليك فيدناا
قبل مايحكي جهاد اي حرف اجت رسالة لامين:فتاح شاشة المشفى الك سربرايز خاص
فتح شاشة وطلعلو بث مباشر لانجيلاا وهي بلغرفة ومربطة وعم تصرخ:اخخخخخخ بطتي ساعدوني دخيلكن
قرب من شاشة وعيونو كلن دموع
كان الكل حاطت اقنعة عراسو:اذا بدك تولدي بخير قليلناا وين بيت امين السري
انجيلا ببكي:مابعرف مابعرف مابقلي
الوادي:وين فرع المسار المخفي
انجيلا:والله مابعرف رح مووووت
الوادي:فكوهاا خلوها تولد قدام عينو للغالي
قرب كل الملتمين وفكوها وقعت علارض وركد اياد وبلش يحاول يولدا وهي تصرخ وتتوجع ويحاول الوادي ياخد منها معلومات بس ماتقبل الابرة الي اخدتا كانت محرض للولادة
كانو موقفين صورة علولادة بس صوت عم يطلع لحتا سمعو صوت بكي طفل نزلو دموع امين اول ماسمع صوتو والكل عم يطلع فيه وهني مقهورين وقتا اطلعت نارا بامين قدي مقهور حست حالا غلطت بحق اخوها
الوادي:وهلاا رح نخليك تسمع صوتا لاخر مرة لاني صاحب اخلاق اشتغلت الكميرا عانجيلاا الي وجعا تعبان وعم تبكي وعوشك تفقد وعياا:امين حبيبي وروحي شفت احساسي بمحلو قلتلك حاسي فرحتي مارح تكمل بس سدقني انا موزعلانة لانو كرمالك لوبيرجع زمان وبخيروني اني موت فداك بعملاا انت ابي واخي وحبيبي خلصن بنتنا خدا منن وخليها معك احكيلا عن اما اي بحبك كتير
اطلعت انجيلا بلمكان وضحكت ههههه بتتذكر حديث صبح قدي ضحكنا وقت قلتلك بحب جاج المشوي وانت عندن انز جاج المقلي اطيب واديل تقلك لاا جاج الكريسبي اطيب الي بينباع عشط البحر ومعو صوص حر اي كنت عم امزح انا بحب المقلي بس كنت حابي عانندك

قصص الأمير

27 Dec, 01:05


انجيلا؛واحد متلك بلاشرف فشرت تصير متل صباط الي بيلبسو امين
_:ياترى اقتلوو ابنو وهوي ببطنك او انطر ليولد
انجيلا:لاااابترجااك الاا ابنييي بترجااك
::حتا وانت هادية بتعشقي لك انت شوعملتي فيني دوختيني
كان عم يحكي ومدموج وهي منزلة راسا واخيرا سمحت لدموعا انو تنزل بكثافة
_:لالااا لاتبكي انا بموت بدموعك هدول
انجيلا بصريخ:لاتلمسني ولااااك
_:بعدك متل ماانت بتنفعلي فورا بس معلي كل هلحركات بتزيد رغبتي فيكي
انجيلا:الله ياخدك انت واحد كلب ولااا
_امين قتلي ابني قتلوو وتحداني واتا رح ردلو الطاق طاقين رح اقتلو ابنو وبعدا منشوف شومنعمل فيكي
انجيلا ببكي:الا ابني بترجاك هوي مالو ذنب انتقم مني الي الله يخليك ابني لساتو بيبي ماخلق
_:منشوف وهلا تشااو ياحلوة
انجيلا:وااااديييييي لك تعال ياحقير
تركا عم تصرخ ومااهتم

.............قطع عند ميلا ومطر
#هامش:القطع احداث بتصير بذات الوقت//
ركد لعندا :ميلاااااا
ميلا:بطنيييي مطرر
لين:هااا لك شوهاد دم
مطر:اتصلي بدكتور بسرعةة
لين:انو دكتور بدا مشفى بسرعة خدا عسيارة
جهاد:ميلا بنتييي
غابت ميلا عن الوعي وحملا مطر وركد فيها عسيارة عم يدعي لربو انو مايصيبا شي
.........
_سيادة النقيب طلباتكن اوامر المهم صحة ابونا ابوحيان
امير:بكون ممنونك يادكتور واهم شي مايتسرب ولاخبر لصحافة
_:انشالله متل ماطلبتو ينفذ هلا نحنا سكرنا المشفى وخليناها للحالات طارئة بس قسم الاسعاف تحت شغال والطابقين الفوق فضيناهن كرمال رياحتكن طابق موجود فيه سيادتو وطابق تحت مقر دكاترة وفيه اخوات حضرتك بس اذا بتقلي شوسبب النوبة الي صارت معو
نزل راسو وهوي تعبان:سمع خبر مومنيح عن حدا كتير بحبو واخواتي حاليا غايبين عن الوعي بسبب جرعة المخدر زايدة مشاكل كتيرة يادكتور بعين الله
_:عسلاامتهن يارب
امير:الله يسلمك
كانو عم يتمشو قدام المشفى والامن والعساكر مسيطرين عكل مداخل المشفى بسبب دخول ابوحيان بجلطة لهنيك وتواجد اديل ونارا وقفت سيارة ماسرعة ونزل منهاا مطر:ساعدووني لحقو مرتي
العسكري:ممنوع الدخول للمشفى لف وارجاع
مطر بصريخ:انا مابتفهم ولاااا بعد من وجعي
وقفو العساكر قدامو ورفعو سلاحن:لف ورجاع عغير مشفى
امير:شوالي عم يصير
الدكتور:مابعرف تعال نشوف
اتفاجئ امير اول ماشاف جهاد ومطرعم يعلقو مع العساكر:شوعم يصير هون
اتفاجئو اول ماشافو ركدت لين لعندو:امير بترجاك ميلاا ميلا عم تنزف
امير متفاجئ:لي عم تنزف
دقر كتير قبل مايحكي الكلمة الي قطعتلو قلبو :ح حاامل يعني؟
جهاد:امير بترجاك شيل المشاكل الي بينا ودخل بنتي
رفع راسو واطلع فيه وبمطر اتذكر قدي تعذب بسببن:ممنوع حدا يدخل المشفى
لف ومشي بس وقفتو ذاكرتوو
........فلاااش بااك.......
ميلا:بتحبني
اكير:كتييير
ميلا:رح تكون حدي دائما
امير:رح كون حدك بمرضك وبتعبك بفرحك وحزنك رح كون وطنك وملجأك رح كون حدك وقت بتزعلي وقت بتفرحي رح كون سندك دائما لانك رووحي
....لف لعندنوصرخ:دخلوهااا بسرعة
فورا ركدو الممرضين عليها ودخلوهااوقف جهاد عم يطلع بامير:شكرا كتير الك لانك انقذت بنتي
امير:مومشانك وحياتك لوبايدي تركتك مذتوت انت والكلب ابن اخوك بس قلبي مانسي انو بيوم من الايام كانت ومازالت ساكنتو
انصدم جهاد من كلام امير كيف ميلا كانت حبيبة امير بيوم من الايام
....
جهاد:اذا بتريد شو الي عم يصير بلمشفى لي مطروزة بلامن
_:الجد ابوحيان المسار صاحب هي المشفى صابتو نوبة قلبية وهوي حاليا بلعناية بطابق فوق
جهاد:وكيفو هلاا
_:والله انا مابعرف
جهاد:طيب شكرا الك
مطر:شوفي عمي
جهاد:جدك صايبتو نوبة وهوي هلا بطابق الي فوقنا
مطر:ايووا
طلع الدكتور من عند ميلا وركدو لعندو:للاسف خسرنا جنين والام نزفت دم كتير حالتا صعبة مضطرين نخليا علسيروم هون العوض بسلامتكن
جهاد:الله يسلمك دكتور
قعد مطر بلارض:انا قتلت ابني انا قتلتوو
جهاد:وقف عحيلك لاتتصرف متل نسوان بعوض الله
.............
سيادة نقيب سيادة نقيب
اجا امير لعندو:اي قلي
_:البنت منيحة بس مات طفل ورح يخلوا كم يوم هون
امير:ماشي انصرف
فايز:شوفي امير
امير:جهاد المسار هون بلمشفى بنتو جابوا اسعاف وماقدرت ماخلين يدخلوا
فايز:شوصار مع امين
امير:مطفي موبايلو وامان ماعم يرد اكيد معوو
فايز:البنت بشهراا وخطفتن الها ليكسرو دراع امين خايف عليهاا
امير:ناطر جدي ليصحا شوي وروح ابقا مع امين ..اجيتي امي
هند:اي حبيبي اديل ونارا صحو وصارو احسن هلا شوي وبيطلعو ومراد بقي تحت معن
امير:انتو كيف بتخلوو
فايز:اتركوو امير الشب لجألنا وقبل مايكون ابن عمك هوي اخوه لامين
امير:لي هيك عم يصير معنااا لايمتا بدنا نضل هيك ايمت بدنا نرتاح
هند:هانت ياامي هانت
فايز:انشالله

قصص الأمير

27 Dec, 01:05


قامت وقفت وحطت ايدا عوجهو هي وعم تكذب:انا بحبك والله خفت اخسرك ماقدرت شوفك بتكرهني ماقدرت
امان:لقيتي الكذب افضل حلل عاملتيني حمارك كل نهار امان تعا امان روح امان موجوعة وامان ينفذ خاف عليكي انا رجعتلك لانك مريضة وبس شفقت عليكي مواكتر انا كرهتكك عم تفهمي كرهتك حاولت ارجع حبك بس ماقدرت شلتك من قلبي
كندا:بترجاك سامحني انا بحبك بترجااك
مسكا وشدا من ايدا:ورحمة ابي اذا لسا بشوفك رح قوصك عم تفهمي رح احبسك بسابع ارض ماخلي حدا يوصلك وبتعرفي اني بعملاا وبخفيكي عن الضو
كان حاطت المسدس تحت تم

ا هوي وعم يحكيا :اناا بحب وبعشق بنت تانية عم تفهمي كنت عم احترم الماضي وطفولة بس هلا خلص لهون وبس رح تسافري وتنقلعي من هون واذا لسا بترجعي رح احبسك وماخلي حدا يوصلك مفهووووم
هزت براسا هي وعم تبكي :مفهوم
شدا وفتح الباب وزتا قدام الباب ورمالا غراضا :انقلعي
دخل لجوا هوي وعم يحاول يهدي حالو:نارا نارا انا صار لازم رجعاا مابقا بدي اخسرا اكتر من هيك انا بحبا
فتح الباب ليطلع كان امير بوجهو دخل وماحكا ولاحرف رجع لحقو:شبك
امير:لي كندا كانت طالعة هي وعم تبكي
امان:شيلنا منها انت قلي شبك
رن الباب :اكيد امين يازلمة بسوق 150
امان:رح افتحلو
.............
كانوبسيارة واضح انو نارا متوترة واديل عم تبكي وانجيلا تهديها:حبيبي لابقا تبكي امين رح يحلا وانا بحاول اقنعو بلكي بيقنع امير
اديل:عنجد انجيلا
انجيلا:اي حبيبي
اديل:انا كتير بحبك
ضمتا وهي عم تبكي:نارا لي عم تضحكي ضحكينا معك
نارا:بعدين بتعرفي
فجأة وقفت سيارات قدام سيارتن :شوالي عم يصير
العسكري:مدام قفلو سيارة رح انزل شوف
اول مانزل العسكري نزلو شباب ملتمين وقوصوو وهجمو عسيارة والبنات خايفين دقت انجيلا لامان:اميين
امين:اي انجيلاا
انجيلا:هجمو هجمو عسيارة قوصو العسكري
امين:فهميني شوالي عم يصير وين انتو
استنفر امير وامان حدو
انجيلا:نحنا را رايحين لعند سعاد ياامين عم يقربو
امين:انا جاي لاتخافو
انجيل:استعجلللل بترجاااك
كسرو الباب ودخلوو عسيارة وطلعو البنات ومسكوهن:اتركونا ياكلاب
حطو مخدر لنارا ولاديل غمو واخدو انجيلا غصب عناا وركبوها بسيارة
لحق امين اشارة ال Gbs وهوي سايق باعلى سرعة وصل للمكان ونزلو كلن لاقو نارا واديل غميانين والعسكري متقوص وناس متجمعة حولين
دورو امين وامان وقلبن بين رجليهن بس مالاقوها قعد امين بلارض وهوي متهار وصرخ باعلى صوتو:انجيلااااااااااااا
وقف امان وكانو ضايع ودموع تجمعو بعيونو حط ايديه عراسو وكأنو مومستوعب الي عم يصير:لي انا لسا شي لقيتك لي انجيلاا لي ليي ياختيييي
.......................
لين:كيف صرتي
ميلا:زفتت نشحح
لين:والبيبي
ميلا:متل اموو بتعرفي شو جاي عبالي اقتلو واقتل حالي بعدو بلكي هيك بيرتاح اخوكي
لين:ريتو هوي بدالك لعماا شوحيواان هلاانسان
ميلا:جحش
لين:كرر
ميلا:حمار
لين:خنزير
ميلا:ضبع
لين:عجل
مطر:الله واكبر عليكن مين مستلمين
لين:حيووان من هلحيوانات
مطر:ومين هوي بالله
لين:بيعرف حالوو
مطر:اي انقلعي عغرفتك احسن مالحقك باختك
زورتو ومشت:حيواان
اطلع بميلاا:في وحدة بتطلع بزوجا بقرف شوموعاجبك
ميلا:لاا موعاجبني انا بقرفك بقرف شم ريحتك
مطر:عمرينك كيفو ابني
ميلا:يلعنك ويلعن ابنك
قرب وهي خافت صارت ترجع لورا:روح من هون مطر
مطر:لي مابتقتنعي اني بحبك انا والله بعشقك وبموت فيكي
ميلا:واناا بكرهك مطر عم تفهم وانشالله موتك عايدي
لفت لتمشي شدا من ايداا:بس كون عم احكي معك بتنقبري بتوقفي
ميلا:تركني مطرر
مطر:لااترفعي صوتك
ميلا بصريخ:ماابتفهم تركني انت حيواان شي
ضربا كف وكانت عحفة الدرج وقعة من اول درج لاخرو وهي عم تصرخ :ميلااااااااا
حست شي سخن تحتاا اطلعت لقت دم نزل ركيد لعندا:ميلااااااا
..........
فتحت عيوناا كانت مربطة بحدايدكل ايد بحفة من حفات تخت وكل رجل متل ايديها بجهة عتخت مهتريي قديم موقفينوحاولت تتحرك ماقدرت:طالعوووونيييييي
دخل رجال بل70 وموباين عليه العمر من اناقتو وهيبتو وشعرو الابيض وجاكييتو الجوخ اول ماشافتو عرفتوو:كنت متوقعة كل هندالة منك لك اللله يلعنككك واطيي
_:انجيلااا ااااه شوحبيتك يابنت بس سرقك الكلب امين مني
انجيلا:وحدك الكلب ولاا لاتحكي عليه
_:اصلاا انا حبيت فيكي جرئتك وجواباتك
انجيلا:وانت واحد جباان عم تفهم ولاا فكنيي
_:اوووه حامل
قرب عبطنا وصار يحط ايدو عبطنا وهي مربطة موطالع بايدا شي:بعد عني الا ابني عم تفهم
حط ايديه التنين عبطنا بقرف وهي تحاول تكتم دموعا:بعد بترجاك الا ابني بعد ولاااا والله هلمرة مارح سامحك والله
_:اوعاا تبكي مابحب شوف دموعك
انجيلا:لك انقلععععع انت اقرف انسان شفتو بكل حياتي
:تسأ تسأ لاتقوليا انا والله حبيتك وفوق ماهربتي مني بتتزوجي امين مالقتي الا هل بلا شرف امين

قصص الأمير

27 Dec, 01:05


بس حياة المسار ماانتهت هون
............
انجيلا:اخخخ تكسرو رجليي من الكعب الله يهنيهن تزوجو وانا لتعن نفسي ااخخخ يابنتي جبتي اجلي لك امين انت معي
التفتت مالاقتو لك وين رحتتت امينوو وينك يااستاذ اووف اطلع عغرفتي احسن شي ارتاح لبين مايرجع الكل
وصلت عغرفتا ولبست قميص نوم بس فجأة نقطعت الكهربا:ولييي وين الموبايل يالله ماعم طس اطلع علبرندا احسن شي لك اميين وينك
طلعت عبرندة غر

فتا وهي خايفة وعم تضوا عضو القمر حست في حركة وراها صارت تدعي وهي خايفة حطت ايدا عبطناا وكانو عم طمن بنتاا
ماحست الا حدا حط ايدو عتما وصوتو غميق:ولاحرف رح شيل ايدي مفهوم
هزت راسا باي نزل ايدو وهي بعدا ملتفتة:لك يااكلب انت بتعرف مين انا لك انا زوجة رائد امين والله لخليه يفعس عراسك
كان واقف عم يبتسم لفا لعندو وهي غمضت عيوناا قرب من رقبتا وباسا فتحت عيونا مصدومة من جرئتو بس ضو القمر الي عكس ععيونو خلاها تعرفو:لك لعما ماحقرك
صارت تضربو وهوي يثبتاا
امين:اكرامتن لزوجك الحلو رح اتركك
انجيلا:خوفتني لي الكهربا مقطوعة
رجع لفا علبرندا وضما من ورا :اطلعي عسما
اطلعت وبدت الالعاب النارية تزين المساا وتلوناا انرسم اسما واسمو بلاجنبي وهي عم تبتسم:وهلا اطلعي علجنينة
صارت الجنينة تضوري حروف شوي شوي وهي عم تهجيهن:أ ح ب ي ن ي ب ل ا ع ق د ا
احبيني بلا عقدا هي هيي
لفا عليه:احبيني بلاعقدا
انجيلا:وضيعي في خطوط يدي
احبيني لاسبوع لايام لساعات فلست انا الذي اهتم بل ابد
ايي وبعدين هي قصيدة حافظتا كلاا غنيلك ياهاا
امين:مستوى الغباء الي عندك هيك فهمك انا بحاجتك تغنيلي لانو ياروحي
انجيلا:اي وانا شوعرفني شوبدك
امين:عفكرة اذا بنتي بتطلع بهل غباء الي عند اما مقررر روح انتحر
انجيلا؛لامهضوم مابك شي
حط ايدو عبطنا
امين:بنتي الحلوة بتتشفع لاماا
رجعت ضوا دنيا بلالعاب نارية وهني عم يضحكو ومبسوطين
.....اليوم التالي.....
مراد:انت عشقي يابنت خليني قول لجدي بلكي منتزوج
اديل:مافيناا لازم ننطر لتقوى علاقتك مع امين وامير
مراد:اووف شوانن عنيدين لك ماع خلي طريقة لاتقرب منن فيها بلكي بقدر اقنعن بحبنا
امير:ناوي تقنع مين يااحبيب ابوك
اديل بخوف:امير
امير:اي امير
مراد:امير بترجاك فهمنا نحنا
امير:خراااس افهمك بدك افهمك اجيت قعدت بحضناا وعم تنتف بدقنا
ضربو بوكس وقعو علارض واجتمع الكل عليهن امير عم يضرب مراد ومراد عم يتصدالو
اجا امين فكن:لك خلصنا بقا شبكن
امير:هلكلب عم يحب ويعشق
وانت وليي تعالي
مسكا لاديل شحطا وهي عم تبكي وتترجاه وماعم يسمعا حطا بلغرفو وقفل الباب عليها ومراد حاول يلحقن بس امين وقفو
امير:عجبك عجبك الي حطيتو بيناتنا
ابوحيان:مراد صار واحد منا وفيناا
امير:ليك جدي الا اختي عم تفهم الا اختي انا حبيت اختوو وهوي وكل عيلتو كانو رح يعارضو وتركتا كرمال المسار وهلا يجي بدو اختي فشرر
ابوحيان بصريخ:خرااس ولااك
امير:اي معك حق لازم امير يخرس لاازم رجااع وعيد الماضي وخلي ولاد العم ينفصلو
ضربو كف والكل مصدوم قرب طلعو امين :روح عبيت امان يلاا انا جاي
امير:وهلكلبة
امين:لاتاكل هم روح يلا
رجع امين:انجيلاا ناراخدو اديل وروحو لعند سعاد
ابوحيان:اديل مابتطلع
امين:معلي جدي انا برجعا خليا تاخد نفس احسن من القعدة هون وانت ولاا اسبقني عسيارة يلاا ماسمعت يلاااا
طلع مراد وركب بسيارة امين وهوي خايف عاديل
ابوحيان:ماعم تسمعو كلمتي هلقد ماعاد الي اهمية
امين:ولوو يابوحيان انت كبيرنا وتاج راسنا امير معصب عاختو ومقهور عحالو لاتاكل هم المسا بيرجع بيعتذر منك بتعرفو مافيه عزعلك اطلاع لعند شركائك لعبلك دق طاولة بتلاقيني حالل كل الامور
لف لعند انجيلا:عمرري انا مابطول ديري بالك عحالك وعبنتي بحبك
انجيلا بغصة:امين ماتروح
امين:مارح طول رايح لعند امان
انجيلا:وعدني تضل تحبني
امين:حبيبي شبك انا بموت فيكي
ضمتو:وانا رح ضل حبك لاخر يوم بعمري
تركا وراح وقلبا عاصر
رن تلفون نارا وطلعت ترد فوق:اي مطر كيف يعني هلاا نحنا متفقين لتولد معد مطولة هي بشهرا وبلكي مارجعتو طفل طيب طيب اذا ابن اخي بترجعو اما اذا موابنو بتقتلو بتبيعو تصطفل ماشي نحنا هلا شوي وطالعين رح ابعتلك الوكيشن ونفذ الامر
سكرت الهاتف وتنهدت :رح ريح اخي منك ياخاينة ورح احرق قلبك ياامان وخسرك ياها متل ماخسرت ابي كيف قدرت تغدر بامان كيف وهوي فداك بروحوو الله يلعنك حقير
........
كندا:اماان شبك رد عليي
ضربا كف رسخ رسخ وقعت علارض
كندا ببكي:شبك
امان بصريخ:شبنيي ااا شبني سنة وانت تكزبي وانا عم اعطيكي فرصة قلتلك معك 9 شهور بلكي بتعترفي وبتقليلي اني تغابيت وكذبت عليك بمرضي سامحني كنت ساامحتك 9 شهور وانا روح معك من دكتور لدكتور وانا بعرف انو عم تكذبي بس نااطرك تكذبي كل نهار سعلة وتعب ومابقدر اعمل شي واناا عم داريكي برموش عيوني حطيتك عراسي وعرفان انك كذابة بس رجعتي غدرتي فينيي رجعتي استجحشتيني

قصص الأمير

27 Dec, 01:05


ويبقى 🦋الامل:
#الجزء السادس عشر#اقدار
امير:في رواية لاحد الكتاب بتحكي عن تنين ولاد اكبر اعداء حبو بعض وكانو يشوفو بعض بسر وهني بيعرفو اذا عرفو فين رح ينقتلو بمرة من المرات سألتو البنت اذا انتقامك من عيلتنا بيجبرك تحط سلاحك براسي وتقتلني رح تعملا
ميلا:وقتا جبروتو خلاه يحط السلاح براساا
امير:صح بس البنت كانت اقوا منو وجهتو عراسا مافيا تتخيل حالا بعيدة عن حب حياتا
ميلا:وقوصت؟
امير:اي بس كان رافع لسلاح وموجهو عسما بوقتا ماقدر يشوفا عم تموت لان قلبو اضعف من فكرة انو يخسرا بس لانو حب بسدق ونفس شي انا بلحظة الي كانت رح تستقر رصاصتي بجسمك كانت البعدا بقلبي عقاب الو عغبائو وعحبو الك لما ضميتيه ندمت لاني ماقوصتك وقوصت حالي بعدك بتعرفي ليييش(تغيرت نبرته لعياط)قليلي بتعرفي ليش لاني حمار حبيتك
ميلا:كان عندك فرصة نكون سوا بس انت
غصة لما تذكرت اخر لقاء بينن وكيف هانا
تابعت:انت اخترت تبعد
امير:مواناا موقلبي الي ختار هوون(اشر ععقلو)هاد الي ترباا عكرهكن بتعرفي وين سخافة بلموضوع انو الي ربانا عهيك شي استقبل حفيدو مراد بلاحضان وحطو بيناتنا نسي اختي الي عزبا ونسي وجع امين لي برايك لي معقول بدو لعيلة ترجع كيف والخلافات كبرت متل اول واكتر كيف امين بدو يسامح وهوي بيتفاجئ انو عندو اخين كيف اديل رح تسامح الي عاقبوا والاهم كيف اناارح اتقبل فكرة زواجك من ابن عمي اناا ماتركتك لان كذبتي انا تركتك لانن رح يجبروناا رح يقتلوكي قدام عيني ومااقدر اعمل شي لاني كنت بعرف وخالفت نحنا دومينو صعب حلا
ميلاا بقهر:حبيت؟
كابر عحالو وقرر يكذب بلكي بتكرهو:اي
ضربة كلمتو بنص قلبا بلعة ريقا وعم تحاول تحبس دمعتا:مين هي
امير:بتختلف عن كل المسار
ميلا:بتحبا؟
صوتا المبحوح الي عم يكتم لدموع قهرو :اي
ميلا:حلوة؟
امير:..
ميلا ودموعا عخدا وعم تصرخ:عم تقلا انت عيوني متل ماكنت تقلي عم تمسكلاا ايدا عم تضماا عم يدقلا قلبك قليي بشو عم تحس لما تسمع صوتاا لي سكتت جاوب لي نخرستت بتحباا لدرجة قدرت تخليك تنساني
صارت تضربو عصدرو وهوي ساكت لحتا ثبتا وصار يهزا:خلصنا بقاا انت موعايشي عذابي انا كل نهار برجع لتختي بلاقي حالي وحيد هوي عم يرجع وعم تكوني ناطرتي ااا عم تقضو الليل سوا عم يغنجك عم يبوسك عم يشمك شيي
ميلا:لالالاااا زواجنا عورق ماخليتو يلمسني لانك ماشي بدمي ماعم اقدر اتخيل حالي الا معك عم تفهم عليي امير انا بعشقك
امير:مافي شي بيتغير انت ملكو الوو وانا ولاشي بحياتك مالي اي حق عليكي مابقدر قلك لاتروحي ولابقدر قلك خليكي معي هي هيي شيفرة الحب المعقدة كلمة من ست حروف قدرت تتحكم فينا هي هي المسار .المسار المقسومة وقاسمتنا معا المسار الي تحكمت بحياتك وحياتي سواا المسار الي بتمنع نلتقي سوا الا بمعجزة مساري غير مسارك ميلاا نسيني وعيشي حياتك مع زوجك وانا بوعدك انسااكي ومااتعرضلك كانت فرصة سعيدة لقائي فيكي قضيت احلا ايامي معك الله يوفقك بحياتك بلاذن
تركاا ومشي ترك قلب مكسور ورااه
قدي صعبة تنرسم مسارات قادرة تفرقنا عن بعض قادرة تخليناا نشوف بعض ولاكانو بيوم كنا صحاب تماما صرنا متل الاغرااب
....
امير:حسكة بتظبطولن البيت وبتجيبو ممرضة لسيدة وبكرا بتسجل علي بمدرسة المسار الخاصة
حسكة:حاضر سيدي
.................................
كندا:اماان حبيبي الك ساعة قاعد عم تدخن وماعم ترد عليي قلي شبك حبيبي
اطلع فيها هوي وعم ينفخ دخان بوجهاا
امان:قدامك 9 شهور 9بزبط مافي حدا بيعطي فرصة هلقد متلي لتاثبتيلي ياامنتزوج يااما كل مين منا بطريق ومنبقا اصدقاء
تركا ومشي :رح اتركك بلكي بتغيري حالك وبتعترفي بلحقيقة
.............
ميلا:مطررر مطررر
مطر:لي عم تصرخي شبك
ميلا:بكرهكك عم تفهم انت احقر انسان شفتو بكل حياتي
ضربا كف ورجع رفعاا:لهوون وبس
رماهاا عتخت وهي عم تصرخ:بعد عنييي ياحقير لك بعدد الله لايوفقك مطررررررر
...............بعد 9 شهوور...................
امين وامان اعتبرو حسكة اخوهن وخطبولو سيلار وتزوجوو وتفهم وضعا
نارا بعدا عم تخطت هي ومطر ليوقعو انجيلا وشكوكا بعلاقة امان وانجيلا عم تكبر وحبا لامان عم يزيد
اماان ناطر كندا لتعترف وهي كذباتا كل مين عم تزيد
ميلا تعبت كتير بعد مامطر تعدا عليها وهي هلا حامل
جيهانغير ونور خطبوو وعملو حفلة بينن وبين اصدقائن ومبسوطين
اديل ومراد حبن عم يكبر من غير ماحدا يعرف ومراد تعب كتير حتا حاول يتقرب من امين وامين صار يتعامل معو بس علخفيف
لين نجحت بكلورياا وسجلت بجامعة هندسة
انجيلااعم يكبر بطنا وهي وامين مبسووطين وعايشين احلا حياة وناطرين طفلن

قصص الأمير

27 Dec, 01:05


نور:شوقلت
جيهانغير:قلت بحبك وليييي مجنونة
ضمتو نور هي وفرحانة
.........
كان قاعد عم يدخن ويشرب قهوة وقاعد علمقعد من فوق اجا طفل صغير لعندو:عموو
امير:يانعم
_:بتشتري مني علكة
امير:شواسمك
_:علي
امير:ياعلي الساعة 7 ماعندك مدرسة بكرا شومطلعك من البيت
علي:لازم خلص كل هدول لاشتري دوا لماما وبعدين انا ماعندي مدرسة
امير:لي شبا الماما
علي:مريضة راسا ملفوف وتعبانة كتير وانا بيع هدول لجبلا حق دوا
انقهر اميرعليه:انت وين ساكن
علي:اخر شارع
امير:خود هدول حق كل العلكة وخلين معك واناا بعد شوي قول للماما اني جاي لعندكن بتستقبلوني
علي بفرح:عنجد عمو
امير:اي ياروح عمو يلا علبيت طير
ضمو علي وهوي مبسوط وراح ركيد تنهد امير ورجع شرب قهورة وسحب من سيجارة كانت واقفة وراه وعم تراقب كلشي:رح تساعدن
التفت وشافاا من غير مايحكي حس قلبو وجعو عشوفتاا قربت وقعدت متل قعدتو علمقعد وهوي مااهتم:كيفك
امير:من الله بخير وانتي
ميلا:مومنيحة عم حاول اتاقلم مع الوضع بس ماعم يمشي الحال تركت اثر كبير فيني
امير:في رواية لاحد الكتاب بتحكي عن تنين ولاد اكبر اعداء حبو بعض
يتبع

قصص الأمير

27 Dec, 01:05


......
وصلت صور لنارا عموبايلا وامان حاطت ايدو عبطن انجيلا ومقطع صوت هوي عم يحكي انجيلا والبيبي
:ياااكلاااب عم تخونو اخي وحياتك عجلت باجلك
.....
نزلت اديل كانت لابسة فستاناحمر قصير فوق ركبة بشبر ونص شكلو متل الجاكية ولابستلو كعب عالي بقي مراد عم يطلع فيها مصدوم:هيك بدك تروحي
اديل:اي يلا كرمال مانتاخر
مراد:كانوو قصير
اديا:موشغلك
تركتو وراحت ركبت بسيارة:اي شوعليه عملي وكتري راح وركب بسيارة عم يسوق ويدخن رن تلفونو وصار يتقصد بكلماتو ليغيظ اديل:اهلين حبيبي انا مشتقلك ياعمري انت كيفك اي تمام في شي عم يزعلك اي منيح كيف الوضع عندك تمام يروحي انا هلا عم سوق شوي وبحكي ديري بالك عحالك
كانت عم تطلع فيه من تحت لتحت وهي عم تفلفل لتعرف مين البنت:شكلو اتصال مهم
مراد:اووو كتيير بفرفخ القلب
اديل:اي انشالله فرفحت
مراد:كتيير
زورتو وهوي ضحك:نسيت قلك هي بنت حماكي مابصير تغاري منها
اديل:نعم نعم بنت احما مين حبيبي
مراد:بنت حماكي حبيبتي
اديل:انت نقاش معك عقيم شرف وقف هون وصلناا
مراد:لي موجايبة جاكيت عاجبك منظرك
اديل:اي لوين نازل
مراد:معك هي توصيات هند خانوم
اديل:ااه يامرضي
مسكلا ايدا غصب عنا ودخلو سوا بس هي كانت عم تحاول تخفي فرحتا كرمال مايكشفا
سلمت عرفقاتا واجا شب عم يعلك بلعلكة وشكلو طانت ضمتو:العمر كلوو
سامي:تسلميلي يااديلو ماعرفتينا مين هلئبضاي
اديل:هاد مراد ابن عمي
مرح رفيقة

اديل:وليي على قلبي لي عندك ولاد عم غير امين
اديل:اي هاد كان مسافر
مراد:مرحبا صبايا
مد ايدو والكل دايبين فيه:لك ياااهليين
مراد:العمر كلوو يا
سامي:سامي وفيك تناديلي سمسوم
مراد:سمسوم اي تكرم
مرح:مراد بيك انت شوبتشتغل
مراد:انا دارس تجارة واقتصاد مخلص
مرح:ياااي
_:مراد بيك وين كنت مسافر
مراد:بريطانيا
_:يااي انا بموت ببريطانيا
مراد:اذا بدك منعملا زيارة سوا
وغمزا وهديك فرطت ضحك واديل جنت:قال قصرت بلكي بغار ليك كيف انجلق
مرح:ممكن رقصة
مراد:ولوو اكيد
مسك ايدا وراجو يرقصو ديسكو واديل عم تتحرقص ورفيقتا زادت صارت تحط ايدا عرقبتو وفتحت القميص راحت وقفت:ممكن ارقص مع ابن عمي
مرح من غير نفس:تفضلي
اديل:فعلا الي استحو ماتو انت هون غريب فورا انجلقت
مراد:وشو زاعجك ليكون غرتي
اديل:لاواثق من حالك
اجا شب من بعيد:اديل
اديل:مهند كيفك
مهند:انا منيح انت كيفك ماعاد شفناكي
اديل:شوية مشاكل
مراد:بست انت ياشب قيم ايدك عم خصرا
مهند:وانت شودخلك انقلع من هون احسن ماربيك
مراد:انا بدك تربيني شكلك موعرفان مين مرادد يروح امك
قرب وضربو بوكس وقع علارض ورجع هجم عليه اجو رفقات مهند وهجمو عمراد التفتت اديل شافت كرسي مسكتا وضربتو لواحد عضهرو كسرت الكرسة وقع علارض وتاني لفت اجر وخبطت الكعب براسو
قام مراد مسك ايدا وطلعو ركد قبل مايمسكوهن :انت واحد مجنون انبسطت هيك
مراد:بالله كان عاجبك حطت ايدو عخصرك مابلوموو الي بدو يشوف هيك منظر بدو يكيع
اديل:لحظة لحظة شوقصدك
مراد:سلامة فهمك لك كانو كان معنا سيارة وطلعنا ركد
اديل:وانا عم قول شونسيناا
اطلع فيها زورا ورجعو اطلعو ببعض وفرطو ضحك:ال افادة الوحيدة الي بهل ناطحة السحاب الي لابستيه انو فجيتيلو راسو بس اوعك تعيدي هلحركة لانو بين كلشي تحت الفستان بعدين يابنت يخربيتك شوقصيرة كل هلكعب وموواصلة لعند كتفي
قربت منو بهدوء واطلعت بعيونو وقربت من رقبتو وشمت ريحت عطرو:عطرك كتير حلوو
كانت حركتا جريئة كفيلة لتضيع مراد
شدا من ايدا:بحبك والله
اديل:واناا بحبك
قرب وباساا وهيك اعلنو حبن
........
نور:اذا قلنا حملت ست مواد بهاد الفصل وخليناهن لفصل جاي غير مواد فصل الجاي ال13 والله اكلتا هيك مابيمشي الحال لازم نحكي بابا يبعتلنا مصاري بلكي منظبط هدكاترة
جيهانغير:لوبتدرسي مواحسن
نور:هاد انت شوعم تراقبني
جيهانغير:كنت عم اتمشى قريب من الفرع وشفتك
نور:ايواا
جيهانغير:ماقلتيلي لوبتدرسي مواحسن انت كيف بدك تصيري دكتورة
نور:خيوو بس صير دكتورة لاتجي تتعالج عندي ناقصني مواعظ
جيهانغير:عم احكي مشانك
نور:اي الله يكتر شانك
مرقت بنت وصفر جيهانغير:يادييين اميي شوهاد
البنت:عم تحكيني الي
جيهانغير:اكيد الك ياقمر
البنت:يااي شكرا
جيهانغير:ياويلكم
حط جيهانغير ايدو عكتف البنت وراح مشي هوي وياها ونور مفلفلة:الله لايوفقك ياامان انت وتقل جاب اخرتي ااااااخخخخخ
ركد جبهانغير لعندا:شبك صرلك شي
نور:تفركشت وجعتني رجلي كتير
جيهانغير:ورجيني اي مافيها شي يمكن مرضوضة
نور بابتسامة:يمكن
جيهانغير:تضربي خوفتيني عليكي طلعتي عم تكذبي
نور:بحبك
جيهانغير:شوقلتي
نور:قلت بحبك ومن اول مرة شفتك فيها
جيهانغير:...
انحرجت نور:بعتذر شكلي فهمتك غلط
جيهانغير:وانا بموت فيكي

قصص الأمير

27 Dec, 01:05


نارا:بس امين رح يزعل لاابلعكس بعدين بس يعرف حقيقتا رح يتشكرني
مطر:وهاد الصح
نارا:عطيني رقمك رح اتصل فيك باقرب فرصة بقدر طلعا فيها من البيت كرمال تاخدا بس اوعك تنجاب سيرتي
مطر:لاتاكلي هم سجلي رقمي****
نارا:شكرا لمعروفك وانك بدك تحمي اخي منها
مطر؛ولووووو
......
معلم اماان
حط لسلاح عراسوو:كلمتين مافي غيرن والا والله بفضي المخزن براسك كندا مريضة اولا
الدكتور برحفة:انا انا ما اما مابعرف
شدو امان من رقبتو وحطلو راسو علمكتب:اوعك تكذب
لقم لسلااح :لاتجاوب 1 2 2ونص
الدكتور:لااا هي مومريضة بترجاك تركني اغرتني بلمصاري انا عندي عيلة وولاد وبدهن مصاريف سامحني ياسيدي دخيلك
امان:والاه لالعن ابوك عابوها ياولاد الحرام
تركو وطلع عم يفور:شوعليه ياكنداا حسابك معيي
......
امين:بربك جبتيني كرفتة قليلي ياروحي شوفي
انجيلا:احزر
امين:هلا وقت التحزير
حطت ايدا عبطنا وابتسمت: وهيك شو
اطلع فيها مصدوم:عم تمزحيي
انجيلا بابتسامة :هأ
قرب وحملا وصار يدور فيهاا:رح صير ابب لك ياسلااام رح صير اب لك ان

ا بحبك بحبك بحبك بعشقك
انجيلا:نزلني دخت وانا بموت فيكي
امين:انت فرحة قلبي لازم نخبر امان انو رح يصير عمو
انجيلا:خاالو
امين:لاعمو
انجيلا:لاخالو
امان:اي امين
امين:امانووووولك رح تصير عمووو
امان:كذاااب
انجيلا:قلتلك خالوو موعموو يااستاذ
امين:وانا قلت عموو
امان:خلصونيي انت وهيي لاتكونو عم تمزحو يالله ياانجيلا هاد احلا خبر لك انا بحبك ياعمري رح صير خالو
امين:عمو ياصرماي
امان:خلص لتنين لاتزعلوو بدي شوفكن هلا وفورا بدنا نحتفل سوا
انجيلا:موافقة
امين:واناا بعد ساعة كون بمكانا نحنا رح نخبر اهلي
نزلو لتحت وايديهن بايدين بعض وهني عم يضحكوو
ابوحيان:انشالله دايما فرحونا معكن
امين:احكي انا او انت
انجيلا:انت
امين بفرحة:رح صير ابببب
فرحو الكل وقربو باركولن ونارا انصدمت وتقربت ببرود؛مبروك انجيلا مبروك اخي
يبارك فيكي
مراد:مبرووك انجيلا
انجيلا:يبارك فيك يامراد
مراد:مبروك امين
امين من غير نفس:تسلم
ابوحيان:ياعسكرر خلي المسار كلاتحتفل لازم نعمل حفلة
امين:هلاا رايحين نحنا وامان وموحابب نعمل حفلة مشان ماتتعب انجيلا
ابوحيان:فيكي شي بنتي
انجيلا:بصراحة قلي الدكتور شوي الحمل صعب ولازم انتبه على حالي
هند:لاتاكلي هم بنتي انا رح ابقا هلفترة هون دير بالي عليكي وبس تولدي بخير وسلامة منحتفل
امين:وانا هيك عم قول
دخلت اديل :لي هيك الالعاب ناربة برا شوصاير
حطت انجيلا ايدا عبطنا:رح تصيري عمتوو
اديل:كذذب اميين
نطت عليه وضمتو:يالله مبرووك واخيرا رح يجينا شي يسليني انجو مابدي نط عليكي كمان وروحك فيها مبرووك
انجيلا:يبارك فيكي يارب عقبالك
اديل:رجاءاا بدنا ياها تكون بتشبهك اذا بنوتة واذا بيبي لامين يالله انتو تنين كتير حلوين
امين:هههه تضربي قولي اي
اديل:اي
امين:نارو وانت وليي كونو جاهزين اليوم لدرس مافي تهريب
اديل؛حاضر معلم
قرب امين وحمل انجيلا:مابصير تتعب
اديل:على فكرة في اصنصيل
امين:خرسي انت
طلع وهوي حاملا
مراد:هلاا هاد نفسو امين الي شفتو اول مرة ايي فعلا الحب بغير
هند:شوعم تحكي ابني
مراد:ولاشي
اديل:ماما انا رح بدل وبدي روح على عيد ميلاد رفيقي شوتروحي نارا
نارا:مابدي تعبانة
هند:واي ساعة بترجعي
اديل:مابعرف مابطول
هند:اذا بعرف انك شربتي كاسرتو لراسك او قلك مراد بروح معك
مراد:اناا اي ماعندي مانع انت بنت عمي ولوو
اديل:بروح لحالي
هند:يااما مع مراد او لاا
اديل:اوووف
........
مطر:الوو
نارا:مرحبا مطر
مطر:اهلين مين
نارا:انا نارا
مطر:اا اهلين نارا شوصار معك
نارا:انجيلا حامل وببطنا ابن اخي مستحيل سلم ابن اخي لازم ننطر لتولد
مطر بقلبو:اووو هيك صيدة دسمة اكتر
:طيب ولايهمك انت ضلي اخدي حذرك منها
........
كانو قاعدين بمطعم علبحر :اي ياهيك الاخبار يابلا انتو بتروقو
امين:شوصار معك
امان:كلو كذب
انجيلا:شوالقصة
امان:رجعت غدرة فينيي عم تكذب انو مريضة وانا متل الجمار سدقتاا
امين:قصدو عكندا كذبت انو مريضة سرطان
انجيلا:يييي طيب هي عملت هاد شي كرمال تبقى معك
امان بعصبية:موبلكذب شوعم تستجحشنيي بدبحاا والله بقتلاا والا ترجع تضحك علي
كانت انجيلا عم تطلع بامان بخوف مصدومة من طريقة حكيو انتبه امين:احم امان مافي داعي لكل هل عصبية
واشرلو براسو عانجيلا انتبه امان عحالو:مابعرف فار دمي شوي شيلونا مناا
امين:انا رايح علحمام
انجيلا وامان:طيب
راح امين وقرب امان من انجيلا وحط ايدو عبطنا:حبيبي ياعمري سامعني
انجيلا:لساتو صغير شوبدو يسمع فيك
امان:انا وبطلي منفهم عبعض ارتاحي انت
انت كيفك ياروحي تعبانة شي
انجيلا:ابدا بوجودكن كتيير مبسوطة مافي احلا من هيك

قصص الأمير

27 Dec, 01:05


امان:فهمت غلط
امين:شوالي فهمتو غلط ااا
امان:وحياتك عندي ماصار شي بينا ولارح يصير كندا مريضة سرطان وانا عم دير بالي عليها
امين:شوو
امان:معها ورم بدماغ وماقبلت نخبر حدا من جهة مافي اتركا تموت ومن جهة بلشت شك انو عم تكذب لحتا ارجعلا ورجعة غدرتني للمرة تانية
امين:معقول تكذب وتقول انو مريضة
امان:هلا صرت عم تاكد انو هلبنت مجنونة قلي انت شوزاعجك
رن تلفون امين كان نارا:اي ناراا
نارا:اخي وينك انت منيح
امين:اي حبيبتي منيح ماتاكلي همي
نزل الهاتف من ايدو ونسي وترك الخط مفتوح
تنهد امين:مراد طلع اخي
امان:والله توقعت من الشبه الي بينكن
(رجع صفن شوي وكانو هلالستوعب) لحظة شوحكيت مراد اخوك
امين:مراد وميلاا ولاد جهاد من امي لاا ومن كل عقلو اجا يعيش معنا والاضرب جدي بيستقبلو بكل رحب وسعة ولاكأنو ابوو ك

ان سبب بعذاب ابي نسي كلشيي
امان:امين انت مانسيت انو بسبب ابي ابوك مات
امين:شوقتو هلحكي
امان:انت مانسيت انو جهاد زعل ابوك برغم من انو مراد اخوك بس كيف نسيت انو ابي قتل ابوك انت تزوجت البنت الي بسببا ابوك مات وغدر فيه رفيق عمروو
امين:حاجتك جناان شوي تامية قول اني عم اضحك عليك وبدي انتقم انت بدك تضلك حماار
امان:خايف ماتقدر تسامحني ولاتسامح انجيلا خايف تكون حامل بقلبك تجاهي
امين:لك انت وين عندي ومراد وين ياابني ادم فهام انت مادخلك انت كنت طفل وابي موصا فيك انا عاملتك انك اخي وانا حبيت انجيلا من غير مااعرف مين بتكون انت كيف بيتهيالك اني كون عم اكذب وانت بتعرف انك متل اخي واعز انت رووحي لك ياغبي
امان:مابعرف ماضالل فيني عقل بنووب
قرب امان وضم امين:بخاف شي نهار تكرهني
امين:انت بتتزكر لماكنت رقاصة اي رجاع حبيبي يستر على عرضك يقطعك شوصاير كر
نزلت نارا سماعة عم دانا وفصلت الخط وهي عم تبكي ومصدومة من الي سمعتوو:هدول كانو سبب بمقتل ابي وامين مسامحن هدول بسببن انا خسرت ابي بسببن تعذبت بحياتي
بسببن نحرمت من حنان الاب لهون وبس بقا حبيتو وزلني وهوي ابن قاتل ابي وهديك سبب كمان تزوجتو لامين وماحد بيعرف بدن ينفذو خطتن برياحة ويضحكو عاخي مابكون نارا اذا مابكيكن دمم انت وهلحقيرة كان لازم اعرف من سلامكن مع بعض انو في شي
......
كانت نايمة لما دخل بقي يتأملاا وهي نايمة حط ايدو عوجها وباسا من خدا فاقت:امين ايمت اجيت
امين:هلاحبيبي
انجيلا:وين كنت
امين:مع امان نامي ياعمري
انجيلا؛وانت
امين:ليكني حدك
تمدد حدا وضما من ضهرا وغفو سوا
.......
بعدك سهرانة
التفت وزورتو اول ماشافتو وماردت
مراد:زعلانة مني
اديل:...
مراد:لابقلك شعر القصير طيب مابدك تردي
اديل:لاا وياريت تروح من وجهي
مراد:وقت قلتيلي اسمك عرفت انك بنت عمي وقفت يمكن لانو دم بحن ويمكن لاا
اديل:كنت عم تسحب مني معلومات لتجي توقف قدام امين اليوم بكل وقاحة
مراد:ابدا انا منك عرفت كلشي واتفاجئت بلي حكيتيه سالت ابي وحكالي الحقيقة وقتا اتمشكلناا وتركت البيت انا مابكرهكن والله
اديل:ناطر سدقك حتى لو ماسدقتك انت شوبهمك بظن الي عملتو معي كان كافي لاكرهك
مراد:بس انت ماكرهتيني لانك لوبتكرهيني ماكنتي بستيني وانا نايم
خجلت اديل من الي حكاه وعرفت انو كان فايق
مراد:حبيتك من لما ضربت سيارتي بسيارتك ونزلتي تصرخي حبيتك من لما كنتي البنت القوية الي تحدتني وقفت بوجهي وماخافت حبيتك لما شفت ضحكتك لما شفت طيبتك السبب الوحيد الي خلاني اجي لهون انو يكون النا فرصة
اديل:لاتحلم
مراد:رح انطر اليوم الي تسامحيني فيه
...........
كانت واقفة قدام كرفانة وعم تاخد سندويشة:شكرا كتير عموو
:شكلك كتير بتحبي البحر وبتجي لهون
نارا:مطر
مطر:بعتذر اذا زعجتك كنت مارق بصدفة
نارا:لاابدا تفضل
مطر:انت غير اخوكي
زورتو:لما بتحكي على اخي بتحول انتبه
مطر:هههههه ماحكيت شي بقصد كشكل يعني مابتشبهي لاامير ولاامين صحي انت اخت انو واحد فين
نارا:امين
مطر:هاد الرائد الي تزوج من فترة
نارا من غير نفس:اي تزوج هديك الحقيرة
مطر:كانك بتكرهيا عملت معك شي
نارا:شي عملو غيرا بدو يخليها تدفع تمن غالي شقفة بنت ميتم دخلت عحياة اخي وعاملة حالا بريئة انا بعرف نواياها
مطر باستغراب:بنت ميتم
نارا بعصبية:اي انجيلا زفت
مطر:لحظة بنت ميتم واسما انجيلا دقيقة لطلع موبايلي هي هيي شي
نارا:اي هي هيي بتعرفا
مطر:هي هربت من عنا هي وحدة كتيير حقيرة وكذابة عم تضحك عاخوكي
نارا:بعرف بدي اخلص منا موعرفانة كيف
مطر:انا بساعدك
نارا:عنجد
مطر:اي
(والله واجت على ايديها ورجليهاا والله ليكافيني الوادي اذا سلمتوا ياها منو البنت الي هربت من بين ايديه ومنو زوجة امين)
نارا:انت معي
مطر:اي معك
نارا:كنت عم قلك كيف
مطر:صح في بينا عداوة بس هلبنت كتير خطيرة ومبعوتة من طرف جماعة زعيمن اسمو الوادي وهاد حاطو لاخوكي براسو لهيك اذا بتحبي بتسلمي ياها وهوي بيتصرف

قصص الأمير

27 Dec, 01:05


امان:بخير كيفا كندا
سعاد من غير نفس:منيحة


امان:لي هيك عم تحكي هي زعلتك شي
سعاد:لك ابني انت متاكد انو هلبنت مريضة بشك كل نهار قاعدة وعم تتامر وتاكل كلشي وتضحك
امان:شودخل كل هدول بلمرض
سعاد:لك ابني لمريض مافي ياكل هيك وبعدين ضحكتا ترج البيت رج انا بعرفا لكندا كتير منيح ولاتستغرب تكون عم تكذب عليك
كندا:امااان
اطلع فيها امان وهوي بعدو عم يفكر بلي حكتو سعاد
كندا:اجيت حبيبي
امان:اي
كندا:خالة سعا

د صار فيكي تمشي شكرا اهلك
سعاد:اهلا بلاذن
كندا:طولت
بعدا عنو:شبك امان
امان:بدي غسل بلاول
كندا:معلي بحبك كيف ماكنت
امان :بس انا مابدي
كندا:طيب طيب بس لاتصرخ
وقف قدام المغسلة وغسل وجهو اكتر من مرة :معقول ياكندا عملتيا وغدرتيني للمرة تانية وقتا رح ورجيكي وجه امان الي ماشفتيه اول مرة
امان:ايمت تحدتت العملية
كندا:ااا لسا ماقلت وقت
امان:احكي مع دكتور خليه يقرباا
كندا:لي بقا قصدي انو لي العجلة
امان:مشان اطيبي بسرعة
...........
امين:الوادي همدان لابعد الحدود مابعرف شوفي براسوو
حسكة:سيدي بلكي قرر يبعد
امين:مستحيل ياحسكة مستحيل انا الي بعرفو مارح يسكت عموت ابنو عم يخطط بس مابعرف لشو
حسكة:انشالله خير سيدي ماتاكل هم
امين:انشالله اي حسووك شوشايف نظراتك لسيلار كترانة
حسكة:اعوذ بالله ياسيدي
امين:لاتخاف ماعم حقق معك بس قلت اذا عنجد بدك ياها معك الاذن تحكيا وتتعرف على اهلا بس شكلو مابدك خلص بلاا
حسكة:لاشو مابدي بدي
امين:ااه ياكذاب حكيها واذا قبلت لنطلبك ياها
حسكةبفرح:عنجد سيدي بتطلبلي ياها
امين:ولوو انت متل اخ الي ابوك وصاني فيك


حسكة:الله يخليلنا يااك يامعلم
امين:اذا صار شي بغيابي خبرني انا رايح علبيت
حسكة:بامرك
......
رزان:وشو لزومو هاد هلق لي انت بومة
انجيلا:موقصة تشائم او انا بومة بس في شي نائزني خلص سايريني شوخسرانة
رزان:طيب مسكي لي موبموبايلك
انجيلا:لان انت الي رح تعطيه ياه
فتحت الموبايل عفيديو سيلفي وشغلتو وصارت تحكي وتحاول تكتم دموعا:امين ياعمري
...............
امين:مسالخير
الكل:مسالنور
باس انجيلا من راسا وبعدا باس نارا وبعدا اديل وقعد حد انجيلا:هي الكن تلاتتكن مشان ماتنقو فوق راسي
فايز:اووو امين عاطيكن دلال غير شكل
انجيلا:يانيالناا على هيك دلال
ابوحيان:يلا بلشو كلو
دخلت الخدامة:ابونا في شخص حابب يشوفك
ابوحيان:دخليه
مراد:مسالخير ياجماعة
ترك امين الاكل من ايدو ولف لماسمع صوتا وانجيلا توسعت ضحكتا واديل نزلت المعلقة من ايدا قام امير هجم عليه:شوعم تعمل هون ولااا
ابوحيان:اميير بعد عنو
امير:بس ياجدي هااد
فايز:نفذ الي قالو جدك مين انت يابني
مراد:انا انا مراد جهاد المسار
اشرتلو انجيلا اوكي بايدو وهي عم تضحك والكل نصدم بس عرف عن حالو وخصوصي اديل ماكانت بتعرف مين بكون

امين:انا لسا ماعاقبتك جاي لحتا تذكرني بحالك واستعجل بعقابك
تجاهل كلام امين واطلع بابو حيان:انا اجيت كرمال كون واحد منكن انا تركت البيت وانتو عيلتي حابب ابقا معكن
امين:انقلع من هون احسن ماطلعك محمل
مراد:هيك بتقلع اخووك
انجيلا بهمس:موهيك ياغشيم
هجم امين عليه وضربو بوكس:مابكفي كذب ابووك جاي لسا انت تكفي باعتك داسوس عليناا
ورجع ضربو
ابوحيان:امين بكفي
امين:شوالي بكفي ااا هدول جاين يندسو بينا لسا موناقص تقلي غير انك رح تستقبلو
ابوحيان:اذا انت مابتستقبل اخوك انا بستقبل حفيدي
امين:هاااد مواخي هدول كذابين
فايز:شوعمرك
مراد:23
فايز:مراد القصة صحيحة واذا بدك اعمل تحاليل
امين:لك شوبدي بتحاليل فهموني شوبدي بتحاليل انتو كيف بتتقبلوو ااا قلي عمي عاد الي عذب بنتك هدول الي كانو خاطفينا
فايز:شوو


مراد:عن طريق الغلط والله بعتذر سببتلكن مشاكل بلاذن
ابوحيان:موابو حيان الي بيرفض ضيفو انت هون ببيتك اهلا وسهلا فيك والي لامين الك
امين:اي عملو وكتروو عملو وكتروو
تركن وطلع برا البيت معصب اجت بدا تلحقو انجيلا:تركيه بنتي هلا بروق
اطلعت بمراد بحزن وهوي نزل راسو:بعتذر
انجيلا:لاتعتذر اعطيه فرصة امين رح ينسا كلشي سدقني هوي بحبك
ابتسملا وقرب سلم عجدو وبعدا عفايز:سامحني عمي والله ماكنت بعرف انو بنتك
هند:ليك لانك اخوه لامين مسامحتك لولاهيك كان لاتحلم
مراد:يخليلنا ياكي
اطلع بنارا :انت اختو لامين ماا
نارا:اي

مد ايدو ليسلم بس هي لفت وطلعت عدرج واديل حقتا اديل وبعدن امير الي زورو وماقبل يسلم عليه
هند:لساهن شباب دمن حامي بكرا بينسو
مراد:مومشكلة
ابوحيان:رح يجهزولك غرفة ترتاح فيهاا
مراد:شكرا
..
امين:البس وتعال
امان:شوصاير
امين:خلصني
امان: طيب
كندا:اميين
زورا امين وطلع لحقوا امان نزل وراه:لك وقف
ضربو بوكس وقعو:انت واحد وسخ ولاا ولحد بلاشرف

قصص الأمير

27 Dec, 01:05


#الجزء الخامس عشر#اقدار
امان:الوو
كندا:اشتقتلك
امان:وانا بس شوبدي اعمل عندي شغل
كندا:بدك طول
امان:لاحبيبي بخلص وبجي ركد لعندك
كندا:يالله شوبعشقك ياامان
امان:وانا بموت فيكي يلا مضطر سكر هلا باي ياعمري
كندا:باي
امين:كانك مزعوج
امان:لا
امين:اماان اوعك تكذب
امان:طيب بحكيلك المسا امشي هلا دق لشباب واعزمنا علمطعم حلوان عرسك
امين:ليك المفجوع انقبر قدامي نقبر
...........
نارا:يالله شوخفت عليكي يااديل
اديل:كتير اشتقتلك كانت نومة هنيك بتخوف لا مابتخوف
انجيلا:ايواا لاواضح في شي احكي
اديل:ابدا ولاشي بلغلط طلعت
انجيلا:قلتيلي بلغلط
نارا:وانت ست انجيلا شوهاد الي عرقبتك
انجيلا:ااا مبين؟
صارت تغطي رقبتا
اديل:ههههههه شوي موكتير حقكن عليي عطلتطن عن شغلكن
نارا:شكلك معطلة امين عن شغلو كتير منيح ههههه83583للانضمام09983
الى كروب القصص مبتعدين عن العالم
انجيلا بخجل:يييي شبكن خلصناا
اديل:ليك خجلت هههه
نارا:والله شي بخجل هههه
انجيلا:لاانتو خالصين انا رايحة سلام
اديل:لك لوين
انجيلا:رح اتمشى وبعدا ارجع علبيت انتو خلصو
نارا:ههه باي ياعروس
اديل:ههههه
زورتن ومشت طلعت هي ومبتسمة :صار لازم شوف رزان لكفي لعند الخالة سعاد
.....
كان عن يتمشى بلشوارع وهوي ضايع :مرااد
لف وشافا:انجيلاا
انجيلا:كيفك
مراد:من الله بخير مبروك
انجيلا:يبارك بعمرك وين سيارتك
مراد:تركت البيت ومشيت
انجيلا:لك ليش
مراد:مابقا فينا ابقا هنيك مابقا اتحمل كذب اكتر من هيك مابقا بدي اعرف شي
انجيلا:تعال نقعد هون اي احكيلي موانا رفيقتك
مراد:شوقلك قلك انو انا وامين اخوات
انجيلا:شوووو شوقلت
مراد:قلك انوو انا عايش بكذبة
انجيلا:لحظة انت ابن فيروز الي حملت فيه من جهاد وهي متزوجة باابو امين
نزل راسو وهوي مقهور:اسفة موقصدي بس لي زعلان انبسط امين اخ كتير منيح
مراد:ابي خان اخوه مع مرتو وجابني بغلطة يعني انا ابن
انجيلا:اوعك تكفي شوهلحكي مراد امك وابوك تزوجو بعدو اكيد وفي الك اخت كمان يعني لو كانت غلطة ماكانت امك بقت عايشة معكن وجابت لسا ولالا
مراد:ضايع
انجيلا:قول لامين
مراد:هههه مفكرة رح ياخدني بلاحضان بيكرهنا كتير واكيد اناا انا ابن فيروز انا الغلطة الي خلت ابوه وامو يتركو ويعيش بلا ام
انجيلا:تعال عيش بلقصر
مراد:بلشتي تفوتي بلحيط
انجيلا:عنجد عم احكي الجد ابوحيان اكيد بيستقبلك وامين يمكن يعصب بس رح يتقبلك
مراد:مولكون انا متقبل الفكرة
انجيلا:مراد انت مالك غير عيلتك وخدا كلمة مني بشي يوم هلعيلة رح تجتمع كلا متل زمان وقتا رح تكونو نسيتو الماضي ومبسوطين سدقني
طلعت من جزدانا قلم ورقة وكتبت وحطت الورقة بايدو وقامت:هاد العنوان روح مارح تندم ويمكن تكون انت سبيل ليتصالحو العيلتين بخاطرك
تركتوو قاعد مهمووم :اخخخخخ ياربي دخيلك
........
مطر:ماخلصتي بكي
ميلا:لاا
مطر:وايمت ناوية تخلصي
ميلا:مابعرف لسا ماسألت الغدة الدمعية
مطر:لامابك شي صايرة بتنهفي
ميلا:ماانت اكبر نهفة بحياتي
مطر:شوبدك احسن من هيك يازوجتي العزيزة ياقرة عيني
ميلا:لاتتمسخر
مطر:الله يسامحك انا عم اتمسخر يامدام
ميلا:مطررر
مطر:ياعيون مطر لك دخيل المطر لاجل هلعيون الحلوين ريتو ماحدا يناديلي من بعدك
ميلا:اميين
مطر:معقول انتي يازوجتي العزيزة كانو عم تدعيلي موت
ميلا:موكأنو اكيد قدي برتاح وقتا اووه مابتعرف قدي كتييير
مطر:لك يازوجتي اناا قاعد بخلقتك ملزق مارح اتزحزح ياروحي
ميلا:من كتر موحظي زفت
مطر:تسأ تسأ هلا هيك بدل ماتكوني متل باقي زوجات حاضر يازوجي تكرم يازوجي غسلك رجليك يازوجي
ميلا:شورأيك تنقلع من الغرفة يازوجي
قرب منا بهدوء وهي صارت ترجع لورا:لاتقرب
ضربت بلحيط وهوي قرب وحاصرا بين ايديه:بتعرفي انو ماحدا بيسترجي يحكي معي هيك بس انت الك معاملة خاصة لاني بحبك والاا
ميلا:بتضربني
مطر:لااصعب
قرب باسا وهي صارت تدفشو:لك انقلعع
مطر:تشااو مدامة مطر بيك
ميلا:حقيير ولاا
دخلت لين:شبكن
ميلا:الله ياخدو حقيير
لين:شوصاير سمعت انو امن المسار كانو هون وعلقت امير كان معن
ميلا ببكي:حطو براسي حط سلاحو براسي وماهموو كل هلقد بيكرهني لوتشوفي عيونو كانو معبين دموع عاختو كان بدي ضمو وقلو لاتبكي بس هلدموع موالي موالي لين بتعرفي انا بشو عم حسس قلبي عم يطلع من مكاانو ياريتو قوصني ياريت كنت ارتحت كان اخر شي بشوفو بحياتي
قربت لين وضمتا :حاج تعذبي حالك عاد مابيستاهلك كرمالي تحملي ميلاا
ميلا:مراد ترك البيت
لين:كيييف
ميلا:طلعت اختو لامين مراد معو حق اصلا مابقا حدا في يعيش هوون
كانو عم يبكو تنيناتن مقهورين
.........
امان:كيفك خالة سعاد
سعاد:تمام ابني انت كيفك

قصص الأمير

27 Dec, 01:05


ركد جبهانغير لعندا:شبك صرلك شي
نور:تفركشت وجعتني رجلي كتير
جيهانغير:ورجيني اي مافيها شي يمكن مرضوضة
نور بابتسامة:يمكن
جيهانغير:تضربي خوفتيني عليكي طلعتي عم تكذبي
نور:بحبك
جيهانغير:شوقلتي
نور:قلت بحبك ومن اول مرة شفتك فيها
جيهانغير:...
انحرجت نور:بعتذر شكلي فهمتك غلط
جيهانغير:وانا بموت فيكي
نور:شوقلت
جيهانغير:قلت بحبك وليييي مجنونة
ضمتو نور هي وفرحانة
.........
كان قاعد عم يدخن ويشرب قهوة وقاعد علمقعد من فوق اجا طفل صغير لعندو:عموو
امير:يانعم
_:بتشتري مني علكة
امير:شواسمك
_:علي
امير:ياعلي الساعة 7 ماعندك مدرسة بكرا شومطلعك من البيت
علي:لازم خلص كل هدول لاشتري دوا لماما وبعدين انا ماعندي مدرسة
امير:لي شبا الماما
علي:مريضة راسا ملفوف وتعبانة كتير وانا بيع هدول لجبلا حق دوا
انقهر اميرعليه:انت وين ساكن
علي:اخر شارع
امير:خود هدول حق كل العلكة وخلين معك واناا بعد شوي قول للماما اني جاي لعندكن بتستقبلوني
علي بفرح:عنجد عمو
امير:اي ياروح عمو يلا علبيت طير
ضمو علي وهوي مبسوط وراح ركيد تنهد امير ورجع شرب قهورة وسحب من سيجارة كانت واقفة وراه وعم تراقب كلشي:رح تساعدن
التفت وشافاا من غير مايحكي حس قلبو وجعو عشوفتاا قربت وقعدت متل قعدتو علمقعد وهوي مااهتم:كيفك
امير:من الله بخير وانتي
ميلا:مومنيحة عم حاول اتاقلم مع الوضع بس ماعم يمشي الحال تركت اثر كبير فيني
امير:في رواية لاحد الكتاب بتحكي عن تنين ولاد اكبر اعداء حبو بعض
يتبع

قصص الأمير

27 Dec, 01:04


واشرلو براسو عانجيلا انتبه امان عحالو:مابعرف فار دمي شوي شيلونا مناا
امين:انا رايح علحمام
انجيلا وامان:طيب

راح امين وقرب امان من انجيلا وحط ايدو عبطنا:حبيبي ياعمري سامعني
انجيلا:لساتو صغير شوبدو يسمع فيك
امان:انا وبطلي منفهم عبعض ارتاحي انت
انت كيفك ياروحي تعبانة شي
انجيلا:ابدا بوجودكن كتيير مبسوطة مافي احلا من هيك
......
وصلت صور لنارا عموبايلا وامان حاطت ايدو عبطن انجيلا ومقطع صوت هوي عم يحكي انجيلا والبيبي
:ياااكلاااب عم تخونو اخي وحياتك عجلت باجلك
.....
نزلت اديل كانت لابسة فستاناحمر قصير فوق ركبة بشبر ونص شكلو متل الجاكية ولابستلو كعب عالي بقي مراد عم يطلع فيها مصدوم:هيك بدك تروحي
اديل:اي يلا كرمال مانتاخر
مراد:كانوو قصير
اديا:موشغلك
تركتو وراحت ركبت بسيارة:اي شوعليه عملي وكتري راح وركب بسيارة عم يسوق ويدخن رن تلفونو وصار يتقصد بكلماتو ليغيظ اديل:اهلين حبيبي انا مشتقلك ياعمري انت كيفك اي تمام في شي عم يزعلك اي منيح كيف الوضع عندك تمام يروحي انا هلا عم سوق شوي وبحكي ديري بالك عحالك
كانت عم تطلع فيه من تحت لتحت وهي عم تفلفل لتعرف مين البنت:شكلو اتصال مهم

مراد:اووو كتيير بفرفخ القلب
اديل:اي انشالله فرفحت
مراد:كتيير
زورتو وهوي ضحك:نسيت قلك هي بنت حماكي مابصير تغاري منها
اديل:نعم نعم بنت احما مين حبيبي
مراد:بنت حماكي حبيبتي
اديل:انت نقاش معك عقيم شرف وقف هون وصلناا
مراد:لي موجايبة جاكيت عاجبك منظرك
اديل:اي لوين نازل
مراد:معك هي توصيات هند خانوم
اديل:ااه يامرضي
مسكلا ايدا غصب عنا ودخلو سوا بس هي كانت عم تحاول تخفي فرحتا كرمال مايكشفا
سلمت عرفقاتا واجا شب عم يعلك بلعلكة وشكلو طانت ضمتو:العمر كلوو
سامي:تسلميلي يااديلو ماعرفتينا مين هلئبضاي
اديل:هاد مراد ابن عمي
مرح رفيقة

اديل:وليي على قلبي لي عندك ولاد عم غير امين
اديل:اي هاد كان مسافر
مراد:مرحبا صبايا
مد ايدو والكل دايبين فيه:لك ياااهليين
مراد:العمر كلوو يا

سامي:سامي وفيك تناديلي سمسوم
مراد:سمسوم اي تكرم
مرح:مراد بيك انت شوبتشتغل
مراد:انا دارس تجارة واقتصاد مخلص
مرح:ياااي
_:مراد بيك وين كنت مسافر
مراد:بريطانيا
_:يااي انا بموت ببريطانيا
مراد:اذا بدك منعملا زيارة سوا
وغمزا وهديك فرطت ضحك واديل جنت:قال قصرت بلكي بغار ليك كيف انجلق
مرح:ممكن رقصة
مراد:ولوو اكيد
مسك ايدا وراجو يرقصو ديسكو واديل عم تتحرقص ورفيقتا زادت صارت تحط ايدا عرقبتو وفتحت القميص راحت وقفت:ممكن ارقص مع ابن عمي
مرح من غير نفس:تفضلي
اديل:فعلا الي استحو ماتو انت هون غريب فورا انجلقت
مراد:وشو زاعجك ليكون غرتي
اديل:لاواثق من حالك
اجا شب من بعيد:اديل
اديل:مهند كيفك
مهند:انا منيح انت كيفك ماعاد شفناكي
اديل:شوية مشاكل
مراد:بست انت ياشب قيم ايدك عم خصرا
مهند:وانت شودخلك انقلع من هون احسن ماربيك
مراد:انا بدك تربيني شكلك موعرفان مين مرادد يروح امك
قرب وضربو بوكس وقع علارض ورجع هجم عليه اجو رفقات مهند وهجمو عمراد التفتت اديل شافت كرسي مسكتا وضربتو لواحد عضهرو كسرت الكرسة وقع علارض وتاني لفت اجر وخبطت الكعب براسو
قام مراد مسك ايدا وطلعو ركد قبل مايمسكوهن :انت واحد مجنون انبسطت هيك

مراد:بالله كان عاجبك حطت ايدو عخصرك مابلوموو الي بدو يشوف هيك منظر بدو يكيع
اديل:لحظة لحظة شوقصدك
مراد:سلامة فهمك لك كانو كان معنا سيارة وطلعنا ركد
اديل:وانا عم قول شونسيناا
اطلع فيها زورا ورجعو اطلعو ببعض وفرطو ضحك:ال افادة الوحيدة الي بهل ناطحة السحاب الي لابستيه انو فجيتيلو راسو بس اوعك تعيدي هلحركة لانو بين كلشي تحت الفستان بعدين يابنت يخربيتك شوقصيرة كل هلكعب وموواصلة لعند كتفي
قربت منو بهدوء واطلعت بعيونو وقربت من رقبتو وشمت ريحت عطرو:عطرك كتير حلوو
كانت حركتا جريئة كفيلة لتضيع مراد
شدا من ايدا:بحبك والله
اديل:واناا بحبك
قرب وباساا وهيك اعلنو حبن
........
نور:اذا قلنا حملت ست مواد بهاد الفصل وخليناهن لفصل جاي غير مواد فصل الجاي ال13 والله اكلتا هيك مابيمشي الحال لازم نحكي بابا يبعتلنا مصاري بلكي منظبط هدكاترة
جيهانغير:لوبتدرسي مواحسن
نور:هاد انت شوعم تراقبني
جيهانغير:كنت عم اتمشى قريب من الفرع وشفتك
نور:ايواا

جيهانغير:ماقلتيلي لوبتدرسي مواحسن انت كيف بدك تصيري دكتورة
نور:خيوو بس صير دكتورة لاتجي تتعالج عندي ناقصني مواعظ
جيهانغير:عم احكي مشانك
نور:اي الله يكتر شانك
مرقت بنت وصفر جيهانغير:يادييين اميي شوهاد
البنت:عم تحكيني الي
جيهانغير:اكيد الك ياقمر
البنت:يااي شكرا
جيهانغير:ياويلكم
حط جيهانغير ايدو عكتف البنت وراح مشي هوي وياها ونور مفلفلة:الله لايوفقك ياامان انت وتقل جاب اخرتي ااااااخخخخخ

قصص الأمير

18 Nov, 01:09


البداية

قصص الأمير

18 Nov, 01:08


البيت نزلت دمعتو … دخل فتل بكل مكان كل زاوية كانت عم تحكيلو عن صغرو عن ضحكاتو مع امو عن نومتو فوق ركبتها عن لمستها لشعرو ...
اخذ شال للالها بايده و طلع ع بيت عم محمود …
عم محمود : اهلين ابني سراج شو هالغيبة …
سراج : اهلين عمو .. اجيت خصيص مشانك ..
عم محمود :مشاني ؟
طالع من جيبتو 10 الاف ليرة …
سراج : هذا مشان كل السنين الي ساعدتنا فيهم ووقفت معنا و ما تركتنا لحالنا ..
عم محمود : شو هدول يا ابني خلي مصاريك عندك ..
قطع كلامو ..
سراج : هدوول حقك ..
قرب باسو من راسو …
سراج: بخااطرك عمو …

عم محمود : الله يعوضلك يا ابني و يفتح طريقك …
ركب بالسيارة وين انحطت ايد نيسا عليه ..
نيسا : انت منيح حبيبي ..
سراج: احسن من اي وقت …
مسكها من خصرها و قربها عليه طبع بوسة بشفافها …
سراج : هلا صار فينا نتزوج …

~ النهاية ~
#ألمى

......................
حبيتوهاا ..💙؟!

قصص الأمير

18 Nov, 01:08


هون …
سراج: تركتني لحالي ..
نيسا : انا معك ...و هي كمان معك .. يمكن ما رح تشوفها بس هي بكل مكان رح تكون معك .. رح تكون عم تدعيلك لهيك بدك تحققلها امنيتها .... بدك تخليها متل كل مرة تفتخر فيك …
سمعو صوت من وراء …
سليم :و انا نسيتوني و انا معكم …
نيسا : سليم انت شو عم تعمل هون ..
سليم :عندي وعد لانسانة … بدي الحق هذا الدب وين ماراح …
سراج: ما قلتلك لا عاد تلحقني …
سليم : انا امتى سمعت كلامك .. لاسمعو هلا …
ابتمسو مع بعض .. و قرب حضنو ..
سراج: شكرا كتير …
سليم : اووه ما كان مشانك …

سنتين عدو اصعب من الي قبلهم .. التعب اضعاف و الدراسة اضعاف … بس كل مرة كان يجي الاول … سهر كتير حتى النوم نسى طعمو المهم ما ينزل من المرتبة الاولى … اقساط جامعة نيسا دفعهم سليم …و صارت تسكن مع سمر …. و كل ليلة تروح تغسل الاطباق هي و سرااج لحتى يدبرو حق الاكل …رغم انو اهلها بعد كم شهر فهمو انو مارح ينفع شي و رجعولها كروت البنك بس هي ضلت تشتغل مع سراج و قررت توقف ع رجليها لحالها ...
خلصت الجامعة و خلصت معها كتير ذكريات … كتير تعب كتير ضحك و كتير الم و دموع … يوم التخرج قعدو الاربعة قدام الجامعة ..
سمر : تخرجنا ها ..
نيسا : اي والله ..
سليم : ماعاد في دروس و لا تربصات ..
سراج: و لا ساعدني سراج ما فهمت ..
ضحكو كلهم …
سليم : سراج .. خلينا مع بعض ..
سراج: كيف يعني ..
سليم :نبني حياتنا مع بعض .. نشتغل مع بعض ..
سراج : و ليش بدك هالشي ..
سليم : لان بصراحة مارح يطلع مني ولاشي … انا تخرجت بس رح كون طبيب فاشل .. انت الي ممكن توصلنا للقمة.. .
نيسا : والله بعد هالسنين بظن نستحق نكون سوا شو رأيك سراج ..
سراج : بشرط ..
سليم : يخرب بيت شروطك بعمرك ما تعمل معروف من دون شروط ..
سراج: اي تصطفلو ..
سليم :قول قول شو الشرط ..
سراج : لا انت و لا سمر رح تاخذو مساعدة من عند اهاليكم كل شي بدنا نبنيه بعرقنا لحاالنا …
سليم : من وين بدنا نجيب المصاري ..
سراج :قرض بشهاداتنا من البنك …
سليم : في هيك شي ..
سراج : طبعا ..
سليم : مواافق لكاان ..
نييسا : ياااااااس ..
قامو عانقو بعضهم الاربعة يشوفو بالجامعة…سنين كامت الهم كتير لحظات هون مارح تنتسى ابدا... هون بلش كلشي و هوز عم ينتهي كل شي ...
بعدها ..راح لقبر امو و اتسطح جمبها …
سراج : انتهى كل شي امي ... فيكي تنامي مرتاحة …
اجا من وراه سليم و قعد جمبو ..
سليم : اي خالتو و انا وفيت بوعدي .. يمكن ما كون شاطر .. حتى اني ازعر و بكرهها للدراسة بس قد كلمتي و الكلمة مني تطلع مرة وحدة … نامي براحة …و كوني متاكدة انو ال 4 سنين الي سألتي فيهم كل يوم عني غيرو فيني كتير .. أمومتك كانت كتير حلوة … حتى لو لفترة قصيرة … كنت بدفع كل الي عندي بس لعيشها …

بعد شهرين كان واقف قدام البنك .. حط ايديه بقلبو عم يدعي انو يقبلولو القرض ..
وين اجو من وراه الثلاثة ينطو …
نيسا : مبروووك …
سراج :شو مبروك ..
نيسا :نحنا اخذنا القرض …
سراج : كيف !! عنجد
سمر :اي عنجد …
سليم : اخيرا بدكم تودعو غسيل الصحووون …
سراج : ما خليت ابوك يساعدنا ما ..
قطع كلامو ..
سليم : لا تبلش هاي كل الوراق دقق اذا بدك ....
كم شهر تجهييزات و كان مركز التجميل جاهز من مجااميعو …
اخذو اللوحة مع بعض عم يتسااعدو يعلقوها ع اسم المركز …
اول ما زبطت ابتسمو كلهم يشوفو بالاسم " مركز سلطانة للتجميل " …
نيسااا : اخيييرااا خلص كل شي … اهليين فيكم بمركز سلطانة للتجميل …
كان واقف قدام الاسم عم يحكي مع امو بقلبو " مبروك عليكي سلطانتي " ..

مع شوية اشهار بلشت الزبائن تملا المكان خاصة انو سليم و سمر و نيسا اسماء معروفين و كل الفنانين جايين مشان يشوفو مركزهم ... و بالاخر يتكفل فيهم سراج …. سليم سمر و نيسا كان عم يعطيهم اشياء خفيفة .. و في معهم دكتور يشتغل بالمشفى بس عم يساعد سراج و يعطيه نصائح كل مرة ..
اهل نيسا لما شافو النجاح الي حققوه مع بعض ... بلشو يتقبلو سراج اكتر .. هن رغم كل شي اهلها ربوها و كبروها لولاهم ماكانت رح تكون.. و بالاخير الظفر ما بطلع من الجلد …لهيك سراج نسي كل شي و بلش معهم صفحة جديدة من دون اطالات …

وقفت قدام المرايا عم تشوف بفستان عرسها و مبوزة تمها ..
نيسا : سمر مو قولتك مبينني سمينة ..
سمر : هذا فستان رقم المليون كل واحد طلعتي فيه عيب .. رجلي وجعوني كلهم حلوين و بجننو …
جابتلها البنت فستان تاني …
نيسا : يااي هذا شكلو يجنن …
قاستو بسرعة ماتت بالفرحة ..
نيسا : هذا الي بدي ياه .. هذا بيفلج …
سمر :اووووووخ … اخيرا …كنت بدي اطلع استنى شي سيارة تدعسني …
نيسا : شوفي كيف اجا ع مقاسي بالضبط
قامت عانقتها …
سمر : مبروك يا قلبي …

امتحان السواقة كان سهل كتير ع سراج خصوصا انو بهالسنين تعلم شوي من عند سلييم …
اول ما اخذو راح اشترى سيارة اختارتها نيسا و سمر و ما تركولو اي قرار ..
اول وجهة كانت هالضيعة …
مع خطوتو قدام

قصص الأمير

18 Nov, 01:05


كرا كتير .. ما قصرتي معي يا سلطانة …

رجعت عالبيت بعد ما تطمنت ع سراج رجع للسكن … ماكان عم يخلي حدا يقرب منو كلهم كانو يراقبوه من بعيد بس …
اول ما فتحت الباب كانت امها قداامها …
نيسا : امي ..انت هون ..
قربت باستها ..
عليا : انت بكيانة شي ..
نيسا : خسرت حدا عزيز علي …
قربت حضنتها ..
نيسا : شو في ما خبرتيني انك جاية ..
عليا : ابوكي بعتني ..
نيسا : ليش ..
عليا : نحنا رح نسافر لاميركا .. بدو ياكي تجي معنا ..
نيسا : شو اجي و دراستي …
عليا : رح تبلشي بجامعة هنيك بكاليفورنيا ..
نيسا : لا انا حياتي هون .. و رح تضلني هون ..
غيرت ملامحها …
عليا : كلنا بنعرف ليش حياتك هون … قلنا نزوة و بتروح بس من سنة صارو هلا 4 سنيين و انتي لساتك مصرة ع نفس الغلط .. حكينا معك كتير بس ماعم يمشي معك شي .
نيسا : هاي حياتي امي و اختياراتي .. مافيكي تاخذي مني خياري ..
عليا : اذا هيك بدك خيار تاني كمان … يا تجي معنا ع كاليفورنيا … يا تتركي كل كروت البنك تبعك و تتحملي مسؤولية قرارك … يا احنا يا هو …
نيسا امي شو هالحكي …
عليا : كلامنا خلص هون…
اخذت حالها و طلعت … تركت نيسا غرقانة بدموعها …

شهر كامل ما عم يروح عالجامعة … قد ما حاولو معو ما عم يرضى …
قدام الساحل كان قاعد عم يتفرج عالطيور بالبحر … وين اجا سليم قعد جمبو ..
سليم : الامتحانات بعد اسبوعين .
سراج : لازم تكون عم تدرس هلا لكان ..
سليم : و انت ..
سراج: انا دراستي خلصتها .. بليتها و شربت ميتها …
قبل ما يخلص جملتو حس بضربة خلت انفو يطرطق دم …
سليم : انت بدك مين يرجعلك عقلك …
مسح الدم من انفو من دون اي ردة فعل ….
ضربو مرة كمان و ثالثة و رابعة حتى سقط بالارض بس مافي ردة فعل …
سلييم : قووم يالا .. فرجيني كيف حرقت احلام امك ….
انفجر ضحك …
سراج : هي الي حرقت احلامي …
مسكلو راسو عم يحاول يخليه يطلع فيه ..
سليم : امك كانت اروع ام بالدني … عيشتني باربع سنين الي ما ذقتو بكل حياتي … هي ماتت مشان انت تعيش .. بس ما كانت تعرف انها تركت واحد ما قد الحمل و ما قد اي وعد قطعو بيوم من الايام .. واحد قدر يمحي كل سنينو بشهر و ماعم يعطي ذكرى امو غير الخيبة و الخذلان …
دفشو جابو بالارض و راح ….
بالليل كانت قاعدة قدام السكن عالدرج عم تستناه يجي … اول ما شافها اخذ نفس عميق ..
سراج : شو في ..
نيسا : ليش حالتك هيك مين ضربك …
سراج:ماحدا شو جابك ..
نيسا : جبتلك الدروس الي عملناهم كل الشهر ما فوتت و لا درس…
سراج : منيح .. خليهم لحالك ما محتاجهم ….
نيسا : مين ما كان الي ضربك تسلم ايدو ما قصر فيك …
سراج: اذا خلصتي .. انا طالع نام …
نيسا : انا بالشارع يا سراج … خلصت المصاري تبعي و ماعندي وين روح …
التفت لعندها ..
سراج: كيف يعني …
نيسا : ابي اخذ مني كل كروت البنك من شهر .. و ماعندي اجار البيت هذا الشهر فطالعني المالك ..
سراج:ليش ابوكي عمل هيك …
نيسا : لان بدو ياني روح معو ع اميركا …
سراج : اي روحي .. شو مستنية …
وقفت مصدومة ما قدرت تحكي ..
سراج : روحي من هون .. ع ابعد مافيكي .. لاني ماعاد حبك و لا رح اهتم فيكي .. رح تضلي بالشارع اذا بتبقي … هاتي تلفونك خليني اتصل بابوكي يجي ياخذك …
دفشتو عم تضربو ..
نيسا : بعد عني … بعرف روح لحالي …
تركتو و ركضت عم تتسابق مع دمووعها ….

بعد يومين كانت بالمطار … ماسكة الشناطي تبعها و عيونها ع عالباب … عم تحكي مع حالها اكيد وصلتو رسالتي .. اكيد رح يجي … ساعة كاملة كل عيونها كانت مركزة بمكان واحد … لحتى اجا النداء الاخير لرحلة كاليفورنيا ..
عملت اخر نظرة و بعدين دخلت مكسوورة .. قلبها عم يحرقها … وصلت ع درج الطيارة و رجعت نزلت …
المظيفة : في مشكلة يا خانم ..
نيسا : انا بطلت سافر …
نزلت تركض و تبكي بنفس الوقت اول ما طلعت من المطاار شافتو قداامها … كان واقف حاطط ايديه بجيابو ….
نيسا : انت هون …
ارتمت عليه عانقتو …
سراج: كان لازم كون عم شوفك طايرة بالسماء …
نيسا : من امتى انت هون ..
سراج : من اول ما اجيتي …
نيسا : ليش ما منعتني …
سراج : كان بدي يكون قرارك …ما بدي اظلمك بالحياة الي رح تعيشيها اذا ضليتي …
نيسا : ما قدرت روح ..
مسكلها خدودها بين ايديها … و طبع بوسة عشفافها ..
سراج : شكرا .. لانك ما تركتيني .. كنتي الشعرة الوحيدة الي متمسك فيها مشان ما ضيع …
عانقتو عم تبكي …
نيسا : رح يكون كل شي بخير …
سراج : اها …
مسكو ايد بعض ماشيين بالطريق ساكتين …
شافت بعونو الي مغلغلين .حابسين الدمعات… .
نيسا : سراج ..
سراج : نعم ..
نيسا : خليهم ينزلو .. ليش حابسهم … خليهم ينزلو .. مشان تتقبل انها راحت .. لازم تتقبل انها بمكان احلى من هون هلا … لازم تقبل حياتك من بعدها …
مع كلامها نزلو الدموع عم يتسابقو … حضنتو بقوة … شهق متل الولد الصغير ..
سراج : بدي ياها نيسا … بدي امي ..
حطت ايديها بقلبو ..
نيسا : هي هون … كل ما تشتاقلها حط ايديك

قصص الأمير

18 Nov, 01:05


ل المجنون … بس ماحدا فتح ....
اجا لعندو عم محمود يركض لعندو …
عم محمود :سراج يا ابني .. ما عرفنا كيف نتصل فيك …
سراج: لا تقلي عمي لا تقلي …
عم محمود :لا يا ابني اهدى هي بالمشفى عم تستناك يالا روح لعندها بسرعة لازم تلحقها …
سراج:شو يعني لحقها .. شو قصدك عمي …
عم محمود :لا تستنفذ وقتك معي .. بسرعة لعندها بسرعة …
التف لقى الكل بحالة صدمة جامدين … فيقهم بصراخو …
سراج: بسرعة خذني عالمشفى … ليش تشوفو فيني هيك …

اول ما اخذ رقم غرفتها طلع يركض متل المجنون … حتى انو ما قدر يستنى المصعد .. طلع عالدرج لما وصل كان العرق معبى كل وشو … شافها من بعيييد كانت مبينة منيحة ..دخل يركض … ارتمى عانقها …..
سراج:امي …. سلطانتي انتي بخير … عقلي راح …رااح… كنت رح موت.. . .
سلطانة : انا بخير .. شو هاي الحالة الي انت فيها .. بس نزل ضغطي شوي عم يزبطولي ياه …
تنفس من اعماقو ..
سراج : الحمد لله يا رب … الحمد لله …
سلطانة : بدي ياك قوي … انت رح تصير اشطر طبيب بالدنيا كلها ..
سراج : مو وقتو هالحكي .. احكيلي انت كل شي شو صار مين جابك هون .. و شو قال الدكتور بالضبط ..
سلطانة : اسمعني .. بدي ياك تحط ببالك انو امك فخورة فيك كتير .. عيشتني الفخر سنين و خليتني ارفع فيك راسي … بشكر الله الف مرة انتي حملت فيك و جبتك … انت كنت سندي وقت توفى ابوك و تركني عم ربيك لحالي حياتي كلها فداك يا قطعة مني ….
سراج : و انا لو يجييوني الف مرة بهاي الدنيا بالالف مرة رح اتمنى تكوني امي …
سلطانة :وينو سليم ما اجا ..
سراج :هلا بناديلو ..

راح نادالو من بعيد بعيونو اجا يركض …
سراج: بدها تشوفك …
دخل لعندها حضنها ..
سليم : خوفتينا عنك خالتو ..
سلطانة : سراج روح جيبلي الشنطة تبعي بقيت بالاستقبال …
سراج: تمام ..
هو اجا يروح و هي رجعت نادتو ..
سلطانة : اعطيني بوسة قبل ما تروح …
نزل باسها من جبينها و من خدودها الاثنين …و راح
اول ما طلع مسكت ايد سليم …
سلطانة : ابني .. الله يشهد اني بعرفك مو شاطر كتير و و حبيتك لان حسيت قديش قلبك كبير …
سليم : تسلميلي خالتو ..
سلطانة : انا رايحة يا ابني .. عم حس … وقتي اجا صار لازم روح ...
دموعو لحالهم بلشو ينزلو ..
سليم : شو هالحكي خالتو الله يخليكي النا و يطول بعمرك …
سلطانة :اوعدني … اعطيني وعد ما تتركو لسراج لبين ما يصير دكتور و يبني حياتو و ما يستحق حدا بهاي الدنيا …
سليم : خالتو رح تكوني معنا بهاي الايام ..
سلطانة : اوعدني دخييلك …
مع كلامو انفجر بكي ..
سليم : بووعدك .. بووعدك سراج من اليوم اخي من دمي ..

بالاستقبال سأل كل الموظفين بس ما حدا شااف الشنطة … يئس يلاقيها و طلع …
اول ما وصل اجت عيونو بعيون سلييم … منفخين من البكي … نيسا نازلة بالارض و سمر معها حاضنين بعض و يبكو ….
قامت من الارض اول ما شافت سراج .اجت تركض عانقتو …
بعدها عنو و راح يشوف بالغرفة كان راس امو مغطى باللحاف..
سراج : امي وين …
مسكو سليم عانقو …
سليم :البقية بحياتنا ..
انفجر سراج ضحك … .
سراج : كتير حلو المقلب … قربت صدقكم وين امي قلت هلا نازل ضغطها مو ناقصها لعبكم..…

اجو كلهم الثلاثة عم يعانقوه مع بعض دفشهم عنو …
سراج: وين امي قلت …

راح بسرعة بعد الغطاء عن وشها …
سراج: امي فيقي يالا .. هذا سليم حرضك صرتي تلعبي علي متلهم …
اجت الممرضة عم تمنعو …
هي : ما بصير هيك بحق الميت حرام ادعيلها بالرحمة ..
دفشها عالكانابا
سراج : انت كيف بتقولي عن امي ميت …
اجو اثنين ممرضين تانييين مسكوووه .. عم يطالعوه من الغرفة …
سراج : بعد عني … اترك …
نزل عالارض بركبو …
سراج : اميييييييييييييييي …

صوت القرآن مالي المكاني .. و ناس عم تعزي فيه …
واقف قدام جثتها من دون ملامح … و لا دمعة … من وشو ما تقدر تقرأ اي شي …
بلشت الناس تقرا الفاتحة .. رفع ايديه معهم ……
اخذ المسحة و عم يغطي قبرها بالتراب …. بطريقة سريعة كتير لحتى الكل انتبه عليه … اجا سليم و اخذ من ايديه عم يغطي هو … دفنها باسطنبول مشان يكون قبرها قريب عليه ..
كلمة البقية بحياتك سمعها لدرجة ترسسخت بذهنو صار تمو لا اراديا يقول حياتك الباقية … من دون حتى ما يطلع فيهم …
راح الكل … بقي بس هو جنب قبرها …
و نيسا و سليم و سمر واقفين ع مسافة منو عم يراقبوه من بعيد ..
مسك ترابها حطو بين كفوفو …
سراج : مشان سنة بس كنت بترك الدراسة سنة بس و تقدري تشفي… مشان سنة بس اخذتي مني سنين ها …. طبعا ما انتي لازم تضحي ... ما كان بدك تتحسري علي اترك سنة وحدة الدراسة .. بس تركتيني انا اتحسر العمر كلو … شو هالانانية الي تخليكي ما ترضي تزعلي على دراستي بس تزعليني كل الدهر .. مشان شو مشان سنة بس كانت بتحل كل شي … شكرا امي …شكرا لانك اخذتي مني معنى حياتي و سبب وقوفي ع رجلي … مفكرة الانقاض الي تركتيها وراكي بيقدر يطلع منها شي … شكرا لانك خليتيني متل الكلب بعالم لحالي مقطوع من شجرة يتيم الابيين .. ش

قصص الأمير

18 Nov, 01:05


لي مرارتي .. رح قلها انو صايع و ازعر لنشوف اذا خلتك عايش ..
شاف سليم بنيسا …
سليم :شوبو هذا غيران مني …
نيسا : انا خارج التغطية هلا .. كنت بسجن مبارح عم اعمل اعمال شاقة و فوقها تعذيب .…
سليم : قلتلك تعي انا درسك ما قبلتي .. تندمي علي هلا..
سمر : من حكيو مع خالتو سلطانة صدق انو شاطر …
ميرا كانت تنقل نظراتها حواليهم مو فهمانة شي منهم …
ميار : صباح الخير …
نيسا : صباح النور …البنت اكلتوها بيناتكم .…. تفضلي حبيبتي اقعدي .. جاية فورا انا …
غسلو وشهم و فطرو و قعدو كلهم عم يدرسو الشغل الي بدهم يعملوه بالتربص …

اول رجل بالمشفى كانت اول خطوة بالحياة المهنية بالنسبة الهم و رح يزيد معها الحمل و المسؤولية .. خاصة بمجال صعب و معقد متل الطب …
بس هذا كان آخر اهتمامات سلييم … الي تارك كل شي و عم يلعب ببجي…
اجاه من وراء صوت المسؤولة انخض بمكانو …
سليم : كنت عم جيب معلومات ..
هي :لما تشوف فيني من هنيك عم بانلك شي اني ممكن صدقك …
سليم : امم هاي مشكلك …
هي : بفضل ابوك دخلت تعمل عنا تربص رغم انك لسة ما نجحت هاي السنة .. بس ما بظن يفيدك ابوك اكتر من هيك ..
رمتلو ملف قدامو …
هي : بدي تحليل لكل الحالات الي بالملف .. السبب و النتائج و كل الاحتمالات الممكنة…
عمللها براسو اي مغللل عليها كاتم صوتو الي عم يشتمها داخلو بكل الطرق ...
هي : و اليوم بدي ياهم …
رمت كلامها و راحت و هو نفخ … راح يدور ع سيراج وينو … قلب الدنيا لقى نيسا قدامو
نيسا : سلييم .. هذا باي درس درسناه تتذكر شي ..
سليم : امم هذا .. عنجد كيف ماعم تتذكري ..
نيسا : لك قول خلصني …
سليم : شو بعرفني … انا حتى ما كنت بعرف اننا درسنا هيك شي ..
نيسا : اعطيني سبب واحد ما اسكب هاي القهوة عليك ..
مرقت من قدامهم المسؤولة ..
سليم : لان هذيك الساحرة ام زيتونة فوق تمها رح تلعن يومك لهيك ما بتقدري .. بعدي هيك لازم لاقي سراج ..

اجت لعندهم ميار ..
ميار : الكل عم شوف فيكم تتخانقو رح تنطردو من اول يوم ..
سليم : شفتي سراج شي ..
ميار : كان يحكي مع الدكتور من شوي بهذيك الغرفة …
راحو هنيك كانت سمر غرقانة بكومة وراااق …
سمر : انقذووني .. انا ما فهمت ابدا شو بدن مني اعمل ..
سليم :اهلين فيكي بنادي "ما فهمت."..
نص ساعة عم يشوفو ببعض و يفكرو … كسر الصمت اخيرا و نطق ..
سليم : انا عندي حل …
نيسا شو ..
طالع حقنة من جييتو ..
سليم : شو رأيكم روح اغرس هاي الحقنة برقبة ام زيتونة و نرتاح كلنا .. انا متاكد انو كل حدا يشتغل بامرتها رح يدعيلي …
لفو كلهم مع صوت سراج ..
سراج: مين ام زيتونة …
سليم : وينك انت قلبت الكوكب عليك ..
سراج: مشغول شو في ..
نيسا :لازم تساعدنا ..كلنا ما نعرف شو نعمل ..
سمر : نحنا ضايعين ..
سراج : امم محتاجيني لكان....
عملو كلهم براسهم اي …
سراج:عندي الكم خبر مو حلو .. مارح ساعد و لا حدا فيكم …
طنشهم و راح لحقتو نيسا …
نيسا : لك انا حبيبتك انا .. لازم تميزني عنهم … لك سراج استنى …

عدت ايام خلصو التربص و عادو الامتحانات من جديد و نجحو … وراء الايام شهور و حتى سنين .. و صارو كلهم بالصف الرابع .. كانت 4 سنين مخلطة باوقات حلوة و زعل و خصام …و رفقة و كتير حب .. كل صيفية يروحو مع سراج لعند سلطانة … و يعملو تربص … هاي الصيفية كانت اول مرة يفوتو فيها عالعمليات… و يساعدو بعملية زراعة شعر …. قد مخاوفو بس سراج نجح و لقى استحسان كبير من الدكتاترة ….
سلطانة بلشت تدهور حالتها …يغمى عليها كل ما وقفت ووجع راسها كان عم يقتلها ..بس مع هيك طول هالسنين ما خلت شي ما عمتلو مشان ما يشك فيها سراج او يلاحظ عليها اي تعب .. باخر اشهر صارت تنام كتير … جسمها ضعف و ماعم تاكل ...
حطت سجادة الصلاة بدها تصلي العصر … وين سجدت و ما رجعت قامت بعدها ….

بهذاك الوقت بالجامعة كانو قاعدين بالكافيتيريا و سراج عم يحاول يتصل فيها ما بترد ..
سراج:سليم حكيت مع امي اليوم ؟
سليم : اتصلت ما ردت ..
بلش يقلق بس ماعطى اهمية كبيرة …
بالليل بلش يركبو الشك … خاصة انو مستحيل امو ما تحكيه طول اليوم و لهلا تلفون مافي جواب ….ما قدر ينام و لا غمضتلو عين للصبح …
مع طلوع الشمس رجع اتصل فيها كمان ما ردت … اتصل بسليم كتير لحتى رد عليه ..
سليم : فيقتني من النومة السابعة لازم اعتذارك يكون ملحمي …
سراج:سليم …
نبرتو خلتو يحكي بجدية اكتر ..
سليم : شو صار
سراج: فيك تاخذني عالضيعة هلا …
انخض من مكانو هو كمان بحبها كتير لسلطانة …
سليم : صار شي لخالتو …
سراج:ما بعرف ماعم ترد علي .. مو من عوايدها انت كمان بتعرفها ..
سليم :يالا جاي لعندك … بس لا تقرا الشر ع طول ان شاء الله هي بخير .
سراج: عم بستناك …
اخذ نيسا و سمر و راح لعندو … كل الطريق عم يتصل فيها متل المجنون شو ما قالولو .. كيف ما حاولو يهدوه .. مافي شي قدر يسيطر عالخوف الي احتل كل شبر منو …
نزلو من السيارة قدام البيت ع طول … كان عم يدق مت

قصص الأمير

18 Nov, 01:05


ا …
سراج: ما بدك تقوليلها شي …
شافت فيه مغلغلة عليه … و هو كاتم الضحك ..
سلطانة : قليلي بنتي .
نيسا : كنت بدي اشكرك ..ما بقدر اوفي حقك معنا …
سراج: هذا بس مو كان بدك تقولي شي تاني ..
عمللتو بعيونها عم تترجاه مشان يسكت….
نيسا : و بدي قلك كمان اني اكيد بستناكي باسطنبول تشرفيني ع راسي من فوق ..
سلطانة : ان شاء الله.
سليم :سجلتي نمرتي خالتو ما ..
سلطانة : اكيد سجلت نمرتكم كلكم ..
سليم : بخاطركم لكان …
هن رجعو و سراج ضل شهر مع امو بعدهم .. كل يوم كانت تتصل ب سليم و يحكو صوت و اوقات بالكاميرا.. حبت اكتر شي سليم ... و عم تشوفو متل سراج شاطر و بدو حقق احلامو …
كل الوقت كانت تاخذ مسكنات وجع من دون ما تخلي سراج يشك باي شي …
مع رجعتو لاسطنبول لقاها قدامو بمحطة الباص … ارتمت عليه عم تحضنو ع قد الشوق بيناتهم …
نيسا : فكرت ما رح يخلص هالشهر و الله ..
سراج: ليكو خلص و اجيت ..
وصلو ع بيتها رمت مفاتيحها و قعدت بحضنو عالكانابا ..
نيسا :ماعم صدق انك هون ...
سراج : رح تصدقي لما نبلش دراسة و حتى متأكد رح تطرديني …
نيسا : اووه .. فهمت رح ادرس ممكن تخلينا نعيش اللحظة...
رفعت راسها بعقلها مليون سؤال …
نيسا : شفتها اليوم …
سراج:مين ..
نيسا : هي ...
سراج:ما عم صدقك نيسا عنجد ... لهلا رابطيها بعقلك للمخلوقة …
نيسا : خلص بعرف مافي بيناتكم شي … بس خالتو سلطانة اكيد رح تحب هي تكون كنتها اكتر مني انا ..
سراج : خالتو سلطانة تحب الي بدها و قلبي انا يحب الي بدو ..
نيسا :اممم و ليش مثلا ما تختار وحدة من عالمك متل ما بتقول انت ..
سراج : و انتي قلتيها .. رح اتزوجها من هنيك …
دفشتو عنها و خلص رح تبكي .. رجعها لعندو يضحك…
سراج:بترجاكي سكريلي عالسيرة و الله راسي وجعني منها .. عنجد كيف عندك قدرة تتناقشي بنفس الاشياء لشهر كاامل …
نيسا : طيب آخر سؤال ..
سراج : اووووف ..
نيسا : انت بعمرك هيك فكرت فيها …
سراج : لمين ..
نيسا : لنارين لمين ..
سراج: قبلك انتي اي ...
نيسا : يعني فكرت ..
سراج : قبلك عم قول ..
نيسا :تمام انا فهمت …
قامت جابت بوضة … و حطت فلم … طول الوقت ساكتة و هاي مو من عادتها ....
نففخ من اعماقو …
سراج : حبيبي شوفي فيني …
دورت عيونها الو ...
سراج : لك الله ياخذني اذا قلبي بحب غيرك منيح هيك ..
دموعها لحالهم نزلو …
مسكلها خدودها بايديه ..
سراج: ماعم صدق كيف وصلتي لهاي الغيرة من ولاشي ...اعطيني سبب مقنع يخليكي تحطي هالاوهام براسك …
نيسا :تمام خلص .. خلينا نسكر الموضوع ...
سراج : وعد ماعاد نفتحو؟ ..
نيسا : اها وعد ..
حط ايديه بجنابها عم يدغدغها ..
سراج :امم شو هالدمعات اللؤلؤ الي نازلين هدول ....
نيسا :ياااااااعع … لا .. ..
قرب باسها بس كان كتير مشتقلها … و ايديه بلشت تدخل تحت قميصها … لمساتو خدرتها … نزعلها ياه … و قامت شوي نزعتلو قمييصو كمان …
سراج: لازم نوقف … .
نيسا :اي لازم …
سراج : ما بصير ..
نيسا : اي ما بصير …
سراج :وقفيني لكان … ماعم اقدر ..
باستو بوسة اخيرة و هربت من تحتو … اخذت قميصها عم تلبسو و تطلع فيه ..
نيسا :احسن شي نبلش دراسة …
سراج : عندي عقل انا هلا ..
رمتلو قميصو فوقو …
نيسا : البس .. متل ما اخذتو بعرف كيف رجعلك ياه لعقلك ..

كان عم يحرق حالو مشان يقدر يبسطلها الاشياء و يفسرلها ياهم بطريقة سهلة …
كل الطاولة تعبت وراااق … .. قاعدة جمبو و مركزة معو …
نيسا : سراج …
سراج:امم ..
نيسا : عروق ايديك مبينين كتير …
زورها زورة تقتل …
نيسا : والله مركزة معك بس صعبة ماعم تدخل عقلي …
سراج: لان ما بدك تشغليه .. دخل بسبات ابدي...
نيسا : خلينا ننتقل ع مادة تانية تعبت من هاي …عم حس كانو فيها طاقة سلبية هي الي سكرتلي مخي.. .. كلو من هاي المادة اصلا الاستااذ كمان بتحسو يجي مكشر كل يوم مشان هيك ماعم افهمها …
سراج : عنجد اسبابك وجيهة كتير .. مين السبب كمان .. القلم الي كتبتي فيه و الكتاب الي قرأتي منو نسيتي ما اتهمتيهم …
بوزت وشها …
نيسا : شو رأيك ندرس انجليزي ..
سراج: جبتي فيه 98% ليش لتعيديه ..
نيسا : تعبت ... ليش مافي اختراع يفتحو فيه المخ نصب المعلومات صب و نسكرو .
سراج : رح جرب هالاختراع فيكي و افتحلك راسك لو ما بتركزي و تبطلي نق ..

كل الليل عم يفهمها لحتى غفيو الاثنين فوق الطاولة …
فتحو عيونهم مع صوت جرس الباب …يشوفو ببعض ..
سراج: مين ..
نيسا : سمر… هاي دقتها ما بتشيل ايدها عالجرس...
قام كل ضلوعو عم توجعو من الكرسي… فتح لقاه سليم و سمر و معهم بنت تانية اسمها ميار بدها تعمل معهم تربص بنفس المشفى ..
سراج: شو جابكم ..
سمر :مفاجأة …
سراج: شو هالمفاجأة الي مو سارة ..
سليم : شو هالترحيب الحار…
دفشوه و دخلو ..
شاف بميار الي لسة قاعدة قدام الباب ..
سراج: كل حكي مو الك طبعا اهلين فيكي تفضلي…
سليم :كنت عم بحكي خالتو و نبهتني دير بالي ع دراستك ..
سراج: رفقتك مع امي فقعت

قصص الأمير

18 Nov, 01:05


#من_اجل_أمي
الحلقة الاخيرة :

الصبح فيقتهم مع صيحة الديك .. كانو مصطفين بالصالون ميتين نوم ... سليم يغفى واقف و يقوم .… و سراج فارط ضحك عليهم …
اجت سلطانة و حطت الفطوور قدامهم …
سلطانة : الحمد لله انكم متعودين عالفيقة بكير لان النوم الكتير بجيب الخموول …
سليم : شو متعود انا كل يوم بعمل رياضة الصبح ..
سلطانة : ماشاء الله … احكيلي كيف كان لقائك الاول مع سراح …
غص باللقمة عطاه سراج يشرب ماء و يضرب ع ظهرو كاتم الضحك….
سراج:من كتر ما تفاهمنا حسيت برجل هيك جابتني بالارض … حتى سمر كمان قالت عني قديش انا متحضر و محترم ...
سمر هربت عيونها و سلطانة مسحتلها ع شعرها مصدقتهم من قلبها…
سليم :و انا كمان لما شفتو اول مرة حسيت كانو كنت بلعب كرة السلة و طلعت ما لقيت ثيابي …
سلطانة :كيف يعني …
نيسا : عم يقول انهم صارو رفقة بسرعة ضربة كرة السلة ….
اخذت الجبنة من قدامها عم تحاول تغير الموضوع..
نيسا : كتير طيب الاكل تسلم ايديكي خالتو ..
سلطانة : صحة لبنتي ..

الظهر طلعو عالجبل … و فتلو كل المنطقة .. .. باخر يوم اخذهم ع شلالات ..
صوت الماء نازل تقدر تسمعو من بعييد ....
نيسا : بجنن المنظر …
سمر :لساتني مو مصدقة سراج بدك تخلينا نسبح بقميص و بنطلون ..
سراج: اذا ما بدك كل الضيعة تجي تتفرج فينا بدك تتحملي …
سمر : من وين رح يشوفونا ..
سراج: هون الخبر ينتقل من عصفورة لعصفورة بسرعة الضوء ..
اجتو نيسا من وراء و تعلقت بظهرو …
سراج: اععع .. كتير تقيلة انزلي …
نيسا : كذاب انا ريشة ..
سراج : امسكي حالك احسن ما طيري لكان ..
نيسا : شو رح تعمل ….
سراج:تمسكي فيني …
قال كلامو و نط فيها وسط الماء …
طلعت عم تكح بعد ما بلعت نص البحيرة … ع طول اخذت عم تضربو
نيسا : يخرب بيتك الواحد بيحذر .. خليني جهز حالي بالاول …
سراج: قلت تمسكي ..
نيسا : لازم سكر انفي بايدي ..مشان ما يبلعلو لترين ماء …
سراج: حتى انفك مشكلة متلك ..
لحقووهم سمر و سلييم…الي اول ما نزل راح ينزع لسراج الشورت تبعو بس انتبهلو و ما خلاه و تخانقو بالماء ..

3 ايام خلت بكل واحد فيهم اثر عالامااكن الحلوة و قديش الخضرة بتريح البال …
اجا وقت يرجعو ع اسطنبول … كان راح سراج و نيسا يشترو غراض لازمتهم للطريق .. بطريق رجعتهم اعترضتهم بنت حلوة سلمت براسها ع سراج …
سراج: كيفك .
نارين : الحمد لله … و انت ..
سراج: نشكر الله .. بعرفك نيسا .. هاي نارين …
شافت فيها نيسا هذيك النظرة لما تلتقي بوحدة اجمل منها … .
نيسا : تشرفنا ..
نارين :و انا اكتر .. يالا خليني روح بلا ما يشوفني شي حدا واقفة معك ..
سراج: الله معك …
هي راحت و نيسا ضغطتلو ع ايديه ..
نيسا : و شو يعني اذا شافوها ..شو المشكل ..
سراج: قلتلك عالمنا مختلفين عن بعض .. بعدين ليش ضاغطتلي ع ايدي هيك ..
نيسا : شفت نظراتها .. مين هاي سراج ..
سراج:بنت جيراننا ..
نيسا : بس؟
سراج: اي بس …
نيسا : لا تكذب علي هلا بروح لعند هذيك الخالة و اسالها و افضحك ..انا عندي حاسة سابعة عندي حتى الثامنة و التاسعة .. عم شمها بانفي الريحة ساطعة هون لهيك احكيلي كل شي ..
سراج : هلا هون في عادة عندهم لما تنولد الصغار يسموهم ع اسم بعض … و هي سموها ع اسمي …
نيسا : شو …
سكرلها تمها بايديه …
سراج: ششش …ماننا باسطنبول .. رح بعد ايدي و مارح تعيطي …
عمتلو اي براسها …بعد ايديو ..
نيسا : شو يعني ع اسمك ..
سراج: عادة قديمة .. شو اعمل ..
نيسا : خلينا نرجع بسرعة …
سبقتو بخطواتو مسكها رجعها لعندو ..
سراج:شو صار هلا .. ليش من ولا شي خلقتي مشكلة …
نيسا :هي من عالمك ما و اموركم سهلة …
سراج : انا مع مين هلا ؟ .. انا مين بحب ؟ …
نيسا :ما بعرف …
تركتو و دخلت عالباب .. شافتها سلطانة …
سلطانة: شو بها بنتي مزعوجة ..
نيسا : لا خالتو منيحة انا …
هي دخلت و سلطانة سالت سراج برسها قاللها و لاشي ..
قربت لعندو ..
سلطانة: احكي لامك شو بها …
سراج:شافت نارين …
سلطانة :اهاا ..
اجا سليم حامل الغراض … عم يحطهم بالسيارة …
سليم : بخاطرك خالتو .. شكرا مشان كل شي …
طلعت وراه سمر و عانقتها ..
سمر : عنجد تسلم ايديك ع كل شي …

جوا نيسا كانت عم تدحش غراضها دحش .. اجا يساعدها ما خلتو …
سراج :اسمعيني شوي ..
طنشتو و اخذت شنطتها …طالعة … سكر الباب و اجا قدامها …
سراج : رح تروحي رافعة انفك علي.. بهون عليكي ..
نيسا : عندك مين هون ما تهون عليها ...
سراج : عنجد من عقلك عم تحكي هالحكي .. انا شو ذنبي بالموضوع ..
نيسا : بعد سراج خليني اطلع ..
سراج :مو قبل ما ..
حط اصبعو بخدو مشان تبوسو ..
نيسا :باحلامك ..
سراج: عنجد ..باخذها لحالي … و من مكان اطيب كمان ..
مسكها من خصرها … و باسها و هي عم تدفشو … ابتسم لما اخذ الي بدو ياه ..
نيسا : هلا بروح بقول لامك ..بتشوف يومك..
سراج: قوليلها عن هاي كمان ..
خطف بوسة تانية ضربتو ع صدرو وطلعت تركض … راحت عانقت سلطانة عم تودعه

قصص الأمير

18 Nov, 01:05


راج نطق ..
سراج: هن ما بيسهرو لهالوقت امي .. بتعرفي رجال و نساء اعمال بينامو بكير…. بلا ما نزعجهم هلا .. و احنا اصلا طمنااهم .. خلي قلبك مرتاح ..

سلطانة : تمام يالا اذا هيك كلكم عالنوم … البنات بدكم تنامو بغرفة سراج … و انتو بتضلكم بالصالون …
سلييم انفجر ضحك لحتى سكتو سراج ..
اخذتهم عالغرفة و سكرت عليهم البااب … و رجعت لعند سراج ..
سلطانة : اصحكم هاا تزعجو البنات .. هن امانة عندي ما بدي حدا يقوم من مكانو …
سراج: تمام امي تصبحي ع خير ..
سليم :تصبحي ع خير خالتي …

هي راحت و سليم دفش سراج
سليم : بعد هيك عني .. اخر عمري بنام جمبك ..
انفجرو الاثنين ضحك … لحتى اتصلت سمر بسليم مكالمة كاميرا…
رد عليها لقاهم عم يوشوشو و كاتمين الضحك هن كمان …
سمر : حاسة اذا بتنفس رح تجي لعنا ..
نيسا :سراج بعد عن سليم عندو مرض معدي اسمو البرادة و قلة الدم …
سليم : اصلا انا الي ما بدي يعديني بالدراسة و الملل تبعو ..

سمعو ضجة بغرفة سلطانة الكل سكت قلبو يضرب …
سراج : يالا تصبحو علي خير قبل ما ننمسك …
سمر : تصبح ع خير حبيبي بحبك …
سليم: و انتي بخير يا روحي ..
نيسا: و انت سراج مارح تقلي حبيبتي و روحي …
اخذ التلفون من ايد سليم … و قاللها بحبك بصوت واطي ..
نيسا : و انا كمان…
سليم :ما سمعناكم

#المى

...يتبع ...

قصص الأمير

18 Nov, 01:05


كتو من ايدو ..
نيسا : يالا تعى ..
سراج: ليش جايين ..
نيسا : بدنا نعطل هنيك .. قال المناظر كتير حلوة و في شالالات هنيك …
سلييم : يالا اركب بنحكي بالسيارة …
سراج: مارح تجو لاي مكان …
سمر : لا تكون ممل …
نيسا : حبيبي مشاني…
عملتلو عيون تترجى و باستو من خدو ..
نفخ و تنهد ..
سراج : بشرط .. الي بقولو انا بصير …
سليم : ما بوعدك ..
سراج: ماحدا بيجي لكان …
دفشتو سمر ليواافق …
سليم : تمام بحاول …
عملو براسو لا ..
سليم : خلص يوعدك يالا …
سراج : منييح .. اول شي بدكم تغيرو لبسكم ..
سليم : و ليش ..
سراج:بقصد مشان سمر و نيسا لما نوصل هنيك رح تفهمو ليش … بدكم تلبسو شي مغطى اكتر ..
سمر :خلص تمام .. بتوقفولنا بالطريق بنغير ثيابنا …
سليم : يالا اركب ..
سراج:اطلع احمل الغراض معي ..
قعد هو جنب سليم و البنات من وراء ..كل الطريق كان يعيديلهم و يحفظهم نفس الحكي …
سليم : فهمنا سراج … كلنا نجحنا بمعدلات منيحة … و كلنا عم نعيش مع اهلنا و البنات اجو هون بعد ما اخذنا اذن و طمنننا اهلهم … و بعمرنا ما شربنا و لا سهرنا بالبارات …
نيسا : بس قولتك حماتي بتكرهني اذا عرفت لاني شاطرة و لا بعيش مع اهلي…
سراج : امي قلبها طيب رح تقبلك متل ما انتي .. بس ما بدي اشغللها بالها علي بدي ياها يكون بالها مرتاح …حياتكم بالنسبة الها غريية…و رح ينشغل بالها ..
سمر: كتير حلوة علاقتك بامك …
شاف بسلييم كيف مزعوج .. حب يغير الموضوع…
سراج :ايه .. حطلنا موسيقى سليم ..
سمر : اي و افتحلنا السقف …

لما وصلو كانو البنات نايمين ع بعضهم ورااء و سراج يغفى و يقوم شوي يحكي مع سلييم ..

سليم : بتعرف الطريق من هون ما ..
سراج : اي بدك تكمل ع طول و تدور عاليسار … نييسا يالا قومي وصلنا … سمر و انتي امسحي الروج شوي .…
فتحو عيونهم عم ينظمو شعرههم و حالتهم ...
سمر :اوف رقبتي وجعتني ...
سليم : قومو قومو تاركيني لحالي .. ع اساس بدنا نتناوب عالسواقة ..خليتوها براسي انا ..
مع دخلتهم للحي كل الانظاار توجهت ع السيارة … خاصة انو اول مرة يشوفو هيك سيارة بحياتهم … وقفو قدام السوبرماركت … اشترو نصو و طلعو ..
سراج :ماكان في داعي لكل هالشي الي اشتريتوه …
سليم : ليش الكل عم يطلع علينا حاسس حالي جاي من المريخ …
سراج: هن شايفينكم هيك اصلا …
وصلو عالبيت هو وقف السيارة و كل الصغار التفو حوالين السيارة عم يمسوها …
و كل الجيران طلعو من بيوتهم و عم يطلعو عليهم من الابواب …
سمر : نيسو تعي امسكي ايدي خفت …
نيسا : مافهمت ليس الكل مركز معنا حتى لبسنا و غيرناه …
سراج : سلطااانتي .. افتحي الباب انا اجيت …
قامت تركض من مكانها فتحت الباب
سلطانة : ابني …
عانقتو ….شردت لما شافت الي جايين معو ..
سراج:هدول رفقاتي امي .. اجو يتعرفو عليكي …
سلطانة : عنجد .. اهلين و سهلين …تفضلو تفضلو ..
دخلو لجوا و قعدو بالصالون ..
نيسا :اهلين انا اسمي نيسا …
شافتها من فوق لتحت .. و شافت بسراج و فهمت انو هاي هي الشخطورة تبعو ..
سلطانة :هممم انتي تبع التلفون …
خجلت نيسا .. و شها صار الوان ..
سمر :و انا سمر ..
سليم : و انا سليم …
سلطانة : نورتو كلكم ..
قرصت سراج عم تهمس باذنو ..
سلطانة : ليش ما خبرتني كنت حضرتلهم شي .. هيك تخليني بكسفة الوش ..
سليم : مافي داعي ابدا ..
سراج: لزقو فيني باخر لحظة و انا ما كنت بعرف …
سلطانة : لكان خليني روح اعمللهم احلى طبخات المنطقة تذوقوها بعرفكم تعبانين من السفر و جوعانين …
نيسا :لا تعبي حالك عنجد مافي داعي ..
سراج :لا تعبو انتم حالكم معها مهما قلتو رح تقوم و تطبخ ..خليني روح اشتريلك الغراض ..
نيسا :خذني معك ..
سراح: تعي ..
قامت كتبتلو ورقة طويلة … اجيت تعطيه مصاري قاللها عندي ..
طلع مع نيسا عم يفرجيها المكان و الماشي و الجاي مركز معهم …
نيسا : لكان هون كبرت .. .
سراج: اها ..
نيسا :عنجد المكان تحسو دافى كتير و الناس رغم انهم يركزو كتير بس عم يبتسمولي من دون ما يعرفوني …
سراج: اي كلهم مافي منهم قلبهم طيب....
اشترو اللوازم و رجعو … اول ما دخل سمع صوت ضحك سلييم و سلطاانة …
سلطانة : ماشاء الله ماشاء الله على ولادي كلهم نجحو الله يوفقكم كلكم ..
سليم : ليكو اجا سراج … احكيلها قديش انا شاطر بالرياضيات ..
سراج: اي .. بيحسب براسو ذهنيا ذكاؤو غارق ..
سمر كاتمة الضحك و نيسا متلبكة عم تشوف بسلطانة خايفة تكون ما حبتها …
كل السهرة كانت ضحك و حكي .. كل مرة حدا يحكيلها ع مواقف بالجامعة و هي الفرحة مو سايعتها …خاصة سلييم كتير حبتو لان عم يكذب عليها و يشكر بحالو …
شافت بالبنات عم تحكيهم
سلطانة : خليني اتصل بامك ما بصير هيك لازم طمنها عنكم .. .
شافو ببعض عم يسالو بعيونهم ..
سراج: امي احنا اتصلنا و طمناهم …
سلطانة لا ما بصير هيك … هن بعتوهم اكيد لان واثقين فيك يعني واثقين فيني .. لازم اتصل و ريح قلبهم و الا رح ينشغل بالهم عليهم …
الكل سكت لحتى س

قصص الأمير

18 Nov, 01:05


راسها الي سيطر عليها ..
نيسا : اااي يا امي راسي …
حطت ايدها بالدرج تدور ع مسكن اول ما طالعت عيونها شافتو قداامها …
نيسا : سراج …
سراج : صباح الخير … صرتي احسن؟ …
بلشت تتذكر خيالات من ليلة مباارح و عرفت حالها شو خبصت …
قرب عليها و حط ايديه بعد خصلة كانت نازلة ع عيونها …
سراج : احسن؟
نيسا : منيحة .. خلص فيك تروح …
سراج : بدي ضل ..
نيسا : ليش مو قلتلي ما بدي ياكي ..
شهقت و بلشت تبكي …
مسكها عندو و حضنها بقوة …
سراج : بدي ياكي … بدي ياكي اكتر من اي حدا … .
نيسا : ليش لكان تركتني شو عملتلك..
سراج : انا آسف ..
حط ايديه عم يمسحلها دموعها …
سراج : بقلبي و بعقلي لو تشوفي شو عاملة فيهم..
نيسا : انت كذاب انت ما بتحبني ..
حط ايديه بخدودها عم يخليها تشوف بعيونو …
سراج : و حياة عيونك بحبك ..
نيسا : بس تركتني ..
سراج: مارح اتركك مرة تانية ..
حطت راسها بصدرو و بلشت تبكي بالصوت ..
سراج : انا آسف .. الله يلعنني منيح هيك .. بس لا تبكي حقك علي .
شو ما قال ما رضيت تسكت … تركها تبكي لحتى شبعت كل قميصو عبتلو ياه دمووع فجاة سكتت …
سراج : خلصتي ؟ .. .
نيسا : اي
سراج : ليش كل هالبكي ..
نيسا : كنت بكيت اكتر بس راسي وجعني ...
رفعت راسها من صدرو عم تشوف فيه ..
نيسا : بتعرف اني لازم ازعل و مالازم سامحك بسهولة ع تركك الي بس انا ماعندي هديك القوة لضل من غيرك اكتر لهيك بدي سامحك و ما بدي بنفس الوقت …
سراج: بعرف لان قلبك ما في منو ما بيحمل الضغينة و الزعل .…
نيسا : مارح تضحك علي بكلمتين ...بدي طريقة اني ما سامحك بس كمان ما ببعد عنك .. بدي حل … لازم تحس بقيمتي …
سراج : امممم … شو رأيك تسامحيني هالمرة انا تربيت و مارح عيدها .. …
نيسا :هيك بسهولة يعني ..
سراج :هالمرة بس …
نيسا :مو قبل ما تحس بغلطك و تفهم قيمتي و تصير انت الي تركض ورايي .. لازم تتشنطط مشاني …
سراج: خلص رح صير اركض وراكي ..و اتشنطط ..
دورت راسها عم تسمح انفها بقميصو ..
سراج: امسحي امسحي ....
نيسا : رح سامحك بس لان عيد ميلادك …
حط ايديه فرجاها العقد برقبتو …
سراج :رح خليه عندي ع طوول ..
ابتسمت ..
نيسا : انت لبستو …
سراج : اي هيك ها فرجيني هذيك الضحكة ..
نيسا : لا تشيلو من رقبتك ..
سراج : ماا بشيلو ..

الايام عدت عم تتسابق مع بعضها … ما حسو كيف خلصت السنة … يوم النتيجة .. شاف اسمو ع اول القائمات كلهم … اخذ نفس من اعماقو .. بس راح يدور ع نيسا لقاها مو جايبة المعدل …. نفخ معصب … شاف سليم و سمر و لا واحد فيهم جايب كمان ..
اخذ التلفون و اتصل بنيسا ماعم ترد عليه … اكيد مارح تقوم هلا لان مبارح كل الليل سهرو برا … اخذ حالو و راح لعندها …. لقاها نايمة و لابسة ثياب نوم كانو مو لابسة شي… بلع ريقو يحكي ..
سراج :نيسا .. قومي .. قومي شوفي معدلك الزقت …
فتحت عين بعين ..
نيسا : قديش .. .
سراج : 43 % …
نيسا :كتير منيح ماني بعيدة عالمعدل …
سراج : بالله فرحانة بحالك … قومي رح نبلش ندرس انت و ياكي بدك تنجحي …
نيسا : تماام … لسة شهرين رح ندرس .. بدي نام هلا …
مسكتلو ايديه عم تدفعو لعندها …
نيسا : تعى نام معي …
اتسطح جمبها عانقتو و حطت راسها بصدرو ..
سراج : شو رأيك تلبسي شي فوقك …
نيسا : تؤ ..
سراج : بس هيك ماب..
سكتتو تحكي ..
نيسا : انت كيف قدرت تفيق بكير لك مبارح رجعنا وش الصبح عالبيت..
سراج : متعود ... 4 ساعات بكفوني نوم ..
نيسا : انا 4 ساعات بعملهم قيلولة بعد ما نام 12 ساعة …
سراج : نامي لكان …
شافها غمضت عيونها و رجعت نامت كان شيىا لم يكن .. ما حس كيف غفي معها …. فتح عيونو مع حكة انفو لما كان شعرها عم يدغدغوو …
نيسا : صبااحو حبيبي .. و الا مساؤو احسن ..
سراج :قديش الساعة …
نيسا : 5 …
قام مخضوض …
سراج : شوو …
نيسا : شو بك ..
سراج : ليش ما فيقتيني ..
نيسا : لسة هلا فقت قبلك ب 5 دقائق …
سراج :تأخرت بدي جهز غراضي .. بتعرفي بكرا راجع عالضيعة بكير …

نيسا : تمام رح تجمعهم … خليني اشبع منك .. مو مصدقة رح ضل بعيدة عنك شهر كامل… و لو ما التربص الي رح نعملو بالمشفى كنت 3 اشهر ما بشوفك …
سراج :لا تذكريني .. ما بعرف رح اجي اشتغل و الا اعمل تربص و الا اهتم بدراستك انتي الي ضيعيتيها مشان ما تخسري السنة…
نيسا : هذا الي هامك .. مو هامك انك رح تبعد عني.. حتى يمكن رح تخلص مني و مارح تشتقلي ..
سراج : رح اشتقلك .. بس اشتقت كمان لامي و للضيعة .. عندي حياة تانية هنيك كمان …يالا خليني قوم …
نيسا : تمام اتصل فيني ..
بااسها من انفها و قام غسل وشو و طلع …
الصبح حمل كل الغراض … عم يركض بدو يلحق الباص … عم ستصل فيها و ما بترد … ع اساس بدها تجي تودعو … بس تأخرت و الباص رح تمشي …
اجا يركب … وقفو صوت الزمووور تبع سيارة سلييم …
اجا هو و سمر و نيسا …
سراج: شو عم يصير شو جابكم انتو …
سليم : نحنا جايين معك ..
سراج:بالله شو …
نزلت نيسا من السيارة و مس

قصص الأمير

18 Nov, 01:04


و عاللجهة الثانية مكتوب فخامة الاميرة نيسو ..
ضحك ع هبلها وقلبو عصر بنفس الوقت … اخذ نفس من اعمااقو عم يحكي حاالو
سراج : يااا الله …لسة ما خلص امتحاني؟..

رجع عالسكن اتصل بامو كانت عم تعايدو و تغنيلو و هو عم يحاول يضحك بالزورر …
سكر الخط و حط مخدة فوق راسو يدو يمنع التفكيير الي ثاقب عقلو . حتي اجاه مسج .. فتح لقاه سليم باعتلو موقع و كاتبلو لازم تجي …
حمل حالو و طلع ….
بمطعم وين كانت رح تعمل حفلة صغيرة لعيد ميلادو … طلعت فوق الطاولة عم ترقص ..و سليم عم يقنعها تنزل ….
سليم : نيسو .. بكفي خلص رقصتي بكفي هالقد …
نيسا : شو بكفي .. احنا لسة بالبداية …
نزلت راحت وين البار …
نيسا : صبلي كمان صبلي .
سليم :بكفي تشربي …
نيسا : في حكة هيك باذني قولتك في شي حشرة دخلت فيها و الا عنجد سليم عم ينصحني ما اشرب …؟؟؟
سليم : الشرب للتسلاية مو لحتى تخمدي وجعك … لان لا الشرب و لا الرقص رح يخمدووه ....
ماتت ضحك ع كلامو و عم تضرب ع رجلها ….
نيسا : بالله عيد شو قلت بدي اكتبها بمجلة الاقوال المأثوورة …
راحت لعند كيكة القاتو الي عاملتها و غرست فيها ايديها …
نيسا : اشتمني سليم… قلي يا غبية عم تتعلمي وصفاات … و عم تعمليلو كيكة اقتصادية باقل كلفة ممكنة….انت تعرف قديش من كيكة عملت لحتى زبطت معي … تحيا الكيكات المنزلية الصحية …
وقفت و مسكت الكيكة حاطتها جنب راسها عم تعمل اشهار …
نيسا : هل تريد كيكة باقل الاسعار ….افخم و اروع مذاق في المداار … اليكم كيكة نيسا للافطااار ..للحجز و الطلب يرجى الاتصال …
سليم : لك شو عم تعملي انزلي.. ..
اخذت الكيكة و طبعتلو ياها بوشو …
نيسا : خنقتني بنصاايحك … روح انت كمان صرت ممل .. مابدي ياك..
مسح الكاتو من وشو و استسلم قعد بس يطلع فيها كيف عم ترقص من غير موسيقى …

اول ما دخل المطعم و شافها كيف جانة ما قدر يصدق … اجاه سليم ..
سليم : لا تستغرب انت الي وصلتها لهاي الحالة ….
سكت ما لقى شو يقول لسة ما استوعب ..
سليم :انا رايح .. هي عندك هلا ..
عملو براسو اي …
نيسا : شوفو مين اجا .... بس تأخرت احنا قطعنا الكيكة و خلصنا …
مدلها ايديه مشان تنزل ..
سراج: تعي …
ضربتلو ايديه…
نيسا : لسة ما خلصت رقص ….
سراج :تعي نرقص مع بعض ..
نيسا : اطلع انت لعندي …
سراج : هاتي ايدك طلعيني …
هي مدت ايديها و هو حملها نزلها و هي عم تتخبط بدها تنزل …
نيسا :اتركنيي .. قلتلك بدي ارقص فووق…
سراج : اهدي شو رأيك نرقص ببيتك …
نيسا : لسة ما خلص عيد ميلادك …
سراج : انا معك … شو بدك بعيد ميلادي …
نيسا : انت تركتني … انت اناني …
بسرعة انقلبت و صارت تبكي و تشهق …
سراج : انا آسف .. اهدي ..
نيسا : بعد عني لا تلمسني …
سراج : خليني آخذك ع بيتك …
حملها و قال للبواب يوقفلهم تاكسي …
نيسا : لا ما بروح قبل ما ننفخ عالشمعات…
سراح :رح ننفخ بالبيت ..
نيسا : عنا شمع ؟…
سراج : اي عنا….
نيسا : و بدنا نتمنى ما …
سراج : اهاا
نيسا : بدي اتمنى اني فيق ما اعرفك ... بدي انسى كل شي و امسح كل شي من ذاكرتي …
ركبها بالتاكسي بالزور … كل الطريق عم تبكي لحتى نامت …
وصلو قدام بيتها دفع للتاكسي اجرتو و حملها .. الهواء البارد خلاها تفتح عيونها ..
نيسا : سراج انت اجيت …
سراج : اها … وين مفاتيح البيت …
نيسا : بالشنطة …
سراج : و الشنطة وين …
نيسا : الشنطة ..
سراج : اي الشنطة ..
نيسا : ما بعرف …
سراج : كيف بدنا ندخل …
ماتتت ضحك
نيسا :نزلني انا بنام بهذيك الزاوية .... طيب فيني نام هون كمان …. و هون مكاان حلو جنب الزريعات …احسن شي اتسطح قدام الكاراج…
خلاها توقف و مسكلها خدودها عم يحاول يفيقها …
سراج :صحصحي معي شوي … مافي طريقة نفتح الباب فيها؟ …
نيسا : نعساانة .. بدي نام …
سراج : ركزي معي شوي …
نيسا : سراج .. انا بحبك كتير .. و انت بتحبني ؟ ..
سراج : اي بحبك .. . هلا احكيني كيف بنقدر نفتح الباب .…
نيسا : خليني اتسطح هون ..
سراج : نيييييييسا …
انفجرت بكي ..
نيسا : انت عم تصرخ علي …
سراج :لا ما عم بصرخ ..
نيسا : لا انت عم تعيط علي…. ليش انا شو عملتلك انا ..
سراج : خلص لا تبكي انا آسف …
نيسا : لا انت تركتني انت ما بتحبني .. ليش تركتني .. انت كذاب انت ما عدت حبيتني …
اخذت الزرييعة الي جنب الباب و ضربتها عالارض كسرتها …
بلحظة تذكر انو عندو نسخة من مفتاحها عطتو ياها …
حط ايديه بجيابو عم يدعي يكون حطو مع مفاتيحو … .. دور بيناتهم .. لما لقاه تنفس …
اخذو بسرعة و فتح الباب و خلاها تفوووت …
حملها ع طول عالحمااام و فتح فوقها الماء …
نيسا : اتركني ما بدي اتحمم …
سراج : خليكي هون …
راح جابلها ثياب و رجع لقاها متل ما تركها ..
سراج : يالا تعي ….
اخذ المنشفة حطها بشعرها و عم ينزعلها ثيايها … غيرلها ياهم … و حطها عالسرييير ع طول غمضت عيونها …
طول الليل ما ناام عم يطلع فيها و قلبو يعصر وسط ضلوعو …

الصبح فتحت عيونها … مع وجع

قصص الأمير

18 Nov, 01:04


غل بالها عليه
سراج : برايي انتي كبرتي بالعمر و صرتي تخرفي .. هاي اثار الشيخوخة .. راحت عليكي …
سلطانة :ولاااااا … انت اشتقت للقتلة من عندي اكتر مني شكلك .. لحمك بحكك ..
خلص حكي معها و ما تركها غير لما ضحكها و مسح كل شك داخلها … سكر التلفون و وقف عند الشباك … عم يسترجع كل لحظة و كل ضحكة لنيسا …لحظات رسمت ع وشو ابتسامة بس كانت مخلطة بقهر …

ايام كتيرة عدت عم يتجاهل مكالماتها … بالجامعة بارد معها و ماعم يحكي كتير ..
كان مارق من الكافيتيرا بدو يشتري سيجارة شافها جاية من بعيييد … اجا يغير طريقو بس شافتو … اجت تركض لعندو ..
نيسا :سراج .. اتصلت فيك الف مرة .. ويينك..
سراج : ما شفت …
نيسا :طيب ليش انت ما اتصلت فيني …
سراج : كنت بدرس ما لقيت وقت ..
نيسا : فهمت .. بدك نروح نقعد نشرب قهوة مع بعض …
سراج : بدي فووت عالدرس …
نيسا : لسة في ساعة …
سراج :اتفقت مع سلييم بدي فهمو شي … يالا بتركك …
هو راح و هي دموعها نزلو …. ضلت واقفة بمكانها كتير لحتى شافتها سمر اجت لعندها …
سمر :نيسو … شو عم تعملي هون … انت بكياانة شي ..
عملتلها براسها لا …
سمر :تعي اقعدي هون تعي …
خلتها تقعد عالطااولة و عطتها ماء تشرب ..
سمر : شو في احكيلي …
نيسا :هو ماعاد يحبني ..
سمر :مين .. سراج ؟ .. .
نيسا : اي …ماعم يطيقني صاير ..
سمر : ما بظن .. كان مع سلييم من شوي .. و حسيتو مو ع بعضو هو كمان .. برايي في شي صاير معو …
نيسا : متل شو ..
عملتلها بكتافها ما بعرف
سمر : انتي لا تزعلي .. رح حاول خلي سليم يعرف منو شو في ..
من هذاك اليوم ما رجعت اتصلت فيه … كل ليلة تنام ماسكة التلفون تستنى يتصل فيها … اي رنة اي مسج تنط مفكرتها منو و تصير تبكي لما تشوفها من حدا تاني …
بقاعة كرة السلة .. كان سليم ماسك سهم معبى ماء و اجا بدو يرش طلاب رابطهم عالكرسي .. لحد ما وقفلو ايديه سراج ..و راح عم يفكلهم الحبال …
سليم :خلينا نعمل اتفاقية .. انا بطلت اتنمر عليك و عقدت معك هدنة رفعت فيها راية السلام بس هذا مو يعني تدخل بالتسلاية تبعي …
سراج :الناس مو تسلاية سليم …
سليم : بالنسبة الك ....
سراج : كون منيح سليم …
سليم : خطاب التعامل مع الغير تبع كل يوم حافظو .. انا هيك .. انا سيء ...
سراج : انت مانك سيء ... انت بدك تعمل مشاكل و تلفت نظر ابوك لحتى يهتم فيك …
كلامو خلاه يجن مسكو من خنااقو
سليم : انت شو عم تحكي …
بعدلو ايديه عن خنااقو…
سراج : مارح يجي سليم .. رح يحل المشكلة بتلفون متل العادة … مهما عملت مارح يجي …
شاف فيه شوي … تمالك حالو و اجا طالع …وقفو بكلامو ..
سراج : انت اقوى من انك تحتاجو بحيااتك …
التفت لعندو ..
سليم : قول هالحكي لحالك … بدل ما تشفق علي … اشفق ع حالك … عم تعذب حالك و معذب معك البنت … انت آخر واحد يعطيني دروس …
دفشو بايديه هو راح و سراج اخذ الكرة من الارض … رماها من بعيد اجت بالسلة …
غلغل اصابعو وسط شعرو و صرخ انعاد الصدى بالقاعة …
بعد يومين شاف سليم قاعد بالكافيتيريا راح لعندو …
سراج:راية السلام مرة ثانية ؟ …
سليم : مافي حرب بيننا …
سراج : في زعل ..
سليم : لا مافي ..
سراج : لا في ..ماكان لازم اضغط ع جرحك ..
سليم : ماعندي جروح ..
التفت للبنت الي جاية …
سليم : هذييك الكرش تبعك و الا عملتي خصر من قداام …
شافت فيه ع جنب و راحت مزعوجة ..
سراج : سليييم !! بكفي ..
سليم : لما ترجع تحكي مع نيسا ببقبل نصايحك ..
اجت سمر باست سليم من خدو و قعدت وسطهم …
سمر : شو عامل سراج ..
سراج : عايش ..
شاف نيسا جاية من بعييد قام ..
سراج : فايت عالدرس .. بترككم هلا..
سليم : اهرب اهرب ..
كان عم يمشي لما حس بايديها وقفتو لمستها خلتو يغمض عيونو انو مابدو يخوض معها باي حوار ابدا بالزور ماسك حالو .. ..
نيسا : سراج !..
سراج : نعم ..
نيسا : انا بس .. كان بدي قلك ..
مهمت و ما عرفت تحكي .. عم تلعب باصابعها بتوتر و لسانها انربط …
سراج : خليني سهل عليكي .. نيسا احنا مختلفين لدرجة عالمك و عالمي معكوسين و مستحيل نقدر نلتقي ..
نيسا : ش .. شو يعني هالحكي ..
سراج : انا ما بدي ياكي نيسا .. بظن مافيني كون واضح و صريح اكتر ….
شهقت مع كلمتو .… ايديها رجفت .... التفتت تروح بس وقفت و ردت رجعت لعندو …
نيسا : تعرف الناس الي من عالمك شو مفكرين … مفكرين لانو عنا مصاري يعني ماعنا مشاعر و ما بنحس …
اخذت شنطتها و طالعت منها علبة صغيرة …
نيسا : مشان ما اجرح كرامتك صرلي ايام بدور ع شي يكون عندو قيمة معنوية و ماعندو قيمة مادية … مشان شو .. لان ما بدي ياك تنجرح …
مسكتلو ايديه و حطلو العلبة بكف ايدو ..
نيسا : كل سنة و انت بخير …نصيحة للسنوات الجاية ما تدعس ع قلوب تانية متل ما دعست ع قلبي ….
قالت كلامها و راحت تاركتو مصدووم شارد بالعلبة …. من التعب حتى انو نسي انو اليوم عيد ميلادو ....
راح قعد بزاوية وراء الجامعة و فتح العلبة … كان فيها عقد خشبي مكتوب فيه سلطانة

قصص الأمير

18 Nov, 01:04


#من_اجل_أمي
الحلقة 3 :
اجت العطلة … و رجع عالضيعة … اسبوعين مع امو ما حس فيهم من كتر ما كان مشتاقلها و هي كانو كان عندها عرس ..قتلتها الوحدة من غيرو .. بس من ناحية تانية اشتاق لنيسا الي كل يوم تحكيه .. خلت سلطانة تشم القصة من بعيييد و عرفت انو عندو مين بحياتو …
خلصو الايام بسرعة و رجع حزم شناتيه …
سلطانة : قول لشخطورة تدير بالها عليك ..
سراج : ديري انتي بالك ع حالك .. رح ابعتلك مصاري كل اسبوع اصحك تشتغلي ها …اوعديني ..
سلطانة : يالا روح ياالا لزق هون متل العلكة …
باسها من راسها و طلع …
ما قال لنيسا انو جايي خلاها مفااجأة ….
كانت قاعدة مع سمر بالكافيتيريا تبع الجامعة عم تتشكى و تشتم ..
نيسا : هو مو ع اساس ما بضيع الدروس .. اليوم في 3 حصص … ليش قال بدو يجي بكرا ما فهمت ..
كان جاي وراها شافتو سمر عمللها هششت باصبعو ..
سمر : يمكن مشغول هنيك ..
نيسا : مشغول .. قال مشغوول قال ..
اجا من اذنها من وراء و حكي ..
سراج : اي مشغول .. شو بدك فيني..
نطت من مكانها مخضووضة … اول ما استوعبت ارتمت عليه عانقتو …
غلل اصابعو بشعرها و طبع بوسة خفيفة بشفايفها ..
سراج : اشتقت الك ….
اجت تحكي سمعت صوت يناديها ..
طارق : نيسا ….
دورت وشها كان ابوها قدامها عم يشوفهم ….
نيسا : بابا !!…
طارق : كيف يومك ..
نيسا : حلو .. شو عم تعمل هون ..
طارق : نسيتي انو الي حصص بهاي الجامعة اجيت مشان الشغل .. كنت مع المدير و خبرني كتير اشياء …
نيسا : شو خبرك .. كل شي قالو عني عم يفتري علي و انا بريئة..
طارق : اكيد اكيد .. عرفينا علي معك ..
نيسا : رفيقي سراج .. هذا بابا ..
سراج:تشرفنا ..
طارق : فيكي تجيبيلي قنينة ماء ... حاسس حلقي جف ..
نيسا :تمام ..
هي راحت و هو غير نظراتو و ملامحو لسراج …
سراج :بعتذر مشان الي شفتو احنا ..
قطع كلامو
طارق :لا .. و لا يهمك … انت نزوة و بتروح …
شاف فيه من الثقة و التكبر الي يحكي فيهم ..
طارق : انت بتعرف نيسا قديش بتصرف بيومين بس …..
اجا يحكي وقفو ..
طارق : الي بيشتغل عليه ابوك و امك مع بعضهم لحتى تعيشو فيهم لشهر كامل هو سعر الكوافير تبعها …
بلع ريقو عم يهدي حالو …
سراج: بابا تعيش انت ..
طارق : الله يرحمو .. يعني يتيم كمان .. مع هالظروف الصعبة قدرتك تفوت ع هيك جامعة بتشرحلي كمية الذكاء الي تتمتع فيها .. انك تكسب هيك منحة شي مو سهل … يعني ذكاءك مخولك تقدر تشوف المسافات و الفروقات الي بينك و بين نيسا ..
سراج : اي عم شوف .. عم شوف انو ما لازم رد عليك .. لان في مرا تعبت بتربيتي …
طارق : كلام كلاسيكي لكل حدا فاشل ما عندو مصاري .. يحكيلك عالاخلاق مشان يعلي شأنو .. بس بنتي الاخلاق ما بتوكلها خبز ...
قبل ما يخلص جملتو اجت نيسا بايديها ماء ..
طارق : مافي داعي احكي اكتر انت فهمتني ..
سراج :كتير فهمت ..
نيسا : شو فهم ...
طارق : و لاشي بابا … كنا عم نعمل درس بقياس المسافات …
قرب عليها و باسها من جبينها ..
طارق : كوني بخير .
نيسا :و انت…باي بابا…
هو راح و هي شافت بسراج كيف مغمض عيونو و مرتكز براسو عالحيط ..
نيسا : سراح شو صار ..اذا زعجك بشي احكيلي . ..
سراج : لا ..
نيسا : شو في لكان..
سراج: بالبلور تبعي كان في ضباب … هو مسح هذاك الضباب مشان اقدر شوف بوضوح الحقيقة …
نيسا : شو يعني .. ليش تحكي بالالغاز …
سراج : و لاشي نيسا حكينا حكي عادي .. قالي انو معجب بذكائي ..
نيسا : عنجد …
سراج :اها …
نيسا : تفاهمتو مع بعض يعني ..
سراج : كتير ..
نيسا : ما عم تستغباني ما …
سراج : لا ..
نيسا : هو ابي ممكن تحسو متعالي شوي .. بس
ضحك باستهزاء .. .
سراج: شوي!
نيسا : طيب كتير بس مانو سيء ..
سراج : اها .. مانو سيء ..
قربت عليه و حضنتو .. ربطت ايديها بظهرو و راسها ع صدرو ..
نيسا : فرحت انكم تعرفتو ..
باسها من راسها ..
سراج : و انا …

اول ما دخل عالسكن .. رمى كل حملو عالتخت …. عم يحس نفسو مرهقة .. كانو كبر بغير سنو شو قسيت عليه هالدنيا ...لهلا مش حابة تضحكلو .. اخذ تلفونو و اتصل بامو ..
سراج : سلطانة السلطانات .. شو عم تعملي
سلطانة : كنت بستناك تتصل وينك لهلا …
سراج : شكلك زهقتي لحالك .. بتتذكري عم يوسف البواب الي حكيتلك عنو هون قالي بدو يستحسن .. شو قولتك برشحلو ياكي …
سلطانة : قولتي انو الشحاطة ما تقدر تخترق التلفون بس رح تلاقيها مستنيتك عند الباب اول ما تجي ..
ضحك و مع ضحكتو تعبت عيونو دمووع …
سلطانة : سراج … شو هاي النبرة ابني .. انت فيك شي احكي لامك ..
كتم الغصة الي بحلقو عم يحاول يغير نبرتو ..
سراج : مشتقلك بس … بدي حط راسي ع ركبتك و تلعبيلي بشعري ..
سلطانة : انت مارح تكبر .. بدك تفضحني و انا عم قول ع حالي باعتة رجال ..
سراج : كبرت .. حتى اكبر من عمري صدقيني…
سلطانة : نبرتك لساها حازة بقلبي .. لو انك مخبي شي و مابدك تقلي ما برضي عليك …
ضغط ع شفايفوو عم يحاول يمزح و يضحك … آخر شي بدو ياه يش

قصص الأمير

18 Nov, 01:04


يرة ….
نيسا : انت ليش عكسي هيك ..بكل صفاتك …

سراج : لاننا من عالمين مختلفين لو تشوفي حياتي بالضيعة كيف كنتي فهمتيني …
نيسا : اممم … طيب و ليش رغم كل هالاختلافات ماعم ابعد عنك ..
سراج : السالب بيجذب المووجب …
نيسا : اووف ناقصني تحطلي فيزياء في الرومنسية هلا …
سراج : شو بدك قول …
نيسا : ما بعرف .. متلا شو رأيك تعتذر ..
سراج : عن شو ..
نيسا : عن عرض التعري المغري …
سراح : لحظة غضب مو قصدي كانت ردة فعل …
نيسا :اها بس ما بكفيني هالشي …
سراج : انا بعتذر منك …
نيسا : ما بكفي …
مسكلها ايديها و قربها عليه …
سراج : كيف بدك اعتذر …
نيسا : بدي شي ينسيني الي سمعتو ….
سراج : همم متل هيك …

قرب مشان يبوسها لقاها مغمضة عيونها عم تستناه … ابتسم يشوف بمنظرها ..
سراج : بدك بوسك ؟ …
رجعت فتحت عيونها ..
نيسا : بس ماكان لازم تسألني … يعني كان لازم تبوسني و بس .. شو هذا تسالني شو بدي قلك انا يعني بدي قلك بوسني لازم انت لحالك .
قطع كلامها لما غرق بشفايفها و ايديه تغللت بشعرها … طالع تمو و طبع بوسة ع انفها و جبينها ….. فتحت عيونها عم تحاول تستوعب الاحساس…..
نيسا : بدي اسمعها …
سراج : شو هي ..
نيسا : هديك الكلمة …
سراح :اي كلمة ..
نيسا : هديك ..
سراج : لتكون بحبك ….
نيسا : اها …
سراج : في احسن منها …
نيسا : شو هي … .
سراج :بعشقك ….

#ألمى
الحلقة 3

قصص الأمير

18 Nov, 01:04


ف انك كذابة .. .
نيسا : اسمع قلتلي اعمليلي ابواق بالسماء و عملتلك .. هذا كان اتفاقنا .. يعني هلا لازم تكون ذاكرتك ممسوحة و تكون سامحتني و خلصنا شو قلت …
ابتسم ع جنب … طبعتلو بوسة بخدو بسرعة…
نيسا : يااااااس …
سراج : ما قلت سامحتك ..
نيسا : بس ابتسمت .. و الابتسامة عندي اكتر من سامحتك ..
سراج : اقعدي لشوف بكفي فضايح …
نيسا : لا ما بدي اقعد … بدي نطلع من هون .. نروح ع مكان نكون فيه لحالنا .. .
سراج : اذا بتدخلي معي الدروس .. المساء بنطلع ..
كشرت وشها …
نيسا : 3 ساعات فيزياء و 3 ساعات علووم …
سراج :اي ..
نيسا : و ليش بدك ادخل .. مو كنت تقلي عم شوش تركيزك و العب و ما عم خليك تدرس .. .
سراج : اي بس شو بدي اعمل بتحملك … .
نيسا :و ليش .. .
سراج:لان اثنيناتنا بنعرف شو عملتي بامتحاناتك …
نيسا :شو بهم كانو مناح … .
سراج : اي اي مناح كتير تستحقي تصفيق ..
نيسا : لا تهتم بدبر حالي ما رح يسقطوني …
تغيرت ملامحو ..
سراج : اي .. كيف بسقطو بنت الاكابر …
قام بدو يمشي لحقتو ..
نيسا : شو هذا لسة تصالحنا من شوي بدك تزعل .. شو ذنبي انا انو ابي غني .. رح تخليني ادعي بابا يفلس هلا .. شو اعمل روح اسرق حسابات ابي من البنوك و الا اشحت مشان اعجبك ..
سراج : يا الله من لسانك ..
نيسا :لسة ما شفت منو شي .. مزالك مقرر تدخلني معك 6 ساعات للدروس ..

6 ساعات 5 مننم عدتهم نايمة و الباقي عم تلعب بايدين سراج .. لحتى قاللهم الاستاذ فيكم تطلعو …
نيسا : افررراااج … الحرية يا امي الحرية .. اعطيني حريتي اطلق يدييييييااا ..
سراج : ششش وطي صوتك الاستاذ لسة هون رح يسمعك …
نيسا : خليه يسمع … ليش انا صرلي 3 ساعات عم بسمعو حكيت شي ها اعترضت شي .…
جرجرها من ايديها عم يطالعها برا .. وين لقو سليم قدامهم .. حاول يتجاهلو بس هو وقفو ..
سليم : انا بعادتي بتنمر عالكل انا شخص من هالنوع شو بدي اعمل ... مشان غطي ع نوااقصي بدي ركز ع نواقص غيري … انا اعتذرت و انت حر اذا ما بدك ترافقني ..
حط ايديه ع كتفو ..
سراح :و لا يهمك ..
سليم : اذا هيك جايين المساء عالحفلة …
نيسا : حفلة شو .. في حفلة و انا ما بعرف كيف هيك .. شو الحفلة ..
سليم : نيسو من لما عرفتي سراج من امتى اهتميتي بحفلاتنا انتي …
نيسا : يييي اي ما اهتميت بس كان لازم انتو تهتمو و تقولولي ...
سليم : كتير منطقي .. لكان تعي .. حفلة نهاية الامتحانات ..
نيسا : امم جايين احنا ما هيك ..
شافت بسراح الي عمللها لا لا براسو .. رجعت شافت بسليم …
نيسا :عم بقلك جايين استنونا …

راحو ع بيتها ..حطتو قدامها ماسكة علبة الفوندايشن … عم تغطيلو الكدمات ..
نيسا : بظن هيك حماتي ما رح تقدر تشوفهم ..
سراج : حماتك ؟
نيسا : اي حماتي طبعا …المستقبلية …
مسكلها ايديها نزلها من وشو … و قربها عليه …
بلعت ريقها لما قربت انفاسو منها صارت عم تحسهم بخدها عم يدغدغو…
نيسا : ش .. شو في ..
سراج : عم تاخذيلي عقلي من راسي …
مهمهت و تلبكت و كل شي صار فيها قامت بسرعة و حطت الي بايديها فوق الطاولة … و حاولت ترجع تمزح مشان تخبي التوتر ..
نيسا : اي برافو علي خليني اخذ ما انت طالعتلي روحي لرضيت علي ..
سراج : هاتيلي التلفون …
اتصل بامو و طمنها عنو و كان مسكرلها تمها طول المكالمة لان بيعرفها رح تحكي و تفضحو ..
نيسا :الله يسامحك .. هيك بتحرم حماتي من صوت عروستها .. عم تدخل بيناتها ها …
سراج : يالا لهلا ما حضرتي صرت شجرة هون .. حتي اجاني النوم .. انا اذا نمت مافي قوة تفيقني ..
نيسا : يالا اجيت … .كيف طالعة ..
دور وشو شافها قلبو رفرف من مكانو …
سراج : بتجنني ..
نيسا : عنجد ..
سراج : اها ..
نيسا : قول شي تاني يعني امدحني اكتر .. بتفلجي مافي مرا بجمالك شو هاي كلمة وحدة بس …
ضحك و قربها لعندو …
سراج : بعيني انا انتي احلى وحدة فيهم ..
رجعت تمهمه تركها هي مجنونة و فوقها تتلبك ..
نيسا : يالا نطلع ..
سراح : يالا …

الاجواء بالحفلة كانت صاخبة كتير … الكل جانن و معظمهم سكران …
سراح : متاكدة بدك نضل هون ..
نيسا : ليش ما بتترك حالك شوي .. انسى الدنيا لليلة بس … تمام؟ ..
عمللها براسو ايه …

اجا لعندو سليم …. و نيسا راحت لعند سمر ..
سليم : مرتاح ..
سراج :ما بحكيلك قديش ..
سليم : كل شي غريب عليك بعرف .. .
سراج :اها ..
سليم : اذا احتجتني انا هون …
سراج : يسلمو …
رجعت لعندو نيسا …
نيسا : ممكن اخطف زوجي المستقبلي شوي …
سليم : كنا عم نحكي ..
نيسا : تعرف شو …كنتو عاجبيني اكتر و انتو متعادين ..
سليم : تمام لا تطقي تركتلك ياه ….
هو راح و هي التفتت لعند سراج شافت قديش مو مرتاح بالاجواء ..
نيسا : بدك نروح ع مكان هادي .. .
سراج : خلينا اذا عاجبك ..
نيسا : لا بدي نروح …
مسكتو من ايدو و طلعو من هنيييك … لجنب البحيرة القريبة من البيت ….
نيسا : هون احسن ؟؟
سراح : كيف ؟
نيسا : كنت متوتر هنيك .. ..
سراج :لا بس .. ما بحب الضجة الكت

قصص الأمير

18 Nov, 01:04


ير ..
اول ما طلع شافها قدامو فهم ليش المعلم تركو يروح بكير … .
طنشها و كمل طريقو …مسكتو من ايدو…
نيسا : سراج بترجاك خلينا نحكي ..
سراج : الحكي بكون بين انسان و انسان .... و تفاجئي انا حتى ماني معتبرك هيك ..
دفش ايدو من عندها بدو يمشي ..
نيسا : شو اعمل لخليك تسمعني …
سراج : علقي ابواق بالسماء ..
طنشها و رجع عالسكن … سكر الشباك مشان ما يفكر فيها ابدا .. طالع دروسو عم يقرا بس كل تفكيرو شوشتلو ياه نزل كل شي بالارض … و اخذ سيجارتو شعلها … و حط ايديه ع قلبو عم يضرب فيه ..
سراج : بكفي .. بكفي اشتغل شغلك و ضخ الدم .. ليش عم تحرقني من الوجع … ماعندك شي غيري ..

ببيتها مسكت دبوبها الي مسميتو سراج و حطتو قدامها …
نيسا : اسمعني يا عنيد .. شو عذرك اليوم .. ليش ماكان بدك تسمعني .. شو فيها لو تسمعني لو شوي .. يعني اعطيني فرصة فسر شو هذا .. ماعم ياكلك قلبك .. ما قلت يا ترى شو بدها تحكي … شو هذا يا الله مانك فضولي ..لو انا كان انقطعلي عرق لاسمعك شو بدك تقول …
مسكت الدبوب و عم تضربو كفوف وراء بعض ..
نيسا : هذا مشان بكرا لاقيك كسرت عنادك و بدك تسمع فاهمني .. يالا انقلع من وشي لشوف ..
ضربتو جابتو تحت التخت …
نيسا : يي سراح … و لي ع قامتي حطيتك تحت التخت…هنيك برد يالا تعى ..
نزلت ايديها اخذتو عانقتو ..
نيسا : اووووف يا الله شو عم بعمل انا رح جن .. ..

فترة الامتحانات خلتو ينسى شوية نيسا … ركز كل فكرو و طاقتو بالدروس… لحتى اخر امتحان … الي اول ما خلص … رجعت نيسا احتلت كل اوليات تفكييرو… خاصة انو شافها اغلب وراق امتحاناتها يا بتسلمها بيضاء يا عاملة فيها شي سؤالين ..
طلع من المطعم تعبان بدو ينام .. هالفترة كانت صعبة كتير عليه .. وين وجه نظرو عم يشوف سلييم عم يركض بكل قوتو و تلات رجال لاحقينو … مسكوه و عم يضربو فيه … ما حس ع حالو كيف رمى حالو وسطهم … اخذ حجر و عصا و من دون تفكير ضربهم و انضرب … لحتى لقى حالو جنب سليم عالارض و الدم من راسو … و الرجال هربو … دور راسو متسطح بالارض شاف فيه …
سليم : ليش ؟ ..
سالو براشو شو ..
سليم :ليش ساعدتني …
سراج : ما بحب الظلم …
سليم : مين قلك ماني انا الظالم ..
سراج : شو ما كان .. مو من الرجولة 3 ضد واحد ... الي عندو مشكلة معك بدو يحلها لحالو …
قام و مدلو ايديه مشان يقيمو معو …
سليم : بتعرف انو ما حدا انضرب مشاني من قبل … حتى اخي …
سراج : مو مشانك … مشان الحق وبس ..
حط ايديه و تركز عليه مشان يقوم …
سراج : تصبح ع خير …
سلييم : سرااج … لحظة …
وقف من دون ما يلتفت .. .
سليم : انا بعتذر … ع كل شي ..
سراج : منيح .. حاول ترجع ع بيتكم من غير خناقات تانية.....
كمل طريقو ع السكن …
الصبح فيقتو سلطانة بدها تتصل بالكاميرا كانو قلبها كان حاسسها … و هو عم يماطلها … من الكدمات الي بوشو من مبارح …
سلطانة : اذا ما بتفتح هلا باخذ اول باص ع اسطنبول …
سراج : لك شو طلع ببالك … انا بس ماعندي نت مافيني اتصل بس وعد مني المساء بتصل ..
سلطانة : يا ويلك ما تتصل ..
سراج : و انا بقدر … يالا بخليكي بخير …
سلطانة : كول منيح .. .
سراج :تماام تمام … قبل ما تبلشي كول و تغطي و اشرب خليني سكر انا …
سكر الخط عم يحك سنانو … و يشوف بوشو ويخطط كيف بدو يخبي الكدمات …
وصل عالجامعة عيونو ما كانو يصدقو الابواق الي محطوطين بالساحة .. اول ما دخل .. صوتها دخل اذنو و بدو يقنع حالو انو يتخيل …
نيسا : شفتو هذاك الي عم يدخل هلا .. ما بدو يحكي معي و لا يسمعني لك دبدوبى سرجون دخل 3 غيبوبات بسبب ضربي الو لاني بغتاض من سيراج الحقيقي ..بش ما تخافو دبدوبي هلا بخير …
سليم : نيسا شو عم تحكي بعدي هيك خليني انا احكي قبل ما تخربي كل شي ..
سلييم : يا جماعة بنعتذر عالازعاج .. بس في حدا بدنا نرحب فيه بيناتنا .. واحد شهم و قلب رجال .. بدي كماان اعتذر منو مشان كل شي و بطلب صفحة جديدة …
سمر : و انا بسحب كل كلماتي كمان ..
نيسا : هات المكروفون هون .. المهم يسامحني انا .. انتو مو مهمين ....سيراج اسمعني هدول وسوسولي بعدين انا تبت و قلتلهم ما بدي .. اذا ما بدك تسامحهم مو لازم المهم سامحني انا … حتى بقلك شي .. بنصحك ما تسامحهم …اشرار مخططين متنمرين ..

واقف عم يسمع و يبتسم .. حس انو فعلا اشتااق لجنانها و كترة كلامها …
سليم : نيسو انتي ليش فسادة هيك …
سمر : شو رأيكم تسكرو المكروفون و بعدين تتخانقو …لان المدير ماباقي شوي و يطردنا …
سكرو المكروفون مع دخول المدير …
المدير : شو عم يصير هون ..
نيسا : كنا عم نعمل حملة تحسيسية لرفض التنمر و توطيد العلاقات و الصداقات بين الطلاب … المهم حملتنا خلصت و بدنا نروح ما هيك …
طلعت تركض و طلعو وراها … حط ايديه ع راسو معصب لولا خوفو من ابوها كان طردها و خلص منها ..…
قعد بالكافيتيرا لسة مو مستوعب الي صار … حس بمين اجت من وراه و سكرتلو عيونو …
نيسا : احزر ميين انا …
سراج : ما بعرف مين انتي .. بس بعر

قصص الأمير

18 Nov, 01:04


و هو متل العادة ما ببادلها …
نيسا : بدنا نروح من هون يالا .. في محل رح يعجيك ..
سراج : اذا عجبك انتي يا ويلات منو ..
خلتو يقيس الفين لبس قاعدة عالكانابا و عم تتشيف عليه …
اشترتلو كتير اشياء بعد ما اتفقت مع المحل يعطيها سعر غلط ..
طلعو من هنيك حس حالو تنفس …
نيسا : شفت كل الشغلة 2000 ليرة بترجعلي ياهم ع مهل مهلك …
سراج : ما كان في داعي … ماني محتاج لكل هالاشياء ..
نيسا : قبل ما يبلش حديثك النكدي تبع جدو .شو رأيك ناكللنا بوزة هيك تبرد عالقلب …
سراج : منيح .. بس انا بدفع ..
نيسا : تماام …
باليوم الي بعدو اجا عالجامعة .. كل الاناقة مجمعة فيه … كانو تغير لانسان تاني …. اول ما شافتو نيسا جنت و ارتمت عليه ..
نيسا : لك بتجننن …
سراج :كلمة تانية بنزعهم …
نيسا : تمام سكتت ..
اجا يقعد بالكافيتيريا ... وققو كلام سليم من وراء ..
سليم :نيسو … مبين خلصتي كل المصاري بالكرت تبعك لتصنعي هذا المتحول ..…
سراج :انتي بتعرفيه ..
نيسا : خليني فسرلك …
راحت لعند سليم عم تقرصو …
نيسا : شو صرلك مو قلتلك خليني برا العابك انا ماعدت معكم …
سليم : له له .. شو هذا .. بعتناكي لتلعبي فيه …
قرب وشوشلها باذنها …
سليم :ما قلنالك حبيه ..
نيسا : مشان الله اسكت …
سليم : معلش راعي الغنم .. اعتبر هدوليك الثياب صدقة من عند رفيقتي نيسو …
غمز نيسا ..
سليم : ماهيك نيسو ..
نيسا : الله يلعنك ..
التفتت تشوف بسيراج ما لقتو ….
دموعها خاانوها دورت بكل مكان … لحتى لقتو قدام التوالات … كان مغير ثيابو … اول ما وصلت لعندو رمااهم بوشها …
سراج : اصحك ها … اصحك تحكي اي كلمة .. و الا ببكيكي …

تركها و اجا يطلع من الجامعة حاسس حالو ماعم يتنفس .. تذكر سلطانة و ماكان بدو يفوت عليه الدروس ….
راح حط راسو تحت الماء مشان يبرد شوية من الغضب الي فيه … و دخل عالدرس بعدها كانو شيء لم يكن …كانو مافي بركان رح ينفجر داخلو ..
نيسا كانت عم تشوفو من بعيييد كاتمة دموعها و هو ما تطلع فيها و لا مرة … شاردة فيه كيف بقدر بهاي الطريقة ينسى كل شي بالدروس …
خلص محاضراتو و طلع …
سليم بغرفة الثياب … اجا يلبس بعد ما اخذ دوش بعد ماتش كرة السلة …
بس ما لقى ثيابو ابدا … اجا يتصل ما لقى تلفونو كمان … صار يضرب برجلو و يلعن …
طلع هيك بالمنشفة … شاف سراج قدامو عند الباب مجمع وراه ناس كتير…
سراج :هذا العرض الي حكيتلكم عنو … بدي افتح تبرعات هلا … مين بدو يقدم صدقة لهذا بشوية ثياااب …
سليم : انت شو مفكر حالك عم تعمل ..
سمر : رح اخرب بيتك … رح خليي مستقبلك يكون زباال قدام مشافي التجميل …

سراج : بدنا نبلش التبرعات من عندي … و هاي 100 ليرة مقايل بوكسر لهذا المسكين مين بيعطيه بوكسرو ..
اجت نيسا من وراء زورها و هددها بعيونو تضل بعيدة عنو …
نيسا : سراج .. سراج انت مو متلو … خليك احسن منو …
سراج : اذا ما بدك تتبرعي ببوكسر .. رجاءا تخلي الدور لغيرك يا آنسة ..
نيسا : فكر بسلطانة … الي عم تعملو الو عقوبات .. انت نسيت وعدك ...
اسم امو ضرب بعقلو متل الطبل …رجعلو احساسو .. كل عم الي يعملو مشان امو كل الي تحملو كان مشانها .. هلا اجا بدو يخذلها …
نزل شنطايتو و رمالو ثيابو …
سراج :عرض تلبيس سليم انتهى شباب … المرة الجاية انتم مدعويين لعرض تعريي نيسا لا تفوتوه رح يكون مغري كتير ما هيك نيسو ...
كل الناس وجهت نظراتها نحوها خلاها بدها تروح … هربت من هنيييك بصدرها غصة … و دموعها المحبوسة عم تكابر تطالعهم …
اكتر من شهر ما حدا بيحكي مع الثاني .. بيجي يدرس و يروح ما بيحكي مع اي حدا … و لا بيتعامل مع اي حدا … و هي كل مرة تقعد تطلع فيه بحسرة بدها تحكي معو و هو مسكر كل الابواب .. مستحيل تقدر تقول كلمتين وراء بعض معو …
اخذ مصاري المنحة عطا نصهم لوحدة تدرس معهم اخذتهم لنيسا … حق الثياب الي ما لبسهم و لا حطهم بجلدو ابدا … و النص الثاني بعتهم لامو ع اساس زايدين عليه … و ترك حالو من غير و لا فرنك …
اليوم الاحد مافي دراسة فاق بكير عاقد العزم بدو يلاقي شغل باي طريقة …
دخل مطعم بعد ما فقد الامل و تعبو رجليه … اجا يطلب شاي .. سمع المعلم قال بدو مين يغسلو الصحون … قرب يحكي معو …
سراج : انا بغسل …
المعلم : شو ؟ ..
سراج : الصحون .. سمعت بدك حدا …
شاف فيه من فوق لتحت ..
المعلم : الاجرة 40 ليرة لكل مرة …
سراج : مواافق ..
المعلم : امتى بتقدر تجي
سراج : كل يوم المساء .
المعلم : اتفقنا …
من هذاك اليوم بلشت الامور تنفتح بوشو من ناحية المصاري ع الاقل بيقدر يشتري اكل و ماء و سيجارة كل يوم …

كان عم يغسل الصحون و حاطط سماعات يسمع اغاني يلتهي فيهم .. لحتى لمسو المعلم باصبعو ع كتفو …
المعلم :بتقدر تروح الليلة …
سراج : بس لسة هلا بلشت ..
قرب عطاه 40 ليرة و قالو يروح …
سراج : الايام الجاية بلشت الامتحانات و مارح اقدر اجي لاكتر من اسبوع …
المعلم : تمام .. بشوف مين يعوضك ..
سراج :يالا تصبح ع خ

قصص الأمير

18 Nov, 01:04


ف فيه .. هرب عيونو منها …
سراج : شو في …
نيسا : عيونك شو لونهم …
سراج: ما بعرف ما ركزت ..
نيسا : عسلية … يا عسل …
زورها زورة تقتل عملتلو بايديها انها عم تخيط تمها …
سراج : نفسك ما بسمعو …
عملتو اي براسها …
كل الحصة عم تتثائب بدها تنام و مستغربة منو كيف مركز و ما هامو شي غير الدرس … كيف ما بيمل و هي اجاها النوم من اول ربع ساعة …
نطت فرحة لما خلص ..
نيسا : اووه و اخييرا كنت رح اندفن هون و صير مومياء من السنين الكتيرة الي عدت بهال3 ساعات ..
سراج :مين جبرك تدخلي ..
نيسا :انت ..
شاف فيها تلبكت ..
نيسا : بقصد مشان ما اتركك لحالك ..
سراج :دخيلك اتركيني ..
نيسا : تمام ..
اخذت شنطتها زعلت نازلة ما عطاه قلبو .. مسكها و رجعها عندو ..
سراج : خليكي …
بسرعة راح الزعل و ربطت ايديها بايدو …
نيسا : وين بدنا نفطر …
سراج :انت بسرعة هيك بترضي …
نيسا : اووه الدنيا قصيرة .. بدك قضيها بالزعل …
ابتسم ع هبلها … رجعت عم تجرجرو ..
سراج :وين رايحين كمان …
نيسا : عالكافيتيرا ميتة جووع …
سراج : انا عندي الاكل تبعي .. ماعندي مصاري للاكل الغالي ….
نيسا :اووه هذا من دون مصاري ع حساب الجامعة …
سراج : كيف هيك شي ..
نيسا : هذا عالم الاغنياء .. ما بيعرفوه الي متلنا .. انت اقعد هون بجيب شي ينبلع و بجي …
راحت اشترت سندويتشين و اثنين كولا ..و حكت مع البياع ..
نيسا : سراج هذاك الي قاعد هناك تعطيه كل شي ببلاش و خليهم ع حسابي انا ..
هو : تكرمي ..
رجعت لعندو …و بسرعة فتحت عم تاكل …
نيسا : كنت رح اتوفى .. كنت رح انقرض جعت.. 3 ساعات رياضيات مو مصدقة لهلا اني حضرتهم ..
شافت فيه ماعم ياكل ….
نيسا :مارح تاكل ؟ …
سراج : مو جوعان …
نيسا :اشرب كولا عالاقل …
سراج :مو عطشان ..
حست فيه متغير …
نيسا : سراج شو في …
قام من مكانو و رمالها بالطاولة 100 ليرة هي كل الي كانت عندو …
سراج : هذا مشان تدفعي حق الاكل الي ببلاش …
قال كلامو و راح لحقتو تركض ..
نيسا : بعتتذر عنجد بعتذر …
سراج : روحي عني ..
نيسا : شو ما قلت عندك حق .. بس ماكان قصدي شي … انت جديد هون و لسة ما اخذت المصاري تبع المنحة و انا آخذتهم من الصيف .. لهيك حبيت ادفع انا …و شوفيها اذا نساعد بعض … انا ما لقيت مين ساعدني بالاول لتأقلمت ..… حبيت ساعدك هلا ..
سراج : شوفي اذا بدك عنجد تصيري رفقة معي .. مابدي كذب ابدا .. و لو ع قطع رقبتك كوني صادقة …
نيسا : خلص وعد .. مافي كذب … اصلا انا ابو الصدوق بيقربني من بعيد …
حاول يكتم ابتسامتو كل مرة بعصب منها بتقدر تضحكو ....
سراج :امشي قدامي امشي ..
نيسا : الاكل ؟ ..
سراج : خليكي جوعانة .. مشان تتربي ..
نيسا : الله يسامحك الله ع الظاالم .. عم تشوفو يا الله شو بيعمل برفيقتو الفقيرة متلو …
اجا المساء قرر يرجع مشي عالحامعة لانها مو بعيدة كتير … و لزقت فيه متل العادة .. كانو عم يمشو ع حافة البحر .. لحتى مسكتو مشان يقعد …
نيسا :تعبت ..
سراج : تمام اقعدي ..
نيسا : احكيلي شوي عن حالك ..
سراج:مافي شي تعرفيه .. انا هو انا .. مافي شي مميز ..
شاف مع لمعة عيونها بالضوء بالليل … شهق مع الاحساس الي تخللو … لا ما بدو يحس هيك … مو وقتو ...
نيسا : برأيي انت مميز كتير ..
سراج : ليش ..
نيسا : عندك قدرة تركز بالدرس 3 ساعات انت متخيل هالموهبة لازمها اوسكار…
ضحك و دفشها عنو …
نيسا : عم بحكي جد .. انت ما بتمل …
سراج :بمل و بزهق و كتير كمان ..
نيسا : كيف لكان انا شفتك منغمس ..
سراج :عندي وعد ل اغلى انسانة بحياتي .. لازم ما اخلفو …
حست بقلبها ضرب و خلص بدها تبكي …
نيسا : و مين هي ..
سراج : سلطانتي …
نيسا : اها ..
كانت نبرتها مخلطة ببكي ..
نيسا : حبيبتك ؟ ..
سراج : لا امي …
انخض مع صرختها …
نيسا : ما تحكي من الاول ليش تخليني ادخل بدراما هيك و اعمل سيناريوهات بعقلي لك حتى زوجتكم و جبتلكم ولاااد .. عجبك هييك انت ما بتعرف عقلي بالثانية شو عندو قدرة يألف و يجيب من عندو ..
سراج : شو صار .. ليش عم تعيطي .. هيك فجأة …
عدلت شعراتها و رجعت لعقلها تحكي بهدوء …
نيسا : لا و لاشي … انا هيك عندي نوبات صرع …
سراج : الله يسترنا منك …

مع الوقت صارت كل اوقاتهم مع بعض … صار يفتقدها لما ما تجي جمبو و تحكيه بجنانها و عفويتها … يومو ما ينهضم من غيرها … حتى بالليل بتلاقيه يطلع من الشباك اول ما يخطر ببالو ضحكتها و حركاتها لما تكون عم تركض لتلحقو بخطواتو …
الصبح فاق لقاها عم تستناه تحت بعد ما صرعت راسو لايام مشان تشتريلو غراض جدااد …
سراج : مو قلت انو ما بدي ...
نيسا : و اذا بتتذكر انا قدمت اعتراض و قلت انهم دين للشهر الجاي لما تاخذ المنحة …
سراج : ها بتذكر و بتذكر كمان اني ما قبلت اعتراضك …
نيسا : لا مافيك ما تقبل … بصرعك… بسكن بعقلك … و بلعبلك بايديك كل الحصص بجننك ما بخليك تدرس …
سراج :خلص خلص .. بس دين ..
نيسا : ياااااس …
ارتمت عانقتو

قصص الأمير

18 Nov, 01:04


#من_اجل_امى
بقلمي #ألمى

الحلقة 2 :
قعدت بالدرج بعد ما قدرت تتحرك اكتر … ظهرها عم يقطعها من الوجع … اجت لعندها صاحبة البيت ..
هي : ليش الدرج لهلا ما انمسح …
سلطانة : ماعم اقدر اتحرك .. ظهري ..
طالعت حاجبها مو عاجبها … اخذت شنطتها و طالعتها 10 ليرات ...
هي : خذي هدول و ارجعي ع بيتك ..
تمسكت بالحيط مشان توقف … اخذت من عندها ال 10 ليرات
و مسكت سطل الماء راحت للاماكن الي مسحتهم و رجعت سكبت عليهم كل السطل .. و رمتلها عليهم 10 الليرات …
سلطانة :بتقدري تمسحيهم بليرات …ما اجيت اشحتك ..
طلعت و خلتها عم تصرخ و تاكل حالها ..
مسكت دمعة من طرف عيونها كانت نازلة بعدتها بسرعة
سلطانة : شو صرلك سلطانة … انت عندك ابن قد الجبل ابنك الاول دائما ماكان الاول .. بدك ترفعي شأنك فيه … بيليق فيكي الدموع شو بدك تضحكي علينا العالم …
كانت عم تمشي بالزور و تحكي حالها … مع خطواتها كانت رح توقع لما مسكها عم محمود ....
عم محمود :انت منيحة خليني ساعدك …
سلطانة : بدي تاخذني عالمشفى … عاملة تحاليل و بدي شوف النتيجة …
قعدت بالمشفى تستنى الدور .. ماسكة التحاليل ليشوفهم الدكتوور ..
اول ما نادو اسمها قامت ... اجا يدخل معها محمود ما خلتو … قالتلو استنى برا …
سلطانة : شو يا دكتور .. ملامحك تغيرت .. لكون رح موت هلا …
الدكتور : لا تكوني هيك متشائمة … مرضك بمرحلتو الاولى و سهل كتير علاجو ..
سلطانة : و شو هو مرضي …
الدكتور : ورم خبيث ..بس ما بدي تخافي ...الشي المنيح انو عرفنا بالاول … رح اوصفلك شوية ادوية بدها تساعدك … و اذا اضطرينا عملية صغيرة بتحل المشكلة … بس ما بتوقع نوصل للعملية … انتي عندك تأمين شي ؟..
سلطانة : لا ماعندي ..
الدكتور : بس سعر الدواء غالي كتير لازم تقدمي طلب في التأمين ..
سلطانة :قديش سعرو …
الدكتور : 1000 دولار كل اسبوع لكل الادوية …
سلطانة : 1000 دولار !!!!
الدكتور : التأمين بيقدر يدفع نص المبلغ ..
سلطانة : ابني اتركني من هالادوية اذا ما شربتهم شو بصير ..
الدكتور : بصير الورم متقدم ..
سلطانة : بموت يعني .. .
الدكتور : للأسف .... عالكتير عندك 3 او 4سنين ..
سلطانة : اووه 4 سنين … لك هدول بكفو و بوفو و انا كنت مفكرة رح موت هلا … مافيني اترك سراج هلا .. بس 4 سنين منااح ..شو بدي عيش اكتر منن ..
الدكتور : بس ما بصير هيك لازم تتعالجي ..
قامت من جمبو عم تتشكرو ..
سلطانة : انا عرفت الي بدي اعرفو … ما حدا خالد بهالدنيا كلنا رح يجي وقتنا … يالا بتركك بالسلامة دكتور …

يوم جديد بالجامعة ... كان ناقص نوم كل الليل عم يدرس حس في تغيير كبير و الدروس بلشت تصعب … رموش عيونو تقريبا مغمضين من الشمس الي ساطعة فيهم .. اجت من وراه عم تركض مشان تلحقو …
نيسا : سرااج … سراج استنى …. و لي تعبتني…
وقف من دون ما يلتفت … لحقتو عم تلهث و وقفت قدامو ..
سراج:صباح الخير …
نيسا : اووه .. خليني اخذ نفس … صباح النور ..
طالع من شنطتو قنينة ماء عطاها تشرب …
سراج:ليش كل هالركض ورايي …
نيسا : لان ما بدك تحاكيني ما بعرف ليش ..
شربت كل الماء وراء بعضو …
سراج : صحة …
تركها و راح رجعت مسكتو ..
نيسا :لا تقول بدك تركضني كمان ..
سراج : لا تلحقيني لكان..
نيسا : بس … انا …
مسكها من ايديها و جابها ع زاوية بعيد عالكل ..
سراج : شوفي ماني شخص مرح و لا بحب اللعب و لا بدي مساعدة .. يعني لا رح تلاقي معي رفقة و لا ممكن تقضي وقت حلو .. كل همي ادرس و انجح و بس .. معي ما تلاقي غير الملل و وجع الراس… لهيك ما بظن رح فيدك … خليكي بعيدة عني ..و لا تركضي ورااايي اكتر كل الجامعة سمعت فينا …
اجا يروح وقفتو بكلامها ….
نيسا : بصراحة انا زهقت من اللعب و المرح و صار بدي ملل و وجع راسي شوي …
ابتسم يشوف فيها عم تترجاه بعيونها و عاملتلو بلييز بايدييها ….
نيسا : بعتبر هالابتسانة اعلان للصداقة …
ارتمت عليه عانقتو و هو فاتح عيونو من الصدمة … حطت ايديها وسط ايديه ..
نيسا : خلينا نمشي رفيق روحي الجديد …..
جرجرتو دخلو ع الدرس و قعدت جمبو ...
سراج : تمام صرنا رفقات بس مو يعني تخنقيني و كل الوقت لابستيني .. فيكي تقعدي بمكان تاني ..
عملتلو وش زعلان .. و دورت وشها ..
نيسا :لو كنت وحدة غنية متلن كنت حكيت معي ما هيك ..
سراج : شو علاقة هالشي ..اصلا كاره امهم كلهم ع بعضهم ..
نيسا : امم اذا هيك انا و انت بنفس الوضعية الحضيضية .. و مفلسين …و لا فرنك .. يعني عندنا نقاط مشتركة كتيرة سوا.. يمكن هالشي الي عم يدفعنا انو لازم نكون رفقات …
سراج:برأيي مافي شي عم يدفع غيرك انتي..
دخل الاستاذ عملتلو هشششت باصبعها … زورها ع جنب و ركز مع الدرس … و هي كل الوقت مركزة معو و عم تلعبلو بايديه و هو عم يبعد ايدو عنها ..
سراج : نيسا خلص بكفي لعب ..
نيسا :هذا اسمو مساج ايدين مشان تكتب اسرع …
سراج :مشكورة … خلي خدماتك عندك ..
نيسا : ييييي شو بغيض …
سراج : و انا هيك العبي بغيري ..
سكتت شوي تشو

قصص الأمير

09 Nov, 17:54


البداية

قصص الأمير

09 Nov, 17:54


كك .
نديم : انا مو لعبة عندك يا بنت الناس روحي عيشي حياتك السعيدة يلا روحي اطلعييييي .

*راحت نسرين و بقي الوضع متوتر كم يوم بالبيت ...

ماسة : منيح انك اجيت رامز بيك مشان يروق نديم الو كم يوم دايق خلقو .
رامز : ما بس نديم رح يروق كل البيت رح يروق بس يسمع هالخبر .
ماسة : خبر شو ؟
نديم : خير ؟
رامز : من قبل ما تتزوج انت و ماسة وانا عم دورلك على علاج و اليوم لقيت علاج .
ماسة : شو هو ؟
رامز : بامريكا كتير عالجو متل حالة نديم و رجعوا يمشو بس هالشي بياخد وقت .
ماسة : معلش ياخد وقت المهم يرجع نديم متل ما كان و احسن .
نديم : موافق روح بس بتروح معي رامز .
ماسة : وانا بروح معك .
نديم : لا حبيبتي انتي بتبقي مع ستي و امك .
ماسة : ما رح اضغط عليك المهم ترجعلي بصحتك و عافيتك .
__________

سافر نديم ليتعالج لاول مرة بحس بالحب اتجاهو لاول مرة بحس الساعة بغيابو عم تمر سنة كنت كل يوم صلي و ادعيلو ومضى تلت شهور كأنهن تلت سنين و ابشع تلت سنين بحياتي ...

وصل نديم و معو رامز دخل عالبيت كان قاعد عالكرسي المتحرك حطيت ايدي على تمي و صارو ينزلو دموعي مع اني حاولت كتير ما ابكي بس ما قدرت...

ماسة : ما تزعل انت حبي الاول و الاخير و رح ابقى جنبك لو ضليت طول عمرك هيك و ما رح اتركك لحتى موت .
نديم : يعني مو زعلانة ؟
ماسة : المهم انت ما تكون زعلان .
*فجأة وقف نديم من مكانو و مشي باتجاهي ...
نديم : ليش بدي كون زعلان و الله رزقني باحن مرة بالعالم .
ماسة : نديم انت عم تمشي !!!
نديم : اي حبيبتي عم امشي .
ماسة : ماعم صدق ماعم صدق .
نديم : هلأ بخليكي صدقي .
*قرب مني نديم و حملني و صار يدور فيني ...
ام نديم : نزلها يا ابني ما صدقت و شفتك تحسنت .
نديم : ما بدي نزلها تعبت و سهرت كتير كرمالي هي بتستاهل اكتر من هيك .
ماسة : ههههه خلص نديم نزلني .
نديم : ما رح نزلك .
خديجة : الله يسعدهن .
عواطف : امين .

نديم : بحبك و اشتقتلك .
ماسة : وانا بموت فيك و اشتقتلك كتييير .
نديم :من اول يوم بلشت فيه بالعلاج كنت اتذكر حكيك و هو يلي يقويني .
ماسة : بحمد ربي انك رجعتلي بصحتك و عافيتك و احسن من اول .
نديم : لو بدي عيش عمري كلو عم اسعدك ما رح وفيكي حقك .
ماسة : كلشي عملتو حقك انت و ما بدي قبالو شي غير اني شوفك عم تضحك ، ما خبرتك نسرين تزوجت و سافرت برا البلد .
نديم : مين نسرين ؟! انا نسيت وحدة بهالاسم و مافي بقلبي و بعقلي غير ماسة .
ماسة : بحبك .

#وأمطرت_لؤلؤاً
#إنتهت
#بقلم_فتاة_من_ورق

الحب مو كلمة بتنقال الحب الحقيقي افعال ، عمرك ما تفكري او تفكر الحب بكلام الغزل او بعدد الهدايا يلي بجيبهن الطرف التاني يلي بحبك عنجد بيوقف جنبك بالشدة قبل الرخاء يلي بحبك عنجد ما بيتخلى عنك لو كان الشي بكلفو حياتو .

#بقلم_فتاة_من_ورق

قصص الأمير

09 Nov, 17:54


ي .
خديجة : احكي حبيبي .
نديم : انا عرضت الزواج على ماسة .
خديجة : معقول ابني ؟!
نديم : بعرف اني غلطت بهالتصرف بس اليوم لما شفتها حسيت بشي بقلبي اتجاهها خاصة بعد ما حكيتيلي عنها و عرفتها اكتر .
خديجة : انا بتمنى انها توافق يا ابني و تعيش معنا لاني انا كمان بحبها .
ام نديم : عن شو عم تحكو ؟
نديم : ولا شي امي .
ام نديم : صار في اسرار بينك و بين ابني حماتي .
نديم : امي لو سمحتي ما تحكي مع ستي بهي الطريقة .
ام نديم : لشوف اخرتها معكن انا رايحة عالسوق .
نديم : الله معك امي .
__________

ماسة : ماما بدي خبرك خبر .
عواطف : خير ؟
ماسة : اجاني عريس .
عواطف : الف الحمدلله يا بنتي مين هو ابن مين شو بيشتغل وكيف تعرف عليكي ؟؟؟؟
ماسة : شوي شوي عليي امي رح احكيلك كلشي .
عواطف : احكي بسرعة .
ماسة : صاحب اكبر معمل مجوهرات و بصدر لبلاد برا من اغنى اغنياء البلد .
عواطف : هههه بنتي انتي شايفة حلم و جاية تحكيه
ماسة : لا امي مو حلم هي حقيقة .
عواطف : طيب كيف تعرفتي عليه خبرينييي .
ماسة : هالشب عمرو 35 سنة اجا لعنا عالمشفى كان عامل حادث و متكسر و بعد ما طابو الكسور و الجروح كان مشلولة رجليه بسبب الحادث و بسبب هالشي طلقتو مرتو واليوم هو عرض عليي الزواج .
عواطف : مشلول !
ماسة : اي .
عواطف : لو قبلتي فيه يا بنتي رح تتغير حياتنا 180 درجة و رح نعيش احلى عيشة وانتي ما رح يجيكي عريس غيرو لانك كبرتي بالعمر بس بنفس الوقت انتي حقك ما تقبلي لانو مشلول ، بالنهاية يا بنتي هاد قرارك و انتي حرة فيه .

*ضليت اسبوع فكر و ما اعرف نام و اخدت قراري اني وافق لاتخلص من شبح العنوسة و ما حدا يعايرني و لحتى ساعد نديم و وقف جنبو و كون سبب بانو يرجع يمشي و يصير عندي عيلة حلوة متلي متل رفقاتي ...
__________

وصل نديم عالمشفى مشان مراجعتو الاخيرة...وبعد ما انتهى الدكتور من فحص نديم قربت من نديم و حكيت...

ماسة : ما حدا فينا كامل و الشي يلي صار فيك ما ذنبك ولا ذنبي ولا ذنب ايّ حدا هاد قدرك و امتحان من ربك لاختبار صبرك ، انا متأكدة رح يجي يوم وترجع تمشي .
نديم : شكرا لجرعة الامل .
ماسة : نديم بخصوص الموضوع يلي عرضتو عليي الاسبوع الماضي .
نديم : ما رح ازعل ماسة عادي احكي .
ماسة : انا موافقة .
نديم : موافقة !!!
ماسة : اي بس ما تكون غيرت رايك وماعاد بدك ياني .
نديم : لا شو عم تحكي انتي اكيد بدي ياكي .
ماسة : معناها تفضل انت و اهلك لعنا مشان تطلبني .
نديم : اليوم فاضين ؟
ماسة : تفضلو بأي وقت .
__________

*كان عرس خيالي بتحلم فيه ايّ بنت ، و بيوم عرسي لبسني نديم عقد من لؤلؤ و الماس كان احلى عقد بلبسو بحياتي و اغلى عقد لانو نديم هو عملي ياه ، انتشر بالجرايد خبر زواجنا انا و نديم ، عشت بفيلا كبيرة كتير مليانة خدم و من اتقل الفرش ، طلبت من نديم يجيب ستو لتعيش معنا و بنفس الوقت هو كمان طلب من امي تجيب اخواتي ويجو يعيشو معنا ، حققت احلامي و جبت كلشي تمنيتو بحياتي ، بس فرحتي ما كملت بسبب زعلي على نديم ...

ماسة : شو عم تعمل ؟
نديم : عم اكل .
ماسة : بدك تزعلني منك مو اتفقنا انا طعميك بايدي .
نديم : النا اسبوعين متزوجين و كل يوم بتطعميني بايدك ما مليتي ؟
ماسة : انت زوجي و هاد حقك وما بمل لو بضل هيك العمر كلو .
نديم : بس انا ماني ولد صغير .
ماسة : والله ! طيب يلا كول هاللقمة من ايدي و شوف ما اطيبها رح تكون .
فاطمة : في ضيفة عالباب يا خانم طلبت تفوت بدون ما تحكي اسمها .
ماسة : ليش ما حكت اسمها ؟
فاطمة : قالتلي هي رفيقتك يا خانم و رح تفرحي لما تشوفيها .
ماسة : طيب خليها تفوت .
نديم : مواعدة شي رفيقة تجي لعندك ؟
ماسة : لا ابدا .
نسرين : كيفك ماسة .
ماسة : نسرين !!!
نديم : شو جابك ؟
نسرين : ولو اجيت بارك للعرسان .
ماسة : الله يبارك فيكي .
نسرين : بلاقيك ما متت بدوني نديم بيك بالعكس تزوجت و صرت احسن .
نديم : انتي تخليتي عني بظن ما بحقلك تعاتبي .
نسرين : وانتي ماسة شو شعورك لما اخدتي انسان مشلول كرمال مصاريه .
ماسة : انا ما بسمحلك تحكي معي بهي الطريقة و ما بسمحلك تحكي على زوجي هيك ، انا قبلت بنديم لحتى عوضو و لحتى ساعدو ليرجع يمشي ما قبلت فيه كرمال المصاري بس انتي وحدة انانية و هاد يلي بتفكري فيه بس .
نديم : اطلعي من بيتي نسرين و اياكي تزعجي مرتي تاني مرة .
نسرين : لك انا عم موت وانت بتقلي تزعجي مرتي لك انا مرتك انا مرتك وبس.
نديم : كنتي مرتي و تخليتي عني بعز حاجتي الك و هلأ انتي طليقتي و ماسة مرتي و حبي يلي ما رح اتخلى عنو .
نسرين : لا تقول حبي والله بقتلها و بحرمك منهااااا .
نديم : اطلعي لبرا نسرين اطلعيييي .
خديجة : انقلعي وليه انا ما صدقت ايمتا تحسنت نفسية حفيدي لتجي انتي بثواني تخربي كلشي .
نسرين : نديم بترجاك اسمعني والله انا لساتني بحبك طلقها و ارجعلي و بوعدك ما اتر

قصص الأمير

09 Nov, 17:54


م من المشفى و اخد ستو معو حسيت المشفى صار فاضي خديجة كانت عيلتي التانية...
__________

عواطف : شو راجعة بكير اليوم !
ماسة : اي تعبت كتير بالفترة الماضية و اخدت اجازة يومين .
عواطف : يومين !!!
ماسة : اي .
عواطف : انتي ما فيكي تاخدي اجازات شو بدك تعملي بالبيت يومين لا بنتي روحي و اشتغلي هاليومين بدال ما تقعدي فيهن بالبيت بتقبضي راتبك كامل .
ماسة : بس امي .
عواطف : الله يرضى عليكي يا بنتي فكري باخواتك بس ما تفكري بشي تاني .
__________

بعد مرور 5 ايام...

ليان : وين نسرين خالة ؟
منى : بغرفتها الها يومين ما نزلت منها .
ليان : انا طالعة لعندها .
منى : اي يا بنتي و حاولي تخليها تطلع من غرفتها .
ليان : حاضر .

*وصلت عند باب غرفة نسرين سمعتها عم تبكي...

ليان : نسرين افتحي الباب ، نسرين انا ليان افتحي الباب .
نسرين : ما بدي شوف حدا .
ليان : افتحيلي حبيبتي ضروري شوفك .
نسرين : خلص اتركوني ما بدي شوف حدا .
ليان : نسرين اذا ما فتحتي الباب رح خلي الناطور يكسرو و ساعتها لشوفك كيف بدك تقفليه مرة تاني .

*بعد لحظات من الهدوء فتحت نسرين الباب ...

نسرين : شو بدك ؟
ليان : ليش هيك عاملة بحالك ؟
*دخلت على الغرفة بكل مكان صور لنديم ...
ليان : عم تبكي مشانو ؟
نسرين : اي عم ابكي لاني اشتقتلو عم ابكي لاني حسيت بالذنب اتجاهو عم ابكي لاني حاسة انو ما رح اقدر حب من بعدو .
ليان : بس انتي كنتي مقتنعة لما طلبتي الطلاق .
نسرين : كنت مقتنعة بس ندمت ليان ساعديني خليني صلح غلطي .
ليان : مجنونة انتي يا حبيبتي نديم انسان مشلووول افهمي عاد انتي ما ذنبك تعيشي مع انسان مشلول .
نسرين : بس بحبو .
ليان : مع الوقت بتنسيه ، بعديلي هيك بدي ضب الصور بكفي ذكريات .
__________

خديجة : حاسس حالك عم تتحسن ابني عند الدكتور التاني ؟
نديم : لا ماعم استفاد شي .
خديجة : ايمتا مراجعتك بالمشفى ؟
نديم : بكرى .
خديجة : منيح بدي روح معك لشوف ماسة .
نديم : كانك كتير بتحبيها ستي .
خديجة : هالبنت حنونة و طيوبة كتير عنجد هالبنت بيلبقلها لقب (ملائكة الرحمة) .
نديم : الله يسعدها .
خديجة : كانت تسهر معي و تسمعني بحب فيها املها بالحياة و تفاؤلها يلي بتمنحو للناس مع انو هي حياتها تعيسة .
نديم : ليش تعيسة ؟
خديجة : ابوها متوفي و اهلها فقرا كتير و رح يصير عمرها 30 و ما حدا خطبها .
نديم : مو مخطوبة ولا متزوجة ؟؟؟
خديجة : لا .
نديم : اي احكيلي عنها ستي .
خديجة : كانت عطول تقلي لا تبكي يا خالة رح يجو ولادك و يزوروكي لا تزعلي هن بحبوكي ، بتصدق يا ابني هي يلي خلتني ضل حنونة على ابوك و عمامك و ما اقسى عليهن .
نديم : يا ريت لو كانت نسرين متلها ما كانت تركتني .
خديجة : لا تقارن نسرين فيها نسرين ما بتستاهل حبك الها نسرين ما بتشبه ماسة ابدا ابدا .
نديم : انا بدي نام ستي تصبحي على خير .
خديجة : وانت بخير .
__________

باليوم التاني رحنا انا و ستي و رامز عالمشفى...

ماسة : خالة خديجة وانا عم قول المشفى منورة اليوم .
خديجة : اجيت زورك يا بنتي .
ماسة : انتي منيحة ؟
خديجة : اي الحمدلله انا بخير .
ماسة : استاذ نديم خبرني انت صرت منيح ؟
نديم : الحمدلله عكل حال .
ماسة : رحت لعند الدكتور ؟
نديم : اي رحت و لهلأ ما استفدت شي مع اني كل يوم بتذكر نصائحك قبل ما وصل لعند الدكتور .
ماسة : برجع بقلك للمرة الالف انت رح تتعافى و ترجع تمشي .
نديم : ان شاء الله .
خديجة : الله يسمع منك يا بنتي .
ماسة : هلأ لازم يشوفك الدكتور .

*بعد ما خلص الدكتور الفحص ، خليت رامز و ستي يطلعو من الغرفة كانت ماسة بالغرفة عم ترتبها ...

نديم : ماسة .
ماسة : نعم استاذ .
نديم : بدي احكي معك موضوع مع اني بعرف هون مو المكان المناسب ولا الوقت المناسب .
ماسة : احكي استاذ .
نديم : ماسة لما اليوم شفتك بعد غياب اسبوع حسيت براحة حسيت انو لسا الدنيا بخير .
ماسة : الحمدلله .
نديم : ولو اني بعرف حالي ما قد المقام بس رح اتجرأ و اسألك سؤال .
ماسة : تفضل .
نديم : تتزوجيني ؟
#وأمطرت_لؤلؤاً
#الجزء_السابع_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق

*وقفت مصدومة ما عرفانة شو احكي و شو رد ...

نديم : انتي بتستاهلي احسن مني اكيد .
ماسة :......
نديم : انا اسف ما بعرف كيف سالت هيك سؤال .
ماسة : لا عادي استاذ ولا يهمك .
نديم : لو وافقتي رح كون اسعد انسان و لو رفضتي ابدا ما رح ازعل بالعكس رح ادعيلك الله يسعدك و يبعتلك الاحسن مني .
ماسة : الدكتور كتبلك على فيتامينات لازم تاخدهم كل يوم .
نديم : ماشي .
ماسة : اخر مراجعة الك اسبوع الجاي الله يعافيك .
نديم : شكرا الك على كلشي .
ماسة : هاد واجبي استاذ .

*طلعو نديم و خديجة من المشفى وانا رجعت على بيتي...
__________

نديم : ستي بدي احكيلك ش

قصص الأمير

09 Nov, 17:54


ح تتحسن و ترجع لطبيعتك بس شد حيلك .
نديم : هي كانت تقويني و هلأ صارت ما تشوفني غير ساعة كل يوم .
ماسة : انت قوي ما بتستمد قوتك من حدا لو انت ضعيف كنت متت من يوم الحادث لانو هي ما كانت جنبك انتي قوي استاذ و انا متأكدة متل مو شايفتك رح تتحسن .
نسرين : صباح الخير .
نديم : صباح النور حبيبتي .
ماسة : اذا احتجت لمسكنات ناديلي استاذ ، بالاذن هلأ .
نديم : اذنك معك .
نسرين : كيفك .
نديم : الحمدلله صرت احسن بشوفتك .
نسرين : نديم انت بتحبني ولا بتكرهني ؟
نديم : بحبك و بموت فيكي .
نسرين : بتهمك سعادتي ؟
نديم : اي طبعا بتهمني .
نسرين : طلقني .
#وأمطرت_لؤلؤاً
#الجزء_السادس
#بقلم_فتاة_من_ورق

نسرين : بتهمك سعادتي ؟
نديم : اي طبعا بتهمني .
نسرين : طلقني .
نديم : شو
نسرين : اذا بتهمك سعادتي و بدك ياني كون سعيدة طلقني .
نديم : انا مصدر حزن بالنسبة الك ؟
نسرين : نديم القصة ما قصة مصدر حزن بس انا تعبت تعبت من الهم تعبت من زعلي عليك تعبت من حياتي التعيسة نديم انا اصغر منك بعشر سنين و من حقي عيش .
نديم : من حقك تعيشي انتي رح تقتليني اذا عشتي بعيدة عني .
نسرين : لا نديم ما بقتلك رح تتعود على غيابي و تذكر انك عملت هالشي لتسعدني .
نديم : انتي طالق .
خديجة : لييييييش يا ابني ليش .
نديم : روحي نسرين بلشي حياتك السعيدة ورقة طلاقك بكرى بتوصلك على بيت اهلك .
نسرين : انتبه على حالك .
نديم : اطلعي لبرا نسرين .
نسرين : حاضر .

*طلعت من المشفى حسيت بحرية حسيت انو رح اقدر بلش حياة جديدة ما فيا هم ولا حزن مع انو وجعني قلبي على فراق نديم بس الحب ما كلشي بالحياة..

خديجة : انت منيح ابني ؟
نديم : انا مكسور يا ستي هي تخلت عني لاني نشليت لو هي يلي نشلت انا كنت بقيت معها طول العمر لحتى ما اكسرها او اجرحها .
خديجة : كلشي صار خير الك يا ابني .
__________

منى : لك كيف بتطلبي الطلاق كيف .
نسرين : مو مجبورة عيش معو امي انا لساتني صغيرة .
رئيف : ضيعتي من ايدك ابن اغنى عيلة بهالبلد .
نسرين : انتو هاد يلي هاممكن المصاري بس انا ما بهم حدا ، انا بدي عيش و حرام كمل عمري مع انسان مشلول ، الموضوع انتهى و ورقة طلاقي رح توصلني بكرى ، تصبحو على خير .
منى : مجنونة هالبنت والله مجنونة قتلت حالها لنقبل فيه و تخلت عنو بهالسرعة .
رئيف : هاد كلو بسبب دلالك الها .
__________

رامز : خير نديم ليش جبتني بسرعة لعندك ؟
نديم : انا طلقت نسرين .
رامز : ليييش .
نديم : هي رغبتها و بكرى بدي تستلم ورقة طلاقها .
رامز : شو السبب كيف قدرتو تتخلو عن بعض بهالبساطة .
نديم : هي تخلت عني لاني نشليت .
رامز : متل ما بدك يا رفيقي بكرى بتكون الورقة عندها .
نديم : انا لولاك ما كنت عرفت شو اعمل .
رامز : ولو نديم انت اخي و مستعد اخدمك طول العمر .
__________

بعد مرور اسبوع...

خديجة : طمنيني عن نديم عم يتحسن ؟
ماسة : بصراحة يا خالة من وقت طلق نسرين ماعاد تجاوب مع العلاج .
خديجة : حاولتي تحكي معو ؟
ماسة : كل يوم بحكي معو بس خلص يئس من الحياة و يئس من حالو .
مرح : ماسة الدكتور عمر طالب تروحي لعندو .
ماسة : عن اذنك خالة .

*وصلت على مكتب الدكتور دقيت الباب...
الدكتور عمر : تفضلي ماسة .
ماسة : خير دكتور ؟
الدكتور : انا كتبت على خروج لنديم .
ماسة : ليش دكتور هو لسا ما خلص فترة علاجو الفيزيائي .
الدكتور : الدكتور يلي كان عم يعالجو حكا معي اليوم و خبرني انو صحتو عم تتراجع وماعم يتجاوب مع العلاج .
ماسة : شو يعني ؟
الدكتور : هاد قدرو رح يضل هيك و كتبتلو على مراجعة بعد اسبوع .
ماسة : يعطيك العافية دكتور .
الدكتور : الله يعافيكي .
__________

*كان في غصبة بقلبي من زعلي على هالشب كنت متمنية انو يرجع يمشي بس لترجعلو قوة شخصيتو و يقدر يوقف بوجه نسرين و ياخد حقو .

ماسة : كيفك استاذ .
نديم : الحمدلله .
ماسة : جايبتلك اخبار حلوة .
نديم : شو رح اقدر امشي مرة تاني ؟
ماسة : اي رح تقدر تمشي بس في خبر غير هاد .
نديم : نسرين بدها تزورني ؟
ماسة : لا الدكتور كتبتلك خروج .
نديم : هه ما بتفرق ان كنت برا المشفى ولا جواتها بالنهاية رح ضل قاعد .
ماسة : ليش انت هيك عم تعمل بحالك ليش ما بتآمن بقوتك و تعمل جهدك لترجع تمشي ليش مستسلم ؟؟؟
نديم : يلي كانت تعطيني القوة تركتني و بتقولي ليش مستسلم .
ماسة : مو صحيح هالحكي انت قوي انت ما بتاخد قوتك من حدا انت قوي استاذ و انا متأكدة انك رح ترجع تمشي ، شوف استاذ انا جبتلك اسم و رقم دكتور متخصص بالعلاج الفيزيائي هاد اشطر دكتور بدي ياك تعرف منيح انك رح ترجع تمشي و تآمن بهالشي .
نديم : ان شاء الله .
ماسة : كتبلك الدكتور على مراجعة بعد اسبوع لازم تجي .
نديم : رح اجي .
ماسة : ما تستسلم هالحياة مستنيتك لتعيش ايام حلوة فيها ما تستسلم .

*طلع ندي

قصص الأمير

09 Nov, 17:54


ت هن احلى مني .
خديجة : بس انتي قلبك طيب ، شو فائدة جمال الشكل اذا الروح بشعة و القلب اسود ؟! طيبة قلبك يا ماسة و روحك الحلوة هي يلي محليتك .
ماسة : شكرا الك .
خديجة : هي حقيقة لا تشكريني .
ماسة : بدي اعطي الدوا لنديم و ارجعلك .
خديجة : خدي راحتك .
__________

ماسة : شو لساتك مستنيها ؟
نديم : اي .
ماسة : يلا كول مشان تاخد الدوا هيك اتفقنا صح .
نديم : يعني ما رح تجي ؟
ماسة : بتحب اتصل فيها ؟
نديم : لا مافي داعي انا رح نام .
ماسة : طيب بس تفضل الدوا .
نديم : شكرا .
ماسة : الله يعافيك استاذ .
__________

بصباح اليوم التاني...كنت عم راقب نظرات نديم وهو مستني نسرين ، صدق يلي قال الحب بذل...بعد ساعة اجت نسرين و انا رجعت على بيتي لانو خلص دوامي .

نسرين : اسفة ما قدرت اجي مبارح لانو سهرو عندي رفقاتي و بعد ما راحو نمت .
نديم : حبيبتي المهم انتي بخير .
نسرين : اي بخير .
نديم : مين مزعلك ؟
نسرين : ما حدا .
نديم : طيب اضحكي .
نسرين : خلص نديم اتركني بحالي .
نديم : معناها حدا مزعلك .
نسرين : حياتي مزعلتني نديم حياتي بشعة وانا قليلة حظ .
نديم : شو بتحبي اعمل لاسعدك ؟
نسرين : انت مكسر و ما فيك تمشي و بتقلي اسعدك ؟! انا هلأ لازم كون عم ساعدك بالشركة و عم اتباهى فيك قدام رفقاتي و قلهن هاد حبيبي يلي صار زوجي .
نديم : لا تزعلي حبيبتي انا رح اتحسن .
نسرين : ان شاء الله .
نديم : روقي .
نسرين : انا بدي روح لعند اهلي هلأ .
نديم : اذا هالشي بيسعدك روحي حبيبتي .
نسرين : بزورك بالليل ، باي .
نديم : الله معك .

*بلشت تقل زيارات نسرين الي مع انها مرتي و مجبورة تبقى جنبي بس انا ما كنت اجبرها تبقى لاني حسيت حالي مكسور حسيت ما عاد الي كلمة لاني مو قادر اتحرك من محلي...
__________

مضيت الايام و اجا اليوم يلي فكولي فيه الجبصين...

نسرين : مبسوطة لانك رح ترجع تنور بيتك اليوم .
نديم : وانا مبسوط لانو ما عاد في شي يفرقني عن حبيبة قلبي .
الدكتور عمر : الحمدلله على سلامتك .
نديم : الله يسلمك دكتور .
الدكتور : هلأ بما انو فكينا الجبصين حرك ايديك .
*بلشت حرك ايديي شوي شوي ما كنت حاسس بوجع بلشت حس اني عم ارجع لطبيعتي .
الدكتور : تمام و هلأ حرك رجليك .
*حاولت حرك رجليي ما قدرت فاقد الاحساس فيهن .
الدكتور : حركهن متل ما حركت ايديك .
نديم : ما قدران ما حاسس فيهن .
نسرين : شو يعني ما حاسس فيهن ؟
نديم : ماعم اقدر حركهن كأنهن مخدرين ماعم حس فيهن .
الدكتور : ماسة .
ماسة : نعم دكتور .
الدكتور : خدو المريض على غرفة الاشعة .
ماسة : حاضر دكتور .

*بعد ساعة اجا الدكتور و معاه الصور...

الدكتور : ما عرفان شو احكي .
نسرين : احكي دكتور .
الدكتور : حسب الصور بين معي انو بسبب الحادث نديم انشل .
نسرين : شوووو دكتور كيف ما الو علاج ؟
الدكتور : للاسف لا .
نسرين : يا ربي يعني ما عاد يمشي بحياتو رح يضل هيك .
الدكتور : هاد قدرو ، بالاذن .
نسرين : نديم سمعت شو قال ما الو علاج رح تبقى طول حياتك هيك .
نديم : خلص بقا بكفي بكي و صريخ هاد قدري و ما بدي اسمع ايّ صوت بخصوص هالموضوع .
ماسة : استاذ نديم خبرني الدكتور انك رح تبقى بالمشفى لمدة شهر بدنا نبلشلك بالعلاج الفيزيائي و مافي حل غير هيك .
نسرين : بيرجع متل اول بالعلاج الفيزيائي ؟
ماسة : ما بعرف .
نسرين : نديم انا رح اتركك ترتاح هلأ
نديم : بعرف بدك تروحي الله معك .
نسرين : ما قصدي نديم بس
نديم : الله معك .
__________

*طلعت من المشفى عم ابكي على نديم و على حظي عشنا احلى شهرين بزواجنا و الباقي كملناه نكد و تعب كنت متخيلة حياتي رح تكون احلى حياة بس بثواني حياتي تحولت لجحيم .

بعد مرور اسبوع...

ليان : هالشي ما بصير شوفي حالك بالمراية كيف دبلانة لايمتا بدك تضلي هيك ؟
نسرين : ما بعرف .
ليان : نسرين هي مو حياة عايشة ببيت سياح نياح لحالك و زوجك مشلول ومافي امل انو يرجع لطبيعتو شو مستنية ؟
نسرين : مستنية فرج الله .
ليان : بدي ذكرك بشغلة نسرين انتي اصغر من نديم ب10 سنين حلوة و متعلمة و غنية الف شب بيتمناكي .
زهرة : وانا مع ليان بهالحكي .
نسرين : شو قصدكن ؟
ليان : تطلقي .
زهرة : اي نسرين تطلقي و عيشي حياتك بعدك صغيرة عالهم و الحزن .
نسرين : انا اتطلق ! انتو نسيانين انو نديم حب حياتي .
ليان : فكري منيح نديم حب حياتك بس انتي هيك رح تدمري حياتك .

*ضليت طول الليل فكر شو بدي اعمل اكيد حكي رفقاتي صح انا صغيرة و حلوة ما لازم عيش بهم من هلأ...
__________

بصباح اليوم التاني...

ماسة : يسعد صباحك استاذ .
نديم : و صباحك .
ماسة : اخدت دواك ؟
نديم : اي .
ماسة : ليش زعلان ؟
نديم : شوفي شي بفرح ؟
ماسة : اليوم عندك جلسة بالعلاج الفيزيائي بدي ياك تتجاوب معو انت ر

قصص الأمير

09 Nov, 17:54


اتصلي فيني .
مرح : ان شاء الله .
ماسة : باي .
مرح : الله معك .

*طلعت من المشفى و بلشت الدنيا تمطر ، كل الناس عم يهربو من المطر ويتخبو و العشاق ماسكين بايدين و عم يضحكو و يحاولو يدارو بعض من حبات المطر...وانا وحيدة من يوم خلقت وحيدة كنت ماشية تحت المطر بدون مظلة ومع هيك ما حسيت بحبات المطر و قت نزلو عليي و عبوني مي...وصلت عالبيت...

عواطف : ييي شو هاد ليش هيك تيابك .
ماسة : شو هاد يعني امي مبين مطر .
عواطف : اشلحي بوطك و جاكيتك برا ما بدي تبللي البيت .
ماسة : اي حاضر .

*دخلت عالبيت و نمت ، نمت لحتى ما فكر بقسوة امي ، نمت لحتى ما فكر بوحدتي ، نمت لحتى انسى الدنيا كلها ...
__________

ابو نديم : انا و امك رح نمشي منجي بكرى .
نديم : ماشي .
ام نديم : انتبه على حالك ابني نسرين انتبهي عليه .
نسرين : لا توصي حريص .
نديم : الله معكن .
نسرين : رح ابقى عندك مشان هيك نقلوك على غرفة اكبر .
نديم : كم يوم رح ضل بالمشفى .
نسرين : اربعين يوم هيك قال الدكتور .
نديم : الشغل !
نسرين : لا تشيل هم الشغل ابوك بيستلمو .
نديم : وانتي ؟
نسرين : باقية جنبك .
نديم : الله يخليلي ياكي .
نسرين : يلا نام و ارتاح هلأ .
نديم : يمكن تجي ستي .
نسرين : بس تجي بصحيك .
__________

*مضى اسبوعين بشكل طبيعي ، كانت نسرين ما تفارقني و اهلي كل يوم يجو ولما بلش الاسبوع التالت...

نسرين : حبيبي انا بدي روح نام بالبيت اليوم .
نديم : ماشي حبيبتي .
نسرين : بجي لعندك المسا .
نديم : رح كون ناطرك .
نسرين : انتبه على حالك .
نديم : وانتي كمان .
__________

*طلعت من المشفى و رحت على بيتي ...

ليان : شو صرتي بالبيت ؟
نسرين : اي هلأ وصلت .
ليان : لايمتا رح تضلي على هالحالة ولا كانك عروس .
نسرين : ليان انا تعبانة و بدي نام .
ليان : انا و الصبايا بدنا نجي نسهر عندك اليوم .
نسرين : اهلا و سهلا .
ليان : روحي ارتاحي هلأ باي .
نسرين : باي .
__________

ماسة : ما شاء الله وجهك منور اليوم استاذ .
خديجة : حفيدي من يوم يومو وجهو منور .
نديم : الله يخليلنا ياكي ستي .
ماسة : تفضل الدوا استاذ .
نديم : شكرا .
ماسة : حاسس بوجع لسا ؟
نديم : لا .
ماسة : الحمدلله صحتك عم تتحسن بسرعة و على هيك بالكتير اسبوعين منفك الجبصين .
نديم : ان شاء الله .
ماسة : خالة خديجة بتحبي تبقي هون ولا رجعك على غرفتك ؟
خديجة : بدي ابقى هون .
ماسة : على راحتك ، بستأذن انا .
نديم : اذنك معك .
__________

ليان : كيفك يا عروس .
زهور : الف مبروك ما قدرنا نجي نزورك بسبب وضعك .
مايا : شو هالبيت هاد بيت ملكة ما بيت عروس .
نسرين : نورتو صبايا .
زهور : بوجودك .
نسرين : تفضلو ارتاحو .
مايا : صحيح يلي سمعناه عن زوجك ؟
نسرين : اي صحيح .
مايا : يا حرام راحت عليكي .
نسرين : شو راحت عليي ؟
مايا : عروس جديد و هيك صار بزوجها .
نسرين : بكرى بيتحسن .
مايا : اي ان شاء الله يتحسن .
نسرين : شو تشربو صبايا ؟
زهور : قهوة .
نسرين : من عيوني .
ليان : وين خدامتك ؟
نسرين : قلعتا .
ليان : اي شو بدك فيها اذا انتي و زوجك عايشين بالمشفى .
زهور : الله يعينك يا نسرين والله حظك بشع .
نسرين : الحمدلله على كل حال .
#وأمطرت_لؤلؤاً
#الجزء_الخامس
#بقلم_فتاة_من_ورق

ماسة : استاذ صار لازم تتعشى مشان تاخد دواك .
نديم : لا ناطر نسرين .
ماسة : بس الدوا ما بينطر استاذ .
نديم : روحي شوفي ستي لتجي نسرين .
ماسة : حاضر استاذ و لما ارجع رح تاكل و تاخد الدوا حتى لو مو جاية المدام لانو هاد دوا وانا مسؤولة عنو .
نديم : ماشي .
__________

ليان : راحو الصبايا و انتي مبين عليكي تعبانة .
نسرين : اي والله تعبانة كتير .
ليان : رح نام عندك اليوم .
نسرين : لا بدي روح لعند نديم .
ليان : شو بدك تروحي تعملي عم تتعبي حالك عالفاضي خليكي ببيتك و ارتاحي و الصبح بتروحي لعندو .
نسرين : هيك رأيك .
ليان : اي و هاد احسن رأي .
نسرين : انا طالعة على غرفتي نام و انتي نامي بغرفة نوم الضيوف .
ليان : اذا احتجتي شي اتصلي فيني .
نسرين : شكرا الك .
ليان : ولو نحنا رفقة لا تتشكريني .
نسرين : تصبحي على خير .
ليان : وانتي بخير .
__________

ماسة : من وقت اجا نديم وانتي مبسوطة .
خديجة : مع اني ما بردلو الشر بس مبسوطة بوجودو جنبي .
ماسة : الله يعافيه و يعافيكي .
خديجة : وانتي الله يبعتلك ابن الحلال يلي يسر قلبك .
ماسة : لا خلص انا فاتني القطار هههه .
خديجة : لا تيأسي رح يجي يوم و تتذكري كلامي لما تكوني حاملة ابنك على ايدك رح تقولي الله يرحمها خديجة كان احساسها صح اني رح اتزوج متلي متل ايّ بنت .
ماسة : بس انا ما بشبه باقي البنا

قصص الأمير

09 Nov, 17:54


.
ماسة : خلص ولا يهمك .
__________

نسرين : مين عمل فيك هيك ؟
نديم : حبيبتي مسحي دموعك ولا تشيلي هم شي الحادث بدون قصد صار .
نسرين : حتى لو بدون قصد بدي خليه يتخ بالحبس .
نديم : نسرين شو بدك انتي اصلا انا اسقطت حقي .
نسرين : كيف بتعمل هيك ما لازم تسقط حقك .
نديم : الرجال كبير بالعمر الصبح اجا و تطمن عليي .
نسرين : لايمتا بدو يضل قلبك طيب هيك مع الناس .
نديم : امي و ابي ليش ما اجو معك ؟
نسرين : انا سبقتهن هن عالطريق بكونو .
ام نديم : ابني حبيبي شو صاير فيك .
ابو نديم : لا تشيل هم ابني يلي عمل فيك هيك رح خليه يتخ بالحبس .
نديم : يا ابي شبكن هو كم كسر ليش عملتوها قصة .
نسرين : بتقلي كسر صغير عطوه مراية يشوف حالو شو صاير فيه .
__________

ماسة : يسعد صباحك .
خديجة : الي زمان صاحية تأخرتي عليي .
ماسة : اسفة بس مبارح جابو شب عامل حادث و اجيت شوفك بسرعة و بدي رد روح مشان ناخدو عالاشعة .
خديجة : لا حول ولا قوة الا بالله شباب هالايام بيسرعو بالسيارة مشان يتفاخرو .
ماسة : لا يا حرام هو ما ذنبو .
داليا : ماسة روحي جهزي غرفة الاشعة مشان المريض نديم غرفة46 .
خديجة : نديم ؟
ماسة : اي نديم هو الشب يلي صاير معو الحادث .
خديجة : نديم شو ؟
ماسة : نديم حكمت .
خديجة : بدي شوفو بدي شوفووو .
ماسة : شو بدك فيه يا خالة .
خديجة : لازم شوفو خديني على غرفتو .

*تطلعت فيها صارت تبعد الحرام عنها و جهزت حالها لتقوم من محلها...

خديجة : يلا خديني .
ماسة : بس انتي ما بتعرفيه ليش مصرة تشوفيه ؟
خديجة : نديم حكمت اسم حفيدييي .
#وأمطرت_لؤلؤاً
#الجزء_الرابع
#بقلم_فتاة_من_ورق

*دخلت على الغرفة كانت كل العيلة متجمعة حوالي نديم...
ماسة : نديم لازم اخدك على غرفة الاشعة .
نسرين : قولي استاذ ما تقولي نديم .
ماسة : اها اوكي استاذ نديم .
نديم : ماشي انا جاهز .
ماسة : بس اول في ضيفة حابة تزوك .
نسرين : مين هي ؟
ماسة : فوتي خالة .

خديجة : حبيب ستك .
نديم : ستي !!!
خديجة : اي ستك يا حبيبي شو صاير فيك .
نديم : ستي انتي منيحة ؟!
خديجة : اي منيحة .
نديم : شعرك ما هر .
خديجة : ليش بدو يهر !
نديم : ستي يعني تحسنتي بعد العملية .
خديجة : عملية شو يا ستي اجيت اتطمن عليك بتسالني هيك اسئلة .
نديم : ابي خبرني انو معك سرطان مشان هيك انتي بالمشفى و كل ما بقلو بدي اجي زورك بقلي حالتك سيئة وبالعناية و ما بخلوني زورك .
ام نديم : شو لزومو هالحكي ابني .
خديجة : ماني مستغربة من حكيك حبيبي كنت متوقعة هيك شي .
ابو نديم : امي !
خديجة : لا تزعل من يلي عم يصير فيك نديم بس هي افعال ابوك عم تنرد فيك و بدي توعدني يا نديم شو ما صار ما ترمي ابوك بالمشفى و تكذب على ولادك .
ابو نديم : امي انا اسف بس حسيت هون اريحلك .
نديم : ستي خليكي هون .
خديجة : بس يروحو زوارك بجي ، بنتي ماسة .
ماسة : نعم .
خديجة : وديني على غرفتي الله يرضى عليكي .
ماسة : حاضر .
ابو نديم : امي بس اسمعيني .
ام نديم : خلص تركا .

*وصلت الختيارة على غرفتها و رجعت لحتى اخد نديم على غرفة الاشعة...

ماسة : بعدو شوي لو سمحتو .
نسرين : بدي روح معكن .
ماسة : اي تفضلي .
نسرين : حبيبي انا جنبك لا تشيل هم شي .
نديم : بعرف حبيبتي لو كل الدنيا تركتني انتي ما رح تتركيني .

*وصلنا على غرفة الاشعة و صارو يصورو الكسور...

نسرين : بدي تنقلوه على غرفة تاني .
ماسة : اي طبعا رح ننقلو عم نجهزا .
نسرين : و بدي ابقى معو فيها .
ماسة : هاد شي بخصك .
نسرين : و انا بعطيه الدوا انتي ما دخلك فيه .
ماسة : انا ممرضة انتبهي لهالجملة و بعامل الكل متل ما عم عامل الاستاذ نديم .
نسرين : وانا مرتو و مستعدة اقتل ايّ وحدة ممكن تقرب منو .
ماسة : عن اذنك انا عندي شغل فوق ، فارس بس تخلص انت طالع الاستاذ على غرفتو .
فارس : حاضر .
__________

ابو نديم : امي .
خديجة : شو جابك لعندي هلأ روح خليك جنب ابنك .
ابو نديم : اجيت شوفك .
خديجة : بس انا ما بدي شوفك .
ابو نديم : بترجاكي سامحيني يا امي انا والله فكرت هون اريحلك .
خديجة : حتى لو اريحلي ما بتجي بتطمن عليي ؟
ابو نديم : انشغلت بالحياة .
خديجة : صدقني يا ابني متل ما انت قلبك محروق على نديم انا قلبي محروق على فراقك .
ابو نديم : بتحبي اخدك معي اليوم ؟
خديجة : لا .
ابو نديم : ليش ؟
خديجة : ما بدي مرتك تزعل انا مرتاحة هون خلص و الممرضة ماسة صارت بنتي .
ابو نديم : رضيانة عليي ؟
خديجة : قلبي و ربي رضيانين عليك يا ابني ، ما حدا من اخواتك اجا من السفر ؟
ابو نديم : ما حدا اجا ولا بيتصلو حتى .
خديجة : ربيتكن احلى تربية ليش صرتو قاسين هيك .
ابو نديم : الحياة خلتنا نقسى .
__________

مرح : حدا سأل عني ؟
ماسة : لا .
مرح : طيب خلص روحي على بيتك ارتاحي انتي .
ماسة : ماشي اذا بدك شي

قصص الأمير

09 Nov, 17:54


ا هلأ خلينا ناكل مشان تنامي و بكرا رح اخدك مشيكي برا المشفى .
خديجة : و زور ابني ؟
ماسة : منشوف ليش انتي كم ولد عندك هون ؟
خديجة : 3 صبيان و بنت ، عندي ابن عايش هون وهو يلي اختار يحطني بالمشفى و صبيين و بنت مسافرين برة البلد .
ماسة : الله يجمعك فيهن .
خديجة : امين .

*بعد ساعة طلعت من عند خديجة...

ماسة : وين قهوتي .
نهال : تفضلي بس بردت و انتي عشتي بغرفة هالختيارة .
ماسة : والله بتحرق القلب كيف ولادها بيقدرو يعملو فيها هيك .
نهال : في كتير من امثالها .
مجهول : ساعدونيييييي بسرعة بسرعة نقالة رح يموت الشب .
#وأمطرت_لؤلؤاً
#الجزء_الثالث
#بقلم_فتاة_من_ورق

مجهول : ساعدونيييييي بسرعة بسرعة نقالة رح يموت الشب .
ماسة : خير شوفي .
مجهول : انا انا سائق شاحنة و عملت حادث مع سيارة الشب ساعدوه انقذوه لا تخلوه يموت .
نهال : يا الله الدم مغطيه
ماسة : بسرعة احكي مع الدكتور عمر انا رح اخدو على الطوارئ .
نهال : حاضر .

*حطينا الشب على النقالة و وديناه على الطوارئ ، كان كلو دم ما مبين منو شي ، بالنسبة الي هالمنظر كان ابشع منظر بشوفو بالمشفى ...

الدكتور عمر : على غرفة العمليات .
ماسة : حاضر دكتور .

*وانا بطريقي على غرفة العمليات كان الشب عم يتمتم بكلمات مو مفهومة...خيطنا الجروحة بعد ما طالعنا بقايا الزجاج من جسمو و جبرنا الكسور و نقلناه على غرفة...كانت حالتو صعبة كتير مع انو مبين عليه شب صغير بالعمر ما تعدى ال35 .

بصباح اليوم التاني...

نديم : انا وين ؟!
ماسة : الحمدلله على سلامتك انت عملت حادث و هلأ بالمشفى .
نديم : اي اي متذكر كلشي .
ماسة : هلأ رح تجي الشرطة و تستجوبك .
نديم : ما بدي احكي مع حدا بدي نسرين احكي مع نسرين .
ماسة : حاضر من عيوني عطيني رقمها .
نديم : سجلي عندك .
ابو علي : كيفك يا ابني كيف صرت .
نديم : اهلا !
ابو علي : انا صاحب الشاحنة .
نديم : خير ؟
ابو علي : سامحني يا ابني والله بعرف انا الغلطان وانا جاي عكس الطريق بس كان ابني مريض و مشيت عكس الطريق لحتى لحقو و صار يلي صار .
نديم : الله بعين .
ابو علي : لو تركتني بالحبس ما رح ازعل والله لاني بعرف حالي غلطان و الشي يلي صار فيك
نديم : لا تكمل يا عمي ان شاء الله بصير خير .
__________

نسرين : لسا تلفونو مغلق .
منى : الله يستر .
نسرين : كيف بيعمل فينا هيك خبرتو انو اهلي و اهلو جايين كيف بيعمل هيك من مبارح طالع من الشركة و مسكر تلفونو وين راح .
منى : اهدي يا بنتي اكيد رح يجي بس ادعي انو يكون بخير ، تلفونك عم يرن .
******
نسرين : الو .
ماسة : مرحبا معي نسرين ؟
نسرين : اي مين انتي شو بدك تقولي .
ماسة : انا ممرضة بمشفى سجلي عندك عنوان المشفى و يا ريت تجي بسرعة .
نسرين : بسرعة ! نديم نديم فيو شي ؟
ماسة : بس تجي بتفهمي كلشي .
******

ام نديم : بنتي شوفي ليش وجهك صار اصفر ؟
نسرين : نديم بالمشفى .
__________

ماسة : هلأ لازم تعمل كم صورة اشعة غير الصور يلي عملناهن مبارح .
نديم : شو قالتلك نسرين ؟
ماسة : رح تجي .
نديم : اجلي الصور لبعدين بخاف تجي نسرين بغيابي و ما تلاقيني .
ماسة : كيف اجلهن طلبهن الدكتور و كلشي فيك متكسر انت مو شايف حالك كيف كل جسمك مربط و مجبر .
المحقق : لو سمحتي بدنا ناخد افادتو .
ماسة : تفضل سيادة المحقق .
نديم : ما بدي احكي شي هلأ .
المحقق : لازم تحكي لنعرف اذا الحادث مقصود ولا غير مقصود ، شو اسمك اول شي ؟
نديم : نديم حكمت .
المحقق : احكيلي كيف صار الحادث .
نديم : كنت سايق السيارة و فجأة طلعت بوجهي شاحنة معاكسة للطريق كانت هي سريعة و انا مأسرع وما لحقت وقف السيارة او بعدها عن الطريق .
المحقق : عندك اعداء ؟
نديم : لا ابدا .
المحقق : عندك ايّ اضافات ؟
نديم : اي لو السائق متقصد الحادث ما كان جابني عالمشفى لهيك انا بسقط حقي لولاه كنت ميت هلأ .
المحقق : هو مجبور يجيبك عالمشفى لانك لو متت رح تكبر القصة و يمكن يروح فيها مؤبد و بالنسبة لشغلة تسقط حقك هالشي منحكي فيه بعدين ، سلام .

نسرين : وينو زوجي وينو ؟
مرح : مين زوجك ؟
نسرين : اسمو نديم بأي غرفة ؟
مرح : بالغرفة 46 .
نسرين : يا ربي .

*دخلت عالغرفة كانت صدمتي لما شفت حبيب عمري مرمي بالتخت و كل جسمو مجبر و ملفوف بشاش ...

نسرين : نديم حبيبي .
نديم : لا تخافي .
نسرين : شو صاير فيك كيف ما خاف .
نديم : حادث بسيط حبيبتي المهم انتي بخير .
نسرين : كل هاد و بسيط يا روحي انت شو حاسس هلأ

*تركتهن و طلعت من الغرفة ، طلعت مدمعين عيوني...
مرح : شبك ليش عم تبكي ؟
ماسة : المشاهد الرومنسية و الحزينة دايما بتصير قدامي .
مرح : ههههه وبسرعة بتدمعي خلص صار لازم تتعودي .
ماسة : شو اعملك حساسة انا .
مرح : ماسة انا بدي روح على بيتي فطر زوجي و ابني و ارجع لا تروحي على بيتك ، غطي محلي لوقت ارجع انتي ما عندك لا زوج ولا ولاد

قصص الأمير

09 Nov, 17:54


يجو يزوروها كانو زاروها من زمان .
__________

بعد مرور يومين كلشي مرتب و منظم متل ما بدي و احلى لبست بدلتي و نزلت لشوف نديم ناطرني...مسك ايدي و باسها و مشينا بلشنا نحقق حلمنا بهاليوم توجنا حبنا يلي الو سنين طويلة ، رقصت معو وكل الناس عيونها علينا دعيت ربي يديم حبنا و ما يفرقنا...

نديم : الي سنين ناطر هاليوم حبك خلاني حب الحياة .
نسرين : حبك خلاني انسانة جديدة انسانة ما بتخاف من شي غير خوفي اني افقدك .
نديم : الله لا يفرقنا .
__________

ماسة : ما بحب الشفت المسائي .
داليا : هاد شغلك لازم تحبيه و ما تنسي الثواب يلي بتاخديه .
ماسة : بحب شغلي و بنبسط فيه بس بحس بهالوقت بتجينا حالات مخيفة حوادث و هيك ، هاد الشي يلي بكرهني بالشفت المسائي .
__________

باليوم التاني سافرنا انا و نديم لنبلش شهر العسل ، كان كلشي حلو غريب و جديد ...

نديم : ليكي هاد الرسام بدي خليه يرسمك .
نسرين : اممم اي موافقة خليه بس يرسمك معي .
نديم : اول رسمة انتي لحالك بدي حطها بمكتبي و ضل اتأملها .
نسرين : اوكي .

صار الرسام يرسمني و نديم واقف عم يتفرج عليي بعد لحظات بنتبه انو في بنت صارت تحكي مع نديم...تركت الرسام و رحت لعند نديم .

نسرين : خير شو بدها ؟
نديم : سائحة عربية مفكرتني ابن بلد و عم تسألني عن اماكن .
نسرين : ما لقت غيرك ؟!
نديم : انتي ليش قمتي من عالكرسي ؟ لسا ما خلص الرسام .
نسرين : لانو هي حكت معك انتبهت كيف راحت لما انا جيت .
نديم : لا هي خلصت حكيا بس انتي ليش هيك تصرفتي .
نسرين : لاني بغار بغار عليك بحترق بموت اذا شي وحدة قربت منك و حكتك .
نديم : حبي الك ما بينقص ولا بيتغير لو حكيت مع بنات العالم كلو و هلأ يا حبيبتي ريحي بالك و ارجعي اقعدي عالكرسي خليه يكمل رسم .
نسرين : اوكي .
__________

ماسة : امي انا اجيت .
عواطف : اي منيح بدلي تيابك مشان تساعديني بشغل البيت .
ماسة : حاضر ، وين اخواتي ؟
عواطف : ببيت جدك .
ماسة : شو اخدهن ؟ بيت جدي ما بدهن يانا .
عواطف : عمتك اجت اخدتهن بدون ما تحكي معي .
ماسة : ابي توفى و تركنا بمشاكلنا مع اهلو .
عواطف : لا تلوميه هو كان يحكي الحق ودايما ياخدلي حقي منهن بس هن بيكرهو الحق لهيك كرهو ابوكي و كرهوني .
ماسة : ما فهمت كيف حن قلبهن على اخواتي .
عواطف : لانو اجا عمك من السفر و هو طلب يشوفهن .
ماسة : وما سألو عني ؟
عواطف : لا .
ماسة : رح بدل تيابي و اجي ساعدك .

*وقفت قبال المراية و صرت اتأمل حالي...ليش هيك حياتي ؟! بيت جدي بيكرهوني لاني بشبه امي و امي بتجافيني و بتقسى عليي لاني الكبيرة...معقول يجي يوم و تصير حياتي احسن ؟! معقول يجي حدا يعوضني عن كل هالايام ؟! انسي ماسة انتي صرتي كبيرة بالعمر وما حدا رح يطلع فيكي .
__________

بعد مرور شهر...

نسرين : بتصدق مع انو انبسطت كتير بس حسيت برياحة اول ما وصلنا على بلدنا .
نديم : شي طبيعي ، هلأ وين بتحبي تروحي لعند اهلك ولا لعند اهلي ؟
نسرين : على بيتنا .
نديم : امرك .

*مضت الايام و بلشنا حياتنا الحلوة بشكل طبيعي ، نديم بشغلو و انا ضليت بعادتي كل يومين روح لعندو على المكتب...

نديم : حبيبتي بما انو اغلب وقتك عم تمضيه هون شو رأيك تصيري تساعديني .
نسرين : اي موافقة .
نديم : تصيري مساعدة المدير منو بتضلي مريحة بالك اتجاه البنات و منو اذا صرلي شي انتي بتديري الشغل .
نسرين : بعيد الشر اذا بصرلك شي بموت انا ، لا عاد تحكي هيك .
نديم : ما عاد احكي .
نسرين : زعلت منك .
نديم : خلص قلتلك ما عاد احكي اسف حبيبتي .
نسرين : بدي مكتبي جنب مكتبك .
نديم : شو رأيك تجيبي كرسي تحطيه جنب كرسيي بكفينا مكتب واحد .
نسرين : ههههه رايحة جيب كرسي .
نديم : وحياة عيونك الحلوة من اليوم رح بلش بتجهيز مكتبك .
نسرين : اوكي انا هلأ راجعة عالبيت اليوم رح يجو اهلي و اهلك لعنا و عندي شوية تجهيزات .
نديم : ماشي حبيبتي انا ما رح اتأخر اليوم عندي كم شغلة رح خلصهن و ارجع عالبيت .
نسرين : ناطرتك .
__________

ماسة : كيفك يا حلوة .
خديجة : انا ختيارة شو حلاني .
ماسة : بالعكس كل يوم عم تحلي اكتر و اكتر .
خديجة : الله يسعدك يا بنتي .
ماسة : اخدتي الدوا ؟
خديجة : اي .
ماسة : تعشيتي ؟
خديجة : لا ناطرتك نتعشى سوا .
ماسة : اي ليش لا .
خديجة : لما كانت بنتي صغيرة ما كانت تقبل تتعشى اذا ما تعشيت معها .
ماسة : وينها بنتك هلأ ؟
خديجة : مسافرة .
ماسة : ايمتا اخر مرة اجت ؟
خديجة : والله يا بنتي ما بعرف ايمتا اخر مرة اجت هه يمكن اجت و سافرت بدون ما اعرف انا و بدون ما تزورني .
ماسة : انا متأكدة لو اجت رح تزورك انتي امها و البنت ما بتقسى على امها .
خديجة : ان شاء الله يا بنتي .
ماسة : يل

قصص الأمير

09 Nov, 17:54


المريض من الغرفة رقم 21 .
ماسة : حاضر .

*مشيت لوصلت على الغرفة 21...
ماسة : مرحبا .
سامي : اهلا .
ماسة : المريض ليث عملية لوز .
سامي : اي .
ماسة : يا روحي كم عمرك انت ؟
ليث : 8 سنين .
ماسة : يلا حبيبي امشي معي .
ليث : بتوجع العملية ؟
ماسة : لا حبيبي ابدا ما بتوجع .
هيام : انتبهي على ابني .
ماسة : بعيوني .
*حملت الطفل لحتى اخدو على غرفة العمليات...
هيام : سامي ابني ما رح يصرلو شي ؟
سامي : لا تخافي حبيبتي ما رح يصرلو شي ، خلص بكفي بكي عملية بسيطة .
*كان مبين عليهم عيلة بحبو بعض كتير ابتسمت و كملت طريقي و دعيت بقلبي الله يديمهن لبعض ...
__________

ماري : اصحي يا خانم رئيف بيك بدو ياكي .
نسرين : يا الله شو بدو بابا .
ماري : ما بعرف .
نسرين : طيب اطلعي لبرا هلأ .
ماري : حاضر يا خانم .

نسرين : صباح الخير .
رئيف : صباح النور حبيبتي .
منى : شو كل هالنوم يا عروس .
نسرين : لسا ما صرت عروس ماما .
منى : ضل 4 ايام لعرسك و ما بدك قلك عروس !
نسرين : بابا كان بدك ياني ؟
رئيف : اي بنتي كان بدي ياكي بخصوص زواجك من نديم .
نسرين : بابا هاد الموضوع حكينا فيه كتير بعرف انو نديم اغنى منك بس انا مو اخدتو غير لاني بحبو .
رئيف : و مصلحة ابوكي ؟
نسرين : بابا مستحيل حول زواجي لمصلحة ابي او امي او ايّ حدا بالدنيا .
رئيف : ماني طالب منك شي غير بكتبلك معمل العصير باسمك بحجة انو هاد حقك .
نسرين : مستحيل بابا مستحيل لاني بعرف منيح مصلحتك من هالشي انت بدك ياه يكتب المعمل باسمي و بعدين على اساس بعتك ياه و تصير تضارب على معمل رامز بيك لانو في تارات قديمة بينك و بينو .
رئيف : صدقيني يا بنتي بهي الطريقة بتصيري انتي لحالك اغنى من نديم و كل عيلتو .
نسرين : لآخر مرة بقلك بابا زواجي من نديم تتويج لحبنا مو زواج مصلحة ، انا بدي امشي هلأ بشوفكن المسا .
منى : الله معك بنتي .
رئيف : ايمتا بدو يكبر عقلها بنتك .
منى : معها حق ما لازم تلومها .
رئيف : المشكلة انو رامز بيقرب نديم و لو عرضت على نديم اشتري المعمل رح يعرف رامز و يفهم اني بدي ضارب عليه لهيك طلبت من نسرين هالطلب .
منى : ريح بالك من هالقصص عندك اعداء كتير ما ناقصنا كمان اعداء .
__________

ماسة : الحمدلله على سلامتو .
سامي : الله يسلمك ايمتا رح يخرجوه ؟
ماسة : عالاغلب بعد 4 ساعات .
هيام : ابني الحمدلله على سلامتك حبيبي .
ماسة : ما رح يقدر يحكي هلأ ولا تخافو عليه عملية بسيطة و بيتحسن بسرعة .
هيام : ان شاء الله .

*طلعت من غرفة الطفل و دخلت على غرفة تانية فيها مرة عجوز هالمرة الها شهر بالمشفى و تعودت كل يوم روح اتطمن عليها و احكي معها ، الختيارة مريضة بالضغط و السكري اولادها حطوها بالمشفى لحتى ما يهتمو فيها ، ما حطوها بدار المسنين مشان ما ينحكى عليهن هيك خبرتني ...

ماسة : صباح الخير خالة خديجة .
خديجة : ايّ صباح صار الضهر تأخرتي عليي .
ماسة : حقك عليي بس كان عندي عملية ، ليش ما اكلتي ؟
خديجة : ناطرتك انتي تطعميني انا ما بحب اكل لحالي .
ماسة : من عيوني .
خديجة : بتصدقي لو عندي ابن اعزب كنت خليتو يتزوجك والله انتي مافي منك المفروض يكون عندك ولاد هلأ .
ماسة : هاد نصيبي يا خالة وانا رضيانة فيه .
خديجة : ما حدا سأل عني اليوم ؟ ما حدا طلب يزورني ؟
ماسة : لا .
خديجة : ايييي على هالدنيا ربيتهن لحالي تركت الدنيا كرمالهن و لما كبرو تركوني كرمال الدنيا .
ماسة : لا تزعلي يا خالة رح يحسو بقيمتك و يرجعو .
خديجة : ايمتا رح يحسو بقيمتي لما موت ؟
ماسة : بعيد الشر عنك يلا كلي من ايدي مشان تاخدي الدوا .
__________

نسرين : كيفو حبيبي .
نديم : اهلا يا عمري كمان اليوم عاملتيلي مفاجأة .
نسرين : اي و كل يوم رح اعملك مفاجأة ، شوفي على مكتبك ليش خبيتو هيك ؟
نديم : مافي شي لا تهتمي .
نسرين : بدي اهتم بعد خليني شوف .
نديم : منطلع نشرب شي ؟
نسرين : نديم بعد بدي شوف شو هاد الشي يلي خايف اني شوفو .
نديم : لا نسرين كرمالي بتشوفيه بعدين .
*قربت من المكتب بسرعة و بعدت الاوراق يلي كان مغطي فيهن هالشي و وقفت مصدومة...
#وأمطرت_لؤلؤاً
#الجزء_الثاني
#بقلم_فتاة_من_ورق

*قربت من المكتب بسرعة و بعدت الاوراق يلي كان مغطي فيهن هالشي و وقفت مصدومة...
نسرين : شو هااااد !!!!
نديم : هاد العقد انا عملتو و عم حط لمساتي الاخيرة عليه لانو رح يكون هدية زواجنا .
نسرين : بجنن كتير حلو بعمري ما شفت عقد بجمالو .
نديم : ما كان بدي ياكي تشوفيه هلأ كنت حابب خليه مفاجأة .
نسرين : نديم خليني جرب البسو .
نديم : لا لسا في كم الماسة مو ثابتة منيح .
__________

ماسة : حارقة قلبي هالمرة الختيارة .
مرح : شي منو كتير .
ماسة : عم فكر اتصل على حدا من اهلها يجو يتطمنو عليها و يفرحو قلبها .
مرح : ما رح تستفادي شي لو بدهم

قصص الأمير

09 Nov, 17:53


#وأمطرت_لؤلؤاً
#الجزء_الأول
#بقلم_فتاة_من_ورق

*طلعت من المشفى و مشيت بالطريق مبسوطة لاني اخدت راتبي ، شهر تنين و الدنيا برد كتير ، بطريقي صرت اتأمل الناس و المحلات وقفت قبال محل معلق على الواجهة جاكيت جوخ لونو رمادي صرت اتأمل هالجاكيت و تطلعت على جاكيتي المهتري قررت ادخل و اسأل عن حق هالجاكيت...

ماسة : يعطيك العافية .
البائع : الله يعافيكي ، كيف بقدر اخدمك ؟
ماسة : هالجاكيت شو سعرو ؟
البائع : خمس الاف ليرة .
*فوق راتبي كنت مستلمة الفين ليرة مكافأة ، ما رح يصير شي لو اشتريتو ما بتذكر بحياتي اشتريت شي براتبي مع اني بتعب كتير بكل ليرة بحصلها بحكم شغلي كممرضة...
ماسة : بدي اشتريه .

*حملت الكيس و طلعت كملت مشي صرت امشي بسرعة لحتى اوصل عالبيت و البس الجاكيت يا الله شو حلو و شو مرتب...

عواطف : شو اجيتي ؟
ماسة : اي ماما كيفك .
عواطف : منيحة استلمتي راتبك ؟
ماسة : اي تفضلي ماما .
عواطف : ليش بس 9 الاف ؟
ماسة : اشتريت هاد الجاكيت شوفي شو حلو .
عواطف : من كل عقلك ؟
ماسة : اي ماما تعالي معي رح البسو و انتي عطيني رأيك .

*سحبت امي من ايدها و ركضت على غرفتي لبست الجاكيت و صرت اتأمل حالي بمرايتي المكسورة .

عواطف : انا شو عاملة لربي لحتى رزقني ببنت انانية متلك ؟
ماسة : انا ؟
عواطف : اي انتي انتي وحدة انانية بدال ما تشتري جاكيت كنتي اشتريتي لحمة لاخواتك .
ماسة : بس ماما انا ولا مرة اشتريت شي الي راتبي كلو لاخواتي .
عواطف : راتبك يا دوب يكفي اكل .
ماسة : ماما بترجاكي خليني انبسط بالجاكيت .
عواطف : كيف الك قلب تنبسطي فيه وانتي نقصتي من مصروف البيت ، الله يرحمو ابوكي لو كان عايش ما كنت احتجت منك ليرة .
ماسة : ليش هيك بتعامليني كاني ما بنتك ؟ انتي شفتي البنات يلي بعمري كيف عايشين ؟
عواطف : البنات يلي بعمرك عايشين احلى عيشة ببيت زواجهن ما متلك انتي صار عمرك 29 سنة و لهلأ ما حدا دق بابنا .
ماسة : وانا شو ذنبي اذا الله ما كتبلي اتزوج هلأ بسبب شكلي .
عواطف : ولا رح تتزوجي بحياتك خلص عنستي و مشي الحال ، اشحلي هالجاكيت و حاولي ترجعيه بكرى و تعالي هلأ مشان تتغدي .

*رجعت لفيت الجاكيت لحتى رجعو معها حق امي انا عنست و ما بيلبقلي عيش متل باقي البنات...
__________

نسرين : نديم بمكتبو ؟
السكرتيرة : اي يا خانم بس
نسرين : عمليلنا فنجانين قهوة انا فايتة لعندو .
السكرتيرة : بس ما فيكي تدخلي على مكتبو هلأ .
نسرين : ليش ؟
السكرتيرة : المدير عندو اجتماع مهم مع مديرة مصنع ال
نسرين : لا تكملي حكيك و معك خمس دقايق لتكون القهوة جاهزة .

*فتحت الباب بسرعة و دخلت...

نديم : تشرفت فيكي مدام يارا .
يارا : الي الشرف استاذ ان شاء الله بكرى بتكون عندك الطلبية .
نسرين : حبيبي .
نديم : نورتي حبيبتي .
نسرين : مطول ؟
نديم : لا خلص الاجتماع .
يارا : انا بستأذن .
نديم : اذنك معك .

نديم : شو هالمفاجأة الحلوة .
نسرين : عجبتك ؟
نديم : بتجنن .
السكرتيرة : القهوة يا خانم .
نسرين : خديها و اطلعي لبرا .
السكرتيرة : حاضر .
*مشيت و قعدت على كرسي نديم ...
نسرين : ايمتا بتوصل بدلتي من ايطاليا ؟
نديم : بعد يومين .
نسرين : بأي بلد شهر العسل ؟
نديم : بكندا .
نسرين : تمام .
نديم : اشتقتلك .
نسرين : يا عمري وانا اشتقتلك وعم فكر صير اجي معك كل يوم عالمكتب .
نديم : مشان ما تشتاقيلي ؟
نسرين : لا مشان ما تصافح ولا وحدة ؟ انت بأي حق بتصافح هي الغبية يارا ؟
نديم : هي مديرة معمل الدهب و اشتريت منها كمية كبيرة من الدهب مشان المجوهرات يلي بدنا نصنعها قريبا و صافحتها بمعنى انو تمت الشروة .
*قمت من عالكرسي و قربت من نديم و مسكت ايديه...
نسرين : ايديك هدول ملكي انا حبي الك الو اكتر من سبع سنين و ما بسمح لأي وحدة غيري تمسك ايدك .
نديم : امرك ما رح صافح ولا وحدة بعد اليوم .
نسرين : يلا هلأ امشي معي .
نديم : لوين ؟
نسرين : بابا عازمك عالغدا .
نديم : الله يخليلي هالبابا على هالخلفة .
نسرين : نديم شبك من ايمتا بتحكي بهي الطريقة انت ارقى من هيك .
نديم : اسف حبيبتي يلا امشي .
__________

باليوم التاني...

*طلعت من البيت و رحت على المحل...
ماسة : انا مبارح اشتريت من عندك هاد الجاكيت .
البائع : اي متذكرك بدك اصغر ؟
ماسة : لاء انا بدي رجعو .
البائع : اسف ما برجعو .
ماسة : بس انا مضطرة رجعو .
البائع : ما تشتريه بالاساس ترجيع ما برجع .
ماسة : ماشي يعطيك العافية .

*فرحت كتير لما رفض يرجعو ، وصلت على المشفى و لبست الجاكيت و رحت لعند رفقاتي ...

مرح : شو هالجاكيت الحلو ماسة .
نهال : عنجد كتير حلو من وين جبتيه .
ماسة : امسكي هاد كيس المحل اذا بدك تروحي تشتري متلو .
مرح : وانا بدي اشتري متلو بس ان شاء الله ما يكون غالي .
نهال : ليش ايمتا ماسة اشترت شي غالي .
راما : ماسة في عملية للدكتور احمد لازم تنزلي على غرفة العمليات بعد ما تجيبي

قصص الأمير

08 Nov, 23:18


البداية

قصص الأمير

08 Nov, 23:18


لوه خجلانه ومن مين من زوجها
احساس طلعت فيه بصدمه وحكت زوجي كيف
فارس: ههه ضحك عليها وسطحها تحت وبلش يلامس دقنو بوجها عرف نقطة ضعفها دقنو وحكى كل شي صار بعد ما خلص قتلو كمل
فارس : هههه شو بدي كمل والباقي تعرفي ولا بدك نرجع نعيدو
احساس : صحت من الي سمعتو واجت لتقوم بزعل منو حست انها مش لابسة وحكت بدلع قوم اطلع برا الغرفه بدي ادوش
فارس : ههههه ابوسسسس الزعلان انا ايييي
احساس: مبدي اقلك اطلع
فارس : يعني مبدك ياني كون زوجك
احساس : لا ولوو مظل غير كون حامل منك ما بعرف
فارس: ههه لا هي بدها شغل من تنين وشو رايكن نبلش
احساس: منحرف لبرا
فارس : ههههه محزرتي قرب وحملها واخذها ع حمام دوشو سوا بعد يوم طويل سوا مع بعض رجعو ع بيت وخبرو اهلن بدهن يتزوجو والكل مواقف وهي اتصلت ع اهلها ورجعو من سفر وأمير ونبض رجعو وهاندا تزوجت ابن خالتها المحامي فارس طلب ايدها من أبوها هههه وحطتلو ملح بالقهوة وهو تحلفلها بعيونو
وعملو حفلة كبيره
بعد سنة
فارس بشركه اتصلت فيه نغم
نغم : فروسي وينك لهلا
فارس : ههههه بس ما تسمعك الماما يا روح فروسك
نغم : خليها تسمع اصلا انا زعلانه منك وبدي ماما تزعل منك ونضربك انا وياها
فارس : له له يا بابا ليش
نغم: مش وعدتني انك اليوم تاخذني ع بيت جدو
فارس : ووووه نسيت مسافة طريق كون عندك ماشي جهزي حالك انتي وماما
رجع فارس كانت احساس لابسة فستان موف وعامله ميك اب حلو وهادي قرب منها وباسها بوسة طويله وحكى ظروري هالروحه
احساس : ازه مبدك نغم تصرعك بلاها
فارس : لا لا دخيلك كل شي ولا نغم بس نتحساب بس نرجع بالليل 😉
احساس : بس خلينا نطلع
اجتمعو كلهن عند الجد نبض وأمير صار عندهن ولد وسمو فارس
وفارس واحساس صار عندهن بنت سموها نغم
اجت نغم وقعدت بحضن أبوها وقلت فروسي حلوه دقنك
احساس بزوره وحكت : ماما نغم روحي لعبي مع فارس
فارس : هههههه معقول تنعاد قصة حبنا مع نغم وفارس
احساس: بس بعد حبي الك مافي
فارس : دخيل الي خلقك اييي
#النهايةةةةة
#الكتابة_دعاء_المحمد

قصص الأمير

08 Nov, 23:18


لجزء الاخيررررر
للكتابة #دعاء_المحمد
تاني يوم بكير فاقت العيله كلها ع فطور فطور كانو عم ينتاقشو لما نزلت احساس كانت لبسة جيز مع بلوزه حمرا وشعرها تراكتو ع راحتو كان عم يطلع عليها فارس بهيامم
احساس: صباااحوو للكل واخذت قطعه خيار
الكل : صباح النور الا فارس ما حس ع حالو الا وحكى صباح الورد بس عملت حالا ما سمعتو
احساس : يالله يا جماعه بدكن شي بدي روح عشغلي
فارس : تكه جيب جوالي ونطلع سوا
احساس : بدي اطلع لحالي
فارس: قلت نطلع سوا ثواني وجاي
احساس ؛ محبت تخجلو قدام العيلة وطلعت قبلو وركبت بسيارتو اجا وركب جنيا وشغل اغنيه لعيضة المنهالي #مشكلتك_قلبك_حساس (سمعوها بعد رمضان تجنن*)😂
نكمل كان جو مطر بخفة وفاتحه الشباك احساس شوي وهوا يرد الروح وريحه عطرها عبت السياره كان فارس شوي يطلع عليها شوي ع طريق وعيحكي بعقلو مشان الله ارحميني قربك عم يقتلني قتل معم اتحمل تكون قريبة مني ومو ملكي ياربي صبرني
وصلو ع شركه وكانت عيون الكل ع احساس وهالشي عصب فارس كتير صار يزور كل واحد بطريقو ومسك ايدها بدون ميحس شو عم يعمل ورص عليها استغربت من تصرفو وجعها لحتى وصلت مكتبها حكت استاذ فارس ايدي لو سمحت
فارس: طلع عليها كانت حمرا سحبها من ايدها ودخلها مكتبو وجبلها بوز وصار يدلكها كانت احساس تطلع عليه كيف مهتم فيها وخايف لهفتو واضحه كان اول زرين من قمصيو مفتوحين وقميصو اسود ريحه عطرو تجنن ولا دقنو المبعثره كانت دقنو #نقطه_ضعفها
بدون متحس ع حالا مسكت دقنو وحكت: اديش حلوه دقنك
فارس: ههههه عجبتك
احساس: كتير كتير حلوة
قرب منها فارس وصار يلامس خدها بدقنو رغم كانت توجع خدها الا انو مبسوطه فيها
#دقنك_المهمل_يناسب_خدي_الناعم_واطراف_يدي_البارزه_دعاااء
احساس لساتها تحت تاثيروو وقرب فارس وحملها وحطها بحضنو ولسا دقنو ع خدها قرب شوي شوي وباسها بنعومه بس كانت بوسة طويلةة رجع دقن راسلو برقبتها كانت مو حاسة بشي غير ريحه بوساتو دقنووووو بعد عنها وحكى بصوت اقرب للهمس
فارس: احساس بحبك بموت فيكي صدقيني بعشقك
احساس : وانا وانا ب بح وفجاه تذكرت الصورة وبعدت عنو وحكت كذاب انت متحبني انت تحب هاندا لك انا انا شفتكن بعيوني
فارس : خليني اشرحلك بس
احساس: مبدي مبدي وطلعت من مكتبو
قعد فارس ع كرسي ورجع شعراتو بيده بعصبية والحل والحل
بعد نص دوام طلب منها قهوة اجت وعطتو الفنجان بس شعرها سبق فنجان القهوة شم ريحة شعرها بعمق وحكى بعد ما عطتو فنجان القهوة ضبي شعرك
احساس: عفوا
فارس : عم قلك ضبي لا تخليه هيك
احساس: هاد شي مخسك فيه
واجت لتطلع مسك ايدها ورجعها لعندو وحكى مبين اسنانو وبكل عصيية شعرك تضبي عتفهمي عليي ولا عيدددددددد كلامي
احساس بجكر: مارح ضبو شو بدك تعمل
فارس: تحملي لكن وحملها واخذها ع سياره وعيون الكل عليهن وصبايا الي حاسدينها انها بدين استاذ فارسس
ركبها بسياره وطار فيها وهي تعطيت عليه بس ما رد عليها واخذها ع بيت الريف رجع حملها ودخلها وقفل الباب وهي تعطيت فيه
احساس: لككك شو عم تعمل بس فهمني شووو عتعمل
فارس : احساس عمري مارح تطلعي من هون الا وانتي ملكي
احساس: شووو شوو عتخبص انت مفكر كلهن متل هانداتك روح لعندها هي تفهم عليك
فارس: قرب اكتر منها اكتر اكتر وسطح ع كنب الي بصالة وحكى انا مبعرف وغلاوتك عندي مبعرف شو صار وقت خطبتي من أمير جنيت وطلعت ع بار وشربت كتير ما كنت وعيان ع حالي كيف اجت لعندي وكيف كانت بحضني مبعرف وعزة ربي مبعرف
احساس: وقت قال كانت بحضني دموعها صارو ملا وجهها وحكت مخسني فيك وفيها
قرب فارس منها اكتر وصار يبوسها بوسات ناعمه ورا بعض خلها تخدر من بوساتو مع كل بوسه يحكي وغلاوتك عندي كنت سكران ما عملت معا شي وهي استغلت هالشي وصورتتا بحبك بوسه بدي ياكي بوسة وهيك كلمه وبوسه لحتى حملها وحكى تقبلي تكوني ملكي احساس تقبلي تكوني شريكه حياتي
احساس عم تطلع عليه وشايفة الحب بعيونوو ومصدقت بس حبت تدلع عليه وعضت شفتا وحكت هء هء مبدي
فارس جن بهالحركه ومشي فيها وحكى اي غصب عنك يعمري مش بكيفك ههههه
كانت عم تطلع ع ضحكتو نفسها تظل تطلع بس عليه هيك كل العمر
حطها فارس ع تخت وتسطح فوقا وبلش فيها نوبة بوس طويلة شلحها البلوزة وظلت بدخلي جننتو ماعاد فيني يتحمل اكتر من هيك
فارس : احساسي تحمليني مشان ربك
احساس : غمضت عيونها بموافقة وخجل
شلحها فارس كل تيابا وراحو لعالمهم الخاص فيه فارس واحساس بسسس
فاق فارس الصبح وهي كانت ع صدرو العاري عم يلعب بشعرها مش مصدق صارت مرتو قول وفعل ههههه
##########فلاااااااششششششش#######
وقت كان يبوسها بالمكتب وطلعت من عندو زعلانه ما لقى غير هالحل انها تكون مرتو من غير ما تعرف اتصل ع رفيقو امجد ووقلو بعتلي ورقة زواج وبعتلها لاحساس مع كومة ورق وهالشي ما خلاها تنبة عشو عتوقع ورجعتهن الو وكانت موقعه ع ورقة زواجهن
ضحك فارس وصحي ع واقع
نرجع
فارس بس هلا شو بدها تعملي فيني وقت تعرف والله لتدبحني
فاقت احساس وتذكرت شو صار معهن مبارح خبت راسها بصدرو بخجل
فارس : ههههه عاروستي الح

قصص الأمير

08 Nov, 23:18


لجزء الثامن

فاقت احساس وهي بغرفه مفيها حدا ايدها مربطه وحاطين لزقة ع تمها واجا شب فكلها وعطاها مي ما رضيت تشرب
: معلم البنت فاقت ومتل مطلبت عطيناها مي ما رضيت تشرب
شاهين : ههه اي متل مبدها روح عشغلك
: امرك معلم
شاهين لشوف هلا شو بدك تعمل يا فارس بيك واتصل باهاندا
شاهين : كل شي صار متل مبدك احساس معي
هاندا : حلووو وهيك رح خليه يكون الي وشوي وبدي اجي لعندك دير بالك تروح منك
شاهين: لا بزعل منك كيف تروح مني ناطرك
هاندا : مسافة طريق
فارس : لككككك وين وين راحت من شوي كانت هون قدامي يالله يالله كلشي الا احساس يارب
الكل عم يهديه وعبس
ابوه : اتصل بشرطه وبلشو الكل يدور عليها وين راحت
اموه: فارس تعا معي ندور انا وياك
فارس: امشي ماما امشي قبل ما بعرف شو يصير
##########فلاااااااااااششششش########
كانت امو لفارس طالعه تدور ع احساس بغرفتها وبصدفة سمعت محادث هاندا مع شاهين بس ما تعرف مع مين عتحكي حكت كلشي لفارس وهون فارس جن اتصل فيها وحكى
هاندا: وينك هاندا
هاندا بستغراب: ليش شو بدك
فارس : ولا شي بس زكاتك معليش تجي ع شركه بدي شوفك
هاندا: اوكي بيبي مسافه طريق
بعد نص ساعه كانت هاندا بشركه
هاندا : الو شو وينك فارس انا بشركه
فارس : معليش عذريني اجاني اتصل مهم مقدرت اجي فيكي تروحي بشوفك بوقت تاني
هاندا : اوكي
طلعت هاندا من شركه ع شاهين بس فارس عمل هالحركه مشان يحلقها ويعرف وين مكان احساس وراحت مكان بعيد عن المدينه ونزلت فتحلا الشب ودخلت
هاندا: شو وينا
شاهين : ليكا بس ليكي متل ما قتلك انا بدي المناقصة هي من فارس
هاندا : وانا عند وعدي رح جيبلك ياها
دخلت هاندا ع احساس احساس وقت شافتها نصدمت
هاندا: ههههه استغربتي صح بس ما لومك رح قلك ليش انتي هون انتي هون بأمر مني لأنك اخذتي حبيبي وهو فارس فارس الي مستحيل يكون لغيري فهمتي
احساس : انتي وحده مريضة
هاندا : ههههه طيب شوفي مين المريضة وفرجتا صورتها هي وفارس وقت كانو سوا
احساس ما صدقت عيونها هاد فارس الي بلشت تحبو وتعشقو معقول هاد هو مستحيل لا ياربي لا
هاندا: هههههه شفتي انو يحبني الي وانتي مجرد تسلايه لهيك يا حلوه رح طلعك من هون بس ع شرط
احساس: وشو هو
هاندا : ترجعي ع اهلك وهاد جواز سفرك وحجزتلك طياره كمان
أحساس : وازه ما رضيت
هاندا : غصب عنك يحيوانة واجت لتضربها كف
كان فارس ماسك ايدها واقف وراها وسمع كل حديثها
فارس : يا **** هي انتي يطلع منك هيك ورب العزة لربيكي من اول وجديد سجل كل كلامها ع جوال بصوت ومسك شاهين وامو بدورها اتصلت ع شرطه واجو واخذوهن بتهمه خطف احساس
ركض فارس ع احساس وحكى فيكي شي يعمري يوجعك شي عمولك شي
احساس : ابعد عني فارس ابعد عني طالع من حياتي وركضت ع عمتها وحضنتها وطلعو برا فارس قبل ليطلع شاف الصوره كانت بزاوية وفهم ليش هيك عملت معو طلع وكانو قاعدين بسياره ساقها ورجعو ع بيت بدون اي حرف وهيك مضى اليوم برجععت احساس بسلامه وشاهين وهاندا نحبسو
تاني نهار
أمير: عيطلع ع نبض بكل حب فاقت نبض صباحو عمري
نبض : بخجل صباحو يس بقى لعاد تطلع فيني هيك
أمير: كيف يعني
نبض : هيك يعني
اجت لتقوم مسكها من خصرها ورجعها لحضنو وين رايحه يا احلى عاروس
نبض: مبدك تشرب القهوة من تحت دياتي
أمير: لك انا الي بشرب بس مو هلق في شي اطيب وقلبها تحتو وراحو برحله طويله بحبهن
المسا اجتمعت العيله كلها واجا أمير ونبض واهلو لامير وسهرو سهره حلوه ودعوهن مشان يروحو يعملو شهر عسل ما خبروهن بلي صار مع احساس ابو هاندا طلعها من سجن بكفالة وسفرها ع خاالتها بالمانيا احساس قعدت شوي ودعتهن وراحت ع غرفتها وفارس جن وقت شافها اديش بكيانه واضح من عيونها وبس بدو يراضيها وخلصت سهره وأمير ونبض ودعو اهلهن وتاني يوم سافرو ع فرنسا شهر عسل

قصص الأمير

08 Nov, 23:18


لجزء السابع

مضى هالاسبوع ع احر من جمر بنسبة لنبض وأمير اما فارس ف ما تركك وسيله ليرضي احساس اجا يوم العرس والكل مشغول التجهيزات الحفله أمير عيحكي مع نبض
أمير: يعمري صباحو
نبض : صباحو حبيبي
أمير: بسرعه جهزي حالك الليله رح تكوني ملكي انا
نبض : بخجل بس أمير
أمير : هههه هربي لقلك لشوف اليوم مين بدو يخلصك من ايديا
نبض :
أمير: عرف انها خجلت فقال يالله يعمري بشوفك المسا ديري بالك ع حالك
نبض : وانت كمان
دقت الباب وفاتت
احساس : صباحووو يا احلى عاروسسس
نبض : اهلين احساس
احساس: يالله يهمري اليوم عنا كتير شغل
بلشو تجهيزات والكل مشغول هيك لصار المسا كانت عيله أمير عيله نبض الكل موجود وأمير بأول الصاله ناطر حبيبة قلبو اجت هي واحساس الي كانت لابسه فستان احمر عاكس لون بشرتها قصير دانيل من صدر ع جسما يجنن والكل عيونو صارت عليها وهالشي عصب فارس كتير بس مبدو ينزع فرحه اختو يتواعدها بسرو بس
اجا أمير واخذ نبض وراح لمكانهم المخصص بلش يتغزل فيها ويحكلها عن حبوو
نسيت احساس جوالا بسياره ف راحت لتجيبو واستغل هالفرصه فارس وركض وراها مسكها مين ايدها وحكى بكل عصبية
فارس : تعرفي الكل كان عيونو عليكي
احساس حبيت تغيظو : اي بلكي بطبق شي شب بدي شي يحبني
فارسسس: احاسسسسسس قرب عليها وباسها بوسة نسيت فيها حالها وعضها بقوة توجعت احساس كتير عم تبعدو بيدها بس متحرك ولا شوي
بعد عنها فارس وحكى هاد ولا شي يا احساس ازه تفكري مجرد تفكير تكوني لغيري عتفهمي انتي الي لك انتي قلبي عملي فيني شو مبدك بس لا تحكي هيك شي مره تانيه لك انتي #نقطة_صعفي فهمي
احساس : ف ف فااارس
فارس : يا عيون وورح فارس امريني
احساس : بخجل تاخرنا هلا يوفقدونا
فارس مسك ايدها ودخلو لجوا
كان أمير عيلبس نبض المحبس وهي لبستو ولتتفاجا ببوسة طويلة ع شفتا من أمير والكل صار يصفق احساس فورا تذكرت بوسه فارس من شوي وحكت بقلبها لو تعرف اديش بحبك ايمت وكيف مبعرف بس الي بعرفو بحبك
نزلو ع ساحة الرقص أمير ونبض يرقصو
هاندا اجت وعرضت ع فارس ترقص معو طلع ع احساس حب يشوف غيرتها ف حكى اوكي فرحت كتير هاندا وفكرت بلش يحبا
راحت احساس وعرضت عشب يرقص معا والشب وافق وقبل ما تلمس ايدو كان فارس فوقها وحكى اسف بس خطيبتي مافي ابن مرا يلمسها واخذها وراح ع رقص حط ايدو ع خصرها وشدلها لعندو وحكى بوجع
فارس: ليششش هيك عم تعملي فهميني
احساس : انت ما كنت ترقص مع هاندا ليش اجيت لعندي
فارس : تعرفي انو شخص غيري يلمسك شو يعني
احساس: هء شو يعني
فارس : يعني بحرقو هو والأرض الي عليها فهمتي
احساس دابت بكلامو طلع فيها فارس وحكى
فارس : يحبك بحبك يا نقطة ضعفي
احساس : وانا
فارس : انتي شو
احساس: ب بحبك
فارس حملها وصار يدور فيها وهو طاير من فرح
وقت شافتهن هيك هاندا اتصلت ع شاهين وقالت بلش بخطة اليوم
شاهين : اوكي
أمير: نبضي ماعاد فيني اتحمل كل هالجمال هاد حملها وصار يركض فيها الكل صار يضحك عليهن وصفقولهن واخذها معو ع فندق ونزلها
أمير: نورتي حياتك جديده يا عمري
نبض كانت كتير خجلانه : امي أمير بدي بدل فستاني
أمير: اوكي رح وصي ع عشا يكون خلصتي
نبض: بس فك سحاب الفستان
بلش أمير يفك السحاب عيونو صارت هيك😍
ركضت نبض ع حمام وأمير تنهد وراح يوصي ع عشا
بعد شوي طلعت نبض لبسه قطعه شفافه بيضة واضح كل جسما جننت أمير بشكلا
قعدت بخجل وتعشو بمجرد ما قالت شبعت كان أمير حاملها ودخلها ع غرفة نوم وصارت باسمو كليا
فارس نشغل مع امو وهي عم تقنعو مشان يتزوج
فارس : يا ماما بوعدك عن قريب
امو: بس قلي ايمت بدي شوف ولادك قبل ما موت
فارس : بيعد الشر عنك يا ماما
راحت احساس ع حمام توسخ فستان بكاس العصير وهالشي مقصود وقت وصلت ع حمام اجا شب حط محرمه ع انفها وغابت عن وعي

قصص الأمير

08 Nov, 23:18


لجزء السادس

تاني نهار فاقت احساس قبل الكل وخبرت عمتها بانها رايحه ع شركه مبدها تشوف فارس بنوب فاق فارس ونزل عمل رياضه ونزل كان الكل ع سفره
فارس: صباح الخير
الكل : صباح النور
فارس : شو وين احساس مو شافها مبدها تروح ع شركه يعني
ردت امو: ابني احساس سبقتك ع شركه
فارس : اوكي مش مشكله بدكن شي
امو : بس ما فطرت
فارس : مش ع بالي يلا سلام
طلع فارس مش شايف قدامو كيف تروح ع شركه بدون ما تروح معو وصل ع شركه كانت قاعده ورا مكتبها ولابسه جينز وبلوزه نص بطن كان في عقل فيه لفارس وطار ركض لعندها ومسكها من ايدها ودخلها ع مكتبو وحكى بكل عصبية
فارس : شو هاد الي لابستيه ست احساس
احساس : شبو لبسي
شلح فارس الجاكيت تبعو كان لبس قميص ابيض وفوقو جاكيك تبع البدالات الرسمية وجيز وحطو ع كتافها وحكى
فارس : يا ويلك يا ويلك يا احساس تشلحيه الا موتك عتفهمي شو عم احكي ورب بعملها
احساس : كتير خافت منو ومن عصبيتو ف طلعت بدون ما تحكي اي حرف كملو ليوم عادي بس فارس غير يزور فيها وهي كانها مش شايفتو كتير هالشي عصب فارس آخر شي طلب منها قهوة
اجت احساس معاها القهوة وبدها تعطي ياها راح الفنجان ع صدرو وحرقو وقت صار هيك كتير خافت عليه وحكت بلهفة
احساس: فارس فارس صارلك شي والله والله ما كان قصدي عم تتوجع وبلشت تشلحو القميص كان صدرو شوي صار احمر من أثر القهوة وهو عم يطلع عليها بحب كتير شايف خوفها عليه مسكت ايدها وحطها ع قلبو وحكى
فارس : هون هون يا احساس عم يحرقني هون ليش معم تسمعيني عم حاول كل اليوم بدي قلك انو هي الي اجت وباستني مو انا وغلاوه هالعيون عندي صديقني
احساس : فارس مش وقتو هالحكي شو ف حرقك
فارس : لك بنحرق كلي بس صدقيني حسي فيني بوس ايدك
احساس : بس بقى بسس
هون فارس كتير عصب وضرب ايدو ع طاوله وكانت بلور ف جرحت ايدو وهون احساس جنت عليه وحكت
احساس : لككك بس بس مفكر هالشي سهل عندي وانا عم شوف الي بحبو بحضن بنت تانيه مفكر وقت شوفك عم تتوجع بنبسط لك عم موت فهمني حاج تعذبني حاج
سكتو التين وعمى السكوت للحظات ورجعت احساس داوي جرح ايدو وراحو غ صيدليه جابت دوا حرق ورجعو ع بيت
للكل قاعدين عم يشربو شاي
اجت احساس وفارس مع بعض شربو شاي بعدين حكى الجد.
الجد: شو رايكن عرس أمير ونبض الاسبوع الجاي
الكل رحب بفكره ونبض خجلت كتير وهربت ع غرفتها وأمير ضحك ع خجلها هاد الي بحبو فيها
احساس: بعد اذكن طالعه استريح شوي
الكل : خذي راحتك
بعد شوي الكل أجتمع ع عشا وسهرو سهره حلوه واجا أمير بدو يروح راحت معو نبض للباب
امير: مش مصدق بعد اسبوع عرسنا
نبض : بس أمير
أمير: ههه ابوس الخجلان اي
نبض : زت الو بوسه بالهوا وحكت تصبح ع خير وهريت
أمير: وانتي من اهلي يعمري وردلها البوسه وراح ع بيتو

قصص الأمير

08 Nov, 23:18


لجزء الخامس

فات فارس ع حفله وراح لعند اختو وأمير وقلهن شو صاير فهموني حكلو كل شي وانو احساس هيك عملت مفاجاه للكل انبسط من قلبو انو لساتها حره لساتها بقلبو طلع بكل مكان بحفله كانت واقفه مع شب بشركه تبعو ورغم فستانا مستر الا انو مبدو اي شي يظهر جسما عصب كتير ماعاد شاف قدامو راح لعندهم بدون مقدمات ومسك احساس وصارت وراه وحكى لشب
فارس : قسما بالله برجع شوفك بس هيك بنفس المكان الي متواجه فيه احساس اقسملك رح تنفن فيه
: الشب ح ح حاضر خاف منو وهرب
طلع فارس ع حساس وقلها وانتي ست الحسن شو اعمل معك كيف توقفي معو
احساس صارت تميل الو تحب غيرتو تحب تثريها صارت بس بدها قربو بعد اعترافو بحبا وهي تفكر فيه حبت تتدلل عليه وحكت
احساس : وانت شو خصك بالله
فارس : احساس متعصبيني اكتر مو معصب
احساس : تكتفت بدلال ودمت شفايفا لقدم
فارس : حركتا هي دوبتو طلع حوليه مكان في ناس قربا منا ومسك خصرا وزلقا فيه بوسااااا بوسة طويله وعضها آخر شي لدرجه ترك أثر دم ع شفتا وحكى
فارس : هي عقوبة صغيره احساسي مره جاية بوعدك بعقوبة اكتر مسك ايدها بدون اي كلمه تانيه واخذها ع رقص رقصو سوا
احساس حطت ايده ع رقبتو بدلع وطلعت فيه بنظرات ما فهمها
فارس : لا تتطلعي فيي هيك عيونك حلوين اسم الله
احساس : احم هاد من ذوقك
كنت معو طايره من فرح كنت بدي ظل كل العمر بين ايده
أمير: نبضي تصدقي هاد احلى يوم بحياتي
نبض : ما تتخيل شو صار فيني وقت حكو انك لاحساس كنت رح مو حطو ايدو ع تمها وقالها هششش مبدي اسمع هالحكي انتي قلبي وروحي والحمد الله صرنا لبعض
نبض : بحبك أميري
أمير: دخيل هالكلمه منك وانا بعشقك
وهيك خلصت حفله ورجعو ع بيت كل مين شايل بقلبو حب جديد ويمكن حياه جديده
تاني نهار كان يوم الجمعه واتفقو يطلعو ع مزرعه حاكم جو حلو وكان رايح كمان ابو حسان ومرتو وهاندا وأمير
قعدو كلهن ع فطور بمزرعه عم باكلو والحكي الحلو ع همس بين نبض أمير ما وقف والكل ينظرهم بحب
الشباب راحو مع بعض أمير وهاندا ونبض واحساس وفارس
والكبار قعدو مع بعض نبض شو رايكن نلعب لعبه الصراحه الكل رحب بفكره وبلشو لعب اجت دورا لاحساس وسألت أمير
احساس: من ايمت تحب نبض 😉
أمير: طلع فيها وحكى من وعيت ع دنيا هي بقلبي
نبض خجلت وفتلت القاروره واجت ع فارس وسألتوو
نبض : اخي في بنت بقلبك
فارس : بدون ميطلع عليها وقال مش بقلبي هي هي قلبي كلووو
أمير: الله الله شو هاد فارس بيك وهيك كملو لعب وسهرو وتاخر الوقت وراح كل واحد ع غرفتو
هاندا شافت احساس لساتا بحديقة ف حبت تعمل خطه صغيره وراحت لبست فستان كاشف شوي وراحت ع غرفه فارس بحجه بدها تسالو ع برنامج بجوالا وفاتت ع غرفتو
هاندا : فارس معليش تشوفلي جوالي شبو
فارس : هاتي لشوف
وهو عم يزبطو قربت منو وشافت احساس رايحه ع غرفتا واكيد رح تمرق من جنب غرفه فارس قربت وباستو وقت باستو اجت عينو بعيون احساس واحساس ركضت ع غرفتا
فارس : لككك شو عملتي يا ***
هاندا: لك بحبك بحبك ليش ماعم تفهم بحبك
فارس : هاد مو حب هاد مرض نقلعي الله يأخذك
وراح يركض ع غرفه احساس كانت قافله باب
فارس : احساس بوس ايدك فتحي بس لافهمك الي صار
احساس:
فارس : افتحي بس شوي وظل يحكي ويحكي وهي ما رضيت تفتح ورجع ت غرفتو مقهور
وكانت هاندا تضحك بشماتا واحساس تبكي بغرفتا وأمير ونبض ع جوال يتغازو ببعض
وهيك خلص هاد الجزء بعرف الاجزاء صغيره بس مشان ما الهيكن ع عباده😈

قصص الأمير

08 Nov, 23:18


لجزء الرابع

كانت احساس تبكي بغرفتها بس اخذت قرار وقامت دوشت ولبست ونزلت فطرت معهن ودورت ع فارس ما لقيتو ونزعجت كتير نبض مارضيت تاكل معهن وتحجتت تعبانه
أمير: بس يا بابا انا مش موافق
ابوه : بس انا عطيت كلمه لابي مستحيل اكسرلو كلمه
أمير : يا بابا فهمني بوس ايدك انا بحب بنت تانيه
ابوه : ازه مارح توافق رح اغضب عليك ليوم الدين
أمير: نزل راسو وحكى متل مبدك بابا جاهز
ابوه: الله يرضى عليك يا ابني والله احساس كامله مكملة ولو ما شفتا تناسبك صدقني ما كان رضيت هز براسو وظل ماشي
فاق فارس من نومو وطلع كانت هاندا نايمه بحضنو وهي شبه عارية
طلع فيها وحاول يتذكر شو صار معو بس عبس حست عليه هاندا: صباحو حبيبي
فارس : شو هي حبيبي شو صار مبارح يا كلبه
هاندا: بدي ازعل منك حبيبي مبارح كنت تتغزل فيني و و بس حبيبي بخجل
فارس : كذابه مستحيل اعمل هيك انا ومع مين معك اخذ قميصو وطلع برا البيت معصب اما انا معقول عملت معا شي لا لا مستحيل مستحيل خون حبي لاحساس مستحيل
فاتت احساس ع نبض كانت قاعده تبكي
احساس : وشو الي مبكيها حبيبتي
نبض : بعقلا (هه وتسالي لك اخذتي روحي روحي يا احساس وتسالي شو مزعلني ) ولا شي يعمري
احساس: لكن قومي نجهز لحالنا مشان خطبتي ولا مبدك تفرحي بفرحتي
نبض بوجع: ههه اكيد قلبي
راحو وجهزو حالن لبست احساس فستان ناعم قصير ولونو سكري وميك اب خفيف
اما نبض لبست فستان طويل بفتحت ع صدر خمري لونو مع ميك اب مناسب لملامحها
واجا موعد الحلفه والكل بصاله وكان أمير واقف مع عيلتو ولما فاتو عينو ع محبوبتو الي قلبو معاها ورحو بس شو بدو يساوي ما يقدر يزعل ابوه
اجو لعندهن احساس ونبض وطلعت بامير وحكت بضحكه
احساس : أمير بدي قدملك شي كتير مهم عندي وكتير كبير صدقني غالي عليي بدي ياك تحتفظ فيه متل ما تحافظ ع حالك لا اكتر كمان
أمير مفكر عتحكي هيك عن حالا وقصدا ع قلبها
احساس : بدي قدملك عاروستك نبض هي رح تكون عاروستك
نبض وأمير وكل العيله تفاجئت
#####فلاااشششششش####
احساس : جدو فيني حاكيك شوي لو سمحت
الجد : تعي يا بنتي تعي احكي يا مدللتي شوفي
احساس : جدي بدي قلك موضوع وياريت تفهمني مافي غيرك بقدر اشكيلو
الجد : وانا معك يا بنتي حكيلي شبك بس
احساس : بس بدون متعصب بدي منك تكون متفهم
الجد: طيب احكي
احساس : تتذكر وقت كنا مبارح بحفلة وع اساس روح انا ونبض وأمير وقتى كنت نازله وسمعتهن يتغازلو ببعض وبصراحه انا مبدي واقف بطريقهن ولا طريقه حبهن وبدي ياك تساعدني جدو ودموعو عيونها
الجد: بس يا عمري بسس
مكنت بعرف انهن يحبو بعض لو بعرف كان خطبلتو ياها هي مش انتي
احساس: ما صار شي جدو بترجاك تصرف
الجد: تمام رح الغيها للحلفه والغي كلشي
احساس: لا لا جدو خلي كلشي متل ما هو ونعملها مفاجاه لنبض وأمير شو رايك
الجد: هههه مقواكي يا بنت
احساس : تربايتك حبيبي
الجد: تأدبي يا بنت
####نرجع
وهيك كل القصة أمير ونبض خجلووو كتير واتصل الجد بفارس وقلو شو مبدك تحضر خطبه اختك تعا بسرعه
فارس ما فهم شو قصدو لجدو بس راح مكان الحفله وقلبو يوجعو مبدو يشوف حبيبة قلبو مع شخص تاني

قصص الأمير

08 Nov, 23:18


لجزء الثالث

كان ماشي وماسك ايدها بعد ما خلصت الحفله ورجعو ع بيت وكل مين دخل غرفتو نسيت تسالو ايمت بدها بكره تداوم ف رجعت لعندو ع غرفه
احساس فاتت بدون ما دق الباب : كان بدي ييي ااا اسفه
فارس : ههههه تعي تعي صرت فراوله
كان متسطح ع تخت بدون بلوزه ولابس بيجامة سحبها من ايدها بحركه سريعه صارت بحضنو صدرها صار يعلى وينزل بقوه
فارس : شو كان بدك
احساس : كان نن بدييي انووو اسالك بكره ايمت روح ع شركه
وهي لساتا بحضنو صار يلمس شعراتا بحب وقلها وقت روح رح اخذت معي ع شركه يعني ع ساعه ٨
احساس : طيب رح كون جاهزة بس ممكن تبعد عني
فارس : تؤ تؤ مارح بعد
احساس بخجل : ف ففا ضاعت الحروف بوسه طويله من فارس ع شفايفا كانت دقنو طويله اتوسةة ومنها نجرحت جرح ناعم كتير بس كانت كتير مبسوطه معو من اول ما وعيت ع دنيا وهو يهتم فيها وتحت اهتمامو كانت تحب تدلل عليه بس بنفس الوقت تخاف منو من عصبيتو وقت يعصب كانت حاسه حالا فوق السحاب
طلع فيها فارس كانت مغمضه عيونها وايدها ع صدرو طلع ع ايدها الناعمه الي ع صدرو مقدر يقاول اكتر من هيك يمكن لو ظلت دقيقة وحده كان تهور رجع بأسها بوسة ناعمه وعضها بخفه وقلها لبسي بكره شي محتشم مبدي يظهر شي منك اوكي يا حلوه
خجلت كتير منو ف هربت بدون اي كلمه
تاني يوم الصبح فاقت احساس هي وفارس فطرو سوا مع عيلة وراحو عشركه
فارس عين تالا بقسم بشركتو وحط احساس محلاها سكرتيره وكملو يومهن بهدوء
بمكان تاني كان قاعد شاهين عم يحكي اتصال
: اي شو قررت رح تساعدني
شاهين : ولو انا الي بساعدك
: لكن متل ما اتفقنا
شاهين : اوكي
احساس : فارس بيك هي الملفات وخلص دوامي بدي امشي
فارس: قعدي شوي
احساس : بسس
فارس : قلت قعدي
وبلش فارس يشتغل بالملفاات واخذو الوقت بعد ساعه طلع عليها كانت نايمه ع كرسي تركت كلشي من ايدو وراح لعندها مسح ع شعراتا وبلش يحكي
لو تعرفي اديش بحبك بس لو تعرفي اديش عم جهاد قدام جمالك واني ما تهور قرب منها وطبع بوسةةة طويلة برقة وهو عم يبوسا فاقت وكانت سامعه كل الحكي الي حكى حاولت تبعدو بس هو ظل يبوس فيها لحتى حس عليها كلا ارتخت بيده قرب جنب ادنا وهمس احساس بحبك ايمت بدك تحسي فيي يحكو كل واحد ياخذ من اسمو بس انتي ماعم تحسي فيني بترجاكي رحميني بوس ايدك وطلع وتركا بعد هالحكي الي حكى وقالها ناطرتك بسياره
لحقتو وهي بعدها مصدمة من كلامو وعم تتذكر كل كلمه حكها لوصو وقت وصلو سلمو ع عيلة وقعدو ع سفره
ابو كامل: يا بنتي اتصلي لاهلك مشان بجو باسرع وقت
احساس : ليش في شي عمو
ابو كامل : لا يا بنتي بس انا وجدك وستك قررنا نزوجكن انتي وأمير حاسيكن مناسبين لبعض
احساس : بس قبل متكمل حكى الجد وقال بس
تركت الاكل احساس وراحت ع غرفتا تبكي ماكان وضع نبض احسن من وضعا وحجتت بدها تلحق احساس وراحت ع غرفتا تبكي ع حب عمرها يروح ولمين لرفيقتا وفارس ترك السفره وركب سيارتو وراح معصب لدرجه عروق ايدو كانت بارزه ليش لك ليششش لسا من شوي قتلا بحبك كن شوي ليششش ياربي ليششش من عصبيتو راح ع بيت ريف الهن بس بعيد بس كان مين عم يلاحقو وصل البيت ومسك علبه الوسكي وبلش بشرب ظل يشرب لسكر خالص هون فاتت عليه هاندا بقطعه قصيره شفافه من فوق واجت لعندو بدلع وقالتو روق يعمري فارس انا بحبك فارس ع قد ما شرب فكرها احساس وبلش يحكي ويقلا واخيرا اعترفتي وانا بموت فيكي واستغلت هالفرصه لصالها واخذتو ع غرفة النوم شلحتو قميصووو ونامت فوقو بس كان سكران ما صار شي بينهم
هاندا : حتى لو مجرد نومه عاديه ع صدرك انا قبلانه ما تتخيل مبسوطه واني بحضنك رح أتصور معك صوره تظل ذكرى وقربت باستو وصورتو صورة
نامت ع صدور وهي تحكي بحبك فارس حس فيني

قصص الأمير

08 Nov, 23:18


لجزء الثاني

اجا فارس ع بيت كان إلكل ع طاولة الغدا
فارس: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فارس: كانو في حدا ضارب بوزوو
نبض : تكتفت بدلال انت قتلي تأخذنا انا واحساس ع سوق وما اجيت
فارس: ههه حبيبة قلبي مشان هيك زعلانه
نبض : شو رايك
فارس: خلص بعد الغدا جهزو حالكن😉
نبض : هييي وقامت باستو ع خدو
بعد الغدا طلعو فارس ونبض واحساس ع سوق
وصلو ع سوق وبلشت نبض تشتري اواعي وفارس يدفع بقي فستان السهره تبع احساس ما جابو
نبض : احساس خلصينا مافي شي عجبك
احساس : طيب بس هاد المحل تعي لنشوف
وفاتو واشترو فستان وطلعو وفارس مقدر يشوفو
بعد السوق طلبو قهوة
كرسون وعيونو هيك😍 : شو تحبي تشربي يا انسه
فارس عم بحاول يتمالك اعصابو وطلع فيه وقلو: تلاته قهوة عسريع
نبض واحساس طلعو ببعض اجا الكروسون وعمدا حاول يتقرب من احساس بهاللحظه هي كبت القهوة غ اساس الي خلا صوتا يعلا شوي
بعد صار هيك فارس ماعاد يشوف بعيونو قام وضربو طلع الدم بكل وجهوو واخذ احساس ع صيدليه جبلا مرهم كان الحرق ع ايدها كان خوف فارس واضح كل شوي يقلا توجعك هي تقلو شوي ورجعو ع بيت للكل سأل شبها ونبض حكت القصة واتفقو كلهن ع حفله بكره للي رح تكون ع شرف احساس برجعتها بسلامه فاتو كلهن ع نوم تسطحت احساس ع تخت وهي عم تقرا قصة #دعاء😌 (معليش بدي انشهر)😂
اجا لعندها فارس وطمن عليها وراح نام تاني يوم كتير آشيا بدها تصير فطرو كلهن سوا وكل مين راح ع شغلو مشان حفله اليوم
تالا: استاذ فارس وصلك هاد الظرف من شوي وهي الملفات وهي القهوة
فارس: فيكي تروحي
بلش شغلو وخلص بتعب واجا وقت المسا بكير
نبض الي كانت لابسه فستان ازرق طويل الو فتحا من رجلا
وهاندا الي لبسه شبه فستان كلشي ظاهر
وكل مين نسوان الكبار لبس تياب تليق بعمرو
كانو كلهن بدهن يطلعو بسيارات وكان فارس بدو احساس بسيارتو بس هاندا دحش حالا دحش😂
وراحت معو
أمير بهيام : نبضي طالعه تجنني يعمري قرب وباس ايدها
نبض بخجل،: امير بس
أمير : كلهن راحو ع حفله ظلينا لحالنا واحساس بدها وقت لتخلص
قرب وباسها بوسةةة طويلةة بهي اللحظه اجت احساس وشافتهن بس رجعت ع غرفتا
أمير: بحبك
نبض : خجلت وهربت تنادي لاحساس
احساس: شبك متل البندورة
نبض : هاا اي مافي شي تعي بسرعه تأخرنا وركبو وراحو ع مكان الحفله
كل مين قاعد ع طاوله وامير واقف مع شاهين وهاندا لزقتو تتمايل عليه بدلع والشي هاد زعجو
شاهين بنظره كره: شو صار بمشورعنا فارس بيك
فارس، : لسا عم ادرسو
شاهين : بس بسرعه
فارس: انشاء الله
وهو عيحكي هيك فاتو نبض وأمير وهي كانت وراهن كانت لبسه فستان احمر قصير كتير وناعم كانت جايه بتجاه الحفله وقبل ما تدخل اجا فارس وحملها وركبها بسياره ورجعها ع بيت وهي لساتا مصدمه مش عارفه شوو عم يعمل
احساس : لككك فارسس شبك
فارس،: خلال ثواني ورب العزة متغيري تيابك يا احساس الا ادفنك بارضك هي ازه اسمهن تياب
احساس خافت من عصبيتو وراحت لبست فستان أطول للركبه ورجعت
احساس هيك منيح استاذ فارس
فارس قريب عليها وقلها ظل شي
اخذ منها بوسه طويله كتير وقلها كان كتير الروج هيك منيح مسك ايدها واخذها معو وهي لسا ما فهمت شووللي عملو بس بدها تفهم منو رجعو ع حفله ماسك ايدها وفاتو وراحو ع الطاوله الي قاعدين فيها العليه وكان موجود شاهين ولما اجو طلع ع حساس بنظره دهشة وراح لعندها مسك ايدها وباسها وقال : يا اهلا وسهلا يا انسه نورتي الحلفه
احساس: سحبت ايدها بخجل وقالت : مرسي الك بوجودك طبعا فارس صار عيونو دم من عصبية وقعدو كلهن ع طاوله
شاهين : ما تعرفنا وعيطلع ع احساس
احساس : انا احساس
شاهين: وانا شاهين صاحب شركه **** اكيد تعرفيا
احساس : اي اكيد
شاهين: شو دارسه
احساس : هندسه وتخرجت
شاهين : كتير حلو انا ناقصني سكرتيرا وشو رايك وبالنسبة للراتب حطي للمبلغ الي بدك ياه
فارس هون معاد يتحمل وحكى بسرعه بس احساس سكرتيرتي
الكل طلع عليه وشاهين حكى بس عندك تالا
فارس : وهلا صار احساس في مشكله
شاهين : لا ابدا
ام كامل لتغير الجو بالله يا شباب كل مين ياخذ صبيا ع رقصه طلب أمير الرقصة من نبض وراققت وام كامل مع ابو كامل وفي ناس كتير قامت اجت هاندا بكل غرور فارسي ترقص معي
فارس سحب أيد احساس وقال اسف بدي ارقص مع احساس كتير نزعجت من هالموقف
اجا شاهين : شكلك تحبي
هاندا: حب ما يخطر ع بالك
شاهين: رح نتق كتير 😉 فهمت عليه وقالتو شو رايك برقصة لكن وراحو ع رقصة
عند فارس كان كل حواسو عترقص معو احساس بيين ايده
احساس: شو الي عملتو لما كنا بالبيت
فارس بمكر: وشو عملتو
احساس: تعرف حالك شو عملت
فارس قرب لعند اذنها وهمس: بدك عيدها
ضربتو احساس ع كتفو بخفة وقالت عيب عليك
فارس : هههه هلا هي عيب
احساس : وبنسبة لشغلي كيف تقرر عني
فارس : حسيت فيكي رح تقبلي وانا هاد ما برتاحلو في تشتغلي عندي ولا ليكون مش عاجبك
احساس بعقلهها كيف بدي اتحمل عصببة هاد
فارس: هي وين رحتي
احساس : عاجبني عاجبني وكملو الرقصة بكل حب
يا ترا كيف رح يكون اول دوام لاحساس بكره
وشاهين شو رح يتفق مع هاندا

قصص الأمير

08 Nov, 23:18


فارس: هاد شاهين مو مرتاحلو حاسس بالمواد شغل فيها شي
أمير: متل شو
فارس : شاك بشي ياريت يطلع شكي مو بمحلو
ليك شو تعمل...
بمكان تاني كانت احساس ونبض عم يشربو قهوة ويحكو قصص بنات بس كانت في عيون عتراقب احساس بنظرات كلها شر
شو ممكن يصير ب احساس
قولتكن فارس بشو شاكك وأمير رح يساعدووو
ومين ناوي لاحساس بشر
فارس رح يتحمل غيرتو اكتر من هيك

قصص الأمير

08 Nov, 23:18


قصةة بعنوان #نقطة_ضعفي
للكاتبة : #دعاء_المحمد

عيذك من أعيُن تراك ف تَتمناك وأنتي لي
الجزء الأول
كان واقف بمطار قلبو عم يدق بثانيه الف دقة ويمكن اكتر صارلو سنين مو شايفااا اكيد حليانه فوق حلاوتها يارب عطيني الصبر وقت شوفها ما روح واحضنها حضنه تكسر ظلوعها هيك كان فارس عم يحكي كانت ناطر حبيبة قلبو هو وعيلتو بالمطار
بعرفكن ع ابطال القصة
فارس : شب شخصية والو عضلات ودقن محدده تجنن عصبي عندو مشكله وحده انو غيرتو تفضحو عمرو ٢٦ سنة ويحب بنت عمو الوحيده من كان صغير وسافرت مع اهلها لتقدر تكمل دراسةة
ام كامل : تأخرت كتير
ابو كامل: الغياب عذرو معو
وهنن عم يتناقشوو الحديث
كانت عم تمشي متل الملاك الي ضايع بزحمه البشر شعرها الطويل الأسود يتمايل كل ما حركه راسا ولا عيونا تدبل فيهن كانهن فارشة بلون السما كانت كانها لوحه كل جزء منها بدو لحالا تامل
كان عم يراقبها بعيون عاشق متيم كان واضح هالحب فيهن كلهم كانو يشوفو حبو الها الا هية الي معتبرتو اهتمام عادي وصلت لعندهن بخجل كبير
احساس: مرحبا
نطت عليها نبض : احساس شتقتلك يعمري
احساس : وانا شتقتلك كتير
سلمت ع ستها باست ايدها ولا مرت عمها وع عمها وع كامل ومرتو واجا كامل الصغير حضنها بطفوله
خالتو انتي كتير حلوه
احساس: هههه يعمري انت الحلو
كامل : شايف بابا عم تطبقني😎
احساس : ههههه دخيلو انا اي
طلعت احساس ع فارس : وقالت مرحبا
فارس : بعيون كلا شوق: يا هلا الحمد الله ع سلامتك
احساس : الله يسلمك يارب
طلعو كلهن بسيارتهن وهي ركبت مع ستها وفارس ركبت من ورا وكان عيون فارس عليها كل الطريق كان يتاملا بحب كلشي فيها حلو ع بالو ياكلا يارب الصبر منك بس هيك كان عم يحكي بعقلو وهو عم يطلع عليها
هاندا ستها : كيف ابوكي وامك يا احساس
احساس : الحمد الله يا ستي كتير مشتاقين
صبعا احساس طالعه لامها المانيه أبوها تعرف ع امها وهو عم يشتغل بالمانيا وتزوجو معندهم غيرها بنتهم الوحيده مشان هيك كانت مدلله محدا يرفضها طلب
كنت عتحكي عن حياتا وكيف كانت عايشة مع اهلها ودراستها
فارس كان عم يسمع عليها بكل شغف حديثها لا يمل منو هيك لحتى وصلو كان مجهزيلا سفره طويله كرمالا
فاتت سلمت ع عيله وع بنات عمها ابو حسان قعدو اكلو وسملت عليهن وفاتت ع غرفتا لترتاح بعد يوم طويل ومتعب
فاقت المسا عملت دوش وهي نازله سمعت بنت عمها تحكي
هاندا : ليش منزلت ست الحسن لهلا وليكون مفكره البيت بيت الخلفها
نبض : وانتي شو خصك فيها بعتقد البيت مو بيتك لتحكي هالحكي وانتي متلك متلا هون
هاندا بنت عمها ابو حسان عندها اخين واحد متزوج وتاني عازب أمير شب حلو وجذاب يحب نبض وهي تحبو بس لحد هلا محدا اعترف لتاني بهلحب
نبض تكون اخت فارس بنفس الوقت رفيقة احساس
احساس كان اسماها اسم ع مسمى مشان هيك وقت سمعت هالحكي رجعت فورا ع غرفتا مبدها تزعل حدا اجت ونبض قالتلا مشان تنزل تتعشى ما رضيت قال تعبانه من سفر مش ع بالا وتركوها براحتها
تاني يوم بكير فاق فارس يعمل رياضة كان لابس لبس الرياضه وجبينو حبات العرق وسماعات بدانو وعم يركض وبهالوقت هاد كانت احساس ع بلكونه تشرب قهوتها هيك طبيعتها تحب القهوة الصبح بهدوء كانت عتراقبو هي كتير تحب تدلل عليه من هي وصغيره اخذت هالشي عاده عندها
خلص فارس رياضه ودخل ع غرفتو عمل دوش وطلع بس المنشفه ع خصروو بهاد الوقت اجت احساس بدون ما دق الباب وقت شافتو هيك
احساس : اسفه اسفه بس جبتلك قهوة
فارس : هههه شبك خجلتي ولا يهمك تعي بس لابس
احساس : لا هيك مرتاحه
اجا فارس ويقرب منها لصارت ع باب وتسكر
فارس : ليش كل هالخجل هاد
احساس : احم انت ا انت مش لابس
فارس عيطلع عليها بحب كبير خجلها هاد يموت فيه يحب يخجلها مشان يشوفو : اي وازه مش لبس شو فيها
احساس بحركه طفوليه : انت منحرف وبعتوو بيداها وبحركه سريعه منها طلعت من غرفتو
فارس عم يحكي
اخ منك يا احساس لو تعرفي شو يصير فيني وقت تكوني بقربي ولا وقت شم ريحة عطرك مشان ربك رحميني لبس تيابو ونزل تحت كانو كلهن موجودين براس السفره جدو وستو غ يمين وابوه ع يسار وامو جنبو واختو نبض وجنبا قاعده احساس
وبجهة تانيه كان قاعد عمو ابو حسان ومرتو وبنتو هاندا وجنبا أخوها أمير هي تقريبا كل العيله صبح عليهن وقعد يفطر وعيونو بصحنو لانو وقت بدو يطلع ع حبيبة قلبو عيونو رح يفضحنو ومبدو هالشي يبن لحدا رغم الكل شايف حبو الها
فارس: بابا اليوم عنا صفقة مهمه مع شاهين
ابوه: شاهين الي بروما
فارس : هو بزاتو بس متقلق اكيد رح تكون النا
ابوه: واثق فيك يا ابني بس خود معك امير بساعدك ومنو ياخذ خبره
فارس : اي تمام يالله أمير بدكن شي قبل ما امشي
نبض : اخي بدي طالع احساس ونتسوق
فارس : لا
نبض : ليش اخي حابه روح معا وتغير جو
فارس : خلص بحاول ارجع بكير وباخذكن منيح هيك انسه نبض
نبض: ابوس اخي انا اي
فارس: ههه مصلحجيه يالله سلام وطلع
تتحرك عينايَ في كلِّ الأماكن والجهات، ولا تتمعَّنُ إلَّا فيك٬ ولا تميِّزُ إلَّا عينيك♥️
فارس بشغل : ليك أمير بدي منك خدمة
أمير: قلي

قصص الأمير

04 Nov, 15:20


البداية

قصص الأمير

04 Nov, 15:19


لا عنا...
.
.#يامن :- مرتي انا رايح لعند نور قرب فرحو ..وانتي ساعدي اختك هوون...
.
#عفرا :- حاضر حبيبي..باي...
.
#ملاك :- رح جوزك عفرا...
.
#عفرا :- جد جد اعطيني على طواحيني ...بعدي هيك...استني اطلق انفاسي .. هااااااااااااع ..وينو موبايلي ...وينوو اشتقت اعمل بث مباشر...
.
#ملاك :- اسم الله لك رجعت حليمة لعادتها القديمة ...كلام فاضي اللي بقول عفرا اتغيرت ...
.
#عفرا :- بلشنا بزناخة دمك ...اقعدي جنبي...جاهز كل شي مافي كلسون معلق ..اي تمام ون تووو فري...
.
((مرحبا يا سئيلين ...جاي ااعطي نصيحة على الطاير....عزيزتي الفتاة...عزيزتي الهانم..عزيزتي الصبية...اياكي ثم اياكي ثم اياكي وكمان ثم اياااكي تزوجي من راجل رياضي حياتو من نادي لنادي ومعيشك على الدااايت هاد نفسيتوو محمضة....مالك الا من ابوووو كرش تقوليلو مدايقة يقلك قومي نروح نااكل بيتزا...خدي النصيحة من الفصيحة.....
.
.#ملاك :- جوزك وصل وصل...
.
#عفرا :- يالا باي طيروا اتوكلو اتوفوا ....اهلين ياعمري ليش رجعت ياقلبي بسرعة اشتقتلووو..
.
#يامن :- اعطيني منشفة بدي اغسل وجهي عرقان من الجيم...
.
#عفرا :- مو حاضر ياحبيبي يؤبروني المقانص والعضلات انا ... شو بحبهن ..😂😂😂...
.
.#انتهت

قصص الأمير

04 Nov, 15:17


ك قلبي صار يدق هاتي ايدك حاسة شووفي شلوون ...
.
#عفرا :- 😔...
.
#يامن :- فيني شمك بس ..الله الله شو جاي على بالي بوسك
.
.#ام يامن :- وينكن شباب تعو امي تعوو ...
.
#عفرا :- احم احم ماشي خالتو رح نجي...بعد لهيك...سابقتك...

#ام يامن :- الله يحميكي من العين خالتو تعي اقعدي ...
.
#عفرا :- شلونك نور ...طمني عنك ...
.
#نور الدين :- امنيح اختي الله يحميكي...
.
#امي :- وهيو ابو ملاك وصل...

#ابي:- اهلا وسهلا ياجماعة اهلا وسهلا ...
.

.(الجزء العاشر :-...(( الاخير..
.
(( من اجا ابي من شغلو قعدنا كلنا سوا واللي بلشت خالتو ام يامن تحكي بتفاصيل الخطوبة ..ابي كان كتير مرحب فيهن....كنا مبسوطين حتى امي كانت طايرة من الفرح ..وخاصة من ام يامن...تم طلبت ايدي لنور ..وبصراحة انا اعطيت الموافقة دون تردد ...بس وقتها اختي عفرا ويامن..اللي كانت كل القعدة حلوة فيهن....كانت هي عم تبادل نظرات القوة.والشر..وهو كان عم يبادل نظرات الاهتمام والغزل...كانت ردة فعل اختي على الطلبة انها بدها وقت لتفكر..وهالشي دايقو ليامن..
.
#يامن :- ماعندي مشكلة فكري براحتك ...كل شي بوقتو حلو...
.
((كان رد يامن ماتفكروه حلو ..لا كان عن كيد ..وخاصة كل شي بوقتو حلو...بقيت اختي اسبوع ونحنا عم ننطر ردها ...وبعد اسبوع اعطتنا الموافقة وهاد بعد ضغط امي عليها ..هي من جواتا كانت كتير حابة....بس بدها تشلع قلبو ليامن. بس يامن كتير ما اعطى اهتمام ..واللي كنت اعرفو من نور انو عم يقضي طول وقتو بالشغل والجيم عم يفرغ طاقة تفكيره بالسبورت ...وانو قليل مابسال..وهالشي كمان غاطها لاختي عفرا..لانو عرف انو التطنيش دواها...يوم اللي اعطينا الموافقة ..اعلنا الخطووبة ...وبلشت تجهيزات الخطوبة لالي ولاختي...بس كانت زيارات يامن لعنا قليلة اقل من زيارات نور...حتى مكالماتو كانت قليلة مابعرف شو السبب ..كانو الاتنين متل شنغل ومنغل يلي عم يغيطو في بعض...بس اللي صار انو فرح اختي رح يكون موعدو اقرب من فرحي لان نور بعدو ماخلص تجهيزات الفرح........
.
.جهزنا للفرح وكانت اختي كعادتها بتجنن...واجا يامن لياخدها من البيت...
.

#يامن :- طالعة حلوة كتير..
.
#عفرا :- ليش اتاخرت...
.
#يامن :- ما اتاخرت هيك موعدنا على الساعة 6...
.
#عفرا :- بس انا بعتلك رسالة تجي بكير مشان جوعاني بدي اكل اطلبلي بيتزا او خدني على شي مكان..
.
#يامن :- لا مابدي تسمني من اولها ويصير لالك كرش...
.
#عفرا :- طيب مابدي تزوج مادامك هيك...يا بتعشيني يا ما بدي اتزوج...
.
#يامن :- مارح عشيكي ورح تزوجي غصب عنك فهماني ام راس...
.
#عفرا :- لاااا ماني فهماني ..اسمع....انا مابجوز غصب فهمان لا تخليني خرب كل حالي ...
.
#يامن :- اسمعي ام راس خربتي ولا ماخربتي ..غصب عنك بدي تروحي معي عنادة راسك هاي بدها شي ساااطور ...صرلي اشهر متحمل وعم قول ياولد طنشها ياولد لا تسال ياولد مابقي شي ..هانت هانت...بس لا انا عم احترق من جوا وانتي ابرد ماعندك ياباردة ياباردة ...مشي هلاء مشي ...
.
#عفرا :- اسمع اسمع ...
.
#يامن :- مابدي اسمع شي مشي بكف واحد بجرك كلك على بعضك شبر ونص...لا تخلينا نلم العيلة علينا خلصي عم ينطرونا...
.

#عفرا :- والله مابروح الا من تعشيني والله ...انا ولا انت...
.#يامن :- الصبر من عندك يارب انتي بدك اياني من اول يوم اتزوج عليكي ...
.
#عفرا :- طززز عادي
.
#يامن :- قلتيلي طز..ماشي امي امي امي....
.
.#عفرا :- ليش عم تنادي ع حماتي ...
.
#يامن :- بطلت خلص مابدي اتزوج ...
.
#عفرا :- لا بتمزح لعب اولاد هاد...
.
#يامن :- لا انا مابلعب امي...
.
#ام يامن :- شو امي قلي ..

#يامن :- ...امي انا ماعدت بدي اتزوج مابدي مرا عنيدة مارح ارتاح معها اذا من اول يوم هيك شلون العمر ..من هلاء وانا ع البرا الله معها...
.
#عفرا :- لا لا اسفي اسفي ..والله بحبك والله خلص مارح عيدا اللي بدك اياه مابدي اتعشى خلص والله بحبك بصوم لالك العمر...
.

#يامن :- ههههههههه والله انا بحبك...تكرمي عيوني بحطهن بطبق لالك...وبعشيكي...
.

#عفرا :- اوووع مابدي عيونك ...
.
#يامن :- عم تقرفي ماشي ...مشي خليني اعشيكي....قبل ليبلش العرس ...
.
#عفرا :- لوين رايحين..نتعشا...لا مابدي هاد ... هاد مطعم نباتي بس خضرا بيعمل...

#يامن :- اي بعرف من هون ورايح هيك اكلك...
.
#عفرا :- ليش يابعدي شايف عندي ارداف طالعين على الشارع وعم اخد مخالفات بلدية عليهن...ولا شايف عندي كررش
.
#يامن :- لا بحبك هيك ومابدي جسمك يتغير...مشان من تعزبيني شيلك مرة وحدة وادفشك على داؤ ابوكي بشلوت طياري
.
#عفرا :- به به به ..سئيل قووم مابدي اكل...
.
#يامن :- هااااا ارجعنا...😤😤
.
#عفرا :- لا خلص متل مابدك ..رح اتزرع معدتي من هالاكل 😢😢 ..قوم خلص رح يبلش الفرح

(( مضى الفرح وكانت عفرا مانها عفرا ملاك بيمشي على الارض هدووء وخووف ضبعها يامن من اولها ...ومتل مابقلها بتمشي...حتى صوتها اختلف صعب تسمعوووه....ومسكينة مابتتنفس ا

قصص الأمير

04 Nov, 15:07


حبيبتي تشيز كيك على طريقتك...وانتي امي ملاك ..جهزي الكبب حبيباتي انا رايحة رتب غرفة الضيافة...عفرا امي في فستان لونو كحلي انا جبتو لالك امبارح ..لفرح بنت رفيقتي البسيه امي..وانتي ملاك امي اللي لونو زيتي ....يالا صبايا مامعنا وقت...
.
.(انعجقنا انا وامي وعفرا...بالبيت وبلشنا نخلص تجهيز الاكل ...ومن خلصنا امي سبقتنا واخدت دوش وبلشت ترتب بحالها .ووانا فتت بعد امي..بس..
.
#امي :- يالا صبايا الضيوف على الطريق..
.
#عفرا :- خلصي ملااااااااك اطلعي شوو عروووس خلصي رح يوصلوو...
.
#ملاك :- طيب ماشي لاتسرخي وترتيني ماحسناني اعمل الايلاينر ....

.#عفرا :- وقتوووو هاد خلصي ينعنك..رح يجي يشوفني مبهدلة كل ملابسي بقع كلوور...
.
ترررررررررررن 🔊🔊🔊🔔🔔🔔🔔....
.
#عفرا :- امي اجووو اجووو وبعدني بهدلة امي الحقيني امي امي امي لحقيني ...ملاااااااك اطلعي رح تصيبني جلطة . يابي امي ...
.
.#امي :- شوووو صرلك اتلطشتي ....وصلو الضيووف هس هس
.
#ملاك :- خلصت فوتي فوتي...
.
#عفرا :- مابدي فوووت مابدي قليلهن بنتي عفرا مااتت...شعري بدو سنة لاخلصو 😢😢😢...وما اتحممت وما البست شو اعمل بحالي 😢...
.
#امي :- خلص امي لاتبكي فوتي خدي راحتك بس لاتتاخري جهزي حالك بأي شي...
.
#عفرا :- شلون اخد راحتي وما اتاخر ...
.
.#امي :- اهلا وسهلا اهلا وسهلا يامية اهلا وسهلا اي دخيل الحلو ام يامن ياصلاة النبي صبية صبية دخيل هالاناقة والذووق والله اطلعتي احلى مما توقعت...
.
#ام يامن :- ههههه دخيل قلبك تؤبريني تسلمي يا ام ملاك على المجاملة...الشباب واقفين برا ..فيهن يفوتو...
.
#امي :- ولو اهلا وسهلا اتفضلو البيت بيتكن ..ياصلاة النبي ياصلاة النبي بسم الله ماشاء الله شو هالشباب الحلوة اكيد العسل مابجيب الا عسل اكيد انت يامن..وانت نور...
.
#يامن :- شكرا خالتو ام ملاك خجلتيني تسلميلي اي انا يامن شلون عرفتي...
.
#امي:- من العيون الجوزيات اتفضلو هون..اتفضل ابني نور يسعدك الله شو هالاناقة اتفضلو حبايبي...
.
#ام يامن:- هههه وين الصبايا ام ملاك ماشفناهن...
.
#امي :- يالا هلاء جايين ملاك ماما تعي تعي هاتي العصير وتعي ..
.
#ام يامن :- ياعيني ياعيني شووو هالجمال شلونك حبيبتي ملاك اسم الله يحرسك من العين شو هاد ام ملاك وين كنتي مخبية هالحلوات ...
.
#ملاك :- اهلا وسهلا خالتو ام يامن نورتي بيتنا اتفضلي...اتفضل يامن..اتفضل نور..
.
#نور :- يسلمو كتير
.(( قعدنا شي ساعة ونحنا عم نتبادل الحديث مع خالتو ام يامن ...نور اللي مارفع عيوني عني...وكان من جواتو طاير من الفرحة...ويامن اللي على طول كان عم يترقب الباب لتفوت عفرا...اختي اتاخرت كتير مانو ذنبها ...
.
#يامن :- شو طيب هاد التشيز كيك..
.
#امي :- والله شغل عفرا ...
.
#يامن :- مممم كانو في شي طعم غريب يعني ماحلوة كتير ...

#ام يامن :- هههه اي صحيح ام يامن وينها عفرا لهلاء ماشفناها....
.
#امي :- هلاء بتجي...بس اتاخرت بالحمام .. امي روحي استعجليها ...
.
(( رحت شوف اختي عفرا ماسدقت انها هي هاي اختي ...
.
#ملاك :- مش معقول انتي مين...
.
#عفرا :- مانو حلو ما بعرف بعرف رايحه اغسل وجهي ...
.
#ملاك :- لا اوعي تغسلي طالعة بتجنني يخرب عقلك راح اطيري عقلو للراجل ..لك الفستان طالع مو طبيعي ...

#عفرا :- شو يعني طمنيني امي امي امي.الحقيني
.
.(( صراخ اختى العفوي على ماما خوفها وخلاها تجي ركض هي وام يامن ويامن اللي اول ما شافها.....
.
.
..
الجزء التاسع ...
.
#يامن :- شوفي شووفي ...
.
#امي :- شو صرلك يابنتي ليش عم تصرخي ...
.
#عفرا :- امي شوفي شكلي شلون طالع انتو السبب انتو ..بسبب تاخيركن اتاخرت 😢😢 ااااه 😢??..
.
#ام يامن :- ابني خليك على جنب ...وينك عفرا...بسم الله ماشاء الله ...ام ملاك وينها عفرا ..معقول هاي هي...
.
#امي :- طالعة بتجنني امي بتجنني
.
#يامن :- شو هو اللي بجنن بدي شوووف
.
#عفرا :- لاااااااا لاتخلو فص الغفلة يشووف عم ينط لالي بكل مكان...
.
#امي :- ههههه مين فص الغفلة ..تعي ام يامن نقعد تعي ..وتعا ابني...
.
#يامن :- لا روحو خالتو بدي شوفا ...
.
#ام يامن :- 😉😉 تعي اختي ام ملاك اقلك شغلة تعي ملاك بنتي...
.
(( موقف بصراحة بجنن بعد ما طلبت خالتو ام يامن نترك يامن وعفرا لحالهن.....
.

#عفرا :- استنا خليك عند الباب لا تفوووت...
.
#يامن :- ليش ست عفرا رح اضلي مخباية ورا الباب..وهاي فوووته... ههههه ليش حاطة وجهك للحيط ديري وجهك اشووف...
.
#عفرا :- لاتضحك بليز 😢😢 اذا ماعجبك روح من تم ساكت انا اساسا مابدي اتزوج واحد اتنين تلاته...
.

#يامن :- ......
.
.#عفرا :- ليش غمضت عيونك وسكتت..خلص خلص...
.
#يامن :- وقفي ..بدي فتح عيوني براحة .....👀 ...
.
#عفرا :- ليش صفنت هيك وعيونك بيلمعو وعم تتبسم ..لا لا تقرب لحدي...

#يامن :- هشششش حاج لعي بدي اتمعن بالجمال هاد...يا الله شو هاد ..رحمتك يارب فيني شو هالخدود شو هالشعر ..دخيل الله معقول انتي عفرا..لي

قصص الأمير

04 Nov, 15:07


الله طويل بشكل ...بس ريحتوو تجنن ...لك هي كمان ريحتها تجنن ريحة اطفال ...
.
#نور :- ههههه شكلك اوقعت بالحب من اول نظرة...
.
.#يامن :- لاتلعي كتير على اساس مالزقت باختها انت ...ههههه
.
#نور :- بصراحة اي...حتى اختها عليها هدووء يطير العقل ...شو يارفيقي كنا رايحين لعند الجامعة لنختار لالك عرووس ..اجت العروس لعندك ههههنه.

.
#يامن :- ههعههه لك اي والله صحيح هههههههههههههه بس لا لا مو بهالسهوله هااي لازم اشتغل نشفلا دمها ...
.
#نور:- بدك نصيحتي ..اكسر الشر من اولو واستسلم ..لان عفرا مش سهلة واياك تغلط ياحب تصبح على خير بدي نام لحق فيق بكير شوف وجهه ملاك ولاول مرة اتصبح في هيك وجه ملائكي...
.
.
.
((في الصباح التالي ...
.
#يامن :- وين اللي بدو يتصبح بوجهه الملائكة قوووم يا شيخ..
.
#نور :- شووو هو اللي بدو يتصبح فيك شلون يتصبح بوجهه ملائكة ..😥.
.
#يامن :- فقت انا قبلك على صوت ضحكات امي والصبايا...قوم شوف الاجواء اللي تحت تجنن وعاملين فطور يطير العقل ..قوم قوم ..
.

#ام يامن :- ياعيني ع هالصباح الحلو دخيل هالملائكة اللي عم تلعب في بيتي ....وهيها كملت فااقو الشباب الحلوين يالا امي تعو افطروا ...
.

#عفرا :- خالتو ليش عم تناديهن ...هاد اللي انتي شايفتيه...امبارح تركني جوعاني وماعشاني وانا اترجاه خالتو ...لا ياكل من يلي عملتو ...
.
.#يامن :- 😲...شوو هاد يابعدي شووو هاد عيدي ماسمعت منيح عيدي من اول وجديد مين اللي ما اكل امبارح .....
.
#عفرا :- أنا ...
.
#يامن :- قلتي انتي ...ماشي ....
.
.#ام يامن:- امي لوين رايحين ....
.
#يامن :- رايحين نفطر برا...
.
#نور :- لا روح لحالك انا ماني مطرود من الاكل هههه
.
.#يامن :- بعدين معكن شوووووو على هالصبح ...
.

#ملاك :- اخي يامن لاتعصب اختي بتمزح معك تعا حقك علينا ...نحنا مابدنا نتاخر على امي ...يالا عفرا...
.
((قعد يامن معنا على السفرة وهو واختي عم يتبادلو النظرات اللي كلها نار وشر...وكأنهن الاتنين راح يقلبو السفرة علينا...اختي عفرا على طول الفطور ..وهي عم تجاكر فيه بنظراتها من تحت لتحت...وهو عم يطلع فيها وعيونو راح يبظوو من العصبية.....خلصنا فطورنا ورجعنا لبيتنا...وبعدها اتصلت علينا امو ليامن لتطمن علينا...
.
#ام يامن :- شو حبيباتي ان شاء الله تكونو وصلتو بخير...
.
#ملاك :- اي خالتو...
.
#ام يامن :- والله يابنات حبيتكن وبدي اجي لعند امكن اتعرف عليها ...
.
.#ملاك :- خالتو تشرفنا فيكي بس امي بتعرف انو كنا عند رفيقتنا...
.
#ام يامن :- اي كنتو عندي ورفيقتكن بنتي وانا مبسوطة من هالشي ...فهماني خالتو
.
#ملاك :- اتشرفنا فيكي خالتو ...تسلمي يوصل والله ...
.(( قررت خالتو ام يامن تجي لعنا اخر الاسبوع ..خبرنا امي الصراحة وقتها وشو صار معنا بالتفصيل ماحبينا نوقع بمشكلة ...كنت اتوقع من امي ردة فعل قوية...بس قابلتنا بالضحك..وانو مانعيدها...وانو صدقنا معها نجدنا من هالمشاكل ...كانت امي متلنا عم تنطر زيارة ام يامن...بس الشخص الوحيد اللي كان مبسوط اكتر هي عفرا...وخاصة بعد تخطيطها طول الليالي اللي راحت مشان تنتقم من يامن 😂😂...
.
واللي كان جاي كان احلى
.
.
.الجزء الثامن ...
.
#عفرا:- صباحو امي ..شو عامله اكل اليوم...
.
#امي :- ليش ام كرش بعدنا الصبح مافكرت شو اطبخ...
.
#ملاك :- امي مو اليوم عازمة خالتو ام يامن...
.
#امي :- اي صح والله ذكرتيني ...
.
#عفرا :- شووو جاية لحالها ولا معها فص الغفلة...
.
#امي :- هههههه لا مانو جاي ...بعدين واذا اجا ...شو رح تعملي...
.
#عفرا :- لا مايجي ولايفوت بيتنا ..واذا فات رح احرقوا بمكانو ..
.
#امي :- الله يكملك بعقلك بخلفة حسن صبي انا...
.
#ملاك :- امي بتحبي ساعدك ياقلبي...
.
.(( بلشت ساعد امي ...بتجهيز لاستقبال خالتو ام يامن ..ماكنا نتوقع اتصالها من تاني بوقت العصر...
.
#ام يامن :- اهلين حبيبتي ام ملاك والله خجلاني منك ...بس انا وابني يامن وابني نور الدين ..حابين نجي لعندك بتحبي تستقبلينا ...
.
#امي :- له يا ام يامن ولو اهلا وسهلا فيكي ...
.
#ام يامن :- طيب مادام هيك ...حابة جيبها لالك على بلاطة...بصراحة انا اعجبت بالبنات وحاببهن لاولادي يامن ونور.....نور بكون كمان متل ابني وانا ربيتو وهو قلي بدو ملاك وطلب مني اجي اخطبها لالو...وبصراحة انا كمان حابة نسبك وبدي البنت التانية لابني...
.
#امي :- الله يسامحك يا ام يامن الغالي يرخص لالك اهلا وسهلا وان شاء الله ابو ملاك اليوم بكون موجود وبنحكي كلنا بالموضوع ماحلوة نحكي على التلفون...
.
#ام يامن :- ماشي حبيبتي بشوفك بالمسا مع السلامة...
.
(( قفلت خالتو ام يامن للتلفون وامي انعجقت على الاخر مانها عرفاني شو تعمل....
.
#امي:- ملاك عفرا حبيباتي ساعدوني الموضوع ماعاد زيارة الموضوع اكبر من هيك...
.
#ملاك :- شو امي قليلي شو حابة ساعدك..
.
#امي :- رح نطلب الاكل جاهز...ورح اعمل شوي كبب وتبولة وحواضر ...على السريع ...عفرا بنتي اعملي

قصص الأمير

04 Nov, 15:07


....ومنو بنتعرف على بعض ..
.
#يامن :- امشي امشي على السيارة ...شو هاد شو هاد ياربي ...اركبي واذا بسمع صوتك راح علقك على عمود الكهرباء والعب فيكي بوكسات ...مو بكفي ضيعتي يومي ومارحت على الجيم...
.
#عفرا :- ليش لتعلقني على عمود كهرباء علقني عليك هههههههههههههه..
.
#يامن :- اخررررررررررسي قلت...
.
#عفرا :- ليش عم تصرخ مارح اخرس ...وبعدين جوعاني خدني جبلي اكل .....
.
#يامن :- قلتي جوعاني ماشي رح دوقك طبقي تسوشي بس بالصراصير من عند مطعم صيني هوون...ولا اقلك فلافل زغلول ..هاد بطحن السوس والدود والصراصير ..شو قلتي اختاري يا هاد ياهاد..
.

#عفرا :- ووااااو شوسي بحبو وخاصة بالصراصيرر ..
.
#يامن :- اسمو سوشي ..خلص اهدي وجعتيلي راسي مابدي اسمع صوتك لنوصل للمطعم ...
.
.(( عفرا من تعب وارهاق اليوم ماحسنت تتحمل ونامت بسيارتو ليامن ...وهو كان جنبا عم يتصفن فيها ويبتسم...
.
#يامن :- 😊😊 ملاك والله بس لسانها طويل ....وحركاتها حركات شياطين...دخيل هالخدود والتم الصغير ...
بس بس ياحلوة ياام خدود دخيل المبتسم وهو نايم اويلي شو هالغمازة هاي ...
.
.((
#عفرا:- طيب ..لذيذ ...امممم...
.
#يامن :- ههههه ياويل قلبي عم تحلم بالاكل ...ياحلوة ياعفرا قومي يا مرتي قومي حبيبتي جبتلك عشا...

#عفرا :- شو جبت جوزي..وااااااع جوووز مين والناس نايمين...

#يامن :- شو ذنبي انا انتي اللي عم تهلوشي بالنوم ..اتجوزتيني واتعشيتي بالنوم شو دخلني انا ...شوي وتبليني بشي طفل وانتي نايمة ..قومي خدي هاي ساندويشة الصراصير ...طيبه كلي...وهاي لالي لاتقربيها لعند ما اوصل جيب كولا ..بكسر ايدك اذا بتكمشي ساندويشتي ...
.
#عفرا :- شاورما ..
.
#يامن :- اي شاورما...
.
.#يامن :- بسم الله الرحمن الرحيم الحقتي تاكليها ...وين ساندويشتي 😲😲 ...
.
#عفرا :- بااااااع...
.
#يامن :- يييييع 😷😷...صحة جبلك كمان...
.
#عفرا :- لا بدي ايس كريم احلي...
.
#يامن :- شووو قصتك قاعد لالك على بنك شي انا...قومي خليني وصلك لعند اختك....دخيل الله شو بتحبي النووم ..........🚘🚘 ...يابنت وصلنا قووومي لك قوومي ما اثقلوو نومك.......تعي احملك...تقبشيني عضمتين وجلدة...وبتاكلي عن عشرة ...😂😂😂...
.
.شلون بدي دق الجرس هلاء ....وانا حاملك ...اوبا اوبا وقعت برنيطة المحقق.. اسم الله كل هاد طول شعر ...هلاء انا احملك ولا ارفع شعرك من ع هالارض.....اي واخيرا فتح نوور...
.
.#نور :- واخيرا لقيتها الحمد لله ......
.
#يامن :- لك ارفع شعرها وصل للارض...
.
.#نور :- ههههههه شعرها اطول منها اختها فوق وامك وصلت فجاة وقاعدين فووق...
.
.
#الجزءالسابع :-

#يامن :- لاااا قول وغير مانو وقت مزحك .

#نور:- والله مابمزح انت من دقيت لالها ..هي خافت وفكرت صابك شي...اجت اتفاجئت بوجود ..ملاك بالبيت وعصبت فكرتنا فاتحين البيت شي مانو منيح بس شافت ملاك لابسه وعيونها بيبكو فكرتنا خاطفينها ...وطبعا نحنا خاطفينها ..تعا فهمتها كل شي عم تنطر....
.
.#ام يامن :- اهلا وسهلا لك شو عامل بالبنت صرلا شي نزلها هون على السرير...
.
.#يامن :- لا امي ماكله ومتقله...سفقت ساندويشتين شاورما...غطوها ...انا تعبان فايت نام وبكرة الصبح بوصل ملاك وعفرا لاهلهن...

#ام يامن :- امي هاي عمله بتعملها بالبنت مابدك تخلص من حركاتك كل مرة على غفلة بتعملي شي مصيبة...هلاء شو ذنبهن هالبنات ..امي افرض جد اخدها حد لهالبنت ...مو حرام يصير فيها شي ....
.
#يامن :- امي لاتحرمي شي انا متأكد خلال هالساعات اليوم شيب فيهن شعر راسي من ورا حركاتها...
.
((يامن بلش يقلنا شو عفرا عملت معو .. بالتفاصيل قضينا كل السهرو عم نضحك ...امو ليامن ست كتير منيحة ...وكتير مزوئة..ونور اللي كل السهرة عم يحكيني عن حياتو وانا نسيت خبركن عنو...نور هو توأمو ليامن مو بس رفقات يعني اكتر من اخوة توأمو من هني صغار ..كبروا سوا ودرسو متل بعض يامن ونور عمرهن 26 سنة ...درسو الاثنين تمريض ..والاثنين لاعبين حديد...شخصيتهن الجدية وشغلهن ووقت الفراغ اللي عم يقضووه بالنادي والجيم...جعل حياتهن بعيدة عن الكذب والصياعة...وكل همو ليامن هو رضا امو لانو هو واختو هني الوحيدين لالها ...من بعد ما اطلقت من وهي صغيرة ....كرست حياتها لالهن ...
.
.#نور :- عذبتك اليوم ماا..بس سؤال ليش شخصيتك مختلفة عن عفرا....

.#ملاك :- لا ماني مختلفة ..اختي شوي طفولية وشقيه ..بس اللي بتعاشر مع عفرا مابستغني عنها يووم ...
.
#نور :- لا ماقصدي شي قصدي انتي كتير هادية ..على العموم راح اقوم اتركك ترتاحي ..ورح روح نام بغرفة يامن....
.

(( طلع نور ويامن لينامو ..وانا واختي نمنا بغرفة الضيافة ....
.
.#يامن :- تعرف يارفيقي ...
.
#نور :- لا مابعرف قلي شو في...

#يامن :- هاي البنت فيها شي جذبني لالها بقوة..
.
#نور :- اي وحدة حدد..
.
#يامن :- هاي هاي الصغيرة عفرا يا اخي شقية بس تجنن ...حياتها مو مملة كل يوم شي جديد بحياتها ..لك وجها طفولي وشعرها ماشاء

قصص الأمير

04 Nov, 15:07


على اختي عفرا...انا كنت مطمنة لان بعرف اختي شاطرة بانها تختفي وهاد اللي صار بعد شي ربع ساعة اجت اختي لعند الشباك...
.
#عفرا :- هشش 😈😈 انا لالهن بالمرصاد انتي ابقي خايفة اتفقنا...
.
#ملاك :- ههههه بلشت المغامرات 😂😂 اوك اتفقنا ...
.
.#عفرا :- انا رح اتخبا هون بالشنتة لاشوف شو رح يصير فيهن ...بس قبل خليني اعمل هالشغلة...
اعطيني قلم الحمرا من شنتك بسرعة ...

#ملاك :- هيو هون ...خدي ...

.#عفرا :- شوفي رح اعمل اكس على زجاج السيارة .....شوفي شنتة السيارة مفتوحة رح اتخبا فيها لا تقلقي ..
.
.(بعد شوي رجع يامن ونوور..اللي وجوهن صفرا والخوف مليهن..
.
#نور :- لك يا اخي مش معقول قلبنا المقبرة البنت وين راحت مستحيل تكون طلعت منها ...
.
#يامن :- في حد.بالمقبرة اخدها ...شو هاد اللي على السيارة...اووف هاد X ...اسمع عنجد في حد هون ...تعا نطلع بلا ننبلي بالبنت...
.
.#نور :- واختها ...
.
#يامن :- رح ناخدها لعنا ..وبكرة بنرجع اندور على اختها ...لان مستحيل نرجعها ...اذا رجعناها رح تبلغ الشرطة ونروح فيها ...
.
#نور :- ماشي خلينا نروح على البيت ...
.
#يامن :- وصلنا طالع شوف امي بالبيت ولا بعدها عند اختي مسافرة ...
.
(( بعد ماطلع يامن لفووق ...اجا نور لعندي ...
.
.#نور :- انا مابعرف سدقيني شو صار ماكنت توقع انو مزحنا ينقلب جد...يامن كتير خايف وماترك مكان الا دور فيه ...وصار يقلي انو البنت راحت من ادينا ...الله يسعدك رح نتركك بالبيت ونرجع اندور على اختك بس دقي على اهلك وخبريهن انك عند رفيقتك واطمني رح انا لاقيها...
.
(( اشرت براسي يعني موافقة...انا كنت مطمنة ...لان اختي موجودة ومتخبيه بشنتة السيارة ...خليتو يفك عني الاحبال وبعتت لامي مسج..
.
.#ملاك :- دخيلك بدي اختي ترجع حاول انا بعتت لامي خايفة يكون صابها شي ...
.
#نور :- تكرمي حاضر انا اسف كتير ....ليكو يامن اجا...
.

#يامن :- نور امي بدها ايام لترجع خد ملاك وابقا عندها لفوق وانا راجع للمقبرة دور على عفرا ...مارح ارجع الا لما لاقيها ...
.
.((نزلت من السيارة وانا كنت متاكدة انو اختي رح تعيش يامن ليلة بحياتو ماعاشها ...ليلة رعب ...تركت اختي بالسيارة مع يامن ومتل ماتوقعت صار ...اختي من كان يامن عم يسوق بقيت على طول ساكتة ومن وصل المقبرة ..ونزل يامن من السيارة وقفلها ..وبعد شوي عنها بلشت اختي تصدر اصوووات مخيفة ومرعبة ...
.

#يامن :- انت ميييين وشو بدك مني .. ليش ماعم تجااوب البنت وينها ..جاوبني رح اعطيك كل يلي بدك ايااه بس رجع البنت ...
.
.(( عفرا استغلت الوضع اكتر ..وبلشت تصدر اصوات اكتر ...بس وهي عم تصدر اصووات بلشت تضحك ..وهالشي خلى من يامن يكشف امرها وخاصة من صار يتربص من وين عم يطلع الصدا...وللاسف اختي كان طرف كنزتها طالع من باب الشنتة ...هالشي ترك مجال ليامن ليرعبها بجد....
.
#يامن :- ااااااه شو بدك مني اعوذ بالله انت جن ماااااا اعوذ بالله ...
.
.(( استغل يامن الموقف وبلش هو يصدر اصوات كانها حقيقية ..اختي بالوقت هاداك بلشت تبكي بجد ..وخايفة ..ودق على الباب...
.
.#يامن :- الله يخليك اتركني اتركني قل اعوذ برب الفلق...لا لا شو بدك ببكااج السيارة .. لا لا لاتحطني هون لاتقتلني فيها ..بتوسل لالك...
.
.#عفرا :- بلييييييييز لاتقتلو وتقتلني بليزز 😢😢
.
.((فتحت عفرا بكااج االسيارة (( شنتة )) وطلعت منها عم تبكي وكان يامن واقف قبالها ومبتسم ....
.
.#يامن :- هههههههه ليش هيك وجهك اصفر ومصدومة....
.
.#عفرا :- ......😢😟...
.
#يامن :- كتير فكرتي حالك ذكية مااا ...شلون الرعب شوفتي كيف يلي بيرعبو موو..عوووو بوووو عووو بوو..ههههه كنت عم حاول اعمل حالي خايف بس مازبط هههههههههههههه اخ يابطني ...تعي يازعرا تعي...
.
#عفرا :- اتركني لاتكمشني ..مابطيقك انت من وين طلعت لالي انت شوو جابك عليه ...ليش هيك عملت فيني...
.
#يامن :- مو انتي قلتي عني اني فص الغفلة ههههههههه...
.
#عفرا :- بسيطة فكرك رح اتركك بحالك رح اشيبك لك رح خليك تحط لسانك بانفك....لك عارف شوو رح خلي يصير عندك تبول لا ارادي ...
.
#يامن :- هههههه دخيلك يا الله من وين باعتلي هالزعرا ...يالله شو كربوجة وصغيرة ....

.
.الجزء السادس ..
.
.#عفرا :- هههههههه
.
#يامن :- ليش عم تضحكي ..
.
#عفرا :- هيك اول مرة حدا يغازلني ...
.
#يامن :- بالله شووو هاد مو غزل هاد تعيب عليكي ...
.
#عفرا :- لا غزل ونص لاتعاند ابو طويلة ..بعدين شغلة شلون اجالك قلب تعمل فيني هيك وتجيبني على مقبرة ...
.
#يامن :- ليش خفتي 😒..
.
#عفرا :- هههه لا مابخاف بس شلون اللي عملتو فيك ...اكيد قطع الخلف عندك ههههه.. ليش صافن بوجهي هيك...ياااهو ياناس وين رحت لهدرجي عيوني سحروك

.#يامن :- ..😒 عيونك سحروني ..لا بس عم ركز اشوف طالع لالك شنب ولا لاء بحياتي ماشفت بنت قوية هيك وقلبها قوي ..قال اخدتها تعمل نونو بالمقبرة ..وين كان عقلي ..😒😒..
.
#عفرا :- شو رايك اعزمك على كاسة عصير دم هون

قصص الأمير

04 Nov, 15:07


ب :- احم احم ..يا انسه خلصتو مراقبه ولا بعد..
.
#ملاك :- ممممم اسفين
.
#عفرا :- شو اسفة ما اسفة قاعدين بملك اللي جابك ...
.
#الشاب :- شو محقق كونان ..بدي امشي بالسيارة ...ماني عرفان منكن ...
.
#عفرا :- شو صرلك يا راجل ..متل فص الغفلة اطلعت لالنا ...
.
#الشاب :- انا ماني فص الغفلة انا اسمي يامن ...
.
#عفرا :- لا فص الغفلة ...ماحسنت تنطر لرووح ...
.

#يامن :- عز الدين شو يارفيقي شكلنا اليوم رح نبكس هوون مو بالجيم...
.
#عز الدين :- اعتقد بس لوحدة لان التانية لهلاء ماحكت شي باين عليها بريئة...
.
.
#عفرا :- لمين بدك تبكس ولا اه لمين بتفكرني خايفة منك ...لك لك بطحنك انا بتعرف شو بعمل فيك..

.#يامن :- اي قليلي شو بتعملي فيني ...
.
#عفرا :- اول شي بخلي خدودك مكبوسين على الكباسة ..وعيونك الجوزيات ببظن لبرا وبلعب فيهن دحاديل ..شعر دقنك هااد بعملو احبال غسيل ...واسنانك هادولي بتعرف شو بعمل فيهن ...
.
#يامن :- لا مابعرف قليلي يا انسة ...
.
.#عفرا :- بطحنهن وبشربك اياهن بدل السكر...
.
#يامن :- ههههههههههههههههههههه دخيل امك بعدي عن الباب خليني انزل لالك وتعملي اللي بدك اياه...

(( علقت اختي مع يامن ...والشاب التاني اللي اسمو نور بقي صافن يتبسم ويصفن فيني.....كانت اختي كتير عصبية وقتها ..فتح يامن الباب ونزل لالها...
.
.#عفرا :- دخيل الله شو امك مخلفة عمود كهرباا...
.
.((،ههههه يامن كتير طويل اختي عفرا بتوصل لخصروا من قصرها . ..
.
#يامن :- شو بتحبي طلعك على السيارة ولا بتحبي انزل لالك ...
.
.
.الجزء الرابع :-..

#عفرا :- لك حاج سلبي حاج بتفكرني خايفة من عضلاتك ...
.
#يامن :- هههههه شو اسمك غليزة...
.
#عفرا :- اسمي غليزة وانت السئيل يامن ما...
.
#يامن :- اي انا السئيل يامن ...
.

.#عفرا :- لا لا انت فص الغفلة متل ماقلنا بالبداية...
.
#يامن :- شو احترنا ياقرعة من وين انمشطك ..بدك تمشي من هون غليزة ولا بدك ورجيكي وجهي التاني انا لهلاء منيح وهادي معك لاتخلي اعصابي توصل لانفي...
.
#ملاك :- عفرا شو وقعتينا ...يالا خلينا نروح مابدنا مشاكل ...
.
#يامن :- ههههه اها اسمك عفرا لكان يا زعرا ...اذا بتتنفسي هلاء رح اعفرك على مالطا ..فهماني لك زعرا...

.#عفرا:- يمامي وااااو ولك استني ملاااااك شكلنا اليوم في ناس رايحة سجن وناس رايحة مشرحة 😤😤
.
.#يامن :- نور الدين بعتقادك نحنا لوين مشرحة ولا سجن...
..
#نور الدين :- انا بقول بعتقادنا ناخدهن على طول على المقبرة ...
.
#يامن :- هههههههه انت خد ملاك وانا باخد عفرا ...
.
.(( وهاد يلي صار يامن كمش اختي بإيد وحدة ودفشها بالسيارة ...وانا بلشت شد اختي وقام نور دفشني كمان انا...قفلو السيارة وقفلو شبابيكاا ....
.
#يامن :- تعا انت سوووق وانا بربطهن ..
.
#عفرا :- بدك اتريطني يعني بقوتك قدران عليه ...
.
#يامن :- خايفة اشد الحبل يطق عضمك رووقي كلها ساعات ونصل المقبرة ...
.
(( بلشو من بعد ماربطونا يدورو فينا من مكان لمكان وهني عم يضحكو ويخوفوا فينا.
.
.#يامن :- رفيقي شعراتها لعفرا شو رايك ناخدهن قبل لنسلخ راسها عن جسمها
.
#نور :- والله يا شريكي شايف صوابع ملاك حلووين شو رايك ناخدهن للكلبة ديدو تبعتنا تاكلهن...
.
.(( صرت اطلع على اختي وعيوني بيبكو وانا بعيوني عم عاتبها ليش هيك عملتي فينا ...
.
.#عفرا :- اااامممممممممممممممممممم
.
#يامن :- شكلها بدها تحكي شي نزل نور عن تمها الخرئة ...اها قوولي...
.
#عفرا :- بدي روح تواليت ..
.
#يامن :- مممممن بدك تروحي تواليت طيب استحملي شو وتعمليها بقبرك على رواق...
.
#عفرا :- لا بدي اعملها بالسيارة تبعتك ..
.
#يامن 😷😷يع شو مقرفة وصلنا نزلي نزلي ...
.
(( وصلنا لمقبرة عن حق هالشي خلاني نازع من البكي واختي ولا عبالها ياريتني متت ولا رديت عليكي وجيت شفت الزفت حسن ...الله ينجدنا ونطلع من هون والله لاقوصك ياعفرا...
.
.#يامن :- نور خليك عند ملاك هلاء جاي
....مشي معي ...هون مناسب يالا اعملي وخلصي...
.
#عفرا :- شووو حابب تبقا معي ...
.
#يامن :- لا خلصي انا واقف هونيك ...

#عفرا :- طيب فك ايدي مشان احسن اعرف اعمل 😒😒
.
#يامن :- ييييي علينا خلصي ع العموم الدنيا ليل ومارح تحسني تهربي بعرف هاد النوع جبان ....

.
#الجزء الخامس :-
.
((اختي تركت يامن ملتهي ..وهربت بالمقبرة ...
.
.#يامن :- شووو هاد شو بتعملي صرلك 10 دقايق ..والله لو انك بتبني بيت لخلصتي ...
.
العما وين راحت هاي بالمقبرة .😲😲..شو صار مين اخدها ....نور نووور نووور ..
.
#نور :- اي شو في ..
.
#يامن :- لك شوفت وين راحت هاي عفرا هربت مني...
.
#نور :- انا ماشفتها ولا اجت هون مصيبة اذا حد اخدها....
.
#يامن :- تعا ساعدني اندور عليها ..بسرعة بسرعة المزح قلب جد..كنا بدنا نخوفهن وقلب علينا ...وصرنا نحنا اللي خايفين ...
.
#نور :- انطر خليني احط اختها بالسيارة واقفل عليها ليجي حد ياخدها هي كمان...

(( طلع يامن ونور يدورو

قصص الأمير

22 Oct, 23:59


البداية

قصص الأمير

22 Oct, 23:59


محمد :اسآل اياس
اياس :انته ليش تغيرت ...
محمد :انا ..! لا اياس مو متغير ولا شي
اياس : مبلا من لما عرفت اني مسيحي وتغيرت ...
محمد : اياس انا ما ادايئت لما عرفت بالعكس اخي انته علئ عيني وراسي بس...😔
اياس :بس شو محمد
محمد :اياس انته ئلتلي جاوبك بصراحة وانا مارح خبي عليك ... انا كنت...
اياس :كنت شو !؟

محمد :شوف اياس انا لما دخلت عالجامعة ،كنت مفكر انو الحياة رح تكون مثالية وانو رح ائئدر احصل عللي بدي اياه بس طلعت غلطان الحياة مو عطول بتنصفنا وبتكون معنا..😔
اياس :هلئ لا تعد تحكي بالالغاز ،حكيلي شواللي مدايئك ؟
محمد :البنت اللي حبيتا وحكيتلك عنا ،طلعت بعيدة كتييير عني ،طلعت انا بوادي وهية بوادي تاني
اياس :افف لهالدرجة لك محمد انته غرئان ،لك عم تبكي
مائدرت خبي دمعتي وئلبي رح ينفجر ..💔
محمد :البنت اللي بحبا طلعت مسيحية واهلا مستحيل ومن سابع المستحيلات يجوزوني اياها ،لك حتئ هية ازا فاتحتا بالموضوع رح ترفضني 💔

اطلعت علئ اياس وكانو عيونو مركزين فيني ،ومصدوم من الشي يلي ئلتو ..!

اياس :اي انساها ،اكيد مارح يئبلوك
محمد :ليش شو نائصني
اياس :الئصة مو ئصة نئص ،انتة شب منيح واي بنت بتتمناك بس .. محمد في حدود ولازم توئف عندا...
حكا هالكلمة وكأنو فهم اللي كنت بدي ئولو
محمد :الحب حرام ...اياس ؟
صفن فيني اياس للحظة وفجأة حكاها
اياس :ميرا ؟
سكتت وماعرفت شبدي ئول صرخ اياس :عم اسألك ميرا اللي عم تفكر فيها
محمد :كان لازم تخبرني ئبل ما اتخطئ حدودي 💔
اياس :لك انا دخلتك عبيتي واعتبرتك متل اخي ،شلون بتغدر فيني لك محمد
محمد :والله ماغدرت فيك ولا جبتلا سيرة
اياس :ومافي داعي تجبلا هالسيرة ../

ورما كاسة الئهوة من ايدو وطلع بسيارتو وتركني ومشي ....

ضلينا اسبوع بدون ماحدا يخبر عن التاني شي... كنت شوفو بالجامعة بس يتجاهلني ويضل ماشي...

تعبت نفسيتي عنجد ،تعودت عليه بصراحة وئلبي عم يوجعني اني جرحتو وقررت اني اعتزر منو لحتئ نرجع صحاب....

طلعت تاني نهار عالجامعة ...وصرت دور علئ اياس بس ماكنت لائي .. ''

وفجاة اسمعت صوت خنائة بالجامعة والبنات بتصرخ وصوات الشباب فجأة عليت

ركدت لشوف لئيت جابر ورفئاتو فايتين عالجامعة ومبلشين ضرب باياس
بالعصايات ،

ماحملني عئلي وركدت ومسكت اول واحد وزتيتو وراي واخدت عصاية من واحد وبلشت اضرب بالرجال اجا واحد ضربني عراسي ووئعت علئ اياس وبلشو ضرب فينا نحنا التنين ...

جابر :هاد جزات اللي بدو يوئف بطريئي
اياس :لو كنت رجال ماجبت حدا معك لحتئ يتكاترو علينا
جابر :انا رجال غصبن عنك..😠
واجا ناحيه اياس مشان يضربو برجلو بس انا رميت حالي وحميت اياس بجسمي وتلئيت ضربة جابر...
جابر :ههههه معليش اجت فيك بس بتستاهل انته التاني وهي الضربة مشان لأنك اخو الـ....

ورجع ضربني ضربة تانية عخاصرتي حسيت فيها ئلبي انئطع و اسمعتو عم يسب عإختي ايمان..😢
ئام اياس وضربو بوكس عوشو ..👊
اياس :خراس يا واطي صرمايت البنت اشرف منك ومن يلي خلفووك...😠

ورجع جابر ضرب اياس عوشو وئعو بالارض واخيرا اسمعنا صوت سيارة الشرطة ...

ركد جابر عسيارتو هوة ورجالو وهربو ...
محمد :اياس صرلك شي..
اياس :هرب هوة وكلابو الجبان

اجت الشرطة وأخدت اقوالنا وأقول الطلاب وطلعو لعند جابر وأخدو وحكمو 6 شهور بتهمة التعدي...

رحت لعند اياس وناديتو..
اياس :شوبدك ؟
محمد :بعرف اني جرحتك ... سلمحني ياصاحبي ..
اياس :....
محمد :اياس ما تضل ساكت...احكي اي شي حتئ لو اضربني ازا هالشي بريحك
اياس :لا محمد انته اخي ،وخلص انا مسامحك بس...
محمد :خلص بشو احلفلك اني شلت هالموضوع من راسي ..

تصالحت انا واياس ورجعت علاقتنا متل اول وأحسن...😍

وأخيرا خلص أول فصل بالجامعة ... وأختي ايمان اجاها عريس كتير منيح هوة زميلها بالجامعة ،بظن انو ئدر ينسيها اللي عملو جابر فيها ...

وبحفلة خطبتها...
محمد :الف مبروك اختي
ايمان :الله يبارك بعمرك اخي..

التفتت لورايي وشفت ..ميرا فايتة عالحفلة ،وبما انو خواتي متحجبات ماكانت الحفلة مختلطة ...
ميرا :مبرووك ايمان
ايمان :الله يبارك فيكي ،بس..مين ؟
ميرا :اه هههه رح عرفك عن حالي انا اسمي ميرا اخت اياس...
ايمان :يا اهلا وسهلا تشرفت بمعرفتك ميرا
اتطلعت ميرا فيني تطليعة غريبة ،وخفت بصراحة يكون اياس حكالا شي ...😥
محمد :اخوكي برا !؟
ميرا :اي ..ليكو تحت

درت حالي بدي روح مسكتني من ايدي وئالت :محمد فينا نحكي عإنفراد
محمد :اي ..

طلعنا لبرة الحفلة ووئفنا عند الباب...
اتطلعت بعيونا ولئيتون بيبرئو ونبرة صوتا كانت عن غير العادة وفهمت عليها بالآخر شو كانت بدا تئلي ....💔

ميرا :محمد انا يمكن كون اتسرعت بس انا ...
محمد :لا تئولي شي ميرا...
ميرا :ليش...!!؟
محمد :لأنو في حدود ملازم نتخطاها..

صفنت شوي فيني ودمعو عيونها...
ميرا :فهمت عليك...😔💔

بصراحة حسيت حالي جرحتا. ...
انا انعزرت بالاول لأني ما كنت بعرف ،بس هية لا لأنو بتعرف من الاول انا شو ومع هيك حبتني...

قصص الأمير

22 Oct, 23:59


امي ئالتلي بيوم من الايام ...ماما رتب حالك وطلاع من بيتك نضيف ومرتب لأنو العالم بهالايام ما بتهما غير المظاهر...
وهاد اللي صابني

للأسف انا غرتني المظاهر ونسيت اسأل علي جوا... ميرا بنت كتيير حبابة ومرباية احسن ترباية ... بس انا مابدي اخسر رفيئي كرمال الحب...وحتئ لو كان هاد الشي علئ حساب عزاب ئلبي رح ضل صامد ومارح انحني لرغباتي
لأنو بأيامنا صعب كتير تلائي رفيئ متل اياس ....
#النهاية....
#صديقي_دائما
بقلم Hajar Sh
#hajar🌟
#hajar 🌟

قصص الأمير

22 Oct, 23:59


#قصة_صديقي_دائما
#بقلمي_HajarSh


_يرجئ نقل القصة مع اسم الكاتبة

#صٍدِيَقَيَ_دِآئمآ……

قَصٍةّ قَصٍيَرةّ.......

ااخ هالأيام صايرة بتمشي بسرعة مبارح كنت صغير وعم العب بالحارة طابة مع ولاد الحارة يييي شو كنا شيطين وهلئ كل واحد راح بحال سبيلو ،وبلش يدور عمصلحتو....

اسمي محمد وعمري 18 وهي السنة طلعت من البكلوريا واليوم سجلت بالجامعة هندسة كهربا ....مواصفاتي مابعرف يمكن كون حلو وجذاب لغيري ويمكن مابنطس مو انا اللي بقيم حالي ومع هيك بحب اطلع من بيتي وانا عاخر طرز 😌
مولحتئ الفت نظر حدا...
بس انا امي هيك عودتني ،الاناقة والنظافة ئبل كلشي لأنو العالم ما بتهما اللا المظاهر ...
عندي 3 اخوة بنات اكبر مني وتنتين بس اللي متجوزين والعزابية بتدرس سنة تالتة حقوق متحجبة وملتزمة واسما ايمان ،

رن تلفون محمد...
محمد :اي ماما هلئ خلصت تسجيل..اي اكيد رح ارجع عالبيت بسرعة ...جبلك شي ..بس خبز ..مو علئ عيني ست الكل الله معك سلام..😘

سكرت التلفون وفجاة مالائي غير سيارة اجت وخبطتني وغيبت ومع حسيت علئ شي...😱

صحيت وانا بالمشفئ وكنت دايخ وامي واخواتي عم يبكو حواليي...
امي :حبيبي يانور عيوني انته صحيت
محمد :اي ماما شو صار
ايمان :خبطتك سيارة بس الحمدلله اجت سليمة ،ئال الدكتورخلع بالكتف وشوية رضوض بجسمك وبدك فترة اسبوع لتئدر. تئوم
محمد :اي منيح ...😪

وفجأة دخل عالغرفة شب طويل حنطي بشعر اسود متل سواد الليل وعيونو علئ ئد مو خضر حسيتون تركيب من العاب فيديو بس كانو حئيئيات...👀

ئرب عليي وئلي :الحمدلله عسلامتك
محمد :الله يسلمك ،انا بعرفك شي ؟
....:لا ،انا اسمي اياس وانا الشب اللي خبطتك بالسيارة ،مشان الله ماتواخزني ،بس انته طلعت ئدامي فجأة
امي :اي حمودي هاد الشب ماتركك ابدا وهوة اللي اسعفك وضل جنبك ودفع اجرة المشفئ كمان
محمد : اي يكتر خيرك
بصراحة اياس كان شب كتيير هادي وعفوي وصرنا صحبة بيوم واحد بس👍

محمد :لك والله طئيت يا اياس ايمتا رح اطلع من هون
اياس :ههه لك ليش مستعجل يا زلمة هي ملائكة الرحمة كل يوم عم يزوروك 😂
محمد :هاد اللي اخد عئلك ملائكة الرحمة
اياس :عكل حال لا تخاف انا سئلت الدكتور وئلي بكرة بتئدر تطلع
محمد :اي منيح
اياس :تاكل شاورما
محمد :المنيحة بدا سؤال 😁
وراح جبلي وجبة شاورما ورجع بسرعة

وطول مانا ئاعدين بناكل ئلي لئلك انا وياه
محمد :لك ليش اكلت المخلله
اياس :لك شبدك فيني باكل اللي بدي اياه
محمد :اي كان نفسي فيها
اياس :ههههه منيح ماغصيت فيها 😂
محمد :لك صحيح شو عم تدرس اياس
اياس :باليوم اللي خبطتك فيه بالسيارة كنت مسجل ئبلا هندسة كهربا
محمد :لا عم تمزح
اياس :والله جد
محمد :ههههههه شو هالصدفة وانا كمان سجلت بنفس الفرع بنفس اليوم 😂
اياس :لاحئني عالجامعة كمان والله لنكيف 😂😂

أخيرا طلعت من المشفئ وخفيت بعد اسبوع واياس ضل جنبي لحتئ شافني اتحسنت...😉

وبليلة رن تلفوني ورديت :اهلين اياسو
اياس :كيفك ابو حميد ،بدي اسألك شو عندك بكرة
محمد :ولاشي ليش
اياس :جاي عبالي نطلع ونسهر بشي مكان تطلع ...
محمد :ايوا وهالسهرة فيها نسوان 😌
اياس :هههههه والله ماعرفتك ولا طلعت نسونجي 😏
محمد :ههههه لا مو هيك بس ..
اياس :اي بلا حكي فاضي طالعين انا وكم واحد صاحبي علئ ئرنة فيها ئعدة وهويات بياخدو العئل رح نطلع نشوي ونأركل شو رأيك ؟
محمد :ياعيني مشاوي كمان
اياس :مشان تعرف ماني ناسيك
محمد :اي بطلع ايمتا طالعين
اياس :عالساعة 5 جهز حالك واستناني عند باب بيتكون
محمد :اي ماشي 👍

وتاني يوم جهزت حالي ونزلت عباب البيت وئعدت استنئ وشفت هديك الشوفة ...
شفت اختي ايمان من بعيد نازلة من سيارة شب وكانت السيارة شي هاي هاي ومبين علئ صاحبها انو غني كتير ،انا شفت هالشوفة وماحملني عئلي ركدت لعند السيارة وبلشت اصرخ علئ ايمان
محمد :لك انتي شووو الله لا يوفئك ما بتستحي
ايمان :محمد مشان الله فهام هاد..
محمد :وبدك تعرفيني عليه كمان
وركدت عند الشب ونزلتو وبلشنا نتخانئ وصواتنا تعلئ بالحارة ..وتجمعو علينا العالم ومالائي غير اياس ركد عالشب وبعدو عني وبلش في ضرب
اياس :روح انئلع احسن ما كومك
وراح الشب عالسيارة ومشي وهوة عم يصرخ ويتوعد...
اياس :انتة منيح محمد
محمد :انا منيح بس استناني هون شوي 😠

وطلعت عالبيت مو شايف بعيوني وفتحت الباب وبلشت صرخ :ايماااان تعي لهوون يا حيوانة
ولحئني اياس وبلش يهديني
ايمان :ليش عم تئلي حيوانة ،انته الحيوان
محمد :فوء مو غلطانة عم تغلطي عليي
امي :هدي حالك محمد ،هي حكتلي
محمد :وشو ئالتلك ؟
امي :ئالتلي انو هالشب بدو يجي يخطبا ووصلا بس مشان يعرف طريئ بيتها

قصص الأمير

22 Oct, 23:59


محمد :اي سدئتيها لو كان عنجد بدو يخطبها كان نزل وعرفني عن حالو متل البني ادمين وفهمني بس انتي ما شفتي كيف راح وهوة تم يتوعدلي الي ولرفيئي
ايمان :اي ليش انته تركتلو مجال يحكي وللا يعرف عن حالو
اياس :خلص ياجماعة ئصة وراحت بحال سبيلها ،وانتة ابو حميد تعال نروح
محمد :والله انسدت نفسي عن كلشي
اياس :اي يالله هلئ بفتحلك اياها
محمد :شو هية
اياس :لنفسك 😂

واخدني اياس بسيارتو علئ ئعدة عجبل وهنيك كانو رفئاتو ناطرينا ومجهزين كلشي
اياس :كيفكون شباب
ردو :اهلين اياااسوو الله حيوو
وئعدنا وعرفني عرفئاتو ... بس لاحظ عليي اني مدايئ
اخدني وئاعدني بعيد عن الشباب
اياس :لك فردها ابو حميد مو حلوة تضل ئالب خلئتك بوش الشباب جايين ننبسط نحنا ولو
محمد :ئلتلك بلا ما اجي
اياس :بالله هههه لو مو طالع انته ما بطلع انا...عفكرة بدي ئلك عشي دير بالك عأختك
محمد :ليش ؟
اياس :الشب يلي تعالئت معو انا بعرفو
محمد :جد ... وكيف اخلائو
اياس :اسمو جابر ،ومن بنت لبنت كان رفيئ اخي
محمد :والله احساسي ما بخيب ئال شو بدو يجي يخطبا
اياس :هلئ يمكن يكون انعدل عدور اختك بس نبهها ووعيها
محمد :شو نبهها ..ماشفتا كيف تحاكيني متل كأني لسا ولد صغير
اياس :لا تتعرض لأختك ... شو رأيك نوئعو لجابر ونورجي اختك انو مجرد واحد بدو يتسلئ وبس
محمد :والله فكرة ،الله يرحمك يا ابي لو انو عايش كان مصعلا رئبتا ،
ونادولنا الشباب مشان نشك سياخ اللحمة ....

صار اياس كل يوم يجي لعندي ،لحتئ نسوي خطة ،مشان نوئع هاد اللي اسمو جابر وكانت اشكالنا متل توم كروز. ورفيئو بفلم المهمة المستحيلة 😂

المهم مر فترة وبلشنا دوام بالجامعة وكانت صحبتنا كل مانا عم تصير ائئوئ وماعاد حسيت اياس غير اخي ...كانت اخلائو عالية ورجال بكل معنئ الكلمة ..👍

اياس :اي محمد ،انا عيد ملادي بكرة وبصراحة امي مصرة تعملي اياه
محمد :انشالله العمر كللو اياسووو
اياس :اي انا مو عازم اي حدا وما رح تكون حفلة كبيرة بس اللي بخصوني واهلي وانته رح تكون موجود
محمد :اي اكيد رح كون بس مارح جبلك هدية
اياس :ليش ولا
محمد :لأنو جيتي هية الهدية 😂
اياس :اي كول هوا ازا ماجبتلي هدية لاتجي 😒

تاني يوم طلعت علئ بيتو وبصراحة تفاجأت ماكان بيت كان فيلاا وئدامو شي. 10 سيارات ،استغربت وئلت بيني وبين حالي :لك اياس بعمرو ماحسسني انو هوة احسن مني ،معئول شو متواضع 😶

دئيت الباب وانفتح وعينكون ماتشوف اللا النور ،يلي فتحلي الباب بنت شعرا اسود ناعم بعيون زرء متل لون البحر بالصيف ،
كانت لابسة فستان ابيض طويل عئد الجسم وكمامو مخرمين وعشعرا في دبوس الماس ناعم وبإيدا سنسال ناعم بظن انو دهب ابيض عيار 24
هلئ انا بس اخدت نظرة بسيطة مشان ماتفكرو اني اكلتا بعيوني بس عنجد انا فتحلي ملاك 😍
واخيرا نطئت :انته محمد
محمد :اي ااياس موجود ؟
...:اي تفضل

وفتت وشفت الصالة لحالها بتطلع ئد بيتنا كلو ...
اجا لعندي اياد وئلي :يا هلا بأبو حميييد تفضل
محمد :كل عام وانته بخير والعمر الطويل انشالله
اياس :الله يسلمك...

وعطيتو الهدية اللي عبارة عن تيشيرت وانا لسا عم بتلفت حولي وئلتلو:هي هديتك بس بما انو ما بتلزمك فيك تعملا ممسحة 😂
اياس :الله عليك يامحمد 😂

وفجأة اجت نفس الصبية وباست اياس علئ خدودو وئالتلو :كل سنة وانتة فوء راسي يا احلئ اخ بالدنيا ولبستو ساعة ما بعرف يمكن من دوتشي اندغابانا

وانا عم اتفرج واندب حظي 😂
وئلت بئلبي :ياربي ايمتا اخر مرة اخواتي عملولي حفلة متل هي ،استنا شوي بحياتون ماعملولي 😂😂

المهم بنفس الوئت ئالت الصبية لأخوها اللي هوة اياس :انا لئ رح اهديك هدية تانية

وانا ئاعد حاطط ايدي عخدي وعم اتفرج بس 😂
وراحت طفت الموسيقئ وئعدت ورا البيانو وبلشت تعزف 🎹🎶
اااخ شو هالعزف بجنن ، وانتبهت علئ اياس كيف كان مبسوط وسألتو :يعني لهلئ ما ئلتلي مين هي ؟
اياس :لك هي اختي ميرا اصغر مني بسنة
محمد :اي الله يخليلك اياها ،ماشالله عنها عزفا بجنن

خلصت عزف وكلياتنا زئفنالا
ومرت الحفلة واياس ئطع الكيك ورئصنا وانا كان عئلي بشي واحد بس :بئلبي ،ليش هيك عم يدء لما اتطلع بميرا اخت اياس

خلصت الحفلة وطلعني اياس عغرفتو ،
وئلي :ابو حميد انا لئيت طريئة لحتئ نئدر نوئع جابر..
وحكالي اياس عالخطة ...

رجعت عالبيت وانا عم فكر بخطة اياس بس كان تفكيري بميرا غالب علئ عئلي وعلئ كلشي 😍

نمت وصحيت وانا عم احلم فيها وحتئ امي واختي ايمان لاحظو عليي وانا عم افطر معهون..
ايمان :خيير اخي شبك
محمد :اه ولاشي شوبدك
ايمان :سلامتك بس شايفتك شارد
امي :اي امي من لما رحت عحفلة رفيئك وانته مو طبيعي
ايمان :تركي بكون اياس عزم بنات وشفلو شوفات بالحفلة
محمد :هي هي دمك خفيف ،اياس شب محترم ومابيعمل هيك حفلات انا ئايم عالجامعة
ايمان :اي استناني بتوصلني بطريئك

قصص الأمير

22 Oct, 23:59


وأخدت اختي عجامعتا وطلعت عجامعتي
وشفت اياس وائف مع بنت
محمد :مرحبا
اياس :اهلين ابو حميد ،تعال لعرفك ،دانا هي البنت اللي حكيتلك عليها
محمد :اي اهلين انسة دانا
دانا :اياس حكالي كتيير عليك
محمد :انشالله بالمنيح
دانا :اكيد
اياس :اي بنرجع لموضوعنا دانا الشب اللي بدنا نوئعو اسمو جابر ،نحنا بدنا بس تسجيل صوت لألو
دانا :اي ماعليك ،اياس ...
وابتسمو هنن التنين لبعض وأنا متل الاطرش بالزفة 😂
راحت دانا وسئلت اياس عنها وئلي :اي معجب فيها ،محمد ،انا مو بس معجب فيها شكلي بحبا 😉
محمد :ياعيني ،من ايمتا مو نحنا عطول مع بعض
اياس :ماهي دانا بتكون بنت رفيئة ماما واحيانا بتزورنا ،وهية بتدرس هون
محمد :اي منيح...

مر اسبوع وئدرت دانا تجبلنا التسجيل
التسجيل :لك مين ايمان ،انا اتطلع علئ هيك وحدة ،ههههه لك انتي عندي بالدنيا كلها دندونتي
محمد :والله لألعن شرفو ابن الحرام
اياس :اهدئ محمد ،انته سمع هالتسجيل لأختك وهية بتقرر تضل معو وللا بتتركو
محمد :لك شو اتضل معو والله بدبحو وبدبحا

وطلعت عالبيت وشفت ايمان ئاعدة عم تتابع مسلسل
محمد :ايمان تعالي بدي احكي معك بموضوع
اخدتا علئ غرفتي وسمعتا تسجيل الصوت يلي جبتو ،وبس سمعتو اتصلت فيه ئدامي وشرشحتو وسكرت الخط بوجهو ورمت راسها عكتفي وبلشت تبكي...😢
ايمان :انا الحئ عليي اني سدئتو لهالكلب ،كان لازم سدئك اخي
محمد :يالله خلص اختي ، لك انا عملت هيك لأني بحبك وبخاف عليكي ،انا مين الي غيركون بالدنيا
ايمان :الله يخليك فوء راسي ياعمري انته 😭

هديت ايمان بس مسكينة ضلت يومين ما ترضئ تطلع عالجامعة من زعلها 💔

مرت الايام واياس يجي لعندي وانا زورو وكل ماكنت زورو ببيتو شوف اختو ميرا ...ويوم عن يوم حبا بئلبي عم يكبر ،رح ارجع احكيلكون عليها من جديد ،هية بنت شخصيتا ئوية ،وعئلا كبير كتير. وصرت انا وياها صحبة لأنها اجتماعية وحكياتا حلوين تئبر ئلبي...وكل ماروح تعد معنا انا واياس وتصير تاخد وتعطي وتدخل بالشاردة والواردة 😂
واياس يطلب منها مليون مرة بالئعدة تطلع بس هيه ماترضئ 😂

وبيوم من الايام اكتشفت شغلة ...
انا واياس متل ما ئلتلكون صرنا خوش بوش ولهيك صارت شغلة ،وكنا ئاعدين بغرفتي وهوة حمل صوري وانا وصغير وبلش يئلب ويضحك

اياس :لك ابو حميد لا تئلي هاد انته 😂
محمد :اي انا حليوة صح
اياس :ههههه ليش هيك شبه الليفة المحروئة 😂
محمد :لك مانك شايفني عالبحر يعني اجباري بدي كون محروء من الشمس
وفرط ضحك عليي لما شاف صورتي وانا عم ارضع باللهايه 😂😂
اياس :يا امييي فرطت هههههههه
محمد :اي مسخرتك انا لأنو عطيني البوم الصور
اياس :لك استنئ شوي يازلمة 😂😂

واجيت اخد منو الالبوم وهوة بعدلي ايدي وبدون ئصد سحبت سنسال من رئبتو وانئطع بإيدي
محمد :اسف اياس مو بأزضي ...

وانتبهت عالسنسال كان عليه صليب اي صليب †

اياس :لا عادي هاتو لشوف بيتصلح
اخدو وحطو بجيبو وكمل فرجة عالصور وانا وائف لسا ئبالو ومصدوم
محمد :اياس انته مسيحي ..!!؟
وجاوبني بكل اريحية :اي
محمد :ببس مائلتلي 😥
اياس :شو بدي ئلك ،ليش اتدايئت ؟
محمد :لا بس كان لازم تخبرني 😞
اياس :ليش شو بيفرء معك مسيحي وللا مسلم مو نفس الشي !
محمد :اكيد بس...

لاحظ عليي اياس اني اتدايئت وحمل حالو وراح...

انا ماكنت مدايئ انو هوة مسيحي بالعكس انا احترمتو زيادة لما عرفت شو دينو....
انا كنت مدايئ علئ حالي وعلئ ئلبي يلي سمعت دئاتو من لما شفت ميرا ...
حبيتها اي حبيتها كتيير وصرت احلم باليوم اللي رح روح بكل عين ئوية واطلبا من اياس ،بس هلئ كيف رح يئبلو فيني ، ليش مائلي من الاول ....

وليلتها صرت ابكي وابكي وماعرفت ليش 😔
تاني يوم مارحت عالجامعة
اتصل فيني اياس...
محمد :اهلين اياس
اياس :محمد ليش ما اجيت اليوم عالجامعة
محمد :تعبان شوي
اياس :تعبان !!؟ جبلك دكتور
محمد :لا اياس مافي داعي ،انا رح صير منيح...وبكرا انشالله بداوم
اياس :اي معناتا رح اجي لعندك ....
محمد :اياس انا...
وسكر الخط ...
ورجعت نمت ... صحيت لئيت اياس فوء راسي
محمد :اياس ،كيف فتت
اياس :ههه اكيد ماطلعت من الحيط ،شبك يازلمة ما عم تبين ولا عم تدء شكلك عشئان يا زلمة..😉
محمد :مممم يعني هيك شي
اياس :بتدرس معنا بالجامعة ؟
محمد :لا... بتدرس بكالوريا
اياس :ياعيني ،حلوة صح ،مابينخاف عليك اكيد منئيها حلوة
محمد :حلوة كتير
وئلتا وبئلبي غصة...💔
اياس :اي ئوم لبيس تيابك رح فتلك شوي بالسيارة
لبست وطلعت معو ...

واخدني علئ منطئة كتيير حلوة
وئعدنا وطلبلي ئهوة وسندت حالي عشجرة وهوة عم يشرب ئهوتو وهوة ساند حالو عالسيارة...

اياس : محمد بدي اسألك سؤال وبتمنئ جوابو بصراحة

قصص الأمير

22 Oct, 23:57


البداية

قصص الأمير

22 Oct, 23:57


صابتني بصدمة من كلامها وفكرتا عم تمزح ...
آدم :هههه أكيد عم تمزحي
حور :لا ليش في مزح بيناتنا ؟ انا طلبت مني امهون جيبون عتركيا معي
آدم :امهون ...استني ليش امهن عايشة ؟
حور :طبعا عايشة بس بعد طلاقها من والدك تجوزت رجال تاني بس كمان مانجحت بزواجها التاني و اطلقت وحاليا هية بتركيا وبدها ترجع ولادها لتحت جناحها

معد اقدر استوعب كلامها وبعد ما قلبي خفقلا بالأول هلأ قلبي حقد عليها من بعد اللي حكتو

آدم :وليش ما اجت امهن تاخدهون ،، ليش بعتتك الك ؟
حور :بصراحة اختي سنا كتير مشغولة بشغلا وماعندا وقت تجي وتاخدون هيي لهيك وكلتني انا لحتا رجعهون معي
آدم :مشغولة لدرجة ماقدرت تجي يوم واحد وتترك شغلا كرمال تستعيد ولادها ؟
حور :عفوا ليش طلعت عليي بالعالي ليش انت معصب ؟

وقفت على حيلي وقلتلا بعصبية :رح اعتبر انك ما اجيتي ولا طلبتي وانا مارح خبرون انك اجيتي ... الولاد مارح ابعتون معك عمكان
حور :انت مين مفكر حالك اه
ادم :انا اخوهن فهمتي اخووهن وأحق منك ومن أختك فيهن ،وهلأ تفضلي طلعي عندي شغل اتأخرت عليه

مسكت شنتتها وقالت :عكل حال انا بعرف كيف حصلون منك يا سيد ادم
ادم :اي ايدك وما تعطيكي

طلعت حور من البيت منرفزة ومعصبة وانا قعدت عالكنبة وصرت فكر كيف رح بعد هي البنت عن اخواتي ...

وبنفس اليوم رحت على مدارسهون وجبتون ونحنا ماشيين بالشارع صرت اتلفت حواليي وانا خايف تطلع قدامي متل الجنية وتخربلي كلشي
لك انا تعبت لحتا قدرت زبط حياتي وهلأ بعد ما تعلقت فيهن تجي على البارد الهين تاخدهون

آيلا :شبك أخي في حدا عم يلاحقنا
آدم :اه.. لا اختي بس شو رأيكون نروح نتغدا برة
أدهم :أي اخي ،أنا بدي بيتزا
أكرم :بالله انا بدي جاج بروستد
آيلا :لا ماحزرتو انتو التنين انا جاعبالي سكالوب
آدم :تكرم عينكون رح جبلكون اللي بدكون اياه

قضينا نهارنا برا البيت ورجعنا وبس رجعنا كانت حور ناطرتنا على باب البيت ...

آيلا :حوور !!؟ يي اي والله هي خالتو حور
وركدت لعندا وضمتا وركدو لعندا التوأم وضموها وكان واضح عليهون اديش متعلقين فيها وبحبوها...
حور :كيفكون ياولاد
أكرم :اشتقنالك خالتو
حور :حبيبي انا اشتقتلكون أكتر ،شو مارح تفوتوني عبيتكون
واتطلعت فيني تطليعة خبيثة

آدم :أي أهلا وسهلا تفضلي

فاتو لجوة وقعدو وصارو ياخدو ويعطو مع بعض وانا قاعد عجنب متل اللي مالو لازمة

آيلا :وتيتة كيفها انشاء الله طابت
حور :الحمدلله عم تتحسن وهية مشتاقتلكون كتير. وامكون كما....
آدم :انسة حور ممكن احكي معك شغلة عجنب

اخدتا عالبرندا وتأكدت انو مافي حدا من الولاد لحقونا ...
حور :انشاء الله تكون بدك تعتزر عالشي يلي عملتو معي الصبح
ادم :ليكي مع انها مو من عوايدي بس .... بترجاكي تركيون معي
حور :ليش بئا ؟
ادم :لأني .... لاني اتعودت عليهون ومابدي اتركون ،وعفكرة انا مارح طلعك بالخجلة بس أكيد هنن مارح يقبلو يروحو معك
حور :انت مفكر هالكم شهر اللي قعدوهن معك رح ينسوهن امهون ورح ينسوهن حياتون الماضية معنا...!!؟

آدم :انسة حور لو سمحتي انا ماعم قول انو نسيتون اياكون بس انا تعلقت فيون وانتي مابتتخيلي الشي يلي مرقنا فيه مع بعض لحتا قدرنا نتقبل بعض ... مو ذنبي ازا امهون انفصلت عن زوجها ولا ذنبي ابدا انها مشغولة ومالها متنازلة تاخد اجازة وتجي تشوفن ،بس مو من حقها تاخدن ايمتا مابدها... ليش ما طالبت فيهن قبل كم شهر يمكن كان هين عليي وديهن بإيدي عالمطار بس هلأ لأ مستحيل ومن سابع المستحيلات اني اقبل بهالوضع...الناس ومشاعرهن مو لعبة بين ايديكون

زمت حور على شفايفها وكأنو ماكان عاجبها كلامي وكتفت ايديها وقالت :بس انت مو وصي عليهون
آدم :لو مو وصي عليهون ماكان ابي وصاني فيون
حور :انا بتشكرك كتير على موقفك النبيل يلي وقفتو كرمال ولاد اختي ،بس الولاد من حق الأم بعدم وجود الأب
آدم :وانتي بعتبارك شو لحتا عم تحكي هالحكي
حور :أه صحيح نسيت خبرك ،أنا اسمي حور وانا ما اجيت لهون بإعتباري خالتون وبس ... انا اجيت بإعتباري المحامية الموكلة عن الست سنا والدة الأولاد

اتفاجأة بحكيها لأنو انربط لساني بعد ما سمعت منها هالكلام ... كانت عم تحكي بكل ثقة لدرجة انو معد تركتلي مجال احكي ...

حور :سيد آدم انا بتشكرك كتير نيابة عن أختي وموكلتي على اعتنائك بالأولاد وازا حابب يوصلك تعويض عن كل ليرة صرفتا عليهون فـ موكلتي جاهزة
ادم :انتي شو عم تحكي ،بدك اياني اقبض اجرتي لأني اعتنيت بأخواتي
حور :بصراحة انا من اول مرة شفتك فيها عرفت اني رح اتعب معك ... ورح حاكيك كصديقة بتنصح صديقها... انت لساتك شب بأول عمرك وبظن انو يلي من عمرك متجوز وعالأقل عندو طفل ... ليش تربط حالك وتشغل حالك ،وهي نحنا عم نعطيك فرصة لحتا تقدر تكفي حياتك متل كل هالناس ...
آدم :وبتاخدو عيلتي يلي ملت عليي حياتي ،مشان شو ؟ مشان كون عيلة تانية ضحي بإخواتي هاد اللي بدك اياه
حور :انا حكيت اللي عندي ، ومعك لبكرة لحتا تخبرون ...

قصص الأمير

22 Oct, 23:57


وفجأة اسمعنا صوت آيلا عم تحكي :مافي داعي ينطر لبكرة ...
اتطلعنا انا وحور فيها وشفناها هية واخواتها واقفين عند الباب وعم يبكو
حور :حبيباتي ...
ايلا :نحنا بدنل نضل مع ادم
أدهم :أي خالتو نحنا تعودنا على اخي ادم وبدنا نضل معو
أكرم :ازا ماما مشتاقتلنا خليها تجي هية تشوفنا
انا وقفت وصرت طلع فيون وعيوني غرقو بالدموع

اتطلعت على حور وهي صافنة فيهون وحسيتا اتدايقت من ردة فعل اخواتي وأخيرا نطقت : أنا مو جاي آخد موافقتكون لحتا ترجعو او خيركون مع مين رح تبقو ... أنا جاي لحتا آخدكون ان كنتو رضيانين او رافضين ... انا رايحة هلأ ورح اجي الصبح بتكونو ودعتو اخوكون ووضبتو أغراضكون ..

ركدو عليها الولاد وبلشو يترجوها لحتا تغير رأيها بس حور يلي شفتو فيها انها شخص عنيد وما بتستسلم بسهولة ... راحت حور ... وركضت لعندي آيلا وضمتني وصارت تبكي
ايلا :أنا مابدي روح آدم مشان الله قلا خليها تغير رأيها ...
اجو أكرم وأدهم وضموني كمان وبلشو يبكو وأنا لسا مو مستوعب انو رح يروحو ويتركوني لحالي...

تركتون وهنن عم يبكو وفتت على غرفتي بكل هدوء وسكرت الباب على حالي ، قعدت عالتخت وصرت فكر... أي خليهن يروحو أنا مارح اقدر اتحمل متطلباتهن ويمكن امهن تقدر تأمنلن مستقبل أحسن من يلي رح امنلن اياه انا ...

رجعت طلعت من الغرفة وقعدت معهن ...
آيلا :حكيت معها ؟
ادم :لا .... سمعو ياولاد أنا فكرت بالقصة كتير منيح وشفت انو الأفضل انكون تروحو
أدهم :هيك رح تتخلى عنا بسهولة
ادم :انا ماعم بتخلى عنكون بس ... ازا مارحتو برضاكون رح تروحو غصبن عنكون ... نحنا مو قد المحاكم وبالظاهر خالتكون حور مارح تجيبا على بر. ..
آيلا:مزبوط خالتو حور كتير عنيدة ومارح تحل عن الشغلة لحتا تحصل عليها...
ادم :وهاد حكيي ... خلينا نتفق على شي ...

ضلينا طول الليل سهرانين مع بعض وعم نحكي وسرقنا الوقت ونحنا ماحسينا على حالنا ايمتا نمنا ...

صحينا الصبح على صوت جرس الباب .... رحت فتحت الباب وطلعت بوجهي حور ...
آدم :بسم الله ...أستغفر الله العظيم ...
حور :خير ... لتكون شفت جنية وماني دريانة
آدم :أضرب من الجنية
حور : نعم شو حكيت
آدم :سلامتك ،تفضلي البيت بيتك...

فاتت وصارت تسأل الولاد ازا خلصو توضيب أغراضون وجاوبوها بنشافة...

ايلا :اي خالتو خلصنا...
حور :معناتا يالله خلينا نمشي طيارتنا بعد تلات ساعات...

طلعت معهن عالمطار لحتا ودعون...
ادم :ايلا ديري بالك على حالك اختي
ايلا :رح اشتقلك كتير ادم
ادم: وانتو ياعفاريت ديرو بالكون على حالكون وضلو راسلوني ماشي
ادهم :اي اخي
اكرم :ادم... لا تنسانا اخي
ادم :مين بدو ينساكون ليش انتو بتنتسو

وضميتن وأخيرا سافرو... حسيت بفراغ كبير من بعدن والحياة مملة ... وصرت كل مافوت عالبيت اتزكر كل موقف صار وكل مقلب عملو فيني وابتسم لحالي وترجع تنزل دمعتي وقعدت عالكنبة وحاولت اتمالك حالي لحتا ما ابكي...

بعد فترة قطعت تزكرة على تركيا وجهزت اوراقي وسافرت ... وانا طالع من مطار اسطنبول سمعت صوت ايلا عم تناديلي ... التفتت وشفتا راكضة لعندي وهية عم تبكي من فرحتها ونطت عليي وانا حملتا وصرت افتل فيها ... ورجعت نزلتا وشديت أكرم لعندي وأدهم كمان ... اي صرت فرق بيناتن منيح ومن اول نظرة كمان...

كتير كنت مبسوط بشوفتهون ...
ايلا :الحمدلله عسلامتك اخي
ادم :الله يسلمك حبيبتي ،قليلي شو اخبارك كيفك وكيف دراستك
ايلا :الحمدلله ...
ادم :وانتو يازعران
ادهم :نحنا عال العال...
وفجأة سمعت صوت ملائكي عم يحكي معي :الحمدلله عسلامتك سيد ادم
التفتت لورايي وشفت حور ام راس يابس وابتسمت وقلتلا :الله يسلمك كيفك انسة حور
حور :تمام ... نورت اسطنبول
ادم :منورة بسكانها...

وركزت بعيونا وطولت وانا طلع فيهن ... وهون حسيتها خجلت وبعدت نظرها عني وقالت :اي يالله رح وصلكون على بيت ابوك
ادم :بيت ابي ؟

طلعنا بسيارتها وانا رجعت سألتا عن البيت
حور :كأنك مابتعرف انو ابوك عندو بيت هون ؟
ادم :هه لا والله سمعت انو كان متجوز ومابعرف انو كان عندو بيت ملك
حور :وعفكرة هي ورقة فراغ بالبيت بإسمك مبروك عليك سيد ادم

استغربت منها
ادم : هي كاميرا خفية شي ؟كيف بيت بمساحة وطول وعرض ومكتوب بإسمي وانا اخر من يعلم ؟
حور : صدقني لما اجاني ابوك لحتا يفرغ البيت طلب مني اني اعطيك هي الورقة بس أتأكد انك كنت قد الوصية يلي وصاك فيها ...
ادم :هيك لكن ...وصية ابي كانت مجرد امتحان
حور :تقريبا ... بس جد اختي سنا كانت متزوجة ومسافرة وانا انشغلت بماما ومرضها وابوك اخد الولاد وعطاك اياهون ...وهاد الشي يلي صار

ضحكت على حالي ،لأنو حتى وهوة ميت ضل يلعب فيني... قطعتلي سلسلة افكاري حور بسؤال
حور :سمعت انك دارس هندسة !
ادم :اي ...
حور :كتير منيح ...

قصص الأمير

22 Oct, 23:57


حكت هالكلمة وسكتت... وصلنا أخيرا عالبيت ونزلت اغراضي ونزلت ... كان البيت كبير ومرتب والو حديقة بتطل عالشارع ... عنجد البيت هندستو رائعة ... حتى من جوا ماكان فيه ولاغلطة... وكان مفروش أحلا عفش...

رتبت اغراضي وفتت اتدوشت وطلعت ولقيت ايلا وحور مجهزيلي غدا ،...
ادم :لك يسلم هالايدين ...
ايلا :الله يسلمك اخي ... يالله انتو كمان تعالو اتغدو ..
قربو كلون وقعدت عالكرسي وصرت طلع بأخواتي وهنن عم ياكلو وانا عم ابتسم لا اراديا ... زحت نظري واجت عيني بعين حور ورجعت ضعت بالربيع يلي بعيونا...

وهية كمان كانت عم تبادلني نفس النظرات وتبتسم ... وحسيت اخواتي اشتلقو علينا ..سعلت سعلة خفيفة وبلشت أكل...

خلصت اكل وقمت وبس شفتون خلصو قمت لحتا ساعدن بشيل الصفرة ... نطت ايلا وأخدت الصحون مني وقالت :لا تاكل هم انتو وخالتو حور فيكون تروحو عالتراس وانا واخواتي بنوضب الصفرة

رحت عالتراس ولحقتني حور وهية عم تضحك وتقول :الله عليهون هالولاد ...
ادم :ضبضبو الصفرة ؟
حور :اي وماخلوني ساعدون...

قعدنا سوا وسكتنا شوي .. ونحنا عم نتبادل نظرات على بعض
ادم : عفوا انتي ليش سألتيني عن شهادتي ؟
حور :كان قصدي انو ليش ما بتشتغل هون بشهادتك ،يعني ماشاء الله عندك شهادة هندسة ومليون شركة هون بتستقبلك
ادم :فكرة ...هههه بس انا جاي زيارة لهون
حور :هي بسيطة خليها عليي انا بزبطلك وراقك لحتا تقدر تستقر وتشتغل هون ...ازا كنت ححابب طـ طبعا

حسيت انها عم تتقرب مني بس ما قدرت اثقل عليها لأنو كنت دايب بعيونها ... ووافقت عطلبها بدون تفكير حتى ...

استقريت بتركيا وقدمت طلب لأشتغل بشركة كبيرة ومعروف ... ودخلت معهد لغة تركية وبفترة قصيرة قدرت اتعلم اللغة التركية وأخيرا وافقولي على المقابلة وقدرت احجز لحالي وظيفة طبعا بمساعدة حور يلي طلعتلي اقامة واوراق رسمية...

أما أخواتي طلبت من امهن توافق تخليهن عندي بالبيت وهية ابدا ما اعترضت وخاصة انو كانت ست كتير محترمة وعلى عكس يلي فكرتو. فيها...

اما مشان حور فأنا صارحتا بمشاعري اتجاهها وهية ابدا ماعارضت وكأنو كانت بتستنى صارحها ...

حياتي هلأ أحسن بكتير وانا عايش مع اخواتي ،ولأني كمان عايش أحلا قصة حب مع حور وعفكرة عرسنا قرب 😍

ازا حابين تحضروه تعالو لعندي عتركيا وانا رح اعطيكون عنوان الصالة وقتا 😂

الحب مو بالضرورة يكون للحبيب 😉 أحيانا بكون عندك أخ بيسوى مليون حبيب 😍

#أخَيِّ_يِّأّ_قِطّعٌةّ_مَنِيِّ 💞
#بقلمي_HajarSh هاجر ابراهيم
#النهاية 💗

#قصة_أخي_يا_قطعة_مني



#hajar

قصص الأمير

22 Oct, 23:57


#اخي_يا_قطعة_مني 💞
#قصة_قصيرة
#بقلمي_HajarSh هاجر ابراهيم

كتير منا بيتعرض لمواقف بحياتو تخليه يضيع الطريق الصحيح ويتخلى عن مبادئو كرمال لحظة ضعف ... أو كرمال حبة أنانية بتتملكنا بتخلينا نفرط بقيمنا ومبادئنا اللي لطالما تربينا عليها .... بس لاا ...

لحظة شوي رح خبركون قصتي ... أنا آدم دارس ومتعلم شب بآخر العشرينات... عزابي أو هيك انكتب عليي... الزواج طلع من نفسي بصراحة والسبب...أنو حياتي صارت روتينية كتير من بعد موت إمي... بعد موتها سكرت عهالقصة أو أجلتا لأشعار آخر ... بطلع الصبح عشغلي اللي هوة محاسب بمول ...هههه أي دارس هندسة بس ماقدرت اشتغل بشهادتي الأوضاع ما كتير بتسمح ... البطالة عبت البلد ومعد في لأمثالنا شغل مناسب النا...

رجعت المسا عالبيت متل العادة ... لقيت عمتي عندي بالبيت ...اي لا تستغربو انها جوة ...عمتي هية الشخص الوحيد بالعيلة بأمنلو ومعو نسخة مفتاح لبيتي
ادم :يي اهلين بالعمة والله شو هالمفاجأة الحلوة
عمتي :اهلين ابني فوت عمة... جهزتلك العشا
دققت بوجها ولاحظت عليها انها مو طبيعية ...
ادم :عمتي شبك حاسك مو على بعضك
عمتي :ادم ... ابوك مريض

صفنت شوي وابتسمت ابتسامة صفرة ومن غير نفسوئلتلا

ادم :شو الجديد ؟مو هوة على طول مريض
عمتي: هالمرة غير ... آدم ابوك شكلو عم يودع

سكتت شوي ولفيت وجهي ورحت على غرفتي وكأني ماسمعت شو حكتلي عمتي...

يمكن تلوموني وخاصة كلكون صبايا وحناين بس الجرح مابيندمل بسرعة ...
أنا وأبي كنا عطول نقار وخناق وخاصة بآخر أيام امي ...
أبي مو سكرجي ولا قمرجي ولا كان يضربني ...
أبي كان متشدد بالدين ... شيخ مفكر كلشي حرام بالدنيا. ... الجينز حرام حلق اللحية حرام العطر حرام ... زيادة الأكل حرام بالمختصر ازا ما مشيت متل مابدو معناتا انا كافر ... كافر بحجة اني بذمو اني بنهر فيه اني عاق الو ... وانا ابدا ما كنت هيك ...

المهم رجعت طلعت من غرفتي بعد ما غيرت تيابي وقعدت على الطاولة ...سكبتلي عمتي بصحني وعطتني
عمتي :ادم ... بعرف انك حامل عليه شوي...
ادم :عمتي ،انتي بتعرفي اكتر من الكل اديش كنت متحمل ،لك ..انا وحيدو المفروض كان دللني مو يتهمني اني ملحد وكافر ومابعرف الله ...
عمتي :اااخ ياروح عمتك والله بعرف .. بس ابوك عم يودع مابجوز اتضل بعيد عنو .. وانت قلتا انت وحيدو ومالو غيرك
ادم :خلص عمتي كرمالك بس
عمتي :لا كرمال ربك ،، صدقني ابوك رح يشوفها منك ئطقد الدنيا هالزيارة...

أخيرا وافقت على زيارة ابي ببيتو ...

تاني يوم رحت لعندو ،بس وصلت على باب غرفتو واتفاجأة... كانت هونيك عمتي قاعدة ومعها بنت صبية متل القمر عمرها بحدود الـ 15 سنة وولدين توأم ماقدرت فرق بيناتون عقد ماكانو بيشبهو بعض...

دقيت باب الغرفة وفتت وسلمت على ابي وقعدت ...
أبي :أهلين ادم ...فكرتك مارح تجي
ادم :كيفك ابي ... ماعقلبك شر
أبي :الحمدلله..
ادم :سلامتك
عمتي :أخي جبلك شي
بلش ابي يسعل ويحكي بصعوبة وهون اتأكدت انو مياتو بلشو ينقطعو من هالدنيا... وجعني قلبي عليه قد ماكان بيضل ابي

ادم :ابي جبلك دكتور
ابي :ابني بدي وصيك باخواتك
استغربت وفكرتو بلش يضيع ...

ادم :ابي شبك !! أي اخوة شو نسيت انو انا وحيد ؟
ابي :ادم هدول اخواتك ...
وأشرلي عالبنت والتوأم ... اتطلعت فيون وانا مصدوم ... اخواتي ،، انا عندي اخوة ؟؟!!!

عمتي :ادم ... ابوك من فترة حكالي عنهون .. ومبارح وصلو من تركيا...
ادم :تركيا...!! اخواتي !! حدا يفهمني ياجماعة والله معد فهمت شي
ابي :انا لما كنت سافر على تركيا بحجة الشغل ،كنت روح على بيتي التاني بتركيا لعند مرتي التانية
ادم :مرتك التانية ؟؟ وامي ماكان عندها خبر ؟
ابي :امك ماتت وماحست بشي
ادم :كنت مستغفلها ،ههه لا وعندك من التانية ولاد بنت صبية ماشاء لله اديش عمرك عمو ؟ شي 15 مو... وولدين بحدود ال11 يعني الك متجوز شي 15 سنة هي ازا مو اكتر ونحنا مالنا خبر !

عمتي :ادم طول بالك
ادم :شلون بدك اياني طول بالي ... فجأة بيجي وبقلي انو متجوز وعندو ولاد
ابي :ادم يلي صار صار وانا مو طالب منك غير اتدير بالك عليهون لأنو هنن معد الهن حدا بهالدنيا غيرك

فوق صدمتي صدمني مرة تانية كأنو كب عليي سطل مي باردة بكلامو ،كيف معد الهن غيري يعني شو ؟
ادم :مافهمت
عمتي :ادم ... كلام ابوك واضح مابدو شرح
ادم :اي وانا بدي مين يشرحلي ويفهمني

ابي :يعني انا ازا اليوم عايش بكرة لا وهاليتامة مالون حدا بهالدنيا غيرك انت اخوهن وانت يلي رح تربيون انت رح تعتني فيون

ادم :ااييي بكفي حاجة حكي بلا طعمة ، جايبلي ولاد ابصر من اي زقاق وجاي تقلي انن اخواتي وهلأ بتقلي ربيون واعتني فيون ! على اي اساس بالله ،بعدين خليني افهم شغلة ، وينا امهون ؟ ليش ماتاخدون هيه ؟

سكت أبي وحسيت على اني زودتا عليه...
بس لاا شو ربيون لك انا لسا ناقصني تربية كيف بدي ربي ولاد من جديد عرفت انن اخواتي !!

قصص الأمير

22 Oct, 23:57


وفجأة نطقت الصبية اللي اسما اختي :أنا بدي ارجع عتركيا
اتطلعت فيها ورجعت بعدت نظري عنها ...
أبي :لا ماحزرتي معد الكون شي هنيك
....:مبلا انا ماني متطرة عيش هون لا ومع هاد اللي الو من لما اجا وهوة عم يبهدل ويصرخ ويا أرض اشتدي محدا قدي

آدم :أول شي احترمي حالك انا مااسمي هاد اسمي ادم ...تاني شي لما الكبار يحكو انتي بتضلي ساكتة فاهمة
....:والله ازا مو عاجبك فهاد شي ما بيهمني لأنو أكيد مارح نجي نقعد انا واخواتي عندك .... بابا رجعنا عتركيا لعند خالتي حور
ابي :يابنتي اسمعي الكلمة وانت ادم هدول اخواتك امانتك فهمت يا ابني

كزيت عسناني وانا لسا مو قادر استوعب فكرة اني اتبنا تلات ولاد وبيوم وليلة صير العائل الوحيد الهن ....

وفجأة بلشت الصبية تبكي وتصرخ :انا مابدي ضل هون مشان الله ليش خليتنا نجي رجعنا عبلدنا مابكفي انحرمنا من امنا وبدك تحرمنا من الحضن الوحيد الحنون علينا من خالتي حور

بصراحة شفقت عليها وعلى اخواتها وكنت بدي احكي لما بلش ابي يسعل بصوت عالي وتنفسو ضاق ...

قربت عليه وصرت حاول صحي ما صحي معي فقد وعيو تمام واتطرينا نأسعفو عالمشفى ،تاني يوم اجانا خبرو ... 😔💔

أبي مات ...صح كان في خلاف بيناتنا بس زعلت كتير ....

مرو ايام العزا علينا أخيرا ورجعت على بيتي ورجعت حياتي الروتينية ... وبصراحة نسيت موضوع الولاد لأنو بعد ما مات ابي انا انشغلت بالعزا وبهالأمور واتطرت عمتي تاخدون لتعتني فيهن...

بعد اسبوع من موت ابي...

المسا كنت عم بتعشى بشقتي لما سمعت باب الشقة انفتح ... وعرفت انو عمتي اجت ،وقفت على حيلي ورحت استقبلا واتفاجأة بالولاد اللي جايبتون معها ...

ضليت واقف وعم بتطلع فيون واحد واحد ...
عمتي :ادم ....
ادم :مو عأساس سافرو
عمتي :ايمتا حكيت انو سافرو عمة ... كانو قاعدين عندي بس هالفترة ...بعدين يو رح تضل موقفنا هيك عالمدخل ؟
ادم :تفضلو...

قلتا بكل برود وفتت قدامون...
قعدت عمتي وطلبت من الولاد يقعدو بس ما قبلو ...
ادم :ليش ؟؟ ليكون قرفانين تقعدو ولا مو من مستواكون الرفيع

ردت عليي البنت اللي لحد الان مابعرف اسمها :والله الحالتين ... عفكرا بتركيا كان بيتنا اكبر من هون عأربع مرات
اتدايقت من جوابها والتفتت على عمتي واتطلعت فيها بعتب...
عمتي :اييي ايلا عيب تحكي معو هيك هاد بضل اخوكي الكبير ...

استغربت اسمها وفكرت حالي اسمعتو غلط وسألتا :شو إسمك انتي ؟

ردت عليي :آيلا
آدم :شوهالاسم هوة ابي ماعرف يسميكي غير هالاسم ؟
آيلا :والله النانا يلي سمتني بتكون امها لماما وهية تركية
ادم :هههه ومدام هية سمتك ليش ماضليتي ساكنة عندا

حسيتا اتدايقت وبعدت وجها عني...
اتطلعت بالتوأم وسألتو :وانتو شو أسمائكون ؟
رد عليي الأول :هلأ واحد منا اسمو أكرم والتاني اسمو أدهم
ادم :انا عم بسألك انت شو اسمك ؟
....:قلتلك انا ادهم
.....:وانا أكرم
ادم :يعني انتة ادهم
ادهم :لا اكرم 😂
ادم :جد عم بحكي لا تنرفزني ...وانت ..اكرم!
اكرم :لا انا ادهم 😏

بصراحة ضعت بيناتن وجننوني ... العما كيف رح عيش مع بنت مجنونة وولدين اشكالون شبه مهرجين السيرك

ومن هون ابتدت معاناتي مع هالعصابة ....

راحت عمتي وتركتلي اياهون ... سكرت باب البيت واتطلعت فيون .. كانو واقفين قدامي من تشكيل العسكر

رفعت إصبعتي بوجهن وحاكيتن بصيغة التهديد ..
ادم :اسمعي انتي وياه وياه بتنضربو تفوتو توضبو أغراضكون بالغرفة بكل هدوء ،أنا شخص بحب الهداوة ... ويلي بدي اسمع صوتو رح يشوف شي بحياتو ماشافو ... وشغلة تانية بتنامو بكير فهمتو ... أنا رح فوت عغرفتي ونام الله يطعمكون اسمع صوت واحد فيكون

وانا متجه عغرفتي سمعت تمتمة وصهصلة وراي التفتت لعندون لقيتون واقفين وساكتين وعم يطلعو عليي بكل برائة
وماخطرلي أبدا شو اللي كانو عم يخططولو

فتت عغرفتي واتسطحت عالتخت وانا عم فكر كيف رح مشي حياتي بعد هاليوم !!
وغفيت بسرعة ...

صحيت تاني يوم الصبح على صوت موسيقى هادية وريحة قهوة !!
قمت وانا مبسوط وقلت لحالي يمكن وجودون مو سيئ لهالدرجة ... قمت من تختي وطلعت لقيتن قاعدين كل واحد بمطرح متل الملايكة

ادم :صباح الخير ياولاد
اطلعو فيني وحسيتن عشوي رح ينفجرو من الضحك ...
ردت ايلا :صباح الخيرات ...أخي تعال جهزتلك قهوة
استغربت كمية اللطافة يلي طبت عليها فجأة وما أخدت وعطيت فيها ....
قعدت وقلتلا :شكلنا رح نتفق كتير
ادهم:اي اخي كتييييير رح نتفق هههههههه
ادم :وشو يلي بيضحك بكلامي ؟ بعدين انت ادهم وللا اكرم
ادهم :ما بتفرق ناديلي يلي بدك اياه رح رد عليك عالجهتين

شربت فنجاني وانا المسكين مو عرفان شو يلي مخبيلي اياه هالقرود

ادم :يسلمو عالقهوة ،يالله انا رح اتأخر عشغلي ...
رحت عالحمام وشغلت المي و اطلعت عالمرايه وعينكون ماتشوف غير النور على هالمنظر يلي شفتو لك انعكاسي عالمراية ماكان انا

قصص الأمير

22 Oct, 23:57


شفت جني عيونة كلا سودة وتمي فيو أحمر ولحيتي نصها محلوقة لحيتي يلي ضليت سنة وانا ربي فيها راحت بيوم وليلة

صرخت من رعبتي ومن قهري ومشاعري تلخبطت ومدري ليش فكرت أعمل جريمة وقتا

طلعت من الحمام وعيوني عم تقدح شرر وشفت ايلا قدامي وعم تطلع فيني بكل برائة ... ماتحملت نظرتا وهجمت عليها وانا معصب وفجأة ماشفلكون غير حبل ارتفع عن الأرض خلاني اتفركش وطب على وجهي....

وانفجرو الولاد بالضحك وانا لسا وقعان عالأرض ورح موت من عمايلن فيني ... هربو كلون عالغرفة و انا قمت وركضت وراهن واول ما مسكت طوبة الباب مسكتني الكهربا وجسمي انتفض كلو وحسيت وقتا شعر جسمي كلو وقف وصرت صرخ بالمقلوب

أخيرا وقفت الكهربا وانا اول ما تركتني الكهربا وقعت عالأرض متل لوح الخشب والدخان حسيتو عم يطلع مني ...

رجعت صحصحت وصرت احكي معهن بصوت عم يرجف: والله مارح انسالكون اياها ياااكلاااب خليكون مقبورين جوة

رحت عالحمام وصلحت الوضع وغسلت اثار المكياج يلي كانو ملونين وجهي في وحلقت لحيتي كلها
وطلعت متل ولد الصغير بعدا

المهم ماكان شكلي بشع ... وهاد كان اول يوم بقضي مع هالعصابة ، رحت عشغلي وانا مقهور ومعصب واي حدا كان يحاكيني كلمة زيادة كنت انبحت عليه متل القباوة ...وخصوصي بموضوع لحيتي يلي راحت

رجعت عالبيت وانا منكد وتعبان فتحت الباب وشفت الوضع هادي ...
ادم :شكلون هربو ،يالله احسن

فتت عالبيت ووقفت بنص الصالون وصرت اطلع حواليي وقلبي مو مطمن من الهدوء وصرت نادي :ايلا ... اكرم ... ادهم. وينكون ؟ !!

بس محدا رد ...
توجهت على غرفتي وفتت وغيرت تيابي وطلعت وانا ماشي بالممر فجأة طلع واحد من التوأم قدامي وصرخ وبصراحة رعبني

وانا مشيت بسرعة اتجاهو وفجأة اجا التاني ورما خرز كبير عالأرض وانا معد توازنت وحسيت حالي طرت ووقعت عضهري واجت ايلا وهية حاملة طشط فيه بندورة معفنة ورمتن عليي

ورجعو هربو وانا وقفت وصرت صرخ وركدت وراهون عالغرفة وخفت يكونة مكهربين مسكة الباب متل ماعملو الصبح لهيك تحاشيت قرب وصرت أحكي :هيك مارح يمشي الحال ،اسمعو انا بقدر امسككون وارميكون بالشارع فهمتو
ايلا :يلي بيطلع بإيدك عملو
ادم :عم تتحديني ،انا بورجيكون

ورجعت رحت عالحمام غسلت وغيرت تيابي وطلعت من البيت ومارجعت لآخر الليل ...

بصراحة ماكنت عرفان شو بيطلع بإيدي اعمل معهون ...

مر شهر وهنن عندي وانا وياهون متل الأعداء والحرب اللي بيناتنا يلي كانت تنتج عنها معارك طاحنة اكون انا الضحية الوحيد فيها

ولما كنت احكي لعمتي عن عمايلهون تهديني وتقلي :انت الكبير ولازم تحواهون وتعرف شو بدن ،خلي عقلك كبير يا ادم الله يرضى عليك

بصراحة انا صابني اكتئاب وبطلت اعرف نام بالليل لأنو احيانا كنت اصحا وشوف خيالات وصرت اتخيل اشياء مالا وجود من وراهون...

وبيوم كنت قاعد بالباص وانا نعسان وراسي عم يروح يمين وشمال وفجأة حطيت راسي بالغلط على كتف صبية كانت قاعدة بجنبي ...

... :لك شو انت ما بتستحي
ادم :مشان الله ما تآخزيني والله مو بالقصد
...: لك ياعيب الشوم عليك
وفجأة شفت الركاب الواقف واللي قاعد بيطلعو فيني تطليعات عصبية كأنو كنت عم بتحرش بالبنت
ادم :شبكون ياجماعة والله مافي شي

حطيت راسي بالأرض وخجلت ،انا بصراحة وانا صغير ماتحرشت ببنت لحتا اتحرش. هلأ ،حسيت بالإهانة ونزلت عأول موقف مع انو ما وصلت عشغلي ...

قعدت عكرسي الموقف وانا عم فكر :معقول حياتي تخرب أكتر من هيك من وراهن ،لك اتحملت كتير ومعد اقدر اتحمل
انا طلبت من عمتي كزا مرة تاخدن وكانت تتحجج انو جوزها رافض هالفكرة

بصراحة صارت افكار شيطانية تطغى على تفكيري وطلعت بفكرة خبيثة لحتا اخلص منون

رحت استأجرت سيارة ورحت عالمطعم وجبتلون أكل جاهز ورجعت عالبيت بكير ...
وندهتلن ...
ايلا :خير شو يلي رجعك بكير ؟
ادم :جبتلكون اكل جاهز ، هاد بدال ما تتشكروني
ادهم :يي اجيت والله جابك ،كتير جوعانين
اكرم :يسلمو ادم ...

فردت الأكل عالطاولة وبلشو ياكلو وانا طلع فيون واحد واحد والشيطان عم يوسوسلي ...
وبعد ما شبعو
ادم :عجبكون الأكل ؟
ايلا :اي... طيبـ...
داخت ايلا ووقعت قدامي وانا عم طلع فيها بكل برودة أعصاب...

ركضو ادهم واكرم عليها وبلشو يصحوها وكمان هنن داخو ووقعو بجنبا ... كنت متوقع هالشي خطتي ماشيه عحسب ما خططت ...

صرت شيل واحد واحد وحطيتن كلن بالسيارة وطلعت فيون على منطقة غابات بالبلد ...

عتمت الدنيا عليي وانا ماشي بالسيارة ووقفت بمنطقة بعيدة كتير عن السكان وطلعت اخواتي ورميتون كلن بقلب الغابة ورجعت عالسيارة وشغلتا ومشيت...

كنت ماشي وانا سامع صوت الكلاب اللي بتنبح ورايي وما اهتميت ،هي متل مابدي صار واللي رح يسأل عليهن رح قلو طلعو من حالون رح قدم بلاغ بالمخفر انن مختفيين وبعد كل الشبهات عني...

وانا عم فكر كيف رح برر غيابن والسيارة ماشية بطريق شجر وعتمة فجأة طلع قدامي كلب قطع طريقي خلاني زيح عن الطريق و فوت بين الشجر ...

قصص الأمير

22 Oct, 23:57


ضليت شي عشر دقايق مصدوم ،ومرعوب من هالموقف .. وبعد شوي شفت قطرات مي عقزاز السيارة ... بلشت تمطر ... رجعت وازنت حالي ورجعت السيارة عالطريق ومشيت وانا شايف المطر كل مانا عم تقوى والرعد والبرق اللي برعبو وحوش البراري ...

وصرت اتزكر كيف كنت خاف من صوت الرعد لما كانت تمطر هيك مطر وامي يلي كانت تنيمني عحضنا لحتا حس بالأمان ...وقفت السيارة فجأة وحسيت ضميري فجأة صحي

ادم :شو اللي عملتو يا آدم ... لك في حدا بيعمل بإخواتو يلي انت عملتو ؟ بشو كنت عم تفكر يا حقير ...

اي وصفت حالي بالحقير والندل ،هدول تركون ابي امانة معي لأنو وثق فيني وانا تخليت عنون ورميتو للوحوش ...
رجعت شغلت السيارة ودورتا ورجعت لمكان ما رميتون ...نزلت من السيارة ورحت عالمكان
بس ...ما لقيتون !!
ادم :العما وين راحو ؟؟

طلعت كشاف من السيارة وشعلتو ودخلت عالغابة لجوة واتعمقت وانا عم صرخ بأسمائون بس بدون فايدة ،معقول حدا لقاهن ورجعن عالمدينة معقول شي. ضبع سحبون على وكرو ...
صارت افكار تاخدني وافكار تجيبني وقلبي مولع نار عليهون ومقهور من الشي يلي عملتو ...

تعبت من كتر ما فتلت وقعدت تحت شجرة وحطيت راسي بين ايديي وانا عم ببكي ....
ادم :ياربي...شو أعمل ...شو يلي عملتو لك لك انا...مجرم ... ياربي تسامحني ...آيلا ..أكرم .. أدهم .. مشان الله وينكون .. مشان الله سامحوني ..

زاد بكايي وفجأة سمعت صوت خطوات عم تقرب عليي .. حملت الكشاف ووقفت على حالي وصرت ضوي فيه قدامي عالعتم بس مافي حدا ،مع انو صوت الخطوات عم تقرب ...
آدم: مين في هون !!؟

وفجأة بينو قدامي آيلا وأكرم وأدهم وهنن مبلولين وعم يبكو ...وأنا بس شفتون وقع الكشاف من ايديي بدون وعي وركدت عليهون وضميتون .. لك كانت سعادة ما بتنوصف .. مع اني انا يلي حطيتون وحطيت حالي بهالموقف بس هالغلط خلاني أعرف قيمتهون بالنسبة الي ...

آيلا :انت بشو كنت عم تفكر ..!ليش تركتنا هون انت شو !؟
آدم :سامحوني

طلعتون بالسيارة ورجعنا عالبيت وبعد ما نشفنا حالنا وغيرنا تيابنا طلبت منن يجو لحتا نحكي...

أنا ماكنت خايف يروحو يشتكو لحدا على هالفصل اللي عملتو ... انا قررت آخدون لصفي لكن بطريقتي...

آيلا :خير ... رح ترجعنا عالغابة وترمينا هونيك
أدهم :لا مابدي ارجع ... متت رعبة وانا هنيك
أكرم :ليك والله بحكي لعمتي
آدم :خلصتو ؟ رح بلش لكن ... أنا جمعتكون عندي لحتا نخلص هالمشكلة هي ... نحنا رح نتفق على شي ... ولحتا ما يتكرر هالشي يلي صار اليوم لازم نعمل هدنة بيناتنا ..
وطلعت ورقة وحطيتا قدامن...
آيلا :هدنة شو ؟

آدم :ليكي آيلا انتي مو صغيرة وحتى انتو مو صغار وأكيد فهمانين عليي ... أنا بآخر فترة صرت حس البيت ساحة معركة ونحنا أعداء ،مع انو نحنا اخوة ... وبالوقت اللي لازم حس فيه بالراحة ببيتي انتو خربتو هالشي... انا معد حسيت هاد بيت ... صدقوني شخص غيري كان صبحكون بقتلة ومساكون بقتلة وبخيزرانة كمان على عمايلكون يلي بتعملوها ..
آيلا :بس...

آدم :لو سمحتي ما تقاطعيني ... انا ماتربيت على العنف ومارح طبقو عليكون ... بس بترجاكون. أنا شب عندي مسؤوليات وعندي شغل اطلع عليه ... وبشغلي الكل حس انو انا متغير .. معد قدرت ركز بشي ،انا محاسب وازا غلطت بحساب ليرة رح تنحسب عليي ... انا لمين عم بشتغل مو كرمالكون مو كرمال امنكون ؟

رجعت أخدت نفس وكملت كلامي : بعد كم يوم رح تبلش دوامات المدرسة وانا رح اعمللكون اوراقكون وسجلكون .. لهيك انتو رح تكون الكون حياتكون الخاصة ... شايفين هي الورقة هاد اتفاق بيني وبينكون على كل شي ... من اليوم ورايح انتو ما بتدخلو بحياتي وانا بالمقابل مادخلني فيكون اوك ...
آيلا :وازا ما وقعنا على هي الهدنة
آدم :بسيطة ... برجع بوديكون عالغابة وهالمرة خلي الضباع تاكلكون
أكرم :لا لا خلص انا موافق
آدم :وأهم من كل هاد ... مقالبكون السخيفة يلي بتعملوها فيني بلاها ... شوفولكون شي شغلة مفيدة تعملوها بدال مقالبكون فيني ...

مسكت آيلا قلم وردت :وانا موافقة وهي توقيعي ... وانتة مالك دخل فينا
آدم :ماشي...

وافقو نعمل هدنة وليلتها نمت وانا مرتاح... صحيت الصبح وصرت امشي وانا اخد حذري ليكنو محضريلي شي مقلب ... بس متل ماتوقعت مافي ،أخيرا خلصت من غلاظتهن عليي..

مرو هالكم يوم وكل واحد فينا بحالو .. ومع انو كنا عايشين ببيت واحد بس انا مابعرف عنون شي ولا هنن بيعرفو عني شي...!

فتحت المدارس أخيرا وسجلتون آيلا صف عاشر
وأدهم وأكرم بالصف السابع

الأيام عم تمر وأنا عقلي ومجهودي كلو بشغلي ... وأخيرا الشركة يلي كنت مقدم عليها. بشهادتي وافقت عالمقابلة وكنت عم حضر حالي .. لما رجعو أدهم وأكرم من المدرسة وآيلا ما كانت معهون

قصص الأمير

22 Oct, 23:57


سألتون :وينا أختكون ؟
أدهم :مابعرف فكرناها سبقتنا
أكرم :يمكن تكون مع رفقاتا لأنو الهون بالعادة يطلعو على الحديقة المرورية ...
بصراحة بينتلون عدم اهتمامي بس من جواتي صرت أغلي ... الحديقة المرورية أكتر مكان بيصير فيه مشاكل من ورا الزعرنة ...

حملت وراقي وطلعت من البيت متوجه عالشركة بس في شي منعني وخلاني غير طريقي فجأة ... توجهت عالحديقة المرورية وفتت وصرت افتل فيها شفت آيلا قاعدة بجنب بنت على كرسي والبنت قاعدة مع شب شكلو ابدا ماعجبني وفجأة البنت تركت آيلا مع الشب ومشيت وآيلا كان مبين عليها ملامح الخجل وابتسامتها البريئة ازا مالحقتا رح تختفي ... صرت امشي بخطوات بطيئة لعندون بدون وعي وفجأة مد الشب ايدو عرجلا وصار يحسس عليها وانا كان فيني عقل وطار ... رميت كلشي من ايدي وصرخت :ولااااا بعد ايدك عنها يا واطي ...
وركضت لعندو .. مسكتو من قميصو وضربتو بوكس على وجهو ورجعت رميتو بالأرض ومسكت ايلا يلي كانت مبينة عوجها ملامح صدمة وخوف ،وجريتا جر برا الحديقة ....

وفجأة نترتلي ايدي وصرخت :لك ليش هيك عملت ؟
آدم :والك عين تسأليني ،لك قاعدة مع شب غريب وعم يعمل حركات قذرة مع اختي وبدك اياني ضل ساكت
سكتت ورجعنا عالبيت ... وطبعا بس وصلنا علقنا مع بعض..

آيلا :بس انا ما غلطت
آدم :ماشاء الله عنك ...كتير مرباية شكلو ابي عرف يربيكي منيح
آيلا :اي مرباية وبوزع عالبلد كلا كمان
آدم :وينا !!؟ ليش مابينتيها لما شفتي الشب مد ايدو عليكي يا مرباية يابنت العالم والناس
آيلا :آدم لا تدخل بحياتي ،هي حياتي وانا حرة فيها
آدم :ما ادخل ؟وشو كان بدك اياني اعمل اقعد وسقفلك عالشي يلي عم تعملي لك انتي اختي ...والله لسا ما اشتفيت منو لإبن الحرام
صرخت آيلا :لا مانك اخي ... ولا تدخل فينا انت ما الك فينا...

عصبت منها واستفزتني ومن عصبيتي لطشتا كف على وجها ... وفجأة عم الهدوء بكل البيت
اطلعت على أدهم وأكرم لقيتون واقفين وهنن مصدومين لأنو هي كانت أول مرة بمد ايدي وبضرب حدا فيون ...حتى آيلا كانت لسا حاطا ايدها على وجها ومخبيتو عني لحتا ماشوف دمعتها...

استجمعت حالي وقلت :ازا مابدكون تعيشو متل ما بدي الأولى انو يتوكلون حدا غيري وصدقوني مارح تلاقو حدا يتحملكون ويتحمل عمايلكون متلي ...فكرو بكلامي منيح ،أنا رايح هالمشوار وراجع ...

طلعت من البيت ورحت عالشركة بس للأسف المقابلة يلي الي سنة ناطرها راحت عليي ،وهلأ ضاع كلشي ... رح ضل اشتغل محاسب صغير بمول .. والوظيفة يلي كنت احلم فيها راحت كرمال لحظة طيش

طلعت من الشركة وصرت امشي بالشوارع وانا محطم والدنيا مسودة بعيوني... وضليت افتل حوالي ساعتين ، رن تلفوني وطلعتو من جيبتي ... كانت عمتي ،من قهري فصلتلا بس رجعت رنتلي وانا وقتا ما كان الي نفس احكي مع حدا رجعت فصلتلا وطفيت الجوال وقعدت عالرصيف ...

آدم :رح ضل هيك ؟ وبعدين كلشي كنت مخططلو انهدم والفرصة بعمرا مارح تتعوض رح ضل مكانك راوح لارح اقدر اتزوج ولا ابني عيلة ،وخصوصي انو أخواتي ورايي ،بس هنن شو ذنبن ،مابكفي تيتمو عبكير ،يمكن انا ماعرفت اتفاهم معهن بجوز عم يعملو هيك لحتا يملو فراغ كبير جواتون ...

رجعت عالبيت وفتت مالقيت حدا ... صرت دور عليهون بكل البيت بس مافي حدا ... رنيت على جوال آيلا سمعت صوت رنتو ،كان مرمي عتختا ... وشفت المكالمات الواردة يلي من عمتي ... ورجعت رنيتلا وردت عليي بسرعة
عمتي :وينك يا ادم
ادم :شبكي عمة ليش هيك صوتك انتي عم تبكي
عمتي :لك ادم ايلا انتحرت

حسيت وقتا الدنيا وقفت للحظة وعجزت عن رد أي كلمة ... مسكت بالكرسي اللي كان جنبي لحتا اقدر اتوازن وقلت بصوت مخنوق :ايلا .... ماتت !!؟
عمتي :انشاء الله لا يا ابني تعال عالمشفى لسا ماطلعوها من العمليات بسرعة تعال

عطتني العنوان ورحت بسرعة عالمشفى ،وشفت عمتي قاعدة وهية حاضنة أكرم وأدهم وهنن عم يبكو ...

ركضت لعندون لأعرف كيف صارت ...
ادم :عمتي كيفها طلع حدا من جوا ؟
عمتي :لا والله لسا ...
ادم :شو صار يا ولاد شو عملت ايلا لحتا وصلت لهون ؟
أكرم :لما طلعت انت من البيت هية فاتت على الغرفة وسكرت الباب وطلبت منا محدا يفوت لعندا ،وبعد شي ساعة فتنا لقيناها مرمية عالأرض وحواليها علبة دوا وحبوب منتورة ،حاولنا نصحيها ماصحيت معنا واتصلنا بعمتي لحتا اجت اسعفتا ولحد الان ما طلع حدا طمنا عليها...
انهارت أعصابي وحسيت حالي السبب بكل شي عم يصير ..

قعدت على جنب وانا حاسس هموم الدنيا فوق راسي ،وصرت فكر بالوقت اللي قضيناه مع بعض ،انا ليش مافكرت بطريقة ايجابية ... كانت حياتي روتينية قبلن وبس اجو تغيرت حياتي ... ولو اني معاملن بحب واحترام من قبل ماكان صار اللي صار ...

قصص الأمير

22 Oct, 23:57


أخيرا طلع الدكتور وقمت من لهفتي لحتا أعرف كيف صارت...
الدكتور :نحنا عملنالا غسيل معدة ،لأنو كان عندا تسمم من اثار الدوا يلي اخدتو
ادم :وكيف حالها ؟
الدكتور :الحمدلله حالتها مستقرة ،بس نحنا اتصلنا بالشرطة لحتا يجو يحققو بالحادثة
عمتي :يو ولي عليي لشو الشرطة ؟
الدكتور :هي امور طبيعية لأنو الصبية كانت رح تموت ولازم نعرف ازا كان انتحار او محاولة قتل
ادم :فهمت عليك دكتور ،وانا رح اتولى كل الأمور ...

اجت الشرطة وحققت معي ومع عمتي ونطرنا آيلا لحتا صحيت وخبرتن انو محدا دخلو وانو محدا غصبها لحتا تناولت الدوا....

خلصو تحقيق وراحو وانا رحت على غرفة آيلا وفتت ...كانت عمتي قاعدة جنبا واخواتا عجنبا التاني وبس شافتني زاحت نظرها عني وماعبرت وجودي...

قربت على راس التخت وطلعت الورقة يلي كتبناها كرمال مايعودو يدايقوني وحملتا قداما وقلت :هي الهدنة اللي بيناتنا...
وشقيت الورقة قدام الكل ...

آدم :بدكون ترجعو تدايقوني رجعو ،بدكون تعملو المقالب اللي بدكون اياها فيني عملو ،بس لا تعاقبوني هيك عقاب ... لا تحسسيني انو مالي وجود ... عملي شو مابدك بس لاتخلي واحد مابيسوى نكلة يعلم عليكي وعليي ،لا تكسريني آيلا ،أنا ... جد بحبكون بس لاتغلطو بحبكون أكتر ...

قربت عليها ومديت ايدا على خدا يلي كان غرقان بالدموع ...
آدم :هي أول مرة وآخر مرة ،وحياتك رح فكر اقطعها قبل ما مدها عليكي اوفكر تفكير اني اضربك ... بس بالمقابل لا تغلطي ...ماشي

هزتلي براسها ورمتو على كتفي وانفجرت بالبكي... مديت ايدي ناحية ادهم واكرم ومسكتون وشديتون لعندي وضميتون ،كان احساس حلو ،اخواتي من لحمي ودمي ،اجوني بوقت كنت وحيد ،لحتا يونسو حياتي ويملو الفراغ اللي تركو ابي وامي بغيابون...💜

تغيرت حياتنا 180 درجة وهي الحوادث ورجتنا قيمة بعضنا وصرت اهتم فيون ورضيت بقسمتي و نصيبي يلي قسملي اياه رب العالمين ،
ومتل مابقولو عسا ان تكرهو شيئا وهو خير لكم لأنو الشركة يلي كنت ناوي قدم لوظيفة فيها اعلنت افلاسها ولو اني مشتغل فيها كنت رح اصفى بلا شغل بس الله الو طرقو ليميلنا للطريق الصحيح...

كتير تعلقت فيون وحبيتون ومعد اقدر اتخيل حياتي بدون هالعصابة ، وكل يوم كان النا حكاية مع بعض وكانت مخططاتنا مع بعض غير اعتيادية لأنو أحيانا يخلوني روح عمدينة الملاهي وخلوني العب متلي متل ولاد الصغار ورجعوني ولد صغير ،، صرت حب حياتي أكتر معهون ومر هالكم شهر علينا بجنن شفنا فيه كل شي مع بعض وماتخيلت انو هي السعادة يلي انا عودت حالي عليها رح تروح بيوم وليلة ... !

وبيوم طلعو اخواتي متل العادة عمدرستون وانا بلشت جهز حالي لحتا اطلع على شغلي ،وبهالأثناء رن جرس الباب ورحت افتح وطلعت بوجهي بنت صبية تقريبا من عمري ،بنت حلوة كتير وبصراحة كانت شبه اختي آيلا شوي ،من ناحية لون البشرة البيضة وفتحة العيون واللون الزيتي يلي بعيونا ،ضليت صافن فيها وقلبي جواتي معد قدر يتهدا ومابعرف شو السبب معقول يكون الحب من أول نظرة «مع اني ما بآمن فيه »

...:مرحبا ... انتة السيد آدم ؟
آدم :أي وصلتي مين حضرتك !!
مدت ايدا بكل عفوية وسلمت عليي وهي عم تحكي :أنا إسمي حور وبكون خالة آيلا وأكرم وأدهم أكيد بكونو حكولك عني

إنصدمت هلأ انا أخوهن وهالملاك بتكون خالتن وأنا مالي خبر

آدم :أي تشرفت بمعرفتك أنسة حور أي طبعا أصلا الولاد مالون سيرة غير سيرتك وانا صار عندي فضول اتعرف عليكي عئد ماكانو يجيبو سيرتك

حكيت هالكلمة وانا لايم حالي على هالكزبة ،لأنو طول فترة قعدة اخواتي معي وماجابولي سيرة خالتون حور

حور :معناتا مانسيوني ... وينون ياترى ؟
آدم :بالمدرسة ،من ساعة طلعو وحضرتك عدم المؤاخذة جاي بكير
حور :اه ...طيارتي وصلت عالساعة 6 الصبح واتطريت انطر ساعتين بالمطار لبين ما لقيت مواصلات

اتطلعت لوراها شفت شنتة السفر
ادم :الك ساعتين واصلة وواقفة على باب البيت ياعيب الشوم منك ...تفضلي تفضلي
حور :معليش بنطرون هون بعدين شكلك كنت طالع
آدم :لا شو هالحكي ،انتي ضيفتنا ولو شرفي تفضلي ...

فاتت لجوة وانا فوتت شنتتها ،كانت ماشية قدامي وعاطيتني ضهرا وهية عم تتلفت حواليها وانا مبهور بطول شعرا بصراحة انا عندي عشق واحترام للشعر الطويل ،بس شعرا ماشفت مثيل الو عقد ماكان حلو وطويل وناعم كان تقريبا طولو متر وشوي وحضرتا كانت طويلة وحلوة ...

التفتت عليي والتلي :بيتك حلو
آدم :شكرا ...هاد من زوئك ...

قعدت عالكنبة وطلبت كاسة مي وانا رحت عالمطبخ لحتا جبلا كاسة المي ،واتصلت عالشغل وأخدت إزن بالغياب وطلعت ،ناولتا الكاسة وقعدت ...
آدم :يعني حضرتك كنتي ساكنة بتركيا ؟
حور :اي ...
آدم :واشتقتي لولاد اختك واجيتي تزوريهن !
حور :بصراحة سيد آدم أنا جيت لحتا آخدون معي

قصص الأمير

17 Oct, 13:37


البداية

قصص الأمير

17 Oct, 13:36


المسك يلي منتشرة ريحتو..وهلأ وصلت لعندها عالكعبة،معقول؟لهلأ مو قادرة تصدق

وقفت بعيد أمام الكعبة لتنتشر بجسدها القشعريرة..رهبة ووقار..ماعرفت توصف الشعور..تماسكت منيح

روح:يلا؟

بتبتسملو ودموعها بعيونها وبيبلشو يأدو مناسك العمرةسوا

كانت مصدومة طول الوقت..هيك لتنتهي رحلتهن وأمها ترجع عبلدها وهي ترجع مع روح عالبلد يلي بلش فيه حبهن

بعد كم شهر..عرفت أنها حامل..وببنت

روح:شو ؟رح تسميها إسلام؟

ريحان:أي..شو بدك أحلى من هالاسم

روح:مافي

بينزل وبيطبع قبلة ع بطنها

روح:إسلام..تعي ونوريلنا دنيتنا

ريحان:رح ربيها عالصدق والصراحة والإسلام..وحسن الظن بالناس والطيبة

روح:رح تاخد من دمي ودمك،وأكيد رح تكون متل ماحكيتي

بيقرب وبيضما بحنيتو الكبيرة..يلي مالقت متلها بكل الدنيا

ريحان:وكأن حنية الدنيا كلا خلقت فيك

روح:وكأن سحر الشرق كلو خلق بملامحك..وكأن الغرام كلو خلق ألك..

#انتهت

#خلصت_الحكاية💙

ناطرة رأيكم الكامل حبايبي..هالقصة أخدت قلبي ومشاعر كتيرة..

قصص الأمير

17 Oct, 13:36


بيضحك روح:ااووه شرقيتي شو هالكلمات يلي بتجنن

بيسهرو كلهن سوا منتهى وريان وروح وريحان..بس مابتعرف السبب بجية أمها لسا

ليفوتو لغرفتا..بس كان مجهزا ب أثاث جديد ليناسبن تنيناتن

ريحان:لك كيف كنت متأكد أني رح أرجع؟

روح:لأن بعرف أنك بتعشقيني بابنت

ريحان:يخليلي ياك يارجالي..يلي فيك بشوف حالي
روح:ياعيوني انتي..والغرفة هديك..جهزتا لتعيش فيها مرت عمي

ريحان:أمي كانت كتير خجلانة..حتى أنا،روح عنجد هيك كتير مابعرف شو قلك

روح:أنا في شي لازم أحكيلك ياه

ريحان:شو هو؟

روح:عمري..تتذكري لما خالك طلب يحاكيني؟

ريحان:أي

روح:هو وصاني عليكي..وبيوما خبرني شي تاني..أمك مريضة شوي وكان لازم عملية،ولازم تنعمل برا البلد

ريحان برعشة:مريضة؟شبها شو عندها؟

روح:أهدي وبأذن الله رح تشفى

ريحان:بترجاك

ريحان:بترجاك قلي شبها؟

روح:سرطان...بس بأذن الله رح تشفى تمام خلي أملك بالله كبير حالتها مو خطرة

بترتجف ريحان من حزنها وبينزلو دمعاتا

ريحان:لازم شوفها

روح:لأ...أهدي أكيد نامت لاتخوفيها لازم تشجعيها وأنتي بهيك حالة رح تخوفيا..أهدي ياعيوني كلو خير من ربنا صح؟

بتضمو وبتبكي بحضنو..وبتغفى بالنهاية بين أيديه

وبعد وقت بتقوم ريحان ع صلاة الفجر بتتوضى وبتصحي روح ليصلو سوا..

بيوقف أمامها وهي خلفو بتوب صلاتها..

روح بصوتو الرجولي:الله وأكبر

وبتتبع حركاتو ريحان مقتدية فيه..

بعد مايخلصو بترفع أيديها لربها وبتدعي..الله يشفي أمها

بعد فترة قصيرة...بتتحدد العملية

منتهى:قبل مافوت عالعملية...بدي منكن تسامحوني..بعرف يلي عملتو مو قليل..بس كل انسان بيغلط..بتمنى منكن تسامحوني

ريان:مرت أخي..غلاتك من غلاوة المرحوم،وبأذن الله مافي شي بيناتنا لنتسامح والله يقومك بالسلامة

بتفوت عالعمليات وطول الوقت ريحان بحضن روح وعم تدعيلا وشوي تقرألا قرآن...

هيك لبعد ماتنتهى العملية ويخبروهن أنها شفيت والحمدلله

بتفرح وبتحس كأنو هالأزمة نضفت قلوبهن من كلشي..الكل

بيمر الوقت والشهور وريحان بتقرر تعمل عرس قبل ماتسافر أمها..

روح:بس حابب أعمل شي تاني

ريحان:شو هو؟

روح:بدي نروح عالبحر..ونصور أشياء تبقى ذكرى لولادنا..شو رأيك؟

ريحان:أنا معك بكلشي..

روح:ورح نصور شي من كتب كتابنا

ريحان بصدمة:رح نرجع نكتب كتابنا؟

روح:هههه لا بس كأني عم نكتب من جديد..بدي ورجيهن لولادي عشقي الكبير والمميز عن الكل

بتضحك ريحان وبتغمرو:أنا موافقة

بيتجهزو وبيطلب المصورة يلي رح تصورهن وبيروحو عالبحر..

وأثناء التصوير بيفاجأها بالخاتم..يلي لهلأ ماقدر يشتريلا ياه بسبب كلشي مرو فيه

بينزل ع ركبتو :بتقبلي تتزوجيني؟

بتنصدم ريحان وويلها تبكي وويلها تفرح،بتنزل لعندو لترفعو وبتضمو بقوة

ريحان بفرحة كبيرة:أكيد أكيد

بيحملا بين أيديه وبيغمرا وبعدا بيركدو بجنب البحر وعم تصورهن المصورة

(لفو الصورة)

وهلأ..وبعد كم يوم بيقررو العرس..

بتلبس الفستان الأبيض وبتحط الحجاب يلي ع ستايل الفستان..وبتطلع ملكة الريحان

روح:ملكتي..ريحانتي..شرقيتي

بيقرب وبيطبع قبلة عجبهتا

ريحان:ماأنحرم من حنيتك...ربي بعتلي حنية الكون كلها فيك أنت

بتنزل راسها لتطبع قبلة عأيدو..بيبتسم وبيحاول ينسحب بس بترفض..بتقبلها وبتحطا ع جبهتا

ريحان:أنت الروح يلي جواتي..وأبي وسندي وكل عيلتي

بيقرب ليهمسلا:وأبو ولادك..مبارح خبرني الدكتور أنو وضعي صار تمام..ورح نصير عيلة بأذن الله
بتنتهي التجهيزات وبيتوجهو ع قاعة الاحتفال

بينتظرها روح قبل اللمسات الأخيرة لتجي ويرافقها لعند المعازيم..وأول مايلمحا مابيعرف شو هالشعور الغريب يلي فات لقلبو..بس ماقدر يمسك نفسو ونزلو دموعو..

ريحان لما بتشوفو هيك..بيدمعو عيونها كمان وبتشكر ربها بسرها..

(اللهم لك الحمد..على نعمك التي لا تعد ولا تحصى..اللهم لك الحمد دائماً وأبداً)

كان روح بالنسبة ألها أكبر نعمة..

بيمسكو أيدين بعض وبينزلو لتحت..ليستقبلوهن الكل بفرحة..

المفاجأة الأكبر بهاليوم أنو أم ريحان قررت تتحجب من يومها ودائماً

بتقرب أمها ودموعها مغرقة عيونها

منتهى:غلطت كتير بحياتي..بس بفتخر فيكي يابنتي رفعتي راسي..

ريحان:هاد قدر ونصيب ياأمي..لو ماكل يلي مرينا فيه..ماكنا تعلمنا هيك ربنا كاتبلنا

بتقبل أيد أمها وبيحضنو بعض بدموع حنونة

(لفو الصورة)

وبس ينتهي العرس..وهنن بالسيارة

روح:بتعرفي ريحان..نحن رح نسافر كمان..

ريحان:لوين؟

روح:كلنا رح نروح نعمل عمرة..بمكة

بيرتعش فؤادها من أول كلمة..وكأن كل الصور ل مكة والكعبة ظهرو بخيالها..

بتمسكو بقوة

روح:ههه شبك..أهدي..

ريحان:روح..أنا مو عارفة احكي شي..ضاع الحكي

روح:يضيع..المهم انتي ابقي معي..وهاد كان آخر حلم كتبتيه ع دفترك

بتبكي وبتضمو بقوة

وبعد كم يوم بيجهزو نفسن كلن ليروحو

أمها وأبوه وهي وياه..

ماعم تقدر تحدد مشاعرها حتى وصلت..وصلت؟معقول هي بحلم ولا حقيقة؟ماعم تصدق..الرهبة بهالمكان..الطهارة والأمان..والسلام..كلن بشعور واحد بيخطف القلب

قصص الأمير

17 Oct, 13:36


بتقرب خطوتين وبيكون وراها..بيضما من الخلف وبيدفن راسو بشعرها الأسود

بياخد نفس عميق وبيهمسلا:مغروم بكلشي فيكي...كل تفصيل فيكي بعشقو..نظراتك..همساتك..عصبيتك..لون عيونك..والكحل يلي فيهن..ملمس بشرتك الناعم

كان بكل همسة وكل لمسة عم يدوبها بين أيديه..

بيبرمها لتصير مواجهو

روح:حاسة فيني؟عم تحسي بشعوري؟

ريحان:مابعرف أوصف مشاعري متلك..بس في شي بيشدني ألك ..ريحتك بتخليني مستسلمة بشكل نهائي..كل فترة غيابك وأنا حاسة بشي ناقصني..شوقي ألك..للمستك المسروقة

روح:يلي صار ببيت الجبل..كانت لحظات قصيرة..بس ماعم انساهن..مالحقت أشبع منك

دوبها بين أيديه وماعاد قدرت تكون الفتاة الشرقية القوية..صارت الشرقية العاشقة..المغرمة ب روحها

روح:شرقيتي..ريحانتي..أنا مغرم فيكي

ريحان:أنت الروح ونبض القلب...روحي ألي وبس...بحبك روح

بكلمة وحدة منها صار أسير غرامها..بيحملها بخطف عن الأرض وبيسطحها عالسرير..

........

بصحو ع طلوع الضو..بتسمع صوت زقزقة العصافير بشكل قوي

بتبتسم لتلاقي حالها بجنبو بتتأمل ملامحو

وبترفع أيدها لتلمس أطراف وجهو..بيتحرك وهو متدايق

بتبعد أيدها وأول ماتحس أنو عم يصحا بتقرب منو وبتدفن راسها بحضنو بخجل

بيحس فيها بحضنو بيشد عليها أكتر

روح بهمس:ريحانتي...ريحانتي

ريحان:مم...

روح:أصحي..لساكي نايمة

ريحان:أي نايمة

بيضحك عليها بيطبع قبلة عجبهتا

روح:يلا صحصحي...علينا شغل كتير

بترفع راسها وبتطلع فيه:يعني مارح نبقى هون؟

روح:لأ..بعتذر يعني😅

ريحان:لكن شو وين رح نروح؟

روح:لا تسألي..قومي خلينا نفطر ونجهز وضعنا ونمشي مابقا وقت

ريحان:وقت لشو؟

روح:قلتلك يوم واحد..وللمسا بيخلص الوقت
بتضحك وبتضربو بمزح عكتافو

ريحان:مفكر بعد الليلة يلي مضت..رح اسمحلك تبعد عني؟

روح:اوووه...من هلأ عترفتي

ريحان:إذا لسا في شغلات حلوة..لا بعترف بعدين

بيضحك عليها وبيقومو ليخلصو يلي عليهن بيفطرو

بيطالعا لبرا لتلاقي مرجوحة بين العشب..والورد

روح:شو رأيك؟

ريحان:ههههه بتجنن

روح:قرأت برواية أنو هالمرجوحة بتخلي المعشوقة تطير من الفرحة كل مارتفعت فيها..كان أسم الرواية #حب_من_رماد_الانتقام

ريحان:صح..بعرفها🥺

بيسحبا ليمرجحا..وضحكاتا بتعلى بالمكان..

وبس تنزل بيقلا لتحط حجابا

ريحان:ليش مارح نطلع بسيارتك؟لمين هي السيارة الكبيرة؟

روح:بعدين بتعرفي..حطي حجابك..في ناس بهالجهة

ريحان :تمام

بيمشو وبيتشكر الشخصين الموجودين و
بتطلع بالسيارة وبتلتفت للخلف

ريحان بصدمة:لمين كل هالريحان؟

روح:....

ريحان:طيب شوفي بهالكراتين؟جاوب يااه..

مابيرد عليها وبيتوجه لمنطقة فيها الإسلام متجمعين وحتى المنطقة الوحيدة يلي فيها جامع

ريحان:مااحلاها..أول مرة بتجيبني لهون

روح:لسا في كتير مناطق ماأخدتك عليها...المهم

ريحان:المهم؟

روح:يلا ساعديني

بيفتح السيارة من الخلف...وبيفتح الكرتون لتلاقي مصاحف

بتاخد واحد وبتطلع فيه ودموعها بينزلو بدون ماتنتبه وبتقبل المصحف

روح ببسمتو الجذابة:ليش الدموع؟

ريحان:روح؟أنت كيف عرفت أني...

روح:أنو من أحلامك..توزعي مصاحف عالناس..وزريعة ريحان كمان

بتقرب وبتضمو بقوة

ريحان:ماانحرم منك...

بيبلشو يتساعدو وبيوزعو كلشي جابو من مصاحب وزريعة ريحان

وبس يخلصو بيطلعو بالسيارة..كانت فرحتا واضحة بوجها..وكان طول الوقت يسرق نظرات عليها ليستمتع وهو عم يشوفها هيك
فجأة بتقرب منو بعفوية وبتطبع بوسة عخدو..بيضحك روح برجولية

ريحان:كيف عرفت؟يلا اعترف

روح:دفترك..

بيطالعلا ياه من درج السيارة

ريحان:يااا لك نسيتو بغرفتي..وبعدين مين سمحلك؟بلكي فيو أسراري

روح:لك اااخ..شو نكديه..خلينا نكمل

ريحان:لسا في مفاجآت تانية؟

بيتذكر الجملة المكتوبة بالدفتر

(رح انتظرك بابا..لتجي وتاخدني ع الملاهي..وتطعميني غزلة وذرة..وتلعبني بالألعاب..وأفرح كل اليوم معك...بس ايمتى ياترى؟)

بينزلو من السيارة وهي عم تتأمل الملاهي...

ريحان بغصة:كان ياخدني عليها بعض الأحيان خالو يونس

بيحط أيدو عكتافها..

روح:يلا نبلش؟

بتضحك وبيمسكو أيدين بعض..ومابيترك لعبة إلا بخليها تجربها..وبيشتريلا من كل أكلات الأطفال ... فعلياً بليلة مبارح حسسها أنها أسعد إمرأة فالدنيا..وهالليلة حسسها أنها أسعد طفلة فالدنيا

بيخلصو وبيرجعو عالسيارة

روح:وهلأ؟شو قرارك؟

ريحان:وهاد سؤال؟بيكفيني غباء..بيكفيني تناقض..وبيكفيني عناد..أنا فعلياً ماعاد أقدر عيش بدونك ولا لحظة روح..أنت روح روحي يلي جواتي

روح:أممم..بس اتفقنا ليلة ومنخلص منك؟

بتضربو بمزح عكتفو:لك مااغلظك

روح:ولوو أهلا وسهلا...ههههه

بياخدها عبيتهن...كانت عم تضحك وهي بحضنو وفايتين عالبيت...وأول مابتفوت عالصالون بتنصدم لما بتشوف أمها

ريحان بدموع:أمي؟؟؟

بتركد لعندا وبتحضنا،وذات الشي بتبكي منتهى
بتلتفت ع روح..

ريحان:كيف وايمتى؟

روح:كان لازم تكتمل فرحتك صح؟

بتقرب لعندو وبتضمو:الله لايحرمني منك..ياسندي وعزوتي..وتاج راسي