قصص مبتعدين عن العالم

@mh0998383583


لمعرفة اسماء القصص فقط قم بنسخ عبارة

قِصٌةّ أّلَيِّوِمَ

والبحث عنها في قناة مبتعدين عن العالم


للتواصل مع لادمن

@Mohamad96ba

قصص مبتعدين عن العالم

18 Oct, 17:55


قصة اليوم : حب امتلاك

قصص مبتعدين عن العالم

18 Oct, 17:55


اميرة:ما حسيت بالوقت
فاتنه وين كنت انت
اسامه:كنت عم اعمل استجام لحالي طلعت غالي ومكتر
ابو اسامه:قلتلك ابنك ما في منو بيدبر حالو
دخلنا للبيت وكنت طايرة من الفرحه والمسا خبرتني جمانه انو اخدو موعد مننا وحتى امو فرحت كتير بس انا خفت يطلعو فيني كاني مريضه او كنت مريضه المسا جهزت حالي اخواتي تفاجئو بس استوعبو وبهاء حكا لبابا انو بدو عليا المسا انا البست وجهزت حالي ووصلو كانو جايين يسهرو سهرة عاديه انا عملت القهوة وقدمتها للكل كان لابس بنطلون اسود وقميص ابيض بيجنن تمت الخطبه وبابا طلب ل بهاء عليا وانا واسامه اطلعنا ببعض واضحكنا بعد الخطبه ارجعنا للشام نسهر بالساعات حكي وضحك وبابا طلب ل ضياء رنا واعطوهن وحددنا عرس بعد اسبوعين جماعي ولاد ابو اسامه ونحن الاخوة يعني اربع عرسان واربع عرايس طبعا هنن خططو انو الحفله تكون بحديقه كبير الجو بيجنن وطبعا عزمت ماما واخواتي وزوجها لتتكل فرحتنا و حجزنا بصالون واحد وعزمت ندى رفيقتي ومو مقتنعه انو اسمو اسامه بتحكيلي هاد انور مستحيل بس فهمتها شو الي صار بيوم العرس كنت كتير مبسوطه ما عملت مدويل مرفوع عملت شعري كيرلي والبست تاج بيجنن وفستاني مميز والو شاحط طويل واجو اخدونا من هنيك بنفس التوقيت وصلنا كانت عراضه عم تنطرنا كان احلى يوم بكل حياتي وكل شوي نتامل بعض ويلمعو عيونا تعزبنا كتير لوصلنا لهون البسنا المحابس وبعدها انا طلبت اغنيه لنرقص انا وياه عليها

آآآه

مافيّ اعيش الا معك مافيّ اكون الا الك
مافيّ اعيش الا معك مافيّ اكون الا الك

لون عيونك غرامي دخلك صدق كلامي
قلبي وروحي معك
لو عنك بعدوني تبقي وحدك بعيوني
احكينى و بسمعك
مافيّ اعيش الا معك مافيّ اكون الا الك

لو مهما صار ماببقي لحالي
ارمینی بالنار اهون لي كرمالي

لو مهما صار ماببقي لحالي
ارمینی بالنار اهون لي كرمالي

لون عيونك غرامي دخلك صدق كلامي
قلبي وروحي معك
لو عنك بعدوني تبقي وحدك بعيوني
احكينى و بسمعك
مافيّ اعيش الا معك مافيّ اكون الا الك

تعودت عليك واعطيتك حناني
روحي بأيديك وحياتي وكياني

تعودت عليك واعطيتك حناني
روحي بأيديك وحياتي وكياني

لون عيونك…
كنا منسجمين مع بعض وتصورنا كتير وجمانه خبرتنا انو نحن كوبل بيجنن بعد ما خلصت الحفله رحنا للفندق ارتحنا وبدلنا تيابنا وكنا مجهزين شناتي السفر ودعتنا حماتي وعمي وبابا وجمانه وسافرنا لدبي بنفس اليوم عملنا سنتين عسل مو شهر وانزلنا اجازة صغيرة كان متفهم لدرجه منحب بعض ومنخاف ع بعض والاهم قلوبنا ع بعض ومتفاهمين لدرجه وما حدا عم يفوت بحياتنا لو بتفصيل صغير كان كلشي بحياتي والظاهر انا كلشي بحياتو بعد السنتين قررنا نجيب ولد واحد بس احملت بتوأم بنت وصبي وقت اولدت نزلت حماتي وجمانه لعندي وبعد ما قمت بالسلامه راحوو وبهاء الله رزقو بنوته وضياء صبي وعبير صبي وبكل عيد زواج نحتفل بنفس اليوم ونتشارك الصور والفيديوهات
*☆آلَــنِــٓـهّــٓـ{ͳḫẻ}ــٓـآيَــٓـ{end}ــٓـةّةّ☆*~

━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ
🦋قُصّـ📚ـصّ مًبًتٌعٌدٍيَنِ🐉عٌنِ آلَعٌـ🌏ـآلَمً
━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ

🎀══════
آنِِرتٌٌمًً قُُنِِآهّّ مًًبًًتٌٌعٌٌدٍٍيََنِِ لََنِِشُُر أفُُضلََ قُُصّّصّّ
🎀══════
🔱لََقُُنِِوٌٌآتٌٌ أّلََمًَشٍُتٌّرګةّّ 🔱
════════════
قُنِآةّ وٌآتٌسِآبً لَلَمًلَصّقُآتٌ🦋🤎:
https://whatsapp.com/channel/0029VaGVrAoKgsO0ZokZz72K
قُنِآةّ وٌآتٌسِآبً لَلَقُصّصّ🦋🤎:
https://whatsapp.com/channel/0029VaFcFDSHrDZp5tqeeu23
قُنِآةّ وٌآتٌسِآبً لَلَتٌيَآبً 🦋🤎:
https://whatsapp.com/channel/0029VafM7Uz0VycNCW8pgX3H
قُنِآةّ وٌآتٌسِآبً لَلَأقُتٌبًآسِآتٌ🦋🤎:
https://whatsapp.com/channel/0029VadtUJoLo4hfVXykIi2z
قُنِآةّ وٌآتٌسِآبً آسِلَآمًيَات🦋🤎:
https://whatsapp.com/channel/0029Vae7ue66BIEadanrDT3d
قُنِآةّ وٌآتٌسِآبً نِکْتٌ 🦋🤎:
https://whatsapp.com/channel/0029Vaj6zUj8F2pJVAuppw0B
قُنِآةّ وٌآتٌسِآبً سِتٌوٌريَآتٌ 🦋🤎:
https://whatsapp.com/channel/0029VadzZ9VJUM2gZmDItU00
قُنِآةّ وٌآتٌسِآبً آنِآقُةّ🦋🤎:
https://whatsapp.com/channel/0029VapTrOL2P59dbEHIEW16
(◕‿◕✿) قُرآءةّ مًمًتٌعٌةّ لَلَجّمًيَعٌ (◕‿◕✿)

🪴🌸═════ღღ═════🪴🌸

‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏

قصص مبتعدين عن العالم

18 Oct, 17:55


اسامه بترجاكي اميرة
اميرة:ههه روح احكي قمر هي مو مريضه انا وحدة مريضه وبكرى راح عاقب ولادي عمتي الي هي عمتي رافضه كون زوجه لابنها لانو بصغري كنت اشبه الاشباح وكان لامسني جني
اسامه:..
اميرة:انا ما بدي اتزوح افهمها ولا تحاول
طالع موبايلو من جيبة بنطولو وفتحلي على محادثه
اميرة:شو هي
اسامه:اقرأي
كانت محادثتو مع صاحب شركه عم يخبرو انو لازم يرجع خلال الشهر
اسامه:منتزوج دغري ومنطلع منستقر
اميرة:انا
اسامه:انا بحبك وبدي اياكي
اميرة:اتاخرت والله
اسامه:يعني بدك مهند
اميرة ولا اي حدا
اسامه:اوف بدراستك مو فالحه وزواج
ما بدك تتزوجي والحل
اميرة:هي حياتي كانو
اسامه:وانا بدي شاركك هالحياة
اميرة:انا اتاخرت
قبل انسحب مسكلي ايي وشدني لعندو
اسامه:لا تعزبيني اكتر من هيك حرام عليكي صرلي فترة ما بنام ابدا اميرة انا حابب قلك على شي يمكن تفكريني كزاب
اميرة:مو انت هيك
اسامه:طيب ماشي
طالع من جيبتو ورقه ههه بيضحك اسامه
اميرة:وشو هي
اسامه:اقرأي
اميرة:هف انا ما بفهم بالتقارير الطبيه
اسامه:التاريخ مهم
اميرة:اي ١٧:/ ٢ شو يعني
اسامه:كان عندي تنظير مهم لهيك ارجعت بوقتها وما حبيت خبرك لحتى ما تشيلي همي
اميرة:ههه مزبطو انت بعرفك
اسامه:لا والله ولحد هلا موجوع بس ما بظهر مشان امي
اميرة:من شو موجوع
اسامه:من المشروب
اميرة:يا حبيبي وليش بتشرب
اسامه:بدنا نضل هون نحكي بعدين بخبرك
اميرة وانا اتأخرت
اسامه:يمكن معاد نشوف بعض خلينا سوى
اميرة:امم ماشي
دخلت للمزرعه معو وبلش بتحضير فطور وانا ساعدتو وافطرنا سوى
اميرة:طيب احكي لشوف
اسامه:قبل اتعرف عليكي كنت بعرف بنت ع الواقع اسمها جيسي كانت كتير جريئة معي وانا كنت اخجل منها كتير وهي عم تتقرب مني بطريقه لدرجه وقحه وانا اعجبت فيها حلوة وجمالها مستفز وبلشت انجر الها سهر اصحاب مشروب وهيك تعمل الي بيحلالها
اميرة:شي بيشرف عنجد
اسامه:اي ويعني وقت الي بلشت اقطعلها كرت صارت تهددني انو ازا بتركها راح تعملي فضيحه
اميرة:اي
اسامه:بيوم ميلادي باستني قدام الكل وانا من هداك اليوم تركتها عنجد بس صرت مسخرة اهلي واخواتي ولهيك بدل ما واجه الناس صرت فش خلقي بالنت مشان اثبت لنفسي انو مو خجول انا
اميرة:يا ويلااه وطلعت انا بوشك
اسامه:قبلك حكيت مع بنتين وبنفس الوقت تركتهن يعني طلعو مو خجولين عادي
اميرة:امم طيب اسامه انا شو المطلوب مني
اسامه:انا بحبك وقلتلك بدي اياكي للزواج
اميرة:ليكون بس شفقان عليي
اسامه:منشفق على بعض
مع غمزة وقحه كتير
اميرة:شو بتقصد
اسامه:ههه يعني انا محتاج الك وانتي
اميرة:انا ما بيهمني
اسامه:موافقه او لا
اميرة:بشروط
اسامه:ههه حاضر اشرطي
اميرة:بالاول بتطلبني بشكل رسمي والماضي بدي ما تجيب سيرتو لاي مخلوق عن جمانه من حالك بتبعد ممنوع تحكي معها حتى واتس
اسامه:ههه اي وشو كمان
اميرة:ازا صار وتجوزنا لو شو ماصار ممنوع تحكي عن حياتنا لاي مخلوق
اسامه:شي اكيد حياتنا ملكنا نحن وبس
اميرة:شو ما بدر مني اي تصرف غلط او اي شي ما تخبر فيه اي حدا او تشكي مني لامك اوجمانه او اختك بتواجهني فيه لحتى صلحو
اسامه:..
اميرة:وانو ما تعاملني كأني كنت مريضه او تحسسني بهاد الشي انا بتعب وقت حس حدا عم يشفق عليي حابه كون طبيعيه متل كل هالصبايا
اسامه:مو انتي هيك ولسى احلى من كل هالصبايا
اميرة:والاهم الاهم انو ما تخوني ومتل ما قلتلك ممنوع تحكي عن حياتنا لو لمحه صغيرة واحفظهن كتير منيح
اسامه:اي على راسي انتي وشروطك واناما بحقلي اشرط
اميرة:ههه انت الي طالبني مو انا
اسامه:ههه ولو
اميرة:سمعني
اسامه:الاول انو ما تشوفي بعيونك رجال تاني
اميرة:هه
اسامه:والماضي بتلغيه تماما وبدي لو شو ما صار بيناتنا او شو ما حسيتي بتعب او انا مقصر او اغلطت تحكيلي دغري لحتى اقدر كون متل ما بدك
اميرة:اي خلص
اسامه:والاهم من هاد انو انا الك وبس
اميرة:ههه اي اكيد
اسامه:يلا خلينا نعترف للكل
اميرة ليك انا برجع هلا وانت خبر اهلك وخبرني شو بيصير معك ويلا يمكن بهاء يطلب عليا كمان
اسامه:نعم نعم
اميرة هه ليش ما بتعرف
اسامه لا والله
اميرة:هه خلص صارمعك خبر
اسامه:ياحبيبي وانا عم قول هالبنت تلفونها بعيونها ليل نهار كانت تحكيلي بكرة راح تنعمي ع بكير
اميرة:هههه
اسامه:انا بفرجيها
اميرة:ييي ولي على هالشغله كرمالي اسامه
اسامه:هه طيب لنشوف
طلعنا سوى من المزرعه وما خلاني روح لحالي وصلني هو والكل شافنا ياريت بس واحد كانو عم يدورو عليي وكلهن اجو صوبنا

بابا:وين كنتي
جمانه:كنتو سوى
.اسامه:كنت اتمشى هون وشفتها
ضياء:وين رحتي حظرتك
اميرة:كنت عم شم هوى
بهاء:لحقتي تسحبي اوكسجين الكون بالساعه هي

قصص مبتعدين عن العالم

18 Oct, 17:55


اميرة:ليش ما عم ترد عليهن
اسامه:انا حر
اميرة:اسامه بربك وينك
اسامه:بدي شوفك
اميرة:طيب ماشي وينك
اسامه:ببعتلك العنوان بس ممنوع حدا يعرف غيرك
اميرة:طيب خلص وعد وينك انت
اسامه:بعد هالشاليه في مزرعه صغيرة انا هنيك ناطرك
اميرة:هلا مافيني
اسامه:ايمتى ما بدك
اميرة:اوك
كنت مشوشه روح او لا بالسهرة الكل مشغول عليه وامو عم تبكي بعتلو مسج
اميرة:امك عم تبكي حرام طمنها
اسامه:لا ما بدي طمن حدا
اميرة:ليش هيك انت
اسامه:انتي السبب
اميرة:هه طول بالك
اسامه:بسيطه يا اميرة لكن مع اشرف رفيقي
اميرة:ههه اشرف مين
اسامه:خلص
اميرة:طيب ما حكالك شو بدو مني
اسامه:لابس متاكد بدو يتعرف انا وقت حطيتك ببالي كترو خطابينك
اميرة:ههه
مو حلوة ضل اتبسم وهنن مشغولين عليه لهيك ارجعت للبيت فرطانه ضحك واتصلت فيه
اسامه:بشوفك رواق
اميرة:ابكي يعني
اسامه:لا ما تبكي بس لازم حسيتي ع غيابي
اميرة:هه كلهن يوم ونص
اسامه:بسيطه يا اميرة
اميرة:ههه
..... ☞  𝓜𝓿𝓫𝓽𝓪𝓮𝓲𝓭𝓲𝓷 🇸🇾𝓔𝓝 🇸🇾 𝓪𝓵𝓪𝓵𝓪𝓶 ☜
تاني يوم بعد ما افطرت حبيت اتمشى لشوف المكان رحت لحالي وبعد ما وصلت شفتو من البوابه عم يسبح دفشتها وفتت يخرب بيتو قريب كتير كيف موحاسين عليه ضليت ناطرة وعم شوفو كيف عم يسبح لحد ما وصل لعندي وطلع راسو فركوعيونو واطلع
اسامه:اجيتي
اميرة:شو شايف انت
طلع من المسبح وعم ينشف شعرو
اسامه:راجعلك بس بدي اتحمم
هزيتلو براسي تفتلت بالحديقه كانت بتجنن والمزرعه صغيرة بس فخمه وبعد مارجع لابس ومشط شعرو وريحه البارفان واصله لاخر الدنيا منو وقفنا قبال بعض
اسامه:انا بحبك
اميرة:ايمتى اكتشف
اسامه:انا اسف
اميرة:لا بلعكس ما بحبك تعتذر
اسامه:اميرة
اميرة:انت حبيتني ك اميرة و لا قمر
اسامه:اكيد التنتين لانو الروح وحدة
اميرة:ليش اضحكت عليي انت كزبت كتير واول شي وقت الي قلتلي نازل مشاني
اسامه:عندك شك
اميرة:اي ووقت حكيتلي اسمك انور
اسامه:ما حبيت بينلك اني كزاب وانتي اضحكتي عليي. ☞  𝓜𝓿𝓫𝓽𝓪𝓮𝓲𝓭𝓲𝓷 🇸🇾𝓔𝓝 🇸🇾 𝓪𝓵𝓪𝓵𝓪𝓶 ☜
اميرة:بس انا بنت وانت ما بعيبك شي
اسامه:انا عنجد انزلت مشانك بس تحججت لاهلي بالعقود حكيتلهن مو راضين ينبعتو بفاكس وغير هيك كان بابا رفض ومشان رجعتي انا ما بقدر خالف اوامرو وبنفس الوقت ما حبيت اتركك لهيك سافرت بدون علمك
اميرة:هه بالاخير حظرتني من كل حياتك
اسامه:انا قلت اكيد عم تتسلى وكرامتي ما سمحتلي انو حس في بنت عم تلعب معي لعبه وتسكر وتبعد
اميرة:من تاني يوم هيك حسيت
اسامه:لا تالت يوم قررت ازا ما حكيتي راح اتركك وبالفعل تركتك وانا لو بعرف انك بالمشفى كنت
اميرة:لا تضحك على حالك
اسامه:سدءيني ماني مضطر
اميرة:ماني مضطرة سدءك
☞  𝓜𝓿𝓫𝓽𝓪𝓮𝓲𝓭𝓲𝓷 🇸🇾𝓔𝓝 🇸🇾 𝓪𝓵𝓪𝓵𝓪𝓶 ☜
اسامه:انا ما كنت بعرف انك نفس الشخص
اميرة:اوف يعني لاني اميرة عادي معذورة ولانو عنجد انا قمر ما كنت عذرتني شو هالحكي
اسامه:انا ربطت الاحداث كلها
اميرة:التقيت ب بهاء وقت انزلت
اسامه:اي بس وصلتك لبيتك والتقيت ب مهند كمان ووقتها بهاء سألك وين انتي وحكالك جاي لعندك بس ما فكرت وكمان وقت ابوكي طلب يبعت شنته تياب الك انا رفضت قلتلو ما معي وزن وجمانه خبرتني انوعندها الي عروس حلوة واسمها اميرة
اميرة وما شفتني
اسامه:ما اكترثت لانو كنتي قمر ببالي
اميرة:اي سادء بدون ما تحلف
اسامه:طيب احكيلي اول ما تركتك حابب اعرف
اميرة:انا وقت اصحيت وحكولي صرلي اربع ايام غايبه عن الوعي دغري فكرت فيك قلت انشغل بالو عليي طلبت من ضياء موبايلي كنت متحمسه شوف الاهتمام منك بس تفاجئت انو مو مهتم بعدها اعرفت دغري انك عاملي حظر حاولت اتواصل معك كتير كتير ما اقدرت وبعدها ايأست بس ما بعرف كيف الصدفه خلتنا ننحمع ببيت اهلي من جديد وللحظات خطرلي تكون مو انور بس اتاكدت انك هو نفسو
اسامه:وانا ما خطرلي انك نفسها البنت الوحيدة الي بتتعب وبتغيب عن الوعي بسبب الصدمات وبأنو امك تاركتك وانتي صغيرة وبانو قضيتي طفولتك بالمشفى وعند الدكاترة انا ولا لحظه خطرلي تكوني هي نفسها تعرفت عليكي بطريقه كتيرحلوة خليتني صير بيتوتي ارجع مشان احكي معك اكسب رضى بابا وماما ما عارض اوامرهن بس وقت الي رحتي فجاة رجعت اسامه القديم...اميرة انا باقيلي بأجازتي شهر بس انا رايدك بالحلال
☞  𝓜𝓿𝓫𝓽𝓪𝓮𝓲𝓭𝓲𝓷 🇸🇾𝓔𝓝 🇸🇾 𝓪𝓵𝓪𝓵𝓪𝓶 ☜
اميرة انا ماني موافقه
اسامه:فكري منيح
اميرة: .
اسامه:منعيش بدبي سوى اهلي اجو يستقرو هون وانا نزلت لاتزوج وارجع
اميرة:مو شغلي هاد
اسامه:وعد كون منيح وصونك انتي غيورتي وبس
اميرة هاد زمان
اسامه:وهلا
اميرة:ماني حاسه بشي تجاهك

قصص مبتعدين عن العالم

18 Oct, 17:55


اميرة:اوو لاا صدمتني
اسامه:لا تتمسخري الموضوع حساس
اميرة:كلك احساس انت
اسامه:طيب فرصه صغيرة
اميرة:لك شو انا حقل تجارب عندك انا رديت عليك فكرت عندك شي
اسامه:خلينا نتقابل اطلعي لبرا
اميرة:هف مرة وحدة
اسامه:بترجاكي اميرة
اميرة:لا
اسامه:ازا هيك سلام يلا
سكر دغري بيوم حفله عبير شفتهن كيف مزبطين حد الشط مكان مزين بوالين وورد وسجادة حمرا طويلة لتمشي عليها العروس والعريس اسامه راح يتجهز عند اخواتي وانا عند عليا اختارتلي فستان اسود حفر قصير لتحت الركبه ونافخ واسكربينه سودة وعملتلي موديل بشعري مرفوع ومكياج فل ما عرفت حالي وتجهزت عبير وعليا لبست فستان اصفر
فاتنه:يلا يا بنات المعازيم وصلو
جمانه:شوو هالحلو اميرة
اميرة:شكرا
فاتته:يخزي العين كلكن متل القمر
جمانه كتير شيك ولابسه ازرق سماوي بيجنن حملت شال بأيدي والبستو
عليا:يلا نحن جاهزين بس نتصل فيكي عبير بتنزلي
عبير:خليكي معي
غمزتها وراحت
عبير:خليكي معي يا اميرة
اميرة:طيب خلص
عبير كتير متوترة
اميرة:خههه الصراحه مو مجربه هيك شعور بس جربت الانتظار صعب كتير
فاتنه:لا تتاخرو اي
راحو وقفت عند باب الغرفه وقت اسمعت صوت فاتنه
فاتنه:شو بدك
اسامه:نسيت جاكيتي
فاتنه:وصلو المعازيم
اسامه:اي كلهن
فاتنه ما تتاخر اي
اسامه:في حدا جوى
فاتنه:بس عبير واميرة
اسامه:اي ماشي
دخلت دغري وشوي دق الباب

عبير:فوت
فتح الباب وهو مبتسم
اسامه:يلا وصل عاريسك
وتاملني
عبير:ههه يلا ماشي يلا اميرةخلصيني امشي
اميرة:اي يلا
ضل فاتح الباب اطلعت اختو واطلعت وراها ودغري همسلي
اسامه:بتجنني
☞  𝓜𝓿𝓫𝓽𝓪𝓮𝓲𝓭𝓲𝓷 🇸🇾𝓔𝓝 🇸🇾 𝓪𝓵𝓪𝓵𝓪𝓶 ☜
عبير:برد الجو
اسامه لا عادي
انزلنا سوى وضل حدي ماشي استقبلها عاريسها ومشيو سوى ونحن وراهن كنت عم شوف جمانه كيف مبسوطه واخواتي فرطانين ضحك وبهاء وعليا دغري غيرت طريقي ورحت لعند اخواتي وهو لحقتي الحفله بتجنن اغاني ورقص ودبكه حتى بابا وجمانه كانو مشكلين كوبل حلو وبيجنن انعزمت مرتين من شباب ما بعرفهن على رقصه وضياء عصب وهو اخدني لارقص معو
ضياء:شو قله هالزوء مو شايفينك حدي
اميرة:ههه طول بالك
ضياء:شوفي بهاء عم يعزم عليا
اميرة:ههه هادالي قاهرك
ضياء:أي بربي
اميرة:هه
لمى كانت حد اسامه وهو كل شوي يعتذرعن الرقصه وبالاخير اقنعتو يمكن كنت عم اتجاهلو بس ملاحقني بنظراتو اشربنا عصير واتحلينا وباركنا للعروس قبل لغروب بلشو يروحو المعازيم راح بتضل حفله اهليه مشيت لحالي حد الشط كنت شوي غيرانه من لمى ما فارقتو ولا لحظه وكنت عم فكر باول اتصال بيناتنا واول لقاء ع الواقع اخر وداع هلا وكلشي صار كانو مرتب ترتيب وحسيت على دفا في حدا لبسني جاكيتو فكرتو اسامه ابتسمت بعفويه اطلعت وشفتو شب غريب(الدنيا برد)
اميرةشكرا مافي داعي
)بعرفك اشرف،
اميرة"تشرفت
اشرف:كل الوقت وانتي صافنه وللامانه اعجبت فيكي كتير
اميرة:شكرا الك
كنت بدي اشلح الجاكيت واهرب بس مسكلي ايدي اطلعت حواليي وشفت اسامه عم يتفرج من بعيد
اميرة:لوسمحت انا حواليي اهلي ما بيصرر
اشرف:وهو كذلك حابب اتعرف عليهن الليلة ازا ماعندك مانع
اميرة:اكيدعندي مانع لو سمحت اتركلي ايدي
اشرف:متل ما بدك
رميت الجاكيت عليه وارجعت للحفله دورت بعيوني على اسامه ماشفتو والكل استفقدلو وكل شوي واحد يسال عنو حتى ضياء وبهاء وبعدها ارجعنا للبيت اسهرنا وكل حديثهن عن الحفله معقول زعل لعمى هاد مجنون وبنص عقل لساتني معهن وشفتو عم يتصل وفصلت بوشو وبغرفتي حاولت اتصل فيه ما رد هههه
تاني يوم الكل مشغول عليه من لكبير للصغير وعم يتسألو وينو ورحت لاتصل فيه بعتلو
اميرة:وينك انت
اسامه:مو شغلك
اميرة:خلص بدي اسمعك
اسامه:لا معاد بدي اسمع
فرطت ضحك عليه والمسا شفتهن كلهن متجمعين تحت انزلت لشوف
عليا:وين بدو يروح
فاتنه:والله ما بعرف وين راح ابني
ابو اسامه:مو صغير ليش هيك مرتعبه
فاتنه:ما حدا شافو وين بدو يكون
☞  𝓜𝓿𝓫𝓽𝓪𝓮𝓲𝓭𝓲𝓷 🇸🇾𝓔𝓝 🇸🇾 𝓪𝓵𝓪𝓵𝓪𝓶 ☜
جمانه:طولو بالكن هلا ضياء وبهاء بيرجعو وبيكون معهن
بابا:انشالله بعدين مانوصغير بكون هون اوهون
ابو اسامه:هي نتيجه دلالك الو
فاتنه:دلال شو يا رجال ليش انت مخليلو مجال يعتمد على حالو انا كنت بدي اياه يكون واثق من حالو
بابا:طولو بالكن
ابواسامه:من وين بدي طول بالي
فاتنه:انا خايفه بكون عمل حادث
ابواسامه:بس خلص انا هلا بشوف شغلي بس ازا عاملو فصل ناقص يا ويلو
سكتو وقت رجعو ضياء وبهاء
بهاء:ما حدا شافو
ضياء:والكل بيحكي كان بالحفله
عبير وبالعلامه باركلي بس ما بعرف فجاة اختفى
جمانه:هلا منشوفو
الكل عم يبعتلو ويحكي معو وماعم يرد ابدا ارجعت للبيت لازم طمن اهلو ما بيصير

قصص مبتعدين عن العالم

18 Oct, 17:55


اسامه:كيف بتنامو سوى
بهاء ههه متل كل هالناس
اسامه:لا بقصد مو حلوة تنين يتشاركو غرفه
بهاء:هه منتعود مو اخرتنا للزواج
اسامه:هلا الي بتنام حدو مراة متل الي بينام حدو رجال
ضياء:ههه اي فهمنا قصدك لا ما عنا مشكلة
اسامه:هه انا مريح راسي من هالناح
ضياء:يعني ناوي اليوم تعبي الطاسه
اسامه:اي ناوي
بهاء:بس بدنا نرجع بكير لو شايفني قد الشنتير بس ما بخالف اوامر بابا
اسامه:خلص اصلا حلاوة هالسهرات بدون رقابه
ضياء:ههه اي اتصل مهند فيني
بهاء:وانا كمان شو بدو
ضياء:قال مستفقدلك
بهاء:وانا حكالي اشتقتلكن
ضياء:بيني وبينك يمكن ارجع معاد اقدر
اسامه:له شو معاد تقدر
ضياء:عندي التزامات
بهاء:هه عندو رنوشتو بتفضحو
اسامه:وشو بدك تروح تعمل يعني
ضياء:بلتقي فيها
اسامه:اتسلا هون معنا
ضياء:لا بدي ارجع سيارتي معي
اسامه:لسى عنا حفله بعد كم يوم
ضياء:حفله شو
اسامه:خطبة اختي
بهاء:مين منهن
اسامه:عبير على ابن خالتي
بهاء: اي مبروك
ضياء: وانت مو ناوي تخطب
اسامه:ليش ما بتسال بهاء
ضياء:احم احم لا بهاء عم تشوفلو جمانه عروس
اسامه:وانا جمانه بتشوفلي عروس
ضياء:يعني مو على زوء امك
اسامه:ما بتفرق اصلا انا نزلت لاتجوز
بهاء:اي خبرتنا فهمنا يا زلمه
اسامه:بيت مهند صار بشارع الحمرا
ضياء:اي بتعرفو
اسامه:لا لا بس لامحو يعني مهند ابن عمتك وساكن هنيك
بهاء:اي ويمكن يصير صهرنا
ضياء:ييي رجعنا
بهاء عمتك وافقت يا زلمه
ضياء:للاا من كل عقلك
اسامه:ليش بقصد ليش رافضه
ضياء:والله ما بيصير هالشي الا ع جثتي
بهاء:بس مهند منيح لا تقلي
ضياء:انا مهند بحبو وبحترمو بس عمتك بكرها ولا يمكن ارضى
بهاء لا بدو يسافر فيها لدبي
اسامه:مين ما فهمت
بهاء لك مهند طالب ايد اختي اميرة من زماان وهلا طلعتلو الاقامه لدبي وحابب ياخدها ويسافرو
اسامه:.. ☞  𝓜𝓿𝓫𝓽𝓪𝓮𝓲𝓭𝓲𝓷 🇸🇾𝓔𝓝 🇸🇾 𝓪𝓵𝓪𝓵𝓪𝓶 ☜
ضياء:ازا هيك فيها وجهة نظر بس ما بدي اختي تبعد عننا
بهاء هي من زمان حابه تسكن بدبي متزكر شو حكت ل بابا وانا بدي اياها تكون مرتاحه ومبسوطه بيكفي الي صار معها بأخر فترة
ضياء:ازا هيك انا موافق
اسامه:ويعني فيها تطلع لدبي
بهاء:اي اكيد جواز سفر وبابا بيحكي مع الكفيل
اسامه:وايمتى ناوي يخطب
ضياء انا بقول لتوافق اميرة لانها رافضه رفض تام
بهاء:لروح خليها تعمللنا قهوة سادة صح؟؟
اسامه:مرة علقم بدي اياها
رحت ركض للمبطخ واجى بهاء
بهاء:اعمليلنا قهوة سادة
اميرة:حاضر
عملتها متل مابدو علقم ورحت ضيفتهن دقيت الباب وشفتهن كيف قاعدين وعم يشربو دخان لتلات
بهاء:يسلمو
حطيتها ع الطاولة
اسامه:روحي لعندالصبايا
اميرة:اي هلا بروح
كمان بيفرض اقتراحات دخلت ل غرفتي ووقفت لشوفهن كيف عم يلعبو كرة الطائرة ويضحكو اشرتلي عليا من بعيد ودغري انزلت لعندهن ما كنت متلهن مرحه بس حاولت اضحك وانبسط والمسا تجهزو ثلاثي المرح وراحو مشوارهن طبعا ما تحركت الا لشفتو لابس بنطلون بني وقميص اخضر زيتي وبوط رياضي اجتمعت مع الصبايا وشفت لمى متزكر اسمها بس حلوة وناضجه يعني مو متلنا صغيرة وبعد ما انتهت سهرتي عندهن اعتذرت وارجعت للبيت قعدت ب غرفتي ضليت فيهاا ماله وبعدها وصلني اتصال منو طنشتو شوي ورديت
اسامه:بدي شوفك
اميرة:شويعني
اسامه:كلمتين
اميرة:اي بحاول
اسامه:انا تحت ناطرك
اميرة:وين تحت
اطلعت للبلكون وشفتو واقف شفت ظلو مو اكتر
اسامه:يلا انزلي
اميرة:بلا شو من كل عقلك
اسامه:ازا مشان اخواتك لا تشيلي همهن
اميرة:لا مو مشانهن ماني مجبورة اسمعك
اسامه:ناطرك اي
سكر فكرو يحطني تحت الامر الواقع ما انزلت بلعكس انبسطت وقت شفتو ناطر ساعه كاملة ما تزحزح صوت اغاني من عندو واضح وباين انو سكران ناقص يعملي جرصه قدام الكل بعدها مل وشغل سيارتو وراح يمكن خايف اخطب ههه رجعو اخواتي واطلعت اتفلسف عليهم

اميرة:وين كنتو
ضياء اطلعي لبرا
اميرة:ايع شو ريحتك
بهاء:انا ما شربت بس ضياء شررب
اميرة:من ايمتى سيد ضياء
ضياء :ما دخلك
بهاء:زمان هاد مصيف
اميرة:يا حبيبي
بهاء:واسامه طبشها
اميرة:باين انو فلتان
بهاء:خههه وانتي ليش متضايقه
اميرة من صحبتكن معو
بهاء::ههه روحي بلا علاك
دخلت ل غرفتي خييي منيح ما قابلتو طابشها قال فتحت البلكون وسرقتلي نظرة على بلكون غرفتو كان مشغل الضو
.....☞  𝓜𝓿𝓫𝓽𝓪𝓮𝓲𝓭𝓲𝓷 🇸🇾𝓔𝓝 🇸🇾 𝓪𝓵𝓪𝓵𝓪𝓶 ☜
اتصل فيني وانا ع البلكون ودغري تخبيت
اسامه:ليش ما اجيتي نطرتك
اميرة:ناقصني سكرانين
اسامه:كنت محتاج احكي معك
اميرة:اسامه حل عني
اسامه:والله لحل عنك بس خلينا نحكي
اميرة:مو شغلي
اسامه:شو شغلتك لكان
اميرة:يعني ما بكفي انك فلتان وعم تجرجر اخواتي معك
اسامه:انا بحبك

قصص مبتعدين عن العالم

18 Oct, 17:55


اسامه:هلا بنشوف
بهاء:عههه بس مين ما سال منحكيلهن رحت لعند صاحبك
اسامه:خلص انا بدبرها يلا
طلعنالهن
عليا:وين
اسامه:انتي شو دخلك
عبير:خدونا فتلة احسن ما تروحو
اسامه:والله طالع صوتكن هون
بهاء:خهه
عليا:انا عرفت مشواركن
ضياء:شفتو بلاها سدءوني
اسامه:اطلع بهاء لقلك
طلعو لتلات وراحو ونحن سهرنا ببيتهن كتير حلوو ومهضوم عايشات بغرفه وحدة واسرارهن مشتركه وفرجوني على بيتهن واهتميت ب بعدغرفه اسامه كانو تيابو واصلين لاخر الدنيا
وبعدها ارجعت للبيت ووقفت على بلكون الغرفه شفت جمانه و بابا جايين للبيت وهنن عم يضحكو سكرت كلشي واغفيت...
..... ☞  𝓜𝓿𝓫𝓽𝓪𝓮𝓲𝓭𝓲𝓷 🇸🇾𝓔𝓝 🇸🇾 𝓪𝓵𝓪𝓵𝓪𝓶 ☜

بنص الليل اجاني اتصال كنت مغمضه عيوني وانزعجت لدرجه وشفت رقم غريب مارديت وشوي وصلني مسج كنت مو مركزة
اسامه:بدي احكي معك ضروري
تجلست بتعب وحكيت راسي وتنهدت رحت ع الحمام غسلت وشي وفكرت منيح اتصل من جديد ورديت عليه بدون نفس
اميرة:خير شوبدك
اسامه:لازم نحكي
اميرة:سامعتك
اسامه:لا لازم نشوف بعض انا لازم احكيلك
اميرة:ما خلصت كزب انت ع فكرة انت اكزب واحد تعرفت عليه بكل حياتي لك ..خسارة فيك كل دقه قلب ورجفه ايد وكل دمعه عم تفهم
اسامه:انا تضايقت منك لانك سكرتي بدون اي سبب ما غبتي عن بالي
اميرة:كزاااب كزاااب
اسامه:حقك انا ما فكرت انك كنتي بالمشفى ادريت بوقتها انو بنت ابو بهاء مريضه بس ما فكرت لو للحظه انك هي نفسها انتي ما اعطيتيني ولا تلميح حتى اسمك
اميرة:ولو كنت مو بنتو لازم حطيتلي عذر شو ما كان انت كنت كلشي بالنسبه الي بعدها صرت شوفك كابوس اسامه
اسامه:لا انا انور وانتي قمر
اميرة:كابوس انور انتهى وهلا راح عاملك بس بصفتك ابن رفيقو ل بابا يا اسامه باشا وبعدين انا متاكدة انك رميت الطابه على وشي مستقصد
اسامه:لا والله ابدا ما قصدت
اميرة:خلصت انت الي عندك
اسامه:لا ما خلصت بترجاكي اميرة
ابتسمت غصب عني انا مجنونه اسمي منو متل العسل طلع
اسامه:مو طالب منك ترجعيلي ولا تسامحيني بس لازم اشرحلك بدي اسمعك انا بحاجه اسمع شو عندك
اميرة:ما عندي شي
اسامه:لا بدي اسمع كل لحظه قضيتيها لازم اتعاقب انا على هالشي انا بحبك اميرة
اميرة:كزاااب انت
اسامه:بعشق صوتك نبرتك عصبيتك
اميرة:..
سكرت بوشو انا معاد اقدر اتورط اكتر بموت ازا لسى بتعلق فيه من جديد وبيروح شوي وبعتلي مقطع فيديو على الوتس كنت مو ناوية افتحو بس فضولي خلاني شوفو صوري وصورو سوى على اغنيه كتير حلوة
ما غفيت طلع الضو وانا لسى بمكاني تجلست ورحت عملت فنجان قهوة واطلعت على بلكون غرفتي قعدت قبال البحر وشغلت اغاني فيروز من موبايلي ونوصت للصوت وشردت بكلشي ما عم اقدر اتجاهل انو انا ارتحت وقت ارجعت شفتو ولا قريب كتيرر يعني راح اقضي هالفترة معو وقريبه منو شوي واسمعت صوت بسبسه
اسامه:بست..بست
التفتت ودغري بعدت وشي بغرور عنو
اسامه:ما غفيتي
اميرة مو شغلك
كان بلكون غرفتو قريب من بلكون غرفتي
اسامه:شو شغلي لكن عشق هي بلوزتك بموت فيها
اميرة: .
اسامه:خلينا ننزل نتمشى نراقب شروق الشمس
اميرة:..
اسامه:المنظر بيجنن مع جمال هالوش
اميرة:انت ما بتفهم اه
اسامه:هئ انا حمار
اميرة:منيح معترف
اسامه:لايمتى الحلو بدو يضل مخاصمني
اميرة:يحلى وبرك
اسامه:ههه بتجنن المعصبه كتير
اميرة:انا طلعت عدل مزاجي لو سمحت
اسامع:انا ضمن حدودي سامعه صوت هالعاصافير ما احلاه
اميرة:..
اسامه:ما الي فنجان قهوة
بقلبي ههه والله عبالي ضيفك بس بعيد انت
اسامه:من فنجانك مو مشكلة
اميرة:لا بقرف انا
☞  𝓜𝓿𝓫𝓽𝓪𝓮𝓲𝓭𝓲𝓷 🇸🇾𝓔𝓝 🇸🇾 𝓪𝓵𝓪𝓵𝓪𝓶 ☜

القسم التاسع
المسا اطلعنا كلنا سوى تغدينا كنت كل شوي اسرقلي نظرة كان ملتهي مع اخواتي الي خبروني سهرانين بديسكو واليوم كمان عندهن سهرة وعليا وعبير عم يحكو عن رفقاتهن وانا صافنه بالبحر وكل شوي اتزكر كلامو شو بدو يسمع مني معاناتي بغيابو راحو عبير وعليا يتمشو وانا بقيت بمكاني عم اسمع صوت الموج شوي وحسيت على ضياء قعد حدي مبتسم
ضياء:بشو شاردة
اميرة:ههه بتأمل المنظر
ضياء اي
اميرة:خلصتو لعب
ضياء اجو لعندهن ضيوف
دغري التفتت كان الكل واقف وعم يسلم وبابا ندهلنا
اميرة:مين هدول
ضياء:قرايبهن
وقفنا ورحنا سلمنا وبعد ما خلصنا نحن رجعنا للشاليه وحتى اسامه انضم النا وكان عم يدردش مع جمانه ويضحكو
جمانه:تفضل لعنا
بهاء تعال اسهر
اسامه:وانتو ما بدكن تسهرو
ضياء امبلا بس مو هلا
بهاء:طيب فوت هلا عندك شي
اسامه:لا فاضي اشغال
ضليت لاخر شي فات مع اخواتي ل غرفتهن وبابا وجمانه ل غرفتهن وانا كنت قريبه لاتسمع عليهن
ضياء:تسلا يا زلمه

قصص مبتعدين عن العالم

18 Oct, 17:55


https://whatsapp.com/channel/0029VaFcFDSHrDZp5tqeeu23
🍃قِصٌصٌ💥 مَبِتّعٌدِيِّنِ🌹 عٌنِ أّلَعٌأّلَمَ🌍
*✧┅ׄ┉֢┅ׄ┉֢┅ׄ┅ׄ┉֢┅ֶָ୨M୧ׄ┉֢┅ׄ┅ׄ┉֢┅ׄ┉֢┅ׄ✧*
        📖الكتاب صديق لا يخون💪
*✧┅ׄ┉֢┅ׄ┉֢┅ׄ┅ׄ┉֢┅ֶָ୨M୧ׄ┉֢┅ׄ┅ׄ┉֢┅ׄ┉֢┅ׄ✧*

*قصة :# حب.امتلاك.tt
*❴🔢❵الـــبـــ{الثالث والاخير}ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
🍃💥مبتعدين🌹 عن🔥 العالم🍃🌍
☞  𝓜𝓿𝓫𝓽𝓪𝓮𝓲𝓭𝓲𝓷 🇸🇾𝓔𝓝 🇸🇾 𝓪𝓵𝓪𝓵𝓪𝓶 ☜
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏`

جمانه:اتركيهن طايشين
فاتنه:والله ما بدي تعلق بينو وبين ابوه
جمانه:لا ما تخافي معو بهاء وضياء
فاتنه:..

اميرة:لوين راحو
عليا:يعني في غير الديسكو هون
اميرة يي بس اخواتي ما بيروحولو
عبير اسامه بعلمهن
اميرة:وكيف اسمو الخجول ما فهمت
عليا:ههه هي حكايه صارت معو بعيد ميلادو
من بين الحضور اجت حبيبتو السابقه وباستو قدام الكل
عبير:ومو حيلا بوسه نهارها خجل ولحد هلا منحكيلو الخجول
عبير:بس مدوب قلب ماما
اميرة:اكيد مدلل
عليا:ما هي المشكلة لازم يكون لمدلل بس بابا بيعصب عليه وهو مو قابض اي حد ولا حتى حاسب حساب وهيك عايش بالطول والعرض
اميرة:عهه
ارجعنا للشاليه عليا اصرت نروح نشوف شو لبسو نطرناهن عند سيارة بهاء وما انتبهولنا كانو بيجننو حد بعض وطبعا كان لابس اسامه جينز وبلوزة بيضا وحامل جاكيت سبور على ايدو لونو سلفري
ضياء:ملفت هيك
اسامه:شو رايح تتجوز
بهاء بدي دق لرونشك
ضياء:انا بطلت روح
اسامه:مشان بنت
ضياء عندي اياها بالدنيا
اسامه:ههه طول بالك
بهاء:هاد اسامه ما بقتنع ضياء صحيح هيك بس وفي
اسامه كلب يعني
ضياء:ههه احسن ما كون حمار

قصص مبتعدين عن العالم

18 Oct, 17:54


ضلي معي شو بيمنعك يمضى العمر سرقة
عالموت معك علموت بمشي عالعمياني
عالموت معك علموت وين ماحبك وداني)
مافي ثواني حاولت اعرف بنظرة سريعه مين مشغلها كانت سيارة اكرم رفيقو قلبي دق بسرعه وشنكلت بايد ندى
ندى:شوو اشكال جديدة
اميرة:مبين عليكي مين
ندى:اي شايف هالشب بس وين مابعرف ييي عم يطلع فينا ترددت كتير قبل اطلع وشفتو ودغري عرفني
اميرة:اسمعيني ندى لا تندهيلي الا قمر قدامو ما بدي افضح حالي
ندى:بتعرفيه
اميرة:لك هاد انور
ندى:ييي ولي على عيونك
نزل من السيارة
ندى:هاد جاي صوبنا
قبل يوصل لعنا ندهلي
انور:قمر ..قمر
دغري وقفت
ندى:ولي على عيونك شو كزابه
عملت حالي مو مهتمه الو ودغري اجى واعترض طريقي بنظرات كتير حيرانه
مبارح كان مسافر وعندو شي مهم شو جابو
انور:اشتقتلك شو بتعني الدني من دون عشقك بالقلب ميكون
يرخصلك عمري ويهون الغالي كرمالك
حبك جوا قلبي كبير واغلى من الدني بكتير
ويصير يلي بدو يصير طمني بالك
عالموت معك علموت بمشي عالعمياني
عالموت معك علموت وين ماحبك وداني
مهما تغيرت لظروف صعبة بعيني غيرك شوف
بهدني ماعندي خوف الا من بعدك
وجودك بحياتي مهم ماشي بشرايين الدم
انتي بعيوني الاهم مابعشق غيرك
عالموت معك علموت بمشي عالعمياني
عالموت معك علموت وين ماحبك وداني
اميرة:شوبدك
انور:لك شو شو بدي بدي اياكي
اميرة:نحن مبارح حكينا خلص انور انتهى كلشي
انور:لا ما انتهى شي شو على كيفك لك انا بعشقك ليش عملتي فيني هيك انا ما نمت ولا لحظه انا ما سدءت ايمتى وصلت لهون وبعدين ليش مسكرة موبايلك
اميرة:مبارح حكيتلك الي عندي لو سمحت لا تعترض طريقي
انور:انا مجنون ها هلا بعملك فضيحه هون
اميرة:اي طالع المستور طالعو
انور:لك اجيت مشانك
اميرة:لا بقى تحكي مشاني انت بتعرفني منيح وبتعرف شو حكيتلك وانت ما اهتميت
انور:خلص قمر انا ما بدي ابعد عنك
اميرة:...
درت وشي على جنب لاخفي الابتسامه
ندى:ههه طولو بالكن كل شي بالرواق بينحل
انور: وانتي قلتيها
سحبني من ايدي لعندو وما اقدرت اطلع بعيونو
انور:انتي كل حياتي كلشي انا اسف ازا عملت فصل ناقص وتركتك مبارح بس وعد رجال اقضى شهر كامل هون كرمالك وبس والي بدو يصير يصير
غصب عني اضحكت
انور:ههه دخيل هالضحكه
اميرة:عنجد انور
انور:اي يا عيون انور
بلشت هدي دقات قلبي
انور:عندك شي مهم
اميرة:لا جيت لغير جو بس
انور:انا اسف غفيانه وانتي عم تبكي
اميرة:لاني ما بدي اتركك وتتركني

انور:انا معك لاخر يوم بعمري
اميرة:بكرى بشوفك اي ندى
ندى:اي ماشي
لوحتلها بايدي ومشيت حدو ونحن ماسكين ايدين بعض اطلعنا بسيارة رفيقو
انور:ما توقعت اني شوفك
اميرة:وانا ما توقعتك تيجي
انور:اول ما سكرتي ومعاد رديتي اطلعت واليوم نطرتك قبال بيتك ما شفتك
اميرة طلعت بكير لاتمشى
انور:وين بتحبي نروح
اميرة:لوين ما بدك
انور:يعني سامحتيني
اميرة:ههه اكيد
انور:يعني بدك اياني الك لحالك وبس
اميرة:ع الاقل تحسسني هيك
انور:لا ما راح حسسك راح اثبتلك
معقول انا بحلم معقول الي عم اسمعو كيف بدو يتحملني انا وحدة مريضه وبدي اتملكو وهو باين قلبو طيب وحنون
شغل السيارة وشغلي اغاني ورحنا ل كافيه مرتب كتير قعدنا قبال بعض كان عم يتاملني ومبتسم وانا خجلانه كتير من الي حكيتو مبارح
انور:عنجد قمر لهدرجه بتحبيني
اميرة:اي وانت
انور:وانا ادمنتك مبارح لازم قضينا لنهار سوى بس ماصار شي راح عوضك عن كل لحظه
اميرة:بدك تأجل عنجد
انور:اي شو راح يصير يعني بدي انطرد من شغلي بالناقص
اميرة:بس هيك
انور:لا تهتمي انا بدبرحالي اليوم بحكي مع صاحب الشركه
اميرة مو ابوك يعني
انور:لا ما بدي بابا يعرف ابدا
اميرة:يمكن مبارح نزعت مساك صح
انور:بس فعلا كان معك حق انا قطعت كل هالمسافات مشانك وما شفتك الا ساعه وسافرت يعني ما انهضمت بعد ما حكيتي معي ندمت ودغري اخدت اغراضي واطلعت
اميرة:بتعرف لحد هلا مو مسدءة انك عملت هيك مشاني وانو هلا انت حدي ومعي
انور:وانا كمان يعني بس من فترةكان بالنسبه الي حلم شوفتك
اميرة:ه
📌قصـ📚ـص مبتعدين🎀عن العـ🌏ـالم
✧═══════•❁❀❁•═══════✧
🏠بيت بلا كتب جسد بلا روح💔
✧═══════•❁❀❁•═══════✧

☞ 𝓜𝓞𝓱𝓪𝓶𝓪𝓭 ☜ 🇸🇾☞ 𝓜𝓞𝓱𝓪𝓶𝓪𝓭 ☜
ګروِبِ خَأّصٌ بِنِشٍر أّلَقِصٌصٌ وِأّلَروِأّيِّأّتّ📚

لََّسنِأّ أّلَوِحٌيِّدِوِنِ وِلَګنِنِأّ أّلَأّروِعٌ وِأّلَأّفِّضّلَ🎉

نِبِدِعٌ وِنِتّمَيِّزِّ مَهِمَأّ حٌأّوِلَوِ تّقِلَيِّدِنِأّ فَِّّسيِّفِّشٍلَوِ😎

قصص مبتعدين عن العالم

18 Oct, 17:54


اميرة:وانا ليش محروق دمي وقلبي شو مفكرة شب متل انور يتعلق فيكي بكرى ازا فتش بماضي اهلي لحالو بيهرب بيحكولو امها خاينه وتركت ولادها وبيحكولو كان معها مرض نفسي ومن دكتور ل دكتور لتعالجت وقدرت تتأقلم مع وضعها انا معي نقص حنان نقص اهتمام معقول انا هالكم شهر بنيت احلامي معو انا بحاجتك عم تفهم انا متعلقه فيك لدرجه ازا بتتركني ارجع مريضه انا غرقت فيك انا مقهوة اي اي مقهوة انت اجيت مشاني ضلك معي لازم افرح لازم كون مبسوطه اليوم كل العشاق بيكونو فرحانين الا انا فرحت لحظات وهلا تعيسه فتحت الهديه وابتسمت كان بوط رياضي وبنطلون جينز غامق وبلوزة خمرية وعلبه بارفان 212 وعلبه صغيرة حمرا فتحتها وطالعت بلاك دهب بيجنن
اميرة:يا قلبي كل هادالي انا ما جبتلك هديه بس كتير حلوة الهديه كنت كل شوي اتفقد الساعه صارت عشرة ولا على بالو بال وبعتلو كم سمايل ليحس على حالو وبعد الساعه ١١ لحتى رد وانا ركبت عقلي ما بدي ردعليه
انور:قمر نمتي
دغري رجعت اتصلت فيه
انور:تاخرت عليكي
اميرة: وصلت
انور:اي وصلت وانتي عم تحكي معي كانو اهلي فاتحين معي فيديو عم يسلمو على عماتي
اميرة:ليش ما عندهن تلفونات ذكيه
انور:امبلا بس اتصلو فيني وبتعرفي
اميرة:اي مبسوط انت
انور:وقت شفتك اي انبسطت
اميرة:وانبسطو فيك قرايبينك
انور:اي كتير وبكرى زاير عند خالاتي
اميرة اي اتهنى
انور:مو عاجبني صوتك
اميرة..
انور:في شي
اميرة:لا ابدا
انور:..شو بدك لمى...ههه روحي يلاجاي اي يلا
اميرة:مين هي
انور:بنت عمتي
اميرة:شوبدها
انور:بدها نتمشى ع البحر
كزيت على اسناني
انور:برجعلك اي
اميرة:اي
انور:يلا باي
اميرة:قلك شي
انور:اي احكي
اميرة:انا معاد بدي احكي معك
انور:ليش
اميرة:ما بعرف هيك ما جاي عبالي احكي معك بنوب
انور:صار شي
اميرة:كتير شغلات انور انا مافيني
انور:شو مافيكي
اميرة:قلك انا وقت فارقتني تقطع قلبي انا ما توقعت نلتقى وتروح بسرعه كان فيك توصل لغراض مع رفيقك وتقضي هاليومين معي انور انا بحاجتك كتير انا هالاسبوع الي عشتو طاير عقلي لانو راح شوفك تحول لكابوس انور انا مو منيحه ابدا ليش اجيت لتحرق قلبي
انور:ما فهمت عليكي
اميرة:انا بدي اياك الي وبس
انور:يعني اغلطت وقت قررت شوفك
اميرة:انت ما اغلطت بس انا بحب اتملك اي حدا بتعلق فيه انا مريضه مرض نفسي افهمت
انور:شو هالحكي
اميرة:اي اي
انور:ههه زعلانه لاني تركتك
اميرة:لا زعلانه من كلشي
انور:طيب لا تبكي مافيني اتحمل انا
اميرة:وانا ما عم اتحمل الي صار ...الي صار اكبر مني اقوى مني عم يحطمني
انور:قمر لا تبكي لا تبكي
سكرت ودغري طفيت كل موبايلي وحطيت راسي تحت لمخدة واستسلمت لدموعي وذكرياتي القديمه

القسم الخامس
الصبح اصحيت عيوني منفخه وضاربه بوز للسما غسلت وشي وافطرت مع بهاءو ضياء
بهاء:وين كنت مبارح سيد ضياء
ضياء هه مع رفقاتي
بهاء:مع رنوش قصدك
ضياء:هه شو عرفك
بهاء:شفتها حاطه صورة ايدك وايدها
ضياء:ههه
بهاء:احزر وين عيدت اميرة
ضياء وين
بهاء عندعمتي
اميرة:.
ضياء شو صاير معك
اميرة:ولاشي
ضياء قال ولاشي
بهاء شو اميرة
اميرة:لا ولاشي بدي ارتاح وبس
تركتهن وارجعت ل غرفتي قلبي عم يحكيلي افتحي موبايلك بس عقلي رافض رفض تام التلفون الارضي رن وبعدها اجى بهاء
بهاء ندى ع الخط
اميرة:ماشي
رحت رديت
اميرة:شوفي
ندى:ليش مسكرة موبايلك
اميرة:موشغلك
ندى:شو صاير
اميرة:هيك تعبانه
ندى:مو جايه ع الجامعه
اميرة:لا حدا بييجي بعد عيد الحب
ندى:ههه تعالي قلتلك
اميرة:ما بدي
ندى:بتغيري جو لك صحيح بدي خبرك شو صاير مبارح
اميرة:شوصاير
ندى:فضيحه صارت تعالي لاحكيلك
اميرة المشكلةمورايقه
ندى:بروقك انا
اميرة:طيب جايه
ضياء وين
اميرة:ع الجامعه
ضياء:وصلك
اميرة:لا يسلمو
بهاء:باخدك بطرقي
اميرة:لا اخي ما بدي عطلك بدي ساعه لاجهز
بهاء ع راحتك
البست لتياب الي جابهن انور كانو كتير حلوين واطلعت بتكسي للجامعه وكل شوي اتزكر ليلة مبارح يمكن كنت راح انجلط قال بدو يتمشى معها بس لو ضل هون ما راح شوفو ع الاقل التقينا هون بالجامعه اي احسن شي عملتو انو ما اعطيتو العنوان منيح ولا حتى اسمي وصلت للجامعه والتقيت ب ندى برا
ندى:دخيلوو الحليان
اميرة:كيفك
ندى:غير شكل
رفعتلي ايدها لشفت محبس
اميرة:هه مبروك
ندى:الله يبارك فيكي
اميرة:عنجد
ندى:اي مبارح طلبني بشكل رسمي
اميرة مين هو
ندى:شب اتعرفت عليه محل تياب وطلبني عقبالك
اميرة:يا خوانه ليش ما خبرتيني
ندى:هه كنتي مو فاضيتلي عم تتسلي مع انور
اميرة:اي..
ندى:ما حكيتيلي مع مين احتفلتي
اميرة:مع عمتي ههه
لساتنا برا الجامعه وبعدها كالعادة صوت اغاني من السيارات الي عم تمرق ولفتني اغنيه انا بحبها كتير ل حسين الديك معك ع الموت

انا وياكي وحدة حال مهما تغيرو الاحوال

ظلم الدهر علينا مال مع بعض منبقا
راضي اذا بخسر معك كل الدني تاربحك

قصص مبتعدين عن العالم

18 Oct, 17:54


كنت الحارسه وهو مستلم الهجوم نزلت لزبط البوط ورفعت راسي كانت الطابه عم تصلي وشي صلي دخت ثواني ووقعت بالارض واجو كلهن يركضو فرطانين ضحك
بهاء ههه لك هاد الهدف
ضياء:صرلك شي
تجلست ونفضت تيابي
اسامه:والله ما قصدت تيجي بوشك
عليا:يلا هي خفيفه
عبير:زعلتي
زورتو وتركتهن
اسامه:والله ما قصدت انا
بهاء:ييي زعلت
عليا وعبير لحقوني وهنن عم يعتذرو وانا متيسه قعدت مع بابا وجمانه
بابا:ههه شو وقعتي
اميرة:لا هداك الشنتير ضربني
جمانه هس لا تسمعك امو
اميرة:متل لحمار ما بيشوف
جمانه:لك فضحتينا
كانو عم يلعبو سوى بالاول بهاء اخدها وبلش يضرب فيها ع الارض وبعدها شاطها للسما بقوة لحتى نزلت واخدها اسامه جننهن وهو عم يتحايل عليهن وبعدها شاطها ووقع هو بالارض بس طولت لرجعت واخدها ضياءوما زبطت معو كان واطيه التفتت للبحر وبعدها اسمعنا صوتهن طالع فكرناهن عم يمزحو ضياء ماسك اسامه من قميصو وهداك عم يشد على رقبتو ل ضياء
جمانه: شو صار ابو بهاء
بابا:عم يلعبو
ام اسامه:لا لا باين جد
وقفنا كلنا كان بهاء عم يهديهن ولي بيخفو وكل واحد عم يطلع بالتاني بعصبيه
بابا:شو هاد يا ولاو
ابو اسامه:اسامه عيب
ام اسامه:لك انتو كبار ما بيصير
بهاء:خلص طولو بالكلن اتركو ضياء
ههه عم بتزاورو بعض كأنهن بحلبه مصارعه وبعدها
بابا:ضياء قلتلك بعد ايدك
هز براسو وبالاول اسامه فك ايدو
وضياءبعد وهوعم يتمتم كلام مو مفهوم
بابا:شو صار
اسامه:اسال ابنك
بابا:ضياء
ما ردعليه
بهاء:خلص انا بشوفو الحقناهن انا و بابا وكان ضياء لساه معصب
بهاء لك شوصار
ضياء:هو حيوان
بابا:لك عيب
ضياء مو عيب
بهاء:شو صار فهمني
ضياء:حكيت كلمه فكرهاعليه
بهاء:يعني ما قصدتو
ضياء:لا قلت للبوط ...اختك فكرها عليه
حكالي شوحكيت قلتلو الي سمعتو وغلط كمان عليي
بهاء:مو عيب انت هالكلام
ضياء:انت لو سمعت شو حكالي وسخ حيوان
بابا:ولو كان يا ضياء عيب نحن ضيوف عندهن شو هالحكي
ضياء:حلو عنا ياا اصلا كلو على بعضو شقفه واحد بلا زوء
بهاء:عيب الي صار
ضياء:لك شوفو متل لحمار
كان اسامه رايح للشاليه لحالو
.......
قبل العشى بابا بهدل ضياء مشان يتصالح معو قعدنا على طاولة الاكل نحن كلنا ضياء كان عامل حالو مو شايف حد واسامه شارد ب موبايلو
بابا:قبل العشى يا ولاد تصالحو
ما ردو ولا تزاورو بعض كمان
ابو اسامه:شو حكيت انا
بابا:قومو حاجتكن ولدنه واحدكن طولي واطول
ابو اسامه:الي من جيالكن فاتحين بيوت وعندهن عر ولاد انا وعبير وعليا فرطنا ضحك وحاولنا نسكت
بهاء:يلا صرتو مضحكه هالموسم
جمانه:يلا اسامه يلا ضياء مشاني تصالحو
ضياء:بس قبل صالحو انا ما قصدت عنك
اسامه:وانا ما فهمت قصدك منيح
ضياء:بس انت اهنتني ها
اسامه وانا حسيتك عم تمعني عني
بابا:يلا وقفو واتصالحو
تنهد ضياء ووقف ووقف اسامه
ابو اسامه:الله يرضى عليكن
جمانه:اي هيك ها
تعشينا سمك واشربنا عصير واطلعنا نتمشى ع الشط سوى
عليا:الجو بارد
عبير الليل بارد
اميرة:معقول تصالحو
عليا:تبهدل اسامه ههه
عبير:اي يلا هلا بيسهرو سوى شوفي ماشين حد بعض
عليا:اميرة حاسس انو في شي بينك وبين اسامه
اميرة:ههه لا شو بدو بكون فيه
عليا:لا في قلك على شي
اميرة:شو
عليا:قبل العشى فتت ع غرفتو ما انتبهلي كان عم يتفرج على صورة سيلفي الك والو ونقز وقت شافني
اميرة:اه لا لا يمكن مو انا
عبير:انتي كنتي بتعرفيه
اميرة:لاا ابدا
عليا:معقول ولا حتى التقيتو وقت نزل
اميرة:مستحيل
عبير:طيب على راحتك
اطلعت فيهن كانو ماشين حد بعض وعم يدخنو
عليا:خلينا نروح لعندهن
مشيت وراهن
عليا:شو ما بردتو
بهاء:الجو دافي
عبير:لا بارد
ضياء فيو نسمه
عليا:انا تجمدت
اسامه:فوتي
عليا:لاا المكان ما بيتعوض
بهاء:شو رأيكن ب حفله دربكه
عليا:بتعرف انت
بهاء:لا هاد اختصاص ضياء
ضياء:ييي كزاب
عبير:خلص انت دربك ونحن منغني
ضياء:والله ما بعرف
بهاء:طيب نلعب او نشعل نار
ضياء:خلونا نسبح
اسامه:اي جبتها
بهاء:شايفين هداك اليخت السباق لعندو والي بيرجع اول واحد بيفوز
عبير:وبتربحو معنا علبه سمنه
ضياء انبسط لدرجه منها
تكتفنا نحن لتلات وهنن شلحو ونزلو شك
فاتنه:ييي شو عملو
عليا:اتركيهن ماما بدهن يسبحو
فاتنه:هلاا بياخدو برد
جمانه:رجال يخزي العين.
اليخت بعيد وتأخرو روحه رجعه وصلو بنفس التوقيت بس بحاله فرطانين ضحك
عبير:شو في
اسامه:ما دخلك
بهاء:سو رايكم بسهرة
عليا:ونحن
ضياء:المكان بعيد صح اسامه
اسامه:بعيد ومو مناسب
عليا:اي عرفت هلا بتشوفو عند بابا
اسامه:ايه لنشوف مين بدو يحكي
بهاء ما معنا وقت خلونا نجهز حالنا
راحو لتلات للشاليه
فاتنه:وين راحو
عليا:ابصربهاء شو معك هديه من مين
اميرة:من عمتي
بهاء:ههه بتحبك
اميرة:ما بعرف
بهاء شو في
اميرة:بطني عم يوجعني وراسي
بهاء برد اكيد
اميرة:اي يمكن
وصلت تعبانه رميت الهديه على التخت طالعت بيجامه والبستها ونطرت اتصال انور وكل شوي انقهر انو ليش ما بقي هون كلهن على بعضهن ساعه ليش تكلف على خاطرو

قصص مبتعدين عن العالم

18 Oct, 17:54


القسم_الثامن
يوم عزمونا ما رضيت روح وعندت وبالاخير بابا عصب
بابا:الجماعه ناطرين تحت نحن جهزنا
اميرة:ما بدي روح
جمانه:ليش
اميرة:ما بدي
بهاء وكيف بدك تضلي لحالك
اميرة:وصلوني لعند عمتي
ضياء:لا مافي
اميرة:اتركوني وروحو
بابا:بدنا نقعد اسبوع او اكتر
اميرة:..
جمانه:يلا عيب الجماعه ناطرين تحت
اميرة:ما بدي
بابا:لك اميرة لاتجننيني ليش ما بدك
جمانه:روح انا بقنعها
درت وشي على جنب
جمانه:ليش ما بدك
اميرة:هيك انا بكره كل الناس
جمانه:طيب بتتسلي بتغري جو يلا كرمالي يلا
اميرة:سدءيني ما بدي
جمانه:يلا بسرعه البسي
اميرة:انابشعه كتير
جمانه:يووه لمين تركتي الجمال يلا راح جهزلك شنته وبسرعه البسي
تجلست دغري والبست بنطلون جينز فاتح لفوق كاحلي بشوي وبلوزة لاول خصري لونها ابيض ربطت شعري والبست طائية بيضه وبوط وانزلت مع بهاء وجمانه لتحت كانو متجهزين فتحلي الباب بهاء واطلعت معو بالسيارة وقت شفت اسامه اتجاهلتو
اميرة:هاي
كلهن ردو
درت وشي دغري ناح الشباك وقعد بهاء وشغل السيارة
بهاء:بس ما خبرتني حافظ الطريق اسامه
اسامه:ههه شي طبيعي
بهاء ههه لنشوف
اسامه:انزل لشوف
بهاء نص الطريق انت بتمسكو
اسامه:متل ما بدك
ضلينا ساكتين عبير وعليا كل شوي يفرطو ضحك
عليا:شغلولنا اغاني
بهاء:شو بتحبي تسمعي
عليا:حيلا ما بتفرق
اسامه:راح شغللكن على زوءي
شبك من موبايلو وشغل معك ع الموت
عليا:ههه لاا هيك كتير
اسامه:مو حلوة
عبير:طوشتنا فيها يا زلمه
بهاء:هاد الي دارج بدكن لام كلثوم
عليا:ما اختلفنا بس اسامه صارعنا فيها
اسامه:لا تسمعي
عليا:تاني اغنيه ع كيفي ها
ما اقدرت اطلع فيه وكل شوي يتضيفو دخان
عليا:ع اساس كل واحد منكن بيشرب نوع
بهاء:ههه
لمحتو كان لابس قميص كحلي وبنطلون بيج
وتاني اغنيه شغلها (بسمتك يا زين )
بهاء:اي والله خليجي ع الاصول
عليا:هه زوءو رفيع ل اسامه من زمااان
بنص الطريق تبادلو وضياء لحالو مريح راسو ليش كل هالدويخه ضروري يرافقنا هالاخ لهيك نزلت واطلعت مع ضياء
ضياء:شو ليش اجيتي
اميرة:انطوشت
ضياء:مع انو مشانك الصبايا طلعو مع بهاء
اميرة:معهن اخوهن ما بياكلهن اخي
ضياء:بيني وبينك مليت انا لحالي..اميرة صارحيني
اميرة:خهه بشو
ضياء:انا اخوكي وبفهمك انتي صاير معك شي ما بدك تحكيه
اميرة:متل شو
ضياء:خلص ولاشي ما خبرتك
اميرة:لا
ضياء:حكيت مع بابا بدنا نزور اهل رنا بعد ما نرجع
اميرة:مبسوط يعني
ضياء اي بس عقلها صعب زعلانه لانو مسافر بدونها وانو بيت ابواسامه عندهن بنات
اميرة:ههه
ضياء:بهاء حاطت عينو ع عليا
اميرة:هف معقول
ضياء:اي مبارح بليل كانو يحكو مع بعض
اميرة:ههه شو عرفك
ضياء:مسكتو ويا حرام ما عرف وين بدو يخبي الموبايل قبل يسكر
اميرة:ههه انت ياويلي منك
ضياء:ههه واليوم خجلان قال ولا اسامه ما هضمتو
اميرة:متلي تماما
ضياء:حسيتو مكشر هلا شو بتحكو عني ابو كشرة لسى انا ولاشي
اميرة:هههه
ضياء:شفتي جمانه كيف منيحه مع الكل
اميرة:اي شايف
ضياء ابوكي كيف بيتزوجها من جيل ولادو
اميرة:ههه طمع
ضياء اي والله فعلا طمع
اميرة:معها شهادات
ضياء:دارسه علاقات عامه
اميرة:يلا منيح
وصلنا سوى وضليت مع ضياء نحن قعدنا بنفس الشاليه بس كل حدا فينا شقه رتبت تيابي وضليت واقفه اسمع صوت الأمواج رحت لعند اخواتي بس فتت سكتو
اميرة:خير شو في
ضياء:لا ولاشي بس بهاء بدو يرتاح عندو سهرة
بهاء: ههه
ضياء:احم احم
اميرة:عههه شوكمان
ضياء:بدي ارمي حالي على تختي واغفى تعبت
بهاء:وانتي روحي ارتاحي
اميرة:اي ماشي
كنت عم اتفتل بكل مكان شي بيجنن وبعدها رحت لغرفتي كانت اخواتي عم يحضروحالهن لبسو كل واحد شورت ابيض وبلوزات ومعهن طابه هي اول مرة بستخف عقولهن يمكن اخر مرة زرنا البحر كنا صغار انا ضليت بتيابي واطلعت معهن كانت جمانه لابسه فستان ابيض حفر خفيف لعند الركبه قعدت لحالي قريبه منهن
ضياء:تعالي العبي معنا
اميرة ما بحب
بهاء تعالي قلت انا
اميرة:والله ما بعرف
بهاء بدنا نحطك حارس
وقفت ب ملل وهنن عم يلعبو متل لولاد لصغار وقت الي شفتهن جايين صوبنا تنرفزت
بهاء:استلم يا معلم
شاطها عليه ضياء غمزني
ضياء:للوصول الى قلب الفتاة تعرف ع اخوها
اميرة:هنن من زمان صحبه
ضياء:اي بعرف بس مو هالقد شوفي اختو شو قصيرة
اميرة:هههه
ضياء:وبعدين باهته صح
اميرة:شو قصدك
ضياء:مو حلوة لكبيرة احلى واهضم
اميرة:ههه
ضياء:لنشوف اخرتها مع تمسيح الجوخ
كانو عم يتوزعو الفريق باين راح نلعب سوى ولكبار قاعدين يتشمسو بعيد
بهاء:خلونا نلعب شباب لحال وصبايا لحال
عبير:لااا انتو اقوى مننا
عليا:خلص منتوزع
بقلبي انا ما بدي العب

اسامه:خلص انتو معي وهنن سوى

قصص مبتعدين عن العالم

18 Oct, 17:54


جمانه وهي عليا الي حكيتلك من جيلك
اميرة:اهلين
عليا:ييي والله نطف قلبي لحتى شوفك حكتلي عنك كتير حلوة
جمانه:شو وين اسامه
ام اسامه:ناطر تحت رفيقو
بهاء شو هالحكي من كل عقلو
ام اسامه:اي والله
بابا:حاولت فيه ما متصل برفيقو
بهاء:انا بشوف شغلي معو
جمانه:تفضلو يا جماعه
قعدنا وجمانه ابتسمتلي
جمانه:هلا بتشوفيه
يعني لولا العيب والحياة كنت بهدلتها شوي واسمعنا صوت بهاء واسامه
بهاء يا ويلي شو عنيد
اسامه:مواعد حدا ضروري
بهاء بلا ضروري فوت فوت
اسامه:احم احم
بهاء:فوت مافي حدا غريب ها ليك ضياء بعلمك هلا شويه جرأة كونك خجول كتير
اسامه:هه الله يسامحك
كنت مو مستوعبه شو عم شوف هاد انور اي بربي انور مو معقول كان مبتسم وقت شافني بلشت تختفي البسمه عن وشو وانا نزلت راسي
تقدم وسلم على ضياء وبعدها ع جمانه
جمانه:هه بدك جاها لتفوت سيد اسامه بعرفك هي اميرة مديت ايدي واطلعت بعيونو قلت اكيد مخربطه ولايمكن كون مخربطه فيه
جمانه هاد اسامه مدير أعمال بشركه ابوه
وع فكرة اميرة عم تدرس هيك
اطلعت بأيدو وايدي رجفت
اسامه:تشرفنا ست اميرة
اميرة:..
ترك ايدي وراح قعد حد بهاء وانا التزمت الصمت والنظر الى الارض
بابا:شو سيد اسامه مو من مقامك نحن
اسامه:لا على عيني وراسي يا عمي ابو بهاء
جمانه:يلا تفضلو ع الغدا يا جماعه
وقفو كلهن ضليت لاخر شي ومو حلوة اهرب ل غرفتي كنت عم اسرق شويه نظرات عليه وشبع اول واحد
بهاء:زود يارجال
اسامه:دايما انشالله
عليا:بس ما تكون بدك تروح
اسامه:لا شو روح حكيت مع اكرم ياجل مشوارنا
بهاء:هه ضياء مصاحب اكرم ازعر واحد هون
ضياء:اي اعرفتو
راحو سوى للصاله .
شويعني كزب عليي باسمو معقول مو هو يمكن شبيهو ههه او انا مخربطه وصرت شوف كل الناس انور بعد ماشبعت رحت ل غرفتي بسرعه فتحت الموبايل واطلعت ب صورو ومعاد هديو دقات قلبي فاتت جمانه لعندي
جمانه تعالي يلا مو حلوة الصبايا لحالهن
هزيت براسي وضليت حاملة الموبايل وقعدت حدها وهو ماسك موبايلو
ابو اسامه:من هلا عم خبركن مو بكرة الي بعدو معزومين على الشاليه عندي باللادقيه
بابا:ما بدنا نعزبك يا زلمه
جمانه:شو هي وحدة بوحدة
ام اسامه:بدنا نكسبكن
بابا:خلص انشالله
كل شوي نطلع ببعض بمعنى معقول نحن مخربطين
جمانه:أميرة خدي عبير وعليا لغرفتك بتاخدو راحتكن سوى
اميرة:اي يلا
وقفو بدون تردد قعدنا ب غرفتي
عليا:سلامتك ادرينا من فترة كنتي تعبانه
اميرة:الله يسلمك
عليا:وكيف صرتي
اميرة احسن
عليا:جمانه حكتلنا عنك ع فكرة بتحبك
اميرة:اي وانا بحبها
عبير:كانت رفيقه اسامه بالجامعه
اميرة:كتير منيح هو هيك اسمو بقصد ما الو اسم تاني
عليا:ههه نحن منسميه الخجول
بقلبي لا ازا هو نفسو انور اخجل من هيك ماصار
اميرة بقصد اسم تاني
عبير:لا ابدا
اميرة:يعني عمرو ٢٨ سنه
عليا:اي من جيل اخوكي لكبير
اميرة وهنن اصحاب
عليا اي من فترة نزل لسوريا والتقى فيه بالشركه وصلو وراق مناقصه عمي وربحها اخوكي
اميرة:ورجع دغري
عبير:يومين ما طول
اميرة:يعني نزل مشان المناقصه
عبير:اي اكيد
اميرة:بهي السنه
عليا:والله على ما اظن بعيدالحب
لاا مو معقول لعمى مستحيل شو عم اسمع انا قال حب وبطيخ وسافر فجأة وكيف بدي اتأكد
فتحت ع بروفايلو سهم الحب
اميرة هاد ايميلو صح
عليا:اصدقاء انتو
اميرة لا بس كنت شوفو يمكن لانو رفيق بهاء
عبير:اي صح
يعني بدي دليل اكبر من هيك وانا كمان كزبت عليه وقلتلو اسمي قمر وانو عايشه مع بابا وماما ومبسوطه وهو كزب عليي قال جاي مشاني كرمالك اجيت ايه بسيطه يا سيد انور او اسامه مابتفرق وانا عم احرق حالي يوم بعد يوم وهو ولا عبالو مصاحب جمانه قال رفقات من زمان
عبير:اميرة وين سرحتي
اميرة معكن
عليا:اي واضح
عبير:خلونا نطلع لعندهن
اميرة:اي يلا أسبقوني هلاجايه
اجت لعندي جمانه
جمانه:تعالي يلا
اميرة:راسي وجعني
جمانه:نازلين الشباب والصبايا يتمشو يلا
اميرة قلتلك ما بدي
عليا:يلا اميرة يلا
جمانه:يلا بتغيري جو
اميرة:بردانه عنجد
جمانه:متل ما بدك
وقفت على شباك الغرفه وشفتهن ماشين سوى شو هالقرف هاد معقول الي صار شو هالصدفه هي
بابا:خليكن نامو عنا
ابو اسامه :لا والله حجزنا بالفندق ومستعجلين
جمانه بكرى رايحين للادقيه
ابو اسامه:لا منطلع سوى من هون
جمانه اي شو عليه مننبسط
بعد ما راحو ضليت ب غرفتي ويمكن فك عني الحظر السيد انور بعتلي دغري
اسامه:كيفك يااا قمر
ما رديت عليه هالمرة انا الي حظرتو
قفلت الغرفه وفرطت ضحك متل المجنونه وبعدها بكيت من كل قلبي
شو هالانسان التافه الوسخ ندمانه ع كل لحظه وثقت فيه ندمانه على كلشي صار بيناتنا ولا عم يحكي ويعاتب مو انت الي حظرتني شو على كيفك الحياة بدها تمشي اجاني اتصال من رقم غريب ما رديت
لحتى دقت الباب جمانه
جمانه:اميرة عليا بتتصل فيكي ردي عليها
اميرة اي انشالله
غمرت لمخدة واغفيت من تعبي

قصص مبتعدين عن العالم

18 Oct, 17:54


بابا:اخدك ع الدكتور
اميرة:لا
بهاء:وهي رجع بابا مشانك
بابا:ما اشتقتيلي
اميرة:امبلا
جمانه:نحن كان عنا شغل والا كنا من زمان حدك
اميرة:حلوة دبي
جمانه:اي حلوة
اميرة:اتعرفتو على سوريين
بابا:لكن كل اصحابنا سوريين
اميرة:طالعولي جواز خليني روح معكن
جمانه:نحن جايين نستقر هون
اميرة:عنجد
بابا:اي اوارق الشركه وكلشي والترخيص صارهون واجيت لكمل حياتي هون معكن
اميرة:يعني مافي امل
جمانه:هه امل شو
اميرة:حليان بابا شو عامل بحالك
بابا:ههه دخيل عيونك انا
ضياء:مسجل بالنادي اكيد
بابا:وانتو كبرانين وحليانين
اميرة:بس انا بشعانه صح
يابا:انتي احلى بنوته بالكون منعت جمانه تجيب بنات
اميرة:ههه ليش
بابا:مشان تضلي بنتي الوحيدة
شفت ضياء ما عجبو الكلام
بهاء:يلا معزومين على حسابي جهزي حالك
اميرة:ما بدي روح
بابا شو هالحكي
أميرة:مابدي اطلع
جمانه:كرمالي
اميرة:ما بدي
بهاء:هيك منترجاكي يعني
جمانه اتركوني معها شوي
راحو وسكرو وراهن قعدت حدي وابتسمتلي
جمانه:ليش هيك حزنانه في شي
اميرة:لا
جمانه:احكيلي سرك ببير
اميرة:لا شو بدويكون فيه
جمانه:اي صبيه بعمرك بتمر بمرحلة حساسه خبريني انا بفهمك ووعد ما جيب سيرة لحدا
اميرة:..
جمانه:ازا في حدا بحياتك بساعدك
اميرة:لا مافي حدا
جمانه:اعتبريني رفيقتك المقربه
اميرة:شو قصدك انتي
جمانه:عشقانه
اميرة:لا .انتي شايفه هيك وش حدا بيطلع فيه
جمانه:عندي صور الك قبل تتعبي متل القمر
اميرة: .
جمانه:اوثقي فيني
اميرة:انا نعست
جمانه:حدا بيستقبل ابوه هيك
اميرة:..
جمانه:طيب ارتاحي
كنت عم شوفها شو حلوة بتجنن بابا عرفان يختار صبيه بتجنن دوبها تكبرني بكم سنه ههه من جيل انور وبهاء يعني
....
حاولت فيني تتقرب مني ع اساس رفقات نصير بس انا متيسه وصرت غار على بابا منها بس ما اظهر ابدا وشوفها كيف بتعتني بحالها واخواتي ضربو معها صحبه بالاخص الي شايف حالو ضياء كان بابا جايبلي شنته مليانه هدايا وتياب ولساتها بمطرحها تجلست ورحت فتحتها كانت مليانه بيجامات جينزات فساتين مكياج اواعي بتجنن لهيك رحت اتحممت وقفلت الغرفه لجرب كم قطعه ههه جايبلي معو كمان بلوزةخمريه عليها ميكي ماوس واتزكرت انور البستها للبجامه لجديدة ومشطت شعري ورحت اسهر معهن وقت شفتها حد بابا رحت قعدت حدو وغمرتو
بهاء:اي ها شو هالحلا
بابا:عجبوكي
اميرة بيجننو
بابا هاد زوق خالتك جمانه وبنت ابو اسامه
اميرة:مين هي
بابا:صحابنا عندو بنت من جيلك حلوة كتير
جمانه:بكرة بس يرجعو راح عرفك عليهن
اميرة:وحلوة عنجد
بابا:انتي احلى منها
جمانه:اي انتي احلى
بابا:وقت سمع ابو اسامه انو مبسوط انا هون غار مني وعم يجهز بيتو
جمانه:ههه اي انت وياه منافسين قويين
بهاء من فترة حكيت مع اسامه بخصوص الشغل
بابا:اي اسامه متلك حربوق عندو شغلو اهم من كل شي
ضياء:متجوز
جمانه:لا ماجل موضوع الزواج بس ام اسامه اكلت راسو مشان تزوجو هو معجب ببنت وناوي يخطبها
اسهرت معهن كانو عم يحكو عن الموضه هاد ضياء وجمانه لدرجه مهووسين وعن الفن وعن كلشي مليت كتير منهن وارجعت ل غرفتي
كانو عم يجهزو البيت وجمانه عم تطلب قائمه اكلات من ام فوزي للعزيمه لانهن بيت ابو اسامه راجعين وبابا راح يجيبهن من المطار واجت لعندي
جمانه:جهزي حالك
اميرة مابدي
جمانه:بتتسلي
اميرة:ما بدي
جمانه:هلا بتشوفي البنات كيف بيهتمو
اميرة:..
جمانه:البسي واطلعي لستقبيلهن معنا
اميرة ما بدي
بهاء:شو لساتك بمكانك الجماعه ع الطريق
اميرة مابدي
جمانه:مو حلوة ما تطلعي انا حكيتلهن عنك كتير
اميرة:..
جمانه:حابين يشوفوكي راح تحبيهن
ضياء راح طالعلك هاد الفستان بيجنن
اميرة الفستان بدو وش حلو
بهاء:ههه خلص هاد الجينز وهي لبلوزة
جمانه:اتركوها انا بختارلها على زوقي
طلعو وابتسمتلي
جمانه اسامه شب حلو والف بنت بتتمناه
اميرة هع وانا شو دخلني
جمانه:نازل ليخطب وسدءيني راح تعجب فيكي ام اسامه
اميرة:انا ما بدي ارتبط
جمانه:شو هالحكي ليكي بس هاليوم شوفيه وازا ما عجب
اميرة:يمكن ما اعجبو اويخاف مني
جمانه متاكدة انو راح تعجبيه
اميرة من كل عقلك
جمانه:اوثقي فيني راح جهزك على كيفي
عصبت منها انا ما بدي ولا حدا خلتني اتحمم وطالعتلي بنطلون جينز فاتح وبلوزة نص كم لونها اسود وجاكيت جينز فاتح وعملتلي شعري ومكيجتني حسيت حالي كتير اختلفت وضليت بالغرفه لحد ما رن الجرس ودغري اجت وخلتني اطلع لاستقبل معها لضيوف دخل بابا ومعو ابو اسامه كنت واقفه اخر شي حدها وعلقو عند الباب حكي وضحك
ام اسامه:والله اشتقتلك
جمانه:وانا كمان تفضلو بعرفك اميرة سلمت من بعيد
جمانه:هي عبير دارسه بمجال الازياء
اميرة تشرفت

قصص مبتعدين عن العالم

18 Oct, 17:54


وحقدت على حالي وعليه صار يتحول الحب الي حبيتو اياه لكره مو معقول حدا يترك التاني بهيك سبب سخيف ب حفله ندى وصلني اخي وراح قعدت مع شباب وصبايا من الجامعه لحتى وصلت وافرحتلها كتير

باركتلها
اميرة:طالعه قمر مشالله
ندى:دخيل قلبك عقبالك يارب
اميرة:تسلميلي
ندى:راح بشتقلك
اميرة:وانا كمان وين قررتو تعملو شهر العسل
ندى:بالاول ع باريس وبعدها نازلين لدبي
اميرة:دبي
ندى:هه اي عند ريحه الحبايب
اميرة:ههه فيني اطلب منك طلب
ندى:اكيد
اميرة ازا رحتي لهنيك بدي ابعتلك عنوان شركه اي بتسألي عن انور
ندى:شو انا غشيمه عنو خلص بحاول
اميرة:..
ودعتها وارجعت للبيت سهرت مع اخواتي كنت شاردة بعالم تاني
بهاء:شو وين صافنه
اميرة:هه عم اتزكر الحفله
بهاء:حلوة
اميرة:بتجنن
ضياء :مع انو العروس احلى من العريس
اميرة:ههه شو قصدك
ضياء:مو حلو عريسها
اميرة:لا مشالله عنو
ضياء:ههه
بهاء:هاد ضياء ما بعجبو اي حد
ضياء:ههه
اميرة:اشقر العيلة
ضياء:انا بدي اسهر عند رفقاتي
بهاء:وانا رايح لعند مهند تروحي معي لعند عمتي
اميرة:لا بدي انام تعبانه
دخلت ل غرفتي وحسيت بالوحدة لو لسى علاقتي بانور منيحه كنت عم احكي معو كان سلاني طالعني من وحدتي كنت عم شوف صوري وصورو وطبقت مقطع فيديو واغنيه حلوة فتحت بروفايلو وشفتو مغير صورتو متصور بالمسبح كاين عم يسبح وطالع شعرو مبلول مبسوط عايش حياتو بالطول والعرض وانا هون راح اختنق لا اصحاب ولا رفقات واخواتي ما بقدر خبرهن اسراري تمددت ب تعب نويت انو ما ابكي غمضت عيوني وسالو دموعي قضيت شهر على هالحالة اتصلت ب ندى وخبرتني انو راحت للشركه بس مافي موظف اسمو انور ولا حتى التقت فيه حسيت حالي ضايعه وما حبيت ازعجها بطلباتي اكتر يمكن تغيرت انحفت اكتر اكل ما اكل حتى ما اتحمم الا كل اسبوعين مرة واقضي نهاري بغرفتي اكلي يوصلني للغرفه واخواتي يجبروني اسهر معهن لحتى غير جو كنت عم اسمع اغاني من موبايل ضياء اغنيه حلوة (تعال ارجعلي مو مليت كافي تمرني باحلامي احضنك واشم انفاسك واريدك دوم قدامي عيوني شما تشوف اثنين تذكرت والجفن يدمع بعد ما ظل عذر للروح اقنع بيها تقنع اعتبرني طيرك ومسجون تفك سجني تعب طيرك خيرك من اشوفك جاي الله يكثر بخيرك اغمض عيني وقت النوم صدق ما شفت غيرك وادعي الليل كون يطول حلم واتمنى تفسيره)
كان بهاء صافن فيني وانا شاردة بأيدي وكانو هلا مسكها
بهاء:خير حبيبتي في شي
هزيتلو براسي
بهاء احكي لا تسكتي
قعد حدي وقربني منو
بهاء:شو في
اميرة:لا ولاشي
بهاء:لا في انتي تعبانه حبيبتي انا حاسس عليكي
اميرة:عنجد
بهاء:شوفي احكيلي ما بزعل منك انا معك بكلشي
اميرة:لا شغله سخيفه
ضياء يمكن نساعدك
اميرة:لا ما بتوقع
بهاء:طيب احكي لا تحصري بقلبك
اميرة:لا تزاعلت مع رفيقتي وحظرتني ومعاد حكت معي
ضياء:كيف
اميرة:ع سبب تافه وسخيف وعم حاول اتواصل معها بس ماني قدرانه مسكرة الخاص
ضيلء:هاتي ايميلها
اميرة:ما بتوقع ترد
ضياء:ليش
اميرة:ما بتحكي مع شباب
ضياء:بعمل حساب بنت اعطيني
اميرة:لا خلص انسو الموضوع
رحت ل غرفتي وقعدت عند الباب بارضي حطيت ايدي على راسي
ضياء:شو نساوي
بهاء:متلي متلك
ضياء:لا اكل عم تاكل ولا حتى عم تهتم بحالها كتير متغيرة راجعه متل زمان
بهاء:وانا كمان ملاحظ السواد غطى تحت عيونها
ضياء:الله لا يسامح الي كان السبب ضروري ترجع لك نحن ما سدءنا ايمتى نسيت كيف بدنا نطالعها من وحدتها
بهاء:حكيت مع بابا حكالي بخلص شغلو وراجع
ضياء:لسى بيحكي بابا هدول ما فيهن خير والله لو بنت صاحبو مريضه ليزورها باخر الدنيا لكن اربع ايام مو وعيانه ع الدنيا ما سأل ولا حتى اجى انا توقعتو يوصل ع اول طيارة
بهاء:خلص ضياء راسي راح يتفجر بترجاك
...
تاني يوم ضلو حدي وعم يسلوني
بهاء:نطلع للبحر انتي بتحبيه
اميرة:لا
بهاء منصيد سمك منتسلى
اميرة:لا
ضياء:طيب تروحي معي في عرس
اميرة:لا لا
بهاء:طيب اعمليلك دوش يريحك البسي اعتني ببشرتك
اميرة:ما جاي عبالي
بهاء:منروح للسوق
اميرة:هئ
ضياء:بدك بابا اتصلك فيه
اميرة:لا
ضياء:طيب ماما
اميرة:لا
بهاء عمتي
اميرة مابدي اي حدا افهموني
بهاء:وبعدين ع الجامعه ما بتروحي وحالتك للاسوء
اميرة:عم حاول كون منيحه ما عم اقدر
بهاء اطلبلك دكتور الدكتور سمير
اميرة:لا اخي
ضياء:نزلك العاب
اميرة:لا ما بحب
بهاء:ما بيصير هيك
اميرة:عم فكر انتحر
بهاء:لك شو هالحكي
اميرة:ما الي رغبه بالحياة كلشي مسكر بوشي
بهاء:فجاة هيك
اميرة:ما بعرف
ضياء:طيب ارتاحي ..تعال معي بهاء
طلعو من الغرفه وانا فتحت لشوف انور ناشر صور جديدة الو ولاصحابو بكافيه
.....
رجع بابا بعد شهرين كنت بنفس الحالة اكتئاب مستمر سلمو عليي بغرفتي كان عم يمسح على شعري ويسالني عن احوالي
بابا:يا روحي ليش هيك متغيرة
ضياء:صرلها شهور هيك
جمانه:سلامتك
كانت مراة حلوة بتجنن شقرا وطولها خيلة وجسمها بيمزع العقل

قصص مبتعدين عن العالم

18 Oct, 17:54


بهاء:انشالله تفهم انو معاد بدنا نشوفها
ضياء الاهم تكون اميرةمنيحه
بهاء:انشالله يارب
ضياء:صرت مقتنع انو لازم نسافر نترك لامك وعمتك هالمكان
بهاء:..
ضياء:لازم بابا يعرف انها تعبانه
بهاء:خلص انشالله بس لتصحصح ويحكي معها

القسم_السابع
فتحت عيوني وهنن حدي كل واحد ماسكلي ايد وحبيت طمنهن بابتسامه اخواتي ما بيستاهلو يرتعبو عليي
بهاء:انتي منيحه
هزيتلو براسي
بهاء سمعيني صوتك
بصوت كتير واطي حكيت
اميرة منيحه
بهاء:الحمد الله
ضياء:بشو حاسه
اميرة:غصه هون ...بدي مي
اعطاني ضياء كاسه مي
بهاء:خوفتيني عليكي
اميرة:راحت
ضياء:هلا راحت
بهاء:انت بدك تشوفيها
اميرة:لا
بهاء:معاد ترجع خلص
اميرة:اي من زمان انا هون
ضياء:لا بس اربع ايام
اميرة عنجد
بهاء اي حبيبتي كنتي غايبه عن الوعي
اميرة:عنجد
ضياء المهم انك منيحه
اميرة:اي منيحه
ضياء:ريحي حالك ما حدا بينفعك
اميرة:بدك تروح للبيت
بهاء بدك شي
اميرة:موبايلي
ضياء:عههه هاد الي شاغلك
اميرة:اي

ضياء:ههه هلا رايح مخصوص مشانو...بدك شي تاني
اميرة:جيبلي مشط وجيبلي تياب كمان
ضياء حاضر من عيوني وازا بدك اي شي خبري بهاء
راح ضياء وبهاء ابتسملي
بهاء:شو فيو موبايلك اه
اميرة بدي اتسلا
بهاء:اطلبلك شي
اميرة:لا سلامتك
كنت متوترة لحتى جاب الموبايل فتحتو ما كان باعتلي انور اي شي ولا اتصال كتبتلو الو كيفك وبعدها بلشت افتح كل حساباتو ع التواصل ما شفتو ابدا جن جنوني بس ما اظهرت اي ردة فعل قضيت ليله بتشبه الموت استنتجت انو انور زعلان وعاملي حظر من كل التواصل اخدت موبايل بهاء بنص الليل وفتحتو وبحثت عليه بين عندي بروفايل الفيس يعني عنجد حاظرني الاخ شو اعمل ما خرجوني الا بعد اسبوع ضليت تحت مراقبه دكاترة لو عاملة عمليه مو هيك ارجعت للبيت بحاله منيحه ودلال اخواتي زاد اكتر وصار لازم اتواصل معو باي طريقه عملت حساب تاني للفيس للاسف كان مسكر الخاص بدلت رقمي لانو عاملي حظر وكتبتلو انا قمر كنت بالمستشفى ومو قاصدة الغياب مافي اي جواب حاولت اتصل فيه دولي اعطوني الرقم غير مخصص للخدمه شو يعني تبخر ابعتلو مسجات عاديه وفتحت الموقع وبحثت عنو ما اقدرت اوصلو اسبوع كامل وانا عم فكر بطريقه ارجع احكي معو فيها ندى زارتني وقضيتها عم حاول اتواصل معو وما اقدرت كنت محبطه لدرجه كبيرة اتظاهر اني بخير قدام اخواتي والي اسمها ماما معاد شفتها وبابا يكتر خيرو حكى معي اتصال هو ومرتو واطمنو عني صرت مهووسه افتح تلفون اخواتي لحتى ابحث عنو بس مافي أمل الظاهر انو هالاربع ايام كانو كافيين لحتى انور ياخد قرار ويتركني بشكل جدي كنت عايشه على الاغاني الحزينه ابكي بحرقه واغفى وانا حاضنه لبلوزة الي اشترالي اياها اتزكر كل كلمه كل تفصيل الحب الي كان بيناتنا ندمانه كتير ضروري غيب عن الوعي لو خبرتو هههه لك ليش ليش معقول الي صار ولو فيو ذرة عقل او احساس كان استفقدني ما خطرلو انو في موت المشكلة ما بعرف اسمو الكامل دوبني اعرف اسمو انور 😭والله كنت بحبك وبموت فيك لك شو عملت لحتى تركتني لك ليش يا الله انا متاكدة انو في غلط بالموضوع ليش الي بتعلق فيهن بيختفو الحق على ندى الي بعتتلي موقع ولا ما كنت بعرف شويعني حب او اهتمام او دقه قلبي او حنان كنت غفيانه ليش صحيتني ورحت ليش لك ليش ياريت اقدر احكي الي بقلبي
كملت حياتي بندم ع امل انو يشيل عني الحظر عن اي موقع واقدر اشرحلو الموضوع يمكن يتزوج لانو مو صغير بالعمر هو من النوع الي بينسجم مع اي شخص دغري عكسي انا ما انسجمت الا معو مع انو اعترفنا لبعض بمشاعرنا يا ويلي كيف ازعر معي بموت بكلشي حكاه ولازم ارجعلو باي طريقه لازم بأخر محاولة فتحت حساب جديد ع الفيس ودخلت ع بروفايلو كان مغير الصورة الشخصيه متصور حد سيارة وعامل لايك ومبتسم مسكر حتى التعليقات دخلت على اكتر من صديق عندو ولفتني صورة شب باين انو رفيقو بعتلو ع الخاص كيفك طبعا ما رد دغري نهار كامل لحتى رد تلبكت وتوترت
تامر:اهلا مين؟؟
اميرة:انا اسمي قمر
تامر تشرفت
اميرة:ممكن مساعدة منك
تامر:تفضلي اكيد
اميرة:في شب رفيقك اسم بروفايلو سهم الحب كيف ممكن اتواصل معو
تامر:لحظه شوي
انبسطت كتير قلت اكيد هلا بيتصل وبيخبرو في بنت سألت عنك اسمها قمر وبينبسط
تامر:اي رجعتلك مين بتقصدي
اميرة:انور
تامر:مين انور
اميرة:اسمو انور وساكن بدبي
تامر:هي فهمتها بس انا ما بعرف حدا بهيك اسم
اميرة:وليش عندك هو صديق ومعلقلو
تامر:ههه والله شي طبيعي موضروري اصدقاءالفيس يكونو اصدقاء الواقع
اميرة:طيب ممكن تحكي معو يتواصل معي
تامر:يعني ما بعرف شو بدي قلك بس انا مافيني احكي هيك حكي
اميرة:شكرا الك
.
رجعت فتشت بين رفقاتو الصبايا الي معلقين ع امل شوف صورتو ببروفايل شي وحدة واقدر اوصلو بس مافي امل كلو مسكرالخاص والتعليقات ما لقيت غيرفتش بيصورو القديمه انا ولا مرة شفت بروفايلو كنت عم احترق كتير بيتصور مع صبايا بمطعم اوعند الابراج ومع شباب وكل واحد حد سيارتو وفي مقطع بث مباشر بحفله سكرت من تعبي

قصص مبتعدين عن العالم

18 Oct, 17:54


اميرة:أي
انور:بدك شي
اميرة:سلامتك
انور:طيب اجبري خاطري واحكيلي بوس حالك
اميرة:ههه اخ منك
انور:يلا حرام تنيميني زعلان
اميرة:ههه
انور:ع اساس طالب منك مليون
اميرة:طيب بوس حالك
انور:لا بدي انتي تبوسيني
اميرة:شفت انك ما بتنعطى وش
انور:وهي احلى بوسه لاحلى بنوته
اميرة:طيب تصبح على خير
انور :ماقلتيلي وين وصلت
اميرة :انت برأيك وين
انور:ههه
اميرة:انا حاطه الموبايل ع ادني
انور:بس انا قاصد
اميرة:الله معك
انور:بحبك
اميرة:..
سكرت دغري بدو يضل يحكي على كيفو و ما شبع بعت بوسات كتيرة
اميرة:خهه
انور:كالعادة وزعيهن
اميرة:الله معك
انور:ما شبعت منك
اميرة:..
انور:قلبي الي لابسه الاصفر
اميرة:ههه
انور:بدي اشتري وحدة متلها والها طائية
اميرة:ههه
انور:تصبحي على خير يا عمري
اميرة:وانت من اهل الخير يا قلبي
انور:لا هيك كتير انا ما بتحمل
اميرة:جاري الحظر
انور:خهه بموت بالتهديد الفالصو
اميرة:ههه
انور:بدي اياكي ما دخلني
طلعت من الواتس ومعاد حكى ابدا
....
شفتو بمنامي كان متجاهلني واصحيت معصبه رحت للجامعه شرودي ما خلص بس شغله وحدة عم اتمناها كون قريبه منو ارجعت للبيت اتغديت مع اخواتي ضياء راح كالعادة وبهاء دخل ل غرفتو وانا كمان دخلت لادرسلي شوي قبل يتصل انور ورا طاولتي وعم انقش حرفو على لكتاب اسمعت صوت دقه الباب وبعدها انفتح كان في صوت مراة فكرتها عمتي بالاول
بهاء شو جابك
ماما:بدي شوفكن
بهاء:نحن ما بدنا هالشوفه روحي
ماما خليني اغمرك يا ضو عيوني
قلبي خفق بقوة ووقفت ورا الباب اتسمع
بهاء:اوعك تقربي مني ها
ماما:بس ثانيه يا عمري
بهاء:اطلعي لبرا اطلعي
ماما:وين اخواتك يقبرو قلبي وينهن
بهاء ما حدا بدو يشوفك
كان نفسي شوفها صوتها حنون كتير .

بهاء:روحي مشان الله نحن عايشين ومبسوطين لا تنزعي حياتنا
ماما:اااخ شو مشتاقتلكن انتو كل حياتي
بهاء:مشان هيك تركتينا
ماما:خليني اشرحلك ..والله ما خنتو بالصدفه شفتو ل منير عند رفيقتي وابوك
بهاء ما بهمني ما بهمني اطلعي لبرا انا لساتني محترمك
ماما:خليني اتنور بشوفه ضياء و اميرة تقبر قلبي اكيد صارت عروس وحلوة
بهاء حرام عليكي روحي هي ما بتتحمل من فترة لرجعت لوضعها الطبيعي قضت ايام وشهور بالمشفى مو وعيانه ع الدنيا بسبب الصدمه
مانا:خليني شوفها وين غرفتها
بهاء:اطلعي لبرا قلتلك اطلعي
ماما:اميرة يا روحي انا جيت لشوفك انا بحبك اخ شو مشتاقه اضمك
بلشت تدق باب الغرفه
بهاء:روحي روحي من هون
معاد اتحملت لازم شوفها .
فتحت ودغري هجمت عليي غمرتني كانت ردة فعلي باردة بس قلبي دق بسرعه وريحتها كانت بتجنن وهي حلوة ومحافظه ع جمالها
ماما:يا عمري كيف حلوة وبتجنن انا امك يا عمري
كانت عم تبوس فيني ونزلو دموعي
بهاء:روحي يلا
ماما:خليني مبسوطه يا الله ما اطيب ريحتك ايمتى كبرتي رجف كل جسمي وحسيت بدوخه وخفق قلبي اكتر بقوة كبيرة
ماما سامحيني يا روحي
غمضت عيوني بعدها بهاء عني وبلش يضربني على وشي
بهاء:اصحي اصحي اميرة حبيبتي بترجاكي لا تغمضي .. لك شو عملتي فيها
ماما:شبها
بهاء:هي ما بتتحمل صدمات
بهاء:افتحي عيونك اميرة
كنت سامعه بس مستسلمه ما عم حس بشي غير بخفقات قلبي وبهاء عم يحاول يفتحلي عيوني
بهاء:اميرة اميرة ...اطلبي الإسعاف بسرعه
ماما:ولي على طولي
بهاء:انا معك اميرة بترجاكي افتحي عيونك ازا انتي منيحه افتحيهن
في شي كنت عم شوفو قبالي دكاترة ممرضين وعم فتح وغمض عيوني كأني كنت بحلم
الدكتور الحمد الله ع سلامتك
الممرض راح خبر اهلها
الدكتور:بسرعه خبرو
اجى لعندي بهاء شفتو كيف تعبان ودغري مسح على جبيني وشعري
بهاء الحمد الله ع سلامتك...ما على قلبك شر
ضياء:كيف صرتي
بهاء:لحكي لوحرف بترجاكي
ضياء:انتي منيحه احكي اميرة
هزيت براسي
ضياء:لا لا سمعينا صوتك
بهاء:دكتور ليش ما عم تحكي
الدكتور:لساتها مصدومه هلا بتتحسن
بهاء:اي شي اميرة احكي
ما عم يطلع معي الكلام
ضياء:يعني دكتور راح تحكي
الدكتور:اي بتحكي اكيد يمكن لانو تعرضت ل تسارع بدقات القلب بس يخلص هالسيروم بتتحسن

قعدو عندي كنت مغمضه عيوني
ضياء:خبرت بابا
بهاء:لا
ضياء:خبرو
بهاء:راح يعصب عليي
ضياء شودخلك
بهاء خبرتو انها اجت لعندي ع الشركه وبدها تشوف اميرة حكالي يا ويلك ازا بتشوفها او بيصير عليها شي
ضياء:اخ من هيك خايف عليها هو بس بدي اعرف شو شعورهن تجاهنا اصلا حرام فيهن كلمه اب وام
بهاء:بتعرف لسى اعصابي عم ترجف يارب تحكي
ضياء:..
بهاءازا بترجع تمرض منكون عنجد اخسرناها
ضياء لا بعيد الشر يارب
بهاء:بتعرف انعمى على قلبي وقت وقعت كنت بعرف انها عجزانه تعمل اي شي والي اسمها امك صارت حنونه فجأة
ضياء:لولا العيب الحيا لاطلع قلعها

قصص مبتعدين عن العالم

18 Oct, 17:54


اميرة ههه سلامة قلبك وانت
انور:شو انا
اميرة بتحبني
حط ايدو على قلبو بيضحك انور
انور:تعالي اسمعي دقات قلبي
اميرة:ههه سجلهن مقطع صوتي
انور:ههه ب ع ش قك
اميرة:هيك مرة وحدة
انور:بموت فيكي
اميرة:ههه
انور:قلبي وروحي وعمري انتي
اميرة:حاجتك هلا بسدء
انور:اي سدءي يا ستي اتاكدي كمان
اميرة:طيب تخطبني
انور:اي اكيد اول ما انزل لسوريا جاي انا وامي
اميرة:..
انور:شو سكتي
اميرة:اي اهلا وسهلا
انور:من هلا خديلي موعد عند حماتي
اميرة:ههه عندي ما بينفع
انور:لا بدي فوت لبيوت من بوابها ع اساس انوشفتك بصدفه وعجبتيني
اميرة:ههه اي
انور:وبعدين منحكي حكي رجال ماما حاطه شروط عليي
اميرة:للزواج
انور:بس راح تزعلي
اميرة:لا احكي
انور:غيورتي انتي
اميرة:لك احكي
انور:اناخبرتها عنك حكتلي ما عنددها مانع بس بدها تشوفك وانا متاكد انو راح تعجب فيكي وبتعرفي هي الاجراءات تبع بنت عالم وناس ومربايه
اميرة:اي وشو كمان
انور:يعني بدها تسال عنكن
اميرة:هه المفروض انا اسال عنك
انور:اسألي ليش لا
اميرة:يا واثق انت
انور:واثق ومتاكد من شي واحد
اميرة:شو هو
انور:انو انا وانتي اخلقنا لبعض
اميرة:ههه الله يسترع الموقع الي عرفني عليك
انور:ههه مو هاد مجنني بفكر كتير وبيخطرلي انو ما تعرفنا الا على هيك موقع
اميرة:بربك على كم وحدة متعرف
انور:لك هي مرة وحدة شكيت اني خجول عنجد بس طلعت قليل ادب
اميرة:ازا بطلب منك متلها شو بتتركني
انور:مع اني متاكد ما بيطلع معك بس لا ما بتركك بدي اكلك شو كل يوم الواحد بيصحلو سمرا بغمزة وعيون بنيه
اميرة:ههه مشان هيك
انور:بعشق هاللون والسمار والبشرة الناعمه وووو وكتير شغلات
اميرة:ههه كمان
انور:اي طولك بيجنن وسط يعني وخصرك بيدوب
اميرة:ايوا بلشنه
انور:شو يعني

اميرة:لا تكفي
انور:ومشتهي بوسه ترويني انا عطشاااان
اميرة:..
انور:انو مو حرام هيك انا مسكين وما بطيق البعد
اميرة اه لهيك طولت
انور:انا متهور يعني يمكن اعمل اي شي لهيك نفذت
اميرة:كزاااااب
انور:ههه بدي ادبحك بس مو هلا بعدين
اميرة:شو على دخان ليل نهار ارحم نفسك
انور:تنفيخ
اميرة:مشالله تنفيخ وعم تتعمق
انور:ههه
اميرة:لساتك بتشرب مشروب
انور:هاد الي متزكرتيه مني
اميرة:ههه
انور:من فترة اشربت ورجعت للبيت مصحصح وقفتني ماما قبل فوت الغرفه وشمت ريحتي ومسحت فيني الارض
اميرة:ههه والله انها كفو
انور:ههه
اميرة:وشو عملتلك
انور:شدت ادني وبعدها شعري والصبح زورتني
اميرة: دافعت عن حالك
انور:ههه اي ترجيتها لتركتني
اميرة:بتستاهل
انور:انو شو هالسر هاد حلاوة ع شقاوة ع نعومه لحد هلا بتزكر كيف مسكتلك ايدك ع فكرة انا مهووس
اميرة:اي منيح
انور:شو هالبلوزة اه
اميرة:ههه
انور:دخيلو الي بيلبس الوان حلوة وعليها ميكي ماوس
اميرة:ههه
انور:ريتني
اميرة:ريتك تسكت بس
انور:هههه خليني كفي
اميرة:لا اسكت عيب خلص
انور:هه ريتني الأوكسجين ولا تزعلي
اميرة:...
انور:بتتنفسيني ولا لأ
اميرة:ههه انا نعست
انور:ها نعست يعني كل ما دخلنا بالموضوع الضروري بتسكري
اميرة :ههه
انور:بلا خليني احكي ع راحتي
اميرة تفضل
انور:ريتني لبلوزة
اميرة:...
انور:ريتني ربطه شعرك
اميرة:ريتك تخفف قله حيا
انور:بس عليكي قليل حيا
اميرة:طبعا مو شايفني حيلا
انور:ههه بس عندي فضول أعرف
اميرة:الله يجيرني
انور:لا شي ضروري
اميرة:شو
انور:انو بس نتزوج راح تضلي تلبسي هيك اواعي
اميرة:شوقصدك
انور:ههه يعني ازا لبستي هيك بفكرك صغيرة
اميرة:لا انت خالص
انور:شو بدك تلبسي
اميرة:انور تصبح على خير.
انور:ههع خلص خلص سكتت
اميرة:بعد كلمه حظركامل
انور:خلص ها سكتت
حط ايدو على تمو
اميرة:ههه
انور:انا بفكر منيح يعني ازا بضل عم شوفك بعيد ة يمكن انجلط
اميرة: لا طول بالك من وين بدي لاقي متلك
انور:المشكلة انا وحيد لاهلي يعني ما الي شبيه
اميرة:اي ههه لو عندهن كمان واحد على الدنيا السلام
انور:هه لو في منك تنتين كنت هلا تحت لتراب
اميرة كزاب مليان بنات
انور:واحلى بنات انتي من النوع الي مولع قلبي
اميرة:خهه
انور:ريحيلي حالك
اميرة:كيف ما فهمت
انور:يعني اسندي حالك
اميرة:عال والله وتعبان عني
انور:اي بتعب عنك ها شوفي انا على شوي راح نام
اميرة:ههه نام
انور:حلمي اغفى بي
اميرة انور عصبت
انور:ههه بين عالم وناس خلص
اميرة:..
انور:وبين ايديكي هههه
اميرة:..
سكرت بوشو واتصل على موبايلي وما رديت بعتلي رساله تهديد
انور:ردي احسنلك
دغري رديت
اميرة والله بحظرك
انور:ههه اي ماشي نامي لا تفكري بكلامي
اميرة:هو هيك يلا بدك شي
انور:بوسي حالك
اميرة:ههه اي واصله
انور:ما بقتنع انا
اميرة:من كل عقلك انور
انور:اي شو بدك انتي تغطي منيح اي

قصص مبتعدين عن العالم

18 Oct, 17:54


بهاء:طيب لا تبكي خلص روقي
رفعلي شعري عن وشي وغمرني
اميرة:😭😭انا لحد هلا مريضه
بهاء لا انتي مافي منك
اميرة:لا لا انا مريضه عم حس اني مريضه كنت بدي انتحر
بهاء لا شو تنتحري خلص يا عمري انا معك
ضياء:بس لو افهم عمتك شو دينها
بهاء:خلص يلا ضياء اطلبنا عشى جاهز
اميرة انا مالي نفس
ضياء شو على كيفك
اميرة:اتركوني
بهاء:لا شو نتركك
اميرة:ليش بابا ما بزورنا انا اشتقتلو
بهاء:خلص بحكي معو
اميرة:قلو يرجع وياخدني معو انا بدي عيش عندو
ضياء:وتتركينا
بقلبي بدي كون حد انور وبس
بهاء:خلص وعد نروح لعندو
اميرة:هو مبسوط مع مرتو وتاركنا هون لحالنا
بهاء هو معتمد علينا لانو كبرنه
اميرة:ولو كان هو تركنا ونحن صغار
بهاء هه انا مو عاجبك يا اميرة حاسس حالي رجل كرسي وعالفاضي دللتك
اميرة:لا انت اخي وكلشي بس مافي حدا بعوض مكان حدا
بهاء مقبولة منك وهلا عازمك على عشى مدلل
ضياء والعشى الي طلبتو
اميرة:انا ما بدي اطلع من البيت
بهاء:طيب تعالي اسهري معنا
اميرة:اسمع ما تخبر حدا اني هيك عملت بالغرفه
بهاء:لا ما بخبر حدا
اميرة ولا عمتي
ضياء:هي سبب مشاكلنا والله
اميرة:ولو ما بدي حدا يعرف
بهاء لا ولا يهمك خلص
كنت عم لم مكان التكسير وما خلاني كفي
بهاءخلص اتركيهن لا تجرحي ايدك بكرى بتنظفهن ام فوزي
سهرت معهن وتعشيت بس فكري مو معي اجى مهند وعمتي سهرو عنا ودغري تحججت اني تعبانه وبكرى عندي دوام ورحت لحتى ارتاح وضياء طلع مع اصحابو قفلت الغرفه حاولت اتزكر شو كان شكلي بالطفولة لهدرجه كنت مو حلوة وبشعه وبخوف الذنب ما كان ذنبي اصلا ماني وعيانه ليش هيك عملت ياريت فيني اتزكر تفصيل من يلي حكوه بس انا من فترة لحتى صرت مرحه واتقبل كلشي وقت الي شفت كل بنات صفي هيك
...

الصبح اطلعت اعملت رياضه جري بالحديقه حسنت من نفسيتي واتصل فيني انور ودغري رديت عليه
انور:وين بتختفي انتي اه مبارح اتصلت فيكي
اميرة:الناس بتحكي مرحبا
انور لا ما بدي احكي مرحبا بعدين انا مو ناس انا حمااار
اميرة:ليش عم تحكي هيك
انور:ليش ضراب السخن ما بتردي عليه
اميرة: هيك مزاجي كان معكر الك عندي شي
انور:يا ويلي عبالي استاولك كف
اميرة:والله شو
انور:اي لك انا قلت مريضه تعبانه قلبي متل النار
اميرة:اه انت السادء بتكون بدك تفرغ كلامك المنحط عليي
انور:ههه دخيلو الي بيزعل بس بتعرفي انا ما بحكي لانو بدي فرغ كلامي المنحط معك انابحكي لاني بكون مشتاقلك
اميرة:اي كتر خيرك
انور:بالبيت انتي
اميرة:لا مواعدة شب وطالعه معو
انور ..
سكت ومعاد رد
اميرة:وينك
انور:شو حكيتي
اميرة:الي اسمعتو
انور:مواعدة شب مو معبي عينك انا
اميرة:انا بدي شب قريب مني اغمرو وقت بحتاجو
انور:طيب بس تغيري كلامك وتتراجعي وبدك تعتذري ابقي اتصلي اي
اميرة:هههه بحبك
انور:..
اميرة:دخيلو الي بيتنرفز انور انا بحبك
انور:..
اميرة:ليش ساكت
انور:ليش
اميرة:ههه ليش بحبك
انور:أي
اميرة:مدري ليش عشقانه ومتعلقه فيك املي الوحيد انت بالدنيا
انور:ههه بس انا
اميرة:بتعرف كل الكون حواليي بس مو معبي مكانك اي حد انت البعيد القريب
انور:بس هيك عم تحرجيني معك
اميرةههه ليش
انور:انا بشغلي وبس ارجع منحكي
اميرة ع راحتك
انور:باي
سكرت وارجعت للبيت كان صوت بهاء طالع غريب مو بشغلو اسمعتو عم يصرخ فتحت بهدوء واسمعت
بهاء:اوعك اوعك تيجي لهون ..لا ما بدنا هالشوفه ليكي انا ساكت وما بدي احكي ولا اغلط .
يمكن سكر ودغري دخلت لعندو
اميرة:خير اخي شوفي
بهاء شوفي
اميرة صوتك طالع
بهاء :شغل مو اكتر
اميرة:ههه طول بالك مو حرزانه دخل ل غرفتو وانا رحت للمطبخ غريب ام فوزي ما اجت سلكت ب سندويشه لبنه وكاسه شاي وضليت ورا طاولتي عم ادرس ناطرة موعد من انور ايمتى راح يتصل يا الله شو بحبو وقت يحرد ودغري يرضى بكلمه حنون ومستفقدلي يا ويلي احلى حدا بيستفقدني بالكون بس صاير عم يبالغ بتلميحاتو وكلامو لا شو يبالغ عم يزودها وعم يتمادى يوم بعد يوم يا ترى شو محضرلي كلام وبوسات اليوم
بعتلي مسج قبل يتصل وانا دغري جهزت حالي حطيت شعري على جنب واحد وزبطت اللابتوب وقعدت على التخت ومسكت لمرايا لحط شويه مكياج ودغري اتصل
انور:يسعد مساكي
اميرة اهلين
كان ساند حالو على التخت وحاطت ايدو ورا راسو والتانيه ماسك فيها سيكارة
انور:شو عم تعملي
اميرة:كنت ناطرتك
انور:شو هالاصفر الحلو
اميرة:ههه حلوة
انور:بتجنن لو انها حفر احلى كمان
اميرة:كمان
انور:ههه اي بحب خجلك كمان
اميرة:وشو كمان
انور بتحبيني
اميرة:..
اخدت نفس عميق وابتسمتلو
انور:لا تسكتي جاوبني
عضيت على شفافي ع اساس عم فكر
امير:امممم اي بحبك
انور:اخ قلبي هيك دج بتحكي انتي