وكله رايح ع البطالة ☝🏼
Postagens do Canal أسئلة إمتياز فلسطين

تجميع لاكثر الأسئلة الشائعة للتحضير لامتحان الامتياز وامتحان التصنيفي للمجلس الطبي الفلسطيني
4,914 Inscritos
106 Fotos
15 Vídeos
Última Atualização 06.03.2025 09:52
Canais Semelhantes

414,027 Inscritos

8,171 Inscritos
1,438 Inscritos
O conteúdo mais recente compartilhado por أسئلة إمتياز فلسطين no Telegram
كمان مرة مبارك للناجحين وحظ أوفر للي ما نجح
وكله رايح ع البطالة ☝🏼
وكله رايح ع البطالة ☝🏼
مبارك للناجحين
حظ اوفر للي ما نجح، معلش حاول كمان مرة عادي
والي نجح والي ما نجح بلش استعد للجولة القادمة فش وقت للراحة 🤷🏻♂️
والله يوفقكم جميعا
حظ اوفر للي ما نجح، معلش حاول كمان مرة عادي
والي نجح والي ما نجح بلش استعد للجولة القادمة فش وقت للراحة 🤷🏻♂️
والله يوفقكم جميعا
السلام عليكم
الشغلات الي بتندرس ليلة الإمتحان بأول تعليق👇🏼
موفقين باذن الله
الشغلات الي بتندرس ليلة الإمتحان بأول تعليق👇🏼
موفقين باذن الله
السلام عليكم
جماعة بحب أذكركم أنه بكرا آخر موعد للتسجيل وللدفع وإرسال الأوراق كاملة للمجلس الطبي برام الله، بعد الساعة ٢ راح يتوقف التسجيل ☝🏼
فيا ريت الي ما لحق يلحق ويخلص الاجراءات كلها
واي حد عنده مشكلة يتواصل معهم ع ارقامهم هاي وهم بيساعدوه ان شاء الله
022963582
022963079
وسلامتكم
جماعة بحب أذكركم أنه بكرا آخر موعد للتسجيل وللدفع وإرسال الأوراق كاملة للمجلس الطبي برام الله، بعد الساعة ٢ راح يتوقف التسجيل ☝🏼
فيا ريت الي ما لحق يلحق ويخلص الاجراءات كلها
واي حد عنده مشكلة يتواصل معهم ع ارقامهم هاي وهم بيساعدوه ان شاء الله
022963582
022963079
وسلامتكم
يمسيكم بالخير
من أزنخ المواقف الي ممكن الواحد يمر فيها بالشغل لما يجيك كائن مفلسف يسألك عن شغلة او مرض وتقله هاي تشخيصها كذا وعلاجها بكذا، فينط يقلك لا مش صحيح انا سالت قبل هيك وحكولي غير هالحكي، او يقلك مش صح انا برأيي انها كذا وكذا وهو مش تخصصه
هاظ يجوز انك تتف بنص خلقته والله اعلم ☝🏼
بس انت لازم تطول بالك لانك دكتور ولازم تحتوي الموقف 🤷🏻♂️
من أزنخ المواقف الي ممكن الواحد يمر فيها بالشغل لما يجيك كائن مفلسف يسألك عن شغلة او مرض وتقله هاي تشخيصها كذا وعلاجها بكذا، فينط يقلك لا مش صحيح انا سالت قبل هيك وحكولي غير هالحكي، او يقلك مش صح انا برأيي انها كذا وكذا وهو مش تخصصه
هاظ يجوز انك تتف بنص خلقته والله اعلم ☝🏼
بس انت لازم تطول بالك لانك دكتور ولازم تحتوي الموقف 🤷🏻♂️
السلام عليكم
ملف الأطباء جاهز من يوم الأربعاء بالليل، ولازم حد يرفه للوزارة، طلبنا حد من نابلس يوصله لعند غدير لانه هي قالت انه بتحل الموضوع بس ما حد من نابلس استجاب
وبرضو اذا في حد بيقدر يخاطب جهات ثانية او النقابة المركزية برام الله برضو هي الملف موجود
الي حابب يتحرك هي الملف موجود ببعتله اياه شخصي يوصل فيه وين ما بده
وبس، انا لحد هان خلص بنزيني
يعطيكم ألف عافية
ملف الأطباء جاهز من يوم الأربعاء بالليل، ولازم حد يرفه للوزارة، طلبنا حد من نابلس يوصله لعند غدير لانه هي قالت انه بتحل الموضوع بس ما حد من نابلس استجاب
وبرضو اذا في حد بيقدر يخاطب جهات ثانية او النقابة المركزية برام الله برضو هي الملف موجود
الي حابب يتحرك هي الملف موجود ببعتله اياه شخصي يوصل فيه وين ما بده
وبس، انا لحد هان خلص بنزيني
يعطيكم ألف عافية
يصبحكم بالخير
نصيحة ذهبية وصلتني الصبح من حكيم صيني !
تنشر وتعمم على الجميع وتنفذ تحت طائلة المسؤولية
نصيحة ذهبية وصلتني الصبح من حكيم صيني !
تنشر وتعمم على الجميع وتنفذ تحت طائلة المسؤولية
السلام عليكم
تم توفير كتب الدكتور يزن أبو غربية على البوت وجعلها الله في ميزان حسناته باذن الله
رابط البوت👇🏼 https://t.me/ImtiazFalastin_bot
تم توفير كتب الدكتور يزن أبو غربية على البوت وجعلها الله في ميزان حسناته باذن الله
رابط البوت👇🏼 https://t.me/ImtiazFalastin_bot