روايات ليبية😍

@riwayat_libia


القناة تبع قروب روايات ليبية على الفيس

و اي روايهه تنزل في القروب في الفيس تنزل حتى اهني💙.

- معرف الشخـصي للادمن:

احمد: @aa_0h_med_d

عماد: @qxeexq

- معـرف قناة احمد: @a_0h_med_d
- معرف قناة عماد : @qxeexq1

روايات ليبية😍

22 Oct, 18:53


ناهد:نزلت عيونها ....اي كلام؟
ضياء:بدون استعباط!....جبتك انتي نحكي معاك احسن من نجيبه هوا
ناهد:بلعت ريقها من الخوف....ك كك كنت كك
ضياء:خودي نفس عميق واحكي بشويه عليك مفيش داعي تتسرعي خودي وقتك
ناهد:انا كن كنت نكلم فيه
وفي مره جي للجامعه وخدي تالفوني بحجة انه يلي يفتشه باش يطمن وهكي
لكن بعت كم صوره ليا
في البدايه ....وسكتت بدت تبكي من الخوف
ضياء:في داخله يقول....لا لا لا يابنت الكلب لااااا دموعك لا منقدرش نتحمل
ناهد:في البدايه عادي مكبرتش الموضوع كنت واثقه فيه
ومن يوم سيبته بدي يهدد فيا ويبتز فيا بيهم
ضياء:صور بس ؟
ناهد:بعد تردد كبير....اي
ضياء:بس هوا مقالش هكي!
ناهد:قامت عيونها طول فيه بصدمه....مشيتله ؟
ضياء:مشيت وتفرجت وقريت وسمعت
ناهد:نزلت راسها اكتر من قبل
ضياء:شفت صورك معاه في الجامعه وفيديوهاتكم في السياره
وهلبا حاجات
ناهد:زادت ترعش اكتر ....ر ر ررر رجعني للجامعه
ضياء:هكي بنت الناس حسب رايك؟
ناهد:بدت تبكي اكتر من قبل وترعش .....بالله عليك مش ناقصه اقسم بالله خلاص انا غالطه
ربي سترني متجيش انت تفضحني بالله عليك وراس امك
ضياء:اتكه ع الكرسي وهوا يشوفلها❤️....ابتسم ع جنب وهوا يقول
يلي تطلبي فيه يبي مقابل
ناهد:قرنت حواجبها بي عيونها الدامعه....كككيف؟؟!!

_____________________________

ليلى؛بخت اغلا بارفان عندها وقبل نا تطلع ركزت ع نفسها كويس في المرايا
احلا لبسه عليها ومكياجها المرتب ❤️
والذهب يلي رشقت بيه نفسها في كل مكان
نزلت وهيا قايمه خشمها باش تبين لي خطابة بنت سلفها انها راقيه
وصلت لي الطابق الارضي وشافت جيداء مقعمزه مصدومه وفاتحه فمها مش قادره تتكلم

استغربت ليلى وخشت تسلم ونصدمت نفسها بزبط لما لقت الخطابه
خديجه وولدها يلي كانت عندها ليان!
قعمزت ليلى وهيا تبلع في ريقها من الصدمه

____________________________

ليان:خشت لي غرفة عدي وبدت تدهور فيها!
تبي تعرف شن كان يقصد بي ان قريب يفضى الحوش ويقعدو هما بس ؟!
دورت في غرفته وتفرجت على صور امه يلي كانت في كل مكان❤️
كل صوره فيها امه وبوه مجتمعين لازم وجه بوه يكون خارب وممحي بكل من الصوره !
فهمت كويس قداش كان عدي يكره بوه بدرجه كبيره
لكن الشي يلي مفهماتاش كان شي تاني بكل
صور لي ناس تانيه تعرفهم ومفهمتش كيف وصلو عنده !
صدمتها كانت زايده وهيا معش فاهمه شن قاعد يصير ووين هيا اصلا!!

___________________________________

خشت رتال تسلم عليهم متحشمه كأنها اول مره تشوفهم
قعمزت وبدت الهدرزه بين صالحه وخديجه زي العسل
اما جيداء وليلى يشوفو لي بعض طول الوقت مصدومات وبس

لين قاطعهم صوت عياط من برا !
كان نوري اب رتال هاجم على ولد خديجه يلي جاي يخطب في بنته !
سبه بي افضع واقسى الهزايب ومخلى كلمه قاسيه الا ما حطها عليه
حلفله بي ايمينات الله انه ماياخد بنته ورتال اول ماسنعت الكلمتين هادم طووول بدت تبكي

طلع احمد وامه خديجه ملزوزين من حوش عدي
ملزوزين على يد نوري وولده بي افضع الكلام !
اول ما ركبت خديجه سيارة ولدها
شاف احمد عدي واقف من بعيد ومشاله بجري

احمد:حسب علمي انك صاحب الحوش ومفيش حد عنده كلمه معاك
انا خلاص البنت فقدت الامل منها لكن حتى عيب قدري يطيح هكي قدامها
كيف ترضاهم يلزو شخص من حوشك وانت معندكش علم
عدي:فتح باب سيارته الفخمه وابتسم ع جنب....نعوضوك شنو المشكله
احمد:كيف والبنت معش نوصلها وقدري يلي تمرمددد
عدي:محصلتهاش برضاهم
حصلها من وراهم
احمد:قرن حواجبه....كيف!
عدي:اهرب بيها
ومصاريفكم عليا....فكر وكلمني
ركب عدي لي سيارته وخلا احمد مصدوم ...يتبع

روايات ليبية😍

22 Oct, 18:53


صالحه:المشكله قتلها يا رتوله هما مش غرباء مفي داعي لي هاذا كله ياسرك
جيداء:عقدت حواجبها
كيف يعني مش غرباء مفهمتش !؟
صالحه:نقصد يعني الولد يلي جاي هيا تبيه ومتفاهمين ع كل شي
يحبو بعض بسلامتهم مهما كان شكلها يبيها
جيداء:ضحكت....اهاااا
لا كان هكي لازم منه ياحنه باش تطلع قدام امه قنينه ومساويه عندها حق

مريم:شنو انتي وياها ....متتعبوش بكل من التوشويش ؟
صالحه:نهدرزو يا مرت عمي عادي
مريم:ياسركم من الدوا الفارغه هاذي والهو بي رجالتكم
كان انا منضتش الصبح بكري درت الزميطه والبسيسه والتميرات راهم مشو بدون فطور وليداتي
ليلى:تصب لي نفسها في القهوا .....يلي تحكي عليهم وتقولي عليهم وليداتي مش اطفال ره
قريب يديرو حتى احفاد
مريم:في عيني انا صغار يقعدو طول عمرهم
لياى:خلاص امالا في عينك مش في عيونا
عدى:سكر الاي باد يلي قدامه وحط فنجان القهوا وقام عيونه....صوتك ميرتفعش !
والكلام مترديشي على كبيرة العيله
ردي بالك الشي هاذا اول واخر مره يصير !
ليلى:نصدمت كيف عدي يهزبها بي الطريقه هاذي قدامهم كلهم
سيبت سفرة الفطور وناضت بسرعه
اما مريم مسكت يد عدي وهًوا تقول....والله ولدي جاب وربى الله يرحمه ❤️
عدي:شبحلها وابتسم....البركه فيك ياامي
مريم:امي طالعه منك زي العسل سلم وليدي

عدي:رجعت بيه الذكريات قبل سنين
كان مقعمز يلعب بي العاب طلال ولد عمه نوري
حس بنفسه عطشان !
ناض بسرعه يجري للمطبخ ومشافش قدامه الا حناه
واقفه في المطبخ
مسك في الردي يلي كانت لابساته وقعد يشد فيه وينادي فيها
عدي:نبي اميه
امممممي نبي اميه
مريم:دفاته وهيا متكنطيه.....مش امممممك
امك ماتت ورتتحت من الدنيا وخلتلي حصلت زيك
اقسم بالله يافرخ مزال تناديني امي نهارك اسود تسمع؟!!؟
عدي:يشوفلها بي نضره صدمة
كيف يهون عليها تحكي مع طفل امه متوفيه بي القسوه هاذي !

رجع عدي للواقع❤️
وهوا مبتسم ع جنب وفهم كويس كيف الفلوس تغير النفوس
طبطب ع يدها وهوا يقول ....امي اكيد
مريم:ابتسمت جنبه وهيا حاسه بي نصر كبير قدام كناينها 🔥
متعلمش ان ابتسامة عدي فيها هلبااااا حاجات🔥

ساره:كأن عطلنا ولا شني ؟
ناهد:سارحه....اي شويه
اءء ش شن رايك منمشوش اليوم؟!
حسيت ان الجو مصقع هلبا و....
ساره:خيرك انتي شنو تحسي هبلتي ؟
ليان:سألت وقلبها متلهف....شنو تخصصكم ؟
ناهد:شافت لي ليان...احياء
ليان:لمعت عيونها وهيا تحكي لاول مره معاهم ....الله سعدودكم❤️
ساره:قامت حاجبها...علاش سعدودنا يعني !
انتي مش قاريه ولا كيف
ليان:ابتسمت بي خجل ....مش مكمله
كان خاطري نكمل ومقدرتش
ناهد:بعلامات متعجبه.....مقدرتيش ؟
علاش؟
ليان:بدت علامات الحزن على وجها......مرضت و
و قعدت مع خالتي بروحها في الحوش
هيا تطلع تخدم وانا ندير بالي من الحوش وهكي
ساره؛مفضاك وربي لو انا مستحيل قرايتي نسيبها ع خاطر تنضيف وتطيب يع
ناهد:مبردك ساره خيرك هكي تدوي معاها....
ساره:بصوت واطي...شن قلت انا
وهيا نوضي وقت
ناهد:خدت شيتاتها يلي كانو على الطاوله وابتسمت اخر ابتسامه لي ليان وطلعو

صالحه:ناضت ووراها جيداء على طول تساعد فيها في كل شي
وطبعا الشي هاذا كان في جيداء من قبل بسبب طيب اصلها❤️
فضت الطاوله وقعدت فيها رؤى وعدي وليان بس !
رؤى مقدرتش تتماسك نفسها وطول سألاته بحرقه

رؤى:عادي نفهم علاش متبيش ترد عليا؟
وعلاش امس درت هكي ؟
عدي:يشرب في وقته ببرود....علاش بنرد عليك ؟
في وحده عقلها في راسها تتصل بي ولد عمها الساعه3في الليل ؟
رؤى:ولد عمها؟!
عدي:اي ولد عمها امالا شنو بزبط!؟
رؤى:تعبو عيونها دموع ونصدمت من كلامه !....ناضت بسرعه ومزادتش ولا كلمه

ليان:تشوف لي رؤى كيف ماشيه وعاطيتهم بي الضهر ..خيرها؟
عدي:يرتب في ملابسه ووقف....مدوريهاش
ليان:شنو مدايرلها البنت حرام
عدي:ابتسملها....قريب ان شاء الده الحوش يفضى وتفتكي منهم❤️
نقعدو انا وياك فيه بس
ليان:شنننو؟؟؟؟؟
عدي:طبطب مرتين على شعرها ومشي
وكانت ليان مش فاهمه ولا حتى حرف من يلي نقال!

______________________________

ناهد:ركبت لي السياره وهيا ترعششش ومش قادره حتى تشوفله !
ضياء:دور السياره وطلع ....كيف وزعتي بنت عمك؟
ناهد:تتكلم وصوتها يرجف....متعلمش بيا طلعت
ف فه فهمني توا انت شنو تبي مني بزبط!
ضياء:اهو المكان قريب تو نهدرزو
ناهد:بسم الله اي مكان اما مش نازله من السياره ره !
ضياء:ابتسم وهوا يسوق ومردش
كمل الطريق كله وهوا ساكت
مره مره ناهد تسأل وهوا مكمل طريقه ولا كأنه يسمع فيها لين اخيرا درس على شط البحر

ناهد:تت توا شنو؟
ضياء:سكر الرواشن وتلفتلها ....توا احكيلي شنو الكلام يلي سمعته هداك اليوم

روايات ليبية😍

22 Oct, 18:53


#حرب_الملائكة 10

ضياء:ندوي معاك انا ردي بالك تعطيني بضهرك مره تانيه احسن ما وربي نقسمه بين زوز
ناهد:نحي يدككككك انت هبلت يشوفني حد!!!
ضياء:حط يده على خدها مكان الكف....هاذا كله بسبب ضربه صغيرونه؟
ناهد:قامت حواجبها....والله!!
هاذا كله وصغيرونه!؟...
ضياء:ابتسم وهوا يمسح ع خدها.....
ناهد:ضربت يده بقوه لين وخرت على خدها ....بعد من عليا مفيش داعي للحركات الماسخه هيا
ضياء:تمام تقدري تمشي
ناهد:خدت نفس عميق ومشت ...بمجرد ما وصلت للباب
وقفت مكانها لما سمعاته يقول
ضياء:لكن اسف ره منقدرش نخبي شي على عدي
خليه يجي وتو يناديك يستفسر ع القصه
يومين بس ينجاب الولد كفيت يحكي كل شي وانتي مقعمزه قدامه
وبعدين يصير خير بينكم عاد
تحلو مشاكلكم العائليه بروحكم ....
ناهد:قلبها طاح من الخوف ومتبيش تبين....انت شنو يلي تبيه
ضياء:قام حواجبه بي صدمه زائفه......انا قتلك نبي شي؟!😯
ناهد:قلبت عيونها وكاتمه داخلها الغضب متاعها....شنو تبي عطيني من الاخر!
ضياء:ابتسم ع جنب....بكرا الساعه 2الضهر نمر عليك في الجامعه
ناهد:نعم؟؟؟؟؟
ضياء:زي ما سمعتي
ناهد:شافت برا وحست ان في حد جاي.....بس انا معنديش محاضرات بكرا
ضياء:محاضرتك تبدا الساعه 11وتكمل الساعه12ونص اما الثانيه تبدا الساعه3
يعني في وقت
ناهد؛نصدمت كيف انه عنده جدول محاضراتها بي الطريقه هاذي!
ضياء:يشوفلها وهيا مصدومه...خلاص بري توا قبل مايجي
ناهد:في عقلها الف سؤال ورفض بس مقدرتش تقوله من خوف حد يطب عليهم!

_______________________________

عدي؛نحصل قهوا؟
رؤى:نقزت في مكانها بخوف وتلفتت
ابتسمت طول❤️....تحصل اكيد
عدي:قرب منها....محصلتش فرصه ندوي معاك بروحنا بكل
رؤى:قلبها فرفح فوووق❤️❤️...بخصوص شنو؟
عدي:قرب اكتر وعيونه ذابله ❤️🔥....بخصوص هلبا حاجات
رؤى:بلعت ريقها وحط يده ع جنبها وجبدها ايه❤️

رؤى استسلمتله في دقايق بعد ما سحرها بنضرات عيونه وريحته وبسرعه ما ساحت بين يديه
لما خلاص شافها طايحه بين يديه وقرب ع فمها بعد من عليها ووخر
وخر وخلاها مصدومه!
تسأل في نفسها علاش؟!
علاش مدار شي وعلاش وخر بي الطريقه هيا شن في ؟
طلع عدي بدون اي كلمه ليها وقاعده غاارقه في اسئلتها
معجبتاش؟
كرهني؟!
في شي مش عاجبه؟؟
مفهمت شي والاسئله قاعده تقطع فيها 💔

_______________________________

ليان:طلعت من الحمام مصدومه بسبب يلي شافاته
قلبها يتقطع على روحها مش على حد تاني💔
وقفت قدام المرايا تتفرج على روحها
وجها كان رايق وصافي❤️
نحت الماليا يلي كانت لابستها وقعدت تتفرج ع جسمها في المرايا
زادت نحت التيشرت يلي كانت لابساته ووقفت تتفرج
شافت الحرقه يلي في اخر ضهرها ع الجنب 💔
ليها سنين ممشتش!
شافت الكدمات يلي خلاص قربت تشفى بشويه
رقدت ع السرير وسكرت عيونها وهيا تذكر في كم موقف مخلي اثار في جسمها

انفتح الباب وناضت من مكانها مقعمزه
عدي:نسيت انك هنايا بكل
ليان؛جبدت المخده يلي جنبها وغطت بيها نفسها .....غرفتي مفيهاش لا دفايه ولا شي
ومعنديش دوا مع حد هنايا
عدي:تمام
تقدري تقعدي هنايا اصلا انا بايت برا اليوم
ليان:شافتله بنضره مطوله
عدي؛فتح دولابه خدي كبوط اسووود وشال رقبه صوف اسود وطلع
وصل لعند الباب وتلفت يسأل وحاجبه فوق
عدي؛علاش منحيه حوايجك هكي؟!
ليان:ارتبكت....دارك دافيه لين سخونه وخسيت بي النو
عدي:سكت وهوا يفكر شويه بعدين طلع بدون ما يحكي 🤷🏻‍♀️

🔥رويـــــــات بنـــــوتـــة الــشـــيخ🔥
🔥أروى الطـــــــاهـــــر المسلاتي🔥
👑القروب الاصلي400الف عضو👑

ثاني يوم الساعه 11الصبح:-

على سفرة الفطور كانت العيله مجتمعه يفطرو مع بعض
كل الدوشه والدوا كانت طالعه من كبيرت العيله
حناهم مريم !

نزلت ليان وهيا مستغربه في عدي؟
مش قال بيبات برا؟!
كيف مقعمز يفطر معاهم ؟
قربت ليان صبحت عليهم وقعمزت
كانت رؤى طول الوقت عينها على عدي قررريب تبكي
مره يحسس فيها انه مهتم وطول الوقت يشبحلها
ومره يحسسها انها ولا شي وولا كأنه يشوف فيها اصلا🤷🏻‍♀️
كانت تبني في احلام انها بتقعد معاه ويتزوجها وكللل العز هاذا رح يكون ليها بروحها💔
بعدين هووووب مل اخلامها اضيع

ليان:كانت طول الوقت مقعمزه تتفرج بس
متحبش تحكي هلبا وتكون واضحه معاهم لان في النهايه الله اعلم شنو نيتهم معاها خصوصا ان الماضي يبشر بي انهم عيله هلبا ساهل يرخو بي اي حد مش مهم انه يتيم او حتى عمره الصغيره
اهم شي يتخلصو منه وبسسس

جيداء:وين رتال؟
صالحه:رتال متوتره طول الوقت وهيا قدام المرايا وبس
جيداء:ضحكت ...مسكينه خليها تساوي نفسها وتحس بي الفرحهه

روايات ليبية😍

22 Oct, 18:53


رتال:تي اي موضوع وهوا سؤال بس
بالله ريحيني ترا مفهمتش علاش شاغله راسك بيهم
رؤى:سكتت شويه
رتال:حاسه في كلام في بالك!...قولي
رؤى:شي
رتال:قوووولي نكلم فيك
رؤى:الايام يلي فاتو
رتال:اي؟؟
رؤى:الايام يلي فاتو كلها عدي يحاول يتقرب مني
رتال:بصدمه...كيف هيا؟
رؤى:يعني هكي يلقى فيا بروحي يجي يهدرز ويسأل فيا لو في شي ناقصني
وهذاك اليوم روح بيا من الكليه
رتال:فنصت .....كيييييف هاذا كله منعلمش بيه
رؤى:رتال اسكتي متوترينيش هاذا يلي صار وانا تعلقت بيه
رتال:سرحت....عارفه لو حبك وتزوجك شنو بتصيري؟
رؤى:عاررررررفه وانا نبيي يا رتال
رتال:بحماس ...كملللي معاه وعلقيه فيك لين ياخدك لان وربي رح تشوفي عز مش طبيعي
رؤى:تنهدت....يارب

في الزاويه الثانيه من الصاله:-
ناهد:قاعده محكيتيليش قصة الدكتور يلي مشيتيله؟
ساره:اخخخ نحبببببه يا ناهد
نموت فيه موووت
ناهد:ابتسمت....ربي يدوم
وعلى شنو ناويين؟
ساره:تنهدت بحزن....متفكرينيش تعرفي منبيش نفكر في المستقبل
ناهد:علاش شن في؟
ساره:خدت نفس عميق
الولد طيب وكويس ويحبني
ناهد:ايي؟
ساره:المشكله انه ع قد حاله وماما مستحيل تعطيني ليه هوا مليشي هلبا كيف متخرج
ناهد:خليك معاه لين يكون نفسه بشويه ويدير فلوس مابين كملتي قرايتك
ساره:يلي مخوفني شي تاني
ناهد:يلي هوا
ساره؛عدي
ناهد:خيررررره الزفت هاذا
ساره:يحاول يتقرب مني تعرفي يهدرز ويسأل فيا شنو ناقصك ويوم انتي مريضه جي روح بيا من الكليه
ماما لو عرفت انه يبيني طووول بتفرح وتعطيني ليه
ناهد:لا تعرف ولا شي موضوع ينتهي لو صارحك بشي فهميه ان في شخص في حياتك
ساره:هاذا يلي بيصير

_____________________________

طقت الساعه1ونص
وكل حد مشي لي غرفته يلي بيرقد ويلي بيكمل سهرته ويلي يبي يتفرج ع فيلم

فضي الحوش الضي تسكر !
عادا غرفة المكتب الصغيره يلي كانت جنب الصاله
كان فيها الضي خافت❤️
فواتير وورق ع الطاوله والمكتب ريحته دخان مغبقه الدنيا

ضياء:سند نفسه ع الكرسي....ااااه انا تعبت لنم خلاص معش قادر
عدي:نحى تيشرته وقعد بي كناتيره ❤️
سكر الملفات يلي قدامه كلها ....خلاص ياسر اليوم
مهم نبيك تلهى بي موضوع الارض يلي في عين زاره
ضياء:تمام لكن نبي نفهم علاش؟!
شن حاجتك بيها الارض غادي بزبط!؟
عدي:تو نقولك.....
قاطع كلامه وهوا يحكي لما شاف ساره رؤى نازله للمطبخ
ضياء:وين؟؟
عدي:شويه وجاي .....وطلع وراها بسرعه

ناهد:واقفه ع الباب....ملقيتهاش الوصله عند محمد شنو ندير؟
ساره:شوفي عند طلال بالك عنده!
ناهد:حتى هوا معنداش اصلا الزوز مع بعض
ساره:لاهيا في اللاب توب ....بري شوفي عدي تقريبا عنده
ناهد:صح اي ....ونزلت بسرعه

__________________________

عدي؛نحصل قهوا؟
رؤى:نقزت في مكانها بخوف وتلفتت
ابتسمت طول❤️....تحصل اكيد
عدي:قرب منها....محصلتش فرصه ندوي معاك بروحنا بكل
رؤى:قلبها فرفح فوووق❤️❤️...بخصوص شنو؟
عدي:قرب اكتر وعيونه ذابله ❤️🔥....بخصوص هلبا حاجات

__________________

ناهد:نزلت تجري من الدروج وخشت طول للمكتب ...عدي نحصل.....
وسكتت بصدمه
ضياء:وقف ويديه في جيوبه...شن تبي؟!
ناهد:لبست البرنوص ع راسها ونزلت عيونها ....نبي وصله الكميرا متع اللاب توب منه
ضياء:شاف لي خدها.....هاذا مني انا!؟
ناهد:خشت للمكتب وخدت الوصله بدون ما ترد وجت طالعه مسكها من يدها
ضياء:ندوي معاك انا ردي بالك تعطيني بضهرك مره تانيه احسن ما وربي نقسمه بين زوز
ناهد:نحي يدككككك انت هبلت يشوفني حد!!!
ضياء:حط يده على خدها مكان الكف....

__________________

ليان:طلعت من الحمام مصدومه بسبب يلي شافاته
قلبها يتقطع على روحها مش على حد تاني!....يتبع

روايات ليبية😍

22 Oct, 18:53


ساره:توا بطلعي الغلط فياااا انا يعننني؟؟؟
ناهد:تمشي بخطوات سريعه وساره وراها.....بسببك انا طلعت من الجامعه ونحطيت في الموقف الزفت هاذااا
ساره:تزيد تسرع في خطواتها ....هي انتي ترا بلا جو توا مدفيهاش فيا من الاول انتي وافقتي ولااااوجيني معاي
ناهد:وقفت في نص الطريق وحطت يدها ع راسها وهيا منهاره من البكي ....تعبتتتت منه تعبت
ساره؛على منو تقصدي؟
ضياء صاحب عدي!
ناهد:لااااا
ساره:امالا منو
ناهد:استمرت تبكي بدون متحكي لي ساره ولا شي
ساره:بدت ملامح الشفقه تبان على وجها ....خلاص امسحي دموعك وتعالي نشوفو حل لي اثار الكف يلي قعد على خدك من الحقير هاذا
ناهد:واقفه تمسح في دموعها
ساره:اممممشي هيا...وجبدتها من يدها

____________________________

ليان:قعمزت بينها وبين نفسها تفكر
ممكن عدي المنفد الوحيد ليها من خالتها!
حلف وكان جاد في حلفته على انه مستحيل يخليها ترجع!
فكرت لو قعدت معاه رح تعيش ملكه في وسط العز هاذا كله❤️
بعدين جت بين عيونها كيف حضنها وباسها !
وفكرت ان هاذا كله ليه ثمن
ومن خلال البوسه يلي خداها واضح كويس شن هوا الثمن!
زاد توسع مدى تفكيرها وقررت تقعد!
حتى لو قرر ياخد منها شي زي هاذا تقعد هوا بس ولا خالتها تلوحها كل مره لي حد 🤷🏻‍♀️

وبي هكي تكون خدت قرار انها تكمل حياتها في حوش عدي
مش فاهمه ابدا انها انتقلت من سجن لي سجن

____________________________

جيداء:خيرك ؟!
صالحه:قايمه حاجبها بحقد .....انا مفهمتش هاذي شنو جابها
جيداء:ع منو تحكي !
صالحه:على عزوزتك على منو نحكي ؟
شن جيبها بسسس وانا خطوبة رتال بكرا
جيداء:قرنت حواجبها بعدم فهم.....غير استني شوي
كيف خطوبت رتال!؟
مش على اساس بيجو الناس يشوفوها قبل
صالحه:قدامهم بس
لكن الحق انا مرتبه كل شي وموافقين
شكليات بس قدامهم وبنتفاهمو على الفرح
جيداء؛😲😲ميطلع منك
منو يلي خداها بنتك؟
صالحه:تو تعرفي بكرا

مريم:على شنو بتهامسو هاذم الزوز
ليلى:قامت حاجبها.....علمي علمك يا مرت عمي وديمه على الحاله هاذي الزوز
مريم:تو نفضى بيهم الزوز
ليلى:متقصريش فيهم بالله مش لاقيين منو يلمهم
مريم:سرحت....اي حقق
وحتى انتي زيك زيهم كمشه فاسدات.....وناضت وسيبتهم
ليلى:🙁الحمد الله على نعمة العقل ياربي

🔥رويـــــــات بنـــــوتـــة الــشـــيخ🔥
🔥أروى الطـــــــاهـــــر المسلاتي🔥
👑القروب الاصلي400الف عضو👑

طقت الساعه 11في الليل ❤️
والعيله كلها اجتمعت لي اول مره
رغم كره السلفات لي بعض لكن انسجمو في الهدرزه❤️

رتال واختها گ العاده في زاويه بروحهم وماسكين هواتفهم
اما ساره لاصقه في ناهد وتحاول محدش يشوفها ويركز في الخبطه يلي على وجها من ضياء

اما ليان نزلت بعد وقت طويل وقعمزت بروحها تتفرج وساكته لين قاطعتها مريم (حناها)

مريم:كبرتي يا ليان مشاء الله
ليان:ابتسمت ....تسلمي
مريم:خديجه بنتي معش زارتني بالله شن حالها
ليان:الحمد الله كويسه
عدي:خش عليهم في الصاله طلق السلام وكلهم ردو عليه
فاتهم كلهم وجي قعمز جنب ليان يلي كانت مقعمزه بي طريقه مرتبكه فيها

مروان:شنو يا عدي معش كلمتنا
عدي:حط يده على المستد ورا ليان....على شنو؟!
نوري:على الخدمه يلي بنشتركو فيها
وبندخلو طلال ومحمد حتى هما ولادنا
عدي:ابتسم....اي خليهم يمرو عليا غضوا في المكت الامور تمام ان شاء الله
نجيب:يبارك فيك ياغالي ....جاب وربى خوي والله
مروان:الله يرحمه
نوري:يارب
عدي:شافلها وانتي شنو تبي؟
ليان:ضحكت بتوتر وهيا تشوف للعيله كلها...اءء ش شي شنو نبي
عدي:ابتسم وسكت
مريم:وانتي خيرك جيتي هنايا؟
مش كنتي عند خالتك يا بنت ؟
شن في ولا هيا لزاتك شن مدايره من عمله؟
ليان:نصدمت من كلامها بدات انه موجه قدام العيله كلها
وجها بدي احممممممر

جيداء:شافت لي ملامح ليلى يلي كانت مبتسمه بنصر وفهمت كويس ان الكلام هاذا كلامها وهيا يلي قلاته للعزوز باش تحرج ليان

عدي:انا جبتها
ليان:شافتله ❤️
مريم:وعلاش؟مش كان قعدت عند خالتها تونسها مسكينه قاعده لا بنت لا ولد
حتى الفرخ يلي رباته ياريته ولد كبدها جايباته من الرعايه طيح سعدها
صالحه:شافت لي بناتها ووجها الوان الون
عدي:لهاذا السبب جبتها
الولد لا من دمنا ولا من لحمنا باش تقعد معاه في حوش واحد
مريم:اصيل ياولدي تكسب اجر في ها اليتيمه
رغم ان بوها كان مش مداير فيا خير ربي يرحمه
ليان:كمتتها في نفسها وناضت وسيبتهم

رؤى:حسيته يدحنس عليها هلبا؟!
رتال:نزلت تالفونها من على وجها....ع منو تحكي!
رؤى:ليان
رتال:عادي قعمز جنبها بس!
رؤى:لا يضحكلها وكل شويه يحاول يفتح موضوع

روايات ليبية😍

22 Oct, 18:53


#حرب_الملائكة 9(حقيقية)

عدي:بعد من عليها شويه ومسكها من خدودها وسكر عيونه وقرب على وجها ....انتي الشي الوحيد الحلو من الماضي متعي لو مهما كان مستحيل ياخدك حد من هنايا ليان
ليان:اما ماضي شن تحكي انت
عدي:جبدها ليه وباسها بعمققققق❤️❤️
في حياته مفيش بنت باسها بي الحب هاذا ولا فيه وحده حضنها بي احاسيس مندفعه!..
ليان:حاولت تبتعد عليه هلبا ومقدرتش !
عدي:تنهد بعمق وارتياح❤️
استغلت ليان الفرصه وبعداته والغضب ماليها تمسح في فمها وتتكلم .....شنو الكلام يلي تقول فيه وشنو يلي درته هااااذا
عدي:ابتسملها وقرب يده على خدها.....مدرت شي غير انك بترجعيلي!
ليان:ضحكت بصدمه....تي شنو نرجعلك صااااااحي انت؟؟؟؟؟
من لما كان عمري 9سنين معش شفتك شن تحكي انت شنو نرجعلك هيا!
امتى كنت معاك باش نرجعلك انا !!
عدي:مسكلها يديها الاثنين وقرن حواجبه يحكي بجديه ....انتي مش عارفه ان الشي الوحيد يلي كان مهون عليا كل شي!
انتي وريتيني الحنيه يلي منعرفهاش الا بي الاسم بس
مسك خدودها....كنتي الحاجه الوحيده الحلوه في حياتي و،.......
ليان:قاطعاته.....مريض انت؟؟
عدي؛يشوفلها وعاقد حواجبه بدون ولا كلمه
ليان:بجد تحكي؟؟
حنيه وحلوه شن تخرف وخي؟؟؟
مش كان درت معام مواقف وانا عيله في عمر ال7ولا9سنين يعني خلاااص
نفضت يديها بقوه ....نحي من عليا بالله
وخليني نروح وربي ما ناقصه مرضه انا يلي فيا كافيني
عدي:صدمه بنسبه ليه!
متوقعش ترد عليه بي الطريق هاذي!!
صح مر بي طفوله كلها اهانات وذل!
لكن لما كبر خدي حقه من كل شي تالت ومتلت
وملقاش حد يرفضه ولا يقوله لا!
ليان بعد ما شافت الخير هاذا كللللله رفضاته بي كلام يجرح!!

_____________________________

ناهد:مسحت عيونها وشهقت البكي قاعده تخبط فيها
ضياء:ارتبك وخش بعضه!
كلمتين على بعض معرفش يقولهم وملامح التوتر باينه كويس على ضياء!

ناهد:اءء اءء انا بننزل
ضياء:بتنزلي قبل ما نفهم هاذا منو وشنو الكلام يلي يقول فيه!؟
ناهد:العبره تزور في حلقها مره مره....انا مش زي ما انت مفكر
ضياء:اي مش زي البنات ومش زي ما انت مفكر وانا نضيفه وانا وانا
واخر شي صورك كلهم عنده والله اعلم شنو لابسه
ناهد؛قرنت حواجبها ...ش شش شنو؟!
ضياء:خدي نفس عميق....عدي مايستهلش منكم هكي
محتويكم في حوشه
منبيش نحكي هلبا كلام تاني لانك بتتحشمي قدامي وصعب ينقال
اخر شي تجيني اديري هكي !
شنو منضرك قدامي توا؟
ناهد:اختفت علامات الصدمه وجي بدلها علامات الغضبببب.....انت شن تدوي ؟
شنو لقيتني دايره معاه باش تتكلم بي الطريقه هيا!؟
رد بالك مهما كان غلطي مستحيل نسمحلك تدوي معاي هكي
قاعده محافضه ع شرفي ونشرفك انت وعدي و10زيك
منو ما كنت تكون !
ضياء:خبطها كف بدون ما يحس ع روحه
كف كان متعود يعطي فيه لي التريس يلي زيه بس في الحبس وبرا منه!
ضربها الكف ونصدم في روحه اكتر منها كيف يمد يده على بنت!!
ناهد:رجعت شافتله بعد ما الكف لف وجها180درجه
وعلامات صوابعه على وجها حمراااااءء

ناهد:خذت نفس عميق ودموعها طاحو بدون صوت
فتحت الباب وسيباته ونزلت

_______________________________

نجيب:هههههه الله يصلحك يا امي وخلاص على ها الكلام
مريم:وينه عدي نبي نشوفه!
نجيب:مش عارف .....جيداااء
جيداااء
جيداء:نعم
نجيب:عدي قاعد فوق؟
جيداء:اي تبي حاجه عيوني؟
نجيب:سلامتك❤️

مريم:عيوني صار ....صدق يلي قال اللي تحشمو ماتو خلاص
جيداء:شافت لي نجيب وفنصت عيونها
نجيب:طبس عليها.....كبيره متواخديهاش
ليلى:اييي والله ياعمتي صدقتي زمان الاول تحول
مشت ايام الحشمه
مريم:زيها زيك مفيش فرق كنهاذا هاذا قفطان تطلعي بيه قدام سلافك يلي متتحشميش
جيداء:حطت يدها ع فمها وضحكت
ليلى؛نصدمت ووجها احمرررر
صالحه:كانت تضحك من بعيد وتحاول تشد نفسها

عدي:نزل من الدروج وريحته سبقاته❤️
نزل قايم راسه بشموخ كأنه مفيش بنت عيله رفضاته فوق وسمعاته كلام يقتل💔
وقف قدام الصاله ويديه في جيوبه.....اهلين
مريم:وقفت قدامه تلود عليه وتشوفله من فوق لعند لوطه!....هاذا عدي !!
هاذا عدي حفيدي يلي خليته هكي طوله؟!🤏🏻
نجيب:ضحك....اي يا امي ريتي ولا كيف الدنيا تتغير

كانت مريم تتفرج عليه وتتفحص فيه من فوق لعنذ لوطه
في الوقت هاذا ذكريات عدي السيئه مع حناه قاعده تخطم وحده ورا الثانيه
مريم:تشوفله وبي ذهول تحكي.....مشاء الله مشاء اااه
الله يبارك
امتى هكي وليت؟!
ومن وين ليك كل ها الفلوس؟!
عدي:ابتسم بسخريه....من فضل ربي
مريم:خدت نفس عمييق.....اايييي بالله يادنيا ياريت بوك عايش وشافك هكي
عدي:ماسك اعصابه....
مريم:انا ياولدي بنقعد هنايا راهو ايواه
خالتك معش متحملتني وانا يعز عليا نقعد معاك انت ووليداتي
عدي:طلع مفاتيحه من جيبه....مرحبتين بيك

طلع وخلاهم وهما معجبين بي كرمه وطيبته وشخصيته القويه ❤️
معجبين بي العطاء يلي يقدم فيه رغم ماضيه السيئ معاهم!
مفيش حد يعلم انه قال مرحبتين بيك لسبب تاني!!🔥

__________________________

روايات ليبية😍

21 Oct, 12:43


تفاعلوو عشان انزل حلقتين اخره♥️

روايات ليبية😍

21 Oct, 12:42


لبس حوايجه ورتب شعره ووقف قدام المرايا يبخ في عطره❤️
منى؛فتحت عيونها وهيا هايمه في الريحه يلي شمتها
قعمزت وهيا متغطيه في السرير....مروح؟
عدى:اي عندي موضوع لازم منه
منى:بس انا قاعده مشبعتش منك؟؟!
عدي:ريحيني منها الدوا هيا
تو نجي في الليل نبات هنايا
منى:بفرح....قول والله
عدي:يسكر في بطم سوريته.....خلاص عاد كلمه هيا
منى:رجعت رقدت وهيا تشوفله بكل حب واعجاب❤️
عدي:خدي مفاتيحه....توصي بي شي ؟!
منى:بوسه؟🥺
عدي:تنهد بي ملل وقرب منها باسها وطلع

___________________________

ناهد:تمشي ورا ضياء وهيا مش عارفه لعند وين؟!
ضياء:اركبي السياره بدون ولا كلمه
ناهد:اما سياره من جدك انت ؟!؟؟
ضياء:فتح السياره وركب
قعد يمسح في يده من الدم النازل بسبب اليبرا
اما ناهد قعدت واقفه فتره تفكر تمشي وتسيبه لكن كانت خايفه ينقل كلللل الكلام لي عدي
ووقتها رح تكون طاحت في اكبر مشكله في حياتها!
ركبت ورجليها يتخبطو في بعض من الخوف
سكرت الباب ومش عارفه شنو بتحكيه!
ضياء:لوح كلينكس الدم وقعد يساوي في ملابسه....شنو يلي سمعته قبل شوي ؟
ناهد:ها هاذا ها ها هادا
ضياء:مركز فيها والكلام رايح منها ومن الخرف مش قادره تجمع كلمتين في بعض!
ناهد:انا مءء م
ضياء:عنده صور وحركات الله اعلم شنو فيه بينهم!
انتي لما درتي هكي مفكرتيش في حد؟؟؟
فهميني مفكرتيش لا في بوك ولا خوك ولا حتى في ولد عمك عدي يلي الناس كلها تعرفه وحاميكم في حوشه بدل الشارع!!؟
ناهد:استجمعت قوتها تبي تحكي وادافع على نفسها
حاولت مره واثنين وثلاثه
ولما مقدرتش بكت💔....
حطت يديها على وجها وبدت تبكي من قلبها على خاطرها المكسور وبسبب الموقف يلي نحطت فيه والكلام يلي سمعاته من ضياء!
اما ضياء سكت وهوا مصدوم لما بكت قدامه 💔
معش عرف شنو يدير وبدي زي البيبي قدامها!
معش عرف شن يحكي غير كلمة
به خلاص خلاص اهدي خلاص

__________________________

عدي:فتح باب الحوش وخش
كل ما في باله ليان يبي يركبلها طول ❤️
لكن اول ما خش استقبلاته رؤى طووول

رؤى:الحمد الله يلي جيت تعالا شوف من جاي بيقعد معانا
عدي:قرن حواجبه...مني!
رؤى:حناي مريم😂😂😂جاتك من تيجي
قالت نبي نقعد هنايا خلاص بتستقر وتبي حوشها الاول
عدي:سكت وهوا يذكر!!

ليلى:يا مرت عمي شنو تبيني ندير راني فديت الصغار يلي عندي بروحهم ساديني ايوااااه
مريم:ع اساس انا يلي مش ناقصه ؟؟؟
لكن بسيف علينا قدام الناس
عدي:حنينه....بطني توجع فيا💔
مريم:يارررررريتك ميت ولاحق امك انت التاني اقلب عليا وجهك امشششي
عدى:جعان انا بطني توجع فيااا
مريم:دفاته لين طاح وجي ع الارض ....امششششي لي بوك قتلك
عدي:طاح ع الرشاد وناض ينفض في حوايجه كأنه متعود ع الاهانات💔
قام راسه فجأه لقي بنوته صغيرونه قدامه واقفه وماسك طرف بريوشه❤️
ليان:مدتله البريوشه وهيا تبتسم....هاك عدي
عدي:ابتسم....لا منبيش
ليان:مسكت يده بي يديها الصغيرونات وحطتله البريوشه
خود ومتقولش لي حنينه باهي تضربني لان
عدي:ابتسم ....به
ليان:هربت تجري ووراها شعرها يتمايل يمين ويسار❤️

عدي:رجع للواقع والحقد يلي في قلبه رجع يصحى من جديد مش ناسيه منه لا يوم ولا حرف
فات من قدامهم كلهم في الصاله وركب لي الدور الثاني بدون ما يعبر حد
فتح الغرفه وخش وسكر الباب وراه
ناضت ليان تفتح في عيونها بسيف من النوم
عدي:وقف قدام السرير وحضنها بقوووه🔥🔥🔥
دفن راسه في رقبتها وحاضنها بغلللل ...مستحيل نخليك تمشي ولا لي اي مكان!
كنتي منوره حياتي من قبل وبتزيدي تنوريها توا
ليان:نخنقت من الحضن القوي وبدت تكح....احححححو احووو شن تقول انت
تجبد في نفس....بعد من عليا بنموت
عدي:بعد من عليها شويه ومسكها من خدودها وسكر عيونه وقرب على وجها ....انتي الشي الوحيد الحلو من الماضي متعي لو مهما كان مستحيل ياخدك حد من هنايا ليان
ليان:اما ماضي شن تحكي انت
عدي:جبدها ليه وباسها بعمققققق❤️❤️
في حياته مفيش بنت باسها بي الحب هاذا ولا فيه وحده حضنها بي احاسيس مندفعه!...يتبع

روايات ليبية😍

21 Oct, 12:42


ساره:اسكتتتتي انتي التانيه ....هما دقايق نشوفه فيهم ونروحو خيرك
ناهد:ربي يستر بسسس هاذا منقول
ساره:سكري فمك وخشي للاسانصير
ناهد:خشت ووراها ساره .....الاستاذ متعك هاذا وين ؟
ساره؛ابتسمت....حليلي وخلاااص
عنده عمليه قال كيف كملها انا بنشوفه دقايق نهدرز عليه
انتي دوري وين ادوري مابين كملت متقعديش واقفه مزروعه جنبي عاد😂
ناهد:😒
انفتح الباب وطلعو الاثنين من المصعد

ساره:تنهدت....اهوا واقف
ناهد:وقفت ع روس صوابعها عشان تشوفه
كان واقف لابس بدلة العمليات ويكتب في الملف على الريسبشن
ساره:تعدل في نفسها....هي بري سلم بنتي ديري دوره وعطلي
ناهد:😒متعطليش

🔥رويـــــــات بنـــــوتـــة الــشـــيخ🔥
🔥أروى الطـــــــاهـــــر المسلاتي🔥
👑القروب الاصلي400الف عضو👑

منى:مشروب ولا عصير ؟
عدي:اي شي
منى:معناها مشروب 😅..
عدي:قام كم سوريته وبدي ياكل
منى:قولي عدي
عدي:ياكل...شني ؟
منى:امتى بتعرفني على عمامك ونساوينهم؟
عدي:بلع الماكله يلي في فمه وقرن حواجبه....مزال بكري على الدوا هيا
منى:نزلت عيونها....تمام
عدى:سكت شويه ولما شافت الحزن وكسرت الخاطر في عيونها تكلم ....اسمعيني يابنت الناس
انتي حياتي خشيتيلها زي الحادث وقاعد مش مرتب اموري للجوازه هيا اصلا
تحملي ها اليومين وبعدين ساهل
منى:ابتسمت ....مدامني مع خد زيك نتحمل عمري كله 🥺❤️
جمال وشخصيه وهيبه وكل شي لقيته فيك
عدى:كمل ماكلته كأن مسمعش منها حرف !

___________________________

طق طق طق

جيداء:رتال سلم بنتي نوضي افتحي الباب بالك بنات عمك روحو من الجامعه
رتال:قلبت عيونها ....رجلي تنمل يامرت عمي مش قادره
جيداء:تنهدت وناضت بروحها

رؤى:نخصتها....حرااام عليك ياكلبه معش تقلبي عيونك عليها
تي هيا الرحيد يلي كويسه هنايا علاش تتصرفي معاها هكي ؟؟
رتال:والله بكيفي مدخلكش انتي خليك في حالك يا ام قلب طيب

جيداء؛فتحت الباب ونصدمت...
مريم:خشت بي عكوزها تشوف للاستراحه الفخمه وعيونها بيطلعووو....مشاء الله العززز الله يبارك وسعي غادي يافرخه وسعي
جيداء؛ابتسمت بصدمه وهيا تحاول تستوعب ....اهلين يا مرت عمي
مريم:وين ولادي؟!
جيداء:اءء تفضلي استريحي

ليلى:خشت تجررري لي غرفة النوم ....مروااان مرواااان نوض تحرك
مروان:الف مرررره نقولك لما نرقد بعد ما نروح من الخدمه منبيش حد ينوضني ولاااا
ليلى:تي نوووووض امك لوطه تحرك
مروان:امي؟
غبيه انتي؟شنو بيجيبها امها من تيجي ؟
ليلى:روحت يا بعدي نوضلها
مروان:وخري غادي وانتي متجيبي الا في المصايب ...ونزل من السرير

______________________________

ناهد:اءءء انت انت شنو جيبك هنايا!!!
فؤاد:نتفرج عليك من لما طلعتي من الجامعه
علاش جايه؟
ويعلمو بيك اماليك؟
ناهد:وصلت بيك الوقاحه انك تراقبني
فؤاد:ونراقب اهلك زياده ....بالك مش عاجبك !؟
ناهد:كرهتكككككككك وقرفت منك ياسر خلاص خليني في حالي وربي نعيط ونلم عليك الناس وربي
فؤاد:عيطي ترا
ولميهم عليا خلي نهدرزو ونوريهم شنو باعتيلي زمان خلي نتفرجو كلنا

ضياء:طلع من فرفة التحاليل وهوا ماسك يده ومسكر مكان الابرا
شاف ناهد وعرفها من اول نضره ❤️

ناهد؛تعبو عيونها دموع ....حقير وربي مستحيل تكون انسان ربي ياخد فيك الحق بسسس
فؤاد:تحركي معاي نهدرزو بعيد
ناهد:نحييي يدك من عليااا انت شن قاعد ادير
فؤاد:تحركي قتلللك قدامي احسن ما والله نفضح اهلك اليوم...ومسكها من يدها
ناهد:تترجه فيه ومتبيش تتحرك من مكانها

ضياء:قرب عليهم وشاف لي ناهد وهوا ماسك يده....انا كملت هيا اطلعي
ناهد:😨😨😨😨
فؤاد:نعم؟
ضياء:منو هادا؟!
ناهد:نفضت يدها من فؤاد وهيا ساكته ومصدومه
ضياء:يقرا معاك؟
ناهد:اءء اي اي
ضياء:شاف لي فؤاد....بجوده
هيا اطلعي وقت عليا ماشي الخدمه
فؤاد:عفوا دقيقه بس ...من حضرتك؟
ضياء:شاف لي ناهد وابتسم ....اسف مستعجل متواخدنيش
معاك ضياء خطيب الاستاذه يلي معاك
فؤاد:خطيبها؟....وشاف لي ناهد
ضياء :اي ان شاء الله
فؤاد؛اااااه مدام هكي في حاجات لازم نهدرزوها مع بعض انا وياك ياغالي
ناهد:شافتله وتترجى فيه بعيونها
ضياء:حاجات بخصوص شنو؟
فؤاد:بخصوص خطيبتك المصونه
ضياء:ابتسم.....مفي شي نهدرزو فيه
قرب عليه.....وبطل تشوفلها بي الطريقه هيا لان لو زدت نضره تانيه رح ياخدوك من هنايا لي الثلاجه طول
فؤاد:انت قده الكلام هاذا؟؟؟
ضياء:ابتسم....حط يده في جيبه وبان المسدس ....انت شن رايك؟
فؤاد:سكت وهوا يشوفله بحقددد
ضياء :اختفت الابتسامه وهوا يشوف لي فؤاد....وانتي تحركي معاي
ناهد:طلعت مع ضياء وهيا مش قادره توقف ع رجليها من الخوف

_____________________________

عدي:نزل من السرير وهوا مش لابس غير شورت ......شاف لي الساعه لقاها 4ونص!
اذكر ليان المحبوسه في الدار من الساعه12الصبح

روايات ليبية😍

21 Oct, 12:42


#حرب_الملائكة 8(حقيقية)

ليان :خليني نروح
عدي:يشبحلها وساكت ..
ليان:خليني نروووووح قتلك انت متعلم بي شي ولا تعرف عليا شي
عدي:لوح التالفون ع السرير ولف يديه على بعض
ليان:خدت نفس عميق ..... شي خلاص
وجايه بتطلع لكن دفها عدي
ليان:اختفت ملامح العناد يلي في وجها وضهرت مكانها ملامح الاستسلام وهيا تترجى فيه بعيونها....عدي الله يخليك
عدي:قرب عليها وتكلم بصوت هاذي ذاب السمع ....مره تانيه معش تمسي تالفونات الناس
ومهما كان السبب يلي خايفه منه وتبي تروحي ع خاطره
مهما كان كبير رجعه لي خالتك مفيش يا ليان
ليان:اسمعني
عدي:طلع وسكر عليها الباب
ليان:تخبط ع الباب ....عددددي
عدي افتح الباب نفهمك
عدددي

عدي:حط المفتاح في جيبه وعيونه تلاقت مع عيون ليلى مرت عمه
ليلى:كانت تشوفله بصدمه كيف سكر الباب وليان تخبط داخل ....شنو القصه!
سألت والفضول بيقتلها قتل
عدي:محدش يقرب الغرفه هيا مهما صار
نبهي عليهم يلي معاك في الحوش
ليلى:علاش البنت شن دايره؟!
عارفتها انا ماهاربه من حوش خالتها وجايه عندك الاما جايه بي مصيبه نعرفها كويس الناس هيا
عدي:شافلها من فوق لا لوطه وطلع بدون ما يقول حتى كلمه

_____________________________

طلال:اءء م محمد
محمد:يلعب بي البلايستيشن ....ها
طلال:يساوي في نضراته.....انت مش حاس بي شي غريب قاعد يصير؟
محمد:لاهي في اللعب .....شي
زي شنو مفهمتش ؟
طلال:اءءء يعني ان
محمد:خسررررت النم اللعبه هيا غلط في غلط مستحيل تكون صح الزفت
طلال:عدي وصاحبه ضياء
محمد:خيرهم؟
طلال:بلع ريقه وهوا مش عارف يحكي ولا لا
محمد:تلفت لي طلال....درهتلي كبدي نوض تحرك غيرلي الدسكه
طلال:ناض وهوا شاكر ربي انه مكملش في الدوا وفي اي لحضه يقول. شي يندم عليه!

______________________________

مسكت المبخره بيديها يلي كانت عليهم الحنه العرايسيه❤️
تمشي بخطوات ناعمه في غرفة النوم وتبخر فيها
وقفت قدام المرايا تتفرج على روحها بي القفطان السكري ومخرز بي الازرق يلي لابساته
شعرها يلي نازل لعند نهاية ضهرها وكان يلمع❤️
الاكسسوارات يلي كانت لابستهم اغلبهم ذهب
ومن فرحتها لبستهم في الحوش بدون اي مناسبه غير انها عروسه

حطت المبخره على الطاوله وطلعت بخطوات سريعه تفتح في الباب وهيا فرحانه انه اخيرا طق❤️
اول ما خش على طول تعلقت في حضنه
عدي:لف عليها يديه دقايق وبعدين بعدها عليه بشويه
منى:الابتسامه مش مفارقه وجها....اخيرا جيت
كنت حاطه في بالي انك مستحيل تجيني اليوم
عدى:سكر الباب ونحى جاكيته .....بنتغدى معاك وطالع
ومدلها الاكياس يلي كانت معاه
خشي حطي الغدي ما بين صليت العصر
منى:حاضر
عدى:استغرب كيف كانت منى واقفه سارحه فيه وتبتسم....خيرك؟!
منى:ربي يخليك ليا❤️
طالع تجنن اليوم 🥺
عدي:ابتسم ع جنب ....حتى انتي طالعه قنينه
منى:طار قلبها من الفرحه والدنيا مش سايعاها
حطت يديها على شعرها وهيا متحشمه ....جديات؟؟🥺
عدي:اي جديات ....هي بري ديري يلي قتلك عليه
منى:حاضر ياعمري انت.....ومشت للمطبخ وهيا فرحانه
عدي:خدي نفس عميق وداخله يقول ....لعند امتى ياعدي؟!

_______________________________

جيداء:لا مش حلو هكي
جيبي المزهريه التانيه جيهة اليسار تكون احلا ومقابله لي الضيوف
صالحه:امممم هكي كويس
جيداء:اي محلاها ....شوفي كيف زاد جمال الصاله
صالحه:صح
جيداء:شنو قررتي تقدمي ضيافه للخطاب بكرا؟
صالحه:هااا
جيداء:شنو؟!
اكيد بتقدمي حلو وحاجات هكيً ولا !
صالحه:تنهدت....تبي الحق
بيني وبينك والله ماعارفه شنو ناخد وشنو ندير بزبط
متوتره نحس في روحي
جيداء:ضحكت....والله الموضوع بسيط وساهل
اطلعي خودي عصير فرش وشكلاته راقيه
وبعدين نسكافي وحاجه حلوه
صالحه:حاجه حلوه زي شنو؟
جيداء؛كيكة مثلا ولا كنافه
وكان زادو طولو ديري سلطة فواكه خفيفه بي المكسرات
صالحه :اي والله حلو
اءءء ...جيداء تطلعي معاي نجيب يلي ناقص؟
جيداء:عادي ولا يهمك
صالحه:ابتسمت....سلمها ياربي

ليلى:خشت عليهم....مقلتيش منو العرسان يلي جايين لي بناتك؟
صالحه:قلبت عيونها
تو يجو وتعرفو
جيداء:مشاء الله ربي يكمل بي الخير زوز عرايس في مره
صالحه:مصارش
بنعطي رتال بس رؤي قال بوها صغيره قاعده مش حمل مسؤلية حوش
جيداء: اي رؤى قاعده صغيره مكملتش ال18
ليلى:تشوف لي صالحه وتحكي داخلها ....اه يا الكدابه
رؤى مخليتيها باش يخدها عدي !
ع اساس راجلك يحكم يا كدابه
لكن مش عليا حركاتك هاذم
هكي تبي تاخدي كل شي في مره ....لا والله منخليك وراسي وراسك

______________________________

ممر طووويل فيه شوية ناس يراجو في دورهم
ناهد:تمشي بخطوات سريعه.....وررربي لو يعلم بيا خوي طلال ولا بوك ان طلعنا من الجامعه وربي يقتلوناااا

روايات ليبية😍

21 Oct, 12:42


ليان:نبي ... نبي نكلم خالتي
تطمن عليا ع الاقل ونعطيها علم اني هنايا
ليلى:شهقت .....وهيا ان شاء الله متعلمش بيك انك هنايا ليك يومين
ولا هكي انتم عادي الانحلال تباتي برا بدون علمها وعادي !
ليان:عقدت حواجبها .....انا مش ..زز
عدي:قاطعها ...تو انا نعطيها علم انك هنايا ونطمنها
ليان:نبي نكلمها انا
عدي:قام حاجبه بي نضره حاده🔥....قلت انا تو نكلمها
ليان:خدت نفس عميق وركبت بدون ما ترد عليه !

ليلى:سبحان الله في من ناس متفهميش طبيعة حياتهم كيف !
صالحه :جبدت كرسي وقعمزت ....مشاء الله السفره تجوع
جيداء:اي حق 😅
وين محمد وطلال امالا مش ع السفره ؟
صالحه :راقدين اول ماوصلو ماصدقو لقو الدنيا دافيه
ليلى:وبناتك وين ؟......ولا حتى هما زي الاولاد رقدو طوول !!
ساره :😂😂😂😂😂
عدي:سيبهم وناض من مكانه بدون كلام

صالحة:بناتي تاعبات امس طول الليل هما يلي يوتو في الحوايج مساكين مش راقدين وانا نحوس عليهم ونوتيلهم في حوايجهم
ليلى:شن قصدك انتي!؟
صالحه :مقصدي شي صاحب العله ينخصوه مرافقه ....
ليلى :اخطيني على الصبح احسنلك انتي بدات
جيداء:صلو ع النبي ياجماعه خيركم من اول يوم في الحوش هادا عراك هكي !؟
صالحه:كملو فطوركم وديرو معاي دوره خلي انسقو التحف يلي جبناهم والماعين
ليلى:وعلاش مستعجلين العفو من اول يوم هكي
صالحه:تكلمت وهيا مبتسمه .....احتمال نستقبل ناس غضوا 😌
ناهد:ناس شنووو؟؟؟
صالحه :خطابه 😌
جيداء:مشاااء الله لي منو !؟
صالحه :لي الزوز 😌
ساره:بي الجمله هكي 😂😂😂😂😂
صالحه:قل هوا الله احد 😌

___________________________

ليان:وهيا راكبه شافت تالفون صالحه على الطاوله
كملت مشيها وسحباته معاها بدون مايحس حد وخشت لي غرفتها
ضربت الرقم وقلبها يدق وبيطلع منها ....

خديجة:ايوا
ليان:خالتي
خديجة:خلخل عضامك ان شاء الله وين انتي ؟؟وين انتييييي نكلم فيك !
ليان:تتكلم وهيا ترجف ....انا عند عدي
خديجة:شن رفعككككك غادي ......روحححححي
ليان:انا منعرفش المكان يلي انا فيه حاليا الطريق مش حافضتها !
خديجة:ابعتي الموقع متعك ع النت دبري بسرعه
ليان:انا مش م........
جبد عدي منها التالفون
ليان:بلعت ريقها
عدي:حط التالفون على ودنه ويسمع
خديجة:االووو ليان نكلم فيييييك ردي
عدي:سكر التالفون والباب
ليان :خليني نروح
عدي:يشبحلها وساكت ..
ليان:خليني نروووووح قتلك انت متعلم بي شي ولا تعرف عليا شي
عدي:لوح التالفون ع السرير ولف يديه على بعض
ليان:خدت نفس عميق ..... شي خلاص
وجايه بتطلع لكن دفها عدي ...يتبع

روايات ليبية😍

21 Oct, 12:42


محمد:قتله يكلم عدي ويلخبه باش يخدمنا معاه في المحاسبه عنده
طلال:عدل نضراته وهوا مركز !
محمد :حاجة ال3000 تنكتب في الفاتوره 2500
وال500 التانيه تقعدلي
يعني 500 على 500 تشوف قداش يبدا عندي
طلال:ركز في اللاب توب متعه ....اخدمها بروحك الخدمه هيا صحت منبيهاش
محمد:علاش؟
طلال:شي منبيهاش وخلاص مش بي السيف
محمد :راهو انت بديت تعصب فيا يا ولد ....متبيش تشحط روحك بكككل
خليك راجل وقوي قلبك ودير حاجه زي الناس
طلال:ياودي اخطاني انا منبيش ندير شي في حياتي متعصبنيش في ها الليله تربح
محمد:انت الخاسر

🔥رويـــــــات بنـــــوتـــة الــشـــيخ🔥
🔥أروى الطـــــــاهـــــر المسلاتي🔥
👑القروب الاصلي400الف عضو👑

تزيد برودة الجو كل ما الوقت يتأخر !
طقت الساعه 3 في الليل والنسمه البارده خلت ليان تنوض من عز نومها وهيا حاسه ببروده غريبه تجري في جسمها
فتحت عيونها وحاولت تصحصح وتتغطى
لكن شعورها بي العطش غلبها وخلاها تلبس البطانيه بكبرها وتنزل من الطابق الثاني للمطبخ
خشت وكان المطبخ كله جديد ومفيشي ولا اي شي قابل للاكل غير شيشة اميه كبيره وباكو عصير واكياس بلاستيك
شربت الميه بي سرعه رهيبه من العطش وطلعت من المطبخ بهدوء
سمعت صوت جاي من غرفة الضيوف اول كلمتين جدبوها تسمع الباقي !
قربت بهدوء شافت عدي واقف وصاحبه ضياء واقف عاطيه بي الضهر ويحكي بي انفعال !

ضياء :ماتتتت المخلوقه ماااااااتتتت خلاص ارحمها
عدي:متكدبش عليااااااا .....نعرف كويس انها عايشه قاعده
مريضه !
منتهيه !
تاعبه
لكن ميته لااااااا متضحكش عليا ضياء متضحكش علياااااا للمره المليون !
ضياء :خدي نفس عميق .....ماتت
وحتى كان مش ميته منوصلكش بيها لانك بتقتلها وقتها وبتجي موتتها ع يدك
ليان:زادت قربت وحطت يدها على الحيط
تحرك الكاثرو يلي كان معلق ودار صوت
ضياء :انتبه ...منو في !؟
ليان:غطت نفسها كويس طلعت هاربه تجري لي الدور الثاني
عدي:الريح متحرك مفي شي
ليان :خشت للغرفه سكرت على نفسها ويديها يرجفو ...قعمزت على السرير وعيونها على السرير وهيا خايفه يجي واحد منهم وراها

بدي الخوف يتلاشى عندها لما تأكدت ان مفيش حد لحقها وحطت راسها ع المخده ورقدت بهدوء

_____________________________

ثاني يوم الساعه9 الصبح ⛅️⛅️
طلعو 3سيارات من حوش العيله وبدون اي فارق وقت استلمو العمال الحوش على طول وبدو شغلهم في الصيانه

درسو السيارات قدام الاستراحه وكانو البنات كلهم راقدين في السيارات ولابسين الف حاجه بسبب الصقع درسو وراهم سيارات الكنتر يلي كانت حامله ملابسهم و شوية كماليات للحوش رغم ان حوش الاستراحه كان مش محتاج نواقص !

_______________________

خشو السلفات ال3 وبناتهم للحوش وهما منبهرين بجماله ❤️
اطلالت الرواشن على المناضر الطبيعيه بروحه❤️
وديكور الحوش يلي كان مريح لنفس قبل العين
كل واحد بدي يختار في غرفه ليه ولي صغاره بدون اهتمام لي حد
وعدي كان مستمتع بي المنضر هادا اكتر من اي شخص وهوا يراجي فيهم يكملو فرحتهم باش يفطرو معاه ويحس بنفس الشعور يلي كل صبح يحس فيه !🔥

ساره :نزلت بسرعه من الدروج متجها لي سفرة الفطور يلي كان منضرها يشهيييي ❤️
عدي:عيونه في تالفونه وماسك قهوته ....بشويه ردي بالك تنخنقي وتموتي كولي بشويه
ناهد:قعمزت جنب ساره وطبست عليها ....خايف عليك ياحليلي
ساره :ضحكت .....الهي في روحك متحسدينيش 😂
جيداء:صباح الخيرات
عدي:مقامش عيونه من التالفون ....صباح النور
جيداء:مكلف روحك علاش هادا كله
عدي:لا كلف ولا شي لازم اول فطور هنايا يكون مميز
جيداء:ابتسمت ....كلك دوق
ليلى:خشت عليهم فجأه ...دوق عدي من يومه مش جديد عليه
عدي :عيونه في التالفون سرح وهوا يتدكر.....

ليلى:تي خليه ان شاء الله يموت شن دخلي بيه انا عيل بوه مش معدل عليه بندوره انا !
مروان:يابنت الحلال نروحو بيه اليوم بس الفرخ ضارباته مرت بوه هلبا لما بيشوفوه الناس شنو بيقولو علينا
ليلى:قلت لاااااا يعني لا
العيل هادا حوشي ميخشلاش وتممم....انا نراجي فيك في السياره
مروان:شاف بي نضرات اخيره لي عدي وهوا ماسك يده ويترجى فيه يروح معاه وميخليشي
نفض يده بقوه وطلع مخليه وراه طايح !💔

عدي:رجع للواقع من دكرياته التعيسه !
وقام عيونه ❤️.....قام عيونه لما سمع صوتها بس !
ليان:صباح الخير
عدي:قام عيونه ومقدرش يبتسم قدامهم❤️...
جيداء:صباح النور ....تعالي افطري معانا مشاء الله عدي محضر سفره ملكيه
ليان:اءء اء صحتين .....عدي نبيك شوي
عدي:قام حاجبه كانه مش مهتم قدامهم ....شن فيه !
ساره :شافت لي ليان من فوق لعند لوطه

روايات ليبية😍

21 Oct, 12:42


#حرب_الملائكة الحلقه 7 (حقيقيه)

ليان:كانت الغرفه كلها باللون الخشبي❤️
في الابيض هاديه الوانها ومريحه للعين ....حلوه
عدي:خلاص تمام هيا ليك
ليان:تنهدت وخشت وسط الدار تتفرج ع الغرفه
لين فجأءه حست بي الباب تسكر
عدي:تعرفي اني دورت عليك هلبا !!.
ليان:بس انا كنت في غرفتك متحركتش من الصبح !
عدي:فهمت كلامه غلط ....ومباش يصححلها شي وقعد يتأمل فيها بس !
ليان: خدت نفس عميق من النسمه يلي خشت من الروشن ....علاش سبقناهم !
خليتني جيت معاهم الصبح
عدي:تجاهل سؤالها .....انا طالع تبي شي !
ليان :تلفتت ....نبي نرجع لي خالتي
عدي :تلفت وقرن حواجبه وتكلم بجديه .....علاش!؟
ليان:بلعت ريقها ....نبي نروح
عدي:انتي مرتاحه معاها خالتك !
ليان:جاوبت والغضب ماليها ....اي مرتاحه ونبي نروح
عدي:لو كنتي مرتاحه علاش جيتيني هديك الليله ؟!
ليان:علقت عيونها فيه وخدت نفس عميق وهيا مضايقه
عدي :قرب عليها ....علاش جيتيني !
ليان:غمضت عيونها وكان خاطرها ترد وتقوله ....انا بنروح لاني خايفه
مش لاني مرتاحه !
بس لما فتحت عيونها قالت شي تاني
عدي:نسأل فييييييك انا ....
ليان:جيتك لان صايره مشكله عائليه بسيطه وانا طلعت طول متحملتش
عدي:شافلها بنضرات طويله وطلع من الغرفه
لحقاته تجري ....نحكككي معاك عدي نكلم فيك خليني نرووووح
عدي:مكمل طريقه كأنه ميسمعش فيها !
ليان:سرعت خطوتها شويه ومسكاته من يده .....نكلم فيك ردددد عليا
عدي:شاف لي يدها وقام حاجبه
ليان:نزلت يدها وعلامات التوتر ع يدها
عدي:طلعه من هنايا والرجعه لي حوش خالتك انسيها وتم الكلام
ليان:انا لو ....
عدي:قاطعها بصوت عااالي ....قلت الكلام تممممم
ارجعي للغرفه يلي اخترتيها لين يصبح الصبح ويجو باقي العيله
طلع عدي وعيون ليان تلاحق فيه لين اختفى ورجعت للغرفه وداخلها شعور مش مفهوم !
تفرح انها افتكت من كللل القرف يلي كانت عايشه فيه !؟
ولا تخاف من خالتها وقت ترجع شنو بدير فيها !؟؟

___________________________

ليلى:خشت للمطبخ وفي بالها انها ادير قهوا وتروق بيها بالها
لكن اول ماخشت شافت سلفتها يلي ابدا ميتحابوش !

ليلى:تتكلم بدون نفس .....انتي هنايا
صالحه :قامت حاجبها ...وين بنكون يعني اهو وجهي في وجهك صبح وليل انتي وجيداء
ليلى:بدت اطيب في القهوا وتحكي ....سمعت من نوري راجلي
انه راجلك المصون يفكر يطلع يأجر
صالحه :مفيش منه الكلام ....من وين بنأجرو ياحسره وحني فلوسنا يالله يكفو مصاريف ساره ومحمد ولدي
لان بسلامتهم متعودين على الغالي والعالي ومنقدر نقصر ونقص عليهم حاجه
ليلى:ضحكت بهزوا ....ع اساس يعني مش قاعدين هنايا لانكم واخدين راحتكم في حوش عدي ومنعنشين في فلوسه !
صالحه:هه...الباين انك تتكلمي وناسيه روحك انك زيني زيك ياغزاله هنايا وراجلك ساكت وقاعد زي راجلي بززززبط
يعني مفيش حد خير من حد وسلم فلوس عدي ويلي بتصير مرت عدي
ليلى:رفعت حاجبها......كييف!
صالحه:حطت الكوب بقوه وبي ابتسامة شر....تصبحي على خير

___________________

نجيب:طفي الضي بالله وراك
جيداء:سكرت الضي وقعمزت على السرير ترفع في شعرها
نجيب:كيف الوضع مع نساوين خوتي !
جيداء:مفيش جديد .....نساوين خوتك مأساة كل وحده لاهيه بي احوال الناس تقريم وحسد وخلاص مفهمتش كيف نتفاهم معاهم انا
نجيب:يرتب في البطانيه ...معليشي معليشي سايري
سايريهم لان الباين حكايتنا مطوله هنايا
جيداء:لعند امتى !!...بجد نجيب مش قليلة دوق انا ومتحشمه هلبااا من ولد خوك عدي
مش كان عنده فلوس يعني خلاص نستغلوه
نجيب:مسكر عيونه....يصير خير يصير خير
جيداء:اي هادا يلي نسمع فيه ديمه ....تغطت ورقدت عطاته بضهر

____________________________

فات الليل بطوله جحيم على ليلى!
شنو تقصد صالحه لما قالت سلم فلوس عدي ويلي بتصير مرت عدي !
بدي عقلها يرفع ويجيب وتحلل وتخطت على كيفها !
يلي بتكون مرت عدي بتكون الكل في الكل كلمتها بتمشي عليهم كلهم في الحوش
فكرة ان مرت عدي رح تكون كللللل الاشياء هادي عندها كانت فكره جنونية !!
والكل يبيها

بدت المنافسه بين ليلى وصالحه
منو فيهم بنتها تاخد عدي ويبدا الحكم والفلوس عنها !
عكس جيداء يلي كانت مسالمه وعلى حالها ديمه تبي الهدوء بس ومتباعده على المشاكل

_________________________

اما ليان كانت طول الليل تلف ع الحوش متع الاستراحه تبي اي مخرج اي باب اي روشن يطلعها من المكان يلي هيا فيه وتروح
لكن كل المحاولات كانت بدون فايده !
رجعت للغرفه يلي اختارتها ورقدت بعد جهد طووويل انها تهرب

__________________________

محمد:كلمت بوي اليوم الصبح
طلال:على شنو !

روايات ليبية😍

19 Oct, 21:12


تفاعل متقصروش🪐

روايات ليبية😍

19 Oct, 21:08


بتنشر كل شي وبتخليني مش قادره نقيم عيوني في اهلي ومعش نقدر نطلع من الحوش خلاص حفضتتت ....تلفتت وهيا تحكي بعصبيه عشان تشوف ضياء مقعمز في نفس السياره يلي هيا متكيه عليها
نزلت التالفون وهيا مصدومه وقلبها بيطلع !
سكرت الخط وهيا تبلع في ريقها ...لانها ببساطه لو وصلت الدوه لي عدي المشكله رح تكبر !
بحكم ان عدي كان ميبيش سمعة العيله تنهز بي كلمه !

ضياء:انتي بخير !
ناهد:هزت راسها بسرعه بمعنى اي بدون ماتتكلم
ضياء:نزل من السياره وهوا يشوفلها ....اءء الواضح ان ..
الواضح ان في مشكله!
ناهد:صاحت فيه ...لااااااااا..لالالالا انا كويسه!
ضياء:عقد حواجبه من ردها يلي كان هلبا قوي وواضح انه كان بسبب الخوف ...تمام
عطاها بضهر بيركب لي السيااره بس رجع تلفت من جديد ...
في حال احتجتي شي وملقيتيش حد او خايفه من شي تفضلي
ناهد:تشوفله وهيا خايفه
ضياء:اءء و و براحتك يعني في الاخر بس حبيت نقولك !
ناهد:اناا .. اءء انا منبيش
ضياء:يستنى فيها تقول جمله مفيده!
ناهد:مم منبيش عدي يعرف بي يلي سمعته ..
ضياء:تمام 🤷🏻‍♂️
ناهد:خدت نفس عميق وخشت تجررري

______

رتال:اطبق في الحوايج وتستف فيهم في الشنطه ....تصدقي حاسه ان امي مش ناويه ع خير !
رؤى:تقيم في عطورها .....خليها بالك تربي نساوين عمك
رتال:مكانش قصدي ع نساوين عمك !
قصدي ع شي تاني هداك اليوم سمعتها بي وداني
رؤى:واقفه ع الروشن اطبق في الحوايج ....تعاااالي شوفي
رتال:ليان!...هادي شنو مركبها مع عدي في ها الليل!
رؤى:واضحه حبيبتي جايبها للحوش هوا ومطلعها هوا!
رتال:سرحت..
رؤى:يالله امورهم ....شنو كنتي تحكي خيرها امي !
رتال:بصدمه...شي شي

_______

ناهد:سكرت باب الدار على نفسها ولوحت تالفونها ....رح يقوله
وربي رح يقوله عدي صاحبه مستحيل يضم عليه شييي
انتهيتتتت انا
وقربت بسرعه على الروشن عشان تشوف ضياء يحكي مع عدي وليان مقعمزه في السياره ❤️
وقلبها بيطييييييح من الخوف وعلى اعصابها

_______

ليان:بعد طررريق طووويله وصلنا !
كانت الطريق طويله لدرجة رقدت مرتين في الطريق ...مفيش ولا اي كلمه نقالت طول الطريق !
نزلت للاستراحه وانا مش قادره نمشي خطوتين على بعضهم من الخوف
الدنيا ليل والمكان منعرفاش ولا فاهمه حتى شنو فيه في راس عدي يلي كان متغيررر بشكل كبير سواء شكله ولا حتى طبعه !

درس سيارته في القراج المخصص ليها
ونزلت قعدت واقفه في مكاني ماسكه شنطي ونتفرج لي فتح الباب بي المفتاح يلي كان في يده واشرلي بمعنى خشي !
الاستراحه من برا كلها ضي ومنضرها خيالي ❤️
لمحت تقريبا اصطبل متع فرس
خشيت وانا رجليا يرجفووو حاسه في شي غريب صاير او بيصير
قعدت نتأمل في الصالونات والرخام يلي قدامي لين قاطعني صوته
عدي:اختاري
ليان:شنو !؟
عدي:في 4 غرف في الطابق الارضي
والباقي في الطابق الثاني اختاري الغرفه يلي تعجبك
ليان:انا نبي نروح عدي
عدي :تعالي معاي ....ومشي قدامها
ليان :منعرفش علاش !
وشنو الشي يلي خلاني نلحقه رغم خوفي 💔
عدي:شوفي الغرفه هيا
ليان:كانت الغرفه كلها باللون الخشبي❤️
في الابيض هاديه الوانها ومريحه للعين ....حلوه
عدي:خلاص تمام هيا ليك
ليان:تنهدت وخشت وسط الدار تتفرج ع الغرفه
لين فجأءه حست بي الباب تسكر
عدي:تعرفي اني دورت عليك هلبا !!...يتبع

روايات ليبية😍

19 Oct, 21:08


عدي:جت برجليها
ضياء:ياااااااربي بيجلطني الحمار يلي قدامي !...انت مستوعب ان يلي درته هكي يعني كأنك خطفتها ؟
عدي:متكبرش الموضوع هيا جت وخلاص
المهم فهمني .....اليوم شنو عندنا مشاوير!
ضياء:خدي نفس عميق من كثر ما عصب ....شي حتى الفضانيه متع ايوب مصارش منها
عدي :علاش !
ضياء:ابتسم بضحكه خفيفه ازالت علامات الغضب من على وجها ....قتله بنكمل قرايتي
تلاقا هوا وياها مروحه من الدور الثاني جايبه 3 😂😂😂😂
عدي:ضحك....ربي يهدي وخلاص😂

________

ليان:حاولت مع الحارس مره واثنين وثلاثه ومفيش فايده مش راضي يخليها تروح
سلمت حكامها لي ربي ورجعت للحوش رغم انها مكانتش فاهمه سبب منع طلوعها

رتال:قعمزت ع الصالون بعد ما مدت كوب القهوا لي اختها رؤى
رؤى:نزلت التالفون من عيونها .....منو انتي !!
ليان:وقفت بعد ما فشلت وهيا تحاول انها تتسلل لي الطابق الثاني بدون ما حد يشوفها !
رتال:تتفحص فيها بنضرات حاده انتي ..انتي..تقريبا ليان ولا !
بنت عمي حسين وبسمه
ليان:خاشه في بعضها ....اي مزبوط انا
رؤى:شافت لي اختها ...جديات انتي بتعيشي هنايا معانا ؟
ليان :لاااا سوء تفاهم صاير بس نا راجعه لي خالتي
رؤي:اي يكون احسن الحوش ضيق ومش متحملين حد
رتال:رؤى عييييب
رؤي :اياااااه شنو حكيت انا !
ليان:معرفتش شنو ترد !...هربت بسرعه لي الطابق الثاني ورجعت لي نفس الغرفه يلي كانت فيها !
غرفة عدي!

________

ليلى:واشبح الاستراحه يلي بنقعدو فيها لين اتم صيانة الحوش شنو وضعها !
كبيره ولا صغيره حلوه ولا مش مريحه !
نوري:يسوق ويحكي ...الاستراحه كان مش كبيره ميتكلم عدي ويقول بنقعدو فيها لين اتم الصيانه
واكيد مريحه متخافيش زيها زي القصر يلي رتبه في اقل من شهر
ليلي:اخخخخ بس لو جيت فالح يانوري وادير يلي نقولك عليه
راهو توا عندنا قصر بروحنا انا وياك وساره بسس
نوري:ضحك.....قصر لينا بروحنا !
والله شكلك يا مرا بديتي تودري ... من وين بيجي القصر !

صالحه:ينجاب قصر وفلوس وسيارااات زياده
مروان :اي وكيف !
صالحه :اضحكو عليه !
مروان :قرن حواجبه ...على منو تقصدي !
صالحه :عدددي
اخدم معاه في اي شي انت وولدك وكل مره نحو منه مبلغ بدون ما يعلم !
هوا خيره يخلط على المالح زي مايقولو ومستحيل يحس بي مبالغ بسيطه مهناش

نوري:لكن هكي اسمها نخنب فيه
وانتي عارفه لو شدني بثابت نخنب فيه كيف بيكون منضري قدامه !؟
ليلى:كيف بيكون منضرك قدامه يابعدي ؟؟

مروان:منضري بيبدا اخخخخي
نخنب في واحد مسكني بلاش ويصرف عليا وعلى صغاري !
صالحه :خليك امالا هكي
خلي يسبقك النوري ولا خوك نجيب واقعد هكي انت وولدك
خلي نقعدو طووول عمرنا هكي بدون حوش خاص بينا

🔥رويـــــــات بنـــــوتـــة الــشـــيخ🔥
🔥أروى الطـــــــاهـــــر المسلاتي🔥
👑القروب الاصلي400الف عضو👑

الساعه 9 في الليل :__
ليان:خشت لي غرفة عدي ومقدرت تلمس ولا شي في الغرف من الخوف والتوتر يلي كانت فيه
كل يلي داراته انها خدت مساحه صغيرونه من السرير ورقدت ❤️
كانت قاعده تحس بي شوية اثار للبرده !
رقدت على حاشية السرير وتغطت بي جاكيتها لعند جت الساعه 9 في الليل
طق الباب مرتين وخش عدي
خش كأن متأكد من وجودها داخل!....
خش عشان يلقاها مقعزه علي حاشية السرير كأنها خايفه توسخ شي !او تفسد شي!

عدي:خش نحى جاكيته وقعد يتصرف في الغرفه كأنها مش موجوده !
ليان:لبست جاكيتها ... اءء انااا
انا من بكري نراجي فيك ...نبي نروح عدي تفاهملي مع لراجل يلي برا منبيش الوضع يتأزم مع خالتي اكتر من هكي !
عدي:تجاهل كلامها كله ....انتي توا نوضي معاي
بنمشو للاستراحه يلي بنقعدو فيها ....بنمشو اليوم واختاري الغرفه يلي تناسبك قبل ما يسبقونا العيله بكرا
ليان:عقدت حواجبها !.....استراحة شنو !
وعيلة شنو وغرفة شنوو!
نقولك انا نبي نرووووح
عدي:اسبقيني لي السياره ليان تلقيها مفتوحه

ليان:تعصبببت ....متسمعش فيا انت ولا شنو !!
عدي افهم نبي نروح وربي انا هكي وفي ورطه منبيش نزيد نقعداكتر من هكي !
عدي:قرب منها خطوات ....وانا قتلك مكانك وصلتيه ❤️
مش رح نخليك ترجعي
ولا نسمح لي حد يحك في ورطه !
ليان: سألت بي اندفاع ...علاااش !
عدى:اسبقيني لي السياره شوي ولاحقك
ليان :شافتله بي نضرت استسلام وطلعت

__________

ناهد:طلعت بهدوء وسكرت باب الحوش وهيا تحكي بي التالفون ...تعبتني 💔
حرمتني من النوم الساهل الله يحرمك من الجنه !
لعند امتى بنقعد على الحال هادا حرام عليك تعبت معش قادره اكتر من هكي خلاص

خلااااااااص خلاص حفضت تهديداتك ليا وربي

روايات ليبية😍

19 Oct, 21:08


#حرب_الملائكة الحلقه 6 (حقيقية )
ليان :تجمدت في مكاني لما انفتح الباب
انفتح الباب وريحته سبقاته قبل مايخش ❤️....
عدي:شافلها كيف كانت واقفه وماسكه اغراضها كأنها طالعه .....تفحص المكان بنضرات هاديه بعدين قام عيونه فيها ....انتي طالعه ؟!
ليان:بلعت ريقها ....اسفه على تصرفي امس
كانت الدنيا ضايقه بيا ومش عارفه شنو ندير 💔
اسفه مره تانيه بجديات انسى يلي صار ...وقدمت خطوتين في اتجاه الباب
عدي:سكر الباب برجله وحط يده على الباب بحركه منعها تطلع منه .
ليان:قامت عيونها فيه ....مش فاهمه
عدي:بعد الكلام يلي سمعته منك امس مستحيل نخليك ترجعي لي خالتك
ليان:ضحكت ...اسمعني
انا حكيت الكلام هادا امس لاني كان عندي مشكله تمام في النهايه معنديش مكان غير حوش خالتي ولا في حد ممكن يتكفل بيا غيرها
ولو تعلم اني جيت هنايا تقتلني ......ابتسمت
بس شكرا هلبا بجديات مكانش في بالي يدور الزمان ونوقف نحتاجك في موضوع ومتردنيش هكي !❤️
عدي:قرن حواجبه ......يعني طالعه !؟
ليان:اي ..لازم
شكرا مره تانيه ....وفتحت الباب وطلعت وهيا خايفه تفكر شنو بتقول لي خالتها
وخالتها كيف رح تعاقبها لانها هربت للمره الالف ورجعت بي رجليها
قعد عدي واقف في مكانه قارن حواجبه بسبب كلمته يلي نكسرت !
حتى انه متلفتش للباب ابدا بعد ما طلعت وسكراته !
قرب بهدوء علي الروشن واشر بعيونه لي الراجل الطويل يلي كان واقف على بوابة الحوش ..اشاره وحده بس
وفهم الراجل كويس شنو يبي منه عدي

________

طلعت ناهد وهيا لابسه عبايه سوده نضام خليجي ووشاح اسود ومفيش في وجها نقطة مكياج وحده ....كان واضح هلبا على ملامحها التعب والتفكير
طلعت من البا ب ووراها ساره يلي كانت لابسه قفطان اسود فيه ورد على اللون الرمادي ووشاح نفس اللون مع مكياج خفيف
ساره :ترتب في الشيتات يلي كانت فيدها .......طاحت عيونها على ضياء يلي كان متكي على سيارته
قالت بصوت خاافت ....صاحب عدي !
محلاه قداش جميل ❤️
ناهد:شافت يسارها ......شافت ضياء عيونه في تالفونه ويضحك !
ضحكته كانت تجنن وترد الروح ❤️
قام عيونه وطووول تلاقو عيونهم في بعض❤️
ارتبكت ونزلت عيونها سرعت خطوتها وركبت السياره
اما ضياء رجع عيونه لي التالفون والضحكه بدت تختفي على وجها

ساره:قعمزت في السياره وترتب في وشاحها ...لمحت عيونها بنت طلعت وراهم!...منو هيا
ناهد :تسكر في شنطتها ...على منو تحكي !
ساره :شوفيها ...
ناهد...ممكن هادي ليان صح!
عدي قال انها موجوده فوق تقريبا هيا
ساره:خيرها هكي مبهدله!
ناهد:يتيمه وعايشه عند خالتها كانت كيف تبيها حالتها يعني !......ونشغلت بتالفونها
اما ساره فيها عاده والعاده هادي مستحيل تتغير !....قعدت تراقب في ليان من بعيد شنو بدير ووين بتمشي!

ليان:لبست الشنطه يلي كانت في يدها وقعدت تلف في الوشاح عليها وتخبي في خصلات الشعر يلي تطلع غصب عنها❤️
وصلت للبوابه ولما جت بتطلع تسكرت البوابه في وجها !
ليان:نقرت حواجبها بعدم فهم !
شافت للحارس .....لو سمحت خوي بنطلع معليشي
الحارس:اسف ممنوع
ليان:كيف ممنوع بنطلع نقولك!
الحارس:اسف ممنوع
ليان:شنو تعاودلي في نفس الكلمه انت متسمعش فيا ولا شنو !
الحارس :اسف ممنوع
ليان:حطت يدها على راسها .....ياربي من البلي هادا من وين طلعلي بس!
تلفتت شافت عدي طالع من الحوش ويلبس في جاكيته

ليان:بصوت واطي ..الحمد الله
وقربت على عدي ....اءء اء عارفه ازعجتك هلبا
كلمه الراجل مباش يخليني نطلع
عدي:يبطم في جاكيته ....شنو قالك؟
ليان:استاكه على كلمة اسف ممنوع
عدي:خلاص معناها رسمي ممنوع......وسيبها وركب سيارته
ضياء :شاف لي ليان بنضره طويل وركب في السياره
ليان:كلامه صح؟؟؟
قربت من السياره تخبط على المرش وتحاول تكلم عدي باش تطلع لكن عدي دور السياره وطلع ولا كأنه فيه حد ينادي

_________

ضياء:يشوف لي عدي وساكت
عدي:مركز في الطريق وقارن عيونه .....لبس النضرات ..تكلم واسأل متخليهاش في خاطرك !
ضياء:منو البنت هيا !
عدي:ليان
ضياء:قام حواجبه متفاجأ....هادي بنت عمك يلي قعدت ادور عليها !
عدي:تنهد ❤️...اي هيا
ضياء:اهاا....شاف لي الطريق بعدين رجع شاف لي عدي
عدي:خدي نفس عميق....اسأل ياضياء
ضياء:معليشي احترم الدكاء المحدود متعي ....هيا كانت حضرتها اطق ع الروشن وتعيط ولا انا ناسي عيوني برا؟
عدي:تبي ترجع لي خالتها
ضياء:اهااا...وانت متبيهاش تطلع من الحوش
عدي:ولع دخانه ....اي
ضياء:حبستها!؟
عدي:اي
ضياء:وهيا كانت تعيط لانها تبي تطلع!
عدي:اي
ضياء:تمام تمام ......
بصوت عالي ......توا انت بعقللللللك ولا بلاعقل كيف البنت متكفله بيها خالتها وتحبسها عندك !

روايات ليبية😍

19 Oct, 21:07


اكيد تكون معصبه منها
عدي هل يرجعها !؟
اكيد مستحيل يتحمل مسؤليتها اكيد رح يفكر في الف حاجه غلط !
ويفكر انها هربت من خالتها لانها مدايره كوارث
ناضت من السرير بسرررعه وهيا نادمه تلقط وتلبس في حوايجها
لبست جاكيتها وخدت كندرتها ولفت الوشاح على راسها بطريقه فوضويه
لكن اول ما وصلت للباب هوووب .....
لقاته مسكر بي المفتاح !

______

عدي :مقعمز اليوم في اول كرسي على طاولة الفطور
هوا يحكم ويطلق وهما مجبورين يسمعو ونفدو بعد ماكان طفل يدوسو عليه زي الحشره ومفيش حد اشفق عليه حتى بي كلمه طيبه!!

عدي:وهادي الحاجات يلي بنتكلم عليها .....
نوري:الصيانه يلي بتحكي عليها متستحملش ان نقعدو هنايا !؟
عدي:صعب يا عمي الصيانه هادي مش تجميليه للحوش
الحوش محتاج اعادة بناء تامه لصرف الصحي
مروان :بدي يصب عرق ....يعني ندورو ايجار لين تكمل الصيانه ولا كيف !
عدي:لا ...عندي استراحه واسعه تسدنا كلنا نقعدو فيها لين يكملو العمال
نجيب:الفرحه بانت على وجها ....والله كترناه عليك ياولد خوي مقصرتش الحق
عدى:ابتسم .... ولو !!
اهلي انتم .........قال الكلمه هادي وعيونه مليانه حقد
حقد طفل منساش ولا شي من ماضيه

عدي:وقف وهوا يساوي في ساعته ....اه نسيت
ليان بنت عمي حسين الله يرحمه فوق في غرفتي
طلال:شاف لي محمد طوول

عدي:جت امس وكانت حالتها تاعبه شوي
ع الاغلب بتقعد معانا ومش راجعه لي حوش خالتها ...شاف لي رتال ورؤى وساره وناهد
منبيش مشاكل البنات المعتاده يلي تصير
رحبو بيها من اليوم هيا وحده من اهل الحوش ....وسيبهم وطلع وهوا يولع في دخانه

محمد:هه ياحبيبي ناقص البنقلا يلي ع الطريق بس مسكنوش معانا
ناهد:انا نراجي فيك برا
نجيب:جاي بنتي هي

ليلى :الله يلعن الوقت يلي عيله تامه تسمع في كلام فرخ عنده شوية فلوس
مروان :كلمه منبيش نسمعها لان دمي فاير اطلعي وانتي ساكته

_____

ليان :تجمدت في مكاني لما انفتح الباب
انفتح الباب وريحته سبقاته قبل مايخش ❤️........يتبع

روايات ليبية😍

19 Oct, 21:07


انفتح الباب وخش محمد بي حمااسسسس
محمد :خش يجري نقز على السرير وطلال ناض مخلوعع
محمد:تي نوووووووض شوف نووووض
طلال:طاح على وجها اللاب توب يلي كان فاتحه ....تي الزح ياراجلل اهدااا خيرك النم قلبت الدنيا عليا
محمد:طلع تالفونه....شوففف شووووووف
طلال:عدل تقعميزته وقعد يتفرج اول ما نفتح الفيديو لين كمل وكان الفيديو فيه عدي
ينحي في جزء بسيط من ملابس ليان ومكانش واضح شي من وجه ليان ابداا
طلال:بصدمه ....هادا امتىىىىى وكيف صار هكيي
محمد :شفت ولا ...مداير روحه رزين ع اساس حتى الكلام ميتكلمش
اخرتها جايب معاه الصايعه متعه لوسط الحوش ويعري فيها .....تو نوريه خشمه يلي رافعه هادا بنجيبه ع الارض تو تشوف
طلال:حسب رائيي متلعبش بي عداد عمرك يكون احسن انت تعرف كويس وين كان محبوس الخ
ويلي ينحبس غادي صدقني الرحمه تنعدمم من قلبه ومعش يرجع طبيعي
محمد:بالله اسكت انت وخليك في ثقافتك البايخه هيا
طلال:هز راسه يمين يسار بمعنى مفيش فايده منك
اما محمد ناض للبلاكونا يعيد في الفيديو اكتر من مره ويفكر شنو ممكن يدير بيه !

🔥رويـــــــات بنـــــوتـــة الــشـــيخ🔥
🔥أروى الطـــــــاهـــــر المسلاتي🔥
👑القروب الاصلي400الف عضو👑

طلعت الشمس
ولو بنجو للحق صعب نقولو شمس بسبب الغيوم يلي كانت عازلتها على الارض ❤️
ريحة التراب تفهمي كويس انها كانت ليلة ممطرة
النسمه البارده والشوارع يلي تلمع من المطر
اصوات الرعد الخفيفه وزحمة الشوارع والناس يلي ماشيه لي خدمتها
القهوا يلي واصله ريحتها لاخر الشارع من الكفيهات ❤️❤️
اصوات الصغار يلي كانت ضحكاتهم وكلامهم عالي وهما متجهين للمدرسه
بننتقلو من المناضر الحلوه هادي لي منضر اخي 💔
لان ببساطه مش ديمه الحياة قنينه نفس منشوفو فيها

وسط كل هادا الهدوء والروقان طلع صوت عااااالي
صوت عياط وصريخ وسبان 🔞
احمد:الصبح النم شنو فيه ؟
خديجه:هربت الكلبه من جديييييد هربت الوسخه هادي كان نعلق عليها وربي نوريها نجوم في عز الضهر
احمد:تلفت للجيها التانيه ورقد وهوا يقول .....تو ترجع زي كل مره
ادور ادور ومصيرها راجعه مش رح تلقى حد
خديجه :والراجل يلي متفاهمه معاه ؟
احمد:اطلعيله انتي
خديجه : طلعت من الغرفه متكنطيه ....ولعت سيارتها وقررت ادير دوره ممكن تلاقيها في الطريق

________

نوري:يلبس في سوريته قدام المرايا ....وساره منو بيروح بيها من الجامعه ؟
ليلى:انت الاب ولا انا !
بعدين هادا اليوم الوحيد يلي بنفطر فيه برااابعيد على اللفعات نساوين خوك منبيكش تعكرلي مزاجي حتى شويه
نوري : بخ عطره .....يستر الله من قراراتك وطلعاتك المفاجأءه هادي ...اطلعي قدامي تحركي

_________

على سفرة الفطور ..
صالحة :تنخص في راجلها ضاغطه على سنونها بعنف وتحكي ....ولد خوك الجربوع هادا مش كان عنده نص الحوش يعني يتحكم فينا
انا تواااا نبي نطلع
مروان:رد عليها بنفس اسلوب كلامها ويحاول ميوضحش قدام حد ...الجربوع يلي تحكي عليه مش نص الحوش بس عنده
ومش ديمه يتحكم فيك اكيد اليوم في شي معين بنحكو فيه
صالحة:على سفرة الفطور ؟؟
مروان :اي اسكتي

جيداء:شافت لي ساعة يدها ....كأن تأخرت على خدمتي ؟؟
نجيب:اصبري نفهمو شنو فيه
ناهد:بوي عندي اختبار
نجيب :الصبر

رتال:شنو قصتهم اليوم كلهم يتهامسو
رؤى:الله اعلم اكيد في مصيبه
رتال:شوفي وجه ناهد تقول تتوحم رايحه صفراء مع بعضها
رؤى:امالا ساره الايلاينر بتوصل بيه للادن والوسطى
رتال:ضحكت والميه كلها طلعت من فمها بقوه
صالحه:تحشمو يابنااااات

نوري:صباح الخير
ردو كلهم وهما يفطرو .....صباح النور
عدي: حط فنجان القهوا على جيها ....شويه عمي انت والمدام ....واشر على كراسي الطاوله
ليلى:انا مستعجله و...
عدي:بي اسلوب حااازم ونضره جديه ..... شويه قلت
نوري :ع طول اتجه للكرسي ومرته لحقاته

_________

ليان:فتحت عيوني وكنت متوقعه نشوف نفس الباب مسكر عليا من برا
بننزل من سرير الحديد يلي راقده عليه وضهري واجعني منه وبنطق ع الباب ونتصبح في وجه خالتي يلي الله واعلم اليوم تكون راضية عليا ولا لا !
لكن مصارش هكي ..⚜️
فتحت عيوني على غرفة جدرانها ابيض من الغيوم ❤️
كل ديكورها على الاسود
كل شي كان مرتب وريحته حلوه❤️
قعمزت وكان جسمي كلها مغطي بي شرشاف ابيض داخله اعشاب غريبه مش شايفتها قبل
حاسه ان صحتي احسن بي هلبا ❤️
شويه وادكرت شنو درت امس ولمنو مشيت وطلبت المساعده !!!!

حطت يدها ع راسها بخوف !
فكرت في شي واحد بسس ....وين تكون حاليا خالتها ؟؟

روايات ليبية😍

19 Oct, 21:07


#حرب_الملائكة الحلقه 5 (حقيقية)
لوح الدخان ع الارض وعطي ضهره لي الشارع بيخش الحوش
فجأءه يسمع بي صوت انوثي يرجف ...عدي!؟
وقف فتره وهوا مركز في الصوت يلي هز قلبه❤️
تلفت ببطئ وشافها💔
كانت هيا !
نفس الملامح يلي كان كان يدور فيها !
نفس الفم نفس الملامح نفس خصلات الشعر المتناثره بزبط
عقد حواجبه والصدمه معبيه دقايق بسيطه خلاته حاير ومش شي !
هادي هيا !؟
به وين كانت طول هادي السنين بعد ما توفو امها وبوها !
خداته ملامحها يلي كانت غريبه عليه بعد ما كبرت ومعش فكر في شي لين استعاد وعيه لما نطقت وتكلمت من جديد !
ليان:زادت لفت الوشاح بي احكام على راسها ......منعرفش لو تدكرني او لا
انا ليان ...بنت خالتك بسمة الله يرحمها
عدي:بدي يستعيد في ملامحه الاصليه وخفف من عقدت حواجبه قعد مركز في منضرها يلي كان مبهدللللللل ....اي
اكيد ندكرك ليان بنت عمي كيف ننساها !
ليان:مسحت عيونها وخدودها وانفها حمرررر من البرد تكلمت بصوت واضح عليه مزكوم وتاعب .....سمعت من خالتي وولدها انك شريت نصف الحوش واكيد عندك ولو شوية حكم
شبكت يديها في بعض بتوتر ....عارفه انك بتقولي منو انتي باش نساعدك وانتي بنت عمي بي الاسم بس
انا عالى الحافه 💔
ولو مساعدتنيش تعرف كويس انك انت سبب سقوطي من الحافه هادي
عدي: سكت دقايق وهوا يشوفلها ويتمعن في حالتها
شاف يمين ويسار وكلمها بصوته يلي كان كله رجوله ....شنو نوع المساعده بزبط!
ليان:بدت الدنيا حواليها اضبب والرؤيه تختفي شوي شوي .....خخ خالتي خديجه
عدي:كان ملاحظ كويس كيف انها تتمايل بطريقه غريبه ....خيرها !
ليان:بدي حلقها يجف ووجها يصفر شوي شوي حطت يدها على راسها بتعب ...انا خالتي تشتغل بيا م...
عدي:قرب منها بسرعه وقامها من على الارض
ليان:دايخه ....نبي نقعد هنايا مم م ...منبيش نرجع
عدي:قامها في مره وحده ودخلها الحوش وهيا فاقده الوعي تماما
كان الحوش مضلم وهاااادي كل حد في غرفته ومفيش اي اصوات او حد في الصاله
دخلها لي غرفته بهدوء
وقف يشوفلها سارح والدكريات رجعت بيه لي 12 السنه فاتت

كان عدي اسمر وضعيف مقعمز في تركينه الغرفه يلي كانت مفيهاش ولا فرش غير حصيره باليه مقعمز في التركينه ووجها على الحيط كأنه معاقب💔
ركبته تنزف دم وهوا متحمل الالم بسيف ....دقايق وخشت عليه ليان ❤️بنوته صغيره في السن بي شعرها البني وضحكتها يلي كانت تجنن ....خشت تجررري متبيش حد يشوفها
مسحتله رجله وحطت عليها كريم وهيا تقول ....الكريمه هادي ماما دارتهولي امس لما طحت معش تحس حاره بكل ره
عدي:ابتسملها ببرائه ❤️
ليان:طلعت من جيبها زوز طروف حلوه وهربت بسرعه من الدار لما سمعت مرت بو عدي جايه من بعيد

فاق عدي من دكرياته القديمه وعيونه حمررر لما ادكر نفسه كيف كان ضعيف وهيا الشي الوحيد وقتها يلي مخلي لي حياته طعم ❤️
خش للحمام جاب سطل صغير فيه اميه مصقعه !
نحى جاكيته وقام كمامه ...قرب منها نحى جاكيت الصوف يلي كانت لابساته وبدي يوزع في كمادات الميه البارده على جسمها شوي شوي
_______

طق طق طق
رتال:منو!
محمد:فتح الباب وخش ....خوك الغالي منو بيكون يعني !
رؤى:دهنت الكريمه في يديها ورقدت على السرير.....اطلع وطفي الضي بنرقد
محمد:هاتي شحن ايفون وحده منكم
رتال:نحت السماعات من ودنها .....الشحن فوق الطاوله تريحه نهارك اسود محمد وربي معاد نعطيك حاجه ره !
محمد:خدي الشحن وطلع من جناح البنات
متجه للجناح يلي فيه غرفته هوا وولد عمه طلال
وهوا في طريقه لي غرفة ولد عمه شاف باب غرفة عدي مفتوح !
شاف منضر واحد بس !.....كان عدي ينحي في جاكيت ليان عشان يحط الكمادات على جسمها
وقف محمد مصدوم ومدهول من المنضر يلي قدامه
عدي يلي مش قادرين يشدو عليه ولا لقطه غلط !
اليوم مدخل بنت ينحيلها في ملابسها وسط الحوش من داخل !؟؟؟

_________

ناهد:مسحت دموعها بسررررعه ......ع الاقل طقي ع الباب ياساااره
ساره خشت وسكرت الباب ...من امتى في بينا ابواب حني؟
ناهد:تمسح في دموعها بقوه وسرعه....شنو فيه جايه في نص الليل ؟
ساره :قعمزت على السرير ...تعرفيني نكسد بروحي ديمه ومنبيش نمشي لي رتال ورؤى المسمومات مبردهم كيف راحو
عقدت حواجبها :انتي خيره عيونك هكي ....كنتي تبكي !!
ناهد :مافيا شي انا كويسه ولو سمحتي اطلعي بنرقد
ساره :ناهد انا وياك الزوز زي بعض معندناش خوات
يعني لو اضايقتي وتبي تحكيلي شي معين عادي احكيلي احسن ماتمشي لي خوك طلال يقتلك طول 😂
ناهد:كانت ردة فعلها عنيفه
عيطت عليها بقووه ودفتها من على السرير ....خلاااااص قتلك امشييييييي من عليا خليني في حالي
ساره :وقفت ....تمام
ردي بالك مزال تفكري تجي بيني وبينك كلمه يا ناهد مكانش في نيتي شي غير نهدرزو شويه ونشوف شنو مضايقك لكن واضح انك فهمتيني غلط
يالله اقعدي فيها هكي عيطي صبح وليل لين ياكلك الهم ......وطلعت وخلتها
اما ناهد زادت نهارت اكتر بي البكي💔

______