روايات ليبيه❤️🇱🇾 @k_a_tb Channel on Telegram

روايات ليبيه❤️🇱🇾

@k_a_tb


مجبرُ عليْ الاستمرارٌ رغمّ انتَهاءّ الشغفُ .
- ليببا المرج| 🇱🇾 .
المالك: @F_O_X_13

روايات ليبيه❤️🇱🇾 (Arabic)

تعتبر قناة "روايات ليبية" واحدة من أفضل الموارد لعشاق القراءة وعشاق الأدب الليبي. تقدم القناة مجموعة متنوعة من الروايات الليبية الممتعة التي تأسر القلوب وتنقل القارئ إلى عوالم جديدة مليئة بالمغامرات والإثارة. إذا كنت تبحث عن قصص مشوقة تنطلق من أرض ليبية جميلة ومثيرة، فإن هذه القناة هي المكان المناسب لك. nnقناة "روايات ليبية" تعتبر واحدة من القنوات الأدبية النادرة التي تركز على دعم الكتاب الليبيين وتعزيز ثقافتهم وإبداعاتهم. بالإضافة إلى ذلك، تقدم القناة فرصة للقراء لاكتشاف مواهب جديدة والتعرف على أعمال أدبية رائعة قد لا تكون متاحة بسهولة في الأسواق العامة. nnإذا كنت من عشاق الأدب الليبي أو ترغب في استكشاف عوالم جديدة من خلال قراءة روايات ممتعة ومثيرة، فعليك بالانضمام إلى قناة "روايات ليبية" على تطبيق تليجرام. احصل على تجربة قراءة مميزة واستمتع بالروايات الليبية الرائعة التي تنتظرك في هذه القناة المميزة. nnمع مالك القناة @F_O_X_13 ، ستكون في مكان آمن لاكتشاف أحدث الإصدارات الأدبية الليبية والاستمتاع بأعمال مبدعة من أصحاب المواهب في ليبيا. لا تفوت الفرصة لتحظى بتجربة قراءة فريدة وممتعة مع "روايات ليبية" على تطبيق تليجرام. انضم اليوم واستمتع بالروايات الرائعة التي تنتظرك!

روايات ليبيه❤️🇱🇾

10 Dec, 01:35


قروب دردشة للكبار فقط 🔥🚷

روايات ليبيه❤️🇱🇾

10 Dec, 01:32


مين صاحي يجي خاص ندردش 🥺🤎؟

روايات ليبيه❤️🇱🇾

10 Dec, 01:30


متصل الان تعال خاص ضروررري 🤦💔

روايات ليبيه❤️🇱🇾

09 Dec, 14:30


نعتذر منكم عل تأخير توا مغير نضت را🙃

روايات ليبيه❤️🇱🇾

09 Dec, 14:28


زين:طلع من الدار يلبس في شبشبه
نهاد:استنا
زين:شبحلها
نهاد:وقفت تساويله في رقبة السوريه
زين:بعد يديها وقعد يساوي في روحه
نهاد:جابت المبخره وقعدت تبخر فيه
زين:بنطلع نحي
نهاد:استنا قيم يديك
زين:قام يديه
نهاد:قعدت تبخر فيه في كل مكان بعدين طلع
زين؛وقف قدام باب الحوش شويه يفكر في اللقطات يلي دارها......كيف سمع كلامها ؟!!!كيف قام يديه وخلاها تبخر؟!!!
معقوله زين يسمع كلام بنت حتى علي حجات تافها؟؟؟شبح للباب وفكر.....يخش يقلب عليها الدنيا؟
به شنو السبب ؟!انه خذي كلامها يعني؟.....هز براسه عشان يبعد الافكار يلي في دماغه وطلع

مشو رجالة العيله كلهم قرو الفاتحه وتمت ع خير
واول موصل خبر للعيله ان قرو الفاتحه دارو شوط دربوكه يهبل💃👏🏻👏🏻👏🏻
وصلو المعازيم للغدي وبدو التباسي المسلفرات 😍وهذيك ريحة البصله تفحفح🤤
تغدو كلهم بعدين بدت تحضيرات السهريه الكبيره وطبعا نهاد ومريم غاطصين في كل شي

كملو الحوسه مع اذان المغرب وكل واحد بدي لاهي في روحه هادي حاصله في شعرها وهادي في مكياجها وهاذي كيف مروحه من المزين 💁🏻‍♀️💁🏻‍♀️

__

روحت نهال الحوشها طلعت قفطان قصير لونها موف هادي ماشي ع الجسم وكمامه منفوخات 😍فيه فتحه لا الركبه حطاته ع السرير وبدت تمكيج

مريم:رجعت لحوشها دوشت لي ولدها ورقداته وفتحت دولابها قعدت قريب ربع ساعه سارحه بعدين قعمزت تفكر....لحد هاذي الدقيقه مش عارفه روحي نفرح لانه رح يتزوجي؟حتى لو مقربش عليااا؟حتى لو قلبه مع غيري؟!اففففف قداش تحملت انا ؟!

وافقت علي خوه نسحابه خطبوني ليه ...كيف تحملت صدمتي وكملت مع خوه رغم ان قلبي معلق مع زياد؟!توا كيف بنتحمل نشوفه مع عروسته فرحان بيها ويحبها؟!!!
ناضت مريم بعد تفكير طووويل غسلت وجها وبدت تحاول تخفي اثار البكي بشوية مكياج

🔥روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ🔥
🔥اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي🔥

نهاد:كملت المكياج حطت الروج يلي لونه يجنن😍
وبدت تلم في المكياج
زين:خش لدار ونحا الزبون
نهاد:علقه زين لين نروح نساويه
زين:بتصكير راس....نحاه ولوحه ع الارض
نهاد:عصبت .....علاش هكي به
زين:يشوف ليده وينحي في ساعته...كلمتي يلي تمشي ولا كلمتك
نهاد:بعيض بس متبيش تبين....كلمتك 😊
زين:نحا السوريه وقعد فس كناتيرا فتح الدولاب يدور في حاجه يلبسها
نهاد:استنا تو نطلعلك انا
زين:الهي في روحك
نهاد:بصوت واطي عليك اسلوب
زين:تلفتلها قايم حاجبه
نهاد:شفاته من المرايا قعدت ساكت
زين:قرب عليها ومسك يدها بقوه....خيره اسلوبي؟
نهاد:قق ق قصدي رسمي انا نحكى معاك بشويه وانت معندكش خلوق لحد
زين:زيدي ارفعي صوتك
نهاد:مش قصدي لاكن....
زين:حط يده علي رقبة نهاد
نهاد:قلبها يدق بسرعه بعد محست ان زين بيخنقها بيده وبدي يقوى في قبضة يده شوي شوي
نهاد:زز زين
زين:.....يتبع

روايات ليبيه❤️🇱🇾

09 Dec, 14:26


نهاد:رجعت بسسسسرعه لغرفة النوم وهيا مصدومه وتفكر....كييف؟!يعني زين بوه مش صالح؟!بوه ميت 😨زعمى خواته يعلمو؟!شنو الحاجه يلي مخلاشي يديرها عشان يرفض الصغار ؟؟
زين:خش لدار النوم وشاف نهاد مقعمزه ع السرير ...تجاهلها وطلع حوايجه
نهاد:صباح الخير
زين:هز براسه
نهاد:تعبتك معاي امس صحيت ❤️
زين:متعبتش ولا قربتك اصلا
نهاد:بضحكه....من جابلي الدوا وصاهر جنبي امس 😊
زين:بدون ميشبحلها....جبت ممرضه ....وخش الحمام
نهاد:ضحكة لان عارفاته يكذب في الليل كل متفتح عيونه تشوف فيه جنبها والشي هاذا خلاها تتأكد ان مهما كان قاسي اكيد فيه في قلبه شوية رحمه❤️

_

نهاد:طلعت لي حمام الصاله غسلت وجها وبدلت حوايجها رغم كانت قاعده تاعبه ....خشت المطبخ لقت الفطور واتي صح كانت كل طاسه من لون 😂والفطور خاش بعضه حتى المعدنوس ع الطاوله بس عادي المهم فطور فرحها 😂....بدت تساوي في السفره وتضحك لين شمت ريحه تعرفها كووويس ومتذكرتها ❤️🔥.....قامت عيونها وكان زين لابس البدله العسكريه السوداء كاااامله مع شعره المرتب والبرفان القوووي وسلاحه طالع شخصيه يجنن❤️❤️

زين:يلبس في ساعته .....رواشن الحوش مينفتحوش في غيابي
نهاد:تشوفله بصدمه من شكله يلي يجلط.....اها🤤
زين:يربط في خيوط الكدار....الدواء متعك مكتوب عليه خوذيه وكان متبيش تاخذيه بلاش
نهاد:حبت تستفزه....بجد محلاك وانت مهتم بيا😊
زين:شبحلها ورفع حاجبه....مش مهتم بحد انا وبطلي حركات مايعه احسن ماتشوفي شي ميعجبكش
نهاد:كل شي منك يعجبني🙊
زين:انصدم في كلامها وجرأتها....جربي تغلطي من اليوم مش راحمك
نهاد:كانت الكلام هاذا تخاف منه بس بعد يلي صار امس بدي كلامه معش يأثر فيها
زين:لبس جاكيته وجي طالع
نهاد:دير بالك ع روحك زين😍
زين:سكر الباب في وجها وركب سيارته وهوا يتمتم ....حركات فروخ
اما نهاد حطت يدها ع قلبها ....حليلي الشخصيه الطول العرض والجمال وكل شي ووووه محلاه❤️

🔥روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ🔥
🔥اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي🔥

زين:مشي للمعسكر لان كان عندهم تخرج دفعه جديده ومدايرين حفله وطبعا كان هوا من ضمن القوان الخاصه ومعزوم❤️

نهاد:رجعت ع السرير ترتاح بعد مخذت دواها سكرت عيونها بترقد بس عقلها موقفش بسبب ريحة زين القويه يلي كانت في كلللل مكان في غرفة النوم ❤️🔥

زين:بعد ما سلم علي كل صحابه والناس يلي موجوده في الاحتفال وقفو عشان يشوفو العرض العسكري وكل شوي يذكر في نهاد وحركاتها وشعرها الاحمر 🔥
وسيم:واقف استعداد زي زين بس فمه يتحرك بشويه....خيرك مش علي بعضك اليوم
زين:يتكلم بنفس الطريقه....خيرني ؟!
وسيم:كأنه بالك مشغول بشي
زين:لا عادي غير امس مش راقد كويس
وسيم:في شي؟!
زين:اذكر كيف يمس في وجه نهاد ويباعد في شعرها🙊.....لالا ولا حاجه
وسيم؛بتلقيح...كان في حاجه ياصاحبي ادوي نساعدوك
زين:قام حاجبه....مفي شي قلنا
وسيم:ضحك



__

زهور:اففف شكله سكر دماغه وميبيش يجيبها
امنه:كلمته الصبح قال واخذه برده متقدرش تجي
زهور:بنضرات شك...اممم برده
مريم:زهور تعالي ساعدينا بنحطو الغدي
زهور:جااايه

زين:خش لي حوشه ينحى في الكدار وكيف بيخش الصاله وقفه صوت الباب
طق طق طق
زين:فتح الباب مستغرب....تفضلي 🤨
وصال:نن نهاد قاعده؟!
زين:اي منو انتي؟!
وصال:اختها وانت منو؟!😍
زين:سيبها واقفه وخش بدون ميرد علي سؤلها شاف نهاد راقده بصوت رجولي 😍🔥...نهاااد نهاااد انتي
نهاد:فتحت عيونها وناضت بسرعه...اهاا امتى جيت
زين:اختك واقفه برا
نهاد:اختي؟!😨
زين:طلع من الدار للحمام بدون ميرد عليها كأنه يبي اقل كلام معاها وميبيش يطول الدوا
نهاد:طلعت بسرعه وفرحت من قلبها لما شافت اختها ❤️

وصال:حبيبتي نهاد ياعمري والله لهيت في الصغار وانتي تعرفي مشاغل الحياه عاد
نهاد:ولا يهمك تفضلي خشي
وصال:خشت للحوش وهيا تتفحص في الحوش بعيونها زي الحربايه
نهاد:خشت للمطبخ عشان اضيف اختها
اما وصال عيونها بيطلعو في كللل شبر في الحوش

مريم:خشت لدار تغير لي ولدها
امنه:خشت وسكرت الباب
مريم:خير عمتي؟
امنه:مرتبكه ....بنتي انتي قعدتي في حوشك بروحك
خايفه تكتر دوة الناس وانتي صغيره وحلوه و....
مريم:عارفه عمتي قالي زياد
امنه:به وشن رايك انتي؟
مريم:عادي مدام الشي هاذا في مصلحة ولدي
امنه:به الحمد الله ربي يجيبلك الايام الطيبه
مريم:بي ابتسامه حاولت تخفي جروحها💔.....يارب

🔥روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ🔥
🔥اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي🔥

روايات ليبيه❤️🇱🇾

09 Dec, 14:26


#زوجه_أَمْ_جاريه 6

زين:خذي الصونيه يلي فيها الميه وخش لدار عصر الفوطه وحطها علي راسها وطبعا كله تعليمات قوقل بعدين بعد عليها وقعد يشوفلها حس ان في شي غلط ؟!!!
اذكر ان حط الفوطه علي العبايه يلي لابستها علي راسها😂بعد الفوطه ونحا العبايات يلي لافهم بيها زي البراك ورجع حطلها الفوطه
قعمز زين جنب نهاد يلي كانت راااقده ومتعلم بشي
ويقلب في الفوطه علي راسها تقول لحم هبورقه😂ويشوف لي الدواء يحفض في مواعيدع تقول جدول ضرب

ترن ترن ترن
زين:ايوا
مجهول:وينك نستنى من بكرى مش بتجيب باقي الفلوس؟
زين:صارت عندي شوي مشاكل هكي
مجهول:نستنوك تجي اليوم؟!
زين:شاف لي نهاد
مجهول:الوووو
زين:هااا....لا لا منقدرش
مجهول:تمام موعدنا بكرا
زين:تم
مجهول:سكر الخط

___

عياده(خالة زين):غباااااره علي فاطمه امتى صار هاذا كله
امنه:امي والله قريب حطيت مصاريني من الرعاش
عياده:والله يا امنه كان زين ولدي معاد نزوجه ياسر خلاص معقوله يعامل بنات الناس هككي
زمزم:كل يوم نقول فيه الكلام هاذا ياخالتي لاكن هاتي من يفهم
امنه:صالح مسكر راسه يبي يشوف صغار زين
عياده:وزين ميبيش صغار الله اعلم السبب والله اعلم علاش نساوينه ميحملوش
امنه:ااااه وخلاص
عياده:لاكن الاخيره صغيره يناري حرام عليه
زهور:وتهبل ياخالتي تو تجي بكرا وتشوفيها محلاها
عياده:مسكينه

زين:حط يده علي وجها والحراره نخفضت غطاها وطلع من الدار رجع صونيه الكمادات ع المطبخ وتوضئ ....صلى العشاء بعدين قعمز قدام الصالون منع روحه يحكي في موضوع نهاد بس عقله مقدرش يصيطر عليه .
زين:ممكن تصرفي هاذا بسبب صغر سنها....ممكن لانها يتيمه ومعندها حد...يالله يلي فات مات وفي الجديد منبيش نرحم حد مهما كان الغلط متاعها بسيط بنوريها شي عمره مشفاته عشان تعرف اني منو وتبطل الحركات التافها يلي ادير فيها .

مريم:رقدت ولدها ومقعمزه مع العيله ....وصلها مسج ع الماسنجر وقلبها فرررح لما شافت اسم زياد
زياد:اهلين مريم
مريم:هلا بيك
زياد:شنو وصلتو حوش خالتي ؟!
مريم:اي من بكري
زياد:تمام ترا اطلعي من بحداهم شوي نبيك في موضوع
مريم:تمام....طلعت برا وردت ع المكالمه
مريم:ايوا
زياد:اها شن الجو
مريم:تمام بخير
زياد:اءء مش عارف كيف بنخشلك في الموضوع
مريم:بخوف...شن في؟!
زياد:بوي اصر اني نكتب كتابي عليك عشان حمودي
مريم:قلبها فررررح.....اها؟!
زياد:وافقت عشان يخليني ناخذ البنت يلي نبيها بس رح يكون زواجنا ع الورق بس ورح تكوني في حوشك
مريم:اءء اي اي💔💔
زياد:انتي شنو رايك؟!
مريم:والله اي شي في مصلحة ولدي منرفضاش
زياد:تمام امالا متفاهمين
مريم:ت تت تمام
زياد:تصبحي ع خير
مريم:وانت من اهل الخير

سكرت مريم الهط وشعورها مختلط بين فرحه يعني ع الاقل جزء بسسسيط من حلمها رح يتحقق بس حزنها علي مشاعر الحب يلي حاملهم لي وحده غيرها

🔥روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ🔥
🔥اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي🔥

طول الليل وزين ماشي جاي ع نهاد يشوف في الحراره كل مره يقيس فيها حرارتها كان يباعد في شعرها الاحمر من علي وجها .....شعرها الاحمر يلي لفت نضره اول حاجه فيها ❤️🙊

ثاني يوم🌤🌤🌤
نهاد:نزلت من السرير وجسمي يوجع فيا نكح ولوزتين مش قادره نبلع ....طلعت من الدار شوي شوي نبي نشرب عطشاااانه بس وقفني صوت كأنها عركه ....قربت على المربوعه نسمع

صالح:انت ولددددددى فااهم؟!ولدي حتى لو مفيش حد يعرف انك مش ولدي رح تقعد في نضري ولدددي مش ولد امك بروحها
زين:ساكت
صالح:خلااااص عاد ....اي بوك توفى وانت صغير ومنعرفش شنو عشت معاه خير ولا شر بس امك قعدت معاك لاخر نفس ورفضت حتى تتزوجني لو مكنتش معاها
وافقت انا وحبيتك كأنك ولدي وقطعه مني وربيتك علي الاساس هاذا قولي من وين جايب القسوه هاذي كلهااا
نهاد:حطت يدها ع فمها مصدووومه😨😨😨😨😨
زين:ساكت
صالح:حميتك وربيتك وقريتك و......
زين:لا معليشي🤚🏻...قرايتي وخدمتي وتخرجي وفلوسي كلها من تعبي حتى حمايتي حميت روحي بروحي وهاذا كله درته من لما كان عمري 11السنه بس
صالح:خذي نفس عمميق....زين انا منتجملش بيه عليك توااا انا يلي نبيك تفهما ان زيك زي خوتك متفرقش عليهم في شي ممكن حتى مكانك في قلبي اكتر منهم فهمني علاش القسوه يلي عندك هاذي كلها؟!عمرنا مشفناك حتى تبتسم بس خواتك عايشين الرعب بسببك
زين:سكت
صالح:انا عارفه متبيش صغار لاني مخليتكش.....
زين:قاطع كلامه.....لو سمحت 🤚🏻فوتها القصه هاذي يابوي خلاص سيرتها تسكرت
صالح:تنهد وجي حضن زين....سلم ولدي بعد الافكار السلبيه وتعاله مع خوك عول لي حوشه وعرسه ....باعد من علي زين
زين:قاعده ملامح الحده والقسوه علي وجها....ان شاء الله اكيد مش رح نخليه
صالح:طبطب ع كتف زين وطلع

روايات ليبيه❤️🇱🇾

08 Dec, 11:55


نعتذر منكم عل تاخير🥺💔

روايات ليبيه❤️🇱🇾

08 Dec, 11:54


فتح الباب وخش شاف نهاد راقده قدام المكيف ومش مغطيه سكر المكيف وخش للحمام خذي دوش خفيف وطلع ❤️

🔥روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ🔥
🔥اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي🔥

مريم:خذت ولدها وركبت السياره ....وين زياد ميبيش يمشي
امنه:لالا عنده خدمه قال
زمزم وزهور مقعمزين في السياره وحاشيين راسهم في التالفونات....طلع بيهم صالح

زين:طلع من الحمام يمسح في شعره ولما وصل في الصاله سمع انين خفيف شاف جنبه كانت نهاد وجها احمممر وعيونها نصف مفتوحات
نهاد:ز ز زين
زين:قرب شوي يشوف فيها بس مردش
نهاد:بصوت مرخي هلبا....زين اناا انا منحسش في روحي كويسه
زين:عطاها بضهر وجاي بيطلع بس وقفه صوتها
كان صوت انينها خفففيف ...التفت وبيد تقدم وتوخر هلبا مرات ....لين واخيرا حطها علي وجها وعرف ان الحراره راكبتلها بشكل مش طبيعي هلبااااا🔥درجة وجها احمر قريب يوصل لون شعرها ❤️

زين:بعد يده وطلع من الحوش لي حوش بوه خش ينادي يبي اي وحده من خواته ولا امه ولا حتى مريم تجي تهتم بيها بس كانو كلهم طالعين
اضطر يرجعلها ......

قعد زين واقف مش عارف كيف يدير وواضح ان حالتها بدت تسوء لدرجة من الحراره بدي جسمها يخض عرف ان لو بيزيد يتأخر ممكن تموت منها
خش بسرررعه لدار النوم يفتش بدون ترتيب لين لقي عبايتها خذاها وطلع الصاله لفها عليها ....بعد من جنبها وقعد يشوفلها ....كيف هكي جسمها مغطي وشعرها برا؟!....رجع لغرفة النوم يدور لين جاب عبايه تانيه😂حطها علي شعرها وقامها بيديه🙊🙊❤️

مسافة الطريقه لي السياره وهوا يشوف لي خدودها كيف حممممر وجسمها يلي مش قادر يتحرك وعيونها يلي مره يتسكرو ومره ينفتحو شويه
حطها في السياره وطلع بيها المشفى ......

___

زياد:صفاء به اقترحي عليا ويلي اديريه ماشي
صفاء:تنهدت بوجع....صعب عليا زياد كيف تتزوج عليااا ولا تجيبني زوجه تانيه اقسم بالله نمووووت نموووت يا زياد😭😭😭💔
زياد:صفاء متزيدينيش وربي نجيك الحوش توواااا
صفاء:مسحت دموعها...زياد نقبل في حاله وحده
زياد:بفرح....شنو
صفاء:تخلي زواجك عليها ورق بس
زياد:موافق اصلا مهما كان مرت خوي الله يرحمه مستحيل نقدر نمسها
صفاء:هكي نوافق
زياد:صفاء خلي في بالك اني نحبك ومش رح نخليك مهما كان الثمن
صفاء:ولا انا وح نتخلى عليك❤️

زين:وصل بي نهاد المشفى خش الدكتور يفحص فيها وزين يغطي في شعرها ويعاود لدرجة خلى الدكتور يرتبك وكل ميقيم عيونه يقوله لو سمحت شويه كان يخاف من نضرته😂

عطوها خافض للحراره وقعد جنبها لين تمت التغديه بعدين جاه الدكتور
الدكتور:يالله خوي تقدر تروح بيها امورها تمام بس لازم تحافض علي الدوا متاعها وتعطيهولها في وقته زي مايوصفهولك الصيدلي ولا اديرلها كمادات كل متحس ان الحراره بدت ترتفع
زين:انا؟🤨
الدكتور:امالا منو؟!مش حضرتك زوجها؟
زين:ها؟اي اي
الدكتور :خلاص دير يلي قتلك عليه وبي اذن الله تمشي تمام
زين:تمام منور
الدكتور:ولا يهمك
زين:استناها لين تنوض بس مفاقتش حملها من جديد وركبها السياره وطلع بيها .....

وقف ع الصيدليه خذالها الدوا وفهم كيف رح يعطيهولها وروح بيها

🔥روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ🔥
🔥اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي🔥

دخلها دار النوم حطها ع السرير وسكر المكيف
خش الكوجينه وهوا مش فاهم كيف يديرو الكمادات😂فتح القوقل وعرف الطريقه حس بي الاستهزاء ع روحها لما لقي الطريقه تافها 😂

خذي الصونيه يلي فيها الميه وخش لدار عصر الفوطه وحطها علي راسها وطبعا كله تعليمات قوقل بعدين بعد عليها وقعد يشوفلها حس ان في شي غلط ؟!!!

اذكر ان حط الفوطه علي العبايه يلي لابستها علي راسها😂بعد الفوطه ونحا العبايات يلي لافهم بيها زي البراك ورجع حطلها الفوطه....يتبع

روايات ليبيه❤️🇱🇾

08 Dec, 11:54


زمزم:ميديرهاش بس احتمال مزال حسابك مكملش معاه حي عليك
فاطمه:خلي يضرب من هني لا الصبح مش مسيباته صاحبه
زهور:مدام تحبيه هكى وينه معش رد عليك
فاطمه:سكتت
زمزم:مريم وين سارحه
مريم:نفكر في نهاد ينارى شن دار فيها
فاطمه:وجعتني يناري بسببي😭😭
مريم:غضوا خلوه يطلع لخدمته ونمشو نشوفوها
زهور:اي صح
زمزم:انا بنرقد سادني رعايش
زهور:احرررف منك
مريم:ناضت من كانها
فاطمه:وين ماشيه الدنيا ليل
مريم:بندير رضعه لحمودي رح يفيق يعيط بعدين نلقاهاواتيه
فاطمه:اهابه

طلعت فاطمه للمطبخ توتي في الشيشه لولدها ع خشة زياد
مريم:جت عينها في عينه حطت الوشاح بسرعه علي شعرها
زياد:س سس سامحيني مكنت نعرف انك بايته هني
مريم:نزلت عيونها...ولا يهمك كنت ندير في شيشة حمودي
زياد:به كويس خشيت بناخد مشروب حطيته في الفريز
مريم:قلبها يدق....تصبح ع خير
زياد:وانتي من اهل الخير

___

امنه:رقدت؟!
صالح:بعد يلي صار في حد قادر يرقد؟!
امنه:الله غالب
صالح:ولدك تمادا هلباااا ويبي حد يوقفه عند حده
امنه:ااااااه غير قولي منو يلي بيسترجى ويوقف قدامه بس ....لاكن ع رغم من يلي صار اليوم فاطمه تستاهل كيف تكلم صاحبه وادير معاه علاقه بلحرام
صالح:مهما كانت البنت غالطه مليشي الحق يمد عليها يده
امنه:والله انت ولدك وتعرفه كيف دمه سخون وميتحملش
صالح:مش عذر هادا
امنه:تنهدت.....ع العموم ولدك زياد
صالح:خيره هوا التاني
امنه:يبيني نخطبله صاحبت زهور بنتك
صالح:ككككيف؟؟؟
امنه:خيره استغربت الولد حوشه واتي شن يمنعه
صالح:عقد حواجبه.....كنت مداير حاجه تانيه في بالي
امنه:شنو
صالح:........

🔥روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ🔥
🔥اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي🔥

ثاني يوم🌤🌤🌤

نهاد:فتحت عيونها ادور وين زين؟!....بس مكانش جنبها
تفاجأت لما شافت الباب مصلح ..كيف وامتى صلحه؟!
طلعت من دار النوم بدون حتى متغسل وجها ...دارت في الحوش كله وزين مكانش موجود عرفاته طالع لما شافت سيارته مهناش

خشت نهاد للحمام دوشت وفطرت بعدين قعدت تحوس ع الحوش

___

فاطمه:روحت لحوشهم قبل متتلاقى مع زين ويخلص عليها بكل
اما مريم كانت تتحجج بي اي شي عشان تقعد في حوش شيابينها خايفه اولاد الحرام يخشولها ويرجعو يضايقوها

طق طق طق
نهاد:فتحت الباب وكانت عارفه انه مش زين لانه عنده مفتاح
نهاد:ابتسمت....تفضلو
زمزم:ياحليلي علي مرت خوي شن صاير فيك ياكبدي
زهور:بي شنو ضربك وريني جسمك
نهاد:ضحكت....غير قعمزو نديرو قهوا ونهدرزو

خشو زمزم وزهور قعمزو ونهاد دارت نسكافي وحطت شوي من الكيكه الفاضله
زمزم:احكيلي مش قادره نستنى
نهاد:فكرت لحضات قبل متحكي....تقوللهم حضنته ؟!بس مش كل شي بين الراجل ومرته ينقال
زهور:الوووو
نهاد:اهااا....اي كان خلاص بيمد عليا يده بس ادخل بوك لما طق ع الباب سيبني وطلع
زمزم:اااه الحمد الله
زهور:بملامح تفكير...بس بوي عطل عشان يجي ؟!
نهاد:ارتبكت....مش عارف بس المهم في حد جي خبط ع الباب وطلعله
زمزم:يالله المهم نفذتي منه ...ماما كانت بتجي بس لهت مع حمودي لان مريم طلعت مع خوها
نهاد:خوها؟...غريبه مريم عمرها متكلمت علي اهلها قدامي
زهور:عندها اهل تمشيلهم ويجوها بس بابا رفض مريم تطلع من حوشها وتربي ولدها بعيد علينا لهاذا السبب قاعده عندنا
نهاد:به كويس ربي يحفضلها وليدها
زمزم:المهم نحنا اليوم بنمشو حوش خالتي تسكن في مزرعه تجنن تعرفي بنباتو غادي
نهاد:الله سعدودكم قداش ليا ع الطلوع
زهور:بنحاول نكلم زين يخليك تمشي معانا
نهاد:زعما يخليني؟!
زمزم:علاش بيرفض هلبا هكي !!!

___

زياد:نعمممممممم؟؟؟؟!
صالح:قعمز وواطي عيونك لما نكلمك
زياد:عيون شنو يلي بنواطيهم فهمني؟!جاي تقولي بنزوجك مرت خوك شن الكلام هادااااا
صالح:مرت خوك تاخذها وتربي ولدها اولا من غيرها
بالك تسحابني بنخليها في حوشها بروحها ؟!
زياد:تنرفزززززز.....مش ح ناخذها والبنت يلي مربط معاها والله منسيبها حتى كان مشيت بروحي
صالح:من قالك متاخذهاش؟!نبيك تكتب الكتاب علي مرت خوك وتقعد في حوشها وجيب مرتك يلي. تبيها في حوشك
زياد:قام حاجبه....وليش الحل هاذا مقلتش عليه لي زين؟!ولا متقدراش تخاف منه حتى انت
صالح:ضربه كففف💔
زياد:طلع متكنطي وقربع الباب وراه
امنه:اااه قتلك ياحاج قتلك والله مايوافق زياد ونعرفه
صالح:تو يوافق بسيف عليه

__

روحو زمزم وزهور قبل ميروح زين
اما نهاد خذاها النوم ع الصالون

زين:خش لحوش بوه شاد خضره وفواكه ولحم زي العاده حطهم في المطبخ وجي بيطلع
زهور:زين
زين:تلفت.....شنو؟
زهور:اءء نن نهاد
زين:خيرها؟!
زهور:قصدي بعدين بوي بيرفعنا حوش خالتي عياده بنباتو اليوم خميس عادي تخلي نهاد تمشي معانا ؟
زين:بيتان لا غضوا تو نجيبها
زهور:بفرح....به عادي مهم تجيبها
زين:طلع من حوش بوه بخطوات بسيطه وصل لحوشه

روايات ليبيه❤️🇱🇾

08 Dec, 11:53


#زوجه_أَمْ_جاريه 5

زين:مسك نهاد من يدها وطلعها رجعها لي حوشها
قعدو البنات يفيقو في فاطمه اما امنه لحقت زين وقعدت اطق طق ع الباب خايفه زين يدير شي في نهاد وتموت بين يديه

فاطمه:بدت تفيق شوي شوي
زمزم:قتلك من البدايه يافاطمه انا قتلك😭😭😭
مريم:تبخ في الميه علي فاطمه....اهدى يا زمزم واسكتي برو لحقو ع نهاد كلمي بوك امششششي
زهور:اءءء اي اي بوي وين
زمزم:اتصلي بيه بسرررعه
فاطمه:تتوجع من راسها...وو وينها نهاد خيرها
مريم:اه يااااارب استر في ها الليله صار

نهاد:خشت تجري سكرت ع روحها باب الدار وخااايفه بتموت
زين:بدون مقدمات كسر الباب وخش وواضح من عيونه الشرار🔥
نهاد:تجمعو الدموع في عيونها وعرفت ان خلاص رح ينهيها بسبب يلي دراته
زين:قرب عليها وهيا تبعد لين لصقت في الحيط
نهاد:نبضات قلبها نتتسارع مع تنفسها من الخوف
زين:حط يده ع الحيط....من اول يوم ليك قتلك رح نحترمك قدام الناس صح ولا غلط؟
نهاد:دموعها ينزلو
زين:بصوت عالي يخوف....رررررردي عليا لما نتكلممم
نهاد:هزت براسها وتبكي ....اي صح
زين:بس انتي محترمتينيش قدامهم ووقفتي في وجهي
نهاد:😭😭😭😭
زين:انتي عارفه شنو رح ندير فيك توا ع اللقطه يلي درتيها برا؟!!!!
نهاد:في لحضة صمت وهوا كان خلاص رح يخبطها ....حضناته🙊
زين:واقف مش مستوعب شن دارت؟!😦
نهاد:حضناته بقوه ❤️وبصوت يرجف .....متأذينيش ونبي
زين:لسانه ارتبط وجسمه تجمد بلحضن هاذا ،،معش سمع شي غير بكاها وصوت امه كيف تخبط في الباب برا وتترجى فيه يفتح
نهاد:قامت عيونها الحمررر فيه وقاعده حاضناته ودموعها ينزلو....بالله عليك زين
زين:فك يديها بسرعه ودفها لين طاحت ع السرير طلع بسرعه كأنه ضعف قدامها ومعش يبي يقعد جنبها
طلع عشان معش يشوف عيونها ويسمع صوتها وكيف تترجى فيه لان يذكر فيه بهلبا حجات❤️

قعمزت نهاد ع السرير تبكي كانت متوقعه انه يولي يضربها او يقتلها او اي شي المهم يرجعلها بس طال انتضارها فاتت ساعه تانه وزين مرجعش عشان يحاسبها ولا طلع برا الحوش

_

طق طق طق
زين:طفا الدخان وفتح الباب
صالح:ماسك يديه الزوز وحاطهم وراه....شنو مفيش تفضل ؟!
زين:حوش ولدك امتى متبي تخش
صالح:خش المربوعه ولحقه زين بعد سكر الباب
زين:قعمز وكأنه عارف بوه شنو بيحكي
صالح:شن يلي درته اليوم
زين:اعتقد انك سمعت وعرفت كل شي مفيش داعب نعاود نحكي
صالح:عدل نضراته....ممكن نفهم شنو يلي غيرك؟!
زين:متغيرتش انا من يومي هكي دمي سخون ومنحبش الغلط
صالح:بس توا زدت قسوه وليت اناني متعجرف متكبر وكل همك الناس تسمع كلمتك وبس
زين:سكت
صالح:تعاقب فيا يازين؟!
زين:ولعت فيه نار🔥.....منعاقب في حد انا
صالح:شن تفسر يلي قاعد يصير هااا؟! بالك تسحابني مقتنع ان حتى زوجتك يلي فاتت متجيبش في صغار ؟!شنو ها الصدفه يلي تخليك تتزوج مرتين عقيمات ؟!
زين:اهو خذيت الثالثه يمكن تصدف وتجيب الحفيد يلي انت تبيه
صالح:انت تبيه ؟!😨....يعني انت متبيش الصغار؟!
تكلم رد عليا
زين:عندي حجات اهم من تربيت عيل
صالح:تهند بقلة حيله....يلي قاعد يصير ليه علاقه بي الماااضي ؟!
زين:قبض يده من الغضب بس قعد ساكت ميبيش يعيط ويرفع صوته علي بوه
صالح:لهاذا السبب متبيش تجيب الحفيد يلي نبي نشوفه منك صح او لا ؟!
زين:عندك حفيدك ولد محمد الله يرحمه وانا خليها بي النصيب لو طلعت يلي عندي تحمل يصير خير
صالح:شن درت فيها البنت؟
زين:خذت نصيبها عشان تتربى وتعرف كيف تتصرف في الجديد
صالح:بنت الناس مش لعبه والمره هاذي منيش ساكت يازين اقسم بالله في الجديد نسمع انك مأذيها البنت تشوف شي مايعجبك فااهم ولا لا
زين:قعد منزل راسه وساكت كان ميحبش حد يكلمه بي الاسلوب هاذا ولو حد تاني حكي معاه هكى غير بوه راهو قتله في مكانه
طلع صالح من عند زين بعد مكمل معاه دوته بهدوء

🔥روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ🔥
🔥اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي🔥

زين:قعمز في سيارته وطيح الكرسي ....شنو يلي درته انا؟!كيف مربيتهاش ؟ كيف ممديتش يدي عليها؟كيف خليتها تتمادى لدرجة انها قربت عليا؟!
علاش كذبت علي بوي وقلتله اني عاقبتها؟!...خبط بيده بقوووه....كيف ضعفتتتت

قعد زين ع الحال هاذا مدة قريب ساعتين دخان طرف ورا طرف وصراع في عقله واسئله وهلبااااا حجات لين جت الساعه 2نزلت من سيارته وخش الحوش بي ملامح وجها الحاده زي العاده
خش دار النوم بياخذ حوايجه شاف نهاد راقده ع السرير وخصلات شعرها الاحمر مبعثره علي وجها
بعد عيونه عليها بدون اهتمام خذي حوايجه وطلع من الدار

___

فاطمه:زعمه يقول لي بوي

روايات ليبيه❤️🇱🇾

08 Dec, 08:32


بعزيمة الرجال وشجاعة النساء والأطفال وبفضل الله تحررت

🌟شبكة قنوات الانتيكو تهنئ كافة الشعب السوري العظيم على تحرير اراضيه💚

سوريا

نسأل الله العلي العظيم ان يحفظها من كل سوء ويجعل امنه ومتطمئنه هي وسائر بلاد المسلمين 🌟

ها قد أشرقت شمس الحرية على سوريا بعد 14 عام 🌟

الشعب السوري الصبور المحتسب ( أوآكم الله ، حفظكم الله ، نصركم الله ، ثبتكم الله ، أيدكم الله )

كل الوطن العربي يحتفل معاكم 🇱🇾🇸🇦🇪🇬🇲🇦🇹🇳🇩🇿🇸🇩🇯🇴🇵🇸🇦🇪🇶🇦🇧🇭🇱🇧🇮🇶🇾🇪🇴🇲🇸🇴🇲🇷

الله يجعل ايامكم كلها سعاده وفرح وراحة بال والله اننا انبسطنا كثير بالخبر الحمدلله والشكر 💚💚

𝐂𝐡𝐚𝐧𝐧𝐞𝐥 ⊱ [ @AntikuSeries ]

༻╌┄┈──┈┄✠✾✠┄┈──┈┄╌༻

روايات ليبيه❤️🇱🇾

08 Dec, 02:04


Live stream started

روايات ليبيه❤️🇱🇾

08 Dec, 01:49


Live stream finished (44 minutes)

روايات ليبيه❤️🇱🇾

08 Dec, 01:04


Live stream started

روايات ليبيه❤️🇱🇾

07 Dec, 10:52


نهاد:طلع زين وبدت تحس بي الكساد .....قعدت تفتش في دار النوم ممكن تلاقي اي شي يكشف ولو جزء بسيط من الاسرار يلي مخبيها زين
بس للاسف ملقت شي غير سلاحه وحوايج التدريب وبس
خذت الارضي واتصلت بي خوها وخواتها بس مفيش حد يرد فيهم
كان الاخ والخوات مع بعض سمنه علي عسل بس مع نهاد لا ....يشوفو فيها انها بنت المرا يلي خذت بوهم وخذاها علي امهم 💔

زين:هاذا كل شي قدرت نجيبه اليوم خلو عندكم المبلغ هاذا لو حتجتوه
مجهول:تمام بس بصراحه يازين فدينا حني لا امتى
بتقعد هكي مش حاكي لحد؟!
قصدي المسؤليه كلها علينا ره انت مش حاس بشي
زين:يحاول يكتم الغضب متعه....عارف عارف رح ندير حل قريب بس مش توا مزال
مجهول؛امتى المزال هاذا ليك سنه كامله تقول مزال
زين:لما نعرف الوقت مناسب ومعش تزيدو معاي كلام احسن مننهيكم في مكانكم
مجهول:اففف ....به تمام
زين:خذي بعضه وطلع لسيارته
مجهول:سكرو الباب والضيق واضح عليهم

___

مريم:خشت الصاله وفي يدها ولدها
زياد:ناض من الصالون....حمووودي حبيب عموو تعالا جاي
مريم:مداته لي زياد ❤️
زياد:يلعب في الولد
مريم:الف مبروك ان شاء الله كل شي يمشي زي متحب💔
زياد:ان شاء الله والله يسمع منك ربي
مريم:حاولت تبتسم وتحجرت الدموع في عيونها
زياد:حسيتك مضايقه في شي؟!
مريم:لا عادي بس حمودي مسهرني امس
زياد:هههههه طالع بيهبل زي بوه الله يرحمه
مريم:😊

زين:خش لحوشه وشاف نهاد راقده ع الصالون بوضعيه اضحك زي الصغار .....زي العاده منع روحه حتى من الابتسامه الصغيره ونوضها بطريقه ترعش
زين:خبط ع الصالون ....هي نوووضي
نهاد:ناضت مخلوووعه ....هااا😨
زين:البسي بنمشو حوش بوي شويه
نهاد:تنفست بعمق .....اه لل ليش شن فيه
زين:هاذي المره الثانيه ليك كوني واثقه ان الثالثه ثابته
نهاد:ناضت بدون متحكي لي دارها لبست قفطان انيق لونه ازرق كحلي ووشاح ابيض وفيه ورد نفس لون القفطان مع مكياج خفيف واكسسوار بسيط بكلل❤️.....طلعت من الدار وتسمع في زين يحكي ع الفون

زين:يحكي بهدووء....انت عارف كلمتي منحبش نعاودها اغلط في الخدمه مره واثنين لاكن الثالثه ثابته وتحمل ميجيك
نهاد:عرفت ان زين يتعامل معاي زي ميعامل في الناس برا مش فارقه معاه لا مرته ولا شي بس هوا هكي طبعه مع الكل

نهاد:انا واتيه
زين:ناض من مكانه حط تالفونه في جيبه وطلع نهاد قدامه ويتمشو
نهاد:محلاكم كيف حياشكم جنب بعض ....هاذا حوش زياد صح
زين:هز براسه بمعنى اي بدون ميحكي
نهاد:امس تعرفت علي زياد جوه محلاه مش زيك
زين:شبحلها بنضره تخوف
نهاد:عرفت انها في ورطه وقالت شي غلط🤦🏻‍♂️....قق قصدي ان انت جديات متحبش البصاره هاذا هاذا شي كويس مرات
زين:عرفها تحكي هكي من خوفها منه بس مدورهاش لان عنده مشاكل اكبر منها
نهاد:زين خاطري مره نحكي وترد عليااا
زين:اسكتي منحبش حد يحكي هلبا
نهاد:به😒

خشت نهاد لحوش اهل زين سلمت عليهم كلهم وكانت فاطمه بنت عمهم غادي ...سلمت عليهم وقعمزو يهدرزو فجآه وبدون اي مقدمات سمعو خبط الباب وعياط زين عليهم

امنه:بسم الله خيره خوكم
زمزم وزهور ومريم :وجهم اصفففففر
نهاد:مصدومه فيهم كيف يرعشو
فاطمه:خيره هاذا
زين:خش وعيونه ناااااار قلب عليهم الدنيا بلعياط وحاول انه يتهجم ع فاطمه يضربها ونهاد تحز عليهم
كل الصاله نقلبت فوقي لوطي

زين:بعياط وصوووت يخوف......انااااااا اناااااازين تكلمي صاحبي وتحشميني 😡😡😡😡
فاطمه:مدارت شي غير تبكي وترعش مع بعضها
امنه:ووو و و ولدي استهدا بالله ربي يسترك مديرش فيها جريمه ياولدي تربح مش ناقصين
زين؛وقف بهدوء ....تعالي انتي برجليك خير منجبدك انا وتتمنى الموت
زهور وزمزم يرررررعشو .....اما مريم طاحت ع الفراش ومعش قدرت توقف من الخوف
فاطمه:ووو والله مدرت حاجه غلط كلمته مرتين بس😭😭😭😭
زين:بعد امه من عليها وجي بيضرب فاطمه بس نهاد ادخلت
نهاد: خلاااااص البنت قتلك مدارت شي معاه حرام عليك ياسر
كلهم شافو لي نهاد وعرفو ان بدل فاطمه رح تكون هيا
زين:شبحلها وعاقد حواجبه
نهاد:خافت بس قعدت واقفه مقدرتش تتحرك
زين:شد نهاد من يدها وبعدها وطاح في فاطمه ضرب اخر شي طلع السلاح وكلهم يعيط
ضرب فاطمه في رقبتها بضهر السلاح (مش رصاص يعني)
لين طاحت فاطمه مغمي عليها

زين:مسك نهاد من يدها وطلعها رجعها لي حوشها
قعدو البنات يفيقو في فاطمه اما امنه لحقت زين وقعدت اطق طق ع الباب خايفه زين يدير شي في نهاد وتموت بين يديه ....يتبع

روايات ليبيه❤️🇱🇾

07 Dec, 10:52


زياد:خلاص حددي يوم وقولولي
امنه:ان شاء الله
مريم:بصوت يرجف....تاخذ قهوا زياد؟
زياد:واضحه علامات الفرحه عليه❤️...لالا صحيتي..وطلع يجرى
مريم:حطت السفره ع الطاوله وخشت الحمام تتتتبكي بحررررقه .....اذكرت 💔
اذكرت قبل سنين كيف حبت زياد بدون متحكيله
وكيف فرررررحت لما شافت امه جت بتخطبها
تسحابه لي زياد ووافقت ❤️
بس صدمتها بعد الخطوبه لما عرفت انها نخطبت لي خوه وكل احلامها ادممممممرت
اتزوجت خوه وكل يوم تموت الف موته لان حب زياد يلي ميعلمش بيه قاعد عايش فيها 💔
اذكرت معاملة راجلها كيف معطاهاش اي فرصه تحببه نهائي
ولحد اليوم قاعد حب زياد ينبض في قلبها بس ضاع منها للمره الثانيه لما حب غيرها وبيتزوج 💔

🔥روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ🔥
🔥اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي🔥

نهاد:طلعت وانا ماسكه سفره فيها كابتشينو وكيكه بارده ...حطيت السفره ع الكرسي وقعدت نشوفله كيف يغسل في سيارته ....كمية جماله يلي متناغمه مع قسوته🔥 زين كان اسم علي مسمى
ضهره يلي كان كله عضلات بس فيه شوي اثار كأنها اثار ضرب قديمه
شعره ولحيته كيف يلمعو مع الشمس ....في حد من الناس يشوف فيه حلو زيني ولا قسوته وخوفهم منه عاميه عيونهم ؟!
زين:بدون ميلف....شن تبي؟!
نهاد:بسم الله كيف شفتني😨
زين:مردش وكمل غسيل
نهاد:تعالا اشرب درت نساكافي وكيكه😊
زين:سكر الميه وحط فرشات السياره في الشمس عشان يجفو وقعمز
نهاد:جابت كرسي وقعمزت جنبه
زين:فتح شيشة الميه ويشرب
نهاد:قولي زين😊
زين:🤨
نهاد:هدرزلي ع روحك وع خدمتك وهكي
زين:فتح تالفونه...علاش!!
نهاد:هكي عادي يعني بنعيش معاك كيف منعرفكش
زين:سكر تالفونه ورجعه ع الطاوله....وقعد يشوف لسيارته
نهاد:تشبه لي واحد اجنبي نتفرج عليه في الافلام زمان
زين:شبحلها وقايم حاجبه
نهاد:بسبب الريح جت خصله من شعرها الاحمر علي عيونها رجعتها بحركه عفويه ورا ودنها
زين:سرح فيها
نهاد:تشوف للارض...علاش كلهم يخافو منك؟!
زين:بدون ميشوفلها....مليكش دخل ولو انتى مش خايفه تو يجيك يوم وتخافي
نهاد:بلعت ريقها 😨😨....زين انت شنو يلي يريحك ؟!فهمتي يعنى كيف تبيني نتصرف معاك عشان توقف المشاكل بينا
زين:تسكرى فمك يلي يحكى هلبا ومفيش كلمه ليا اطيح ومتدخليش في حجات متعنيكش
نهاد:اهاااا...بس حتى انا عندي طلبات زيك😊
زين:شبحلها وهوا عاقد حواجبه.....نعم؟
نهاد:اي ليش انت بس يلي تأمر حتى انا نبي منك حجات
زين:كان مستعد ان يقلب عليها الطاوله في لحضه ويشركلها فمها يلي تمادا عليه وهوا مش متعود بنت تحكي معاه هكي بس استنى يزيد يسمع منها عشان الغضب متعه يتضاعف وينهيها في مكانها.....وشنو يلي تبيه ؟!
نهاد:قامت راسها وشافت لي عيونه مباشرةً ...معش نبيك تكشخ عليا 🙊
زين:يشوفلها وهدت ملامح وجها
نهاد:قصدي انا يتيمه💔معنديش اخت ولا ام ولا حتى صاحبه نشكيلها خفف عليا ومعش تكشخ نخاف
زين:رجعت ملامح وجها الحاده اول ما نهاد كملت كلامها وناض وقف واتجه لي سيارته.....كلنا يتامه وشكوه لغير الله مذله قتلك قوانيني يلي لازم تمشي عليها ولو خالفتي حاجه منهم رح تدفعي الثمن غالي
نهاد:سكتت بس في خاطرها تكرر الف كلام والف سؤال....شن يلي يقسي قلب انسان هكي،؟!!

خشت نهاد للحوش اما زين كمل شغله وحركة مهاد كيف ردت الخصله ورا وذنها بين عيونه❤️❤️

____

زهور:غريبه نهاد مجتش اليوم
مريم:بالك بتقعد مع راجلها شوي تاخذ راحتها
زمزم:راجل العازه اقسم بالله كان مجاش يوم وتسمعو بيه قاتلها خوذو يلي تبوه
مريم:خيرك العفو علاش تفاولي؟!
زهور:خليها هاذي تخرف مترتاحش لين يقلب عليها الدنيا
زمزم:نهاد صغيره في السن مستحيل تتحمله يامريم والكلام هاذا قلته لي ماما لما مشينا بنخطبو
مريم؛لا حول ولا قوه الا بالله هيا من ناحية صغيره صغيره لاكن بالك عقلها كبير
زمزم:مهما كان زين واعر
مريم؛ان شاء الله خير

زين:خش لي الدار لبس تيشرت وخذي تالفونه ودخانه
نهاد:طالع؟
زين:هز براسه بمعنى اي
نهاد:وين ؟!
زين:طلع طرف دخان وشبحلها....هاذي اول مره ليك تدخلي في حجات متعنيكش المره الثالثه رح نتصرف
نهاد:ببب به ...انا انا كنت نبيك تتغدا قريب يطيب الغدي
زين:طلع ومردش عليها
نهاد:مريض نفسي اقسم بالله 😒😒💦

🔥روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ🔥
🔥اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي🔥

صفاء:زياد اخيراااا ❤️فرحاااانه تعرف
زياد:اكتر منك ياقلبي اخيرا بتولي حلالي❤️❤️
صفاء:محكتش امك امتى بتجو؟
زياد:لالا قالتلي ينضمو امورهم يختارو يوم ونكلمك
صفاء:به❤️🙊

(صفاء بنت طيوبه بكل جمالها هاااادي من عائله بسيطه صاحبة زهور اخته ويموت فيها)

___

روايات ليبيه❤️🇱🇾

07 Dec, 10:52


#زوجه_أَمْ_جاريه 4

نهاد:وقفت
زين:قرب عليها من الخلف وحاط صوابعه ع كتفها يمرر فيهم بهدوء
نهاد:حسيت بتيار في جسمي كله...تفكيري اللحضات هاذي كيف رح يكون عنيف معاي؟!نقدر نتحمل قوته وعنفه ؟!
زين:مسكها من كتافها ولفها لي وجها
نهاد:من الخوف ضغطت علي يدها....وكانت متأكده ان خلاص الليله رح يقرب عليها
عكس مكان مخطط زين تماما🔥

زين:زاد قرب اكتر واكتر
نهاد:مقدرتش تشوف لعيونه....كانت منزله عيونها وتشوف لجسمه وعقلها ملخخخبط وخايفه....بجسمه هاذا احتمال يقتلني في ليله وحده معنداش اي ملامح تدل علي انه ممكن يكون فيه شوية حنيه
زين:قعد ثابت في مكانه وقرب وجها عليها
نهاد:سكرت عيوني بعد مشيت ريحته محاوطتني وشعرت بي نفسه 🔥🔥
زين:قعد يشوفلها كيف مسكره عيونها كأنها جهزت نفسها لي اي شي ممكن يديره ....كأنها استعدت لي بوسه مثلا❤️

وفي لحضه خاطفه بعد عليها ودفها من كتفها
نهاد:فتحت عيونها بخوف وساكته مش عارفه ولاقادره تسأل ليش درت هكي؟!
زين:تلفت وعطاها بضهره يجهز في السرير عشان يرقد....حاولت نقرب عليك بس مجتش النيه فيك
نهاد:😨😨😨😨😨
زين:شافلها....مذنبي شي لو مجيتيش جذابه بعدين خلاص كرهت جنس حواء من الزواج مش رح نقرب عليك حدك سنه وارجعي حوش خوك ونضمن اكتر انك متحمليش
نهاد:تأثرت بكلامه ونصدمت بس مبكتش....خذت بعضها وطلعت من الدار
زين:حس بلذة الانتصار بعد مكسرها وهانها وخلاها تحس ان هيا ولا شي وتحت امره هوا يلي يقرب ولا يبعد وهيا مليهاش اي قرار في اي شي اديره

🔥روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ🔥
🔥اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي🔥

نهاد:غسلت وجها عشان تفيق لانها كانت شبه دايخه من نفسه وريحته يلي اطير العقل ❤️🔥قعمزت ع الصالون وبدت تحلل في كل شي قاعديصير ......كان متعمد يدير هكي عارفاته
كيف رح نعيش مدة سنه مع واحد مش طبيعي هكي بس ...خلاني نخاااف حتى من نفسي كل شي عنده اوامر وتهديد لاكن مستحيل نخليه يشوفني ضعيفه ولامهزوزه منه مش عارفه شن قصته ولا شنو صاير معاه بس بجد مفيش بنت تتحمله

قعدت نهاد تفكر لين خذاها النوم ورقدت في الصالون
اما زين قعد واعي يفكر في خدمته مشاريعه والف حاجه وحاجه لين خذاه النوم الساعه 4 الفجر

___

ثاني يوم🌤🌤🌤

نهاد:في المطبخ جهزت الفطور وطلعت لحم من الفريز عشان الغدي
زين:قعمز ع طاولة الاكل يفطر ونهاد تحوس في الكوجينه بدون ما يحكو مع معض او حتى تصبح نهاد زي العاده
زين:يشرب في قهوته وعيونه في التالفون
نهاد:دارتها متعمده وبحقاره بدت تقيم في الحجات متع الفطور وهوا قاعد يفطر خلت القهوا يلي في يده بس
زين:معبرهاش نهائي لدرجة تحسابه منتبهش اصلا....بس هوا في الواقع مفصلها شن لابسه وكيف تتحرك وشن مدايره في كل تانيه بدون متًحس
نهاد:سكرت الثلاجه ووقفت ع الحوض
زين:قرب منها حط كوب القهوا وتكلم بهمس وصوت خااافت....الحركه يلي صارت قبل شوي معش تتعاود ومفهمك قبل ان كل شي هنايا بأمر مني وبس
نهاد:قامت عيونها فيه....مش قصدي بس بنغسل الماعين قبل الغدي
زين:بدون ميحرك عيونه حط يده ع بداية الذولاب وقعد يمشي لااااا النهايه لين طاحو كككل الماعين تكسرو
نهاد:شهقة من الخلعه وعيونها توسعوو😨😨😨
زين:قام حاجبه....وهكي يكونو نغسلو الماعين
نهاد:نزلت عيونها تشوف للمرش وداخلها كل يوم ينصدم اكتر من البني ادم يلي قدامها
زين:سيبها ومشي دار النوم
نهاد:بدت تنضف في الماعين وتعابير وجها قاعده في حالة صدمه
اما زين لبس سروال توته ومن فوق ولا شي وطلع في الجنان ينضف في سيارته يغسل وينفظ فيها

نهاد:كملت المرش وتشوف لي زين من الروشن ....رغم ان مفيش حد يعرفه مقاليش انه وحش وشفت تصرفاته العنيفه بعيني بس عاجبني ❤️....صح الرجوله مش بي العياط بس وربي فيه كميت رجوله تجنن ...بعد لقطت اليوم واضح انه ميجيش بي العناد نوعه لو عاندت يقلب الدنيا اكتر لهاذا الشي رح نحاول معاه بكل الطرق ومش رح نستسلم

____

امنه:ليك شاعه ماد وجهك تكلم
زياد:مش عارف كيف بنفاتحك في الموضوع
امنه:اخخخخ احكي
زياد:نبي نخطب
امنه:به فرحتني ياكبدي 😍ومن هاذي ولا علي ذوقي
زياد:صاحبة زهور نكلم فيها وحبيتها ونبيها من الاخر
امنه:من هيا؟!
زياد:صفاء
امنه:افففف ملقيتش غيرها هاذي
زياد:خيرها يما كويسه البنت
امنه:اي لاكن مش من مستوانا يا ولدي
زياد:ع شنو تتكلمي
امنه:المادي نحكي
زياد:وقف ومتكنطططي....نعمممم؟؟؟!
شنو يعني كان البنت حالة بوها علي قده يعني متناسبنيش؟!يكفي ان بوها يوكل فيها في الحلال وربي ماني واخذ غيرهاااا
امنه:بندم.....به به زياد هدي روحك سلم ولدي تو نديرو يوم ونمشولها

روايات ليبيه❤️🇱🇾

07 Dec, 10:52


روايات ليبيه❤️🇱🇾 pinned «https://t.me/K_A_TB تبادل نشر بس @F_O_X_13»

روايات ليبيه❤️🇱🇾

06 Dec, 13:33


مكالمـات واتساب خاصه بالبنـات 🥹📞

روايات ليبيه❤️🇱🇾

06 Dec, 13:28


قروب اعرفي ضرتك الاصلي 🥹

روايات ليبيه❤️🇱🇾

06 Dec, 09:37


ي خوتي قيمها او تفاعلو نبي نديرلكم مسابقه ع كرت 50ليبيانا او مدار بس اهم حاجه تفاعلو بس

روايات ليبيه❤️🇱🇾

06 Dec, 08:29


🔥روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ🔥
🔥اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي🔥

خشت نهاد للحوش وفي راسها الف حاااجه
كلام مريم وفاطمه نصايحهم حلوه بس متأكده في قصه طوووويله ورا زين متأكده

زهور:فاطمه تبصررررى
فاطمه:طحت فيه يازهور حبيته
زمزم:كيف يافاطمه صاحب زين انتي عارفه لو سمع بيك يذبببببحك
فاطمه:خلي يذبح يهببببل الولد
مريم:ترضع في ولدها...ردي بالك فطومه زمزم عندها حق
فاطمه:تنهدت بحييييره

___

نهاد:لبست روب ابيض بسيييط سيور لعند فوق الركبه ومقعمزه تمشط في شعرها عيونها في المرايا وتسأل في روحها نفس الاسئله يلي متاعبتها قاطع صوت افكارها صورت زين في المرايا واقف وراها

نهاد:وقفت
زين:قرب عليها من الخلف وحاط صوابعه ع كتفها يمرر فيهم بهدوء
نهاد:حسيت بتيار في جسمي كله...تفكيري اللحضات هاذي كيف رح يكون عنيف معاي؟!نقدر نتحمل قوته وعنفه ؟!
زين:مسكها من كتافها ولفها لي وجها
نهاد:من الخوف ضغطت علي يدها....وكانت نتأكده ان خلاص الليله وح يقرب عليها
عكس مكان مخطط زين تماما🔥....يتبع

زين علي شنو ناوي؟!
وشنو الاسرار يلي وراه؟
ومنو الابطال الجدد؟!!!

قيموها بي الحلقه هيا

روايات ليبيه❤️🇱🇾

06 Dec, 08:28


مريم:لين تحملي ع خير
نهاد:ولو محملتش زي باقي نساوينه
مريم:حاولت تضحك عشان تخفي ملامح وجها ....علاش تفاولي ع روحك
نهاد:حاسه ان في شي كبير ورا زين منعرفش شنو
مريم:بطلي افكارك هاذي شن بيكون فيه
نهاد:وكلمتك؟
مريم:نقصد صغيره عشان تروجتي وطلقتي قبل متاخذي زين بس
نهاد:بدون متصدقها...اهاا فهمت عليك
مريم:نهاد لازم تفهمي ان زين شخصيته صعبه شوي مفيش شي يرضيه غير ان الكل يكون تحت سيطرته وكلامه يتنفذ بلحرف يعني ممكن متعرفيشي بس العيله كلها ماشيه علي كلام زين حتا من عمامه وخواله
نهاد:لهدرجه😨
مريم:واكتر بهلبااااا فوق متتصوري كأن عنده جنون السيطره ....لهاذا السبب ديري بالك خليك عاديه معاه واسمعي كلامه عشان متصيرش مشاكل وتحطي روحك في مواقف غلط
نهاد:ان شاء الله صحيتي مريم
مريم:سلمك❤️
امنه:وصلو الحمد الله وصلو
مريم:وقفت تلبس في وشاحها....من جابهم
امنه:بفرح...زين

طلعو البنات كلهم يسلمو علي بوهم ونهال قعدت في الصاله متحشمه بحكم انها متعرفش لا اب زين ولا خوه
زين:خش لي الصاله لقاها مقعمزه وتجاهلها مشافلهاش حتى بربع عين.....
نهاد:ع سلامتك 😊
زين:شفلها ع طرف عينه وهوا يشرب
نهاد:نحطلك تتغدى؟!
زين:سكر الشيشه وطلع بدون ميرد عليها
نهاد:انزعجت من تصرف زين وتحكي داخلها....هاذا كيف بنكسبه؟!وهوا حتا الكلام ميردش فيه!!.....لازم ندير حل مش متخيله روحي نرجع مطلقه حوش خوي اقسم بالله يقتلني عروسه يومين لا هوا ولا خواته اتصلو بيا مفيش حد دروني ....لو كان عندي اخ من مفس الام بس ...يمكن يحس بيا اكتر منهم 💔طلعت الافكار من راسها وناضت تسلم

امنه:هاااذي ياصلوحه كنتنا الجديده ريتها قداش قنينه
صالح(اب زين):مشاء الله مشاء الله ربي يهنيكم
نهاد:باست يده....الحمد الله ع السلامه عمي
صالح:الله يسلمك مرحبتين بيك في عيلتنا
نهاد:تسلم ربي يخليك
امنه:هي خش داخل نحطو الغدي
صالح:هي
نهاد:بصوت واطي....وين خوك التاني نسلم عليه؟!
زهور:خش للحمام طول شكله معش قادر يشد روحه
نهاد:😂😂

🔥روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ🔥
🔥اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي🔥

طق طق طق
امنه:زمزم زهووور شوفو الباب
زمزم:اففف...اهلا اهلا 😍😍😍
فاطمه:هااااي جيتكم 🙂
زمزم:ههههه اخيرا قداش استاحشتك❤️❤️❤️
فاطمه:ربي ينجيني عارفتكم متعيشوش بلاي
زمزم:ههههه وين امك
فاطمه:مجتش وين العروس بنشوووفها
زمزم:سكرت الباب وهيا تضحك علي حركات فاطمه العفويه

فاطمه:روروروي يانجيه عمي الباهي فرحانه وقليبي زاهي شنو جبتلي من تركيا
صالح:😂😂😂😂تعالي جاي يافرخه سلمي عليا
فاطمه:حضنت عمها وسلمت ع الباقي...

فاطمه:اشي اشي ع الكنه الشقره ياكبدي
نهاد😂😂😂😂
فاطمه:خلي نعرف بي روحي انا فطومه العاليه بنت عمهم وكبيدت عمي صالح ولا صلوحه
صالح:ياسلااام اكيد
فاطمه:عمري23متخرجه حاسوب ونستنى في عريس الغفله ياحنى
كلهم😂😂😂😂😂
نهاد:تشرفنا حبيبتي
صالح:قلتلك انا ناخذك لي ولدي زياد وتبدي كنتي
فاطمه:لا معليشي الا زياد يخوني 7مرات قبل حتا النضره الشرعيه مع احترامي ليك ياعمي ولدك نسونجي بكل.....
صالح:😂😂😂عطيك قصه في ها اللسان
فاطمه:😛😛😛

_

اذن المغرب ومريم ونهاد وخوات زين الزوز مبطلوش ضحك ع فاطمه يلي جوها كان يهبببل بكل

فاطمه:شنو مرتاحه ؟
نهاد:اها الحمد الله
فاطمه:فرقت حمدك يا كبدي عارفاته مينطاقش همجى قتلت بنادم عنده زي صباح الخير
نهاد:مصدومه 😨
زمزم:نخصت فاطمه
فاطمه:احمم...اسمعي نبصر عليك صح طبعه واعر لاكن راجل في النهايه اكيد عنده نقطة ضعف
خليك اشطر من يلي قبلك 😌بعدين انتي زي الغزاله الله يبارك احلا وحده في نساوينه
نهاد:ابتسمت...عيونك الحلوات🙊❤️
فاطمه:وهوا ياكبدي عسلللل معسل وشخصيه وووه عليا مقنينته
زهور:هههههه هي بنت العم وين سرحتي راجلها البنت
نهاد:😂😂😂
فاطمه:احححي نسيت روحي

زياد:السلام ع....وووه عليا ....طلع يجري
زمزم:هههههه تعالا زياد مرت خوك هاذي
نهاد:تعدل في وشاحها
زياد:خش بخطوات هاديه وسلم ع نهاد من بعيد ...كيف الحال
نهاد:الحمد الله تمام
زياد:الف مبروك ربي يهنيك ان شاء الله
نهاد:بارك الله فيك تسلم
فاطمه:وانا ياوجه السفنزه
زياد:معنديش ليك خلوق وانتي مقطنه في حوشنا24ساعه
فاطمه:برا نشاء الله يجيك القولون
زياد:انتي ان شاء الله تجيك التعلبه
كلهم😂😂😂😂

قاطع صوت ضحكهم زين ينادي
زين: من فم الباب ....زهوور زهووور
نهاد:نصدمت لما شافت كيف كلهم يعدلو في تقعميزتهم كأنه في معسكر ....
زهور:اها زين
زين؛نادي البنت بنروح
زهور:بي استغراب.....بنت؟!
زين:عيط عليها ....تي نادي جدها بنروح
رهور؛نخلعت ....هااا به به

زياد:خذي بعضه وطلع
زهور:نهاد زين قالك هيا
نهاد:ساوت وشاحها وخذت شنطتها سلمت عليهم كلهم وطلعت لقاته واقف يدخن
نهاد:مشينا؟!
زين:مشي قدامها بدون ميرد عليها

روايات ليبيه❤️🇱🇾

06 Dec, 08:28


زين:في داخله عجباته جرأتها رغم انها استفزت رجولته لان زين معمراش رفضاته بنت وطلبت منه الانفصال ....بس في داخله توعد انه رح يمسح بيها الارض مع الايام اكتر من اي وحده اتزوجها قبل
نهاد:تت ت تكلم
زين:قرب عليها وهيا تباعد لين لصقت في الذولاب
نهاد:عرفت انه خلاص رح يضربها او يقتلها بسبب الكلام يلي قلاته
زين:قبض يده وقامها
نهاد:سكرت عيونها بخووف
زين:ضرب المرايا لين تكسرت كلها وهوا عيونه ثابتات في مكانهم متحركتلاش شعره
نهاد:بدت تبكي بشقه وعيونها قاعدات مسكرات
زين:بعد من عليها ....ان شاء الله يكون جوابي واضح وتوا لازم ترقدي قبل منفقد اعصابي
نهاد:توجهت لي سريرها دفنت وجها في المخده تبكككي وماسكه فمها بيدها عشان ميطلعش صوت
زين:سكر الضي بكل برود ورقد ع السرير عاطيها بضهر

___

ثاني يوم🌤🌤🌤

نهاد:فتحت عيونها بسبب اشعة الشمس يلي جت مباشره علي عليها ...ناضت تتوجع من راسها بسبب البكي امس ..مسحت عيونها ونزلت من السرير شافت الدار كانت نضيفه من المرش يلي تكسر امس...منو نضفه؟!

خشت الحمام غسلت وجها لمت شعرها وطلعت من الغرفه توقعت يكون زين مهناش لان الحوش هدوء بس بعد طلعت من الدار شفاته مقعمز❤️
كان لابس سروال اسود فيه هلبا جيوب محلاهومن فوق عريان🙊مفيش غير العضلات يلي مرسومه عليه وشعره يلي يخطف العيون يلمع من بعيد .....كان مقعمز ينضف في السلاح متعه

نهاد:تجاهلاته بدون متقوله صباح الخير خشت للمبطخ طلعت كوب وسكر
زين:عيونه في السلاح ولاهي ينضف فيه....ردي الكوب الاسود في مكانه وخوذي غيره
نهاد:شبحتله طوووول وتتكلم داخلها....بسم الله كيف شافني هاذا😨
زين:حط السلاح ع الطاوله ويلبس في التيشرت....معاك ساعه تفطري وتجهزي نفسك وتكوني في حوش اهلي عشان استقبال بوي
نهاد:ساكته وتشوفله
زين:خذي تالفونه ويربط في خيوط الكدار....ساعه لو عطلتي تاني بس حسابك عندي ....وطلع
نهاد:طفت النار....طيرها النيه 💔
قعمزت نهاد ع الكرسي وتحكي داخلها.....زين اكبر لغز شفته في حياتي ...تصرفاته كلامه وكلام مريم اكس شن قصدها بي حرام صغيره؟!ليش شنو ممكن يدير فيا هوا؟.....قالي ساعه حي عليااا

ناضت نهاد تجري لي دارها دوشت وبدلت حوايجها ولحسن حضها لحقت توتي روحها وترتب غرفة النوم قبل ساعه تامه
كانت لابسه سروال جينز ازرق وبلوزه سوداء قصيره
مع ماليه طووويله بيج في الاسود ووشاح فيه الوان اللبسه ❤️
مكياج خفيف كريم اساس لوريال بودره من بريتي ماسكرا ديبوره وروج هادي من ماك وكحل ابيض من ماكس فاكتر

🔥روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ🔥
🔥اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي🔥

زمزم:مش عارف نحس بيك ابصر كيف
مريم:لا والله عادي بس حمودي مصهرني امس(ولدها)
زمزم:حمودي العسل شطان من صغره ياكبدي
مريم:ابتسمت وكان وجها شاااااحب ....قولي زوزو
زمزم:تلعب في حمودي...ها
مريم:نهاد محكيتولها شي؟!
زمزم:وجها تغير....لا امس حذرتنا امي محدش يحكي
مريم:ان شاء الله تحمل وتتبت معاه يارب
زمزم:تنهدت....يارب والله خلاص تعبنا من خطبت بنات الناس امتى بيستقر
مريم:ربي ينول يلي في باله
زمزم:يااارب ..بس تعرفي يا مريم
مريم:شنو
زمزم:نحس في زواج زين وكيف نساوينه ميحملوش ليه علاقه بي الماضي
مريم:تقصدي علي ا.....
نهاد:السلام عليكم
كلهم:وعليكم السلااام ....بدت نهاد تسلم عليهم واحد واحد وقعمزت جنب سلفتها وبدت الهدرزه

زين:مقعمز في المعسكر ويفكر في كل شي صار ليلة امس
كيف تتجرا نهاد ترد عليه الدوا وتسأل؟!
مش متعود علي بنت ترفع حتى عيونها فيه ....وبي هكي صار في ثغرة حقد صغغغيره في قلبه ورح تتسكر لما يكسرها واطيح بين رجليه
وقف زين وقف سحب سلاحه وضرب 8رصاصات علي لوحت التدريب فش فيهم غله🔥

___

خشت خالة زين وبناتها سلمو ع نهاد وقعمزو تغدو بعدين ناضت زمزم وبنات خلاتها يغسلو في الماعين بعد محلفو ع نهاد ومريم ميديرو شي

زهور:هاتي حمودي نغيرله شماله البارد هاذا
مريم:لفت حمودي وعطاته لي زهور
نهاد:بعد متباعدت زهور تكلمت وهيا متردده....مريم
مريم:ترتب في صاكو ولدها....اها
نهاد:سمعت كلمتك امس بعد قلتي حرام صغيره
مريم:وجها تغير وقعدت تشوفلها مش عارفه شنو تقول
نهاد:خبريني مريم شن فيه؟!ليش زين هكي
مريم:دارلك شي؟
نهاد:لا بس تصرفاته وكلامه قاسي هلبا
مريم:بلعت ريقها ...هوا هكي طبعه
نهاد:في شي انا منعرفاش عليه؟
مريم:شافت للباب عشان تتأكد مفيش حد....نهاد بننصحك غير هكي منقدر نحكي شي
نهاد:احكي
مريم:متعانديشي واسمعي كلامه في كل شي حاولي تتجنبي مشاكله لين ....
نهاد:لين شنو؟

روايات ليبيه❤️🇱🇾

06 Dec, 08:28


#زوجه_أَمْ_جاريه 3

زين:كملتي؟
نهاد:مقدرتش تتلفت من الخوف
زين:بي قبضه قووويه ع يدها لفها ليه

مريم:خذت ولدها وسلمت عليهم كلهم ورجعت حوشها يلي كان حتى هوا يبعد خطوات لا اكتر ....خشت الحوش وشافت ضي الدار مفتوح عرفت انها رح تواجه نفس الكابوس يلي مهدم حياتها 💔
خشت وفي يدها ولدها حطاته في غرفته وسكرتها كويس ...خذت نفس عميق وفتحت غرفة نومها بي يدين يرجفو عشان تلقاه راقد ع السرير كأنه حوشه
مريم:بصوت كله خوووف....ان ان انت شنو ادير هنايا حراااام عليك يكفي خليني في حالي
منذر:تكسل ع السرير عشان يحرقلها دمها....والله في يدك انتي الشي هاذا قتلك انا من قبل ليله وحده معاك ونفوتك
مريم:نزلو دموعها....ورررربي لو نموت بي الحرام ماتمسني
مندر:نزل من السرير...تجى برضاك خير راهو
مريم:عدلت وشاحها....نجوم السماء اقربلك ولو مسيتني اقسم بالله نعيط ونلم عليك الناس
منذر:تبي زين يشوفني هنايا؟!هه.....انتي عارفه زين كويس وكيف طبعه يعني يصفيك قبلي ويقعد ولدك يتيم اب وام
مريم:اطللللللع😭😭😭😭😭
منذر:تمام بنزيد نعطيك فرصه انا .....وطلع من البلاكونا
مريم:نهارت ع السرير تبكي ع حضها والكابوس يلي يلاحق فيها صبح وليل اكتر من واحد طامع فيها لانها صغيره وحلوه ومعندهاش سند غير زين يلي حتى لو اعتدى عليها الف واحد مستحيل تقوله من الخوف

منذر وغيره من الشباب يلي حاطين راسهم من راس مريم كانو اولاد جيرانهم ،

_

نهاد:لسانها ارتبط من الخوف ومعش قادره تحكي تراجي في زين شنو ممكن يدير فيها
زين:بعد علي يدها وحط يدها علي شعرها يتلمس في الخصلات الحمراء❤️
ونهاد كانت رح اطيح علي الارض من نضراته يلي يخوفو رغم جماله الطااغي
زين:يمسح علي شعرها ويحكي.....كنتي تفتشي ع دليل اني نحكي مع بنت صح؟
نهاد:ساكته وتجمعو دموع الخوف في عيونها
زين:حاطه في بالك اني قلبي معلق في وحده صح؟
نهاد:لاجواب غير الدموع يلي بدون صوت
زين:اللعنه تكلممممممي صح ولا لا؟؟؟
نهاد:بخوف ....لل ل لا لا مش صح
زين:دخل اصابعه بين شعره بلطف بعدين جبدها بعنف لين تألمت
نهاد:اااااااه
زين:كذبك هاذا مش رح نحاسبك عليه رح نعطي فرصه للمره الثانيه مراعاة لسنك الصغير لاكن وربي تصرف زي هادا مرا تانيه تبوسى رجليا باش نقتلك ومتحصليش الموت
نهاد:هزت براسها ودموعها ينزلو
زين:فك يده من شعرها وخذي تالفونه بكل هدوء وخش الدار
نهاد:حطت يديها علي فمها مش مستوعبه تصرف زين معاها وكيف قري افكارها وتبكي.....
كان قااااسي وواضح عليه صلابة قلبه عيونه مفيهمش شي غير العنف والقوه رغم جماله وشخصيته بس نضرته تخووووف موت وكلها اسرار كيف رح نعيش معاه مدة سنه تامه؟!

🔥روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ🔥
🔥اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي🔥

مريم:سكرت الرواشن كوويس وهيا مرعوبه وخايفه وجابت ولدها رقداته في حضنها وليلها كله تبكي
صح كان راجلها مش كويس ومعاملته سيئه وبخيل عليها 💔بس ع الاقل كان سند ومحدش يتجرء عليها خوفها من زين كان كبببببير هلباااا زي خوف امه وخواته وحتى خوته منه بسبب يلي مدايره زمان لهاذا السبب مش قادره تحكيله ع فروخ الحرام يلي يهددو فيها💔🔥

نهاد:مسحت دموعي ولميت شعري خشيت لغرفة النوم بخطوات متردده وخايفه وقفت في الباب بدون مندير صوت
زين:يشوف لي تالفونه ونهاد وراه تكلم بدون ميشوفلها.....خشي ارقدي
نهاد:تفاجأة كيف عرف انها واقفه؟!
زين:وقف ع المرايا حط فونه في الشحن ونحا التيشرت ....منحبش نعاود كلمتي اكتر من مرا ارقدي
نهاد:بلعت ريقها بخوف....عارفه يلي درته غلط بس من حقي نعرف من متزوجه وليش هكي ادير؟!
زين:قام راسه ورافع حاجبه....نعم؟!
نهاد:اي من حقي يعني كيف بنعيش معاك ناخذ حبوب ونهز في راسي وخلاص
زين:سكت وهوا يشوفلها وعقله يتكلم.....كانت نهاد اول وحده يتزوجها تتجرأ تحكي هكي تسأله وتناقشه بكل جرأه
نهاد:طول صمت زين وزاد خوفها اكتر واكتر
زين:لوح التيشرت يلي كان في يده وقرب عليها وقاعده نضرته الحاده علي وجها🔥
نهاد:تسارعت دقات قلبها بخوووووف بس حافضت علي هدوئها
زين:رفع صبعه بتهديد....يلي نبيك تعرفيه رح تعرفيه ويلي منبيكش تعرفيه لو عرفتيه بدون علمي رح نسلخك وانتي حيه
نهاد:صدمتها في كلامه🔥😨😨😨
زين:يلعب بي الذبله يلي في يده.....امس عطيتك فرصه محكيش معاك....بس من اليوم طلوعك ماكلتك نومك حتا تحاركاتك بأمري انا نقولك موتي تموتي
نهاد:بصوت يرجف....ولو رفضت
زين:قام راسه بسرعه وزادت ملامح وجها غضب
نهاد:تنفست بعممق....قصدي نقدرو ننفصلو علاش هاذا كله ؟!منو متزوجه انا عشان نخاف منك هكي ليش تصرفاتك هكي

روايات ليبيه❤️🇱🇾

05 Dec, 11:03


نهاد:وتت فطور خفيف وقهوا
زين:طلع من الحمام لابس سروال جيش وبدي اسود وقوانطي اسود مش مغطي صوابعه مسرح شعره والريحه يلي مفحفحه الدنيا كان منضره بي البدله يقتل
نهاد:تفطر؟
زين:قعمز بدون ميحكي يشرب في قهوته ويلبس في الكدار
نهاد:بدت تتنحنح وتبي تفتح اي هدرزه معاه ممكن توصل لحل....زين
زين:شافلها قايم حاجبه بنضره تخوف ومش مفهومه بعدين رجع عيونه ع الكدار يربط في الخيوط
نهاد:رغم خوفها من شبحته بس كملت .....شن يعني قوات خاصه ؟
زين:وشن ليك علاقه فيها
نهاد:هاا لا بس سألت
زين:شرب قهوته كلها في مره وناض يلبس في جاكيته....ناس يختاروهم بعنايه ويدربوهم تدريب مكثف عشان المهمات الصاعبه والحراسات
نهاد:وانت شنو تخدم توا
زين:حط الكوب بقوووه خلتها تنخلع......بطلي اسإله ومعش تتكلمي معاي غير في المهم
نهاد:تسارعت رموشها مع دقات قلبها الخايفه....بب به
زين:البسي وبري حوش بوي تعرفي عليهم كترت دوه لا واي كلمه تطلع من يلي حكيناه امس بشرفي تموتي في مكانك
نهاد:هزت براسها وقلبها بيطللللللع
زين:طلع من الحوش ركب سيارته الجيب الكحله وطلع بيها

نهاد:خافت من تصرفاته وتهديده. عنده نضره تخليك تموتي في مكانك💔🔥....رتبت سفرة الفطور وجهزت نفسها لبست قونه عنابيه وبلوزه بيضه ووشاح دارت مكياج خفيف وطلعت لي حوش زين يلي يبعد علي حوشها خضوات بس

_

امنه:روروروروي
زهور:اهلا اهلا بي العروس تفضلي
نهاد:زايد فضلك😊❤️...وبدت تسلم واحده وحده لين وصلت في بنت مقعمزه وجنبها بيبي
زمزم:هاذي سلفتك مرت المرحوم اسمها مريم
نهاد:اهلين مريم
مريم:اهلين بيك حبيبتي تعالي قعمزي
نهاد:قعمزت جنبها وهيا متوتره ومعاهم امنه يهدرزو

لقمان:عارف يا زين غير اهدا
زين:منهداااااااش كلمه نقالت في وسط رجاله مطيحش الزححح
لقمان:تمام خلاص يلي تبيه يصير
زين:3ساعات وكل شي في الخدمه يرجع زي مكان ولا تنقلب الدنيا
لقمان:خلاص تمام اعطيني فرصه بس
زين:بدت تختفي ملامح الغضب لما شاف هاتفه يرن ورد عليه
زين:شن فيه
مجهول:الفلوس يلي حولتهم اخر مره تمو
زين:قداش تبو
مجهول:250تعرف المصاريف انت
زين:تمام مدور شي ....وسكر الخط

_

ناضت امنه تشوف في الغدي وزمزم تصلي اما زهور في دارها تقرا ....قعدت نهاد وسلفتها بروحهم

مريم:مشاء الله طلعتي قنينه
نهاد:عيونك الحلوات
مريم:تنهدت بصوت واطي...حرام اقسم بالله
نهاد:سمعتها.....كيف
مريم:ابتسمت بحزن....سلامتك قوليلي ان شاء الله ارتحتي هنايا
نهاد؛اي الحمد الله
مريم:بضحكه....طبعا بترتاحي العيله كلها غير شنو تبي تو
نهاد:بادلتها بضحكه حتى هيا....ليش؟عروسه يعني
مريم:لا ....لانك مرت زين لا اكتر
نهاد:ابتسمت وساكته
مريم:تنفست بعمممق...ربي يعينك يانهاد ع يلي جايك
نهاد:اختفت الضحكه من ع وجها ...شن قص.....
امنه:هي تفضلو الغدي واتي
مريم:غطت ولدها وناضت قبل متواجه اسإلت نهاد يلي مليهاش نهايه

🔥روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ🔥
🔥اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي🔥

تغدو وشربو القهوا وجو اقارب زين سلمو علي العروسه وتعرفو عليها بس طوووول هاذي المده نهاد في عالم تاني خوفها كلام سلفتها مريم وزادت خافت لما اذكرت تصرفات زين الصبح ....بسرعه ما مر الوقت واذن المغرب ....جاهم زين سلم ع امه وكانت نهاد مبهوره كيف خواته حاسبين الف حساب لي كل خطوه يديروها قدامه....ليش الرعب هاذا كله؟!.....ناض زين وبي امر منه طلعت نهاد روحت

خشت الحوش وقلبها معبي خوف من الف حاجه مش فاهمتها بدلت ملابسها لبست قفطان حوش نص كم لا الركبه لونه بيج فيه ورد زهري ولما طلعت من الدار سمعت زين في الحمام وطاحت عينها علي تالفونه 🔥

بتردد فتحاته ونصدمت انه بلا رمز....بدت رحلة التفتيش في الرسايل مكالمات اسماء واتس فايبر فيس بس ملقتش ولا اي حاجه تتعلق بي البنات كان عادي جدا والاستوديو كله صوره هوا وصحابه في التدريب رجعت التالفون في مكانه وحطت يدها ع فمها لما سمعاته يتكلم وراها
زين:كملتي؟
نهاد:مقدرتش تتلفت من الخوف
زين:بي قبضه قووويه ع يدها لفها ليه

مريم:خذت ولدها وسلمت عليهم كلهم ورجعت حوشها يلي كان حتى هوا يبعد خطوات لا اكتر ....خشت الحوش وشافت ضي الدار مفتوح عرفت انها رح تواجه نفس الكابوس يلي مهدم حياتها 💔....يتبع

مزال هلبا شخصيات مطلعوش وهلبا اسرار معاهم شنو نكمل ولا ؟!

روايات ليبيه❤️🇱🇾

05 Dec, 11:03


نهاد:تجمعو الدموع في عيونها ونزلت راسها
زين:متبكيش توا مزال مطلقتكش عندك سنه هكي كبرها بعدين ابكي
نهاد:تنهت بعمق والدموع في عيونها
زين:عطاها بضهره.....انا مش بخيل ولا عيل باش ندير معاك شي غلط ونتقوى عليك متخافيش رح نحترمك ونقدرك قدام الناس لاكن معش نبي نسمع اسإله ولا شي  وامسحي يلي مدايرتيه في وجهك وبدلي حوايجك فوتي جو الاغرائات معندي نيه في شي اليوم
نهاد:بلعت ريقها وشهقت البكي تخبط فيها ...خشت للحمام نهارت بي البكي بس بدون صوت لانها كاتمه يديها علي فمها

زين:قعمز ع الصالون ونزل راسه ع المسند ومضايق من يلي صار قبل شوي وعقله شغال تفكير مسكتش لحضه....اختيار امي كانت غلط في البنت هيا بتحديد  مكنتش نبي المواصفات هيا ....

___
زمزم:ماما
امنه(ام زين):ها
زهور:عضت فمها بمعنى اسكتي
زمزم:هزت راسها بي لا....لا امتى بيقعد زين هكي؟!
امنه:عقدت حواجبها بغضب...نعم؟
زمزم:قصدي قصدي ....البنت هيا حلوه وصغيره كان طلقها حرام عليه
امنه:وعلاش بيطلقها ياحنى كان حملت منه وحصلت الصغار
زمزم:وكان العله من.....
امنه:سكري فمك متحكيش ع خوك هكي .....في المحكمه جاب وراقي التحليل وكان سليم ميه في الميه منجيبش عقيم انا
زهور:بتوتر....امي هدي روحك مدوريهاش ديمه تحكي هكي وخلاص بدون متحسب لي كلامها
امنه:ناضت متكنطيه من جنبهم
زهور:افففف باهي هكي مش رح تخلينا نمشو غضوا للمحلات مبرررد وجهك
زمزم:والله من حقي قصدي جديات شايفتيها صدفه انتي خوك يتزوج مرتين وزوز يطلعو ميجيبوش؟!
زهور:بشك....مش عارف زعما في شي؟!
زمزم:اكيد مش زعما
زهور:بس مرته الاخيره خوتها طلبو تحاليل وحلل كانت اموره كويسه
زمزم:انا قصدي مرات يكون فيه شي تاني مش شرط يكون زين عقيم
زهور:افففف خلاص متلعبيليش بعقلي
زمزم:تسحابي الصدفه هاذي مش وراها قصه؟ولا نساوينه الزوز قبل كيف عايشين في رععععب منه يخافو من ضله
زهور:شي طبيعي ع اساس منموتوش منه حني
زمزم:مهما كان مفروض مرته ديمه غير
زهور:انا بنرقد معش تخربيلي عقلي بكلامك هاذا
زمزم:زيدي زيدي خلي الميه تمشي من تحتك😂
زهور:راضي خلي تمشي .

🔥روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ🔥
🔥اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي🔥

نهاد:غسلت وجهي من الكحل يلي سايل بسبب دموعي خذيت دوش خفيف وطلعت بي روب الحمام سمرت الدار عليا لبست بيجامه خفيفه ولميت شعري فوق .....قعمزت ع السرير مربعه رجليه ومتكيه ع الحيط نفكر.....اول شي مستحيل يكون مفيش قصه ورا التصرف هاذا لازم نهدا وناخذ ع الوضع ....لازم نتأكد لو في وحده تانيه في حياته او لا لان مفيش شي يخليه يتصرف هكي غير السبب هاذا....بعد تفكير طوووويل ومنهك تمددت ع السرير وغطيت نفسي حاسه روحي وحيده ضايعه معنديش لمنو نحكي💔معنديش حتى حضن نبكي عليه.....غمضت عيوني متصنعه النوم لما سمعت باب الدار انفتح

زين:شلح الكناتيرا متعه ورقد ع السرير وعاطي نهاد بضهر
نهاد:استغربت كيف رقد معاي بنفس السرير وقعدت نذكر في كلامه وعيوني مسكرات ...قالي لو في يوم مسيتك بسبب ولا بدون سبب خوذي الحبوب....معناها رح يجي يوم ويقرب عليااا.....ااااه تعبت قعدت نفكر طووول الليل لين خذاني نوم عممميق بدون منحس ع روحي

زين عمره28سنه يخدم في الجيش بس القوات الخاصه وتعتبر حاجه كبيرع ومش اي حد يخشلها 💁🏻‍♀️عيلته تتكون من بوه نوري وامه امنه وخواته زهور وزمزم وخوته الشباب زياد ومحمد(متوفي)
بوه وزياد حاليا مسافرين لغرض شغل لا اكتر

___

ثاني يوم🌤

امنه:تعالي جاي وين ماشيه
زمزم:بنرفعلهم الفطور
امنه:قعمزي وهني روحك خليهم في حالهم تو لما ينوض زين يجي هنايا
زمزم:افففف به😒😒😒

نهاد:فتحت عيوني بي ارهاق وفزع نشوف في كل الغرفه وكان السرير فاضي الواضح انه ناض بكري ...نزلت من السرير رتبت شعري وخشيت المطبخ حطيت قهوا ع النار وسمعت الباب تسكر تلفتت ...شفت منضر عمري مننساه 🔥❤️
زين:خش للحوش لابس سروال تواه رصاصي وبدي ضيق بارز عضلاته لونه اسود كان عرق مع بعضه وشعره يلي مش مرتب ونازله شوية خصلات علي عيونه
نهاد:سهيت علي روحي نشوفله كيف يمسح في وجها بي الفوطه وربي معمري شفت هكي غير في المسلسلات انا مسكت نفسى ....صباح الخير
زين:هز براسه بمعنى اوكي وخش الحمام
نهاد:كأنه مردش عليا🙄💔

في مكان ثاااااني بعيد علي زين وعيلته
مجهول:امتى زين بيعترف بيه السر هاذا؟
مجهول2:علمي علمك
مجهول:بس خلاص تعبناااااات لا امتى بنقعدو متحمليش المسؤليه هاذي بروحنه؟!
مجهول2:يصير خير

🔥روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ🔥
🔥اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي🔥

روايات ليبيه❤️🇱🇾

05 Dec, 11:02


#زوجه_أَمْ_جاريه 2

نهاد:بين ذكرياتي يلي زي السم ع قلبي وسرحاني قاطعني صوته يلي اول مره نسمعه
_انزلي مع خواتي وتو نجيك ......ونزل من السياره
نهاد:صووته🔥مجرد مسمعته دارلي قشعريره في جسمي قبل منشوفه كان صوت رجولي ممزوج بي الشخصيه لحضات ونسمع في اخته تنادي
زهور:نهاد هيا انزلي
نهاد:نزلت معاها وقعدت شاده فيها هيا واختها زمزم خايفه نطيح بي الكعب لين وصلت الحوش
زمزم:قيمي خمارك وشوفي حوشك ياغزاله
نهاد:قامت خمارها وابتسمت لما شافت حوش يجنن من برا ارضي وبي جناناته
نهاد:مشاء الله ربي يبارك
زمزم:طبعا هاذا يلي جنبه حوشنا ويلي ع اليسار حوش سلفتك
نهاد:ابتسمت وهزت براسها بمعنى فهمت ....وخشت معاهم

خشت للحوش وكان اول شي ع اليمين مربوعه كبيره وفخمه وقدامها صاله متوسطه الكبر فيها صالون وشاشه كبيره يفتح جناح ع الصاله من جيهة اليمين فيه 3غرف وحمام وع اليسار المطبخ وحمام صغير
زهور:وهااذي دار النوم
نهاد:ابتسمت....صحيتي
زمزم:هيا زهور خلي العروسه تاخد راحتها....تصبحي ع خير
نهاد؛وانتي من اهله
طلعو زمزم وزهور وقعدت نهاد تتفحص في الدار يلي كان واضح عليها جديده ❤️
نحت عبايتها ووشاحها وقفت ع المرايا تعدل في شعرها ويبست في مكانها لما سمعت باب دار النوم ينفتح
خش العريس وبدون ميشوفلها قعمز علي كرسي الزيانه يشوف للمرايه وينحي في ساعته
نهاد:تلفتتله وعيونها ع الارض تراجي فيه يتكلم والصمت بينهم كان يخوف لين نطق اخيرا

_انا اسمي زين اعتقد تعرفي مواليدي وخدمتي وحتى عمري مفيش داعي لي اللكلك الزايد
نهاد:بدون متقيم عيونها نصدمت....خيره هاذا خلوقه في حكه من اول يوم؟!
زين:تلفت لي نهاد وهوا متكي ع الحيط....عرفيني بيك
نهاد:قامت عيونها وتلاقو عيونهم في بعض🔥🔥
كانت صدمه لي زين متوقعهاش تكون قنينه وصغيره هكي ❤️شعرها الاحمر وبيوضتها وجسمها كانت تجنن
نهاد:قعدت دقايق عشان نستوعب يلي قدامي ...هاذا هاذا رسمي رح يكون راجلي؟!بلحيته شعره كتافه العراض 🔥
زين:بهدوء...شنو مطوله لهدرجه صعب السؤال؟
نهاد:رجعت عيونها ع الارض وبدت تتكلم وتلخبط مره مره في الدوا....انا انا نهاد
زين:نحى جاكيته.....تابعي
نهاد:عمري 20
زين:شن سبب طلاقك؟
نهاد:شابكه يديها في بعض ...كنت زوجته الثانيه ولما عرفت الاولى فرضت عليه يطلقني
زين:يطلع في حوايج من الدولاب....لاوين قاريه
نهاد:وقفت من تانيه عدادي
زين:حط حوايجه ع السرير وقرب عليها...قيمي راسك
نهاد:قامت راسها وشافت نضرت الجديه يلي كانت في عيونه
زين:انتي عارفه علاش متزوج؟!
نهاد:متحشمه...ق قق قالو ع خاطر مرتك متجيبش في صغار
زين ربع يديه....شوفي انا منبيش نتعمق هلبا معاك اليوم معندي نيه في شي بنرقد لا ماسك ولا بنقربك
نهاد:عقدت حواجبها لما حست بي الاهانه بطريقه غير مباشره
زين:طلع شريط حبوب من جيبه.....لو في يوم مسيتك فيه بسبب ولا بدون سبب رح تاخذي ها الحبوب وياويلك تحملي
نهاد:مقدرتش تخبي صدمة وجها وطلعو الحروف من فمها بدون متحس....علااش؟
زين:تنهد...منبيش صغار والحبوب رح تاخذيهم زيك زي يلي واخذها قبلك وقبل قبلك
نهاد:قعدت تشوفله بدون مترمش ولا حتى مره...مم مش فاهمه
زين:دار ضهره بدون اهتمام وياخذ في ملابسه....يلي خذيتهم قبلك زوز وكانو بنفس الطريقه يلي رح تمشي عليها انتي توا اكتر شي سنه بتقعديها معاي وبعدين تطلقي لانك متجيبيش في صغار ....وسر الحبوب مفيش حد رح يعرفه غيري وغيرك
نهاد😨😨😨😨😨😨😨😨
زين:خش للحمام وسكر الباب بدون ميزيد كلمه
نهاد:عقلها بيتفرج من الاسئله ليش تزوجني؟!!!!!كيف هاذا خيره شن قصته؟

🔥روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ🔥
🔥اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي🔥

نهاد:قعمزت علي السرير مش مستوعبه الكلام يلي سمعته طوووول جت في بالي كم روايه قريتها قبل تشبه القصص هادي معناها هوا يبي بنت تانيه اكيد نفس الروايات يلي قريتهم !!!!....مستحيل علاش يتزوج زوز قبلي ويدير معاهم هكي ؟!علاش يخلي في البنت يلي يتزوجها تاخذ في حبوب ويقول عقيمه
زين:ينشف في شعره....نوضي بدلي ولا ديري راي بنرقد وبنطفي الضي
نهاد:مسكت قفطانها عشان متتعترش وناضت...علاش هكي ادير انت؟!قصدي ليش متزوجني من الاساس عشان تخليني ناخذ حبوب وبعدين تكذب ع الناس وتقلهم متجيبش في صغار ؟!
زين:قام حاجبه وقرب عليها والمنشفه علي رقبته....لانك جديده واول يوم ليك رح نسامحك ع كلمة كذاب وعلى تعلايت صوتك عليا بس في الجديد حتى النفس بديري بالك عليه
نهاد:بلعت ريقها بخوف...اوكي اسفه بس من حقي نعرف
زين:بصوت يخوف...انتي مش منحقك شي
نهاد:😨
زين:سكري فمك ويلي نقوله قولي عليه تم واسكتي كلمه زايده منبيش نسمعاها

روايات ليبيه❤️🇱🇾

04 Dec, 23:56


نبي نحكيلكم كلام خليكم فهمينا كويس في ناس تحكي وتقطف في ضهر...... في طروح او جو بلاش جو...... او تعلو احكو في وجي بلاش..... ي ضناا...... جو الوهم قدام عيت حنا خطوه ي.... كان فيكم واحد عندا عندي كلام ايخشلي خاص او يحكي يلي عندا ي.....
او هضا اليوزر متاعي. @F_O_X_13

روايات ليبيه❤️🇱🇾

04 Dec, 13:00


فيها بدون دموع نهائي 💔كنت مستسلمه لكل شي تقريبا لي معاملة مرت خوي وخوي وحتى خواتي وكلام الناس عليا 💔

نهاد:بعد سنه كامله من طلاقي خطبني واحد منعرفش من وين يعرفني بزبط بس امه كلمت مرت خوي وطبعا خوي مصدق ع طول وافق بدون حتى نضره شرعيه وطبعا انا ميحقليش نتكلم نهائي ومفيش حاجه اسمها راي نهاد
المهم جت امه خطبتني وقالت انه ولدها مطلق عمره 28طلق مرته لان متجيبش في صغار يخدم في القوات الخاصه وصفاته انه راجل وميحبش كلمته اطيح نهائي بس في نفس الوقت حنون ومستحيل يقصر في شي معاي ولا مع عيلته
تخيلته في بالي هوا يعتبر مناسب لي سني تقريبا انا سكرت ال20وهوا28 حاولت نتخيله مقدرتش يعني شنو يعني القوات الخاصه ؟!ممكن حاجه في الجيش بس منعرفش شنو بزبط .....صليت استخاره ومحسيت بشي عادي حدا

قعدت مخطوبه شهرين بس وبعدها حددو موعد العرس طبعا هوا مش عرس عباره علي يوم واحد يروح بيا فيه وبس وطول وقت الخطوبه لاشافني ولا كلمني نهائي

🔥روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ🔥
🔥اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي🔥

حددو يوم وكنت مجهزه نفسي من حلوه لي تنضيف وجه لكل شي لبست قفطان حفله بسيططط بكل وخلين شعري الاحمر يلي نازل لا نص ضهري مفتوح مع مكياج بسيط وروج لونه احمر دمي زي القفطان وطبعا فرحة مرت خوي مش سايعتها لانها بتتفكا مني

جو اقاربي سلمو عليا وباركولي وجت امه وخواته الزوز كانو معجبين بيا بشكل مش طبيعي ويعاملو فيا كويس هاذا يلي ريح قلبي شوي لاكن مازال قلبي مقبوض خايفه لو طلع الشاب زي طليقي شنو بندير؟!.....لبست عبايتي وطلعت مع خواته ركبوني في السياره من القدام وسكرو الباب وركبو في السيارات يلي كانو ورانا
طول الوقت قلبي يدق بسرعه وحلقي جف واطراف يدها بردوو مقدرتش نقيم عيوني فيه والخمار عليا مشفتاش ولا سمعت صوته بس كانت ريحته القويه معبيه المكان🔥.....

سكرت عيوني وقعدت ندكر في كل شي وجعتني نفسى كيف جوزوني وانا قاصر قبل💔كل شي قاعد محفور في قلبي مستحيل ننساه مستحيل ننسا كيف حرموني من قرايتي عشان زواج اشبه بي الموت ....بين ذكرياتي يلي زي السم ع قلبي وسرحاني قاطعني صوته يلي اول مره نسمعه...يتبع

روايات ليبيه❤️🇱🇾

04 Dec, 13:00


#زوجه_أَمْ_جاريه 1 (مقدمه)

نهاد:بشهقات عاليه وتنفس سريع وجسم يرجفف طلعت من بيتنا نجررررى ونتعثر بي الڤيلو ونطيح ع الارض ونبكى من الخوف
خايفه يشوفني حد ويرجعني 💔حاولت نجرى ونبعد قد مانقدررر لاكن للاسف مقدرتش
حسيت بشخص جبدني من يدي ولحضات يلي شفت فيها وجها رغم الضلام وضي القمر البااااهت عرفت ملامحه💔تجمدت من خوفي ومدرت ولا حاجه غير دموعي ينزلو ثواني وجاني منه كففف خلاني نطيح ع الارض مقدرتش نقيم عيوني وتمنيت نموت لحضاتها ولا نرجع لحفلة الموت يلي اسمها عرسي بكيت بحرقه وقامني خوي من يدي بعنف ورجعني 💔طول المسافه وانا نبكي ونترجى فيه يحميني بس كان جماااااد قلبه محنش عليا نهائي

اسمها نهاد اليوم هاذا كان عمرها فيه 15السنه و8شهور بزبط البنت الوحيده لي امها يلي توفت بي سرطان الدم امها كانت الزوجه الثانيه لي بوها
الزوجه الاولى متوفيه وعندها من بوها ولد اسمه حمدى واختين ليها وصال و خوله متزوجين كلهم
من فتره توفى بوها و مقعدلهاش حد 💔اضطرت تعيش مع خوهاحمدي يلي جابها عنده بسيف عشان الناس متحكيش بيه ويقولو سيب اخته وطبعا مرت الخو مستحيل تتحمل حماتها معاها وضايقها في البيت
كل يوي تشكي منها بسبب وبدون سبب بدت نهاد تكبر وجمالها يزيد وبمجرد موصلت 14السنه بدت العيون عليها والناس تشكر في جمالها يلي كان شبه امها ...بيضه بي شعر احمر وملامح طفوليه ❤️
بدت تعبي في راس خوها عليها ان خلاااص البنت كبرت ولو طولت بدون زواج رح تجيبلهم العار
احتلت الافكار هاذي في راس حمدي لين خلاته يعرض اخته علي صاحبه يلي كان عمره 32سنه وصاحبه بمجرد مشاف نهاد طااااار عقله وتم فيها گ زوجه تانيه بدون متعلم زوجته الاولى وفعلا تم الزواج💔بحفله بسييييطه مفيهاش حد غير عمتها وخلاتها الزوز المنقهرات عليها ومش قادرين يديرولها شي 💔

🔥روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ🔥
🔥اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي🔥

نهاد:غصه في قلبها وتبكى طوووول الوقت تمنت لو امها موجوده بوها موجود يدافع عليها ويوقف المهزله يلي صايره لاكن للاسف مكانش في حد معاها وحتى عمامها وقفو مع خوها💔
جى العريس روح بيها وكانت اسوء ليله في حياة نهاد مكانتش عارفه شنو يلي يصير في الليله هاذي؟!
شن يعني البنت تفقد عذريتها في الليله هيا ؟!
شن يعني جنس اصلا
طبعا عريسها مراعاش سنها ولا عطاها فرصه زي الكلب الجعان هجم عليها
قاومت عيطت صرخت بس مفيش نتيجه غير الضرب💔
بعد ليله منهكه مقززه فاتت ع نهاد صارلها نزيف حاااااد والساعه 4الفجر كانت في المشفى لين طلعت الشمس

طلعت عليها الشمس لمدة 3سنين زواج وكل يوم تتمنى فيه الموت الف مره ضرب استحقار اهانه وفي اي مناسبه متطلعش حتى عيد ربي 💔
وتراجي في اليوم يلي رح تموت فيه رغم صغر سنها قاعده حتى موصلتش للعشرين وحاولت تنتحر مرتين بس بقدرة ربي ميصيرش منه .....بكت ايام وليالي وتدعي ربي يفكها منه لين خلااااص ايست وضنت انها رح تقعد معاه عمرها كله لاكن!!!!!

🔥روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ🔥
🔥اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي🔥

في يوم من الايام فاقت نهاد علي صوت عياط بين راجلها وصوت مرا طلعت بسرعه من غرفة النوم وتشوف مرا حنطيه جسمها مليان بعيون سوداء تخوف واضح عليها كبر السن ...شافت لي راجلها ومن خوفها لسانها ارتبطت ومعرفتش تحكي لحضات تسمع في المرا تقول .....هااااذي؟!تكلللللم
نهاد:شافت لي راجلها يهز براسه مذلول وخايف كانت اول مره تشوف راجلها هكي سرحت في منضره وفاقت من سرحانها لما سمعت المرا تقول...طلقهااااا طلقها توا يا ابراهيم
نهاد:بلعت ريقها وهيا تشوف لراجلها منتضره جوابه؟!ونصدمت لما سمعاته يقول....انتي طالق نهاد طالق طالق طالق
نهاد:بلعت ريقها بصدمه كانت فرحاااااانه داخلها بس متخيلتش ان رح يطلقها بي امر من بنت ؟!

رجعت لي حوش خوها حامله حوايجها وكل شي يخصها بعد معرفت ان المرا تكون زوجة راجلها الاولى يلي مكانتش تعلم بي زواجه من نهاد ....كانت نهاد حاطه في بالها انها بتكمل قرايتها وبتأسس حياة خاصه بيها بدون راجل وقرف الزواج لاكن!!💔💔💔.....لقت معامله من خوها ومرته اسوء من قبل بي ستين الف مره وحرموها من كل شي حتا طلوع في الجنان الحوش علاش؟!لانها مطلقه

🔥روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ🔥
🔥اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي🔥

نهاد:كوابيس تلاحق فيا كل ليله 💔بسبب راجلي الاول وضربه ليا وبسبب اخ مرت خوي يلي يتحجج بي اي شي عشان يجي لي اخته ويحاول يلمس جسمي 💔حاول كم مره يغريني بي فلوسه مقابل نعطيه يلي في باله وانا كنت نرفض بدون منحكي لحد لان لو فتحت فمي بكلمه رح نطلع انا العايبه ونحاول نغري فيه زي ميقولو الولد ميعوره شي ....ااااه قداش نكره المجتمع الذكوري هاذا يلي يشوف للبنت مجرد اله للمتعه والانجاب وتلبية رغباتهم ....تقريبا مفيش ليله رقدت

روايات ليبيه❤️🇱🇾

03 Dec, 07:18


هي ديرو تفاعل سمح بكرا نبي نبدا في قصه جديده اهم شي تفعلو تفاعل سمح

روايات ليبيه❤️🇱🇾

03 Dec, 07:17


ﺃﺻﻴﻞ ﺍﻣﺼﺒﻲ ﻭﺍﻳﺒﺤﺖ ﻓﻴﻬﺎ : ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻠﻪ .. ﺍﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻓﻪ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻧﺤﺮﺟﺖ ﻣﻨﻪ ﻭﻃﺒﺴﺖ ... ﻭﺃﺻﻴﻞ ﻗﺮﺏ ﻭﺭﻗﻰ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻭﺭﻓﻊ ﺍﻟﺘﻴﺸﺮﺕ ﺍﻣﺘﺎﻋﻪ ﻭﺣﻮﻟﻪ ﻭﻗﻌﺪ ﺍﻳﻘﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻫﻮ ﻳﻤﺸﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﺭﻛﺒﻪ ﻭﻫﻲ ﺍﺭﺗﻔﻌﺖ ﻭﻗﻤﻌﺰﺕ ...
ﺃﺻﻴﻞ ﻗﻌﺪ ﺍﻳﺒﺤﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﺍﻋﻴﻮﻧﻪ ﺍﻳﺘﺤﺮﻛﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﻣﻜﺎﻥ .. ﻣﻦ ﺍﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻻ ﻓﻤﻬﺎ ﻻﺟﺴﻤﻬﺎ ﻻﺣﻨﺘﻬﺎ .. ﻳﺒﻲ ﻳﺄﻛﻠﻬﺎ .. ﻛﺎﻥ ﺍﻣﺮﺍﻳﻒ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﻮﺕ ﻣﻤﻜﻦ ﺍﻟﻬﻢ ﺛﻼﺙ ﺷﻬﻮﺭ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻠﻰ ﺑﻌﻀﻬﻢ
ﺃﺻﻴﻞ ﺳﺤﺒﻬﺎ ﻟﻮﻃﻰ ﻭ ﻃﺒﺲ ﺍﻳﺒﻮﺱ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺭﺟﻠﻴﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺤﻨﺔ ﻭﺭﻗﻰ ﻟﻌﻨﺪ ﺍﻛﺘﻮﻓﻬﺎ ﻭﺭﻗﺒﺘﻬﺎ .. ﺑﺎﺳﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻭﺧﺸﻤﻬﺎ
ﺭﻓﻊ ﺃﺻﻴﻞ ﺭﺍﺳﻪ ﻭﺑﺤﺖ ﻓﻲ ﺍﻋﻴﻮﻧﻬﺎ : ﺃﻧﺘﻲ ﺍﻛﻴﺪ ﻗﻄﻌﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻨﺔ ... ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻑ ﺷﻦ ﺩﺍﻳﺮ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﺧﻴﺮ .. ﺑﻴﺶ ﺭﺑﻲ ﺧﻠﻚ ﻣﻦ ﻧﺼﻴﺒﻲ
ﺃﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺭﻓﻌﺖ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ ﻭﻣﺴﻜﺖ ﻭﺟﻬﻪ ﻭﺑﺤﺘﺖ ﻓﻲ ﺍﻋﻴﻮﻧﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎﻓﻴﺶ ﻛﻴﻒ ﺟﻤﺎﻟﻬﻢ ﻭﺷﻌﺮﻩ ﻻﺳﻮﺩ ﺍﻟﻠﻲ ﻧﺎﺯﻝ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻪ ﻛﺎﻥ ﻭﺳﻴﻢ ﻭﺍﻳﺠﻨﻦ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺃﻧﺎ ﻣﺎﻧﻌﺮﻓﺶ ﺍﻧﻘﻮﻝ ﻛﻼﻡ ﺣﻠﻮ ﻧﻔﺲ ﻛﻼﻣﻚ ... ﻟﻜﻦ ﻳﻜﻔﻲ ﺍﺗﺒﺤﺖ ﻓﻲ ﺍﻋﻴﻮﻧﻲ ﻋﺸﺎﻥ ﺗﻌﺮﻑ ﻛﻴﻒ ﺍﻧﺤﺒﻚ
ﺃﺻﻴﻞ ﻃﺒﺲ ﻭﺑﺎﺳﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻓﻤﻬﺎ ﺑﻮﺳﺔ ﻧﺎﻋﻤﺔ ﻭﻃﻮﻳﻠﺔ ﻭﺭﻓﻊ ﻭﺟﻬﻪ ﻭﺑﺤﺖ ﻓﻲ ﺍﻋﻴﻮﻧﻬﺎ : ﺃﻧﺤﺒﻚ ﺃﻧﺤﺒﻚ ﻭﺍﻣﺮﺍﻳﻒ ﻋﻠﻴﻚ ﻟﻜﻦ ﻣﻬﻤﺎ ﻧﺤﻜﻲ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺃﻧﻮﺻﻠﻚ ﺷﻌﻮﺭﻱ ... ﻟﻜﻦ ﻋﻨﺪﻱ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﻧﻮﺻﻠﻚ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﺭﻳﺎﻓﻲ ﻭﺣﺒﻲ ﻟﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺿﺤﻜﺖ : ﻛﻴﻒ
ﺃﺻﻴﻞ ﻋﺾ ﻋﻠﻰ ﻓﻤﻪ ﻭﺿﺤﻚ : ﺗﺒﻲ ﺗﻌﺮﻓﻲ ... ﻏﻤﻀﻲ ﺍﻋﻴﻮﻧﻚ ﻭﺳﻠﻤﻴﻠﻲ ﺭﻭﺣﻚ ﺑﻴﻦ ﺍﻳﺪﻳﺎ ﺑﺲ
ﻏﻤﻀﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺃﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻭﻫﻮ ﻧﺰﻝ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭ ،،،،،، 💓💓💓
ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻧﻘﻠﺒﺖ ﻻﻗﺖ ﺃﺻﻴﻞ ﺭﺍﻗﺪ ﻭﺍﻳﺘﻔﺮﺝ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺭﺍﻗﺪﺓ .. ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﻫﻮ ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻣﺴﻚ ﻳﺪﻫﺎ ﻭﺑﺎﺳﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﻤﻬﺎ .. ﻭﺣﻂ ﺍﺻﺒﻌﻪ ﻣﻜﺎﻥ ﺍﻟﻨﺒﺾ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺗﻌﺮﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺃﻛﺜﺮ ﺷﻲ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ .. ﺃﻧﺤﺲ ﺑﻴﻪ ... ﻭﻣﻊ ﺍﻧﻪ ﻣﺶ ﻓﻲ ﺟﺴﻤﻲ .. ﻟﻜﻦ ﻧﺒﺾ ﻗﻠﺒﻚ .. ﻫﻮ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﺎﻳﺶ ﺑﻴﻪ ﺃﻧﺎ .... ﻻﻧﻪ ﻧﺒﺾ ﻗﻠﺒﻲ 💖💖
*** ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ # 9 ﻭﺍﻻﺧﻴﺮه

روايات ليبيه❤️🇱🇾

03 Dec, 07:16


ﻭﻣﺴﺤﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﻭﻛﻤﻠﺖ : ﻟﻜﻦ ﺗﻌﺮﻓﻲ ﺃﻛﺜﺮ ﺷﻌﻮﺭ ﻗﻬﺮﻧﻲ ﻭﻋﺬﺑﻨﻲ ﻭﺣﺴﻴﺖ ﺑﻴﻪ ﻛﺄﻧﻪ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﺷﻨﻮ؟؟؟؟
ﺳﻤﻴﺔ : ﺷﻨﻮ !!!!
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻟﻨﺪﻡ ... ﻋﺎﺭﻓﺔ ﺃﻛﺜﺮ ﺷﻌﻮﺭ ﻳﻘﻬﺮ ﻭﻳﻘﺘﻞ ﻭﺍﺗﺤﺴﻲ ﺑﻴﻪ ﻳﻮﺟﻌﻚ ﺻﺎﺡ ﻫﻮ ﺍﻟﻨﺪﻡ .. ﺃﻧﺎ ﻧﺎﺩﻣﺔ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﺍﻟﻠﻲ ﺻﺎﺭ ﻣﻌﻨﺎ ﺃﻧﺎ ﻭﺃﺻﻴﻞ ﻭﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﻛﻠﻤﺔ ﻗﻠﺘﻬﺎ ﻟﻪ ﻗﺒﻞ ﻳﻤﺸﻲ .. ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺍﻧﺪﻡ ﺭﻭﺣﻲ ﻻﻧﻲ ﻣﺎﺷﻔﺘﺶ ﻗﺒﻞ ﻣﺎﻳﻤﺸﻲ .. ﺍﻧﺪﻡ ﻓﻲ ﺭﻭﺣﻲ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﻣﺮﺓ ﺯﻋﻞ ﻓﻴﻬﺎ ﺃﺻﻴﻞ ﻣﻨﻲ .. ﻧﺎﺩﻣﺔ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﺛﺎﻧﻴﺔ ﻋﺸﺘﻬﺎ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻪ .. ﻭﺍﻧﻘﻮﻝ ﻳﺎﺭﻳﺖ .. ﻳﺎﺭﻳﺖ ﺍﻳﺮﺩ ﺃﺻﻴﻞ ﺣﺘﻰ ﻳﻮﻡ ﻭﺍﺣﺪ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻧﺨﻠﻴﻪ ﺍﻳﺴﺎﻣﺤﻨﻲ .. ﻳﺎﺭﻳﺖ ﺍﻳﺮﺩ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻭﻧﺴﻤﻊ ﺷﻦ ﻳﺒﻲ ﺍﻳﻘﻮﻟﻲ ﻭﻣﺎﺧﻠﻴﺘﺎﺵ .. ﻳﺎﺭﻳﺖ ﺍﻳﺮﺩ ﺩﻗﻴﻘﺔ ﻭﺣﺪﺓ ﻋﺸﺎﻥ ﺃﻧﻘﻮﻟﻪ ﺃﻧﻲ ﺃﻧﺤﺒﻚ ﻭﺃﻧﻤﻮﺕ ﻓﻴﻚ .. ﻭﻳﺎﺭﻳﺖ ﻭﻳﺎﺭﻳﺖ .. ﻭﻳﺎﺭﻳﺖ ﺗﻨﻔﻊ ﻛﻠﻤﺔ ﻳﺎﺭﻳﺖ .. ﻟﻜﻦ ﻣﺎﻓﻴﺶ ﺍﻻ ﺍﻟﻨﺪﻡ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻲ .. ﻭﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺪﻡ ﻳﻘﻬﺮﺭﺭﺭﺭﺭ 😭😭😭😭
ﺳﻤﻴﺔ ﺧﻨﻘﺘﻬﺎ ﺍﻟﻌﺒﺮﺓ ﻭﺿﻤﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﺒﻜﻲ 😭😭
💔💔💔💔💔💔
ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺣﺴﺖ ﺑﻀﻴﻖ ﻭﺍﻃﻠﻌﺖ ﺗﻤﺖ ﺗﻤﺸﻲ ﺑﺮﻩ .. ﻭﻣﺸﺖ ﻗﻤﻌﺰﺕ ﻋﻠﻰ ﺩﺭﻭﺝ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ .. ﻛﺎﻧﺖ ﺍﺗﻔﺮﺝ ﻋﻠﻰ ﺻﻮﺭﻫﺎ ﻫﻲ ﻭﺍﺻﻴﻞ ﻭﻳﻮﺳﻒ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻘﺎﻝ ﻭﺗﺒﻜﻲ .. ﺳﻤﻌﺖ ﺳﻴﺎﺭﺓ ﺧﺸﺖ ﻟﻠﻤﺰﺭﻋﺔ .. ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺑﺪﺃﺕ ﺍﺗﻈﻠﻢ ﻣﺎﻗﺪﺭﺗﺶ ﺍﺗﺸﻮﻑ ﻣﻦ ﻓﻴﻬﺎ .. ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﻗﻔﺖ ﻭﻧﺰﻝ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﺍﺣﺪ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺣﻄﺖ ﺍﻟﻮﺷﺎﺡ ﻋﻠﻰ ﺭﺃﺳﻬﺎ ﻭﺻﺒﺖ ﺗﺒﻲ ﺍﺗﺨﺶ ﻻﻧﻪ ﻣﺎﻋﺮﻓﺘﺶ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﺟﺎﺀ
ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﺧﺮﺕ ﻭﺍﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺰﺭﻋﺔ ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺗﺒﺤﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺮﺍﺟﻞ ﺍﻟﻠﻲ ﻧﺰﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﺟﺎﺀ ﺷﻮﺭﻫﺎ .. ﺍﻟﻤﺸﻴﺔ ﻣﺶ ﻏﺮﻳﺒﺔ ﻋﻠﻴﻬﺎ ... ﻭﺍﻟﻄﻮﻝ ﻭﺍﻟﺠﺴﻢ .. ﺍﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺍﻣﺘﻠﻴﻮﺍ ﺍﺩﻣﻮﻉ ﻭﺣﺴﺖ ﺟﺴﻤﻬﺎ ﻳﺮﺟﻒ ﻭﻗﻠﺒﻬﺎ ﺍﻳﺪﻕ ﺑﺴﺮﻋﺔ .. ﻛﻞ ﺧﻄﻮﺓ ﻳﻘﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﺗﺤﺲ ﻧﺒﻀﻬﺎ ﺍﻳﺰﻳﺪ ﻭﺟﺴﻤﻬﺎ ﻳﻀﻌﻒ ﻭﻣﻌﺎﺵ ﻳﻘﺪﺭ ﺍﻳﺸﻴﻠﻬﺎ .. ﻟﻌﻨﺪ ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﻃﺎﺣﺖ ﺑﻴﻦ ﺍﻳﺪﻳﻪ ﻭﻫﻮ ﺭﻏﻢ ﺍﻟﺘﻌﺐ ﺧﺬﺍﻫﺎ ﻓﻲ ﺣﻀﻨﻪ ﻭﺭﻓﻌﻬﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻧﻬﺎﺭﺕ ﻛﻴﻒ ﺍﻟﻄﻔﻠﺔ ﻓﻲ ﺣﻀﻨﻪ ﻭﺣﺘﻰ ﻫﻮ ﺑﻜﻰ ﺍﻣﻌﺎﻫﺎ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺃﺻﻴﻞ ﻳﺒﻜﻲ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻪ ﻗﺪﺍﻡ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺑﺎﻟﻄﺮﻳﻘﺔ ﻫﺬﻩ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻣﺴﻜﺖ ﻭﺟﻬﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺩﻭﺑﻬﺎ ﺍﺗﺸﻮﻑ ﻓﻲ ﻣﻼﻣﺤﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻈﻠﻤﺔ : ﻣﺶ ﻣﺼﺪﻗﺔ ﺍﻋﻴﻮﻧﻲ .. ﺧﺎﻳﻔﺔ ﻧﻘﻌﺪ ﻧﺤﻠﻢ .. ﺃﻧﺖ ﻣﻌﺎﻱ ﺻﺎﺡ ﻳﺎ ﺃﺻﻴﻞ
ﺃﺻﻴﻞ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﻣﺴﻚ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﺑﻴﻦ ﺍﻳﺪﻳﻪ ﻭﻃﺒﺲ ﺑﺎﺳﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻓﻤﻬﺎ ﺑﻮﺳﺔ ﻃﻮﻳﻠﺔ .. ﻣﺴﺢ ﺑﻴﻬﺎ ﺗﻌﺐ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﺎﺗﻦ .. ﺣﻮﻝ ﺑﻴﻬﺎ ﻋﻄﺶ ﺍﻟﺼﺤﺮﺍﺀ ﻭﻗﺴﻮﺗﻬﺎ .... ﻋﺎﺵ ﺑﻴﻬﺎ ﻟﺤﻈﺔ ﻛﺎﻥ ﻣﺘﻤﻨﻴﻬﺎ ﻭﻫﻮ ﺭﺍﻳﺢ ﻓﻲ ﻟﻠﻴﻞ ﺍﻟﺼﺤﺮﺍﺀ ﺍﻟﺒﺎﺭﺩ .. ﻭﻫﻮ ﺍﻳﺘﺨﻴﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﺤﻈﺔ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻳﺮﻭﺡ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﻳﺸﻮﻓﻬﺎ ﺍﺗﺮﺍﺟﻲ ﻓﻴﻪ

ﺃﺻﻴﻞ ﺿﻤﻬﺎ ﺑﺎﻟﻘﻮﺓ ﻭﻫﻲ ﺷﺪﺕ ﺍﺩﺑﺸﻪ ﻭﺗﻤﺴﻜﺖ ﺑﻴﻪ .. ﻭﺣﻂ ﻭﺟﻬﻪ ﻓﻲ ﺭﻗﺒﺘﻬﺎ ﺷﻤﻬﺎ ﻭﺣﺲ ﺭﻭﺣﻪ ﺭﺩﺗﻠﻪ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﺧﺮﺕ ﻋﻨﻪ ﺍﺷﻮﻱ ﻭﺣﻄﺖ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻩ : ﺃﺧﺮ ﻣﺮﺓ ﺗﻤﺸﻲ ﻭﺍﺗﺴﻴﺒﻨﻲ .. ﺃﻧﺎ ﻣﺎﻧﻘﺪﺭﺵ ﺍﻧﻌﻴﺶ ﺑﻼﻙ
ﺃﺻﻴﻞ ﺑﺎﺳﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺣﺔ ﻳﺪﻫﺎ .. ﻭﺭﻓﻊ ﻭﺟﻬﻪ ﻭﺷﺎﻑ ﺣﻮﺷﻬﻢ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺃﻛﻴﺪ ﺃﻣﻲ ﻣﻨﺸﻐﻠﺔ ﻋﻠﻴﺎ .. ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﻤﺸﻮﺍ ﺍﻧﻄﻤﻨﻮﻫﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻗﺮﺑﺖ ﻭﺑﺄﺳﺎﺗﻪ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻩ : ﻳﺎﺍﺍﺍﻟﻠﻪ ﻛﻴﻒ ﺍﻣﺮﺍﻳﻔﺔ ﻋﻠﻰ ﺻﻮﺗﻚ .. ﻭﻋﻠﻰ ﺑﻨﺘﻚ ﻭﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻓﻴﻚ ... ﻧﺠﻚ ﻟﻴﺎ .. ﺭﺑﻲ ﻣﺎﻳﺤﺮﻣﻨﻲ ﻣﻨﻚ
ﺃﺻﻴﻞ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﺣﻂ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﻔﻬﺎ ﻭﻣﺸﻰ ﺍﻣﻌﺎﻫﺎ ﻟﻠﺤﻮﺵ
💗💗💗💗💗💗
ﺃﺻﻴﻞ ﻃﻠﻊ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺤﺮﺍﺀ ﻭﺭﺍﺡ ﻓﻲ ﻣﻜﺎﻥ ﺍﻏﺮﻗﺖ ﻓﻴﻪ ﺳﻴﺎﺭﺗﻪ ﻭﻗﻌﺪ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺤﺮﺍﺀ ﺍﻳﺤﺎﻭﻝ ﺍﻳﻄﻠﻊ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﻟﻤﺎ ﺍﻳﺲ ﻣﻨﻬﺎ ﻣﺸﻰ ﻭﺳﻴﺒﻬﺎ ﻣﺸﻰ ﻳﻮﻡ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺤﺮﺍﺀ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻣﻌﺎﺵ ﻗﺪﺭ ﻭﺍﻏﻤﻰ ﻋﻠﻴﻪ .. ﻟﻌﻨﺪ ﻟﻘﻮﻩ ﺭﻋﺎﺓ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﻭ ﺭﻭﺣﻮﺍ ﺑﻴﻪ ﻟﻠﺤﻮﺵ
ﻃﺒﻌﺎ ﺍﺗﺼﻠﻮﺍ ﺑﻌﺼﺎﻡ ﻭﺟﻤﺎﻋﺘﻪ .. ﻭﻛﺎﻧﺖ ﻓﺮﺣﺔ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻟﻬﻢ .. ﻭﺃﺻﻴﻞ ﺣﺲ ﺃﻧﻪ ﺍﻧﻜﺘﺒﺘﻠﻪ ﺣﻴﺎﺓ ﺟﺪﻳﺪﺓ
💚💚💚💚💚
ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﺃﺻﻴﻞ ﺍﺩﻭﺵ ﻭﻛﺎﻥ ﺗﻌﺒﺎﻥ ﻃﻠﻊ ﻭﺧﺶ ﻟﻠﺪﺍﺭ ﻻﻗﻰ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﺍﺗﺮﺍﺟﻲ ﻓﻴﻪ ... ﺧﺶ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻭﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ
ﺃﺻﻴﻞ ﺩﻓﻦ ﻭﺟﻬﻪ ﻓﻲ ﺭﻗﺒﺘﻬﺎ ﻭﺑﺎﺳﻬﺎ ﻭﺷﻢ ﻋﻄﺮﻫﺎ : ﺍﺍﺍﺍﻩ ﺍﻣﺮﺍﻳﻒ ﻋﻠﻴﻚ ﻣﻮﺕ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺧﻨﻘﺘﻬﺎ ﺍﻟﻌﺒﺮﺓ : ﺃﺻﻴﻞ ﺳﺎﻣﺤﻨﻲ ﻻﻧﻲ ،،،
ﺃﺻﻴﻞ : ﺍﺷﺸﺸﺶ ﻣﺎ ﺗﺸﻮﻫﻴﺶ ﺍﻟﻠﺤﻈﺔ ﻫﺬﻩ ﺑﺎﻱ ﻗﺼﺔ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﺎﺕ ﻣﺎﺕ ﺧﻼﺹ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻗﺮﺑﺖ ﻣﻨﻪ ﻭﺿﻤﺎﺗﻪ : ﺃﻧﺤﺒﻚ ﻭﺣﻖ ﺭﺑﻲ ﺍﻧﺤﺒﻚ ﻭﺍﻧﻤﻮﺕ ﻓﻴﻚ ﻳﺎ ﺍﻋﻴﻮﻧﻲ
ﺃﺻﻴﻞ ﺧﺶ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﺣﻂ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺑﻄﻨﻬﺎ : ﺿﻤﻴﻨﻲ ﺃﻛﺜﺮ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﻓﻲ ﺣﻀﻨﻚ .. ﻧﺒﻲ ﻧﺸﺒﻊ ﻣﻨﻚ .. ﺃﻣﺮﺍﻳﻒ ﻋﻠﻴﻚ ﺑﺸﻜﻞ ﻏﺮﻳﺐ
ﺭﻗﺪ ﺃﺻﻴﻞ ﻛﻴﻒ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﺑﻴﻦ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ .. ﻭﻫﻲ ﻣﺎﻗﺪﺭﺗﺶ ﺗﺮﻗﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺮﺣﺔ
ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺣﺴﺖ ﺑﻠﻴﺔ .. ﻭﻛﻞ ﻣﺎ ﻳﻤﺸﻲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻟﻠﻴﺔ ﺍﺗﺰﻳﺪ .. ﻣﻌﺎﺵ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﻋﺖ ﺃﺻﻴﻞ . ﻭﻫﻮ ﻛﻠﻢ ﺃﻣﻪ ﻭﺟﺖ ﺷﺎﻓﺘﻬﺎ ﻭﺷﺎﻟﻮﻫﺎ ﻟﻠﻌﻴﺎﺩﺓ .. ﻛﺎﻧﺖ ﻓﻲ ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﺴﺎﺑﻊ ﻣﺎﺯﺍﻝ ﻣﺶ ﻭﻗﺘﻬﺎ ﻟﻜﻦ ﺗﻌﺒﺖ ﻓﺠﺎﺀﺓ
ﺧﺸﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻟﻠﻌﻴﺎﺩﺓ ﻭﻛﺸﻔﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﺓ ﻭﻗﺎﻟﺘﻠﻬﻢ ﻭﻻﺩﺓ ﻣﺒﻜﺮﺓ .. ﻭﺗﻌﺒﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﻻﺩﺓ ﻟﻜﻦ ﻓﻲ ﺍﻻﺧﻴﺮ ﺟﺎﺑﺖ ﺑﻨﻮﺗﺔ ﺑﺎﻟﻌﻤﻠﻴﺔ ﻛﻴﻒ ﺍﻟﻤﻼﻙ .. ﻭﺣﻄﻮﻫﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻀﺎﻧﺔ ﻓﺘﺮﺓ .. ﻭﺍﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﺑﻌﺪ ﻓﺘﺮﺓ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﻭﺩﺍﺭ ﺃﺻﻴﻞ ﻋﺸﺎﺀ ﻛﺒﻴﺮ ﻭﺳﻤﻰ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﻣﻼﻙ .. ﻻﻧﻬﺎ ﻓﻌﻼ ﻛﺎﻧﺖ ﻛﻴﻒ ﺍﻟﻤﻼﻙ ﻭﻫﻲ ﻧﺴﺨﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ
💞💞💞💞💞
ﺑﻌﺪ ﻻﺭﺑﻌﻴﻦ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺍﺩﻭﺷﺖ ﻭﺟﺖ ﺳﻤﻴﺔ ﺣﻨﺘﻬﺎ .. ﻭﻓﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﺍﻏﺴﻠﺖ ﻭﻻﺑﺴﺖ ﺭﻭﺏ ﺃﺑﻴﺾ ﻧﺎﻋﻢ ﻭﺣﻄﺖ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﺧﻔﻴﻒ ﻭﺗﻌﻄﺮﺕ ﻭﺧﺸﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻭﺗﻐﻄﺖ
ﺃﺻﻴﻞ ﺟﺎﺀ ﻻﻗﻬﺎ ﺭﺍﻗﺪﺓ ﺧﺶ ﻏﺴﻞ ﻭﻏﻴﺮ ﺩﺑﺸﻪ ﻻﺑﺲ ﺗﻴﺸﺮﺕ ﺃﺑﻴﺾ ﻭﺳﺮﻭﺍﻝ ﺗﻮﺗﺔ ﺍﺳﻮﺩ ﻭﻃﻠﻊ ﺧﺶ ﻟﺪﺍﺭ ﻭﺧﺶ ﺍﻣﻌﺎﻫﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ .. ﻭﺍﻭﻝ ﻣﺎﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﺷﻢ ﺑﻨﺘﻬﺎ ﻭﻻﻣﺴﻬﺎ ... ﺻﺒﺎ ﻭﻟﻊ ﺍﻟﻀﻲ ﻭﺳﺤﺐ ﺍﻻﻭﺭﻏﺎﻥ ﻣﻦ ﻋﻠﻴﻬﺎ

روايات ليبيه❤️🇱🇾

03 Dec, 07:16


ﺳﻤﻴﺔ ﺑﺤﺘﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﺴﺘﻐﺮﺑﺔ : ﻛﻴﻒ ﻣﺎﻋﻨﺪﻛﺶ ﻋﻠﻢ .. ﺃﺻﻴﻞ ﻋﺪﺍ ﻟﻠﺼﺤﺮﺍﺀ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺣﺴﺖ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻭﻗﻒ ﻭﻧﻔﺴﻬﺎ ﺿﺎﻕ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺣﻄﺖ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻭﺍﻧﺰﻟﺖ ﻗﻤﻌﺰﺕ
ﺳﻤﻴﺔ : ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ .. ﻛﻨﻚ ﺷﻦ ﺻﺎﺭﻟﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻣﺘﻰ ﻋﺪﺍ ﻛﺎﻥ ﻣﺎﻗﺎﻟﻲ
ﺳﻤﻴﺔ : ﻋﺪﺍ ﺍﻣﺒﺪﺭﻱ ﺍﺷﻮﻱ .. ﻛﻴﻒ ﺃﺻﻴﻞ ﻣﺶ ﻗﺎﻳﻠﻚ ..
ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻧﻘﺎﻟﻬﺎ ﻭﺭﻧﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ ﻟﻜﻦ ﻧﻘﺎﻟﻪ ﻣﻘﻔﻞ .. ﺃﺻﻼ ﺃﺻﻴﻞ ﻧﻘﺎﻟﻪ ﺳﻴﺒﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻮﺵ ﻋﺸﺎﻥ ﻣﺎﻓﻴﺶ ﺗﻐﻄﻴﺔ ﻏﺎﺩﻱ ﻣﺎﺑﺶ ﻳﺄﺧﺬﻩ
🖤🖤🐽񹆤🖤🖤
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺧﻨﻘﺘﻬﺎ ﺍﻟﻌﺒﺮﺓ ﻭﺻﺒﺖ ﻃﻠﻌﺖ ﺑﻜﺖ ﺑﺮﻩ ﻋﺸﺎﻥ ﻣﺎﺣﺪ ﺍﻳﺸﻮﻓﻬﺎ ... ﻭﻗﻌﺪﺕ ﻋﻨﺪ ﻋﻴﺖ ﻋﻤﻬﺎ ﻭﻓﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﺟﺘﻬﺎ ﻫﻨﺎﺀ
ﻋﺸﺎﻥ ﺗﺤﻜﻴﻠﻬﺎ ﻟﻜﻦ ﻻﻗﺘﻬﺎ ﺭﺍﻗﺪﺓ ﻭﻋﺪﺕ ﻟﻠﺤﻮﺷﻬﻢ
ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺸﻴﺔ ﻭﺭﺩﺓ ﺟﺖ ﺑﻌﺪ ﺳﻤﻌﺖ ﺑﻤﺸﻴﺔ ﺃﺻﻴﻞ ﺟﺖ ﺗﻘﻌﺪ ﻣﻊ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﻢ ﻳﻮﻡ ... ﻭﻫﻦ ﺍﻣﻜﺴﺪﺍﺕ ﺟﺘﻦ ﻫﻨﺎﺀ ﻭﺣﻜﺖ ﻟﻠﺒﺘﻮﻝ ﺍﻟﻘﺼﺔ ﺑﺎﻟﻜﺎﻣﻞ ﻭﻛﻠﻤﺖ ﺣﻨﻴﻦ ﻭﺧﻠﺘﻬﺎ ﺗﺤﻜﻲ ﻣﻊ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ .. ﻭﻃﺒﻌﺎ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻧﻬﺎﺭﺕ ﻭﻗﻌﺪﺕ ﺗﺒﻜﻲ .. ﻭ ﻭﺭﺩﺓ ﺻﺒﺖ ﻭﺗﻌﺎﺭﻛﺖ ﻣﻊ ﻫﻨﺎﺀ .. ﻭﻛﺎﻥ ﻳﻮﻡ ﻃﻮﻳﻞ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺣﺴﺖ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻣﺮﺿﺖ ﻭﺣﺴﺖ ﺑﻠﻴﺔ ﻭﺍﻻﻟﻢ .. ﻭﺳﻤﻴﺔ ﻃﺮﺩﺕ ﻫﻨﺎﺀ ﻭﺧﺸﻦ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻓﻲ ﻣﺮﻗﺪﻫﺎ ﻭﻫﻲ ﻣﻨﻬﺎﺭﺓ ﻭﺗﺒﻜﻲ ... ﻣﺶ ﻣﺼﺪﻗﺔ ﺍﻥ ﻓﻲ ﻧﺎﺱ ﻣﻤﻜﻦ ﺍﺗﻔﻜﺮ ﺗﺄﺫﻳﻚ ﺑﺎﻟﻄﺮﻳﻘﺔ ﻫﺬﻩ ... ﻧﺎﺱ ﻣﺎﺕ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺍﻟﻀﻤﻴﺮ .. ﻭﻋﻤﻰ ﻋﻴﻨﻬﺎ ﺍﻟﺤﻘﺪ ﻭﺍﻟﺤﺴﺪ .. ﻭﺧﻼﻫﻢ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﺑﻘﻠﻮﺏ ﻣﺎﻟﻴﻬﺎ ﺍﻟﻜﺮﻩ ﻭﺣﺐ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﺑﺲ
🖤🖤🖤🖤🖤💔
ﻣﺮﻥ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻭﺛﻼﺛﺔ .. ﻭﻣﺮ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻭﺃﺻﻴﻞ ﻗﺎﻳﻞ ﻋﺸﺮ ﺃﻳﺎﻡ ﻭﻳﺮﻭﺡ ... ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﺎﻧﺖ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺍﺗﻤﻮﺕ ﺍﻟﻒ ﻣﻮﺗﺔ ﻋﺸﺎﻥ ﻳﻤﺸﻲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻭﺃﺻﻴﻞ ﺍﻳﺮﻭﺡ .. ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻣﺮﺍﻳﻒ ﻋﻠﻴﻪ .. ﻭﻧﺎﺩﻣﺔ ﻻﻧﻬﺎ ﻣﺎﺻﺪﻗﺘﺶ ﻛﻼﻣﻪ 💔
ﻭﺟﺎﺀ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺜﺎﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻐﺪﺍﺀ ﻋﺼﺎﻡ ﺭﻥ ﻧﻘﺎﻟﻪ ﺣﻜﻰ ﺍﺷﻮﻱ ﻭﺑﻌﺪﻩ ﻭﺟﻬﻪ ﺃﻧﺴﻮﺩ ﻭﺻﺒﺎ ﻣﻨﻔﺠﻊ .. ﻭﻃﻠﻊ ﺑﺮﻩ .. ﻟﻜﻦ ﻛﻠﻬﻢ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻣﻨﺘﺒﻬﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ ... ﻛﻠﻬﻢ ﺷﺎﻃﺖ ﻓﻴﻬﻢ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺣﺴﺖ ﺃﻥ ﺍﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺔ ﻋﺸﺎﻥ ﺃﺻﻴﻞ ... ﻋﺼﺎﻡ ﻃﻮﻝ ﺑﺮﻩ ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﺣﻤﻴﺪﺓ ﻻﺣﻘﻨﻪ ﻻﻗﻨﻪ ﻳﺤﻜﻲ ﻣﻊ ﻋﻤﻪ ﻣﺤﻤﺪ ﻭﻋﻤﻪ ﻋﻠﻲ ﻭﻛﺎﻥ ﻭﺟﻬﻪ ﺍﺳﻮﺩ ﻭﺑﺎﻳﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻥ ﻓﻲ ﻣﺸﻜﻠﺔ
ﺣﻤﻴﺪﺓ ﻃﻠﻌﺖ ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻻﺣﻘﺘﻬﺎ : ﻋﺼﺎﻡ ﻛﻨﻜﻢ ﺷﻦ ﻓﻲ ﺇﻥ ﺷﺎﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮ
ﻋﺼﺎﻡ ﻃﺒﺲ ﻭﺑﺤﺖ ﻓﻲ ﻋﻤﻪ ﻣﺤﻤﺪ .. ﻭﻋﻤﻪ ﻫﺰ ﺭﺃﺳﻪ ﺑﻤﻌﻨﻰ ﺍﺣﻜﻴﻠﻬﻦ
ﺣﻤﻴﺪﺓ : ﺃﺣﻜﻲ ﺷﻦ ﻓﻴﻪ ﺫﻭﺑﺖ ﻛﺒﺪﻱ ﺭﺍﻙ .. ﺧﻮﻙ ﻓﻴﻪ ﺣﺎﺟﺔ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺣﺴﺖ ﺑﻘﻠﺒﻬﺎ ﺍﻳﺪﻕ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻭﺧﺎﻓﺖ ﻭﺟﺴﻤﻬﺎ ﻛﻠﻪ ﻳﺮﺟﻒ
ﻋﺼﺎﻡ ﻣﺘﺮﺩﺩ : ﺇﻥ ﺷﺎﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮ ... ﻫﺬﺍ ﺃﻧﺲ ﻭﻟﺪ ﺧﺎﻟﻲ .... ﻗﺎﻝ ...
ﺣﻤﻴﺪﺓ : ﺷﻦ ﻗﺎﻝ ﺗﻜﻠﻢ ﺭﺍﻧﻲ ﻣﺘﺖ
ﻋﺼﺎﻡ : ﻗﺎﻝ .. ﻗﺎﻝ ﺃﺻﻴﻞ ﻃﺎﻟﻊ ﻣﻦ ﺃﻣﺲ ﻭﻣﺎﺯﻝ ﻣﺎﻟﻘﻮﻩ
ﺣﻤﻴﺪﺓ ﺍﻧﻔﺠﻌﺖ : ﻛﻴﻒ ﻃﺎﻟﻊ ﻭﻳﻦ ﻃﺎﻟﻊ ﺧﻮﻙ ﻛﻴﻒ ﻣﺎﻟﻘﻮﻩ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺣﺴﺖ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻇﻠﻤﺖ ﻗﺪﺍﻣﻬﺎ ﻭﺍﻣﺴﻜﺖ ﻓﻲ ﺳﻤﻴﺔ
ﻋﺼﺎﻡ : ﻃﻠﻊ ﺍﺑﺮﻭﺣﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺤﺮﺍﺀ .. ﻭﻓﻘﺪﻭﺍ ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ ﺑﻴﻪ ... ﻟﻜﻦ ﻣﺎﺗﺨﺎﻓﻴﺶ ﻋﻠﻴﻪ ﺃﺻﻴﻞ ﻳﺨﺒﺮ ﺍﻟﺼﺤﺮﺍﺀ ﺍﻛﻮﻳﺲ ﻭﺃﻛﻴﺪ ﺗﻮﺍ ﺍﻳﺮﺩ ﻋﻠﻴﻬﻢ
ﺣﻤﻴﺪﺓ ﻃﺎﺣﺖ ﻟﻮﻃﻰ : ﻳﺎﻧﻌﻠﻲ ﺍﻭﻟﻴﺪﻱ ... ﻳﺎﻧﻌﻠﻲ ﻛﺒﺪﻱ .. ﺟﻴﺒﻮﻩ ﻟﻴﺎ .. ﺟﻴﺒﻮﻟﻲ ﺃﺻﻴﻞ ... ﻳﺎﻧﻌﻠﻲ ﻳﺎﺭﺏ .. ﻳﺎﺭﺏ ..
ﻋﺼﺎﻡ ﻧﺰﻝ ﺍﻳﺼﺒﻲ ﻓﻲ ﺍﻣﻪ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺇﻥ ﺷﺎﻟﻠﻪ ﺍﻛﻮﻳﺲ ﺍﻣﻌﺎﻩ ﺍﻣﻴﺔ ﻭﻃﻌﺎﻡ ﻭﺍﻣﻌﺎﻩ ﺳﻴﺎﺭﺓ ﺃﻛﻴﺪ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﺍﻋﻄﻠﺖ ﻋﻠﻴﻪ .. ﻭﻳﺼﻠﺢ ﻓﻴﻬﺎ ... ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﺭﺍﻫﻢ ﺍﻳﺪﻭﺭﻭﺍ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻗﺎﻟﻮﺍ ﻣﺎﺗﺨﺎﻓﻮﺵ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺄﺫﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻧﻠﻘﻮﻩ ... ﻫﻴﺎ ﺻﺒﻲ ﻳﺎ ﺃﻣﻲ ﺻﺒﻲ
ﻋﺼﺎﻡ ﺻﺒﺎ ﺃﻣﻪ ﺑﺎﻟﻐﺼﺐ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﻜﻲ ﻭﺍﺗﻌﻴﻂ ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻣﺴﻜﺘﻬﺎ ﺳﻤﻴﺔ ﺣﺴﺖ ﺑﺮﻭﺣﻬﺎ ﺩﺍﺧﺖ ﻭﺟﺴﻤﻬﺎ ﺛﻘﻞ ... ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺍﻧﻘﻠﺒﺖ ﺍﻟﺮﺟﺎﻟﺔ ﻛﻠﻬﻢ ﻭﺍﻗﺎﺭﺑﻬﻢ ﺍﻃﻠﻌﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ ﻟﻠﻤﻜﺎﻥ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﻴﻪ ﺟﻤﺎﻋﺔ ﺃﺻﻴﻞ .. ﻏﺎﺑﻮﺍ ﻳﻮﻣﻴﻦ .. ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺔ ﺍﻣﺮﺿﺖ ﻭﺷﺎﻟﻮﻫﺎ ﻋﺎﻳﻨﻮﻫﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻓﻲ ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﺴﺎﺑﻊ .. ﻭﺗﻤﺖ ﺍﺗﺠﻴﻬﺎ ﻓﻲ ﻟﻴﺔ ﻭﺗﻌﺒﺖ ﺑﻠﻜﻞ
ﻭﻋﺼﺎﻡ ﺟﺎﺀ ﻳﺄﺧﺬ ﻓﻲ ﺩﺑﺶ ﻭﺃﻣﻴﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻋﺸﺎﻥ ﻳﻤﺸﻲ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﺧﺮﻯ .. ﻭﻓﻲ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻛﻠﻤﻮﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺎﺱ ﻻﻗﻮﺍ ﺟﺜﺔ ﻭﻋﺼﺎﻡ ﺍﻧﻔﺠﻊ ﻟﻜﻦ ﻣﺎﻗﺎﻟﺶ ﻟﺤﺪ ﻭﻋﺪﺍ ﺷﺎﻓﻬﺎ ﻭﺍﻃﻠﻌﺖ ﻫﺠﺮﺓ ﻏﻴﺮ ﺷﺮﻋﻴﺔ
💙💙💙💙
ﻓﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺸﻴﺔ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﺒﻜﻲ ﻭﺧﺸﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺳﻤﻴﺔ
ﺳﻤﻴﺔ : ﺧﻼﺹ ﺭﺍﻛﻲ ﻧﺰﺣﺘﻲ ﺍﺩﻣﻮﻉ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﺍﻧﻪ ﺣﺎﻳﺠﻲ ﻭﻣﺎﻓﻴﻪ ﺷﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺇﻥ ﺷﺎﻟﻠﻪ ﻳﺎﺭﺏ .. ﻛﺎﻥ ﺻﺎﺭﺕ ﻓﻲ ﺃﺻﻴﻞ ﺣﺎﺟﺔ ﻋﻤﺮﻱ ﻣﺎ ﺍﻧﺴﺎﻣﺢ ﺭﻭﺣﻲ 😭😭...
ﺳﻤﻴﺔ : ﺑﻌﻴﺪ ﺍﻟﺴﻮﺀ ﻋﻠﻴﻪ ﺗﻔﺄﻟﻲ ﺧﻴﺮ .. ﻛﻨﻚ ﺃﻧﺘﻲ 😥
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻳﺎﻧﻌﻠﻲ ﻧﺎﺭ ﻳﺎﺳﻤﻴﺔ ﻧﺎﺭ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻲ ... ﺃﻧﺎ ﻣﺎﺍﻧﺘﻮﺑﺶ ﺑﻠﻜﻞ ﻛﻞ ﻣﺮﺓ ﺍﺗﺼﻴﺮ ﺑﻴﻨﺎ ﺣﺎﺟﺔ ﻭﻣﺎﻧﺴﻤﻌﺎﺵ ﻭﻳﺰﻋﻞ ﻣﻨﻲ .. ﻟﻜﻦ ﻋﻬﺪ ﻳﺎﺭﺏ ﻛﺎﻥ ﺍﻳﺮﻭﺡ ﻃﻴﺐ ﻣﺎﻋﺎﺵ ﺍﻧﺨﻠﻴﻪ ﻳﺰﻋﻞ ﻣﻨﻲ ﺑﻠﻜﻞ .. ﻭﺩﻳﻤﺎ ﻧﺴﻤﻊ ﻣﻨﻪ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻧﺤﻜﻢ ﻋﻠﻴﻪ .. ﻳﺎﺭﺏ ﺍﻳﺮﻭﺡ ﻃﻴﺐ ﻳﺎﺭﺏ 😭
ﺳﻤﻴﺔ : ﺇﻥ ﺷﺎﻟﻠﻪ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﻮﻛﺎﻥ ﻧﻠﻘﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻳﺤﺒﻨﻲ ﻛﻴﻒ ﺃﺻﻴﻞ ﻣﺎ ﺍﻳﺤﺒﻚ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﻧﺨﻠﻲ ﺣﺪ ﺍﻳﺨﺶ ﺑﻴﻨﺎ 😭
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﺭﺣﻢ ﺑﻴﻚ ﺍﺳﻜﺘﻲ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺗﺰﻳﺪﻳﻬﺎ ﻋﻠﻴﺎ .. ﺃﻧﺎ ﺍﺑﺮﻭﺣﻲ ﺍﻧﺤﺲ ﺍﺑﺮﻭﺣﻲ ﻧﺒﻲ ﺍﻧﻤﻮﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﻬﺮ 😭😭..
ﻭﺿﻤﺘﻬﺎ ﺳﻤﻴﺔ ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺑﻜﺖ ﺑﺼﻮﺕ .. ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺳﻜﺘﺖ ﻭﻣﺴﺤﺖ ﺍﺩﻣﻮﻋﻬﺎ .. ﻭﺗﻨﻬﺪﺕ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻋﻀﺖ ﻋﻠﻰ ﻓﻤﻬﺎ ﻭﻫﺰﺕ ﺭﺃﺳﻬﺎ : ﺗﻌﺮﻓﻲ ﻳﺎ ﺳﻤﻴﺔ ﻣﻊ ﺃﻧﻲ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻭﻣﺶ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻟﻜﻦ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺟﺮﺑﺖ ﺃﻧﻮﺍﻉ ﻭﺍﺟﺪ ﻣﻦ ﺍﻻﻟﻢ .. ﺍﻭﻟﻬﻢ ﺍﻻﻟﻢ ﺍﻟﻔﻘﺪ .. ﻓﻘﺪﺕ ﺑﺎﺑﺎ ﻭﻣﺎﻣﺎ ﺑﺪﺭﻱ .. ﻭﻓﻲ ﻋﺰ ﻓﺮﺣﺘﻲ .. ﻋﺪﻭﺍ ﻣﻦ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻓﻲ ﻏﻤﻀﺔ ﻋﻴﻦ .. ﻭﺟﺮﺑﺖ ﺍﻻﻟﻢ ﺍﻟﺸﻮﻕ ﻭﺍﻟﺮﻳﺎﻑ ... ﻣﺮﺿﺖ ﻭﻋﺸﺖ ﺍﻳﺎﻡ ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺮﻳﻀﺔ ﻭﺗﻌﺒﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻤﻞ ﺗﻌﺎﺭﻛﺖ ﻛﻢ ﻣﺮﺓ ﻣﻊ ﺃﺻﻴﻞ ﻭﺟﺮﺑﺖ ﻭﺟﻊ ﺍﻟﺠﺮﺡ .. ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺨﻴﺎﻧﺔ ﺟﺮﺑﺖ ﻭﺟﻌﻬﺎ ﻣﻊ ﺃﻧﻬﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﺶ ﺣﻘﻴﻘﻴﺔ ﻟﻜﻦ ﻓﻲ ﻭﻗﺘﻬﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺎﻟﻢ .. ﻭﻛﻞ ﻣﺎﻧﺬﻛﺮ ﺣﻨﻴﻦ ﻓﻲ ﺣﻀﻦ ﺃﺻﻴﻞ ﺍﻧﺤﺲ ﺑﻐﺼﺔ .. ﻻﻧﻪ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻭﻣﺎﻧﺤﻤﻠﺶ ﺍﻧﺸﻮﻓﻪ ﻣﻊ ﻏﻴﺮﻱ ﻣﻬﻤﺎ ﻛﺎﻥ

روايات ليبيه❤️🇱🇾

03 Dec, 07:15


😔😔😔😔
ﻭﻗﺒﻞ ﺍﻟﻤﺸﻴﺔ ﺑﻴﻮﻡ ﺃﺻﻴﻞ ﻭﺗﻰ ﺍﺩﺑﺸﻪ ﻭﺣﺎﺟﺘﻪ ﻛﻠﻬﺎ ﻟﻜﻦ ﻣﺎﺣﻜﺶ ﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻧﻪ ﻣﺎﺷﻲ .. ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﺃﺻﻴﻞ ﺧﺶ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻭﺻﻜﺮ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻣﻘﻤﻌﺰﺓ ﺻﺒﺖ : ﺍﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺃﻃﻠﻊ ﻣﺎﻧﺒﻴﺶ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻣﻌﺎﻙ
ﺃﺻﻴﻞ ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ : ﺑﺲ ﺃﻧﺎ ﻧﺒﻲ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻣﻌﺎﻙ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺑﺮﻣﺖ ﻭﺟﻬﻬﺎ : ﻭﺃﻧﺎ ﻣﺎﻧﺒﻴﺶ ﻧﺴﻤﻌﻚ ﺍﻃﻠﻊ ﺑﺮﻩ
ﻭﺗﺒﻲ ﺗﻄﻠﻊ ﻟﻜﻦ ﺃﺻﻴﻞ ﻣﺴﻜﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻭﺑﺮﻣﻬﺎ ﺷﻮﺭﻩ : ﺗﺴﻤﻌﻴﻨﻲ ﻏﺼﺒﺎ ﻋﻨﻚ ﻟﻌﻨﺪ ﺍﻣﺘﻰ ﺑﻨﻘﻌﺪﻭﺍ ﻫﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺧﻨﻘﺘﻬﺎ ﺍﻟﻌﺒﺮﺓ ﻭﺑﻜﺖ : ﺃﻧﺎ ﻣﻌﺎﺵ ﻧﺒﻴﻚ ﻃﻠﻘﻨﻲ
ﺃﺻﻴﻞ ﻋﺼﺐ : ﺻﻜﺮﻱ ﻓﻤﻚ ﻗﺘﻠﻚ ﻣﻌﺎﺵ ﺍﺗﻘﻮﻟﻴﻬﺎ ﺃﻧﺎ ﺍﻟﻜﻠﻤﺔ ﻫﺬﻩ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻟﻴﺶ ﻣﺎﻓﻜﺮﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻫﺬﺍ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺗﻤﺸﻲ ﺍﺗﺨﻮﻧﻲ
ﺃﺻﻴﻞ ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ : ﻛﻢ ﻣﺮﺓ ﺍﻧﻘﻮﻟﻚ ﻣﺎﺧﻨﺘﻜﺶ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺧﻨﺘﻚ ﻟﻴﺶ ﻣﺶ ﺍﻣﺼﺪﻗﺘﻨﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻓﻜﺖ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻣﻨﻪ : ﻣﺶ ﻣﺼﺪﻗﺘﻚ ﻻﻧﻲ ﺷﻔﺘﻚ ﺑﻌﻴﻮﻧﻲ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺣﻄﻲ ﺭﻭﺣﻚ ﻣﻜﺎﻧﻲ ﺃﻧﺎ،،،،،
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻗﻄﻌﺖ ﻛﻼﻣﻪ : ﺃﻧﺖ ﺣﻂ ﺭﻭﺣﻚ ﻣﻜﺎﻧﻲ .. ﺗﺨﻴﻞ ﺍﺗﺨﺶ ﺗﻠﻘﺎﻧﻲ ﺗﺤﺖ،،،،،
ﺃﺻﻴﻞ ﻓﻨﺺ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ : ﺻﻜﺮﻱ ﻓﻤﻚ .. ﺭﺩﻱ ﺑﺎﻟﻚ ﺍﺗﻜﻤﻠﻲ ﻛﻼﻣﻚ .. ﺃﺳﻜﺘﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺷﻮﻑ ﺃﻧﺖ ﻣﺶ ﻗﺎﺩﺭ ﺍﺗﺨﻴﻞ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺣﺘﻰ ﻣﺠﺮﺩ ﺧﻴﺎﻝ .. ﻭﺃﻧﺎ ﺷﻦ ﺍﻧﻘﻮﻝ ﻣﻌﻨﺎﻫﺎ 😭
ﺃﺻﻴﻞ ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﺑﺮﻣﻬﺎ ﺷﻮﺭﻩ : ﺃﻧﺎ ﻓﺎﻫﻢ ﻭﻋﺎﺭﻑ ﺷﻦ ﺣﺴﻴﺘﻲ ﻟﻤﺎ ﺷﻔﺘﻴﻨﻲ .. ﺑﺲ ﻣﺮﺍﺕ ﺍﻟﻤﻈﺎﻫﺮ ﻳﺨﺪﻋﻨﻚ .. ﺍﻟﻤﻔﺮﻭﺽ ﺗﺴﻤﻌﻲ ﻣﻨﻲ ﻗﺒﻞ ﺗﺤﻜﻤﻲ ﻋﻠﻴﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺑﺮﻣﺖ ﻭﺟﻬﻬﺎ : ﻗﺘﻠﻚ ﻣﺎﻧﺒﻴﺶ ﻧﺴﻤﻊ ﻣﻨﻚ ﺷﻲ .. ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻣﻬﻤﺎ ﻗﻠﺖ ﺣﻨﻴﻦ ﺃﻧﺖ ﺍﻟﻠﻲ ﺷﺠﻌﺘﻬﺎ ﺩﻳﻤﺎ ﺍﺗﻘﻮﻝ ﻛﻴﻒ ﺍﺧﺘﻲ ﻭﺻﻐﻴﺮﺓ ﻭﻣﺶ ﻋﺎﺭﻑ ﺷﻨﻮ ... ﺍﻫﻮ ﺷﻴﻞ ﻋﻨﺪﻙ ﺗﻮﺍ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺍﻣﻌﺎﻙ ﺣﻖ ﻭﺃﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﻏﻠﻄﺎﻥ .. ﺑﺲ ﻻﻧﻲ ﻃﻮﻝ ﻋﻤﺮﻱ ﺍﻧﻌﺎﻣﻞ ﻓﻴﻬﺎ ﻛﻴﻒ ﺃﺧﺘﻲ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮﺓ
ﺃﻟﺒﺘﻮﻝ ﻋﺼﺒﺖ ﻣﻨﻪ : ﻣﺎﺯﺍﻝ ﺍﻳﻘﻮﻝ ﻛﻴﻒ ﺃﺧﺘﻲ .. ﺃﺧﺘﻚ ﻛﻴﻒ ﺗﺮﻗﺪ ﺍﻣﻌﺎﻫﺎ ﻓﻲ ﻓﺮﺍﺵ ﻭﺍﺣﺪ
ﺃﺻﻴﻞ ﻋﺼﺐ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﺧﺒﻂ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺎﻟﻘﻮﺓ ﻭﺍﺑﺘﻮﻝ ﺧﺎﻓﺖ ﻣﻨﻪ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺧﻼﺹ ﺃﻧﺘﻲ ﻣﻬﻤﺎ ﺣﻜﻴﺖ ﻣﺶ ﺣﺘﻘﺘﻨﻌﻲ ﺻﺎﺡ .. ﺃﻧﺎ ﺧﺎﻳﻦ ﻭﻫﺬﻩ ﻓﻜﺮﺗﻚ ﻋﻨﻲ ﻭﻣﺎﺗﺒﻴﺶ ﺍﺗﻐﻴﺮﻳﻬﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺃﻧﺖ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﻄﻴﺖ ﺭﻭﺣﻚ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻮﻗﻒ ﻫﺬﺍ ﺗﺤﻤﻞ
ﺃﺻﻴﻞ ﻏﻤﺾ ﺍﻋﻴﻮﻧﻪ ﻭﺗﻨﻬﺪ ﻭﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻣﺴﻜﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻛﺘﻮﻓﻬﺎ : ﻟﻮﻟﻲ ﻧﺒﻲ ﻧﺴﺄﻟﻚ ﺳﻮﺃﻝ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﺲ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻣﻌﺎﺵ ﻧﺒﻲ ﻣﻨﻚ ﺷﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺗﺒﺤﺖ ﻓﻴﻪ ﻭﺳﺎﻛﺘﻪ
ﺃﺻﻴﻞ ﺍﻳﺒﺤﺖ ﻓﻲ ﺍﻋﻴﻮﻧﻬﺎ : ﻟﻮﻟﻲ ﺃﻧﺘﻲ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺼﺪﻗﺔ ﺃﻧﻲ ﺃﻧﺎ ﺃﻧﺨﻮﻧﻚ ﻣﻊ ﺃﻱ ﺑﻨﺖ ﺍﺧﺮﻯ .. ﺃﻧﺘﻲ ﻣﺼﺪﻗﺔ ﺃﻧﻲ ﺍﻧﺎ ﻧﺮﻗﺪ ﻣﻊ ﻭﺣﺪﺓ ﻣﻌﺘﺒﺮﻫﺎ ﻃﻮﻝ ﻋﻤﺮﻱ ﻛﻴﻒ ﺃﺧﺘﻲ !!! ؟؟؟
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻃﺒﺴﺖ ﻭﻣﺎﺭﺩﺗﺶ ﻋﻠﻴﻪ .. ﻭﺃﺻﻴﻞ ﻫﺰﻫﺎ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺭﺩﻱ ﻋﻠﻴﺎ ﻟﻴﺶ ﺳﻜﺘﻲ .. ﺍﻣﺼﺪﻗﺔ ﻳﺎﻟﺒﺘﻮﻝ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺣﻄﺖ ﺍﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻋﻴﻮﻧﻪ : ﻏﺼﺒﻨﺎ ﻋﻨﻲ ﺍﻧﺼﺪﻕ .. ﻣﺎﻋﻨﺪﻳﺶ ﺧﻴﺎﺭ ﻏﻴﺮﻩ
ﺃﺻﻴﻞ ﻏﻤﺾ ﺍﻋﻴﻮﻧﻪ ﻭﺗﻨﻬﺪ ﻣﺴﻚ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﺑﻴﻦ ﺍﻳﺪﻳﻪ : ﺧﻼﺹ ﻣﺎﻋﻨﺪﻳﺶ ﻛﻼﻡ ﺃﺧﺮﻯ .. ﻟﻜﻦ ﻧﺒﻴﻚ ﺗﻌﺮﻓﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﻭﺣﺪﺓ .. ﺃﻧﺎ ﺃﻧﺤﺒﻚ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺃﻧﺤﺒﻚ .. ﻭﻋﻤﺮﻱ ﻣﺎﺣﺒﻴﺖ ﻭﻻ ﺣﻨﺤﺐ ﺑﻨﺖ ﻏﻴﺮﻙ ... ﻭﻋﻤﺮﻱ ﻣﺎﺧﻨﺘﻚ ... ﻭﺃﻧﺘﻲ ﺭﺍﻛﻲ ﻇﻠﻤﺘﻴﻨﻲ ﻭﺍﺟﺪ .. ﺃﻧﺘﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﻭﺣﺪﺓ ﺗﻌﺮﻓﻨﻲ .. ﺃﻧﺎ ﻟﻤﺎ ﺣﺒﻴﺘﻚ ﻳﺎﻟﻮﻟﻲ ﻋﻤﺮﻱ ﻣﺎﻓﻜﺮﺕ ﻧﻘﺮﺏ ﻣﻨﻚ ﻭﺃﻧﺘﻲ ﻣﺶ ﺣﻼﻟﻲ .. ﻛﻨﺖ ﺩﻳﻤﺎ ﺍﻧﻘﺎﻭﻡ ﻓﻲ ﺭﻏﺒﺘﻲ ﺃﻧﻲ ﻧﻘﺮﺏ ﻣﻨﻚ .. ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻧﺤﺎﻓﻆ ﻋﻠﻴﻚ .. ﻣﻊ ﺃﻧﻲ ﻛﻨﺖ ﺃﻧﺤﺒﻚ ﻣﻮﺕ ﻭﻣﺘﻤﻨﻲ ﻧﻠﻤﺴﻚ ﻭﻧﻘﺮﺏ ﻣﻨﻚ .. ﻟﻜﻦ ﻣﺎﻗﺪﺭﺗﺶ ﻧﻐﻠﻂ ﻓﻴﻚ ﻻﻧﻲ ﺧﺎﻳﻒ ﻋﻠﻴﻚ ﻭﺧﺎﻳﻒ ﻣﻦ ﺭﺑﻲ ﻓﻴﻚ
ﻛﻴﻒ ﻗﺪﺭﺗﻲ ﺍﺗﺼﺪﻗﻲ ﺃﻧﻲ ﻣﻤﻜﻦ ﻧﻘﺮﺏ ﻣﻦ ﺑﻨﺖ ﻏﻴﺮﻙ ﻭﻓﻲ ﺍﻟﺤﺮﺍﻡ ﺃﺧﺮﻯ ... ﺃﻧﺎ ﻟﻮ ﻧﺒﻲ ﺍﻟﺸﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻧﺪﻳﺮﻩ ﻭﺑﺎﻟﺤﻼﻝ . ﻭﻣﺎﺣﺪ ﻳﻘﺪﺭ ﻳﻤﻨﻌﻨﻲ .. ﻟﻜﻦ ﺃﻧﺎ ﻣﺎﻧﺒﻴﺶ ﻭﺣﺪﺓ ﻏﻴﺮﻙ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ
ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻓﻜﺮﻱ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﺎﻟﻌﻘﻞ ﺍﻧﺎ ﺟﻴﺘﻚ ﻭﻗﺘﻠﻚ ﺭﺍﻧﻲ ﺭﺍﻗﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺮﺑﻮﻋﺔ .. ﻛﻴﻒ ﻧﻤﺸﻲ ﺍﻧﻮﺍﻋﺪ ﺑﻨﺖ ﻭﺃﻧﺎ ﻣﺘﻮﻗﻌﻚ ﺍﺗﺨﺸﻲ ﻋﻠﻴﺎ ﻓﻲ ﺍﻱ ﻭﻗﺖ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺻﺎﺭ ﻏﺼﺒﺎ ﻋﻨﻲ ﺃﻧﺎ ،،،،
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺧﻼﺹ ﻳﺎ ﺃﺻﻴﻞ ﺣﻜﻴﺖ ﺑﻤﺎ ﻓﻴﻪ ﺍﻟﻜﻔﺎﻳﺔ ... ﻭﺃﻧﺎ ﻣﺎﺯﺍﻟﺖ ﻋﻨﺪ ﻛﻼﻣﻲ
ﺃﺻﻴﻞ ﻏﻤﺾ ﺍﻋﻴﻮﻧﻪ ﻭﺗﻨﻬﺪ ﻭﻫﺰ ﺭﺃﺳﻪ ﻣﻨﻘﻬﺮ .. ﻭﺑﺮﻡ ﻃﻠﻊ ﻭﻋﺪﺍ ﺭﻗﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺮﺑﻮﻋﺔ
ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺃﺻﻴﻞ ﺧﺶ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻭﻫﻲ ﺩﺍﺭﺕ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﺭﺍﻗﺪﺓ .. ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻃﺒﺲ ﺑﺎﺳﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻫﺎ ﻭﺣﻂ ﻭﺟﻬﻪ ﻓﻲ ﺭﻗﺒﺘﻬﺎ ﻭﺷﻢ ﻋﻄﺮﻫﺎ .. ﻭﻃﻠﻊ ﺧﺶ ﻋﻠﻰ ﻳﻮﺳﻒ ﻭﺑﺎﺳﻪ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻩ ﻭﻃﻠﻊ .. ﺍﻳﻮﺗﻲ ﻓﻲ ﺭﻭﺣﻪ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻟﻤﺸﻴﺔ ﻟﻠﺼﺤﺮﺍﺀ
ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ ﻋﺸﺮﺓ ﺟﺎﻭﺍ ﺟﻤﺎﻋﺔ ﺃﺻﻴﻞ ﻭﻫﻮ ﺭﻛﺐ ﺩﺑﺸﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﻋﺪﺍ ﻃﻖ ﻋﻠﻰ ﻋﺼﺎﻡ ﻋﻄﻪ ﺍﻓﻠﻮﺱ ﻋﺸﺎﻥ ﻣﺼﺎﺭﻳﻒ ﻳﻮﺳﻒ ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﺳﻠﻢ ﻋﻠﻰ ﺧﻮﺍﺗﻪ ﻭﺍﻣﻪ
ﻭﻃﻠﻊ ﺃﺻﻴﻞ ﻭﻋﺪﺍ ﺩﻕ ﻋﻠﻰ ﺣﻮﺵ ﻋﻤﻪ ﻋﻠﻲ ﻭﺍﻃﻠﻌﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺗﻬﺎﻧﻲ ﻭﻫﻮ ﻗﺎﻟﻠﻬﺎ ﻛﻠﻤﻲ ﻫﻨﺎﺀ .. ﻭﺍﻃﻠﻌﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻫﻨﺎﺀ ﻭﻫﻮ ﻗﺎﻟﻠﻬﺎ ﻧﺒﻲ ﻧﻤﺸﻲ ﻛﻢ ﻳﻮﻡ ﺑﻌﺪ ﺃﻧﺠﻲ ﻧﻠﻘﺎﻙ ﺣﺎﻛﻴﻪ ﻟﻠﺒﺘﻮﻝ ﻛﻞ ﺷﻲ . ﻛﻠﻤﻲ ﺣﻨﻴﻦ ﻭﺍﺣﻜﻨﻠﻬﺎ ﻛﻴﻒ ﺧﻄﻄﺘﻦ ﻟﻠﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭﻓﻬﻤﻨﻬﺎ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻛﻠﻪ .. ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻧﺒﻴﻬﺎ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﺔ ﻭﺍﻻ ﺍﻧﻘﻮﻟﻬﺎ ﻟﻌﻤﻲ ﻋﻠﻲ ...
ﻭﻃﻠﻊ ﺃﺻﻴﻞ ﻭﺭﻛﺐ ﻣﻊ ﺟﻤﺎﻋﺘﻪ ﻭﻋﺪﺍ ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻣﺎﻋﻨﺪﻫﺎﺵ ﻋﻠﻢ ﺑﻤﺸﻴﺘﻪ ﺑﻠﻜﻞ
💔💔💔💔
ﺑﻌﺪ ﻣﺸﻴﺘﻬﻢ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻧﺎﺿﺖ ﻭﺍﻏﺴﻠﺖ ﻭ ﻏﻴﺮﺕ ﻟﻴﻮﺳﻒ ﻭﺍﻓﻄﺮﻭﺍ .. ﻭﺧﺬﺍﺗﻪ ﻭﻋﺪﺕ ﻟﺤﻮﺵ ﻋﻤﻬﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮ
ﺣﻤﻴﺪﺓ : ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻨﻮﺭ .. ﺗﻌﺎﻝ ﻧﺠﻚ ﻟﻴﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻗﺮﺑﺖ ﻣﻦ ﻋﻤﺘﻬﺎ ﻭﻋﻄﺘﻬﺎ ﻳﻮﺳﻒ
ﺣﻤﻴﺪﺓ ﺍﺗﺒﻮﺱ ﻓﻴﻪ : ﻧﺠﻚ ﻟﻴﺎ ﻳﺎ ﺣﺒﻴﺒﻲ . ﺇﻥ ﺷﺎﻟﻠﻪ ﺑﺎﺗﻚ ﺍﻳﺮﻭﺡ ﻃﻴﺐ
ﺃﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﺍﺗﺒﺤﺖ ﻓﻴﻬﻦ
ﺳﻤﻴﺔ : ﺇﻥ ﺷﺎﻟﻠﻪ .. ﻋﻄﻴﻪ ﻟﻴﺎ ﻳﺎ ﻣﺎﻣﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻗﺮﺑﺖ ﻣﻦ ﺳﻤﻴﺔ : ﻛﻴﻒ ﺃﺻﻴﻞ ﻭﻳﻦ ﻣﺎﺷﻲ

روايات ليبيه❤️🇱🇾

03 Dec, 07:15


ﻣﺮﺍﺕ ﺧﺎﻟﻪ ﺍﻧﺤﺮﺟﺖ ﻣﻨﻪ ﻭﻃﺒﺴﺖ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻄﻴﻬﺎ ﺍﺩﻋﻮﺓ ﻭﻫﻲ ﺩﻳﻤﺎ ﺟﻴﺒﺘﻠﻨﺎ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ
ﺃﺻﻴﻞ ﻃﻠﻊ ﻭﺭﻭﺡ ﻟﻠﻤﺰﺭﻋﺔ ﻭﻛﺎﻥ ﻣﻌﺼﺐ ﻋﻠﻰ ﻻﺧﺮ .. ﻛﺎﻧﺖ ﻗﺎﻳﻠﺔ ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭ ﻭﺭﺩﺓ ﻣﺮﻗﺪﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻮﺵ ﻭﺍﻟﻤﺰﺭﻋﺔ ﺍﻟﺠﻮ ﻫﺎﺩﻱ .. ﻭﺻﻞ ﺃﺻﻴﻞ ﻭﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ ﺩﻕ ﻋﻠﻰ ﺣﻮﺵ ﻋﻤﻪ ﻋﻠﻲ ﻓﺘﺤﻠﻪ ﺍﺳﺎﻣﺔ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻣﺎﺯﺍﻟﻮﺍ ﺍﻳﺘﻐﺪﻭﺍ
ﺧﺶ ﺃﺻﻴﻞ ﻭﻻﻗﻬﻢ ﻣﻘﻤﻌﺰﻳﻦ ﺍﻳﺘﻐﺪﻭﺍ : ﻭﻳﻦ ﻋﻤﻲ ﻋﻠﻲ
ﻧﺠﻴﺔ : ﻣﺶ ﻗﺎﻋﺪ ﻣﺘﻐﺪﻱ ﺑﺮﻩ .. ﻛﻨﻚ ﺷﻦ ﺗﺒﻲ
ﺃﺻﻴﻞ ﺑﺤﺖ ﻓﻲ ﻫﻨﺎﺀ ﻭﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ : ﺻﺒﻲ ﺃﻧﺘﻲ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻧﺒﻴﻚ
ﻫﻨﺎﺀ ﺧﺎﻓﺖ ﻣﻨﻪ ﻭﺍﻧﻄﻤﺮﺕ ﻭﺭﺃﺀ ﺃﻣﻬﺎ : ﺷﻦ ﺗﺒﻲ
ﺃﺻﻴﻞ ﻋﺾ ﻋﻠﻰ ﻓﻤﻪ : ﺃﻃﻠﻌﻲ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻧﺒﻴﻚ ﺭﺍﻧﻲ ﺍﻧﺨﺮﺑﻠﻚ ﻭﺟﻬﻚ
ﻧﺠﻴﺔ : ﺷﻦ ﺗﺒﻲ ﻣﻨﻬﺎ .. ﺧﻠﻲ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﻋﻨﻚ
ﺃﺻﻴﻞ ﺗﻌﺼﺐ : ﻗﺘﻠﻚ ﺃﻃﻠﻌﻲ ﺭﺍﻩ ﻣﺶ ﺧﻴﺮﻟﻚ
ﻟﻜﻦ ﻫﻨﺎﺀ ﻗﻌﺪﺕ ﻣﻨﻄﻤﺮﺓ ﻭﺭﺍﺀ ﺍﻣﻬﺎ ﻭﺧﺎﻳﻔﺔ ﻭﻧﺠﻴﺔ ﻣﺎﺑﺘﺶ ﺗﺴﻜﺖ : ﺷﻦ ﺗﺒﻲ ﻓﻴﻬﺎ .. ﻣﺎﻟﻜﺶ ﻋﻼﻗﺔ ﺑﻴﻬﺎ ﻫﻴﺎ
ﺃﺻﻴﻞ ﻣﻌﺎﺵ ﻓﻴﻬﺎ ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﻦ ﻭﺿﺮﺏ ﺳﻔﺮﺓ ﺍﻟﻐﺪﺍﺀ ﺑﺮﺟﻠﻪ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻋﻠﻴﻬﻦ ﻭﻫﻦ ﺗﻤﻦ ﻳﺼﺎﺭﺧﻦ ﻭﺻﺒﻦ ﻳﺠﺮﻥ ﻭﻫﻮ ﻗﺮﺏ ﻣﺴﻚ ﻫﻨﺎﺀ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﻭﺳﺤﺒﻬﺎ ﻣﻌﺎﻩ ﻟﺪﺍﺭ
ﻭﻧﺠﻴﺔ ﺗﻠﺤﻖ ﻓﻴﻪ .. ﻟﻜﻦ ﺃﺻﻴﻞ ﺧﺸﺸﻬﺎ ﻭﺻﻜﺮ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺑﺮﻡ ﺑﺤﺖ ﻓﻲ ﻫﻨﺎﺀ ﻭﺍﻋﻴﻮﻧﻪ ﻧﺎﺭ : ﺷﻦ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺃﻧﺘﻲ ... ﺷﻦ ﻗﺎﺋﻠﺔ ﻟﺤﻨﻴﻦ
ﻫﻨﺎﺀ ﻭﺧﺮﺕ ﻻﻭﺭﺍﺀ ﻭﺧﺎﻓﺖ ﻣﻨﻪ : ﻛﺬﺍﺑﺔ ﻣﺶ ﺃﻧﺎ ﺍﺑﺮﻭﺣﻬﺎ ﻫﻲ ﺍﺑﺮﻭﺣﻬﺎ
ﺃﺻﻴﻞ ﻣﺴﻜﻬﺎ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﻭﺻﺒﺎﻫﺎ ﻭﺿﺮﺑﻬﺎ ﻛﻒ : ﻓﻜﻴﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﺬﺏ .. ﺃﺣﻜﻲ ﺭﺍﻧﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻧﻘﺘﻠﻚ ﻫﻨﺎ .. ﺷﻦ ﻗﻠﺘﻲ ﻟﺤﻨﻴﻦ
ﻫﻨﺎﺀ ﺣﻜﺖ ﻻﺻﻴﻞ ﻛﻴﻒ ﺷﺮﺕ ﺍﻟﻌﻄﺮ ﻭﻛﻴﻒ ﺧﺬﺕ ﺍﺳﻤﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻛﻴﻒ ﻗﻨﻌﺖ ﺣﻨﻴﻦ ﻋﺸﺎﻥ ﺗﻤﺸﻴﻠﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺮﻗﺪ .. ﻭﻛﻴﻒ ﺧﻠﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﻤﺸﻲ ﺍﺗﺸﻮﻓﻪ ﺍﻣﻌﺎﻫﺎ ... ﻭﺃﻣﻬﺎ ﻧﺠﻴﺔ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻣﺼﺒﻴﺔ ﺑﺮﺍ ﻭﺗﺴﻤﻊ ﻓﻴﻬﻢ
ﺑﻌﺪ ﻛﻤﻠﺖ ﻫﻨﺎﺀ ﺃﺻﻴﻞ ﺿﺮﺑﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﻭﺭﺩ ﻣﺴﻜﻬﺎ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻫﺎ .. ﻭﺃﻣﻬﺎ ﻟﻤﺎ ﻗﻌﺪﺕ ﺗﺴﻤﻊ ﻓﻴﻬﺎ ﺗﺼﺮﺥ ﻭﺗﺒﻜﻲ ﻗﻌﺪﺕ ﺍﺩﻕ ﻋﻠﻴﻪ .. ﻓﺘﺢ ﺃﺻﻴﻞ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻫﻮ ﻣﺎﺳﻚ ﻫﻨﺎﺀ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻫﺎ .. ﻭﺑﺤﺖ ﻓﻲ ﻧﺠﻴﺔ ﻭﺩﻓﻬﺎ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺃﻣﺴﻜﻲ ﻫﺬﻩ ﺗﺮﺑﻴﺘﻚ ﺍﻟﻮﺳﺨﺔ .. ﺷﻠﺔ ﺍ،،،،،،،،،ﻗﻠﻴﻼﺕ ﺃﺩﺏ ﻟﻜﻦ ﺍﻟﻠﻮﻡ ﻣﺶ ﻋﻠﻴﻬﻦ .. ﺍﻟﻠﻮﻡ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﻡ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﻴﻔﻚ ﻃﺎﻟﻘﺔ ﺑﻨﺎﺗﻬﺎ ﻭﺗﺸﺠﻊ ﻓﻴﻬﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺨﻄﺄ ﻭﺍﻟﻌﻴﺐ ... ﺗﺮﺑﻴﺔ ﺷﻮﺍﺭﻉ
ﻧﺠﻴﺔ : ﺍﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺣﻮﺷﻲ .. ﻣﻌﺎﺵ ﺍﺗﺤﻂ ﺍﻳﺪﻙ ﻋﻠﻰ ﺑﻨﺎﺗﻲ ﻓﺎﻫﻢ
ﺃﺻﻴﻞ ﻛﺎﻥ ﻃﺎﻟﻊ ﺭﺩ ﻭﻓﻨﺺ ﻓﻴﻬﺎ : ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺒﻲ ﻳﻘﻌﺪ ﻫﻨﺎ ﻳﺤﺘﺮﻡ ﻧﻔﺴﻪ ... ﻭﺑﻨﺎﺗﻚ ﻣﺶ ﻣﺘﺮﺑﻴﺎﺕ .. ﻟﻜﻦ ﺃﻧﺎ ﺍﻧﺮﺑﻴﻬﻦ ﻟﻚ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ .. ﻭﻣﻌﺎﺵ ﺗﺮﻓﻌﻲ ﺻﻮﺗﻚ ﻋﻠﻴﺎ ﻣﺮﺓ ﺃﺧﺮﻯ .. ﺭﺍﻧﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﺸﺎﻥ ﻋﻤﻲ ﻋﻠﻲ ﺑﺲ .. ﻛﻢ ﻫﺬﺍ ﺭﺍﻧﻲ ﻻﺯﻙ ﻻﻫﻠﻚ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ
ﻧﺠﻴﺔ ﺗﺒﻜﻲ ﻭﺍﺗﻬﺰﺏ ﻓﻲ ﻫﻨﺎﺀ : ﺍﺗﻔﻮﻩ ﻋﻠﻴﻚ ﻭﻋﻠﻲ ﺟﺎﺑﺎﺗﻚ .. ﻭﺃﻧﺘﻲ ﺩﻳﻤﺎ ﺟﻴﺒﺘﻠﻲ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ ﻭﻗﻠﺔ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ .. ﺧﺸﻲ ﺟﻮﺍ ﻣﺎﺯﻟﺖ ﻭﺭﺃﻙ ﻳﺎ ﻣﺴﺨﺔ
ﺃﺻﻴﻞ ﺗﺨﺰﺭ ﻓﻴﻬﻦ ﻭﻗﺮﺏ ﻣﻦ ﻧﺠﻴﺔ : ﻣﺎﻧﺒﻴﺶ ﻣﺸﺎﻛﻞ .. ﻟﻜﻦ ﻗﻮﻟﻲ ﻟﺒﻨﺎﺗﻚ ﺍﻳﺨﻄﻨﺎ ﺃﻧﺎ ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ .. ﺭﺍﻩ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻫﺬﺍ ﻳﻮﺻﻞ ﻟﻌﻤﻲ ﻋﻠﻲ .. ﻭﺃﻧﺘﻲ ﻋﺎﺭﻓﺔ ﺷﻦ ﺍﻳﺪﻳﺮ ﻓﻴﻜﻦ
ﻧﺠﻴﺔ ﺗﺒﻜﻲ : ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻋﺎﺩ ﺍﺗﻌﺎﻭﺩﻫﺎ ﻣﺮﺓ ﺍﺧﺮﻯ ... ﻭﺃﻧﺎ ﻣﺎﺯﻟﺖ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﻧﻌﻄﺐ ﻋﻠﻰ ﺧﺸﻤﻬﺎ
ﺃﺻﻴﻞ ﺿﺮﺏ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺮﺟﻠﻪ ﻭﻃﻠﻊ .. ﻭﻋﺪﺍ ﺧﺶ ﻟﻠﺤﻮﺵ ﺍﺩﻭﻭﺵ ﻭﺧﺶ ﺭﻗﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺮﺑﻮﻋﺔ
ﻭﺭﺩﺓ ﺑﻌﺪ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻋﺪﺕ ﻭﺃﺻﻴﻞ ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ .. ﻟﺒﻌﻴﺪ
ﻭﻓﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺩﺯﺕ ﺳﻤﻴﺔ ﻻﺻﻴﻞ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻳﻮﺩﻳﻬﺎ ﻟﺨﻮﺍﻟﻬﺎ .. ﻭﻫﻮ ﻛﺎﻥ ﺍﻳﺸﻮﻑ ﻓﻴﻬﺎ ﻛﻴﻒ ﻣﺘﻀﺎﻳﻘﺔ ﻭﺗﻌﺒﺎﻧﺔ .. ﻭﻗﺎﻟﻠﻬﺎ ﻭﺗﻲ ﺭﻭﺣﻚ ﺗﻮﺍ ﺍﻧﺸﻴﻠﻚ .. ﻭﻓﻌﻼ ﻭﺗﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺩﺑﺸﻬﺎ ﻭﻣﺸﻰ ﺃﺻﻴﻞ ﺑﻴﻬﺎ ﻟﺤﻮﺵ ﺧﻮﺍﻟﻬﺎ ﻭﻃﻮﻝ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻣﺎﻓﻴﺶ ﻛﻼﻡ ﻟﻌﻨﺪ ﺍﻭﺻﻠﻮﺍ ﻟﺤﻮﺵ ﺟﺪﻫﺎ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﺒﻲ ﺗﻨﺰﻝ ﻟﻜﻦ ﺃﺻﻴﻞ ﻣﺄﻣﻦ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﻔﺘﺢ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺎﺏ : ﺃﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﻧﻨﺰﻝ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺭﺍﻛﻲ ﻇﻠﻤﺘﻴﻨﻲ ﺍﻣﻌﺎﻙ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻇﻠﻤﺘﻴﻨﻲ ... ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻑ ﻛﻴﻒ ﺻﺪﻗﺘﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﻧﺨﻮﻧﻚ ﻳﺎ ﻟﺒﺘﻮﻝ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻳﺎ ﺃﺻﻴﻞ ﻣﺶ ﻭﻗﺖ ﻛﻼﻡ ﺭﺍﻧﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺑﺮﺍﺣﺘﻚ ﻟﻜﻦ ﺍﻳﺠﻲ ﻭﻗﺖ ﺗﻌﺮﻓﻲ ﻓﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﻈﻠﻮﻡ .. ﻟﻜﻦ ﻣﺸﻜﻠﺘﻚ ﻣﺎﺗﺴﻤﻌﻴﺶ ﻓﻴﺎ
ﻓﺘﺢ ﺃﺻﻴﻞ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺍﻧﺰﻟﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺩﺑﺸﻬﺎ .. ﻭﺃﺻﻴﻞ ﺷﺎﻝ ﻳﻮﺳﻒ ﺍﻳﺒﻮﺱ ﻓﻴﻪ
ﺩﻗﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺍﻓﺘﺤﺖ ﺧﺎﻟﺘﻬﺎ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻋﻄﺘﻬﺎ ﺷﻨﻄﺘﻬﺎ ﻭﺭﺩﺕ ﺗﺄﺧﺬ ﻓﻲ ﻳﻮﺳﻒ ﻣﻦ ﺃﺻﻴﻞ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻗﺮﺑﺖ ﻣﻨﻪ ﺗﺮﺟﻒ ﻭﺗﺒﻜﻲ ﺧﺬﺕ ﻣﻨﻪ ﻳﻮﺳﻒ : ﺃﺻﻴﻞ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﻨﻔﺼﻠﻮﺍ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻣﺸﺎﻛﻞ
ﺃﺻﻴﻞ ﻣﺎﺳﻤﻌﻬﺎﺵ ﺍﻛﻮﻳﺲ : ﻧﻌﻢ ﺷﻦ ﻗﻠﺘﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺗﻬﺮﺏ ﻣﻦ ﺍﻋﻴﻮﻧﻪ : ﺃﺻﻴﻞ ﺧﻼﺹ ﻧﺤﻦ ... ﻃﻠﻘﻨﻲ 😭
ﺃﺻﻴﻞ ﺍﻟﻜﻠﻤﺔ ﺻﺪﻣﺎﺗﻪ ﻣﺴﻚ ﺫﺭﺍﻋﻬﺎ ﺑﺎﻟﻘﻮﺓ ﻭﺷﺪ ﻋﻠﻴﻪ : ﺷﻦ ﺣﺴﻚ ﻗﻠﺘﻲ .. ﻃﻠﻘﻨﻲ !!!!
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﺍﺍﺍﻩ ﻳﺪﻱ ﺍﻃﻠﻘﻨﻲ ﺷﻦ ﺗﺤﺴﺎﺏ ﺭﻭﺣﻚ
ﺃﺻﻴﻞ ﺿﻐﻂ ﻋﻠﻰ ﺫﺭﺍﻋﻬﺎ ﺃﻛﺜﺮ : ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﻭﺃﺧﺮ ﻣﺮﺓ ﻧﺴﻤﻊ ﺍﻟﻜﻠﻤﺔ ﻫﺬﻩ ﻓﺎﻫﻤﺔ .. ﻧﺠﻮﻡ ﺍﻟﺴﻤﺎﺀ ﺍﻗﺮﺑﻠﻚ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﻼﻕ 😡
ﻭﺩﻓﻬﺎ ﺃﺻﻴﻞ ﺷﻮﺭ ﺧﺎﻟﺘﻬﺎ ﻭﺑﺤﺖ ﻓﻴﻬﺎ : ﺧﻠﻴﻬﺎ ﻛﻢ ﻳﻮﻡ ﻭﺗﻮﺍ ﺍﻧﺠﻲ ﻧﺄﺧﺬﻫﺎ
ﻭﻋﺪﺍ ﺭﻛﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﺭﻭﺡ ﻟﻠﻤﺰﺭﻋﺔ .. ﺑﻌﺪ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺃﺻﻴﻞ ﻛﺎﻥ ﻳﺘﺼﻞ ﺑﻴﻬﺎ ﻟﻜﻦ ﻫﻲ ﻣﺎﺗﺮﺩﺵ ﻋﻠﻴﻪ ... ﻭﻛﻠﻢ ﺧﺎﻟﺘﻬﺎ ﻭﺳﺄﻟﻬﺎ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺍﻃﻤﻦ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻟﻬﻢ
ﺑﻌﺪ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﺃﺻﻴﻞ ﻣﺸﻰ ﺟﺎﺑﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﻓﻲ ﺍﻻﻭﻝ ﻣﺎﻛﻨﺘﺶ ﺗﺒﻲ ﺍﺗﺠﻲ ﻟﻜﻦ ﺧﺎﻟﺘﻬﺎ ﻗﻨﻌﺘﻬﺎ ﺍﺗﺮﻭﺡ ﻣﻌﺎﻩ
ﺑﻌﺪ ﺛﻼﺙ ﺃﻳﺎﻡ ﺃﺻﻴﻞ ﻣﻜﺴﺪ ﺑﺮﻩ ﺟﺄﺀﻩ ﺃﻧﺲ ﻭﻟﺪ ﺧﺎﻟﻪ .. ﻭﻛﺴﺪ ﺍﻣﻌﺎﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺸﻴﺔ .. ﻭﻗﺎﻟﻪ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﺍﻳﺨﻄﻄﻮﺍ ﻓﻲ ﻣﺸﻴﺔ ﻟﻠﺼﺤﺮﺍﺀ ﻛﻢ ﻳﻮﻡ .. ﻭﻣﺤﺪﺩﻳﻦ ﺍﻟﻤﺸﻴﺔ ﻻﺳﺒﻮﻉ ﺍﻟﺠﺎﻱ .. ﻭﺃﺻﻴﻞ ﻛﺎﻥ ﻟﻪ ﻓﺘﺮﺓ ﻣﻨﻘﻄﻊ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻟﻜﻦ ﺣﺲ ﺃﻥ ﺍﻟﻤﺸﻴﺔ ﺟﺖ ﻓﻲ ﻭﻗﺘﻬﺎ .. ﻛﺎﻥ ﺣﺲ ﺭﻭﺣﻪ ﻣﺨﻨﻮﻕ ﻭﻣﺘﻀﺎﻳﻖ ﻳﺒﻲ ﻣﻜﺎﻥ ﺍﻳﻐﻴﺮ ﻓﻴﻪ ﺟﻮ

روايات ليبيه❤️🇱🇾

03 Dec, 07:15


ﻋﺼﺎﻡ ﺗﻌﺼﺐ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺭﺍﻛﻢ ﺩﻭﺧﺘﻮﻧﻲ .. ﻛﻨﻜﻢ ﻭﺍﻧﺘﻮﺍ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻭﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﻋﺮﻛﺔ .. ﻭﺍﺗﺠﻲ ﺍﺗﺤﻂ ﺍﻋﺼﺎﺑﻚ ﻓﻴﺎ
ﺃﺻﻴﻞ ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻪ ﻭﺍﻋﻴﻮﻧﻪ ﻧﺎﺭ : ﻫﻦ ﻛﻠﻤﺘﻴﻦ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﺮﻛﺐ ﻣﻊ ﻭﺍﺣﺪ ﺧﺎﻃﻴﻚ ﺍﻟﻔﺮﺡ ﻫﺬﺍ ﻧﻠﻐﻴﻪ ﺑﻠﻜﻞ ﻭﺃﻧﻲ ﻗﻠﺖ
ﻋﺪﺍ ﺃﺻﻴﻞ ﻭﻋﺼﺎﻡ ﻣﻌﺎﺵ ﻋﺮﻑ ﺷﻦ ﺍﻳﺪﻳﺮ .. ﺧﺶ ﺟﻮﺍ ﻭﺩﺯ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻗﺎﻟﻠﻬﺎ ﺗﻤﺸﻲ ﺍﻣﻌﺎﻩ ﻭﻻﻧﻪ ﻛﺎﻥ ﻣﻌﺼﺐ ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺍﺗﺸﻮﻑ ﻋﺼﺎﻡ ﺑﺎﻟﺸﻜﻞ ﻫﺬﺍ ﺍﺳﻜﺘﺖ ﻭﺍﺭﻛﺒﺖ ﺍﻣﻌﺎﻩ ﻭﺃﺻﻼ ﻫﻲ ﻣﻦ ﺍﻻﻭﻝ ﻛﺎﻧﺖ ﻧﺎﻭﻳﺔ ﺗﻤﺸﻲ ﺍﻣﻌﺎﻩ
💙💙💙
ﻋﺪﺍ ﺍﻟﻔﺮﺡ ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﺃﺻﻴﻞ ﻣﺎﺗﻼﻗﻮﺵ ﻭﺍﺟﺪ ﻛﺎﻥ ﺍﻳﺸﻮﻑ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ ﻭﻫﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻗﺎﺻﺪﺓ ﻣﺎﺗﺨﻠﻴﻬﺶ ﺍﻳﺸﻮﻓﻬﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﺗﻜﻤﻞ ﻓﻴﻪ ﺑﻜﻰ ﻭﻣﺎﻓﻴﺶ ﺣﺪ ﻋﻨﺪﻩ ﻋﻠﻢ ﺑﺎﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻫﺬﺍ ﺍﻻ ﻭﺭﺩﺓ ﺑﺲ
ﺃﺻﻴﻞ ﻛﺎﻥ ﺣﺎﻁ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺪﺧﺎﻥ ﻳﺤﺮﻕ ﻓﻴﻪ ﻭﺧﻼﺹ ... ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﺔ ﺟﺖ ﻓﻲ ﻭﻗﺖ ﺯﺣﻤﺔ ﻭﻣﺎﺣﺼﻠﺶ ﻓﺮﺻﺔ ﻳﺤﻜﻲ ﻣﻊ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﺑﺎﻻﺻﺢ ﻫﻲ ﻣﺎﻋﻄﺎﺗﺶ ﻓﺮﺻﺔ ﺍﻳﺸﻮﻓﻬﺎ ﻭﻳﺤﻜﻲ ﺍﻣﻌﺎﻫﺎ
💔💔💔💔
ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻔﺮﺡ ﺑﻴﻮﻣﻴﻦ ﺃﺻﻴﻞ ﻃﻠﻊ ﻭﻋﺪﺍ ﺷﻮﺭ ﺣﻮﺵ ﺧﺎﻟﻪ .. ﻛﺎﻥ ﻳﺒﻲ ﻳﻌﺮﻑ ﺷﻦ ﺻﺎﺭ ﻭﻟﻴﺶ ﺣﻨﻴﻦ ﺩﺍﺭﺕ ﻫﻚ ... ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻣﻘﻤﻌﺰﺓ ﻭﺟﺎﺀ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﻐﺪﺍﺀ ﻭﻛﺎﻧﻮﺍ ﻣﻠﺘﻤﻴﻦ ﻛﻠﻬﻢ ﻣﺎﻋﺪﺍ ﺃﺻﻴﻞ . ﻭﺣﻤﻴﺪﺓ ﺳﺄﻟﺖ ﻋﻠﻴﻪ
ﺣﻤﻴﺪﺓ : ﻭﻳﻦ ﺃﺻﻴﻞ ﻛﻠﻤﻮﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻐﺪﺍﺀ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺩﺍﺭﺕ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﺍﺗﻮﻛﻞ ﻓﻲ ﻳﻮﺳﻒ ﻭﻣﺎﺗﺴﻤﻌﺶ ﻓﻴﻬﺎ
ﺭﺩ ﻋﺼﺎﻡ : ﺃﺻﻴﻞ ﻋﺪﺍ ﺷﻮﺭ ﻋﻴﺖ ﺧﺎﻟﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺣﺴﺖ ﺑﺤﺪ ﻣﺴﻚ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻭﺍﻋﺼﺮﻩ .. ﺧﻨﻘﺘﻬﺎ ﺍﻟﻌﺒﺮﺓ ﻭﻣﻌﺎﺵ ﺣﻘﺖ ﻗﺪﺍﻣﻬﺎ ﺻﺒﺖ ﺧﺸﺖ ﺟﻮﺍ ﻭﻟﺤﻘﺘﻬﺎ ﻭﺭﺩﺓ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﺒﻜﻲ ﻭﻣﺎﺗﺒﻴﺶ ﺣﺪ ﻳﺴﻤﻌﻬﺎ ﻭﺧﺸﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺭﺩﺓ : ﺷﻔﺘﻲ ﻣﺸﻰ ﻭﺭﺃﺀﻫﺎ . ﻻﺣﻘﻬﺎ ﻭﺃﻧﺘﻲ ﺍﺗﻘﻮﻟﻴﻠﻲ ﻣﻤﻜﻦ ﻇﻠﻤﺘﻴﻪ😭
ﻭﺭﺩﺓ ﻗﻤﻌﺰﺕ ﺟﻨﺒﻬﺎ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﺔ ﺷﻦ ﺍﻧﻘﻮﻟﻚ .. ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﺔ ﺃﺻﻴﻞ ﺷﻦ ﺻﺎﺭﻟﻪ .. ﻣﺎﺯﻟﺖ ﻣﺶ ﻗﺎﺩﺭﺓ ﺍﻧﺼﺪﻕ ﺍﻥ ﺃﺻﻴﻞ ﺍﻳﺪﻳﺮ ﻓﻴﻚ ﻫﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ 😭😭😭😭 :
💔💔💔💔💔
ﺃﺻﻴﻞ ﻭﺻﻞ ﻟﺤﻮﺵ ﺧﺎﻟﻪ ﻟﻜﻦ ﻣﺎﻧﺰﻟﺶ .. ﺧﻼ ﺧﺎﻟﻪ ﻟﻌﻨﺪ ﻳﻄﻠﻊ ﻭﻳﻌﺪﻱ .. ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺟﺎﺀ ﻭﺧﺶ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﻻﻧﻪ ﻣﺘﺮﺑﻲ ﻋﻨﺪ ﺧﻮﺍﻟﻪ ﻛﺎﻥ ﻛﻴﻒ ﻭﻟﺪﻫﻢ ﻟﺪﺭﺟﺔ ﺍﻧﻬﻢ ﺍﻳﺨﺎﻓﻮﺍ ﻣﻨﻪ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺍﻋﻴﺎﻟﻬﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ .. ﻓﺘﺤﺖ ﺑﻨﺖ ﺧﺎﻟﻪ ﻭﺧﺶ ﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ ﻣﻌﺼﺐ ﻗﻌﺪ ﺍﻳﻨﺎﺩﻱ ﻋﻠﻰ ﺣﻨﻴﻦ ﻭﻫﻲ ﻟﻤﺎ ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺗﻪ ﺧﺎﻓﺖ ﻣﻨﻪ ﻭﻗﻌﺪﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﺍﺭ .. ﻟﻜﻦ ﺃﺻﻴﻞ ﺧﺶ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﻣﺮﺍﺕ ﺧﺎﻟﻪ : ﻛﻨﻬﺎ ﺷﻦ ﺩﺍﻳﺮﺓ .. ﻭﺳﻊ ﺑﺎﻟﻚ ﺳﻠﻢ ﺍﻭﻟﻴﺪﻱ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻃﻠﻌﻲ ﻧﺒﻴﻬﺎ ﺍﺑﺮﻭﺣﻬﺎ
ﻣﺮﺍﺕ ﺧﺎﻟﻪ : ﺭﺍﻙ ﺗﻀﺮﺑﻬﺎ ... ﺷﻦ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺑﺲ ﻗﻮﻟﻲ ﻣﺎﻋﻠﻴﻚ ﻣﻨﻬﺎ
ﺃﺻﻴﻞ ﻣﻌﺼﺐ : ﺧﻠﻮﻧﻲ ﻣﻌﻬﺎ ﺍﺑﺮﻭﺣﻨﺎ ﺑﺲ ﺍﻃﻠﻌﻮﺍ
ﻃﻠﻌﺖ ﻣﺮﺍﺕ ﺧﺎﻟﻪ ﻭﺍﻣﻌﻬﺎ ﺃﻡ ﺣﻨﻴﻦ .. ﻭﺃﺻﻴﻞ ﺻﻜﺮ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺣﻨﻴﻦ ﺧﺸﺖ ﻓﻲ ﺑﻌﻀﻬﺎ ﺧﺎﻳﻔﺔ ﻣﻨﻪ
ﺃﺻﻴﻞ ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻓﻨﺺ ﻓﻴﻬﺎ : ﺃﺣﻜﻲ ﺷﻦ ﺻﺎﺭ .. ﻭﻟﻴﺶ ﺟﻴﺘﻴﻨﻲ .. ﺷﻦ ﺗﺒﻲ ﻣﻨﻲ
ﺣﻨﻴﻦ ﺣﺎﻃﺔ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭﺧﺎﻳﻔﺔ ﻣﻦ ﺃﺻﻴﻞ ﻳﻀﺮﺑﻬﺎ : ﻣﺶ ﻣﻨﻲ ... ﻣﺶ ﻣﻨﻲ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺃﻧﺎ
ﺃﺻﻴﻞ ﻋﺾ ﻋﻠﻰ ﻓﻤﻪ ﻭﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ : ﺃﺣﻜﻲ ﺭﺍﻩ ﻣﺶ ﺧﻴﺮﻟﻚ ﺭﺍﻧﻲ ﺍﻧﻜﺴﺮﻟﻚ ﺭﺃﺳﻚ
ﺣﻨﻴﻦ ﺗﺒﻜﻲ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺃﻧﺎ ﻫﻲ ﻗﺎﻟﺘﻠﻲ ﻫﻲ ﻣﺶ ﺃﻧﺎ
ﺃﺻﻴﻞ ﺗﻌﺼﺐ ﻣﻨﻬﺎ ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻣﺴﻜﻬﺎ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﻭﻫﻲ ﻋﻴﻄﺖ ﻭﺃﻣﻬﺎ ﺧﺎﻓﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻗﻌﺪﺕ ﺍﺩﻕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﺃﺻﻴﻞ ﺭﻓﻌﻬﺎ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﻟﻌﻨﺪ ﺻﺒﺖ ﻭﻋﻴﻂ ﻋﻠﻴﻬﺎ : ﺗﺒﻲ ﺗﺤﻜﻲ ﻭﺍﻻ ﺍﻧﻜﺴﺮ ﺭﺃﺳﻚ .. ﺃﺣﻜﻲ ﻳﺎ ﻧﻌﻦ،،،،،
ﺣﻨﻴﻦ ﺧﺎﻳﻔﺔ ﻭﺗﺮﺟﻒ ﻭﺗﻤﺴﻚ ﻓﻲ ﺍﻳﺪ ﺃﺻﻴﻞ ﺗﺒﻲ ﺍﺗﻔﻜﻬﺎ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻫﺎ : ﺧﻼﺹ ﺧﻼﺹ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻧﺤﻜﻲ .. ﻣﺶ ﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﻫﻨﺎﺀ ﻫﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻗﺎﻟﺘﻠﻲ
ﺃﺻﻴﻞ ﻣﺴﺘﻐﺮﺏ : ﺍﻱ ﻫﻨﺎﺀ ﻓﻴﺶ ﺗﺤﻜﻲ ﺃﻧﺘﻲ
ﺣﻨﻴﻦ : ﺍﻃﻠﻖ ﺍﺷﻌﺮﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻧﺤﻜﻴﻠﻚ ﻛﻞ ﺷﻲ ﺍﻃﻠﻘﻨﻲ ﺑﺲ
ﺃﺻﻴﻞ ﺩﻓﻬﺎ ﻟﻌﻨﺪ ﻃﺎﺣﺖ ﻭﻗﻤﻌﺰﺕ : ﺃﺣﻜﻲ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺍﻳﺠﻲ ﺧﺎﻟﻲ ﻭﻧﺤﻜﻴﻠﻪ ﺷﻦ ﺩﺭﺗﻲ
ﺣﻨﻴﻦ ﺧﺎﻓﺖ ﺃﻛﺜﺮ : ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺗﺤﻜﻲ ﻟﺠﺪﻱ .. ﻳﻘﺘﻠﻨﻲ ﻭﺣﻴﺎﺓ ﺃﺻﻴﻞ ﻣﺎﺗﺤﻜﻴﻠﻪ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺳﻘﺪﻱ ﺭﻭﺣﻚ ﺭﺍﻧﻲ ﻣﺎﺳﻚ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﻴﻚ ﺑﺎﻟﻐﺼﺐ ﺍﻱ ﻫﻨﺎﺀ ﻭﺷﻦ ﻗﺎﻟﺘﻠﻚ
ﺣﻨﻴﻦ : ﻫﻨﺎﺀ .. ﻫﻨﺎﺀ ﺑﻨﺖ ﻋﻤﻚ ﻋﻠﻲ .. ﻫﻲ ﻗﺎﻟﺘﻠﻲ ﻋﺪﻱ ﻭﺩﻳﺮﻱ ﻫﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻧﺒﻴﺶ ﻟﻜﻦ ﻫﻲ ﺯﺭﺗﻨﻲ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻛﻴﻒ ﻛﻴﻒ .. ﺷﻦ ﻗﺎﻟﺘﻠﻚ ﺩﻳﺮﻱ ﺑﺎﻟﻀﺒﻂ
ﺣﻨﻴﻦ : ﻋﻄﺘﻨﻲ ﻋﻄﺮ ﻭﻗﺎﻟﺘﻠﻲ ﺣﻄﻲ ﻣﻨﻪ .. ﻭﻋﺪﻱ ﻻﺻﻴﻞ ﺭﺍﻗﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺮﺑﻮﻋﺔ .. ﻭﻭﻭﻭ
ﻭﺍﻧﺤﺮﺟﺖ ﺣﻨﻴﻦ ﻭﺍﺳﻜﺘﺖ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻛﻤﻠﻲ ﻋﻠﻴﺶ ﺳﻜﺘﻲ .. ﺍﺩﻳﺮﻱ ﻓﻲ ﺭﻭﺣﻚ ﻣﺘﺤﺸﻤﺔ .. ﻭﺃﻧﺘﻲ ﻗﻠﻴﻠﺔ ﺍﺩﺏ ﻭﺗﺒﻲ ﺗﺮﺑﻴﺔ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ ..
ﺣﻨﻴﻦ ﺑﺴﺮﻋﺔ : ﻣﺶ ﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﻫﻨﺎﺀ
ﻟﻜﻦ ﺃﺻﻴﻞ ﺟﺎﺀﻫﺎ ﻭﻣﺴﻜﻬﺎ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﻭﺻﺒﺎﻫﺎ : ﻭﺃﻧﺘﻲ ﻣﺎﻓﻴﻜﻴﺶ ﻋﻘﻞ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻳﻘﻮﻟﻚ ﺧﺸﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﺍﺗﺨﺸﻲ .
ﺣﻨﻴﻦ : ﻏﺼﺒﻦ ﻋﻨﻲ ﺃﻧﺎ ،،،،
ﻟﻜﻦ ﺃﺻﻴﻞ ﺿﺮﺑﻬﺎ ﻛﻒ : ﺻﻜﺮﻱ ﻓﻤﻚ ﻳﺎ ﻣﺴﺨﺔ ﻳﺎﻛﻠﺒﺔ .. ﺃﻧﺘﻲ ﻭﺣﺪﺓ ﺣﻴﻮﺍﻧﺔ ﻭﻣﺶ ﻣﺘﺮﺑﻴﺔ .. ﻭﺣﺴﺎﺑﻚ ﻣﺎﺯﺍﻝ ﻋﻨﺪ ﺧﺎﻟﻲ
ﺣﻨﻴﻦ ﺗﺒﻜﻲ ﻭﺗﺠﺪ ﻓﻴﻪ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺃﺧﺮ ﻣﺮﺓ ﻣﻌﺎﺵ ﺍﻧﺪﻳﺮﻫﺎ ﻣﺮﺓ ﺍﺧﺮﻯ .. ﺍﺭﺣﻢ ﺑﻴﻚ ﻳﺎ ﺃﺻﻴﻞ ﻣﺎﺗﻘﻮﻟﻬﺎ ﻟﺠﺪﻱ ﻭﺭﺃﺱ ﺃﻣﻚ
ﺃﺻﻴﻞ ﺩﻓﻬﺎ ﻭﺗﺨﺰﺭ ﻓﻴﻬﺎ : ﺃﺳﻜﺘﻲ ﺑﻼ ﻛﺬﺏ ﺗﻮﺍ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺭﻭﺣﻚ ﺧﺎﻳﻔﺔ ﻳﺎ ﺣﻴﻮﺍﻧﺔ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﺸﻮﻓﻚ ﻣﺮﺓ ﺍﺧﺮﻯ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺰﺭﻋﺔ ﺍﻧﻘﺺ ﺍﺭﻗﺒﺘﻚ ﻭﻧﻘﺘﻠﻚ ﻳﺎ ﻣﺴﺨﺔ .. ﺧﺰﻳﻪ
ﻭﻃﻠﻊ ﺃﺻﻴﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻭﻛﺎﻧﺖ ﻣﺮﺍﺕ ﺧﺎﻟﻪ ﻭﺃﻡ ﺣﻨﻴﻦ ﺑﺮﺍ ﺍﻳﺮﺍﺟﻮﺍ ﻓﻴﻪ ﻳﻄﻠﻊ
ﺃﻡ ﺣﻨﻴﻦ : ﻛﻨﻬﺎ ﺷﻦ ﺩﺍﻳﺮﺓ
ﺃﺻﻴﻞ ﻭﻫﻮ ﻃﺎﻟﻊ : ﺍﻫﻲ ﺑﻨﺘﻚ ﻋﻨﺪﻙ ﻭﺍﺳﺄﻟﻴﻬﺎ ... ﺷﻮﻓﻲ ﻣﺮﺓ ﺃﺧﺮﻯ ﻣﻌﺎﺵ ﻧﺒﻲ ﺍﻧﺸﻮﻓﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺰﺭﻋﺔ .. ﺭﺍﻧﻲ ﺍﻧﻜﺴﺮﻟﻬﺎ ﺭﺃﺳﻬﺎ
ﻣﺮﺍﺕ ﺧﺎﻟﻪ ﺗﺠﺮﻱ ﻭﺭﺃﺀﻩ : ﺍﻗﻌﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻳﺮﺑﺤﻚ .. ﻭﺍﺣﻜﻴﻠﻲ ﺷﻦ ﺩﺍﻳﺮﺓ
ﺃﺻﻴﻞ ﻭﻗﻒ ﻭﺑﺤﺖ ﻓﻴﻬﺎ : ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﻣﺎﻧﺤﻜﻲ .. ﻟﻜﻦ ﺧﻠﻲ ﺑﻨﺘﻚ ﺍﺗﺮﺑﻲ ﺑﻨﺘﻬﺎ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺍﺩﻳﺮﻟﻜﻢ ﺷﻲ ﺑﺪﻋﺔ ﻭﺗﻮﺣﻠﻮﺍ ﻓﻴﻬﺎ

روايات ليبيه❤️🇱🇾

18 Nov, 11:43


Live stream started

روايات ليبيه❤️🇱🇾

18 Nov, 06:48


معش نبي نحكي معاكم عل تفاعل بكل نا

روايات ليبيه❤️🇱🇾

18 Nov, 06:40


ﺧﺎﻟﺘﻬﺎ : ﻛﻨﻚ ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ .. ﺷﻦ ﺻﺎﺭ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ :
ﺧﺎﻟﺘﻬﺎ : ﻛﻨﻚ ﻳﺎ ﻟﻮﻟﻲ ﻓﻴﻪ ﺣﺪ ﺷﺎﻓﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺃﺻﻴﻞ ﻋﺪﺍ ﺯﻋﻼﻥ
ﺧﺎﻟﺘﻬﺎ : ﻟﻴﺶ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻳﺒﻲ ﺍﻳﺴﻠﻢ ﻋﻠﻴﺎ ﻭﺍﻧﺎ ﻗﺘﻠﻪ ﻣﺎﻧﻘﺪﺭﺵ 😥 ﻟﻜﻦ ﺍﺻﻴﻞ ﺯﻋﻞ ﻣﻨﻲ ﻭﻋﺪﺍ ﺑﺴﺮﻋﺔ 😭
ﺧﺎﻟﺘﻬﺎ : ﺳﺎﻫﻠﺔ ﺗﻮﺍ ﻳﻬﺪﺍ ﻭﻳﺮﺿﻰ ﺧﻠﻴﻪ ﺗﻮﺍ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺧﺎﻳﻔﺔ ﻋﻠﻴﻪ ﺷﻴﻂ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﻋﺪﺍ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﺧﺎﻳﻔﺔ ﻣﻨﻪ ﺍﻳﺪﻳﺮ ﺣﺎﺩﺙ ﻭﺍﻻ ﺗﺼﻴﺮ ﻓﻴﻪ ﺣﺎﺟﺔ
ﺧﺎﻟﺘﻬﺎ : ﻻ ﺇﻥ ﺷﺎﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮ .. ﻛﻨﻚ ﺃﻧﺘﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺃﺻﻴﻞ ﻋﺼﺒﻲ ﻣﺎﺗﻌﺮﻓﻴﺶ ﺃﻧﺘﻲ 😭😭😭..
ﺍﺻﻴﻞ ﺭﻭﺡ ﻛﺎﻥ ﻣﻌﺼﺐ ﻭﺯﻋﻼﻥ .. ﻣﺶ ﻣﺎﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﺎﻥ ﺯﻋﻼﻥ ﺍﻧﻪ ﻣﺎﺣﻜﺶ ﺍﻣﻌﺎﻫﺎ .. ﻭﻃﺒﻌﺎ ﺣﻂ ﺍﻋﺼﺎﺑﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ 💔
ﺑﻌﺪ ﻣﺸﻴﺖ ﺃﺻﻴﻞ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺍﺗﺮﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﺗﻠﻘﺎﻩ ﻣﻘﻔﻞ .. ﺷﺎﻃﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﻨﺎﺭ .. ﻟﻜﻦ ﻛﻠﻤﺖ ﻭﺭﺩﺓ ﻗﺎﻟﺘﻠﻬﺎ ﺟﺎﺀ ﺳﻴﺎﺭﺗﻪ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﺑﺮﺍ 💙
ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﻠﻤﺖ ﺃﺻﻴﻞ :
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻟﻮ
ﺃﺻﻴﻞ : !!!…
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻟﻮ ﺃﺻﻴﻞ 😥
ﺃﺻﻴﻞ ﺑﺼﻮﺕ ﻣﺒﺤﻮﺡ ﺷﻜﻠﻪ ﻛﺎﻥ ﺭﺍﻗﺪ : ﺍﻳﻮﻩ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺭﺍﻗﺪ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻫﺎ ﺷﻦ ﺗﺒﻲ 😑
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺃﺻﻴﻞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻗﺼﺪﻱ .. ﻏﺼﺒﻦ ﻋﻨﻲ 😥
ﺃﺻﻴﻞ : ﻣﻌﺎﺵ ﺍﺗﻘﻮﻟﻴﻠﻲ ﺍﻣﺮﺍﻳﻔﺔ ﻋﻠﻴﻚ 😑
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻣﺮﺍﻳﻔﺔ ﻋﻠﻴﻚ .. ﻭﺑﻌﺪ ﺷﻔﺘﻚ ﺭﺍﻳﻔﺖ ﺃﻛﺜﺮ
ﺃﺻﻴﻞ !!!!:
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺭﺩ ﻭﻳﻨﻚ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺍﺣﻜﻲ ﻧﺴﻤﻊ ﻓﻴﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﺎﻥ ﻋﻠﻴﺎ ﻧﺒﻲ ﻧﻘﻌﺪ ﺍﻣﻌﺎﻙ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻮﻗﺖ .. ﻧﺒﻲ ﺍﻧﻌﻴﺶ ﺍﻣﻌﺎﻙ ﻛﻞ ﻟﺤﻈﺔ ﻭﻛﻞ ﺩﻗﻴﻘﺔ .. ﺃﻧﺎ 😭😭,,
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻣﻌﺎﺵ ﺍﻗﺪﺭﺕ ﺍﺗﻜﻤﻞ ﻛﻼﻣﻬﺎ ﺧﻨﻘﺖ ﺍﻟﻌﺒﺮﺓ ﻭﻗﻌﺪﺕ ﺗﺒﻜﻲ .. ﺑﻌﺪ ﺑﻜﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺃﺻﻴﻞ ﻛﺎﻥ ﺭﺍﻗﺪ .. ﻗﻤﻌﺰ ﻓﻲ ﻣﺮﻗﺪﻩ ﻭﺣﻂ ﺍﻳﺪﻩ ﻓﻲ ﺷﻌﺮﻩ .. ﻃﺒﻌﺎ ﺍﺻﻴﻞ ﻣﺎﻳﺘﺤﻤﻠﺶ ﺍﺩﻣﻮﻋﻬﺎ 💓
ﺃﺻﻴﻞ : ﺍﺷﺸﺸﺶ ﺧﻼﺹ ﺍﺭﺣﻢ ﺑﻴﻚ ﺧﻼﺹ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ 😥😥:
ﺃﺻﻴﻞ : ﺃﺳﻜﺘﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻧﻘﺪﺭ ﺃﻧﺎ .. ﻣﺎﻗﺘﻠﻚ ﻣﻦ ﺍﻻﻭﻝ ﺧﺎﻳﻒ ﻋﻠﻴﻚ ﻣﻨﻲ .. ﻭﻣﻦ ﻋﺼﺒﻴﺘﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : !!!…
ﺃﺻﻴﻞ : ﻟﻮﻟﻴﺘﻲ .. ﻭﻳﻦ ﺣﺒﻴﺒﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ 😍😍😳: ﻧﻌﻢ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺳﺎﻣﺤﻴﻨﻲ ﻳﺎ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺶ ﻣﺘﺤﻤﻞ ﺑﻌﺪﻙ ﻋﻨﻲ 💔
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻫﺎﻧﺖ ﺧﻼﺹ ﻣﻤﻜﻦ ﻳﻮﻣﻴﻦ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻋﻠﻴﻚ ﻗﺼﺔ 😑
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺭﺑﻲ ﺍﻳﺼﺒﺮﻧﻲ

ﺍﻟﻴﻮﻣﻴﻦ ﻗﻌﺪﻭﺍ ﺛﻼﺛﺔ .. ﺑﻌﺪ ﻋﺸﺮﺓ ﺍﻳﺎﻡ ﺃﺻﻴﻞ ﺗﻮﺣﺶ .. ﻛﺎﻥ ﻳﺤﻜﻲ ﻣﻊ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﺍﻟﺮﻳﺎﻑ ﺩﺍﺭ ﻓﻴﻪ ﺷﻮﺍﺭﻉ
ﻃﻠﻊ ﺃﺻﻴﻞ ﻣﻦ ﺣﻮﺵ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻭﻋﺪﺍ ﺍﻳﺨﺒﻂ ﻋﻠﻰ ﺑﺎﺏ ﺣﻮﺷﻬﻢ .. ﻃﻠﻊ ﻋﻠﻴﻪ ﻋﺼﺎﻡ ﺧﻮﻩ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ
ﻋﺼﺎﻡ : ﻛﻨﻚ ﻳﺎﺭﺍﺟﻞ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺑﻜﺮﺍ ﺗﻤﺸﻲ ﺃﻧﺖ ﻭﺍﻣﻲ ﻟﻌﻤﻲ ﻳﻮﺳﻒ .. ﻭﺗﻄﻠﺒﻮﻟﻲ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻣﻨﻪ 😡
ﻋﺼﺎﻡ ﻳﺒﻲ ﻳﻀﺤﻚ ﻟﻜﻦ ﻣﺎﻳﻘﺪﺭﺵ ﻗﺪﺍﻡ ﺃﺻﻴﻞ
ﻋﺼﺎﻡ : ﺗﻲ ﻏﻴﺮ ﻭﺳﻊ ﺑﺎﻟﻚ .. ﺍﻳﺶ ﺻﺎﺭﻟﻚ ﻣﺎ ﻟﻨﺎ ﺯﻣﺎﻥ ﺍﻧﺤﺎﻳﻠﻮﺍ ﻋﻠﻴﻚ ﻭﺍﻧﺖ ﺭﺍﻓﺾ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺑﻠﻜﻞ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻓﻜﻨﻲ ﻣﻦ ﻛﺜﺮﺕ ﺍﻟﺪﻭﺓ .. ﺑﻜﺮﺍ ﺍﻟﻌﺸﻴﺔ ﻃﻖ ﻓﻲ ﻋﻤﻲ ﻳﻮﺳﻒ ﻭﺣﻜﻴﻠﻪ
ﻋﺼﺎﻡ : ﻣﺒﺮﻭﻙ ﻳﺎ ﺳﻴﺪﻱ .. ﻏﻴﺮ ﺭﺍﻙ ﺗﺎﻛﻠﻨﺎ 😏
ﺃﺻﻴﻞ ﺍﻧﺤﺮﺝ ﻣﻦ ﺧﻮﻩ ﻗﺎﻟﻪ ﺭﺍﻙ ﺗﻨﺴﻰ ﻭﺑﺮﻡ ﻭﻋﺪﺍ 💓💓..
)) ﻟﻮ ﺃﻧﻚ ﺑﻘﺮﺑﻲ ﺍﻻﻥ ﻻﻫﺪﻳﺘﻚ ﻋﻨﺎﻗﺎ ﻳﺠﻌﻠﻚ ﻻﺗﻔﺮﻕ ﺑﻴﻦ ﻧﺒﻀﻲ ﻭﻧﺒﻀﻚ ((
*** ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ 8#

روايات ليبيه❤️🇱🇾

18 Nov, 06:40


ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ
ﺃﻡ ﻧﺎﺻﺮ ﺭﻭﺁﻳﺎﺕ ﺃﻡ ﻧﺎﺻﺮ
# ﻧﺒﺾ _ ﻗﻠﺒﻲ
ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ 8#
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻫﻲ ﺍﺗﻠﻔﺖ ﻭﺧﺎﻳﻔﺔ ﻣﺪﺕ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﺍﺗﺴﻠﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﻟﻜﻦ ﺃﺻﻴﻞ ﺳﺤﺒﻬﺎ ﺟﻮﺍ ﺍﻟﻤﺮﺑﻮﻋﺔ .. ﻭﺿﻤﻬﺎ ﺑﺎﻟﻘﻮﺓ ﻛﺎﻥ ﺍﻣﺮﺍﻳﻒ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺗﻮﺍ ﺗﺒﻲ ﺗﻤﺸﻲ ﻭﺗﻐﻴﺐ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺧﺮﻯ ﺷﻦ ﻳﺒﻲ ﺍﻳﺼﺒﺮﻩ
ﺍﺻﻴﻞ ﻣﺴﻚ ﺭﺃﺳﻬﺎ ﺑﻴﻦ ﺍﻳﺪﻳﻪ ﻭﻫﻲ ﺍﻣﺴﻜﺖ ﻣﺎﻟﻴﺘﻪ ﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻨﻬﻢ ﻛﺄﻧﻪ ﺧﺎﻳﻒ ﻳﻔﻘﺪ ﻻﺧﺮ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺗﺒﻲ ﺗﻤﺸﻲ ﻭﺗﺴﻴﺒﻴﻨﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻓﻲ ﺩﻣﻌﺔ ﻓﻲ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ : ﻏﺼﺒﻦ ﻋﻨﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺗﺒﻮﺍ ﺍﻃﻮﻟﻮﺍ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻋﺎﺩﺓ ﻟﻤﺎ ﻧﻤﺸﻮﺍ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻧﻄﻮﻟﻮﺍ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﺔ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﻫﺬﻩ
ﺍﺻﻴﻞ ﻏﻤﺾ ﺍﻋﻴﻮﻧﻪ ﻭﻋﺰﻕ ﺭﺍﺳﻪ ﻻﻭﺭﺍﺀ ﻛﺄﻧﻪ ﺍﻳﺼﺒﺮ ﻓﻲ ﺭﻭﺣﻪ ﺭﺩ ﺑﺤﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﻫﻮ ﻣﺎﺯﺍﻝ ﻣﺎﺳﻚ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﺑﻴﻦ ﺍﻳﺪﻳﻪ ﻭﺣﻂ ﺍﻻﺑﻬﺎﻡ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻫﺎ ﺍﻳﺤﺮﻙ ﻓﻴﻪ ﺑﺨﻔﻪ ﻭﻗﺎﻝ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺣﻄﻲ ﺍﺻﻴﻞ ﺩﻳﻤﺎ ﺑﻴﻦ ﺍﻋﻴﻮﻧﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺃﻧﺖ ﻣﺶ ﺑﺲ ﻓﻲ ﺍﻋﻴﻮﻧﻲ ﺃﻧﺖ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻲ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺍﻱ ﺣﺎﺟﺔ ﺗﻌﺮﻓﻲ ﺍﻧﻬﺎ ﺍﺗﺰﻋﻠﻨﻲ ﺭﺩﻱ ﺑﺎﻟﻚ ﺍﺩﻳﺮﻳﻬﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻛﻴﺪ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻛﻼﻡ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻛﻴﻒ ﻧﺒﻲ ﻧﺼﺒﺮ ﺑﻼﻙ ﺍﻧﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ :
ﺃﺻﻴﻞ ﺍﻧﻘﻬﺮ ﻟﻤﺎ ﺷﺎﻓﻬﺎ ﺗﺒﻜﻲ .. ﺿﻤﻬﺎ ﻟﻠﺼﺪﺭﻩ
ﺍﺻﻴﻞ : ﺍﺷﺸﺶ ﺧﻼﺹ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺗﺒﻜﻲ ... ﻭﺭﺃﺳﻲ ﻋﻨﺪﻙ ﻣﺎﺗﺒﻜﻲ
ﺃﺻﻴﻞ ﻛﺎﻥ ﺣﺎﺱ ﺍﻧﻪ ﻋﺎﺟﺰ ﻣﺎﻋﻨﺪﺵ ﻣﺎﺍﻳﺪﻳﺮ .. ﺣﺒﻴﺒﺘﻪ ﺗﺒﻲ ﺗﺒﻌﺪ ﻋﻨﻪ ﻭﻫﻮ ﻗﻠﺒﻪ ﺍﻭﺟﻌﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻌﺪ ... ﺃﺻﻴﻞ ﻛﺎﻥ ﺷﺎﺏ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻣﺎﻋﻨﺪﺵ ﻋﻠﻴﻬﻦ .. ﻳﺎ ﺍﻣﺎ ﻓﻲ ﺷﻐﻠﻪ ﺍﻭ ﺩﻳﻤﺎ ﻣﻊ ﺍﻋﻴﺎﻝ ﺧﺎﻟﻪ ﻳﻤﺸﻮﺍ ﻟﻠﺒﺤﺮ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻟﻐﻮﺹ .. ﺍﻭ ﻳﻤﺸﻲ ﻟﻠﺼﺤﺮﺍﺀ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻟﺼﻴﺪ .. ﺷﺎﺏ ﻛﻴﻒ ﺍﺻﻴﻞ ﻣﺎﻳﺤﺒﺶ ﺑﺴﻬﻮﻟﺔ ﺃﻛﻴﺪ ﻟﻤﺎ ﺍﻳﺤﺐ .. ﺍﻳﺤﺐ ﺑﺸﻜﻞ ﻛﺒﻴﺮ ﺣﺘﻰ ﻋﻠﻰ ﻗﻠﺒﻪ ..
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﺻﻴﻞ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻳﺎﻋﻴﻮﻧﻪ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺃﻛﻴﺪ ﺣﻨﺮﺍﻳﻔﻠﻚ
ﺃﺻﻴﻞ ﻋﺾ ﻋﻠﻰ ﻓﻤﻪ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎﺿﺤﻚ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺗﺒﻴﻨﻲ ﻧﻨﻜﻠﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﺗﻮﺍ .. ﺭﺍﻧﻲ ﻣﺎﺳﻚ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﺎﻟﻐﺼﺐ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻫﻬﻬﻪ ﻻ ﻻ ﺧﻼﺹ ﻧﺒﻲ ﻧﻤﺸﻲ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺍﻃﻠﻌﻲ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺍﻧﻐﻴﺮ ﺭﺍﺋﻲ ﻫﻬﻬﻬﻪ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺮﺑﻮﻋﺔ .. ﻭﻫﻲ ﺗﻔﺘﺢ ﻓﻲ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺤﻮﺵ .. ﺃﺻﻴﻞ ﺍﻣﺼﺒﻲ ﻭﻣﺘﻜﻲ ﻋﻠﻰ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻤﺮﺑﻮﻋﺔ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻟﻮﻟﻴﺘﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻟﺘﻔﺘﺖ : ﻧﻌﻢ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺍﺍﺍ .... ﻋﺪﻱ ﺧﻼﺹ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻭﻛﻴﻪ
ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﺧﻄﺮﻫﺎ ﺗﻌﺮﻑ ﺷﻦ ﻛﺎﻥ ﻳﺒﻲ ﺍﻳﻘﻮﻟﻠﻬﺎ ﺃﺻﻴﻞ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻏﻴﺮ ﺭﺍﺋﻴﻪ .. ﺑﻌﺪ ﺳﺎﻋﺔ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﺍﻣﻬﺎ ﺭﺍﻛﺒﺎﺕ ﻓﻲ ﺳﻴﺎﺭﺓ ﺧﺎﻟﺘﻬﺎ ﻭﻃﺎﻟﻌﺎﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺰﺭﻋﺔ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺗﺒﺤﺖ ﻓﻲ ﺣﻮﺵ ﺍﺟﺪﻳﺪﺗﻬﺎ ﻟﻜﻦ ﻣﻔﻴﺶ ﺣﺪ ﺑﺮﺍ
ﺃﺻﻴﻞ ﻛﺎﻥ ﻗﺎﻋﺪ ﺟﻮﺍ ﻭﻳﺸﻮﻑ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﻭﺷﻦ .. ﻣﺎﻗﺪﺭﺵ ﻳﻄﻠﻊ ﻭﻳﺸﻮﻓﻬﺎ ﻣﺎﺷﻴﺔ .. ﻭﻳﻘﻌﺪ ﺳﺎﻛﺖ
ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﺍﺻﻴﻞ ﺍﻳﻜﻠﻢ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺑﻌﺪ ﺍﺗﺮﻥ ﻋﻠﻴﻪ .. ﻳﺤﻜﻲ ﺍﻣﻌﺎﻫﺎ ﻭﻳﻌﺮﻑ ﺍﺧﺒﺎﺭﻫﺎ ﺑﻌﺪ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﺍﺻﻴﻞ ﻣﺎﻋﺎﺵ ﻗﺪﺭ ﻳﺼﺒﺮ ﺭﻛﺐ ﺳﻴﺎﺭﺗﻪ ﻭﻃﻠﻊ ﺑﻴﻬﺎ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻣﻘﻤﻌﺰﺓ ﻭﺗﺤﻜﻲ ﻣﻊ ﺧﺎﻟﺘﻬﺎ ﺭﻥ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﺻﻴﻞ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻟﻮ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺍﻃﻠﻌﻲ ﻧﺒﻲ ﺍﻧﺸﻮﻓﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻭﻳﻦ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻗﺎﻋﺪ ﺑﺮﺍ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﺍﻃﻠﻌﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻓﻜﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺼﺎﺭﺓ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺗﺒﻲ ﺗﻄﻠﻌﻲ ﻭﺍﻻ ﻧﻨﺰﻝ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺗﺤﻜﻲ ﺟﺪ ﺃﻧﺖ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻭﺭﺃﺱ ﺍﻣﻚ ﺍﻃﻠﻌﻲ .. ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺍﻧﺨﺶ ﻋﻠﻴﻚ ﺟﻮﺍ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺩﻳﺮﻫﺎ ﺃﻧﺖ ﻋﺎﺭﻓﺘﻚ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺃﻧﻲ ﻧﺰﻟﺖ ﻫﻴﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻻ ﻻ ﻻ .. ﺧﻼﺹ ﺍﺷﻮﻱ ﺑﺲ ﺗﻮﺍ ﻧﻄﻠﻊ
ﺧﺎﻟﺔ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﻦ ﻫﺬﺍ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﺻﻴﻞ
ﺧﺎﻟﺘﻬﺎ : ﺇﻥ ﺷﺎﻟﻠﻪ ﺟﺎﺀ ﻟﻌﻨﺪ ﻫﻨﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻫﺎ ﻧﺠﻚ ﻟﻲ ﻳﺎﻗﻠﺒﻲ
ﺧﺎﻟﺘﻬﺎ : ﺗﺒﻲ ﺗﻄﻠﻌﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻫﺎ ﺷﻦ ﺍﺩﻳﺮ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﺎﻥ ﻣﺎﻧﻄﻠﻊ ﻫﺬﺍ ﺍﻳﺨﺶ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻣﺎﺗﻌﺮﻓﻴﺶ ﺃﻧﺘﻲ
ﺧﺎﻟﺘﻬﺎ :
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻧﻄﻠﻊ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺮﻳﻊ ﻭﺍﻧﺠﻲ .. ﺭﺑﻲ ﻳﺴﺘﺮ
ﺧﺎﻟﺘﻬﺎ : ﺭﺩﻱ ﺑﺎﻟﻚ ﺗﺤﻜﻲ ﺍﻣﻌﺎﻩ .. ﺧﻮﺍﻟﻚ ﺩﻳﻤﺎ ﺍﻳﺠﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻫﺬﺍ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻋﺎﺭﻓﺔ .. ﺇﻥ ﺷﺎﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮ
ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﺗﺒﺤﺖ ﻣﺎﺷﺎﻓﺘﺶ ﺷﻲ ... ﺑﻌﺪ ﺍﺷﻮﻱ ﺍﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﺳﻴﺎﺭﺓ ﺑﺤﺘﺖ ﺍﺧﺮﻯ ﺷﺎﻓﺖ ﺍﺻﻴﻞ ﻓﻲ ﺳﻴﺎﺭﺗﻪ
ﺃﺻﻴﻞ ﺑﺮﻡ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﻭﻳﺤﻜﻲ ﻣﻊ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﻘﺎﻝ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﺍﻟﺜﺎﻟﺜﺔ ﻭﻗﻒ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﺑﻌﻴﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻮﺵ ﻭﻧﺰﻝ ﺍﺻﻴﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﺍﺗﻜﻰ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻛﻨﻚ ﻧﺰﻟﺖ ﻋﺪﻱ ﻗﺒﻞ ﻣﺎﺍﻳﺠﻲ ﻭﺍﺣﺪ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺑﺎﻫﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﻗﻞ ﺍﻧﺴﻠﻢ ﻋﻠﻴﻚ ﺑﺲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻫﻲ ﺍﺗﺨﺒﻂ ﻓﻲ ﻭﺟﻬﻬﺎ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻧﻘﺪﺭ ﻣﺎﻣﺎ ﻃﺎﻟﻌﺔ ﺍﻛﻴﺪﺓ ﻗﺮﻳﺐ ﺍﺗﺠﻲ ﻭﺧﻮﺍﻟﻲ ﺩﻳﻤﺎ ﻳﺒﺮﻣﻮﺍ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻫﺬﺍ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺮﻳﻊ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺍﻧﻄﻮﻝ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻋﺸﺎﻥ ﺧﺎﻃﺮﻱ ﻋﺪﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻧﻘﺪﺭ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻣﻌﻘﻮﻟﺔ ﺟﺎﻳﻚ ﺍﻟﻤﺴﺎﻓﺔ ﻫﺬﻩ ﻛﻠﻬﺎ ﻭﺍﻧﺸﻮﻓﻚ ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ ﺑﺲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻧﻘﺪﺭ .. ﺍﻓﻬﻤﻨﻲ ﺃﺻﻴﻞ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺍﻭﻛﻴﻪ ﺍﻭﻛﻴﻪ .. ﺗﻮﺍ ﻧﻤﺸﻲ ﺃﻧﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻏﻠﻄﺎﻥ ﺗﺎﻋﺐ ﻭﺟﺎﻳﻚ .. ﻣﺶ ﺍﺗﻘﻮﻟﻴﻠﻲ ﺍﻣﺮﺍﻳﻔﺔ ﻋﻠﻴﻚ ﻻﻳﺎﻡ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﺎﺗﻦ ﻭﻳﻦ ﺍﻟﺮﻳﺎﻑ ﻣﺎﺷﻔﺖ ﺷﻲ ﺃﻧﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻧﻘﺪﺭ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺍﻭﻛﻴﻪ ﺧﻼﺹ ﻧﺒﻲ ﻧﻤﺸﻲ
ﻓﺘﺢ ﺍﺻﻴﻞ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﺭﻛﺐ ﻭﺻﻜﺮ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺎﻟﻘﻮﺓ ﻭﺷﻴﻂ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﺎﺗﺰﻋﻠﺶ ﻣﻨﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻏﺼﺒﻦ ﻋﻨﻲ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺍﻭﻛﻴﻪ ﻧﺒﻲ ﺍﻧﺼﻜﺮ .. ﻣﺎﺗﺒﻲ ﺷﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺃﺻﻴﻞ ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﻚ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺗﺰﻋﻞ .. ﻗﺪﺭ ﻇﺮﻭﻓﻲ
ﺃﺻﻴﻞ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ : ﻧﺒﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻲ ﻧﺼﻜﺮﺭﺭﺭﺭﺭ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺧﻼﺹ ﺑﺮﺍﺣﺘﻚ ﺍﻭﻛﻴﻪ
ﺻﻜﺮﺕ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺔ ﻭﻗﻌﺪﺕ ﺗﺒﻜﻲ
ﺃﺻﻴﻞ ﻛﺎﻥ ﺟﺎﻳﺐ ﺍﻣﻌﺎﻩ ﻛﻴﺲ ﻣﻠﻴﺎﻥ ﺷﻜﻼﻃﺎﺕ ﻭﺣﺎﺟﺎﺕ ﺍﺧﺮﻯ ﻛﺎﻥ ﻧﺎﻭﻱ ﺍﻳﺴﻠﻢ ﻋﻠﻴﻬﺎ .. ﻟﻪ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻣﺶ ﺷﺎﻳﻔﻬﺎ .. ﺃﺻﻴﻞ ﻣﺶ ﻣﺴﺘﻮﻋﺐ ﺍﻳﺸﻮﻓﻬﺎ ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ ﻭﻣﺎﻳﻘﺪﺭﺵ ﻳﺤﻜﻲ ﺍﻣﻌﺎﻫﺎ
ﺧﺸﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺧﺎﻟﺘﻬﺎ ﻣﻨﻬﺎﺭﺓ ﺿﻤﺘﻬﺎ ﻭﻗﻌﺪﺕ ﺗﺒﻜﻲ ﺧﺎﻟﺘﻬﺎ ﺍﻧﻔﺠﻌﺖ

روايات ليبيه❤️🇱🇾

18 Nov, 03:50


يا ربي إن هذه القناة مليئة بأشخاص لا أعلم ظروفهم ولا حاجتهم ولا أعلم ما في قلوبهم فَ يارب في هذا اليوم

اللهم من كان منهم مريضا فاشفه ومن كان مبتلى فعافه ومن كان محتاجا فاقض حاجته ومن كان مهموما ففرج همه ومن كان مدينا فاقضي عنه دينه ومن كان يريد الذرية فارزقه الذرية الصالحة ومن كان في نفسه حاجة لا يعلمها إلا أنت فيسرها له يارب حقق لهم امنيات كانت مستحيله واختر لهم ما هو خير ولا تردهم خائبين اللهم امين يارب العالمين🥺🤍🤍!

روايات ليبيه❤️🇱🇾

17 Nov, 15:16


https://t.me/K_A_TB

تبادل نشر بس @F_O_X_13

روايات ليبيه❤️🇱🇾

17 Nov, 15:09


الف الف مبروك ال16الف عضو عقبال ال 20قريب انشاءالله

روايات ليبيه❤️🇱🇾

17 Nov, 07:12


ﺃﺻﻴﻞ : ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﺷﻮﻱ ﻗﺒﻞ ﺗﻤﺸﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻫﻲ ﺍﺗﻠﻔﺖ ﻭﺧﺎﻳﻔﺔ ﻣﺪﺕ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﺍﺗﺴﻠﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﻟﻜﻦ ﺃﺻﻴﻞ ﺳﺤﺒﻬﺎ ﺟﻮﺍ ﺍﻟﻤﺮﺑﻮﻋﺔ .. ﻭﺿﻤﻬﺎ ﺑﺎﻟﻘﻮﺓ ﻛﺎﻥ ﺍﻣﺮﺍﻳﻒ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺗﻮﺍ ﺗﺒﻲ ﺗﻤﺸﻲ ﻭﺗﻐﻴﺐ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺧﺮﻯ ﺷﻦ ﻳﺒﻲ ﺍﻳﺼﺒﺮﻩ💔
)) ﻭﻣﺎﺫﻧﺐ ﻗﻠﺒﻲ ﺣﻴﻦ ﻳﻔﺘﻘﺪﻙ
ﻭﻣﺎﺫﻧﺒﻲ ﺣﻴﻦ ﺍﺭﻳﺪﻙ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻭﻗﺖ ((
*** ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ 7#

روايات ليبيه❤️🇱🇾

17 Nov, 07:11


ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻟﻠﺤﻮﺵ ﻭﻧﻘﺎﻟﻬﺎ ﺍﻳﺮﻥ ﺧﺸﺖ ﻫﻲ ﻭ ﻭﺭﺩﺓ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻭﺻﻜﺮﺕ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻟﻮ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻧﺒﻲ ﺍﻧﺸﻮﻓﻚ ﺗﻮﺍ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﺎﻧﻘﺪﺭﺵ ... ﻣﺎﻣﺎ ﺗﻘﺘﻠﻨﻲ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻋﺪﻱ ﺍﻓﺘﺤﻲ ﺍﻟﺮﻭﺷﻦ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﺗﻮﺍ ﺍﻧﺠﻴﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺑﺎﻫﻲ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﻧﻐﻴﺮ ﻗﺒﻞ ﺗﻮﺍ ﺍﻧﺮﻥ ﻋﻠﻴﻚ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺭﺩﻱ ﺑﺎﻟﻚ ﺍﺗﻐﻴﺮﻱ ﻧﺒﻲ ﺍﻧﺸﻮﻓﻚ ﻗﺒﻞ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ 😳😳 : ﻣﺎﻧﻘﺪﺭﺵ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺍﻓﺘﺤﻲ ﺍﻟﺮﻭﺷﻦ ﺗﻮﺍ ﺍﻧﻲ ﺟﻴﺘﻚ 😑
ﺻﻜﺮ ﺃﺻﻴﻞ ﺍﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺔ ﻭﻣﺎﺧﻠﺶ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺗﺮﺩ ﻋﻠﻴﻪ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ :: ﺣﻲ ﻋﻠﻴﺎ ﺷﻦ ﺍﻧﺪﻳﺮ ﺍﻣﻌﺎﻩ ﻫﺬﺍ 😓
ﻭﺭﺩﺓ : ﺷﻦ ﻳﺒﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻳﺒﻲ ﺍﻳﺸﻮﻓﻨﻲ ﻫﻚ
ﻭﺭﺩﺓ : ﺧﻠﻴﻪ ﺍﻳﺸﻮﻓﻚ .. ﺃﻧﺎ ﻣﺘﺎﻛﺪﺓ ﻛﺎﻥ ﺷﺎﻓﻚ ﻫﻚ ﺑﻜﺮﺍ ﻳﻄﻠﺒﻚ ﻣﻦ ﺧﺎﻟﻲ ﻳﻮﺳﻒ ﻃﻮﻝ 😁
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ 😂😂 : ﻟﻜﻦ ﻣﻨﺤﺮﺟﺔ ﻣﻨﻪ
ﻭﺭﺩﺓ : ﺑﺎﻟﻌﻜﺲ ﻓﺴﺘﺎﻧﻚ ﺣﻠﻮ ﻭﺣﺘﻰ ﻣﺴﺘﻮﺭ .. ﻃﺎﻟﻌﺔ ﺍﺗﺠﻨﻨﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻟﻜﻦ ﺍﻟﻔﺴﺘﺎﻥ ﻗﺼﻴﺮ 🙈
ﻭﺭﺩﺓ : ﻣﺶ ﺣﻴﺸﻮﻓﻪ ﻣﻦ ﻟﻮﻃﻰ .. ﻣﺶ ﺟﺎﻳﻚ ﻣﻊ ﺍﻟﺮﻭﺷﻦ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻫﺎ .. ﻣﻊ ... ﻫﻴﻴﻴﻲ ﺍﺳﺲ ﺷﻜﻠﻪ ﺟﺎﺀ 😫
ﺳﻤﻌﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺻﻮﺕ ﺩﻕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﻭﺷﻦ
ﻭﺭﺩﺓ : ﺗﻮﺍ ﻧﻄﻠﻊ ﺍﻧﺮﺍﻗﺐ ﻣﻊ ﺭﻭﺷﻦ ﺍﻟﻜﻮﺟﻴﻨﺔ ... ﻣﺎﺗﺨﺎﻓﻴﺶ ﺍﺧﺬﻱ ﺭﺍﺣﺘﻚ 😉
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻳﺎﺳﺨﻴﻔﺔ 😂😂
ﻃﻠﻌﺖ ﻭﺭﺩﺓ ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺣﻄﺖ ﻭﺷﺎﺡ ﻋﻠﻰ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﻭﺍﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺮﻭﺷﻦ
ﺃﺻﻴﻞ : 😍😍😍
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ 🙈🙈 :
ﺃﺻﻴﻞ : ﺍﻳﺶ ﺍﻧﺪﻳﺮ ﻓﻲ ﻋﻤﺮﻱ ﺍﻧﺎ ﺗﻮﺍ .. ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻛﻨﻚ ﻋﻠﻴﺶ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻧﺒﻴﻚ ﺍﻣﻌﺎﻱ ﺗﻮﺍ ﺗﻮﺍ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻳﺎﺭﻳﺖ ﺍﻣﺘﻰ ﺍﻳﺠﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻫﺬﺍ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻗﺮﻳﺐ ﺇﻥ ﺷﺎﻟﻠﻪ .. ﻣﻌﺎﺵ ﻧﻘﺪﺭ ﺍﻧﺘﺤﻤﻞ ﺑﻌﺪﻙ ﻋﻨﻲ
ﻗﺮﺏ ﺃﺻﻴﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻣﺴﻚ ﺍﻳﺪﻫﺎ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻧﺒﻲ ﻧﻌﻄﻴﻚ ﺣﺎﺟﺔ .. ﻟﻜﻦ ﺍﺣﺘﻔﻈﻲ ﺑﻴﻬﺎ .. ﻣﻬﻤﺎ ﺻﺎﺭ ﺩﻳﻤﺎ ﺧﻠﻴﻬﺎ ﺍﻣﻌﺎﻙ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺷﻨﻮ
ﺃﺻﻴﻞ ﺣﻂ ﺍﻳﺪﻩ ﻓﻲ ﺟﻴﺐ ﺍﻟﺴﺮﻭﺍﻝ ﻭﻃﻠﻊ ﻋﻠﺒﺔ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻓﺘﺤﻬﺎ ﻭﻃﻠﻊ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻧﺴﻴﺎﻝ ﺫﻫﺐ .. ﻧﺎﻋﻢ ﻭﺣﻠﻮ .. ﻓﻴﻪ ﻗﻠﺐ ﺻﻐﻴﺮ ﻭﻃﺎﻟﻊ ﻣﻨﻪ ﺭﺳﻤﺔ ﺗﺨﻄﻴﻂ ﺍﻟﻘﻠﺐ ♡️
ﺃﺻﻴﻞ ﻣﺴﻚ ﺍﻳﺪ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻻﺑﺴﻬﺎ ﺍﻻﻧﺴﻴﺎﻝ .. ﻭﺑﺴﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﻤﻬﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻟﻠﻪ ﺣﻠﻮ ﺍﻳﻬﺒﻞ
ﺍﺻﻴﻞ : ﻧﺒﻴﻪ ﺩﻳﻤﺎ ﻓﻲ ﻳﺪﻙ .. ﻗﺮﻳﺐ ﻣﻦ ﻧﺒﺾ ﻗﻠﺒﻚ 💓
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻭﻣﺎﻣﺎ ﺷﻦ ﺍﻧﻘﻮﻟﻠﻬﺎ ﻟﻤﺎ ﺍﺗﺸﻮﻓﻪ
ﺍﺻﻴﻞ : ﻗﻮﻟﻲ ﺍﻱ ﺷﻲ .. ﺷﺮﻳﺘﻴﻪ ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ ﻣﺜﻼ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻓﻜﺮﺓ ﺣﻠﻮﺓ 😁
ﺍﺻﻴﻞ : ﺃﻫﻢ ﺣﺎﺟﺔ ﺣﺎﻓﻈﻲ ﻋﻠﻴﻪ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺷﻜﺮﺍ .. ﺍﻧﺤﺎﻓﻆ ﻋﻠﻴﻪ .. ﻣﻦ ﺍﻋﻴﻮﻧﻲ
ﺃﺻﻴﻞ ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻣﺴﻚ ﻃﺮﻑ ﺍﻟﻮﺷﺎﺡ ﻭﺳﺤﺒﻪ ﻣﻦ ﻋﻠﻰ ﺷﻌﺮﻫﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻧﺤﺮﺟﺖ ﻭﻗﻠﺒﻬﺎ ﺍﻳﺪﻕ ﺑﺴﺮﻋﺔ ... ﺃﺻﻴﻞ ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﺍﻋﻴﻮﻧﻪ ﺫﺍﺑﻠﺔ .. ﻭﺍﻧﻔﺎﺳﻪ ﻋﺎﻟﻴﺔ .. ﺃﺻﻴﻞ ﺣﺲ ﺑﺮﺟﻔﺔ ﻓﻲ ﺟﺴﻤﻪ ﻛﻠﻪ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻃﺎﻟﻌﺔ ﺍﺗﺠﻨﻦ ﻭﺑﻨﺘﺔ ﻋﻄﺮﻫﺎ ﻗﻄﻌﺖ ﺍﺧﺮ ﺧﻴﻂ ﺻﺒﺮ ﻋﻨﺪ ﺃﺻﻴﻞ .. ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻓﻄﻨﺖ ﻟﺮﻭﺣﻬﺎ ﺣﻄﺖ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﺭ ﺃﺻﻴﻞ ﻭﺩﻓﺖ ﻋﻨﻬﺎ ﺑﻬﺪﻭﺀ .. ﺃﺻﻴﻞ ﺣﻂ ﺍﻳﺪﻳﻪ ﻓﻲ ﺷﻌﺮﻩ ﻭﻏﻤﺾ ﺍﻋﻴﻮﻧﻪ ﻭﺧﺬﺍ ﻧﻔﺲ ﻃﻮﻳﻞ ﻭﻋﺪﺍ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻬﺎ .. ﻃﺒﺲ ﻭﺣﻂ ﺍﻳﺪﻳﻪ ﻋﻠﻰ ﺭﻛﺒﻴﻪ ﻭﻗﻌﺪ ﻫﻚ ﺛﻮﺍﻧﻲ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺍﺳﺘﻘﺎﻡ ﻭﺑﺮﻡ ﻭﺭﺩ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ
ﺃﺻﻴﻞ ﻭﻫﻮ ﺍﻳﺼﻜﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﺮﻭﺷﻦ ﻣﻦ ﺑﺮﺍ : ﺧﺸﻲ ﺟﻮﺍ .. ﺗﻮﺍ ﺍﻧﻜﻠﻤﻚ ﺑﻌﺪﻳﻦ .. ﺻﻜﺮ ﺍﻟﺮﻭﺷﻦ ﻏﺼﺒﻦ ﻋﻨﻪ ﻭﻋﺪﺍ ﺑﺨﻄﻮﺍﺕ ﺛﻘﻴﻠﺔ ﻗﻠﺒﻪ ﻣﺎﻳﺒﻴﺶ ﻳﻤﺸﻲ ﻭﻳﺴﻴﺐ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻋﻘﻠﻪ ﺍﻳﻘﻮﻟﻪ ﻻ ﻻ
ﺍﻟﻤﻌﺮﻛﺔ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻌﻘﻞ ﻭﺍﻟﻘﻠﺐ ﻓﺎﺯ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﻌﻘﻞ .. ﻻﻧﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺤﺐ ﺍﻳﺨﺎﻑ ﻋﻠﻲ ﺍﻳﺤﺒﻪ ﺑﻌﻘﻠﻪ .. ﻋﺸﺎﻥ ﻣﺎﻳﺨﺴﺮﺵ ﺣﺒﻪ ﻭﻳﺤﺎﻓﻆ ﻋﻠﻴﻪ
ﺍﻻﺳﺒﻮﻉ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻔﺮﺡ ﺃﺻﻴﻞ ﻣﻌﺎﺵ ﻗﺪﺭ ﺍﻳﺸﻮﻑ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻻﻥ ﺍﻣﻬﺎ ﻣﻌﺎﺵ ﺧﻠﺘﻬﺎ ﺗﻤﺸﻲ ﺣﺘﻰ ﻻﺟﺪﻳﺪﺗﻬﺎ ﻻﻧﻬﺎ ﻋﺎﺭﻓﺘﻬﺎ ﺍﺗﺸﻮﻑ ﺃﺻﻴﻞ ﻋﻨﺪﻫﺎ 💔💔
ﺃﺻﻴﻞ ﻛﺎﻥ ﺍﻣﺮﺍﻳﻒ ﻋﻠﻴﻬﺎ .. ﻭﺣﺘﻰ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﺗﻌﺐ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻮﻕ ﻻﺻﻴﻞ ... ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺸﻴﺔ ﺟﺖ ﺧﺎﻟﺔ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ .. ﻛﺎﻧﺖ ﺧﺎﻟﺘﻬﺎ ﺷﺎﺑﺔ ﻣﺘﻮﺳﻄﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﻤﺮ ﻋﺰﺑﺎﺀ .. ﻭﺗﺴﻮﻕ ﻓﻲ ﺳﻴﺎﺭﺓ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﺗﺤﺐ ﺧﺎﻟﺘﻬﺎ ﻫﺬﻩ ﻣﻮﺕ ﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻗﻮﻳﺔ 💚💙
ﺧﺎﻟﺘﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺟﺎﻳﺔ ﺗﺄﺧﺬ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﺍﻣﻬﺎ ﺷﻮﺭ ﺧﻮﺍﻟﻬﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺴﻜﻨﻮﺍ ﻓﻲ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﺍﺧﺮﻯ ... ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﻠﻤﺖ ﺃﺻﻴﻞ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﺗﻘﻮﻟﻪ ﻋﻠﻰ ﻣﺸﻴﺘﻬﻢ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻟﻮ
ﺃﺻﻴﻞ ﺍﻳﻮﻩ .. ﻭﻳﻨﻚ ﻣﻦ ﺑﺪﺭﻱ ﺍﻧﺮﻥ ﻋﻠﻴﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺟﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﻣﺎﻗﺪﺭﺗﺶ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻣﻌﺎﻙ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺮﺍﻩ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻬﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻫﺎ ﺳﻴﺎﺭﺗﻬﺎ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻧﺒﻲ ﺍﻧﺸﻮﻓﻚ .. ﻳﺎﻟﻮﻟﻴﺖﻱ .. ﺍﻣﺮﺍﻳﻒ ﻋﻠﻴﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺣﺘﻰ ﺍﻧﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ .. ﻣﺎﻧﻘﺪﺭﺵ ﻧﻄﻠﻊ ﺍﻣﻲ ﻓﻄﻨﺘﻠﻲ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺍﻭﻭﻭﻭﻓﻪ .. ﺩﺑﺮﻱ ﺭﺍﺳﻚ ﺭﺍﻧﻲ ﺍﻧﺠﻴﻜﻢ . ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﺪﻳﺮﻫﺎ ﺭﺍﻧﻲ ﺧﻼﺹ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻧﺒﻮﺍ ﻧﻤﺸﻮﺍ ﺗﻮﺍ 😥
ﺃﺻﻴﻞ : ﺷﻨﻮ ... ﻭﻳﻦ ﻣﺎﺷﻴﻴﻦ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﺎﺷﻴﻴﻦ ﺷﻮﺭ ﺧﻮﺍﻟﻲ ﻓﻲ ﻣﻨﻄﻘﺔ ,,,,,,,,,,,
ﺃﺻﻴﻞ : ﻻ ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﻚ ﻧﺒﻲ ﺍﻧﺸﻮﻓﻚ ... ﺿﺮﻭﺭﻱ ﻗﺒﻞ ﺗﻤﺸﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ 😥😥 :
ﺃﺻﻴﻞ : ﺩﻳﺮﻱ ﺣﻞ ﺗﺮﺑﺤﻲ .. ﺭﺍﻧﻲ ﻛﺎﻥ ﺩﺭﺕ ﺣﺎﺟﺔ ﻣﺎﺗﻠﻮﻣﻴﺶ ﻋﻠﻴﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻧﺤﺎﻭﻝ ﺍﻧﻘﻮﻝ ﻻﻣﻲ ﻧﻤﺸﻲ ﺍﻧﺴﻠﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﺟﺪﻳﺪﺓ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﻮﺍ ﺍﺗﻮﺍﻓﻖ 😥
ﺍﺻﻴﻞ : ﺍﻧﺮﺍﺟﻲ ﻓﻴﻚ ﻫﻴﺎ
ﺻﻜﺮﺕ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻟﺘﻠﻴﻔﻮﻥ ﻭﻣﺸﺖ ﻗﺎﻟﺖ ﻻﻣﻬﺎ ﺗﺒﻲ ﺍﺗﺴﻠﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻗﺒﻞ ﺗﻤﺸﻲ .. ﻭﺍﻣﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻓﺮﺣﺎﻧﺔ ﺑﺠﻴﺖ ﺍﺧﺘﻬﺎ ﻭﻣﻠﺘﻬﻴﺔ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﻧﺴﺖ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺍﺻﻴﻞ ﻭﻗﺎﻟﺘﻠﻬﺎ ﻋﺪﻱ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻃﻠﻌﺖ ﻭﻋﺪﺕ ﻟﻠﺤﻮﺵ ﺍﺟﺪﻳﺪﺗﻬﺎ ﺩﻗﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻓﺘﺢ ﺃﺻﻴﻞ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻟﻜﻦ ﻣﺎﻗﺪﺭﺵ ﺍﻳﻘﻮﻝ ﺷﻲ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻛﺎﻧﺖ ﻭﺭﺍﻩ ﺧﺸﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻭﺣﻜﺘﻠﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻣﺸﻴﻬﻢ ﺧﺸﺖ ﻫﻲ ﻭﺍﺟﺪﻳﺪﺗﻬﺎ ﺟﻮﺍ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻭﺍﺻﻴﻞ ﻋﺪﺍ ﻗﻌﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺮﺑﻮﻋﺔ
ﻗﻌﺪﺕ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻣﻊ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻋﺸﺮ ﺩﻗﺎﺋﻖ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺿﻤﺘﻬﺎ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻭﻫﻲ ﻃﺎﻟﻌﺔ ﺧﻄﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﺻﻴﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺮﺑﻮﻋﺔ ﻛﺎﻥ ﺍﻣﺼﺒﻲ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻳﺮﺍﺟﻲ ﻓﻴﻬﺎ ﺗﻄﻠﻊ ..

روايات ليبيه❤️🇱🇾

17 Nov, 07:11


ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ
ﺃﻡ ﻧﺎﺻﺮ ﺭﻭﺁﻳﺎﺕ ﺃﻡ ﻧﺎﺻﺮ
# ﻧﺒﺾ _ ﻗﻠﺒﻲ
ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ 7#
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺩﻣﻌﻮﺍ .. ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻛﺎﻥ ﻟﻪ ﺃﺛﺮ ﻛﺒﻴﺮ ﻋﻠﻰ ﻗﻠﺒﻬﺎ
ﺍﺻﻴﻞ ﺭﻓﻊ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻭﺑﺴﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﻤﻬﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺧﻼﺹ ﻋﺪﻱ ﺗﻮﺍ ﺍﻳﺸﻮﻓﻮﻙ
ﺃﺻﻴﻞ ﻏﻤﺾ ﺍﻋﻴﻮﻧﻪ ﻭﻋﺾ ﻋﻠﻰ ﻓﻤﻪ : ﺗﻮﺍ ﺍﻧﺮﺗﻜﺐ ﺟﺮﻳﻤﺔ ﺍﻧﺎ .. ﻳﺎ ﻭﻳﻠﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺎﻋﺪﻧﻲ ﻋﻨﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻋﺸﺎﻥ ﺧﺎﻃﺮﻱ .. ﻭﺳﻊ ﺑﺎﻟﻚ .. .. ﺧﺎﻳﻔﺔ ﻋﻠﻴﻚ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺧﻠﻴﻚ ﺃﻣﻌﺎﻱ ﺃﻧﺘﻲ ﺑﺲ .. ﻣﺎﻧﺒﻴﺶ ﺷﻲ ﺍﺧﺮﻯ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺃﻣﻌﺎﻙ ﻃﻮﻝ ﻋﻤﺮﻱ ..
ﺃﺻﻴﻞ : ﺧﺸﻲ ﻫﻴﺎ ﻭﺻﻜﺮﻱ ﺍﻟﺮﻭﺷﻦ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺻﻜﺮﺕ ﺍﻟﺮﻭﺷﻦ ﻏﺼﺒﻦ ﻋﻨﻬﺎ .. ﻛﻞ ﻣﺎ ﺍﺗﻼﻗﻰ ﻣﻊ ﺍﺻﻴﻞ ﺧﺎﻃﺮﻫﺎ ﺗﻘﻌﺪ ﺍﻣﻌﺎﻩ ﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ
ﻋﺪﺍ ﺃﺻﻴﻞ ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻗﻤﻌﺰﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﺍﺗﺮﺍﺟﻲ ﻓﻲ ﺃﻣﻬﺎ .. ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻌﺼﺮ ﺟﺘﻬﺎ ﻭﺭﺩﺓ ﺟﺎﻳﺒﺔ ﺍﻣﻌﺎﻫﺎ ﻻﺑﺴﺘﻬﺎ .. ﻭﺭﺩﺓ ﻛﺎﻧﺖ ﺷﺎﻃﺮﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻜﻴﺎﺝ ﻭﺍﻟﺘﺴﺮﻳﺤﺎﺕ
ﻭﺭﺩﺓ : ﻛﻨﻚ ﻋﺪﻳﺖ ﺑﺪﺭﻱ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﻦ ﻣﺎﻣﺎ ﺍﻟﺤﻘﻴﺮﺓ ﻫﻨﺎﺀ ﺷﻜﻠﻬﺎ ﺣﻜﺖ ﻻﻣﻬﺎ .. ﻭﺍﻋﻤﻴﻤﺔ ﻧﺠﻴﺔ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﺗﺤﻜﻲ ﻣﻊ ﻣﺎﻣﺎ
ﻭﺭﺩﺓ : .. ﺷﻦ ﺗﺒﻲ ﺍﺗﻘﻮﻟﻲ ﻷﻣﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﺔ .. ﺧﻠﻲ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻓﻲ ﻭﻗﺘﻪ .. ﺑﺼﺮﺍﺣﺔ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺣﺪ ﻳﻘﺪﺭ ﻳﺒﻌﺪﻧﻲ ﻋﻦ ﺃﺻﻴﻞ
ﻭﺭﺩﺓ : ﻋﻠﻴﻚ ﺣﺐ ﺍﻳﺠﻨﻦ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺷﻦ ﺻﺎﺭ ﺍﻣﻌﺎﻙ ﺃﻧﺘﻲ
ﻭﺭﺩﺓ : ﻳﺒﻲ ﺍﻳﺪﺯ ﻫﻠﻪ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺻﺎﺡ .. ﺑﺎﻫﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺇﻥ ﺷﺎﻟﻠﻪ ﺭﺑﻲ ﻳﻬﻨﻴﻚ
ﻭﺭﺩﺓ : ﻗﺘﻠﻪ ﺧﻠﻲ ﺯﺣﻤﺔ ﺍﻟﻔﺮﺡ ﺗﻤﺸﻲ .. ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺩﺯﻫﻢ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺇﻥ ﺷﺎﻟﻠﻪ ﺍﻳﻜﻮﻥ ﻣﻦ ﻧﺼﻴﺒﻚ .. ﺑﺎﻟﻚ ﺗﻔﺘﻜﻲ ﻣﻦ ﺍﻭﺟﻮﻩ ﺍﻟﺸﺮ
ﻭﺭﺩﺓ :
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺳﻤﻌﺖ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺤﻮﺵ ﺍﻧﻔﺘﺢ .. ﺷﻜﻠﻬﺎ ﺍﻣﻬﺎ ﺟﺖ
ﺧﺸﺖ ﺍﻣﻨﺔ ﻋﻠﻴﻬﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﺍﺭ .. ﻭﺭﺩﺓ ﺻﺒﺖ ﻭﺧﺸﺖ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ
ﺃﻣﻨﺔ : ﻧﺒﻲ ﻧﺴﺄﻟﻚ ﻭﺭﺩﻱ ﺑﺎﻟﻚ ﺗﻜﺬﺑﻲ ﻋﻠﻴﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻋﻠﻴﺶ ﺗﺴﺎﻟﻲ
ﺃﻣﻨﺔ : ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺍﻟﻠﻲ ﻗﺎﻟﺘﻪ ﻋﻤﺘﻚ ﻧﺠﻴﺔ ﺻﺎﺡ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺷﻦ ﻗﺎﻟﺖ
ﺃﻣﻨﺔ : ﻓﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﺑﻴﻨﻚ ﻭﺑﻴﻦ ﺍﺻﻴﻞ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ :
ﺃﻣﻨﺔ : ﺍﺣﻜﻲ ﻋﻠﻴﺶ ﺳﻜﺘﻲ .. ﻭﺭﺩ ﺑﺎﻟﻚ ﺗﻜﺬﺑﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺷﻦ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﻟﺪ ﻋﻤﻲ ﻭﻳﺒﻴﻨﻲ ﺑﺎﻟﺤﻼﻝ .. ﻭﻳﻦ ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﺔ
ﺃﻣﻨﺔ : ﺍﺳﻜﺘﻲ ﺑﻼ ﻗﻠﺔ ﺍﺩﺏ .. ﻭﻟﺪ ﻋﻤﻚ ﻳﺒﻴﻚ ﺍﻳﺠﻲ ﺍﻟﺒﻮﻙ ﻣﺶ ﻛﻼﻡ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﺎﺿﻲ .. ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻣﺎﻟﻘﻴﺘﻲ ﺍﻻ ﺍﺻﻴﻞ ﻳﻌﻨﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻛﻨﻪ ﺍﺻﻴﻞ .. ﺷﻦ ﻋﻴﺒﻪ
ﺍﻣﻨﺔ : ﻣﻔﺶ ﺍﻋﻴﻮﺏ .. ﻟﻜﻦ ﺃﺻﻴﻞ ﻃﺒﻌﻪ ﻭﺍﻋﺮ ﻭﻋﺼﺒﻲ .. ﺗﻮﺍ ﺍﻳﻌﻄﺐ ﻋﻴﺸﺘﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻟﻜﻦ !!!
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺒﻲ ﺍﺗﻘﻮﻝ ﺍﺻﻴﻞ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﻳﺪﻳﺮ ﺣﺎﺟﺔ ﺍﺗﺰﻋﻠﻬﺎ ﻭﺍﻻ ﻳﺄﺫﻳﻬﺎ ﺑﺎﻱ ﺷﻜﻞ ﻣﻦ ﺍﻻﺷﻜﺎﻝ .. ﻟﻜﻦ ﻣﺎﺗﻘﺪﺭﺵ ﺍﺗﻘﻮﻝ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻫﺬﺍ ﻻﻣﻬﺎ ..
ﺃﻣﻨﺔ : ﻭﺗﻲ ﺭﻭﺣﻚ ﻟﻠﻔﺮﺡ .. ﻭﺭﺩﻱ ﺑﺎﻟﻚ ﻳﺎﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻧﺸﻮﻓﻚ ﺗﺤﻜﻲ ﻭﺍﻻ ﺣﺘﻰ ﺍﺗﺒﺤﺘﻲ ﻓﻲ ﺍﺻﻴﻞ .. ﻓﺎﻫﻤﺔ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺣﺎﺿﺮ
ﻃﻠﻌﺖ ﻭﺭﺩﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﻭﺑﺪﺍﺕ ﻫﻲ ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻳﻮﺗﻦ ﻓﻲ ﺍﺭﻭﺣﻦ ﻟﻠﻔﺮﺡ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻻﺑﺴﺖ ﻓﺴﺘﺎﻥ ﺍﺧﻀﺮ ﻗﺼﻴﺮ ﻟﻌﻨﺪ ﺍﻟﺮﻛﺒﺔ ﻭ ﻭﺭﺩﺓ ﺩﺍﺭﺗﻠﻬﺎ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﺧﻔﻴﻒ ﻭﻧﺎﻋﻢ ﺍﻭﻻ ﻻﻧﻪ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻣﺎﺗﺤﺒﺶ ﺍﻟﻤﻜﻴﺎﺝ ﺍﻟﺜﻘﻴﻞ ﻭﺛﺎﻧﻴﺎ ﻻﻧﻬﺎ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﺍﺣﻠﻰ ﺍﻟﻤﻜﻴﺎﺝ ﻣﺎﻳﻤﺸﻴﺶ ﺍﻣﻌﺎﻫﺎ .. ﻭﺭﻓﻌﺖ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻧﻔﺲ ﻟﻠﻮﻥ ﺍﻟﻌﺴﻞ .. ﻓﻲ ﺗﺴﺮﻳﺤﺔ ﻧﺎﻋﻤﺔ .. ﻣﻊ ﺧﺼﻼﺕ ﻣﻤﻮﺟﺔ ﻭﺧﻔﻴﻔﺔ ﻧﺎﺯﻟﺔ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﻭﺍﺭﻗﺒﺘﻬﺎ ﺗﻤﺸﻲ ﻣﻊ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﺍﻟﻄﻔﻮﻟﻲ ..
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻃﻠﻌﺖ ﺯﻱ ﺍﻟﻔﺮﺍﺷﺔ ﻧﺎﻋﻤﺔ ﻭﺟﻤﻴﻠﺔ .. ﻻﺑﺴﺖ ﺣﺘﻰ ﻭﺭﺩﺓ ﻭﻻﺑﺴﻦ ﻋﺒﺎﻳﺘﻬﻦ .. ﻭﻋﺪﻥ ﻣﻊ ﺍﻣﻨﺔ ﻟﻠﺤﻮﺵ ﻋﻤﻬﺎ ﻣﺤﻤﺪ
ﺃﺻﻴﻞ ﻛﺎﻥ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻳﺮﻥ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﺎﻧﺖ ﺧﺎﻳﻔﺔ ﻣﻦ ﺍﻣﻬﺎ ﺍﺗﺸﻮﻓﻬﺎ .. ﻟﻜﻦ ﺍﺻﻴﻞ ﺩﺯﻟﻪ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﻛﺎﻥ ﻣﻌﺼﺐ ﻭﻳﺒﻴﻬﺎ ﺍﺗﺮﺩ ﻋﻠﻴﻪ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺧﺸﺖ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ .. ﻭﺭﻧﺖ ﻋﻠﻴﻪ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻟﻮ
ﺍﺻﻴﻞ : ﻭﻳﻨﻚ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻦ ﺑﺪﺭﻱ ﺍﻧﺮﻥ ﻋﻠﻴﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺑﺼﻮﺕ ﻭﺍﻃﻲ ﺧﺎﻳﻔﺔ ﺣﺪ ﻳﺴﻤﻌﻬﺎ : ﺃﻣﻲ ﻋﺮﻓﺖ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻣﺎﻗﺪﺭﺗﺶ ﺍﻧﺮﺩ ﻋﻠﻴﻚ 😥
ﺍﺻﻴﻞ : ﻧﺒﻲ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻛﻠﻬﺎ ﺗﻌﺮﻑ ﺃﻧﻚ ﻟﻴﺎ ﺃﻧﺎ ﻣﺶ ﺑﺲ ﺃﻣﻚ .. ﺧﻠﻲ ﺍﻟﻔﺮﺡ ﻫﺬﺍ ﺍﻳﺘﻢ ﺑﺲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ 😍😍 :
ﺃﺻﻴﻞ : ﺗﻮﺍ ﺗﺮﻛﺒﻲ ﺃﻣﻌﺎﻱ ﺑﺎﻫﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﻦ ﺟﺪﻙ ﺍﻧﺖ 😳 ﻋﺸﺎﻥ ﻣﺎﻣﺎ ﺗﻘﺘﻠﻨﻲ
ﺍﺻﻴﻞ : ﺍﻣﻼ ﻣﻊ ﻣﻦ ﻣﺎﺷﻴﺔ 😠
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﻊ ﺑﺎﺑﺎ 😊
ﺃﺻﻴﻞ : ﻻ ﻫﻚ ﺗﻤﺎﻡ 😏
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺧﻼﺹ ﺗﻮﺍ ﺍﻭﻛﻴﻪ .. ﺷﻜﻠﻬﻢ ﻳﺒﻮﺍ ﻳﻄﻠﻌﻮﺍ
ﺍﺻﻴﻞ : ﺍﺳﻤﻌﻲ ﻗﺘﻠﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻧﻌﻢ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺭﺩﻱ ﺑﺎﻟﻚ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺎﻟﺔ ﺗﺮﻗﺼﻲ .. ﻓﻜﻴﻨﻲ ﻣﻨﻪ ﺍﻟﺠﻮ ﻫﺬﺍ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﻚ ﻧﺒﻲ ﻧﻔﺮﺡ ﻣﻊ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ 😥
ﺃﺻﻴﻞ : ﻛﻠﻤﺔ ﻭﺣﺪﺓ ﻗﻠﻨﺎ 😡
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ 😓: 😓 ﺑﺎﻫﻲ 😥
ﺍﺻﻴﻞ : ﺍﺳﻤﻌﻲ ﺗﻌﺮﻓﻲ ﺗﺮﻗﺼﻲ 😏
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ 🙈😳😳:
ﺃﺻﻴﻞ : ﻣﻌﻨﺎﻫﺎ ﺗﻌﺮﻓﻲ ..😍 ﺗﺮﻗﺼﻴﻠﻲ ﺃﻧﺎ ﺑﺲ 😋
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ 🙈 : ﺧﻼﺹ ﺗﻮﺍ ﻧﺒﻲ ﻧﻄﻠﻊ
ﺍﺻﻴﻞ : ﺍﻭﻛﻴﻪ ﻳﺎﻋﻤﺮﻱ ﺗﻮﺍ ﺍﻧﻜﻠﻤﻚ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺗﻢ ﺍﻭﻛﻴﻪ
ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻛﺎﻧﻦ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺍﺕ ﻭﺍﺗﻴﺎﺕ ﺭﻛﺒﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻣﻊ ﺑﻮﻫﺎ ﻭﺍﻣﻬﺎ ﻭﺭﻛﺒﺖ ﺍﻣﻌﺎﻫﺎ ﻭﺭﺩﺓ ﻭﻧﺠﻼﺀ
ﺍﻟﻔﺮﺡ ﻛﺎﻥ ﺧﻴﺎﻝ ﺍﻧﺴﺠﻤﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻣﻊ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ .. ﺻﺎﺡ ﻣﺎﻗﺪﺭﺗﺶ ﺗﺮﻗﺺ ﻭﻫﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺤﺐ ﺍﻟﺮﻗﺺ .. ﻟﻜﻦ ﻛﻼﻡ ﺃﺻﻴﻞ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺍﻭﺍﻣﺮ ﻣﺎﺗﻘﺪﺭﺵ ﺍﺗﺰﻋﻞ ﻣﻨﻬﺎ
ﻛﻤﻞ ﺍﻟﻔﺮﺡ ﻭﻃﻠﻌﻮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺎﻟﺔ .. ﻓﻲ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺗﺸﻮﻑ ﻓﻲ ﺍﺻﻴﻞ ﻣﺮﺓ ﻣﺮﺓ ﺍﻳﻘﺮﺏ ﻣﻨﻬﻢ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﺓ 😍
ﺭﻭﺣﻮﺍ ﻟﻠﻤﺰﺭﻋﺔ ﻭﻧﺰﻟﻮﺍ ﻓﻲ ﺣﻮﺵ ﻋﻤﻬﺎ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﺼﺒﺎﻳﺎ ﺍﻳﺼﻔﻜﻦ ﻭﺩﺍﺭﻥ ﺟﻮ ﺍﺧﺮﻯ .. ﺑﻌﺪ ﻧﺺ ﺳﺎﻋﺔ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺿﺎﻳﻘﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻌﺐ ﻭﻣﺸﺖ ﻻﻣﻬﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﺎﻣﺎ ﻧﺒﻲ ﻧﻤﺸﻲ ﻟﻠﺤﻮﺵ ﺍﻧﻐﻴﺮ ﺍﺩﺑﺸﻲ .. ﺍﻟﻜﻌﺐ ﻗﺘﻠﻨﻲ 😫
ﺃﻣﻨﺔ : ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻣﺎﻃﻮﻟﻴﺶ .. ﻭﺟﻴﺒﻲ ﺍﻣﻌﺎﻙ ﻃﺎﻗﻢ ﺍﻟﻘﻬﻮﺓ ﻻﺑﻴﺾ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻫﻴﺎ ﺧﻼﺹ ﻣﺶ ﺍﻣﻄﻮﻟﺔ ..
ﻭﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻓﻲ ﻭﺭﺩﺓ ﻭﻗﺎﻟﺘﻬﺎ ﻫﻴﺎ ﺍﻣﻌﺎﻱ
ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻣﻊ ﻭﺭﺩﺓ ﻭﻛﺎﻧﺖ ﻣﺎﺳﻜﺔ ﻓﻲ ﻭﺭﺩﺓ ﺧﺎﻳﻔﺔ ﺍﻃﻴﺢ ﻣﺎﻟﻜﻌﺐ ﻭﺍﻟﻤﺰﺭﻋﺔ ﺗﺮﺍﺏ ﻭﺣﻴﻂ ... ﺃﺻﻴﻞ ﻛﺎﻥ ﺍﻣﻘﻤﻌﺰ ﺑﺮﺍ ﻣﻊ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﻭﺷﺎﻓﻬﺎ ﻟﻤﺎ ﻃﻠﻌﺖ 😍

روايات ليبيه❤️🇱🇾

17 Nov, 01:10


ارقو مكالمه

روايات ليبيه❤️🇱🇾

16 Nov, 05:50


ﻋﺪﺕ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﺠﺮﻱ ﻭﻟﺤﻘﺖ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ .. ﻭﻫﻦ ﺍﻳﻨﻈﻤﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﻘﺔ ﺟﺘﻬﺎ ﻫﻨﺎﺀ
ﻫﻨﺎﺀ : ﺷﻦ ﻓﻲ ﺑﻴﻨﻚ ﻭﺑﻴﻦ ﺍﺻﻴﻞ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ 😳😳 : ﻣﺎﻓﻲ ﺷﻲ 😫
ﻫﻨﺎﺀ : ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻤﻮﻡ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻗﺎﻋﺪ ﻭﺍﺿﺢ 😏
ﻣﻊ ﺟﻴﺖ ﺳﻨﺎﺀ : ﺷﻦ ﻓﻴﻪ
ﻫﻨﺎﺀ : ﺍﺳﺎﻟﻲ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ .. ﻋﻠﻰ ﺧﻮﻙ
ﺳﻨﺎﺀ : ﺧﻮﻱ .. ﻣﻦ ﺃﺻﻴﻞ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺑﻼ ﺑﺮﺍﺩﺓ ﻳﺎﻫﻨﺎﺀ .. ﻓﻜﻴﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺍﻟﺰﺍﻳﺪ 😒
ﺳﻨﺎﺀ : ﻓﻜﻨﺎ ﻣﻦ ﺍﻻﻟﻐﺎﺯ ... ﺷﻦ ﻗﺼﺪﻙ
ﻫﻨﺎﺀ : ﺷﻜﻠﻪ ﺧﻮﻙ ﺍﻳﺤﺐ 😏
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ 😳😳 : ﺍﺳﻜﺘﻲ
ﺳﻨﺎﺀ : ﺻﺎﺡ 😍 ﻳﺎ ﺭﻳﺖ ﻧﺠﻚ ﻟﻴﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ 😳😳: ﺧﻄﻨﻲ ﺗﺮﺍ
ﻋﺪﺕ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺷﻮﺭ ﻭﺭﺩﺓ ﻟﻜﻦ ﻛﺎﻧﺖ ﻋﺎﺭﻓﺔ ﺃﻧﻬﺎ ﺍﻟﻘﺼﺔ ﺣﺘﻨﺘﺸﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻛﻠﻬﺎ 😫 ﻳﺴﺘﺮ ﺍﻟﻠﻪ
ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻔﺮﺡ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺎﻟﺔ .. ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﺍﻟﺼﺒﺎﻳﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺑﺪﺭﻱ ﺍﻳﻮﺗﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﺑﺶ ﻋﺸﺎﻥ ﻳﺎﺧﺬﻭﻩ ﻟﻠﺼﺎﻟﺔ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﺗﺸﻮﻑ ﻓﻲ ﻋﻤﺘﻬﺎ ﻧﺠﻴﺔ ﺗﺤﻜﻲ ﻣﻊ ﺍﻣﻬﺎ ﻭﺗﻮﺷﻮﺵ ﻓﻴﻬﺎ .. ﺧﺎﻓﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺯﻋﻤﺎ ﻫﻨﺎﺀ ﺣﻜﺖ ﻻﻣﻬﺎ .. ﺇﻥ ﺷﺎﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮ .. ﻭﻗﺖ ﺍﻟﻐﺪﺍﺀ ﺟﺎﻭﺍ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﻳﺎﺧﺬﻭﺍ ﻓﻲ ﺍﻟﻐﺪﺍﺀ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻣﺼﺒﻴﺔ ﻭﺗﺤﻂ ﻓﻲ ﻣﻨﺎﺩﻳﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻔﺮ ﻣﻊ ﺟﻴﺖ ﺃﺻﻴﻞ ﺑﺤﺘﺖ ﻓﻴﻪ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻫﻮ ﻏﻤﺰﻟﻬﺎ ﻭﺍﺑﺘﺴﻢ 😉
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺿﺤﻜﺖ ﻭﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﻟﻘﺖ ﺍﻣﻬﺎ ﺍﺗﺒﺤﺖ ﻓﻴﻬﺎ 😣😣
ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻐﺪﺍﺀ ﻃﻮﻝ ﺃﻣﻨﺔ ﻧﺎﺩﺕ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻧﻌﻢ ﻳﺎ ﻣﺎﻣﺎ
ﺃﻣﻨﺔ : ﻋﺪﻱ ﺍﻗﻌﺪﻱ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻮﺵ ﻭﻣﺎﺗﻄﻠﻌﻴﺶ ﻟﻌﻨﺪ ﺍﻧﺠﻴﻚ 😑
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ 😣 : ﻛﻨﻚ ﻋﻠﻴﺶ
ﺃﻣﻨﺔ : ﻋﺪﻱ ﺑﺴﺮﻋﺔ . ﻣﺎﻧﺒﻴﺶ ﺍﻧﻌﻠﻲ ﺻﻮﺗﻲ ﻗﺪﺍﻡ ﺍﻟﺼﺒﺎﻳﺎ 😡
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺑﺎﻫﻲ .. ﺑﺎﻫﻲ 😥
ﻋﺪﺕ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻗﻌﺪﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻮﺵ .. ﺍﻛﻴﺪ ﻋﻤﺘﻲ ﻧﺠﻴﺔ ﺣﻜﺖ ﻻﻣﺎﻣﺎ .. ﺧﺰﻳﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻫﻨﺎﺀ .. ﺷﻦ ﻳﺒﻲ ﺍﻳﺼﻴﺮ ﺗﻮﺍ 😫
ﺃﺻﻴﻞ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺍﻳﺠﻲ ﻣﺎ ﺍﻳﺸﻮﻓﺶ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ .. ﻓﻘﺪﻫﺎ .. ﺭﻥ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺍﻟﻮ ﻭﻳﻨﻚ ﺃﻧﺘﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﺎﻣﺎ ﺷﻜﻠﻬﺎ ﺍﻋﻤﻴﻤﺔ ﻧﺠﻴﺔ ﺣﻜﺘﻠﻬﺎ ..
ﺃﺻﻴﻞ : ﺷﻦ ﺻﺎﺭ ﻭﻳﻨﻚ ﺍﻧﺘﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﺎﻣﺎ ﻟﺰﺗﻨﻲ ﻟﻠﺤﻮﺵ .. ﺍﻧﺎ ﺧﺎﻳﻔﺔ .. ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﺔ ﺷﻦ ﻗﺎﻟﺘﻠﻬﺎ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺗﻮﺍ ﺍﻧﺠﻴﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺭﺩ ﺑﺎﻟﻚ ﺣﻮﺷﻨﺎ ﺍﻣﺼﺎﺩﺭ ﺗﻮﺍ ﺍﻳﺸﻮﻓﻮﻙ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻮﺭﻳﻬﺎ ﺍﻡ ﺍﻟﻌﺮﺍﻗﻴﺐ .. ﻏﻴﺮ ﺍﻧﺸﻮﻓﻬﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ 😂😂😂😂:
ﺃﺻﻴﻞ : ﻓﻜﻴﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻀﺤﻚ ﻧﺒﻲ ﺍﻧﺸﻮﻓﻚ ﺗﻮﺍ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﺎﻧﻘﺪﺭﺵ ﻧﻄﻠﻊ 😥
ﺍﺻﻴﻞ ﺍﻳﻔﻜﺮ : ﺍﻣﻤﻤﻤﻤﻤﻢ 🤔
ﺍﺻﻴﻞ : ﺍﻓﺘﺤﻲ ﺭﻭﺷﻦ ﺩﺍﺭﻙ ﺗﻮﺍ ﺍﻧﺠﻴﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ 😳😳: ﻻ ﻣﺎﻧﻘﺪ ,,,,,,,,, ﺕﻭﺗﻮﺗﻮ .. ﺍﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺔ ﺍﻧﻘﻄﻌﺖ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺣﻲ ﻋﻠﻴﺎ ﻫﺬﺍ ﻣﺠﻨﻮﻥ .. ﺷﻦ ﺍﻧﺪﻳﺮ ﻳﺎ ﺭﺑﻲ
ﺑﻌﺪ ﺧﻤﺲ ﺩﻗﺎﺋﻖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﺴﻤﻊ ﺩﻕ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺷﻦ ﺩﺍﺭﻫﺎ ﻣﻦ ﺑﺮﺍ
ﺍﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺮﻭﺷﻦ ﻻﻗﺘﻪ ﺍﺻﻴﻞ ﺍﻟﺮﻭﺷﻦ ﻛﺎﻥ ﻭﺍﻃﻲ ﺷﺒﻪ ﺍﻧﻬﻢ ﺍﻣﺼﺒﻴﻴﻦ ﻣﻊ ﺑﻌﻀﻬﻢ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﺎﺷﺎﻓﻚ ﺣﺪ 😫
ﺍﺻﻴﻞ : ﻣﺎﻳﻬﻤﻨﻴﺶ ﺣﺪ .. ﻧﺒﻲ ﺍﻧﺸﻮﻓﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺧﺎﻳﻔﺔ ﺍﺗﺼﻴﺮ ﻣﺸﻜﻠﺔ 😨
ﺃﺻﻴﻞ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺩﺍﻡ ﻓﻲ ﻧﻔﺲ ﻣﺎﻳﻘﺪﺭ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻳﺠﻲ ﺷﻮﺭﻙ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺭﺑﻲ ﺍﻳﺨﻠﻴﻚ .. ﺑﺲ ﺃﻧﺎ ﺧﺎﻳﻔﺔ
ﺃﺻﻴﻞ ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻣﺴﻚ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻭﺣﻂ ﺍﺻﺒﻌﻪ ﻋﻠﻰ ﻣﻜﺎﻥ ﺍﻟﻨﺒﺾ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻣﺎﺩﺍﻡ ﻓﻴﻚ ﻧﺒﺾ .. ﻭﺍﻧﺎ ﺣﺎﺱ ﺑﻴﻪ .. ﻣﺎﺗﺨﺎﻓﻴﺶ ﻣﻦ ﺷﻲ ﺃﻧﺎ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺧﺸﻴﺖ ﻟﻠﺤﻴﺎﺗﻚ .. ﺃﻧﺘﻲ ﻣﺴﺆﻟﺔ ﻣﻨﻲ .. ﺃﻧﻬﺪ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻋﻠﻰ ﺑﻌﻀﻬﺎ ﻋﺸﺎﻥ ﺧﺎﻃﺮﻙ ..
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺩﻣﻌﻮﺍ .. ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻛﺎﻥ ﻟﻪ ﺃﺛﺮ ﻛﺒﻴﺮ ﻋﻠﻰ ﻗﻠﺒﻬﺎ
ﺍﺻﻴﻞ ﺭﻓﻊ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻭﺑﺴﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﻤﻬﺎ 💞💞
)) ﺍﻟﻌﻘﻞ ﻋﻘﻠﻲ ﻭﺍﻟﻔﻜﺮ ﺃﻧﺖ ﻭﺍﻟﻘﻠﺐ ﻗﻠﺒﻲ ﻭﺍﻟﻨﺒﺾ ﺃﻧﺖ ((
*** ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ 6#

روايات ليبيه❤️🇱🇾

16 Nov, 05:49


ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ
ﺃﻡ ﻧﺎﺻﺮ ﺭﻭﺁﻳﺎﺕ ﺃﻡ ﻧﺎﺻﺮ
# ﻧﺒﺾ _ ﻗﻠﺒﻲ
ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ 6#
ﺍﺻﻴﻞ ﺣﻂ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭﺑﺎﻋﺪﻫﺎ ﻋﻨﻪ .. ﺑﺤﺖ ﻓﻲ ﻭﺟﻬﻬﺎ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺟﻤﻴﻠﺔ ﻛﺎﻥ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﺻﺎﻓﻲ ﺍﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻋﺴﻠﻴﺔ ﻭﻳﻠﻤﻌﻮﺍ .. ﺧﺸﻤﻬﺎ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻭﻣﻦ ﺍﻟﺒﻜﺎﺀ ﻗﻌﺪ ﺣﻤﺮ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻋﻄﻴﻨﻲ ﻧﻘﺎﻟﻚ ﺗﺮﺍ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺑﺤﺘﺖ ﻓﻴﻪ ﺯﻳﻦ ﻟﻜﻦ ﻃﻠﻌﺖ ﻧﻘﺎﻟﻬﺎ ﻭﻋﻄﺖ ﻟﻪ .. ﺃﺻﻴﻞ ﺯﺭﻉ ﺭﻗﻤﻪ ﻓﻲ ﻧﻘﺎﻟﻬﺎ ﻭﺭﻥ ﻋﻠﻴﻪ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺍﻣﺴﻜﻲ ﻫﺬﺍ ﺭﻗﻤﻲ ﺍﺣﻔﻈﻲ ﻋﻨﺪﻙ
ﻭﻋﻄﻰ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻧﻘﺎﻟﻬﺎ ..
ﺃﺻﻴﻞ : ﺗﻮﺍ ﻋﺪﻱ ﻗﺒﻞ ﻣﺎﻳﻔﻘﺪﻙ ﺣﺪ .. ﺗﻮﺍ ﻧﺘﺼﻞ ﺑﻴﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ : ﺣﺎﺿﺮ
ﻓﺘﺢ ﺍﺻﻴﻞ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻋﺪﺕ ﺗﺠﺮﻱ
ﻋﺪﺕ ﻫﺬﻙ ﺍﻟﻠﻴﻠﺔ ﻛﻴﻒ ﺍﻟﺨﻴﺎﻝ .. ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻛﺎﻥ ﺳﻴﺎﻕ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻛﺎﻥ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﻏﺪﺍﺀ ﻭﺍﻟﻌﺸﻴﺔ ﺟﺎﻫﻢ ﺍﻟﺴﻴﺎﻕ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﺗﺸﻮﻑ ﻓﻲ ﺍﺻﻴﻞ ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ ﻭﻫﻮ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺍﻳﺸﻮﻓﻬﺎ ﻳﺤﺘﻮﻳﻪ ﺑﻨﻈﺮﺍﺗﻪ .. ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﺑﻌﺪ ﺭﻭﺣﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻟﻠﺤﻮﺵ ﻏﻴﺮﺕ ﺩﺑﺸﻬﺎ ﻭﺧﺸﺖ ﻟﻠﺴﺮﻳﺮ .. ﻛﺎﻧﺖ ﺍﺗﺮﺍﺟﻲ ﻧﻘﺎﻟﻬﺎ ﺍﻳﺮﻥ .. ﻋﺪﺕ ﺳﺎﻋﺔ ﻭﻫﻲ ﺍﺗﺮﺍﺟﻲ .. ﻭﺍﺧﻴﻴﻴﻴﻴﺮﺍ ﺭﻥ ﺍﻟﻨﻘﺎﻝ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻟﻮ
ﺃﺻﻴﻞ : !!!!
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺃﺻﻴﻞ !!
ﺃﺻﻴﻞ : ﻳﺎﻋﻴﻮﻧﻪ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ :
ﺃﺻﻴﻞ : ﺳﺎﻣﺤﻴﻨﻲ ﻃﻮﻟﺖ ﻋﻠﻴﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻻ ﻋﺎﺩﻱ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻣﺎﻧﻌﺮﻓﺶ ﻧﺤﻜﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﻠﻴﻔﻮﻥ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ :
ﺃﺻﻴﻞ : ﺃﺧﻴﺮﺍ ﺳﻤﻌﺖ ﺿﺤﻜﺘﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺑﺼﻮﺕ ﻫﺎﺩﻱ ﺧﻼ ﺃﺻﻴﻞ ﻳﺮﺟﻒ : ﺃﺻﻴﻞ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻳﺎ ﻗﻠﺒﻪ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﺣﻜﻲ ﻗﻮﻟﻲ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻧﺒﻲ ﻧﺴﻤﻌﻚ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻋﻨﺪﻱ ﻛﻼﻡ ﻭﺍﺟﺪ ﻋﺮﻡ ﺑﻠﻜﻞ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻧﺴﻤﻊ ﻓﻴﻚ ﺃﺣﻜﻲ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻣﻦ ﻭﻳﻦ ﻧﺒﺪﺍ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻟﻠﺤﻈﺔ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻭﺍﺍﺍﺍﺍﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻭﻝ ﻟﻠﺤﻈﺔ .. ﻧﻘﻮﻟﻚ ﺍﻭﻝ ﻟﻠﺤﻈﺔ ﻟﻜﻦ ﺑﺸﺮﻁ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺷﻨﻮ
ﺍﺻﻴﻞ : ﺣﺘﻰ ﺃﻧﺘﻲ ﺍﺗﻘﻮﻟﻴﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻭﻝ ﻟﻠﺤﻈﺔ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻭﻋﺪ .. ﺍﺣﻜﻲ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺃﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺣﺴﻴﺖ ﺃﻧﻪ ﻓﻲ ﺷﻲ ﺷﺪﻧﻲ ﻟﻚ .. ﻟﻤﺎ ﻣﺴﻜﺖ ﺍﻳﺪﻙ ﻭﺷﻔﺖ ﺍﻟﻜﺪﻣﺎﺕ .. ﻟﻤﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻨﺒﺾ ﻗﻠﺒﻚ .. ﻓﻲ ﻧﺒﻀﺔ ﺯﺍﺩﺕ ﻋﻨﺪﻱ .. ﻧﺒﻀﺔ ﺧﻠﺖ ﻗﻠﺒﻲ ﻳﺪﻕ ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ . ﻻﺧﺒﻄﺖ ﻛﻴﺎﻧﻲ .. ﻫﺰﺕ ﺣﺎﺟﺔ ﺟﻮﺍ ﻛﺎﻧﻪ ﻓﻲ ﺑﺮﻛﺎﻥ ﺧﺎﻣﺪ ﻭﺍﻧﻔﺠﺮ .. ﻣﻊ ﺍﻭﻝ ﻟﻠﻤﺴﺔ .. ﻣﻊ ﻛﻞ ﺩﻗﺔ ﻣﻦ ﻗﻠﺒﻚ ﻛﺎﻥ ﺩﻗﺎﺕ ﻗﻠﺒﻲ ﺗﺘﺴﺎﺑﻖ .. ﻟﻌﻨﺪ ﺣﺴﻴﺖ .. ﺃﻧﻲ ﻛﻨﺖ ﻋﺎﻳﺶ ﺑﺲ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻧﺸﻮﻓﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ :
ﺃﺻﻴﻞ : ﺍﺣﻜﻲ ﻫﻴﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺷﻦ ﻧﺤﻜﻲ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻫﻴﺎ ﻋﺎﺩ ﻭﻋﺪﺗﻴﻨﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﻛﺎﻥ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺰﺭﺩﺓ .. ﻟﻤﺎ ﻋﺼﺒﺖ ﺑﺴﺒﺐ ﻻﺑﺴﺘﻲ ﺧﻮﻓﻚ ﻋﻠﻴﺎ ﻭﻏﻴﺮﺗﻚ .. ﺍﻫﺘﻤﺎﻣﻚ .. ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺒﻴﻪ ﺍﻟﻤﺮﺍﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﺍﺟﻞ .. ﻳﻮﻣﺘﻬﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﺃﻧﻪ ﻓﻲ ﺣﺪ ﻣﻤﻜﻦ ﻳﺤﺎﻓﻆ ﻋﻠﻴﺎ ﻭﻳﺤﻤﻴﻨﻲ .. ﻭﻭﻭﺑﺲ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻭﻭﻭﺷﻨﻮ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺧﻼﺹ ﻫﻬﻬﻬﻪ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻧﺒﻲ ﻧﺴﺄﻟﻚ ﺳﻮﺃﻝ ﺟﻮﺑﻴﻨﻲ ﺑﺼﺪﻕ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻛﻴﺪ .. ﺇﻥ ﺷﺎﻟﻠﻪ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺍﻟﻜﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﻮﻣﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻳﺪﻳﻚ .. ﺷﻦ ﺳﺒﺒﻬﻦ .. ﺃﻧﺎ ﺻﺎﺡ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : !!!…
ﺃﺻﻴﻞ ﺣﻂ ﺍﻳﺪﻩ ﻓﻲ ﺷﻌﺮﻩ ﻭﻋﺰﻕ ﺭﺃﺳﻪ ﻻﻭﺭﻩ ﻭﻏﻤﺾ ﺍﻋﻴﻮﻧﻪ ﻭﻗﺎﻝ :
ﺃﺻﻴﻞ : ﻭﻫﺬﺍ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﻨﺖ ﺧﺎﻳﻒ ﻣﻨﻪ ... ﺳﺎﻣﺤﻴﻨﻲ .. ﻋﺎﺭﻑ ﺭﻭﺣﻲ ﻋﺼﺒﻲ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻠﻲ ﺧﻼﻧﻲ ﻧﺒﻌﺪ ﻋﻨﻚ .. ﻣﺎﻧﺒﻴﺶ ﻧﺬﻳﻚ ﻣﺎﻧﺘﺤﻤﻠﺶ ﺍﻧﺴﺒﺒﻠﻚ ﺍﻱ ﺃﻟﻢ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻛﻨﺖ ﺧﺎﻳﻒ ﻋﻠﻴﺎ .. ﻣﺶ ﻣﺸﻜﻠﺔ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺍﻭﻭﻭﻭﻓﻪ ﺧﺎﻳﻒ ﻋﻠﻴﻚ ﻣﻨﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻟﻴﺶ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺃﻧﺎ ﻋﺼﺒﻲ ﻭﻣﺎﻧﺘﺤﻤﻠﺶ ﺣﺪ ﺍﻳﺠﻲ ﺷﻮﺭﻙ .. ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻧﻤﻮﺕ ﻭﻻ ﺍﻳﺠﻴﻚ ﺍﺫﻯ ﻣﻨﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺑﻌﻴﺪ ﺍﻟﺴﻮ ﻋﻠﻴﻚ .. ﻣﻌﺎﺵ ﺍﺗﻘﻮﻝ ﺍﻟﻜﻠﻤﺔ ﻣﺮﺓ ﺃﺧﺮﻯ ﺍﺭﺟﻮﻙ
ﺍﺻﻴﻞ : ﺃﺗﺨﺎﻓﻲ ﻋﻠﻴﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : !!!…
ﺃﺻﻴﻞ : ﺃﺣﻜﻲ ﻧﺒﻲ ﻧﺴﻤﻊ ﺻﻮﺗﻚ .. ﻫﻴﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺃﻛﻴﺪ ﺍﻧﺨﺎﻑ ﻋﻠﻴﻚ ﻣﺶ ﻭﻟﺪ ﻋﻤﻲ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻓﻜﻴﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﺮﻭﺡ .. ﻭﻟﺪ ﻋﻤﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ :
ﺃﺻﻴﻞ : ﻫﻴﺎ ﻟﻮﻟﻴﺘﻲ ﺃﺣﻜﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺷﻨﻮﺍ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻟﻮﻟﻴﺘﻲ ﺃﻧﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍ
ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻭﻝ ﻣﻜﺎﻟﻤﺔ ﻭﺣﻠﻰ ﻣﻜﺎﻟﻤﺔ .. ﻗﻌﺪﻭﺍ ﻟﻌﻨﺪ ﺍﻟﻔﺠﺮ ﻭﻫﻢ ﻳﺤﻜﻮﺍ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﻤﻨﺖ ﺗﺴﻤﻊ ﻣﻨﻪ ﺃﻫﻢ ﻛﻠﻤﺔ )) ﺃﻧﺤﺒﻚ (( ﺑﺲ ﻗﺎﻟﺖ ﻣﺎﺯﺍﻝ ﺑﺪﺭﻱ .. ﻣﺶ ﻣﻦ ﺍﻭﻟﻬﺎ
ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﻫﻞ ﺃﻣﻞ ﻣﺎﻛﻨﺶ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺷﻲ .. ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺸﻴﺔ ﻳﺒﻦ ﻳﻤﺸﻦ ﺍﻳﻔﺮﺷﻦ ﺷﻘﺔ ﺃﻣﻞ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺭﻧﺖ ﻋﻠﻰ ﺃﺻﻴﻞ ﻗﺎﻟﺘﻠﻪ ﻋﺸﺎﻥ ﻣﺎﻳﻌﺼﺒﺶ ﻋﻠﻴﻬﺎ .. ﺑﺲ ﻗﺎﻟﻠﻬﺎ ﺗﻤﺸﻲ ﺍﻣﻌﺎﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻛﺎﻥ ﻳﺒﻲ ﻳﺎﺧﺬ ﺍﻣﻌﺎﻩ ﺧﻮﺍﺗﻬﺎ ﻭﻣﺮﺍﺕ ﻋﺼﺎﻡ ﺧﻮﻩ
ﻟﻤﺎ ﺟﺎﺀ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﻤﺸﻲ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻃﻠﻌﻦ ﻋﺸﺎﻥ ﻳﺮﻛﺒﻦ .. ﻣﺮﺍﺕ ﻋﺼﺎﻡ ﺭﻛﺒﺖ ﻣﻊ ﺃﺻﻴﻞ ﻣﻦ ﻗﺪﺍﻡ .. ﻭﺧﻮﺍﺗﻪ ﺳﻨﺎﺀ ﻭﺳﻤﻴﺔ ﺭﻛﺒﻦ ﻻﻭﺭﺍﻩ ﻭﻣﻌﻬﻦ ﻭﺭﺩﺓ ﻃﺒﻌﺎ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻗﺎﻟﺘﻠﻬﺎ ﺍﺭﻛﺒﻲ ﺍﻣﻌﺎﻱ
ﺑﻌﺪ ﺍﺭﻛﺒﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ .. ﺍﺧﺮ ﻭﺣﺪﺓ ﺟﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﺒﻲ ﺗﺮﻛﺐ ﺍﺷﻮﻱ ﺟﺖ ﻫﻨﺎﺀ ﺍﺳﺒﻘﺘﻬﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻣﺸﺖ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻋﺎﺩﻱ ﻋﺸﺎﻥ ﻣﺎﺣﺪ ﻳﻨﺘﺒﻪ ﻟﻜﻦ ﺍﺻﻴﻞ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﻳﺨﻠﻴﻬﺎ ﺗﺮﻛﺐ ﻣﻊ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﺧﺮ ﻭﺧﺎﺻﺔ ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻭﺍﻻ ﺳﺎﻣﻲ .. ﺃﺻﻴﻞ ﻧﺰﻝ ﻧﺎﺩﺍﻫﺎ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻫﻨﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ :
ﺃﺻﻴﻞ ﺭﻛﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﺍﻟﺘﻔﺖ ﻻﻭﺭﺍ ﻭﻗﺎﻝ
ﺍﺻﻴﻞ : ﻫﻨﺎﺀ ﺍﻧﺰﻟﻲ ﻭﻋﺪﻱ ﺍﺭﻛﺒﻲ ﻣﻊ ﺳﺎﻣﻲ
ﻫﻨﺎﺀ ﺍﻧﺤﺮﺟﺖ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﻣﺘﻌﺼﺒﺔ
ﺃﺻﻴﻞ ﺑﺤﺖ ﻻﻗﻰ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻣﺎﺯﺍﻟﺖ ﺍﻣﺼﺒﻴﺔ
ﺍﺻﻴﻞ : ﺗﺤﺮﻛﻲ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﺭﻛﺒﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺟﺖ ﺗﺠﺮﻱ ﻭﺍﺭﻛﺒﺖ .. ﻃﻠﻊ ﺍﺻﻴﻞ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﻟﻊ ﻣﺴﺠﻞ ﻟﻜﻦ ﻻﻛﺎﻥ ﻳﺤﻜﻲ ﻭﻻ ﺍﻳﺒﺤﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ
ﻟﻤﺎ ﻭﺻﻠﻮﺍ ﻟﻠﺸﻘﺔ ﺍﻣﻞ ﺍﻧﺰﻟﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ
ﺍﺻﻴﻞ : ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﻌﺎﻟﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻧﺤﺮﺟﺖ ﻭﺟﺖ : ﻫﺎ ﺷﻦ ﺗﺒﻲ
ﺍﺻﻴﻞ : ﻟﻤﺎ ﺍﻧﻘﻮﻟﻚ ﻣﺮﺓ ﺍﺧﺮﻯ ﺍﺭﻛﺒﻲ ﺃﻣﻌﺎﻱ ﻣﻌﻨﺎﻫﺎ ﺍﺭﻛﺒﻲ ﺍﻣﻌﺎﻱ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺟﺖ ﺍﺭﻛﺒﺖ ﻗﺒﻠﻲ ﺷﻦ ﺍﻧﺪﻳﺮ
ﺍﺻﻴﻞ : ﺧﻠﻴﻚ ﺍﻣﺼﺒﻴﺔ .. ﺃﻧﺎ ﻧﺘﺼﺮﻑ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻟﻜﻦ ﻫﻚ ﺧﻠﻴﺖ ﺍﻟﻌﻴﻦ ﻋﻠﻴﻨﺎ .. ﺍﻛﻴﺪ ﺗﻮﺍ ﻳﻔﻬﻤﻮﺍ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻣﺎﻧﺤﺲ ﻓﻲ ﺣﺪ .. ﺧﻠﻴﻬﻢ ﻳﻔﻄﻨﻮﺍ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺑﺎﻫﻲ ﺧﻼﺹ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﻧﺨﺶ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺍﻳﺮﺍﺟﻦ ﻓﻴﺎ

روايات ليبيه❤️🇱🇾

15 Nov, 11:49


ام رواسي الفاخري اثبتي ونتي رايحه كيف ام شميط تطلعي وتخشي كل منخش ع اخر لحداث نلقاها خاشه او طالعه😂😂😂😂

روايات ليبيه❤️🇱🇾

15 Nov, 08:28


اهم شي عندي تفاعلو كلكم تفاعل سمح عشان نستمر لو جابت 100قلب كل يوم انزل حلقتين وعد مني🥲🫣

روايات ليبيه❤️🇱🇾

15 Nov, 08:25


ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ 😨😨: 😭😭
ﺍﺻﻴﻞ : ﻋﻠﻴﺶ ﺗﺒﻜﻲ ﺍﺳﻜﺘﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺣﻄﺖ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﻭﻗﻌﺪﺕ ﺗﺒﻜﻲ .. ﻟﻬﺎ ﻓﺘﺮﺓ ﻣﺨﻨﻮﻗﺔ ﻣﻦ ﻏﻴﺎﺏ ﺃﺻﻴﻞ .. ﻭﺍﻟﻠﻲ ﺻﺎﺭ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺯﺍﺩ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﻀﻐﻂ ﺧﻼﺹ ﻣﻌﺎﺵ ﺗﻘﺪﺭ ﺗﻤﺴﻚ ﺭﻭﺣﻬﺎ
ﺍﺻﻴﻞ ﺣﻂ ﺍﻳﺪﻳﻪ ﻓﻲ ﺷﻌﺮﻩ ﻭﻧﻔﺦ ﻭﺑﺮﻡ ﻭﺟﻬﻪ ﻭﻋﺪﺍ ﻛﻢ ﺧﻄﻮﺓ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻬﺎ .. ﺗﻨﻬﺪ ﻭﺑﺮﻡ ﺭﺩ ﺷﻮﺭﻫﺎ ﺣﻂ ﺍﻳﺪﻳﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺣﺎﺻﺮﻫﺎ .. ﻗﺮﺏ ﻭﺟﻬﻪ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻗﺎﻝ ﺑﺼﻮﺕ ﻫﺎﺩﻱ ﻛﺄﻧﻪ ﻳﺒﻲ ﻳﻄﻤﻨﻬﺎ :
ﺃﺻﻴﻞ : ﺷﻦ ﺗﺒﻲ ﺃﻧﺘﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺑﺤﺘﺖ ﻓﻴﻪ ﻭﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻣﻠﻴﺎﻧﺔ ﺍﺩﻣﻮﻉ ﻭﻫﺰﺕ ﺭﺃﺳﻬﺎ ﻻﻻ
ﺃﺻﻴﻞ ﻗﺮﺏ ﻭﺟﻬﻪ ﺍﺧﺮﻯ ﻭﻗﺎﻝ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺷﻦ ﺗﺒﻲ ﻳﺎ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻧﺒﻲ ﻧﻤﺸﻲ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻣﺘﺄﻛﺪﺓ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻫﺰﺕ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺍﻫﺎ
ﺍﺻﻴﻞ ﻧﺰﻝ ﺍﻳﺪﻳﻪ ﻭ ﻭﺧﺮ ﻻﻭﺭﺍﻩ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻋﺪﻱ ﻛﺎﻥ ﺗﺒﻲ ﺗﻤﺸﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻃﺒﺴﺖ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻣﺎﻗﺪﺭﺗﺶ ﺗﻤﺸﻲ .. ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻭﻋﻘﻠﻬﺎ ﻭﻛﻞ ﺃﺣﺎﺳﻴﺴﻬﺎ ﺍﻳﻘﻮﻟﻨﻠﻬﺎ ﺍﻗﻌﺪﻱ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻣﺮﺍﻳﻔﺔ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻋﻠﻰ ﺻﻮﺗﻪ ﻭﻋﻠﻰ ﻋﻄﺮﻩ ﻭﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﺗﻔﺼﻴﻞ ﻣﻦ ﺗﻔﺎﺻﻴﻞ ﻭﺟﻬﻪ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻋﺪﻱ .. ﻫﻴﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ 😭😭:
ﺃﺻﻴﻞ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﻣﺴﻚ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻭﺳﺤﺒﻬﺎ ﺷﻮﺭﻩ ﻭﺿﻤﻬﺎ ﺑﺎﻟﻘﻮﺓ ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﻤﺴﻜﺖ ﺑﻴﻪ ﺃﺻﻴﻞ ﻛﺄﻧﻪ ﻛﺎﻥ ﺧﺎﻳﻒ ﻳﺨﺴﺮﻫﺎ ﻭﻫﻲ ﺍﺧﺘﺎﺭﺕ ﺗﺒﻘﻰ ﺍﻣﻌﺎﻩ 💘💘
)) ﻋﺒﺮﻧﺎ ﻣﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺤﺐ ﺍﻭ ﺍﻟﻌﺸﻖ ﻓﺄﻧﺎ ﺍﺗﻨﻔﺴﻚ ﺍﻻﻥ (🐨
*** ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ 5#

روايات ليبيه❤️🇱🇾

15 Nov, 08:25


ﺃﺻﻴﻞ ﺟﺎﻭﻩ ﺍﻋﻴﺎﻝ ﺧﺎﻟﻪ ﻭﺧﺬﻭﻩ ﺍﻣﻌﺎﻫﻢ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺣﺴﺖ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻣﺨﻨﻮﻗﺔ .. ﻟﻴﺶ ﻋﺪﺍ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻣﺎ ﺍﻳﻘﻮﻝ ﺍﻱ ﺷﻲ .. ﻣﻌﻘﻮﻟﺔ ﺃﺻﻴﻞ ﻣﻔﻴﺶ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻪ ﺍﻱ ﺷﻌﻮﺭ ﺍﺗﺠﺎﻫﺎ .. ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺷﺎﻓﺖ ﻓﻲ ﺍﻋﻴﻮﻧﻪ ﺷﻲ
ﻋﺪﺍ ﺍﻭﻝ ﻳﻮﻡ ﻭﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﻭﺃﺻﻴﻞ ﻣﺎﺯﺍﻝ ﻣﺎﺟﺎﺀ ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺿﺎﻗﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﻟﻮﺍﺳﻌﺔ ﻟﻜﻦ ﺍﺻﻴﻞ ﺍﻏﻴﺎﺑﻪ ﻃﺎﻝ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻭﺍﻟﺜﺎﻧﻲ .. ﻧﺎﺭ ﻛﺎﻧﺖ ﻓﻲ ﻗﻠﺐ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ
ﻓﻲ ﺍﻟﻔﺘﺮﺓ ﻫﺬﻩ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻋﺮﺏ ﺃﻣﻞ ﺑﻨﺖ ﻋﻢ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺟﺎﻭﺍ ﻭﺣﺪﺩﻭ ﻣﻮﻋﺪ ﺍﻟﻔﺮﺡ ﻭﺗﻤﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺸﻴﺔﻳﻤﺸﻦ ﻣﻊ ﺍﻣﻞ ﻟﻠﺴﻮﻕ ﻭﻳﺴﺎﻋﺪﻥ ﻓﻴﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺗﻮﺗﺎﻱ ﺩﺑﺸﻬﺎ .. ﻭﻓﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻳﻠﺘﻤﻦ ﺍﻟﺼﺒﺎﻳﺎ ﻭﻳﺠﻬﺰﻥ ﻓﻲ ﺣﺎﺟﺎﺕ ﺍﻟﻔﺮﺡ ..
ﺧﻼﺹ ﺑﻌﺪ ﺛﻼﺙ ﺍﺳﺎﺑﻴﻊ .. ﺟﺎﺀ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﺍﻟﻔﺮﺡ ﻭﺟﺎﻭﺍ ﺧﻮﺍﻝ ﺃﻣﻞ ﻭﺣﺘﻰ ﻋﻤﺎﺕ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺟﻦ .. ﻭﺟﺖ ﺗﺸﺎﺭﻛﻴﺔ ﺑﻨﺖ ﺧﻴﻤﺔ ﻗﺪﺍﻡ ﺣﻮﺵ ﻫﻞ ﺃﻣﻞ ﻭﻋﻠﻘﻮﺍ ﺍﻟﺰﻳﻨﺔ
ﺟﺖ ﻋﻤﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ ﻭﻋﻨﺪﻫﺎ ﻭﻟﺪﻫﺎ ﻣﻦ ﻋﻤﺮ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺳﻤﻪ ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ .. ﻛﺎﻥ ﻳﻘﺮﺍ ﻣﻊ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ .. ﻭﻃﺒﻌﺎ ﺟﻮ ﺍﺑﺼﺎﺭﺓ ﻭﺿﺤﻚ ﻣﻊ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻻﻧﻪ ﻛﺎﻥ ﻛﻴﻒ ﺧﻮﻫﺎ
ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻌﺸﺎﺀ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻛﺎﻧﻦ ﻣﻠﺘﻤﺎﺕ ﻭﻳﺼﻔﻘﻦ ﻭﻳﻠﻌﺒﻦ .. ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺧﻼﺹ ﻣﺘﻀﺎﻳﻘﺔ ﺑﻠﻜﻞ .. ﺍﻟﺮﻳﺎﻑ ﻗﺘﻠﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﺻﻴﻞ ﻭﻫﻲ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﺔ ﺍﺫﺍ ﻳﺒﻲ ﺍﻳﺮﺩ ﻭﺍﻻ ﻻ .. ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻮﺵ ﻻﻗﺖ ﺍﻟﺨﻴﻤﺔ ﻓﺎﺿﻴﺔ ﺧﺬﺕ ﻛﺮﺳﻲ ﻭﻗﻤﻌﺰﺕ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺳﻤﻌﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﺧﺶ ﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﻻﻗﺎﺗﻪ ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ... ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺳﺤﺐ ﻛﺮﺳﻲ ﻭﺟﺎﺀ ﻗﻤﻌﺰ ﺟﻨﺒﻬﺎ .. ﻃﺒﻌﺎ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﻌﺮﻑ ﻛﻞ ﺣﺎﺟﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺑﺤﻜﻢ ﺍﻧﻪ ﻛﺎﻥ ﻳﻘﺮﺍ ﺍﻣﻌﺎﻫﺎ .. ﻗﻌﺪﺕ ﺗﺴﺎﻝ ﻓﻴﻪ ﻋﻠﻰ ﺻﺎﺣﺒﺘﻪ ﻭﻋﻠﻰ ﺍﺧﺒﺎﺭ ﺍﻟﺸﻠﺔ ... ﻣﻊ ﺻﻮﺕ ﻫﺮﺟﺔ ﺍﻟﺼﻐﺎﺭ ﻭﺍﻟﺪﺭﺍﺑﻴﻚ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻣﺎﺳﻤﻌﺘﺶ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﺍﻟﻠﻲ ﻭﻗﻔﺖ ﺑﺮﺍ ﻃﺮﻑ ﺍﻟﺨﻴﻤﺔ ﺍﺭﺗﻔﻊ ﻭﺧﺶ ﺃﺻﻴﻞ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺣﺴﺖ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻭﻗﻒ .. ﺑﺤﺘﺖ ﻓﻲ ﺍﺻﻴﻞ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻥ ﻓﻴﻪ ﺳﻤﺮﺓ ﻋﻠﻰ ﺑﺸﺮﺗﻪ .. ﻭﺍﻟﻠﻲ ﺯﺍﺩﺕ ﻣﻦ ﻭﺳﺎﻣﺘﻪ .. ﺷﻜﻠﻪ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺤﺮ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ .. ﻟﻜﻦ ﺃﺻﻴﻞ ﺗﺨﺰﺭ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﺟﺎﺀ ﺳﻠﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ .. ﻭﻗﻌﺪ ﻳﺤﻜﻲ ﺍﻣﻌﺎﻩ ﻭﻻ ﻛﺄﻧﻪ ﻓﻲ ﺣﺪ ﺍﻣﻘﻤﻌﺰ ﺍﺣﺬﺍﻩ .. ﺣﺘﻰ ﺍﻧﻪ ﻣﺎﺳﻠﻤﺶ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻐﻴﺒﺔ ﻫﺬﻩ ﻛﻠﻬﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺣﺴﺖ ﺍﺑﻐﺼﺔ ﻭﺧﻨﻘﺘﻬﺎ ﺍﻟﻌﺒﺮﺓ .. ﺻﺒﺖ ﻭﺧﺸﺖ ﺟﻮﺍ .. ﻗﻌﺪﺕ ﺗﺒﺮﻡ ﻣﺎﻗﺪﺭﺗﺶ ﺗﺤﻜﻲ ﻣﻊ ﺣﺪ .. ﺧﺸﺖ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﻭﻗﻌﺪﺕ ﺗﺒﻜﻲ
ﺑﻌﺪ ﺍﺳﻤﻌﻮﺍ ﺍﺻﻴﻞ ﺟﺎﺀ ﻃﻠﻌﻮﺍ ﺳﻠﻤﻮﺍ ﻋﻠﻴﻪ .. ﻣﺎ ﻋﺪﺍ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻗﺮﺭﺕ ﺗﻘﻌﺪ ﺟﻮﺍ ﻭﻣﺎﺗﻄﻠﻌﺶ ﻋﻠﻴﻪ
ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﺍﻗﻌﺪﻭﺍ ﺑﺮﺍ ﻓﻲ ﺍﻟﺨﻴﻤﺔ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﺴﺪﺕ ﺟﻮﺍ ﺑﺮﻭﺣﻬﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﻻﻗﺖ ﺍﺻﻴﻞ ﺍﻣﻘﻤﻌﺰ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻬﻢ ﺍﺷﻮﻱ .. ﺟﺖ ﺧﺬﺕ ﻛﺮﺳﻲ ﻭﻗﻤﻌﺰﺕ ﺍﻣﻌﺎﻫﻢ ﻟﻜﻦ ﻣﺎﺑﺤﺘﺘﺶ ﻓﻲ ﺍﺻﻴﻞ .. ﺃﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺻﺒﺎ ﻭﺧﺬﺍ ﻛﺮﺳﻴﻪ ﻭﺟﺎﺀ ﻗﻤﻌﺰ ﺟﻨﺐ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﺭﻓﻌﺖ ﺍﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﺻﻴﻞ ﻭﻛﺎﻥ ﻭﺍﺿﺢ ﺍﻧﻪ ﺍﺿﺎﻳﻖ ﻣﻦ ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻓﻲ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﺣﺴﺖ ﺍﺑﺮﺍﺣﺔ ﻭﻓﺮﺣﺔ ﻻﻧﻬﺎ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﻧﻪ ﺍﺻﻴﻞ ﺍﻳﻐﻴﺮ ﻣﻦ ﺃﺑﺮﺍﻫﻴﻢ
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻛﺎﻥ ﺷﺎﺏ ﺑﺸﻮﺵ ﻭﻏﺎﻟﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻻﺑﺼﺎﺭﺓ ﻭﺍﻟﻀﺤﻚ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻀﺤﻚ ﻭﻣﻨﺴﺠﻤﺔ ﻣﻊ ﺍﺣﻜﺎﻳﺎﺕ ﺃﺑﺮﺍﻫﻴﻢ .. ﻟﻜﻦ ﺍﺻﻴﻞ ﺷﺎﻃﺖ ﻓﻴﻪ ﺍﻟﻨﺎﺭ ..
ﺃﺻﻴﻞ ﺑﺮﻡ ﻭﺟﻬﻪ ﻭﻗﻌﺪ ﺍﺑﺮﻭﺣﻪ ﻣﻊ ﺗﺼﺒﺎﻳﺖ ﻫﻨﺎﺀ .. ﺍﺷﻮﻱ ﺃﺻﻴﻞ ﻧﺎﺩﻫﺎ ﻭﻗﺎﻟﻠﻬﺎ ﺟﻴﺒﻲ ﻛﺒﺎﻳﺔ ﺍﻣﻴﻪ ﻭﺗﻌﺎﻟﻲ ﻧﺒﻴﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺩﺍﺭﺕ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻣﺎﺳﻤﻌﺘﺶ ﺷﻲ .. ﻭﻗﻌﺪﺕ ﺗﺤﻜﻲ ﻣﻊ ﺃﺑﺮﺍﻫﻴﻢ .. ﻫﻨﺎﺀ ﺟﺎﺑﺖ ﻛﺒﺎﻳﺔ ﺍﻣﻴﻪ ﻋﻄﺘﻬﺎ ﻻﺻﻴﻞ ﻭﻗﻤﻌﺰﺕ ﺟﻨﺒﻪ ﺃﺻﻴﻞ ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻗﻌﺪ ﻳﺤﻜﻲ ﺍﻣﻌﺎﻫﺎ ﺑﺼﻮﺕ ﻭﺍﻃﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻫﻨﺎ ﻣﻌﺎﺵ ﻗﺪﺭﺕ ﺍﺗﺤﻤﻞ ﺣﺴﺖ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻥ ﺍﺻﻴﻞ ﺍﻳﺤﺲ ﺑﻴﻬﺎ
ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺿﻌﻴﻔﺔ ﻣﺎﺗﻘﺪﺭﺗﺶ ﺗﺼﺒﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻐﻴﺮﺓ .. ﺻﺒﺖ ﻭﺧﺸﺖ ﺟﻮﺍ .. ﻋﻴﻄﺘﻠﻬﺎ ﻋﻤﺘﻬﺎ ﻣﺮﻳﻢ ﻭﻋﻄﺘﻬﺎ ﺣﺎﻓﻈﺔ ﻓﻴﻬﺎ ﻟﺤﻢ ﻭﻗﺎﻟﺘﻠﻬﺎ ﺣﻄﻴﻬﺎ ﻓﻲ ﻓﺮﻳﺰ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ .. ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺷﺎﻳﻠﺔ ﺍﻟﺤﺎﻓﻈﺔ .. ﻭﺍﻟﺤﺎﻓﻈﺔ ﻛﺎﻧﺖ ﺛﻘﻴﻠﺔ ﺍﺷﻮﻱ .. ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻟﻠﺨﻴﻤﺔ ﺷﺎﻓﻬﺎ ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺟﺎﻫﺎ ﻳﺠﺮﻱ ﻭﻗﺎﻟﻠﻬﺎ ﺗﻮﺍ ﺍﻧﺸﻴﻠﻬﺎ ﻟﻚ .. ﻟﻜﻦ ﺍﺻﻴﻞ ﺻﺒﺎ ﻭﺧﺬﺍﻫﺎ ﻣﻨﻪ ﻭﻗﺎﻟﻪ ﻣﺎﻋﻠﻴﻚ ﻓﻴﻬﺎ
ﺑﺤﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﺳﺄﻟﻬﺎ ﻭﻳﻦ ﺗﺒﻲ ﺍﺗﺸﻴﻠﻴﻬﺎ ﻗﺎﻟﺘﻠﻬﺎ ﻻﺣﻮﺵ ﺍﺟﺪﻳﺪﺓ .. ﻧﺒﻲ ﺍﻧﺤﻄﻬﺎ ﻓﻲ ﻻﻓﺮﻳﺰ
ﻃﻠﻊ ﺃﺻﻴﻞ ﺷﺎﻳﻞ ﺍﻟﺤﺎﻓﻈﺔ ﺍﻟﺘﻔﺖ ﻭﺭﺍﻩ ﻭﻧﺎﺩ ﻋﻠﻰ ﻫﻨﺎﺀ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺗﻌﺎﻟﻲ
ﻫﻨﺎﺀ : ﻧﻌﻢ
ﺍﺻﻴﻞ : ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﺗﺤﻄﻴﻬﺎ ﻓﻲ ﻻﻓﺮﻳﺰ
ﻃﻠﻊ ﺍﺻﻴﻞ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻓﻲ ﺟﺮﺗﻪ ﻫﻨﺎﺀ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺣﺴﺖ ﻛﺄﻧﻪ ﻭﺍﺣﺪ ﻛﺐ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻣﻴﺔ ﺍﻣﺴﻘﻌﺔ .. ﺩﻣﻌﻦ ﺍﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻭﺧﺸﺖ ﺟﻮﺍ .. ﻟﻜﻦ ﺣﺴﺖ ﺍﻧﻬﺎ ﺗﺒﻲ ﺗﻨﺨﻖ .. ﺿﺎﻕ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﻟﺤﻮﺵ ﻃﻠﻌﺖ ﻭﻋﺪﺕ ﺷﻮﺭ ﺣﻮﺷﻬﻢ ﻭﻫﻲ ﻃﺎﻟﻌﺔ ﺷﺎﻓﺖ ﻫﻨﺎﺀ ﻃﺎﻟﻌﺔ ﻣﻦ ﺣﻮﺵ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻭﻣﺎﺷﻴﺔ ﺷﻮﺭ ﺣﻮﺵ ﻋﻤﻬﺎ ﻣﺤﻤﺪ
ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎﻃﻮﻟﺘﺶ ﻣﻊ ﺍﺻﻴﻞ .. ﻟﻴﺶ ﺧﺬﺍﻫﺎ ﺍﺻﻴﻞ ﺍﻣﻌﺎﻩ .. ﻳﻤﻜﺮ ﻓﻴﺎ .. ﻟﻜﻦ ﻣﺮﺍﺕ ﺣﺘﻰ ﻫﻢ ﻓﻲ ﺷﻲ ﺑﻴﻨﺎﺗﻬﻢ ..
ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻟﻌﻨﺪ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺤﻮﺵ ﺗﺬﻛﺮﺕ ﺍﻧﻬﺎ ﻧﺴﺖ ﻣﻔﺘﺎﺡ ﺍﻟﺤﻮﺵ .. ﺍﻭﻭﻭﻓﻪ ﺍﺑﺮﻣﺖ ﻭﺭﺩﺕ ﺷﺎﻓﺖ ﺃﺻﻴﻞ ﻃﺎﻟﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻮﺵ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﺳﺮﻋﺖ ﺧﻄﻮﺍﺗﻬﺎ ﻟﻜﻦ ﺃﺻﻴﻞ ﻛﺎﻥ ﺍﺳﺮﻉ ﻣﻨﻬﺎ .. ﻣﺴﻚ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻭﺳﺤﺒﻬﺎ ﺍﻣﻌﺎﻩ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺷﻦ ﺗﺒﻲ
ﺍﺻﻴﻞ : ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺳﺎﻛﺘﺔ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : 😫
ﺃﺻﻴﻞ ﺳﺤﺒﻬﺎ ﻟﻌﻨﺪ ﺣﻮﺵ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻭﺻﻜﺮ ﺍﻟﺒﺎﺏ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻧﻔﺠﻌﺖ 😱😱
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺷﻦ ﺗﺒﻲ .. ﺍﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﺃﺻﻴﻞ ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻋﻴﻮﻧﻪ ﻳﺘﻄﺎﻳﺮ ﻣﻨﻬﻦ ﺍﻟﺸﺮﺭ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺷﻦ ﻓﻲ ﺑﻴﻨﻚ ﻭﺑﻴﻦ ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ 😤
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﺎﻓﻴﺶ ﺷﻲ 😫😫
ﺃﺻﻴﻞ : ﻋﻠﻴﺶ ﻳﺪﺣﻨﺲ ﻋﻠﻴﻚ 😡
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻗﺘﻠﻚ ﻣﺎﻓﻲ ﺷﻲ .. ﺃﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻛﻴﻒ ﺧﻮﻱ 😤
ﺍﺻﻴﻞ ﺧﺒﻂ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺎﻟﻘﻮﺓ 🏻
ﺃﺻﻴﻞ : ﻣﺎﺗﺮﻓﻌﻴﺶ ﺻﻮﺗﻚ ﻋﻠﻴﺎ 😡

روايات ليبيه❤️🇱🇾

15 Nov, 08:25


ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ
ﺃﻡ ﻧﺎﺻﺮ ﺭﻭﺁﻳﺎﺕ ﺃﻡ ﻧﺎﺻﺮ
# ﻧﺒﺾ _ ﻗﻠﺒﻲ
ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ 5#
ﺃﺻﻴﻞ : ﺍﺳﻤﻌﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻧﻌﻢ
ﻟﻜﻦ ﺍﺻﻴﻞ ﺳﻜﺖ ﻭﻗﻌﺪ ﺍﻳﺒﺤﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﺍﻋﻴﻮﻧﻪ ﻓﻴﻬﻢ ﻛﻼﻡ ﻭﺍﺟﺪ
ﺩﺍﻣﺖ ﺍﻟﻠﺤﻈﺔ ﻫﺬﻩ ﺛﻮﺍﻧﻲ .. ﻗﺮﺏ ﺍﺻﻴﻞ ﻣﻨﻬﺎ ﻳﺒﻲ ﻳﺤﻜﻲ ﺳﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﺳﺎﻣﻲ ﻳﻨﺎﺩﻱ ﻋﻠﻴﻪ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺍﻭﻭﻭﻓﻪ
ﻭﺑﺮﻡ ﻭﻋﺎﺩ ﺷﻮﺭ ﺳﺎﻣﻲ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﻣﺶ ﻭﻗﺘﻚ ﻳﺎ ﺳﺎﻣﻲ .. ﺷﻦ ﻛﺎﻥ ﻳﺒﻲ ﺍﻳﻘﻮﻝ .. ﻣﻌﻘﻮﻟﺔ ﺍﻳﻜﻮﻥ ﺣﺘﻰ ﻫﻮ ﻣﻌﺠﺐ ﺑﻴﺎ .. ﺍﻭﻭﻓﻪ ... ﻣﺶﺕ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﺭﺍﺀ ﺍﺻﻴﻞ .. ﺭﻭﺣﻮﺍ ﻟﻠﺤﻮﺵ .. ﻟﻘﻮﺍ ﺍﻟﺼﺒﺎﻳﺎ ﻭﺍﻟﺮﺟﺎﻟﻪ ﻗﻌﺪﻳﻦ ﺑﺮﺍ .. ﺟﺎﻭﺍ ﻗﻤﻌﺰﻭﺍ ﺍﻣﻌﺎﻫﻢ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﻣﺎﺗﺨﻠﻴﺶ ﺣﺪ ﺍﻳﺸﻮﻑ ﻋﻴﻨﻬﺎ .. ﻟﻜﻦ ﺍﻣﻬﺎ ﺷﺎﻓﺘﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻭﺍﺿﺤﺔ ..
ﺃﻣﻨﺔ : ﺍﻫﻴﻴﻴﻲ ﻛﻨﻬﺎ ﻋﻴﻨﻚ
ﻭﺻﺒﺖ ﺍﺗﺒﺤﺖ ﻟﻌﻴﻦ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ .. ﺃﺻﻴﻞ ﻛﺎﻥ ﺍﻣﻘﻤﻌﺰ ﻭﻳﺒﺤﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺷﻦ ﺗﺒﻲ ﺍﺗﻘﻮﻝ .. ﻭﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﻭﺭﺩﺓ ﺧﺎﻳﻔﺔ ﻭﻣﻘﻤﻌﺰﺓ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﺸﺎﻥ ﻣﺎ ﺍﻳﺸﻮﻓﻬﺶ ﺍﺻﻴﻞ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﺎﻓﻴﻬﺎﺵ ﺷﻲ .. ﺍﻧﻄﺮﻓﺖ ﺑﺲ
ﺍﻣﻨﺔ : ﻛﻴﻒ ﻃﺮﻓﺘﻴﻬﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﺤﺖ ﻓﻲ ﻓﻲ ﺍﺻﻴﻞ : ﻋﺮﻕ ﻣﻦ ﺷﺠﺮ ﺍﻟﻠﻮﺯ .. ﻣﺎﻧﺸﻮﻓﺶ ﻓﻴﻪ ﺷﻜﻠﻪ ﺧﺶ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻲ
ﺃﺻﻴﻞ ﺻﺒﺎ ﺧﺒﻂ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺧﺶ .. ﻛﻠﻬﻢ ﺍﻟﺘﻔﺘﻮ ﻓﻴﻪ ﺑﺲ ﻣﺎﻋﺮﻓﻮﺵ ﻛﻨﻪ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﻋﻠﻴﺶ ﺍﺻﻴﻞ ﺗﻌﺼﺐ .. ﻣﺎﻗﺎﻟﺘﺶ ﺷﻲ .. ﻟﻴﺶ ﺯﻋﻞ
ﻭﺭﺩﺓ ﺍﺗﺒﺤﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﺗﻀﺤﻚ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺟﺎﺕ ﻗﻤﻌﺰﺕ ﺟﻨﺒﻬﺎ
ﻭﺭﺩﺓ : ﺳﻤﺤﻴﻨﻲ ﻳﺎ ﻟﻮﻟﻲ .. ﻛﺬﺍ ﺍﻧﺸﻮﻑ ﻋﻴﻨﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻫﻲ ﺗﻀﺤﻚ ﻭﺗﻤﺴﺢ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻬﺎ : ﻻ ﺳﺎﻫﻠﺔ .. ﻣﺎﺗﺨﻔﻴﺶ
ﻭﺭﺩﺓ : ﺣﻲ ﻋﻠﻴﺎ .. ﺗﻮﺍ ﻳﻘﺘﻠﻨﻲ ﺍﺻﻴﻞ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻻ ﻣﺎﺗﺨﻔﻴﺶ .. ﺍﺻﻴﻞ ﻭﻋﺪﻧﻲ ﺍﻧﻪ ﻣﺶ ﺣﻴﻜﻠﻤﻚ .. ﺑﺲ ﻣﻌﺎﺵ ﺍﺗﺨﻠﻴﻪ ﺍﻳﺸﻮﻓﻚ
ﻭﺭﺩﺓ : ﻧﺠﻚ ﻟﻴﺎ ﻳﺎﻟﻮﻟﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺑﺪﺭﻱ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﻋﻠﻰ ﺍﻋﺼﺎﺑﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﺔ ﻟﻴﺶ ﺗﻌﺼﺐ ﻭﺯﻋﻞ ﺍﺻﻴﻞ .. ﺷﻔﺘﻴﻪ ﻛﻴﻒ ﺧﺒﻂ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﻭﺭﺩﺓ : ﻣﻤﻜﻦ ﻣﺶ ﺯﻋﻼﻥ ﻣﻨﻚ .. ﻣﻤﻜﻦ ﺣﺎﺱ ﺑﺎﻟﺬﻧﺐ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﻤﻜﻦ
ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﻛﻞ ﻋﺎﺋﻠﺔ ﻋﺪﺕ ﻟﻠﺤﻮﺷﻬﺎ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﺎﻥ ﺧﺎﻃﺮﻫﺎ ﺗﻌﺮﻑ ﺃﺻﻴﻞ ﺷﻦ ﻛﺎﻥ ﻳﺒﻲ ﺍﻳﻘﻮﻟﻠﻬﺎ .. ﻭﻟﻴﺶ ﺯﻋﻞ ﺑﺪﺭﻱ ﻭﺧﺶ ﻭﻣﻌﺎﺵ ﻃﻠﻊ ..
ﺧﺸﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺧﺬﺕ ﺩﻭﺵ ﺩﺍﻓﻲ .. ﻭﺣﻄﺖ ﻣﻄﻬﺮ ﻟﻌﻴﻨﻬﺎ ﻭﺍﺭﻗﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﺳﺮﻳﺮﻫﺎ .... ﻭﻗﺖ ﺍﻟﻌﺸﺎﺀ ﺟﺖ ﺃﻣﻨﺔ ﺧﺸﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻗﺎﻟﺘﻠﻬﺎ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻧﺘﻌﺸﻮﺍ .. ﻓﺮﺣﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻫﺬﻩ ﻓﺮﺻﺘﻬﺎ ﻟﻤﺎ ﺗﺎﺧﺬ ﻋﺸﺎﺀ ﻻﺟﺪﻳﺪﺗﻬﺎ ﺍﻛﻴﺪ ﺗﻮﺍ ﺍﺗﻼﻗﻰ ﻣﻊ ﺍﺻﻴﻞ
ﺻﺒﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻟﺤﻘﺖ ﺍﻣﻬﺎ .. ﻟﻜﻦ ﻣﻔﻴﺶ ﺍﻱ ﻋﺸﺎﺀ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻭﻳﻦ ﻋﺸﺎﺀ ﺍﺟﺪﻳﺪﺓ
ﺍﻣﻨﺔ : ﻻ ﻋﻤﺘﻚ ﺣﻤﻴﺪﺓ ﻗﺎﻟﺖ ﺗﻮﺍ ﺍﻧﺪﺯﻟﻬﻢ ﻋﺸﺎﺀ
ﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ .. ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺶ ﺣﺘﺸﻮﻑ ﺍﺻﻴﻞ
ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺑﺘﻮﻝ ﻛﺎﻥ ﻭﺿﻊ ﻋﻴﻨﻬﺎ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﻦ ﺍﻣﺲ . ﺳﺎﻋﺪﺕ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻣﻬﺎ ﻓﻲ ﻟﻢ ﺍﻟﺤﻮﺵ ﻭﻋﺪﺕ ﻃﻴﺒﺖ ﻏﺪﺍﺀ .. ﻭﺩﺍﺭﺕ ﺍﺣﺴﺎﺏ ﺍﺟﺪﻳﺪﺗﻬﺎ ﻭﺍﺻﻴﻞ
ﺑﻌﺪ ﻃﺎﺏ ﺍﻟﻐﺪﺍﺀ ﺧﺬﺕ ﺣﺼﺔ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻭﻃﻠﻌﺖ .. ﻟﻜﻦ ﻟﻤﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﺎﻟﻘﺘﺶ ﺳﻴﺎﺭﺓ ﺃﺻﻴﻞ ﺷﻜﻠﻪ ﻣﺶ ﻗﺎﻋﺪ
ﻣﺸﺖ ﻭﻫﻲ ﻣﺤﺒﻄﺔ ﻻﻗﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻣﻔﺘﻮﺡ ﺧﺸﺖ .. ﻟﻜﻦ ﻣﺎﻟﻘﺘﺶ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ .. ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ ﻟﻴﺶ ﺍﺟﺪﻳﺪﺗﻬﺎ ﺍﻣﺴﻴﺒﺔ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻣﻔﺘﻮﺡ .. ﺣﻄﺖ ﺍﻟﻐﺪﺍﺀ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻄﺎﻭﻟﺔ .. ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻮﺟﻴﻨﺔ ﺳﻤﻌﺖ ﺣﺪ ﺧﺶ ﺗﺤﺴﺎﺑﻬﺎ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ .. ﻣﺸﺖ ﺗﺠﺮﻱ ﻻﻗﺖ ﺍﺻﻴﻞ ﻣﻘﻤﻌﺰ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻳﺤﻮﻝ ﻓﻲ ﻛﻨﺪﺭﺗﻪ .. ﺃﺻﻴﻞ ﺭﻓﻊ ﺭﺍﺳﻪ .. ﻻﻗﻰ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ .. ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﺻﺒﺎ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺟﻤﺪﺕ ﻣﻜﺎﻧﻬﺎ .. ﺃﺻﻴﻞ ﻗﺮﺏ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﺣﻂ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﺎ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻏﻤﻀﺖ ﺍﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻭﺍﻧﺸﻠﺖ ﻣﻌﺎﺵ ﻗﺪﺭﺕ ﺍﺗﺤﺮﻙ .. ﺃﺻﻴﻞ ﺣﻂ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺧﺪ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﺍﺻﺒﻊ ﺍﻻﺑﻬﺎﻡ ﺣﻄﻪ ﻋﻠﻰ ﻋﻴﻨﻬﺎ ﻭﺣﺮﻛﻪ ﺑﺨﻔﺔ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺃﺣﺴﻦ ﺍﻟﻴﻮﻡ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺟﺎﻣﺪﺓ ﻣﻜﺎﻧﻬﺎ ﻭﺣﺘﻰ ﻣﺎﻋﺮﻓﺘﺶ ﺍﺗﺮﺩ ﻋﻠﻴﻪ .. ﺍﺻﻴﻞ ﺣﺮﻙ ﺍﻳﺪﻩ ﻭﺣﻄﻪ ﺗﺤﺖ ﺣﻨﻜﻬﺎ ﻭﺭﻓﻊ ﻭﺟﻬﻬﺎ . ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻓﺘﺤﺖ ﺍﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﺤﻈﺔ ﻫﺬﻩ ﻛﺎﻧﻦ ﻓﻲ ﻛﻤﻴﺔ ﻣﺸﺎﻋﺮ ﺍﺗﻔﻴﺾ ﻣﻦ ﺍﻋﻴﻮﻥ ﺍﺻﻴﻞ ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ... ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻣﺎﺗﺤﺲ ﺍﻧﺰﻟﻦ ﺍﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﻭﺣﻄﺖ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻬﺎ
ﺃﺻﻴﻞ ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﺧﺮﻯ ﻭﻣﺴﻚ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ ﻭﺷﺎﻟﻬﻢ ﻣﻦ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻬﺎ
ﻭﻣﺴﺢ ﺍﺩﻣﻮﻋﻬﺎ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻟﻴﺶ ﺗﺒﻜﻲ ﺗﻮﺍ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺑﺤﺘﺖ ﻓﻴﻪ ﻭﺗﺒﻲ ﺍﺗﺮﺩ ﻋﻠﻴﻪ ﺃﻧﻬﺎ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﺔ ﻟﻴﺶ ﺗﺒﻜﻲ ﻭﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﺔ ﺷﻦ ﺻﺎﺭﻟﻬﺎ ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﺷﺎﻓﺘﻪ .. ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺷﺎﻓﺖ ﺍﺟﺪﻳﺪﺗﻬﺎ ﺟﺎﻳﺔ ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ .. ﻭﺧﺮﺕ ﻻﻭﺭﺍﺀ ﻭﻋﺪﺕ ﻟﻠﻜﻮﺟﻴﻨﺔ ﺃﺻﻴﻞ ﺍﺳﺘﻐﺮﺏ ﺷﻦ ﺻﺎﺭﻟﻬﺎ ﺍﻟﺘﻔﺖ ﻭﺭﺃﻩ ﺷﺎﻑ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﺟﺎﻳﺔ .. ﻓﻬﻢ ﺍﻟﺠﻮ ﻭﻋﺪﺍ ﺧﺶ ﻟﻠﻤﺮﺑﻮﻋﺔ
ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﺧﺸﺖ ﻻﻗﺖ ﺍﺻﻴﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺮﺑﻮﻋﺔ ﺗﻤﺖ ﺗﺤﻜﻲ ﺍﻣﻌﺎﻩ ﻣﻊ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺷﺎﻳﻠﺔ ﺍﻟﻐﺪﺍﺀ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺭﻭﺣﺘﻲ ﻳﺎ ﺍﺟﺪﻳﺪﺓ ﻛﻨﺖ ﺍﻧﺪﻭﺭ ﻓﻴﻚ
ﺃﺻﻴﻞ :
ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ : ﻛﻨﺖ ﻋﻨﺪ ﻋﻤﻚ ﻣﺤﻤﺪ .. ﺟﺒﺘﻲ ﻏﺪﺍﺀ ﺳﻠﻢ ﺑﻨﺘﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺟﺖ ﺣﻄﺖ ﺍﻟﺴﻔﺮﺓ ﺍﺣﺬﺍﺀ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻭﺃﺻﻴﻞ ﻭﻗﺎﻟﺖ :
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺩﺭﺗﻠﻚ ﺍﻟﻤﺒﻮﺥ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺤﺒﻴﻪ
ﺃﺻﻴﻞ ﺑﺤﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﻐﺪﺍﺀ .. ﻭﺑﺤﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻏﻤﺰ ﻋﻴﻨﻪ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺭﺗﺒﻜﺖ ﻭﺗﻠﺨﺒﻄﺖ
ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ : ﺳﻠﻢ ﺍﻳﺪﻳﻚ .. ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺗﻐﺪﻱ ﺍﻣﻌﺎﻧﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺗﺴﻠﻤﻲ .. ﻫﻠﻲ ﻱ ,,,,,,
ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻣﺎﻛﻤﻠﺘﺶ ﻛﻼﻣﻬﺎ ﻻﻥ ﻧﻘﺎﻟﻬﺎ ﺭﻥ .. ﺑﺤﺘﺖ ﻻﻗﺘﻬﺎ ﺃﻣﻬﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻫﻢ ﺍﻳﺮﻧﻮﺍ ﻋﻠﻴﺎ .. ﺍﻛﻴﺪ ﻳﺴﺘﻨﻮﺍ ﻓﻴﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻐﺪﺍﺀ .. ﺑﺴﻼﻣﺔ
ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﺠﺮﻱ ﻓﺮﺣﺎﻧﺔ .. ﺻﺎﺡ ﺍﺻﻴﻞ ﻣﺎﻗﺎﻟﻠﻬﺶ ﺷﻲ .. ﻟﻜﻦ ﻧﻈﺮﺍﺗﻪ ﺣﻜﻮﺍ ﻛﻞ ﺷﻲ
ﺑﺎﻗﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻣﺎﺷﻔﺘﺶ ﺃﺻﻴﻞ ﺑﻠﻜﻞ .. ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻧﺎﺿﺖ ﻋﻠﻰ ﺻﻮﺕ ﺳﻴﺎﺭﺍﺕ ﻭﻫﺮﺟﺔ ﺑﺮﺍ .. ﻏﺴﻠﺖ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﻭﺍﻓﺘﺤﺖ ﺭﻭﺷﻦ ﺍﻟﻜﻮﺟﻴﻨﺔ ﻧﺺ ﻓﺘﺤﺔ .. ﺷﺎﻓﺖ ﺛﻼﺙ ﺷﺒﺎﺏ ﻗﻌﺪﻳﻦ ﺑﺮﺍ ﺍﺣﺬﺍﺀ ﺣﻮﺵ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻗﻌﺪﺕ ﺍﺗﺮﺍﻗﺐ ﻓﻴﻬﻢ .. ﻃﻠﻊ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺍﺻﻴﻞ ﺍﻣﻌﺎﻩ ﻗﻬﻮﺓ ﻭﻗﻤﻌﺰﻭﺍ ﺍﻳﻬﺪﺭﺯﻭﺍ ﺑﺮﺍ .. ﺑﻌﺪ ﺭﺑﻊ ﺳﺎﻋﺔ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺍﺕ .. ﺟﺖ ﺗﺠﺮﻱ ﻭﺻﺒﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﻭﺷﻦ .. ﺷﺎﻓﺖ ﺍﺻﻴﻞ ﻭﺍﺧﺬ ﺍﻟﺴﺎﻛﻮ ﺍﻣﺘﺎﻋﻪ ﻭﺭﻛﺐ ﻓﻲ ﺳﻴﺎﺭﺗﻪ ﻭﻋﺎﺩ ﻫﻮ ﻭﺍﻟﺸﺒﺎﺏ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺯﻋﻠﺖ ﺷﻜﻠﻪ ﺍﺻﻴﻞ ﻋﺪﺍ ﻣﺮﺓ ﺍﺧﺮﻯ

روايات ليبيه❤️🇱🇾

14 Nov, 14:03


وربي تفعلكم مش تفاعل بكل را امر محزن بكل

روايات ليبيه❤️🇱🇾

14 Nov, 14:03


شكلي نبي ندير قناه خاصه ونزل فيها روايات ونحط فيها ناس معينه بس

روايات ليبيه❤️🇱🇾

14 Nov, 06:41


لو ملقيتش تفاعل سمح نقعد يوم انزل او يوم لا منغير زعل را نتعب فل تعديل او موضيع واجد او مفيش تفاعل سمح حرام حكي يقعد تعب عل ابيض انشاءالله غير وصلت الفكره بس🤙

روايات ليبيه❤️🇱🇾

14 Nov, 06:39


ﻟﻜﻦ ﻭﺭﺩﺓ ﻋﺎﺭﻓﺔ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻛﺎﻥ ﺗﻌﻄﻴﻪ ﺍﻟﻨﻘﺎﻝ .. ﺍﺻﻴﻞ ﻳﻘﺘﻠﻬﺎ ﻛﺎﻥ ﻳﻘﺮﺍ ﺍﻟﺮﺳﺎﺋﻞ 😣😣 ﻭﺭﺩﺓ ﻭﺧﺮﺕ ﻭﺗﺒﻲ ﺗﻬﺮﺏ ... ﺃﺻﻴﻞ ﻭﻫﻮ ﻳﺒﻲ ﻳﻤﺴﻜﻬﺎ ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﻤﺴﻚ ﻓﻴﻪ .. ﺃﺻﻴﻞ ﺧﺒﻂ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻓﻲ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﺑﻴﺪﻩ ﻭﺷﻜﻠﻪ ﻃﺮﻑ ﻋﻴﻨﻬﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻫﻲ ﺣﺎﻃﺔ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﻋﻴﻨﻬﺎ : ﺍﺍﺍﺍﻩ ﻭﻭﻙ
ﺃﺻﻴﻞ ﺍﻧﻔﺠﻊ ﻭﺟﺎﻫﺎ : ﻛﺬﺍ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﻧﺸﻮﻓﻬﺎ
ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺒﻜﻲ ﻣﻦ ﺍﻻﻟﻢ ﻭﻣﺎﺗﺒﻴﺶ ﺣﺪ ﻳﻠﻤﺴﻬﺎ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻫﻨﺎ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﻧﺸﻮﻓﻬﺎ
ﻭﺭﺩﺓ : ﺟﺖ ﺗﺒﻲ ﺍﺗﺒﺤﺘﻠﻬﺎ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻋﺪﻱ ﻛﺬﺍ ﻣﻦ ﻗﺪﻡ ﻭﺟﻬﻲ .. ﺣﺴﺎﺑﻚ ﺑﻌﺪﻳﻦ
ﻭﺭﺩﺓ : 😨😨 ﻭﻋﺪﺕ ﺗﺠﺮﻱ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻗﻤﻌﺰﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﺮﺍﺏ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﻜﻲ ﻭﻛﻞ ﻣﺎﺗﻔﺘﺢ ﻋﻴﻨﻬﺎ ﺍﺗﺤﺲ ﺑﺎﻟﻢ ﻓﻀﻴﻊ
ﺃﺻﻴﻞ ﺟﺎﺀ ﻗﻤﻌﺰ ﻋﻠﻰ ﺭﻛﺒﻴﻪ ﻣﻘﺎﺑﻠﻬﺎ ﻭﻣﺴﻚ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﻧﺸﻮﻓﻬﺎ .. ﻣﺎﺗﺨﻔﻲﺵ .. ﺃﻫﺪﻱ .. ﻭﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﻧﺸﻮﻓﻬﺎ
ﻛﺎﻥ ﺻﻮﺕ ﺃﺻﻴﻞ ﻓﻴﻪ ﺭﺟﻔﺔ ﺧﻠﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﺤﺲ ﺍﻧﻪ ﺧﺎﻳﻒ ﻋﻠﻴﻬﺎ .. ﺍﻭ ﻣﻤﻜﻦ ﺣﺎﺱ ﺑﺎﻟﺬﻧﺐ ﻻﻧﻪ ﻫﻮ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﺫﻫﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﺶ ﻗﺎﺩﺭﺓ ﻧﻔﺘﺤﻬﺎ ﺗﻮﺟﻊ ﻓﻴﺎ
ﺃﺻﻴﻞ ﻭﻫﻮ ﻣﺎﺳﻚ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ : ﻣﺎﺗﺨﻔﻴﺶ ﺣﻮﻟﻲ ﺍﻳﺪﻳﻚ ﻭﺧﻠﻴﻚ ﻣﻐﻤﻀﺔ ﺍﻋﻴﻮﻧﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺧﻴﺮﺍ ﻫﺪﺕ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ ﻭﻏﻤﻀﻤﺖ ﺍﻋﻴﻮﻧﻬﺎ .. ﺍﺻﻴﻞ ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻣﺴﻚ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺑﻴﻦ ﺍﻳﺪﻳﻪ ﻭﻗﻌﺪ ﻳﻨﻔﺦ ﻋﻠﻰ ﻋﻴﻨﻬﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻣﺴﻜﺖ ﺍﺻﻴﻞ ﻣﻦ ﻣﻌﺼﻤﻴﻪ ﻭﻫﻲ ﺧﺎﻳﻔﺔ .. ﻭﺍﻟﺪﻣﻮﻉ ﻳﻨﺰﻟﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻬﺎ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺃﻓﺘﺤﻲ ﻋﻴﻨﻚ ﺑﺎﻟﺸﻮﻳﺔ .. ﺗﺮﺍ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﺶ ﻗﺎﺩﺭﺓ .. ﺣﺮﻕ ﻟﻤﺎ ﻧﻔﺘﺤﻬﺎ
ﺃﺻﻴﻞ ﺣﻂ ﺍﺻﺒﻌﻪ ﻋﻠﻰ ﻋﻴﻨﻬﺎ ﻭﻗﻌﺪ ﺍﻳﺤﺮﻙ ﻓﻴﻪ ﺑﺨﻔﺔ ﻭﻳﻨﻔﺦ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻬﺎ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺘﻤﺴﻜﺔ ﺑﻴﺪﻳﻪ ﻭﺧﺎﻳﻔﺔ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺍﻓﺘﺤﻴﻬﺎ ﺗﻮﺍ ﻣﺎﺗﺨﻔﻴﺶ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻨﻬﺎ ﺍﺷﻮﻱ . ﻋﻴﻨﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺣﻤﺮﺍﺀ ﻭﺍﻟﺪﻣﻌﺔ ﺗﻨﺰﻝ ﻣﻨﻬﺎ 😢
ﺃﺻﻴﻞ ﻗﻌﺪ ﻳﻨﻔﺦ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻬﺎ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻳﺠﻴﻪ ﻧﻔﺲ ﺃﺻﻴﻞ ﻭﻣﻌﺎﻩ ﺑﻨﺘﺔ ﺍﻟﺪﺧﺎﻥ ﻭﺍﻟﻌﻄﺮ 💓💓..
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺧﻼﺹ .. ﻭﻗﻒ ﺍﻟﺤﺮﻕ ﺍﺷﻮﻱ
ﺃﺻﻴﻞ ﺑﺪﻭﻥ ﺗﻔﻜﻴﺮ ﺿﻤﻬﺎ ﻟﻠﺼﺪﺭﻩ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺳﺎﻣﺤﻴﻨﻲ ﻣﺶ ﻗﺼﺪﻱ 😥😥..
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﺃﺻﻴﻞ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﻞ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﺍﺗﺨﺎﻑ ﻣﻨﻪ .. ﻭﻣﻦ ﻋﺼﺒﻴﺘﻲ ﻭﻭﻋﺮﺗﻪ ﻗﺎﻋﺪ ﻋﻠﻰ ﺭﻛﺒﻴﻪ ﻭﺿﺎﻣﻬﺎ ﻟﻠﺼﺪﺭﻩ ﻭﻳﺘﺄﺳﻒ ﻣﻨﻬﺎ .. ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﻣﻤﻜﻦ ﺍﻳﺼﺪﻗﻪ ﻋﻘﻠﻬﺎ
ﺍﺻﻴﻞ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻋﻨﻪ ﺍﺷﻮﻱ ﻭﻣﺴﻚ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻳﺸﻮﻑ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﻛﺎﻥ ﺍﻳﺒﺤﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﻳﻌﺾ ﻋﻠﻰ ﻓﻤﻪ .. ﻛﺎﻥ ﻭﺍﺿﺢ ﺃﻧﻪ ﺧﺎﻳﻒ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻧﺎﺩﻡ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﻫﻲ ﺗﻤﺴﺢ ﻓﻲ ﻭﺟﻬﻬﺎﻭﻗﺎﻟﺖ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﺎﺗﺨﻔﺶ ﻋﻠﻴﺎ ﺍﻛﻮﻳﺴﺔ
ﺍﺻﻴﻞ : ﻣﺘﺎﻛﺪﺓ .. ﻋﻴﻨﻚ ﺗﻤﺖ ﺣﻤﺮﺍﺀ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻛﻮﻳﺴﺔ ﺑﺲ ﻋﻨﺪﻱ ﻃﻠﺐ
ﺍﺻﻴﻞ : ﺷﻨﻮ .. ﺗﻮﺍ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺒﻴﻪ ﺍﻳﺠﻴﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻭﺭﺩﺓ
ﺍﺻﻴﻞ 😡😡: ﻛﻨﻬﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻋﺸﺎﻥ ﺧﺎﻃﺮﻱ ﻣﺎﺗﻜﻠﻤﻬﺎ .. ﻣﺴﻜﻴﻨﺔ ﻭﻳﺘﻴﻤﺔ .. ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﻚ
ﺍﺻﻴﻞ ﺣﻂ ﺍﻳﺪﻩ ﻓﻲ ﺷﻌﺮﻩ ﻭﺻﺒﺎ ﺍﻭﻭﻭﻭﻓﻪ .. ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺭﺩ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻣﺪ ﺍﻳﺪﻩ ﺻﺒﺎﻫﺎ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻋﺸﺎﻥ ﺧﺎﻃﺮﻙ ﺑﺲ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﻫﺬﻩ .. ﻗﻮﻟﻴﻠﻴﻬﺎ ﺍﺗﺮﻳﺢ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﺧﻴﺮﻟﻬﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻫﻲ ﺗﻀﺤﻚ ﻭﺗﻤﺴﺢ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻬﺎ : ﻣﺎﻓﻴﺶ ﻓﺎﻳﺪﺓ ﻋﺼﺒﻲ ﺑﻠﻜﻞ ﺍﻧﺖ
ﻟﻜﻦ ﺍﺻﻴﻞ ﻣﺎﺩﺭﺵ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻗﺎﻟﻠﻬﺎ ﻫﻴﺎ ... ﻣﺸﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻗﺪﺍﻣﻪ ﻭﺑﻌﺪ ﺍﺷﻮﻱ .. ﻧﺎﺩﺍﻫﺎ ﺃﺻﻴﻞ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺍﺳﻤﻌﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻧﻌﻢ
ﻟﻜﻦ ﺃﺻﻴﻞ ﺳﻜﺖ ﻭﻗﻌﺪ ﺍﻳﺒﺤﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﻋﻴﻮﻧﻪ ﻓﻴﻬﻢ ﻛﻼﻡ ﻭﺍﺟﺪ

)) ﺃﺫﺍ ﻛﻨﺖ ﺃﻧﺘﻲ ﻣﻦ ﺿﻠﻌﻲ .. ﻓﺄﻧﺎ ﻛﻠﻲ ﻣﻨﻚ ((
*** ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ 4#

روايات ليبيه❤️🇱🇾

14 Nov, 06:39


ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺍﺕ ﺍﻃﻠﻌﻦ ﻛﻠﻬﻦ ﻣﺎﺯﺍﻟﺖ ﺍﻟﺤﺎﻓﻠﺔ ﺑﺲ .. ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﺒﻲ ﺍﺗﻤﻮﺕ ﺃﺻﻴﻞ ﺷﻜﻠﻪ ﻣﺶ ﻣﺎﺷﻲ ﻣﻌﺎﻫﻢ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺭﻛﺒﺖ ﺍﺧﺮ ﻭﺣﺪﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺎﻓﻠﺔ ﻭﺍﺻﻴﻞ ﺍﻳﺘﺨﺰﺭ ﻓﻴﻬﺎ ... ﺗﺒﻲ ﺍﺗﻘﻤﻌﺰ ﺭﻧﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻣﻬﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻳﻮﻩ ﻳﺎ ﻣﺎﻣﺎ
ﺃﻣﻨﺔ : ﻃﻠﻌﺘﻮﺍ ﻭﺍﻻ ﻣﺎﺯﺍﻝ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﺎﺯﻟﻦ ﻗﺪﺍﻡ ﺍﻟﺤﻮﺵ ﻛﻨﻚ
ﺃﻣﻨﺔ : ﺑﺎﻫﻲ ﺗﻤﺎﻡ .. ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺍﻧﺴﻴﻨﺎ ﺍﺷﻜﺎﺭﺓ ﺍﻟﺨﺒﺰﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻠﺔ ﻛﺬﺍ ﺗﺎﻛﺪﻱ ﻣﻨﻬﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺑﺎﻫﻲ ﺗﻮﺍ ﺍﻧﺸﻮﻑ
ﻧﺰﻟﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﻋﻤﻬﺎ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻳﻘﻮﻟﻠﻬﺎ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻣﺎﻃﻮﻟﻴﺶ .. ﻟﻤﺎ ﺍﻧﺰﻟﺖ ﺷﺎﻓﺖ ﺍﺻﻴﻞ ﺻﺒﺎ ﻭﺧﺶ ﺟﻮﺍ .. ﺧﺸﺖ ﺗﺠﺮﻱ ﻟﻠﻜﻮﺟﻴﻨﺔ ﺍﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺴﻠﺔ ﻭﺧﺬﺕ ﺍﻟﺨﺒﺰﺓ ﺍﺑﺮﻣﺖ ﺗﺒﻲ ﺗﻄﻠﻊ ﺧﺶ ﺍﺻﻴﻞ ﻟﻠﻜﻮﺟﻴﻨﺔ ﻭﻣﺴﻜﻬﺎ ﻣﻦ ﺫﺭﺍﻋﻬﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ :
ﺃﺻﻴﻞ : ﺗﺒﻲ ﺗﻤﺸﻲ ﻫﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻛﻴﻒ ﻳﻌﻨﻲ
ﺍﺻﻴﻞ : ﻋﺪﻱ ﻏﻴﺮﻱ ﺍﺩﺑﺸﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻋﻠﻴﺶ
ﺍﺻﻴﻞ : ﻛﻠﻤﺔ ﻭﺣﺪﺓ .. ﻋﺪﻱ ﻏﻴﺮﻱ ﺍﻟﻠﺒﺴﺔ ﻫﺬﻩ ﻭﺍﻟﻠﺒﺴﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﻃﻮﻳﻠﺔ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻛﻴﻒ ﺍﻧﻐﻴﺮ ﺍﻳﺮﺍﺟﻮﺍ ﻓﻴﺎ ﺑﺮﺍ .. ﻛﻴﻒ ﺍﻧﺪﻳﺮ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﻮﻛﺎﻥ ﻣﺎﺗﻐﻴﺮﻱ ﻟﻠﺒﺴﺘﻚ .. ﺍﻧﺨﺮﺏ ﺃﻣﻬﺎ ﺍﻟﺰﺭﺩﺓ ﻫﺬﻩ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻛﻴﻒ ﺍﻧﺪﻳﺮ ... ﺗﻮﺍ ﺍﻳﻬﺰﺑﻨﻲ ﻋﻤﻲ ﻣﺤﻤﺪ .. ﺍﻃﻠﻘﻨﻲ ﺑﺴﺮﻋﺔ
ﺃﺻﻴﻞ ﺳﺤﺐ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻃﻠﻊ ﺷﻴﺸﺔ ﺍﻟﺰﻳﺖ ﻭﻛﺐ ﻣﻨﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻣﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ : ﺍﻫﻴﻴﻴﻲ 😓😲
ﺍﺻﻴﻞ : ﻋﺪﻱ ﻏﻴﺮﻫﺎ ﺗﻮﺍ .. ﺗﻘﺪﺭﻱ ﻭﺍﻻ ﻻ 😑
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﺒﻲ ﺗﺤﻜﻲ ﻟﻜﻦ ﺗﺴﻤﻊ ﻓﻲ ﻋﻤﻬﺎ ﻣﺤﻤﺪ ﻳﺴﺘﻌﺠﻞ ﻓﻴﻬﺎ .. ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻫﻲ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺔ .. ﻭﺍﺻﻴﻞ ﻃﻠﻊ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﻭﺻﺒﺎ ﻋﻠﻰ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺤﻮﺵ ﻋﻄﺘﻬﻢ ﺷﻜﺎﺭﺓ ﺍﻟﺨﺒﺰﺓ ﻭﻗﺎﻟﺖ ﻟﻠﻌﻤﻬﺎ ﺍﻳﺮﺍﺟﻲ ﺍﺗﻐﻴﺮ ﺩﺑﺸﻬﺎ
ﻋﻤﻬﺎ ﻣﺤﻤﺪ : ﺷﻦ ﺻﺎﺭ .. ﺍﻳﺶ ﺧﻄﺮﻫﺎ ﺗﻮﺍ 😠
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﺤﺖ ﻓﻲ ﺍﺻﻴﻞ : ﺍﻧﻜﺒﺖ ﻋﻠﻴﺎ ﺷﻴﺸﺔ ﺍﻟﺰﻳﺖ ﻭﺍﻧﺎ ﻧﺎﺧﺬ ﻓﻲ ﺍﻟﺨﺒﺰﺓ
ﺍﺻﻴﻞ ﻛﺎﻥ ﻳﺒﺤﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻫﻲ ﺗﻜﺬﺏ ﻋﻠﻰ ﻋﻤﻬﺎ 😏😏
ﻣﺸﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻟﻠﺤﻮﺵ ﻏﻴﺮﺕ ﺩﺑﺸﻬﺎ .. ﻭﻋﻠﻰ ﻗﺪ ﻣﺎﺗﻌﻘﺪﺕ ﻣﻦ ﺍﺻﻴﻞ ﻋﺸﺎﻥ ﻛﺐ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﺰﻳﺖ .. ﻋﻠﻰ ﻗﺪ ﻣﺎﺣﺴﺖ ﺑﻔﺮﺣﺔ ﺍﻏﻤﺮﺕ ﻗﻠﺒﻬﺎ .. ﻟﺒﺴﺖ ﻣﺎﻟﻴﺔ ﻃﻮﻳﻠﺔ .. ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺑﺴﺮﻋﺔ .. ﻭﻫﻲ ﺗﻤﺸﻲ .. ﻛﺎﻥ ﺃﺻﻴﻞ ﺍﻳﺸﻮﻑ ﻓﻴﻬﺎ ﺷﻦ ﺍﻟﻠﺒﺴﺖ
ﻋﺪﺕ ﺍﻟﺤﺎﻓﻠﺔ ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﺎﻥ ﺧﺎﻃﺮﻫﺎ ﺗﻠﺘﻔﺖ ﻭﺗﺸﻮﻑ ﺍﺻﻴﻞ . ﺑﺲ ﻣﺎﻗﺪﺭﺗﺶ ..
ﻓﻲ ﺍﻟﺰﺭﺩﺓ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻛﻠﻬﻢ ﻣﻨﺴﺠﻤﻴﻦ ﺍﻻ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ .. ﺣﺴﺖ ﺍﻧﻬﺎ ﺗﺒﻲ ﺍﺗﺮﻭﺡ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻟﻠﺤﻮﺵ .. ﻛﺎﻧﺖ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﻣﻊ ﻭﺭﺩﺓ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺸﻜﻴﻠﻬﺎ ﻣﻦ ﻣﺮﺍﺕ ﺧﺎﻟﻬﺎ ﻋﻠﻲ ﻭﺑﻨﺎﺗﻬﺎ .. ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺗﺤﺎﻭﻝ ﺍﺗﻮﺍﺳﻴﻬﺎ .... ﺍﻟﺐﺗﻮﻝ ﺣﻜﺖ ﺍﻟﻮﺭﺩﺓ ﻋﻠﻰ ﺍﺻﻴﻞ .. ﻭﺭﺩﺓ ﻗﺎﻟﺘﻠﻬﺎ ﺍﻥ ﺍﺣﺴﺎﺳﻬﺎ ﻫﺬﺍ ﻣﺎﻟﻬﺶ ﺗﻔﺴﻴﺮ ﺍﻻ ﺍﻟﺤﺐ
ﻭﺭﺩﺓ ﺗﻌﺮﻓﺖ ﻋﻠﻰ ﻭﺍﺣﺪ ﻏﺎﺩﻱ ﻭﺧﺬﺕ ﺭﻗﻢ ﺗﻠﻴﻔﻮﻧﻪ 💟💟
ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻌﺸﺎﺀ ﺭﻭﺣﻮﺍ ﻟﻠﺤﻮﺵ ﻭﻃﺒﻌﺎ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻣﺮﻫﻘﻴﻦ ﻳﺎﺩﻭﺏ ﺩﺍﺭﻭ ﺣﻤﺎﻣﺎﺕ ﻭﻟﻤﻦ ﺣﻮﺳﺘﻬﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺮﻳﻊ .. ﻭﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﺸﻰ ﻟﻠﺤﻮﺷﻪ .. ﻃﺒﻌﺎ ﺳﻴﺎﺭﺓ ﺍﺻﻴﻞ ﻣﺎﻛﻨﺘﺶ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﻭﻫﻚ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﻧﻪ ﻣﺶ ﻗﺎﻋﺪ 💔💔
ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺒﻲ ﺗﻄﻠﻊ .. ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺒﻲ ﺍﺗﺸﻮﻑ ﺃﺻﻴﻞ ..
ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻐﺪﺍﺀ ﺧﺸﺖ ﺍﻟﺪﺍﺭﻫﺎ ﻭﻛﻠﻤﺖ ﻭﺭﺩﺓ ... ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺸﻴﺔ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺍﺗﻔﻘﻦ ﻳﻤﺸﻦ ﻟﻠﻤﺰﺭﻋﺔ 🌳🌳
ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺷﺎﻓﺖ ﺳﻴﺎﺭﺓ ﺃﺻﻴﻞ 😍 ﻻﻗﺖ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺍﻳﺮﺍﺟﻦ ﻓﻴﻬﺎ ﻫﻲ ﻭﺑﻨﺎﺕ ﻋﻤﻬﺎ ﻣﺤﻤﻮﺩ ﺧﻮﺍﺕ ﺍﺻﻴﻞ ... ﺑﻌﺪ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻋﺪﻥ ﺷﻮﺭ ﺣﻮﺵ ﻋﻤﻬﻦ ﻣﺤﻤﻮﺩ ﻓﺘﺢ ﺍﺻﻴﻞ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻣﺎﻛﻨﺘﺶ ﻣﺘﻮﻗﻌﺖ ﻗﺎﻋﺪ ﻋﻨﺪ ﻫﻠﻪ .. ﻟﻜﻦ ﺍﺻﻴﻞ ﻣﺎﺑﺤﺘﺶ ﻓﻴﻬﺎ .. ﺧﺶ ﻛﻠﻢ ﺧﻮﺍﺗﻪ ﻭﻣﻌﺎﺵ ﻃﻠﻊ 😥
ﻣﺸﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺷﻮﺭ ﺍﻟﻤﺰﺭﻋﺔ .. ﺍﻟﺠﻮ ﻛﺎﻥ ﺧﻴﺎﻝ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻳﻀﺤﻜﻦ ﻭﻳﺒﺼﺮﻥ ﻣﻊ ﺑﻌﻀﻬﻦ .. ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﺗﺤﺲ ﺍﻧﻬﺎ ﺳﻴﺒﺖ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻏﺎﺩﻱ ﻋﻨﺪ ﺃﺻﻴﻞ 💗💗..
ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺍﺳﻤﻌﻦ ﺻﻮﺕ ﻻﻋﻴﺎﻝ ﺍﻟﺼﻐﺎﺭ ﺟﻮﺍ ﺍﺭﻓﻌﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺭﺃﺳﻬﺎ ﺷﺎﻓﺖ ﺳﺎﻣﻲ ﺟﺎﻱ ﻭﻣﻌﺎﻩ ﺍﻟﻌﻴﺎﻝ .. ﺗﻤﻨﺖ ﺍﻧﻪ ﺍﺻﻴﻞ ﻫﻮ ﺍﻟﻠﻲ ﺟﺎﺀ
ﻟﻜﻦ ﺍﻣﻨﻴﺘﻬﺎ ﺑﻌﺪ ﺍﺷﻮﻱ ﺗﺤﻘﻘﺖ ﻟﻤﺎ ﺷﺎﻓﺖ ﺃﺻﻴﻞ ﺟﺎﻱ ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻣﻘﻤﻌﺰﺓ ﻭﺟﻨﺒﻬﺎ ﻭﺭﺩﺓ .. ﻭﺳﺎﻣﻲ ﺟﺎﺀ ﻗﻤﻌﺰ ﺍﻣﻘﺎﺑﻠﻬﺎ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻣﺎﻛﻨﺘﺶ ﻣﻨﺘﺒﻬﺔ ﻻﻧﻬﺎ ﺍﻣﺮﻛﺰﺓ ﻋﻠﻰ ﺍﺻﻴﻞ ﺍﻟﻠﻲ ﺟﺎﺀ ﻭﺟﺎﺏ ﺣﻴﻄﺔ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻭﻋﺰﻗﻬﺎ ﺟﻨﺐ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻟﻴﻦ ﺍﻧﻔﺠﻌﺖ ﻭﻗﻤﻌﺰ ﻋﻠﻴﻬﺎ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻓﺮﺣﺖ ﻟﻤﺎ ﻗﻤﻌﺰ ﺟﻨﺒﻬﺎ ﺃﺻﻴﻞ ﻟﻜﻦ ﻛﺎﻧﺖ ﺧﺎﻳﻔﺔ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺍﻳﺸﻜﻦ ﻓﻴﻬﺎ .. ﺍﺭﻓﻌﺖ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﻭﺑﺤﺘﺖ ﻓﻴﻬﻦ ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻛﻞ ﻭﺣﺪﺓ ﻣﻠﺘﻬﻴﺔ ﻓﻲ ﺣﺎﺟﺔ .. ﻣﺶ ﻓﺎﻃﻨﺎﺕ ﻻﺷﻲ ...
ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺗﻜﻮﻥ ﻓﻴﻬﺎ ﻗﺮﻳﺒﺔ ﻣﻦ ﺃﺻﻴﻞ .. ﺍﺻﻴﻞ ﻛﺎﻥ ﻳﺤﻜﻲ ﻣﻊ ﺳﺎﻣﻲ .. ﻭﻳﺪﺧﻦ .. ﻭﻛﻞ ﻣﺮﺓ ﺍﻳﺘﺤﺮﻙ ﻓﻴﻬﺎ ﺃﺻﻴﻞ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﻨﺘﺔ ﻋﻄﺮﻩ ﺗﻮﺻﻞ ﻟﻠﺒﺘﻮﻝ .. ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﺃﺗﻤﻨﻰ ﺍﻟﻠﺤﻈﺔ ﻫﺬﻩ ﺗﺴﺘﻤﺮ ... ﻟﻼﺑﺪ 💖💖
ﻭﺭﺩﺓ ﺻﺒﺖ ﻭﻗﺎﻟﺖ ﻟﻠﺒﺘﻮﻝ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﻣﻌﺎﻱ .. ﻣﺸﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻣﻊ ﻭﺭﺩﺓ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻛﻨﻚ ﺷﻦ ﻓﻲ
ﻭﺭﺩﺓ : ﻧﺒﻲ ﺍﻧﻜﻠﻢ ﺍﻝ ﻣﻦ ﺑﺪﺭﻱ ﺍﻳﺮﻥ ﻋﻠﻴﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺍﻳﺠﻚ ﺣﺪ
ﻣﺸﺖ ﻭﺭﺩﺓ ﻭﺭﺍﺀ ﺍﻟﺸﺠﺮﺓ ﺗﺤﻜﻲ ﺑﻨﻘﺎﻟﻬﺎ ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺗﺮﺍﺟﻲ ﻓﻴﻬﺎ .. ﻓﺠﺎﺓ ﺍﺻﻴﻞ ﺟﺎﺀ ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺭﺗﺒﻜﺖ ﻭﻣﻌﺎﺵ ﻋﺮﻓﺖ ﺷﻦ ﺍﺩﻳﺮ 😱😱..
ﺃﺻﻴﻞ : ﻛﻨﻚ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﺍﺑﺮﻭﺣﻚ ﻫﻨﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﺍﻫﺎ ... ﺍﺍﺍ 😫😫
ﻟﻜﻦ ﺍﺻﻴﻞ ﺷﺎﻑ ﻭﺭﺩﺓ ﻣﺸﻰ ﺷﻮﺭﻫﺎ .. ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﺠﺮﻱ ﻭﺭﺍﻩ .. ﻭﺭﺩﺓ ﺷﺎﻓﺘﻪ ﺻﻜﺮﺕ ﺍﻟﺘﻠﻴﻔﻮﻥ ﻭﺧﺎﻓﺖ ﻣﻨﻪ .. ﺃﺻﻴﻞ ﻓﻬﻢ ﺍﻟﺠﻮ ﻭﺗﻌﺼﺐ ﻳﺒﻲ ﻳﻤﺴﻚ ﻭﺭﺩﺓ ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻗﻌﺪﺕ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﻭﺩﻑ ﻓﻴﻪ ..
ﺃﺻﻴﻞ : ﻣﻊ ﻣﻦ ﺗﺤﻜﻲ 😡
ﻭﺭﺩﺓ : ﻣﻊ ﺻﺎﺣﺒﺘﻲ 😨😨
ﺃﺻﻴﻞ : ﻋﻄﻴﻨﻲ ﺍﻟﺨﺎﺭﺏ ﻫﻨﺎ 😤
ﻭﺭﺩﺓ : ﻋﻠﻴﺶ .. ﻛﻨﺖ ﻧﺤﻜﻲ ﻣﻊ ﺻﺎﺣﺒﺘﻲ .. ﻛﻨﻚ ﺃﻧﺖ
ﺍﺻﻴﻞ : ﻗﺘﻠﻚ ﻋﻄﻴﻨﻲ ﺍﻟﺨﺎﺭﺏ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﻴﺪﻙ .. ﺭﺍﻧﻲ ﺍﻧﺨﺮﺏ ﻭﺟﻬﻚ 😠

روايات ليبيه❤️🇱🇾

14 Nov, 06:39


ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ
ﺃﻡ ﻧﺎﺻﺮ ﺭﻭﺁﻳﺎﺕ ﺃﻡ ﻧﺎﺻﺮ
# ﻧﺒﺾ _ ﻗﻠﺒﻲ
ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ 4#
ﺃﺻﻴﻞ : ﻟﻴﺶ ﺧﺎﻳﻔﺔ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﺶ ﺧﺎﻳﻔﺔ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻧﺒﺾ ﻗﻠﺒﻚ ﺍﻳﻘﻮﻝ ﺃﻧﻚ ﺧﺎﻳﻔﺔ
ﺿﻐﻂ ﺍﺻﻴﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﺑﺨﻔﺔ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻃﻠﻘﻬﺎ
ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻮﺟﻴﻨﺔ ﺗﻼﻗﺖ ﻣﻊ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻋﻨﺪ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺤﻮﺵ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﺟﺪﻳﺪﺓ ﻭﻳﻦ ﻛﻨﺘﻲ
ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ : ﻛﻨﺖ ﻋﻨﺪ ﻋﻤﻚ ﻋﻠﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺟﺒﺘﻠﻚ ﻏﺪﺍﺀ .. ﺣﻄﻴﺘﻪ ﺟﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﻮﺟﻴﻨﺔ
ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ : ﺍﻗﻌﺪﻱ ﺗﻐﺪﻱ ﺍﻣﻌﺎﻧﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻻ ﻧﺒﻲ ﻧﻤﺸﻲ .. ﺍﻧﺠﻴﺒﻠﻚ ﺍﻟﻐﺪﺍﺀ ﺟﻮﺍ
ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ : ﻻ ﺍﻧﺮﺍﺟﻲ ﺍﺻﻴﻞ ﺍﻳﺠﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻗﺎﻋﺪ ﺍﺻﻴﻞ ﺟﻮﺍ
ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ : ﺍﻗﻌﺪﻱ ﺗﻐﺪﻱ ﻣﻌﺎﻧﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻳﺮﺑﺤﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﺮﺓ ﺍﺧﺮﻯ ﻳﺎ ﺍﺟﺪﻳﺪﺓ .. ﺑﺎﻟﺴﻼﻡﺓ
ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ : ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻳﺴﻠﻤﻚ
ﻋﺪﺕ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻟﻠﺤﻮﺵ .. ﻛﺎﻧﺖ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺳﺎﺭﺣﺔ .. ﺍﺗﻔﻜﺮ ﻓﻲ ﺍﺻﻴﻞ .. ﻟﻴﺶ ﺣﺴﺖ ﺍﻧﻬﺎ ﺿﻌﻴﻔﺔ ﺍﻣﻌﺎﻩ ... ﻟﻴﺶ ﻣﺎﺗﺤﻤﻠﺘﺶ ﺍﻥ ﺳﺎﻣﻲ ﻳﻤﺴﻚ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ .. ﻭﺍﺷﻤﺌﺰ ﻣﻨﻪ ﻭﺍﺑﺘﻌﺪﺕ ﻋﻨﻪ .. ﻟﻴﺶ ﺗﻤﻨﺖ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻳﻮﻗﻒ .. ﻭﺍﻟﺰﻣﻦ ﺍﻳﻄﻮﻝ . ﻟﻤﺎ ﺃﺻﻴﻞ ﻣﺴﻚ ﺍﻳﺪﻫﺎ .. ﻟﻴﺶ ﺣﺴﺖ ﺑﺮﺟﻔﺔ .. ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻬﺎ .. ﻟﻤﺎ ﺍﺻﻴﻞ ﺟﺲ ﻧﺒﻀﻬﺎ ...
ﺗﻤﻨﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﻠﻘﻰ ﺍﺟﺎﺑﺎﺕ ﻋﻦ ﺍﺳﺌﻠﺘﻬﺎ ﻟﻜﻦ .. ﻓﻜﺮﻫﺎ ﻭﻗﻒ ﻣﺤﺘﺎﺭ .. ﺑﻴﻦ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻧﺒﻀﻪ ﺍﻳﺰﻳﺪ ﻟﻤﺎ ﺍﺗﻔﻜﺮ ﻓﻲ ﺃﺻﻴﻞ .. ﻭﺑﻴﻦ ﻋﻘﻠﻬﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﺭﺍﻓﺾ ﺍﻟﻔﻜﺮﺓ .. ﺑﺪﻭﻥ ﺳﺒﺐ ﻭﺍﺿﺢ ..
ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﻗﺮﺭﺕ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﺗﻤﺸﻲ ﺯﺭﺩﺓ ﻛﻠﻬﻢ .. ﻛﺎﻥ ﻳﻮﻡ ﺧﻤﻴﺲ .. ﺍﺗﻔﻘﻮﺍ ﻳﻤﺸﻮﺍ ﺍﻟﺠﻤﻌﺔ .. ﻟﻠﺒﺤﺮ .. ﻓﺮﺣﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺗﺤﺐ ﺍﻟﺒﺤﺮ .. ﺍﻟﺘﻤﻦ ﺍﻟﺼﺒﺎﻳﺎ ﻛﻠﻬﻦ ﻓﻲ ﺣﻮﺵ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ .. ﻭﺗﻤﻦ ﺍﻳﻮﺗﻦ ﻓﻲ ﻓﻲ ﺩﺑﺶ ﻭﺣﺎﺟﺎﺕ ﺍﻟﺰﺭﺩﺓ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﺗﺤﺲ ﺑﺤﺎﺟﺔ ﻧﺎﻗﺼﺔ .. ﻟﻴﺶ ﺍﺩﻭﺭ ﻓﻲ ﺍﺻﻴﻞ .. ﻭﻳﻦ ﻗﺎﻋﺪ .. ﻟﻴﺶ ﻣﺶ ﺑﺎﻳﻦ .. ﺗﻜﺮﻩ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻟﻤﺎ ﺗﻠﻘﻰ ﻋﻘﻠﻬﺎ ﺍﻳﻔﻜﺮ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺑﺄﺻﻴﻞ ..
ﺧﻼﺹ ﻛﻞ ﺣﺎﺟﺔ ﺟﺎﻫﺰﺓ ﻻﺯﺭﺩﺓ .. ﺗﻌﺸﻮﺍ ﻣﻊ ﺑﻌﻀﻬﻢ .. ﻟﻜﻦ ﺍﺻﻴﻞ ﻣﺶ ﺑﺎﻳﻦ
ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻌﺸﺎﺀ ﻛﻞ ﻋﺎﺋﻠﺔ ﻋﺪﺕ ﻟﻠﺤﻮﺷﻬﺎ ... ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ 11 ﻭﺍﺻﻴﻞ ﻣﺎﺯﺍﻝ ﻣﺎﺟﺎﺀ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺗﻘﻠﺐ ﻓﻲ ﺳﺮﻳﺮﻫﺎ .. ﻭﺍﺗﺮﺍﺟﻲ ﺗﺴﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﺳﻴﺎﺭﺗﻪ ... ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ 12 ﻭﺭﺑﻊ ﺳﻤﻌﺖ ﺳﻴﺎﺭﺓ ﺧﺸﺖ ﻟﻠﻤﺰﺭﻋﺔ ﻣﺸﺖ ﺗﺠﺮﻱ ﻟﻠﻜﻮﺟﻴﻨﺔ .. ﺍﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺮﻭﺷﻦ ﻧﺺ ﻓﺘﺤﺔ .. ﻭﺑﺤﺘﺖ ﺷﺎﻓﺖ ﺃﺻﻴﻞ ﺍﻳﺤﻂ ﻓﻲ ﺳﻴﺎﺭﺗﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﺮﺍﺝ
ﺍﺻﻴﻞ ﻧﺰﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﻳﺤﻜﻲ ﺑﺎﻟﻨﻘﺎﻝ ﻭﻳﻀﺤﻚ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺣﺴﺖ ﺍﺑﺸﻌﻮﺭ ﻏﺮﻳﺐ .. ﺷﻌﻮﺭ ﺑﺎﻳﺦ ﻭﺛﻘﻴﻞ .. ﻣﻊ ﻣﻦ ﻳﺤﻜﻲ .. ﺷﻜﻠﻪ ﻳﺤﻜﻲ ﻣﻊ ﺑﻨﺖ .. ﺍﻳﺶ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﺮﺍﺕ ﺍﻳﻜﻮﻥ ﻣﺮﺗﺒﻂ ﻋﺎﺩﻱ ﺷﺎﺏ ﻭﺍﻟﺸﻲ ﻫﺬﺍ ﻃﺒﻴﻌﻲ .. ﻟﻜﻦ ﻟﻴﺶ ﺣﺴﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺑﻀﻴﻖ ﻭﺗﻌﺼﺒﺖ .. ﺷﻦ ﺍﻟﺸﻌﻮﺭ ﻫﺬﺍ .. ﻫﻞ ﻫﻲ ﺍﻟﻐﻴﺮﺓ ..
ﺧﺶ ﺍﺻﻴﻞ ﻟﻠﺤﻮﺵ .. ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺳﻤﻌﺖ ﻧﻘﺎﻟﻬﺎ ﺍﻳﺮﻥ .. ﻣﺸﺖ ﺗﺠﺮﻱ .. ﻻﻗﺘﻬﺎ ﻭﺭﺩﺓ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻟﻮ
ﻭﺭﺩﺓ !!!!…:
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻟﻮ .. ﻭﺭﺩﺓ .. ﺍﻟﻮ
ﻭﺭﺩﺓ : ﺍﻟﻮ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻛﻨﻚ ﻳﺎ ﺩﻭﺩﻱ .. ﺷﻦ ﻓﻴﻪ
ﻭﺭﺩﺓ ﺑﺼﻮﺕ ﻭﺍﻃﻲ ﻭﻣﺨﻨﻮﻕ : ﺗﻌﺒﺖ ﻭﻣﻠﻴﺖ .. ﺍﻟﺮﺣﻤﺔ ﻳﺎﺭﺑﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻫﺪﻱ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻤﻮﺕ ﺑﻌﺪ ﻧﺴﻤﻌﻚ ﺗﺒﻜﻲ
ﻭﺭﺩﺓ : ﺍﻣﻲ ﻟﻴﺶ ﺳﻴﺒﺘﻨﻲ ... ﺃﻧﺎ ﺗﻌﺒﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻴﺸﺔ ﻫﺬﻩ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻋﻤﺘﻲ ﻧﺠﻴﺔ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺍﻛﻴﺪ .. ﺷﻦ ﺩﺍﺭﻧﻠﻚ
ﻭﺭﺩﺓ : ﻗﻮﻟﻲ ﺷﻦ ﻣﺎﺩﺍﺭﻥ .. ﺗﻌﺒﺖ ﻣﻦ ﻣﻌﺎﻣﻠﺘﻬﻦ ﻭﻋﻤﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻳﺼﺪﻕ ﻓﻲ ﻣﺮﺍﺗﻪ .. ﻟﻤﻦ ﻧﺸﻜﻲ ﻫﻤﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺗﻮﺍ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻟﺒﺎﺑﺎ .. ﺑﺎﻟﻚ ﻳﻘﺪﺭ ﺍﻳﺪﻳﺮﻟﻚ ﺣﻞ
ﻭﺭﺩﺓ : ﻣﻦ ﻳﻘﺪﺭ ﻳﻘﻨﻊ ﺧﺎﻟﻲ ﻋﻠﻲ .. ﻛﻠﻬﺎ ﺍﺗﺨﺎﻑ ﻣﻨﻪ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺭﺑﻚ ﻛﺮﻳﻢ .. ﺑﺎﻟﻚ ﺍﻳﺠﻲ ﻧﺼﻴﺒﻚ ﻭﺍﺗﺮﻳﺤﻲ ﻣﻦ ﻫﺎﻝ ﺍﻟﻬﻢ
ﻭﺭﺩﺓ : ﻛﻴﻒ ﻳﺒﻲ ﺍﻳﺠﻲ ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺤﺒﻮﺳﺔ ﻫﻨﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻭﺳﻌﻲ ﺑﺎﻟﻚ .. ﺗﺤﻤﻠﻲ ﻟﻌﻨﺪ ﺑﻜﺮﺍ .. ﺗﻮﺍ ﺍﻧﺘﻼﻗﻮﺍ ﻭﻧﺤﻜﻮﺍ
ﻭﺭﺩﺓ : ﺇﻥ ﺷﺎﻟﻠﻪ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺗﺼﺒﺤﻲ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ
ﺻﻜﺮﺕ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺔ ﻭﺧﺸﺖ ﺍﺭﻗﺪﺕ .. ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺼﺒﺢ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻧﺎﺿﺖ ﻏﻴﺮﺕ ﺩﺑﺸﻬﺎ ﻻﺑﺴﺖ ﺍﺳﺘﺮﻳﺘﺶ ﺍﺳﻮﺩ ﻭﻣﺎﻟﻴﺔ ﻭﺭﺩﻳﺔ ﻣﺶ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻭﺍﺟﺪ ﻭﺳﺒﻴﺪﺭﻭ ﺍﺑﻴﺾ ﻭﺣﻄﺖ ﻭﺷﺎﺡ ﺧﻔﻴﻒ .. ﻟﺒﺴﺘﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺿﺎﺑﻄﺔ ﺍﺷﻮﻱ .. ﺑﺲ ﻃﺎﻟﻌﺔ ﺣﻠﻮﺓ ﻋﻠﻴﻬﺎ ... ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻛﻠﻬﺎ ﻣﻠﺘﻤﺔ ﻓﻲ ﺣﻮﺵ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ .. ﺭﻛﺒﻮﺍ ﺍﻟﺤﺎﺟﺎﺕ ﻟﻠﺴﻴﺎﺭﺍﺕ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺟﺖ ﺍﺧﺮ ﻭﺣﺪﺓ ﻻﻗﺘﻬﻢ ﺷﺒﻪ ﺟﻬﺰﻳﻦ .. ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺩﻭﺭ ﻓﻲ ﺃﺻﻴﻞ ﻣﺶ ﺑﺎﻳﻦ .. ﺟﺘﻬﺎ ﻭﺭﺩﺓ ﻭﺧﻼﺹ ﺍﻳﻮﺗﻮﺍ ﻓﻲ ﺍﺭﻭﺣﻬﻢ ﻳﺒﻮﺍ ﻳﻄﻠﻌﻮﺍ .. ﻟﻜﻦ ﺃﺻﻴﻞ ﻣﺶ ﺑﺎﻳﻦ .. ﻣﻊ ﺃﻧﻪ ﺳﻴﺎﺭﺗﻪ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﺮﺍﺝ ..
ﺃﺧﻴﺮﺍ .. ﺍﺻﻴﻞ ﺟﺎﺀ .. ﺷﻜﻠﻪ ﻛﺎﻥ ﺭﺍﻗﺪ ﺟﻮﺍ .. ﻟﻴﺶ ﻣﺶ ﻻﺑﺲ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﺗﺒﺤﺖ ﻓﻴﻪ .. ﺍﺻﻴﻞ ﻛﺎﻥ ﻻﺑﺲ ﻣﺎﻟﻴﺔ ﺑﻴﻀﺎﺀ .. ﻭﺷﺮﺕ ﺍﺯﺭﻕ ﻃﻮﻳﻞ ﻟﻌﻨﺪ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﺮﻛﺒﺔ .. ﺷﻌﺮﻩ ﺍﻻﺳﻮﺩ ﻛﺎﻥ ﻧﺎﺯﻝ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻪ .. ﻭﻋﻴﻮﻧﻪ ﺫﺍﺑﻠﺔ .. ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺗﺸﻮﻓﻪ ﻫﻚ .. ﻣﻊ ﺍﻧﻪ ﺗﻮﺍ ﻛﻴﻒ ﻧﺎﺽ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻡ .. ﻭﺟﻬﻪ ﻣﺎﺯﺍﻝ ﻣﻨﺘﻔﺦ .. ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ .. ﻣﺎﻗﺪﺭﺗﺶ ﺍﺗﺸﻴﻞ ﺍﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻣﻦ ﻋﻠﻴﻪ .. ﻛﺎﻥ ﻭﺳﻴﻢ .. ﻭﻳﺠﻨﻦ
ﺍﺻﻴﻞ ﻛﺎﻥ ﻣﺎﺳﻚ ﻣﻖ ﻓﻴﻪ ﻗﻬﻮﺓ .. ﺟﺎﺀ ﻭﻗﻤﻌﺰ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻓﺔ ﺍﻟﺪﺭﻭﺝ .. ﻭﻟﻊ ﺳﺒﺴﻲ .. ﺧﺬﺍ ﻣﻨﻪ ﺟﺒﺪﺓ ﻭﺭﻓﻊ ﺭﺍﺳﻪ ﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ ﻓﻲ ﻭﺟﻬﻪ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻧﻔﺦ ﺍﻟﺪﺧﺎﻥ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺭﺗﺒﻜﺖ ﻭﺍﻧﺤﺮﺟﺖ .. ﻭﺩﺍﺭﺕ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﺗﺤﻜﻲ ﻣﻊ ﻭﺭﺩﺓ ﻭﻣﺶ ﻣﻨﺘﺒﻬﺔ .. ﻟﻜﻦ ﺍﺻﻴﻞ ﻛﺎﻥ ﺣﺎﺱ ﺑﻨﻈﺮﺍﺕ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻃﻠﻊ ..
ﺧﻼﺹ ﺍﻏﻠﺒﻴﺘﻬﻢ ﺍﺭﻛﺒﻮﺍ ﺍﻻ ﺃﺻﻴﻞ ﺍﻣﻘﻤﻌﺰ ﻭﻳﺪﺧﻦ .. ﻭﻳﺘﺨﺰﺭ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ
ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻛﻠﻬﻦ ﺍﺭﻛﺒﻦ ﻣﻊ ﻋﻤﻬﻦ ﻣﺤﻤﺪ ﻛﺎﻥ ﺟﺎﻳﺐ ﺣﺎﻓﻠﺔ .. ﻭﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻭﺍﻣﻨﺔ ﻭﻣﺮﻳﻢ ﺍﺭﻛﺒﻦ ﻣﻊ ﻳﻮﺳﻒ ﻭﻋﻤﻤﻬﻢ ﻋﻠﻲ ﺷﺎﻝ ﺍﻣﻌﺎﻩ ﻫﻠﻪ ﻭ ﻣﺮﺍﺕ ﺧﻮﻩ ﻣﺤﻤﻮﺩ ﻭﺃﺥ ﺍﺻﻴﻞ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮ ﺍﻣﺠﺪ .. ﻭﻋﺼﺎﻡ ﺍﺥ ﺍﺻﻴﻞ ﻣﻌﺎﻩ ﻣﺮﺍﺗﻪ ﻭﺍﻋﻴﺎﻟﻪ ﻭﺍﻟﻌﻴﺎﻝ ﺍﻟﺼﻐﺎﺭ ﻻﺧﺮﻳﻦ .....

روايات ليبيه❤️🇱🇾

13 Nov, 06:12


اهم شي عندي تفاعلو كلكم تفاعل سمح عشان نستمر لو جابت 100قلب كل يوم انزل حلقتين وعد مني🥲🫣

روايات ليبيه❤️🇱🇾

13 Nov, 06:11


ﺳﺎﻣﻲ : ﻛﻨﻚ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﺍﺑﺮﻭﺣﻚ ﻫﻨﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﺎﻟﻜﺶ ﺩﻋﻮﺓ .. ﺷﻦ ﺟﺎﺑﻚ ﻫﻨﺎ
ﺳﺎﻣﻲ ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ : ﻭﺳﻌﻲ ﺑﺎﻟﻚ .. ﻛﻨﻚ ﻋﺼﺒﻴﺔ ﺃﻧﺘﻲ .. ﻧﺒﻲ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻣﻌﺎﻙ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺷﻦ ﺗﺒﻲ ﺗﺤﻜﻲ .. ﻣﺎﻓﻴﺶ ﺑﻴﻨﺎ ﻛﻼﻡ
ﺳﺎﻣﻲ ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﺧﺮﻯ .. ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺧﺎﻓﺖ ﻣﻨﻪ ﻭﺧﺮﺕ ﻻﻭﺭﺍﺀ
ﺳﺎﻣﻲ : ﻋﻠﻴﺶ ﺧﺎﻳﻔﺔ ﻣﻨﻲ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻗﻤﻌﺰﻱ ﻧﺒﻴﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﺣﻜﻲ ﻭﺍﻧﺎ ﺍﻣﺼﺒﻴﺔ ﺷﻦ ﺗﺒﻲ
ﺳﺎﻣﻲ ﻭﻫﻮ ﻳﺒﺤﺖ ﻓﻲ ﺟﺴﻤﻬﺎ : ﻣﺎﻛﻨﺘﺶ ﻧﺤﺴﺎﺑﻚ ﺳﻤﺤﺔ ﻫﻚ .. ﺷﻔﺘﻚ ﻭﺃﻧﺘﻲ ﺗﺮﻗﺼﻲ .. ﺻﻘﻊ ﻳﺎﺑﺖ
ﻭﺟﺎﺀ ﺷﻮﺭﻫﺎ ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﺒﻌﺪﺕ ﻋﻨﻪ ﻭﻫﻲ ﻣﻨﺼﺪﻣﺔ ﻭﺧﺎﻳﻔﺔ ﻭﺗﺒﻲ ﺗﻤﺸﻲ ﻣﻦ ﺍﺣﺬﺍﻩ ﻟﻜﻦ ﺳﺎﻣﻲ ﻣﺴﻚ ﺍﻳﺪﻫﺎ
ﺳﺎﻣﻲ : ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﺷﻮﻱ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺳﺤﺒﺖ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﺑﺎﻟﻘﻮﺓ ﻭﻫﻲ ﻣﺸﻤﺌﺰﺓ ﻣﻨﻪ :.. ﺍﺧﺮ ﻣﺮﺓ ﺍﺗﺤﻂ ﺍﻳﺪﻙ ﻋﻠﻴﺎ ﻓﺎﻫﻢ ..
ﻟﻜﻦ ﺳﺎﻣﻲ ﻋﺪﺍ ﻭﺳﻴﺒﻬﺎ
ﺍﺑﺮﻣﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻻﻗﺖ ﺍﺻﻴﻞ ﺟﺎﻱ ﺷﻮﺭﻫﺎ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻓﻲ ﻋﻘﻠﻬﺎ ﻫﺬﺍ ﺷﻦ ﺟﺎﺑﻪ ﻻﺧﺮ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻛﻨﻚ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﻫﻨﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻋﻠﻴﻚ ﻗﺼﺔ .. ﺷﻦ ﺗﺒﻮﺍ ﻣﻨﻲ
ﺍﺻﻴﻞ : ﺍﺣﻜﻲ ﺍﻛﻮﻳﺲ .. ﻫﺬﺍ ﺷﻦ ﻳﺒﻲ ﻣﻨﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﻦ .. ﺳﺎﻣﻲ ... ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﺔ ﻋﺪﻱ ﺍﺳﺄﻟﻪ
ﻭﺟﺖ ﺗﺒﻲ ﺍﺗﻌﺪﻱ .. ﻣﺴﻜﻬﺎ ﺃﺻﻴﻞ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻫﺎ .. ﻣﻊ ﺟﻴﺖ ﻭﺭﺩﺓ ﺟﺎﻳﺒﺔ ﻗﻬﻮﺓ
ﻭﺭﺩﺓ : ﻛﻨﻜﻢ ﺷﻦ ﻓﻴﻪ
ﺃﺻﻴﻞ ﻭﻫﻮ ﻣﺎﺯﺍﻝ ﻣﺎﺳﻚ ﺍﻳﺪ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺧﺬﻱ ﺍﻟﻘﻬﻮﺓ ﻭﻋﺪﻱ ﻣﻦ ﻫﻨﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻻ ﻣﺎﺗﻤﺸﻴﺶ ﺍﺭﺟﻲ ﻳﺎ ﻭﺭﺩﺓ 😑
ﻭﺭﺩﺓ : 😫 ﻧﻤﺸﻲ ﻭﺍﻻ ﻧﻘﻌﺪ
ﺃﺻﻴﻞ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ : ﺍﻗﻠﺒﻲ ﻭﺟﻬﻚ ﺧﻴﺮ ﻣﺎ ﺍﻧﻜﺴﺮ ﺍﻟﺴﻔﺮﺓ ﻋﻠﻰ ﺭﺃﺳﻚ 😡😡
ﻭﺭﺩﺓ ﺧﺎﻓﺖ ﻭﻋﺪﺕ ﺗﺠﺮﻱ 😨😨
ﺍﺻﻴﻞ ﺑﺮﻡ ﻭﻣﺴﻚ ﺍﻳﺪ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻻﺧﺮﻯ ﻭﻗﺎﻝ ﻭﻫﻮ ﻣﺘﻌﺼﺐ
ﺍﺻﻴﻞ : ﻟﻤﺎ ﺍﻧﻘﻮﻝ ﻛﻠﻤﺔ ﻣﻌﺎﺵ ﺍﺗﺮﺩﻱ ﻋﻠﻴﺎ ﻓﺎﻫﻤﺔ 😤😡
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻃﻠﻖ ﺍﻳﺪﻳﺎ ﻭﺟﻌﺘﻨﻲ 😓😓 ﺷﻦ ﺗﺤﺴﺎﺏ ﺭﻭﺣﻚ
ﺍﺻﻴﻞ : ﺍﺧﺮ ﻣﺮﺓ ﻧﺴﺄﻟﻚ .. ﺷﻦ ﻳﺒﻲ ﻣﻨﻚ ﺳﺎﻣﻲ 😠
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻗﺎﺩﺭ ﻋﻠﻴﺎ ﺃﻧﺎ 😭 ﻛﻨﻚ ﻣﺎ ﻣﺴﻜﺘﻪ ﻭﺳﺄﻟﺘﻪ 😭
ﺍﺻﻴﻞ ﺑﻌﺪ ﺷﺎﻑ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﺒﻜﻲ ﻃﻠﻖ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ ﻭﺣﻂ ﺍﻳﺪﻳﻪ ﻓﻲ ﺷﻌﺮﻩ ﺣﺮﻛﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﻨﻔﺦ ﻭﻋﺪﺍ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻣﺸﺖ ﺗﺠﺮﻱ ﻟﻠﺤﻮﺵ .. ﺧﺸﺖ ﺩﺍﺭﻫﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﻜﻲ .. ﻭﺟﻌﺘﻬﺎ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﺍﻭﻻ ﻣﻦ ﺳﺎﻣﻲ .. ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻣﻦ ﺃﺻﻴﻞ ﻣﺴﺤﺖ ﺍﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﻭﺑﺤﺘﺖ ﻓﻲ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ .. ﻛﺎﻧﻦ ﺁﺛﺎﺭ ﺍﻳﺪﻳﻦ ﺃﺻﻴﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ .. ﺗﻌﻘﺪﺕ ﻣﻨﻪ ﺷﻦ ﻳﺤﺴﺎﺏ ﺭﻭﺣﻪ .. ﻣﺎﻟﻬﺶ ﺩﻋﻮﺓ ﺑﻴﺎ 😤😤😥..
ﺳﻤﻌﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻳﺪﻕ ﺍﻣﺴﺤﺖ ﻭﺟﻬﺎ ﻭ ﺻﺒﺖ ﻭﻣﺸﺖ ﺍﺗﺤﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻻﻗﺘﻬﺎ ﻭﺭﺩﺓ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺧﺸﻲ
ﻭﺭﺩﺓ : ﺷﻦ ﺻﺎﺭ ﺍﺣﻜﻴﻠﻲ
ﺣﻜﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻻﻭﺭﺩﺓ
ﻭﺭﺩﺓ : ﺷﻨﻮ ﻫﺬﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺪﻳﻚ ﻣﻦ ﺃﺻﻴﻞ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ 😳: ﻻ ﺷﻲ 😅 ﺗﻌﺼﺒﺖ ﻭﺣﻄﻴﺖ ﺍﻋﺼﺎﺑﻲ ﻓﻲ ﺍﻳﺪﻳﺎ
ﻭﺭﺩﺓ : ﻣﻌﻘﻮﻟﺔ .. ﺷﻮﻓﻲ ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﻚ ﻟﻴﺶ ﻫﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺗﻮﺍ ﺍﻳﺤﻮﻝ .. ﺳﺎﻫﻠﺔ 😅
ﻭﺭﺩﺓ : ﻫﻴﺎ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﻤﺸﻮﺍ ﺗﻮﺍ ﻳﻔﻘﺪﻭﻧﺎ .. ﻭﺗﻘﻌﺪ ﻗﺼﺔ
ﻃﻠﻌﻦ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭ ﻭﺭﺩﺓ .. ﻭﻋﺪﻥ ﺷﻮﺭ ﺍﻟﻜﺮﺍﺝ .. ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﺗﻔﻜﺮ .. ﻟﻴﺶ ﻣﺎﺣﻜﺖ ﻻ ﻭﺭﺩﺓ ﻋﻠﻰ ﺳﺒﺐ ﺍﻟﻜﺪﻣﺎﺕ ﻓﻲ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ .. ﻫﻞ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻨﺤﺮﺟﺔ ﻣﻦ ﻭﺭﺩﺓ .. ﻭﻻ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻐﻄﻲ ﻋﻠﻰ ﺃﺻﻴﻞ .. ﺑﺎﻫﻲ ﻟﻴﺶ .. ﺧﺎﻳﻔﺔ ﻣﻨﻪ .. ﺍﻭ ﻓﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﺍﺧﺮﻯ ﺧﻠﺘﻬﺎ ﺗﺴﻜﺖ ﻭﻣﺎﺗﺤﻜﻴﺶ ﻻ ﻭﺭﺩﺓ 💚💚
ﻋﺪﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻣﻌﺎﺵ ﺣﻘﺖ ﺃﺻﻴﻞ .. ﻭﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻻ ﺳﺎﻣﻲ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺳﺘﺤﻘﺮﺍﺗﻪ ﻭﻣﻌﺎﺵ ﺑﺤﺘﺖ ﻓﻴﻪ ... ﺭﻭﺣﻮﺍ ﻟﻠﺤﻮﺵ ﻭﺧﺸﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻻﻓﺮﺍﺷﻬﺎ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺗﺮﻗﺪ .. ﻟﻜﻦ ﺻﻮﺭﺓ ﺃﺻﻴﻞ ﻭﺻﻮﺗﻪ ﻛﺎﻧﻦ ﻓﻲ ﻋﻘﻠﻬﺎ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻠﻴﻞ 💖💖
ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﻌﻤﺪﺕ ﺗﻠﺒﺲ ﻛﻢ ﻃﻮﻳﻞ ﻋﺸﺎﻥ ﻣﺎﺣﺪ ﺍﻳﺸﻮﻑ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺍﻓﻄﺮﺕ ﻭﻣﺸﺖ ﻗﻤﻌﺰﺕ ﺍﺣﺬﺍ ﺍﻟﺘﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﻐﺪﺍﺀ ﺟﺖ ﺍﻣﻬﺎ ﻭﻗﺎﻟﺘﻠﻬﺎ
ﺃﻣﻨﺔ : ﻟﻮﻟﻲ ﻛﺬﺍ ﻋﺪﻱ ﺧﻮﺫﻱ ﺍﻟﻐﺪﺍﺀ ﻫﺬﺍ ﻻﺟﺪﻳﺪﺓ ﻭ ﺷﻮﻓﻴﻬﺎ ﻣﺮﺍﺕ ﺗﻘﻌﺪ ﺗﺒﻲ ﺣﺎﺟﺔ 😊
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺣﺎﺿﺮ .. ﻫﺎﺗﻲ
ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻣﺸﺖ ﻟﺤﻮﺵ ﺍﺟﺪﻳﺪﺗﻬﺎ ﻻﻗﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻣﻔﺘﻮﺡ ﺧﺸﺖ ﺍﺗﻨﺎﺩﻱ ﻓﻴﻬﺎ ﻟﻜﻦ ﻣﺎﻻﻗﺘﻬﺎﺵ ﺧﺸﺖ ﺍﻟﻜﻮﺟﻴﻨﺔ ﻭﺣﻄﺖ ﺳﻔﺮﺓ ﺍﻟﻐﺪﺍﺀ ﻭﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﺗﺒﻲ ﺗﻄﻠﻊ ﻻﻗﺖ ﺃﺻﻴﻞ ﺍﻣﺼﺒﻲ ﻋﻠﻰ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻜﻮﺟﻴﻨﺔ ﻭﺭﺍﻫﺎ 😣😣
ﺍﻧﻔﺠﻌﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﺣﻄﺖ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﻗﻠﺒﻬﺎ : ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ 😫
ﺃﺻﻴﻞ : ﻛﻨﻚ ﺍﺗﻘﻮﻝ ﺷﺎﻳﻔﻪ ﻋﻔﺮﻳﺘﻪ 😏
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻫﻲ ﺗﻤﺸﻲ ﻃﺎﻟﻌﺔ : ﻫﺬﺍ ﻏﺪﺍﺀ ﻻﺟﺪﻳﺪﺓ 😒
ﻟﻜﻦ ﺃﺻﻴﻞ ﺗﻤﺎ ﻭﺍﻗﻒ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻣﺎ ﻗﺪﺭﺗﺶ ﺗﻄﻠﻊ 😏
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﻤﻜﻦ ﺗﻌﻄﻴﻨﻲ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻧﺒﻲ ﻧﻄﻠﻊ 😑
ﺃﺻﻴﻞ : ﺩﺍﻳﺮﻳﻦ ﺍﺣﺴﺎﺑﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻐﺪﺍﺀ ﻭﺍﻻ ﻻ 😏
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﺔ 😑
ﻭﺟﺖ ﺗﺒﻲ ﺗﻄﻠﻊ ﻟﻜﻦ ﺃﺻﻴﻞ ﻣﺴﻚ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﺟﻌﺘﻬﺎ ﺍﻟﻜﺪﻣﺔ ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﻤﻬﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﺍﺍﻱ ..😓 ﻭﺳﺤﺒﺖ ﺍﻳﺪﻫﺎ
ﺍﺳﺘﻐﺮﺏ ﺃﺻﻴﻞ ﻭﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻗﺎﻝ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺗﺮﺍ .. ﻭﺭﻳﻨﻲ ﺍﻳﺪﻙ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺣﻄﺖ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ ﻭﺭﺍﺀ ﻇﻬﺮﻫﺎ ﻭ ﻭﺧﺮﺕ : ﻋﻠﻴﺶ 😥
ﺃﺻﻴﻞ ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻣﺴﻚ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻭﺭﻓﻊ ﻛﻤﻬﺎ ﻭﺑﺤﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﺍﻧﺼﺪﻡ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻫﺬﻩ ﻣﻦ ﺷﻨﻮ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﺤﺖ ﻟﻮﻃﻰ : ﻣﺎﻟﻜﺶ ﺩﻋﻮﺓ ﺑﻴﻬﺎ 😥
ﻭﺣﺎﻭﻟﺖ ﺗﺴﺤﺐ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻟﻜﻦ ﺍﺻﻴﻞ ﺗﻤﺴﻚ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﻗﺮﺑﻬﺎ ﻣﻦ ﻭﺟﻬﻪ ﺣﻂ ﺍﺻﺒﻌﻪ ﻋﻠﻰ ﻣﻜﺎﻥ ﺍﻟﻜﺪﻣﺔ ﺣﺮﻙ ﺍﺻﺒﻌﻪ ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﻤﻬﺎ ﻭ ﻭﻗﻒ ﻋﻠﻰ ﻣﻜﺎﻥ ﺍﻟﻨﺒﺾ .. ﺭﻓﻊ ﺍﻋﻴﻮﻧﻪ ﻓﻴﻬﺎ ﻳﺒﻲ ﻳﻘﺮﺍ ﺭﺩﺓ ﻓﻌﻠﻬﺎ .. ﻻﻗﻬﺎﺗﺮﺟﻒ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻋﻠﻴﺶ ﺧﺎﻳﻔﺔ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﺶ ﺧﺎﻳﻔﺔ 😣
ﺃﺻﻴﻞ : ﻧﺒﺾ ﻗﻠﺒﻚ ﺍﻳﻘﻮﻝ ﺃﻧﻚ ﺧﺎﻳﻔﺔ 😏
)) ﻟﻮ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﺇﻣﻜﺎﻧﻲ ﺃﻥ ﺃﻛﻮﻥ ﺷﻴﺂ ﺃﺧﺮ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻚ
ﻟﻜﻨﺖ ﻧﺒﻀﺂ ﻟﻘﻠﺒﻚ (🐨
*** ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ 3#

روايات ليبيه❤️🇱🇾

13 Nov, 06:10


ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ
ﺃﻡ ﻧﺎﺻﺮ ﺭﻭﺁﻳﺎﺕ ﺃﻡ ﻧﺎﺻﺮ
# ﻧﺒﺾ _ ﻗﻠﺒﻲ
ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ 3#
ﺧﺸﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻟﻠﺤﻮﺵ ﻭﻫﻲ ﻣﺘﻨﺮﻓﺰﺓ ﻣﻦ ﻛﻼﻡ ﺃﺻﻴﻞ .. ﻏﺴﻠﺖ ﻭﻏﻴﺮﺕ ﺩﺑﺸﻬﺎ .. ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﺸﺖ ﻟﺤﻮﺵ ﺍﺟﺪﻳﺪﺗﻬﺎ .. ﺧﺸﺖ ﻻﻗﺖ ﺑﻮﻫﺎ ﻭﺃﺻﻴﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺮﺑﻮﻋﺔ .. ﻣﺎﺑﺘﺶ ﺍﺗﺒﺤﺖ ﻓﻴﻬﻢ ﻟﻜﻦ ﺑﻮﻫﺎ ﻧﺎﺩﺍﻫﺎ
ﻳﻮﺳﻒ : ﻟﻮﻟﻲ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺳﻠﻤﻲ ﻋﻠﻰ ﺃﺻﻴﻞ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻪ
ﺍﺻﻴﻞ :
ﻳﻮﺳﻒ : ﻭﻳﻦ ﺷﻔﺘﻴﻪ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻓﻲ ﺍﺍﺍﺍ
ﻟﻜﻦ ﺍﺻﻴﻞ ﻗﻄﻊ ﻛﻼﻣﻬﺎ ﻭﻗﺎﻝ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺗﻼﻗﻴﺖ ﻣﻌﻬﺎ ﺗﻮﺍ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ :
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺘﻮﻗﻌﺘﻪ ﻳﻀﺤﻚ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻳﺤﻜﻲ ﻟﺒﻮﻫﺎ ﻛﻴﻒ ﺗﻼﻗﻮﺍ .. ﺑﺲ ﺃﺻﻴﻞ ﺍﻛﺘﻔﻰ ﺑﺎﻻﺟﺎﺑﺔ ﻫﺬﻩ ﻭﻏﻴﺮ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ .. ﺧﺸﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺟﻮﺍ ﻋﻄﺖ ﺍﻣﻬﺎ ﻭﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﺍﻟﻠﻮﺯ ﻭﺟﺖ ﻗﻤﻌﺰﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺎﻟﺔ ﻣﻜﺴﺪﺓ ﻋﻠﻰ ﻧﻘﺎﻟﻬﺎ
ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺴﻤﻊ ﻓﻲ ﺻﻮﺕ ﺑﻮﻫﺎ ﻭﺃﺻﻴﻞ ﻭﻫﻢ ﻳﺤﻜﻮﺍ .. ﺭﻛﺰﺕ ﻣﻊ ﻛﻼﻣﻬﻢ .. ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺴﺘﻐﺮﺑﺔ ﻣﻦ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﻛﻼﻡ ﺍﺻﻴﻞ .. ﻛﺎﻥ ﻫﺎﺩﻱ ﻭﺭﺍﺯﻥ .. ﺻﻮﺗﻪ ﻗﻮﻱ .. ﻭﺷﺨﺼﻴﺘﻪ ﻣﻤﻴﺰﺓ .. ﺷﺎﺏ ﻓﻲ ﻋﻤﺮﻩ ﻣﻮﻟﻴﺪ 93 ﻋﻨﺪﻩ ﻫﻴﺒﺔ ﻭﻣﺶ ﻃﺎﻳﺶ
ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻌﺸﺎﺀ ﺭﻭﺣﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻣﻊ ﻫﻠﻬﺎ ﻟﻜﻦ ﺃﺻﻴﻞ ﻗﻌﺪ ﻣﻊ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ .. ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺴﻤﻊ ﻓﻲ ﺑﻮﻫﺎ ﻳﺤﻜﻲ ﻻﻣﻬﺎ ﺍﻧﻪ ﺍﺻﻴﻞ ﻟﻤﺎ ﺍﻳﺠﻲ ﻫﻨﺎ ﻳﻘﻌﺪ ﻣﻊ ﺍﺟﺪﻳﺪﺗﻬﺎ ﻭﻳﺴﺘﻘﺮ ﻋﻨﺪﻫﺎ
ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺧﺸﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻟﻠﻜﻮﺟﻴﻨﺔ ﺍﻓﺘﺤﺖ ﺭﻭﺷﻨﻬﺎ ﻭﺻﺒﺖ ﺣﻠﻴﺐ ﻭﻗﻤﻌﺰﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﺍﺻﺪﺍﺭ ﺍﻟﺮﻭﺷﻦ ﻭﻗﻌﺪﺕ ﺗﻔﻄﺮ ... ﻭﻫﻲ ﺗﻔﻄﺮ ﺷﺎﻓﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻣﻘﻤﻌﺰ ﺑﺮﺍ ﻗﺪﺍﻡ ﺣﻮﺵ ﺍﺟﺪﻳﺪﺗﻬﺎ .. ﺭﻛﺰﺕ ﻋﻠﻴﻪ .. ﻛﺎﻥ ﺍﺻﻴﻞ ﻣﻘﻤﻌﺰ ﻭﻳﺪﺧﻦ ﺑﺮﺍ .. ﻗﺮﺑﺖ ﻭﺗﻤﺖ ﺍﺗﺮﺍﻗﺐ ﻓﻴﻪ ...
ﺃﺻﻴﻞ ﻛﺎﻥ ﺳﺎﺭﺡ ﻭﻳﺪﺧﻦ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﻀﺎﻳﻘﺖ ﻻﻧﻬﺎ ﻣﺎﻗﺪﺭﺗﺶ ﺗﻤﺸﻲ ﻭﺗﻮﻗﻒ ﻋﻦ ﻣﺮﺍﻗﺒﺔ ﺍﺻﻴﻞ .. ﻛﺎﻧﺖ ﺍﺗﺸﻮﻑ ﻓﻴﻪ ﻛﺄﻧﻬﺎ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺍﺗﺸﻮﻓﻪ .. ﺗﻐﻴﺮ ﺷﻜﻠﻪ .. ﻭﺣﺘﻰ ﺗﺼﺮﻓﺎﺗﻪ .. ﻭﻫﻲ ﺗﺒﺤﺖ ﻓﻴﻪ ﺻﺒﺎ ﺍﺻﻴﻞ ﻭﺑﺤﺖ ﻓﻲ ﺍﺗﺠﺎﻩ ﺍﻟﺮﻭﺷﻦ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻃﺒﺴﺖ ﻭﺧﺎﻓﺖ ﺍﻳﻜﻮﻥ ﺍﺻﻴﻞ ﺷﺎﻓﻬﺎ .. ﺑﻌﺪ ﺍﺷﻮﻱ ﺻﺒﺖ ﻭﻋﺪﺕ ﺟﻮﺍ ..
ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺸﻴﺔ ﺍﻟﺠﻮ ﻛﺎﻥ ﺧﻴﺎﻝ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻛﻠﻬﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﺑﺮﺍ . ﻛﺎﻥ ﻓﻴﻪ ﻛﺮﺍﺝ ﻣﻔﺘﻮﺡ ﻟﻠﺴﻴﺎﺭﺍﺕ .. ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻓﺮﺷﻨﻪ ﻭﺍﺗﻔﻘﻦ ﻛﻞ ﻭﺣﺪﺓ ﺍﺩﻳﺮ ﺣﺎﺟﺔ ﻟﻠﻌﺼﻮﺭ .. ﺟﺎﺑﻦ ﺣﻠﻮﻳﺎﺕ ﻭﻣﻮﺍﻟﺢ ﻭﻛﺎﻛﻮﻳﺔ ﻭﺷﺎﻫﻲ ﻭﻗﻬﻮﺓ .. ﺍﻟﻌﻴﺎﻝ ﺍﻟﺼﻐﺎﺭ ﻳﻠﻌﺒﻮﺍ .. ﻭﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﺍﻃﻴﺐ ﻓﻲ ﺷﺎﻫﻲ .. ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺍﻣﻜﺴﺪﺍﺕ ﻋﻠﻰ ﻧﻘﺎﻻﺗﻬﻦ .. ﻭﺍﻟﺮﺟﺎﻟﻪ ﻭﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﺍﻣﻘﻤﻌﺰﻳﻦ ﻭﻳﻬﺪﺭﺯﻭ
ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻛﻠﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻠﺘﻤﺔ ﻣﺎﻋﺪﺍ ﻧﺠﻴﺔ ﻭﺑﻨﺎﺗﻬﺎ ﻭ ﻭﺭﺩﺓ .. ﻭﺣﺘﻰ ﺃﺻﻴﻞ ﻣﺎﻛﻨﺶ ﻗﺎﻋﺪ ...
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺗﺮﻓﻊ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺗﻠﻘﻰ ﺳﺎﻣﻲ ﺍﻳﺒﺤﺖ ﻓﻴﻬﺎ .. ﺑﻌﺪ ﺍﺷﻮﻱ ﺟﺖ ﻋﻤﺘﻬﺎ ﻧﺠﻴﺔ ﻭﻣﻌﺎﻫﺎ ﺑﻨﺎﺗﻬﺎ ﻭ ﻭﺭﺩﺓ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺷﺎﻓﺖ ﺗﻬﺎﻧﻲ ﺑﻨﺖ ﻋﻤﻬﺎ ﻋﻠﻲ ﻭﻫﻲ ﺗﻤﺸﻲ ﺷﻮﺭ ﺍﻟﻜﺮﺍﺝ ﻣﺮﻛﺰﺓ ﻋﻠﻰ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﻣﺒﺘﺴﻤﺔ .. ﻟﻤﺎ ﺑﺤﺘﺖ ﻟﻘﺖ ﺳﺎﻣﻲ ﺍﻳﺒﺤﺖ ﻓﻲ ﺗﻬﺎﻧﻲ ﻭﻣﺒﺘﺴﻢ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ .. ﻣﻌﻘﻮﻟﺔ ﻓﻲ ﺷﻲ ﺑﻴﻦ ﺳﺎﻣﻲ ﻭﺗﻬﺎﻧﻲ .. ﺑﺎﻫﻲ ﻟﻮ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﺷﻲ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﻟﻴﺶ ﺳﺎﻣﻲ ﻛﺎﻥ ﺍﻳﺒﺤﺖ ﻓﻴﻬﺎ ... ﻭﺩﺍﻳﺮ ﺟﻮﺍ ﻧﻈﺮﺍﺕ
ﺗﻠﺨﺒﻂ ﺟﻮ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﺣﺴﺖ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻣﺘﻀﺎﻳﻘﺔ .. ﺑﺲ ﻣﺎﺗﻘﺪﺭﺵ ﺍﺩﻳﺮ ﺷﻲ .. ﺍﻭﻻ ﺳﺎﻣﻲ ﻋﻤﺮﻩ ﻣﺎﻭﻋﺪﻫﺎ ﺑﺸﻲ ﻭﻻ ﺣﻜﻰ ﺍﻣﻌﺎﻫﺎ ﻭﻻ ﻓﻲ ﺍﻱ ﺷﻲ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﺍﺻﻼ ... ﻟﻜﻦ ﺟﻴﺖ ﻭﺭﺩﺓ ﻏﻴﺮﺕ ﺟﻮﻫﺎ ﻭﻓﺮﺣﺘﻬﺎ
ﺻﺒﺖ ﺗﻬﺎﻧﻲ ﻭﻧﺠﻼﺀ ﺍﻳﻤﺪﻥ ﻓﻲ ﻗﻬﻮﺓ ﻭﺣﻠﻮﻳﺎﺕ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻣﺮﻛﺰﺓ ﻋﻠﻰ ﻋﻠﻰ ﻣﻮﻗﻒ ﺳﺎﻣﻲ ﻭﺗﻬﺎﻧﻲ ﻟﻤﺎ ﺟﺖ ﺗﻬﺎﻧﻲ ﺗﻌﻄﻲ ﻓﻴﻪ ﻗﻬﻮﺓ ﺳﺎﻣﻲ ﺧﺬﺍ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻟﻘﻬﻮﺓ ﻭﺣﻂ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﻮﺍ ﻟﺒﻌﻀﻬﻢ ... ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﻌﺼﺒﺖ ﻭﺻﺒﺖ ﺑﺴﺮﻋﺔ .. ﻭﺭﺩﺓ ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ ﻭﺻﺒﺖ ﻓﻲ ﺟﺮﺗﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻫﻲ ﺗﻤﺸﻲ ﺍﺧﺒﻄﺖ ﻓﻲ ﺃﺻﻴﻞ ﻭﻫﻮ ﺟﺎﻱ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ .. ﺷﻮﻓﻲ ﻗﺪﺍﻣﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺑﺤﺘﺖ ﻓﻴﻪ ﻭﻓﻲ ﺍﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺩﻣﻌﺔ ﻭﻋﺪﺕ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻛﻼﻡ .. ﻣﺸﺖ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻭﺗﻠﺤﻖ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﺭﺩﺓ .. ﻛﺎﻥ ﻓﻴﻪ ﻛﺮﺍﺳﻲ ﺣﺠﺮﻳﺎﺕ ﺗﺤﺖ ﺷﺠﺮ ﻗﺮﻳﺐ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻮﺭ .. ﻗﻤﻌﺰﺕ ﻋﻠﻴﻬﻦ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﺟﺖ ﻗﻤﻌﺰﺕ ﺟﻨﺒﻬﺎ ﻭﺭﺩﺓ ﻭﻗﺎﻟﺖ
ﻭﺭﺩﺓ : ﺗﻲ ﻛﻨﻚ ﺍﻧﺘﻲ ﺷﻦ ﺻﺎﺭﻟﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻭﻭﻭﻓﻪ .. ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﺑﺮﻭﺣﻲ
ﻭﺭﺩﺓ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﻨﻚ .. ﻣﻦ ﺿﺎﻳﻘﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻓﻲ ﺷﻲ ﺑﻴﻦ ﺳﺎﻣﻲ ﻭﺗﻬﺎﻧﻲ
ﻭﺭﺩﺓ : ﻣﻦ .... ﺳﺎﻣﻲ ﻭﺗﻬﺎﻧﻲ !! .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﺔ .. ﻣﻤﻜﻦ .. ﻫﻦ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻳﻌﻄﻨﻚ ﺳﺮﻫﻦ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻋﻨﺪﻙ ﺣﻖ .. ﻃﺒﻌﻬﻦ ﻏﺮﻳﺐ ﻭﺟﻮﻫﻦ ﺑﺎﻳﺦ
ﻭﺭﺩﺓ : ﻋﻠﻴﺶ ﺗﺴﺄﻟﻲ ..
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺷﻦ ﻧﺒﻲ ﺍﻧﻘﻮﻟﻚ ... ﺗﺬﻛﺮﻱ ﻓﻲ ﺟﻴﺘﻲ ﺍﻻﺧﻴﺮﺓ .. ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﺟﻮ ﻧﻈﺮﺍﺕ ﻣﻊ ﺳﺎﻣﻲ .. ﻭﺣﺘﻰ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻛﺎﻥ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻳﺒﺤﺖ ﻓﻴﺎ ﻟﻌﻨﺪ ﻣﺎﺟﺖ ﺗﻬﺎﻧﻲ .. ﻣﺎﻋﺶ ﻓﻬﻤﺖ ﺷﻲ
ﻭﺭﺩﺓ : ﻏﺮﻳﺒﺔ ﻣﺎﺣﻜﻴﺘﻠﻴﺶ ﻋﻠﻴﻪ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﺻﻼ ﻣﺎﻓﻴﺶ ﺣﺎﺟﺔ ﻧﺤﻜﻴﻬﺎ .. ﻛﻨﺖ ﻧﺤﺴﺎﺑﻪ ﻣﻌﺠﺐ ﺑﻴﺎ .. ﺑﺲ ﺷﻜﻠﻪ ﺍﻣﺘﺎﻉ ﻭﺟﻴﺞ
ﻭﺭﺩﺓ : ﺍﺣﺴﻦ .. ﺑﺎﻫﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎﻓﻲ ﺷﻲ ﺑﻴﻨﻜﻢ .. ﺃﻧﺘﻲ ﺗﺴﺘﺎﻫﻠﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻳﺼﻮﻧﻚ ﻭﻳﺤﺎﻓﻆ ﻋﻠﻴﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻧﺠﻚ ﻟﻴﺎ ﺣﺘﻰ ﺍﻧﺘﻲ ﺭﺑﻲ ﻳﻌﻄﻴﻚ ﻋﻠﻰ ﻗﺪ ﻧﻴﺘﻚ
ﺻﺒﺖ ﻭﺭﺩﺓ : ﻫﻴﺎ ﻧﻤﺸﻮﺍ ﻧﺸﺮﺑﻮﺍ ﻗﻬﻮﺓ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻻ ﻓﻜﻴﻨﻲ ﻣﻦ ﻭﺟﻬﻪ .. ﻋﺪﻱ ﺟﻴﺒﻴﻠﻨﺎ ﻫﻨﺎ
ﺻﺒﺖ ﻭﺭﺩﺓ ﻭﻋﺪﺕ ﺍﺗﺠﻴﺐ ﻓﻲ ﻗﻬﻮﺓ ... ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻧﻘﺎﻟﻬﺎ ﻣﻦ ﺟﻴﺒﻬﺎ ﻭﺗﻤﺖ ﺗﻠﻌﺐ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻓﺠﺎﺓ ﺣﺴﺖ ﺑﺤﺪ ﻏﻤﺎ ﺍﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺑﻴﺪﻳﻪ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺣﻄﺖ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺪﻳﻪ ﻭﻗﺎﻟﺖ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺣﻮﻟﻲ ﻳﺎ ﻧﺠﻼﺀ ﻓﻜﻴﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻨﺎﻃﺔ
ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻟﻤﺎ ﺣﻄﺖ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ ﺣﺴﺖ ﺍﻧﻪ ﻣﺶ ﺍﻳﺪﻳﻦ ﺑﻨﺖ ﻭﺣﺘﻰ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﻌﻄﺮ ﻛﺎﻧﺖ ﺭﺟﺎﻟﻲ ﺣﻮﻟﺖ ﺍﻳﺪﻳﻪ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻭﺻﺒﺖ ﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﻟﻘﺖ ﺳﺎﻣﻲ ﺍﻣﺼﺒﻲ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﻭﻳﻀﺤﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻫﺬﺍ ﺷﻨﻮ .. ﻣﻦ ﺟﺪﻙ ﺍﻧﺖ
ﺳﺎﻣﻲ : ﻋﻠﻴﺶ ﺯﻋﻠﺘﻲ ﺍﻧﺒﺼﺮ ﺍﻣﻌﺎﻙ ..
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﺎﻧﺤﺒﺶ ﺍﻟﺒﺼﺎﺭﺓ ﻫﺬﻩ

روايات ليبيه❤️🇱🇾

12 Nov, 06:11


اهم حاجه عندي تفاعلو كلكم تفاعل سمح 🥹🫣

روايات ليبيه❤️🇱🇾

12 Nov, 06:11


ﻭﺭﺩﺓ : ﺍﻭﻭﻭﻓﻪ ﺍﻣﺘﻰ ﻧﻔﺘﻚ ﻣﻨﻬﺎ ﻳﺎﺭﺑﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﺎﺯﺍﻟﻦ ﺣﻘﻴﺮﺍﺕ ﺍﻣﻌﺎﻙ
ﻭﺭﺩﺓ : ﻳﺎﺭﻳﺖ ﺧﺎﻟﻲ ﻳﻮﺳﻒ ﻳﺎﺧﺬﻧﻲ ﻭﻧﻘﻌﺪ ﺍﻣﻌﺎﻙ 😥
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻫﻲ ﺗﻀﻢ ﻓﻴﻬﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻳﺎﺭﻳﺖ ﻟﻜﻦ ﺃﻧﺘﻲ ﻋﺎﺭﻓﺔ ﻋﻤﻲ ﻋﻠﻲ ﺭﺃﺳﻪ ﻣﺼﻜﺮ
ﻭﺭﺩﺓ : ﺍﻭﻛﻴﻪ ﺗﻮﺍ .. ﺍﻧﻜﻠﻤﻚ ﺑﻌﺪﻳﻦ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺗﻤﺎﻡ .. ﺍﻭﻛﻴﻪ
ﻃﻠﻌﺖ ﻭﺭﺩﺓ .. ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻧﻘﻠﺒﺖ ﻋﻠﻰ ﻇﻬﺮﻫﺎ ﻭﻣﺎﺳﻜﺔ ﺧﺼﻠﺔ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﻭﺗﻠﻌﺐ ﺑﻴﻬﺎ .. ﻭﻛﻞ ﻣﺎ ﻳﺨﻄﺮ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﻮﻗﻔﻬﺎ ﻣﻊ ﺳﺎﻣﻲ ﺗﻐﻤﺾ ﺍﻋﻴﻮﻧﻬﺎ 😣
ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻌﺸﺎﺀ ﺭﻭﺣﻮﺍ ﻫﻞ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻟﻠﺤﻮﺷﻬﻢ ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺭﻗﺪﺕ ﻣﻊ ﺍﺟﺪﻳﺪﺗﻬﺎ ... ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺩﺍﺭﺕ ﻓﻄﻮﺭ ﻻﺟﺪﻳﺪﺗﻬﺎ ﻭﻟﻤﺖ ﺍﻟﺤﻮﺵ .. ﻭﻋﺪﺕ ﺷﻮﺭ ﺣﻮﺵ ﻫﻠﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﻃﺎﻟﻌﺔ ﺷﺎﻓﺖ ﺳﻴﺎﺭﺓ ﻏﺮﻳﺒﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺰﺭﻋﺔ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺍﺗﺸﻮﻓﻬﺎ .. ﻗﺎﻟﺖ ﻣﻤﻜﻦ ﻭﺍﺣﺪ ﺟﺎﻱ ﺯﻳﺎﺭﺓ ﻟﻌﻴﺖ ﻋﻤﻪ
ﺧﺸﺖ ﻟﻠﺤﻮﺵ ﻟﻘﺖ ﺍﻣﻬﺎ ﺍﻃﻴﺐ ﻓﻲ ﻏﺪﺍﺀ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﻣﺎﻣﺎ
ﺃﻣﻨﺔ : ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻨﻮﺭ .. ﻓﻄﺮﺗﻲ ﺟﺪﺗﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻫﻲ ﺧﺎﺷﺔ ﺟﻮﺍ : ﺍﻫﺎ ﻣﻦ ﺑﺪﺭﻱ
ﺧﺸﺖ ﻟﺪﺍﺭﻫﺎ ﻭﺧﺬﺕ ﺩﺑﺶ ﻭﺧﺸﺖ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ .. ﺍﻏﺴﻠﺖ ﻭﻏﻴﺮﺕ ﻭﻃﻠﻌﺖ .. ﺧﺸﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﻮﺟﻴﻨﺔ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻭﻳﻦ ﺑﺎﺑﺎ
ﺃﻣﻨﺔ : ﻋﺪﺍ ﻣﻊ ﻋﻤﻚ ﻣﺤﻤﺪ ... ﺍﺳﻤﻌﻲ ﻧﺒﻲ ﻧﺎﺧﺬ ﺍﻟﻐﺪﺍﺀ ﻭﺍﻧﺘﻐﺪﻭﺍ ﻣﻊ ﺟﺪﺗﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﺻﻼ ﺍﻧﺎ ﻃﺎﻟﻌﺔ ﺷﻮﺭﻫﺎ ﺗﻮﺍ
ﺗﻐﺪﻭﺍ ﻣﻊ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻭﺑﻌﺪ ﺍﻟﻐﺪﺍﺀ ﺧﻠﻮﻫﺎ ﺍﺗﻘﻴﻞ ﻭﻋﺪﻭﺍ ﻟﺤﻮﺷﻬﻢ .. ﺧﺸﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻻﺩﺍﺭﻫﺎ ﻭﻋﺰﻗﺖ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺳﺮﻳﺮﻫﺎ ﺍﻣﺮﺍﻳﻔﺔ ﻋﻠﻴﻪ .. ﻭﻋﻠﻰ ﺫﻛﺮﺍﻳﺎﺗﻬﺎ ﻓﻴﻪ .. ﺍﻗﻌﺪﺕ ﺍﺗﻘﻠﺐ .. ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺣﻄﺖ ﺍﻟﺴﻤﻌﺎﺕ ﻭﺗﻤﺖ ﺗﺴﻤﻊ ﻓﻲ ﺍﻏﺎﻧﻲ 🀼󽮵🎧
ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ 5 ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻣﻦ ﺩﺍﺭﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﺑﻨﺘﺔ ﺍﻟﻘﻬﻮﺓ ﻟﻘﺖ ﺍﻣﻬﺎ ﻭﺑﻮﻫﺎ ﺍﻣﻘﻤﻌﺰﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺎﻟﺔ ﻗﻤﻌﺰﺕ ﺍﺷﺮﺑﺖ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﻗﻬﻮﺓ ﻭﺑﻮﻫﺎ ﻳﺤﻜﻴﻠﻬﻦ ﻋﻠﻰ ﻭﺣﺪﻳﻦ ﺗﻼﻗﻰ ﺍﻣﻌﺎﻫﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺒﺢ ... ﺑﻌﺪ ﻧﺺ ﺳﺎﻋﺔ ﺻﺒﺎ ﻳﻮﺳﻒ ﻭﻟﺒﺲ ﻛﻨﺪﺭﺗﻪ
ﻳﻮﺳﻒ : ﺗﺒﻮﺍ ﺣﺎﺟﺔ ﻣﻦ ﺑﺮﺍ ﻧﺒﻲ ﻧﻄﻠﻊ
ﺃﻣﻨﺔ : ﻻ ﺳﻼﻣﺘﻚ .. ﻧﺒﻲ ﻧﻤﺸﻲ ﺷﻮﺭ ﻋﻤﺘﻲ ﻓﺎﻃﻤﺔ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺑﺎﺑﺎ .. ﺑﺎﺑﺎ ﺟﻴﺒﻠﻲ ﺷﻜﻼﻃﺔ 😋
ﻳﻮﺳﻒ : ﺣﺎﺿﺮ ﻳﺎ ﺍﻟﺨﺎﻳﺒﺔ 😄
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺭﺑﻲ ﺍﻳﺨﻠﻴﻚ ﻟﻴﺎ 😘
ﻋﺪﺍ ﻳﻮﺳﻒ .. ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺧﺸﺖ ﺍﻟﻜﻮﺟﻴﻨﺔ ﺗﻐﺴﻞ ﻓﻲ ﻓﻨﺎﺟﻴﻦ ﺍﻟﻘﻬﻮﺓ .. ﺧﺸﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻣﻨﺔ
ﺃﻣﻨﺔ : ﻧﺒﻲ ﻧﻤﺸﻲ ﻻﺟﺪﻳﺪﺗﻚ ﺗﻤﺸﻲ ﺍﻣﻌﺎﻱ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻧﺒﻲ ﻧﻄﻠﻊ ﻧﺪﻫﻮﺭ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺰﺭﻋﺔ ﺍﺷﻮﻱ ﻟﻴﺎ ﺯﻣﺎﻥ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﺃﻣﻨﺔ : ﻋﻴﻨﻚ ﻣﻦ ﺭﻭﺣﻚ ... ﻣﺎﻃﻮﻟﻴﺶ ﺍﻟﺤﻘﻴﻨﻲ ﻋﻨﺪ ﺍﺟﺪﻳﺪﺓ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺇﻥ ﺷﺎﻟﻠﻪ
ﻃﻠﻌﺖ ﺃﻣﻨﺔ ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻏﻴﺮﺕ ﺩﺑﺸﻬﺎ ﻭﺣﻄﺖ ﻭﺷﺎﺣﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺭﺃﺳﻬﺎ ﻭﻃﻠﻌﺖ .. ﻣﺮﺕ ﻋﻠﻰ ﺣﻮﺵ ﻋﻤﻬﺎ ﻋﻠﻲ ﻋﺸﺎﻥ ﺗﺎﺧﺬ ﺍﻣﻌﺎﻫﺎ ﻭﺭﺩﺓ ﻟﻜﻦ ﻋﻤﺘﻬﺎ ﻧﺠﻴﺔ ﻣﺎﺧﻼﺗﻬﺶ ﺗﻤﺸﻲ 💔💔
ﻣﺸﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺑﺮﻭﺣﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺒﻲ ﺷﺠﺮ ﺍﻟﻠﻮﺯ .. ﻋﺪﺕ ﻭﻫﻲ ﺧﺎﻳﻔﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻠﺐ ﻟﻜﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻣﺶ ﺑﺎﻳﻦ ﺷﻜﻠﻪ ﻣﺶ ﻗﺎﻋﺪ
ﺟﺖ ﺗﺤﺖ ﻣﻦ ﺷﺠﺮﺓ ﻟﻮﺯ ﺧﺬﺕ ﺣﺒﺎﺕ ﻭﻗﻌﺪﺕ ﺗﻜﺴﺮ ﻓﻴﻬﻦ .. ﻛﻠﺖ ﻭﺣﻄﺖ ﻓﻲ ﺟﻴﺒﻬﺎ ﺣﺒﺎﺕ ﻻﻣﻬﺎ ﻭﻻﺟﺪﻳﺪﺗﻬﺎ
ﺻﺒﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﺗﺒﻲ ﺍﺗﺮﻭﺡ .. ﺗﻤﺖ ﺍﺗﺼﻮﺭ ﺑﻨﻘﺎﻟﻬﺎ ﻣﻨﺎﻇﺮ ﺭﻭﻋﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻄﺒﻴﻌﺔ .. ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺗﻤﺖ ﺗﻤﺸﻲ ﺍﻣﺮﻭﺣﺎ .. ﻗﺮﻳﺐ ﺗﻮﺻﻞ ﺗﺴﻤﻊ ﻓﻲ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﻜﻠﺐ ﻳﻨﺒﺢ 😨😨 ﺑﺤﺘﺖ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﻻﻗﺘﻪ ﻳﺠﺮﻱ ﻭﺭﺍﻫﺎ ️♀🏃️♀🏃🐕
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﺠﺮﻱ ﺗﺒﻜﻲ ﻭﺧﺎﻳﻔﺔ 😭 ﻃﺎﺣﺖ ﻣﻦ ﻛﺜﺮ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﻣﻌﺎﺵ ﻗﺪﺭﺕ ﺍﺗﺼﺒﻲ ﺣﻄﺖ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺭﺃﺳﻬﺎ ﻭﺧﺸﺖ ﻓﻲ ﺑﻌﻀﻬﺎ .. ﻛﺎﻧﺖ ﺍﺗﺮﺍﺟﻲ ﻓﻲ ﻣﺼﻴﺮﻫﺎ ﻟﻜﻦ ﺳﻤﻌﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻳﻠﺰ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﻠﺐ ﺍﺭﻓﻌﺖ ﺭﺃﺳﻬﺎ ﻻﻗﺖ ﺷﺎﺏ ﻏﺮﻳﺐ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺍﺗﺸﻮﻓﻪ
ﺻﺒﺖ ﺗﺠﺮﻱ ﻭﺍﻧﻄﻤﺮﺕ ﻭﺭﺍﻩ 😨😣
ﺍﻟﺸﺎﺏ ﺍﻟﺘﻔﺖ ﻭﺑﺤﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻛﺄﻧﻪ ﻳﺒﻲ ﻳﺬﻛﺮﻫﺎ ... ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺎﺯﻟﺖ ﻣﻨﻔﺠﻌﺔ ﻭﺩﺍﻫﺸﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﺮﻱ
ﺍﻟﺸﺎﺏ : ﺧﻼﺹ .. ﺍﺳﻜﺘﻲ ﻋﺪﺍ
ﺍﺭﻓﻌﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺭﺃﺳﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﻤﺴﺢ ﻓﻲ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ
ﺍﻟﺸﺎﺏ ﻭﻫﻮ ﻳﻀﺤﻚ : ﺃﻛﻴﺪ ﺃﻧﺘﻲ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﻦ ﺃﻧﺖ !??…
ﺍﻟﺸﺎﺏ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻋﺮﻓﺘﻴﻨﻲ !!!!
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻫﻲ ﻣﺮﻛﺰﺓ ﻭﺗﺤﺎﻭﻝ ﺗﺬﻛﺮ : ﺍﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻴﻴﻲ 😲😲 ﺃﺻﻴﻞ
ﺃﺻﻴﻞ : ﻋﺮﻓﺘﻴﻨﻲ ﻳﺎﺍﻟﺼﻔﺮﺍﺀ 😂😂
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ 😤😒😒😒:
ﺍﺻﻴﻞ : ﻣﺎﺯﻟﺘﻲ ﺗﺰﻋﻠﻲ ﻣﻨﻪ ﺍﻟﻠﻘﺐ ﻫﺬﺍ
ﻭﺣﻂ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺭﺃﺳﻬﺎ ﻛﺄﻧﻬﺎ ﻃﻔﻠﺔ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻭﻣﺸﻰ ﻗﺪﺍﻣﻬﺎ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﻤﺸﻲ ﻭﺭﺍﻩ ﻭﺗﺒﺤﺖ ﻓﻴﻪ .. ﺳﺒﺤﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﻴﻒ ﺗﻐﻴﺮ ﺷﻜﻠﻪ .. ﺃﺻﻴﻞ ﻃﻮﻳﻞ ﻭﺷﻌﺮﻩ ﺍﺳﻮﺩ ﻭﻋﻴﻮﻥ ﺳﻮﺩ ﻭﺍﻟﻤﻀﺤﻚ ﻣﺮﺗﺐ ﻭﺍﻟﻠﺤﻴﺔ ﺧﻔﻴﻔﺔ .. ﻭﺷﻜﻠﻪ ﺍﻳﺪﺭﺏ ﻓﻲ ﺻﺎﻟﺔ ﻭﺍﺿﺢ ﻣﻦ ﻋﻀﻼﺗﻪ ﻭﺍﻛﺘﻮﻓﻪ 🏼💪...
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﺤﺎﻭﻝ ﺗﺠﺎﺭﻱ ﻣﺸﻴﺘﻪ ﻟﻜﻦ ﺧﻄﻮﺍﺗﻪ ﺍﻛﺒﺮ ﻭﺍﺳﺮﻉ .. ﻭﺻﻠﻮﺍ ﻟﻠﺤﻮﺵ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻣﺘﻰ ﺟﻴﺖ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺼﺒﺢ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﺬﻛﺮﺕ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﺍﻟﻠﻲ ﺷﺎﻓﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺒﺢ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺷﻔﺖ ﺑﺎﺑﺎ ﻭﻣﺎﻣﺎ
ﺍﺻﻴﻞ : ﺷﻔﺘﻬﻢ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻐﺪﺍﺀ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻫﻲ ﺗﻔﺘﺢ ﻓﻲ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺤﻮﺵ : ﺗﻔﻀﻞ
ﺃﺻﻴﻞ : ﺃﻣﻚ ﻭﺑﻮﻙ ﻋﻨﺪ ﺍﺟﺪﻳﺪﺗﻚ .. ﻣﺎﺷﻲ ﻏﺎﺩﻱ 😏
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺗﺮﺑﺢ 😒
ﺍﺻﻴﻞ : ﺧﺸﻲ ﺟﻮﺍ ﻭﻣﻌﺎﺵ ﺗﻄﻠﻌﻲ ﺑﺮﻭﺣﻚ ﻳﺎﻟﺼﻔﺮﺍﺀ 😑
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ 😤😒😒😒:
ﺍﺻﻴﻞ 😂😂😂:
*** ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ 2#

روايات ليبيه❤️🇱🇾

12 Nov, 06:09


ﺳﻤﻴﺔ : ﻧﻨﻘﻨﻪ ﻭﺍﻋﺮ ... ﺍﻧﺤﺲ ﺣﺘﻰ ﻋﻤﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻳﺨﺎﻑ ﻣﻨﻪ 😁
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺑﺎﺑﺎ ﺯﻣﺎﻥ ﺍﻳﻘﻮﻝ ﺍﺻﻴﻞ ﻳﺸﺒﻪ ﻃﺒﻊ ﺟﺪﻩ
ﺻﺒﺖ ﻧﺠﻼﺀ ﻭﻫﻲ ﺗﺸﻴﺮ ﻟﻠﺒﻨﺎﺕ ﺍﻳﺴﻜﺘﻦ ..🤐 ﻭﻛﺮﺕ ﺍﻟﺒﻄﺎﻧﻴﺔ ﻣﻦ ﻓﻮﻕ ﺍﻣﻞ ..
ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻃﺎﺣﻦ ﻋﻠﻰ ﺑﻌﻀﻬﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻀﺤﻚ ﻭﺃﻣﻞ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻨﻔﺠﻌﺔ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﺍﺣﻤﺮ ﻭﺷﻌﺮﻫﺎ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺔ .. ﺣﻄﺖ ﺍﻟﻨﻘﺎﻝ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﻤﺨﺪﺓ ﻭﻫﻲ ﻣﺘﻨﺮﻓﺰﺓ
ﺃﻣﻞ : ﺧﺰﻳﻪ ﻧﻨﻘﻨﻜﻦ ﺍﻻ ﺑﺎﺭﺩﺍﺕ 💦💦 ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻮﺭﻳﻜﻦ ﺍﻣﻐﻴﺮ ﺍﻧﻜﻤﻞ
ﻧﺠﻼﺀ ﻭﻫﻲ ﻣﺎﺳﻜﺔ ﺑﻄﻨﻬﺎ ﻭﺗﻀﺤﻚ
ﻧﺠﻼﺀ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺣﻨﺔ ﻳﺎ ﻛﻠﻨﺎ ﻧﺤﺒﻮﺍ ﻳﺎ ﺑﻼﺵ 😂😂
ﺍﻧﻔﺘﺢ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻭﺧﺸﺖ ﺍﻡ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ
ﺃﻣﻨﺔ : ﻋﻴﺐ ﻋﻠﻴﻜﻦ .. ﻭﻃﻦ ﺣﺴﻜﻦ ﺗﻮﺍ ﺍﺗﻮﻋﻦ ﺣﻨﻜﻦ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻻ ﺧﻼﺹ ﻳﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﺗﻮﺍ ﺍﻧﺴﻜﺘﻮﺍ
ﺃﻣﻨﺔ : ﺭﻗﺪﻥ ﺧﻼﺹ ﺍﻗﺮﻳﺐ ﻳﻄﻠﻊ ﺍﻟﺼﺒﺢ .. ﻭﺭﺍﻛﻦ ﺗﺴﻴﻴﻖ ﻭﺣﻮﺳﺔ ﺑﻜﺮﺍ
ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻣﻨﺔ ﻭﺻﻜﺮﺕ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻳﻀﺎﺣﻜﻦ .. ﺣﻜﻦ ﺍﺷﻮﻱ ﺍﺧﺮﻯ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻃﺎﺣﻦ ﺭﻗﺪﻥ 😴😴😴
ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺟﺖ ﺍﻣﻨﺔ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﻟﻌﺖ ﺍﻟﻀﻲ .. ﻟﺒﻨﺎﺕ ﻛﻞ ﻭﺣﺪﺓ ﺣﻄﺖ ﺣﺎﺟﺔ .. ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻬﺎ
ﺃﻣﻨﺔ : ﻧﻮﺿﻦ ﻫﻴﺎ .. ﺳﺎﺩﻛﻦ ﻣﺮﻗﺪ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻫﻲ ﺗﺮﻓﻊ ﻓﻲ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﻣﻦ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﻭﺗﻔﺘﺢ ﻓﻲ ﺍﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺑﺎﻟﻐﺼﺐ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻭﻭﻭﻓﻪ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﺍﺷﻮﻱ ﺑﺲ ﻳﺎﻣﺎﻣﺎ
ﺍﻣﻨﺔ ﻭﻫﻲ ﺗﻔﺘﺢ ﻓﻲ ﺭﻭﺷﻦ ﺍﻟﺪﺍﺭ
ﺃﻣﻨﺔ : ﻧﻮﺿﻲ ﻫﻴﺎ ﺑﺎﺗﻚ ﻭﺍﺟﺪﻳﺪﺓ ﻣﻦ ﺑﺪﺭﻱ ﻭﺍﻋﻴﻴﻦ .... ﻫﻴﺎ ﺑﺴﺮﻋﺔ ..
ﻗﻤﻌﺰﺕ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺗﻠﻢ ﻓﻲ ﺷﻌﺮﻫﺎ : ﻫﻴﺎ ﺧﻼﺹ ﺍﻧﻲ ﻧﻀﺖ
ﺃﻣﻨﺔ : ﺭﺍﻧﻲ ﺍﻧﺮﺩ ﻧﻠﻘﺎﻙ ﺭﺍﻗﺪﺓ ﺍﺗﺸﻮﻓﻲ
ﻃﻠﻌﺖ ﺃﻣﻨﺔ ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺗﺒﺤﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﻫﻦ ﺍﻣﺮﻗﺪﺍﺕ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺻﺒﺖ ﻭﺗﻤﺖ ﺍﺗﻜﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻃﻴﻦ ﻣﻦ ﻋﻠﻴﻬﻦ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻧﻮﺿﻦ ﻫﻴﺎ ﻣﻔﻴﺶ ﻣﺮﻗﺪ 😁😁
ﻧﺠﻼﺀ : ﻋﻠﻴﻚ ﺣﻘﺎﺭﺓ .. ﺟﻴﺒﻲ ﺍﻟﺒﻄﻨﻴﺔ 😤
ﺃﻣﻞ : ﻋﻠﻴﻚ ﺣﻨﺎﻃﺔ ﻓﻴﻚ .. ﻃﻔﻲ ﺍﻟﻀﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺻﺒﻲ ﻳﺎ ﺣﻨﺔ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺒﻲ ﺍﻳﺤﺐ ﻭﻳﺘﻤﻌﺸﻖ ﻋﻘﺎﺏ ﺍﻟﻠﻴﻞ 😂😂
ﺳﺎﺭﺓ : ﻫﻴﺎ ﺧﻼﺹ ﻳﺎ ﺑﻨﺎﺕ ﺗﻮﺍ ﺍﺗﺠﻴﻜﻦ ﺍﺟﺪﻳﺪﺓ ﺍﺗﺸﻠﻄﻜﻦ 😁
ﺳﻤﻴﺔ : ﺗﺬﻛﺮﻥ ﺍﻟﻄﺮﻳﺤﺔ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﺼﻠﻨﺎﻫﺎ ﻓﻲ ﻓﺮﺡ ﻋﺼﺎﻡ 😂😂
ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ 🤣🠾񘴣🤣:
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻳﺎﻡ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻧﻨﺴﺎﻫﻦ 😂
ﺻﺒﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﻛﻞ ﻭﺣﺪﺓ ﺍﺩﻳﺮ ﻓﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﻭﻧﺠﻼﺀ ﻛﺮﺕ ﺍﻟﺒﻄﺎﻧﻴﺔ ﻭﺗﻐﻄﺖ
ﻧﺠﻼﺀ : ﻭﺣﺪﺓ ﺍﺗﻮﻋﻴﻨﻲ ﺍﺗﺸﻮﻑ 😤
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﺭﻗﺪﻱ ﻳﺎ ﻣﺨﻤﺠﺔ .. ﺗﻮﺍ ﺍﻧﺪﺯﻟﻚ ﺍﺟﺪﻳﺪﺓ ﺍﺗﻮﺭﻳﻚ ﺍﻟﻤﺮﻗﺪ ﻛﻴﻒ 😁😁
ﻃﻠﻌﻨﺎ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻏﺴﻠﻦ ﻭﺍﻓﻄﺮﻥ ﺟﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻗﻤﻌﺰﺕ ﺟﻨﺐ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻭﺣﻄﺖ ﺭﺃﺳﻬﺎ ﻓﻲ ﺣﻀﻨﻬﺎ ﻭﺿﻤﺘﻬﺎ
ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻭﻫﻲ ﺗﻤﺴﺢ ﻓﻲ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﺷﻌﺮ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ
ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ : ﻧﺠﻚ ﻟﻲ .. ﺍﻣﺮﺍﻳﻔﺔ ﻋﻠﻴﻨﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﺶ ﺍﻣﻐﻴﺮ .. ﺍﺭﻳﺎﻑ ﻭﺍﺟﺪ ﺑﻠﻜﻞ ﺑﻠﻜﻞ
ﺃﻣﻨﺔ : ﻫﻴﺎ ﺳﻠﻢ ﺑﻨﺘﻲ ﻋﺪﻱ ﻣﻊ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﻟﻤﻦ ﺍﻟﺤﻮﺵ .. ﻋﻠﻲ ﻣﺎ ﻧﺼﺒﺖ ﺍﻟﻐﺪﺍﺀ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﻮﺱ ﻓﻲ ﺍﺟﺪﻳﺪﺗﻬﺎ 😘 : ﻫﻴﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﺧﻼﺹ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻫﻴﺎ ﺑﻨﺎﺕ .. ﺻﺒﻦ ﻭﻃﻠﻌﻦ ﻭﻫﻦ ﻳﻤﺸﻦ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﻤﺸﻲ ﻭﺧﺎﻳﻔﺔ ﻭﺗﻠﺘﻔﺖ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻭﻳﻦ ﺑﻮﺑﻲ 😂😂
ﺳﻨﺎﺀ : ﺍﻱ ﺑﻮﺑﻲ 😳😳
ﻭﺭﺩﺓ ﺗﻀﺤﻚ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻭﺗﺨﺒﻂ ﻓﻲ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ : ﻭﻭﻭﻭﻩ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﺳﻢ ﺑﻮﺑﻲ 😂😂
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻓﺠﻌﻨﻲ ﻓﺠﻌﺔ ﺳﻮﺩﺓ ﻋﻠﻴﻚ ﻳﻮﻡ 🠾񘴣
ﺳﻨﺎﺀ : ﻓﻬﻤﻮﻧﺎ ﻋﻠﻴﺶ .. ﺗﻀﺤﻜﻦ ﺑﺎﻫﻲ ﻣﻦ ﺑﻮﺑﻲ
ﺃﻣﻞ : ﻗﺼﺪﻫﻦ ﻋﻠﻰ ﻛﻠﺐ ﺍﺳﺎﻣﺔ 😂😂 ﺍﻫﻠﺒﻚ ﺍﻣﺲ ﻣﻨﻈﺮ ﻟﻮﻟﻲ ﻭﻫﻲ ﺗﺠﺮﻱ ﻭﻓﻲ ﺟﺮﺗﻬﺎ ﺍﻟﻜﻠﺐ
ﺳﻤﻴﺔ : ﺣﺘﻰ ﻧﺤﻦ ﻃﻮﻟﻨﺎ ﻭﻧﺤﻦ ﺧﺎﻳﻔﻴﻦ ﻣﻨﻪ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺗﻮﺍ ﺧﻼﺹ ﺧﺬﺍ ﻋﻠﻴﻨﺎ
ﺳﺎﺭﺓ : ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﺔ ﻋﻠﻴﺶ ﺟﺎﻳﺒﻴﻨﻪ ﺧﺎﻳﻔﻴﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻨﺪﺭﻳﻼﺕ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻨﺪﻫﻢ 😁😁
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻫﻲ ﺗﻔﺘﺢ ﻓﻲ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺤﻮﺵ : ﻭﻳﻦ ﻧﺠﻼﺀ .. ﺃﻥ ﺷﺎﻟﻠﻪ ﻣﺎﺯﺍﻟﺖ ﺭﺍﻗﺪﺓ
ﺃﻣﻞ ﻭﻫﻲ ﺗﺜﺄﻭﺏ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺻﺪﻗﺖ ﻣﺎﺯﻟﺖ ﻧﻌﺴﺎﻧﺔ
ﻭﺭﺩﺓ : ﻣﺶ ﻣﻨﻚ ﻣﻦ ﺳﻤﻮﺭ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻳﺎ ﻗﻠﺒﻲ 😁
ﺩﻓﺘﻬﺎ ﺃﻣﻞ ﻭﺧﺸﺖ
ﺳﻤﻴﺔ : ﺇﻥ ﺷﺎﻟﻠﻪ ﺗﻜﺒﺴﻬﺎ ﺍﺟﺪﻳﺪﺓ ﻭﺗﺸﻠﻄﻬﺎ 😂
ﺍﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻟﺮﻭﺍﺷﻦ ﻭﺑﺪﻥ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻮﺳﺔ ﺍﺷﻮﻱ ﻭﻃﻖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻟﻘﻨﺎﻫﺎ ﻧﺠﻼﺀ ... ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻣﻠﺘﻤﺎﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺎﻟﺔ ﻭﻳﺴﻴﻘﻦ ﻭﻧﺠﻼﺀ ﺣﺎﻃﺔ ﺍﻏﺎﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﻧﻘﺎﻟﻬﺎ ... ﺧﺬﺕ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﺷﺎﺡ ﺃﻣﻞ ﻭﺭﺑﻄﺎﺗﻪ ﻭﺗﻤﺖ ﺗﺮﻗﺺ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻳﻀﺎﺣﻜﻦ
ﻣﻊ ﺗﺨﻄﻴﻤﺖ ﺳﺎﻣﻲ ﻳﺴﻤﻊ ﻓﻲ ﺻﻮﺗﻬﻦ ﻗﺮﺏ ﻭﺟﺎﺀ ﻣﻦ ﺭﻭﺷﻦ ﺍﻟﺼﺎﻟﺔ ﻭﺍﻧﺼﺪﻡ ﺷﺎﻑ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻫﻲ ﺗﺮﻗﺺ 😍
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﺎﻧﺖ ﺭﺍﻓﻌﺔ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﻓﻮﻕ ﻭﻓﻴﻪ ﺧﺼﻼﺕ ﻧﺎﺯﻻﺕ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﺎ ﻭﺭﺍﻓﻌﺔ ﺳﺮﻭﺍﻟﻬﺎ ﻟﻌﻨﺪ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﺮﻛﺒﺔ .. ﻭﻃﺒﻌﺎ ﻫﻲ ﺑﻴﻀﺎﺀ ﻭﺍﻟﺸﻤﺲ ﻋﺎﻛﺴﺔ ﻋﻠﻴﻬﺎ .. ﻭﺳﺎﻣﻲ ﻣﻌﺎﺵ ﻗﺪﺭ ﺍﻳﺸﻴﻞ ﺍﻋﻴﻮﻧﻪ ﻣﻦ ﻋﻠﻴﻬﺎ 😍
)) ﻛﺄﻧﻚ ﻗﻄﻌﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺬﻫﺐ .. ﻳﺸﻊ ﻧﻮﺭﻫﺎ ﻟﻬﺒﺂ ((
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻫﻲ ﺗﺮﻗﺺ ﺷﺎﻓﺖ ﻇﻞ ﺳﺎﻣﻲ ﻋﻠﻰ ﺳﻴﺮﻣﻴﻚ ﺍﻟﺼﺎﻟﺔ ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺃﺳﻬﺎ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻭﺟﺖ ﻋﻴﻨﻬﺎ ﻓﻲ ﻋﻴﻦ ﺳﺎﻣﻲ .. ﺻﺮﺧﺖ ﻭﻋﺪﺕ ﺗﺠﺮﻱ ﺟﻮﺍ
ﻧﺠﻼﺀ : ﻫﺬﻩ ﻛﻨﻬﺎ ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ
ﺳﺎﻣﻲ ﺗﺒﻮﻉ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﻭﺷﻦ : ﻃﻔﻲ ﺍﻟﺨﺮﺍ ﺭﺍﻩ ﺍﻧﺠﻲ ﺍﻧﻜﺴﺮﻩ
ﻧﺠﻼﺀ : ﺑﺎﻫﻲ ﺑﺎﻫﻲ 😫😫
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻗﻤﻌﺰﺕ ﻋﻠﻰ ﺳﺮﻳﺮﻫﺎ ﻭﺗﺨﺒﻂ ﻓﻲ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻬﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺣﻲ ﻋﻠﻲ ﺣﻲ ﻋﻠﻲ
ﺧﺸﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺭﺩﺓ ﺗﻀﺤﻚ : ﻛﻨﻚ ﻳﺎ ﺑﺖ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﺯﻋﻤﺎ ﺳﺎﻣﻲ ﺣﻘﻨﻲ ﻭﺍﻧﺎ ﻧﺮﻗﺺ .. ﻋﻠﻴﻚ ﻓﻀﺎﻳﺢ 😣
ﺟﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻳﻀﺎﺣﻜﻦ
ﻧﺠﻼﺀ : ﻋﺎﺩﻱ ﻋﺎﺩﻱ .. ﺗﻮﺍ ﻧﺎﺧﺬﻭﻙ ﻭﻧﺴﺘﺮﻭﺍ ﻋﻠﻴﻚ 😂😂
ﺍﻃﻠﻘﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺳﺒﺎﻃﻬﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻛﻠﻪ ﻣﻨﻚ ﻳﺎﺑﺎﺭﺩﺓ ... ﺧﺰﻱ
ﻭﺭﺩﺓ : ﻫﻴﺎ ﻳﺎﺑﻨﺎﺕ ﻭﻗﺖ ﺭﺍﻩ
ﻃﻠﻌﻦ ﻭﻛﻤﻠﻦ ﺍﻟﺤﻮﺳﺔ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻛﻞ ﻭﺣﺪﺓ ﻋﺪﺕ ﻟﻠﺤﻮﺷﻬﻢ ... ﻣﺎﻋﺪﺍ ﻭﺭﺩﺓ ﺭﻭﺣﺖ ﻣﻊ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻟﻠﺤﻮﺵ ﺍﺟﺪﻳﺪﺗﻬﺎ ﻓﺎﻃﻤﺔ .. ﺧﺸﻨﺎ ﻻﻗﻦ ﺍﻣﻨﺔ ﺍﻣﻄﻴﺒﺔ ﺍﻟﻐﺪﺍﺀ ﻭﺗﺮﺟﻰ ﻓﻴﻬﻦ
ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻐﺪﺍﺀ ﻏﺴﻠﻦ ﻭﺭﺩﺓ ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻟﻌﻮﺍﻳﺰ .. ﻭﺧﺸﻦ ﺍﻟﺪﺍﺭ .. ﻗﻌﺪﻥ ﻳﺤﻜﻦ ... ﻭﻳﺠﻴﺒﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ ﻭﺍﻟﻘﺪﻳﻢ .. ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ 3 ﺟﺎﺀ ﺍﺳﺎﻣﺔ ﻭﻗﺎﻝ ﻻ ﻭﺭﺩﺓ ﺗﺒﻴﻚ ﺃﻣﻲ

روايات ليبيه❤️🇱🇾

12 Nov, 06:09


ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ
ﺃﻡ ﻧﺎﺻﺮ ﺭﻭﺁﻳﺎﺕ ﺃﻡ ﻧﺎﺻﺮ
# ﻧﺒﺾ _ ﻗﻠﺒﻲ
ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ 2#
ﺭﻓﻌﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺭﺃﺳﻬﺎ ﻟﻘﺖ ﺳﺎﻣﻲ ﺍﻳﺒﺤﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻧﺤﺮﺟﺖ ﻭﻃﺒﺴﺖ ﺑﺲ ﻛﻞ ﻣﺎﺗﺒﺤﺖ ﺗﻠﻘﺎﻩ ﺍﻳﺒﺤﺖ ﻓﻴﻬﺎ
ﺳﺎﻣﻲ : ﻫﻴﺎ ﺳﺎﺭﺓ ﺳﻘﺪﻳﻨﻲ
ﺳﺎﺭﺓ : ﻫﻴﺎ ﺍﻧﻲ ﻛﻤﻠﺖ .. ﺍﻣﺴﻚ
ﺧﺬﺍ ﺳﺎﻣﻲ ﺳﻔﺮﺓ ﺍﻟﺸﺎﻫﻲ ﻭﻃﻠﻊ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺗﺒﺤﺖ ﻓﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﻃﺎﻟﻊ ﻭﺗﻔﻜﺮ ﻓﻲ ﺍﺧﺮ ﻣﺮﺓ ﺟﺖ ﻫﻨﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﻴﻒ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﺎﺕ ﺣﺴﺖ ﺍﻧﻪ ﻓﻲ ﺍﻋﺠﺎﺏ ﺑﻴﻨﻬﺎ ﻭﺑﻴﻦ ﺳﺎﻣﻲ .. ﺻﺢ ﺳﺎﻣﻲ ﻣﺎﻗﺎﻟﻠﻬﺶ ﺷﻲ ﺑﺲ ﺗﻤﺎ ﻓﻴﻪ ﺟﻮ ﻧﻈﺮﺍﺕ ﻭﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺎﺕ ... ﻟﻜﻦ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﺍﺧﺘﻠﻒ ﺳﺎﻣﻲ ﻣﺶ ﻧﻔﺲ ﻧﻈﺮﺗﻪ ﻟﻬﺎ .. ﺷﻦ ﺻﺎﺭ ﺷﻦ ﺗﻐﻴﺮ ....
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻫﻲ ﺷﺎﺭﺩﺓ ﻭﺗﻔﻜﺮ ﺭﺷﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻧﺠﻼﺀ ﺍﻣﻴﻪ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻫﻴﻴﻴﻲ ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ .. ﻳﺎﺑﺎﺭﺩﺓ ﻓﺠﻌﺘﻴﻨﻲ
ﻧﺠﻼﺀ : ﻭﻳﻦ ﻳﺎﺣﻨﺔ ... ﻣﺶ ﺍﻣﻌﻨﺎ ... ﺳﻘﺪﻱ ﻟﻚ ﺳﺎﻋﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻄﻨﺠﺮﺓ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﺗﺨﻔﻔﻲ ﻓﻲ ﺩﻣﻚ ﻟﻜﻦ ﺗﻮﺍ ﺍﻧﻮﺭﻳﻚ
ﺻﺒﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﺧﺬﺕ ﻃﺎﺳﺔ ﺍﻣﻴﻪ ﻭﺗﻤﺖ ﺍﺗﻠﺰ ﻓﻲ ﻧﺠﻼﺀ .. ﻭﻧﺠﻼﺀ ﺗﻀﺤﻚ ﻭﺗﻌﻴﻂ ﻭﺗﺠﺮﻱ ﻭﺭﺍﺀ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺍﻧﻘﻠﺒﺖ ﺍﻟﻜﻮﺟﻴﻨﺔ ﺿﺤﻚ ﻭﻋﻴﺎﻁ .. ﻣﻊ ﺟﻴﺖ ﻋﻤﺘﻬﻦ ﻣﺮﻳﻢ ﺗﻀﺤﻚ ﻭﺣﺎﻁ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﻓﻤﻬﺎ
ﻣﺮﻳﻢ : ﺍﺷﺸﺶ ﺍﺷﺶ ﻭﻃﻦ ﺻﻮﺗﻜﻦ .. ﻭﺳﻘﺪﻥ ﺍﺭﻭﺍﺣﻜﻦ
ﻧﺠﻼﺀ ﻣﻨﻄﻤﺮﺓ ﻭﺭﺍﺀ ﺳﻤﻴﺔ
ﻧﺠﻼﺀ : ﻓﻜﻴﻨﻲ ﻣﻨﻬﺎ ﻳﺎﻣﺎﻣﺎ ﺗﺒﻲ ﺍﺗﻜﺐ ﻋﻠﻴﺎ ﺍﻣﻴﻪ
ﻣﺮﻳﻢ : ﺃﻛﻴﺪ ﻗﺎﻳﻠﺘﻠﻬﺎ ﺣﺎﺟﺔ ﻭﺍﻻ ﺍﻣﻨﺒﺸﺘﻬﺎ .. ﻋﺎﺭﻓﺖﻙ ﺍﻟﻠﺴﺎﻧﻚ ﻃﻮﻳﻞ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺿﻤﺖ ﻋﻤﺘﻬﺎ ﻣﺮﻳﻢ ﻭﺗﺮﻓﻊ ﻓﻲ ﺣﻮﺍﺟﺒﻬﺎ ﺗﻤﻜﺮ ﻓﻲ ﻧﺠﻼﺀ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻛﺒﺮ .. ﻧﺠﻚ ﻟﻴﺎ ﻳﺎﻋﻤﻴﻤﺔ .. ﺗﺴﺘﺎﻫﻠﻲ
ﻣﺮﻳﻢ : ﻫﻴﺎ ﺳﻠﻢ ﺑﻨﺎﺗﻲ ﻛﻤﻠﻨﺎ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻭﺟﻴﺒﻦ ﺷﺎﻫﻲ
ﻃﻠﻌﺖ ﻣﺮﻳﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻮﺟﻴﻨﺔ .. ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻛﻤﻠﻨﺎ ﺣﻮﺳﺔ ﺍﻟﻜﻮﺟﻴﻨﺔ ﻭﺟﺎﺑﻦ ﺷﺎﻫﻲ ﻭﻓﻮﺍﻛﻪ ﺗﻤﻦ ﺳﻬﺎﺭﻱ ﻭﺿﺤﻚ ﻟﻌﻨﺪ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ 10 ﻭﻧﺺ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻋﻤﺎﺕ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺭﻭﺣﻦ ﻟﺤﻮﺷﻴﻨﻬﻦ ﻭ ﺍﻟﺮﺟﺎﻟﻪ ﻛﻠﻬﻢ ﺭﻭﺣﻮﺍ ﻭﺍﻟﺼﺒﺎﻳﺎ ﺗﻤﻦ ﺍﻳﻠﻤﻦ ﻓﻲ ﺍﻋﻴﺎﻟﻬﻦ
ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ : ﺧﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻳﺎ ﺍﻣﻨﺔ ﺍﻟﺤﻮﺵ ﻳﺒﻲ ﺗﻨﻈﻴﻒ ﺑﺎﺗﻮﺍ ﺍﻟﻠﻴﻠﺔ ﻫﻨﺎ ﻭﺑﻜﺮﺍ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺍﻳﺴﻴﻘﻦ ﺍﻟﺤﻮﺵ
ﺃﻣﻨﺔ : ﺍﻳﻮﻩ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﻋﻤﺘﻲ .. ﻭﺻﻞ ﺣﺪﻱ ﺍﻟﻠﻴﻠﺔ ﺑﻜﺮﺍ ﺃﻥ ﺷﺎﻟﻠﻪ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺷﻮﻓﻦ ﻳﺎﻋﻤﺎﺗﻲ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺭﺍﻫﻦ ﺑﻴﺘﺎﺕ ﺍﻣﻌﺎﻱ ﺍﻟﻴﻮﻡ
ﻋﻤﺘﻬﺎ ﻧﺠﻴﺔ ﺑﺤﺘﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﺶ ﻋﺎﺟﺒﻬﺎ ﺍﻟﺠﻮ
ﻧﺠﻴﺔ : ﻫﻴﺎ ﺍﻫﻨﻴﻮﺍ ﻭﻳﻦ ﺍﺧﺘﻚ
ﻫﻨﺎﺀ : ﺗﻬﺎﻧﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺧﻠﻴﻬﻦ ﺍﻋﻤﻴﻤﺔ ﻧﺠﻴﺔ ﺍﻳﻜﺴﺪﻥ ﻣﻌﺎﻧﺎ ﺑﺎﻫﻲ
ﻃﻠﻌﺖ ﺗﻬﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﺍﺗﻠﻢ ﻓﻲ ﺷﻌﺮﻫﺎ
ﻧﺠﻴﺔ : ﻫﻴﺎ ﺗﻬﺎﻧﻲ ﺟﻴﺒﻲ ﺍﺧﺘﻚ ﻭﺍﻟﺤﻘﻴﻨﻲ
ﺗﻬﺎﻧﻲ ﺑﺤﺘﺖ ﻓﻲ ﻫﻨﺎﺀ ﻭﻫﻦ ﺯﻋﻼﻧﺎﺕ
ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ : ﺧﻠﻴﻬﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻳﺎ ﻧﺠﻴﺔ ﻛﻨﻚ ﺍﻣﻌﺎﻫﻦ
ﻧﺠﻴﺔ : ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﺪﻫﻦ ﺷﻐﻞ ﺍﻫﻲ ﻭﺭﺩﺓ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﺍﻣﻌﺎﻫﻦ .. ﺗﻮﺍ ﺍﻳﺠﻨﻜﻦ ﺑﻜﺮﺍ .. ﻫﻨﺎﺀ ﺟﻴﺒﻦ ﻣﻌﺎﻛﻦ ﺍﺧﻮﺗﻜﻦ
ﻃﻠﻌﺖ ﻧﺠﻴﺔ ﻭﻟﺤﻘﻨﻬﺎ ﺑﻨﺎﺗﻬﺎ ﻭﻫﻦ ﻣﻘﻬﻮﺭﺍﺕ ﻳﺒﻦ ﺍﻟﻘﻌﺪﺓ ﻣﻊ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻟﻜﻦ ﺍﻣﻬﻦ ﻣﺎﺧﻠﺘﻬﻨﺶ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﺳﻤﻌﻦ ﺧﻠﻨﺎ ﺍﻧﻠﻮﻣﻮﺍ ﺣﻮﺵ ﺍﺟﺪﻳﺪﺓ ﺗﻮﺍ ﻋﺸﺎﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻧﻤﺸﻮﺍ ﺍﻧﺴﻴﻘﻮﺍ ﺣﻮﺷﻨﺎ
ﻗﺴﻤﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺍﻟﺸﻐﻞ ﺳﻤﻴﺔ ﻭﻧﺠﻼﺀ ﺳﻴﻘﻦ ﺍﻟﺤﻤﺎﻣﺎﺕ ﻭﺳﻨﺎﺀ ﻭﺍﻣﻞ ﺍﻳﻠﻤﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻮﺵ ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭ ﻭﺭﺩﺓ ﻭﺳﺎﺭﺓ ﻟﻤﻦ ﺣﻮﺳﺔ ﺍﻟﻜﻮﺟﻴﻨﺔ
ﺃﻣﻨﺔ ﻭﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﺭﻗﺪﻥ ﻓﻲ ﺩﺍﺭ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻭﻳﻮﺳﻒ ﺭﻗﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺮﺑﻮﻋﺔ
ﺑﻌﺪ ﻛﻤﻠﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻓﺮﺷﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻭﻃﻴﺒﻦ ﺣﻠﻴﺐ ﻭﻛﻞ ﻭﺣﺪﺓ ﺧﺸﺖ ﺍﻓﺮﺍﺷﻬﺎ ... ﺍﻳﻮﺭﻥ ﻓﻲ ﺑﻌﻀﻬﻦ ﺣﺎﺟﺎﺕ ﻋﻠﻰ ﻧﻘﺎﻻﺗﻬﻦ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺭﻥ ﻧﻘﺎﻝ ﺃﻣﻞ ﺿﺤﻜﺖ ﻭﺧﺸﺖ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﺒﻄﺎﻧﻴﺔ ..
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻫﺬﻩ ﻛﻨﻬﺎ ﺍﻏﻄﺴﺖ ﺟﻮﺍ
ﻭﺭﺩﺓ : ﻣﺶ ﻣﻨﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﺣﺎﻟﺔ
ﺳﺎﺭﺓ : ﺭﻳﺘﻴﻬﺎ ﺍﻟﻜﻠﺒﺔ ﻫﺬﻩ ﺗﺒﻲ ﺗﺰﻭﺝ ﻗﺒﻠﻲ .. ﺍﻩ ﻗﻠﺒﻲ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮ ﻻ ﻳﺤﺘﻤﻞ
ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ :
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺷﻦ ﻓﻲ ﺍﺣﻜﻨﻠﻲ ﺧﺰﻱ ﻋﻠﻴﻜﻦ
ﻧﺠﻼﺀ : ﻳﺎﺣﻨﺔ ﻫﺎﺏ ﻋﻠﻰ ﺑﺨﺘﻲ .. ﺟﻴﻴﻨﻬﺎ ﻋﺮﺏ ﻭﻓﺮﺣﻬﺎ ﻗﺮﻳﺐ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺻﺎﺡ .. ﺍﻣﺘﻰ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻫﺬﺍ ﻟﻴﺶ ﻣﺎﻭﺣﺪﺓ ﺣﻜﺘﻠﻲ
ﺳﺎﺭﺓ : ﻣﺎﺯﺍﻝ ﺗﻮﺍ ﻛﻴﻒ ﺟﺎﻭﺍ .. ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﺻﻜﺮﺗﻲ ﺍﻟﻨﺖ ﻋﻨﺪﻙ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺣﻲ ﺍﺧﻴﺮﺍ ﻭﺣﺪﺓ ﻣﻨﺎ ﺗﺒﻲ ﺍﺗﺴﻨﻔﺮ ﺑﺤﻴﺎﺗﻬﺎ
ﻭﺭﺩﺓ : ﺍﻟﻌﻘﺒﺔ ﻟﻴﺎ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﻧﻔﺘﻚ ﻣﻦ ﻭﺟﻮﻫﻜﻦ
ﺳﺎﺭﺓ : ﻣﺶ ﻋﻴﺐ ﻳﺎ ﻟﻮﻟﻲ ﺗﺰﻭﺝ ﻗﺒﻠﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻋﻴﺐ ﺗﺰﻭﺝ ﺣﺘﻰ ﻗﺒﻠﻲ .. ﺍﻛﻴﺪ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻓﻴﻪ ﺑﺴﺒﻮﺳﺔ
ﺳﻤﻴﺔ : ﻋﻄﻮﻧﺎ ﻣﻨﻪ ﺍﻟﺴﻤﻴﺪ ﻳﺎ ﻫﻮ .. ﺭﺍﻧﺎ ﻫﺮﻣﻨﺎ
ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻣﻞ ﻣﻦ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﺒﻄﺎﻧﻴﺔ ﻭﻫﻲ ﺗﺸﻴﺮﻟﻬﻦ ﻋﺸﻦ ﻳﺴﻜﺘﻨﺎ ﻭﻣﺘﻌﻘﺪﺓ ﻣﻨﻬﻦ
ﻧﺠﻼﺀ : ﻏﻴﺮ ﻟﻤﻲ ﺷﻔﺎﺷﻴﻔﻚ ﻭﺧﺸﻲ ﺗﺤﺖ ﺑﻄﺎﻧﻴﺘﻚ .. ﻟﻮﻛﺎﻥ ﺍﻳﺸﻮﻓﻚ ﻫﻚ ﻣﺎﻋﺎﺩ ﺍﻳﺰﻓﻚ
ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ :
ﺃﻣﻞ ﺗﻌﻘﺪﺕ ﻭﻃﻠﻘﺖ ﺍﻟﻤﺨﺪﺓ ﻓﻲ ﻧﺠﻼﺀ ﻭﺭﺩﺕ ﺗﺤﻜﻲ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﺒﻄﺎﻧﻴﺔ
ﺳﻨﺎﺀ : ﺍﻣﺘﻰ ﺍﻟﻔﺮﺡ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺟﻮ ﻛﺴﺎﺩ ﺑﻠﻜﻞ .. ﻟﻨﺎ ﺯﻣﺎﻥ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﻓﺮﺍﺡ
ﺳﻤﻴﺔ : ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺎﺱ ﺗﺒﻲ ﺍﺗﺰﻳﻄﻲ .. ﻗﺎﻋﺪﻟﻚ ﺍﺻﻴﻞ ﺍﻟﺴﺎﻣﻂ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﺻﻴﻞ ﺟﺎﺀ ﻭﻳﻦ
ﻧﺠﻼﺀ : ﻭﻳﻦ ﺭﺍﻗﺪﺓ ﺃﻧﺘﻲ ﻟﻪ ﻓﺘﺮﺓ ﺟﺎﻱ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻭﻳﻦ ﺍﻧﺠﻴﺐ ﻣﻨﻪ ﻋﻠﻢ .. ﺍﻟﻌﺘﺐ ﻋﻠﻴﻜﻦ ﺍﻧﻜﻠﻢ ﻓﻴﻜﻦ ﻭﻣﺎﺗﺤﻜﻨﺶ ﻓﻲ ﺷﻲ
ﻭﺭﺩﺓ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺟﺎﺑﻬﺎ ﻟﻲ ﻋﻘﻠﻲ ﺑﻠﻜﻞ
ﺳﻨﺎﺀ : ﺟﺎﺀ ﻗﻌﺪ ﻓﺘﺮﺓ ﺷﻜﻠﻪ ﺍﻟﺠﻮ ﻣﺎ ﻋﺠﺒﺶ ﻭﻋﺪﺍ ﻋﻨﺪ ﺧﺎﻟﻲ
ﺍﻳﻜﺴﺪ ﻣﻊ ﺍﻋﻴﺎﻝ ﺧﺎﻟﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺤﺮ
ﻧﺠﻼﺀ : ﺍﺣﺴﻦ ﺑﺼﺮﺍﺣﺔ .. ﺩﺍﻳﺮ ﺟﻮ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﻋﺮ ﻭﺣﺮﻛﺎﺕ .. ﻃﺎﻟﻖ ﻓﻴﻪ ﻋﻤﻲ ﻋﻠﻲ
ﺳﻨﺎﺀ : ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺻﻴﻞ ﻃﻴﺐ ﻭﺣﻨﻮﻥ .. ﻏﻴﺮ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻨﻜﻠﺒﺔ
ﻧﺠﻼﺀ : ﻭﺟﻌﺘﻚ ﻓﻲ ﺧﻮﻙ .. ﺍﻧﺒﺼﺮ ﺭﺍﻩ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻭﻳﻦ ﺑﺼﺮﺍﺣﺔ ﻟﻴﺎ ﻛﻢ ﺳﻨﺔ ﻣﺎﺷﻔﺘﻪ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻧﺎﺳﻴﻪ ﺷﻜﻠﻪ
ﺳﺎﺭﺓ : ﺣﻲ ﻣﺘﻐﻴﺮ ﺑﻠﻜﻞ ﺭﺍﻳﺢ ﻃﺮﻑ ﻣﻦ ﻻﺧﺮ .. ﻟﻜﻦ ﺷﺎﻳﻒ ﺭﻭﺣﻪ ﻭﻣﻌﻠﻖ ﺧﺸﻤﻪ ﻋﻠﻴﻨﺎ
ﻭﺭﺩﺓ : ﺍﻳﺶ ﻳﺒﻲ ﻓﻲ ﻭﺟﻮﻫﻨﺎ
ﺳﻤﻴﺔ : ﻫﻴﺎ ﻳﺎ ﻋﻴﺖ ﺣﻨﺔ .. ﺧﻮﻱ ﺭﺍﻩ ﺍﻓﻄﻨﻦ ﻻﺭﻭﺍﺣﻜﻦ
ﺳﺎﺭﺓ : ﻣﺎﻗﻠﻨﺎ ﺷﻲ .. ﻭﺳﻌﻲ ﺑﺎﻟﻚ .. ﺍﺣﻜﻲ ﺍﻟﺤﻖ ﺧﻮﻙ ﻭﺍﻋﺮ ﻭﺍﻻ ﻻ

روايات ليبيه❤️🇱🇾

11 Nov, 06:04


هيا ي خوتي اليوم اول حلقه من الروايه الجديده اهم شي عندي تفاعلو تفاعل سمح + عطوني فيها رأيكم الروايه🥹❤️‍🔥

روايات ليبيه❤️🇱🇾

11 Nov, 06:02


ﺃﻣﻞ : ﺍﻧﺠﻲ ﻧﺤﻚ ﻇﻬﺮﻙ 😉
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻳﺎﺳﺨﻴﻔﺔ .. ﻳﺎﺑﺎﺭﺩﺓ
ﻭﻃﻠﻘﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﺴﺒﺎﻁ ﻭﻫﻲ ﺗﻤﺸﻲ ﺷﻮﺭ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ
ﻭﺭﺩﺓ : 😂😂
ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﻭﻫﻲ ﺗﻨﺸﻒ ﻓﻲ ﺷﻌﺮﻫﺎ
ﺃﻣﻞ : ﺻﺤﺔ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺳﻠﻤﻚ ... ﻛﻨﻚ ﻣﺎﺟﻴﺘﻲ ﻛﻨﺖ ﺍﻧﺮﺍﺟﻲ ﻓﻴﻚ
ﺃﻣﻞ : 🤣🤣🤣 ﺷﻔﺘﻲ ﺃﻧﺘﻲ ﺍﻟﺴﺨﻴﻔﺔ
ﻭﺭﺩﺓ : ﺻﺤﺔ ﻏﻼﺗﻲ 😘
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﻚ ﺩﻭﺩﻱ 😘
ﺻﺒﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﻤﺸﻂ ﻓﻲ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﻗﺪﺍﻡ ﻟﻤﺮﺍﻳﺎ
ﺃﻣﻞ : ﻗﺼﻴﺘﻲ ﺷﻌﺮﻙ ﺍﺧﺮﻯ 😑
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻛﻴﺪ .. ﺗﻌﺮﻓﻨﻲ ﻣﺎﻧﺤﺒﺶ ﺍﻟﺸﻌﺮ ﺍﻟﻄﻮﻳﻞ
ﻭﺭﺩﺓ : ﺍﺻﻼ ﺍﻟﻘﺼﻴﺮ ﻳﻤﺸﻲ ﺍﻣﻌﺎﻙ ﺃﻛﺜﺮ
ﺗﻌﺎﻟﻦ ﻧﻮﺻﻔﻠﻜﻦ ﺷﻜﻞ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ... ﻗﺼﻴﺮﺓ ﻟﻜﻦ ﺟﺴﻤﻬﺎ ﺣﻠﻮ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﻧﺎﻋﻢ ﻭﻟﻮﻥ ﺫﻫﺒﻲ ﻭﺩﻳﻤﺎ ﺍﺗﻘﺺ ﻓﻴﻪ ﻗﺼﻴﺮ ﻟﻌﻨﺪ ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺭﻗﺒﺘﻬﺎ ..... ﺑﺸﺮﺕﻫﺎ ﺑﻴﻀﺎﺀ ﻭﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻟﻮﻧﻬﻦ ﻋﺴﻠﻲ ﻓﺎﺗﺢ .. ﻳﻌﻨﻲ ﺑﻨﺖ ﻋﺴﻞ ﺑﻠﻜﻞ …
ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺭﺩﻥ ﻟﺤﻮﺵ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ .. ﺍﻭﻝ ﻣﺎﺧﺸﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﻼﻗﺖ ﻣﻊ ﻋﺼﺎﻡ
ﻋﺼﺎﻡ ﻭﻫﻮ ﻳﻀﺤﻚ ﻭﺭﺍﻓﻊ ﺍﻳﺪﻩ
ﻋﺼﺎﻡ : ﺍﻭﻭﻭﻩ ... ﺷﻦ ﺍﺧﺒﺎﺭﻙ ﻳﺎﻟﺼﻔﺮﺍﺀ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺗﻤﺎﻡ .. ﺍﻟﺤﻤﺪﺍﻟﻠﻪ 😒😒
ﻋﺼﺎﻡ : ﺍﻧﺒﺼﺮ ﺍﻣﻌﺎﻙ ﻳﺎﻫﺒﻠﺔ 😂😂
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻋﺎﺭﻓﺘﻚ ﻳﺎﻋﺼﻮﻣﻲ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻧﺰﻋﻞ ﻣﻨﻚ ﺃﻧﺖ
ﻭﻫﻲ ﺗﺤﻜﻲ ﻣﻊ ﻋﺼﺎﻡ ﻭﺗﻤﺸﻲ ﻣﺎﺗﺸﻮﻓﺶ ﻓﻲ ﺳﺎﻣﻲ ﻭﻫﻮ ﺟﺎﻱ ﻭﺷﺎﻳﻞ ﺳﻔﺮﺓ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻣﻴﻪ .. ﺧﺒﻄﺖ ﻓﻴﻪ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﺍﺍﺍﺍﻫﺎ 😖..
ﺳﺎﻣﻲ : ﺑﺤﺘﻲ ﻗﺪﺍﻣﻚ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺗﻤﺸﻲ 😏
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻫﻲ ﺗﻤﺴﺢ ﻓﻲ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺒﻄﺔ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻭﺍﻧﺖ ﻛﻨﻚ ﻣﺎﺗﺒﺤﺖ ﻗﺪﺍﻣﻚ 😒
ﻋﺼﺎﻡ : ﺧﻼﺹ ﻭﺍﻧﺘﻮﺍ ﺩﻳﻤﺎ ﺍﺗﻌﺎﺭﻛﻮﺍ 😂
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﺨﺰﺭﺕ ﻓﻲ ﺳﺎﻣﻲ ﻭﺧﺸﺖ ﺟﻮﺍ .. ﻭﻫﻲ ﺗﻘﻮﻝ ﻓﻲ ﺑﺎﻟﻬﺎ ﻛﻨﻪ ﺍﻳﻌﺎﻣﻞ ﻓﻴﺎ ﻫﻚ
ﺟﺎﺀ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﻌﺸﺎﺀ ﻭﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻛﻠﻬﺎ ﻣﻠﺘﻤﺔ ﻭﺗﻌﺸﻰ .. ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺮﺑﻮﻋﺔ .. ﻭﺍﻟﺼﺒﺎﻳﺎ ﻣﻨﻘﺴﻤﺔ ﻣﺎﺑﻴﻦ ﺍﻟﺼﺎﻟﺔ ﻭﺩﺍﺭ ﺍﻟﻤﻘﻌﺪ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻣﻘﻤﻌﺰﺓ ﻭﺍﺗﺒﺤﺖ ﻓﻲ ﻭﺟﻮﻩ ﺍﻟﺼﺒﺎﻳﺎ ﻭﺍﻟﻌﻴﺎﻝ ﺍﻟﺼﻐﺎﺭ .. ﻭﻫﻢ ﻳﺎﻛﻠﻮﺍ ﻭﻳﻀﺎﺣﻜﻮﺍ .... ﺍﻟﻞﻩ ﺍﻣﺮﻳﻔﺔ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺑﻠﻜﻞ ... ﻣﻊ ﺍﻧﻲ ﺷﺎﻛﺔ ﺍﻧﻬﻢ ﻋﺎﺋﻠﺘﻲ .. ﺑﺼﺮﺍﺣﺔ ﻣﺎﻳﺸﺒﻬﻮﻧﻴﺶ .. ﺷﻜﻞ
ﻫﻢ ﺍﻣﺒﺪﻟﻴﻨﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ .. ﻭﺿﺤﻜﺖ ﻓﻲ ﻋﻘﻠﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻜﺮﺓ 😁😁
ﻃﺒﻌﺎ ﻣﻦ ﺣﻘﻬﺎ ﻻﻥ ﻋﺎﺋﻠﺘﻬﺎ ﻛﻠﻬﻢ ﺷﻌﺮﻫﻢ ﺍﺳﻮﺩ ﻭﺍﻋﻴﻮﻧﻬﻢ ﺳﻮﺩ ﻭﻫﻲ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﺓ ﺍﻟﻠﻲ ﺷﻘﺮﺍﺀ ... ﻃﺒﻌﺎ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﺸﺒﻪ ﺍﻣﻬﺎ ﻭﺧﻮﺍﻟﻬﺎ ﻋﺸﺎﻥ ﻫﻚ ﺩﻳﻤﺎ ﺍﻳﻘﻮﻟﻮﻟﻬﺎ ﻳﺎﻟﺼﻔﺮﺍﺀ ﻭﻫﻲ ﺻﻐﻴﺮﺓ .. ﻭﻫﻲ ﺗﻜﺮﻩ ﺍﻟﻠﻘﺐ ﻫﺬﺍ 😡
ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺻﻮﺕ ﻭﺭﺩﺓ ﺗﺤﻜﻲ ﺍﻣﻌﺎﻫﺎ
ﻭﺭﺩﺓ : ﻫﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻱ .. ﻭﻳﻦ ﺍﻭﺻﻠﺘﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻫﻲ ﺍﺗﺤﻮﻝ ﺍﺗﺮﻛﺰ ﺍﻣﻌﺎﻫﺎ .. ﺷﻦ ﻗﻠﺘﻲ
ﻧﺠﻼﺀ : ﻻ ﻭﻳﻦ ﻫﺬﻩ ﻣﺶ ﺍﻣﻌﺎﻧﺎ ﺑﻠﻜﻞ 😆
ﻣﻊ ﺗﺨﻄﻴﻤﺖ ﺻﻔﺎﺀ ﻣﺮﺍﺕ ﻋﺼﺎﻡ ..
ﺻﻔﺎﺀ : ﻫﻴﺎ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻭﺃﻧﺘﻦ ﺗﻀﺎﺣﻜﻦ .. ﺍﻟﻌﻮﺍﻳﺰ ﻳﺮﺟﻦ ﻓﻴﻜﻦ
ﺳﻨﺎﺀ : ﻃﺒﻌﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﻳﺎﺷﺮﻳﻨﻲ ﺍﻧﺴﻮﻱ ﻣﻊ ﺍﻟﺼﺒﺎﻳﺎ .. ﻋﺸﺎﻥ ﺗﻬﺮﺑﻲ ﻣﻦ ﻏﺴﻞ ﺍﻟﻌﻮﺍﻳﺰ
ﻧﺠﻼﺀ : ﻋﻠﻴﻚ ﺣﺮﻛﺎﺕ ﻛﻼ ﺃﻧﺘﻲ ﻳﺎﺻﻔﺎﺀ 😂😂
ﺳﻤﻴﺔ : ﻫﻴﻴﻴﺎﺍﺍ ﺧﻄﻦ ﺻﻔﺎﺀ .. ﻣﺮﺍﺕ ﺧﻮﻱ ﺍﻳﻮﻩ 😏
ﻧﺠﻼﺀ : ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺎﺱ ﻣﺮﺍﺕ ﺧﻮﻙ ﺃﻧﺘﻲ ﺑﺲ 😁😁
ﺳﻨﺎﺀ : ﻏﺒﺎﺀ ﻣﺘﻄﻮﺭ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻚ 😂😂
ﺳﻤﻴﺔ ﺻﺒﺖ ﻭﻫﻲ ﺗﻨﻔﺾ ﻓﻲ ﺩﺑﺸﻬﺎ
ﺳﻤﻴﺔ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ 😑 ﺏﺍﻫﻲ ﻫﻴﺎ ﺻﺒﻦ ﻗﺪﺍﻣﻲ ﻟﻠﻜﻮﺟﻴﻨﺔ
ﺻﺒﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻟﻠﻜﻮﺟﻴﻨﺔ ﻭﻫﻦ ﻳﻀﺎﺣﻜﻦ ﺧﺸﻦ ﻭﻛﻞ ﻭﺣﺪﺓ ﺍﺳﺘﻠﻤﺖ ﺣﺎﺟﺔ ... ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺑﺤﺘﺖ ﺍﻟﻘﺖ ﻛﻞ ﻭﺣﺪﺓ ﺍﺩﻳﺮ ﻓﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﻣﻔﻴﺶ ﻗﺪﺍﻣﻬﺎ ﺍﻻ ﻃﻨﺠﺮﺓ ﺍﻟﻌﺸﺎﺀ 😫
ﻛﺮﺗﻬﺎ ﻭﻗﻤﻌﺰﺕ ﻋﻠﻰ ﺳﻄﻞ ﻭﺗﻤﺖ ﺍﺗﺨﺮﻁ ﻓﻴﻬﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻫﺬﻩ ﺍﺧﺮﺗﻬﺎ ﺑﺪﻝ ﻣﺎﺍﺩﻟﻌﻨﻲ ﻧﻘﻌﺪ ﻧﺨﺮﻁ ﻓﻲ ﺍﻟﻄﻨﺎﺟﺮ😒
ﺳﻨﺎﺀ ﺑﻨﺖ ﻋﻤﻬﺎ ﻣﺤﻤﻮﺩ : ﻫﺎﺗﻲ ﺗﻮﺍ ﻧﻐﺴﻠﻬﺎ 😂
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺗﻲ ﻏﻴﺮ ﺑﻼ ﺣﺮﻛﺎﺕ .. ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺎﺱ ﺍﻭﻝ ﻃﻨﺠﺮﺓ
ﻧﺠﻼﺀ : ﻭﺍﺍﺍﺍﻙ ﻃﺢ ﺳﻌﺪﻧﺎ ﻭﻧﺤﻦ ﻧﻐﺴﻠﻮﺍ ﻓﻲ ﻋﻮﺍﻳﺰ ﻫﻠﻨﺎ 😑
ﺃﻣﻞ : ﺭﻳﺘﻲ ﺍﻟﻔﺎﻧﺺ ... ﺗﻲ ﻏﻴﺮ ﻛﻤﻠﻲ ﻗﺮﺍﻳﺘﻚ ﻗﺒﻞ .. ﻣﺴﺘﻌﺠﻠﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﻴﺰﺓ 😏
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ 😂😂 : ﻟﻴﺎ ﺯﻣﺎﻥ ﻋﻠﻰ ﺟﻮﺍ ﺍﻟﻄﺤﻨﺎﺕ
ﻣﻊ ﺧﺸﺖ ﺳﺎﻣﻲ ﻟﻠﻜﻮﺟﻴﻨﺔ
ﺳﺎﻣﻲ : ﺷﻦ ﺻﺎﺭ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺎﻫﻲ .. ﻭﻳﻦ
ﺳﺎﺭﺓ : ﻫﻴﺎ ﺍﻧﻲ ﺍﻧﺼﺐ ﻓﻴﻪ .. ﺍﺭﺟﺎ ﺍﺷﻮﻱ
ﺳﺎﻣﻲ : ﺳﻘﺪﻱ ﺭﻭﺣﻚ ﻫﻴﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻣﻄﺒﺴﺔ ﻭﺗﺨﺮﻁ ﻓﻲ ﺍﻟﻄﻨﺠﺮﺓ ... ﺣﺴﺖ ﺑﻮﺍﺣﺪ ﻣﺮﻛﺰ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﺭﻓﻌﺖ ﻭﺟﻬﺎ ﻟﻘﺖ ﺳﺎﻣﻲ ﻳﺒﺤﺖ ﻓﻴﻬﺎ 😍😍
*** ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ 1#

روايات ليبيه❤️🇱🇾

11 Nov, 06:01


ﺧﺸﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻫﻠﻬﺎ ﻭﺍﻋﻤﺎﻣﻬﺎ ﻟﺤﻮﺵ ﺍﺟﺪﻳﺪﺗﻬﺎ .. ﻃﺒﻌﺎ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻤﻨﺎﺳﺒﺎﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﺯﻱ ﺍﻻﻋﻴﺎﺩ ﻭﺍﻻﻓﺮﺍﺡ ﻭﻏﻴﺮﻫﺎ ﻛﻠﻬﻦ ﻓﻲ ﺣﻮﺵ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ ... ﺍﺟﺪﻳﺪﺓ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ... ﺍﻻ ﺍﻟﻤﻨﺎﺳﺒﺎﺕ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﻓﻲ ﺣﻮﺷﻪ ...
ﻧﻌﻄﻴﻜﻢ ﻓﻜﺮﺓ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺍﺭﺑﻊ ﺍﻭﻻﺩ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﻋﻨﺪﻩ ﺑﻨﺘﻴﻦ ﺗﻬﺎﻧﻲ ﻭﻫﻨﺎﺀ .. ﻭﺍﻟﻌﻴﺎﻝ ﺍﺛﻨﻴﻦ ﻫﻢ ﺍﻟﺼﻐﺎﺭﺍﺳﺎﻣﺔ ﻭﺧﺎﻟﺪ .. ﻭﻣﺮﺍﺗﻪ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﻧﺠﻴﺔ
ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻭﻟﺪﻫﺎ ﻣﺤﻤﻮﺩ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻪ .. ﻋﻨﺪﻩ ﺑﻨﺘﻴﻦ ﺳﻨﺎﺀ ﻭﺳﻤﻴﺔ ﻭﺍﻟﻌﻴﺎﻝ ﻋﻨﺪﻩ ﺛﻼﺛﺔ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﺍﺳﻤﻪ ﻋﺼﺎﻡ ﻣﺘﺠﻮﺯ .. ﻭﺍﻟﻮﺳﻄﻲ ﺍﺳﻤﻪ ﺍﺻﻴﻞ ﺷﺎﺏ ﻋﺎﺯﺏ .. ﻭﺍﻟﺼﻐﻴﺮ ﺍﺳﻤﻪ ﺍﻣﺠﺪ .. ﻭﻣﺮﺗﻪ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﺣﻤﻴﺪﺓ ...
ﻭﻟﺪﻫﺎ ﺍﻟﻮﺳﻄﻲ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﻨﺪﻩ ﺛﻼﺙ ﺑﻨﺎﺕ ﺳﺎﺭﺓ ﻭﺍﻣﻞ ﻭﻧﺠﻼﺀ ﻭﻋﻨﺪﻫﻦ ﺍﺥ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﺳﻤﻪ ﺳﺎﻣﻲ ﺷﺎﺏ ﻋﺎﺯﺏ ... ﻭﻣﺮﺍﺗﻪ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﻣﺮﻳﻢ ..
ﻭﻟﺪﻫﺎ ﺍﺻﻐﺮ ﻭﺍﺣﺪ ﻫﻮ ﻳﻮﺳﻒ ﺍﺏ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻃﺒﻌﺎ ﺯﻱ ﻣﺎﻗﻠﻨﺎ ﻋﻨﺪﻩ ﺑﻨﺖ ﻭﺣﺪﺓ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ... ﻭﻣﺮﺍﺗﻪ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﺃﻣﻨﺔ ...
ﺧﺸﻮﺍ ﻛﻠﻬﻢ ﻭﻫﻢ ﻳﻀﺎﺣﻜﻮﺍ .. ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺧﺸﺖ ﻧﺠﻴﺔ ﻣﺮﺍﺕ ﻋﻤﻬﺎ ﻋﻠﻲ ﻭﺍﻣﻌﺎﻫﺎ ﺑﻨﺎﺗﻬﺎ ﺗﻬﺎﻧﻲ ﻭﻫﻨﺎﺀ ﻭﺑﻨﺖ ﻋﻤﺘﻬﻦ ﻭﺭﺩﺓ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺻﺒﺖ ﺗﺠﺮﻱ ﻭﺗﺒﻜﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻭﺭﺩﺓ 😍 ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺭﺍﻳﻔﺘﻠﻚ ... ﻧﺠﻚ ﻟﻲ
ﺿﻤﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﺭﺩﺓ ﻭﺗﺴﻠﻢ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺗﺒﻮﺱ ﻓﻴﻬﺎ .. ﻭﻧﺠﻴﺔ ﺍﺗﺴﻠﻢ ﻋﻠﻰ ﺃﻣﻨﺔ ﻭﻳﻮﺳﻒ ... ﻟﻜﻦ ﺑﻨﺎﺗﻬﺎ ﺗﻬﺎﻧﻲ ﻭﻫﻨﺎﺀ ﺍﻣﺼﺒﻴﺎﺕ ﻭﻣﺶ ﻋﺎﺟﺒﻬﻦ ﺍﻟﺠﻮ 😒😒
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺑﺤﺘﺖ ﺷﺎﻓﺘﻬﻦ ﻟﻮﻳﺎﺕ ﺍﻭﺟﻮﻫﻦ 😒😒
ﺟﺖ ﻭﺿﻤﺘﻬﻦ ﻭﺗﺴﻠﻢ ﻋﻠﻴﻬﻦ ... ﻟﻜﻦ ﻃﺒﻌﺎ ﻫﻦ ﻣﺎﻳﺤﺒﻨﺶ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﺩﻳﻤﺎ ﺍﻳﻐﻴﺮﻥ ﻣﻨﻬﺎ .. ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻤﻮﻡ ﻣﺎ ﺍﻋﺘﻘﺪﺵ ﺍﻧﻬﻦ ﺍﻳﺤﺒﻦ ﺣﺪ !!
ﺍﻟﺘﻤﺖ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻛﻠﻬﺎ ﻭﺣﺘﻰ ﻋﻤﺎﺕ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺟﻦ ﻭﺍﻟﺤﻮﺵ ﺍﻣﺘﻼﺀ ﻫﺮﺟﺔ ﻭﻟﻌﺐ ﺍﻟﻌﻴﺎﻝ ﺍﻟﺼﻐﺎﺭ .. ﻭﺳﻬﺎﺭﻱ ﻟﻜﺒﺎﺭ .. ﻭﺍﻟﺼﺒﺎﻳﺎ ﺍﻳﻮﺗﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺸﺎﺀ ...
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺟﺖ ﻻﻣﻬﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﺎﻣﺎ ﻋﻄﻴﻨﻲ ﻣﻔﺘﺎﺡ ﺍﻟﺤﻮﺵ ﻧﺒﻲ ﻧﻐﺴﻞ ﻭﺍﻧﻐﻴﺮ ﺍﺩﺑﺸﻲ ﺍﻧﺤﺲ ﻓﻲ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﺘﻀﺎﻳﻘﺔ ﻣﻦ ﻣﺸﻮﺍﺭ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ
ﺃﻣﻨﺔ : ﻧﺰﻟﻮﺍ ﺍﻟﺸﻨﺎﻃﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻫﺎ ﺳﺄﻟﺖ ﺑﺎﺑﺎ ﻗﺎﻝ ﻧﺰﻟﺘﻬﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻮﺵ
ﺃﻣﻨﺔ : ﺍﻣﺴﻜﻲ .. ﺳﻠﻢ ﺑﻨﺘﻲ ﻣﺎﻃﻮﻟﻴﺶ .. ﻣﺎﺷﻴﺔ ﺍﺑﺮﻭﺣﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻻ ﻧﺒﻲ ﻧﺎﺧﺬ ﻣﻌﺎﻱ ﻭﺭﺩﺓ ﺍﺗﻮﻧﺴﻨﻲ
ﺃﻣﻨﺔ : ﺑﺎﻫﻲ ﻏﻴﺮ ﻣﺎﻃﻮﻟﻨﺶ .. ﻗﺮﻳﺐ ﺍﻳﺤﻄﻦ ﺍﻟﻌﺸﺎﺀ ﻋﻤﺎﺗﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺗﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺎﺱ ﻣﺸﻮﺍﺭ ﻳﻌﻨﻲ .. ﺍﻫﻮ ﺍﻟﺤﻮﺵ ﻻﺻﻖ ﻓﻴﻜﻢ
ﺃﻣﻨﺔ : ﺑﺴﺮﻋﺔ .. ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻓﻜﻴﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻭﺓ ﺍﻟﺰﺍﺋﺪﺓ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻫﻴﺎ ﺍﻧﻲ ﻃﺎﻟﻌﺔ .. ﻭﺭﺩﺓ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻳﺎﻋﻴﻮﻧﻲ ﺗﻤﺸﻲ ﺍﻣﻌﺎﻱ
ﻃﻠﻌﻨﺎ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭ ﻭﺭﺩﺓ .. ﺷﺎﻓﺘﻬﻦ ﺍﻣﻞ ﻃﻠﻌﺖ ﻭﺭﺍﻫﻦ
ﺃﻣﻞ : ﻭﻳﻦ ﻣﺎﺷﻴﺎﺕ .. ﻧﺒﻲ ﻧﻤﺸﻲ ﺍﻣﻌﺎﻛﻦ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻟﺘﻔﺘﺖ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﻣﻮﻟﺔ .. ﻧﺒﻲ ﻧﻤﺸﻲ ﻟﺤﻮﺷﻨﺎ ﺍﻧﻐﻴﺮ ﺍﺩﺑﺸﻲ
ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻣﻞ ﺗﺠﺮﻱ ﻭﻣﺸﺖ ﺍﻣﻌﺎﻫﻦ .. ﻭﻫﻦ ﻳﻤﺸﻦ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺳﺒﻘﺘﻬﻦ ﺗﺠﺮﻱ ﻭﺗﻀﺤﻚ ﻛﺎﻧﺖ ﻓﻲ ﺳﺎﺣﺔ ﻭﺍﺳﻌﺔ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺤﻮﺍﺷﻴﻦ ﻭﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺍﻣﻈﻠﻤﺔ ﻓﻲ ﺿﻲ ﻗﺪﺍﻡ ﻛﻞ ﺣﻮﺵ ﺑﺲ ﻭﺧﻼﺹ ﻟﻠﻴﻞ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺳﺒﺎﻕ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﻮﺻﻞ ﺍﻻﻭﻟﻰ
ﺃﻣﻞ : ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻭﻳﻦ ﺗﺠﺮﻱ .. ﺣﻲ ﻋﻠﻴﻚ ﺭﺍﻩ ﺍﻳﺠﻴﻚ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﻓﻜﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﺮﻭﺡ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺒﻲ ﺍﻳﺠﻴﻨﻲ
ﻭﺭﺩﺓ : ﺭﺩﻱ ﺑﺎﻟﻚ .. ﺣﻲ ﻋﻠﻴﻚ ﺟﺎﺀﻙ 😱
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺣﺴﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺠﺮﻱ ﻭﺻﻮﺕ ﻛﻠﺐ ﻳﻨﺒﺢ 🐕
ﺍﻧﻔﺠﻌﺖ ﻭﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﺣﻘﺖ ﻛﻠﺐ ﻳﺠﺮﻱ ﺷﻮﺭﻫﺎ ﻭﻳﻨﺒﺢ 😨
ﺭﺩﺕ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺗﺠﺮﻱ ﻭﻫﻲ ﺗﺴﻤﻊ ﻓﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﻀﺤﻚ ﻭﻳﻀﺮﺏ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﻠﺐ ﺑﺎﻟﺤﻴﻂ .. ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻌﻨﺪ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﻧﻔﺴﻬﺎ ﻣﻨﻘﻄﻊ 😣😣
ﺃﻣﻮﻟﺔ : ﺍﻩ ﻳﺎ ﻟﺨﻮﺍﻓﺔ ... ﺭﺩﻳﺘﻲ ﺗﺠﺮﻱ 😂😂
ﻭﺭﺩﺓ : ﻣﻨﻈﺮﻙ ﻳﻘﺘﻞ ﻭﺃﻧﺘﻲ ﺗﺠﺮﻱ 🠾񘴣
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻫﻲ ﺩﺍﻫﺸﺔ ﻭﻣﻄﺒﺴﺔ ﻟﻮﻃﻰ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺷﻨﻮ ﻫﺎﻟﻤﺼﻴﺒﺔ 😫 ﻣﻦ ﺟﺎﻳﺒﻪ 😫
ﺃﻣﻞ : ﻫﺬﺍ ﻛﻠﺐ ﺍﺳﺎﻣﺔ ﻭﻟﺪ ﻋﻤﻲ ﻋﻠﻲ 😁😁
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻗﻄﻊ ﺟﻴﺒﻪ .. ﺍﻳﺨﻮﻑ ﻳﺎﻣﻲ 😨
ﺃﻣﻞ ﻭ ﻭﺭﺩﺓ 🤣😂🤣😂🤣
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻭﻳﻦ ﻋﺪﺍ .. ﻣﻦ ﻟﺰﻩ
ﻭﺭﺩﺓ : ﺧﻼﺹ ﻣﺎﺗﺨﺎﻓﻴﺶ ﻋﺪﺍ ﺑﻌﻴﺪ .. ﻟﺰﻩ ﺳﺎﻣﻲ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺳﺎﻣﻲ 😍 ﻭﻳﻦ ﺳﺎﻣﻲ
ﺳﺎﻣﻲ : 😂😂😂😂 ﻣﺎﺷﺎﻟﻠﻪ ﺍﻳﺼﻴﺮ ﻣﻨﻚ ﻓﻲ ﺳﺒﺎﻗﺎﺕ ﺍﻟﺠﺮﻱ .. ﻭﻳﻦ ﻳﺎﻣﺎﻣﺎ ﺣﻄﻤﺘﻲ ﺍﻻﻧﻮﺛﺔ ﺑﺎﻟﺠﺮﻳﺔ ﻫﺬﻩ 😏
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻧﺤﺮﺟﺖ ﻟﻤﺎ ﺷﺎﻓﺖ ﺳﺎﻣﻲ ﻳﻤﺸﻲ ﺷﻮﺭﻫﻦ ﻭﻳﻀﺤﻚ .. ﻟﻜﻦ ﺗﻨﺮﻓﺰﺕ ﻣﻦ ﻛﻼﻡ ﺳﺎﻣﻲ 😤
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻭﻳﻦ ﻛﻨﺖ ﻗﺎﻋﺪ ﻟﻴﺶ ﻣﺎﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺍﻭﻝ ﻣﺎﺟﻴﻨﺎ 😒
ﺳﺎﻣﻲ : ﺗﻮﺍ ﻛﻴﻒ ﺟﻴﻨﺎ ﻧﺎ ﻭﻋﺼﺎﻡ
ﻭﻣﺪ ﺍﻳﺪﻩ ﻭﺳﻠﻢ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﺳﺎﻣﻲ : ﺍﻫﻠﻴﻦ .. ﺍﻧﺴﺘﻮﻧﺎ .. ﺷﻦ ﺍﺧﺒﺎﺭﻛﻢ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺗﻤﺎﻡ ... ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺄﻧﺴﻚ ... ﺷﻦ ﺃﺧﺒﺎﺭﻙ ﻳﺎﺳﺎﻣﻲ
ﺳﺎﻣﻲ : ﺍﻟﺤﻤﺪﺍﻟﻠﻪ .. ﺷﻦ ﺍﺧﺒﺎﺭ ﻋﻤﻲ ﻳﻮﺳﻒ ﻭﻋﻤﺘﻲ ﺃﻣﻨﺔ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺑﺨﻴﺮ .. ﻓﻲ ﻧﻌﻤﺔ ﺍﻟﺤﻤﺪﺍﻟﻠﻪ
ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﻣﻨﺤﺮﺟﺔ ﻣﻦ ﻧﻈﺮﺍﺕ ﺳﺎﻣﻲ . ﺿﺤﻚ ﺳﺎﻣﻲ ﻭﺿﺮﺏ ﺭﺍﺱ ﺍﺧﺘﻪ ﺃﻣﻞ ﻭﻋﺪﺍ ﺷﻮﺭ ﺣﻮﺵ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ
ﻃﺒﻌﺎ ﺳﺎﻣﻲ ﻭﻟﺪ ﻋﻤﻬﺎ ﻣﺤﻤﺪ ﻭﺍﺥ ﺃﻣﻞ ﻭﻧﺠﻼﺀ ﻭﺳﺎﺭﺓ ..
ﻣﺸﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺤﻮﺵ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻫﻲ ﺗﺤﺮﻙ ﻓﻲ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻗﺪﺍﻡ ﻭﺟﻬﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﻭﻭﻓﻪ ﻋﻠﻴﻚ ﻋﺠﺎﺝ ... ﺷﻦ ﻳﺒﻲ ﺍﻳﻠﻤﻪ ﻫﺬﺍ
ﻭﺭﺩﺓ : ﺑﻜﺮﺍ ﺇﻥ ﺷﺎﻟﻠﻪ ﺗﻮﺍ ﻧﻘﻌﺪﻭﺍ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻧﺴﻴﻘﻮﻩ ﻭﻧﻠﻤﻮﻩ ﻛﻠﻪ
ﺃﻣﻞ : ﺩﺯﻱ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺗﻮﺍ ﺍﻧﺴﺎﻋﺪﻭﻙ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺇﻥ ﺷﺎﻟﻠﻪ ﺑﻜﺮﺍ .. ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻧﻘﺪﺭ
ﺧﺸﺖ ﺑﺘﻮﻝ ﻟﺪﺍﺭﻫﺎ ﺍﻓﺘﺤﺖ ﺷﻨﻄﺘﻬﺎ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﻟﺒﺴﺔ ﻭﺧﺬﺕ ﺷﺎﻣﺒﻮ ﻭﻓﺮﺷﺔ ﺍﺳﻨﺎﻧﻬﺎ ﻭﻣﺸﻄﻬﺎ ﻭﻣﻨﺸﻔﻬﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺧﺬﻥ ﺭﺍﺣﺘﻜﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻮﺵ ﻟﻌﻨﺪ ﻣﺎ ﻧﺎﺧﺬ ﺣﻤﺎﻡ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺮﻳﻊ ﻭﻧﻄﻠﻊ
ﻭﺭﺩﺓ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﺤﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺮﺍﻳﺎ ﻭﺗﻠﻢ ﻓﻲ ﺷﻌﺮﻫﺎ
ﻭﺭﺩﺓ : ﺭﺍﻛﻲ ﺗﻤﺮﺿﻲ ﺍﻟﺠﻮ ﻣﺼﻘﻊ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ .. ﻛﺎﻥ ﻫﺬﺍ ﺍﻏﺴﻠﻲ ﻭﺧﻼﺹ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺘﻀﺎﻳﻘﺔ .. ﺍﺣﻤﻴﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ... ﺿﺮﻭﺭﻱ ﺍﻧﺪﻳﺮ ﺣﻤﺎﻡ

روايات ليبيه❤️🇱🇾

11 Nov, 06:01


ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ
ﺃﻡ ﻧﺎﺻﺮ ﺭﻭﺁﻳﺎﺕ ﺃﻡ ﻧﺎﺻﺮ
# ﻧﺒﺾ _ ﻗﻠﺒﻲ
ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ 1#
ﺍﺳﻤﻲ ﺑﺘﻮﻝ ﻣﻮﺍﻟﻴﺪ 97 ﻭﺣﻴﺪﺓ ﻫﻠﻲ ﻻﻋﻨﺪﻱ ﺧﻮﺍﺕ ﻭﻻ ﺍﺧﻮﺓ ... ﻧﺤﻦ ﻋﺎﻳﻠﺘﻨﺎ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻭﻣﺘﺮﺍﺑﻄﺔ .. ﺍﻋﻤﺎﻣﻲ ﻛﻠﻬﻢ ﻳﺴﻜﻨﻮﺍ ﺟﻨﺐ ﺑﻌﻀﻬﻢ .. ﺣﻮﺵ ﺍﺟﺪﻳﺪﺓ ﻭﺳﻂ ﺍﻟﻤﺰﺭﻋﺔ .. ﻭﺃﻋﻤﺎﻣﻲ ﻳﺴﻜﻨﻮﺍ ﺟﻨﺒﻬﺎ . ﺟﺪﻱ ﻣﻴﺖ .. ﻭﺍﺟﺪﻳﺪﺓ ﺗﺴﻜﻦ ﻭﺣﺪﻫﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﺍﻣﻌﻬﺎ ﺍﻋﻤﻴﻤﺔ ﻣﺶ ﻣﺘﺰﻭﺟﺔ ﻟﻜﻦ ﻟﻼﺳﻒ ﺭﺑﻲ ﺧﺬﺍ ﺃﻣﻨﺘﻪ ﺍﻋﻤﺎﻣﻲ ﺣﺎﻭﻟﻮﺍ ﻳﺎﺧﺬﻭﻫﺎ ﻟﻜﻦ ﺍﺟﺪﻳﺪﺓ ﺻﻜﺮﺕ ﺭﺃﺳﻬﺎ ﻗﺎﻟﺖ ﻣﻨﺘﺮﻳﺤﺶ ﺍﻻ ﻓﻲ ﺣﻮﺷﻲ
ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻻﺑﻄﺎﻝ ﺭﻭﺍﻳﺘﻨﺎ ﺣﺘﻌﺎﺭﻓﻮﺍ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺑﺎﻟﺘﺪﺭﻳﺞ ﻓﻲ ﺍﺣﺪﺍﺙ ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﺔ …
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﺗﺒﺤﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﺮ ﺍﻟﻄﺒﻴﻌﻴﺔ ﻣﻦ ﺭﻭﺷﻦ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﻛﺎﻥ ﺑﺎﻳﻦ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﺎ ﺍﻟﻤﻠﻞ
ﺑﺘﻮﻝ : ﺑﺎﺑﺎ ﻣﺎﺯﺍﻝ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ..
ﻳﻮﺳﻒ ﺃﺏ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺑﺤﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺮﺍﻳﺎ ﻭﻫﻮ ﻳﻀﺤﻚ
ﻳﻮﺳﻒ : ﺷﻜﻠﻚ ﺍﻣﺮﺍﻳﻔﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻋﻤﺎﻣﻚ
ﺑﺘﻮﻝ : ﻣﺶ ﻣﺼﺪﻗﺔ ﺍﻣﺘﻰ ﺍﻧﺸﻮﻓﻬﻢ .. ﺍﻣﺮﺍﻳﻔﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﺟﺪﻳﺪﺓ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ
ﺿﺤﻜﺖ ﺃﻣﻨﺔ ﺃﻡ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﺍﻟﺘﻔﺖ ﻻﻭﺭﺀ ﻻﺑﻨﺘﻬﺎ
ﺃﻣﻨﺔ : ﺍﻛﻴﺪ ﺍﻟﻤﺰﺭﻋﺔ ﺍﻣﻜﺴﺪﺓ ﺑﻼﻙ
ﻳﻮﺳﻒ : ﺍﻳﻮﻭﻭﻩ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻫﻲ ﺍﻟﻤﺤﺮﻙ ﺍﻣﺘﺎﻉ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﺎﻧﺤﺒﺶ ﺍﻟﻜﺴﺪ ﺿﺮﻭﺭﻱ ﺍﻧﺪﻳﺮ ﺟﻮ
ﻳﻮﺳﻒ ﻭﻫﻮ ﻳﺒﺤﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﻓﻲ ﻣﺮﺍﻳﺎ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﺭﺍﻓﻊ ﺣﺎﺟﺒﻪ
ﻳﻮﺳﻒ : ﻣﺸﺎﻏﺒﺔ .. ﻣﺸﺎﻏﺒﺔ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺃﻛﻴﺪ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﺑﻮﻫﺎ ﻭﺍﻣﻬﺎ ﺍﻣﺮﻭﺣﻴﻦ ﺑﻌﺪ ﻏﻴﺎﺏ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﻓﻲ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺑﻌﻴﺪﺓ ﻋﻠﻰ ﻣﺪﻳﻨﺘﻬﻢ .. ﺑﺴﺒﺐ ﺷﻐﻞ ﺑﻮﻫﺎ
ﺣﻄﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺭﺃﺳﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻗﺰﺍﺯ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﻫﻲ ﺗﻔﻜﺮ .. ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺰﺭﻋﺔ .. ﺳﺎﻓﺮﺕ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻋﺸﺎﻥ ﺷﻐﻞ ﻳﻮﺳﻒ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﻤﻠﺖ ﺩﺍﺭﺳﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﺟﺎﻣﻌﺘﻬﺎ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﺓ .. ﺗﺨﺮﺟﺖ ﻭﺑﻮﻫﺎ ﻛﻤﻞ ﺷﻐﻠﻪ .. ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻛﺒﺮ ﻓﺮﺣﺔ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻠﺒﺘﻮﻝ ﺍﺧﻴﺮﺍ ﺗﺒﻲ ﺍﺗﺮﻭﺡ ﻟﻠﺤﻮﺷﻬﻢ
ﻏﻤﻀﺖ ﺑﺘﻮﻝ ﺍﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻭﻏﻔﺖ
ﺃﻣﻨﺔ : ﺑﺘﻮﻝ .. ﻟﻮﻟﻲ .. ﻧﻮﺿﻲ ﻫﻴﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻓﺘﺤﺖ ﺍﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﻧﺎﻋﺴﺔ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻧﻌﻢ ﻳﺎﻣﺎﻣﺎ
ﺃﻣﻨﺔ : ﻫﻴﺎ ﺧﻼﺹ ﺭﺍﻧﺎ ﺍﻭﺻﻠﻨﺎ ﻧﻮﺿﻲ
ﻧﻄﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﺤﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﻭﺷﻦ ﻭﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺩﻣﻌﻦ ﻭﺗﺸﻮﻑ ﻓﻲ ﺷﻮﺍﺭﻉ ﻭﺣﻮﺷﻴﻦ ﻣﺪﻳﻨﺘﻬﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻭﺍﺍﻭ ﻟﻴﺎ ﺯﻣﺎﻥ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﻳﻮﺳﻒ : ﻓﻲ ﺍﻟﺼﻴﻒ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﺎﺕ ﺟﻴﻨﺎ ﺯﻳﺎﺭﺓ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻣﺎﻧﻌﺮﻓﺶ ﺃﻧﺎ .. ﺍﻧﺤﺒﻬﺎ .. ﻭﻛﺎﻥ ﻋﻠﻴﺎ ﻣﺎﻧﻄﻠﻌﺶ ﻣﻨﻬﺎ ﺑﻠﻜﻞ
ﺃﻣﻨﺔ : ﺻﺪﻗﺘﻲ ﺣﺘﻰ ﺃﻧﺎ ﻏﺎﻟﻴﺔ ﻋﻠﻴﺎ .. ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻏﺎﻟﺐ ﺷﻐﻞ ﺑﻮﻙ
ﻳﻮﺳﻒ : ﺍﻳﻮﻩ ﻃﻠﻌﻮﻧﻲ ﻋﺎﺩ ﺍﻟﺸﺮﻳﺮ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﺮﻣﻜﻢ ﻣﻨﻬﺎ
ﺃﻣﻨﺔ ﻭﺍﻟﺒﺘﻮﻝ :
ﻳﻮﺳﻒ : ﻗﺮﻧﺘﻲ ﺍﻟﺮﺃﺱ ﺃﻧﺘﻲ ﻭﺑﻨﺘﻚ ﻋﻠﻴﺎ
ﺃﻣﻨﺔ : ﻣﻌﻠﻴﺶ ﺗﻮﺍ ﻧﻮﺻﻠﻮﺍ ﻟﻠﻤﺰﺭﻋﺔ ﻭﺗﻠﻘﻰ ﺧﻮﺗﻚ ﻭﻣﺎﻋﺎﺩ ﺗﻌﺮﻓﻨﺎ
ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻟﻠﻤﺰﺭﻋﺔ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻣﻐﺮﺏ ﻟﻘﻮﺍ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻛﻠﻬﺎ ﺍﺗﺮﺍﺟﻲ ﻓﻴﻬﻢ ﻃﻠﻌﺖ ﺑﺘﻮﻝ ﺭﺃﺳﻬﺎ ﻣﻦ ﺭﻭﺷﻦ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﻫﻲ ﺗﻀﺤﻚ ﻋﻠﻰ ﻭﻟﺪ ﻋﻤﻬﺎ ﻋﻠﻲ ﻳﺠﺮﻱ ﻗﺪﺍﻣﻬﻢ ﻭﻳﻌﻴﻂ
ﺍﺳﺎﻣﺔ : ﺟﺎﺍﺍﺍﺍﻭﺍ ... ﺟﺎﻭﺍ
ﻣﺤﻤﺪ ﻋﻢ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺍﻟﻤﺘﻮﺳﻂ ﻳﻀﺤﻚ
ﻣﺤﻤﺪ : ﻣﺮﺣﺒﺎ .. ﻣﺮﺣﺒﺎ
ﻭﻗﻔﺖ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺑﺘﻮﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﺗﺠﺮﻱ .. ﻻﻗﻨﻬﺎ ﺑﻨﺖ ﻋﻤﻬﺎ ﻣﺤﻤﺪ ﺳﺎﺭﺓ ﻭ ﺍﻣﻞ ﻭﻧﺠﻼﺀ
ﺳﺎﺭﺓ ﻫﻲ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ
ﺳﺎﺭﺓ : ﻟﻮﻟﻲ ﻧﺠﻚ ﻟﻴﺎ ﺭﺍﻳﻔﺖ ﻋﻠﻴﻚ
ﺑﺘﻮﻝ : ﻣﺶ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻨﻲ
ﻭﺿﻤﺖ ﺳﺎﺭﺓ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﺟﺖ ﻧﺠﻼﺀ ﺍﺧﺘﻬﺎ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮﺓ
ﻧﺠﻼﺀ : ﺧﻼﺹ ﻋﻄﻴﻨﺎ ﺍﻧﺴﻠﻤﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﻨﺖ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻳﺎﻡ ﺍﻟﻠﺴﺎﻥ ﻃﻮﻳﻞ .. ﺍﻟﻚ ﻭﺣﺸﺔ
ﻧﺠﻼﺀ : ﺣﺘﻰ ﺑﻌﺪ ﻫﺎﻟﻐﻴﺒﺔ ﻣﺎﺯﻟﺘﻲ ﺍﺗﻘﻮﻟﻲ ﺍﻟﻠﺴﺎﻧﻲ ﻃﻮﻳﻞ
ﺿﺮﺑﺘﻬﺎ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﻔﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﻀﺤﻚ ﻭﺗﺒﻜﻲ ﻓﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﺳﻜﺘﻲ ﻳﺎﻓﺼﻌﻮﻧﺔ
ﻭﻗﺮﺻﺘﻬﺎ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻣﻦ ﺧﺪﻫﺎ ﻭﺿﻤﺘﻬﺎ
ﻧﺠﻼﺀ : ﺭﺍﻳﻔﻦ ﻋﻠﻴﻚ ﻭﻋﻠﻰ ﻫﺮﺟﺘﻚ
ﺃﻣﻞ ﺍﺧﺘﻬﻦ ﺍﻟﻤﺘﻮﺳﻄﺔ ﻣﺴﻜﺖ ﻧﺠﻼﺀ ﻣﻦ ﻭﺫﻧﻬﺎ ﻭﻗﺎﻟﺖ ﻭﻫﻲ ﺗﺴﺤﺐ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ
ﺃﻣﻞ : ﺍﺻﺪﻗﺖ ﻓﻴﻚ ﺍﻟﻠﺴﺎﻧﻚ ﻃﻮﻳﻞ
ﻧﺠﻼﺀ : ﺍﻱ . ﺍﺍﺍﻱ .. ﺑﺎﺭﺩﺓ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺧﻴﺮ ﻳﺎ ﺍﻣﻮﻟﺔ .. ﻧﺠﻚ ﻟﻴﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻣﺮﺍﻳﻔﺔ ﻋﻠﻴﻜﻦ
ﻭﺿﻤﺖ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺃﻣﻞ ﻭﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ... ﺃﻣﻞ ﻭﺧﺮﺕ ﻻﻭﺭﺍﺀ ﻭﺗﺒﺤﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ
ﺃﻣﻞ : ﻣﺎﺷﺎﻟﻠﻪ ﺭﺍﻳﺤﺔ ﺍﻣﺸﺪﻗﺔ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻳﺎﻧﻌﻠﻲ ﺑﺪﻳﻨﺎ ﻓﻲ ﻟﻌﻴﺎﻁ ﻣﻦ ﺗﻮﺍ
ﻭﺗﻤﺖ ﺍﺗﺨﻤﺲ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻳﻀﺎﺣﻜﻦ
ﺟﻦ ﺑﻨﺎﺕ ﻋﻤﻬﺎ ﻣﺤﻤﻮﺩ ﺳﻤﻴﺔ ﻭﺳﻨﺎﺀ ﻭﺳﻠﻤﻨﺎ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻣﺮﻳﻔﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺍﺗﻀﻢ ﻓﻴﻬﻦ ﻭﺗﺒﻜﻲ
ﻃﺒﻌﺎ ﻳﻮﺳﻒ ﻭﺃﻣﻨﺔ ﺍﻧﺰﻟﻮﺍ ﻭﺗﻤﻮﺍ ﺍﻳﺴﻠﻤﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻣﻊ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﺍﺟﺪﻳﺪﺓ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ
ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ : ﻣﺮﺣﺒﺎ .. ﻣﺮﺣﺒﺎ .. ﺍﻧﺴﺘﻮﺍ .. ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺭﻓﻌﺖ ﻭﺟﻬﺎ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﺍﺟﺪﻳﺪﺓ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺭﺍﻳﻔﺖ ﻋﻠﻴﻚ
ﻭﻋﺪﺕ ﺗﺠﺮﻱ ﻭﺿﻤﺘﻬﺎ .. ﻭﺗﺒﻮﺱ ﻓﻴﻬﺎ 😘😘... ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻋﻤﺎﻣﻬﺎ .. ﻣﺤﻤﺪ ﻋﻤﻬﺎ ﺍﻟﻤﺘﻮﺳﻂ ... ﻭﻋﻠﻲ ﻋﻤﻬﺎ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﻭﻃﺒﻌﺎ ﻛﺎﻥ ﻭﺍﻋﺮ ﻭﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻛﻠﻬﺎ ﺍﺗﺨﺎﻑ ﻣﻨﻪ .. ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻌﻤﻬﺎ ﻣﺤﻤﻮﺩ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻪ ﻣﻴﺖ ﻟﻪ ﻓﺘﺮﺓ 💔💔..
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﺑﺤﺘﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﻫﻲ ﺗﺴﺄﻝ
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ : ﻭﻳﻦ ﻭﺭﺩﺓ .. ﻭﻳﻦ ﺑﻨﺎﺕ ﻋﻤﻲ ﻋﻠﻲ ﺗﻬﺎﻧﻲ ﻭﻫﻨﺎﺀ
ﺳﺎﺭﺓ ﻗﺮﺑﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻭﻗﺎﻟﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻭﺍﻃﻲ
ﺳﺎﺭﺓ : ﻓﻜﻴﻨﺎ ﻣﻨﻬﻦ ﺍﻟﺜﻌﺎﻟﺐ 😁😁
ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ 😂😂: ﻻﺣﺮﺍﻡ ﺍﻻ ﻭﺭﺩﺓ ﺭﺍﻫﻲ ﻏﺎﻟﻴﺔ ﻋﻠﻴﺎ
ﻧﺠﻼﺀ : ﺍﻛﻴﺪ ﻣﺎﺧﻠﻨﻬﺶ ﺗﻄﻠﻊ ﺍﺗﺴﻠﻢ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻭﺟﻮﻩ ﺍﻟﺸﺮ 😑
ﻃﺒﻌﺎ ﻭﺭﺩﺓ ﻣﺶ ﺑﻨﺖ ﻋﻤﻬﺎ ﻋﻠﻲ .. ﻋﻤﻬﺎ ﻋﻠﻲ ﻋﻨﺪﻩ ﺑﻨﺘﻴﻦ ﺗﻬﺎﻧﻲ ﻭﻫﻨﺎﺀ ﻭﺍﻟﻌﻴﺎﻝ ﻋﻨﺪﻩ ﺍﺛﻨﻴﻦ ﺍﺻﻐﺎﺭ ﺍﺳﺎﻣﺔ ﻭ ﺧﺎﻟﺪ .. ﺃﻣﺎ ﻭﺭﺩﺓ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﻨﺖ ﻋﻤﺘﻬﺎ .. ﺑﻮﻫﺎ ﻣﺎﺕ ﻭﺍﻣﻬﺎ ﺍﺯﻭﺟﺖ ﺑﻌﺪ ﻛﻢ ﺳﻨﺔ ﻭﺳﻴﺒﺖ ﻭﺭﺩﺓ ﻋﻨﺪ ﺧﻮﺍﻟﻬﺎ ... ﻃﺒﻌﺎ ﺧﺎﻟﻬﺎ ﻋﻠﻲ ﻗﺎﻝ ﺍﺗﻌﻴﺶ ﻋﻨﺪﻱ ﻭﻣﺮﺍﺕ ﺧﺎﻟﻬﺎ ﻋﻠﻲ ﻭﺍﻋﺮﺓ ﻭﺑﻨﺎﺗﻬﺎ ﺗﻬﺎﻧﻲ ﻭﻫﻨﺎﺀ ﻣﻜﺎﺭﺍﺕ ﻭﺩﻳﻤﺎ ﺍﻳﻀﺎﻳﻘﻦ ﻓﻴﻬﺎ ... ﻟﻜﻦ ﻭﺭﺩﺓ ﻛﺎﻧﺖ ﺻﺤﺒﺘﻬﺎ ﻣﻊ ﺍﻟﺒﺘﻮﻝ ﻗﻮﻳﺔ ﻭﻫﻦ ﺭﺃﺳﻴﻦ ﻓﻲ ﺷﻴﺸﺔ

روايات ليبيه❤️🇱🇾

10 Nov, 11:02


وجهوها كلكم معليش🫣

روايات ليبيه❤️🇱🇾

10 Nov, 11:01


مطلوب ادمن فل قناه ايكون متفاعل او يثبت وجوده فل قناه+مش راقي في ولا قناه مشرف او معندش قناه
تواصل خاص. @F_O_X_13

روايات ليبيه❤️🇱🇾

10 Nov, 07:11


كم تقيمو محتوا القناه من 10🫣

روايات ليبيه❤️🇱🇾

10 Nov, 05:35


بكرا ح نبدا في روايه فوضه فوضه بكل اهم شي تفاعلو تفاعل سمح بس عشان اتزيدو المعنويات بس💔🥲

روايات ليبيه❤️🇱🇾

10 Nov, 05:34


بلال>> التسجيل هضا انتِ عارفه لو وصل الهلك حا يدمر حياتك ، وانا عارف انك جايه لا تبي تشوفي ولدك ولا تبي شي ... مجرد بتخربي حياتي عشان ما كنتيش مستوعبه سيبتك !
احترمت انك ام ولدي وما نبيش ولدي يعيش وهو يشوف امه وباته في قلة احترام بينهم ! بس انتي ما ينفعلكش احترام !

جيداء>> بس انا شو ذنبي كنت لسه والده جديد و لحظة ضعف ماحاولت حتي تفهمني

بلال>> جيداء كلامي معاكي انتهى وقصتنا انتهت من عرم سنين .... ف اطلعي برا وردي من وين ما جيتي

جيداء>> بس الله يخليك لا تحكي شي ل اهلي

بلال>> حلي من حياتي بس

كنت مربعه يديا و نتفرج عالموقف ! قبل ماتطلع جيداء

انا >> ولدك لو خايفه عليه ما تخافيش ، و بالنسبه ليا انا بغض النظر عن مشاكلك انتي وجيداء يونس ولدك و بدا يكبر و يفهم ، ف امتي ما تحبي تشوفيه تعالي " وبحتت في بلال ومسكت يده "
و ماحدش عنده مانع

طلعت جيداء بعد كلامي و قبل ما تسافر جت شافت يونس و بدا يونس شويه شويه يستوعب وفهمناه انه امه عندها شغل ولازم تسافر وكل فتره وفتره حا تجي تشوفه ، وفعلا هضا اللي صار

بعد ما سافرت جيداء معش طلعت في حياتنا تكلم في يونس ومن تلفون ام حسن او روني ومافيش تواصل بينها وبين بلال نهائيا!

وردت علاقتي ببلال اقوى من قبل ❤️ واكتشفت اني نحبه ومستحيل نتخيل يوم بدونه ❤️

- ‏أنا بهيّامك سعيد الحظ وأنا المُمنون بوجودك ♥️.

//
..

ولاء>> وبسسسس هضا اللي صارر في الفتره الي مرت هذي كلها

حسين>> لا انو غلبتونا فالاكشن 😂😂😂😂

نوران >> لا فازو علينا بكل

بلال ضغط علي يدي >> وين سرحانه
انا >> ولا شي كنت سارحه في ولاء وهي تحكي
بلال >> اتروحي اتريحي شويه ؟
انا >> خايف عليا ولا ع الي ف بطني ؟
بلال>> ههههههههه عالاثنين والله ❤️

محمد >> هيا نحن ؟
نهي >> خلاص محمد وحسن عرفو القصة وتريحو 🤣
نوران>> من الصبح وهما متحمسين للجيه 😂

نزلنا لوطا كلنا مع بعضنا و صلنا للباب رن تلفون محمد

نوران >> عندك حاله؟
محمد>> اه عمليه

هما طلعو و رن جرس الطوارىء

دكتور عوض >> كل واحد علي شغله هيا دكاترة الطوارىء
حذيفة >> ولاء الملف
ولاء>> تمام ، رنيم جهزي الغرفه
بلال>> حانخش انا للعمليات انتِ تريحي
مسكت ف يده >> لا حا نخش معاك ، زي ما كنت معاك في اول عمليه
بلال>> بس لما نقولك يا شيماء المقص ما تسرحيش !
انا >> حاضر 😂❤️

#النهاية💉

روايات ليبيه❤️🇱🇾

10 Nov, 05:33


حسين>> لا عاااااااد بنخش للعمليات وانا نفكر شن صاير

ولاء >> انتو بس ديرو العمليه وعالساعه ٢ نتلاقو عند ايهاب ح نحكيلكم كل شي بالتفاصيل

انا >> اهو الحاجه الوحيده اللي ماتغيرتش انه ولاء ديما عندها كل التفاصيل 😂❤️

محمد>> هيا حسين بس نحن عندنا دكتور مراد وهما دكتور عوض

نهى>> في كل مستشفى شكله لازم دكتور زقَاب 🤣

خشو كلهم جهة العمليات ، ونحن كل حد مشى يشوف في شغله

//
//

عالساعه 2 عند ايهاب فوق التمو كلهم ❤️

نوران>> احكيلي جايني فضول نعرف شن صار

ولاء>> قصص واجد راه معاكم وقت 😂

حسين>> مني انا معايا 🤣

وقعدت ولاء تحكيلهم ف يلي صار هكي في الحاجات المهمه وهما مبتسمين ويسمعو في قصصنا

بحتت في بلال و تذكرت اللي صار في الست شهور هذينا كلهن بالتفصيل

.
.
.

من بعد الشغل اللي بين اروى و وهاب و الاعجاب اللي كان بينهم ، تقرب وهاب من اروى بكل

وفي يوم جت اروى تحكيلي

اروى>> وهاب قالي انه يحبني
انا>> وليش مصدومه!😂 ما هضا المتوقع
اروى>> حاسه قلبي بيطلع من مكانه
انا >> 😂😂😂😂 غبيه
اروى>> اس بس شن ندير
انا >> شن اللي شن اديري كملي و حا يخطبك و تجوزو و تمشي الحياه
اروى>> حاسة بشعور اول مره نحسه !
انا >> ربي يهنيك ونشوفك ديما فرحانه

بعد كلامنا هضا تعرفو علي بعضهم اكثر و الاسبوع الجاي ح يجيب وهاب هله يتعرفو علي هل اروى و يتم الموضوع بشكل رسمي ❤️

.
.
اما منير و ريم !
من بعد اخر مره جاها في حوش هلها و صار النقاش بينهم ، طلع منير و كمل باقي شقته و نقل كل شي من حوش جدي الشقته
و بعد شهر من عركتهم رد ريم بس بشروطها !
اول شرط كان الشقه و الحمدلله قدر يديرها ، ثاني شي يعاملها كويس وزي منير الي حباته وعرفاته قبل الزواج !
ومش حا تحمل ولا تجيب منه الا لما تآكد انه زواجهم ماشي في طريق تقدر فيه تحمل و تجيب عيال مع منير ....

كل يوم كانت علاقتهم تتحسن ، اللي صار صعب و الغلط كان عالطرفين ... بس الايام كفيلة ب انها تصلح كل شي ... تقربو من بعضهم يوم عن يوم وحياتهم كانت تمشي كويسه
صكرو اكثر من سنة زواج ، و في الفتره اللي فاتت حست اروى انها خلاص قادره انها تحمل و تجيب عيال و تعيش مع منير الحياة اللي كانت اتمناها

منير >> ليش من الصبح ما كليتيش تعالي تغدي معايا

ريم >> حاسه بطني مش قادره ناكل شي
منير>> مريضه ولا شنو؟؟
ريم بحتت فيه و ابتسمت >> مش عارفه
منير >> شن فيه ؟؟
ريم >> درت اختبار اليوم؟
منير ب استغراب >> اختبار شنو؟؟
ريم >> انا حامل ❤️

//

اما اوس و نورين

من بعد الليله اللي تعبت فيها نورين بكل ! وكانت متوقعه انها تكون اجهضت الجنين

خوف اوس و تعب نورين وصلو للمستشفي والحمدلله كان الجنين بخير ، بس للاسف حمل نورين كان صعب جدا و مطلوب منها اتريح علي ظهرها اطول فتره ممكنه ، طلبت اجازه طويله من المستشفي
و قررتلها الدكتوره عملية ربط عشان يضمنو سلامة الجنين ، والحمدلله حاليا واصله فالشهر التاسع

"اوس كان مروح من المستشفي "

نورين >> جيت بسرعه
اوس >> خذيت اذن عشان نطلعك تمشي شويه
نورين >> ربي يخليك ليا
اوس >> ويخليك ليا يارب
نورين >> ساعدني نلبس 🥺
اوس ابتسم>> حاضر

قعد يساعد فيها تلبس و مسك يدها وطلعو يتمشو زي ما قالتلها الدكتوره عشان يساعدها تجيب طبيعي مش بالعمليه ❤️

//

اما رنيم و هانيبال

من بعد اليوم اللي طلبها فيه ورنيم متلخبطه ، قعدت يومين مش فاهمه شن صاير 🤦🏻‍♀️😂
وماتردش علي تلفونها .... لحد ما جاها هانيبال للمستشفي و حكو فالموضوع بتفاصيل اكثر

هانيبال >> ها شن قلتي
رنيم بحتت فيه >> توعدني ماتردش الحياتك القديمه
هانيبال >> انا اصلا نسيتها لما عرفتك ، معش قعد شي يهمني غيرك
رنيم >> اممممم موافقه

وافقة رنيم و المره هذي كانت متآكده من كلمتها ، بعد شهر جاب هانيبال هله وتمو الموضوع بشكل رسمي و اتفقو انه العرس بداية السنة الجايه عشان يتم موضوع بني حوشه ، وهاني قعد صبح وليل معانا فالمستشفي ويكمل فيها عرايك مع بِلال 🤦🏻‍♀️😂

//
//

حُذيفة وولاء

من بعد ما تآكد حذيفة واخيرا بعد لامبالاة ومعاناه من مشاعر ولاء ! ف تريح بكل .... كملو مع بعضهم و تقربو واجدددد بكل وتعرفو اكثر ك اثنين مرتبطين

وطبعا دكتور عوض لما سمع بالموضوع خلا حُذيفة يشتغل في قسم ثاني عشان كان يلقى فيه كل يوم مع ولاء 🤦🏻‍♀️😂😂😂 بس طبعا كان يبدل فب مناوبته و يرد المكانه .... بعد فتره من كلامهم مع بعضهم طلبت منه ولاء انه لو بيخطب يطلع العرس دغرى ماكانتش حابه تعاود تجربة خطبة طويله حتي عشان هلها

وفعلا هضا الي صار من اسبوعين انخطبو ، و الشهر الجاي ح يكون عرسهم💗

//
//

اما انا و بِلال
فاليوم الي سمّعنا بلال التسجيل اللي فيه الكلام بين عُروه وجيداء ... كان الصمت سيد الموقف
فيومها بلال قال الجيداء تطلع من حياته

روايات ليبيه❤️🇱🇾

10 Nov, 05:33


ولاء>> مش هكي بس حاسه اني نبادلك نفس الشعور ، هو من زمان يعني بس خلاص حاسه روحي متآكده

حذيفة قرب خطوه>> متآكده من شنو؟؟

ولاء >> من اني نكون معاك طول العمر!

//
//

عند ريم و منير

مشت ريم حوش هلها من يومين و سيبت منير وراها متلخبط ما حسش بالموقف وبتصرفاته غير لما سيبتله الحوش ومشت بكل
من بعد الكلام يلي قالاته له اخر مره معش قدرت اتحمل تقعد معاه ولا ثانيه ، لانه الموضوع زاد عن حده و الغلط مش غلطها بروحها

كانت ريم بروحها فالحوش وامها ماشيه الخالاتها ، رن الجرس وكان منير اللي جاي

فتحت الباب بحتت فيه وخشت سيبت الباب مفتوح

عزق منير دخانه وخش وصكر الباب

ريم >> شن فيه؟
منير>> ممكن نقعمزو نحكو بلكي نوصلو الحل

ريم>> حل ! هي مش قضية انت اللي مكبرها وزودتها ، تحملت واجد بس لا عندي نيه نحكي فالموضوع ولا عندي نيه نسمعه اصلا

منير >> اوكي انا غلطان ما قلتش مش غلطان بس كنت متشتت وضايع

ريم>> وانا مجبوره نتحمل تشتتك لعند ما يفرج ربي ؟ ليش ديما البنت هي اللي اتحمل و تصبي مع الراجل وتحطحط عليه ! باهي مشاعري انا شنو فالساس ؟

منير >> ماحدش قال هكي وحقك تزعلي وتضايقي فالنهاية الغلط مش غلطك بروحك الجزء الاكبر عليا انا

ريم >> اوهوووو علينا شفت؟ تسكت وترد تحكي في نفس الموضوع

برمت ريم ومشت من جنب منير وخشت للمطبخ ،لحقها منير و برمها

منير >> نحكي معاك انا

ريم>> نسمع فيك 🙂 منير ب اختصار شن المطلوب

منير >> تردي للحوش وتخلينا نتفاهمو فيه

//
//

عند اروي ووهاب

اروى قدام مكتب وهاب مصبية عند الباب >> تعال بس شوفلي اللابتوب معش با يشتغل

وهاب >> خوذي اللي عندي اشتغلي بيه ولاتعاالي اشتغلي هنا

اروى>> يا تمبال

وهاب ضحك>> اهو جاي نشوفه ياستي

طلعت اروى من مكتبه ومشت شور مكتبها ، خذا وهاب اللابتوب وعلقه فالشحن

اروى>> مشحون بس مابش يشتغل مستك

وهاب>> طفيتيه وولعتيه

اروى>> الحاجه الوحيده اللي نعرف نديرها 😂😂

وهاب >> تعالي تعالي بس
اروى >> وين

"وهاب كرها من يدها شور مكتبه ، فتحلها اللابتوب"

وهاب>> اشتغلي علي هضا حانروح بلابتوبك بعدين نصلحه

اروى>> خلاص معناها بتستغني عنه اليوم
وهاب>> خوذي وقتك

جابت اروى اوراقها وقعدت تشتغل وكل ما ترفع عينها تلقى وهاب يشوفلها وكل ما تبحت ينزل عينه ويدير روحه مش فاطن

اروى>> عطلتك عن حاجه؟
وهاب >> ياريت التعطيل كله انتِ❤️

//
//
#Aya🔮

عند اوس ونورين الساعه ١ فنص الليل

نورين>> اوس بطني توجع فيا

اوس>>شن واكله ؟

نورين>> وكالي العادي مافيش شي زايد

اوس>> نديرلك حاجه؟؟

نورين >>مش عارفه ، كذا نصبي نشرب اميه

صبت نورين للمطبخ و محوتك تمشي كانت بطنها توجع فيها بكل ، وصلت للمطبخ عبت طاسة الميه و نغزتها بطنها نغزة قويه وحست في حاجه بتنزل منها وطاحت من يدها الكبايه

اوس جا يجري

نورين تبكي >>شيلني للمستشفي بسرعه نحس فالبيبي بينزل اوووووس بسرعه

اوس كان مصدوم ومش عارف كيف يصرف بدبشه اللي عليه كر مفتاح السياره و خذل نورين ومشى يجري للمستشفي

.
.
.

" بـعد مرور ست شهـــور "

في مستشفى ثانيه 💉

نوران >> محمد الساعه ٩ لازم نمشو للطوارئ توا عندنا عمليه ١٠ راه

محمد>> حاضر حاضر نكمل توقيع حالة اخر غرفة بس

نوران>> تمام نمشى نشوف حسين ونهي

طلعت من جنب محمد

حسين >> شنو امتي نمشو
نوران>> يكمل محمد بس
حسين>> انتي وراجلك اللي مهبلنا
نوران>> خليه حبيبي😌
نهى>> انت كنك متحمس بس للمشيه
حسين>> تبي الصراحه
نهى>> قول
حسين>> مرت اكثر من سنة علي مشيتنا و انقني بنمشي نشوف شن تغير

علي جية محمد >>هيا

نوران>> وانت علي شن متحمس ؟

حسين>> متراهن انا وياه 😂😂

نوران بحتت في نهى>> نحن وين كانن عقولنا لما اجوزناهم

نهى>> والله ماني عارفه 🤦🏻‍♀️😂باهي علي شن متراهنين

حسين>> تي نحلف عليها الا كلهم حبّيبة توا

محمد >> لا بس انا قلت بلال والدكتور هذكي اجوزو

نوران>> الشيماء؟؟

محمد>> ايوه 😂

نوران>> ازعمك
محمد>> احساسي يقولي هكي
نوران>> انت خلي احساسك ليا بس 😌❤️
محمد>> يناعليا
حسين>> اوي ياجماعه وفرو رومانسيتكم للحوش النبي🤦🏻‍♀️

//

في مستشفى الطوارىء

" عالريسبشن "

حُذيفة >> ارفعي يدك وريني الدبلة بس 😌
ولاء >> ها هكي كويس ؟؟
حُذيفة >> لا ارفعي اكثر
ولاء>> نمشي معلقه يدي علي راسي ولا شنو 🤦🏻‍♀️😂

خشيت انا ويونس ماسك في يدي

ولاء>> صباح الورد

انا>> ياصباح الورد عالعروس 🤣

ولاء>> شنو جاي يدير يونس هنا

انا >> بنطمن عليه ❤️

حُذيفة >> بلال وين

انا>> يدرس فسياره

علي خشت قروب المستشفي نوران و نهي وحسين
ووراهم محمد وبلال يهدرزو مع بعضهم

حسين برم علي محمد >> تي هذي عندها ولد قريب يقعد طولها مشاء الله 😳 اين رهان واين زفت

انا >> صباح الخير 😂😂

سلمت علي نوران ونهي

نوران>>محمد وحسين اليوم متحمسين زياده 🤦🏻‍♀️😂

ونحن عالريسبشن جت رنيم قالتلهم انه غرفة العمليات واتيه

روايات ليبيه❤️🇱🇾

10 Nov, 05:33


جيداء>> شو يلي اطلعي برا؟؟؟ عشان جايه شوف ابني يلي حرمتني منو بتصرفاتك وتخلفك

بلال>> تخلف شنو؟؟؟؟ نلقاك مع عروه تخلف ؟؟ نسمع كلامك الحقير تخلف ؟؟؟
تطلعي من حوشك بدون ماتقولي تخلف ؟
اطلعي برا قتلك اناااا

طلعت جيداء من الدار ونزلت لوطا وصبت فوسط الصاله

جيداء>> ابني لو ما اخذتو بالقانون باخذو بالقوه واعلى ما بخيلك اركبو

بلال>> جيداء اتقي شري واطلعي

علي وصلتي انا وانا زي العبيطه مروحه تعبانه من الشغل. نسمع في صوت تقول جاي من باب الحاره يلعلع ، و في بلال صوته اعلى واصوات يحزن
خشيت نجري مش فاهمه شن فيه

لقيت جيداء واقفه في نص الصاله اول ما خشيت التفتت عليا >> هاه هيها شرفت ست الحسن والدلال

انا بحتت في روني >> هذي شن جيبها هنا

روني هزت براسها

جيداء>> شو ليكون مو عاجبك اجي اشوف ابني يابعدي ؟ لا اجي اشوفو وغصبا عنك كمان

انا بكل برود>> هو في حد وجهلك كلام ولا حكى معاكي اصلا؟

يونس كان يكح

جيداء >> شومالو الولد مريض ؟؟؟ مو ملبسينو منيح

انا كنت نشوف ل اوڤرة جيداء وخاطري نضحك بحتت في بلال>> عطي مفتاح الشقة الروني تجيبله جاكته الحمرا

جيداء>> نعم!!!!!!! قصدك يونس بينام عندك ؟؟ ابني يتربى مع مرة اب

كان بلال يحاول يسكت ويتماسك ويمسك اعصابه
بس طفح الكيل ومعش قدر خلاص

بلال>> جيداء؟ انتي جايه تخربيلي حياتي ؟ انا من اول يوم طلقتك ومادرتش مشاكل وماحكيتش لاهلك ولا حتي الهلي
ماحدش يعرف شن اسبابي
ف اتقي شري و اطلعي احسن ما وربي نخلي نهايتك علي يدي ونبتلي فيك وولدك لا يجي من بات لا ام

جيداء قربت منه >> بلال لا تنسى اني انا امو انا اللي جبتو

انا اتكيت عالساس >> ام حسن كذا بلا مصغره جيبيلها عصير ليمون عشان تعيش اللحظة بزياده

بلال بعد من جيداء و طلع تلفونه فتح عالتسجيل اللي كان بين عروه وجيداء

وانا واقف عالباب سمعت صوت عروه واضح وهوا يحكي بحكم انه الشقق هذينا نظام استوديو صاله ومطبخ و حمام وداو بس وهما كانو قاعدين فصاله ف كان كلامهم ينسمع

عروه>> شو قلتي لجوزك وين رايحه؟؟

جيداء >> ما بيعرف انو طلعت اصلا بس حطيت يونس عند جارتنا و اجيت عندك

عروه >> بلكي رجع وما لقاكي
جيداء>> بحكيلو كنت بدكان
عروه >> تشربي ؟؟
جيداء >> لا دخيلك مابدي من علي وش الصبح
عروه >> طيب لمتي بدك تضلك تجي لعندي خطيفه ؟ و علاقتنا تضل بالسر ؟
جيداء >> اوووف حكينا الف مره ما بقدر اترك بلال رح يفضحني عند اهلي وانت بتعرف اهلي شو .. غير انو رح ياخد مني يونس
عروه >> اكيد ما رح تحكيلو انا بخونك مع عروه حبيبي القديم قصدي اعملي مشاكل و فركشي القصه و هيك م بيقدر ياخذ منك شي
جيداء >> خلص لا تصرع راسي رح اتصرف
عروه >> ليكون بتحبيه ؟
جيداء >> لو بحبو كان جيت لعندك ؟؟
كنت بحبو ما بنكر هاد الشي بس من اول ما ولدت يونس وانا مش عارفه مشاعري متخربطه من ناحيتو

كمل التسجيل وكان الوضع عبارة عن صدمة من الكلام اللي سمعوه

//
//

في المستشفي عند رنيم و هانيبال
كانت رنيم قريب تكمل مناوبتها و قاعده تشييك عالمرضى ، جاها مسج من هانيبال انه هو قاعد فوق ، كملت شغلها وركبتله

رنيم>> انا نقترح عليك تخش معهد تمريض سنتين وتقعد ممرض وتجي تناوب معانا

هاني >> اتهزي عليا؟ والله انا كان قعدت دكتور را عزقتكم غادي كلكم

رنيم >> نننننن ، تعال نطلعو برا حمو بكل هنا

هاني >> تعالي اساسا انا بنحكي معاك

طلعت رنيم ووراها هانيبال

رنيم>> شن بتحكي معايا

هاني >> احممم مش متعود نكون جدي بكل

رنيم>> لا جدي لا خالي شن فيه خوفتي

هاني>> علي حناطتك هذي اوكي انا بنروح

رنيم كراته مع يده>> غير قول بس بعدها عدي
هاني>> كنه لسانك طاول
رنيم>> هانيييي
هاني>> خلاص خلاص حانحكي 😂بس ما تخلينيش نضحك
رنيم>> تو انت بروحك قاعد تضحك 😂😂
هاني خذا نفس >> خلاص والله حانحكي ، المهم لو انا مشيت و طلبتك من هلك توافقي !!
رنيم كانت متكيه عالحاشية سقمة تصبايتها >> طلبتني كيف يعني؟؟
هانيبال>> تجوزيني يعني !

//
//

فنفس لوقت هضا ، لوطا عند ولاء و حُذيفة

ولاء>> حذيفة عملية السكته الدماغية شيكت عليه

حُذيفة >> اه تمام بكرا يمر عليه الدكتور ويطلع من الملاحظه بس لازم يقعد كم يوم فالمستشفي

ولاء >> اوكي تمام

حُذيفة >> انا فالغرفة بنغير دبشي شويه وبنطلع

ولاء >> تمام حتي انا شويه ونكمل

طبست تكتب فكم حاجه فالملف ، حطت القلم و سكرت الملف رداته في مكانه و مشت للغرفه

خشت وكان حذيفة فالحمام خذت شنطتها علي طلعه حذيفة يبطم في بطم السوريه

حذيفة مطبس>>شنو كملتي
ولاء تبحت فيه>> اه خلاص

رفع راسه بحت فيها >>كنك ؟؟
ولاء ابتسمت>> شي
"برمت بتطلع"

مسكها حذيفة من يدها>> غير تعالي قولي شن فيه

ولاء >> مافي شي بس تذكرت حاجه

حُذيفة >> قوليلي شن اذكرتي
ولاء>> اطلق يدي قبل
حذيفة >>نطلق يدك ح تطلعي !
ولاء>> والله ما طالعه
حذيفة طلق يدها

ولاء>> تذكرت اليوم يلي جيت وحكيتلي هكي علي مشاعرك ليا

حذيفة>> وهذي حاجه تضحك 😒

روايات ليبيه❤️🇱🇾

10 Nov, 05:33


#طوارئ💉
الحلقة الرابعة وعشرين
"و الاخيرة"
//
//

فكيت يدي منه وركبت فوق

بلال>> استغفر الله بس

لحقني بلال وخش ورايا للشقة

بلال>> انتي عارفه انه مش ذنبي صح؟ وعارفه انها جايه بدون ارادتي ! وانه والله كان ب يدي نعيش انا وياك ويونس بعيد عن العالم كله بس مش ذنبي هي حقيره انا نعرفها كويس مش جايه تبي يونس جايه بتخربلي حياتي بس

انا >> بلال الكلام هضا كله عارفته ، وزي ما انت ما لكش ذنب ف انا ماليش ذنب في مشاعري ! ما نقدرش نتحكم فيهن ، مش قادره نشوف وحده كانت في يوم في حياتك و في بينك وبينها طفل
بغض النظر عن اني عارفه مشاعرك لها وانك ماتحبهش مجرد ام يونس
بس مانقدرش نتحمل فكرة وجودها عارفتك ما ليكش ذنب ! بس والله حتي انا ما ليش ذنب في مشاعري

بلال>> باهي خليكي معايا ونوعدك اني حانردها من وين ما جت ومستحيل نخليها تخربلي حياتي انا ما صدقت تريحت ولقيتك

انا >> انا معاك بس من حقي نعيش زعلتي!كل ما ينقال اسمها ولا نشوفها ونشوف نظراتها الحقيره قلبي يوجعني والله ، مش متخيله فكرة انه حد يشاركني في انسان نحبه !

خشت شيماء الدار و بلال قعمز عالصالون وهو كان يلقى يقتل جيداء

//
//

ثاني يوم فالمستشفي

كان عندي مناوبة بروحي وبلال مناوبته ليل
حطني فالمستشفي ومشى المحل عند هاني وزيدان

رنيم>> شنجوك؟؟
انا >> تمام
ولاء>> شنصار ؟؟
انا >> مافيش جديد مازلت مش عارفه شن حايصير
الاستقرار لي كنت عايشته فالشهرين لي فاتن قلب توتر بكللل
رنيم>> حقييييييره الخبث في عيونها !
ولاء>> بكلللل ياساتر جت قلبت المستشفي وروحت
انا >> يلا مش عارفه شن حايسير فنفس الوقت قلبي علي بلال بكل عشان خايف علي يونس
وحتي ام حسن وام بلال مضايقات كلهم متعودين عليه عشان هكي خايفين

ونحن مصبيين عالريسبشن نحكو سمعت صوت طوارىء وحذيفة يعيط من برا

حُذيفة >> كلمو دكتور الاعصاااااب بسرعه
رنيم>> تو نكلمه ولاء خوذي الملف وعدي

مشيت نجري مع حذيفه >> وتو العمليات

رنيم>> قالك الدكتور ديري اللازم اقل من دقايق ونوصل

انا >> تمام

طلعت بسرعه لبست و غسلت يديا وخشيت العمليات

شويه ووصل الدكتور

انا >> سكته دماغية ، الضغط فالدم عندها مرتفع
وما استجابتش للعلاج فالمستشفي الاولى دارولها تحويل بالاسعاف هنا
تدخل جراحي

الدكتور> لازم نفتح الشريان

انا>> فتح جزئي؟
الدكتور >> فتح جزئي اه

كمل الدكتور العمليه و انا كنت حذاه ، بعد شويه طلعنا من العمليات و رنيم خذت الحاله تحت الملاحظة

ولاء>> دبشك دم غيري بسرعه
انا >> رقبتي وجعتني بكل
ولاء>> من التطبيس اكيده
انا>> حانشيك عالحاله ٩٠ ونرن علي بلال نروح
ولاء>> حُذيفة وين؟
انا >> مع الحاله فالملاحظه
ولاء>> اوكي

خشيت حولت دبشي و مسكت التلفون لقيته طافي

مشيت شور قسم العيون لقيت اوس ونورين

انا>> تي انتي مداومه نحسابك مريحه
اوس>> هه شفتي
نورين>> اسكتي النبي ما تزيديش تفرعنيه ليا بزياده حانمل بكل لو قعدت فالحوش
انا>> اول شهور صعبات ردي بالك بس
اوس >> ان شاء الله تفهم
نورين>> اوس مخليني منظر كل شي يدير في هوه
انا >> 😂😂باه يا منظر تروح بيا تلفوني مقفل وبيلو مع اصحابه
اوس>> يادي قصة التوصيل
انا >> بتجمل عليا بلاش بكل 😒را ندعي ولدك يجي يشبهلك
اوس >> لا الله يربحك 😂😂😂تعالي
نورين>> باهي باه😂😂😂

طلعت خذيت حاجتي ووقعت و روحت مع اوس

//
//

فنفس اللحظة فالحوش بدون اي مقدمات ولا اي تمهيد

جت جيداء للحوش و بلال ماكانش قاعد
كان ام حسن و ام بلال وروني

جيداء>> شو ماحدا بدو يسلم علي ؟

ام حسن >> اهلا بس ما كنش نعرفو انك جايه
جيداء >> شو بدي استآذن لحتي شوف ابني؟
ام بلاال >> مش تستاذني بس مش من عوايدك

نزلت روني من فوق >> جيداء؟؟؟؟

جيداء>> اه جيدان يا روان شو مستغربه؟؟ ما انتي كنتي حابه ارجع

روني>> كنت حابه بس ماكنتش نعرف انه بلال شاف حياته ورافض وجودك اصلا 🙂

جيداء>> علي كلٍ ابني وينو؟؟

ام حسن>> راقد فوق

"اول ما روني نزلت علي طول دزت مسج البلال انه يجي بسرعه بدون ماتقوله انه جيداء فالحوش "

جيداء>> طيب ممكن اطلع اشوفو 🙂 اذا ما عندكم مانع اشوف ابني يعني

ماحدش كان قادر يحكي شي وكلهم ماكانوش حابين طريقة جيداء ومعاملتها خصوصا انه مش صاير شي بين الهل ولا هم فاهمين عليش اطلقو اصلا
بس كانت طريقتها كفيلة ب انها تخليهم يكرهوها

ركبت جيداء وروني سبقتها

ام حسن>> اللهم طولك ياروح
ام بلال>> هيوا الله

فتحت روني باب الغرفه يلي فيها يونس و خشت له مسكاته وكان راقد مش فاطن وقعدت تبحت فيه

علي وصول بلال خش للحوش و لا شعوريا ركب دغري فوق شاف باب الدار مفتوح خش وشاف يونس في حضن جيدان ، وروني مصبيه وام حسن وامه قدام الباب

بلاال بحركه سريعه فك يونس من يدها ويونس انفجع قعد يعيط

بلال>> اطلعي برااااا
جيداء>> مش طالعه وجيب ابني

روني>> هيه هييييي جيب يونس العيل انفجع جيبه

فكت روان يونس من يد بلال و مسكاته زين

روايات ليبيه❤️🇱🇾

26 Oct, 16:02


Live stream started

روايات ليبيه❤️🇱🇾

26 Oct, 10:28


تفاعلو🙄🙄

روايات ليبيه❤️🇱🇾

26 Oct, 10:28


هاني>> شايفه شبح ؟
رنيم>> لا عادي
هاني >> من المريض لي جوا ؟
رنيم>> كيف ؟
هاني >> راجل يعني ؟ 🙂
رنيم >> اه تعرفه ؟
هاني >> باب الغرفه كنه كان مصكر ؟
رنيم بترد عادي بعدين فطنت >> مش معقول سواسة العقل
هاني >> نسآل عادي
رنيم >> لا ما تسآلش مافيش داعي 😒

مع فتحت باب الغرفه نفسها وطلع دكتور عوض مستعجل

دكتور عوض >> شنصار وقعتي الورقه من دكتور ماهر؟؟

رنيم>> اه هي ماشيه
دكتور عوض >> سقدي وجيبيها ليا في مكتبي
رنيم >> حاضر

مشا دكتور عوض وما فطنش الهانيبال اللي كان مصبي

رنيم بحتت في هاني وضحكت ضحكة مستفره>> سواسة العقل مش كويسه "وبرمت بتمشي"

هانيبال فاض بيه والموضوع طول معاه ومعش عنده صبر المواضيع هذينا ماياخذنش منه فيومين

مسك يد رنيم بالقوة و برمها ، رنيم برمت شوره وعيونها فيهن خوف

هاني >> عطيتك وقتك تفكري و تقنعي روحك وقلتيلي نعطيك الجواب بعد يروحو الدكاترة لما كانو فمشرق صح؟

رنيم ولا حركه

هاني كمل كلامه>> ف يبقى مش حا نتحرك من هنا غير لما تعطيني رقمك و تردي عليا بعدين و نحكو ؟
كويس ؟ اكيد كويس

قرب يده وسحب التلفون من جيب البالطو مسكه وبعدين مده لها وكان بيده الثانيه ماسك يد رنيم

هاني رفع حاجبه>> حلي الرمز !

رنيم زي البنت الطيبه مسكت التلفون و فتحت الرمز ، سحبه منها و كتب رقمه ورن علي روحه
وفصل

هانيبال رد التلفون في جيبها وفلت يدها >> نحكو يا قمر ليلة عشره واثنين ❤️

ومشى من جنبها ورنيم في حالة ذهول

خطم يدور في بلال و لقاه واقف معايا عالريسبشن

هاني >> دكتورة المزز
انا ضحكة>> البطل هنا 😂
هاني >> احيييه الضحكه و السماحه "وبحت في ولاء " تي شن المستشفي السمحه هذي

بلال>> باهي كملت ؟ خلاص

هاني >> اهو انت الحاجه الوحيده المش سمحه هنا بجد مكانك مش معاهم 🙂🙂

بلال >> تمام باهي تفضل علي شغلك زيدان يراجي فيك فالمحل توكتك توا

انا >> يشتغل فالمحل قصدك نفسه ؟؟
بلال بحت فيا >> هضا بتهدرزي معاه معش تكمل بكل
هاني>> خلوها تهدرز 🥺

مع جيت رنيم خطمت من جنبنا و ما بحتتش فينا واضح انها سرحانه بحت فيها هانيبال وماحدش فطنله غير بلال

بلال >> هاني فيه حاجه؟
هاني>> كل خير يا احنين 😂
كمل شغلك وتعالي بعدين للحوش
بلال >> هانيبال؟؟
هاني>> كمل بس وتعال

#يتبع

روايات ليبيه❤️🇱🇾

26 Oct, 10:28


#طوارئ💉
الحلقة الحادية عشر
.
.

فالكم يوم اللي فاتن لي كنا فيهن برا بنغازي ما صارش شي جديد فالعيله غير انه منير قرر يطلع العرس ف اقل من شهرين و ريم قنعت هلها واوس برضو ماكانش عنده مشكله و نورين هلها موافقين

استمرينا فالشغل فالمستشفي عادي حذيفة وولاء ردو يحكو مع بعضهم عادي و نورين معش قعدت تجي للمستشفي واجد عشان حايسه في بتات عرسها و توتاي
منير مستلم كل شي من الالف للياء من ناحية شقة اوس و برضو حوش جدي دارله شويه تغيرات بس ما قربش عشان عارف روحه حا يطلع بعد فتره لما يلقى شقة كويسه او اجار مؤقت كويس

اروي لا حس ولا خبر من يوم حددنا العرس لا كلمتني ولا انا كلمتها عشان ما نزيدهش عليها رنيت علي زينب و قالت لي لاهيه في امتحاناتها عشان اخرلها سنه ف شاده حيلها في القرايا ومشروع التخرج

هاني من بعد ما جا للمستشفي اخر مره معش رد وجا مره ثانيه رنيم كانت مستغربه لانه اخر جيه له كان مصر " ماتندريش انه السيد واخذ الموضوع بلعبه مش فارقه معاه "بس في نفس الوقت عند هاني كان مضايق من الموضوع عشان خذا معاه وقت 😂😂مستعجل ع الالف جنيه 🤦🏻‍♀️

********

فالمستشفي يومها كنا كلنااا قاعدين وعندنا يوم زاحم بكل كل حد في شغله وفي الحالات يلي عنده
سمعنا صوت طواريء والمره هذي ماكانش كيف اي طواريء كانت حافلة موظفين
فيها ٧ اشخاص السواق جا متوفي من وهوا فالاسعاف عشان الضربه كانت من جهته

اما السته الباقيين اربعه منهم جروح ورضوض وكسور بسيطه

واثنين منهم فاقدين الوعي تمامًا وحالتهم خطيره

جزء استلم الحالات البسيطه ولاء ورنيم و دكتور عوض جزء يدير في كشف كامل عشان مرات يكون فيه شي داخلي او ضربه فالراس وجزء يداوي فالرضوض

انا وبلال و دكتور ماهر و حذيفة كنا عالحالتين الاخرات

كان دبشي معبي دم و لابسه الكمامه كنا نعلقوله في جهاز القلب والاكسجين و جهاز القلب دار صوت
انا بحتت في بلال وبصوت يرجف >> خش في صدمه شن ندير
بلال بكل هدوء>> حذيفة جهاز الصدمات بسرعه "بحت فيا " ديري مساج
انا كنت باديه ندير و جهاز القلب بدا يدير في صوت اخرى >> خش في غيبوبه
بلال المره هذي بتوتر وخوف >> حذيييييفة بسرعه

وخرت و كريت الجهاز وبحتت في بلال >> متوسط
بلال اشرلي بعيونه

انا >> قوي الجهاز
بلال بحت فيا >> شيماء خلاص
انا >> قتلك قوي !
بلال >> المريض توفي شيماء خلاص" ومسك يدي"
انا >> بلال ماماتش مازال

كنت ما نبيش نبحت فالجهاز مانبيش نشوف الخط مستقيم كنت حاستها مسؤليه بكللل وحاسه كآني انا كنت سبب في موته

خش بابا كان قاعد في قسمنا وقتها بس كانن عنده حالات ثانيات كان دوبه مكمل وجاي يشوفنا مرات نحتاجو مساعده وشافني كيف واقفه وماسكه الجهاز و بلال يحاول يفك مني

اول ما خش بحت فيه بلال و غمضله عيونه بمعنى مافيش امل

بابا بصوت عصبي>> شيماء اطلعي برا
كانو دموعي واصلين العيوني ما فطنتش الا الصوت بابا طلعت وانا منهاره من الموقف

ركبت فوق بدبشي و الدم اللي في يديا وطلعت للفرندا و كان دماغي موقف مش مستوعب شي

بعد شويه جو هله وخذو الجثمان بعد ما كتبنا تقرير الوفاه وما حضرتش شي من هضا كله كنت قاعده فوق وبعيد عن كل شي
، الباقي كلهم كانو يشتغلو علي نفس المرضى وكلهم حالاتهم مستقره وفيه اللي طلعو فنفس اليوم
و قعد الشخص لي كان فاقد الوعي بس حتي هوا ناض وحالته مستقره بس خلوه لعند يطلعن نتائج الاشعه للاطمئنان

*******

بعد ما هدا الوضع من اليوم الحافل لي كنا فيه ركبو رنيم و ولاء وحذيفة وبلال واوس فوق
كنت دوبني طالعه من حمام الكافيتيريا غسلت يديا ووجي ومازلت بدبشي سحبت كرسي وقعمزت وماحكيتش حرف

ولاء>> انزلي غيري دبشك معبي دم
انا >> باه

بلال كان يبحت فيا >> شيماء صبي نبيك
انا رفعت حاجبي >> مش وقته بعدين
بلال بحده >> كلمتين بس
اوس كان بيغير الجو >> علني هكي مافيش احترام الولد العم لي مقعمز 🌚
رنيم >> انت نورين معش جت وقعدت زاقبلنا
اوس >> عشان نشعفكم علي دكة خشمكم معانا انا و نورين
ولاء>> ياسلاااممممم ماوراكش حوش و عرس متفرغلنا وووه😂

سيبتهم يهدرزو مع بعضهم وصبيت وصبا ورايا بلال وطلعنا صبيت ومانبحتش فيه
بلال>> عارف ان اليوم كان صعب عليكي بس انتي درتي اللي عليكي وزياده
انا >> لا كان ممكن انه يعيش حاسه انه في شي ما درتش حاسه اني مش قد المهنه هذي مش قد اني نخسر الناس ارواحهم
بلال>> بنبدو فالكلام الغلط قولي استغفر الله الروح ما تطلعش الا بآمر الله تعددت الاسباب والنتيجه وحده هضا يومه حتي كان انتي درتي كل شي وطلع من هنا كان حايطب ساكت ويموت عشان هضا يومه

روايات ليبيه❤️🇱🇾

26 Oct, 10:28


انا>> مش عارفه مش عارفه اول مره يصيرلي موقف هكي كنت نخش علي عمليات كبار من ايام التدريب و اول ما كملت وبديت هه دوبني نقول ياهادي كانو حالات عاديه و كلهم يطلعو
نتعب معاهم ونتآلم معاهم بس المره هذي كان الموضوع صعب بكل
بلال >> عشانه اول مره بس ! زي ما تعودتي علي اللي قبله حاتعودي علي اللي جاي
انتي دكتوره ممتازه شغلنا عبارة عن بذل عنايه كلا النتيجه يحققها ربي نحن نديرو فاللي علينا ب اكمل وجه و شغلك اليوم يشهدلك

بحتت فيه ونزلت راسي >> ان شاء الله خير

بلال مسك طرف البالطو يلي لابسته>> امشي غيري دبشك وخلي اوس يروحك حانوقعلك خروج لما نطلع و حاولي ترقدي وبكرا مافيش دوام تريحي و صفي عقلك عشان تردي احسن

هزيت براسي وبحتت فيه >> حاضر 😔

طلعنا انا وبلال وكانو الباقي مازالو يتناقرو مع بعضهم

انا >> اوس تروحني
اوس >> كملنا عمارنا نروحو بيك جت علي توا
انا >> ذل ياربي
اوس >> هيا لاحقك
انا >> ننزل نغير عسريع بس
اوس >> تمام

نزلت حولت البالطو عزقته فالزباله خذيت شنطتي و طلعت مع اوس اول ما روحت سمعني بابا موشح طويل عريض انه انا دكتوره و مفروض ما نكونش ضعيفه وان الي صار اليوم غلط و بدت معاه ماما وقعدنا ساعه وانا نسمع في كلامهم وانه لازم نقعد قويه عشان باقي المرضي و كلام واجد

انا >> ممكن نخش نتريح عشان تعبانه
ماما >> خشي و اطلعي كولي تو نسخنلك
انا >> باهي

خشيت دوشت بميه فايره وطلعت لبست وخشيت وشعري مبلول كليت و خشيت سريري وانا متريحه شويه

*******

بلال كان مروح للحوش دوبه خش مع باب الجنان اللي يشيل شور المطبخ وكان يسمع في ام احسن و امه يحكن

سمع الكلام اللي صار و خش ودار روحه ما فطنش

ام حسن>> تعشيت
بلال>> اه كليت مع الشباب
امي >> يونس مبدري يراجي فيك كان معانا هنا
بلال>> قاعد في داره ولا وين ؟
امي >> لالا مع باتك فالصالون
بلال>> امتي جا باتي
امي >> مبدري شويه
بلال >> تمام

مشى بلال ل باته خش رفع يونس وقعمزه في كتره
بلال>> وين ما خطمتش عالمستشفي اليوم
كمال >> لا اليوم عملية عندي
بلال>> والله اليوم الوضع بكل فالمستشفي
كمال >> اه كلمني دكتور ماهر مبدري والله حادث شين لاحول ولا قوة الا بالله
بلال>> بكللل تعب و طاقة غريبه
كمال >> وتروح ترقد وتنوض تعدي لشغلك وهكذا
بلال بحت في باته و عرف شن يبي يحكي برم وقعد يلعب في يونس
كمال >> طالع كيف باتك ماعندكش حظ فصبايا😂
بلال >> ازعمك وراثه الموضوع 😂

كمال >> لا والله نا هو اللي هبل وما فيش مرا اتحمل طبعي كلا انت مازلت صغير زيزتك الاوله رغم انها ماكانتش عاجبتنا بس خليناك براحتك بس توا كبرت وعقلت و تقدر تختار بعقلانيه

بلال>> بس انا مانبيش اصلا لا بعقلانيه لا بهبال صكرت عالموضوع
كمال >> لانك جبان

سكت بلال ومعش ناقش باته ، بعد شويه روح كمال و ركب بلال فوق
اول ما ركب مسك تلفونه ودزلي مسج
" انتي كويسه "

شفت للمسج و قلبي دق قعدت شويه ورديت عليه " الحمدلله نحاول ما نفكرش عشان نرقد "

بلال

"فكري فيا حا تنعسي "

انا
"لا هكي حانقعد واعيه لعند الصبح😒

بلال
"جربي بس ، تصبحي علي خير "

انا
"قدامك الخير "

حطيت التلفون جنبي و انا متنرفزه وفنفس الوقت نضحك من الثقه اللي مالهش حدود 😪

********

ثاني يوم كلنا ماكانش عندنا مناوبه زرقنا الحوش جدي وكنا نحكو في فاتحة اوس اللي حاتكون قريب
العرس قرب وكل حد لاهي ويوتي
سوا منير او اوس ولا العرايس ريم و نورين
كل حد يدير في حاجته حد يدير فيها بفرحه وحد يدير فيها بتردد وحد يدير فيها بخوف
وكل حد يفكر في روحه

******

فالمستشفي

كنا قاعدين فالغرفه قبل ما نستلمو الحالات خشو اوس ونورين يضحكو مع بعضهم

ولاء >> حي علينا العرس قرب و تو يزيد المُحن 😭😂😂

انا >> اللهم صبرا 😂😭

اوس >> يا شباب الفاتحه الاسبوع الجاي معزومين كلكم

بلال >> علي بركة الله

حذيفة>> عقبال نعزمكم علي فاتحتي🙄ابطلنا
رنيم >> انتو هك الرجاله بتموتو عشان تجوزو وبعدها تقعدو تحسدو فالعزابيه
حذيفه >> لا كلا انا جوزوني وما نحسد حد
انا >> جوزووووه وارحمونا 🙄😂

خطم من حذانا دكتور عوض وكان ماشي ورد وقف علينا

دكتور عوض >> هالله الله فاتحين كشك عالبحري نحن ؟ شن رايكم نقولو الايهاب ينزللكم قهوه

حذيفه >> زيادة سكر الله يربحك

زرتنا الضحكه كلنا 😭😂😂

دكتور عوض >> حذيفة امسك القسم اللي فوق مع دكتور حاتم اليوم كله ، هي الباقي قدامي كل حد علي شغله

طلع دكتور عوض

حذيفه >> الواحد ما يبصرش 🥺
ولاء>> عدي خلي دكتور حاتم يشربها لكي 😂😂

طلعو كلهم وكنت انا لافه نلبس فالبالطو و بلال مصبي عند الباب وجاه مسج علي تلفونه برمت لقيته يقرا فالمسج ، سقمت البالطو ومشيت شور الباب كمل بلال المسج وبحت فيا زيييين
بنظرة تآمل وسرحان

انا >> في حاجه ؟؟
بلال ابتسم ابتسامة شر >> كل خير

روايات ليبيه❤️🇱🇾

26 Oct, 10:28


وخرلي شويه و مريت من جنبه طلعت ومش فاهمه شي !

رنيم >> دكتوره شيماء فيه حاله قررنالها العمليه اليوم بس الدكتور الي ماسك حالته مفروض يوقع علي ورقة العمليه

انا >> باهي ويوقع ؟
رنيم >> مش قاعد ورنينا عليه ما يردش
بلال>> معناها تتاجل العمليه لبكرا لازم توقيع الدكتور
رنيم >> مايصيرش هذي الحاله في غرفة ٨٠ حالتها مستعجلة
انا >> افتحي غرفة العمليات و جهزيها
بلال >> بس دكتور الحاله لازم يكون موجود يوقع
انا >> لو الدكتور مهتم بحالته كان رد عالاقل علي تلفونه او سيب مسج ارواح الناس مش لعبه
رنيم>> بس الدكتور حا يبهدلني
انا>> علي مسؤوليتي انا حانوقع وخليه يخش العمليته
رنيم سكتت وبلال كان يبحت فيا
انا >> هي عدي بسرعه مفيش وقت وحانوقع عند ولاء

مشت رنيم توتي فالغرفه ومشيت نوقع فالاوراق عند ولاء وخش المريض للعمليه

******
في الليل عند بلال و هانيبال وزيدان

بلاال >> وين معش حكيت عالموضوع
هانيبال>>تدويلي ؟
زيدان ضحك 😂
بلال>> اه 😂 الف جنيه ورهان و مش عارف شنو
هانيبال >> مازلنا نقولو ياهادي
بلال>> اين هادي لنا قريب شهرين وانت قتلي عطيني كم يوم
هانيبال >> قتلك عطيني كم يوم نثبت انا وبعدها نخش فالدق
زيدان >> انت شكلك ما تبيش تخليها تعطيك الرقم بس
هانيبال >> امالا شنو ؟ طبعا عطيت الرقم ساهله

بلال >> لا هكي يقعد فيها كلام ثاني مااتفقنش علي هكي
هانيبال بشر >> تفهم الف جنيه عندك كان ماصارش شي ومالكش علاقة بالباقي

سكت بلال وبحت في زيدان

زيدان >> بيلو مافيش جديد عندك ؟
بلال>> مكتوب علي وجي جديد ولاشنو🙄
اللي يحقني يسآلني
هانيبال >> خواف
بلال >> خليك في اللي ادير فيه وخطاني
هانيبال>>😒😒

*****

في مستشفي ثانيه

نوران >> بكرا عندنا عملية في مستشفى الطواريء
محمد >> الساعه كم ؟
نوران >> مع الساعه ١٠ الصبح
محمد >> اوكي ، نحط اسيل فالمدرسة ونعدو
نوران >> تمام ياحبيبي
محمد >> ملف ٢٠٠عند من
نوران >> عند نهي وحسن
محمد قرب>> باهي وانتي شن عندك ❤️
نوران>> ههههههههههههه راسك شاب ومازلت نفس حركاتك
محمد >> كبرتيني انتي وعيالك
نوران >> مازلت صغير وسمح
محمد >> وشنو اخرى ؟
نوران >> ونحبك
محمد يقرب>> وشنو اخرى
نوران >> و لازم تعدي عشان حايجي حسن وحا يفضحنا زي كل مره

مع تخطيمة حسن كبسهم مقربين من بعضهم

حسن >> هالله الله اكبرو ازح محمد راك خلاص كبرت
محمد وخر >>ماعندكش شغل غير نحن؟؟
حسن >> فاضيلكم وقاعدلكم
محمد >> عدي جيب الملف من نهي ووتيلي روحك بكرا عندنا عملية برا
حسن >> رقع رقع الموضوع 😂😂

مشى حسن وانا كنت واقفه و متزلطه زي كل مره
كبرت وحبي المحمد يكبر و مازلنا نفس الطيش
عندي ٣ اطفال منه ومافيش شي خلا حبي له يتغير
نحبه ونحب المستشفي اللي جمعتنا

نوران >> شغلك هي
محمد >> نتفاهمو نتفاهمو عندنا حوش 😉

********

ثاني يوم فالمستشفي
الساعه ٩ ونص فالصبح

انا >> انا اللي قررت ندير العمليه ووقعت والدكتور ماحكش شي مكبر الموضوع ليش

بلال>>مشفاهم ليش ما تخليكش في حالك و معش تدخلي في شغل غيرك

انا >> لما ندخل في شغلك احكي

بلال>> مش حاتقدري اصلا

انا >> ياسلام ؟

كنا انا وبلال عند الريسبشن و نتناقرو في بعضنا زي ديما

ولاء >> صبح يافتاح
حذيفة>>اين صبح واين فتاح هضوما كنهم
ولاء>> مش فاهمه امتي بيخلوهم في حالهم كل حد قاعد في حال الاخر
حذيفة>> وانتي قاعده في حال من؟
ولاء>> انا بتاع كولو قاعده في حالهم كلهم😂😂😂

مع خشت دكتور نوران ومحمد ونهي وحسن وكنت انا وبلال مستمرين ، قربو ومشو عند ولاء

محمد>> انا دكتور محمد اللي جاي ندير العمليه انا وزوجتي دكتوره نوران
ولاء >> احيه عالجمال 😍
محمد ضحك >> غرفة العمليات جاهزة ؟؟
ولاء>> مازال تجهز
محمد >> تمام

ولاء جت بتحكي قطعها صوتنا انا وبلال اللي كنا قالبين الدنيا وكلهم مصبيين يتفرجو

بلال>>ياريت مره ثانيه معش تدخلي
انا >> مالكش دخل
بلال>> الشغل شغل
انا >> وانا حره فشغلي قتلك بعد ندخل فشغلك احكي
بلال ببرود >> مازال بنرجاك لعند تدخلي اصلا ولا حاتقدري

ولاء صبتلنا فالنص>> فضحتو بينا قدام العرب
بلال بحت فدكتور محمد وسكت
وانا معش رديت عليه

ولاء >> دكتور بلال و دكتوره شيماء هضا الطبيعي عندهم

حسن بحت في نهي>> شن يخطر عليك المشهد هضا 😂

نهي>> يخطر عليا مشهد من اكثر من ست سنين

حسن بحت في محمد >> هوا ولا مش هوا
محمد ضحك

نوران >> انا نقوللكم هوا نفس المشهد 😂😂

كنا مصبيين ومش فاهمين كلامهم

ولاء>> تفضلو للغرفه جهزو ارواحكم علي ما جهزت الغرفه

مشو للغرفه ونهي مشت مع ولاء عشان تشوف الاوراق المطلوبه

انا وبلال كان هضا الطبيعي متاعنا نتعاركو من اتفه حاجه وبعدها نحكو مع بعضنا عادي 😂😂

حذيفة مصبي بعيد من الريسبشن ويبحت في ولاء وهيه قاعده تحكي مع نهي عالاوراق

روايات ليبيه❤️🇱🇾

26 Oct, 10:28


حسن يحكي مع روحه >> عليا الطلاق الا حتي هضا نفس المشهد 😂😂😂

حسن >> ماتركزش واجد راه بتتعب

حذيفه برم عليه >> كيف ؟؟
حسن >> انا جايك من المستقبل 😂
حذيفة>> شن تحكي انت؟؟
حسن >> لو بتحبها روحلها لحد البيت ماتراجيش واجد راجيت انا قبلك زمان وتعبت مش حاتريح الا بعد ما تحكي
حذيفه >> علي شن تقصد انت ؟؟
حسن شير بحواجبه شور ولاء
حذيفة >> لا مش كيف ما فبالك
حسن >> ياراجل ما تنكرش كنت عايش في نفس الموقف
حذيفة استسلم>> تي باهي شن ندير ازف 😭
حسن >> هههههههههههههه ايوه قر واعترف ،ياسيدي خوذ نفس واحكيلها
حذيفة>> انت مش عارف طبعها تاخذ في كل شي بضحك وبصاره واحتمال تضحك لو نحكيلها
حسن >> لا الدور هضا كنت ماسكه انا 😂الادوار انعكسن بس صدقني برضو دير زي ما قتلك
حاتضحك مره واثنين بعدها حاتستوعب
حذيفة >> ونبراجيها لعند تستوعب
حسن >> هضك هو لازم من البهارات فالموضوع

محمد >> حسن ماجبتكش تهدرز انا تعال
حسن >> هضا دكتور محمد نفس دكتور بلال عندكم 🙂

حذيفة >>😂😂😂😂

بدو نوران و محمد وحسن فالعمليه ونهي كانت مع ولاء وقعدن يهدرزن

وانا كنت نشوف في شغلي وبلال في شغله

عالساعه ١٢ ماكانش عندي شغل ركبت فوق بنشرب قهوه لقيت ولاء ونهي يهدرزن قعمزت معاهن

ولاء>> وهذي دكتوره الشيماء
نهي >> اه نعرف 😂
انا>> السمعه السباقه 😂😂
ولاء>> من عركة اليوم
انا >> مستفز بكل
ولاء>> والله الا عسل 🤤😂
انا >> ماحد مخليه زايد عنطزه غيرك 😂

علي جيت نوران ومحمد جو قعمزو حذانا

نوران >> جو المستشفي عندكم يشبه جونا
نهي >> حتي انا حسيت بكل اول ماخشيت ماحسيش روحي غريبه
نوران >> بكلللل كلنا يد وحده
"مع خشت بلال كان يحكي مع ايهاب"
بحتت فيها >> مش كلنا

برمت نوران علي بلال وضحكت وبحتت في محمد ابتسملها ، قرب بلال وكر كرسي وقعمز وقعد يهدرز هو وبلال
كانو نفس الطبع بس بلال علي ابرد بزياده وعلي شوفة نفس وحاجه نيله بس سمحه برضو 😂❤️

ولاء >> عليك سماحه ينطبق عليهم مقولة هم الاثنين تقول اغزله
نوران ضحكت
انا >> تي تحشمي
نوران >> لا خليها عادي 😂😂

رن تلفون نوران وكان نادر❤️" تذكروووه "؟ 😭
صبت ترد

نوران >> ايوه؟؟
نادر >> جايين صح ؟
نوران >> اه بعدين نجيب العيال من عند ماما و نروح اسيل من المدرسه و ننزلو
نادر >> تمام اسمعي فكيني من حركات السواسه تكلمي جمانه وتحكيلها بس
نوران >> لالا 😂😂والله مش حانقول
نادر >> تم قولي المحمد ما يطولش
نوران >> حاضر 😂

صكرت نوران وجت لمحمد

محمد>> من؟؟
نوران >> نادر يذكر فيا ببعدين
محمد>> شن فيه بعدين
نوران >> محمد ما تقولش نسيت عيدميلاد جمانه اليوم ونادر دايرلها مفاجآه
محمد >> نسيته بكلل باهي تمام
نوران >> خلاص راك تزلق قدام جمانه لو شفتها ونحن مروحين
محمد >> لالا 😂
بلال >> بنجيب قهوه ماحد يبي
حذيفة >> سبقناك كلناا
انا كنت نهدرز مع ولاء ونهي سمعت بلال وبرمت عليه >> اشرب قهوتي طلبتها وما شربتش منها
ولفيت نكمل فالهدرزه

سحب بِلال الكبايه من قدامي بدون مايحكي
وحسن بحت في نوران ومحمد وضحكو

نوران>> لكم كم انتي وبلال تشتغلو مع بعضكم
انا >> شغلنا مش واحد بس تقريبا ثلاث شهور
نوران>> لا مازال بدري ياما جايكم 😂😂

محمد وبلال انسجمو مع بعضهم وقعدو يحكو عالشغل واجد

حسن >> هيا ياحبي عندنا مناوبه نحن
نهي>> ييييه
حسن >> لا ييه لا هني هيا
نهي >> اجابتك علي لسانك ووه
حسن >> سقدي 🙄😂

ولاء>> يهبلو 😂
انا >> بكللل

محمد >> مش هيا حتي نحن ؟
نوران >> هي ننزل بس ناخذ حاجتي من الغرفة
محمد >> اوكي

نزلت نوران ونزلت معاها خذت حاجتها وهكي وطلعت وكانو محمد وبلال و حذيفة يحكو مع بعضهم جينا وقفنا حذاهم

بلال بحت فيا >> انقنه الشغل معاهن متعب
محمد حط يده علي كتف نوران و قربها منه >> لا متعب لا شي نردلك بعد سنه ونشوفو

طلعو قروب المستشفي و ردينا لشغلنا بعد يوم حسينا فيه براحة معاهم و كآننا نعرفوهم من زمان 🥺

********

كنا في شغلنا علي جية هانيبال للمستشفي خش للريسبشن قابلاته ولاء ضحكت اول ما شافاته

هاني>> ياعليك ضحكة
ولاء>> حيعلمك را يحقك بلال😂
هاني>> وينه الحصله ؟
ولاء>> تهيالي مع دكتور الاشعة لوطا هوا والشيماء
هاني >> زايط مع الدكتورة ومخلي المرضى يعانو
ولاء>>😂😂😂
هاني "واتكي علي حاشية الريسبشن">> قتلك
ولاء تشتغل عالكمبيوتر >>قول ؟؟
هاني >> رنيم وين ؟
ولاء رفعت حاجبها >> خش للممر اللي عليمين وحاتلقاها في واحد من الغرف اتابع فالحالات
هاني >> انقنه مافيش الا انتي اللي فيهم ناعليا وخلاص 😍😂
ولاء>> خطاني خليني نشتغل 😂

مشى بلال من جنب ولاء وخش الممر كان فاضي وهادي عشان المرضى و قعد يشوف للغرف مع فتحت باب غرفة ٧٠ طالعه منه رنيم لابسه البالطو و السماعات ع رقبتها و ماسكه ورقه
صكرت باب الغرفه والتفتت شافة هانيبال
ابتسمت بعدين رفعت حاجبها

روايات ليبيه❤️🇱🇾

26 Oct, 10:18


ارقو

روايات ليبيه❤️🇱🇾

26 Oct, 10:18


Live stream started

روايات ليبيه❤️🇱🇾

26 Oct, 05:07


صباااح لخير

روايات ليبيه❤️🇱🇾

25 Oct, 11:04


هيا تفاعلو او انتم عرفين الباقي🙄🙄🫶

روايات ليبيه❤️🇱🇾

25 Oct, 11:04


طلعنا من الجامعه بعد ما كملنا اليوم الطويل ومشينا كلنا عساعه ٤ تغدينا في مطعم و روحنا للفندق قصاد المغرب

ركبنا فوق وقعدو حذيفة وولاء لوطا
حذيفة >> معش توزعي لا بروشورات لا شي
ولاء >>الله ؟ شن فيه
حذيفة >> عاجبك الي صار اليوم ؟
ولاء>> كيف شن صار ؟
حذيفه قرن حواجبه>> لا ابدا ما صار شي
ولاء>> هضا كنه شن الانفصام هضا ؟
حذيفه >> احكي كويس و بلا كلام زايد
ولاء>> حذيفه كنك ؟ 😂😂😂

حذيفة استفزه برودها سيبها وركب دزتلي ولاء مسج انزلي للريسبشن

انا >> بابا بننزل نشرب نسكافي مع ولاء لوطا
بابا>> مطوليش شويه وبنرقد
انا >> باهي

لبست جاكه فوق البجامه ونزلتلها لقيتها تضحك

انا >> شن فيه كنك تسهوكي
ولاء>> مش فاهمه حذيفه كنه😂
انا >> كيف كنه ؟
ولاء>> ما فهمتش 😂😂 هزبني وركب
انا >> وانتي مهزبه وتضحكي هكي عادي ؟ 😂
ولاء >>ماه منظره يضحك وهو منفصل
انا >> احكيلي شنصار يا بارده 😂

قعدت ولاء تحكيلي شنصار وحكيتلها اللي صار وقت ما كنا فجامعه

انا >> ياغبيه
ولاء>> وانا شن عرفني لو ما حكيتيليش توا ما كنتش ح نعرف 😂
انا >> بطلي ضحك حرام اكيد رقد زعلان
ولاء>> يييه عليا 😞 تو بكرا نتآسف منه
انا >> ياريت وانتي مش مراعيه مشاعر حد 😡
ولاء>> نننننن اركبي اركبي

ركبت فوق وانا نضحك علي برود ولاء خطمت من جنب غرفه بلال شميت ريحة عطره ❤️ وقفت شويه و بعدين فطنت الغبائي مشيت

//
//

بابا >> انا ودكتور عوض لازم نمشو وانتو كملو وبكرا حا تروحو
انا >> كيف ؟؟ وانا من بيروح بيا
بابا >> دكتوره عبير
انا >> امتي حا تطلعو باهي ؟؟
بابا >> ساعه ١٢ حانكملو اليوم معاكم
واتفقنا تروحو بكرا مش بعد بكرا
انا >> باهي تمام

نزلنا لوطا وكان اليوم الثاني لنا فالدوره ،
فالليل جا تلفون لدكتور ماهر من المستشفي وكان في عمليه لازم تندار بكرا ولازم بابا ودكتور عوض ف اظطرو انهم ما يكملوش معانا ويروحو اليوم بعد يكملو اليوم الثاني للدوره

مشينا للجامعه و حاولت ولاء حكي مع حذيفه بس كان يجنب فيها

كانت دكتوره عبير مستلمه اغلب الكلام والشغل اليوم شرحت شرحت وبعدها مشينا لمعمل الجامعه عشان نبدو انا وبلال

مشينا مع بعضنا

بابا >> انا طالع توا
انا >> بعد توصل كلمني
بابا >> تمام عقبتلك فلوس فالغرفه مرات تستحقي الحاجه وردي بالك من روحك وركزي مع دكتور ماهر
انا >> حاضر

وكان بلال واقف

بابا>> ردبالك منها يا بيلو
بلال >> ولا يهمك
طلع بابا و انا بحتت في بلال >> ننننننن 🤪
بلال ضحك >> قدامي يلا

مشينا انا وياه و بدينا نشتغلو ... روحنا للفندق وتغدينا وما كانش فيه شي جديد
رن عليا بابا وقالي انه وصل

الساعه ١٢ فالليل ماكانش جايني نوم وحسيته مازال بدري رنيت علي ولاء نبيها تجي تبات معايا فالغرفه بما اني بروحي بس سكرت في وجي وقالت لي بنرقد 🙂
كنت لابسه بجامة نوم لبست عليها جاكه شتويه عشان كان صقع وحطيت طاقية الجاكة علي راسي وسليبر الغرفه
و نزلت لوطا وكان فاضي ما فيش حد فيه ضي خافت والموظفين مش قاعدين قعمزت عالتلفون لوطا
ونسمع في صوت بلال يحكي بتلفون ورايا

بلال>> رقد ولا مازال ؟
خلاص باهي تمام بكرا مروح انا
تم اوكي

التفتت عليه و قرب مني
>> شن اديري هنا
انا >> شي مليت فوق
بلال برم وقعمز جنبي >> وليش نازله بروحك
انا >> رنيت علي ولاء قالت لي بنرقد
بلال>>امممم
انا>> كنت تحكي مع يونس
بلال>> لا ام حسن يونس راقد
انا >> اهاااا
بلال صبى >> ماتبي شي ؟؟
انا مارديتش
بلال طبس عليا >> نحكي انا😒
انا سكتت ترددت نحكي بعدين قتله>> انت ليش اتهرب مني ؟؟ ليش ماتبحتش في وجي وكل ما تجي عيني ف عينك تعدي وتسيبني ؟
كل ما نسآلك علي حاجه ما تجاوبنيش ؟

بلال رد وقعمز حذاها

بلال>> وعليش تبي تعرفي ؟
انا >> ممكن في حاجه مضايقتك مني ؟ يعني ما فهمتش التنطيش عليش
بلال>> او ممكن في حاجه متعلقه بيا انا وما لهش علاقه بيك
انا > بس انت تحكي مع ولاء عادي مع رنيم عادي مع نورين دكتوره عبير بس انا ناخذ فالوجه الناشف بس
بلال >> انتي تهيالك بس !
انا رفعت حاجبي>> مش طفلة انا عاد
بلال >> ماه قتلك مافيش شي عشان تعرفيه يعني؟
انا >> وحنقعد نتعامل هكي لعند ما حضرتك يخطرلك تقولي ؟
بلال ضحك>> شكلك تعلمتي الفضول من ولاء
انا >> الموضوع ما لش علاقه بالفضول بس حاسه انه معاملتك معايا مش كيف الباقي عشان هكي سآلت ومعامله سيئه ياريت غير مسقمه😒
بلال متكي يده علي كراعه وحاطه علي خده>> اممم
انا >> ايوه زي البرود هضا مثلا 😒
بلال>> ماهو انتي تبيني نحكي حاجات انا مصكر عليهن ومانبيش نحكي فيهن ؟
انا >> بس انت بعد تسآلني نجاوب

روايات ليبيه❤️🇱🇾

25 Oct, 11:04


#طوارئ 💉
الحلقة العاشره
.
.
طلعت انا وبلال وسكرنا باب الغرفه عالمريض ووقفنا قدام الباب وكنا واقفين مقابلين بعضنا عند الباب

انا >> قولتك شن حايختار
بلال >> مش عارف حسيته في حيره
انا >> انا حاسه انه مش حايكمل
بلال >> ليش ؟؟
انا >> عمره احساسي ما خيبني ، حسيت من عيونه و انت تحكي يقولن انه الشي اللي رفضه دماغي اكيد مش حا يتقبله قلبي
بلال>> اوفف هضا كله حسيتيه في خمس دقايق

انا >> كلامك كان ساد ب انه يحرك دماغه و عيونه واضح فيهن التردد ، اللي يحب حد مستحيل عقله ينساه ! و مستحيل تقعد ذكره حلوه يرفضها عقلنا
" ابتسمت ومشيت من حذا بلال وسيبته واقف قارن حواجبه😛"

"الحُب أكثر الصفات إلحاحًا في الذاكرة، تنسى جميع الناس وتذكره ."🤍🕊

//
//
نورين >> اوس
اوس >> ياعيونه و عقله
نورين مبتسمه >> عندك عملية ليزك صح؟
اوس >>مازال اليوم حانشوف المريضه وندير فحص وبعدها نقرر تندارلها ولا لا
نورين >> تمام

وجت بتمشي مسكها من يدها وبرمها شوره وقربها

اوس >> تي وين السرعه هذي ياعيونه
نورين >> حيعلمك فالممر قاعدين
اوس >> ممر العيون فاضي ديما
نورين >> اووسس عاد
اوس >> رايح فيها اوس
نورين >> حبيبي والله لو شافنا دكتور ماهر حاناخذو انذار ساد انه مخلينه نحن الاثنين شغل واحد
اوس >> يارا قريب نطق للاربعين ومازلنا بسرقه
نورين>> هانت يا حبيبي قريب يكمل حوشنا
اوس حضنها >> يناعليا من حوشنا ومن الي بيقعد فيه
نورين خبطاته علي كتفيه >> كارثه اللسان والله 😂

طلقها اوس و مشت تشوف في شغلها ، طلع اوس من ممر العيون وهو مبتسم ماشي شور جهة الريسبشن قابله حذيفة

حذيفة>> وين كنت
اوس >> فالعيون كنك ؟
حذيفه غمز الولااء>> لا شي غير ان شاء الله ديما تضحك بس
اوس >>زقوببب
ولاء >>شكله كان مع البيبي علي قولتها 😂
اوس >> عطني نطلع العرس و تصكرو افوامكم
حذيفه >> شن ودنا نحن 😂
اوس >> بلكي تعقد العزم وتلحقني
حذيفه غمزله >> يا ما دونها

مع جيتي انا >> دون شنو و منو
اوس >> ولاء ساكته وما حكتش انتي تعلمتي القصقصة
انا>> حسني تعبانه والله
بحت اوس فالساعه >> ربع ساعه و يبدن الحالات عندي تشربو قهوه ؟
ولاء>> انا مانقدرش
حذيفة >> حانجيبلك وننزلك نساعدك
بحتت في ولاء وغمزتلها وهيه فنصت فيا

ركبنا مع بعضنا فوق انا و اوس و حذيفه

ايهاب >> العصابه مجتمعه
انا >> هوبا قهوه من الي يحبها قلبي النبي
ايهاب >> حاضر 😂
حذيفه >>ووحد من اللي يحبها قلب ولاء
ايهاب>> ولاء مش متاعت قهوه تشرب فيها نصها سكر
حذيفه>> ديرها لها كيف ما تحب بس 😌
كنت نبحت في حذيفه ومبتسمه وحاسه بشراره اعجاب و شعور جميل بادي يطلع في المستشفي

اوس >> وانا وحده راقدة ريح مايحبهش حد بالله 😂

لا اراديا خطر ع بالي بلال ونحن ماسكين القهوه وماشيين بنقعمزو مسكت تلفوني و رنيت عليه"كان عندي رقمه بحكم الشغل اللي بينا و الاوراق والحالات الي مرات يكونو مشتركات بينا ف كان شي عادي انه يكون رقمه معايا "

انا >> الو
بلال>> ايوا
انا >> وين انت ؟؟
بلال >> فالفرندا
انا >> صح ؟ " ومشيت عند ايهاب وشوشتله يديرلي وحده ساده "
بلال>> اه شن فيه ؟؟
انا >> لا شي قبل نبيك تجي تشرب قهوه معانا قاعدين فوق
بلال >> نكمل دخان ونجي
انا >> اوكي

خذيت القهوه من ايهاب وحطيت التلفون ف جيبي و خذيت الكبايتين و طلعت برا لقيته مصبي و ينفخ فالدخان قربت منه ومديتله الكبايه ... بحت فيا ورفع حاجبه و رمى الدخان و نفخ اللي باقي في فمه

بلال >> ساده ؟
انا >> اهاه
بلال>> بس انا نحبهاا وسط
انا >> منعرفش طلبتها زي ما انا نشرب فيها
بلال بحت فيا من الجنب >> اهااا
انا >> لو مش عاجبتك تقدر تزيد سكر من ايهاب
بلال شرب منها و غمزلي >> لا سمحه

ابتسمت بربكه و شربت من كبايتي وبرمت نبي نخش

بلال>> ماشيه لمشرق بعد بكرا ؟
انا >> اها ان شاء الله
بلال >> اوكي

خشيت جوا و كنت حاسه انه بلال يجنب فيا مش عارفه ليش لما نتلاقو ما يشوفليش لما نحكو يختصر فالكلام لما يسرح ونسآله كنك يرتبك و يعدي من جنبي بسرعه خايف لو اصريت عليه يحكي اللي مايبيش يقوله مش فاهمه بس شعور مضايقني وانا اصلا مش عارفه ليش مضايقني منه ما عادي يدير الي هوا يريحه

كان عقلي يدوي لدرجه سيبت اوس وحذيفه و نزلت نحكي مع روحي زي الهبله قابلتني رنيم

>> سلام قول من رب الرحيم شن فيه ؟؟
انا ركزت >> هه ؟ لا شي بس كنت نفكر في مريض بس
رنيم >> مع من كنتي فوق ؟
انا >> اوس و حذيفه
رنيم >> اوس وحذيفه نزلو ؟
انا >> اووووف رنيم

مع نزلت بلال خطم من جنبنا و مشى

رنيم بحتت فيا وضحكت >> اوووووباااااا ماشي يا شيماء انا حانسكت المره هذي ومش حانقول الوولاء😂

انا >> الله يربحك الا ولاء
رنيم >> يا عينيييي اوس و نورين و قلنا مخطوبين ، حذيفه و ولاء قلنا حرام يساعد فيها فالشغل ياعيني
انتي وبلال ؟ همممممم 😂 نار و بنزينه 🔥
انا>> حسابك بعديييين 😡😂

روايات ليبيه❤️🇱🇾

25 Oct, 11:04


بلال >> امسكي
انا >> عليش تعبت روحك
بلال>> لا عادي اعتبريها وحده بوحده
"عشان مره جبتله قهوه"
انا >> واللهِ يعني كل حاجه عندك بمردودها
بلال>> لا بس قالي دكتور محمود انك ماتبيش تنزلي ف قلت نشوفك
انا ابتسمت >> امممم ياسيدي شكرا

خذيت منه القهوه والميه وهوا برم عدا
وشويه ركبنا فالسيارات وكملنا باقي طريقنا

الساعه ٤ العصر وصلنا للفندق حجزنا غرفنا
وركبنا نتريحو شويه وبعدها مشو بابا و دكتور عوض يدورو علي مطعم يجيبولنا منه غدا ماكانوش يبو وكال الفندق

نزلنا لوطا للريسبشن التمينا وتغدينا مع بعضنا و قعدنا نشتغلو علي ندوة يوم بكرا

بابا >> تمام حايبدا دكتور ماهر يلقي الكلمه
د.عوض >> بعدها انا ودكتور محمود حانبدو عملي
د.ماهر>> بعدها باقي الشبيبه ، ولاء حاتوزعي بروشورات التوعيه عالطلاب و حذيفة حا توريهم اساسيات التمريض وبعدها د بلال ود. شيماء حا يبدو يطبقو مع الطلاب عملي
هضا بالنسبه الاول يوم ، ثاني يوم حايكون جدول ثاني حانعطيه لكم بكرا بعد نروحو بس اغلبيه شغل ثاني يوم عند دكتور عبير اللي هو نساء وتوليد
انا >> تمام
بلال>> ان شاء الله
دكتور عبير >> ان شاء الله
بابا >> اخر يوم حايكون الاستقبال الاسآله واللي عنده اي حاجه وهكذا

قعدنا نحكو ونشتغلو وركبنا لغرفنا عشان بكرا ورانا وعيه بدري

//
//

ثاني يوم فالصبح فالمستشفي

استغل هاني فرصة مشية بلال وانه المستشفي شبه فاضيه وجا للمستشفي ، دور هكي وهكي ما لقش حد

ركب الايهاب فوق

ايهاب>> وين النشاط
هاني >> والله عندي شويه شغل قلت نخطم
ايهاب >> بلال مش قاعد
هاني >> نعرف نعرف " وكان هانيبال يدور بعيونه فجهة الكافيتيريا"
ايهاب >> ادور في حد ؟
هاني >> اه نبي دكتور ندور فيه

خذا القهوه من إيهاب و نزل وايهاب مش فاهم شي 🙆🏻‍♀️😂
وهو نازل لمح رنيم طالعه من الممر وماشيه جهة الغرف لحقها
رنيم التفتت>> هانيبال
هاني >> ايون ، صباح الخير
رنيم >> خير في حاجه عندك حد مريض؟؟
هاني >> لا بس جاي نشوفك
رنيم >> ياعيني " ومشت "
هاني يمشي جنبها >> مش مصدقه يعني ؟؟
رنيم >> وليش ح نصدق ؟
هاني >> يعني بني ادم جاي من صبح ربي لمستشفي شن حانكون نبي غير اني نشوف الزول السمح🤤
رنيم بتضحك بس ماسكه ضحكتها وقفت وبحتت فيه >> هاني انت تحكي من جدك ولا مكسد ؟
هاني >> في حد يكسد الساعه ٩ الصبح ؟
رنيم رفعت حاجبها >> مانعرفش ممكن
هاني>> ماتبيش تخلينا نحكو ؟
رنيم >> مش عارفه عقلي متلخبط فالشغل والايام هذينا ضغط عليا عشان باقي الدكاتره عندهم دورة
هاني >> وانا حانقعد نجري وراك واجد ؟؟
رنيم >> ما قتلكش اجري ورايا مش قصدي هكي تقدر تفوتني عادي
هاني قرب منها>> انتي عارفه اني نبيك وعاجبتيني ف ليش نطولوها يعني
رنيم وخرت >> اول ما يروحو الدكاتره حا نقولك جوابي بس توا مش قادره نفكر
هاني>> تم معناها حاتشوفيني واجد
رنيم >> انت و جهدك !

مشت رنيم من حذاه و ارتسمت علي وجهه ضحكة انتصار مع شر 😈

هاني >> لو عالجهد ف عندي واجد

طلع من المستشفي ورنيم مشت القسم اوس ونورين

نورين >> يعني خليت الحوش المنير
اوس>> اه وقالي شهرين وكل شي يتم
نورين >> تحكي جد ؟
اوس >> والله
نورين >> نحبك 🥺
اوس >> احيه ياربي عالصبح
نورين >> ههههههههه هيا صبي عندنا شغل
اوس >> باه خلينا نشتغلو مع بعضنا 🥺
نورين>> انت بتستغل فرصة دكتور ماهر مش قاعد وبتقلل ادبك
اوس >> انقنها فرصه 😂

كان اوس يحكي مع نورين وهما مصبيين وهو مطبس عليها

دق باب المكتب
وخر اوس وخشت رنيم
رنيم >> الواضح اني جيت فوقت مش مناسب 😂
اوس >> لا جو تمام 😂
نورين ساكته
رنيم>< حبها تشربي قهوه؟ 😂😂
نورين >< اه تمام هي جايه
رنيم طلعت >> وينك ياولاء 😂

نورين بصوت واطي >> انت حاتفضحنا هنا حانوريك 😡😂
اوس >> قدها "ومسك يدها "
نورين>> اوسسس عاد 🥺
اوس طلقها وهربت طلعت >> هههههههه خوافه

//
//

فالبيضا الساعه ٩ ونص في الجامعه كانو كلهم قاعدين
وبدا دكتور ماهر القى كلمته و كانو طلاب واجد قاعدين

بدو واحد واحد يشرحو و مشو علي نفس النظام اللي متفقين عليه

دكتور ماهر>> وحاليا حانوزعو عليكم بروشورات وحايبدا دكتور عوض يشرح

بابا>> ولاء ابدي وزعي

بدت ولاء توزع عالطلاب بروحها و الشباب مش مريحين روحهم كلمه من هنا وغمزه من هنا واللي يمسك يدها و هوا ياخذ فالبروشور

وكانو نظرات حذيفة يتبعن في ولاء وانا كنت خايفه تصير مشكله عشان نظرات حذيفه نار وشرار
كان بلال واقف جنبي خبطته في كراعه بحت فيا

انا >> خوذ من ولاء البروشور وعطيهن الحذيفه
بلال بحت في حذيفه وضحك هز براسه ومشى شور ولاء وكانو الدكاتره مستمرين يحكو وما حدش فطن

مشى بلال عند ولاء>> هاتي خلاص تو نكمل عليك

ولاء علي طول عطتهن له ووقفت جنبي و بلال كمل وزع اللي فاضل

ولاء بحتت في حذيفه >> شن صاير ؟
انا نضحك >> شي 😂

التفت علينا بابا بمعني صكرو افوامكم 🌚😂 سكتنا و كملنا باقي اليوم علي خير

روايات ليبيه❤️🇱🇾

25 Oct, 11:04


بلال>> انتي واضحه و صريحه وماعندكش شي ادسيه بس انا عكسك عشان هكي حانتعبو مع بعضنا 😅
انا >> لا اتعبني ولا نتعبك انت حر فحياتك وبعدين من قالك اني ما عنديش شي ندسه ؟ ممكن عندي عادي
بلال >> لالا واضح عليك انه مافيش شي مدسوس و ممكن يوم نقعد حتي انا واضح ماتعرفيش
انا >> بس انا مش ديما حانكون جاهزه اني نسمعك
بلال قدم عليها >> حانحكي وحاتسمعي بالقوه
انا وخرت راسي وسكتت
بلال ابتسم>> هي اركبي الساعه واحد
انا >> مش نعسانه
بلال >> اقعدي فغرفتك لعند تنعسي
انا >> منبيش
بلال >> صبيي !

انا>> احيه!!

صبيت ببرود و مشيت قدامه

بلال>> عنجد ام لبسك بكل 🤦🏻‍♀️

ركبت فالاصنصير انا وبلال وماحكينش ووصلت عند غرفتي اللي كانت جنب غرفته بحتت فيه وخشيت
خش بلال الداره وصكر

قعدت في سريري ونفكر والفضول بيذبحني عشان نعرف حياته 😭 سلحت الجاكه وحطيتها عالسرير وحسيت بريحته معلقه فيا 🥺 قعمزت عالسرير وانا متلخبطه 🤦🏻‍♀️

*****
عند بلال خش للغرفة عزق تلفونه عالطاوله و ما كانش متلخبط زي شيماء كان عادي جدااا ولا هازه منه شعره و مش مدور اصلا اللي صار

طلع دبش من الصاكو بكل برود وخش يدوش

*******

اخر يوم كان يوم الاسآله قعدنا مقعمزين عالطاوله و الطلاب يسآلو فينا وكل مره حد يجاوب
مره انا مره بلال مره د ماهر وهكذا

كملنا اخر يوم وكان ريقنا ناشف وجيعانين بكللل
مشينا كلنا لنفس المطعم و تغدينا مع بعضنا

انا >> حكيتي مع حذيفة ؟
ولاء>> عليش بنحكي ؟ يييييه تصدقي اني نسيت بكل
انا >> مودره 😂😂
ولاء >> تونحكي معاه ساهل 😂يطنش من امس يحسابه صبح

شويه هكي وروحنا للفندق عشان نلمو دبشنا و نسقدو شور بنغازي

ولاء>> حذيفه
حذيفه>> ها؟
ولاء >> ناس تقول نعم 🙂
حذيفه>> نعم ؟؟
ولاء>< بسم الله كنك ؟
حذيفه >> شي
ولاء >> لا يعني من هضك اليوم وانت قالب وجك عليا
حذيفة>> مافي شي جو تمام
ولاء>> متآكد ؟؟
حذيفة>> اه

ومشى من جنبها

ولاء>> الستر ياربي 😒

طلعنا فالعشية ووصلنا فالليل وصلتنا دكتوره عبير انا وولاء للمستشفي وكان بابا يراجي فيا غادي

رنيم >> كنكم جايين قالبين وجوهكم كلكم؟
انا>> تعبانين بس مانرقدوش كويس غادي وشغل و تعب
رنيم >> الحمدلله عسلامه
انا >> الله يسلمك
ولاء>> قوليلي فيه جديد ؟؟
رنيم >> ههههههههه غير خوذي نفس بس
ولاء >> تو ناخذه غير قولي
انا >> اطلعي هيا بابا يراجي فينا برا 😂
رنيم >> انا مناوبه اليوم عشان حضراتكم كلكم مش قاعدين 🥺
ولاء >> بكرا تفصلي ؟
رنيم>> اه
ولاء>> نتلاقو بعد بكرا معناها
انا>> باي تصبحي علي خير
رنيم>> قدامك الخير

طلعنا و خذينا ولاء وصلناها في طريقنا الحوشهم
وصلت للحوش سلمت علي ماما وخوتي و خشيت دوشت و طلعت لداري ميته تعب

******
فالكم يوم اللي فاتن لي كنا فيهن برا بنغازي ما صارش شي جديد فالعيله غير انه

#يتبع

روايات ليبيه❤️🇱🇾

25 Oct, 11:04


مشيت من حذاها وانا نسب فيها 😂 وصلت للغرفه لي كان فيها المريض لي خاطب بنت خالته ولقيتها فاضيه مشيت نجري الولاء

انا >> شنصار كنها الغرفه فاضيه مش كان فيها حاله ؟
ولاء >> ملفه كويس ووقعله دكتور ماهر انه يطلع
انا>> خساررررره
ولاء >> كنك
انا >> كان خاطري نعرففف شن اختار

برمت من حذا ولاء قابلني بلال ماسك ملف وماشي شور القسم الاخر برم شوري

>> اختار انه ينسى و يدور عند من قلبه يتريح " وغمزلي وعدا"

ابتسمت كنت عارفه انه ماحبهش وكان مغصوب ياخذها كنت حاسه قلبه مايل الشي ثاني بس عشان مابش يزعل خالته وافق بس لقى روحه و اختار القرار اللي يريحه 💕 وهذي حاله من عرم حالات وعرم قصص يمرن علينا ويسيبن فينا اثر

قطع تفكيري صوت الطواريء حولت يديا من جيوبي و مشيت نشوف في القصه الجديده
//
//

منير >> انت شقتك شن مازاللها ؟
اوس >> مش واجد تبيلها تزويقه و نركب البريزات ونبدا نآثث
منير >> تي تكمل في اسبوع
اوس >> عارف والله بس مش لاقي وقت تحق فالشغل بروحك
منير >> سيبها شوري قولي شن تبي
اوس >> ياراجل كون في روحك بس تو نكمل
منير >> انا نبي اي شي نلهي فيه سيبلي المفتاح وتم .. كمل مش قلنا بنطلعو العرس مع بعضنا
اوس >> قصدك قررت خلاص ؟
منير >> ان شاء الله
اوس >> حيعلمك امتي ؟
منير>> شهرين بالكثير
اوس >> شهرين امك تدوي من جدك ؟
منير >> تي ها عاد ما كنت مستعجل انت والبيبي
اوس >> تي قصدي فرحان مش مصدق 😂
منير يضحك>> ماتحكيش الحد لعند نشوف ام ريم و نتفقو
اوس >> تم يا معلم دير جوك عشان نحكو الباتي وعمي
منير >> تم
//
//

عند بلال كانو في حوش هاني

بلال>> ماشي مشرق انا يومين ثلاثه هكي
زيدان >>مع العيله ولا شنو ؟
بلال>> لالا شغل
زيدان >> تم انت ودكتور كمال
بلال >> لالا بروحي دوره مع مجموعة دكاتره مختارين فالمستشفي
زيدان >> باهي تمام
بلال >> مش حانقدر ناخذ يونس معايا ومش قادر نسيبه
زيدان>> تي عد الله مناوب راهن ثلاث ايام بس
بلال >> انت عارف انه ماعمريش سيبته بروحه غير لما نكون فالمستشفي من لما روحت بيه من اوكرانيا وانا معاه
زيدان >> نعرف بس برضو حتي مشرق حاجه شور المستشفي يعني مش ماشي تدهور

طلع هاني من جوا

>> من بيدهور
بلال>> انا ماشي داير جولة في مشرق
هاني >> نعدي معاك ؟ خوك الصغير انا 🥺
بلال >> ياراجل عندك شغل شغللل اشقبه
زيدان>> مسيبني فيه بروحي
بلال>> عازقها عليك عارفها انا من اول ما قلتو بتبدو شغل مع بعضكم
هاني>> انت يا محراك الشر اهمد وخليك في دهويرك 🙃
بلال>> تي ماشي شغل ياراجل
هاني >> كم يوم ؟
بلال>>ثلاثه
هاني >> لا باهي مش حانرايفو علي سحنتك
بلال>> خزي لا اسلوب لا منطق

*****

يوم المشية

تجمعنا كلنا فالمستشفي عشان نطلعو طلعة وحده وكنا لابسين لبس عادي

كنا انا وبابا في سيارتنا
دكتوره عبير وزوجها و معاهم ولاء
حذيفة وبلال مع بعضهم فسيارة بلال
ودكتور عوض ودكتور ماهر بسيارة دكتور ماهر

رنيم >> حاتسيبوني بروحييي
ولاء >> الله الله فالمرضى والحالات ماتغفلش عينك علي ولا قصة
رنيم >> ولاااااااء🙄😂😂😂
ولاء>> مانوصيك بكل
انا >> اللطف ياربي منك 🤦🏻‍♀️😂
رنيم >> حايزيد عليا الشغل 😭
انا >> ماتخافيش حانروحو حايطلعه دكتور ماهر
من عيونه 😂
ولاء >> معاك نورين ماتخافيش
رنيم >> هابتين وهابا تكمل اليوم عرايك مع اوس ونقعد نحز 😂😂

كنا نحكو وخش بلال ريحة عطره سابقته 🤤 التفتت عالباب وكان لابس بنطلون وبلوزه ووقف مع بابا و حذيفة وقعد يحكي معاهم

ولاء>> عيونك يا بطه
رنيم >> ولما نحكي تقولي لا وهني وننننن
انا >> مكثر تخيلاتكن بصراحة😌

بابا >> هيا بنطلعو
رنيم >> مانوصيكش يا ولاء اه خلينا نشوفو تخيلاتنا علي قولتها
ولاء >> يناعلي انا ماتوصيني بكل نهنيك 😌
انا>> شكلها حاتقعد مشية غبره 🙄😂

طلعنا كلنا من المستشفي وخذينا كم حاجه من معدات الشغل معانا وملفات الحالات مرضى بنشرحو عليهم و اسقدنا

بعد ساعتين فالطريق

كنت فالسياره مع بابا وطول الطريق يحكيلي علي المستشفي لعند راسي صدّع 😂😭

انا >>بابا يعني طالعين من شغل وماشيين لشغل وتحكيلي علي شغل خلاصصصص 😭

بابا>> عارفك انا مش حاطه شغلك في عقلك
انا>> لالا خلاص رضيت بالامر الواقع

عند حذيفة وبلال

حذيفة >> هضوما كنهم طايرين انا طالع مش فاطر راه

بلال >> في استراحه بعد نص ساعه كلمهم يوقفو عليها

حذيفة >> تمام كان وقفو 🤦🏻‍♀️

كلم حذيفة بابا و قاله يوقف ف اول استراحه و كلمنا الباقي عشان نوقفو كلنا وبعد نص ساعه وصلنا كلنا ونزلنا وقعدت انا فسياره ما كانش عندي نية ننزل

نزلو كلهم وخذو قهوه واميه وحاجات خفيفه
دق روشن السياره وانا كنت حاطه الايشرب علي وجي عشان الشمس نزلت روشن السياره

روايات ليبيه❤️🇱🇾

25 Oct, 10:54


• تم صنع رابط هدية بقيمة 1 نقطة 📮

• الرابط :
https://t.me/B9SSBOT?start=toafd006db2ed83cfa248d2b0896277da7540789