#قصة_يمنية_جديدة_مثليين

@bsjsnannznz


لتوصل معي واعتراف بسريه تامه

للمحظورين كمان عبر البوت
@Loveeeen86_bot

#قصة_يمنية_جديدة_مثليين

13 Oct, 15:46


(4)
وقام اشرف يخلس ملابسه. عشان ارضع زبه. شفت زبه. وكسي حكتني. واشتهيت يلخني مثل نيكته الاوله. كسي انتفخ. والعنقري ارتكز وحلماتي انتصبين. وراح مني الخجل. وكنت امص زوب اشرف بشراهه. وزوجي يشوفني. كانت صباح تتمتع مع زوجي احمد . وانا اتمتع مع زوجها اشرف. وكانت صباح. تصيح. بصوت مرتفع. هيا احمد حبيبي نيكني. مثل امس. نيكني. وزوجي. جلسها ورفع رجلها. وناكها. واشرف جلس. وانا جلست في حظن اشرف. وكنت اتنبع فوق زبه. وقالت صباح احمد اجلس وانا اتنبع فوق زبك. وجلس زوجي احمد وصباح تتنبع فوق زوب زوجي وانا اتنبع فوق زب اشرف زوجها. استمرينا نتعارب حوالي ساعه. لما تعبنا. وارتحنا. قليل .
وكان زوجي اخمد يتوعد صباح انه بيعربها في طيزها. وصباح تقل له طيزي فداك يا احمد. امام زوجها. واشرف قال وانتي يا هدى تشتي اعربك في طيزك. قلت ايوه. وقام احمد زوجي يعرب صباح في طيزها. واشرف يعربني في طيزي. وكنا نتااوه. وازواجنا يتاااوه. واصبحت الغرفه كلها اهات من العراب. .

#قصة_يمنية_جديدة_مثليين

13 Oct, 15:46


(3)
اسمعيني دقيقه لاخر مره وبعدين سوي الي بدك لو لي معزه عندك. فقلت طيب اتكلمي وجلست. وقل ايش عاد باقي من كلام قولي. قالت صباح اول اهدءي. عشان تفهمي. وبدات تفهمني. ان الجنس شي عادي ومن حق الناس ان يتمتعو. ويعيشو براحه. قلت لها ما بتقولي انتي بعقلك. يعني من يريد ينيك اي بنت ينيكها. قالت ايوه. قلت انتي مجنونه هذا حرام. قالت بسئلك سوال وتسئلني بذمتك. فتحي عقلك قليل وحكمي عقلك. وجنبي العواطف والمشاعر قلت تمام اسئلي وقالت بذمتك. بامانه. زوجك كان يريد ينيكني. بذمتك يستاهل عقوبه انك تهدمي بيتك. وتتفرقي من زوجك حبيبك. وانتي عارفه. انه يحبك. بس بسبب الرغبه. ما قدر بتحمل قلت بصراحه ما يستاهل بس لو كان يحبني ما خانني. قالت. طيب اتخيلي نفسك. مكان زوجك. وشفتي شخص عجبك. واثارك قوي. ونفسك فيه وجت لك فرصه. واتمتعتي معه. هل معناه انك ما تحبي زوجك. وهل ترضي ان احمد يطلقكك عشان ارتحتي حق ساعه زمن عملت نفسي محتاره. وقالت صباح مالك ساكته. قلت حيرتيني.كلامك صحيح. بس الواقع مختلف. لو زوجي شافني في حظن رجل غيره. راح يبهذلني ويقتلني. وقالت صباح. احمد. كلام هدى صحيح او لا. لو تشوفها تستمتع في حظن غيرك راح تقتلها. او راح تطلقها. قال احمد زوجي لا لا. ليش اقتلها عشلن ارتاحت. عشان اشبعت شهوتها اقتلها.لا لا هي حبيبتي ولا يمكن اتركها واعيش بدونها لو سوت ما سوت. حرفت وجهي لزوجي احمد. انت تتكلم جد قال ايوه. قلت خلاص بشوف رجال. واخليه ينيكني. واشوف ردت فعلك. وردت هدى. لا تدوري. ولا تبحثي. مستعده اكلم زوجي. لان زوجي اشرف منفتح. وما يحرمني من شي. وانتي بتشوفي بعينك. لما اكون في حظن احمد زوجك. امام زوجي اشرف وقالت صباح موافق يا احمد. وزوجي قال موافق. وقالت لي موافقه يا هدى قلت موافقه وصباح فرحت وقالت يا هدى بما انك موافقه. خليني اتمتع اليوم في حظن زوجك. شفتها وفاتحه عيوني. وقالت مالك. عذا اتفقنا مسرع بتغيري رايئك وقالت زوجك احمد ذوبني ونفسي فيه. خليني اريح نفسي واوعدك اجيب لك زوجي قلت تمام. سوي الي تريدي. وصباح فرحت. وقامت تخلس ملابسها وكان زوجي جالس جلست في حضنه وتمص شفايفه. وشويه زوجي هاج وكان يمسك طيزها. وخلس ملابسه. وصباح تهيج زوجي بكلمات. زبك. ذوبني. اريد احس زبك في كسي. ااااح يا هدى. زوجك فحل.
بكون اخليه يريحني. وناكها امامي واشتعلت شهوتي. وقامت صباح. تضمني وتخلسني. وتقلي. تعالي اطعمي النيك مع زوجك الفحل بصراحه زوجك. عراب. ومددتني. وكانت تلحس كسي امام زوجي. ورجعت تمص زب زوجي. تحانكني. وتقل لي زوب زوجك طعيم. زوب زوجك عسل. وكان زوجي يلحس كسها. ويكلمني كس صباح عسل. وكان يلحس كسها وطيزها. وانا اقلهم. بوريكم لما يعربني زوجك يا صباح. .
واليوم الثاني. اجت صباح وقالت انها كلمت زوجها اشرف. بس معه عمل. راح ينجزه غدا. وجلست. وعربها زوجي امامي. واقلها لا يكون ضحكتو على عقلي عشان تتنايكو امامي قالت صباح انا متى كذبت عليكي يا هدى. قلت انتي ما كذبتي. بس خونتيني ههههههه وضحكنا. واستمر يعربها وكمل وجلسنا نتكلم. من بكره. وراحت. واتصلت لي اليل. تخبرني انها راح تجي مع زوجها. وانا فرحت لاني مشتاقه لزب اشرف مشتاقه للزب الي فلخني. مشتاقه للزب العريض والثخين والطويل. نمت فرحانه لانه نجحت الخطه. وراح انتاك امام زوجي بكل راحه. .
صحيت الصبح وانا في قمه النشاط وجهزت نفسي. وجهزت الشاهي والكيك. وعملت الغداء. وصحيت زوجي. واتغدينا. وقلت له راح تجي صباح مع زوجها. متاكد من اقوالك. قال ايوه متاكد. اهم شي ترتاحي وجاؤ العصر. ورحب فيهم زوجي. وانا ضليت بغرفتي ولابسه كلسون وسنتيانه. ولابسه البالطوه فوقها واشوف من الباب. وزوجي بيضحك وتعرف على اشرف زوج صباح. وكانت صباح جريئه قامت تجلس في حظن زوجي امام زوجها . عشان تكسر الخوف الي كان عند زوجي. وحسيت زوجي انه راح الخوف منه. وصباح تقول وين هدء. وقال احمد زوجي. قومي. من حظني اروح اشوفها. وقام زوجي وانا كنت جالسه. وقال مالك يا هدى. الناس مرعين لك. سويت تمثيليه اني خايفه ومحرجه عشان لا يشك اني اعرف اشرف او اني فرحانه بهذا الشي عشان اغرس فكره في عقله اني كنت ممتنعه الا انهم هم الي اقنعوني بهذا قلت ما قدرت اخرج. محرجه. وخازيه. قال لا تخزي. وقام حضني و حملني وكان يمشي وهو حاملني. وصباح واشرف زوجها. يضحكو علينا. وقال اشرف. جيبها لحضني. وزوجي حطني في حظن اشرف. وهو يضحك. واسوي نفسي محرجه. وصباح قامت تخلس البالطوه. وكانت ما تحتها شي. اصبحت عريانه ومخلسه وجلست في حظن زوجي. واشرف زوجها. فك البالطوه حقي. وشاف الكلسون حقي والسنتيانه. وخلع السنتاينه. ونزل الكلسون حقي وانا اسوي نفسي مستحيه. وقام اشرف يداعبني. ويمص ابزازي ويمسك طيزي وكنت في حظنه امام زوجي. وزوجي يشوفنا وهو بيضحك ومرتاح. وكان زوجي يمص ابزاز. صباح. وقامت صباح. تمص زوب زوجي.
(3)

#قصة_يمنية_جديدة_مثليين

13 Oct, 15:46


(2)
بكلمك ايش نسوي. قلت طيب بنشوف. وكانت صباح تجي عندي يوميا. وزوجي يشوفها. وكانت تلبس ملابس ضيقه. وقصيره. وزوجي يتششاقرها من فرق الباب. ويشتهيها. وطبعا عندما تجي صباح. وهي كاشفه وجهاا. اكلم زوجي احمد يرحب بها لانها بمثابه اختي. بعد ما يرحب بها يروح المجلس. يتشاقر صباح وملابسها الضيقه والقصيره. وبعد ما تذهب صباح. زوجي احمد. يناديني. ويكون زبه مقوووم. ويقلي مشتهي وينيكني. وانا عارفه ايش سبب الاثاره. ملابس صباح. وعارفه ان زوجي يشتهيها. كلمت صباح ان زوجي يتشاقرها من الباب. وبعد ما تذهبي ينيكني لانه بيشتهي قالت. يا هدى. راح اجننه وراح اكون البس كل يوم لبس يزيغ عقله مر اسبوع و صباح كل يوم تجي عندنا. واصبح زوجي يجلس في البيت عشان يشوف صباح ليوم كانت صباح لابسه طقم بنطلون مع فنيليه احمر لماع ولاصق على جسمها. فكان طيزها يلمع وابزاها تلمع. بهذا الطقم. كنا جالسين. وشافت زوجي يتشقارها. وانه كان يلمح لها انه بيشوفها. كان زوجي. يلمح لصباح. وصباح. تزيد من اثارته. وتتغنوج. وكانت تقوم كانها بتسوي شي عشان يشوف زوجي طيزها الماع مثل التفاحه وهمست لي. زوجك في شباكي. سوي شي عشان تخليني مع زوجك لوحدنا. وانا فهمت. قلت صباح بروح اسوي شاهي حليب. ورجع لك. عملت نفسي رحت للمطبخ ورجعت انادي لزوجي عشان يروح يشتري حليب شاهي.

دخلت على غرفتي وزوجي عمل نفسه نايم. وانا عارفه انه يمثل. قلت له احمد حبيبي صباح عندي. واريد اسوي شاهي حليب. انزل للبقاله. يا حبيبي. رد. انا تعبان. خذي لك زلط من جيبي وانزلي اشتري انتي. فقمت اخذت الف ريال من جيبه ولبست الباطوه. وعملت نفسي اني خرجت. ودخلت المطبخ اراقب. شويه وزوجي خرج من الغرفه. وصباح في الصاله. وقال هدى راحت. وقالت له صباح ايوه راحت وبش كنت تسوي من فرق الباب قال زوجي صباح. بصراحه انتي عجبتيني وبصراحه ما قدرت اتحمل جمالك. وملابسك الضيقه. وكنت اراقبك كل يوم بس اليوم شفتك ا. بالطقم الاحمر هذه وزاغ عقلي. ما قدرت اتحمل وكنت المح لك. وصباح تتغنوج. وزوجي هجم فوقها. يبوسها ويمسك جسمها. وحملها للغرفه. وصباح تقل لزوجي يا مجنون هدى بترجع. خليه لوقت ثاني. قال ما بقدر اصبر. حتى لو رحعت والله ما اتركك من يدي. اليوم بنييكك. لو تحصل اكبر مشكله. مستعد اضحي بكل شي عشان انيكك.

مشيت على رؤوس أصابعي واقتربت من غرفة النوم فهنا سمعت صوت لا لا فنظرت من ثقب الباب واذ بزوجي احمد بحاول يفك زرار الطقم حق صباح وهي تساعده في خلع ملابسه وأخرج بزها الأبيض وانا عارفه ان صباح سكسية جدا ومن أول ماوضع فمه على حلمتها نسيت الدنيا وقام زوجي احمد ينزل بنطلونها. ويلحس كسها وصباح كانت تتااااوه. وتمسك شعر راس زوجي وتضغط راس زوجي لكسها. وكانت تثير زوجي. وكنت اشوف زوجي. هايج فوق صباح. اكثر ما يهيج فوقي. ضليت اراقب وصباح تتأوه أثارني الوضع وكنت أداعب كسي وأنظر وبعد قليل أخرج زوجي احمد زبه وقرب زبه عشان ترضعه صباح بينما كان زوجي يستمتع وذايب من رضع صباح لزبه. وكان في قمه هياجه فحبيت اقطع المتعه عشان نوصل للمخطط الي خططناه انا وصباح فدفعت الباب وقمت بالتمثيلية اني غضبانه. ومكشره وجهي صحت ايش هذا يا كلاب يا خونه واعمل نفسي ابكي كذب وزوجي عريان. وصباح عريانه. وصباح فهمت التمثيليه وقامت تسوي نفسها. مفجوعه. وتدور على لحاف تغطي جسمها مني وانا اصيح يا كلاب يا انذال انت حقير. تخونني مع اعز انسانه. وانتي يا صباح كيف طاوعك قلبك وتخونيني فقلت لصباح. لو اخونك. مع زوجك اشرف. بتقبلي. قالت صباح. هدى انتي اعز انسانه عندي وانتي عارفه. لو بدك روحي مش بس زوجي. بقبل اي شي بدك راح اسويه لاجلك حتى لو تريدي زوجي يرخص لك كل شي . وانا اصيح كذابه. انتي بس بتقولي كذا عشان اهداء. كذابه. ولفيت وجهي لزوجي واقله يا خاين يا نذل ما توقعت منك الخيانه يا سفيه يا نذل. يعني لو اخونك مع زوج صباح. عتقبل يا كلب فسكت واصيح. اتكلم يا كلب هدى حبيبي انا اسف ومستعد ارضيكي بكل شي قلت له ما يرضيني ايش يرضيني يا كلب طلقني طلقني وخرجت للصاله وصباح. تقول لزوجي. شوف عارف بهدى وطبعها اكثر منك من حين كنا صغار لا تقلق بحل المشكله. ويقل زوجي لها كيف. انا من يدك اليمين ليدك الشمال قالت صباح شوف اولا لازم نقنعها ان الجنس مو مشكله كبيره. وان الجنس رغبه. وما يستاهل ان الجنس يكون مشكله. او خيانه. لان هذه تفكير الناس المتخلفين يعني لو نكتني. يستاهل عقاب خراب بيوت لا. نفهما انه عباره عن شهوه ورغبه وما يستاهل قال ما راح ترضى قالت صباح لا تقلق. بس اهم شي انت تساعدني. ولو قالت لك. بيرضيك انها تخونك. ترد لها ايوه. اهم شي انتي يا حبيبتي. اهم شي ما تنحرمي من شي اي شي ترغبي به. سويه قال تمام ولبست صباح ملابسها وزوجي لبس ملابسه وخرجو. للصاله وانا كنت امثل اني اجهز ملابسي واريد الطلاق. فقامت صباح. تترجاني. وشويه. صاحت صباح. هداء. هداء.
(2

#قصة_يمنية_جديدة_مثليين

13 Oct, 15:46


#قصة_يمنية_جديدة_متحررين
قصه جديده من الخاص..من متحررة🌹🌹🌹🌹 🤤🤤🤤

بيوم في رمضان خرجو اهلي زياره عند عمتي كلهم وانا جلست انتبه للبيت واخاف وحدي قالت لي امي كلمي صاحبتك صباح تجي كلمتها ما رفضت واجت عندي وك العاده سلمت عليها وحضنتها وجلسنا نسولف ونضحك وكان الجو حمى وهي حركاتها معي بدات تتغير تقرب مني قوي وعرفت ف لمساتها انها غريبه بس انا ما مانعتها لان انا بجد احبها لدرجه احسها روحي مش بس صاحبتها تبوسني دايما وابوسها شي طبيعي بس هذه المره باستني بفمي انا ضحكت وقلتلها مالك وحنا بيننا مزح قالت انها ما فعلت شي غر بوسه قلت ايش عاد باقي مباشره قربت تمص شفايفي وتحط لسانها بفمي وتمص لساني وتحط يدها ع صدري انا ذبت ب الذات حين نزلت ع رقبتي تبوسها واحس انفاسها ذبت م عرفت اقاوم هجت وارتفعت شهوتي 🤤🙈اللمهم نزلت يدها ع كسي وتفركها من ورا ثياب وكسي نارر ولمست كسها وفمي بفمها وخلسنا ثياب جسمها يجنن ورججعت تمص كسي اااه تلعب ب كسي لوما نزلت حين تلحس كسي جننت وما توقعت هذا الشعور ورجعت لحست كسها ولعبت بكسها ونزلت واصبحنا يوميا اريحها وتريحني🤤🙈

وبعدها تزوجت صباح من جارنا. وانا اتزوجت بعدها بسنه . في نفس الحاره. وكنا نتبادل الزيارات. وكانت صباح تكلمني من زوجها اشرف انه طلب تكلمها عن حياتها العزبيه وكلمت اشرف عليكي يا هدى انه كنا نريح بعض قمت بهررت بعيوني واقل لها صباح انتي بعقلك وصباح تضحك وتقلي والله يا هدى كلمته حتى ان اشرف ما منعني منك وقال لو اريد اوصل معك ما عنده مشكله اهم شي اكون صريحه معه قلت اااها زوجك منفتح ومخلي لك على راحتك ياليت وزوجي مثل زوجك اشرف وكنت لما اروح لصباح واجلس معاها. يشوفني اشرف زوجها. ويرحب بي. وهو عارف اني انا وصباح نتنايك. ولان اشرف اغلب وقته في البيت لانه دوام عمله الصباح. كنت اجلس مع زوجته صباح وهو يمشي وانا اغطي وجهي بالمقرمه ما كنت اخاف منه. اسوي المقرمه اغطي فمي وخدودي وقالت صباح يا هدى ما في داعي تتغطي من اشرف. زوجي اشرف انسان راقي. وقلت لها يعني اكشف له. قالت ايوه. ومع الايام كنت اكشف له وجهي وما اتغطى من زوجها اشرف ليوم كان زوجي اسبوع وما فيه رغبه جنسيه. وكنت جالسه عند صباح وقلت لها اليوم مشتهيه. ضحكت هدى وقالت ليش يا صباح احمد زوجك ما بيريحك. قلت لها مدري ماله اسبوع وما له رغبه. قمت احضنها. وتحضني. ورحنا للغرفه. وخلست ملابسي وصباح خلست ملابسها. وتمصمصنا. وطلعت فوقي هدى تمصمصني وتمصمص ابزازي وقالت يا ليت وزوجي اشرف يشوف الي بنسويه. يا هدى اشرف كلمني انه اذا انتي موافقه. يشوفنا واحنا نتساحق قلت لها انتي بعقلك يا صباح وهي تضحك. وتقل يا هدى. جربي مره لو ما عجبك. خلاص. عيشي حياتك اصلا لو تشوفي زب اشرف كيف زبه عريض وطويل راح تعشقيه عشق. انا اعرفك من صغري يا هدى كسك ماله الا زب زوجي اشرف وكانت تصيح هدى. اشرف. اشرف حبيبي وانا امسك. فمها. واقلها. والله انك مجنونه. قالت اصبري يا هدى والله انا احبك. واريد ترتاحي. اذا ما حسيتي بسعاده. وراحه مالم اعتبريني بنت كلب وتصيح اشرف اشرف حبيبي. وهو جاوب وصاح مالك. يا روحي قالت تعال افتح الغرفه وتعال شاركنا. ودخل وسلم علينا. وانا مخلسه. وهدى فوقي مخلسه. وقالت هدى حبيبي اشرف. تعال اخلس ملابسك. اريد اليوم نريح صديقه عمري واختي نسوي لها يوم ما تنساها وانا متلعثمه. واشرف خلس ملابسه. وشفت زبه العريض والطويل. اول مره اشوف زب بهذا الضخامه وكانت صباح تلحس كسي. وقرب اشرف يلعب بطيز زوجتها صباح. وزبه مقووووم. وناك هدى. وهدى تلحس كسي. وقامت هدى. وقالت حبيبي زوجي عمري شوف هذه صباح اغلى من اختي هذه اعز انسانه في حياتي اليوم اريدك تنيكها. بكل قوتك. واشرف يبتسم. وقربت هدى زوجها اشرف. وانا ممده. ورفع ارجلي. ولحس كسي. وكانت لسانه تتحرك بطريقه مثيره. وقام. ويفحس زبه في كسي. ودخل زبه. دخل زبه حيث اصبح كسي مليان ومافي فراغات. وكان ينيكني بهدء. حوالي نص ساعه. وهدى تمص ابزازي. وانا بدات ارتاح. واشرف بداء يسخن. وينيكني بعنف. شوي شوي واصبح اشرف زوحها مثل الاسد. هايج وزبه مثل الصميل يرفس كسي رفس. بداءت اعرق من جسمي وهدى تشجع زوجها. وناكني للمغرب. ورحت للبيت مفلوخه. من زب اشرف. وبعدها بيومين احت صباح لبيتي. وقعدنا. وانا اكلمها هنيت لك على زوجك. ليت والله زوجي مثله. نفسي انتاك امام زوجي. قالت صباح بسيطه. قادره اخليكي تنتاكي امام زوجك. وضحكت. وقلت لها. تزوحتي واصبحتي خبره يا كلبه. كنتي دافنه مواهبك. هاها. وقلت كيف عتسوي. كلميني. قالت ولا شي. بكون اجي عندك. واتزين. واغري زوجك. احمد واخليه يتعلق بي وبعد ما يتعلق بي.
(1)

#قصة_يمنية_جديدة_مثليين

13 Oct, 15:46


~قصتي.انا.وزوجة.اخي.واختها.توته.sex~

الجزء الاخير 5⃣

وخرجته وامتديت جنبها وقلت بها اركبي فوقه وجلست فوقه لما دخل كله وبدات ترهز وتطلع وتنزل فوق زبي
من كثر ما فرغت هي شهوتها كان زبي يطلع اصوات بالدخول والخروج غج غج بج غج بج غج وبدات تهتز وتسرع وتقول اه يا حقوي يا احقاوي يا استي

امممم اه اممم اه امممم وانا اركبها من تحتها و ارهزها بكل قوتي وبسرعة اسرع لما قالت لي بافرغ قلت لها فرغي وانا بافرغ معك وفرغنا سوا

وقامت تلبس ملابسها بسرعه لانه وقت رجوع اخي. وانا لبست ملابسي. وجلسنا نهدر.
وسئلتني زوجة اخي من اطعم بصراحه
نيكتي او نيكت اختي توته.
قلت حرااام انكن سواء. طعيمات اصلا انتي واختك توته تتشابهين.
وزبي مقوم. امسكه من فوق ملابسي واهزه وزوجة اخي تشوفه.
شافته وضحكت هههه‍ههه وقالت بتذكرني بشهر العسل ما كنت اشبع من النيك كل ساعه نتراكب.
قلت اهااا يعني انا في شهر العسل.
قالت ايوه

وجاء اخي. ودخلت زوجة اخي مع اخي غرفتهم

وضليت كل ما اشوفها وحدها. انخدها واعصر ابزازها. والعب باستها زوج
و انخودها بطيزها وامدح طيزها يووه والطيز معك. يووه انا فدا طيزك
فسالتني مالك معلق على طيزي هل طيزي حاليه لهذه الدرجه
قلت ايوه طيزش حاليه قوي
جمال البنت في طيزها وابزازها

ونفسي في طيزش اركبها. وكانت تتغنوج وتدلع وقالت لا لا لا يا مصوع من ورا لا لا لا وهي تتغنوج خلي ورا تثيرك وتجننك
بس
اما العراب والنيك قدام احلى وانظف.

واستمريت انيك زوجة اخي ببيتنا كل يوم. وكل ما اوصلها لبيت اهلها اركب اختها توته .

*▣━━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━━▣*

#قصة_يمنية_جديدة_مثليين

13 Oct, 15:46


~قصتي.انا.وزوجة.اخي.واختها.توته.sex~


الجزء 4⃣

وكنت اضمها و ابوسها وامصص شفايفها وابوس رقبتها ويدي تلعب بصدرها والثانية في استها

بعدت يدي وقالت يا مصووع امسك نفسك ناهي لا تفضحنا. دخلنا البيت وامي بالغرفه. تشاهد التلفزيون.
وجلسنا وانا على نار. خرجت للصاله واذ شفت زوجة اخي احمل احضنها وقالت اصبر يا مجنون يا مصوع لا تخليني اندم حين وافقت تركبني ما نريد فضايح اصبر تمام ما راح اهرب. خلي امي تنام بس

رجعت للمجلس وانا اريد اعطي امي منوم تنام. وجلست وقلبي يحترق من الشهوة اريد اركب زوجة اخي.

لساعه عشر قامت امي تنام بغرفتها حتى سمعت بابها انغلق هجمت على زوجه اخي. وخلستها الجلابيه الي كانت لابسه لها. وبنطلونها. وشفت كلسونها ابو سبعه ازرق وسنتيانه زرقاء وخرجت بزها الايمن من السونتيان وبدات امصه وابوسه واشم ريحة جسمها وانا خلاص هايج ابوس ابزازها واضمهن واقحصهن والحسهن وادفن وجهي بينهن ومسكت بحقوها ومصيت رقبتها وجلست على ركبتي وهجمت على استها بفمي ابوسه وامصمصه من فوق الكلسون
استمريت امصمص استها من فوق الكلسون ومسكت الكلسون على جنب ودخلت لساني الحس استها واتذوق عسلها فلخت ارجلهها وبدات ابوس اقدامها وامصمص اصابعها وهي تئن ووضعت يدها فوق استها وانا رفعت يدها وقلت لها ممنوع اليوم انا بس اللي بالمسه
قالت حاضر بس بسرعة
قلت لها مالك دخل خليني امتعك واتمتع بك وبجسمك جننتيني
وانا ارتفعت بلساني ابوس ارجلها وافخاذها والحس ورفعت يدي لصدرها امسك حلماتها وصدرها
ووصلت بفمي لجنب استها وكنت امرر لساني حوالين استها وما الحسه ولا ابوسه وهي تتحرك باستها باتجاه لساني وانا اهرب منها كنت اشتيها توصل لقمة هيجانها
وطلعت بفمي لصدرها وفمها وما خلعت شي من ثيابي كانت تصيح ارحمني قوا قوا انا تعبانة بسرعه هيا بسرعه وانا مستمتع بهيجانها واقول لها اصبري قليل

قلبتها على بطنها وهي دخلت يدها تحت استها تفحسها وانا ابوس رقبتها مسكت يدها وخرجتها وضميتهن على ظهرها ونزلت ابوس طيزها وهي ترتعش مسكت طيزها وفتحته بيدي وبانت فتحة طيزها حطيت لساني وبدات الحس طيزها بدواير على فتحتها ودخلت اصبعي بطيزها بعد ما بليتها من ماء استها صاحت وتوجعت
وفتحتها تنقبض وبدات الحس فتحتها كان لونها وردي وصغيره واول ما طرحت لساني فيها قالت قوا انا فدا زبك اركبني وريحني قبل ما يجي ويوصل اخوك هيا بسرعه وانا ومدعمم
فتحت بعدها افخاذها وامتديت على ظهري وبدات ادخل راسي فوق استها وهي رفعت طيزها وفتحت لي طريق وضعت راسي فوق استها ودخلت انفي استها اشمه واحرك انفي فوق العنقري حقها وهي تصدر اصوات تخليني اذوب وقد كان زبي مقوووووم قوي
وبدات زوجة اخي ترتعش وتهتز وتشخر وتتاوه وتفقد السيطره. فجئها مسكتني من شعري وقلبتني وهي قامت جلست فوق وجهي وتفحس استها بفمي
وانا عرفت انها شهوانيه قوي ولم تتحمل
وكانت تفحس استها بفمي وتتحرك وتهتز فوق فمي.حتى فرغت ونزلت عسلها المخبئ فوق فمي ومصيت كله قطرة منه لفمي واشربه واحرك لساني في استها عشان تنزل اخر قطره لفمي اشربه

قمت من تحتها وقلت لها امتدي على ظهرك وقمت وقفت قدامها واخلس ملابسي قطعة قطعة وهي تقول بسرعة وانا اتباطا جلست وجاءت تساعدني وانا دهفتها وخليتها ترقد وهي رقدت ومسكت استها وحاولت من الشهوه تدخل اصبعها في استها
وانا قلت لها ابعدي يدك رجاأ استك اليوم لي لا ابعدي يدك. وبعدت يدها وكملت اخلس ملابسي واصبحت عريان. وزوجة اخي ممده. مسكت زبي ورحت اجلس بجانب وجها. واضرب بزبي خدودها وفمها وقربته لعند فمها وهي مسكته وبدات تمصه وتلحس راس زبي وادخل زبي كله فمها

قمت من فوقها ووضعت مخدة تحت حقوها وجلست بين افخاذها افحسس زبي باب استها وادخل الراس وهي ترفع نفسها عشان يدخل وانا اسحبه وهي تقول حرام عليك عذبتني دخله قوا بسرعه لا يجي اخوك قوا بسرعه

امتديت فوقها ومصمصت شفايفها ونظرت بعيونها وقلت لها مستعدة
قالت ايوة بسرعة
دخلت زبي فيها دلا دلا لما وصل لجدار رحمها وهي تقول ايووووة خليه داخل وحسيت اني دخلت زبي بفرن من كثر حرارة استها وهي تصيح وتقول بسرعه يا مصوووع بسرعه بردها ارحمني
وبدات اركبها ببطى وتقول لي بسرعه قبل ما يجي اخوك خلينا نفتهن قلت لا لا ما عنفتهن بالمزاوطه خلينا على مهلنا خليني استمتع وانتي استمتعي بكل ثانية من دخوله وخروجه بدل ما يجلس حسك عند اخي عيشي الحظه
وبعدين بدات اسرع وارهزها بقوة وسرعة وادخله كله وهي تضمني وتقول دخله اكثر
اركبني ايوه اعربني

وقمت من فوقها وقلبتها على جنب وامتديت وراها ودخلته استها ومسكت خصرها وطيزها واركبها
ورجعت قمت جلست على فخذها ورفعت الثاني ورهزتها بكل قوتي وهي تصيح يوجع بس حلو زيد اسرع

#قصة_يمنية_جديدة_مثليين

13 Oct, 15:46


واستمريت اجغث بزها و افحسس استها اللي كان مليان يدي وهي تقول يكفي ابعد يدك وما بعدتها الا لما تنهدت تنهيده قالت لهببت باستي بلمساتك فوق ما قدنا متلهببه اصبر نوصل للبيت قلت لها ماشبعت عجبني استك قالت نوصل للبيت وانا اخليك تشبع ذاحين سوق. وشوف الطريق وصلنا لتحت البيت وطلعنا للدرج. وانا انخودها بطيزها وانخش طيزها. واجغص ابزازها. واحنا بنطلع للدرج. قالت اصبر قدذا وصلنا.

#قصة_يمنية_جديدة_مثليين

13 Oct, 15:46


~قصتي.انا.وزوجة.اخي.واختها.توته.sex~
الجزء 3⃣

بعدها بخمسه ايام. توته كانت لوحدها. واتصلت لعند اختها زوجة اخي. وكلمتها.
انها لوحدها وان امها عند الجيران. وردت عليها انها راح تجي وتخليني اوصلها الان

وجت زوجة اخي تطلب مني اوصلها وانا قمت مثل الطير. شغلت السياره. ووصلتها واحس قلبي بيطير من الفرحه.
وصلنا لبيت اهلها. وسلمنا على توته. واشوف كلام زوجة اخي مع اختها توته. وانا اسوي نفسي مش داري بشي.
زوجة اخي تسئل توته وين امها وتوته ترد عليها انها عند الجيران. وقامت زوجة اخي للغرفه. الي فيها التلفزيون وغمزت لاختها توته تاخذ راحتها. وانا مطمن
هي بس خرجت.وبدون اي مقدمات هزرت توته بحظني والصق جسمها على جسمي وحسيت بابزازها في صدري وخلستها الفنيله والسنتيانه وابزازاها امامي متعريات بيض وحلماتها وردي مركوزات ومشدودات مثل الحبه المانجو قاسيات ومش مترهلات وامص ابزازاها وحلماتها الي قدهن مشدودات من شهوتها. والحسهن وامسكهن وادخل يدي من تحت سروالها الاسترتش المطاط واجغص طيزها. وهي فوق حظني وزبي مقوم وجالسه فوقه وتحسيه تحتها. وانا اجغص طيزها وامصمص ابزازاها ورقبتها. وفمها وشفايفها. وهي تمصمصني. لما ولعت شهوتها وقالت لي اخلس. وقمت خلست وتوته خلست سروالها وكلسونها. وزوجة اخي عملت رنه لتلفون توته بعدها رساله. وانا بس غير لمحت الاسم. قالت لاختها توته خليه وجهه يكون مقابل بيت فلان جيرانهم عشان اشوفكم
بعدها تمددت توته ورفعت ارجلها وانا جلست ولحست استها. لحس لحس واستها تنزل مني. وما كنت عارف ان زوجة اخي بتشوفنا وقمت فلخت ارجلها وامتديت فوق جسمها الناعم. طرحت جسمي فوق جسمها.
واتلذذ بنعومه جسمها
دفعت نفسي ودخلت زبي وانيكها بسرعه ادخله واخرجه بسرعه اركبها بكل شهوة ورغبه. واحس كسها نار ومنيها ينزل لفوق زبي كنت احس منيها على راس زبي. واركبها. واقلبها واغير الوضعيه. واركبها.
فعلا مثل الكلب تذكرت كلام زوجة اخي لما قالت انا مثل الكلب بنلهث.
استمريت اركبها حوالي ساعه.وقالت لي بس بس لا تحس علينا اختي بتمثل عليا ماناش داري ان زوجة اخي بتشوفنا
ركبتها واستمريت اعربها كرها خرجت حقي وتوته خرجت حقها مرات عديده لان لها من العراب فتره.
ولبست ملابسها وانا لبست ملابسي وجت زوجة اخي جلسنا وقد الوقت مغرب جت امها سلمنا عليها. وقالت وقت نروح.
وروحنا. البيت وانا طاير من الفرحه غذيت جسمي بجسم توته الناعم وغذيت زبي من استها المحروم.

وعلى الطريق كلمت زوجة اخي مارسلتي لاختك. وعملتي لها رنه ايش كنتي تشتي.
وضحكت هههههههه وقالت ولا شي
قلت لها ايش سدينا مابش بيننا اشياء نخفيها ولا اسرار احنا شي واحد.
قالت سويت لها رساله تخليك تكون امام الجهه الغربيه. عشان كنت اشوفكم من باب المجلس.
قلت يعني تفرجتي علينا قالت ايوه. ضبحت وحدي بالغرفه فحبيت اتفرج
قلت يعووه حرام اني مصوع للمره الثانيه وانا ما اركز. قالت زوجه اخي ايوه اهبل لما بتركب بيضيع عقلك. ههههههههه
وسئلتني ليش ما تطلب من توته تمص لك او تخليها تتحرك وتساعدك في العراب . وكانت تتكلم معي بشفافيه قلت ما انتبهت ما قدرت اتحمل نفسي ما تركت لها مجال تسوي حاجه
ضحكت هههههه وقالت يله بتتعلم معك معك.
ومنت اسوق وعاد زبي بيقطر فوق ملابسي ومقووم وقلت لزوجة اخي. حرااام ان عاد زبي ما شبع لو الامر بيدي لركبها طول اليوم.
وزوجة اخي تنهدت اااة ااة اااة قلت سلامتك من الاااة مالك
قالت يا ليت وتجيب لاخوك شويه من حماسك و شهوتك.
ومسكت زبي. واقلها شوفي مش راضي ينام. واهز بيدي زبي من فوق الملابس اوريها انه عاده مقوووم.
وزوجة اخي تنهدت اااة ااة مافيني اصبر لليل لما يجي اخوك البيت هيجتوني قلعو ابليسكم. وانا تجراءات و مديت يدي على استها وانا اسوق وهي التفتت لعندي وقلت اااح ااح من يشبع من العراب من
من يشبع من هذه الكعل
وقالت يووه منك ركبت اختي وعادك تريد تركبني سوق سوق انتبه للطريق يا مصوع
قلت لا تخافي راح نوصل

وامد يدي فوق استها مره ثانيه. واقلها من يشبع من الاست هذه اااح نفسي اركب يوم كامل وزوجة اخي لم تبعد يدي وخليت يدي فوق استها واقبض باصبعي كلها استها واصبعي الواسطى تلعب باستها من فوق البالطو وهي بدات تذوب وقالت اصبر لما نوصل للبيت يا مصوع

وطرت من الفرحه لاني عرفت انها عتخليني اركبها ماعد هميت لشي سواى كانت زوجة اخي او مهما كانت اهم شي اركب واغذي زبي.
رفعت يدي واجغث بزها اليسار واجغثه وابزازاها كبار اكبر من ابزاز اختها توته.

#قصة_يمنية_جديدة_مثليين

13 Oct, 15:46


~قصتي.انا.وزوجة.اخي.واختها.توته.sex~

الجزء 2⃣

وزوجه اخي دخلت وهي مبتسمه. وقالت لي هيا قد جهزت شنطتي ولا عتجلس هانا عجبتك البقعه. وانا قلت هيا هيا قيام وقمت وانا مستغرب ايش سبب كلامها عجبنتي البقعه بتلمح لشي. حتى اني كنت الاحظ توته اختها مش متوتره منها. بل كانت تقلق من امها.
المهم خرجت لفوق السياره وزوجه اخي طلعت للسياره ومشينا راجعين للبيت.

سقت السياره وانا بنسوق ماشفت مطب بالرصده. وكلعت من فوق المطب وارتجينا من المطب وقلت ابن الكلب والمطب ما شفته.
وزوجة اخي قالت ايوه ايوه كله سبب توته اختي شدفتك وتتكلم وهي تتغنوج وتدلع وصوتها مرتخي بغنج لاول مره اشوفها كذا تتغنوج. قلت لا لا ما شدفتني بس انتي مدري مالك مركزه عليا اليوم.
وقالت لا تكذب اختي فوقها جمال تشدف الي ما ينشدف او هي شوعه جاوب بصراحه قلت بصراحه توته جميله قوي.
وكانت زوجة اخي تضحك هههههههه
ههههههههه
ههههه
قالت مالش بتضحكي. وتقول ولا شي
وترجع تضحك. هههههه
قلت لها امانه مالك بتضحكي امانه

قالت تذكرت حاجه
قلت ايش هي
قالت شفتك انت واختي توته وانت خلفها بتركبها وانت تلهث مثل الكلب ههههههه
وشفتك بع العشاء وانت بدخل يدك لصدرها.
وانا قسمأ ان شعر راسي وقفين وكان كلامها مثل الصاعقه.
وقلبي بيدق. وارتجف واعرق يعوووه والفعله افتضحت.
باقي شويه وابكي وتنزل دموعي.
قلت قسمأ اني اسف فديت حذاتك لا تكلمي ا حد. قسمأ ما اكررها لا تفضحيني فديت حذاتك. كله عمل الشيطان ابن الكلب وقسمأ ما اكررها .

قالت مالك اهبل من شفضح بطل جنان اذا فضحت بفضح اختي. وبفضح اخي.
احنا عايله واحده والفضيحه فينا كلنا
لا تقلق ماراح يعرف ولا شخص وانت اوقع رجال لا تخرج منك كلمه هانا ولا هانا
قلت تسلمي ربي يحقق لك ما في نفسك.
كنت خايف وبنفس الوقت مطمن لانه صدق مش معقول تتكلم زوجة اخي وتفضح اختها.
لما راح الخوف وانا وهي ماشين راجعين للبيت. تشجعت فسئلتها. امانه كيف شفتينا وانا وتوته ما انتبهنا لك .
قالت ما دام ومابش بيننا اسرار
حن جلسنا كنت اشوف اختي توته بتشوف لعندك واحنا النساء نفهم بعضنا كانت نضراتها لعندك نضرات شهوه. وانا رحمتها. وحبيت امازحك بها قلت يمكن تفهم التلميح.
وبعد ما كنت المح وامازحك اشوف ملامحها تتغير اعرف اختي مطلقه شهوانيه. وحبيت اتاكد ان احساسي صح او لا. طلبت منها تقوم تسرج لك الحمام. عشان تكونو لوحدكم. وانا عيني عليكم. وشفتكم بس كنت متوقعه انك تحضنها او تكتفو. بالبوس فاجئتوني لما شفتكم بتتراكبو.
وانت اهبل مصوع كان المفروض تخلي وجهك ونضرك لعند الباب حق المجلس
شفتك وانت تلهث. وكان نفسي اضحك.
قلت اووه صح انا مصوع ماركزت احرف والف وجهي. ما كنت مصدق نفسي لانها اول مره بحياتي اركب بنت .
وقالت اهم شي جربت وافتهنت
قلت ايوه بس كان الوقت قصير حوالي ثلاث دقايق. ومحاصر. وقلق.

قالت اختي توته هبلا تركتك تركبها في وقتها غير مناسب لان ركبتك لها هذه عتزيد من شهوتها. بس حرمانها خلاها توافق وترضى حتى ولو دقيقه.

تصدق اني مش زعلانه لانه مافي شخص غريب. وبنفس الوقت زعلانه على وضع اختي عارف بجمالها بنت مثل القمر واتمنى تستمع بعمرها وجمالها بس حظها اعوج .
وكانت تتكلم وكانها موافقه اركب اختها توته .
وقلت لها اي وربي ما عليها سخى ثلاث دقايق قسما تستاهل الدنيا ومافيها. كيف عاد لو اخذ راحتي. واجلس معاها وقت اطول.
وزوجة اخي ضحكة ههههههه وقالت يا كلب عادك ناوي لوقت اطول.
عندك رقمها. قلت لا.
قالت برسل لك رقمها. بس توعدني ما تبين لها اني عارفه. واني شفتكم.
وتواصل معها. اذا هي بالبيت لوحدها وامي خارج البيت تكلمك وانا راح اخليك توصلني. للبيت وكاني مش عارفه بشي.
وانا طرت من الفرحه.فرحه بحجم الخوف والرعب الي حسيته قبل شويه .

وكنت حاسس ان فيه شي مقابل تريده مني بس قلت يكون المقابل مهما كان اهم شي اركب واغذي زبي.
وصلنا للبيت. والامور طبيعيه.
وضليت اتواصل مع توته اخت زوجه اخي يوميا حوالي اربعه ايام.

ويوم كنت جالس جت زوجه اخي تسئلني ايش فعلت ايش اخر التطورات مع توته اختها.
قلت لها بنكلمها يوميا. واركبها بالتلفون اتصال فديو وطلبت منها اذا هي وحدها بالبيت تخبرني وقد نفسي فيها عتنكع
بس جوابت ان الواقع ما ينفعش قلت ليش قالت اذا انا وحدي كيف عتجي ايش المبرر
قلت بكلم اختك اوصلها بيتكم
وقالت بس اختي عتستغرب منك حن تطلب انت. توصلها.
وهو فعلا صح ما ينفعش.
ما ريئك اقلها انك عارفه وشفتينا وانك موافقه قالت لا لا تكلمها انا بكلمها وامهد لك الطريق .

#قصة_يمنية_جديدة_مثليين

13 Oct, 15:46


~قصتي.انا.وزوجة.اخي.واختها.توته.sex~

▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄

الجزء 1⃣

كان اسعد يوم بحياتي لما تطلب مني زوجة اخي لبيت اهلها .
لان اهلها منفتحين واريحينوكانين ما يتغطين مني ويكشفين لي .
كنت افرح فرح اذا طلبت مني اوصلها لبيت اهلها لان خواتها وبنات عمها يلبسين ملابس ضيقه وقصيره منفتحات وشيشه وقات وغناء ورقص
عندما كنت اروح عندهم كنت ادخل المجاس انتضرها عشان ارجعها للبيت وكنت اكحل عيوني من خواتها ولبسهن الي تلبس بنطلون ضيق والي صدرها مفتوح والي لابسه لفوق ركبها المهم كنت املي عيوني من جمالهن واضوي البيت ارهط عليهن .

ليوم طلبت زوجة اخي مني اوصلها بيت اهلها. فوصلتها. ودخلت المجلس اخزن وانتضر ارجعها سلمت على امها واختها اسمها الدلع توته وهي مطلقه وهي اصغر من زوجة اخي بس تطلقت
المهم في العاده يجين بنات عمها وخالتها لكن اليوم ما في احد غير امها وتوته
وكانت توته امامي فوقها جمال لا يوصف وكانت لابسه شميز ابيض مفتوح عند صدرها وفوطه لفوق ركبها.

وكنت اشوف بسرقه وخفيه سيقانها وركبتها وعقلي طاير من شده بياضهن ونعومتهن .
وزبي مقوووم بس مخفي له .
طبعا انا غبي بس عندي حاسه افهم السخص من نضرته كنت حاسس ان توته شهوانيه. لانها مطلقه.و عتكون سهله
بس كنت احترم نفسي كنت اسرق النضر سرقه
ويمكن زوجة اخي حست بي اني مشتهي اختها توته ويمكن لا
بس كانت زوجة اخي تمازحني مع اختها توته وقالت لاختها شوفي كيف الرجال مطنن عليش. عجبتيه يا توته
وزوجة اخي واختها يضحكين عليا وانا استحي ويحمر وجهي. وتقلي مالك مطنن

وانا من الاحراج عجمت وما ارد عليها بس كنت ابتسم.
وكنت استغرب ليش زوجة اخي بتمازحني امام اختها. يمكن بتمهد لي الطريق او كيف مش عارف.
وخصوصا هذا المزح ما بعد لما تقلها مطنن عليش ومعجب بعدها اكيد شي .
بس ما عرفت نيتها وسبب مزاحها.
كنت مستحي و خازي واختها توته تقلي صدق الي بتقوله اختي مطنن فيني
وانا استحي اكثر. ووجهي مثل الطماط احمر. واعرق من كل شعره ومتوتر مش متعود على هذا المزاح الي من العيار الثقيل.

المهم كنت اسرق النضر لعيونها وهي تشوفني وتبتسم. لي. وتحرك شفايفها وكانها بتبوسني. بوسه طايره بالهواء.
وانا خلاص مخدر بقعتي وحلقي ناشف ومتوتر .
للمغرب قامت ام زوجة اخي وزوجة اخي يصلين ولبسين ملابس الصلاه وصلين في طرف المجلس لان المجلس طويل.

وقلت اقوم الحمام اقوم اتوضى واصلي وزوجه اخي قالت لاختها توته قومي وريه الحمام. وسرجي له الحمام .
وقامت اختها توته وانا بعدها. توريني الحمام. وفتحت الحمام وولعت الكهرباء وقالت ادخل. واقتربت منها وقالت لي فؤاد قلت ايش قالت صدق معجب فيني.
وانا اااااا ساكت وقلت لنفسي اتجراء والي يحصل يحصل طالما بيكررين المزاح عده مرات في شي ويمكن تكون لي فرصه للنيك.
فقلت لها ايوه. وانا ميت ومفجوع
وقالت توته وانا معجبه فيك يا حبيبي
وقربت تريد تبوسني في خدي
وانا لا اراديا مسكتها من خصرها ومصمصت شفايفها. ومديت يدي احضنها والمس طيزها من فوق الفوطه الي لابسه لها وزبي مقوووم يمكن انها ما توقعت مني بس كانت راضيه وما ابتعدت مني.
المس طيزها وامص شفايفها شفتها راضيه وقلت اخلسي وارفع الفوطه عشان المس طيزها مباشره تمنيت المس بشره طيزها وجلد جسمها. قالت لا لا
اختي وامي بيصلين لا يحسين علينا
قلت بسرعه بسرعه ما بنطول قالت طيب بس بسرعه. قربتها للجدار ورفعت الفوطه حقها. ولمست طيزها ناعم مثل القطن واملس وفتحت الدسته وخرجت زبي وكنت امسك ابزازها لما شاقرحهن.
وطت قليل عشان ادخل زبي ودخلته بسرعه في استها وادخل زبي للنهايه نكتها وهي مسنبه كنت ارزم زبي وادخله للنهايه وفنيجها ناعمات ورطبات مثل العطب. نكت بسرعه لما قالت لي بس بس يكفي وعرفت انها اكتفت ونزلت شهوتها وانا فضيت بسرعه واتوضيت وخرجت
ودخلت المجلس وانا احس برجفان في قلبي وسويت نفسي بنصلي ورجعت مكاني متسمر وانا مش مصدق نفسي اني نكتها. وكانت زوجة اخي تشوفني وتبتسم حتى طلع عندي شك في سبب ابتسامتها معقول شافتنا. جلست محتار من ابتسامة زوجة اخي المتكرره
راحت توته تسوي العشاء وزوجة اخي معها. وانا جالس منتضر عشان تتعشى وارجعها للبيت

رجعين بالعشاء. وقمت اتعشى وعاد زبي بيقطر. لفوق كلسوني من نيك توته. وقربنا نتعشى. وتوته جالسه واشوفها وتشوفني وكاننا بنتكلم بلغه العيون. وقامت زوجة اخي وامها وانا وتوته جالسين نتعشى. اول ما خرجين. دخلت يدي من شميزها وامسك ابزازاها. ودخل يدي من تحت فوطتها. والمس استها وكان عادو مبلل من نيكت زبي. جلغصتها. لما سمعنا مشيه. وعدلنا انفسنا وكملنا نتعشى.

#قصة_يمنية_جديدة_مثليين

13 Oct, 15:45


#قصة_يمنية_جديدة
قصة_يمنية_جديدة

أحلام زوجة المغترب

▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄

انا احلام فتاه متزوجة واحب شي الى قلبي الجنس والنيك بس زوجي مغترب وبعيد عني كنا كل ما نفقد بعض نتصل وكل واحد يرتاح على صوت الثاني ونتكلم ايمو واتخلس من كل ملابسي وهو يتخلس من كل ملابسه ونرتاح لمن نتعب بس انا كنت ما ارتاح اشتي شغل اشتي احد يشبع كسي لانه ما يشبع ب الفحس بس جلست افكر كيف ب اوصل للذي بنفسي كيف وبنفس اليوم خرجت للبقاله وشفت الولد الذي يجي ينفعني ب المتر دخل راسي ودخلت اراسله وكلمته واليوم الثاني تجهزت وجهزت البيت واتصلت له يجي بنفعني فتحت الباب وانا لابسه بجامه قصيره ومغريه جدا وهو شافني سخسخ على طول دخل وجلس يفحسسني ويتلذذ بجسمي فحر كسي فحر واصبعه ما خرجت من طيزي وانا كنت مستمتعه والنار تزيد كل شويه من كسي توووولع🔥 بس خفت من الجيران لاني بعماره لو احد يشك استحبت من تحته وقالت لها ارجع الليل بس في الليل جات جارتنا وطولت شويه معد كلمته وهو اتصل زي المجنون ويتغزل يقول كيف اصبر لبكره كيييف كلمته شويه هيجته لاخر شي وضحك وغنج موته وغلقت نمت ويدي ما تخرج من كسي اااح يحك ونارررر وانا افكر هذا يشتي زب يقطعه تقطيع اتصلت لزوجي وانا امثل اني ابكي واكلمه كل الذي حصل لاني عارفه انه ب يفرح لي اني انتكت كملت اكلمه قال لي ليش تبكي افرحي ب يريحك وانا بعيد مسمحو كل خلاص اتجهزي لبكره واتصلتي له يجي بس بشرط وانا بكل فرح... ايش هو حبيبي قال انك تصوري وهو ينيكك طبعاً انا ما رفضت وتجهزت على زنكه عشره مثل ما يقولو بعد العشاء اتصلت له وعلمته كيف يعمل قال ب يتاخر شويه جلست اشوف سكس واحس طيزي يقتلني عملت روج من حقي كان شكله يشبه الزب وادخله واجلس عليه افتحر وازيد النار عشان يجي ينيك ويبردني شويه واتصل زوجي وقال ها قحبتي قدك جاهز وانا بصوت مليان شهوه جاوبته ايوه الان بيوصل جلسنا نتكلم شويه والباب دق كلمت زوجي يجلس يسمعني ويسمع صوتي والتلفون الثاني ب اصور بها وفق على فكرتي رحت فتحت الباب ودخلته المجلس لاني عارفه انه بغرفه النوم معد ارتاح السرير صغير معد اعمل كل الوضعيات الذي ب نفسي دخلته المجلس رحت جبت عصير وشربته اخذت العصير من قدامه وجلست اكلمه وصدري كله مفتوح والسنتيان كله قلوب وقد كتبت على صدري احبك ومن حركات القحب مد يده لكسي فتحت ارجلي عشان يفحرلي كسي سووووا ويعرف انه تاعب ومن كثر قحبي قمت غلست البجامه وبقيت ب الكلسون والسنتيانه وهو شفني سحبني ومصمص على كل جسمي بعد الكلسون ولحس ومص كسي اكل بظري اكل قام زي المجنون بعد بنطلونه وخرج لي زبه كبيررر مليان شهوه فتح ارجلي بعنف وحشر زبه حشر وانا اااصيح اطعم الزب الذي محروم منه وهو قتلني قتل شغلني صح وزوجي يسمع ويجنن صح اول مره انتاك من غير زوجي بس من وين القحب كله الذي دخلي اكون قحبه صح شرموطه اهم شي كنت احس زبه يدخل ويخرج يسحب روحي معها لمن قده ب ينزل خرج زبه وطفش ب الشهوه طفش لفوق فخذي ودخل زبه مره ثانيه انا اندهشت ما نام زبه ولا تعب وانا افحس الشهوه على كل جسمي حسيت طيزي تنخشني قوووي قمت وجلست قدامه زي الكلبه كان ينخوشني نخوشه ب اصبعه ما تحمل كسي يسيل سيل دخل زبه على نفس الوضعيه وشغل وانا افحر جنب زبه نومني على ظهري وكان يقول كنت احس من مشيتك ب الشارع انك تشتي من يشبعك ويمص رقبتي وانا ااااااح اي زيد حبيبي نادر زززيد ويدي ما فرقت كسي دقيقه اااح زوجي يسمع وانا انتاك وهو فارح ب يطير ااااي شف يدي بكسي خلاني الحسها لمن كملت اصفي يدي من الشهو دخل زبه لحلقي خوشه خواش بحلقي ونزل وانا بلعت ولا خليت قطره تروح للارض نام جنبي وشرب ماء ويسمعني وانا اتشرمط اااااح اييي ما شبعت جنن وقام دخل زبه كسي من غير ما يقول ولا كلمه وانا اضححححك ممحونه اااي انا قحبتك شرمطني يلا ااااي دلع كسي جننني ااااااااااح اااااااااااه كسي نيكني لمن وصلت لرعشه وقد كان كل جسمي علامات من المص حقه قتلني بس وانا ممحونه محد يقدر لي كمل ينيكني والصباح خرج عشان محد يشك اتصل زوجي وكلمني اني استمتعت شكرته الف شكر ورسلت الفديوه وجنن عليا وكان فرح انه معه زوجه نارررر مثلي وكنت كل ما اشتق لنيك اتصله ويشغلني ويبرد محنتي

انتهت قصتي.

#قصة_يمنية_جديدة_مثليين

13 Oct, 15:45


#الجـزء_الخامس_والاخير

وصلت لملف السكس وفتحت مقطع لولد وبنت مراهقين فقالت يوووه ايش بيعملو فقلت ايش هم قالت اثنين عريانين فقلت افففف هذا بيريحو بعض شوفي البنت كسها يجنن هل كسك مثلها قالت ايوه بس حقي صغير قلت اريد اشوفه بس لاتخبري احد مما نسوي قالت تمام بس ليش تريد تشوف كسي قلت اريد اريحك وسوف يعجبك قوووي قالت وانت بترويني زبك قلت تريدي تشوفيه قالت ايوه قلت الان ونزلت بنطلوني وزبي مقوم قلت امسكيه العبي بيدك عليه وكنت اوحوح اااااااحححححح قالت كذا بيعجبك قلت احببببك قلت اخلسي بجامتك فنهضت وانا انزلت بجامتها واااااحححح من كس ومن طيز وارداف تجننن فمت ومدتها وقمت بلحس كسها وهنا اعجبتها الحركه فقلت هااااه كيف اللعبه حلووو قالت ايوه تجنن الحس  كسي زيد قلت تريدي ترتاحي اكثر قالت ايوه قمت وفرشت كسها وطيزها فهاجت وانا اتت رعشتي ونزلت عليها فقالت ايش هذا قلت هذا عسلي ارتحت قلت باقي انتي ترتاحي فقمت ببعصصه طيزها وفحس كسكوسها ولحسه بقوه حتى استمحنت وكانت تقول اااااااه ااااااه حلو زيد ياحبيبي استمر فارتعشت وانزلن سائل لزج ابيض شفاف فقلت هااااه كيفك ارتحتي قالت اففففففف حلو بس حسيت بشي يهزني بكل جسمي قلت هذا يسمونه الجنس وانتي لازلتي صغيره وغير فاهمه هذا الشي بس انا اكون اعلمك اذا حصلنا فرصه مثل اليوم بس يكون سر بيننا قالت حاضر حبيبي سعيد ومن هنا كانت سماح تنتهز اي فرصه وتاتي اليا وتطلب العب معها واريحها وتكررت العمليه حتى يوم كنت تاعب ونمت بشقتي بسبب انني اشتغلت نياكه بخالتي سميره للصباح فشختها بتلك الليله فشخ فنامت خالتي سميره متهالكه وانا نزلت شقتي اخذ راحتي وانام وبعد ساعتين بحوالي الساعة الثامنة صباحا اتت سميحة الى شقتي وانا نايم وخلعت ملابسها واتفاجئ بها تحتضني وتمسك زبي ففتشت عيوني واذا بها سميحة فقلت ايش جابك يامجنونة قالت ممحونة واحس نفسي مشتاقة اللعب معاك وتريحني فقلت اخاف احد يحس بنا قالت لا الاولاد يلعبون لانها عطلة وامي نايمه وقد صحت وزكنت علينا ان لانزعجها ولا نصحيها إلى بالضهر فحسيت انني مشتاقة لك وقامت تبوسني وتبوس زبي وتمصمصه فهجت انا وقمت اداعبها واجلغص كسها وطيزها ونهودها التي اصبحت متكوره تلك اللحظة وسميحة ذايبة ومستسلمة ومستمتعة للاخر فقلت انبطحي على بطنك ففعلت وقمت ببعصصه طيزها وكنت ادفل عليه وانيك طيزها بلساني فهاجت وكانت توحوح اااااااااه ااااححححححححححححححححح اممممممممممنحححححححح حلوووووووو ايووووووه فقلت هناك شي يريحك اكثر وتستمتعي للاخر قالت ارجووك سوية معي ريحني ياقلبي فقلت بس سوف يؤلمك بالاول بس تتعودي عليه وتستمتعي جداااااا قالت عادي بستحمل قلت شوفي المتزوجين ينيك العريس عروسته بكسها ويفتحها ويستمتعون بس العازبه مثلك اذا ودها تمارس الجنس يكون تفريش فقط باشفار كسها واذا تريد تحس بالزب بداخلها تنتاك من طيزها لكي لاتنفضح ولكي لايحصل حمل قالت موافقه نيك طيزي وبستحمل يادكتور فقلت لحظة بالاول اقوم بدهن فتحه طيزك بكريم واوسعه بصباعي لكي لاتتمزق فتحة الشرج قالت شوف عملك يادكتور انا مستسلمة لك وواثقة انك تريد لي استمتع فقمت بدهن طيزها وادخال اصبعي فيه وتوسيع خرمها وطلبت منها الاسترخاء لان فتحتها كانت ضيقة وصغيرة جدا وبعد نصف ساعه تدهين وتوسعه باصابعي وسميحة مستسلمة ومسترخية ومستمتعة بنفس الوقت قمت بدهن زبي ومن ثم رفعت مؤخرتها لفوق وحطيت مخده تحت خصرها وقمت بفرش زبي والظغط على فتحة طيز سميحة ببط وكنت اضغط حتى يدخل جزء من زبي وسميحة مستحمله وكنت احس بطيزها يظغط على زبي فكررت العمليه حتى دخل مايقارب من نصف زبي فحسيت سميحة تتالم من خلال صوتها اييييييييييييي افففففففففففقق فنكتها الى هذا الحد وكانت طيزها حاااااار جدااااا وتمتص وتظغط على زبي واتت رعشتي ونزلت بطيزها وهي كذالك ارتعشت وانزلت سايلها لانني كنت اداعب بيدي كسها اثنا نيك طيزها فحست بحليبي بطيزها فقالت اففففففففففف حلو حليبك احسه يطغطغني بطيزي فنهضت وطلبت منها تستحم وتتنظف وشكرتني وقبلتني عده قبل وعادت للشقه العليا وانا استحميت وواصلت نوم حتى الساعة الواحدة بعد الضهر واتت سميحة تصحيني للغداء وطلعت تغدينا ومن هنا اصبحت زوجا لخالتي سميره انيكها ليل نهار وكذالك انيك بنتها سميحة من طيزها حيث تعودت واصبحت انيك طيزها وادخل زبي للاخر وخلال ثلاثه اشهر انتفخت ارداف سميحة واصبح طيزها بارز فكانت شاطره تنتهز الفرص وتاتي وانيكها حتى لو كنت مرهق بسبب نياكت خالتي وهكذا استمريت معهن والان ثلاث سنوات بنيك متواصل حتى بوجود خالي اصبحت خالتي مجنونة على زبي ونياكتي..
النهااية...

#قصة_يمنية_جديدة_مثليين

13 Oct, 15:45


#الجـزء_الرابع

وقالت تعال انفلخ على صدري وقامت
بالظغط على نهودها وقالت نيك نهودي فكنت انيك بين نهودها حتى يوصل زبي فمها وكانت كلما وصل فمها تمصه احححح حركه حلوه اثارتني حتى انزلت شهوتي على وجهها ونهودها وارتحت شوي وكنا محتضنين وزبي بين افخاذها فانتصب زبي فاخذتها بوضع السجود ونكتها من خلف وااااححح يجنن وانا اشاهد صورنا بالمرايات وانزلنا شهوتنا وقالت كفاية حبيبي قد هريتني خالص انا موجوده معاك باستمرار مش بهرب عليك قلت حاضر حببتي وكانت الساعة 2 بعد منتصف الليل  ونمنا والصباح اتو اولادها يدقون الباب ونهضت ولبست روب واعطتهم فطور وذهبو المدرسه ورجعت صحتني واستحمينا وفطرت وذهبت اللكليه ورجعت في الضهر ووجت خالتي سميره تجهز الغداء ودخلت عليها المطبخ ومجرد ان شفتها قام زبي فاتيت من خلفها بعد ان شفت مافيش احد من الاولاد يشوف واحتضنتها وحست بزبي بطيزها وعملت لها بوسه بخدها فقالت اصبر يامجنون الاولاد بالصاله وليش زبك مقوم قلت مجرد ان شفتك ضحكت ههههه قالت ظنيتك تاعب من عمايلك بالليل بصراحه لازال كسي مفشوخ من نياكتك بالليل ولم استطيع البس حتى كلوات قلت هههههه بجد ورفعت الروب وكانت
بجد عريان فقلت اريحك وانتي واقف تطبخي قالت مجنون بقول الاولاد ايحسو بنا قلت بس انا هايج فاخرجت زبي من فتحه البنطلون وقلت شوفي قالت افففف منك تعال خلفي وحولت وجهها نحو الباب وانا ادخلت زبي وانيكها واتت رعشتنا واذا بسميحة تنادي ماما شوفي الاولاد يلعبون بالمجلس بعد ان رتبته وحسيناها جايه نحو المطبخ فسحبت زبي وتطاير حليبنا على البلاط في المطبخ وانا اهتميت باخفاء زبي فقالت سميحة اهلا سعيد ايش تعمل بالمطبخ فقلت ولاشي بس جوعان وقلت اخذ لي شي اكله وسميره اخذت قدح ماء وصبته على المني الذي في البلاط وكانها انسكبت الماء بلا قصد واخذت المساحه ونزلت تنضفه وانا ذهبت لشقتي وغيرت ملابسي ورجعت تغدينا مع بعض وخرجو الاولاد يلعبو ودخلت سميحة تنظف الصحون تساعد امها وخالتي سميره احضرت كيكه وشاهي حليب وجلست بجنبي فتجرات واقتربت وعملت قبله على خدها فضحكت وقالت لاتتهور تشوفنا سميحة او احد الاولاد قلت انتي مجنني قالت وانت مجنني بس بنريح بعض بالليل قلت اففففف مابصبر قالت يووه عادك نكتني قبل دقايق قلت ما ارتحت قالت لحضة اصرف سميحة ونعمل ماتشتي وذهبت خالتي وارسلت سميحة لعند بيت عمتها تحججت تجيب شي وقالت زكني على الاولاد يلعبو بالحوش ولا احد يخرج وذهبت سميحة واتت خالتي وقالت تعال يازوجي ودخلنا غرفتها وتعرينا ونكتها نيكه اففففف اكثر من ربع ساعه خليت كعلتها توطل بعد ما تمينا النيكه واعطتني فلوس وذهبت اشتريت قات ومن هنا اصبحت مجنون على خالتي سميره ولم اشوف اي واحده حتى من زميلاتي احلا منها اصبحت اعشق خالتي حتى الجنون وكمان خالتي كذالك فلم نفوت يوم بلا نيك حتى انني فتحت طيزها وفي ايام ماكانت تجيها الدوره انيك طيزها ونهودها واصبحت اعشق الجنس بتهور وبلا ملل
حتى يوم كنت اذاكر لسميحة وسميحة رغم صغر سنها 12 سنة بس كان معها جسم حلو وكانها تعدت عمر 15 فبدات اشتهيها ففي يوم ذهبت سميره لتزور اختها وسوف تعود بالمغرب فجلس اخزن بالمجلس والاولاد بيلعبون بالحوش عدا حبيب ذهب مع امه وسميحة كانت لابسه بجامه مطاطيه ظاغط على جسمها ومبين حجم وشكل طيزها وكذالك شكل كسها فحسيت برغبه جنسية نحوها لاول مره ففكرت ودعيتها وقلت اذهبي اغلقي الحوش بالمفتاح لايخرجو الاولاد وتعالي اجلسي معي لانني بضبح اجلس لوحدي لانني متعود اخزن مع خالتي سميره قالت حاضر بس بشرط تعطيني حقك الجوال العب فيه واشوف المقاطع قلت حاضر ذهبت وانا طلعت معي الفكره وكان معي مقاطع جنسيه بملف مغلق فقمت بفتحه
وبعد عودتها اتت بجنبي وقالت جيب الجوال قلت سوي لي قبله بخدي سوتها قلت هنا بفمي فقبلتني وانا مسكتها ومصمصتها وجلغصت نهودها فكانت تضحك كانها تطغطغ ههههه طغطغتني فقلت حلو يعجبني اطغطغك فكنت ادخل يدي بابطها واعمل قبله بخدها قلت لا تزعلي لانني الان مثل ابوك هنا قالت ايوه انت ابي الثاني فقمت اصافطها وكنت امسكها واجغص كسكوسها وهي تطغطغ وكثرت حتى تجرات وانا اصافطها وسحبت بنطالها للاسفل حتى ضهر طيزها ونصف كسها فخجلت فقلت لاتخجلي عادي اريدك تنبسطي معي قالت انت طيب وانا ارتحت بوجودك معنا واعطيتها الجوال وقلت شاهدي مقاطع مافيش به العاب ففتحت مقاطع حتى 

#قصة_يمنية_جديدة_مثليين

13 Oct, 15:45


#الجـزء_الثالث

قالت شو رئيك مانلبس السراويل مادام الاولاد لازالو يلعبو وبقيت انا بالثوب فقط وخالتي بالفستان فقط وجلسنا جنب بعض ورفعت الثوب لتشوف زبي وخالتي كذالك رفعت فستانها
واااااااااحححححححححح اااااااححححححححححح لحظة ممتعة نصف ساعه وهجنا من جديد واتت خالتي وجلست بحضني وادخلت زبي كسها واااااااااحححححححححح اااااااححححححححححح كان كسها حااااار جدااااااا اكثر من اول وكانت تضغط على زبي وتتحرك حركه بسيطة ربع ساعة ولم اتحمل فلفت خالتي ارجلها على خصري وحاضنه برقبتي وانا ماسك باردافها وارهز بزبي بكسها حتى ارتعشنا مع بعض وذهبنا توضينا وكان الوقت قرب المغرب نادت خالتي للاولاد  واحضرت لهم العشاء وقالت اريدكم تتعشون بسرعه وتنامو بدري وهذا ماحصل ونحن سهرنا حتى الساعة العاشرة مساء وذهبت خالتي تاكدت من نوم الاولاد واغلقت الابواب وخثرنا القات وتعشينا وذهبت خالتي جهزت غرفه النوم ولبست بدله نوم سكسيه ورشت عطور واتت لي وقالت بغنج تعال ياعريسي انا جاهزه ودخلت غرفتها واااااااااحححححححححح حسيت بهيج عارم وقامت بخلع ملابسي بيدها حتى عرتني خالص وادخلتني الحمام وقامت بازاله شعر زبي جعلته ناعم وزبي تصلب من لمس يدها اثنا ازاله الشعر فقالت اففففففف ياحبيبي كنت اضن ان زبك مايقوم بعد مانكتني قبل نيكتين قلت لاتقلقي اطمئني سيبقى منتصب واصل مادام وانا اشوفك امامي وخاصه جمالك وغنجك ودلعك الذي لم اكن اتوقعه ضحكت هههههههههههه وقالت بجد انا عاجبك شكلي تعوضت بك وسوف احقق حلمي قلت وليش خالي ماكان مريحك قالت كان يريحني بس كنت استخدم اسلوبي اجعله يداعبني ويهيجني فتره طويله حتى كنت ارتعش مرات من المداعبه وبعدين اخليه ينيكني فكنت انتاك منه مره مرتين في اليوم بعد اثاره طويله فقلت انا سوف اضاعف لك النيك قالت ربي يسعدني بك حبيبي وانتهينا من تنعيم شعر زبي ورجعنا الغرفة واسرعت سميرة وامتدت على السرير وكانت جدران الغرفة بها مرايات كبيره تشوف صورنا بكل جانب زادني هيج ومجرد ان شفتها ممتده على السرير وفالخة ارجلها وكسها ينبض واشرت لي بغنج ان اتي اليها واقتربت وامتديت عليها واخذت علبه عطر ورشت به على جسمي اااااااحححححححح وبدانا ببوس حار ومصمصة ونزلت رضعت نهودها وجلغصتهن وطلبت مني وضعية 69 واااااااحححححححح اااااااحححححححححح ممتعة كانت تمص زبي بمهاره مثيره وانا الحس وامصمص كسها واداعب بضرها حتى تعالت وحوحتنا اااااااححححححح اااااااااااه اااااااااااه اااااااححححححح فقالت خلاص حبيبي زبك اصبح مثل العمود نيكني دخله كسي فقمت برفع ارجلها وعطفتها حتى اصبحت فخوذها على صدرها واااااااااححححححح برز لي كسها ويضهر بوصطه فتحة حمراء فاتحة فقمت بفرش زبي عليه فهاجت للاخر فقالت ارجووووك ارحمني قلبي بيتوقف بامووووت ايش فيه زبك ذووووبني فظغطت بزبي دفعه واحده لعمق كسها فشهقت شاهق افففففففففففف اااااااااااه حتى حسيت ان الاولاد صحو فقلت وطي صوتك قالت غصب عني واشتغلتها نيك بقوووه حتى تعالت الاصوات طق طق طق جغ جغ جغ اكثر من 20 دقيقة  وكانت خالتي قد اتتها رعشتها اكثر من مره وانا لم تاتي رعشتي فكانت خالتي تهيجني بكلامها السكسي افففف حبيبي افففف زبك فشخ كسي زبك احسه بيوصل لاعلا بطني افقفف انت نياك انت فحل انا امووووت بزبك انت هريتني فمن كلامها اتت رعشتي واثنا انزالي لشهوتي اجمعت قوتي وظغطتتت بكل قواي ودفعت بزبي للاخر حتى صاحت خالتي اييييي وغاط صوتها للاخر كانها اغمى عليها وانزلت حليبي بكسها ومن ثم استرخيت ببط وانا لازلت فوقها وسحبت زبي واااححح خرج بعده شلال من المني حتى اغرق السرير وامتديت بجنبها وبعد خمس دقائق نهضت خالتي وهي تنضر للمني تحتها وقالت يووه كم انزلت من حليب مخزونك ممتلي قلت اكيد واخذت فاين ومسحته ومسحت كسها وقالت اففف منك حبيبي قد فشخت كسي فشخ كنت اتموتني بنيكك قلت اسف غصب عني قالت خلاص مازيد اعلمك قد
قلعت كعلتي وطفيت كل نارها قلت لازم نبقى عند وعدنا ونلبي رغبت بعض وكمان اعوضك عن خالي قالت انا فدااك وتحت امرك حتى لو امووووت انت حسستني بالنيك الصح واخذت تمسح زبي وكان لازال شبه منتصب فمجرد ان لامسته بيدها بقصد تنضيفه انتصب مجدااا
فقالت يوووه منك ياحبوبي الصغير انت خطير كلما المسك تقوووم مما يجعلني اخاف ان المسك فقلت متشوق ماقد شبع قالت خليني امصه وقامت بمص زبي باحتراف ومن ثم امتدت

#قصة_يمنية_جديدة_مثليين

13 Oct, 15:45


#الجـزء_الثاني❤️

ﻭﻣﺪت ﻳﺪﻫﺎ ﻓﻮﻕ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺑﻘﻴﺖ ﺗﻠﻌﺐ ﺑﺸﻌﺮﻱ ﻭﺭﻗﺒﺘﻲ ﻭﺧﻠﻒ ﺍﺫﻧﻲ ﻭﻗﺮﺑﺖ شفايفها ﻓﻮﻕ ﺷﻔﺎﺋﻔﻲ ﻭﺑﺪﺍﺕ ﺗﻤﺼﻤﺺ ﻭﺍﻧﺎﻣﺴﺘﻤﺘﻊ ﻭﻣﺤﺮﺝ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻭﺍﺑﺘﻌﺪﺕ ﻋﻨﻲ ﻭﻗﺎﻟﺖ ﺍﻻﻥ  ﺩﻭﺭﻙ ﻳﺎﺳﻌﻴﺪ خلك شجاع وبلا خجل ﻗﻤﺖ ﻧﺎﺣﻴﺘﻬﺎﻭﻛﺎﻥ ﺯﺑﻲ ﻗﺪﺍﻧﺘﺼﺐ ﻻﺣﻀﺖ ﺫﻟﻚ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ وقالت ﺍﻳﺶ ﻓﻴﻚ ﻣﺮﺗﺒﻚ
ﻃﺒﻖ
ﻣﺎﻗﻠﺖ ﻟﻚ ﻭﺍﻋﺘﺮﻧﻲ ﺣﺒﻴﺒﺘﻚ  قلت ﻃﻴﺐ
ﻳﺎﺧﺎﻟﺔ ﻗﻤﺖ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻲ ﻭﻭﻗﻔﺖ
ﺍﻣﺎﻣﻬﺎﻭﺍﺧﺬﺕ ﻳﺪﻫﺎﻭﻗﺒﻠﺘها ﻭﺍﻧﺎ ﻗﺎﺋﻢ ﻭﻫﻲ ﺟﺎﻟﺴﺔ
ﻭﻣﺪﻳﺖ ﻳﺪﻱ ﻓﻮﻕ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭﺑﺪﺋﺖ
ﺍﺩاﻋﺐ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﻭﺍﻧﺰﻝ ﻳﺪﻱ ﺧﻠﻒ
ﺍﺫﻧﻬﺎﻭﺍﻓﺤﺴﻬﺎﻭﻗﺘﻬﺎﻛﺎﻥ ﺯﺑﻲ منتفخ للاخر و ﻣﻨﺘﺼﺐ ﺍﻣﺎﻡ ﻭجهها ﻗﺎﻟﺖ ﺳﻌﻴﺪ
ﻟﻴﺶ ﺯﺑﻚ ﻗﻮﻡ ﺍﻧﻲ ﺑﻌﻠﻤﻚ ﻛﻴﻒ ﺗﻔﻌﻞ ﻣﻊ ﺣﺒﻴﺒﺘﻚ ﻣﺶ ﻣﻌﻲ
ﻭﻫﻲ ﺗﻀﺤﻚ هههههههههههههه
انا ﻛﻢ ﺣﺮﺟﺖ
ﻭﺣﺴﻴﺖ ﺑﺎﻥ ﺟﺴﻤﻲ ﺗﺜﻠﺞ ﻣﻦ الخجل و ﺍﻟﺨﻮﻑ وقلت لها ﺍﺳﻒ ﻳﺎﺧﺎﻟﺔ ﺑﺪﻭﻥ ﻗﺼﺪ
ﻭالسبب ﺍﻧﺘﻲ ﻃﻠﺒﺘﻲ ﻣﻨﻲ ﺫﻟﻚ قالت لا حلو بس
ﻣﺎﻟﻚ ﺧﺎﺋﻒ ﻭﺗﺮﺗﻌﺶ ﻣﺎﻓﻴﺶ
ﺷﻲ ﻭﻃﻮﺍﻟﻲ ﻣﺪت ﻳﺪها ﻣﻦ ﺗﺤﺖ
ثوبي ﻭﻣﺴﻜﺖ ﺯﺑﻲ ﻭﻗﺎﻟﺖ ﻻﺗﺨﺎﻑ ﻳﺎﺣﺒﻴﺒﻲ ﺍﻧﻲ ﺑﻌﻠﻤﻚ ﻛﻞ
ﺷﻲ ﺑﺲ ﺑﺸﺮﻁ ﺗﻮﻋﺪﻧﻲ ﺍﻥ ﻫﺬﺍ
ﻳﺒﻘﻰ ﺳﺮ ﺑﻴﻨﻲ ﻭﺑﻴﻨﻚ ﻭﻣﺎﺗﻜﻠﻢ ﺣﺪ قلت
ﺍﻭﻋﺪﻙ ﺑﺬﻟﻚ قالت الان ﺩﺧﻞ ﻳﺪﻙ ﻭﺩاﻋﺐ ﻛﻌﻮﺑﻲ ﻳﺎﺳﻌﻴﺪ ﻭﻳﺪﻫﺎ لازالت ماسكه وﺗﻌﺼﺮ ﺯﺑﻲ
ﺑﺪﺍﺕ ﺍﺩﺧﻞ ﻳﺪﻱ ﺻﺪﺭﻫﺎ ﻣاكانت ﻻﺑﺴﺔ ﻛﻨﺸﻠﻲ ﺍﻭﻝ ﻣﺎﻟﻤﺴﺖ ﻛﻌﻮﺑﻬﺎ ﺍﻧﺬﻫﻠﺖ من حلاوتهن وهاجت خالتي وحسيتها ذابت من اول لمسه لكعوبها واذا بهاقامت ﻭﺧﻠﺴﺖ فستانها ولم يبقى سوى كيلوتها الصغير الذي مغطي جزء من كسها
ﻭﻗﺎﻟﺖ لحظة حبيبي اغلق الباب ﻻﺣﺪﻳﺠﻲ ﻏﻠﻘﺖ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺸﻘﺔ
ﻭﻋﺎﺩت ﻣﺴﺮﻋﺔ وانا هجت وولعت نااار من جمال جسمها الفاتن المثير وقفزت ﻭﺍﺣﺘﻀﻨﺘﻬﺎﻭﻇﻤﻴﺘﻬﺎ بقوه وكانت تتغنج
ﻭﺍﻧﺎﺍﻣﺼﻤﺺ ﺷﻔﺎﺋﻔﻬﺎﺍااااااﻩ  ﺍااااااﻩ ﺍﺡححححح ﺍﺡحححححححححح
ﻛﻢ ﻛﺎﻥ ﻣﻨﻈﺮﻫﺎﺭﺍﺋﻊ ﻭﺟﺴﻤﻬﺎﺭﺷﻴﻖ ﻭﺻﺪﺭﻫﺎﻋﺮﻳﺾ
ﻭﻃﻴﺰﻫﺎﻣﺮﺑﺮﺏ ﻭﺷﻌﺮﻫﺎ ﺳﻠﺲ
ﻭﻋﻴﻮﻧﻬﺎﺯﺭﻗﺎﺀ ﺍﻟﻲ ﻳﺸﻮﻓﻬﺎﻳﻘﻮﻝ
20 ﺳﻨﺔ ﻭﻟﻴﺲ ﺍﻡ5 ﺍﻭﻻﺩ ﺑﺼﺮﺣﺔ
ﺍﻧﺎﻣﺎﻗﺪﺭﺕ ﺍﻣﺴﻚ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺯﺑﻲ
ﺍﺻﺒﺢ ﻛﺎﻟﺤﺪﻳﺪ وقلت لها مباشره ﻳﺎﺧﺎﻟﺔ ﻧﺎﻣﻲ ﻋﻠﻰ
ﻇﻬﺮﻙ ﺍﻻﻥ ﺧﻠﺴت ﺍلكلوات
ﻭﺍﺻﺒﺤﺖ ﻋﺎﺭﻳﺔﻛﻤﺎ ﻭﻟﺪﺗﻬﺎ ﺍمها
وانا ﺧﻠﺴﺖ ﻣﻼﺑﺴﻲ ﻛﻬﺎ ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺨﺰﻥ
ﻭﺍﻗﺘﺮﺑﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﺑاعدﺕ ﺍﺭﺟﻠﻬﺎ واااااححححح ااااححححح شفت اجمل والذ كس امامي غارق بشهوتها اللزجه وكانه كس بنت عازبه وليس كس ام
و ﻣﺴﻜﺖ ﺯﺑﻲ ﺑﻴﺪﻱ ﻭﺣﻄﻴﺘﺔ ﺑﻴﻦ ﻣﺸﺎﻓﺮ ﻛﺴﻬﺎ ﺍﻟﻮﺭﺩﻱ
ﻭﺑﺪﺋﺖ ﺍﺩﻋﻜﺔ ﻓﻮﻕ ﺑﻈﺮﻫﺎ ﻭﻛﺴﻬﺎ وافرش اشفارها
ﻟﺬﻱ ﻛﺎﻥ ﻣﺒﻠﻮﻝ ﻣﻦ ﻛﺜﺮ ﻣﺎﺀ ﻧﺰﻟﺖ من شهوه واذا بها ﺷﻬﻘﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻣﺜﻴﺮ ﺳﻌﻴﺪﺩﺧﻞ ﺯﺑﻚ ﺩﺍﺧﻞ ﻛﺴﻲ
ارجوك ب ﺳﺮﻋﺔ ﺍﺭﺣﻤﻨﻲ
ﺍﻓﺪﻱ ﺯﺑﻚ ﻭﻣﺴﻜﺖ ﺯﺑﻲ ﺑﻴﺪﻫﺎ
ﻭﺑﺪﺕ ﺗﺪﺧﻠﺔ بكسها ﺗﻤﺪﺩﺕ فوقها
ﻓﺮﻓﻌﺖ اﺭﺟﻠﻬﺎ ﻭﻟﻔﺘﻬنﺣﻮﻝ ﻇﻬﺮﻱ
ﻭﺷﺪتهن ﺑﻘﻮﺓ اليها ﻟﺤﺘﻰ ﻏﺎﺹ ﺯﺑﻲ ﻛﻠﻪ
ﺩﺧﻠﻬﺎوشهقت ااااااﻩ اااااﺍﻩ ﺍﻭووﺍﻭﺍﺡححححح ﺍﺡححححح ﺍﻋﺮﺑﻨﻲ
ﻳﺎﺣﺒﻴﺒﻲ ﻃﻔﻲ ﻟﻬﻴﺒﻲ ﻭانا ﻛﻨﺖ ارهز بسرعه و ﺍﺩﺧﻞ
ﺯﺑﻲ ﻭﺍﺧﺮﺟﺔﻟﻨﺺ ﻭﺍﻋﻴﺪﺓ ﻭﺍﻋﺼﺮ ﻧﻬﻮﺩﻫﺎ ﻭﻛﺎﻧﺖ ﺗﺘﻤﺘﻢ ﺍﺣﺎﺣﺤﺤﺔ افففف\فف احححح وتصيح ﺩﺧﻠﺔﻛﻠﺔﻓﻴﻨﻲ افففف زبك حلووو حبيبي زبك احلا واكبر من زب خالك
ﺍﺣﺒﻚ ﻭﺍﻣﻮﺕ ﺑﺰﺑﻚ ﺧﻠﻴﺔﺩﺍﺧﻞ
ﻛﺴﻲ ﻻﺗﺨﺮﺟﺔ ﻭﻛﻨﺖ ﺗﻈﻢ ﻋﻠﻰ
ﺯﺑﻲ ﺩﺧﻞ ﻛﺴﻬﺎﻭﺍﻧﺎﺍﻓﺤﺮﺓ ﺩاﺧﻠﻬﺎ
ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﺍﺧﺮﺟﺔﺣﺘﻰ ﺑﺪﺍﺕ ﺗﺮﺗﻌﺶ ﻫﻴﺎﻭﺍﻧﺎﺣﺴﻴﺖ ﺍﻧﻲ ﺑﻨﺰﻝ
فاسرعت ونكتها بكل قوووووه وهي هاجت للاخر وتصيح حتى تطاير القات من فمها ايوووووه حلووووو ﺍﻭﻱ ﺍﻱ ﺍححححححححححح ﺍﺡ ﺍااااااااااﻩ فقلت ﻳﺎﺧﺎﻟﺔﻓﻴﻦ ﺗﺤﺒﻲ ﺍﻓﻀﻲ ﺣﻠﻴﺒﻲ حاسس ﺑﻜﺐ ﻟﻔﺖ ﺑﺎﺭجلها بقوه على خصري وضمتني بيديها وقالت
ﺻﺐ ﻣﻨﻴﻚ ﺩاﺧﻞ ﻛﺴﻲ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻧﻔﻀﻲ ﺳﻮﻯ ﻃﻔﻲ
ﻧﺎﺭﻱ ﻭﺷﻬﻮﺗﻲ ﻭﻟﻬﻴﺒﻲ ﻓﻀﻴﺖ
ﺩاﺧﻠﻬﺎ ﻭهي ﺍﺭﺗﻌﺸﺖ ﻛﻤﺎﻥ ﻭﺍﺭﺗﻤﻴﺖ ﻓﻮﻗﻬﺎ وقالت ﻻﺗﺨﺮﺝ ﺯﺑﻚ ﺍﻻﻥ
ﺧﻠﻴﺔﺷﻮﻱ ﺩﺍﺧﻠﻲ ﻟﻜﻲ ﻣﺎﻳﺨﺮﺝ
ﺣﻠﻴﺒﻚ ﻭﺑﻌﺪﻟﺤﻀﺔﻗﻤﺖ ﻣﻦ ﻓﻮﻗﻬﺎﻭﻗﺒﻠﺘﻬﺎﻗﺒﻠﺔﻃﻮﻳﻠﺔ ﻭﺭﺣﻨﺎ
ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ ﻭﺗﻮﺿﻴﻨﺎ ﻭﺭﺟﻌﻨﺎﻧﻮﺍﺻﻞ ﺍﻟﺘﺨﺰﻳﻨﺔ واصبحت غير محرج منها لانني عرفت انها شهوانيه وقلت لها
ﻫﻞ ﺷﺒﻌﺘﻲ ﻳﺎﺧﺎﻟﺔﻗﺎﻟﺖ ﺍﻻﻥ
ﺍﺭﺗﻮﻳﺖ ﺑﺲ ﻣﻦ ﺍﻟﻴﻮﻡ مابتركك انت زوجي وانا زوجتك و ﺑﺘﻜﻮﻥ
ﺗﻨﺎﻡ ﺑﻐﺮﻓﺘﻲ ﻋﻨﺪﻏﻴﺎﺏ ﺧﺎﻟﻚ ﻳﺎﺳﻌﻴﺪ ﻭﺑﺎﻟﻴﻞ ﻧﻜﻤﻞ ﺍﻟﻤﺸﻮﺍﺭ ﻳﺎ
ﺣﺒﻴﺒﻲ قلت ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻣﺮﻱ بس خايف يحسو بنا الاولاد قالت لاتخاف انا برتب كل شي وناخذ راحتنا بكل حريه وقالت
ﻭﺍﻧﺖ ﺑﺎﺋﻲ ﻭﻗﺖ ﺗﻔﻜﺮ ﺑﺎﻟﺠﻨﺲ
ﺗﻌﺎﻝ ﻭﻻﺗﺘﺮﺩﺩ ﺍﻧﻲ ﺍﻋﺘﺒﺮﻧﻲ
ﺣﺒﻴﺒﺘﻚ ﻭﺯﻭﺟﺘﻚ ﻭﻗﺤﺒﺘﻚ ﻭﺷﺮﻣﻮﻃﺘﻚ ﻻﺗﺨﺠﻞ ﻭﻛﻮﻥ
ﺍﺧﺘﺎﺭ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻟﻤﻨﺎﺳﺐ ﻳﺎﺳﻌﻴﺪﺯﺑﻚ ﺍﻋﺠﺒﻨﻲ ﻗﻮﻱ ﻭﻣﻦ
ﺍﻻﻥ ﺑﻌﻠﻤﻚ ﻛﻞ ﺍﻧﻮﺍﻉ ﻭﻃﺮﻕ ﺍﻟﺠﻨﺲ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺤﺒﻬﺎﺍﻟﻨﺴﺎﺀﻭﺍﻟﺬﻱ
ﻋﻠﻤﻨﻲ ﺧﺎﻟﻚ ﺑﺮﻏﻢ ﺍﻧﻚ ﻣﺎﺗﻌﺮﻑ
ﻭﻣﺎﻋﻨﺪﻙ ﺧﺒﺮﺓﺑﺎﻟﻨﻴﻚ ﻫﺬﺍﺍﻭﻝ
ﺩﺭﺱ ولاكن كانت نيكه مذهله وخاصه ان زبك ثخين وما يقذف بسرعه ﻭﻣﻦ ﺑﺎﻟﻴﻞ ﺍﺷﺘﻴﻚ ﺗﺘﻔﻨﻦ
ﻭﺗﻌﺮﻑ ﻛﻴﻒ ﺗﻤﺘﻌﻨﻲ ﻭﺗﺮﻳﺤﻨﻲ
ﺑﺎﻟﺠﻤﺎﻉ ﻭﺍﻟﻤﺪﻋﺒﺔ وسوف تبقى خبير بالجنس والنياكه
قلت وانا متشوق اكثر ولن اتركك من اليوم لانني حسيت بمتعه وحياه جديدة واحساس حلوووو

#قصة_يمنية_جديدة_مثليين

13 Oct, 15:41


وقلبتها على بطنها وضميت افخاذها ودخلت زبي صميل من طيزها وهي مدت يدها فتحت طيزها توسع له ودخلته بكسها واستمريت ارهزها بكل قوة وانا ممدد فوقها

#قصة_يمنية_جديدة_مثليين

13 Oct, 15:41


🔞قصص↓جنسيه يمني 🔞وخليجي ومصري🔞



#سعيد_وزوجه_خاله_سميره_الهايجة_والمحرومه_وبنتها_الكبيره_سميحة_وبداية_الجنس_

#الجـزء_الاول

ﺍﺳﻤﻲ ﺳﻌﻴﺪﻋﻤﺮﻱ 21 ﺳﻨﺔﺍﻧﺎﻣﻦ ﺃﺣﺪ ﻣﺤﺎﻓظﺎﺕ ﺍﻟﻴﻤﻦﺃﻧﺎ ﺷﺎﺏ ﻭﺳﻴﻢ ﻣﺘﻮﺳﻂ ﺍﻟﻘﺎﻣﺔﻣﻦ ﺍﺳﺮﺓ ﺫﻭ ﺍﻟﺪﺧﻞ ﺍﻟﻤﺤﺪﻭﺩ ﺃﺑﻲ
مزارع ﺑﺎﻟﻘﺮﻳﺔ ﻟﺪﻱ 5 ﺍﺧﻮﺍن  3 ﺍﻭﻻﺩ
ﻭ 2 ﺑﻨﺎﺕ ﻭﺍﻧﺎ ﺍﻛﺒﺮ ﻭﺍﺣﺪ ﻓﻴﻬﻢ ﺑﻌﺪﻣﺎ
ﺧﻠﺼﺖ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻳﺔﺍﻟﻌﺎﻣﺔﻭﺣﺼﻠﺖﻣﺠﻤﻮﻉ ﺟﻴﺪ %88 ﺍﻧﺘﻘﻠﺖ ﻟﻠﻤﺪﻳﻨﺔﻟﻼﻟﺘﺤﺎﻕ ﺑﺎﻟﺠﺎﻣﻌﺔ ﻭﺗﻮﻓﻘﺖ ﺑﻜﻠﻴﺔﺍﻟﻄﺐ ﻭﻛﺎﻥ ﺍﺣﺪ ﺍﺧﻮﺍﻟﻲ ﻗﺪﺍﻧﺘﻘﻞﻟﻠﻤﺪﻳﻨﺔ ﻣﻦ 10 ﺳﻨﻮﺍﺕ ﻭﻫﻮﻣﻮظﻒ ﻭﻣﺒﺴﻮﻁ ﻭﻟﺪﻳﺔ ﻭﻟﺪﺍﻥ ﻭ 3 ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺍﻻﻭﻟﻰﺳﻤﻴﺤﺔ 12 ﺳﻨﺔ ﻭﻋﻤﺎﺭ 10 ﻭﺣﺒﻴﺐ 7ﻭﻋﺒﻴﺮ 5 ﺳﻨﺔ ﻭﺭﻫﺎﻡ 3 ﺳﻨﺔﻭﺧﺎﻟﺘﻲ سميره زوجه خالي وﻋﻤﺮﻫﺎ 30ﺳﻨﺔ ﻭﻫﻴﺎﺟﻤﻴﻠﺔ ﻭﺭﺷﻴﻘﺔﻭﺻﺪﺭﻫﺎﻋﺮﻳﺾ ﻭﻋﻴوﻨﻬﺎ ﺯﺭﻗﺎﺀ ﻭﺷﻌﺮﻫﺎﻛﺎﻧﻬﺎ ﻫﻨﺪﻳﺔ
ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺸﻮﻓﻬﺎﻳﻌﻄﻴﻬﺎ 18 ﺳﻨﺔ ﺍﺻﺮ ﺧﺎﻟﻲ بشده
ﺑﺎﻥ ﺍﺳﻜﻦ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺑﻴﺘﺔ كون بيته ﻛﺒﻴﺮ ﻭﺍﺳﻊ مكون من
ﺩﻭﺭﻳﻦ وكمان قال اتيت بوقتك انا فرحان بوجودك كوني مسافر واريدك تجلس بالبيت وتهتم بخالتك والاولاد و ﺍﻋﻄﺎﻧﻲ ﺷﻘﺔ ﻟﻮﺣﺪﻱ
ﻭﻗﺎﻝ ﻳﺎﺳﻌﻴﺪﺍﻟﺒﻴﺖ ﺑﻴﺘﻚ ﻻﺗﻜﻮﻥ ﺗﺤﺮﺝ ﻣﻦ ﺧﺎﻟﺘﻚ ﺳﻤﻴﺮﺓ ﺍﺫﺍﺣﺘﺠﺖ ﺷﻲ ﻭﻋﻠﻢ
ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﺑﺤﺎﻟﺔ ﻏﻴﺎﺑﻲ ﺍﻧﺰﻝ ﺍﻟﺴﻮﻕ
ﺍﻧﺖ ﻭﺧﺎﻟﺘﻚ لشراء مصاريف
قلت ﺣﺎﺿﺮ ﻳﺎﺧﺎﻝ ﺭﺩﺕ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻻﺗﻘﻠﻖ ﻳﺎﺳﻌﻴﺪﺍﺣﻨﺎ ﺍﻫﻠﻚ
ﻭﺧﺎﻟﻚ ﻣﺎﻳﺨﻠﻴﻚ ﺗﺤﺘﺎﺝ ﺷﻲ
ﻭﺍﻧﺖ ﺭﺟﻞ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻣﻦ ﺍﻻﻥ ﻭﺻﺎﻋﺪﺍ قلتﺣﺎﺿﺮ ﻳﺎﺧﺎﻟﺔ ﻗﺎﻝ ﺧﺎﻟﻲ
ﻳﺎﺳﻌﻴﺪﺍﻧﺎﻣﺴﺎﻓﺮﺍﻟﺼﺒﺎﺡ ﻭﺍﻧﺖ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻻﻫﺘﻤﺎﻡ ﺑﺎﻣﻮﺭﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﻣﺘﺎﺑﻌﺔ ﺍﻻﻭﻻﺩ ﻭﺩﺭﺍﺳﺘﻬﻢ قلت ابشر ياخال لاتحمل هم
ﻭﺑﻌﺪﺳﻔﺮﺧﺎﻟﻲ ﻛﻨﺖ ﺑﻌﺪ ﺍﻥ ﺍﻋﻮﺩ
ﻣﻦ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔﺍﺻﻌﺪﻃﻮﺍﻟﻲ ﺍﻻﺍﻟﻄﺎﺑﻖ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ الذي يسكن به خالتي والاولاد والبنات ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﺍﺩﺧﻞ ﺷﻘﺘﻲ ﺑﺪا ﺍﻟﺨﺠﻞ ﻳﺮﻭﺡ
ﻋﻨﻲ ﻭﻛﺎﻧﺖ ﺳﻤﻴﺮﺓ ﺗﺮﺩﻱ ﻟﺒﺎﺱ ﻏﻴﺮﺍﻟﺬﻱ ﺗﻌﻮﺩﺕ ﻋﻠﻴﺔ ﺑﺎﻟﻘﺮﻳﺔ ﻛﻨﺖ
ﺍلاحض ﺍﻥ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺑﺪﺍﺕ ﺗﻬﺘﻢ ﺑﻲ
ﺍﻛﺜﺮﻣﻦ ﺍﻟﺴﺎﺑﻖ وتلبس ملابس مثيره امامي بلا خجل او شي ﻭﺑﺎﺣﺪﻯ ﺍﻻﻳﺎﻡ
ﻗﺎﻟﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻳﺎﺳﻌﻴﺪﻣﺎﺗﻨﺰﻝ
ﺷﻘﺘﻚ ﺭﻭﺡ ﺍﺷﺘﺮﻱ ﻗﺎﺕ ﻟﻚ ﻭﺧﺬﻟﻲ ﻣﻌﻚ ﻋﻼﻗﻲ ﻗﺎﺕ ﺍﺷﺘﻴﻚ
ﺗراجع لسميحة ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺍﺧﺘﺒﺎﺭﺍﺕ
قل حاضر واعطتني فلوس و
ﺭﺣﺖ ﺍﺷﺘﺮﻳﺖ ﺍﻟﻘﺎﺕ ﻭﺭﺟﻌﺖ
ﻟﻘﻴﺖ ﺳﻤﻴﺮﺓ ﻗﺪﺟﻬﺰﺕ ﺍﻟﻤﺪﻛﺎ
ﻭالمشروبات والماء البارد ﻭﻟﺒﺴﺖ ﻟﺒﺲ ﻣﺜﻴﺮﺟﺪﺍ ﺑﻨﻄﻠﻮﻥ ﺟﻨﺰ ﻇﻴﻖ ﻭﻓﺎﻧﻴﻠﺔ
ﺑﻴﻀﺎﺀ ﻧﺼﻒ ﻛﻢ ﻭﺷﻌﺮﻫﺎﻣﻨﺪﻭﺵ ﻭﻣﻌﻄﺮﻩ وقالت  ﻳﺎﺳﻌﻴﺪﺍﺩﺧﻞ ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮﻗﺪ
ﺳﺒﺮﺕ ﻟﻚ ﺍﻟﻤﺪﻛﺎﺧﺰﻥ ﺳﺎﻋﺔ ﻭﺑﻌﺪ ﺑﺘﺮﺍﺟﻊ ﻟﺴﻤﻴﺤﺔ ﺧﺰﻧﺖ ﻭﺑﻌﺪﺳﺎﻋﺔ ﺟﺎﺋﺖ خالتي
ﺳﻤﻴﺮﺓ ﻭﻣﻌﻬﺎﺳﻤﻴﺤﺔ ﺍﻋطﻴﺘﻬﺎﺍﻟﻘﺎﺕ
ﺟﻠﺴﺖ ﺟﻤﺒﻲ وشمها يفوح عطر مثير و ﺑﺪﺍﺕ ﺍﺭﺍﺟﻊ ﻟﺴﻤﻴﺤﺔﺣﺘﻰ ﺍﻧﺘﻬﻴﺖ ﺟﻤﻴﻊ ﺩﺭﻭﺳﻬﺎﻗﺎﻟﺖ خالتي ﺳﻤﻴﺮﺓﻻﺑﻨﺘﻬﺎ سميحة ﺧﺬﻱ
ﺍﻻﻭﻻﺩ ﻭﺍﻧﺰﻟﻲ ﺍﻟﺤﻮﺵ ﺍﻟﻌﺒﻲ ﻣﻌﻬﻢ ﻭﺍﻧﺘﺒﻬﻲ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﺑﺪﻭﻥ ﺍﺯﻋﺎﺝ خلي سعيد يرتاح قد تعب معك يراجع دروسك واخذت سميحة الاولاد ونزلت معهم الحوش وانا وخالتي ﺑﺪﺍﻧﺎ ﻧﺘﺒﺎﺩﻝ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ
ﻭﺍﺣﻨﺎ ﻧﺸﺎﻫﺪ ﺍﻟﺘﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻓﻴﻠﻢ ﻫﻨﺪﻱ ﻓﻴﺔ ﺭﻗﺺ ﺭﻫﻴﺐ
قالت خالتي ﻳﺎﺳﻌﻴﺪﺍﻻﻥ ﻗﺪﻙ ﺑﺎﺗﻜﻮﻥ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻻﺯﻡ ﺗﺘﺰﻭﺝ ﺩﻛﺘﻮﺭﺓ ﺭﺩﻳﺖ ﻣﺶ ﻭﻗﺖ ﺍﻻﻥ ﺑﻌﺪﻣﺎ ﺍﺗﺨﺮﺝ
ﺑﻔﻜﺮﺑﺎﻟﺰﻭﺍﺝ ﻗﺎﻟﺖ ﺷﻜﻠﻚ ﻗﺪﻣﻌﻚ ﺑﻨﺖ ﻗﻠﺖ ﻻﻣﺎﻓﻴﺶ ﻭﻻﻗﺪ
ﺟﺰﻋﺖ ﻣﻊ ﺑﻨﺎﺕ قالت ﻻﻳﺎﺳﻌﻴﺪﻻﺗﺨﻔﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻋﺘﺒﺮﻧﻲ ﺻﺪﻳﻘﺘﻚ ﻟﻴﺶ ﺗﺤﺮﺝ ﻣﻨﻲ ﺳﻮﻑ
ﺍﺳﺎﻋﺪﻙ ﺍﺫﺍﺣﺘﺠﺖ ﺍﻱ ﺷﻲ قلت ﺑﺼﺮاﺣﺔ ﻳﺎﺧﺎﻟﺔﺍﻧﺎﺣﺒﻴﺖ ﺑﻨﺖ ﺑﺎﻟﻜﻠﻴﺔ ﻭﻫﻲ
ﺣﻠﻮﺓ ﻭﺟﻤﻴﻠﺔ ﻭﺍﻟﺘﻘﻴﺖ ﻓﻴﻬﺎﻋﺪﺓﻣﺮﺍﺕ ﺩﻣﻬﺎﺧﻔﻴﻒ ﺟﺪﺍ
قالت ﻫﻞ ﻣﺎﺭﺳﺖ ﺍﻟﺤﺐ ﻣﻌﻬﺎ
قلت ﺑﺼﺮﺣﺔ
ﻛﻼﻡ ﻓﻘﻂ ﻻﺷﻲ ﺍﺧﺮ ﺑﻴﻨﻨﺎ
قالت ﻫﻞ ﻫﻴﺎﻣﺘﻌﻠﻘﺔ ﺑﻚ
قلت ﻧﻌﻢ قالت ﻫﻞ ﻗﺒﻠﺘﻬﺎ
قلت ﻻ
قالت اﻳﺶ ﺍﻟﺴﺒﺐ
قلت ﺍﺧﺎﻑ ﺍﺯﻋﻠﻬﺎ
قالت ﺍﻧﺖ
ﻻﺗﻌﺮﻑ ﺍﻥ ﺍﻟﻘﺒﻠﺔ ﺳﻮﻑ ﺗﺴﺮﻫﺎ
قلت بﺲ ﻛﻴﻒ ﺫﻟﻚ قالت ﻋﻨﺪﻣﺎتقاﺑﻠﻬﺎ ﻛﻠﻤﻬﺎ
ﻋﻦ ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻣﺴﻚ ﺑﻴﺪﻫﺎ ﻭﻗﺒﻠﻬﺎ ﺑﻴﺪﻫﺎ ﻭﺑﻌﺪﺧﻠﻴﻬﺎ ﺗﻄﻤﻦ ﻭﺑﻮﺱ ﺧﺪﻫﺎﺣﺘﻰ ﺍﺫﺍﺯﻋﻠﺖ
ﻣﻨﻚ ﻻﺗﻔﻜﺮ ﺑﺎﺋﻲ ﺷﻲ ﺍﻧﻲ ﻋﺎﺭﻓﺔ النسوان بل
ﺍﻧها ﺳﻮﻑ ﺗﻨﺒﺴﻂ ﻳﺎﺳﻌﻴﺪﺍﻟﺒﻨﺎﺕ
ﺗﺤﺐ ﺍﻟﻤﺪﺍﻋﺒﺔ ﻭﺍﻟﺮﺟﻞ ﻗﻮﻱ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻜﻠﻤﻨﻲ ﻭﺗﻨﻈﺮ ﻧﺎﺣﻴﺘﻲ
ﺑﺸﻬﻮﺓ ﻋﺎﺭﻣﺔ ﻭﺗﻤﺪ ﻳﺪﻫﺎ ﻧﺤﻮﻱ
ﻭﻛﺎﻧﻬﺎ ﺗﺮﻳﺪ ﺍﻥ ﺍﺩاﻋﺒﻬﺎ ﺍﻭﺍﻓﻌﻞ ﺷﻲ
وقالت ﻳﺎﺳﻌﻴﺪ ﺍﻟﺤﺐ ﻋﻨﺪﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﻳﻜﻤﻠﺔ
ﺍﻟﻤﺪﺍﻋﺒﺔ ﻭﺍﻟﺠﻨﺲ ﻗﺎﻟﺘﻬﺎﺑﻜﻞ ﺷﺠﺎﻋﺔ
قلت ﻳﺎخاله ﺳﻤﻴﺮﺓ ﻫﺬﺍ اﻟﺬﻱ ﻗﻠﺘﻴﺔ
ﻻﻳﻤﺎﺭﺳﺔ ﺍﻻ ﺍﻟﻤﺘﺰﻭﺟﻮﻥ ﻓﻘﻂ
قالت ﻳﺎﺣﺒﻴﺒﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﺠﺮﺑﺔ ﻣﻊ ﺧﺎﻟﻚ ﻣﻦ
ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ﺑﺲ ﻛﺎﻥ ﺧﺎﻟﻚ ﻳﺪﻋﺒﻨﻲ ﻭﻳﺒﻮﺱ ﺧﺪﻭﺩﻱ ﻭﻳﻤﺼﻤﺺ ﺷﻔﺎﺋﻔﻲ ﻭﻳﺪاﻋﺐ ﻛﻌﻮﺑﻲ
ﻭﻛﻨﺖ ﺍﺭﺗﺎﺡ ﻣﻌﺔ ﻭﺍﺷﺘﺎﻕ
ﻟﺔ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻭﺍﻭﻝ ﻳﻮﻡ ﻗﺒﻞ ﻳﺪﻱ
ﻭﺧﺪﻱ ﺯﻋﻠﺖ ﻣﻨﺔ ﻭﺟﺎﺀ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻭﺻﺎﻟﺤﻨﻲ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻴﺶ ﺗﺰﻋﻠﻲ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺧﻄﻴﺒﺘﻲﻭﺣﺒﻴﺒﺘﻲ
وقلت له ﻳﺎﺣﺒﻴﺒﻲ ﺑﺴﺎﻣﺤﻚ ﺑﺲ ﻻﺗﻜﺮﺭ
ﻫﺬﺓ ﻣﻌﻲ ﻗﺎﻡ ﻗﺼﺪﻧﻲ ﻭﺣﺐ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺑﺪﺍ ﻳﻤﺴﺢ ﺑﻴﺪﺓ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺭﻗﺒﺘﻲ ﺣﺘﻰ ﺍﺳﺘﺴﻠﻤﺖ
ﻭﻛﺎﻥ ﻫﺬﺍ ﻳﺜﻴﺮﻧﻲ ﻭﻛﻨﺖ ﺍﺧﻔﻲ ﻋﻠﻴﺔ ﻭﺑﻌﺪﻣﺎ ﺷﻌﺮ ﺍﻧﻲ ﻣﺮﺗﺎﺣﺔ ﻟﻤﺎ
ﻳﻔﻌﻞ ﺯﺍﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺒﻞ ﻭﺍﻟﻤﺪﻋﺒﺔ ﻭﺑﺪ
ﻳﻤﺪ ﻳﺪﺓ ﺍﻻﺻﺪﺭﻱ ﻭﻳﺪاﻋﺐ ﻛﻌﻮﺑﻲ
ﻭﻳﻤﺺ ﺷﻔﺎﺋﻔﻲ واثناء كلامها عن خالي  ﺍﻗﺘﺮﺑﺖ ﻣﻨﻲ
ﻭﻗﺎﻟﺖ ﻳﺎﺳﻌﻴﺪﺍﻟﻴﻮﻡ ﻻﺯﻡ ﺍﻋﻠﻤﻚ
ﻛﻞ ﺷﻲ ﻣﻦ ﺍﺟﻞ ﺗﺴﻌﺪ حبيبتك
ﻭﺗﺠﻌﻠﻬﺎ ﺳﻌﻴﺪﺓ ﻓﻴﻚ ﻻﺯﻡ ﺗﺮﻛﺰ ﻭﺗﻄﺒﻖ ﻣﺎﺍﻗﻮﻟﺔ ﻟﻚ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﺗﺤﺮﺝ
قلت ﺣﺎﺿﺮ
ﺳﺤﺒﺖ ﻳﺪﻱ وقبلتها.

#قصة_يمنية_جديدة_مثليين

13 Oct, 15:41


ارتعشت وهى تزوووم بصوت لا يسمع بسهوله … وسكنا بعد أن أرهقتها شهوتها الغزيزه
ورعشتها الكثيره …
شعرت بأننى يجب أن أتركها تستريح بعض الوقت …
كنت لسه راكب فوقها لاصق بطنى فى طيازها البضه الطريه أدعك زبى بين شق جهنم اللى
ملهلب بين قباب طيزها ……
وماجده أختى نايمه على وشها مستسلمه لعمايلى فى جسمها ومستمتعه بالتأكيد ..
أكيد كانت محرومه من الاحساس الجديد اللى بتشعر بيه دلوقتى …
( فهمت معنى أن جوزها أنانى بيحب نفسه بس ..
مع كل مره كنت بأساعدها تجيب شهوتها مره بعد مره من غير ما أنفض لبنى فيها بسرعه
وأستريح وأسيبها تتعذب من الحرمان والأهمال …)
حسيت بسخونه كسها ونعومته وهو حاضن زبى بيعصر فيه ويمصه .. كانت اللبوه مستمتعه
وشرقانه زى الأرض المحرومه من الميه …ضمت فخادها على زبى …
سحبت زبى بصعوبه من كس ماجده … شهقت .. أحوووووه …. وسمعتها بتقول … أأأأه
نيكنى … نيكنى… باأموت فى زبك … أأأأأأأه
أتجننت من صوتها الضعيف المثير …..
دفعت زبى من تانى فى كسها كله… كله …وبديت أمرغ رأسه الموهوجه فى تجاويف كسها
يمين وشمال .. بره وجوه …وسالى بتتجاوب معايا وتعصر زبى في كسها.. تضم عضلات
فخادها مش فاهم أزاى تخنق زبى وتضيق عليه ….
بعد دقيقتين مش أكثر …. غرغرت أأأأغ أأأأأأأأغ أأأأأأأغ برررررررأااااسسسس
أأأأسسسس.. وتتهز وتهزنى وتهز السرير بقوه ….. وكسها بيدفق كوكتيل من الميه الغليظه
الدافيه وخيوط أفرازات بلون اللبن الخفيف ….وجسمها بيتلوى يمين وشمال وهى بتغطى
عينها بأيديها …
عرفت أنها مكسوفه منى…. من اللى بتعمله وبتتلفظ بيه من عمايلى فيها … وبديت أحس
بسخونه كسها وهوه محوط زبى من كل الاجناب… كأنه هوه اللى لابس فى زبى زى الطاقيه
مش زبى هوه اللى مرشوق فيه ….. بدأت ماجده تتمايل بميوعه وهى بتقول … يلا بقى …
أنت ساكت ليه … كنت فعلا سرحان فى جمال جسمها الطرى العريان تحتى وكمان كسها
وشقاوته ….
رجعت أسحب زبى وأدخله بحنيه عازف اله كمان بيمسح الاوتار بالقوس بتاعه …. وماجده
بتترعش وتكبش ملايه السرير والمرتبه بصوابعها من اللذه وتوحوح أأأأأح أأأأأأح أأأأأأأأح
….حلووووووو أأأأه حلوووو… نيكنى كمان ياحماده … أيوه .. أيوه …أنت تجنن … نيك
… نيك … يخرب عقلك … أنا أتجننت خالص … أنت عملت أيه فيا …. أوووه.. أحوووووه اه اةةةةةةةة نيك نيكني جامد عايزك تفشخني جامد يا حبيبي و انا بحسب زبي اطلع و ادخل بسرعه وماجده توحوح بعد كده هديت النيك بقيت رومنسي معاها بعد كده جابت شهوتها و انا جبت في كسها و نمنا جنت بعض

#قصة_يمنية_جديدة_مثليين

13 Oct, 15:41


أتحركت ناحيه الباب علشان تخرج…. أتحركت أنا بسرعه أختفى … ووقفت ورا ستاره الممر بين الحمام بتاعهم والصاله ….. دخلت ماجده الحمام وخلعت الروب ووقفت عريانه … أتحركت أنا كمان من مكانى ناحيه باب الحمام المفتوح ووقفت أراقب ماجده وكانت واقفه تحت الدش …. كنت مش قادر أستحمل … ولقيت نفسى بأمشى زى المسلوب الاراده أو المنوم ناحيه الحمام مسحور بجمال جسم ماجده العريان …قلعت عريان ودخلت وقفت وراها ومسحت زبى وبطنى فى طيزها الناعمه الطريه …. دقيقه … من غير رد فعل منها … يمكن كانت متخيله أن اللى واقف معاها محمد جوزها .
بدأت تتنبه …. ودارت بجسمها تشوف مين اللى واقف وراها …. وقعت عينها علي … كنت عريان وزبى واقف … صلب …. وعينى كلها هيجان وشهوه ….
صرخت من المفاجأه … وعينها بتمسح جسمى العريان وبتحاول تسحب الروب تغطى جسمها العريان … شديت الروب بتاعها أسرع منها … بدأت تحاول تخلص الروب من أيدى وهى بتضربنى وتدفعنى بقوه للخروج من الحمام …. وأنا مش فى حالتى الطبيعيه … جسمى كله بيغلى شهوه وهياج ….
دفعتنى بقوه … وقعت على الارض بسبب رغاوى الشاور… وحسيت برأسى بتصطدم بالارضيه … وأتصنعت أنى أغمى على …. وفتحت جفونى بشكل خفيف أشوف رد فعل ماجده أختي ايه ….
كانت فى الحقيقه مرتبكه ومرعوبه … رغم كده كانت بتتأمل جسمى العريان بفضول وشهوه …. وبدات تحسس على صدرى العريان بأيدها بتعمل نفسها بتدلكه … بديت أعمل نفسى أل يعنى بأسترد وعيى …..
قالت ماجده .. بحنان … قوم يلا معايا … أوصلك أوضه نومك … عاجبك اللى أنت فيه ده ؟ لم أرد .. ولكنى تعاونت معها على رفعى من تحت ابطى … كانت مازالت عاريه تماما وأنا كمان .. والغريبه أن ماجده لم تلاحظ أنى رغم أنى كنت مغمى على الا أن زبى كان لسه واقف بصلابه وقوه … لكنها من شده أضطرابها لم تلحظ أو تفكر …
كنت بأدلك جسمى العريان بجسمها وزبى بينغرس فى لحمها الطرى .. لكن ماجده كانت مشغوله بمحاوله رفعى وتوصيلى لسريرى …..
مددت جسمى على السرير وجلست بجوارى … وسألتنى … عامل أيه دلوقتى … لسه تعبان … قلت بصوت متصنع ضعيف …. شويه …
قالت لى … أنت كبرت ياأحمد … أنا مش مصدقه أنك الطفل اللى كان بينام فى حضنى من شهور … وعينها بتمسح جسمى العريان …
أستغليت الفرصه بسرعه .. ومسكت أيدها قربتها من زبى المتصلب … وقلت لها … أنا بحبك يا ماجده … بأموت فيك وفى جسمك الحلو ده … أرجوكى … عاوزك تريحينى … أنا تعبان ….
لم ترد … وكانت بتبص فى الفراغ … عينها متعلقه على الحيطه فوقى … مش عارف … كانت بتفكر … ولا كانت مذهوله من كلامى .. ولا أيه … مش عارف … لكن بدأت أشعر بصوابع أيدها بدأت تضغط وتتصلب فوق زبى وتعصر فيه … وصدرها بيتهز من سرعه تنفسها ….
مديت ايدى .. قفشت بزها عصرته بكل كفى وبصوابعى هرست حلماتها …
سقطت حصونها وأستسلمت ومالت تنام بصدرها على صدرى …وهى بتتنهد أأأه يا أحمد … حرام عليك … أأأأه … أنا مش قادره …. وقربت بشفايفها من شفايفى …
أكلت شفايفها أكل … ومصيت فيها مص .. وهى كمان … كانت بتبادلنى الشهوه بشهوه أكثر منها … ابعدت شفايفها عن شفايفى لتسترد أنفاسها …. وجسمها كله بيترعش … دفنت أنا بسرعه شفايفى فى رقبتها وكتافها … كانت نار بتخرج مع انفاسى بتحرقها وتذوبها كقطعه شمع .
بدات انزل علي كسها و امص فيه و انا موت من الشهوه بعد كده رفعت رجليها و دخلت زبي في كسها بدخل و بطلع.
بدأت ماجده تهمد وتتعب وصوتها المبحوح بينادينى ويرجونى بتأوهات وغنج … يزيدنى هياج
وقوه …
كان زبى شادد قوى قوى …
رغم أن كل جسمى كان بيغلى من الهيجان .. الا أننى كنت مستمتع بمتعه ماجده ونشوتها
ومش عاوز أتسرع وأجيب شهوتى وأقذف اللبن اللى بيغلى فى بيضاتى قبل ما تشبع هى
وتقول لى بلسانها أنا أستكفيت … ….حسيت ب ماجده أرهقت… ولكنها كانت لا تمانع
أستمرارى فى نيكها ومستمتعه بزبى المغروس فى كسها البركانى …..
سحبت زبى بسرعه لما حسيت بأنى قربت أجيب خلاص …
شهقت ماجده من سحبى لزبى من كسهاوصرخت لأ لأ لأ … ليه كده … ليه كده…أخص
عليك أنا مخصماك … أأأأأه أأأأأه وعادت للسكوت..
هدأ زبى … فمسحته بيدى ودفعته من جديد فى كس ماجده .. أنزلق بسرعه فيها … تمتمت
ماجده بكلمات غير مفهومه كأنها تحلم وهى نائمه …
كانت تأن وتغنج … وهى تضع أصبعها فى فمها تمصه ….وتتمايل وتدفق مأء شهوتها مرات
ومرات.
نمت بصدرى على ظهرها وأقتربت بفمى أدغدغ أذنها وأنفس نار صدرى فى رقبتها وكتفها
..أنحنيت على أذنها أعضعض في شحمتها الطريه ووشوشتها .. قلت .. عاوز أسمع منك
.. نيكنى … نيكنى … قالت .. لا أنا أتكسف … مش كفايه اللى بتعمله معايا… دلكت زبى فى
أركان كسها دواير .. فى اليمين شويه والشمال شويه وأدسه بقوه فى سقف كسها

#قصة_يمنية_جديدة_مثليين

13 Oct, 15:41


لكن المهم فى الموضوع أن عينى وقعت على أجنده بارزه من تحت المخده …. سحبتها وبصيت فيها ….
كانت مذكرات ماجده … وأول مره أعرف أن ماجده بتكتب مذكرات … وبكل ما فى نفسى من غريزه حب الاستطلاع … بديت أفتح المذكرات وأتصفحها بسرعه …..
لغايه لما وقعت عينى على بدايه تاريخ جوازها … وعرفت السر
مررت بعينى بسرعه على الصفحات الاولى .. كان كلام عادى من عينه أحلام وتمنيات وكلام عن صحباتها وأحلامهم فى فارس أحلامهم وشكله وملامحه وطيبته وحنيته وكلام من النوع ده …
لغايه لما وصلت لتاريخ بعد الدخله بأسبوع …
النهارده كان محمد تقريبا شارب أو متعاطى حاجه … لآن تصرفاته كانت غريبه قوى … لقيته بيحضنى ويبوسنى … كان هايج قوى … بدأت أجهز له الحمام زى كل يوم … لكنه كان مستعجل قوى عاوز ينام معايا بسرعه … يعنى بالبلدى هايج عاوز ينكنى بسرعه … ولقيته قلع هدومه بسرعه ووقف عريان خالص … وكان زبه واقف شادد بشكل غريب … وقرب منى وهوه بيقلعنى الروب وقميص النوم … فى ثوانى كنت أنا كمان عريانه خالص , دفعنى على السرير … نمت له على ظهرى وركب هوه فوقى بسرعه … من غير ولا
بوس ولا حضن ولا تحسيس … كنت لسه مش جاهزه يعنى كسى ناشف مش مزحلق بأفرازتى…. ودفع زبه فى كسى بالجامد … كان مش ممكن زبه يدخل فى كسى بالشكل ده …. وحسيت بأنه بيتغابى ويدخل زبه القوه فى كسى … صرخت فيه … أأأأى يامحمد مش كده أرجوك … أنت بتعورنى … بتاعك بيقطع لحمى … لكن محمد كان مش فى وعيه … وبدأ يدخل ويخرج زبه بقسوه وجنون … وبسرعه لقيته بيرمى لبنه جوايا من غير مقدمات ولا أحساس بالجثه اللى تحته وبعدها قام يدخل الحمام … أخد دش ورجع ينام جنبى على السرير من غير ولا كلمه .. وأنا بأتقطع جسديا ومعنويا من عمايله فيا …..وكملت شهوتى بأيدى علشان أعرف أنام …ويوم آخر من واقع المذكرات
كنا سهرانين فى زفاف واحد صاحبه … وطول السهره كان بيأكل الرقاصه بعنيه .. وحسيت بأنه هايج قوى عليها … لولا الملامه كان طلع على البست ورقص معاها ولو قدر ينكها كان عمل كده ….
رجعنا البيت … كنت منتظره أنه يجدد معاملته معايا ونعمل أحنا كمان ليله دخله … لكن الظاهر أنه مش رومانسى ولا عنده مشاعر من أصله … أول ما دخلنا أوضتنا …. كان زى المجنون … قلع هدومه ووقف عريان وهوه بيقلعنى كمان … كنت منتظراه يأخدنى فى حضنه … نرقص زى العرسان ما كانوا بيعملوا من شويه فى حضن بعض … يبوسنى … أحس بلسعه شفايفه وسخونه أنفاسه على رقبتى … يمسح بزازى بكفوفه … يقرص حلماتى بصوابعه … يحشر فخده بين فخادى … يلمس بفخده كسى ويعصره … أحس بأيده بتحسس على ظهرى العريان تحسيس يذوب الصخر …. أى حاجه …أى حاجه تحسسنى أنى أنسانه ليا مشاعر وأحاسيس مش مجرد حاجه بيفرغ فيها شهوته وخلاص
قفلت المذكرات و كنت خلاص مش قادر … الكلام المكتوب فى مذكرات أختي ماجده يهيج الصخر … حسيت بزبى مشدود وواقف وبدأ يوجعنى من شده أنتصابه .. وكان من اللازم انى أمرغ أيدى فوقه بقوه .. يمكن يهدأ أو يرمى كتل اللبن اللى بتغلى جواه وأرتاح ….رجعت المذكرات زى ما كانت تحت المخده وخرجت ….
كنت بديت أنى أحاول أتقرب من ماجده أختي كل ما الظروف تسمح… فى الاول أقول كلام فيه غزل ومدح فى جمالها ورشاقتها وأنوثتها .. كانت بتبتسم من غير ما تعلق على كلامى … زى ما تكون بتعتبره هزار… لكن أنا كنت بأتكلم جد …. وبعدين طورت الكلام الى لمسات .. شويه خفيفه وشويه جريئه ومباشره .. كانت ماجده مش واخده خوانه من عمايلى معاها … لكن أنا كنت بأتقطع من الهيجان كل ما أشوفها بتتحرك فى البيت وألمح السوتيان والكيلوت من تحت قميص النوم والروب … خصوصا أذا كان الطقم العلوى أبيض أو لون فاتح والسوتيان والكيلوت لونهم أسود أو لون غامق وده كان بيحصل كثير … وزاد على كده أن جسم ماجده بدأ تظهر عليه بضاضه ونعومه وجسمها بيسمن فى مناطق مغريه ومثيره .. كانت بزازها بدأت تكبر وتطرى وتترجرج مع أى حركه منها … وكمان طيازها بدأت تعلو وتكبر وتتكور بشكل يهبل ويخبل …. وفخادها وبطنها وذراعتها … كله… كله … وبقيت مجنون ماجده خلااااااص ….
لغايه فى يوم … كان عندى أجازه … قمت من نومى متأخر .. وكنت متعود .. لما أصحى أكون وحدى فى البيت … أتجهت للحمام … ومش عارف أيه اللى حصل … لقيت نفسى قدام أوضه ماجده … كان الباب موارب … بصيت من فتحه الباب المواربه … شوفت ماجده نايمه عريانه على السرير .. ما فيش غير ملايه خفيفه على وسطها … وقفت مصدوم أو مدهوش أو مستمتع من المنظر ده … وبدأت أشعر بزبى بدأ يقف ويتصلب …. كان جسم ماجده يهبل … أبيض ومربرب زى القشطه …. وقفت أدلك زبى الواقف على منظر جسمها الجميل العريان … بدأت ماجده تتملل فى سريرها …..مالت وقعدت وهى بتتثنى وتفرد دراعتها لفوق بكسل …. وقعت الملايه على وسطها وظهر جسمها كله تقريبا عريان … وقفت وهى بتتدور على الشبشب والروب … لبست الروب على كتافها وتركته مفتوح بيكشف بزازها وكسها … الظاهر أنها كانت ناسيه أنى لسه فى البيت .. وكانت فاكره نفسها وحدها ….

12,486

subscribers

9

photos

0

videos