قصص وروايات منوعه 🎀

@amertklalngmat


الشخص الذي لا يقرأ ليس أفضل حالاً من الشخص الذي لا يعرف القراءة..
فيكن منكبر وبدعمكن منستمر 😻

قناتي التاني @kalbazrak1993

قصص وروايات منوعه 🎀

18 Oct, 19:25


بداية القصة

قصص وروايات منوعه 🎀

16 Oct, 19:36


ماهر: محقق اجل محقق، يا ريما. هل انتهت التحليلات؟
ريما: نعم، أيها المحقق. توفي أحد عشر صبيًا تتراوح أعمارهم بين عشر إلى عشرين عامًا، بسبب تعرضهم لكمية كبيرة من غاز سام لم نحدد اصله في غرفة صغيرة مغلقة اردفت قائلة كانوا بلا عيون! أما الطبيب النفسي فقد قُتل بعد أن تم قطع شريان الرقبة بأداة حادة وكان قد فقد عيناه الاثنين. لم نعثر على أداة الجريمة بعد، ولكننا جمعنا بعض الأدلة التي قمنا بتوثيقها في هذا الملف. يمكنك الاطلاع على محتواه، فقد يساعدك في الوصول إلى استنتاجات تحل الجريمة.
ماهر: رائع ايتها المحققة، ولكن لدي موضوع آخر أود مناقشته. 
ريما: تفضل، أسمعني! 
ماهر: هل علمتي لماذا هم بلا عيون وهل الاصابة قديمة او حديثة؟
ريما: لم نعرف السبب بشكل دقيق، لكن الطب الشرعي اكتشف ان اقتلاع عيونهم لم تكن قديمة، ولا زالت الأبحاث قائمة حول هذه الحالة. 
ماهر: ممتاز! ممتاز! أعطني هذا الملف وسأعمل على إيجاد حل لهذه القضية.  
اردف قائلًا ماذا عن ابننا؟
ريما: مازالت الشّرطة تحقق بالامر ولكن الى الان لم يجدو جثته.
ماهر: اتمنى ان لا يكون الامر كما في بالي.
ريما: اهتم بالجريمة الان وانا سارجع الشرطة.

قدمت ريما الملف إلى ماهر، ثم استأذنته لتخرج،  كان الوقت قد شارف على الليل. بعد مغادرتها، دخل المحقق إلى مكتبه ليواصل تحقيقاته في محاولة حل الجريمة.

                               اخبار اليوم...
ـ تم اكتشاف جثة المحقق ماهر داخل مكتبه، وبدت عليه آثار عنف نتيجة قطع شريان رئيسي في رقبته وكدمات على وجهه، مما أدى إلى وفات وايضًا قد خُلعت عينانه. حتى الآن، لم تُكتشف أداة الجريمة التي استخدمت في هذه العملية. وفي تطور مأسوي، وُجدت المحققة ريما مقتولة بنفس الطريقة في نفس يوم وفاة المحقق ماهر، مما يثير العديد من التساؤلات حول هذه الجرائم المتشابهة. التحقيقات لا تزال جارية، ونتمنى أن نتمكن من كشف هوية القاتل قريبًا...

كان هناك شاب في مرحلة الشباب يستمع إلى الأخبار، وكان ممسكًا بأربعة عيون. كان يرتدي قفازات، وقد وضع كل عينان مختلفان في إناء مخروط الشكل. فوق هذين الإناءين، وضع مادة تشبه الماء، ثم أحكم إغلاق الأواني الزجاجية بشكل جيد. وبعد ذلك، وضعها على رف يحتوي على عشرات من الأواني التي مُلئت بعينان ومادة شبيه بالماء.

كان الشاب يمشي بخطوات بطيئة داخل مكان ضيق ومهمل، حيث كانت الأوساخ والفوضى تملأ أرجاءه. في تلك اللحظات، كان يهمس لنفسه بكلمات متكررة:« أنا إنسان! لم أرتكب أي خطأ يستحق العقاب! أنا أخاف من الدماء! لا تقتلني، أرجوك! أخاف من الظلام، أرجوك.» كان يردد هذه العبارات بلا توقف، بينما كان يضرب رأسه بيديه في حالة من عدم الوعي والاستسلام للضغط النفسي الذي يعاني منه.


بدأ الشاب في سلوك عدواني،بدأ بضرب نفسه بقوة ورمي الأشياء من حوله بطريقة عشوائية، ويتصادم مع أي شيء يجده أمامه، وضرب رأسه بالجدار بشكل متكرر. كما كان يضرب أي شيء يقع في طريقه، وبدأ يصرخ بكلمات غير مفهومة، وكأنه يحاول التعبير عن مشاعر بداخله لا يفهمها أو صراعات داخلية، ولكنه لم يكن يملك القدرة على توصيل ما يجول في ذهنه.

قام بأخذ ورقة من على رف خشبي وبدأ بشكل هستيري وعشوائي: لم أكن ولدًا سيئًا، ولكنني كنت أحب العيون، ومع ذلك فقد كرهوني! إنهما حقًا شيطانان.
اردف كاتبًا «اسف يا امي وابي ويا ايها المختلين ويا ايها الطبيب القذر ساذهب!ساذهب ومعي عيونكم لن تتمكنوا من رؤيتي حين نلتقي هناك سوف تتوسلون لي لكي ارجعهن اليكم! انا! انا! انا! الملك الان وانتم لا شيء اذهبوا الى الجحيم جميعًا ذلك المكان الذي سالقاكم فيه وانا في كامل قوتي ووعيي وداعًا يا اغبياء»

رما المذكرة من الباب بكل قوته ثم دخل واقفلها...

بعد ذلك، أحضر عبوة البنزين وقام بتفريغ محتواها في مختلف أرجاء المكان الذي يتواجد فيه. ثم وقف في منتصف المكان، ورمى عبوة البنزين دون تردد، قائلاً: أحبكما، أمي وأبي، لكن لم يكن ينبغي عليكما اللجوء إلى الطبيب النفسي، ثم أضاف: أحبكما. بعد ذلك، أقدم على إحراق نفسه والمكان الذي كان فيه.

قصص وروايات منوعه 🎀

16 Oct, 19:36


-شعر بدوار خفيف يسيطر عليّ، ولا أستطيع رؤية أي شيء حولي. فتحت عينيّ ببطء، ووجهت يدي أمام عينيّ لأتحقق مما أراه، لكن الرؤية كانت ضبابية وغير واضحة، ولم أتمكن من الرؤية بشكل طبيعي. شعرت ببرودة غريبة تتسلل إلى جسدي وتدخل إلى أعماق عظامي، كأنها تنخر فيها.
أحطت بنظري في أرجاء المكان، فوجدت نفسي داخل ممر يغمره الظلام إلى حد ما. لم تكن هناك أي مصادر ضوء طبيعية، كان النور الوحيد المنبعث من مصابيح تضيء بشكل خافت بلون أزرق.
جاهدت في محاولتي للوقوف والتحرك، لكنني واجهت صعوبة كبيرة. شعرت بتعب غير عادي يسري في جسدي، وكأنني أشعر بالخدر ينتشر في كل أنحائي. كما أن الرؤية كانت لا تزال ضبابية وغير واضحة، مما زاد من إحساسي بعدم التوازن وضبابية الواقع من حولي.
فجأة، شعرت ألم شديد في رأسي، فقمت بتثبيته بيدي، وجعلت يدي الأخرى تدعم جسدي. كان الألم يتصاعد ولم أتمكن من السيطرة عليه، فبدأت أضرب رأسي بالجدار وأضربه بيدي. ولكن على الرغم من هذه المحاولات، لم يكن لذلك أي فائدة، بل زاد شعوري بالعجز أكثر. كنت أعاني من ألم الرأس، ولم أكن أدري أين أنا، وكانت رؤيتي ضبابية وجسدي خدر والدماء تسيل على رأسي. كل ذلك جعلني عاجزًا عن القيام بأي شيء أو حتى التفكير فيما يجري حولي!
بينما كنت غارقًا في شعور اليأس، شعرت بشيء ما ينبض بداخلي!  هذا الشيء أشبه بنار مشتعلة تحرق جسدي من الداخل، أو ربما كان الفراغ نفسه الذي يلتهمني. لقد تسرب الظلام إلى قلبي، وأصبحت أجد صعوبة في التنفس، دون أن أفهم ما يجري حولي. كان هنالك شيء يمزقني من الداخل، شيئًا يستنزف جسدي رويدًا رويدا!
اتخيّل وجود ظلام حالك يحيط بي، ورؤية عيون حمراء تتلألأ في العتمة وتلاحقني من الخلف! بدأت أركض، وأسقط، وأركض مرة أخرى، ثم أسقط مجدداً. كنت أشعر بعدم قدرتي على الركض أو التحرك، لكن تأثير الخوف كان يدفعني للقيام بذلك دون وعي. كنت أتحرك وأقع، هكذا كانت حالتي! لم يكن لدي أي حل، فقد أصبح عقلي مرهقًا بشكل فعلي، بينما جسدي لم يعد يتحمل الحراك. بدأت الدماء تتدفق من رأسي كالشلال نتيجة كثرة السقوط المتكرر عليه.
ـ لماذا فعلت هذا بحق الله؟
قال المحقق ذلك بعد ان انتهى من قراءة دفتر مذكرات قديم، وهو بحالة رثة وممزقة، عثر عليه ضمن مجموعة من الدفاتر والأوراق الممزقة الأخرى. وجد هذه الدفاتر والاوراق في غرفة لشاب كان يعاني من هوس غريب،حيث كانت جدران غرفته مغطاة برسوم غريبة تتمثل في عيون مُخرجة من رأسها. كان المشهد مثير للدهشة، وان معظم الرسوم تجسد يدًا تخرج عينًا من محجرها.
جلس المحقق في مكتبه الخاص بعدما اخذ كُل الاوراق والرسومات التي كانت بالغرفة ، وكان يتصفحهم بعناية التي،فأحاط نفسه بدخان كثيف أسود من ابخرة السجائر المحترقة احيط به دخان سجائره المتصاعد، وكان يمسك رأسه محاولا اخراج اي فكرة منطقية. وكان ينتظر بفارغ الصبر وصول تحليلات الجريمة من فريق الأدلة الجنائية، الذين تم إرسالهم بناءً على طلب زوجته، التي دائمًا ما كانت تدعمه في مهامه كونها محقق جنائية متميزة بالعمل وبين باقي اعضاء الفريق.

الثانية عشر منتصف الليل.
خرج المحقق من المكتب ليأخذ نفسًا من الهواء النقي، فقام بترتيب الأوراق والدفاتر والرسومات قبل أن يغلق المكتب بإحكام. بعد ذلك، استعد للمغادرة وخرج من المكان.
نظر بعينيه إلى جميع أنحاء المكان، ثم أغمض عينيه وأخذ نفسًا عميقًا ملأ صدره بالهواء النقي، وبدأ في التحرك.
بدأ يسير وسط ظلام الليل الدامس، متجولًا في الشوارع الخالية من الناس، ناظرا إلى البيوت الحجرية والطينية التي غمرها السواد. ولم يكن هناك أي مصدر للضوء سوى ضوء القمر الهادئ والنجوم المتلألئة في السماء. كان جسده يرتجف من البرد القارس، وقد وضع يديه تحت إبطه ليحاول تدفئة نفسه في تلك الأجواء الباردة.
رأى شعلات نار تلمع في الافق،وبسرعةٍ هرع نحوها. وبعد قليل، اكتشف مطعمًا صغيرًا لبيع البيتزا. قرر أن يجلس في الخارج للاستمتاع بالجو، فتسرب إليه بعض الدفئ من النيران المشتعلة. استقر في مكانه منتظرًا وصول طلبه، ولم تمضِ سوى بضع دقائق حتى وصل طلبه.

أخذ طلبيته وحاسب الرجل، ثم هم بالعودة إلى مكتبه. سار في نفس الطريق الهادئ حيث نادرًا ما يُسمع صوت عدا صوت البوم والجراد.
عاد بسرعة إلى مكتبه ليواصل العمل.
دخل إلى مكتبه وأغلق الباب بإحكام...
وضع البيتزا على الطاولة التي تتوسط المكتب، ثم توجه نحو المطبخ ليقوم بتحضير كوب من القهوة. وفي أثناء تقدمه نحو المطبخ لإعداد القهوة، سمع صوت دقات الجرس...

توجه نحو الباب ليفتحه.
ـ مرحبًا، زوجي،او نقول المحقق ماهر بما اننا بالعمل.

قصص وروايات منوعه 🎀

16 Oct, 19:36


قصة جديدة: #جريمة_هوس♥️🌸
الكاتب: الأزهر النقاش

قصص وروايات منوعه 🎀

05 Oct, 17:21


بداية القصة ♥️

قصص وروايات منوعه 🎀

05 Oct, 17:21


يني تعالي
تمدد بمكانو وانا تركت شغلي وقعدت حدو
لجين:اكيد تعبتي اليوم
نجمه:هيك وهيك
لجين:شو رايك نروح مشوار
نجمه:لوين
لجين:وين ما بدك
نجمه:موافقه
قبل روح مسكني ورجعني لعندو وضمني بقوة
نجمه:شوفي كمان
لجين:بحبك
نجمه: 😂وانا كمان بس هيك
لجين:اتركي الشغل وتعالي التهي فيني والله صرت اتمنى اصحى ولاقيكي حدي كلو شغل على شو مستعجله
نجمه:😂ما بعرف
لجين: بدي اصحى كل يوم ولاقيكي حدي والا والله بتزوج عليكي
نجمه:😂لا بتمزح لو بدك تتزوج اتزجت سالي
لجين:وكنتي انتي هلا تعلقتي على حبل المشنقه
نجمه"😡شو عم تهتني يعني
لجين:😂عم امزح معك
نجمه:مزحك تقيل تقيل😡
لجين😂😂اي طلعتي معبيه راس حماتك تخيلي
نجمه:سمعتها قال شو انا حمارة شغل وانت اكيد انبسطت متزوج حمارة😢
لجين 😁لا يا روحي انتي ست الصبايا ما بكفي انو شكلنا حاله بالضيعه مختلفه على قولة الاستاز عشق طالبتو في احلى من هيك
نجمه:😟وما بيعرفو الباقي
لجين:غير انا وانتي ما حدا بيعرف
نجمه:ولا تنسى ماما والدكتورة غزل
لجين:😂عم قول ليش عم تزورني حماتي
نجمه:😂اي ما بتحبك
لجين:😂ازا هي تربايتها انا شو دخلني
نجمه:😭الله يسامحك
لجين:😁لا تزعلي وليه هلا بجن عليكي😍
نجمه:اي وانت لا تهتني 😷
لجين:😂انا بحب شوفك زعلانه
نجمه:لكن رايحه كمل شغل وشوف الطبخه
لجين:يلا روحي .
كملت شغلي وتغدينا بعد ما رجع سلفي من العيادة ودغري حضرت حالي للمشوار ولجين كمان .....مسكلي ايدي طول الطريق وتعتبر هي اول طلعه الي والو بعد الزواج وعلى عيون كل الناس وعم نفتل بالضيعه وكل الاماكن الحلوة هنيك الطبيعه الخلابة الشجر والورد والوادي وبنهاية وصلنا لمنتزه الضيعه الي كنت احلم التقي ب لجين فيه متل باقي المخطوبين قعدنا على العشب وعم نتسلى بتفصيم البزر ومرو من حدنا فوج صبايا
نجمه :ما زاغو عيونك
لجين😂ليش
نجمه:يعني اكلتن وهنن اكلوك
لجين:هدول طالبات العاشر
نجمه:وحافظهن يا بعدي
لجين:😂شو كل السنه وهنن بخلقتي بدي احفظهن
نجمه:وانا كيف حفظتني
لجين:لانك كسلانه
نجمه:مع اني كنت شاطرة لحد الصف الرابع اسال مين ما بدك
لجين:😂لا اكيد ورا هالجمال والادب طالبه مجتهدة بس على دوري دايما مو حافظه والوظيفه مو مكتوبة والدفتر كلو رسومات وشخبيط كنت بس اتأمل جمال خط الاسم بس
نجمه:😂شو اعمل اخواتي وولاد اختي يلعبو بغرفتي وبغراضي وما لاقي وقت لادرس مرة حبيت احفظ بس درس الك وما بعرف كيف غفيت هي كانت الساعه وحدة بعد نص ليل لحتى عم الهدوء بالبيت
لجين:ما يحسو فيكي
نجمه:لا ازا ماما تتعمد تشغلني كرمال ما فكر بالحب والعشق 😂تخيل
لجين:وهي ما عرفت انك بسببها عشقتي وحبيتي
نجمه:شايف كرمال ارتاحلي كم ساعه معك
لجين:بس لشو الكزب كانت احلى ايام
نجمه:اسكت لجين كش بدني😂
لجين:ليش وليه
نجمه:يمكن الله ما يسامحنا ويحرمنا لولاد كرمال العملة الي عملناها
لجين:لا مو لهدرجه
نجمه:وشو كانت ظروفك وقتها انا لهلا بدي اعرف
لجين:كنت كل يوم خبر ماما عنك وما تقبل وعلى قولة انا حجزتلك سالي وطبعن ما رديت عليها وبعد ما هجرتيني جنيت شو يعني اخسرك كرمال امي لهيك هددتها يا اما بتزوجني اياكي يا اما انا باخدك وبسافر فيكي وهي ضد عقلها اني اتركها
نجمه:وكيف امنت المصاري والمهر
لجين:😂بعت كلشي بملكو
نجمه:😂عنجد.
لجين:اي بربي
نجمه:بتستاهل لانك
لجين:انتي ما تخيلتي كيف جنيت وقت شفتك طالعه من بيت اهلك وماسكك مصطفى بنفس يوم العملية وقت شفتك عند دكتورة نسائيه دغري توقعت تنكشف لحكايه
نجمه:وانا شفتك بس كنت قرفانه اساعه الي عرفتك فيها ولا تخاف ماما ضربتني بنص الليل شي عشر كفوف دبحتني فيهن
لجين:😂معوضين
نجمه:علينا وعليك
لجين:😂يلا يلعن ابو الماضي خلينا باليوم
نجمه:😂يتتزكر وقت كنا نلعن ابو الظروف
لجين:اي لكن بتزكر كلشي كنا نحكيه ونعملو
نجمه:😬لجين حاجتك حكي وتسميع كلام
لجين:عم نهز الورد لنشمو
نجمه:😬اسكت معصبه واصله معي لفوق
لجين:😂😂لا روقي انا طالع غيرلك جو مو نرفزك
نجمه:لكن انا حمارة شغل
لجين:😂مو انا حكيت😂خلص وانا حمار انبسطي
نجمه:😟لا لجين لا تحكي هيك عن حاالك ما بكفي اسمك اسم بنات😂
لجين😂يا قلبي انا. عنجد طلعتي كسلانه وعن غباء هاد اسم شب وبنت
نجمه:😂اي اول ما اسمعنا انك بدك تدرس علينا غير انو جن جنون الصبايا من جمالك بس كانو عم يتمسخرو اسم بنت
لجين:لكن لازم عاقبهن😂
نجمه:😂لا حنون ما بتعملها
كملنا مشوارنا ورجعنا ع البيت قبل تغيب الشمس وكل شوي حدا يسلم عليه شخصيه معروفه بالضيعه والكل بيحترمو الا ماما😂ما علينا الاهم اني عم عيش كل لحظه وكل ثانيه معو وحدو وبحضنو 😘
----النهاية----

قصص وروايات منوعه 🎀

05 Oct, 17:20


روح لعندها
نجمه:لا سلامتك
لجين:وكل ليله عندا انتي ما بدك اياني صح
نجمه:😔
لجين:يلا باااي ادعيلي
نجمه :بتمزح معي انا بعرف
لجين"لا عنجد😂
نجمه:بس مبارح خبرتني انك ولهان ومشتقلي انا
لجين:وبستلك رجلك لترضي بس انتي ما رضيتي وهي باست ايدي وش وقفا لتزوجتها في فرق
نجمه:كنت عم اتقل عليك
لجين:بالله شو
نجمه:اي والله
لجين:والمعتى
نجمه:انا بحبك الك ومشتاقتلك كوميات ولهانه عليك
لجين:معاد ينفع هالكلام
نحمه:يعني بدك تنام عندا الليله
لجين:وكل ليلة
نجمه:😭😭وانا
لجين:انا ايع بقرف صح وانا مجرم وانا استغليتك شو انسيتي
نجمه:هلا سدءتني انا كنت وقتها مو وعيانه عل حالي
لجين:😂وهلا شو
نجمه:وعيت .....خلص انا بحبك
لجين:فات الاوان للاسف
نجمه:😒😒ما بدي ما دخلني ليش ما قلتلي رايح تتزوج مو حرام عليك
لجين:تاخرت عليها بتكون ناطرتني
وقفت عند الباب وما خليتو يطلع
لجين😥ما بيصير لازم روح لعندا هاد واجبي
نجمه:على جثتي
لجين:بعديلي
نجمه:كرمالي يا لجين لا تروح انا احق فيك منها
لجين:😂شو انا لعبه
نجمه:لا انت حبيبي وروحي وعمري وقلبي ونبضي وكلشي
لجين:يا حرام كل هاد
نجمه:وانفاسي وكلشي كلشي
لجين:😂يلا اكتبيهن على ورقه لاحفظهن بدي روح مستعجل
قبل يبعدني غمرتو وبلشت اتوددلو
نجمه:لا تروح وتتركني امانه خليك حدي انا بحاجتك بكل لحظه ..مو انت بتحبني وانا بحبك لا تروح لعندا خليها تنباع بالعزا بعدين شايفه حالها ع الكل انا مو متلها انا متواضعه
لجين:😂انتي مسكينه ياحرام
نجمه:بدي اعملك اليوم اكله حلو بتجنن
لجين:اي بتكوني عملتي معي معروف بدي اسهر سهرة محترمه
نجمه:😭😭الي والك
لجين:😂لا لا ما حزرتي
نجمه:😔انا زعلت منك
لجين:بعدي عني بترضي لحالك
نجمه:😔نو نو
لجين:😂واجنبيه كمان
نجمه:بحبك امانه طلقها امانه
لجين😂خلص انتي بدك تتركيني هي عروس جديدة
نجمه:اتركك بترك روحي وما بتركك
لجين:لا ما اتفقنا هيك
نجمه:حبيبي وقلبي انت
لجين:😉حاجتك ذليتي حالك يا مجنونه
نجمه:لمين ذليتها مو الك انت مو غريب وبتفهمني
لجين:لكن يلا اوعديني ما تزعليني بعد اليوم وترجعي نجمه الي بعرفها
نجمه؛ويمكن احسن بوعدك ما زعلك 😷
لجين:😂يلا لكن خليني روح
تعلقت فيه اكتر حسيتو بدو يروح من بين ايديي وماني قدرانه اعمل شي غير اتوددلو وبلشت فيه تبويس وهو يبعدني عنو وبعدها فرط من الضحك حملني ورماني ع التخت
لجين:مجنونه بربي
نجمه:مرتك هي
لجين:لا كنت اضحك عليكي
نجمه:😱عنجد
لجين:😂اي انتي مرتي وبس
نجمه:😭العبت بمشاعري يا لجين
لجين:صرلك شهور عم تتسلي فيني وانا اليوم داويتك
نجمه:مين هي لكن
لجين:سالي بنت خالتي جايه لتقضي عنا نهار
نجمه: 😡نهار واحد يالله منك طيرتلي عقلي
لجين:😂يا عمري انا انتي عقلك طاير بدون شي
نجمه:اكيد لجين لسى قلبي مو مرتاح لوجودها
لجين:انا مرتاح لانك ارجعتيلي
نجمه:😂مع اني لسى حردانه
لجين:يارب...لروح لكن اطلبها
نجمه:لك تعال تعال شوي مو كتير حردانه
لجين:ما بدها وقفه رايح
نجمه: 😂خلص خلص ارضيت من المرة
لجين: 😂اي هيك بدك من الاول طب عربي
نجمه:شو بدك اعملك على الغدا
لجين:بدي اتغداكي الك

حياتنا صارت عبارة عن حالة حب مستمرة وعم تتزايد مع الايام بس الي عملتو بالماضي كان اكبر غلطه وكابوس كل ما اتزكرو يكش بدني وكل ما اتزكر العملية الي راحت تقتلني بصير ابكي تلقيائيا صبيه بعمري كان لازمها تحط راسها بالدراسه مو بالعشق والقصص الي اكبر منها وانا اوثقت بأنسان مثقف دارس وواعي بس للأسف كم صبيه بعمري وثقت بشب طايش دوبو يكون مسؤول عن حالو وياما سمعنا بقصص بمجتمنا بتحكي عن جرائم الشرف لو كل الكون تخلى عنك وحسيتي بفراغ عاطفي او جرعه حنان لازم ما بتعوضيها بحضن شب لانو هو ما بينعاب لو شو ما صار نحن بمجتمع ذكوري واي كلمة بتنحسب علينا وبترافقنا ان كانت منيحه او لا لازم نفكر بعقلنا قبل قلبنا لانو بهي الفترة بالتحديد بتكون الصبيه عم تنجر لعواطفها وبدون ما تحس بتغلط وانا مع كل قصه حب حقيقه بس تكون بريئه وضمن عاداتنا وتقاليدنا .
كنت صحيانه من الفجر عندي تعسيف للبيت خلصت ع الساعه تمانيه حضرت فطور واشربنا قهوة كان يوم جمعه وجهزت الغدا بكير واخدت اواعي سلفي وجوزي لاكويهن قبل اوصل لغرفتي اسمعت حماتي عم تحكي
حماتي:والله هي مرتك حمارة شغل
لجين:ليش
حماتي"ما بتتعب من الصبح بتصبح على كركعه وتعزيل وتنظيف
لجين:وشو بدك احسن من هيك انتي
حماتي"لا بلعكس مبسوطه وبلشو جاراتي يحسدوني عليها وعلى نظافتها حتى قدام البيت عم يلمع لمع شو هاد ما توقعت نصرة تربي هيك
لجين:هي ربت حالها بحالها
حماتي:هي راح تكون ام ولا احسن من هيك عنجد بهنيك على هالاختيار
لجين:تسلمي
فتحت لباب ودخلت وبلشت بالكوي بدون نا يأثر فيني كلامها حمارة شغل انا😠😠الحق عليي بس انا بحب الشغل وهون لشغل اهون بكتير من بيت اهلي الي قد ما رتبتو يرجع اضرب من اول هاد البيت عم رتبو الصبح لتاني يوم الصبح والجلي ولا اخف من هيك دخل لعندي لجين وهو مبسوط مني
لجين:اتركي كلشي من ايدك
نجمه:ليش
لجين؛لا تناقش

قصص وروايات منوعه 🎀

05 Oct, 17:20




#قصة #أجهاض_مبكر للكاتبة #مايا_الحجازي
القسم الاخير
صحي قالب خلقتو بوشي وهو المطلوب راحه نفسيه انزعاجو مني وانا عم مشط شعري وزبطت حالي بدلت تيابي والبست بيجامه لونها اصفر وتمددت على التخت والزقت بأخرو وغمضت عيوني
لجين؛وبعدين معك انتي
ما رديت عليه
لجين:طيب احكيلي شو عملتلك انا
نجمه:...
لجين:اشتقتلك والله
نجمه: ..
لجين:ولهان عليكي ارحميني
نجمه:😐
لجين:لا تخليني جن عليكي عم حذرك انا
نجمه:تسترجي تقرب مني والله بلم عليك كل البيت
لجين:شو
نجمه:اي انا مجنونه بحكيلهن انك عم تضربني
لجين:😡
نجمه:لا تحاول تستعطفني قرفانه منك اييع
لجين:لكن ليش ارضيتي يا بنت الحلال
نجمه:كرامه لاهلي لاخواتي حرام هنن ما بيستاهلو الي عملتو فيهن
لجين:انا جبرتك شي
نجمه:يمكن لا بس انت كنت بتعرف وضعي ومسكتني من ايدي الي بتوجعني
لجين:وهلا شو وجعك
نجمه:ضميري صحي فجاة تخيل انا وانت مجرمين انا ما بسامحك
لجين:ما قدرت وقتها اتزوجك ليش ما بتفهمي انتي
نجمه:شو ما كان انا عقلي هيك
لجين:.....
بدل تيابو وطلع من الغرفه وانا استغرقت بالنوم.
اجى بنص الليل ودغري بدل تيابو وقعد متل غيمه شباط ع التخت وعم يشرب دخان وخلاني اسعل من الريحه على قد مانها بشعه وعلى حد علمي هو بينفخ تنفيخ بس باينتو عم يشرب بعمق كنت عم مثل النوم وسمعت صوت انفاسو قريب مني طبع بوسه مليانه شوق على خدي ورجع لمكانو استنيتو لحتى غفي ورجعتلو بدل البوسه عشرة طبعن لحتى شخر تا قدرت بوسو ومن الصبح بس طلع الضو جهزتلو اواعيه ورتبت الغرفه ع الماشي ودخلت للمطبخ حضرت لفطور وجهزت القهوة لحتى صحي وصحيت حماتي ومحمد اتحمم هو وقعدنا على البلكون سوى ونحن عم نشف القهوة على رواق
حماتي:وين سهرت مبارح
لجين؛عند صبري
حماتي:اي منيح
محمد:كنت عزمتني
لجين:بتعرف الطريق
حماتي:بدك تتاخر
لجين:لا ليش
حماتي:اي احسب حسابك بدنا نزور خالتك يعليي مبارح كانت بالمشفى
لجين:سلامتها
حماتي:الله يسلمك
لجين:طيب ما راح بتاخر
افطرنا سوى وانا دخلت معو ع الغرفه نفسي اعرف هي نفسها الي كانت حاطه عينها على وحدة من بناتها
نجمه:بضيعه تانيه خالتك
لجين:وانتي شو دخلك
نجمه:اي معك حق
لجين:لا تعملي غدا وازا بدك خلي مصطفى ياخدك لعند اهلك ما راح نرجع الا المسى
نجمه:ما بدي روح لمكان
لجين:على كيفك لانو
نجمه:ليش بقى
لجين:محمد بدو يضل بالبيت حلوة تكوني معو بنفس البيت
نجمه:هاد اخوك
لجين:يا ستي انا شكاك وابن حرام اي خدي اتصلي ب ابوكي وامك ازا بيرضوها عليكي انا برضاها
نجمه:😔
لجين:اجهزي خلصيني
نجمه:متل ما بدك
اقنعني بكلمتين يخرب بيتو راح هو للمدرسه وانا ضليت عم اشتغل واغسل واكوي ورتب وجهزت حالي لروح لبيت اهلي البست بنطلون جينز مع بلوزة بيضة وحفايه ربطت شعري ونطرت ليرجع هو وحطيت خبر عند مصطفى انو بدي اقضي نهاري عندن .
اجى من الدوام ودغري خبر حماتي انو تجهز وقت شافني لابسه انبسط
لجين:جيبلك معي شي
نجمه:متل شو
لجين:اي شي
نجمه:هئ
لجين:براحتك ...الك عندي اليوم مفاجئة اي حبي
نجمه:انا
لجين:😄اي انتي
نجمه: شو هي
لجين:خلص انتي ترقبي وتوقعي كلشي
اجى مصطفى واخدني وهنن طلعو ع الضيعه كان الاستقبال كتير حار والكل متعطش لشوفتي وقعدت متل لضيوف وهنن يقدمو وياخرو وعم اتناقش معهن امور كتيرة متل ما كنت اتمنى بس هلا بدون فائدة اجى الليل ووانا ببيت اهلي
بابا:يعني جوزك بدو اياكي تنامي هون
نجمه:ما خبرني
بابا:اتصلي فيه
نجمه:هو بضيعه اهل امو وبس يرجع بياخدني
بابا:ما بعرف بس لازم خبرك
نجمه:انا فايته لنام بغرفتي ازا اجى او اتصل خبروني
اول ليلة صعبه وغريبه بحسها كل يوم قبل نام عم اتاملو وبوس فيه بدون ما يحس هي هي المفاجئة اكيد انو يخليني ببيت اهلي وبيعرف يفكر بس ما راح اهتم لغيابو .

رجعت تاني يوم من بكير وصلني مصطفى وعزمتو على فنجان قهوة وما ردني والتقى مع محمد وعلى حكي جهزت القهوة وشربناها سوى
مصطفى"وين صهري
محمد:ببيت خالتي
مصطفى:اوف باتو هنيك
محمد:خالتي مريضه
مصطفى:سلامتها
محمد:معاد الا يوصلو
كنت متحمسه لشوفو اندق الباب وانا رحت لافتح ركض كانت حماتي بوشها البشوش سلمت عليي ولمحت لجين نازل من السيارة ومعو صبيه😱يا خرابي مين هي لمشحرة الي معو ولسى عم يضحكو مع بعض تماسكت بالزور وضليت واقفه لحتى سلمت عليي بطرف ايدها وكانها قرفانه
كانو عم يحكو مع بعض بالانكليزي على اساس اجانب 😡لازم اعرف شو عم يحكو
سكرت الباب وكزيت على اسناني ووراهن دغري سلم على مصطفى والصبيه دخلت هي وشنتتها للغرفه
كنت عم فور واغلي بس بدون ما حسسو وبس راح مصطفى دخلت عليهن كانو عم يضحكو ويكركرو من قهري تركتهن ودخلت على غرفتي شوي ولحقني وانا الي عم اتماسك بالغصب والهي حالي بشغلات ما الها داعي
لجين:ما سألتيني عن المفاجئة
نجمه:انو وحدة منن
لجين:الي مبارح خبرتك عنها
نجمه:شبها
لجين:هي هييه
نجمه:ماني شايفها
لجين:الصبيه الحلوة 😄مافي مبروك اتزوجت
نجمه:عنجد
لجين:اي
نجمه:بس ما خبرتني
لجين:اسمها مفاجئة
نجمه:كربوجه مشالله عنها
لجين:بدك شي قبل

قصص وروايات منوعه 🎀

05 Oct, 17:20


ت زيارة بيت اهلي الي وحماتي لازم تفوت وتشوف الوضع فتحتلها الباب وانبهرت بجمالي
حماتي"صباحيه مباركه يا عرسان
نجمه:الله يبارك فيكي مرت عمي
حماتي:مشالله الله يحميكن
اندق باب البيت وراحت هي لتفتح وبلشت تشارك مرت بابا بالزغاريد اتنهدت تنهيدة طويلة واطلعت فيه بشماته كان منصدم من خباثتي ما توقعها دخلت لعندي مرت ابي وماما وحماتي وهو تجلس وطلع من الغرفه زعلان .
كانو جايبين معهن فطور الي والو بعد ما عملت القهوة وانا عم اتفتلو بالتفريعه خليه يجن جنونو راحو اهلي وانا دخلت على الغرفه لبدل اواعيي من جديد
لجين:اشتقتلك
نجمه:مبروك
لجين:حرام الي عم تعمليه معي
نجمه:والي عملتو معي مو حرام
لجين:خهي نحن تزوجنا
نجمه:اتركني على راحتي لو سمحت
لفني لعندو بقوة وكان عم يتوسلي بنظراتو
لجين:ليش نجمه تغيرتي انا اخترتك لانك بنفهميني وقلت بحالي واعيه ومافي منها
نجمه:اي قولها وبسطتيني كم يوم وخليتك تشبع رغبتك فيني وتكمل رجولتك لا تخجل احكيها
لجين:ليش هيك عم تحكي معي
نجمه:جرحتك يا بعدي
لجين:وبعدين معك انتي
نجمه:حل عني لجين عم تفهم

جمه:مبروك
لجين:حرام الي عم تعمليه معي
نجمه:والي عملتو معي مو حرام
لجين:خهي نحن تزوجنا
نجمه:اتركني على راحتي لو سمحت
لفني لعندو بقوة وكان عم يتوسلي بنظراتو
لجين:ليش نجمه تغيرتي انا اخترتك لانك بنفهميني وقلت بحالي واعيه ومافي منها
نجمه:اي قولها وبسطتيني كم يوم وخليتك تشبع رغبتك فيني وتكمل رجولتك لا تخجل احكيها
لجين:ليش هيك عم تحكي معي
نجمه:جرحتك يا بعدي
لجين:وبعدين معك انتي
نجمه:حل عني لجين عم تفهم
عصب مني ومسكني وهو عم يهددني
لجين:لا تخليني اغصبك على حالي
نجمه:استرجي اعملها والله لخليك تندم
لجين:اكتر من هيك
نجمه:لسى ما شفت شي
لجين:انا بحبك
نجمه:افرح يعني انا ولا قوم ارقص
تركتو وقعدت رتب مكياجي وزبط حالي اكتر لحد هون انا ما صار الا وكلشي عم اعملو متل ما بدي وهو عم يغلي غلى على البطيء لحد ما خلصت اجازتو ورجع للمدرسه ع الدوام وانا ما خليتو يدقرني لو للحظه وكل يوم عم قوم من بكير رتب البيت واغسل ازا في غسيل حضر لفطور واجلي واطبخ انفخ لاني متعودة على هالشغلات كنت عم احشي كوسا ولف يبرق كان داخل ع البيت حماتي رجل على رجل وع التلفزيون عم تحضر مسلسل تركي ركبت الطبخه وهو دخل ليتحمم حضرتها وندهت ل سلفي وحماتي ليتغدو كان قاعد قبل الكل وعم ينطرني اسكب الاكل السفرة كانت مدلله وحطيت لصحون وحضرت ابريق مي وكاسه
نجمه:تفضلو يا جماعه
حماتي:شو هالورايح شي بيفتح النفس
محمد:وبلشت احسدك لجين افندي
لجين:😏على شو
محمد:لازم مرتي تطلع متلها شاطرة انا متل اكلها ما دقت
حماتي:خلص بكرة بتعلمها نجمه
نجمه:مو على عيني😌
تغدو وانا ضبيت الاكل وجليت حضرت الشاي واخدتو لعندن ع الصاله كان عم يطلع عليي بحسرة وانا لابسه فستان اسود بيجنن رافعه كل شعري ومنزلة غرة ولابسه كعب عالي وعم افتل فيه قدمتلهن الشاي وقعدت للبريستيج حدو كل شوي يزورني .
حماتي:يلا بقى صرللكن شهرين متزوجين فرحونا بولد
لجين:لا بكير يامو
محمد:لايمتى يعني والله عبالي صير عم
لجين:اتزوج وصير اب
نجمه:معو حق
محمد:ما عندك اخوات بنات
نجمه:بس متزوجه
محمد:خسارة كنت ناسبتكن😉
نجمه:في بنت عمي ولا يهمك
حماتي"انت انوي وما عليك
اخدت الشاي بعد ما خلصو وعملت ترتيبه اخيرة للمطبخ قبل ادخل على غرفتي لانو فات يعمل قيلوله .
شفتو متسطح وحاطت ايدو على عيونو عم يبكي المسكين اكيد كنت عم غني "غرامك مزيف ضميرك عدم هويتك عشقتك كرهتك نعم كرهتك لانك مجرد خداع وكم مسرحيه بطلها الآلم "زورني بعيونو وتمدد منيح ولف وشو على جنب وانا بلشت رتب خزانتي الجميلة .
وبعدها تمددت حدو وانا بس عم اطلع فيه بملامحو الي عشقتها ..


قصص وروايات منوعه 🎀

05 Oct, 17:20


انقبري وانا بشوف حل يريحنا
طلعت وتركتني ابكي .

بعد اسبوع صحصحت المدرسه تركتها وبلشت بالعيلة كالعادة خدامه ببلاش على طبخ ونفخ وجلي وغسيل وكوي هيك لحتى حط راسي بدون ما فكر بحدا لليوم الي اجو لعنا ضيوف وانا عم جهز القهوة دخلت خالتي وماما لعندي
نجمه:شوفي
ماما:البسي خولة خانوم جايه مخصوص لتشوفك لابنها لجين
نجمه:😒
خالتي:حركي لساتك بمكانك
نحمه:لابسه شو بلا اواعي انا
خالتي"لا البسي فستان مرتب وانا راح اعملك شعرك بسرعه
راحت ماما لعند الضيفه وانا خالتي جهزتني وانا ما الي نفس لا فيه ولا بامو ولا بكل هالخطبه دخلت عليهن كانت نفسيتها حامضه وماما خجلانه يا حرام منها بتفكرها معها خبر طلبتني بشكل رسمي وماما خبرتها انو الكلمه الاولى والاخيرة ل بابا بعد ما راحت اجتمعو كل اخواتي وبابا وانا بالمضافه ودغري ماما خبرتو والعيون كلها عليي
بابا: للاستاذ
ماما:اي والله
مصطفى:لجين مافيو منو
خالتي:وخولة خانوم
ماما:شو قلت ابو مصطفى
بابا:شو يا نجمه هاد الاستاز معجب فيكي بيدرس عليكي
نجمه:اي
مصطفى:اي ما حدا قدك لكن
بابا:شو بابا موافقه
نجمه:الي بدكن اياه
ماما:شو الي بدنا اياه انتي بدك استازك
نجمه: 😟
بابا:لا تخجلي احكي
نجمه:الي بدكن اياه
خالتي"خلص موافقه انا عنها
بابا:شو نجمه
هزيتلو براسي بدون نفس
نجمه:بس بشروطك بابا بدي تطلب منو مهر كتير كبير ليعرف انو انا ماني رخيصه عندو وبدي البس دهب ب مليون ليرة
بابا:اوف
نجمه:اي هاد شرطي
بابا:متل ما بدك
نجمه::ومأخري مليونين
مصطفى:شو من ايمتى العروس بتشرط هيك شروط
نجمه:انا هيك بدي وما بدي خطبه دغري كتب كتاب بعرس مطنطن
خالتي:والله خير ما بتعملي
بابا:اليوم بردلهن خبر وبحكيلهن عن شروطنا
تركتن ورجعت للغرفه كان بابا عم يحكي معو ليجيب جاهة رجال ويطلبني بشكل رسمي ما فرحت ابدا وكنت حاطه براسي مخطط ليجيب اجلك يا لجين .
ومتل ما بدي صار والشروط الي حطيتها وفوقهن حبة مسك كل هاد خلى بنات لضيعه كلهم يجن جنونهن مية الف وحدة ببتتمناه وببلاش والعرس ما ضل حدا الا وحكى فيه رغم انو مادياتهن عاديه ما بعرف من وين جاب المصاري ما شفتو الا وانا مصمودة حدو فكرو عمل معي معروف واتزوجني .
لجين:مبروك حبيبتي
نجمه:تسلم
لجين:مبسوطه
نجمه:ماشي الحال
لجين:حاسك مو على بعضك
نجمه:يمكن
كان مستغرب من تصرفاتي راح يجن رقصنا سوى وكنت ضاربه بوز للسما وهو فرحان ومبسوط يا حرام اخواتي اخر رواق وماما متلي متجاكرة ويمكن اكتر.
زفونا بموكب بيجنن طبعن الحفله كملوها ببيت العريس وانا ودعوني اهلي وصفيت لحالي وهو عندو رفقاتو بالمضافه سهران معهن هيك العادات عنا اخدتني خالتي وماما وامو على غرفتي الي بتجنن بكل تفاصيلها وقال يعني علموني شويه شغلات 😏انا قرفانتها وقعدت على التخت انطرو .
دخلتلي حماتي العشى وانا كنت عم فك موديل شعري بوصلتلو باركتلنا من جديد وتركتنا وراحت كان متوتر عكس لجين الي بعرفو ودغري رميتو بنظرات الحقد
لجين:صاير معك شي
نجمه:متل شو
لجين:😑كأنك متغيرة
نجمه:يمكن
لجين:ما بدك تتعشي
نجمه:امبلا بس لبدل الفستان اجى لعندي بدو يساعدني بفتح الفستان وانا بعدتو ضليت عم حاول لحتى فتح الفستان اخدت بيجامه قطن عاديه مو متل ما حكولي تفريعه البسلبو وبدلتها بعيد عنو كان متجمد بمكانو المسكين فكيت موديل شعري لحتى خلصت وربطتو برطبه صغيرة تعشيت بدون ما يعزمني كان بس عم يتاملني كيف متغيرة عليه وبعدها اخدت لمخدة وحطيت فرشه ارضيه ونمت ع الارض
لجين:ليش هيك عم تعملي معي
ما رديت عليه وما بدي رد
لجين:نجمه شو صايرلك زوااج واتزوجتك
نجمه:كتر خيرك ....فضلك على راسي ما بنساه كل العمر بس انا معاد بدي اياك بس هالشهرين بعدها طلقني
للجين:شو عم تحكي انتي
نجمه:😬😡الي سمعتو لجين انا بكرهك
لجين:لك ليش
نجمه:ما تحكي معي ابدا اعتبرني نكرة وانت من زمان اخدتني لا تمثل دور البريء
لجين:بس هالليله بعدها بتشوفي
طنشتو وغمضت عيوني بدل اواعيه وشغل سيكارة وكل الليل وهو عم يدخن ويمكن من قهرو نام الساعه تلات الفجر اخدت المنشفه ودخلت ع الحمام تحممت لحتى انفك شعري ورجعت للغرفه بسرعه البست البيجامه نفسها وتمددت حدو ع التخت تاملتو كتير 😍يقبر قلبي كيف مستغرق بالنوم بستو من جبينو اشتقتلك اشتقت لريحتك لانفاسك بس مضطرة ع الجفا لجين لازم حط لحالي كرامه هلا لانو انمسح فيها الارض غمضت عيوني ونمت دغري .
الصبح صحيت وشفتو عم يمسح على شعري ب حنان وبعدت ايدو عني
لجين"ليش عم تعامليني هيك
نجمه"هيك
لجين؛ازا عليكي شي عادي خبريني
نجمه:لامافيني شي اطمن
لجين:ليش نجمه
نجمه:هيك .انا حرة
لجين:ليش وافقتي ازا ما بدك اياني
نجمه:بس كرمال لفضيحه وبعدها متل ما حكيتلك طلقني
لجين:ما بتحلمي فيها
اسمعنا صوت دقه الباب ودغري تجلست طالعت تفريعه طويلة لتحت الركبه بشوي هي وصتني مرت ابي البسها ومن فوقها كمان ردة بيضا بتجنن البستها وفردت شعري الطويل البني الناعم وحطيت مكياج خفيف والبست شحاطه بيضا الها كعب وتعطرت كان بس عم يتاملني كنت بعرف انو هلا وق

قصص وروايات منوعه 🎀

05 Oct, 17:20


يت لاول مرة بتاريخ حياتهن وكل شوي اسمع صوت بابا عم يسال عني كيف صرت وكيف صرت ودخلو كل اخواتي يطمنو عليي مشالله كنت عم خربط فيهن على قد مو كتيرين يا حرام بدي حط روسكن بالارض لاخر يوم بحياتكن 😢
ماما:يلا اطلعو من الغرفه خليها ترتاح
تركوني وانا غمضت عيوني لاغفى ما قدرت الوجع كان عم يزيد دخلت ع الحمام وكان النزيف حاد صرت وقت شوف الدم ارجف من خوفي وبلشت ابكي بحصرة وندم بس شو راح يفيد الندم هلا ولاشي
طلعت وانا عم امشي شوي شوي ولسى النزيف عم يزيد تمددت على التخت بدون غطا لاني كل شوي عم فوت ع الحمام ومعاد اقدرت اتحمل وبلشت أتوجع بصوت مسموع اخ ...يا امي معاد فيني ...اخ اخ لحتى اسمعت صوت غرفه ماما عم ينفتح وكمان مصطفى وبابا
بابا:شوفي يا بنتي
نجمه:معاد اتحمل انا راح موت
ماما:من شو
نجمه:سكاكين ببطني عم تقطعني تقطيع
ماما:ليكون....
بابا:ليكون شو احكي
ماما:معذورة انتي
نجمه:اي اي
ماما"وكل مرة هيك بتتوجعي
نجمه:لا هي اول مرة هيك
مصطفى:ما بينسكت على هالوجع لبسيها ماما خلينا ناخدها المشفى
كنت عم سايرهن ضل ماسكني مصطفى لطلعت بالسيارة وقعدت ماما حدي
نجمه:بابا لا تاخدني ع المشفى
بابا:لكن وين بدك تروحي
نجمه:عادي لعند الدكتورة غزل انا بخجل روح على دكتور رجال
مصطفى:معها حق
ما سدءت ايمتى وصلت لعند الدكتورة بنص الليل عندا عيادة ببيتها غرفه للفحص دق مصطفى الباب وانا ضليت بالسيارة من تعبي شوي واجى اخدني هو وماما دخلنا وحسيت انو النزيف كتير كتير حاد هلا دخلت انا وماما لعندا وسكرت علينا الغرفه لبست البدلة البيضا والكفوف تمددت فحصتني ع الايكو
الدكتورة:من ايمتى هالنزيف
نجمه:من المغرب زاد
الدكتورة:نزيف حاد والله
ماما:شو السبب دكتورة
الدكتورة:اجهاض
ماما:😱
انصعقت ماما من الكلمه وبلشت تلطم وصوت ضرب لكفوف عم ترن بادنيي
ماما:شو دكتورة بنتي مانها متزوجه
الدكتورة:شلحي لازم افحصك داخلي
من الوجع كنت عم سايرها فحصتني وكانت مترترة كتير
الدكتورة:مين عاملك العمليه
نجمه:دكتورة مو من هون
الدكتورة:الله يصلحها
نجمه:شوفي دكتورة
الدكتورة:هاد اول حمل الك غلط الي عاملتو فيكي
ماما:لك دكتورة شو هالحكي الي عم اسمعو بنتي لساتها بنت
الدكتورة:هاد الي صاير لا تخافي
ماما:والله اليوم لتتشيع والله ليدبحوها ساعه ما بتضل عايشه
الدكتورة:انا راح اعطيكي ابرة ليوقف هالنزيف ولازم تشربي هاد الدوا صبح ومسى
ضربتني ابرة وتجلست البست البنطلون وشفت دموع ماما وهي مكسورة وعم تبكي
ماما:الله لا يوفقك الله يعدمني اياكي
الدكتورة:هالشي يا ام مصطفى راح يكون بيناتنا مستحيل فرط بالسر هاد
ماما:والحل دكتورة ايدي بزنارك
الدكتورة :هلا خليها تصحصح وبعدها جيبيلي اياها انا بعمللها عملية ترجع بنت متل اول
ماما:ولي على قامتك يا نصرة
الدكتورة:بنتك مو اول بنت هيك بيصير معها هاد نتيجه اهمالهكن الها عدم النصيحه ولازم اي بنت بعمرها يكون عندها ثقافه عامه
ماما:ثقافه شو
الدكتورة:يا مدام اي بنت بعمرها بتنجر لعواطفها بنتك اكيد شافتلها شي حدا عوضها كتير شغلات ناقصاهتخا انا ما عم شد على ايدها بس انا عم احكيلك اياها على بساط احمدي ...عليكي العافيه
كانت عيونها عم يصبو غضب وبس طلعنا روقت وضحكت ضحكه صفرا
مصطفى:شو طمنونا
ماما:تسمم مو اكتر
بابا:من شو
ماما:من المي اكيد
مصطفى:اهمشي راح الوجع
نجمه:اي دغري راح
ركبنا سوى ومن الشباك شفت لجين واقف على جنب وعيونو علينا ودغري نزلت راسي وطلعت ب اهلي وشفت ماما عم تمسح دموعها مكسورة من عملتي دخلوني للبيت كانت مرت بابا ناطرتنا على نار ودغري ماما حكتلها متل ما حكت ل بابا اطمنو علي وعملولي كاسه زهورات وتوزعو لغرفهن وانا وقفت لشوف لجين اكيد واقف قريب من البيت لمحتو عم يتمشى وانا ما قبلت فرجيه حالي خليه يقلق عليي ولا بس شاطرو ياخد كلشي بدون ما يحس بذنب .
بنص الليل اجت لعندي ماما وحاطه الشر بين عيونها قعدت قبالي ع التخت واطلعت فيني
ماما:مين هو
نجمه؛....
ماما:احكي وليه
نجمه:بهمك تعرفي
ماما:بدي امسح فيه الارض
نجمه"برضايي كنت عم نام معو
ماما:وعم تحكي بوقاحه معي
ضلت عم تضربني كفوف يمين شمال لحتى خلتني ابكي
ماما:مين هو
نجمه:لجين ابن ام محمد
ماما:😲استاز المدرسه
نجمه:اي هو
ماما:كيف ليكون ضحك عليكي
نجمه:ما بعرف ليش طاوعتو كان دايما يطلع عليي باعجاب ويتاملني ومرة بالصدفه التقيت فيه قدام باب بيتو كنت ناطرة عزة وطلعلي هو ضل عم يحكي معي وبتقرب مني لحتى انكسر حاجز الطالبه والاستاز الي بيناتنا ومرة على مرة قررنا نشوف بعض ببيتو وتاني لقاء كان كتير حميم عوضني حنانك الي انحرمتو من سنين كان كانو اب واخ وام كان حنون ودافي ومتفهم
ماما:من زمان
نجمه:من سنه
ماما:الله يعدمني اياكي اي
نجمه:انتي السبب
ماما:الله لا يسامحك
نجمه:شو بدك تعملي
ماما:شو بدي احكي هاد رجال على اساس قدوة ومثقف وناوي صحيح يتزوجك
نجمه:ما بعرف
ماما:المشكلة لفضيحه ومستحيل اخواتك وابوكي يسكتو الا ما يصير جريمه ويروح واحد منهن عندي ظفرهن بيسواكي
نجمه:😔
ماما:

قصص وروايات منوعه 🎀

05 Oct, 17:19




اجهاض مبكر٣
#قصة #أجهاض_مبكر للكاتبة #مايا_الحجازي
القسم الثالث
دخل لعندي لجين وهي اول مرة بقرف منو هيك مسكلي ايدي وباسها
الدكتورة لازم تهتم بغذاءها هاليومين مع راحه تامه لا تشيل اي شي ثقيل او يتعبها
لجين:حاضر دكتورة
الدكتورة:ازا صار اي نزيف لازم دغري تسعفوها على اقرب مستشفى
لجين:ليش دكتورة
الدكتورة:مرتك حجمها صغير رحمها لساه طفولي والجنين كان عايش وبصعوبة لقدرت اجهضها اضطريت قصلها من بطانه الرحم الوجع راح يكون صعب عليكي بس هيك رغبتكن انتي وياه الله يعوض عليكي
لجين:....
الدكتورة:ساعدها لحتى تلبس اواعيها دير بالك عليها
نفرت بسرعه منو وما قبلت حط ايدي بايدو تجلست بصعوبه لحتى جابتلي اواعيي السكرتيرة فكرني تعبانه هو مشيت شوي شوي لوصلت على مكتبها كانت عم تكتبلي على راشيته
الدكتور:لبعد ساعتين لا تشربي مي اضطرت خدرك تخدير كامل وممنوع تجيبي سيرتي اني عملتلك اجهاض هي انتي وجوزك مسؤولين على هالشي رغم اني شاكه انو مافي صله بينكن
لجين:والمطلوب هلا
الدكتورة:المبلغ الي اتفقنا عليه
لجين:حاضر
اخد مني المصاري الي جبتهن مع المصاري الي كانو معو دفعهن اعطتني الراشيته وطلعت من عندا وانا عم اسند حالي من حيط لحيط لوصلت لعند السكرتيرة استرحت شوي وشفتو طالع من عند الدكتورة وشكلهن تخانقو بس ما كان الي نفس اسالو ولا حتى احكي معو اجى لعندي ومدلي ايدو ليساعدني ومشينا ودغري كان عم يتصل ب حدا
نجمه:بمين عم تتصل
لجين:صاحب الي ساكن هون
نجمه:فضيحه وعليها شهود
لجين:شهود شو وفضيحه شو
نجمه:ليك لجين واصله معي للسما حل عني
كان عم يحكي على جنب وما بعرف شو صرلي جنيت هسترت من الوجع
ضل واقف حدي وعم يطلع بالشارع لحتى صفطت تكسي حدنا ونزل منها يمكن صاحبو اعطاه مفتاح السيارة ساعدني لطلعت
نجمه:لوين
لجين:بس ترتاحي شوي قبل نرجع ع الضيعه
نجمه:رجعني فورا
لجين:بترتاحي وبرجعك
نجمه:بوشك ع الضيعه بسرعه
لجين:يا ويلي عليكي راس متل الصوان
كان الوجع عم يخليني انفعل غصب عني وابكي هاد اليوم اكتر يوم بستحقر فيه حالي بستحقرو هو كلام الدكتورة منظري وانا عم اجهض ولساتني بنت بيوت على اساس 😢اخ من هالعشيه ومن هالحظ وعلى هالعمر الي بدو يمضي هيك.
مسكلي ايدي وسحبتها منو
لجين:انا معك
نجمه:حاجتك تحكي انا وانا انت كزاب
لجين:ليش هيك صايرة قاسيه
نجمه:انت العبت عليي لعبه ما راح سامحك لجين لاخر يوم بعمري
لجين:شو دخلني انا
نجمه:هس لا تسمعني صوتك ومن بعد اليوم انساني اعتبرني صرمايتك وشلحتها عم تفهم
لجين:وبعدين معك انا بشو وانتي بشو
نجمه:انا بشو يا لجين انا بمنظري الوسخ بتعرف شو انا 😭انا وحدة عاهرة
لجين:خلص خلص اسكتي لا تسمعيني ولا كلمه
نجمه:لا ترفع صوتك علي
لجين:لا تغلطي على حالك بترجاكي والله لنصلح كل شي
نجمه:اخرس يا ندل يا واطي
لجين:شبكي شو صار لعقلك جنيتي
نجمه"لا انا اليوم اكتر يوم بكون صاحيه فيو هيك
لجين:روقي هي بس لانك منفعله
نجمه:شو هاد المكان
لجين:راح ترتاحي هون
نجمه 😡
نزل فتحلي باب السيارة وجابلي الدوا من لصيدليه وخلاني فوت للبيت غصب عني وانا متل لمجنونه
تمددت على كنبايه وغمضت عيوني من الوجع غطاني منيح وقعد حدي
لجين:لا تزعلي انا اسف
نجمه:وين بدي اصرفها هي الاسف
لجين:تحملي كرمالي
نجمه:عم موت والله من وجعي
لجين:سلامتك
نجمه"كانو سكاكين عم تقطع بطني معاد فيني
لجين:في نزيف
نجمه:اي في
لجين:هي الدكتورة بنت حرام
نجمه:ليش
لجين:كيف بتقصلك من بطانه الرحم
نجمه:شو بعرفني انا
لجين:بتشوف والله لخليها تندم
نجمه:لا مشان الله لتروح تفضحني
لجين:انا بحلها انتي شو بدك
نجمه:اخ ...اخ يا امي
جابلي كاسه عصير وشربني هو الدوا
نجمه:خليني ارجع ع البيت السفر بدو ساعه
لجين"الساعه لساها 11
نجمه"دوبنا نوصل
لجين:طيب انتي ارتاحي وانا بصحيكي
ما اقدرت اغفى بس غمضت عيوني كان عم يمسحلي على شعري كل الوقت وانا عم يزيد نفوري منو ماني مسدءة ايمتى اخلص وارجع على بيتي الساعه طنعش طلعنا من البيت وبوشنا ع الضيعه خليتو يتركني بالكراج وارجعت على البيت مشي لحالي وانا ماسكه كيس الدوا وحاطه ايدي على بطني .
دقيت الباب فتحتلي مرت ابي
خالتي:يوووه يا نصرة تعالي شوفي نجمه شبها
اجت ماما وبس شافتني طار عقلا
ماما:شو الي صاير معك
نجمه:تعبانه شوي
فزو اخواتي باربعتهن واجى بابا لعندي انا مشي ما عم اقدر امشي من وجعي والنزيف
نجمه:لا تخافو مافيني شي
مصطفى:شو الي صاير
نجمه:وقعت بالمدرسه من التعب مو اكتر
بابا:خليني اخدك ع المركز الصحي
نجمه:بس لارتاح راح صحصح لا تشيلو همي
مسكني مصطفى من خصري ومسكلي بايدي التانيه وضل معي لحتى هو غطاني
مصطفى:ما على قلبك شر
ماما:من شو تعبتي
مصطفى:كل نهارها عم تركض وما عم تلحق علينا 14 نفر معها حق
خالتي"من هيك معقول
نجمه:هلا بصحصح
ماما"راح حضرلك شي تاكليه
نجمه:😢
تركوني وطلعو وعلى قد ما اتصل فيني لجين ضربت التلفون لصار مية شقفه وتمددت بتعب وكل شوي عم اتوجع حضرتلي ماما الغدا واجت هي اشرفت على اكلي مع خالتي وهنن رتبو المطبخ والب

قصص وروايات منوعه 🎀

05 Oct, 17:19


كي
نجمه:اي والله
لجين:ليكون
نجمه:شو
لجين:انتي ما بتاخدي حبوب مانع
نجمه:مو انت الي عم تشربني
لجين:ما بعرف
نجمه:ليك جيبلي كاشف حمل من الصيدليه خليني اتاكد
لجين:ماشي روحي للصف انتي
ارجعت للصف وكل شوي اشرد لحتى انتهى الدرس تواعدت انا وياه المسا نلتقي بالبيت معاد اقدر اتحمل اكتر لازم اتاكد وبالفعل طلعت بعد ما حكيت ل بابا اني عند اسماء واتصلت فيها خبرتها انو تحكيلهن انا عندها بدون اسباب ودغري دقيت عليه الباب لحتى فتحلي كان معصب انا هيك حسيتو
نجمه:جبتو
لجين:اي
اخدتو ودخلت ع الحمام وعملت الطريقه الي خبرتني عنها اختي ونطرت شي دقيقه وشفتهن خطين باللون الاحمر😱دقات قلبي معاد انعدت وعداد عمري بلش يخلص اليوم
اسمعت صوت دقه الباب
لجين:نجمه شو صار معك
غسلت وشي وطلعت من الحمام وفرجيتو النتيجه
لجين: 😰شو هاد
نجمه؛شو يعني هيك
لجين:انتي حامل
نجمه:احكيلي من مين
لجين:😡انا بعرف انو مني
نجمه:والحل
لجين:ما بعرف
نجمه:😭😭
لجين:ايمتى اخر موعد الها
نجمه:من شهر
لجين:وساكته
نجمه:ما بعرف
لجين:😳
نجمه:شو بدنا نعمل
لجين:شو بدنا نعمل اكيد راح تنزلي الجنين
نجمه: 😦حرام
لجين:والحرام الي عم نعملو هون
نجمه:😭
لجين:ليكي الجنين لازم ينزل بأسرع وقت
نجمه:منتزوج
لجين؛ولو كان راح ينكشف الموضوع
نجمه:بعدها معاد حدا الو عندي وعندك
لجبن؛ماني مستعد
نجمه:لك هي البيت جاهز
لجين:هاد بيت اخي
نجمه"😡ببيت اهلك
لجين؛ما راح تفهميني
نجمه:ومعاد بدي افهمك
لجين😥انتي حضري حالك للعمليه
نجمه:شو
لجين:وغير هيك ما بيصير
نجمه:😳كيف ووين
لجين:بلمشفى على بطاقتي
نجمه؛مننفضح
لجين:وراح تنفضحي ازا كبر الجنين ببطنك
نجمه:😢والحل خلصني
لجين:بكرة راح اخد اجازة وانتي لازم تغيبي ونروح نعملها عند دكتور خاص منيح
نجمه:معك مصاري
لجين:بدبر حالي لا تخافي
ودعتو ودموعي عم يكرجو ورجعت على بيت عمي كملت سهرتي واسماء لسى ما سدءتني وين كنت ومع مين لحتى اجى مصطفى واخدني من هنيك وكل شوي يبهدلني ويحكيلي وين شاردة عم احكي معك ما سدءت ايمتى وصلت ودخلت للغرفه وضليتني عم العب نطه وكاني بنت صغيرة وحملت طنجرة مي كبيرة اعتمدت عليها لعيونها عبيتها واحملها كل شوي كنت عم حس بوجع رجعت لغرفتي تمددت وحطيت ايدي على بطني لاول مرة بحس بهيك احساس فوق ما انا بالوضع هاد وكمان بدي صير مجرمه واقتل روح بلا ذنب الصبح جهزت حالي ونطرتو بكراج الضيعه لحتى وصل كان معصب وبزيادة وجبت معي مصاري كلشي مخبيتو من خرجياتي ووقت عرضتهن عليه جن جنونو وعلى شوي كان راح يضربني وتخانقنا ع الطريق
لجين:شو يعني الدكتور بدو ياكلك
نجمه:انا بدي دكتورة
لجين:اوف
نجمه:بخجل من الدكاترة بيضل اسمو رجال
لجين:شو بدو ياكلك
نجمه:😤😡ولو
لجين:هيك راح نضيع وقت نجمه ونحن عم نفتل على دكتورة
نجمه:بالناقص
لجين:عنيدة
دورنا على دكتورة وبألف يا ويلاه لقدرنا نقنعها انزلو للجنين مو مسدءة انو نحن متزوجين وبالاخير لجين عرض عليها مبلغ كبير ودغري وقع هو على وراق وحكتلي الحقيني على الغرفه هو ضل ناطرني عند السكرتيرة
الدكتورة:كم عمرك
نجمه:18 سنه
الدكتورة:وين اهلك
نجمه: ...
الدكتورة:راح اعملك اجهاض لا تخافي
فحصتني ايكو وحكتلي عمر الجنين شهرين وسمعتني نبضاتو
الدكتور:ربع ساعه بس العمليه
ندهت للسكرتيرة واعتطتها التعليمات اتسطحت على التخت وشلحتني اواعيي وحطتلي تنفس وخدرتني تخدير عام قبل عد للتلاته كنت مغيبه .
صحيت على وجع مو طبيعي كانت عم تحكيلي الحمد الله على السلامه كانت عم تعملي تنظيفات اخيرة والسكرتيرة عم تمسحلي دموعي
الدكتورة:خلي زوجها يفوت

قصص وروايات منوعه 🎀

05 Oct, 17:19


راح خبر ماما
نجمه:عنجد
انبسطت كتير وبستلو ايدو
لجين:ليش
نجمه:امانه خلصني من عزاب الضمير من بيت اهلي من كلشي
لجين؛خلص ولا يهمك انا معك اتاكدي انك حبيتي ووثقتي برجال لو بدي حارب كل الكون كرمالك
نجمه:الله يخليلي اياك وما يحرمني منك
جن جنونو وقت شاف لحزام معلم على كتفي
لجين؛مين ضاربك
نجمه:وقعت
لجين:لك الي ضاربك مشوهك يا مجنونه
نجمه:😢
لجين:مين ضاربك احكي
نجمه:بابا
لجين:ليش ضربك
نجمه:لاني ما عملت غدا مبارح
لجين:وليش ما عملتي الغدا
نجمه:كانت نفسيتي تعبانه وانا عم اتعب طبخ وجلي ومو مبين معهن وعم اشتغل لولادهن مو الي
لجين:معك حق
نجمه:كل نهاري جلي وشطف وترتيب ويوم الجمعه غسيل ونشر وكوي والسبت برتب غرفتي وغرفه ماما وبابا وغرفه خالتي وبابا ما عم الحق اتنفس ولو ما بفوت اتحمم يحياة عمري ما كنت بهتم بحالي وبيندق الباب عليي مية مرة
لجين:😔الله يكون بعونك
نجمه:بتعرف شو تعبانه
لجين:سلامتك يا روحي
نجمه:لجين انت املي الوحيد بترجاك لا تخيبني
لجين😥:راح اعمل المستحيل كرمالك ولا يهمك

بعد مرور شهرين كانت الضيعه عم تلت وتعجن بقصه صبيه بنت حاتم كانت عم تعمل علاقه مع ابن خالتها وابوها عرف وقتلها برصاصه وهداك مصيرو مجهول جريمه قتل دفاع عن الشرف الشرطه عبت الضيعه والناس ما الها غير هالموضوع كانت خالتي اخت امي ومرت ابي وماما وقمر اختي قاعدين يحكو
قمر:يبعتلي حمى على هالعملة
ماما:ييي ياربي لا تتمتحنى
خالتي:اي والله ولو تشوفي كيف قتلها ابشع من هيك ما في
مرت ابي:بتستاهل الله لا يردها
نجمه:ليش شو عاملة
ماما:سكري تمك انتي وانقلعي على غرفتك
قمر:حكايه اكبر منك انتي روحي
تركتن وطلعت دخلت لاحكي مع لجين
نجمه:سمعت
لجين:اي والله
نجمه:الله يجيرنا
لجين:وشو دخلنا نحن
نجمه:انا عم اتقطع خوف
لجين:انا معك
نجمه:😂بس راح يشختوني هون بالبيت
لجين:عم اقنع ماما
نجمه:والسنه الجاي بتوافق😂
لجين:عم تتمسخري
نجمه:لجين انا غسلت ايدي منك
لجين:خلص لا تعصبيني وبعدين هي البنت فضحها رفيق ابن خالتها مصورهن مقاطع فيديو وغير هيك كانو تزوجو
نجمه:وانت مصورني
لجين"😡شو عم تحكي انتي
نجمه:عادي صارحني
لجين:لك نجمه انتي روحي وحياتي ما بهون عليي فيكي
نجمه:صرت شك بحاليي لجين عم تفهم تعال اسمع اقاويل العيلة واخواتي من الصبح ما بيتفسرو ولا بابا حاطت عقدة ما بتنحل بين عيونو وكل شوي عم يزورني
لجين:خلص انتي اسكتي
سكر وهو زعلان وانا عم اتزكر اول لقاء كيف كان بيني وبينو اخ ليش عملت هيك كيف قبلت على حالي اتجرد بالشكل هاد لحتى انبسط مع لجين كيف شو كنت اتعاطى وقتها بس لشو الكزب انا مبسوطه معو وبحبو كانو قطعه من روحي .
¤¤
اختي قمر حامل كانت عم تحكي ل ماما من اسبوع فايتيتها وماما انبسطت خيرات الله وحكتلها الله يطعمك صبي خامس مع ولادك شو بدك بالبنات همهن للممات
سكتت ورحت استفهم من ماما
نجمه:حامل عنجد
ماما:اي
خالتي:والله افرحتها من جوات قلبي
ماما:عقبال ما جوز مصطفى وافرح بولادو وولادك يا ضرتي
خالتي"تسلمي
نجمه:وراحت ع الدكتورة
ماما:لا بس جابت كاشف للحمل وطلعت حامل
خالتي:يعني جديد الحمل
نجمه:وكيف عرفت انو هي حامل
خالتي:فاتتها الدورة اسبوع
نجمه:وهاد الكاشف كيف بيستعملو
ماما:والله عال وشو بدك فيه انتي
نجمه:سؤال
ماما:والله ناقص تسالي كيف حملت انقلعي من وشي وليه صايرة اسألتك ما الها داعي
قلعتني من غرفتها وكملت نقاشها مع مرت ابي وانا كنت بدي اعرف كيف بينكشف الحمل انا من شهر ما اجتني الدورة وفكرتها عادي وحتى هلا ما راح شيل الموضوع من ارضو .
بالمدرسه بحصه الانسه اعتدال حسيت بدوخه ولعيه نفس وما قدرت ما اطلع من الصف وركض على دورة المياه استفرغت لحتى خلصت غسلت تمي ووشي ورجعت للصف
اعتدال:خير شو صايرلك
نجمه:يمكن برد
اعتدال:برد الصيف صعب
نجمه:اي انسه
اعتدال:ازا بدك ترجعي ع البيت اخدلك ازن
نجمه:والله ياريت
طلبت ازن وارجعت عالبيت ودغري تمددت ونمت وصحيت على حرارة مو طبيعيه واصوات لصريخ ولاد اختي عنا جن جنوني من هالشغله وعلى هاتي يا نجمه وخدي يا نجمه وجيبي يا نجمه دخلت قمر للحمام وانا قلت لاتسأل عليها
نجمه:مبروك الحمل
قمر:تسلمي عقبال ما باركلك بالعريس
نجمه:لك قمر كيف اعرفتي انك حامل
قمر:حللت بالبيت
نجمه:وكيف حللتي
قمر:جبت الكاشف ودخلتو معي ع الحمام وحطيت بالفراغ شوية بول وطلعت النتيجه ايجابيه
نجمه:وكيف يعني ايجابيه
قمر:طلعلي خطين باللون الاحمر يعني حامل وازا خط يعني لا
نجمه:يلا انشالله تكون بنوته
قمر:وانا عم ادعي هيك
حطيت ببالي جيب هالكاشف هاد كان دوام وانا راح امرق للصيدليه جيبو بس تراجعت الصيدلانيه بالضيعه بتكون بنت اختها لمرت بابا ومستحيل ما تخبرها وكيف بدي جيبو من ضيعه تانيه بعيد المشوار بحصه العلوم دخت وانا عم اطلع ب لجين وكل شوي اشرد وفجاة لعت نفسي ودغري اخدت ازن منو واطلعت على دورات المياه وانا عم ابكي خايفه كون حامل 😳
اجى لعندي
لجين:شو صاير معك انتي
نجمه:ما بعرف دوخه ولعيه نفس يا لجين راح موت
لجين:شو عم تح

قصص وروايات منوعه 🎀

05 Oct, 17:18


نجمه:بخاطرك
دخلت للصف والانسه اعتدال استلمتني
"شو بدك من الاستاذ لجين
نجمه:كم سؤال
اعتدال:على قد مانك شاطرة يعني
نجمه:😔
اعتدال:اقعدي بمحلك ولا تفرجيني وشك
باخر مقعد هاد مكاني المخصص تبع الكسلانات يعني..... قعدت حد الزاوية وحدي رفيقتي اسراء وهي اكسل مني كمان ازا انا بظروف هي عن غباء
وكل شوي الانسه اعتدال تخليني اوقف وتبهدلني تحططت عليي يمكنها حاطه عينها عليه بعد ما طلعت من المدرسه نطرتو وكان طالع مع كل الاستاذة والانسات وبالتحديد الانسه اعتدال كانت عم تتغنجلو وانا سحبت مشواري ع البيت بحقد وغل ورايحه انفجر دخلت ع الحمام غسلت وشي ودغري على غرفتي ما قدرت ساوي غدا نفسيتي تعبانه .
صحيت على صوت دفشه الباب كانت ماما عم تدعي عليي
ماما:الله لا يوفقك منقبرة اخواتك ميتين من الجوع وانتي نايمه
خالتي:لك لك لساتها بمكانها قومي تقوم قيامتك
نجمه:شو بدكن
خالتي:ابوكي واخواتك ميتين من الجوع
نجمه:وانا شو الي علاقه فيهن هاد زوجكن وولادكنن انتو انا شو دخلني
ماما:وطولان السانك
خالتي:لك ابوكي معصب
نجمه:وما يعصب
كان واقف وراهن ودغري دخل عليي وعنجد معصب شدني من شعري وبلش ياخدني يمين شمال
بابا:انتي منقبرة ونحن ناطرين الغدا والله لالعلن ابوكي على ابو الي خلفوكي يا واطيه يا فلتانه
مصطفى وسامر وجابر دوبهن فكوني من بين ايديه وبالحزام وعلى وين بيوجعك
اطلعت ب ماما وخالتي وزورتهن
خالتي:من زمان بدك هالبدن
ماما:لساتها بمكانها بلا حضري الغدا
نجمه:شو بدكن تتسممو
ماما:يعدمني اياكي ويعدمني السانك ايه
خالتي"اندهلو يسمع هالدرر
ماما:حضري اي شي جوعانين
كنت عم اعرج من وجع رجلي ونظرات الشماته حتى من ماما دخلت للمطبخ وطالعت كلشي خضرا عنا وبلشت تقطيع وفرم والمطبخ مكوم جلي مافيو غرض على غرض كنت عم قطع البصل وبلشت ابكي عنجد .
لبعد نص ليل لقدرت اطلع من المطبخ وانا عم رتب وصفط وكل ما خلصت فوج يطلعلي فوج طلبات وارجعي اجلي الباقي اخدت دوش ورجعت ل غرفتي كنت حد باب غرفه ماما وبابا وسمعتهن يحكو
بابا:والحل معها بنتك هي
ماما:مو ابن اخي طلبها خلينا نزوجها بدل ما تخدمنا تخدم ببيت زوجها
بابا:لا ولاد اخوكي مو خرج زواج
ماما:مو احسن ما هي مرميه بخلقتنا
بابا:الا الله ما يبعتلها ابن حلال
ماما:انا عم اقسى عليها من خوفي ترافق شي وحدة تخربلي افكارها
بابا:هي بتسترجي لانو
ماما:لهيك عم اهلكها بشغل البيت كرمال ما تفكر بشي شب صايع من هالشباب
بابا:اي خير ما بتعملي
رجعت لغرفتي قفلت على حالي "انا بسببهن عم اطلع وفوت ونام مع لجين من ورا التعب والهموم مالقيت حضن دافي ولا نصيحه متل العالم غير منو هنن السبب بكلشي صاير معي .

بالمدرسه بحصه العلوم كنت محاربيتو وشكلو ما اجى ع الموعد حسيتو ندمان وكل شوي يتمشى وهو يشرح الدرس ليوصل لعندي وما رضيت اطلع فيه لحتى خلاني اوقف واشرح فقرة ماني فهمانه راسها من رجليها وقعدني مسكلي دفتري وكتبلي عليه ملاحظه"شبكي ليش زعلانه انا مبارح كنت مشغول بلوراق المدير طلبهن مني اليوم راح انطرك انا هنيك وازا ما اجيتي بكون حقك نطرتيني كتير!
رجعلي الدفتر وقرات الملاحظه وما عجبتني وراح هو ليكمل شرح الدرس بعد ما انتهت الحصه مشيت مع رفقاتي للباحه واسمعت صوتو عم يندهلي وصرت فرجه لكل الطالبات ودغري رحت ب ملل شوف شو بدو
لجين:شغلتيلي بالي
نجمه:😒
لجين:اسف يا عمري يا روحي انتي
نجمه:😷
لجين:ليش عم تعرجي على رجلك
نجمه:تفشكلت مبارح
لجين:سلامتك
نجمه:الله يسلمك
لجين:بدك تجي اليوم
نجمه:خد اجازة اخر حصه انا اليوم عندي انكليزي والانسه غايبه
لجين:بحاول خلص ولا يهمك
نجمه:انا راح بنطرك عند البيت
لجين:تاخدي المفتاح
نجمه:لا ما بدي
لجين:متل ما بدك افرديلي هالوش الحلو غمازاتك ما انخلقو ليتخبو
ابتسمتلو بدون نفس ورجعت لعند رفقاتي وعلى تحقيق على قولة هي هيك اكسل وحدة بالمدرسه وشاغله بال الاستاذ لجين
باخر حصه هربت كالعادة ونطرتو عند باب البيت لحتى وصل وما سدءت ايمتى فتح الباب ودخلت معو
لجين:شغلتيلي بالي
غمرتو وضميتو بكل قوتي لاني ما بدي يتزوج غيري وبلشت ابكي
لجين:شوفي ...نجمه حبيبتي
نجمه:تعبانه كتير انا
لجين:انا السبب
نجمه:كل شي الدنيا الظروف اهلي وانت
لجين:خلص روقي
مسحلي دموعي بايديه ومشاني معو قعدت حدو وهو حط ايدو على كتفي وكان عم يمسحلي على شعري ب حنان رميت راسي على صدرو وانا عم اشهق من البكي
لجين:😡لا تبكي بترجاكي
نجمه:بدك تتزوج غيري بنت خالتك
لجين😂مين حكالك
نجمه:لا تضحك الموضوع مهم عم تفهم
لجين:لا يا قلبي ما بدي غيرك
نجمه:كزاب
لجين:وكيف كزاب اعتذرت عن حصه مهمه كرمالك
نجمه:اي بدك وحدة تلعب فيها وبمشاعرها وطالع رجولتك عليها
لجين:ليش الرجولة بس بهي الشغله
نجمه؛انت هيك اثبتتلي
لجين:ما بعرف شو صايرلك
نجمه:اسمعت من مرت ابي انو امك ناويه تاخدلك موظفه وبنت خالتك
لجين:يعني الموضوع هيك
نجمه:صح ولا لا
لجين:صح اكيد
نجمه:وانا
لجين:انتي الي
نجمه:اه 😡سدءتك
لجين:بكرى راح اثبتلك خلص
نجمه:بدك تخطبني
لجين:اي واليوم

قصص وروايات منوعه 🎀

05 Oct, 17:18


#قصة #أجهاض_مبكر للكاتبة #مايا_الحجازي
القسم الثاني
المسا كل اخواتي الشباب لبسو التجمع بالساحه كرمال الحفله ومنى عيني شوف لجين من بين الشباب كلها وشفت ماما وبابا وخالتي لبسو ليروحو ووقفت اتاملهن بدون ما اطلب روح معهن
خالتي:ليش نجمه ما بدها تروح
ماما:لا خليها بالبيت تدرس"
بقلبي"هلا وقت الدراسه ليش وقت الشغل ما بتحكيلي روحي ادرسي انا بشتغلهن عنك"
بابا:وكيف بدها تبقى بالبيت لحالها
خالتي:صح ابو مصطفى معو حق
ماما:يعني تروح وتترك دراستها
بابا:اي احسن ما يحكو ابو مصطفى ترك بنتو العزابيه بالبيت وبتعرفي شباب الضيعه ما بيستحو والزعران كتار..البسي يابي بسرعه
نجمه:عنجد
خالتي:اي حبيبتي دوبك تتجهزي
ما سدءت ايمتى سمعت هالكلمه وفرحت فرحه مو طبيعيه البست فستان اسود لتحت الركبه بشبر وحفايه سودة وفردت شعري الناعم على طولو وحطيت مكياج خفيف وطلعت بسرعه لعندن قفل بابا الباب ومشينا باتجاه الساحه صوت الاغاني الجبليه عم تهز المكان والتجمع هنيك وين بدي شوفك لك لجين بس الا ما التقي فيه هلا قعدت حد امي وخالتي وبنت عمي اسماء وعيوني على كل الشباب عم دور على لجين .
شفت كل اخواتي والعروس كانت بتفلج على قد مو حلوة والعريس بياخد العقل كمان وبعدها شفت لجين واقف حد اخي مصطفى😳يا شحارك يا نجمه ...لا ولسى عم يمزح معو وضربو على كتفو 😱ما هذا
مشيو باتجاهنا وانا زبطت حالي ونزلت راسي للارض لحتى قربو كتير ما قدرت ما اسرق نظرة عليه لابس قميص ابيض وبنطلون جينز بيشل وبوط ابيض ومزبط حالو وحسيت حالي عم شم ريحه انفاسو .
ماما:شفتي انتصار ابن خولة
خالتي:قصدك لجين
ماما:اي هو
خالتي:شبو
ماما:واقف مع مصطفى
خالتي:مع انو مو مصاحبو
ماما:يلا ولاد ضيعه وحدة
خالتي:اسمعت من اختي نهلة الي بصف نجمه انو مدوب قلوب البنات
ماما:ليش هو نفسو استاز العلوم
خالتي:وفي عندو اخ دكتور
ماما:اي والله شي بيرفع الراس وبتعرف تربي هالخولة
خالتي:بموتو عليه الصبايا ل لجين
اسماء:اي والله وبعيد المعلم بينطمر هدايا وورود
ماما:بيدرس عليكي نجمه
نجمه:اي ماما
ماما:وبيفهم دخلك
نجمه:اي ماشي حالو
خالتي:وعلى هوى ما سمعت انو امو ناويه تاخدلو موظفه من ضيعه اهلها ويمكن ها بنت خالتو
ماما:اي بيطلعلها ومحلاها وهي اخدتلو من بنات لبيوت
اسماء:مع انو هو بسيط وعادي
خالتي:امو مكيودة
"كنت راح جن من هالاخبار هي فائدة الي بيدورو من بيت فلان ل بيت فلانه معهن اخبار الحارة والضيعه وفجاة عصبت عليهن وعلى لجين لو ما الو علاقه كان واقف قدامي مباشرة وانا تحلفتلو بعيوني وزورتو
اسماء:يمكن عرفك طالبتو😂
نجمه:ليش وليه
اسماء:اكلك بعيونو
نجمه:هس لا يسمعوكي
اسماء:هلا لبعد انظارو عنك
نجمه:شو دخلني انا
اسماء:😉مع انو كل بنات المدرسه هون ليش بس انتي
نجمه:يمكني حلوة زيادة
اسماء"طالعه بهاد الفسان بتمزعي العقل عنجد
نجمه:معقول
اسماء:طولك بوحدة 😂
نجمه:شو قصدك
اسماء:ملفت للنظر
نجمه:😳
سكتت وكنت عم اتفرج على صف الصبايا والشباب والي عم يدبكو ومبسوطين والعرسان كمان .
رفعلي حواجبو بمعنى شبكي وانا هزيتلو براسي يعني بسيطه وضحك من كل قلبو وراح مع صاحبو ليشاركو بالدبكه وانا ما فوتت ولا لقطه من هالدبكه وبحدو كان مصطفى وسامر وجابر اخواتي منظر بالنسبه الي حلو وطبيعي😂لانو تخيلتو يكون صهر العيلة ياريت تتحق هالامنيه.
خالتي:هي امو ل محمد
ماما:ام الدكتور
خالتي:راح اندهلا نسلم عليها
نجمه:يعني امو ل الاستاز
خالتي:اي هي
كانت معجرفه زيادة ونافشه حالها كانها ديك حبش سلمت بنفسيه حامضه بس شكلها مع خالتي صحبه ويمكن لجين شافها لامو وابتسملها 😂عم يلطف جو .
انتهت الحفله ونحن دغري حضرنا حالنا لنرجع ع البيت وتعازمو خالتي وامو وتواعدن بزيارة لبعض مشينا عيلتنا وعيلتهن على نفس المستوى بالشارع وانا حدي المخابرات مصطفى ما قدرت اسرقلي كم نظرة على المشيه الراكزة 😂يقبر قلبي كيف مهيوب وحليوة
وصلو هنن قبلنا وانا سرقتلي نظرة عليه كان واقف مبتسم وحاطت ايدو على شعراتو غمزني وانا دغري كفيت طريقي .

بالمدرسه كنت كل الوقت شاردة بكلام اسماء وخالتي قال بدها تزوجو موظفه وانا ليش خبص معي ومن الاساس علقني فيه اذا هالحكي صحيح والله لموت او انتحر ويقولو انتحرت كرمال استازها كان دوامي قدام باب الادارة لالمحو اليوم ولا حصه علوم بس لازم احكي معو وبالاخير اتبهدلت من الانسه اعتدال وسمعتها تحكي للاساتزة هي نجمه اوقح من هيك ما شفت واقفه قدام باب الادراة وكانها ناطرة حدا فوق ماهي كسلانه انزويت على جنب واحد ومنى عيني شوفو وبعد هالكلام عني عرف اني ناطرتو قبل تخلص الفرصه اطلاع مشان الله .
رن الجرس وبلشت الحصه كان دمي فاير وما سدءت ايمتى طلع بطولو وشخصيتو
نجمه:استاز استاز ...ممكن شوي
لجين:اكيد
اخدتو على جنب والانسه اعتدال زورتني
نجمه:وينك انت
لجين:شوفي احكي بسرعه
نجمه:بدي شوفك
لجين:اليوم مستحيل
نجمه:راح بنطرك حد الوادي اليوم العصر لا تنسى
لجين؛عندي تصليح وراق للشعبه الاولى
نجمه:يا لجين ابوس ايدك
لجين:بحاول

قصص وروايات منوعه 🎀

05 Oct, 17:18


جين:عم تتعبي صح
نجمه:عادي بدي اتحمل
لجين:الله يقدرني لخلصك من هالعيشه
نجمه:انا سبق وحكيتلك بخدم ببيت اهلك بس بالاخر لاقيك حدي اما هلا كلو سدى
لجين:الله بيفرجها
نجمه:بخاطرك
لجين:لحظه جاي معك
نجمه:طيب
كان عم يلبس قميصو ودغري طلعنا سوى من البيت قفلو وكل واحد مننا ودع التاني ورجعت ع البيت ع الموعد كانو بنات المدرسه معبيين الطرقات والتقيت باخواتي الصبيان ومشيو معي وهن عم يتخانقو دخلت ع البيت وكان عنا جاراتها ل ماما وخالتي وامي اعطتني اشارة يعني بدلي اواعيكي وساوي قهوة وانا فورا برد عليها ..

6,477

subscribers

14

photos

4

videos