عالم الروايات الممتع ✨ @alyemen011 Channel on Telegram

عالم الروايات الممتع

@alyemen011


عالم الروايات الممتع💞
لمقترحاتكم تواصلوا معنا


@so_22nbot


روٌآيَآتٌ😍
ققصص
رعب واكشن _رومانسيه
اخر الشهر اسوي مسابقات رقم وهمي

لسنَا الوحيدونَ في عالــِٰـم الروايــِٰـات ولكَنَنَــِٰـا مميــِٰـزونَ بعــِٰـرض ونَشــِٰـر اهــِٰـم واقــِٰـوا

عالم الروايات الممتع (Arabic)

مرحبًا بكم في قناة عالم الروايات الممتع على تطبيق تليجرام، حيث نقدم لكم مجموعة متنوعة من القصص والروايات المثيرة والممتعة. إذا كنت من عشاق الروايات بجميع أنواعها، فإن هذه القناة هي المكان المناسب لك. نقدم لك قصص رعب، أكشن، ورومانسية بأسلوب شيق وممتع. كما نقوم بتنظيم مسابقات رائعة بنهاية كل شهر لزيادة التفاعل والمتعة. لمزيد من المعلومات وللمشاركة بمقترحاتكم، يُمكنكم التواصل معنا عبر الرابط @so_22nbot. نحن لسنا الوحيدون في عالم الروايات، لكننا مميزون بعرض ونشر القصص الهامة والمثيرة. انضموا إلينا اليوم لتستمتعوا بأفضل تجربة قراءة وتبادل القصص والروايات. نحن هنا لنرضي جميع أذواقكم ونحقق تطلعاتكم في عالم الأدب والخيال. انضموا إلينا اليوم وكونوا جزءًا من مجتمع القراء والمبدعين. نحن بانتظاركم!

عالم الروايات الممتع

16 Nov, 02:43


*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖*
*بإدارة* *يـامـن💙*
*❴📖❵↵* *.
نور.عيني.tt* 🌚
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴4️⃣والأخير❵ــــــــــــارت☟*

*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏


بعد مرور اسبوع ...

قيس : امي .
ام قيس : نعم حبيبي .
قيس : انا قررت اتزوج .
ام قيس : يا روحي انت ، من بكرا بدورلك على عروس .
قيس : العروس جاهزة مافي داعي تدوري .
ام قيس : من سعيدة الحظ ؟
قيس : صبية عمرها 28 سنة كانت عم تدرس طب ببريطانيا ، تعرفت عليها من سنتين و وعدتها اخطبها .
ام قيس : يا عمري انت بكرا رايحة اخطبلك ياها .

*كنت واقفة عند الباب عم اسمع الحكي ... لوهلة فكرت حالي انا العروس بس نصدمت لما عرفت انو هو بالاساس مو مفكر فيني ... ركضت على غرفتي دفنت وجهي بالمخدة و صرت ابكي بحرقة .

سوسن : وتين شبك شوفي ؟
وتين : مافي شي تركيني بحالي .
سوسن : مستحيل اتركك وانتي هيك فهميني ليش عم تبكي ؟
وتين : يا ريت لو اهلي عايشين يا ريت لو عندي اخوة .
سوسن : حبيبتي ليش عم تحكي هيك نحنا اهلك و اخواتك ، يلا قومي غسلي و جهك مشان نتغدى .
وتين : ما بدي اتغدى ، بدي نام لانو راسي عم يوجعني .
سوسن : على راحتك .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*باليوم التاني راحت ام قيس و طلبت العروس ... بكل خطوة عم يخطوها مشان زواج قيس كنت عم احترق من الغيرة ... واجا اليوم يلي خايفة منو هو يوم الخطبة ... جهزلت حالي و لبست فستان حلو كتير بس دموعي ما نشفت و كل ما اتكحل تسيح الكحلة بسبب الدموع .

حلا : لك لهلأ ما جهزتي اذا العروس جهزت .
وتين : ما بدي روح حلا .
حلا : شو ما تروحي .
وتين : حلا انا عم احترق ما بدي روح ما بدي روح .
حلا : سلامة قلبك شبك شوفي .
*رفعت راسي و حاولت احكيلها عن احساسي بس ما قدرت ...
وتين : مافي شي يلا ثواني و بكون جاهزة .
حلا : مو مصدقتك بس بكل الاحوال بكرا بتجي لعندي و بتحكيلي كلشي عم تفكري فيه .

*حبست دموعي غصب عني و رحنا على الصالة ... الصالة حلوة كتير و فخمة صرت اتأملها بحرقة و تمنيت لو اليوم يوم خطبتي و قيس هو خطيبي لانو بحس حالي انا احق وحدة فيه .

سوسن : اهلا و سهلا .
ام توفيق : الله يساعد قلبك يا بنتي و يفرحنا فيكي والله زعلانة عليكي و عم ادعي اني شوفك عروس .
سوسن : تسلمي .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*بلشت الخطبة قيس مبسوط كتير بعروستو و مو شايف حدا غيرها ... كل شوي يخطر على بالي وقف بنص الصالة و قول قيس الي حسيت حالي مجنونة ... ركضت عالحمام مشان ما حدا يشوف دموعي ... فتحت باب الحمام سمعت صوت بكي ...

سوسن : انا غبية و شروطي غبية ضليت اتكبر و اتكبر لوصلت لمرحلة ماعاد حدا يتطلع فيني ...
*سوسن هي يلي عم تبكي ... طلعت من الحمام بهدوء و مسحت دموعي برا ...

*كل واحد فينا في بقلبو حزن بيخبيه عن الناس كلها لحتى ما حدا يشمت فيه و لحتى يضل قوي قدام الدنيا كلها ...

#بقلم_فتاة_من_ورق

بعد خطبة قيس اعتزلت الناس كلها و حبست حالي بغرفتي بحجة البكلوريا ... العروس اجت كذا مرة على بيت عمي بس انا ما طلعت من غرفتي و ما شفتها غير بيوم الخطبة ... بيت عمي حسو اني مو طبيعية و اني غيرانة بس هالشي ماعاد يهمني .
......

عالم الروايات الممتع

16 Nov, 02:43


#بقلم_فتاة_من_ورق

ام قيس : سوسن .
سوسن : نعم ماما .
ام قيس : جايكي خطابين .
*شهقت و فتحت عيوني ...
سوسن : خطابين الي انا ؟
ام قيس : اي .
سوسن : موافقة .
ام قيس : موافقة هيك بهالسرعة بدون ما تعرفي المواصفات ؟
سوسن : اي ماما موافقة لحتى ما يصير اسمي عانس ، موافقة لحتى ما حدا ينظرلي نظرة شفقة ، موافقة لانو مشتهية يكون عندي ولد يارا صار عندها 4 ولاد و حلا 3 ولاد وانا الا شوي كنت رح عنس و ختير و موت لحالي .
ام قيس : انتي تكبرتي كتير و شفتي حالك كتير .
سوسن : انا ندمانة والله ندمانة ولو يرجع فيني الزمن لحتى وافق .
ام قيس : العريس ارمل و عمرو 40 سنة عندو صبي و رح تعيشي ببيت اهلو لانو وضعو على قدو .
سوسن : ابوه و امو عايشين ؟
ام قيس : اي .
سوسن :......
ام قيس : شو ليش سكتي كأنو غيرتي رأيك .
سوسن : لا ما غيرت رأيي .. موافقة .
ام قيس : الف مبروك حبيبتي .

#بقلم_فتاة_من_ورق


*انخطبت و تحدد عرسي بعد شهر ... ما كنت مبسوطة ابدا بس بعرف منيح انو كلشي صار معي من ايدي ... جهازي بسيط كتير و اغلبو اسود لاني كبرت بالعمر ... خطيبي عاملني بلطف بس ما عشت الحب يلي عاشوه خواتي يارا و حلا .

*مضى الشهر و تزوجت فهمت منيح ساعتها انو تزوجت لحتى اخدم عمي و مرت عمي و ربي الولد الصغير .

#بقلم_فتاة_من_ورق

قيس : حبيبتي تلفونك عم يرن .
مروى : رقم بريطاني .
قيس : اي ردي .
مروى : الو .. اي انا مروى .. عنجد اهلا و سهلا فادي كيفك شو اخبارك .
*صارت تحكي خطيبتي مع الشخص يلي اسمو فادي وانا مصدوم .

مروى : ما بتتخيل اديش فرحت باتصالو .
قيس : ليش مين فادي ؟
مروى : صديقي بالجامعة .
قيس : عرفتك سنتين بالجامعة و ما حكيتيلي عنو .
مروى : انو عادي انا ما بسألك عن رفقاتك يعني مافي داعي احكيلك عن رفقاتي .
قيس : في داعي ، انا رح صير ابو ولادك ولازم اعرف كلشي عنك .
مروى : ليش هيك عقليتك ؟ يلي بيسمعك عم تحكي بيقول عنك واحد جاهل بحياتو ما طالع برا بلدو .
قيس : الغيرة جهل ؟
مروى : اي جهل .
قيس : اعطيني تلفونك .
مروى : شو بدك تعمل ؟
قيس : بدي اكسر الشريحة .
مروى : انت مجنون عم قلك هاد صديقي بالجامعة .
قيس : اعطيني التلفون .
مروى : ما رح اعطيك ياه و هدول اصدقائي ما بتخلى عنهن .
قيس : ما بتتخلي عنهن ؟
مروى : لا .
قيس : يا انا يا هن .
مروى : بحمد ربي اني عرفتك معقد قبل ما نتزوج و يصير في بيناتنا ولاد .
قيس : شو قصدك ؟
مروى : قصدي تفضل خاتمك .

قيس : اي هاتد مرور اسبوعين ..

*دخلت اعمل فنجان قهوة شفت قيس قاعد بالجنينة ... طالعتلو فنجان و طلعت ...

وتين : تفضل .
قيس : شكرا .
وتين : ايمتا بدك تبلش دوامك بالجامعة ؟
قيس : بعد اسبوع .
وتين : موفق .
قيس :....
وتين : قيس .
قيس : نعم .
وتين : من وقت تركتو انت و مروى ومو على بعضك .
قيس : لا عادي بس حسيتها كذبت عليي ما صارحتني بعلاقاتها كل هالسنين .
وتين : بتحبا ؟
قيس : كنت حبا بس هلأ لا .
وتين : قيس انا بحبك .
قيس : هه شو ؟
وتين : بحبك من لما وعيت على هالدنيا بحبك ، من وقت خطبت مروى لوقت تركتها و انا ما نشفت دمعتي ، بيوم خطبتك انت مو شايف حدا غير مروى بس انا مو شايفة حدا غيرك .
قيس : وتين بيني و بينك 16 سنة ، انتي بأول عمرك بس انا بلش الشيب براسي .
وتين : ما بيهمني انا ما بدي من هالدنيا غيرك انت ابي و امي و كل عيلتي .
قيس : لما رجعت من السفر و شفتك ابتسمت و تمنيت لو كنتي اكبر شوي لتقبلي فيني .
وتين : بس انا قبلانة فيك كيف ما كنت انا بحبك بحبك ليش مو مصدقني .
قيس : والله مصدقك .
*حطيت راسي على كتف قيس و لأول مرة بحس بالامان ...
وتين : قيس .
قيس : نعم .
وتين : انت نور عيني .
قيس : وانتي نور قلبي .

قيس خبر العيلة انو رح يخطبني ... فرحو بهالخبر اكتر من يوم خطبتو من مروى لانو هن ربوني و كبروني ... تزوجنا انا و قيس و عشنا ببيت اهلي ... ربي عوضني عن كلشي بشع بحياتي و تأكدت وقتها انو رب العالمين ما بياخد من العبد شي الا بيعوضو بشي احسن و بيسعد قلبو .
*الـــــــــ͢ـོ͓ـــنهـــــــايـــــــོـ͓ـــ͢ــة*

*❴

عالم الروايات الممتع

16 Nov, 02:42


ام قيس : الله يرضى عليه و يحميه ويطول بعمرو .
يارا : امين .
سوسن : طيب اختي اشتغلي انتي ساعديه .
يارا : ما رضي قلي انا الرجال وانا يلي بشتغل انتي مرتي بتضلي مستتة ببيتك .
سوسن : اي من ايدو معناها .
يارا : بدك شي امي .
ام قيس : لسا ما شربتي القهوة .
يارا : بشربا مرة تاني انتبهي عحالك امي و سلمي عالبابا .

*طلعت من بيت اهلي مكسورة الخاطر اختي سوسن على طول بتحسسني انو انا و زوجي ناقصين و بتكره زوجي ... ما برد عليها لحتى ما اجرح مشاعرها .

#بقلم_فتاة_من_ورق

ام قيس : ايمتا بدك تغيري اسلوبك مع اختك ؟
سوسن : انا ما شايفة اسلوبي غلط بس هي حساسة زيادة عن اللزوم ، انا رايحة نام شوي لانو لازم بعد ساعة انزل عالصيدلية .
ام قيس : طيب ساعديني بالمطبخ بدال ما تنامي .
سوسن : بس تجي حلا هي بتطبخ .

*دخلت على غرفتي و صرت ابكي ...

#بقلم_فتاة_من_ورق

ابو قيس : صار عمرك 26 يعني لازم تتزوج .
قيس : ما بدي اتزوج هلأ يا ابي .
ابو قيس : ليش هي تخرجت و عم تشتغل بتتزوج و بتعيش ببيت عمك حمزة الله يرحمو .
قيس : يا ابي هاد البيت لبنت عمي مستحيل اقعد فيه وانا اصلا مستحيل اتزوج قبل ال30 لازم اسس حالي و عز مرتي وولادي .
ابو قيس : يا ابني انا بعزك و بعز مرتك و ولادك .
قيس : الله لا يحرمني منك يا ابي بس انا بدي اعتمد على نفسي ، انت درستني و ضليت تصرف عليي سنة بعد ما تخرجت لحتى لقيت وظيفة انا هلأ بدي اعتمد على نفسي .
ابو قيس : الله يحميك يا ابني و يطول بعمري لشوف عمر الصغير .
قيس : امين .

#بقلم_فتاة_من_ورق

حلا : ماما انا اجيت .
ام قيس : اهلا وسهلا حبيبتي ، الله يرضى عليكي عملي قهوة الي و لخالتك ام توفيق و روحي جهزي الطبخة .
حلا : حاضر ماما .

*رميت شنتايتي و كتبي بالارض و رحت عالمطبخ ... تعودت على هاد الروتين ارجع عالبيت و فوت بسرعة عالمطبخ ...

حلا : تفضلي خالتو .
ام توفيق : الله يسلم هالايدين ان شاء الله بشوفك عروس عن قريب .
حلا : تسلمي خالتو ، تفضلي ماما .
ام قيس : الله يرضى عليكي .

*رحت عالمطبخ و بلشت بتحضير الغدا .

ام توفيق : يا ام قيس اسمعي مني والله توفيق رح يجن عليها كل ما بقلو رايحة لعند ام قيس بيقلي طلبيلي حلا .
ام قيس : البنت لسا عمرها 20 سنة و ابوها ما رضيان يخطبها لحتى تتخرج .
ام توفيق : نهاية البنت لبيت زوجها و توفيق رح يحطها بعيونو و بتكمل دراستها وهي عندو ، بعدين نسيتي انو خطبتو يارا لما كان عمرها 20 ؟!
ام قيس : لا ما نسيت .
ام توفيق : حاولي تقنعي ابو قيس انا متلي متلك ما عندي غير هالصبي و بدي افرح فيه .
ام قيس : ان شاء الله اليوم برجع بفتح الموضوع معو بس اذا ما رضي صدقيني ما رح اقدر احكي معو كمان مرة .
ام توفيق : الله يقدم يلي فيه الخير .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*بوقت العشا اجتمعنا كلنا حوالي السفرة بس كل واحد فينا كان شارد بشغلة و الصمت كان معبي المكان ...

قيس : ابي .
ابو قيس : نعم .
قيس : انا فكرت بحكيك اليوم و اخدت قرار .
ابو قيس : يعني ابعت امك تخطبلك .
قيس : لا انا اخدت قرار بخصوص دراستي .
ام قيس : شو دخل راستك انت تخرجت .
قيس : انا قررت سافر و كمل ماجستير و دكتوراه .
وتين : شووو تسافر !!!
قيس : اي بدي سافر كرمال دراستي طبعا بعد موافقة ابي وهالشي رح يفيدني كتير رح يعلا راتبي بس اتخرج .
ابو قيس : متل ما بدك يا ابني بس على أيا بلد مسافر ؟
قيس : بريطانيا .
ابو قيس : الله ييسرلك يا ابني .
ام قيس : رح تطول الغيبة ؟
قيس : هههه لا امي تطمني كل كم شهر بجي بزوركن .
ام قيس : الله يحميك .
سوسن : الله يوفقك اخي و بس تتخرج جيب عروستك معك .
قيس : امي هي يلي بتخطلبي بس اتخرج .
حلا : الله يسعدك اخي .
وتين : تصبحو على خير .
ام قيس : وتين ما كملتي صحنك .

*رحت على غرفتي و صرتي ابكي ...

حلا : وتين عم تبكي ؟
وتين : متل ما تركوني ابي و امي انا و صغيرة رح يتركني قيس .
حلا : بعيد الشر عن قلبو هو كل شهر رح يجي يزورنا .
وتين : ما تخليه يسافر خليه يدرس هون .
حلا : برا احسنلو بتصير شهادتو معترف عليها عالميا انتي لازم تدعيلو .
وتين : رح ادعيلو .

#بقلم_فتاة_من_ورق

ابو قيس : هدول ما بيملو ما بدي زوجها .
ام قيس : ليش بدك تقطع بنصيب البنت انت بتقدر تنكر انو توفيق شب مو منيح ؟
ابو قيس : لا والله توفيق مافي منو وبعتبرو ابني بس حلا اخر العنقود و ماعم اقدر شوفها كبيرة و خايف اذا انخطبت تزعل سوسن .
ام قيس : اول شي البنت ماعاد صغيرة و بعدين في عندك وتين بتملي حياتنا و بالنسبة لسوسن عم يجيها خطابين وهي عم ترفض لانو ببالها شروط كتير وما رح توافق لحتى تتوافر كل هالشروط .
ابو قيس :......
ام قيس : هلأ ولا بعد 10 سنين رح تروح حلا على بيت زوجها لهيك يا رجال قبال بتوفيق لانو انسان منيح وابن هالحارة و انت بتعرفو منيح شو هو .
ابو قيس : الله يقدم يلي فيه الخير احكي مع حلا واذا هي موافقة انا موافق .
ام قيس : الله يطول عمرك و ان شاء الله بتفرح بولادهن يا رب .

عالم الروايات الممتع

16 Nov, 02:42


يتبع...
#بقلم_فتاة_من_ورق#نور_عيني
#الجزء_السادس
#بقلم_فتاة_من_ورق

حلا : توفيق !
ام قيس : اي توفيق .
حلا :....
ام قيس : احكي موافقة ؟
*هزيت براسي بمعني اي موافقة و رحت كمل دراستي ...

*توفيق شب مؤدب كتير اكبر مني ب5 سنين دارس ادارة اعمال ... هو كان رفيق اخي بالحارة بس ماعاد شفتو من لما كنت صغيرة .

*تمت خطبتنا انا و توفيق و اخي حدد موعد سفرو بعد خطبتي ب3 أيام ...

سوسن : رح تعيشي ببيت حماكي .
حلا : اي البيت فاضي ما فيه غير حماتي .
سوسن : الله يساعدك .
حلا : اختي لسا في سنة لعرسي بعدين حماتي كتير حبابي و رفيقة امك من زمان .
سوسن : اي بس رح تضلي تحسي هالبيت مو بيتك ، ليكي قوليلو يبيع بيت اهلو و يشتري شقتين صغار وحدة الك و وحدة لأمو .
حلا : مستحيل اعمل هيك شي .
سوسن : اي خليكي غبية متل اختك يارا .

#بقلم_فتاة_من_ورق

وتين : بكرا رح تسافر .
قيس : اي .
وتين : و انا .
قيس : شو انتي ؟
وتين : مين رح يهتم فيني .
قيس : في سوسن وفي امي وفي ابي وفي حلا .
وتين : بس حلا بعد سنة رح تتزوج و سوسن ما بتعرف ايمتا رح تتزوج كمان .
قيس : الله ييسر امرهن .
وتين : طيب الجامعات منيحة هون .
قيس : وتين خلص ما بتملي انتي ؟! انا اخدت قراري و رح سافر بعدين كلها كم سنة و برجع لهون يعني مافي داعي لكل هالمقت .

*بسبب صغر سني ما كنت قادرة عبر عن مشاعري ... صرت ابكي لانو الدموع هو الشي الوحيد يلي بقدر عبر فيه ... انا تعلقت بقيس من صغري لانو هو اكتر واحد حن عليي و دللني و اهتم فيني ولو سافر انا متأكدة انو رح افقد هالشي .

قيس : يا الله بلشنا بكي .
وتين : خلص رايحة ابكي بغرفتي .
قيس : وتين حبيبتي افهميني انتي لساتك طفلة بس لما تكبري رح تقولي قيس معو حق و بتصيري بدك تدرسي متلي ، ما رح تشتاقيلي لانو كل يوم رح اتصل احكي معك .

وتين : وعد ؟
قيس : اي وعد ، يلا هلأ روحي غسلي وجهك و نامي عندك مدرسة بكرا .
وتين : ايمتا رح تطلع من البيت ؟
قيس : الساعة 10 الصبح .
وتين : معناها بدي غيب مشان ودعك .
قيس : متل ما بدك .
وتين : تصبح على خير .
قيس : وانتي بخير .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*سافر قيس و تركني ... بكيت كتير بس عمرو البكي ما فاد بشي ... لا رجع ابي و امي ولا منع قيس من السفر .

*بعد سنة تزوجت حلا و صار البيت فاضي كتير ... بلشت اكبر و اكبر و كان كل ما يجي قيس يقلي صايرة صبية ... انا عم اتغير بس هو لا ، لساتو حلو متل ما هو و قلبو طيب .

#بقلم_فتاة_من_ورق

بعد مرور 7 سنوات ...

*اليوم طبقت ال35 سنة ... اخر مرة اجاني خطابين لما كان عمري 30 هه هالزمن كيف عم يمضى رفضت اخر عريس لانو شكلو مو حلو و هلأ حتى اللي مو حلو ماعاد تطلع فيني .

*لبست فستان زهري و مشطت شعري و تركتو مفرود ... صار عمري 17 سنة صبية صغيرة بأول عمري و ما بعرف شي من هالدنيا غير بيت عمي يلي ربوني ... مبسوطة كتير اليوم رح يرجع الدكتور قيس يعيش هون لهلأ متذكرة انو باقي 4 أيام لعيد ميلادو بيطبق ال33 سنة و بيدخل بال34 .

ام قيس : لهلأ ما جهزتو يا بنات .
سوسن : انا جاهزة ماما .
وتين : و انا جاهزة .
ام قيس : ما شاء الله شو هالجمال يا وتين .
*ابتسمت بخجل ... وتين : الله يخليلنا ياكي ماما .
ام قيس : سوسن افتحي الباب اكيد هدول خواتك و ولادهن .
سوسن : اهلا وسهلاااا .
يارا : مرحبا .
ام قيس : اهلين حبيبتي .
حلا : مرحبا بس ما نكون تأخرنا .
سوسن : لا ما تأخرتو تعالو نرتب السفرة .
ام قيس : وينهم توفيق و امجد ؟
يارا : راحو مع ابي عالمطار مشان يجيبو الدكتور قيس .
ام قيس : يا عمري شو حلوة هالكلمة (الدكتور قيس ) .
سوسن : احسن شي عملو اخي انو اخد شهادة الدكتوراه بسرعة بيتوظف و براتب عالي .
حلا : يلا امي هلأ دورلك تدوريلو على عروس للدكتور .
ام قيس : يوم المنى .

#بقلم_فتاة_من_ورق

وصل قيس ... كل العيلة ركضت لعندو يضموه و فرحانين فيه ... انا واقفة عم اتأملو من بعيد ...

حلا : وتين ما بدك تسلمي على قيس ؟
وتين : الحمدلله على سلامتك .
*تطلع فيني و ابتسم ابتسامة باردة و بكل هدوء رد عليي ...
قيس : الله يسلمك .

*اجتمعنا حوالي سفرة الغدا ... قيس عم يحكي شو صار معو و عم يناقش عمي و صهوراتو وانا بس عم اتأملو و حاسة مافي حدا غيرو بالغرفة ... كنت مفكرة انو لما يرجع قيس رح يدللني متل أول و رح يفرح فيني و يقلي يا اميرة و يا حلوة بس هالشي كلو ما صار ...

#بقلم_فتاة_من_ورق

بعد مرور اسبوع ...

قيس : امي .
ام قيس : نعم حبيبي .
قيس : انا قررت اتزوج .
ام قيس : يا روحي انت ، من بكرا بدورلك على عروس .
قيس : العروس جاهزة مافي داعي تدوري .
ام قيس : من سعيدة الحظ ؟
..
*يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏*

عالم الروايات الممتع

16 Nov, 02:42


*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖*
*بإدارة* *يـامـن💙*
*❴📖❵↵* *.نور.عيني. 🌚
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴3️⃣❵ــــــــــــارت☟*

*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*❴



#نور_عيني
#الجزء_الخامس
#بقلم_فتاة_من_ورق

*بعد اسبوعين تمت خطبة اختي يارا و امجد ... امجد شب محترم كتير و كل الناس مدحت منو ... لما يتطلع بأختي يارا ينسى الدنيا وما فيها مع انو شكل اختي يارا عادي كتير بس طيبتها هي يلي محليتها ...

سوسن : شو لهلأ عم تحكي معو ؟ مو كأنو طولتي .
يارا : خطيبي و مكتوب كتابنا لا عيب ولا حرام ليش عم تحاسبيني .
سوسن : لانو مو منيح الحكي الكتير بيمل منك و بتملي منو .
يارا : مستحيل مل منو لو بضل 10 سنين متواصلة عم احكي معو .
سوسن : انتي وياه اسخف من بعض .
يارا : لنشوف خطيبك بكرا .
سوسن : خطيبي ما بيشبه أي رجال رح يكون هاد متلي وما بيحكي غير الكلمة اللازمة .
يارا : شو عرفك فيه ؟
سوسن : بتوقع .
يارا : لنشوفو أول بعدين توقعي .
سوسن : ما تبلشي تشوفي حالك عليي لانك انخطبتي وانا لسا ليكي لو بدي انخطب لواحد حيلا متل أمجد كنت انخطبت من زمان .
يارا : أمجد حيلا ؟!
سوسن : اي فقير و شكلو عادي و عيلتو عادية و بدو يعيشك ببيت اجار و عندو 5 خوات بكرا بيجننوكي .
يارا : عمرو الفقر ما كان عيب و الشكل ربك خلقو ما حدا اختار شكلو و ما حدا اختار عيلتو و بمعاملتي انا بقدر اكسب خواتو لصفي المهم هو بيحبني و من اول يوم دخلت فيه عالجامعة سرقت قلبو هاد اهم شي عندي ، سوسن انتي وحدة معقدة وما بعرف ايمتا رح تخلصي من عقدتك تصبحي على خير .
سوسن : ما حدا غيرك المعقد .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*بعد مرور 5 سنوات ...

وقفت قبال المراية لحتى رتب شعري ... صار عمرك 28 سنة يا سوسن بلشت التجاعيد تظهر تحت عينك و ماعاد اجاكي خطابين متل اول لإيمتا رح تضلي هيك ؟! معقول تبقي طول عمرك وحيدة !!!

ام قيس : يا سوسن ، سوسن وينك .
سوسن : نعم ماما .
ام قيس : لك افتحي الباب عم يندق والله ماعاد الي حيل قوم انا .
سوسن : وينهن حلا و وتين يفتحو الباب هن .
ام قيس : حلا بالجامعة و وتين راحت تاخد درس خصوصي عند معلمة الفرنسي .
سوسن : اهلا وسهلا اختي تفضلي .
يارا : كيفك حبيبتي .
سوسن : منيحة .
ام قيس : اهلا وسهلا يا عمري شو وينهن ولادك ؟
يارا : اخدتهن بنت حمايي عالحديقة تلعبهن بالمراجيح وقلت بجي لعندك بشرب فنجان قهوة على رواق .
ام قيس : الله يحميهن ، كيفو امجد ؟
يارا : يا عمري امجد بيطلع من دوامو بالمدرسة بيروح عالمعهد بيدرس خصوصي وبيطلع من المعهد بيروح على 3 بيوت بيدرس ولادهن خصوصي كمان و بيرجع الساعة 9 بالليل ما قدران يحكي .
سوسن : شو هاد زوجك ما بيشبع شغل و لم عملة ؟!
يارا : مين قلك عم يلم عملة راتبو يلي بياخدو من المدرسة كلو بيحطو اجار بيت و الباقي منصرفهن طول الشهر بيقلي انا عم اعمل هيك مشان تضلي انتي و ولادنا معزوزين .
........

عالم الروايات الممتع

16 Nov, 02:40


*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖*
*بإدارة* *يـامـن💙*
*❴📖❵↵* *.نور.عيني. 🌚
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴2️⃣❵ــــــــــــارت☟*

*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
#نور_عيني
#الجزء_الثالث
#بقلم_فتاة_من_ورق

*بعد وفاة عمي و مرت عمي زاد دلالنا لوتين و زاد خوفنا عليها ... مهمتي كل يوم حممها و رتبها و مهمة قيس كل يوم يطالعها من البيت و مهمة يارا و حلا يلعبوها لحتى ما تحس بالوحدة .

بعد مرور 4 سنوات ...

صار عمر وتين 5 سنين ... انا صار عمري 23 سنة ابي فتحلي صيدلية و صرت اشتغل فيها ... اخي قيس صار عمرو 21 سنة عم يدرس هندسة سنة تالتة ... اختي يارا صار عمرها 20 سنة عم تدرس ترجمة ... واختي حلا يلي ماعاد اخر العنقود من بعد جية وتين صار عمرها 15 سنة .

#بقلم_فتاة_من_ورق

ام قيس : يا وتين فوتي عالبيت قيس رح يتأخر .
وتين : بدي استناه .
ام قيس : هههههه .
حلا : طيب شو رأيك انا اخدك عالسوبر ماركت اشتريلك ؟
وتين : لا بس قيس بياخدني .
يارا : لساتها قاعدة عالباب عم تستنى قيس ؟
حلا : اي والله .
يارا : وتين يا حلوة فوتي نلعب انا وياكي .
وتين : بس يجي قيس بفوت .
يارا : ههههه المشكلة انو قيس ما رح يجي لبكرا معقول تضل برا .
حلا : لو النا خبر بدها تعمل هيك كنت خليت قيس ياخدها معو .
يارا : من عقلك عم تحكي طالع مع رفقاتو رحلة كيف بدو ياخدها .
حلا : احسن شي اقعد جنبها .
وتين : حلا انا جوعانة .
حلا : شو رايك نفوت ناكل ؟
وتين : لا جبيلي سندويشة لهون .
حلا : هههه امرك .

*بقيت وتين طول النهار قاعد عند باب البيت عم تستنى قيس ...

#بقلم_فتاة_من_ورق

ابو قيس : ليش قاعدة هون ؟
وتين : قيس تأخر يا بابا .
ابو قيس : قيس ما رح يجي اليوم .
وتين : ليش .
*قربت من وتين حملتها و دخلت عالبيت .
ابو قيس : لانو راح مع رفقاتو و ما بيرجع لبكرا انتي لازم تنامي هلأ مشان يصير بكرا بسرعة و تشوفي قيس .
وتين : حاضر .
5
*نامت وتين زعلانة ... كلنا منعرف انها متعلقة بأخي قيس بس ما توقعنا لهالدرجة ..

#بقلم_فتاة_من_ورق

سوسن : كيفك ماما .
ام قيس : اهلا وسهلا يا روحي يعطيكي العافية .
سوسن : الله يعافيكي .
ام قيس : كيف كان يومك ؟
سوسن : والله تعبت كتير بدي جيب كمان بنتين يساعدوني .
ام قيس : الصيدلانية يلي معك ماعم تساعدك ؟
سوسن : دمها بارد كتير اذا قلتلها رتبي رف ادوية واحد بياخد معها ساعتين .
ام قيس : المهم بنتي بدي احكي معك بموضوع .
سوسن : احكي ماما .
ام قيس : بس تخلصي اكل منحكي .
سوسن : لا عادي احكي هلأ .
ام قيس : رجعت اتصلت اليوم ام جميل مشانك .
سوسن : يا الله هي المخلوقة ما بتفهم يعني انو مستحيل اخد ابنها .
ام قيس : يا بنتي والله هالعيلة اكابر و ابنهن متعلم .
سوسن : كلشي حكيتيه صح بس نسيتي انو قصير يعني اطول مني ب5سم بس .
ام قيس : انا ما بعرف شو بدك شي قصير و شي بشع وشي مو متعلم وشي فقير يا بنتي مافي حدا كامل .
سوسن : في حدا كامل و عم يدور عليي و رح يلاقيني و بكرا بتشوفي .
ام قيس : ان شاء الله يا بنتي ، الله يبعتلك واحد يكون متل ما بدك واحسن .



باليوم التاني....
....

عالم الروايات الممتع

16 Nov, 02:40


وتين : ماما اصحي يا ماما .
ام قيس : اي يا روحي صباح الخير .
وتين : طلع الضو و ما اجا قيس .
ام قيس : هههه لسا الساعة 6 الصبح ما بيجي هلأ .
وتين : يا ربي انا زعلت منو .
ام قيس : لا تزعلي حبيبتي هلأ منفطر و منطلع انا و انتي منستناه عند الباب .
وتين : طيب .

*طلعو البنات من البيت .. فطرنا انا و وتين و طالعتها تستنى قيس ... كل ما مرت سيارة توقف وتين تفكر انو قيس و لما تعرف انو مو قيس ترجع تقعد و عيونها دبلانة .

#بقلم_فتاة_من_ورق

مرح : لك حلا مو كأنو محل هالاكسسوارات جديد .
حلا : اي والله هالمحل قبال بيتنا وانا ما انتبهتلو .
سارة : انا كتير بحب الاكسسوارات خلونا نفوت نتفرج شو عندو .
حلا : لا انا بخاف اتأخر عالبيت هلأ امي بتزعل مني .
مرح : لك حلا المحل قبال بينك وخايفة تتأخري دقيقتين ما بيأخروكي .
حلا : طيب .

*فتنا عالمحل كان كلشي حلو و مميز وحتى ديكور المحل كان حلو كتير .

ايمن : اهلا و سهلا بالصبايا نورتو المحل .
مرح : تسلم .
ايمن : في ببالكن شي معين و لا بس حابين تتفرجو ؟
سارة : اليوم بس بدنا نتفرج .
ايمن : اعتبرو المحل محلكن .
حلا : هههه تضربي انتي وياها فايتين عهيك محل بدون ولا ليرة و بكل قوة بتقولي جايين نتفرج .
سارة : اي شو يعني حرام ولا عيب .
حلا : انا رايحة عالبيت باي .
مرح و سارة : باي .

#بقلم_فتاة_من_ورق

حلا : ههههه انتي لهلأ عند الباب ؟
وتين : اي .
ام قيس : اهلين حبيبتي اقعدي جنب وتين انا بدي روح جهز الغدا .
حلا : حاضر ماما .
وتين : انا زعلانة منو .
حلا : اي الحق معك لازم تحرميه من الطلعة من البيت .
وتين : تأخر كتييييير .
حلا : صح والله تأخر كتير .
وتين : اجااااا .
قيس : مرحبا شو مقعدكن هون .
حلا : واخيرا اجيت استلم جننتنا مشانك .
وتين : انا زعلت منك .
قيس : الاميرة زعلانة مني يا باطل ، ليش ؟
وتين : تأخرت كتير وما اشتريتلي .
قيس : تكرم عينك هلأ بس بسلم على امي و باخدك بشتريلك .
وتين : طيب .

*ضلت وتين طول اليوم ماسكة ايد قيس كأنها عم تقلو لا تتركني ... بعد هالقصة زاد تعلق وتين بقيس و اخي قيس كان يحبها كتير لانها طفلة و بيعتبر حالو هو رباها .

#بقلم_فتاة_من_ورق

حلا : ماما .
ام قيس : نعم حبيبتي .
حلا : بدي مصاري .
ام قيس : خلص مصروفك ؟
حلا : غير مصروفي بدي مصاري لانو فتح محل اكسسوارات جديد و بدنا نشتري من عندو انا و رفقاتي .
ام قيس : اي تكرم عينك بس الله يرضى عليكي بتشتري يلي بدك ياه بسرعة و بتطلعي .
حلا : امرك ماما .

*باليوم التاني طلعنا انا و رفقاتي من المدرسة و رحنا عالمحل ... اشتريت الي و لاخواتي و لوتين ...

ايمن : انتي مذوقة عرفتي شو تختاري .
*حملت الكيس و طلعت .

سارة : حلا رجعي لسا ما خلصنا نحنا .
حلا : بس انا اشتريت و خلصت مافي داعي ابقى باي .
مرح : عفكرة انتي صايرة جامدة كتير .

*كملت طريقي عالبيت ... بلشت لاحظ انو رفقاتي عم يتغيرو بقيو بالمحل ساعة يضحكو مع صاحب المحل و اشترو كيس صغير و طلعو ما عجبني تصرفهن لانو غلط و عيب و مو من اخلاقنا نضحك مع رجال غريب ... بلشت شوي شوي ابعد عنهن ... بس كل ما كون رايحة او راجعة من المدرسة يوقف صاحب المحل عالباب و يتطلع فيني .

يتبع...
#بقلم_فتاة_من_ورق#نور_عيني
#الجزء_الرابع
#بقلم_فتاة_من_ورق

*بعد شهر وانا راجعة من المدرسة...

ايمن : حلا .
*لما سمعت اسمي بصوت رجولي فكرت حالي عم اتخيل رجعت مشيت خطوتين ...
ايمن : حلا استني شوي .
حلا : عفوا !!! مين انت لتقلي استني ؟ ومن وين عرفت اسمي ؟
ايمن : انا سألت رفقاتك عن اسمك لاني معجب فيكي .
حلا : يا الله شو تافه .

*كملت طريقي للبيت عصبت منو بس عصبت من رفقاتي اكتر ... استنيت نص ساعة و مسكت التلفون و اتصلت بسارة .

سارة : الو .
حلا : كيفك سارة .
سارة : تمام وانتي كيفك .
حلا : انا مو منيحة ابدا .
سارة : ليش شوفي ؟
حلا : عطيتي اسمي لشخص غريب و بتسألي شوفي ! هي نهاية صداقتنا .
سارة : والله هو سأل اكتر من مرة عن اسمك اخر شي جاوبناه انا و مرح .
حلا : حتى لو سأل مليون مرة ما لازم تجاوبوه .
سارة : بدال ما تفرحي لانو معجب فيكي وعم يسأل عنك .
*سكرت التلفون و رحت على غرفتي صرت ابكي من قهري ...

#بقلم_فتاة_من_ورق


ام قيس : وتين .
وتين : اي .
ام قيس : روحي نادي حلا و قيس صار الغدا جاهز .
وتين : حاضر .

*اجتمعنا حوالي السفرة انا عيوني دبلانة من الزعل ...

ام قيس : حبيبتي شبك ؟
حلا : مافي شي ماما .
ابو قيس : اخدة علامة مو منيحة ؟
حلا : لا .
قيس : شكلا زعلانة من يارا لانو يارا انا سمحتلها تاخد من اغراضها .
حلا : هههه لا زعلانة من رفقاتي بس عادي بكرا منتصالح .
ام قيس : خير ان شاء الله .

#بقلم_فتاة_من_ورق

الساعة 10 بالليل ... بعد تفكير طويل قررت احكي لأخي قيس هو مو بس أخي ... قيس رفيقي و بيت سري ... رحت على غرفتو و دقيت الباب .

عالم الروايات الممتع

16 Nov, 02:40


قيس : تفضل .
حلا : عم تدرس ؟
قيس : اي .
حلا : الله يوفقك ، قيس معلش احكي معك ؟
قيس : اي طبعا معلش فوتي .
حلا : بدي احكيلك انا ليش اليوم كنت زعلانة بس وعدني ما تخبر حدا من اهلك .
قيس : كنت عرفان انك رح تحكيلي وما بتخبي عليي شي ، بوعدك ، يلا احكي عم اسمعك .

*بلشت احكي كلشي صار معي من اول ما انفتح محل هالاكسسوارات ... خيبتي برفقاتي هي يلي وجعتني اكتر شي و دموعي صارو ينزلو ... تغيرت ملامح اخي قيس و العصبية صارت واضحة على وجهو .

قيس : خلص حبيبتي حاج تبكي رح فهمك شو تعملي .
حلا : اي .

#بقلم_فتاة_من_ورق

باليوم التاني طلعت من البيت متل ما قلي اخي و كالعادة كان صاحب المحل واقف عند الباب ... مشيت بدون ما اتطلع لورا ...

قيس : انت صاحب هالمحل ؟
ايمن : اي انا .
*قربت منو و مسكتو من قميصو ...
قيس : سماع يا كلب هي البنت بتكون اختي اذا مفكر مافي وراها رجال بتكون غلطان كتير و هلأ رح ربيك لتعرف كيف تتعامل مع بنات الناس .

*ضليت اضربو لحتى تعبا و جهو دم و اجتمعو اهل الحارة و بعدوني عنو ...
قيس : هي مو قتلة هي تنبيه بس بقسم بربي اذا بتتعرض لاختي مرة تاني او لأي بنت بهالحارة رح احسب الله ما خلقك .

#بقلم_فتاة_من_ورق

مرح : زعلانة مننا حلا ؟
سارة : يعني مافي داعي لكل هالشي بس قلنالو اسمك .

*تطلعت برفقاتي بقرف و درت وجهي ومشيت بدون ما رد عليهن ... صادقت بنت جديدة و قررت انسى رفقاتي .

*بعد ما انتهى الدوام ... مشيت لحالي بدون رفقاتي و قبل ما وصل عالبيت انتبهت انو محل الاكسسوارات مسكر ... ابتسمت و كملت طريقي و تأكدت انو مهما كان الأخ عصبي و تعامل بقسوة بيبقى هو احن انسان على اختو و السند الوحيد الها ومافي بنت صادقت اخوها و عملتو بيت سرها و ندمت .

#بقلم_فتاة_من_ورق

ابو قيس : صحيح متل ما سمعت يا قيس انك عملت مشكلة اليوم ؟
قيس : انا ؟! لا ابدا مافي هيك شي ابي هي اشاعات .
*تطلع فيني قيس و غمزني ... ابتسمت وكملت اكلي وانا مرتاحة .
وتين : قيس يلا خدني على السوبر ماركت .
قيس : اي بأمرك انا .
وتين : احملني ما بدي امشي .
قيس : اي طبعا رح احملك الاميرات ما بيمشو .
يارا : مين قلك الاميرات ما بيمشو ؟
قيس : انا قلت ، يلا وتين .
وتين : يلا .
ام قيس : ههههه الله يحميكن .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*بالسهرة اجتمعت العيلة كلها تتابع التلفزيون ...

يارا : ماما .
ام قيس : نعم .
يارا : تعالي معي انتي و سوسن بدي احكيلكن شغلة .
ام قيس : اي حاضر .

سوسن : شوفي ؟
يارا : في شب بدو يتقدملي .
ام قيس : مين هو ؟
يارا : معي بالجامعة عرفني عن حالو اسمو امجد ال**** و هالسنة خريج ادب انجليزي .
ام قيس : اي ؟
يارا : وما حكا معي شي غير انو بدو يتقدملي .
سوسن : اول شي عيلتو عادية .
يارا : بس هو كتير محترم .
سوسن : حلو ؟
يارا : استحيت دقق بملامحو بس كنظرة عامة يعني عادي .
سوسن : ما عجبني .
يارا : شو دخلك ما بدو يتقدملك الك و ما بهمني اذا عجبك ولا لا .
ام قيس : انتي شو رأيك فيه يارا ؟
يارا : بصراحة ماما هو مبين عليه محترم و رح يتخرج بمجموع عالي .
ام قيس : ولو اني كنت حابة تنخطب سوسن اول شي بس طالما عاجبك و عاجبتيه ما رح اقطع بنصيبك خليه يبعت اهلو .
سوسن : يلا اصلا وزيادة عليكي .
يارا : شو ؟
سوسن : ولا شي تصبحو على خير .
يارا : ماما ليش هيك حكت سوسن ؟
ام قيس : لا تزعلي منها اختك و بتعرفيها و بتعرفي شروطها .
يارا : امرك حبيبتي .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*بصباح اليوم التاني ...

حلا : يلا باي ماما .
ام قيس : الله معك حبيبتي .

*طلعت من البيت انتبهت انو محل الاكسسوارات مسكر و معلق عليه ورقة (محل للبيع بالاضافة لرقم التلفون) ضحكت من قلبي و كملت طريقي .
*يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏*

عالم الروايات الممتع

16 Nov, 02:39


*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖*
*بإدارة* *يـامـن💙*
*❴📖❵↵* *
.نور.عيني. 🌚
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴1️⃣❵ــــــــــــارت☟*

*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏

عالم الروايات الممتع

16 Nov, 02:39


​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​#نور_عيني
#الكاتبه_فتاة_من_ورق
نزلت كامله تحت الصور 💜

مرحبا ويسعد مساكن 🥀🌹🌹
اليوم قصتنا قصيره وحلو
بنت صغيره بعمر سنه بموتو اهلا وبربوها بيت عمها وبتكون المدلله بالعيله من الكل بس قلبها بتعلق باابن عمها من هيا وصغيره وعيت وكبرت عليه بس للأسف بيرجع ابن عمهامن السفروهو حابب بنت وبيخطبهابتحترقي💔 من جواتك وبتغاري وبتتمني لوانك بدالهاحتى بيت عمك بيحسو عليكي ياترا بصير مجاكره بيناتكن وابن عمك راح يستمرمع خطيبتو ولاا يشوف حبك و بيحس فيكي 💓

💞💞
وقت بتكوني صبيه حلوه والخطاب بدقو بابك بس انتي عندك شروطك ومستحيل تتنازلي عن شرط ونسيتي انو الزمن عم يمشي وتقل فرصك بالزواج واخواتك الأصغر منك بيتزوجو وبيعيشوا حيات سعيده وبيرضو بنصيبن بعدين شوراح يصير بتتنارلي عن شروطك وتزوجي اياحدا بدق بابك لتخلصي من كلام الناس ولابضلي مصرة ماتتنازلي عن ولاشرط خلونا نعرف باقي الأحداث من خلال قصتنا وحابه شوف تفاعلكن
#نور_عيني
#الجزء_الأول
#بقلم_فتاة_من_ورق

ام قيس : الف مبروك يا سلفي الله يسعدكم .
حمزة : الله يبارك فيكي مرت اخي .
ياسمين : تسلمي يا رب .
ابو قيس : يلا اخي خود مرتك و طلعو على بيتكن .
حمزة : امرك اخي .
ام قيس : الله يهنيكم يا رب .
حمزة : تفضلي ياسمين .

ام قيس : الحمدلله يا عمر زوجت اخوك عقبال ولادنا .
ابو قيس : الله يرضى عليكي لولاكي يا مريم ما كان طلع العرس مرتب هيك .
ام قيس : واجبي بيض وجهك يا سيد الرجال .

#بقلم_فتاة_من_ورق

حمزة : نورتي بيتك يا عروس .
ياسمين : منور بوجودك .
حمزة : سمعيني منيح يا ياسمين .
ياسمين : امرني .
حمزة : اخي و مرت اخي بتحطيهن بعيونك هدول بمقام امي و ابي الله يرحمهم ، انتي بتعرفي منيح انو اخي هو كان مسؤول عن حياتي كلها و مرت اخي هي يلي خطبتك و وقفت معي بكل لحظة .
ياسمين : رح حطهن بعيوني واعتبرهن عيلتي و بوعدك ما زعلهن بحرف .
حمزة : الله يرضى عليكي .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*بصباح اليوم التاني...

ام قيس : سوسن استعجلي شوي ساعة عم تفرمي السلطة .
سوسن : اي ماما والله مستعجلة .
ام قيس : من هون لساعة لازم يكون الغدا جاهز مشان نطالعو على بيت عمك .
سوسن : اي اي حاضر امي .
ام قيس : مبارح بعرس عمك طلبتك ام محمود لابنها محمود .
سوسن : شووو ام محمود طلبتني .
ام قيس : اي .
سوسن : وشو قلتيلها .
ام قيس : قلتلها انو البنت عم تكمل تعليمها .
سوسن : لك اذا بكون متخرجة و متوظفة ما بقبل بمحمود شو هالعيلة وشو هالقرف .
ام قيس : سكتي كل الناس خير و بركة انا الحق عليي يلي حكيتلك ، كملي شغلك وانتي ساكتة شو هالجيل هاد .
قيس : شو هالريحة الطيبة يا امي جعت كتير .
ام قيس : يا روحي انت شغلة ساعة بالكتير وبيكون الغدا جاهز .
قيس : الله لا يحرمنا منك ومن طبخك .
ام قيس : الله يرضى عليك .
يارا : ماما جهزنا سلة الورد انا و حلا لخالتو ياسمين .
ام قيس : اي الله يرضى عليكن هلأ وقت بدنا نطالعلهن الغدا بتطالعو سلة الورد .
يارا : حاضر ماما .
سوسن : سلة ورد !!! ليش امي انتي بصباحية عرسك مين جبلك سلة ورد ؟
ام قيس : ستك ام ابوكي الله يرحمها جابتلي سلة ورد مع الغدا وانا بدي عامل ياسمين متل ما عاملتني ستك .

#بقلم_فتاة_من_ورق

اسمي سوسن عمري 18 سنة طالبة صيدلة سنة اولى ، اخي قيس عمرو 16 سنة ، اختي يارا عمرها 15 سنة و اختي حلا اخر العنقود عمرها 10 سنين ...

ابو قيس : شايفك جهزتي كلشي على حين .
ام قيس : اي ما لازم اتأخر عالعرسان .
ابو قيس : معك حق .
ام قيس : رح نطلع انا و البنات نوديلهن الغدا .
ابو قيس : الله يرضى عليكي .
ام قيس : سوسن جهزي سفرة بيتنا .
سوسن : حاضر امي .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*حماتي انسانة منيحة كتير ومافي متلها حماية بالكون كلو كانت تعاملني كأني بنتها وانا اقتديت فيها و تطبعت من طباعها و قررت عامل سلفتي نفس المعاملة ... طالعت الغدا و دقيت الباب .

ام قيس : صباحية مباركة .
حمزة : الله يبارك فيكي مرت اخي .
ام قيس : تفضل الغدا سلفي .
حمزة : يسلم هالايدين .
حلا : عمو انا و يارا جبنا ورد لخالتو ياسمين .
حمزة : يا قلب عمك انتي رح نادي لخالتك ياسمين هي تاخد الورد منكن .
حلا : اي .
ياسمين : يا حياتي انتي و خواتك الوردات .
ام قيس : الله يبعتلك وردة احلى من بناتي و يرزقك صبيان يعبو الحارة ويصيرو عز لابني قيس .
ياسمين : الله يسلمك و يخليلنا ياكي .
ام قيس : يلا بالاذن .
ياسمين : اذنك معك .

#بقلم_فتاة_من_ورق

عالم الروايات الممتع

16 Nov, 02:39


ياسمين : حمزة .
حمزة : عيون حمزة .
ياسمين : خدني شهر عسل .
حمزة : حبيبتي حكينا بهاد الموضوع من ايام الخطبة ما عطوني اجازة من الشغل غير اسبوع بسبب ضغط الشغل ، بوعدك باقرب فرصة رح اخدك شهر عسل و عوضك .
ياسمين : متل ما بدك .
حمزة : ضحكي لشوف ما بدي شوفك زعلانة انا وعدتك .
ياسمين : امرك .
حمزة : الله لا يحرمني من هالضحكة .

#بقلم_فتاة_من_ورق

بعد مرور شهر ...

ابو قيس : اهلا وسهلا اخي تفضلو .
حمزة : اهلين فيك اخي .
ام قيس : نورتو .
ياسمين : بوجودك .
حمزة : يا سوسن .
سوسن : نعم عمو .
حمزة : روحي جيبي صحون جايبلكن كنافة وبدي حليكن كلكن .
سوسن : اي من عيوني .
ابو قيس : بمناسبة شو بدك تحلينا ؟
حمزة : بمناسبة اني رح صير اب .
ابو قيس : الف مبروك .
ام قيس : هي الاخبار الحلوة يلي بتنسمع الله يتمم على خير .
ياسمين : امين الله يسلمكن .
ابو قيس : يا ام قيس روحي جيبي علبة الدهب .
ام قيس : اي من عيوني .
ابو قيس : بيوم عرسكن ام قيس اشترت النقوط و اشترت هالطوق قالت هاد لياسمين لما تخبرنا انها حامل .
ام قيس : حماتي الله يرحمها هيك عملت .
حمزة : الله يخليلنا ياكن ويرحم امي و ابي .
ابو قيس : امين .
ياسمين : يسلم ايديكن كتير حلو هالطوق .
ام قيس : الله يسلمك .

يتبع...
#بقلم_فتاة_من_ورق#نور_عيني
#الجزء_الثاني
#بقلم_فتاة_من_ورق

بعد مرور 9 اشهر...

سوسن : ما شاء الله بتجنن هالبنت .
ام قيس : الله يبيض ايامها و يسعدها بكل حياتها .
ياسمين : تسلمو يا رب .
ابو قيس : الله يحميها .
حلا : ماما بنت عمي كتير حلوة معلش ناخدها تعيش عنا .
ام قيس : هههههه الله يخليلها اهلها .
حمزة : كل ما اشتقتيلها اطلعي لعنا لعبي معها .
حلا : اي انا كتير حبيتها .
يارا : شو قررت تسميها عمو .
حمزة : ما بعرف ، ياسمين شو حابة تسميها ؟
ياسمين : محتارة خلينا نسأل حلا .
حلا : سموها وتين اخت رفيقتي صف اول و كتير حلوة اسمها وتين .
ياسمين : يا روحي اديشك مذوقة .
حمزة : تكرم عينك عمي رح نسميها وتين .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*مضيت الشهور وبنت عمي كبرت بيناتنا اعتبرناها اختنا الرابعة ابي و امي ما بميزوها عننا ابدا ... مرت سنة و صار عيد ميلادها .

قيس : انا رح زين البيت لوتين .
سوسن : قيس حكيت مع ابوك مشان الكيك .
قيس : اي راح لعند بياع الحلو يوصيه .
ام قيس : سوسن تعالي ساعديني بترتيب غرفة الضيوف .
سوسن : لشو غرفة الضيوف ماما ؟ منقعد بغرفة القعدة وزيادة .
ام قيس : لانو قلت لياسمين تعزم مين ما بدها على عيد ميلاد وتين يعني ما بعرف مين بيجي غربا .
سوسن : طيب ماشي .
يارا : انا رح ساعد قيس بالزينة .
حلا : انا رايحة اشتري بوالين .

*كان عيد ميلاد مميز ما صار ولا لوحدة فينا ... اجتمعو كل الجيران و الاصدقاء و الاقارب و كأنو وتين البنت الوحيدة بهالعيلة ...

#بقلم_فتاة_من_ورق

بعد مرور يومين ...

سوسن : يا ماما ما بدي فوت ما بدي ، قلتلك ما بدي انخطب هلأ .
ام قيس : سكتي حتى لو ما بدك تنخطبي لازم تفوتي و تسلمي و تضيفي القهوة وبعدين بتطلعي .
سوسن : طيب بس يكون بعلمك هدول اخر خطابين بفوت عليهن .
ام قيس : بس يروحو بدي ارجع ربيكي من اول وجديد لتعرفي كيف تردي جوابات على امك .

*دخلت لعند الخطابين ضيفتهن القهوة بوجه عبوس ... كان عندي كتير شروط لزوجي المستقبلي وهالجماعة ناقصهن شرط يلي هو "المال" ... طلعت من عندهن و وقفت قبال المراية .

سوسن : ما لازم تتنازلي ولا عن شرط من شروطك يا سوسن ( حلو و غني و متعلم و عم يشتغل وابن عيلة و عندو بيت و سيارة و و و...) لسا عمرك 19 سنة والف شب بيتمناكي .
ام قيس : اي خليكي قبال المراية لشوف شو بدها تنفعك .
سوسن : احسنلي من هدول يلي جايين يخطبوني وهن يا دوب مجمعين حق مهري .
ام قيس : اسكتي ولي عمرو الفقر ما كان عيب .
سوسن : مو عيب بس مو من ضمن شروطي و انا مستحيل اتنازل ولا عن شرط .
ام قيس : بدلي تيابك ولحقيني عالمطبخ لشوف اخرة شروطك .

#بقلم_فتاة_من_ورق

حمزة : ياسمين .
ياسمين : اهلا وسهلا حبيبي العشا جاهز روح بدل تيابك .
حمزة : قبل العشا شوفي شو جبتلك .
ياسمين : شو هدول ؟
حمزة : تكت طيارة على ماليزيا مشان شهر العسل .
ياسمين : هههه لهلأ متذكر انو بدي شهر عسل ونحنا رح يصرلنا سنتين متزوجين !!!
حمزة : انا وعدتك ومستحيل اخلف بوعدي .
ياسمين : رح ناخد وتين معنا صح .
حمزة : لا مو صح وتين بتبقى عند اخي هو شهر و منرجع اصلا بيت اخي رح يفرحو كتير انو وتين رح تبقى عندهن شهر .
ياسمين : اوكي ايمتا السفر ؟
حمزة : اقرب حجز على ماليزيا بعد اسبوع وانا بكرا بتبلش اجازتي لهيك رح نسافر عالعاصمة بسيارتنا بكرا منقعد اسبوع بالفندق و من العاصمة لماليزيا .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*سافرو عمي و مرت عمي و تركو وتين عنا ... وتين بتضحك كتير و متعودة علينا لهيك كنا متأكدين انو ما رح تفقد لأهلها .

عالم الروايات الممتع

16 Nov, 02:39


قيس : انا رح اخد وتين على السوبر ماركت .
ابو قيس : اي بس لا تتأخر .
قيس : حاضر ابي .
ام قيس : لا تشتريلها اشياء فيها ملونات ما بتسوى هي طفلة .
قيس : كل ما بدي روح اشتريلها بسمع نفس الملاحظة والله فهمت .

الساعة 12 بالليل نامو اخواتي بقينا انا و امي و ابي سهرانين عم نلعب وتين .

سوسن : بابا حكاك عمي ؟
ابو قيس : حكا معي وقت وصل عالعاصمة و من بعدها ماعاد حكا .
ام قيس : اي وانت لا تدقلو خليه يتهنى هو و مرتو .
سوسن : وتين ما بدك تنامي ؟
(هزتلي وتين براسها بمعنى لا و حملت العابها)
سوسن : هههه والله لو بضل 24 ساعة عم العب معك ما بتملي وما بتنعسي .

رن تلفون ابي الساعة 2 ونص بالليل ، الرقم مجهول ..
ابو قيس : الو .. اي انا عمر
*بعد هالجملة بلش وجه ابي يتحول للاحمر .. نزل التلفون من ايدو و تطلع ب وتين ...
ام قيس : ابو قيس شوفي ؟
سوسن : بابا شوفي ليش هيك صار وجهك مين اتصل ؟
ام قيس : عمر رد علينااا .
ابو قيس : ام قيس لبسي تيابك و لحقيني عالسيارة .
ام قيس : امرك .

*طلع ابي من البيت ...

سوسن : امي مشان الله بس تفهمي شبو ابي اتصلي خبريني .
ام قيس : اي اي حاضر انتي هلأ نيمي وتين لبين ما نرجع .

#بقلم_فتاة_من_ورق

ام قيس : لوين رايحين قلي مين اتصل فيك فهمني شو صاير ؟
ابو قيس : اتصل فيني ضابط من الشرطة .
ام قيس : اي ؟
ابو قيس : سألني انت عمر اخو حمزة ال**** ولما جاوبتو ب أي خبرني انو اخي و مرتو عاملين حادث وهن بالمشفى .
ام قيس : يا لطيف كيف هيك صار ، وهلأ بدنا نروح عالعاصمة ؟
ابو قيس : اي بس ما حبيت احكي قدام سوسن لحتى ما ترتعب و تصير وتين تبكي .

*وصلنا عالمشفى خبرونا انو ياسمين توفت من نص ساعة و حمزة بالعناية المشددة حالتو سيئة كتير ... الحادث كان مع شاحنة نقل بضائع الشاحنة ما تضررت كتير بس السيارة قلبت كذا مرة .

ابو قيس : اخي شد حيلك .
*حكيت مع اخي كان مغمض عيونو وشبه نايم ... بعد ثواني فتح عيونو و حكا بصعوبة .
حمزة : عع عمر
ابو قيس : نعم يا اخي .
حمزة : و وتين أمانة برقبتك .
*خلص اخي جملتو و توفى ...

#بقلم_فتاة_من_ورق

وفاة اخي كانت صعبة عليي كتير حسيت ضهري انكسر وفاة الاخ اصعب من وفاة الاب و الام ... خلص العزا دخلت على بيتي ركضت وتين لعندي وهي عم تبتسم ... حملتها و قعدتها بحضني و بإيدي صرت امسح على شعراتها بعد دقايق غفيت وتين بحضني .

*طفلة إذا ما كبر همّها بقلبها غسلته قطرات المطر وإذا زادت همومها محاها ضيّ القمر وبقبلةٍ صغيرة غفت ليلها وهجرت السهر ...

.
*يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏*

*❴

عالم الروايات الممتع

16 Nov, 02:38


عالم الروايات الممتع pinned «. . . . رواية نور عيني😍😍😍 . . . .»

عالم الروايات الممتع

16 Nov, 02:38


.
.
.
.
رواية نور عيني😍😍😍
.
.
.
.

عالم الروايات الممتع

11 Nov, 23:21


زوجي وسلفتي

انا بنت متزوجه  وعندي خمس اطفال وحياتي مثاليه واخوانه متزوجين من اقاربي بس اخوه الصغير تزوج اخت صديقه يوم تملكو رحنا لبيت البنت وهينا الصدمه دخلت علينا البنت وربي حسبتها اجنبيه من جمالها انهبلت عليها ماشاء الله واخلاق وتسولف ومتواضعه حسيت اني احبها وتفاجئت ان عمرها ١٨سنه وبعد فتره تزوجو ويوم رجعو من شهر العسل سوو اخوان زوجي عزيمه ببيت عمتي وهنا بدت المصيبه كنت انا والبنت جالسين بالصاله ودخل زوجي بالغلط صدمه وربي يكتشف انها كانت!؟!؟

🙂‍↔️🤩اضغط هناوتابع القصة🫣🤗

عالم الروايات الممتع

07 Nov, 16:10


عالم الروايات الممتع pinned «. . . . #انزل_لكم_رواية_حاليه_حصريا #اشوف_التفاعل_يلا 😍😍😍 . .ِ.ِ . .»

عالم الروايات الممتع

07 Nov, 16:09


.
.
.
.
#انزل_لكم_رواية_حاليه_حصريا


#اشوف_التفاعل_يلا 😍😍😍
.
.ِ.ِ
.
.

عالم الروايات الممتع

30 Oct, 16:20


زوجي وسلفتي

انا بنت متزوجه  وعندي خمس اطفال وحياتي مثاليه واخوانه متزوجين من اقاربي بس اخوه الصغير تزوج اخت صديقه يوم تملكو رحنا لبيت البنت وهينا الصدمه دخلت علينا البنت وربي حسبتها اجنبيه من جمالها انهبلت عليها ماشاء الله واخلاق وتسولف ومتواضعه حسيت اني احبها وتفاجئت ان عمرها ١٨سنه وبعد فتره تزوجو ويوم رجعو من شهر العسل سوو اخوان زوجي عزيمه ببيت عمتي وهنا بدت المصيبه كنت انا والبنت جالسين بالصاله ودخل زوجي بالغلط صدمه وربي يكتشف انها كانت!؟!؟

🙂‍↔️🤩اضغط هناوتابع القصة🫣🤗

عالم الروايات الممتع

28 Oct, 02:22


- ضياء تزاورها
- أم ضياء: اسمعو انتا وياها لوقت ماتتزوجو ممنوع تقعدو لحالكن مفهوم؟
- سما: مفهوم
- أم ضياء: وانتاا ؟
- ضياء: مو مفهوم
- أم ضياء: نعم؟
- ضياء: هي سماا أنا بروح للموت معها مابرضى شعرة من راسها تنأذى ولا بسمح ، كيف انتي ماماا خايفة عليها مني هي جزء مني🩵
- سما توردو خدودها من كلامو ودمعو عيونها
- أم ضياء تأثرت بكلامو وحطت صينية الأكل على الطاولة
- سما: هي مو إلي
- أم ضياء: مبلى
تركتهم وطلعت بس تركت الباب مفتوح..
- ضياء: يلا خلينا ناكل
- سما ابتسمت: يلا
- بعد كم يوم زاد الحكي بالحارة عن سما وضياء ورائد رح ينفجر كل شوي بجيبولو حكي عن أختو وعجز يلاقيها بعت رجالو يدورو بكل مكان بس ماكان إلها أثر بالآخر حمل الجوال واتصل فيها..
- سما كانت قاعدة مع ضياء وأهلو وفجأة شافت رائد بيتصل فيها ، خافت وصارت ترجف
- ضياء: ردي
- ردت بخوف: الوو
- رائد: سماا بكفي رجعي ع البيت
- سما: مو راجعة
- رائد: رجعي خلص اللي بدك ياه بصير
- سما: شو قصدك؟
- رائد: خلي ضياء يجيب وجاهة ويتقدملك
- سما وقفت ورجليها ماعاد حملوها: رائد عنجد عم تحكييي
- رائد: ما بقيلي خيار مضطر صاهر هالحقير
- سما ضحكت بفرح ورائد بعد الجوال عن اذنو وكز على سنانو
- سما: راائد عنجد عنجد؟؟
- رائد: لك أي أي معك لبكرى بتجي وهو بجيب الوجاهة فهمتي؟
- سما: اي فهمت ، ماشي ، اي باي
- سكرت الخط وصارت تدور حول نفسها بفرح وتقفز وأبو ضياء وأم ضياء عم يتطلعو فيها بصدمة..
- ضياء قام ومسك ايدها وهي مسكت فيه من الدوخة وكانت لسا بتضحك..
- ضياء: شو قلك؟
- سما: واافق لك وافق وافق
- ضياء توسعو عيونو: وافق ؟ حلفي !
- سما: ولله واافق وقال لازم بكرى تجيب وجاهة وتتقدملي
- ضياء ضمها بقوة من السعادة ورفعها عن الأرض وصار يدور فيها وأم ضياء وأبو ضياء عم يتطلعو فيهم ويضحكو..
- ضياء مسك ايدها وطبع عليها قبلة: يعني رح نتزوج أخيراً

- سما هزت براسها ودموعها عم ينزلو
- ضياء رجع ضمها بقوة وهو بيضحك..
- أبو ضياء: مبروك يا ولادي
- أم ضياء: مبرووك
- ضياء مشى لعندهم وباس ايديهم: الله يبارك فيكن يا تاج راسي
- سما بإبتسامة خجولة: الله يبارك فيكن
- ضموه لضياء وسما واقفة على جنب اتطلعت فيها أم ضياء ونادتلها وسما انضمت الهم وتشاركو الفرحة سوا💖🥹
- تاني يوم سما جهزت حالها وهي مبسوطة واجت لتروح مسكها ضياء من ايدها..
- سما: شوفي؟
- ضياء: بنروح سوا لا تروحي لحالك بلكي ضربك
- سما ابتسمت: لا تخاف مارح يعمل شي
- ضياء: خلينا نروح سوا أفضل
- سما هزت براسها..
- رائد كان عم يعد الساعات حتى ترجع والقلق عم ياكلو من جوا وأم رائد كانت عم تنظف البيت وترتب وهي مرتاحة انو رح تخلص كل المشاكل وبعدها اجت رشا لتساعدها وحتى تستقبل أختها..
- ضياء أخد أبوه وعمامو والمختار والشيخ ومعو سما وراحو لعند رائد..
- رائد كان واقف وعم يستقبلهم واحد واحد ولما تواجه مع ضياء سلم عليه وشد على ايدو واتطلع فيه نظرة غريبة ..
- رائد: تفضل
- ضياء: شكراً
دخل ضياء وقعدو الكل وكان الجو مشحون بنظرات رائد وضياء..
- الشيخ: احم يا ابني يا رائد نحنا اليوم اجينا آملين انو تكون آخر مرة ونعقد الصلح وتتصافى القلوب وتصيرو أقارب
- رائد: وأنا بتشرف بزيارتكن وبتمنى تنحل الأمور وتخلص هالمشاكل
- الشيخ: يعني بتقبل تعطي أختك لهالشب الحلو
- رائد: اي بقبل شيخي
- ضياء ابتسم بسعادة
- الشيخ: لكان خلينا نقرأ الفاتحة على نية التوفيق..
- سما كانت قاعدة جوا مع أمها وأختها الفرحانين لفرحها وعم يهنوها..
- رشا: ألف مبروووك يا عيوني وأخيراً رح تكوني مع حب حياتك
- سما: الله يبارك فيكي أنا لهلق ماني مصدقة حاسة حالي بحلم
- أم رائد: الله يديم عليكي هالسعادة ياروحي..
- سما ضمتهم وهي مبسوطة وبعدها راحت ع الحمام وهي راجعة شافت الرجال رح يطلعو من المضافة ، دخلت غرفة من الغرف وصارت تتطلع من شق الباب على الرجال اللي واقفين برا وعم تفرك ايديها بتوتر ممزوج بسعادة ، شافت أخوها جاي وعملت حالها اعدة ع الكنبة ، انفتح الباب ودخل لعندها وهو مخبي شي وراه ، وقفت وهي منزلة راسها وعيونها بالأرض قرب لعندها ورفعلها ياه وقال: مبسوطة؟؟ وأخيراً رح تنخطبي للشب اللي حبيتيه عملتي كلشي لحتى تكوني معو بالنهاية..
سكتت وماجاوبت ، قرب منها أكتر وقال بلهجة غريبة: الف مبروك سما مبروك أختي..
رفعت راسها بفرح واتطلعت فيه وبلحظتها انصدمت !!!
كان حامل سكين كبيرة اجت لتصرخ سكرلها تمها بإيدو ومشى فيها وقفل الباب..
- رائد: انتي مفكرة ضياء انتصر؟؟ هئ أبداً انتي رح تموتي وهو رح يحترق قلبو عليكي طول العمر..
- سما لزقت بالحيط وهي بترجف وهو بقرب منها وبعدها صارت تصرخ..

عالم الروايات الممتع

28 Oct, 02:22


الدكتور صدمها بالجهاز بقوة والأجهزة رجعت لصوتها الطبيعي
- الدكتور: نجحناا أنقذنا المريضة..
الممرضين والممرضات فرحو وصار يضربو كفوفهم ببعض ، ضياء لما شافهم هيك صار يضحك ويبكي..
طلع الدكتور وقلو: صارت منيحة وتجاوزت الخطر الحمدلله ع سلامتها...
- ضياء من الفرح ضمو للدكتور وباسو من راسو وفات طاير لعندها مسك ايدها وصار يبوسها
- ضياء: ألف حمد وشكر الك يارب الحمدلله الحمدلله
- سما تحركت وفتحت عيونها ببطئ..
- ضياء: سماااا فقتي؟؟ يااا روحي وعمري انتي
انحنى وباس راسها وخدودها وهو مو مصدق انها رجعت للحياة..
- سما بتعب: أنا وين
- ضياء: بالمشفى لاا تتحركي لانو عملولك عملية
- سما: راائد؟
- ضياء سكت
- سما: قوول
- ضياء: هلق لا تشغلي حالك بالأسئلة ديري بالك على صحتك أنا قايم جبلك مي
- سما مسكتو من ايدو وقالت: رائد مات؟
- ضياء هز براسو
- سما فلتت إيدو ودارت وجها لتاني جهة وصارت تبكي
- ضياء قعد جنبها: عم تبكي عليه رغم كل اللي عملو فيكي؟
- سما ماردت وبقيت عم تبكي
- ضياء: اهدي ياعمري اهدي
-------------------------------------------
- بعد 3 شهور..
- سما: رشاا كيف مكياجي ؟ شعري كيف؟ كأنو حمرتي مو زابطة..
- رشا: لك بتجنني بكفي توتر ولله كلشي زابط
- سما: متوترة كتير
- رشا: لا تتوتري صرلك ناطرة هاليوم سنين عيشي سعادتك
- سما: طايرة من الفرح بس مدري ليش متوترة
- أم رائد دخلت لعندهم وقالت: جهزي حالك اجى ضياء ورح تنزلو سوا
- سما ضمت ايديها لبعض ورشا غمزتها وطلعت..
وبعد دقيقة دخل ضياء لعندها بكامل أناقتو كان وسيم كتير بالطقم الرسمي ، ابتسم وقرب لعندها وباس راسها وهمس: جمالك اليوم أخدلي عقلي
- سما: وانتا طالع بتجنن
- ضياء مسك ايدها ولفها وضحك..
- ضياء: اليوم رح تصيري ملكي وصير ملكك
- سما: اليوم أحلى يوم بحياتي

- ضياء: الله يقدرني وخلي أيامك كلها حلوة
- سما: وجودك جنبي رح يخليني أسعد إنسانة بالعالم
- ضياء مسك ايدها: جاهزة ننزل؟
- سما: جاهزة
- نزلو سوا من على الدرج والناس عم تصفق والورد عم ينزل عليهم ، أم ضياء نزلو دموعها مسحتهم وصارت تزلغط وجمان كانت مبسوطة وعم تضحك وتصفقلهم..
- وقفو بنص الساحة والكل عم يهتفو وبعدها حطولهم أغنية رومنسية ، ضياء حاوط خصرها بإيديه وهي طوقت رقبتو بإيديها وصارو يتحركو ببطئ مع الموسيقى وعيونهم بعيون بعض..
ضياء كان عم يراقصها وهو مبسوط وبالآخر حملها وصار يلف فيها..
- ضياء: انتي أعظم انتصار إلي
- سما: بحبك بحبك بحبكككك
- ضياء نزلها وباسها من شفافها بحب وهي خجلت من الناس وهمست: حبيبي مو هون
- ضياء: وين ماكان رح بوسك انتي مرتي
- سما ارتسمت ابتسامة على وجها ومسكو بإيدين بعض وراحو قعدو وعيون الكل عليهن..
- ولبسو المحابس وهنن طايرين من الفرح ورجعو رقصو مع الكل والسعادة على وجوههم ..
وخلصت الحفلة وركبو بالتكسي المزينة بالبوالين والورد ..
- سما: التكسي بتجننن
- ضياء: عجبتك؟ أنا زينتها بإيدي
- سما ضمتو: بتاااخد العقل دخييل المذوق
- ضياء غمزها: مذوق بكلشي حتى عروستي قمر
- سما ضحكت و حطت راسها على كتفو..
- ضياء: مو خايفة؟
- سما: من شو؟
- ضياء: يعني البنات بخافو من ليلة الدخلة
- سما ضحكت بخجل وهمست: لا بس خجلانة
- ضياء عض على شفافو وهمس: جهزي حالك الليلة رح تكوني لي
- سما: بس ضياء لاا تخجلني
- ضياء: يا ويلي أناا ، يلاا يا شهاب عجل..
- شهاب اتطلع عليهن من المراية وضحك..
- سما قرصتو من ايدو: استحي عيب عليك
- ضياء: شوفيها عريس ومستعجل..
- وصلو على الفندق وحملها ضياء للغرفة وسكر الباب برجلو..
- سما كانت واقفة وعم تتطلع فيه بخجل ..
قرب لعندها وهو عم يبتسم بخبث ولف وراها ونزل سحاب الفستان..
سما مسكتو قبل ماينزل..
- ضياء: شبك
- سما: بدي افك شعري وأتحمم
- ضياء: أفوت معك؟
- سما ضربتو على كتفو وفتحت الخزانة وطالعت قطعة تياب وراحت للحمام..
( تتمة الجزء بالتعليقات على الصورة 👇)

- سما ضربتو على كتفو وفتحت الخزانة وطالعت قطعة تياب وراحت للحمام..
- ضياء كان متحمس وطلب عشا مرتب وجهزلها الغرفة وحط شموع معطرة بكل مكان ونثر الورد ع التخت وهي طلعت من الحمام هو تفاجئ فيها وهي تفاجئت بالغرفة..
- سما: ايمت عملت كل هااد؟ 😍
- ضياء قرب لعندها وقاعدها على طرف السرير وعيونو عليها..
- ضياء: انتي بتجنني سماا
- سما ابتسمت بخجل وحطت ايديها على رجليها
كانت لابسة تفريعة بيضا قصيرة وفوقها كمينو ورابطتو من عند الخصر بخيط دقيق..
وكانت فاردة شعرها وحاطة مكياج خفيف..
ضياء قاعدها على رجليه وصار يتغزل فيها وهي ذابت وبعدها باسها من شفافها ببطئ وبعدها صار يتعمق بقبلاتو أكتر وأسرع وهي ماسكة برقبتو وغرقانة بالحب معو ، بعدها ارتمت على السرير وهو عم يبوسها بقوة وبعدها مد ايدو على الكمينو وصار يفكو ، سما مسكت ايدو

عالم الروايات الممتع

28 Oct, 02:22


- ضياء: شوفي؟
- سما: مابدنا نتعشى
- ضياء فكلها ياه ورماه على جنب وقال: بعدين بعدين
- رفعلها ايدها وحط ايدو فوقها وصار يطبع قبلاتو على رقبتها ويهمسلها بأحلى كلمات الغزل بشكل جريئ ..
- ضياء: بدي ياكي حبيبتي
- سما: امتلكني بدون اذن انا زوجتك لآخر يوم بعمري
-------------------------------------------
- بعد سنة..

- ضياء وسما دخلو كلية الطب سوا بعد ما سما قدمت البكلوريا حرة وطلعت بأعلى العلامات بدعم ضياء وحبو ، صار يدخلو المحاضرات سوا ويروحو ويرجعو سوا وبس حدا يعرف انهم متزوجين ينصدم كانو مثال للزوجين المثاليين..
بعد 6 سنين تخرجو سوا وعملو حفلة كبيرة عزمو عليها الأقارب والمعارف وكان الكل مبسوط فيهم ..
ساندي: خالتوو
- سما باستها وحملتها ودوختها
- رشا: شوي شوي عليها لا توقعيها
- سما: لا تخافي هي مو بس بنتك وأنا خالتها
- ضياء همسلها: شو رأيك اليوم أخليكي تحملي ونجيب بيبي
- سما قرصتو وهمستلو: حتى بهالمواقف عندك الوقت لقلة الأدب..
- ضياء: مو بإيدي بس شفت ساندي بإيدك تخيلت عنا بنوتة بتشبهك
- سما: بكير
- ضياء: لا مو بكير هي تخرجنا
- سما: بالبيت بنحكي
- ضياء ضحك: تماام
- تاني يوم فاق ضياء وترك سما نايمة وقام عمل فطور وفيقها ببوسة..
- سما فتحت عيونها: صباح الخير حبيبي
- ضياء: قومي حبيبي الفطور جاهز
- سما ابتسمت وقامت: غريب عاملي فطور شو القصة؟
- ضياء ضمها وحط ايدو على بطنها: مشان البيبي
- سما فرطت من الضحك: وبلكي مافي بيبي
- ضياء حملها وحطها ع السرير وقرب منها: من الحب بيخلق ألف بيبي ، تعاالي لهوون
- سما قامت وصارت تهرب منو وهي بتضحك وهو لحقها ومسكها واجى ليبوسها واندق الباب راح يفتح وقللها: راجعلك
- رجع ومعو باقة ورد وعطاها ياها..
- سما بفرح: نرجس؟
- ضياء: بلش موسم النرجس لهيك وصيتلك على باقة
- سما: عشر وردات؟
- ضياء: بعدد سنين حبنا
- سما اتطلعت فيه بتأثر وقالت: شكراً كتيير حبيبي
- ضياء: حبيتك بموسم النرجس ورح حبك لكل المواسم..
- سما: أنا حبيتك من أول نظرة بس عشقتك من لما كتبتلي بحبك على حيط المدرسة
- ضياء ضحك: كانت حركات مراهقة
- سما: كنا صغار بس حبينا بعض بجنون..
- ضياء حملها وقام الباقة من ايدها وحطها على جنب وأخدها لغرفة النوم وهو بقول: هلق خلينا نكمل اللي ضل ناقص😉

عالم الروايات الممتع

28 Oct, 02:22


- رائد: صرخي قد مابدك مارح يلحقوكي لبينما يخلعو الباب رح تكوني بعداد الموتى
- سما: سااااااعدوني مامااااااااااا لحقيني رح يدبحني ماماااااااااا ، رائد بترجاك اهدى رائد انا أختك لاا تعمل هيك فيني بترجااك
- رائد حط السكين على بطنها وصار يمررها على جسمها ويلعب بأعصابها..
- سما عم تصرخ وتبكي وبعدها اجو أمها وأختها وصار يضربو ع الباب..
- أم رائد: فتااااااح لااا تعمل بأختك شي بغضب عليييك للأبد راااائد ..
- سما بصراخ: طااااالعوني رح يموتني ، آآآآخ
- رشا: سما سماا سماا يا حقيييير شو عملتتت فتااااح
- كان رائد مفوت السكين ببطنها وهي عم تشهق ووقعت بالأرض وأم رائد جابت المطرقة وصارت تضرب ع الباب وهي عم تصرخ وتبكي..
وبعدها تجمدو مكانهم لما شافو الدم عم يطلع من تحت الباب ورشا طلعت ع الشارع وصارت تصيح سااااااعدونااااااا
- ضياء كان قلبو حاسو انو رح يصير شي لهيك كان واقف برا مع رجال الشرطة ..
- ضياء بخوف: شوفي؟
- رشا صارت ترجف بهستيرية وماعاد قدرت تحكي ، تركها ضياء ودخل مع رجال الشرطة ع البيت وشافو منظر الدم عند الباب وأم رائد مغمى عليها وهي ماسكة المطرقة ، ضياء جن جنانو وطلع مسدسو والضابط وقفو: لا تتدخل نحنا رح نقوم بعملنا..
- الضابط طالع المسدس وأطلق ع الباب وفتحو ودخل لجوا ، دخل ضياء وراه وشاف سما بالأرض ورائد منحني فوقها وبدو يطعنها أكتر..
ضياء صار يصرخ وهجم ليبعدو عنها بس رجال الشرطة مسكوه بقوة وهو صار يبكي ويصرخ بإسمها..
- الضابط: اترك البنت سلم حالك
- رائد كأنو مو سمعان وعم يرفع ايدو ليطعنها مرة تانية
- الضابط: سلم حاالك لا تضطرنا نستخدم السلاح
- رائد رفع ايدو اللي فيها السكينة ليطعنها وهمس: موتي
وقبل ماتستقر السكينة بصدرها الضابط أطلق رصاصة دخلت بظهرو وطلعت من صدرو ، اهتز مكانو وهو عم يتطلع بسما وبعدها وقع بالأرض والسكينة الملطخة بالدم وقعت من ايدو..

- ضياء حرر حالو وركض لعند سما ورفع راسها على رجلو وهو بيبكي..
- سما والدم بيطلع من تمها: ض ضيا ء
- ضياء: أناا هوون يااروحي
- سما: كنت بب بعرف إ ن ك رح تجي
- ضياء ودموعو نازلة: لاا تحكي شي ، لك طلبووووو الإسعاااااف
- الشرطي: جاي ع الطريق
- ضياء: تحملي ياا عمري تحملي
- سما: ضي اء اذا صرلي شي لا
- ضياء حط ايدو على تمها: هس انتي مارح يصرلك شي
- سما: أناا ب ح ب ك
ضياء كان عم يتطلع فيها شافها مال راسها وعيونها غمضو
- ضياء: سماا سماااااا فتحي عيونك سمااا لا تروحي سمااااا
- اجت سيارات الاسعاف وطالعو سما ورائد فيهم والناس متجمهرة قدام البيت..
- ضياء وأم رائد ورشا طلعو معها وكلهم عم يبكو..
- ضياء مسك ايدها بإيديه التنتين طول الطريق..
- وصلو المشفى وفوتو سما على غرفة العمليات بسرعة..
وبعدها اجى دكتور لعند أم رائد ورشا..
- الدكتور: انتو عيلتو لرائد مو
- أم رائد ببكا: اي
- الدكتور: العمر الكن
- أم رائد صفنت فيه: نعم؟
- الدكتور: المريض توفى قبل مايوصل ع المشفى ، فيكن تروحو تشوفوه بثلاجة المشفى
- رشا حطت ايدها على تمها وصارت تبكي بصوت مرتفع وأم رائد وقعت بالأرض مغمى عليها..
- بعد يوم واحد..
- سما طلعت من غرفة العمليات وعمليتها نجحت بس في خطر على حياتها لهيك دخلوها العناية المشددة ، ضياء كان طول الوقت قدام غرفتها عم يبكي وأم رائد ورشا راحو للبيت مشان مراسم الدفن والعزاء..
- ضياء وهو بيتطلع من الشباك عليها: قومي ياعمري قومي لاا تتركيني لحالي العالم أسود من دونك..
- مرو يومين وسما مافاقت وضياء عم يموت ع البطيء وصار يستفسر من الدكتور..
- الدكتور: بدنا نحط كل الإحتمالات
- ضياء: شوو يعني؟؟
- الدكتور: ممكن المريضة دخلت بغيبوبة
- ضياء: انتااا شوو عم تحكي؟؟ سماا رح تفيق سماا مابتتركني
- الدكتور تركو ومشى وضياء دخل غرفتها ومسك ايدها وقال: سماا بترجاكي قومي لاا تضعفي ببوس ايدك لا تتركيني لحاالي مافيني بدونك ، ضياء ولا شي بلا سما ...
صار يبكي وهو عم يبوس ايدها ونام الليلة جنبها وبنص الليل نقز على صوت الأجهزة الطبية عم تنذر بالخطر ، وقف وصار يتطلع حوليه بضياع وبعدها مسك ايدها
- ضياء: لااا لااا سماااا لا تتركيني لااا تموتي سماااا
دخلو الأطباء لجوا وطلعوه لبرا بالقوة ، صار يتطلع من الشباك وشاف الدكتور بيعمللها مساج على قلبها..
فتح عيونو متجمد ودموعو واقفين على جفونو ..
- الدكتور: مااا عم ينفع القلب ماعم ينبض ، بسرعة هاتو جهاز الصدمات الكهربائية..
جابو الجهاز وصدموها أول صدمة وماكان في نتيجة ، ضياء كان عم يراقب وحاسس حياتو انتهت..
- ضياء: لا سما
- الدكتور: حسان قوي العيار ع السريع
- صدمها مرة تانية ومرة تالتة وبالرابعة كان ضياء متعلق بالشباك وعم يبكي وصرخ: بترجاكي لاا تموتي..

عالم الروايات الممتع

28 Oct, 02:22


-------------------------------------------
- الصبح صحيت جمان على صوت أم رائد عم تقول: يلا يا صبايا نزلو على الفطور..
- نزلت ولقتهم قاعدين على طاولة الفطور..
- أم رائد: وينها سما ليش مانزلت معك؟
- جمان: ليش هي مو هون؟؟ انا نزلت وفكرتها عم تحضر الفطور معك
- رائد وقف: شووو سمااا وينهاااا
- جمان: ماا بعرف هلق فقت وكل فكري انها تحت معكن
- رائد: انتي بتعرفي شي؟؟؟
- جمان: لاا لااا مابعرف نمنا سوا وكلشي طبيعي وين بدها تكون راحت ليكون نزلت تشتري شي من الحارة..
- رائد حمل جاكيتو وطلع طاير يدور عليها وبعدها رجع ووجهو مابيتفسر..
- أم رائد: شوو ما لقيتهااا
- رائد: وينها رفيقتها؟
- ام رائد: راحت لبيتها
- رائد: ما الها أثر ، بنتك هالكلبة بدها تجلطني؟؟؟!! كييف بتطلع من البيت بدون ماتخبر حدااا ، روحي دقي على رشا ومعارفنا بيكون تخبت عند شي حدا منهم
- أم رائد هزت براسها وراحت ماخلت حدا وما سألتو وماحدا بيعرف وينها..
- رائد: ولله لموتهاااا
- راح لعند رشا يتأكد انو مو عندها وصار يدور هون وهون وارتفع ضغطو بالآخر مالقى خيار وصار يدق على بيت ضياء وفتحلو أبو ضياء..
- أبو ضياء: شوفي كل يوم جاي لبابنا؟
- رائد: ناديلي لضياء بدي ياه بكلمتين
- أبو ضياء: ضياء مو هون
- رائد احتقن وجهو: وينو؟
- أم ضياء: مابعرف مبارح طلع بنص الليل ولهلق مارجع وماعم يرد ع تلفونو
- رائد مسك راسو بإيديه وبعدها صرخ وضرب ايدو بالحيط وصارت تنزف..
- أبو ضياء: لك اهدى شبك
- رائد: لك ابنك خطف أختي خطفهاااا
- أبو ضياء: شوووو حاجتك كذب روح من هون يلا
- رائد: لك اختي مختفية كماان بشو بتفسر هالشي؟؟ ابنك الواااطي خطفهااا ولله لأشرب من دمو
- أبو ضياء: ولييش عم تقول خطفهااا بكون أختك هربت معوو نقلع من هوون ولاا ترمي بلاك عليناا
- ابو ضياء دخل وسكر الباب ورائد صار يتوعد ويسب..
-------------------------------------------
- سما صحيت ولقت ضياء واقف بالمطبخ ، اجى لعندها وباسها من خدها وهي ابتسمت

- ضياء: يسعدلي هالصباح
- سما: شو عم تعمل؟
- ضياء: كنت بدي أعمل فطور
- سما رفعت كمامها: خلينا نعملو سوا
- ضياء اتطلع فيها وابتسم بسعادة وبلشو يعدو الفطور وهنن بيضحكو وبيلعبو ❤️😂
- سما: يااااا فااار
- ضياء: وينو الفاار لا تخافي رح اقتلو
- سما ضحكت وطرقتو على كتفو: قصدي الابريق فاار يا مجنون
- ضياء مال عليها ومد ايدو وسكر الغاز
- سما اتطلعت فيه بعيون عم تلمع حب
- ضياء باسها من عينها وهمس: بعشق هالعيون وهالنظرات
- سما مشت من قدامو وقالت: مو احلى من عيونك بس بكفي غزل خلينا نفطر
- ضياء ضحك وشال الابريق وحطو ع الطاولة: يلا تفضلي
- قعدت مقابيلو وصارو ياكلو وهنن مبسوطين..
- ضياء حمل اللقمة وصار يقربها شوي شوي لعند تمها وهو عم يضحك وهي انقضت عليها وأكلتها من ايدو
- ضياء مسك ايدو: آآخ أصابعي
- سما: شبك؟
- ضياء: عضيتيهم يا مفجوعة مابتلبقلك الرومنسية
- سما:😂😂😂
- ضياء: لااا تضحكي
- سما وهي بتضحك: هي ضريبة الرومانسية
- ضياء باس أصابعو وغمزها: ضرب الحبيب زبيب
- سما: قليل أدب مش بإيدك
وهنن عم يحكو سمعو صوت الباب عم ينفتح ببطئ وحدا عم يفوت اتطلعو ببعض بخوف كبير بعدين سمعو صوت حدا بقول: سماا انا اجييت
- سما بفرح: هي جماان
- ضياء تنهد بإرتياح
- جمان: صباحوووو 😳😳 ضيااء شو عم تعمل هون
- ضياء: صباح النور ، سما خطفتني حتى تتزوجني
- سما ضحكت وضربتو على كتفو وجابت كرسي وقاعدتها لجمان معهم على الطاولة..
- جمان: سماا عنجد خطفتيه؟؟
- سما: ليك المجنونة صدقتو ، هو لما عرف اني لحالي هون اجى لعندي
- جمان: ياااا يعني انتو عنجد صرتو هربانين سواا
- سما: جماان عرفو اهلي مو ؟ شو صار احكي
- جمان: انا فقت الصبح وعملت حالي مامعي خبر واخوكي راح يدور عليكي وامك حملت الجوال وماخلت حدا ما سألتو اي بعدين انا رجعت ع بيتي ماعرفت شو صار بس ع الأكيد عرفو انكن سوا
- سما حطت ايدها على تمها: يا ويلي اكيد رائد جن ع الآخر ، انا بلشت خاف يا جماعة
- ضياء مد ايدو ومسك ايدها واتطلع فيها وحكى: لا تخافي وأنا جنبك أي ؟
- سما أخدت الأمان من عيونو وهزت براسها
- جمان كانت عم تراقبهم وهي مبسوطة وقالت بحماس: يا الله محلاااكن😍🥹
- سما وضياء اتطلعو فيها وابتسمو..
- خلصو فطور وقامو سما وجمان يجلو الجلي وضياء قعد بالغرفة وكل شوي يسألهم اذا خلصو..
- جمان: صرعلي راسي
- سما ابتسمت: يؤبر قلبي
- جمان ضحكت ورشتها بالرغوة وسما رشتها بالمي وصارو يلعبو ويضحكو ، ضياء سمع اصواتهم وقام وشافهم عم يلعبو صفن بسما وارتكى ع الباب وهو مبتسم وعم يتأمل ضحكاتها وشقاوتها ..
جمان انتبهت على ضياء وهمستلها: ليكي وينوو ..

عالم الروايات الممتع

28 Oct, 02:22


- سما: تضربي اي
- جمان: روحي لعندو رح نظف المجلى وأجي
- سما: تمام
- مشت لعندو وهي خجلانة وهو لسا واقف على نفس الوضعية وعم يتطلع فيها..
لحقها وهو لساتو عم ينظرلها نفس النظرة..
- سما بخجل: ليش هيك عم تتطلع فيني
- ضياء: انسحرت
- سما: بمين؟
- ضياء: بالسماا
- سما ضحكت بنعومة
- ضياء: خليني آخد بوسة
- سما: لاا نحنا شو اتفقناا ؟
- ضياء: بس وحدة صغيرة
- سما: هئ
- ضياء: مابتحبي بوساتي؟؟
- سما ابتسمت بخجل شديد
- ضياء: بتحبيهم
قرب ليبوسها وهي مامانعت وفجأة بتجي جمان وبس تشوفهم بتقول بتنحرج وهنن كل واحد بصير بجهة
- سما: كاان في رغوة على خدي عم يمسحلي يااهن
- ضياء: اي صح
- جمان كتمت ضحكتها وقالت: اي فهمت
-------------------------------------------
- رائد كان طول الوقت عم يدور عليهن وطاقق عقلو وعم يسب وكل مايدق لسما بيلاقي جوالها خارج نطاق التغطية لانها كانت قافلتو..
وخليل كمان صرعو اتصالات ورائد يسب عليه ومايرد على الجوال..
اخر شي اخد عنوان بيتها لجمان وراح وأهلها حكولو انها مو بالبيت..
- أمها لجمان: يا ابني ليش عم تسأل في شي؟
- رائد: بصراحة شاكك انو بنتك عم تساعد أختي حتى تهرب
- أم جمان: مافهمت لوين تهرب
- رائد: مو مبارح نامت بنتك عند سما
- أمها لجمان: اي
- رائد: الصبح قمنا ومالقينا اختي بالبيت وقلبنا الدنيا عليها مالقيناها لهيك شاكك انو بنتك بتعرف شي
- أمها لجمان: هالبنت بدها تجنني خلص يا ابني اذا بنتي بتعرف شي انا رح خبرك فوراً ، عطيني رقمك حتى اتواصل معك
- رائد: شكرا خالتي ، سجلي عندك ****
-------------------------------------------
- جمان شافت اذا البيت ناقصو شي وتطمنت وراحت لبيتها..
- أمها: شو جمان نقلتي الواجبات من مرام
- جمان: اي
- أمها: فرجيني ياهن
- جمان توترت: شو بدك فيهم هلق ، انا فايتة على غرفتي ارتاح ...
- أمها اتطلعت فيها بتشكيك ولحقتها..
- أمها: بتعرفي مين اجى اليوم لعنا؟
- جمان: مين

- أمها: رائد أخوها لرفيقتك سما
- جمان بلعت ريقها وقالت بخوف: شوو بدو
- أمها: قال أختو هربانة مبارح من البيت وعم يدور عليها
- جمان: ....................
- أمها: انتي اجيتي من عندها الصبح بس ماحكيتيلي شي
- جمان: اه ؟ قلت شي مو ضروري
- أمها اتطلعت فيها بتركيز: جمان انتي مابتعرفي وينهاا ؟
- جمان: لااا شو بدو يعرفني
- أمها: انتي عم تحكي الحقيقة؟
- جمان: وليش لأكذب ماما
- أمها: اوعك يا بنتي نحناا مادخلنا بمشاكلهم وهي شغلة كبيرة مابدنا وجع راس
- جمان ظهرت عليها ملامح الخوف: طبعاً مادخلنا يصطفلو
- أمها بقلبها: نشالله مايكون شكي بمكانو ..
- تاني يوم رائد رجع ع البيت عم يكسر ويصرخ
- أم رائد: شبك شبك
- رائد: شرفي كل الحارة عم يحكو عن بنتك انو هربت مع واحد أزعر لك نفضحناااا ، ماعاد أقدر أطلع من البيت ، طلعي وسمعي شو عم يحكو..
- أم رائد: اهدى كلام الناس لا بقدم ولا بأخر
- رائد: ولله لأشرب من دمهم هالوسخيين
- جمان رجعت من المدرسة وفوراً بدلت تيابها واجت لتطلع..
- أمها: لوين؟
- جمان: رايحة لعند مرام ندرس
- أمها: اي روحي ياقلبي
- جمان انبسطت وطلعت ، لحقتها أمها ع البطيء وشافتها أخدت تكسي انصدمت واخدت تكسي هي كمان وقالتلو للشوفير: بسرعة الحق هالتكسي
- الشوفير: على عيني
- شافتهم بيسلكو طريق بيتهم القديم بلعت ريقها وشدت على ايدها وبالأخير وقفت التكسي قدام البيت ونزلت جمان وطرقت الباب وفي حدا فتحلها ودخلت..
- الشوفير: بدك تنزلي هون يا مدام؟
- أم جمان: اي اي بس ممكن تنتظرني دقيقة
- الشوفير: تمام
- نزلت مسرعة وقربت من البيت وسمعت اصوات ضحك ماعرفت تميزها ، حطت اذنها ع الباب وسمعت صوت سما وصوت شب وبنتها..
- حطت ايدها على تمها ومشت وهي بتهمس: الله لا يوفقك يا جماان
- طلعت بالتكسي واتصلت برائد وخبرتو انو عرفت وين اختو متخبية مع حبيبها..
- رائد: بسرعة بعتيلي الموقع
- أم جمان: رح ابعتلك ياه برسالة
- سكرت وقبل ماتبعتلو الموقع اتصلت بجمان وقالتلها: جمااان بسرعة تعاالي ع البيت حااسة حاالي دايخة
- جمان: شووو ماماا انا جااية بسرعة
- سكرت الخط ورجعت ع البيت وهي معصبة..
- سما: شوفي جماان ليش انخطف لونك
- جمان: ماماا تعبانة لازم رووح
- ضياء: عليها العافية
- جمان: شكرا الك يلاا بااي
-------------------------------------------
- رائد أول ماشاف رسالة الموقع حمل مسدسو وطلع بالسيارة وطار بأسرع مافيه ..
- ضياء وسما كانو آعدين وملانين وقررو يحضرو فيلم..
- ضياء: لا تجيبي فيلم رعب مشان ماتعملي فيها متل هديك المرة
- سما: هداك عنجد بخوف
- ضياء: ههههه جبانة
- سما: لاا مو جبانة يلا جكر رح نحضر هلق رعب

عالم الروايات الممتع

28 Oct, 02:22


- ضياء: بربك لا
- سما: مبلى
- حطت الفيلم وقعدو قدام الشاشة وصارو ياكلو فوشار ، سما حست عليه كل شوي بيقرب منها أكتر ، ضحكت وقالت: حااج تلزق فيني
- ضياء: من الحمااس ليكي الشيطان وينوو
- سما: الشيطان بيناتنا 😂😂
- ضياء: مافي شيطان بوجودي انا هو شخصياً
- سما: وأنا الجنية
- ضياء لف ايدو على كتفها وضحك وقعدو يتابعو وهنن مبسوطين وفجأة رصاصة بتخرق الحيط بتخلي سما تصرخ من الخوف وضياء ينصدم..
- رائد من برا: اطلعووو احسن ماتموتو جوا هالبيت
- ضياء ضمها لسما بقوة وهي عم ترجف من الخوف
- رائد أطلق مرة تانية ع الشباك وتناثر الزجاج عليهن
- سما ببكاء: ضياااء شوو رح نعمل
- ضياء فوتها ع الحمام وقال: لا تطلعي من هون اي
- سما بخوف: وانتااا؟
- ضياء: لا تخافي رح كون منيح
- سكر عليها الباب وطلع مسدسو ومشى..
- رائد: يا ابن** اطلع انتااا وياها أحسن ما هد البيت على راسكن
- ضياء من جوا: مو ضياء المالك اللي بيستسلم
- رائد عصب وصار يطلق على الشباك ، ضياء انحنى ورا الكنبة وطالع مسدسو وصار يقوص هو كمان..
- ضياء: يااااا قليييل الشرف مارح أسمحلك تاخد سما مني
- رائد وهو بيقوص: اليوم راح تطلع مييت يا ابن***
- الجيران كانو عم يتطلعو من الشبابيك بخوف ...
- سما كانت مغطية راسها بإيدها وعم تبكي ...
- رائد: طلعي يا ساافلة طلعيييي
- ضياء ضرب رصاصة راحت تجي فيه لرائد ورائد صار يسب وخلص مخزنو وصار يعبيه..
- ضياء استغل الفرصة وركض ع الحمام ومسك ايدها لسما وطلعو من الباب التاني ..
- ضياء: رح نطلع ع الموتور تمسكي منيح
- سما طلعت وراه و مسكت فيه بقوة: يلااا
- ضياء طار فيها ورائد بلش يطلق ع الفاضي وبعدها خلع الباب ودخل ومالقى حدا وعرف انو هربو من الباب التاني وصار يصرخ بغضب وبعدين ركب سيارتو وراح فيها وراهم ..
- سما: ضياااء هي سيارة أخي جاية ناحيتناا
- ضياء اتطلع من المراية: يا ابن الحراااام لحقناااا
- أسرع ضياء كتير تارك وراه التراب عم يتطاير..

- رائد: اليووم رح أمسكن مارح خليكن تهربو يا كلاااااب
طار أكتر بالسيارة وهو معصب وبعدها طالع المسدس وأطلق رصاصة اجت جنب الموتور وهو ماشي..
- سما ارتعبت ورح تدخل جواتو لضياء ، ضياء حملها وحطها قدامو وسحب المسدس وصار يقوص على رائد اللي صارت سيارتو تهتز يمين وشمال..
- رائد: يلعن****
- ضل ضياء يقوص عليه حتى فجر دولاب سيارتو وكانت السيارة رح تقلب فيه..
- سما: ضياااء بكفي تركو
- ضياء اتطلع لقى سيارتو وقفت وصار الدخان يطلع منها..
- ضياء: تخلصنااا منو
- رائد نزل من السيارة واتطلع على الدولاب وصار يلعن وضرب السيارة برجلو وبعدين حمل الجوال واتصل بحدا
- رائد: اجمع الشباب كلهم وتعالو رح ابعتلكن الموقع وتسلحو بأي شي ...
- سكر الجوال ورماه لجوا السيارة وهمس: وين رح تروحو يعني ماضل غير الغابة ولله لأمسح فيكن الأرض ...
- ضياء نزل بنص الغابة وسما نزلت وهي بتتطلع حوليهاا
- سما: ضياء نحنا وين؟؟
- ضياء: بالغابة
- سما: يعني ضعناا
- ضياء: لا بس مافي طريق غير هالغابة الكبيرة
- سما: شو رح نعمل أنا خايفة
- ضياء: رح ندبر حالنا اليوم
حمل جوالو وصار يدق بس مافي تغطية ومشى لقدام حتى يلقطها ، سما لحقتو بخوف ومسكت فيه: ويين رايح؟
- ضياء: عم حاول القط التغطية
- سما هزت براسها وضلت جنبو
- ضياء: هاا لقطها
- ضياء: الوو شهااب
- شهاب: اهلين سيدي بشو بتأمرني
- ضياء: أنا بحاجة مساعدتكن جيب نمر وتعال على الموقع اللي رح ابعتلك ياه
- شهاب: أمرك سيدي
- ضياء: يلا انا رح سكر ...
- سما: مين هاد؟
- ضياء: واحد مابتعرفيه
- سما: وليش قلتلو يجي
- ضياء: لانو أخوكي الواطي ممكن يلحقنا لهون بأية وسيلة ونحنا بحاجة حماية
- سما صفنت ونزلت راسها: ليش حبنا صعب هالقد؟ ليش
- ضياء مسكها من كتافها ورفعلها راسها وقال: قد ماكان صعب رح ضل حارب حتى تصيري شريكة حياتي❤️
- سما ابتسمت وضمتو وهمست: الله يخليلي ياك ومايحرمني منك..
- بعد مدة كانو قاعدين تحت شجرة ضخمة والدنيا بردت ، شلح ضياء جاكيتو وحطو على كتافها..
- سما: أنا مو بردانة خدو
- ضياء: فستانك رقيق والدنيا برد لبسيه مابدي أسمع اعتراض
- سما ابتسمت ولبستو وقالت: شكراً حبيبي
- ضياء: هالكلمة بتاخد العقل
- سما مسكت وجهو واتطلعت فيه بتأمل وهمستلو: انتا اللي بتاخد العقل ، أقلك شي؟
- ضياء وهو بيتطلع فيها: قولي
- سما: انتاا كتير حلوو بحياتي ماشفت شب أحلى منك
- ضياء ضحك وصار جذاب أكتر ومال على اذنها وهمسلها: وانتي كنتي أحلى بنت بالمدرسة لهيك طبقتك😉
- سما طوقت رقبتو بإيديها وحكت بدلع: يعني حبيتني بس لجمالي
- ضياء حملها وقاعدها بحضنو وقال: لجمالك وغرورك ومنطقك و اجتهادك وكلشي فيكي

عالم الروايات الممتع

28 Oct, 02:22


- أم ضياء وقفت وصارت تتزاور سما
- ضياء: أمي شو حكينااا
- أم ضياء: شرفي
- طلعت ع الدرج ولحقتها سما وضياء قعد بجنب أبوه..
- أبو ضياء: شو هالتصرف لك ضياء مو هيك بتنحل الأمور
- ضياء: كيف بتنحل لكان؟ هات لشوف ؟ دخلت من الباب وتقدمتلها مو مرة ألف مرة وماقبل وبطلها من المدرسة وزوجها ع الغربة بعمر صغير وأنا عملت كلشي وهو لسا مُصر يقهرني ..
- أبو ضياء: هيك رح تزيد الأمور سوء وتكبر المشاكل
- ضياء: ان ماكبرت مابتصغر
- أم ضياء كانت عم ترتب السرير وعم تحكي: قال خطيفة ياعيني مفكرين حالهم بقصة خيالية
- سما كانت منزلة راسها وضامة ايديها لبعض..
- أم ضياء: وانتي؟؟ شو مابتخجلي كيف بتهربي مع شب غريب ؟؟!!
- سما: بس ضياء مو غريب
- أم ضياء: يا الله صبرك ، انتي ليش تطلقتي من زوجك كنتي خليكي هنيك ارتحنا من مشاكلك
- سما: .........
- أم ضياء: اي فوتي بلا ماتصفني
- سما دخلت وأم ضياء طلعت وسكرت الباب ورجعت فتحت الباب وقالت: أوعك تطلعي من الغرفة انتي هلق بأمانتنا
- سما: حاضر
- تاني يوم رائد رجع البيت وجه الصبح وكانو جايبينو رفقاتو وأم رائد حطتو بالسرير وبلشت تسألو بقلق على اللي صار ..
- أم رائد: بترجااك جاوبني انتاا ليش متصاوب؟ وأختك ويين؟
- رائد: الكلب قوصني وأخدها عجبك هيك
- أم رائد تنهدت: فكرت صايرلها شي
- رائد بعصبية: بدو يصير أكتر من اللي صاار هي مع الواطي وخليل لاحقني ليل نهار لك أنا نخرب بيتي
- أم رائد: كان لازم ماتزوجها لحدا غيرو من الأول
- رائد: .........................
- أم رائد: هالتنين مارح يستسلمو حتى يكونو مع بعض
- رائد: طيب أنا كيف بردلو المصاري لخليل..
- أم رائد: بنبيع السيارة وعنا أراضي كتير بنبيع وبنعطيه
- رائد: بدنا نبيع اللي فوقنا واللي تحتنا مشان هالكلبة هي وحبيبها نشالله بتموت وبرتاح منها
- أم رائد: لاا تحكي هييك بعيد الشر عنها
- رائد اتطلع فيها والعقدة بين عيونو وهي عطتو الدوا وطلعت..

- عند سما فاقت الصبح وهي مرتاحة واستنشقت المخدة اللي كانت نايمة عليها وهي مبتسمة..
- سما: أنا ناايمة على غراضو شعور حلو كتيير 😍
- انفتح الباب ببطئ ودخل ضياء وهو مبتسم قامت سما ركض ودفشتو لبرا..
- ضياء: لك شبك ليش عم تقلعيني؟؟ هي غرفتي ع فكرة
- سما: هلق أمك بتشوفنا عييب
- ضياء ضحك: شو من هلق فارضة سيطرتها عليكي
- سما: لا بس أنا هون بأمانتكن لا تعبث بالأمانة
- ضياء: رح أعبث لانها إلي
- سما: لا مو إلك
- ضياء صار يفتح الباب وهي تسكرو وبالأخير فتحو وفات لزقها بالباب وباسها جنب تمها وهي غمضت عيونها..
- ضياء: شفتي كيف إلي
- سما فتحت عيونها بإنزعاج
- ضياء: شبك
- سما: ضياء اطلع لبراا
- ضياء: هي غرفتي انتي طلعي لبرا
- سما: عم تقلعني؟؟ خلص أنا رح أرجع لعند أهلي الحق عليي اجيت معك
- ضياء: سماا عنجد زعلتي؟؟ شبك أنا عم أمزح
- سما اجت لتطلع من الباب وهو شدها وضمها وقال: آسف خدي كل بيتي اذا بدك وأنا بطلع لبرا البيت كلو لاا تزعلي مني ياعمري
- سما: ههههههههه
- ضياء بعد عنها واتطلع فيها وهو مصدوم
- سما: هههههههه وأنا كنت عم أمزح معك😉
- ضياء: يعني ما زعلتي؟؟
- سما: لاا هههههه بعرفك غليظ
- ضياء ضربها على ايدها وقال: لعمى بيطلع منك ممثلة
- سما: خلص غيرت حلمي من الطب للتمثيل ههههه
- ضياء: بالله شوو ناقص تمثلي مع هاد وهاد ولله بموتك
- سما ضحكت: دخيلو الحمش
- اندق الباب وكانت أم ضياء
- سما بهمس: تخبى بسرعة تخبى
- ضياء: ويين
- سما فتحت الخزانة وقالتلو: فوت ، وسكرت عليه وبعدها قالت: تفضلي خالتي
- دخلت أم ضياء على الغرفة ومعها صينية أكل.
- سما: يي ماكان في داعي تعذبي حالك يسلم هالإيدين هاتي عنك
- أم ضياء بعدت ايدها: هاد مو إلك كنت آخدتو لضياء بس مالقيتو بغرفتو
- سما تفشلت وضياء صار يكتم ضحكاتو بقلب الخزانة
- سما: طيب وين بدو يكون
- أم ضياء اتطلعت فيها بتركيز: أنا بعرف وينو
- سما: عنجد؟
- أم ضياء راحت وفتحت الخزانة بسرعة وضياء كان عم يتطلع هون وهون وبعدها ضحك ببلاهة
- سما احمر وجها وتوترت
- أم ضياء نزلتو وسكرت الخزانة وقالت: شو كنت عم تعمل جوا
- ضياء: أناا كنت بدي أختار قميص وسرحت
- سما كانت رح تفرط من الضحك وسكتت حالها
- أم ضياء تزاورتها واتطلعت فيه وقالت: مو جوا الخزانة جوا الغرفة شو كنت عم تعمل؟
ضياء: ولا شي
- أم ضياء: انتو مفكرين حالكن عم تلعبو؟؟ انتو واقعين بمصيبة عندكن وقت للرومنسيات؟
- ضياء: لاا ماماا نحنا ماعم نترومس انتي فهمتي غلط
- سما رفعت كنزتها لفوق تمها حتى تكتم ضحكاتها
- أم ضياء: الله يثبت علينا العقل والدين وانتي كيف بتسمحيلو يفوت لعندك؟؟؟
- سما: أناا أنا مادخلني منعتو بس هو دفش الباب وفات غصب عني

عالم الروايات الممتع

28 Oct, 02:22


- سما سندت راسها على صدرو وغمضت عيونها وهو كان عم يشم شعرها بسكون..
- سما: قلبك عم يدق بسرعة
- ضياء: من العشق
- سما رفعت راسها واتطلعت فيه وبعدها باستو من شفافو
- ضياء: هلق مو بس عم يدق صارت حفلة جواتي
- ضياء مال لعندها ليبوسها وماسمعو الا صوت سيارة جاية ناحيتهم ، سما قامت بسرعة وضياء وقف يتطلع وبعدين قال: هدول شهاب ونمر
- سما فرحت وصارت تلوح بإيدها
- ضياء همسلها: صار الي عليكي بوسة ها
- سما ضحكت
- نزلو شهاب ونمر من السيارة واجو لعند ضياء اللي شرحلهم الوضع..
وهنن عم يحكو ماسمعو الا صوت رائد: طلعوو يا كلااااب
- سما بخوف: هااد رائد
- ضياء: شهاب نمر وقفو ورا الشجر ، سما تعي معي
- رائد صار قريب منهم ومعو 3 رجال ومعهم سلاح..
- رائد: طلعووو وينكن يا وسخيين ، محمد قوص
- محمد صار يقوص بشكل عشوائي والباقي صارو يدورو عليهن هنن ورائد..
- وشافهم واحد من رجالو وصرخ: رااائد هدول هنن
- رائد اجى بسرعة مع البقية ووقفو ورا الشجر ..
وضياء كان واقف ورا شجرة وسما وراه وشهاب ونمر كل واحد ورا شجرة..
- رائد: نحناا مارح نطلق النار ، سماا طلعي بدون مايروح دم
- سما اتطلعت بضياء بخوف وضياء همسلها: لاا تتحركي
حطت ايدها على تمها وصارت تكتم شهقاتها..
- رائد: سمااا طلعي أحسن مافضي المسدسات بروسكن
- رائد: هااد التحذير الأخيير اذا مابتطلعي رح يصير الدم للركب
- سما كانت ماسكة بقميصو لضياء بقوة وضياء اتطلع فيها وقال: جاهزة لحرب الحب؟
- سما هزت براسها: جاهزة أعلن الحرب..
- ضياء سحب مسدسو وأطلق رصاصة وبلش الرصاص يتطاير من كل الجهات ...
- رائد كان ثاير وعم يقوص بقوة وبعدها أشر لرجالو انو يقربو ، قربو وهنن مشتبكين..
- شهاب صاوب واحد منهم وطرق كفو بكف نمر ..
- ضياء: واصلو شباااب
- رائد أطلق رصاصة اجت جنب رجلها لسما اللي صرخت بخوف
- ضياء: يا * سمااا انتي منيحة؟
- سما: منيحة منيحة بس خفت لانو كانت قريبة مني

- ضياء: انا بفرجييكن ، صوب وأطلق رصاصة مرقت من جنب راسو لرائد ...
بعد وقت من الإشتباك فضت المخازن من الرصاص عند الطرفين..
- رائد: استسلمو احسن مانهجم وناخد البنت بالقوة
- ضياء: على جثتي مابتاخدها
- رائد أشر لرجالو: هجمو
- هجمو الطرفين على بعض وكل واحد علق مع التاني ، رائد تواجه مع ضياء وضربو بالبوكس
- سما: ضياااااء
- ضياء قام ودفشو لخبط بالشجرة وصار يضربو حتى نزف تمو وبعدها رائد تحرك ولكمو لضياء ببطنو وصارو يتضاربو
- اجى واحد من وراه لضياء وحامل عصاية وسما صرخت: ضيااااء انتبه
- ضياء التفت عليه ورفع رجلو وخبطو بين رجليه وهداك وقع بالأرض عم يتوجع..
- اجى التاني ومسك ضياء وضربو ورائد استغل الفرصة وصار يضربوه سوا ..
- سما: ضيااااااء لااا ضياااء
- اتطلعت بالأرض وأخدت العصاية من الأرض وركضت وضربت الشب على راسو حتى وقع بالأرض..
وماضل الا رائد اجى واستاولها بالكف ومسكها بقوة وصار يجرها على الأرض وراه ، اتطلعت وراها وهي عم تصرخ كان الكل بالأرض رجالو ورجال ضياء وضياء وجهو كلو دم..
- ضياء بضعف: سماا
- حمل المسدس وطلع الرصاصة الوحيدة اللي بقيت معو وحدد هدفو بحذر وأطلق..
- رائد صرخ بألم ووقع بالأرض ومسك رجلو ، سما فلتت منو وقامت تركض لعند ضياء وساعدتو يقوم ومشى هو وياها طلعو بالسيارة اللي اجو فيها شهاب ونمر وطارو فيها..
- رائد: يا ولاااااد الكلب ولله *
- طول الطريق كانت سما حاطة راسها على كتفو
- سما: خفت نخسر قدامو
- ضياء: ونحنا سوا مارح نخسر
- سما: عم تتوجع؟
- ضياء: لا تقلقي كلهم كم ضربة
- سما: كلو بسببي
- ضياء: حبيبتي لا تحكي هيك
- سما: هلق وين رح نروح
- ضياء: على بيتي
- سما: شوووو جنيت انتااا
- ضياء: بيتي هو أكتر مكان مارح يفكرو فيه لهيك رح يكون بعيد عن الشبهة
- سما: وأهلك؟؟
- ضياء: أهلي معي لا تخافي ، بس خليها تعتم مشان ماحدا يشوفنا من أهل الحارة..
- سما: ماشي
- بعد ماعتمت الدنيا ضياء مسك ايد سما وراحو لبيتو ، طالع المفتاح وفتح الباب ودخل هو وسما اللي وقفت جوا الباب خجلانة وكانو أهلو قاعدين بالصالون...
- أم ضياء: يااا روحي ويين كنت غلي قلبنا علييك
- أبو ضياء: بتطلع من البيت ومابتخبرنا وجوالك مسكر صاير لعقلك شي لك ابني
- ضياء: اهدو أنا منيح كتير ، جايبلكن معي ضيفة..
اتطلع وراه ومالقاها راح لجوا الباب ومسكها من ايدها وفاتو سوا..
- أم ضياء راحت توقع من طولها وأبو ضياء سندها..
- أبو ضياء: لاا تقلي خطفتهاا
- ضياء هز براسو
- أم ضياء: روح رجعها لأهلها بسرعة
- ضياء بجدية: سما مارح تمشي من هون
- أم ضياء: لك هاد اللي عم تعملو جنان جنااااان
- ضياء: شو مايكون يكون ، ماماا خدي سما على غرفتي

عالم الروايات الممتع

28 Oct, 02:22


- جمان: ضبيتي كم قطعة تياب ؟ بلكي طالت القصة
- سما: لا ولله ماحسبت هالحساب رح قوم حط كم قطعة
- قامت وضبت شنطة صغيرة ورجعت قعدت تحكي مع جمان حتى الكل نامو وصارت الساعة12 ..
- جمان: يلا سما جاهزة؟ ابو النور صار باب البيت
- سما ضامة ايديها لبعض: خاايفة
- جمان: لاا تخافي
- سما: يلاا
- بوستها لجمان وودعتها و طلعت على رؤوس اصابعها وهي عم تتطلع حوليها وفتحت باب البيت شوي شوي وتركتو بدون ماتسكرو ع الأخير مشان مايطالع صوت وطلعت ركض ولقت التكسي فتحت الباب وركبت بتوتر..
- سما: مرحبا عمو
- ابو النور: اهلين يا بنتي
- سما: يلا امشي عمو
- ابو النور: يلا توكلنا على الله
- مشت التكسي وسما طول الطريق عم تدعي يزبط الموضوع هالمرة..
- ابو النور: لا تخافي يا بنتي نشالله رح تنجحي بالإمتحانات
- سما هزتلو براسها وهي مو فهمانة شي
- أبو النور: حكتلي بنتي جمان انو اخوكي مانعك من المدرسة وانتي حابة تدرسي وتحققي حلمك وتقدمي امتحاناتك لانو السنة الجاية عندك شهادة لهيك انا وافقت اجيبك حتى تقدمي الامتحان بدون مايمنعك اخوكي
- سما: شكراً كتير عمو
- أبو النور ابتسملها..
- سما بقلبها: مأقواكي يا جمان مدبرة القصة من كل النواحي ..
- بعد وقت وصلو ونزلها ابو النور ومشى ، طالعت المفتاح وفتحت وفاتت ، شغلت الأضوية كان بيت صغير بس حلو ومرتب فيه غرفتين ومطبخ وحمام ومرحاض..
- حطت شنطتها بالأرض وحملت الجوال وبعتت رسالة لجمان انها وصلت ولقت ضياء عم يبعتلها ويتطمن..
- سما: ضياء انا وصلت
- ضياء: الحمدلله ع السلامة
- سما: الله يسلمك
- ضياء: انتبهي على حالك رفيقتك معك مو
- سما: لا لحالي
- ضياء: كيييف لحالك؟؟ ماقلتيلي رح تهربي لعند رفيقتك
- سما: اي صح هاد البيت لأهلها بس مو ساكنينو
- ضياء: يا سلااام وانتي بدك تبقي لحالك؟؟
- سما: بس اليوم من بكرى رح تصير تجي لعندي جمان
- ضياء: اي هاتي العنوان جاي لعندك
- سما: لا مارح أعطيك ياه

- ضياء: لا تجننيني كييف بدك تضلي لحااالك
- سما: لك عادي البيت حوليه كلو سكن مافي شي بخوف
- ضياء: ولااا حرف بعتي العنوان
- سما: ماابدي
- ضياء: يا عفو الله ، لك ولله مارح قرب منك بنام كل حدا بغرفة منيح هيك؟
- سما: مو مقتنعة بحكيك بلكي ماسيطرت على حالك متل أمس
- ضياء: لك أنا بخاف عليكي من حالي بس أمس كنت مشتقلك كتير وكنت جانن انك تزوجتي ولما خبرتيني انو ما لمسك طار عقلي خلصنا بقى انسي
- سما: طيب رح ابعتلك ياه
- ضياء: ناطرك
- بعتتلو ياه وهو لبس بسرعة وحط المسدس على خصرو وطلع بالموتور بسرعة..
- سما كانت عم تروح وتجي بالغرفة ومتوترة وعم تتطلع ع الساعة اللي صارت 2 ..
وبعدين سمعت صوت موتور وقف باب البيت ، ركضت واتطلعت من الشباك وماشافت حدا وبعدها ماشافتو الا قفز قدامها وضحك ، هبط قلبها من الرعبة وعقدت بين حواجبها..
ضياء نقرلها ع الشباك انو فتحي الباب..
راحت فتحتلو ودخل ومعو كياس بيضا..
- ضياء: مسالخير
- سما: مسالنور شو هاد اللي بإيدك
- ضياء حطهم ع الطاولة وقال: أكل اشتريت وأنا جاي
- سما ابتسمت: خليني شوف
- فتحت الكيس الأول ولقت معلبات بأشكالها وجبنة ولبن وخبز وزعتر وسكر وشاي ، ضحكت وفتحت الكيس التاني ولقت بسكويت وشيبس ومارشميلو
- ضياء بإبتسامة: هدول إلك
- سما بفرح: شكراً كتيير
- ضياء مسك ايدها: تعي نرتبهم بالبراد
ابتسمت ومشت وراه ، فتحو البراد كان فاضي ضحكو التنين سوا وبلشو يرتبو الغراض فيه ، سما كانت حاملة الجبنة وبدها تحطها جوا البراد واصطدمت بضياء وضحكو سوا وبعدها صفنو بعيون بعض ..
- سما ابتسمت وبعدت: رح حطها بالبراد
- ضياء قعد ع الطاولة وصار يهز برجلو وهي عم ترتب الغراض..
- سما خلصت واتطلعت عليه: انا رايحة نام
- ضياء نزل ولحقها: وأناا وين بدي نام
- سما: بجيبتي
- ضياء: كهكهكه باايخة ، خدي الأمور بجدية أنا خاطفك عنجد
- سما: ههههههه
- ضياء وقف قدامها وصار يفرك ايديه: نحناا لحالنا هون وممكن استغلك لنوايا خبيثة
- سما مسكتو من خدو ومشيت قدامو
- ضياء ابتسم ومسك وجهو ولحقها: هلق جد وين رح نام ولو
- سما: هي الغرفة الي وهديك الك..
- ضياء: بس غرفتي ماافيها سرير يا ظالمة
- سما: هاد الموجود انتاا اللي عرضت تجي لهون ع أساس لتحميني بشو رح تحميني؟؟ هههه
- ضياء رفع قميصو وبان مسدسو على خصر بنطلونو
- سما حطت ايدها على تمها: مسدس؟ من وين جبتوو
- ضياء قرب راسو منها: جبتو لقوص أخوكي فيه بس ماحصلي الشرف
- سما: ضيااااء
- ضياء: لاا تخافي هاد للإحتياط والضرورة القصوى
- سما هزت براسها: طيب تصبح على خير
- ضياء مشي لورا وهو بيقول: وانتي من أهلي
- سما ضحكت وسكرت باب الغرفة ودخلت بالسرير وهي مبسوطة..

عالم الروايات الممتع

28 Oct, 02:22


*عــالــم الـــقــصـص والــروايــات🩶📚🖋️*
*❴📖❵↵مـوسـم الـنـرجـس🌸*

*❴🔢❵الـــبـــ❴8️⃣والأخير❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏

- جمان: أنا رح ضل للمسا هون ورح أعمل حالي تأخر الوقت ورح أنام عندك وبس ينامو رح اتصل بأبو النور بياخدك للبيت وهاد المفتاح معي خديه
- سما بخوف: مين أبو النور؟
- جمان: رفيق باباا لا تخافي أنا بوثق فيه هو رجال كتير منيح
- سما: مااشي لازم خبر ضياء مو
- جمان: اي خبريه خليه يغيب عن الأنظار مشان تزبط القصة
- سما حملت جوالها وبعتتلو: كيفك ضياء..
- ضياء ردلها فوراً: تماام انتي كييفك
- سما: منيحة ليك ضياء بدي قلك شي
- ضياء: قولي
-سما: أنا رح أهرب من البيت لانو اخي بدو يرجعني لخليل ورح روح لعند رفيقتي وخليهم يفكرو اني هربت معك
- ضياء شاف الرسالة ودقلها بسرعة..
- سما ردت: الوو
- ضياء: انتي مجنونة شي
- سما: لييش
- ضياء: ليش لحتى تهربي لعند رفيقتك أنا عرضت عليكي هالشي خلينا نهرب عنجد سوا
- سما: مافيني ضياء وانتاا بتعرف ليش
- ضياء صفن وبعدها نطق: فهمت
- سما: انا رح أعمل هالشي عشان نكون مع بعض لهيك بدي ياك تختفي وتغيب عن الانظار مشان يفكر رائد اني هربت معك
- ضياء: ماشي رح أعمل اللي بدك ياه
- سما: انا هلق لازم سكر بدك شي؟
- ضياء: اي بدي
- سما: شو
- ضياء: بدي تقليلي انك بتحبيني
- سما اتطلعت بجمان واحمر وجها وجمان فهمت لحالها وطلعت من الغرفة..
- ضياء بحزن: مابدك تقوليها؟
- سما: بحبك ياروحي انتا
- ضياء ضحك: وأنا بحبك لموت
- سما: بعيد الشر عنك
- ضياء: لما تزوجتي موتيني
- سما: لا تقول هيك ، مافي رجال بيملكني غيرك تعدم الرجال من بعدك
- ضياء: بتعرفي شو جاي عبالي هلق؟
- سما: شو
- ضياء: بوسك حتى الخدر
- سما صار وجها متل الدم وماعاد عرفت شو تحكي
- ضياء: أمس لما صرت بوسك أنا ماكنت بعقلي الحب هو اللي كان مسيطر عليي
- سما: ضيااء خلص لا تحكي بالموضوع
- ضياء: ندمانة انك بستيني؟
- سما: ...........
- ضياء: عم حكيكي ندمانة؟؟
- سما: مابعمري بندم على لحظة قضيتها معك بس
- ضياء: بس شوو ؟ عم تفكري بهداك الحقير موو قولي ؟؟
- سما: لاا
- ضياء بعصبية: مبلى سمااا لاا تجلطيني
- سما: ليش معصب خلص شيلو من عقلك هو صار طليقي وصفحة وطويتها
- ضياء: كيف مابدك ياني عصب وهو كان زوجك عرفتي شو يعني زوجك يعني شاركك الهوا نفسو وكنتي قريبة منو يعني مسك ايدك وحاول يلمسك
- سما ابتسمت بسعادة من غيرتو عليها..
- ضياء: اي لا تحكي شي
- سما: انا رح سكر جمان الها ساعة واقفة برا عيب يلا باي حبيبي
- ضياء: لحظة لحظة .. افف فصلت.. حبيبي؟😍🫠 لك دخيل اللي خلقك اديش بحبك..
- سما وجمان قضو الليل عم يخططو كيف يهربو وبعدها خبرت سما أمها انو جمان رح تنام عندهم وأم رائد ماحكت شي بس رائد قلب وجهو ....
.......

عالم الروايات الممتع

28 Oct, 02:21


- سما حست انها تهورت معو زيادة ودفشتو عنها ووقفت..
- ضياء: سماا
- سما: ضياء روح نحناا عم نخبص
- ضياء حك بشعرو واتطلع فيها وهي أشرت ع الباب ، تركها وطلع بسرعة وهي قفلت الباب وارتمت على السرير وصارت تلمس شفايفها ورقبتها بتأثر ، حرارتها كانت مرتفعة كتير ، حملت قنينة المي وصارت ترش على وجها حتى تصحى من اللي صار..
- سما: لييش ماقدرت سيطر على حالي معوو لييش ! ماكان لازم يصير هيك ...
- قعدت وصارت تبكي من شعورها بالندم لانو هي متزوجة وماكان لازم هالشي يصير..
-------------------------------------------
- خليل كان قاعد ع الجوال وحس بالملل اتصل برفيقتو القديمة وراح لعندها..
- سمية: اشتقتلي؟؟
- خليل: كتيير
- حملها وأخدها لغرفة النوم وقضو الليل كلو سوا وبعدها شربو ونامو سكرانين..
والصبح لبس تيابو وقام وطلع للبيت وصار يتصل برائد ورائد مايرد عليه..
-------------------------------------------
- سما كانت طول الليل عم تتخبط بين الحب والندم وتبكي واخر الليل مدري كيف نامت..
والصبح صحيت على صوت رشا عم تخبط على الباب..
- سما: اي اي رح افتح
- فتحت ورشا ضمتها بخوف: ليش كنتي مقفلة الباب؟ فكرت عملتي بحالك شي؟
- سما: لاتخافي
- رشا: يلا تعي نفطر وبعدها بنروح للمحكمة
- سما نزلت معها فطرو وسامي راح معهم ع المحكمة وهنيك قدمت أعذارها للقاضي وقالتلو انو أخوها جبرها تتزوج وانو مو مرتاحة بزواجها عدا انها تحت السن القانوني والقاضي طلقها منو لخليل غيابياً ...
- سما فرحت وصارت تضم أختها ودموعها نازلين..
- رشا: مبروك يا عيوني صرتي حرة
- سما: الله يبارك فيكي يا قلبي
- سامي: مبروك
- سما: الله يبارك فيك، شكرا لانكم وقفتو جنبي انتو عيلتي
- رشا: ياروحي انتي يلا خلينا نمشي..
راحو للبيت وسما بعتت لخليل: انا تطلقت منك ماعدت زوجي لابقى تبعتلي ووراق الطلاق رح توصلك ومصاريك كمان..
- خليل شاف الرسالة وجن جنانو وبعتها لرائد وصار يبهدلو
- رائد: لك هي عم تكذب لا تصدقهاا
- خليل: رح أجي وموتك بإيدي يا كلب ! عم تضحك علييي لك سمااا طلقتني هلق بعتتلي صور الورااق ، رجعلي مصارييي يا واطي
- رائد: لاا تعصب ولله رح ترجعلك بكرى بتشوف

- رائد صار يروح ويجي ويقول: وين بدها تروح؟؟ فكر رائد فكر مين ساعدهاا بالطلااق .. لك ايي كيف راحت عن بااالي رشااا ولله لأمسح فيكن الأرض يا كلااااب عم تخدعونيييي..
اخد مفاتيح السيارة وطار فيها ونزل عند أختو وصار يضرب ع الباب فتحلو سامي تخطاه ودخل لجوا وشاف رشا مسكها من كنزتها وصار يهزها: ويين الكلبة وينهااا عم تلعبو فيني انتي وياهااا ؟؟؟ انا بفرجيكن
- سامي اجى وبعدو عنها: شيل ايدك عنهااا
- رائد تجاهلو وراح صار يدور عليها بكل غرف البيت ورشا وسامي لاحقينو..
وبعدين لقاها قاعدة بالغرفة مسك ايدها ومشى وهي وراه..
- رشا: تركهاااا
- سامي: بعد عن البنت
- سما: انتاا مافيك تاخدني لعندو أناا تطلقت منو
- رائد: امشي وليييك
- طالعها بالسيارة وساق فيها وسامي طالع رشا بسيارتو وطار وراه..
- اخدها رائد للبيت وهو معصب ولما شافت أمها ركضت لعندها وضمتها بشوق..
- رائد: بتضلك هوون لنلاقي حل لهالمصيبة
- سما: مافي حل خلص مارح أرجع
- رائد رفع ايدو وتراجع: خرسييي الله ياخدك يا حيوانة
- اجو رشا وزوجها سامي وتطمنو انو رائد ماضربها ...
- وانتشر الخبر بالحارة انو سما تطلقت ورجعت لعند أهلها وضياء سمع بالخبر وطار من الفرح وصار بس بدو يشوفها لسما ويتأكد اذا هالحكي صح ولا لأ..
- رائد كان مو عرفان شو يعمل وخليل كل دقيقة متصل فيه وعم يهددو يا اما برجعلو كل المصاري يا بيرجعلو سما لعندو..
وضياء كان طول الوقت عم يبعتلها لسما رسائل وهي ماترد وبالآخر كتبلها: هربي معي سماا خلينا نهرب سوا..
- سما خافت وحطت الجوال على جنب بدون ماترد وشافت رائد فتح باب الغرفة ودخل لعندها.
- رائد: جهزي حالك بكرا رح نكتب كتابك من جديد وترجعي لعند زوجك
- سما: ماابدي ماابدي ياااه
- رائد: الشغلة مو ع كيفك من وين رح أعطيه مصاريه؟؟ اذا بنبيع اللي فوقنا واللي تحتنا مابنجمع ربعهم
- سما بغضب: أناا شووو دخلني اذا انتاا كلب مصاري
- رائد جن عليها وبلش ضرب فيها حتى اجت أم رائد وفكتها من بين ايديه..
- بنفس اليوم اجت جمان لعندها تزورها وحكتلها سما اللي صار واللي رح يصير..
- جمان: انتي لازم تهربي حتى ماترجعي لخليل
- سما: اهرب؟؟ لوين؟؟ وكيف
- جمان: عنا بيت بعيد شوي وماحدا بيعرف فيه بخبيكي فيه وخلي أخوكي يفكر انك هربتي مع ضياء ووقتا رح ينحط تحت الأمر الواقع ويوافق على زواجكن
- سما: بخااف
- جمان: لاا تخافي وثقي فيني وعطيني موافقتك
- سما: موافقة..
*❴🖋️❵↵يـتـبـع...*

*

عالم الروايات الممتع

28 Oct, 02:21


- سما: بصير؟
- رشا: اي بالمحكمة القاضي بيطلقك منو غيابياً
- سما: خايفة
- رشا: من مين؟ بكفينا خوف اذا ماحاربنا مارح ننجو
- سما: اذا رائد عرف شو رح يعمل؟
- رشا: شو رح يعمل يعني؟ اذا قرب وضربك رح خليه يندم شو مافي قانون حاجتنا سكوت ولله بروح بشتكي عليه كافي عنف وتهديد
- سما: بدنا نشتكي على أخي
- رشا: هاد مو اسمو أخ اذا بدو يضرب ويهين ويغصب أختو على شي مابدها ياه
- سما: خليكي معي رشاا انا ما الي غيرك
- رشا: لا تخافي يا قلبي انا جنبك
-------------------------------------------
- رائد نطر طول النهار وسما ما اجت وخليل كل شوي يدقلو اخر شي كذب عليه وقلو انو وصلت وهي جوا نايمة..
- رائد: وييين رااحت هالسافلةة ليكووون..
- طلع وصار يدق على باب ضياء بقوة ويصرخ: طلااااع يا كلب طلااااع
- ضياء فتح الباب ووراه أمو وأبوه..
- ضياء: خير
- رائد: نشالله مابتشووف الخيير ، وينها سماااا ولااااك
- ضياء باستغراب: سما ؟
- رائد: لك احكييي ويين أخدتهااا
- ضياء: انتاااا عن شووو عم تحكي؟
- رائد ضربو بالبوكس وصرخ: لعبت بعقلها وخربت بيتهااا موو رجعت تتواسخ؟؟ خليتها ترجع للبلد ؟ قلي هلق وينهااا ؟؟
- ضياء انصدم: شوو سما بالبلد؟؟
- رائد: لا تغشم حاالك احكي يا واااطي
- أبو ضياء: امشي من هون ابني طول النهار بالبيت ماتحرك روح شوف أختك وين متخبية منك يلاااا من هوون
- رائد مسك راسو بضعف وهمس: يا بنت الحرام ويين رحتي؟؟
مشى تارك ضياء مصدوم ودق لأختو: اي أختي لهلق مابينت المغضوبة؟؟
- رشا: لا ولله ياربي وين بدها تكون غلي قلبي
- رائد: ولله لجيبها لو كانت بسابع أرض
- رشا: دير بالك على حالك
- رائد سكر الخط وطلع بالسيارة..
- رشا سكرت التلفون وحطتو ع جنب وسما عم تتطلع فيها بقلق.
- رشا: خلص لا تخافي يدور قد مابدو ..
- سما: ياربي تساعدناا
-رشا: يلا قومي نامي جهزتلك الغرفة فوق
- سما: ماشي
- طلعت لفوق دخلت الغرفة وسكرت الباب وحملت الجوال وصارت تقلب فيه وفجأة صار يرن برقم غريب خافت وماردت..
- سما: لاا هاد أكيد رائد مارح رد ..
وصلتها رسالة: هاد أنا ضياء اتطلعي من الشباك..
- قامت واتطلعت لتحت ولقتو واقف بالعتمة ، اجتها الجمدة وكتبتلو رسالة: شووو عرفك اني هوون !! رووح أمانة

كتبلها: اخوكي اجى لعندي يبهدلني فكرني خطفتك وانا فوراً عرفت انك عند أختك
- كتبتلو: طييب رووح
- ضياء: مارح روح قبل ماشوفك
- سما: أنا مابدي شوفك
- ضياء: مارح تنزلي لعندي؟
- سما: لا مارح أنزل
- ضياء: لكاان طالع أنا لعندك
- سما لما شافت الرسالة ضحكت وقالت: مفكر حالو يخوفني ..
سكرت الجوال ودخلت بالسرير وتغطت ببطانية خفيفة وكانت رح تنام وسمعت باب غرفتها انفتح رفعت راسها ولقت ضياء ولابس أسود ، ارتعبت وقامت من السرير وصارت ترجف..
- ضياء أشرلها انو تسكت وقفل الباب..
- سما: أ أ أ ض ي ا ء
- ضياء: ضياء لما يحكي بنفذ فهمانة؟؟
- سما بخوف: ضيااء اطلع لبراا بترجااك مابصير تدخل غرفتي هييك ، انتاا كيف دخلت البيت
- ضياء صار يقرب منها وهي ترجع حتى لزقت بالحيط..
- ضياء مرر ايدو على وجها وهمس: لييش رجعتي ؟
- سما بخوف: تركني
- ضياء: انتي متزوجة لييش رجعتي؟؟ ماعجبك زوجك؟
- سما فلتت من بين ايديه ومشت ، ضمها من ورا بقوة وهمس عند رقبتها: كيف سلمتيه حاالك؟ شوو كان شعورك لما لمسك؟
- سما شالت ايديه عنها وركضت لعند الباب وصارت تحاول تفتحو وهو جذبها من ايدها ولزقها بصدرو الصلب..
- ضياء: صرتي ملكو؟ اذا هيك ليش رجعتي؟
- لزقها أكتر وحكى: عطيتيه جسمك وماعطاكي الحب؟
- سما فكت حالها منو بعصبية وقالت: مااا لمسني
- ضياء اتطلع فيها وكأنو مو مستوعب اللي حكتو
- سما بإنفعال: بقتل حاالي ومابخلي حدا يلمسني غيرك عم تفهم ؟!
- ضياء دفشها ع الباب وباسها بقوة حتى حست انو نفسها انقطع..
- دفشتو عنها بعصبية وطرقتو كف بكل قوة: حيوااااان
- ضياء اتطلع فيها بقوة وعم عم يتنفس بسرعة ورجع سكتها بقبلة قوية ..
- سما بهمس: أنا لساتني على ذمة خليل لا تعمل هيك
- ضياء بعصبية: لا تحكي اسمو على لسانك احسن ما أقطعلك ياه
- سما: ...........
- ضياء: باسك؟
- سما: لا
- ضياء مسكها ولزقها فيه وشد على خصرها
- ضياء: بعشقك
- سما ذابت ع الآخر وفلتت حالها منو وقالت: خلص ضياء طلاع لبرا..
- ضياء اتطلع بشفافها وهمس: اسف ماعم أقدر سيطر على مشاعري..
وقرب منها وشدها من خصرها وصار يبوسها بعشق كبير وهي عم تحاول تبعدو عنها وماتقدر بالأخير مسكت بقميصو وصارت تبادلو القبلات بإستسلام
- سما بأنفاس متسارعة: اشتقتلك يا حبيبي
- ضياء صار يبوسها بقوة أكبر وهو غارز أصابعو بشعرها ضل يرجع فيها حتى وقعت على السرير ، انحنى يبوسها بجنون وصار يقبل رقبتها بدون وعي وهي ذايبة وكأنها بغير عالم..

عالم الروايات الممتع

28 Oct, 02:21


- سما هزت براسها
- خليل: أنا طالع بس لا تقفلي الباب
- سما: حجزلي تذكرة لبكرى
- خليل: لهالدرجة مستعجلة؟
- سما: اي
- خليل: ماشي
- خليل طلع وهي بسرعة ركضت وقفلت الباب وراه ..
- خليل: ناقصني مجانين أنااا ، شكلها رح تعذبني كتيير بس يلا مابعد الصبر الا الفرج ..
- سما قعدت تستنى خليل ليجي وجايبلها تذكرة كانت بس بدها ترجع لبلدها وأهلها حاسة حالها هون مخنوقة..
وهي عم تفكر سمعت صوت اشعارات الواتس بجوالها مسكتو وشافت ضياء باعتلها رسائل كتير..
- ضياء: كيفك
- ضياء: كيفك اليوم
- ضياء: طمنيني عنك انتي منيحة؟
- ضياء: اي لا تردي أنا الحمار اللي عم أبعتلك
- ضياء: ملتهية مع زوجك؟ عم يذوبك متل ماكنت أنا أذوبك؟ عم يبوسك متلي؟ عم يحضنك؟
- ضياء: سماا عم تموتيني ع البطيء لا تعملي فيني هييك
- ضياء: اليوم شفت أخوكي وطالع من السجن بمصاري زوجك ! هههه الدنيا وسخة وسخة كتيير
- ضياء: نسيتي حبك الأول؟ نسيتي ضياء؟ عمت على عيونك المصاري؟ كرهتك أناا كرهتك
- سما حطت ايديها على وجها وصارت تبكي ومسكت الجوال وحذفت الرسائل ، راحت للشباك فتحتو ووقفت صار الهوا يدخل وشعراتها يطيرو..
- سما: وينك يا بابا لو انك بالحياة ماكان صار فيني هيك 💔
- ضياء شافها ماردت همس: حقييرة ، وحظر رقمها بعصبية كبيرة وسمع صوت ريتا عندهم ، نادالها واجت لعندو وفوراً سحبها من ايدها وصار يبوسها بقوة
- ريتا بعدتو عنها بالغصب: شبك شبك؟؟؟ ليييش هيك عم تعملل
- ضياء: ريتاا تتزوجيني؟؟
- ريتا وقفت مصدومة
- ضياء: شوو؟ مو انتي بتحبيني؟ وافقي وخلينا نتزوج بسرعة..
- ريتا بدموع: اي بحبك بس مابقبل بشب قلبو عند وحدة تانية
- ضياء: بس أنا بدي أنساها وعم أعرض عليكي تكوني شريكتي بالحياة
- ريتا: مارح تنساهاا
حطت ايدها على قلبو وقالت: هي هوون
وحطت ايدها على راسو: كمان هوون ، انتاا بتعشقها
- ضياء: لك شوو بدك فيهاا انتي مابدك ياني؟؟
- ريتا: لا
- ضياء: مابدك تتزوجيني؟
- ريتا: لا
- ضياء قعد بإنكسار على السرير وهي طلعت وتركتو ....
-------------------------------------------
- خليل جبلها التذكرة لسما وقللها خديها..
- سما: فوتها من تحت الباب
- خليل تنهد وفوتلها ياها..
- خليل: بكرى جهزي حالك ورح وصلك للمطار

- سما: لا ارتاح رح خلي ابو عبدالله يوصلني
- خليل: بدك تروحي مع الشوفير وزوجك موجود؟
- سما: رجاءاً خليل
- خليل: ماشي
- سما طلبت ماري وقالتلها تجهزلها شنطة السفر ...
- تاني يوم الصبح طلعت سما مع الشوفير ع المطار وهي مبسوطة
- خليل اتصل برائد وخبرو بالموضوع ورائد جن جنانو..
- رائد: لك ايمت بعتتها؟؟
- خليل: من شوي
- رائد: لك كيييف بتبعتهااا
- خليل: لك كانت رح تعمل بحالها شي قلت بعطيها مهلة تفكر
- رائد: لك عم عم تكذب عليييك اذا رجعت لهون ماعاد ترجعلك بنوب
- خليل: شوووو
- رائد: لك أيي روح لحقهااا
- خليل سكر وطلع بأقصى سرعة للمطار وصار يدور عليها وراح سأل الموظفة قالتلو انو طيارتها طلعت..
خليل مسك راسو وقعد على مقعد من المقاعد ودقلو لرائد وقلو اللي صاار..
- خليل: رائد بس توصل رجعهاا أي..
- رائد: خلص لا تقلق رح ترجعلك غصب عنها..
- سما تواصلت مع رشا وخبرتها انو راجعة للبلد..
- رشا: اي بعرف سما لا ترجعي لعند أهلك
- سما: ليش
- رشا: أخوكي ناطرك قال بس يشوفك رح يضربك ويرجعك لعند خليل بإيدو
- سما: شوو أعمل
- رشا: تعي لعندي
- سما: تمام رح انزل عندك
- سما نامت وبعد مدة صحيت وكانت المضيفة بتقول انو رح يوصلو..
- وصلت ونزلت من الطيارة أول ماشمت ريحة البلد حست قلبها صار يطير ، راحة مو طبيعية حست فيها..
أخدت تكسي وراحت لعند أختها ، رشا لما شافتها صارت تبكي وأخدتها بالأحضان..
- سما: اشتقتلك
- رشا: وأناا كماان ، انتي منيحة؟ ضربك هالحقير؟
- سما: انا منيحة هلق بحكيلك جوا
- رشا: فوتي يا روحي فوتي
- سما فاتت قعدت وارتاحت وبلشت تحكيلها عن خليل وعن أختو وعن كلشي صار..
- رشا: معقوول طرطور عند أهلوو
- سما: اي كل كلامهم بصدقو وبنفذو كماان ، أمو حكتلو ربيها اجى وطرقني كف قدامهم
- رشا: الله يكسر ايديه ، لا تزعلي ياروحي مارح أسمح لحدا يأذيكي
- سما: رشاا مابدي ياااه ماابدي ياه
- رشا: مارح ترجعيلو لو شو ماصار أنا وراكي
- سما: بلكي رائد عرف اني هون واجى أخدني لعندو.
- رشا: ماخبرت حدا انك عندي خليهم ينفجرو لا رائد ولا غيرو رح يقدرو ياخدوكي مني
- سما ضمتها بقوة
- رشا: في شي لسا مخبيتيه عني؟
- سما نزلت راسها
- رشا: احكي
- سما: خليل مالمسني ماخليتو
- رشا: شووو
- سما: ماقدرت
- رشا: ليش
- سما: كنت عم أتخيل ضياء كل لحظة ، كرهت حالي رشاا
- رشا ضمتها وقالت: من بكرى رح تتطلقي منو

عالم الروايات الممتع

28 Oct, 02:18


- أم رائد: ولاد الحرام متهمينو بالمخدرات وسيارت مسروقة ومدري شوو 😭 الله لا يوفقهم عم يفترو على ابني
- سما: اهدي ماما لا تبكي أكيد رح يتأكدو انو مادخلو ويتركوه وبيرجعلك سالم غانم..
- أم رائد: خايفة عليه خاايفة
- خليل: يا سمااا
- سما: ماما خليل عم يناديلي رح شوفو
- أم رائد: اي حبيبتي شوفي زوجك
- سما سكرت الجوال وراحت لعندو
- خليل: جهزي حالك رح نرجع للبيت
- سما: يلا
- لبست تيابها وراحو بالسيارة للبيت..
----------------------------------
- رائد: كذب هالحكي كذب أنا السيارات اللي ببيعها مو مسروقة
- المحقق: والمخدرات اللي كانت بمكتبك
- رائد بصراخ: مو إلي مو إلي
- المحقق: لاا ترفع صوتك
- رائد: انتو جايبيني لهون تضحكو عليي؟؟ أناا بريء من هالتهم
- المحقق: لا تنكر الدلائل ضدك
- رائد وقف: عم قلك أنا بريءء
- المحقق: اقعد ولا تعلي صووتك ، الظاهر مارح تعترف ، معناها استنى المحكمة ..
- تركو المحقق وطلع واجو تنين سحبوه ورجعوه للزنزانة ..
- ضياء كان قاعد على كرسي هزاز وصافن والسيجارة بإيدو..
- دخلت أمو لعندو: ضيااء لإيمت رح تضل هييك..
- ضياء: ليفرجها الله
- أم ضياء: صرلك غايب عن جامعتك شهر والكل بسألني عنك..
- ضياء: مين عم يسأل
- أم ضياء: رفيقتك ريتا بتضل تدقلي قلقانة عليك
- ضياء: لا تردي عليها
- أم ضياء قربت وقعدت جنبو: سما تزوجت يا ابني خلص انساها لا تعمل بحالك هيك كرمال حدا
- ضياء: سما ما دخلها
- أم ضياء: شو رأيك أخطبلك
- ضياء قام واتطلع فيها: خطبة؟؟ وين أنا ووين انتي؟؟
- أم ضياء: شو رأيك بريتا
- ضياء: أمي طلعي من راسي
- مشى وهي عم تحكي لحالها..
- ضياء مسك الجوال وبعت تسجيل صوتي لرقم من الأرقام..
----------------------------------
- سما وصلت ع البيت وبعد ما قعدت وارتاحت شافت رقم غريب وباعتلها رسالة صوتية ، حطت السماعات بأذانها وفتحت الصوت نقلبت وتلخبطت حطت ايدها على قلبها وهي حاسة بالقشعريرة اللذيذة..

رجعت عادت الصوت مرة تانية وقلبها لسا بيدق..
كان صوت ضياء وعم يقول فيه: كيفك شو أخبارك ياعروس..
حست بالخنقة بصوتو المهيب بس رغم هيك كان احلى صوت بتسمعو بحياتها كأنو إجى متل النسمة بعز الحر🩵🩵
- سما كتبتلو بإيد عم ترجف: منيحة كيفك انتاا
- شاف الرسالة فوراً وشافتو يكتب الآن ابتسمت وصار قلبها ينبض بشدة..
- ضياء: كيف بدي كون منيح وحبيبتي مع حدا تاني
- سما احترق قلبها وكتبت: ضياء كون منيح مو مشاني مشان حالك
- ضياء كتبلها بقهر: صرتي متزوجة؟ صرتي الو؟
- سما ماعرفت شو ترد عليه وسمعت صوت خليل سكرت الجوال وقامت..
- ضياء لما ماشاف ردها فهم لحالو ونزلو دموعو وصار يكسر كلشي حوليه ويصرخ 💔💔 كان مجرد التخيل انها مع حدا تاني يحرقو حرق بنار الغيرة..
- سما لصار الليل حتى قدرت تفتح جوالها ولقتو باعتلها: مبروك يا عروس مبروك..
صارت تبكي من قلب محروق وتدعي ع كل حدا كان السبب بفراقهم..
وكتبتلو رسالة طويلة ودموعها عم تنزل..
- ضياء لما سمع صوت جوالو بسرعة مسكو وصار يقرأ..
- سما: ضياء أنا بتمنالك حياة سعيدة وبتمنى تلاقي حدا يشاركك حياتك ويسعدك..
نساني ضياء ولاعاد تبعت على رقمي بترجاك ، أنا صرت امرأة متزوجة بتمنى تتفهم هالشي وتحترمو وشكراً لانك تطمنت عليي ...
- ضياء كل كلمة كان يقرأها يحسها سكين مسمومة عم تفوت بنص قلبو ، رمى الجوال بكل غضب على الحيط ونام ع الأرض بضعف..
- أم ضياء كانت شايفتو وعم تبكي واتصلت بريتا وخبرتها عن حالتو..
- ريتا: طيب أنا جااية
- أم ضياء: اي مشان الله رح يروح من بين ايديي حالتو مأساوية😭
- ريتا ركبت تكسي وبسرعة اجت ودخلت لعندو ولقتو بالأرض والجوال جنبو مكسور..
- ريتا: ضيااء يا قلبي قووم معي
- ضياء: ريتا تركيني
- ريتا: أنا مارح أتركك أبداً
سحبتو من ايدو وساعدتو ليقوم وينام على السرير وشربتو مسكن..
- ضياء بتعب: ريتا انتي بنت كتير لطيفة وقلبك طيب بس لا تضلي معي أنا شب مشاكلي كتيرة
- ريتا مسكت ايدو: أنا بحبك ورح ضل معك لو شو ماكانت ظروفك
- ضياء دار وجهو لتاني جهة وغمض عيونو..
- بعد مانام طلعت ريتا من الغرفة ولقت أم ضياء بوجها وضمتها بحنية..
- ريتا: خالة بدي أسألك
- أم ضياء: تفضلي
- ريتا: ضياء بحب بنت مو
- أم ضياء: اي وياريتو ماحبها
- ريتا: ليش
- أم ضياء: من لما حبها ما تهنى لحظة ، حبهم متل اللعنة..
- ريتا بعيون مدمعة: مافينا نجمعهم؟
- أم ضياء: هالشي مستحيل هي تزوجت لبرا البلد
- ريتا نزلت راسها وحكت: ضياء بحبها كتير بحياتي ماشفت حدا بحب هالقد
- أم ضياء: الله لا يوفقها هدتلو حيلو اذا الحب هيك مابدنا ياه ، بنتي خليكي جنبو أي
- ريتا بحزن: ماشي

عالم الروايات الممتع

28 Oct, 02:18


- أم رائد: أديش؟
- رائد: 300مليون
- أم رائد: شووو من وين بدنا نجيب هيك مبلغ؟؟
- رائد: اذا ما دفعتو رح يحاكموني وأكيد رح عفن بالسجن ، أمي اتصلي بخليل صهرنا وطلبي منو يحولك المبلغ..
- أم رائد: بيعطينا؟؟
- رائد: أكيد أساساً هو ملياردير هدول من طرف الجيبة..
- الشرطي: يلااا ماخلصت
- رائد: فهمناا ، اي أمي حاكيه بسرعةة يلا بااي
- سكر الخط وطلع مصاري وعطى الشرطي اللي أخدهم وريالتو شاطة..
----------------------------------
- سما كانت قاعدة مع غنى وأمو وأبوه لخليل بعدين اجت منى من برا..
- منى: أخي هوون يا مية أهلا وسهلا..
ركضت وضمتو وصارت تبوسو وسلمت على سما بنشافة وبرود وقعدت معهم..
بعد شوي قامت غنى تجيب تلفونها من غرفتها وضلت منى مع سما..
- منى: ماني عرفانة على شو تزوجك أخي لا جمال ولا مال..
- سما: هالحكي إلي ؟
- منى: ليش في حدا غيرك قدامي ؟
- سما بصبر: أولاً من ناحية الجمال عندي جمال وأحلى منك ومن ناحية المال كمان عندي صح مابيتقارن باللي هون بس عندي والحمدلله..
- منى نغاظت منها لأبعد حد واتطلعت فيها بقهر كانت سما عم تشرب عصير قربت منها قصداً وخبطت فيها حتى اندلق العصير على فستانها..
- منى ببكاء: لاااا فستااني الجديييد لييش عملتي هييك..
- اجى خليل على الصوت وفوراً ركضت منى لعندو وعم تتصنع البكاء..
- خليل: شبك ياروحي؟
- منى: سماا
- خليل: شبهاا
- منى: دلقت على فستاني العصير
- خليل: شوو ، سماا لييش هيك عملتي؟؟
- سما بغضب: أختك عم تكذب أنا ماعملت هيك هي دلقتو ع حالها
- منى بدموع: صح كنا عم نتخانق بس مو تعملي هيك معي😭
- خليل مسحلها دموعها وسما واقفة مصدومة ..
- خليل: سما اعتذري منها
- سما بعصبية: ماارح أعتذر
- خليل: اعتذري من أختي
- سما: عم قلك ماارح أعتذر بلط البحر انتا وياهاا
- أم خالد دخلت من برا: شو هاااد عم تقللي من احترام زوجك؟؟
- سما: لا مرت عمو
- أم خالد: خلييل كيف بتسمحلها تعلي صوتها علييك ، ربيها وعلمها الأدب يلا..
- سما: أنا مرباية ببيت أهلي مو بحاجة حدا يربيني
- وهي بتحكي ماشافت الا خليل مد ايدو وطرقها كف قوي ، حطت ايدها على خدها اللي صار أحمر ونزلو دموعها..
- أم خالد: اي هيك كون رجال لا تسمحلها ترفع صوتها بوجهك..

- سما نزلو دموعها ما توقعت يكون خليل بيسمع كلامهم لهالدرجة وكأنو روبوت..
- سما تركتهم وطلعت وهي حاطة ايدها على خدها..
- أم خالد: لحقهااا وخدها ع البيت..
- خليل: رايح
- طلع خليل بالسيارة ولقاها بالشارع ماشية وعم تبكي حن عليها وندم..
- خليل: ماكان لازم أضربها قدامهم شو صرلي؟
نادالها: سماا سماا تعي طلعي رح نروح ع البيت..
سما تجاهلتو وبقيت ماشية وهو نزل من السيارة وجابها غصب عنها وحطها جوا السيارة ..
- خليل: انتي اضطريتيني أضربك ليش لتكبري راس خلص اعتذري من منى وخلصنا
- سما حست انها مو طايقتو جايلها رغبة ترمي حالها من شباك السيارة وتخلص منو بس تماسكت وبقيت ساكتة ومتجاهلة كلامو حتى وصلو البيت وهي نزلت فوراً وطلعت ع الغرفة وقفلت على حالها الباب..
- خليل: لييش قفلتي؟؟
- سما: ............
- خليل: طيب أنا رح ضل بالغرفة التانية وانتي خدي وقتك بالزعل بس تخلصي من الدورة تعي لعندي أي حبيبي..
- سما حست بالقرف منو فوق كل اللي عملو عم يقللها تعي لعندي بكل وقاحة..
- خليل كان قاعد وعم يلعب بوبجي وماشاف الا أم رائد عم تدقلو مكالمة فيديو
- خليل: شو بدها هي
- رد عليها وهو مبتسم وهي كذلك وبلشو يطمنو على بعض ومن هالحكي..
- أم رائد: يا ابني انتا بتعرف انو رائد بالسجن
- خليل: اي الله يطالعو بالسلامة
- أم رائد: الله يسلمك يا ابني ، بدي أطلب منك طلب وخجلانة
- خليل: مابدها خجل مرت عمي انتو ع العين والراس اطلبي شو مابدك ورح يكون حاضر قدامك
- أم رائد: ابني بحاجة مبلغ ليطلع من السجن
- خليل: أديش المبلغ
- أم رائد: 300 مليون
- خليل بصدمة: 300 مليون !
- أم رائد: نحنا مو قدرتنا ندفعو يا ابني ورائد يا حبيبي مظلوم مو عرفانة شو أعمل
- خليل: خلص مرت عمي لا تقلقي بكرى بكون المبلغ عندك
- أم رائد بفرح: ماني عرفانة كيف بدي كافيك انتاا شب بتجنن الله يرزقك أضعافو ياارب
- خليل: ولو مرت عمي الغالية نحنا عيلة وحدة
- بعد ماتشكرتو ألف مرة سكر الخط وتنهد ..
- خليل: ناقصني شحادين أنا ؟ بلشنا من هلق شحدة بس يلا كلو بهون كرمال هالقمر اللي جوا ..

- ضلت سما جوا الغرفة وماتطلع منها أبداً وبس تجوع تطلب من ماري تجبلها وجبة وخليل طول وقتو ع الألعاب ...
- سما كانت ماسكة الجوال وعم تقلب فيه بملل وفجأة بتشوف رسالة اجتها من رقم مو محفوظ ، دخلت وشافتها كانت رسالة وحدة عبارة عن كلمة كيفك ..

عالم الروايات الممتع

28 Oct, 02:18


ردت الحمدلله بس مين معي؟ ، شافتو يكتب الآن واجتها الرسالة: أنا ضياء
- سما صار وجها أحمر وتركت الجوال من ايدها وهي عم تشد على ايدها..
ضياء صار يرسللها : وينك؟ ليش ماعم تردي؟ شكلك مابدك ياني أبعتلك..
- سما مسكت الجوال وبعتتلو بسرعة: مبلى بدي ياك
- ضياء شاف الرسالة وصفن فيها وقلبو صار يدق..
- سما: بقصد عادي يعني
- ضياء: بدي أسمع صوتك
- سما: ضياء مابصير
- ضياء: مابهمني بصير ولا لأ
- صار يدقلها وهي توترت وحطت الجوال وضع اهتزاز وركضت وحطت اذنها ع الباب ورجعت حملت الجوال وايديها بترجف..
- ضياء بعتلها: يلااا ردي
- سما ردت وحطت الجوال على اذنها وقلبها رح يخرق صدرها من النبض..
- ضياء: كيفك
- سما: منيحة
- ضياء: سماا
- سما بأنفاس سريعة: نعم؟
- ضياء: انتي مابتحبيه
- سما: مين
- ضياء: زوجك
- سما: ضياء بترجااك
- ضياء: انتي بتحبيني إلي
- سما: ضياااء
- ضياء: نمتي معو
- سما: بكفي ضيااااء
- تلخبطت وفصلت بوجهو ورجع يدقلها وكتبلها: خلص مارح أتدخل بخصوصياتك ردي
- سما تجاهلت وقامت تشرب مي وهي مقهورة ورجعت مسكت الجوال ولقتو كاتبلها: خلص لا تردي تتهني مع زوجك انسي اني حكيت..
- سما صارت تبكي وتهمس: ماقدرت خليه يلمسني لاني شفتك فيه ، أناا بكرهو وروحي متعلقة فييك ...
- ضياء ترك الجوال على جنب وتسطح على ظهرو وصفن بالسقف بعدها غمض عيونو وصار يتذكر أيامهم اللي قضوها سوا ويبتسم لا إرادياً..
-------------------------------------------
- بعد يومين رائد دفع المبلغ وطلع من السجن ورجع للبيت وأمو وأختو احتفلو فيه ..
- ضياء كان طالع ع الموتور وشاف رائد باب البيت وانصدم..
- ضياء: شووو عم تعملل هوون يا واطي
- رائد ابتسم: رجعت لبيتي
- ضياء هجم عليه ومسكو من قميصو: انتااا كييف طلعت يا كلب
- رائد: دفعت وطلعت
- ضياء: من ويين جبت المصااري
- رائد بلهجة مستفزة: من صهري مسند ظهري
- ضياء ضربو بالبوكس وقعو ع الأرض..
- ضياء: يا قليييل الشرف بعت أختك وعم تستفيد منهااا
- رائد: لو كنت عاطيك ياها ماكنت استفدت بليرة ولاهي تنعمت بالمصاري بس هلق عايشة فوق الرييح
- ضياء نزل لعندو ومسكو من قميصو وضربو بالبوكس
- ضياء: يا ** بلكي هي مابتحبووو بلكي هو وااطي متلك

- رائد: صهرنا آدمي مو متلك شقفة واحد صايع
- ضياء سحب المسدس عليه ورائد تفاجئ وبلع ريقو
- ضياء: بدك ترجعهاااا طلقهااا منو
- رائد هز براسو وهو بيضحك: مابقدر خليل بموت فيهاا
- ضياء عصب أكتر وخرطش المسدس: بدك ترجعهاااا أحسن مافضي المسدس برااسك
- رائد: فضيه براسي ومارح ترجع سما بحياتها لهون ..
- ضياء صرخ بأعلى صوتو ورفع المسدس وصار يقوص بالسماا
- طلعت أم رائد ع الصوت وصارت تصرخ وسحبت رائد لجوا وهو مبسوط على وجعو لضياء..
-------------------------------------------
- بعد كم يوم..
- خليل وهو بيدق على سما الباب: طلعي اسبوعك خلص يلااا
- سما كانت قاعدة بالزاوية وعم ترجف وكل مايدق تنقز بخوف
- خليل: اذا ما بتطلعي لأكسر الباب عليكي
- سما تشجعت وقالت: أناا مابدي يااك
- خليل اجتو بالصدمة: شوو ، مابهمني بدك ولا لأ اذا مابدك ليش سافرتي لعندي كزوجة لكااان
- سما ببكاء: أخي جبرني
- خليل بغضب: الله يلعنك انتي وأخوكي..
صار يضرب ع الباب بقوة وسما مرعوبة..
- خليل: فتحييي فتحي وليييك
- سما: تركني بترجااااك
- خليل تجاهل توسلاتها وخلع الباب وفات لجوا وسحبها بالغصب لغرفتو ودخل وقفل الباب وراه..
- سما: لا لا بترجااك لااا
- خليل وهو عم يقرب: أنا دفعت بلاوي لأخوكي مهر ومبارح دفعتلو لطلع من السجن وبدك ياني أتركك !
- سما نزلو دموعها: بترجاااك أنا مابدي أتزوج أخي جبرني
- خليل: خرسي ولاا حرف ، سلميني حالك ومارح تكوني الا مبسوطة..
- سما حملت كاسة المي وكسرتها بالأرض وحملت شقفة قزاز وحطتها على ايدها وهي بتبكي
- خليل: لك شووو عم تعمليي يا غبيةة
- سما: اذا بتقرب مني بقطع وريدي وبخلصكن مني
- خليل: سمعيني تركي من ايدك وخلينا نتفاهم
- سما: لااا مارح نتفاهم أناا مابدي ياااك طلقني
- خليل: طيب طيب بطلقك بس سلميني حالك ليلة وحدة
- سما بصراخ: شو مفكرني لعبة بين ايديك
- خليل: أنااا دفعت مبالغ كبيرةة واخر شي تروحي هييك
- سما: كلوو رح يرجعلك رح أتخلى عن كلشي المهر والذهب وكلشي بس طلقني
- خليل: والمبلغ اللي دفعتو مبارح لأخوكي
- سما: بوعدك رجعلك ياه
- خليل: بس أناا بدي ياكي
- سما: لاا تقرب
- خليل: خلص وقفت ، خلص أنا رح خليكي ترجعي لعند أهلك رح أعطيكي مهلة بلكي بيرجعلك عقلك..
- سما: والطلاق؟
- خليل: يا حبيبتي الطلاق مو سهل خلينا نعطي حالنا فرصة ، رح ترجعي لعند أهلك وبتفكري منيح بقصتنا ماشي؟

عالم الروايات الممتع

28 Oct, 02:18


----------------------------------
- أم خالد عرفت انو ابنها ومرتو ماراحو لشهر العسل وراحت لعندهم ع البيت فجأة وكانت سما بالبيجاما وخليل قاعد على الجوال وعم يلعب بوبجي..
- أم خالد: شو هاااد ، بنتي شوو لابسة انتي؟؟ هاد منظر عروس جديدة؟؟ وانتاا خليل خير عريس قاعد ع الألعاب؟؟ وليش مارحتو ع شهر العسل؟؟
- خليل قام بسرعة ومسك سما من خصرها: ماما قعدي مافي شي بس راحت علينا الطيارة لهيك مارحنا😅
- أم خالد صارت تتطلع فيهم بتفحص..
- سما فلتت حالها بسرعة وقالت: اهلا وسهلا مرت عمو ، ماري وينك عمليلنا نسكافيه
- ماري: أمرك ستي
- أم خالد: روحي البسي شي حلوو شو هاللبس هااد؟
- سما اتطلعت ع حالها وقالت: هيك مرتاحة مرت عمو
- أم خالد تزاورتها وبعدها طلبت منها تروح قال بدها تحكي مع ابنها على انفراد..
وبعد ماراحت اجى خليل لعندها ..
- خليل: انتي كييف بتردي بوجه أمي؟؟
- سما: مارديت ولاشي ماقلتلها غير اني مرتاحة بالبيجاما
- خليل بعصبية: بس تطلب منك امي شي بتنفذيه من تم ساكت فهمانة؟
- سما: أنا بلبس اللي بحبو ماحدا بيتحكم فيني
- خليل: ايواا بعدين انتي من الأساس ليش مشرشحة حالك الخزانة فوق مليانة تياب لبسي
- سما بإنزعاج: أنا مو مشرشحة بعدين ليكك انتا كمان لابس بيجاما
- خليل: أنا رجال أما انتي بنت لازم تكوني مزبطة حالك دائماً ..
- سما اتطلعت فيه بغضب ومشت وتركتو..
- سما: اجت أمو وحفظتو كلمتين وصار يخانقني هاد اللي كان ناقص كمان لاحقيني شو بلبس اووف يااا..
- قعدت بالغرفة وسكرت الباب وهي معصبة وحاكت رشا اللي عرفت من صوتها انها معصبة وسما خبرتها اللي صار ورشا قالتلها لازم تصبري وتسايري لانهم رح يدققو عليكي بالفترة الأولى وبعدين بصير عادي..
----------------------------------
- ضياء فاق ولقى ريتا نايمة ع الأرض جنبو وبعدين حست وفاقت..
- ريتا: ضيااء وين رايح؟؟
- ضياء: قومي روحي على بيتك
- أخد المسدس وطلع وريتا راحت تخبر أم ضياء ، ضياء نزل لتحت مسرع و اتطلع على بيت سما بحرقة ، رفع راسو وتخيل سما عم تضحك وتأشرلو من شباك غرفتها ، صرخ بكل قوة وطالع المسدس وصار يقوص على سيارة رائد المركونة قدام الباب ، وصار الزجاج يتطاير منها ، طلعت ام رائد وصارت تصرخ ..

- أم رائد: ساااعدوني سااااعدوني ، الله لا يوفقك سياارة ابنيي
- ضياء بعصبية: لك بعتو بنتكن بعتوهاااا ، حرمتوني ضو عيوني ..
- الجيران تجمعو وصارو يسمعو الحكي ويتناقلوه..
- ريتا صارت تسحبو من ايدو وهو لسا عم يتخانق مع أم رائد..
- أم رائد: خراااس يا حقيير ، بنتي الله عوضهااا بزلمة بجننن
- ضياء: قصدك ملياان مصااري لك الله لا يشبعكن
- أم رائد: يا قليييل الأدب والحياا عم تغلط معي؟؟
- ضياء ترك الكل وركب الموتور وطار فيه..
----------------------------------
- سما كانت قاعدة ع المرجوحة وصافنة واجت لعندها ماري وحاملة صندوق
- ماري: يا ستي وصلك هالصندوق من شركة توصيل..
- سما مسكتو وقالت: شكراً فيكي تروحي
- فتحت الصندوق وفاحت منو ريحة بتعرفها منيح ، صفنت لحظة وغمضت عيونها وضمت الصندوق لقلبها..
- سما بهمس: حبيبي حبيبي
- فتحت عيونها وطلعت اللي بقلب الصندوق كان كتاب ، مسكتو بعدم تصديق وقفزت من الفرح..
- سما: جريمة في قطار الشرق ، اجاثا كريستي ، النسخة الأصلية..
موو مصدقةة كتاب من النسخة الأصلية😍😍😍
صارت تلمسو بإيدها وضمتو بقوة وبعدها فتحتو ووقعت منو ورقة ، انحنت ولقطتها وقرأتها وصارو ينزلو دموعها ..
كان مكتوب: حلم من أحلامك شاءت الأقدار أهديكي ياه بعرسك🖤 مبروك سمائي..
- سما صارت تشم الورقة وتبوسها ببطئ وهي بتبكي وبعدين سمعت صوت خليل وخبت الورقة بجيبتها..
- خليل: ليش عم تبكي؟؟ شو هاد كتاب؟؟ من مين؟؟
- سما مسحت دموعها: أختي باعتلي ياه تذكرتها ونزلو دموعي
- خليل: ايوا ، طلعي جهزي حالك رح نروح لعند أهلي
- سما: خليها لغير يوم تعبانة
- خليل: مافيني أكسر كلمة أهلي عزمونا مو حلوة ماتروحي يلا روحي لبسي
- سما مشت قدامو وهي مقهورة..
----------------------------------
- رائد: طااالعوني وينكننن
- الشرطي: شبك ولاااك
- رائد: بدي أحكي مكالمة ضروريةة
- الشرطي: ممنوع الحكي
- رائد: بعرف ممنوع
- الشرطي: لكاان ليش عم تفتح تمك نقبر جوا وانخرس..
- رائد: استنى استنى
- الشرطي: شوفي؟
- رائد: عطيني جوالك أحكي منو
- الشرطي: انتاا مجنوون شي
- رائد: اذا بتخليني أحكي رح أعطيك مصاري كتير ، ليك وين مخبيهم
- الشرطي: كيف مفوت مصاري معك؟؟
- رائد: مادخلك قول موافق؟؟
- الشرطي اتطلع حوليه وعطاه الجوال وقال: بسرعة
- رائد اتصل بأمو : ألو أمي مامعي وقت كتير سمعيني منيح أنا لازم أدفع مبلغ كبير حتى أطلع من هون

عالم الروايات الممتع

28 Oct, 02:18


*عــالــم الـــقــصـص والــروايــات🩶📚🖋️*
*❴📖❵↵مـوسـم الـنـرجـس🌸*

*❴🔢❵الـــبـــ❴7️⃣❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏


- سما صحت بكير ونزلت تعمل فطور..
وبلشت تحضر الفطور وهي عم تفكر وقلقانة وفجأة ما حست الا خليل ضمها من ورا ودفن راسو برقبتها..
- خليل: سماا بدي يااكي
- سما صارت ترجف وحاولت تبعدو عنها وماتقدر
- خليل: تركي من ايدك ولحقيني ع الغرفة
- سما: طيب
- تركها وراح للغرفة وهي صارت تتنفس بسرعة من الخوف ..
- سما: ياربي ليش هيك عم يصير معي؟؟ ماعندي قبول تجاهو عم أقرف حالي لما يقرب مني..
صفنت وتذكرت ضياء كيف كانت تذوب بين ايديه وترغب فيه لدرجة جنون..وكيف كان يسمعها أجمل كلام وينظرلها بعشق ، هالشي كلو ماعم تحسو مع خليل عم تحس انو راغب بجسدها وفقط..
- سما: بس خليل زوجي وطبيعي يكون هيك ، لازم أصبر أكيد رح أتعود عليه..
- أخدت الفطور وراحت لعندو..
- خليل: ماقلتلك مابدي أفطر
- سما: لازم تفطر مابصير
- خليل حمل الصينية وحطها على جنب وقرب منها وهمس: بدي ياكي انتي
- سما بخوف: أأناا
- خليل: لا تخافي مني
- سما اتطلعت فيه وحستو وحش ورح يفترسها وقامت وقفت وصارت ترجع لورا وهو يقرب منها حتى لزقت بالحيط وهو حاصرها هون قلبها صار يدق وتذكرت ضياء وغمضت عيونها وصارت تتخيلو قدامها ، خليل فكرها مستسلمة الو ، قرب أكتر وباسها بعنف وخشونة ، سما حست عليه فتحت عيونها ودفشتو بكامل قوتها عنها..
- سما بدموع: بعددد عنييي
- خليل بعصبية: لك شبكك
- سما: لااا تقرب
- خليل عصب وحملها ورماها ع السرير وصار يشلح قميصو..
- سما: أوعك لااا
- خليل: رح آخدك ان رضيتي ولا مارضيتي
- سما: أناا أناا بالدورة الشهرية..
- خليل وقف مكانو وتجمد وقال: شوو ، كيييف؟
- سما: أي الصبح إجتني
- خليل: لك الله ينزع صباحك ..
- سما تكومت على حالها وصارت تبكي وتدعي بقلبها تتخلص من هالورطة..
- خليل بغضب: ايمت بتخلصي منهاا؟؟
- سما بخوف: أسبوع
- خليل: اسبوووع؟؟؟ أنا بدي أتحمل أسبوع كامل؟؟
- سما: بترجاك فهمني
- خليل لبس قميصو: خلص قومي من هون ساوي أي شي
- سما قامت وهي بتتطلع وراها وخايفة
- خليل: وشهر العسل رح ألغيه وبنرجع للبيت
- سما: أي
- خليل عم يحاكي حالو: مابتعرف تاخدلها دوا لتأخرهاا شو هالبنات هي..
- سما بالمطبخ كانت ماسكة راسها وعم تبكي: ياربي شو هالمصيبة هااد ، هلق كذبت بعدين شو رح أعمل شوو
- سمعت صوت رسائل ع الواتس فتحتو ولقت أختها وأمها باعتين ليطمنو..
- سما بعتت نفس الرسالة للتنين وقالتلهم انو مشي الحال..
- أم رائد لما شافت الرسالة كانت عم تبكي وبعتت لسما: لو تشوفي يا سما شو عم يصير فينا💔
- سما: شوفي؟؟ احكي ماما قلقتيني انتي منيحة؟؟
- أم رائد: أخوكي أخدوه الشرطة ..
- سما: رائد!! لييش شو عامل؟...
....

عالم الروايات الممتع

26 Oct, 02:21


زوجي وسلفتي

انا بنت متزوجه  وعندي خمس اطفال وحياتي مثاليه واخوانه متزوجين من اقاربي بس اخوه الصغير تزوج اخت صديقه يوم تملكو رحنا لبيت البنت وهينا الصدمه دخلت علينا البنت وربي حسبتها اجنبيه من جمالها انهبلت عليها ماشاء الله واخلاق وتسولف ومتواضعه حسيت اني احبها وتفاجئت ان عمرها ١٨سنه وبعد فتره تزوجو ويوم رجعو من شهر العسل سوو اخوان زوجي عزيمه ببيت عمتي وهنا بدت المصيبه كنت انا والبنت جالسين بالصاله ودخل زوجي بالغلط صدمه وربي يكتشف انها كانت!؟!؟

🙂‍↔️🤩اضغط هناوتابع القصة🫣🤗

عالم الروايات الممتع

25 Oct, 01:21


زوجي وسلفتي

انا بنت متزوجه  وعندي خمس اطفال وحياتي مثاليه واخوانه متزوجين من اقاربي بس اخوه الصغير تزوج اخت صديقه يوم تملكو رحنا لبيت البنت وهينا الصدمه دخلت علينا البنت وربي حسبتها اجنبيه من جمالها انهبلت عليها ماشاء الله واخلاق وتسولف ومتواضعه حسيت اني احبها وتفاجئت ان عمرها ١٨سنه وبعد فتره تزوجو ويوم رجعو من شهر العسل سوو اخوان زوجي عزيمه ببيت عمتي وهنا بدت المصيبه كنت انا والبنت جالسين بالصاله ودخل زوجي بالغلط صدمه وربي يكتشف انها كانت!؟!؟

🙂‍↔️🤩اضغط هناوتابع القصة🫣🤗

عالم الروايات الممتع

23 Oct, 18:21


زوجي وسلفتي

انا بنت متزوجه  وعندي خمس اطفال وحياتي مثاليه واخوانه متزوجين من اقاربي بس اخوه الصغير تزوج اخت صديقه يوم تملكو رحنا لبيت البنت وهينا الصدمه دخلت علينا البنت وربي حسبتها اجنبيه من جمالها انهبلت عليها ماشاء الله واخلاق وتسولف ومتواضعه حسيت اني احبها وتفاجئت ان عمرها ١٨سنه وبعد فتره تزوجو ويوم رجعو من شهر العسل سوو اخوان زوجي عزيمه ببيت عمتي وهنا بدت المصيبه كنت انا والبنت جالسين بالصاله ودخل زوجي بالغلط صدمه وربي يكتشف انها كانت!؟!؟

🙂‍↔️🤩اضغط هناوتابع القصة🫣🤗

عالم الروايات الممتع

21 Oct, 22:46


عالم الروايات الممتع pinned «. . . . #انزل_لكم_رواية_حاليه_حصريا #اشوف_التفاعل_يلا 😍😍😍 . .ِ.ِ . .»

عالم الروايات الممتع

21 Oct, 22:46


.
.
.
.
#انزل_لكم_رواية_حاليه_حصريا


#اشوف_التفاعل_يلا 😍😍😍
.
.ِ.ِ
.
.

عالم الروايات الممتع

16 Oct, 23:14


ﺟﻬﺰﺕ ﺷﻨﻄﺔ ﻭﺟﻬﺰﺕ ﺣﺎﻟﻬﺎ ﻭﻟﺒﺴﺖ ﺗﻴﺸﺮﺕ ﺍﺯﺭﻕ ﻋﻠﻰ ﻟﻮﻥ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻭﺑﻨﻄﻠﻮﻥ ﺍﺑﻴﺾ ﻭﻣﻜﻴﺎﺝ
ﺧﻔﻴﻒ ﻭﻧﺰﻟﺖ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻋﻢ ﺗﺼﺮﺥ ﻣﺘﻞ ﺍﻻﻭﻟﺪ: ﻛﺮﻡ ﻳﺎ ﻛﺮﻡ ﻭﻳﻨﻚ ﺍﻧﺎ ﺧﻠﺼﺖ
ﻛﺮﻡ ﻭﻓﺎﺕ ﻣﻦ ﺣﺪﻳﻘﺔ
ﻛﺮﻡ: ﺧﻠﺼﺘﻲ ﺍﻧﺎ ﻣﺨﻠﺺ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻧﻄﻠﻊ
ﺭﻛﻀﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺘﻞ ﺍﻻﻭﻟﺪ ﻭﻣﺴﻜﺖ ﺍﻳﺪﻭ :ﻣﺴﻜﻠﻲ ﺍﻳﺪﻱ ﻣﺸﺎﻥ ﻣﺎﺿﻴﻊ
ﻃﻠﻊ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻗﺎﻝ ﺑﻘﻠﺒﻮ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺃﻓﻠﺖ ﺍﻳﺪﻙ
ﻛﺮﻡ: ﻣﺎﺷﻲ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﻄﻠﻊ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺗﺮﻭﺡ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﻃﻴﺎﺭﺓ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻣﺒﺘﺴﻤﺔﻳﺎﻟﻠﻪ
ﻃﻠﻌﻮ ﺑﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﻫﻨﻦ ﻓﺮﺣﺎﻧﻴﻦ ﻛﺘﻴﺮ ﻭﻛﻞ ﺷﻮﻱ ﻳﻄﻠﻌﻮ ﻋﻠﻰ ﺑﻌﺾ ﻫﻬﻬﻪ ﻳﻤﻜﻦ ﻣﻨﺸﺎﻥ ﻳﺘﺄﻛﺪﻭ ﺍﺫﺍ
ﺗﺎﻧﻲ ﻣﺎ ﻫﺮﺏ
......................................................................
ﻭﺻﻠﻮ ﻋﻠﻰ ﻣﻄﺎﺭ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻃﻠﻌﻮﺍ ﺑﻄﻴﺎﺭﺓ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﺧﺎﻳﻔﺔ: ﻛﺮﻡ ﺍﻧﺎ ﺧﺎﻳﻔﺔ ﻛﺘﻴﺮ ﺑﺘﻌﺮﻑ ﺍﺷﻮ ﺍﻧﺎ ﻏﻴﺮﺕ ﺭﺃﻳﻲ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﺮﺟﻊ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﻴﺖ
ﻛﺮﻡ ﻭﺭﻓﻊ ﺣﺎﺟﺐ ﻭﻧﺰﻝ ﺣﺎﺟﺐ :ﻋﻨﺠﺪ ﺧﺎﻳﻔﺔ ﺧﻠﺺ ﻣﻮ ﺍﻧﺎ ﻣﻌﻚ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﺑﺨﻮﻑ: ﺷﻮﻑ ﻟﺴﻊ ﻣﺎ ﺍﻗﻠﻌﺖ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﻨﺰﻝ ﻣﻌﻨﺎ ﻭﻗﺖ
ﻛﺮﻡ ﺑﺤﺪﺓ ﻭﺳﺤﺒﺔ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﻔﻮ: ﻫﺲ ﻗﻠﺘﻠﻚ ﺍﻧﺎ ﻣﻌﻚ ﻫﻠﻖ ﻏﻤﻀﻲ ﻋﻴﻮﻧﻚ ﻭﻻ ﺗﻔﻜﺮﻱ ﺑﺸﻲ
ﻭﻫﻲ ﻣﻦ ﺩﻭﻥ ﻣﺎﺗﺤﺲ ﺣﻜﻴﺖ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻜﻼﻡ: ﺑﺲ ﺷﻘﺪ ﻣﺎ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﻣﺎﻓﻜﺮ ﻓﻴﻚ ﻣﺎﺑﻘﺪﺭ
ﻭﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻭﺣﻄﺖ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﺗﻤﺔ ﻭﻫﻮ ﺗﻔﺎﺟﺄ ﻣﻦ ﺟﻮﺍﺑﻬﺎ ﺑﺲ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﺸﻲ ﺭﻗﺺ ﻗﻠﺒﻮ ﻣﻦ
ﺟﻮﺍ
ﻛﺮﻡ ﻭﺭﺟﻊ ﺳﺤﺒﻬﺎ ﻭﺣﻄﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﻔﻮ : ﺧﻠﺺ ﺣﺎﺝ ﺗﺤﻜﻲ ﻫﻮﻥ ﻣﺎﻓﻲ ﺣﺪﺍ ﻟﺤﺘﻰ ﺍﺧﺪﺓ ﺩﻭﺭ ﺯﻭﺟﻪ
ﺍﻟﻤﺤﺒﺔ
ﻭﻫﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻋﻢ ﺗﻘﻮﻝ ﺑﻘﻠﺒﻬﺎ ﻟﻚ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻣﻦ ﻗﻠﺒﻲ ﻭﻣﺎ ﻋﻢ ﻣﺜﻞ ﺷﻘﺪﻙ ﻏﺒﻲ
ﻭﻫﻮ ﻋﻢ ﻳﻘﻮﻝ ﺑﻘﻠﺒﻮ ﻳﺎﺭﻳﺖ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻣﻮ ﺗﻤﺜﻴﻞ ﻭﻳﻜﻮﻥ ﻣﻦ ﻗﻠﺒﻚ
ﺿﻠﻮ ﻃﻮﻝ ﻭﻣﺎ ﻫﻨﻦ ﺑﻄﻴﺎﺭﺓ ﺳﺎﻛﺘﻴﻦ ﻭﻫﻲ ﺣﺎﻃﺔ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﻔﻮ
ﻭﻋﻨﺪ ﺻﺎﺭﺕ ﻃﻴﺎﺭﺓ ﺗﻬﺒﻮﻁ ﺧﺎﻓﺖ ﻭﺗﻤﺴﻜﺖ ﺑﻘﻤﻴﺼﻮ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻣﺮﻋﻮﺑﺔ :ﻛﺮﻡ ﻛﺮﻡ ﺧﺎﻳﻔﺔ ﻣﺎ ﺗﻔﻠﺘﻨﻲ ﺿﻤﻨﻲ
ﺿﻤﻬﺎ ﻭﻏﻤﺾ ﻋﻴﻮﻧﻮ ﻭﻫﻲ ﻣﻐﻤﻀﺔ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺗﻤﻨﻮﺍ ﻟﻮ ﻣﺎ ﺧﻠﺼﺖ ﻫﻞ ﻟﻠﺤﻈﺔ ﻭﻳﻮﻗﻒ ﺍﻟﺰﻣﻦ ﻋﻨﺪﻫﺎ
ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻫﺒﻄﺖ ﺍﻟﻄﻴﺎﺭﺓ ﺑﻌﺪﺕ ﻋﻨﻮ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻋﻠﻴﻪ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺗﺤﻜﻲ ﻣﺘﻞ ﺍﻻﻭﻻﺩ: ﺑﺘﻌﺮﻑ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﺑﻔﺮﻧﺴﺎ ﻧﻀﻞ ﻭﻫﻮﻥ ﻳﻌﻨﻲ ﻛﻠﺸﻲ ﺣﻠﻮ
ﺻﺎﺭ ﻳﻀﺤﻚ ﻋﻠﻰ ﻛﻼﻣﻬﺎ: ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻛﻞ ﻫﺎﺩ ﺑﺲ ﻣﺸﺎﻥ ﻣﺎ ﺗﺮﺟﻌﻲ ﺗﻄﻠﻌﻲ ﺑﻄﻴﺎﺭﺓ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ : ﺧﻠﺺ ﻣﺎ ﺗﺘﻤﺴﺨﺮ ﻗﻠﺒﻲ ﻛﺎﻥ ﺭﺡ ﻳﻮﻗﻒ
ﻛﺮﻡ ﻭﺻﺎﺭ ﻳﺘﻤﺴﺨﺮ ﺍﻛﺘﺮ : ﻣﺘﻞ ﺍﻟﻮﻻﺩ ﻫﻬﻬﻪ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻗﻠﺒﺖ ﺗﻤﻬﺎ ﻣﺘﻞ ﻭﺍﻟﻮﻻﺩ: ﺑﻜﻔﻲ ﻳﺎﺍ ﺷﻘﺪﻙ ﺑﺎﻳﺦ
ﻛﺮﻡ: ﺍﻱ ﺩﻱ ﻧﺰﻟﻲ ﻧﺰﻟﻲ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺭﺡ ﻳﺠﻮﺍ ﻳﺸﺤﻄﻮﻧﺎ
ﻧﺰﻟﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﻴﺎﺭﺓ ﻭﺭﺍﺣﻮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻨﺪﻕ ﻭﻫﻨﻦ ﻣﺒﺴﻮﻃﻴﻦ ﻛﺘﻴﺮ
ﺻﺎﺭ ﻳﺘﻌﻮﺩﻭﺍ ﻋﻠﻰ ﺑﻌﺾ ﻭﺻﺎﺭ ﻛﺘﻴﺮ ﺷﻐﻼﺕ ﻗﺮﺑﺘﻮﻥ ﻣﻦ ﺑﻌﺾ ﺻﺎﺭﻭ ﻳﺤﻜﻮﺍ ﻟﺒﻌﺾ ﺑﺸﻮ ﻣﺮﻭﺍ
ﻭﺻﺎﺭﻭ ﻳﺤﻜﻮ ﻭﺟﻌﻮﻥ ﻭﻣﺎ ﻋﺎﺩ ﻗﺪﺭﻭ ﻣﻦ ﺩﻭﻥ ﺑﻌﺾ ﺑﺲ ﻣﺎ ﻛﺎﻧﻮ ﻳﻌﺘﺮﻓﻮ ﻟﺒﻌﺾ ﻛﺎﻥ ﻳﻤﺰﺣﻮﺍ
ﻭﻳﻄﻠﻌﻮﺍ ﻭﻛﺎﻧﻮ ﺍﺟﻤﻞ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﻣﺮﻭﺍ ﺑﺤﻴﺎﺗﻮﻥ ﻭﻋﻨﺪ ﺍﺟﻰ ﻣﻮﻋﺪ ﺭﺟﻊ ﻣﺸﺎﻥ ﻳﺤﻀﺮﻭﺍ ﻋﺮﺱ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﻛﺎﺭﻣﻞ ﻳﻠﻲ ﺍﺻﻼ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻧﺴﺘﻮﺍ ﻣﻊ ﻛﺮﻡ ﻭﻋﺮﻓﺖ ﺍﻧﻮ ﻳﻠﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻔﻜﺮﺗﻮ ﺣﺐ ﻛﺎﻥ ﻣﺠﺮﺩ
ﺍﻋﺠﺎﺏ ﻭﻣﺎﻟﻮ ﺣﺐ ﻭﻳﻠﻲ ﻋﻢ ﺗﻴﻌﺸﻮﺍ ﻫﻠﻖ ﻫﻮ ﺍﻟﺤﺐ ﺭﺍﺣﻮ ﻫﻨﻦ ﻣﺒﺴﻮﻃﻴﻦ ﻭﻧﺎﺳﻴﻦ ﺍﻧﻮ ﻣﺪﺕ
ﺯﻭﺍﺟﻮﻥ ﺷﻬﺮ ﺣﻀﺮﻭ ﺍﻟﻌﺮﺱ ﻭﻛﺎﻧﻮ ﻣﺒﺴﻮﻃﻴﻦ ﻭﻛﺎﻧﺖ ﻓﺮﺣﺎﻧﺔ ﻟﻜﺎﺭﻣﻞ ﻭﻳﺎﻣﻦ ﻛﺘﻴﺮ ﺑﺲ ﻛﺮﻡ ﻛﺎﻥ
ﻣﻞ ﻣﺎ ﻳﺘﺬﻛﺮ ﺍﻧﻮ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﺑﺘﺤﺐ ﻳﺎﻣﻦ ﻳﺠﻦ ﻭﻫﻮ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺍﻧﻮ ﻫﻲ ﺻﺎﺭﺕ ﻋﺎﺷﻘﺔ ﺃﻟﻮ
ﺿﻞ ﻣﻦ ﻣﺪﺓ ﺍﺳﺒﻮﻉ
ﻛﺎﻧﺖ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻋﻢ ﺗﻄﺒﺦ ﻛﺮﻣﺎﻟﻮ ﻭﻓﺮﺣﺎﻧﻮ ﻭﻋﻢ ﺩﻧﺪﻥ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ : ﺷﻮ ﺣﻠﻮ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺷﻮ ﺣﻠﻮ ﺷﻮﻑ ﻫﻞ ﺋﻤﺮ ﻣﺎ ﺍﺟﻤﺎﻟﻮ
ﻭﻓﺠﺄﺓ ﺑﻴﻨﺪﻕ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺘﺮﻭﺡ ﻋﻢ ﺗﺮﻛﺾ ﻣﺘﻞ ﺍﻻﻭﻻﺩ
ﻭﺑﺘﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ :ﻛﺮﻡ ﻭﻳﻦ ﺷﻮﻛﻼﺗﺔ ﺍﻟﻲ ﻃﻠﺒﺘﻬﺎ
ﻭﻣﺪﺕ ﺍﻳﺪﻫﺎ
ﻛﺎﻥ ﻣﺎﻟﻮ ﻋﻠﻰ ﺑﻌﻀﻮ
ﻋﻄﺎﻫﺎ ﺷﻮﻛﻼﺗﺔ ﻭﻓﺎﺕ ﻓﻮﺭﺍ ﻭﻫﻲ ﻟﺤﻘﺘﻮ ﻭﻋﻢ ﺗﺤﻜﻲ ﻭﺗﻤﺰﺡ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ :ﻛﺮﻭﻡ ﻳﺎ ﻛﺮﻭﻣﺔ ﺷﺒﻚ ﻫﻴﻚ
ﻭﻧﻜﺸﺘﻮ ﻣﻦ ﺿﻬﺮﻭ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ : ﺷﺒﻮ ﺍﻟﺤﻠﻮ
ﺍﻃﻠﻊ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺑﺎﻥ ﺍﻧﻮ ﻣﻌﺼﺐ
ﻛﺮﻡ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ﻣﻜﺘﻮﻣﺔ: ﺑﻜﻔﻲ ﺣﺎﺝ ﻻ ﺑﻘﻰ ﺗﺘﺼﺮﻓﻲ ﻫﻴﻚ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺗﻌﺠﺒﺖ ﻣﻦ ﻛﻼﻣﻮ ﻭﻗﺒﻀﻬﺎ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﺍﻻﺑﺘﺴﺎﻣﺔ: ﺷﺒﻚ ﺻﺎﻳﺮ ﻣﻌﻚ ﺷﻲ
ﻛﺮﻡ ﻭﺻﺮﺥ ﺑﻮﺟﻬﻬﺎ: ﺍﻱ ﺻﺎﻳﺮ ﺻﺎﻳﺮ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺣﻄﺖ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﺎﻓﻮ ﻭﻗﺮﺑﺖ: ﺍﻧﺖ ﻣﻨﻴﺢ ﺷﺒﻚ ﺍﻣﺒﺎﺭﺣﺔ ﻛﻨﺖ ﻛﺘﻴﺮ ﻣﻨﻴﺢ ﻳﻌﻨﻲ
ﻣﻮﺟﻮﻉ
ﺷﺎﻝ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻭﺑﻌﺪﻭﻥ ﻋﻨﻮ: ﺟﺴﺪﻳﻦ ﻣﻮ ﻣﻮﺟﻮﻉ ﺑﺲ ﺑﺲ ﺑﻌﺪﻱ ﻋﻨﻲ ﻭﻻ ﺗﻘﺮﺑﻲ ﻭﺭﺡ ﻛﻮﻥ ﻛﺘﻴﺮ
ﻣﻨﻴﺢ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺩﻣﻮﻋﺔ ﺑﻠﺸﻮ ﻳﻨﺰﻟﻮ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻟﻌﻨﺪﻭ: ﻃﺐ ﻟﻴﺶ ﻛﺮﻡ ﻟﻴﺶ
ﻛﺮﻡ ﻭﻧﺪﺍﺭ ﻟﻌﻨﺪﻫﺎ ﻭﻃﻠﻊ ﺑﻌﻴﻮﻧﻬﺎ ﻭﺿﻌﻒ ﻳﺨﺒﻲ: ﻻﻧﻮ ﻣﺎﺑﺪﻱ ﺍﺗﻌﻠﻖ ﻓﻴﻜﻲ ﺍﻛﺘﺮ ﺑﻘﻲ ﺍﺳﺒﻮﻉ
ﻷﻧﻔﺼﺎﻟﻨﺎ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻧﻔﺠﺮﺕ ﺑﻮﺟﻬﻮ: ﻣﻴﻦ ﻗﺎﻝ ﺍﻧﻮ ﺑﺪﻧﺎ ﻧﻨﻔﺼﻞ ﻟﻚ ﺍﻧﺎ ﻟﻮ ﺩﻧﻴﺎ ﻛﻠﻬﺎ ﻭﻗﻔﺖ ﺑﻴﻨﺎ ﺭﺡ ﺣﺎﺭﺑﻬﺎ
ﻣﺎﻓﻲ ﺷﻲ ﺑﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﻧﻔﺼﻞ ﻋﻨﻚ ﻣﻌﻘﻮﻝ ﻛﻞ ﻫﺎﺩ ﻭﻣﺎ ﺣﺴﺖ ﺑﺤﺒﻲ ﺃﻟﻚ ﻟﻚ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﺑﺪﻱ ﻣﺼﺎﺭﻱ ﻭﻻ
ﺑﺪﻱ ﺷﻬﺮﺓ ﻭﻻ ﺑﺪﻱ ﺍﻱ ﺣﺪﺍ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﺍﻻ ﺍﻧﺖ ﺍﻧﺖ ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻟﻲ ﺻﺮﻟﻲ 20 ﺳﻨﺔ ﻋﻢ ﺩﻭﺭ ﻋﻠﻴﻪ
ﻛﺎﻥ ﺑﺪﻱ ﺷﺨﺺ ﻳﻜﻮﻥ ﻛﻠﺸﻲ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﺣﺒﻲ ﻭﺍﺑﻮ ﻭﻻﺩﻱ ﻭﻣﺎﺑﺪﻱ ﺍﻫﻞ ﻛﺒﻮﻧﻲ ﺑﺪﻱ ﺷﺨﺺ ﺣﺒﻨﻲ
ﻣﺘﻞ ﻣﺎ ﺣﺒﻴﺘﻮ ﺳﺎﻭﻱ ﻣﻌﻮ ﻋﻴﻠﺔ ﻭﻳﻜﻮﻥ ﺳﻨﺪﻱ ﻣﻌﻘﻮﻝ ﺑﺪﻙ ﺗﻨﻔﺼﻞ ﻋﻨﻲ ﺑﻬﻞ ﺑﺴﺎﻃﺔ ﻟﻚ ﺣﺘﻰ ﺍﻧﺎ
ﻣﺎ ﻓﻜﺮﺕ ﺑﻬﻞ ﺷﻲ ﻭﻓﻜﺮﺕ ﻧﺴﻴﺘﻮ ﻭﻛﻨﺖ ﻋﻢ ﺍﺳﺘﻨﻰ ﺗﻌﺘﺮﻓﻠﻲ ﺑﺤﺒﻚ
ﺩﻣﻌﻮ ﻋﻴﻮﻧﻮ ﻛﺮﻡ:ﻓﻜﺮﺕ ﺭﺡ ﺗﺘﺮﻛﻴﻨﻲ ﻭﻧﺎﻗﺪﺭﺗﻲ ﺗﺤﺒﻴﻨﻲ ﻟﻬﻴﻚ ﻗﻠﺖ ﻣﺎ ﻻﺯﻡ ﺍﺗﻌﺪﻯ ﺣﺪﻭﺩﻱ ﻭﻛﻨﺖ
ﺑﺪﻱ ﺧﺒﺮﻙ ﻣﻴﻦ ﺍﻫﻠﻚ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻗﺮﺑﺖ ﻣﻨﻮ ﻭﻣﺴﻜﺖ ﻭﺟﻬﻮ ﺑﺄﻳﺪﻳﻬﺎ :ﻣﺎ ﺑﺪﻱ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻱ ﺷﻲ ﻋﻦ ﺍﻫﻠﻲ ﻣﺎﺑﺪﻱ ﺩﺧﻠﻮﻥ
ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻃﺎﻟﻌﻮﻧﻲ ﻣﻦ ﺣﻴﺎﺗﻮﻥ ﺑﺪﻱ ﺍﺩﺧﻞ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﺎﺗﻚ ﻭﺗﺪﺧﻞ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻧﺪﺧﻞ
ﻭﻻﺩﻧﺎ ﻭﻳﺼﻴﺮ ﻋﻨﺎ ﻭﻻﺩ

عالم الروايات الممتع

16 Oct, 23:14


ﺿﻤﻮﺍ ﺑﻌﺾ ﻭﻳﺒﻜﻮ ﻭﻳﺒﻜﻮ
ﻛﺮﻡ ﻭﺻﺎﺭ ﻳﻀﺤﻚ ﺑﻴﻦ ﺩﻣﻮﻋﻮ: ﺑﺤﺒﻚ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﻣﺎ ﺗﺘﺮﻛﻴﻨﻲ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺗﻤﺴﺢ ﺩﻣﻮﻋﺔ: ﻭﺍﻧﺎ ﻛﻤﺎﻥ ﺑﺤﺒﻚ
ﺑﻌﺪﻭ ﻋﻦ ﺑﻌﺾ ﻭﺻﺎﺭﻭ ﻳﻄﻠﻌﻮ ﺑﻌﺸﻖ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﺗﺬﻛﺮﺕ: ﻟﻚ ﻧﺴﻴﺘﻨﻲ ﺷﻮﻛﻼﺗﺔ ﺣﺎﺝ ﺑﻘﻰ
ﺩﺭﺍﻣﺎ ﻭﺗﻌﺎﻝ ﻧﺎﻛﻞ
ﻛﺮﻡ ﻭﺻﺎﺭ ﻳﻀﺤﻚ: ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﻫﺒﻠﺔ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ : ﺍﺟﺪﺏ
ﺿﺤﻜﻮﺍ ﺳﻮﺍ
ﺑﺲ ﻟﻴﺶ ﺍﻧﺘﻮ ﻋﻢ ﺗﻀﺤﻜﻮﺍ ﺑﻌﺘﻘﺪ ﻣﺎﻟﻜﻮﻥ ﺩﺧﻞ ﻟﻚ ﻟﺴﻊ ﻋﻢ ﺗﻘﺮﺃﻭﺍ ﺷﻮ ﻣﺘﻮﻗﻌﻴﻦ ﺍﻛﺘﺐ ﻟﺴﻊ
ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﺘﺮﻛﻮﻥ ﻟﺤﺎﻟﻮﻥ
ﺍﻟﻤﺸﺮﺩﻳﻦ ﻣﺘﻠﻨﺎ ﺑﺸﺮ ﻭﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﻜﻮﻥ ﻋﻨﺪﻭ ﻗﺼﺔ ﻣﺘﻞ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻋﻢ ﺗﺪﻭﺭ ﻋﻠﻰ ﺷﻬﺺ
ﻳﻌﺒﻲ ﺣﻴﺎﺗﻬﺎ ﻭﻳﻜﻮﻥ ﺍﺏ ﻭﺍﻡ ﻭﺍﺥ ﻭﺍﺧﺖ ﻭﺯﻭﺝ ﻭﺑﺎﻻﻭﻝ ﻓﻜﺮﺕ ﻳﺎﻣﻦ ﺷﺨﺺ ﺍﻟﻲ ﺭﺡ ﻳﺼﻴﺮ ﻛﻞ
ﻫﺪﻭﻝ ﻟﻬﻴﻚ ﻣﺎ ﻻﺯﻡ ﻧﺤﺐ ﺷﺨﺺ ﺍﻻﻏﻠﻂ ﻭﻟﻘﺖ ﺍﻟﺤﺐ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﺔ ﻭﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻻﺻﺢ ﻛﺮﻡ
ﻣﻦ ﺗﻌﻠﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺼﺔ
¤ﺍﻻﻫﻞ ﻻﺯﻡ ﻣﻬﻤﺔ ﺻﺎﺭ ﻣﺎ ﻳﻔﺮﻃﻮ ﺑﺄﻃﻔﺎﻟﻮﻥ
¤ ﺍﻥ ﺣﺐ ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻻﺻﺢ
¤ﺍﻟﻤﺸﺮﺩﻳﻦ ﻣﺘﻠﻨﺎ ﺑﺸﺮ

عالم الروايات الممتع

16 Oct, 23:14


*عــالــم الـــقــصـص والــروايــات🩶📚🖋️*
*❴📖❵↵المشردة🤷🏻‍♀️*

*❴🔢❵الـــبـــ❴6️⃣والأخير❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
))*
*ــــــــــــــــــــــــــــــــــ*
ﻛﺎﻧﺖ ﺻﺪﻣﺔ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻟﺴﻴﻠﻴﻨﺎ ﺍﻃﻠﻌﺖ ﺑﻜﺮﻡ ﻭﻣﺎ ﺣﻄﻴﺖ ﺑﺲ ﻛﺎﻧﻮ ﻋﻴﻮﻧﺔ ﻋﻢ ﻳﺤﻜﻮ ﻭﻫﻮ ﻋﻢ ﻳﺤﻜﻲ
ﺑﻌﻴﻮﻧﻮ ﺑﻘﻮﻝ ﻻ ﺗﻌﻤﻠﻲ ﺷﻲ ﻏﻠﻂ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻗﻠﺒﻬﺎ ﻋﻢ ﻳﺘﻘﻄﻊ : ﺃﻟﻒ ﻣﺒﺮﻭﻙ ﻋﻦ ﺍﺫﻧﻜﻮﻥ ﻫﻠﻖ ﺑﺮﺟﻊ
ﻃﻠﻌﺖ ﻋﻠﻰ ﻏﺮﻓﺘﻬﺎ
ﻛﺎﺭﻣﻞ: ﺷﺒﻬﺎ ﻛﺄﻧﻮ ﻧﺰﻋﺠﺖ
ﻛﺮﻡ ﺑﺘﺒﺮﻳﺮ: ﻻ ﻻ ﻣﺎﻓﻲ ﺷﻲ ﺑﺲ ﺗﻌﺒﺎﻧﺔ ﺷﻮﻱ ﺧﻠﻴﻬﺎ ﺗﺮﺗﺎﺡ ﺷﻮﻱ
ﻛﺎﺭﻣﻞ: ﺍﻱ ﻣﻌﻨﺎﺗﻬﺎ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻧﺤﻦ ﻫﻠﻖ ﺭﺍﻳﺤﻴﻦ ﻭﻣﺒﺮﻭﻙ ﻣﺮﺍ ﺗﺎﻧﻲ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻭﺭﻳﺤﺔ ﻣﺮﺗﻚ ﻋﺴﻮﺍ ﺑﺎﻱ
ﻗﺎﻣﻮ ﻭﺭﺍﺣﻮ ﻃﻠﻊ ﻟﻌﻨﺪ ﻓﻮﺭﺍ ﺩﻕ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ : ﻓﻮﺕ ﻛﺮﻡ
ﺩﺧﻞ ﻛﺮﻡ ﺷﺎﻓﻬﺎ ﻣﺘﺴﻄﺤﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ
ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﻛﺎﻥ ﻣﺘﻮﻗﻊ ﺗﻜﻮﻥ ﻋﻢ ﺗﺒﻜﻲ ﺑﺲ ﻻﻛﺎﻧﺖ ﻣﻐﻤﻀﺔ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻭﺳﺎﻛﺘﺔ
ﻛﺮﻡ ﺑﻘﻠﻖ: ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻨﻴﺤﺔ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ
ﺟﻠﺴﺖ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻣﺴﻜﺘﻮ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻭ ﻭﺍﻋﺪﺗﻮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ :ﺗﻌﻮﺩﺕ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻭﻝ ﺍﻟﺸﻲ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﻭﺗﻮﺟﻌﺖ ﺷﻮﻱ ﺑﺲ ﻗﺘﻨﻌﺖ ﺍﻧﻮ ﻫﻮ ﻣﻮ ﻧﺼﻴﺒﻲ
ﻭﻗﺮﺭﺕ ﻋﻴﺶ ﻭﻣﺎ ﺍﻫﺘﻢ ﻟﺤﺪﺍ ﺑﺪﻱ ﻛﻮﻥ ﺳﻌﻴﺪﺓ
ﻛﺮﻡ: ﻋﻨﺠﺪ ﺍﻧﺘﻲ ﻗﻮﻳﺔ ﻫﻞ ﻗﺪ ﻭﻻ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺲ ﻋﻢ ﺗﻔﺮﺟﻴﻨﻲ ﺍﻧﻚ ﻗﻮﻳﺔ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺿﺤﻜﺖ: ﺍﻱ ﻗﻮﻳﺔ ﻻﻧﻮ ﺯﻭﺟﻲ ﺟﻨﺒﻲ ﺑﺲ ﻟﻮﻳﻦ ﺟﻮﺯﻱ ﺑﺪﻭ ﻳﺎﺧﺪﻧﻲ ﺷﻬﺮ ﻋﺴﻞ ﻫﻬﻬﻪ
ﺯﻭﺍﺟﻨﺎ ﻛﻠﻮ ﺷﻬﺮ
ﻛﺮﻡ ﻭﺣﺲ ﺑﻜﻠﻤﺔ ﺯﻭﺟﻲ ﻛﺄﻧﻮ ﻣﻠﻚ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻛﻠﻬﺎ ﻭﻓﺮﺡ ﻛﺘﻴﺮ ﺑﺄﻧﻮ ﺑﻠﺸﺖ ﺗﻨﺴﻰ ﻳﺎﻣﻦ
ﻛﺮﻡ ﻭﺿﺤﻚ : ﻃﻴﺐ ﻣﻨﺮﻭﺡ ﻋﻠﻰ ﻓﺮﻧﺴﺎ ﺃﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﻭﻣﻨﺮﺟﻊ ﻣﻦ ﺍﺿﻲ ﻫﻮﻥ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﻭﻣﻨﺸﺎﻥ
ﻋﺮﺱ ﻛﺎﺭﻣﻞ ﻭﻳﺎﻣﻦ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﻣﺘﻞ ﻭﻻﺩ ﺍﻟﺼﻐﺎﺭ ﻭﻗﺮﺑﺖ ﻭﺿﻤﺘﻮ : ﻫﻠﻖ ﺑﺲ ﺃﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﻫﻴﻚ ﺑﻄﻠﺖ ﺣﺒﻚ
ﻛﺮﻡ ﻭﺻﺎﺭ ﻳﻀﺤﻚ: ﻛﺄﻧﻮ ﺗﺄﺛﺮﺗﻲ ﺑﺪﻭﺭ ﺯﻳﺎﺩﺓ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺗﻀﺤﻚ ﻭﺑﻌﺪﺕ ﻋﻨﻮ: ﻫﻬﻬﻪ ﻛﺄﻧﻮ
ﻭﺻﺎﺭﻭ ﻳﻀﺤﻜﻮ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺿﺮﺑﺘﻮ ﺑﺎﻟﻤﺨﺪﺓ ﻭﻫﻮ ﺻﺎﺭ ﻳﻀﺮﺑﻬﺎ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺻﺎﺭ ﻳﺪﻏﺪﻏﺔ ﻭﻫﻲ ﺗﻀﺤﻚ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻓﺎﺭﻃﺔ ﻣﻦ ﺿﺤﻚ: ﻟﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻚ ﺣﺎﺝ ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻟﻚ ﻫﻬﻬﻪ ﺣﺎﺝ
ﺗﺮﻛﻬﺎ ﻭﺗﺴﻄﺢ ﺟﻨﺒﻬﺎ: ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻗﻮﻣﻲ ﺟﻬﺰﻱ ﺷﻨﻄﺔ ﺑﺪﻧﺎ ﻧﺴﺎﻓﺮ ﻭﻧﻌﻴﺶ ﻳﻮﻡ ﺣﻠﻮ
ﺍﻃﻠﻌﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺗﺒﺎﺩﻟﻮ ﻧﻈﺮﺍﺕ ﺍﻟﺤﺐ ﺍﻟﻲ ﻣﺎ ﺃﻛﺘﺸﻔﻮ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻮ : ﻟﻴﺶ ﻣﺎﻋﺪﺕ ﺗﺄﺛﺮﺕ ﺑﻴﺎﻣﻦ ﻟﻴﺶ ﻟﻤﺎ ﺑﻜﻮﻥ ﺟﻨﺒﻚ ﻣﺎﺑﺮﻳﺪ ﺑﻌﺪ ﻟﻴﺶ
ﺑﺤﺲ ﺍﻧﻮ ﺍﻧﺖ ﺁﻣﺎﻥ ﻭﺍﻧﺎ ﻻﺯﻡ ﺍﺷﻜﻴﻠﻚ ﻭﺟﻌﻲ
ﻭﻫﻮ ﻭﻣﺎ ﻋﺎﺩ ﺳﻴﻄﺮ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻟﻮ ﻟﻬﻴﻚ ﺑﻌﺪ ﻋﻨﻬﺎ
ﻛﺮﻡ ﺑﺘﻮﺗﺮ :ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﺷﺒﻚ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺭﺡ ﻧﺘﺄﺧﺮ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻋﻠﻴﻪ: ﻣﺎﺷﻲ ﻳﺎ ﺯﻭﺟﻲ ﺍﻧﺖ ﺑﺘﺄﻣﺮ
ﻃﻠﻊ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻃﻠﻊ ﻭﻫﻮ ﻣﺒﺘﺴﻢ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﻟﻴﺶ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻣﺒﺴﻮﻁ
ﺍﻣﺎ ﻫﻲ ﻓﻬﻲ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﻣﺎ ﻋﺎﺩﺕ ﺣﺴﺖ ﺑﺸﻲ ﻭﻻ ﺣﺴﻨﺖ ﺗﺒﻜﻲ ﻭﻗﻄﻌﺖ ﻋﻠﻰ
ﺣﺎﻟﻬﺎ ﻭﻋﺪ ﺍﻧﻮ ﻣﺎ ﺗﺨﻠﻲ ﺷﻲ ﻳﺄﺛﺮ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻋﻠﻰ ﺳﻌﺎﺩﺗﻬﺎ ﻭﻋﺪﺕ ﺣﺎﻟﻬﺎ ﺍﻧﻮ ﺗﻜﻮﻥ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﻣﺒﺴﻮﻃﺔ
ﻭﺗﻌﻤﻞ ﺷﻐﻼﺕ ﺍﻟﻲ ﺑﺘﻔﺮﺣﺔ ﻭﺑﺪﺃﺕ ﻣﻦ ﻋﻨﺪ ﻛﺮﻡ ﻻﻧﻮ ﻛﺘﺸﻔﺖ ﺷﻘﺪ ﻛﺮﻡ ﻗﻠﺒﻮ ﻃﻴﺐ ﻟﻬﻴﻚ ﻗﺮﺭﺕ
ﻣﺎ ﺗﻨﺰﻉ ﺷﻬﺮ ﻛﺎﻣﻞ ﻣﻦ ﺣﻴﺎﺗﻬﺎ ﻛﺮﻣﺎﻝ ﺣﺪﺍ ﻣﺎ ﺑﻴﻌﺮﻑ ﺑﻤﺸﺎﻋﺮﻫﺎ ﻭﺗﻌﻴﺶ ﺣﻴﺎﺗﻬﺎ
......................................................................
....

عالم الروايات الممتع

16 Oct, 23:12


ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﺑﻤﺴﺨﺮﺓ: ﺍﻱ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻳﺎﻟﻠﻪ
ﻭﻣﺸﻴﺖ ﻭﻭﺻﻠﺘﻬﺎ ﻟﻌﻨﺪ ﺷﻐﻠﻬﺎ ﻭﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻋﻢ ﻳﺼﻮﺭ ﺑﻨﺎﺕ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻻﺑﺴﻴﻦ ﻓﺴﺎﺗﻴﻦ ﺣﻠﻮﺓ
ﻭﻋﻢ ﻳﻌﻤﻠﻮ ﺣﺮﻛﺎﺕ
ﻧﻴﻤﻮ: ﺳﻴﻮﻝ ﻳﺎ ﺳﻴﻮﻝ
ﺳﻴﻮﻝ ﻭﺍﺟﻰ ﻟﻌﻨﺪ ﻧﻴﻤﻮ: ﺍﻭﻩ ﺍﻟﻘﻤﺮ ﺻﻠﻮ ﺯﻣﺎﻥ ﻣﺎ ﺑﺎﻥ
ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻃﻠﻊ ﻟﺠﻨﺒﻬﺎ ﻭﺷﺎﻑ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻣﺎ ﺑﻘﻰ ﺷﺎﻝ ﻋﻴﻮﻧﺔ
ﺳﻴﻮﻝ: ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺑﺸﻮﻑ ﻫﻴﻚ ﺟﻤﺎﻝ ﻣﻴﻦ ﻫﻲ
ﻧﻴﻤﻮ ﻭﺍﻧﺰﻋﺠﺖ: ﻫﻲ ﺍﻟﻤﻮﺩﻟﻴﺰ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﺓ ﻗﻨﺒﻠﺖ ﺍﻟﻤﻮﺳﻢ
ﺳﻴﻮﻝ ﻭﺻﺎﺭ ﻳﺘﻔﺤﺼﻬﺎ: ﻋﻨﺠﺪ ﻗﻨﺒﻠﺖ ﺍﻟﻤﻮﺳﻢ
ﻧﻴﻤﻮ: ﺍﻱ ﺧﺪﻫﺎ ﻭﻋﻠﻤﻬﺎ ﻛﻴﻒ ﺗﺘﺼﺮﻑ ﻭﺷﻮﻑ ﺷﻮ ﺑﺪﻙ ﺗﻠﺒﺴﻬﺎ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺷﻮ ﻧﺎﻃﺮ
ﻣﺴﻚ ﺳﻴﻮﻝ ﺍﻳﺪ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺭﺍﺧﺪﻫﺎ ﻟﻤﻜﺎﻥ ﺗﺼﻮﻳﺮ
ﺳﻴﻮﻝ:ﺷﻮﻓﻲ ﻫﻮﻥ ﻣﻜﺎﻥ ﺗﺼﻮﻳﺮ ﻫﻠﻖ ﺭﺡ ﻧﻌﻄﻴﻜﻲ ﻟﺒﺲ ﻭﻟﻨﺘﻲ ﺑﺪﻟﻲ ﻭﻟﺒﺴﻲ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺷﻮ ﻣﺎ
ﺑﻘﻠﻚ ﻋﻨﻠﻲ ﺣﺮﻛﺎﺕ ﺑﺘﻌﻤﻠﻲ ﻣﺘﻠﻲ ﺗﻤﺎﻡ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻓﺮﺣﺖ ﻻﻧﻮ ﺳﻴﻮﻝ ﻛﺘﻴﺮ ﻛﻮﻳﺲ: ﺍﻱ ﺗﻤﺎﻡ
ﻋﻄﺎﻫﺎ ﻓﺴﺘﺎﻥ ﺯﻫﺮﻱ ﻃﻮﻳﻞ
ﺳﻴﻮﻝ:ﻟﺒﺴﻲ ﻫﺎﺩ ﻋﻠﻰ ﻟﻮﻥ ﻣﻜﻴﺎﺟﻚ ﻳﺎﻟﻠﻪ
ﺍﺧﺪﺗﻮ ﻣﻨﻮ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﺗﻠﺒﺴﻮ
ﺳﻴﻮﻝ ﻭﺿﺎﺝ: ﺩﻱ ﻣﺎ ﺧﻠﺼﺘﻲ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ : ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺑﺲ ﺩﻗﻴﻘﺔ
ﻭﺩﺧﻞ ﻛﺮﻡ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺘﺪﻳﻮ ﺍﻟﺘﺼﻮﻳﺮ ﻭﻗﻒ ﻋﺰﻳﺊ
ﻃﻠﻌﺖ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ:ﺗﺮﺍﺍﺍﺍﺍ
ﺳﻴﻮﻝ ﻭﺍﻧﺪﻫﺶ :ﺑﺘﺠﻨﻨﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﻤﺎﺳﺔ ﻭﻻﺯﻡ ﺍﻧﻘﺪﺭﻙ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﺧﺠﻠﺖ: ﺷﻜﺮﺍ
ﻭﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻋﻢ ﻳﺮﻗﺐ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺪﻫﻮﺵ ﻣﻦ ﺟﻤﺎﻟﻬﺎ ﻭﺻﺎﻓﻦ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﺲ ﺍﻧﺰﻋﺞ ﻣﻦ ﺳﻴﻮﻝ
ﻛﺮﻡ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ﻋﻢ ﻳﻜﺘﻤﻬﺎ: ﺳﻴﻮﻝ ﺗﻌﺎﻝ ﻟﻬﻮﻥ
ﺍﺟﻰ ﺳﻴﻮﻝ ﻓﻮﺭﺍ
ﻭﻫﻲ ﺍﺳﻐﺮﺑﺖ ﻣﻦ ﻭﺟﻮﺩ ﻛﺮﻡ
ﻛﺮﻡ: ﻣﺎ ﺗﺒﻠﺸﻮ ﺗﺼﻮﻳﺮ ﻟﺸﻲ ﻋﻢ ﺿﻴﻌﻮ ﻭﻗﺖ ﻋﻠﻰ ﻓﺎﺿﻲ
ﺳﻴﻮﻝ: ﺣﺎﺿﺮ ﺭﺡ ﻧﺒﻠﺶ
ﺭﺍﺡ ﻟﻌﻨﺪ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻣﺴﻚ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻭﺍﺧﺪﻫﺎ ﻟﻤﻜﺎﻥ ﺗﺼﻮﻳﺮ
ﺳﻴﻮﻝ: ﻭﻗﻔﻲ ﻫﻲ ﺍﻱ ﻭﺣﻄﻲ ﺍﻳﺪﻙ ﻋﻠﻰ ﺗﻤﻚ ﻭﺍﻳﺪﻙ ﺗﺎﻧﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﺧﺼﺮﻙ ﻭﻃﻠﻌﻲ ﻟﻬﻨﻴﻚ ﺍﻳﻮﺍ ﻫﻴﻚ
ﻭﺻﺎﺭ ﻳﺼﻮﺭﻫﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﻌﻤﻞ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺘﻞ ﻣﺎ ﻳﻘﻠﻬﺎ
ﻭﻫﺪﺍﻙ ﺍﻟﻲ ﻋﻢ ﻳﺮﺍﻗﺐ ﻛﻠﺸﻲ ﺑﺼﻤﺖ ﻋﻢ ﻳﺮﺍﻗﺐ ﻫﺪﺍﻙ ﺍﻟﺠﻤﺎﻝ ﻭﺳﺎﻛﺖ ﻭﻫﻮ ﻋﻢ ﻳﻨﻮﻱ ﺑﺸﺮ ﻷﻟﻬﺎ
ﺧﺎﺻﺘﻦ ﻳﻌﺪ ﻣﻌﺮﻑ ﻛﺘﻴﺮ ﺍﺷﻲ ﻋﻨﻬﺎ ﻭﺗﺬﻛﺮ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻣﻦ ﻋﻨﺪﻭ ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ ﺍﻟﻲ
ﻋﻤﻠﻮ ...........
......................................................................
ﺗﺬﻛﺮ ﺍﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺔ
ﻛﺮﻡ: ﺷﻮﻑ ﺑﺪﻱ ﻣﻨﻚ ﺗﻌﺮﻑ ﻋﻦ ﻫﻞ ﺑﻨﺖ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﻦ ﻭﻗﺖ ﻣﺎ ﺧﻠﻘﺖ ﻟﻬﺎﺩ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺳﻤﻌﺎﻥ ﻣﻌﻚ
ﺳﺎﻋﺔ
ﻣﺠﻬﻮﻝ : ﺣﺎﺿﺮ
ﺷﻜﺮ ﺍﻟﺨﻂ ﻛﺮﻡ ﻭﺭﺍﺡ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺘﺪﻳﻮ ﺍﻟﺘﺼﻮﻳﺮ
.....................................................................
ﺧﻠﺼﺖ ﺗﺼﻮﻳﺮ ﻧﺪﻫﻠﻬﺎ
ﻛﺮﻡ : ﺍﻧﺴﺔ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﺗﻌﻲ ﻟﻬﻮﻥ
ﺍﺟﺖ ﻟﻌﻨﺪﻭ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ : ﺍﻱ ﺗﻔﻀﻞ ﺍﺟﻴﺖ
ﻛﺮﻡ ﻭﺗﻔﺤﺼﻬﺎ ﺑﻌﻴﻮﻧﻮ: ﺍﻱ ﻣﺸﺎﻥ ﺍﻟﻐﺪﺍ ﺑﻌﺪ ﻧﺺ ﺳﺎﻋﺔ ﺗﻤﺎﻡ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ :ﺗﻤﺎﻡ
ﻃﻠﻌﻮ ﺑﺒﻌﺾ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻣﺸﻲ ﻭﺭﺍﺡ ﻋﻠﻰ ﻣﻜﺘﺒﻮ
....................................................................
..
ﺑﺎﻟﻤﻜﺘﺐ
ﻛﺮﻡ ﻋﻢ ﻳﺤﻜﻲ ﺗﻴﻠﻔﻮﻥ: ﺷﻮ ﺻﺎﺭ ﻣﻌﻚ ﺻﺮﻟﻚ ﺳﺎﻋﺔ ﻋﺮﻓﺖ ﻋﻨﻬﺎ ﺷﻲ
ﻣﺠﻬﻮﻝ : ﺍﻱ ﻋﺮﻓﺖ ﻛﺘﻴﺮ ﺷﻐﻼﺕ
ﻛﺮﻡ ﺑﺄﺳﺘﻌﺠﺎﻝ: ﻗﻮﻝ ﺷﻮ ﻋﺮﻓﺖ ﻓﻮﺭﺍ
ﻣﺠﻬﻮﻝ : ﻋﺮﻓﺖ ﺍﻧﻮ ﺍﻫﻠﻬﺎ ﻛﺒﻮ ﺟﻨﺐ ﺧﺮﺍﺑﺔ ﻭﻫﻲ ﻋﻤﺮﻫﺎ 5 ﺳﻨﻴﻦ ﻭﺭﺑﺖ ﻣﺸﺮﺩﺓ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﺟﻰ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﺷﺎﻓﻬﺎ ﻭﻻﻓﺘﻮ ﺟﻤﺎﻟﻬﺎ ﻟﻬﻴﻚ ﺟﺎﺑﻬﺎ ﻟﻌﻨﺪﻙ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻲ ﻋﺮﻓﺘﻮ
ﺳﻜﺮ ﺍﻟﺨﻂ
ﻛﺮﻡ ﻣﺘﻔﺎﺟﺄ: ﻣﻌﻘﻮﻝ؟
ﻛﺎﻧﺖ ﺻﺪﻣﺔ ﺃﻟﻮ ﻭﺑﻌﺪ ﻓﺘﺮﺓ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﺑﺨﺒﺚ ﻭﻗﺎﻝ: ﻟﻘﻴﺖ ﺍﻟﺤﻞ ﻟﺤﺘﻰ ﺑﻌﺪﻙ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﺧﺘﻲ
ﺷﺎﻝ ﺟﺎﻛﻴﺘﻮ ﻭﺭﺍﺡ ﻣﻨﺸﺎﻥ ﻳﺎﺧﺪﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻐﺪﺍ
.....................................................................
ﺍﻋﺪﻳﻦ ﺑﻜﺎﻓﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺤﺮ
ﻛﺎﻧﺖ ﻋﻢ ﺗﺴﺘﻨﻰ ﻟﻴﺤﻜﻲ ﺍﻟﻔﻀﻮﻝ ﻣﻮﺗﻬﺎ
ﻛﺮﻡ ﺑﺠﺪﻳﺔ ﻋﺎﺭﻣﺔ: ﺑﻌﺮﻑ ﻣﻴﻦ ﺍﻫﻠﻚ
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻓﻲ ﻭﺩﻣﻌﻮ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ: ﺍﻧﺖ ﻋﻢ ﺗﺤﻜﻲ ﺟﺪ ﻭﻳﻨﻮﻥ
ﻛﺮﻡ ﺑﺠﺪﻳﺔ : ﺷﻮ ﺍﻟﻤﻘﺎﺑﻞ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ: ﻣﻘﺎﺑﻞ
ﻛﺮﻡ: ﺍﻱ ﻣﻘﺎﺑﻞ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ : ﺷﻮ ﺑﺪﻙ
ﻛﺮﻡ ﻭﻗﺮﺏ ﻣﻦ ﻭﺟﻬﻬﺎ:ﺗﺘﺰﻭﺟﻴﻨﻲ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻣﺎﻋﺪﺕ ﺗﺼﺪﻕ ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻓﻴﻪ ﺑﻨﻈﺮﺍﺕ ﺣﺎﺭﻗﺔ: ﺍﺗﺰﻭﺟﻚ
ﻛﺮﻡ ﻭﺍﺑﺘﺴﻢ: ﺍﻱ ﺗﺘﺰﻭﺟﻴﻨﻲ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻣﻮﻋﺔ ﻧﺰﻟﻮ: ﻟﻲ ﻟﺤﺘﻰ ﺗﺘﺰﻭﺟﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﻣﻮ ﻋﻨﺪﻙ ﺣﺒﻴﺒﺔ
ﻛﺮﻡ ﺑﺠﺪﻳﺔ :ﻣﺎﺩﺧﻠﻚ ﺍﻧﺎ ﺭﺡ ﻗﻠﻚ ﺍﻫﻠﻚ ﻭﻳﻨﻮﻥ ﺑﻌﺪ ﺷﻬﺮ ﻣﻦ ﺯﻭﺍﺟﻨﺎ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻣﺎ ﻋﺎﺩﺕ ﻗﺪﺭﺕ ﺗﻔﻜﺮ: ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺑﺤﺒﻚ ﻭﻻ ﺍﻧﺖ ﺑﺘﺤﺒﻨﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﺑﺪﻙ ﻧﺘﺰﻭﺝ
ﻛﺮﻡ ﻭﺿﺤﻚ : ﻭﻣﻴﻦ ﻗﺎﻝ ﺭﺡ ﻧﻀﻞ ﻣﺘﺰﻭﺟﻴﻦ ﻛﻠﻮ ﺷﻬﺮ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻮﻋﺔ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻓﻴﻪ ﺑﺜﻘﺔ :ﻭﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﻭﺍﻓﻘﺖ ﺷﻮ ﺑﺪﻙ ﺗﻌﻤﻞ
ﻛﺮﻡ ﻭﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﺧﺒﺚ ﻣﻌﺒﻴﺔ ﻭﺟﻬﻮ: ﺍﻭﻝ ﺍﻟﺸﻲ ﻣﺎ ﺑﻀﻞ ﻋﻨﺪﻙ ﺷﻐﻞ ﻭﺑﺤﻴﺎﺗﻚ ﻣﺎﺭﺡ ﺗﺸﺘﻐﻠﻲ
ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻣﺎﺭﺡ ﺗﻌﺮﻓﻲ ﺍﻫﻠﻚ ﻭﻳﻦ ﺍﻣﺎ ﺍﺫﺍ ﺗﺰﻭﺟﺘﻴﻨﻲ ﺭﺡ ﻳﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﻋﻨﺪﻙ ﺭﺻﻴﺪ ﺑﺎﻟﺒﻨﻚ ﺑﻘﻴﻤﺔ
10000 ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺩﻭﻻﺭ ﻭﻛﻤﺎﻥ ﺑﻴﺖ ﻭﺳﻴﺎﺭﺓ ﻭﺭﺡ ﺗﻌﺮﻓﻲ ﺍﻫﻠﻚ ﻣﻴﻦ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ : ﺍﻧﺖ ﻣﻦ ﻭﻳﻦ ﺑﺘﻌﺮﻑ ﺍﻫﻠﻲ ﻟﻴﻜﻮﻥ ﻋﻢ ﺗﻜﺬﺏ
ﻛﺮﻡ ﻭﻋﺼﺐ ﻭﺿﺮﺏ ﻃﺎﻭﻟﺔ: ﺣﺘﺮﻣﻲ ﺣﺎﻟﻚ ﺍﺣﺴﻨﻠﻚ ﻣﻌﻚ ﻋﺸﺮ ﺩﻗﺎﺋﻖ ﻗﺮﺭﻱ ﺍﻱ ﺍﻭ ﻻ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺣﺴﺖ ﺑﻮﺍﺏ ﺩﻧﻴﺎ ﺗﺴﻜﺮﺕ ﺑﻮﺟﻬﻬﺎ ﻟﻚ ﻭﺍﻻﺣﻼﻡ ﺍﻟﻲ ﺑﻨﺘﻬﺎ ﺗﺘﺒﺨﺮ ﻭﻳﺎﻣﻦ ﻟﻚ ﻭﻳﺎﻣﻦ
ﺑﺲ ﻫﻲ ﻻﺯﻡ ﺗﻌﺮﻑ ﻣﻴﻦ ﺍﻫﻠﻬﺎ
ﻛﺎﻧﺖ ﻋﻢ ﺗﺨﺘﻨﻖ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻋﻢ ﺗﻄﻠﻊ ﻣﻨﻬﺎ
ﻛﺮﻡ ﻭﻋﻼﻣﺎﺕ ﺣﺎﺩﺓ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻮ: ﺍﻱ ﺷﻮ ﻗﺮﺭﺗﻲ ﺧﻠﺼﻮ ﺍﻟﻌﺸﺮ ﺩﻗﺎﺋﻖ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺟﻤﻌﺖ ﻛﻞ ﻗﻮﺗﻬﺎ ﻟﺤﺘﻰ ﺗﻮﺍﺟﻪ ﻫﻞ ﻣﻮﻗﻒ: ﻣﻮﺍﻓﻘﺔ
ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻭﺍﻓﻘﺖ ﺗﺘﺰﻭﺝ ﻛﺮﻡ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻛﻤﻴﺔ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻣﻦ ﺗﺠﺎﻫﻞ ﻳﺎﻣﻦ ﻛﺎﻥ ﻳﻌﺎﻣﻠﻬﺎ ﺑﺠﻔﺔ ﻭﻛﺘﻴﺮ ﻗﻠﻴﻞ
ﻳﺤﻜﻮ ﻭﺯﻭﺍﺟﻬﺎ ﻋﻢ ﻳﺘﺤﻀﺮ ﺍﻭﻝ ﺍﻟﺸﻲ ﻧﻴﻤﻮ ﻋﻤﻠﺖ ﻛﺘﻴﺮ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻛﺮﻡ ﺍﻗﻄﻊ ﻋﻼﻗﺘﻮ ﺑﻨﻴﻤﻮ
ﻭﻋﻄﺎﻫﺎ ﻣﺼﺎﺭﻱ ﻭﺳﻔﺮﻫﺎ ﻟﺒﺮﺍﺕ ﺍﻟﺒﻠﺪ ﻛﺮﻣﺎﻝ ﻣﺎ ﻳﺼﻴﺮ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﻭﺗﻢ ﺯﻭﺍﺝ ﻭﺑﺘﻌﺮﻓﻮ ﺍﻟﻜﻤﺎﻟﺔ ﻣﻦ ﺭﺟﻊ

عالم الروايات الممتع

16 Oct, 23:12


*عــالــم الـــقــصـص والــروايــات🩶📚🖋️*
*❴📖❵↵المشردة🤷🏻‍♀️*

*❴🔢❵الـــبـــ❴5️⃣❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏

ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻣﺸﺎﻥ ﻳﻮﻡ ﻣﺎ ﺑﺘﻌﺮﻑ ﺷﻮ ﺣﺎﻣﻞ ﻗﺎﻣﺖ ﻏﺴﻠﺖ ﻭﺟﻬﻪ ﻭﺍﻋﺪﺕ ﺷﻮﻱ
ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺑﻴﻨﺪﻕ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺘﻘﻮﻝ ﺃﻛﻴﺪ ﻫﺪﻭﻝ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺍﻟﻲ ﻗﻠﻲ ﻋﻠﻬﻴﻢ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻛﺎﻧﻮ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺻﺎﺭﻭ
ﻳﻠﺒﺴﻮﺍ ﻭﻳﺰﺑﻄﻮﺍ
ﺧﻠﺼﻮ ﻭﺭﺍﺣﻮ
ﻟﺒﺴﺖ ﺑﻨﻄﻠﻮﻥ ﻗﻤﺎﺵ ﺍﺑﻴﺾ ﻋﺮﻳﺾ ﻭﻋﻠﻴﻪ ﺗﺸﺮﺕ ﻇﻬﺮﻱ ﻭﻇﺎﻫﺮﺓ ﺻﺮﺗﻬﺎ ﻭﻋﻤﻠﻮﻻ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﺳﺸﻮﺍﺭ
ﻭﺣﻄﻮﺍ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﺧﻔﻴﻒ
ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﺟﺎ ﺷﻮﻓﻴﺮ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﻌﻮ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻋﻠﻰ ﺷﺮﻛﺔ ﻭﻫﻲ ﻣﺘﻮﺗﺮﺓ ﻛﺘﻴﺮ
ﻭﺻﻠﺖ ﻋﻠﻰ ﺷﺮﻛﺔ ﻓﺎﺗﺖ ﻭﻣﺸﺖ ﺑﻜﻞ ﺛﻘﺔ ﺍﻟﻜﻞ ﻛﺎﻥ ﻣﺒﻬﻮﺭ ﻣﻦ ﻫﻞ ﻣﻼﻙ ﺍﻟﻲ ﺩﺧﻞ ﻣﺎ ﻫﺘﻤﺖ
ﻟﺤﺪﺍ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻟﻌﻨﺪ ﺳﻜﺮﺗﻴﺮﺓ ﻧﻴﻤﻮ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻣﺴﺘﻌﺠﻠﺔ: ﺍﻻﺳﺘﺎﺫ ﻛﺮﻡ ﻫﻮﻥ
ﻧﻴﻤﻮ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺭﻓﻌﺖ ﺣﺎﺟﺐ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺣﺎﺟﺐ:ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﻮﺩﺗﻲ ﻓﻮﺭﺍ ﺷﻮﻓﻲ ﺍﺫﺍ
ﻗﺎﻃﻌﺘﻬﺎ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﺑﻨﺒﺮﺕ ﻏﻀﺐ : ﺳﺄﻟﻚ ﻫﻮﻥ ﻭﻻ ﻣﺎﻟﻮ ﻫﻮﻥ ﺳﻮﺃﻟﻲ ﻭﺍﺿﺢ ﺑﻌﺘﻘﺪ
ﻧﻴﻤﻮ ﻭﺍﻧﻐﺎﻇﺖ ﻣﻨﻬﺎ : ﻫﻮﻥ ﺑﺲ ﺍﻭﻋﻚ
ﺗﺮﻛﺘﻬﺎ ﻭﻣﺸﺖ ﻭﻫﻲ ﻭﻋﻢ ﺗﺤﻜﻲ ﻧﻴﻤﻮ ﺍﻧﺰﻋﺠﺖ ﻛﺘﻴﺮ ﻣﻨﻬﺎ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻭﻗﻔﺖ ﻗﺪﺍﻡ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﻭﻫﻲ
ﻣﺘﺮﺩﺩﺓ ﺗﺪﺧﻮﻝ ﺍﻡ ﻻ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺩﻗﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺍﺟﺎﻫﺎ ﺻﻮﺕ ﻣﻦ ﺟﻮﺍ
ﻓﺎﺗﺖ ﻭﺭﺳﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﻋﻼﻣﺎﺕ ﺛﻘﺔ
ﺍﻧﺪﺍﺭ ﺑﺎﻟﻜﺮﺳﻲ ﺩﻭﺍﺭ ﻟﻌﻨﺪﻫﺎ ﻃﻠﻊ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺷﻮﻱ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺣﻜﺎ : ﺗﻔﻀﻠﻲ ﺍﻋﺪﻱ ﻭﻻ ﺑﺪﻙ ﺿﻠﻲ ﻭﺍﻗﻔﺔ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻫﻲ ﻣﺘﻮﺗﺮﺓ: ﺍﻩ ﺍﻱ ﻳﺎﻟﻠﻪ
ﻭﺍﻋﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﻣﻘﺎﺑﻴﻠﻮ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻟﺘﻘﻮﺍ ﻋﻴﻮﻧﻮﻥ ﺑﺒﻌﺾ ﻟﺜﻮﺍﻧﻲ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﺷﺎﻟﺖ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ
ﻭﻗﺎﻟﺖ: ﺍﺳﺘﺎﺫ ﻛﺮﻡ ﺍﻧﺎ ﺍﺟﻴﺖ ﻣﺸﺎﻥ ﺗﺪﻟﻨﻲ ﻭﻳﻦ ﻣﻜﺎﻥ ﺍﻟﻌﻤﻞ
ﻛﺮﻡ: ﺍﻱ ﻣﺎﺷﻲ ﻣﻮ ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﻛﻴﻔﻴﺖ ﺍﻟﺸﻐﻞ ﻭﻻ ﺑﺪﻙ ﺣﺪﺍ ﻳﻌﻠﻤﻚ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ : ﻣﺎﺑﻌﺮﻑ ﺑﺲ ﻳﺎﻣﻦ ﻗﻠﻲ ﺍﻧﻮ ﺭﺡ ﻳﻌﻠﻤﻮﻛﻲ
ﻛﺮﻡ ﻭﻧﺰﻋﺞ: ﻋﻔﻮﺍ ﺃﺳﺘﺎﺫ ﻳﺎﻣﻦ ﻗﺼﺪﻙ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﺗﻮﺗﺮﺕ: ﺍﻱ ﺍﻻﺳﺘﺎﺫ ﻳﺎﻣﻦ ﺍﻱ
ﻛﺮﻡ ﻭﺣﺲ ﺍﻧﻮ ﺑﺪﻭ ﻳﻤﻮﺕ ﻭﺻﺎﺭ ﻳﻔﻜﺮ ﻣﻌﻘﻮﻝ ﻓﻲ ﺑﻴﻨﺎﺗﻮﻥ ﺷﻲ ﻭﺍﺧﺘﻮ ﺍﻟﻲ ﺑﺘﺤﺒﻮ ﻭﺑﺘﻌﺸﻘﻮ
ﻟﻴﺎﻣﻦ ﻻ ﻣﺎﺭﺡ ﻳﺴﻤﺢ ﻟﻬﻞ ﺷﻲ
ﻛﺮﻡ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ﻋﻢ ﻳﺤﺎﻭﻝ ﻳﻜﺘﻤﺔ: ﺭﻭﺣﻲ ﻟﻌﻨﺪ ﻧﻴﻤﻮ ﻭﻫﻲ ﺑﺪﻟﻚ ﻣﻜﺎﻥ ﻋﻤﻠﻚ ﻭﻫﻨﻴﻚ ﺑﻌﻠﻤﻮﻛﻲ
ﻗﺎﻣﺖ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻟﻌﻨﺪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺗﺮﻭﺡ ﺭﺟﻊ ﺣﻜﺎ ﻛﺮﻡ: ﻭﻗﻔﻲ
ﺍﻧﺪﺍﺭﺕ ﻟﻌﻨﺪﻭ
ﻛﺮﻡ: ﻓﻲ ﺷﻲ ﺿﺮﻭﺭﻱ ﻻﺯﻡ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ ﻭﺍﻧﺘﻲ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ: ﺍﻧﺎ ﻭﺍﻧﺖ ﺷﻮ ﻫﻮ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ
ﻛﺮﻡ: ﺍﻧﺎ ﻋﺎﺯﻣﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻐﺪﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭﻫﻨﻴﻚ ﻣﻨﺤﻜﻲ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺗﻔﻜﺮ ﺷﻮ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭﺍﻟﻔﻀﻮﻝ ﺩﻓﻌﻬﺎ ﻟﺘﻘﻮﻝ: ﺍﻱ ﻣﺎﺷﻲ
ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺍﻧﺪﺍﺭﺕ ﻭﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻭﻫﻲ ﻛﻞ ﺗﻔﻜﻴﺮﻫﺎ ﺷﻮ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻲ ﻻﺯﻡ ﻳﺤﻜﻮﺍ ﻫﻲ
ﻭﻫﻮ
ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺭﺗﺤﺖ ﻟﻌﻨﺪ ﻧﻴﻤﻮ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﺑﺠﺪﻳﺔ: ﺍﻻﺳﺘﺎﺫ ﻛﺮﻡ ﻗﺎﻝ ﻭﺻﻠﻴﻨﻲ ﻟﻤﻜﺎﻥ ﻋﻤﻠﻲ
ﻧﻴﻤﻮ ﺑﻐﻴﺮﺓ: ﻟﻴﺶ ﻃﻮﻟﺘﻲ ﺟﻮﺍ ﺷﻮ ﻛﻨﺘﻮ ﻋﻢ ﺗﻌﻤﻞ ﺍﻩ ﻗﻮﻟﻲ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻋﺼﺒﺖ: ﻣﺎﺩﺧﻠﻚ ﺑﺸﻲ ﻣﺎ ﺑﺨﺼﻚ ﻭﻫﻠﻖ ﺩﻟﻴﻨﻲ ﻭﻳﻦ ﺷﻐﻠﻲ ﻭﺍﻻ ﺑﺮﻭﺡ ﻟﻌﺪ ﺍﻻﺳﺘﺎﺫ ﻛﺮﻡ
ﻭﺑﻘﻠﻮ ﺷﻮ ﻋﻢ ﺗﺤﻜﻲ ﻣﻌﻲ ﻋﻼﻙ ﻓﺎﺿﻲ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺑﺴﺮﻋﺔ
ﻧﻴﻤﻮ ﻭﺧﺎﻓﺖ : ﻃﻴﺐ ﺍﻣﺸﻲ ﻗﺪﺍﻣﻲ ﺑﺲ ﺑﻮﻋﺪﻙ ﻣﺎﺭﺡ ﻃﻮﻟﻲ
....

عالم الروايات الممتع

16 Oct, 23:12


ﻟﻌﻨﺪ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺗﺰﻭﺟﺖ
......................................................................
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺗﺰﻛﺮﺕ ﺷﻮ ﺻﺎﺭ ﻣﻌﻬﺎ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺗﻜﺴﺮ ﻛﻠﺸﻲ ﺗﺸﻮﻓﻮ ﻗﺪﺍﻣﻬﺎ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻋﻢ ﺗﺒﻜﻲ: ﻟﻴﺶ ﻟﻚ ﻟﻴﺶ ﺍﻧﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﻟﻚ ﺍﻧﺎ ﺍﻧﺴﺎﻧﺔ ﺑﺤﺲ ﻟﻴﺶ ﻇﻠﻢ ﻟﻴﺶ ﻇﻠﻢ ﻳﺎﺍﺍﺍﺍﻣﻦ
ﺍﺧﺨﺨﺨﺦ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﺍﻫﻪ
ﺍﻋﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﺭﺽ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺗﺒﻜﻲ ﺍﻛﺘﺮ
......................................................................
ﺍﻋﺪﺕ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺗﺒﻜﻲ ﻭﺗﺒﻜﻲ ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﻋﺎﺩﺕ ﻗﺪﺭﺕ ﻭﻧﺎﻣﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﺭﺽ
ﺑﺪﻕ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻣﺎ ﺑﻴﺴﻤﻊ ﺭﺩ ﺑﺪﻗﻮ ﻣﺮﺓ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﻣﺎ ﺑﺴﻤﻊ ﺑﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺸﻮﻓﻬﺎ ﻣﺮﻣﻴﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﺭﺽ ﺑﻴﺠﻲ
ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺑﻄﻠﻊ ﺍﺫﺍ ﻋﻢ ﺗﺘﻨﻔﺲ ﻭﻻ ﻻ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺑﻴﻌﺮﻑ ﺍﻧﻮ ﻧﺎﻳﻤﺔ ﺣﻤﻠﻬﺎ ﻭﺣﻄﺔ ﺑﺎﻟﺴﺮﻳﺮ ﻭﻃﻠﻊ ﺑﻮﺟﻬﻬﺎ
ﻳﻤﻜﻦ ﻧﻀﻞ ﻋﻢ ﻳﺘﺄﻣﻞ ﻓﻴﻬﺎ ﺷﻲ ﺳﺎﻋﺔ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺑﺠﻲ ﺑﺪﻭ ﻳﺮﻭﺡ ﺑﺲ ﺑﻼﺣﻆ ﺍﻧﻮ ﻣﺎﺳﻜﺔ ﻗﻤﻴﺼﻮ
ﺑﺤﺎﻭﻝ ﻳﻔﻚ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﺑﺲ ﺑﺨﺎﻑ ﺗﻔﻴﻖ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺣﻂ ﺭﺍﺳﻮ ﻭﻧﺎﻡ ﻣﻌﺎ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺣﻄﺖ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﺭﻭ
ﺣﺲ ﺑﺸﻲ ﻣﺸﻲ ﺑﺠﺴﻤﻮ ﻭﻻ ﻣﺮﺓ ﻫﻴﻚ ﺣﺲ ﺣﻂ ﺍﻳﺪﻳﻪ ﻋﻠﻰ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﻭﻏﻤﺾ ﻋﻴﻮﻧﻮ ﺗﻤﻨﻰ ﻣﺎ
ﺗﺨﻠﺺ ﻫﻞ ﻟﺤﻈﺔ ﻭﻧﺎﻡ
......................................................................
ﺗﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ
ﻓﺘﺢ ﻋﻴﻮﻧﻮ ﻭﻃﻠﻊ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻓﺎﻳﻘﺔ ﻭﻋﻢ ﺗﻄﻠﻊ ﻋﻠﻴﻪ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺩﻣﻮﻋﺔ ﻧﺰﻟﻮ: ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮ
ﻛﺮﻡ ﻭﺍﺳﺘﻐﺮﺏ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﺣﻜﻴﻬﺎ:ﻓﻴﻜﻲ ﺷﻲ ﻋﻢ ﻳﺠﻌﻚ ﺷﻲ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺿﺤﻜﺖ ﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﺩﻣﻮﻋﺔ: ﺍﻱ ﻋﻢ ﻳﺠﻌﻨﻲ ﻫﻮﻥ ﻫﻮﻥ ﻋﻢ ﻳﺤﺘﺮﻕ ﻋﻢ ﻳﺪﻭﺏ
ﻛﺎﻧﺖ ﻋﻢ ﺗﺄﺷﺮ ﻋﻠﻰ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺻﺎﺭﺕ ﺗﺒﻜﻲ ﺑﻜﻞ ﻣﺎ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﺎ ﻗﺪﺭ ﻳﺸﻮﻑ ﺩﻣﻮﻋﺔ ﻓﻲ ﺷﻲ ﻋﻢ
ﻳﺨﻨﻘﻮ : ﺧﻠﺺ ﻣﺎ ﺗﺒﻜﻲ ﻛﻠﺸﻲ ﺭﺡ ﻳﻨﺤﻞ ﻛﻠﻮ ﺷﻬﺮ ﻭﺑﻴﻤﺮﻕ ﻭﺭﺡ ﺗﺘﻐﻴﺮ ﺣﻴﺎﺗﻚ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﺤﺎﺟﺖ ﺍﻱ ﺣﺪﺍ ﻳﻜﻮﻥ ﻣﻌﺎ ﺗﺸﻜﻴﻠﻮ ﺗﺤﻜﻴﻠﻮ ﻃﻠﻌﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻫﺠﻤﺖ ﻭﺿﻤﺘﻮ ﻭﺻﺎﺭﺕ
ﺗﺒﻜﻲ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ :ﻛﺮﻡ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﻋﻢ ﺍﺑﻜﻲ ﻣﺸﺎﻥ ﺯﻭﺍﺟﻨﺎ ﺍﻧﺎ ﻋﻢ ﺍﺑﻜﻲ ﻋﻠﻰ ﻗﺪﺭﻱ ﺍﻻﺳﻮﺩ ﺍﻧﺎ ﻋﻢ ﺍﺑﻜﻲ ﻋﻠﻰ
ﻛﻠﺸﻲ ﺧﺴﺮﺗﻮ ﺯﻭﺍﺟﻨﺎ ﺭﺡ ﻳﺤﻞ ﻛﺘﻴﺮ ﺍﺷﻲ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺘﻔﻬﻤﺘﻚ ﺍﻧﻚ ﻋﻤﻠﺖ ﻫﻴﻚ ﻛﺮﻣﺎﻝ ﺍﺧﺘﻚ
ﻛﺎﺭﻣﻞ ﻭﺍﻱ ﺍﺥ ﺑﻤﻜﺎﻥ ﻛﺎﻥ ﺭﺡ ﻳﻌﻤﻞ ﺍﻟﻲ ﻋﻤﻠﺘﻮ ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﻣﻮﺟﻮﻋﺔ ﻛﺮﻡ ﻣﻮﺟﻮﻋﺔ ﻓﻲ ﺩﻭﺍ ﻟﻬﻞ ﻭﺟﻊ
ﻛﺎﻥ ﻋﻢ ﻳﺴﻤﻌﻬﺎ ﻭﻗﻠﺒﻮ ﻋﻢ ﻳﻨﻌﺼﺮ ﻋﻢ ﺗﻨﺰﻝ ﻫﻞ ﺩﻣﻮﻉ ﻛﺮﻣﺎﻝ ﺷﺨﺺ ﺗﺎﻧﻲ ﻭﺧﺎﺻﺘﻦ ﺑﻬﻲ ﺍﻟﺤﻈﺔ
ﺗﻤﻨﻰ ﻟﻮ ﻛﺎﻥ ﻣﻜﺎﻥ ﻳﺎﻣﻦ
ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻋﻨﻮ ﻭﻗﺎﻡ ﻭﺗﺮﻙ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﻭﻫﻲ ﺭﺟﻌﺖ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻌﻬﺎ ﻭﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻗﺮﺭﺕ ﺗﻘﻮﻡ ﺗﺎﺧﺪ ﺩﻭﺵ
ﻭﺗﻘﻮﻱ ﺣﺎﻟﻬﺎ ﻻﻧﻮ ﺍﻟﻲ ﻋﻢ ﻳﻨﺘﻈﺮﻫﺎ ﺍﺻﻌﺐ ﺑﻜﺘﻴﺮ
ﺍﺧﺪﺕ ﺩﻭﺵ ﻭﻟﺒﺴﺖ ﺭﻭﺏ ﺍﺑﻴﺾ ﻭﺳﺮﺣﺖ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﻭﺣﻄﺖ ﺷﻮﻳﺖ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﻣﻨﺸﺎﻥ ﺗﻤﺤﻲ ﺍﺛﺎﺭ
ﺍﻟﺪﻣﻮﻉ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻧﺰﻟﺖ ﻟﺘﺤﺖ ﺷﺎﻓﺘﻮ ﻣﺤﻀﺮ ﺍﻻﻛﻞ.......👇
ﻛﺮﻡ ﻭﺷﺎﻑ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ : ﻛﻨﺖ ﻃﺎﻟﻊ ﺍﻧﺪﻫﻠﻚ ﻣﺸﺎﻥ ﻧﻔﻄﺮ ﺑﺲ ﺍﻟﻘﻠﻮﺏ ﻋﻨﺪ ﺑﻌﻀﻬﺎ
ﻃﻠﻌﺖ ﻓﻴﻪ ﻟﻠﺤﻈﺔ ﺣﺴﺖ ﺍﻧﻮ ﻫﻲ ﻣﻮ ﺑﻬﻞ ﺩﻧﻴﺎ ﻛﺎﻧﻮ ﻋﻢ ﻳﺘﺒﺎﺩﻟﻮ ﻫﺪﻳﻚ ﻧﻈﺮﺍﺕ ﺍﻟﻲ ﻭﻻ ﻭﺍﺣﺪ
ﻋﺮﻓﺎﻥ ﻳﻔﺴﺮﻫﺎ ﻟﻴﺶ ﻋﻢ ﻳﻜﻮﻧﻮ ﺿﻌﺎﻑ ﻫﻴﻚ ﻗﺪﺍﻡ ﺑﻌﺾ ﻫﻮ ﺿﻌﻴﻒ ﻗﺪﺍﻡ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺿﻌﻴﻔﺔ
ﻗﺪﺍﻣﻮ ﻭﻣﺎ ﺑﺘﻘﺪﺭ ﺗﺤﺒﺲ ﻭﺟﻌﻬﺎ ﻋﻨﻮ ﻭﺑﺘﺤﻜﻲ ﻭﻣﺎﺑﺘﻔﻜﺮ ﺷﻮ ﺑﺪﻭ ﻳﺼﻴﺮ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺣﺴﺖ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻟﻬﺎ:ﺍﻣﻢ ﻣﻌﻚ ﺣﻖ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﺎﻛﻞ ﻻﻧﻲ ﺟﻮﻋﺎﻧﺔ ﻣﻦ ﺍﻣﺒﺎﺭﺣﺔ ﻣﻮ ﺁﻛﻼ
ﻭﺳﺤﺒﺖ ﻛﺮﺳﻲ ﻭﺍﻋﺪﺕ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻋﻠﻴﻪ: ﺷﻮ ﻣﺎﺑﺪﻙ ﺗﺎﻛﻞ
ﻗﺮﺏ ﻭﻫﻮ ﻣﺴﺘﻐﺮﺏ ﻫﻲ ﻫﻲ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﺍﻟﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺘﻮﻧﻲ ﻋﻢ ﺗﺒﻜﻲ ﺟﻮﺍ ﻭﻻ ﻫﻲ ﻭﺣﺪﺍ ﻏﻴﺮﻫﺎ
ﺍﻋﺪ ﻭﺑﻠﺸﻮ ﻳﻔﻄﺮﻭ
ﻛﺮﻡ ﻭﻃﻠﻊ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﻫﻮ ﺑﺪﻭ ﻳﻔﻬﻢ ﻣﻦ ﻭﻳﻦ ﺟﺎﺑﺖ ﻛﻞ ﻫﻞ ﻗﻮﺓ ﻟﺤﺘﻰ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﻫﺪﺍﻙ ﺍﻟﺠﻮ ﻭﻣﻦ
ﻫﺪﻳﻚ ﺍﻟﺼﺪﻣﺔ : ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻨﻴﺤﺔ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻋﻢ ﺗﺎﻛﻞ : ﻣﺴﺘﻐﺮﺏ ﻣﻌﻚ ﺣﻖ ﺗﺴﺘﻐﺮﺏ ﺑﺲ ﻻﺯﻡ ﺍﺗﻘﺒﻞ ﻭﻭﺍﺟﻪ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ ﻻﻧﻮ ﻛﻞ ﻣﺎﻟﻮ
ﻛﻠﺸﻲ ﺭﺡ ﻳﺼﻌﺐ ﺍﻛﺘﺮ ﻗﻮﻝ ﺗﻌﻮﺩﺕ ﻣﺎ ﺍﻧﺎ ﻣﻦ ﻛﻨﺖ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻋﺎﻳﺸﺔ ﺑﺸﻮﺍﺭﻉ ﻭﺗﻌﻮﺩﺕ ﺍﻧﺴﻰ
ﻛﺮﻡ ﻭﻗﻠﺒﻮ ﻋﻢ ﻳﻮﺟﻌﻮ ﻭﺩﻣﻌﺖ ﻋﻴﻨﻮ: ﺑﺲ ﻳﻌﻨﻲ
ﻭﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻳﻜﻤﻞ ﺣﻜﻴﻮﺍ ﺭﻥ ﺟﺮﺱ ﺍﻟﺒﻴﺖ
ﻛﺮﻡ: ﺍﻛﻴﺪ ﻫﺎﺩ ﻳﺎﻣﻦ ﻭﻛﺎﺭﻣﻞ ﻗﺎﻳﻢ ﺍﻓﺘﺤﻠﻮﻥ
ﻟﻤﻊ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ :ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﻻﺯﻡ ﺗﻜﻮﻧﻲ ﻗﻮﻳﺔ ﻭﺗﻮﺍﺟﻬﻲ ﻣﺸﺎﻛﻠﻚ ﻛﻮﻧﻲ ﻗﻮﻳﺔﺓﺓﺓ
ﺩﺧﻠﻮ ﻭﺻﺎﺭ ﻳﺒﺎﺭﻛﻮ
ﺳﻠﻤﺖ ﻛﺎﺭﻣﻞ ﻋﻠﻰ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺑﺎﺭﻛﺘﻠﻬﺎ ﻭﺍﺟﻰ ﻳﺎﻣﻦ ﻭﺑﺎﺭﻛﻠﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻋﻢ ﺗﺘﻘﻄﻊ ﻣﻦ ﺟﻮﺍ ﺷﻮ ﻫﻞ
ﺃﺧﺘﺒﺎﺭ
ﺍﻋﺪﻭ ﻭﺻﺎﺭ ﻳﺤﻜﻮﺍ ﻭﻳﻄﻤﻨﻮ ﻋﻠﻰ ﺑﻌﺾ ﺑﺲ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻋﻢ ﺗﺮﺍﻗﺐ ﺑﺼﻤﺖ ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﻗﺎﻟﺖ
ﻛﺎﺭﻣﻞ: ﺣﺰﺭﻭ ﺷﻮ
ﻛﺮﻡ: ﺷﻮ
ﻛﺎﺭﻣﻞ ﻭﻓﺮﺣﺘﻬﺎ ﺑﺎﻳﻨﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ : ﺍﻧﺎ ﻭﻳﺎﻣﻦ ﺭﺡ ﻧﺘﺰﻭﺝ ﺑﻌﺪ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ :
*❴🖋️❵↵يـتـبـع...*

*❴

عالم الروايات الممتع

16 Oct, 23:11


ﺍﻟﻤﻲ ﺑﻨﺴﻰ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻛﻠﻮ ﺍﻭﻩ ﻣﺎ ﺍﺣﻼﻙ ﻛﻠﺸﻲ ﻓﻴﻚ ﻣﻤﻴﺰ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﻄﻠﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻨﻘﺬﻱ
ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﺧﺪﺕ ﺩﻭﺵ ﻭﺣﻄﺖ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭﻧﺎﻣﺖ ﻟﺤﺘﻰ ﺗﺒﺪﺃ ﺍﻭﻝ ﻳﻮﻡ ﺃﻟﻬﺎ ﺑﻌﺎﻟﻢ ﺍﻻﻋﻼﻧﺎﺕ ﻭﺷﻬﺮﺓ
......................................................................
ﺍﻭﻗﺎﺕ ﻣﻨﻔﻜﺮ ﺍﻧﻮ ﺍﺫﺍ ﻧﺤﻦ ﺣﺒﻴﻨﺎ ﺍﻟﺸﺨﺺ ﻫﻮ ﻛﻤﺎﻥ ﺑﻴﺒﺎﺩﻟﻨﺎ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻌﻮﺭ ﻭﻣﻨﺤﺲ ﺍﻱ ﺗﺼﺮﻑ
ﻣﻨﻮ ﺑﻜﻮﻥ ﺗﻠﻤﻴﺢ ﺑﺤﺒﻮ ﻻﻟﻚ ﺑﺲ ﺑﻜﻮﻥ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﻏﻠﻂ ﻭﻫﺎﺩ ﺍﻟﺸﻲ ﺍﻟﻲ ﻋﻢ ﻳﺼﻴﺮ ﻣﻊ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ
ﻭﺑﻨﺎﺕ ﻛﺘﻴﺮ
......................................................................
ﻋﻨﺪ ﻛﺮﻡ
ﻛﺎﻥ ﺍﻋﺎﺩ ﻋﻠﻰ ﻛﺮﺳﻲ ﺑﻤﻜﺘﺒﻮ ﻭﺻﺎﻓﻦ ﻭﻋﻢ ﻳﻔﻜﺮ ﺑﺎﻟﺒﻨﺖ ﺍﻟﻲ ﻓﺘﻨﺘﻮ ﺑﺠﻤﺎﻟﺔ ﺗﺰﻛﺮ ﻋﻴﻮﻥ ﺯﺭﻕ ﻣﺘﻞ
ﺍﻟﺒﺤﺮ ﻭﺗﻤﺤﻬﺎ ﻣﺘﻞ ﺍﻟﺨﺎﺗﻢ ﻗﺪ ﻭﺻﻐﻴﺮ ﻭﺷﻌﺮﻫﺎ ﺍﻻﺷﻘﺮ ﺍﻟﻤﻮﺝ ﻭﺟﺴﻤﻬﺎ ﻣﺘﻞ ﺍﻟﻘﺎﻟﺐ ﻣﺎ ﻋﻢ ﺗﺮﻭﺡ
ﻣﻦ ﺑﺎﻟﻮ
ﻓﺠﺄﺓ ﺍﻧﺪﻕ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﺻﺤﻲ ﻣﻦ ﺷﺮﻭﺩﻭ
ﻛﺮﻡ: ﺗﻔﻀﻞ
ﺩﺧﻠﺖ ﻧﻴﻤﻮ ﻭﻫﻲ ﻋﻢ ﺗﺘﻐﻨﺞ ﻭﺗﺪﻟﻊ
ﻧﻴﻤﻮ ﺑﻐﻨﺞ:ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺷﺘﻘﺘﻠﻚ ﻛﺘﻴﺮﺭ
ﻛﺮﻡ ﺑﺘﺬﻣﺮ: ﻗﻠﺘﻠﻚ ﺃﻟﻒ ﻣﺮﺓ ﻫﻮﻥ ﻣﺎﻓﻲ ﺑﻴﻨﺎﺗﻨﺎ ﺍﻱ ﺻﻠﺔ ﻫﻮﻥ ﻣﻜﺎﻥ ﺷﻐﻞ ﻭﺑﺲ
ﻧﻴﻤﻮ ﻭﻋﻢ ﺗﺘﺼﻨﻊ ﺍﻟﺤﺰﻥ:ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻣﺸﻐﻮﻝ ﻭﻣﺎﻟﻚ ﻓﺎﺿﻲ ﺍﺑﺪﺍ ﻭﻣﺎﺑﺘﺤﻜﻲ ﻣﻌﻲ ﻟﻚ
ﻣﻦ ﺍﻳﻤﺖ ﻣﺎ ﻋﺰﻣﺘﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﻋﺸﺎ
ﻛﺮﻡ ﺑﺄﻧﺰﻋﺎﺝ : ﺍﻧﺎ ﻣﻦ ﺍﻻﻭﻝ ﻗﻠﺘﻠﻚ ﺍﻧﻮ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﺑﺪﻱ ﺍﻟﺘﺰﻣﺎﺕ ﻭﺍﻧﻮ ﻋﻼﻗﺘﻨﺎ ﺭﺡ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺲ ﺑﻮﻗﺖ
ﺍﻟﻔﺮﺍﻍ ﻭﻋﻨﺪ ﺑﻜﻮﻥ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﺰﺍﺝ
ﻧﻴﻤﻮ ﻭﻋﺼﺒﺖ ﻣﻨﻮ: ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﺎ ﻣﺰﺍﺝ ﻭﺍﻧﺖ ﻋﻢ ﺗﺘﺴﻠﻰ ﻓﻴﻨﻲ ﻭﻣﺎ ﺑﺘﺤﺒﻨﻲ
ﻛﺮﻡ ﻭﺿﺤﻚ : ﻫﻬﻬﻪ ﺍﻱ ﻣﺎ ﺑﺤﺒﻚ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻗﻠﺘﻠﻚ ﺍﻧﻲ ﺑﺤﺒﻚ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺑﺤﺒﻚ ﻣﺎ ﺑﺄﻣﻦ
ﺑﻬﻞ
ﺧﺮﺍﻓﺎﺕ
ﻧﻴﻤﻮ ﻭﻋﺼﺒﺖ ﺯﻳﺎﺩﺓ ﻭﺿﺮﺑﺖ ﻃﺎﻭﻟﺔ: ﺷﻮﻑ ﻛﺮﻡ ﻫﻠﻖ ﺑﺪﻙ ﺗﺤﺴﻢ ﻛﻠﺸﻲ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺑﺪﻱ ﻭﻗﻒ ﺣﻴﺎﺗﻲ
ﻫﻴﻚ ﺑﺪﻙ ﻳﺎﻧﻲ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﺘﺰﻭﺝ ﺍﺫﺍ ﻋﻢ ﺗﺘﺴﻠﻰ ﺗﺮﻛﻨﻲ ﺷﻮﻑ ﺣﻴﺎﺗﻲ
ﻛﺮﻡ ﺑﺠﺪﻳﺔ :ﺷﻮﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻚ ﻣﺎﺑﺪﻱ ﺗﻮﻗﻔﻲ ﺣﻴﺎﺗﻚ ﻋﻨﺪﻱ
ﻧﻴﻤﻮ ﻭﺩﻣﻌﻮ ﻋﻴﻮﻧﺔ: ﺑﻬﻞ ﺳﻬﻮﻟﺔ ﻟﻚ ﻭﻫﻞ 3 ﺳﻨﻴﻦ ﻧﺴﻴﺘﻮﻥ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﺑﻬﻤﻚ ﻟﻬﻞ ﺩﺭﺟﺔ ﻣﺎ ﺑﻄﻴﻘﻨﻲ
ﻛﺮﻡ ﻭﺯﻋﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺎ ﻫﺎﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﻌﺸﺮﺓ ﻣﻊ ﺍﻧﻮ ﻭﻻ ﻣﺮﺓ ﺣﺒﻬﺎ ﺍﻭ ﺣﺲ ﺗﺠﺎﻫﺎ ﺷﻲ
ﻛﺮﻡ ﻭﺻﺎﺭ ﻳﺮﺿﻴﻬﺎ : ﺧﻠﺺ ﻣﺎﺗﺒﻜﻲ
ﻭﻗﺎﻡ ﻭﺍﺟﻰ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺿﻤﻬﺎ : ﺧﻠﺺ ﻣﺎﺗﺤﻜﻲ ﻫﻴﻚ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻗﺼﺪﻱ ﺍﺟﺮﺣﻚ ﺑﺲ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﺑﺪﻱ ﻳﺎﻛﻲ
ﺗﻮﻗﻔﻲ ﻋﻨﺪﻱ ﻻﻧﻮ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﻟﻲ ﺟﺎﻫﺰ ﻻﺗﺰﻭﺝ ﻭﻟﻬﻞ ﻣﺴﺆﻭﻟﻴﺔ ﻭﻣﺸﺎﻥ ﻣﺎ ﺍﻇﻠﻤﻚ ﻣﻌﻲ
ﺑﻌﺪﺕ ﻋﻨﻮ ﻭﻗﺎﻟﺖ: ﻣﺴﺘﻌﺪﺓ ﺍﻧﻄﺮﻙ ﺍﻟﻌﻤﺮ ﻛﻠﻮ ﺍﻧﺎ ﺑﺤﺒﻚ ﻭﺧﻠﺺ ﻣﺎ ﻋﺎﺩ ﺍﺷﻜﻲ ﻣﻦ ﺷﻲ ﺑﺲ ﻻ
ﺗﺘﺮﻛﻨﻲ
ﻛﺮﻡ ﻭﻓﺮﺡ ﺍﻧﻮ ﻣﺎ ﺟﺮﺣﻬﺎ: ﻃﻴﺐ ﻣﺎﺷﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺭﺡ ﺍﻋﺰﻣﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﺸﺎ ﻣﻨﺸﺎﻥ ﻧﺘﺮﺍﺿﻰ ﺷﻮ ﺭﺃﻳﻚ......👇
ﻧﻴﻤﻮ ﻭﻃﺎﺭﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺮﺡ: ﻃﻴﺐ ﻣﺎﺷﻲ ﺻﺎﺭﺕ ﺳﺎﻋﺔ 9:00 ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﻄﻠﻊ ﻫﻠﻖ
ﻫﺰﻟﻬﺎ ﺑﺮﺍﺳﻮ ﻭﺭﺡ ﺟﺎﺏ ﺟﻠﻴﺖ ﺗﺒﻌﻮ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻃﻠﻌﻮ ﻭﺭﺍﺣﻮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻄﻌﻢ
ﻛﺎﻧﻮ ﻋﻢ ﻳﺎﻛﻠﻮ ﻭﺗﺰﻛﺮﺕ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻛﻴﻒ ﻛﺎﻧﺖ ﻧﻈﺮﺗﻬﺎ ﻟﻴﺎﻣﻦ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺗﺸﺘﻐﻞ ﺷﻐﻠﻬﺎ
ﻧﻴﻤﻮ ﺑﺨﺒﺚ: ﺑﺘﻌﺮﻑ ﺷﻮ
ﻛﺮﻡ ﻭﻋﻢ ﻳﺎﻛﻞ: ﺷﻮ
ﻧﻴﻤﻮ ﺑﺨﺒﺚ: ﻣﻮﺩﻟﻴﺰ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﺓ ﺷﻔﺖ ﻧﻈﺮﺍﺗﻬﺎ
ﻓﻮﺭﺍ ﺭﻓﻊ ﺭﺍﺳﻮ: ﻧﻈﺮﺍﺕ ﺷﻮ
ﻧﻴﻤﻮ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺑﺄﻛﻞ: ﻧﻈﺮﺍﺗﻬﺎ ﻟﻴﺎﻣﻦ ﻣﻠﻴﺎﻧﺔ ﺣﺐ ﻭﻋﺸﻖ ﻣﺒﻴﻦ ﺍﻧﻮ ﺑﺘﺤﺒﻮ ﻭﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺣﻠﻮﺓ ﻛﺘﻴﺮ
ﻭﺑﺠﻮﺯ ﻳﻨﻐﺮﻱ ﺑﺠﻤﺎﻟﻬﺎ ﻭﻭ
ﻛﺮﻡ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻭﻛﺰ ﻋﻠﻰ ﺳﻨﻮﻧﻮ: ﻭﻭ ﺷﻮ
ﻧﻴﻤﻮ ﺑﺨﺒﺚ: ﻭﻭ ﺑﺠﻮﺯ ﻳﺤﺒﻬﺎ ﻭﻳﺘﺮﻙ ﺍﺧﺘﻚ
ﻛﺮﻡ ﻭﻋﺼﺐ: ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻫﻞ ﺍﻟﺸﻲ ﻭﻻﺑﻘﻰ ﺗﺤﻜﻲ ﺑﻬﻞ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺍﺑﺪﺍ ﺍﻧﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﻳﺎﻣﻦ ﻣﻨﻴﺢ ﻭﺑﻌﺮﻑ
ﺍﺩﻳﺶ ﺑﺤﺐ ﻛﺎﺭﻣﻞ ﻭﺑﻌﺮﻑ ﺍﻧﻮ ﻣﺎﻟﻮ ﻣﻦ ﻫﻨﻮﻉ
ﻧﻴﻤﻮ ﺑﺄﻧﺰﻋﺞ : ﺑﺲ
ﻛﺮﻡ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ :ﺍﻧﺘﻬﻴﻨﺎ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﺮﻭﺡ
ﺧﻠﺼﻮﺍ ﻭﺭﺍﺣﻮ ﻭﺻﻠﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺑﻴﺘﻬﺎ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺭﺍﺡ ﻫﻮ ﻋﻠﻰ ﺑﻴﺘﻮ ﺍﻟﻲ ﺳﺎﻛﻦ ﻓﻴﻮ ﻟﺤﺎﻟﻮ ﻣﻦ ﻭﻗﺖ
ﻣﺎﺭﺍﺣﺖ ﺍﺧﺘﻮ ﻋﻠﻰ ﺃﻣﻴﺮﻳﻜﻴﺔ ﺩﺧﻞ ﻋﻠﻰ ﻏﺮﻓﺘﻮ ﺍﺧﺪ ﺩﻭﺵ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺗﺴﻄﻊ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻭﺻﺎﺭ
ﻳﻔﻜﺮ ﺑﺸﻲ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﻣﻌﻮ ﻭﺗﺰﻛﺮ ﺍﺵ ﻗﺎﻟﺘﻠﻮ ﻧﻴﻤﻮ ﺍﻧﻮ ﻧﻈﺮﺍﺕ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻟﻴﺎﻣﻦ ﻧﻈﺮﺍﺕ ﺣﺐ ﺍﻧﺰﻋﺞ
ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺷﺎﻝ ﺍﻻﻓﻜﺮ ﻣﻦ ﺑﺎﻟﻮ ﻭﻧﺎﻡ
ﺗﺎﻧﻲ ﻧﻬﺎﺭ ﺍﻟﻲ ﻣﻠﻴﺎﻥ ﺑﺎﻻﺣﺪﺍﺙ ..........
*❴🖋️❵↵يـتـبـع...*

عالم الروايات الممتع

16 Oct, 23:11


*عــالــم الـــقــصـص والــروايــات🩶📚🖋️*
*❴📖❵↵المشردة🤷🏻‍♀️*

*❴🔢❵الـــبـــ❴4️⃣❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*❴*
ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﺣﻜﻴﻠﻜﻮﻥ ﺷﻮﻱ ﻋﻦ ﻛﺮﻡ
ﻛﺮﻡ ﺷﺐ ﻃﻮﻳﻞ ﺍﺳﻤﺮ ﺑﻌﻴﻮﻥ ﻋﺴﻠﻴﺔ ﺑﺸﻌﺮ ﺑﻨﻲ ﻭﻏﻤﺎﺯﺓ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﺧﺪ ﻭﻋﻨﺪﻭ ﻋﻀﻼﺕ ﻭﻛﺘﺎﻑ
ﻋﺮﺍﺽ
ﻳﻌﻨﻲ ﺑﺒﺴﺎﻃﺔ ﺍﻱ ﺑﻨﺖ ﺑﺘﺸﻮﻓﻮ ﺑﺘﻨﻔﺘﻦ ﻓﻴﻪ ﻫﻮﺷﺐ ﻋﺼﺒﻲ ﻭﻣﻐﺮﻭﺭ ﻭﺷﺎﻳﻒ ﺑﺤﺎﻟﻮ ﻭﺑﺨﺎﻑ ﻋﻠﻰ
ﺍﺧﺘﻮ ﻛﺘﻴﺮ ﻻﻧﻮ ﻫﻲ ﺍﻏﻠﻰ ﺷﻲ ﺑﺤﻴﺎﺗﻮ ﺍﻣﻮ ﻭﺍﺑﻮ ﻣﻨﻔﺼﻠﻴﻦ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ﻭﺍﻣﻮ ﻣﺘﺰﻭﺟﺔ ﻭﻣﺴﺎﻓﺮﺓ
ﻭﺍﺑﻮ ﻣﻴﺖ ﻭﻣﺎ ﺿﻠﻠﻮ ﻏﻴﺮ ﺍﺧﺘﻮ ﻳﻠﻲ ﻫﻲ ﻛﻞ ﻋﻴﻠﺘﻮ .
......................................................................
ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻃﻠﻌﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﺭﻛﺒﻮﺍ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻣﺸﻲ ﺣﻜﺎ ﻳﺎﻣﻦ ﻭﺍﻟﻔﺮﺣﺔ ﺑﺎﻳﻦ ﻋﺎﻟﻮﺟﻪ: ﺷﻮﻓﻲ
ﺭﺡ ﻓﻬﻤﻚ ﺷﻐﻠﻚ ﻳﻠﻲ ﺭﺡ ﺗﺸﺘﻐﻠﻲ ﻻﻧﻮ ﻛﺮﻡ ﻭﺍﻓﻖ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﺍﻟﻒ ﻣﺒﺮﻭﻙ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﺩﻣﻌﻮ ﻋﻴﻮﻧﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺮﺣﺔ: ﻋﻨﺠﺪ ﻋﻢ ﺗﺤﻜﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﺣﻤﺪﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﺠﺪ ﺷﻜﺮﺍ ﻛﺘﻴﺮ ﻟﻮ ﻣﺎ
ﻛﻨﺖ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻬﻮﻥ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺣﺎﻟﺔ ﺗﺸﺮﺩ ﺍﻟﻲ ﻛﻨﺖ ﻋﺎﻳﺸﺘﻬﺎ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﻃﻠﻊ ﻋﻠﻴﻬﺎ : ﻻ ﺗﺘﺸﻜﺮﻳﻨﻲ ﻻﻧﻮ ﻫﺎﺩ ﻭﺍﺟﺒﻲ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﺑﺤﺎﺟﺘﻚ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻛﻨﺘﻲ
ﺑﺤﺎﺟﺘﻲ ﻟﻬﻴﻚ ﻧﺤﻦ ﻣﺘﻌﺎﺩﻟﻴﻦ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﺻﻔﻨﺖ ﻓﻴﻪ: ﻃﻴﺐ ﻣﺎﺭﺡ ﺍﺗﺸﻜﺮﻙ ﻣﺮﺓ ﺗﺎﻧﻴﺔ ﺍﻱ ﺷﻮ ﻫﻮ ﺷﻐﻞ ﻛﻴﻒ ﺭﺡ ﺍﺷﺘﻐﻞ
ﺍﺷﺮﺣﻠﻲ
ﻳﺎﻣﻦ: ﺍﻱ ﺻﺢ ﺷﻮﻓﻲ ﻛﻴﻒ ﺭﺡ ﻳﻜﻮﻥ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺭﺡ ﻳﺠﻮﺍ ﺑﻨﺎﺕ ﻳﺰﺑﻄﻮﻛﻲ ﻭﺳﻌﻤﻠﻮﻟﻚ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﻳﺒﻴﻦ
ﻣﺎ ﺗﺘﻌﻠﻤﻲ ﺗﺤﻄﻲ ﻟﺤﺎﻟﻚ ﻭﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻳﺰﺑﻄﻮﻛﻲ ﺑﻴﺠﻲ ﺷﻮﻓﻴﺮ ﻭﺑﻴﺎﺧﺪﻙ ﻋﻠﻰ ﺷﺮﻛﺔ ﻭﻫﻨﻴﻚ ﺭﺡ
ﺗﺼﻮﺭﻱ ﺍﻋﻼﻧﺎﺕ ﻭﻳﻌﻠﻤﻮﻛﻲ ﻛﻴﻒ ﺗﺘﺼﺮﻓﻲ ﺍﻭﻝ ﺍﻟﺸﻲ ﺭﺡ ﺗﺤﺴﻲ ﻫﻞ ﺷﻲ ﺻﻌﺐ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺭﺡ
ﻳﺼﻴﺮ ﻫﻞ ﺷﻲ ﺭﻭﺗﻴﻨﻲ ﻭﻣﺎ ﺗﻘﺪﺭﻱ ﻣﻦ ﻧﺪﻭﻧﻮ ﻭﺍﻟﺒﻴﺖ ﺑﻌﺪ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻳﻜﻮﻥ ﺟﺎﻫﺰ ﻭﻛﻞ ﺷﻬﺮ ﺭﺡ
ﻳﻜﻮﻥ ﺑﺮﺻﻴﺪﻙ ﺑﺎﻟﺒﻨﻚ 200 ﺍﻟﻒ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺣﺮﺓ ﻭﻳﻦ ﺗﺼﺮﻓﻴﻮﻥ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻛﺎﻧﺖ ﻣﻨﺪﻣﺠﺔ ﻣﻌﻮ : ﻃﻴﺐ ﺭﺡ ﻛﻮﻥ ﻋﻨﺪ ﺣﺴﻦ ﻇﻨﻚ ﻭﺣﺎﻭﻝ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﻛﻮﻥ ﺍﻻﺣﺴﻦ
ﻳﺎﻣﻦ:ﺗﻤﺎﻡ ﻭﻫﺎﺩ ﺍﻟﺸﻲ ﺍﻟﻲ ﺑﺪﻱ ﻳﺎﻩ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻫﺎ ﻭﺻﻠﻨﺎ
ﻭﻗﻒ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻗﺪﺍﻡ ﺍﻻﻭﺗﻴﻞ
ﺍﻧﺪﺍﺭﺕ ﻟﻌﻨﺪﻭ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﻫﻮ ﻃﻠﻊ ﻓﻴﻬﺎ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ : ﺍﻧﺎ ﻣﻤﻨﻮﻧﺘﻚ ﻋﻨﺠﺪ
ﻭﻗﺮﺑﺖ ﻭﺿﻤﺘﻮ ﺗﻔﺎﺟﺄ ﻣﻦ ﻫﻞ ﺣﺮﻛﺔ ﺍﻟﻲ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻣﺘﻮﻗﻌﺔ
ﺑﻌﺪ ﻟﺤﻈﺔ ﺑﻌﺪﺕ ﻋﻨﻮ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺑﻮﺟﻬﻮ ﻭﺣﻜﺖ : ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺳﻼﻡ ﺑﻜﺮﺍ ﺑﺸﻮﻓﻚ ﻣﺎﺷﻲ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﺣﺲ ﻻﺯﻡ ﻋﻼﻗﺘﻮﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﻬﺎ ﺣﺪﻭﺩ ﻻﻧﻮ ﺻﺎﺭ ﻳﺤﺲ ﺍﻧﻮ ﻋﻢ ﻳﺨﻮﻥ ﺣﺐ ﺣﻴﺎﺗﻮ
ﻛﺎﺭﻣﻞ: ﺑﺠﻮﺯ ﻣﺎ ﺗﺸﻮﻓﻴﻨﻲ ﻫﻞ ﻓﺘﺮﺓ ﻻﻧﻮ ﺍﻧﺎ ﺭﺡ ﻳﺨﻠﺺ ﺷﻐﻠﻲ ﻣﻌﻚ ﻋﻦ ﻗﺮﻳﺐ ﻭﺑﺪﻭ ﻳﺼﻴﺮ
ﺷﻐﻠﻚ ﻣﻊ ﻛﺮﻡ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺍﺧﺘﻔﺖ ﺍﻻﺑﺘﺴﺎﻣﺔ: ﺑﺲ ﺣﺎﻭﻝ ﺗﺠﻲ ﻻﻧﻮ ﺗﻌﻮﺩﺕ ﻋﻠﻴﻚ ﻭﻻﻧﻚ ﻛﻨﺖ ﺩﻭﺭ ﻛﺒﻴﺮ ﺑﺘﻐﻴﺮ
ﺣﻴﺎﺗﻲ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﺻﺎﺭ ﻳﻐﻴﺮ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ: ﻣﺎﺷﻲ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺑﺘﻮﻓﻴﻖ ﺑﺘﻤﻨﺎﻟﻚ ﺍﻻﻓﻀﻞ ﺻﺎﺭ ﻻﺯﻡ ﺭﻭﺡ
ﺗﺮﻛﺔ ﻭﻃﻠﻊ ﺑﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﻫﻲ ﻭﻗﻔﺖ ﺷﻮﻱ ﻭﺧﺎﺳﺔ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻋﻢ ﻳﺪﻕ ﺃﻟﻒ ﺩﻗﺔ ﺑﺜﺎﻧﻴﺔ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﻛﺘﻴﺮ ﺣﻠﻮ
ﻃﻠﻌﺖ ﻋﻠﻰ ﻏﺮﻓﺘﻬﺎ ﺑﺎﻻﻭﺗﻴﻞ ﻭﺗﺴﻄﺤﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﺮﺷﺔ ﻭﻫﻲ ﻓﺮﺣﺎﻧﺔ ﻛﺘﻴﺮﺭ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﺑﺴﻌﺎﺩﺓ:ﺍﻩ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﻣﺎ ﺍﺣﻠﻰ ﺍﻟﺤﺐ ﺍﻱ ﺍﻧﺎ ﺑﺤﺒﻜﻜﻜﻚ ﻳﺎﻣﻦ ﺑﺤﺒﻜﻜﻚ ﻟﻤﺎ ﺑﻜﻮﻥ ﻣﻌﻚ ﺑﻨﺴﻰ
....

عالم الروايات الممتع

16 Oct, 23:10


*عــالــم الـــقــصـص والــروايــات🩶📚🖋️*
*❴📖❵↵المشردة🤷🏻‍♀️*

*❴🔢❵الـــبـــ❴3️⃣❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏

*ــــــــــــــــــــــــــــــــــ*

ﺭﺟﻌﺖ ﺑﺰﺍﻛﺮﺗﻬﺎ ﻟﻤﺎ ﺍﻧﺪﻕ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻧﻔﻀﺖ ﻣﻦ ﺟﻔﻠﺔ
ﻭﺩﺧﻞ ﻛﺮﻡ
ﺩﺧﻞ ﻛﺮﻡ ﻭﺍﻧﺪﻫﺶ ﺑﺸﺪﺓ ﺟﻤﺎﻟﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻻﺑﺴﺔ ﻓﺴﺘﺎﻥ ﺍﺑﻴﺾ ﺿﻴﻖ ﻋﻠﻰ ﺟﺴﻤﻬﺎ ﻭﻣﻄﺮﺯ ﺑﺄﻻﻟﻤﺎﺱ
ﻭﺣﺎﻃﺔ ﻃﺮﺣﺔ ﻭﺷﻌﺮﻫﺎ ﻣﻌﻤﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻴﺮ ﻭﻣﻜﻴﺎﺝ ﻫﺎﺩﺉ ﻭﺑﺎﺭﺯ ﺟﻤﺎﻟﻬﺎ ﺍﻟﻲ ﻣﺎ ﺑﻴﻨﻮﺻﻒ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﺑﻐﻀﺐ: ﻛﻴﻒ ﻫﻴﻚ ﺑﺘﻔﻮﺕ ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺳﻤﺤﺘﻠﻚ
ﻭﺣﺲ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻟﻮ ﻭﻗﺎﻝ ﺑﻤﺴﺨﺮﺓ: ﻫﻬﻪ ﻣﻦ ﺍﻳﻤﺘﻰ ﺗﻌﻠﻤﺘﻲ ﺍﻟﺘﻜﻴﺖ ﻣﻦ ﻛﻢ ﻳﻮﻡ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﺑﺎﺏ
ﺣﺘﻰ ﻳﺪﺧﻠﻮ ﻭﻳﺴﺘﺄﺫﻧﻮﻛﻲ ﻭﻻ ﻧﺴﻴﺘﻲ ﺍﻧﻚ ﺟﻴﺘﻲ ﻣﻦ ﺷﺎﺭﻉ
ﻛﺴﺮﻟﻬﺎ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﺑﻜﻼﻣﻮ ﺑﺲ ﻫﻲ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﺔ ﺍﻟﻲ ﻣﺎ ﺑﺘﻘﺪﺭ ﺗﻬﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻧﺰﻟﻮ ﺩﻣﻮﻋﺔ ﻣﺘﻞ ﺍﻟﺸﻼﻝ ﻋﻠﻰ
ﺧﺪﻫﺎ
ﺣﺲ ﺍﻧﻮ ﺯﻭﺩﻫﺎ ﻭﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻻﺯﻡ ﻳﺤﻜﻲ ﻫﻴﻚ
ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﺣﻂ ﺍﻳﺪﻭ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻫﺎ ﻭﻣﺴﺢ ﺍﺩﻣﻮﻋﺔ
ﻛﺮﻡ ﺑﺼﻮﺕ ﻫﺎﺩﺉ: ﻣﺎ ﺗﺒﻜﻲ ﺭﺡ ﺗﺨﺮﺑﻲ ﻣﻜﻴﺎﺟﻚ ﻭﻻ ﻧﺴﻴﺘﻲ ﺍﻧﻮ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻋﺮﺳﻨﺎ
ﻭﺑﻜﻞ ﻗﻮﺓ ﻭﻣﻊ ﺩﻣﻮﻋﺔ ﺷﺎﻟﺖ ﺍﻳﺪﻭ ﻋﻦ ﺧﺪﻫﺎ ﻭﺯﺗﺘﻬﺎ:
ﻻ ﻣﺎﻧﺴﻴﺖ ﺍﻧﻮ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻋﺮﺳﻨﺎ ﻭﺑﺘﻤﻨﻰ ﻣﻨﻚ ﻣﺎ ﺗﻨﺴﻰ ﺣﺪﻭﺩﻙ ﻭﺗﺒﻌﺪ ﻋﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﺑﺘﻌﺮﻑ ﺍﻧﻲ ﻣﻮ
ﻃﺎﻳﻘﺘﻚ
ﺣﺲ ﺍﻧﻮ ﺍﻧﻜﺴﺮﺕ ﻛﺒﺮﻳﺎﺋﻮ ﻭﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻻﺯﻡ ﻳﻌﻤﻞ ﻫﻴﻚ: ﻭﻣﻴﻦ ﻗﺎﻝ ﺍﻧﻲ ﻃﺎﻳﻘﻚ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻧﺎ ﻣﻮ
ﻛﺮﻣﺎﻟﻚ ﻋﻢ ﺍﻣﺴﺢ ﺩﻣﻮﻋﻚ ﻻ ﻣﺸﺎﻥ ﻣﻈﻬﺮ ﺍﻟﻲ ﺑﺪﻫﺎ ﺗﺼﻴﺮ ﻣﺮﺗﻲ ﻗﺪﺍﻡ ﺻﺤﺎﻓﺔ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﺑﻐﻀﺐ: ﻣﺎﺷﻲ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﻨﺰﻝ ﻭﻣﺎ ﻧﻀﻴﻊ ﻭﻗﺖ
ﻛﺮﻡ: ﻃﻴﺐ
ﻣﺴﻚ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻭﺣﺴﺖ ﺑﺮﺟﻔﺔ ﺑﻜﻞ ﺟﺴﻤﻬﺎ ﻭﻃﻠﻌﻮﺍ ﻗﺪﺍﻡ ﻛﻞ ﻧﺎﺱ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺎﺱ ﺍﻧﻮ ﻫﻨﻦ ﺍﻟﻌﺸﺎﻕ
ﺍﻟﺪﺍﻳﺒﻴﻦ ﺑﺒﻌﺾ ﻭﻛﺎﻧﻦ ﺭﺍﺳﻤﺔ ﻋﻠﻰ ﺷﻔﺎﻓﻬﺎ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﻛﺎﺫﺑﺔ ﻭﻫﻮ ﻋﻢ ﻳﺠﺎﻣﻞ ﻧﺎﺱ
ﺍﻋﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﻛﺮﺳﻲ ﻫﻲ ﻭﻛﺮﻡ ﻭﺍﺟﻰ ﻋﺎﻗﺪ ﺍﻟﻘﺮﺍﻥ ﻭﺻﺎﺭ ﻳﺴﺄﻟﻮﻥ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻳﺎﻥ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﻜﺎﻣﻞ ﻗﻮﺗﻚ ﺍﻟﻌﻘﻠﻴﺔ ﻭﻣﺎﻓﻲ ﺍﻱ ﺿﻐﻮﻃﺎﺕ ﺗﻘﺒﻠﻴﻦ ﺑﺰﻭﺍﺝ ﻣﻦ ﻛﺮﻡ ﻳﺎﺭﺳﻠﻢ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻋﻢ ﻃﻠﻊ ﻋﻠﻰ ﻳﺎﻣﻦ ﺍﻟﻲ ﺍﻋﺎﺩ ﺟﻨﺐ ﻛﺎﺭﻣﻞ ﻭﻣﺎﺳﻚ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻭﻋﻢ ﻳﻀﺤﻜﻮﺍ ﺣﺴﺖ
ﺑﺨﻨﻘﺔ ﻭﺑﻐﺼﺔ ﻭﺩﻣﻌﺘﻬﺎ ﺑﻘﻲ ﺷﻮﻱ ﻭﺑﺘﻨﺰﻝ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺑﺰﻭﺭ ﻋﻢ ﺗﺤﻜﻲ ﻣﻦ ﺧﻨﻘﺘﻬﺎ: ﻣﻮﺍﻓﻘﺔ
ﻭﺻﻔﻘﻮﺍ ﺍﻟﻜﻞ
ﻫﻞ ﺗﻘﺒﻞ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ﻣﻦ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻳﺎﻥ
ﺍﻃﻠﻊ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﺳﺎﻛﺘﺎ ﺟﺴﺪ ﻣﻦ ﺩﻭﻥ ﺭﻭﺡ
ﻭﺭﺟﻊ ﻭﻃﻠﻊ ﺑﺎﻋﻘﺪ ﺍﻟﻘﺮﺍﻥ : ﻣﻮﺍﻓﻖ
ﺻﻔﻘﻮﺍ ﻛﻠﻮﻥ ﻭﺍﺟﻰ ﻳﺎﻣﻦ ﻭﻛﺎﺭﻣﻞ ﻗﺮﺑﻮ ﻣﻨﻮﻥ ﻣﻨﺸﺎﻥ ﻳﺒﺎﺭﻛﻮﻟﻮﻥ
ﻳﺎﻣﻦ ﺑﻔﺮﺡ: ﺍﻟﻒ ﻣﺒﺮﻭﻭﻭﻙ ﺍﺑﻮ ﺷﺮﻳﻚ ﺍﻟﻚ ﻭﻟﺴﻴﻠﻴﻨﺎ
ﻛﺎﺭﻣﻞ ﺑﺄﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﺍﻟﻒ ﻣﺒﺮﻭﻕ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻒ ﻣﺒﺮﻭﻙ ﻣﺮﺕ ﺍﺧﻲ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻣﺎﺭﺩﺕ ﺭﺩ ﻛﺮﻡ: ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺒﺎﺭﻙ ﺑﻌﻤﺮﻛﻮﻥ ﻋﻘﺒﺎﻟﻜﻮﻥ
ﻭﺳﻬﺮﻭﺍ ﻛﺎﻧﺖ ﻋﻢ ﺗﺨﺘﻨﻖ ﺑﻴﻨﺎﺗﻮﻥ ﻋﻢ ﺗﺸﻮﻑ ﺍﻟﻲ ﺑﺘﺤﺒﻮﺍ ﻣﻊ ﻭﺣﺪﺓ ﺗﺎﻧﻴﺔ ﻭﻫﻲ ﺻﺎﺭﺕ ﻟﻮﺍﺣﺪ
ﺗﺎﻧﻲ ﻭﻫﻮ ﻓﺮﺣﺎﻟﻬﺎ ﻭﻛﺎﻧﺖ ﺗﺠﺎﻣﻞ ﻭﺗﺒﺘﺴﻢ ﻣﺸﺎﻥ ﻣﺎ ﻳﺤﺴﻮﺍ
ﻭﺧﻠﺺ ﺍﻟﻌﺮﺱ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻛﺮﻡ ﺑﺴﻴﺎﺭﺓ
ﻛﺮﻡ ﺑﻬﺪﻭﺉ ﻫﻮ ﻋﻢ ﻳﺴﻮﻕ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ: ﻣﺒﺮﻭﻙ ﻳﺎ ﻋﺮﻭﺱ
ﻛﺎﻧﺖ ﺣﺎﻃﺔ ﺭﺍﺳﺔ ﻋﻠﻰ ﺑﻠﻮﺭ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﺻﺎﻓﻨﺔ ﺑﻄﺮﻳﻖ ﻭﻣﺎﺭﺩﺕ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺿﻠﻮﺍ ﺳﺎﻛﺘﻴﻦ ﻃﻮﻝ
ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻭﻣﻦ ﻭﺻﻠﻮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻳﻠﻲ ﻫﻮ ﻛﺎﻥ ﻓﻴﻼ ﺑﺲ ﻣﺎﻟﻬﺎ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻛﺘﻴﺮ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻋﻠﻰ ﻗﺪﻭﻥ..
...

عالم الروايات الممتع

16 Oct, 23:10


ﻳﺎﻣﻦ ﻭﻃﻠﻊ ﺑﺮﻓﻴﻘﻮ ﺑﺄﺳﺘﻐﺮﺍﺏ: ﻣﺎﺷﻲ ﺣﺎﻟﻬﺎ ﻛﻞ ﻫﻞ ﺟﻤﺎﻝ ﻭﻣﺎﺷﻲ ﺣﺎﻟﻬﺎ ﻣﻌﻨﺎﺗﻬﺎ ﻋﻨﺪﻙ ﺷﻮ ﺍﻟﻲ
ﺣﻠﻮﺓ
ﻛﺮﻡ: ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎﺷﻲ ﺣﺎﻟﻬﺎ ﻟﻮﺟﻪ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ ﻟﻠﻤﺠﻠﺔ ﺍﻧﻮ ﻣﻨﻴﺤﺔ ﺣﻠﻮﺓ
ﻳﺎﻣﻦ: ﺍﻳﻮﺍ ﻳﻌﻨﻲ ﻋﺠﺒﺘﻚ
ﻛﺮﻡ ﺑﻨﻔﺎﺫ ﺻﺒﺮ: ﺍﻱ ﻗﻠﺘﻠﻚ ﻣﻨﻴﺤﺔ
ﻛﺎﻧﺖ ﻭﺍﻗﻔﺔ ﻭﻋﻢ ﺗﺴﻤﻊ ﺍﻟﻨﻘﺎﺵ ﻭﻓﺮﺣﺎﻧﺔ ﻣﻦ ﺣﺎﻟﻬﺎ
ﻳﺎﻣﻦ ﻃﻠﻊ ﻋﻠﻰ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻗﻠﻬﺎ :ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻧﺘﻈﺮﻳﻨﻲ ﺑﺮﺍ ﻣﺎﺷﻲ ﻭﻫﻠﻖ ﺷﻮﻱ ﻭﺑﻠﺤق ...............................
ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﻭﺍﻋﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﻛﺮﺳﻲ ﺑﻐﺮﻓﺖ ﺍﻟﺴﻜﺮﺗﻴﺮﺓ
ﻧﻴﻤﻮ ﺑﻐﺮﻭﺭ: ﻗﺒﻠﻚ ﻛﺮﻡ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﺑﻔﺮﺡ: ﺍﻱ ﻗﺒﻠﻨﻲ
ﻧﻴﻤﻮ ﻭﺍﻟﻐﻴﺮﺓ ﻋﻢ ﺗﺎﻛﻠﻬﺎ: ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﺍﻧﻮ ﺍﻻﺳﺘﺎﺫ ﻛﺮﻡ ﻣﺮﺗﺒﻂ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﺑﺄﺳﺘﻐﺮﺍﺏ : ﻻ ﻣﺎﺑﻌﺮﻑ ﻭﻣﺎ ﺑﻬﻤﻨﻲ ﻫﻲ ﺣﻴﺎﺗﻮ
ﻧﻴﻤﻮ ﻭﻏﻴﺮﺓ ﺯﺍﺩﺕ: ﺍﻱ ﻣﻨﺸﺎﻥ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ ﻣﺎ ﺗﻔﻜﺮﻱ ﻓﻴﻮ ﻻﻧﻮ ﺍﻧﺎ ﻭﻛﺮﻡ ﻣﻨﺤﺐ ﺑﻌﺾ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﺑﺄﻧﺰﻋﺎﺝ: ﻻ ﻻ ﺗﺎﻛﻠﻲ ﻫﻢ ﻣﺎﺭﺡ ﻓﻜﺮ ﺗﺘﻨﻬﻨﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺍﻻﺳﺘﺎﺫ ﻛﺮﻡ
..........
ﺑﺎﻟﻤﻜﺘﺐ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ
ﻳﺎﻣﻦ: ﺷﺎﻳﻒ ﻫﻲ ﻭﻓﻴﺖ ﺑﻮﻋﺪﻱ ﻭﺟﺒﺘﻠﻚ ﺑﻨﺖ ﺻﺎﺭﻭﺥ
ﻛﺮﻡ ﻭﻋﻢ ﻳﻄﻠﻊ ﺑﺎﻟﻤﻠﻔﺎﺕ: ﺍﻱ ﺷﻜﺮﺍ ﺍﻱ ﺍﺣﻜﻴﻠﻲ ﻋﻨﻬﺎ ﺷﻮﻱ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﺗﻠﺒﻚ ﻻﻧﻮ ﺑﻴﻌﺮﻑ ﺭﻓﻴﻘﻮ ﺑﺤﺐ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺍﻟﻲ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻋﻴﻠﺔ ﻭﻣﺤﺘﺮﻣﺔ ﻭﺩﺍﺭﺳﺔ ﻭﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻣﺎ
ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻫﺪﻭﻝ ﺍﻟﺸﻐﻼﺕ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻏﻴﺮ ﺟﻤﺎﻟﻬﺎ ﺍﻟﻔﺘﺎﻥ
ﻳﺎﻣﻦ ﻣﺘﻠﺒﻚ: ﻫﻠﻖ ﺷﻮﻑ ﻫﻲ ﺑﻨﺖ ﻛﺘﻴﺮ ﻣﻨﻴﺤﺔ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻋﻤﺮﻫﺎ ﺷﻲ 20 ﺳﻨﺔ ﻭﺣﻠﻮﺓ ﻛﺘﻴﺮ
ﻭﺍﺧﻼﻕ ﻋﺎﻟﻴﺔ
ﻛﺮﻡ ﻭﺭﻓﻊ ﺭﺍﺳﻮ ﻣﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻮﺭﺍﻕ ﻭﻃﻠﻊ ﺑﺮﻓﻴﻘﻮ ﻭﺣﻜﺎ: ﺍﻱ ﻭﺷﻮ ﺩﺍﺭﺳﺔ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﺗﻮﺗﺮ: ﺍﺑﻮ ﺷﺮﻳﻚ ﺷﻮ ﺑﻴﻬﻤﻚ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﻛﺘﻴﺮ ﻣﻨﻴﺤﺔ ﻭﺍﻧﺖ ﺑﺪﻙ ﺟﻤﺎﻝ ﻣﺎﺑﺪﻙ ﺷﻬﺎﺩﺍﺕ
ﻛﺮﻡ ﻭﺭﻓﻊ ﺣﺎﺟﺐ ﻭﻧﺰﻝ ﺣﺎﺟﺐ :ﺷﺒﻚ ﻃﻴﺐ ﻣﺎﺷﻲ ﻻ ﺗﻘﻠﻲ ﻫﻠﻖ ﺑﺪﻱ ﺗﻜﻮﻥ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺣﻠﻮﺓ ﻭﺗﻠﺘﺰﻡ
ﺑﺸﻐﻠﻬﺎ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﺭﺗﺎﺡ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻗﺎﻝ: ﺍﻱ ﻛﻴﻔﻬﺎ ﻛﺎﺭﻣﻞ ﺍﻳﻤﺘﻰ ﺭﺍﺟﻌﺔ ﻣﻦ ﺍﻣﻴﺮﻳﻜﻴﺔ ﻣﺎ ﻗﺎﻟﺘﻠﻚ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﺭﺟﻊ ﻃﻠﻊ ﺑﺎﻟﻮﺭﺍﻕ: ﻟﻴﺶ ﻣﺎ ﻋﻢ ﺗﺤﻜﻲ ﻣﻌﺎ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﺍﺧﺪ ﻧﻔﺲ: ﻝ
ﺍ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﻋﻢ ﺍﺣﻜﻲ ﻣﻌﺎ ﺯﻋﻼﻧﺔ ﻣﻨﻲ
ﻛﺮﻡ ﻭﺻﻔﻦ ﺑﺮﻓﻴﻘﻮ: ﺍﺧﺘﻲ ﺭﺍﺟﻌﺔ ﻳﻮﻡ ﺍﻻﺣﺪ ﺍﻟﺠﺎﻱ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﻃﺎﺭ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺮﺡ: ﻳﻌﻨﻲ ﺑﻘﻴﻠﻬﺎ ﺳﺖ ﺗﻴﺎﻡ ﺑﺘﻜﻮﻥ ﻫﻮﻥ ﻳﺎﺍﻟﻠﻪ ﺷﻮ ﺷﺘﻘﺘﻠﻬﺎ ﺑﺘﻌﺮﻑ ﺑﻄﻠﺖ ﻫﻠﻖ
ﺭﺍﺿﻴﻬﺎ ﺭﺡ ﺍﻋﻤﻠﻬﺎ ﻣﻔﺎﺟﺄﺓ ﻟﻤﺎ ﺑﺘﺠﻲ ﺷﻮ ﺭﺃﻳﻚ
ﻛﺮﻡ ﻭﺿﺤﻚ ﻋﻠﻰ ﺭﻓﻴﻘﻮ: ﺷﺒﻚ ﺷﺒﻚ ﻫﺪﻱ ﻟﻚ ﺷﻮ ﻋﺎﻣﻞ ﻓﻴﻚ ﺍﻟﺤﺐ ﻣﺠﻨﻨﻚ ﺭﺳﻤﻲ ﻫﻬﻬﻪ
ﺿﺤﻜﻮﺍ ﺍﻟﺘﻨﻴﻦ
ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻫﺪﻭﺍ ﻣﻦ ﻣﻮﺟﺔ ﺍﻟﻀﺤﻚ ﻗﺎﻝ ﻳﺎﻣﻦ: ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻛﺮﻭﻡ ﺍﻧﺎ ﺻﺎﺭ ﻻﺯﻡ ﺭﻭﺡ ﻭﻳﺒﻘﻰ ﺍﻧﺎ ﺑﻔﻬﻢ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ
ﻛﻠﺸﻲ ﻭﺑﻜﺮﺍ ﺑﺨﻠﻴﻬﺎ ﺗﺠﻲ ﻭﺗﻌﺮﻑ ﺷﻮ ﺷﻐﻠﻬﺎ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺑﺎﺍﺍﻱ
ﻭﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ
ﻭﻓﻮﺭﺍ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻗﻔﺖ ﻭﻛﺄﻧﻮ ﺍﺟﺎﻫﺎ ﺍﻟﻔﺮﺝ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ : ﻳﺎﻣﻦ ﻭﺍﺧﻴﺮﺍ ﺧﻠﻴﺘﻨﻲ ﺍﻧﻄﺮﻙ ﻛﺘﻴﺮ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﻋﺾ ﻋﻠﻰ ﺷﻔﺘﻮ: ﺍﺳﻒ ﻧﻄﺮﺕ ﺍﻟﺤﻠﻮ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺍﻣﺸﻲ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﻭﺻﻠﻚ
ﻭﻣﺸﻴﻮﺍ
ﺑﺲ ﻛﺎﻥ ﻣﻴﻦ ﻭﺍﻗﻒ ﻭﻣﺴﺘﻐﺮﺏ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺿﺤﻚ ﺿﺤﻜﺔ ﺧﺒﻴﺜﺔ
ﻧﻴﻤﻮ ﺑﺄﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﺧﺒﻴﺜﺔ:ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻟﻚ ﻗﻠﻴﻼ ﻣﻄﺒﻘﺔ ﻳﺎﻣﻦ
ﻫﻬﻬﻪ
*❴🖋️❵↵يـتـبـع...*

عالم الروايات الممتع

16 Oct, 23:10


ﺩﺧﻠﺖ ﻭﻛﺎﻧﺖ ﻣﺴﺘﻌﺠﻠﺔ ﻭﺑﺪﻫﺎ ﺗﻔﻮﺕ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﻣﻦ ﺩﻭﻥ ﻣﺎﺗﺤﻜﻲ ﻣﻌﻮ
ﻛﺮﻡ ﻟﺤﻘﻬﺎ ﻭﻣﺴﻚ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻭﺩﺍﺭﺓ ﻟﻌﻨﺪﻭ
ﻛﺮﻡ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ :ﺷﺒﻚ ﻟﻮﻳﻦ ﻫﺮﺑﺎﻧﺔ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻌﺮﺱ ﻗﺎﻟﺒﺔ ﺑﻮﺯﻙ ﻭﺑﺤﻜﻲ ﻣﻌﻚ ﻭﻣﺎ ﺑﺘﺮﺩﻱ ﻭﻫﻠﻖ ﺑﺪﻙ
ﺗﺘﻬﺮﺑﻲ ﻣﻨﻲ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺻﺎﺭﻭ ﻳﻨﺰﻟﻮ ﺩﻣﻮﻋﺔ ﻭﻓﻘﺪﺕ ﺍﻟﺴﻴﻄﺮﺓ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻟﺔ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺗﺒﻜﻲ ﺑﻬﺴﺘﺮﻳﺔ ﻭﺗﺤﻜﻲ
ﻣﻌﻮ :ﻟﻚ ﺷﻮﻭ ﺑﺪﻙ ﺍﻧﺎ ﺗﻌﺒﺎﻧﺔ ﻣﻮ ﻗﺪﺭﺍﻧﺔ ﺍﻧﺎ ﻋﻢ ﺍﺧﺘﻨﻖ ﺣﺲ ﻓﻴﻨﻲ ﺩﺧﻴﻞ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻢ ﻣﻮﺕ ﺑﻜﻞ
ﻟﺤﻈﺔ ﻓﻲ ﻭﺟﻊ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﻫﺎﺩ ﺍﻧﻚ ﺗﺸﻮﻑ ﺍﻟﻲ ﺑﺘﺤﺒﻮ ﻣﻊ ﺣﺪﺍ ﺗﺎﻧﻲ ﻭﺍﻧﺖ ﺻﺮﺕ ﻟﻮﺍﺣﺪ ﺗﺎﻧﻲ
ﻭﻳﺠﻲ ﻋﻢ ﻳﻀﺤﻚ ﻭﻳﻘﻠﻚ ﻣﺒﺮﻭﻙ ﻋﻠﻰ ﺷﻮ ﻣﺒﺮﻭﻙ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﺑﺘﻌﺮﻑ ﻋﻨﺪ ﻛﻨﺖ ﻣﺸﺮﺩﺓ ﻭﻣﺎ
ﻋﻨﺪﻱ ﻻ ﺑﻴﺖ ﻭﺣﻴﺎﺓ ﻣﺘﻞ ﻧﺎﺱ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﺍﻗﻞ ﻛﺎﻥ ﻛﻠﺸﻲ ﺍﻗﻞ ﺑﺲ ﻫﻠﻖ ﻛﻠﺸﻲ ﺗﻐﻴﺮ ﺍﻧﺎ ﺗﻐﻴﺮﺕ
ﻭﺣﻴﺎﺗﻲ ﺗﻐﻴﺮﺕ ﻭﻭﺟﻌﻲ ﺗﻐﻴﺮ ﻭﻗﻬﺮﻱ ﻭﺩﻣﻮﻋﻲ ﺗﻐﻴﺮﻭﺍ ﺭﺣﻤﻨﻲ ﻭﺧﻠﻴﻨﻲ ﺑﻌﻴﺪﺓ ﻋﻦ ﺍﻟﻜﻞ ﺣﺎﺝ
ﺑﻘﻰ ﺗﻌﺒﺖ ﺗﻌﺒﺖ
ﻭﺩﺍﺧﺖ ﻭﻃﺒﺖ ﻣﺴﻜﻬﺎ
ﻛﺮﻡ ﺑﺨﻮﻑ : ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﺷﺒﻚ ﻗﻮﻣﻲ
ﻭﺻﺎﺭ ﺑﺄﻳﺪﻭ ﻳﺤﻜﻠﻬﺎ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﻣﺸﺎﻥ ﺗﺼﺤﻰ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺣﻤﻠﻬﺎ ﻭﺣﻄﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻭﺭﺍﺡ ﻭﺟﺎﺏ ﻣﻲ
ﻭﺻﺎﺭ ﻳﺮﺵ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻬﺎ
ﻭﺷﻮﻱ ﺷﻮﻱ ﺻﺎﺭﺕ ﺗﻔﺘﺢ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ
ﻛﺮﻡ ﻭﻫﻮ ﺻﺎﺭ ﻳﺤﺲ ﺍﻧﻮ ﺻﺎﺭﺕ ﺗﺼﺤﺔ ﻋﺪﻝ ﺣﺎﻟﻮ ﻭﺑﻴﻦ ﺍﻧﻮ ﻣﺎ ﻫﺎﻣﻮ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﺑﺘﻘﻞ: ﺍﻧﺎ ﺗﻌﺒﺎﻧﺔ
ﻛﺮﻡ ﻭﺣﺲ ﺍﺩﻳﺶ ﻫﻞ ﻣﺨﻠﻮﻗﺔ ﺿﻌﻴﻔﺔ: ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻗﻮﻣﻲ ﺑﺪﻟﻲ ﺧﺪﻱ ﺩﻭﺵ ﻭﻧﺎﻣﻲ ﺑﺘﺮﺗﺎﺣﻲ
ﺍﻃﻠﻌﺖ ﻋﻠﻰ ﺯﻗﻒ ﻭﻗﺎﻟﺖ: ﻫﻴﻚ ﻗﻮﻟﺘﻚ ﺍﻟﺪﻭﺵ ﺑﺨﻔﻒ ﻭﺟﻌﻲ ﺍﺫﺍ ﻫﻴﻚ ﻣﺎﺭﺡ ﻗﻮﻡ ﻣﻦ ﺗﺤﺖ
ﺩﻭﺵ ﻻﻧﻮ ﻭﺟﻌﻲ ﻛﺒﻴﺮ
ﺍﻃﻠﻊ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻗﺎﻡ ﻭﺗﺮﻙ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﺭﺍﺡ ﻋﻠﻰ ﻏﺮﻓﺔ ﺗﺎﻧﻴﺔ
ﻗﺎﻣﺖ ﻟﻌﻨﺪ ﺍﻻﻣﺮﺍﻳﺔ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺤﺎﻟﺔ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺑﺬﺍﻛﺮﺗﻬﺎ ﻟﻮﺭﺍ
......................................
ﺍﻃﻠﻌﺖ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻟﻬﺎ ﺑﺎﻟﻤﺮﺍﻳﺔ ﻭﺗﺰﻛﺮﺕ ﺷﻮ ﺻﺎﺭ ﻣﻌﻬﺎ
................................................
ﻗﺒﻞ ﺷﻬﺮﻳﻦ
ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺣﻄﻬﺎ ﺑﺎﻷﻭﺗﻴﻞ ﺗﺎﻧﻲ ﻧﻬﺎﺭ ﺍﺟﻮﺍ ﺑﻨﺎﺕ ﻭﺻﺎﺭﻭ ﻳﺠﻬﺰﻭﺍ ﻭﻳﻠﺒﺴﻮﺍ ﻭﻳﻌﻠﻤﻮﻫﺎ ﺷﻮ ﺑﺪﻫﺎ ﺗﺤﻜﻲ
ﻭﻛﻴﻒ ﺗﺘﺼﺮﻑ ﻭﻛﺎﻧﺖ ﺗﺴﺎﻭﻱ ﻣﺘﻞ ﻣﺎ ﻳﻘﻮﻟﻮﻻ
ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺧﻠﺼﻮﺍ ﻛﻠﺸﻲ ﺭﺍﺣﺖ ﻋﻠﻰ ﻣﺮﺍﻳﺔ ﻭﺷﺎﻓﺖ ﺍﺩﻳﺶ ﺗﻐﻴﺮﺕ ﻭﻧﺼﺪﻣﺖ ﻭﻛﺄﻧﻮ ﻣﻮ ﻫﻴﺎ ﻛﺎﻧﺖ
ﻻﺑﺴﺔ ﻓﺴﺘﺎﻥ ﻋﻠﻰ ﻗﺼﻴﺮ ﻭﺿﻴﻖ ﻋﻠﻰ ﺟﺴﻢ ﺑﻠﻮﻥ ﺯﻫﺮﻱ
ﻭﻋﻤﻠﻮﻻ ﺩﻧﺐ ﺍﻟﺤﺼﺎﻥ ﻭﻣﻜﻴﺎﺝ ﺧﻔﻴﻒ ﻛﺎﻧﺖ ﺭﺍﺋﻌﺔ
ﺍﻟﺒﻨﺖ: ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻧﺤﻦ ﺧﻠﺼﻨﺎ ﺷﻐﻠﻨﺎ ﺻﺎﺭ ﻻﺯﻡ ﻧﺮﻭﺡ
ﻭﻃﻠﻌﻮﺍ ﻭﺭﺍﺣﻮ
ﻭﻫﻲ ﺍﻋﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﺗﺨﺖ ﻭﺑﻠﺸﺖ ﺗﺴﺘﻨﻰ ﻟﻴﺠﻲ ﻳﺎﻣﻦ ﻳﺎﺧﺪﻫﺎ ﻭﻫﻲ ﺣﺎﺳﺔ ﺑﺴﻌﺎﺩﺓ ﻭﻻ ﻭﻣﺮﺓ
ﺑﺘﺤﺴﻬﺎ ﻭﻓﻜﺮﺕ ﺍﻧﻮ ﺧﻠﺺ ﻣﺎ ﻋﺎﺩ ﺗﺸﻮﻑ ﺍﻻ ﺳﻌﺎﺩﺓ ﺑﺲ ﻳﺎﺣﺮﺍﻡ ﻣﺎ ﺑﺘﻌﺮﻑ ﺷﻮ ﻧﺎﻃﺮﺓ
ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺑﻴﺪﻕ ﺗﻴﻠﻔﻮﻥ ﻭﺑﺘﺮﺩ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ : ﺍﻟﻮ ﻣﻴﻦ ﻣﻌﻲ
ﻳﺎﻣﻦ ﺑﺄﺳﺘﻐﺮﺍﺏ: ﺷﻮ ﻣﻴﻦ ﺍﻧﺎ ﻳﺎﻣﻦ ﻟﻴﺶ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻛﺘﺒﺖ ﺍﺳﻤﻲ ......👇
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ : ﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﻛﺎﺗﺐ ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﺑﻌﺮﻑ ﺍﻗﺮﺃ ﺷﻮ ﻧﺴﻴﺖ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﺣﺲ ﺣﺎﻟﻮ ﻣﺨﺮﻓﻦ: ﻫﻬههههﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺑﻌﺮﻑ ﻭﻳﻦ ﻋﻘﻠﻲ ﺍﻱ ﻧﺴﻴﺘﻴﻨﻲ ﺍﺵ ﻛﻨﺖ ﺑﺪﻱ ﻗﻠﻚ ﻫﻠﻖ
ﻧﺰﻟﻲ ﻣﻦ ﺍﻻﻭﺗﻴﻞ ﺍﻧﺎ ﻋﻢ ﺍﺳﺘﻨﺎﻛﻲ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﺑﻔﺮﺡ: ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺟﺎﻳﺔ ﺭﻛﺾ
ﻳﺎﻣﻦ ﺑﻀﺤﻚ: ﺍﻱ ﺑﺲ ﺍﻧﺘﺒﻬﻲ ﻣﺎ ﺗﻮﻗﻌﻲ ﻫﻬﻪ
ﻧﺰﻟﺖ ﻓﻮﺭﺍ ﻭﻛﺎﻧﺖ ﻣﺘﻞ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮﺓ ﻋﻢ ﺗﻀﺤﻚ ﻭﺗﻨﻂ ﻧﺰﻟﺖ ﻣﻦ ﺍﻻﻭﺗﻴﻞ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻋﺎﻟﺴﻴﺎﺭﺓ
ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﻌﻮ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻋﻢ ﻃﻠﻊ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻣﺒﺘﺴﻤﺔ: ﺑﺲ ﻣﺎ ﻛﻮﻥ ﺗﺄﺧﺮﺕ ﻋﻠﻴﻚ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﻛﺎﻥ ﺻﺎﻓﻦ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺯﺍﺡ ﻧﻈﺮﻭ
ﻭﻗﺎﻝ : ﻻ ﻣﺎ ﺗﺄﺧﺮﺗﻲ
ﻭﺷﻐﻞ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﻣﺸﻲ ﻭﺑﻌﺪ ﺷﻮﻳﺖ ﻭﻗﺖ ﺣﻜﺎ:ﻃﺎﻟﻌﺔ ﻛﺘﻴﺮ ﺣﻠﻮﺓ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺫﺍﺩﺕ ﺩﻗﺎﺕ ﻗﻠﺒﻬﺎ : ﺗﺴﻠﻢ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﻏﻴﺮ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ:ﻣﺎﺑﺪﻙ ﺗﻌﺮﻓﻲ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﻳﺤﻴﻦ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺭﺩﺕ ﻓﻮﺭﺍ :ﻃﺒﻌﺎ ﺑﺪﻱ ﺍﻋﺮﻑ ﻟﻮﻳﻦ؟
ﻳﺎﻣﻦ: ﺭﺍﻳﺤﻴﻦ ﻟﻌﻨﺪ ﺭﻓﻴﻘﻲ ﻛﺮﻡ ﺑﺪﻭ ﻳﺸﻮﻓﻚ ﻭﺍﺫﺍ ﻋﺠﺒﺘﻲ ﺭﺡ ﺗﻜﻮﻥ ﻧﻔﺘﺤﺘﻠﻚ ﺑﻮﺍﺏ ﺍﻟﺴﻤﺎ ﻭﻫﻮ
ﺍﻧﺎ ﻣﺘﺄﻛﺪ ﺍﻧﻮ ﺭﺡ ﺗﻌﺠﺒﻲ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻓﺮﺣﺖ ﻣﻦ ﻛﻼﻣﻮ ﻭﻋﻢ ﺗﺤﺲ ﺷﻌﻮﺭ ﻛﺘﻴﺮ ﺣﻠﻮ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ : ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﻭﺻﻠﻮ ﻗﺪﺍﻡ ﺷﺮﻛﺔ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻛﺘﻴﺮ ﻧﺰﻟﻮ ﻭﻓﺎﺗﻮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻭﻛﺎﻥ ﻛﻞ ﻣﻮﻇﻔﻴﻦ ﻣﺒﻬﻮﺭﻳﻦ ﻣﻦ ﺟﻤﺎﻝ
ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺍﻟﻲ ﻓﺎﺗﺖ ﻭﻛﻠﻮﻥ ﺻﺎﺭﻭﺍ ﻳﺘﻮﺷﻮﺷﻮ
ﻫﻴﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻋﻢ ﺗﺘﺼﺮﻑ ﺣﺴﺐ ﻣﺎ ﻋﻠﻤﻮﻫﺎ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺗﻜﻮﻥ ﻛﺘﻴﺮ ﺭﺍﻗﻴﺔ
ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻭﺻﻠﻮ ﻣﻜﺘﺐ ﻭﻗﺒﻞ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﻓﻲ ﺳﻜﺮﺗﻴﺮﺓ ﻛﺎﻧﺖ ﻛﺘﻴﺮ ﺣﻠﻮﺓ ﻣﺘﻞ ﻋﺎﺭﺿﺎﺕ ﺍﻻﺯﻳﺎﺀ
ﻳﺎﻣﻦ: ﻧﻴﻤﻮ ﻛﻴﻔﻚ
ﻧﻴﻤﻮ ﺑﺪﻟﻊ:ﺗﻤﺎﻡ ﻣﻨﻴﺢ ﺳﺄﻟﺖ ﻋﻨﻲ
ﻳﺎﻣﻦ:ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻌﻚ ﺣﻖ ﺑﺲ ﻣﺸﻐﻮﻝ ﻫﻠﻖ ﻗﻠﻴﻠﻲ ﻛﺮﻡ ﻫﻮﻥ
ﻧﻴﻤﻮ: ﺍﻱ ﻫﻮﻥ ﺑﺲ ﻣﻴﻦ ﻫﻲ ﺍﻟﻲ ﻣﻌﻚ
ﻳﺎﻣﻦ: ﻫﻲ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻗﻮﻟﻴﻠﻲ ﻋﺠﺒﺘﻚ
ﻧﻴﻤﻮ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﻃﻠﻊ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﻐﻴﺮﺓ ﻭﺣﻘﺪ: ﻣﺎﺷﻲ ﺣﺎﻟﻬﺎ ﺑﺲ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﻴﻦ ﺑﺘﻜﻮﻥ
ﻳﺎﻣﻦ: ﻫﻲ ﺍﻟﻲ ﺭﺡ ﺗﺼﻴﺮ ﺍﻟﻮﺟﻪ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ
ﺗﻐﻴﺮ ﻟﻮﻧﺔ ﻟﻨﻴﻤﻮ ﻭﻛﺄﻧﻮ ﻣﺎ ﻋﺠﺒﻬﺎ ﺍﻟﺤﻜﻲ
ﻳﺎﻣﻦ: ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺑﺪﻱ ﻓﻮﺕ ﻭﻳﺒﻘﻰ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻣﻨﺤﻜﻲ
ﺩﻕ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻳﺎﻣﻦ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺳﻤﻌﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﺼﻮﺕ ﺭﺟﺎﻟﻲ : ﺗﻔﻀﻞ
ﻭﺩﺧﻞ ﻳﺎﻣﻦ ﻭﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻛﺎﻥ ﻳﺎﻣﻦ ﻗﺎﻋﺪ ﺑﻜﺮﺳﻲ ﺍﻟﺪﻭﺍﺭ ﻭﻛﺎﻥ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﻬﺔ ﺗﺎﻧﻴﺔ ﻭﺣﻜﺎ: ﻧﻴﻤﻮ ﺣﻄﻲ
ﺍﻟﻮﺭﺍﻕ ﻋﻠﻰ ﻣﻜﺘﺐ ﻭﺭﻭﺣﻲ
ﻳﺎﻣﻦ: ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﻟﻲ ﻧﻴﻤﻮ ﺍﻧﺎ ﻳﺎﻣﻦ
ﻭﻓﻮﺭﺍ ﻛﺮﻡ ﺑﻴﻔﺘﻮﻝ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﻟﻌﻨﺪﻭﻥ
ﻛﺮﻡ ﺑﺴﻌﺎﺩﺓ: ﺍﻫﻼ ﻭﺳﻬﻼ ﺑﺄﺑﻮ ﺷﺮﻳﻚ ﻛﻴﻔﻚ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺴﻌﺎﺩﺓ: ﺍﻟﺤﻤﺪﺍﻝﻟﻪ ﺷﻮﻑ ﺟﺎﻳﺒﻠﻚ ﻣﻔﺎﺟﺄﺓ ﺗﺎﺭﺍﺍﺍ
ﻛﺮﻡ ﺍﻧﺪﻫﺶ ﻣﻦ ﺷﺪﺕ ﺟﻤﺎﻟﻬﺎ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺑﺸﻮﻑ ﻫﻴﻚ ﺟﻤﺎﻝ ﻃﻠﻊ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺭﺍﺡ ﻟﻌﺎﻟﻢ ﺗﺎﻧﻲ ﻣﺎﺗﻮﻗﻊ
ﻳﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﻫﻴﻚ ﺟﻤﺎﻝ ﺑﺎﻟﻌﺎﻟﻢ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﺻﺎﺭ ﻳﻠﻮﺡ ﺍﻳﺪﻭ ﻗﺪﺍﻡ ﻋﻴﻮﻥ ﺭﻓﻴﻘﻮ:ﻛﺮﻡ ﻛﺮﻡ ﻭﻳﻦ ﺭﺣﺖ
ﺻﺤﻲ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻟﻮ:ﺍﻩ ﺍﻧﺎ ﻫﻮﻥ ﻣﻌﻚ ﻣﻴﻦ ﻫﻲ ﺍﻟﺒﻨﺖ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﺍﺑﺘﺴﻢ: ﻫﻲ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺍﻟﻮﺟﻪ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ ﻟﻠﺸﺮﻛﺔ ﺷﻮ ﺭﺃﻳﻚ ﻋﺠﺒﺘﻚ
ﻃﻠﻊ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺣﻜﺎ ﺑﺸﻮﻓﺖ ﺣﺎﻝ: ﻣﺎﺷﻲ ﺣﺎﻟﻬﺎ
ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎ ﺍﺷﺒﻬﺎ ﺷﻲ

عالم الروايات الممتع

16 Oct, 23:08


ﺻﺢ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﻠﻂ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺤﺒﻬﺎ ﻛﺘﻴﺮ ﻛﺎﻧﺖ ﻋﻴﻠﺘﻬﺎ ﺑﺲ ﻛﻤﺎﻥ ﺗﺮﻛﺘﻬﺎ ﻭﺿﻠﺖ ﻭﺣﻴﺪﺓ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻣﺘﺖ
ﺻﺮﻟﻬﺎ ﺳﻨﺘﻴﻦ
ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻻ ﻳﻜﻮﻥ ﺑﺠﺎﻧﺒﻚ ﺍﺣﺪ ﻓﺄﻋﻠﻢ ﺍﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﻣﻌﻚ
......................................................................
ﻣﻨﺮﻭﺡ ﻟﻌﻨﺪ ﻳﺎﻣﻦ ﺍﻟﻲ ﺭﺍﺟﻊ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻣﻮ ﻋﺮﻓﺎﻥ ﺷﻮ ﺑﺪﻭ ﻳﺒﺮﺭ ﻷﺑﻮ ﻣﺸﺎﻥ ﺻﻔﻘﺔ ﻭﻻ ﻣﺮﺍ ﻛﺎﻥ
ﻣﻬﻤﻞ ﻛﻴﻒ ﺑﺪﻭ ﻳﺸﺮﺣﻠﻮ ﺍﺫﺍ ﺍﺑﻮ ﻛﻞ ﺻﺤﺒﺔ ﻳﺎﻣﻦ ﺑﻜﺮﻡ ﻣﺎ ﺑﻄﻴﻘﻬﺎ ﻻﻧﻮ ﺍﺑﻮ ﻟﻜﺮﻡ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻮ ﻛﺎﻥ
ﻋﺪﺍﻭﺓ ﻫﻮ ﻭﺍﺑﻮ ﻟﻴﺎﻣﻦ ﻟﻬﻴﻚ ﺍﺑﻮ ﻳﺎﻣﻦ ﻣﺎ ﺑﻄﻴﻖ ﻛﺮﻡ
ﻭﺻﻞ ﻳﺎﻣﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﻴﺖ
ﻓﺎﺕ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻛﺎﻥ ﺍﺑﻮ ﺍﻋﺎﺩ ﻭﻣﺒﻴﻦ ﺍﻧﻮ ﻣﻌﺼﺐ
ﻳﻮﺳﻒ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ: ﻭﻳﻦ ﻛﻨﺖ ﻭﻣﻄﻔﻲ ﺗﻴﻠﻔﻮﻧﻚ ﻛﻤﺎﻥ ﺍﺣﻜﻲ ﺍﻩ ﻭﻳﻦ ﻛﻨﺖ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﺧﺎﻑ ﻣﻦ ﺍﺑﻮ: ﺑﺎﺑﺎ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﺷﺮﺣﻠﻚ ﺑﺘﺮﺟﺎﻙ ﺳﻤﻌﻨﻲ
ﻳﻮﺳﻒ ﻭﻋﻢ ﻳﺎﺧﺪ ﻧﻔﺲ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ:ﺍﺣﻜﻲ
ﻳﺎﻣﻦ ﺑﺘﻮﺗﺮ : ﺑﺎﺑﺎ ﺍﻧﺎ ﻭﺭﺍﻳﺢ ﻣﺸﺎﻥ ﺻﻔﻘﺔ ﻃﻔﻲ ﺗﻴﻠﻔﻮﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺤﻦ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ
ﻳﻮﺳﻒ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ: ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺷﻮ ﺍﺣﻜﻲ ﺷﻮ ﻟﻚ ﺍﻧﺖ ﻭﻻ ﻣﺮﺓ ﻛﻨﺖ ﻣﻬﻤﻞ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﻋﻢ ﻳﺤﺎﻭﻝ ﻳﺘﺠﺮﺃ ﻭﻳﻘﻠﻮ ﺳﺒﺐ: ﺑﺎﺑﺎ ﻻﻧﻮ ﻻﻧﻮﻭ
ﺍﻧﺎ ﻭﺭﺍﻳﺢ ﺷﻔﺖ ﺑﻨﺖ ﺑﻜﻞ ﻣﻮﺍﺻﻔﺎﺕ ﺍﻟﻲ ﺑﺪﻭ ﻳﺎﻫﺎ ﻛﺮﻡ ﻭﺍﻧﺎ ﺣﺒﻴﺖ ﺳﺎﻋﺪﻭ ﻭﻟﻤﺎ ﻧﺰﻟﺖ ﻭﺣﻜﻴﺖ
ﻣﻌﺎ ﻭﺗﻔﻘﺖ ﻣﻌﺎ ﻣﺸﺎﻥ ﻣﻮﻋﺪ ﻫﻲ ﻭﻛﺮﻡ ﻭﻫﻴﻚ ﺷﻲ ﻭﻧﺴﻴﺖ ﺻﻔﻘﺔ ﻣﺎﺑﻌﺮﻑ ﻛﻴﻒ ﺑﺘﺮﺟﺎﻙ ﻓﻬﻤﻨﻲ
ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﺑﻘﺼﺪﻱ ﺑﻮﻋﺪﻙ ﻣﺎ ﺗﻨﻌﺎﺩ
ﻳﻮﺳﻒ ﻭﺑﻠﺸﺖ ﻋﺼﺒﻴﺘﻮ ﺗﺰﻳﺪ ﺍﻛﺘﺮ: ﺍﺫﺍ ﻛﺮﻡ ﻋﻢ ﻳﻌﻤﻞ ﻓﻴﻚ ﻫﻴﻚ ﻭﻛﻤﺎﻥ ﻋﻢ ﺗﻔﻜﺮ ﺗﺘﺰﻭﺝ ﺍﺧﺘﻮ
ﺷﻲ ﺣﻠﻮ
ﻟﻚ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺭﻭﺣﺖ ﺻﻔﻘﺔ ﻣﻬﻤﺔ ﻟﺸﺮﻛﺘﻨﺎ ﻛﺮﻣﺎﻝ ﻣﻴﻦ ﻗﻮﻝ ﻛﺮﻣﺎﻝ ﻛﺮﻡ ﺍﺑﻦ ﻧﺼﺎﺏ ﻭﺑﺪﻙ ﺗﺠﻴﺐ
ﺍﺧﺘﻮ ﻛﻤﺎﻥ ﻛﻤﻠﺖ ﻣﻌﻲ ﻣﺸﺎﻥ ﻧﺨﺴﺮ ﻛﻠﺸﻲ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺗﺠﻲ ﻋﻠﻰ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﺒﻴﺖ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﻋﺼﺒﻴﺘﻮ ﻛﺮﻣﺎﻝ ﺣﺒﻴﺒﺘﻮ: ﺑﺎﺑﺎ ﺑﻜﻔﻲ ﻣﺎ ﺗﺤﻜﻲ ﻫﻴﻚ ﻋﻦ ﻛﺎﺭﻣﻞ ﻭ ﻛﺮﻡ ﺍﻧﺖ ﺑﺘﻌﺮﻑ ﺍﺩﻳﺶ
ﺑﺤﺐ ﻛﺎﺭﻣﻞ ﻭﺍﻧﺎ ﻋﻢ ﺍﺳﺘﻨﺎﻫﺎ ﻟﺘﺨﻠﺺ ﺩﺭﺍﺳﺘﻬﺎ ﻣﺸﺎﻥ ﻧﺘﺰﻭﺝ ﻭﺍﻧﺎ ﻋﻢ ﺣﺎﻭﻝ ﺍﻋﻤﻞ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺸﺎﻥ
ﺍﺭﺿﻴﻚ ﻭﻣﺎ ﺧﻠﻴﻚ ﺗﻐﻀﺐ ﻋﻠﻲ ﻭﻻﻧﻲ ﺑﺤﺒﻚ ﺑﺲ ﺣﺎﺝ ﺑﻘﻰ ﺗﻈﻠﻤﻨﻲ ﻭﺗﻈﻠﻢ ﻛﺎﺭﻣﻞ ﻫﻲ ﻣﺎﻟﻬﺎ
ﻋﻼﻗﺔ ﺑﻌﺪﺍﻭﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﺑﻮﻫﺎ ﻭﻣﺎﻟﻬﺎ ﺫﻧﺐ ﺑﻜﻔﻲ
ﻭﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺍﺑﻮ ﻳﺤﻜﻲ ﻣﺸﻲ ﻳﺎﻣﻦ ﻋﻠﻰ ﻏﺮﻓﺘﻮ ﻭﻫﻮ ﻣﻌﺼﺐ ﻭﺩﻣﻌﺘﻮ ﻋﻠﻰ ﺣﺮﻑ ﻋﻴﻨﻮ ﻫﻲ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ
ﺑﻴﺤﻜﻲ ﻫﻴﻚ ﻣﻊ ﺍﺑﻮ
ﺭﺍﺡ ﻋﻠﻰ ﻏﺮﻓﺘﻮ ﻭﺳﻜﺮ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﻘﻮﺓ ﻭﻃﺐ ﻓﻮﻕ ﺗﺨﺘﻮ ﺍﻟﻤﻠﻜﻲ ﻭﺻﺎﺭ ﻳﺒﻜﻲ...👇
ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﺣﻜﻴﻠﻜﻮﻥ ﺷﻮﻱ ﻋﻦ ﻳﺎﻣﻦ ﻳﺎﻣﻦ ﻣﺎﺗﺖ ﺍﻣﻮ ﻭﻫﻮ ﻋﻤﺮﻭ 8 ﺳﻨﻴﻦ ﻭﺭﺑﺎﻩ ﺍﺑﻮ ﻭﻣﺎ ﺗﺰﻭﺝ ﺍﻣﺎ
ﻋﻦ ﻋﻼﻗﺘﻮ ﺑﻜﺮﻡ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﺎﻟﻤﺪﺭﺳﺔ ﻛﺎﻧﻮ ﺭﻓﻘﺎﺕ ﻛﺘﻴﺮ ﻭﺩﺍﺋﻤﺎ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ ﻭﻣﺎ ﻛﺎﻧﻮ ﻳﻬﺘﻤﻮ ﺑﻤﺸﺎﻛﻞ
ﺍﺑﺎﺋﻮﻥ
ﻭﻗﺪ ﻣﺎ ﻋﻼﻗﺘﻮﻥ ﻗﻮﻳﺔ ﺑﻠﺶ ﻳﺎﻣﻦ ﻳﻌﺠﺐ ﺑﺄﺧﺘﻮ ﻛﺎﺭﻣﻞ ﻭﻛﺎﺭﻣﻞ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﺪﻟﻮﻋﺔ ﺍﻟﺤﻠﻮﺓ ﻋﻴﻮﻥ
ﻋﺴﻠﻴﺔ ﻭﻃﻮﻳﻠﺔ ﻭﺷﻌﺮ ﺑﻨﻲ ﻭﻏﻤﺎﺯﺓ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺨﺪ ﻛﺎﻧﺖ ﻛﺘﻴﺮ ﻃﻴﺒﺔ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺣﺒﻮ ﺑﻌﺾ ﻭﺗﻔﻘﻮﺍ ﺍﻧﻮ
ﻳﺘﺰﻭﺟﻮﺍ ﺑﻌﺾ ﻣﺎ ﺗﺨﻠﺺ ﺩﺭﺍﺳﺘﻬﺎ
ﻣﻮﺍﺻﻔﺎﺗﻮ
ﺷﺐ ﻃﻮﻳﻞ ﺑﻜﺘﺎﻑ ﻋﺮﺍﺽ ﻭﻋﻴﻮﻥ ﺧﻀﺮ ﻭﺷﻌﺮ ﺃﺷﻘﺮ
ﻭﺑﺸﺮﺓ ﺑﻴﻀﺔ ﻭﻋﻀﻼﺕ
*❴🖋️❵↵يـتـبـع...*

عالم الروايات الممتع

16 Oct, 23:08


*عــالــم الـــقــصـص والــروايــات🩶📚🖋️*
*❴📖❵↵المشردة🤷🏻‍♀️*

*❴🔢❵الـــبـــ❴2️⃣❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺩﻣﻌﺔ ﻣﻦ ﻋﻴﻨﻬﺎ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﺗﺄﺛﺮ: ﺍﺗﺎ ﺍﺳﻒ ﻣﻮ ﺑﻘﺼﺪﻱ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻋﻢ ﺗﻤﺴﺢ ﺩﻣﻌﺘﻬﺎ: ﻻ ﻋﺎﺩﻱ ﻭﻻ ﻳﻬﻤﻚ ﺍﻧﺖ ﺍﺣﻜﻴﻠﻲ ﻋﻨﻚ ﺷﻮ ﺑﺘﺸﺘﻐﻞ ﻭﻻ ﺍﻧﺖ ﻃﻮﻝ
ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻋﻢ ﺩﻭﺭ ﺑﺴﻴﺎﺭﺓ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﺗﺰﻛﺮ: ﻳﺎﺍﺍﺍﻱ ﻟﻚ ﻛﻴﻒ ﻧﺴﻴﺖ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻻﺯﻡ ﺭﻭﺡ ﺍﺗﻌﺎﻗﺪ ﻣﻊ ﺷﺮﻛﺔ ﻛﻴﻒ ﻧﺴﻴﺖ ﻭﻳﻦ
ﺗﻴﻠﻔﻮﻧﻲ
ﻭﺿﺮﺏ ﺭﺍﺳﻮ
ﻳﺎﻣﻦ: ﺍﻛﻴﺪ ﺧﻠﺺ ﺷﺤﻨﻮ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺑﻨﻔﻊ ﺑﺸﻲ ﻫﻠﻖ ﺭﺡ ﺍﻛﻞ ﺑﻬﺪﻟﺔ ﻣﻦ ﺍﺑﻮﻱ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ : ﻳﻌﻨﻲ ﺷﻮ ﻫﻠﻖ
ﻳﺎﻣﻦ: ﺷﻮ ﺭﺃﻳﻚ ﻭﺻﻠﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﻭﺗﻴﻞ ﻭﺑﻜﺮﺍ ﺑﺮﺟﻊ ﻟﻌﻨﺪﻙ ﻭﺑﺎﺧﺪﻙ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ : ﻃﻴﺐ ﻣﺎﺷﻲ
ﻃﻠﻌﻮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻄﻌﻢ ﻭﺍﺧﺪﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻭﺗﻴﻞ ﻭﻗﺒﻞ ﻣﻞ ﺗﻨﺰﻝ ﻣﻦ ﺳﻴﺎﺭﺓ
ﻳﺎﻣﻦ:ﺷﻮﻓﻲ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻫﻠﻖ ﺍﻧﺎ ﺳﺠﻠﺖ ﺭﻗﻤﻲ ﺑﺘﻴﻠﻔﻮﻧﻚ ﻣﺸﺎﻥ ﺍﺫﺍ ﺑﺪﻙ ﺷﻲ ﻭﺑﺪﻱ ﻣﻨﻚ ﺑﻜﺮﺍ ﺗﻜﻮﻧﻲ
ﺟﺎﻫﺰﺓ ﻭﺍﻧﺎ ﺭﺡ ﺍﺑﻌﺘﻠﻚ ﺑﻜﺮﺍ ﺑﻨﺘﻴﻦ ﻟﺤﺘﻰ ﻳﺠﻬﺰﻭﻛﻲ ﻟﺒﻜﺮﺍ ﻭﺷﻮ ﻣﺎ ﺑﻴﻘﻮﻟﻮﻟﻚ ﺑﺘﻌﻤﻠﻲ ﻣﺎﺷﻲ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻫﺰﺕ ﺭﺍﺳﻬﺎ: ﻣﺎﺷﻲ
ﻭﻧﺰﻟﺖ ﻣﻦ ﺳﻴﺎﺭﺓ ﻭﻧﺰﻝ ﻣﻌﻬﺎ ﻳﺎﻣﻦ ﻟﺤﺘﻰ ﻳﻮﺻﻠﻬﺎ ﺍﺧﺪﺕ ﻣﻔﺘﺎﺡ ﺍﻭﺿﺘﻬﺎ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻓﺎﺗﺖ ﺷﺎﻓﺖ8
ﻏﺮﻓﺔ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻛﺄﻧﻮ ﻣﺘﻞ ﺍﻻﺧﻴﺎﻝ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻋﻢ ﺗﺤﻜﻲ ﻣﻊ ﺣﺎﻟﻬﺎ: ﺑﺘﺠﻨﻦ ﺍﻧﺎ ﻋﻢ ﺍﺣﻠﻢ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﺷﻘﺪ ﺣﻠﻤﺖ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻛﻠﺸﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻋﻢ
ﻳﺘﺤﻘﻖ ﺍﻧﺎ ﺍﻣﺒﺎﺭﺣﺔ ﺩﻋﻴﺘﻚ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﻭﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭﺍﻟﻴﻮﻡ ﺣﻘﻘﺘﻠﻲ ﻛﻠﺸﻲ ﺷﻘﺪﻙ ﺭﺣﻴﻢ ﻳﺎﺭﺑﻲ
ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺗﺒﻜﻲ ﻭﺗﺰﻛﺮﺕ
ﻗﺒﻞ ﺑﻴﻮﻡ
ﻛﺎﻧﺖ ﻋﺒﺘﺒﻜﻲ ﺑﻬﺴﺘﺮﻳﺔ ﺑﺨﺮﺍﺑﺔ ﻭﻋﻢ ﺗﺤﻜﻲ ﻭﻛﺄﻧﻮ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻋﻢ ﻳﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻣﻦ ﺣﺮﻗﺘﺎ ﻭﻣﻦ
ﻭﺟﻌﻬﺎ ﻭﻣﻦ ﻗﻬﺮﻫﺎ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻋﻢ ﺑﺘﺒﻜﻲ ﺑﺸﻜﻞ ﻫﺴﺘﻴﺮﻱ: ﻟﻴﺶ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﻛﺎﺗﺒﻠﻲ ﻫﻞ ﻗﺪﺭ ﺍﻻﺳﻮﺩ ﺍﻧﺎ ﺷﻮﻭﻭﻭ ﺍﻧﺎ ﺷﻮ ﺑﻬﻞ
ﺣﻴﺎﺓ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﻟﻮ ﻣﻜﺘﺒﻠﻲ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﺑﻨﺎﻡ ﻭﺍﻧﺎ ﻋﻢ ﺍﺣﻼﻡ ﺑﺤﻴﺎﺓ ﻣﺘﻞ ﻛﻞ ﻧﺎﺱ ﺑﻨﺎﻡ ﻭﺍﻧﺎ ﻋﻢ ﺍﺣﻠﻢ
ﻳﻜﻮﻥ ﻋﻨﺪﻱ ﺑﻴﺖ ﻳﻜﻮﻥ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻫﻞ ﻧﺎﻡ ﻣﺎﻟﻲ ﺟﻮﻋﺎﻧﺔ ﺑﺤﻠﻢ ﻟﻤﺎ ﻋﻢ ﺣﺎﻭﻝ ﺟﻴﺐ ﻟﻘﻤﺔ ﻻﺗﻌﻴﺸﻨﻲ
ﻣﺎ ﻳﺠﻴﻨﻲ ﻧﺎﺱ ﻭﺳﺨﺔ ﺗﻘﻬﺮﻧﻲ ﻓﻮﻕ ﻣﺎﻟﻲ ﻣﻘﻬﻮﺭﺓ ﻭﻣﻔﻜﺮﺗﻨﻲ ﺭﺧﻴﺼﺔ ﻭﻋﻴﺖ ﻭﺍﻧﺎ ﻋﻢ ﺍﺗﻌﺬﺏ
ﺑﺲ ﺗﻌﻮﺩﺕ ﺍﻧﻲ ﻛﻮﻥ ﻫﻴﻚ ﺍﻧﻲ ﻳﻜﻮﻥ ﻋﻨﺪﻱ ﻛﺮﺍﻣﺔ ﻭﺷﺮﻑ ﺻﻌﻲ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻫﻞ ﺭﺑﻮﻧﻲ ﺑﺲ ﺍﻧﺎ
ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻧﺖ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﺍﻧﺼﻔﻨﻲ ﺍﻧﺎ ﺑﺪﻱ ﺧﻴﻂ ﻻﺗﻌﻠﻖ ﻓﻲ ﻭﺍﻧﺎ ﺭﺡ ﺁﻣﻦ ﺍﻧﻮ ﺍﺫﺍ ﺻﺎﺭ ﺑﻜﺮﺍ ﺷﻲ
ﻓﻬﻮ ﻣﻦ ﻋﻨﺪﻙ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﻭﻗﺘﻬﺎ ﺭﺡ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻧﻚ ﺍﻧﺼﻔﺘﻨﻲ
ﺿﺤﻜﺖ ﻟﻤﺎ ﺗﺰﻛﺮﺕ ﻟﻴﻠﺔ ﺍﻣﺒﺎﺭﺡ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺩﻣﻮﻋﺔ ﻭﺿﺤﻜﺘﻬﺎ ﻣﺪﻣﻮﺟﻴﻦ ﺳﻮﺍ : ﻳﺎﺭﺑﻲ ﺑﻜﺮﺍ ﺭﺡ ﺗﺘﻐﻴﺮ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﺍﻧﺎ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻓﺮﺣﺎﻧﺔ
ﻭﺍﺧﻴﺮﺍ ﺭﺡ ﻋﻴﺶ ﻣﺘﻞ ﻧﺎﺱ ﻭﺍﺧﻴﺮﺍ ﺭﺡ ﻧﺎﻡ ﻭﺃﻋﺮﻑ ﺍﻧﻮ ﺗﺤﻘﻖ ﺷﻲ ﻣﻦ ﺍﺣﻼﻣﻲ ﺑﻮﻋﺪﻙ ﻳﺎﺭﺑﻲ
ﻭﻋﺪ ﺍﻧﻮ ﺑﺲ ﺍﻗﻮﺓ ﻭﺻﻴﺮ ﻣﻌﻲ ﻣﺼﺎﺭﻱ ﻭﺣﻴﺎﺓ ﺍﻛﻮﺱ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺭﺡ ﺑﻠﺶ ﺩﻭﺭ ﻋﻠﻰ ﺍﻫﻠﻲ ﺍﻟﻲ
ﻛﺒﻮﻧﻲ ﺑﺸﺎﺭﻉ ﻟﺤﺘﻰ ﺍﺗﻌﺬﺏ ﻭﺍﻟﻜﻼﺏ ﺗﺎﻛﻠﻨﻲ ﺑﺲ ﺍﻟﺤﻤﺪﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻚ ﻛﻨﺖ ﻣﻌﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻛﻨﺖ ﻗﻮﻳﺔ
ﻭﻭﺍﺟﻬﺘﻮﻥ ﻛﻠﻮﻥ
ﺗﻌﺒﺖ ﻛﺘﻴﺮ ﻣﻦ ﺣﻴﺎﺓ ﻣﺪﻣﻮﺟﺔ ﺑﺄﻟﻢ ﻭﺍﻟﻴﺘﻢ ﻭﻗﻬﺮ ﻭﻋﺬﺍﺏ ﻭﺗﺸﺮﺩ ﻭﻋﻴﺖ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺃﻫﻞ ﺑﺲ ﻛﺎﻥ
ﻓﻲ ﺣﺠﺔ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺮﻭﺡ ﻟﻌﻨﺪﻫﺎ ﻻﻧﻮ ﻫﻲ ﺍﻟﺤﺠﺔ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﺍﻋﺪ ﻋﻠﻰ ﺣﺠﺮﺓ ﺟﻨﺐ ﺧﺮﺍﺑﺘﻬﺎﻛﺎﻧﺖ ﺗﻌﻠﻤﻬﺎ..
..

عالم الروايات الممتع

16 Oct, 23:07


*عــالــم الـــقــصـص والــروايــات🩶📚🖋️*
*❴📖❵↵المشردة🤷🏻‍♀️*

*❴🔢❵الـــبـــ❴1️⃣❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏

ﻛﺎﻧﺖ ﻋﻢ ﺗﻄﻠﻊ ﺑﺤﺎﻟﻬﺎ ﺑﺎﻟﻤﺮﺍﻳﺔ ﻛﻴﻒ ﺗﻐﻴﺮﺕ ﻛﻴﻒ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻦ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻭﻛﻴﻒ ﺻﺎﺭﺕ ﻻﺑﺴﺔ ﻓﺴﺘﺎﻥ
ﺍﻟﻌﺮﺱ ﻭﻣﺎ ﻋﻢ ﺗﻌﺮﻑ ﺗﻔﺮﺡ ﺑﺎﻟﻲ ﻭﺻﻠﺘﻠﻮ ﻭﻻ ﺗﺰﻋﻞ ﻻﻧﻮ ﺯﻭﺍﺟﻬﺎ ﻣﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﻲ ﺑﺘﺤﺒﻮ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺩﻣﻌﺔ
ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻌﺔ ﻋﻠﻰ ﺣﺒﻬﺎ ﻭﺗﺰﻛﺮﺕ ﺷﻮ ﺻﺎﺭ ﻣﻌﻬﺎ ﻗﺒﻞ ﺷﻬﺮﻳﻦ
......................................................................
ﻗﺒﻞ ﺷﻬﺮﻳﻦ
ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻋﺪﺓ ﻋﻠﻰ ﺭﺻﻴﻒ ﻛﺎﻧﺖ ﺣﻠﻮﺓ ﺑﻜﻞ ﻣﻌﻨﺎ ﺍﻟﻜﻠﻤﺔ ﻋﻴﻮﻥ ﻛﺒﺎﺭ ﺯﺭﻕ ﺑﺸﺮﺓ ﺑﻴﻀﺔ ﺷﻌﺮ ﺃﺷﻘﺮ
ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻭﺿﻌﻴﻔﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﻘﺮ ﻛﺎﻥ ﻓﻴﻬﺎ ﺟﺎﺫﺑﻴﺔ ﻏﺮﻳﺒﺔ
ﻭﻫﻲ ﻭﺍﻋﺪﺓ ﻓﺠﺄﺀ ﺑﻴﺠﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﺑﻮﻗﻒ ﻗﺪﺍﻣﻬﺎ ﻭﺑﺤﻜﻲ
ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﻳﺎ ﺣﻠﻮﺓ ﻣﻮ ﺣﺮﺍﻡ ﻳﺮﻭﺡ ﻫﻞ ﺟﻤﺎﻝ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﺑﻐﻀﺐ: ﺍﻣﺸﻲ ﻗﺪﺍﻣﻚ ﻭﺣﺎﺝ ﻟﻌﻲ ﻓﺎﺿﻲ
ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ :ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻣﻌﻲ ﻭﺑﺪﻓﻌﻠﻚ ﺷﻘﺪ ﻣﺎﺑﺪﻙ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺯﺍﺩ ﻏﻀﺒﺔ: ﻟﻚ ﻣﺎ ﺍﺣﻘﺮﻙ ﺷﻮ ﻣﻔﻜﺮﻧﻲ ﺭﺧﻴﺼﺔ ﻭﺭﺡ ﺗﺸﺘﺮﻳﻨﻲ ﺑﻤﺼﺮﻳﻚ ﺍﻧﻘﻠﻊ ﻣﻦ ﻫﻮﻥ
ﻭﻻ ﻋﺎﺩ ﺗﻔﺮﺟﻴﻨﻲ ﻭﺷﻚ
ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﺍﺻﻼ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﺨﺴﺮﺍﻧﺔ ﻛﻨﺖ ﺑﺪﻱ ﻋﻴﺸﻚ ﻣﻠﻜﺔ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻋﻢ ﺗﺴﻴﻄﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻋﺼﺎﺑﻬﺎ: ﻟﻚ ﻟﺴﺎﺗﻚ ﻭﺍﻗﻒ ﺍﻧﻘﻠﻊ ﻣﻦ ﻫﻮﻥ ﻟﻌﻤﺎ
ﺍﻧﺰﻋﺞ ﻭﻣﺸﻲ
ﻧﺰﻟﺖ ﺩﻣﻌﺔ ﻣﻦ ﻋﻴﻨﻬﺎ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﺫﺍ ﻫﻴﺎ ﻣﺸﺮﺩﺓ ﻣﻌﻨﺎﻫﺎ ﺭﺧﻴﺼﺔ ﻭﺑﻴﻘﺪﻭﺍ ﻳﺸﺘﺮﻭﻫﺎ ﺑﻤﺼﺮﻳﺎﺗﻮﻥ ﺭﻏﻢ
ﺍﻧﻬﺎ ﻣﺸﺮﺩﺓ ﻭﺍﻛﻴﺪ ﺑﺪﻭ ﻳﺼﻴﺮ ﻫﻴﻚ ﻣﻌﺎ ﻭﺧﺎﺻﺘﻦ ﺑﺠﻤﺎﻟﻬﺎ ﻫﺎﺩ ﺑﺲ ﺑﻜﻞ ﻣﺮﺓ ﺑﺼﻴﺮ ﻣﻌﻬﺎ ﻫﻞ ﺷﻲ
ﺑﺘﺒﻜﻲ ﻭﺑﺘﻘﻮﻝ ﺻﺒﺮﻱ
ﻗﺎﻣﺖ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻬﺎ ﻭﺑﺪﻫﺎ ﺗﺮﻭﺡ ﻋﻠﻰ ﺑﻴﺘﻬﺎ ﺍﻭ ﺑﺎﻻﺻﺢ ﺧﺮﺍﺑﺘﻬﺎ
......................................................................
ﻛﺎﻥ ﻋﻢ ﻳﺴﻮﻕ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﻋﻢ ﻳﺤﻜﻲ ﻋﻠﻰ ﺗﻴﻠﻔﻮﻥ
ﻳﺎﻣﻦ ﺑﺘﻮﺗﺮ : ﻋﻢ ﻗﻠﻚ ﻋﻢ ﺩﻭﺭ ﻭﺍﻛﻴﺪ ﺭﺡ ﻧﺎﻟﻘﻲ ﻭﺟﻪ ﺟﺪﻳﺪ ﻟﻠﺸﺮﻛﺔ ﻣﺎ ﺗﺎﻛﻞ ﻫﻢ ﻛﻠﺸﻲ ﺭﺡ ﻳﺼﻴﺮ
ﻣﻨﻴﺢ ﻭﺑﺄﻗﺮﺏ ﻭﻗﺖ ﺭﺡ ﻻﻗﻲ ﺑﺲ ﺍﻧﺖ ﺻﺒﻮﺭ ﻋﻠﻲ ﺍﺑﻮ ﺷﺮﻳﻚ ﺷﺒﻚ
ﻛﺮﻡ ﻋﻢ ﻳﻨﻔﺦ: ﻃﻴﺐ ﻃﻴﺐ ﻣﻌﻚ ﻣﻬﻠﺔ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﺍﻧﺖ ﺑﺘﻌﺮﻑ ﺍﻧﻮ ﻧﺤﻦ ﻣﺤﺘﺎﺟﻴﻦ ﻟﻮﺟﻪ ﺟﺪﻳﺪ ﻭﺍﻧﺖ
ﺻﺮﻟﻚ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻋﻢ ﺗﺤﻜﻴﻠﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻜﻼﻡ
ﻳﺎﻣﻦ: ﻳﻌﻨﻲ ﻓﻲ ﺷﻲ ﺑﻘﺪﺭ ﺍﻋﻤﻠﻮ ﻭﻣﺎ ﻋﻤﻠﺘﻮ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻫﻠﻖ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺑﺤﻜﻲ ﻣﻌﻚ ﻻﻧﻲ ﻋﻢ ﺳﻮﻕ ﻫﻠﻖ
ﻛﺮﻡ: ﻟﻲ ﻟﻮﻳﻦ ﺭﺍﻳﺢ
ﻳﺎﻣﻦ:ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻓﻲ ﺷﺮﻛﺔ ﺑﺪﻱ ﺍﺗﻌﺎﻗﺪ ﻣﻌﻬﺎ
ﻛﺮﻡ: ﺍﻳﻮﺍ ﻃﻴﺐ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺳﻼﻡ ﻭﻻ ﺗﻨﺴﻰ ﺍﺳﺘﻌﺠﻞ
ﻳﺎﻣﻦ: ﺑﺎﻱ ﺑﺎﻱ
ﻭﺳﻜﺮ ﺍﻟﺨﻂ ﻭﻫﻮ ﻋﻢ ﻳﺴﻮﻕ ﻭﻓﺠﺄﺓ ﺑﺸﻮﻑ ﺑﻨﺖ ﺣﻠﻮﺓ ﺑﻜﻞ ﻣﺎ ﻛﻠﻤﺔ ﺑﺘﺤﻤﻠﻬﺎ ﻣﻦ ﻣﻌﻨﻰ ﺍﻧﺒﻬﺮ
ﻭﻗﺎﻝ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﻋﻴﻮﻧﻮ ﻋﻢ ﺗﺮﺍﻗﺒﻬﺎ: ﻫﻲ ﻫﻴﺎ ﺍﻟﻲ ﻋﻢ ﺩﻭﺭ ﻋﻠﻴﻪ
ﻭﻗﻒ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﺭﻛﺾ ﻟﻌﻨﺪﻫﺎ
ﻳﺎﻣﻦ: ﻳﺎ ﺍﻧﺴﺔ ﻳﺎ ﺍﻧﺴﺔ
ﺍﻧﺪﺍﺭﺕ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺠﺴﻤﻬﺎ ﺭﺷﻴﻖ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﺑﻐﻀﺐ: ﺷﻮ ﺑﺪﻙ
ﻳﺎﻣﻦ ﺑﻔﺮﺣﺔ: ﻣﻤﻜﻦ ﺍﺣﻜﻲ ﻣﻌﻚ ﺷﻮﻱ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺗﻌﺼﺐ ﺍﻛﺘﺮ: ﺑﺸﻮ ﺑﺪﻙ ﺗﺤﻜﻲ ﻣﻌﻲ ﺍﻛﻴﺪ ﻣﺘﻞ ﻏﻴﺮﻙ ﺟﺎﻱ ﺗﻌﺮﺽ ﻋﻠﻲ ﻣﺼﺎﺭﻳﻚ
ﻭﻣﻔﻜﺮﻧﻲ ﺭﺧﻴﺼﺔ ﻭﺭﺡ ﺍﻗﺒﻞ ﻓﻮﺭﺍ ﻣﺎ ﻫﻴﻚ ﺍﺻﻼ ﻛﻠﻜﻮﻥ ﻣﺘﻞ ﺑﻌﺾ ﺣﻴﻮﺍﻧﺎﺕ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﻣﺎ ﺑﻘﻰ ﻋﺮﻑ ﻛﻴﻒ ﻳﻮﻗﻔﻬﺎ ﻋﻦ ﻛﻼﻡ :ﻟﻚ ﺣﺎﺝ ﺣﺎﺝ ﻟﻚ ﻣﺎ ﺣﻜﻴﺖ ﺷﻲ ﻛﻠﻮ ﻻﻧﻮ ﻗﻠﺘﻠﻚ
ﻣﻤﻜﻦ ﺍﺣﻜﻲ ﻣﻌﻚ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﺑﺪﻱ ﺍﻋﺮﺽ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﺷﻐﻞ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺗﻔﻜﺮ: ﺷﻮ ﻫﻮ ﺷﻐﻞ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﺍﺧﺪ ﻧﻔﺲ: ﺍﻟﺸﻐﻞ ﻫﻮ ﺍﻧﻮ ﺗﻜﻮﻧﻲ ﻏﻼﻑ ﻟﻠﻤﺠﻠﺔ ﻭﺍﻟﻮﺟﻪ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ ﻭﻫﺎﺩ ﺍﻟﺸﻲ ﺭﺡ ﻳﻐﻴﺮﻟﻚ
....

عالم الروايات الممتع

16 Oct, 23:07


ﺣﻴﺎﺗﻚ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ :ﻣﺎ ﻓﻬﻤﺖ ﻣﺠﻠﺔ ﺷﻮ ﻭﺟﻪ ﺷﻮ
ﻳﺎﻣﻦ: ﺍﻧﺘﻲ ﺷﻮ ﺑﺘﺸﺘﻐﻠﻲ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺗﻮﺗﺮﺕ: ﺍﻧﺎ ﻣﺎﺍ ﺑﺸﺘﻐﻞ ﺍﻧﺎﺍ ﻣﺸﺮﺩﺓ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﺣﺲ ﺣﺎﻟﻮ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻻﺯﻡ ﻳﺴﺄﻝ ﻻﻧﻮ ﻣﺒﻴﻦ ﻣﻦ ﺗﻴﺎﺑﻬﺎ : ﺍﻧﺎ ﺍﺳﻒ ﻋﻨﺠﺪ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻗﺼﺪﻱ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ : ﻻ ﻋﺎﺩﻱ ﺍﻱ ﻗﻠﻲ ﺷﻮ ﻫﻞ ﺷﻐﻞ ﻓﻬﻤﻨﻲ
ﻳﺎﻣﻦ: ﺍﻟﺸﻐﻞ ﻫﻮ ﺍﻧﻮ ﺗﻜﻮﻥ ﻏﻼﻑ ﻟﻠﻤﺠﻠﺔ ﺍﻛﻴﺪ ﺷﺎﻳﻔﺔ ﻣﺠﻼﺕ ﻭﺷﺎﻳﻔﺔ ﻋﻠﻴﻬﻮﻥ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻱ ﻭﺍﻧﺘﻲ
ﺍﺫﺍ ﺑﺘﻘﺒﻠﻲ ﺭﺡ ﺗﻜﻮﻧﻲ ﻣﻦ ﻫﺪﻭﻝ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ: ﺷﻮ ﻋﻢ ﺗﻀﺤﻚ ﻋﻠﻲ
ﻳﺎﻣﻦ: ﻻ ﻭﻟﻴﺶ ﻷﺿﺤﻚ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﺍﻧﺎ ﻋﻢ ﺍﺣﻜﻲ ﺟﺪ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻓﺮﺣﺖ: ﻳﻌﻨﻲ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﺸﻲ ﺭﺡ ﻳﻐﻴﺮﻟﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﺭﺡ ﺍﺷﺘﺮﻱ ﺗﻴﺎﺏ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﻭﻣﺎ ﻧﺎﻡ ﺟﻮﻋﺎﻧﺔ
ﻭﻳﻜﻮﻥ ﻋﻨﺪﻱ ﺑﻴﺖ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﺍﺑﺘﺴﻢ ﻋﻠﻰ ﺑﺮﺃﺗﻬﺎ: ﺍﻱ ﻳﻌﻨﻲ ﻫﻴﻚ ﺷﻲ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﻣﺎ ﻓﺎﺭﻗﺔ ﻭﺟﻬﻪ: ﻃﻴﺐ ﺍﻧﺎ ﻣﻮﺍﻓﻘﺔ ﺑﺲ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻳﻤﺘﻰ ﺍﺑﺪﺃ ﺑﺸﻐﻞ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﺿﺤﻚ : ﻫﻬﻪ ﻋﻠﻰ ﻣﻬﻠﻚ ﺷﺒﻚ ﺍﻭﻝ ﺍﻟﺸﻲ ﻋﻄﻴﻨﻲ ﺭﻗﻢ ﺗﻴﻠﻔﻮﻧﻚ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺍﻻﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﺻﺎﺭﺕ ﺗﺨﺘﻔﻲ: ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺗﻴﻠﻔﻮﻥ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﺻﺎﺭ ﻳﻠﻄﻒ ﺍﻻﺟﻮ:ﺍﻩ ﺍﻱ ﺷﻮ ﺭﺃﻳﻚ ﺍﺧﺪﻙ ﺗﺸﺘﺮﻱ ﺗﻴﻠﻔﻮﻥ ﻭﺗﻴﺎﺏ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻋﺰﻣﻚ ﻋﻠﻰ ﻋﺸﺎ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﺑﺘﻔﻜﻴﺮ: ﺍﻧﺖ ﻣﺎ ﻋﻢ ﺗﻀﺤﻚ ﻋﻠﻲ ﻣﺎ
ﻳﺎﻣﻦ ﺑﺄﺑﺘﺴﺎﻣﺔ : ﻃﻴﺐ ﻣﺸﺎﻥ ﺗﺜﻘﻲ ﻓﻴﻨﻲ ﺭﺡ ﻓﺮﺟﻴﻜﻲ
ﻭﻃﺎﻟﻊ ﺗﻴﻠﻔﻮﻧﻮ ﻭﺻﺎﺭ ﻳﻜﺘﺐ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ : ﺷﻮ ﻋﻢ ﺗﻌﻤﻞ
ﻳﺎﻣﻦ:ﺷﻮﻓﻲ ﻫﻴﻚ ﻛﺘﺒﺖ ﺍﺳﻤﻲ ﺍﻗﺮﺃﻱ ﻋﻨﻲ ﺷﻮ ﻣﻜﺘﻮﺏ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ : ﺑﺲ ﻣﺎﺑﻌﺮﻑ ﺍﻗﺮﺃ
ﻳﺎﻣﻦ: ﺷﻮ ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﻟﻜﻦ
ﻭﺣﺲ ﺣﺎﻟﻮ ﻏﻠﻂ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺩﻣﻌﺔ ﺑﻌﻴﻮﻧﺔ: ﻣﺎﺑﻌﺮﻑ ﺷﻲ
ﻳﺎﻣﻦ ﺑﺄﻋﺘﺬﺍﺭ: ﺍﻧﺎ ﺍﺳﻒ ﻛﺘﻴﺮ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻗﺼﺪﻱ ﻃﻴﺐ ﺍﻧﺎ ﺭﺡ ﺍﻗﺮﺃﻟﻚ ﻣﺎﺷﻲ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ : ﺧﻠﺺ ﻣﺎﻓﻲ ﺩﺍﻋﻲ ﺍﻧﺎ ﻭﺛﻘﺎﻧﺔ ﻓﻴﻚ
ﻳﺎﻣﻦ: ﻋﻨﺠﺪ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ:ﻋﻨﺠﺪ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﻓﺮﺡ ﻛﺘﻴﺮ ﺑﺄﻧﻮ ﻟﻘﺎ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺍﻟﻲ ﻋﻢ ﻳﺪﻭﺭ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﻜﻞ ﻣﻮﺍﺻﻔﺎﺕ ﺍﻟﻲ ﺣﺎﻃﺔ ﺑﻴﺒﺎﻟﻮ
ﻳﺎﻣﻦ: ﻃﻴﺐ ﺷﻮ ﺍﺳﻤﻚ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ : ﺍﺳﻤﻲ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺍﻧﺖ
ﻳﺎﻣﻦ: ﺣﻠﻮ ﺍﺳﻤﻚ ﺍﻧﺎ ﺍﺳﻤﻲ ﻳﺎﻣﻦ
ﻭﻣﺪ ﺍﻳﺪﻭ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﺣﻄﺖ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﺑﺄﻳﺪﻭ ﻭﺧﺠﻠﺖ
ﻳﺎﻣﻦ: ﻃﻴﺐ ﺭﺡ ﻧﻀﻞ ﻭﺍﻗﻔﻴﻦ ﻫﻮﻥ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﻄﻠﻊ ﺑﺴﻴﺎﺭﺓ.....👇
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﺑﻔﺮﺣﺔ : ﺭﺡ ﻧﻄﻠﻊ ﺑﺴﻴﺎﺭﺓ
ﻳﺎﻣﻦ : ﺍﻱ ﻟﻴﺶ ﻓﻲ ﺷﻲ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ : ﻻﺍ ﻣﺎ ﻓﻲ ﺷﻲ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﺮﻭﺡ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻛﺄﻧﻮ ﻣﺴﻜﺖ ﺧﻴﻂ ﻟﺘﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﺣﻴﺎﺗﻬﺎ ﺍﻟﻲ ﻣﺎﺷﺎﻓﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻻ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﻭﺍﻟﻘﻬﺮ ﻭﺍﻟﻌﺬﺍﺏ ﻛﻴﻒ
ﺭﺡ ﺗﻜﻮﻥ ﺣﻴﺎﺓ ﻭﺣﺪﺓ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻭﻋﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﻫﻞ ﺣﻴﺎﺓ ﻭﻫﻲ ﺑﺸﺎﺭﻉ ﻣﺎ ﺑﺘﻌﺮﻑ ﺣﺪﺍ ﻛﺎﻧﺖ
ﺗﺸﺤﺪ ﻟﻘﻤﺔ ﻟﺤﺘﻰ ﺗﻌﻴﺶ ﻳﻮﻡ ﺗﺎﻧﻲ ﻭﻟﻤﺎ ﺍﺟﻰ ﻳﺎﻣﻦ ﺷﺎﻓﺖ ﺍﻟﻤﻨﻘﺬ ﺷﺎﻓﺖ ﺍﻧﻮ ﻓﻲ ﺁﻣﻞ ﺗﻌﻴﺶ ﻳﻮﻡ
ﺣﻠﻮ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺎﺑﺪﻫﺎ ﺷﻲ ﻳﺨﺮﺏ ﻓﺮﺣﺘﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻋﻢ ﺗﺸﻮﻑ ﻳﺎﻣﻦ ﺍﻟﺒﻄﻞ ﺍﻟﻲ ﺭﺡ ﻳﻄﺎﻟﻌﺔ ﻣﻦ ﻛﻞ ﻫﻞ
ﻋﺬﺍﺏ
ﻃﻠﻌﻮﺍ ﺑﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻣﻮ ﻣﺼﺪﻗﺔ ﺍﻧﻮ ﺭﺡ ﺗﻨﺘﻬﻲ ﺣﻴﺎﺓ ﺍﻟﻌﺬﺍﺏ ﻭﻳﺎﻣﻦ ﻣﻮ ﻣﺼﺪﻕ ﺍﻧﻮ ﻟﻘﺎ ﻫﻲ
ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺍﻟﻲ ﺻﺮﻟﻮ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻋﻦ ﻳﺪﻭﺭ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻳﺨﻠﺺ ﻣﻦ ﻧﻖ ﺭﻓﻴﻘﻮ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﻫﻮ ﻋﻢ ﻳﻄﻠﻊ ﻗﺪﺍﻣﻮ: ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ
ﺣﺴﺖ ﻛﻬﺮﺑﺔ ﺑﻘﻠﺒﻬﺎ ﻟﻤﺎ ﻗﺎﻝ ﺍﺳﻤﻬﺎ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺗﻠﺒﻜﺖ : ﺷﻮ
ﻳﺎﻣﻦ: ﻫﻠﻖ ﺭﺡ ﺍﺷﺘﺮﻳﻠﻚ ﺗﻴﻠﻔﻮﻥ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻣﻨﺮﻭﺡ ﻋﻠﻰ ﻣﻮﻝ ﻭﺑﺸﺘﺮﻳﻠﻚ ﺗﻴﺎﺏ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻣﻨﺮﻭﺡ
ﻣﻨﺘﻌﺸﺎ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺭﺡ ﺭﺡ ﺍﺧﺪﻙ ﻋﻠﻰ ﺍﻭﺗﻴﻞ ﻟﻮﻗﺖ ﻣﺎ ﻻﻗﻴﻠﻚ ﺑﻴﺖ ﺷﻮ ﺭﺃﻳﻚ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻣﻨﺰﻻ ﺭﺍﺳﻬﺎ: ﻣﺘﻞ ﻣﺎﺑﺪﻙ
ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﻛﻤﻞ ﻃﺮﻳﻘﻮ ﺭﺍﺣﻮﺍ ﺍﺷﺘﺮﻭﺍ ﺗﻴﻠﻔﻮﻥ ﻭﺗﻴﺎﺏ ﻭﻛﺎﻧﺖ ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻣﺒﺴﻮﻃﺔ ﻛﺘﻴﺮ ﻭﻣﻮ ﻭﺍﺳﻌﺘﻬﺎ
ﺩﻧﻴﺎ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﻣﻌﺒﻴﺔ ﻭﺟﻬﻬﺎ:ﻟﻮﻳﻦ ﻫﻠﻖ ﺭﺡ ﻧﺮﻭﺡ
ﻳﺎﻣﻦ ﺑﺄﺑﺘﺴﺎﻣﺔ : ﻣﺘﻞ ﻣﺎ ﻭﻋﺪﺗﻚ ﻧﺘﻌﺸﻰ
ﺍﻧﺒﺴﻄﺖ ﺍﻛﺘﺮ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺗﺤﺲ ﺍﻧﻮ ﺩﻧﻴﺎ ﺿﺤﻜﺘﻠﻬﺎ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ
ﻭﻓﺠﺄﺓ ﻭﻗﻒ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﻃﻠﻊ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﻳﺎﻣﻦ: ﺍﺗﻔﻀﻠﻲ ﻭﺻﻠﻨﺎ
ﺍﻧﺪﺍﺭﺕ ﻭﺷﺎﻓﺖ ﻣﻄﻌﻢ ﻭﻻ ﺑﺎﻟﺨﻴﺎﻝ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻣﺼﺪﻭﻣﺔ: ﻧﺤﻦ ﺭﺡ ﻧﺎﻛﻞ ﻫﻮﻥ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﺿﺤﻚ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﻣﺘﻬﺎ: ﺍﻱ ﻫﻮﻥ ﺷﺒﻚ ﻣﻦ ﻫﻮﻥ ﺭﺍﻳﺢ ﻣﺎﺭﺡ ﺗﺎﻛﻠﻲ ﻏﻴﺮ ﺑﻬﻴﻚ ﻣﻄﺎﻋﻢ ﺑﺲ ﺍﺫﺍ
ﻭﺍﻓﻖ ﻛﺮﻡ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺳﺘﻐﺮﺑﺖ : ﻣﻴﻦ ﻛﺮﻡ
ﻳﺎﻣﻦ ﺑﺸﺮﺡ: ﻛﺮﻡ ﺑﻜﻮﻥ ﺭﻓﻴﻘﻲ ﺍﻟﻲ ﻫﻮ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﻤﺠﻠﺔ ﻭﻫﻮ ﻃﻠﺐ ﻣﻨﻲ ﺩﻭﺭ ﻋﻠﻰ ﺑﻨﺖ ﻋﻠﻰ ﺫﻭﻗﻲ
ﻭﻫﻮ ﺑﺪﻭ ﻭﺟﻪ ﺟﺪﻳﺪ ﻳﻌﻨﻲ ﺑﺪﻭ ﺑﻨﺖ ﺗﻜﻮﻥ ﻗﻨﺒﻠﺔ ﺍﻟﻤﻮﺳﻢ ﻭﺍﻧﺎ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻟﻘﻴﺘﻚ ﻭﺑﻘﻲ ﺗﻌﺠﺒﻲ ﻟﻜﺮﻡ
ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺘﺄﻛﺪ ﺍﻧﻚ ﺭﺡ ﺗﻌﺠﺒﻲ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﻋﻢ ﺗﻔﻜﺮ: ﻭﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﻋﺠﺒﺘﻮ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﺍﺑﺘﺴﻢ: ﺍﻧﺎ ﻣﺘﺄﻛﺪ ﺭﺡ ﺗﻌﺠﺒﻲ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ : ﻃﻴﺐ ﺍﻳﻤﺘﺎ ﺭﺡ ﻳﺸﻮﻓﻨﻲ
ﻳﺎﻣﻦ : ﺑﻜﺮﺍ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ : ﻣﺎﺷﻲ
ﺿﺤﻚ ﻭﻧﺰﻝ ﻣﻦ ﺳﻴﺎﺭﺓ ﻭﻓﺘﺤﻠﻬﺎ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻗﻠﻬﺎ ﺗﻔﻀﻠﻲ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ : ﺑﻬﻞ ﺗﻴﺎﺏ ﺑﺪﻙ ﻓﻮﺕ ﻋﻠﻰ ﻫﻴﻚ ﻣﻄﻌﻢ
ﻳﺎﻣﻦ ﺑﺼﺪﻕ : ﺍﻧﺘﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﻣﺎ ﻛﻨﺘﻲ ﺣﻠﻮﺓ ﻭﺑﻴﻠﺒﻘﻠﻚ ﻭﺍﻧﺎ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﺜﺎﻝ ﺍﻧﻮ ﺍﻧﻌﺠﺒﺖ ﻓﻴﻜﻲ ﺑﻠﻤﺢ ﺍﺑﺼﺮ
ﺧﺠﻠﺖ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺑﺤﻴﺎﺗﻬﺎ ﺑﺘﺤﻜﻲ ﻫﻴﻚ ﻣﻊ ﺷﺨﺺ ﻭﺑﺘﺜﻖ ﻓﻴﻪ
ﻧﺰﻟﺖ ﻣﻦ ﺳﻴﺎﺭﺓ ﻭﺩﺧﻠﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻄﻌﻢ
ﻳﺎﻣﻦ: ﺷﻮ ﺑﺘﺎﻛﻠﻲ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ : ﻣﺎﺑﻌﺮﻑ ﺑﺎﻛﻞ ﺍﻱ ﺷﻲ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺁﻛﻞ
ﻳﺎﻣﻦ ﻭﻭﺍﺑﺘﺴﻢ ﻋﻠﻰ ﻛﻼﻣﻬﺎ: ﻃﻴﺐ ﺅﺡ ﺍﻃﻠﺐ ﻋﻠﻰ ﺫﻭﻗﻲ
ﻃﻠﺐ ﻳﺎﻣﻦ ﺍﻻﻛﻞ ﻭﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﺟﻰ ﺍﻛﻠﻮ ﻭﺷﺒﻌﻮﺍ
ﻳﺎﻣﻦ: ﻟﻲ ﺍﺣﻜﻴﻠﻲ ﻋﻦ ﺣﺎﻟﻚ ﺷﻮﻱ
ﺳﻴﻠﻴﻨﺎ : ﺷﻮ ﺑﺪﻙ ﺍﺣﻜﻴﻠﻚ ﻋﻨﻲ ﻣﺎﻓﻲ ﺷﻲ ﻳﻨﺤﻜﻰ ﻭﻋﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﻫﻞ ﺩﻧﻴﺎ ﺑﺸﻮﺍﺭﻉ ﺑﺲ ﻫﻲ ﻛﻠﺸﻲ
ﻋﻨﻲ
ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺩﻣﻌﺔ ﻣﻦ ﻋﻴﻨﻬﺎ...

*❴🖋️❵↵يـتـبـع...*

عالم الروايات الممتع

16 Oct, 23:07


عالم الروايات الممتع pinned «قــصــة الـيـوم بـ عـنـوان : *❴📖❵المشردة🤷🏻‍♀️* قــراءة مـمـتـعـة لـلـجـمـيـع💜.»