رواياتي📖📚

@hobcanat


⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://t.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1

رواياتي📖📚

11 Oct, 18:31


الان حلقتين من روايه كلاسيكي علي قناه رواياتي بالواتساب

https://whatsapp.com/channel/0029Vah1XZH7NoZxhwyOzo3Y

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


أمير غفل الخط وطوالي طلع لشهد مسافه الطريق بس وكان معها من شافه حضنه بي كل قوه حضن عبر عن كل الحب والشوق الفي قلب امير وشهد فضلت في حضتو مسافه
أمير: انا لو م مشيت هسه مستحيل امشي تاني اشوفك يوم عرسنا
طلع امير وبدت التجهيزات للعرس
نرجع للصاله****
رقصو شهد وامير مع بعض طول الوقت كانت الفرحه في عيونم اما الاهل كلهم شغالين بكاء 😪😂
عملو ليهم الجرتق وامير شال شهد قدام الناس وطلع
شهد: امير ده تصرف شنو
أمير: مرتي وانا حر😌🤟🏻
وصلو الشقه كانت نفس الشقه الفاتات
شهد: لي جينا هنا
أمير: لنو هنا بدت قصتنا وهنا ح تخلص هنا ح تبقي مرتي لمن اخر يوم في عمرنا هنا ح اوعدك مستحيل ازعلك مني تاني هنا تبدأ قصه عشق مستحيل تخلص وح نعلم اولدنا معني الحب شنو
شهد: انا بحبك
أمير: وانا بعشقك ي روح أمير
دخلو الغرفه
شهد: أمير انا جعانه ياخ وين العشاء
أمير : في انا وخلاص عشاء من نوع تاني ي مزه كفايه المره الفاتات 😉 خليتك اكلتي
شهد: امير بطل انحراف وزح مني
أمير: مستحيل
شهد: اععععععععي.أمير قلت ليك
قبل تكمل كلامه لقت نفسها في احضان أمير في اكتر مكان تحس فيهو بي الامن في حضن زوجها وحبيبا ♥️ ل يثبت أمير أن شهد ملكه للأبد 😴 وتصبح زوجتها بعد الزواج التاني 😴

الصـــــــــــــباح
شهد: اععععععععي انت منو
أمير: شهد حرام تخربي اجمل صباح في حياتي بي الطريقه دي
شهد: وكمان تعرف اسمي وين امنا القوله وانت انااااا😳😳 ده شنو نايمه في حضنك
أمير: تعالي اقول ليكي انا منو
أمير اخد شهد في احضانو في رحله طويله كل الفيها حب وعشق أمير لي شهد ♥️

بعد 5 سنة 😴💜
شهد: دي كانت قصة حبنا انا وامير حب بعد طلاق ♥️ بدت بي صوره غريبه بس خلصت بي عشق ابدي مستحيل يخلص حتي بي موتنا 😪 هايدي حاولت تاخد مني أمير بس عمرو الحب م بكون بي القوة رغم انها عزبتني بس انا عفيت ليها وبتمني ربنا يرحمها ايوه هايدي ماتت لمن هربت من السجن اتوفت في محاوله القبض عليها وكانت رافضه تسلم نفسها الشرطه اطلقت عليها النار وفادي اتزوج بعد م سافر برا اتعرف على وحده وحاليا مبسوط رغم انو بقول الحب بجي مره واحده بس انا واثقه ح يحبها في يوم وريمان المعفنه لقت عريس في عرسي اتزوجت ايمن صاحب أمير عمار لمن هسه باير😂👋🏻 وانا عندي اتنين إلين وفادي طبعا اختيار أمير اسم فادي 😅 في نفس الوقت بغير منو بقولي أمير الكبير م اخدك بس الصغير عمله😂♥️
دي كانت قصتي😴
أمير: شهد م ممكن اليوم كلو في تلفونك شيلي اولدك ديل
شهد: قلت عايز اطفال وانا نفذت لمن هنا خدمتي خلصت😌
أمير: يعني بتنفذي كل كلامي 😉
شهد: اكيد
أمير: خلاص تعالي عندي ليكي كلام
بابا العب مع اختك انا وماما عندنا موضوع
شهد: موضوع شنوو
أمير: تعالي بس دخلو الغرفه
شهد: أمير لالالا م تقرب مني
أمير: موش تسمعي الكلام يلا عايز اجيب الطفل 4
شهد: انت عندك واحد من غيري 😡
أمير: تعالي ي هبله الرابعه انتي اصلا انا اب قبل إلين تجي😂 وبدت رحله أمير وشهد ♥️😴


يلا انتو قدامي 🤤😂👋🏻
انتظروني في روايه
احبتني وانا مقعد 😴

النهــــــــــــــــــــــــــــــايه♥️

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


روايه: حب بعد الطلاق ♥️
بقلمي: ملاذ محمدتوم& سنفوره
17 والاخيرة
وفي حضرتها يختفي كل شي ويبقي عشقي لها❤️
ريمان: فادي انت وين شهد جاهزه من قبيل ياخ
فادي: حصل تغير في برنامج الزفه العربيه في الطريق التصوير بعد الزفاف ح تجي الصاله انتي وشهد وانا هناك فهمتي
ريمان: تمام يلا باي
غفلت الخط وقبلت علي شهد من غير بكاء 😢 لو سمحتى كل شي ماشي بي فهمك بعدين في عروس تبكي يوم عرسها
شهد: حاضر بس انتي عرسي وتشوفي
ريمان: جاهزه خلي يجي
شهد: بايرة🌝🥴
ريمان: اطلعي قدامي م كل البنات ذي حظك عرستي مرتين ياريت لو
قبل تكمل لقت شهد دموعه نزلت
ريمان: اسفه والله م قصدي اعفي لي حبيبتي
شهد: كلو حقيقة م زعلانه يلا اطلعي
وصلو العربيه شويه وصلو الصاله العربيه وقفت قدام باب الصاله نزلت شهد فادي كان واقف قدام باب الصاله كل شي كان مرتب وفاخر نظام مبالغه كل الضيوف في الطرابيز بس العرسان في الممر اما شهد كانت خايفه وترجف كانت طالعه ذي القمر مع الزفاف الابيض كانت ذي الملاك 🤤😍 وصلت جنب فادي
فادي: طالعه مشاءالله قمر
شهد: شكرآ
فادي: وعدتك ح اكون معاك وجنبك طول عمرك ياهو بنفذ وعدتي
شهد: شكرآ ي فادي
فادي: شكرآ ليكي ي شهد قدرتي مشاعري انا حبيتك بس بي نسبه ليكي حتي من قبل ظهور أمير م كان حب م عارف كان شنو بس مستحيل يكون حب لنو لو حبيتني مستحيل تفكري في أمير بس بعد ده كلو كسرتي قلبك بس حافظتي علي مشاعري عشان كده كنت مصر اني اسلمك ليهو
مسك يد شهد ويد أمير
بتمني ربنا يسعدكم ويخليكم لبعض ♥️
أمير: شكرآ ي فادي
فادي: لو عشانك مستحيل اخليها ليك😂 بس عارف معاك ح تكون اسعد يلا ادخلوو قبل اغير راي😂💔
أمير قرب من شهد وباسها في راسها
أمير: طلع عليكي احلي من م كنت متوقع مبروك علينا ي روحي
شهد: بي خجل لمن وشها احمر 🥰 الله يبارك فيك ويحفظك لي ♥️
بدت اغنيه الزفه دخل امير وماسك يد زوجتو وحبيتو رجع بعد م مسح اخر دمعه نزلت منو🥺💔
النصيب😴
فلاش***
اخر يوم لشهد في المستشفي.....
فادي: عمر انا ماشي لشهد لازم اكون معها لمن الدكتور يصل الصباح
عمر: حاضر وين انت
فادي: قدام باب الغرفه
فادي غفل من عمر قبل م يفتح الباب سمع صوت أمير جو وشاف شهد راقده في حضن أمير م قدر يدخل رغم انو من حقو بس م قدر رجع طوالي كان سايق بي اخر سرعه عندو لمن وصل قدام البيت نزل من العربيه هو بصرخ م قادر يتنفس
فادي: انا بحبها ياربي كيف اقدر اتززجه وعارف هي عايزة غيري وكيف اخليها ليهو لا مستحيل اخليها بعرف اخليها تحبني كيف مستحيل ابعد منها
سمع صوت ريمان
ريمان: بعد كم سنه ح تحبك انت عارف ي ولد عمي البت فينا لمن تحب بجد بكون مره واحده م تنسي أمير عمل المستحيل عشاان يحافظ عليها
فادي : يتزوج ويطلقها ده هو الحب
ريمان: لا ي فادي في حقيقه بس مافي زول عارفه ولا شهد افهم من أمير بعدين قرر بس م تبني سعادتك علي كسر 3 قلوب لنو صدقني مافي زول فيكم ح يكون مبسوط بعدين شهد كسرت قلبها عشانك قدر الحاجه دي
فادي سمع كلام ريمان ورجع من غير م يرد ح يقول شنو شهد حلم بي نسبه ليهو في نفس الوقت عايز تكون مبسوطه خلصت الليله دي من غير م فادي ينوم فضل الليل كلو يفكر الصباح طلع شهد من المستشفى ومشى لي امير في الشركه
أيمن: اهلين فادي خير
فادي: ممكن اشوف أمير
أيمن: اتفضل ودخل مكتب أمير
ايمن: عن اذنكم
امير: خليك ي أيمن اتفضل ي استاذ فادي
فادي: جيت افهم لي عملت كده في شهد بي سببك كل حياتنا جايطه خايف اتزوجها واكون ظلمتها وخايف اظلم نفسي ممكن تتكلم
أيمن: اسف ي فادي اتفضل اقعد وانا بحكي ليك بدا يحكي ليهو كل الموضوع لمن سبب طلاق أمير لشهد
فادي: كان مصدوم للدرجه طلع من غير م يقول كلمه طلع وقلبو مكسور فضل يفكر ياخد القرار بي قلبو ولا عقلو 😴بعد تفكير اربعه ساعات ساق العربيه لبيت شهد
فادي: شهد اسف بس م بقدر اكمل العرس ده
شهد: نعم قصدك شنو ي فادي
فادي: لنو نحنا فاهمين أمير غلط وبعد تسمعي كلامي منتظر ردك لو لسه حابه تكملي معاي
بعد فادي خلص كلامو
محمود: كلام فادي صح ي بتي انا عرفت يوم الحادث بس م حبيت ادخل في قرارك
شهد وقعت في الارض وبقت تبكي بي صوتها فادي قرب منها رفعه من الارض
فادي: وصلني الرد ي شهد الف مبروك ليكم وقت تكوني محتاجه صديق م تنسي رقمي💔
شهد: فادي غصب عني والله بحبو 🥺
فادي: بي العكس مبسوط من قرارك لنو هسه قررتي بي قلبك م عقلك 💜 يلا سلام ياريت العرس يكون في نفس الوقت عشان احضرو
فادي طلع وشهد ضربت لي أمير من سمع صوته كانو الحياه رجعت ليهو ♥️
شهد: أمير
أمير: ي روح وقلب أمير
شهد: اشتقت ليك
أمير: دقايق واكون معاك

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


شهد: يمكن في حاجات كتيره م بعرفه بس عارفه حاجه وحده انو انا ح اكمل مع فادي بس
طلعت مجرد كلمه من شهد بس في قلب امير كانو سكين 🔪 جرحت قلب أمير طلع طوالي لنو شايف بي كدا الحياه انتهت عندو 💔
فادي: شكرآ ي شهد كنت واثق مستحيل تخذليني
شهد: مستحيل ي فادي بس ممكن تخليني انوم شويه
فادي: جدآ اخدي راحتك وطوالي طلع
اما أمير كان سايق ذي المجنون وصل البيت دخل الغرفه وفضل يكسر فيها لمن دخلت عليهو ناهد
ناهد: أمير ي ولدي م تعمل في روحك كدا كل شي قسمه ونصيب
امير: لي نصيبي كدا لي دائماً باخد مني الفرحه قبل اعيشه انا عملت المستحيل عشان اكمل حياتي معاها تجي هي تقرر قبل م تسمع مني 😪💔
ناهد: لازم تعمل كده ي ولدي م ممكن تخلي ولد الناس عشاان ترجع ليك انسي شهد وكمل حياتك و اعفي لي امك لو م انا م كان وصلت هنا اعفي لي 😭
أمير: صح خسرت شهد بس ح تفضل هي حبي الوحيد طول عمري بعدين انا لازم اشكرك بي فضلك عرفتها شكرآ ماما حضن امو وبقي يبكي ذي الطفل 😔💔
مره شهر علي حادث شهد طول الشهر ده امير كان كانو ميت يفضل اليوم كلو في حزن وعذاب وفي الليل بعد م يتاكد انو غرفه شهد فاضيه يمشي المستشفى عشان يشوفها لمن اخر يوم الليله شهد ح تطلع الصباح ❣️شهد نايمه امير دخل غرفتها
أمير: ح تطلعي بكره بعد اسبوعين ح تكوني مره راجل غيري ي شهد ح يكون جنبك ح تنومي في حضنو ح يلعب في شعرك ح يعمل كل حاجه من حقي انا كل حاجه كنت بعمله انا 💔 م عارف ح اقدر اعيش الحاجه دي كيف صدقيني ح اموت ي شهد كان مفروض تسمعيني بس انتي حكمتي علي وخلاص صدقيني الموت اهون علي انو اشوفك مع غيري الليله اخر يوم اشوفك فيهو اخر يوم تنومي في حضني ي شهد من بكره انا خسرت كل الحقوق دي صدقيني لو هو كان فارض نفسو كنت خلصت منو زمان كان بقتلو بس انتي طلبتي الحاجه دي ح افضل ادعي ي شهد انك م تكوني لغيري والليله ح اشوف مقدار حبي ليكي لو بجد صادق مستحيل تعرسي غيري بس لو خسرتك يبقي م حبيتك 💔 باسه في راسه وطلع من الغرفه والمستشفى 😪
الصباح وصل فادي وعمر طلعت شهد من المستشفى ورجعت البيت بس من غير روح طول الوقت كانت ساكته 💔

مافي اكعب من خسران شغف الحياه😴
بعد اسبــــــــــــوع
بدت تجهيزات العرس وشهد نزلت الدخان طول الوقت مشغوله قرب يوم العرس😍

شهد كانت في يد امير بس راحت منو. عشان كده حافظ علي الفي يدك لنو يوم يفوت م برجع 😴 نقيف هنا لمن باكر

نتلاقي😴
صلو على الحبيب المصطفى 🥰❣️

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


روايه: حب بعد الطلاق ♥️
بقلمي: ملاذ محمدتوم& سنفوره
16
الحب أن أكتفي بك ولا أكتفى منك أبداً.♥️😴

كل الاهل في المستشفي في انتظار شهد تفتح عيونها اما أمير كان ذي الجثه نفس طالع بس بلا روح لنو روحو راقده جوه مكان حزين وصمت عجيب كيف يكون فى فرح وصانعة الفرح بين الموت والحياه في الوقت دا دخل فادي واهلو وامير من شافو عيونو بقت عبار عن سواد من الغضب اتخيل انو طول الشهر فادي لاصق لي شهد وكيف هو فكر يتزوجه طوالي ضربو كف
فادي: انت مجنون
أمير: عندك عين تجي هنا كمان
فادي: الجوه دي خطيبتي يعني زوجتي المستقبليه بس انت عندك هنا شنوو ممكن اعرف
أمير: ايمن قول ليهو يسكت عشان م اطلع بي روحو وانسي نحنا وين
ايمن: أهدأ ي أمير
عمر: لو سمحتو نحنا همنا كيف شهد تبقي كويسه كل المواضيع دي تقرره شهد اول م تصحى ممكن
أمير: قصدك
عمر: شهد ح تقرر عايزة مين فيكم والتاني طوالي ح يختفي من حياه شهد للأبد
فادي: جدآ موافق
اما أمير م قال كلمه لنو كان خايف هو يمشي كان حاسي شهد ح توافق علي فادي بس طمن نفسو بي حبو ليها نص ساعة وامير دخل للدكتور
أمير: دكتور لازم اشوف شهد
الدكتور: جدآ بس م تطول وياريت م تقول شي يخلي المريضه تنفعل لنو هي سامعه كل كلامك
أمير: انشاء الله
دخل غرفه شهد كانت كلها سلوك واجهزه دموعو نزلت عمرو م اتخيل شهد تكون في الحاله دي مسك يدها
أمير: شهدي اسف يقلبي عارف انا جرحتك بس غصب عني وعد اول م تصحي ح نرجع لبعض انتي لازم تبقي كويسه لنو جايب ليكي معاي زفاف انتي اكيد سامعه عشان كده ح اوصف ليكي عامل كيف
ابيض طويل نص اكمام ضيق من النص وفيهو حجار كريمة طويل يمكن اطول منك 😂 قدر لسانك بي الظبط وفيهو طرحه جميله 🥰🤤 عارفه ي شهد نفسي اشوفو فيكي انتي لازم ترجعي لي انا راسم للمستقبل طويل معاكي لازم نجيب اطفال وكلهم بنات عايز كل م أعيان لي وحده فيهم اشوفك يعني نسخه منك م تخافي حبيبتي مستحيل احبهم اكتر منك ح تفضلي انتي ملكه قلبي الوحيدة بس لازم تصحي ي شهد عشان نحقق كل احلامنا كل مره كنت بقول ليكى اسكتي بس الليله لازم تتكلمي ي شهد لازم عايز اسمع كلامك وجنك الكتير شهد انا بحبك لا انا بعشقك بجنون انتي احلي حاجه في حياتي مستحيل اخسرك ارجعي لي ي شهد بعد كمل كلامو قرب منها ورفع جهاز الاكسجين وادها بوسه كانو بقول ليها اخدي نفسي بس ارجعي لي كانو بقول ليها انا اكسجينك لي اول مره أمير يبوس شهد بي الحنيه دي كان خايف عليها من نفسو فضل مسافه يبوس فيها لمن سمع صوت إنذار القلب رفع راسو مخلوع يعني خلاص راحت مني خلاص خسرتها لالالالالا يارب الا شهد اخدني انا بس هي تعيش موته يعني موتي يارب يارب يارب انا عارف غلطان وكتير بس م يكون العقاب هي كان بصرخ وبتكلم ذي المجنون للدرجه نسا ينادي الدكتور لمن كلهم سمعو صوت الانذار دخل الدكتور وايمن وعمر وفادي
ايمن: أمير انت كويس
أمير: شهد شهد
ايمن: امير انا بتكلم معاك انت كويس
أمير رد
ايمن ضرب أمير كف حتي رجع لي الوعي بعدين حضن صااحب عمرو ايمن يعرف أمير من الثانوي معرفه سنين بس عمرو م شافو مكسور للدرجه دي حتي لمن هايدي اتزوجت صح زعل بس م وصل هنا
الدكتور: ممكن تطلعو براا
أمير: هي كويسه صح
الدكتور: في استجابه كبيره من العقل بي الكتير 5 ساعات وترجع لي الوعي م تخافو المريضه احسن من الاول
كلهم فرحو بس أمير سجد من الفرح ♥️😴
عدت الساعات كانها سنين لمن فتحت شهد عيونها بي اسم اسم حبيب روحها
كانت في غرفه غير غرفه الانعاش لنو اتعدت مرحله الخطر كانو كلهم في الغرفه منتظرينها تفتح عيونها
شهد: أمير
رغم بعد المسافه بينم بس بي خطوات بسيطه أمير كان قدام سرير شهد كان ناسي كل الموجودين
أمير: ي روح أمير حمدالله على سلامتك خوفتني عليكي يقلبي
شهد: انت انت جيت
أمير : انا جيت م تخافي جيتك ومستحيل اخليكي تاني بس انتي كوني بخير كان ماسك يدها وبتكلم فجأة شهد اتذكرت كل شي حتي الخطوبه طوالي سحبت يدها
أمير: شهد خير مالك
شهد: وين وين فادي
أمير: عايزه بيهو شنوو ي شهد 😡
فادي: انا هنا ي شهد وقرب منها بي قصد وقف بين شهد وامير وكانو بوصل لي أمير انو انا في النص انا دايما موجود بينكم 🙂
عمر: أمير م تنسي اتفاق قبيل وهسه انت وهو خلو شهد تاخد راحه شويه
أمير طلع من الغرفه وهو بغلي من الغيره والغضب الاسره كلها سلمت على شهد وطلعو برا فضل فادي وعمر معاها
بعد 3 ساعات ***
عمر: شهد انتي كيف
شهد: احسن الحمدلله
عمر: أمير برا وفادي موجود لازم تنهي المهذله دي ادخل ي أمير
شويه ودخل
عمر: انتي عايزة تكملي مع منو
أمير : لازم تعرفي كل الحقيقة في شي انتي م بتعرفي

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


الامريكية ح تقوم بي الباقي وفعلاً هايدي ف السجن كمل كلامو وسمع صوت محمود دخل لنو الباب كان فاتح
محمود: وبتي وين هسه
أمير: عمي اتفضل
محمد: شهد طلعت قبيل ليها 4 ساعات
أمير : انا م فاهم شي كيف يعني
محمود: شهد م رجعت وتلفونه مغفول وانحنا جينا هنا لنو هي قالت ماشه لي اهلك

طبعآ محمود وعمر. عمار كانو واقفين من البدايه وسمعو كلام أمير وبي كدا الحقيقه اتكشفت ليهم بس السؤال لسه محمود ح يصر علي زواج شهد من فادي؟ نفوش ونعرف🤤
اثناء كلام أمير ومحمود ضرب تلفون أيمن
أيمن: الو فشنو
... مدام أمير عملت حادثه وحاليا والحاله حرجه الدكتور بقول م اظن تعيش نحنا في مستشفى... بحاول في رقمك بس م دخل معاي الو الو
أيمن كان في صدمه كيف يتكلم كيف يقول لي أمير انو ال عمل كل شي عشان م تموت حاليآ هي بتموت بس هو المره دي م ح يقدر يعمل حاجه 😪💔
أمير: في شنو ي أيمن مالك مصدوم 😳 كدا اتكلم
أيمن: أمير أمير
أمير : اتكلم ي زفت انا عارف اسمي
ايمن: أمير شهد شهد في مستشفى.... عامله حادثه وحاليا قبل ايمن يكمل كلامو أمير طلع وكان طاير بي العربيه بعدين باقي الاسره وصل المستشفى
..... استاذ أمير المدام
قبل ي كمل أمير نزل فيهو ضرب
أمير: بدفع ليك قروش لشنو عشاان تجيبه المستشفى ولا تكون وراه طول الوقت
..... كنت ماشي وراه ي استاذ بس فجأه طلعت شاحنه في الطريق قبل م اتصرف ضربت عربيه المدام وحاولت اضرب لي استاذ ايمن بس م دخل معاي
أمير: كان تضرب لي
.... بس ممنوع رقمك يكون عندنا😪
وصل باقي البيت
ايمن: أمير بدل تدعي تكون بخير جاي تضربو من غير ذنب هو بعمل شغلو طول الشهر ده
أمير: اسف ممكن تمشي
طلع الدكتور من العمليه
الدكتور : عملت كل الفي يدي تاني كل شي علي ربنا الحادثه كانت قويه
أمير: شنو كل الفي يدك انا جاي مستشفى كبير ذي ده عشان اسمع الكلام دا
ايمن: اتفضل ي دكتور أمير لازم تطول بالك كل شي ح يكون بخير م تخاف
أمير: لازم يكون بخير انت فاهم
وصلت رساله في تلفون أمير كانت صوتي
هايدي: ههههههه أمير محمد عادل الاسد مفتكر كل شي ح يمشي بي مزاجك بس لازم تعرف اني كنت متوقعه حاجه ذي دي عشاان كدا كنت مجهزه نفسي وطلبت من رجالي في حال رجعت انت بس السودان يخلصو علي شهد بس طلعو رجاله بجد 😌 للدرجه م سابو ليك وقت تشوفها لو تعرف انا مبسوطه كيف ح تموت وانت مشتاق ليها بي كدا انت كمان ح تموت بس بي البطيء وانا شردت من السجن يلا سلام 👋
أمير جدع تلفون في الأرض لالا ي هايدي مستحيل تحققي الفي بالك مستحيل لا انتي ولا غيرك ح ياخد شهد مني فاااهمه
هايدي عرفت تكسر أمير كيف عرفت تلعب معاهو واخدت منو اكتر شي بحبوو ح نشوف حب أمير كافي انو يرجع ليهو شهد لنو المره دي أمير لازم يطلب رحوع شهد من الاقوي منو من ربنا♥️😴 أمير دخل مسجد 🕌 المستشفى بعد م صلي ركعتين وقرا سوره يس وفضل يدعي لمن الشمس شرقت نقيف هنا ونشوف ح يحصل شنووو

نتلاقي😴
صلو على الحبيب المصطفى 🥰❣️

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


روايه: حب بعد الطلاق ♥️
بقلمي: ملاذ محمدتوم& سنفوره
15

و سيبقى الأمل فينا نوراً وهاجاً و براقاً نحو الأفق البعيد ونمضي به قدماً إلى الأمام وإلى ما هو أفضل لنا ولمن يزرع فينا الأمل 💜

بعد مرات الحب♥️ بكون قدامنا بس م نفكر انو نحنا بنحب الشخص ده ♥️ م بنفكر هو بس صديق او غريب م بنسأل روحنا نحنا عندنا ليهو حاجه وبس يمشي نكرها حياتنا بعدو💔 نفضل نرفض اي شخص ياخد مكانو لنو بعد الزمن فات غرفنا وفهمنا😴💔 بس عند شهد كل شي مختلف هي من الاول م حبت فادي وطريقه زواجه من أمير وانو ح يكون لمده ده سبب كافي يخليها م تحب أمير بس بعد الطلاق شهد بدت تحب أمير وكل م تفكر انو أمير بقي لغيره كانت بتموت من الغيره وانو كل شي كان بحصل بينم ح يحصل مع هايدي حاولت تكرها أمير كتيير بس من غير فايده كانت راقده لمن تلفونه ضرب
شهد: الو
ناهد: كده ي بتي تنسي امك
شهد : ناني وربي مشتاقين
ناهد: كان ضربتي وسالتي مني صح زواجك من أمير خلاص انتهي بس في قلبي ح تفضلي بتي ومره ولدي
شهد: اعفي لي نسيت وانشغلت بي حزني بس المساء بجي اشوفكم ولا نتقابل برا
ناهد: م تخافي لسه هم في أمريكا تعالي
شهد: حاضر جايه
غفلت منها ورجعت تاني لي البكاء
اما في أمريكا *
وصل امير وهايدي المطار
أمير: حبيبي كملي الاجرات داخل الحمام امسكي الشنطه دي لنو فيها حاجات مهمه
هايدي: حاضر حبيبي
أمير دخل الحمام وهايدي كانت في التفتيش
الشرطي: م هاذا
هايدي: حقيبة زوجي
الشرطي فتح الشنطه لنو عملت إنذار
الشرطي: انتي كاذبه انها كميه كبيرة من المخدرات
هايدي: لا سيدي انها ملك زوجي وصرخت بي اعلي صوت عندها
اميــــــــــــــــــــــــــــــــر😡😡😡😡😡
الشرطه مسكت هايدي وامير كان واقف ويضحك دخل التفتيش وطوالي ركب الطياره للسودان ولي حبيبه روحو وقلبو
أمير: قربت ي شهدي♥️

اما هايدي حاولت تنفي بس الشرطه الامريكية رفضت تصدق ولا كلمه منها وطوالي دخلت السجن بي تهمه تجاره المخدرات وامير كان قاصد تسافر بي الجواز المصري عشان في حاله تمت تحويله هايدي من السجن في امريكا يتم تحوليه لي مصر لنو عارف هي تقدر توكل الف محامي عشان يحصل التماس في القضية
هل بي كدا امير دمر هايدي ودوره في حياه أمير انتهي ولا ح تكون اخر لعبه منها وتخلص الجوله نصبر ونشوف🌝🤟🏻
في السودان *

في بيت أمير
شهد جات وعملت كيكة وحاجات مع القهوه ورجعت الضحكه لي اهل أمير حتي شهد قدرت تنسي كل شي معاهم وبقت تضحك
شهد: ناني بعد د لازم امشي الزمن فات
محمد: والله ي بتي من انتي طلعتي من البيت ده م حصل ضحكنا كدا حتي م حصل ساهرنا لمن 11 بجد انتي روح البيت ده وانا زعلان انو ولدي خسر زوجه زيك اعفي لينا وفادي محظوظ بيكي
شهد: م تقول كدا ي حمودي مافي شي يقدر يفرقني منكم وكل م تشتاق لي انت وناني تلفون واكون معاكم 😌👋🏻 اما عن الفرح والضحك حتي انا نسيتو بس بي وجودكم فرحت يلا سلام ي حاجم تخليني ابكي هسه 😂😭
محمد: حاج بعد حمودي حرام ي مفتريه 😂
شهد: ناني شوفي رجلك ده انا ماشه
ناهد: خلي بالك من نفسك

طلعت شهد من بيت أمير وهو وصل مطار الخرطوم 😍
أيمن: البلد نورت ي صااحبي
أمير: منوره بيك والله
ايمن: يلا اطلع لازم نصل البيت سريع
أمير: لي فشنو
أيمن: مدام أمير هناك 🤤
أمير: بي فرحه شهد في بيتنا يعنى رجعت 😍
ايمن: م عارف بس الزول ال متابع شهد قالي دخلت بيت استاذ أمير
امير: تمام طير سريع
مسافه الطريق وصلو البيت
محمد غفل الباب وهو ماشي سمع صوت الباب بفتح
محمد: أمير
أمير: بابا كيفك وين شهد 😍
محمد: شهد رجعت بيتم
أمير: يعني😔
محمد: ايوه يعني جات تشوف اهلك وتمشي لنو بت اصول م ذي الحيوانه الرجعت ليها وين هي م شايف رجعت معاك ولا عملت ذي كل مره
ناهد: تتكلم مع منو ي محمد
محمد: مع ولدك الغالي
ناهد: أمير حمدلله علي السلامة حبيبي
قلب الام ♥️
أمير: الله يسلمك ياقلبي وباس راس امو
محمد: م قلت لي وين مرتك
ايمن: أمير عن اذنك لازم امشي
أمير: لالالا خليك انت م غريب بي العكس انت اكتر زول تعرف أمير يمكن اكتر من ابوهو انت شايف اني ممكن ارجع لي هايدي بعد كل الفات للدرجه دى م بتعرف ولدك ياخ شهد معذورة مهما كان م ساهل عليها تجي وحده تقول ليها انا زوجه أمير الا هو راجله بس انا ولدك ي ابوي علي كل حال انا مستعد احكي ليكم كل حاجه وانا عملت كدا لشنو
أمير بدا يحكي لي ابوهو وامو من البدايه يوم شاف شهد وانو اتزوج شهد لفترة لمن الحصل في البورت
كنت مجبور ابعد عنها عشان تعيش انت عارف لو وافقت اطلق شهد في الساعه ديك كانت ميته في لحظه دي لنو هايدي مستعده تعمل اي حاجه وعن سفري معها كان لازم اتخلص منها عشاان اقدر ارجع لي مرتي ف سافرت أمريكا بعد م عرفت رقم الراجل ال اتزوجت منو وقت كانت خطيبتي واتفقنا انا وهو وعرفني علي واحد من ضحايا هايدي مصري اسمو إسلام السيوفي واتفقنا انو اشيل مخدرات معاي اول م نصل التفتيش اسلم الشنطه لي هايدي وبي كدا اكون خلصت منها لنو الشرطه

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


أمير : اســـــــــــــلام 😡 احترم نفسك م تنسي نحنا هنا لشنو
اسلام: اهدا شويه بس كل الموضوع قلت ليك زوقك حلو م سالت شفتها كيف لازم تعرف انا اسلام السيوفي يعني مستحيل ادخل في لعبه قبل اعرف كل حاجه عنها وكيف اللعبة ممكن تنقلب علي لنو في الوقت دا بكون محتاج لي واحد من حراس المنافس بتمني تفهم لو حاولت تلعب معاي وتشيلني الليله مع هايدي يبقي تقول سلام لي شهد حبيبه القلب
أمير: تصدق خفت منك
قرب منو ومسك اسلام من قميصو اسمع وافهم لا انت ولا غيرك يقدر يقرب من مراتي فاهم ومره تانيه بس تفكر تتكلم عنها يبقي تقول ليها مدام أمير ممنوع اسم شهد يجي في لسانك فاهم اما عن موضوعك مع هايدي ف انت م عملت لي حاجه غلط عشاان كده مستحيل اضرك بس يوم تفكر اتذكر كل شي حصل مع هايدي حلووو يلا سلام 👋
أمير رجع البيت الساعه 11 هايدي كانت مجهزه جو عرسان وكدي🤤😂
أمير: خير فشنو
هايدي: ولاشي حبيت نعيش لليله حلوه مع بعض قبل نرجع
وبقت تقرب من أمير
هايدي كانت لابسه فستان قصير للدرجه بي لون اسود يعني تقدر تاخد قلب اي راجل بيهو أمير كان ح يضعف بس اتذكر كل اللحظات الكانت بينو وبين شهد وكيف كل مره يقرب منها بحجه العقاب
أمير: انت حق شهد وبس مستحيل تقرب او تلمس بت غير شهد
قطع تفكيرو صوت هايدي
هايدي: أمير نحنا متزوجين يعني شي طبيعي يحصل بينا ولا انت لسه بتحب شهد 😠
أمير: هو يبقي قدامي الجمال 💖 ده كلو واتذكر شهد لا ي روحي كل الموضوع كنت عايز يحصل بس بعد م نعمل عرسنا حسب التقاليد وكدا رايك ايه
هايدي: بعد عشت شهر مع بت بلدك التقليدية دي بقت ريفي ريفي صدقني نسيت زمان كن كيف والحاله كانت خطوبه بس
أمير: لو م عاجبك فهمي عادي انا جاهز
هايدي: عملت كتير عشاني م مشكله المره دي اتنازل انا خلينا ننوم
أمير: يلا حبيبتي
هايدي نامت في حضن أمير بعد شافه نامت طوالي زح منها وهو بعاين ليها بي غضب 😡 بكره تعرفي ح اعمل فيكي شنو عشاان بت بلدي دي لنو انتي مستحيل تاخدي مكان طول عمرك وطلع نام برا بعد م شاف صورو هو وشهد في البورت
أمير: فضلت لليله وحده ي شهد وترجعي لي حضني اما التافه ده يصبر عشاان تاني يفكر ياخد حاجه حقت غيرو

فاالســــــــــــودان
وصل فادي واهلو
واقسم م عندهم دم هو وهايدي 😂💔
محمود: نورت ي ابني انت واهلك
فادي: تسلم ي عمي ده ابوي يوسف وامي صفاء واختي وصحبتي الوحيده ريمان
محمود : ريمان بتنا برضو نورتو والله
سلمي: اهلين فيكم
سلمي كانت عارفه انو بتها م عايزه الزواج عشاان كده كان واضح انها م مبسوطه بس مجبورة
يوسف: استاذ محمود يشرفني اني اطلب يد بتك لي ولدي وانشاء الله ح تكون في عيونا
محمود: فادي اتكلم معاي وانا سألت شهد وهي موافقه يبقي الف مبروك ليهم
تمت. الخطوبه وسط فرح ناس وكسر ناس تانيه شهد كانت تتذكر يوم أمير خطبه وكيف الموضوع اتقلب عقد اتذكرت كل شي وبقت تبكي
ريمان: والله حرام عليكي ي بتي
شهد: م قادرة حاسه روحي بتطلع مني ي ريمان كنت متخيلة بقدر اكمل بس فكره الخطوبه عايزه تجنني
ريمان: ربنا يعمل الفيها خير وصدقيني بتمني تكوني مع أمير رغم اني ح ازعل علي اخوي بس مستحيل اقيف في طريق سعادتك بس
شهد: بس أمير متزوج وسعادتي ح تكون مع فادي اغفلي الموضوع ي ريمان يوم وبرجع ذي الاول خلينا ننزل ليهم
نزلت شهد وهي بتساوي في روحه انو مستقبله مع فادي وامير اصبح ماضي بس أمير ح يسمح لي العرس ده يتم ح نشوف ونهايه هايدي ك تكون شنو نقيف هنا نواصل في الجايه

نتلاقي😴
صلو على الحبيب المصطفى 🥰❣️

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


روايه: حب بعد الطلاق ♥️
بقلمي: ملاذ محمدتوم& سنفوره
14

كانت تضحك بهستيريا حتى إندفعت بالبكاء ، وكأنها تخبي بكائها منذ مئة عام😴💔

مره شهر علي طلاق أمير وشهد شهر وامير في امريكا بحاول يخلص شغلو اما شهد اتغيرت للدرجه بعيده وفادي كان طول الوقت بحاول يكون قريب من شهد وتحبو وفي كل مره بصرح بي حبو بس شهد م قدرت تحس بي حاجه 😴 بي العكس اي تصرف يحصل من فادي كان بخليها تتذكر أمير 🥺

ريمان: شهد انتي يمكن اول م حبيتي امير بس حاليآ بتموتي فيهو
شهد: م عارفه ي ريمان بس عارفه حاجه وحده مستحيل اظلم فادي
ريمان: الحاصل ده هو الظلم ي شهد ح تكملي حياتك مع فادي بس قلبك مع أمير
شهد: انا قررت وخلاص اغفلي الموضوع
ريمان: حاضر ندخل المحاضره

شهد غفلت الموضوع نهاية وقررت ح تكمل مع فادي وبس
المساء في بيت شهد
محمود: الو منو معاي
فادي: انا فادي ولد عم ريمان عارف دي م طريقه مناسبه بس حبيت اخد اذن مبدأيا لو وافقت اجيب اهلي انا عايز اتقدم واطلب يد شهد بتك
محمود: جيب اهلك وتعال البيت ذي م الاصول بتقول
فادي: بكره المساء معاكم انشاء الله وغفل الخط
اما شهد كانت راقده وتتذكر في أمير وايام البورت مره تضحك ومره تبكي لمن نامت 💔😪

الصبــــــــاح
محمود: فادي جاي يتقدم لشهد المساء تعالو بدري
عمار: جربت مره العرس كلام فارغ خليهاا تعيش حياته
محمود: بلاهي انت انكتم
عمر: بس أمير ي ابوي
محمود: أمير م عندو معاي مره حتي لو شهد كانت رافضه
شهد: بس انا موافقة ي بابا
محمود: الحمدلله فضل اتعرف عليهو وطوالي طلع اما عمر ضرب لي ايمن
ايمن: أمير لازم يعرف ي عمر لو حصلت حاجه أمير ح يقتل فادي وياريت يقيف علي كده انت عارف هو بحب شهد كيف ولمن هسه مصر انو هي مرتو
عمر: بس شهد رافضه ترجع ليهو حتي ابوي ايمن بشوف نغفل علي الموضوع لمن أمير يرجع العرس بكون تم
ايمن: شهد م عارفه ي عمر عشان كده انا مستحيل اسكت ح اضرب لي أمير
وطوالي غفل الخط شويه وضرب لي أمير

أمريكا ***
ايمن: أمير انت جاي بتين
أمير: لسه اسبوع
ايمن: لازم ترجع بعد يومين بي الكتير اصلا الحجز منتهي
أمير: شهد كويسه ي أيمن
أيمن: أمير فادي طلب يد شهد وعمك موافق بكره جاي مع اهلو وتتم الخطوبه لازم تجي
أمير: جاي ي أيمن جاي وح اشرب من دمو بس اصلا
غفل الخط والغضب عامي علي عيونو طوالي ضرب تلفون تاني نص ساعة وخلصت المكالمه
أمير: حبيبتي جهزي نفسك بكره مسافرين
هايدي: خلينا شويه
أمير: الشغل واقف في البلد في اوراق لازم تمشي بي توقيع مني بعدين لازم اعمل ليكي عرس ولا كيف
هايدي: حبيبي انا خلاص نمشي نتسوق رايك ايه
أمير: تمام يلا
الســـــــــودان
فادي: م مصدق انو بكره ح احقق اول خطوه في حلمي
شهد: انشاء الله ي فادي
فادي: شهد انتي مبسوطه بي زواجنا
اتذكرت سؤال امير
من غير م تحس
شهد: مبسوطه ي أمير مبسوطه شديد 😍
فادي: بس انا فادي ي شهد م أمير
شهد: فادي انا اسفه بجد اسفه م كنت
فادي: تصبحي علي خير
شهد: وانت بخير 😔
فادي غفل وشهد بقت تبكي بس م عارفه هي بتبكي عشان بتحب أمير ولا عشان كسرت قلب فادي لمن سمعت صوت عمر
عمر: لو بتحبي أمير ارجعي ليهو
شهد: مسحت دموعه سريع لا م بحبو
عمر: كذبي علي نفسك ي شهدي يمكن اول لا بس هسه بتحبي بلاش تدمري حياتك وحياه أمير وفادي
شهد: أمير اتزوج وانا م بحبو فادي مستعد يعمل اي شي عشاني مستحيل ادمر حياتو عشان كدا العرس ح يتم تصبح علي خير ي عمر نعسانه
عمر: انا طالع بس بتمني ترجعي لي اختي اختي الطول الوقت كانت صوت ضحكتها ماليه البيت م شهد الطول الوقت مغفوله في الغرفه
شهد: في حاجات بس تمشي صعب ترجع 💔

عمر طلع وشهد فضلت تقول م بحبو م بحبو لمن نامت اما امير وهايدي رجعو من السوق

هايدي: ده شنو ي أمير
أمير: دي لي امي وابوي قومي جربي حاجاتك وانا داخل اجهز حاجاتي عن اذنك دخل الغرفه وغفل الباب فتح الكيس طلع زفاف ابيض طويل من شافو اتخيل شهد لابسه الزفاف ده
أمير: انا جاي ي روحي ومستحيل اخلي راجل ياخدك مني ح نعمل احلي عرس واشوفك لابسه الزفاف ده بس انتي انتظري فضل يوم بس 😡 واخلص من الحيوانه دي 😡💔
هايدي: أمير الغداء جاهز تعال
أمير: جيت طلع وهو في بالو شهد وبس
بدا اكل كان بشوف في هايدي تاكل كيف بي افتراء اتذكر حبيبه قلبو ضحك طوالي
هايدي: ضحكني معاك خلاص
أمير: اتذكرت حاجه م اكتر م تشغلي بالك انا طالع
ساعه وامير وصل مكان مهجور
أمير: سلام
اسلام: اهلين أستاذ أمير مبسوط اني شفتك رغم مناسبة م جنيله بس الهدف جميل
أمير: ممكن ترجع السودان بعد اخلص وتكون اجمل
اسلام: لازم ارجع عشان احضر زواجك من المزه حقتك السودانيه

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


تلفونو حرفيآ كانت اصعب فتره علي امير النهار تمثيل علي هايدي والليل مع حب حياتو الوحيد ♥️😔
بس بتين يخلص كل شي وهو قادر يخلي شهد تحبو او تعشقو عديل بس كيف يخلص من هايدي وبعدين فادي 😡💔 كان حاسي نفسو ح يتفجر من الغيره كلو م يتذكر انو فادي قريب منها 💔

نتلاقي 😴
صلو علي الحبيب المصطفى 🥰❣️

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


روايه: حب بعد الطلاق ♥️
بقلمي: ملاذ محمدتوم& سنفوره
13
قالت له باختصار انت "رائع "
قال لها باختصار انتي "لا تختصرين"🖤😴

ايمن: أمير ده رقم الراجل حاليآ هو في امريكا بعد الخساره ال حصلت معاهو طلع برا بس مافي زول عارف نوع شغلو شنو من دخولو امريكا وعن هايدي في البورت كانت كل مره عامله علاقه مع شخص جديد مافي شي تاني
أمير بي ضحكه ظهرت غرور أمير بس انا عرفت نوع شغلو شنو 😎
ايمن: نعم ح يكون شنو
أمير: اصبر وتعرف حاليآ عايز حاجه اهم
ايمن: هي شنو
أمير: فادي يتفصل او يتحول للجامعه تانيه المهم يكون بعيد عن شهد
ايمن: ال واضح حبك لشهد خلاك بقيت مهوس كيف تدمر مستقبل زول ي امير
امير: انا قلت يتحول م يموت وانو بس عملت كده ده شي بسيط جدا لنو لو شفتو قريب من شهد بطلع روحو
ايمن: فكر بي العقل حاليآ شهد محتاجه زول يكون قريب منها لنو هايدي م فيها ضمان ممكن تعمل اي حاجه وفادي بحبها ف اكيد مستحيل يخلي شي يقرب منها
أمير: تصدق م خطرت في بالي انت اهبل ولا شنو تقولى يحبها وعايز اسكت افرض شهد حبتو
ايمن: كيف وهي بتحبك
أمير: للاسف شهد م فكرت حتي لنو كانت عارفه ح تبعد عنى في يوم المهم نفذ وخلاص
ايمن: حاضر
ايمن طلع وامير بدا يفكر في موضوع الراجل وكيف يصل ليهو وجات في راسو فكره اما شهد ذي م اتوقع أمير كانت مع فادي اول م عرف انها في الجامعه جاء
فادي: يعني خلاص انفصلتي منو
شهد: اي والله
فادي: ولسه نفسك تكملي معاي
شهد: فادي بي صراحه م نفسي اتكلم في مواضيع العرس نهاية لو سمحت
فادي: م مشكله انا منتظرك يلا نطلع برا الجامعه بعد تحنيس طلعت معاهو
أمير: في شنو
... المدام طلعت معاهو برا الجامعه
أمير: اصبري ي شهد مستحيل انسي ليكي كل ده غفل ضرب لي عمر
عمر: اهلين أمير
أمير: عايز منك تضرب لشهد ترجع البيت طالعه مع الحيوان الاسمو فادي
عمر: حاضر 😂😂 اغفل خلاص
أمير : م تضحك ي عمر انت م حاسي بي بعدين م عايز اغفل اضرب وانا بعمل كتم
عمر: حاضر
ثواني وشهد دخلت في المكالمه
عمر: وين انتي
شهد: مع فادي في كافي قريب من الجامعة
عمر: تمام السواق شويه ويصلك ارجعي البيت سريع
شهد: فشنو
أمير: في انو ي مدام م ينفع تكوني حايمه مع حبيبك القديم في الكافيهات
شهد: وانت يخصك شنو
أمير : شهد احسن ليكي م تجيبي اخلاقي او وربي اعيد فيهو نفس نظريه المره الفاتات وانتي عارفه بعمله عشان كده سريع ارجعي البيت وتاني اشوفك قريبه من الحيوان ده 😡
طوالي شهد طلعت من المكالمه
عمر: اتكلمت لشنو ي أمير
أمير: مرتي وبعرفها جنها ركوب راس وم تجي الا كدا مسافه الطريق وتكون وصلت شوف كلامي بعرفها تخاف على حبيب قلبها كويس
عمر: هههههههه تمام امشي اهتم بيهو
أمير: وهو كدا بس بعد اخلص من هايدي يلا سلام غفل الخط ورجع البيت ونفس الشي شهد وصلت البيت
هايدي: أمير خلينا نسافر نغير جو شويه متأكده ح ترجع تحبني ذي الاول
أمير: بي ابتسامه خبيثه حاضر موافق نمشي امريكا رايك شنو
هايدي: حلو موافقه😍 بحبك
أمير : تمام جهزي نفسك ودخل غرفتو عايز يجهز الشنطه اتذكر لمن مسافر البورت وشهد كانت ح تجهزه ليهو فتح الشنطه بشوف فيها شاف قي ورقه فتحه
رساله من شهد ♥️
شهد: أمير لمن تشوف الرساله دي ح يكون الشهر انتهي وانا رجعت البيت م عارفه اقول شنو طبيعي كلامي كتير بس كلو راح مني من يوم عرفتك وانا بكرهك كرهتك اكتر لمن وافقت بي العرس وفرقتني من فادي ذي م انت فاهم انا م بحبو بشوفو صديق قريب لي ولمن عرض علي الزواج شفتو مناسب بس حب لا م عارفه بحكي ليك لشنو واصلا م فارق معاك المهم صح علاقت زواجنا ح تخلص بس بتمني نفضل اصحاب لنو م عايز اخسر وجودك جنبي ♥️ واكتر يوم اكون فيهو مبسوطه يوم عشنا كانو متزوجين بجد كان احلي يوم المهم خلي بالك من نفسك وانا جنبك علي طول
شهد ....
أمير كان طاير من الفرح لنو عرف هي م بتحبو وكانت ح تقبل وجود حتي لو صديق
أمير: اصلا كنت حاسي ي شهد انا اول راجل في حياتك من تصرفاتك لمن تكوني في حضني كنت بشوف كميه خجل في عيونك لو تعرفي عملتي فيني شنو بي الرساله دي انتظري راجع ليكي وللابد كمان مافي شي يفرقنا تاني
دهل الرساله في الدولاب وجهز شنطه السفر وكلم اهلو انو مسافر وطلب من هايدي تسافر بي الجواز المصري بس الهبله م ركزت كان هدفه تسافر معاهو وخلاص
انتهي اطول يوم في حياه أمير جات الساعه 2 وقت يكون فيهو مع حبيتو من غير م يبعد بينم شخص يكون هم الاتنين وبس وصل بيت شهد ضرب لعمر ودخل البيت كانت شهد نايمه ذي كل مره حضنه عليهو شديد
أمير: ي روحي ماشي شهر ح اشتاق لي حضنك وريحتك بس اخد حقنا منها وارجع ليكي تاني مستحيل ابعد عنك غصب عنك تكوني معاي لنو انتي مرتي انا وبس كمل كلامو ورقد مسافه بعدين طلع تاني يوم المساء اتحركات الطائرة وصل امير وهايدي امريكا بدا في تنفيذ الخطه كان لازم يمثل عليها الحب ك العاده كانت الساعه 2 موعد القاء مع حبيبتو يفتح اللابتوب ويشوفه وهي نايمه ويفضل يتذكر الايام الفاتات ويشوف صوره في

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


أمير: اسف ي شهدي ربنا يعلم مرت علي كيف الساعات دي وانتي بعيده عني اعفي لي ي روحي بس وعد ح ترجعي مرتي من جديد الحيوانه دي ح اخليها تدفع تمن دموعك كلها اصبري بس ي شهد اصبري عشاان خاطري 🥺💔 فضل قريب ساعتين في الحاله دي لمن عمر رسل ليهو رساله انو يطلع قبل الزمن يفوت وتصحي شهد أمير طلع غصب عنو م كان عايز يبعد منها بس خايف عليها من هايدي كان لازم يبعد مسح دموعو ورجع لي شخصيه امير ال مستحيل تضعف الا في احضان شهر ♥️🥺 طلع من الغرفه والبيت كلو وصل بيتو ودخل غرفتو رجع تاني لي الجحيم لنو حياتو من غير شهد جحيم 😪
اتذكر وقفه عمر معاهو لو م هو مستحيل كان يشوف شهد تاني
فلاش****
أمير: الو عمر عايز منك تسمع كلامي لمن النهايه
عمر: اتفضل
بدا أمير يحكي لي عمر كل شي من زواجو من شهد وانو ح يكون شهر لمن ظهور هايدي وقت هو عايز يحتفظ بي شهد طول العمر بس مجبور يبعد عشاان شهد
عمر: مطلوب مني شنو لنو حسب الفهمتو شهد م زوجتك حاليآ
أمير: شهد زوجتي وح تفضل كدا مافي زول ح ياخد مني الحق ده فاهمني 😡عايز منك تقيف معاي انا لازم اطمن علي شهد كل فتره لازم اشوفها وانا بوعدك مستحيل تحس بي حتي وفتره وكل شي ح يرجع
عمر: حاضر ي أمير لنو عارف مستحيل تحس بي السعادة الا معاك عشاان كده ح اقيف جنبك
أمير: بجد شكرآ ليك .....

أمير رقد نام وهو منتظر صباح بكره عشان يبدا ينتقم من هايدي نشوف ح يعمل شنو

اصبح الصباح علي ابطالنا 😴 شهد كانت حاسه نفسها بتحلم لنو كانت حاسه بي وجود أمير جنبها وانو كانت في حضنو بس اتذكرت كل شي طوالي قامت دخلت الحمام وجهزت نفسها للجامعه اما أمير فتح عيونو سودا من الغضب فكره انو تاني م يقوم علي صرخه شهد تسالو هو منو دخلت كميه من الحقد والكراهيه في قلب أمير تجاه هايدي واتعود هايدي بي نهاية قاسية دخل اخد حمام وجهز نفسو وطلع ضرب لي ايمن
أمير : ايمن عايز اصل للراجل ال اتزوجتو هايدي وقت كانت خطيبتي وكل اعمله في البورت سريع
ايمن: حاضر
غفل من ايمن وصلتو مكالمة
أمير: نعم
.... المدام طلعت من البيت
أمير: علي وين
...... الجامعه ي استاذ
أمير: خليك وراها وجدع التلفون في الارض م صدقتي عشاان ترجعي تشوفي صح ي شهدي كلامي كان واضح مافي جامعه وهو فيهاا😡 كانت ملامح امير كلها غضب وغيرة 😡 سمع هايدي
هايدي: حبيبي
طوالي لبس النضاره وطلع من البيت من غير فطور شهد وصلت الجامعه وشافت صديقه روحها
ريمان: اشتقت ليكي
شهد: حتي انا والله وبقت تبكي حكت لي ريمان كل حاجه لنو هي الوحيده العارفه
ريمان: حبيتي أمير ي شهد
شهد: لا والله ي ريمان لنو كنت عارفه ح نخلي بعض م فكرت احبو حتي
ريمان: بجد
شهد: حصل مره كذبت عليكي
ريمان: لا بس الدموع دي كلها لشنو خلاص
شهد: م كنت متخيلة ح يعمل كده م شفتي كان بتعامل معاي كيف وعمل كيف المهم انسي موضوع أمير فادي كيف
ريمان: فادي كويس بسال عنك طوالي
شهد: يسلم والله

اي كسره تمر علينا ح تعمل تغير كبير في حياتنا او للأفضل او الاسوء ف شهد حصل معاها نفس الشي بس للأسف كان للاسوء خسرت شغف الحياه والضحك وكلامه لنو ادت امير مكان صديق بس هو كسر قلبها ذي م عي فااهمه😔💔

بعد الكراهية دي هل ح يقدر يكسب قلبها ونهايه هايدي ح تكون ايه اما فادي نوع تاني 😂🤤♥️ نشوف في الحلقه الجايه

نتلاقى 😴
صلو علي الحبيب المصطفى 🥰❣️

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


روايه: حب بعد الطلاق ♥️
بقلمي: ملاذ محمدتوم& سنفوره
12

الحب العظيم :
يتجسد حرفيا وفعليا
في قول صلي الله عليه وسلم :
(لا توذوني في عائشه )🖤😴

تم طلاق شهد وامير وزواج أمير من هايدي نفس الشي تم بس كان شرط أمير يشوف شهد وهايدي وافقت بس بعد الزواج وصلو الخرطوم اول حاجه مشي يشوف شهد وهايدي كانت معاهو
شهد كانت نايمه في غرفه مغفوله من براا دخل أمير بعد م طلب من هايدي م تدخل معاهو
هايدي: اوكي بس م تتاخر
أمير: اوكي
شهد من شافت أمير قامت جاريه عليهو اول م وصلت ليهو أمير اتقدم خطوه وحده كانت كفيله تخلي شهد في حضن أمير كان حاضنه بي قوه وخوف وشوق كان حاسي روحو رجعت ليهو 🥺
شهد: كنت وين انا كنت خايفه ي أمير في رجال دخلو الشقه بعد انت مشيت
أمير: في واحد قرب منك😡
شهد: لالالا بس بس
أمير: شنووو ي شهد
شهد: في واحده قالت انها زوجتك بس انا م. صدقته كلامه كذابه صح ي امير لي ساكت اتكلم قول حاجه
هايدي: ح يقول شنو ي روح امك
شهد: دي هي ي أمير
هايدي: اول شي ابعدي عن راجلي بعدين كان راجلك حاليآ هو طلقك خلاص هسه انا وبس
شهد: أمير كلامه صح
أمير كان بعاين في الارض م قادر يقول كلمه فضل ساكت 😔
شهد مسحت دموعه برافو عليك استاذ أمير تصدق م كنت ح نخلص بي الطريقه دي بس شكرآ عايزه امشي بيتنا لو فضل عندك باقي زوق ممكن 🙂
هايدي: حبيبي يلا السواق ح يوصله 😏
طلع مع هايدي وشهد كانت في صدمه للدرجه ولا دمعه م نزلت منها طلعت ركبت العربيه وصلت البيت
سلمي: شهد مالك ي بت دي حاله شنو
شهد: ممكن نتكلم بعدين طوالي دخلت الغرفه اخدت حمام ونامت 💔
اما أمير وصل بيت اهلو لنو هايدي طلبت تسكن معاهم
ناهد: وين شهد
وكل شي بقي سواد لمن شافت هايدي انتي بتعملي هنا شنو أمير دي عندها معاك شنو وين شهد بتي لي م جات
هايدي: انا بتك من الليله شهد رجعت اهله أمير طلق شهد واتزوجني انا 😌
ناهد وقعت من طوله
أمير: ماما مستحيل ارحمك ي هايدي مستحيل وضرب للدكتور شوي وصل البيت كشف لي ام امير وطلع
الدكتور: قلت ليك لو عاشت صدمه تانى ح ندخل في مضاعفات الحمدلله ربنا ستر لازم تاخد العلاج وتبعد عن الجوطه وطلع
أمير: سمعتي ي هايدي طلبتي اطلق شهد وحصل زواج واتزوجتك البيت ودخلتي لمن هنا وبس ممنوع تقربي من شهد اول ابوي امي فاهمه او وحيات امي مافي شي اخسرو بعد شهد ح تشوفي مني شي عمرك م اتصورتي يطلع مني وطوالي فات منها
في بيت شهد....
محمود: كيف يعني طلاقك هو اتزوجك من الشارع 😡
شهد: بابا من الاول ده الاتفاق بينا وهسه خلاص طلقني
محمود: مافي كلام ذي ده اضرب ليهو ي عمر
شهد: لو واحد ضرب او فتح الموضوع دا في البيت او مع أمير صدقني بقتل نفسي وطوالي قامت دخلت غرفته
سلمي: اغفل الموضوع ي محمود خلي كم يوم لمن هي تروق شويه
عمر: كلام امي صح ي ابوي
محمود : تمام بس بعد ده م عندو مره معاي
عمر: ابوي المشاكل بتحصل اصبر لمن نعرف المشكله شنو
شهد دخلت الغرفه وغفلت الباب ونامت كانت بتهرب من الوجع بي النوم م عارفه لي محروقه رغم انو من البدايه كانت عارفه النهاية بس م فكرت تكون كدا 😔💔

في بيت أمير....
أمير في الغرفه هايدي جات داخله
أمير: داخله وين اطلعي برا
هايدي: غرفتي 😌
أمير: طلبتي الزواج مني بس م من حقك تدخلي غرفتي وقلبي لنو ديل من املاك شهد فاااهمه😡 مستحيل اخليكي تدخلي الغرفه دي ح تفضل ريحه شهد بس فيها ح تكون هي ملكة قلبي وكل حاجه تخصني لمن اموت اما انتي امشي عندك القصر ده كلو اختاري اي غرفه بس خليكي بعيد عني وعن اي حاجه تخصني فاااهمه😡 وغفل باب الغرفه في وشها رقد في السرير وهو بفكر فيها ح تكون كيف حضن مخدت شهد ورقد لمن الساعه 2 صباحاً طلع من البيت بي الباب الوراء
أمير: انا برا افتح لي الباب
عمر: حاضر ثواني بس
دخل أمير بيت اهل شهد اسف الزمن متاخر بس م قادر لازم اطمن عليها
عمر: م تقول كده اتفضل بس م تنسي شهد م زوجتك حاليآ ولو م عارف حتي هي محتاجه لي وجودك م كنت وافقت ي أمير
أمير: شهد زوجتي ومافي شي ح ياخد مني الحق ده فاهمني وإذا كان علي اوراق الطلاق بوعدك في اقرب وقت ح ترجع زوجتي من جديد والمره دي للأبد
عمر: م اظن شهد توافق بس نشوف
أمير دخل من غير م يرد علي عمر كان مشتاق لي توأم روحو مشتاق لي انفاسه وريحه شعره ولي كل حاجه تخص شهد كان متمني لو يغمض ويفتح تكون شهد في احضانو للأبد وصل غرفه شهد دهل وغفل الباب وقف مسافه يعاين لي ملكه روحو وقطعه من قلبو كيف راقده ولامه كل طرف منها عليها 💔كان واضح انها نامت وهي بتبكي 😔 قرب منها وادها بوسه في راسه تعبر عن الشوق الفي قلبو 💔 قربه من احضانو وفضل يبكي 😭

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


الصباح أمير طلع لي ايمن عشان توقيع مهم وشهد كانت نايمه بعد ساعتين رجع أمير الشقه كانت مقلوبة
في لحظه دي أمير كان حاسي روحو مسحوبه منو طوالي قام جاري الغرفه وكانت شهد مافي
أمير: شهـــــــــــــــــد مستحيل ارحمك ي هايدي وتلفون أمير ضرب
أمير : صدقيني ح اقتلك
هايدى: فكر بس والمزه تروح فيها
أمير: عايزه كم مستعد ادفع اي مبلغ
هايدى: عارفه عشان كده عاوزه صاحب كل حاجة انت قدامك 4 ساعه ح تطلق شهد وتكتب كتابي منك فااااهم وتعرف هايدى تعمل اكتر من كدا وفي حال عملت اي حركه صدقني صح ادخل السجن بس جاهزه ادخل اعدام لنوو لو م انا مستحيل يكون فى غيري
أمير: موافق بس خليها
هايدي: كنت عارفه يلا سلام
ايمن: كيف توافق انت مجنون
أمير: ايوه مجنون لنو لو حصلت ليها حاجه بموت انت فاهم
ايمن: صدقني شهد ح تكرها وجودك
أمير: هههههه من الاول م حبتني بس بقدر اتحمل الكراهية بس المهم تكون بخير وقدام عيوني حتي لو من بعيد
ايمن: يعني ح تعرس هايدى ي أمير
أمير: مجبور بس ح اخليها دفع التمن اصبر بس
فجأة وش أمير القديم رجع غضب 😡 حتي لمعه حب شهد في عيونو راحت رجعت نظره الحقد والكراهيه لي هايدى لبس النظاره وطلع سايق العربيه لمن وصل بيت هايدي
أمير: وين شهد
هايدي: م هبله عشاان اخليها هنا شهد في مكان بعيد اقول ليك خارج البورت قدامك 4 ساعات قلت شنو وحاليا 3 ونص اتصرف لنو الزمن ماشي
أمير: م واثق فيكي اضمن كيف ح تكون بخير
هايدي: اممممم فعلآ كلامك صح بس ي روحي مافي حل تانى يعنى مجبور تنفذ لو وافقت ح تكون بخير لا قلت ليك جاهزه ادخل السجن بس بعد م اخلص عليهاا🙂 تلفونه ضرب
الو بعد 3 ساعه ونص م رجعت ليك خلص الشغل وياريت توصل الجثمان بيت أمير مفهوم
وغفلت الخط
أمير: جدآ انا موافق جهزي نفسك لمن اجهز اوراق الطلاق
هايدي : ح تفوت علي كمان اتفضل كنت عارفه ح توافق اخدت ليك توقيع مزتك قبل تتخارج وهي نايمه فضل توقيعك يلا اخد
أمير مسك ورقه الطلاق وقع فيها ومسح دموعو للمره التانيه هايدي تكسر قلبو بس المره دي كان اكبر لنو اخدت منو اغلي شي في حياتو بي كدا انتهي زواج أمير وشهد 🥺💔 انتهي قبل الشهر بي يوم بس رد شهد شنو لمن تعرف هل ح تكرها أمير ذي م قال ايمن ولا مكان عندها مشاعر اصلا 😔💔

نتلاقي😴
صلو علي الحبيب المصطفى 🥰❣️

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


روايه: حب بعد الطلاق ♥️
بقلمي: ملاذ محمدتوم& سنفوره
11

ويبقى الله حين لايبقى احد 🌸🖤

*ف لا تيأس*😴🌸🖤

امير وصل الشقه وشهد كانت نايمه قرب منها وادها بوسه في راسه
أمير: شهدي♥️ ربنا يحفظك لي وم اتحرم من وجودك جمبي يارب
أمير كان مكسور للدرجه صح هو قوي ويقدر علي هايدي بس في حال كانت المواجهه بينم بس هو خايف تدخل شهد في النص لنو تفضل شهد نقطه ضعف أمير الوحيده فضل يفكر ح يعمل شنو في النهاية قرر يخلي كل شي في وقتو وعمل ذي كل يوم كان ينتظر شهد لمن تنوم عشاان يحضنه عليهو حضن حبيبه روحو ونام بي امل باكر احلي ♥️ بس هل ح يكون احلي بجد نشوف 💔

الصبــــــــــــــــاح
شهد فتحت عيونه
شهد: ده منو اوووف نسيت ده الاسمو راجلي بتين ي شهد ح تخلي العواره دي 🤦🏻‍♀️ دخلت الحمام اخدت حمام وطلعت تصلي الصبــــــح بعد الصلاه وقفت في شباك الغرفه كان الجو رهيب والهوا بلعب بي شعرها
أمير: صباح الخير
شهد: صباحك شهد 🤤😍
أمير: اميــــــــــــــن ي روحي
شهد: نعم
أمير: ولاشي صاحيه بدري خير 🙂
شهد: وقفت قدام أمير ممكن اطلب طلب
أمير: من غير سؤال عايزة شنو
شهد: الجؤ حلو وسمعت انو البورت حلوه ممكن ننسي انو نحنا متزوجين حتي ونعيش اليوم ده مع بعض
أمير: عندي فكره احلي
شهد: هي شنو
أمير: بس توافقي حاضر
شهد: اهاا احكي
أمير: ح نطلع ونعيش احلي يوم في حياتنا بس من غير م ننسي زواجنا بي العكس ننسي انو ح نخلي بعض ممكن ي شهد 🥺
شهد: فضلت ساكته
اما امير فهم قصدها كيف توافق وهو فرض عليها زواج غصبن عنها 😪💔 قام من السرير وهو بتكلم معاها تمام جهزي نفسك
قبل يسمع ردها دخل الحمام طلع جاهز
أمير: لسه م جهزتي
شهد: منتظره راجلي يختار لبسي لنو كل مره بعترض في حاجه 🙂
أمير: قلتي شنو 😍
شهد: ال سمعتو يلا عشاان م تجوط بعدين
أمير: من عيوني
بدا يختار معاها في النهاية استقر علي لابسه م عجباهو بس وافق عشان شهد
عباره عن بنطلون جنزي وقميص ابيض طويل فاتح بي الجوانب معاهو اسبورت اصفر بي خطوط ابيض وطرحه صفراء دخلت تلبس أمير كان في الصاله شهد واقفه في المرايا جاء أمير حضنها من وراء
شهد: ده شنوووو😳
أمير: نسيتي الاتفاق😌
أمير كان هدفو يوصل لي شهد انو هو بحبها وغصب عنها او بي رضاها الزواج ح يتم 🙂
شهد: بس واضح انك انغمست في الدور شديد 🙄
أمير: بطلي كلامي وكملي شغلك اوع تعملي روج لنو عارفة ح اعمل شنو 😉
شهد: عشان خاطري بسيط بس
أمير: لا م محتاجه يلا سريع منتظر براا
طلع ضرب لي ايمن
ايمن: صباح الخير
أمير: صباح النور عرفت حاجه كيف هايدي عرفت شهد لابسه شنو
ايمن: للاسف في كاميرات في الشقه💔
أمير: بعرف اعمل ليها شنو المهم ممكن تاخد مكاني في الاجتماع لازم اطلع شهد
ايمن: ولا يهمك من لاول قلت ليك كفايه انا
امير: يلا سلام غفل من ايمن شاف شهد قدامو في اجمل صوره لو عليهو م يطلع بيها مكان
طلعو أمير وشهد
أمير: يلا اركبي
شهد: ممكن نمشي الجو رهيب
أمير: من غير عربيه
شهد: ايوه مسكت يد أمير يلا 😍🤤
بقت ماشه وماسكه يدو في كل مكان يتصورو
شهد: انا جعانة
أمير: عندي فكرة
شهد: اهااا ناخد حاجات ونرجع اعمل ليكي احلي غداء قلتي شنو
شهد: طووووووالي😍
رجعو الشقه ذي م أمير عايز🤤😂
دخلو المطبخ بدت تجهز معاهو
أمير: تعملي شنو حبيبتي
شهد: بصور ليك فديو وانت بتعملي في الاكل 🤤😍 يلا قولي بحبك
أمير: بحبك وبموت فيكي
شهد: ح تعملي شنو انا جعااانه.
أمير: اصبري وح تاكلي احلي اكل في حياتك بس عشاان م ازهج احكي لي عنك
شهد: احكي شنو 😂حياتي كلها مع امنا القوله وعموري وعمار وبابا
بابا بحبني شديد هو حنين للدرجه اما امنا القوله دي حياتى عارفه بخليها تزهج مني بس 😂 بكون مبسوطه 🤤 احلي شي لمن اقول ليها مره ابوي😍 ديل حياتى او محور حياتي
أمير: وين انا فيهم
شهد: أمير انت مجرد فترة في حياتي مستحيل تدوم لي يمكن تكون سمحه لنو م طلعت كعب شديد بس انت ح تمشي في النهاية
أمير: ولو فضلت ي شهد ح توافقي
شهد: كككيف يعنى
أمير: قرب من شهد مسك يدها لو قلت ليكي عايزك مرتي علي طول عايزك معاي في فرحي وزعلي ♥️😍 شهد انا
شهد: انت شنوو
أمير: انا انا.... بس تلفون أمير ضرب كانت هايدي
أمير خير
هايدي: الليله اخر يوم في البورت واخر يوم ليها معاك ضربت اقول ليك كدا سلام
أمير: احلمي وغفل الخط
كمل طبيخ وجهز الاكل هو وشهد بعد الاكل المغرب اذن أمير اتوضا وطلب من شهد عشان يصلو مع بعض فعلآ حصلت عن كميه الفرح الكان في قلب أمير وشهد وراهو😴💜
بعد الصلاه شهد فتحت فلم وعملت فشار 🍿 وقهوه ونسه وضحك هي وامير لمن نامت في نص الفلم

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


أمير: الو الو
بس الخط فصل رجع فيهو بس كان مغفول
أمير: شهد ي بت
شهد: نعم اسمي شهد اوعه تقولى بت تاني
أمير: م وقتك ادخلي لمي ملابسك طالعين من الشقه دي
شهد: لي فشنو
أمير: من غير كلام يلا 😡
طلعو من الشقه في الطريق ضرب لي ايمن
أمير: ايمن ح تنزل في شقتنا وانا ماشي شقتك تمام
ايمن: خير فشنو
أمير: بشرح ليك بعدين يلا سلام وغفل
شهد: ممكن افهم فشنو
أمير: ولاشي لون الشقه م عاجبني
شهد: انت اهبل ي بني
أمير: اتكلمي عديل
شهد: اوووف م يخصني المهم ح اكل لمن ارجع بيتنا
أمير: انكتمي ي شهد يكون افضل لنو م ناقصك
وصل شقه ايمن نزل شهد وطلع طوالي دقايق ووصل بيت المتصل
أمير: هايدي المصري اطلعي برا
هايدي: كنت عارفه ح تجي لنو انت أمير
أمير: يبقي عارفه كويس بعمل شنو لمن حد يقرب من حاجه حقتي اوعه تفكري تقربي من شهد لنو صدقيني بطلع روحك بي يدي وانتي عارفة بقدر اعمله عشاان كده خليكي بعيده
وقبل ماشي
هايدي: بتحبها يعني وانا كنت مفتكره ح تفضل انا البت الوحيده في حياتك وتجي وحده ذي دي تاخدك مني
أمير: بي ضحكه مستفزه انا جبت احذرك م احكي عن حياتى الخاصه بس لو انتي حابه تسمعي يبقي اتفضلي اول شي انتي وهي مافي مقارنه لنو شهد اعظم منك م كلبه قروش بعدين انا كنت مفتكر بحبك بس بعد زواجي منها عرفت معني الحب عشاان كده بحمد ربنا انك كنتي ماضي وخلي كلامي في بالك عشاان م تخسري مفهوم يلا سلام 👋
أمير طلع والسعادة في عيونو حبو لي ملكه روحو بس م عارف انو السعاده دائماً محسوده 😪 اما هايدي بدت ترسم كيف تخلص من شهد

استوب.....
قبل 3 سنه أمير اتعرف علي هادي في القاهرة وقدرت تكسب حبو وقلبو رجعت معاهو السودان بعد م اتقدم لي اهله أمير كان مستعد يعمل اي شي عشاان هي تكون مبسوطه للدرجه كسر كلمه اهلو بس م كان عارف انو هي بتحب قروشو م هو فضلت معاهو سنه حصل كتير في السنه دي أمير كان كل همو هايدي بدا يخسر شغلو وبدت تحصل خسرات كبيره في الشغل يعني بقي م مقرش ذي اول😂💔 بدت هايدي تظهر علي الحقيقه كترت المشاكل بين أمير وهايدي لمن في يوم عرف انو هي عامله علاقه مع منافس أمير في السوق كانت صدمه ليهو انو يخسر قروشو وحب حياتو بدل تكون معاهو بقت ضدو وطلبت تنهي العلاقه واتزوجت حبيبا الجديد أمير عاش اكبر صدمه بس وجود ايمن واهلو كان كافي انو يرجع السوق بي قوه اكتر للدرجه بعد سنه كان هو اقوي ورجع ذي اول ف اكيد هايدي ح تكون فكت الاخو😂💔 بس أمير م فكر يدخل في علاقه غفل باب الحب والزواج لمن القدر اراد ليهو يتزوج شهد ♥️
كان سايق واتذكر كل الماضي 💔
أمير: شهد احلي حاجه في حياتي مستحيل نبعد عن بعض ♥️

ح يقدر أمير يخلي شهد معاهو العمر كلو يارب 😴

نتلاقي 😴
صلو على الحبيب المصطفى 🥰❣️

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


روايه: حب بعد الطلاق ♥️
بقلمي: ملاذ محمدتوم& سنفوره
10

ـ "‏أنت أمُنيتي ومطْلبي ومدينتي وسَكني ، أنت نجمتي وحلمي...“🖤

أمير: نطلع ناكل ولا
شهد: ناكل طبعا عايزة اموت من الجوع
بي حركات الاطفال ويدها في بطنه
أمير: 😂😂 خلاص اخدي حمام سريع ونطلع
شهد: هواء
دخلت الحمام وامير دخل حمام التاني نص ساعة وكانو جاهزين
أمير كان لابس بنطلون جنزي وقميص اسود بي جزمه سودا وساعه بي الاسود
اما شهد لابسه فستان بسيط النوع البي اسبورت جوافي 🤤 بي طرحه واسبورت بي العنابي عامله مكياج بسيط وروج عنابي 🤤 والطرحه في الكتف طلعت أمير من شافه عيونو بقت قلوب 😍 كيف بتكون جميله بي ابسط حاجة فجأة عيونو وقعت في الروج اتخيل كيف ح تطلع وكل الناس ح تعجب بيهو كل الحب الكان في عيونو اتحول للغضب😡 قرب من شهد مسك يدها شديد
أمير: الف مره قلت ليكي م تعملي
شهد: شنو هو م فاهمه
أمير: اوكي هسه تفهمي قرب منها وادها بوسه 😗 شال كل الروج امير فهمتي مره تانيه م تعملي
شهد: انت مجنون
أمير: اعملي تاني وح تشوفي اكتر وم اظن اقيف هنا بس 😉
شهد: تفففففف ي حقير
أمير: يلا قبل اغير راي وتنومي جعانه
شهد: انا برضو قلت كدا 😂😌
أمير مسك يدها ونزل ركب العربية وطوالي علي الكفتريا
طلبو عشاء وك العاده شهد ح تاكل ذي المجنونه 😂🤦🏻‍♀️
أمير: اكلي براحه مافي شي ح يطير
شهد: ركز في اكلك وبطل تعاين لنو م من اداب الاكل
أمير: علي اساس انتي بتعملي بي اداب الاكل😏 اتحشي وانتي ساكته
كملو عشا بي جوطه وضحك
أمير: يلا نلف بي العربية شويه
كان مشغل اغاني ولافي في شوارع البورت والجو خرافي شهد فتحت شباك العربيه
أمير: مبسوطه
شهد: طلبت لي اكل رهيب والجو حلو بعد ده لو م بقيت مبسوطه يبقي قليله ادب 🤤😂
أمير: شهد قصدي بي زواجنا
شهد: ههههه زواجنا انت بتضحك على نفسك ولا شنو م اسمو زواج لنو شهر وح نخلي بعض يعني م مفروض علي ارسم احلام كتيرة ولا ابني مستقبل لي الزواج ده انا لازم احسب الايام وانا ساكته منتظره سيادتك تقولي الشهر انتهي يلا سلام ارجعي بيتك بس انت عارف انا م زعلانه منك نهائي لنو انا كدا طول عمري ده حظي 💔 بس احلي شي في الزواج ده اهلك لنو بجد حبيتم خلي بالك منهم 😴
أمير: عاين لي شهد بي حسره لي اول مره يشوفها مكسوره بس قرر انو ح يعمل المستحيل عشان الزواج ده يتم بس هل للقدر كلمه😴 نصبر ونشوف.... 🙂
في اثناء الصمت ده وصلت رسالة لي أمير
(نورت البورت انت والمدام كان تقول عشان اعمل الواجب بس م تخاف م بقصر معاك رغم انك قصرت وقت م قلت لي يلا سلم عليها ) امير كان عايز يتفجر من الغضب بقي سايق بي سرعه شديده
ضرب لي ايمن
ايمن: الو خير في الزمن ده
أمير: عرفت كيف ومن وين انو في البورت لو فكرت تقرب من شهد انا ح امسح وجوده من الدنيا مستحيل ارحمها
ايمن: شهد وين م تسمع الكلام دا
أمير: عاين ليها ذي الطفله نايمه شهد نايمه
ايمن: خلاص اغفل الموضوع وانبسط مع مرتك الحيوانه دي خليها لي م تخرب مزاجك ساي
أمير: تمام اتصرف ي ايمن لنو شهد خط احمر ولو انا اتصرفت يبقي الحل الوحيد هو الموت وبس 😡
ايمن: تمام حاضر تصبح علي خير
ايمن قغل وامير وصل الشقه شال شهد لنو كانت نايمه وصلو الغرفه رقد شهد في السرير ورقد جنبها
أمير: سري ح يفضل ماضي ي شهد انتي الحاضر والمستقبل مستحيل اخلي الماضي ياخدك مني شهد انا انا بحبك كيف م عارف بس انتي كل حياتي مستحيل اعيش من غيرك ومستحيل اسمح للزول ياخدك مني انتي مرتي انا وبس
كمل كلامو وحضن شهد عليهو وكانت المره دي مختلفة عن كل المرات حضنه بي حب ح يعيش للأبد بي ملكيّة وانو هي حقتو ومستحيل زول ياخد منو شهد او اي شي يخصو خلصت الليله بي حب بس ح يستمر 😴

الصبــــــــــــــــاح وصل ايمن البورت وشهد فتحت عيونها بي الصرخه ال بموت ولا يعشقها أمير وقبل م تتكلم شهد
أمير : انا أمير راجلك ي شهد حرام عليكي والله لمن بتين ح نفضل في الحاله دي 💔
شهد: فضل 9 يوم اصبر بس
أمير: طيري من وشي ي شهد قبل م اعمل حاجه م تعجبك
شهد قامت جاريه طوالي 😂💔
استحمت وطلعت صلت الصبح جهزت الشاي أمير نفس الشي عمل وطلع برا
أمير: ممكن كبايه شاي لنو راسي ح يطق
شهد: من عنوني😌
أمير: احبها واموت فيها
شهد: نععععم
أمير: ولاشي طيري ي هبله
جهزت ليهو شاي ودخلت المطبخ تجهز فطور في الحظه دي تلفون أمير ضرب
أمير: الو
...... م حرام تحظرني من اول رساله
أمير: انتي😡
..... ايوه انا ي روحي علي اقل تعال قول سلام
أمير: اوعه تضربي في الرقم ده تاني انتي فاهمه
...... لحظه م تغفل الخط وسلم على المزه وقول ليها البجامه سمحه عليكي

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


أمير: اكيد عارف هي متزوجه اظن مافي داعي صح🙂
فادي: انت منوو عشاان تمسك يدي
شهد: أمير لحظه
أمير: انتظريني في غرفتك
شهد: أمير انت
أمير: شهــــــــــــــــــــــد ادخلي جوه😡
شهد قامت جاريه طوالي اما أمير قبل علي فادي بي كف
أمير: انا زوجها ي ظريف مره تانيه فكر قبل م تلمس حاجه م حقتك حلو يلا سلام
فادي مشئ وامير دخل الغرفه طوالي
شهد: أمير افهمني
أمير: وعيونو سوداء كنتي عارفه هو برا طلعتى تشوفي حبيب القلب صح
كان بتكلم ويقرب منها
شهد: انا انا كنت عايزة اوصل ريمان
أمير: كذابه عايزة تشوفيهو كان بتكلم وهو ماسك يدها
شهد: اععععي يدي ايوه عارفه وطلعت اشوفو عشان اشتقت ليهو بعدين كلها ايام وح نرجع لبعض انت يخص
قبل م تكمل كلامه لقت امير ببوس فيها بي قوه وقسوه كانو شايف دي لطريقه الوحيده للعقاب او انو يكون قريب منها 😴 اما شهد كانت بتحاول تبعد عن امير بي كل الطرق بس هو كان ماسك فيها شديد لمن رفعا من نصها وبقت قريبه ليهو فجأ اتحول من غضب وقوه للعشق ولينا للدرجه شهد بدت تتجاوب معاهو فجأة اتذكر الماضي من غير تفكير بعد عن شهد وعن الغرفه والبيت كلو طلع بي العربيه لافي من غير هدف كانو بحاول يشرد من روحو من التفكير الفيهو وشهد كانت تبكي وهي في الأرض كيف استسلمت ليهو كيف وهي ح يبعد عنها بعد ايام من غير م يفكر في اهله حتي 💔 فضلت تبكي لمن نامت في الارض اما أمير فضل ساعاات وهو لافي في الشوارع في النهاية رجع بيت اهل شهد كان ماشي بي قلبو كان حاسي انو لازم يرجع ليها وصل البيت وضرب لي عمار فتح ليهو ودخل أوضة شهد ذي م كان حاسي كانت نايمه في الارض أمير شال شهد ورقد في السرير ورقد شهد في حضنو 😴

في مكان تاني.....
عايزة كل شي عن البت دي كل حاجه وعايزه اعرف تحركاتو كلها الفتره دي كيف يعني ح يمشي البورت لي م اتكلمت من الاول خلاص احجز لي لازم اصل قبل هو يصل يلا باي
غفلت الخط وهي بتفكر وتخطط بس شنو وضد منو ح نعرف
وهل أمير بدا يحب شهد وينسي الماضي وهي ح تحب أمير 😴

نتلاقي😴
صلو علي الحبيب المصطفى 🥰❣️

رواياتي📖📚

10 Oct, 07:52


روايه: حب بعد الطلاق ♥️
بقلمي: ملاذ محمدتوم& سنفوره
8

‏فلتكن روحُك جميلة..
فــ مهما تضخمت في قلبك الأحزآن ،،
لا تَتوقف عن العطآء وامنح إبتسآمتك للجميع ..!!💙

فتحت عيونها الواسعه 🤤 لقت نفسها في حضن أمير وك العاده😌 اععععععععععععععي انت منو 😫
أمير: اووووف م ممكن معاكي كل يوم ح اصحي كدا ربنا يعدي الشهر ده علي خير بعدين من اليوم مافي ليكي نوم عشاان اشوف حركاتك دي
شهد: اول شي خلي شهرك يعدي وانت بعيد عني ي منحرف خلي لاصق فيني عارفه نفسي حلوة مافي داعي تاكد لي😌🤟🏻 بعدين بنوم غصب عنك هو اذ انا بصحي ناسيه سوسو امي عايزني اتذكر وشك الشين ده
أمير: شهد بقطع ليكي لسانك ده والله 🤨
شهد: نننننننن وقامت جاريه 🏃🏻‍♀️🏃🏻‍♀️🏃🏻‍♀️🏃🏻‍♀️ دخلت الحمام وغفلت الباب استحمت واتوضت طلعت صلت الصبح وهو كان واقف يعاين ليها في مقارنه بينا هي وبين...
فلاش**
أمير: بيبي م حصل شفتك تصلي
.... كيف م كدا بس م حصل صليت قدامك
أمير: امممم جايز بعدين لازم تصلي قدام اولدنا عشاان يتعلمو منك
.... منو قال ح نجيب اولاد
أمير: نعععععم قصدك ايه
..... ي بيبي م تعصب الاطفال مسؤلية انا م بقدر عليها اقول ليك نتكلم مره تانيه انا عندي شغل يلا باي.....


شهد: أمير ممكن نتكلم
أمير: خير 🙂
شهد: الجامعه فتحت لازم انزل بكره
أمير اتذكر فادي وقال اكيد ح يكون معاها في الجامعة
أمير: لا مافي
شهد: المعني🌝
أمير: مافي جامعه واضح
شهد: قووووول والله اععععي 🤤🤤🤤 اخيرا بقت ترقص من الفرح
أمير: ح تكسري رجلك ي شافعه بعدين سمعتي كلامي قلت مافي
شهد: فضلت 20 سنه عشاان اسمع الكلمة دي كان نفسي زول يقولي م تمشي تقري م بحب القرايه بس سوسو كانت مطلعه روحي بيها
أمير: لا انتي مجنونه وشويه وبجن لو م مشيت
شهد: دقيقة طلب تاني
أمير: اخلصي
شهد: ماشه البيت
أمير: لا مافي 🙂
شهد: نععععععععم وبقت تصفق وتصرخ بس هو طلع من غير م يقول كلمه🐸
شهد: ده مجنون كيف م امشي بيتنا بس شوف شهد ح تعمل شنو وتخليك تمشي معاها كمان🤤👋🏻
نزلت تحت
شهد: ناني ي جميل 😌
ناهد: اهلين تعالي اشربي معاي قهوة
شهد: من عيوني 😍🤟🏻
ناهد: ضربتي لي امك
شهد: تسلم عليكي كمان😚 بي المناسبه اول مره اعرف أمير يخجل منك😂
ناهد: أمير 😂😂
شهد: قالي نمشي لي اهلك بس خجلان اكلم امي لو هي طلبت نمشي والليله لو عرف قلت ليكي ح يقتلني 😫
ناهد شالت التلفون وضربت لي امير
ناهد: خلي اي حاجه وتعال البيت
نص ساعه وامير وصل
ناهد: قومي ي شهد جهزي نفسك عشان تمشي لي اهلك وامير ح يمشي معاكي
أمير: انا مشغول
ناهد: اي عارفه ي. خجول انت بس من متين م عرفتك 😉 العرس عامل شغل
أمير عاين لي شهد وهي طلعت ليهو لسانه وقامت جاريه🏃🏻‍♀️

في العربيـــــــــــة.
أمير: قلتي لي امي شنو ي شهد
شهد: قلت ليها أمير حبيبي قالي نمشي لي اهلك بس خجلان 🥰
أمير: شهد انتي مجنونه صح
شهد: عشان تاني تبطل تحدي ديل اهلي م جامعه عشان ترفض وافضل تغير رايك في موضوع الجامعه لنو بجهز في خطه ليهاا😎
أمير اكتفاء بي نظره غضب خوفت شهد للدرجه فضلت ساكته لمن وصلت😅

في بيت شهد
سلمي: شهوده اهلين
شهد: مشتاقين ي سوسو ي مزه 🤤
أمير: كيفك ي خالتو
سلمي: اتفضل ي ولدي نورت البيت
أمير: تسلمي
محمود: اميرتي😍 كيفك
شهد: حضنت ابوها كويسه بس اشتقت ليك شديد 🥺
محمود: وانا كمان اتفضل ي أمير نورت بيتك
دخلو الصاله سلم على عمر وعمار
عمر: نورتنا والله
أمير: يديك العافيه ي عمر
بدت الونسه بين اسره شهد وامير وطول الوقت كانت حاسه بي عدم تفاعل أمير مع اهله لمن سوسو جهزت الغداء
شهد: اول شي عايزة اعرف اكلي الليله مجاني ولا بي شغل🙄🤟🏻
سلمي: مجاني ي روح امك اتحشي يلا
شهد: اموت في كلامك ال يفتح النفس ده ي سوسو 😉
شهد كانت اكتر وحده بتكلم واكتر وحده بتاكل😂🤟🏻
بعد الغداء دخلو أمير وشهد الغرفه
أمير: كانو م كنتي بتاكلي في بيننا
شهد: انت ايه يخص اهلك ممكن اعرف
أمير: اتلمي يكون احسن او
قبل يتم كلامو باب الغرفه خبط
شذي زوجه عمر
شذي: شهد ريمان برا اطلعي
شهد: يااااااااااا وأخيراً 🤤😍
نزلت تحت ونسه وضحك مع رفيقه عمرها لمن قريب العشاء
ريمان: يلا انا ماشه
شهد: اوصلك الباب
ريمان: فادي منتظرني اشوف احسن م تمشي
شهد: بطلي عبط ويلا
اول م طلعو أمير جاتو مكالمه وطلع في حديقه البيت وفادي نزل من العربيه أمير شافو من بعيد وشاف شهد طالعه براا
فادي: شهد كيفك
ريمان: فادي خلينا نمشي الزمن ممكن
شهد: يلا باي ريمان فادي عن اذنك
فادي قرب عايز يمسك يد شهد قبل تمشي بس أمير وصل في نفس الوقت ومسك يد فادي