روايات اروي طاهر المسلاتي @arwather99 Channel on Telegram

روايات اروي طاهر المسلاتي

@arwather99


فانز اروي طاهر المسلاتي الكاتبه المعروفه 💕🤝

روايات اروي طاهر المسلاتي (Arabic)

مرحبًا بكم في قناة "روايات اروي طاهر المسلاتي" على تليجرام! هذه القناة مخصصة لعشاق أعمال الكاتبة المعروفة اروي طاهر المسلاتي. إذا كنت تبحث عن قصص رومانسية مشوقة ومثيرة، فأنت في المكان الصحيح! تتضمن قناتنا مجموعة متنوعة من الروايات والقصص التي تأسر القلوب وتبقى في الذاكرة لفترة طويلة بعد الانتهاء من قراءتها. انضم إلينا اليوم لتستمتع بأحدث إصدارات الكاتبة وتشارك تجارب القراءة مع محبين آخرين. فانز اروي طاهر المسلاتي، انضموا إلينا واستمتعوا بعوالم الخيال والرومانسية التي تقدمها هذه الكاتبة المبدعة! 💕🤝

روايات اروي طاهر المسلاتي

21 Jan, 09:48


جعفر:ترا الليم يلي جنبك
ضرار:تفضل
رجب:جهاد ديرو يوم وارفع الشباب لي المزرعه رتبولي الدنيا غادي
جهاد:ان شاء الله اهو عزام وتو نزيد نكلم سلطان وخوه
رجب:امالا وبن حناك مقابلتش؟
عزام:في دارها ركبلها السكر
رجب:حط الكاشيك…..علاش!
عزام:مرت عمي مفتاح غلطت عليها في الكلام
مفتاح:نعم!!
عزام:شافله بنضره حاقده…..المره هيا كبرت راسي وقلت نساوين وعقلهم صغير
لكن الجايه مش رح يصير خير …وناض

ايات:اهااا الف سلامه عليك
مياسين:بدون نفس…..الله يسلمك
فاطمه:لكن سيارة عزام مفيها شي !
وعزام كويس يعني كيف صار الحادث مفهمتش
ساره:اءء يا مياسين كولي شويه باش تقدري تاخدي دواك
مياسين:مخاطريش انا نبي نرقد بس
فاطمه:شافت لي ساره….اعتقد اني سألت مياسين وعيب تقصي عليا في الكلام
ساره:به مصار شي خلاص خلوها ترتاح بس
ايات:قربت على ساره ….اهدي ياحلوه تمام!!
اهدي ومعش تتخطي حدودك وتردي الدوا سلم بنتي
ساره:تباعدت على المشاكل وردت بي استسلام….تمام
ايات:شافت لي مياسين ….هي بسلامه ومتشوفي شر يارب
مياسين:ابتسمت بي مجامله ورقدت
ايات:شافت بنضرة تهديد لي ساره وطلعت من الغرفة

_______

كلام عفاف ونصائحها اطبعو بي الحرف ❤️
ويلي تصدف معاه بيكون الرابح
ويلي متصدفش معاه مرات نصيبه مش هنايا!

مش كل الرجاله تحب البنت المطيعه ويلي تتقبل طلباتهم بدون مناقشه وتكون عديمة شخصيه ،بعض او كل الرجاله يميلو للمراءه القوية يلي تعاند
يوم تمشي في طوعه يحس روحه دار انجاز!
لكن مش كل انك تكوني قويه يعني تفقدي وتنسي ان عندك انوثه قادره اذوبي بيها الراجل ذوب👌

نبدو بي اول طريقه واول اسلوب ممكن تستخدميه معاه…

بتول:قامت شعرها …
ودارت مكياجها أخف من الخفيف 🌸
ولبست روب أسود بارز بياضها❤️
وعطرت الغرفة بريحتها يلي تجذب👌
سكرت اضواء الحوش كلها وخلت ضي الغرفه المطفي
وعلى الملحق حطت كاستين عصير وشوية ضيافه يلي فضلت من صاحبتها

اما عند مريم بخرت الغرفه وتبتها❤️
لبست روب قصير حني وشوية تنت ومسكره وفتحت شعرها
نقصت الاضائه وحضرت سفره تحل العين المغمضه
عشاء متكم❤️

سلطان:فتح باب الحوش واستغرب !
قال في نفسه لما شاف الضي مطفي ….معقوله رقدت من ال11؟!
خش وجذباته الريحه من وسط الحوش لعند غرفة النوم
بتول:ابتسمت بدلع وقربت منه …على سلامتك
سلطان:يشوفلها وقلبه بيطلع من حلاوتها وحلاوة الجو يلي مدايراته ….سلمك
خيرك مسكرة الضي
بتول:قربت اكتر ونحت جاكيته وحطت يديها على كتافه ….فكرت وسخفتني كيف طلعت بلا فطور وتعبتك جبتلي كل شي
قلت نعوضك الليله
لو تحب يعني
وكملت كلامها بدلع…..ولو متحبش عادي غير ملابسك وارقد ❤️
سلطان:اما نرقد وقدامي الزين هاذا كله
بتول:ضحكت بدلع وفي عيونها نضرات النصر …

هنايا كلام عفاف طلع صح

_______

صدام:دف الباب برجله وخش⚡️
عصب لما لقي الدنيا ضلام …
خش لغرفة النوم وهوا يسأل ….خيرك مضلمه الدنيا هكي

مريم:قربت منه وخدودها الحمر طاغيين على جمالها🌸
قلت اكيد بتروح تاعب❤️
وتيتلك العشيه وخليت الجو مهيئ لي نومك
الايام يلي فاتو عصبتك هلبا ….وفكرت نعوضك
صدام:سكت شوي وهوا يتأمل في الغرفه والاجواء يلي مدايرتها ❤️
لين وصل فيها وفي عيونها
مريم:شافتله وهيا تراجي في ردة فعله بلهفه🔥
لين حطمها بي كلامه

صدام:ترا بلا جو شعابيط طلعي العشي من دار النوم وبري البسي حاجه زي الناس بدل العار يلي مش طالع عليك هوا وافتحيلي الضي بلا جو اتراك

مريم:تشوفله بصدمه
صدام:تحرررركي ولا متسمعيش….
مريم:واقفه ودموعها يطيحو
مسحت روجها بي طرف الروب وخشت للحمام طول ودموعها سابقينها
صدام:سكر عيونه وهوا يشم في عطرها❤️
وطلع من غرفة النوم

الواضح ان الوضع ممشاش مع صدام

_______

مياسين:فتحت عيونها والعطش قاتلها
شافت يمينها ولقت ساره في سابع نومه
خدت القيلات يلي جابهم عزام وطلعت من الغرفه وهيا تمشي ببطئ وتساير في نفسها

وهيا تمشي خطمت على غرفة كان بابها مردود
والشي يلي شفاته خلاها تتراجع خطوات لين….يتبع

روايات اروي طاهر المسلاتي

21 Jan, 09:48


فاطمه:ارتبكت والكدب راح من عقلها ومعرفتش تحكي
كذبه مرتبه
اءءء ص صاحبتي ريهام داخت وجيت معاها بدير كشف
تلاقيت معاه صدفه
ايات:اهاا
خلي عينك عليك حاولي تعرفي من فيها الغرفه
فاطمه:تمام
ايات :في اي قسم؟
فاطمه:الاسعافات وال…..
ايات:الووو
فاطمه:حطتهم بي الضهر عشان ميشوفوهاش
وعزام ماشي وراها وفي يديه الكروسه يلي مقعمزه فيها مياسين

فاطمه:مع مياسين
شكلهم داروو حادث تعرفي ملابسها كلهم دم وحالتها حاله
ايات:كملت تمشي وتسرع في خطوتها….هوا صارله شي!!
فاطمه:تلفتت بشويه ….لا مش باين عليه حتى حاجه بس هيا هلبااااااا رجلها ويدها تي كلها
ايات:ان شاء الله يطلع عاطيها طريحه مرتبه
خلي تكرها من توا احسنلها
فاطمه:وقفت على شباك المصحه وتراقب فيه كيف يركب فيها لي السياره….
قامها وحطها في السياره من الخلف عشان تتمدد براحتها
ايات:شنو صار ؟؟
فاطمه: تخيلي قام…..وسكتت
ايات:رجعت وقفت في الطريق….شنو قام!
فاطمه:سرحت شويه

هدى:منهاره وتبكي مفهمتش علاش هكي يصيرلي كل ما يصير شي حلو بيني وبين عزام حياتي كلها تخرب كأن في حد يراقب فيا وديمه يحول في فرحتي لي تعاسه

ايات:فاطممممه نكلم فيك
فاطمه:رجعت لي وعيتها ……تخيلي لوح الكرسي وخلى الممرضات يقيموها
حتى مساعدهاش
ايات؛قلبها ارتاح…..سرعي روحك خلي نروح نفهم شن صاير فيها
فاطمه:شافت لي الساعه……تمام شويه ونروح
ايات:اوكي….وسكرت الخط
فاطمه:نزلت التالفون من على ودنها وقعدت سارحه في عزام كيف واقف يحكي مع الدكتور

استاذه فاطمه؟
فاطمه:نخلعت في مكانها….نعم تفضل
بكرا الساعه8يكون التحليل جاهز
فاطمه:صعب اليوم؟
مستحيل والله بس بكرا الساعه8الصبح بزبط تلقيه جاهز
فاطمه:لبست شنطتها….اوكي تمام❤️
شكرا
العفو

🔥أروىى الطـــــــــــاهرالمــــــــســـــــــلاتـــــي🔥
🔥روايــــــات بنوتــــــــة الشيــــــــخ400الف عضو🔥

ربيعه:حاشه النعمه والله متعرفو اديرو حاجه
زكيه:ليا 28سنه متزوجه ياعمتي اليوم بس طلع اكلي اخي!
ربيعه:ترا ياسرك من طولة اللسان والدوه
مسد دريتك كلها بنات بايرات وتزيدي فيها بطولة لسانك
ربيعه:عصبت ووجها راح أحمر…..معليشي ياعمتي راك زدتيها عليا
حاولي تفهمي ان المسؤل على جنس الصغار الراجل مش المرا
وبناتي الله يبارك عليهم وراجلي راضي شن مزال تبي انتي!
ربيعه:شن مزال تبي انتييبي؟؟؟؟؟
ليا انا الكلام هاذا!
زكيه:خدت نفس…..استغفر الله ياربي
ياسر بالله عليك معادش تستفزيني بي الكلام …..وطلعت
ربيعه:هاذا وجهي كان مزال قعدتي عند ولدي يلي متتحشميش

عزام:خش للمطبخ وهوا مركز في زكيه وراه طالعه متكنطيه…خيرك شن في
ربيعه:تبدلو ملامحها من غضب وشر لي تعب وحسرة وبدت تتسخف ….اخ ياوليدي تعالا شوف شن دارو في حناك وربي ها الكناين 24ساعه وهما يهينو فيا وخلاص حسبي الله فيهم
عزام:قرب منها ومسكها من يدها وساعدها لين وصلت لي الصالون

ربيعه:اه يا اعصابي اه
اه ياربي الواحد بدي كبير الله غالب ويلي يجي يهزب فيه
معاش عندي لا قدر ولا احترام مع الكناين
عزام:قرب عليها بي كاس الميه ….اهدي ياحناي حشاك
ويلي ضايقك اليوم تو يتحاسب ساهل
ربيعه:شربت الميه وتمسح في دموعها يلي مطلعوش اصلا!
عزام:مياسين في السياره و….
دارت حادث بسيط هكي
بنركبها دار ساره بنت عمي واهتمو بيها شويه
غداها عشاها وهكي
ربيعه:ناضت …انا مدخليش فيها كلم وحده من نساوين عمك معندي فيها قبول حتى نشوف وجها ….
عزام؛تكنطا من كلام حناه لكن موضحش!

ضرار:واقف على باب السياره…..لا حول ولا قوة الا بالله
وجعتيني وربي
مياسين:شافت لي باب الحوش بتوتر….ضض ضرار!
اسمك ضرار صح
ضرار:عيونه😅….اي اسمي
مياسين؛لو طلبت منك خدمه بسيطه هكي
ضرار:اكيد تفضلي
مياسين:نبي …..
عزام:امتى جيت انت؟
ضرار:توا كيف خشيت شفت البرنسيسه هاذي تقول كانت في الجبها
عزام:قام مياسين في مره وحده
ضرار:نعاونك!
عزام:درسلي السياره في القراج وساويها مليح
مياسين :نزلني نقدر نمشي على رجل وحده
عزام:مردش عليها وكمل مشي بيها وركب الدروج
اما مياسين كانت متجاهله قربه منه
وانفاسه يلي تخبط في وجها

فتح الباب برجله وساره وقفت مفزوعه…..خيرها😨😨
عزام:حادث بسيط…..وحطها على السرير
ساره:الف لاباس يارب انتي كويسه؟
مياسين:سارحه…..اي اي
عزام:تكلم وهوا طالع من الغرفه…..تعالي ساره نبيك
ساره:طلعت بعد ما رتبت السرير لي مياسين

عزام:يحكي وهوا يفتح في ازرار جاكيته …ديري بالك
غدي ولا عشي نحيلها منه وركبيهولها
بعدين بنجيبلك الادويه عطيهولها ومتخليش حد يجي يدوي معاها
ومتعطيهاش تالفونك
ساره:مش فاهمة شن يلي يقصده ولا علاش يحكي هكي
لكن من خوفها وافقت بدون اي سؤال

________

جت الساعه11في الليل وبدي صوت الريح القوي زي الاشباح!
والصقع بدي اضعاف

سفر العشي نحطو ❤️….وكان العشي رشده مبكبكة بي القديد ومفيش حاجه ناقصتها من الخضرا🫶🏻

روايات اروي طاهر المسلاتي

21 Jan, 09:48


#مجرد_كارثه 8

صوت نبض متقطع …
سقف ابيض وريحة مطهر ادوخ الراس …
أخيرا رجعلي الشعور وبدت نحس
كأن جسمي مكسر ويتقطع بي الطرف من الألم يلي نحس بيه
مفيش ولا اي شي يتحرك غير عيوني يلي كانت تشوف يمين ويسار
شن صارلي ؟!شنو اخر شي درته باش يوصلني هنايا!!
شنو يلي خلاني م…..

عزام:الحمد الله على السلامه
مياسين:وكل وجها خدوش وكدمات….وين انا
عزام:يسكر في الروشن….بعد يلي درتيه وين تبي تكوني يعني!
مياسين:سكرت عيونها واسترجعت كل شي

اول ما طاحت من السياره بدي جسمها يلف في الطريق وجسمها يتخبش من اثر الاسمنت
درس عزام سيارته ونزل في نص الطريق واقف ويأشر لي السيارات الجايه بمعنى وقفو

فقدت الوعي من قوة الطيحه …وقرب منها عزام والخوف في عيونه
مش خوف عليها لا!
خوف انه يفقد (الدجاجه يلي تبيض ذهب)
او البنت يلي وراها كل العز والثروات
قلبها ووجها كله دم وجسمها متكسر تكسير
قامها بهدوء وبشويه عليها ويديه يرجفو وسعفها…

عزام:ربع يديه وهوا يشوفلها…..جاب ربي مكانش في سيارات قريبه ورانا وسرعتي مخففها عشان المطب
انتي شنو يلي تبي توصليله بزبط!!
مياسين:انك تقلب وجهك من عليا ونرجع وين ما كنت
خلاص انا معش نبي لا قرايه ولا شي بنرجع لي ماما
عزام:خدي نفس عميق….لو كانت امك جايباتك من لما صغيره راهو عرفت كيف نربيك بدل طباع امك يلي ماشيه فيك هيا
مياسين:قامت راسها ورجعت رقدت بعد ما شافت رجلها اليمين مجبسه لعند الركبه

خشت بنت قصيرونه وواضح من عيونها انها فلبينيه❤️
ابتسمت وقالت اهلا
قربت على مياسين وساعدتها لين قعمزتها وسندت ضهرها على المخده ودارت فحص روتيني وطلعت

مياسين:تتفحص في جسمها بعيونها
رجلها اليمين مجبسه ويديها اليسار لافينها بي شاش ابيض وراسها حتى هوا لافينه
من غير الخدوش يلي معبيات جسمها ووجها ….

عزام:بخطوات ثابته قرب على الباب …سكره بي المفتاح ورجعلها
مياسين:قامت عيونها فيه
عزام:مسك حديدة السرير وقرب عليها …..استقبلي الامر الواقع زي ماهو
الربايه يلي عند امك انسيها وابدي من جديد
حاولي متعانديش لان وربي انتي يلي بتتعبي والخاسرة في الموضوع
لما نشوفك ماشيه زي ماني وقتها نعطيك حريتك في طلوعك وخشوشك وتصرفك
اما توا ممنوع عليك حتى زيارة امك
مياسين:تشوفله في عيونه بدون اي ردة فعل
عزام:واول حاجه او خطوه تتعلميها هيا انك تنزلي عيونك لما نكلمك زيك زي اي بنت محترمه الاكبر منها
مياسين:ابتسمت ع جنب بهزوه…..اكبر مني في العمر ولا في العقل حدد!
كان في العمر منك لكن العقل ….معتقدش!
عزام:شاف للارض شويه ورجع شاف لعيونها…تم امالا انتي يلي بديتي
وطلع وسيبها
اما مياسين ارتمت على المخده بتعب والف كسره فيها

_______

طق طق طق طق

قربت بتول وهيا تتمشى في الممر لابسه فستان ابيض وفيه وردات صغيره حمر❤️
فتحت الباب وتعابير وجها كلها فرح🌸

بتول:اخيرا جيتي 😮‍💨
خشي خشي
مريم:خشت وهيا ماسكه حافضة الكيك ….لين استأذنت منه باش قدرت نطلع
بتول:بي الشفي عليك ان شاء الله
يلي يسمعك يقول تسكني في اخر الدنيا باب شقتي في شقتك ره
مريم:خشت للحوش وهيا مبتسمه عطت التحيه❤️
اهلين بيك

عفاف:ابتسمت اهلا حبيبتي
مريم:قربت وسلمت عليها وقعمزت❤️
بتول:وهااادي سلفتي الحلوه مريم بابها في بابي ومتجيش الا لما تسأل راجلها دراه الكبد
عفاف:ضحكت ….تشرفنا
بتول:وهاذي صاحبتي عفاف طبعا معنديش صاحبات غيرها صندوق اسراري
مريم:تشرفت بيك عفاف❤️
عفاف:تسلميلي
بتول:تصب في الشاهي…..كنت نحكيلها على عيشتنا الغريبه مع ازواجنا الغريبين
مريم:اممم …على سيرة راجلك وراجلي
بتول:شني !
مريم:ابتسمت بخجل…..امس صار بينا شوية
بتول:اي!!!
مريم:تهنيت
بتول:تبصرررري؟!😂😂……اخيراااا
عفاف:تشوفلهم بي استغراب ….على شن تحكو؟
انتم قريب تسكرو شهر زواج
بتول:ضحكت بهزوه …هه بالله ياصاحبتي خليني نحكيلك
انتي متعلمي بي شي
عفاف:خدت كاسة الشاهي ….ومع اول رشفه بدت المواضيع بشويه بشويه

_______

فاطمه:طلعت من غرفة الكشف وهيا تعدل في ملابسها
لمحت بي الصدفه شخص تعرفه!
وتعرفه كويس
قربت من الممر والحيط كانت تتخبى بيه
ولما شافت اكتر زادت تأكدت انه عزام ….واقف في الممر ويتكلم بتالفون

طلعت التالفون من جيبها واتصلت
ايات:تسرع في خطواتها …..ها شنو!
فاطمه:ترا قولي من قدامي!
ايات:منو؟وين انتي اصلا !!….مخليتيني مع البنات دورت عليك م….
فاطمه:غير اسكتي توا اسمعيني
لقيت عزام واقف في المصحه قدام غرفه مفهمتش في شنو يستنى
ايات:وقفت …عزام!
فاطمه:اي خاش طالع ع الغرفه وتوا واقف ع الباب بزبط
ايات:سرحت شويه بعدين فاقت…..انتي شنو اديري في المصحه؟

روايات اروي طاهر المسلاتي

21 Jan, 09:47


صوت متوتر ومعبي خوف
مياسين بنتي دبري كيف تطلعي وتهربي من غادي
بري لي العم جبران تلقيه مستنيك
انا غلطت لما وثقت فيهم مياسين اطلللللعي بنتي من غادي ردي بالك ترضي بي عيشة الذل يلي رح تعيشيها عندهم
مياسين:نزلت التالفون من وذنها بهدوء وسكرت الخط
عيونها تعبو دموع لكن مسكتها
شافت لي سرعة السياره في العداد
يدها تسللت لي بطمة السياره فتحتها
رجعت شافت العداد وشافت الطريق والسيارات
وكانت طريق الشط …
سكرت عيونها لحضات وفتحت الباب ولوحت روحها ….يتبع

روايات اروي طاهر المسلاتي

21 Jan, 09:47


مشافش في نزاكتها وترتيبها
مريم :طلعت من المطبخ وهيا لابسه روب شتوي فرو على اللون العنابي❤️
قايمه شعرها ومدايره تنت نفس لون الروب
قابلاته بي ابتسامه ….صباح الخيرات ☺️❤️
شن رايك ؟فطور في اول يوم شغل ليك بعد زواجنا
صدام؛رغم اعجابه واندهاشه بكل شي قدامه
جاوبها بكل برود….كويس
صبيلي قهوة انا منحبش نفطر الصبح
مريم:رغم خيبة املها لكن استمرت وهيا مبتسمه❤️
مريم:غير جرب افطر اليوم شوف درتلك شكشوكه تجنن طعمتها
صدام:يلبس في كندرته….مخاطريش صبي القهوا عطلت
مريم:ضهرت على وجها ملامح كسرة الخاطر لكن استمرت….
باهي ذوق السحلب كويس ودافي في ها الصقع ومش م….
صدام؛قاطعها بصوت عصبي ……قتلك منبي شي انتي باش تفهمي؟؟؟
مصره تعصبيني على صباحات ربي بري حتى القهوة معش نبيها ….وطلع وقربع الباب بقوة قوته

مريم:كانت مصدومه منه ومن فعله !
كانت متوقعها ان بعد الليله الرومنسيه يلي قضوها امس ممكن يتغيرو هلبا حاجات
كانت تتخيل ان الاهتمام بتفاصيله قادر يخلق حب وتفاهم
او على الاقل احترام منه!
لكن كل الحاجات هاذي كانت وهم في وهم

_________

اكتر شي حلو في الدنيا التميز❤️
وحلو لما يكونو الناس مش متشابهين وكل واحد عايش ويتصرف بطريقه مختلفه
والاختلاف يلي بين بتول ومريم رح يعلمنا هلباااا حاجات❤️

سلطان:فتح عيونه بتعب ….بتووول بتووول نوضي ديري حاجه ناكلها قبل ما نمشي الخدمه
بتول:وعيونها مسكرات….مادرت لي عمري بنديرلك انت وخر عليا صبح يافتاخ
سلطان:وهوا مكسل في السرير والنوم بيغلبه …..نوضي اقسم بالله نركك طريحه على الصبح نخلي الجيران كلهم يسمعو صياحك
بتول:غطت راسها والنوم قاتلها…..نعرف ولد امك ديرها كان مخليتكش تندم انك رجعت للخدمه اصلا
سلطان:ناض قعمز على السرير وهوا يحاول يصحصح…ضربها بي المخده وناض للحمام
بتول:من تحت الغطا ….ان شاء الله يلزوك

سلطان:خش للحمام مش قادر يوقف ولا حاب يدير شي في الصقع هاذا
وطلع منه صاحي منعنش ومعبي نشاط
لكن يلي استغرب فيه ان بتول مكانتش في سريرها !
لبس حوايجه وشطب وطلع

ارتسمت على وجها ابتسامه وقال في خاطره
سلطان:والله وعرفت نروضها ….زي الكلبه ناضت اديرلي في فطور
بتول:طلعت من المطبخ ….سلطان
سلطان:خدي نفس وفرد ضهره…شني واتي الفطور؟!
بتول:اسمعني لقيت البنت باعتتلي رساله الزفت بتجيني وانا مريتهاش امس بنعطيك قائمه لازم تجيبهالي باش نجهز ضيافتها
سلطان:اما بنت شن تحكي انتي ؟!
بتول:تحكي بتوتر وتكتب في الفون …..افففف صاحبتي صاحبتي
بعتلك في الواتس
اطلع بسرعه خلي نبدا ترتيب الحوش لازم انفضه قبل ما يجي وقت الضهر ياربي
سلطان:اسمعيني كويس هاذا ميمشيش م…….
بتول:دفاته….هي اطلع توا بسرعه بسرعه لما تجيب الحاجات كلمني
وسكرت الباب

سلطان:قعد واقف لمدة15دقيقه يحاول يستوعب يلي صار!
كيف قدرت تضحك عليه هكي واطلعه من الحوش بدون ما تسمع كلامه وادير فطور؟!
والسؤال الاهم كيف هوا طاوعها ومدارش اي ردة فعل عنيفه اتجاها؟!

كان واقف وحاس ان شكله عبيييييط!!!😂😂

_________

مياسين:واقفه على صراف آلي وهيا داهشه ونفسها رح ينقطع…
كتبت رقم بطاقتها السري وخدت فلوسها
عدتهم وطلعت تالفونها تتصل
وزي العاده الرقم مقفل !…
غيرت اتصلت برقم تاني
استنت لحضات وجاوبت بلهفة ….ايوا نصر
واول ما تلفتت …شافت عزام واقف ومستند على عمرد الكهرباء يستنى فيها
مياسين:نزلت التالفون من على وذنها بهدوء

عزام:كملتي،؟
مياسين:اخفت مل توترها وخوفها…اي
عزام:اشر براسه…تحركي خلي نمشو
مياسين:مش ماشيه
ولو قربت مني رح نعيط ونلم عليك الناس ونقول مخطوفه
عزام:هي نجربو!!
مياسين:شافتله وهيا مش فاهمه
عزام:مسكها من يدها وجرها لي السياره
مياسين:شافت الشاب فايت قدامها بدت تصرخ وتنادي وتقوله ساعدني بيخطفني
نصدمت ونقطع صوتها لما شافت الشاب يقول لي عزام
((ربي يعاونك عزام ))

قعمزت في السياره وهيا مش فاهمه ولا شي !!!
المكان يلي فيه شنو؟
وعزام من يكون؟!!!
وكيف رح تتصرف

عزام:ركب السياره وطلع بيها….
مياسين:بدون ما تحط عينها في عينه….رجعني الحوش
عزام:هاذا يلي بيصير
محاضرتك وقتها تم
مياسين:ضحكت بهزوه….هه وحافض حتى موعد محاضراتي
قداشك فاضي
عزام:حطي في بالك كويس ان العار يلي جي من جيهة امك مستحيل نخليه يتكرر ويجي جيهتك
مياسين:عصبت اول نا سمعت سيرة امها وبدت ….
فمك تغسله بي الزهر قبل ما تجيب سيرة امي ع لسانك
قامت صبعها …..رد بااااااالك تفكر حتى التفكير ان تجيب سيرتها
ماما كان لقت تريس في حوش بوها راهو توا مش في محبوسه
عزام:يحاول يكون هاذي…..ضمي فمك لانك بديتي تغلطي في الدوا
مياسين:اي بنغلط
معش تجيب سيرتها لان وربي ماني ساكته
عزام:ضحك ع جنب ….لو مكانك راهو عشت ساكته عمري كله من عار اماليك
مياسين:بترد وقاطعها صوت تالفونها يلي شرين
فتحت الخط وهيا تسمع ….

روايات اروي طاهر المسلاتي

21 Jan, 09:47


الناس بيلومو علينا حني وبيضحكو علينا حني
عزام:منزل راسه للارض ويسمع
رجب:والفلوس يلي متاكلهاش النار بياخدها حد غريب ويتمتع بيها
وانا مستحيل نسمح بي الشي هاذا
عزام:قاطع جده وهوا يقول ….يعني توا شنو مفروض ندير؟
رجب:خوتك الزوز هنيت على جوازهم الحمد الله
ولانك انت فاضي ونعتمد عليك
كلم ولد عمك ضرار وردوبالكم منها البنت هاذي
راسها كاسح وصاااعبه والبيئه يلي تربت فيها قذره
نبيك انت وولد عمك اديرو بالكم كويس وتوقفولها في كل كبيره وصغيره ولو دارت الغلط ربوها مترحموهاش
بنت عمتكم تضربوها حتى الضرب
عزام:رتب شعره للخلف وهوا فاهم كويس جده شن يحكي …
بنت في اول عمرها
جميله رغم ان جمالها غريب❤️
ملامحها شريره رغم صغر سنها لكن جميله🫶🏻
فلوسها وثروتها تتخطى النص مليون دينار وكله بي اسمها من وفات بوها
وبدون لا اب ولا عمام ولا حد يسأل فيها غير امها يلي محبوسه بين 4حيطان

بعد كلام جده فهم كويس انه عنده جميع الصلاحيات انه يتحكم في حياتها
حتى لو اضطر انه يضربها

قاطعت هدرزتهم حناه يلي خشت هيا وابتسامتها من الودن للودن
الابتسامه الفتاكه هاذي ميشوف فيها حد غير ولادها واحفادها الشباب
الشباااااب بس….

_________

زكيه:من كثر قوة نبضات قلبها مكانتش سامعه شي تاني
الخوف مالي جسمها
في الوقت هاذا حتى لو ناموسه تقدر ترعبها
خشت لغرفة عزوزتها ربيعه وهيا تمشي على راس صوابعها

نزلت تحت السرير وطلعت شنطه جلد لونها بني
من كثر ما كانت قديمه لين مقشره
كتبت الرقم السري يلي شافاته مره وحفضاته
ونفتحت الشنطه وبان عليها قطع الذهب يلي تلمع لمع
مديت يدها وخدت زوز حدايد وخاتم
دستهم في صدرها وهيا ترعش وسكرت الشنطه وردتها في مكانها
حاولت ترجع كل شي نفس ما كان وطلعت بشويه بشويه

________

ضرار:طلع من باب الحوش الداخلي وهوا يلمع في السبيدرو
لابس سروال جينز وجاكيت جلد اسود مسكر وشعره يلمع من الكريمه
شاف مياسين مقعمزه على الدرج وكأنها تراجي في حد

ضرار:صباح الخير
مياسين:شافتله وغيرت اتجاه عيونها…..صباح النور
ضرار:وهوا مبتسم….شنو جو النومه مع اختي ساره بالله؟
عارفها نفاخه تحمليها
مياسين:شافتله من فوق لعند لوطه وقلبت عيونها
ضرار:اختفت الضحكه يلي على وجها….اممم
اءءء يعني
حبيت بس نصبح عليك ونعتذر على الموقف يلي صار بيني وبين ساره قدامك
ساره اختي تمر بي فتره صاعبه وانتي عارفه
الخوت يوقفو مع بعض وهكي
مياسين:سارحه….تمام
ضرار:سكت شويه…..شني وين طالعه؟
مياسين:تنهدت…للقرايه
ضرار:اووه….حلو مكنتش نسحابك تقري الحق نسحابك محبوسه😂
مياسين:شافتله بتقزز….واضح ان رزن الدم وراثه عندكم وناضت
ضرار:لحقها….خلاص وربي كنت نبصر
شن تقري!
مياسين:قانون …..وبالله ياسر كلام منحبش نحكي هلبا الصبح
ضرار:ضحك…..به ربي يعاونك يا بنت العمه شنو جايك سواق ولا نوصلك.؟
مياسين:بدون نفس….اي حد مش فارقه
ضرار:خلاص اماله هي ت……
عزام:قاطعهم….صباح الخير
خش يبيك جدي في موضوع ….واتجه لي السياره
ضرار:كنت نبي ن…..
عزام:شوف جدك الموضوع ضروري ….وانتي اركبي وقت عليا
مياسين:قلبت عيونها وهيا متنرفزه…لكن مردتش بحرف
سكتت وركبت
ضرار:يشوفلهم بصوت واطي….بتلف عليها هيا وفلوسها قبلي ياعزام !
والله ما صايره

طلعت سيارة عزام مخليه ضرار وافكاره وراها❤️

______

مياسين:مقعمزه وحاطه شنطتها في حجرها وماسكه تالفونها بيدها وسارحهفي الطريق

عزام:علاش طالعه بي شنطة الكتاف؟
مياسين:قامت حاجبها بي استغراب….عفوا!
عزام:اول يوم كليه
يعني مفروض متستحقيش شنطه كبيره هكي
مياسين:هه….شن دخل اهلك انت!
عزام:يسوق مردش عليها …..
مياسين:كل شويه تشوف لتالفونها تتأكد لو في مكالمه من امها او لا
عزام:درس السياره ونزل
مياسين:راقباته بي عيونها لين خش للقهوه وعطاها بضهر

حطت يدها على الباب فتحاته بدون ما تتحرك وعيونها في باب القهوا
عزام:طلع قدام الباب يحكي تالفون ويشبحلها ومياسين ولا حركه
عزام:رجع للقوه وعطاها بضهر
مياسين:في اللحضه هاذي نزلت من السياره بسرعه لبست شنطتها على كتافها وشدتها جررري وجري وجري بدون وعي على نفسها بي شي
مكانتش تفكر في شي غير انها تهرب وبس

______

الساعه10:30
رضت الشمس انها تطلع وتنور السماء بنورها❤️
لكن مره مره تختفي بين الغيوم كأنها تبينا نحسو بي قيمتها🫶🏻

صدام:طلع من الحمام ومريم مكانتش موجوده على السرير
لبس حوايج الخدمه ومشط شعراته وبخ عطره🌸
وطلع من الغرفه
تفاجأ بي سفرة فطور تحل العين المغمضه
سفرة في حوش اهله مشافش زيها

روايات اروي طاهر المسلاتي

21 Jan, 09:47


#مجرد_كارثه 7

في هلبا حاجات منقدروش نتحكمو فيها!
زي القدر والزمن واللسان…
احيانا منقدروش نتحكمو لي لساناتنا ونقولو في حاجات تجرح
واحيانا نقولو في حاجات صعب الحد يتقبلها
واحيانا يزلق لسانا وبلغلط نقولو في الحق

اي الحق
لان في هلبااااا حقائق في حياتنا صعب انها تنقال ومفروض اصلاً متنقالش..

عم الهدوء بعد ما قالت كلمتها
ساره :حطت يدها على فمها وهيا مصدومه شن قالت !
ومياسين تشوفلها بصدمه …
ساره:خذت نفس عميق وتراجعت خطوات للخلف …اسمعي
انسي يلي حكيته انا اعصابي متوتره الفتره هاذي وبديت نقول في حاجات غبيه
المهم انصحتك وخلاص
مياسين:انتي شنو يلي ت…….
ساره؛بالله عليك خلاص ….معش عندي شي نقوله انا
تصبحي ع خير
ورقدت في سريرها وغمت نفسها بي البطانيه
مياسين :قضت ليلتها كلللللها وهيا تتصل بأمها ومفيش اي رد ولا عرفت توصل فيها
لمت نفسها وقربت كرسي الزيانه لعند الشباك وقعمزت تتفرج على المطر وتفكر

______

ايات:باعدت التالفون من على وذنها ….ممكن تسكري فمك شويه وتخليني نفهم من الولد
فاطمه:سكتت وحطت راسها على المخده وسرحت شويه
ايات:تحكي ع الهاتف …
قتلك منعرفش
خدت نفس عمييق،،…مش موضوعي هدى
خلاص توفت وربي يرحمها مهما كان السبب سواء يلي درناه او سبب تاني انا موضوعي توا في ساره
مفهمتش كيف كلامها وشن تقصد بي انها في كانت في غرفة هدى هذيك الليله
انا معش فاهمه شي اقسم بالله لو نرتاح من نقان فاطمه بسس
سكتت شويه تسمع في رد الولد ليها ….
اي اي تمام امالا هي كان صار شي جديد تو نكلمك
تمام تصبح على خير

ايات:تنهدت وشافت لي اختها….شنو كنتي تحكي !
فاطمه:انا بنمشي للمعهد بكرا
نبي نداوم وننسي كل شي خلاص ياسر نص السيمستر ضاع عليا
ايات:ردت عليها بفرح….وربي احسن قرار تاخديه اي هكي نبيك
انا قايمه 200جني على غير طريق شن رايك نطلعو نتغدو بكرا؟
فاطمه:جاوبت عليها بنبرة راضيه❤️…خلاص تم
ايات:ناضت من سريرها تلم في شعرها وواقفه قدام الروشن
جت عينها على عزام يحط في الماكله للكلب(حشاكم)

ابتسمت وهيا سرحانه …فاطمه
فاطمه:عيونها في تالفونها…..نعم
ايات:وهيا تتفرج على عزام وراسها مسنود على الروشن وعيونها يلمعو….حسب رايك عزام ياخدني بعد ما توفت هدى!
انا اكبر وحده في بنات العيله توا 🥹
فاطمه؛تتصفح ع الفيس
قالت وهيا تضحك ببصاره….توا جايتك مياسين بنت عمتك ولا نسيتيها !
ايات:تحولت ملامحها وهيا تشوف لي عزام
من عيون لامعه بي الحب❤️
لي عيون معبيه خوف وبداية كره🔥

عزام :قام عيونه شاف زوز رواشن يفصلهم طابق يس
مياسين:يلي كانت سارحه في القمر وتفكر
وايات تشوفله بكل حب وابتسمت اول ما قام راسه
عزام:شافلهم الاثنين كيف كل وحده كانت في عالم

الاولى عندها الف خطوه وعندها هلباااااا طموح وحاجات توصلها واولها انها تتخلص منه

اما ثانيه كان عندها هلبا حاجات ناويه اديرهم واولها انها تتحصل عليها ويكون ليها🫶🏻

________

ثاني يوم🌧❤️
الساعه 8:12والشمس رافضه إنها تطلع
والغيوم محتله السماء كأنها تبشر بي مطر وروائح ارض تعطر بيها الدنيا 🌸

مياسين:طلعت من غرفت ساره وسكرت الباب
كانت لابسه سروال جينز ازرق
وفانيليا صوف بيضاء ناعمه
وفوقها بالطو طوويل لونه قهوي داكن وبوتيل نفس لون الجاكيت

نزلت وهيا لابسه الطرحه الشتويه البسيطه وحاطه على كتافها وشاح شيفون ابيض

زكيه:ياصباح الانوار والله ….درتلك فطير على كيف كيفك
واهو نراجي في باقي سلفاتي ينوضو
لكن بايرات يبو لضهر
ربيعه:قامت حاجبها….شن النشاط يلي نايض عليك هاذا!
بسم الله الساعه قاعده 8صبح يافتاح
زكيه:مفيش احلى من النوضه بكري يا عزوزتي
هي تفضلي تفضلي عمي درتله فطوره لقيته قاعد يقرا في القرآن من لما ناض للفجر
ربيعه:ردت عليها بدون نفس وبتعابير وجه توضح انها مش طايقه زكيه ولا عاجبها شي اصلاً…..ترا حطيلي الفطور جنب شيبانيه
انا مش متعوده نفطر الا معاه ولا مع عزام وضرار
زكيه:في خاطرها تقول …..لانك عزوزه خايبه وجاهله
انتي مراءه وتكرهي يلي من جنسك تحبي كان راجلك واولادك واحفادك الشباب بس
ربيعه:نكلم فيككك
زكيه:رجعت لي وعيها….هههه حاضر ياعمتي حاضر
ربيعه:شافتلها بنضرة شر وطلعت للمربوعه
زكيه:تنهدت وخدت نفس…..هاذا كله لاني مجبتلكش حفيد ولد؟!…..يالله معليشي يهوون يهون

رجب:يحكي بملامح جاده وصوت واطي …..موافقتي كانت مش على خاطر الفلوس بس
مهما يصير في هاذي الدنيا ومهما بنتي دارت …تقعد ميسم حفيدتي
عزام:مياسين ياجدي اسمها
رجب:زي بعضه زي بعضه
غضوا بعد غضوا تطلع تأجر شقه ولا تمشي لي حد تاني تعيش معاه وتطلع الدوا

روايات اروي طاهر المسلاتي

21 Jan, 09:47


مياسين:صرخت وعيطت وباعدتهم وحاولت انهم يخلوها تفوت لكن بدون فايده
انتهى بيها الوضع طايحه على غدير المطر وعزام يشوفلها من روشن غرفته
شافلها بنضرات غريبه….كأنه يقلها ان شاء الله تكون الرساله وصلت!
واختفى من الروشن
اما مياسين ناضت وتلملم في نفسها وكانت مبلوله مع بعضها وصقع الليل يخبط فيها🌧
خشت للحوش وهيا حاسه نفسها طلعت من سجن كانت فيه اميره👌
وخشت لي سجن تاني بطعنه وغدره ورح تقعد فيه مُهانه عمرها كله🤌🏻

رفيده:بملامح اندهاش…..معقوله عمي يخلي عزام يتصرف معاها😨
بدريه:بضحكه انتصار…..صدق من قال العيله يلي ماعندها صايع
حقها ضايع 🔥

______

مريم:طلعت من الدوش وهيا حاسه بي انجاز كبير في علاقتها هيا وصدام❤️
طلعت تجفف في شعرها ومجهزه هلبا كلام حلو تقوله لي راجلها
راجلها يلي بدت تحبه وتكبد عليه رغم انه مش عاطيها اي وجه
ومقربهاش الا بعد4اسابيع من عرسهم ……

صابتها شوووية خيبة امل لما شفاته رقد!
كأنه دار معاها شي مفروض وواجب انه يصير وخلاص تم الموضوع
ومريم مكانش حابه الشي هاذا ابداً❤️
كانت حساسه وتحب كل شي يصير بي الحب لكن للاسف مكانش حضها مساعدها…

_______

بتول:مقعمزه في سريرها وسلطان غارق في النوم جنبها
كانت تشوفله بخوف
حطت يدها على يده وبدت تنوض فيه…..سلطان
سلطاااان نوض
سلطان:فتح عيونه ويتكسل …شني في!
بتول:تنفست بعمق وارتياح….كنت نطمن عايش ولا لا
سلطان:ضحك وهوا يحاول يفتح عيونه
بتول:عطاته بي الضهر ورقدت

سلطان:قرب منها خطواته ….وكيف بيحضنها من الخلف
اذكر وعده لي خوه!
اذكر كلامه وتفاصيل زواجهم وليلة عرسهم
رجع مسافه بعيده وعطاها بي الضهر

الاثنين يمثلو انهم راقدين
لكن كل واحد في عالم بروحه

_________

مياسين:مقعمزه ع الكرسي وتهز في رجلها
ماسكه تالفونها وحدفاته اول ما قال ….الرقم المطلوب
مقفل
مسكت راسها بتوتر وهيا مش فاهمه كيف تتصرف!
كان كل شي مرتب ومتحكمه فيه لين طلع عزام !
حست بروحها مخدوعه !
لكن هل ماضي امها يتكرر معاها؟!
ولا رح تكون ذكيه اكتر من امها بألف مره!؟
كل ها الافكار قاطعها صوت ساره وهيا تقول ….

ساره:منعرفش شنو صاير ولا شن قصتك
بس نصيحه مني ….حاولي مترفضيش ولا طلب لي عزام
حاولي تسمعي كلامه في اي شي باش تعيشي مرتاحه هنايا
مياسين:ليش؟
من يكون هوا؟؟؟؟
مش جدك الكل في الكل ع اساس ومفيش حد يرفضله طلب!
ساره:ضحكت بهزوه ….اي جدي!
تسمعي بي صايع العيله يلي ميسمعوش في كلامه تقديراً ليه لا
يسمعو فيه من خوفهم
مياسين:هه….وعلاش يعني بيخافو من عيل زي هاذا
ساره:تعصبت…..انا نصحتك وانتي حره
مياسين:لا كملي كلااااامك علاش بيهافو من واحد حقير زي هكي
ساره:متحميش عليه هكي لان وربي قادر يخفيك من على وجه الارض زي مصار لي هدى

عم الهدوء بعد ما قالت كلمتها
ساره :حطت يدها على فمها وهيا مصدومه شن قالت !
ومياسين تشوفلها بصدمه ….يتبع

روايات اروي طاهر المسلاتي

21 Jan, 09:47


بتول:شني الحركات هيا عادي نفهم !
سلطان:والله هاذا يلي عندي عجبك باهي معجبكش الباب قدامك
بتول:سكتت وعضت شاربها…..تمام
عطاته بضهر وكملت ترتيب المطبخ
سلطان:ابتسم بنصر عليها وهوا يحاول يخفي ابتسامته….ترا وتيلي الحمام بنخش ندوش
بتول:خش تلقى الشامبو قدامك والميه تو تجيك من الشيشمه
ياسرك بلا جو اتراك
نوتيلك الحمام صار
سلطان:خشلها للمطبخ …..تحركي قدامي
سخنيلي الميه وعبيلي البانيو ووتيلي حوايجي
بتول:لا🙂
سلطان:حره بكفيك لو تبي ترعشي اماليك في ها الليل
مديريش يلي قتلك عليه
بتول:خدت نفس عميق وهيا بتتفجر…..الله ياخدك من كل قلبي
ومشت من قدامه متجها للحمام
سلطان:ضحك من شكلها المعصب كأنه مستمتع بي فوزه عليها في كل مره

بتول:ماشيه تخبط بغللل للحمام سمعت صوت وراها
صوت سلطان لكن المره هاذي بطريقه مختلفه!
تلفتت وشافت سلطان يتخبط يمين ويسار
كأنه دايخ ويتوجع من شي مش معروف!
لين طاح على الارض مهدود حيله!

______

صدام:سكر باب الحوش خش لي الصاله
كانت مريم مقعمزه على الكنبه وعيونها في التلفزيون
مريم:نديرلك شي تاكله؟
صدام:مخاطريش
وقعمز جنبها على الصالون ❤️
ناضت مريم دقايق للمطبخ
ورجعت بي سفره فيها شاهي خفيف وكيكة برتقال

مريم:صبت كوب شاهي ومدتها….هي تفضل
صدام:خداها بدون مايشكرها شرب الشاهي وكل الكيكه وهوا مقعمز في نفس المكان
الهدوء عم المكان

صدام:مريم
مريم:قلبها طاح❤️….كانت اول مره ينادي اسمها
بدون ما تحس من فرحتها جاوباته ….عيوونها
صدام:بملامح جامده وقاسيه مفيهاش اي نوع من الغزل ….اسبقيني على دار النوم
مريم:جاوباته بكل برائه وغباء…..تبيني نوتيلك حوايجك!
صدام….وتيلي روحك شويه وجايك
ياسر قريب نسكرو 4اسابيع جواز وانتي قاعده بنت
مريم:وجها احمممممر لما فهمت وناضت والخجل معبي عيونها
لكن في نفس الوقت حست ان صدام بدي متغير
ناداها بي اسمها وطلب منها بأسلوب (على اساس)

________

بتول:قربت منه وهيا تبكي وتخبط…..لا ياربببببي مدعيتهاش من قلبي الدعوه لااا😭😭😭
ناضت وقعدت تلود في مكانها وهيا ترعش من الخوف والتوتر ومش عارفه شنو ادير؟
خدت اميه ونزلت عليه تحاول تصحيه بشويه وتنادي بي اسمه وجابت كل العطور يلي عندها لين بدي يحس على الدنيا
سلطان:فتح عيونه ببطئ…شش شن صار
بتول:حضانته بقوه…..الحمد الله ياربي الحمد الله مصار شي ❤️
سلطان:حني متعاركين متحضنينيش ….
بتول:ضحكت…. وضرباته على صدره….خوفتي عليك يادراه
سلطان:تأمل في عيونها شويه وهوا مش فاهم شنو قاعد يصيرله!
متفقش هكي هوا وخوه ليلة عرسهم
المفروض ان كلمة منه ببصاره متشوفهاش
ويعاملها بأقسى شي عنده من ضرب واهانات
لكن مصارش يلي اتفقو عليه!

______

رجب:تمام ياولدي الموضوع هادا دير رايك فيه معش تغيب عليا راهو الدنيا خشت بعضها
عزام:والم…..
مياسين:غرفة مرتك ليش مفيش حد بدي يفضي فيها؟!
عزام:شافلها من فوق لعند لوطه ….مني هيا!
رجب:وقف وهوا ساند يديه الاثنين على عصاته ….
شافلهم الزوز بعدين شاف لي عزام والثقه في عيونه….هاذي وحده من المشاكل يلي بتحلها وتعدلها امورها
عزام:تم
رجب:طلع من جنبهم والثقه مالياته ان عزام الوحيد يلي يقدر يتصرف معاها

مياسين:ضحكة بهزوه….والله!
جديات تحكي انت وياه
عزام:شافلها ونضراته كانت حاره!…..تكلم بصوته يلي فيه بحه غريبه…..ردي بالك
ردي بالك مزال نسمع تحكي بطريقه هيا معاه
ولا مع مرته يلي هيا حناك
مياسين:ابتسمت بثقه….لا والله!
متنساش بابا بيني وبين جدك اتفاق
ولو مخديتش كل شي نبيه في الحوش هاذا بكل بساطه نطلع ونخليه ومعش نبيه الاتفاق يلي تفاهمنا عليه
قامت صبعها ….ومفيش حد خاسر غيركم
عزام:شايف يمين ويسار بهدوء ومسك صبعها يلي قماته عليه ونزله…..وريني كيف بتطلعي منه الحوش يلي خشيتيله برجليك
ومن اليوم
انا يلي مسؤل عليك هنايا
مياسين:عقدت حواجبها وكل الثقه يلي كانت في عيونها راحت….شن تقصد؟
شن قصدك بي وريني كيف بتطلعي منه على شنو تحكي انت!
عزام؛ابتسم على جنب…..جربي تفهمي
ومتنسيش بكرا تكوني جاهزه على الساعه8ونص لان السيمستر متعك خريفي وبكرا اول يوم محاضرات
مياسين:نعم؟
عزام:يحكي وعيونه مش فيها …..اعرفي شن تلبسي
وموضوع نصر يلي سمعته قبل وطلع اليوم جهزي نفسك باش تحكي فيه بكرا
وسيبها ومشي

وقفت مياسين دقايق وهيا مش فاهمه!
كيف جدها تكلم كأنه عنده وجه تاني كل الدلال يلي حصلاته قبل لما طلع عزام فجآه راح!
وكيف يعني عزام مسؤل عليها من اليوم!
كيف معش تقدر تطلع من الحوش!!

ركبت بسرعه لي غرفة ساره فتحت الدولاب وخدت شنطتها يلي قاعده مطلعتش حوايجها منها ونزلت بسرعه وهيا قاعده شاكه في كلامه!
فاتت من قدام رفيده وبدريه

طلعت من باب الحوش الاول
لكن لما وصلت في باب الحوش الخارجي بكل بساطه
ردوها العمال ومخلوهاش تطلع
العمال يلي مكانوش موجودين لين وصلت للحوش

روايات اروي طاهر المسلاتي

21 Jan, 09:47


#مجرد_كارثه 6

كل توقعاتكم في ها الروايه رح تكون مش صح❤️
البدايه والنهايه والقصص وكيف تكمل!
زي حياتكم بزبط كل واحد يتوقع من الدنيا شي ويصير شي عكسه تماماً
كل شي يصير هوا مجرد كارثه وبس❤️

______

مريم:واقفه هيا وبتول يلبسو في عباياتهم في الممر قدام المرايا الصغيره يلي كانت معلقه على الحيط

مريم:بس انا منبيش هكي يا بتول !
منبيش نقعد معاه في حرب ونقعد ندير في مشاكل معاه زي الصغار ونعانده
نبي نعيش معاه مرتاحه بس!
نبيه يحبني ونحبه نجيبو صغار ونديرو عيله جميله❤️
نبي نفهم السبب يلي يعامل فيا بيه هكي ونصلحه!
بتول:تسكر في بطم عبايتها وهيا تضحك….وربي ضحكتيني يامريم اسفه😂😂😂
خدت نفس وحطت وشاحها على راسها…..بالك تسحابي روحك في روايه؟
ولا مسلسل رومانسي تبدا القصه بي البطل ميحبش البطله وفجآه يموت فيها ويعيشو حياة سعيده
فيقي على نفسك بنتي راهو هاذا كله وهم
مريم:بملامح كلها زعل💔….هكي تقولي!
بتول:لبست شنطتها…..اي هكي نقول وهيا كان بتروحي سلم بنتي
معش اطيحي روحك ليه ومعش تقيميه من ارضه تشوفيه كيف يجيك بروحه
مريم:شافت لي نفسها في المرايا بي استسلام وخدت تالفونها وطلعت ورا بتول

بتووووول….
نادتها ساره بصوت عالي شويه وهيا لاحقتها لعند الباب
بتول:تلفتت…نعم؟
ساره؛تساوي في الوشاح يلي لبساته بسرعه ….نسيتي تالفونك واصلا يشرين
بتول :صحيتي❤️

نصر:طلع من المربوعه بعد ما طلعو عمامه يلي اول مره يتلاقه معاهم
والواضح ان اليوم هاذا بدات تلاقى مع صاحب العيون يلي خلاه يسرح فيها لمده طووويله بدون ما يحس على نفسه❤️
الزعل والخوف يلي كان في عيونها لامس قلبه وملامحها خدت عقله من اول نضره

قاطع اللحضه الحلوه هاذي صوت سلطان وهوا يعيط عليهم
سلطان:تحركي انتي وياها من هنايا
وانتي خشي داخل ياساره الرجاله بيطلعو
نصر:تبعها بعيونه لين اختفت
وقلبه تعلق فيها بدون ما يعرف حتى اسمها!
سلم على جده وكل الحاضرين …وسحب نفسه بكل هدوء وطلع
لكن خشته للحوش ابدا مكانتش زي طلعته🫶🏻
خش بقلب بارد وطلع بقلب معبي مشاعر حلوه

صدام:كنا ناقصين حني!
سلطان:يدلك في راسه بتعب ….الباين هكي انه شابع الولد واموره طيبه هكي نحس
صدام:معش تحس وراس امك بنتفجر انا كل مره طالعلي فرخ جديد في ها العيله ال&@&@
تقول اتراك مره بنت جايتني من قعر الحبوس وتوا ذكر
مش عارف قرعة امه من وين
سلطان:خدي شهيق عميييق وشاف لي خوهم الثالث
وانت تكلم قول اي شي
عزام:لوح الدخان وعفس عليه ….انا اخطوني لان يوم بنتكلم في ها العيله بنقربعها كلها على بعضها
صدام:هاذا خليه في حاله وراس امك تربح مش ناقصين
عزام:شاف لي سلطان….اسمع كلام خوك

______

مياسين:خشت لغرفة ساره وعيونها في التالفون…
ساره:واقفه على الروشن وتبكي بعبرتها
مياسين:نزلت التالفون….هييي؟؟؟
ساره:تلفتت وهيا تمسح في دموعها …ااءء اها؟!
تبي شي ؟
مياسين:عقدت حواجبها …انتي خيرك!؟
ساره:شي مضايقه شويه
مياسين:اممم به لاباس عليك…
ساره:تبي شي نعطيك ؟
مياسين:تشوفلها بشك…سلامتك

اتجهت مياسين للباب واول ما وصلت تلفتت
مياسين:انتي كنتي صاحبتها هدى ؟!
ساره:تلكمست….للا نقصد اي
يعني يعني مش هلبا
مياسين:قامت حاجبها….كيف يعني مش هلبا هاذي!
ساره:يعني ان ….عادي مش نعرف في خصوصياتها
وهكي
نهدرز عليها عادي …
مياسين:سكرت الباب واتكت عليه …..شن صار هديك الليله؟!
ساره:تساوي في سريرها وادير في روحها لاهيه…..اي ليله تحكي !؟
مياسين:الليله يلي ماتت فيها هدى؟
يوم بيانها !
ساره:قربت على مياسين……مندكرش انا مكنتش موجوده
مياسين:وين كنتي؟
ساره:كنت مع ضرار خوي
ولو سمحتي حولي من قدامي بننزل لي ماما
مياسين:هدى في اخر ايامها منو كانت تخالط!
ساره:منعرفش وبعدي بالله عليك
مياسين:شن كنتي اديري مع ضرار خوك في الليل!؟
ساره؛خلااااااص مياسين وراسك نحي من قدامي
مياسين:بعدت من على الباب وهيا تبتسم بشر ..😈

🔥أروىى الطـــــــــــاهرالمــــــــســـــــــلاتـــــي🔥
🔥روايــــــات بنوتــــــــة الشيــــــــخ400الف عضو🔥

سلطان:فتح باب الحوش وشم ريحه غريبه ردة فيه الروح🌸
خش للحوش وسكر الباب يسمع في بتول تحكي ع التالفون
قرب اكتر وشافها تحوس في المطبخ❤️
لابسه فستان قصير قطني لونه وردي فيه وردات صفر 🌸
وقايمه شعرها بطريقه عشوائية

بتول:وربي حتى انا استاحشتك ياقلبي لكن شوفة عينك معنديش وقت لي شي
نقام منها التالفون في لحضة غفله
سلطان:حط التالفون على ودنه وهوا يسمع في صوت بنت
بتول :خطفت منه التالفون …..تمام يقونه امالا نحكو بعدين باهي!
اوكي حبيبتي هي ….سكرت الخط وتلفتت لي سلطان

روايات اروي طاهر المسلاتي

21 Jan, 09:46


مريم:شافتله بصدمه من اسلوبه يلي يخليه ديمه يعيط على اتفه سبب بدون مبرر

في مشهد شبيه من فوق ❤️
في السياره:-
سلطان:مدرس على محل غدائية …شنو ناخد من المحل؟
بتول:متكيه على الباب وهيا منكده…..شنو يلي بيسدك يعني؟
عدد يلي في حوش جدك اكتر من ذنوب حناك مفيش شي يسدهم الا مقاعد جهنم
سلطان:مسكها من يدها بقوه….اقسم بالله متبطليش طولة لسانك ياوسخه الاما نقتلك
بتول:تتوجع وقاعده تقاوم….وسخخه صاررر؟؟؟؟
رد بالك مزال تجي وتقرب جيهتي يا سلطان ولا حتى ترقد جنبي
سلطان؛بعد يده من عليها …..مزال مزال يااااما جاييين ايامات معاي تو نربيك فيهم براحتي
بتول:جت بترد عليه لكن لوت راسها جيهت الروشن وسكتت

🔥أروىى الطـــــــــــاهرالمــــــــســـــــــلاتـــــي🔥
🔥روايــــــات بنوتــــــــة الشيــــــــخ400الف عضو🔥

3سفر غدي من احسن ما يكون في الصاله❤️🤌🏻
كسكسي مسقي ريحة ومنضر يشهيييي
سلاطه وفواكه ومشروب وسط الصاله الدافيه 🫶🏻
مكانش فيه اروع من هكي

تلقطو الرجاله على سفره ❤️
وعزام وخوته العرسان ومعاهم ضرار على سفره❤️

ونساوين العيله على سفره يتغدو رالهدرزه والضحك طلع بعد ايام العزي والنكد❤️
لكن في المطبخ كلن في شي تاني…

ايات:قامت حاجبها….انتي شن قصدك؟
ساره:انا مش ناقصاتك انتي واختك اطلعو من راسي …جت بتطلع لكن فاطمه مسكتها وايات سكرت باب المطبخ
ساره؛نفضت يدها بقوه وبدت تتكلم بغللل….بالك تسحابو مفيش حد شافكم شنو درتو قبل ما تموت هدى؟
فاطمه:بدت نضرات الخوف بينها وبين اختها….شن قصدك انتي على شنو تحكي ؟
ساره:يومها كنت في الدار متخبيه من حاجه وشفت كل شي صار وكل شي درتوه
وانا عارفه كويس هدى المسكينه علاش لوحت نفسها هذاك اليوم
فاطمه:نضرات التوتر واضحه في صوتها ….اسمعيني ساره
انتي فاهمه غلط
هدى كان في شي تاني خلاها تنتحر مستحيل نحنا نكونو السبب
ايات:صح كلام فاطمه
كل يلي درناه كانت مزحه لا اكتر هدى كانت في شي مخبياته علينا كلنا ونتحرت بسببه
ساره:هه والله!
من امتى تحبوها انتم باش تبصرو معاها هكي!؟

خذت نفس عميق وتابعت كلامها ….بس نصيحه مني
البصاره متعكم هاذي ردو بالكم تحاولو اديروها مع مياسين
لاني امس شفت منها حجات لما مثلت اني راقده
صدقوني رح تتمنو انكم متعلقوش معاها لو عرفتوها ….وطلعت من المطبخ

فاطمه:شافت لي ايات…..شفتي يلي كنت نحكي عليه !
ايات:اهددددي ….خوافه متقدر ادير شي

_______

نقامو سفر الغدي وبدي الشاهي يرغي ❤️

مريم:وتحكي والفرحه والحشمه ماليتها….والله زي ما حكيتلك امس قرب يدير حاجه لكن راجلك جي ودق الباب
بتول:اي وانتي فرحانه وراضيه زي الدقن
مريم:اختفت ابتسامتها….يعني شنو تبيني ندير؟
بتول؛خليك غاليه عليييييه
زي ما يقولو الشراقه استعملي معاه اسلوب يحقه ومايطقه
مش بكيفه يعاملك وانتي مدللتيه لااااا اجبدي عليه الدراه هوا
مريم:سكتت وهيا تفكر في كلام بتول
بتول:علاش مفيش حد راضي يحكي قصة امها هاذي…واشرت على مياسين بعيونها
مريم:علمي علمك مش عارف
شفتي عزام ؟رجع امس اخيرا
بتول:اممم شفته….مقنينته يا وخيتي احلا واحد في خوته
مريم:ابتسمت …..صدامي احلا🥰
بتول:تشوفلها بتقزز….يستاهل يلي دايره فيك يا هبله اقسم بالله
________

مياسين:واقفه تغسل في يديها في المطبخ وخش عزام وراها
تلفتت وشافتله …..اءءء ممم
عزام:قام عاجبه وهوا مش فاهم
مياسين:امس كنت نسحابك حد تاني و….
عزام:فتح شيشة اميه شربها بدون اهتمام
مياسين:اففف….مهم مش بقصدي
عزام:شافلها من فوق لعند لوطه…..مش مذكر وميهمنيش …..وطلع
مياسين:حقارة العيله منتقله حتى لي احفادهم

______

سلطان:وقف قدام عمامه يلي كانو مقعمزين يشربو في الشاهي جنب امهم ….جدي يبيكم في المربوعه
جعفر:ناض وهوا يقول ….ان شاء الله خير
طلع ولحقوه خوته❤️

خشو للمربوعه وخشو وراهم شباب العيله كلهم❤️
سلمو على الضيف يلي كان مقعمز جنب جدهم
شاب كان عمره وسط العشرينات
ملامحه جميله تبارك الرحمن وانيق في لبسه واضح ان مستواه جدا مرموق

سلمو عليه بدون مايعرفوه وقعمزو🌸

رجب:اشر على الشاب يلي كان مقعمز جنبه …تقدرو تعزو في اخته هدى الله يرحمها
شافو لبعض كلهم بصدمه !!!!
وسلطان مقدرش يمسك نفسه من الصدمه…..اخته؟؟؟
من وين اخته!

رجب:عدل جرده وهوا مقعمز وسط ولاده ….بدون تفاصيل
عمكم ابراهيم الله يرحمه هوا ومرته وبنته هدى
كان متزوج قبل ومفيش حد عرف الا انا وهاذا ولده
لما سمع بي وفاة اخته جانا زياره اليوم

حل الهدوء شويه والصدمه كانت واضحه للكل
حب جعفر يغير الاجواء شويه سأل وابتسامته يلي تحاول اخفي صدمته واسعه….شن الاسم الكريم خلي انادوك بيه ونهدرزو

نصر …اسمي نصر …يتبع

روايات اروي طاهر المسلاتي

21 Jan, 09:46


انا متأكده رح يحققو ويعرفو ان نحنا يلي درنا هكي وربي💔
تحكي وبدي جسمها ينتفض اكتر من الرعاش ….بيشدوني
ويحبسوني زي عمتك
ضرار:مسكها من كتافها…اهدددي اهدددي نتكلم انا

مياسين:تشوفلهم الاثنين بنضره حاده…في شي!
ضرار:نزل يديه من على اخته وتلفت …ابتسم
لا مفي شي
ساره قاعده نفسيتها تاعبه من موت هدى جيت قلت نطمن عليها شوي
مياسين:تشوفله بنضرات شك…اختك كانت كويس وبدت حالتها هكي لما شفاتك !
ضرار:شن قصدك انتي؟
مياسين؛تشوف لي ساره وساره تحاول متشوفش لي مياسين في عيونها ….

مياسين:مدت يدها اتجاه الباب…تفضل تقدر تطلع
اختك مش عيله باش تجي تواسيها
تو تعرف بروحها ان كلنا بنموتو وتطلع من الحاله يلي هيا فيها
ابتسمت ابتسامة شر….احتمال حتى انت تموت ومتبكيش عليك وقتها خلاص تكون متعوده وفاهمه الحياة صح
ضرار:شافلها بنضرات هزوه….انتي اخر وحده تحكي ع البنات وشعورهم
لانك انتي بدات وفي المكان يلي عايشه فيه معتقدش تكوني بنت
مياسين:نزلت سريته التب متعها وبي ابتسامه شيطانيه…تحب تتأكد ؟
ضرار:شاف لي اخته بنضره اخيره وطلع وهوا معصب

______

ثاني يوم⛅️⛅️

تغير الطقس زي تغير هلبا ناس علينا بين يوم وليله❤️
طلعت الشمس والجو هدي وبان جمال جنان الحوش❤️
زي القلوب لما ينجبر كسرها ويبان جمالها

باقي شوية الاقارب روحو لي حياشهم وخفت الرجل والزحمة لكن الكناين مجبورين يجو كل يوم لحوش العيله❤️

الدفايه كانت وسط الصاله
وربيعه مقعمزه على العالة ومش عاجبها العجب ولا راضيه على حد🤷🏻‍♀️

الكناين زي العاده حاصلين في الغدي ويقرمو في عزوزتهم من تحت لتحت ويحكو على يلي صار امس

اما رجالتهم كانو زي الاطفال مقعمزين جنب امهم (ربيعه)يشربو في الشاهي ويهدرزو بكل حب ❤️

أجواء عائلة ليبيه هاديه ومعتاده وحلوه
لكن جي يلي كسرها بأسلوبه الغريب🌸

مياسين:نزلت من الدور الثاني لابسه سروال توته قطني لونه اسود وفيه شدة يستيك من تحت
وتوب واسع شوي لونه ابيض وفيه علامة بي الاسود
قايمه شعرها كعكه ولابسه شخشير ابيض❤️
صباح الخير قالتها وهيا واقفه وحاطه يديها في جيوبها وتشوفلهم

جعفر:بي ابتسامه عريضه….صباح النور كيف حالك اليوم
مياسين:قعمزت جنبهم تربعت …الحمد الله
مفتاح؛شنو ارتحتي في النومه مع ساره؟
مياسين:شافت لي ساره يلي كانت مقعمزه بعيد وسارحه …اي ماشي حالها
جهاد:جيتك خير علينا الباين 😅
جيتي انتي ولحقك عزام طول
ربيعه:حفيدي الغالي ربي يحفضه ويعوضه على يلي خسره والله حاله يقطع القلب
مياسين:شافت لي حناها…عندك قلب انتي باش يتقطع؟
ربيعه:احترمي نفسك على الصبح يابنت مش كلن سكتنالك امس خلاص سامعه؟
مياسين:ضحكت….مقلت شي انا
صبيلي شاهي صبي ….وغمزت
جعفر:تبصر عليك حفيدتك يما خيرك….وشاف لي خوته وضحكو

_______

سلطان:وقف على الباب وسند نفسه على الحيط يتأمل ويتفرج على الجمال يلي واقف قدامه!

كانت بتول لابسه سروال قماش اسود وبدي ضيق لونه اخضر داكن وفوق منه ماليه صوف سودا
قايمه شعرها قيمة خفيفه جدا وهلبا خصلات نازله وهاربه من التوكه🫢
واقفه على المرايا تحط في أحمر خدود على اللون الخوخي بعد ما كملت مكياجها البسيط جدا ❤️
بخت ريحتها واتجهت للاكسسوار

سلطان:كان هايم فيها يتفرج عليها ويستنشق في الريحه يلي وصلاته منها❤️
وفاق على نفسه لما كلماته بصوت مستفز

بتول:خيرك متنح هكي ع الصبح يا استاد!
سلطان:قال في خاطره….لو تقعدي ساكته بس لان جمالك يضيع لما تتكلمي
بتول:تلبس في ساعتها …الووو؟
سلطان؛نتفرج عليك كيف توتي في روحك وفي النهايه بتقعدي في الحوش !
بتول:تغيرت ملامحها …لا عااااد
قداش ليا مريتش امي من اول يوم العزي نبي نمشي حوش اهلي
سلطان:ابتسم ….به خلاص مش رح نكسرها فيك ونخليك تفعمزي بعد ما وتيتي روحك
بتول :ابتسمت…الله؟
سلطان:اي❤️….حطي حاجه ع راسك تو نرفعك حوش جدي
بتول:اختفت ابتسامتها…..مبرد وجهك انت وحوش جدك بيلي فيه مرزن دمكم عيله عايله دراهات كبد شن طيحني فيكم بسسس
سلطان:وزادت ابتسامته اكتر….هيا اطلعي خلي نلحقو ع الغدي
بتول:بصوت واطي…..هاذا وجهي كان مرديتهولكش يا سلطان🤌🏻

_______

صدام:طلع من الحمام وهوا يسكر في بطمة سرواله
قام عيونه في مريم ❤️
يلي كانت واقفه على المرايا لابسه عباية سوده ولافه وشاحها ووجها المدور باين زي البدر فيه🌸

لبست ذبلتها في يديها الناعمه وبخت ريحة ووجها مكانش فيه الا شوووية مسكره واحمر خدود وملمع فم بس لكن طالعه تهبل ❤️

سرح فيها صدام شويه وهوا يسأل في نفسه!
كأنها قنين وطيبه؟
لكن على طووووول كبريائه قالها هييي؟؟
صدام شن تحكي!

مريم:تلفتت وابتسمت بهدوء….انا واتيه
درت معاي كيكة وانت خود من الطريق مشروب
مش حلوه نخشو فاضيين
صدام:عقد حواجبه وكشر وجها فيها زي العاده
وكان درتي كيكة يعني شنو تبيني نديرلك على ها الانجاز
بالله اطلعي وانتي حشيشتك دوا متعييش بكل

روايات اروي طاهر المسلاتي

21 Jan, 09:46


#مجرد_كارثه 5

متنسوش لايك قبل ما تقرو خلي يقوا التفاعل ونبدو في التنزيل يومي يا بنات عاونوني🥹🫶🏻

زكيه:امتى صار الاتفاق يلي قلاته البنت؟
مفتاح:يمسح في وجها بي الفوطه …..حتى نحنا منعرفو شي زيكم
العزا والزحمة مخفتش الا اليوم وين نعلم
زكيه:شافتله بنضرات شك وحطت يدها في نفصها….مفتااااح
مش عليا انا الحركات هاذي ادوي ادوي نسمع فيك
مفتاح:ضحك ضحكة الاستسلام وخدي نفس عميق
زكيه:قامت حاجبها….نسمع
مفتاح:امس بس حكالنا الموضوع بتقعد البنت عنده لين تكبر وتشد حيلها
وفي المقابل امها يلي تصرف عليها ونص ثروتها بتعطيها لي بوي
زكيه:لكن!
بوك كيف سامحها بعد يلي دراته؟
ونذكر فيه عمي زمان كيف حلف انه رح يتبرى منها
مفتاح:يغير في ملابسه…..والله هاذا يلي صار توا
بوي مرفضش لان عارفتيه عليه هلبا ديون لو خدمنا عمرنا كله مستحيل نخصلوها
زكية:سارحه وهيا تردد بصوت خافت….اهااا فرصه ولقاها
صحصحت ع نفسها وتكلمت بنبره حاده….اسمعني مفتاح
منبيهاش تحتك بي بناتي ايواه وين نعلم بيها الفرخه كيف متربيه وبناتك صغار يتأثرو بكل شي
مفتاح:خليهم يقعمزو في حوشهم ميجيهم شي
ترا ديريلي قهيوه من تحت يدياتك هكي قنينه زيك
زكيه:😌ابتسمت بخجل ومشت للمطبخ
مفتاح:رددت في خاطره وهوا يبتسم…نساوين ساهل الضحك عليهم
_______

بدرية:قصدي مفهمتش كيف عمي رضي بي كلامها قدامنا وحركاتها
جهاد:هاذا يلي صار توا …ورقد على السرير
بدريه:تحكي وهيا متردده….يعني معقوله امك الواعره ترضي بيه الكلام هاذا من الفرخه هاذي وزياده تاخد دارها ؟
ولا غير فالحه فينا حني الكناين بس ماسحه بينا الارض
جهاد:فصل عليها بصوت عالي …..هي شنو انتي متبيش تسكري فمك وتفوتي الليله على خير ولا شني؟

رفيدة:انا مقلتش شي سألتك ومصدومه من ردة فعل بوك وامك بس انا وباقي سلفاتي بمجرد ما نحكو حتى كلمه على حسن نيه تقوم القيامه
جعفر:والله هاذا الموجود عجبك باهي معجبكش دوري شنو يعجبك

بدريه:تمام ياجهاد انا وجعني منضر امك وبوك بس قدامنا وفرخع زي هادي تهزب فيهم
جهاد:به مشكوره ياستي الهي في كناينك واسكتي من علياا

رفيده:تمام سكتت واهو بننخمد نرقد تصبح على خير
جعفر:نساوين اخر زمان والله

جهاد:هاذا حال يلي يتزوج الواحد كره النساوين وميجي منهم

_________

وهاذا فرق التعامل
بين زكية وراجلها مفتاح
وباقي سلفات العيله🌸
كانت زكية على حسب رايهم مثال لمرت الخال يلي متحكمة في راجلها
لكن هيا كانت تشوف ان راجلها محترمها وياخدفي رايها في كل كبيره وصغيره ويحكيلها في كل شي 👌

🔥أروىى الطـــــــــــاهرالمــــــــســـــــــلاتـــــي🔥
🔥روايــــــات بنوتــــــــة الشيــــــــخ400الف عضو🔥

مياسين:قلبها سبقها ❤️
طلعت من غرفة ساره تجرررري وهيا ماسكه صوتها يلي ممكن يطلع في اي لحضه
وصلت في بابا الحوش وفتحاته بكل قوتها رغم صعوبته وطلعت❤️

المطر تنزل بقوووة بدون توقف والريح والرعد زاد الجو تشويش
كل يلي كان واضح هوا راجل لابس جاكيت نايلو لونه بني ❤️ومغطي راسه بي المرنوص
نازل على الارض ويمسح على الكلب يلي كان مبلول من امية المطر ومكانش وجه الراجل واضح

مياسين :بصوت معبي فرح …نصر؟؟؟
قام راسه وهوا يشوفلها ومستغرب في خاطره من تكون هاذي !؟
مياسين:كانت الدنيا ضلام ووجه الولد مكانش واضح ابدا
عاودت من جديد بصوت عالي….نصر ولا!!!!
الولد مردش عليها ومكانش مهتم اصلا ….قام الكلب من على الارض وحطه في براكته وبدت المطر تخف شويه ❤️
اتجه لباب الحوش بدون كلام
مياسين كانت تسحابه سكوته تعني علامة الرضا !
وسكوته يدل على انه نصر❤️
قربت عليه بفرررحوهيا تقول

مياسين:حضناته ….واخيرااا جيت كنت نفكر كيف بنقعد هنايا بدون ما نعرف حد وربي
دفها بقوة والميه ماليه حوايجه
نزل البرنوص وهوا يشوفلها بتعجب وكأنه منقرف منها!
تحت ضي الحوش الخفيف بانت ملامحه❤️
عيونه العسليه ولحيته يلي كان ماليتها قطرات المطر🌧
تكلم وصوته كانت فيه بحه غريبه

عزام…عزام اسمي مش نصر
غالطه مش انا يلي ادوري عليه ومعش تحضني اي حد تلقيه قدامك ….سيبها وخش للحوش وهوا ينحي في جاكيته بدون اي اهتمام ليها …من تكون ومنو يلي ادور عليه
مياسين:حطت يدها على راسها بتوتر ….غبيه 🤦🏻‍♀️
غمضت عيونها وخدت نفس عمممميق ورجعت خشت للحوش

_______

ساره:نشفت وجها من الميه واول ما فتحت باب الحمام قابلها خوها واقف يستنى فيها
نقزت في مكانها من خلعتها وبدت ترعش مع بعضهاا

ضرار:اهدي نبي ندوي معاك كلمتين
ساره:ترعش وتحكي بسرعه زايده….مقلت شي انا متكلمتش وربي ما حكيت
ضرار:عارف سكري فمك دقايق بنكلمك
ساره:توخر وهوا يقدم لين وصلت في الحيط
ضرار:انتي محكيتي شي لكن توضحي بي تصرفاتك هيا قدام العيله
الف مره قتلك انسي يلي صار وربي لو حد عرف يا ساره لما نقتلك زيه
ساره؛بدت تبكي….ضرار الراجل حتى مقدرناش ندفنوه😭

روايات اروي طاهر المسلاتي

11 Jan, 20:06


ودارت سلطه خفيفه وطلعت مشروب وتاكل وتتصفح في التالفون
سلطان:يغمس في الزيت ويشبحلها بحقد
وبتول تزيد تغيض فيه مع كل تقرميشه

بتول:في شي؟!
سلطان؛شي شن بيكون
بتول:اممم نسحابه ….ورجعت تاكل وتشوف لي تالفونها

🔥أروىى الطـــــــــــاهرالمــــــــســـــــــلاتـــــي🔥
🔥روايــــــات بنوتــــــــة الشيــــــــخ400الف عضو🔥

مياسين:ادور في الغرفه وتتفرج
كانت غرفة ساره عاديه جدا❤️
فيها سرير لونه بني لوحي ودولاب ومكتب صغيرون ولون فرشها كان على اللون البيج❤️

مياسين:كلكم عايشين مع بعض؟!
ساره:اءء ل لا …حني بس
زكية وبديره نساوين عمامي يسكنو جنبنا
مياسين:…اهاااا
مزال معرفتش منو يلي توفى؟
ساره:بلعت ريقها ….بنت عمي الله يرحمه هدى
توفت يوم بيانها
مياسين:كيف توفت؟
ساره:اطلع في مخده وغطا من دولابها….لوحت نفسها من البلاكونا فجآه بدون سبب
تحبي غطا ثقيل او خفيف
مياسين:وقفت على الروشن وهيا سارحه…هاذي يلي بوها وامها توفو في حادث سياره؟
ساره:اي ربي يرحمهم
مياسين:ضحكت بهزوه وقالت بصوت واطي….قتلوها حتى هيا زي ماقتلو امها وبوها!
ساره:نعم؟
مياسين:شي …اطلعي بنغير حوايجي
ساره:خدت نفس …تمام
ابتسمت وتحاول تغير الجو…خودي راحتك😅❤️

مياسين :نحت جاكيتها ولمحت شي من الروشن
تحرك قلبها من مكانه وعيونها لمعو
نزلت تجررررري وقلبها بيطلع منها ….يتبع

روايات اروي طاهر المسلاتي

11 Jan, 20:06


ان شاء الله تكون حناكم توفت وريحتكم من هبالها ع الاقل ناخد غرفتها لان حجاتي هلبا ونحتاج غرفه كبيره
أيات&فاطمه:يشوفو لي بعض مصدومات
مياسين:تشوفلهم …همممم؟
بشروني من مات من العيله

_________

مريم:متكيه في سريرها والدار ضلام مولعه سهاره وضيها خفيف جنبها
فاتحه كتاب وتقرا منسجمه فيه ❤️
والكتاب كان بعنوان (ابقى قوياً)
كانت منسجمه في القرايه وصدام راقد جنبها او بمعنى اصح يمثل انه راقد

مريم:ابتسمت لما وصلت في سطرين ذكروها بي هلبا حاجات حلوه❤️
صدام:ناض من مكانه شويه وقرب منها
مريم:سكرت الكتاب بسرعه وحطاته جنبها وسكرت الضي ….نوضتك اسفه غير مجانيش نوم وقلت نقرا شوي و….
صدام:حط صبعه على فمها وسكتها على هلبا كلام رح تقوله بدون معنى
حاول يقرب منها ولو نجح رح تكون هاذي اول مره يلمس فيها عروسته بعد زواج دام اسبوعين وشوية ايام
مريم حاولت تهدا ومعطتش اي ردة فعل مقاومه ناسيه كل الاهانات ومدان اليد يلي تعرضتله الصبح ومن اول يوم تزوجت فيه
ولما خلاص قرب منها وقربت تصير مرته على حق ….قاطعهم جرس الباب

مريم:شهقة بي خلعه
صدام:ناض من على السرير وفتح الباب
مريم:غطت وجها بيديها دقايق وهيا تتنفس بسرعه وفي قلبها شويه فرحه
لان ببساطه شافت بصيص امل ان ممكن علاقتهم تكون زي اي اثنين متزوجين

صدام:شن جابك في ها الليل
سلطان:حسستني نسكن وين نسي عنتر شبشبه تي ماهو قدام وجهك …عطيني فرده خبزه ترا
صدام:خدي شهيق…غيره ريحتك بصل؟
سلطان:بلع ريقه….شي
اءءء ال المرا اطيب وانا نراقب فيها نشوف في نضافتها باش حاجه هكي ولا هكي تاكل ع راسها
صدام:يشوفله بنضرات شك……امممم به به

_____

الصاله واسعه ولمعت العيله كلها الا شوية ناس معينه ❤️
رجب:هاذا مكانك ومطرحك يابنتي من اليوم
ممكن نكون قصرنا معاك كل المده يلي فاتت ومزرناكش لكن انتي عارفه القصه ومفيش داعي نحكيها

رفيده&بدريه:يشوفو لبعض ومش فاهمين الحنان يلي نزل من رجب جد العيله لي مياسين رغم يلي دراته امها
اما زكية كانت تتبادل في النضرات مع بناتها
ساره:كانت مقعمزه في عالم تاني
اما جعفر ومفتاح وجهاد يشوفو لي بوهم وساكتين لان عارفين كويس علاش يعامل فيها هكي

اما ربيعه حناهم
كانت مقعمزه جنب رجب وواضح ان يلي يصير كله فوق من نفسها
رجب:عندك ولد عمتك ضرار واخته ساره هادم ولاد عمك جعفر وامهم رفيده

ايات وفاطمه بنات عمك مفتاح امهم زكية
زكيه:ابتسمت بي نفاق وبناتها مصدومات جنبها

مزال ولا عمك العرسان الزوز سلطان وصدام مهناش
وعزام يلي مسخرلاش ربي الحال وعروسته توفقت ولاد عمك جهاد وامهم بديره

وطيبعا ال…..
مياسين:قاطعاته بي وقاحه واضحه…..محدش يهمني هنايا
لابنات لا ابهاتهم لا نساوينهم لاني مش رح اناسبهم 🙂
نبي نحط شنطي ونرتاح لاني جيت من مكان بعيد

الكل يشوف لي وقاحتها ومش قادر يحكي يراجو في ردت فعل رجب!!!

رجب:ضحك والكحه تبعت الضحكه متعه❤️….غير متعرفيهمش تو تتعودي عليهم وتبدي وحده من العيله
اركبي سلم بنتي حطي حوايجك عند ساره بنت عمك وشاركيها دارها قاعده بروحه تتونسو مع بعض

مياسين :دارت لفه بعيونها على الحوش يلي كان عادي زي اي حوش ليبي تصميم واثاث بسيط ❤️
لكن يلي كان يميزه انه كبيييييير….تمام
بنبات مع يلي اسمها ساره هاذي لعند تفضولي غرفة ربيعه لانها عاجبتني وكبيره
رفيده:ادخلت بخوف ….عيب حبيبتي لازم تقولي حناي يابنتي غلط تناديها بي اسمها هكي
مياسين :جاربت برد سريع….انتي محدش كلمك
وجهت نضراتها لي جدها وحناها….مفيش داعي نلف وندور ونعيش اجواء العيله المقرفه وتعرفوني ع بعض
ماما عطاتك نص تروتها باش نعيش هنايا
يعني يلي نبيه رح ناخده وانا نبي دار يلي مقعمزه جنبك ومنحتاجش ندكرك انك وقعت عليه الكلام هاذا ..تمينا

شافت لي ساره يلي كان فمها طايح في الارض من الصدمه …..انتي نوضي ارفعيني لدارك
ساره:ناضت وهيا تحاول تستوعب يلي صار

مشت ساره وتبعتها مياسين
مخليين العيله كللللللها مصدومين
الكناين مش مستوعبين ان فرخه زي هاذي مسخت الارض بي عزوزتهم الواعره بدون ما يحكو كلمه
الجد سكت وقعد خايف من منضره قدام كناينه وولاده لكن مش قادر يدير شي للبنت !
نكتفو بي وصف المجهد انه كان كتلة صدمه وسط هدووووء قاتل

لكل فعل ردة فعل
ومياسين مجتش حاقده من فراغ!
مفيش حد عارف قصة امها يلي نحكمة اعدام بعدين خف الحكم لي مؤبد!
ولا في حد وقف معاها !
وهاذا كله رح يبان مع الايام وحده وحده…..

_________

مريم:منو ع الباب في ها الليل ؟!
صدام:سكر الضي…خوي يبي خبزه هادا وين يتعشى
مريم:عطيته؟
صدام؛لالا بنخليه واقف ونخش …مش عارف الغباء يلي انتي فيه هوا ….ورقد وغطا نفسه بدون اي اهتمام ليها ..
كأنه مش نفسه يلي حاول يقرب منها قبل شويه

سلطان:قعمز على طاولة الأكل وحط صونيه صغيره فيها زيت زيتون وجبنه وقعمز ياكل
خشت بتول طلعت من الثلاجه كنتاكي مجمد قلاته

روايات اروي طاهر المسلاتي

11 Jan, 20:06


#مجرد_كارثه 4

مريم:واقفه على باب الدار وشابكة يديها في بعض بتوتر…نوتيلك حوايجك؟
صدام:طلع الدولاب وبدي يلبس في بجامته ومردش عليها
مريم:طيبت طاجين دجاج ورز بلاو …نحطلك تتعشى!
صدام؛كليت في العزي منبيش
مريم:سكتت لحضات وعيونها تلف يمين ويسار بتفكير…بااهي….به نديرلك قهوة!
صدام:منبي شي وانتي تنقي فوق راسي تبي اديري تمره سكري الضي واطلعي بنرقد بس
مريم :خذت نفس عميق …ت تمام
تصبح على خير…وسكرت الضي والباب وطلعت

طلعت من الغرفه ونفس الأسئلة أدور في راسها
أنا شينه؟
فيا شي مش مقبول !؟
أنا مقصره في شي!؟
وقعدت نفس الأسئله بزبط أدور في راسها بدون إجابه ..

محدش يقول على مريم انها مستفزه وغبيه وكيف مهتمه بي راجل يعامل فيها هكي لالا
يلي مخلي مريم هكي ترباية أمها❤️لان امها عودتها ديمه ان الراجل على حق مهما صار
وان انتي مفروض تخدميه عمرك كله وتتحمليه وانتي ساكته
والشي هاذا عمره ما كان اسمه ترباية أصل لالا
المراءه يلي تقبل على نفسها معاملة زي هاذي تفكيرها محدود زي المجتمع يلي عايشين فيه بزبط ومقتنعه ديمه ان البنت وضيفتها تخدم راجلها وتجيب صغار وبس

لكن السؤال هوا …هل يحبها بعدين ويعيشو في سعاده زي اي قصه نسمعوها؟
ولا المره هادي بنطلعو بي شي جديد يبهرنا ؟

_________

بتول :مقعمزه في سريرها وماسكه تالفونها تكتب وتبتسم ❤️
سلطان:بتول
بتول :لاهيا في تالفونها…ها
سلطان:جعان نوضي ديريلي اي شي على السريع قبل ما نرقد
بتول:قامت حاجبها ونزلت التالفون من يدها….الشربه متع العزي مقصره معاك في حاجه لسمح الله؟
سلطان:وصلت ضيوف بوي للمطار ولما رجعت للعزي ملقيتش فيه عشي تم
بتول:ابتسمت ببرائه……اممممم به ؟…ولما كلمت امك قتلك روح عندك مرتك اطيبلك صح!
سلطان:اي نوضي
بتول:لالا ياروحي لا
انت متعود تسمع كلام امك ….ركز فيها شن قالتلك ركززز
سلطان:عقد حواجبه بي استغراب …شني!
بتول:امك قتلك عندك مرتك اطيبلك …مرررتك
وانت الحقيقه يعني متعاملش فيا هكي
تعامل فيا من اول يوم تقول خدامه عندك ديري هكي وحطي هكي
وانا هاذا كله معنديش فيه مشكله واجبات عليا ونديرهم
لكن انت متعاملش فيا ع اساس اني شريكة حياتك
سلطان:تعكرش وجها بملل….توا شنو يعني ؟
بتول:يعني تطلع من الدار كمل في الطويل خود يسار في يمين تلقى زي الغرفه اسمها مطبخ فيها حاجات اسمهم اماعين وهكي
تلقى عندك حاجات اسمهم يدين متستعملش فيهم الا في الضرب ولا حكان ودانك لين كبرو الله يبارك جرب اقلي بيهم دحيه ولا طيب شاهي
حاول تستطيع….وقامت تالفونها وكملت هدرزه
سلطان:سكت دقايق يشوفلها وهوا يحاول يكتم غضبه…تم امالا انتي يلي بديتي …وطلع

فرق العقليه وفرق التعامل كان واضح جداااا بين مريم وبتول 🫶🏻
بتول مكانش يهمها تطلق او لا
لانها ببساطه كانت مؤمنه بي شي اسمه احترام وتقدير لازم يعطيه الزوج لي مرته باش مرته تقدر تعطيه باقي حقوقه على اكمل وجه ❤️
كانت بتول عندها قناعات ثابته في راسها ومتتنازلش
عكس مريم يلي كانت تشوف انها لازم تعطي كللللل شي لي الراجل حتى لو ميستاهلاش
بتول كانت جريئة ومتهليش كلمه في خاطرها مستحيل
تقول في كل شي حتى لو كان يجرح
اما مريم مكانش ليها صوت كانت تخاف تحكي اي شي وتنفهم غلط 🌸

🔥أروىى الطـــــــــــاهرالمــــــــســـــــــلاتـــــي🔥
🔥روايــــــات بنوتــــــــة الشيــــــــخ400الف عضو🔥

وسط المطر يلي كانت خيط من السماء
وريحة التراب المبلوله ….انفتح باب الحوش الكبير❤️

زكيه:تفحصت الشخص يلي واقف قدامها من فوق لعند لوطه
كانت مستغربه وخافت شوي
لكن ابتسمت وسألتها بلطف مصطنع…..تفضلي بنتي
مني انتي؟
ابتسمت بهزوه وبعيون نضرتها حاده ونبرة صوت ملياااااانه جمود جاوبتها
مياسن أنا
زكية:اللحضات الاولى غابت عليها الفكره وقامت عيونها لسقف تحاول تذكر الاسم لان مار عليها قبل!
وأول ما رجعلها الوعي وذكرت الاسم تغيرو نلامحها لي صدمه
وبشهقه كبيييييره طلقتها من غير ما تقدر تتحكم في نفسها وهيا تتفحص فيها ومش مصدقه يلي تشوف فيه قدامها
مياسين:تحاول تشوف ورا زكيه وتتفحص بي عيونها ….وسعي شوي بعد اذنك يعني انتي شكلك معطله في الغيبوبه متعك

زكيه:تحاول تخفي صدمتها بي ضحكه طبيعيه لكن مزال صدمتها قاعده مسيطره عليها….هههه هه ل لل
بب بصراحه كبرتي مشاء الله معرفتكش ياحبيبتي تفضلي تفضلي داخل

مياسين:خشت وكانت لابسه سروال جلد اسود وفانيليا صوف سواداء لفوق الركبه بشوي
وفوق جاكيت وااااسع لونه اسود وفيه لهب نيران بي الاحمر
حاطها على ضهرها شنطة كتف ولابسه وشاح حاطاته حطان على شعرها
يديها كانو ناعمااات لكن مدايره مناكير أسود ولابسه اكتر من 3خواتم في اليد الوحده …

زكية:التوتر عامي عيونها وتحكي بصوت يرعشش….أيااااات فاطمه تعالو سلمو على بنت عمتكم
أيات:جت تشوف لي مياسين بصدمه ووراها بزبط اختها فاطمه
مياسين:شفت خيمه برا واضحه خيمة عزي