السلام عليكم
احجيلكم قصتي حقيقية ومابيها اي چذب او زيادة ، اسمي عبود عمري 22 سنة مرت اخوياسمها نسرين عمرها 25شكلها كلش حلو سمرة حيل بس دخلت بعقلي وهي من النوع الوكح عليها لسان عبالك موس دائما جريئة وتفشر على الرايح والجاي ، المهم اني كلت خلي اشوفها شلونها بالنيج وبقيت ادور فرصه احصرها ، بالصدفه احترك جهاز الحماية وطلت وشافتني واكف بغرفتي وحدي جتني فدوه عبود بلكي تشوف الجهاز طلع منه نار ،طبعا بيت اخوي جارنه رأسا اجه على بالي النيچ وكلت هاي فرصتي
خذت درنفيس ورحت وياها لكيت غرفتها فارغه بس هيه ، فصلت الوايرات وربطت الكهرباء جطل ، ورحت بالصاله ع اساس ادور مي شرب ، هيه حسيتها مرتاحه كتلها نسرين بيتك حلو خلي اتفرج عليه ، وضحكت وكالت براحتك شوفه ، وصلت لغرفة نومها سالتها هاي غرفة منو ؟ كالت غرفتي ، اني رأسا كتلها هاي غرفة عروسه ضحكت وكالت يجي يوم وتعرس ، كتلها خلي نمثل ان اني زوجج ونشوف ورأسا سحبتها وجريتها بحلك قوي وحضنتها ، هي هدت وحسيتها تجاوبت وفلت نفسها مني وراحت للباب اني گلت انفضحنا ، اشو هاي قفلت الباب وگالت هسه اشوفك العرس شلون ، نزعت دشداشتها والاتك وبقت بستيان ولباس بس انصدمت شفت جسم مو طبيعي كارثة صدر متوسط وخصر منحوت وطيز راجع للوره عبالك ممثله اجنبية وجسمها صاك وكله شهوة ، صاحت انزك بسرعة لااموتك ، ونزلت مباشر لعيري تمص وترضع وتلعب بالخصاوي وحركات بعمري ماشايفها حتى بالافلام السكس ، ونمت ع ظهري وصعدت گعدت ع عيري ودخلته للاخير ،كسها حار نار وبقت تتحرك بسرعه وتمص بشفايفي ، وبعدين كالت هسه من ورا ، دخلته بطيزها عبالك فرن مو صرم ضيك وناعم ، چبيت وهي كامت تضحك ، كالت اذا عيرك نام اگصة وانطيه للبزون ، وبقت تفر بطيزها ع عيري وهو صار حديد وبعدين طوبزت فرنسي وكالت يلا اشتغلني من الفتحتين وچب بطيزي ، رهزت لحد ما چبيت ، سالتني ها شلونه العرس ؟ كتلها يخبل ، كالت كل اسبوع انطيك نيچه ،لبست ملابسي وطلعت وهي تضحك وگالت عبودي عيرك يخبل ، وهسه كل اسبوع نتنايچ ، اعتذر على الاطالة
احجيلكم قصتي حقيقية ومابيها اي چذب او زيادة ، اسمي عبود عمري 22 سنة مرت اخوياسمها نسرين عمرها 25شكلها كلش حلو سمرة حيل بس دخلت بعقلي وهي من النوع الوكح عليها لسان عبالك موس دائما جريئة وتفشر على الرايح والجاي ، المهم اني كلت خلي اشوفها شلونها بالنيج وبقيت ادور فرصه احصرها ، بالصدفه احترك جهاز الحماية وطلت وشافتني واكف بغرفتي وحدي جتني فدوه عبود بلكي تشوف الجهاز طلع منه نار ،طبعا بيت اخوي جارنه رأسا اجه على بالي النيچ وكلت هاي فرصتي
خذت درنفيس ورحت وياها لكيت غرفتها فارغه بس هيه ، فصلت الوايرات وربطت الكهرباء جطل ، ورحت بالصاله ع اساس ادور مي شرب ، هيه حسيتها مرتاحه كتلها نسرين بيتك حلو خلي اتفرج عليه ، وضحكت وكالت براحتك شوفه ، وصلت لغرفة نومها سالتها هاي غرفة منو ؟ كالت غرفتي ، اني رأسا كتلها هاي غرفة عروسه ضحكت وكالت يجي يوم وتعرس ، كتلها خلي نمثل ان اني زوجج ونشوف ورأسا سحبتها وجريتها بحلك قوي وحضنتها ، هي هدت وحسيتها تجاوبت وفلت نفسها مني وراحت للباب اني گلت انفضحنا ، اشو هاي قفلت الباب وگالت هسه اشوفك العرس شلون ، نزعت دشداشتها والاتك وبقت بستيان ولباس بس انصدمت شفت جسم مو طبيعي كارثة صدر متوسط وخصر منحوت وطيز راجع للوره عبالك ممثله اجنبية وجسمها صاك وكله شهوة ، صاحت انزك بسرعة لااموتك ، ونزلت مباشر لعيري تمص وترضع وتلعب بالخصاوي وحركات بعمري ماشايفها حتى بالافلام السكس ، ونمت ع ظهري وصعدت گعدت ع عيري ودخلته للاخير ،كسها حار نار وبقت تتحرك بسرعه وتمص بشفايفي ، وبعدين كالت هسه من ورا ، دخلته بطيزها عبالك فرن مو صرم ضيك وناعم ، چبيت وهي كامت تضحك ، كالت اذا عيرك نام اگصة وانطيه للبزون ، وبقت تفر بطيزها ع عيري وهو صار حديد وبعدين طوبزت فرنسي وكالت يلا اشتغلني من الفتحتين وچب بطيزي ، رهزت لحد ما چبيت ، سالتني ها شلونه العرس ؟ كتلها يخبل ، كالت كل اسبوع انطيك نيچه ،لبست ملابسي وطلعت وهي تضحك وگالت عبودي عيرك يخبل ، وهسه كل اسبوع نتنايچ ، اعتذر على الاطالة