قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

@rewaiatt


نقدم لكم أجمل القصص وأروعها 💓

قصص خيالية_قصص واقعية

قصص رعب_قصص حب

قصص منوعة😁❤️


أجزاء القصة كاملة و النشر يومياً❤️😍


جميع القصص مثبت بدايتها😇😁

فكل ماعليك هو الضغط على الرسائل المثبتة وستنتقل فورا الى بداية القصة😁😍🥰

😍😍2022/7/30

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

22 Oct, 23:02


"الحمد لله ما انطفأت همةٌ إلا وأحياها ،وما انكسر خاطرٌ إلا وجبره ، وما وهن عزمٌ إلا وقوّاه ، وما ضلّ قلبٌ إلا هداه..الحمدلله على اللُطف وَ الرحمة في أياميِ🥺🌧 "

ليستا قلب أزرق 1k+ 🦋🩵 للاشتراك👇
(https://t.me/listatya)

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

22 Oct, 22:58


ويكتب الله خيراً أنت تجهله وظاهر الأمر حرمان من النعم ولو علمت مراد الله من عوض لقلت حمداً إلهي واسع الكرم ..🤍🦋

ليستا مطر🌧☁️ 200+ للاشتراك👇
(https://t.me/listatya)

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

22 Oct, 07:25


دلع : اهلو حكولي بس تتجوزي مناخد البنت
طارق : خلص سكرت تمي ع الاخر
سكتوا  وحرك السيارة
بقلبو : لعمى ما اعندها ليكني مخصصلك راتب شهري شو عزة هالنفس هي والله بقص ايدي ازا ما عم تستشرف  وبس وانا وياكي يا دلع
بقلبها دلع : لسى ما استويت رح اخليك تحاكي حالك ومارح اوافق بلا ما ازبط وضعي اااخ شو بحبك هلا شوفتك متل شوفة المرحوم الله يرحموا بس من وين بعتلي هالحلو مابعرف.
❤️🌹❤️🌹❤️🌹
بعد انتظار نص ساعة وقف وحاسب عن المي الي طلبها وطلع من الكافيه ولمح بريق عم ترتب  ولا عبالها
توجه للبيت وكتير مفهومه هالحركة معناها مابدها تلتقي فيه بامكان عامة حمل موبايلو وسجل رقمها الي مكتوب على واجهة المحل وفات للبيت هلا وقت قيلولة العيلة هدوء لابعد الحدود فات ل غرفتوا وسكر بهدوء ليرتاح وبنفس الوقت حاسس ب ملل وفراغ اتاري الجلي والوقفة ورا المجلى وشوفة ريان والزملاء معبية كل وقت فراغوا .
اخد وضعية النوم وفتح الموبايل وشرد برقمها ورجع سكرو
تقي  : بس عجبتني هالحركة كتير مامعها مجال تشوف حدا باماكن عامة
ايه شو عليه يا «بريق»  والله فخامة الاسم تكفي جمالا ولووو ...غمض وهو مبتسم وراحت فيه نومة
❤️🌹🌹❤️
صفط السيارة قدام المحل واستراح من المشوار رغم انو الكهربا بتقطع كتير بس بيتهن والمحل مركبين طاقة شمسية  ولا يمكن تفصل الكهربا عندهم  لو ثواني نزل  وشاف بريق ومنى عم يتسايرو وفي كم زبونة بالمحل 
طارق :  مرحبا
منى :  اهلين اخي طولت اليوم
طارق : غصب عني شو ما خلصتو
بريق : بس لنمشي هالزبونات
طارق : اي وين الغلة
بريق : بالخزنة
طارق : لكن اجتماعنا ببيتي اليوم
بريق : ماشي
فات للخزنة اخد المصاري وطلع للسيارة وبطريقو للبيت مع انو المسافة قصيرة بس مشان المصاري الي معو.
❤️🌹🌹❤️
وعند شهد البيت مرتب ونظيف شكلها عاملة تعسيفة للبيت وهي عاملة دوش
انتبهتلو ودغري نزلت فستانها
طارق : الي بيشوفك بيسدء بتخجلي ع اساس
شهد : طولت
طارق : اي شو نعمل نيمي لولاد مو فرحان فيكي بس اليوم بدنا تتوزع غلة الشهر ونتقاسمها انا واخواتي واهلي
شهد : متل مابدك
طارق : ...
هز راسو بغيض منها وحط المصاري بغرفتتو
يمكن ماحدا متوقع انو هالكرتونة مليانة مصاري فات للمطبخ وفتح البراد وبلش ينقرش
طارق : يحرق اخت النسوان
انا حارق دمي شهد عم تجدبها ودلع عم تصيرني ع نار هادية والله عبالي اتجوز وحدة من بنات هالحارة ويلااا انقلعي منك الها ليش كل هالتقل لعمى صار معي منها ولدين ولساها عقلها صعب يا ترى ليش  عم تعمل معي هيك

❤️❤️🌹🌹
الجزء الثالث
سكرنا الغلق وارجعنا تمشاية للبيت
منى : مبين هلكان طارق
بريق : الله يكون بعونو سفر للمحافظات  يعني منيح منو عم يرجع بهيك وقت
منى : ولا تنسي بيطلع مع اذان الفجر
بريق: واكيد عندو سفرة لحلب هاليومين مشان لبضاعة
منى : ايه الله يرزقنا جميع
بريق : امين
كنت عم فكر ب تقي اتخيلتوا وهو ناطر بس ما اتخيلت حالي قاعدة معو وهون الكل بيعرفنا بكرى ليقولو بنت ابو طارق عم تطبق ابن الخطيب لا يوه انا مو بس كرامة لاهلي كرامة لنفسي مارح اقبل التقي فيه وبدو يزعل يزعل ياترى عنجد قصدو شريف ازا هيك يبعت اهلو طارق مش فرقانة معو وبالعكس تقي غالي عليه لدرجة وما بجيب سيرتو الا بالخير
اتحممت واللبست بيجامة شرعية وسبقت منى لبيت اخي دقيت الباب وفتحلي طارق
بريق : عوافي خيي
طارق : يعافي قلبكك شو وين منى
بريق : هلا جاية بس ماما ما بدها تيجي عم تحكي مع خالتي ازهار
طارق : هو خرب بيتها غير خالتك فوتي لشوف
فتت اتأمل الرتابة والنظافة
بريق : يا عيني شو عاملين تعسيف
سمعت صوت نفخو  قعدت اتسلى على موبايلي وننطر منى
بريق : وينها شهد
طارق : بتنيم لولاد بتعرفي فضايح لولاد
بقلبي : ومرتك كمان فضيحة بتحكي لاهلها
بريق : اي منيح  ما ريحت
طارق : لاحق ع النوم بكرى الجمعة واكيد رح انام للظهر
بريق : اي بس هلا بتطبشها بتسهر مع الشباب
طارق : زكرتيني
شكلو عم يبعتلهن
بريق : وين السهرة عندك
طارق : اي احسن واشرح بريق
بريق : اي اخي
طارق  : والله خجلان احكيلك
بريق : احكيلي ولوو
طارق : خلص خلص انسي
اتطلعت فيه وحسيتو ملبك كتير
بدقة الباب وطلعة شهد من الغرفة رحت فتحت ل منى وطارق جاب المصاري من جميع فئات العملة وبلشنا عد ومتل ما بقولو يا  عم تلعبوا بالمصاري لعب
ساعة ونحن نعد ونفرز بالعملة لحتى كتب طارق الارباح واخد حق لبضاعة الجديدة وبعدها اتوزعنا المصاري لطارق النص والنا النص  وحصة اهلي من طارق بياخدوها
بريق : الحمد الله هالشهر وفت معنا
طارق  : اي والله الحمد الله
بريق : طارق في شوية بضاعة ما عم تمشي وراحت موضتها شو رايك نوزعها لناس محتاجة

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

19 Oct, 11:49


طارق : بس بياض ايديك ناصع من سائل الجلي
تقي : هههه  حول علينا
طارق : بعرسك بلكي  تكون المراة ناطريتني
تقي : استحي ع دمك راعي شعور العزابية
طارق : ههههه حرام يا تقي عايش بدون مراة
تقي : ههه بلا تفوت
طارق : غير مرة تصبح على خير
تقي : وانت من اهلو
فات وسكر الباب وكمل طارق لحالو وكالعادة شهد عم تأركل وتتسلى ع موبايلها ولولاد نامو حكاها ب ملل وأيديه بجيابو
طارق : شو كيف كانت السهرة
شهد: منيحة
طارق : وانتي شو الوضع عندك
شهد : هلا شغلت النفس
طارق : وصلت الرسالة
فات للغرفة مقهور
طارق : الله لا يسامحك يا شهد منك لله على هالفصول الي بتعمليها فيني .
🌹❤️🌹❤️🌹❤️🌹🌹
الصبح بدأ يوم ابطالنا طارق على سيارة توزيع البضاعة وبريق بالمحل وتقي فترة نقاها وتفكير
بالمطعم بعد ساعات الظهر
منير : شو تقي مابدو يداوم
ريان : لمعلم مطاوع حكالو ارتاح
منور : يعني وافق يغني
منير: العرض مغري
ريان : ههه اغني انا
منير : صوتك نشاز  هو صوتو بيجنن
منور : اقنعوا سدءني رح يسلك طريق النجومية
منير : وشو بدو احلى من انو تكون انطلاقتوا من المحل عنا
ريان : اهلو متشددين
منور : يسطفل بتروح عليه
ريان بقلبو : لو العرض الي ما بفوتوا اصلا تقي رح يندم في حال ما وافق
🌹❤️🌹❤️🌹❤️
بعد لفطور كانت تبارك عم تجهز حالها والبنات عم يلاعبهن تقي
ام تقي : خليكي عنا
تبارك :  اليوم عازمين  بيت حمايي  وعندي درس تحفيظ قرآن بالجامع
ابو تقي : ربي يوفقك ويجعلو بميزان حسناتك
تقي : رح تلحقي
تبارك : اي ساعة الدرس يعني بلحق باذن الله
ابو تقي : بارك الله فيكي
باست ايد ابوها وايد وامها وراح تقي يوصلها تمشاية كانت لابسة شالة بيضا وجلباب اسود  لحتى ما يفصل معالم جسمها
تقي : يعني انت انسة بالجامع
تبارك : بعطي دورس لصبايا صغار
تقي : وبناتك اختي
تبارك : باخدهن معي الصلاة بالمسجد من اعظم الشغلات الي بتصير معي بيومي
تقي : اي معك حق
بقلبو : ازا بدي احكي رح تعطيني محاضرة اختصر ع حالك لك تقي
وصلها عزمتوا وما رضي يفوت وما لقى حالو الا قدام محل بريق الي مشغولة وعم تحسب وعندها موزع  شبه اتضايق لانها بتاخد وبتعطي مع شب من جيلو تقريباً وفات للمحل يراقب شو الموضوع
الموزع : يعني مليون و٧٠٠
بريق : وفيك تعدهن
الموزع : لا خلص معدودين  يعني شو اكتب بالفاتورة
بريق : فساتين بيكيه قطن بدي جميع الالوان شوفة عينك راحوا كلهن
الموزع : ولايهمك
بريق : يعطيك العافية
كان عم يضب المصاري بس تقي عينو على بريق وهي  لاحظت وجودو بالمحل طلع الموزع وقرب من مكتبها
تقي : كيفك بريق
بريق : اهلين تقي
تقي : كأنك مشغولة
بريق : يعني شوفة عينك عندي ترتيب بضاعة اتفضل شو بتحب اخدمك
تقي : هون بدنا نحكي
بريق باستغراب : عفوا بشو بدنا نحكي
تقي : انا بقول نحكي بمكان غير هون
بريق بتلبك : وين يعني
تقي : هون بالمحل التاني
بريق : بس
تقي : طارق مو هون لا تخافي بعدين ولو نحن جيران
بريق : بس شو الموضوع
تقي : بنطرك بالكافيه
قبل حتى تعترض مشي
❤️🌹❤️🌹❤️🌹
كنت ملبكة كتير غمزتني رشا
رشا: نقول مبروك
بريق ع شو وليه
رشا : اكيد مارح يحكيلك بدو يشاركك التجارة
بريق : والله مابعرف بس كمان ما فيني اشوفوا يسطفل
رشا : لا تفوتي هالفرصة بلكي قصدو شريف بعدين هو  من عيلة محافظة وكل الحي بيشهدلهن
بريق : يعني
رشا : وازا بدك بغطي عنك وقت ترجع منى
بريق : طيب شو رح يفكر فيني الاخ اصلا ولا مرة اقبلت اي عرض
رشا : رح تعرفي منو هلا يلا مابدها نطرة
بريق : مستحيل شو بتحكي انتي بعدين هو ما تركلي مجال حتى اناقشوا  شو يعني بينطرني بالكافيه يعني واثق كل الثقة انو رح احكي معو
رشا : مابدك يعني
بريق : اكيد مابدي انا مو هيك وازا هو من عيلة محافظة انا بحالي محافظة ومابقبل التقي فيه هيك بدون صلة
بجيبة منى ومعها عصير فرش بارد

🌹❤️🌹❤️🌹❤️
وعند طارق كان ماسك ايد دلع وباسها وبقي يستنشق بعمق
دلع : ما بكفي
طارق : شوفي كم سيارة قدامنا
دلع : شو القصة طارق حاسستك متولع فيني بزيادة
طارق : فوق العادة ما عم تحسي بلي جواتي دلع بعشقك بموت فيكي والله
دلع : اي وانا بموت فيك
طارق : وافقي والله الشقة صارت قريبة من هون
دلع : بلاااا شو ما بتمل انت
طارق : لا تعمليلي شريفة ليكني ماسك ايدك
دلع : الايد شي والي عم تطلبوا شي تاني
طارق : دافنينو سوى
دلع : وازا ارملة مفكرني  رخيصة
طارق : والله مارح اعمل شي منرتاح يا البي
دلع : مارح تتحكم بحالك ورح تصير تقول الشيطان غلبني وانا بغنى عن هالشي
طارق :  حبوب المانع بشو مقصرة
دلع : خلص بقى والله مارح اوافق
طارق : منكتب كتاب براني
دلع : وبنتي
طارق : هلا تاركيتها نص لنهار بتحكيلي بنتي

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

19 Oct, 11:49


الجزء الثاني
صوت سيارة طارق اطلعت استقبلوا
طارق : شو لحالك اليوم
بريق : اي والله فوت
طارق : لنشوف شو صار
امشيت قدامو وقعدنا عند مكتبي
طارق : كيف شفتي الحركة اليوم
بريق : غير شكل مع انو فتحت الساعة ٢
طارق : ما مهم ايمتى المهم الغلة
سحب الدفتر وابتسم
طارق : برافو ومتل ما قلتلك دوبلي الاسعار
بريق : ولايهمك طارق صارت شغلة اليوم
طارق : بالمحل
بريق : لا اخي مو بالمحل بابا
طارق : يسطفلو بريق نحن ما دخلنا
توترت وخفت من اجوبتو طارق مجرد من الحنية
بريق : طارق بترجاك ماما مو صغيرة بالعمر ليتجوز عليها
طارق : اختي اسمعيني ازا بيجيكي عريس متجوز وعندو عر ولاد رح اجوزك الو الزواج مو حرام ليش عم تحرمن شي رب العالمين حللو
بريق : اوف منك انت بوادي وانا بوادي يا طارق وقف زواج بابا
طارق : مارح اوقف بوجهو خليه يجدد شبابو
بريق : بس ماما منهارة يا طارق
طارق : انتي ومنى مزوداتها خلص يسطفلو وقت يكونو متفقين بيكون ما علاقتكن عم تفهمي
بريق : راجع للبيت
طارق : حاجتي اخدرت ورا الدركسيون
بريق : يعطيك العافية يارب
اشرت ل رشا انتهى الدوام نزل سيارة التوزيع للقبو تحت المحل وسكر الغلق وامشينا
بريق : جيب شهد وتعالو اسهرو
طارق : بنامو لولاد ومنيجي
بريق : انت حكيت لشهد شي
طارق : مرتي اكيد بدي احكيلا
فات لبيتو وانا اطلعت لبيتنا بالطابق التاني فتحت بمفتاحي الأجواء ع حالها بدلت تيابي
ورحت لاتعشى بالمطبخ
ومقهورة لابعد الحدود
❤️🌹❤️🌹❤️🌹❤️🌹
اتعشى اخر لقمة وغمزها ل شهد
طنشتوا
طارق : نيمي لولاد شهد
شهد : طولو بالنومة اليوم وناموا العصر
طارق : ليش ناموا العصر اوف منك
يلا حليها انا سابقك للغرفة
تأففت
شهد : اوووف طارق منك أجلها
طارق : مارح ااجل شي طالعي لولاد لفوق والحقيني
طبعا هاد الي مارح يصير نطر كتير بالغرفة والي فهموا شهد ما بدها منو شي كان لابس بيجامة ونزل يتمشى تحت
طارق : والله لاطقها جوازة عليكي الواحد حقو وبدو يترجاها للست شهد تعطيني الي بدي اياه منها وفوق منها هلا بتحكيلي مرت عمي والبنات سهروني عندهم لقى حالو عند بيت تقي دق الباب واتراجع للورى فتحلو تقي
تقي : اهلا والله
طارق : حول ع التمشاية لقلك
دغري سكر الباب  وشاركوا المشي
تقي : شو طولت بالشغل
طارق : اي والله تعب ب تعب يا زلمة عدا مشاكلي مع عساكر الحواجز
تقي : ادفع وامشي
طارق : بدفع ما بهمني بس نفس الحاجز روحة رجعة جننوني يا زلمة
تقي : بتكون اتبدلت النوبة
طارق : اي
رمى حجر على شباك ريان ودغري فتح الشباك
ريان : هااا شو بدكن
طارق : انزل خلص ابونا
ريان : شاي قهوة نفكاسيه
تقي : هههه نكفاسيه
فرطوا ضحك شوي ونزل معو ابريق متة وقعدو بجنب البيت يشربوا متة وحديث يجر حديث بس تقي مكيف كيفية عم يشرب دخان بكثرة كانو عم يمون   للشتوية
ريان : تقي خلصت باكيت
تقي : شايف ضيفني منك
ريان : كتير هيك يا زلمة
طارق : دخان مو ويسكي
تقي : قولتو هاتلك وحدة عم تحاكرني ع شقفة سيكارة
ريان : تسطفل
اول ما اتطلع ب طارق الي إضاءة موبايلو فرجت تقي انو بيشبه بريق بس انو اخشن منها
ابتسم وكتم ضحكتوا وكملو نهفات وحكي.
🌹❤️🌹❤️🌹❤️🌹❤️
شكلو طارق مابدو يجي صرعونا لولاد لهيك فتت لارتاح بيكفيني تعب المحل وعجقة الزباين بعتتلو رسالة
بريق : وينك طارق
شوي ورد برسالة
طارق : مع الشباب هون في شي
بريق : ع اساس تيجي تسهر
طارق : شهد عندكن
بريق : اي ولولاد
طارق : منيح كتير
بريق : انا بدي انام بدك شي
طارق : تصبحي على خير
اتزكرت انو مع تقي وافرحت كتير
ياترى شو بيحكوا بحب سهراتهن اكيد رح يغني تقي راحت عليي سهرتهن حرام لو سهرو تحت بيتنا كنت افرحت واتونست
حطيت راسي وحاولت انام بس صوت تقي ما عم يطلع من راسي سر العزاب قال  ❤️ دخيل الله صوتو عالم تاني شو هالرجال هاد
❤️🌹❤️🌹❤️🌹
وقفوا  لتلات بنفس التوقيت
ريان : خليكن والله بكير
تقي : لا انت احكينا وانت عم تسكر الباب
طارق : هههه مو بلا قال خليكن
ريان : طبعا السيد تقي اليوم رجع بكير العترة ع غيرو لا صوت ولا صورة
تقي : معي مهلة اسبوع
طارق بفضول : مهلة شو
تقي : مطاوع عرض عليي اغني بالمطعم بوقت السهرات ويعطيني ع الحفل ٢٠٠ من هداك
طارق : وعم تفكر من كل عقلك
تقي: يا جماعة الموضوع مو بسهولة
ريان : احكي ابوك
تقي :  خلص بربكن لا تزيدوها عليي هالاسبوع برتاح من الجلي وبعدها بحكيلو بابا رافض وخلص
ريان : براحتك العرض مغري ياريتو الي حولو شباب
تقي : بعرسك
كملو لحالهن
طارق : ما ضروري تشاور ابوك بس يعرف يعمل الي بدو اياه
تقي : بس الخطوة شوي متهورة
طارق :  انت ادرى بمصلحتك
تقي : بعرف بس انا محتاج اسبوع راحة

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

19 Oct, 11:49


- النص المستخرج من الصورة: 📝
٢:٤٤ ص
تقي انت مكانك مو ورا المجلى ولا بهاد المريول
اتطلع بحالو وقارن كيف كان مرتب ببدلة رسمية
تقي : المطلوب مني
مطاوع : ارجع للبيت وفكر بكلامي معك اسبوع تفكير وشو
بدك انا جاهز
شاف حجر صغير قدامو ورماه قدامو واستقر باب محل «
بريق للابسة الجاهزة
ابتسم لانو فتحوا المحل مشي لصار عند واجهة المحل وشاف
بريق عم تأشر للموظفة وتعلق الفستان اتأمل لبسها المحتشم
اناقتها بشكل عام وزادت ابتسامتوا وكمل للبيت.

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

19 Oct, 11:49


- النص المستخرج من الصورة: 📝
٢:٤٤ ص
Kell
بريق : نورتو المحل
وهيك بلش يومي زبونات من اولها
طفى السيارة واتطلع ب دلع وغمزها
دلع : ليش وقفت طارق
طارق : عندي هون شقة
دلع : مفكرني صغيرة صح
طارق : بالعكس لاني بعرفك صبية وحلوة
دلع : بس انا وانت ما اتفقنا ع هيك
طارق : قلتلك رح نتجوز
دلع : لا طارق كلشي لحال ارافقك الطريق شي وانو نقضي
وقت بالشقة شي
طارق : هالكلمة حركت مشاعري
دلع : شغل طارق وامشي مارح يصير الي ببالك
مسکلا ایدها
طارق : ولو يا دلع عم بتخافي مني انا قلتلك انو معي امان
بقلمي مايا الحجازي
دلع : شغل وامشي النا حديث تاني
شغل بقهر كان جاي عبالو يسفقها كف.
ترك أيدها
بس اتمالك اعصا ابو
بقلبو : شو عليه رح اجربك اكثر من مرة هالمرة نفذتي الا ما
توقعي مرة تانية وغير يلي ببالي ما بصير
كان مبين عليها منرفزة ومقهورة منو
راجع بكير لحالو عم يتزكر عرض مطاوع عليه
مطاوع : ع السهرة رح تاخد ۲۰۰ دولار فکر منیح
تقي : بس انا مو هاوي اغاني ولا طموحي اصير مطرب
مطاوع : مبارح جنو فيك النجوم ولووو بدك تفكر كمان
تقي : انا حكيتلك عذري
مطاوع رح تحلق بعد اول شهر غناء رح تيجيك عروض
خيالية

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

19 Oct, 11:48


منى : يعني بابا بدو يتجوز
قعدت معنا وانقهرت عليها قهر ما بعدو قهر
ام طارق : وقعتوا بشباكها بنت الحرام
بريق : يا ماما لازم نعمل شي ونوقف هالحكاية ونحطلها حد
ام طارق : مابعرف والله ما عم استوعب بعد عشرة سنين وصرت تيتة هيك يعمل فيني يلا قوم اللبسو وافتحوا المحل الزعل مارح يجيب نتيجة والليلة رج احسم الامور يا انا يا هي
بريق : شوووو يعني ازا اختارها
ام طارق : لا تستبقوا الاحداث الله يهديه ويرجع لصوابو  يلا قومي للمحل حبيبتي
طاوعتها كان لازمني اطلع من جو البيت بس منى رفضت تداوم اتصلت ب رشا  مشان تداوم معي
اللبست وجهزت حالي ورحت للمحل يعني الساعة ٢ وهلا عز الشغل لقيت زبونتين ناطرات
بريق : طولت
الزبونة : كنت بدي اتصل فيكي
بريق : اتفضلو اهلا وسهلا
فتحت المحل وفتنا
بريق : اكيد جايبن تشوفو تشكيلة القمصان
الزبونة : اي  لفتوني على صفحة الفيس بوك
بريق : نو

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

19 Oct, 06:13


منى : امبلا رح يعجب بس رح يخاف لانو طارق بيكون رفيقو
بريق : لكن مافي داعي اتعمق بالمشاعر
منى : بس اليوم المحل ما هدي
بريق : اي اتعبنا شو ناوية تشتري بالمصاري الي طلعولك
منى : حابة اجيب قطعة دهب
بريق : وانا متلك منروح سوى
منى : وهو هيك
اتمددت ب تعب كان يوم متعب عنجد .
🌹❤️🌹❤️🌹❤️🌹❤️🌹❤️
ببيت طارق كانت شهد عم تأركل وهو بكل اريحية عم يحكي مع دلع لانو مسميها«تقي» واخد راحتوا بالحكي والضحك والمزح وحتى مش خايف
لانها كمان مداومة ع الموبايل صوت حجر على الشباك دغري طفى  الموبايل وطل منو هاد اسلوب تقي
طارق : لك شو جابك بهيك وقت
تقي : عاوزك بكلمتين
دغري نزل لعندو سلم عليه وقعدو
طارق : خليني اخبرها تجهز للمتة
تقي : ابدا ما جاي اشرب شي بس اضجرت ومليت من جو البيت
طارق : معك حق الجو كلو ملل
تقي : محتار احكيلك ولا لا
طارق : احكي لشوف
سرد عليه الي صار وانبسط كتير
طارق : اوف ميتين مرة وحدة
تقي : اي ويمكن لو اني مشهور اخد اكتر
طارق : وقلتلي عجبتهن للفنانين
تقي : لهاللحظة مو مسدء كيف اتفاعلوا معي انا مابعرف شو عملت ندمان كتير
طارق : صوتك دهب انت وسدءني الخطوة الاولى صعبة بس بعدها بتسلك
تقي : وحد الله لك ليش ما عم تستوعبوا ابي مؤذن وخطيب بجامع وانا اصير مطرب شبكن
طارق : اديش بدو يزعل منك سنين انت كمان لازم تأمن مستقبلك
تقي : بالحرام
طارق : اسمعني تقي مدامك حاطت ببالك خوفك من اهلك مارح تقتنع
تقي : بس يا زلمة
طارق : والله لو عندي ربع جمال صوتك ما بستنى دقيقة وخليني انشهر ويصير معي مصاري
تقي : من الناحية المادية انا كتير حالتي زفت والي عم استلموا بالمطعم دوبو يكفيني تياب ودخان وكل شهر لازم احط بمصروف البيت اقل شي مليون
طارق : معك حق كلو غالي حتى اصحاب المحلات عم يستغلو لتياب
تقي : هلا شو مشان انا ندمان ريان ما عم يحكيلي الا متلك
طارق :  روح جرب وقدم بشي برنامج واترك التعتير وجلي لصحون مكانك مو هون تقي
شرد تقي لبعيد وخايف كتير من تشجيع رفقاتو
لفكرة كل مجتمعوا بيرفضها
بعدها اعتذر منو ورجع للبيت ماشي ع الرصيف الهوى عم ينعش فؤادو بس اتخذ قرار نهائي
تقي : بالنهاية ابي رح يغضب عليي مو على رفقاتي ورح نصير حكاية على ابوه شيخ وهو مطرب اوعك تقي هي كلها وساوس شيطان لا تخليه يستحوذ على تفكيرك
فات للبيت ومرتاح بالو كتير
اتمدد على التخت حاسس هاليوم عن يومين
تقي : معقول الصبح التقيت ب اخوات طارق
معناها لساتنا بنفس اليوم
❤️❤️🌹🌹🌹❤️🌹❤️❤️
اصحينا على صوت خناق ع غير العادة ما اطلعت من الغرفة بس منى طلعت دغري
ابو طارق : عندي مشوار الك عندي
ام طارق : الساعة عشرة الصبح لوين رايح
ابو طارق : لك شو دخلك انتي شو دخلك
فوتي كملي نومتك
ام طارق :  على جثتي يا ابو طارق يا انا يا هي الي عم تراسلها مبارح قرات محادثتك معها رايح لتشوفها
ابو طارق : منيح اجت منك مو مني اي رايح اشوفها ورح اكتب كتابي عليها الاسبوع الجاي منيح
انصدمت للحظات حسيت حالي بحلم استوعبت وقت شفت منى فايتة للغرفة ومتلي مصدومة
منى : اسمعتي بريق
بريق : مستحيل ولايمكن اسدء
منى : لك بابا طلع وماما عم تبكي
اطلعنا من الغرفة كانت حاطة أيدها على عيونها ومستسلمة للدموع
بريق : ماما شو صار
ام طارق : ابوكن جهلان
منى : يعني شو الي حكاه
ام طارق : مواعدها وهي حاكية لاهلها
بريق : انتي شو عرفك ماما
ام طارق : اسمعت تسجيلاتها وقرأت المحادثة
منى : من وين لوين بيعرفها
ام طارق :  الله يسطفل فيها ومعها ولدين
منى : يا حبيبي هاد الي كان ناقص خليني اتصل ب طارق بيلاقي حل
ام طارق : والله ما بقعدلو بالبيت ولا لحظة
بريق  : طولي بالك ماما اكيد حكي بحكي ورح يرجع بابا ويراجع نفسو
كان البيت مكركب وحاسة انو الي عم يصير متل نهاية الكون ما فتحنا المحل كنت خايفة يكون بابا قول وفعل ومقهورة لا لا غيرانة ما بقبل حدا يشاركنا على بابا
سالو دموعي وفتت للغرفة مقهورة وتعبانة.
❤️🌹❤️🌹❤️🌹❤️
استغرب وقت شاف المحل مسكر اتطلع وراه
ريان : ع شو بتطلع
تقي : محل بنات ابو طارق مسكر
ريان : اي لاحظت بالعادة ١١ بالكتير بيفتحوا
تقي : انا شفت طارق طالع بكير
ريان : ابصر شو عندهن هلا شو مشروعك الجديد
تقي بملل : ولاشي جلي صحون وكاسات كتير عليي
ريان : اي براحتك تسطفل
تقي : وياريت تسكرولي ع الموضوع حتى طارق نخر راسي انا عقلي براسي بعرف خلاصي
ريان : متل مابدك
فاتو للمطعم وبلشوا  شغل تقي ورا المجلى وريان يلبي طلبات الزباين
🌹❤️🌹❤️🌹❤️🌹❤️🌹
وقت فاتت ماما لعنا انتبهت
ام طارق : ليش ما رحتوا للمحل
بريق : كيف بدنا نروح والنفسية زفت
ام طارق : هاد باب رزق لازم ما يتسكر

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

19 Oct, 06:12


منير: اتصل بالفنان ثائر
مطاوع: الفنان ثائر مو دكة احتياط يا منير لو من قبل اسبوع دعيناه مارح يرفض بس بنفس اللحظة روح دبرها منير بسرعة
طلع يركض لعند اخوه منور
منور : شبك ملهوف هيك
منير  : المطرب الي اتعاقدنا معو مغلق موبايلو
منور : والعمل
منير : مابعرف اجيت لتلاقيلي حل بترجاك المدير معصب وهلا رح يضوجوا متعودين يكون فنان يغني اثناء تواجدهن
منور : خلص اعتبر الامور محلولة
تركو وراح للمطبخ كان تقي وريان عم يدخنوا وواقفين ويشربوا عصير
منور : تقي الحقني بسرعة
تقي : شوفي
منور : مامعنا وقت بسرعة
ريان : فصلتوه
منور : الحقوني لتين بعدين اسالو
مشيوا وراه بدون ما يعرفوا شو الموضوع بغرفة  تبديل الملابس
كانت الفرقة الموسيقية عم تعزف انغام  ليتسلو
تقي : شوفي سيد منور والله رعبتني
منور : المطرب ما اجى اليوم وانت صوتك  فني بامتياز اللبسلي هالطقم  والحقني
تقي : بدك اغني
منور : لا تخاف مارح يتسجل شي انا فهمان عليك منيح
تقي : ....
اتطلع ب ريان كان مبتسملو بس تقي بحيرة من امرو
منور : لا تتصفن اللبس خلصني
ريان : يلا ولووو بتتسلى بعرفك متمكن
تقي :  بس انا ولا مرة غنيت بحفلات
ريان : هلا رح يبلشوا يضجرو يلا
لبس البدلة الي بدون كرافة  مشط شعرو وكان بقمة الاناقة اتنحنح وطلع وعيونو على ريان وهداك شجعوا بابتسامة مسك المكيرفون
الفرقة عم تعزف الحان لسلطان الطرب
وتحديداً اغنية الدهب
ووبلش بالموال
صرلي زمان ببكي يا هجران الحبيب...و دمعتي بخدي لهجرنن
سمعت صوتن بقلبي..لهجرن الدهب و مطعم بلولو الدهب يا يا يوباي
الدهب يا حبيبي بضلو دهب..مهما قالو عنه قالو و الدهر نقلب
و العتب يا قلبي عقد المحبه..و مع الي مبيستاهل شو نفع العتب
الدهب يا حبيبي بضلو دهب
عرفوني عدروب الليل وعم بيجن جنوني
عمبدق بواب الليل يسرق نوم عيوني
.حرام شو مساكين هني وحدن المجانين
انا حمدلله دقو على الخشب..والعتب يا قلبي عقد المحبه
مع الي مبيستاهل شو نفع العتب.. الدهب يا حبيبي بضلو دهب
الي الحب بيندهلو منو شو بريدو..يلي الدنيا بتضحكلو الله عمر يزيدو
و تبقى سنينو جداد..و يكيدو الحساد..لازم ما تحكي الناس غير الي نكتب
..والعتب يا قلبي عقد المحبه مع الي مبيستاهل شو نفع العتب..
الدهب اهههه يا حبيبي بضلو دهب
🌹🌹🌹🌹🌹
تفاعل الفنانين زاد من توترو عدا انو كم نجمة صوروه واتصورو معو وهو يغني وهالشي خلاه يتصبب عرق وقربهن سببلو احراج لانو من مجتمع محافظ وكملت السهرة اغاني وفقش وضحك وماسدء ايمتى فضي المطعم ترك من ايدو وفات لغرفة تبديل الملابس كان ريان مبسوط فيه كتير
ريان : ابدعت والله
تقي : انو ابدعت يا زلمة قسمابالله شي بيخجل
ريان : خهههه اي شفتها كيف كانت قريبة منك
تقي : شو لازمة التصوير والله رح انفضح الليلة
ريان : هههه تخيل يعرضوك ع التلفزيون ابوك ما عندو تواصل اجتماعي ليشوفك
تقي : انت الي ما عندك ريان انا بورطة
ريان :  وقت الجد بتحكيلو احرجوني
تقي : ييييي يا فضيحتك يا تقي لك سألتني عن اسمي اخجلت احكيلا تقي
ريان : هههههه معك حق لازم اسمك نجم
ريان غرقان بضحكو  وتقي واقع بورطة وما عرفان شو يعمل
بدل تيابو وقرب منو مطاوع بفخر
مطاوع : شو هالصوت يا تقي
تقي : يعني منيح هيك
مطاوع : شو رأيك تشتغل عندي بالمطعم والك راتب خاص
تقي : دخيلك يا معلم مالي بقصص الغنا والطرب
مطاوع : لكن شو الي قدمتوا من شوي
تقي : كل القصة بحب استمع وبس
مطاوع : صوتك تحفة اسم الله عليك ومتأكد رح يطلبوك بالسهرة الجاي بالاسم
اتطلع بريان ونزل راسو
مطاوع : هي اجرتك بدل الي غنيتو
تقي : بدك تحاسبني
مطاوع : هي حصة المطرب الي حتى ما برر اسباب غيابو
اتفاجئ انهن ميتين دولار
بالزور لاخدهن وطلعو من المطعم الهوى صيفي بيرد الروح
ريان : نقشت معك
تقي : شو عم تحكي يا زلمة اصلا حاسسهن مال حرام
ريان : مكبر الموضوع انت طيب اكيد داعي دعوة لحتى صار  اليوم وغنيت
تقي : ولا ببالي والله عنجد ريان غنيت حلو
ريان : كنت فخور فيك لك يا زلمة انسيت مين بتكون صرت قول بحالي رح اتباهى فيك لانك تقي رفيقي
تقي : استرني الله يسترك
ريان : ههههه حاجتك جنان ولاه كانك عامل شي حرام
❤️🌹❤️🌹❤️❤️❤️🌹
كنت مرابطة على الشباك لحد ما مرو ريان ومعاه تقي الظاهر راجعين متأخرين من المطعم
منى : مين ناطرة
بريق : بشم هوى
منى : والهوى مر لهيك فتي
بريق : لوين بدك توصلي انتي
منى : اي للمكان الي عم تفكري فيه
بريق  : انا معجبة ب تقي
منى : بدون ما تحكي واضح هالشي
بريق :   غلط مو
منى : لا ابدا الحب مو غلط الغلط انو يجرنا الحب لتوب مو توبنا ومكان مو مكانة
بريق : بس بتعرفي انا مابتوقع تقي يعجب فيني

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

19 Oct, 06:12


ابتسم للفكرة وفاتو للمطعم ودغري كل واحد لشغلو .
•••
بسيارة التوزيع الي سايقها طارق بجنبو مراة حلوة وبيضا وبعيون ملونة اي مو حدا بعيد عشيقتو الي بترافقوا للمحافظات مشان لا يوفقوه الحواجز
دلع : اي رح نطول
طارق : عندك شي اليوم
دلع : لا ماعندي بس مابدي أتأخر
طارق : المغرب منكون بالشام ولايهمك  بعدين اخدك جولة ع المحافظات
دلع : من خوفي عليك بس
طارق : دخيلو الي بيخاف عليي
دلع : صحيح طارق ليش ما بتجاوبني بتحبها لمرتك
طارق : هلا شو بجيبها عبالك خلينا بلي نحن فيه
حط ايدو على ايدها وغمزها
كان طارق متناسي انو عندو اخوات بنات وما بطيق حدا يقرب صوبهن ابدا .
°°°°°°°°`````
وببيت ابو طارق كانوا عم يتزاورو بعض
وشهد ملاحظة وبتعرف حكالها طارق كلشي بليل
ابو طارق : وين لولاد
ام طارق : منيح اتزكرت الك ولاد
ابو طارق : راحو لشغلهن
ام طارق : اي تيسرو ليش انت لشو فاضي غير للموبايل
طنشها وطلع من البيت
شهد : خير مرت عمي
ام طارق : شوفة عينك عم ينتر فيني  ع الطالعة والنازلة
شهد : مرت عمي بلكي انتي مقصرة عليه
ام طارق : لرجال ما بعبي عينهن الا لتراب
شهد : اشمعنا طارق ما بيعمل متل عمي
ام طارق : احلفي عن حالك
شهد : مستحيل طارق ولايمكن يخوني
ام طارق : الله يسمع منك
شهد : شو بتحبي نجهز للغدا
ام طارق : مابعرف انا مو بنفسي شي اعملي الي بدك اياه
تركتها شهد وهي فتحت خط مع اختها الي بالكويت
•••
بالمطعم كان تقي لابس  مريول مشان الجلي ومية الجلي وريان مو اقل منو فات لابس مريول خاص بالجراسين
ريان : لك غنيلي شي مقطع خليني اكسر الملل
تقي : حل عني ولوو شايف حالتي حالة
ريان : اي شايفك حالتك بالويل وعم تنفخ
تقي : شغلي السيكارة لقلك
ريان : تكرم عينك
بجية مدير الجراسين
منور : هلا وقت سيكارتك تقي افندي
تقي : مليت يا زلمة لا صحن ولا تنين
منور : بدو يجي للمطعم وفد فنانين بدي تهتمولي بكل التفاصيل الجلي لازم يكون نظيف وانت ريان  طالعلي طقم صحون وكاسات كريستال
تقي : ومنعرفهن للفنانين
منور : نخبة من النجوم
ابتسموا ريان وتقي لانو رح يشوفوا الفنانين عن قرب وع الواقع
تقي :المهم تكون معهن سلافة معمار
ريان : مش طالب انا بدي كاريس بشار
تقي : ياااا اديشها حلوة وبتجنن واتخيلني اتصور معها
ريان :  والله لاتعمشق فيها
تقي : من المرة اتجوزها
ريان : ازا بتقبل ليش لا بس هي اكبر مني
تقي :  هههه تخليني اتجوز شي فنانة وتدخلني لمجال الفن
ريان : وعادي تكون أكبر منك
تقي : اي ما مهم العمر المهم يكون قلبها شباب وتحبني عنجد
ريان :هههه عليك حكيات بجننوا اشتغل اشتغل مشان تجلي لصحون والكاسات بقلمي مايا الحجازي
تف السيكارة من تمو وانقهر من الجلي
بجية كم جرسون وفايتين يشوفوا شغلهن
بفترة العصر استراحوا واكلو وهني واقفين وعلى حكي ومزح مو مسدءين يجو الفنانين ويتفرجوا عليهن.
••••••
كنا نتغدا انا ومنى ورشا من طبخ شهد يكسر ايديها
رشا : والله الرز بدو ملح
منى : بقرة ما بتعرف تطبخ
بريق : فوق مو مكلفة حالها وطابخة
منى : ههه بريق بتكون سبتها بينها وبين حالها
بريق : ما طيب الاكل رح اطلب وجبة شورما
تركو الاكل متلي
منى : هههه وانا متلك
رشا: وانا كمان
بريق : لكن قبل يرجع طارق اليوم بدنا ننزل بضاعة جديدة
منى : اتصلي بالمطعم لشوف
بريق : وهو هيك
طلبنا وجبات شورما  وكولا ونطرنا الديلفري يجيبهن وقضينا لنهار مع لزبونات وزوقهن الغريب العجيب  والي جاية مع خطيبها والي جاية مع جوزها والي جاية معها عر ولاد وناتعة بطن .
♪•••••••••♪
الجزء الأول
اثناء دخول نخبة النجوم كان تقي وريان عم يلقوا نظرة وانبهرو انو عنجد فنانين الي بضيافة المطعم
ريان : لك تقي مو هي صفاء سلطان
تقي  : امبلا وهاد الممثل لك أنسيت اسمو
ريان : سلوم حداد
تقي : ايوا هو الزير سالم
ريان : شوف كيف مطاوع  محترم
تقي : لك هسس لا يسمعك حدا ويفسد عليك اسمو صاحب المطعم
ريان : شوف اديش فستانها قصير
دفشو تقي وفرط من الضحك وانتبهوا باقي الموظفين بالمطعم على شقاوتهن وكيف بس روسهن طالعة من الباب
منير : فوتوا لشغلكن
تقي : خلينا نمتع نظرنا
منير : عيب عليكن يلا جهز للخدمة بسرعة
ريان : بربك شو كليوم بصحلنا نشوف النجوم
منير : يكبر عقلك وعقلو هي مو اول زيارة للنجوم لمطعمنا
تقي : وانا أسأل حالي التلاجة معباية مشروبات أجنبية
منير : خلصوني ع شغلكن
فاتو يكركوا ضحك
ريان : هلا بيفصلو وبيمثلو شي مقطع من باب الحارة
تقي : ههههه تخيل
❤️❤️❤️❤️❤️❤️
وبغرفة مدير المطعم كان شبه معصب
مطاوع : شو صار بالمطرب خلصوني
منير : مغلق موبايلو
مطاوع : وانتو بتعرفوا سهرة النجوم بدها صوت غنائي وفني

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

16 Oct, 16:59


بداية القصة

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

16 Oct, 07:12


•••
وبذات الدقات صحيوا بيت ابو تقي ازعاج صباحي شاف انو الساعة عشرة لهيك اتجلس وراح يشوف مين فتح وكانت
تبارك: صباحوو اخي
تقي : نايمة تحلمي فينا اختي
تبارك : والله استغربت انكن نايمين
تقي : اهلا وسهلا اتفضلي
تبارك : وين بابا لكن
رفعلا كتافوا بملل واتأمل بنوتاتها وتبادلوا الابتسامات مع خالهن حبيبهن طبش الباب ورجع لغرفتو جهز تياب الشغل اتحمم وفات للمطبخ يشوف تبارك واقفة وعم تجهز الفطور
تقي : شو جاية تشتغلي
تبارك : اصلا كل الوقت بشيل هم ماما ما بحبها تتعب
تقي : بارة مو بأيدك
تبارك : بلاقي ماعندك شغل
تقي : الساعة ١٢ دوامي
تبارك : اخي بيليق فيك تجلي صحون
تقي : شو اعمل اشحد احسن
تبارك : كمل دراسة
تقي : مابدي اهلين دراسة
تبارك : والله مو زابطة تشتغل بالجلي
تقي : مو هيك ابوكي بدو
تبارك : لا بابا بدو اياك تتخرج من كلية الشريعة
تقي : واتعين بالاوقاف خطيب بالجامع
تبارك : انت ليش مو عاجبك بتصير استاز شريعة
فرك عيونو وهو مبتسم على حكيها
تقي : عيني خير اختي
تبارك : اوف ما بيعجبك العجب
تقي : هيك مرتاح كتير
تبارك : شو رأيك تستعين بجوزي وتفتحلك شي مشروع مستقل
تقي : هههه قصدك بسطة مثلا
تبارك : والله انك ما بتتناقش
تقي : ناوي أستعين فيكن بس مو هلا خليني بشغلي لشوف اخرتها مع الاعتماد على الذات
بجية امو وفرحت بشوفة بنتها وبناتها
ام تقي : يسعدلي هالصباح ليش مبكرة امي
تبارك : انتو صايرين كسلانين ما سدءت يطلع جوزي للشغل مشان اجي واساعدك
تقي : بارة مو بأيدها
تركهن وطلع ليشوف ابوه مشغل على قناة دينية
بقلبو : خاتمين كل هالبرامج
ابو تقي : اسمع واتعض
تقي : عن شو
ابو تقي : المعازف والاغاني حرام
تقي : ليش مين بيغني
ابو تقي : لو ما غنيت عم تسمع اغاني وهالشي حرام
تقي : بس انا بسمع
ابو تقي : الانسان مسؤول عن نفسو ورح يتحاسب عن اعمالو
تقي : انا رح اتحاسب عن نفسي ليش عم تحسسني بالتقصير
ابو تقي : بدي اكون فخور فيك
تقي : قلتلك كلها عم تسمع اغاني
ابو تقي : الله يهديك احسن شي
تقي بقلبو : والله بحب صوتي ومعجب فيه كتير وينك تسمع الشباب وهني يشجعوني اقدم لشي برنامج غنائي
التموا على طاولة الفطور كان معو وقت لهيك اخد راحتو بالفطور وبعدها فات لبس تيابو والبوط ونزل لتحت وما سدء ايمتى شغل السيكارة سحب سحبة قوية واطلق نفسو براحة
تقي  : ما اطيبها والله بتعدل مزاجي الي مو رايق بجنب بيت ريان رمى حجرة صغيرة على شباك غرفتو الي بالطابق التاني ودغري طل عليه
تقي : فكرتك نايم
ريان : عم استنى الفطور
تقي : انطرك
ريان :  حول  شو تنطرني
تقي : لا بنطرك حاكم محشش على كم سيكارة
ريان : لكن لاجهزلك فنجان قهوة
تقي : اوووه غير شكل
انتبه لاخوات طارق  البنات ودغري بعد نظرو عنهم لحتى اتجاوزنوا اتطلع
تقي : بيشبهن طارق  هههه بس انو هدول ناعمات كتير
•••
كنت مبتسمة لشوفة تقي عدا عن جاذبيتو بيمتلك صوت بيجنن وياما واقفة ع الشباك بس لأسمع غنائو وهيك بدون لحن شي بيجنن
منى : والله ما يشوفك بابا او طارق مبتسمة
بريق : ليش اتحرمت الابتسامة
منى : اكيد  لا بس ليش ما ابتسمتي الا وقت شفتي تقي
بريق : اتزكرت كيف مبارح كان يغني سر العزاب
منى : اي بيجنن صوتو والله بس علقت بين بابا  وماما شفتي
بريق : انا الي شفت الله يسترنا والله لتنين مو مصليبن ع النبي حلوة بحقنا بكرى يدرو الجيران اكيد طارق خبر مرتو وبكرى رح يصيرو حكاية بالحارة
منى : الله يسترنا من الفضايح
فتحنا المحل ودخلنا لنرتب ونزبط قبل يتوافدو الزباين .
•••
شف اخر شفة من الفنجان بجية ريان عم يرتب حالو نده صوت مشان ياخدو صينية القهوة من برى وكملو تمشاية
ريان : اي ما قلتلي ليش مبكر
تقي : حسبت حساب انطرك
ريان : بيكون طارق وين يا ترى
تقي : ابصر اكيد بشي محافظة
ريان : والله شغلتو بتقص عملة ليوم العملة
تقي : بس بدك حق سيارة توزيع
ريان : ما هون المشكلة ليش شبها خدمة المطاعم
تقي : والله شي بيخجل ما بتشوفني كيف بلزق بالمطبخ بخاف حدا من زملاء البكلوريا  يشوفوني
ريان : والله غير شكل ليش ماحدا بيعيل اهلو غيرنا.
مرت من حدهن سيارة موديل سنتها وصفرو بأعجاب
تقي : حلم حياتي هيك سيارة
ريان : ههههه والله متلك يسلملي صوتها بيجنن
تقي : بتكون لابن شي مسؤول
ريان  :  بدي اقب عن وجه الارض يا زلمة حاجتي ساكن بهالحي
تقي : هلا احكيلي بيت ابو طارق من وين الهن المصاري
ريان : والله مابعرف بس من يوم يومهن فاتحين محل وخوالو لطارق بالخليج واكيد بيدعموه
تقي بقلبو : الواحد يتقرب من هالعيلة وبيغتني تلقائيا مثلا اتقرب من البنت الكبيرة حلوة ونعومة ومبينة خلوقة بس يا ترى بتعطيني مجال

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

14 Oct, 19:13


المقدمة
حب عذري
بقلمي : مايا الحجازي
و بعيد صعب اوصلك♪
معقول قلبك ما قالك♪
جنيت كتير اشتاقتلك
ويدوب القلب شوق وحنين
ويهون عليكى حبيبك
عم بعيش بقلبى لهيبك
صليت شى نسمه تجيبك
تطفى بقلبى نار السنين
سر العذاب
اللى بقلبى بعدك ما عرفتى
يندق الباب
افتح وتكونى مش انتى
قولى يا بابى وينهم احبابى
على اعصابى ناطر مين
قعدت وايدى على قلبى
ايام وليالى الغربه
خبيت وشو بدى اخبى
صار الدمع بعينى حزين
روحى وعمرى وحياتى
حبك عايش بذاتى
وينك عم تخلص دمعتى
خلى قلبك مره يلين
« صوتو العذب كان داوي بكل المكان  وعم يغني بكل إحساسو »
ريان : والله حرام تدفن هالموهبة لك تقي
تقي :انت ناوي اتقلع من البيت
طارق : ابوك مشددها والله صوتك بجنن يا زلمة وازا بتقدم هلا على شي برنامج مستحيل ما تكون ستار
تقي : وحد الله يا زلمة انا اي بغني بس انتو بتعرفوا بابا مؤذن بالجامع وفهمكن كفاية
طارق : منفهم بس والله صوتك يا سيدي مو صوت عادي وعندك كل المقومات لتصير فنان
تقي : قصدك فلتان
ضحكوا ضحكة موحدة ووقفو على حيلهن
طارق :حولو شباب
تقي : بكفي ما ضيفتني متة ليك شوف بدني عم يحكني
طارق : والله مخلصين يازلمة انت للفضايح وحدة بوحدة
ريان : بكرى منشوفك
طارق : لا تحكوا عليي
غمزو تقي : عين خير
فات للبيت طارق وكملو تقي وريان
ريان : اي حوب شبك
تقي : مابني شي ليكني ما احلاني
ريان : تقي ليش ماعم تفكر بكلامنا جد
تقي : شيلو الفكرة من راسكن ومطرب مارح صير
ريان : انت الخسران يا سيدي
اتودعوا وفاتو كل واحد لبيتهن .

••••••
كانت الاصوات عالية فات طارق للبيت ومتلنا بقي واقف يسمع
ام طارق : بدك تكزبني وتسدء حالك شفتك بعيوني عم تفصل المكالمة يعني مو متل ما قلت صاحبك
ابو طارق : ليش عم تكبري المواضيع
طارق : شوفي شو صاير  تركتكن عين الله عليكن
ابو طارق : امك مابعرف مين عم يلعب بعقلها ويخبرها انو  عم خونها
منى : بس هيك امور ما لازم تحكوها قدامنا
ام طارق : امبلا لازم تسمعوا  ابوكن وعمايلو
ابو طارق : حاجتك تلطيش حكي انا اتحملت منك بما فيه الكفاية
ارجعت للغرفة كنت خايفة انا ضعيفة قدام المشاكل مو حيلا مشاكل امي وابي بزودوها وهي مو  المشكلة الاولى وعلى نفس السيرة
سكرت منى باب الغرفة بهدوء تاركين الاصوات تعلى وتزيد اتطلعت فيها
منى : ليش هربتي بريق
بريق : لانو الموضوع زاد عن حدو
منى : شفتي طارق طلب مننا الشاي الست شهد مستقيلة عن طلبات جوزها
بريق : انتي عم تفكري هيك
منى : اي مقهورة رفقاتو يطلب من مرتو نحن شو الله جابرنا اتجوز ليستقر مو ليضل يتآمر علينا
بريق : وشرطك تكون مشغلة الاركيلة وعلى سحب
منى : الموضوع زاد عن حدو وانا كتير مقهورة
بريق : خلينا بمصيبتنا بابا وماما علقانين من جديد
منى : اووووف بس

••••••
سكر بهدوء وقعد على طرف التخت وفجأة اتخيل حالو واقف على مسرح بيضم الألاف من المعجبين هو بيعرف انو صوتو مميز وخرج يكون فنان
تقي : اعقل لك تقي شو عم تخبص نام بكرى عندك دوام بالمطعم وعليك جلي كوام صحون
ابتسم لاحلاموا بدل تيابو ومابدو ينام لهيك فتح موبايلو وعلى اغاني  اليوتيوب ويدندن مع الاغاني ومبسوط كتيير .
•••♪♪♪•••

عم يأذن الفجر  بصوت ابو تقي الي كان من اجمل الاصوات على مستوى الحي الي ساكنينوا
أدى صلاة الفجر  مع الناس وانصرف للبيت وكان متأكد انو  تقي بسابع نومة
طوت سجادة الصلاة ام تقي ووقفت
ابو تقي : الله يقبل
ام تقي : منا ومنك صالح الاعمال
ابو تقي : تقي ما صحي
ام تقي : حاولت اصحيه عبس
فتح باب الغرفة وراح لجنب التخت وهزو من كتفو  مارد وما حرك ساكن
ابو تقي : يلا قوم لحق الصلاة
تقي : اذن
ابو تقي : واقمت الصلاة وجهجه الضو هي النومة مارح تنفعك يوم الحساب يلا قوم واتعوذ من الشيطان الرجيم
اتململ بمكانو وغصب عنو وقف على حيلو وراح يتوضا ويصلي  بسرعة ليرجع ينام ويشبع نوم قبل دوامو .

•••
الصبح اصحينا على دقات الباب اتململت ورحت لاشوف مين حتى بدون ما اصحصح
من ورا الباب
بريق : مين
شهد : انا وليه افتحيلي
اتنهدت ناقصنا صرعة شهد وولادها
فتحتلا وزورتها
شهد : يخرب بيتك هيك بتستقبلي زوجة اخوكي لكبير
بريق : ما غسلنا حتى شوفي خلقتي
شهد :  انا جاية لعند مرت عمي
بريق : ماحدا طايقك لا مرت عمك ولا غيرها
دفشتني وفاتت ووراها منكر ونكير ومبين جايين يقاتلو ومعهن مسدسات خرز معناها رح تتقلع عيونا اليوم
رحت غسلت والا شهد تشمر عن زنودها وتفوت المطبخ
ارجعت للغرفة ارتحت على تختي كانت منى عم تتسلى على موبايلها
بريق : نايمة تحلمي بالموبايل
منى : شو عرفك
بريق : اعرفتي مين اجى علينا
منى: شهد وقرودها
بريق : واحزري شو معهن
منى : شو
بريق : مسدسات خرز
منى : ولييييي راحت عيونا لك ما بكفي عم نخدم جوزها ورفقاتو
بريق : طولي بالك الا ما نلاقي حل
فتحت اتسلى على موبايلي قبل اجهز حالي للداوم بالنوفتيه.

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

13 Oct, 10:28


قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹 pinned «#حب_عذري #بقلم_مايا_الحجازي #حصري #جديد #ممنوع_النشر تعريف الشخصيات خلقت  أصارع الحياة أن أكون أو لا أكون  كانت وما زالت  هذه المقولة أحدى أهم شعاراتي في هذه الحياة كل المحاولات باءت بالفشل فأنا بوسط زحام الحياة  أجري ويكاد أن ينقطع نفسي وقفت متعب بوسط هذا…»

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

13 Oct, 10:28


#حب_عذري
#بقلم_مايا_الحجازي
#حصري #جديد #ممنوع_النشر
تعريف الشخصيات
خلقت  أصارع الحياة
أن أكون أو لا أكون  كانت وما زالت  هذه المقولة أحدى أهم شعاراتي في هذه الحياة
كل المحاولات باءت بالفشل
فأنا بوسط زحام الحياة  أجري ويكاد أن ينقطع نفسي وقفت متعب بوسط هذا الطريق لا أدري أن أكمل الطريق أو أرجع من حيث أتيت
ها أنا بمنتصف الدرب وعليّ أن أسعى وأسعى وأسعى
#تقي_الدين
                  _♪♪♪♪_
ها أنا متواجدة في هذه الحياة ولكن ما الهدف ؟
أحب نفسي كثيراً واثقة كل الثقة في شخصيتي نعم أنا قوية أحب العمل أحب الاجتهاد وأرى نفسي أستطيع أن اكون مستقلة
و سرعان ما قلبي تعلق  بذلك الشاب الوسيم وعلى الرغم من حبي الكبير له أخفي جميع مشاعري أمامه
كنت ومازلت وسأبقى أحبه
#بريق
                      __
ليس لدي خيار آخر وجدت نفسي أبحث عن الحب بالرغم من امتلاكي لعائلة صغيرة 
لم أجد  الحب المطلوب والأهتمام الكبير في بيتي وقررت البحث عنه .
خائن! هذه الكلمة تجعلني أندم في كل لحظة تقربت منها من أي امرأة اخرى
لقد حاولت أن أصلح من ذاتي كثيراً ولكن ليس باستطاعتي أن أمنع نفسي أكثر
#طارق
                      __
الحب والفقر اشياء لا نستطيع امتلاكها في آن واحد
لقد وجدت الحب وحاولت قدر المستطاع أن أملك المال ولقد نسيت أن في هذه الدنيا لا يصلح العيش بدون مال
منهك متعب ومتفائل في كل الوقت
أحببتها حباً كبيراً
أنها طفولية إلى حد كبير سأتحمل من أجلها كل شيء
#ريان
                     __
نعم طفولية إلى حد كبير وزادت طفولتي عندما أحببته
أريد ان اتملكه بكل جوارحي
لا أحب المقارنة ابداً فأنا لم أخلق لأكون شبيهة لأحد .
#منى
                      __
لم أدرك حقاً حقيقة مشاعري  بعد !
لم تكن مجرد فتاة عادية كانت تشبه النجم الساطع بوسط زحام النجوم  نعم أنها ساطعة وتتلألأ في سمائي
أجد نفسي عندما أكون معها بنفس المكان
تساءلت بيني وبين نفسي كثيراً واليوم أنا متأكد أنني أحبها بل أعشقها
نجمتي هي بل قمري

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

13 Oct, 07:27


الجزء العاشر والاخير

الملكة

عدت الايام وصرت انا وريان كتير قراب من بعض حتى صار يجي نام عندي بجناح اوقات والاوقات نضل عم نلعب انا وياه ليطلع الاضو
بس ما عترفلي بحبو ابدا ولا انا لحتى اجى اليوم هاد الي هو اسعد ايام حياتي

فات ريان لعندي مبسوط كنت مجهزة حالي وكنت رح خلص حط مكياج قرب مني وضمني من ورا وصار يشم شعري

ريان:يالله ريحتك ما اطيبها

خجلت ونزلت راسي

ريان ودارني لعندو

ريان:اليوم عاملك مفاجأة

انا وصار عندي فضول

زمرد:مفاجأة شو هي قلي يالله

ريان:عم قلك مفاجأة كيف يعني قلك

زمرد:بدي اعرف هلق هلق

ريان:لا مافي

صرت اضربو على صدرو بعدين صار يلحقني وانا اهرب

زمرد:ما رح تحسلي لاااا

ريان:ههه مسكتك

مسكني وقرب من ادني

ريان:نارمين رح تجي بعد شوي ورح تساعدك لحتى جهزي حالك

عقدت حواجبي

زمرد:ليش شو اليوم في حفلة

ريان:شو مو قلتلك في مفاجأة

ابتسمت واطلعت فيه يالله شو بحبو

باسني من خدي وطلع وانا تسطحت على السرير وانا فرحانة

...............

ريان:ماما انا اليوم بدي اعترفلها بحبي

الملكة ونزلت دمعتها

الملكة:ان شاء الله ضلو مبسوطين

ريان:ماما انا بتشكرك لانك دخلتي على حياتي زمرد زمرد غيرتلي حياتي انا مبسوط كتير بعمري ما فرحت هل فرح لما بكون معها بحس دنيا حلوة كتير

الملكة:قلتلك زمرد قدرك ومافيك تهرب منو

ابتسم ريان

ريان:واحلى قدر

ضحكوا سوا هو ولملكة

..........

ساعدتني نارمين بلبس لبست فستان كحلي مطرز وحطيت مكياج خفيف وسرحت شعري

نارمين:طلعنا بتجنني مولاتي

ابتسمت وقلتلها

زمرد:شكرا نارمين بس بدي اسألك

نارمين:اي مولاتي

زمرد:شو في اليوم

ابتسمت

نارمين:مافيني قلك مولاتي الملك ريان منبه الكل ما يحكيلك شي اذا حكيت بتعاقب

ضحكت وقلت

زمرد:هيك لكن

......

كان مجهز كلشي عن البحيرة مزين وحاطط طاولة وكراسي وورود بيض بكل مكان ومشغل شمع ولابس أسود

اجى لعندي على جناح وحطلي ربطة على عيوتي واخدني

زمرد:لوين اخدني

ريان:ما تستعجلي رح تعرفي

اخدني على البحيرة وشلي ربطة اطلعت حولي كان كلشي متل الخيل ضحكت وفرحة من قلبي

زمرد:عملت هاد كرمالي

ريان:طبعا حبيبتي

اطلعت فيو بسرعة عند قال حبيبتي

ريان وقعد على نص رجل ومسك ايدي

ريان:انا بحبك زمرد انا بعشقك بتمنى نكمل عمرنا سوا بعرف انو متزوجين بس بدي يصير زواجنا حقيقي

نزلو دموعي من الفرحة

زمرد:وانا كمان بحبك

وقف ومسحلي عيوني

ريان:مابدي شوف دموعك من هون ورايح رح نضل فرحانين

زمرد:اكيد بس هدول دموع الفرح

ريان وطالع طوق الماس وشلي شعري على جنب وحطوا على رقبتي

ريان:بتمنى يعجبك

زمرد:بجنن

ريان:يالله تفضلي ناكل

زحلي الكرسي واعدت وهو اعد معي وصرنا طلع ببعض على ضو القمر

كان احلى يوم بعمري ♥️♥️♥️♥️♥️

...............

بعد عشر سنين

صار عنا ولاد وبنت وجبنا الوريث المملكة

الي صارت كل هل قصة كرمالو

أحبك وكأنك قد وضعت أمانة في عنقـي وكأن أمـك قد أستودعتـك في قلبـي ومضت مطمئنـة ، وكأن الكـون كلة قـد أوصـاني عليك 💜احبك

♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️

          (النهاية)   💙

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

13 Oct, 07:26


الجزء التاسع

الملكة

زمرد:وقفو دخيل الله انا خايفة كتير

قرب راسو علي وحط ايدو على خصري وشدني الو ومسك رسن بأيد وهمس بأدني

ريان:ما تخافي انا معك

حسيت بشعور بعمري محسيتو يالله حسيت بأمان تمنيت يوقف الوقت

عم عند ريان كان كتير مبسوط ونسي حزنو مع زمرد

زمرد:ريان

ريان:شو

زمرد:ممكن نصير اصدقاء

ضحك وقال

ريان:طبعا اخسن من ضل نتخانق

فرحت كتير قضينا وقت حلو ونحن على الخيل اخدني على مزارع ورحنا على البحيرة وبعدين رجعنا على القصر

ريان:تعي ساعدك

مسك ايدي ونزلني من على الخيل تلاقوا عيونا ابتسمت بخجل وقلت

زمرد:شكرا ريان

ريان:على شو

زمرد:على الوقت الحلو بعمري ما فرحت قد ما اليون فرحت

ريان فرح عند سمع كلامها

ريان:اهه فرحت لانك فرحتي

ضحكنا سوااا

زمرد: هههه حلوة هي فرحت لانك فرحتي

ريان:اي ههه

حكيت بعفوية وبسرعة

زمرد:يالله تعال نروح

ريان وعقد حاوجبو بأستعجاب

ريان:لوين بدنا نروح

زمرد:على جناح

اطلعنا ببعض وانا حسيت على حالي شو حكيت وحمروا خدودي وصاروا متل البندورة

زمرد (بخجل):يعني قصدي انو مو صرنا اصدقاء اي يعني لازم نقضي وقت مو اكتر

حس انو خجلت فأبتسم ابتسامة بتجنن دوبتني

ريان:ايوا فهمت عليك طيب ماشي انتي سبقيني روحي وانا بجي وراكي

ابتسمت

زمرد:ماشي

مشيت شوي ورجعت ندرت عليها كان عم يطلع ابتسمت وندرت ورحت على جناحي اول ما دخلت كان دقات عم يدقو بسرعة صرت ارقص وغني يالله شقد مبسوطة

شوي اندق الباب وقفت بسرعة وبلعت ريقي وطلعت على مراية اذا حلوة ولا لا بعدين قلت

زمرد:فوت

دخل ريان وكان متلبك مو عارف شو بدو يعمل

انا شفت هيك حبيت افتح موضوع

زمرد:اي كيفك

ريان:منيح

زمرد:تفضل أعود

اعد ريان على الكنبة وانا اعدت مقابيلو وسكتنا وصرنا نطلع ببعض شو بدنا نحكي

زمرد:اي

ريان:اي

ضحكنا سوا

ريان ومتلبك بعدين صار يحكي

ريان:زمرد انا مبسوط لاني معك وكماان انا انا عم حس شي لما بكون معك

تلبكت كتير يالله عم يقول عم يخس بشي تجاهي يعني متلي

زمرد:اي وكمان

ريان:مابعرف شوو رأيك نحاول يعني

عقدت حواجبي بأستعجاب

زمرد:نحاول بشو

ريان:نحاول نكون سوا

سكت وصار يطلع على ردت فعلي

اما انا كنت بقلبي مبسوطة وطايرة بس ما عدت اعرف شو احكي

زمرد:اهه يعني ما بعرف اننت هيك رأيك

ريان:انت ما عم تحسي شي تجاهي

خجلت ونزلت راسي وابتسمت ابتسامة صغيرة بعدين جرأة خالي وحكيت

زمرد:صراح اي

ابتسم ودار وجهو بعدين وقف واجى اعد جنبي ومسك ايدي ورفعلي وجهي واطلعت فيو كان عم يطلع علي بطريقة فقدتني صوابي

ريان:زمرد انتي حلوة كتير وخاصتا لما بتكوني خجلانة

انا قلبي كان بدو يوقف قد ما كنت متوترة وهداك الحساس الي عم يقطعلي نفسي فصرت خربط بالكلام

زمرد:اكيد قصدي تسلم

ضحك علي وصار يقرب مني بعدين ضمني وحكا بهمس

ريان:شكرا لانك دخلتي حياتي كنت مفكر الي عشتو مع ميس الحب بس هلق عم عيش شي جديد بعمري ما عشتو من قبل صرت أمن انو هاد الحب

بعدعني وحط ايدها اتنتين على وجهي

ريان:في رابط قوية بيني وبينك كلامك بأثر فيني وبغيرلي تفكيري يمكن لانك قدري

انا كنت بدي دوب بين ايده وقلبي دقاتو صاروا مليون بثانية

زمرد:عم حس بشي غريب رح عم يدق قلبي بسرعة

ابتسم وضمني بقوة

يتبع.....

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

13 Oct, 07:26


لعت ريقي بصعوبة

ريان:يالله رح اجي اركب وراكي لعلمك

وابتسم وطلع وراي ومسك رسن الخيل وشدو وطار فينا الخيل انا غمضت عيوني بخوف ومسكت ايدو

زمرد:وقفو دخيل الله انا خايفة كتير

قرب راسو علي وحط ايدو على خصري وشدني الو ومسك رسن بأيد وهمس بأدني

ريان:ما تخافي انا معك

يتبع.......

قصص🍃وروايات🍃رائعة🌹

09 Oct, 13:38


الجزء الثامن

مافي شوي الي نفتح الباب بقوة انتفضت بخوف وطلعت كان ريان ومبين عليه معصب كتير اطلع علي وابتسم بطريقة مرعبة خفت كتير وصرت ارجع لورا

صار يقرب مني اكتر وانا ارجع لحتى وقعت على السرير وهو لسع عم يقرب وابتسامة نفسها على وجهو

زمرد (بخوف):شششبك رييان

ضحك بصوت عالي

ريان:يالله ما احلاكي وانتي خايفة من هون ورايح بدي شوفك هيك دائما هااهاا

نزلت دمعتي

زمرد:ليش عم تعمل هيك

وقمت من على السرير وبدي امشي مسكني من ايدي بقوة ودارني لعندو

ريان وشرارة عم يطلع من عيونو

ريان:لاني بكرهك

اطلعت عليها وجمعت كل قوتي وحكيت

زمرد:مافيك تكرهني

عقد بحواجبو وسأل

ريان:هه ليش

زمرد:لاني ما عملت اي شي كرمال تكرهني اول اتعامل بهي طريقة عم تفهم وهلق تروك ايدي عم توجعني

طلع فيني وبجكر شد على ايدي اكتر

ريان:كل هاد ولسع بتقولي ما عملتي شي ولا بتستحقي هي المعاملة

حكيت بقوة وجكر في صرت بدي ازعجوا اكتر

زمرد:اي ما عملت شي وما بستحق هي المعاملة

عصب مني وصرخ بوجهي

ريان:لك انتي شو لك من انا وصغير محكوم بأني اتزوجك كان ممنوع علي الحب بس مع هيك حبيت بس انتي جيتي واخدتيها مني كمان ولسع بتقولي ما بتستحقي

عصبت منو كتير ورديت عليه بنفس طريقة

زمرد:لك انا الي لازم اكره مو انت انا الي جيت لهون غصب ونفرض على كون ملكة واتزوجك بالغصب وبسببك وبسبب المملكة كنت بدي موت وجاية تقلي بكرهك لك انت لازم تخجل مني لك انااا بتمنى لو هاد كان كابوس واصحة منو ياريت ما شفتك بحياتي ابدا

بوقتها فلت ايدي وحس على حالو واعد على حد السرير وحط ايدو على وجهو

اما انا دموعي عبو وجهي وحكيت بقوة وصرامة

زمرد:ريان بتمنى تطلع من الغرفة

رفع راسو وطلع فيني وكأنو ندمان وقف وقرب مني وحكا

ريان:اناا اناا اسف زمرد بس انا من يومين خسرت اكتر انسان بحبو لهيك كان لازم حط الحق على حدا وانتي كنتي اول حدا بوجهي فحملتك مسؤلية خسارتي لميس

ندرت وحكيت بصرامة

زمرد:طلاع ريان بترجاك مابدي احكي معك

نزل راسو بيأس وطلع برات الجناح

انا هون نهرت بالبكى كانت هي اول ليلة زواج لك ليش هيك حظي اهه ياربي قربت من السرير وتشطحت وصرت ابكي

زمرد:بكرهكم كلكم ما حدا حبني منكم كلكم تخليتوا عني عند كنت بحاجتكم امي ابي الملكة وحتى انت بكرهكككك انت بتحبها لميس بس بتكرهني ليششش انا شو عملت لحتى تكرهني كلكم بلا احساس ولا ضمير كل واحد داير على حالو وانا كنت ضحيت مملكتكم اهههه ان شاء الله موت واخلص

تعبت كتير قد ما بكيت وغفيت من تعب

................

مر يومين ما شفت فيون ريان ابدا نسيت الي صار شوي وصرت اسأل عنو مابعرف ليش بس في احساس يقلي سألي

كانت ياسمين بتسرحلي شعري

فضولي قتلني ما عدت قدرت بدي أسال

زمرد:ياسمين

ياسمين:اه مولاتي

زمرد:وين الملك ريان

ياسمين ضحكت وقالت

ياسمين:مولاتي على حسب علمي انو عم يقضي وقتو عند الخيل لانو لما يكون مزعوج بروح لهنيك

اطلعت فيها وسألتها بفضول

زمرد:وبرأيك شو الي بكون زاعجوا

ياسمين:انا مابعرف مولاتي انتي زوجتو لازم تكوني بتعرفي

ساويت حالي بعرف ويعني زوجة وهيك

زمرد:اه طبعا بعرف بس بدي شوف بتعرفي انتي كمان هه

ياسمين وابتسمت ابتسامة انو كاشفتك

ياسمين:اي وانا عم قول هيك اكيد بتكوني بتعرفي

سكتت شوي وصرت فكر

زمرد:ياسمين ممكن تاخدين هلق عند الخيل

ياسمين:،طبعا مولاتي متل ما بتأمري

فرحت كتير كنت بدي شوف مابعرف بس كان في شي عم يدفعني لروح يمكن لانو تفهمتوا وحسيت فيه او حتى يمكن شفقت عليه

لبست احلى فستان عندي وتزينت وحطيت مكياج

زمرد:كيف حلو

ياسمين:بجنن متأكدة رح يطير عقلو للملك

انا وصرت برر

زمرد:لا انا مو كرمال هيك عم البس

ياسمين:لكن

زمرد:هيك لانو حبيت البس بصير مو هيك مافي مانع

ياسمين؛طبعا طبعا ليش ليكون في مانع تفضلي لانروح

طلعنا انو وهي وانا كنت متلبكة كتير وصلنا محل الخيول صرت دور عليه بعيوني شفتو كان اعدة عم يطعمي الخيل ياالله قديش حلو صفنت فيها ما حسيت الا ندار علي وصار يطلع فيني

خجلت كتير وقف وقرب مني

ريان:زمرد شو عم تعملي هون

تلبكت كتير من سئالو

زمرد:اهه انا جيت كرماال كرمال

ريان وبطلع علي بطريقة بتفقدني صوابي

ريان:كرمال شو

فورا خطرلي قلو

زمرد:جيت كرمال قلك انو قبلت اعتذارك وتفهمتك

حسيت كأنو فتحتلو جرحو

ريان:ايوا فهمت اي وهلق

زمرد:امم مابعرف شو هلق

ريان وصفن فيني بعدين حكا

ريان:بتعرفي تركبي خيل

زمرد:لا مابعرف ماركبت من قبل

ابتسم بطريقة بتجنن وحكا

ريان:ماشي تعالي علمك

ومسكني من ايدي وشدني وراح لعند الخيل

ريان:ركبي

زمرد(بخوف):خلص بلاها مافي داعي والله

فرط ضحك علي وانا صفنت بضحكتو يالله عم حس بشعور بجنن

ريان:هههههه ليكون بتخافي ههههه لك طلعي بس لو تشوفي شكلك ههههه

ابتسمت لا اراديا

زمرد:لا رح اركب مالي خايفة

ريان:ههه اي يالله طلعي

زمرد:مابعرف

ريان:بساعدك

قرب مني ومسكني من خصري ورفعني وحطني على الخيل حسيت بكهربة بكل جسمي ب